آخر 10 مشاركات
تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          301- موعد مع القدر-شارلوت بيكر - عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-13, 08:22 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك/ للكاتبة miss jojo ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك

للكاتبة

miss jojo-_-



كلمة الكاتبة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم إن شاء الله بخير
روايتي
روايتي الاولى/بقلمي/ جرحتني وعشقتني أحب الرقة في قلبك وأحب القسوة وربك

الكاتبه : miss jojo-_-

انا اعشق الروايات وقلت اكتب روايه وهاذي اول روايه لي فأمحتاجه التشجيع للأستمرار وانا اكيد راح استمر

وترحب فيكم روايتي المتواضعه

وروايتي تملك

من الرومنسيه والجرائه واكشن واكيد كوميدي و دراما و الانتقام و الحب >>وكل شي انشاء الله تعجبكم

بدأنا ....
___________________


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-10-13 الساعة 03:51 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 08:27 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البــــــ الأول ــــارت


.....:ااااه ياربي صبرني وينك يايمه وينكم رحتوا وخليتوني ونك يايبه وينك ليش ياريان تركت اختك لالا هم ماماتو بس يكذبون عللي لا لا هم ماتوا خلاص ساره لا تفكرين واجد لالا ااااه ياربيه مين اقعد له انا لحول ولا قوة الا بألله يارب صبرني انا ماعندي احد اروح له مين اروحله لازم من اليوم ورايح ابدأ صفحه جديده خلاص هاذا الله كاتبه ماأقدر اعترض لازم اقوي نفسي لهم شهرين وهم ميتين ليش افكر حتى ابوي له سنتين وهو ميت بروح اكلم الخدم اكلي شي

(رفعت التلفون )

ساره: الوو جيبي لي الغداء

مشرفة الخدم: حاضر ميس سارا بس فوق ولا تحت

ساره: ولا اقول جيبيه تحت مو بصالة الطعام جيبيه في الصاله

مشرفة الخدم : حازر ميس

(ساره راحت عند المرايه شافت نفسها حيل نحفانه وشعرها الي محوس وملابسها للحين عليها يوم درت انهم ماتوا شققت ملابسها والجروح على وجهها نزلت دمعه منها تدل على الضعف مسحة دموعها وخذت
الروب وجهزت ملابسها ودخلت الحمام (وانتوا كرامه) تاخذلها شور بعد نص ساعه طلعت ورتبت شعرها

ولبسة بجامه تيشيرن ابيض وفيه قلب كبير بلون الاحمر وبنطلون بلون الابيض وفيه قلوب بلون الاحمر

وشافت نفسها بلمرايه وخذت كريم مبرد للجروح وحطته على جروح وجهها

ونزلت من الفت(صانصير= السلم الكهربائي) ونزلت تحت وراحة لصاله الكبيره وخذت الريموت الاستريو وشغلت اغنية LauraPausini_-_Its_not_goodbye_

شغلته على الصوت العالي وتذكرت اهلها الي راحوا بدون رجعه ابوها الي قبل سنتين وامها و اخوها ريان الي مالهم الا شهرين صارت يتيمه لام ولا ابو ولا اخو قطع افكارها صوت مشرفة الخدم (جولي) : ميس سارا مايصلح تسوين كيذا لا تعذبين نفسك هاذا قدر رب العالمين
التفت ساره : وانا من اقعد له ياجولي ماأعرف احد لا خوالي كلبوهم فرنسين ولا عماني الي ولا شفتهم ولا مره
قوليلي
جولي: تعوذي من الشيطان مايصح تسوين كيدا بروحكي وكلي لك فتره ماكليتي وحابسه نفسك
ساره اكتفت انها تهز براسها بعلامت اوكي
___________(مكان ثاني)___________________________

......:وجع ياحماره العنود جيبي الايبود
العنود: ههههههههههههه احلمي
نوره : بتجيبين ولا اتوطا فوق بطنك
العنود وهي تركض : اتحداك تقدرين
طراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ العنود صقعت في اخوها وطاحت
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عبد الله : خــير وش فيكم
العنود : وجع ماتشووف
عبد الله : الحين انا الي صاقع ولا انتي
العنود ابتسمت بغباء: هاه لا انا
عبد الله : الحمدلله وشكر خبله اقول بس وخري بروح للكوفي ابرك لي
العنود ونوره : مع مين راح تروح
عبد لله : وش دخل امك انتي وياها
العنود ونوره بصوت واحد: دخلنا الي دخلت امك بعدين دخلتنا بعدين دخلتك بعدين طلعت وبعدين انت طلعة وبعدين سكرنا في وجهك الباب
عبد الله : يعنن ام السماجه
العنود : طالعين عليك
نوره : وعععععععععع انا طالعه على ذا القرد
عبدلله : انا القرد هع انا البنات يتراكضون وراي ويبون مني بس نضره
نوره : عزالله انهم عميان
الكل : هههههههههههههههه
عبد الله : الله يرجك والله اني وسيم
نوره بعربجيه : امزح معك يابو شباب انت الزين كله
عبد الله بثقه : اساسا داري من زمان
العنود : عاش واثق
عبد الله: طسوا بس وخري انتي وياها
العنود ونوره :راحوا يلعبون بلاستيشن
نتركهم يلعبون
__________________________________

قبل كل شي وشرايكم نتعرف على ابطالنا

عائيله ال..... غنيه جدا جدا ومافيه احد مايعرفهم اغنا عائيله مرتبه ارابعه من الغنيا

ابو حسن ( الجد) –مره حبوب يحب اولاده واحفاده – ام حسن ( الجده) مره حبوبه وقلبها ابيض
عندهم (4) اولاد (1) بنات

حسن ( ابو تركي ) -حبوب بس الي في راسه يسويه – (ام تركي ) –مره حبوبه وطيبه مع الكل

تركي – (مره وسيم ) طويل وجسمه رياضي وعنيد مره بس له شخصيه مميزه عمره (25)سنه
هاجس - (مره جميله ) عمرها 23 سنه (مخطوبه) على ولد اسمه طلال ام طلال تصير صديقت ام تركي
رغد – (ملامحها حلوه وجسمها يعني كلها على بعضها حلوه ) عمرها (20)سنه ((
عبد الله – (ممره ملامحه حلوه وكول ) وصديق وليد و نايف الروح بروح وعمره 21 سنه
العنود +نوره – تؤام مره حلوات بس مايشبهون بعض حلوه ملاامحهم برونزيات شوي عمرهم (19)سنه >>وعربجيات
شهد : بنت شيطانيه عربجيه وعمرها 6 سنوات >>ماخذه الوصف من خواتها

ناصر (ابو حسام ) مره حبوب وطيب والي في راسه يسويه (طالع لبوه عنيد) (ام حسام ) مره حبوبه مع الكل
حسام – (ملامحه حلوه اسمر او حنطي ) صديق تركي الروح بروح وعمره 25 سنه
رنيم – (حلوه مره) مره طيبه مع الكل والكل يحبها وعمرها 23 سنه (زوجة) فهد
وليد – (ملامحه مره حلوه وكيوت ) عمره ( 22 )( وملاحضه هو ونوف يحبون بعض وهم اساسا من يوم كانوا صغار وكان لقبهم ان وليد لنوف ونوف لوليد وابوحسام يستانس لمايشوفهم مع بعض وكذالك كل العايله )

امل – مره طيبه ( مره جميله ) حنطاويه وعمرها( 20 ) سنه – هي والعنود و نوره و ساره شله )


عبد الرحمان – (ابو فهد ) مره حبوب وله شخصيه (ام فهد ) مره حبوبه وتحب الكل
فهد – ملامحه حلوه مره وجذاب وله شخصيه قويه عمره 26 سنه متزوج رنيم (بنت عمه = وعندهم تؤام بنت وولد( نـــورا و محمد (بس كل العائله يسمونهم نوني وحمودي ) نوني ومحمد ماشاء الله جماال مو طبيعي بشره بيضا وشفايف صغار توتيه وحواجب مرسومه رسم وعيونهم كبار ومرسومه تملك البرائه والعدسات كبار ولونهم عسلي فـــاتح وشعورهم كستنائي ((ملاحظه رنيم شعرها كستنائي غامق شوي بين كل العايله وعدساتها عسلي فــاتح من بين عايلتها والتؤام يشبون امهم في كل المواصفات ))
نايف – ملامحه حلوه وكيوت ومره نكوت ومغازلجي وصديقاه وليد عبد الله وعمره 22 سنه
نوف – حلوه وكيوت و وعمرها 20)سنه
جود – بنت مرجوجه وعربجيه>>ماخذه العربجه من نوره و العنود) مع انو من صغر سنها عمرها 6 سنين صديقة شهد وشهد نفس المواصفات

العم الرابع >> اوسامه ::: ( مجهول )

رشا : كريهه محد يحبها مغروره مره وشايفه نفسها وصايعه وتدرس برا في امريكا ((وهي المدلعه )) عمرها 21 سنه >>وراح تعرفون شخصيتها
_________________________________________
نروح لبيت عبد الرحمان (ابو فهد )

بجناح الملكي الكبير جناح فهد و رنيم

....:فهد ممكن تعطيني اليموت جنبك
فهد التفت عليها وبنبره عصبيه: نعــم انا اجيبه لك انتي الي تعالي وخذيه
رنيم بخوف : طيب
قربت رنيم (وفهد منسدح ع الكنبه وبجنبه الريموت )
ولازم تمد يدها لان اليموت خلف فهد الي منسدح
قربت وخذ الريموت (وفهد خذا يدها الي لمست كتوفه وحذفها على حادة الكنبه )
رنيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فهد طالعها ببروده وغموض : والتفت على الـtv
رنيم راحت لغرفتها )
رنيم : اخ يدي توجعني ليش مايحس ليمتى وانا ببقا كيذا ولا مره تكلم معي بحنان حتى يوم زواجنا
فهد والله حرام عليك الي تسويه فيني اه يدي ماأقدر وش ذا الألم اح وقامت تبكي شوي رفعت يدها لقتها
محمره ومنتفخه خذت كريم ( فيكس ) وتدلكه بخفيف سمعة صوت برا

فهد : هلا والله .....كيفك....ههههههاي اجل اليوم حفله يعني مثل كل خميس ......ههههههههاي ادري والله مثل نظامنا .......ههههههاي اوكي .......اقول عُمر قلت لذيك البنت راح تجي .....اوكي حلو باي ...ههههههه....اوكي باي
رنيم تسمع خطوات علطول دخلت الحمام
دخل فهد وهو يغني شرين : انا مش مبينالوا انا ناويه على ايه
انــــــــا مــش مبـينالـــوا انــا ناويــــالة علـــى ايـــة ســـاكتـــة ومســتحــلفالوا
ومــش قــايـــلة لــة ســـاكـتــة لية


خــلـية يـشــــوف بـعـنـية ايـــة الـــى نــاويــة علــيــة هـخــلية يخــــاف مــن
خــيالــــة لـمـا اغـــيـب يــوم عن عـنـيـة


انـــــا مـش مبــينالــوا انــــا ناويــــالة علـــى ايــــة ســاكتــة ومســتحــلفالوا ومـــش
قـايــلـة لــة ســـاكتــة لـــــــــيــــــة


خــلـية يـشـــوف بـعـنـية ايــــــة الى نـاويــة علــيــة هـخـلية يخـــاف مـــن خـيـالـــة
لـمـا اغـــيـب يـــوم عــــن عـنـيـة


كـتـر خيـــرى انـــى قـــابلـتـة واســتــحــمـلـتـة يـــا قلـبـــــى زمــــان ييـجـــى عـلـيـا واعـــــديهـا ويســـوق فـيـــهـا مــعـايـــا كمــــــان


مـــن كتـــر عمـــايــلـة بقــولـــة كـفـايـــة انــــــا وانــت بـقـيـنا خـــــلاص للـنـــــاس
ســـيـــرة علــــى كــــل لســـان


هـيجــيـنـى عـلــشــــان يـرضـــيـنــى هـقـول علـــــى عـيـنـى مـانـسـتـغـناش
وهـسـيـبـة يـجـــرب مـــرة علشـــــان تـانـى مـــرة مــايـعـمـلهـــاش


وبـــنـاقـص عــند بــعــنـد وبــعـد بـبـعـد ونـيـجــى علــــــــى بـــعـــض خـــــــــلاص
يــــا رجــعـنـا يـــا مــرجـعـنـاش


ااااااااااااااااة اااااااااااااااة


انــــــــــا مـــش مـبـيـنـالــة انـــــــــــا


اااااااااااااااااااااة انـــــــــا مـــش مـبـيـنـالــــة انـــــــــــا


خــلـيـة يــضـور علـــــيا كــــــل شـــويـــة ومــيـلاقــيـنـيـش خلـــيـة يـتـعـب شـــويـــة
ويـــحــلـم بـيــــا ومــــايـشــــوفـنـيـــــ ــش


مـــــــش هـــجــرى تـــــــانــى وراة علـشــــــــان غـلـبـت معــــــاة وعــــن نـفـســى
هـعـود نـفـســـــى مـــــن دلــــوقـتــــــى مــــايــــوحــشـنـيـش


خــلـيـة يــضـور علـــــيا كــــــل شـــويـــة مــيـلاقــيـنـيـش خلـــيـة يـتـعـب شـــويـــة
يـــحــلـم بـيــــا ومــــايـشــــوفـنـيـــــ ــش


مـــــــش هـــجــرى تـــــــانــى وراة علـشــــــــان غـلـبـت معــــــاة وعــــن نـفـســى
هـعـود نـفـســـــى مـــــن دلــــوقـتــــــى مــــايــــوحــشـنـيـش


كـتـر خيـــرى انـــى قـــابلـتـة واســتــحــمـلـتـة يـــا قلـبـــــى زمــــان ييـجـــى عـلـيـا
واعــــديهــا ويســـوق فـيـــهـا مــعـايـــا كمــــــان


رنيم داخل الحمام : يالبيه صوته يهبل >>بينها وبين نفسها
وفهد راح غرفة الملابس وطلعله

بنطلون سكيني وشوي طيحني بلون سماوي فاتح ومطلع تيشيرت ماركت ( بلو) بلون ازرق شوز (وانتوا كرامه )
بلون ازرق
طلعة رنيم وقابلت في وجهها فهد كان بيروح الحمام وضربت صدره وهويطالعها ببروده رفعت نضرها وناضرته فيه
فهد تنح يطالعون فتره واخيراً
فهد :مضيعه شي بوجهي (ورفع حواجبه ودزها عن طريقه

____________________________________________

اسفهـ لاني ماكتبت على ابطالي الباقين بس بتعرفون عنهم انشاء الله بلبارت الثاني

لان البارت قصير وملزوم اقصره علشان هاذا البارت الاول بس علشان عيونكم فديت عيونكم

وبتشوفون العجاأب خلال روايتي

وقولولي رايكم في روايتي ياارب تعجبكم

*

slmlm
تحياتي : miss jojo -_-








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-03-13 الساعة 09:36 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 09:33 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


__________________________________________________ __________________________

تدري وش ـآللي يذبح ـآلقلب بسكـآت

ـآنـكـ تعيش لشي .. عـدكـ و لـآ شي


________________________________________

بارت الثاني ^,^

في بيت ناصر (ابو حسام )
الوقت 4 العصر

حسام كان طالع من بيت وصادفته امل
امل:حسام وين رايح
حسام:رايح عند تركي لانه بيسافر بعد شهر
امل:طيب ممكن توديني عند نوف
حسام :لا ماني فاضيلك ماجت الا علي وش كثر السواقين انقلعي
وبعدين طلع
امل :اففففف منه اجل بدق عليها بقولها هي تجي احسن
لما جت بتصعد الدرج صادفت اخوها وليد وهو كان بيطلع
امل :وين بتروح
وليد:وانتي وش دخلك
امل:احسن كنت بقولك شي يعجبك بس خلاص
وليد بدون اهتمام:طيب
وطلع
امل صعدت لغرفتها ودقت رقم نوف
نوف:الو
امل:الو هلا بطش ورش والبيض المفقش
نوف :في خشتس ((وجهك )) بيضو مفقش بعد وعع
امل بتحطيم : مالت عليك هذا وانا ارحب حتى لو بلبيض جبته كله علشان ترحيبك
نوف : اقول انقلعي من حلات الترحيب عاد كلها كم بيض هع المهم هاوافق حسام
امل :لا رفض بروح ادورلي أي سايق فاضي
نوف:طيب روحي لسايق
امل: اممم اوكي بدق عليهم يجهزون السيارات >>قصدها البودي قارد
نوف: يب لان مافي احد بلبيت ونبي نفلها كل البنات بيجون وناصه
امل : هههههههههههه فله يا الله باي
نوف : بايات


نروح وبعد شوي نرجع


بيت ابوتركي (حسن)

(هاجس& رغد ) عند الـtv

رغد: هاجس غيري القناه
هاجس: لا سوري احب ذا البرنامج
رغد: اقول عطيني
هاجس: مو على كيفك انا جايه قبل
رغد بصراخ: بتعطيني ولا كيف
نزلوا نوره والعنود : هاي
هاجس: باي هههههههه
رغد: ههههههههه اقول بس غيري القناه ولا يكثر ولا عطيني الريموت
هاجس:احلمي
نوره : اقول بس عطيني لا انتي ولا انتي
العنود: هع تحلمين
هاجس: انطقوا مافيه
رغد بصراخ : عطيــــــــــــني
العنود : اقول انقلعو انا باخذه
نوره بصراخ : طسي (انقلعي= روحي)

شوي ينفتح الصانصير ويطلع بهيبته ورزته وجسمه المعضل الكل هدوء ( لابس ) بنطلون سكيني طيحني خفيف بلون سماوي وتيشيرت تفاحي فاقع وضيق شوي وبين عضلاته خفيف وسبورت لونه تفحاي فاقع وفيه على جنب خطين بلأبيض ومسوي بشعره سبايكي خفيف)

تركي: سلام
الكل : وعليكم السلام

نوره & العنود: هلابك حي من عاكس ذا الحديد وجابك هلابك
تركي : هههههههههههههههههااي حديد أي حديد
نوره: نقصد الصانصير
تركي : يالبى والله
نوره ترمش بعيونها على انها تستحي
العنود تسوي كش (يعني حركة مالت ) وععع من زين ذا الخشه عاد
الكل : ههههههههههههههه
رغد: تركي حبيبي بشتاقلك وتجي وتبوسه : صدق بتروح لمريكا
تركي : يالبى والله ...ايه بروح لمريكا لاني قد اجلت ترم فابروح اكمله يمكن 3 شهور بلكثير وارجع
رغد : ترجع خلاص ماتروح مره ثانيه
تركي :ايه مأرجع اخلص الترم واجي
هاجس : بنشتاقلك اموووح
تركي : هع يالبى البوسه وراعيتها
نوره : ترى اغار (وترفع حاجبها
العنود : ياناس يعجبوني الواثقين صراحه انا احب الثقه بنفس
تركي : لا ياشيخه
العنود : هع بس منذو مبطي وانا احب الثقه
تركي : ابوك يا الفصحى
الكل : هههههههههههههههههههه
تركي : يا الله باي ياحلوين
البنات بايات

كافي كلام ..
مابي .. وعد ..
أو التزام ..
طريقنا يمحي الظلام
نمشي مسافات الرجوع
ودرب الهوى كله خضوع

_____________________________________________
نرجع لبيت ناصر (ابو حسام )

امل تجي وتضغط على الفت ( صانصير) يجيها الفت مشغول : افففففففففف وتروح الدرج وتنزل منه بصرعه والجزمه بيدها(تكرمون)

وبسرعه لبست الجزمه( لبسها = بنطلون سكيني جنز فاتح وبلوزه دانتيل اسود ومن عند الرقبه فونكه والكم منفوخ من فوق وبعدين زي الصواره ضيق

وبصرعه قعدت على الكنبه ولبست الكعب الاسود الجلد وقامت عند المرايه الطويله وطلعت روج احمر عنابي فااقع (على الموضه) وحطت بليشر وفكت شعرها الكيرلي وتعطرت
وخذت شنطتها ولبست عبايتها وتحجبت وسريع على السياره وركبت بعد مافتحلها البودي قارد وورها سياره بودي قارد والي يسوق واحد من السايق السعودي الاسمر

امل : جابر لوسمحت روح بيت عمي عبد الرحمان ابو فهد
جابر(السايق) : انشاء الله طال عمرك
وطول الطريق وقفوا بإشاره ووقفوا بجنبهم شباب ع سياره يوكن بلون التفاحي الفاقع ومشغلين اغنية Akon - Smack That t وتنهز السياره

امل تناضرهم بس منص عين علشان ماينتبهون ...امل: وناصه ابو الفله خخخخ السياره تنهز من مناقزهم ههههههههههههه (ضحكة على كلامها

واحد من الشباب فتح النافذه الشاب (وقاعد يزقر وهو جنب نافذة امل يزقر وينفث الدخان فوق ) (لانو هو بجنب سيارت امل بضبط على النافذه حقتها خصوصا انو نفس السياره ونفس الصميم )
امل : وجع(ماكانت تدري انو صوتها شوي عالي
(التفت على امل : خخخخخ ايام سوري (وابتسم بخث ) وقرب من النافذة امل ونفذ الدخان بقوه غطا كل دريشتها
امل: "وجع يعني سمعني يمــه ويعاند بعد بس اوخص والله انه مزيون وش لون شافوني مضلله لزوم القز عند الشباب سريع سم لله خخخخ"
الشاب 2 : ضرب صديقه افا حرام عليك تزعل الحلو (بس اصواتهم واضحه بنسبه للأمل
الشاب 3 الي يسوق : يالبيه وش ذا ملاك (تذكروا ذا الولد بذات اوكي)"
الشاب4 الي بجنب السواق: ياويل حالي وش ذا القمر
الشاب 1: هيه شباب ماأتفقنا كيذا هذي لي انا بس صح ( وياخذ كلينكس (منديل)ويمد يده ويمسح قزازة نافذة امل لانو يوم نفث الدخان صار بخار انفاسه على النافذه وامل اخترعت )

الشاب 2 : الله ابوك خوفتها ياقلبي اننا اليفين مانسوي شي
الشاب 3 الي يسوق : ابد
الشباب: هههههههههههههههههههههههه
الشاب5 : من في تحت الهوايل قوايل
الشاب 1 : لالا هي ماقصدها بس فيها نعومه طبيعيه خلقه صح شباب
الشباب: هههههههههههه أي صح
امل ساكته وسافهتهم وتناضرهم بنص عين "يالبيه يلي يسوق والله انه خقق وقسم انه وسيم مره احلى من ذا وابتسامته تذوب "
لشاب الي يسوق 3: يناضرها ويبتسم
جابر السواق: طال عمرك لا تناضريهم وتعالي بلجهه الثانيه ع شان مايكونون بقربك
امل: مشكور جابر وانت صادق( وتروح للجهه الثانيه

