آخر 10 مشاركات
حياتان متوازيتان ـ قلوب قصيرة ـ [حصرياً] -للكاتبة::حفصة عزوز* مميزة*كاملة & الرابط (الكاتـب : حفصة عزوز - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لا اجيد العتاب (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          242 - أطياف - شارلوت لامب (الكاتـب : monaaa - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-13, 09:10 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي إعذروني إذا سالت دمعتي و ذكروني إذا طالت غربتي / بقلم غربة الروح و FreeAngel،مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

إعذروني إذا سالت دمعتي و ذكروني إذا طالت غربتي

بقلم كل من

غربه الروح و FreeAngel


تقول غربة الروح


روايتي ليست ككل الروايات لا لانها تحمل من الحب والشوق والالم مايكفي لتجسد الحروف وتلون التعابير لا بل لانها حقيقة ولانني لست انا فقط من نسج من الحروف قصه بل كانت اندماج وتتويج لصداقتناانا وFreeAngel


في البدايه احب اقول كلمات من قلبي و اللي من القلب يدخل القلب
اولا هذي اول مره اكتب روايه وشاركتني فيها حبيبت روحي وصديقتيFreeAngel
هي ايامنا هنا في امريكا هذه الروايه عبرت عن ايامنا احلامنا امالنا وحتى دمعتنا انا وهي وكل من هم في روايتي اعتمدوا واعتمدنا ان نشكي لبعض والان كتبنا تلك الحياة في سطور
الصراحه اناوصديقتي حبينا انها تكون لنا ذكرى وبعدين قررنا ننزلها في منتدى عشان نشوف ردة الفعل لا اكثر ولا اقل عشان نشوف هل تستحق ان تكون روايه هل تستحق ان تكون مغامره

اول مشاركه لي واول اختيار لي هو منتدى غرام فلا تردوني مكسورة الخاطر اريد فقط تعليقاتكم وارائكم



غربه بلا روح


--------------------------------------------------------------------------------

وتقول FreeAnge


حبيبتي غرووبه ...لا تشلين هم ولا تحاتين رواتنا راح تعجب الكل وقولي فري انجل ماقالت >>> ايش عندها الثقه الزايده
على العموم حبايبنا اعضاء المنتدى
مثل ماقالت حبيبتي غروبه ..هذي اول تجربه لنا و اول روايه نكتبها
واتمنى من جد انها تعجبكم وتحوز على رضاكم وياليت تحطوا في بالكم انها اول خطوه نخطيها في عالم الرويات وان شاءالله ماتكون الاخيره
يعني محتاجين من جد لـ تعليقاتكم ...طبعا السلبي قبل الايجابي عشان نتعلم منها
واساس الفكره زي ماذكرت لكم غروبه هو مجرد ذكرى ندو فيها ايامنا الي عشناها سوى في غربتنا وبعيد عن اهلنا
الروايه في اختصار تعايش واقعنا قريبه من احاسيسنا الي عشناها هنا في امريكا ..
.بالرغم من ان بعض الاحداث اقرب ماتكون مصطنعه وقريبه للخيال مو للواقع ...يعني لزياده نكهة التشويق بالروايه
ولكن صدق الاحساس وصدق المشاعر من وحده وغربه وشوق وحنين ...وحتى الصداقه والانتماء والتكيف بالحياة الجديده
هو الي زاد الروايه جمال واناقه.
مابغى اطول عليكم اكثر من كذا ...اتمنى من جد انكم تستعمتون فيها وتكون من جد تستاهل الوقت الي قضيتوه وانتم تقرونها


تحياتي للكل
FreeAngel.


--------------------------------------------------------------------------------




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 09-10-13 الساعة 01:21 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 02:53 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول الفصل الاول




((هذي الروايه ....مستوحات من شخصيات حقيقيه ولكن احداثها البعض منه واقعي والبعض خيالي ))
هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصـــــية
أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب عني ترى لا مو بيديا
اعذروني اذا سالت دمعتي و ذكروني اذا طالت غــــــربتي
يا دنيا لعبة الشاطر لعبتي وصرت للناس حمال الأســــــيه
يا دهري لا تحملني البلاوي أنا المجروح ما لاقي الي يداوي
تراني عالسفر ما كنت ناوي حكم القدر غــــــــــــــصبا عليا
قبل ما عوفكم يا اهلي كأني أشوف بغربتــــي حزني وأني
اذا انتم صفيتوا بعيد عني أموت أحسن ولا هـــــــــــذي الأذيه
هلي دمعات عيني بطرف رمشي واذا غمضت عيني دموعي تمشي
اذا رحتوا من ايديا راح كل شي تروح الروح لو رحـــــتوا من ايديا
بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم وانا ورده وسط صــــــــــــحرا بلاكم
هواكم دمر قليبي هواكم شي يصير أكثر من الي صار بيه

الشخصيات
نور :22 سنه ناعمه ملامحها طفوليه بشرتها بيضاء وشعرها بني طويل حساسه وطيبوبه قلبها كبير بسرعه تزعل وبسرعه تسامح بسرعه تبكي اجتماعيه تحب الناس وتتقبل الكل ويعتمد عليها بس اذا فصلت فلتها ((سعوديه))
ديما : 21 سنه مرحه تحب اللعب والشيطنه وطيبه بس لا حد يغلط عليها جريئه صريحه درجه الدفاشه زي مايقولوا تطقها بالوجه ولا يهمها جمالها هندي بحت عيون واسعه وبشره حنطيه جذابه (( سعوديه))
ساره : 19سنه جميله جدا انيقه وذواقه شعرها اسود ناعم وقصيربشرتها فاتحه تحب الكشخه بس حساسه زياده جدا طيبه صريحه زي ماتقولوا الي على قلبها على لسانها وصادقه ماتحب اللف والدوران ((امريكيه سعوديه )).
مرام:21 سنه جميله جمالها جمال امريكي الملامح شقراء بيضاء عيونها خضراء مغروره على الكل بس على صديقتها لا رغم غرورها الا هي حنونه حيل ((سوريه امها امريكيه))
مها:25سنه عاديه يعني ماهي حلوه ولا هي شينه لكن اهتمامها بنفسها هو الي مخليها تجذب الانتبها متزوجه وزوجها اصغر منها بـ 3 سنوات وعندها ولد ...هي من عائله نقدر نقول انها فاحشه الثراء جدا مغروره يعني يا أرض تهدي ماحدا قدي تحب الكشخه موووت وتنبسط على جلسات الفله والشباب ((سعوديه))
طبعا الباقي التفاصيل راح تعرفوها في القصه


البارت الاول :
في مطار الملك خالد بالرياض بين زحمه المسافرين محمد كان يمشي بخطوات سريعه يبغى يلحق على الطياره
محمد : بسرعه اخرتينا عجلي بتفوتنا الطياره
نور:حرام عليك ماقدر اسرع اكثر من كذا...شوي شوي علي
محمد مشى قبل نور وبعد عنها كثير هذا طبعا بعد ما خلصوا من التفتيش تلفت نور تدور على محمد مالقته حولها لانه كان يمشي مره سريع ومع زحمه المسافرين ضاع بينهم...
نور لما حست انها لحالها...سرحت في فكرها باهلها ماقدرت تمسك حالها خنقتها العبره ودمعت عيونها قطع عليها سرحانها صوت جوالها يرن ...لم سمعت النغمه و شافت الرقم زادت عليها الضيقه وبكت اكثر ماقدرت ترد وحاولت تتجاهل الاتصال... وبعدها بثواني دق مره ثانيه جوالها بس المره هذي غير لما شافت الرقم ابتسمت في وسط دموعها ومسحتها وحاولت تكون هاديه و تتمالك نفسها
نور:هلا بعمري
المتصل:
أدعي علي بالموت ولا سمني

