آخر 10 مشاركات
بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-13, 10:34 PM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس ( الجزء الاول)


ندى000لاياماما انا بختار الكوافيرة الي تعجبني
ام فيصل000يابنيتي استهدي بالله وكله واحد هذي والا ذيك
ندى000لامو كله واحد--- بعدين مو على كيفهااا انا العروس مو اهي
ام فيصل000كبري عقلك وهذي بتكون خالتك ام زوجك مهوب من اول طقاق معهاا بعدين ترا ام بدر ذووق وتعرف الزين يعني بتختار لك الي يواجه لاتخاافين يمه
ندى000اوووه كل كلمه والثانيه كبري عقلك هذي حياتي انا بعيشها بمزاجي

السلااام عليكم
ام فيصل000وعليكم السلام
ابو فيصل000 وشفيها عروستنا صوتها واصل لاخر الشارع
ام فيصل توقف000تعال شف بنتك عقلهاا عن جنانها
ابو فيصل000افاا وشفيك عالقه مع امك-- هذا الوداع!!
ندى بدلع 000يابابا هذي مرت عمي بتتحكم بزواجي من الحين
ابوفيصل بهدوءه المعتاد000اجلسي ياندى واحكي لي وش مكدر خاطرك(ابو فيصل مدلع بنته لابعد حدود وهذا الي مخليها تحس بالفرق في المعامله بينه وبين امها الي تتعامل معها بعقلانيه وبانها كبرت وبتصير ام)
فيصل يدخل على امه بالمطبخ0000صباح الخير ياوجه الخير
ام فيصل000صباح النور وين رايح ماتبي فطور
فيصل000لاوالله تاخرت باخذلي اي شيء بالطريق
ام فيصل000الله يهديك يمه لو ان عندك حرمه كان ماخلتك تطلع بدون ماتفطرك وتهتم بصحتك الي مهملها من بعد0000
فيصل000يمه الله يهديك وشفيها صحتي شوفيني وش حلاتي
ام فيصل000بلاك ماتشوف نفسك مهوب هذا ولدي فيصل الي الكل يتكلم عنه
فيصل هههههههههه0000موشرط يمكن تجيني وحده تعلني زود
ام فيصل 000توكل على الله انت بس ولاتشيل هم الاختيار
فيصل000 ونعمى بالله 000تامرين على شيء انا طالع
ام فيصل 000مايامر عليك عدو


## قلب من جليد ##

هلا منى
منى000هلا بدور خوفتيني عليك وشفيك
بدور000منى يوسف يوسف تعباان
منى000للحين وانتي على هبالك مو قلت لك شيليه من بالك هذا مايناسبك
بدور000مهوب وقته هالكلام قوولي وش اسوي
منى000وانتي مسئوله عنه خلي اهله يراعونه
بدور000وش تقولين انتي وشهالكلام--- وانا وش عرفني باهله—يامنى يوسف حتى الكلام مايتكلم
منى بنبرة جديه 000وشفيه ؟؟
بدور 000الدكتور يقول صدمه عصبيه--- منى انا خايفه عليه والله لو تشوفينه يكسر القلب
منى000يابدور ابعدي عنه ترا هالنوعيه ماوراها الا المصايب
بدور000وش ابعد عنه انا ابيك تساعديني وانتي تقولين ابعدي عنه
منى000 كيف تساعدين واحد ماتعرفين اي شي عنه الا اسمه لاوبعد الاول –اصحي يابدور انتي جالسه تلعبين بالنار
بدوربعصبيه000تدرين الشرهه علي الي داقه عليك واطلب مساعدتك
منى000بدور وشفيك عصبتي اهدي حبيبتي وربك بيحلها
بدور000ماعليه الحين بسكر تامرين شيء
منى 000انتبهي لنفسك
بدور000طيب مع السلامه

** رجعت بدور لغرفه يوسف لقته بنفس الوضعيه نايم ولاحس بالي منشغل بالها عليه دخلت ووقفت جنب سريره **

فتح عيونه وطالع السواد الي واقف قدامه
يوسف بصوت هلكان من التعب000عطيني مويه
بدور فزت000وطلعت بدون ماتقول كلمه
راحت للمطبخ صبت كاسه مويه ورجعت للغرفه
بدور تمد كاسه المويه000تفضل
يوسف خذهااا وشرب الكاس مرة وحده


ورجع ينام مرة ثانيه ويتمتم بكلمات مافهمت منها الا سـ000حـ00ر
بدور000تامر بشيء
يوسف00000
طلعت وسكرت الباب
جلست بالصاله تنتظر البواب يجيب الاغراض الي طلبتها منه

### قلب من جليد ##

في هذا اليوم الموافق 24- 11-1430هـ

في افخم صالااات افراح بالرياض تم زفاف الشاب سعود بن0000
على سحر بنت 0000
انتهى الزوااج بمافيه من وناسه وطقطقه 000كانت ام سعود في قمة سعادتها طبعا ماتخلو من دموع الفرح الي غطت على كل مشاعر ثانيه
اول فرحتها – سعود بكرها تزوج وبيكون اسرة وبتشوف عياله ---يااه ياما انتظرت هاليوم من اول ماولدته00

ام سعود ( الجوهرة)0000تعباانه حاسه اني بمووت
ابوسعود000كل هذا بيروح وقت ماتشوفينه طالع للدنيا
الجوهرة000اخاف امووت ماشفته
ابوسعود000لاتفاولين بعد الشر عنك بتشوفينه وبتشوفين عياله وعيال عياله--- هاه بعد وش تبين
الجوهرة0000لابس يكفيني عياله
ابوسعود000بعد عمري والله احلى جدة بتكوونين واجمل عجوز
الجوهرة بنرفزة0000يوووه لاتقول عجوز
ههههههههههههه ابو سعود0000خلاص ماراح تصيرين عجوز ---اصلا انتي بعيون ماراح تتغيرين انتي الجوهرة زوجتي وحبيبتي وعشيقتي وروحيـــ00000
تقاطعه الجوهرة000ايه ايه العب علي بهالكلااام الحلو ونسني الاامي
هههههههه ابو سعود000ياعمري والله من لي غيرك علشان اقوله هالكلااام
الجوهرة ووجها صار طماطه000الله يخليك لنا
الجوهرة0آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه الحقي علي
ابو سعود0000تحملي ياعمري الحين انادي الدكتوره
طلع سعود وجت الدكتورة ونقلوا الجوهرة لغرفه الولاده
نورت الدنيا بحضور سعود اول فرحتهم وجاء الخير معه
تعدلت احوالهم وتطور شغل ابو سعود واصبح عنده شركه كبيرة وتعادل اكبر شركاات المملكه
وعلى هالذكرى كانت دموع ام سعود تسبق مشاعرهاا تذكرت ابو سعود وحياتهااا000

ام نورة000افا ياوخيتي وشفيك كل هذا دموع فرح
ام سعود000لاتلوميني ياوخيتي هذا سعوووود
ام نورة 0000عقبال ماتشوفين عياله
ام سعود000امين يارب---الا ماقلتي لي مافيه اخبار عن نورة
***********************

** لاتظن ماابي شموخ وكبرياء من حياتي تمسحك جرت قلم ***
طخ00طااخ0000طااااخ
طيب طيب ياللي عند الباب <<ياساتر من اللي جاينا بهالوقت؟!!

ام راشد000من عند الباب ؟؟
واللي يعافيك افتحي الباب 0000انا جارتكم زوجة حمد
ام راشدتفتح الباب0000الله يحييك تفضلي
نورة000تسحب ام راشد تكفين ياخاله ساعديني انا مابي احد يعرف اني هنا
ام راشد000ارتاحي يابنيتي بالاول وما يكون خاطرك الا طيب
نورة تجلس بالغرفه اللي عبارة عن مساند وتكايات وبساط قديم لكن نظيف

ام راشد 000انتظري يابنيتي شوي وانا جايه
راحت ام راشد للمطبخ ولقت بنتها دلال تصلح الغداء

دلال000من عند الباب يمه مهوب بالعادة احد يجينا بهالوقت
ام راشد 000والله يابنيتي هذي حرمه والظاهر انها من الجيران مدري وش بلاها مدري هي خايفه ؟؟ والا صايبها مكروه؟؟
عطيني كاس مويه وبروح اشوف قصتها وانتي خلصي الغدا لايجي اخوتس والحقيني00
دلال000طيب يمه روحي عندها وانا جايه وراتس

**دخلت ام راشد على نورة ولقتها نايمه ومتوسدة يدها على المركى سكرت الباب وطلعت عنها **
دلال 000وشفيك يمه رجعتي هذاني جايه
ام راشد000والله يابنيتي هذي شكلها مشكلتها كبيرة
دلال بلقافتها المعتادة مع البراءة والعفويه الي تميزها0000وراه يمه وشفيها وشقالت لك قولي 000قولي

ام راشد 000هو يابنيتي وشفيتس منتيب مبطله هاللقافه الي فيتس00تراها ماقالت شي 00دخلت عليها ولقيتها نايمه ومابغيت انكد عليها وسكرت النور وطلعت
دلال000ماشاء الله عليتس يمه وبتصبرين الين تقوم
ام راشد000شكلها يكسر القلب
دلال000انا بروح اقومها وافهم السالفه
ام راشد00اقول اركدي بس بلاخفه الحين تقوم ونفهم وش قصتها00ويله جهزي غدا اخوتس تراه على وصوول
دلال 000ولايهمتس يمه كلشيء جاهز000انا لي غير هالمطبخ اطامر فيه
ام راشد000الله يرزقتس بولد الحلال اللي يصونتس
دلال000يمه ولد الحلال وشلون بيجي وانا مايشوفني الا المواعين وانتي واخوي راشد ههههههههه
ام راشد0000اقول انثبري بس 000وش تبين بعد تطاردين بالسكك البنت مالها الاطلعتين00الاولى من بيت اهلها لبيت رجلها والثانيه من بيت رجلها للمقبرة

دلال000يمه لاتخوفيني وش قبره
السلام عليكم
ام راشد ودلال 000وعليكم السلام
راشد000يله يالخبله حطي غداي

## قلب من جليد ##

سونيتا سونيتا
نأم ماما
ام سعود000روحي صحي البنات كافي نوم العرسان بيجون الحين
سونيتا000مبرووك ماما زواج بابا ساوود
ام سعود000الله يبارك فيك00يله بسرعه
سونيتا000حازر ماما
ام سعود00ياله يارب انك تنولني اليوم الي اشوف فيه كل عيالي متزوجين ومرتاحين----بس والله مدري وش بيصير عليك يالعنود ومتى راح نقولك000

احمد000وشفيها الغاليه تكلم نفسها
ام سعود000هااه000وانت ماتجوزعن حركاتك وتضربه على كتفه
احمد00لاتهربين وشفيك تكلمين نفسك!!! غياب الحبيب ماثر فيك

وشفييه سعوود؟؟!!!!!
ام سعود000حياك يالغالي
سعود يسلم على امه ويحب راسها ويدها
احمد000حيالله المعرس ويحضن اخوه (سلام رجال )000هااه بشر اخبار العرس
تضربه امه على راسه وانت ماتعرف تمسك لسانك
سعود يمسك امه مع اكتافها ويجلسها على الكنبه000اخبارك يالغاليه
ام سعود000بخير عساك الخير وشلونك يمه؟
احمد000هههههههههههههههه قلها ياخوي وشلونك ماتطمن لين تسمعها منك ويكمل ههههههههههههههههههه
تلتفت عليه امه وبنظرة حادة000ماودك تسكت وعن الخبال الزايد
احمد يحط يده على فمه000هااه سكتنا
ام سعود000وينها زوجتك مااشوفها معك؟؟
سعود 000وديتها بيت اهلها تسلم عليهم وبعده بروح اجيبها تسلم عليكم

السلااااااام عليكم
سعود يوقف لاخته ويحضنها000وعليكم السلام وشلونها رغودة
تعدل حجابها وتتقدم خطوتين وتمد يدها000السلام عليكم
احمد عيونه مانزلت منها وبنفسه (وش هالجمال وش هالدلال حشى ملاك يمشي بالارض)
كل واحد سارح بخياله وعالمه الي مايعرفه الاسبحانه
جلست العنود وهي مهدوده من مشاعرها سعود نسى نفسه ومن حوله وليش اصلا جااي وكان مافيه غيرها بالصاله ---- مسك يدها عنودتي وشفيها عيونك؟!!
انقهر من حركه اخوه حب يصحيه على الحقيقه
سعود الا العروس مو جايه تسلم علينا قبل تسافرون
انتبه لنفسه ولو ضعه وترك يدها---الحين رايح اجيبها عن اذنكم
وقف بسرعه وطلع من البيت

رغد تلتفت للعنود000عنودة وريني عيونك
العنود 000خير وشتبين فيها
ام سعود00عاد لاتفشلونا عند العروس وخلو الخبال بعدين لحد ماتعرفكم زين
احمد000عني ماظنتي باصبر
العنود 000ماما متى رحلتهم
ام سعود000الساعه 3 العصر الله يحفظهم
رغد00وين بيرحون كل ماسالته يقول مو شغلك
احمد00احسن تستاهلين بلالقافه
رغد بعصبيه000ماسالتك---وبعدين هذا سعود مو احمد اذا تزوجت لاتعلمنا
احمد000يلتفت لامه الا هذي متى بتريحنا من وجها ترى طولت عندنا ههههههههه
رغد000قاعدة على قلبك انا
ام سعود000توها اختك 16 سنه صغيرة على الزواج وغثاه
احمد يلتفت على العنود000بس العنود مو توها الا عقل وتكانه اوما هذي الله يصبر الي بياخذها
رغد000الا الله يصبر تعيسه الحظ الي بتكون من نصيبها
ام سعود والعنود 0000ههههههههههههههههههههه

## قلب من جليد ###

ام فيصل 000من فارقت البيت وانا كل حزة اسمع صوتها يناديني والله مادريت اني بفقدها لهالدرجه مع انها كل الوقت بغرفتها00
ابو فيصل 000الله يوفقها مانبيها ترد له
ام فيصل 000دق عليها الحين الوقت عندهم صبح
ابو فيصل 000وشتبين تدقين بهالو قت اكيد نايمين والا ناسيه انهم عرسان
ام فيصل 000ايه ماعليه هي دايم تدق بهالوقت
ماخلصت ام فيصل كلامها الا التلفون يدق
ام فيصل 000ماقلت لك 000هلا قلبي
ندى000اهلين ماما لو كنت ادري اني غاليه كذا كان ماتزوجت وجلست عندكم
ام فيصل 000هو يابنيتي وانتي تشكين بغلاتك عندنا---- تعالي قولي لي وشلونك وشلون بدر عسى اموركم زينه
ابو فيصل 000تبسم وكل يوم هالسؤال
ام فيصل تلتفت لزوجها000ندى ابوك عندي خذي كلميه
ابو فيصل ياخذ السماعه000هلا روح ابوها
ندى000هلا بابا كيفك وكيف البيت من دوني
ابو فيصل 000الدار من دونك خرااب
ام فيصل تضربه على كتفه000وين رحنا كلنا
ابو فيصل يضحك00بدت الغيرة عند امك
ندى000اصلا انت تقول هالكلام علشان تنرفزهاا ههههههه
ابو فيصل 000عساني ماانحرم من هالضحكه
ندى000بابا وشلونه فيصل القاطع
ابو فيصل000لاتلومينه بعد زواج سعود كل شيء فوق راسه انتي بس انتبهي لنفسك ولزوجك والله الله فيه
ندى000وشفيكم توصوني عليه بدل ماتوصونه علي
ابو فيصل 000الا بدر وينه عنك
ندى000نايم--- اصحيه
ابو فيصل 000لالا خليه نايم وانتب بعد روحي
ندى 00يله بابا بااي




درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:37 PM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثاني ( البارت الخامس )



بدور بالمطبخ تجهز الفطور0000
في غرفه يوسف
يابنت000يااااابنت بالقوة يطلع صوووته ----هذاك الصوت الي يسمعه اخر الحي الصوت الجهوري

بدور خلصت الفطور
خذت صينيه الفطور وراحت لغرفته طقت الباب بشويش ودخلت
التفت للباب يوسف000عطيني كاسة مويه
بسرعه صبت له مويه ومدت الكاس له
قربت طاوله صغيره بالغرفه وحطت الصينيه عليها بدور000تامر شيء
يوسف يطالع بالفطور000لاتطلعين ابغاك
بدور بلعت ريقها وبصوت هامس 000طيب
كل له لقمتين وقالها تشيل الفطور
بدور بدون ماتحس بنفسها000بس انت مااكلت شيء
يوسف بتنهيدة كبيرة0000الحمدلله شبعت
بدوروقفت000تبي اسوي لك شيء والا----
يقاطعها يوسف خلصي شغلك وتعالي
بدور شالت الصينيه وقالت000ابشر
طلعت للمطبخ تنظفه وفي بالها مليون سؤال يلترى وش يبي مني؟؟
وشلي سوى فيه كذاا؟؟
ليه احس حيله مهدوود ؟؟
وش هالهم الي مسبب لك الانهيار؟؟
صحت من افكارها على دق التلفون--- تركت الي بيدها وراحت ترد عليه
بدور رفعت السماعه000السلام عليكم
جاها الصوت القوي الخالي من الانوثه 000من انتي؟؟ وش تسوين هنا؟؟
بدور000من بغيتي عفوا
ام بدر000عطيني يوسف بلاكثرة حكي
بدور000لحظه اعطيه خبر

دقت الباب ودخلت
لقته متمدد على السريرويطالع بالفراغ
بدور000عمي يوسف---عمي---يوسف
خافت بدور قربت لعنده000عمي يوسف ---عمي ---
يوسف التفت لها 000هاااه
بدور بنبرة خوف000فيك شيء؟؟
يوسف000بغيتي شيء
بدور نزلت راسها من الاحراج000وحده على التلفون تبغاك
يوسف 000قوليلها ماات—ناايم اي شيء
بدور استغربت000طيب
خذت السماعه 000اسفه اختي بس هو ناايم الحين تبيـ----
طووط طووط سكرت السماعه قبل تكمل كلامهاا
لوت بوزها بدور 000عالم غريب
رجعت تكمل شغلهاا بسرعه متلهفه تعرف وشيبي فيها يوسف






### قلب من جليد ###



جالسه بغرفتها وسرحانه دخلت عليها رغد بدون ماتحس فيها
رغد000السلاااااااااااااام عليكم
العنود0000
رغد000جت جنبها واشرت بيدها قدام عيونهااا هييييييييييه اكلمك
العنود فزت0000وشفييك خرقتي اذني بصراخك
رغد000ساعه على ماتردين
العنود000امري وشبغيتي
رغد000ماما تبغانا ضروري تعالي معي نشوف اخر مستجداات
العنود000انزلي وانا جايه ورااك
طلعت رغد وتركت العنود مرة ثانيه لافكارها الي توديها يمين ويسار