بكيذا صار يشوفها بس الي يسوق اوضح خصوصا انها متحجبه بس مو حجاب حاطه الطرحح على راسها ومقسمتهم جهتين وحده قدام وحده ورا (فهمتوني

الشاب 3 يطالعها وهو ساكت
فتحت الـإ شاره والكل انطلق عاد الشباب مازال كيذا يلحقون امل

الشاب 1 :طلع من الدريشه (النافذه) قولي هلاليه واتركك لان بكره لعبه للهلال والنصر ايذا هلاليه فأنتي خويتي وماراح اسويلك شي
امل : "ايه والله هلاليه وبقووه بس انقلع والله ماأقول اخاف ايذا ماقلت يحسبني نصراويه ويصجني (يزعجني) اوهوه وايذا قلت هلاليه راح يلحقني "
يوم جو بجنبها الشاب1 : معناتها نصراويه هااا؟
امل :ماتدري وش تسوي ( هزت راسها بـلا)
فهم عليها بس يبي يسمع صوتها
الشاب 1 : مافهمت وش قصدك يعني نصراويه
امل (قهرورها لانها ماتحب احد ينرفزها (فتحت الشباك.. امل: هلاليه ومعصبه بعد يا الله اذلف اففففففف (وسكرت الدريشه)
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
الشاب 1 : وفديت ها الهلاليه ومتعصبه بعد لا والله ماقدر
الشاب3 الي يسوق : يافديت انا الهلاليه ...خلاص شباب خلوها هي هلاليه واننا مانخلف بلوعد صح
الشاب 1 :ايه بين ههههههه
الشباب:ههههههههههههه صح
الشاب 3 : خلاص بنتتركك بس اموووووح يالبى ذا المزيونه

وراحوا وتركوها

امل : افففففففففف فكه
جابر ضحك بخفيف
امل شوي :انفعلت صح هههههههههههههههه
جابر: تقريباً ههههههههه
امل : وش اسوي قهروني
جابر : مالومك

وصلوا قصر الكبير الابيض وفتح البوابات ودخلوا الحديقه ولين وصلو عند النافوره الكبير ووقف ونزلت وصعدت الدرج الاكثر من عشرين درجه
امل اول مادخلت راحت عند المرايه (المنضره): وفصخت عبايتها ورشت من العطر وغطت الخدم عبايتها وراحت داخل الصاله
شافت البنات موجودات في الصاله الكبير وكلبوهم سلموا على بعض
امل : كيفكم بنات انشاء الله تزقحون
كل وحده ترد بردود متفرقه : نزقح ,ابد تمام.يسرك الحال , بخير ياجعلك بخير
امل : دوم مو يوم
البنات : الله يسلمك
امل: يووووه بنات فاتكم تخيلوا لحقوني شباب
العنود&نوره: احلــــــــفي
نوف : اهئ امانه
رغد: قولي قولي وش صار
امل : هههههههههههاااي عليكم حماس
البنات :هههههههههههههه
امل : المهم واناجايه وقفنا عند إشاره ......الخ (قالتلهم كل السالفه )
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هاجس بحماس : ونــــااصه بكره الهلال
البنات : ههههههههههههههه
هاجس: بنات وش رايكم بكره نطلع السوق
نوره: يب ايذا فاز الهلال
العنود : أي ايه يا الله خل نروح بكره
نوف: وناسه بنشوف ستهبال
رغد:أي فله خل نفلها هناك
امل: انا ماعندي مانع صراحه فكره حلوه
هاجس : يعني اوكيشن
البنات : اوكي
امل :الا وين رنيم
نوف : دقيت عليها وقالت بشوف
امل: اها
ونخليهم يسولفون
شوي ونرجع

________________________
مكان ثاني ...
عند جنــــااح فهد & رنيم

رنيم تغني وتختار لبس لتؤأم

نوني: ماما حو ثوثث هيهي>>ماما حلو صوتك هيهي
رنيم : يافديت الضحكه امممم وتقرب من عندها وتبوسها
حمودي : ماما ليث انا مافيه بوثه (ويبرطم >>ماماليش مافيه بوسه
رنيم: وتبوسه محد قالكم اني اموت فيكم
حمودي ونوني : ماما احنا حبك ويضمونها
رنيم : ههههههه وانا اكثر
نوني :ماما وين بابا يومين مادا>>ماماوين بابا يومين ماجا
حمودي : أي ماما وينه
رنيم : ابوكم راح لشغل "هذا ان دريت هو وين اااه >>تنهدت تنهيده طويله "
رنيم : يؤ تأخرنا يا الله البسوا وتلبسهم حمودي لبس بنطلون سكيني اسود طيحني شوي وتيشيرت بلون الاخضر وعلامة فراري على جنب وشوزلاكوست >>انتم عارفين وش اقصد
نوني لابسه > بنطلون سكيني بلون الاسود وتيشيرت اسود وقلوب مصففه بألوان وشوز صندل اسود

رنيم : خلاص برووح البس اوكي ماما خليكم عند الـtv
نوني & حمودي: اوكيثن >اوكيشن
رنيم :هههههههههههههه ( راحت غرفتها ولبست فستان احمر سترتج ناعم ومره جنان وقسمت الغره وبرمتها واخر شي ربطت شعرها كعكه
واساسا الجمال طبيعي حطته روج احمر وخذت القلوس الملمع وحطته ع ثغرها (شفتها) ولبسة احمر جلد كعب وطلعت : ياله انا جاهزه
نوني وحمودي : ماما انتي حوه
رنيم : هههههههههه انا حوه وانتوا احلى امووح ومسكتهم ثنيناتهم وطلعت من لجناح للممر وضغطت الزر ونزلت تحت بلفت ودخلت على البنات هي صبايا

البنات : وعليكم الهاي
وسلموا على بعض
وقعدت وقاموا يسولفون محمد : ماما
رنيم : عنونها
محمد : انا بدلع حديكه بعب مديحه >>انا بطلع الحديقه بلعب مرجيحه
نوني : ماما ايه ابي اووح مديحه مع حمودي >>مااما ابي اروح مرجيحه مع حمودي
رنيم : اوكي بروح معكم الخدامه
نوني & حمودي : يالله ناديها
رنيم : نوف قلبي دقي ع وحده من الخدم تجي تاخذهم
نوف : اوك ياقلبي (دقت ع خدامه وخذت التؤأم
نوف: وش رايكم نشغل الديجي
امل: يا اله والله مشتهيه ارقص
رنيم : وانا بعد

نوره : بليز شغلوا اغاني جاستن بيبر بس مانبي نرقص بس نشغل المايك وحده تغني معه اوكي وبعدها نشغل الي تبون بليز >.يالبيه >هههههههه
رنيم : ياويل حالي اموت عليه
امل : يب يب شغليها
نوف : عناد ونذاله فيكم مانيب مشغلته
بنات : يا الله
نوف : ههههههههه من عيوني
العنود: احلى صوت فينا هي رنيم غني معه خوصاً انتي حافضه اغانيه هو بذات
نوف : يب يب امانه غني معه حلو صوتك
امل : يا الله عاد رنو
هاجس & رغد : يا الله رنو
نوره : ترى بدوس بطنك تكفين بليز غني
رنيم : ههههههههههههااي اوكي من عيوني يألله كل هذا فيني اعجاب (وقامت مع جسمها الرقيق الرشيق وراحت لديجي ) وشغلت اغنيه
Justin Bieber-DownToEarth بصوت هادي وحلو الا جنان وتغنيها بأحساس (ودمعة عيونها شوي شوي لين نزلت الدمعه الي تحمل من معانيها وهمومها تذكرت فهد بهل اغنيه الي ولا عمره حسسها بلحنانه




________________________________________

عند حي من احيأ الرياض مستوى اقل من العايدي تقريباً هم على قد حالهم
بس مو ذاك الزود عادي مستواها للأسف ابوهم مايملك واجد اهله ماعطوه ثروته
فرق بينها وبين عمانها الي شركاتها يتكلمون فيها امريكا والأجانب كانت عنده شركه والشركه خسرت وانسحبت كل املاكه تقريباً ومات واهله ماعندهم فلوس وكان تقريباً اقل من التجار بس هذا طبعاً من اول قبل لا يخسر


عند بطلتنا ساره شتقتولها صوح

قبل سبوع راحت عند صديقتها الي تموت فيها ماعندها من ذا الدنيا الا ذي الصديقه اسمها اريج وتروح تدور الحنان عند ذيك الصديقه الي ماعندها لا ام ولا ابو نفس الشي بس انها تاجره بس مو مثل
عايله ال...... مومثل عايله عمان ساره اريج مربيه حقتها جولي ونفس الوقت مشرفة الخدم ويمنون ع بعض وتوها راجعه من القصر راحت عند بيتها

ساره كل يوم تعيش اكثر عذاب تحب شي اسمه امها واخوها ريان

ياألله اشتقتلكم حيل حيل وماخذه صورهم وتضمهم وتبكي
وانت ياأبوي تركتني قبل سنتين وخليتنا
وانت ياريان يا قطعه من قلبي وينك
ليش رحت وخليت حبيبتك
يمه انتي ليش رحتي ليش ِ
يمه تدرين لو اقولك اني اشتقتلك يابعد روحي لحول ولا قوة الابألله انا صرت يتيمه محد ياخذني ولا ستند ولا شي ريان انا احبك والله احبك ليش خليتني
ريان انت بذات الي احبك اكثر من كل مخلوق كل يوم اشوفك انت وامي وابوي ماأبي انوم يذكرني النوم فيكم احاول انساء هذا قدر ربي بس والله ماأقدر
ااأآآآآه يارب خفف عني واشرحلي صدري وقامت توضت وصلت ركعتين تهديها ودعت ربها ان الله يفرجلها

نزلت ع الدرج وراحت الــtv وتدورلها قناة ووقفت عند قناة محمد عبده الاماكن تذكرت
اهلها وتبكي بحراره اآأأآأأآآآآآآآآآه يارب كل ماحاولت انساهم يذكرني شي خلاص كفاااااااااااايه

وذا المقطع بكاها اكثر لين انهارت

كل شي حولي يذكرني بشيء

حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء

لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب

شوف حالي آه من تطري علي

الاماكن كلها مشتاقة لك

الاماكن اللي مريت انت فيها

عايشة بروحي وابيها

بس لكن ما لقيتك..

جيت قبل العطر يبرد

قبل حتى يذوب في صمتي الكلام

ساره تبكي بنهيار: الاماكن كلها مشتاقة لك ياريان يايمه ياأبوي كلها مشتاقه لك

يوم جديد الساعه 11 الصبــــــاح

قامت ساره بكسل راحت تاخذلها شور

ونامت من جديد بعد مرور ساعه في برا الصوات
ساره قامت مفزوعه وقلبها يرجف طبوول ووقفت ع السرير وراحت برا الاتشوف حرمه تقريباً ( بثلاثينات بس تحسينها صاكه الخمسين روعتها) الحرمه يوم شافت ساره تجمدت وش ذا الملاك

والعيون السماوي تطالعها بستغراب وخوف وهدب الاسود وعيون المكحله خلقه شوي شتها واهي منقهره منها ومن جمالها والشعر الحرير سواد اليل

وتقرب من ساره .. هند : هذا انتي يا شينة الحلايا

وتجي اخت هند اسمها مرام انصدمت وكن احد كاب عليها مويه تفرك عيونها وترجع تفتحها مرام: وجعوووووووه هاذي هي ياهند

هند: هههههههااي ايوه ياحبيبتي ذي هي الشينه
مرام: الله ياخذك مادام ذي شينه (انتبهت لكلامها ) أأأأأأااا ايه شينه تشبه لمها
هند: هيه انتي انا عمتك زوجت ابوك هه وتدرين ترا ابوك وصاني عليك ياليت رحتي مع امك واخوك كاتب وصيه كنه داري انه بيموت وانتي قطو سبع ارواح مارحتي معهم وذلفتي وفكيتيني انتي وامك العقربه

ساره : احترمي نفسك انتي وذي ويا الله اذلفي منب فاضيه لك فاهمه اوف قالت عمتي قال هههااي انتي ما يشرفني انك عمتي بلأساس
حمدلله وشكر مهبل .>>هي اساساً خايفه بس تقوي نفسها ولا توضح

مرام اندهشت انها ماخافت من طريقت كلام اختها اختها هند بس الي يشوفها يخاف من اسلوبها
هند مسكة ساره من شعرها وهي منقهره منها هي وجمالها
ساره : اآآاآاآه يا الكلبه (هند سدحتها بألارض وتعطيها كف وهي فوقها ساره واخيراً تحركت ومشختها بأضافيرها مشخه كبيروركبت فوقها هندومسكت راس ساره وتطقه بلأرض ساره مسكت هند من عيونها بغت تطلع عيونها لين هند وخرت

مرام تحت التأثير وطالعت ساره وبدت بطق وترجف فيها قامت ساره ومسكت مرام من شوشتها (شعرها) ونزلت شعرها وطقتها من على ركبتها في وجهها

هند: يابنت الـ.... والله ويدك طويله مسكت شعرها وقالت شوفي من اليوم ورايح انتي شغالتي مفهوم يا الكلبه ااااخخخخ تفووو عليك
ساره انقرفت وتمسح وجهها : وععععععع الله يقرفك وش ذا السعبول (ريق)
هند سفهتها هي واختها مرام وراحوا لصاله)
ساره : وع حشا سعبول (ريق ) هندي وععععع ياجعلك المرض حسبي عليك وععع ((وراحت تغسل وججها


__________________________________________________ _____________

توقعاتكم ياحلوين :...~

ســـاره هل راح تحمل زوجت ابوها واختها ؟

ساره وش تتوقعون مصيرها هل راح تعيش طول الوقت مع زوجت ابوها واختها ولالا؟

فهــد وين راح وش سره الي يوم تكلم مع صديقه وحفلات ووش ورا غموضه وبرودته مع رنيم وهل فعلاُ يكره رنيم ؟

امل هل راح تقابل ذاك الشاب مره ثانيه ام لا ؟

امل ولبنات راح يحصل شي في السوق بُكره؟

تركي راح يسافر امريكا بعد اسبوع بس هل راح يحصل شي ام لا ولا راح يصير اداث مثيره ؟


..

انتظروني ..~
ان شاء الـله راح تعجبكم روايتي ..~
وبتكون فيها احداث حلـوه ..

slmlm ,,,

miss jojo -_-






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 09:43 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثالث
________________________


فــــــزت ساره من النوم هند شاده شعرها:قومــــــي ياللــــــه أنتي مو في فندق تنامين ع كيفك قومــــــي غسلــــــي الحوش
ساره مو مستوعبه شئ لأنهامابعد صحصحت وتحاول تفك شعرها منها:آ آ آ آ آه
شعــــــري حرا ا ام عليك
هند شاده شعرها وتسحبها : حــــــرمت عليك عيشــــــتك قومــــــي
دفــــــت ساره ع الأرض
ووقفت عند الباب بتطلع:ياللــــــه قومي وياويلك إن رجعتي تنامين والله لأحرق وجهك
طعت من الغرفه ،،، قامت ساره وهي ماسكه راسها تحس إنها بتدوخ من قوة شدها لشعرها
دخلت الحمام ومدت يدها تمسك المغسله وتحاول تتوازن
غسلت وجهها وفرشت أسنانها وطلعت شافت الساعه لقتها 10 الصباح"آففف وتبغاني أغسل الحوش بالحر والشمس"
لبست قميص خفيف أبيض مورد بورد وردي ولمت شعرها ذيل حصان وحطت واقي شمس ع وجههاورقبتها وإيديها
ولبست شبشب وطلعت
غسلت الحوش وهي ميته حر وراسها يدور لأنها ماأكلت شئ
لما خلصت دخلت للبيت وقابلتها هند: صلحي الغدا بسرعه وغسلي الملابس
استغربت أمس مغسله الملابس: بس أنا أمس مغسلتها
هند بحقد:عارفه هذي ملابس أم سعد ماعندها خدامه وطبعا البركه فيك
انقهرت ساره "مشغلتني خدامه عندها وعند غيرها بعد"
دخلت للمطبخ وحطت الغدا ع النار وراحت تغسل الملابس اللي ماخلصت منها إلا العصر
ساره ماسكه ظهرها من التعب :افففف حشى موملابس هذي كنهاطالعه للبر شهر
دخلت للمطبخ ونظفته وصلحت لها ساندويش لأنهم ماخلو لهاغدى أكلتها وراحت غرفتها وأخذت شور سريع ولبست برموده بيج وبلوزه أورنج نص كم ورفعت شعرها شنيون
دخلت مرام عليها طالعتها من فوق لتحت
ساره:نعم
مرام بعيون ضيقه:تقول أمي إكنسي الحوش(ملاحضه= هند مربيه اختها مرام وعشان كيذا تسميها امي وامهم اساسا ميته من زمان )

ساره فتحت عيونها بكبرها:بس أنا توني مغسلته
طالعتها مرام باستخفاف:والله عاد الحوش غبر وتبيك تكنسينه كيفها
طلعت ساره من الغرفه وهي شوي تبكي من القهر"حــــرام
تعبت من الشغل أبي أرتاح"
طلعت للحوش وشافته مليان تراب انقهرت كان واضح إن أحد ناثره في الحوش وأكيد مرام
قعدت تكنس وهي طفشانه وقعدت تغني:
أميــــــرة الورد ليه
الــــــورد مفتونــــــك
ليــــــه في حياته يحاول
:من زيــــــن صوتك تغنين
لفت ساره وشافت مرام واقفه عند الباب
ساره بثقه:ما أخذت رايك وإذا كنتي مقهوووره ادخلي داخل وريحي عمرك
وعطتها ظهرها وكملت كنس وهي تغني لفت لماحست بهدوء مالقتها موجوده ضحكت وكملت شغلها
سمعت الباب يرن وطلعت مرام وافتحته دخلت وحده واكشفت تسلم ع مرام لماشافتها ساره تذكرتها كانت (هدى بنت ام سعد
هدى طالعت ساره من فوق لتحت بغيره لأن ساره كان شكلها كيوت (معنها قد شافتها مره) حست بالكره لها وقالت وهي تأشر عليها:هذي خدامتكم
انصدمت ساره ومرام ضحكت وقالت: أيوه هذي الخدامه
هدى بسخريه:تصدقين عرفتها من شكلها شكل خدامه
ساره مصدومه من تعاملها لها وهي ماتعرفها بس لماشافت نظراتها لها فهمت ابتسمت بسخريه ولفت وجهها تكمل شغلها
هدى انقهـــــرت والتفتت لمرام:مرام يالله البسي عبايتك نطلع
نتمشى
مرام بتقهر ساره:وين بنروح اليوم
هدى بدلع:بنروح لرياض غرلي وبعدها لأي مطعم تختارينه
مرام استانست:أوكيه
وراحت داخل
ساره أشفقت ع حالها من جات هنا وهي ماطلعت وذابحه نفسها بالشغل دمعت عيونها
هدى تطالع ساره بحسد ع جمالها ورشاقة جسمها وشوي تكسرها
طلعت مرام لابسه عبايتها وطلعوا

في السيــــــاره:
هدى:أف ساره هذي مادخلت مزاجي كرهتها من شفتها
مرام:أصلا ماحد يحبها في البيت
هدى:مالها أهل تجلس عندهم
مرام:يااااااليت كان ماشفتيها عندنا
هدى:ليه وين أهلها في بريطانيا
مرام بقرف من سيرة ساره: ماعندها ،،فكينا من سيرتها وخلينا ننبسط
وصلواللمجمع يتمشون وهم مبسوطين ع نظرات الشباب لهم وهم لابسين عبايات كتف مزينه ومتلثمين وريحة العطر تفوح منهم ما حسبوا حساب ربهم عليهم وإنه يشوفهم في الشكل هذا وإنه ممكن يقبض روحهم بأي لحظه
_________________________________________________

في امريكا

تركي يتمشا بشوارعها الواسعه والهواء النقي

مر من عند كوفي
وخذا له كوفي ساخن ومر من عند مقاعد الكوفي

تركي شاف شي مقزز بين ولد وبنت وشوي دقق بلبنت وبغت تطلع عيونه ويسكر عيونه ويفتحها ويدقق (عرفتوا البنت ) هي رشا

قرب من البنت خلف كنبة الي جالسين عليها وهو معصب

(ملاحضه) تركي دايماً رشا تخاف منه تركي **شاب عصبي جدا ..مغروووور..حازم..أجمل وأوسم شباب العائله..صاحب شخصيه
و هيبه تحتم ع الكل احترامه..صاحب شركه كبيره من مجموعة شركات ابوه** (هذي مواصفات تركي) ورشا تحترم تركي وتخاف منه
..