بس لاتفارقني دخيل الله وتروح

طال السفر يابعد عمري همني

شلون أودع بالمطار أغلي حبيب

تعال قبل تروح عني ضمني

أقرب من أنفاسي ترى حالي صعيب

أبي أتثر قدام عينك لمني

وأبي أسألك هل نلتقي عما قريب؟؟؟؟

هنا نور لما سمعت اغنيه راشد الماجد ماقدرت تتمالك نفسها اكثر انفجرت بالبكا وتكلمت بوسط الدموع : تكفين ياروحي تراني بالعافيه مصبره حالي لا تزيدي عليا
شهد:حياتي سامحيني ماني قادره وانا حاسه روحي تبعد عني
نور: ايش اسوي ماباليد حيله هذا اختيارابوي ...وانا على التنفيد وش اسوي
شهد : طيب يالغلى الشكوى لله ...ومثل ماقلتي مالبيد حيله ...بس امانه عليك انتبهي على نفسك ترى انتي روحي
نور تحاول تخفف على اختها وتوائم روحها لانها حاسه انها حالها اردى من حالتها:
شهوده لا توصي حريص ...وخلاص مسحي دموعك و اعقلي تراكي انتي صرتي حرمه على قولت الماما
شهد :ههههههههه فديتها امي الا بالغصب تبغى تحسسنا وتخلينا حريم وهذي هي زوجتنا ومابقي لها الا رغد
نور: امي تبغى الفكه من زمان ودها تتخلص منا ههههههه
نور: يالله ياشهوده باي بروح ادور محمد راح وخلاني بزحمه المطار وانا الحين بالغصب امشي وهو الله يهديه ولا مراعي الله يعين
وهي تتلكم مع شهوده وداخله جو بالكلام وتتلفت يمين ويسار تدور على محمد ...ومن غير ماتدري صدمت بشي قدامها وطاح الجوال وتناثرت اغراض شنطتها
وقفت شوي مصدومه مو قادره تستوعب ايش الي صار وبحركه عفويه سريعه نزلت تلم اغراضها وهي تلم الاغراض رفعت راسها ومادرت الا هي صاكه راسها براسه...لانه هو كان ناوي يلم لها الاغراض الي تناثرت.
نور : آآآآآآآي انا ناقصه كمان صداع كافيني الي فيني
I am really sorry young lady هو:
نور : لا عادي انا غلطانه
نزل هو ولم اغراضها ومد ايده وناولها اغراضها وهي مسحت دموعها طبعا كانت تبكي عشان اختها والفرقا واخذت اغرضها منه
نور: مشكور
هو هز راسه مع ابتسامه خفيفه:
You’re welcome
نور رجعت كلمت شهد وودعتها سريع سريع مع جيش من الدموع على صوت
((تعلن الخطوط السعوديه عن الندا الاخير للرحله رقم 1362 المتجه باذن الله الى مطار دالس في واشنطن)) DC
هنا نور خافت وجلست تكلم حالها ...ياربي هذا وين راح وتركني هنا
وفجاءه شافته بعيد واقف يدخن
نور وهي تكلم نفسها كان المفروض اعرف ليه هو كان مره مستعجل
نور : محمد ليه مانتظرتني
محمد : قلت الحق لي كم دخانه انتي عارفه الرحله طويله
نور :يعني الدخان اهم عندك مني
محمد : وين بتروحين يعني اللي يسمعك يقول انك راح تضيعي ماتعرفي الطريق...وبعدين خلاص معليش سكري على الموضوع.
بعد نص ساعه وبعد ماركبوا الطياره وجلسوا بالمقاعد
رجعت نور راسها على المقعد وبيدها جوالها وجالسه تقلب بالمسجات وهي تتأملها ومن ضمنها مسجات امها((بنتي الغاليه استودعتك الله يانظر عيني...الله يحفظك ويسهل امرك ))...العبرات كانت اقوى من نور ...وكل مسج كان اقوى من الي قبله ...كلها مسجات وداع من كل اللي ماقدروا يودعها وجها لوجه كانت نور مره اجتماعيه وتحب الناس وكان الكل يحبونها اعمامها واخوالها وحتى صديقاتها وجيرانهم كانت البنت المثاليه بالنسبه لهم ناظرت من الشباك وتنهدت بقووه
..ياآآآآآآلله يالسعوديه يالغاليه متى راح تدوس رجليني ترابك مره ثانيه وربي راح توحشيني ويوحشوني اهلك ....يارب صبرني على غربتي وهونها علي ياااارب.
وسرحت في الشهرين الي طافوا ...وكيف فيهم تغيرت حياتها 180 درجه ..وجلست تفكر كيف كانت حياتها قبل الشهرين هذي وكيف حياتها بعد الشهرين ...
ناظرت في محمد اللي جلس في مقعد جنبها وهي اقل من لحظات الا هو في سابع نومه على طول نام حتى قبل تقلع الطياره لانه مواصل من يومين ولا جاب خبر لــ نور ولا تنهيدتها ولا دموعها...
----------------
في نفس الوقت لكن المكان يختلف ...مطار فرنسا نفس الوضع زحمه مسافرين وشنط وناس تودع وناس تستقبل....
كان خالد يصارخ لــ اخته ديما ...لكن ديما ساحبه عليه وغارقه في افكارها وفي حالها وكانت نفسيتها مو متحمله اي شي ...كل شي ضايق عليها...
خالد :ديما ...ديما ...ياهو ياناس عبرونا ردو علينا.
ديما: وجع نعم وش تبي
خالد : وجع يوجعك يالشينه ...هذا رد تردي على اخوك الي اكبر منك ...بس من جد بنات اخر زمن ..الشره مو عليك الشره علي انا اللي مخاويك يقال لي مرافق مالت عليك ان كان هذي اولها تنافخين علي وانا اكبر منك وش تاليها
ديما: اقول خالد تراني من جد ماني رايقه لك ... اخلص علي قلي ايش بغيت
خالد: اوووف على نفسك الخايسه ...خلاص ماني قايل شي بطلنا ...ياليت تستعجلي بمشيتك وتبطلي سرحان لاني ماني فاضي كل شوي والثاني اجلس اتلفت عليكي اشوف انتي معاي ولا ضعتي بزحمه المطار
ديما هزت راسها لخالد ...وهي اصلا ماهي مركزه ايش يقول ...ضلت تمشي معاها بجسدها بس فكرها مو معاها ...فكرها في ماضيها الي كل ماحاولت انها تهرب منه يرجع لها ...كل ماحاولت انها تكون اقوى منه وتنساه تلاقيه يسحبها للورى ....
سمعت اخوها يناديها يقول لها يالله خلينا نركب الطياره ... قالت وبصوت خافت وتنهيده قويه وهي رايحه على بوابه الطياره.. كانها تحاول انها تهرب من افكارها ومن ماضيها ... .خلاص راح انساك وانسى كل شي يربطني و يذكرني فيك ...وطلعت درج الطياره اول ماركبت الطياره وجلست في مقعدها على طول غمضت عيونها تبغى تنسى الدنيا والي فيها تبغى تنام وتنسى وتحلم وتلاقي حالها في حياة جديده تنسيها كل الي طاف ...وحطت راسها على كتف اخوها ...وناااااامت.
ناظر فيها خالد وقال: فكه نامت الشينه.
خالد اخو ديما 30 سنه شاب وسيم مدرس غير متزوج ...شايل فكرة الزواج من باله لانه لسى مالقى الي تفهمه عشان كذا لسى ماتزوج.... اخذ اجازه من وظيفته عشان يكون مرافق لاخته ديما الي قررت فجئه بعد ماخلصة سنتين في الجامعه في السعوديه انها تترك جامعتها وتطلع تكمل دراستها برى.
كانت ديما جالسه في المقعد اللي عند الشباك وبالوسط خالد اخوها وعلى الطرف شاب قمه في الوسامه طبعا ديما كانت شايله الغطا وحاطه الطرحه على شعرها بس نص شعرها طالع عشانها نايمه وكانت وهي نايمه جدا بريئه وباين عليها التعب من انتظار تسع ساعات في فرنسا
قام خالد يبي دورة المياة وهي كانت مسنده راسها على كتفه وطبعا عشان ديما من النوع الي نومها ثقيل فلما قام ماحست فيه انه قام وخلاها ...ضلت نايمه وراسها ضل ينزل لحد ماتسند على رجل الشاب اللي جالس بالطرف كان شكلها يجنن شعرها منتثر بحظنه وهو حاول يبعدها يصحيها بس هي نومها ثقيل وشوي قال اختي اختي
ديما بصوت ثقيل: يوووووه خالد تراك ازعجتني وبعدين معاك ياربي حتى في النوم مسوي لي قلق.
الشاب جالس يتلفت يمين ويسار خايف اخوها يرجع ويلاقي اخته نايمه بحظنه : لوسمحتي انا مو خالد يالله قومي
ديما : لا مو قايمه لو مره وحده خلي منك فايد وحظنك دافي ادفى من المقعد مره مريح خليني نايمه
الشاب ارتسمت عليه ابتسامه وعجبه الوضع وجالس يحاكي روحه يقول في نفسه وش ذي الورطه شكلها تستهبل بس والله شكلها فله ههههههه: اقول اختي بتقومين والا اكب عليك مويه
يوم شاف انه مافي امل منها طلب من المضيفه كاس مويه و كب عليها مويه
ديما قامت مفجوعه وتصارخ في وجهه وجع يوجعك ان شاء الله وشفيك انت انهبلت
وفجئه توقفت الكلمات لما استوعبت انها كانت نايمه في حظن شاب ومو اي شاب الا شاب حلو ويجنن...."هي سكتت فجاءه مو حياء بس وسامته سكتتها"
ديما وهي تتدارك نفسها:انت مين ووش جابك وكيف سمحت لنفسك تكب عليا مويه ووش دخلك في.......مسكت خط بالمخانق.
الشاب :انا يوسف
ديما في نفسها مالت عليه واثق من نفسه بعد وتقلد بصوت واطي.. انا يوسف
يوسف: وش جابني انتي اللي جيتني وحطيتي راسك بحظني وعشان يقهرها زياده مادري ان كنتي قاصده والا لا وارتسمت على وجهه ابتسامة لعانه عشان يشوف ردة فعلها
ديما وهي محمره ومستحيه لانها جلست تتذكر انها اول ماجلست على مقعد الطياره نامت حتى ماشافت من جلس على المقعد اللي بالطرف عشان كذا ماعرفته
ديما بصوت واطي: طيب ... انا اسفه جدا
يوسف :
It’s ok …don’t worry.
ديما جلست تطالع ملابسها وكيف المويه مغرقتها وبلعت حرتها وتعوذت من ابليس لانها حدها مستحيه والا كان في خاطرها تمسح فيه ممر الطياره ههههههههههه....ارتسمت على وجها ابتسامه لانها جالسه تتخيل الموقف
يوسف ناظر فيها وهي تضحك وقال في نفسه الحمد لله على العقل البنت هذي شكلها مو صاحيه.
طنشته ديما وعدلت طرحتها اللي رايحه فيها من كثر النوم الي نامته بالطياره ...وكانت لابسه طرحه لونها درجات السماوي و لابسه بنطلون جنز وعليه جاكيت طويل سكري مع بوت كعب عالي كانت مره انيقه بلبسها.
رجعت ديما نامت وهي لسى حاقد على يوسف بس النوم عندها درجه اولى والانتقام درجه سياحيه هههههههههه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 02:54 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثاني
الساعه 4 بتوقيت اغرنيتش يوم السبت
وصلت نور الى مطار واشنطن
محمد: نور هاكيفك ترى خلاص وصلنا بس مانقدر نجلس في واشنطن بنكمل الى ((لونقمنت)) Longmont
نور: يوه محمد احس نفسي بموت ظهري واجعني موت كم باقي علينا طياره
محمد: باقي طيراتين من غير التفتيش والمقابله في مكتب الهجره اللي هنا
نور :باقي ورانا مقابله زي اللي بالسفاره ياربي وش ذا
محمد: تحملي معليش
نور :طيب ليش مانبيت هنا اليوم وبكره نكمل
محمد:ماقدر اولا عشان الحجز مايروح علينا ومالي خلق اغيره وغير عن كذا عندي دوام يوم الاثنين ولا نسيتي
نور: طيب اقدر اجلس
محمد : انتظري لحد مانطلع من التفتيش وتلفت حوله شاف مقعدين
محمد وهو يأشرلنور: خلاص روحي اجلسي هناك بس اذا قرب الدور مني لازم تجين عشان المقابله وتصويرك
نور بتعب :ابشر
رحت نور وجلست على المقعد واسندت راسها عليه وجلست تطالع يمين ويسار وتناظر للسقف وجلست تكلم نفسها هذي امريكا صدق من قال انهم عملين
كان المطار جدا بسيط ولا ديكور ولا فخامه مقارنه في مطارات السعوديه ...عملي مره لا فرش ولا اضائات كثيره والا حتى مقاعد الا اللي هي جالسه عليها.
فجاءه نادا عليها محمد... نور... نور
نور لاحظت ان الدور واقف عند محمد قامت وراحت له وهي تفكر اشلون تتكلم في المقابله وهي ماتعرف من الانجليزي الاسمها وكم كلمه وجمله بسيطه بس تذكرت ان محمد له بامريكا 5 سنوات وارتاحت لانه راح يكون جنبها ويساعدها
محمد:نور وش فيك باقي تعبانه
نور :اي والله مو بسيطه جالسه 13 ساعه وانا بهالحاله
محمد :هانت المهم لوسألوكي ليه جايه قولي مع زوجي اوكي لا تقولين انك بتدرسين
نور:خلاص حفظت
تقدم محمد و نور امام رجل امريكي موظف مكتب الهجره كان باين عليه الجديه
الموظف :
How are you
محمد
Good thank you
الموظف يطالع نور ويسالها:
Are you student Noor?
نور سمعت اسمها وهذا الي فهمته من السؤال طالعت على محمد تبغاه يترجم ...قالها وهو يناظرها نظره حنونه يسالك انتي طالبه؟
نور:
No
الموظف:
Why are you here Noor?
محمد يترجم لها ...يقولك ليه انتي جايه امريكا ؟
نور تفكر ايش تقول وتحاول تجمع الكلمات...بالاخير توفقت وطلعت معاها الجملة هذي ..
My husband …..study…..I am ….wife with him.
الموظف الامريكي هز راسه لها ...وختم جوازها وعطها الجواز ...اما محمد طالع في نور
وهو مبتسم وقال لها: مشاءالله فيه تقدم ...شكلك يانور اللغه ماراح تعيق معاكي مالنا خمس دقايق وقدرتي تركبي كم كلمة على بعض ...
نور ضحكت ضحكة خفيفه ..وكملوا طريقهم يلحقون على موعد الطيارة الثانيه.
###########################################
في مطار نييورك الساعه 5 العصر
كانت ديما خلصت اجرائات الدخول هي وخالد اللي استغرقت 3 ساعات وكانوا متجين الى الرحله اللي بعدها من نييورك الى سياتل
كانت تمشي وهي تغني فرحانه انها وصلت اخيرا امريكا مو مصدقه طول عمرها تحلم انها تروح امريكا و خاصه انه اخوها مشاري لما سافر على امريكا عشان يكمل دراسته صار كل يوم والثاني يدق عليها ويحكيها عن الوضع والحياة فيها....ونقدر نقول ان اخوها مشاري يعتبر كمان واحد من الاسباب الي خلاها تتشجع وتسافر ....كانت دايم تشوف ان سفرتها على امريكا كانها زي الحلم الي مستحيل راح يتحقق ...لانه دايم تحلم انها تهرب وتعيش لحالها بعيد عن العالم كله بعيد عن اي شي يذكرها في اهلها وديرتها .......
كانت عائلة ديما والمحيط الي هي كانت عايشه فيه جدا متحفظ ومتدين بس ديما كانت غير...مو من باب الصياعه لكن كانت ديما من النوع الفضولي الي يحب يجرب كل شي وعندها جرائه يمكن عشانها كانت اصغر واخر العنقود ...كانوا اهلها شوي مدلعينها ومعطينها حريتها لا ابوها ولا امها من رغم تشددهم الكبير الا على هالبنت التشدد يروح ...عائله ديما مره كبيره يعني اعمامها مشاءالله كثير وخوالها كمان اكثر وكانوا مره مترابطين مع بعض.....يعني لو الواحد يبغى يسوي حاجه لازم يحط اعتبار لكل اهله من اعمام وخوال ...يعني بعض المرات اشياء تافهه لكن لازم الاعمام يتدخلون فيها ...يعني نقدر نقول الحريه الشخصيه بالعائله معدومه...حتى سفرت ديما الي امريكا ماجت بالساهل لكن عنادها واصرارها بالسفر وكمان حب امها وابوها لها ووقفتهم معاها ساعد انها تسافر برى بالرغم من معارضات اعمامها وخوالها وباقي اهلها....
جلست ديما ورمت شنطتها جنبها وقالت : الله يازينك يامريكا يابلاد الحريه بلا تعقيد بلا خرابيط
سمعت ضحكه من مقعد الانتظار اللي وراها التفت ناظرت وهي مبققه عيونها ماهي مصدقه الي تشوفه وفاتحه فمها
قالت بصوت واطي مالت على العدو ...والادمي هذا وراي وراي كش عليك وعلي انا وحظي المقرود لازم القاك كل شوي قدامي.
كان شكلها احلى من يوم كانت بالطياره لما عدلت وضبطت في حالها قبل ماتنزل من الطياره
خالد: هيه يالخبله وشفيك هلوستي من الفرحه جالسه تكلمين نفسك
ديما: ياملغك اذا سويت دمك خفيف وجلست تستهبل
خالد :اقوووول بتحترميني والا احجز وارجع السعوديه
ديما:الله وناسه يعني اصير انا بروحي
خالد: نعم ماسمعت
ديما وهي تتدراك لسانها المفلوت: لا اقول انا ماسوى بدونك
خالد: يالمصلحجيه ولا عارفه ان ابوي بيرجعك قبلي
ديما: لا حول وش ذي المذله تقول كاني طلبتك تنتحرولا ترمي نفسك من الشباك مو كاني قدمت لك فرصة عمرك ياغبي.
خالد: اقول امحق فرصه
ديما :ايه هين ...خالد انا جوعانه باموت روح جيب لي اي شي اكله
خالد: ياعيني ياعيني ..مو قبل شوي تقولي بلاد الحريه اجل اخدمي نفسك يابو حريه
ديما :ايوه ماعليه اخدم نفسي ...... على الاقل انا اعرف اتكلم انجليزي ازين منك
خالد :اموت انا باللي يتكلم انجليزي
ديما :اقول خالد ايش رايك شوي تحسن اخلاقك معي والا ترى مابشتري لك شي راح اشتري لــ روحي بس.
خالد:ابو النذاله ياشيخه بحياتي ماشفت انذل منك ... بدمك تمشي.
ديما:يالله انا بروح اجيب لك ولي غدا "وعشان تقهره قالت" سويتي لا تتحرك وانتي ماتعرف تتكلم عشان ماتضيع وبعدين اجلس ساعه احوس وادور عليك ... تراى والله مافيني ادور عليك راح اروح لونقمنت بدونك.
خالد "وعشان يرفع ضغطها": عادي جدا اتصال واحد على الولد ارجعك انا على اقرب طياره وانا بروح لمشاري في فلوريدا على الاقل ارتاح منك ومن لونقمنت هههههههههههههه
ديما كشت عليه وراحت تجيب الغدا وهي تمشي مبسوطه وتغني
قد ما حبيت ..شي من قلبي نقص
قد ماحسيت.. يمكن احساسي خلص
دايم..
قمة الاشيا بداية عكسها دايم
قد ما رحت ورجعت..ورحت ثاني للغياب
قد ما منك زعلت.. مابقى عندي عتاب
مابقى لي مابقى .. الشقى.. يا مهاديني
حلم ثاني تقتله..ماتت احلامي خلاااااص
شفت وش علو النجوم؟ فوق هامات السحاب
عندها قدرك في يوم..طاح كالنجمله شهاب
مابقى لك عندي شي وانطفى لي كل ضي
يكفي لاتعتب علي..لاتعاتبني خلاص
ديما بتنهيده قوووويه يووووووه متى بنساك ياوليد قامت تهز راسها وكانها تبي الافكار تطير"قالها خالد خبله ههههههههههه "
شوي استوعبت حركتها الغبيه تلفتت حولها وقالت :ايه صح هذولي مو عرب ماراح يشرهون علي ولا يتريقون ههههههههههههههههههه
خليني اخذا راحتي يابو الحريه ياناااااااااااااااااس .....مبسوطه مره البنت.
راحت وطلبت لها ولخالد غدا ولما جا اطلب دقت على خالد وقالت له يجي عشان يتغدا
كملوا غدا وركبوا الطياره اللي كنت بتروح دينفر كانت ديما في قمة فرحتها بتشوف دينفر اللي دايم في الافلام تشوفها وفي نفس الوقت انقهرت من انها ماقدرت تتمشى في نييورك مدينه احلامها
"هالبنت مجنونة افلام ادمااااان درجه اولى يعني ثقافتها كلها مبنيه على افلام هاليوود ولاتدري عن المستقبل شي هي وين والدارسه وين"ههههههههه
جلست عند الشباك كالعاد وخالد جنبها سندت راسها وحطت السمعات على اذنها اغنيه اجنبيه تبي تدخل جو مع منظر نيويورك "نيويورك كلها ناطحات سحاب خياليه ومن الطياره منظرها لايوصف خيالي"
ديما حطت رجلها على مسندت الكرسي اللي قدمها وماحست الا بصوت كله ادب يقول:
Can you remove your feet please?
ديما تحاول تتذكر هالصوت بعد ماشالت رجلها وفجئه قالت بصوت خافت... يوسف
خالد سمعها:من يوسف ذا بعد
ديما وهي مقهوره من تلميح اخوها: يوسف ذا الاعب اللي يعجبك "تبي تسكته وهي تدري انه يعشق شي اسمه كوره "
خالد:اهااا طيب ياديما ((عرف انها تسحب فيه بس مابغى يطول السالفه ))...انا بنام تعبان والسبه انتي يادبه طول الرحله وانتي نايمه على كتفي تقولين مستأجرته مني
ديما:اوكي نام خليني افتك منك ومن حنتك.
وبعدين قربت تتاكد من صاحب الصوت وتاكدت انه يوسف قالت في نفسها وهي تبتسم انت وراي وراي ياليتني انتقم منك يالمغرور بس والله اتاريه مره مملوح جلست ساعه تطالع فيه وتدقق في ملامحه ….انا كنت احسبه عادي خاصه لاني اول ماشفته كنت ضاربه حوله من النوم …بس الحين لما دققت في ملامحه اتاريه حلوي مو شين….بعدين ضحكه ساخره .....يحق لك تغتر ياحلو ...بعدين ضحكت ضحكه غبيه "طبعا مجنونه "
ورجعت السماعاتها في اذانيها وجلست تسمع اغانيها المفضله شوي عربي وشوي اجنبي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 02:54 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

