آخر 10 مشاركات
82 - من أجل نظرة - مارغريت مالكوم (الكاتـب : فرح - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          596-مغرمة وحائرة - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          عينا ملاك -ج1 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-13, 10:28 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بقايا أنثى / للكاتبة سماء الامل او عاشقة سابقاً ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على الرغم من أنني لا أحب الروايات التي تبدأ بتعريف الشخصيات والعوائل

لكن بلا شك هذه الرواية تستحق النقل وإن شاء الله تعجبكم وهي بعنوان

بقـــــايـــــــا انـــــــــــثـــــــــــ ى

للكاتبة

سماء الامل او عاشقة سابقاً



كلمة الكاتبة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
((هذهِ القصة من خيالي حتى الشخصيات ولكن بعضها من الواقع
اتمنى ان تعجبكم واي تعليق انا اتقبله برحابة لتحسين كتابتي ))


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 12:37 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 10:30 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*** نبدء بذكر اسماء الشخصيات وعلاقتهم لبعض ***

**اولاً عائلة بيت ابو راشد**

ابو راشد صاحب شركات طماع وايد معنا عنده شركات وهو اغنى واحد بخوانه عمره 50 سنة

ام راشد متوفية منذ 18 سنة من ولدت بنتها رهف وتوفة

راشد شخص جدي اكثر الاوقات طالع على والده طماع وهو وسيم بحيل طويل وجسمه جسم رياضي وشعره وعيونه لونهن اسود
وهذا شي مخليه مغرور يساعد والده بشركات وعمره 25

خالد شخص حبوب ماطالع ع والده ابداً وسيم اكثر من راشد وهذا شي مخلي راشد يغار منه جسمه جسم رياضي وشعر وعيونه لونهن عسلي
وحنون على اخته اكثر من والده عمره 20 سنة

رهف اخر العنقود حزينة اكثر الاوقات جميلة وشعرها يوصل الى خصرها وناعم كانه حرير وعيونه وساع كانها عيون المها ورشيقة بدون رجيم وعمرها 18 سنة وفمها صغيرون مثل فروالة

*********************************
** عائلة ابو حسام **

ابو حسام رجال طيوب وحنون ع عياله واخوانه مع انه فقير مو كلش وهو اخو ابو راشد ويشتغل عنده عمره 45

ام حسام مرأة طيبة وحنونه وتحب الخير لكل وتحب يكون عيالها يكون لهم مستقبل زين وعمرها 44 وما واضح انها عمرها 44 الي يشوفها يقول عمرها بثلاثينات

حسام شخص جدي ولكن حبوب مع انه جدي وسيم ويحب يساعد والده بعد ما يخلص من جامعة ومتواضع لكل وعمره 22 سنة

نواره جميلة ولكن ليس بجمال رهف وهذا شي مخليها تغار منها وتكرها
شعرها يوصل الى كتفها ولونه شعرها وعيونها اسود مو سمينة ولا رشيقة
دائماً تذمر من حياة الفقر عمرها 18 سنة

نور تجنن مثل الملاك بيضاء وشعرها وعيونها لونهن اسود وخدودها وشفاها
وردية متواضعة مع انها جميلة وتحب رهف وايد عمرها 15 سنة

حمودي حليو وطيوب يحب اخته نور ومتلق فيها وايد لنها تعامله زين احسن من نواره 10 سنوات

***********************************

***** بيت ابو رنا *****

ابو رنا رجال طيب ابن عم ابو راشد وابو حسام
يحب الخير لكل مع انه فقير ويحب يشوف عيالها فرحانين يشتغل من صبح الى الليل حتى يامن فلوس لعيالها عمره 40سنة

ام رنا مراة تتذمر من قلة فلوس وفقر دائماً تحن ع ابو رنا يشوف شغل عند ابو راشد ولكن ابو رنا رافض لنه مايبي منة ابن عمه وخاصة ابن عمه طماع ومايحب غير نفسه وعمرها 38 سنة

رنا بنت فرفوشة وتحب الحياة حتى وهي فقيرة وماتتذمر وتتمنى من امه تغير اسلوبه ويا ابوها وتحب تفرح كل الناس الي حولها وهي صديقة رهف
شعرها يوصل لحد خصرها لونه بني ولون عيونها بنيات فاتحة ولون بشرتها حنطاوي رشيقة وعمرها 18 سنة

صقر ولد طيب ويحب والده وايد جسمه جسم رياضي لونه بشرته حنطاوي وعيونه وشعرها اسود وعمره 17 سنة

شذى بنت طالعة ع امها تتذمر هي حلوة شعرها يوصل لنص فخذها ولونه اسود وعيونه وساع وسود وبيضاء ورشيقة وعمرها 15 سنة وتغار من كل شي

*************************************

وباقي شخصيات تتعرفون عليها من الاحداث في الرواية



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 10:33 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


1-
في غرفة رهف تبكي ع حظها امها ماتت من هي صغيرة وابوها ملتهي بشغل
وراميها ع خدم منهي صغيرة
رهف بصوت عالي وكله حزن: اه يا زمن يا ريت انا الميتة ولا امي محرومة من حنان حنان الام والاب كاني يتي يتمة

خالد سمعها من ورائ الباب دق الباب حتى يطمئن عليها

رهف بسرعة مسحت دموعها لنه ماتبي اخوها خالد يشوفها وهي بهذه الحالة لني تعتبره مثل ابوها معنا انا اكبر منها بسنتين: تفضل خلود

خالد: كيف عرفتي

رهف بحزن: لنه ماحد يسئل عني غيرك بهذا البيت

خالد: وشتقولين انتي احنا نسئل عنك كلنا

رهف بحزن: تضحك علي او على نفسك

خالد: لا المهم اليوم وين تبين نطلع

رهف مالها خلق اي شي : ماريد اطلع اليوم خلني لوحدي

خالد كاسرة خاطرها اخته يبي يفرح باي شي : طلعي غيري جوء او تحبين نروح لبيت عمي

رهف: بليز خالد اتركني لوحدي

خالد: براحتك وباسها ع خدها وطلع

رهف( تكلم نفسها اه يا خالد ماحد مهون علي غيرك)

نروح تحت بصالة

نزل خالد وكل تفكير برهف وشاف ابوه راح سلم عليه وباس راسه

ابو راشد ما كلف ع عمره يسئل على بنته رهف الوحيدة

ابو راشد: هلا خالد متى تخلص جامعة وتساعدني بشركة

خالد ( اه انت هذا الي هامك الفلوس الله يلعن الفلوس دائمها تبعد ابو عن عياله)

خالد: يبه ماكلفت على عمرك تسئل على بنت الوحيدة هذا الي هامك الشغل والفلوس

ابو راشد: كلم ابوك بادب وابنتي شفيها عايشة بهذا العز ما حد يحلم يعيش فيه

خالد: يبه مو كل شي الفلوس رهف محتاجة حنان

ابو راشد: الفلوس هي كل شي

خالد: لا حول الكلام معك ضايع سلام

ابو راشد: قليل الادب طس ب طس عن وجهي


خالد طلع من البيت معصب كثير وسكر الباب بقوة

نروح الى بيت ابو حسام

في صالة جالسين يفطرون

نور: يبه اريد اليوم اروح لبيت عمي ابو راشد

ابو حسام: طيب

نواره: وانا هم اريد اروح

نور: لا الا انتي تنكدين ع رهف سوالفك كلها عن الفلوس والملابس واكسوارت وهي تبي احد تفضفض اله

ام حسام: شنهو هذا كلام يا نور تكلمي ويا اختك بادب

نور: يمه وشو قلت هذه الحقيقة

ام حسام: ولو

نور: حاضر

نور: اخوي حبيبي حياتي

حسام: هههه بدت المصلحة قولي شتبين وخلصي بدون مقدمات عندي دراسة

نور: ههههه كاشفني الاخ

حسام: اي يلا اخلصي

نور ببراءة : ممكن تاخذني لبيت عمي ابو راشد

حسام: امممم افكر

نور وهي ترمش ببراءة: بليز حسحس

حسام: خخخخخ اوكي بس لا تعيدينه لنه انا مو اصغر عيالج

نور نطت من كرسي وراحت باست اخوها ع خده: فديتك يا احلى اخو بعالم

حمودي: وانا

نور باست حمودي: وانت بعد

حمودي: ههه انا احلى اخو في عالم ويطلع السانه الى حسام

نواره: وانا اروح هم

نور : يا مطولك يا روح شعندك تجين معي

نواره: مو ميتة ع قصتك بس احب اشوف العز

نور: مالت عليك هذا الي هامك الفلوس

نواره: اي احسن من فقر هذا الي عايشين فيه

نور: حمدي ربك فيه ناس ما لقيه لقمة تاكلها

ابو حسام: كفوا ببنيتي نور انا دوم اقول نواره اعقل من نور بس طلعت غلطان
ولكن نور اعقل من نواره بكلامها الرزين

نواره ظلت تافففففف: عن اذنكم شبعت

ام حسام: ماكلتي شي

نواره: انتم تخلون الواحد ياكل اله تسدون نفسه

حسام يستهبل: طسي عنا زين انتي يشوف وجهك ينحس يومه كله

نواره: مالت حتى مالت حتى اخوان مثل العالم ماعندي

حمودي ضحك: هههههههههههه وانا اخت مثل عالم ماعندي

ابو حسام: يكفي اكلوا وانتم ساكتين

****************************************

نروح للبيت ابو رنا


ابو رنا: يلا يا رنا وين الفطور

رنا: هسه بس شوي ويكون جاهز

ابو رنا: خير

وراح جلس وشغل تلفاز ع الاخبار واجئت ام رنا وصقر جلسوا

ام رنا: اف طفش

صقر: والله حرام هذولا فلسطنين كل يوم ينذلون وعرب جالسين ما يسون شي لها شي حتى الاقصى فلسطنين مايقدرون ولا يستجرون يدخلونها

ابو رنا: وانا ابوك وشو لك بوجع الراس وسياسة

صقر: وشلون يا يبه هذه دولة عربية فيها الاقصى

ابو رنا: تركك منهم ما تنتهي الحرب والاهم تركز بدراستك

صقر: حاضر يبه

رنا: يلا تفضلوا جهزت فطور

ابو رنا وصقر: يعطيك العافية

رنا: الله يعافيك

ام رنا: روحي صحي اختك خليها تجي تفطر

رنا: حاضر يمه

راحت رنا لغرفته تنام بيها هي وشذى

رنا: شذواي يلا صحي

شذى:همممممممممممم

رنا: قومي يا دبة

شذى: دبة بعينك شوفيني رشيقة


رنا: هههههههه قومي يا رشيقة فطري

شذى: والله نعسانة

رنا : يلا عاد قومي

شذى: هممممممممم طلعي برة اريد انام

رنا : نومة اهل الكهف قولي امين


شذى: ان شاء الله عدويني

طلعت رنا لنها يسئت من اختها لنه دوم تسهر على مسن ويا صديقاتها

*******************************************

نرجع للبيت ابو حسام

نور: يلا حسومي اجهز بسرعة انا جهزت

حسام: من الحين تبين تروحين

نور: بليز يلا ولا تجي تاخذني لني راح ابقى مع رهف

حسام: اوكي بس دقاق وجهز

نواره: نور انا رايحة معك

نور وهي طفشانة من اختها: افففففففففف لزقة

نواره: هي احترميني انا اكبر منك يالثور

نور: انا ما احترم احد فلوس كل شي بنسبة اله

نواره: وينه الفلوس يا حظي

نور: ماتروحين يعني ماتروحين تفشليني من اروح هناك طلبين منها ملابس
ومجوهرات

نواره: مو شغلج احسن منج ياغبية تعطيج تردينهن

نور: اي مو مثلج طراره

خلص حسام وطلع من غرفته

نور: جهزت

حسام: اي

نور: يلا وصلني

حسام: وشو مفكرتني سايق عندج

نور: لا حشى انته اخوي وعضيدي وعزوتي

حسام: بس بس تكفين بدك تسجيلك

نور: هههههه

حسام : يلا

نواره: انتظرني بعدني ما جهزت

راحت نواره تلبس

نور: يلا يلا مشينا

حسام: ونواره

نور: من صدقك اخذها معي والله تفشلني

حسام: هههههه

مشوا وتركوا نواره من خلصت نواره طلعت ما لقت غير حمودي

نواره: حمودي وين نور وحسام

حمودي: ها

نواره: وجع ان شاء سلئتك وين نور وحسام

حمودي: امممممم راحوا

نواره: مالت عليك تفكر ساعة اه يا حمارة تركتيني هين اوريها شغلها

حمودي ضحك: هههههههههههههههههههههههه

نواره: ضحكت من سرك بلاء

حمودي: انتي شريرة ما احبك انا احب نور اكثر منك يا عجوز

نواره: حمار انا عجوز مالت عليك

حمودي يستهبل: يا مصيبتي وشو ذي الفاظ

نواره: اكل تبن

حمودي يتريق: ما احب التبن خليه الج متاكد انتي تحبينه اشوفج كل يوم صبح تاكلين منه<<< قصدها ع بقرة جيرانهم خخخخخخ

