آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          كاذبة للأبد (35) للكاتبة الرائعة: strawberry13 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : strawberry13 - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-13, 07:33 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 شهد الفهد / للكاتبة شهد الحربي ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

شهد الفهد

للكاتبة

شهد الحربي






كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا رسيت لاضع اول ماكتبته يداي الصغيرتان واتمنى ان تنال اعجابكم لاني بصراحه ماخلصتها واي اعتراض على القصه اتمنى انكم تخبروني به

والحين بنزل ثلاث بارتات واذا شفت الحماس انزل الباقين على دفعات

اخليكم مع البارتات الاولى

لرواية شهد الفهد





ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-05-22 الساعة 04:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:13 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذه اول تجاربي في بحر الادب والقصص اتمنى ان تنال اعجاب الجميع

الجزء الأول

الوقت:الساعه السابعه صباحا من يوم الاربعاء
اليوم:يوم أستلام نتايج الأمتحانات الثانويه
المكان:المدرسه الثانويه

مثل كل طالبه بتتخرج من الثانويه ماجاني نوم وانتظرت الصباح لين يطلع ليعلن عن بدا يوم الأربعاء اليوم الحاسم بالنسبه لي ولصديقاتي ولكل الطلاب في هذه المرحله يوم النتايج وماقدرت انام من شدة الخوف إلين طلع الصباح وجت الساعه 7 الصباح قمت وصليت الفجر وقريت قرآن ودعيت ربي انه ينجحني ولبست مريولي كالعاده بسرعه بسرعه ونزلت ومن العجله مامداني افطر سلمت على أبوي وامي وقلتلهم يدعون لي بالنجاح وأمي بعد ماقصرت بالأدعيه المهم وصلت المدرسه وكنت مع صحباتي ننتظر النتيجه على احر من الجمر وكل وحده جالسه على اعصابها ولما طلعت لنا المدرسه وقالت النتايج وجى وقت أسمي إلا وهي تقول :شهد ناجحه وبمتياز.......% يااااااااااااااااي طرت من الفرحه وجلست أناقز مثل الخبلان وباركوا لي صحباتي والحمدلله كلنا نجحنا وبمتياز بعد وماصدقت رجعت البيت طرت عند امي وابوي ابشرهم بالنتيجه ولما درت أمي استانست وباركت لي ولماقلت لابوي فرح كثير لاني بنته ورفعت راسه عالي فوق وعدني بهدية نجاح حلوه مره
****************************

**********************
*******************
الجزء الثاني
الساعه1 الظهر المكان غرفة شهد
شهد وهي ماسكه سماعه الجوال:الووو هلا بخويتي العنود باركي لي نجحت بامتياز
العنود:مبروك حبيبتي هانبي الحلاوه
شهد:افا عليك بس حلاوه لو تبين السوبر ماركت كله اجيبه لك شدعوه مايغلى على الغاليه
العنود: تسلمين ياعمري كلك ذوق عقبال شهادة الدكتوراه
شهد:انشاءالله المهم الحين لازم اقفل بدق على البدور وابشرها مسكينه الحين تلاقيها تحاتيني
العنود: طيب سلمي عليها بعد مع السلامه
شهد:يبلغ مع السلامه

شهد وهي تدور على الرقم في جوالها الين مادقت وكتب الجوال ((جاري الاتصال))
البدور:الوووووو وينك ياخبله ها بشري تراك مقعدتني على اعصابي من الصباح
شهد وهي تبعد الجوال:بلعب فيها شوي بس حرام بوقف دمها
البدور وهي تصارخ:الوووووو شهدوه ردي
شهد وهي مسوي نفسها زعلانه:الوووو البدور النتيجه النتيجه
البدور: خلصي مع وجهك
شهد :نجحت وبمتياز بعد
البدور:يلعن ابو بليسك ياانك وقفتي قلبي يابايخه معليه ارويك
شهد وهي تضحك:شفيك كنت امزح معك
البدور:مزحك الثقيل هذا ماابيه تفهمين
شهد:طيب لاتعصبين ياام خالد شفيك نمزح بس
البدور :لاعاد تعيدنها وها بشريني عن فرس(بنت عمهم وهي وشهد اكثر من خوات)
شهد:لاتخافين عليها مثل بنت عمها دافوره ماتنغلب صح صح قبل لاانسى تسلم عليك العنود
البدور:الله يسلمها من كل شر وباركي للفرس عني
شهد:ياااااااااااااااااي علبالكم ساعي سلامات وانا مدري
البدور وهي تضحك:يلا يلاااااااااا مافي قرقر كلام واجد هاااا سلمي وخلاص
شهد:زين زييييييييييييين مع السلامه
البدور : مع السلامه

وظلت شهد تدقدق من واحد لين واحد لين اتعبت ونامت لانها مانامت من التفكير في النتيجه وبعدين في هدية ابوها الحلوه مره لها ياترى وش تتوقعون تكون الهديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*************************************************

الجزء الثالث
الساعه 6 مساء المكان :بيت ابو فارس
جت الساعه 6 وبدا المؤذن ياذن لصلاة المغرب ورنه الساعه بغرفة شهد
شهد وهي تعبانه:يااااااااربي ياني تعبانه شكلي بصلي المغرب وارجع انام لين العشاء وبعدين بصحى مع اني اعرف ان خواتي مرح يخلوني انام بس معليه احاول
وقامت وتروشت وصلت المغرب ورجعت نامت مره ثانيه ومامدى تغمض عينها الا واحد يدق الباب غرفتها
شهد وبملل:مييييييييييين؟؟؟؟؟؟� �؟؟!!!!!!!!
فارس(اخو شهد الكبير):أنا فارس انتي للحين نايمه اصحي نبي نبارك لك
شهد وهي تتنهد:ياخي ماعندك ذوووق نبي نام بعدين بارك لي على راحتك
فارس وهو يضحك:تبيني ابارك لك الساعه 1 بالليل اقول اصحي وتعوذي من الشيطان
شهد:اووووووف طيب بجي
فارس:يلا استناك بالصاله وان تاخرتي لاجي ومااخليك تتهنين بنومتك
شهد:اوووووف وش هالاخوان جتكم البلااااااااااوي
وبعدين فارس نزل الصاله وشهد قامت تغسل وجهها علشان بتنزل واكيد رح يكونون هناك خواتها العنود والبدور واخوها الصغير فراس
شهد وهي نازله شافت رجالين جلست تناظر بعدين عرفت منهوا هذولا
شهد وهي تصارخ:واااااااااو ماني مصدقه محمد وعلي ولاد عمي ياااااااااي ماني مصدقه عيوني
(علي ولد عم شهد اكبر منها بسنه ومحمد قدها هي وفرس ومعاهم ولد عم ثالث اسمه فهد كانوا مسافرين برى يكملون الثانويه والجامعه هناك بس شهد ماتعرف الامحمد وعلي وفهد ماتعرفه)
علي ومحمد وقفوا:هلا والله بخيشه النوم
شهد:هلا وغلا الحمدلله على سلامه شخباركم وحشتوني مره
علي ومحمد:الله يسلمك وانتي بعد وحشتينا مره
شهد وهي تمزح:ها شخبار الشقر
علي ومحمد وهم يضحكون:ولله يسلمون عليك
شهد وهي طالع اخوها فارس:وليش ماقلت لي انهم هنا كان قمت بسرعه
فارس:كنت بشوف بتقومين علشاني ولا علشانهم
وبعدين جلسوا يسولفون لين ماستئذنوا محمد وعلي انهم يرجعون بيوتهم علشان هم تعبانين
شهد وهي زعلانه:اجلسوا عندنا الليله لاتروحون
محمد وعلي وهم يضحكون:بالأحلام
علي:ايش تبيهم يقولون من اول ليله مثقلين علينا
محمد:هيه بعدين عندنا بيوت علبالك مطرودين
شهد:زين بس لازم تجون تبيتون عندنا ليله
علي :انشاءالله
محمد وعلي:يلا مع السلامه
شهد وفارس:مع السلامه
************************************************** *************
التتمــــــــــــــة اذا شفت تفاعل ش





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:14 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الرابع
الساعه1 فجرا المكان غرفة شهد
بعد ماطلعوا اولاد عم شهد كانت فرحانه واجد لانهم جوا لكنها ماكانت تدري وش رح يصير من ورى هالجيه والعطله هاذي
شهد وهي ماسكه جوالها:بدق على هاذي فرسوه وببشرها أن حبيب القلب رجع
(محمد وفرس من يوم وهم صغار وهم دايم يقولون لهم ان فرس لمحمد ومحمد لفرس علشان كذا حبوا بعض وكانوا صدق على وجه خطوبه بس فكروا ينتظرون الين مايخلصون الدراسه وبعدين يتزوجون)
شهد:الووووو هلا وغلا بفروستي الحلوه
فرس:هلا فيك يالغاليه
شهد:كم تعطيني على الخبر الي بقوله لك
فرس وهي تضحك:ولاشيء
شهد:افا وانا كنت اظنك اهل عشيمه بس معليه مرح اقولك مع ان هذا الشيء مهم بالنسبه لك مو لي
فرس:وشو هذا الشيء المهم؟
شهد:هذا الخبر يسوى مليووووون
فرس:اذا كان يسوى اعشيك واذا كان مايسوى اقفل السماعه بوجهك
شهد :طيب يانحيسه ماني بقايلتلك
فرس :بتقولين ولاشلون؟؟
شهد:اول شيء اعتذري
فرس:طيب اسفه
شهد:هي كذا كويس احزري من كان عندنا اليوم؟؟؟
فرس:مين يعني الملك؟
شهد:بالنسبه لك ملك ويمكن اكثر؟؟
فرس:مين هذا؟
شهد:احم احم محمد
فرس من سمعت الاسم قفزت:محمد حلفي؟
شهد:ولله العظيم
فرس:شلون ماقالي اول امس انا مكلمته
شهد:نعم كلمتيه من دون ماتقولين لي أي نكاره الجميل اشوه كشفتك على حقيقتك
فرس وهي مستحيه:اسفه شهد بس ماقدرت اقولك ماحصلت فرصه اكلمك فيها وحنا وحدنا
شهد:دام كذا سامحتك
فرس وهي متلهفه:متى جاكم وشلونه؟؟ يااااي ياانه واحشني مره
شهد:بل بل بل تبيني اجاوب على هالاسئله مره وحده
فرس:شهد اعذريني ولله من لهفتي عليه
شهد:الله يساعدك
فرس :جئ لوحده ولا معه احد
شهد:جى معاه علي
فرس:صدق ولله وحشني مره هالولد
شهد:ماتصدقين لما شفتهم جلست اصارخ
فرس وهي تضحك:خساره ماشفت شكلك
شهد:ككككككك عقبال مااشوفك لما تشوفين محمد واضحك عليك لين مااشبع
فرس:ياكرهك
شهد:المهم انا الحين بقفل وبكره اشوفك على خير
فرس:تعالي تعالي ماجئ معاهم فهد
شهد:أي فهد هاذا بعد
فرس:فهد ولد عمي سالم الله يرحمه لاتقولين لي ماتعرفينه
شهد:وانا شعرفني فيه اول مره اسمع ان عندي ولد عم اسمه فهد
فرس:بكره اشوفك واسولفلك عنه على راحتنا
شهد:طيب طيب مع السلامه
فرس : مع السلامه
شهد وهي تفكر في ولد عمها هاذا الي اسمه فهد وشلون هي ماتعرفه وهو واحد من ولاد عمها ولله دنيا وبعدين تعبت ونامت