Longmontفي مدينة لونقمت
وهي مدينه جامعيه ريفيه فيها من جمال الطبيعه اللي يكفي انك تنسى همومك بس عيبها انها جد صغيره ...والكل يعرف بعض فيها من صغرها ...يعني تقطعها كلها بنص ساعه بالسياره.
في سيا رة ساره طبعا سياراتها كانت جيب فوكس فاجن لونه ابيض موديل 2008 ....وصوت المسجل على العالي اغنيه راشد الفارس ...عزاه ياقلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيره. وكانت مرام معاها بالسياره لان ساره ومرام صحبه عمر رابين مع بعض ودارسين سوى في نفس المدارس...وحتى الان هم سوى في نفس الجامعه.
مرام : اوووووف......
It so boring today …..
لنا ساعه وحنا نلفلف بالسياره ...ساره ...
Let’s do something for fun
شو رايك نروح
To the English school
و ناخذ مها وبالمره نشوف الشباب السعوديين الحلوين اللي هناك.
ساره : مرام متى انتي راح تعقلين هاااه ....انتي من جد هذيك الاشكال تعجبك يعني تتركين الشقر والاجسام الحلوه وتروحي لشبابنا الخايسين الي الواحد رافع خشمه وماكان فيه غيره بالدنيا كلها.
مرام: اي كتير كتير يعجبوني
They so cute ….and handsome…I really like them.
ساره:اوكي امرنا لله ...دقي على مها نمرها بس قولي لها بسرعه لانه مالي خلق حركات الشباب وهذا انا اقولك تراى اذا سويتي حركات نص كم و حركات الاستهبال على الشباب ((وهي تضحك )) ترى بنزلكم زي هذيك المره
مرام وهي تتذكر لما نزلتهم ساره في وسط الشارع وقالت لهم خلي الشباب ينفعوكم وتذكرت الاحراج وحمر وجهها: لا خلاص توبه...من جد انتي ياساره
You so mien
مادري ليه انتي ماتحبي الفله والوناسه ....
اووووف منك ...
When this stupid going to give me my car again
>>>> تقصد اخوها احمد اخذ سيارتها منها ...
(( عائلة مرام ))
مرام تعتبر البنت الوحيده لاامها الامريكيه وابوها السوري ...
.ابو مرام: يونس 50 سنه وسيم وحكيم موظف في شركه امريكيه للتكنولجيا
ام مرام :استيفني 46 سنه امريكيه الجنسيه والملامح شقراء مسلمه اجتماعيه الكل يحبها ويعتمد
عليها تعتبر ام الكل تحب اولادها موت
احمد: اخو مرام اكبر منها ب3 سنوات علاقتها فيه مره سطحيه .
يونس جاء على امريكا يكمل دراسته تعرف على امها استفيني ايام الجامعه وتزوجها واستقر في امريكا .. يحاول بكل الطرق انه ينشئ ويربي اولاده الاثنين مرام واحمد على النشئه العربيه المسلمه ...بالرغم انه بعض المرات يكون صعب عليه لان اولاده عايشين في امريكا دولة متفتحه ..بس هو يحاول بقدر المستطاع ...حتى انه يدخلهم على حسابه صفوف تعلمهم العربي وتعلمهم كيف يقرون القران ...يعني مرام كلامها مره مكسر اغلب كلامها يغلب عليه الانجليزي ...تفهم عربي لكن يصعب عليها انها تقراء او تكتب.

وقفت ساره عند المعهد ودقت مرام على مها وطلعت مها وهي تضحك بصوت عالي وتلوح لشباب وتقول :
See you tomorrow guys
مرام وهي داخل السياره اختارت اغنيه راشد الماجد اغنيه هلي وطولت عليها وفتحت شباك السياره وطبعا مع النظارة الشمسيه والبشره البيضاء والشعر الاشقر كان مره شكلها يجنن يلفت للنظر ..
ساره ميلت خشتها لانها ماعجبتها حركات مها ميانتها الزايده مع الشباب وخاصه انها متزوجه وعندها زوج وولد ...والحركات هذي مو لايقه عليها ولا على عمرها تقول بينها وبين نفسها بدينا...الله يعين على حركات مها....وبعدين انتبهت على مرام الي جالسه جنبها ...وزعلت وصرخت بوجها قالت لها يامجنونه ...مو قلت لك بلا حركات استهبال ماتفهمين انتي ...
قالت مرام : ساره بالله عليكي بدي اعرف انتي من ايش خايفه ...ياشيخه خلينا نعيش حياتنا.
ساره ماكانت كثير تحب حراكات الاستهبال والصياعه يعني البنت تحب اللعب والفرفشه لكن بحدود وهذا كله بسبب التربيه الي امها ربتها فيها يعني فيها شويت عقل...وحتى لو بعض المرات استهبلت وطلعت مع شباب تكون مره خايفه وضميرها يأنبها ....ودايما المسكينه حظها شين دايم امها تكشفها واخر مرره ههددتها تاخذ السياره منها عشان كذا تتضايق لما تشوف مرام ومها يستهبلون مع الشباب خايفه امها تعرف وتنحرم من السياره.
((عائلة ساره))
ابوها: عبدالله 54 سنه دكتور عيون طيب وحنون
الام: سلمى 44 سنه جميله بنت خال عبد الله تحظر الدكتوراه في علم النفس شديده على بناتهم بحكم انهم ولدوا في امريكا وعايشين حياتهم فيها اكثر من 20 سنه ونزلاتهم السعوديه مو كثير يعني كل سنتين مره...عشان كذا الام شديده واحيانا قاسية خاصه على بناتها لانها خايفهم عليهم ودايم تحرص على تعليمهم الدين
ساره : البنت الكبيره
عبد الرحمن : 17 سنه يدرس في الهاي اسكول
عبير : 15 سنه اجمل من ساره بايعتها تحب المغامرات والمرح بس عشان امها طبعا كل شي بحدود.
حلا : اخر العنقود دلوعه العائله 5 سنوات
مها : هاي بنات
مرام ساره : اهلين
ساره : ها كيف الدوام اليوم
مها : وناسه بس ارفعي صوت المسجل على حبيب قلبي رشودي فديته انا
توها بتلتفت ساره تفتحت صوت المسجل الا وهي تصرخ صرخه تموت.
نهاية البارت الاول



تتوقعون ليش ساره صرخت.....
وكيف راح تتعرف ديما على نور والبنات
ويوسف ايش راح يكون دوره