قرب من البنت بس البنت اختفت قال ميد نفسه يمكن يتهيئلي

وترك المكان وراح .وكل افكاره في رشا
__________________________________________

في مكان ثاني وهذي الشخصيه ماتكلمنا عنها

في خفلة مكس بس مو واجد تقريباً 10 ولمكان المحدد وفي امريكا

(وتحت تأثير الشرب)....: ههههههههااي لمى مووقتك

لمى : ياقلبي يارشو انتي ليش ماتفهمين انا اموت فيك

رشا: هههههههه وانا بعد اموووت فيك

لمى: طيب ممكن بوسه
رشا: لااا مو هينا ههههههه

لمى : ههههههههه اجل وين

رشا: لاتصيرين غبيه ولا تغيبين هااا ههههههههه

لمى : انا اصير غبيه لا من شفتك وجمالك
رشا: ادري اني جميله هههههههه

لمى : طيب بوسه
رشا: لاااا لاااا مافيه ههههههههههه

لمى : طيب وين نروح
رشا: هههههههههه

لمى( استغلت انها سكرانه وخذتها وطبعا رشا سكرانه ماتعرف أي شي


نتعرف على شخص جديد,,لمى وحده بويه وطبعاً تستغل رشا وهي تحت التأثير السكار ورشا صحيح صايعه شوي بس مستحيل تحب احد يقرب منها

................................ طلعت رشا وراحت الصاله

خالد: رشو حبيبي (وفتح يده ) جت رشا وحضنته وبعدين باسها
خالد جلس رشا بلكنبه وجلس معها وهو شاف يوم لمى تاخذ رشا ويبي يمسكها ماتروح مع البويات وينتبهلها زين

رشا( ترى ماتعرف خالد بس خالد بعد يستغلها وهي سكرانه على شان ماتدقق بملامحه ونقول شخصيه خالد


خالد..~: وسيم ومعضل خفيف وهو دايماً ينتبه لرشا
ليش ينتبهلها
مع البارتات نعرف ..يدرس في جامعه الامريكيه في امريكا مع رشا
وعمره : 24 سنه

***

خالد وهو يدري ان محد يمسكها الا وهي سكرانه على شان كيذا يخاف عليها الله وعلم وش يسون فيها وكل شوي يراقبها
...بعد فتره رشا نامت في صدر خالد خالد انتبه انها نامت حملها بين يدينه تحت ركبتها وتحت رقبتها

وشغل سيارته الفخمه ودخلها قصرها ودخلها في الحمام ودخلها في البانيو وشغل المويه
وجـهها
رشا: بدتت تصحصح بس نامت وخذاها وبدل لبسها لها

وحطها بسرير وغطاها بلمفرش وقام يتأمل شكلها وباسها مع راسها : والله ماأخليك مع البويات ومع أي شخص ثاني لانك انتي لي انا وبس
وفتح الابجورا وسكر الثريا ( المبه النور ) وسكر الباب وطلع من القصر قبل احد يلاحضه

__________________________________________________ __

توقعاتكم ..~

1- وش بيحصل لساره هل فعلاُ راح تصبر ولالـا
2- بطل روايتنا تركي هل فعلاُ الي شافه صحيح ولا مثل ماقال يتخيل
3- رشا وش مصيرها مع مع خالد
4- فهد هل هو يكره رنيم ولالا
5- رغد وش مصيرها مع حسام هل بيحدث شي
6- حسام يحب رغد ولا مغصوب عليها ؟؟

ثــلاث توقعات جيبوها من عندكم

7-
8-
9-

انتظروني ..
ان شاء الـله راح تعجبكم روايتي ..~
وبتكون فيه احداث حلـوه ..
بليــز بنات ابي ردود حلوه وتوقعات بعد

slmlm ,,,

miss jojo -_-








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 09:48 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الرابع
________________________



فــــــزت ساره من النوم هند شاده شعرها:قومــــــي ياللــــــه أنتي مو في فندق تنامين ع كيفك قومــــــي غسلــــــي الحوش
ساره مو مستوعبه شئ لأنهامابعد صحصحت وتحاول تفك شعرها منها:آ آ آ آ آه
شعــــــري حرا ا ام عليك
هند شاده شعرها وتسحبها : حــــــرمت عليك عيشــــــتك قومــــــي
دفــــــت ساره ع الأرض
ووقفت عند الباب بتطلع:ياللــــــه قومي وياويلك إن رجعتي تنامين والله لأحرق وجهك
طعت من الغرفه ،،، قامت ساره وهي ماسكه راسها تحس إنها بتدوخ من قوة شدها لشعرها
دخلت الحمام ومدت يدها تمسك المغسله وتحاول تتوازن
غسلت وجهها وفرشت أسنانها وطلعت شافت الساعه لقتها 10 الصباح"آففف وتبغاني أغسل الحوش بالحر والشمس"
لبست قميص خفيف أبيض مورد بورد وردي ولمت شعرها ذيل حصان وحطت واقي شمس ع وجههاورقبتها وإيديها
ولبست شبشب وطلعت
غسلت الحوش وهي ميته حر وراسها يدور لأنها ماأكلت شئ
لما خلصت دخلت للبيت وقابلتها هند: صلحي الغدا بسرعه وغسلي الملابس
استغربت أمس مغسله الملابس: بس أنا أمس مغسلتها
هند بحقد:عارفه هذي ملابس أم سعد ماعندها خدامه وطبعا البركه فيك
انقهرت ساره "مشغلتني خدامه عندها وعند غيرها بعد"
دخلت للمطبخ وحطت الغدا ع النار وراحت تغسل الملابس اللي ماخلصت منها إلا العصر
ساره ماسكه ظهرها من التعب :افففف حشى موملابس هذي كنهاطالعه للبر شهر
دخلت للمطبخ ونظفته وصلحت لها ساندويش لأنهم ماخلو لهاغدى أكلتها وراحت غرفتها وأخذت شور سريع ولبست برموده بيج وبلوزه أورنج نص كم ورفعت شعرها شنيون
دخلت مرام عليها طالعتها من فوق لتحت
ساره:نعم
مرام بعيون ضيقه:تقول أمي إكنسي الحوش(ملاحضه= هند مربيه اختها مرام وعشان كيذا تسميها امي وامهم اساسا ميته من زمان )

ساره فتحت عيونها بكبرها:بس أنا توني مغسلته
طالعتها مرام باستخفاف:والله عاد الحوش غبر وتبيك تكنسينه كيفها
طلعت ساره من الغرفه وهي شوي تبكي من القهر"حــــرام
تعبت من الشغل أبي أرتاح"
طلعت للحوش وشافته مليان تراب انقهرت كان واضح إن أحد ناثره في الحوش وأكيد مرام
قعدت تكنس وهي طفشانه وقعدت تغني:
أميــــــرة الورد ليه
الــــــورد مفتونــــــك
ليــــــه في حياته يحاول
:من زيــــــن صوتك تغنين
لفت ساره وشافت مرام واقفه عند الباب
ساره بثقه:ما أخذت رايك وإذا كنتي مقهوووره ادخلي داخل وريحي عمرك
وعطتها ظهرها وكملت كنس وهي تغني لفت لماحست بهدوء مالقتها موجوده ضحكت وكملت شغلها
سمعت الباب يرن وطلعت مرام وافتحته دخلت وحده واكشفت تسلم ع مرام لماشافتها ساره تذكرتها كانت (هدى بنت ام سعد
هدى طالعت ساره من فوق لتحت بغيره لأن ساره كان شكلها كيوت (معنها قد شافتها مره) حست بالكره لها وقالت وهي تأشر عليها:هذي خدامتكم
انصدمت ساره ومرام ضحكت وقالت: أيوه هذي الخدامه
هدى بسخريه:تصدقين عرفتها من شكلها شكل خدامه
ساره مصدومه من تعاملها لها وهي ماتعرفها بس لماشافت نظراتها لها فهمت ابتسمت بسخريه ولفت وجهها تكمل شغلها
هدى انقهـــــرت والتفتت لمرام:مرام يالله البسي عبايتك نطلع
نتمشى
مرام بتقهر ساره:وين بنروح اليوم
هدى بدلع:بنروح لرياض غرلي وبعدها لأي مطعم تختارينه
مرام استانست:أوكيه
وراحت داخل
ساره أشفقت ع حالها من جات هنا وهي ماطلعت وذابحه نفسها بالشغل دمعت عيونها
هدى تطالع ساره بحسد ع جمالها ورشاقة جسمها وشوي تكسرها
طلعت مرام لابسه عبايتها وطلعوا

في السيــــــاره:
هدى:أف ساره هذي مادخلت مزاجي كرهتها من شفتها
مرام:أصلا ماحد يحبها في البيت
هدى:مالها أهل تجلس عندهم
مرام:يااااااليت كان ماشفتيها عندنا
هدى:ليه وين أهلها في بريطانيا
مرام بقرف من سيرة ساره: ماعندها ،،فكينا من سيرتها وخلينا ننبسط
وصلواللمجمع يتمشون وهم مبسوطين ع نظرات الشباب لهم وهم لابسين عبايات كتف مزينه ومتلثمين وريحة العطر تفوح منهم ما حسبوا حساب ربهم عليهم وإنه يشوفهم في الشكل هذا وإنه ممكن يقبض روحهم بأي لحظه
_________________________________________________

في امريكا

تركي يتمشا بشوارعها الواسعه والهواء النقي

مر من عند كوفي
وخذا له كوفي ساخن ومر من عند مقاعد الكوفي

تركي شاف شي مقزز بين ولد وبنت وشوي دقق بلبنت وبغت تطلع عيونه ويسكر عيونه ويفتحها ويدقق (عرفتوا البنت ) هي رشا

قرب من البنت خلف كنبة الي جالسين عليها وهو معصب

(ملاحضه) تركي دايماً رشا تخاف منه تركي **شاب عصبي جدا ..مغروووور..حازم..أجمل وأوسم شباب العائله..صاحب شخصيه
و هيبه تحتم ع الكل احترامه..صاحب شركه كبيره من مجموعة شركات ابوه** (هذي مواصفات تركي) ورشا تحترم تركي وتخاف منه
..

قرب من البنت بس البنت اختفت قال ميد نفسه يمكن يتهيئلي

وترك المكان وراح .وكل افكاره في رشا
__________________________________________

في مكان ثاني وهذي الشخصيه ماتكلمنا عنها

في خفلة مكس بس مو واجد تقريباً 10 ولمكان المحدد وفي امريكا

(وتحت تأثير الشرب)....: ههههههههااي لمى مووقتك

لمى : ياقلبي يارشو انتي ليش ماتفهمين انا اموت فيك

رشا: هههههههه وانا بعد اموووت فيك

لمى: طيب ممكن بوسه
رشا: لااا مو هينا ههههههه

لمى : ههههههههه اجل وين

رشا: لاتصيرين غبيه ولا تغيبين هااا ههههههههه

لمى : انا اصير غبيه لا من شفتك وجمالك
رشا: ادري اني جميله هههههههه

لمى : طيب بوسه
رشا: لاااا لاااا مافيه ههههههههههه

لمى : طيب وين نروح
رشا: هههههههههه

لمى( استغلت انها سكرانه وخذتها وطبعا رشا سكرانه ماتعرف أي شي


نتعرف على شخص جديد,,لمى وحده بويه وطبعاً تستغل رشا وهي تحت التأثير السكار ورشا صحيح صايعه شوي بس مستحيل تحب احد يقرب منها

................................ طلعت رشا وراحت الصاله

خالد: رشو حبيبي (وفتح يده ) جت رشا وحضنته وبعدين باسها
خالد جلس رشا بلكنبه وجلس معها وهو شاف يوم لمى تاخذ رشا ويبي يمسكها ماتروح مع البويات وينتبهلها زين

رشا( ترى ماتعرف خالد بس خالد بعد يستغلها وهي سكرانه على شان ماتدقق بملامحه ونقول شخصيه خالد


خالد..~: وسيم ومعضل خفيف وهو دايماً ينتبه لرشا
ليش ينتبهلها
مع البارتات نعرف ..يدرس في جامعه الامريكيه في امريكا مع رشا
وعمره : 24 سنه

***

خالد وهو يدري ان محد يمسكها الا وهي سكرانه على شان كيذا يخاف عليها الله وعلم وش يسون فيها وكل شوي يراقبها
...بعد فتره رشا نامت في صدر خالد خالد انتبه انها نامت حملها بين يدينه تحت ركبتها وتحت رقبتها

وشغل سيارته الفخمه ودخلها قصرها ودخلها في الحمام ودخلها في البانيو وشغل المويه
وجـهها
رشا: بدتت تصحصح بس نامت وخذاها وبدل لبسها لها

وحطها بسرير وغطاها بلمفرش وقام يتأمل شكلها وباسها مع راسها : والله ماأخليك مع البويات ومع أي شخص ثاني لانك انتي لي انا وبس
وفتح الابجورا وسكر الثريا ( المبه النور ) وسكر الباب وطلع من القصر قبل احد يلاحضه

__________________________________________________ __

توقعاتكم ..~

1- وش بيحصل لساره هل فعلاُ راح تصبر ولالـا
2- بطل روايتنا تركي هل فعلاُ الي شافه صحيح ولا مثل ماقال يتخيل
3- رشا وش مصيرها مع مع خالد
4- فهد هل هو يكره رنيم ولالا
5- رغد وش مصيرها مع حسام هل بيحدث شي
6- حسام يحب رغد ولا مغصوب عليها ؟؟

ثــلاث توقعات جيبوها من عندكم

7-
8-
9-

انتظروني ..
ان شاء الـله راح تعجبكم روايتي ..~
وبتكون فيه احداث حلـوه ..
بليــز بنات ابي ردود حلوه وتوقعات بعد

slmlm ,,,

miss jojo -_-









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 10:03 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت الخامس
_________


تجرح وتنساني ولا اقدر اسألك
من يسأل الجراح عن جور الجروح

واذا سألتك قلت لي وش مزعلك ؟
واذا سكت القهر فـ قلبي ينوح

ترمي الكلام تظن قلبي بيجهلك
اصعب كلام اللي جروحه ماتروح

دايم افكر كيف اقدر اوصلك
وانت تفكر كيف تهديني الجروح
_________________________


في جناح فهد & رنيم

الساعه 7 الصبـــاح

رنيم قاعده عند الـtv ومسكره المبات (الثريا =النور) وسرحانه وتفكر (اآآآه ياربي ليش فهد كيذا معي دايماً يجرحني لي متى وانا ببقا على ذا الحال طيب انا احبه ليش هو مايحس )

تسمع تسكير الباب وخطوات خفيفه ووقفت الخطوات وفتحت النور

طالعت فيه وناضرها بستحقار : خخخ مسويه فيها رومنسيه ههه الحمدلله وشكر ..اقول بس قوميني اساعه 9الصبح اوك.

رنيم : انشاء الله

فهد : وين نوني وحمودي

رنيم : راحوا لعند نوف تبي تروح معهم السوق

فهد بخبث (يبي بس أي شي على شان يتهاوش معها بدون سبب) : طيب وليش ماقلتيلي ولا استأذنتي مني هاا ومره ثانيه مو تمشين على كيفك
(بنبره هزة البيت) فاهمــه

رنيم خافت منه : ايه ايه فاهمه بس نوف قالت اخوي بكلمه وبستأذن منه (نزلت دمعه تدل على الضعف) والله مالي دخل

فهد ناضرها بستحقار : هههه تحسبين هدموع التماسيح بتمشي علي لا ياقلبي انتي غلطانه (وقرب منها ومسك شعرها بقووه )

رنيم : آآآآآآآآه الله يخليك فهت اترك شعري تكفى اترك شعري فهد اآآآآآه

فهد ولا يسمع شد شعرها الطويل والحرير اكثر ونزلها وضربها ببرواز الكنب الحــاد

رنيم تبكي بألم وبخوف : آآآآآآآآآه تكفى خلني

فهد رفع شعرها وقرب وجهها وعطاها كـف ولا يسمع اهاتها وبكيها وقرب وججها من وجه وباس ثغرها بخفيف وراح لغرفته


رنيم : ياربي والله منب قادره افهمك وتبكي بصمت مسحت دموعها قبل يجون اولادها ويشوفونها

وراحت للمرايا الكبيره وشافت خدها و جبهتها المورمه : رايبه وش لون اخذ دهون مبرد الكدمات وفهد بلغرفه

واخيراً راحت للغرفه دمشي شوي شوي وسكرت الباب شوي شوي على شان مايقومه وراحت عند جناح غرفتهم وطلعت تهون مُبرد وطلعت

وراحت عند كمدينا (التسريحه) عند المرايا وتحط الكريم وخلصت ومدري وش الي جبرها تروح لفهد

شافته فاصخ بلوزته وخقت على شكله ولحفته بلمفرش

وطلعت بهدوء

________________________




في قصــــــر بيت حسن (ابو تركي):

عبد الله نايم وهو يتقلب من إزعاج جواله مد إيده جنبه ع الكومدينه وأخذه
رد بصوت كله نوم: آآلــــو
وليد:هلا فيصل
عبدالله معصب وكله نوم :هلا وليد خيــــــر
وليد: آفــــا نايم
عبدالله ماله خلقه يبغى يرجع ينام:أيوه نايم وش عندك
وليد:ياللــــــه قوم نسيت إنا بنروح للشاليهات
فز عبدالله وطالع الساعه:يـــوووووووه الساعه 6ونص
وأنا ماصليت ولا تجهزت
وليد:ههههه زين إني دقيت يالله بسرعه
عبدالله بسرعه:باي باي
سكر الجوال وأبعد اللحاف عنه بسرعه وقام دخل الحمام وأخذ شور سريع ولبس بنطلون جينز أزرق وتي شيرت رصاصي عليه كتابات بلأبيض صلى وجهز شنطته بسرعه
دخلت عليه هاجس بعد مادقت الباب : مرحبــــــا
عبدالله ابتسم وهو يسكر الشنطه:هلاهجوس
هاجس تطالع الشنطه:بتطلع
عبدالله أخذ الشنطه وإيده الثانيه كابه الأبيض:أيوه
هاجس: حــــــرام عليك اسبوع ماشفتك اجلس شوي
عبدالله راح لها:والله ماأقدر تأخرت ع الشباب وليد جاي بس أوعدك إني ايذا جيت بمشيك بلي تبين
هاجس بزعل: نشوف
باسها ع خدها:باي
طلع من الغرفه ونزل تحت وقابل أمه طالعه من الصاله
أم تركي: ع وين
عبدالله:ع الشاليهات
نزلت رغد وسمعته:وا ا ا ا ا او بروح معك
عبدالله لف لها بتريقه: لا والله
بطلع لحالي أنا ،،بروح مع الشباب
أم تركي:،ومتى بترجع
عبدالله: بكره أو بعده،،،تآمرين ع شئ
أم تركي:سلامتك
باس راس أمه:مع السلامه
طلع وطلعت وراه رغد
رغد :عبدالله إوعدني
عبدالله يمشي وهي وراه:أوعدك في إيش
رغد:إنك تقنع أمي وأبوي نطلع للشاليهات إذا رجعت
عبدالله ابتسم:أوعدك
فجأه وقف وضرب جبهته بكفه:يوووووووه نسيت الاب
ريم:أروح أجيبه
فيصل يطالع ساعته:يالله بسررعه لأن وليد ع وصول
راحت تركض وعبدالله طلع وشاف سيارة وليد توقف عنده
نزل وليد واقف وهو ماسك باب السياره:يالله تأخرنا
عبدالله :لحظه شوي بجيب الاب نسيته
دخل للبيت بعد ماحط شنطته في السياره: حيــــــاك
دخل وليد وعبدالله لف ورى لباب المطبخ اللي ع الحوش
نزلت رغد تركض ومعها الاب
بس وقفت عند الباب ماعرفت إنه وليد
ام تركي:وشفيك
رغد بلعت ريقها:يمممه فيه واحد في الحوش
أم تركي:هذا وليد،،وين عبدالله
رغد : اها بروح اهبل فيه ...
(راحت له )
رغد : هلا بلبزر كيفك انشاء الله بخير يارب دوم
وليد : سم الله خليني ارد بس يا المطيوره
رغد :مو لاازم (وطلعت لسانها
ودخلت

دخل عبدالله ينادي: رغــــد
رغد مدت له الاب وأخذه وطلع
نزلت العنود كاشخه لابسه بنطلون جينزأسود وتيشرت أبيض
رغد حطت إيدها ع خصرها:والأخت ويييين رايحه
العنود:وش ذالقافه ،عندك تبين تروحين معي تعالي
رغد:أي بس وين
العنود تلتفت : بروح عند امل ..وين الانسه نوره
رغد: مدري مانزلت
العنود عافده حواجبها : هي قالت لي بتنزل
رغد تناظرأظافيرها:المهم ترا بروح معك
العنود : يا الله طسي فوق البسي واخلصي علي
رغد :لا تعالي بعد طقيني
عادل يضحك:ههههههه والله الود ودي اني اجيب بلكه وعلى راسك يا الله
رغد:طيب بس ياويلك تفركين وتخليني انتي ونويره
العنود : طيب طيب اخلصي
نزلت هاجس معصبه:يااا ســــــلام أنا أجي وماألقى أحد يجلس معي غير أمي
رغد حطت إيدها على خصرهابعصبيه:وأنا إن شاءالله صايره جدار في البيت
هاجس:ههههههه ماقصدت بس ماشفت أحد فوق فكرتك طالعه
عاد إنتي الخيروالبركه
رغد تنفخ صدرها:أشوى...
جلسوا في الصاله ينتضرون نوره

شوي جتهم نوره اففففف وجع يا الله تأخرنا وعلى فكره ترى البنات كل بوهم بيجتمعون عند امل يا الله ياخايسات

هاجس : بروح معكم
العنود: طب يا الله

ركبوا البنات السياره مع البودي قارد والسواق السعودي

بسيــــاارة :

نوره : اقول جاسم (السواق) شغل اغنية رابح صدقني بالله عليك
العنود: كح كح ياقدمي لالا يرحم امك لا تشغل قــديمه
هاجس : شغــلوا مريام فارس خلاني

العنود & نوره بصوت واحد: اهــئ وعوعوعوعوعو لا تشغلونها با الله تقول قصة حياتها مو اغنيه لا مافيه
نوره: شغل الي قلتلك رابح صدقني مع انها قديمه بس حلوه
العنود : ولا اقول شغلها

نوره : انتي كلي تبن فاهمه مره شغلوها مره لا

جاسم : حاضر

(رابح صقر: صدقني )

نوره و العنود تنكسوا نفس الرقص بس المشكله رقص اولاد مو بنات
وهم بلمرتبه الاخيره وهاجس ورغد بلمرته الثانيه وهم ماخذين راحتهم برقص

والمشكله انهم عربجيات وماعندهم بأحد وبجنبهم سيارت بنات كلها بنات زيهم ومفهين بالعنود ونوره الي رقصهم مع بعض وبمهاره ورقص شباب مو بنــات
رغد : بألله شوفي الي جنبكم البنات يطالعون فيكم وجع ارقصوا زي الناس
العنود : انتي جب بس
هاجس : ياربي اولاد مو بنات
نوره : وانتي انطمي يا ثانيه لااجي واحوسك
ووقفوا بإشاره وسيارت البنات بصدفه بجنبهم
ونوره والعنود مستمرين برقص بس هالمره بغنيه رابح صقر يحق لك

(ملاحضه نوره والعنود يموتون في شي اسمه رابح صقر )
وعايشين فله ولا عليهم من احد

وفتح الإيشاره

والسير مشى وعلى طريقهم شافوا سيارت شباب تفحيط وناسه
نوره : ودك من يركب معهم
العنود : وانا اشهد نعنن ابو الفله
نوره: لا باربي هههههههههههااي
العنود : ترا بحوسك بذا الشنطه على خشتس اسكتي
نوره : انشاء الله عمتي
العنود : انا عمتك فوق خشمك
نوره : هه تخسيـن
العنود : ترا بجي وبحوسك انتي وذا الشوشه
نوره : اتحداك يا الدفشه
العنود : الله وكبر يا الناعمه ترانا نفس الطينه ولا نسيتي
نوره : طب ذكريني
العنود بصوت عالي : ايذا ماتسكتين بجي واوريك شغلك
نوره بصوت عالي : تعالي وشوفي افرشك هينا
العنود : طيب نشوف
وتطاقو كل وحده فوق الثانيه
وهاجس ورغد مايسمعون الا صفقات
هاجس: ياليل
رغد : اوهوه بنات خلاص شوي ونوصل
هاجس : اجلوا طقاقكم