** ياترى ذاكرني ياسعود والا ناسيني مع حياتك الجديده؟؟ وطلعت تنهيده كبيرة من اعمااق قلبها آآآآآآآآآآآآهـ لمتى بعيش اتحمل بعدك عني**
صحت من افكارها على صرااخ رغد من تحت العنووووووووووووووووود
سكرت غرفتها ونزلت تحت
ام سعود000وشفيك العنود وجهك موعاجبني
العنود000مافيني شيء
رغد000اقووول هااه
ام سعود000رغد وشقلنا كل انسان يتكلم عن نفسه
قربت ام سعود للعنود وحطت يدها على كتفها000هااه يابنيتي وشفييك
العنود نزلت راسها وبدت تتجمع الدموع بعيونهاا000ولاشيء مافيني شيء
عرفت ام سعود علتها000ادعيله بالرحمه يابنيتي
كانت الكلمه الي قالتها هي الشعرة الي قصمت راس البعير( مثل يقال)
ماصدقت تسمعها واجهشت بالبكاء حظنتها ام سعود ومسحت على راسهاا
العنود تشاهق000مشتاقه له مرررة
ام سعود000هذي حكمة ربك وهذا درب كلنا ماشينه
رغد كانت ساكته وعيونها مليانه دموع وحزن على اختها وصديقتها وروحهاااا
طلعت بسرعه لغرفتها وخذت جوالها ودقت عليه عارفه انه محد بيطلعها من هالحزن والالم غيره
هلااااااوغلاااااا باحلى رغودة بالدنيا
رغد بين دموعهااا000سعود عنودتك مقطعه نفسها من البكي
سعود تغيرت نبرته للجد 000وشفيهااا من مزعلهاا؟؟
رغد بصوت باكي000محد والله محد قال لها شيء
سعود000 عطيها السماعه
رغد تنزل تحت وتلقى العنود لوحدهاا بالصاله تمد لها السماعه
العنود ترفع راسها 000وشفييه
رغد000كلمييه يبغاك
رفعت حواجبها مستغربه000وخذت السمااعه
العنود000الوووو
سعود000سلاااامتك
اول ماسمعت صوته رجعت دموعهااا تنزل من جديد وخنقتهاا العبرة موقادرة تتكلم
سعود000عنودتي عنودتي ماصار يسمع الاشهاقهااا
العنود0000
سعود0000قلبي اهدي شوي وقوليلي وش السالفه؟؟
العنود000رمت الجوال على الكنبه وحطت ايدينها على وجها ماينسمع الابكاهااا
جت رغد لها جلست جنبهاا العنود وشفيك قلبي وينه سعود سكر السماعه
التفتت لقت الجوال جنبها اخذته ولقت سعود يصارخ العنوووووووود
رغد000سعود وشصار بينكم ليه العنود تبكي لهالدرجه
سعود مقهوور من نفسه000كله مني ومن انانيتي عطيها الجوال واطلعي عنها بكلمهااا
رغد000طيب طيب
رغد000خذي سعود بيكلمك لاتسكتين تكفييين يله انا طالعه
العنود من بين دموعهاا 000اااسسسسفه
سعود000وين انتي الحين
العنود000 بالصاله
سعود000اطلعي للغرفه بسرعه
دخلت العنود لغرفتها وسكرت الباب000
سعود000وشفيييك؟؟
العنود000ولاااشيء بس متضايقه شوي
سعود000احد ضايقك—قوليلي
العنود000لااا مين بيضايقني يعني ماما والا رغودة توأمي والا احمد
سعود000طيب – كويس كيف الدراسه معااك؟؟
العنود000ســـــــــــعود
سعود000عيونه
العنود000متى بترجع؟؟؟
سعود سكت وعقد حواجبه وكأنه عرف سبب ضيقتهاا اللحين
العنود000سعود مشغول
سعود000لاابدا كم عنودة عندي
العنود00000
سعود000وحشتيني اااا قصدي وحشتوني
العنود000ههههههههه
بدلعهاا الي يمووت فيه000حتى انت واااحشني
سعود 00احم وينهاا امي قايمه
العنود بمرحهاا المعتااد000اكيد وين بتروح بهالوقت تبيها
سعود000لاادق عليها وقت ثاني
العنود000امممم سعود
سعود000هلاااا
العنود----- توها بتتكلم قطعت عليها دخولت رغد
رغد000خلاااص اخذتي الجرعه
العنود0000تاشر لهاا اسكتي
سعود000ههههههههههههه
يله قلبي استاذن اللحين وهالدموع مابي اشوفها مرة ثانيه
العنود بحياء واضح بصوتهاا00اوكيا






نتهى البارت
ادري قصير بس هذا الي قدرت عليه وبحاول انزل الباقي اليوم او بكرا ان شاء الله


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:39 PM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس ( الجزء الاول )


قلب من جليد

يمه دلال تعالي ساعديني بالمطبخ ضيوف اخوتس بيوصون اللحين والعشاء توه ماجهز
دلال000يمه وشبيسوي راشد مع زوج نورة؟؟
ام راشد000والله يابنيتي مالي في هالسوالف اخوتس قال بدبرهاا وهو ادرى – لاتقعدين تحنين فوق راسي
تدخل نورة عليهم المطبخ000خالتي تبون مساعده؟؟
ام راشد000لايبنيتي انت ضيفتنا ارتاحي
نورة000اي ضيفه ياخالتي لي اسبوعين عندكم وتقولين ضيفه!!!
دلال000والله انك مونستنا ومغيرة جو البيت علي
نورة بذوقهاا000تسلمين قلبي حتى انا حاسه نفسي في بيتي
ام راشد 000الله يسهل عليك يابنيتي ويوفقك ويفرج كربتك
دلال000وانا بعد يمه ادعيلي
ام راشد000اقوول بس خلصي شغلك وانتي ساكته
نورة 00هههههههه
دلال تحلطم وتكمل تقطيع السلطه والحلى

احم احم يمـــــــــــــــــــــــ ه دلاااااااال
ام راشد000سم وانا امك جايه جايه
راشد000هااه يالغاليه عسى كل شيء جاهز
ام راشد000جو ضيوفكم والا توهم
راشد000على وصول--- تكفين يمه صوت دلال مابي اسمعه
ام راشد 000رح افتح الباب ومالك الا الي يسرك

في المطبخ اثناء ماكانت نورة تجهز القهوة والشاهي مع دلال

دلال000اقول نورة صدق انتي مرشدة طلابيه وتحلين مشاكل البنات
نورة بحزن000بس موقادرة احل مشكلتي
ام راشد 000دلال ودي القهوه والشاهي لاخوك
دلال000ابشري يمه
نورة تطالع بدلال وبحياة هالعائله وكيف بساطتهم في كل شيء حتى الكلام

بعد ليله متعبه لدلال وطبعا وبمساعده نورة وام راشد
دلال بغرفتها وجنبها نورة يسولفون
دلال وهي على فراشها البسيط ويدينها تحت راسهاا000اقول نورة ليه طلعتي من بيت زوجك وهو موموجود
نورة بتنهيدة قويه000وش اقولك يادلال؟؟ الحياة معااه ماتطاق موقادرة استحمل اكثر من كذا
دلال000طيب ليه ماكلمتي اهلك ياخذونك
نورة000تصدقين حتى التلفون قاطعه عني وجوالي معه وكل هذا علشان افكاره المريضه
دلال000اصلا وشعرفكم فيه يعني مهوب منكم ولاتعرفونه
نوره000ياحبيبتي النصيب يجيبه ربك من اخر الدنيا
دلال بفكرها البسيط000امممم الله يعينك
نورة0000تصدقين دلال ساعاات احســــ وقطع كلامهاا صوت شخير دلال
نورة تبتسم وفي نفسهاا يابختك يادلال والله يرزقك الي يستاهلك
**نامت نورة بعد جهد كبيرمع افكارهااا هواجيسهاا***



## قلب من جليد ##



هااه كيف الزوااج
ندى000امممم حلو
مها صديقتها000ههههههه وليه تقولينهااا بتفكير
ندى000لاني ماتوقعت اني ممكن ارتاح لبدر كل هالارتياح
مها000هههههههههههه ضحكتيني تبين تعلميني انك حبيتيه
ندى000يعني مو حب بس قولي ااااراحه حلوة
مهاا000الله يهنيك يله قلبو بستاذن
ندى000وين تونا بدري استني شوي مشتاقه لك
مها000ياماما الحين انتي متزوجه مايصلح تهذرين بالتلفون مثل قبل
ندى000واذا متزوجه لازم اتغير
مها000تعالي وينه بعلك العزيز
ندى000طالع مادري عنه يقول عندي شغل
مها بنفسها شغل وبشهر العسل**

مها000طيب ادق عليك بوقت ثاني
ندى000بااي قلبو

هاااه خلصت جولة مكالماتك اليوميه
ندى تلتفت وبابتسامه حلوة تبين جمال اسنانهاا000حلو رجعت بدري موقلت بتتاخر شوي
بدر بتنهيده يفتح ازرار قميصه العلوي ويجلس على طرف السرير00خلصت الشغل
ندى000اممم صاحبتي من شوي مكلمتني وتسال عنا
بدر يطالع فيها بنظرة مافهمتها ندى000اييه وشقلتي لهاا
ندى نزلت راسها بالارض وبابتسامه 000الحمدلله
بدر0000وين تبين نطلع اليوم
ندى000فيصل
بدر000لبيه
ندى000000
يوقف باخذ شاور تجهزي على مااخلص
ندى000اوكي
اخذ المنشفه ودخل الحماام يبي يتهرب من نظراتهاا المتسائله خاايف من كل شيء حوله
ندى جلست بخيبه امل من انها تتكلم معااه بس بعدين وقفت بسرعه وفتحت دولاب الملابس واختارت لها تنورة صوف ناعم كاروهاات مع بلوزة هاي نك ولبست جاكيت طويل وكرافس مناسب وتحجبت وطلعت برا الغرفه تنتظر بدر يطلع

دقايق وكان بدر كاشخ ببنطلون اسود جينز وقميص مخطط ابيض واسود وجاكيت اسود ومصلح شعره الناعم بجل وطالع شكله قمه بالوسامه
بدر000جاهزة
ندى رفعت راسهاا تطالع بالوسامه الي تلاحظهاا كل يوم عن يوم تزيد وبدون ماتحس حمرت خدودها من التفكير الي جاء في بالها هاللحظه نزلت راسهاا بسرعه تاخذ شنطتهااا000يله جاهزة
بدر لمح تغيراات وجهاعقد حواجبه 000اوكي مشينا


## قلب من جليد ##


أحـــــــــــــــــــــــ ــبك
لحظه صمت ورفع راسه وبروود0000حتى انا احبك
سحر000هههههههه قولها مرة ثانيه
سعود رفع حاجب 000تصبحين على خير

***سحر بنفسهااا اوووف شهر عسل يجيب المرض كويس بكرا رحلتنا هنااك بقدر اخذ راحتي بدوونه**

في صباح اليوم الثاني
سحرررررررر يله بسرعه قبل ماتفوتنا الطيارة
سحر00طيب دقايق
سعود يجلس بطفش000هذا وهي عارفه انه رحتنا اليوم وبهالساعه
سحر تطلع من الغرفه 000ماصارت انت ماتعرف الرقادة كل شيء مستعجل عليه
سعود وبدت العصبيه تبان بوجهه000يالشيخه هذي رحله فيها العشراات موخاصه لك--- اشووف قداامي
سحر تلوي بوزهاا000اوووف

بعد ساعااات يعلن الكابتن عن وصول الرحله رقم----الى مطار الملك خالد الدولي

انتبهوا يابناات والله من فرحتي مو قادرة اشوفهم
رغد000ولايهمك يالغاليه عيونا مبققه في القادمين
احمد000والله بتروعينهم ظنتي بيرجعون هههههههه
العنود000مامااااا طالعي طالعي سعووووووووود
ام سعود000يله يمه احمد اشر لهم

وبغمضة عين يكون سعود باحضان امه ---
ام سعود 000حمدلله على سلامتكم
سعود 000الله يسلمك
يمد يده لاخوه ويسلمون على بعض في مرأى من عين سحر وهي واقفه بمكانها مو راضيه تتقدم ولو خطوه
ام سعود 000بروحها الطيبه تتقدم لها وتضمهاا لصدرها حمدلله على سلامتك يابنيتي
سحر000الله يسلمك
رغد000واحنا مالنا نصيب في السلااام وتبعد احمد وتسلم عليه
سعوود000افا والله انتي الخير والبركه
ويلتفت للعنود الي حست ولاول مرة انها غريبه غرييييييييييييبه
سعوديمد يده 000عنودة ماودك تسلمين!!!
العنود 0000هلا الحمدالله على السلامه

ركب احمدسيارته والكل ركب معاه
ام سعود تلتفت لسحر000وشلونك ان شاء الله بخير
سحربدون نفس000بخير
فهمت ام سعود من اسلوبهاا انها تعبانه من المشوار الطويل وفضلت تسكت

اول مادخلوا دخلت العنود ركض على الدرج وعبايتها على اكتافهااا حتى ماكلفت نفسها تعلقهاا بدولاب العبايات
ام سعود لرغد000وشفيهاا العنود؟!!
رغد000علمي علمك
احمد وضحكته واصله لاخر الحارة00000ههههههه الحبيب طلق العزوبيه وصارت سوالفنا ماتعجبه
ام سعود000هههه مااسرع مااستلمته بالدق
تلتفت يمين يسار سعود000وينها سحر؟؟ ياعمري رح لحرمتك دخلهاا وودها لغرفتهاا
سعود 000يمه يعني ماتعرف تدخل بروحها
ام سعود000اكيد مستحيه وتلتفت لاحمد وانت يله تفضل ابعد عن طريقهاا خلها تدخل
ماكملت كلمتها الاسحر تدخل كاشفه عن وجهها وبعبايتهاا المخصرة وكامل مكياجهاا تتقدم للصاله

ام سعود عقدت حواجبهاا!!!!!!!
احمد نزل راسه000استاذن وطلع الدرج بسرعه
سعود بنظرة ناريه000سحر تفضلي لجناحك--- عن اذنك يالغاليه
سحر خذت شنطتهاا اليدويه الماركه وبكل غنج وقفت000تاشر بيدهاا
ام سعود000بقهر تخفيه بقلبهاا الله يحفظكم

**داخل غرفه سعود **

سعود بعصبيه غير معهوده منه000انتي كيف تطلعين عند اخوي بهالشكل
سحر ببرود وهي تفسخ عبايتهاا000عادي وشفيه بعدين وش سويت انا
سعود000وشلون وش سويتي ؟!!
سحرتلف وجها عنه وتطالع بشنطتهاا000بليز اجل تعليماتك ياسعادة المدير لوقت ثاني
وصلت معااه من برودهاا ولامبالاتها بكلامه لف وجها جهته000لما اتكلم يا هاانم توقفين تسمعين مهوب سعود الي تسكته حرمه ويرص على اسنانه فااهمه والا لاااا
سحر بزفرة كبيرة0000اووه على هالرجعيه الي انت عايشهاا
كان كف سعود على خدهااا اكبررد لكلامهاا الهمجي---
سحر وقفت ثواني وتناظر بعيونه000والله لاتندم على الي سويته

طلع من الغرفه بمزاج متعكر ونفسيه زفت تراكم اياام عاشها مع هالانسانه
نزل للصاله شاف امه جالسه تكلم اختها ام نورة---

ام سعود0000اجل تقولين كلمتك وشلونهااا وكيف احوالها مع زوجهاا؟؟؟؟
ام سعود000افاا والله
ومتى بتروحين لهاا؟؟
الله يعينهااا والله ان نورة ذاقت الامرين بحياتها
الله كريم ----فمان الله
سكرت السماعه وقلبها وفكرهاا مع بنت اختها
ام سعود000يمه وشفييه وجهك
سعود000مافيني الاالعافيه ---
ام سعود000ورااك تركت حرمتك لوحدهاا
سعود000مشتااق اجلس معك
ام سعود وهي فاهمه ضناهاا000ارتاح ولاحق على الجلسه معي
سعود بابتسامه مغصوبه000افاا ياام سعود طرده

مالقيت الا ام سعود تطردك هههههههههه
ام سعود 0000جاء الي بيكرهك بالقعده رح بس قبل مايستلمك تعليق
احمد يجلس جنب اخوه000لاااا اليوم سماح
سعود سرحان ومو معاهم بتعليقاتهم00000
احمد بضحكه000اقوول يالحبيب رووح للقلب مرخوص اليوم
ام سعود لاحمد عن العيارة---
سعود000كم باقي على التخرج؟؟
احمد000يعني تقريبا شهر والحين جالسين نجهز للتخرج تعرف
سعود000اييه الله يوفقك
احمد000يله انا طالع مشوار وراجع تامرين شيء يالغلا ويحب راسهاا
ام سعود 000سلامتك

***بغرفه رغد جالسه العنود على السرير وغمضت عيونهاا ورغد ترتب اغراضهاا**
رغد000العنود ماتلاحظين ؟؟
العنود وهي بوضعيتهااا 000شنو
رغد000سحر ماكان نفسها بخشمهاا؟؟
العنود000يمكن تعبانه من السفر( كأن يارغد!! هذي مو مالي عينها احد )
رغد تحرك عيونهاا0000اممم يمكن!!
رغد000العنود تتوقعين سحربنت ال000 بترضى تسكن عندنااا
العنود000مدري اسأليها
رغد000وانتي ماعندك الامدري مدري
العنود000يووووه وانتي ماعندك الاسيرتهااا
رغد000يمه وشفيييك عصبتي وتغمز لهاا
وقفت العنود 000اروح اجلس مع مااما احسن لي
رغد000ههههههههههههه بظنك يالعنود وموعارفه الي فيك ؟!! وشلون وانا عايشه معك بكل لحظه (كانت تتكلم مع نفسهاا بعد ماطلعت العنود وسكرت الباب بقووة) الله يعينك على هالحب مدري وش اخرته



## قلب من جليد ##



الله يجزااك بالجنه ماتقصر والله يابو فيصل
ابو فيصل000هذي مثل بنتي وحمد دواااه عندي
ام نورة000والله مانبي مشاكل ابي بنتي ترجع لي وبس
ابو فيصل000يصير خير انا ساعه وامر عليك
ام نورة000الله يجزااك بالجنه

ابو فيصل000اطلعي انا عند الباب
ام نورة تفتح الباب000السلااام عليكم
ام فيصل وابو فيصل000وعليكم السلااام
ام فيصل000هدي نفسك ياام نورة ترا نورة محتاجه احد يهديهاا مهوب يزيد حرتهاا
ام نورة من بين دموعهاا000والله ان هالبنت كاسره خاطري وهالحقير مالقى لهاا والي قام يقص عليهاا
ابو فيصل000افاا ياام نورة وين رحنا احنا اهل وحق بنتك بيرجع وراسي يشم الهوا
ام نورة 000ماتقصر بس تعرف نورة يتيمه
ابو فيصل 000يعين الله

وصلوا للقريه الي ساكنه فيها نورة وطبعاا الطريق لها اخذ منهم جهد سألوا عن بيت راشد0000الي طبعا كانت نورة جالسه عندهم