الساعه 9صباحا المكان :بيت ابو فارس

شهد وهي توها صاحيه من النوم
شهد:ياحلوه هاذا الصباح يوم اجازه بقوم اصلي وانزل اشوف مين جالس
وصلت وبدلت ملابسها ونزلت وشافت امها وابوها وسلمت عليهم وراحت بعدين المطبخ تسوي لها شيء تاكله لانها ماتعشت من كثر الوناسه وبعدين رجعت الى ابوها وامها وجلست وافطرت معهم

ابو فارس:هلا وغلا ببنيتي الحلوه الي رافعه راسي
شهد:ياهلا فيك يااحلى واغلى ابو فارس فدنيا
ام فارس: اشوف المدح كله لابو فارس وام فارس مالها نصيب
شهد:افا عليك انت الغلا والحلى كله يااروع ام فارس في هالكون
ابو فارس:الا اقول يابنيتي ماعرفتي هدية نجاحك؟؟؟؟
شهد:يسلم راسك بس انا ماعرفتها
ابو فارس:روحي جيبي شنطة الاوراق وتعالي
شهد:انشاءالله تامر امر انت دقايق واكون عندك
وراحت شهد تجيب الشنطه وعطتها ابوها وفتحها وطلع منها الهديه
ابوفارس وهو ماد يده لبنته: تفضلي يبنتي
شهد:وش هاذي يبه
ابو فارس:هاذي هديه اتفقت انا وعمامك على انك وبنات عمك وولاد عمك تسافرون بريطانيا شهر وتنبسطوا انتوا بمناسبة نجاحكم طبعا معاكم عمك ناصر وعبدالله وحريم اعمامك كلهم
شهد:والله ماني مصدقه يعني كلنا بنسافر ياااااي وناسه
ابوفارس:شعليكم بتروحون للبرد
شهد:وانت يايبه مرح تروح معنا؟؟؟؟
ابوفارس: لايبيه ماني بقد السفر بعدين انا عندي شغل مع باقي اعمامك
شهد:اجل ماني برايحه دامك مابتروح
ابوفارس: يلاعاد استحي على وجهك وبتروحين وصيري مؤدبه تفهمين ماابي اسمع اعمامك يشتكون منك
شهد:طيب ياابوشهد بتشوف بنتك تربيتك
ام فارس:لاعزات الله رجعنا على خير اقول قومي شوفي اخوانك
شهد:طيب تامروني بشيء
ام فارس وابو فارس:سلامتك
وراحت شهد تشوف اخوانها وهي مهي مصدقه انها بتسافر بريطانيا مع عيلتها كلهم

الساااااعه11 صباحا المكان غرفة شهد
شهد:بدق على فرس وبشرها ويمكن هي درت بالموضوع المهم بدق عليها وخلاص
شهد:الووو صباح الخير
فرس:صباح النور شخبارك؟؟
شهد:الحمدلله ياحلو انتي شخبارك؟؟
فرس :الحمدلله
شهد:دريتي عن موضوع الرحله
فرس:هي دريت وماني مصدقه بسافر بريطانيا معاكم وااااااااو بطير من الفرح
شهد:وانا بعد بمووووت من الفرح شرايك نسوي حفلة صغيره انا وانتي وبنات عمي في بيتنا او بيتكم الليله دام حنا بنسافر بكره
فرس:بكره محد قالي ان السفره بكره
شهد:غبيه ماقريتي التذكره
فرس:لا مافكرت اقراها
شهد :وليه انتي متى فكرتي تقرين اصلا
فرس:لاتغلطين
شهد:زين لاتضيعين الموضوع وماقلتي شرايك؟
فرس:ولله فكره حلوه بس خليها العصر لان بالليل بنجلس نجمع اغراضنا انتي ناسيه ان بنجلس شهر هناك يعني رح ناخذ معنا النون ومايعلمون
شهد:اوووووه كشخه صارت فرس تقول امثال
فرس:اقول اقلبي فيسك عني احسن لك
شهد:"طيب انتي دقي على بنات عمي عبدالله وانا بدق على بنت عمي ناصر
فرس:طيب باي
شهد:باي

وبعدين دقت شهد على بنت عمها ناصر وقالت لها ان الحفله في بيت فرس وفرس بعد دقت على بنات عمها عبدالله وقالت لهم ان الحفله عندهم وكلهم قالوا رح يجون يتغدون ويحتفلون لين الساعه4 وبعدين يروحون السوق يتقضون اغراض علشان السفر وبالليل يجلسون يلمون عفشهم
شهد وهي حامله اغراض كثيره للحفله علشان توديهم بيت فرس لانه قريب من بيتهم
شهد:اوووف انا قايله لها بنسويها في بيتنا (شهد تقلد صوت فرس)لاخلينا في بيتنا احسن ياانك ورطيني بالاغراض ماني قادره اشوف يدي ولاالطريق منهم
شهد وهي تكلم نفسها مر ولد وضربها فجأه وطاحوا الاغراض
الولد:اسف اختي ماقصدي مانتبهت
شهد وهي طالع الولد مهي قادره تشيل عيونها من حلاته
الولد:اسف اختي الحين اجمع اغراضك
شهد:لاعادي اخوي حصل خير
الولد:تبيني احملهم لك لين المكان اعتذار مني
شهد:لامشكور البيت قريب
الولد:على راحتك اختي طيب السموحه مره ثانيه
ومشى الولد وظلت شهد منذهله في الي شافته ماتدري اذا هذا الولد من الدنيا ولاملاك من حلاته وباين عليه ولد حلال لانه اعتذر
شهد:انا وشعلي منه ماصار الاتصادم مايهم المهم الحين لازم اوصل بيت فرس علشان يمدينا نرتب للحفله
شهد وهي فاتحه بيت عمها نادت على الخدامه تاخذ الاغراض وتوديهم غرفة فرس فوق وشافت عمها ومرته
شهد وهي تبوس راس عمها:هلا وغلا بعمي الغالي
ابو نواف:هلا وغلا ببنيتي اما يكون عندنا عزيمه ولاماتجين
شهد:لاعمي شدعوه انا اما عند فرس ولافرس عندي
وبعدين راحت تسلم على مرت عمها
شهد:هلا وغلا باحلى خاله في الدنيا
ام نواف:هلافيك يابنيتي هاشخبارك وبشريني عن خويتي ام فارس
شهد:كلهم بخير ويسلمون عليك
ام نواف:عساكم مجهزين للرحله بس
شهد:يعني معظم الاغراض خلصناها
ام نواف:الله يوصلنا على خير
شهد:امين الحين انا استئذن بروح لفرس
ام نواف وابو نواف:اذنك معك
وصعدت شهد غرفة فرس وبدوا يجهزون للحفله
فرس:اقول شهد مانبي نطول علشان يمدينا نروح السوق جميع
شهد:ايوه اكيد لازم لاني محتاجه اشياء كثيره من السوق
فرس:خلاص على الساعه4:30 نطلع علشان نخلص قبل الصلاه
شهد اوكي صار


**************************

************************
***********






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:15 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهـــــــــذا البارت الخامس والسادس والسابع لعيوونكم

الجزء الخامس

الساعه1 ظهرا المكان:بيت ابو نواف
شهد وهي تحط الاغراض على الطاوله :واخيرا خلصنا
فرس:أي والله تعبنا
شهد:اهم شيء نستانس ماعلينا
فرس:صدقتي
ومامداهم يخلصوا الابنات عمهم جايين ساره (بنت عمهم ناصر وهي في عمر شهد وفرس)والريم(بنت عمهم عبدالله وهي تكبرهم بسنه)ونجود(هي صغيره عمرها خمس سنين في نفس عمر بنت البدور نور)
الريم وساره ونجود:السلام عليكم.
فرس وشهد:وعليكم السلام هلاوغلا وين هالغيبه
الريم:ولله حنا موجودين
ساره:ولله انا مشغوله بدراستي
فرس ماتحب ساره لانها تحسها مغروره) طالعها بنص عين):ياويلي على الدراسه اخر شيء جايبه لنا ممتاز ياختي لاطالعين الي فوق ترانا امتياز تفهمين...
ساره:ولله كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
شهد:فرس ساره وبعدين يعني بتتهاوشون .....خلاص ماصرت هيييييي...
فرس:هي الي بدت المتفشخره.
ساره:هييييييييي انا سكت عنك كثير
فرس:ايش يعني بتضربيني يلاجربي وشوووووفي
شهد:بسسسسس وجع انتوا للحين مثل الاطفال
فرس:زيييييييييييين سكتنا
نجود الصغيره قربت من خالتها شهد:حالتي شهد الاوين نور ابي العب معها
شهد:حبيبتي نور الحين جايه مع خالتك البدور
نجود:طيب انا بروح الصاله استناها
شهد:اوكيه ولو جت قولي للبدور تجي عندنا غرفة الطعام
نجود:اوكيه
شهد:يلابنات خلونا نبدي بالحفله علشان بعدين نتغذا ونطلع نروح السوق
البنات:طيب

واحتفلوا وانبسطوا وبعدين تغدوا وارتاحوا وظلوا يسولفون عن المدرسه والتقديم والرحله بعد

الساعه4 العصر المكان السوق
شهد:بنات لازم نخلص قبل الوقت الاذان علشان يمدينا نخلص تجميع اغراضنا
فرس:اكييييييييييد انا وراي اشياء كثيره اخلصها
البنات:يلااااااااااااا اجل
الريم:انا وساره بنروح نشتري لنا ملابس من المحل الي في الطابق الثاني
شهد:اوكيه وانا وفرس بنشتري الثوب الي عجبني من المحل ذاك
الريم:خلاص اجل نلتقي في المطعم بعد نص ساعه
شهد وفرس:اوكيه صاااااااااااااااااار

ورحت الريم وساره للمحل وشهد وفرس راحوا يشترون الثوب لشهد لماوصلوا قريب المحل
شهد:اوووووووووه.........فرس نسيت جوال الريم عندي روحي عطيها اياه علشان بعدين نقدر نكلمهم وانا باخذ الثوب وبلحقك
فرس:اوكييييييه بس لاتتاخرين
شهد:لامرح اتاخر بس انتي اسرعي
وراحت فرس وشهد دخلت المحل وشرت الثوب الي تبيه وقبل لاتدفع طلت علشان تشوف فرس راحت او لا الا وتصدم بشخص مار وبيده كوب كفي وينكب على عباتها
شهد لا إراديا:عمى انت ماتشوف غبي حول
مامداها ترفع عيونها الا انصدمت الولد هو نفسه الي صدمت فيه الصباح جنب بيت فرس
الولد:اسف اختي ماادري
شهد:حرقتني وتقول ماادري .....وطلعت من المحل بسرعه من دون ماتدفع ولاتاخذ الثوب والبايع لحقها علشان تاخذ الثوب ولكنها ماسمعته من كثر ماهي معصبه

الولد:اخوي هذا حق البنت
البايع:ايوووووه....بس هي لا اخذته ولادفعته
الولد:طيب كم حسابه انا رح ادفع وبعدين لورجعت عطها اياه وقولها دفعه الي كب عليك القهوه ويتاسف مره ثانيه منك

ودفع الثمن وطلع وهو بفكر شلون الصدف تجمعه بالهبنت مرتين ومن هاذي وبنت مين؟؟؟؟؟ ياربي شقد هالبنت حلوه صدق الحلا كله يطلع من حلاها وقطع حبل افكاره صديقه