نروح وونخليهم بطقاقهم
______________________

نروح عند بطلتنا ساره >...~

ساره جالسه بغرفتهاع السرير تكلم اريج صديقتها ع الجوال
اريج بانفعال:ياعــل إيدها الكسراللي ماينجبر،،كيف رجلك اللحين
ساره:أحسن شوي مع إنها لسى محمره من الكرف
اريج :هذي ماتخاف ربها
ساره بتنهيده:تعبت يااريج منهم،،أحيانا أفكرأسافر لبريطانيا
اريج شهقت: بريطانيا
ساره:بسافر يمكن ألقى أحدمن خوالي أبغى أفتك من هالعذاب
اريج: لاتكفين لا تروحين وتتركيني بعدين يمكن ماتلاقين أحد وتجلسين هناك لوحدك
becos that i dide not tell ساره:ههههههه عارفه،
safagah abuot it ‎
المهم تذكرين البنت اللي قلت لك زارتنا هي وأمها
هند تحاول تتذكر:أممممم أيــوه
ساره :زارتنا مره ثانيه وشكلها تكرهههني
اريج مستغربه:ليش وش عرفها فيك تكرهك وبعدين كيف عرفتي إنها تكرهك
لميس(قالت لها السالفه)
اريج بانفعال:وجــــــع وش ذالبنت
ساره :ولا بعد شكلها مغروره
اريج باستهزاء:أكيد بتنغر مو هي غنيه
ساره: اريج باي بروح اخلص شغلي اوكي
اريج:الله يقويك باي

حطت جوالها ع
Silent

خبت جوالها بصندوق ودخلته بدالوبها (كبت- خزانه )
ونزلت تحت دخلت المطبخ وصلحت العشا
وطلعت من المطبخ شافت هند ومرام في الصاله راجعين من السوق ومعاهم أكياس كثيره
مرام طالعت ساره وطلعت من الكيس فستان وحطته ع جسمها تقيسه وتدور فيه
بغرور:يمه شفتي فستاني حلو صح بلبسه لحفلة هدو(هدى)
كان قصدها تقهر ساره اللي حز في نفسها إنهم ماكلفوا ع نفسهم وجابوا لها شئ "لي أكثر من شهر وأنا ما شريت ملابس ملابسي كلها قديمه مرره وأكثرهم أخذتهم مرام)
لفت للدرج وصعدت فوق دخلت غرفتها وسكرت الباب وتسندت بظهرها عليه تطالع غرفتها ماكان فيها إلاسرير صغير مهتري ودولاب صغير وكومدينه جنب السرير وتسريحه صغيره ومرايتها نصفها مكسور حتى أبجوره مافيها تنهدت وفتحت دولابها تحسرت لماشافت ملابسه اللي ماخذه ربع الدولاب من قلتها سكرت الدولاب وتسندت عليه وغمضت عيونها تذكر غرفتها في بيتهم
انفتــــــح الباب وفتحت عيونها شافت مرام واقفه عند الباب
مرام بأمر:تعالي رتبي ملابسي بس انتبهي للجديده لا تتقطع تراك دفشه وحقوده أخاف تقطعينهم من الغيره
ساره بثقه:وليش أغار الحمد لله أنا لوألبس خيشه طلعت حلوه علي
مرام باستحقار:تراك واثقه بنفسك بزياده خلي الثقه لأهلها
ابتسمت ساره بسخريه تطالعها:أكيد ماتقصدين نفسك
انقهرت مرام وصرخت فيها:مابقــــــى إلا إنتي تعلميني
ياللــــــه بسرعه روحي رتبي ملابسي وبلا فلسفه زايده
طلعت ساره وراحت غرفة مرام ترتب ملابسها ومرام جالسه عندها
في الشاليهــــــات الشرقيه:
وليد ينادي عبد الله اللي يلعب كوره:عـــــــبد الــله
التفت عبد الله:خيــــــر
وليد يأشر له:تعــــــااال أبغااااك
راح عبد الله عنده:هذاني جيت
وليد:روح غسل يديك وتعال ساعدني في الشوي
عبد الله:نايف هواللي عليه الشوي
وليد:لا نايف مو قد كلمته عجاز
عبد الله:وينه
وليد:ههههه وينه يعني نايم عند الtv
عبد الله مشى متجه لمدخل الشاليه:بروح أوريه الشغل ع كيفه هو يغير رايه أنا الطلعه اللي فاتت شويت
دخل للشاليه ولقى نايف منسدح
قدام التلفزيون نايم راح له وهز كتفه برجله:نايفووووه قوووم
نايف يتقلب :ابعد خلني بنام
عبد الله صرخ:نــايفووه قووووم
نايف قام معصب:خير وشتبي
عبدالله:قوم الشوي عليك
نايف يتمغط:يوووووووه مالي خلق،،عبود تكفى خذ مكاني
عبدالله تنهد:ياااااربي عليك انت وذالعجز ،،وانت وش حاجتك
نايف رجع انسدح وتغطى:ابي أنــــــاااااام
عبد الله عصب عليه وطلع يتحرطم
وليد :كالعاده ماقام
عبد الله : والله لاواوريه ايذا قام مايلقاله اكل هين
وليد :هههههه يستاهل
وبعد العشاء
طلع عليهم نايف : خلص العشاء
الشباب ضحكوا :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
وليد:ههههههههه والحمد لله شبعنا
نايف فتح عيونه بكبرها:تعشيتوا ولا صحيتوني
عبد الله يشرب بيالته:خل النوم ينفعك
نايف إنقهر:حــــــــــرام عليكم جوووووعان ماخليتوا لي شئ
حسام:اخدم نفسك تملى كرشك،،،روح دبر عمرك
نايف:مــــــالت عليكم وش ذالنذاله
عبدالله قام:بروح أتمشى من يجي معي
نايف بحقد:أيـــــوه وش عليك شبعان لك قوه تمشي
عبدالله ينفث ع روحه:قل أعوذ برب الفلق،،قول ماشاءالله لاتصكني عين أرجع كل اللي أكلته عليك
نايف:الله يقرفك،،،،ماشاءالله
بس حرا ا ا ام جووووعان
عبدالله:روح تعشى في مطعم علشان المره الجايه تلتزم بشغلك وتخلي عنك النوم
وليد قام وأخذ جواله:يالله فيصل
راحوا يتمشون واتركوا الشباب يعلقون ع خالد اللي مات غيظ منهم

____________________________________________

في جناح فهد &رنيم

حمودي : ماما تعي اعب معا >>تعالي العبي معنا
نوني : ها ماما ابي اعب دغدغيني >>ايه ماما ابي العب دغدغينا
حمودي : ماما اناا اول
نوني : لاااااااااااع انا ثبل بعدي انت>>لا انا قبل بعدي انت

رنيم :يا الله دغدينكم (تكلم بلهجتهم )كل كم
وبدت تلعب معهم وتدغدغهم ويضحكون وبعدين لعبت معهم غميمه

ربطت عيونها بخيط وبدت لعب كل بوهم نخشوا (نخبوا = تدسدسو)

دخل فهد جناحه وشاف رنيم وشاف نوني وحمودي يوم دخلوا الغرفه وعرف انهم سحبوا عليها ويحاول يكتم ضحكته على هبال عياله
وحمودي ونوني سوو فيها نذاله دخلوا غرفتهم ونواموا وامهم تدورهم برا
قربت منه
وطرااااااااااااخ صقعت صدره وتحسبه جدار وتلمس صدره زي العمي وعرفت انه مو جدار لان عضلات بطنه متموجه
(ملاحضه-
(انتم اكيد فاهمين قصدي هو عنده عضلات بس مو زي المصارعين يروعون لا جسمه زي أي معضل اكيد فهمتوني بس بارزه عضلات بطنه )

وفهد نزل رقبته عند شعرها يستنشق ريحتها و انفاسه تلفح في شعرها الحيوي المموج الحرير الكستنائي الغامق

وطاح الخيط الي على عيونها وشافت صدر فهد وتجمدت

رفعت راسها بدون شعور تبي تتأكد هو فهد الي انفاسه تلفح في راسها
وشافته وتلاقت عيونهم مع بعض وهو يشوف شي بعيونها العسليه الفاتحه غريب يشوف الحنان والحب

تغيرت نضراته لغضب وحاجبه تعقد ودزهــــا بقوووه لطاوله وضرب في راسها حــادة الطاوله وراح لباب غرفته والتفت وشافها تبكي بقووه ويدها ماسكه راسها ماعطاها اهتمام ودخل وبدل وانسدح على السرير وهو يسمع بكاها وقلبه عوره ومدري شلي
خلاه يطلع من الغرفه ويروح عندها
وشاف يدها توخر من راسها ودم بيدها واسفل راسها ينزف بغزاره وهي تبكي بقووه

بسرعه نزل رقبتها في صدره على شان يشوف اسفل راسها من ورا وشاف جرح بس مو كبير وينزف بغزاره راح وجاب خيط وربطه على الجرح على اساس يوقف الدم شوي على طول لغرفته ولبس
ثوب وبسرعه راح للمستشفى وبعد مارجعوا وتطمنوا وان الجرح مو كبير ماخيطوه بس عقموه
وركبوا السياره
وصلوا القصر ونزلوا وراحوا لجناحهم دخلت رنيم غرفت الملابس ولبست بجامه لونها احمر تيشيرت سيور عريض شوي احمر وبنطلون بجامه بلون الأحمر
وراحت لسرير وانسدحت شوي دخل فهد وراح غرفت الملابس ولبس بجامه سبورت وراح لسرير وانسدح والتفت لرنيم ورنيم معطيته ظهرها
وحط يده ورا خصرها ...التفتت رنيم وهي نايمه وحطت راسها على صدره ونامت

_______________________________________________
انا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
واحاول اخفي دموعي عن اللي يحبوني
اشيل الهم عن غيري حتى لو قسى دهري
واسعد من يحبوني لو الحساد لاموني
________________________________________________

بــقصر ناصر (ابو حسام )

بجناح حسام يكلم بلجوال

حسام : قلبي انتي والله العظيم مغصوب انا ماأبيها احبك انتي
منال : حبيبي يعني بتتزوج غيري وانا ياحسام انا حبيبتك
حسام ياقلبي والله مغصوب
منال: مافي رجال ينغصب
حسام : منول حياتي انتي تدرين اني ماأحبها بس هي ملقبه لي من يوم كنت صغير
منال بدلع ماصخ:حسوم انا احبك وبواصل للاخر وماراخ اتركك
حُسام : يالبى والله ويلوموني
منال: حسووم
حُسام: عيــونه
منال: احــبك
حُسام : لبى والـلـــه
منال بدلع : لبى عنونك و لبى قلبك
حُسام : أيـــه وش بعد
منال بدلع تضحك : اممممم ولا شي هههههههههههههههااااي يا الله باي حسوومي
حُسام : بـــــااي

حُسام بعد ماسكر منها " يعني غصب اتزوجها مايبونها وبايعينها وحذفوها علي بس والله لوريك والله لاأكرهلك عيشتك يارغد )

وقف وراح لفرقة امل ودخل

امل : اوووووووووه وجع (يوم شافته انبلع لسانها من وجهه المعصب )
امل: نعم حُسام وش فيك
حُسام : امل عطيــني رقم رغد
امل: طــيب اصبر لين تزوج هههه ولا مستعجل
حُسام وهوصار على اسنانه: امـــــل جيبي رقم رغد وبدون لف ودوران
امل ستغربت عصبيته : طـيب اصبر
خـذت جوالها وتدور على اسمها : ايوه هذا هو يا الله سجل 05********
حُسام : اوكي
طـلع وترك وراه امل مستغربه من عصبيته
وراح غرفته الفخمه وسكر الباب وقعد على السرير ودق عليها

بعد دقايق ردت

رغد : الــو
حُسام : الـو رغد
رغد: نعم مين معي
حُسام : هههههه مسويه اقول بس انا حُسام زوجك العزيز وحبيت اقولك انا اساساً ماخطبتك حب فيك يا حلوه ولا اني خاطبك انا
ابوي خطبك لي ومايبغونك وحذفوك علي ولا فيه ابو يغصب بنته اكيد مايبونها صح
طيب حبيت اقولك اني راح اوريك نجوم اليل في عز الظهر
ولا تنسي يا حلو بعد اسبوع ملكتنا وبعد 3اسابيع زواجنا صح اكيد عندك خبر
رغد بصدمه : حُسام ليش بعد 3 اسابيع زواجنا مو هو بعد شهر
حُسام : ولعيونك بعد اسبوعين
رغد: حُسام انا مايمديني
حُسام : ههههههههههه وانتي تحسبيني مستعجل ومشتاق لك لا ياعيوني انا بس ابي اقهرك وبعد بخليها لعيونك بعد اسبوع مع الملكه
رغد تبكي وهو يسمع صوت بكاها ويستمتع
حُسام يطلع صوت من لسانه علامة الاسف : ..لاياقلبي ليش ليش تبكين هههههههههههه
رغد ببكئ: الله يخليك حُسام خليها بعد 3 السابيع على القرار الي قبل
حُسام : هههههههههه قلتلك لا يعني لا ومن حبي لك وشوقي قدمت الزواج مع الملكه وخلاص فاهمه
قلتلك الزواج مع يوم المملكه يعني مع يوم الملكه وبس يا الله يازوجتي العزيزه باي ههههههههههههه
وسكر دون مايسمع ردها

هذا الكلام مثل السكاكين بقلب رغد وهي مصدومه وتبكي وش لون االي تحبه يهينها ويستفزها ويجرحها

طااح منها الجوال وهي تبكي بحرارره يعني خلاص بعد اسبوع زواجها وملكتها
بعد 3 اسابيع بتدخل بعذاب وجحيم مع زوجها حُسام
بعد 3 اسابيع راح يوريها نجوم اليل بعز الظهر
بعد 3 اسابيع يوم اعادمها بيد حُسام

بكت وبكت لين نامت ودمعتها بخدها

__________________________________


قصر ابو حسن ( ابو تركي )

دق التلفون ..
ردت هاجس

هاجس : الو
....: السلام عليكم
هاجس: وعليكم السلام
....:هجوسه قلبي ماعرفتيني
هاجس: اسفه بس مارعفتك
..:افا انا ام زوجك ياقلبي
هاجس استحت : هلا خالتي ام طلال
ام طلال:ههههههههه ياعيني على الي يستحوون كيفك
هاجس : الحمدلله بخير وانتي اخبارك
ام طلال :تمام امممم ماودك تسألين عن الحبايب
هاجس مستحيه مره : اممم خالتي
ام طلال : ههههههههه يالبى والله الي يستحون
هاجس تحاول تصرف : امم خالتي تبين امي
ام طلال : ههههههه عاش تصريفه المهم انا ابيك الحين بعدين ابي امك وين تروحين مني
المهم عندي ناس صاجيني ويبون يشوفونك
هاجس برائه : مين الناس
ام طلال : ياعيناس والله فيك برائه الناس هو طلال حبيب القلب يبي ياخذك معه ها وش قلتي وقلت لمك واافقت من زمان
هاجس استحت : امم خالتي ههه
ام طلال : هههههههههه االمهم بيجي وياخذك بعد صلاة العشاء اوكي
هاجس : اوكـــي باي
ام طلال : بايات

بعد ماسكرت منها ام طلال ابتسمت بعد مافكرت في طلال الي تموت فيه

دق جوالها رقم غــريب رفعت حاجبها وردت

هاجس: الــو
...:يالبى الالو
هاجس: نـــعم من انت
..:هههههههه لا تخافين انا طلولك
هاجس انحرجت : ااممم هلا طلال
طلال : لبى ابو جد طلال محلاااك ياقلبي لك وحشه
هاجس بأحرجاجها: طلال خلاص بألله عليك
طلال:يالبى الي يستحون قلبي اليوم انا جايك واتوقع قالت لك امي
هاجس : يب قالتها قلبي بألله عليك انا راح انوم تبي شي
طلال وهو عارف انها تهرب لانها انحرجت من كلامه : اممم تحسبينني بخليك اليوم بشوفك اوككي قلبي بااي
هاجس : بايات


بعد ماسكرت منه وهي مبتسمه "اممم احبك وربي اعشقك ربي لا


وقامت وراحت لغرفتها على شان تختار لبس لها

نروح مكان ثاني
_________________________

في امريكا

شتقتوله صح

بطلنا تـــركي

فــي غرفته جناحه الكبير الملكي قــاعد في مكتبه الفخم ومستند على الكرسي وهو غاطس بتفكيره

تركي وهو يفكر اكيد برشا الي شافه صدق او خيال "والله لو تكون هي لانهايتها على ايدي ولا اقول ادق عليها واخليها تجيني او نتواعد احسن"

دق على مدير اعماله ..سامر

سامر: هـلا طال عمرك
تركي: هـلا فيك سامر دق على رشا الي يعتبر انها عمتي وحولها علي
سامر: حاضر طال عمرك تامر بشي
تركي: سلامتك

بعد شوي حول عليه التلفون ...

تركي بصوت صارم : الــو
رشا بخوف (لانها تخاف منه): الو هلا تركي بغيتني
تركي : ايه يا رشا اليوم ابغا اشوفك فاهـمه
رشا : ان شاء الله ..طيب وين بظبط
تركي: ولا اقولك تعالي عندي اوكي
رشا: اوك
تركي : طيب زين باي
سكر بدون مايسمع ردها
________________________

هاجس تكلم طلال
هاجس: طلال اان اليوم مقدر اطلع وياك رغد حيل تعبانه
طلال : اوكي يا قلبي الي تشوفينه وماتشوف شر رغد
هاجس: الشر مايجيك حياتي باي
طلال : ستني وش قلتي
هاجس : قلت لك باي
طلال : لا الي قبلها
هاجس عرفت وش قصده : قلت حيــــاتي
طلال: وهههه من حياتك ياحياتي امووح
هاجس استحت : يا الطلول باي
طلال : ههههههههه باي قلبي

_______________________

بعد اسبوع يوم زواج رغد&حُسام
العصل الساعه 5

بغرفة امل ..فيها نوف

نوف تغني وتحط بلشر
لبسها رصاصي غامق هادي فوق الركبه وصندل (سلاسيل او شبكات) بلفضي وروج احمر غامق وعليها قلوس لامع وشعرها بوني الغامق نص ضهرها مسويه تجعيد والقذله مسويه برم

وتغني وطلعت وراحت للممر فيه مرايه كبيره وقامت تعدل نفسها شوي وهي مندمجه مرايه وتغني وحست بل جسم بجنب اناضرت لقته وليد يطالع فيها ومستند على الجدار ويطالع فيها

نوف: اهـئ ولييد
وليد ابتسم : ياعيون وليد
نوف بخجل : وليد روح لحد يشوفك
وليد قرب منها : يالبى قلبك ماأحلاك احبك ياقمر اليوم صايره احلى من القمر
نوف : وليد باي
وليد : لالا خلاص وربي لا اروح (وباسها مع خدها وانحاش

نوف :يقول احبك وانا اموت فيك تنهدت
ونزلت تحت عند عمها ابو حُسام

تسولف هي وياه شوي يسمعون صوت ستريو

ابو حسام : نوف حياتي روحي وانا عمك فووق ها الصوت عند وليدوه انا اعرفه اصعدي له وقصري على الازعاج هذا
ابو حسام وام حسام وكل العايله يفرحون لاشافوا نوف مع وليد وخصوصاُ ابو حسام يحب نووف

نوف : ان شاء الله
صعدت فوق ودقت الباب ولحد يرد وصوت الاستريو مرره عالي دقت مره ثانيه ولا حد رد عصبت وفتحت الباب
شافته لابس شورت ازرق وتيشيرت بدون اكمام اسود وشعره عشوائي وسكسوكته الخفيفه منفصله تحت شفايفه وشنب خفيف وبياضه وخشمه الحاد ومرره شكله خقاق وهو بين انه يفكر ومفهي ولا يدري عن احد ومنسدح على السرير ويطالع قدامه
نوف : وليد..ولييد ..ولييد صرخت ولييد
ولييد سرحان ومو يمها (مانتبه لها )
نوف راحت لستريو وسكرته انتبه لها وليد ببرود : نعم ليش تسكرينه
ليان معصبه : من صبح الله وانا اصارخ عليك ليش ماتسمع عمي يقول قصر على الصوت
وليد: طيب شغليه
نوف : اقوولك عمي يقول قصر عليه (وطي من الصوت )
ولييد : اقول شغليه وقصري ولا جيبي الريموت
نوف عصبت من بروده : اتوقع لك يدين ورجلين شغله انت والريموت منب جايبته اوكـــي
وطلعت

انهى البارت
بكره فليل ان شاء الله بعد العشاء البارت
بنـــــــــــات بلييز ابي توقعات وردود .....~~
توقعات:..
ساره وش نهايتها ؟
تركي وش راح يصير بينه وبين رشا ؟
فهد ورنيم ؟
طلال و هاجس ؟
وش راااح يصير بين رغد وحُــسام ؟؟؟؟؟؟
حبايبي نوف و وليد ؟
وش مصير رغد و حُسام ؟؟

3 توقعات من عندكـم
1-
2-
3-

^^^^^^^
بنـــات ابي توقعات وردود بلييز ....~~
على شان تشجعني
ولا ممكن ماراح
اكمل لان
مافيه تقاعل
..



slmlm ,,,

miss jojo -_-





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 10:08 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





______

بــارت السادس ...~
قراءه ممتعه >>


************
صحت ساره من النوم وتحس راسها مصدع قامت وشافت الساعه ثمان قامت بسرعه وهي خايفه من زوجة أبوها تذبحهالانها مانظفت البيت دخلت للحمام وأخذت شورسريع ولبست بيجامه سماويه قطن مريحه وربطت شعرها ذيل حصان ونزلت في الصاله تفاجأت لمامالقت أحد "شكلهم
طالعين أحسن فكه"
دخلت للمطبخ وهي حاسه بجوع فظيع فتحت الثلاجه وصلحت لهاساندويش جبن وجلست على الطاوله تاكل
سمعت صوت الباب وعلطول قامت وشالت أكلها ودخلته في الثلاجه وهي ماأكلت منه إلاشوي وغسلت وجهها لأنها لوشافتها تاكل بتضربها.
هند تفسخ عبايتها:ســـاااره،،،وصمــ� �ــخ
طلعت ساره بسررعه:نعم
ساره خافت من نظراتها وهي ترمي عليها عباتها:خذي غسليهاوغسلي عبايت مرام بعد.
مشت هند للدرج ووقفت ولفت لها:سويـتي العشا؟
خافــــت وارتبكـــــت لأنها ماسوته قربت هند منهاوهي تعيد كلامها:سويتي العشا.
ساره بصوت واطي: لا.
قربت منهاهند ومسكت شعرها بقـــــوه وشدته صرخت ساره من الالم وحاولت تفك إيدها منها.
هند وهي شاده شعرساره:ليش ماسويتي العشا ..أنا كم مره قلت لك إذابغيت العشا ألقاه جاهز...
ساره تبكي:بس لسى ع العشا الساعه ثمانيه آ آ آه
هند تسحبهامن شعرها للمطبخ: كيـــــفي أنا أبغاه اللحين .
رمــــت ساره على الطاوله وضرب جنبها بقوه عليها وصرخت من الألم وطاحت ع الأرض
هند تصرخ فيها:اللحيـيـين تسوينه وإلا قسم بالله لأذبحك
ســـااامــعـــــه.
طلعت هند من المطبخ وتركت ساره ع الأرض ماسكه جنبها وملتويه ع نفسها من الألم وتبكي"آ آ آه يمـــــه ،،ريان
ويـــــنكم"
شـــــهقـــــت لما حست بمويه بـــاااارده على راسها رفعت راسها شافت مرام واقفه ومعها كاسة مويه وتطالعها بابتسامه سخريه:يمكن تنشطين وتصحصحين وتعرفين إنك هنا خـــــدامه وحقيـــــره وتسوين المطلوب منك بسرعه.
رمت الكاسه ع كتف ساره وطلعت تضحك ،
ساره حست بالقهر ودها تقوم تذبحها بإيدها بعدين عرفت إنها لو تظل تتمنى مارح تقدر تسويها
قامت بصعـوبـه ورفعت الكاسه وأخذت المنشفه مسحت المويه وسوت العشا لما خلصت حطته ع الطاوله في الصاله ومشت بتدخل للمطبخ قابلت هند كانت تناظرها بكره:اليوم مالك عشا ولوعرفت إنك أكلتي بذبحك ويالله ع غرفتك
دفت ساره ع الدرج :وإذا ناديتك تجين عند رجليني ســـــامعه.
دخلت للصاله وساره شالت نفسها وسكرت عليها الغرفه وهي حاسه بغصه بحلقـها جلست ع السريروفتحت درج الكومدينه وطلعت صورت لها مع أهلها نزلت دموعها وضمت الصوره لصدرها كانت محتاجه تضم أحد فيهم وتشكي له وتنسى العذاب اللي هي فيه.