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 03:21 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الاول
لما صرخت ساره تلقائيا مرام ومها صرخوا معاها من غير مايعرفوا السبب يعني مشاركه وجدانيه >> هههههههه
صوت صراخهم غطاء على صوت مسجل السياره ...وكل الطلاب الي بالمعهد اللغه جلسوا يطالعون يبغون يشوفوا ايش السالفه
مرام بعد مااستوعبت الموقف وعرفت ليه ساره كانت تصارخ...قلبت صرختها الي ضحك ...وجلست تهدئي ساره وتقول لها :ساره حبيبي
It just a jock don’t worry
وجالسه تطبب على ظهرها ...لان من جد ساره رايحه فيها من الخوف ومسكره على عيونها ماتبغى تطالع وحاطه راسها على دريكسون السياره ولا تبغى ترفعه منه ....ومها نفس الشي ...جلست تضحك على الموقف وعلى طريقة صراخهم سوى....
ساره مارضت تبطل عيونها ...وتقول للبنات:
بليز الله يخليكم خلوه يبعد عن وجهي مابغى اطالع فيه
مرام ومها ضلوا يضحكون على ساره .....مها مع ابتسامه قالت للشاب الي واقف امام السياره الي سبب الازمه هذي كلها لانه كان لابس قناع مخيف وجاي يخرع فيها البنات
قالت له مها: الله يخليك شيل الي على وجهك لانه من جد البنت تخرعت الحين تسبب لها ازمه ولا حاجه .
الشاب شال القناع وهو يضحك عليهم وعلى صراخهم ...طبعا لما شال القناع من ملامحه باين عليه انه شاب عربي او بالاصح سعودي من لون بشرته الحنطيه والسكسوكه المرتبه مرسومه رسم على وجه.
ساره بعد مافاقت من الخوف الي كان فيها وشالت وجهها من على الدريكسون جلست تصارخ عليه وتقول:وجع يامتخلف الله ياخذك وقفت قلبي ربي يوقف قلبك
مرام جالسه تسحب في يدين ساره تبغى تسكتها لانها عجبها شكل الشاب وتقول لها بصوت خافت : ساره بليز خليكي نايس معاها ماتشوفي شكله مره كيوت....وهي جالسه تتبسم له وتسبل في عيونها الخضراء له.
ساره سحبت يدينها من مرام لانه من جد كانت معصبه من الموقف الي صار وكمان من الفشله الي صارت لها لان كل الطلاب جلسوا يطالعون فيها ويضحكون على رده فعلها وصرخت في وجه مرام بصوت عالي :وجع يوجعك انتي وياها حركته مرره بايخه ليش لابس قناع هو وجه يعني على باله يستخف دمه.
مها وهي تضحك ههههههه:اليومين ذي عيد الهلوين والكل محتفل ولا نسيتي ياساره.
ساره :لا مانسيت انا من الصبح وانا اشوف اشكال واللون بس هذا فجعني الله يفجعه.
شباك السياره كان مفتوح وكان الشاب يسمع كلامهم والحوار الي دار بينهم قرب من شباك السياره الي من جهه ساره لم عرف انهم عرب
وقال لساره وهو مبتسم :سلامة قلبك ياقمر اسفه ماكنت اقصد اني اخرعك بالشكل هذا.
ساره ميلت خشتها وقالت:الله ياخذ قلبك ولك عين تتميلح بعد
مرام تقرص ساره تبغى تسكتها ..ماتبغاها تطفش الولد وتطيره منها بس ساره على طول اعطتها نظره حاره معناه ترى بنزلك معه...مرام فهمتها وسكتت ماقدرت تسوي شي بعدها.
الشاب :خفتي ياعسل
ساره بصوت حاد :اشكالك ماتخوفني اشكالك تقرفني
الشاب :افااا ليه كذا ... انا حامد ولد الـ ؟؟؟ ((عائلته معروفه بالسعوديه)) تقولين عني اني اقرفك
ساره:واذا من تكون يعني وبنبرة استهزاء ياولد ال..........
حامد ووجهه ملون كانه علبه تلوين وباين عليه انه عصب من رد ساره له بس حاول يمسك نفسه :اذا ماتعرفني من اكون فهذي مشكلتك انتي وتحمليها
ساره :اقول فارق عني خليني اروح
حامد ناظر لمرام اللي كانت تتبسم له ...بس بعد النظره الي اعطتها ساره لها اختفت ابتسامتها وحاولت تتحاشى نظرات الشاب وتطالع في الجهه الثانيه.
اما مها فماكانت معاهم بالحوار ولا الكلام الي دار بينهم وبين الشاب كانت جالسه بالكرسي الخلفي وفاتحه الشباك وجالسه تكلم زوجها الي لما سمع الصراخ جاي يركض يحسب فيهم شي ...ولما وصل وعرف السالفه ابتسم وجلست مها تسولف معاه وتقوله انه رايحه تتغدى مع البنات وانها ماهي مطوله وجالسه توصيه وتذكره انه ماينسى يطلع فارس ولدهم من الحضانه ...وهي لما تخلص غداء مع البنات راح ترجع البيت ..طبعا زوجها ماقدر يقول لها شي مع ان الوضع ماكان عاجبه ان خرجات زوجته كثيره وانها عايشه حياتها كانها ماهي متزوجه لامسؤليه ولا شي بس عشان المكان وكمان الوقت مايستحمل انه يكلمها بالموضوع ...كتم في نفسه وهز راسه لها ..ومشي من غيرما يقولها مع السلامه ولا شي.
وهو ماشي يفكر
الله يعين عليك يامها هذي نهايتها معك
اهمال.....جمود.......وتهرب
وين حبنا....وين التضحيه
ليه كذا يحصل لي بس والله لوريك وعرفك قدرك
ساره بعصبيه حركت سيارتها وفحطت قدام حامد بس عشان تقهره
حامد بصوت عالي مع شويت استهزاء كان يبغى يقهر ساره فيه قال:آآه آآه ياقلبي
مرام وهي متنرفزه من تصرفات ساره :ليش عملتي هيك ياساره.
ساره :اقول اسكتي ترى ولد اللذين رفع ظغطي لا احط حرتي فيك...جالس يستخف دمه ويتميلح على باله انه شي مالت عليه ...قال ايش انا ولد فلان ...واذا كنت ولد فلان.
مهما تبغى تغير الموضوع لانه حست ان الجو شوي مكهرب وهي ماتحب الاجواء هذي تحب اجواء الفله والوناسه قالت :ايوه يابنات ايش اخر الافلام الي نزلت في السينما جاي على بالي احضر واحد ...من زمان ماحضرنا فيلم.
ساره: ايه في فيلم مررره حلو وعاجبني وجالسه استنى فيه من الاسبوع الي راح هو فيلم رومانسي لــ ليوناردو دى كابريو شكله روعه راح ينزل الويك اند هذا.
مها:الله انا احبه الممثل هذا ...ايش رايكم يابنات نروح له ...لا تقعدوا تقولوا مذاكره مامذاكره من الحين اقولك لازم نحضره ..مفهوم.
مرام وهي ترفع خصلات شعرها الاشقر :خساره انا ماقدر اروح معاكم لان الويك اند هذا مرتبطه راح اروح استقبل ديما من المطار دقت علي من دينفر وبلغتني بموعد وصولها.
ساره وفي عيونها شوق:والله اني متشوقه اشوفها هالبنت من كثر ماحكيتيني عنها يامرام.
مرام بصوت كله تفرح :باين من حكيها انها كتير عسوله
مهما بااستغراب : مين ديما هذي ...ذكروني بالله فيها انا سمعت اسمها قبل.
مرام: يالله يامها انتي وذاكرتك هذي ..ديما الي قلتلك عنها الطالبه الجديده الي راح تجي هون عندنا في لونقمنت.
مها: ايوه صح الي قلتي لي عنها انك حكيتيها بالمسنجر ومادري ايش ...الله راح تجي وتدرس معاي بالمعهد ونااسه بدل ماكون انا الطالبه السعوديه الوحيده فيه ...يارب تكون كذا بنت فله عشان انبسط معاها. >>>> ماهمها الا الفله الادميه هذي.
"مرام تعرفت على ديما عن طريق الجامعه اللي قدمت فيها ديما ولما جاها قبول طلبت منهم ايميل اي شخص عربي عشان تسأله عن المدينه فاعطوها ايميل مرام بعد ماستأذنوها وتواصلت هي ديما في الاول بالايميل وعشان مرام ماتكتب عربي وديما لغتها مو تمام فتواصلوا بمكالمات وصاروا يعرفون بعض اكثر"
ساره: هاه يابنات وين مشتهين تتغدون فيه.
مرام:
Any place is ok for me
مها: والله حتى انا ...ايش رايك انتي ياساره تختاري على ذوقك ...ياذواقه.
ساره : اوكي على ذوقي ...وفيه احلا من ذوقي .
واخذتهم ساره على ابل بيز...
وصلوا البنات على ابل بيز ...وقبل ماينزلون من السياره جلسوا يطالعون بالسيارات الي برى المطعم ....كان هذا طبعهم دايم ...اي مكان يروحون له لازم يطالعون بالسيارات الي بالمواقف حتى يتاكدون مافيه سيارة احد غثيث ولا احد يعرفونه ولا يبغون يقابلونه ...لما تاكدوا ان الوضع امان نزلوا من السياره.
كان لبس ساره مو ذاك الزود لانها كانت توها طالعه من الدوام يعني بنطلون جينز مع تي شيرت عادي وجزمات سبورت وشنطه سبورت وشعرها كان مربوط.
اما مرام كانت العكس وعلى قولتهم على سنقت عشره لانها يومها مادوامت بالجامعه كانت ساحبه على المحاضرات ...كانت لابسه بنطلون اسود رسمي ...مو بوت كعب عالي وجاكيت سكري مع توب ابيض بااسود كان مره ناعم شكله ...وشنطتها ديور ونظاره شمسيه يعني البنت صايره توب ذاك اليوم.
مها كانت لابسه جنز كمان على بلوزه وردي طويله الى حد الركبه بلوزتها طويله لانها متحجبه وكان حجابها لونه وردي فاتح ولابسه جزمه سبورت كحلي عليه خطوط ورديه.
اول مادخلوا المطعم شويا مرام وقفت ماكلمت خطواتها ..ساره انتبهت ان مرام مو على طبعها ...طالعت بالمطعم وبالناس الي كانوا جالسين ...وبعدين قالت في نفسها : يووووه ايش الي جابه هذا ...وليش ماشفنا سيارته برى يالله راح ينكد علينا الطلعه.....وبعدين بنظرات عطف قالت لـ مرام : مرام تبغين نطلع ونغير المطعم .
تغيرت ملامح مرام لكن حاولت تتمالك نفسها وتبين كان مافيه شي رفعت راسها وكملت خطواتها داخل المطعم وبصوت كله شموخ : ليه نغيره مافيه شي يستاهل اننا نغير المطعم من شانه. طبعا مها حست انه فيه شي وبعدين استوعبت الي قاعد يصيرقالت: بلا بشكله هذا موجود بالمطعم.
ساره:
Are you sure?
مرام بغرور اكثر : يس
مرام في داخلها مشتاقه له موت اكثر من اي شي
مشتاقه لصوته ......لنظرته..... لعطفه
بس لا مستحيل تغفر له اللي سواه فيها
كانت في داخلها تقول الا كرامتك يامرام
هو مايستاهلك ...انسيه
قررت انا هجرك وقررت انســـاك,,,,,,وسديت باب كنت لك بنـــيته
احبك واهـــواك,,,,,,ليت حبي مات من قبل ليتـــه ماني بمثل اول
خلك تحسف موت من حر ماجاك,,,,,,ياواحسافه على حبي اللي عطيته
كانت ساره خايفه على مشاعر مرام ...لان مرام وساره اكثر من انهم صديقات تربوا مع بعض واكتسبوا صداقتهم من امهاتهم اللي صداقتهم يضرب فيها المثل في الوفاء كانوا اكثر من خوات... كانت مرام تعتبر ساره الاخت اللي ماجبتها امها.
مرت مرام وهي تمشي بخطوات واثقه ...وهذا الي كان ظاهر بشكلها من برى لكن من جوى كان مايعلم فيها الا الله ...كان قلبها يتقطع بسكين ...لكن هي تحاول انها تكابر بكل الي تقدر عليه وتحاول انها تبين غير الي هي حاسه فيه ....مرت من جنب طاوله كان يجلس فيها شاب لما شاف مرام على طول فز من طوله ووقف ...وهي مرت من جنبه و تسوي نفسها انها ماتشوفه وكملت طريقها.
الشاب: لما شافها انها ماطالعت فيه قالها :مرام لو سمحتي ممكن اتكلم معك شوي.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 03:24 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثاني))
]الشاب: لما شافها انها ماطالعت فيه قالها :مرام لو سمحتي ممكن اتكلم معك شوي.
مرام وهي حتى ماهي ملتفه له قالت له : مابينا كلام.
الشاب وعيونه كلها شوق وحب :ارجوك مرام خليني اوضح لك واشرح لك ايش الي صار اعطيني فرصه اخيره.
مرام وهي رافعه وجهها وتناظر لبعيد خايفه من ان عيونها تلتقي بعيونه عيونه اللي ياما ضاعت بوسطها عيونها اللي ياما قالت لها كلام عجز لسانه يقوله: بليز ياليت تنساني وتنسى كل الي صار ...لاني انا من جد نسيتك ونسيت ايامك.
قالت له كذا وهي تكذب على نفسها قبله وقبل اي احد
ساره لما شافت مرام وهي ماسكه نفسها لاتنهار وعرفت انها في داخل صديقتها براكين قربت تنفجر ...ماقدرت توقف ساكته وتدخلت وقالت بصوت كله جديه:
طلال الى هنا وكفايه خلاص ياخي البنت ماتبيك هي غصب السالفه.
طلال بنبره غضب:ساره رجاء كوني محظر خير والا فارقي
مرام:ساره ماعليك منه ....يالله خلينا نطلب غدا انا جوعانه.
ساره وهي تناظر طلال من فوق لتحت نظرت استحقار:ابشري يالغاليه.
ومشوا وطنشوا طلال اللي كان في هالحظه واقف مصدم من تصرف مرام وكيف صارت قاسيه يقول في نفسه من وين جابت كل هالغرور والقسوه....
ياليتني عرفت احافظ عليك
اه يامرام لوتدرين بس ايش كثر احبك
والله يامرام انا ندمت
بس وش يفيد الندم راحت وهج الحياة خلاص
وهو داخل جو بالتفكير ومصدوم وماهو قادر يستوعب الي قاعد يصير قدامه ....مرت مها من جنبه وقالت له بصوت عالي ولا همها الناس الي موجودين بالمطعم:
هيه انت اسمعني ترى الي الحين وانا ساكته ماتدخلت بالموضوع بس حدك الي هنا وكفايه ...البنت اذيتها بمافيه الكفايه ....بس اسمعني والله ثم والله وهذا انا حلفت لك اذا ماتركتها بحالها راح تشوف شي ماعمرك بحياتك شفته ....تفهمني ولا اعيد كلامي .
كان وجهها مره عابس وعيونها طايره وباين عليها انها ناويه الشر ...طلال تنفر من شكلها ومن نظرتها ومارد عليها مو من خوف منها بس هو يعرف مها ويعرف لسانها الطويل عشان كذا تعوذ من ابليس و اسكت لانه مايبغى تطول السالفه وخاصه انهم في مكان عام ...والناس بدت تطالع فيهم .
جلسوا البنات بطاوله على زاويه المطعم وقبل ما يطلبوا الغدا
مها:ايش رايك تكلمي مارشا تجي تتغدا معنا من زمان عنها صراحه.


