آخر 10 مشاركات
حياتان متوازيتان ـ قلوب قصيرة ـ [حصرياً] -للكاتبة::حفصة عزوز* مميزة*كاملة & الرابط (الكاتـب : حفصة عزوز - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لا اجيد العتاب (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          242 - أطياف - شارلوت لامب (الكاتـب : monaaa - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-13, 06:30 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 افهم انك تموت وما تثير إهتمامي / للكاتبة إنسكاب الجاذبيه ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية باسلوب جديد

وهي بعنوان

((افهم انك تموت وما تثير إهتمامي))

للكاتبة

إنسكاب الجاذبيه



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((افهم انك تموت وما تثير إهتمامي))

هي روايه سعوديه ، كوميديه ، دراميه ، رومنسيه ، جريئة..

من كتابتي .......

ققراءة ممتعة



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 09:14 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 10:40 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الأول


طلال وسمر مالهم يوم متزوجين و بالطريق من الدمام لرياض ومسافرين على السياره الساعه 2 بالليل

سمر: لا ماله داعي كذا احسن بدون صوت اهداء

طلال:بس طفش كذا راح اشغل راب

سمر : شوف اذا بتشغل شغل شي ينبلع قال راب قال

طلال طنش سمر وشغل الأستريوا ومن زود العناد شغل راب كمان

سمر: اقالك تعاند انت

طلال : .........<< ساكت ويهز براسه وشكله ناوي يهبل في سمر

سمر: اكلم جدار انا

طلال:..........<< ساكت ويرقص ولا كأن احد يتكلم

سمر قدر طلال ينرفزها عصبت بس حاولت تهدي وتبرد قربت من الاستريو وحولت على الرادوا وكان اغنيه راشد عشان الحب وابتسمت بأنتصار كأنها مسويه شي عظيم

طلال : خخخخ تستهبلين انتي

سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنش سمر ورجع على السيدي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه و راميه في آخر درج في السياره آخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان يحب السيدي هذا كثير وكان فيه اغاني كثير فوق 800 اغنيه كان فيه اغنيه لــمساري هذا سمر كانت تحبه ايام المراهقه

نسرتجع موقف :


سمر:واااااااااااااااااااا� �اااااااااااااء <<صراخ بنات المتوسط المعروف كانه صفارات إنذار

هتاف : بس يا سمر فضحتينا

سمر : بالله جبتي صورته ولا تستهبلين

هتاف : ايوووه ايووه جايبتها بس اسكتي لا تكلبشنا الاداره

( سمر وهتاف هاربين من الحصه )

سمر : طيب وين الصوره اللحين ؟

هتاف : عند براده الثنوي مغبيتها ما قدرت احطها في شنطتي يقولون شله فازلين انه فيه تفتيش اليوم

سمر : يوه ولله بلشه يعني اذا رحنا عند براده الثنوي راح تشوفنا مراقبه الثنوي ويوصل الخبر لأدارتنا واستلم التعهد يا بنت

هتاف : اخيراً بديتي تفكرين صح

سمر : بس ما علي ببروح اجيبها واللي يصير يصير
(سمر راحت وتركت هتاف )

هتاف تكلم نفسها بيأس : طايشه تظل طايشه مهما فكرت صح

سمر وهي تركض تبي تعدي فصول الثنوي عشان توصل لدورات المياه

سمر كان شكلها ملفت لدرجه فضيعه في ايام المتوسط كانت قاصه قصه امل حجازي بياع الورد

وصابغه شعرها ملون بنفسج وموف وسماوي وتدرجات الاخضر ومريولها مره مززبرق كانه ثوب عرس الله يصلحها يعني خصر نازل وجيووب وحديد مدري من وين طالع والي يقرقش عند كمها يعني مللفته ومميزه بين البنات <<يعني البنت طايشه ومطنشه العالم

وهي تركض ما شافها احد وحمدت ربها وعينت من الله خير وقامت تدور على الصوره في البراده كانت ماده يدها من وراء البراده وتحاول توصل لصوره لما وصلت لها وجابتها وطلعت يدها وقامت تتأمل بصوره بعيوون كلها امل وفررح ودموع وحابسه صرختها .. مرت ممكن ثلاث دقايق وهي تتأمل الصوره قالت في نفسها : يووه لازم ارقى اللحين هتاف سابقتني على الصف . ما رفعت راسها الا مراقبه الثنوي واقفه قدام وجهها

المراقبه : وش تسوي بنت متوسط في حمامات الثنوي

سمر بخوف: استاذه كنت ناسيه شغله هنا <<<مشكلتك يا سمر ما تعرفين ترقعين >>

المراقبه : لا باللهي وشي الشغله تلقينه قلووس ولا رسايل مدري وش تبي <<تقصد رسايل الأعجاب>>ولا خرابيطكم يالمتوسط

سمر : لا استاذه وش دعوه بس انا كنت ادرس في الفسحه ونسيت الملخص هنا <<ما تنبلع يا سمر ملخص بالحمامات >>

المراقبه: وش منزلك من دور المتوسط لدور الثناوي (( مدرسه سمر كانت دورين للمتوسط والثانوي وممنوع احد من بنات المتوسط ينزل تحت او من بنات الثنوي يرقى فوق الا في الفسحه))

سمر : يووه وش فيك يا استاذه قلت لك ناسيه الملخص هنا ((تخبي صوره مساري ورا ظهرها))

المراقبه: وريني الملخص هذا

سمر : لا

المراقبه : وشي لا هاذي

سمر : لا يعني لا

المراقبه: بتويريني ولا وشلون <<تناظرها نظرات تهديد

سمر : لا ماني موريتك وريني وش بتسوين <<سمر تخاف من المعلمات عموماً لاكن تحاول انها ما تبين هالشي

المراقبه : وش قله الادب هاذي كذا تكلمين احد اكبر منك

سمر : ولله اذا كان وقح ويتطفل على خصوصيات الغير مستعده اكلمه كذا <<مهوويه البنت

المراقبه: بدق على ادارتكم تتصرف معك اذا ما وريتيني
سمر كانت عارفه ايش بيصير اذا ورتها لانه واصل واصل للأداره عشان صداقات المعلمات وحشهم في الطالبات وكذا \\ سمر قالت خاربه خاربه خلين اخذ موقف قووي

سمر : دقي وريني ايش بتسوين

أخذت مراقبه الثنوي سمر على غرفه الاداره في دور المتوسط بدون ما تدق وبدون شي من وسع الوجه

المديره : خير ان شاء الله يا استاذه مها

المراقبة : لمي بنات يا استاذه هيله كل يوم والثاني جايه بنت تتسكع تحت وتزعج ومدري ايش تسوي بالحمامات <<مشكله التفكير المنحرف >> وتقول ايش ناسيه الملخص وراء البراده ابي افهم وش جاب الملخص وراء البراده مدري وما كأنه عندها حصه ..

المديرة : العذر والسموحه يا استاذه مها ولله تعرفين احيان نكون مشغولين مع التوجيه وتنظيم حفلاتهم اعذرينا فما ننتبه>>الله من زين العذر << للبنات اذا نزلوا ورقوا بالعده تكون فيه وحده تهش هم عند الدرج <<,وشي تهش هم ذي حيوانات هم

المراقبه : صار خير وكل شي ممكن نعديه الا وقاحه الطالبه مع وحده اكبر منها مو كنننا تحت رعايه وزاره التربيه

المديره سحبت المراقبه برا غرفه الاداره قريب من الباب يعني وتركوا سمر في غرفه الاداره المراقبه قاعده تحكي للمديره اللي صار
وسمر في غرفه الأداره ما تدري وش تسوي

وهي قاعده تتفرج على التحف والكراسي والطاولات شافت كمبيوتر المديره مفتوح اشتغل هرمون اللقافه راحت تشوف وش فيه لقت المديره فاتحه برنامج الوورد تكتب فيه التقارير وفيه ايميل المدرسه موجود ايميل جديد من التوجيه كتبت ايميل لتوجيه

انا مديره المتوسطه ال..... في محافظه الدمام : هيله العسكر

قررت منع طالباتي من المشاركه بحفل تافهه لا يحوي أي شي من الأهميه سوى تكريم بعض معلماتكم غير الجديرات بتكريم وانا هنا اهتم بحفلكم التافهه وارى اني اهملت السواليف مع المعلمات ودق الحنك معهم

لأجل ذالك نرجوا ان تضفوا عفشكم

____________________________

(وحطت صوره الختم وصوره توقيع المديره )

ارسلت الايميل
ومسحته من المرسله

ورجعت مكانها لا من شاف ولا من درى ((لعينه ذا البنت ))

المديره دخلت وججها احمر من العصبيه طبعاً المراقبه زودت من عندها


بداء التهزيء :

المديره : وريني وش اللي معك يابنت

سمر : لا
المديره : اقول وريني لا بالعصى

سمر : ما تقدرين تضربيني الوزاره مانعه الضرب وماني اصغر عيالك عشان تصرخين علي كذا

المديره : لا لا طاالت وشمخت شين وقويه عين انتي ما تستحين على وجهك ما ربوك اهلك على احترام اللي اكبر منك اذا ما ربوك قولي لي اربيك

سمر : انا مربيه غصبن على اللي مو عاجبه اهلي مربييني احترم اللي اكبر مني بس لا صار عقله صغير
ويقول كلام اصغر من سنه يعني كلام بزران ما اقدر احترمه لانه ما ...((قطعتها المديره))

الديره : انتي ووووووووووقحه وما تربيني استكي يا قليله الحياء
وريني وش اللي بيدك ((اخذتها من يدها بالقوه )) يا وووقحه يالصااايعه ياللي ما تربيتي تجيبين صور عيال للمدرسه اذا انتي صااايعه خلي صياعتك ببيت اهلك لا تخربين المدرسه كلها يالجرثومه

سمر: ما اسمح لك تتكلمين معي بهالطريقه انا مربيه غصبن عليك وبنت عالم وناس وماني صايعه كلن يشوف الناس بعين طبعه ما سويت شي غلط ولا حرام ..((قطعتها برضوا )

المديره : انطمي ولا كللللللللللمه انطميييييييييي يا بنت الشوارع وش منزلك عند الثانوي هاه وش تسوين تحت تكلمي تكلمي

سمر تضحك : ههههههه استغفر الله وش هالنفسيه قبل شوي تقولين لي انطمي الحمدالله والشكر اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاماً

في فصل هتاف يسمعون صراخ المديره ومعه صراخ سمر . .هتاف حست باللي صاير وحست انها سبب باللي يصير مع سمر أنبها ضميرها كثيررر
____________________________________-

المديره وقعت سمر تعهد وعطتها فصل تأديبي وكلمت اهلها وقالت كلام زي السم لاكن سمر كانت قوويه ما كانت تبكي وتشكي الا لمخدتها طلعت من غرفه الاداره تضحك وقبل لا تطلع قالت : معليش استاذه هيله ممكن الصوره اللي اخذتيها مني ؟ لانها ملكيه خاصه فيني واذا اخذتيها يعتبر استيلاء

المديره : خوذيه يا قليله الحيا وش ابي فيه انا مرقمته هذا بمجمع الظهران

سمر :هههههههههههههههههههههه استاذه هذا مو واحد عادي هذا المغني مساري اللي يغني انت حياتي وبي ايزي

المديره قامت تخانق وتحضرم سمر طلعت وهي تضحك وطنشتها

سمر في الطلعه

سمر:ايووووه يا بنااات راح اغيب اسبووع كامل

شله فازلين : افااااااااا ليييييه عطووك فصل

سمر : بزززبط اهوو داء شله فازلين بسافر لأهلي في الرياض مع اخوي مشعل قاعدين بالبيت ولله لا شغل ولا مشغله او يمكن نروح البحرين صباح السبت

شله خويات بليس :افاااا سمر بنشتاق لصرااخك وهواااشك

سمر : هع عااارفه خويات وانا بعد بشتاق لكم

سمر : وش تبون اجيب لكم شله حليب نياق ؟

شله حليب نياق : نبي بطاقه شحن ام خمسين تعرفين عشان الترقيم بالمجمعات والاستهبال
سمر :هع تولمووا بس دام فيها ترقيم تخسوون

هتاف بهمس : سمر ممكن شوي

سمر : عيوون سمر قلب سمر تامرين امر انتي

سمر بعد ما ابعدت عن الصجه : هلا

هتاف : انا اسفه ورطتك

سمر : لا ياشيخه وش فيك انتي مالك دخل في الموضوع انا اللي متهوره بزياده

هتاف : لا بس ولو انتي صديقتي مهما كان احس تصرفي كان غلط

سمر : ماصار الا الخير يا شخيه وش صار عاد خناق وتعهد وفصل تأديبي عاادي ماصار الا الخير

هتاف : تسمين هذا خناق وربي لو انه جبل ذاب من صراخها من جد كان المفروض اكون معك

سمر : لا تخافين سكت والدينها صحيح هي تصارخ بس كلامها لا راح ولا جاء

_______________________

يتضح لنا من هالموقف جوانب كثيره من شخصيه سمر

نرجع لطلال




سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنش سمر ورجع على السدي دي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه وكان راميه في آخر درج في السياره آخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان يحب السيدي هذا كثير لان فيه ذكريات كثيره وكان فيه اغاني لمساري هذا سمر كانت تمووت فيه ايام المراهقه وتحفظ اغانيه حفظ من قلب

لما رجع على السيدي من الرادوا طلعت اغنيه لمساري سمر سكتت لحظه تتذكر هالصوت مو غريب عليها ايه واحد تعرفه فكرت فيه كثيرر في مرحله من عمرها وكانت ما تنام الا وهي تحلم فيه ايوووه مسااري مسااري ايووه
سمر تسوي نفسها غبيه : مين هذا المطرب اول مره اسمع له

طلال مستغرب منها: هذا مساري ما تعرفينه

سمر: هه لا ....<<بدون اهتمام حب مراهقه قديم راح واندثر هي بدون حب اللحين وعايشه حياتها بدون جروح

تركت على المرتبه ونزلتها لتحت شوي تذكرت ايام المراهقه شوي وحبها الاول وحبها الثاني والثالث والرابع وتضحك على نفسها نامت من تعب السفر والمكيف يضرب عليها وبااارد يخلي اللي ما ينام ينام كانت كاشفه راسها شعرها اسود مايل على البني طوله الى نص كتفها وجاي مووج ومحيوس بيضاء خدودها موورده وجهها مبدور رموشها طواال وخفيفه شفايفها ورديه هااديه مرتبه وملمومه على بعضها وملينانه عيونها مايله للبني امثر منه لسواد البنت شكلها وهي نايمه تخلي العاقل ينجن ملائكيه بشكل مع انها ما يقال عنها جميله بمعنى الكلمه لاكن الجمال الرباني يبان فيها عبايتها على كتفها والشيله على رقبتها ونايمه بهدوء اللي يشوفها وهي مرتاحه كذا والشيله محيوسه على كتفها وشعرها والجو اللي هي فيه يحس انه تعبااااان ويبغى يرتاح

طلال تأملها شوي و الموسيقى تضرب ومو مراعي لأحد شعور <<<<اكررهه هالأنسان هع

طلال : سمر نمتي ؟؟

سمر : . . . .