محمد:فهـــــــــــــــد .....وينك انت يارجال؟؟؟
فهد:اسكت شفت البنت الي قتلك عنها الصباح مره ثانيه ولاصدمت فيها بعد
محمد:ولله .... شسالفتك انت وياها؟؟؟لايكون متواعدين ؟؟؟؟.......معقوله الصدف كذا
فهد:لا أي متواعد وياها انت تعرفني مو تبع هالسوالف ....بس تصدق هالبنت كلمه قمر قليله عليها
محمد:هيييييييي لايكون سويتها وحبيت
فهد:لايشيخ الله لايقولها بس اقولك هالبنت حلووووه.... فيها شيء غريب جذبني
فهد:يمكن الحب من اول صدمه.
فهد:ههههههههههه......نكته يمكن ليش لا؟؟؟؟؟؟
محمد:لا الرجال عليه السلاااااااااااااام
فهد:هههههههه خلاص اسكت خلنا نروح بكره ورانا سفره لبلدنا الثاني ... نااااااااااااسي
محمد:لاتذكرني بس رح تكون حلوه لان بنات عمي وعمامي بيكونون هناك
فهد:إيش إيشششششششش...... من متى هالكلااااااااااااام؟؟؟؟؟؟ ؟
محمد:لايكون ماتدري انا فرحان حبيبتي فرس بتكون معنا
فهد:هيه شعليييييييييك ...علشان كذا جاي تشتري ثياب الا علشان فرس.... الاوش اخبارها؟؟؟؟؟؟
محمد:الحمدلله تسلم عليك تقول من زمان ماسالت عنها
فهد:الدراسه وماتسوي...... يلا خلنا نروح ترانا طولنا
محمد :على قولتك يلاااااااااااا
وطلعوا من السوق

شهد:الله يغربله وسخ عباتي بقهوته بس شلون يكون نفس الشخص .......سبحان الله ..وتقطع افكارها فرس
فرس:هييييي شفيك كذا متبلله؟؟؟؟؟
شهد:واحد مر وصدمني بقهوته
فرس:وجع يوجعه
شهد:لاتدعين عليه كذا....هو استسمح والظاهر انه كان مستعجل
فرس:طيب..... شريتي الثوب؟؟؟؟
شهد:طلعت بسرعه ومااخذته ولادفعته روحي انتي وادفعيه وجيبيه ...تدلين المحل
فرس:طيب وساره والريم بالمطعم
شهد:طيب
وراحت فرس تجيب الا وتتفاجأ لما قال لها البايع ان الثوب دفع ثمنه الي كب عليها القهوه ....الأ ودق على شهد
فرس:الووووو ......شهدوه
شهد:نعم شفيك تعالي بسرعه ليش تاختري
فرس:هذا الولد الي كب عليك القهوه دفع ثمن الثوب
شهد:ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟......... ..لاتاخذين الثوب
فرس:ليه حرام عليك شكله صدق ماكان يدري
شهد:اقولك لاتاخذينه احسن وتعالي يلاااااا السواق ذاكوا جاي اسرعي
فرس:طيب
فرس وهي طالعه يناديها البايع
البايع:اختي الثوب اندفع اخذيه
فرس:لااخوي خلاص مانبيه
البايع:اختي انا ماابي اخذ شيء خلاص مهو لي؟؟؟؟ اخذيه اواخذي فلوسه
فرس:طيب ......هااااااااته
واخذت فرس الثوب مع انها تعرف ان شهد بتهزئها بس اخذته ماحبت ترد البايع لان شكله طيب

في السياره فرس بتوصل وشهد تنتظرها
شهد:شفيك تاخرتي
فرس:شسويلك تبيني اركض بالشارع ......على فكره اخذت الثوب
شهد:خييييييييييير شقلتي .....موقتلك لاتاخذينه
فرس:مارضى البايع اخليه........وقالتلها القصه وبالزود رضت شهد تاخذه

المكان:بيت شهد الساعه 6المغرب
فرس وهي نازله من السياره:يلااااااا باااااااي اكلمك بكره الصباح علشان بنجيكم قبل موعد الرحله
شهد:طيب .......... بااااااااااااااااي
شهد:يلاسلمان(سايق بيتهم)امش البيت
سلمان:حاضر ماما
شهد وصلت البيت وكانت تعبانه وتفكر بالي صار وشلون صار ومين هاذا الي وين ماتروح تشوفه هل هي مجرد صدف اومقصوده وشلون تكون دايم لقاءتهم بالصدمات وبعدين بدت تجمع اغراضها ونامت علشان ترتاح وتجلس الصباح بكير وحتى اخوانها جمعوا اغراضهم وجهزوا كل شيء علشان الرحله المنتظره وجيت ولادعمهم لهم الظهر علشان يسافرون على الساعه9بالليل


******************************
********************
****************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:50 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"الجزء السادس"
الساعه9 صباحا المكان:غرفه شهد
واخيرا جئ يوم السفرة ولكل فرحان لانهم بيسافرون مع بعض العيله يعني الفرحه فرحتين وكان الكل نايم ماعدا شهد من زود الفرحه جلست بكير

شهد:ياااااااااااي ياحلوة من صباح صباح السفرة وجمعه العيله ....إبنزل وشوف مين جالس وبدق على فرسوه هاذي واشوفها جلست علشان تجي تتغدا معي اليوم ابي نطلع مع بعض
وبدلت ملابسها ونزلت وشافت أبوها بس الي جالس بالصاله وراحت سلمت عليه
شهد:السلام عليكم
ابو فارس:وعليكم السلام ....شخبارك؟
شهد:الحمدلله انت شخبارك؟
ابو فارس:الحمدلله الايا بنيتي روحي جلسي إمك علشان تتاكدوا إن كل شيء جمعتوه
شهد:تامر آمر
وتروح غرفة أمها الا وامها جالسه تصلي شافتها شهد وطلعت لين تخلص صلاه وراحت غرفتها علشان تكلم فرس
شهد:الووووووو صباح الخير
فرس:صباح النور وينك انتي؟؟؟؟؟؟؟ صارلي ساعه انتظرك
شهد:توني من نص ساعه صاحيه من النوم
فرس:ياخيشه النوم
شهد:انا موخيشه نوم بعدين ابي اخذ راحتي قبل الليله مااتكسر بالطائره
فرس:أي والله صدقتي
شهد:خلصتي اغراضك
فرس:هيه خلصتها يااني متحمسه للسفره
شهد:اكيييييييييييد بيكون معنا محمد.......شعليك؟؟؟؟
فرس سكتت من طرت شهد محمد
شهد:الوووووووووو......ياويلي كل هذا حب
فرس:حرام عليك ياشهد يعني مو من حقي افرح بهشهر الي بقضيه معاه موكافي انه طول السنه بعيد عني
شهد:زين.....احسن من غيرك...تعرفين انه يحبك
فرس:عقبالك...على العموم وقت السفر بعرفك على فهد صدقيني بتحبيه
شهد:اشوفك طايحه عليه مدح .....لايكون حبيتيه
فرس:لا ياشيخه انا عندي واحد مكفيني وزود بس صدقيني هو انسان رائع محترم بعدين وسيم مررررررررره تقولين حلى السعوديين كله فيه
شهد:بل بل بل ....كل هذا فيه طيب ننتظر ونشوف شعلينا
فرس:بتشوفين
شهد:ماقلتي متى رح تجون بيتنا؟؟؟؟؟
فرس:امي قالت بنجي الكم الساعه 12:30 وبنتغدا معكم بعدين بنروح الى بيت عمي عبدالله وهناك رح يكونون بيت عمي ناصر علشان نروح كلنا المطار مره وحده الساعه8المغرب
شهد:طيب نتتظركم
فرس:اوكيه يلا بااااااااااااااااااي
شهد:باااااااااااااااااااا� �ي

وسكرت شهد المكالمه وراحت لامها علشان اتقولها اذا خلصوا كل شيء وان بيت عمهم ابو نواف بجون يتغدون معهم
ام فارس:يمه شهد تاكدي من اشياء اخوانك خالصين؟؟؟؟؟؟
شهد:انشاءالله يمه تامرين شيء ثاني
ام فارس:سلامتك
وطلعت شهد وتاكدت من كل شيء خالص وحتى هي نزلت اغراضها وشنطها طبعا نص اغراض شهد كتب وقصص وروايات ومعاهم اشرطه اغاني ماتعيش بليا هالاشياء وبعد دفتر قصيدها وخواطرها

الساعه 12:30 المكان بيت ابو فارس
وصلوا بيت عمهم ابو نواف وفرس راحت تسلم على عمها وبعدين ركيض الى غرفه شهد
فرس وهي دق الباب:شهد افتحي الباب
شهد:ادخلي مفتوح
فرس مستغربه:غريبه مو على العاده العاده دايم مقفل
شهد:لابس لان فارس كان هنا وطلع وعجزت اقوم اقفل الباب
فرس:اهاااااا وانا اقول......المهم جمعتي اغراضك وجبتي معاك الاشرطه وكوت حق الطائره
شهد:ايووووووه اكيييييييييد ومعاهم ثلاث مخدات
فرس:ول حشى.......شله ثلاثه؟؟؟؟
شهد:علشان وحده حق ظهري ووحده حق راسي ووحده حق رجلي اسندها
فرس:حشى ترانا في طائره مو في باص علشان كل هذا
شهد:انتي شحارنك كيفي
فرس:كيفك...........وانا شخصي فيك
شهد:اقوووول قومي ضفي وجهك وجيبي جوالك واتصلي على الريم قوليلهم جاهزين
فرس:زين...... مع وجهك
وراحت تجيب جوالها ودقت على الريم وقالتلهم انهم خالصين وينتظرون جيتهم وبعدين تغدوا وساروا عند عمهم عبدالله ولقوا هناك بيت عمهم ناصر ولقوا هناك البنات الريم وسارة وجلسوا سوالف وضحك ومسخره ويعلقون على فلانه ويضحكون على علانه لين ماجئ فراس(اخو شهد الصغير)يقولهم انهم لازم يجهزون علشان بيروحون الحين
فراس:شهد يلااااا انتي وبنات عمي تجهزوا علشان نروح الحين
شهد:الحين .......اوكيه جايين عشر دقايق وجايين
فراس:اوكيه انا وفارس ننتظركم برى الباقين بروحون مع عمامي وابوووي
شهد:اوكيه
شهد وتقول للبنات:يلابنات كل وحده تاخذ اغراضها وتلبس عباتها الحين بنروح
البنات: واخيييييييراااااااا
شهد: يلعن يقول اول مره تسافرون
الريم: بس هاي السفره غير كلنا مع بعض
شهد:هيه اكيد فيها علي(الريم من صغرها وهي منعجبه في علي وعلي بعد منعجب فيها بس كل واحد منهم يكابر على الثاني(
الريم من طرت شهد علي تغيرت الوانها ونزلت راسها واحتمر وجهها
شهد:الريم ماقصدت احرجك
الريم:لا عادي بس لاتعيدينها
شهد:اوكيه
وكلهم طلعوا وركبوا السياره ووصلوا المطار