مارشا هي بنت خالة مرام 24 سنه امريكيه بحته ابوها امريكي وامها امريكيه ...يعني ماتتكلم عربي .. بس مغروره تكره الشباب وزي مايقولوا البنت مستقله وعنيده وتحب تكون مثل ماتبي محد يقدر يسيطر عليها عايشه لوحدها لان اهلها في ولايه ثانيه وهي جايه تدرس بــ لونقمنت ....مرام ماتحبها كثير بس مظطره انها تجاريها عشانها تقرب لها...مها تستلطفها وزي ماتقولوا معجبه فيها عشان شخصيتها قويه ...ساره تكرها عشان طبايعها مره غير سوى في لبسها او حتى في اسلوبها ودايم ساره تتشائم منها لانه كم مره تكون هي معاهم وتصير معهم مواقف لاتحسد عليها.
ساره:قولي لها اذا بتجي تلبس عدل مو تفشلنا مثل كل مره هي ولبسها.
مرام:مهما قلت لها هي هتسوي اللي براسها هذا طبعها ماقدر اغيره متربيه على كذا ...وبعدين هي عنيده وتقول ايش دخلك فيا وفي لبسي.
مهما :والله هالبنت فله تعجبني تصرفاتها ولبسها
ساره:قولي ابي اصير مثلها وارتاحي
مها:جبتها على الجرح وكانك مادريت
ساره وهي تستهزاء :تبيني اذكرك بفروسي عشان تتحطم المعنويات
مها:يوووه ياشينك ياساره يعني لازم تذكريني ...والله كنت مبسوطه وناسيه فارس وابو فارس تجي انتي ترجعيني لهمي.
الكل:ههههههههههههههههه
مرام :كلمت مارشا وتقول حتجي بس بدها نطلب لها
ساره:اوكي اطلبي لها الله يستر كل ماجت معانا مارشا قلبي يوجعني احس انها مصبيه متحركه.
الكل:هههههههههههههههههههه� �
مرام :والله هي حبابه
ساره:حبابه طل
دخلت مارشا المطعم وكانت لابسه شورت ابيض قصيره مررره وعليها بدي تركوازي ونص الصدر مكشوف وكانت قاصه شعرها ولبسه بوت ابيض كان شكلها مره خطيرررر ومكياج اوفر كامل.
ساره طالعت مرام وقالت لها:مرام انتي ماحذرتيها تلبس عدل ...الله يقلعها وهي لبسها...الحين ايش يفكنا من العالم الي تجلس تطالع فيها وفينا هاااه ماهمني الامريكان قلعتهم ماهمني الاالعرب .
مرام :والله قلت لها بس هي مو راضيه.
مارشا باابتسامه عريضه
Hey girls
البنات: هاي مارشا .
ساره وهي تناظر حول الباب فجئه ملامحمها تغيرت وحاولت تغطي وجهها بالمينيو عشان مايشوفها الي دخل مع الباب ...
وقالت بنات شوفوا اللي جوا انا قايله لكم انه وجه مارشا مايجيب خير ابدا.
البنات كلهم طالعوا صوب الباب وبعدين شافوا ماجد وشلته داخلين المطعم.
ماجد هذا ولد خالت ساره توه جاي امريكا مبتعث جاي يدرس وهو كمان خطيب ساره بس ساره ماهو داخل مزاجها بس امها تحاول انها تقنعها فيه ....لان امها بما انه ولد اختها تحس انه مره مناسب لبنتها ...وساره متضايقه لانه مافي بالها فكرة الزواج الحين ...وامها مصره انها تزوجها بدري لانها خايفه عليها من التفتح الي في امريكا....ساره تحاول دايم انها تتهرب منه بس حظها الشين دايم تلاقيه قدامها في كل مكان تروح له.
دخل ماجد وشلته وعرف ان ساره موجوده لانه شاف البنات ومن قبل قابل مارشا في الباركنق وقالت لها انها جايه للبنات وطبعا سالها عن ساره وقالت له انها موجوده بس طنشها وقال انه مايقرب منها وبيسوي نفيه انه من جد ماشافها
ماجد في داخله ليش ياساره كل ذا الجفا
مدري عالقلب الحجر من جايبته
بس اكيد عندها بوي فرند اللي زيها ولدت وتربت في امريكا
اكيد ماخذه كل طبايعهم بس مصيري اعرف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
في مكان مختلف في بلاد هي الجوهره بين كل البلاد
في قصر في احد احياء الرياض الجميله
و في غرفه مملؤه بأهات كئيبه هي حياته بدونها
وقف وصرخ .. بوجهه الذي كساها الحزن ودموعه التي لم تتوقف منذو ان سافرت عنه :ليه ليه تتركيني ليه ياغناتي ليه ياعمري
ضرب صدره بقبضة يده وصرخ باعلى صوته :انتي هذا يامجنونه

راحت فرحة نوره الذي ينور له كل شي تذكر وقفته في المطار يودعها من بعيد
تذكر احلامه معها وايامه الجميله
تذكر وعودهم
فراقهم ...دموعهم
كل شي معاها كان مختلف

وفي مكان ثاني بالسعوديه
رفعت شعرها قدام المرايه وقالت بحقد
الحين كل ذا الجمال تتركه عشان وجه الشئم مالت عليها وعلى ذوقك
لكن والله ماخليها تتهنى بيك
((مثل ماهي ماكسرها غيابه جحوده له ولا حتى جرحه لها مغروره متكبره وشريره بما تعني الكلمه))

في مطاردالس
ركبت نور ومحمد بعد اجرائات الدخول الي استمرت 3 ساعات...ركبوا الطياره وكذا يعتبر باقي لهم بس طيارتين وحده متجهه الي دينفير والثانيه الي لونقمنت وبعدها تنتهي رحلتهم.
نور:محمد تكفى كم مدت هذي الرحله وحتى اللي بعدها كم مدتها ترى والله تعبت ماعاد فيني اتحمل اكثر من كذا.
محمد: اصبري يانور هانت انشاءالله هانت ...باقي شوي ونخلص ...بس انتي اذا حسيتي بتعب مرررره قولي لي عشان احاول اقول لهم يساعدونك.
نور حطت يدها على بطنها وجلست تدعي وتقول: اللهم يامثبت القلوب على الايمان ثبت لي مافي بطني وجلست تقرا الاذكار وتدعي الله انه يصبرها ويسهل عليها باقي رحلتها.
محمد :نور انتي جوعانه؟
نور: لامابي ماني مشتهيه شي.... اكل الطياره ريحته تلوع كبدي.
محمد:حرام عليكي يانور من بعد ماطلعنا من الرياض وانتي ماكلتي شي ...ماغير تشربي مويه.
نور:عادي انا مو مشتهيه شي
محمد :يابنت الناس الي قاعده تسويه مايصير .... اللي في بطنك ترى ولدي وانا خايف عليه مابيه يطلع فيه شي ابيه يطلع دب وحلو.
نور وهي تاخذ نفس لانه مره كانت هلكانه وتعبانه:هذا اللي همك هاااه ولدك.... تطمن اخاف عليه اكثر منك اطلب لي بس مويه عشان اخذا ادويتي.
محمد:سبحان الله عنيده من يومك زي عمي.
نور بنت عم محمد متزوجه منه من شهرين وهي الحين حامل وجالسه تتوحم ونفسيتها مره تعبانه ...ماهي قادره تتحمل اي شي.

المضيفه جت وجابت المويه لــ نور ...نور اخذت كاس المويه وحطتها فوق الطاوله ....وهي تحاول تفتح شنطتها عشان تطلع الادويه منها .....ماحست بروحها الا هي طايحه على محمد الي جالس جنبها بالمقاعد.
محمد: وش فيك تبغين تنامين .... توقع انها تبغى تنام بس كان راسها مره ثقيل ولا ردت عليه ...حاول انه يصحيها بس ماقدر رفع راسها وجلس يهز فيها ...بس لا حياة لمن تنادي ....بعدها محمد خاف وعرف ان نور اغمى عليها ...محمد ارتبك وجلس ينادي نور ويهز فيها اكثر واكثر وينادي فيها نور تكفين اصحي ردي علي بس هي مو بالدنيا غايبه عن الوعي كليا.
Can anyone help meخاف محمد جلس يصارخ وينادي المضيفه :
بلمحه كل مضيفات الطياره التموا على نور وجلسوا يصحوا فيها ونادوا دكتور الطياره ومدوا نور على الارض بالاخير صحيت شوي نور بعد ماصحيت كانت مره تعبانه ...جلس دكتور الطياره يعاتب على محمد زوجها يقول لها كيف تخليها توصل للحاله هذي حرمتك حامل ولا ذاقت الاكل من يومين وانت ماهتميت لها وبعدين انت عارف ان عندها فقر دم وجسمها مايتحمل التعب والارهاق وقل اكل في وقت واحد.
المضيفات جابو لها اكل مع عصير ... نور كانت مره تعبانه محمد حاول انها تاكل وجالس يساحرها عشان تاكل وهي لسى ترفض لانها ماهي قادره تتحمل ريحه الاكل
محمد:اشربي هذا العصير واكلي لو لقمه وحده استدعينا الدكتور وقلت له انك حامل وعندك فقر دم وقال لازم تاكلين غصب.
نور :مابي اكل بس بشرب العصير.
محمد :بلا دلع بتصيرين ام وباقي تتدلعين"يحاول يمزح معاها عشان يهون عليها"
نور وهي تبتسم :اوكي راح اغصب نفسي.
محمد :عافيه عليها ...هذي البنت المطيعيه
اخذت من يده العصير والسندويتش واكلت وهي مغصوبه.
وصلوا لمطار دينفر وكان احلى بكثير من مطار واشنطن بس كان الجو مره غيوم ومطر و ابرد من جو واشنطن بكثير وبعدها على طول ماجلسوا انتظار ولا شي ....اتجهوا الي بوابه الطياره الاخيره الي باقي لهم وركبوا فيها وكان الطياره هذي مره صغير كانت طياره شبه خاصه ماتستحمل عدد كبير من الركاب يعني حوالي 25 راكب بس ...عشان يوصلون فيها المدينه الي يدرس فيها محمد وهي لونقمنت لانها مدينه صغيره جدا واللي بيروحوها مررره قليل ينعدون على الاصابع عشان كذا كانت الطياره مره صغيره.
فـ لما ركبوا الطياره سمعت نور صوت وابتسم في داخلها الحمد لله انه في احد في لونقمنت عربي.
كان المقعد اللي وراها فيه ديما وخالد وكمان كان فيه يوسف جالس في الجهه الثانيه من الطياره جنب الشباك.
نور ماشافت ديما ولا خالد بس هي سمعت كلامهم وعرفت انهم عرب...كانت مره مبسوطه لما سمعت اصواتهم ...لان اصواتهم وكلامهم خفف عليها حده وقسوة الغربه الي كانت خايفه منها.
نور:محمد في عرب في لونقمنت
محمد:ايه في عربي كثير عشان الجامعه واعتقد في بنات
نور وهي بتششق من الفرحه توقعت مابيكون هناك احد عربي غيرها:كلهم سعوديين
محمد:في عائله سوريه ووحده سعوديه مستقرين هنا من زمان و3 عوائل سعوديه طبعا في مصاري وليبيين وسودانيين تطمني بتلقين عرب كثير وراح تملين منهم كمان.
نور وهي تسوي نفسها زعلانه:ليه ماقلت لي وانا طول الوقت متكدره وعلى بالي مابلقى احد
محمد :قلت اخليها لك مفاجئه ههههههههههههه
في هذا الوقت وعشان الطياره جدا صغيره كانت ديما تسمع كلام نور ومحمد وعرفت انهم عرب ....
وكان خالد اخوها جنبها جالس يغني وداخل جو.
ديما: خالد هسسسسس شوي بس خليني اركز واتاكد من الي انا سمعته.
خالد وهو يستهزئي فيها: وش سمعتي تكفين .
قالت ديما: سمعت كلام عربي واذا انا مو واهمه شكلهم كمان سعودين ...وقعدت ساعه تتلفت يمين ويسار تدور مصدر الصوت وين.
خالد: خير ياطير واذا سمعتي عرب مادري سعودين يعني ايش يصير راح تطير الدنيا يعني .
ديما بعد ماركزت عرفت انهم جالسين قدامهم وجلست تسمع كلامهم وتبتسمت وتتخيل نور كيف بتكون شكلها وكيف ببتعرف عليها حبتها من صوتها وكلامها بس قالت في نفسها يارب ماتطلع دلوعه خمنت ديما ان نور تكون دلوعه من صوتها الناعم والدلوع
وقالت بصوت شبه عالي: ياغبي وتقصد هنا اخوها خالد ...ابغى اتاكد هم عرب ولا لا ...لاني ابغى اتعرف عليها .....بس والله لو دلوعه والله ياااااهوووو اتعرف عليها ولا اماشيها ماتحمل انا الدلوعات.
ديما كانت بالعانيه رافعه صوتها عشان نور تسمعها بس نور ماانتبهت لها لانه كانت سرحانه.