طلال : سمرررر <<<<<<<<<<<يصارخ ذا الدميجه مشكله طلال عفوي على لعانه ما تدري وش تسميه

سمر فزت من نومها: ووووجع وش هالصراااخ انت

طلال : قومي

سمر وودها تصكه كف : وليه اقوم تخاف من العوي انت <<سمر مستخفه فيه وتحسه بزر

طلال : لا بس خايف انام ونروح فيها انا وياك

سمر : بل بل بل اعووذ بالله فال الله ولا فالك طيب وذا المسجل اللي مزعجنا فيه ماله دور في الحياه يعني

طلال : بس مو زيك

سمر مو مستوعبه عليه ونصها نوم وماله خلقه : كيف يعني انا مهرج يضحكك و ما ينومك

طلال : اووكي يالدميجه نامي

سمر : لا عاد اخيراً طلع الحكم من مجلس وزاره الداخليه

طلال : لا بس رحمتك يا ويلي شكلك مثير للشفقه ومين قالك اني بخليك تنامين على راحتك بعلي المسجل على الاخر تبيني انام ونموت يالخبله

سمر : اعوذ بالله من ابليس بس

طلال وسمر كلهم نوع مشكلجي ويحب اللي يجاريهم في الكلام عشان كذا يسايرون بعض بس تحس ان حياتهم كذا ما فيها ولا لحظه رومنس بس جايز يكون فيه


سمر توها قايمه من النوم ما نامت الا ربع ساعه وتحس راسها بينفجر

سمر : اووف وش هالصداع ياربي ااااااااااه

طلال: فديت اللي يصدعون يا ناس

سمر : وش اللي جابني في الشنطه

طلال : العوي حقك اللي بيجيني ذاك تذكرينه

سمر: اقوول طليييل تكلم مـ.ن.... ,, هيييييييييييييييييي ووه يا عزيلي نايمه فوق الكفرات طول الوقت وسرعتك يالمهايطي 180 اجل بعذر راسي

طلال : من جد اسف سوسو بس عجزت اقاوم

سمر : وجع من معلمك الخرابيط وش تقاوم انت ووجهك

طلال : هههههههههههه يا حليلك خفيفه دم عمري 22 طااعوون وش لازم اعرف هالخرابيط واصير مدرس بعد

سمر: بزززززززززززررررر لا من جد وشلون جدعتني في الشنطه وانت تسوق

طلال يتليعن : اوف جدعتيني ما لقيتي لفظ افضل منه

سمر : لا من جد طليل

طلال : ابد ولله لبقت وريحت لي عشر دقايق يوم اقوم واشوفك تقل بسه مشرده رحمتك شلتك وديتك ورى بس تراي مغطيك ومسوي لك فراش وذا بس تعرفين شغل التفحيط

سمر : اقول طلال انت مستخف اليوم صح ؟

طلال ما جاوب و يستفزها : اموووت عليهم ياناس

سمر : منهم ؟

طلال : تغارين ؟

سمر : من مين ؟

طلال : تغارين علي

سمر : خ خ خ يالثقه من زينك عاد

طلال :وراي اهبل بسم الله علي بس انتي مو راضيه تقبلين ان رجلك احلى منك

سمر جت جنبه قدام وقامت تتكلم بجديه لانه حست ان الوضع بداء يطور مع طلال ومعاها وهي مو راضيه تسمح لنفسها تحب مره ثانيه : طلال ممكن توقف شوي

طلال بمكر : ليه ؟

سمر بجديه : لو سمحت وقف

طلال مستغرب منها : اوكي

لبق طلال على الرصيف

طلال بأستغراب : وش فيه

سمر : طلال اسمعني زين لا تنسى اني انا مغصوبه عليك وانت مغصوب علي طيب يعني شي مو فأيدي ولا في إيدك انت تكرهني وانا اكرهك بس مجرد بنسكت العايله ونسوي تمثليه ونطلق طيب <<عقلها صغييير بزر ما ينشره عليها

طلال : سمر وش هالكلام صحيح انا مغصوب عليك بس مو معانته اني اكرهك وسالفه الطلاق مؤجله حتى نشوف اذا قدرنا نعيش مع بعض ولا لا

سمر : يعني انت ما تحب وحده وتبي تتزوجها

طلال : ههههههههههههههههههههههههه من قال انا ما احب احد ولا فكرت احب انا بس ما كنت ابي اتزوج اللحين وبصراحه لما شفتك حسيتك هاديه وما تحبين الخناق والج لجه والفله يعني ما تصلحين لي فاهمه بس طلعتي عكس كذا

سمر : طيب انا ما احبك ولسه ابي اكمل دراستي وعندي طموح بحققه وتوني بزر على الزواج يعني ما ابييييييييييييييييييييييي يييييييييك

طلال انسان رايق ودوبلوماسي وياخذ الامور ببساطه طلال : اذا على انك ما تحبيني اقدر اخليك تحبيني بيومين واذا على الزواج اعتبريني بوي فرندك مو زوجك وكملي دراستك وحققي طموحاتك ممكن نروح انا وياك ندرس برى كمان مرح نحمل انفسنا أي مسؤليات بدري انا بعد ابي اعيش واستانس مع ربعي والانسانه اللي احبها ونعيش فتره مو كنا متزوجين وماعندنا مسؤليات واذا حبيتيني اكيد بتصيرين تبيني <<امووت على الأنسان المتفتح

سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياة وممكن تكمل حياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع عامل عمايله


س1سمر راح تحب طلال ولا مجرد إعجاب وتقبل ؟
س2طلال صادق باللي قاله ولا بس يبي يهبل في البنت ويستهبل فيها ؟
س4هتاف راح تدخلين معنا في الروايه ولا بس تكوني من سوابق سمر ؟
س5مين راح يقابلون سمر وطلال في طريقهم لرياض ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 10:50 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثاني :

سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياة وممكن تكمل حياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع عامل عمايله


سمر: .......

طلال يتكلم في نفسه : غريبه البنت تنحت وتعابير وجهها تغيرت للأحسن مبين انها تصدق على طول مسكينه حلوو دام كذا الوضع

طلال يتكلم بصوت مسموع : شفيك ساكته

سمر : لا ابدا ما فيه شي مستغربه من تفتحك بس لاكن حرك حرك

طلال : لا يا حبي لك انا انسان متفتح وش يدريك انتي <<اقوول الله من الهياط يا طليل

سمر : اقول حرك يالمتفتح

طلال : ههههه طيب يا ام الطموح \

ما امداه تمر عشر دقايق الا

طلال : يووووووووه

سمر : وش فيه

طلال : مبين السياره بنشرت

سمر : يوووه هذا وقته

طلال : اااااااااااف مبين راح نسفط على جنب

صفطوا على جنب \\ الوضع مو عاجب سمر ابداااً راح تحتك في طلال اكثر هي متفقه مع نفسها انها ما تعطيه مجال صحيح طمنها كلامه لاكن هي راسها يابس عكس ما توقعه طلال


طلال: مبين راح اطول شوي لانه لازم ارفع الجيب وثقييل يبي له وقت هذا اذا كانت العدة معي انزلي ونزلي البساط شوفيه في الشطنه ارتاحي لك شوي على ما اخلص

سمر ابدااا ابدااا مو عاجبها الوضع هي يالله مستحمله الأربع ساعات المشوار عشان تستحمل زياده تبي الفكه منه وتبي تشوف امها في الرياض من ثلاث سنين عنها

ام وابو سمر مطلقين وسمر عايشه مع خواتها في الدمام وامها في الرياض ام سمر ما تبي تحظر زفه بنتها بسبب الجو المكهرب هناك صعبه تجيهم كذا فجاءه وسبب ثاني ان زوج ام سمر بدوي رافض فكره انها تروح لدمام وتبعد عن بيتها فسمر وعدت امها تجيها اول صباحيتها مسكينه سمر مو عايشه زي أي عروس


استرخت على ظهرها وشافت منظر خيالللي كل ليله يتكرر بس محد ينتبه له منظر ررررهيب حسافه يظيع عمرنا وحنا ما نتأمله ولا لحظه السماء سوووودااااء حالكه السوااد والنجوووم ماااليه السماء ازرق وابيض واحمر وبنفسج وجايه السماء كانها منقطه واليله مو قمره الجو مرره مظلم

سمر لا شعورياً : الللللللللللللللللللللله

طلال وهو يصلح السياره : وش فيه

سمر : ااف ما كلمك

طلال : الحمد الله تونا نضحك وش زيننا وش جاك انتي وبعدين مين تكلمين

سمر : اسكت اسكت مالي خلقك اكلم اللي اكلمه مالك شغل

طلال طووويل بال بشكل ما تتخيلونه : اوكي راح اسكت بس لا نتسينها اووكي

سمر وهي تتأمل النجوم وضاايعه في عالم ثاني


يا بعدهم كلهم . .
يا سراجي بينهم . .
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..
ياللي انفاسك دفايا ..
ولمست ايدينك شفايا..
يكفي بس تبقى معايا ..
منهو من بعدك مهم ؟؟

كانت تغنيها في احسااااس وكأنها تذكر شي يؤلمها يوجعها يجرحها

نسترجع موقف في بيت جده سمر :

سمر : لا لا وقفوا غش كذااا


محمد: لا ما علينا منك يالبزر مانتي لاعبه معنى

سمر : الا الا غصب عليكم

فيصل : يا ابن الحلال دخلها معنى وش بيظر يعني

محمد : لا يا خي كم عمرها ذا البزر 7 سنين يعني لو جت الكوره على دميجتها قومت البيت وقعدته من الصياح

رفيف: اقول لا تبالغ محمد مو لهادرجه

فيصل : شوف سمر تبي تدخل يعني تبي تدخل كل البزران يلعبون الا هي يعني حراام عليك كذا

سمر تراقب المشهد وكلام فيصل عاجبها قالت: الللللللللللله انا احب هذا (تأشر على فيصل ) انت ما احبك (تأشر على محمد )

كل اللي في الحوش كا كا كا هههههههههههههههههههههههه كع كع هع هع هههههههههههههههههه

سمر اتسغربت من رده الفعل شو قالت عشان يضحكون هالضحك

ليث : ههههه سمر مين مين تحبين

سمر بستخفاف : هذا (تأشر على فيصل )

((<طفله تحاكيني عن الحب بشويش وانا في هالحظه ميت الطفله>))

رفيف : هههههههه ياحبي لهم اللي يحبون يا ناس

اروى : ههههههههههههههههههه سمر ما توقعتها منك

سمر بأستغراب منهم : ما توقعتي شو

اروى : لا يا قلبي ولا شي

طلعوا الحريم يركضووون للحوش وتركوا الصاله والشاهي والفص فص والحش

كل الحريم : مين تحبين سمر ؟

سمر بأستخفاف فيهم وعفويه : هههههههه وش فيكم انتم هذا اسمه فيصل

فيصل منحرج من براءه سمر ما يدري ايش يقول

تولدت قصه حب بريئه بين فيصل وسمر كان فيصل في ايام 15 و 16 اذا دخل على الحريم وسمر موجوده يغني :

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

سمر تستحي تحمرر خدودها وبس تبداء تقول انطم انطم مو حلو صوتك في ذاك الوقت عمرها 11 او 12 سنه وسالفه العايله سمر وفيصل

ايام ما كان عمر سمر 14 سنه بدت تتغطى وقلت شوفتها لفيصل الا كرررهته ما تحبه صارت تكره شي اسمه فيصل تحسه عار عليها بس اذا شافته او سمعته وهو يتنح نح تنسى كل هالكلام صعبه الأنسان يحكمه حب بسبب اللي حاوليه سمر لما قالت لفيصل احبك كانت تقصد حب اخوه لانه ماكان عندها اخوان اكبر منها فحسته اخوها الكبير

كان في جمعه من الجمعات سمر والبنات تفقوا يطلعون لجيان يجبوا اغراض حلويات مكسرات دوريتوس جالكسي توكس كتكات .. الخ عشان السهره والفله

رفيف : بنات مين بيودينا جيان

اروى: سواق خالتي سهام ولا عنود

عنود : ولله مدري اذا سواق امي فاضي

مرام : اوكي روحي أسأليها

سمر : ايه بالله مشتهين نطلع وميوزك ورقص ودنيا ولله فلله بدال هالحجره بقصر طول وعرض وزهقانين فيه

رفيف : سمر بس خلاص يا قلبي انتبهي يطق لك عرق

سمر : خخخ بايخه بس ولله وش ازين ززهقانه بعبر عن شعوري يمكن ارتاح

((ملحوظه سمر اصغر البنات ))

عنود : ولا يهمك يا روحي هذاي بروح اسألها

سمر : يا حبي له العنوود وه بس

مرام : احم احم نحن هنا

سمر : وش علينا منكم واذا صرتوا هنا
مرام : كوولي تبن ابيك تغزلين
عنود جت تركض وتصارخ : للأسف بنااات السواق طالع للقصيم
سمر : لا لا لا بمووووووت
رفيف : لازم اتصرف
رفيف دخلت صالت الحريم

اسمعوا وعوا حنا نبي نطلع دبروا لكم احد يطلعنا

ام محمد : مشاااء الله وين طالعين ان شاء الله ما عندنا بنات يطلعن

ام ليث : تكلمي عن بناتك هذا اذا صار عندك بنات الا يا امي لازم تطلعون وتوسعون صدركم

ام محمد اسكتت عقبها

سمر مدري من وين جت بس انها جت تطامر : ايه ايه خالتي ام ليث بالله طلعينا

اروى وعنود ومرام من ورى الصاله : الله يفضحكم بنات يا جرئهم ذولي كل هذا عشان يطلعن بل بل بل

ام ليث : بس للأسف ما عندي احد يوديكم يمه

رفيف : وليث وش شغلته خالتي

ام ليث : يا بنيتي ما وداني وجابني عشان يوديكم

احلام هاذي اخت فيصل الكبيره توها متزوجه : بنااات ايه بالله دامكم بتروحون جيبوا لي من الصيدليه محلول عدسات

سمر : يا حبيبتي اذا لقينا احد يودينا تعالي تشرطي

احلام : مو مشكله اقول لفيصل يوديكم

سمر بقلبها : اااوووف يالبلشه اذا رفضت اروح بيحسون اني ما ابي اجي عشان ذاك الدميجه شي طبيعي من اليوم وانا اززن عليهم ما اعرف الثقل ابدااا الله يصلحن

ام فيصل : ايه ولله وانا ابي اغراض بعد

سمر : حلووو بنطلع يالله كل وحده تكتب كشه اللي تبيه بورقه عشان نجيبه له ووه بس لو الحريم يسووقوون


فاطمه ام سمر : سمر تعالي
سمر بهمس : سمي يمه
فاطمه : اركدي يمه شوي لا تصيرين مهبوله بالحيل
سمر : ودي ودي يمه بس ما اقدر غير جبل ولا تغير طبع
فاطمه : اسمعي يمه اذا ركبتي السياره لا تقعدين تسولفين وذا تراك مع رجال غريب
سمر : وش دعوه يمه ولد خالتي
فاطمه : بس مو محرمك
سمر : ابشرري

ام ليث : احلام اذا دقيتي على فيصل قولي له يخلي ليث يجي معه لعل وعسى يحس ان الطلعه شي ممتع

احلام : اووكي

رفيف : بناااااااااات ابشركم بنطلع

اروى : يا سلاام على الفله

عنود : يا حسافتك يا سواقنا

سمر : ايه ولله

مرام : يالله بنات البسوا عبيكم

لبسوا عباياتهم وطلعوا

سياره فيصل مرتبتين وراء واللي قدام حقت السايق وشنطه ورى السياره فخمه درجه اولى

سمر شي طبيعي انها بتركد مو عشان امها الا عشان الكره الممثل لناحيه فيصل بدون سبب

وعنود بينها وبين فيصل موااانه لانها ماتتغطى تحس انها توها بدري وفيصل دايم يجي عند خالته ام العنود ام ليث لانه بنفس المدينه اللي عايش فيها الرياض وعشان رفيقه وولد خالته ليث يعني العنود زي اخته بزززبط

ركبوا البنات رفيف لم الباب وليث قدامها سمر جنب رفيف بعدين مرام بعدين اروى بعدين العنود وراء فيصل

بدت السياره تمشي سمر مو مصدقه هي قريبه من فيصل قريبه منه كثير ما بينها وبينه الا شبرين او ثلاث اشبار

فيصل وليث يضحكون ويسولفون البنات صمممممممممممممت تااااااااام مو متعودين يركبون مع احد بدون محرم ا مع انهم قرايب بس البنات من عائلات محافظه لدرجه قريبه من التكبت الا العنود المنفتحه شووي يعني تسولف مع عيال خوالها وتحسه عادي بنت هوامير واغلب عمرها برا السعوديه
فيصل شغل الميوزك اجنبي وبدت السياره تهتز من الصوت سمر تحرك رجلها على دقه الميوزك يؤ يؤ ززحمه الرياض راح نطول يا سمر اتحملينا شوي

اشااااره

يؤ يؤ يعني ربع ساعه راح نوقف من الزحمه

مو موشكله نستحمل دام الموضوع فيه سمر وفيصل

لحظه صمممت الكل ساكت

خرب هالتناغم الروحي ولحظه الصمت حركه ليث
لما نغز يد فيصل

فيصل : اقوول العنود

العنود : هلا

فيصل : اللي مو جنب الباب البنت اللي جنبها هاذي سمر

سمر : قلبها وصل لفمها من قوة خفقانه مسكت يد رفيف تبي تاخذ شويه قووه منها جسمها محتترر يمكن سنتين ما كلمها ولا سمعه صوته

العنود : ايوووه اللي معاها شنطه بربري هاذي سمر

سمر ساكته الله يعلم بحالها

فيصل : مشاااء الله محلووووة كثيررر

سمر اختبت كيف اوصفها لكم يا ناس عيونه عليها من المرايه وصوته بأذانيها زي الصدى تحسه يا كلها اكل قامت تتمئك بيد رفيف بقووووووه لدرجه ايد رفيف طلعت فيها اثار اصابع سمر وبيدها الثانيه تغطي النقاب من يمين ومن يسار

يؤ يؤ يؤ شو هالأحراج يا سمر

العنود بلعانه: بسم الله علينا شلون تشوف انت كيف قزيتها

فيصل : هههههههههههههههههههههههها ااي <<<مدري ليه احسها ضحكه شيطانيه

نزلوا البنات لجيان ودخل فيصل لصيدليه وليث دخل محل باسكن روبنز اشتروا البنات اللي يبونه وطلعوا سمر وهي تطلع ما انتبهت الا فيصل يطالعها من على القزاز احق الصديليه وما يطالعها عادي زي أي ششي يشوفه من والى شو اوصف لكم هالانسان عينه حاااره طنشته وركبت السياره مع البنات سولفوا شوي

سمر : عنود قولي للعيال يشغلون عربي بالله ما افهم على الطقه وربي

العنود : ولا يهمك اللحين

مرام تبي تسولف عن الموقف : سمر شفتي لما فيصـ..