فرس وهي بصوت عالي:شهدووووووووووووووة تعالي بسرررررررررعه
شهد عصبت فضحتنا هاذي:وجع شتبين ....علبالك في البيت جالسه تصارخين
فرس:اهووووووو....تعالي برويك شيء
شهد:وشووووو......وجع يوجع بليس
فرس:طالعي هذاك فهد
شهد وهي متحمسه تبي تشوف هالفهد هذا:وينه مااشوفه
فرس:هذاك جنب القلب
شهد:ههههههههه....وانا اقول ....بعدين انا اشوفه بس عاد مااشوفه زين بعيد
فرس:لاتخافين برويك اياااااااه.....يلا تعالي معي
شهد:وين اجي
فرس:منروح نسلم عليه....لو ماسلمت عليه بيزعل
شهد:ههههههههااااااااااااا� �ااي بالمشمش....... ماعرفه سلمي عليه انتي
فرس:لاتخافين معاه محمد كانك تسلمين على محمد وبالمره تشوفينه
شهد:ذلفي..... روحي انتي وانا بسير عند البنات
فرس:ولله انتي الخسرانة .....بفوتك نص عمرك
شهد:يلااااا روحي......ذلفي عن وجهي
فرس:اوكيه....بااااااااااااا� �ي
شهد:باااااااااي
شهد وهي تكلم نفسها:لوانا رحت معها شرح يصير خوب هو مرح يضربني ولايكلني ...آآآآآآآه ودي اشوفه واشوف الي تمدحه فرس من الصبح
فرس وهي قريب توصل عند محمد وفهد
فهد يغمز لمحمد:وصل القلب ياااااااااشييييييييخ
محمد:أي قلب
فهد:دور وشوف
محمد دار:آآآآآآآآآآآآآه قلبي....محلاااااااااها
فهد يضحك عليه:يلعن ابو الحب ....كذا يسوي
محمد:شسوي عذبتني بهواها
فرس وهي وصلت جنبهم
فرس:السلام عليكم
محمد وفهد:وعلييييييييييكم السلام
محمد:ياااااويلي......وينك انتي؟؟؟....وحشتيني مره اهووووون عليك ماتشوفيني....شوفيني ...انا متعذب
فرس حمر وجهها(تكلم نفسها):ياجرأتك يامحمد
فهد:احم احم ام هير ....استحوا شوي
محمد:انت شمجلسك؟؟؟؟ .....يلا ضف وجهك
فرس:هلا فهد شخبارك؟؟؟
فهد:بخير شخبارك انتي يامن ذوبتي قلبه(ويغمز لمحمد(
فرس:الحمدلله
محمد:الا فروستي الا وين شهد عنك؟؟؟؟؟غريبه على العاده ماتسيرين بلايها
فرس:كككككككككك ...لاتخليني اضحك
محمد:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟.....شفيها
فرس:اونها تستحي من فهد.....تقول ماأعرفه
فهد وعلامات الاستفهام على وجه:أي شهد هـــــــــــــــــاذي؟؟؟؟
محمد:يحليلها...شهد تستحي.......ماخبري فيها حيا
فرس:عنلااااااااتك......لاتغل� � عليها
محمد:اووووووه نسيت انك ماترضين احد يغلط عليها
فهد:الوووووو........انا اسال مين هاذي شهد؟؟؟؟
فرس:بنت عمي ابو فارس
فهد:عمي ابو فارس عنده بنت اسمها شهد وانا اخر من يعلم
فرس:اثاريها قدنا ترى.....للمعلوميه فقط
فهد:اوووووف قدنا......يلعن ابو هالحاله
فرس:لاتتحسف تراها هي بعد ماتعرفك
فهد:الحمدلله علبالي بس انا الي مااعرفها...طيب كان جت سلمت كان تعرفت عليها
فرس:اونها تستحي تسلم
محمد:حبيبتي فروسه شرايك نترك هالعله فهد ونمشي لوحدنا شوي
فهد:انا عله يلي ماتستحي على وجهك....مومنك من الي جالس معاك
فرس وجهها احمر:يلا عاد استحي....فهد كله حشيمه
فهد:تسلمين يابنت العم
فرس:الله يسلمك
محمد:يلا حشمناه واجد .....بطق فيك فريره على المطار وبعدين بنجلس في الكفتيريا
محمد وهو ياشر على فهد: وانت متى ماوصلت الطائره دق علي
فهد:تهبى......انا العله هااااا....خلي كلامك ينفعك
محمد:افا يالغالي.....زعلت ماهقيتك بتزعل
فهد:ايوووووه..قص علي
فرس:خلاص فهد دق علي انا
فهد:دام عليك اوكيه بس هو يخسى ادق عليه
محمد:طيب......دواك بعدين
فهد:يلا باااااااي......ذلفوا
محمد:زين جاينك الدور يلي ماتستحي
فهد وهو يضحك:اوووووه بتنتظر واجد........وراح عنهم
محمد وهو يطالع فرس:يلا القلب.........سرينا

الساعه 8:30 المكان:غرفة انتظار النساء
ام فارس:يلا بنات ترى اعمامكم ينادون علينا
البنات:انشاءالله
الريم تقرص شهد(وبصوت واطئ):شهدوووووه....وينها فرسوه هاذي؟؟؟؟
شهد:تلاقينها الحين مع محمد
الريم:دقي عليها وقوليلها تجي الحين
شهد:اوكيه

عند الممر جالس فهد يفكر........
فهد وهو حاط نظارته الشمسيه على شعره:ياويلي عندي بنت عم اسمها شهد ولا اعرفها...آآآآآه بس اسمها عذاااااب.....اكيد هي احلى ....يااني متلهف على شوفتها.....وقطع افكاره رنه جواله
فهد:هلاوغلا بالغالي
سالم(ولد عمهم عبدالله):انت خليت فيها غالي اما حنا ندق ولاانت مادق
فهد:ولله انت تعرفني دايم مسافر يادوب اجي السعوديه اسبوع ولااسبوعين
سالم:ايوووووه غراشيب هناك
فهد:ههههههههه......انت تعرف ولد عمك مو كذا
سالم:صرت اشك
فهد:الا انت وينك؟؟؟؟.....اسمع ضجه
سالم:قريب.....موبعيد
فهد:قريب يعني وين
سالم:انت طالع وبتشوف
وجلس فهد يطالع ولف ورى وشافه:هلا وغلا اثاريك هنا
سالم:علبالك بطوف السفره معاكم
فهد:انت بعد......لاشكلنا ابتلشنا
سال:انا بالشك......ايالي ماتستحي
فهد:لايشيخ بس محمد هو الي قالي اجي معكم ولا انا ابي اروح لحالي علشان عندي تقديم حق الجامعه ولازم اسوي مشروع زين
سالم:اهااااا.....احسن زين مايسوي فيك محمد احد يعوف عيلته
فهد:ولله من الحين عفتكم
سالم:بلاااااك احمد ربك متحملينك
فهد:محد طلب منكم
سالم:يلا يلا قالي عمي الحين نركب الطياره
فهد:اوكي بس ادق على فرس واقولها
سالم:فرس......ليه
فهد:ماتدري محمد معاها
فهد ويدق على فرس
فهد:فرس يلا تعالوا بنروح الحين
فرس:سبقوك ياشيخ
فهد:سبقوني.......مين؟؟؟؟؟؟
فرس:شهد بنت عمي ماتعيش بلايييي
فهد:الله يخليكم لبعض......يلا تعالوا بسرعه
فرس:اوكيه
وركبوا كلهم الطائره وشهد وفرس طبعا في نفس السيت وساره مع الريم ونجود مع امها وباقي الحريم جالسين مع بعض في النص .....والاولاد فهد عند النافذه وسالم بالنص ومحمد على جنب لانهم متخاصمين مايبون يجلسون جنب بعض وبالنسبه لعلي فتاخر علشان صار عنده ظرف طارئ وقال بيلحقهم على طياره الصباح
فهد وهو رايح عند عمامه مر على سيت شهد وفرس وماكانت فرس هناك وشهد نايمه وحاطه سماعه الاغاني بااذنها ومغطيه وجهها فما شافها فهد بس لاحظ ورقه طايحه على الارض شالها وهي ورقه مكتوب فيها خاطره من خواطر شهد وفهد ظن انها ورقه طاحت من عنده فشالها ..... وبعد ماخلص من القعده مع اعمامه رجع الى مكانه وظل يفتش بااوراقه يبييشوف موعد التقديم حقه والايشوف الورقه الي اخذها ويفتحها ويقرا الي مكتوب فيها:

الناس خبروني عنه وانا قلبي متلهف لشوفته
قالوا لي اوصافه وشكله بس القلب مترغب له
مدري ليه تحمست للقياه القريب وانا بفارغ الصبر ناطرته

فهد قرى الكلمات وحس ان كلمات هالبنت تطابق احساسه .....يعلني بلاها ياان كلماتها حلوووه بالرغم من انها قليله الا انها معبره ومن هاذا الي متلهفه للقياه ....بكتب لها رد وبحطه في نفس المكان ....وكتب لها وحطها في نفس المكان الي اخذها منه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:51 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يااختي في الهوى ترى انتظارك خيرته رح ينتهي
وبخليك تشوفينه وتشبيعين انظارك فيه
وتعشقينه وزود واكثر ...ترى الحب ولع وحنا نلعب بناره
اخوك في الشعر....
وكتب لها انه يستسمح منها لانه اخذ الورقه بس هو ظنها وحده من اوراقه وحطها تحت ومعاها شكولاته كان شاريها من المطار
شهد وهي توها صاحيه :امممممم ظهري يالمني.....الاوين هاذي فرسوه راحت ومارجعت؟؟؟
ووقفت علشان تشوفها وينها وشافتها ونادت عليها
فرس:هااااااا شتبين
شهد:وينك؟؟؟....خليتيني لحالي
فرس:كنتي نايمه وقبلها جالسه تسمعين اغاني اجنبيه وانتي تعرفيني ماافهم لهم
شهد:ههههههه زين تعالي جلسي معي
فرس:اوكيه..الاشهدوه شخبار قصيدك وخواطرك ماكتبتي شيء
شهد:حظك قووووي من ساعه كاتبه وحده بس عاد حطيتها هنا....وينها؟؟؟
فرس:يمكن طاحت بشوفها.....ونزلت فرس وتحت وشافتها
فرس:شفتها
شهد:طمنتيني الله يطمنك
فرس:هاااك...يلا اقريها احب اسمع القائك عذاب
شهد:ماطلبتي شيء...شهد فتحت الورقه وشافت الورقه فيها مكتوب شيء وداخلها شكولاته
فرس:شفيك ساكته
فرس شافت شهد مبهوته وتغيرت الوانها
فرس:شفيك ساكته مهي ورقتك
شهد:فرس ورقتي بس......انتي اقري وشوفي؟؟؟
فرس:هااااتي اشوف
فرس قرت المكتوب

الى اختي من كتبت هذه الكلمات والاسطر القليله كم هي رائعه اعجبتني فااحببت ان ارد عليها وخصوصا اني اكتب الشعر
ولكي اتاسف على اخذي للورقه....وكتب لها طريقه اخذه الورقه
مع تحياتي
اخوك في الشعر
(مرفق معها شكولاته لصاحبة الخاطره فقط(

فرس:اووووووف .....من هذا
شهد:مدري......فرس قلبي يعورني
فرس:شله قلبك يعورك ....بس الظاهر انه انعجب بخاطرتك ورده بعد كان احلى وبعدين معاها شكولاته يعني عنده ذوق....ياريته كاتب اسمه كان عرفنا منهو
شهد:اشوه انه ماكتب اسمه واني ماكتبت اسمي وتوقيعتي ....مدري وش الي نبهني وقالي لاتكتبين
فرس:حصل خير المهم الحين نخلي الموضوع سر
شهد:اكييييييييد

(عند فهد)
فهد يفكر:الحين قراتها ....يمكن هي ماتبي احد يقراها شسويت انا ياااااربي
محمد:الوووووو.....نداء نداء
فهد ابتسم:هلا بالغالي بو حامد
محمد:انت شفيك صارلي ساعه اتكلم وانت خبر خير
فهد:محمد بقولك سالفه صارت من شوي......(مايقدرون يعيشون بليا بعض(
محمد:قوووووول.........وقاله القصه
محمد:يالله كل هذا صار وانا مادريت
فهد:ماتدري شقد انا متحسف
محمد:لاتتحسف ولاشيء بس يابو فاهد شكلك انعجبت بالبنت
فهد:تصدق سحرني اسلوبها انا صدق قرات شعر بس مثل شعرها ماقريت.(الاهو ثلاث اسطر بس العشق ياناس(
محمد:لابوفاهد عشق اثاريك تعشق بسرعه
فهد:لاعاد بس اقولك .....لان اول مره يصير لي كذا
محمد:لاتخاف يلا تاكد من كل شيء ماباقي الا نص ساعه ونوصل
فهد:اوكيه

شهد للحين تفكر وسرحانه شلون صار كل هذا وكيف ومن هذا وشلون اخذ ورقتها وقاطعتها كالعاده فرس
فرس:لاحول ماصارت هي الاهو رد يابنت الناس
شهد:اوكيه بس جالسه افكر
فرس:خلي عنك الافكار واستعدي وجمعي اغراضك قريب نوصل
شهد:شدراك؟؟؟؟؟؟
فرس: قالي محمد
شهد:اهاااااااا......اوكيه الحين اجمعهم
*********************************************
"الجزء السابع"

وصل الكل إلى بريطانيا بعد تعب يوم في الطائرة ومشاغل المطارات.
المكان:المطار في بريطانيا الساعة:5 الفجر.