استقبلهم راشد وضيفهم وماقصرت ام راشد ودلال
ام راشد000والله ياام نورة انها منورتن بيتنا ومونسة دلال
ام نورة000تسلمون هذا من طيب اصلكم
دلال جابت القهوه والشاي على عادة اهل هالقريه
نورة كانت طول الوقت بحضن امهاا
ام نورة تكلم بنتها000خلاااص يمه ابو فيصل وعدني ينهي الموضوع باسرع وقت
نورة ترفع راسهاا000يمه ابي اطلع من هالقريه تكفيييييين قبل مايرجع
ام نورة تهدي بنتهااا0000الحين يمه بنطلع بس خل ياخذ منه العنوان والمعلومات الي يحتاج لهاا

ام فيصل000عاد نبيكم تزورونا اوعديني ياام راشد
ام راشد000والله اذا وافق راشد انا ماعندي مانع خاصه اني يشهد الله حبيت نورة مثل بنتي ومدري وشلون بفارقهاا
دلال000ايه والله يمه ياحبيلهاا صارت مثل اختي
ام فيصل بكل حنيه تلتفت لنورة000ومن يعرف نورة ولايحبهااا
الله يسعدهاا تدخل القلب
دق ابو فيصل على زوجته وطلع الجميع بعد ماودعوهم ووعدتهم ام راشد بالزيارة

** بالطريق—كانت نورة ساكته وماينسمع الاشهقاات خفيفه ووناات طالعه من قلب ذااق المر والالم والجرح**

ابو فيصل000ام نورة ابي اسمع السالفه كلها من نورة بعد ماترتااح
ام نورة000يكون خير



## قلب من جليد ##



بدوووور
بدور000سم طال عمرك
يوسف000هههههه وشفييك تتكلمين معي بهالطريقه!!!
بدور000اسفه
يوسف000قولي يوسف وبس--- الابسألك اخبار محمد اخووك؟؟
بدور منزله راسهااا000مدري عنه من سافر ماسمعت اي شيء عنه
يوسف يطالع بالفراغ0000الدنيا غرييييبه ماينفهم احواال الناس فيهاا
بدور0000000بعد صمت تامر شيء
يوسف000سلامتك
بدور 000سحبت نفسهاا من الصاله رايحه للمطبخ

** على كرسي بالمطبخ تجلست تفكر باخوهاا اشتقت لك ياولد امي وابوي
ويينك وش الدنيا بك ؟؟ عايش مرتااح تنام تاكل زييينـ----- غطت وجهاا بيدينهاامن بين دموووعها --- سمعته يناديهاا

بدوووور بدووور
عدلت غطاهاا وعبايتها وطلعت
بدور 000سم ط—
يوسف000اجلسي بتكلم معااك
جلست باخر كنبه بعيده عنه000تفضل
يوسف000عطيني كاس هااتي ثلج
بدور لثوااني سكتت 000بصووت هااااي ليييه؟!!
يوسف000!!!! وشو الي ليييه نااسيه نفسك انتي
بدور بخووف واضح في صوتهاا000لاموناسيه –بس هذا يضرك
يوسف بضحكه استهزااء0000وانتي وشلك وصحتي
بدور000اناا قصديــــ0000
قاطعهاا يوسف000ضفي وجهك عني وهاتي الي قلتلك عليه
بدور بقله حيله000طيب
دخلت المطبخ وهي تتمنى اي شيء يصرفه عن الشرب الليله كاافي حالته النفسيه بعد الجسديه
دن دنننن دن دنننن

طلعت بسرعه من المطبخ رايحه جهة الباب ومن وراء الباب 000نعم
البواب(مصطفى)0000افتحي يالباب يابنتي
بدور000اهلين عم مصطفى
البواب000هو الاستاز يوسف صاحي
من فرحتهاا ايه ايييه موجود قصدي صااحي تفضل
السلااااام عليكم
يوسف بكل احترام 000وعليكم السلااام تفضل
العم مصطفى000ازيك يااستاز يوسف
يوسف بتنهيده طالعه من اعمااق قلب مجروووح000مثل ماتشووف
كاره الدنيا والنااس كلهاا
العم مصطفى000يابني استهدي بالله وانسى هوا الي خلاهله ماخلأاشي غيرهاا
يوسف000المشكله هذااا وياشر على قلبه
العم مصطفى000يابني دا الانسان سماه ربنا انسان لانه بينسى وانت مصير حتنسى كل حااقه00انت بس انتبه لصحتك والباأي سيبه على ربناا
يوسف000ونعمى بالله--- تدري افكر اهااجر ابي اسافر عن هالنااس
العم مصطفى000انا معااك سافر غير قو شووف الدنيا بس هوا سؤال حسألك ايااه
يوسف000اسال ياعم مصطفى
العم مصطفى000بدور؟؟
يوسف000وشفيهااا!!!

كانت بدور تسمع اسمهاا حاولت تقرب عند باب المطبخ تسمع السالفه

العم مصطفى000مافكرتش فيهاا حترووح فيني ؟؟!!!
يوسف000وشفييك ياعم مصطفى وانا شكو فيهاا ترجع لبيتهاا
العم مصطفى000الله مالك يابني ماتعرفش ان البيت الي كانت عايشه فيه مش ليهاا ازاي غابت عن بالك النئطه دي دي عايشه معااك طول اليوم
اسمعني يابني بدور بئت مسؤله منك وانت لازم تكون اد المسئوليه دي
يوسف رافع حاجب 000وباي صفه ان شاء الله
العم مصطفى000مش انت ناوي تسافر يبئ خلاااص خودهاا معااك بصفه زوجه
يوسف عصب000انت تبيني اتزوجهااا
العم مصطفى000وليه لااا دي بنت نااس ومتربيه واميرة وربنا يشهد انهاا ست العائلين وحتريحك أوي
يوسف000هههههه هذا زوااج مو عمل حتريحني000آآآآهـ وبعدين وشلون تبيني اتزوجهاا وانا قلبي ينزف للحين
العم مصطفى000يابني مش حيطلعك من الي انت فيه الاالقواز من البنت دي
يوسف بشروود000يكون خير

***وانتهت الليله وامنيه بدوور تحققت في ان يوسف مايشرب الليله ----كااانت ليله طوييييييييله عليهاا تقلبت بفراشهاا وبافكاارهاا وباحلامها الصغيرة ------الى ان اذن الفجر طلعت للصاله شافته متمدد على الكنبه ومغطي عيونه بيدينه ومتكور على نفسه---جلست تطالعه ثواااني حست بنفسهاا وبمشاعرها الي كل يوم تزييد وتكبر وتذكرت الكلاام الي دار بينهم البارح دخلت لغرفته وخذت بطانيه وبسرعه غطته ودخلت غرفتهاا


انتهى البارت
اتمنى اشووف الردود الي تبرد القلب <<<خخخخخخخ


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:41 PM   #14

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

البارت السادس( الجزء الثاني)
قلب من جليد



فيصل تعال ورااي للمكتب
فيصل000سم
ابو فيصل000تدري ان بنت خالك بتطلق للمرة الثانيه
فيصل باندهااش000ميين نوره!!
ابوفيصل000كم بنت خال عندك متزوجه؟؟!!
فيصل00000
ابو فيصل000الموضوع هذا ابيك تنهييه----هالحقير ماعاد ابي له طاري وكمل بعصبيه--- تسمعني
فيصل مستغرب من عصبيه ابوه0000ابش مايكون الا خاطرك طيب
ابو فيصل000الي تبيه نورة وتنهد آآآه هالبنت ذااقت المر من الحيوان
فيصل رفع راسه مستغرب كلمه ابوه الي اول مرة يسمعهااا منه
فيصل000عطني العنوان وانا اتصرف


ام فيصل تدخل عليهم المكتب---العشاء جاهز تعالوا الحين لايبرد
ابو فيصل وفيصل0000يله جايين
ابو فيصل يلتفت لولده0000بكرا ابي الموضوع منتهي
فيصل000ابشر طال عمرك


ام فيصل 000وش هالموضوع المهم الي مسكرين عليكم باب المكتب وتتناقشون فيه

ابو فيصل000نورة
ام فيصل000الله يعينهااا ويكتبلها الصالح من عباده

ترررن تررن تررررررررن
هلااا وغلااا وشلونك يمه
ندى000هلا يالغاليه كيفك
ام فيصل000بخير عساك الخير هااه يمه متى بتجون مشتاقين لكم
ندى 000ماما احنا بالمطاركلها ساعه وتلقيني بوجهك
ام فيصل وخنقتها العبرة من الفرحه0000الله يحيييكم

ابو فيصل وصلوا الحمد لله على السلامه
ام فيصل000اجل داري عن جيتهم ولاقلت لي
ابو فيصل000خلها مفاجاءة لك والا كانت مانمت البارح ومنشغل بالك عليهاا
ام فيصل000يابعدي والله عارف طبعي
فيصل000احم احم نحن هنااا الغزل بعدين بغرفتكم
ابو فيصل000تزوج وتلقى من يتغزل فييك

باااابااا باابااا
يقوم يحضن بنته ويلف فيهاا هلا برووح بابا وقلبه
رهف000بابا بروح ملاااهي
فيصل يبوس بنته000بس غالي والطلب رخيص
رهف000لااااا مابي رخيص ابي غااالي---وترفع راسهاا انا رهف بنت فيصل الـ00000

الجميع ضحك عليهااا
فيصل000ماراح تبعد عمتهاا ندى
ام فيصل 000عااد هااه الاندووي لاتجيب طاريهااا

ابو فيصل0000الحمدلله تسلم يدينك يالغاليه
ام فيصل000ويدينك
فيصل ياخذ بنته للصاله000وين تبين تروحين اي ملاهي
رهف0000امممممم 00000وابي ماما نورة تروح معانا
فيصل000وماما نورة معانا بس يمكن ماترضى
رهف ببراءة الاطفاال000لاااا هي قالت لي اي شيء تبينه انا ابيه
فيصل000طيب دقي عليهاااا اساليها
رهف تركض للتلفون وتدق الرقم الي حافظته بعد رقم ابوهاا وجدها وجدتهاا

من الطرف الثاني000هلاااقلبي
رهف000ههههه انا قلبك
نورة0000وروحي بعد
رهف تناظر ابوهاا000وانتي بعد قلبي وروحي
نورة000حبيبتي تعشيتي
رهف000من زمان—ماما نورة


**كل المكالمه على مسمع من فيصل **


نورة000هلااا ياروح ماما وشعندك قوولي
رهف000بروح الملاهي بكرا بتجين معااي صح
نورة000حبيبتي بكرا انا مشغووله بروح المدرسه وعندي كم شغله
رهف000طيب المدرسه بالصبح واحنا بنروح المغرب
نورة000ادري بس برجع وانام وبصحى اروح بيت خالتي عرفتي
رهف0000اممم ايه عرفت
نورة000رهوفه لاتزعلين ---اااااوشرايك تجين معااي
رهف000 وين؟؟
نورة000بيت خالتي هنااك بتنبسطين مرة
**كان فيصل منتبه لكل كلمه تقولها رهف وطبعاا لاحظ الانسجام بين الطرفين ---بالاول استغراب انجذاب بنت صغيرة لوحده كبيرة بهالصورة بس بعد ماسمع المكالمه عرف السبب---نورة تعامل رهف وكانها صديقه وبعمرهااا---يالله يانورة دراستك نفعتك –

انتبه لصوت رهف الي تناديه 000باااباااااااا

فيصل000هلاقلب بااباا
رهف000ماما نورة تقول بكرا ماتقدر وترفع شعرهاا الناعم وراء اذنيهااا
وتجلس على الكنبه ورجل على رجل امم عندهاا اشغال
فيصل ويخفي ابتسامه000ايوه
رهف000عاد قلت انا ناجلها لوقت ثااني
فيصل فطس من الضحك على بنته الي عقلهاا واسلوبها يوزن بلد
رهف000بابا عن اذنك
فيصل000على ويين؟؟ ياانسه رهف
رهف000بروح اكمل شغلي
فيصل بابتسامه استخفااف000اي شغل ان شاء الله
رهف000ابد عروستي ماحممتها اليوم وملابسهاا ماغيرتها
فيصل000روحي الله يسهل عليك وسلمي عليهاا
رهف ترفع راسهاا وتاشر بيدها الصغيرة 000يوصل سلااام



### قلب من جليد ###


تفضلي بدور
بدور000عمـ يوسف الغداء جاهز اجهزه لك بالصاله
يوسف000اييه وتعالي ابيك بموضوع
بدور000طيب تحت امرك
يوسف يووه وشقلت انا
بدور000سكرت الباب ودخلت المطبخ وقلبهاا يضرب طبوول من التوتر الي حاسه فييه موقادرة تضبط نفسهاا نبها صوت يوسف
بدووووور يله ميت جوع
بدور شالت الصينيه بعد مارتبت الاطبااق بطريقه حلوة وحطت الاكل على الطاوله
يوسف000وين رايحه اجلسي كلي معي بقولك موضوع
بدور000انا باكل بالمطبخ ولما تخلص غداء نادني
يوسف000بدووور مابي اعيد اجلسي يعني اجلسي
بدور جلست ساكته
يوسف رفع راسه لهاا000كلي والا حاطه لي شيء بالاكل
بدور ردت بدون تفكير000تنقص ايدي
يوسف 0000لاتدعين على نفسك بعدين هذي مو اول مرة تطبخين لي
-----اهاا تذكرت علشان الغطاء
بدور بنفسهاا لاشاطر انتبهت مابغيت
يوسف 000خلاص روحي تغدي وبسرعه لاني بقولك موضوع مهم مايحتاج تاجيل
بدور000ماراح اطول ولو تبي قووله الحين اسمعك
يوسف بابتسامته الي تذوب الصخر000تبيني اتكلم وانا اااكل عيييب
بدورحست برعشه بجمسها من ابتسامته واسلوبه الجديد معاهاا000خلاص خذراحتك ودخلت المطبخ

بالليل


*** ياربيييييييه موقادرة ارفض ولاعارفه وش مصيري معك يايوسف صليت استخارة عشر مراات وكل مرة القى اني اوافق **


في غرفه يوسف
ياترى طلبي هذاا لصالحي والا ضدي والا ضدهاا
اوووه لاالنوم راضي يجيني ولاني قادر اشيل السالفه من بالي كله منك ياعم مصطفى من دخلت السالفه في بالي وانا بس افكر فيهاا كني كنت ناقص هواجيس علشان تزيدها علي

طلع للصاله بيطالع التلفزيون يعرف نفسه مايناام بدون صوته
انسدح على الكنبه وشغل قناته المفضله mbc4مرت عليه ساعه كامله وهويطالع بفلم مافهم منه غير ان البطل غبي---

من الصداع الي صابهاا من كثرة التفكير والتقلب على الفراش طلعت تغير جو
دخلت المطبخ بدون ماتلاحظ الي موجود على الكنب لان صوت التلفزيون واطي وهي كان فكرها بعييييد مرررررة خارج هالدنيا كلهاا
خذت كاسه عصير وجلست على الكرسي 000انتبهت انه في الصاله حاولت ماتطلع اي صوت علشان ماينتبه لها

بدوووور روحي ناااامي بغمض عيوني ماراح اشوفك
بدور بقمه احراجهاا 0000000
يوسف وقف وسكر التلفزيون0000تصبحين على خير
وقت سمعت الباب يتسكر طلعت من المطبخ ودخلت غرفتهاا وعلى طول راحت للمرايه تطالع شكلهاااا
يووه وش هالبهذله وبجمامه تجيب البلى
اصلا انا عندي غيرها ومالبسته!! انخمد احسن لي

نااااام وتعمق بالنوم بعد ماحس براحه كبييييرة مايدري من وين جته


### قلب من جليد ##


رغد بنرفزة000شفتي كلمتهاا من جد ترفع الضغط
العنود000كلها على بعضها ضغط مرتفع
رغد وتقلدهاا000سعود لي اناا وبس بليييييييز لاتقربين منه والا بتشوفين شيء ماراح يعجبك
العنود000رغد بليييز اطلعي ابي انااام
رغد000اوكيه قلبي انا طالعه تصبحين على خير
العنود سكرت بابها بالمفتاح000ورمت نفسها على السرير ودخلت بنوبه بكااء بصوت مكتوم

سعود000انتي كيف تحطين راسك براس البناات
سحر000لاتقول البنات انت اصلا ماهمك الاهالطفيليه
سعود وعيونه تطلع منها الشرار000من الطفيليه هاااه
سحر خافت من عصبيته000من يعني وباستهزااء عنودتك
سعود000اسمعيني زيين ياسحرلو تبين تجلسين في هالبيت انتبهي لتصرفاتك وطلع من غرفته وااصله معه من سحر وتصرفاتهاا
:أن بيدخل المكتب يكمل شغل كان بادي فيه استوقفه صوت التلفزيون بالصاله

دخل الصاله ولقاهاا جالسه تطالع برنامج وفكرهااا بعييد

العنود000هلا سعود وعدلت طرحتهاا على راسهاا
سعود جلس جنبها استحت العنود منه وقامت تجلس على الكنب الثاني
مسكها سعود000وييين رايحه
العنود000 اممم بتصرفه كافي الي صاار اليوم بسوي لي كوفي اسويلك معي
سعود يناظر فيهاا بنظرة اربكت العنود بس مافهمتهاا000لااا مو هذي حاجتي
العنود منزله راسهاا000سعود وشفيييييك؟؟
سعود000بتنهيده وصلت لقلب العنود سلاااامة قلبك من كل شر
العنود ماحبت تطول الحديث معه0000عن اذنك

استرخى سعود بجلسته اقرب مايكون منسدح على الكنب
بعد ربع ساعه جت العنود وبيدهاا كوفي جلست وعيونهاا على تقاسيم وجهه ** يالله ياسعوود من متى ماطالعت بوجهك وارويت ظمااي---ونزلت دمعه يتيمه منهاا بجراءة -----

انتي يالطفيليه وشتسوين عندك ؟؟!!
كان الصوت كفيل بانه يصحي سعود من نومته
التفتت العنود لمصدر الصوت وبارتبااك مااسوي شيء
سعود وقف وبنرفزة سحر وشعندك تصارخين؟؟
سحر000وش عندي تارك زوجتك وغرفتك وجالس هناا انت وهالطفيليه

العنود000اممم لو سمحتي ياسحر لاتغلطين
سعود000العنود اطلعي غرفتك--- التفت لسحر وانتي كم مرة قلت لك لو تبين تجلسين بهالبيت احترمي اصحابه
سحر000وين اصحابه باستهزااء هذي ههههههه انتم كذبتوا الكذبه وصدقتووهااا
طراااخ كان كف سعود كفيل بانه يسكت سحر
سعود000اخر مرة اسمح لك تتكلمين عليها والحين قدامي اعتذري منهاا
سحر طيرت عيونهااا000انا بنت الـ00000اعتذر منها
بصوت عالي ويرص على اسنانه0000كلمتي مااثنيهاا فااهمه
لوت بوزها سحر وبدون نفس00 حااضر