ركب فيصل وليث وعلى طول اسكت الكل
سمر حمدت ربها انهم ركبوا ما تدري رده فعلها كيف تكون
مشت السياره تقريبا نصف الطريق والكل ساكت

العنود : فيصل عندك عربي راشد عبد المجيد رابح شي يونس

ليث : ايه اخبر في السياره انسان اكثر

فيصل : اقول انطم خلاص لقيت العربي

ليث : حلوو ولله شغله طيب

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

ليث : الله على الصوت يا عبد المجيد

سمر في نفسها : شو هذا معقول هذا صدفه الشريط قديم كيف ؟؟ ولله انك لغز يا فيصل<<مو راضيه تعترف انه يحبها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


نرجع لطلال

سمر . .. سمر.. . سمر .. . .سوسو . .سمووره

سمممممممممممممممممررررررر ررر

سمر فرزت : يمه خرعتني

طلال: اعووذ بالله تدرين لك ساعه كامله تغنين ما مليتي

سمر : لا بس احب هالأغنيه

طلال : طيب قومي اركبي

سمر: زانت السيارة

طلال : لا للأسف ما جبت العدة بس انتي اركبي احسن من شكلك كذا لانه كلمت رفيقي وبيجي اللحين ومعه العده

سمر : يمديه ساعه ؟ حنا لنا ساعتين نمشي

طلال: لا مستحيل يمديه بس مو مشكله ننتظر ساعه كمان

اقبلت سياره فورد 2007 ومطفيه الأنوار ومو مبين اللي فيها

نزل شخص ولسه مو باينه ملامح وجهه

طلال: هلا حموود

.. . . . .

الشخص : انا مو حمود



في الرياض


ام فيصل : آآآآآآآآآآه يا وليدي آآآآآه يا حرقه قلبي عليك يا فيصل

فاطمه ام سمر :بسم الله عليك يا ام فيصل وش فيه ولدك لا تروعينا يا بنت

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فيييصل آآآآآآآآه عليك حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه ام سمر بخووف وتهدي ام فيصل وتقعدها : ميرري جيبي مويا . . اذكري الله يا ام فيصل اذكري الله


ام فيصل :واحد يهدى وظناه مو بيديه ولا يعرف وينه
بعد ربع ساعه لم هدت فاطمه ان سمر ام فيصل

فاطمه : اللحين قولي لي وش فيه فيصل

ام فيصل : ما فيه شي على حطت ايدك

فاطمه : لا يا وخيتي ترى فيصل مثل ولدي واخاف عليه مثل ما اخاف على عيالي

((ام فيصل تصير اخت فاطمه ام سمر ))

ام فيصل وكأنها تبي تحسس فاطمه بتأنيب الظمير : انتي تعرفين يا فاطمه ان سمر لفيصل من يوم هم صغار

فاطمه : انتي تعرفين يا ام فيصل اني مالي ايد في اللي صار ما كتب الله نصيب وما نقدر نرد القدر يا اختي حتى عرس بنتي ما حظرته كيف تبين يصير لي يد

ام فيصل : حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه : اذكري الله اذكري الله مو حاصل الا الخير ان شاء الله

ام فيصل : أي خير انتي وين الخير من اللي بيسويه فيصل

فاطمه : وش فيه فيصل وش بيسوي لا تهبليني ولي يرحم والدينك

ام فيصل : طلع من البيت يوم درى لانها في الطريق لرياض وقال بنطحهم و بذبح طلال اذا ما طلق سمر قدامي اخذ العجره يا ام سمر اخذ العجره

فاطمه : يا حسرتي على بنتي انا يا حسرتي عليها

ام فيصل : لازم نتصرف كلمي سمر خليها تقول لرجلها هالكلام عشان يعجل ويجي هنا

ام سمر : خبله انتي تبين بنتي تقول لرجلها ولد خالتي بيجي يذبحك اذا ما طلقتني

ام فيصل : يارب استر اجل تبينه يذبح الولد

ام سمر : مادري لازم نتصرف



يتبع في الفصل الثالث . .


قراءة ممتعة ودمتم سالمين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 10:54 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثالث:

ام فيصل : شوفي فاطمه اذا مانتي داقه انا بدق

فاطمه:لا انا بدق بس ماني قايله لها كلامك

سمر في السياره جوالها يرن طلال مو عندها

ردت سمر

سمر : الووو هلااا يمه

فاطمه : وعليكم السلام اخبارك يا سمر

سمر بشوق : الحمدالله يمه بخيررر جايه لك بطريق حنا اللحين

فاطمه بجديه: اسمعي سمر

سمر بخوف ومالها خلق مشاكل : وش فيه يمه عسى خير

فاطمه : خير ان شاء الله يا بنيتي بس ابيكم تسرعوون في الجيه يعني المشوارر 4ساعات ابيكم تجون بساعتين

سمر: هههههه خوفتيني يمه ادري مشتاقه لبنتك بس معليش شكلنا بنتأخر لأن السيارة مبنشره وطلال مو جايب عدته واتصل على صديقه وصديقه يبي له حوالي ساعة على ما يجي بس فيه واحد ولد خير جاي شكله بيساعدنا

فاطمه: لحظه يمه

فاطمه : ام فيصل يقولون مبنشرين وييبي لهم وقت على الجيه يا حسررتي بس دقي على فيصل طيب سكتيه بأي كذبه انهم وصلوا او أي شي

ام فيصل : ياحبي لك من اليوم وانا ادق ما يرد علي

فاطمه : الوو سمر

سمر تحس الموضوع فيه إنا : هلا

فاطمه : توصلون بالسلامة يمه انتبهي على رحوك وعلى رجلك

سمر : ابشري

فاطمه : يلاه مع السلامه

سمر وشاكه في الموضوع صوت امها مو نفس صوتها الدايم : هلا ولله

بنفس الوقت

طلال : هلا حمود
. . .
الشخص : انا مو حمود انا واحد من خلق الله ابي اساعدكم

الشخص هذا كان شكله مغزلجي ثووب وطاقيه كاب ومبين راعي بنات <<شكله موقف على باله في عوايل حب يشخص <<

طلال : الله يسلمك يا اخوي

الشخص : حياك الله وش فيها سيارتك

طلال يتنهد : يا طوويل العمر السيارة مبنشره وما معي لا كفر ولا عدة

الشخص : من جدك انت احد يسافر بدون هالعفش

طلال : الشكوى لله قبل يومين لقيت واحد بطريق مبنشر وما معه كفر عطيته كفري <<يا حبك للهياط يا طلال

الشخص : هههههه الله يجزاك خير بس انا ماني معطيك كفري

طلال : هههههه زين اجل تيسر يا طويل العمر

الشخص : ولله حبيت اساعد بس عاد الكفر صعبه

طلال : ولله مقدر عاادي يا شيخ انا احتري رفيقي اللحين بيجي ومعه كفر وعدة

الشخص : دام كذا اجل سلاام

طلال : حياك

راح الولد بسبيله

سمر نزلت من السيارة : هاه وش سوى رفيقك اللي مشخص علي فيه

طلال :هههههه يا حليلك هذا مغزلجي يحسب فيه عوايل وقف يسوي روحه

سمر : وش يدريك انت

طلال : تصدقين انه يوم حس اني لحالي مشى وما ساعدني ولا شي يقول ولله ودي اعطيك الكفر حقي بس متحسف عليه

سمر عاجبتها سواليف طلال: ههههههههههههههههههه يا حليلك عندك احساس بسم الله عليك انت

طلال : ايه بسم الله علي الله يحميني من عيون الحساد ياااارب يا كريم

سمر بملل : اقول ما تنعطى وجه انت دق على رفيقك هذا له ساعه وين اللي بيجي

طلال : ايه ولله انك صادقه

طلال : الوو حمود

حمود : هلاا بطش ورش

طلال : لا يكثر ما جتك رسالتي لي ساعة احتريك

حمود : لا ولله ما جاني شي ترى جوالي محشش هاليومين المووهم اسمع دامك دقيت بقولك اهلي بكرا رايحين يخطبون لي بنت عمي

طلال : يووووووووه مبرووك اجل مابي اخرب وناستك مع السلامه

حمود : ليه طلييل وش دعووه تامر امر انت

طلال : ما علي منك خلاص مع السلامه صك السماعة

ربع طلال فيهم صفه الأيثار أي شي تحبه انفسهم يفضلون ربعهم على انفسهم يعني لو طلال معطي حمود مجال كان جاه زحف

سمر : هاااه شو صار

طلال : بيخطبون له اهله بكرا ما ابي اخرب عليه

سمر: اووف شو هالحساااسيه توي ادري انك حساااس كان قلت له مو هم بيخطبون له بكرا مو اليوم خلاااص ماله داعي هالدلع <<سمر تسوي روحها شي

طلال : ااااااف خلاص عاد تراك مصختيها

سمر حست روحها بايخه اسكتت

طلال : هلاااا وغلااا

صوت مبحوووح هااادي حززين : هلابك

طلال : الفززعه

: فديتك

طلال: انا بطريق الرياض وبنشرت سيارتي وما معي لا عدة ولا كفر

: يوووه كم مره قلت لك يا طلال اترك هالعادة هذاني جايك كم ماشي انت

طلال : ساعة يعني احسب من الرياض لدمام ساعة تعرف سيارتي صح ومنها اشوفك بدري

: هذاي جيت



في الرياض بيت ام ليث

رفيف : يا عمري يا سمر

غرام : ايه يا قلبي تزوجت بدري يا حيي هي

عنود دخلت وجايبه العصير تضيف بنات خالاتها شعرها الى نص كتفها وهاي لايت اشقر على ثلجي طووويله مشاء الله عليها حوالي 170 وجهها طووويل واسمر مافيها جمال ابدااا لاكن عليها جسم لابسه بنطلون جنز وتيشرت كله ترتر احمر كأنها رايحه حفله عنود عمرها حوالي23سنة ما تزوجت ولا فكرت تتزوج بنات الخالات لما يتجمعون لازم يسوون بارتي بس اللحين على عقل شوي بس لا زالوا اذا شافوا بعض نص العقل يطيح

عنود : يا حيا الله من جانا

غرام : يا هلا وغلا بأخت رجلي <<تقصد ليث >>

رفيف : ها ها ها بحلمك تاخذينه ذاك المملوح

مرام : لا ولله وش ناقصني انا

رفيف بدلع مصطنع: مو ناقصك شي بس عشاني احلى منك

عنود تسوي روحها طفشانه منهم بمزح : بس بس خلااص كل هذا عشان اخووي

اروى تتنهد تسوي ذايبه : بنات يوم ليث نحف ولله يا طالع شيييي مو طبيعي

ليث يعاني من سمنه مفررطه وزنه يمكن 190 وناقص 90 كيلو ومسوي زووبعه بالعايلة بس مو كثر زوبعة سمر لما تزوجت طووله 178 حوالي مشاء الله العايله كلها طوال بس برضه لازم ينقص

رفيف : يوووه بنات سمر بتجي اليوم

البنات كلهم: ووووووووووووووووووووووووا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء

عنود تستوعب شوي : تعالي كيف تجي بصباحيتها مو المفروض اللحين مسافره لندن ولا باريس لشهر العسل

رفيف : اسكتي بس بلا شهر عسل بلا شهر بصل اهم شي سمر بتجي تخيلوا لنا سنتين ما شفناها

اروى : يووه قد ايش وحشتني صراخها وضحكها وهبالها

مرام : لا تتأملين واجد ممكن السنتين اللي خذتها عننا تغيرت فيهم

اروى : فال الله ولا فالك لا ان شاء الله

رفيف: ولله ما تدرين يا اروى

عنود : ولله كاسره خاطري تتزوج وهي بهالعمر وربي احسها صغيره

احلام تدخل وبمزح : اجل تبينها تعنس مثلكم

عنود : ووجع حنا عوانس

البنات رموا المخدات عليها من غير مطرود احلام اطلعي

طلعت

مرام : بنات ما تحسون غلط انه سمر ما اخذت فيصل وش تتوقعون ردة فعل فيصل

رفيف: اشش انطمي خلاص البنت تزوجت ما فيه شي اسمه فيصل <<ولله عاقله يا رفيف رفيف هاذي بنت تجمع بين العقل والخبال والأستهتار يعني كوكتيل بس فيها عصبيه بزيااده مشاء الله عليها قصيره نوعاً ما طولها 155 سم قصيره ولوو ما عليها نحيييييفة تحسها مجاعه إفريقيا وزنها 40 شعرها طوويل الي اسفل ظهارها يعني شكلها غلط قصيره وشعرها طويل بزيادة بس موراضيه تقصه قال ايش تحب الطويل واسوود ساااايح ستريت يعني و وجهها دائري تحس ملامحها ملامح هنديه في فلم هندي سمراء ووجها دائري عيونها وساع ورموشها طوال فيها ملح البنت 24سنه مخطوبه لولد عمها

اروى : من جد مرام ممكن تسكري على السالفه خلاص البننت بذمة رجال اللحين

مرام : اااااااف طيب ما قلنا شي ترى

رفيف : اروى ممكن تفهمين الدرج هاذي وش نقصد

اروى : مرام البنت اللحين متزوجه وبذمة رجال يعني لو زوجها يسمع لمحه بسيطه عن هالكلام بيروح فكره بعيد عن البنت وش تحبينه وش قالك وش قلتي له ويقعد ينبش في ذكرياته وتصير مشاكل في العايله وتتشوه سمعه البنت ويلاا عاد انتي فكري وش يبي يصير بعدين

مراام : يووه قد ايش انا دلخه ولله صدقتي اروى

((اروى)) بنت تمتلك اسلوب اقناع تحسها دكتوره نفسيه بكلامها وطريقه تفكيرها من عايله متووسطه لاكن البنت مثقفه كثيررر وعندها تفكير بعييييييد تقدس الحب لاكن ما تثق فيه شي اسمه حب تحسه حاجة مو بسهوله توجد واذا وجدت لازم تحذر منها وتحافظ عليها دبدووبه شوي بس حنوونه حيييل وزنها 69 وطولها 160 بيضااااء وجهها دب دووب وبيضاوي خشمها حااد كأنه سلة سيف رموشها قصيررره لاكن كثيفه عيونها صغار نوعاُ ما تعرف اللي شين ومحلي روحه غصب وتحس فيه لمحه حلا شعرها قصير قاصه قصه فكتوريا وبني فاااتح حواجبها مرسوومه عمرها 23 سنه

مرام نشوفها بعدين
___________________
نرجع لطلال وسمر

اقبلت سيارة فخمه بس موديلها قديم

طلال: هذاه جاء

سمر : ان شاء الله يكون هو

طلال : يا هلا ولله بفيصل الله يحييك اخبارك وانا اخووك

فيصل بكأبه ووجه شاحب : زين مبروك

طلال : الله يبارك فيك فيصل فيك شي؟

فيصل : لا مافيني شي ليه ؟

طلال : وجهك شاحب ومخطوف وهموم الدنيا على راسك
_____
(نشوف الحال عند سمر )

سمر في نفسها : فيصل ياااه يا قدمك معقوله هنت عليك يا ولد خالتي وينك اللحين داري ان مزوجه داري انهم غصبوني اييه الله يوفقك يا ..
_____

فيصل : قل للي في السيارة ينزلون عشان نرفع الجيب

طلال قرب من السيارة وعند دريشه سمر

طلال : سمر انزلي على جنب

سمر : ليه ؟ ؟

طلال : بنرفع السارة

سمر : وانزل كذا قدام الرجال

طلال : يا بنت الحلال بتصيرين وراء السيارة ماهو شايفك

سمر : اوكي

سمر قلبها ناغزها فيصل فيصل مين فيصل هذا

فيصل وطلال يشتغلون على السيارة

طلال وهو يشتغل على السيارة : وش فيك انت تبي تهرج ولا اهرجك غصب

فيصل : سمر يا طلال سمر

طلال : سمر بنت خالتك ؟

فيصل: ايه سمر بنت خالتي

طلال : يا حووول ازعجتنا فيها ذيك البزر وش فيها بعد ؟

فيصل ودموعه في عيونه وحابس عبرته : تزوجت !!