فرس وبصوت مبحوح:ياربي ظهري انكسر وهذا درجه أولى بعد شلون لو كان الدرجة الأخيرة.
شهد وهي تمسح عيونها:أحمدي ربك غيرك مو لا قي ياكل حتى.
فرس:الحمد لله.
محمد وهو قرب من فرس وشهد.......
محمد وببتسامه:صباح الخير لأحلى بنات عم في الدنيا.
فرس وشهد:صباح النور.
محمد:شخباركم؟؟؟؟
فرس وشهد:بخيــــر.
محمد:شهد حنا ما نستاهل تجين تسلمين علينا.
شهد:إلا تستاهل بس تدري عجاز بنات ها الجيل.
محمد:أي ولله وشيختهم هالقمر وهو يغمز لفرس.
شهد:اوووووه..... بدا الغزل ياعيني......أجل أنا أبعد أحسن.
محمد:ههههههه.
فرس:وين رح تروحين لحالك؟؟؟؟؟
شهد:مو مكان معين......بس هنا.....بشتري من السوبر ماركت وبرجع........مرح أطول.
فرس:أوكيه بس لا تتاخرين.
شهد:أوكيه.

وراحت شهد عنهم ومحمد وفرس مشوا لحالهم.

في السوبر ماركت كان فهد جالس ياخذ له اغراض بعد هو خبرة في هالمطار..... حياته كلها في بريطانيا.......
فهد:اممممم.... باخذ هذا الجبس على جبن وهذا على ملح ولما مد يده بياخذ واحد جلكسي إلا شاف يد بنت جنبه تبي تاخذه ماكان في إلا واحد وطالع فهد وانصدم والبنت أنصدمت بعد .
فهد وهو يكلم نفسه:ياربي هي نفس البنت.....لا أكيد أنا أتخيل ولا اتوهم.
شهد وعلامات الاستفهام والدهشه على وجهها:ياربي من ذا الولد؟....وين مااروح القاه...
فهد:نزل راسه لحظات ومارفعه الايدور على البنت مالقاها .....
بعدين قال في نفسه:لا يفهد اكيد تتخيل....ولامستحيل تجي هالبنت من السعوديه
بس السالفه أني متاثر في الصدف الغريبه الي جمعتني فيها........
شهد وهي تمشي: ياربي وش هذا؟؟؟....وهم ولاخيال ولاانا بديت اتخبل...شفيك ياشهد؟؟؟؟ أصحي أكيد أنتي تتوهمين ولامستحيل يكون هو نفسه.

وصلت عند فرس بعد مادقت عليها وقالت لها أنهم بيطلعون علشان يروحون المزرعه الي حق عمهم سالم الله يرحمه(الي يملكها فهد).

شهد ركبت السيارة ولونها مخطوف وسرحانة....

سارة بنت عمها:شهدوووووووووووة......
شهد:نعم.....شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟ .....شتبين؟؟؟
سارة:أنا الي شفيني ولا أنتي من اول من ماركبنا وانتي لاحس لك ولاخبر.
شهد:لابس تعبانه شوي.
فرس فكرت قالت يمكن بسبت الي صار في الطائره لأن شهد من النوع الي يفكر في الأشياء الي تصير له كثير فقالت أنها بتسألها بعدين شفيها.....

شهد وهي تكلم نفسها:ياربي بنجن من هو ذا؟؟؟؟؟....وشلون صار كل هذا؟؟؟؟...... في يوم واحد القاه ثلاث مرات ولا بالصدفات ......بس شلون مرتين.... بالسعودية يمكن بس شلون هنا....... لوكان واحد صايع قلت يمكن يلحقني في السعوديه بس هنا في بريطانيا شلون........هذا اكيد يعرفني أكيد......بس مرح ارتاح إلا لما أعرف من هو؟؟؟؟؟؟؟

وصلوا إلى المزرعه....طبعا كانوا الشباب في سيارة والبنات في سيارة والحريم في سيارة والرجال في السيارة...

وصلت أول شيء سيارة الرجال بعدين البنات والحريم أما الأولاد فقرروا أنهم يفطرون برى بعدين يرجعون يرتاحون........


************************************************** ******************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:52 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**********


"الجزء الثامن"

المكان:المزرعة. الساعة:6 الصبح
في قسم البنات كل وحدة أخذت لها الغرفه الي عجبتها وتروشت وكلهم ناموا

شهد:ياربي شصاير؟؟؟.......أنا شفيني عاطيه الموضوع أهميه واجد....يمكن واحد يشبهه؟؟........اقول بالطقاق الي يطقه عاد من هو يكون.......ياربي أستر علي وعلى خواتي وعلى بنات عمي وعلى بنات المسلمين (كل هذا الخوف وبالطقاق الي يطقه تلعبيها على مين؟؟؟؟؟؟؟)
وناموا البنات كلهم وعاد تعرفون بنات هالزمن ينامون متاخر ومايصحون ألا على الليل.



عند قسم الأولاد:
فهد:آآآآآآخ تعبت........بس كان فطور فله.
محمد:أيوه خصوصاً في ذيك المنطقة الي عند البحر.
سالم:شباب يلا أسكتوا وكل واحد على غرفته وينام ويفكنا من شره.
فهد:كأنك تسبنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
سالم:لا يشيخ........بس أنا هلكان.
محمد:وأنا بعد.
فهد:خلاص أجل.......بس لاتطولون بالنومه أوكيه(ماعليه شرى متعود ونومه خفيف).
محمد وسالم:أوكيه.............(كلام.....ي احبهم الأولاد لنوم).


الساعة:12 الظهر بتوقيت لندن.
الأعمام كلهم جلسوا ما باقي ألا بزرانهم نايمين(البنات والأولاد).
ناصر:شفيهم هذولا؟؟؟؟كل هذا نوم.......صاير المكان صاخ.
عبدالله: تلاقيهم ماناموا ألا متاخرين.
ناصر:عاد حنا بعد مانمنا الامتاخرين بس مو لهذي الدرجه.
عبدالله:بزران لا تشره عليهم.
ناصر:بزران كل واحد ولا وحدة منهم طوله تقول طول النخل.....بس عقولهم هي الي عقول بزران.
عبدالله:هههههه.......بعد هذولا هم ولاد هالزمن (اجل مدري عن زمنكم)
ناصر:قولك.....بس ولاد هالزمن عندهم عجاز غريب (لاحول شفيهم علينا)
عبدالله:يلا لا نتاخر على الصلاه.
ناصر:اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله محمد.
وراحوا يصلون.........


عند الحريم.......
عاد الحريم تعرفون قبل الحريم زمن لول يجلسون مع طلعت الشمس وبما أنهم جوا متأخرين ناموا كل وحده منهم ساعه ولا ساعتين وجلسوا (أي هذولا حريم السنع مو بنات هالجيل).

ام فارس:إلا أقول ياام سالم (ام الريم ونجود)شخبار سالم؟؟؟....ها فكر يعرس ولا لا؟
ام سالم:ولله الحمدلله وعلى سالفة العرس ما يحب طرواها على قولته للحين مالقى الي تناسبه....قلتله بخطبلك مهو راضي.
ام فارس: وانا بعد هالولد فارس فارس كلما أحن عليه عرس عرس مهو راضي يطيع ولما قلتله تعال معنا السفرة يقول انا مبرايح معكم لأني اعرفك يايمه بتظلين تحنين علي على سالفة الزواج.
ام علي:هههههه.....شفيهم اولاد الحربي حتى ولدي علي يقولي كذا.......الظاهر متفقين.
ام فارس:وخلف ريحتهم كلهم حاطين فكرة ان العرس بلا اللهم ياكافي.
ام سالم:خيرتهم بيعرسون اذا مو برضاهم غصباً عليهم.
ام علي:صدقتي.
ام فارس:ولله أني فرحت لما قالي فراس ان فهد معنا في السفرة....هالولد الي حاس أنه غريب عنا.
ام علي:ايه ولله..وانا بعد فرحت واجد....بس عاد باقي علي ويكمل فريقهم...اليوم قال رح يجي.........
ام فارس:وبعد فارس لو معاهم ولله كان جمعتهم وخطبت لهم وعرستهم كلهم في ليلة وحدة وماعلي منهم وش يقولوا.
ام سالم:صدقك


عند الأولاد:
فهد:صحى وتروش وصلى.....عاد الحين تدرون فيه عنده حب لربشة وحكرة الغير ....راح وفتح اللمبات في غرفة سالم وفتح النافذة ورفع اللحاف عن رجله علشان يبرد .........أما غرفة محمد لاخلى ولا بقى فتح الباب والنافذة و شال للحاف كله وجاب له ماي بارد (عاد هم أكثر من أخوه يعني متعودين على بعض).

فهد وهو يهدد:بتقوم ولا أكب الماي كله عليك وتراه بارد يعني بتمرض بتمرض .
محمد:سوها وقسما لاأخليك علبة بيبسي.
فهد وهو يتثيقل دمه:هههههه..........اشوة ماأحب البيبسي......مااتعامل مع الغازات ضارة بالصحه (يلعن ابو الثقافه).
محمد وهو لايعة كبده منه:ضف وجهك لا أمسح فيك الأرض.
محمد وهو مستمر في غياضته:أشوه الخدم الأمس مسحوها يعني مرح أتوسخ.
محمد وهو يصارخ:فهــــــــــد.......يلا بلا لعانه أطلع برررررررررررى.
فهد طلع وهو يعرف ان محمد مجرد أن أحد يخرب عليه نومته تطير النومه.

سالم جلس وهو مبسوط ماعمره جلس وهو مخترب طول عمره يجلس من النوم وهو مروق ماعنده أي مشكلة لما احد يخرب عليه نومته أما محمد هو الكارثه الي مايحب أحد يخرب عليه نومته وفهد طول الوقت يتعيلف فيه فمطفش حياته

سالم وببتسامة بسيطه تدل على روقانه :صباح الخير
فهد :ياصباح النوووور والزهور والورود أي شوفوا هالوجوه مو ذاك الوجه
سالم وهو يضحك:أي وجه فيهم كثييييييير...(يعرف ان محمد المقصود).
محمد وهو مقرب ومكشر
فهد:ولله على راسه بطحه يتحسس عليها......كلن يعرف نفسه.
محمد وهو مرتفع ضغطه:ياخايس انا ادري انك تقصدني انت وياه مالت عليكم..... انا نعسان وانتوا فاضيين كل واحد ضاف وجه بكل نحاسة.......
محمد وهو يقلد صوت فهد:الي على راسه بطحه يتحسس عليها......يتحسس عليها........ ساخفتك
فهد وسالم ميتين ضحك عليه
محمد:صدق من قال ان لم تستحي ففعل ماتشتهي.
فهد:اقول روح صل على محمد احسن لك.
محمد:اللهم صلي وسلم على النبي.....بس اخلص صلاتي وجاينكم.....
سالم:حرام عليك يافهد رفعت ضغطه.
فهد:ماعليك بيهدا....ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر.........اقولك قوم خلنا نروح نشتري لنا حاجة من السوبر ماركت ونجي
سالم:يلااااااا سرينا.....