نواره عصبت حيل تبي تضرب حمودي شرد لابوه بسرعه

********************************
وصل حسام نور لبيت عمهم ابو راشد

نزلت نور بعد ما سلمت ع حسام الي يشوفها يقول بعد ما تشوف اخوها

فاجئة طلع راشد من البيت وبكل غرور

نزل حسام وسلم على راشد معنى انه حسام يكره راشد مايواطنه لنه مغرور

حسام : هلا بابن العم

راشد ببرود: هلا استذن عندي شغل باي

حسام شايف نفسك ما دري ع وشو: الله معك

بعد ما مشى راشد ركب حسام سيارته ومشى وتندم انه نزل وسلم ع راشد بس ولكن هذ هي اصول

نصعد لفوق عند رهف ونور

رهف: هلا والله بابنتي عمي حلوة

نور: هه هلا فيك يا عسل

رهف: كيفك اخبارك و علوم الاهل

نور: هههههه كل ذه الاسئلة ع كيفك علي

رهف: خخخخ جوابي يلا كيفك

نور: هههههه تمام

رهف: اخبارك

نور: مافي جديد في موجز الاخبار

رهف: خخخخخخخخخخخخخخ

رهف: يا خفة دمك يا بنت عمي

نور تصطنع الغرور: احم احم طبعا مو انا نور

رهف: لا حول حمدناج صرتي مغرورة يا ريتني ساكتة

نور: هههه امزح وشو بلاك يا بنت العم

رهف (تطالع ورائ نور)

نور: مضيعه منهو

رهف: هه اختك نواره وينها

نور: ما جئت

رهف: شعجب

نور: هههههه تركته انا وهي كانت تجهز

رهف: خخخ مسكينة شفيك عليها

نور: ما عليه انتي كيفك علومك

رهف: ماشي الحال

رهف: تعالي لغرفتي

نور: اوكي

دخلنا رهف ونور

نور رفعة حاجبها ما عاجبها حال رهف: وشو فيكي رهوف

رهف: ها بس يائسةمن عالم كله

نور: افا يا بنت العم الامل ما زال موجود

رهف: شوفي هذه حالتي لا ام ولا ابو ولا اخ كبير بس خالد يسئل عني

نور: لا حول استغفري الله هذه حال دنيا الموت علينا حق وع ابوج واخوج اكيد
مشغولين اكيد

رهف: شنهي هذا الشغل الاب ما يكلف ع عمره ويسئل ع بنته حتى لو يجلس معاي عشر دقايق

نور: انا الحين وين رحت

رهف:ههه جنبي بس مو كل يوم

نور: خخخخ اذا تبيني اجي كل يوم عندك و ع فكرة اليوم ابقى معك

رهف بفرح: حياج الله في اي وقت البيت بيتك

نور: اكيد طبعا

رهف: مالت عليج بدل ما تقولين يسلمو

نور: ههههه طبعي هيك وشو اعمل
*******************************************
نقطع ونروح لبيت بيت ابو رنا

ابو رنا: وشو تسوين ع غدى يا ام رنا

ام رنا: مادري اسئل رنا

ابو رنا عصب: انتي كل شي ما تدرين عنه كل على رنا

ام رنا: احنا ما نفكر بس بغدى وعشاء الناس تسافر بالاجازة وتروح حفلات

ابو رنا: اي هذا الي هامك الفلوس مادري انا شلون زوجتك

رنا: يبه يمه ذكروا الله

ابو رنا وام رنا: لا اله الا الله

بعدين قامت ام رنا وراحت لغرفتها تشاهد تلفاز

ابو رنا: محتاجة شي يا بنيتي لغدى

رنا: هــا والله مادري بس شوي اشوف

راحت لرنا لمطبخ وبعدين رجعت

رنا: يبه اي محتاجة ورق عنب ولحم مفروم وبصل


ابو رنا: خير ان شاء الله يلا بعد سلامة

رنا: الله يحفظك

بعد ما راح ابو رنا بدت رنا بتنظيف البيت بمكناسة كهربائية

شذى من غرفتها تصارخ: رنــــــــــــا وجع طفي مكناسبة ابي انـــام

رنا: كافي نوم يلا قومي نظفي وياي

شذى: والله اذا ماطفتيها اقوم الج

رنا: يامامــــــــــــي خوفتيني يلا قومي بس

شذى قامت وهي معصبة حدها: يا حمارة غير قلت لج طفيها وحذفت عليها مخدة

رنا: حمارة ما غيرج يا قالج تسهرين

شذى: مو شغلج

رنا: لا شغلي ونص لني اريد انظف

شذى طار نوم من عندها: حطي لي فطور

رنا: اقول قومي حطي لنفسك انا مو خدامة اشتغل عندك يا ثور

شذى: يا حمارة اروح افطر ابرك من وجهك

رنا : روحة بلا رده

شذى من مطبخ: ان شاء الله عدويني

وكملت رنا شغلها


*********************************

نروح لشركة ابو راشد

ابو راشد هو يتصل ع ابو حسام : ابو حسام تعال شوي

ابو حسام: ان شاء الله يا ابو راشد

ابو راشد: قول طال عمرك انته تشتغل بشركتي

ابو حسام: ان شاء الله يا خوي

وصل عند مكتب ابو راشد ودق الباب

ابو راشد: تفضل

ابو حسام: السلام عليكم

ابو راشد بدون نفس: وعليكم السلام

ابو حسام الله يهديك يا خوي وتشيل هذا تكبر وغرور: نعم يا خوي

ابو راشد: كم مرة قلت لك قول طال عمرك

ابو حسام: ولكن احنا اخوان وماحب اقول طال عمرك لاي شخص مثل الصبي

ابو راشد عصب ولكن يدري ان ابو حسام راسه يابس : اريدك تراجع هذا ا
الملفات واريدهن اليوم

ابو حسام: ولكن يا خوي هذه ملفات كثيرة ومايمديني اخلصن كلهن بيوم واحد

ابو راشد: هذا مو شغلي شوف لك اي احد يساعدك اريدهن اليوم

ابو حسام: يصير خير

خذا الملفات وعلى طول الى مكتبه وبدء شغله وعطى نصف ملفات لصديقه حتى ي
حتى يساعده


تعليقاتكم واريد ردود كثيرة مو نفس روايتي الاولى
ترى ازعل وماكمل

تحياتي لكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 10:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



2 -
ابو حسام: يصير خير

خذا الملفات وعلى طول الى مكتبه وبدء شغله وعطى نصف ملفات لصديقه حتى ي
حتى يساعده


***************************

*************
نذهب الى نور ورهف جالسات بصالة

نور : عندي فكرة ليش مانعزم كل اهلنا هون

رهف: وبابا

نور: شفيه

رهف: يمكن مايوافق

نور: هههههه لا تاكلين هم بس شوي انتظري انا اتصل عليه


رهف: وشو بتقولين له

نور: امممممم خليني افكر


رهف: مالت بس مالت دحين كنتي مفكرة <<< ورمت عليها المخدة

نور: هههههههه امزح بس عندي شرط قبل لا اتصل

رهف: شنهو

نور: اممممم نطلع لسوق اليوم بعد مانتصل الان ساعة 11:00 نروح ونرجع 2:00

رهف: هي انتي خبله صاير لك شي جوء حار موت تبينا نطلع

نور: خخخخخخخخ ماصار عقلي شي اكلتيني بس نتفر بسواق

رهف: حرام عليك والله جوء حار

نور: اممممم طيب نجلس ع دردشة ونضحك عليهم

رهف: اي هذا مافيه شي يلا قومي اتصلي

نور: ok, know i will call him

رهف: تروحي زين انكلش مايلوق لش كلش

نور: مالت بس اروح اتصل احسن الي

طلعت جوالها من شنطتها الذهبية واتصلت على عمها

نور: الو

رد راشد وبكل غرور: الو

نور : ممكن اكلم عمي ابو راشد

راشد: انتظري شوي

راشد: يبه هذي نور تبي تكلمك

ابو راشد: هذي وشو عندها

راشد هز كتوفه بعبارة انه مايدري

ابو راشد: الو

نور: هلا بعمي كيفك

ابو راشد: الحمد الله طلبتيني تبين شي

نور حتى ما كلفت ع عمرك تسئلني عن صحتي: هــا اي وشو رايك نعمل عزيمة اليوم بيتك ونجمع كل العايلة

ابو راشد ماهامه: عادي سوي الي تبينه

نور: تسلم عمي

ابو راشد: يلا اتركك عندي شغل

نور: الله معاك

ابو راشد سد التلفون وما رد عليها

رهف: هــا وشو قال

نور: هههه موافق طبعا لنه مايرد لي طلب

رهف رمت عليها مخدة: ماذابحني غير غرورك يا اختي شوي نقصي منه

نور: خخخخخخخخخخخ لا ماريد انقص انتي عليك الاتصال ع بيتنا وبيت عمي ابو رنا

رهف: اوكي

رهف اتصلت اول شي على بيت ابو حسام

رهف: الو

ام حسام: الو

رهف: هلا خالة كيفك

ام حسام: هلا والله بابنيتي رهف الحمدالله وانتي كيفك وشو مسوية معاك ِنور

رهف: الحمدالله نور مافيه اطيب منها تنحط على جرح يطيب

ام حسام: هذا من طيبك

رهف: اي يا خالة اليوم عندنا عزيمة بيتنا على غدى

ام حسام: والله مادري وشو اقول لك اخذ راي ابو حسام اذا اجى من شغل

رهف: بليز خالة تعالوا اليوم جمعة العائلة وماتصير الا بسنة حسنة

ام حسام: ههههه يصير خير

رهف: يلا باي

ام حسام: الله معك

نور: يسلمو حبيبتي رهوف على كلام زين قلتيه لامي

رهف: خخخخخخخ مو على شانك بس حتى تخليك معي

نور: المهم نفس شي <<<وطلعت لها السانه

رهف: حمارة نسيتيني اتصل على بيت عمي ابو رنا

نور: مو مشكلتي انتي مخ ماعندك

رهف: انطمي احسن لك

واتصلت على بيت ام رنا وطلعت لها رنا


رهف: الو

رنا: هلا والله بقاطعة

رهف: ههههه هلا بيك رنا شلونك

رنا: نحمدالله وانتي كيفك

رهف: تماموا

رنا: اي شعجب اتصلتي

رهف: خخخ كاشفتني عندنا عزيمة اليوم وانتم معزومين

رنا: اها طيب انا جاية اول وحده طبعا بعد راي الوالد

رهف: لا تخافين مايقول شي

رنا: اوكي

رهف: يلا باي

رنا: بايات

رنا من خلصت من المكالمة اتصلت على ابوها وافق يروحون

نرجع الى رهف ونور

رهف: ماريا ماريا

ماريا ( خدامة تشتغل عندهم)

ماريا: نعم ماما

رهف: اليوم فيه عزيمة وجهزي غدى يكفي 15 نفر

ماريا: حادر ماما

نور: يلا خل نصعد ونروح ندردش شوي بدردشة انا اريد لابتوبك


رهف: وانا

نور: مو مشكلتي

رهف: خذيتي لابتوبي وتقولين مو مشكلتك

نور: اممممممممم راح افكر لج بحل

رهف: يلا بسرعة يا عبقرية

نور: تطنزين انتي وجهك

رهف: هههههه لا يلا

نور: اخذي لابتوب اخوج خالد

رهف: خوش فكرة اوكي


*************************

*****************

نتركهن شوي ونروح لبيت ابو رنا

رنا: صقر منين جبت هذا جهاز بلستيشن

صقر: .........