كانت بغرفتهاا تدور الكلااام بعقلهاا وقلبهااا ودموعهااا على خدهاا لاول مرة تحس بحنيين وشوق لابوهاا وانه يكون عندها اهل تتحامى فيهم

سمعت صوت الباب يطق مسحت دموعها 000تفضل
فتح الباب وابتسم ابتسامته الي تعشقهاا ابتسامه كلها حنان000ممكن ندخل
العنود وقفت وبتلعثم000امر سعود
دخل ودخلت وراه سحر000العنود سحر جايه تعتذر منك
سحر000بدون نفس سوري موقصدي وطلعت بسرعه
سعود طالع فيها000العنود وشفييك ؟؟
العنود000مافيني شيء سلااامتك
سعود000كنتي تبكين؟!!
العنود منزله راسهاا000لااااا
سعود000قلبي ماعاش من ينزل دموعك وانا حي
العنود وخانقتها العبرة000سعود والي يعافيك رووح لهاا
سعود000موقبل ماتوعديني مااشوف هالدموع
العنود000آآآآآآآآه هئ هئ هئ ومن بين شهقاتهاا بليييز اتركني لوحدي
سعود0000بتنهيدة تامرين—تصبحين على خير

رمت نفسها على السرير ودخلت بنوبه بكااء
تبكي حبهاا
تبكي قلبهاا اليتيم
تبكي مستقبلهاا
تبكي حياتهااا
بس انا لازم اغير العنود سعوود غااالي علي ولايمكن اهدم بيته وانكد عليه000هذا الكلااام الي كان يدور براس العنود وبتبدا تنفذه


في صبااح اليوم الثاني


ايه يمه الخميس بنسوي له حفله تخرج
سعود000يكون خير
ام سعود000انتم يابناات استعدوا للحفله
رغد والعنود000ابشري
سحر بمياعتهاا000خالتي ومن راح تعزمون
ام سعود000الاهل والاصدقاء واعزمي الي تبين ترا البيت بيتك مايحتاج اقولك
سحر بغرور000اكيد بيت زوجي هو بيتي
العنود نزلت راسهاا تخفي المهاا من الكلمه000
سعود000انا طالع للشركه عندي كم شغله بخلصهاا---ويحب راس امه تامرين شيء يالغاليه
ام سعود000سلامتك يالغالي
سحر000هههههه
التفتوا لهااا مندهشين من الضحك بدون سبب
سعود000مع السلامه


## قلب من جليد ##


الحمدالله على السلامه تو مانورت الرياض والمملكه بكبرهاا
ندى0000هههههه بوجودكم
ابو فيصل000والله البيت بدون مايسوى عسى الله مايحرمنا منك
بدر000امييين ياعمي ولايحرمنا منكم
ابو فيصل000تعال ياولدي اركب معنا بنوصلك
بدر000مشكور ياعمي السيارة على وصوول درب السلامه

رجعت ندى مع اهلها وبدر وصلت سيارة السوااق ورح لاهله الي ماكلفوا على انفسهم يستقبلونه---الاب مسافر والام طبعاا طلعاتها الي ماتخلص والاخ المذبوح بسهاام امه

كان بدر طول الطريق يفكر بطريقه استقبال عمه وزوجته لبنتهم وكيف انهم مشتاقين لهاا اروع اساس انك ترجع من سفر ويستقبلك اهلك بشووق ووله

يكلم مدبرة المنزل000وينهااا ماما وبابا
المدبرة000بابا مسافر وماما طالعه
بدر000اوكي جهزي الحماام

اخذ دش وغير ملابسه ودخل بفرااشه وناام


## قلب من جليد ##


اييه موافقه
ببرود رد عليهاا 000اوكي جهزي نفسك للسفر
نزلت راسهاا000كيف مااعرف
تذكر يوسف وضعه وضرب جبينه على خفيف000اووه خلاااص بعد مانتملك انا اتصرف
بدور000تامر شيء بكمل الغداء
يوسف000لاااا بس العصر بيجي الشيخ علشان الملكها

نتهى البارت لاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم

هوى بالي


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:43 PM   #15

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع ( الجزء الاول)

قلب من جليد



تكفيين منى خليك معي
منى000معك ياقلبي بروحي
بدور000خاايفه وربي من البارح ماغفت عيني
منى000بسالك هو قد مرة شافك
بدور000اممم لااا مااعتقد انا حريصه على حجابي وبعد هو كل هذيك الاياام حالته حاله مع مرضه
منى000بدورة قلبي روحي رتبي نفسك اكيد يبي يشوفك
بدور000وش ارتب نفسي انتي عارفه البير وغطاه كلها تنورة سوداء من كثر الغسيل مختفي لونهاا وبلوزة عفى عليها الزمن ومريول الثانويه وبيجامتك الي عطيتيني ايااه تتذكرينهاا--- يعني وش ارتب نفسي

منى بحزن على صديقه عمرهاا000ماعليه يابدور ان شاء الله يوسف يعوضك عن كل شيء
بدور000يكفيني انه بقربي ومايفرق بينا شيء وربي يامنى مااتمنى الا اعيش معه طوول عمري حتى لو من بعيد
منى000ياعمري والله انك غرقانه لشوشتك مع هالحب
بدور000منى كم الساعه اللحين؟
منى000امممم 5ونص
بدور000ياربييه وش اسوي مابقى شيء ويجوون وبين كلماتهاا آآآآآه ياقلبي ياربييييييه منى انا خايفه ---منى ابي امي وابوي ابي محمد
ومن بين شهقاتهاا ابييييييك بجنبي تكفين
منى000خلاص ياقلبي بقول لامي لاتخافين هدي نفسك مايصير كذا
بدور000تمسح دموعهااا بسرعه والله بتقولين لامك بتجين
منى 000بحاول فيهاا
بدور 000طيب علميني ---بروح المطبخ الحين

اذن المغرب وصلت بدور وجلست على سجادتهاا تستغفر ربها وتدعي بالخيرة--- سفطت سجادتهاا وجلست على طرف السرير تفكر بمصيرهاا

سمعت فتح الباب وعرفت انه جاء ومعه اكيد الشيخ الي بيملك لهم
شوي وسمعت الجرس يدق واصوات رجال--- بدت دقاات قلبها تزيد وانفاسها تتلاحق
بدور بدور افتحي الباب
بدور----نعم
العم مصطفى0000يابنتي دا قواز مش لعبه انتي موافئه عليه
بدور منزله راسهاا000اييه
العم مصطفى000طيب يابنتي ارفعي صوتك علشان يسمعك عمنا الشيخ
بدور000بصوت اعلى ايييه موافقه
العم مصطفى 000على بركه الله
بدور بغرفتهااا
ويينك ياأمي؟
ويينك ياأبوي؟
وينكم ياأهلي ؟؟؟؟
ويييييينك يامنى ليه محد جنبي بهاللحظه لييه عايشه بهالدنيييا وحيده
وبدت دموعهاا تنزل منذرة عن بكاااء طويييييل وليله حزينه
تبكي فقداان الاهل—
تبكي وحدتهااا---
تبكي ظروفهاا الي اجبرتهاا على كل شيء بحياتهاا---
تبكي حالهاا---

بعد ماطلع الكل جلس يوسف بالصاله يسترجع كلااام العم مصطفى
العم مصطفى000يابني انا اعرفك كويس من ايام ماكنت ادي كدا وحالتك الي بتعيشها الاياام دي مو عقباني ابدا
يوسف000يعين الله ماتشوف اني سويت الي تبيه
العم000دي بنت وحدانيه ومالهاش غيرك بعد ربنا خود بالك منهاا---يابني ماتزلمهااش وحياتك السابئه انسااها
يوسف000بتنهيده طويله خلت صدره يرتفع وينزل من تذكر حالته والظروف الي يمر فيهااا0000الله يكون بالعون

يوسف قااموراح لها الغرفه
بدووور ممكن تطلعين نتكلم شوي
بدور000ساكته
يوسف000بدور لازم نتفاهم على اشيااء ضروري
بدور تصطنع النوم00000ساااااااكته
يوسف000برااحتك انا طالع

بعد ماسمعت فتح الباب وتسكيرة وتنفست براحه وطلعت من غرفتهاا
لفت تناظر الشقه وتذكرت اول ايامهاا فيها وكيف كانت مبهورة بكل شيء

في ليله شتااء بااردة جدا في مدينه الرياض
تررررن تررن تررررررررررن
طيب طيب يالي عند الباب

طرآآآآخ جسمها الصغير ماتحمل الثقل عليه وطاحت عى الارض ساعتها استوعبت انه يوسف
حاولت تشيل نفسهاا منه ماقدرت وبصعووبه ابعدته عنهاا
آآآآه وشفـــ0000سكتت بعد ماشافته فااقد وعيه ومو معااها ابداا والريحه كريهه طالع منه حاولت تصحيه وتكلمه مافي فايدة---سحبته على جوا الغرفه وبالقوة قدرت فرشت له فرااش وحاولت لف جسمه على الفراش وتغطيه بعد مافسخت جزمته وعدلت وضعه
بدور000لمتى بتستمر على هالسم وبقلب المحب حراام عليك نفسك سكتت بعد ماسمعت همهمه منه
يوسف000لـ00يـ0000ـه آآآه آآه احــ0000بـ00000ك
بدور بنفسهاا0000من الي تحبهاا ومبهذله فييك؟!!
سحبت نفسها من غرفته وطلعت

**ادري بقلبك حب كبيييييير ومن طرف وااحد ---ادري انك تتعذب منه ولاهو حااس فيك---عيونك كانت تحكيه

لييييييه دخلت بقلبي ؟؟!!!
ليييه حبيتك وانا ادري انه مستحيل تكوووون نصيبي!!!!!

على هواجيسهااا وذكريات الماضي كانت تتمشى بالشقه ويقودها قلبها لغرفته
دخلت تدور فيهااا وتطالع كل زاويه بنظرة تختلف عن البارح وامس وكل يوم
انسدحت على السرير وغمضت عيونهااا تريحها من بكااء اليوم وسهر الليل-----------


### قلب من جليد ###

كللللللللللوووووووووووووو وش
ههههههههههههه
البنت انهبلت
رغد000يحقلي انهبل اخوي تخرج وصار ضابط اد الدنيااا
احمد000حشى الاخت قلبت مصريه
ام سعود000رغد والهبال ماكنهاا بتدخل جامعه
احمديكلم العنود000خذي العقل من منبعه ويغمز لهاا
العنود000تعدل بلوزتهاا احم احم
رغد000من برا هالله هالله ومن جوا يعلم الله
ام سعود000هههههههههههههههه لاااا جد بنتي قلبت مصريه
احمد والعنود0000ههههههههههههههه

خير وشعندكم تضحكون ضحكونا معكم
ام سعود000سلامة قلبك رغد وهبالهاا
سعود000الا يارغد وش اخر خبالك؟؟؟؟؟
رغد لوت بوزهاا يقالك زعلت0000اسال عنودتك
العنود ردت بسرعه000وشدخلني اناا
سعود يطالع باحمد000هااه يالمعرس عزمت اخويااك والا نعزمهم
احمد000فالك قبلنااه ويطالع بالعنود عن قريب ان شاء الله
سعود يعدل جلسته ويتقدم شوي ويدينه في حضنه0000وشو الي عن قريب
احمد ههههههه0000اكون معرس
سعود0000اللهم اميين وعهد علي ارقص بعرسك
رغد0000يؤيؤيؤيؤ وحلف بعد الاخ بدا يتنازل عن مبادئ الثقل حقته
سعود يناظر فيهااا وبابتسامه 0000كل شيء يتغير ياعسل
احمد وبضحكه000بركاات المداام
العنود آآآآآآآهـ000عن اذنكم
سعود يطالعهاا من طرف عينه000

ام سعود0000يمه سعود عسى كل شيء تماام
سعود000افا عليك يالغاليه انتي بس تامرين
ام سعود000وينه سحر ماشفتها اليوم
سعود000باستغرااب ليه مانزلت اليوم؟!!!
ام سعود000يمكن ماكنت فيه وقت مارحت لخالتك ام نورة
سعود يتنهد 000اييه وشلونهاا نورة ؟؟
ام سعود000الحمدلله انتهى الموضوع بس والله هالبنت كاسرة خاطري ياليت والله انهاا اصغر منك وتاخذها يااحمد
احمد رفع راسه مندهش000لااا انا عروستي من زماان وانا رااسم عليهاا
ام سعود 000ومنهي ان شاء الله
احمد000بعدين لين استقر واعرف اوضااعي بالعمل وانا اقولك

سعود000اثرك منت سهل ياخوي ترسم وتلون ولاندري
احمد هههههه000انت شايف غير شغلك ---اضنك ناسي نفسك بعد---الله يعينهاا بنت الناس معك

امييييين يارب
التفتت لها الكل
ام سعود000حيااك يابنيتي تعالي اجلسي
سحر 000لاخالتي مستعجله صاحبتي عند الباب
سعود وبعصبيه مكبوته000سحر تعالي معي

دخلوا المجلس وقبل مايتكلم قالت
اظن مالك دخل بطلعاتي ودخلاتي خلك مع هالط----
سعود000الظاهر الحكي معك ضاايع اذلفي عن وجهي ولي تصرف ثاني معك
رفعت راسهاا بغرور ومشت بكل وقااحه قدام الكل واشرت بيدهاا باااي
احمد كسر خاطره اخووه وحالته الي الله العالم فيهاا
ام سعود000لاحظت وجه سعود وتقلبات مزاجه من يوم رجعوا ---قلعتهاا يمه لاتكدر خاطرك

احمد000عن اذنكم بيتجهز المعرس ههههههه
سعود000انا وش قاردني اتزوج ماكنت مرتاح ومبسوط بلاشيء
ام سعود000موكلهم مثل بعض
سعود000تامرين شيء بطلع اناام
ام سعود000نوم العوافي


### قلب من جليد ###

بدر عيوني وشفييييك؟؟
بدر000سلامة قلبك مافيني الاالعافيه شوفيني قداامك
ندى بنفسها( وشلون مافيك شيء وانا اشوف بعيونك الهم والحزن ياترى من زواجك مني والا من ايشـ---

ندى ندى
ندى000عيون ندى
بدروقف عند هالكلمه000انا عيوونك !!
ندى بخجل مع دلعهاا المثير000وروحي بعد
بدرببرود000تسلمين
ندى000الليله حفله احمد ولد خالي
بدر000اييه سعود اتصل علي--- ناقص عليك شيء
ندى000لااامشكوور


### قلب من جليد ###

رغـــــــــــــــــــــــ ــــــد العنووووووووووووووووود
سونيتا شوفي البناات وين الكوافيرة من نص ساعه واصله وحضراتهم ولاهناا

من اعلى الدرج رغد000خلاااص ماما هذااحنا جيناا وين جالسه هي
ام سعود 000بالغرفه --وينهاا العنود
العنود000ياعيوون العنود شبيك لبيك عنودة بين يديك
ام سعود0000 تسلمين ياقلبي—اشووفك وجهك اليوم منور ونفسيتك زينه عسااه دووم
العنود تحضن امهاا مثل ماتشوفهاا من اول يوم دخلت هالبيت0000رااح تشوفيني داايم مبسوطه بس انتي ادعيلي
ام سعودد000اللهم امين
رغد000عن السواالف ويله قدامنا ميه شغله وتسحب العنود معااه برا الصاله بااي ماااامي
ام سعود 0000هههههه الله يثبتك يابنيتي
سونيتاااا سونيتاا
نأم ماما
ام سعود000كل شيء تماام
سونيتاا000كله ماما زي مايطلب انتي
ام سعود000تعالي معااي بالحديقه

في الشركه ---

خلهاا على الله
فيصل000سعود مرتااح مع سحر
سعود000الحمدلله
فيصل000مهوب علي هالكلااام--- هذا تقوله لامك لاي احد الا فيصل الي يقراهاا من عيوونك
سعود000وشفييك قلبت علي محقق كونان
فيصل000ياخوك حالتك مهيب عاجبتني---تكلم فضفض طلع الي كاتمه بصدرك
سعود0000آآآآآآهـ بتنهيده طويله بلاااي ياخوك هذااا وياشر على قلبه
فيصل000وشيمنعك تقولهااا
سعود000للحين تعاملني مثل اخوهاا مابي تبجبر على شيء رد لمعروف
فيصل000الله يعيينك على بلاوااك
سعود0000لاتتاخرون اليوم تعاال وقف معي وربك مافيني حييل
فيصل000ابشر كم احمد عندنااا---يله تامرني شيء انا طالع
سعود000 مايامر عليك عدو


### قلب من جليد ###

واقف عند البااب من دقايق ماحست فيييه كانت ضايعه مع قلبهاا وعقلهاا
ماخلصتي هواجيييييس
التفتت لمصدر الصووت الي مستحيل تغلط فيه وشلون وهو نبضهاا
بدور نزلت راسهاا000000
تقرب منهاوصار مايفرق بينهم غير مسافه بسيطه

** لابسه تنورتهاا اليتيمه وبلوزتهاا وشعرهاا الناعم والكثيف مرفوع بطريقه عشوائيه بس معطيهااا شكل حلو ---

رفع راسهاا بالسبابه وهمس لهاا000مبروووك بدور
بدور نزلت راسها مرة ثانيه وبنفس همسته ردت000 الله يبارك فيك
بسرعه طلعت من الغرفه وهي موقادرة تضبط انفاسهاا ولادقاات قلبهاا الي صارت طبووول دخلت غرفتها وسكرتهاا


### قلب من جليد ###

طالعه قمر يابنيتي الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره
نورة000تسلمين يالغاليه مو يقولون القرد بعين امه غزال
ام نورة000يخسون انتي قرد الا زينه البناات بسـ
نورة000يمه لاتبسبسين كل واحد ماله الاالي مكتوب له وانا راضيه بنقدري وكافي عندي اطيب ام بالدنيا وش بعد ابي
ام نورة000يابنيتي
تقاطعهاا نورة000يمه انسي هالسوالف وخلينا نروح الحفله قبل مانتاخر عليهم
ام نورة بنفسهاا( الله ينولك الي في بالك والله ماتمنى لك غيره هذا الي يستاهل لكن آآآه مال الواحد الا المكتوب)
نورة000يمه وشفييك عسى ماشر
ام نورة000ماشر يالغاليه يله توكلنااا

## قلب من جليد

بارقى احياء الرياض بقصر عبدالله بن سعود ال---- الله يرحمه كانت الفرحه ماتوصف عند الام الحنونه والاخواان الي تجمعهم اجمل مشاعر حب بالدنيا كانت ام سعود تتنقل من مكان لمكان مرة بالمجالس ومره بالحديقه مكاان البوفيه ( العشاء) ومرة عند الضياافه مثل كل مرة يكون عندها مناسبه ماتعتمد على الخدم

ام سعود000هلااا بالغاليه ويينكم تاخرتوا
ام نورة 000دقايق ونوصل جوا الضيوف
ام سعود000لابس بعد اصدقااء البناات
ام نورة 000يله احنا على وصوول مع السلامه