عند البنات:
شهد والريم صحوا ماباقي الا الفار والقطو ساره وفرس

شهد وصاحية وهي ميته برد:صباح الخير.
الريم:صباح النور .شخبارك؟
شهد:الحمدلله كتر خير الله.......انتي شخبارك؟
الريم:الحمدلله.........الا وين العلتين؟
شهد:هههههه......حلو الاسم.......تلاقينهم نايمات تعرفين خيشات نوم.............(اسمع من يتكلم).
الريم:ميصير لازم يجلسن قريب الساعة تصير 2 الظهر بعدين امي بتكفخهم تعرفين ماتحب الي ينامون لوقت متاخر.
شهد:طيب انا عندي خطه ........شرايك نروح ونقلب عليهم الغرف ونطفش عيشتهم؟؟؟
الريم:ولله فكرة ......حنا شعلينا منخرب ونطلع.
شهد:خلاص اجل اتفقنا.
الريم:يلاااااا.

طبعا سووا هجوم ساحق عليهم.........
شهد:ار يو ريدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم:أوكيه.......
شهد:قووووووووو
وسووا انقضاض سريع على سارة وماخلوا فيها شيء يفلصون خدودها ورجولها إلين ماقامت........
عاد فرس سمعت ضجتهم مع سارة وجلست من حالها علشان بس لايضايقونها وتروح عليهم المتعه
شهد:الريم يلاااااااااا باقي الثانيه
الريم:يلااااااا
ما شافوا الافرس طالعه لهم........
شهد والريم:افاااااااااااااااا� �اااااا
شهد:جلستِ..........خسارة كان ودنا حنا نجلسك (العن ابو البراءه)
الريم:أي ولله....
فرس:ادري روحت عليكم متعه تجلسيتي بس تعرفوني غثه مااخلي احد يتمتع
شهد وبصوت واطئ:أي ولله
فرس:سمعتتتتتتتتك ياخايسه.......قلت قبل ماتتعشون فيني اتغدى فيكم
شهد:ككككككك........كان ودنا نخليك فطور بس فطرنا
فرس:خخخخخخخ.......ماضحك ......مثل وجهك
شهد:اجل حلوة دامها مثل وجهي
فرس:ياكره الغروووووور......يلا يلا بس فكونا من هالهذره انا ابي اتغدى جوعانه ماكلت شى من الامس.
شهد:وش الي حدك وقالك لاتاكلين ........اكلي احد حادنك
فرس:شهدوه بسك لا ولله ارويك شيء مايعجبك
شهد:شرح تسوين يعني بتضربيني؟؟؟؟؟؟؟
سارة:هههههيييييييي انتوا اثنتين شرايكم تخلوها حلبة مصارعه بعد احسن
الريم:هههههههه حلوة حلبة مصارعه
سارة:يلا استهدوا بالله وخلونا نروح ناكل شيء وبعدين نتمشى في المزرعه
شهد:كانك تقراين افكاري كنت بقولكم نبي نفرفر على المزرعة
فرس سكتت فجاه لما قالت شهد لسارة انها تقرا افكارها لانها غارت لانها ماعندها خوات وشهد هي الوحيده الي مثل اختها وتفهمها وماتبي تخسرها
الريم:بس مرح نطول
فرس وللحين ساكتة
شهد:فروستي شفيك ساكتة (ماكانهم توهم متطاققات)
فرس:مافيني شيء يالغالية
شهد حست انها فيها شيء بس ماحبت تحرجها اكثر قدام بنات عمها فقالت انهم لما يجلسن مع بعض بتسالها

وراحوا ياكلون شيء


************************************************** ********




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:52 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"الجزء التاسع"
محمد نزل الصالة ومالقى احد فيها جلس يدور على فهد وسالم فحس ان في احد فاتح باب قسمهم فقال يمكن واحد منهم فجاة دخل شخص وهو يجر شنطته

محمد:هلا ولله بالغالي .....اسفرت وانورت بريطانيا
علي:ههههه..........يامكارتك....... وحشتني يالغالي.........
محمد:انت اكثر
علي:الا جالس لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:مدري عن ولاد عمك جلسوني من نومي ولما رجعت لهم مالقيتهم
علي:يمكن طلعوا برى
محمد:يمكن شرايك نروح نشوفهم
علي:أوكيه....... بس اول شيء اطمن امي علي لانها ماتدري اني وصلت
محمد:اوكيه.........استناك برى........
وطلع محمد ..........

فهد وسالم فالسوبر ماركت وكل واحد يشل الي يبيه
فهد وهو يشل عصير من الرف:هذا بو عسكور "محمد"يحبه بااخذه له
سالم:ها خلصت
فهد:هيه
سالم:يلا بسرعه قبل لا محمد يسوي لنا سالفه تعرفه
فهد:هههههه..... اوكيه
وطلعوا من السوبر ماركت ولقوا محمد وعلي في الشارع
فهد وسالم:قوهم قوهم بو خالد"علي"الحمدلله على السلامة
علي:الله يسلمكم .......شخباركم؟؟؟؟
فهد وسالم:بخير يعلك الخير......انت شخبارك؟
علي:الحمدلله
محمد:يلا علشان نرجع الحين اكيد اعمامي جلسوا وتدرون ان مارحنا نسلم عليهم بيحكرونا
كلهم:يلاااااااااا
علي وسالم مشوا قدام شوي ومحمد وفهد وراهم
فهد وبصوت واطئ:نروح نسلم على اعمامي ولا على من مع اعمامي
محمد:ههههههه......ولله وحشتني خاطري اشوفها
فهد:ههههه.......كذا الحب يسوي...الله يبعدنا عنه
محمد:جاينك يوم
فهد:الله لايجيبه
ووصلوا جنب المزرعة لان السوبر ماركت ماكان بعيد مره

شهد راحت المطبخ علشان تبي تقولهم اذا خلص الغدا يجيبون لهم في قسمهم وفي نفس الوقت فهد استاذن علشان يروح المطبخ يشرب ماي

شهد:ماري جيبوا الغدا لنا قسمنا اوكيه
ماري:اوكيه مس شهد
شهد راحت تصب لها كاس ماي الا احد داخل المطبخ فلما سمعت صوت احد عدلت شيلتها وتحجبت زين
فهد مانتبه لوجهها:اسف اختي على الازعاج ماكنت ادري ان في احد هنا
شهد:عادي حصل خير.....وتسرع علشان تطلع هي ماطلعت فيه من الحيا
فهد شافها وهي تسرع: منو ذي البنت؟؟؟؟؟ ....بعدين شكلها حياويه ........الله يعين الخجولين.

شهد طلعت وهي تسرع لين قسمهم:ياربي فشله ......منو ذا ......ويلي لو درى واحد منو اخواني ولا اعمامي........ولله ليدفنوني وانا حيه........بعدين انا ماسويت شي غلط هو الي جا ......بعدين انا ماتكلمت وياه ولا شي وطلعت بسرعه

شهد قريب وصلت صالتهم سوت نفسها ولا كان صار شي ودخلت طبيعي
ساره:شهد حشى ماصار هذا تقولين لهم يجيبون لنا الغدا
شهد:هههههه..........تعرفين برود البنات
الريم:الله يعين رجالكم مدري شرح يسون؟؟؟؟؟؟
فرس:اقول انتي سكتي......يحمد ربه بياخذ فرس بنت راشد ........بعد هذا الي ناقص
شهد:وانشاءالله فرس بنت راشد شفيها زود عن بنات الناس
فرس:يكفيه اني حلوة وفرفوشه وطيبه واقول للقمر قوم وانا اجلس مكانك
سارة:ولا وحده من الي قلتيهم فيك
فرس:هاذي اني الي بذبحها........وانتي انشاءالله شفيك زووووووود ....شحارنك ......بعدين انتي محد لقفك ماتدرين ان لقافه قرافة
سارة:الشرى مو عليك الشرى على الي يعطيك وجه
شهد:هي انتو بس تراكم ضجيتوني كل هالحاله اخر شي انا الي بكفخكم ثنتيناتكم تراكم بنات مو اولاد..... ابد نعومة ماعندكم
الريم:هههههههه.....زين ماتسوفين فيهم
فرس:انا بروح غرفتي احد بيجي معي برويكم شي
كلهم:جايينك
وكلهم راحوا غرفة فرس وشافوا المنظر من بلكونة فرس كان منظر بصراحه روعه وكلهم انبسطوا
ماري كانت جايه تقولهم ان الغدا حطوه في الصالة
شهد:يلا بناااات انا حدي جوعانه ونعسانه
كلهم:وي توووووووو
وتغدوا كلهم وبعدين طلعوا الصالة علشان يجلسون مع الحريم

فهد وهو راجع المجلس:ههههه.....شسالفتي هاليومين مع البنات ...هههههه ولله انك يافهد صابك شي...بس ذيك البنت الي قابلتها في السوق والشارع وبعدين شفتها هنا بالمطار تطير العقل من حلاوتها..........هههههه وينك يامحمد تسمع الي يقوله ولد عمك....ههههههه معقوله حبيت ...ككككككك مااتخيل نفسي....بعدين انا ماشفتها الا ثلاث مرات ولا بالصدمات يمكن تكون اخر مرة اشوفها.....لازم مااعلق نفسي في وهم (اااااخ يافهد اذا عرفت انها بنت عمك شرح تسوي.....الله يعين)

فهد دخل المجلس وجلسوا يسولفون شوي مع اعمامهم عن التقديم وشرح يصيرون وغيرها من هالسوالف بعد شوي يدق جوال محمد محمد لما شاف الرقم اخذ الجوال وطلع فهد طالع فيه وعرف ان فرس هي الي داقه

محمد وهو يكلم:هلا بهالصوت جعلني فداااااااااااااه .....وينك اقول يمكن الحين تشتاق وتدق علي ولله لو مادقيتي زعلت
فرس والخجل مااكلها:هههههه.....تزعل شدعوه...تعرف اني مااقدر على زعلك
محمد:ياااااااااويلي ويقولولي ليش تحبها هالكثر وينهم خلهم يسمعون
فرس:ههههه......ماعليك منهم غيرانين
محمد:ههههههه.....مافي الا هذا فهدوه هو الي بالشني لازم ادورله على مره تفكني من شره
فرس:هههه..فهد شخباره وحليله طيب
شهد من سمعت اسم فهد صخت
محمد:طيب قالت....تعالي شوفيه مطفش عيشتي
فرس:ههههههه......يذكرني بشهد......كله مطفشه عيشتي
شهد:انااااااا وانا وش سويتلك
فرس:اسكتي انتي
محمد:هههههههه...فروستي أي ولله تصدقين يصلحون لبعض
فرس:ههههه.....شرايك نزبط الوضع معاهم
محمد:ههههه....تبين فهد يذبحني ولا شهد ماتبقي عليك ....لا انا ابي نتزوج ماانا مستغني عنك ولا عن نفسي
فرس:ههههههه....صدقك ولله
محمد: المهم ماعلينا منهم......فروستي قلبي وين تبين تروحين اليوم
فرس من قال قلبي صار وجهها احمر:.......
محمد:فرووووستي الووووووو
فرس:معاك
محمد: وينك ماقلتيلي وين تبين تروحين
فرس:اوكيه انا اروح أي مكان بس بشرط
محمد:امرررررررري عمري كله لو تبين
فرس استحت اكثر:ما يامر عليك عدو....بس انا مو طالعه الا مع شهد
شهد:هيييييي انتي ومنو قالك اني بروح اصلا
فرس:بس انتي
محمد تنهد لانه كان يبي يطلع مع فرس بس:اووووووووكي حبي ماطلبتي خلاص تجهزي انتي وشهد بمر عليكم الساعه 7 اوكي
فرس:اوكي سي يا
محمد:سي يا