رنا: صقور وجع

صقر: هــــا

رنا: سئلتك منين جبت هذا جهاز بلستيشن

صقر: هــــاااا

رنا وشذى: وجع وجع وجع

صقر: صديقي سيف اشترى جهاز جديد وقال الي اخذ هذا

رنا: اها

شذى: صقور خل نلعب سيارات

صقر: اوكي

شذى: شرايك نتراهن

صقر: اوكي بس على ويش

شذى: امممممممم اذا فزت انا اريد منك تشتري لي دفتر مذكرات

صقر: اوكي وانا اذا فزت

شذى: امممممم اسوي لك كيكة

صقر: اوكي

لعبوا ورنا كاعدة تجهز روحها لعزيمة

وفاز صقر

صقر: يــــــــــــــــــــــــ ـــــــس

شذى: انت غشاش

صقر: هههههههه لعبي ع غيري تسوين لي كيكة يعني تسوينها

شذى بغرور: انا اسوي لك كيكة انا لنفسي ما مسوية

صقر: هذا مو شغلي انتي قلتي

شذى: ماريد ماريد

صقر:خوش بعد مالعب معك ياجذابة

جهزت رنا واجئت لصالة

رنا: يلا طفي جهاز واجهزوا

صقر: ليه؟؟

رنا: معزومين عند بيت عمي ابو راشد

صقر: اها اوكي

شذى: يس نطلع شوي

***************

*********************

نروح لبيت ابو حسام

نواره: يمه والله طفشت

ام حسام: ماعليه تحملي الاجازة وراح تخلص

نواره: ايه وانا حسرة علي حتى سفرة الى دولة عربية لو تشوفيني صديقاتي يروحن الى ايطاليا وفرنسا ولندن وجنيف وانا جالسة احنا

ام حسام: كون صديقاتج يتركن صرنا بخير

نواره: اه اي يمه سمعت انا عزيمة اليوم بيت عمي

ام حسام: ايه جهزي على ما يجي ابوج

نواره : اوكي

**************************

*********************
نرجع الى رهف ونور جالسات بغرفة وداخلات دردشة

رهف مسجلة باسم طفلة وكلي جروح

ونور مسجلة باسم دلوعة وعقلي يوزن بلد

شاب مسجل باسم رومانسي 2009

وثاني مسجل باسم زماني عذبني

*****************

************************

طفلة وكلي جروح: هاي

زماني عذبني: هايات


دلوعة وعقلي يوزن بلد: هاي

زماني عذبني: هايات

رومانسي 2009: هايات

طفلة وكلي جروح: مافي بدردشة غيركم

زماني عذبني: ليه ماعجبك

طفلة وكلي جروح: لا بس سوال

دلوعة وعقلي يوزن بلد: كيفكم اخباركم

رومانسي 2009: ههههه تمام

رومانسي 2009: ممكن على خاص دلوعة

دلوعة وعقلي يوزن بلد: اوكي

دخلوا على خاص

رومانسي 2009: شنهو اسمك

دلوعة وعقلي يوزن بلد: انت جايبني من دردشة لهون حتى تسئلني شنهو اسمي

رومانسي 2009: ههه صحيح علقج يوزن بلد

دلوعة وعقلي يوزن بلد: طبعا والي ماعجبه ينتحر

رومانسي 2009: لالا الا عاجبني

رومانسي 2009: ممكن ايميلك

دلوعة وعقلي يوزن بلد: اممممم لا

رومانسي 2009: ليه يا وردة

دلوعة طفشت منه سدته ولكن تفاجئة انه رهف تبكي بدون صوت

نور: حبيبتي رهف وشو فيك

رهف: امي شوفي صورتها وهي حاضنة خالد تجنن اه اه ياريتها عايشة وتحضني
بحضنها الدافئ

نور: اذكري الله وترحمي الها

رهف: الله يرحمه ليه يمه تركتيني ليه

نور: حضنت رهف بس يا حياتي والله كسرتي خاطري

خالد دخل البيت وسئل الخدامة عن رهف وماقالت له انه نور موجودة

خالد صعد لفوق بمصعد وصل لغرفة رهف

ودق الباب حاب يطمئن عليها

رهف: تفصل خالد

خالد حس ان رهف كان تبكي بس من ايش مايدري

خالد: سلام

بنات: وعليكم سلام

خالد: نور عندنا يا حي الله

نور: الله يحييك

خالد: وشو فيه رهف تبكي اذا انتي مزعلتها نور اذبحك

نور: انا لا وانا استجر ابكي حبيبتي رهوفه

رهف: انا ابكي لا ماكنت ابكي بس طاح بعيني اتراب وصارت عيني حمرا

خالد: حطي عينك بعيني

رهف: اهوووووو قلت لك اتراب خلاص

خالد: براحتك

خالد: اوه لابتوبي ماخذته

رهف: ها او نسيت بس كنت جالسة ع نت شوي

خالد: هههههه عادي

خالد: خذا الابتوب وشاف ان رهف رايحة ع ملف صور

خالد( اه ادري كنتي تبكي ع امي ولكن ماقول غير الله يصبرك)

خالد: اوكي بنات انا رايح انام

رهف: لا تطول

خالد: ليه

نور: اليوم عزيمة بيتكم

رهف: انتي ملقوفة انا يسئلني متى تيوزين ع لقافة

خالد: ههههههههههه اوكي باي قيلز

نور ورهف: باي

نور: يا حمارة فشلتيني قدام خالد انا ملقوفة بس ماحبيت اتعبك برد انا رديت بدالك

رهف: واضح

نور: رمت عليها مخدة

*************

***************************
*******

نروح لمكتب راشد جالس يتصل

راشد ويتكلم بغرور: هلا حبيبتي شلونك

..........: هلا بيك حياتي

راشد: اليوم ماقدر اجي لنه عندنا عزيمة عذريني

.............: اوه حراامات فكرت ان نطلع لمطعم اليوم

راشد: في غير مرة اوكي باي

....................: بايات قلبي

راشد من سده قال: قطع والله الدلع مايلوق الها ادري هي متزوجتني بسر بس على شان فلوسي بس هين اذا مارويها

واخذ مفتاح سيارته من درج مكتب وطلع الى البيت

***************************

*********************** *

اجمعو العايلة كلهم بعد سلام

جلسوا بصالة

ابو راشد هو حاط رجل ع رجل بغرور: كيفكم كلكم

الكل: بخير دائمك بخير

(ونصهم قالوا بقلوبهم والله شايف نفسه مغرور مااقول غير الله يهديك)

طلعنا البنات فوق نور ورهف ورنا ونواره يسولفن على استيلات الجديدة
شعر وملابس ومكياج واكسسوارت نور ورهف ورنا مايحبن هيك سوالف
ولكن نواره تفتح هيك مواضيع

نور بعربجة: نواره واالله يرحم والديك يكفي كلام عن ملابس واكسسوارت ملينا ترى طفش

نواره: وانتي وشو عليك البنات يحبن سوالفي

نور تستهبل: واضح حتى من حبهن لسوالفك قامن وجلسن على نت بدون ماتردين وانتي تتكلمين

نواره: ها يسمعن واحنا جالسات

نور: خخخخخخخخ واضح

رنا ورهف: اي اي نسمع

****************************

**********************

وشذى وصقر وحمودي يلعبون بلستيشن وصايحة بصالة

ابو راشد: صجتوا راسي وطوئ صوتكم

شذى صقر وحمودي: اسفين<< وسكتوا احسن لهم اخاف يقوم يكفخهم

اجئت ماريا: بابا الغدى صار جاهز

ابو راشد: خير روحي نادي البنات ويلا تفضلوا

ماريا: اوكي بابا

راحوا لصالة الاكل وكان الاكل روئعة من كل نوع ويكفي 30 نفرا مو 15

ماريا صعدت ودقت الباب

نور: تفضل

ماريا: الغدى صار جاهز

نور: اوكي نازلين ونزلن

*****************

****************************

الطاولة مكونا من 18 كرسي

8 على يمين و8 على اليسار واحد بدايت الطاولة ونهايتها

اول كرسي الي بدايت الطاولة جالس ابو راشد ونهايته ابو حسام
وعلى يمينه راشد وعلى يساره ابو رنا
وجنب راشد حسام وجنبه نور وبعدين نواره وبعدين ام حسام وبعدين حمودي
ابو رنا جنبه خالد ورهف وبعدين رنا وام رنا وصقر وشذى

( ان شاء الله فهمتوا شرحي خخخخخخخ)

وهم جالسين ياكلون دخلتم عليهم مراة ومعها طفلين

ابو راشد: انتي وشو جابك

ابو حسام وابو رنا: سارة

سارة: اي يا ابو راشد بعتني على صاحبك وزوجتني من كان عمري 16 والان طلقني وتزوج علي حراام عليك ماسامحك مناه ليوم دين بعتني والان رجعت ومعي
اطفالي توام


ابو راشد متفاجئ: وشوووووووو

ابو حسام قام من كرسي وراح سلم عليها
وبعدها قام الاكل وسلم عليها و البعض مايعرفونها لنه تزوجت وسافرت

سارة: مراة حبوبة وطيبة وماترفضى طلب لاخوانها وزوجها ابو راشد غصب عنها لصاحبه الغني والان تطلقت وعمرها25 سنة شعرها اسود يوصل لنص الفخذ
وعيونها سود وساع وفمه صغيرون وبيضا

ابو حسام: وشو سالفة يا اختي ابو راشد قال النا تقدم لخطبتك شخص وافقتي
وهو عنده بعثة ببريطانيا وماسويتي زواج ع طول سافرتوا

ابو راشد وجه صار احمر من فشيلة وكذب

سارة: لا ياخوي صحيح تقدم شخص لخطبتي بس انا ما وافقت هو زوجني له بغصب لنه غني وبعدها سافرنا لبريطانيا والان عندي فهد ورائد توام وقلت لها يطلقني لنه كشفته متزوج علي وعذبني عذاب اه ياخوي اهان كرامتي

ابو حسام عصب من اخوه راشد: ما عاش من يهين كرامتك انتي تجين معي مالك عيشة احنا

سارة بصوت مخنوق ونزلت دموعها: ان صرت بقايا اثنى تحطمت خلاص مالي بدنيا غير فهد ورائد

ابو رنا عصب: ليش يا ابو راشد بعت اختك على شان الفلوس انته كل شي عندك الفلوس حرام عليك

ابو راشد: هذا لمصلحته احسن من حالتكم الان فقراء

ابو حسام: يكفي يا خوي الفقر مو عيب العيب الي بيعون اهلهم بفلوس

ابو حسام وهو معصب: يلا امشونا وانتي تروحين معي يا اختي


سارة: ان شاء الله ياخوي انا مالي عيشة بهذا البيت وبعد رجلي ماتخطيه

رهف بكت من كل قلبها وركضت لفوق

( اه اه ليش يا ابوي ليش تعمل كذا ويا عمتي الان بعد ماحد يدخل البيت حتى نور اه اه حرام عليك حرمتني من حنانك والان تبي تحرمني منهم )

خالد عصب من ابوه: ليش يبه كذا تعمل معانا كل شي عندك الفلوس حرام عليك حرام

ابو راشد عصب : يا قليل الادب بدل ماتوقف وياي وهذا كله على شان مصلحتكم

سارة: لا مو على شان مصلحتنا ولكن على شان مصلحتك يا ابو راشد

نور: تركض تبي تطمئن على رهف

ابو حسام: نور يلا امشينا

نور: يبه تكفى خل اطمئن على رهف الليلة ابقى معاها

ابو حسام كسرت خاطره بنت اخوه: يصير خير يا ابو راشد بنتي تظل احنا على شان بنتك رهف المسكينة والله اذا مو رهف ماخليتها

ابو راشد :........................

وطلعوا كلهم ابو رنا خذ عيالها ومشى لبيته
وابو حسام خذى عيالها واخته سارة وعيالها ومشى لبيته

***************************

نروح لفوق ونور فتحت الغرفة ولقت رهف مقطعة نفسه من بكي والغرفة ظلمة وجالسة بزاوية

نور شغلت الضوء

نور: حياتي لا تسوين كذا بروحك

رهف بصوت مخنوق حاسرته العبرة: وشلون تبيني ماسوي بنفسي هيك كلكم راح تروحن وتخلوني لوحدي

نور: انا ابقى معك

رهف: تكفين لا تضحكين علي ابوج قال بعد ما يجي لبيتنا وانتي اكيد ابوي حطمني من كنت صغيرة وهو راميني على خدم كاني مو بنته والان راح يحرمني من عمامي
وعيالهم

**************

***************
********************

لحد هون وبس وانتظر ارائكم تحياتي لكم
عشووووووقة
وبعد يومين بطرح البارت جديد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 10:40 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رهف: تكفين لا تضحكين علي ابوج قال بعد ما يجي لبيتنا وانتي اكيد ابوي حطمني من كنت صغيرة وهو راميني على خدم كاني مو بنته والان راح يحرمني من عمامي
وعيالهم

***********************

*******************
******** ******************
**************************

البارت الثالث

نور:بس والي يسلمك كسرتي خاطري

رهف بصوت مخنوق : انا بعد اهئ ما لي كعدة بهذا اهئ البيت

نور: وين تروحين يا قلبي

رهف: اهئ اي مكان مواهئ مهم مليئت اهى

نور: تعالي لبيتنا

رهف شافته فكرة حلوة بس هم فقراء يلا يدبرون مصرف لنفسهم: اهئ لالالالالالالالالالالالال ا عمي يكفيه انتم وعمتي سارة وعيالها اهئ

نور: تجين يعني تعالي تكفين والله راح تتونسين معي كثير بيتنا

رهف: ولكن

نور: ولكن ولا شي

رهف: اوكي

نور : متى تروحين معي تدرين تستونسين معي صديقاتي نجلاء انتي اكبر منك بسنة
حبابة كلش