سكرت ام سعود منهااا ودخلت تشوف البناات وينهم
بصووت مرتفع شوي
سعووووووووووووووود




انتهى البارت




اتمنى اشووف الردود الي اشتااق لهاا
توقعااتكم؟؟؟؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:44 PM   #16

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع ( الجزء الثاني )

قلب من جليد




ام سعود000سعوووووووووود!!!!
التفت سعود والعنود
كانت تمشي بخطواات سريعه ناحيه المسبح مكان البوفيه
ام سعود000وشعندك واقف هنا!!!
سعود تلعثم وتغير لون وجهه000سلامتك يالغاليه وترك يدين العنود مار بامه وطالع من المكان بكبره

العنود000نزلت راسهااا بحيااء من اغلى الناس على قلبها
ام سعود قربت للعنود وحاولت تمشي الموضوع بكل بساطه بعد ماشافت ردة فعل العنود ---ولانهاا عارفه حقيقه علاقتهم---- وكانت ملتمسه له الف عذر كيف لا وهي تشوف قدامهاا ملاك بصورة انسان هي نفسهاا ماعرفتها


كانت لابسه فستاان حرير احمر ماسك على جسمهاا ومبين تقاسيم جسمها الممشوق – عبارة عن صدر ماسك من فوق مع قصاات ناعمه وشريط بفيونكه نهايه الصدر وفتحت الصدر كانت واسعه مبينه عظام صدرهاا الي زايدتهاا انوثه-- باكماام طويله وتسريحه شعرهاامبينه جمالها
كانت رافعه خصلات منه ومنزله معظم شعرهاا والعقد النااعم الي محلي صدرهاا كان معاانق نحرهاا من اول يوم اهداه ايااه ( سعود )


ام سعود000ماشاء الله يالعنود وش هالزين كله ماظنتي بيعدي كذاا
العنود وخدودهاا محمرة 000عيونك الحلوة
ام سعود 000وينها رغد
العنود000اظن انهاا فوق بروح اناديها لك( بتتهرب منها)
رفعت فستانها بكل نعومه ودخلت جوا البيت
فجاءة صدمت بــــــ

ماقدر يتحرك ولايهمس ولايشيل عيونه منهاا كانت بنظره اروع ماشافت عينه ساكنه قلبه من اول يوم دخلت فيه بيتهم ---كان يشوف فيها فتاة احلامه فتح فمه مبهووور ومجنوون بالملاك الي قدامه وكانه اول مرة يلتقي فيها

العنود0000أحمد اوووووه اسفه
احمدوناسي الدنيا كلهااا000العنود
العنود000شنو احمد؟؟
احمد000أ حـ ـبـ كـ

العنود فاتحه فمهاا وعيونهاا ترمش بقوة من صدمة الكلمه رفعت فستانهاااا وركضت للدرج تدارك الموقف الي اهي فييه


دخلت غرفتهااا تستجمع انفاسهاا وتنظم دقاات قلبهاا وترجع لطبيعتهاا
وتدور الكلمه براسهاا ((((( احبك!!!!!! )))))


ينفتح الباب بكل دفاشه مثل العاادة

رغد000خير الاخت جالسه هنا والدنيا قابله فوق تحت والضيوف مالين البيت --- وشعندك ان شاء الله؟؟!!!!

العنود 000ولااااشيء الحين نازله
رغد تسحبها000يله قداامي انتي مو مضمونه دام الحاله جتك خلاااص
العنود تضرب رغد على راسهاا0000اقوول بالعه راديو انتي ماتسكتين
رغد0000آآآآآآآآآآآآي لاتخربين كشختي
رغد000 الا تعاااالي وشرايك فيني وتلف بفستانهاا وتدور على العنود
العنود0000امممممم مش بطاله
رغد تضربهاا0000روحي منااك احسن منك
العنود توقف 0000اوكي قدامي ننزل
رغد وفاتحه فمها اكبر درجه000واااااااااااااااااا� �ااااااااااو شنو هالزييين
اقول العنود احسن لك تنامي وشلك بوجع الراس والحفلاااات والسهر
العنود000هااه اناام يله يله وترفع راسها بغرور مفتعل بقهر بعض الناس
رغد تغمز لهاا0مييين بعض النااس هااه؟؟
العنود تدفها برا الغرفه000مالك شغل
رغد والعنود ههههههههههههههههه



حضر كل الضيوف القريب والبعيد وكانت العنود ملفته انتباه الكل
وسحر جالسه جنب امهاا من طرف وندى مرت اخوهاا من طرف ثاني


ندى000كيف الزواج معك سحوره
سحر بغرور000مو لذيك الدرجه
ندى000لييه وتكمل باستهزااء مومالي عييينك سعود بن عبدالله الـ00000
سحر تحرك خصلات شعرهاا0000رافع خشمه بزيادة
ندى بضحكه شماته0000علييييك ياسحوره!!!

تفضلوا البوفيه جاهز

ماما نورة
نورة000عيون مااما
رهف000تعالي معااي البيت
نورة000مايصلح ياعيوني
رهف بعصبيه الاطفال 000ليييه اجل ماتحبيني
نورة بتنهيده قويه تنزل لمستوى رهف وتمسح على شعرهاا0000ياحبيبتي مو كل احد نحبه نقدر نعيش معااه
رهف وعيونها طايرة في نورة 000بس انا ابغاااك دايم معاي
تجلس على طرف المسبح وتجلس رهف على رجلينهاا000وانا بعد ابغااك بس الدنيا مهيب بالهوا (كانت ناسيه نفسها انها تتكلم مع وحده اصغر منها بكثير وعقلها الطفولي يتعذر عليه فهم المصطلحاات الي تقولها ---ناسيه كل الي حولها وكأنها ماصدقت تلقى متنفس لآآآآهاتهاا)

ياليت كل شيء نتمناه نحصله ---ياليت نقدر نعيش مع احبابنا --- يالييييت
سرحت نورة بافكارهااا

رهف000ماما نورة
نورة000عيون ماما نورة
رهف000انا أحبك وأموووووووت فيك انتي وبابا فيصل

*** يارووح بابا انتي --- يوووه يانورة وشمسويه في بنتي***

وشعنده الشيخ فيصل دااق هواجيس
فيصل 000هااه
سعود000من قال هااه سمع --- اقول امش قداامي




### قلب من جليد ###


طول الليل يفكر بالخطوة الي اقدم عليها ياترى وش النهايه؟؟؟؟

الصبااح الساعه 8 تقريبا

قامت من فراشهاا ودخلت الحمام( وانتم بكرامته) وخذت دش سريع وسرحت شعرهاا بسرعه وطلعت من غرفتهاا

دخلت الصاله لقت ورقه على الطاوله جاها فضول تفتحهااا

صباح الخير000
ماحبيت اصحيك خذي راحتك بالبيت انا طالع اخلص الاوراق والتذاكر وبتغدا برا العصر بنطلع للسوق جهزي نفسك

يوسف
ابتسمت احساسها اليوم غير وخاصه وهي تشوف الاحترام باسلوبه والذووق الي ماتعودت عليه
باست الورقه وضمتها لصدرهاا وسكرتها وحطتها بجيب التنوره
خذت راحتها بالبيت متاكذه انه ماراح يجي قبل العصر--- كل شوي تفتح الورقه وتقراهاا وتبوسها ---

دق التلفون ترررن تررن ترن
رفعت السماعه000الو
هلا
خفق قلبها بقوة حطت يدها على قلبها تسكت دقااته الي متاكده انه يسمعها
بدور
بدور 000هلا
قريتي الورقه
بدور000ايييه
كويس
بدور00000 لاتعليق
بدور
بدور000هلا
افطرتي
بدور0000الحمدلله
سويتي غداء
بدور برجفه واضحه بصوتها000لااااا
انا جيعاان
بدور000بترجع الحين اسويلك شي
دقاايق وانا عندك
بدور000طيب الله يحييك
بدور
بدور000هلا
انا جايب معي غداء تحبين الصياديه
بدور000وشي هذي؟؟
يله باااي افتحي الباب دقيقه وانا جاي


###قلب من جليد ###


الكل دخل على البوفيه ماعاد العنود الي جاها اتصال من صديقتها مي الي مارضوا اهلها تحضر الحفله00


العنود000هلا قلبي
مي000هلابك كيفك قلبي
العنود000الحمدلله ---الاخبار الي صارت اليوم دوخت راسي
مي 0000قوولي وشصارشينه الحلايا صار منها شيء
العنود000هذي يبيلها جلسه اقصد احمد
مي000وشفييه حمودي؟؟
العنود0000يحبني
مي0000وشتقوولييييييييين؟؟!!!! !!!
العنود000الي سمعتيه قالهاا بلساانه
مي000وش رديتي عليه؟؟؟


***كان يسمعهاا وهي تكلم صديقتهاا ماقدر يبعد وهو اليوم يحس نفسه متخدر من اول ماشافهاا --- كافي عليه وجودها معه وملكه وموقادر يقرب لهاا---كافي عليه المشاعر الي اجتاحته ومو قادرة تتحرك عنه لحظه جالس مع الرجال وفكره وعقله وقلبه وكل احاسيسه معهاا يتخيل الموقف الي قبل ساعات معها

(( هلا عنودتي
العنود منزله راسها حياء وخاصه انها مو لابسه حجابها000هلا سعود
سعود000قمر وربي
العنود تحاول تخفى ربكتها000عيونك الحلوة
سعود يمسك يدينهااا ويحرك اصابعها بكل حنيه000يابختي فيك
العنود موفاهمه ولاتبي تفهم الا شي واحد انها قدامه وتبي تشبع من عيونه من وقت ماتزوج وهي محرومه منها
بهااللحظه نادت عليه امه--- وانتهت اجمل لحظه لمشاعرهم )))


صحى من هواجيسه على القنبله الي القتهاا
احمد يحبني!!! قالها بلسانه!!!
تحرك بسرعه بدون مايسمع الباقي والا وش ردت على هالاحاسيس
كان كفايه عليه انه يسمع هالكلمه تنقال لعنودته ومن ميين من اخوه
احمد الي بعمرهاا--- احمد الي ياماكانت تجلس معه بلحظاتها الحلوة---ياماكانت تشتاق له بغيابه ---ياما سمعهاا تعاتبه اذا ماحصل اذن خروج للزيارة-------


سكرت العنود من مي وجلست فترة بسيطه تفكر بكلمه احمد وبعدها طلعت تكمل الحفله--- بعد مااقنعت نفسها انها بتفكر فيه لانه واقع وامر عقلاني ----



## قلب من جليد##



يمه يمه
ام راشد 000وشبلاااك تقلبين الدنيا فوق وتحت
دلال000وربي يمه مشتاقه لنورة ولسوالفهاا
ام راشد 000ايه والله البنت دخلت قلوبنا كلنا
دلال000ورا مانزوهم تراهم عازمينا وحريصين على الجيه لهم
ام راشد000بقول لراشد اذا ماعنده شغل اروح الاربعاء
دلال000ايه احسن بعد علشان نجلس الخميس والجمعه عندهم
ام راشد000وانتي وشدخلتس بروح انا وراشد وبس
دلال000لاوالله اجل انا ليش حريصه على الروحه بروح معكم اصلا نورة تبيني انا
ام راشد000اهاا بس مهنا روحتن انثبري في البيت او اقعدي عند عمتس زيد
دلال000لااااا الا عمي يمه تكفين بس هالمرة ودي اطلع –ودي اشوف الرياض

ام راشد 000يكون خير اصبري اشاور اخوتس
دلال بفرحه قامت تطامر000ياحبيلتس يمه بس حرصي عليه وهو بيوفق



### قلب من جليد ###


فتح الباب ودخل غرفته يبدل ملابسه
كانت جالسه بالمطبخ ترتب فيه وتحاول تجهز الاواني الي ممكن يحتاج لها الغداء

يوسف يطل عليهاا000مساء الخير
بدور بحياء طبيعي بشخصيتهاا000مساء النور
يوسف000اتركي الي بيدينك وتعالي نتغدى ميييت جوع
شالت الصينيه وطلعت حطتها على الطاوله
يوسف000اجلسي ليه واقفه
بدور000طيب جلست قدامه مو قادرة تحرك اي شيء حتى تفتح الاكياس
يوسف000امرنا لله نفتحها للعروس ويفتح كل كيس ويحط الاكل بالصحون
بدور منزله راسهااا وكلمته احرجتها زيادة وخلت خدودهااا طماط
يوسف000تفضلي
بدور000مدت يدها واخذت قطعه صغيرة
اثناء ماهم ياكلون طبعا يوسف بشهيه مفتوحه ( الاخ جوعان وماعنده مشكله من وجودهاا) وبدور تاكل مثل الفاره حبه حبه
يوسف000رحلتنا الساعه 9 بالليل
بدور000طيب
يوسف000طلع للسوق العصر تاخذين لك اغراض وبعدهاا نجهز شنطنا وعلى المطار اوكي
بدور000اوكي
رفع راسه وبابتسامه جذابه000اول مرة اسمع اوكي بهالحلاوة
بدور ولعت من الحياء
يوسف يضحك عليهاا 0000هههههههه وشفيه وجهك ولع كل هذا حياء
بدور0000000لاتعليق
يوسف0000بدور
بدور000هلا
يوسف0000اشو تكلمتي ظنيت ان صوتك اختفى من الزواج
بدور بابتسامه بسيطه000الحمدلله
يوسف000مااكلتي شيء
بدور000شبعت
يوسف0000ههههههههههههههه وشهالحياء----وقف انا بنام وصحيني العصر
بدور000طيب


احساسها بالراحه خلاهاا تتصرف وكانها مو بدور ولاهو يوسف
بعد الاذان طق الباب
يوسف يوسف
محد رد عليهاا فتحت الباب قربت عنده عند السرير
بدور000يوسف يوسف
بدور تحرك كتفه بخفه يوسف الصلاة
يوسف تملل من الصوت انقلب على الجهه الثانيه
بدور000يوسف قووم الصلاااة
يوسف000ينقلب لجهتها وبابتسامه حلوة0000تصدقين اول مرة ادري ان اسمي حلو
بدور000الصلاة لاتتاخر بيقيم الحين
يوسف يجلس على السرير ويحرك يدينه بكسل0000اي صلاااة
بدور000العصر
يوسف وبابتسامه خبيثه000اوكي قاايم هااتي يدك ساعديني
بدور بخجل000بيقيم استعجل
يوسف هههههههههههههههههه




انتهى البارت
توقعاااتكم



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:46 PM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن ( الجزء الاول)
قلب من جليد




ماابي مااابي هئ هئ هئ آآآآآآآآآآآآآ
وبعدين رهوفه البنت العاقل تسمع كلااام بابا
رهف ببراءة الاطفال0000بابا برووح مع ماما نورة
فيصل000 عيب بابا البنت الحلوة تنام في بيتهاا مو تضايق الناس
رهف000بس ماما نورة مو ناس هذي ماما
فيصل0000!!!!!!!!!!!!!!
ام فيصل0000مافيه شيء ياوليدي خلهاا تروح عندها ونورة مثل بنتي وانا عارفتها بتنبسط بوجود رهف عندهاا
رهف بسرعه000اييييه هي تقول انا انبسط لما اكون معك
فيصل بضحكه خفيفه0000تجاملك
رهف مو فاهمه الكلمه000اييه هي تحبني مووووووت بعد
فيصل0000مالنا حيله واسطتك كبيرة ام فيصل
رهف تبوس ابوهاا مع خده0000شكراا بابا وتركض لداخل البيت


ام فيصل000بنتك محتاجه ام>>تدق الحديد وهو حاامي
فيصل000يعيين الله


في داخل القصر
رهف تركض جهة نورة وتحضنهاا من الخلف بقوووة
نورة تلتفت وتضم رهف لهاا0000ليه رجعتي حبيبتي
رهف000بناام معااك ماما
نورة000صدق حبيبتي
رهف ترفع راسها بانتصار000اييه انا قلت لبابا وهو وافق على طوووول
نورة00000 واااو ونااسه رهوفتي بتنام معااي




** طلعت نورة وامهاا ورهف طبعا مع السواق لبيت نورة**


### قلب من جليد ###


الظاهرناسي انك متزوج يااستاذ سعود
سعوود بتنهيده طويييله ورامي نفسه على الكنب داخل غرفتهم
سحر بنرفزة000انا اكلمك ليه ماترد علي؟؟
سعود ويدينه ضامه وجهه وعاقد جبينه000الحين وشتبين؟؟!!
سحر000لااااا انت ماتطااق وانا تحملت الي فيه الكفاايه
سعود يرجع راسه لوراء000ممكن تسكرين النور بناام
سحر تطالعه باستغرااب000هنااا وتاشر على الكنب !!
سعود يغطي عيونه بيديه000ايييه


** في غرفة احمد**


الهواجيس تلف به وتدوور—يكلم نفسه
يكون استعجلت بكلمتي؟؟
بس مااقدرت اخبي اكثر من ماخبيييت
شكلهاا تفاجأت من ردة فعلهاا؟؟
او يمكن من فرحتهاا هربت مني
اقوول وخر منااك عاد من حلاااتك
من اول يوم دخلت بيتنا وانا افكر فيها--- وراسمهاا شريكه حياتي--- تكبر قداامي ويكبر حبي لهااا

آآآآهـ يالعنود ليتك تعرفين بالي في قلبي لك
وعلى افكااره واحلااامه فيهااا غمضت عيووونه واستسلم لنووم عمييييق


بنفس القصر لكن بغرفه ثااانيه (( غرفة العنود))
يااربييه مو قاادرة اناام ولاارتااح من هالافكاار الي بتذبحني اكيييد
كيف بقدر افكر فييك يااحمد واخوكـ ماخذ مو فكري وبس كل خليه بجسمه
وربي ليته بايدي كاان شلته من قلبي وعقلي
معقووله كل هالحب لي هالاحاسيس الي قريتهاا بعيونك صوبي
أجل ليه اشوووف اضعااااااافها بعيون سعود؟؟!!!!
ليه احس بمشاااعر اكبر بصووت سعود؟؟!!!
ليه احس بقربه حتى وهو بعيييد؟؟!!!!



