آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-13, 06:54 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.. آلبآرت العآشــــر ..


طلعت من المحاضرة وهي ماسكه كتبها وردت على السماعة:وينك أنتي طيب ؟؟ طيب بجيك ..


خــذ جوآلهآ وسحبهآ منهآ: منتي برآيحــه لمكآآن .. !!

زينه أنفجعت منه:نعــــم ..

ساري با أبتسامه: بعطيك جوالك , بشرط تتمشين معــي ..

زينه بقهــر: جيبه لشوف ..

ساري بنفس ابتسامته: طيب لا تعصبين حبيبتي ..

زينه أخذت جوالي : وبعدين لا تنســى ألي قلته لك , كلمة حبيبتي مريدها ..

ساري بتريقه: بس أنتي قلتي كلمة قلبي قولها لك ..

زينه باانفعال: بشكل عام و.....

شافتهم مــن بعيد ..

محمد محوط يده على خصر العنود وهو مبتسمـ ..

العنود بحيا ودلع: هههههههه وبعدين وش قآل لهآ ..

محمد ناظر زينه وتآرة بالعنود : وقال لها أحبــك ..

زينه تغيرت معالم وجهــي , مع أني مكنت بسمعهم بسبب بعدهم ,

بس السماعات كفيلة بهالشيء ..

ساري يتكلم وأنا مو معه ..

محمد جلس يدور العنود: ووش هالزين كله ..

العنود بحيا: لا تبالغ ..

محمد ناظر زينه بطرف عينه: أنتي آجمل بنت شفتها بحيآتي ..


ساري: وش رآيك بكلامي , صح ولا لا .؟؟

زينه جلست أناظرهم وأنا محروقه من دآخلــي ..

ساري لاحظ أنها مو معه وآلتفت لورى , وشآف محمد والعنود

وهو ماسك يدها وشاد عليها وناظرها: زينه , زينه ..

ومسك شنطتهآ وشدها لتحت: زينه..

زينه أنتبهت له: نعم ..

ساري: أعذريني لأني شديت شنطتك بس وكآد منتي برآضيه أني

أمسك يدك , فسويت هآلشيء ..

زينه:أعذرني ساري , مكنت معك ..

ساري: لا عادي ( وناظر محمد والعنود ) المكان مو طيب للكلام

وش رآيك نشرب كوفـي .. ؟؟

زينه باندفاع: لا شكرا , أنا بروح مع صاحبتي تنتظرني ..

ساري شد على شنطتها : لا تكفين , بقول لك حاجة ..

زينه هزت راسها بنعم ..

ورآحت معه بالمقآهي آلمتوآجدة بآلجآمعة ,

ساري باابتسامه: عازمك هالمرة ..

زينه: معليش محب أكون مديونه من أحد , خلها علي ..

ساري بنفس ابتسامته: لا سيبيبها علي .. وبعدين من قآلن أنك

مديونه , مو لازم تردينها زينه , الأهم نجلس سوى , وش تبين ..؟

زينه: أريد كابتشينو ..

ساري: أبشري , ولزوم تآكلي حاجة , وش رآيك بسينآبون ..!

زينه: مآبه خلاف ..

نزلت جوالي لتحت ونقرت وآحد متوآصــل وتميت شوي وسكرت
..
ساري بعد مطلب قرب مني أكثر وبديت أرتبك ..

زينه: لا تقرب أكثر ..

ساري بخبث: مو أحنا أصدقاء ..

شمس مسكت كتفه: بس مو لهدرجة عاد ..

زينه آنبسطت من شفتها , وبرقعي ستر ولا بآنت ابتسامتي : شمــــس ..

شمس سحبت الكرسي وجلست قريبة مني بحيث بعد ساري : أي فديتك , جلست أدور عليك ودوبني شفتك ..

زينه شديت على يدها وبهمس: شكرا ..

شمس ناظرت ساري: ياليت لو تطلب لي كورسان زعتر وكوفــي ..

ساري قام من الطاولة وهو مقهور ..

زينه ألتفت لها: فديتك زين أنك فهمتي آلرنه ..

شمس: شفتك من بعيد إلا برنه وفهمت آلسآلفة ..

زينه بفرحه: فديت الذكية أنا ..

شمس بهمس: وش يسوي ذا معك ..

زينه بنفس همسها: يريد صدآقتي بو زعم ..

شمس رفعت حاجبها: ورضيتي ..!!

زينه تنهدت: مجبورة ..

شمس: وش ألي يجبرك على أنك تصادقين رجال غريب عليك ,

وجالسه معه بنفس الطاولة .. !!

زينه نزلت راسها: سيبيها على ربك يا شوشو ..

شمس ما فهمتها: علامك زيزي , مهددك بحاجة أو ماسك عليك حاجة هالوسخ .. !!

زينه باندفاع: لا لا , الحمدلله , مو ماسك علي حاجة بس ...

شمس: بس وش ..؟

جات بتتكلم إلا بجيه ساري , وجلس بالطاولة ..

وبعد مفطرو .

شمس: إلا أخبار عشيقتك العنود ..

ساري :.....

شمس: خبري أنك متسيبها , وهاليومين ذول مشوفك معها حيل ..

ساري: علاقتي معا محدودة ..

شمس ناظرتني وهي مستغربه من كذبه: لا بآلله , معروف أنك على علاقة معها من العام ومغير تتبآوسون قدام الخلق من دون لا

احم ولا دستور , وتحت الشجر بعد ..

زينه كتمت ضحكتي لأني عرفت وش تعني شمس , أنها تحرجه ..

ساري با أحرآج: العلاقة خلصت وآنتهــى الموضوع ..

شمس هزت رآسها بتريقه: آهاا , الأهم أن كنتوا على علاقة مع بعض , على بآلي هي تركتك ..

ساري بحده: تبطي , قصدك أنا ألي تركتها ..

زينه عضيت شفتي لا تفلت الضحكة مني ,

شمس ببرآئه: علامك عصبت , أنا أسأل بس .. !!

ساري يحاول يتحكم با أعصابه: حصل خير ..

شمس بجديه: بكون صريحة معك آخ سره ..

ساري بقهر: ساري ..

شمس: ألي هو , صاحبتي ما تحب هالأمور ..

ساري : أي أمور .. !!

شمس: فهمنا أنك تريد تكون صآحبها , بس هي رآفضة المسآلة ..

زينه بقت عينها ( جبتي العيد يا شمس , لو يدري الرئيس , كان صآر علوم ) سحبت يدها وباندفاع: معليــش ساري تذكرت حآجة ما سويتها ..


وسحبتها معــي لبرآ آلمقهــى ..

شمس آلتفت لي وسحبت يدها مني: علامك زينه , ليه ماسبتيني أوفقه عند حده .. !!

زينه باندفاع: ما فكرتي برآي الغير فيني وآحنا جالسين بطآولة وحدة وربك ما برضآهآ , فعشان كدا سحبتك لأن أحنا طولنا ..

شمس رفعت حاجبها: وليه جلستي معه طيب , طالمة أن ربك ما يرضى ..

زينه بلعت ريقها: لأن .. لأن ..

إلا برنه جوال زينه ..


زينه حمدت ربها وباندفاع: بعدين نتكلم شوشو ..

ورآحــت وسآبت شمس بحيرتها ..

شمس بشك: ورآك سآلفة , وسآلفة كبيرة يا زينه , وين بتروحين

مني أنا ورآك ورآك ومردي رآح أعرف .. !!



زينه تلفتت يمين ويسار وباندفاع: أنا لزوم آشوفك أحين ..

آلرئيس: دقيت بالوقت المناسب أجل .. !!

زينه براحه: أي بالله أنقذتني , المهم لزوم نتقابل رئيس , أنا بأخذ

ترخيص وبطلـع ..


الرئيس جاء بيرد إلا سكرت بوجهه وبق عينه: بعد .. من احين

صآرت تسكر السماعة بوجهــي .. !!


وخذت الترخيـص .. وقربت جنب البوابة ..

محمد بحده: على وين .. ؟؟

زينه التفتت له: احنا بالجامعة ..

محمد بنفس حدته: قلت أنا على وين ..؟

زينه: عند الرئيس ..

محمد رفع حاجبه: ولا تشاوريني .. !! وبعدين ليه ما تحطين
سماعاتك ..
زينه طلعت السماعة بشنطتها وحطتها بذونها: أي أوأمر آخرى ..

محمد:لا تستخفين .. ( وبقهـر ) وش تسوين جالسة مع ساري يا
كلبه ..

زينه ابتعدت عنه: بعدين اتناقش معك ..

وطلعت بسرعة من الجامعة وجاء بيطلع أقترب منه الحارس ..

محمد شد على يده وهو مقهور لأن ما خذ الترخيص ..

زينه أنتظرت السيارة وجات سيارة وفتح نافذته: دخلي ..

دخلت بالسيارة معه وجلسنا با أحدى المطاعم البحرية ..