شهد:هي انتي انا مو رايحه ولاشي ....عيب عليك منتي فاهمه ان الولد يبي يطلع معك انتي
فرس:ادري ...منو قالك اني بااخذك اصلا..
شهد:اجل وشو؟؟؟؟
فرس:كنت ابشوف يوافق ولا لا وابي احبطه بس بعدين بسويها سبرايز بس انا بروح
شهد:دااااااااااهيه ماتنغلبين
فرس: وكم من تلميذ غلب استاذه
شهد:هههههههه......استاذ في الحياله
فرس:ماعلينا المهم استاذ
شهد:الا اقول ياتلميذتي العزيزه وين بنات عمك؟
فرس:ههههه...نسيناهم
شهد:قومي عيب نتركهم لوحدهم
فرس:يلا
وراحوا لهم
ساره:ياهلا ومرحبا.......واخيرا شرفتوا ......شله جيتوا بعد
الريم:أي ولله .....انتوا مع بعض وحنا جالسين هنا ملطوعين
شهد:السموحه ماكان قصدنا
ساره:ماعلينا......المهم بنات انا خاطري نفرفر في المزرعه من وصلنا ماشفنها ميصير
الريم:هههههههه......ولي يقول جايتها من سنه ما كاانك الامس واصله
ساره:اووووه انا ابي اطلع مليت من الجلسه هنا
فرس:اول مره اتفق معك حتى انا ابي اطلع
شهد: وانا بعد
الريم:انا ماعلي منكم انتوا ماتجي من ورى راسكم الا المشاكل
شهد:محد غصبك تجين
فرس:أي ولله
ساره: بس شلون نطلع وهنا اعمامي وولاد عمي
فرس:أي ولله الوحوش شنسوي فيهم
شهد:ماعليكم انا بتحمل المسؤوليه وتخسى واحد يكلمنا
فرس:دام شهد بتتحمل المسؤوليه خلاص نروح
ساره:هههه......ليش؟؟
فرس:اثاريك ماتعرفين شهد شهد لما تقول كلمه تكون قدها وعاد ياويل الي يوقف في وجهها كأن من كان تخليه بيزه مايسوى
ساره:جد؟؟
شهد:هيه نعم
الريم:حشى مو بنت لو رجال ماسوى كذا
شهد:اقول انتي مدري وش استفدنا لو صرنا ضعيفات
فرس:صدقك......... ولله احسدك احيانا ياشهد على قوتك
ساره:وانا بعد ....خاطري اوقف واهزا الي يهزئني
شهد: عاد انا مااهزا الا الي يسيء الي بقوة.....بعدين انا مو قويه لهذي الدرجه بس الظاهر ولا من داخل جبانه
ساره:ياشيخه كلنا ضعيفات
الريم:لازم بنات
شهد:يلا بنات بسرعه قبل لا اغير كلامي
فرس:افاااااااا.......... مو عادتك على العاده شهد كلمتها ماتنزل القاع
شهد:يلا خلصوا
ساره:دقايق بس البس عباتي واجي
فرس:وانا بعد
شهد:وانتي يالريم
الريم:لا انا ماابي اروح بجلس مع امي
شهد:على راحتك
شهد وهي طالعه من صالتهم:يلا بسرعه حشى مداني البس عباتي واخلص وانتن بعدكن
فرس وساره:جينا شفيك مستعجله؟؟؟
شهد:يلا مانبي نتاخر
وطلعوا من قسمهن وصلوا عند صالة الحريم
ام فارس:شهد يمه على وين؟؟
شهد:يمه مو مكان بس بنتمشى هنا شوي
فرس وبصوت واطئ:شله قلتيلها مرح تخلينا نروح الحين
شهد:ماعليك امي عادي عندها اهم شي مانتاخر
ام فارس:يمه يعني وين؟؟؟
شهد:برى المزرعه بنتمشى بنشوفها ونجي نص ساعه وراجعات
ام فارس:اوكيه بس لا تتاخرن
شهد:انشاءالله
ام فرس:شله ياام فارس خليتيهن يروحون اخاف يصير فيهن شي
ام فارس:شدعوه الا هن وين رايحات الا هنا يتمشون وقالوا مرح يتاخرون نص ساعه وميصير نخليهن جالسات في البيت طول الوقت اجل ليه هن جايات مو علشان يتمشوا
ام فرس: شورك وهداية الله

فرس:شهدوه ولله امك كشخه
شهد:هههههههه......ليه؟؟
ساره:هيه ولله لو امي هناك ماكان خلتني اشبر مكان
فرس:وامي بعد
شهد:هههه.......امي غير امي عادي بس اهم شي مانروح مكان بعيد ولا نتاخر
فرس:امي لو قدام باب البيت ماتخليني
شهد:شدعووووووه مو لهذي الدرجه ترى خالتي ام فرس طيبه حرام عليكن
فرس:ادري بس امي في هذي الاشياء ماعندها طيبه ولاشي

وطلعوا من البيت حق المزرعه وقالوا بيمرون على المسبح وبعدين بيلفون لفه سريعه على المزرعه
شهد:اللــــــــــــــــــ� �ـــــــــه محلاته من مسبح
فرس:أي ولله روووووووووووعه
ساره:يجنن
شهد:ذوق منو ذا الي كذا روعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرس:اظن محمد قالي ان كل هذي التعديلات الي في المزرعه مسويها فهد
شهد:ولله ذوقه يدل على انه انسان ذواق بصراحه قسمنا يجنن وغرفة كل وحده منا اروع من الثانيه هذا غير الغرف الباقي والصالات والمطبخ وحتى برى حلو .......اذا هذا المكان حلو كذا اجل قسمه هو شلون
فرس:هههههههه.....هيه ولله......اجل لو تشوفينه هو يجنن من حلاوته وانيق طول عمره انيق عمري ماشفتها مو لابس كشخه دايم مرتب واخر موضه بس موضته مو مثل اولاد هذي الايام لا كشوخ على ادب
ساره:انا شفته يمكن مره ولا مرتين بس بصراحه انسان يبان عليه مؤدب واخلاق تصدقون جئ مره بيتنا وانا رحت اسلم على خالتي مهره"ام فهد" تصدقون عينه مارفعها عن الارض
شهد:هههههههه......شوقتوني اشوفه
ساره:ليه ماشفتيه؟؟؟
شهد:لا ....انا اصلا مادريت ان عندي ولد عم اسمه فهد الا من يومين يمكن
فرس:ولا انا الي خبرتها
ساره:ههههههه......اشوه انا اعرفه
شهد:طيب ياحلوه تعرفين سالم ولد عمي؟؟؟؟؟
ساره:سالم ......لا منو ذا؟؟؟
شهد:اشوه يعني مو بس انا الي مااعرف اولاد عمي حتى انتي ولد عمي سالم الله يسلمك اخو الريم وهو معنا هنا يعني رح تشوفينه عن قريب
ساره:وي فشله اخو الريم وانا مدري
فرس:هههههههه.....اشوه اعرفهم كلهم
ساره:هيه انتي عندك محمد يقولك عنهم ام حنا من يخبرنا؟؟
فرس:ولله مو ذنبي اذا ماتسائلين
شهد:هييييييييي خلاص خلونا نفرفر قبل لاتخلص النص ساعه
فرس وساره:يلااااااا
وجلسوا يتمشون وكل شوي هذا حلوه وهذا روعه مافي شي ماوصفوه

شهد:بصراحه المزرعه ماعليها كلام
فرس:هيه ولله
ساره:اشكر ذوقك يافهد
شهد:هههههه.....حلوه

يتبــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:54 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فجأه وهم يمشون سمعوا اصوات وضحك وهذره
فرس:ويلي هذولا اولاد عمي ولله لو شافنا واحد ولا لو شافني محمد ليذبحني وانا حيه
ساره:لاااااااااا لاتخفيني
شهد:شفيكن؟؟؟؟؟انا قلتلكم بتحمل المسؤوليه يلا كل وحده تعدل حجابها زين ونمشي ولا كان شي صاير
فرس وساره:اوكيه
ومشوا ثلاثهم ولا كاان شي صاير ولا في الداخل كل وحده قلبها يرقع اكثر من الثانيه
محمد لمح فرس وهن مارات على مجلسهم
محمد يكلم نفسه:وي هذي شتسوي جالسه تمشي انا قايل لها اني بطلعها الليله وش تسوي هي ويا الي وياها هذي اكيد افكار شهد بس انا الحين اعلمهن ماعندنا بنات يطلعن لحالهن ولا علبالهم في السعوديه جالسات يتمشين معليه ارويهن

فرس:ويلي شهدوه محمد شافني
شهد:وشافك خير يعني وش صار؟؟
فرس:وشو يعني وش صار؟؟ تبينه يخنقني
ساره:ويلي
شهد:اووووه بس قلتلكن

فهد شاف الوان محمد متغيره شفيه؟؟؟؟؟شافه يطالع عند الباب.....التفت لبرى شاف بنات يمشون......ضحك :اكيد هذولا بنات عمي وفرس معاهم.....علشان كذا الوانه متغيره
محمد استاذن علشان بيروح يشرب ماي ولا هو في الحقيقه يبي يروح لهن
فهد شافه:وي ورطه اكيد بيصارخ عليهن لازم اقوم اشوفه
محمد وهو معصب:معليه ارويهن ............."الا ويدق جواله"..
محمد وهو يشوف الرقم:اووووه شيبي هذا الحين......الووووووو نعم
السواق"حق بيتهم":بابا محمد تعال هنا جنب السوق انا في سوي حادث
محمد:حادث عسى بس ماصار شي
السواق:لا بابا بس انت تعال علشان انا مافي افهم ايش هذا في قول
محمد:استنى شوي
السواق:لا الحين بابا انا في خوف هذا نفر ودي انا بوليس
محمد:اوكيه جاينك مايجي من ورى راسك الا المصايب
وسكر محمد
محمد:معليه هالمرة حظكن بس حسابكن بعدين ......ومشى

فرس:شهد مو كاانه رجع
شهد:احسن
فرس:شياه مو على العاده بعدين كان يكلم تلفون منو كان يكلم؟؟؟
شهد:ماعلينا امشوا نروح قبل لا يطب علينا مره ثانيه
ساره:يلا ترى انا حدي خايفه

داخل البيت كانت الريم جالسه مع امها والحريم بالصاله بعدين ملت من سوالفهم االي ماتخلص قالت بتروح ترتاح شوي في قسمهم
الريم:اااااااااه حدي تعبانه صاحيه من الصباح ....برررررررررررد.....اوووه نسيت كوتي بالصاله الرئيسيه خلني اروح اجيبه لابعدين مااشوفه
وراحت تجيبه

عند مجلس الرجال
سالم:عمي ناصر الا وش اخبار الشغل معاك؟؟؟؟
ناصر:ولله بخير وانت شخبار الجامعه؟؟؟؟
سالم:ولله بخير ...باقي هالسنه واخلص
علي:أي ولله انت وفارس بتخلصون وترتاحون
عبدالله:الا وش اخباره؟؟؟ وليش ماجى معكم؟؟؟
سالم:يقول توه مفتك من بريطانيا ماوحاله يشتاق لها يبي يجلس بالسعودية شوي
عبدالله:وحليله