نظفت ساره المطبخ وهي حاسه بدوخه لانها جوعانه ودها تاكل شئ بس ماتقدر لأن مرام جالسه تراقبها وتتأكد إنها ماأكلت شئ وترمي عليها من كلمــاتـــها الجارحه
لماخلصت ساره من المطبخ وكالعاده مرام قفلــت المطبخ وراحت غرفتها
دخلت ساره غرفتها وانسدحت ع السرير وحاولت تنام بس ماقدرت كان بطنها يآلمـها من الجوع تقلبت ع السرير لحد مانامت.
العـــــصـــــر:
عندهم ضيوف وقالت هند لساره تسوي كيك وقوه وساره حمدت ربها انها تعرف تسوي ولا راحت بأم خرايطها

وحطت الكيك والكل كان يناضرها بأعجاب
وراحت
لغرفتها وطعاً مرام شينه يعني عايديه وانقهرت من ساره الكل كان يناضرها أعجاب

الـــصــاله:...

هند:ياهلا والله بأم رعـــد
أم سعد:هلافيك
أم سعد تكلم مرام اللي دخلت وجلست جنب أمها:كيفك يا مرام
مرام بخجل مزيف:الحمد لله بخير
أم سعد:إلا وين ساره ماأشوفها
هند مجهزه الرد:تعبت وراحت غرفتها
ام سعد:إلا هي أمها بريطانيه
هند بضيقه:إيه
أم سعد:وشفيك كنك تضايقتي من سؤالي
هند بقرف:والله ماحب سيرتها
أم سعد رفعت حواجبها باستغراب:ليش
هند بمكر:إستغفر الله سيرتها مو حلوه أبدآ هي بريطانيه تدعي الإسلام وخدعت أبو ريان لما كان في بريطانيا وخلته يتزوجها
أم سعد:يعني كيف خلته يتزوجها وأناأعرف إنه كان يحبها
هند انقهرت لما سمعت إن حب أبوريان لهاالكل يعرفه وصممت تخرب سمعتهاوسمعت ساره:ويــين يحبهاأصلا هي ساحرته وخلته يتزوجها،،تعرفين اللي مثلها فاجره ولا تخاف ربها أكيد بتسوي أكثر،،،بس الله يستر علينا من بنتها
أم سعد انصدمت من الكلام وصدقته:أعــــوذ بالله انتو كيف خليتوها عندكم
مرام انبسطت ع أمها وتذكرت ساره وحاولت تدنس سمعتها أكثر:بصراحه أنا كنت أسمع من بنات في المدرسه إنهم شافوها مع شباب والله اعلم
هدى بنت أم سعد بدلع:أنامستحيــيــل أجلس معاها وهي بالشكل هذا (لفت ع مرام تكمل)مرام إنتي مصاحبتها
مرام:مستحييل
ام سعد تغير الموضوع : ايوه اليوم اله يعينها ام تركي عرس زواج بنتها
هند:الله يعينها انا صراحه قلتلها ان رجلي شوي تجعني وسمحتلي
مرام قامت:هدى تعالي نجلس في الحديقه
هدى قامت وأخذت شنطتها:أوكيه
************

مكان ثاني
في قصر ابو حسام (ناصر)

في الزواج
والمكان المحددد في قسم الرجال

حُسام يفكر وماهو مع الشباب الي جنبه ويدردشون وضحك وسوالف

نايف : اقول شباب وش رايكم نقلع حُسام واجي انا بداله
وليد : والله ميب شينه
عبد الله : ايه والله وانا اكون الملاك ع شان عيونكم
نايف: اقول استريح بس
الشباب : ههههههههه
طلال (صديقهم وخطيب هاجس ) :..وخر بس انت وياه
حُسام ماكان على الكرسي الرسمي لان الضيوف طلعوا مافيه الا اهله
وقعد طلال على كرسي الرسمي حق حُسام : احـم تراني اتدرب على شان زواجي شلون اقعد كل العيال ضحكوا وقاموا يستهبلون هم وصديقاهم

حُـسام دق على امه وقالها تقول لرغد تتجهز وتفتحله طريق بيدخل من الباب الخلفي
ام تركي: الله يحفضك يابنتي
رغد : بشتاقلك يمه
ام تركي : خلاص يا بنتي تقدرين تجيني
رغد : ان شاء الله
وبعد ماسلمت على البنات بلأحضان
دخل حُسام :.. همس لمه تنادي رغد ويروحون
طلعت رغد وهي تناضر تحت ماودها تشوف حُسام
مسكها حُسام من يدها وركبوا السياره
وحُسام ورغد راحوا طريق الدمام (الشرقيه)
حُسام مفروض يروح لفرنسا بطيارته الخاصه بس هو رفض وهو اساسا حتى مايبي يوديها الشرقيه بس على شان يوريها العذاب

بعد ساعات وصلوا شاليه الكبيــر بعد مافتحلهم الحارس
دخلوا داخل وهي تدور غرفه لها وخلت وحده من الغرف ودخل وارها حُسام
انفجعت ولتفتت ورا حُسام اول مره يشوف فيها رغد لانها كانت متغطيه شعرها البني الفاتح طويل نص ظهرها والبشره البيضاء وشفايف التوت الصغيره والعيون رموشها كثير ومكحله وواسعه ولونها بني غامق
وقفت اطرافه من جمالها بعد ماأستوعب ماحب يبين

حُسام : وش تبين هينا
رغد : لا بس انا ادور غرفه ثانيه
حُسام : لا والله . انتي معي فاهمه
رغد ارتعشت من صوته : ااوكي
حُسام مسكها وراح للغرفه حطت شنطتها
حُسام : مو اني جبتك وقلتلك تعالي عندي هه حبيبتي اساسا انا جايبك هينا على شانك بتشوفين العذاب كله سمعتي ياقلبي
رغد نزلت راسها وهي ساكته ومنجرحه..
حُسام : تدرين ان محد يبيك لو يبونك ماغصبوك ونطلوك علي وانا خذيتك بلغصب صدقيني محد يبيك
ذي الكلمات تردد بصداء
رغد انصدمت ورفعت راسها وغرقت عيونها
حُسام كمل : واول دليل اني خذيتك بلوقت الي يعجبني وهم مايبون الا فرقاك لان ابوك ماعارض وكنه يقول ابركها من ساعه ههههههه
ونطلوك علي انا اساسا كمل كلامه بحقد:ترا كلهم يحسونك حمل ثقيل ورمووك علي .. وانا المسكين الي لازم يتحملك ..لو لاحظتي من الكل نظرات الشفقه ..الشفقه لانك مغصوبه علي مالاحضتي

لاا اصلا هم مايبونك
انصدمت وانشل لسانها من الصدمه
مايبونــــــــــــــــك..
مايبونــــــــــك..
مايبونـــــــــك ..
مايبونــــك..
مايبونك..

تردد صداها باذنها هالكلمات كانت طعنات .. تشق صدرها بكل عنف وتحسسها بالنقص

وهو على وجه ابتسامه خبث وكأنه يستانس لما جرحها بكلماته
وهي تطالع فيه ومصدومه وعيونها تدمع ........ودموعها تحرق خدها كأنها تقوله اسكت بس جروح
اما حُسام بسمته تختفي تدريجين شافها منهاره ماتوقع ان كلامه بيأثر عيها لهدرجه بس هو مايعرف ان المحب في جرح الحبيب اقوى

رغد : اسكت ع بالك بصدقك ياحقــير ياسافل يا.. طرااااااااخ
قاطعها الكف حرارته في خدها
رغد تألمت وبقوه :.. ااه حسبي الله عليك
طررررررررراخ وجاها كف اقوا من الثاني وطاحت بلأرض حسام : ولا كلمه وماأسمع ولا نفس
راح لصاله وترك قلب مجروح وبقايا ذنب

وشغـل TV....
وقعد يتفرج في القنوات ولا همته رغد
شوي جته رغد لان رغد ماهان عليها يجرح كرامتها
رغد:.. ممكن اعرف فيه احد قالك انك حيوان وماتحس في احد
حُـسام جداً مغرور فـهذا الكلام صدمه لان مافيه احد يتجرأ ويقول هالكلام له التفت لها ونضرته الحــاده الي ارتعشت منها رغد

وقف وقرب منها بهدء ماقبل العاصفه: أيــش قلتي
مسك شعرها وهو صار ع اسنانه:.. عيدي وش قلتي
رغد تتألم بس كاتمه المها
شد شعرها اكثر ورفع وجهها له : مابقا الا انتي يابنت الكلب تجين وتتفلسفين قدامي
رغد.:انت يا الكلب اترك شعري يا الحماااار ااااه انت فك شعري اااااه
طرااااااخ صك راسها بلجدار سند يده بلجدار ويد الثانيه على شعرها
حسام بعصبيه :اجل انا حمار هااا طيب شوفي بنفسك
رغد: حسام تكفى اترك شعري اسفه ابوس رجولك اااه
شد شعرها اكثر وطراخ على الجدار ومره ثانيه ورى بعض لين ماسمعلها صووت
وفك شعرها وطراااااخ طاحت على طول
واستمر بطق ويرجفها مع جنبها ومع بطنها ورى بعض ويرجفها مع حنكها بدون رحمه وطلع برى البيت كله

بعد ماصلى الفجر راح للبحر

وقعد على الشاطي كانت الساعه 5 الصباح

وهو يفكر ومتضايق " لحول انا وش سويت يمكن العله ماتت افففف ياليل ماأطولك "

وحط يده ورا راسه وانسدح دق جواله ورد
حُسام : الـو
منال بدلع الماصخ المعتاد : الـو هلا حبيبي
حسام : هلا قلبي
منال: كيفك ..
حسام : اممم ماشي احال
منال : لـيش حبـيبي وش فيك
حسام : لـا ولاشي سلامتك
منال بغيره : تيب امممم لاتكون متضايق من ..الزفت الي عندك
حسام بنبره عصبيه : منال ماأسمحلك صح اني اكرهها بس مهما تكون هذي بنت عمي ..وماأسمح للي زيك تكلم عن زوجتي حتى لو كنت اكرهها فاهمه
طووط ..طوووط.. طوووط..
حـسام وقف وراح لصخره كبيره وقعد عليها وتسند ويتأمل البحر ويسمع صوت الامواج ويغني بصوته العذاب
راشد الماجد مابنكسر صابر

رجع للبيت ومر من الصاله وشافها طايحه نفس المكان الي طقها فيها او تركها فيه كأنها جثه ميته
وطالعها بلامبالاه
وراح لغرفته وفصخ البلوزه ويحذفها ونام
مستند ومريح نفسه وتاركها
كأنها بقايا ذنب ماهي انسانه جرحها وطقها لين قالت امين وراح ووسع صدره وراح لغرفته ع شان ينام
ولاعليه من القلب المجروح تركها بدمها مغطيها وهذا غير القلب الي ينزف
*****

وش تنتظر يا محرق القلب بالنــار=
ما تستـلـم روحي وتقضي عليهــا
أنا رمتنـي فـي محبتـك الأقـــدار=
والـروح سو اللي تبي اليوم فيهــا
_______________

في جناح فهد&رنيم

رنيم منسدحه على الكنب على لابها وتندن في اغنيه يارا بسك تجي حارتنا

ودخل فهد وشافها مندمجه بلأغنيه وهي تغني معها وفاكه شعرها الكستنائي وشكلها مرره خقق
وهو انهبل على شكلها بجد دايما اساسا يشوفها بجمالها النادر عن الوجود
قرب منها ومن غير شعور خذا الاب ووقف الاغنيه وحط الاب على الطاوله وقعد في الكنبه بس هي منسدحه وقرب منها وباس راسها بخفيف وبعدين باس عيونها
اما اهي طارت عيونها ووقفها وكمل يبوس كل وجهها وهي منصدمه واخر شي حضنها بقوه وباس راسها وطالع فيها وتعلقت عيونه السود في عيونها العسليه
وبعد عنها بهدوء
قعدت رنيم مستغربه بس حاولت تشغل نفسها

______________________
في قصر حسن ابو تركي

بصالة الطعام على طاوله الطعام ويتغدون بهدوء
ابوتركي :. امم اها نسيت اقولكم جدكم يقول ننا كلبونا بنطلع للمزرعه بنوم فيها 3 ايام ونرجع وش رايكم
هاجس :.. وناسه
عبد الله : فلـه من زمان عن الاولاد
هاجس :.وحتى انا ...بروح اكلم البنات
**


.
.
.
,, ,,
مابيك تدري بغلاك [وينكشف امري ]
حلاته اني اعشقكـ وانت مو داريي
,, ,,

/
\

*********

في شالييه كبيـر والشالالات والنافوره والصوات الطيور تغرد الــساعه 9 الصباح

رغد نفس المكان الي تركها قامت وهي تحمل الجروح بلالجرح الي بقلبها اكبر من الضاهر

راحت لغرفتها وطلعت (الفوطه او منشفه )

ودخلت الحمام( الله يكرمكم ) تاخذ لها شور
اخطلطت الدموع و المويه قعدت على البانيو او الجاكوز ولمت نفسها وتبكي والمويه فوقها تبكي ضربها لها بل الجرح اقوى

بعد نص ساعه قامت ولبست روبها وطلعت

ودخلت غرفه الملابس ولبست شورت وردي وتيشيرت احمر وفيه قلب كبير بلوسط بلوردي

ونزلت للحديقه

وقعدت بلكرسي وقدامها النافوره وكانت سرحانه بلجو الخقق ونافوره وتطاير شعرها من نسيم الهواء الجميل

وجاها صوت البيبي

ددن ..ددن..ددن >>يقالها تقلد صوته

خذته وفتحت لقت امل تكلمها

ăṃǒǾǒŁ
< هلا والله صباحك ورد وياسمين وعسل ووووو كيفك (وحاطه فيس يبتسم)

ضحكت غصب عنها

Ṝ3'ooǾoodh
<اقووول لا يكثر منب فاضيه (وفيس يطلع لسانه )

ăṃǒǾǒŁ

<مــالت عليتس المهم حرره موتي قهر بنطلع للمزرعه وييييهههااا

Ṝ3'ooǾoodh
<اما (وفيس اندهاش) لا امانه اهئ اهئ ابي ارووح (وحاطه فيس يبكي )
ăṃǒǾǒŁ
<احسن خليك منثبره عند رجلتس المصوون وخلينا نفتك منك ومنه هههههااي

Ṝ3'ooǾoodh
<ياشيينك انا عندي الجوو خقااق ستني اصوره لك وبرسله والله الحرره لك ايذا شفتيه وبعدين لا يكثر وخليني استمتع بلجو الرومنسي


ăṃǒǾǒŁ
<هههههههههههه اه ياربي بطني وشو رومنسي قال ههههههههههه انتي حدك اكشن ويكفخون في خشتك لييين تقولين امين

رغد "" ااه يا أمل جبتيها ع الجرح ايه والله اساسا اخوك ضربني ليين كسرني وتفلت العافيه هههه الله يرحمني ""

Ṝ3'ooǾoodh
<اقوول ترى فيني النووم انقلعي منب فاضيه فييك

وحطت Silent

وكتبت البرسونال ....(فيس نايم ) ZzzZzzZzz

ومع ذالك كتبت امل

ăṃǒǾǒŁ

<ههههههههه مسويه نايمه يشيخه طيري اجل zZZzZZz هههههههههههه الله يعين اخوي مادامك تشاخرين ههههههه


رغد ضحكت ع هبال امل الي مايخلص وسفهتها


نروح مكان ثاني ..~
تحاول تقوي نفسها
ر
______________________________

في امريـــــــــكا
الساعه 7:30 الصباح
بطل روايتنا تركي

في قصره وبتحديد في مكتبه جالس ع كرسيه الدوار وهو يفكر في كلامه لرشا


نرجع معه ونشوف وش قاللها>>

بعد مادخلت قصره ودخلتها مشرفة الخدم في الصاله مالقته موجود بعد 10 دقايق نزل من الدرج وهو لابس بنطلون اسود سكيني مع تيشيرت اسود وجزمه (الله يكرمكم) سبورت
وقفت احترام ويمكن خووف منه طلعها وسلم عليها ببرود وقعد ع الصوفا
تركي : اول شي وبدون لف ودوران قبل سبوعين وين كنتي
رشا ارتبكت من نبرة صوته : احم هاا....امم..انا كنت ايه ..ايه كنت ااا في قصري وعندي صديقتي امم وبس
تركي ارتباكها كان واضح وماخفا عليه : صديقتك هاا اممم وايذا قلتلك انا شايفك بلكوفي (بنبره استهزاء)الله عاد لو كان خيال او يتهيئ فهذا شي ثاني
رشا بخوف وارتبااك : والله كنت بشقتي وعدي صديقتي ايذا تبي دق ع صديقتي
تركي : ياليت تدقين ع صديقتك (هو داري انها تكذب و انها ماراح تدق بس مسويه عندي اثبات ..اما أهي تورطت )
رشا : تركي اسمع والله كانت عندي صديقتي " ياربييه وش ذا الورطه لازم اسوي نفسي قويه كأن عندي ثقه بس مستحيل والله لا يذبحني "
رشا وقفت واول مره توقف قدام تركي وتهدده : اسمع وش تسوي يعني هاا يقالك توخفني
تركي انصدم ولا عمره احد قدر يوقف قدامه تركي يدرس في امريكا تخصصه ادارة اعمال
علشلن يمسك اعمال ابوه**شاب عصبي جدا ..مغروووور..حازم..أجمل وأوسم شباب العائله..صاحب شخصيه
و هيبه تحتم ع الكل احترامه..صاحب شركه كبيره من مجموعة شركات ابوه>>ملاحضه

وتجي ذي النتفه بنسبه لتركي وترفع اصبعها علييه

تركي مسك شعرها ونزل راسها تحت بعصبيه : لاانتي ولا اشكالك تجين ترفعين اصبعك علي فاهمه ولا اغهمك كيف
رشا تبكي : تركي ابوس رجلك اترك شعري آآآآآه ...امانه اترك شعري ااااه
تركي: لالا انا الي وش اسوي هااا
رشا: واللله اسفه اترك شعري ابوس رجلك تكفى ..اهــ آآآه

تركي مسك شعرها بقوه ورفعها عند وجه يعني وجهها مقابل وجه
تركي بنبره تخوف : انتي قبل اسبوعين وين كنتي
رشا : كانت عندي صديقتي
تركي مافاتت عليه : شوفي هالمره بعديه بس مره ثانيه اشوفك والله نهايتك على يدي وبعدين انا بنفس الجامعه واشوف وكل يوم تجين معي فــــــــــــــاهمه )نبره هزت لبيت)
رشا دموعها تنزل : انشاء الله انشاء الله اه اترك شعري تكفى
وخر يده عن شعرها ودفها عن طريقه وقعد
رشا : طييب ..الحين ااروح ولا..لا
تركي : ايه خلص كلامي وروحي عن وجهي

اول ماطلعت طلع جواله ودق ع رائيس الفرقه البودي قارد : مثل ماتفقنا
رائيس البودي قارد : انشاء الله ..طال عمرك
اتفق هو و بودي قارد انهم اول ماتطلع يراقبونها لاي مكان

صحئ من افكاره ع صوت جواله
تركي : نعم
ابو تركي : هـلا بولدي الغالي
تركي : هلاابك يبه
ابو تركي : كيفك
تركي : بخير عساك بخير
ابو تركي : مادامك بخير انا تمام
تركي : ياجعله دووم
ابو تركي : تسلم
تركي : كيف هاجس ونوره والعنود ورغد مع زوجها
ابو تركي : والله كلهم بخير...وراك رحت بدري يابوك
تركي : والله جامعتي اول ماخلص العرس رحت بطيارتي الخاصه
ابو تركي : مثل عادتك طيب الحين تعال بكره إجازه السبت والأحد
تركي ابتسم : انشاء الله يبه ولا يهمك بجي الحين بطيارتي
وبعد ماخلص الكلام من ابوه سكر
ستند يحس انه مرره تعبان
ووقف وراح لغرفته ينووم

_____________________________

في قصر حسن ( ابو تركي )

في الحديقه الكبيره قاعدين ع الطاوله الكبيره وكل بنات عمهم مجتمعات

سحر تطالعهم ولا وحده تناسبلها الا رشا لاانهم طينه وحده نفس الخباثه ونفس كل شي

شخص جديد في روايتنا
سحر :~ مغرور شايفه نفسـها كل البنات يتقززون منها
عمرها 21 سنه
متوسطه الطوول سمرا شعرها قصير اسود وملامحها حلوه
وتصير بنت خالة تركي ((سحر بنت خالته تحب تركي من زمان بس تركي ما عمره بادلها الشعور وتحلم باليوم اللي يكون لها
ومستعده تسوي أي شي عشان يحبها ))