زينه: أنا ...

الرئيس: بعد ما نطلب للغداء يكون لكل حادث حديث ..

وبعد مطلبوا لهم ..


الرئيس: ممنوع أنك تسكرين السماعة بوجهي فاهمة ..

زينه: حقك علي رئيس , بس أنا كنت حدي مشغولة ولزوم اقابلك ,

لأني معدت أتحمل قرب ساري منــي ..

عبد الكريم بهدوء: ترى هــي مرة أو مرتين , تقابلتوو مو عشر عشان تقولين هالكلام ..

زينه باندفاع: ما يهمنـي هالكلامـ أنا , بس سالفة أني أتصادق معه

لا وألف لا , هذا يسيء لديني وأغضب ربي علي , وأظن

يالرئيس أنت أدرى بالقانون ..

عبد الكريم: وش المطلوب .. !

زينه با أبتسامه: وصلنا خير , أنا رآفضة بتاتا علاقة مع رجال ما يحل لي سوا لشغل أو لغير شغــل ..

عبد الكريم يشرب كوب ماي: محمد يدري عن علاقتك بساري ..!!

زينه: ما بيني وبين ساري أي حاجة ولا حتى علاقة عابرة ..

عبد الكريك: أظن أني أنا ومحمد أقنعناك أنك تصادقين العنود بس ردك كان ...

زينه قاطعته بكره: أنا أكرهآ ما طيقها أبد ..

عبد الكريم رفع حاجبه: شفتي كلامك ؟ وش تريديني اسوي لك أجل ..

زينه: أختر أي بنت عدا العنود ..

عبد الكريم عدل جلسته: بكون صادق معك يا بنتي , أنا مدخلك

معنا عشان تختارين من تريدين أو ما تريدين .. ! ولو بطبق

هالشيء كان ما تزوجك محمد , لأنه تزوجك عشان شغل وبس ,

وأنتي جالسة تتريقين وتقولين كلام ما يودي ولا يجيب ..

زينه بصرآمة: ترضــى زوجتك تجلس وتكلم وحدة غيرك ..

عبد الكريم بنظرات حادة: مرضــــى أكيــــــد ..ولا تقولين هالكلام

زينه رجعت ظهرها لورى: أجل ترضآهآ لبنات الناس ..!! أنا متربية

صـح ولا أقبــل بهالشــيء أبد , ولو بتعامل مـع أحد فابتعامل مع

جنسي نفسه مو جنس أخــــر ..

عبد الكريم: أنتي تصعبين الأمور عليك حيل يا زينه ..

زينه مافهمته:وش قصدك..؟

عبد الكريم:الظاهر أنك تبين تطولين الجلسه معنا وعاجبتك اللعبه

ألي تلعبينها ... (قرب وجهه منها)النار حاره وما تحرق الا..(وقام وحط الفلوس بالطاوله)إلا رجــــل واطيها ..

وراح وسابها بحيرتها وحزنها ..

زينه نزلت دمعه حزينه بعينها موعارفه وش تسوي ..

ورجعت السماعة بذونها وعدلت صوتها:محمد .. أنت تسمعني ..

محمد كان جالس بالمقهى:هههههههههه حبيبتي أنتي والله .. وبعد ..

العنود:عله والله .. وفوضويه حيل ..

وسخيفه بعد. .

محمد بنذاله:من تقصدين ..؟

العنود بستحقار:بزينه التبن .. كريها تسوي نفسها الشاطرة

والمتوفقه والمؤدبه وهي جالسه بالمقهى مع ساري وجات لرفقتهم

العمانيه شمس ..

زينه عضت شفتها من القهر وحاولت تدعي البرود:به طرف ثالث عرف العقد والمنظمة ..

محمد بق عينه وقام من العنود وبعد عنها:كيــــف..؟

زينه بنفس برودها:تعال بمطعم....... أنتظرك ولك 5 دقايق أن طولت بطلع ..

وسكرت السماعة بوجهه ..

وجلست تنتظره حول 7 دقائق وقامت خذت شنطتها وطلعت من المطعم الا بوجها .. !!

محمد ناظرها وبقهر:هذا أنتي ..

زينه بهمس:نتفاهم بالفيلا مو هنا ..

محمد:أي أكـــيد .. قدامي لشوف ..

وصعدت السيارة ..


وبعد كم دقيقه وصلت للفيلا ونزلت ..

وصعد فوق معها ودخلوا الجناح تبعه ..

محمد على طول سحبها لعنده وبحده:وبعدين معك أنتي ..

زينه بخوف:بسم الله .. وش سويت أنا .. ؟

محمد يصر على اسنانه:اظنك ناسيه العقد أنتي .. وكل يوم تخالفين وأنا ساكت قولت بدري عليها ولا تأقلمت على الوضع الجديد ..

لكن أسلوبك أســـلووب عند .. تبين بس تعاندين تدرين أن هالشئ

يضايقني أو يزعجني وتسوينه .!!

زينه ببرائه عفويه:وش سويت انا دحين محمد ..؟

محمد خذ نفس عميق:بحاول اقنع نفسي أنك مو منتبه لتصرفاتك ابد ..

أنتي ذاكره يوم السبت وش صار .. طلعتي من دون أذني من الفيلا

لاعملتي فطور ولا حاجة يعني سفهتيني .. طلبت أن نتقابل بعد

المحاضرتين وهم مشيتي ألي براسك ورحتي مع شمس..

زينه:.............

محمد كمل بعصبيه:وتدعين بالطهارة والعفه وأنتي جالسه مع التبن

السيد ساري .. حتى ما شاورتي ولا قلتي حاجة ..

زينه بخوف:بـ..........

محمد بنفس عصبيته:ما خلصت كلامي ..

وانصحك أنك تراقبين تصرفاتك مع زوجك..

تدرين أنتي وش أللي خالفتي بالعقد .. من أتكلم تقاطعيني ولما كلمتك صار هالشئ وتوه صاير أحين ..

وقبل ماتطلعين من الجامعة جلست أتكلم معك وأنتي عطتيني ظهرك من دون أي مبالاه .. وتسكرين السماعه بوجهي بعد .. !!

زينه بقت عينها:كل ذه سويته أنا .. !!!

محمد بعصبيه شديده:راقبي تصرفاتك بعدين تكلمي ..

زينه بلعت ريقها من الخوف:طيب طيب أنا غلطانه وأنا آسفه على
ما بدر مني ..
محمد سحبها من زندها وقاطعها بحده:من هو الطرف الثالث ..؟

زينه بعدت عنه:طيب أنتظر أشلح عباتي ..

واقتربت جنب الشماعة وشلحت عباتي ببطئ شديد وأنا أحاول أتفكر وش بجيب له اعذار ..

محمد بعصبيه:ساعة على متخلصين ..

زينه غمضت عينها بقوه من الخوف..

والتفت له وهي تنزل بلوزتها:احم..بتكلم انا احين ..


محمد اشر انها تجلس جنبه بالكنب ...

زينه وهي تتسبح بالعطر وبعدها جلست جنبه بتردد:احم ..

محمد بصراخ:ما تتكلمين من هو الطرف الثالث ..

زينه غطت وجها بيدها باندفاع:مابه طرف ثالث ..

محمد مسك زندها وشد عليه:ولــــيه تقولين أن به طرف ثالث .. !

زينه:لان ..........

محمد قاطعها بانفعال:لأنك كذآبــــة ..

(قام وجاب العقد من الدرج وحذفه عليها لما تناثروا الاوراق)

أقري العقد زين وزي منتي شاطرة بمحاظرات (وبسخرية )

الاستاذ تووم كوني شاطرة بالحفظ والتنفيذ العقد ..

(ويم الباب) راجعي تصرفاتك ويكون لكل حادث حديث ..

وسكر الباب...

زينه تنهدت بقله حيله وناظرت بالورقة ألي بالارض ورفعتها ..

وكان مكتوم , ( العقد , البند الخامس يقول ممنوع ولا يسمح بمقاطعة الشرطي محمد أثناء حواره سواء بسبب أو بدون سبب..)

زينه بحده:أنا ما بط كبدي إلا هالعقد المعفن اووف بس ..

وجلست كم دقيقة ....

قامت خذت دوش سريع يزيد نشاطها وستشورت شعرها ..

ولبست عدساتها التركواز وتحت حاجبها هاي لايت فضي ورسمت

عينها بالاي لينر ودقت عينها بالكحل العربي الجذاب وحطت حبه

الخال ما بين خدها وشفتها وكثفت الماسكارا لما صار رموشها

كثيف مره وداخل عيونها كحل اسود وبلاشر مشمشي وحددت

حواجبها وروج احمر ثابت جذاب ..

لبست بلوزه رسميه بيضاء بنصف كم وعند الكم ثنيه وفتحت

زرتين من قدام وبنطلون جنز ماسك عليها .. وحزام بلاك ولبست

فوقه جاكيت رسمي وصندل عالي بلاك جذاب ..