رهف: ليه تصادقين اكبر منك

نور رفعت حاجبها: وانتي هم اكبر مني

رهف: ولكن انا بنت عمك

نور: ولكن انا اعتبرك صديقتي واختي وروحي الثانية

رهف ابتسمة مع رغم هي حزينة: وليه مو روحك الاولى

نور: حبيبي وروحي وحياتي هو روحي الاولى

رهف: وشو مين

خالد سمع جملة الاخيرة من نور لنه صوتها عالي حزن ولكن وهو يبي يطمئن ع اخته دق الباب ع خفيف يعني مستحيل يسمعنه لنه صوتهن عالي


نور: البابا هههههههههههه

رهف: رمت عليها مخدة مالت عليك يا حمارة خوفتيني قلت توها صغيرة وتعرف تحب


خالد ابتسم لنه ماكانت تحب حدا دق الباب اقوى

رهف: تفضل خويلد

خالد: كيفك الان

رهف : دائم هذه معي لا تخاف تخليني ابتسم غصبن عني

نور: هههههه افكورس انا قوين فرفشة

خالد ابتسم ( فديت الضحكة وصاحبتها): هههههه

وجلس معهن يتكلم

رهف: خويلد انا راح اروح ويا نور واعيش معها

خالد اتفاجئ : كيف تخليني وحدي يا روحي اموت بدالك

رهف: سمل الله عليك خلاص ماروح

نور: هي انته شفيك خليته تبطل انا ماصدقت توافق

خالد فديتك من تعصبين: كلمين بادب يا بنت عم

نور: وانا شقلت رهف تروح معي خلاص انتهى الامر

رهف: لا ماروح وخلي اخوي

خالد: فديتك يا اختي وروحي

نور: خوش خل اخوج يفيدك وخذت عباءيتها ونزلت بسرعة

ظلت تبكي رهوف ترضي اخوها ولا بنت عمها

خالد طلع وراء نور ومسك يدها


نور: اتركك ايدي

قربها منه اكثر: شفيك رهف محتاجتك الان

نور: انتي تكفي بجنبها

خالد: وانا محتاجك

نور سحبت يدها وطلعت ركض ولكن مالقت السياق وابوها الان اكيد مشغول ويا اخته

مادرت وشو تسوي بيتهم بعيد عن شارع الرئيسي

دخلت ولكن تفاجئة انه خالد جالس واحط رجل ع رجل ويقول
والله احبك يا نور ليه تعذبني معك حتى لو تعامليني كويس انا قابل

نور شهقت بصوت عالي وتبي تركض لدرج لرهف بس رجليها تجمدن من صدمة

خالد: نـــــــــــــــور بليز سمعيني

نور:...........................

خالد: نور يا قلبي وشو فيك انا احبك

نور ما تدري شنهي شعورها بتللك الحظة من صدمة

نور بصوت مو واضح: اااااااااااانته وشوووو تقول


خالد فهم بعض كلمات منها:انا اسف لني فاجتئك وقرب منها اكثر
ونور تبتعد به خطوات لورائ

خالد يريد يمسك يدها هي ركضت لفوق ودخلت لغرفة ما تعرف لمين من صدمة
وكان خالد ورائها يمشي وقفلتها وظلت تبكي
لنها تظن كان يحب صديقتها بشرى وبشرى هي حقاً تحب خالد ولكن خالد مايحب غيرها

خالد: يدق الباب نور ففتحي الباب

نور:............................

رهف سمعت صوت خالد يصرخ
طلعت بسرعة: خالد شصاير

خالد: مايعرف وشو يقول وخاصة الغرفة الي دخلته نور اله

خالد: تعالي معي اشرح لك كل شي بغرفتك

رهف: وليه مو بغرفتك

خالد بصراخ: بعدين تعرفين

رحوا لغرفة وقال كل شي لرهف من زلو منها لحد الان

رهف: معقولة انته تحب نور

خالد: ايه ليش لا

رهف: صغيرة

خالد: ولكن بتصرفاته وعقل اكبر

رهف: ولكن صغيرة ع زواج

خالد: ومين قال لك انا ابي اتزوجه من الحين بس ابي اخطبه وبعد ثلاث سنوات نتزوج

رهف تذكرت شي: ولكن

خالد بصراخ: اهوه وشو بعد الان هي بغرفة وانتي ولكن ولكن

رهف: ولكن هي تظن انك تحب صديقتها بشرى وصديقتها تحبك هي قالت لنور انها تحبك من شافتك انا وياك بلا مجمع


خالد بصراخ: ولكن انا احبها هي ماحب غيرها

رهف: اهدي خل نروح نطمئن عليها

*******************

***************
**************** ***************
************

نروح لبيت ابو حسام

ابو حسام: الحمدالله انك بخير ياختي وانا اربي الك هذا الحقير

سارة: تسلم يا خوي وعزوتي

حسام: عمة كم عمر فهد ورائد

ساارة: عمرهم اربع سنوات


حسام: يا حليلهم اموت انا في توام

سارة: ان شاء الله تتزوج ويصير عندك توام

حسام: لا تكفين يا عمة ماريد هذا الدعاء لني ماحب اتزوج من الحين وانا ماشتغل ولا شي

ابو حسام: ان شاء الله تشتغل وتتزوج ويصير عندك بدل 2 اربعة توام

حسام: وليه اربعة توام رحت فيها حتى شغلي مايكفي مصرف الهم خخ

الاهل: ههههههههههههههه

نواره معنا انها مغرورة وتحب الفلوس ولكن يبقى طيبة في قلبها خذت عيال عمته ولعبت معهم برة هي وحمودي

تبي تنسى الفقر والفلوس شوي وترجع الى طبيعتها ولكن شلون وامها خلتها هيك من هي صغيرة وتحن على ابوه وهي تعلمت

********************

***********
******************* ****

نروح لبيت ابو رنا

ابو رنا: ياحليلهم عيال اختي يجنون ما شاء الله

رنا: اي والله يجنون

شذى: يا يجنون ملالالالالالاك

صقر: لا ويع مو حلوين قطع


شذى : لنك غاير منهم لنهم اجمل منك وطلعت السانه

ابو رنا: بكرة نروح نزورهم العصر

رنا: اسفة يبه ماقدر لنه صديقاتي نجلاء واختها جوهرة اتصلن علي وقالن يجئن لي

ابو رنا: خير ان شاء الله الا وشو اخبار ابو نجلاء

رنا: تقول نجلاء انه تقاعد ويمشون لهم راتب مدبرين نفسهم

ابو رنا: الله يرزقهم ويوفقهم

رنا: امين


ام رنا: جالسة بدارها على تلفاز الي يشوفها يقول ماعنده بحياتها غير التلفاز


******************************

******************** ***



نروح لراشد جالس بمطعم مع وحده

راشد الا اوريك نجوم الظهر هع متزوجنتي ع شان انا غني: كيفك حبيتي اليوم

..............:تمام حياتي

راشد هع تبين تخبين علي حسبالك ماعرف تحبين واحد غيري: تسلمين يا ريما

(ريما ابوها زوجها لراشد بغصب وبسر بس على شان الفلوس لنهم فقراء وهي تبي تنتقم منه لنها كانت تحب واحد وهو اجئ وقف بطريقها حلوة شعرها وعيونها لونهن اسود وبيضا ورشيقة وخدودها ورديات وشفايفه صغيرونه وردية وعمرها 21 سنة)


وكملوا كلامهم بعدين راحوا لسوق واشترت ريما غراض لاهلها بكل فلوس الي عطاه لها راشد لنها ماهامها الفلوس هي تريد بس عبد العزيز شخص الي تحبه


****************************

********************** ********************
**********************
******** **

نرجع الى نور

رهف: نور بليز فتحي الباب

نور: توها استوعبت انها مو بغرفة رهف طالعة الغرفة شافت صورة خالد شهقت وين ماروح القاه لازم انا اوقفه عند حده وليه انا هيك

سويت مالت علي خلق اغسل وجهي واطلع

غسلت وجها وفتحت الباب شافت رهف يم الباب وخالد وراءها

نور حضنت رهف: اه اشتقيت لك

رهف: هههههههه اقول انتي الظاهر متاثرة اخاف اشتقيتي الي بعدي

نور قرصتها: وجع ان شاء الله انا اعتبر خالد مثل اخوي

رهف: طيب ليه البكي كله

نور: ابتسمت مادري الظاهر متاثرة بمسلسلات

وقفت قدام خالد وهي تحس بحرارة : خالد سوري انته حبيت الانسانة الخطا وانا اعتبرك مثل اخوي

خالد: بليز نور لا تكملين انا احبك انتي مو صديقتك بشرى

نور متفاجى كيف عرف: وانت شلون دريت

خالد: رهف قالتي لي

نور: اي انا ماقدر اخون صديقتي الغالية بشرى مستحيل وهي قالت انها تحبك

خالد: ولكن انا احبك

نور: بس كافي وراحت لغرفة رهف ولحقتها رهف

خالد زعل وطلع من بيت كله وراح لبحر وجلس على شاطئ وقت الغروب

ليه يازمن تفرق بيني وبين الي حبيتها
كلما اقرب خطوة تبعدني عنها اميال
اه...اه يا زمن يا غدار
احبك يا نور واسمك محفور بقلبي شلون انسى
منين طلع لنا هذي اسمها بشرى

نروح لنور

رهف: نور خالد يحبك وهو حلف لي

نور: رهوفة حبيبتي بس سكري الموضوع مستحيل اكون له او شي لني ماحبه (قالتها بسرعة) وثاني شي صديقتي تحبه وهي قالت لي شلون تبيني اخون ثقتها فيني

رهف: ولكن هو يحبك انتي مو بشرى كافي يا نور تضحكين على نفسك انتي هم تحبينه

نور متفاجى : وشـــــــــــــو

رهف: اي يا نور ليه صحتي ليه ماقلتي له وقفتي قدامه

نور صحيح ليش: ههه قلت لك متاثرة بمسلسلات وانا عمري 15 يا حب يا بطيخ

*****************************

********************* ****************************

نروح لبيت ابو حسام

سارة: يا خوي تكفه لا تسوي له شي ترى تسجن

ابو حسام: لا لازم يعرف هذا حقير انا ورائك ِاخوان وانا اعلمك فيه شلون يهينك وانت بنت ال ...................


سارة: ارجوك يا خوي

وطلع ابو حسام معصب ويبي ينتقم من طليق سارة شلون يهينها وهي بغربة ويتزوج عليها

ام حسام : هدي يا سارة مايساوي شي ولكن لازم يعرف ان ورائك اهل شنهي يتزوجك ويهينك


سارة: بس

ام حسام : لا بس ولا شي

نواره: ااي يا عمة لازم يوقف عند حده

******************************

******************** ********************
****************************** *

توقعاتكم



وشو يصير بين نور وخالد؟؟
وراشد وريما؟؟
وابو حسام وزوج سارة؟؟
وهل رهف تروح لبيت نور؟؟

وبليز لا تقولون قصير ترى انتحر

تحياتي لكم عشوقة او سماء الامل هع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 10:42 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ههههههههههه من تفكيرك يا لؤلؤه هع هع

وهذا البارت الرابع عذروني قصير ولكن ذبحتني لؤلؤه راح اطول لكم الخامس


ام حسام : هدي يا سارة مايساوي شي ولكن لازم يعرف ان ورائك اهل شنهي يتزوجك ويهينك


سارة: بس

ام حسام : لا بس ولا شي

نواره: ااي يا عمة لازم يوقف عند حده

************************************************** ************************************************** **************

البارت الرابع

نروح الى نور ورهف جالسات بصالة

نور: ايه اجئ السايق لازم اروح

رهف: ليه يا عمري غير قلتي تبغين معي

نور: هع لازم بعد كلام خالد

رهف: والله اذا رحتي لا كلمك ولا تكلمين

نور: لا تحلفين

رهف: خلاص حلفت واذا تبيني اكلمك ابقي معي يا غلا

نور ماتقدر ماتكلم رهف: اوكي


رهف: يا حبي الك لنك تسمعين الكلام

نور: هههههههه

رهف: انتظري خل اجيب لابتوبات ونجلس ع دردشة

نور: خخخخ اوكي

صعدت رهف لفوق ودخل خالد شاف نور بس ماحب يضايقها لنه بسرعة تزعل وتروح

خالد بحزن: السلام عليكم

نور لحظة الحزن بعيونه: وعليكم السلام

خالد: استاذن اريد اروح انام

نور: اوكي

وصعد خالد لفوق وقابل اخته رهف وشاف مخذه لابتوبها ولابتوب راشد

خالد: كيفك

رهف: تمام وانت

خالد: الحمد الله

رهف:اوكي استاذن

خالد: وشو تسون ع نت

رهف: ندخل دردشة

خالد: اها وشسم الدردشة

رهف: امممم دردشة تعب قلبي

خالد: اوكي اترك اروح انام

رهف شايفة الحزن بعيونه وتعرف انه ما ينام بهذه الوقت الا مناه يكون متضايق: نوم العوافي