يارب ريحني من هالحيرة...
أطاوع قلبي الي تعلم العشق على يدينه
وهاام فييه—يتمنى قربه .... ولاهو قادر
والا عقلي الي يقول احمد مناسب لك من كل النواحي
آآآآآآآآآآآآهـ ياذا الحيرة الي فيني ... ويييينك يامي آآآهـ ليتك يارغد مو اخته ليييتك



رغد فاتحه عيونهااا بقوة000 اخت مين؟؟!!!
العنود متفاجاءة من وجود رغد بغرفتهاا000انتي وشلون دخلتي ومن متى؟؟
رغد 000من بعد آآآآآآآآآآه ليتك يارغد مو اخته
العنود تبي تغير الموضوع0000فيه شيء اسمه دقي الباب قبل تدخلين استاذني
رغد تجلس على طرف السرير ولاهمها كلااام العنود وحاطه رجل على رجل000قولي لي سعود والا احمد


العنود000لاااا انتي مو صاحيه اليوم وتمسكها مع يدهااا تسحبها000اشوف قدامي بنااام عيوني مسكرة من النوم
رغد بضحكه استخفااف 000ماعليه يااخت العنود الي بالقدر تجيبه الملاااس
العنود000اي قدر واي ملاااس لاشكلك مثقله بالعشاء
العنود دفت رغد برا الغرفه وسكرت الباب
رغد من وراء الباب هين ياعنيدة انا اوريك( العنود تكره كلمه عنيدة تحسها تطنز)



### قلب من جليد ##


ركبت معاه بالسيارة وجلست قدام بعد ماعطاهاا نظرة خلتها تركب بدون نقاش
بارقى مراكز الرياض لفوا طول العصر لحد مااذن المغرب
اخذت لها كم قطعه كان غالبها على ذوق يوسف--- لانها كانت بكل مرة تستحي تتكلم وتقول رايها ويوسف اي قطعه تعجبه ياخذها وبس يتاكد من المقاس
اخذت اغلبها ملابس بيت وبنطلونات وتيشيرتات وملابس داخليه بسيطه وانتم بكرامته جزمه وشنطه يدويه من ارقى الماركاات ومكياج بسيط 000
ماتنكر بدور ذوق يوسف الراقي والي يدل على مستواها الاجتماعي ومعرفته الجيدة بالموضه بعكسها الي كانت مستغربه من الاماكن الي دخلتها



يوسف بالسيارة000بدور
بدور000نعم
يوسف000محتاجه شيء ثاني ماادري وش ممكن تحتاجين له لحد ماتتضبط امورنا بلندن
بدور 00ماقصرت يكفي الي شريته
يوسف يمسك يدها000مابيك تحتاجين شي وبعدين انا زوجك ومسؤل منك
بدور000مشكور
يوسف يوقف السيارة000وبعديييييييين مع هالاسلوب
بدور تلتفت له000وشفييه زعلتك بشيء
يوسف000ايييه لهجتك ماتعجبني
بدور نزلت راسها
يوسف000بدور لازم تفهمين وضعنا الحين يختلف احنا زوجين فاهمه
بدور تحرك راسها موافقه


## قلب من جليد ##


يله حبيبتي تعالي لغرفتي نغير ملابسنا
رهف000 بس انا ماعندي ملابس
نورة0000اممممم كيف نحلهاا ؟؟؟ بدخل الحمام اخذ شاور وبعدها نفكر كيف نحل
هالعقبه
رهف000اوكي ماما
نورة تاخذ منشفتهاا بتدخل الحماام 000ياروح ماما انتي


اخذت رهف جوال نورة ودقت رقم حافظته زييييييييييين كيف لا وهي تدقه باليوم عشر مراات
الووو
رهف000هلا بابا
فيصل000رهوفه!! من وين تدقين؟؟
رهف000جوال ماما نورة
فيصل000اهااا
رهف000بابا مامعي ملابس كيف بغير ملابسي الحين وكيف بنام بملابس الحفله؟؟؟؟
فيصل0000وينها نورة؟!!
رهف000دخلت الحمام بتاخذ شاور وانا قلت ادق عليك ترسل لي ملابس
فيصل000حبيبتي استاذنتي منها
رهف000لالا ماستاذنت بسـ
فيصل يقاطعهاا000عيب بابا لازم نستاذن قبل ماناخذ حاجه الناس
رهف000بس يابابا ماما نورة تقول لي احد يستاذن من مامته


فيصل بنفسه ((ياذا النورة الي قلبت قلب بنتي وبتحيرني معااها))

رهف000بابا لاتزعل الحين استاذن منهاا

رهف تدق الباب على نورة
رهف 000ماما
نورة من وراء الباب000نعم حبيبتي

رهف 000ماما انا دقيت على بابا من جوالك وقلت له يجيب لي ملابس
نورة000ياحبيبتي خذي راحتك الجوال وراعيته تحت امرك

(( ههههه الله يصبرك يانورة على هالرهف انا وانا ابوهاا احيانا اطفش من حركاتهاا ))

رهف ترجع لابوها000سمعت بابا ماما تقول خذي راحتك--- يله بسرعه جيب الملابس ابي اغير طفشت من ملابسي
فيصل0000ههههههه من عيوني بابا دقايق وانا عندك

نعيما ماما
نورة000تسلمين قلبو
رهف000ماما الحين بابا راح يجيب ملابسي
شوي دق الجوال شافت نورة الجوال وعطته رهف
نورة000رهف هذا بابا ردي عليه
رهف000هلا--- طيب بابا انا نازله


رهف ماما انا نازله اخذ ملابسي من بابا
نورة 000طيب شوي واجي معاك


** لبست الروب حقهاا ورفعت شعرهاا ونزلت مع رهف تفتح الباب**



رهف000 تبوس ابوهاا شكرا بابا تعبتك
فيصل بابتسامه حلوة000ياروح بابا انتي تامرين امر انا كم رهوفه عندي؟!!

كانت تسمع كل كلمه يقولها لبنته ---كانت تحس بحنانه عليهاا وشقد حبه لهاا وتقول بخاطرهاا---لازم تطلع من هالقلب الي عشت فيه سنييين لااازم

رهف000ماما اكلمك ليه ماتردين علي
نورة 000سوري حبيبتي ماانتبهت
رهف000يله نطلع للغرفه
نورة000يله حبيبتي

** غيرت ملابسهاا وانسدحت رهف على سرير نورة وغطتها زيين وجلست تحكي لها حكاياات كانت حافظتها من ايام طفولتهاا كانت تحكي لها امها كل ليله---غطت رهف بنوووم عميق ماكملت نورة قصتها الاورهف نايمه

نورة تلتف لرهف وتغطيها زيين وتبوس جبينها000نوم العوافي يابنت الغالي ---ياقطعه من فيصل



شوي سمعت الجوال يدق
خذت جوالها بدون ماتطالع الرقم ردت 0000هلاااا
عسى مااكون صحيتك
نورة انتبهت على الصوت000لامانمت
فيصل000نورة وشلونك؟؟
نورة مستغربه من مكالمته000بخير
فيصل0000امممممم لايكون رهف مزعجتك
نورة000لابالعكس بتونسنا
فيصل000اذا سوت اي شيء دقي علي( وش هالكلام الي اقوله مو قادر اتكلم مثل الناس)
نورة000لاتشيل هم رهف بعيونا
فيصل000تسلم عيونكم
نورة ماحبت تطول المكالمه بعد ماخذت وعد على نفسها تنهي هالحب

طيب فيصل تامر شيء بروح انام
فيصل 000سلامتك ---مع السلامه

سكرت الخط ---حطت الجوال على صدرهاا ليه يافيصل كل ماجيت اشيلك من بالي تجيني؟؟!!!!!


## قلب من جليد ##


وش تقول انت؟؟؟؟؟
يمه وشفييك ماقلت شيء يخليك مستغربه لهالدرجه
ام سعود000ومالقيت من بد هالبنات كلهم الا العنود
احمد000وشفيهاا العنود عن كل البناات

*** كانت تسمع الحوار الي بينهم بالصدفه وقفت عند هالكلمه ومالقيت من بد البنات كلهم الا العنود---- وبعدها صمت اذانيهااا ماصارت تسمع غير دقاات قلبها الي تزييد وتزيييد

ام سعود000العنود لالالالا
احمد000عطيني سبب واحد وانا اصرف نظر عنهاا
ام سعود000اممم العنود --------متزوجه
احمد بين ذهووووله0000وشتقوليين يمه؟!!
ام سعود منزله راسها000ايييه هذا الي سمعته متملك عليها سعود من اول يوم دخلت هالبيت
احمد وهو حاس الدنيا تلف فيه وكل حلم تحطم قدام عينه
ام سعود000يااحمد
احمد يقاطع امه0000وشبتقولين بعد ياام سعود
ام سعود سكتت يوم شافت سعود داخل عليهم
سعود000السلام عليكم
ام سعود000وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سعوديجلس جنب امه000وشلونك يالغاليه
ام سعود تناظر احمد000بخير عساك الخير
سعود000احمد
احمد000لبيه
سعود000لبيت بمنى--- ماقالوا لكم وين بيكون تعيينكم
احمد000وهو على وضعه يطالع قدامه000لاوالله للحين ماوصلنا خبر
ام سعود وقفت بتطلع من المكان احساسها بمشاعرعيالهاا تخليها مهيب قادرة حتى تكلمهم بالموضوع

احمد0000يومك ملك عليها لييه تتزوج عليها وانت للحين مادخلت عليها
سعود عقد حواجبه 000من علمك؟؟
احمد000الوالده
سعود000ساكت
احمد000ومتى ناوي تقولهاا بعد ماتشيب ومايجيها خطاب
سعود000وشهالكلام ؟!!
احمد000استاذن ويوقف تامر على شي ياخوي
سعودويرص على اسنانه000سلامتك---بس ياليت محد يعرف
احمد يطالع فيه0000تحت امر يااستاذ سعود
سعود فهم على تنغيزات اخوه


## قلب من جليد ##


بدور يله بسرعه الطيارة بتفوتنا
بدور000طيب دقيقه بس ( تحممت وجففت شعرها ولبست بنطلون جينز مع بلوزة طويله باكمام قصيره ولبست حزام جلد وجزمه مريحه ولبست عبايتها على الكتف ولفت الطرحه وخذت الشنطه اليدويه وطلعت)

يوسف000الظاهر الداء في كل الحريم مو في سحر بس
بدور 000اسفه ماعاد اكررها
يوسفه يقرب لها ويمسك يدينها000اسلوب الانكسار هذا مابي اشوفه سامعه
بدور000طيب
يوسف يدق على البواب ياخذ الشنط
ركب البانورما السوداء وركبت بدور قدام وبعد ماحط البواب الشنط وودعهم ودعى لبدور بالتوفيق تحركت السيارة للمطار
يوسف000اقول بدور---العم مصطفى من العائله؟؟
بدور مافهمت عليه000لاااا انا امي سعوديه
يوسف بضحكه قويييه000والله الي يشوف توصياته عليك يقول من العائله
بدور000ايه من اول ماجيت لبيتك وانا احسه يسال عني ويخاف علي
يوسف يناظر فيها بطرف عينه000لاوالله
بدور000كان حريص علي ويسالني ليه انا جالسه هنا
يوسف000وانتي وش رديتي عليه؟؟
بدور000ولاشيء

وصلوالمطار وخلص الاجراءات واعلنو عن الرحله
يوسف000بدور يله هذي رحلتنا
بدور قلبها بيوقف من الخوف000يوسف
يوسف000عيونه
بدور000انا خايفه اول مرة اركب طيارة
يوسف000افاا وانا معك تخافين—تعالي قبل ماتطير عنا
ركبوا الطيارة وكل واحد من الركاب اخذ له مقعد
جلست بدور جنب الشباك ويوسف بجنبهااا--- اعلنو عن اقلاااع الطائرة

بدور تمسك بيدينها بقوة وتنزل راسها بحضنهاا
يوسف يلتفت لبدور000سكري الحزام
بدور 00000000000 ماترد عليه
يوسف ينحني عليهااا ويرفع يدينها وياخذ الحزام ويسكره000لاتفتحينه لحد مايطلبون منك
يعدل جلسته وياخذ كتاب ويجلس يقرا بدون مايلتفت لهااا
بدور بنفسهاا( بسم الله الرحمن الرحيم---الله يوصلنا بالسلااامه وتردد ادعيه حافظتهاا عن ركوب الراحله والسفر وكل سورة حافظتهااا0000

انتبه يوسف للهمهمه الي جنبه التفت لها000بدور وشفيك محتاجه شيء
بدور وهي مازالت ماسكه يدينها بقوة وتضمها لصدرها000مافيني شيء
ضم يدينهاا بين يدينه وقربها لصدرهوانحنى عليها000خااايفه
بدور بهمس0000بمووت
يوسف000مافيييه شيء يخوف
حط راسها على صدره000نامي واذا وصلنا اصحييك
كانها كانت محتاجه هالحركه من سنيين مو من لحظات ارتخت كل اعصابهااا واستسلمت للنوم

يوسف اخذ الكتاب مرة ثانيه ويقلب بصفحاته الى ان غلبه النعااس ونام


## قلب من جليد ##


ندى ندى
ندى بدلع حلو تعود عليه وصار يشتاق له ويتمنى ماينحرم منه
عيون ندى امر قلبي
بدر000اليوم صديقي راح يتعشى عندي
ندى000اممم بس انا مااعرف اسوي شيء
بدر000مو مشكله دقي علي امي ترسل وحده من الطباخات
ندى000بدر مااقدر اكلم امك
بدر باستغراب 000ليه ان شاء الله
ندى000اممممم امك اسلوبهاا مايعجبني وبعدين شايفه نفسهااا
بدر بعصبيه0000نــــــــــــــــ ــــــــــــــــدى انتبهي الي تتكلمين عنها هذي امي
ندى وشوي تبكي000واذا كانت امك انا اقول الصدق
بدر خذ شماغه وطلع من البيت

ندى000اوووووووووه وشفيه هذا انا ماصدقت امورنا تتحسن اقوم اخربهاا كله من امه هالعقرب لو الله يفكنا منهاا





انتهى البارت
توقعاتكم وردوودكم







درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:47 PM   #18

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن ( الجزء الثاني )

قلب من جليد



ياام نورة انا خايفه على عيالي
ام نورة 000ياوخيتي عيالك عقال وقادرين يحلون مشاكلهم وسعود بسم الله عليه بيعرف كيف يتصرف والا نسيتي انه ولدك تربية يدينك
ام نورة000والله يااختي غلطتك من الاول ماقلتي السالفه للجميع وارتحتي وريحتي
ام سعود000تكفين لاتحسريني ترا هذي رغبة سعود
ام نورة 000اي رغبه وانتي كيف طاوعتيه؟!!
ام سعود000فهمني انه مايبيها توافق علشان الي سويناه لها يعني يبيها تقتنع فيه هو شخصيا والا ترفض هالعقد بارادتها

ام نورة 000وش بتسوين الحين بتعلمينها والا كيف؟؟
ام سعود000بشاور سعود
ام نورة000بعد للحين بتشاورينه الدعوه وصلت لاحمد يريدها زوجه وهي زوجه اخوها ياام سعود الموضوع انهيه قبل يكبر ويصير شي ماتبينه

ام سعود000يكون خير--- وينها نورة مالها حس
ام سعود000فوق مع رهف تحممها
ام سعود000رهف!!! وش جابها لكم هالوقت
ام نورة تضحك000من البارح وهي نايمه عندنا نشبت بنورة وانتي تعرفين نورة تحب رهف
ام سعود000الله يسعدها ومن يعرف هالنورة ومايحبها
ام نورة000يله ياام سعود مااطول عليك فمان الله
ام سعود000فمان الكريم



## قلب من جليد ##



اعلن كابتن الطيارة عن وصول الرحله الى روما( عاصمه ايطاليا)

جميع الركاب نزلوا والكل حمل حقائبه واغراضه
يوسف يمسك يدها000بدورخذي شنطتك اليدويه لاتنسينها
بدور000يوسف حاسه الدنيا تلف فيني
يسندهامع اكتافها000تعالي

** دق على سواقه الخصوصي بايطاليا ووصلهم لشقته**


خلوني اوصف لكم شقه يوسف يايطاليا


شقه وااسعه تقريبا دورين الدور الاول صاله كبيرة وبطاوله طعام ومطبخ وحمام وانتريه
الدور الثاني غرفتين نوم وحده مزدوجه والثانيه غرفه مفرده وصاله صغيرة جانبيه ودورتين مياة وافيس صغير(مطبخ تحضيري)
اثاث الشقه كان قمه الفخامه طبعا مايقل عن مستوى المعيشه لعائلته
الاضاءات كانت خافته في كل الشقه مع وجود قطع من الاكسسوارات واللوحه النادرة والتحف الاثريه يغلب على الشقه الطراز الكلاسيكي الرائع والالوان القاتمه
العنابي والذهبي والاخضر الزيتي مع تداخلات للون الاورانج القاتم والبني العودي

دخل يوسف الشقه وفتح الباب ونزل راسه شوي وانحنى بجسمه الطويل ماد يده لبدور0000تفضلي سيدتي باعذب بابتسامه شافتها بحياتها
بدور وخدودهاا مورده من الحياء000مشكور قلبي
يوسف فاتح فمه000هااا شقلتي!!!
بدور بحيائهااا المعتاد000مشكور

**كانوا عرايسنا تعبانين من الرحله بالرغم من ان طول الرحله نايمين بس بعد المشوار طويل والنومه ماكانت مريحه كل واحد خذ له دش وغير ملابسه 00جلست بدور بالصاله ماتدري وين تروح او وش ممكن تسوي بهالوقت
يوسف يطل عليهاا من ورا الكنب 000عروستنا بشنو تفكر
بدور000تلتفت بهدوء ابدا ماافكر
يوسف 000الاكل على وصول مدبرة المنزل راح توصل بعد نص ساعه
بدور بهمهمه0000طيب
جلس بالكنب المقابل واخذ الريموت وفتح القناة الي يحبها
بدور بنفسها** انا بعلم والا بحلم وشلون بقدر اعيش بهالحياة احس اني غريبه غرييييييييبه**

لحظات انفتح الباب
التفتت بدور متفاجاءة تقدمت سيدة في الاربعينات من عمرها بمظهر محتشم وملامح عربيه تتقدم ليوسف وتمد يدها
السلام عليكم
يوسف000وعليكم السلام كيف حالك جولي
جولي000الحمدلله كيف حالك وحال المدام
يوسف000اعرفك على بدور زوجتي بدور هذي جولي مدبرة المنزل
بدور تمديدها000هلا فيك
جولي000سعدت بلقائك
طلعت من عندهم ويوسف مرسمه على شفايفه ابتسامه راحه
بدور000يوسف انت تعرفها من زمان
يوسف بابتسامه000هذي امي الثانيه
بدور مستغربه000امك كيف
يوسف000تعالي ناكل شي بعدين احكي لك كل شي ويقرصها على خدها
بدور توقف 000طيب


## قلب من جليد##



سارة تدبريني بليز
سارة000ندى انتي فاكرة زوجك مثل اي بنت تعرفينها لازم تحترمين امه
ندى000بس انتي ماتعرفين مرت عمي طبايعها تطفش ديرة
سارة000موتقولين انك حبيتي بدر
ندى000ايييه احبه
سارة000اجل لازم تكسبينه
ندى000بس هو مع امه باي شيء حتى لو باطل
سارة000انتي ترضين على امك
ندى000بس امي غييييـ
سارة تقاطعها000كل وحده بتقول امي غييير الام هي الام وزوجه الولد تبقى زوجه
افهميني ياندى لاتخربين على نفسك بعدين ترا بدر مو ملتفت لك لاتخسرينه علشان تفاهات
ندى وشوي تبكي000لاتذكريني انه مومهتم فيني وربي انا احبه وامووت فيه بس احسه بعيد عني بااارد
سارة000الله يوفقك ياعيوني وانا حاسه انه بيحبك بيوم لانك من جد تغيرتي ياندى وصرتي وحده ثانيه غير ندى الاوليه
ندى000سارة بدر غيرني حبه خلاني اتغير كل شي فيني تغير لعيونه بس
بس ياليت يحس بهذا كله