تسبحت بالعطر ..

وانفتح الباب فجئه ..

ولا أنتبهت له وجلست تفرد شعرها ..

بنسبه لمحمد ..

أول مدخلت .. كنت متوقع أن المكان بحاله فوضى وجالسه

بالزاويه تبكي وانصدمت بريحه جذبتني حيل وهذا هو عطرها

اعرفه زين .. تغلغت الريحه بخشمي .. التفت لعند التسريحة

وشفت ملاك مو بشر ..

كانت بكامل زينتها وأناقتها ورمقتني بنظره وترتني ..

زينه ناظرته من المرايه والتفت له وقربت منه ويدي تلعب

بالخاتم:اسمع محمد أمكن أنا أكون غلطانه صح ..بس حابه أتكلم

معك بمجال العقد ..


محمد جلست اناظر بعيونها الكحيله بحرت بعيونها الجذابة ..

زينه كملت:أنا أبا أطلع وحديقة الداخليه للفيلا حلوه مرة ..لأني بديت أكره الجناح تبعك من كثر مجلست بيها ..

محمد وأنا ولا كلمة ..

زينه قربت زود منه وبابتسامه خذت عقله:وش قلت ..؟

محمد ضاعت علومي من بعد بسمتها زادت نبضات قلبي ..

زينه:سكوتك علامه الرضى ..

خذت النظاره وحطتها بقميصها ..


طلعت معه الحديقة ..

جلست بحدى الطاولات البيضاء وجلس قبالها ..

زينه خذت نفس عميق:أنت فسرت أمور من دون متعرف ليه أنا سويت كذا ..

جات أم مهند وحطت كوبين كوفي وكوب مويا .. وراحت ..

محمد حط رجل على رجل:مو من عوايدي أظلم احد بدون دليل ..

زينه:بس أنت ما سألتني وش ألي سابني أجلس مع ساري ..

محمد بكل برود:ما همني ردك ..

زينه بصدمه:يعني ما يهمك وش بقول .. !! رغم أنه مهم ..

محد بنفس بروده:ولا هامني وش بتقولين ولا أريد أعرف ..

زينه:وليه ..؟

محمد حط رجل على رجل:يعني أنتي مع أستاذك وأكيد بتنجرفين

مع غيره .. حاجة طبيعية يعني ..

زينه أنصدمت من كلامه:كيــــــــف ..!!

محمد:ولك عقابك طبعا بعد أسلوبك أمس واليوم .. عشان ما تعيدينها وتعرفين أني لقلت كلمة أتوقع أنهآ تتنفذ ..

وقام وسابها بصدمتها ..

زينه لحقته ومسكت يده ولفته:وش قصدك بنجرف لغيره ..!!


محمد حط يده بجيب جاكيته:أنتي صحيح محد لمسك غيري .. وهالشئ أنا عارفه ..

بس أنتي أنجرفتي ورى مشاعرك لحركات مو طيبه مع أستاذك

يعني مستبعد هالشئ لغيره ..

زينه بصدمه كبرى:نعـــــــم ..!

محمد عطاها ظهره وكمل مشيته..

زينه بعصبيه جاته ولفته بكل قوتها وبحده:أسمع أنت .. أنا ما سمح

لك تتكلم معي بهالاسلوب وهالطريقه .. أنا بنت متربية ..

محمد بضحكه:أي واضح والله , تدرين عاد زينه .. مشكله أن

الواحد عنده عيال ويتزوج على حرمته سوا كان مطلقها أو أرمل

أو أي حاجة من هالقبيل ويسيب حرمته الجديده تربي عياله

..(وناظرها من فوق لتحت) وهذا هي النتيجه للاسف ..

زينه بين دموعها:انا مسمح لك تتكلم معي بهالطريقة .. وأسلوبك ..

محمد قاطعها بشراسه:لا يكثر .. أنا وراي أشغال غيرك ترى ..

زينه امسكت يده قبل لا يروح ..

محمد بقهر بحركة سريعة خذ يدها ودفعها عنه لما فقدت توازنها

وطاحت .. !!

محمد بعصبيه:ألي يوقفني عن طريقي يلاقي جزاته ..

زينه بكت بصمت ..

وراح من وجها ودخل الفيلا ..

أقتربت منها ومدت يدها:جرى لك حاجة ..!

زينه قامت من نفسها ومسحت دموعها:انا بخير أم مهند .. الله يعطيك العافية ..

وراحت جواء المزرعة وهي تركض وتبكي حيل ..

ولحقتها أم مهند بدون محست بيها ..

زينه أوقفت على الجدار وجلست تصيح حيل ..

أم مهند قربت منها وبحنان:ليه تبكين مدام زينه ..؟

زينه:سيبيني بحالي أم مهند ..

ام مهند برفض تام:مقدر أروح وسيبك كذا ..

قولي لي وش ألي مضايقك امكن أساعدك ..

زينه تنهدت وبزفره طويله:اااايي .. لو لك تقدرين تساعديني كان

قولت لك من اول .. بس الامر بيد ربك ..

أم مهند: ونعم بالله , قلبي يعورني عليك يامدام ..

زينه مسحت دموعها: معليش سيبيني براحتي أم مهند ..

أم مهند بشك: يعني أنتي مشكلتك مع السيد محمد .. !!

زينه : ..........

أم مهند : طالمة سكتي أكيد مشكلتك معه , شوفي يا بنتي هو السيد
محمد مو البداية تتعودين عليه وزي منتي عارفه السنه الآولى
صعبة حيل للمتزوجين وبعدها بتتأقلمين على طبعه ..

زينه تشهق من البكآء : بس مالي ذنب أنا ولا سويت حاجة غلط ..

أم مهند تنهدت: أنا مدري وش ألي صآر بينكم , وش رآيك
تطبخين العشاء اليوم ولما يخلـص العشاء تكلمي معه بوضوح
بآلمسآلة ..

زينه اقتنعت بكلامها ..

أم مهند با ابتسامه: ولبسي تكشخين يعني , لبسي فستان حلو أو
قميص نوم ناعم ..

زينه باندفاع: لا مابه لزوم ..

أم مهند با أنفعال: لزوم المظهر ..

زينه بعدم اقتناع: وش ألبس طيب .. !!

أم مهند بحماس : نشوف دولابك وبعدين نتكلم ..





آنتهـــــــــــــــــــــ ـــــى آلبآرتــــــــ |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 07:09 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. البارت الواحـــــــــــــــــد عشـــــر ..

زينه تشهق من البكآء : بس مالي ذنب أنا ولا سويت حاجة غلط ..

أم مهند تنهدت: أنا مدري وش ألي صآر بينكم , وش رآيك

تطبخين العشاء اليوم ولما يخلـص العشاء تكلمي معه بوضوح بآلمسآلة ..

زينه اقتنعت بكلامها ..

أم مهند با ابتسامه: ولبسي تكشخين يعني , لبسي فستان حلو أو قميص نوم ناعم ..

زينه باندفاع: لا مابه لزوم ..

أم مهند با أنفعال: لزوم المظهر ..

زينه بعدم اقتناع: وش ألبس طيب .. !!

أم مهند بحماس : نشوف دولابك وبعدين نتكلم ..
.
.
.
عبد الكريم : بمعنــى أصح مو رآضيه تتعامل مع المدعوة العنود , ورآفضتها بتاتا .. وطالمة ساري جآء من نفسه بلا دعوة رآح
نقلبها .. !!

محمد: صحيح هي رآفضة تتعامل معها , لأن زي ما شفت أن

العنود تكره زينه , ومستعدة تعمل المستحيل عشان تدمرها .. !!

سلطان: ذا مو شغلنا , الأهم نوصــل للعصابة وخلاص ..

عبد الكريم: لو عندك وجهة نظـر تكلم معها وأقنعها ..

محمد قام وباندفاع: بالضبط ..

وطلع من المكتبة ..


آلتقــى بعزام وفارس ..

فارس با اندفاع: ندور عنك أنا وعزام ..

محمد: بس أنا مشغـ......

فارس مسك يده: ضروري يا محمد ..

عزام : عرفنا المشتبه به تقريبا ..

محمد باندفاع: صدق .. !!

.
.
.

وبجانب الغرفة ..

زينه ضربت راسي بخفيف: نسيت ما قلت لك أن لزوم نعرف

الرقم السري ولا ما يفتح ..

أم مهند طلعت البطاقة بجيبها وبا أبتسامه خبيبثه: متوكده أنتي .. !

ومررت البطاقة بجانبه وانفتح الباب ..

زينه بذهول : وآآآآو ..

أم مهند: أنا ألي تحمل البطاقة الوحيدة عشان أنظف غرفته ذا و......

أنصدمت لما شافت الغرفة نظيفة ..

زينه كملت كلام أم مهند: وذا سابقا لأني أنا هنا بالجوار ..