طلال : ااااااااااااااايييييييييي ييييش كيف وليه ومو على كيفهم وليه ما تصرفت

فيصل والعبرة خانقته : ما علموني الا اليوم

طلال : وليه ما تكلمت وقلت لي اتصرف ادبر لك حل

((سمر تسمعهم و شاكه في الموضوع بس قاعدة تطمن نفسها ان هذا كله صدفه وابليس يلعب براس البنت لعب ))

فيصل : مو قادر مو قادر انا مو عارف اذا هي مغصوبه ولا لا اذا كانت بأرادتها فالله يسامحها

سمر بنفسها: الا الا هو صوته الا هو مستحييل لا لا مو هو الا فيصل الا اعرف صوته

طلال: طيب انت تقدر تستحمل انها مو موجوده معك وبذمه واحد ثاني

فيصل : اكيييد ما اقدر استحمل بس اذا كانت برضاها فمستحيل اخرب عيشتها

طلال : اقدر افركش زواجها بس توعدني انك تخطبها على طول مو كذا

فيصل : انت مو فاهم الوضع انا خاطبها من زمان بس ابوها عسر وما يبي احد من طرف امها

طلال : ليه ؟
فيصل : مطلقين من سبع او تسع سنين

طلال: يووه معليش هاذي اقدر ادبرها لك بعد

سمر بدت تبكي وتشااهق من البكي ايووه فيصل وميت عشانه ما اخذها وهي بذمه غيره ما يدري ان اللي متزوجها صديقه ما يدري

سمر في نفسها: غبي هو غبي وطلال غبي وابوي وغبي وامي غبيه وانا غبيه وكلنا اغبياء <<هلوست يا قلبي هي <<



فيصل : وهاذي السيارة صلحت

طلال. . معليش يا خوك حملتك همي

طلال : لا تقول كذا لا الخك بالعجره

فيصل : هه تصدق معي عجره

طلال : اااااح وشوله

فيصل : كذا . .طيب انا أستأذن اللحين

طلال : بترجع الرياض .؟

فيصل : لا رايح الدمام

طلال : ليه ؟

فيصل : اغير جو يمكن اطلع من هالكأبه

طلال : زين معك عناوين العيال هناك عشان توسع صدرك عندهم وكذا <<طلاااال اجتماعي بحته<<

فيصل : لا مشكور بهدي اعصابي هناك بس

طلال : على راحتك اجل اشوفك على خير

فيصل : ان شاء الله

طلال : بمان الله

فيصل : الله يحفظك

سمر تشاهق من البكي وهي على البساط نزلت نقابها وغطوتها لأن الدموع ملتهم تبكي من قلب و قلبها محروق عليه . . مع انها ما تحبه كثر ما هو يحبها حبته بحدود وحاولت انها تكرهه بس ما قدرت لاكن وقفت حبها له عند حد بس راحمته ومنقهره من غطرسه ابوها واجباره لها على الزواج وتحطيم قلبها الصغير المليان بالأمل والطمومح وكيف تسلط ابوها حطم احلام ناس واجد أي أنثى تتمنى انها تتزوج واحد يحبها لييييه يسوي فيها كذا ليه حرمها من امها ومن ناس واجد غالين عليها تكررهه وتكره كل شي فيه

طلال شاف شكلها وهي تبكي تقطع قلبه عليها بكيها يكسر الخاطر تعرف الشخص اللي يحبس يحبس يحبس بكيته بعدين ينفجر بالبكي على شي سخييف كانت تبكي وما تبي توقف تبي تطلع كل الحزن اللي بقلبها ما جتها رغبه بالبكي كثر هالمره

طلال جلس جنبها : سمر سوسو حياتيـ.. سكت لحظه ليه قالها حياتي هي مو حياته يبي يسكتها يعني ولا حسها تمكلته بمجرد انها تبكي قدامه

كمل طلال : سمر شفيك

سمر تبكي . .

قرب طلال منها زياده : سوسو وش فيك لي تبكين

سمر نزلت راسها و زاد بكيها

طلال رفع وجهها لوجه ومسح دموعها ناظر في عيونها في الم ظلم حرمان خيانة قهر

طلال عمره ما حس روحه حنون كثر هالمره حضنها حضنها وبقووه يبي ياخذ كل الأم اللي في قلبها لقلبه بيبها تعيش يبيها ترتاح يبغها ما تبكي <<ليه ي طلال يعني بس عشانه تبكي قدامك كسرت خاطرك ونستك حبك الأول <<

سمر لما طلال حظنها كانت تبي تختبي في حضنه ما تبي حضنه ينتهي تبغى طول عمرها في حضنه محد حضنها ابدااا دايم تمثل دور القويه اللي ما تبكي و ما تحضن الا مخدتها مخدتها اللي تحضنها تحس الجماد احن عليها من احبابها اول مره شي من لحم ودم وروح يحضنها ما ذاقت طعم هالشي والليحن تذوقه وماتبي تعيش دون ما تذوقه

سمر.. عشر دقايق . . ربع ساعه . . ثلث ساعه

سمر في حضن طلال بس اسكتت كفت بكي من ربع ساعه

طلال بهمس وحنيه : هاه سمر تبين نمشي

سمر ذوبها صوت طلال تحبه لا لا مستحيل تحب اصلاُ القلب ما يشيل الا واحد معجبه فيه ابصم لكم على العشره

سمر وبصوت مبحووح بعد البكي: اوكي

قامت ولبست غطوتها والنقاب وجلست في السيارة شال طلال البساط وركب حرك السيارة الساعة 4 الفجر بقى ساعتين على ما ياصلوا

طلال بصوت حنون : جوعانه ؟؟

سمر: يعني مو مره

اصوات معده سمر

طلال : هههه قصدك مررره

سمر: هه جايز

طلال : اللحين اوقف عند محطه اعبي بنزين واجيب شويه خرابيط

سمر: اوكي


في الرياض

ام فيصل وام سمر جو لبيت ام ليث اللي هي ام عنود

صار في البيت

ام محمد وام ليث وام سمر وام فيصل وام بدر وام ماجد <<يا كثرهم مشاء الله >>

يتحضرون لأستقبال سمر صحيح الوقت متأخر لاكن عاد سمر بكت وحضنها طلال ما نقدر نسوي شي

نشوف شو صار :

ام ماجد : يالله لا يصير فيهم شي المفروض انهم هنا من ساعه

ام فيصل خيفاانه كثير تهمس لأم سمر فاطمه : وش فيهم ولله اني خايفه من فيصل

فاطمه تطمن اختها : لا لا مو حاصل الا الخير انتي تعرفي فيصل يقول يقول ولا يسوي

ام فيصل بشك : ليييته ولله الله يسمع منك

ام بدر : اعووذ بالله تعوذي من بليس تلقينهم بنشروا ولا تأخروا بفندق عن المحطات تعرفين معاريس

ام ليث : طيب وش رايكم تجون لغرفه الضيوف اهدى لكم من احسن من انكم واقفين كذا عند الباب

ام محمد : ايه ولله انك صادقه

ام ليث : طيب حياكم الله

دخلوا غرفه الضيوف

: : في غرفه البنات : :

مرام : ZzZzZzZ

رفيف : بالله هاذي تخاشر

اروى : هههه ايه يا حبي لها فديتها

عنود : مرام من جد قومي ولله سمر لو جت وشافتك نايمه ان تتحطط

مرام ونصها نوم : ما نمت ما نمت مانا استرخي بس

رفيف : يا عيني على الأسترخاء

مرام : ااااااااااش انطمي انتي خليك صفر على الشمال

رفيف : ان شاء الله عمتي

رفيف بهمس : البنت حششت مو ؟؟

اروى : ههههه شكلها

مرام : رفيفوووه اسمعك يالدرج

مرام : شخصيه مرحه اربع وعشرين ساعة ضحك وطنازه ما فيه وقت للجد العقل هذا حاذفته من القاموس فيها دلاخه على طيبه على لعانه ماتدري وش تسميها طويله نوعاً ما 165سم وزنها حلوو بنسبه لجسمها 55 كيلوو شعرها كيرلي زي ميريم فارس وطويل بشرتها مو بيضا ولا سمرا جايه في الوسط بشرتها تعبانه شوي بس فيها ميزه هاذي البنت عيونها عسلييييه تذبح والباقي حط عليه اكس يعني البسي نقاب الربع وعشرين ساعه يا مرام وبيخقون عليك ان شاء الله عمرها 20 سنه قريبه من سمر كثير

البنات : هههههههههههههااااااااااي

مرام ونصها نوم : خخخخخخخ الله من السخافه قايله نكته انا

رفيف : هههه لا ما قلتي نكته بس انتي بحالك نكته

مرام ودها تتهاوش : انتي هيه وقفي الميانه ترى ما اسمح لك

رفيف : طيب طيب انتبهي يطق لك عرق

مرام : رفيفووه انطمي لا الخك يا وجه البومه

رفيف : بنت بنت هيه يا بزر احترمي نفسك

اروى : بنات من جدكم تتهاوشون

مرام : ليه مو مصدقه اروى هانم مو عاجبك هواشنا ولا لازم امعط شوشوت هالنتفه اللي قدامي

رفيف : خخخخخخخخخ اقول روحي شوفي روحك وجهك اعوذ بالله تقل مشخاله

مرام : كووولي تبن يالتبن مالمشخال الا وجهك اصلا انتي غيرانه مني

عنود : خير خير ان شاء ولله وين حنا احترموا وجودنا طيب

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع

يتبع في الفصل الرابع . .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 10:55 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الرابع. .

عند الشباب اللحين

ليث دخل صاله العيال وتنحنح : سلااام عيال

الشباب : هلااااا بالنحيف

ليث طنشهم طفش من ذي السالفه : عيال ما تدرون وين فيصل

بدر جدع قير البلايستيشن وترك لعب االكوره <<للحين موضه البليستيشن ما صارت قديمه يا بدر : يقولون انه هج

ماجد عصب من بدر : انت هيه يالبزر وش قاعد تقول تستهبل ولا تستخف دمك

بدر مستغرب من عصبيه ماجد : ههههه وش فيك عصبت لا من عمي

ليث قاعد يتفرج عليهم ويشوف اخرتها

ماجد : ما عليك منه ليث هذا انسان سخيف مافيه فايده من وجوده في الدنيا

ليث : ادري ما جبت شي جديد

محمد دخل ومعاه كرتونين بيتزا هت : السلام عليكم

محد رد عليه مالهم خلق بعض

محمد : السلام سنه ورده واجب

ليث تعوذ من بليس وبدون نفس : وعليكم السلام ..

محمد رااايق ومشتهي سواليف وهم مالهم خلق بعض : زين ولله فيه احد محترم

بدر : خخخخ وش قالوا لك عيال شوارع مو محترمين

محمد : لا مشاء الله عليك هاذي رديت عليها بس السلام ما ترد

بدر: انطم ولي يرحم والديك

محمد قعد وقعد البيتزا وصب الببسي وبداء ياكل : تفضلو كرتونين ماني ماكلهم لحالي \

ليث : الدايت ما يسمح

ماجد سافههم ويشتغل على الاب توب وبدر على البلايستيشن <<شايفين التناقض

محمد : ههه ما عنيك انت . . اصلاً وانا داخل امك هاوشتني هواش لما شافت البيتزا معي تقول ولله ما حللك اذا اكل ليث هههه احليلها خالتي سهام

ليث لا تعليق : . . ((شخصيه ليث ثقيله وفيه رزانه))

محمد : وانت ماجد ما تبي

ماجد : مشغول مشغول مو فاضي لك

محمد : بدر تبي ؟

بدر : محد يبي كان رحت عند خوياتك ياكلون معك

محمد مستغرب من طريقه كلامهم وش اللي قلبهم فجاءه محمد: تحتاجون دوره في التعامل والذوق مع الناس

. . محد رد عليه كلهم مشغولين بس ليث اللي كان يهوجس

قطع الصمت ليث :محمد ما تدري وين فيصل

محمد بمزح مو في وقته : يقولون انه هج

بدر : شفتوا انا قايل لكم

ماجد : من جدك تكلم

محمد وهو يتذكر : لا امزح معكم اذكر وانا طالع من فله الحش شفته بوجهي وكان وجهه شاحب ومصفوق مدري وش فيه سالته شفيك فيصل ما رد علي سفهني سفهه معتبره مع انه مو من اسلوبه الطتنيش تعرفون فيصل قد ايش صدره وسيع


ليث : نفس اللي فكرت فيه

ماجد : وش فكرت فيه ليث

ليث : لا لا ابد سلامتك

طلع ليث ورتركهم كأنه اكتشف شي خطير

بدر ما كلم ماجد علاقتهم شوي مكهربه والاسباب راح تبان بالاجزاء الجايه كلم محمد ترك ماجد

بدر : محمد وش فيه ليث ؟

محمد : ماني قايل لك الا اذا جيت تتعشى معي

بدر : هههههههه طيب يالغالي وهذانا جينا


نروح لطلال وسمر

الساعة 5 الصباح

السياره موقفه عند المحطه سمر تتفرج على البقالات والناس الرايحه والجايه والبنشر والسيارات اللي تغسل واللي ترفع ووقت الشروق كان الجو حلو نوعاً ما بس وصاخه المحطات خربت المنظر اللي بعين سمر يعني وحل وزيوت وحفر على الازفلت والجدران مكتب عليها منظر غير حضاري الله يصلح الحال طلال داخل البقالة

طلال لما دخل البقاله شافها وسيعه شوي مو زي عاده البقالات اللي دايم في الشوارع وكان فيه كذا قسم دخل الشيبسات اخذ كم شيبس حجم عائلي و2 بيبسي . . لحظه سمر تحب الببسي ولا لا خل اروح اسألها <<سؤال غبي طلال كل هذا تلزق

سمر وعايشه جو في الهواجيس صوت الدريشه يطق

ثطع حبل افكارها

فتحت الدريشه كان باقي على عيونها بقايا كحل سايح من كثر البكي بس عيون سمر تقول انه سمر في حاله تأهب لقصه جديده في حياتها

فتحت الشباك . .

سمر : سم

طلال وبوجه بشوش : سم الله عدوك . . بسألك تحبين الببسي ولا لا و ايش تحبين اكل كيك ولا شوكلا مدري وش اللي يعجبك بصراحه <<طلال منحرج ما يدري وش اللي تحبه سمر من اللي ما تحبه ما امداه ماله يوم متزوجها والصباح هذا بيتم يومين

سمر منحرجه تقول في نفسها : يؤ من جده هذا يبيني اتشرط ولله فشله

سمر بصوت مسموع : ام شوف انا ذوقي وسيع اكل أي شي بس بدال الببسي مويا او عصير برتقال لانه الببسي ثقيل شوي على معدتي

طلال في نفسه : ههههههه صدق البنات خرابيط ودلع اجل لو تدري اني اشرب على الريق لبن نياق وش تقول

طلال بصوت مسموع : اوكي . .

طلال راح

سمر رجعت لأفكارها . .

الجو راااايع خياااال وقت الشروق فيه احلا منه الدنيا طالعه بنفسج مو شمس ولا ضلام ووقت ربيع مو حر ولا برد

من لي غيرك يا عمري . .