دخل خالد لغرفته وع طول فتح النت ودخل دردشة تعب قلبي باسم *عاشق ولهان *

ورهف نزلت ودخلن ع شاشة تعب قلبي

ونفس نك نيمز دلوعة وعقلي يوزن بلد

ورهف طفلة وكلي جروح

دلوعة وعقلي يوزن بلد: هاي

طفلة وكلي جروح : هاي

عاشق ولهان او خالد يعرفهن لنهن دوم يسجلن بهذا النك نيم: هايات

رومانسي 2009: هايات

امير الابتسامة: هايات

لؤلؤه حائل: هايات

طفلة كلي جروح ودلوعة وعقلي يوزن بلد: ثانكس

رومانسي 2009: ممكن دلوعة ع خاص

عاشق ولهان وده يذبح رومانسي 2009: ع كيفك يا رومانسي خل نتكلم ويا البنت

رومانسي 2009: لا هذه حبيبتي

خالد بغرفة ( اوه نور عنده حبيب لا ماصدق)

دلوعة وعقلي يوزن بلد: ويع مالت عليك من قال انا حبيبتك ويع ويع لو انته بقيت اخر واحد في عالم ماكون حبيبتك

عاشق ولهان: ههههههههه حبيبتك هع هع خوش كلام دلوعة

دلوعة وعقلي يوزن بلد: وشدخل انته الثانية فعلا ًناس بايخين

لؤلؤه حائل: خخخخخخخخخخخ كفوا يا دلوعة يستاهلون لازم ينحرجون

عاشق ولهان: اف يا دلوعة

طفلة وكلي جروح عرفته ان عاشق ولهان هو خالد: هلا بعاشق ولهان كيفك

دلوعة وعقلي يوزن بلد: هههه اي معك حق يا لؤلؤه وانتي طفلة ليه تسئلين عاشق لا يكون تعرفينه

رهف ارتبكت بس ماحبت توضح لنور طفلة وكلي جروح: هههه لا ماعرفه

امير الابتسامة: اعطونا مجال

لؤلؤه حائل: والله مين مامعطيك مجال تبي تدخل بسوالف ادخل هع هع

امير الابتسامة: افا لازم انا ادخل انا بس ابي اوضح لكم اني مؤدب

دلوعة وعقلي يوزن بلد: لا كلش واضح عليك الادب

عاشق ولهان: انا تمام وانتي طفلة

طفلة وكلي جروح: فيس مبتسم تمام


ودخلت بهذه اللحظة عشقت السهر من ظلم البشر: هاي

الكل : هايات

عشقت السهر من ظلم البشر: كيفكم

الكل: تمام وانتي

عشقت من السهر من ظلم البشر: دوم انا بخير

الكل : دومز


وبهذه اللحظة دخلت الريم: السلام عليكم <, تعرف تقول سلام عدل خخخخخ


الكل: وعليكم السلام

************************************************** ****************************************

نروح لاابو حسام بشركة زوج سارة في مكتبه الموظفين يسمعون صراخ
ندخل قبلهم ونعرف السالفة<<< ادري انكم فضولين خخخخ


ابو حسام: انطم ولا تكلم بحرف واحد وضربه كف قوي

زوج سارة: هيه انته منهو حتى تضربني ماتعرف انا منهو

ابو حسام: لا اعرف انك واحد حقير يا جاسم


( خل نتعرف على جاسم واحد حقير مايهمه غير نفسه وشايف نفسه لنه غني طويل وضخم شعره اسود وعنده لحية خفيفة وعيونه سوده وعمره 28)

جاسم: انته منهو وكيف تتجرى تضربني

ابو حسام: انا اخو سارة الي هنت كرامته اله اربيك يا كلب

جاسم: بس اخت سارة غسلت ايدي منها غير انتم بعتوها

ابو حسام: تخسى الا انت احنا مانبيع اخواتنا ولكن حسبي الله ع ابو راشد


جاسم: اطلع برة

ابو حسام ضربه كف ثاني مرة: ورد اهانت اختي يا حقير واذا تجئي يم الباب احش ارجولك

جاسم: هين اله اوريك شغلك

ابو حسام: تخس

جاسم: اطلع برة

ابو حسام: ماله داعي انا طالع لنه مايشرفني اكون بمكتب شخص مثلك حقير


وطلع ابو حسام من شركة جاسم معصب

وجاسم يفكر شلون يرد كرامته شلون واحد يضربه كفين وقدام موظفينيه


************************************************** *************

ابو حسام هو يفكر ويسوق شلون يقدر يعيش اخته وعيالها باحسن عيشه ومايخليهم يحتاجون لاحد غيره
وله شوي ينصدم في شاحنة ططااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ

اله ابو حسام فاقد الوعي وينزف دم


سايق الشاحنة نزل واتصل ع الاسعاف

بعد عشر دقائق وصلت الاسعاف وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي

واخذوا بسرعة لاقرب مستشفى

************************************************** ******************************

نروح لبيت ابو حسام جالسين بصالة

سارة: والله حاسة شي صاير لاخوي

ام حسام هم حاسة نفس الاحساس بس ماتبي تقلق اخته: لا ياخيتي وشو يصير له

سارة: انتي ماتعرفيني جاسم حقير

ام حسام خاف اكثر: ان شاء الله خير

سارة : راح اطلع فوق اشوف رائد وفهد

ام حسام : معهم نواره

سارة: بس احب اطمئن عليهم


ام حسام: خير

وطلعت سارة لفوق

وام حسام جالسة بصالة بعد دقيقتين دق التليفون وشالته ام حسام

...............






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 10:44 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع البارت الرابع



*******************************
ام حسام: خير

وطلعت سارة لفوق

وام حسام جالسة بصالة بعد دقيقتين دق التليفون وشالته ام حسام

....................: السلام عليكم

ام حسام: وعليكم السلام

.............................: انتم بيت محمد ال .......( ابو حسام اسمه محمد)

ام حسام: خير صاير له شي

......................: صاير له حادث قبل شوي في مستشفى ............

ام حسام صرخت بصوت عالي وطاحت منها السماعة


ام حسام: لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا مو صحيح

نزلت سارة ونواره ركض من درج

سارة: وشفيك يا ام حسام

ام حسام: لالالالالالالالالا مو صحيح مو صحيح ابو حسام بخير


نواره بخوفة : يمه وشفيه ابوي

ام حسام وهي تبكي صوته مخنوق: صار له حادث

سارة متفاجئة ونواره: شنـــــــــــــــــــــهو

ام حسام بصراخ: يلا جيبين عاءبيتكن وعبائيتي وخل نروح الحين

نواره ودموعها تنزل صعدت لفوق بسرعة حتى تجيب العبايات

************************************************** *******************************

نروح لرهف ونور جالسات ع دردشة

طفلة كل جروح: والله انكم حالة بس تتهاوشون من دخلون دردشة

دلوعة وعقلي يوزن بلد: ههههههه مالت راح اطلع انا لني تعبت من شوفت خشتهم

( اه لو تدرين يا نور انه ابوك صاير له حادث ماضحكتي ابد)

عاشق ولهان: وين بدري

طفلة كلي جروح: بدري من عمرك بس زهقنا

دلوعة وعقلي يوزن بلد: وانته وشو يخصك يا اخي انته ملقوف

خالد فوق في غرفة

(حتى وانا متخفي تكلمين مو زين ليه يا ربي احبك يا نور)


امير الابتسامة: طلعن فكة وسدن الباب وراءكن

دلوعة وعقلي يوزن بلد: ها ها ها تدري انك بايخ ياريت فيه باب سديته بوجهك قبل لا تدخل

امير الابتسامة : انتي ابيخ

دلوعة وعقلي يوزن بلد: يلا باي عشقت سهر من ظلم البشر وانتي يا لؤلؤة حائل والريم ومين بعد عاشق ولهان ورمانسي

كلهم ردوا باي الي ذكرتهم وفرح خالد لنه ذكرته حتى لو هو متخفي

امير الابتسامة : وانا

دلوعة وعقلي يوزن بلد: هع مالك

وسكرت الابتوب وبعدها طفلة كلي جروح

************************************************** ********

نروح لمستشفى توها وصلت ام حسام وشافت ابنها حسام موجوجة هناك

ام حسام: يمه شفيه ابوك

سارة ونواره: تكلم

حسام وهو ظاهر شكل انه باكي وصوت مخنوق: ااااابوي بغيبوبة

ام حسام: وشو


وطاحت وبسرعة اجئت النيز وشالنها ع سرير ودنها لغرفة

ونواره وسارة: يبكن

اجئت دكتورة تفحص ام حسام وطلعت وجه الظاهر عليه انها صار شي خطير


حسام ونواره:دكتورة قولي وشو صار لامنا


دكتورة: مين كبير منكم

حسام صوته مخنوق: انا

دكتورة: تفضل معي

راح حسام معها لمكتب ونواره حاسة انه شي خطير صاير لامها جلست جنب باب غرفتها وظلت تبكي

دخلت الدكتورة وبعدها حسام

حسام: وشو فيها امي يا دكتورة

دكتورة: امك انشلت

حسام: بعد مايقدر يستحمل ابوه بغيبوبة وامه انشلت انغمى عليه

دكتور نادت النيرزاست وشالوه ودوها الغرفة وشافت نواره ماتقدر تستحمل صراخت الكل بمستشفى يمكن سمعها وانغمى عليها هم


************************************************** **********************************

نروح لرهف ونور جالسات بغرفة

نور هي تبكي: حاسة صاير شي لاهلي اهئ اهئ

رهف: شلون حسيتي ها ما صار لهم شي يا غلا

نور: قلبي يوجعني صاير باهلي شي اخذوني الهم

رهف: لا ان شاء الله اتصلي عليهم

نور: كاعدة اتصل ماحد يرد

بهذه لحظة دق جوال نور

نور ردت صوتها مخنوق: الو

...............: الو نور

نور: عمتي سارة صار لاهلي شي

سارة: تعالي بسرعة لامستشفى ال.............................

طاح تلفون من نور وصارت تصارخ وتبكي بهسترية

رهف: شفيك يا نور وحضنتها

نور: ................ وتبكي


رهف: شفيك يا نور

نور:اااااااااااااهلي وكملت بكي

رهف: ماكو فايدة خذت الجوال واتصلت ع اخير رقم

رهف: الو وشو صار لاهل نور

سارة: تعالي لمستشفى ويا نور وتعرفون

رهف:رمت الجوال ركضت لغرفة خالد

ودق الباب بقوة

رهف بصراخ: خالد خالد خالد

خالد: وشفيك

رهف: اخذن لمستشفى

خالد: خير وشو صاير

رهف بصراخ: هو تحقيق بسرعة اخذن

خالد: زين زين واخذ مفتاح

وهي راحت لبست العباءية ولبست نور وانزلن ونور كانت مرتكية ع رهف

نزلن ونور تبكي حالاتها تبكي الصخر ورهف تبكي وماتعرف وشو صار

صعدن السيارة

رهف: خالد روحي ع مستشفى ال .........