أم مهند: ما شآء الله , ليه ما سبتيني أنا ألي أسويه .. ؟

زينه بصوت قريب للهمس: ودي بس العقد ..

أم مهند مسمتها: وش تقولين ..؟

زينه بربكه: أبد سلامتك , يلا أفرجيك ملابسـي ..

وفتحت الدولاب , وطلعت لها ..

أم مهند أختارت لبس : وش رآيك بيهم ..؟

زينه بقت عينها : شورتــ عاد .. !!

أم مهند: آممم , بلاها فستان خلك عادية بس جذآبة ( وغمزت لها)

زينه بعدم اقتناع: بس الجو بارد , ولا تنسين أن أحنا بالشتاء ..

أم مهند: معليه جربي وشوفـي ..

ورن جوالها:معليش أبو مهند يريدني أمكن عنده شغل ضروري .. يلا أنا بطلع .

زينه باندفاع: عطيني البطاقة عشان ادخل , وأطلع تدرين لزوم اطبخ له وكدا ..

أم مهند مدت لها البطاقة: طيب , وأنا بحاول أشغله قد الأمكان لو

قرر يجي طبعا ..

زينه بحماس : يعطيك ألعافية قلبي ..

وطلعت من الغرفة أم مهند ..

وطلعت من بعدها وحدي مبسوطة بالبطاقة وتوجهت للأبتوب ألي

بالمكتبة العلوية ..

وكالعادة ما يبه أحد ..

ودخلت الكامبيوتر المكتبي والحمدلله أن ماطلع بيه حماية زي

اللابتوب بغرفته ..

ودخلت قوقل وطلعت وصفات حلوة وهي تقرأ مقاديرها: يوووه

شكله صعـب حيل .. منيب مسويته ..

وتصفحت بالمنتدى وتحمست لموضوع وعجبها وهي تقرأ: الأهم

أنكم تستمتعون بكل لحظة ولا تركزوم بالأمور الثانية ( وبقناعه)

حلو وآلله أجل بينفع معه ..

وقامت غيرت لبسها , ولبست شورت جينز على بدي وردي

ورفعت جزء من شعرها بتوكه وردية ناعمة وتركت الباقي ينزل

لعند كتفها ويسترسل لنصف ظهرها ..

ومسحت مكياجها كله وشالت عدساتها , تحس أن عيونها تضرب

لو لبست العدسات , وحطت غلوس لامـع وردي وحددت حواجبها

وبقــى شوي كحل من عيونها , وسابته يعطي منظر حلو ,

وشبشب به قدام ورده وردية ناعمة ولبست حلق لؤلؤ وردي ,

وتسبحت بالعطر ..

وعلى الساعة 7 بالليل جهزت كل حاجة , وأرسلت أم مهند

أنها تخبره ..


أم مهند با أبتسامه : طلبتك مدام زينه بالمطبخ ضروري ..

محمد وباله مع الشباب: بعدين بجيها , شويات بس ..

أم مهند: زي متحب ..

وجاتني بالمطبخ وبحماس: وش قال ..؟

أم مهند بنفس ابتسامتها: قال دقائق وبيجي ..

زينه حسيت أن قلبي زادت نبضاته وبفرحه:جد .. !

أم مهند هزت براسها: أي وجد الجــد بعد ..

زينه تناظر نفسها بمرآيه المطبخ: شكلي عدل صح ..؟

أم مهند بضحكه: أي علامك متوترة .. !

زينه بربكه: أول مرة يصير معـي كذا .. ولزوم ارتبك ..

أم مهند بحنان: يستحق محمد أكثر من كذا بعد , فا أنتي حطيه

بعيونك الثنتين ..

زينه بفضول: من متى تعرفين محمد وكم لك سنه وأنتي تشتغلين هنا ..؟

أم مهند جلستني جنبها بالكرسي تبع الطعام:تقريبا من كان عمر
محمد 15 سنه , وأنا أشتغل هنا ..


زينه بذهول: ما شاء آلله , يعني تعرفين عنه كل حاجة .. !!

أم مهند: تقدرين تقولين كذا ..

زينه بحمآس : وأنا أقول كلامك مثلنا بحت , طلعتي من سنوآت

وأنتي تشتغلين هنا , طيب وش رآيك بشخصيته المتعجرفه ..؟

أم مهند با أبتسامه: أنتي لو تفهمينه عدل بتعرفين أن ما في وآحد

زي قبله الصافي , هو طيب مـرة وحنون لا بعد درجة ..

زينه بعدم تصديق: هو مو طيب ولا حنون ولا حاجة , كلا صرآخ

وآوآمر وعناد وقاسي بعد ..

أم مهند: ههههههه زي ما قلت لك لما تفهمينه عدل بتعرفين طيبه

قلبه , ومحمد ما كان كذا من قبل , بس صار له ا ........

زينه با أندماج: وش صار له ..!!

أم مهند مقدرت تكمل لها: مدري وش صار له , وصار كذا ..

زينه بشك: متوكده أنتي أنك ما تعرفين سبب تغيره ..

أم مهند بكذب: أي متوكده , ومهتم لها الأمور , بس بشغلي أدرى بيها ..

زينه: ...........


أم مهند غيرت الموضوع : إلا ما قلتي لـي وش سويتي له .. ووين

الأكل , ليه مشوفه أنا بالطاولة ..

زينه با أبتسامه: لا ذا سـر طبعا , وبنسبة لمكان الأكل قلت تكون

السهرة برا الحديقة الداخلية ..

أم مهند بحماس: وآآآو عليك أفكار والله ..

زينه بغرور: أفا عليك بس ..

أم مهند:ههههه ألله يسعدك يارب ..

زينه تشوف الساعة: راحت علينا السوالف والله , شوفي الساعة

احين 8 , روحي كلميه قولي أريده ضروري ..

أم مهند قامت: ابشــري ..


ورآحت له ..


زينه ناظرت نفسي بالمرآيه وأنا أزبط نفسي وزدت من عطري

وفردت شعري وعدلت التوكه ورخيت من شعــري ..

كان شكلها كيوت وناعمة مرة وآنيقة بنفس آلوقــت ..

وبعد كم دقيقة وساعة أعلنت عن دخول العآشرة .. !!

قامت وتوجهت للحديقة وهي تشوف الطاولة وفوقها قماش من

الدانتيل الأسود , والاكلات الجاهز فوقهآ وورود الجوري منثورة

بطريقة عشوآئية ..

زينه خذت نفس عميق ( بتكلم بسرعة لأني أعرفه رآح يسكتني

ويلتزم البرود القاتل ) ضمت يدينها سوا: بـــررد ..

ورحت للمطبخ أنتظره ..

ونزلت رآسها لطاولة وغفت عينها من الهدوء وبلا شعور ..

وبعد مرور ربـع ساعة جات أم مهند وشافتها نامت ورآحت لمحمد

للمرة الثالثة وهو قال لها نفس الشيء بجي شوي بس ..


وعند قدوم الساعة 11:12

تقدمت أم مهند ومسكت يدها وحست ببرودتها وبهمس: مدام زينه ,

مدآم زينه ..

زينه بطلت عينها بشويش: كم الساعة ..؟؟

أم مهند تنهدت: الساعة 11 ..

زينه قامت من الطاولة وباندفاع: وليه سبتيني نايمه لين احين ..

أم مهند ضمت يدها وبتوتر: معليش أعذريني مدام زينه ..

زينه وهي ترتب شعرها: جاء محمد وشافني نآيمة ورآح صح .. !!

أم مهند بربكه: بالوآقع هو .. ( وسكتت شوي ) لا ماجاء ..

زينه ناظرتها بصمت ...

ودام الصمت حول 7 ثوآنــــي .. !!

أم مهند تلطف الجو: تدرين أنه مشغول بالعصآبة خصوصا أنه

تلقـى معلومآت جديدة ..

زينه قاطعتها: معليــش أم مهند , أريدك تشيلين الأكل بالطاولة ..

أم مهند بحزن: بس ..

زينه تآشر بيدها: من هنا لو سمحتي ..

ومشت للحديقة وهي تشيل مع أم مهند الأكلات الجاهزة ..

وبعد ما جات الساعة 12 إلا ربع ..

دخلت لغرفتها وسلمــت أم مهند البطاقة ..


أم مهند: أنا آسفة مدآم زينه ..

زينه عند التسريحة: مآبه لزوم تعتذرين أنتي ما غلطتي ..

أم مهند: بس ..

زينه قاطعتها بضيقه: معليش أنا تعبآنة وأريد أنام ..

أم مهند حزنت على زينه وطلعت من الغرفة ..



أول مطلعت من آلغرفة سرحت لدموعها بالنزول ألي حآبستهم

بسبب وجود أم مهند ..

زينه بقهر وحزن: أجل أنا أنتظرك يآلغبــي , وأنت ما تعبرني هين

أم مهند ألي تروح وتجي عند الدرج تنتظره , وبعدين جاء

وبحماس: ليه طولت سيد محمد .. ؟

محمد بستغرآب : ليه بغيتي حاجة ؟؟ , أمري أم مهند ..