لو بعدت ورحت عني ..

لو تحس بس اللي فيني . .

لحظه ما تتخلى عني ..

جوال طلال يدق وصوته عااااااااااااالي بزياده اللي برى الشباك يسمعونه

سمر تكلم نفسها : يووه يعني الى هادرجه ما يسمع معليه على الأخر وش الصمخ اللي فيه مبين اذنه تعبانه بس لو انها تعبانه ما .. . .

نسيت اني اعشقك . .

ولا تنسى اني بفقدك ..

بلحظه وداعك ياهي صعبة ..

بالحييل صعبة . .

خليني احطه صامت كل الهنود تلفتوا لا لا مو زين اتلقف عليه اللحين يحسبني انبش في خصوصياته اللحين يسكت . . سمر حبيبتي هدي شووي

الحمدالله اسكت

((شوووي ويدق))

و . .


من لي غيرك يا عمري . .

لو بعدت ورحت عني ..

لو تحس بس اللي فيني . .

لحظه ما تتخلى عني ..
سمر تلكم نفسها : يؤ من جد الناس يتلفتوا علي خليني احطه صامت مبين احد يبيه ضروري .

رفعت الجوال بتحطه صامت شافت

يتصل بك : My love

سمر حست بالخيانه : كيف معقوله بنت لا لا مستحيل مو ممكن طب ليه لا يا سمر خليني ارد

ومن طبع سمر الطايش ردت

رفعت السمااعه

كان ولد مو بنت ولهجته لبنانيه

: الوو طلال الحقنا يا ابني تعا شوف شو صار بي غابي

سمر في نفسها : غااابي ههههه يستهبل هذا

: الوو طلال تعا شوف شو صار بمرتك

سمر بعدها مو مستوعبه : حبيته خخخخخخ

: الووووو

: الووو طلال

: طلال

: الووو

سكرت السماعه وجهها مصفوق

سمر تهون الطامه على نفسها : اصلاً ما يهمني لا هو ولا غيره انا ما حبه ليه انجرح ما يهمني ان شاء الله تزوج كل بنات الدنيا ما علي منه مزوجه غصبن علي وما كون بنت عبدالله اذا ما تطلقت منه .. <<يا سمر المشكه مو في انك تحبينه ولا ما تحبينه المشكله انه زوجك واي زوجه بتنجرح حتى لو كانت ما تحب زوجها >>

نشوف طلال

طلال استلطف سمر وحسها طيبه وتنحب وتدخل القلب على طول

طلال في نفسه : يا حياتي بزر اصغر من عمرها بواجد مدري كيف بتجيب بزران وتربيهم وشكلها تكرهني من قلب ههههه يا مسكينه هههههههه بس ما كون طلال ولد سعد اذا ما خليتك تموتين على التراب اللي امشي عليها

طلال يحاسب : كم الحساب ؟؟

المحاسب سوداني ولاف عمامه بيضاء على راسه وشكله قليل : 30 ريال

طلال : اقول ما عندك شي يسلي بالطريق اشرطه كستات حاجه

المحاسب : في الرف اللي جنب الثلاجه بتاعت البارد كستات حلوين

طلال : دقيقه اشوف

راح طلال لرف

حامد زيد \ سعد علوش \ خالد المريخي \فيصل اليامي . . . شعراء كثير وكلهم يعجبونه

ظل ياخذ ويرجع لين تم على حامد زيد

حاسب واخذ الاغراض وطلع وحاسب البنزين وركب السيارة حاولت سمر تخلي الجو طبيعي ولاكأن فيه شي

طلال : هلا

سمر : اهلين

طلال : طلع الخرابيط اللي جابها

وسمر ما تحركت ولا ناظرته حتى . . مو بيدها شي فطري حاجه لا إراديه مو في ايدها

طلال : سمر ما تبين تاكلين . .

سمر بحده : لااا

طلال : سمر فيه شي
سمر حست روحها غلط وانها تبين هيك انه حاصل شي

سمر بوجه بشوش وابتسامه صناعيه : لا ابداااا ما فيه شي شو سويت جوا

طلال استغرب منها شو هالنفسيه اللي معه تعصب بعدين تضحك : ههههه يا لب قليبك كان فيه سوداني ابو عمامه ولله لو تشوفينه تو لو يبي احد يسرق المحل كله طاوعه
سمر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاااااااااااااا اااااااااااااااااااااي <<ضحكه اصطناعيه

طلال مستغرب وش جاها البنت ما يستاهل الموضوع كل هالضحك . .

طلال : دووم هالضحكه ما تبين تاكلين طب اللحين

سمر مالها نفس مع انها ميته جووع بس تبي تبين ان الوضع تمااام : ايه

طلال طلع العصير والكيك الشيبس وكل مالذ وطاب

شغل الكست . .


في وقت من البطا وبليل ضاقت شياطينه
بعد شفت الظلام ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلتي المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
غريب كل حلمي مر في رقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟؟
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شراينه
تركته في ايدك مثل الامانه واحفظيها زين
ترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل ما في احد قد قالك ترى حفظ الامانه دين
مرد المقفي بيقفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله,ثلاثه,اربعه,عشره,شهر,ش� �رين
اذا انتي ما انتي بقد الكلام الي تقولينه
حرام استأمنك حاجه واذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لا جيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين؟؟
من اول مارجعت من السفر ما شفت لك بينه
وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انت اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل ما تحكين
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت احلى واقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه شي فيني ما تلاقينه
ماهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقينه
تغافلتي بغلا والا الحلى ماهوب من زينه
تزينه الصور والا الصحيح ابن الحلال زوين
انا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيب هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه
امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


كلام أثر فيها وفيه وفي قلوب ناس واجد . .


نرجع للبنات

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع

مرام : شوفي رفيفووه ترى ضكت لك كثير مسويه روحك شي على ولا شي

رفيف : انطمي انت وجهك الله وعلم مين اللي ولا شي
مرام : ايه ولله الله وعلم وبعدين تعالي وش فيه وجهي مو عاجبك غاثك وجهي لهادرجه

رفيف : ايه ولله غاثني يجيب المرض اصبح وامسي عليه بس تتلزقين فيني يا خيه قرفتيني قسم بالله انتي وجهك

مرام : لا ولله انتي اللي تتلزقين تشوفين روحك فيني استغفر الله

رفيف : لا مشاء الله تعرفين الله وتستغفرين بعد من عقب ما شفت اللي بجوالك شكيت انك نصارنيه على هالصياعه

مرام عصبت منها : رفيفووووووه طلعتي عن حدودك ترى من زمان يبي لك كف على وجهك يصحيك من اللي انتي فيه

رفيف : يا مااااامااا خفت منك صراحه يلا وريني الكف وريني

البنات يتفروجون وخايفين يدخلوا رفيف ومرام كلهم شخصيه قويه وكل الطرفين عنيد نشوف شو صار

مرام : تتحديني عقله الأصبع

رفيف : ايه اتحداك وش ناقصني فوق راسي ريشه انا

مرام رفعت يدها بتسطرها كف رفيف مسكتها : وتمدين يدك تقل بزر يالبزرحركات اطفال هاذي اذا ما كنت تعرفين هالشي . . رفيف ومرام بدوا يتضاربون اللي تمعط شعر الثانيه وللي تضرب واللي ترفس

يتبع

قراءة ممتعة ودمتم سالمين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 10:56 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذا تكملت البارت الرابع
ان شاء الله تتمتعون فيه ويعجبكم


سمر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاااااااااااااا اااااااااااااااااااااي <<ضحكه اصطناعيه

طلال مستغرب وش جاها البنت ما يستاهل الموضوع كل هالضحك . .

طلال : دووم هالضحكه ما تبين تاكلين طب اللحين

سمر مالها نفس مع انها ميته جووع بس تبي تبين ان الوضع تمااام : ايه

طلال طلع العصير والكيك الشيبس وكل مالذ وطاب

شغل الكست . .


في وقت من البطا وبليل ضاقت شياطينه
بعد شفت الظلام ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلتي المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
غريب كل حلمي مر في رقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟؟
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شراينه
تركته في ايدك مثل الامانه واحفظيها زين
ترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل ما في احد قد قالك ترى حفظ الامانه دين
مرد المقفي بيقفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله,ثلاثه,اربعه,عشره,شهر,ش� �رين
اذا انتي ما انتي بقد الكلام الي تقولينه
حرام استأمنك حاجه واذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لا جيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين؟؟
من اول مارجعت من السفر ما شفت لك بينه
وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انت اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل ما تحكين
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت احلى واقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه شي فيني ما تلاقينه
ماهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقينه
تغافلتي بغلا والا الحلى ماهوب من زينه
تزينه الصور والا الصحيح ابن الحلال زوين
انا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيب هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه
امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



كلام أثر فيها وفيه وفي قلوب ناس واجد .
نرجع للبنات

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع

مرام : شوفي رفيفووه ترى ضكت لك كثير مسويه روحك شي على ولا شي

رفيف : انطمي انت وجهك الله وعلم مين اللي ولا شي
مرام : ايه ولله الله وعلم وبعدين تعالي وش فيه وجهي مو عاجبك غاثك وجهي لهادرجه

رفيف : ايه ولله غاثني يجيب المرض اصبح وامسي عليه بس تتلزقين فيني يا خيه قرفتيني قسم بالله انتي وجهك

مرام : لا ولله انتي اللي تتلزقين تشوفين روحك فيني استغفر الله

رفيف : لا مشاء الله تعرفين الله وتستغفرين بعد من عقب ما شفت اللي بجوالك شكيت انك نصارنيه على هالصياعه

مرام عصبت منها : رفيفووووووه طلعتي عن حدودك ترى من زمان يبي لك كف على وجهك يصحيك من اللي انتي فيه

رفيف : يا مااااامااا خفت منك صراحه يلا وريني الكف وريني

البنات يتفروجون وخايفين يدخلوا رفيف ومرام كلهم شخصيه قويه وكل الطرفين عنيد نشوف شو صار

مرام : تتحديني عقله الأصبع

رفيف : ايه اتحداك وش ناقصني فوق راسي ريشه انا

مرام رفعت يدها بتسطرها كف رفيف مسكتها : وتمدين يدك تقل بزر يالبزرحركات اطفال هاذي اذا ما كنت تعرفين هالشي . . رفيف ومرام بدوا يتضاربون اللي تمعط شعر الثانيه وللي تضرب واللي ترفس

: بببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااااا اااااااص انتي وياها يكفييييييي <<صراخ كسر البيت

دخلت شعرها منكووووش وجها اصفرررررر من اللي شافته وبقايا اثار دموع وعبايتها الكتف متوسخه غبار ومقطعه من تحت وغطوطتها فوق كتفها وشايله جزماتها بيدينها وشنطتها مجدوعه جنبها شكلها كان كأنها شحادته بس شحادته تقطر ملللح بس شكلها كانها توها شفيانه من مرض او بدايات مرض سمر ايوه سمر دخلت من الباب الخلفي عشان بتسوي لهم مفاجاءه لاكن انصدمت من المفاجاءه اللي مسوين لها مو ذولي بنات خالاتها كانوا يموتون على بعض ومترابطين لأبعد حد ومستحيل وحده تجرح الثانيه ولا البنات الباقي جالسين وقاعدين يتفرجون متوقعه تدخل تلقاهم يوسعوا ضيقتها من اللي هي فيه يرزقصوزن يغنون مسوين سهره حلووه ما توقعت هيك

اروى : سمر حياتي . . .مشتاقه لك ((ضمتها ))

اروى بدت تبكي من شوقها لسمر بس سمر بدت تبكي من التفكك اللي صاير فيهم هي فيه من يوم ما قالت رفيف النصارنيه ومش عارفه شو طار عقلها تفضح بروحها الثانيه كيف هي تركتهم وهم يموتون على بعض وكل وحده مستعده تضحي بأغلى ما عندها عشان الثانيه كيف صاروا كذا

جت عنود وضمتها برضه وبدت تبكي ومرام ورفيف كلهم مشتاقين لها

مرام : نحفانه ليه ما تاكلين

سمر حاولت تتناسى الموضوع : ههههه مسويه رجيم يا حياتي قبل العرس عنود مشاء الله طيلانه وطالعه قمر عليك جسم يا بنت الأيه ولا بنت ليل

عنوود فرحانه بسمر ومزحها اللي لك عليه : هههههههههههه وجع وش قالوا لك

رفيف دارت على نفسها : وانا ما تغيرت

سمر : هههههههههه زدتي قصراً يا فتاة العرب

رفيف : ههههههههههه حطمتيني

سمر : لا يا ويلك امزح معك لا طايله من اول بس مو كثر ما طال شعرك يالهنديه

رفيف : هههههههههه

سمر : اروووى حبيتي وزوجتي (( ضمتها ))

عنود : هههههههههه تذكرين يوم نزوجك انتي وياها ونسوي عرس وطق طقه ودنيا ويدخل باغلط علينا فيصـــلـ ...(( تلعثمت )) هههههههه تذكرين هههههه <<<بس رقعتها

سمر تسوي نفسها ما انبهت : هههههههههه ايه بس مشاء الله زوجتي سمنانه اروى انحفي ولا بطلقك ههههههه

اروى : هههههههههه يا ويلك هذا وانا مسويه رجيم

مرام : اتركي اروى ليث ذاك الأطخم هو اللي ناحف نحف مو طبيعي صاير اطخممم ولا تاركان

سمر : وعووه تاركان ذاك الخنثي استغفر الله وش جابه له ذاك عربجي

رفيف : ولله يا سمر انه صاير يجنن

عنود : ترى اخت الأطخم موجوده

سمر : هههههههههههه سواليفكم ما تقضي بروح لأمي لي سنتين ما شفتها وجايه اسولف عندكم

ما التفتت الا فاطمه بوجههها

سمر : يمممه

فاطمه : سمرر

سمر ركضت بقووووه وطاحت في حضن امهاا سنتين ما شفتها انتلت جلابيه فاطمه من دموع سمر

سمر مبين انها تعبانه حييييييييل

ام محمد تهمس لأم ام ماجد : وش القصه سمر ضعيفه ونحفاااانه مرره عن اول صايره مصلااا تقل تشوفين النتفه رفيف

ام ماجد المشهوره بالأشاعات : تهقين صاير لها مشاكل مع طلال

ام محمد اردى منها : ايه ولله مو بعيده

ام بدر تسمعهم : اصلاَ ما عاشت معه شهر ولا اسبوع عشان يصير لها مشاكل

ام ماجد : اجل وشفيها

ام بدر : ما تدرين عن ضروف البنت يمكن ما نامت لها اكثر من يوم او تعبانه مسخنه وش يدريك انتي لا تقعدين تبلين على البنت

ام محمد سكتت داريه ان ام بدر بتسكتها : طيب تعالوا نسلم على البنت

ام ليث : ههههههه يا ليت بس مو راضيه تفك امها

ام سمر : خلو ضناي خلوها لي سنتين ما شفتها

سمر وهي بحظنها : يمه بنام عندك الليله في بيت جدتي

ام سمر : هههههههههههه بيت جدتك بعناه يا يمه اللحين كلنا ببيت خالتك ام ليث

سمر : يؤ ليه

ام سمر :ارضه غااااليه وشرتها الحكومه بمليونين وتقاسمنها في المحكمه

سمر : طيب ديام هيك في بيت خالتي سهام احسه صغير علينا

ام ليث : لا يا يمه وسعته صار اربع فلل وحده للقعده والحش والمطابخ وغرف الضيوف وفيه جناح لشغالات وفله لشباب ينامون فيها وفله لنوم فيها غرفنا وغرفكم وفله لسواقين

سمر : يؤ يؤ يا خاله ليه متعبه نفسك كذا صدق لا قالوا الهوامير في نعمه الله يكثر خيرك

ام ليث : ههههه يا حبي لك يا سمر اذا ما عطيت اهلي مين اعطي وبعدين كله من دعواتكم

سمر : يا خالتي قولي كله من خير المرحوم ابو ليث ومشاء الله عليك انتي صرتي كفو وغطيتي على مكانه في الشركه

ام ليث : سمر محد يغطي على مكان المرحوم واذا كان على الشركه كله من فضل الله ونعمته

سمر : الله يديم الخير . .

فاطمه : يمه سمر جوعااانه ؟ . .