خالد بسرعة ساق السيارة وهو عينه ع اخته ونور

خالد: وشو صار

رهف: اهل نور مادري ياهو فيهم بمستشفى

خالد : وشو وساق بسرعة جنونية

وصلوا لمستشفى ولقوا سارة تنتظرهم جنب الرسبشن

نور: عمة وشو فيهم اهلي قولي لي

سارة: هدي يا نور مافيه ان شاء الله الاه خير

نور: عمة وشو صار لاهلي ومين قولي بسرعة

خالد: هدي يا نور

نور حزن واضحة عليها وبصراخ: عمتي قولي وشو صار

سارة: ابوك صار له حادث اليوم

نور طاحت ماتقدر ابوه تحبه اكثر شي في حياته لو تدري امها بعد يمكن تجي لها سكتة قلبية

************************************************** ****************

لحد هون بس تعبت والله

وبكرة اكمل لكم شنهي توقعاتكم

وشو يصير بنور وابو حسام وام حسام وحسام ونواره

وشنهي تكون ردة فعل خالد بعد مايشوف نور قلبك تطيح قددامه

تحياتي لكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 11:02 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

نور حزن واضحة عليها وبصراخ: عمتي قولي وشو صار


سارة: ابوك صار له حادث اليوم

نور طاحت ماتقدر ابوه تحبه اكثر شي في حياته لو تدري امها بعد يمكن تجي لها سكتة قلبية



************************************************** ******

البارت الخامس

خالد خاف ع نور بسرعة شالها وزنه خفيف بسرعة ركض الى داخل
وينادي: دكتورة دكتورة
صادف دكتورة بممر
دكتورة:دخلها هون بسرعة بهذه الغرفة
وحطها خالد ع سرير على كيف
وطلع برة
فحصت الدكتور نور وطلعت
خالد وسارة ورهف: بشري
دكتور: منيحة بس انهارت من صدمة وشو الي حصل
خالد: ابوها صار له حادث
دكتورة: اها بعد ساعة تقدر تطلع بعد ما يخلص المغذي
خالد: خير ان شاء
وراحت الدكتور
خالد: عمة وشو صار
سارة: صار حادث لعمك وبعدين ام حسام من صدمة انهارت وانشلت
وحسام ونواره نفس حالة نور
رهف: انا لله وانا اليه راجعون
خالد: لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

رهف وسارة راحن يطمئن ع ام حسام وابو حسام وحسام ونواره
وخالد بقى جالس جنب نور
خالد هو جالس ع كرسي جنب سرير نور
ويتامل وجها ويقول: صبري يا نور كل شي مقدر ومكتوب
وتذكر انه نور عرفت بس عن ابوها وقال بنفسه
( اه يا نور ما تستاهلين الي جرى الك شلون اذا دريتي امك مشلولة وابوك بغيبوبة)

************************************************** *************************
نروح الى سارة ورهف جالسات بغرفة ام حسام
ام حسام من صدمة بس تبكي
سارة: هدي يا وخيتي هذا قدر ومكتوب ذكري الله
رهف: اي عمة
سارة: عطيني القران يا رهف من شنطتي
رهف: وينها
سارة: اوه نسيتها بلا بيت
سارة بصوت عالي: هيه نسيت العيال بلا بيت وحمودي تكفين روحي انتي وخالد وجلسوا جنبوهم لا يسون شي ويحرقون البيت او يتكهربون
رهف: حاضر
ورهف تمشي مستعجلة انصدمت بشخص وماعتذرت منه لنها كانت مستعجلة
وصلت لغرفة نور
ودقت الباب ودخلت ونادت خالد حتى تكلمه برا الغرفة
خالد: شتبين
رهف:لازم نروح وناخذ عيال عمتي وحمودي للبيت حتى خدامات يديرن بالهن عليهم
خالد: ليش ماحد معهم
رهف: لا
خالد: يلا خل نروح
(وهو يحب يكون مع نور مناه تصح ولكن بعد مايقدر)
خالد يمشي بسرعة وراءها رهف تركض وراءها لنها ماتقدر تلحقه
ركبوا السيارة ومشوا للبيت
بعد ربع ساعة وصلوا ودقوا الباب
حمودي: مين
خالد: انا خالد
حمودي: فتح الباب
خالد: وين رائد وفهد
حمودي: كاعدين ياكلون سويت لهم اكل لنهم قالوا جوعانين
رهف:دخلت بسرعة وشافتهم ياكلون براءة سندويش
رهف: حمودي الحين انته ورائد وفهد لازم تروحون معي للبيتي
حمودي: ماما وينها
رهف: لا تخاف بعد ساعتين بترجع بس لازم تروحون هناك حتى خدامات يهتمن فيكم وانا اروح ويا خالد اجيبها
حمودي ( حس انه شي صاير بس سكت)
حمودي: خوش
(رهف خذت ملابس تكفيهم لنه ماحد يدري متى يطلعون بيت عمها من مستشفى وسارة ونور ونواره وحسام اكيد باقين هناك)
حمودي: ليش تاخذين ملابس لنا
رهف: ها بس هيك يلا بسرعة جيب فهد ورائد ولحقني ع سيارة
حمودي بعيونه دموع تجمعت لنه حاسة شي صاير ومس يد رائد وفهد
وطلعوا وركبوا وراء
خالد يسوق بسرغة جنونية
رهف: هدي لا يصير حادث لنا
خالد: هدى شوي مو ع شانه ولكن ع شان رهف وحمودي ورائد وفهد
وصلوا للبيت بعد نص ساعة
ونزلوا وبقى خالد بسيارة
دخلوا كلهم البيت
رهف بصوت عالي: ماريا ماريا
ماريا: نعم ماما
رهف: ديري بالج ع حمودي ورائد وفهد
وهذيلا ملابسهم واي شي يبونه سوي الهم وديري بالج عليهم خوش
ماريا: حاضر
رهف: اذا احد انصل قولي احنا بمستشفى ال..............
ماريا: حاضر
ماريا: تعالوا معي
راحوا معه
ورهف طيران لسيارة
خالد: قلتي لخدامة تهتم فيهم
رهف: اي
خالد: سائق بسرعة جنونية ورهف كل شوي تقول له يهدي
وصلوا لمستشفى وشافوا حسام ونواره وسارة جالسين ع كراسي الانتظار
خالد: يسلم ع حسام الله يشافيهم
حسام بصوت مخنوق: تسلم
رهف: جلست تهدي نواره مقطعة نفسها من بكي
سارة: عيال وينهم يا رهف
رهف: خذيتهم للبيت الخدامة تهتم فيهم
سارة وده تقول ( انا وعيال ماندوس بيتكم بس سكتت لنه موقف الي يمرون فيه كلهم حزنوا ع عشانه): ها خوش
رهف: نسيت جبت القران لك
سارة: تسلمين
رهف: الله يسلمك يلا انا اقوم اشوف نور
وراحت وخالد يبي يقوم وياها بس كاعد بجنب حسام ويهدي

****************************************
رهف وهي تمشي صادف نفس الشخص
رهف: انا اسفة لني اليوم ماعتذرت لني كنت مستعجلة
..................: لا عادي

وكملت طريقها لغرفة نور
فتحت الباب ع كيف ودخلت
لقت نور صاحية وتبكي
رهف : حضنت نور بس يا نور تكفين هذا قضاء وقدر
نور:........................
رهف: حبيبتي وشو بلاك
نور:................................
واندق الباب
رهف: تفضل
دكتورة: الان تقدر تطلع بعد ماتشيل النيرز المغذي وارجوكم بعدوها ع من صدمات لنها يمكن حالاتها تسوى
رهف: ان شاء الله
شالة النيرز المغذي
دكتورة: سلامتها
رهف: الله يسلمك
نور: مستندة ع رهف وطلعت

رهف ونور وصلوا الى كراسي

نور تبكي وصوتها مخنوق: مممممماما وينها
رهف: هـــا
اجئ حسام وجلس اخته ع كرسيه وخالد قام وجلست رهف

حسام ( لازم اكون قوي حتى اصبر خواتي): ان شاء الله مايكونون بخير
نور فتحت عيونها ع اخر : يكونون مين غير بابا
حسام تورط: انا قلت يكونوا لا بس يكون بخير
نور: مماما وينها
سارة: هدي يا نور امك بخير
نور: ليش هي مو معكم

خالد: كسرت خاطره بعد ما يقدر يستحمل يشوف حبيبته هيك طلع الى كوفي شوب
هو وده يجلس جنبها ويهديها بس ماكو مجال

نواره تبكي وصوتها مخنوق: ماما يا نور انشلت

نور: انهارت ثاني مرة

************************************************** **

نروح للبيت ابو رنا

رنا جالسة طفشانة مالها خلق احد
شذى: شفيك يا رنا
رنا: ممممممم
شذى بصراخ: رنــــــــــــــا وجع
رنا: ها وشو صار
شذى:اكلمك ساعة
رنا: انا طفشانة ومالي خلق الك ظلفي عن زين
شذى: اوف وراحت تلعب بليستيشن
رنا: خل اتصل ع رهوفه احسن الي
رنا: الو
ماريا: الو
رنا: وين ماما رهف
ماريا: في مستشفى ال...............
رنا: وشو صار
ماريا: انا مافي معلوم
رنا: سكرت السماعه بسرعة وانصلت ع جوال رهف

رنا: ياربي يلا رهف ردي بسرعة

رنا: رمت الجوال لنه ماترد رهف اوه اكيد صاير شي

رنا: ليش ماتصل ع بيت عمي ابو حسام

رنا: افففففففف ماكو فايدة اكيد صاير شي وخذت عباءيتها وطيران لابوها

رنا: يبه خل نروح لمستشفى ال.........
ابو رنا: خير وشو صاير
رنا: مادري يا يبه علمي علمك بس رهف رايحة مستشفى
ابو رنا: رهف
رنا: يلا يبه تكف مادري وشو صاير
ابو رنا: راح بدل ملابسه بسرعة
وراحوا لمستشفى

************************************************** *****************

نرجع لنور: انهارت
نواره تبكي وتصارخ: نور اصحي
حسام معصب: صدق انتهي ماتفتهمين غير دكتورة قالت لا تقولون لها شي يصدمه
نواره بهذه اللحظة كثر بكيها تلوم نفسها: نور نور
رهف ركضت لدكتورة بس مالقتها في مكتبها وراحت بسرعة لرسبشن
رهف: بسرعة اريد دكتورة نور انهارت
رسبشن اتصل ع ممراضات وجئن بسرعة
رهف: تعالن معي بسرعة
رهف: تركض وممرضات وراءها ويسحبن سرير وراءهن
رهف بانفاس متقاطعة: هذه هي
حسام: شال نور وحطها ع سرير
وظل يدفع وراءها ممرضة
ممرضة الثانية: انتي لازم تجئين معي حتى ناخذ معلومات عن مريضة
رهف معصبة: انتي ماتفتهمين تشوفين حالاتن بعدين اجئي انا واعطي معلومات الك
ممرضة: تاففف وراحت

************************************************

وشو تتوقعون يصير لنور
وابو حسام


تحياتي لكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 11:05 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

حسام: شال نور وحطها ع سرير

وظل يدفع وراءه ممرضة
ممرضة الثانية: انتي لازم تجئين معي حتى ناخذ معلومات عن مريضة
رهف معصبة: انتي ماتفتهمين تشوفين حالاتن بعدين اجئي انا واعطي معلومات الك
ممرضة: تاففف وراحت

************************************

البارت السادس

دخلو نور الغرفة وعلى ماجئت الدكتورة تفحص نور

رهف : انا رايحة اعطيهم معلومات عن نور بعد اذنكم

حسام: اوكي منتظرينك احنا

نواره كانت متوتره حيل وتبكي ( انا سبب كله مني ليش اقول لها امي انشلت )

حسام متوتر حيل يروح ويرجع بممر

**************************************************

نروح رهف صادفت خالد

خالد: كيف نور الحين

رهف: درت يا خالد وطاحت علينا ومادري وشفيها

خالد معصب: شلون مين قال لها وليش انت مو جنبها

رهف: نواره قالت لها بلحظة تسرع وانا راح اروح لرسبشن اعطي معلومات عن نور

خالد: والحين هي وينها

رهف: تروح ع يدك اليمين ثالث غرفة

خالد ركضت بدون مايقول شي

رهف : اه يا نور لو تشوفين خالد كم يحبك وانتي ماتدرين عنه والله يشافيك

وكملت طريقها لرسبشن

رهف : اجئيت الحين وشو من معلومات تبين

ممرضة: الاسم الكامل العنوان وعندها امراض من قبل

رهف: اسمها نور محمد ال .........

ممرضة: اوكي

رهف: والعنوان شارع ال ............

ممرضة: اوكي

رهف: ومادري عنها اذا كانت مريضة بشي انا مو امها

ممرضة وهي متضايقة من كلام رهف الها: اوكي شكراً

رهف: عفواً

توه تبي تروح رهف تشوف عمها ابو رنا ورنا دخلوا مستشفى


ابو رنا ورنا: السلام عليكم

ممرضة: وعليكم السلام

رهف: عمي

ابو رنا: وشفيك يا بنتي نتصل عليك ماتردين وشو صار

رهف: تعالوا معي وانا اقول لكم السالفة

(ممرضة معصبة لنها رهف قاطعته ظلت تاففف)

رهف وهي تمشي لغرفة نور ومعه عمها ابو رنا ورنا وقالت لهم السالفة كلها

ابو رنا: لاحولة ولا قوة الا بالله

رنا: انا لله وانا اليه راجعون الله يصبرهم ع مابتلاهم


رهف: ها خالد وشو قالت الدكتورة

خالد : بعدها ماطلعت

دكتورة فتحت الباب وطلعت

حسام : طمئنينا يا دكتورة وشفيها

دكتورة معصبة: غير انا قلت لكم تبعدو عن شي من مفاجئات

نواره خافت اكثر ودموعها ظلت تنزل: وشو صار يا دكتورة

دكتور: الحين صار عندها انهيار عصبي وعطيتها ابرة منوم حتى تهده

نواره جلست ع كرسي لنها بعد ماتقدر توقف وزاد بكيها تلوم نفسها هي سبب

خالد: ومتى تصحا

دكتورة: بكرة لازم نحولها ع مستشفى النفسي

خالد متفاجئ: شــــــــــــلون

دكتورة: اي يلا عن اذنكم

رنا تهدي نواره: بس يا حبيبتي هذا كله قضاء وقدر لا تلومين نفسك

نواره بصوت بكاد ينسمع ومخنوق: انا سبب يا ريتني ميتة وما قلت لها

رهف ع يدها اليمين: سمل الله عليك بس كافي


نواره :تركوني بوحدي وراحت تركض لدورة المياه

رهف تبي تلحقها ولكن حسام قال لها: خليها لوحدها

رنا: طيب وين غرفة عمتي

رهف: تعالي معي

ابو رنا , رنا, رهف, سارة, حسام راحوا لغرفة ام حسام

وخالد جلس جنب نور ويقرء القران


**************************************************

حسام: دق الباب

ام حسام باست القران وحطته ع جنب: تفضل

ابو رنا ورنا: الحمد الله ع سلامتك

ام حسام: الله يسلمكم

وجسلوا يسولفون جنبها

وبعدين راحوا لغرفة ابو حسام قعدوا شوي لنه بحالة غيبوبة وطلعوا

رهف: لحين ماجئت نواره خايفة سوت بنفسها شي

رنا: اي والله خل نروح انا وياج نشوف وشو بلاها

حسام: خوش روحن شوفنها وشو صار واحنا بكافيه

رنا: اوكي


****************************************

رنا ورهف دخلنا دورات المياه ( اكرمكم الله)