أم مهند بذهول: يعني نسيت أن المدام زينه تريدك ..

محمد أول متذكر ضرب جبينه وبقهر: يا الله نسيت , وش بغت ..؟

أم مهند: مدري عنها , هي بغرفتها ..

محمد ماسك الأورآق: طيب , يعطيك ألعافية أم مهند ( وأبتسم ) ..

أم مهند ردت له الأبتسامه ..


زينه حسيت بصوت اقدام قريبه حيل من الباب قمت على طول

للتوليت ..

محمد فتح الباب وناظر بالغرفة وكانت نظيفة مرة وبهمس: أخيرا

أستوعبت العقد .. !

وسمــع صوت بالتوليت عرف أنها دآخل ,

ودخل على اللابتوب ..

زينه شطفت وجهي بالمويا الباردة عشان مبين أني كنت باكيه ,

وجففته و خذت نفس عميــق و طلعت ..

محمد عيونه على اللابتوب: واخيرا طلعتي ..

زينه عند التسريحة مسكت العطر و حآولت أشغل نفسي فيه

وعطرت بيه : وش بغيت ..؟

محمد وبنفس وضعيته: قالت لي أم مهند أنك تبغيني ..؟؟

زينه باندفاع: قالت لك حاجة .. !

محمد: لا ( ورفع نظره لها وصنبر ) وناظرها من فوق لتحت

منبهر بشكلها النعومــي والطفولــي ..

زينه تنهدت برآحه: مابه حاجة مهمة , قالت لـي أنك أكتشفت حاجة

بالعصآبة ..

محمد مقدر ينزل عيونه عينه ..

زينه ناظرته وارتبكت من نظرآته وهي تتفحص حالها من نظراته

حست أن بها حاجة غلط فيني وبتردد : مضيـع حاجة .. !!

محمد قام وأقترب منها: وش هآلجمآل ؟؟

زينه ارتبكت من قربه فجئة ..

محمد ناظر بعيونها وحس أن بها حاجة : عيونك بها لمعة حزنـ .؟

زينه بعدت عنه : وش دعوة .. !

محمد سحب يدها وقربها منه بقوة وشهقت من حركته السريعة ,

وسرح بعيونهآ ولمعـت لمعه حزنـ بعينها ومسك يدها: زينه علامك ..؟؟

زينه نزلت عينها: أترك يدي ..

محمد رفع وجها بيده الثانية وناظر عينها , سحرته لمعه عينها

الحزينه ..

زينه زادت دقات قلبها من قربه , كل ميقرب صوبـي مكون على

بعضي ..

محمد نزلت نفسي لمستوآهآ وبست عينها ..

زينه حسيت أن قلبي بيطلع مــن مكانه .. حسيت بحرآرة بجمســي
..
محمد بهمس: مريد هآلحزن بعينك زينه ..

زينه فلت يدي منـه وألتفت وأنا كلي خوفـ أنه من قوة نبضآته

وأضطرآب قلبي [ يسمعه ] .. !

محمد بنفس همسه: محب أحد يعطيني ظهره وأنتي أدرى بالعقد ..

زينه غمضت عيني بشده ..

محمد كمـل : طيب ( ومسك يدي ولفنـي له سرعة ) ..

وفقدت توآزنها وبسته بآلغلط على خده ..

زينه بعدت عنه وبا أحرآج: آسفة ( وحطيت يدي على شفتي وأنا أحس بالأحرآج ) ..

وأنسدحت بآلسرير وباندفاع: تصبـح على خير ..

محمد كتم بسمته وخفــت النور وجلس بطرفـ السرير: أجل مو

نآويه تقوليــن وش تريدين منــي .. !!

زينه غطت وجها بقوة باللحاف: مريد حاجة ..

محمد: كيف تكلميني كذا , نزلي اللحاف وتكلمي ..

زينه برفض تام: بنام أنا تصبـح على خـير ..

محمد طفــى النور وبخبث: من عيونـي , ما طلبتي حاجة ..

وأنسدح بآلسرير بعد مشلح نعاله ( وانتم بكرآمه ) والتفت لها: قربـي لا تطيحين ..

زينه منسدحـه عند طرف السرير: لا أنا مرتاحه كذا ..

محمد قرب منها شوي وهمس عند اذونها: منتي على بعضك اليوم , جرى لك حاجة .. !!

زينه وأنفاسه الحاره تلفح عليها وبتوتر : لا مابني حاجة ..

محمد بنفس همسه: أجل ليه أحسك منتي على بعضك , ما ودك

تشوفين وجهي الله العالـــم ..

زينه باندفاع: لا ما قولت كذا أنا , وبعدين ذا جناحك مو جناحي أنا

, وهي فترة وأروح من هنآ ..

محمد باس خدها : أنتي كذآبة ..

زينه توترت أكثر من حركته وبعدت زود عنه جات بتطيـح لأنها

قريبه من حافه السرير مــرة , إلا بيد محمد وسحبها بحضنــه ..

محمد سحبتها لحضنـي وشدت علي زود ودفنت وجها بصدري

وأبتسمت بلا شعور : طالمة أنتي معـي لا تخافين من أي حآجة ..

زينه ناظرته بضيآع ...

محمد غمز لها: عاجبك الوضــع ..

زينه حست بنفسها وهي بحضنه وجات بتبعد عنه وهو شد عليها..

محمد: به حاجة مضايقتك طيب .. !!

زينه بحيا: أتركنــي وبعدين وش هالحنيه والأهتمام .. !

محمد: أنتي زوجتــي ..

زينه بعدت عنه بالقوة : أي هيــن , أبا أنام أنا ..

محمد بخبث: وأنا بعد ..

حآولت تبعد عنه بس مقدرت و ......................
.................................................. ...............
............................ ^.* ....................
......................................

.
.
.

بالملحــق للفيــلا ..

مسك كتفها : هونيها وتهونـ ..

أم مهند بين دموعها: وين نهونها يا أبو مهند, والعيال , ولا

تنسـى عيال أخوك , والله الحال مايسر ..


أبو مهند تنهد: ربك بييسرها يا مره , والرئيس ومحمد مهوب

بمقصرين عنا ..

أم مهند بحزن: والله الواحد يسحتي وصعبة كل محتجنا طلبنا ..

أبو مهند بهم: أن جات حاجتك للعبد قدم له نعالك , ويا أم مهند

هونيها وتهــون .. وما ضآقت إلا فرجت ..

أم مهند : الله يسهـل بس ..

أبو مهند غير الوضـع وبا أبتسامه: وش رآيك بزوجه السيد محمد ؟

أم مهند تمسـح دموعها بالمنديل: عسـل على عسل بسم الله عليها ..

أبو مهند تنهد برآحه: الحمدلله هذا ألي مخوفنـي أن تجي مدام

بالبيت وتقسي عليك , بس طالمة طيبه وزينه معك الحمدلله ..

الحمدلله ..

أم مهند أبتسمت بصعوبة : طيبه مرة فديتها , الله يسعدها يآرب ..

.
.
.

جلس بالسرير وهو يتفكر بيهآ ,

وتنهدت : وليه أفكر فيها أنا ..

ساري ( مو أنت قلت أنك بتوريها الويل وتسيبها تحبك غصبن

عنها , بس آلله العالم أني انا ألي بديت اميل لها بطريقة غريبة ..)


وهز رآسه من تلك الخيالات , وغطى وجهه ونآم بدون ميحس

بحاله ..


.
.
.

على الساعة 8:04 صباحا ..

بطلت عينها بشويش وشافتها جنبها وتذكرت ألي صار أمس

وأبتسمت بلا شعور ..

وآلتفت له وصارت تناظر عيونه الحادة ودققـت بيهم وشافت حبه

خال بجفنه باهت لونها ..

زينه ( قلت الأماكن حبه خال بجفنه عاد ولا بعد قريبه من لاموشه ههههههه ) ضحكت بينها وبين نفسها ..

وخذتـ جوالها ودقت على أم مهند تعد الفطور وعلى الساعة تسـع تنزل ,

خذت دوش سريـع ولفت الديشمبر بجسمها وستشورت شعرها ..

محمد وعـى على صوتـ السشوآر وبهمس: كم الساعة ..؟؟

زينه تناظره بالمرآيه وبا أبتسامه : صباح الخير ..

محمد قام خذ فوطته : يصير خير ..

زينه: الساعة 8 ..

محمد دخل التوليت ..

زينه أستغربت من رده , قولت أمكن توه صاحي وعادي يعني ..

ما حطيت بكلامه عين الأعتبآر ..

وحددت حواجبي وحطيت اضآئه تحت حاجبي لؤلؤي ..

وعدسآت تركوآز وكحل عيون أخضر تفآحـي جذآب ,

وكثفت الماسكارا وروج طافي وردي ..