اختها سمر :~ عادي عندها كل شي بس نفس صيفات اختها بس اهي اهون منها
ولا هم نفس الطينه
عمرها 19سنه ..~



نوره قطفت ورده حمرا ووقفت ع طاول وقعدت تستهبل حطت الورده مايك
البنات فطسوا ضحك
لاانها تسب سحر بلفرنسي وماخذه راحتها لان سحر ماتعرف كلام الفرنسي
والبنات يالله يطلع نفسهم من الضحك
وسحر هي واختها سمر يطالعون بلبنات ويشوفونهم يضحكون ولا يدرون ع ايش يضحكون

قامت امل من تحت الطاول بتقعد بلكرسي شافتهم يطالعون بلبنات ببلاهه الي يضحكون الي طايحه والي ترفس تحت الطاوله

امل يوم شافت اشكالهم : اااااه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اه ياربي اه بطني ورجعت تضحك بهستريه ونزلت تحت الطاوله

البنات بعد من ضحكهم الهستري ونوره سكتت

العنود : بنات وش رايكم نروح نسبح
نوره : ايه والله وش رايكم ياعانسات اا اقصد انسات
امل : ماعندي مانع

بعد موافقت ابنات راحوا يلبسون مايوهات

بس نوره والعنود طبعاً غير لبسوا شورت سباحه ولادي تفاحي وتيشيرت ازرق ومكتوب بلكلام بلتفاحي دووم ما يلبسون مايوه


تجمعوا عند المسبح مثل التفاقهم وبدوا بسباحه

جت العنود بجبنب سحر وهي تعرف ان سحر لك عليها بسباحه تبي تخوفها وتبرد حرتها

العنود تسبح على ورا ولا كأنها شايفه سحر اما سحر بزاويه :هيييه انتييي وخري وجع وش تبيين هييييييييييه العنوووود وخري عني ..
العنود ولا كأنها تسمع ابد بس تبي تطلع لها قروون
جت بجبنها وصقعتها مع خصرها
سحر : وجعععععععععع يا الكلبه اااااااااااااه
نوره : ههههههههههههههههههههههههه هه (عرفت افكار توامتها
سحر تتمسك في الجدار البركه وتمشي لين راحت بلوسط
مع ذالك ما تركتها العنود وراحت وراها : سحر بألله ماتعرفين تسبحين
سحر: لا ماأعرف اسبح عندك مانع يا الله اذلفي عن وجهي
القهرتها وجتها فكره وابتسمت بخبث قربت منها : طيب سحر اعلمك كيف تسبحين
سحر :لا شكراً
العنود : طيب ولا تعرفين تغوصين
سحر : لا
العنود طيب اعلمك كيف تسوين ترى سهله وبعدين نسوي تحدي اوكي
سحر : اوووكي
العنود : شوفي سكري خشمك (انفك) وانزلي تحت ..الخ..
ايوه وانزلي
سحر نزلت تحت وطلعت على طوول :لالا ماأعرف
العنود : طيب بعلمك ومسكت شعرها ونزلته تحت بلموييه وهي تبتسم وسحر ترجف تحت وطلعتها فوق سحر : وااااااااااااااااااه اتركيني
ترجع تغوصها تحت وتطلعها : يا الحمارره اتركيني
وترجع تدخلها
والبنات فطسوا ضحك

تركت سحر وسحر رفعت راسها بعصبيه : يا الكلبه يا الحيووانه
العنود : انا حيوانه ولا الحشره الي ماتشاف هههههههههههههه اذكرها خذيتها بأول ابتدئي بس تصلحلك المثل
سحر بعصبيه : انقلعي عنييييي يا......اذلفي عن وجهي يا ......
العنود عصبت من كلامها القذر ومسكت رجلها : طيب ماتعرفين تسبحين زي الناس ومسكت رجلينها وسحبتها و
وهي تحت وقعدت تسحب فيها بلمسبح وهي تحت بلمويه
نوره مسكت شعرها وطلعتها : اجل انا الكلبه وانا.......هاه طيب شوفي وش يجيك انا الي بايع نفسه يتكلم على اخت تركي
وتجين انتي .
سحر : امانه اتركيني ...
العنود بعصبيه : لاااااااا حبيبي اول شي تأسفي يا .... وافكك فك الله راسك
العنود تركتها : هلمره بعديها بس مره الثانيه ع راسك بلجدار فاهمه
نوره تصفر : اووهووووه حركااات يالبيه ياسلااام ع اختي المصون
طلعت سحر وهي تبكي
خذت منشفه وراحت داخل بتلبس الا تشووف تركي قاعد بصاله وبحضنه الااب ومندمج وشكله يخقق مع جسمه المعضل المتوسط وبارزه عضلات بطنه بس موزي المصارعين طالعه عروقهم جسمه متوسط العضلات وطويل وعيونه العسليه الناعسه وشعره مقصص بشكل رهيب
انتبه لها وناضر لبسها ورجع طالع الاب
سحر : تركي متى جعت
تركي : قبل شوي
سحر راحت له :تركي الحمدلله ع السلامه
تركي وهو يناضر الاب : الله يسلمك
سحر انقهرت انه ماناضر فيها وهس لابسه مايوه وبجراءه : تركي ليش انت كيذا انا احبك والله اموت فيك
تركي :.......(وهو مو طايقها)

******************

نوف : بنات بألله خلينا نطلع احس اني طفشت
هاجس : ايه والله طفش
امل : لالا بنات بلييز نبي نفلها وش نسوي
نوف : وانا وش اقول طفشت دورو لعبه
نوره طلعت لها فكره : بــــنات عندي فكره
البنات : وشو
نوره : وش رايكم نطلع فوق السطح وربي فله و حتى فيه تفحيط بشارع يعني بعيد بس نقدر نشوفهم
نوف : ايييه والله فله
امل : يعنن فكرك يا شيخه تدننين
العنود : ايه بعد ناخذ معنا (قالتلهم خطتها )
تحمسوا ووافقوا بس سحر وسمر راحوا لبيتهم
دخلوا داخل بس قالوا لهم ان رعد في الصاله راحوا من الباب الخلفي وع الفت(صانصير) وعلى الغُرف ولبسوا من الباس نوره والعنود وخذوا طبوول ومايك

وصعدوا السطح

العنود: شوفوا انتم ابعدم وروحوا بعيد عننا وطلوا اوكي
البنات : اوك
العنود ونوره لبسوا ثووب ولبسوا باروكه كدش وشغلوا المايك وحطوا تحتهم شي يرفعهم وطلوا من الجدار وشافوا شباب حارتهم مثل العاده
نوره : يا الله شوفي ذاك الولد الي لابس طيحني مرره
العنود : اييه اييه اوكي شوفي انا اسمي ناصر وانتي اسمك سلطان
نوره : اوكي

العنود: نــاصر
نوره: هلا سليطين
العنود : ابووك ماشفت ذااك ولا اقول مامعك حزام عطه ذالي فاصخن بنطلونه
البنات يحاولون يكتمون ضحكهم لان صوتهم واضح والاولاد طالعوا فيهم
نوره : هييييييييييه انت
الولد يأشر ع نفسه يعني انا
نوره : اييه اييه انت يا قليل الادب ليش فاصخ سروالك هاااه ارفعه لا بلخيزرانه اجيبها ترقص ع ظهررك
الاولاد كلهم يطالعون فيهم ويضحكون ع هبالهم
االعنود : ناصر
نوره : هاااه
العنود : جــيب الرشااااش
نوره : ان شاء الله
العنود : ستنى هيييه جيب الرشاش ابو مويه ذاك العبه الي توني شاريه البخاخ الي يقول تششش تشش تشش ابووك حقي وعبه(ملييه ) مويه
الشباب فقعوا ضحك
العنود : ولا اقول استريح بس
نوره : اساسا من قا لاني بجيب لك
العنود : الي هو لا يكثر ...(شافت ولد مسوي كدش )أي انت تبي شوشتي على شان تكمل ترى كدشي احلى من شوشتك تبيها ولا اقول طس انا ابي شوشتي ولا اقطع شوشتي على شان
سواد عيونك .
نوره : هييه على فكره الولد ماقال شي بس انت الي تبي اقطع شوشتك
العنود: لااااااا يا حشاشة قلبي ماأتفقنا كيذا
نوره : مشكور مانبي قلوب خلنا بس اصحاب افضل
نوره مثل همسها : ايه وانتي صادقه
نوره : اااحم بغيت اقولكم ان بنزل الحين تامرون بشي
الشباب بصوت عالي: سلامتك

نزلوا من الكراسي الي حاطينها
العنود : بنات وش رايكم فله صح
نوره : الله لايحرمنا من افكارك يالبى بس وسعتي صدورنا
نوف : ايه واللله حيل ضحكنا
امل : مررره فلله
|هاجس : اقوى شي واحلى شي انتم ونــاسه خصوصاً ان الاولاد حارتكم افون بشارع المزاين الي كانوا يسولفون طالعوا فيكم
البنات ذكروا كيف الاولاد منسجمين معهم ويضحكون فقعوا ضحك لان الخطه مررره حلوه وظبطوها

نزلوا تحت عند الصاله
نوره : اااح جوعانه بنات بنجيب لنا شيبسات وخلطات وش رايكم
العنود : ايه اييه حدددي جوعانه
امل : ياربييييييييه بسرعه وحده تروح تجيب لنا شي نبلعه جوعانه
هاجس : يا الله انتي وياها اننا ضيووف
نوره: لا مو ضيوف البيت بيتكم
نوف تمزح : طيب وين الصك لثبات انه بيتنا
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
العنود : انا برووح اسوي كل شي يا بعد هلي والله
امل : بعدي بعدي سنعه
هاجس : هههههههه اقول قومي ولا يكثر بلا مهايط اهههه بطني من الجووع يطلع صوت
نوف تقرب اذنها من بطنها : اشووف اسمع اسمع ....ههههههههه أي والله
امل : وناسه بكره بنروح للمزرعه اوهوووه فله
نوره : ايييييييييه والله بنات وش ريكم تنامون عندنا وبكره تروحون معنا يا الله بنات

بينامون عندهم البنات بعد موافقه اهلهم


*********************
محد يشق القلب من غير تفكير..
حتى الاطباء ترتجف ثم تختار..
وحبك يشق الجوف من دون تخدير..
ويبني قصوربداخل القلب وانهار..
هذي حقيقه قلتهامن غير تزوير..
وارسلتها لك ياعديل الروح تذكار..

**********************

عند الشاليــه

الساعه 12 بليل

عند الـ tv
تتابع فلم ومندمجه وتبي تنفض حُسام عن بالها

بعد ساعتين خلص الفلم وهي تلف بالقنوات حست فيه صوت طلعت شافت حُسام توه داخل
اسرحت في شكله ماأنتبهت الا يوم طاحت عيونها عليه على العيون السود تطالعها ببروده
حسام : فيه شي موعاجبك بوجهي
رغد نزلت راسها وطاحت دمعه من قسوته وجفاه وجروحه
حسام ضحك يوم شاف دموعها ووخرها من طريقه وكمل يغني وسعد لغرفته
رغد تبي توقفه عند حده تبي تحسسه انها قويه
ركضت لغرفته فووق دقت الباب مفيه رد فتحت الباب
سمعت صوته في الحمام يغني وعرفت انه ياخذله شور
دق جواله مدري جاها فضول ترد راحت بسرعه ع جواله شافت مين المتصل ...امل
ردت رغد: الو
امل: هلا ولله كيفك
رغد : والله تمام
امل : متى بترجعون
رغد : والله ماأدري
امل : اها ..وين حسام
رغد : بلحمام ياخذله شور
امل : اها اجل اذلفي منب فاضيه لك
رغد ابتسمت : اقول طسي

او ل ماسكرت منها لفت ورا وشافته واقف ومتسند ع جدار : مـــاشــاء اللــه تبــارك الـله (وهو يشد بلكلمه بتريقه)
قرب منها وبسرعه مسك شعرها وشدها بقوه ع فوق وبقوه وعطاها كفوف خلاها تطيح تحت ورجفها كم رجفه وراح لغرفة الملابس ولبس شورت بدون بلوزه وجسمه رطب مع عضلاته وجسمه المشوق
وقرب منها
ونزل لمستواها ومسكها مع شعرها
وقف ووقفها معه قربها من وجهه شاف انفها ينزل دم وعيونها تتقلب من حرارات الضرب ودموعها وههي تصارخ بس مايطلع صوت ما
مافيها حيـل صوتها رااح

ممع ذالك جرها لين ضرب راسها بلكمادينا

طــاحت شبه جثه حسام طلع للحديقه ولا كاأنه سوا شي وخذا لابه وقام يسولف مع صديقه بلمسن
"اروح احسن من ذا الطفش (يدور مفتاح سيارته ولا حصله) اواهووه وين مفتاحي ياليل فلغرفه

صعد فلغرفه خذا مفتاحه ومدري جاه فضول يروح يشوفها قرب من عندها ونزل لمستواها وانصدم يشوفها وكأنهاميته وخر شعرها عن وجهها الدم مغطي كل وجهها اختفت ملامحها من الدم




********



********

توقعاتكم ..~
1- حسام ورغد وش مصيرهم ورغد وش بيصير عليها ..؟؟
2-تركي وعمته رشا ..؟؟
3-سحر وتركي ...؟
-ساره من زمان عنها طيب وشو مصيرها ..؟
رنيم &فهد بلبارت السابع نشوف احداثهم

..~ توقعاتكم بلييز وانتظروني .....


slmlm

miss jojo -_-


____________________






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 10:10 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع ...>>قراءه ممتعه
في شاليه الشباب


.
~
.
يا جعلني ما آخلا منك .. ولا ابكي عليك
ياللي عليك المشاعر ( كل ابوها ) .. وقوف


الساعـــه 10
في شاليه الشباب
وليد جالس مع نايف
وليد:نيوف ماتفكر بتخصص الحين؟؟
نايف:خل اتخرج من الثنويه بعدين افكر
وليد:يعني مافكرت بشي لحد الحني؟؟
نايف:إلا..فكرت بالحاسب
وليد:حلووو...أنا اسمع الشباب يقولون دراسة الحاسب بجده مره حلوه
نايف:لا انا مابي اطلع من الرياض
وليد:إلي يسمعك يقول بتروح لمريخ كلها جده
وليد:عندك وقت طويل فكر على راحتك...(بسخريه)بس لا تختار شي اعلى منك
نايف:إيش قصدك؟؟
وليد:اختار تخصص قدك..قصدي لا تفكر بطب...خله لأهله
نايف:كنك مستهين فيني
وليد:لا والله...بس خلك على الحاسب وزين تمشي فيه
نايف:أصلاً أنا اتوقع بجيب 98 أو 97% لا اقل
وليد:ايه هين قول بتجيب 62
ولنايف وقف:الشره علي إلي عطيتك وجه وجلست معاك..تصبح على خير
وليد:تعال نيوف أمزح معك...تعااااااال من بخاويني ياخي
نايف وهو طالع:كلم الحبايب يخاوونك
وليد:صح.....أنا من زمان ماكلمت نوف
دق وليد على جوال نوف...أنتظر حتى ترد ولا ردت...وهو بسكره ردت نوف..
نوف:هلا وليد
وليد:هلا فيك....مشغوله؟؟
نوف:لا بس كنت أغسل وجهي....كيفك؟؟
وليد:تمام الحمدلله...أنتي شلونك؟؟
نوف:أنا والله بخير....أسال عنك
وليد:باين...اشوفك كل يوم تدقين
نوف:اتغلا...بشوفك تقدر على فراقي
وليد:وأيش لقيتي؟؟...أقدر ولا لأ؟؟
نوف بضحكه:لأ متقدر
وليد:محد يشتري عذابه بيده

**************

عند بطلت روايتنا > شتقتولها صح..~

في المطبخ تسوي الغداء جتها مرام

مرام..: أيــه انتي ايذا خلصتي روحي لغرفتي ورتبيها
ساره: طيب
مرام: وش الغداء
ساره : طـبق ايطالي
مرام: اهااا
ساره : تبين شي ثاني ايذا ماعندك شي لو سمحتي اطلعي
مرام : اوكي ..يمااااااه يمااااااااااه
هند : هلا وش فيك
مرام : ساره ضربتني وتقول منتي متربيه وانقلعي بكمل شغلي
هند التفتت ع ساره : نعــــم بنتي تطردينها مسكت شعرها وجرتها وحذفتها بلأرض : يا الكلبه انتي يابنت الشوارع يا صايعه يا الضايعه
ورجفتها ليين قالت امين وطلعت

ساره " حسبي الله ونعم الوكيل يارب الي ذقته تذيقون اكثر الله هما اميين " >بينها وبين نفسها

طبخت لهم ودموعها ع خدها
وبعدين ليين وين بيوصلون خلاص ماعندها صبر ودها تقطع شوشهم وحده وحده

___________________________________________

في امريكيا عند رشا في قصرها

الساعه1

غرفة رشا...
رشا كانت جالسه على الكمبيوتر بغرفتها ودق جوالها...
رشا:الو
الطرف الثاني(ولد):مرحبا
رشا:ياهلا
الولد:هذا جوال خالد؟؟
رشا:لأ موب جواله
الولد:متأكده؟؟
رشا:نعم..لا امزح معك
الولد:هههههههههههههههههه
رشا:إيش تبي؟؟
الولد:طيب ليه معصبه؟؟
رشا:موب معصبه
الولد:بعدين إنتي ليه صاحيه لهذا الوقت؟؟
رشا:ومن إنت عشان تسألني هالسؤال
الولد:واحد يحمد ربه إنه عطاه قمر يخاويه بليلته
رشا:ياخي إنت إيش تبي قلنا لك الرقم غلط
الولد:مومشكله خلنا نسولف
رشا:سووري
الولد:ليه..... مرتبطه؟؟
رشا:لأ بس مالي خلق أسولف
الولد:ليه طيب؟؟
رشا:أقول لاطولها.....باي
الولد:ليه مستعجل ياحلوو
رشا:ياربي إنت ماتفهم بالعربي
الولد:لا افهم بالفرنسي
رشا:والله وتخفف دم بعد
الولد:وراك مضايقه؟؟
رشا:لأنك سخيف.......باي
سكرت رشا الخط بدون ماتسمع رد منه...
الهنوف:أووووووووف ناس فاضيه
طرف الثاني
.....: والله لا اجيب راسك

***********************
في قصر حسن (ابو تركي )

يجهزون لانهم بيروحون مزرعتهم

تجهزوا وركبوا السيارات
عبدلله (معه) نوره والعنود هاجس ومعهم شهد اختهم الصغيره الشيطانيه
السياره الثالثه ابو تركي وام تركي

في سيارت عبدالله
هاجس : وين تركي ماشفته
عبدلله : هو امس جاء ورجع بطيارته
هاجس : اها
شهد قاطعتهم : عبود شغل المسجل
هاجس: اقول انطقي
شهد : انتي مالك شغل تلايطي
عبدلله: الاشهوده عااد بدورلك سيدي حلو
شهد : ماعندك جيستن بيبر
عبدلله وهاجس : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عبدلله : ايه عندي
هاجس : حتى البزر خاقه عنده يالييل
شهد : اقول بتنطمين ولا جيتك ولعنت ابو خامسك اسكتي اففففف
شهد ترقص ومطنشتهم

وصلوا المزرعه ..
بعد ماسلموا ع ام تركي وبناتها

ام حسن (الجده ): كيف رغد وزوجها
ام تركي : والله ماعليهم بخير
ام حسن (الجده ) : الله يسعدهم
الكل : امين
ام حسام : امس كلمتهم بس رغد نايمه
ام تركي : ذاك اليوم كلمتهم بس ماحبيت ازعجهم
ام حسن : وين نوره والعنود وهاجس
ام تركي : فوق بيلبسون وبينزلون الحين
بعد 10 دقايق انزلوا البنات
ام حسن (الجده): ايوه بعدي تعالن سلمن
سلموا عليها
ام حسن : تعالي هاجس بجنبي
نوره : افا يا جده وانا
ام حسن : اقول انطفي هينا
العنود تضحك ع نوره : ههههههههه يا وجهي... لقطي لقطي بس
نوره : اقول كلي تبن
الجده تكلم هاجس: كيفتس يامي وكيف رجلتس
هاجس : والله بخير كلنا وطلال يسلم عليك يا الغاليه
الجده :ياجعلني ماابكيتس
هاجس : جدتي وين جدتي (قصدها ام امها جدتها)
الجده : ام محمد بعد شوي بتجي هي في غرفتها
نوره : يمـــه
الجده : قلبتس وش تبين يا حبيبتي
نوره : يمه من زمان عنك شتقتلك
العنود : ايه والله جدتي شتقنالك
نوره :شتقنالك بس مو واجد
الجده خذ عكازتها ومدتها وضربت نوره والعنود
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه

وصلوا رنيم وفهد ومعاهم نوني وحمودي

بعد ماسلمت عليهم قعدوا يسولفون وبعد شوي جتهم ام عزام اخت ام تركي الي هي ام سحر وسمر

راحوا البنات لصاله الثانيه ويسولفون

نوف دق جوالها وبجنبها امل
وعرفتها من النغمه انه وليد وابتسمت وناضرت في امل ابتسمت امل واغمزت لها :ردي
نوف ابتسمت وقامت
راحت برا بلحديقه
نوف : الـو
وليد : هلا بقمرهم
نوف : هلا وليد
وليد:كيفك
نوف : تمام وانت
وليد : يوم سمعت ذا الصوت وانا تمام
نوف بخجل : تسلم
وليد : يالبى الحياء والله ..ابي اشوفك
نوف : لـآآ ماأقدر انا في الصاله وعند البنات
وليد : طيب ستني خليك ع الخط
ننوف : اوكي
حست بأحد وراها ويمسك خصرها شهقت وبقوه وليد وخر يده ولفها : انا عند البنات وبصاله هاااه
نوف انحرجت واخجلت
وليد : اشتقتلك
نوف بخجل : وليد بعد لا يشوفك احد
وليد : خلهم يشوفون الي احبها واموت فيها واعشقها وبعدين الكل داري نوف انا احبك
نوف : وانا اكثر خــلاص وليد تكفى روح
وليد بزعل : طيب
نوف : ولودي لا تزعل
وليد : اقول وخري بس
نوف: قلبي انت خلاص اسفه والله اسفه
وليد ابتسم بخبث : طيب تعالي عطيني بوسه ويروح الزعل ومنها اروح بعد
نوف : وليــد
وليد بزعل : خلاص باي -ورااح
نوف : ولــيد
وليد وقف بس مالتفت
نوف راحت له وجت قدامه
نوف : الا زعلك يا الغالي وباسته مع خده وراااحت تركض وعيون وليد وراها صحى يوم ماشافها راحت وتنهد وابتسم