ديما رفعت روحها من الكرسي عشان تشوف ان كلامها وصل لنور ولا لا تبغى تشوف رده فعلها ايش >>> والله من النجاسه بعد ...وهي رافعه حاله من الكرسي شافت يوسف بالجهه الثانيه من الطياره ....وبعدين رجعت على طول جلست عشان ماينتبه لها ووقالت بينها وبين نفسها والله من شين حظي هالمغرور معانا في نفس المدينه الله يعين عليه


على الساعه 9 الليل بتوقيت لونقمنت.
وصلوا نور ومحمد........ديما وخالد ......وطبعا يوسف.
في كراسي استقبال المسافرين كان هناك 7 شباب سعوديين هم اصدقاء محمد من كثر ماتهاوشوا من يجي يستقبله قرر وا يجيوا كلهم يستقبلونه بالمطار ...كانت شعبيه محمد بين شباب لونقمنت كبيره كان يعرف كل اللي بالمدينه بحكم انه اقدم شاب غير متزوج فيها يعني نقدر نقول انه صاحب خبره كبيره ويعرف من يجي ومن يروح والكل يلجاء له خاصه الي توهم يوصولوا لونقمنت.
دخل محمد ونور صاحوا الشباب :ياهوووووووووووه العريس وصل.
نسوا هم وين من فرحتهم بصديقم وقاموا يغنون مع بعض((اغنية عريسنا))



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 03:26 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

((الفصل الثالث))
نسوا هم وين من فرحتهم بصديقم وقاموا يغنون مع بعض((اغنية عريسنا)) مع شوية صفقه لان اكثره ماقدر يجي زواجه ...
عريسنا يابدر بادي
غطاء على كل العطور
محمد كان مره مبسوط في شوفتهم وهو بيطير من الفرح بدا يحظنهم واحد وراى الثاني
الشباب هلا بابو الشباب بالعريس

نور استحت عدلت نقابها>>>نور ماقدرت تشيل غطائها في شي في داخلها ماخلاها تشيله ضلت في عباتها ونقابها"
بدوا ينكتوا عليه ويضحكون وبعدين قالوا له هات ارقم شنطك ورح لسيارتك وقفناها برى وحطين لك عشاء فيها واعطوهم حجز الفندق اللي حجزوا له فيه

ناظر محمد لنور وقال لها :نور يالله
نور:والشنط
محمد: لا تشيلي همها الشباب بيجبونها
نور وهي مستغربه من معاملة الشباب لمحمد: طيب محمد انا جوعانه
محمد وهو مبتسم :كمان لا تشيلي هم ...الشباب طبخوا لي عشاء وجابوه لي
نور وهي فرحانه: اخيرا باكل طبخ بيت
محمد وهو يضحك وفخور بنفسه :وطبخة مو اي طبخه ...طبخه معتبره كل الشباب انا علمتهم الطبخ هنا...ويطالع بطرف عين لــ نور وهو مبتسم يبغى يشوف ردة فعلها.
نور وهي مبتسمه :انت تعرف تطبخ؟؟!!
محمد وهو عارف سبب ابتسامتها: اكيد بس ترى بس كبسه لا تفرحين مررره
نور ضحكه ضحكه هاديه وقالت :اهم شي انه اكل وطبخ بيت. لانها لاعت كبدها من اكل المطاعم والطيارات.
راحوا للفندق ونور بتموت تعب وجوع وارهاق ماصدقت على الله انها وصلت وانتهى كابوس الرحله والطيارات والمطارات.
كلمت اهلها وطمنتهم وهي تبكي ماقدرت تمسك دموعها وهي تكلم امها
وبعدين كلمها ابوها وقال لها انه دق بيودعها لما كانت في مطار الرياض بس ماردت عليه تذكرت نور انها شافت رقمه وهي في المطار بس بالقصد طنشت المكالمه وماقدرت ترد عليه اعتذرت له وهي تكذب وقالت انها كانت شوي مشغوله بالتفتيش.
بعد ماقفلت تعشت واخذت شور وعلى طول نامت ماهي حاسه بروحها من كثر التعب والارهاق الي هي حاسه فيه.
ناظرفيها محمد وقال في نفسه: مسكينه من جد تعبتي...وعدل غطاها وسكر الانوار عليها.

ديما كانت تدور وسط الشنط شنطها وتطابق بالارقام عليها وبعدين تعبت من المطابقه لان خالد كان يدور شنطه وهي تدور شنطها""الكل مسؤل عن نفسه بداية الحريه""قامت وحطت استكر ارقام الشنط في جبيها وقالت في نفسها من غير الاستكر من غير خرابيط انا اعرف شنطي واخذت شنطتها الحمرا والثانيه السودا ومشت.
تلفتت لخالد وقالت: هااا خلصت يالله مشينا اكيد البنت مرام تنتظرنا برا.
اخذت شنطها وخالد اخذ شنطه وطلعوا برا لقت مرام عرفتها من صورها اللي ارسلتها لها على المسنجر.
طلعت ديما وابتسمت لـ مرام ...وقالت لها : السلام عليكم مرام مدت يدها تبغى تسلم عليها.
مرام:اهلين وعليكم السلام وسلمت عليها.
ديما :اكيد انتي مرام
مرام :شو ماعرفتيني
ديما وهي تبتسم:وهل يخفى القمر
مرام وهي مستحيه:ثانكس وبعدين طالعت في خالد نظره فاحصه طبعا مرام ماتجوز عن طبعها جلست تطالع فيه من فوق الي تحت.
ديما انتبهت لنظرات لمرام وقالت:مرام هذا خالد اخوي خالد هذي مرام اللي قلت لك عليها
خالد :هلابك ومشكوره تعبناك معنا
مرام:ولو ياأخ خالد تعبكم راحه.
كانت مرام حاجزه لهم الشقه وحطت فيها بس اسره ومفارش ...عشان ديما تاثثها باقي الشقه على كيفها....وكانت كمان مشتريه لهم عشاء.
ركب خال قدام جنب مرام وركبت ديما ورى بعد ماركبوا الشنط بالسياره.
وبدوا يسولفوا عن المدينه والجو كانت مدينه لونقمنت مدينه ريفيه درجه اولى وجوها دايم غيوم يعني لما تطلع الشمس يعتبر شي غريب ودايم امطار ...وجلست ديما تسال عن الجامعه والمواد والتخصصات ....يعني سوالف تعارف ....وبعدين ديما ذكرت لـ مرام انه كان معاهم بالطياره عائله سعوديه تقصد نور ومحمد بس ماهي متاكد من الموضوع لانها ماتعرفت عليهم ...وبعدين مرام قالت ايوه فيه عوائل سعودين هنا كثير وفيه بنات ان شاءالله راح اعرفك عليهم اكيد راح تحبينهم ....ديما بغت تسالها عن يوسف بس مسكت حالها حستها بجاحه توها متعرفه على البنت وجالسه تسالها عن الشباب ومادري وشو وكمان اخوها خالد الي معاها هو الي خلها تمسك لسانها وتنسى الموضوع.
وصلوا خالد وديما الشقه وعلى طول ديما اخذت شنطتها تبي تاخذ شور وتنام تعبانه موت من السفر لان الرحله كلها استغرقت 34 ساعه مع الانتظار بالمطارت
خالد:ياااااااااااااا لله والله ياانا هلكان تعب زين خويتك جابت معها عشاء والله شكلها ذوق مادي كيف تعرفت عليك غلطت عمرها المسكينه.
ديما :ليه وشفيني انا مافيني عيب غير انك اخوي...>>> مافيه العن من اخوها الا هي بالرد وطولت اللسان.
خالد:ايه بدينا بطولت اللسان....يعني خلاص وصلنا وبدت اللعانه هاااه.
ديما :يوووه خالد انت من جد ماتنتهي ...انا بطاريتي منتهيه اروح اتحمم احسن لي من سوالفك الماصخه. اخذت شنطتها وحطتها في غرفتها الي مافيه الا السرير وفتحتها. لما فتحتها باااااعلى صوتها صرخت .
خالد وهو يكلم اهله يطمنهم على وصولهم وسمع صوت ديما سريع سريع سكر الجوال من اهله عشان ماينتبهون لصراخ ديما وقال لهم اكلمكم بعدين وجا مسرع خايف ودخل غرفة ديما
خالد:خير يالمرجوجه وشفيك استخفيتي على الصراخ
ديما وهي خانقتها العبره وهي تناظر الشنطه وتاشر عليها: شوف المصيبه اللي انا فيها.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 03:30 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــــــارت الثالث الفصل الاول:


ناظرت ديما للشنطه وهي ميته قهر وتحاول انها تمسك عبرتها وبتنهيده قويه قالت : اوووف
ياربي الحين وش اسوي كيف اتصرف خالد تحرك قولي وش اسوي
خالد وهو يضحك عشان يرفع ظغطها:وانا ايش دخلني الغلطه غلطتك يابو حريه قال ايش انا اعرف انجليزي اكثر منك ...اتاري البنت حتى الارقام ماتعرف تفرقها من بعضها هههههههههههههههههههههه
ديما وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني :يااناني تحب نفسك بس من جد مافيك خير اختك المسكينه في ورطه وجالس تتشمت عليها
خالد بعد ماعطاها ظهره يبغى يطلع من الغرفه:اقول خليني انام تراني تعبااان ماني رايق لك
ديما تحاول تستضعفه لانها لازم الحين ترجع الشنطه المطار: يالله ياخلودي يهنالك النوم واختك مضيعه شنطتها .....ياقلبي ياعزوتي روح معي المطار...تكفى هااه تكفى
خالد وفي وجهه ابتسامه:ابو المصالح اذا بغيتي حاجه طلع الكلام الحلو ....بس مقيوله هذا انتم يالبنات ماتسون شي بدونا.
ديماوهي داخلها ماعجبها كلامه بس تحاول تمشيها عشان يروح معاها المطار :اكيد يابعد قلبي...واحنا اصلا ايش من دونكم.
خالد:طيب ياذكيه دقي على مرام صاحبتك الي ازعجتينا عندها وروحي انتي وهي للمطار ورجعي الشنطه.....يعني انا مالي داعي اروح معاكم.
ديما:ايوووه صح يابو الافكار اجل خلاص ضف وجهك وروح نام هههههههههههه>>> طلعت على حقيقتها البنت ههههههههههههه
خالد يطالع فيها وعيونه كلها نوم : من يومك ياديما وانتي مصلحجيه ...الله يعين الي راح ياخذك .
ديما ماسمعت ايش قال لانه كان كلامه مو مسموع صوته كان ثقيل فيه نوم ولا كان مافوتتها له ولا خلتها تعدي على الساهل.
ديما على طول اخذت الجوال ودقت على مرام وقالت لها السالفه ومرتها مرام وراحوا المطار واول مادخلوا المكتب المسؤل عن الشنط والعفش لقوا شخص واقف في نفس المكتب على طول ديما من بعيد عرفته عورها بطنها لما شافته وجلست تدعي ان الشنطه ماتكون له لانها لما فتحتها كانت ملابس شبابيه وضاق صدرها خافت لا تكون الشنطه الي معاها شنطته وشنطتها تكون معاه.
دخلوا ديما ومرام
مرام لما خلص الشخص الي قدامهم دوره وجلس طبعا ديما ماكانت تطالع فيه يعني ماتبغى تبين انها عرفته ...مرام تقدمت للمكتب وقالت لهم عن الشنطه ....المسؤل عن المكتب ابتسم وقال لمرام انتم انقذتونا من عناء اننا ندور على شنطة الرجال الي واقف وراك لانه هو قدم طلب للبحث عن شنطته المفقوده ...وانتم جبتوها لحد عنده هنا بالمكتب.
من سؤ حظ ديما الي كانت خايفه منه صار .....طلعت شنطتها مع يوسف والشنطه الي مع ديما طلعت شنظة يوسف .... يوسف جلس يطالع ديما وهو مبتسم و ديما ومارفعت عينها تناظر يوسف لانها كانت مرررره مستحيه سلمت له شنطته وهي اخذت شنطتها منه وبسرعه طلعت من المكتب من غير اي كلمه ورجعوا البيت وديما تسب نفسها شوي وتسب يوسف شوي ههههههه خبله
دخلت ديما الشقه لقت اخوها خالد في سابع نومه وصوت شخيره واصل صالة الشقه من التعب الي فيه ...ديما اخذت شاور و نامت لان مرام قالت لها لازم تشبع نوم عشان تكون رايقه بكرى تعرفها على بنات لونقمنت وتعرفها على المدينه.
صحت ديما على صوت الجوال وهو يرن ..
ديما بصوت ثقيل كله نوم: الـ ـــ ـو
مرام: يابنت انتي لسى نايمه مو قلت لك اني راح امرك عشان تتعرفي على البنات
ديما: ايوه قلتي بس مادريت انه راح يكون بدري
مرام: اي بدري الحين الساعه 1 الظهر يالله بسرعه تجهزي عشان امر عليكي ونطلع على المطعم الايطالي لان البنات هنا يستنوننا عشان نتغدى سوى....
ديما: طيب عطيني ساعه عبال ماتروش وابدل ملابسي
مرام:
NO WAY…..one hour is to much
راح اعطيكي نص ساعه وكمان كثيره.
ديما: طيب طيب ... وسكرت الجوال وهي مستغربه تقول ايش مستعجلين عليه هذولي البنات وبعدين فيه احد يطلع على الغداء والله من زين الامور بعد .....>>> لسى متعوده على نظام السعوديه ونظام صحباتها هناك الطلعات ماتبتداء الا بعد الساعه 8 بالليل.
طلعوا على المطعم الايطالي وكان الي موجود هناك ساره ومها وكمان نور لان زوج نور محمد يعرف زوج مها عشان كذا محمد قال لزوج مها يمرو زوجته وياخذونها معاهم يتعرفون عليها وتتعرف عليهم لانه كان اغلب وقته مشغول في دراسته والمعامل ومايبغى زوجته نور تكون لحالها طول الوقت. ....دخلت ديما ومرام المطعم وتعرفوا على بعض وجلسوا يسولفوا.....
خلص الغداء وكل وحده رجعت على بيتها....
بالسياره مرام قالت لــ ديما ايش راح تسوي الليله ؟...
قالت ديما مراح اسوي شي راح اتجهز للدوام بكرى وبس....
مرام هزت راسها مع ابتسامه خفيفه قالت اوكي الله يوفقك ديما جلست تطالع في مرام حست ان فيه شي بس ماهي متاكده ايش هو .... وصلت ديما الشقه ودخلت شقتها....وجلست ترتب في اغراضها واغراض اخوها وتفك الشنط وترتب الملابس طبعا خالد مو موجود بالشقه اول ماوصل تعرف على الشباب السعودين وفلها معاهم....
حوالي الساعه 11ونص بالليل ديما لبست بجامتها وتبغى تنام عشان بكرى اول يوم لها بالمعهد اللغه متحمسه مع ذلك خايفه لانها ماتدري ايش الوضع كل شي جديد بالنسبه لها مكان جديده طلاب جدد نظام دراسه جديده ....
ديما وهي سرحانه تفكر سمعت تخبيط قوي على باب الشقه قااااامت مفجووووعه من على سريرها....ياساااااتر من الي جالس يطق على الباب بقوووه كذا ..خالد ومعه مفتاح يعني مو محتاج انه يطق الباب بالشكل هذا ....
وبعدين سمعت الطق مره ثانيه والمره هذي مع شويت اصوات ركزت بالاصوات سمعت كان فيه احد ينادي عليها ...ركضت جري عند الباب وجلست تتسمع اكثر ......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 03:30 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــــــارت الثالث الفصل الثاني:



وبعدين عرفت انها اصوات بنات....
فتحت الباب البنات مرام وساره بصوت عالي فينك يابنت متنا وحنا ندق عليك جوال ماتردين وبعدين ايش الي انتي لابسه لا يكون تبغين تنامين ...
ديما عيونها طايره وقالت ايوه راح انام موالوقت ليل والناس تنام بالليل .....
قالت لها ساره ياحبيبتي في بيت امك وابوك تنامين بالليل اما هنا في لونقمنت مافيه نوم ياحلوه ....يالله اطلعي معانا بسرعه لاني موقفه سيارتي غلط واخاف الشرطه تعطيني مخالفه ....ديما على وين وين راح نروح ....مرام يابنتي اليوم هلوين يعني لازم ننبسط...سحبوا ديما ببجمتها وطلعوها من الشقه وهي ماتدري ايش السالفه .....
ركبوا السياره وكانت مها تنتظرهم بالسياره طالعت في ديما يابنت ذبحتينا واحنا ننتظرك ساااعه على بال ماتطلعي من شقتك ...
ديما ابتسمت ابتسامه صفراء يعني مجامله لانها ماهي عارفه وين راح ياخذونها البنات ولا ايش سالفة الهلوين هذي طبعا صوت المسجل على اعلى شي واغاني صوتها يوصل السيارات الي جنبهم ....
ساره قالت لديما الحين راح نروح لسكن الطلاب في الجامعه الي جنب البار وراح تشوفي اشكال واللوان العالم مرررره مجانين هنا ....
ديما وهي مطيره عيونها ...طيب وبعدين!!!!
ومرام كلمت كلام ساره وبعدين نلعب لعبتنا ....وطالعت في ساره ومها وجلسوا يضحكون
ديما بدت تخاف لانها ماتدري ايش يتكلمون فيه ولا ايش هي لعبتهم....
وصلوا المكان الي هم يبغونه جنب البار وجنب سكن الجامعه العالم كانت من جد اشكال والوان الي اشكالهم تخرع والي اشكالهم مرره حلوه والي اشكالهم مادري وش تبغى بالحياة .....كل العالم كانت متنكره ولابسه زي تنكري عشان عيد الهلوين ...
ساره قالت لمها يالله يامها دورك ...قالت مها اوكي دوري دوري ...امشي شويش بالسياره لا تستعجلي قالت ساره اوكي تامري امر انتي ....بعدين لما قربوا من عند بنت كانت لابسه زي ساحره مع العصايه حقتها ....قالت ساره اوكي هذي اول ضحيه وهي ماسكه ضحكتها...
قالت لها مها : هيه انتي ايش اللبس الي انتي لابسه ( طبعا مها تتكلم عربي على البنت الامريكيه)
البنت الامريكيه الي لابسه زي الساحره طالعت في وجه مها وقالت لها
Are you talking to me?
مها: ايوه اتكلم معاكي ...يعني بالله عليكي هذا لبس او زي تلبسينه (( لسى مها تتكلم عربي والبنت الامريكيه ماهي فاهمه ايش تقول لها مها ومطيره عيونها على مها تحاول تستوعب مها ايش تقول لها....
البنت الساحره:
Sorry what?
مها: لا من جد انتي بنت متنحه ولا تفهمين اقولك ذوقك مو حلو والكستم الي انتي لابسته مررره شين من وين شاريته انتي ؟؟طبعا مع بعض السب المحترم...........
>>>>> ساره ومرام وحتى ديما داخل السياره مااااايتين من الضحك على الكلام الي قاعد يصير وعلى ردة فعل البنت الامريكيه وعلى طريقة كلام مها وتفاعلها مع الموقف كان مره مضحك ....بعدين مها لما سمعت البنات يضحكون ماقدرت تمسك حالها وجلست تضحك وساره حركت السياره وراحوا يدورو على ضحيه ثانيه يضحكون عليها وضلوا طول الليل يضحكوا ويعلقوا على العالم بالعربي والعالم ماهم فاهمين عليهم بعضهم يزعل ويجلس يسب فيهم وبعضهم يجلس يضحك معاهم وهم مو عارفين ايش السالفه بس كان الموضوع كله مزح في مزح وضحك وفله....
المهم مروا من جنب واحد كان لابس روب حمام لونه احمر ..ماكان لابس غيره ديما لما شافته من بعيد...جلست تضحك
ديما:بناتلا يفوتكم هذا ايش لابس على باله مسوي تنكر
البنات:والله تحفه
ديما :ساره بالله عليك هدئ السياره خلينا نمر من جنبه ونستهبل عليه شوي
ساره هدت السياره ووصاروا جنب الرجال ....
ديما: بصوت عالي ...ياااواد يابووو احمر انت ايش الحلاووه هذي اموووت بالاحمر انا
هو التفت عليها وطالعها بنظرات حاده ...
.ديما تخرعت من عيونه وكيف طريقة نظراته لها
الشاب بصوت عالي وجهور: ...نعم اختي!!!!! ايش تقولي؟؟؟؟؟ >>> طلع الرجال يفهم عربي
البنات كلهم بصوت عالي صرخوا وساره من غير تفكير دعست على البنزين وحركت بالسياره ....بعدها البنات بطلوا يكملون اللعبه حقتهم خاصه من بعد الفشيله الي صارت لهم ورجعو كل وحده لشقتها.
بدا الصباح الجميل في مدينه لونقمنت كان الصباح فيها ياخذ الابصار في فصل الخريف في لونقمنت تعشق فصل الخريف تعشق اختلاف اللون في غصن واحد كانت المدينه على هدوائها تحفه فنيه على تناسق الوانها
قامت ديما وهي تغني ((رايقه الاخت))

صباح الخير ياجروحي
صحيت بداخلي توك
وكنتي نايمه بروحي
وفزيتي من اسبابه
صباح الخير ياجروحي
تركني وراح بلا سباب
خذا من دنيتي الافراح
وبدل ضحكتي بجراح
وقال لفرحتي روحي

تمرني الذكرى واتألم
من اللي صار اتعلم
وماني قادر اتكلم
من الضيقه تمل روحي
صباح الخير ياجروحي

هلا والله في جرحي
فمان الله يافرحي
بنيتك وانهدم صرحي
وصارت دمعي بوحي
صباح الخير ياجروحي

خالد صحى من صوت ديما وروقانها على الصبح ...
مسك المخده وجالس يستنى اللحظه الحاسمه الي يشوف فيها ديما عشان يحذفها فيها ....وهو ماسك المخده ينتظر ديما تمر كان يسمع كلمات الاغنيه الي ديما تغنيها....بلحظات غير رائه ونزل المخده من يده وغطى راسه باللحاف ...لانه انكسر خاطره عليها وعلى حبها اللي ضيعوه قسوة الاهل وتقاليد القبايل فما كلمها وحاول يسوي نفسه نايم حتى مايبين لها انها كان صاحي وكان يسمع.
لبست ديما بنطلون بيج وعليها بلوفر طويل تركوازي لفت على شعرها ايشارب تركوازي مخطط بيبيج وحطت ميكب اب ناعم يناسب لون بشرتها وعيونها
طلعت ديما على طول لان مرام كانت تنتظرها في السياره
ديما :صباحك عسل ياقشطه
مرام بنفس شوي مش ولابد لانها توها صاحيه من النوم:شو هايدا الروقان عالصبح
ديما:اكيد راح اكون مروقه ومبسوطه ...يالله ايش كثر انا فرحانه لانه اليوم اول يوم في الدوام
مرام مااقتنعت في كلام ديما:كلهم هيك في البدايه بعدين يتغيرون ويصيروا يتاففوا ويشتاقوا لديرتهم ولـ اهلهم ...راح تملي ياديما زي مالكل مل من هالديره ومن الغربه
ديما بنبرة حزن:لا انا غير ...لانه مافي شي راح اشتاق له واحن عليه هناك
. وحركه عفويه تبدلت ابتسامتها وحاولت تداري وجهها عشان ماتشوف مرام التغير الي كان وجلست تطالع من شباك السياره
مرام وهي مستغربه وطالع في ديما بنظرات فاحصه:امممم ....انتي ياديما يبغالك جلسه
ديما تبغى تغير الموضوع:اقول مرامووه ... يالله وصليني بسرعه تراني متاخره.
وصلت ديما الى المعهد وبعد ماحددلها المستوى وكانت لغتها نص ونص فكانت في المستوى الرابع بعد مادخلت الكلاس وكانت متاخره فدخلت بسرعه دقت الباب واستأذنت بعد ماقالت للمدرس انها كانت في الادره عشان تكمل اوراقها وتاخذ جدولها ...سريع سريع
بدون ماتلتفت سحبت كرسي وجلست طلعت اغراضها وعدلت جالستها وفجاءه سمعت صوت بجانبها تمام الكتف بالكتف التفتت وخقت على الجمال
بعفويه طلعت منها كلمت: وااااااو
قطع عليها صوته: الصفحه الي انتي فاتحتها غلط احنا بالدرس الثاني مو هذا
ديما:يسلموا
الشاب وهو مبتسم: اعرفك على نفسي انا سامي (بنبرة استهزاء) ابو الاحمر اللي تموتي عليه >>> قصده بالاحمر يعني تراني كشفت لعبكم امس.
ديما وجهها صار اللون اشكال ولا ردت عليه لانها حست انه يتمهزاء فيها وجالست تقول في نفسها ياربي هذا بيكون معي في الكلاس طول الوقت انا لازم اخلص نفسي منه نظراته لي تذبحني مو كفايه جماله ياويل قلبي الله يعين شكل الماده هذي من جد راح تكون صعبه علي >>> طبعا كانت تقصد حالها مع نظرات سامي لها.
المدرس عرف ديما على الطلاب وكمان عرفهم عليها كان معها في الكلاس 6 سعوديين بغى يغمى عليها بس زين ان مها كانت معها بنفس الكلاس وطالبين من تايوان وطالبتين من كوريا واليابان.
ديما:مهاوي هذا ليش كذا شكله مسوي نفسه واثق وابو العريف >> تقصد طلال
مها : اسكتي عمى بعينه ...هذا اللي كان يموت على تراب مرام.
ديما:اهااا يعني مرام تحبه.. والله عرفتي تختارين يامرام.
مها:بلا بشكله ياشيخه اصلا خساره فيه مرام هالمغرور.
ديما:وش فيكي انتي شايله عليه هالدرجه ...والله الرجال مزيون.
مها:مزيون طل ...الا استغلالي ومصلحجي درجه اولى
ديما:لا ياشيخه لا تقولي ...مسكينه مرام ماتستاهل ....هوووس هوووس نكمل كلامنا بعدين المدرس جالس يطالع فينا.
طبعا من سوء حظ ديما انه بالكلاس حامد ولد المليارد وطلال حبيب مرام وماجد خطيب ساره و سامي ابو روب احمر بتاع الهلوين.
كانوا هذولا الشباب اصحاب من قبل يجون امريكا صحبتهم قويه لانهم كانوا يدرسون بنفس الجامعه بالسعوديه وجايين يكملوا ماجستير بنفس التخصص
خليني احكي لكم عنهم شوي.
حامد: عادي الملامح مغرور جدا بياع كلام على باله انه بفلوس ابوه يقدر يجيب اي بنت يحب الامركان اكثر ومصاحب قدر لا يستهان به من البنات الشقر
طلال حبيب مرام سابقا: وسيم وجذاب ذا عيون واسعه ووجه حنطي عائلته متوسطة الحال طموح واستغلالي لابعد حد
ماجد خطيب ساره او خلينا نقول مطفش ساره ههههههه:جميل بما تعنى الكلمه طموح وجذاب متواضع بس ثقيل مره ولا له بسوالف المزح والاستهبال يعني عاقل ولا يحب اللف والدوران من عائلته ثريه جدا
سامي: ملامح عربيه بحته بشره حنطيه ووجه مزوح وبشوش يعني دمه خفيف درجه مرررره.
الشباب كلهم اصحاب من هم في الجامعه درسوا مع بعض وطلعوا يدرسون برا مع بعض كلهم ساكنين مع بعض وطلعاتهم وجياتهم مع بعض.
سامي وماجد مع بعض وزي الاخوان وكانهم روح وحده