سارة 000ماعليك انتي بس اصبري وكل امورك بتتحسن
ندىا000اااامين



## قلب من جليد ##



هذي غلطتك من الاول والا احد يسوي سواتك
سعود000فيصل اما قل كلمه سنعه والا ريحني بسكاتك
فيصل000سعود انتبه من تكلم مهوب تغلط واذا جاء بيوجهك تعصب اقولك ويوقف معصب بالطقاق الي يطقك
سعود يمسكه مع يده000انا اسف ياخوي لاتلومني الي انا فيه صعب صعب
تخيل زوجتي يفكر فيها اخوي كزوجه!!!!!
فيصل يجلس ويحط يده على كتف سعود000ياخوي ماالومك صعبه وربي صعبه وعليك انت بالذات
سعود000شور علي
فيصل000كلمها بالموضوع
سعود عقد حواجبه0000واذا رفضتني
فيصل يضحك000اثرك طايح ولااحد سمى عليك
سعود يضربه على كتفه000ترااه زوجتي
فيصل000وينها قبل يطلبها احمد
سعود000حبها انزرع بقلبي من اول يوم عقدت عليهااا
فيصل000وسحر
سعود000وشفيهاا
فيصل0000ليه تزوجتهاا يوم قلبك ملك للعنود
سعود000وربي خايف خااايف من رد العنود ومن خوفي مابي اقول لها
فيصل000بس الظاهر حبها لك
سعود000ولاحمد بعد---- يافيصل العنود ملاك ماظنتي احد في هالدنيا ماتحبه
فيصل000بابتسامه خبث ولاانا!!
سعود يرفع حاجب000اقوول ضف وجهك الاجتماع ماباقي عليه شي

فيصل يوقف وهوميت ضحك000ان شاء الله ياسعادة المدير


** آآآهـ يالعنود وشسويتي فيني ؟!! وش بيصيرفيني منك؟!!**



بهذاك القصر الكبير بداخل غرفتها من امس ماطلعت ولاجلست مع احد وتتحجج باي شي مرة نايمه مرة تعبانه مرة بالحمام مرة مرة

تذكرت انسانه ترتاح لها وتعجبها افكارها واسلوبها وعقلها وطيبه قلبهااا
اخذت جوالها (بلاك بيري)
ضغطت الرقم
هلابالرقم وراعيته
العنود000هلا نورة كيفك
نورة0000حبيبتي وشفيه صوتك
العنود000نورة انا محتاجه لك تكفين تكفين مالي غيرك
نوره000اهدي انا الحين اجيك مع السواق
العنود000انتظرك

نزلت للصاله ماكان فيها غير ام سعود جالسه تطالع ببرنامج فتافيت ورغد نايمه على رجلها
العنود000ماما انا بروح عند نورة
ام سعود000نورة بنت اختي؟!!
العنود000اييه اااا بساعدها هي طلبت مني
ام سعود مستغربه بس ماحبت تسالها كثير وكانها ارتاحت لهالفكرة ان العنود تبعد شوي عن البيت علشان الامور تمشي بطريقه مناسبه لكل الاطراف
ام سعود000روحي ياحبيبتي وسلمي عليهم
رغد ترفع راسها وانا بروح معاك
ام سعود بسرعه ردت000لالا انتي اجلسي عندي بتخلوني بلحالي بالبيت
رغد000ماااما بلييز بروح اغير جو بعدين نورة فله اكيد بننبسط
ام سعود000اقول لاتكثرين هذر قلت لا يعني لا
العنود000يوم حست ان ام سعود ماراح توافق ماما خلي رغد تجي معاي اكيد نورة بتبسط فينا

ام سعود000توكلي يابنيتي ورغد خله عندي
العنود000اوكي ماما الحين نورة عند الباب انا طالعه وتاشر لرغد بااااي

العنود000السلام عليكم
نورة000وعليكم السلام العنود حابه نطلع لمكان نسولف فيه
العنود000الي تشوفينه

وقفوا عند مملكه المرأه نزلت العنود ونورة وجلسوا بطاوله
نورة000العنود وش حابه تشربين
العنود000نورة انا تعبانه ومو قادرة اتكلم مع احد غيرك
نورة000اعتبريني اختك الكبيرة وقولي الي بخاطرك
العنود حكت لنورة الكلام الي سمعته وكيف انها مستغربه من كلام ام سعود وماتعرف وش بيكون مصيرها او حياتهااا

نورة حاولت تهديها وتفهمها ان الامور الي مثل كذا تحتاج لتروي ووقت وبعدها طلعوا من المركز على بيت نورة بعد ماطلبت العنود من نورة انها تبات عندها الليله


نرجع للقصر

احمد000السلام عليكم
ام سعود وعيونها على ولدها تتفحص كل جزء فيه000وعليكم السلام
احمد000كيفك يالغاليه
ام سعود000بخير دامني اشوفكم بخير
بنبرة كلها حنان وبعاطفه الامومه 0000ويينك يمه من امس ماشفت
احمد بتنهيده000موجود كنت عند واحد من الربع نخلص اوراقنا سوا
ام سعود000وين التعيين فيه عساه وقبل تكمل
احمد000قريب بالدمام
ام سعود000الله يوفقك
احمد000اللهم امين ويوقف تامرين شي
ام سعود000يمه الدنيا ماتوقف على بنت البيوت متروس بنات
احمد بضيقه واضحه بصوته000يصير خير

السلام عليكم
احمد يرفع راسه ويرفع حاجب000وعليكم السلام
سعود يسحب اخوه من يده000تعال ابيك اجلس
احمد000انا تعبان بكرا قل الي تبيه بنام
سعود000اقولك الحين الموضوع مايتاجل
ام سعود000ياوليد من اصبح افلح خله يرتاح الحين وبكرا تكلم معه
سعود 0000بقله حيله تامرين امر يالغاليه
احمد000عن اذنكم



## قلب من جليد ##



حراام عليك والله احبك
ندى الحب مو كل شي بالزواج انتي لازم تفهمين ان التفاهم اهم شي
طيب لاتعاملني بهالطريقه --- بليز حس فيني
ندى بطلي حركات المراهقات --- وانتبهي تحطين راسك براس امي
اوكي بدر بسـ00
لابس ولاشي انتهى الموضوع لاتفتحينه مرة ثانيه انا طالع الحين
ندى توقف بوجهه000وين من شوي راجع من برا؟!!
بدر000عندي شغل لازم اخلصه قبل اسافر
ندى مستغربه000تسافر وين!!!
بدر000دورة تبع العمل خاصه بشغلنا ومرشحين لها ثلاثه من الموظفين وانا واحد منهم
ندى بخيبه امل000وانا؟
بدر000وشفيك؟؟
ندى000بتروح وتتركني؟؟!!
بدر000كلها ثلاث شهور وراجع وانت بتجلسين عند اهلك لحد ماارجع ويمكن قبل بعد
ندى ودموعها بعيونها000بدر
بدر يطالع بعيونها الي صايره جنان مع لمعة الدموع فيهاا000عيونه
ندى000خانقتها العبرة000بشتاق لك
بدر00000يله لااتاخر عليه--- فمان الله


## قلب من جليد ##



مدام—مدام هل اعد لك طعام الافطار ام انك ستنتظرين السيد يوسف
بدور000جولي وينه يوسف ؟؟ متى طلع
جولي باستغراب000لااعلم فقد حضرت للتو ولم اجد سيارته بالخارج فظننت انه قد خرج
بدور000امممم لاماابي شي بنتظره
جولي000حسنا

انفتح الباب ودخل يوسف ووجهه متغير وملابسه مبلوله وشعره
قامت بدور000يوسف وين كنت ؟؟ وليه شكلك كذا؟؟
ابعدها عن طريقه ومشى لاقرب كنب بالصاله ونادى على جولي
جولي000نعم سيدي
يوسف 000جهزي لي الحمام بسرعه
في دهشة بدور وذهولها قالت000جولي ارجعي للمطبخ وانا بجهز له الحمام
يوسف بعصبيه غريبه000ماابي منك شي فاهمه وانا طلبت من جولي مو منك
بدور وكان احد صب عليها مويه حاره ركضت لغرفتها دخلت وسكرت عليها الباب ورمت نفسها على السرير

دخل الحمام واخذ شاور سريع وبدل ملابسه لبس بيجامه دافيه ودخل بفراشه ورااح بسابع نومه


## قلب من جليد##


انسان تافه حقير ماعنده نظر
ام بدر000خليك منه انا اوريهم منهي سحر بنتي
سحر000مامي ابيه يجي لحد عندي يبوس رجليني علشان ارضى
ام بدر000ولايهمك بس لاتضيقين خلقك
سحر000ماما كيف تبيني مااضيق خلقي وهو يعامل هالطفيليه بهالاسلوب
يااي انا سحورة يساويني فيها

ام بدر000سحر قلت خلاااص والحين روحي دقي على وحده من صحباتك واطلعي غيري جو عن هالكآبه الي عيشتيني فيهااا

سحربكل خضوع000اوكي ماامي
ام بدر بينها وبين نفسهاا000يااي وش هالعيال الي بيجننوني لاعارفين مصلحتهم ولاكيف بتصرفون لاوبعد هاللوح الي عندي بالبيت وجوده مثل قلته

تاخذ التلفون وتدق على مدير اعمالهاا
ايوه سلطان
سلطان000سمي عمتي
ام بدر000سعود زوج سحر
سلطان فهم عليهاا000ابشري طال عمرك بكرا يجيك الخبر
ام بدر000بكرا ابي افطر على الخبر
سلطان000تامرين امر
ام بدر تسكر السماعه مثل عادتها تصدر اوامر بالاشارات


انتهى البارت
كتبته لعيونكم وباذن الله راح اكمل بعد يوم او يومين وهالمرة سامحوني واعذروني

هوى بالي (ندى الفجر)


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:49 PM   #19

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع (الجزء الاول)
## قلب من جليد ##




جبتها على الجرح وكنك مادريـت
وأنت قاصد ماهي على النية صدفت
والدليل انـك ابتسمـت ومشيـت
وأنـا أناديلـك ولايمـي التـفـت
انصدمت بوقتهـا وكنـي انعميـت
وكل قطـرة دم بعروقـي انشفـت
وانهـدم قـدام عينـي مابنـيـت
والظنون الطيبـه بلحظـة اختفـت
من عرفتك وانت تصطدم ماكتفيت
دنيتي وهي دنيتـي منـي اكتفـت
من يدينك اقوى صدماتـي خذيـت
وهذي صدمة تو..جديـدة شرفـت
هذا حظي من على الدنيـا وعيـت
كل ماضوي شمعة في دربي انطفت
مع جميع النـاس ياربـي وفيـت
ليه بس اللي معي الدمعـة وفـت





مداام مدااام
بدور بين دموعهااا وشهقاتهاا000نعم جولي تفضلي
جولي000ماذا بك ؟!! الا تعرفين مزاج السيد يوسف!!!
بدور000انا مو قادرة اعرف شيء ابداا ابداا
جولي000سيدتي هدي من روعك فالمسائله تحتاج الى تروي
بدوربتنهيده000آآآآه ياربي يارب ارحم حالي مو قادرة اتحمل وربي احس اني بنفجر
جولي000اذهبي اليه انه يعاني
بدور ترفع راسهاا وعيونهاا مليانه دموع000وشفييييه تعباان
جولي 000لااعلم وطلعت من الغرفه بعد ماتركت وراها الف علامه استفهام وتعجب؟؟!!

قامت بدور ودخلت الحمام وغسلت وجها وصلحت مكياجها الناعم
يوسف يوسف ممكن ادخل
يوسف وصوته تعباان ومهموم000تفضلي
بدور ماقدرت تستحمل المنظر الي تشوفه كاانت علامه الدهشه والالم والهم والحزن تغطي كل ملامحهااا كيف لاوهي تشوف قلبها بهالصورة

جالس بالارض ومسند ظهره على السرير وبين رجلينه علبه خمر وبيده الثانيه---- عيونه تحتها سوااد مو طبيعي وشفايفه بيضاء وناشفه ووجهه اصفر مافيه اثر للروح --- وشعره مبهذل كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت متلخبط بشكله وبصحته وبنفسيته ماكان فيه اي ملامح من يوسف الي تعرفه بالفترة الاخيرة
تقدمت له وجلست على ركبتيها وبكل الم وحزن ودموعهاا تنزل مثل الشلال الي موراضي يوقف
بدور000يوسف قلبي وشفييك؟؟ ليه مسوي بنفسك كذاا؟؟
يوسف وآآآآآآآآآه طالعه من اعمااق قلبه000ندى خلاااص راااحت رااحت
بدوروهي تبكي 000يوسف والي يخلييك ارحم نفسك
يوسف000ماابي اعيش خليني اموووت وش ابي بالدنيااا منـ
بدوربشهااق 000انا ابيك وتضمه لصدرهاا انا ابي وجودك بحياتي
يوسف مستسلم لصدر بدور ورامي ثقله عليهااا000حراام عليهم حرااام انا حبيتهااا وبحبهاا لاخر يوم بعمري

بدور000تركض لجولي000جولي تكفين اطلبي دكتور
جولي000حسنا سيدتي

رجعت بدور ليوسف لقته مغمض عيونه والعلبه الي بيده مرميه بين رجلينه--- خافت يكون مغمي عليه قربت تتحسس نبضه ودقاات قلبه
حاولت تصحيه علشان ينام بفراشه --- غطته وسكرت النور بعد مانظفت المكان
وطلعت للصاله تفكر بحياتهاا ومصيرهاا مع يوسف وبالكلااام الي قاله



## قلب من جليد ###




ياحبيبتي انا متاكدة ان خالتي مستحيل تقصد الكلام الي سمعتيه اكيد السالفه فيها سوء فهم
العنود000انا بصراحه ماالومها وشلون ولدها يفكر بوحده مثلي ويترك كل اقاربه
نورة بعصبيه000وش هالكلام يالعنود انتي وحده منا وفينا مابي اسمع مثل هالحكي منك مرة ثانيه
العنود000يانورة انا مالي احد غيركم وربي ماعندي احد
نورة 000ومن قال لك ان احنا عندنا بنت حلوة غيرك
العنود000تسلمين بس انا لازم
نورة 000لالازم ولاشي واذا حابه تجلسين عندنا ترا بنكون مبسوطين فيك انتي عارفه انا وامي وبس

يطق الباب
نورة نورة
نورة 000ادخل يمه الغرفه غرفتك
ام نورة000يله العشاء جاهز جوعتي عنودتنا
العنود000تسلمين خالتي
نورة تسحب العنود0000يله قدامي افتح شهيتنا للاكل
ام نورة000وانتي الصادقه يابنيتي العنود فاتح شهيه طبيعي
العنود وخدودها محمرة000لاتكبرون راسي
نورة000اييه يمه بعدين تصير مثل بابا فرحاان
العنود ام نورة ونورة 0000ههههههههههههههههههههههه هههه

على طاوله الطعام
ام نورة 000يمه نورة عطيني جوالي
نورة000يمه بعد العشاء كلمي خالتي عارفتها ماراح تسكر منك الا باخر الليل
ام نورة 000والله اخوات ومالكم شغل فينا
نورة000يمه كلي معناا ونسينا
ام نورة 000برد عليها بالاول وارجع ااكل


هلا بالغاليه
ام سعود000هلا وغلا وشلون بنتي عندكم عسى مااذيتوها
ام نورة تطالع بالعنود000والله لو علينا مااذي عنودتنا بس هذه معك اساليهاا
مدت الجوال للعنود
العنود000هلا ماما
ام سعود000هلا بروح ماما وقلبهاا كيفك يمه
العنود وخانقتها العبرة000بخير ماما
ام سعود000وشفيه صوتك يمه مو عاجبني
العنود تحاول تعدل صوتها000لالا مافيني شيء بس يمكن مع السوالف
ام نورة ونورة يتصنعون انشغالهم بالاكل

ام سعود000طيب يمه انتبهي لنفسك
وتغطي زين
لاتنسين علاجك ترا موعده الساعه 12 بالليل


العنود من بين دموعهاا000ماما لاتشيلين همي انتبهي انتي لنفسك
ام سعود000حبيبتي عطيني خالتك
العنود تمد الجوال لام نورة وتركض على دورة المياه

ام نورة تطالع في بنتهاا بمعنى وشفيهاا
نورة ترد لها النظرة الله العالم

كملت مكالمتها لاختهاا وطبعا ماتخلو من التوصيات والتعليماات



## قلب من جليد ##



حطيتي كل الملابس الي قلت لك عنهاا
ندى000شوف بنفسك لو ناقصك شي
بدر وهو يحاول مايطالع بعيونهاا000مشكورة ماتقصرين
يله قبل اتاخر على الرحله

ندى000بـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــدر رمت نفسهاا بحضنه وتبكي تبكي تبكي


بدر بتنهيده ويمسح على راسهاا000نــــــدى تعوذي من الشيطان وين رايح اناا
ندى000000000
بدر000ندى مابي اشوف هالدموع كني بسافر للابد
ندى تحط يدها على فمه000بعد الشر عنك
بدر يضمها لصدره0000وين ابتسامة ندووو ابي اشوفهاا قبل اسافر
ندى وتصارع دموعهاا وتمسحهاا بقوة000موقادرة
بدريبعدها عن صدره ويرفع راسها 0000فديت هالدموع


### قلب من جليد ##


ياباشمهندس الكلام الي وصلني من مصدر موثوق فيه وانا بحطك بالصورة بس
المهندس000حزرتك فاهم الموضوع غلط
سعود000اي غلط انا ماجبتك علشان تبرر لي انا جايبك افهمك ان سعود بن عبدالله الـ00000 مايلعب عليه وبعصبيه فاااهم
المهندس 000ااه منا فاهم بس الكلااام
سعود000تفضل اطلع برااا ومر على المحاسب يصفي حقوقك المستحقه لك

وشفيييه صدق الكلام الي سمعته
سعود000الحقير يعض اليد الي انمدت له لكن انا اوريك فييه بس لو اعرف لييه؟؟
فيصل000لاترفع ضغطك والاخبار تجيك لحد عندك
طلع فيصل بعد مااكد لسعود انه راح يجيب له كل المعلومات

جلس سعود على الكرسي قدام مكتبه واعصابه تلفانه من كل اتجااه
لازواج مثل الناس
وزوجته اخوه يفكر فيهاا
ومشاكل الشغل والورطه الي هو فيها الحين

وعلى افكاره وهمومه يدق جواله بنغمه مميزة نغمه لهذا الرقم وبس

انا مقدر اكون اني حبيبن في بعض احوال
انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي


فز على هالنغمه وضغط ok
هلا
سعود
عيونه
العنود وعيونها امتلت دموع 000سعود وشلونك
سعود000آآآآآآهـ تعبااان يالعنود
العنود000من تاعبك
سعود0000انتي
العنود000ماعاش من يتعبك
سعود000000
العنود00000
لحظاااات مرت عليهم ساكتين