ولبست قميـص بيت قصير باللون التيفاني لتحت الركبة واكمامه

حاير ومرسوم بيه بالوردي والأصفر والأخضر والبيج , وصندل

شتوي أخضر بيه فرو يلتف به بطريقة جذآبة باللون البيج ..


وحطت مناكير أخضر جذآب ..

وفردت شعرها ورفعت غرتها ألي قدام وحطت بيه توكه أخضر ,

ونزلت الباقي على اكتافها وحلق ناعم لونه تيفاني , وخآتم ناعم ..

وتسبحـت بالعطر بخلاصة التوت البري المنعـش المنآسب لآجوآء

الصباح ..

نظفــت السرير وعطرته ببخآخآت خآصة ..

نظفت عطورآتها وعطرآته , والتسريحة وبعدها جهزت الفوطة

بيدها وبعد دقيقة فتح الباب وشافها بوجهه وناظرها من فوق لتحت ..

زينه بحيا: نعيما ..

محمد با أبتسامه: وش هالزين كلــه .. !!

زينه با أبتسامه ممزوج بحيا: لك أنت ..

محمد قرب منها وبخبث: متوكده ..

زينه توترت من قربه وبالمنشفه ألي بيدها حطتها برآسه وباندفاع:

لزوم تجفف حالك عشان ما تبرد ..

محمد بضحكه: بمـررهآ لك هالمرة ..

وجلس بكرسـي التسريحة , قربت منه وجففت شعره ونظفـت اذأنه

وهو مصدوم من تصرفآتها ..

وجابت له ملابســه وهي مبتسمه وعطرته وبمـرح: يلا نفطــر .. !

محمد وهو ما زآل مصدوم: ما سويتي فطور .. ؟

زينه: ودي أني آسويه بس طلبت من أم مهند تسويه , تدري ما

عرف الرقـم السري ولا كان سويت الفطور ..

رآح لعند الباب , وعطرت الجو على السريـع ..

محمد ( تصرفآتها غريبه , عادتا تحـقق وتعآند وتزعـل وسآعآت

تبكي .. مدري آيشبها .. !! )


جلست معه بآلطآولة الطعام ..

محمد وهو يشرب المويا: الحبوب تبع حفلة البويآت طلعت حبوب
مخدرآت ..

زينه بصدمة: كيـــــف .. !!

محمد :طلع التحليل أمس , وقالو لي الشبآب أنها مخدرآت ..

زينه با أندفاع: يعني البويآت متورطآت ..

محمد: لا محالة ..

زينه: بتقبضون عليهم .. ؟؟

محمد وهو يشرب العصير وناظرها : طبعا , اجل نسيبهم برآحتهم
.. !!

زينه با أبتسامه : حلو والله يعني المهمة شرفــت بآلنهآية ..

محمد : الحمدلله , وحريتك قربت ..

زينه تغير معالم وجها: جد .. !!

محمد لاحظ تغير وجها: علامك ..؟

زينه باندفاع: أي بالله احسن بعد , لأن المهمة بلشت تطول ..

محمد رفـع حاجبه: قصدك أقـــصر مهمة .. عادتا تطول المهمات

والجنايات ومن هالأمور القضائية , يلا فطري ..

زينه خذت الخبز: أي أكيــد ..

وصآرت تآكل بدون نفــس وتفكــر ( هــل بيتم الأفرآج عنـــي
) .. !!



آنتهـــــــــى آلبــــآرتــ ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 07:18 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..البــــارتــ الثـــــانــي عشــــــــر ..


زينه باندفاع: أي بالله احسن بعد , لأن المهمة بلشت تطول ..

محمد رفـع حاجبه: قصدك أقـــصر مهمة .. عادتا تطول المهمات

والجنايات ومن هالأمور القضائية , يلا فطري ..

زينه خذت الخبز: أي أكيــد ..

وصآرت تآكل بدون نفــس وتفكــر ( هــل بيتم الأفرآج عنـــي)..!!

محمد لاحظ سرحانها: وين وصلــتي ..؟

زينه انتبهت له: ولا حاجة ..

محمد: طيب , أنا خلصت , بروح عند الشباب ..

زينه قامت من الطاولة: طيب , تسمح لي أني أطلـع مع شمس ..

محمد: وش عندك ..؟

زينه: أبا أغير جو ..

محمد: ما في طلعه , جلسي مكانك ولعطيتك حريتك طلعي متى ما

حبيتي ..

زبنه تضايقت من كلامه مرة , بس محبيت أبين له: وليه آجلس ,

شغل البيت وسويته ..

محمد وهو يغسل يده: لا مخلص , باقي تغسلين الملابس وتشرينهم..

زينه رفعت حاجبها: لا , أم مهند مهيب بمقصره ..

محمد ناظرها بحده: أم مهند ما تلمس ملابسـي طآلمة زوجتي موجودة ..

زينه: بس .....

محمد قاطعها: تعالي معي أوريك شغلك , أللي تقولي ما عندك شغل ..



دخل معـــي بآلغرفة وطلع السلة لي مليــآنة ملابس بقيت عيني : وش ذا .. !!

محمد حط يده بجيبه: وياليت لو تشرينهم تمام محب ألي يعلقون

ملابسي بطريقة غير لبقــــه ..

زينه بقهر: نعــــــــم .. !!

محمد بكل برود: شليهم عشان أعلمك الباقي ..



وبغرفة الغسيـــــــل ..

محمد: يا زوجتي العزيزة بعلمك كيف تغسلين الملابــس ..

الملابس البيضاء صابون تايد ومبيض ..

والملابس الملونه صآبون تايد وكلوركس ملون , وبعد متخلصين

تحطين كامفورد بعد الانتهاء , أظن أنك فهمتي .. !!

زينه مدت بوزها: لا معــرف ..

محمد بقهر: وأنتي كل حاجة ما تعرفينها ..؟؟

زينه : ما قد غسلتـ ملابس أنا ..

محمد بنفاض صبــر : آمنــــــــت بآ الله ..


وفتــح الغسآلة وحط بيهآ مويا وصابون وكلوروكس ملون وشغلها

وناظرها: احين حطي الملابس الملونه فقط ..

زينه بقهر صارت تحط الملابس الملونه بالغسآلة ..

محمد: حلو , حلو سيبيهم يا خذون دورة أو أكثر براحتك , وبعدين

تنظفينهم بآلمويا , وتنشفينهم ولا تنسين تحطين الكامفورد ..

وللمبيض نفس الطريقة بس بدل الكلوركس تحطين مبيض ..

زينه: طيب ..

محمد: يلا بروح أشوف شغلــي ..


ولمآ طلــع من غرفة الغسيــل ..

زينه تنهدت ( يا الله , كل حياتي شقـــــى .. ! )

وبعد الدورتين وجاء دور الملابس البيضاء حطتهم زي ما قال

وهي تفكر بحيآتها معه .. حطتهم كلهم مع بعض ..

زينه عضت شفتها وبقهر: أحسن بعد خلني أفتك من وجهه ومن

طلباته ألي ما تنتهي أوفـــ بس ..

أم مهند سمعت صوت بغرفة الغسيل , وفتحت الباب وشافتها تتكلم

بلحالها وكتمت ضحكتها: مدام زينه ..

زينه ألتفت لخ وبا أندفاع: الله جابك أم مهند ..

أم مهند با أبتسامه: وليه تغسلين الملابس ..؟

زينه بقهر: بسبب الجربوع محمد ( وانتبهت لكلامها) أقصد محمد

الله يهديه طلب مني أني أغسل ملابسه ..

أم مهند : أنا بغسل الملابس أنتي ارتاحي ..

زينه بفرحه تامه بست خدها: فديتك بس .. ماتقصرين والله ..

وطلعت من الغرفة , وتوجهت للحديقة وطرى علي ليلة أمس

وتنهدت ( على أيتها حال أول مرة وآخر مرة تنعمل , بآقي بس كم

يوم محدود ويطلقني ) وصارت تردد بذهنها كلمة ..



مطلقــة ..
مطلقـــة ..
مطلقــة ..
مطلقـــة ..

حست بحاجة وحزنت على حالها ( أكيد مرت أبوي مهيب بمقصره

بتجلس تعآيرني , آآآآه بس , مدري وش الفائدة ورى زواجي منه

أساسا .. )

وفتحت جوالي وتركت رسالة لشمس آخبر بيها أني مشغولة ولا
أقدر أطلع معهآ بيوم الآوف , وقفلت جوالي مرة وحدة ..

ومشت أكثر وشآفت المسبح ووضح عليها علامة آلخوف وآبتعدت
..
رجعت لورى , وآنصدمت بصدره آلعريــض ..

زينه شآفته وشهقت من الخوف : بسم الله الرحمـن الرحيم ..

محمد عفس وجهه: شآيفه شيطان قدامك ..

زينه بهمس مسموع: الشيطان ارحم ..