رنا ورهف: نواره

شفانها جالسة وحاضنة رجلينها وتبكي حالتها حالة

رنا جلست ع يمين ورهف ع يسار

رنا: بس يا عمري نور طمنئتنا الدكتورة ومافيه اله كل خير

نواره شالت راسه وبعيونه دموع كثيرة وبصوت مخنوق: صدق

رنا: ايه صدق

رهف: يلا قومي غسلي وجهك وتعالي معنا

نواره: غسلت وجها وعدلت شالها وطلعن

رنا: يلا خل نروح لكافية

نواره: لا اريد اروح لنور

رنا: ولكن الحين هي نايمة

نواره: اريد اشوفها

رهف: اوكي يلا خل نروح

واحنا يمشن رهف قالت: تصدقين يا نواره مادري انك هيك حساسة حسبالي انتي قوية

نواره: لني سوالفي دائما ع الفلوس وماعرفتيني

رهف: يمكن

وصلن لغرفة دقن الباب ودخلن

رهف: خالد كيف نور الحين وتغمز له

خالد: بخير ولكن هي نايمة

لنه شاف وياهن نواره وماحب يقول شي يوثر عليها

نواره جلست جنب نور ع يمين وتمسح شعره وكل شوي تبوس يدها

رهف: كافي يلا خل نروح لكافية منتظرينا

راحوا لكافية

ابو رنا: ها شلونك يا بنيتي الحين

نواره : الحمدالله

ابو رنا: نحمدالله

سارة: يلا كل واحد يروح للبيت الحين ساعة 2 بليل

ابو رنا: اي

نواره: انا ماروح اكعد جنب امي

حسام: روحي يا نواره ارتاحي انا اكعد جنبه

نواره: اكعد جنب نور

حسام: بس نور نايمة وماتحس بيج روحي ارتاحي

رهف: اي تعالي معي

رهف وخالد ونواره راحوا للبيت ابو راشد

ابو رنا ورنا راحوا للبيت

وبقت سارة جالسة جنب ام حسام

وحسام جالس جنب نور

******************************************

وصل خالد ورهف ونواره

وشاف راشد جالس ع تي في

راشد: وين كنتم

خالد معصب ماكلف عمره يتصل: بديسكو

راشد: اتكلم جد

رهف: كنا بمستشفى

راشد: وشو صار

رهف: ماكلفت ع عمرك تسئل الحين تسئلنا

راشد: كنت مشغول بشركة

رهف: انته دوم مشغول ما شاء الله عليك رجال اعمال

راشد: والله انتي لسانك يباله قص

خالد: حدك كل شي ولا رهف

راشد: مين تكلم

نواره دموعها نزلت: بس ابوي صاير له حادث وامي انشلت واختي مادري وانتم تتناقشون

راشد متفاجئ: وشو

نواره ركضت لدرج ولحقته رهف

خالد: اي هذا الصار وصعد لفوق ومانام ابد

نواره جالسة ع بغرفة رهف وتبكي

رهف: بس يا حياتي ارتاحي الحين واروح اطمئن ع عيال

نواره:.......................

طلعت رهف ونزلت الدرج

رهف: ماريا ماريا

ماريا : نعم ماما

رهف: كيف اولاد

ماريا: كويس هم الحين نايمين فوق

رهف: كويس تعشوا


ماريا: اي بس حمودي

رهف: اوكي سوي عشى الحين لنواره

*****************************************

رهف صعدت اول درجة وسمعت صوت الباب الرئيسي انفتح

ابو راشد: رهف وشو عندك للحين مانمتي

رهف انتي هم تحسب روحك ابوا: ماتدري عمي صار له حادث

ابو راشد: ادري

رهف ظلت تصارخ: ماكلفت عمرك تجئي تزوره

ابو راشد: ضربها كف تكلمي بادب

رهف: اتعلم منك الادب وركضت لفوق تبكي

ابو راشد: والله حالة ماناقص بس رهوف تعلي صوته علي

************************************

نروح لخالد جالس بغرفة جالس جنب النافذة

ويناظر القمر ويتكلم بصوت ماينسمع


انتي القمر حياتي يا نور متى تجئين وتنوريها اه
اه... الله يشافيكِ يا عمري

*********************************



رهف دخلت الغرفة بسرعة وتبكي

نواره خافت: وشفيك يا رهف

رهف: اهئ اهئ اهئ

نواره: حضنت رهف بس وشفيك

رهف: بابا ضربني مو كافي كره الي

نواره: بس يا حبيبتي

اندق الباب

نواره: تفضل

ماريا: هذا عشى لك ماما نواره

نواره: ماشتهي اخذيه

رهف: حطيه وروحي ماريا

رهف تمسح دموعها مثل طفلة بكمامها: اكلي وانا هم جوعانه

نواره: ماشتهي

رهف: حتى انا ماشتهي بس اذا تضايقت احب اكل

نواره: اي لنك دوبه

رهف: حرام عليك شوفي شضعفني

نواره: اوكي

وكلنا وصلنا الفجر ونامن شوي

*************************************

الساعة ثمانية دق تلفون رهف

رهف: امممممممممم

رهف جلست: رفعت التلفون

............: الو

رهف: هلا حنين

حنين: هههه وشفيك يا دوبه

رهف: ها بعدين اتصل عليك

حنين: اوكي براحتك

رهف: قومي يا نواره خل نروح لمستشفى

نواره: انا جاهزة يا دوبه انتي قومي

رهف: اوكي

******************************

جهزهن ونزلن تحت

رهف: ماريا وين خالد

ماريا: طلع راح لمستشفى

رهف: اه راح قبلنا اوكي نروح مع سايق

نواره: كيف اولاد وينهم

ماريا: جالسين في مطبخ يفطرون

رهف: اوكي خل نفطر معاهم ونروح

*****************************************
دخلن المطبخ وشافن بس رائد وفهد ياكلون وحمودي سرحان ويحوس بمعلقة

نواره: كيفكم يا حلوين

رههف: صباح الخير

حمودي: نواره وين ماما وبابا

نواره نزلت دمعة: ها اليوم بيجئون معي انته ابقى الحين هون

حمودي: اوكي

فطروا كلهم حمودي ورائد وفهد راحوا لمدينة العاب مع سايق

بعد ماوصلوا رهف ونواره لمستشفى

نواره: امممم وين نروح

رهف: لغرفة امك انشوفها ونطئمن عليها

نواره: اوكي

دقن الباب

الدكتورة: تفضل

نواره ورهف: صباح الخير

الدكتورة وسارة و حسام وام حسام: صباح النور

نواره: دكتورة كيفها ماما الحين

الدكتورة: الحمد الله كويسة بس فحوصات وتطلع

نواره شافت الكرسي جنب امها نزلت دمعتها: الحمدالله

نواره : اوكي انا راح اشوف بابا ونور وارجع

رهف: اخذيني معك

*********************************


طلعنا وراحن لغرفة ابو حسام وشافن الدكتور توه طلع

نواره: دكتور دكتور

دكتور: نعم

نواره: كيف بابا الحين

دكتور: حالته الحين مستقره ولكن هو بغيوبة وباي وقت يصحى

نواره: مشكور

دكتور: عفوا

ومشى الدكتور ودخلت هي ورهف

نواره باست راسه وبعدين رهف

نواره: اه يا يبه متى تصحى وتشوف حالتنا يبه تكفى لا تروح وتخلينا لوحدنا

رهف: بس الله يطول عمره

رهف: يلا خل نروح لنور

نواره: اوكي

وطلعنا وبطريقهن شافن خالد

خالد: ها اجيئتن

رهف: ايه كيف نور

خالد: روحي شوفيها انتي انا بكافي راح اشرب لي شاي راسي يوجعني


رهف : اوكي


*********************************


وصلنا لغرفة


دقت الباب


دكتورة : تفضل


نور: طلعوا برااااااااااااا

نواره: شفيها اختي

دكتورة: غير قلت لكم عندها انهيار عصبي

نواره متفاجئ بصوت عالي: وشـــــــــــــــــــــو


نور: اخذوني اشوف امي وابوي اول شي



اجئت ممرضتين مسكنها ودنها اول شي لامها

نور تبكي بحضن امها

امها: بس يا قلبي انا بخير

نور: ماما لا تخليني

امها: ماخليك بس انتي لازم تتحسنين

نور: اوكي وسلمت عليها واخذوها لابوها لنهم خايفين تعصب او تضرب احد

نور دخلت غرفة ابوها وحبت راسه

وظلت تبكي وطلعنها الممرضات بغصب

وراحت ويا نور نواره ورهف لمستشفى النفسي


************************************************** ***

لحد هون بس شنهي توقعاتكم لبارت الجاي



تحياتي لكم سمو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-13, 11:07 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



): البارت السابع من بقايا انثى ):

خذوا نور بسيارة خالد ومعها نواره ورهف
خالد يسوق ورهف جالسة قدام ونور جالسة ورائ كرسي السايق و ورائ كرسي رهف نواره
نور تناظر لبعيد من خلف زجاج السيارة ودموع تنزل
( اه يا يبه متى تقوم لنا بسلامة يا خوفي تروح وتتركني بوحدي)

خالد يشوفها من مراءة ويتحسر ع حبيبته شلون متعذبة وهو مايسوي اي شي لها

وفاجئة نور ظلت تصارخ: رجعوني لابوي رجعوني

نواره قربت منها وحضنتها: بس يا حبيبتي ان شاء الله مايكون فيه الا كل خير دكتور قال حالته تحسنت شوي
نور تضرب اخته ع صدرها : ماريد رجعوني

خالد وقف السيارة ع جنب

خالد: نور تكفين بس ابوك ان شاء الله يتحسن
نور: ودوني اله
خالد: كمل سواقة لمستفشى النفسي
من وصلوا نزلوا الا نور مارضية تنزل اله يرجعونها الى مستشفى الي فيها ابوها
خالد: نواره رهف ابقن يمها وانا راح انادي ممرضات
نور: تركوني بوحدي
خالد: راح وناددى ممرضات
ممرضات بقوة دخلناه لغرفة وضربنها ابرة منوم
خالد: يلا خل نروح
نواره: لا اريد اظل وياها
خالد: شتسوين هي بعد نايمة
رهف: صحيح يلا تعالي
دق جوال نواره
نواره: اوهو مالي خلق الك
رهف: رفعيه يمكن احد من مستشفى
نواره: الو
........: هلا نواره وصلتوا لمستشفى
نواره: ايه يا عمه ضربوه ابرة منوم
ساارة: اها اوكي اخذي العيال وروحي للبيت انا حسام بعد ساعة ونرجع للبيت
نواره: اوكي
سارة: يلا بعد سلامة
نواره: الله معك
رهف: ها وشتبي عمتي
نواره: ابد سلامتك بس اخذ عيال ونروح للبيت
رهف: اها
خالد: يلا
وراحوا للبيت رهف نزلت ونادت حمودي ورائد وفهد
خالد: يلا بعدين اشوف رهوفه
رهف: اوكي
خالد سائق السيارة وجلس بجنبه حمودي
خالد: كيفك حمودي
حمودي: مو زين
خالد ناظره وبعدين رجع سائق: افا ليش
حمودي: لنه ماما وبابا مادري وينهم وشفيهم
خالد: مافيهم اله كل خير بكرة بتشوف ماما
حمودي: وبابا
خالد: بابا مسافر مادري متى بيرجع
حمودي: متى سافر
خالد: سافر امس
حمودي: ليش ما قال لي
نواره: حمودي بسك من الاسئلة
حمودي نزلت دموع ودائر وجه لزجاج يسوي نفسه يناظر: ان شاء الله
خالد ونواره: حسوا انه يصيح