سمر : ايه بالله يمه ميته جووع

ام ليث سهام : دقيت على المطابخ بيجيبون لنا الفطور اللحين عشر دقايق

سمر :احللللى كشخه ولله

مرام : سمر تعالي نوريك البيت على ما يجي الفطور

سمر : مريومه حبي بقعد مع امي من زمااان عنها

مرام : اوكي براحتك قلبي

فطامه : تعالي يمه سمر

ام ماجد : وش دعووه سمر حتى حنا مشتاقين لك . .

سمر : أي نوو أي نوو خالتوو بس امي مشتاقه لها اكثر منكم هع

الحريم : ههههههههههه

سمر: ههههه الى هادرجه دمي خفيف

اروى : سمر ترى حنا في الدور الثاني اول غرفه شمال

سمر : روري عاد كني بعرف بس ان شاء الله حبي

اروى : ههههه يالب قليبك اشوفك فوق بعد عشر دقايق سامعه عشر دقايق بس

سمر : اااف يا هل الحريم يهقن اعوذ بالله ليتي ما اعرست

اروى : ههههههههه ايه ولله ابرك لك

سمر: اقوول طسي مع رفيقاتي ترى اتزوج عليك سامعه

اروى :ههههههه سم

سمر قعدت مع امها فاطمه في الغرفه المقابله لغرفه الضيوف غرفه هاديه ورمنسيه وحلوه للقعدات الهاديه

فاطمه : هاه يا بنتي وش اخبار رجلك وش اخبار ابوك واخوانك من ابوك

سمر : يمه تكفين ما ابي اتكلم بأ ابوي انا ما صدقت افتك منه

فاطمه : ولو يا بنيتي هذا ابوك

سمر : تدرين يمه لو يدري بسالفه المليونين كان جاء يحب رجولك عشان ترجعين له ويلهط الفللوس

فاطمه : سمر انا ما ربيتك على كذا يا بنتي

سمر : يمه اللي شفته مو هين ياخذني وهو ما يبيني بس عشان يغثك وش هالعواجه

فاطمه : يمه خلاااص هدي قولي وش صار برجلك

سمر : متزوج . .!!

فاطمه : ههه ادري يا يمه انه متزوجك

سمر: ايه ايه متزوجني . .ويحبني ويموت علي بس انا ما ابيه

فاطمه : وراه يا بنتي

سمر : ما احبه ما يعجبني

سمر تكلم نفسها : ولله انه حليل وكنت متقبلته بس المكالمه ما تنبلع ابد

فاطمه : طيب دامه يحبك ويموت عليك ليش وجهك اصفر وعباتك مغبره ومقطعه وحالتك اعوذ بالله تقل شحاته

سمر : هههههههههه يمه تكفين تدرين لي يومين ما نمت وما اكلت شي وعباتي مغبره عشان بنشرنا وقعدت حوالي ساعه في السياره وعشانه مشقوقه لا تفهمين غلط ما سوى لي شي بس طحت على حصاة وانا امتشى في البر يوم بنشرت السياره

فاطمه : ههههههه الله يقطع شيطانك مين اللي مفهمك سوالف العرس قبل لا تعرسين

سمر: ههههه صديقاتي مصادقه بنات دشير

فاطمه : ههههه عاد ودشرتي

سمر : لا لا اضل بنتك المطوعه بس اخاذ منهم هالعلوم بس

فاطمه : طيب . . .

الخدامه دخلت عليهم : مس سمر مسس سهام كلام انتي كم ايتينق بريك فست

سمر : اوكي

فاطمه : نسولف بكرا تعالي نفطر

سمر : ايه ميته جووع ونعساااانه حدي

((شايفين فاطمه كيف قريبه لسمر وتتقبل كل شي منها كأنهم خوات لانها بكرها ووحيدتها واخوان سمر الباقي من ابوها وكثير قاسين عليها ))

افطرت سمر او بالأأصح تعشت وتغدت وافطرت ورتها الخدامه غرفتها ونامت وهي تبغى ترتاح . .

اول شي صدمه طلال بعدين صدمه حاله بنات خالها بعدين صدمه البيت وصدمه فيصل والبكي اللي بكته

اربع صدمات في يوم واحد وجوع وتعب عاشته سمر ذاك اليوم . . .

انتهاء الفصل الرابع

قراءة ممتعة ودمتم سالمين

الحين وقت توقعاتكم

يا ترى وين فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟
وطلال ليه ما جاء مع سمر لعند اهلها ؟؟؟؟؟؟
وهل لقاء سمر لفيصل بترتب عليه شي بالايام الجاية ؟؟؟؟؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 11:01 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الخامس . .

عادة في الأجازه كل الخالات يتجمعون في بيت ام ليث وينامون فيه ويسافرون احياناً مع العيال اما ابوفيصل فمتوفي الله يرحمه مات وعمر 80 سنه وابو ليث توفى في سكته قلبيه لما هبطت الأسهم وابو ماجد يشتغل في الجمارك وقليل ما يجي لرياض وابو بدر وابو محمد وقت الأجازه يصيروا في القنص مع ربعهم اما في اوقات الدوام فكلهم يرجعوا بيوتهم الا ام سمر وام فيصل واحيان ام ماجد اذا صار زوجها مو فيه وبعد ام محمد وام بدر يعني جيات وروحات على بيت ام ليث

((للمعلومه ام فيصل اكبر خواتها ومتزجه اولهم واصغر الحريم فاطمه ام سمر ))

1 الظهر مساء الأحد

ام ماجد وام محمد وام بدر وام ليث وام سمر وام بدر وام فيصل فاطمه ومعهم رفيف واروى في الصاله يتغدون مع انه فيه طاوله طعام فخمه وكبيره الا انهم فارشين السفره على الأرض ما تعودوا على الهياط ويحسون الارض اكرم واريح

ام ماجد : اقول رفيف وين مرام وسمر وعنود

رفييف : مالها ربع ساعه قايمه وتتسبح الحين وسمر ما ادري عنها لانه مرام معي بنفس الغرفه وقالت لي انها بتتأخر . .

ام محمد : سمعت انكم تخانقتوا امس

اورى : وعنود طلعت من الصبح تقول رايحه السوق . .اقول يمه وش دعووه ما سمعتوا صراخهم . .

الحريم كلهم ناظروا سهام ام ليث وعيونهم تقول كيف تخلي بنتها تطلع على كيفها كذا والبيت كله نايم من الصبح بدون ما نستأذن وبدون ما تقول لأحد

ام ليث بكذب : ايووه اروى قالت لي هي امس وانا جهزت السواق مع زوجته . .

رفييف طنشت ما يهمها : خالتي ام محمد ولله كنا فاضين وطفشانين كلنا نتهاوش

ام ليث بصرامه : اسمعي رفيف حركه امس ما ابيها تتكرر سامعه

رفيف : خالتي ولله لحظه طيش وبعدين ما بيني وبين مرام شي هي اختي واكثر من اختي بعد

اورى تذكرت سالفه لما رفيف قالت الصياعه اللي بجوالك وقالت في نفسها : معقووله مرام تسويها ولا يمكن رفيف تبي تتبلا على البنت وحتى لو كان صدق معقوله رفيف تفضحها كذا

اروى تهمس لرفيف اللي جالسه جنبها وبتشوف رده فعلها : رفيف وش قصت الصياعه اللي بجوال مرام اللي قلتي امس

رفيف بنفس الهمس : أي صياعه وش قاعده تقولين انتي

اروى تهمس : يوم تتهاوشين مع مرام وتقولين صياعه اللي بجوالك كأنك نصارنيه

رفيف : بعدين اقولك سالفه طوويله

ام بدر : وش قاعدين تتساسرون انتم

اروى : ولا شي خالتي . . قاعدين نقول مشاء الله الغداء زين اليوم

ام محمد : ما قلتوا لي وين سمر

احلام دخلت عليهم وجلست تغرف لها :توي داخله عليها نااااايمه وشكلها تعبانه

ام سمر : تعبانه ؟؟ لا ما ظنتي انا كنت عندها بالليل

احلام : ولله مدري شفتها من بعيد بس

ام سمر بروح اشوفها ..

ام ليث : اقعدي يا فاطمه كملي غداك انا ارسل الخدامه

ام سمر : لا ولله بروح اشوف بنتي


راحت وطنشتهم

دخلت على غرفه سمر الشنط مرميه ومكومه عند الباب حوالي ثلاث شنط كبار وش حاجتهم مدري شكلها مطوله . . ببيت خالتها والغرفه نفس ما هي بس الزياده انه في شي صغيرعلى السرير . . . سمر ناااايمه بهدووووء

قربت منها فاطمه وجلست على طرف السرير : سمر . .سمر ..

محد رد عليها

حطت راحتها على راس سمر حرارتها معتدله ما فيها شي

فاطمه : الحمد الله

قصرت على المكيف وغطت سمر وسكرت الستاره زين طلعت وسكرت الباب بهدوء وراها

وهي طالعه شافت مرام بوجهها طالعه من الغرفه اللي قبال غرفه سمر اللي هي غرفه رفيف ومرام . .

مرام : صباح الخير خالتي

فاطمه : هلا يمه انزلي تغدي

مرام : لا مالي نفس خالتي بسوي لي نسكفيه واتمشى في الحديقه

مرام كانت لابسه تنوره الا نص فخذها جينز وتحته سترتش ملون اخضر واصفر وبرتقالي
ولابسه حفر اخضر وعليه صوره تويتي الاصفر كبيره وتحت الحفر تيشرت برتقالي فاتح الى نص ذراعها وشعرها مجعد زي ميريام فارس بس هي على أقصر الى نص ظهرها . .

نزلت . .

مزاجها مو رايق مرره

:مساء الخير كلكم

الجميع : مساء الخيرات

ام فيصل اللي هي اكبرهم . .

ام فيصل : عيال هالوقت بدال ما تقولين السلام علكيم ورحمه الله

مرام مالها خلق تتكلم : معليش خالتي المره الثانيه

دخلت على المطبخ

تيسي سوي لي نسكافيه بسررعه

تيسي : اوكي

. . . . . .

عنود في السوق ..

بما ان البنت متفتحه وتسافر برى كثير فمتعوده على التفصخ وتحسه شي عادي

متلثمه ولابسه عباة كتف شكلها ملفت ومو قصدها تغازل او شي بس هي تفكيرها بريء نوعاً ما

ركبت مع السواق . .

عنود : بشير روح مشغل . . هذا فيه انا دايم روح

بشير : اوكي مدام عنود . .


..

سمر فتحت عيونها حاطه راسها على مخده نااااعمه وضامه مخده ضغيره في يدها والفراش كله فوقها بس راسها اللي طالع

شبعت نووم لها اكثر من عشر ساعات نايمه
شافت جوالها مكالمتين من طلال ورساله

فتحت الرساله . .

كل الحكاية اشتقت لك . .

سمر في نفسها : هههههههه يستهبل طلال ولا وش قصته . . خليه يروح لم مرته يستانس شووي

دق الجوال ما ردت

دق ثانيه ما ردت

كان طلال بس مالها خلقه ما صدقت تفتك من وجهه

تركت الجوال طلعت لها ملابس ودخلت تاخذ دش

طول الوقت كان جوالها يرن وتسمع صوته وهي تحت الدش . .


مرام في الحديقه مليااانه ورد انوواع والوان والارض كلها بساط اخضر ومراجيح للبزران مع انه ما فيه اطفال كثير بس لو لشكل هاذي الحديقه الخلفيه لفله الحريم . .

كانت جالسه على الكرسي الهزاز تروق اعصابها والنسكافيه بيدها وهدوووووء وجوو ولا ارووع رااايق لأبعد حد وتغني . .

إنت مو قد الكلام . .كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب بالقلوب . . إنت جاهل بالغرااام . .


عند الحريم

ام محمد : يا بنات ارقوا فوق في صالتكم محمد بيجيب الأغراض وبيدخل يسلم على خالاته ..

رفيف : ان شاء الله خالتي بس ما فيه احد الا انا عنود طالعه وسمر نايمه يعني بنتك بترقى معي مالي شغل <<وش اللي خالاها تنسى مرام مادري >>

اروى : ههههه اكيد يا قلبي

اروى ورفيف رقوا فوق وجوا بيدخلون على سمر مقفله ومبين انها مشغوله

سمر طلعت من الحمام البارد اللي رجع لها نشاطها بغت تكشخ في هاليوم امس جتهم حوووسه كأنها شحاته وهي لها سنتين ما شافتهم

طلعت من الحمام جسمها وشعرها مبلوولين ولافه الفوطه على جسمها طلعت من الحمام والجوال يرن طلال

سمر : يووه وش يبي هذا

ما ردت وسفهت الجوال وقعدت تلبس . .

بنطلون اسود ستان وضيق ولابسه فوق بلوزه أسوود ووبألأطراف ترتر ذهبي وواسعه واكتاف البلوزه نازله يعني فتحت الصدر واسعه واكتف سمر طالعه عن البلوزه جعدت شعرها وبما انه ناعم وما تيجعد صار مموج وطالع حركه سوت بوف من ورى ونزلت غره كثرت الكحل الأسود على هدبها وكثره المسكرا عشان تكثف رموشها شدو ذهبي خفيييف وحمره وقلووس شكلها مبالغ فيه بس تبي تغطي على الحوسه اللي كانت فيها امس لبست كعب النازل اسود وطلعت . .

لا لا لحظه رجعت تذكرت شي وش تذكرتي يا سمر

ناظرت الجوال رسالتين من طلال فتحت الأولى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 11:01 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمر ردي ولله مشتاق لك . .

سمر في نفسها : ههههه من جد يتكلم هذا امداه يحبني بيومين شكله ناوي ينفذ خطته ويخليني احبه هيهااات يا بابا

فتحت الرسالة الثانيه . .

ترى بزعل اذا ما رديتي . .

سمر : ولله يا انت ناوي تلعب فيني يا طليل بس انا اللي بخليك تمووت علي تشووف

دق دق وما ردت


بعدين ارسل

فتحت راسلته . .

ترى هاذي آخر مره احذرك . .

سمر : هههههههههههههااااي تشووف يا ابن الأيه

فتحت رساله جديده

كتبت. .

آآسفه اذا ما رديت عليك بس ولله مستحيه منك


طلال في المجلس عند ربعه حمود وخالد وعبد المجيد هذول اقرب شي له من اللي في القعده بس اللي في المجلس واااجدين نصهم يشوفون مبارات الهلال والنصر ونصهم يلعبون بلووت وطلال وربعه كان مع اللي يلعبون بلوت الا عبد المجيد كان يعشق شي اسمه هلال

ويتابع المبارات مع الشباب

بالله عليكم هذا جو يدق فيه طلال على سمر ههههه شكل طلال ناوي نيه

جته الرساله . .

فتحها بعدين ضحك ضحكه قوويه سكتت كل اللي في المجلس واحد من اللي يشوف المبارات . .: اقوول يا اخووك تراك مو لحالك هنا فيه ناس بتشوف المبارات

طلال وبقايا ضحك على وجهه: تراكم ابلشتونا انتم والمبارات كل يوم طالعين لنا ببمبرات ويقولون مبارات حاسمه اااااف قررف

طنشهوه وكملوا المبارات

رد على سمر :

وقسم يا سمر قسم اني لا ازعل


ردت سمر :

هههه عادي

رد طلال : يعني اهون عليك

ردت سمر :

امم لمست الجرح شوف برد بس بشرط ماراح اقول ولا كلمه انت اللي تكلم . .

طلال انبسط على سمر :

يالله نشوف آخر الحياء

دق . .

ما ردت قفلت الجوال وطلعت

سمر : ههههههههااااي على باله خاااقه عليه ولله لا اهبل فيك يا طليل انت ومرتك لمين تطلقني . .<<مسكينه ما تدري انه يتعلق فيها بهالأسلوب >>

طلال دق مره ثانيه الجوال مقفل . . استغرب بس قال في نفسه : وراك وراك والزمن طويل


طلعت سمر شافت البنات في الصاله

اروى : هلااا بالعرووس مساء الخير تدرين بيأذن العصر وانتي توك تطلعين

رفيف : وش هالحلاااوه يا بنت طالعه تهبلللللللللللللين تو مابان جمالك

سمر من النوع الخجول قالت وبلهجه مصريه ودلع : بس بتكسف !!