بقسم الرجال

ابو حسن (الجد ) : ممكن الكل يسمع
الكل سكت ويتصنت مع الجد
ابو حسن : انتم عارفين ان لكم اخو اوسامه وانا طردته ونسيته لجل انه تزوج اجنبيه (نزلت دموعه) وقبل سنتين ماات ولدي وعنده ولد وبنت
وهذا الي ندري عنه والكل يعرف عن ذي المعلومه بس انا لازم ادور ع البنت والولد
ابوتركي : يبه اسف اني قاطعتك بس حبيت اقولك انا ادورهم من زمان من موت اخوي اوسامه وانا ادورهم
وازودك من الشعر بيت ان زوجته وولده ماتوا اما البنت انا الحين ادورها وماحصلتها كنت ادورهم وانت ماتدري يبه انا ايذا لقيت البنت سكنها عندي
يبه انت نسيتهم انا ابيهم
(وطلع من المجلس )

*****
في امريكا
الساعه3
غرفة رشا
رشا كانت نايمه وصحاها رنين جوالها...
رشا:آلو
الولد:مرحبا
رشا:هلا........من معي؟؟
الولد:معقوله ماعرفتيني؟؟
رشا:هذا إنت
الولد:ايوه هذا أنا
رشا:إيش تبي؟؟
الولد:اتعرف
رشا:مابي
الولد:طيب ليه؟؟
رشا:كذا بس
الولد:طيب جربي إذا ماعجبتك إنسيني
رشا:والله.........(سكتت شوي)......طيب
الولد:كذا تعجبيني........أنا خالد
رشا:هلا خالد......أنا مشاعل
خالد:عاشت الاسامي
رشا:تسلم
تموا يسولفون ويتعرفون على بعض لمدة نص ساعه...سكرت رشا من عند خالد وهي فرحانه حيل..دقت عليها تغريد...
الهنوف:هلا تغروده
تغريد:هلا........متى بنروح السوق؟؟
رشا:عادي أي وقت
تغريد:الساعه4 أوكي؟؟
رشا:اوكي

***********
في نفس المكان امريكا
عند تركـي ...~
يكلم البودي قارد
تركي : ايووه .....تمام ....كويس مرره ......حلوو .....كل شي مضبوط

<<تبون تعرفون وش اتفقوا عليه ~

اتفق هو وقائد البودي قارد اول ماتطلع رشا يلحقها ويراقبها خطوه خطوه
مكان مكان يعلمه وش سوت وين راحت يراقبها
حتى حركاتها برا البيت
.
.
~
__________

تركي بعد ماسكر من قائد البودي قارد
" اجل يارشا في قصرك وعندك بيت مو شقه واضاهر ان كل يوم سكار مادامك مانتي بشقتك انتي جايه تدوجين وتصيعين ولا جايه تدرسين وتحسبيني خبل وبقره مافهم ههههه لا ياقلبي ماعرفتي
وعارفك وش تسوين وعارف ان وراك هوايل وانا تركي مايخفي علي شي والكل يدري من هو تركي وانا منب هين يارشا ياعمتي ههه قال عمتي قال مااذكر اني ناديتك بذا الاسم او المضهر
لانك منتي قدره ولا تستاهلينه مو علشانك اصغر مني لا علشاني كاشفك اجل بكره بيقولون بنت ال.... تصيع في امريكا لو الاجانب يعرفون وش معنا قبليه ال..... تبين تنزلين روسنا
بس والله مو على شان شي بس ليش ليش يارشا تسوين كيذا عطيناك ثقتنى ودجيتي ليش "
>>ملاحضه >تركي مرره ذكي ومايغره شي غير انه مغرور وعصبي سبق وقلنا
قام من سرحانه
ودق ع اخته العنود يتطمن عليهم

.
.
~
********
في شاليه عند حسام
~
.
.
ولاأإآقلت..(ابـقــطعًَ×أحب� �إألك)
*ترآإأني *بقطع..أحبآإألك..
ع ــششآآن ,,اكًََـسبـ..[هـ],ـدب..
×x×عيـــــــ ن ـــــكًٍََِِ×x×
تـ ج ــرعت [آ]لعذآآبـ‘‘ألوآآن)
ولـ~ـيتكـ..ترأآف بحآإألي ..
ع ـشآآ[ن]..أرآف لحالكـًًَََ..
مسوي في& حيآآتي& شيء..
لآيذكـ ـر..ولا [يـ]ـنقـ ـال..
حششى ..حـ{ـتى ..آلعدوو..وهوو
آلعدوو.. مايفـ ع ـل ..(افعالك)


.
.
~

طــاحت شبه جثه حسام طلع للحديقه ولا كاأنه سوا شي وخذا لابه وقام يسولف مع صديقه بلمسن
"اروح احسن من ذا الطفش (يدور مفتاح سيارته ولا حصله) اواهووه وين مفتاحي ياليل فلغرفه

صعد فلغرفه خذا مفتاحه ومدري جاه فضول يروح يشوفها قرب من عندها ونزل لمستواها وانصدم يشوفها وكأنهاميته وخر شعرها عن وجهها الدم مغطي كل وجهها اختفت ملامحها من الدم
حسام بهمس :ههههه يعني وإيذا لهدرجه همتك يا حسام خلها يارب تموت وتفكني منها ومن همها .
وقف واخذا مفتاح (سويتش) سيارته سكر باب غرفته بعد ماطلع وتسند على الباب وتنهد " حرام عليك الي سويته وخليتها بدمها " طنش كلامه وكمل طريقه ولا فكر فيها حتى

....~


تــوقعاتكم ...... >>بنـات بليز ابي توقعاتكم ابي اتحمس ليش ماتحطون توقعاتكم

توقعاتكم ...~
1- رغد راح يصيرلها شي يوم تركها بدمها ..؟؟
2-رشا وخالد وش راح يصير بينهم ؟؟
3- خالد وش نواياه لرشا ؟؟
4-كلام ابو تركي هل فعلاً راح يحصل ساره ؟؟
5- تركي وذكائه انه عرف رشا و افعالها وش بيسوي ممكن راح يسوي فيها .؟؟
6- والعصافير الحب وليد ونوف وش مصيرهم لعشقهم لبعض

بالبارت الثامن راح تعرفون وش راح يصير ....~

ابي توقعاتكم ...>>


miss jojo -_-

slmlm..~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 10:13 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت الثامن

قراءه ممتعه ^-*


__________________

امريــكا

تركي يطالع الـtv رن جواله
تركي : الوو
جابر (رجل اعمال تركي) : استاذ تركي عندي خبر يخص الاستاذه رشا
تركي : طيب قول الخبر يا جابر
جابر : الانسه رشا ماتدرس في الجامعه هي تاخذ دوره وبس حسب المعلومات انها جايه هينا وساكنه في قصر ع طريق ....... وع حسب المعلومات
ان احياناً تروح حفل مكسي (مخالط)
جته صاعقه انصدم يعني هي جايه تصيع الاخت مو جايه تدرس ليش ع شانهم عطوها الثقه عصب وهو ايذا عصب مايعرف امه من ابوه
مع ذالك رد عليه ببرود : اها مشكور (وسكر منه )
ووقف وهو معصب حييل وطيح كل الي في الطاوله ع الارض وطلع من المكتب

يمشي ويكسر أي شي قدامه قعد ع الكنبه وتسند واخذ نفس طوويل يهدي نفسه

****
في غرفة رشا تكلم خالد

خالد : شعوله قلبي
رشا بحياء : هممم
خالد : مشاعل لو تدرين اني احبك ..وابغى اشوفك
رشا : لالالا شلون تشوفني انا في امريكا ادرس ..وراح ارجع بعد سبوعين
خالد: اوك انا انتضرك وبتنورين الرياض ياحياتي
رشا : خالد خلاااص انا بسكر
خالد : لالا اففا يهون عليك تتركيني
رشا بحياء: خالد انا ابي انوم
خالد بهيام مزيف : يالبى والله نووم العوافي ياقلبي- بخبث- لو اني بجنبك كان نمتي بصدري
رشا بحياء : خــالد خلااص يا الله باي
وسكرت بدون ماتسمع منه رد

رشا: اممم اموت فيك والله ماتوقعت اني بتعلق فيك جد جد حبيتك

*****
(في المزرعه )

عند البنات ..~

نوف : بنات طفش وش رايكم نلعب من احلى صووت

نوره : اييه ابي اغني

نوف : اقوول بس استريحي منب ناقصين الكيسان والجزاز(زجاج) يتكسر من صوتك
البنات : هههههههههههه
نوره : اساساً داريه ان صوتي يدنن
العنود : بالله .. غني غني
امل : ماعليك منهم يا الله غني
نوره : طيب وش اغني
رنيم : جبتها ع الجرح
نوره : اووكي .. احـــم احـم احم
العنود صفقتها : خلصي علينا
نوره :
جبتها على الجرح وكنك ما دريت
وأنت قاصد ما هي عني أصدفت
والدليل انك تبسمت ومشيت
وأنا أنادي لك ولا يمي التفت
من عرفتك وأنت تجرح ما أكتفيت
دنيتي وهي دنيتي منك أكتفت
أقوى صدمات من أدينك خذيت
هذي صدمات وجديدة شرفت
هذا حظي من على الدنيا وعيت
كل ماضوي شمعة في دربي طفت..

البنات تصفيق
صوتها كان اكثر من خقق صح انها عربجيه بس صوتها خقه

وفي ذا الاغنيه كل وحده دخلت في همومها وجرحها

نوره تبي تلطف الجو: هــاا بنات وش رايكم بصووتي احم احم
رنيم : خقق بمعنا الكلمه
نوره مسويه تستحي وترمش بعيونها
البنات : ههههههههههههآآآي

بنروح شوي ونرجع
******

حسـام ..~

(صديق حسام ) : حرام علييك انت توك متزوج وش جابك عندنا يا الله قم قم بس
حساام : يالييل يا خي انسوا اني متزوج
صديقه : ههههههه ياخي وش علييك
صديقه 2 : خلااص شباب اتركوه براحته
ومسرعه مانسى بلموضوع ودخلوا موضوع ثاني وضحك وفرفشه وناسي قلب المجروح مو من الضرب انجرح من حبيب قلبه يكسر بقلبه وينزف اوجاعه
دق جوال حسـام وقام وبعد عن الشباب ورد
حسام: هـلا قلبي
منال (ذكرتوها حبيبته ) : قلبوو من زماان عنك
حسـام : يابعد قلب حبيبك
منال : وينك
حـسام : عند الشباب
منال : اهااا اوكي حبيبي اخليك براحتك
حـسام : لالا وش دعوه انا قايم من عندهم على شانك
منال بدلع ماصخ : قلبووو يعني مو مشغوول
حسام : لا مو مشغوول.. ويلوموني
منال بدلعها الماضخ : ههههههههههااي ...من زمان ماشفتك شتقتلك
حسام : يالبى الضحكه .. وانا اكثر

******************************

عند بطلتنا ســـــــــاااره

بلمطبخ ..~

قاعده وتحس بدووخه فضيعه لاانها من امس مانامت

.:" اااااه يارب افرجلي احس ان ريقي ناشف اقووم واشرب مويه ابرك لي (راحت للثلاجه وشربت مويه ) رجعت لكانها وسندت راسه بطاوله
ماحست الا ع الصووت

هند بصرااخ : انتـــــــــــــي يابنت ال.... قومي اشوووف نايمه بعد
هند تصارخ
وساره ودها تقووم بس جسمها خانها من التعب ماتقدر تحاول تقووم ومع ذالك ماتقدر جسمها مخدرمن التعب
ماحست الا على شد شعرها ..

ساره : ااااااااااآآآآآ هه ..تكفين فكيني ااااه.. الله يخليك ..اتركي شعري

هند : بووريك لسى مااشفتي شي يابنت ال..... يا الك.... تركت شعرها ساره طاحت بلارض وتبكي

هند خذت سكين وشغلت الفرن وخذت موويه حااره وغطست السكين بلمويه وحطته ع الفرررن وقربت من ساره
ساره اول ماشافت السكين يطلع منه بخار قامت بسرررعه قبل لا تشووه وجهها
وركضت ووراها هند بس ساره اسرع منها

وتحركت وطلعت برا وفتحت الباب وطلعت براا البيت تبي تنقذ نفسها

تركض في الشارع ووراها بس هند جسمها مايساعد جسمهاع الركض ماتقدر مو مثل ساره بجسمها الرشييق

راحت تركض اقوى ماعندها تبي تنقذ نفسها من وحده ماعندها قلب ولا روووح

بــــــس
فجــــأه
صووت تصفييييييييييير البرييييييييك

قققققققققققققققققققوووووو ووووووو طرررررررررررررررررررررررر راااااااااخ صدمت السياره في ساااره طاحت ع الارض
الرجال بسرعه وقف السيااره وصوت تصفيير البررريييك

ونزل بسررعه اما هند وقفت متفاجأه مو متفاجأه خوووف لااا خووف انها بتطييح بورطه

اما سااره اغمى عليها والدم ينزف من رااسها

الرجاال بسررعه ركب ساره بسيااره بس شاف هند ومعها سكينه فجته صدمه يعني هي الي تلحقها ومعها السكينه بسررعه ركبما هند هند منصدمه ماتدري بنفسها ركبت

وع الـــمستشفى دخل الطوارئ

ابو تركي يصررررخ عليهم بسرعه جاابوا سريررر

وع غرفة العمليياات

ابو تركي لفت نضره الحرمه الي معها سكيين وطالع فيها

: تدريييين انتي السبب ماتخافين ربك تلحقيين البنت بسكين
هند بخووف : لاااا ..لالاااا انا ماسوييت شي
ابو تركي : لااا والكين هذا وش يسوي بيدك .. عموماً انا طلبت الشرطه تجي
بعد دقايق جت الشرطه ويحقق مع هند

ابو تركي بهيبته والكل يعرفه واول ماامع الشرطي بأسمه ارتبك ويرحبه

الشرطي : لو سمحي بدوون تبرييير الي ماله داعي ودلييل السكيين واعترفي احسن لي واحسن لك

هند استسلمت مالقت شي تبرر فييه خلااص ياهند وطحتي بحفره : استااذ انا زوجة اوسامه ال......
التفت عليها الظابط وهو رافع حااجبه ااما ابو تركي جته زي الصاعقه
هند تكمل : انا زوجته بسر وهو وصاني ع بنته ........إلخ
اول ماخلصت تكلم ابو تركي : ييييعننني سااره بنت اخووي اوسامه وانتي زوجته وتلحقينها بسكيين بس والله لا اودييك بداهيه اجل بنت اوسامه ال......
تجيها مرت ابووها وتعذبها بس عواافي والله لااوريييك .

......إلخ

هند اعترفت واخيراً وعرف ابو تركي

بعد ربع ساعه ..طلع الدكتوور مصري

ابو تركي بسرعه : بشر يادكتوور
د..: ايه تأرب لها
ابو تركي : عمها ...وش حصل طيب
د..: لا الحمد لله تطمن اهيه بخير بس رضوض وجرح بلجبهه حتى الجرح صغير وماخيطناه
ابو تركي بأرتياح : الحمدلله ..طيب اقدر ادخل لها
د..: تقدر تفزل بس بيطلعونها بغرفه وبكره الصباح دقدر تطلعها علشان نتطمن عليها
ابو تركي : الحمدلله انها بخير

في غرفة ساره
فتحت عيونها وتطالع المكان وتذكرت وش حصل صدمها الرجال بس خايفه من هند وش بتسوي لها

شوي ...طق.. طقق

ساره عدلت جلستها دخل رجال بهيبته ووسامته
وفي عيونه الهفه شبيه ابووها
وفز قلبها

وهو كذالك شااف بنت زي الملااك اجمل من الملااااك قممر
فز قلبه على البنت اليتيمه بنت اخووه
الي ياما يدورها سنين

قرب منها وبااس راسها وقعد بلكرسي
ومسك يدينها بحنان : كيفك تحسين بألم
ساره بهمس :يعني
ابو تركي : ادري يابنتي انك مستغربتني ... بس راح افهمك وخليك مركزه معي انا عمك حسن محمد ال..... اخو ابووك انا سنين وانا ادورك من بعد ماوصلني خبر ان ابوك مات ...إلخ

ساره ودموعها تنزل واخيراً ...عرفت سندها

ابو تركي يمسح دمعتها بحنان : دمعتك ماتنزل ع شان ذي الي ماتسمى انا عمك وانتي بتسكنين عندي (بااس راسها ) وبعرفك ع بناتي وبنات عمانك
ساره ابتسمت
ابو تركي انا عندي
ولدين وخمس بنات
تركي 26 سنه هذا بكري وقدوتي ويدرس في امريكا
هاجس 23 سنه
عبد الله 21 سنه
رغد 20 سنه
نوره + العنود توأم 19 سنه
شهد 6 سنوات
بتشوفينهم إن شاء الله
ساره ابتسمت : إن شاء الله
سيد الصمت بين الطرفين
ساره : عمــي
ابو تركي حس بفرحه بكلمتها ( بحنان): عيون عمك
ساره : وين هند ؟
ابو تركي بحنان : لا تفكرين فيها ولا تطري على بالك انسيها .. وشغلها عندي
ساره ابتسمت وحست ان وراها سند

************

في المزرعه

الشبــاااب ...~

نايف : شبااااب اسمعوا عندي نكته
وليد : وقسم لو كانت سامجه لا امردغك (اضربك)
عبد الله : قول ياسامج
نايف : اقول كل تبن انت وياااه وسمعوا
وليد : يا الله
نايف |: اقول بس اسمعوا اسمعوا
عبد الله : يالييييييييل شكلك مطوول
نايف : اقول بس اسمعوا اسمعوا
ولييد : ناااااااااايف ياسامج اخلص علينا
صديقهم مشاري : نايف ..كل اذنن صااغييه اخلص علينا
نايف ومعه البي بي : اففففففففف اسمعوا طيب
محشش مسكنه الشرطه قاله الضابط : انت وين ساكن
قال المحشش : ساكن مع اخوي
قاله الضابط : واخوك وين ساكن
قاله : ساكن معي
قال الضابط وهو معصب : الله يقطعك انت واوك وين ساكنين
قال المحشش : ساكنين مع بعض .

الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

وليد : حلــوه بس لا تعودها مره ثانيه
نايف : ابشر
مشاري (صديقهم) : ابشر ولا اخر من يعلم ها ها ها هااي
الشباب : ههههههههههههههه
وليد : وش رايكم نسوي مقلب بلبنات
نايف : ايييه يا الله
عبد الله : متأكد انه على البنات يا وليدي ولا على الحايب
الشباب : هههههههههههههههه
وليد : اقول انطم الشباب هاا وش رايكم
كل الشباب وافقوا
***************
عند البنات

قاعدين بعيد حتى ورا الاسطبل ومكان مضلم

نوف : بألله بنات شفتوا البويات الي عندنا
امل : أيــه وش فيهم
نوره : ليش وش صار
نوف : تخيلوا يوم الثلثاء وحده منهم جتني وقالت اني معجبه فيك ومدري ايش

نوره : اامـــــــاا
امل : هيييه انتبهي لا تعطينهم وجه وطنشيهم
العنود : صبر صبر وشششو بويات ذولي وش كثرهم عندنا أي وحده تكلمين عنها
نووف : ذيـــك الي دايماً يقعدوون عند الحديقه الجامعه
العنود : اييه اييه عرفناهم
نوف : ايوه شفتي الي قاصه بووي بس لون شعرها بني فااتح
العنود : اييه ااممما ذيك
نوره : بس مزيوونه صح
امل : وانتي صادقه خقق بس انتبهي لا تعطينهم وجه
هاجس : اهم شي انها خقق
امل : هااجس تستهبلين اقولك جماال وحتى ستايلها مناسبها
نوره : صح اني انا والعنود ستايلنا زيهم بس منب بويات بس انتبهي ويوم السبت وريني وبعدين وين شفتيه كان قلتيلنا ووين رحتي اننا شله ودايماً مع بعض
نوف : انا كنت برووح دورة المياه (الله يكرمكم ) كنت بزين شعري
العنود: ااااااااااااه
كلبوهم التفتوا عليها
العنود وقفت : اااه فيه شي بارد ينزل علي
نوره : يمكن رشاش( مطر خفيف) اقعدي بس اقعدي
العنود : لالاااا فيه شي اااه .. ولا اقوول خلاص مالكم شغل كملوا – قعدت بلجهه الثانيه -

نوف : اااااااه ييمه وش ذا (وتناقز وتنفض تيشيرتها )

نوره : لحوووووووووول وش ذا الخكاريه (ووقفت) بناات ذولي مايصلح نقعد معهم هينا
امل : ايه والله
نوره : وصرااحه انا مقدر اقعد مع خكاريه ودل.. اااااااااااااه يمممممممممممماااه وش ذاا
هاجس : والله مافيه خكريه الا انتي ههههههههههههههه
البنات ع توترهم الا انهم ضحكوا
هاجس: يمكن يتخيل لكم انطقوا بس
البنات صدقوا وقعدوا
يكملون سوالفهم
شوي الا ..~

حبل نازل من فووق وعليه لعبه الي تطلع صووت والحبل يمشي يمين ويساار

نوره بفهايه وتأشر عليه وهو يمشي فووقهم : هـذا أيـش

التفتوا البنات صرخووا وكل وحده قامت تركض لجهت الفله الي في المزرعه
ويسمعوون وراهم صووت خطاوات

شوي واختفاء صوت الخطواات وقفوا البنات وكل وحده قعدت ويلهثوون

سمعوا صووت صرااخ وصوت خطوات البنات مافيهم حييل ومر من قدامهم بس سرييع لونه اخضر فاقع

البنات : يماااااااااااااااااااااه وكملوا ركض

الشباب معهم ليزر> (تعرفونه الي يطلع ون احمر)

ويحطونه تحت البنات

البنات قربوا من المزرعه

وركض ... وصلو تقريباً ودخوا المزرعه واتجهوا قسم الحريم

نوف ماقدرت تكمل وطاحت ومحد انتبه لها وابنات يركضوون وقف الوليد انتبه لها وعلطوول عرف انها نوف قرب منها ونزل تحت
نوف شهقت
وليد بلهفه: بسم الله عليك ..
نوف : ااااااه - ماسكه يدها -
وليد : وين الي يألمك
نوف : تأشر ع يدينها
وليد مايشوف شي شالها بين يدينه وركض متجه المزرعه

وليد راح اتجاه المطبخ المزرعه من ورا

ودخل ع الخدم وجلس نوف
: هيه انتي وياها بسرعه جيبوا الاسعافات الاوليه
(وحده من الخدم جابتها) وليد رفع كُم بلوزتها وانفجع يوم شافها خضراء خذاء كريم حق العظلات ويفركها بخفييف وخذا > مدري وش اسمه بس هو عباره عن مغااط ولونه لحمي >الي هو

ولفه ع يدها يوم خلص قرب يدها من شفته وباسها

دخلوا شهد و جود وهم مسوين بشعورهم كدش

التفت وليد : سم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم
جود (اخت نوف ) : وجـع انت ويااه يا الله اشووف قوموا بعد
شهد تدف جود ع راسها : اقوول اسكتي بس انطمي التفتت عليهم : الحين انت وش جابك هينا لا وبعد مع نوف
وليد : زوجتي
شهد طيرت عيونها : اما زوجتك تزوجتواومادرينا اقول الخلاء بعد ينصب (يكذب)
وليد : اقطعها ملووسنه
نوف : ههههههههه
جود : شهد اقوول امشي بس ياشين السرج على البقر
وليد : اووهوووه حركات . الا المثل الي قلتيه ينطبق عليكم يا البقر مع ذا الكدش
نوف : ههههههههههههههههههااي .. ياوجهي لقطوا
وليد : ههههههههههههههههههه حلوه ( باس خدها ) وهمس لها انا بنحاش اخاف بعد يفضحوننا


خـــلص البارت بكره بكمل ...~

[[x_x


عطوني توقعاتكم ..~


slmlm

miss jojo -_-






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 10:18 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~.. البارت التاسع ..~
قراءة ممتعه >>


،


تدري ,

وش اللي زوّد الطين بلّه . . !