علي:الا سالم دام مابقى لك الا هالسنه ليش ماتقول لخالتي تخطب لك
سالم:اسكت مصدعه راسي بهالموضوع
عبدالله:الحين امك تبيك تعرس علشان تفرح فيك تقول مصدعه راسك ماتختشي انت؟؟؟
سالم:لا ولله يايبه مو قصدي بس متى ماحسيت اني قد العرس بعرس ماابي اعرس وانا لسه ماكونت نفسي ابي الي تاخذني تقول انها ماخذه رجال مو بس واحد يبي يعرس
علي:ولله لو ماباقي سنتين كان من زمان قلت لامي تخطب لي
ناصر:ولله ياولدي
علي:هيه نعم
ناصر:خلاص من الحين خاطب لك
علي:خلاص اجل اجهز المهر يا عمي؟؟؟
ناصر:افا عليك
علي:يعني خلاص اتطمن
ناصر:ابشر
سالم:ههههههههه.......خلاص ياولد العم وعزيمة ليلة العرس علي انا
علي:تسلم
الا فهد داخل عليهم:ها شكنتوا تسولفون فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم:الحق يافهد الحق ولد عمك يبي يتزوج
فهد:لااااااااا صحيح مبروووووووووك ياولد العم
علي:ههههههه
عبدالله:هيه هذا ولدي ويلا كل واحد منكم يعزم ونسوي زواجكم كلكم في ليله وحده
سالم:شدعوه عمي تبي الفكه منا؟؟؟؟
فهد:ههههه......اما انا غاسل يدي من هالسالفه
علي:هههههههه......اقول ياعمي لو عليهم مرح اتزوج
عبدالله:افا عليك يالغالي لو تبي عرس الشهر الجاي
علي:هههههههه......بسرعه.....يلا عيل انا استئذن الحين
كلهم:على وين؟؟؟
علي:لا بس من وصلت ما رتحت ابي اروح انام شوي ساعه وبعدين بصحى
كلهم:في امان الكريم
علي وصل الصالة الرئيسيه والريم كانت هناك تدور على كوتها
الريم:ياربي وين راح؟؟؟؟؟؟؟؟اووووووووف صارلي ساعه ادور عليه
علي شافها وعرفها
علي يكلم نفسه:واااااااااي محلاتهاااااا محلا هاليوم.....ما كنت ادري انها معنا بالسفره........لو كنت ادري انها هنا كان جيت معهم........اااااااااااخ يالريم شمسويه بحالي؟؟؟...... بس انتظريني اخلص هالكورس واجي اخطبك ولو تبين كنز قارون اجيبه لك
علي:احم احم
الريم من سمعت صوته تمنت الارض تنشق وتبلعها:......
علي:شخبارك يابنت عمي؟؟؟؟؟؟
الريم يكلمني ويلي شرد عليه:........
علي:احم......بنت عمي معاي انتي؟؟؟؟
الريم:معاك انا بخير انت شخبارك؟؟؟؟؟؟
علي:بخير بشوفتك
الريم من قال كذا خلاص ذابت البنت
علي:شكلك كنتي تدورين على شي؟؟؟؟؟؟
الريم:هيه على كوتي
علي:لونه وردي
الريم شدراه؟؟؟؟:هيه
علي:اكوه هناك على طاولة التلفزيون....وين عقلك يابنت عمي؟؟؟؟
الريم تكلم نفسها:مالت عليك عقلي عقلي مع منو غيرك؟؟؟
علي:اوكي بنت عمي انا رايح تامريني بشي؟؟؟؟
الريم:سلامتك
علي:الله يسلمك......يلا سي يا
الريم:ويلي على حالي هالولد متى بيحس ان هنا في احد يحبه يااااااااااربي
علي:ويلي عليهااااااااااا وعلى حياها.......هالبنت مذوبتني

وبعدين دخلوا البنات البيت واشووووووه محمد راح عنهم يعني افتكوا من حشرته مؤقتاً
شهد:اااااااااااخ تعبت......بس كان المكان فله
سارة:هيه
فرس ساكته وتفكر بالي رح يسوي فيها محمد لانها تعرفه عصبي ولما يعصب مايثمن كلامه:.........
شهد:فرس حبيبتي لاتخافين مرح يقدر يلمسك بكلمه وانا ارويه لو سوالك شي
فرس:لا عااااااااادي انا وهو ننجاز بس انا ماابيه يهزائكن
شهد:وهو يقدر اصلا ولله لوقفه عند حده
فرس:لا ياشهد لاتسوين لنا مشاكل....هو مجرد مايهدا خلاص يسكت
شهد:ماعلي منه انا عندي ناس هم الي يتامرون علي وين اروح وين مااروح وخله يكلم وحده منا لارويه منهي شهد بنت سيف
فرس:شهد خلاص قتلك قفلي الموضوع
ساره:لاتتعجلن بعدين منعرف......لذاك الوقت لكل حادث حديث
شهد:على قولك..........الا وين الريم ماشفناها؟؟
ساره:يمكن بالغرفه يلا نروووووووح عندها
فرس للحين ساكته:........
شهد:يلاااااا.......فروستي ماتبين تجين
فرس:ها....لا انا برتاح شوي رجلي تالمني
شهد تعرف انها بتروح تفكر وهي مالها خلق لااحد:اوكيه بس تعالي بعدين اوكي
فرس:اوكيه ......يلا انا رايحه
وراحت عنهم
ساره:شهد ليش فرس خايفه كل هالخوف من محمد؟؟؟؟لهذي الدرجه هو وحش؟؟
شهد:هي مو سالفة خوف بس لانها تعرفه لما يعصب يقط كلام مايعرفه ولانها ماتبي تسمع منه كلام مو حلو علشان كذا هي خايفه
ساره:اهااا......بس هو يحبها شله يعصب عليها
شهد:عاد هذا طبعه ومايقدر يغيره
ساره:تصدقين على كثر مااتطاقاق وياها بس الحين كسرت بخاطري وش الي رماهاا على واحد مثله مايسواها
شهد:القلب ومايسوي
ساره:أي ولله
ووصلوا غرفة الريم
الريم جالسه على الفراش وتغني:لو بص في عيني مره بس....... حيحس اوام بشوقي ليه
شهد:ههههه....منو ذا؟؟
ساره:العن ابو الحب..... شفيك مبسوطه؟؟
الريم:ااااااااااه بس مبسوطه احس ان الدنيا مو شايلتني
ساره ميته تبي تعرف ليش:ليش؟؟
الريم:يافضول البنات
ساره:نبي نفرح معاك
الريم:مو قايله
ساره وهي خلاص تبي تموت الا تعرف:على راحتك
شهد:شفيك عليها خلاص تبي تقول على راحتها ماقالت بكيفها
ساره:الريم فااااااااااااااااتتك الفه بصراحه ........المزرعه كشووووووووووخ
الريم:ولله؟؟
ساره وشهد:أي ولله
الريم:كان خاطري اروح بس اشوه مارحت
ساره وشهد:ليه؟؟
الريم:علشان صار شي طيرني من الفرح
ساره:وشووووووو؟؟؟؟؟
الريم:هههه.....بقولك لاتموتين علينا......اممممممممم توقعوا من شفت اليوم؟؟
شهد:ههههه...انا عرفت
ساره:سكتي انتي....منو خلصينا؟؟
الريم وهي مستحيه:اممممم.....علي
ساره:حلــــــــــــــــــ� �ــــــــفي؟؟
الريم:ولله العظيم.........وكلمني بعد
ساره وشهد فاكات حلوقهن كلمها:كلمك؟؟؟؟؟؟؟؟....وربك... .....وش قالك؟؟؟
الريم:لابس يعني صدفه ماتكلمنا واجد
ساره:ماعلينا انتي قولي خلصي
شهد:نبي السالفه من طأطأ الى السلام عليكم
الريم:اوكيه.......اول ماطلعتن رحت عند امي والحريم وجلست معاهم
ساره:هيه وبعدين؟؟؟
الريم:لا تقاطعيني ترى ولله مااقول
شهد:اسكتي انتي
ساره وهي حاطه يدها على فمها:خلاص سكت
الريم:وبعدين مليت من حشرتهن فطلعت عنهن وكنت جايه غرفتي وتذكرت اني نسيت كوتي بالصاله الرئيسيه فرحت اجيبه وضليت ساعه ادور عليه والا هو داخل ويقولي احم احم ارتعدت مادريت شسوي.......وقالت لهن وشصار؟؟
ساره:حلفي قالك وين عقلك؟؟
الريم:أي ولله


يتبـــــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 09:58 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


شهد:ههههه.....روميو وجوليت
الريم:عنلاتك ياكريها
شهد:الحين انا كريها اوكي معليه مقبوله منك
الريم:اجل تقولين روميو وجوليت
ساره:بس صدق قصتكم تصلح تصير روميو وجوليت الاصدار الجديد
الريم:مالت عليكن ثنتيناتكن.............الشرى علي لاني قلت لكن ولا انتن محد يعطيكن وجه
ساره وشهد:خلاص اسفين
الريم:الا ماسالتكن وين فرس؟؟؟
ساره سكتت وشهد قالت:فرس تعبانه شوي راحت ترتاح
الريم:ليه اكيد صار شي قولوا لي شصار؟؟؟؟
وخبرنها القصه
الريم:يوووووووووه والحين شرح تسوووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد:ولاشي قلتلها لو جى بوقفه عند حده هو مو ولي امرنا يحرمنا من الطلعه بعدين حنا جينا علشان نتمشى مو علشان نجلس بالبيت واذا كلمنا بدق على ابويا ولافارس علشان يادبه
الريم:بس مو كذا بتسون مشكله.......شهد حنا مانبي مشاكل
شهد:ولله هو الي يبي المشاكل يتحمل....اجل على باله بنسكت عنه
الريم:خوفتوني
ساره:اجل لو تشوفيني كنت ارقع وفرس ميته خوف اما شهد ماشيه وراسها فوق ولا عليها
شهد:هيه انا مو مسويه شي غلط علشان انزل راسي ولا اخاف........... لما اسوي شي غلط له الحق انه يجي ويهاوشني
الريم وساره:مقواك
شهد:هاذي مو قوه بس هذا دفاع عن الحق........والحين خلنا نروح عند فرس نجلس معها علشان لاتفكر
الريم وساره:اوكي
وراحوا عند فرس ولقوها تصيح على فراشها
شهد:لا حـــــــــــــول قتلك مرح يقدر يهد عليك
فرس:انا مو خايفه انه يهد علي بس خايفه يكبر الموضوع
ساره:فرس حنا كلنا خايفات ولو صار شي مرح يطيح بس على راسك حتى انا وشهد
شهد:صدق يلااااااااا الحين رويني ابتسامة فرس العريضه
فرس مسحت دموعها وابتسمت بصعوبه:كذا اوكيه
شهد:هههههههه اوكيات بعد يلا الحين نطلع نروح نجلس عند امايا
كلهن:يلااااااااااااا
وطلعوا من قسمهن وراحوا عند صالة الحريم
ام فارس:ها رجعتوا بنات.......... اشوه ماطولتن
شهد:يمه كلمتنا ماتنزل القاع
ام فارس:هههههههه........الا اقول يمه شهد بكرة يمكن جدتك تجي قولي للخدم يجهزون لها غرفة
شهد :وللـــــــــه
ام فارس:هيه
شهد بصوت واطئ:اجل الرحلة بتطلع كشخه
فرس:ههههههههه ايه
سارة:ليه؟؟
شهد:بتشوفين المقالب الي بسويها فيها ولله بتموتين ضحك
ساره:هههههههه..حليلها
الريم:يلا شرايكم نروح نشاهد فلم انا خاطري في فلم حماس
شهد:وانا خاطري بعد
الريم:وانتن؟؟
ساره وفرس:اوكي واي نت
شهد:يلا سرينا
وشاهدن فلم وبعدين جلسن في الصالة الرئيسيه


************************************************** **********

التتمـــــــــه اذا شفت ردوووووود
تحياتي:
شهد الحب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الفهد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.