العنود000سعود انا بجلس عند نورة هاليومين
سعود000انتبهي لنفسك
العنود000ان شاء الله



## قلب من جليد ##




بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم

اعوذ بالله من الشيطان اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
خير اللهم اجعله خير خير اللهم اجعله خير

خذت جوالها ودقت على الرقم
مايرد
دقت مرة ثانيه
مايرد
ثالثه رابعه
مايرد

دقت رقم ثاني
هلابالغاليه
ام سعود000يمه اخوك ادق عليه مايرد
سعود000تطمني الحين ادق عليه اشوفه
ام سعود000دوره عند ربعه من البارح ماشفته
سعود000ولايهمك

الحلم الي شافته خلها مشغوله على احمد وينه وليه مايرد على جواله مو بالعاده لو سعود اعرفه اذا عنده شغل يحط جواله عالصامت بس احمد لا
الله يستر الله يستر

دق جوالها وضغطت الزر
هلا يمه هااه رد عليك
سعود00ايه كان حاطه صامت من البارح تطمن مافيه الاالعافيه
ام سعود000الله يطمنك ماقلت له يدق علي
سعود000الحين مشغول اذا فضى بيدق عليك



## قلب من جليد ##



هلا وغلا
ندى000هلا يمه تحب راس امهاا كيفك يمه؟؟
ام فيصل000وشفييك يمه وجهك تعباان
ندى تحضن امها000مافيني شي بس بشتاق له
تضمها امها 000هو يابنيتي روعتيني عليك واذا على بدر بيرجع مايمديك تفتحين عينك الاهو قدامك
ندى بين دموعهاا000اميين الله يرجعه لي

احم احم
هااه اشوف ندوو الدلوعه تدعي لابن العم
ام فيصل000سلم بالاول مهوب طاب علينا
فيصل ههههه0000السلااام عليكم ويحب راس امه
فيصل000وشفيك ياندوو كل هذا حب

ندى ترفع راسها من حضن امهاا000كيفك فيصل
فيصل يقلدهاا000كيفك فيصل--- وش هالدلع بعذره ولد عمي هج منك ماتحمل مسكين
ندى تبكي000ماما خليه يسكت مورايقه له
ام فيصل000وبعدين معك متى راح تكبر على هالحركات
فيصل يكمل ضحك0000لين تتعدل بنتك

يلتفت يمين يسار 000يمه وينهاا بنوتي الحلوة
ام فيصل000مع المربيه
فيصل بنرفزة 000يمه الله يهديك موقلت لك ماابيها تتعلق فيها كثير خليها عندكم
ام فيصل000والله بنتك متعبه مااقدر اتحمل ازعاجها( وبنفسهاا حس عاد تبي ام تراعيها)

ندى000ماما صادقه-- رهوفه تبي احد يهتم فيها ويتحمل دلعها الزايد
فيصل بعصبيه000 اجل ليه نورة متحملتها وانتم اهلها موقادرين
ام فيصل وفيها ضحكه000والله الناس قدرة تحملهم تختلف مومثل بعض
ندى000انا عن نفسي بنتك هذي مااقدر اتحملها لو دقيقه --- صراحه مدري كيف نورة متحملتها


فيصل000لان نورة كتله مشاعر
ندى000الله الله وشهالتطوراات هاااه من وراي
فيصل انتبه لنفسه000وحده بتخصصها اكيد عارفه كيف تتعامل مع الاطفال
ام فيصل000عاد تبي الجد نورة تعرف تتعامل مو مع الاطفال وبس حتى الكبار
فيصل000000سرح بفكره
ندى000انا طالعه غرفتي
ام فيصل000لاتطولين العشاء على وصول
ندى000اوكي


## قلب من جليد ##


جولي علميني كيف اتصرف حالته كل يوم تتاخر عن الي قبله
جولي000 هل تسمحين لي بسؤال
بدور000تفضلي قولي
جولي000كيف تم زواجكم ؟؟
بدور000سالفه طويله خلينا منها الحين
جولي000اعتذر عن تدخلي في شؤنكم الخاصه
بدور000موقصدي بس من جد السالفه طويله بعدين اقولك عنها


اثنااء حوارهم سمعوا صووت قوي داخل غرفه يوسف

ركضت بدور لغرفته
بدوربذهول كانت تطالع الاشياء المرميه على الارض والفوضى الي صايرة جوا الغرفه

يوسف يطالعها والشرر بيطلع من عيونه
بدور تقرب عنده000يوسف محتاج شيء
يدفها من قدامه بدفاشه000ماابي اشوف وجهك ياخااينه
بدور!!!!!!!!!
جولي000سيدتي تفضلي خارج الغرفه وانا ساتولى الامر
بدور ودموعها تنزل000يوسف قلبي وشفييك
يوسف يصرخ عليهااا0000اقولك اطلعييييييييييييييييييييي يي ماتفهمييين
بدور بخيبه امل طلعت من الغرفه وجلست بالصاله


** كان هذا حال يوسف تقريبا من اسبوعين وهو احيانا يهدا وينام طول الوقت واحيانا تجيه حاله هستيريه ويكسر اي شيء قدامه ويصارخ وعلى بدور بالذاات**



انتهى البارت


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-13, 10:50 PM   #20

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع (الجزء الثاني)

قلب من جليد





العنود وشفييك قلبي ليه سرحانه
العنود000سلامتك
نورة000حبيبتي وشرايك نطلع نتمشى بمول وبالمرة ناخذ معنا رهوفه نلعبها ونغير جو
العنود بابتسامه تحاول تخفيهاا000نورة ماتلاحظين ان رهوفه ماخذه كل اهتمامك
نورة ارتبكت0000مااظن فيها شي وبعدين رهوفه يتيمه اخذ فيها اجر
العنود000اهاا اجل انتي تحبين الايتام انا ورهف
نورة تطالع رهف مستغربه000وشقصدك عنودة
العنود تضرب نورة على كتفها000مشكلتك الي بقلبك يبان على وجهك
نورة بخوف تحاول تخفيه000وشقصدك؟؟
العنود وتحاول تبعد نظرها عن نورة المتفحصه 000واضح من عيونك حبك له
نورة نزلت راسهاا وبالم000كان بس صدقيني الحين اشياء كثيرة تغيرت
العنود ترجع تطالع بوجه نورة الي تحول لقطعه الم000وش الي غيره الحب مانقدره نسيطر عليه هو الي يحكمنا مو احنا


نورة وعيونها ضايعه بالفراغ000غصب لازم نتغير غصب علينا لازم نتجاهل
العنود000وليه كل هذا؟؟!!
نورة000وقت ماتحسين انك متعلقه بسراب ومستحيل يتحول لحقيقه لازم نتغير
العنود000نورة
نورة000لبيه
العنود000من متى تحبينه
نورة000من اول ماعرفت الدنيا


العنود تطالع فيها وتحس انها مثلها تركض وراء سراب

بس انا غيرك انا مقدر مقدر مقدر واطلقت لدموعها العناان


**كانت كل وحده عايشه مع حلمها الي متاكدة انه سراااب ومستحيل يتحول حقيقه ---- مرت ساعه والمكان يغطيه الصامت**



بدد هالصمت نغمه جوال نورة
تحركت ببطئ شديد وكانها ماشيه امياال وهدها التعب وسحبت الجوال من على الكمدينو



الووو
الطرف الثاني000صباح الخير
نورة تطالع بالعنود000صباح النور
الطرف الثاني000لايكون صحيتك قصدي صحيناك
نورة000لا انا كنت صاحيه --- الا وينها رهوفه عنك مااسمع صوتها
فيصل بخيبه امل000جنبي
نورة 000عطني اياها بصبح عليها( كانت تبي تهرب من مشاعرها الي تلخبطت من مجرد سماع صوته)



رهف بصرااخ000ماما
نورة000فيصل عطها السماعه لوسمحت
فيصل يبعد بنته عنه000حريمتكم ثنتينكم مومعطيها السماعه
نورة تلخبطت من اسلوب فيصل الجديد معاها


رهف من بعيد000ماما سكري بدق عليك من تحت
نورة وفيصل ههههههههه
فيصل000نورة
نورة000هلا
فيصل000وشلونك؟
نورة 000بخير – كيفها عمتي وندووو
فيصل000كلهم بخير الا انا
نورة000000
نورة000فيصل رهف معي انتظار بغيت شيء
فيصل بتنهيده0000سلامتك—سلمي على الوالده
نورة 000يوصل
فيصل000فمان الله

ردت على رهف
هلا رهوفتي
رهف000ماما ليه طولتي مع بابا انا ابي اكلمك --- قلت لبابا بدق على ماما نورة تروح معانا الملاهي بس بعدين مارضى يعطيني الجوال
نورة000اوكي قلبي قولي بابا يوصلك عندي وانا وانتي والعنود نروح للملاهي وشرايك؟؟


رهف ببراءة الاطفال000لالالا بابا يقول انا وانتي وبابا
نورة 00000سكتت لحظات بس ياحبيبتي مايصلح اروح معك انتي وبابا
رهف000لييييه؟؟
نورة000لان بابا مومحرم لي اووه قصدي انا اتغطى عنه
رهف بسرعه000خلاااص لاتتغطين
نورة بضحكه 000يعني الحين انحلت المشكله
رهف000تقلد عمتها ندى يس يس ماما
نورة 000رهف حبيبتي السالفه مو كذا


السالفه انك اخذتي قلب رهف وابوها
نورة انصمت موقادرة ترد ولاتسمع شي ثاني بس دقاات قلبها الي بتطلع من صدرهاا وصدى الكلمه يتردد على مسمعها


اخذتي قلب رهف وابوها
قلب رهف وابوها
ابوهاااااا
ابوهاااااا



تسمعون معي قلب ابوهاا!!! اخذت قلب فيصل!!


رهف تسحب الجوال من ابوها بعد ماشفت الصمت بعيون ابوها من بعد كلمته
رهف000ماما شوي وبكون عندك
نورة 000سكرت التلفون



العنود000نورة نورة نوووووووووووووووورة
نورة000هلا قلبي
العنود000وشفيك من كنتي تكلمين ؟؟
نورة تتلعثم000هذي رهوفه امممم الطيب عند ذكره تقول ابي اروح الملاهي معك


العنود000تبتسم وانتي صادقه القلوب عند بعضهاا
نورة ترجع لسرحانهاا
العنود000والله هذي مكالمه رهف وسوت فيك كذا اجل لو انه ابوها وش بيصير لك
نورة0000000
العنود0000ياهوووه نحن هنا عطينا وجه
نورة000العنود
العنود000واخيرا نطق الحق
نورة000تجهزي بنروح نتمشى ونلعب رهف
العنود تبتسم بحالميه000الا ماودك ابو رهف يجي معنا بعد
نورة000العنووووووود عن التطنز
العنود تحضن نورة000من عيووووني يااحلا نورة بالدنيا


## قلب من جليد ##



سيدتي بدور السيد يوسف يريد محادثتك
بدور تمسح دموعها بظهر يدها وتطلع لغرفته


يوسف000ادخلي بدور
تفتح الباب وتوقف
يوسف 000بدور تعالي
توقف جنب السرير000يوسف قولي وشفيك انا زوجتك
يوسف منزل راسه000بقولك كل شيء
بدور000تفضل اسمعك
يوسف000انا احب بنت عمي --- موحب وبس الاجنون ---من كنت صغير وانا احلم فيها زوجه لي آآآآآآه يابدور بس امي مارضت تزوجني اياهااا
بدور وعيونها تدمع بالم وحزن على حبها وعلى قلبها وعلى حبيبها الي يشكي لها حبه لغيرهاا


يكمل يوسف000



(((قبل سنتين )))

يوسف000يمه ابي اتزوج
ام بدر000من جدك؟؟؟!!
يوسف000يمه السوالف هذي مافيها مزح والعروس مختارها من زمان
ام بدر باسلوب الاستهزااء الي تتكلم فيه حتى مع عيالهاا0000ومن تعيسه الحظ الي تفكر تخطبها؟؟

يوسف يبلع استهزاء امه000ندى ندى بنت عمي
ام بدر توقف معصبه وبصوت عالي وبحده000انت صااحي
يوسف000ليه مستغربه انا ندى احبها من وهي صغيرة وابيها زوجه لي
ام بدر000عن الكلام الفاضي لاانت تستاهل ندى ولاتشرفهم --- وندى لبدر
يوسف معصب0000ندى لي انا وبدر خله يدور غيرهاا
ام بدر00الظاهر انك انجنيت بس مو منك من هاللوح الموجود بالبيت الي مو قادر يوقفك عند حدك والا انت يايوسف تاخذ ندى!!

يوسف000ورب الكعبه لو يتزوجها بدر لااعرفكم ولاتعرفوني وقعده في هالبيت مالي
ام بدر 000يكون احس نفتك منك ومن بلاويك
يوسف والدم يتصاعد بوجهه000 بلاويي انتم سببها --- انتي ام انتي مالك في الامومه

ومن بعدها مادخل البيت واي احد يحاول يتصل فيه مايرد وكم مرة غير جواله بعد مايعرفه بدر ويدق عليه

بعد الموقف باسبوع سمع بخطبه اخوه (بدر) على بنت عمه وحبيبته ( ندى)
كان بدر بامريكا يكمل دراسته ولاعرف بالخطبه الابعد ماتمت بامر امه وطبعا ماكان فيه اي اعتراض لامن عمه ولابنت عمه الي كانت معجبه بشخصيه بدر كمركز ووسامه مناسب لطموحاتها بفارس الاحلام


كان يتكلم والدموع تنزل من عيونه دموع رجاال انذبح حبه قبل يبتدي
وبيدين امه
بدور تمسح دموعه000يوسف تكفى لاتضيق خلقك --- ندى الحين تزوجت اخوك
يوسف بقلة حيله وهم يوازي الجبال 000موقادر اتخيل انها صارت زوجه لخوي الي اقرب الناس لي



بدور تبكي000يوسف حراام عليك ارحم حالك
يوسف000بدور انا مااصلح اكون زوج لك وقلبي مع غيرك
بدورتشاهق من البكا000يوسف انا راضيه فييك يكفيني وجودك بحياتي
يوسف يتامل بدور000بدور انتي تستاهلين الي يقدركوانـــ
بدور تسكته000لاتكمل انا مابي غيرك انت وبس


ضمته بعد ماحست انها القوة الي تتصنعها هذيك الايام كلها تلاشت
كانت تبكي بين احضانه وتشاهق دافنه نفسها بصدرها وكانها طفله خايفه ياخذونها من حضن امها


رفع راسها عن صدره000بدور تقدرين تعيشي مع واحد ضايع ماله هدف بالحياة ؟؟!!!!
بدور تبكي وتهز راسها بالموافقه
يوسف000تقدرين تعيشين مع واحد سكير لاشغل ولامشغله
تحط يدها على فمه000بعيش معه وبموت معه وترجع تحضنه بس هالمره بقوة وتمسكه برقبته ورافضه اي سبب ممكن يبعدها عنه


تركها بحالتها الي اول مرة يشوفها فيها حالة عشق وهيام وخوف
كان يحس بانفاسها تضرب برقبته ومسكت ايدينها على رقبته تالمه بس كان يحس بحاجتها ومستسلم لها


دخلت جولي


سيدي السيده ام بدر والدتك تريد محادثتك هاتفيا
يوسف يطالع ببدور المتمسكه فيه000قولي لها مشغول بدق عليها بوقت ثاني
جولي تبتسم 000لابائس ساتدبر الامر


بدور ترفع راسها وتطالع بعيونه000يوسف
يوسف000امري
بدور000اوعدني ماتتركني ابد لحد مااموت
يوسف يرجعها لصدره وبحنان يمسح على راسها000وعد وعد تبقين معي طول عمري



### قلب من جليد ###



انت متاكد انه موموجود عند كل ربعه
علي ( صديق احمد )000اكيد ماخليت احد ماسالته عنه الكل يقول ماشافه من فتره

سعود يكلم فيصل الي جالس قدام مكتبه000والحين وش نسوي امي قالبه الدنيا عليه تدوره وانا طمنتها انه مشغول وبيدق عليها
فيصل000بسيطه قول جاه عمل وبمنطقه مافيها اتصال لحد مانشوف وين راح


سعود0000لااله الا الله المصايب اذا جت تجي مرة وحده
فيصل 000استغفر ربك وشهالكلام
سعود000استغفر الله استغفر الله


فيصل 000انا طالع تامر على شيء
سعود000وين؟؟
فيصل 000بجيب رهف من عند نورة
سعود000انت ماتلاحظ ان روحاتك لبيت خالك ويغمز له
فيصل يضحك000وانت وش حاشرك بالسالفه
سعود000لو علي ماعندي مشكله بس عيب قدام الناس
فيصل000اقوول اطلع منها انت وتعمر هي
سعود يضحك0000ياشينك يافيصل يوم تحاول تخبي علي تراك مكشوف
فيصل000تضربه على راسه000انت وراسك احسن منك وخبالك
سعود وكنه تذكر000ماوعدك تجيب بنتك ابرك لنا
فيصل000اييه يوم جبنا الطاري انعفست
سعود000تدري بقفل المكتب وبروح معك اجيب رهف مشتاق لها
فيصل وهو ميت ضحك 000ايه حتى رهف تسال عنك وين عمو سعود؟؟


سعوديسكر الجهاز وياخذ جواله ومفاتيح المكتب ويدف فيصل قدامه يله قداامي بس


## قلب من جليد ##



يمه ندى ماخلصتي
ندى 000دقايق يمه بس اكمل لبس وانزل
ام فيصل تناظر بساعتها000 والله ماصار زيارة

ندى تبوس امها تهدي العصبيه 000يله يااحلى ماما بالوجود
ام فيصل000يله دقي على السواق يودينا
ندى000لاياماما فيصل متوعدني هو الي بيودينا لهم
ام فيصل 000تبتسم الله يقويه


ندى تدق على فيصل000هلا فصولي يله ننتظرك تحت
فيصل000فصولي بعينك طول وعرض وفصولي الظاهر عطيتك وجه
ندى000وانت بارو بسرعه تشتعل --- الله يعين الي بترضى فيك
سكر بوجها الجوال ونزل من فوق


يله بسرعه ورااي شغل(( كان فيه شي يستعجله يروح لبيت خاله))


ام فيصل000عاد انزل سلم بالاول وبعدها توكل على شغلك
ندى تغمز لامها 000يمه الله يهديك مستعجل هو مرة ثانيه
فيصل يطالعها بطرف عينه0000عناد فيك بنزل اسلم واتقهوى بعد
ندى وامها ميتين ضحك على المطب الي بلعه فيصل


فيصل مافهم طلع وشغل سيارته (فراري)ورش عطره المفضل
( ديور هوم)


ام فيصل 000بسم الله يله وانا امك توكلنا
ندى تنغز بالكلام000وش هالكشخه يافيصل كنك بتروح تخطب والعطر واصل لاخر الديرة
فيصل يطالعها من مرايه السيارة000الله كريم






انتهى البارت اتمنى ينال استحسانكم ولاتحرموني الاراء الحلوة


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((قلب, الفجر, جليد))/للكاتبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.