اني عقب فرقاگ
.................. حبيتگ اكثر ~



*********

في المستشفى الساعه 3 العصر

الكل تجمع عند ساره بنت عمهم الجديده بعد ماوصلهم الخبر من ابو تركي الكل فضل يزورونها بعد ماتطلع من المستشفى على شان نفسيتها

بس هاجس ونوره والعنود ماقدروا يصبروون وراحوا لها

***

طقوا الباب ودخلوا هاجس ونوره والعنود

اما ساره كانت منزله راسها وع دخلتهم رفعت راسها كلبوهم وقفوا تنحوا من الملاك الي قدامهم

ابو تركي : هذولي بناتي
دخلوا البنات وقربوا من عندها وسلموا عليها

وضلوا مفهين في جمالها .: جميله مره عيونها سماوي زي لون البحر عيونها كبيره مكحله رموشها سودا وحواجبها مرسومه احلى رسمه |(كأنها نامصه )
شعرها الكستنائي فااتح لنص ظهرها لاكن ناعم حيوي مو حرير على الطول وخشمها الحاد .

واخيراً

العنود : هـلا والله بنت عمي
ساره ابتسمت : هـلا فيك
نوره : ياهلا بلخقق كله
هاجس صقعتهم مع روسهم : اقول اسكتي بس انتي وياها بلا دفاشه .. والله تشرفنا فيك يا قلبي بعرفك علينا انا هاجس وذولي الدفشات العنود نوره توأم

ساره : الشرف لي .. يابنات عمي – وابتسمت-

ابتسموا لها

نوره : ونــاسه احس اني بطيير
العنود : لا حبيبتي انا ابيك لا تطيرين لسى مامليت منك
الكل : هههههههههههههههههه

ساره : انا ساره عمري 20 سنه
هاجس : عاشت الاسامي

دخل ابو تركي بعد ماكتب الاجراءات (بصوت حنون ) : حبيبتي سـاره كتبوا لك خرووج يا الله حبيبتي

ساره بفرح : اوكـي
نوره : قللللللوووووش
العنود: هههههههااي ... اقول شكلك قلبتيها عرس بس اهجدي
طلعوا من المستشفى بعد ما ساره بدلت ملابسها طلعوا من البوابه ناضرت سيارات الفخمه مع سيارات البودي قارد ركبت مع البنات
بعد انتضار دخلوا قصر كبيير وفخم بمعنا الكلمه دخلوا مع بوابة القصر الخارجين بعدين بوابه الحديقه وبعدين وقفوا عند بوابة القصر وكل ذا تحت انبهار ساره
نزلوا البنات وساره معهم دخلوا القصر بعد فتحت بوابه القصر الداخلييه اثـاث قخم جداً جداً مع النوافذ الفرنسيه مع الاثاث الذهبي ومدرجات لون الكريم وسكري هذا فقط الاستقبال
دخلوا الصاله مدرجات لون النحاسي مع بني والرخام روزا وثريا بلون الذهبي .
ساره تتأمل البيت بهدوء ~~

بدوا بسوالف بعد كيذا طلعت ساره ترتاح بعد امر ابو تركي يأثثون جناح ساره بجنب جناج نوره & العنود

في الصاله دخل عبد الله يغني ..

عبد الله بحماس : وويـــــن بنت عمي
العنود : راحت ترتاح لها شوي والله العظيم انها فله ومره طييبه وعيها جمال والجسم والشعر ماشاء الله
عبد الله : الله فله

العنود تكمل بحمااسها : لااااا وبعد بتسكن عندنا ونااااااااسه
عبد الله مو انقص منها حماس : اووهوووه حركــات ..احلى شي انها جت بصدفه بنت عمنى واحنى ماندري بس وش قصتها
العنود : مدري والله وش قصتها بس اكيد ابوي بيقول قصتها لنا

دق التلفون راح عبد الله ورد

عبد الله ببحه :الـو
تركي : هلا عبد الله
عبد الله: هلا والله ترووك وينك
تركي : اول شي لا تقول ترووك فااهم
عبد الله : اييه انشاء الله المهم كيفك والله شتقنى لك
تركي : هههههه مو اول مرره ادري ان الكل مشتاق لي
عبد الله :: اووهوووه حركات عاش واثق
تركي : ههههههه المهم كيفك وكيف البنات
عبد الله : والله تمام وان تكيفك
تركي : تمام دامكم تمام
عبد الله : اييه تركي مادريت بلخبر
تركي : لااا أي خبر
عبد الله : ايهووه تخيل طلعت عندنا بنت عم جديده
تركي : كييف يعني مافهمت
عبد الله : طال عمرك عندنا بنت عم جديده بنت عمي اوسامه وهي بتسكن عندنا .. بس مدري وش قصتها بس اكيد ابوي بيقول لنا قصتها
تركي : امــا .... والله شي غريب
عبد الله : المهم ماعلينا متى بترجع
تركي : بعد اسبوعين بخلص دراسه وبجي
عبد الله : تووصل بسلامه
تركي : تسلم حبيبي ... يا الله فمان الله
عبد الله : فمان الكريم .

في جناح العنود& نوره ... بظبط في غرفه نوره

ساره : .. والله حبيتكم
نوره : يا لبى حتى انتي دخلتي قلبي
ساره : تسلمين
نوره : وتسمنين وتسمرين
ساره : لاااااااا حرام علييك وش ذا النذاله هههههههههههه
نوره : هههههههههههههههههه
ساره: اووه دايخه
نوره : اقووول بس خوذي شور وبعطيك من ملابسي ونامي
ساره :اوك
راحت ساره تاخذ شور

***************************

في قصر تركي

اتصل ع رشا
رشا بخووف يمه هذا تركي ): الوو
تركي : نعم .. ابيك تجييني الحيـن ومعك شنطتك فااهمه
رشا بخووف : اوكي .

بعد ماسكر منها دق ع مدير اعماله :.. الوو
جابر (رجل اعماله) : هلا طال عمرك
تركي : هاا جاهزه الطياره
جابر : ايه طال عمرك
تركي : اووك .

بعد ربع سااعه

وصلت رشا عند تركي الي ينتضرها
رشا : السلاام عليكم
تركي : وعليكم السلااام ...اجلسي
رشا جلست ع الكنب
تركي : معك شنطتك ...؟
رشا بخووف : أيـه
تركي : وانتي تدرين انا ليش طلبتك تجيبين شنطتك وتجين
رشا بنفس خوفها : لا
تركي : ههههه اوكي انا اعلمك .. انا جايبك على شان اقولك يا حلوه بتروحين الرياض في طيارتي الخاصه هاا الحين فهمتي ... لا تقولين جامعه بلا فلسفه ماعندك لا جامعه ولا شي انتي خذيتي الثنوي هينا وخذيتي
دوره هينا .. اتوقع انك جايه تصيعين ولا كلاامي غلط
رشا بخووف وشلون عرف كل ذا : هاا ... ايه ايه صح انا خذيت دووره وخذيت الثنوي
تركي : وخذيتي سكار ههههههههههههههههههههههههه (وناضر فيها بنضره حااده) صح ؟
رشا: لا والله ماعندي ذا الاشيى
تركي : هل مره بعديها مره الثانيه بوريك الويل ويا الله شوفي السواق برا اركبي معه
رشا : اوكي
ركبت السياره

رشا دق جوالها ... شافت المتصل خالد

ردت بشووق : الوووخالد
خالد : عيونه
رشا : خــالد يس انا بروح الحين الرياض تدري ليش فرحانه لاني بشوفك هناك
خالد : امــا يعني واخيراً بشوفك
رشا : ههه لالالا مافيه
خالد : افـا يوم اني في امريكا جاي مع اصديقاي قلت بشوفك قلتي لا حتى وانا فمريكا يعني تقدرين تقولين زميلي
بس قلتي لا على شان تركي عاد في الرياض مالك عذر
رشا : اوكي بعدين نتفاهم ... الحين انا بركب الطياره باي

خالد : اوكي اول ماتجين بتصل علييك

ركبت الطياره ...بعد مانزلت من السياره >>هههه حلوه


************
عند جناح رنيم & فهد >>من زمان عنهم

رني مواقفه عند النافذه الفرنسيه وسرحانه قطع عليها افكارها دخوول فهد التفتت كان يطالعها
رنيم : تبي قوه تركيه
فهد : يالييت ..وفصخ جكيته وشغل الـtv راحت رنيم تسوي قوه تركيه

قعد ع الكنب (الصوفا)

ويطالع الـtv وسرحان

بعد دقايق جت رنيم

وحطت القهوه قدامه بطاوله
شافت عليه تيشيرت ابيض ضيق بينه جسمه الرياضي وجنز ازرق غاامق سكيني وشعره المبعثر عشوائي ومسند يده فوق الصوفا (الكنب) ويلعب بشعره
وهي خقت ع شكله اساسا مو اول مره تخق تتأمل ملامحه الجذابه والوسامه خشمه الحاد يدل ع قوه شخصيته وشفافه بلون الوردي الغامق وعيونه المرسومه السوداء وعنده عوارض خفيفه مشتركه مع سكسوكه خفيفه
وشعره الكثيف الاسود ولون بشرته البيضاويه )

التفت عليها لقاها سرحانه اخذ علبه الدخان (الزجاير) وحطها بفمه وشغل الزجاره
واسند راسه وينفث الدخان فووق ناضرها من طرف عينه شافها تطالع الـtv وتبعد وكأنها متضايقه من الدخان
وضل يطالعها وابتسم بخبث مسك خصرها وقربها منه وهي تطالعه وهي وينفث الدخان في وجهها ضلت تكح دفته مع صدره ونزلت جسمها وضلت تكح ابتسم فهد وجرها مع شعرها
ومسك رقبتها وقربها منه وينفث الدخان عليها رنيم تحاول ترجف تبعده عنها بس هو يقربها منه ويبتسم وينفث اكثر رنيم تبي تاخذ نفس ووجها زرق وصار ازرق انكتمت وهو ولا يسمعها تكح يبتسم وينفث
وهي تضرب صدره تبيه يفكها تحاول
تاخذ نفس مافيه امل فهد نزل الزقاره وطفاها وطالع في وجهها الازرق وخر يده من رقبتها طاحت ع وراء وتنفس بسرعه استند ع وراء ويطالع فيها ويبتسم طالعت فيه كأنه يستمتع لاشافها تتعذب
رنيم بعد ماخذت نفس عدلت جلستهاوطالعت فيه وقطرت دموعها متعلقه بين رموشها الكثيفه وعيونها العسلي الفـــااتح و البؤبؤتها الكبيره وعيونها المكحله الواسعه (النجلاء)
تنح بعيونها الدامعه
رنيم بنبره هزت كيانه : فـهد
فهد : عيونه
رنيم بطفوله: ليش تعذبني .. انا وش سويتلك
فهد هو دايماً مع البنات بس عمره ماشاف مثل رنيم مثل جمالها ورقتها وطولها وجسمها ولا عارضه عندها ومثل اسلوبها مثل قلبها الكبير مثل حنيتها
رنيم : انت تستمتع إذا شفتني اتعذب انت يافهد مو مثلي مو مثلي انا عكسك انت تجرح انا اداويك انت تعذبني اانا حنونه لك ليش يافهد ليش اشوف حنانك لغيري
محد محتاج حنيتك الا انا محتاجه حنانك لو ثانيه فهـد ليش تجرحني وفيه شي ثاني انت تكرهني انا احبك (قامت تركض للغرفه وسكرت الباب
اما فهد للحين متنح مو مستوعب توه يعرف قد ايش جرحها هو يدري انه يجرحها بس بعد ماهزت كيانه عرف

وقف وراح للغرفه سمع انينها وبكاها الي قطع قلبه
دخل الغرفه وسكر الباب بهدوء حتى ماحست فيه رنيم شاف رنيم الي منسدحه ع بطنها وبلعرض السرير قرب منها وباس رقبتها رنيم التفتت ورا لقته واقف
طالع فيها ومسك يدها وجرها بسرعه لحضنه وحضنها بقووه وهي سندت راسها ع صدره الدافي
سدحها ع السرير وانسدح بجنبها ورجع وحضنها بعد دقايق وخرها يبي يشوفها لقاها ملااك ناايم وعيونها النجلاء المسكره وفمها الصغير و شفتها العليا زي القوس ولونه وردي صاافي وبشرتها الصافيه
جمال بمعنا الكلمه باس طرف شفايفها وقام راح لغرفة الملابس وبدل برمودة بجامه سبورت بدون تيشيرت ورجع وحضنها من جديد وناموا

*******************

في قصر الجد ابو حسن

دخلت رشا القصر ... وراحت الصاله لقت ابو حسن وام حسن ..سلمت عليهم

ابو حسن : هلا بدلوعتي تعالي هينا –ويأشر بجنبه -

رشا راحت للمكان وحضنها ابوها : ماراح ترجعين لامريكا
رشا ابتسمت : لا خلاص خلصت
وراحت وحضنت امها

قعدت معهم شوي وراحت فووق
في جناحها
بعد ماخذت شور وبدلت لبسها
كانت رشا جالسه بغرفتها على سريرها..دق جوالها...
رشا:اووه هذا خالد........آلوو
خالد:هلا والله بهالصوت فديت صاحبته
رشا:تسلم
خالد :شخبار اميرتي؟؟
رشا:بخير بسماع صوتك
خالد:والله...طيب انا موب بخير
رشا:ليه؟؟!!
خالد:إنتي لاتسألين ولا تكلمين...حرام تعذبي قلبي معاك
رشا:الله يخليك..أعذبك في أيش؟؟
خالد:في جفاك لي..أنا إلي أسهر الليالي ويمل صبري مني من إنتظار إتصال منك
رشا:ومن قال لك أصبر؟؟
خالد:إنتي قاسيه
رشا:أنـــــا..الله يسامحك
خالد:طيب يابعدهم..ودي بشوفتك...أرحمي قلبي المشتاق
رشا:لااااااااااا
خالد:يعني إنتي ماتبين تشوفيني؟؟!!
رشا:ايوه ودي والله
خالد:طيب يالله تكفين
رشا:لالا
خالد:طيب ليه؟؟
رشا:بس كذا
خالد:مشاعل أنا احبــــــــك والله رحت فيها وحبيتك (مشاعل اسمها المستعار تذكرون >ملاحضه اذكركم بس
رشا:جد والله
خالد:ابي اشوفك..في أي مكان عام
رشا:أمممممم لالالالا أخاف حد يشوفني
خالد:من بشوفك وانتي متغطيه
رشا:أمممممممم
خالد:مشاعل طلبتك...ماراح نطول
رشا:.....................................طيب
خالد:ياعمري عليك.......وين ألاقيك؟؟
إتفقوا رشا و خالد على مكان لقائهم...
صبــــــــــــااح جديد

كان خالد ينتظر رشا...كان مرتبك وخايف..مع إنه مايحس بأي أحساس تجاه رشا...وصلت رشا وكلمت خالد...
رشا:وينك إنت؟؟
خالد (يأشر بيده):هذاني
راحت له رشا وجلست على الطاوله....اندهش خالد من جمال عيون الهنوف كانت ساحره وتفرس من يناظرها عيون كحيله...انجذب خالد لعيونها...
(ملاحضه – خالد يوم راح لأمريكا ماكان يدرس ولا شي كان جاي مع اصديقااه وراحوا المرقص وسمع من البويات انهم يقولون لرشا خقاق وسأل عن رشا واخذ رقمها وهو يوم جاء بيروح من المرقص قال
لواحد انتبه لوحده اسمها رشا مسوي بيحميها مو خوف لها ولا حباً لها ولا ايمان بلعكس تماما وانتوا فاهمين قصدي زين )
خالد:حمستيني لشوفتكا
رشا:ليه؟؟!!
خالد:عيونك ذباحه
رشا:من ذوقك
خالد:طيب أنا طماع
رشا:في ايش؟؟
خالد:أبي أشوف وجهك
رشا:هنا؟؟!!
خالد:لالالا...تعالي معي سيارتي
رشا:لالالالا إيش سيارتك
خالد:مشاعل يالله
رشا:اوكي بس مانطول.............وابتعد عن هذي المنطقه
خالد:إنشالله بس يالله
ركبوا السياره...وحرك تركي السياره...
خالد:خلاص هنا اوكي
رشا:ايوه
خالد بابتسامه عريضه:يالله.......كحلي عيني بشوفتك
رشا رفعت النيقاب بشويش......تمت تطالع خالد...خالد في هاللحظه حالته لله..جمال رشا بعيونه موب طبيعي ملاك...ارتبك مهو بعارف شيسوي من جمال رشا تلعثم بالكلام..ماتخيلها بهالجمال...
خالد:هذي إنتي إلي كنت اكلمها؟؟!!
رشا:ههههههههههههههه ايش فيك
خالد:لا ...بس...
رشا:بس إيش؟؟
خالد:حلوه
رشا بدلع:موب جديده
خالد:الله عليك
رشا:ههههههههههههههههههههه
رشا:يالله تأخرت رجعني للمكان إلي كنا فيه
خالد:طيب ياعيوني
رجعت رشا مع خالد..وصلوا ونزلت رشا وكلمت السايق عشان يجيها ورجعت البيت...دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير...
رشا:آآآآآآآآآآه ه ه ياتركي........ خوفي بس أحبك
وفي ذا الوقت...
خالد جالس بغرفته...
خالد:أطيحك أطيحك...يا....مشاعل

***********************************
في قصر .... حسن – ابو تركي -

في غرفه نوف تكلم العنود

نوف : وناسه ..
العنود : مرره تهبل تجنن حتى سوالفها فلاويه امها بريطانيه .
نوف : وااي حمستيني اليوم لااازم نجي اننا ولبنات
العنود : ايه تجمعوا عندنا على شان اعرفها عليكم
نوف : اوك ..سي يآ
العنود : سي يآ

********
في غرفه نوره
الساعه 9 الصبــاح
قامت ساره وتروشت ولبست
وراحت عند نوره : نوره نوووني قوومي
نوره : امممم وخري عني
ساره : نورره قومي
نوره : طيب طيب ورجعت تنام
ساره تنطط بسرير : نووووووووورررااااااااااه قوومي قوووووووووومي

نوره : افففففففففف هذا انا وش تبين قمت
ساره : هههههههههههههههههههه

قامت نوره واخذت شوور ولبست
بنطلون سكيني سماوي وتيشيرت ازرق بكلمات ابيض وجزمه سبورت بووف ازرق
وساره لبست بنطلون سكيني سماوي فاتح مع بلووزه طويله مخططه بلازرق والابيض وكم لين الكوع وحزام عريض بلخصر بلون الترابي وصندل بلون الترابي وحطت مسكره زرقاء برزت عيونها وقلس وردي وربطت شعرها ذيل حصان

وتعطرت ونزلت مع نوره

في الصاله عبد الله والعنود

عبد الله الي فتح فمه ع اخرها وش ذا الملااك
ساره ابتسمت يوم شافتهم ردوا لها الابتسامه
ساره & نوره : السلام عليكم
عبد الله & العنود: وعليكم السلام

ساره ناضرت عبد الله وابتسمت
نوره : هذا عبد الله
ساره : تشرفنا
عبد الله ابتسم لها : الشرف لي
انزلت ام تركي شافت ساره انهبلت على جمالها : السلام عليكم
الكل : عليكم السـلام
قامت ساره وراحت لها وسلمت عليها
ام تركي مبهوره بجمالها ملااك : هلا حبيبتي انا ام تركي
ساره : تشرفت
ام تركي بفخر : اشرف لي اني اعتبرك وحده من بناتي زي ذا الملاك
ساره ابتسمت بخجل
هاجس نزلت من الفت (الاصنصير) مسرعه وماسكه شوزها بيدها (وانتم كرامه)
العنود : بسم الله الرحمن الرحيم
نوره : يا ألله شفتوا شي زيا لجراده مررت
ساره ونوره: هههههههههههههههه
هاجس لاابسه ليقنز اسود وعبايه بلحواف العبايه بقماش ستيرج مشجر بسماوي ومتلثمه ومعها شنطه سوداء
ولبست شوزها الصندل الاسود(وانتم بكرامه ) بسررعه رااحت مسرعه وبااست ساره : باااي قلبو ...برووح مع صقيقاتي
ساره باستها : بايات
هاجس : حياتي انتي ويلموني
العنود & نوره : ويين بتروحين
هاجس : صراح انا شفت ملقف بس مثلكم انتم ياتوأم المختلف ماشفت
الكل الا نوره والعنود : ههههههههههههههههههههههههه ههههه


.... ....
خلااص انتهى البارت

توقعاتكم ..~ ابي توقعااااااااااات

1- ساره هل راح يتقبلونها
2- رشا وخالد وش نوايا خالد
3-حســاام ورغد
4- رغد وش راح يصيرلها خصوصا انه راح مع اصديقاه ولا جاها




slmlm ..
miss jojo -_-







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جرحتني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.