رفيف تتنهد تسوي ذايبه : ارووح ملللللح على الدلع

اروى تضرب رفيف من كتفها بمزح : بس انتي الرجال متزوج

سمر : ههههههههههه نسيت اني رجل وقمت الدلع

اروى : عادي عادي كاثرين الخنث بقول بمجلس الحريم رجلي خنثي وافتخر

سمر : غريبه وين مرام وااحشتني الدووبه . .

رفييف : ايووووووووه مرااام نسينا نقولها انه محمد بيدخل

سمر مستغربه : محمد بيدخل يعني ماني قادره اسلم على خلاتي واقعد معهم امس تعبت صراحه وفشله على طوول نمت ..

اروى : ايه سمر امي تقول انه اخوي بيدخل يجيب الأغراض ومدري ايش وش اغارضه مو عارفه . .

رفيف: ومرام تحت في الحديقه

سمر : يووه مسكينه احتمال محمد يشوفها

رفيف : ههههههههه يتجي تركض تقولنا وش صار ريحوا بالكم . .


مرام نفس ماهي وتغني بروقاااااااان

إنت مو قد الكلام . . كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب في القلوب . .إنت جاهل في الغرام . .

محمد سمع صوت رااايق حلوو ناعم يطرب يسلطن من حلاته وبما انه محمد نسونجي نوعاً ما فما تنحنح ولا شي استغل الفرصه . .

دخل عادي
حست انه فيه احد يمر وسمعت صوت خطاوي اقدام رفعت راسها لأنها كانت تناضر الأرض توقعته احد الخدامات او شي لما رفعت شافت واحد طووويل ونحيييف واسمر ما دققت فيه زياده بس صرخت ودخلت جوا بسررعه . . هو تنح مين هاذي تهببببل ما شافها من قريب بس من بعيد ومرام من بعيد تطيح الطير من السماء كأنها لبنانيه بلبسها وشعرها

محمد في نفسه : اكييد بنت احد الحريم اللي يزورون خالاتي اااحوووك تههههههببببببببل . .

مرام دخلت الفله ورقت على طول فوق تبي تدخل . . غرفتها بجد وقاااحه وواقف يناضر ولا تنح نح ولا شي يعني وقاااحه درجه اولى

كان مبين على وجهها مصفووق ومحمررر مبين انه صاير لها شي ما تبي احد يدري بس هيهااات يا مرام اكبر فضيحه بالعالم محمد ما طلع على اخته الله يصلحه

لما رقت فوق شافت البنات قاعدين سفهتهم ودخلت غرفتها وقفلت . .

رفيف وبطريقه عربجيه متركيه على نص ضهرها اللي فوق وحاطه رجل على رجل بس بطريقه رجوليه : شفتوا نفس ما توقعت شايفها

سمر : يووه شفتوا كيف وجهها احمر يا قلبي

اروى : يا عمرري كل هذا سواه اخوي

سمر : لا تتفألين يمكنه ولا شي من اللي تفكرون فيه

ام محمد : يلاا يا بنات انزلوا محمد طلع

رفيف : نو نو سمر شايفه محمد

سمر : ولله مدري الله وعلم

اروى : بروح اناديها اسبقوني . .

سمر ورفيف : اوكي

اروى تدق الباب : مرااام افتحي . .

مرام : هلا اروى تبين شي . .

اروى : كل الحريم تحت وامي تنادينا شكل في شغله لنا تحت وتعالي بنهوبل ونرقص ونسوي حفله عشان زواج سمر

مرام : اووكي دقايق ونازله

اروى : ممكن ادخل ولا تبين تقعدين لحالك

مرام : لا يا حياتي انزلي انبسطي معهم . . اللحين جايه

اروى : على راحتك اشوفك تحت . .

مرام : اووكي

مرام دخلت الحمام اللي جوى الغرفه غسلت وجهها وعادت مكياجها الخفيف ونزلت ما تبي احد يدري باللي صار

ههههههههه يا قلبي هي ما تدري انه رفيف وسمر واروى دارين باللي يبي يصير لها قبل لا يصير لها

طلعت من الغرفه حطت رشه عطر برتني تموووت فيه عطرها المفضل تحسه يناسبها . . نزلت وهي بالدرج اللي في الصاله يشوفونها

ام بدر : مراااااااااام شكلك بتنخطبين يمه

ام ماجد : ايه يا حياااتي هي تطيح الغتر من حلاته

مرام في نفسها : خخخخخ وش يبون ذولا ناقصتكم انتم بعد

ام محمد : ولله يا محمد منجننننننننن علللللليك

مرام تسوي غبيه : مين محمد ولدك يا خاله متى شافني

ام محمد : شافك بالغلط وانتي بالحديقه وطاااير عقله يقوول مين بنته المزيوونه اللي برا

مرام حمرررت غدووودها اكثر من اول

ام محمد : ويحسب احد بنات صديقات خالتك ام ليث ما تذكرك

مرام : ههههه شوفي خالتي انا ما اذكر من من محمد الا اني كنت اتهاوش معه ايام حنا صغار ويوم شفته تو غصبن علي على بالي احد السواقين <<<تحطييييم يا مرااام \

ام محمد طيرت عيونه

مرام سفهتها وفي نفسها :وش تبيني اقول اتغزل بولدها قدامها ولله حاله

مرام قعدت مع البنات في الصاله وجنب رفيف . .

رفيف تضربها مع كتفها : احللللى احللللى منهبل عليك الولد

مرام : رفيف ممكن تسكتين ترى نفسي بخشمي

اروى : وش دعووه قاعدين يمدحونك انتي وتقولين نفسي بخشمي

مرام : نفسي من إطراء خلق الله غنيه . . ماني محتاجه مدح احد

سمر : اتركوا البنت خلاص متضايقه . .

مرام مزاجها متعكككككر اليوم مرام عموماً مزاجيه بحته يعني لو كل افراح الدنيا فيها يجيبها يوم كذا مالها خلق . .

سمر: اقوول خالتي ام محمد يقولون مجهزه لي مفاجاءه

ام محمد : هههههه اعرفك انتي تمووتين على هالخرابيط بس ماني فاتحتها الا اذا جت عنود أذن العصر وهي ما جت

رفيف : وش دعووه خالتي حنا مالنا كرت

ام محمد : ههههههه انتم الحلى والزين بس لا صرتوا معاريس

رفيف بمزح تسوي مغروره : لا لا اذا صرت عرووس ماني عندكم عند عماني

ام محمد : ههههه ايه هين مردك لنا

ام ليث : يمه اروى دقي عليها قولي لها تجي . .

اروى : ان شاء الله خالتي. .

عنود : اهلييين

اروى : وينك انتي تدرين لك كم برا البيت

عنود : ليه كم الساعه . .؟

اروى : شوفيها

عنود : يوووه خمس العصر دقايق وانا جايه

اروى : اوكي استعجلي مع السلامه

عنود : اووكي يالله بااي . .

. .
ام محمد : بنات وش رايكم اذا جت عنود تطلعون مشوار

رفيف : ايه ولله عشان حبيبتنا مرام تروق




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 11:02 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ام محمد : حلووو

على ما تجي العنود نشوف طلال . .

دق جواله شافه my love

طلال : يوووووه وش تبي هاذي

دقايق شباب . .


طلع من الخيمه الشعبيه اللي في الأستراحه . .

طلال : خيررررر

: مرحبااا طلال انا ولدت

طلال : وووجع مو قلت لك صقطيه

: لا انا بدي اياه

طلال : مو على كيفك بدك اياه ولا ما بدك اياه انا قلت لك سقطيه ليه ما سقطتيه

: انت ما بدك طفل مني

طلال : اسمعي يا بنت ما ابي منك ولا ابي من غيرك انا متزوج اللحين وبشهر العسل ما ابي ازعاج ودق دقه علي سامعه ورقمي هذا انسيه

: يعني ماراح تجي للبنان

طلال : لا ماني جاي اصلاَ انا ما ابيك . .

: طيب ازا ما بدك ياني ليه ما طلقتني

طلال : مالك شغل فيني يا شيخه انا حرر اطلق اللي ابي واتزوج اللي ابي وانا يوم تزوجتك كنت طالع سياحه مع ربعي وبصراحه عجبني شكلك من برا بس كنت ما ابي شي بيننا يصير بالحرام . . وووبس ما ابيك ولا احبك ولا عمري فكرت تصيري زوجتي واذا بتضلين تدقين بغير رقمي فضفي احسن لك . .

: طلال ولله زي ما خربت عيشتي لأخرب عيشتك . .

طلال: ههههههااااي يا ماما خفت

: اخي ألي انو دق عليك لما كنت في المستشفى وانوا حدى رد وما تكلم . . وانو ظل ساعة يتلكم وما حدن بيرد وتسكرت السماعه بوشه

طلال : ايه هذا انا كان مالي خلقك قلت اضحك ربعي عليك . .

: طلال اتخيل قد ايش راح اخرب عيشتك . .

طلال : ايه ان شاء الله قبل لا انام بتخيل . .

سكر السماعه بوجهها

معقوله سمر هي اللي ردت راجع الجوال والمكالامات شاف المكلامه المستلمه ومدتها وبأي وقت وعرف انه سمر ردت عليه

طلال في نفسه : اهااااااا عشان كذا كانت شوي تضحك وشوي تكشر يا عمري يا سمر لازم اتصرف . .


البارت السادس وطووولته لعيونكم . .

فيصل : ماكان مفروض تجي هنا

ليث:ما تخلي بنت لا راحت ولا جت تأثر فيك

فيصل: ليثووه انت من متى تدخل في خصوصياتي هااااه

ليث : من يوم ما عرفت وش فيك فيصل ارجع للقصر ترى الكل يسألون عنك والأشاعات شغاله في بيت امي

فيصل : ما همني احد سامع لا اشاعات ولا غيره انا ابي ارتاح كم يوم وبس وراجع وخلي يقولون اللي يقولونه

ليث : ترتاح في حفله زواج سمر فيصل ما يصلح كذا ولله مو زين عشانك

فيصل : يا ليث انت مو مقدر الموقف مو مقدر . . كيف بيكون وجهي ساعاتها وانا ابارك للبنت الكل راح يكون متنظر رده فعلي واولهم هي . .

ليث : فيصل شوف روحك شوف كيف نحفان وصحتك متدهوره عضام وجهك بارزه من التعب انت قاعد تدمر نفسك بهالطريقه داري ولا ما دريت

فيصل : . . . . <<ما يدري وش يقول ما ينشره عليه

ليث : طيب ليه تهرب في فنادق ولا وين في الدمام مستخف انت

فيصل : احمد ربك ترى بغيت اطلع عن الحدود من هوول الصدمه

ليث بتريقه وطنازه : لا ولله وليه ما طلعت ؟ ؟

فيصل بجديه : كنت احسب الجواز في درج السيارة يوم وصلت واتذكر اني ناسيه في البيت

ليث : فيصل لازم ترجع امك قلقانه عليك وامي مو مرتاحه

فيصل: ارجع لهم قلهم صديقه توفى في جدة ويبيروح يعزي اهله وانتهى الموضوع ليثووه لا تقعد تتغيبى علي لو بغيت تدبرها دبرتها اعرفك ززين

ليث : طيب لو قلت لك ان احلام اختك تبي تشوفك

فيصل يناضره من فوق لتحت : لا ولله صارت تبي تشوف وجهي اللحين

ليث : شوف فيصلووه ماني راجع الا وانت معي

فيصل : دام كذا أستأجر الغرفه اللي جنبي او حيااك معي في الشقه ترى الغرفه الثانيه فاضيه وانزل تحت جب لك كم ثوب وبدله لأسبوعين

ليث : ما منك فايده راسك يابس طيب على الأقل كلم امك

فيصل : في هاذي صادق انا لازم اكلمها

ليث يستدرجه : طيب انا طالع اتمشى على البحر تعرف ما فيه بحر في العاصمه تجي معي ؟ ؟

فيصل : ايه ولله بس احس بهالرطوبه ولا اشوف البحر

ليث : حلوو دام كذا رح غير ثوب البيت المصفر هذا وتعال احتريك تحت

فيصل: لا اللحين ثوبي صار مصفر . . لا ماراح نروح في سيارتك سيارتك تفششل خذ مفتاح سيارتي شفه فوق التلفزيون وانز وشغلها خل تحتمي على ما بال اغير ثوبي المصفر . .

ليث : هههه ان شاء الله

دخل فيصل الغرفه

وليث دخل الصاله بياخذ المفتاح

شاف جنب المفتاح ورقه سوداء و مكتوب فيها بالأبيض . . I miis you

ليث في نفسه : يووه وش هذا

اخذ المفتاح وطنش الورقه ونزل (( ليث بطبعه امييين وما يحب يطفل على خصوصيات الغير او اشياءهم يحسه يغلط في حقه مو حقهم ))



ماجد وبدر ومحمد في الصاله قاعدين صالتهم المعتاده انوواع الوصخ والقرف الصاله هاذي كل يوم تنضف لاكن قررف العيال لا ينتهي . .

مخدات الكنبات مجدعه على الأرض والشمغ مجدعه وبياله شاهي مدري من وين طالعه واشرطه البلايستيشن واشرطه الأفلام مجدعه ومختلطه مع بعض والديفيدي بعد والفيديو. . والثياب بالأرض وورق البارصة والشاحن والجوالات حوووسه يا ناس وش اوصف وش اخلي وزباله المطعم عقب سهره امس محد شالها والمناديل وقشور الفص فص

بدر: اقوول عيال من زمان عن السوق والطلعه والعوايل وهذا

محمد : ههههااااي ايا الملعوون

ماجد : ايه بالله ودي اطلع اشووف وش اللي منهبلين عليه بهالسوق

بدر : ابو حميد ههههههه مسكين الحجي ما يدري

محمد : ههههههههههه شي عجيب بس انت اكشششششششخ طيب واشحن جوالك عشان البلوتوث بيصير مشغل اربع وعشرين ساعه

ماجد : ههههه يا حليلك جوالي ما فيه بلوتوث

بدر ومحمد : ايييييييييييييييييييييييي يييييييش

بدر : وشو جوالك يالقروي

ماجد مستغرب : عندي جوالين واحد لربعي واهلي اللي هو النورس وواحد للنت وشركات الأسهم اللي هو الرهيب

بدر ومحمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاااااا ااااااااااااااي

بدر : اقووول عايش بكهف انت

ماجد : لا ولله عادي اسماء جوالاتي تضحك يعني

محمد : ههههههههههههه ما سمعت ب N70 N72 مع انهم قديماات بس ززين اذا عرفتهم

ماجد : وش دعووه شايفني جاهل يعني اعرفهم بس ما منهم فايده عندي كميرا دجيتال يعني ما احتاج كميرا والبلوتوث للبزرااان

محمد : اقوول يالحبيب تروح تشتري جوال فيه بلوتوث سامع ما تسوى روحه السوق بدونه

ماجد : دام كذا اجيب لكم عشره بس انا انسان جدي ما احتاج لل. .

محمد قاطعه : مهما كنت جدي لازم توقف شوي تتأمل الجنس الناعم

بدر : اووكي انا راح اللبس عشان يتأملني الجنس الناعم مو بس انا اتأمله

محمد وماجد : هههههههههههههه

محمد : اوكي انا بروح البس بعد مجوود البس اكشخ شي عندك واذا صار اللي عندك هراديس وحوووسه رسم والبس ثوب وشماخ كأنك راح عرس

ماجد : ههههه ان شاء الله بشوف اخرتها معكم

محمد : ترى بنمر الجوالات ذكرني

ماجد : طيب طيب بس طس البس

دخلوا يلبسون



عند الحريم

عنود دخلت وعباتها على كتفها والشيله على كتفها وما معها أي شي بيدها بس كيسه سنبون : هااااااااااااااي

الحريم اللي تقول وعليكم السلام من زود الطوع واللي تقول هلا وغلا واللي تقول هااياااات

مرام: احووك توك تجين ولا ما بيدك شي

عنود : كوولي تبن جايبه كيستين سنبون ونسكافيه لكل العايله

اروى وهي تناضر الكيسه : طيب . .طيب . . لا تمنين

عنود: ههههه مرام تعالي ناكل انا وياك ما عليك منهم

ام ليث قربت من عنود وهمست في اذنها : لا تفكرين طلعتك هاذي بعديها كذا

عنود مستغربه على الأخر اخذت ايد امها و سحبتها على الصاله الثانيه

عنود وخايفه تكون امها شاكه فيها : يمه وش تقصدين

ام ليث : تدرين وش اقصد وش عندك طالعه كل هالوقت ولا ما بيدك شي بعد

عنود : moom رحت الصالون اشوف آخار موضه للفساتين الناعمه لسهرات البسيطه عشان البارتي حق سمر وبعدين اخترت موديل وطلعت ادور له قماش حلو وعلى ما اتفقت مع مشغل يخلصه لي بكرا لأنه كل المشاغل تقول بعد اسبوع بطلعه الروح لقيت بعدين طلعت اشوف التسريحه والمكياج اللي بحطه وكل هذا صار بيوم واحد فتخيلي قد ايش لحقت مع الزحمه والدنيا اللي في شوارع الرياض يعتبر رقم قياسي . .