محمد بق عينه ومسك يهدا: وش قلتي ..؟؟

زينه غيرت الموضوع : وش تسوي أنت هنا , مو مشغول .. !!

محمد وهو ما زال ماسك يدها وسحب يدها..

زينه وانا أمشي ورآه وحسيت شعور غريب لمآ مسك يدي لامست

أصابعي أصآبع يده , وكانت مسكته مو شديدة زي قبل كان

مرخــي , ووقف فجئة وأنتبهت للمكان ( كان جناحا أقصد جناحه هو وبس )

محمد هد يدها والتفت لها با أبتسامه: وأخيرا بفتك من هآلهم ألي علي ..

زينه بحماس: مــن ..؟؟

محمد: أنتي أكبـــر همــــــي ..

زينه تغير ملامح وجها ..

محمد بفرحه: واخيرا بعطيك حريتك وآخيرا بمزع العقد الغبي

( وفتح آلرف تبع المكتب , ومسك العقد بيده ومزعــه وهو مبسوط )هم وانزآح والله ..

زينه كنت أشوفه مبسوط لأنه بيتركني لهدرجة أنا غثه .. !!

لهدرجة كنت عآله على قلبه , وزي ما سماني أكبر هــــم ..

محمد شتت تفكيرها: جمعـي أغرآضك بوديك من آليوم لبيت أهلك

ولا أقول بس , أنا مو فاضي بسيب أبو مهند يتكفــل بيك

( ودق على جواله ) أم مهند تعآلي بجناحي بسرعــة ..

زينه كنت انآظره بضيآع معرفت وش أقول ووش أسوي , حسيت

أني مصدومة ..

ودقائق جات أم مهند ..

محمد با أبتسامه: أم مهند معليش بعزبك معي , جمعي اغرآضها

لو سمحتي وبروح أبلغ أبو مهند يحمي السيارة ..

وطلع من آلغرفة ..


أم مهند بخوف : في حاجة مدام زينه .. !!

زينه بحزن وصدمة واضح على وجها: سلامتك ..

وفتحت الشنط ودخلت اغرآضــي مع أم مهند , وحاولت أتجآهــل

أي كلامـ أو سؤآل منها , وطلعت شناطي لبرآ ..

لبست عبآتي ونزلت , شفت محمد يتكلم مع أبو مهند وهو مبسوط مرة ..

أبو مهند با أبتسامه: أي لزوم نوديك لسودان بالعطلة ..

محمد: هههههههه بإذن آلله ..

ونزلت الشال على عيوني وصعدت بالسيارة ..

أبو مهند صعد السيارة وحركها ..

وسرعان ما وصلت لشقة أهلي ..

ونزل معها الأغرآض ..

أم مبارك شافت زينه وأغرأصها معها أنفجعــت : زينه .. !!

زينه شلحت عبايتها وتنهدت: بجاوبك قبل متسآلين , رجعت لعندك..

أم مبارك بنفس صدمتها: وليـــش ..؟؟ مسويه له حاجة .. !


زينه ( لا حول من يسكتها ذي , بتظل تحــن علي , على السبب

وصعبة أقولن لها كل حآجة , مآلي إلا آآلف قصة عليها )

وبكذب: لا تظنين حاجة كبيرة لا , هو بس سآفر ومهوب مطول بإذن آلله ..

أم مبارك تنهدت برآحة: الحمدلله ..

مبارك ركض لها وبفرحه: زيـــــــنه ..

نزلت لمستوآه من فرحتي له وضميته بصدري ..

مبارك شد عليها: زينه أشتقت لك حيل ..

زينه كنت كاتمه دمعتي وحاولت أكتمها بسبب الجروح ألي عندي

بس نزلت لحآلهآ , وبست جبينه ويده الآصغآر ..

مبارك مد لها الدفتر: محد يرســم ويلون معاي إلا أنتي , ماما كلا مشغولة ..

زينه بين دموعها: أنا موجودة احين ..

مبارك بحزن: لا تتركيني زيزي ..

زينه تفجرت دموعي من صوته وملامح وجهه الطفولية وضميته لي أكثر : فديت الحلو أنا , منيب تآركتك ..

مبارك: ليه تبكين زيزي ..؟؟ ماما زعلتك بحاجة ..؟

زينه حاولت اعدل صوتــي ألي بآين عليه الحزن والآلم : لا ما

عملت حاجة عمتــي .. بس انا مشتآقة لك حيل عشان كذا بكيت ..

مبارك مسح دموعي بيده الصغيرة , وحط يده على صدري اليمين

وبطفولة: أنتي تبكين من قلب زيزي ..

زينه كانت ذي كلمتي له دآئم , من كان يبكي كنت أقول له أن

الواحد يبكي من شده حزنه وألمه , وهزيت رآسي والدموع تملئ

عيني : أي يا روح زيزي ..

مبارك أبتسم وبآنت أسنانه اللبنيه: اتذكر كلامك أنا كل ما بكيت ,

كل مرحت عند الدكتور يعطيني ابره أقول له أنا قوي عشان كذا

منيب باكي ..

أم مبارك كانت تناظرهم بصمت والموقف أثر حيل , بس ما حبت

تبين دموعها , وطلعت من الصالة , قبل لاتخونها دمعتها وحلقني بدفتره ..

زينه باست جبينه: شاطر حبيبي ..

مبارك بحماس: يلا نرسـم زيزي ..

زينه شلحت عباتي , ودخلت بغرفتي السآبقة وشفتها تغيرت .. !!
وحسيت بمسكه يده الصغيرة وناظرته ..


مبارك: قلت لماما تحط غرفتي هنا , تقول لي أنك بالليل تشوفيني

وتروحين ..وقلت انا لزوم أنام هنا عشان لجاتني بكمشها ..

زينه ابتسمت ابتسامه باهته: فديت روحك , أحين منيب رآيحه مكان بظل معك ..

مبارك ضم رجلي ونزلت لمستوآه ورفعته من الأرض وضميته

حيل وحطيت الشنطة وتعطرت وطلعت معه لصاله وجلست ألون

معه دفتر التلوين ( سنافر ) ..

أم مبارك جلست: أنا بطلع ..

زينه ناظرتها: على وين ..؟

أم مبارك:بروح لعند الجيران الجدد ألي سكنو بحينآ ..

زينه: حلو مآشآء آلله , من متى جاو ..؟؟

أم مبارك: من يومين ..؟؟

زينه: طيب أبا أروح معك , ومبارك معنا بعد ..

مبارك بحماس: أي وانا أبا بعد ..

زينه مسحت على رآسه ..

أم مبارك: طيب أنا بروح أتجهز وآجهز مبارك , وأنتي جهزي

نفسك , لك ربـع ساعة ..

زينه قمت: طيب ..


قتحت شنطي وطلعت لي جلابية زي الفستان من انآقتها باللون

الرمادي الداكن , وأكمامه طويلة وماسكه على الجسم لنصف الساق

وبه شمآغ مركب بيه من عند الكتــف مرور بالصدر باللون الاسود

والبيج والرمادي , وفردت شعري على أكتآفي ..

وصندل رمادي متوسط الارتفاع , وبه كرستآل من قدآم ,

وفصوص لامعه ..

ولبست عدسات تركوآز وتحت حاجبي حطيت اضائه لؤلؤي وعند

الجفن المتحرك بيج باهت وعند عظمة العين حطيت اللون

المشمشي ودمجته منشان ميصير خط ويشوه المطهر وتحت عيني

شدو زيتي وسحبته بصبعي , ورسمــت عيني بالآي لينر , وكثفت

الماسكارا وبلاشر وردي مائل للمشمشي وغلوس وردي مطفي ناعم ..

وحطيت حبه خآل بين خدودي وشفآتي ..

وحطيت العطر بشنطتي , لاني بطلع وخفت ان الرجال يشمون

ريحتي , وكان عطر إيلي صعــب ..

لبست عباتي وخذت معــي صحن الحلا ألي عملته مرت أبوي ..



ورن الجرس |

فتحت لنا الخادمة ,

وبآين أن الفيلا آنيقة والناس بيها من طبقة العليآآ .. !!

أختيآر الألوآن والديكورآت رآقت لي كثير , بين القولد والبرآون

والاورنج وتمايل البيج بحريـــه ..


تقدمت لنا كبيرة الخدم: اهلا وسهلا .. شرفتونآ , تفضلوى هنا لو سمحتو ..

بآين من لهجتها أنها سورية , وخذت عبآيتنا زي مطلبت منآ .. فتحت شنطي وتسبحت بالعطر ,

وقدمت لنآ ما يتوجب تقديمه ..

ودقآئــــق ..

آلتفتنآ لمصدر الصوت ألي قريب من الدرج :هههههههه .. فديتك

بس , مآلي مزآج أروح البحـر آليوم سيبه بكره , طيب حبيبي تشــآو ..

زينه وأم مبارك : !!!