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 03:31 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــــــــارت الثالث الفصل الثالث


خليني اقول لكم البنات بعد شهر من تعرفوا على بعض ايش صار حالهم ووضعهم...
نور كانت بتموت شوق على اهلها وكان الحمل والوحام تاعبها ماقدرت تتاقلم على الوضع عشان تعبها وكانت تتمنى امها تكون جنبها وماقدرت تدرس بالمعهد يعني طول وقتها بالبيت ولا قدرت تطلع مع البنات طول الوقت تعبانه بالسرير وزوجها مشغول بدراسته.

ديما صارت مررره قريبه من البنات وصارو كانهم خوات وانشغلت في المعهد ولا صارت تشوف اخوها كثير ولا هو يشوفها كل واحد كان مشغول وعايش حياته.

ساره كانت متنرفزه من سالفة عريسها اللي هو ماجد ويكون كمان ولد خالتها ماتبغااه ولا تبغى تتزوج من اصله كل يوم مخانق مع امها وحلفت ساره انها لما تتزوجة راح تطفشه بطريقتها لانها حاولت كل الطرق انها ماتتزوجه لكن امها وابوها ماكانوا راضين والزواج راح يتم برضاها او من دون رضاها.

مرام لسى تعاني و عايشه مع جروحها الي كان سببها حبها الاول طلال ولكن تحاول تداري جروحها ودموعها عشان كبريائها وتحاول تتعرف على اكبر عدد من الشباب عشان تتسلى فيهم وتحاول تاخذ ثارها منهم كردة فعل الخيانه الي سوها فيها طلال وتتعمد ان اخبارها توصل لحد عند طلال عشان بس تقهره.

مها كل يوم والثانيه طالعه ومطنشه زوجها وبيتها وولدها ...والمشاكل مع زوجها بدت تظهر لان زوجها ماصار يتحمل اكثر والصبر عنده نفذ....وحاول انه يواجهها اكثر من مره بس هي مطنشته وتحاول انها تثبت له انها ماهي مقصره ولا شي صار الوضع بينهم وضع عناد كل شخص يسوي الشي الي مايبغاه الشخص الثاني وكل منهم ينتظر اخطاء الثاني.

اعلن المسجد اللي بالمدينه انه غدا هو اول يوم رمضان كان رمضان السعوديه سابقتهم بيومين

نور وهي بتموت بكي اول مره يجي رمضان وهي مو عند اهلها
نوره :محمد انا مخنوقه بموت عارف ايش يعني بموت
محمد :تحملي ياعمري ان شاء الله يهون عليك
نور:ماقدر حتى اهلي مو قادره اكلمهم وابارك لهم في رمضان احس لوسمعت اصواتهم بابكي
محمد:طيب انا ايش اسوي قولي لي ...والله مابيدي حيله انا مشغول وقتي كله بالدراسه و انتي عارفه وضعي من غير ماقول.

نوروهي تبكي:ياااااااربي ليتني جلست عند اهلي انا ليه جيت معك
محمد:وبعدين معك كل يوم كذا طفشتيني انا الاقيها منك ولا من دراستي الي كل يوم والثاني تزيد عليا .....سمعيني يابنت الناس انا داري ان الغربه صعبه بس تحملي مابيدي حيله.
نور هي تشاهق من البكا:الى متى
محمد:انشاءالله اذا داومتي بالمعهد وصرتي تطلعين كل يوم وتشوفي البنات راح تنسين وتنشغلين
نوربصراخ :مستحيل انسى...
سكت محمد ونور زي كل مره راحت لسريرها وبكت الى ان نامت

نور :الله يسامحك يابوي انتي اللي غصبتني وشوف كيف يعاملني
(( كانت مغصوبه على محمد وابوهاا فرض عليها الزواج بحكم ان البنت مالها الا ولد عمها وكمان ان اخو نور تزوج اخت محمد عشان كذا لما جاء محمد يخطبها اظطروا اهلها يوافقوا عليه يعني ماكانت راضيه عليه ولا كانت تبغاه ولا تحبه.))
كانت كل مازعلت اوتذكرت زواجها من محمد ...وكيف ان محمد مطنشها ولا هو معبر وجودها جنبه واحساسها ببعد وانشغال محمد عنها وكل ماتذكرت حياتها قبل عند اهلها وكيف كانت مدلــلله وكيف كانت تحلم بعريس الهناء او فارس احلامها ضاق صدرها اكثر لان واقعها الحين غير مرره غير عن الاحلام الورديه الي كانت تحلمها ...تجلس تبكي لساعااات ماعندها غير البكى هو الي يخفف عنها وحدتها وانكسارها ...تبكي حالها وتبكي كيف فجئه حياتها تغيرت....حتى الكلمات في داخلها ماصارت قادره انها تحبسها اكثر ولا هي لاقيه احد تفضفض له في بلد غربه بعيده عن اهلها وخوتها حتى صحباتها القدماء .... كانت كل ليله قبل ماتمسح اخر دمعاتها تمسكت بدفتر ذكرياتها وتكتب يومياتها الخاليه من كل شي من المشاعر والفرح يسكنها فقط الحزن وبعد ماتكتب يومياتها تسكر دفترها ومع اغلاق الدفتر تحاول نور ان تغلق كل شي يذكرها بواقعها المر ...وتقررت انت تنسى اللمها وان تعيش حياتها معه او بدونه فالحياة مستمره ولابد لها ان تتعايش وتتاقلم معاها....
جاء العيد وكان فرق عن كل الاعياد مره كان غير شوي حزين وهادئي يعني تطلع اصوات ضحكات تحاول تكسر الهدوء الي فيه بس يضل يعتبر عيد عن غير كل الاعياد. وخاصه على نور وكمان ديما
نور:انا اول مره اعيد بعيد عن اهلي
ديما :حالك مو افضل من حالي والا صح الا افضل انتي متزوجه
نور :مالت عليك الا اردى ليتني ماتزوجت
ساره ايش رايكم بنات تروح اليم البارك الجو جنان ويصلح لعب وشوي
نور:انا اول الراكبين
مرام:شو نور وزوجك
نور:خليه يولي
مها:وانا كمان خليه يولي
البنات هههههههههههههههههه
البنات مع الوقت صاروا كانهم روح وحده

وهم بالطريق للبارك بعد ماخصلوا صلاة العيد كانوا بيقولوا لمارشار بس عشان نور حامل ومرشا تتدخن فاستبعدوا الفكره لانهم ماكانوا يبغون يضايقوا نور
السياره في طريقهم للبارك ورافعين صوت الاغاني

بنت السعوديه حلاها غير ..
حتى دلعها والتغلي ذوق ..
من حسنها كل البنات تغير ..
مثل القمر دايم مكانه فوق ..

في كل ديره مثلها مايصير ..
مخلوق مثل مخلوق ماكل..
من شافها قلبه وراها يطير ..
يتبع هواها بالغلا والشوق ..

في وصفها كل العقول تحير ..
فيها على كل البنات فروق ..
اخت القمر تستاهل التقدير ..
والبال يهدى بشوفها ويروق ..

ساره :بنات ايش رايكم نفلها في هاليومين الي عندنا اجازه.
مهما: ايه والله انا ابغى اسافر..ابغى اسوي شوبنق زي العالم والناس.
نور :وناسه انا من يوم جيت امريكا ماسافرت ...خلونا نطلع على نيويورك ولا اقولكم على فلوريدا ولا خلونا نطلع على لوس انجلوس لا بطلت خلونا نروح على...
مرام :هيه يانور شوي شوي وش فيكي جبتي الحماس كله ....انا اقول شو رايكم نسافر عـ سياتل اقرب مكان لنا وكمان احلا مكان نسوي فيه شوبنق.
ديما كانت مطلعه نص جسمها من الشباك وجالسه ترقص:الله وناسه انا موافقه
نور:اقول ديموه محد طلب منك الموافقه
مرام:ديما انتي مابدك تدخلين من الشباك لا يشوفك احد ويقوم يبلغ علينا البوليس.
ديما:مرامووه قوي قلبك مع مانتن ديو ...خخخخخخ قصدي اعقلي وخليكي مركزه بسواقتك وخليني ارقص وانا كذا مبسوطه توني احس بالوطنيه مع هالاغنيه>>> هالادميه كل شي يبسطها
نور تبغى ترفع شوي من ضغط ديما:اقول ديمومه اخبار سامي وهي تضحك لانها عارفه ردة فعل ديما لما تسمع الاسم هذا.
ديمامايله خشتها ودخلت من شباك السياره: يالله يانور يعني من جد انتي مادري ايش اقولك يعني شيفتني مبسوطه وداخله جو مع الاغنيه واول مره في حياتي احس باحساس الوطنيه الي اسمع عنه ولا عمري عشته تجين انتي وتكدري مزاجي ... يالله يانور من جد انا ماحبك>>> لا ياشيخه هههههه
مها وهي تضحك تذكرت موقف صار بين ديما وسامي بالفصل:والله بنات فاتكم سامي يحاول يمين يسار يتلزق بهالبنت بس هي موراضيه هههههههههههه
البنات كلهم بصوت عالي: قولي ايش صار ؟؟؟؟
مها وهي تطالع في ديما وتضحك: دمدوم اقولهم الحكايه ولا انتي تحيكنهم هيا .
.ديما ماكانها تسمع لانه الموضوع بكبره مو عاجبها ..
.مها: اذا مو راضيه انا راح اقولهم ايش الي صار ...سمعوني يابنات مره من المرات اول مابدت الحصه جاء سامي وجلس بالكرسي الي جنب ديما المهم
وقال : ديما ماعليه اطالع في الكتاب معاكي لاني نسيت كتابي بالبيت ...
.ديما من غير ماتلتفت له عطته كتابها وبعدين قامت وسحبت كرسيها وجلست جنبي تتابع في كتابي ..
.انا الصراحه لما شفت حركتها وشفت وجه الرجال كيف انقلب علبه الوان ماقدرت امسك حالي من الضحك ...حتى اني استئاذنت وطلعت اكمل ضحك برى الفصل هذا غير عن الغزل والكلام الحلو والتلميلاح.
البنات وهم يضحكون يعلقون علي ديما حرام
نوروهي تضحك: ياديما الرجال ايش سوى فيكي
ديما :استكي لا اطلع اللي في بطنك
مرام:نور تسويها دام السالفه فيها سامي طيب ليه مو عاجبك ياديمومه
ديما وهي تاشر على بيدها على راسها :كذا مزاج وبعدين حقه وماجاه ومن طق الباب عرف الجواب.
مها :طيب قولي سبب مقنع عشان نقتنع

ديماوهي تاشر على قلبها: انا هذا قفلت عليه ورميت مفتاحه بالبحر يعني بلا حب وبلا كلام فاضي مو ناقصين احنا ضيقه صدر.
نور برضه تبغى تشوف ردة فعل ديما بعد ماسمعت كلامها عن قلبها والحب:
طيب ياحلوه اخبار يوسف وهي تضحك
ساره:مين يوسف ليكون قصدك يوسف ال.... الي معاي بالجامعه ؟؟
ديما :آآآهـ نور جبتها على الجرح وكنك مادريت ....اه اه ياقلبي يجنن جعله يموت فيني والله الادمي هذا مافيه مثله فديته انا
البنات ضحكوا على سوالف ديما وتناقضاتها واستهبالها.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
غربتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.