وصلوا للبيت نزلوا

نواره: تفضل خالد
خالد: مشكورة ولكن مشغول
نواره : براحتك

*********************************************

نواره وصلت فتحت الباب بمفتاح مسوين كل واحد اله نسخة

لقت سارة حسام جالسين بصالة يشربون كوفي
وجلست معاهم وحمودي راح لغرفته قال لهم تعبان ويريد ينام

**************************************************

نروح رهف جالسة ع نت وطفشانة مالها خلق اي شي
رهف: اتصل ع حنين من زمان ماكلمتها
اتصلت
رهف: هلا والله بحنين كيفك يا قمر
حنين: الله الله شفيك اليوم مروقه
رهف: هههه والله طفشانة ومالي خلق اي شي
حنين: خخخخخخ شرايك نطلع لسوق سوى اليوم العصر
رهف: والله فكرة حلوة وشرايك تجئي معي بنت عمي رنا
حنين: عادي هم تكون ونس وجمعة بنات
رهف: اوكي باي
حنين: بايات

رهف خل اتصل ع رنا احسن لي

رهف: سلام
شذى: وعليكم سلام مين معي
رهف: شذى افا ماعرفتيني
شذى: اممممم هلا برهف اخبارك
رهف: خخخخخ اخيرا ًعرفيتني
شذى: خير تبي شي
رهف: اي اريد اكلم رنا
شذى: شوي اناديها
رهف: اوكي انا انتظرها

شذى حطت ايدها ع سماعة وصرخة: رنـــــــــــــــــــــــ ـا
رنا: وجع وشفيك تصارخين
شذى: تعالي رهف تبي تكلمك
رنا: جاية
رنا: هلا والله ببنت العم
رهف: هههه كيفك
رنا: تمام شعجب خابرتي صحيح اخبار نور
رهف : والله الان حالته ماتسر في مشفى نفسي
رنا: الله يشافيها
رهف: امين
رهف: اي اليوم بنطلع لسوق انا صديقتي شرايك تجئين
رنا: بس انا مواعدة صديقاتي نروح لسوق موول
رهف: اوكي نتفق نتقابل هناك
رنا: اوكي اترك الان اروح اشوف الرز لا يحترق
رهف: هههههه اوكي
رنا: بعد سلامة
رهف: في حفظ الله

(سدته الخط وراحت لغرفة الملابس تشوف شتلبس من تروح لسوق)

************************************************** *****************

خالد اجئ دق الباب غرفة رهف
رهف: تفضل خالد
خالد: لا بس حبيت اخبرج راح اطلع
رهف: اوكي وين تروح
خالد: اتمشى اوكي باي
رهف: بايات
طلع خالد وكان لابس
(تيشيرت لونه ازرق وعليه كتابة انكلش بابيض وبنطلون جينز وكاب ونظرات سود
طالع كشخة)
ساقة سيارته راح لنور وجلس ع كرسي وقربه شوي وظل ويتامل وجها وكيف
هي مرهقة في اخر يومين
ممرضة دخلت: ممكن تفضل تطلع برة الان تصح ويمكن تعصب وتسوي اي شي
خالد: لا اريد ابقى جالس جنبها
ممرضة: ولكن
خالد: ولا لكن ولا شي اذا صار اي شي انا اناديك
ممرضة: اوكي راحتك
طلعت ممرضة ونور صحت
تغمض عيونها وتفتح تبي تذكر هي وين : ............
خالد: نور سلامتك
نور: صحت وركزت وتذكرت هي بمشفى النفسي
نور: وين ابوي
خالد: ابوك ان شاء الله يتشافى ويطلع بعد كم يوم
نور: صدق خالد
خالد: ايه يا عيون خالد
نور فجاءة ظلت تصارخ: اطلع براااا
خالد: شفيك يا نور
نور: ماابي اشوف اي احد اطلع برااا
ممرضة: برا اذا سمحت طلع خالد ونور اعطوه ابراا منوم بس لمدة نصف ساعة
نور نامت بسلااام بعد تعب وجهد صراخ بعد عشر دقائق
خالد: يناظر من شباك الغرفة وبعدين ترك مستشفى وراح لبحر صديق الصدوق
يفضفض عن مشاعره اله

************************************************** *****

نروح للبنات تقابلن براشد هن
حنين<<< صديقة رهف ورهف ورنا ونجلا جوهرة<<< خوات وصديقات رنا
وظلن يفترن بسوق من محل لمحل واشترن وخلصن بعد تعب
راحن لكوفي شوب وطلباً كل وحده عصير ع ذوقها
رهف: والله طلعة تجنن اه كون نور ويانا
رنا: اي والله
نجلا : مين نور
نجلا( بنت لون بشرتها حنطاوي وعيونها كبيرة وحواجبها كانها مرسومة ولون عيونها وشعرها اسود سواد الليل وشعره يوصل حد نص فخذها ورشيق ولكن مو كلش صعيفة وفمه صغير وردي)
جوهرة(حبوبة وطيوبة وتحب الخير لكل شعرها اسود حي مثل سواد الليل يوصل لحد كتفه لنه دائماً تقصه وعيونها كبيرة حلوة مثل عيون المها رشيقة وبيضا وعمرها 19)
حنين( بنت دلوعة وناعمة وصديقتها الصدوقة رهف حبوبة لونه بشرتها بيضا ودبه شويات مو كلش وشعرها وعيونها لونهن بني فاتح فمه صغيرون وردي عمرها 18)

رهف: بنت عمي
نجلا: اها وليش ماجئت معاكن
رنا: بعدين انا اقول لك
نجلا: اوكي
جوهرة: جوء حااااااار موت متى يجبون عصير متت من عطش
حنين: موتي مين ماسكك
جوهرة: افا اهون عليج
رنا: الله يطول بعمرك انتي حياتي
حنين: اي تهونين علي خخ
جوهرة سوت روحها زعلانة وظلت تكلم بس رهف نجلا ورنا
حنين: والله اسفة تكفين سامحيني
جوهرة: ههههههه خليتك تعتذرين يا دوبه
حنين: هين انا اروءيك الا ماسويت بيك مقلب
جوهرة: خخخخخخخ بنشوف
رهف: اف تاخروا راح اشوف اطلب
رنا: واحنا ننتظرك
رهف دفعت الكرسي وقفت ومشت وراها شخص قام هم
رهف تقول لهندي: فين طلب مال انا يلا بسرعة اف
....................: انته هيه يلا استعجل بطلب الملاك
رهف: اف
.........: اه يا ناس كلمة اف تطلع من عندها مثل العسل
رهف: هي انته الازم حدك
...........: هذا رقمي مستنيك تكلميني بليل
رهف عصبت: وضربته كف ماتعرف انا مين انا بنت ال ......... اغنى واحد برياض
........................: هين انا ارويك اذا ماطلعت ابن ال..............
رهف: تخس اله انته
...................: هين وطلع من محل لنه كل ناس ظلت تطالعهم وجئن بنات
رنا: وشو صار
رهف: مئليت انا من هذا المحل خل نشوف لنا واحد جديد
رنا: اوكي
*********************************************

نروح ريما جالسة وطفشانة
وتذكرت هي بهذه اللحظة تروح لسوق وتشوف عبد العزيز خطيبها السابق
من بعيد
بعدين راحت لامها ركض: يمه اريد اروح لسوق
امها: استذني من زوجك
ريما امحق زوج: اف لازم استذن منه
امها: شلون هذا زوجك
ريما: اوكي
ريما راحت اتصلت ع راشد
راشد جالس بمكتبه طفشان وماسوي اي شي خلص شغله من وقت
دق جواله رفعاه
راشد: هلا ريما
ريما: هلا بك بس ردت استذن منك اريد اروح لسوق
راشد: اممم اوكي انا الحين اجئي اخذك
ريما اف وشو يبي هذا لصقه: اوكي منتظرتك
راشد: اوكي باي بس مسافة الطريق
ريما ان شاء الله يصير لك حادث وتموت وافتك منك: باي
بعد ربع ساعة وصل راشد قدام الباب ودق الجرس طلعت له ريم وركبت ورائ
ماتحب تجلس جنبه وهو مايحب تجلس وراى يحس هو كانه سايق يشتغل عندها مارضى يسوق اله مناه تركب قدام بعد عنا دائم خمس دقائق ركبت قدام

************************************************** ****************

نروح للبنات

رهف: اه تعبت كثير راح اتصل ع سايق يجئي ياخذني تعبت والله من فر صاير لنا ثلاث ساعات
جوهرة: حتى انا والله تعبت
وافترقن
جوهرة ونجلاء راحن مع سياقهن
ورهف وصلت رنا وحنين وبعدين راحت للبيته تعبانة كلش ع طول راحت نامت بدون ماتبدل ملابسها لنها امس كانت سهرانة

************************************************** *****

وصلوا لسوق نزلت ريما وراشد
ريما: اريد اروح لهذا المحل
راشد: اوكي
ريما: من دخلت بقت تتلفت يمين ويسار
راشد: مواعده احد هون
ريما: هــا لا ما مواعده احد
ريما: ياي هذا حلو
راشد: اخذيه عليك بعافية
ريما ماتريد تشتري بس تبي تشوف عبد العزيز:يسلمو راشد
راشد: الله يسلمك
ريما : خل نطلع نروح لكوفي شوب
راشد: اوكي
اول ماطلعوا ريما تفاجئت شافت عبد العزيز
عبد العزيز( حلو وسيم جسمه جسم رياضي معضل وشعره اسود وناعم يوصل لحد رقبته وعيونه كبار وحواجبه كانهن مرسومات وحنطاوي طويل وشعره وعيونه لونهن بني غامق)
عبد العزيز يناظر ريما من فوق لتحت: افا يا ريما ماهقيتك تركيني ع شان هذا
ريما: اسفة والله يا قلبي مو بيدي ولكن ابوي جبرني
راشد عصب وضربها كف ومسكها من ايدها وجراها لسيارة: اه يا حقيرة تعرفين واحد غيري يا ...... اهل ماعرفوا يربونك
عبد العزيز: اه ياريما والله احبك ولكن حبنا تلاشى مثل ماتتلاش الغيوم حبك يبقى في القلب
ريما: تبكي من الالم اه اه انته سبب خليت ابوي يجبرني واترك خطيبي السابق
راشد: والك عين تكلميني يا حقيرة ..........
ريما: ظلت تصيح وخذها لفلة مالته مو للبيت ابوها واتصل ع امها وقال لها انا اخذيتها لفلة
امها: فرحانة يعني راح يعلن زواجهم ولكن ماتدري بصار

************************************************** ***

ثاني يوم راح حسام ونواره لمستشفى الي فيها امهم وابوهم وبقت سارة بلا بيت جنب ورعان

حسام: صباح الخير وفل وياسمين والنرجس ع احلى ام بعالم
ام حسام: هلا بيك يا ولدي
نواره: صباح الخير وعطر والورد ع احلى ام بدنيا
ام حسام ابتسمت: هلا بيك بنيتي
حسام :ع اذنكم شوي وارجع
ام حسام: اذنك معك
وبقت نواره وام حسام يسولفن

حسام دق الباب غرفة الدكتورة الي تعالج امه

الدكتورة :تفضل
حسام : يزيد فضلك ممكن اكلمك
الدكتورة: تفضل
حسام: الوالده كيفه وماله عالج
الدكتورة: والله هي تقدر تتحسن ع علاج الطبيعي وتمشي وفيه امل كبير
حسام ابتسم: الله يبشرك بخير
الدكتورة: هي الحين تقدر تطلع ولكن جبوه كل اسبوع حتى افحص عليها
حسام: طيب متى يبدء علاج طبيعي
الدكتورة: اذا بدك من اسبوع الجاي
حسام: اوكي مشكورة يا دكتورة وماتقصرين
الدكتورة: العفوا
حسام طلع وهو مبتسم راح لامه طيران وبشرها
ام حسام: الله يبشرك بخير يا بني
بعد ربع ساعة طلعوا من غرفة ام حسام جالسة ع كرسي ويدفعها ابنها حسام
خلصوا اجراءات الخروج وراحوا الى غرفة ابو حسام..
ام حسام: اه يا ابو حسام متى تتشاف وترجع لنا مثل اول واحسن
نواره : الله كريم يمه
فاجئ دخل الدكتور: السلام عليكم
ام حسام وحسام ونواره: وعليكم السلام والرحمة
حسام: كيف حالت الوالد
الدكتور: والله حالته ماتسر الحين ويمكن يطول بغيبوبه وحصل نزيف عنده في مخ يعني الامل ضعيف
ام حسام تصرخ: ياويل حالي
نواره دموع نزلت: يمه ذكري الله
حسام: شكرا ضاق خلقه وطلعوا من مستشفى

**********************************************

وبس وشو تتوقعون يصير

راشد وشو يسوي مع ريما؟؟؟
وابو حسام هل يتشافى وخاصة الامل ضعيف؟؟؟
والي هدد رهف بمطعم وشو يعمل؟؟؟


تحياتي لكم سماء الامل او عاشقة سابقاً





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بقايا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.