ام ليث وهي في قمه الشك : وش يثبت لي وبعدين ليه ما استعديتي من قبل


عنود فيها اليبكيه من عدم ثقه امها فيها :لأنه بصراحه تو ما دريت بسالفه انه بتسوون بارتي لسمر . . واللي يثبت لك معي فاتوره الفستان

طلعتها لها وطلعت جوالها وكبت كل اغراض شنطتها قدام امها
: خوذي بعد فتشي كل شنطتي ولا تنسين الجوال يمكن فيه شي عيب وانا مدري

عصبت وطلعت فوق لغرفتها وتركت شنطنتها وجوالها وكل اغراضها تحت منثوره
قدام سهام ام ليث . .




تك
ملت البارت السادس
دخلت غرفتها وقفلت عليها رمت نفسها على السرير وقامت تبكي عنود تفكيرها برررررريء جداَ يعني عقلها اصغر من عمرها في هالأمور وهي اغلب عيشتها برا فتحس هالشي عادي . .

ام ليث : ييااااااااللللللللللللله على هالبنت بتهبل فيني

ام ليث حنووووونه بس ظروف الشغل والشركة غيرتها وخلتها قااسيه زي الحجر وصااارمه نوعاَ ما . .

لمت اغراض عنود ودخلتهم في شنطتها واخذت الشنطه ورقت فوق لغرفه عنود . .

ام ليث: عنوود افتحييي

محد رد

ام ليث : عنود يمه افتحي

عنود : ليه بتفتشين غرفتي بعد

ام ليث : يا يمه ماني مفتشه شي افتحي ابي اتكلم معك

عنود انسانه محترمه ومؤدبه يعني ما تقدر ترد بوقاحه الا اللي يتويقح عليها فكيف ترد على امها قامت ومسحت دموعها وفتحت الباب وقعدت على السرير بدون ما تناضر امها
ام ليث قعدت جنبها

ام ليث : يمه انا غلطانه المفروض اكون واثقه فيك

عنود : المفروض . .

ام ليث :يايمه لا تزعلين انتي بعد المفروض تستأ ذني مني على الأقل

عنود : آسفه استأذن المره الثانيه فيه شي ثاني

ام ليث : عنود يا بنتي انا ما اسوي كذا الا من خوفي عليك وحبي لك

عنود : ...

ام ليث : يا عنود انا ما ابي اتحكم فيك ولا ابي شخصيتك تكون ضعيفه بس لا تنسين انك من مجتمع شرقي واصلك عربي ومو على كيف الحرمه تطلع وتدخل على كيفها اللي تدخل وتطلع على كيفها يعتبرونها ضايعه

عنود حست امها معها حق

تجمعت الدموع في عيونها وضمت امها وبكت

ام ليث احترمت بنتها وحست هالشي مو في إرادتها لان تربيتها كلها على المجتمعات المتفتحه

ام ليث ابتسمت : بس يمه خلاص البنات يحترونك تحت

عنود : ليه ؟ ؟

ام ليث : بيطلعون للمول على ما حنا ننقل اغراض حفله سمر للأستراحه والبنات يقولون نبي نستهبل ونستانس في السوق دام سمر معنى !!

عنود تتذكر :اااهااا ايووه صح قالوا لي طيب حفله سمر بكرا صح ؟ ؟ ولا انا مخربطه

ام ليث : الا بكرا

سمر دخلت عليهم : وش تحشوون فيه انتم سمعت اسمي

ام ليث : ههههه كيفنا بنحش وش تبين جايه

سمر : اممم ولله يا خالتي حنا تحت منرصين مع السواق لنا ربع ساعة ننتظر مس عنود

ام ليث : هههه طيب انا بنزل للحريم تحت سمر تصرفي مع عنود على كيفك

سمر : اررررحبووو ابشررري

ام ليث : ههههه

نزلت تحت

سمر طبت على العنود وحطت يدينها على رقبتها

سمر : سوف اذبحكي ايتها الخائنة

عنود : لا لا يا انطوني لقد فهمت السالفتا غلط

سمر : لسووف اذبحكي ايتها الحقيرره

عنود : لا لا ارجووك صدقني الفتى الذي في بطني ابنك وليس ابن اليخاندروا

سمر : كاااااااااذبه خائنه سافله لا تستحين على خشتك لقد رأيتك تقبليه في السيب الذي ورى بيت ام علي

عنود : لا لا ارجووك لا تفهم الهرجه غلط هو الذي اجبرني على تقبيله

سمر: هههههههههههههههههه اقوول قووومي بس اشوفك دخلتي جو شوي وتقبليني البنات ينتظروننا تحت

عنود : ههههه ولله انتي اللي داخله جو . . اوكي بسرررعه انزلي انا عباتي علي بس بلبس اللثمه واجي

سمر : وش لثمته يبي لك ساعه البسي نقاب ولا برقع

عنود : اوكي بسررعه اسبقيني تأخرنا والحريم مو طالعين من البيت الا وحنا طالعين

سمر وهي تمشي بتطلع من الباب

عنود : سمر

سمر : هلا

عنود : لا تخبر الخاندروا بالذي حصل بيني وبينك الليله

سمر : حسناً لاكنني سأخبره بأنكي هههههه تحبين سواقكم بشير

عنود : يا حيوااانه ولله لا العنك

سمر هجت ! !

عنود : هههههههااااي تشوفي بالسياره ولله لا اخلي بشير يفحط فيك تفحيط



بنفس الوقت

محمد مرسم ولابس ثووب وشماغ ويتعطر بس ناقصه بخور وبشت ويصير معرس

قاعد ينتظر العيال

بدر طلع ومرسم بعد

محمد : ااااااحلى وش هالكشخه ابو بدريه

بدر: داري داري اني كشخه انشغل بحالك

طلع ماجد

محمد وبدر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههااآآآي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 11:03 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ماجد يناظر نفسه فيه شي يضحك ولا لا

ماجد : وش فيه يضحك

ماجد جسمه طوووووويل وعرررررريض ودايم لابس ثووب واسمر مفتح شووي يعني هو ابيض من محمد وجهه مربع يعني لاهو دائري ولا هو طويل وشكله رسمي ومرتب كأنه شاعر او ولد هوامير دالايم شكله كذا والجميع متعودين عليه بهالشكل

اللحين طالع قدامهم ولابس بنطلون جنز اسود ووسيع
وبلوزه بدون اكمام سوداء <<مطقم يا حليله <<
ومسوي شعره سبايكي وفاتح ازارير البلوزه

صحييييح شكله خقاااااااااااق يعني طوويل وعريض وعلى جماله يروح يلبس لبس اجانب طالع شي

بس محمد وبدر متعودين على شكل ماجد الرسمي والجدي اول مره يحسون ان عنده حركات نص كم

محمد : ولله يالبنات بيذووبوون عليك يابن الأيه

بدر يضرب محمد مع كوعه : طالع حررركه الولد ولا

ماجد يبي يلفعهم :طيب دام كذا ليه تضحكوون اول ما طلعت

بدر : يالطيب مو متعودين على شكلك كذا طول عمرك يا مرسم يا بسروال السنه ولا ثوب البيت

محمد : دايم البس كذا

ماجد : ولله لو تصيدني الصحافه ان اروح فيها

محمد : اخس يالثقه وش يبون فيك

ماجد : بعدين بتدري مين انا مو اللحين . .

طلعوا وركبوا سيارة بدر هو اللي يسوق ماجد قدام ومحمد في المرتبه اللي ورى التكييف عاالي والميوزك ترزح . .

وصوت محمد عبده مالي السيارة

بدر : أي مجمع تبون ؟

محمد : بما اننا ما شبكنا من زمان اخبر صحارى فيه سوق طيب روح له يمكن تغير الوضع ويمكن لا . .

بدر : حلوووووو

مرام : بنات أي مول نروح والله حيرانه

سمر : انا صحارى مين يصوت معي

عنود : لا ولله صحارى مقررف نبي حياة مول مين يصوت معي

مرام : انا مع سمر

اروى : انا مع عنود

سمر : رفيف هي اللي تختار مين بيرجع عالأكدمية

رفيف : اممم بصراحه حياة مول انووااع الصياعه وصحارى سوقه حلوو خلاص حياة مول

اسمر : حيووواااااااانااااااااات انا العرووس حرام عليكم

رفيف : اااااااف قامت تددلع ذي اوكي صحارى ابدل التصويت

مرام : تدرون شلون الاقرب نروح له

سمر : اقوول عنود اسالي بشير مين اقرب

عنود : ان شاء الله عمتي

عنود: بشير فين اقرب صحارى مول ولا حياة مول

بشير : هزا صحارى مول

سمر : حلوو ودنا لصحارى الخاندروا

عنود : ووجع تشووفين يا دووب

مرام رفيف : وش عندكم انتم

عنود : هااه لا ولا شي


السكيورتي عند الباب وعيا يدخل محمد وماجد وبدر

ماااجد : اااااف يالبلشه

محمد : ما عليك حنا خبره اصبرر

شاف بنت صغيره عمرها تقريباَ5سنين شعرها اسوود وحاطه قرنين وفستاان وردي الى ركبتها ومعها حلاوه كبيررره شكلها كثيررر كيوت

محمد قعد قدامها على ركبه : مرحبااا يا حلووه

البنت : هااي

محمد: تبين فلوس عشان تشتري حلاااوه ثانيه

البنت : يس

محمد : ما اعطيك اياها الا بشرط

البنت : شوو ؟

محمد : تدخلين معي الموول شوي ونطلع

البنت : بس هيك اووكي

مسك يد البنت معه الشباب ودخل. .

السكيورتي : خير ان شاء الله

محمد : انت اللي خير ان شاء الله

السكيورتي : ممنوع دخول غير العوايل

محمد : اوكي حنا عايله هذوول خواني وهاذي بنتي

السكيورتي مع انه مو مصدق بس دخلهم

ماااجد : ااووف يلعن ابوو الخبره يا شيخ

محمد : اعععععجبببك

عطا البنت خمسين ريال : خوووذي يا ماما يلا روحي لأمك لا تضيعين المول كبير

البنت : اووكي . . اخذت الفلوس وعطته بوسه

محمد لما راحت البنت : اوووف البنت اذا كبرت بتطلع طللللقه صااروووخ

ماجد وبدر :ههههههههاااااااي


عند البنات . .

عنود : بنات تحتاجون شي من السوق

كل البنات : لا

عنود: طيب انا ميته جوع دامكم ما تعشيتوا نروح نتعشى وناخذ لنا بعد العشاء فره صغيره على المول عشان الطخمان بعدين نطلع نجيب لنا فيلم وفيشار وعصاير اووكي متفقين احد عنده أعتراض

كل البنات : لااا

عنود : اووكي

مرام : بنات انا ميته جووع ابي مطعم سنع مو خرابيط

سمر : ما عليك وش رايك ببيتزا

مرام : ايه ولله من زمان عنها

رفيف : حلوو اجل دومينوز بيتزا اووكي

سمر : حلوو

راحوا عند المطاعم وطلبوا لهم وقعدوا ياكلون

رفيف : مرام افتحي البلوتوث

مرام: طيب . .

فتحت البلوتوث

مرام : يووووووووووه اجهزه كثيره

عنود : بالله خل نستهبل حطي نك ولد وخلل نقعد نغازل

مرام : هههههههاااي حلووه

غيرت اسمها : : الفارس الملثم

اروى : وش حطيتي نك ؟

مرام :هههههههه الفارس الملثم هههههه

كل البناات :هههههههههههههههههههاااي

مرام: ههه فيه وحده اسمها الفاتنه برسلها : ممكن نتعرف ؟ ؟

سمر: شوفي شبكي كم بنت مو بس وحده عشان اذا ما صدقت هاذي تصدق هاذي اووووكي

مرام : هههههههه لا توصين حريص


محمد : شبااااب شوفوا واحد ارسلي يحسبني بنت يقول ممكن نتعرف

بدر : ههههههههه صحيح جايين نشبك بنات مو عيال بس ما يخالف الأستهبال

محمد : ههههههههه برسله على اني بنت نشوف اخرتها

ماجد : وقسم على بالي ترقيم مثل اول تجدع الرقم على البنت ولا تدق على البيت الثابت هاذي الاساليب القديمه مو هاذي وش يدريك يمكن ولد حاط نك بنت مثل ما انت مسوي او العكس

بدر ومحمد سفهووه وما ردوا عليه
محمد : كتبت له : ايه ليه لا شو اسمك خيووو

بدر : هههههه يلعن ابو الدجه


مرام :هههههههههههههههههههااااا� �

اروى : شوو ؟

مرام : تقول ايه ليه لا شو اسمك خيوو

رفيف : ههههه الأخت لبنانيه

سمر : لالا وش يدريك انتي هذا آخر اساليب الكلام هاليومين

عنود : هههه اكتبي له اسمي عدنان وانتي

سمر : ههههههههه تخيلي تقول اسمي اسماء

مرام : سمر ولله يا انتي متأثره بستار أكدمي

سمر: هههه مررره الله يصلح الحال


محمد : ههه يقول اسمه عدنان


بدر : هههههه يا حليله قله اسمي اسماء

محمد وبنص عين : وش معنى اسماء

بدر: لا يرووح فكرك بعيييييد هاذي اللي بستار اكدمي البزر

محمد : اااخس يالكبير . .

ماجد اكبر من هاذي العقلياات بواااجد : اقوول انتم مرره تطفشوون يعني هاذي شغلتكم اذا رحتوا السوق على فكره حركه البلوتوث قددييييمه مرره يعني يا زمن جدي واللي يستخدمونه اللحين يستهبلوون

محمد :لا تعصب يا ابن الحلال حنا نستهبل

ماجد : ما يعجبني أستهبالكم برووح اتفرج على الأسواق والمحلات واشتري لي كم شغله

محمد : براحتك . .

ماجد راح

بدر : اقوول محمد انا رايح اشتري غرض الوالده وصتني عليه


محمد : طيب احتريك بس لا تطول

بدر : ان شاء الله


محمد يتأمل الطاوله ربعه راحوا ما فيه الا هو والجوال اللي بيده شاف على الطاوله جوال بدر ناسيه قعد يفكر ببدر لحظه ايووه بدر اخو مرام اللي شفتها يووه ولله البنت صااايره عذاااب

اخذ جوال بدر وفتش الأسماء مرت عليه اسامي كثير بس طنشهم ما يبي يجي ويشوف الجوال بيده سوى بحث : م

مسميها مرام اختي

تأكد انها هي سجل رقمها في جواله ورجع الجوال



مرام : هههههههه سمر تقول اسمها اسماء

سمر: هههههههههههههااااي

رفيف : هههه ارسلي قولي ممكن توريني مين انتي

سمر: ايه واكتبي بعد لانه اذا ما عجبتني مافاتنك ماني مواصل علاقتي معك

اروى : ههههههههه صدق انكم خبووول

عنوود : الحمد الله عن جد حاجه تشبع

سمر : ايه ولله الحمد الله

محمد بينهي السالفه وبيقوم يدور رزقه واذا مالقى يكفيه القز بس دام جت من الفارس الملثم قال : ززين دام كذا خل يدري اني رجل

كتب : بقلب الجوال لمدة خمس دقايق وانت تعرفني اووكي

وقلب جواله

مرام : تقول بقلب الجوال لمده خمس دقايق وانت بتعرفني بنات دوروا بنت قالبه جوالها . .

سمر :هييييييييييييييييييييييي� �يييييييي

رفيف: وش فيك

سمر : يا ووويلييي

مرام : وش فيك خرعتينا

اروى : سمر وش فيييييييييييه

عنوود : يا بنت اركدي وش فيك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماألتفت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.