ناظرتنا وسكرت جوالها وتقدمت بخطوات وآثقة وبا أبتسامه: اهليـــن ..

قمنا سلمنا عليها , باين أنها عرآقية وملامحهآ حلوة مآشآء آلله ..

شعرهآ طويــل لآخر خصرهآ أشقــر رمآدي بخصلات ثلجية

وشعرها كثيف مرة لا إله إلا الله وطول وجسم وآنآقة ..

وحطت رجل على رجل : تو منور البيت ..

أم مبارك وهي تشوف لبسها ألي مدخل مزآجها وبا أبتسامه باهته:

الله يسلمك , آحنا جيرآنكم , وحبينآ نقدم انفسنا ونرحب فيكم بحينا ,

وأنا أم مبارك وهاذي ( وهي تآشر ) بنت زوجي زينه ..

: تشرفنا فيكم , وأنا رحآب ..

زينه بود: السموحة يالغالية لو جينا من دون سابق موعد , بس

حبينا أنو نعرف بحالنا لكم ونرحب فيكم ..

رحاب وهي تنفخ بالعلك : ما تقصرون والله فيكم الخير , بسآلج

أنتي متزوجة .. ؟؟

زينه با أندفاع: لا مو متزوجة ..

رحاب: ما شاء الله عليج , كل هآلزين ولا تزوجتي , ما عندهم نظر الريايل أجل ..

زينه بفضول: وش أصلك ..؟

رحاب بضحكه: منوع , أبوي عرآقي وأمي كويتيه ..

زينه: آها , باين من جمالك عرآقي ولهجتك مرة منا ومناك..

رحاب: وأنتي أكيد سعودية , معروفين ما شاء الله ..

زينه با ابتسامه: فديتك ..

أم مبارك : إلا وين أمك حبيبتي .. ؟؟

رحاب بهدوء نسبي: أمي ما ترجع إلا بوقت متآخر , تقريبا 1 أو

2بالليل , يعتمد على سهراتها يعني ..

زينه ناظرت بمرت ابوي واحنا مصدومين ..

رحاب عرفت نظراتنا وبضحكه: عادي فديتكم متعودين على

هآلشيء بس أنتو أمكن غير بنسبة لكم ..

أم مبارك بضياع: ما نقصد يابنتي , اجل متى أشوفها لزوم اسلم

عليها وأنتي أدرى ..

رحاب تناظر بساعتها: آمممم , الصباح تتواجد على الساعة 10

تقريبا وعلى الساعة 12 ما تشوفينها هنا لين الساعة 1 أو 2 بالليل
..
زينه ( وش هالكلام .. !! معقولة به أمهآت زي كذا , لا مسؤلية

ولا أهتمام لعيالها , طيب وبنتها وش تسوي وكيف تطمــن عليها )

:أنتي تدرسين ..؟

رحاب: لا أنا أشتغــل , مصممة أزياء ..

زينه بذهول: ما شاء الله ..

رحاب: توني بالبدآية ما بعد أصير متشطره حيل ..

زينه: آي , الله يوفقك ..

وبعد الكلام وخذت رقمــي وأنا ماودي اعطيها بس أنكسفت أني اردها , وطلعنا من عندهم ..

وطلعنا من عندهم وكلمتني شمس ورديت عليها: هلا شوشو , أي

فديت روحك كنت مشغولة لما رسل تلك الرسالة وأحين فآضيه ,

مريني أنا بالبيت , يلا فمان الله ..


أم مبارك مسكت يد مبارك: لا تتعودين على الروحات والجيات ,

لأن لرجعنا السعودية مهوب عندك أحد يطلعك ..

زينه: ليه أحنا بنرجع هالسنه لسعودية ..!!

أم مبارك فتحت باب الشقه: آي أمكن نصف السنه وبنرجع ,

والبيت خلص ولا بقــى له سو الديكور ووكلت أخوي يصممه

طآلمة أن ذوقه حلو , وعندي ثقه فيه , ولا تنسين أن أحنا طولنا

مرة بجلوسنا بدبي وكل حاجة غالية هنا ونشكر الله صديق أبوك

تعآطف معنا ويعاونا بالدفع الاجار , الشقه ألي منتهي تاريخها ..

زينه: ..........

أم مبارك التفت لصوت هرن السيارة: ما عندها وقت صاحبتك ,

وجات بسرعة , شوفيها تنتظرك بسيارتها , وحاولي ترجعــين

بدري ..

ودخلت دآخل عمتـــي , وصعدت لسيارة وأنا أتفكــر بكلامهآ ..

شمس بحماس: لوين نروح زيزي ..

زينه: للي تريدين ..

شمس: طيب أنتي تعشيتي بالأول .. ؟؟

زينه: لا ما بعد ..

شمس بحماس: حلو أجل بنتعــشى مطعم أنيق مرة واطباقهم عجيبه

, يمدحه لي أخوي مرة , نجرب ونحكم ..

زينه هزيت رآســي بـ نعمـ ..

.
.
.

وهو يمشــط شعره ويتسبــح بالعطور ..

آلتفت له صاحبه: الله , الله وش هالزينه كله وش عندك ..؟؟

محمد با أبتسامه عريضة : أفتكيت منها ولله الحمد ..

سلطان مستوعب: العنود .. !

محمد با اندفاع: لا أقصد الست زينه ..

سلطان: اها , لهدرجة ناشبتك ..

محمد من قلب تنهد: بقـــــوة والله ياسلطان ..على القلب وأحسها

غبيه وفاشلة بحياتها ولا تنفــع زوجة ولا حاجة , طبعا هذا

الأستنتاج من قبل تجربه ( ورجع يمشط شعره ) ..

سلطان: ول لهدرجة عاد , أمكن تبآلغ ..

محمد يضبط حاجبه وناظره بالمرآيه: محب المبآلغة وأنت أدرى

بهالشيء , وبلا أنا بطلــع بفلها اليوم ..

سلطان: لويـــن ..!

محمد: عند عنــــوو ..

سلطان با ابتسامه: بعد تدلعها , هههههههه أجل ليلة الوداع اليوم ..

محمد: أي بودعها لأني مهوب قاط وجهــي بهالجامعة أبد ,

وبرجــع لسعودية , وحشتني مرة والله ..

سلطان تنهد: أي بالله , السعودية غير .. المهم أنبسط , لا أوصيك عاد ..

محمد غمز له: آفا عليك بس ..

.
.
.

المطــعم كآن فخــم مرة ..

طلبت لـي شوشو من ذوقها ..

زينه ( ما زال به حلقة مفقودة بالقضية أنا متوكده , الحفلة تبع

البويات , والصوت ما كان غريب علــي , وتتكلم انجليزي وتآرة

عربي , عقلــي بينفجر من التفكير أووفــ .. )

شمس با أبتسامه: وش رآيك بس بالمكان أكيد عجبك مو .. !!

زينه ( معقولة أنو القضية تنتهي بسرعة كذا .. ! لزوم أكلم الرئيس

بهالموضوع ) حسيت بيدها على يدي : هه ..

شمس بفضول: أسمعـي أن ما قولتي لي وش شاغل بالك بذبحك تــرى ..

زينه بنكران: مابه حاجة شاغله بالي ..

شمس: إلا متوكده , وشيء كبير بعد ..

زينه جيت برد إلا .....

جلس بالطاولة أللي قبالهم وهي مشبكه يدها بيده , وكان بكامل آنآقته ..

لابس بلوزة داخلية بيج سادة وجاكيت بنــي دآكن , وبنطلون جنز

وحزآم بني غآمــق , وجزمة بني , وقلادة طويلة يتدلى منها

مستطيل سادة فضي ونظارة ربيان بني داكن , وشعره سبايكي ,

وعطره أنتشرت بالمكان ..

شمس أنتبهت لنظرآتي وألتفت ورى وشآفته برزته وبذهول: يايمــه

ذا , أنيــق مرة مآشآء آلله , شكله مو سهل ولا وش رآيك ..؟؟

زينه بهمس: ذا محمد ..

شمس بصدمه: وآآآو تصدقين معرفته , والله أنه حلو مرة , يجنن ,

ليه ميجيني رجال زي كذا ..

زينه بغيره: تعدلي يا بنت ..

شمس بجديه: مدري ليه يجيها رجال حلوين وأنا ميجيني ولا وآحد
..
زينه بقهــر : من زينه يعني , وع ..

شمس وهي تناظر محمد وخقت عليه: بنظرك أنتي وع , ذا ملك جمال الصرآحة ..

زينه بحده: شمس تعقلي ..

شمس استغربت من رده فعل زينه القوية: علامك زيزي ..؟؟

متلاحظين أنك مكبره الموضوع مرة , مابه لزوم تعصبين ..

زينه حست بنفسها وسكتت ..

وجآء القرسون وقدم لنا أكلنا ..

زينه آنقهرت لما سمعت ضحكه العنود , وهي تتمآيع بضحكتها

وقاطه نفسها على محمد وبقهر: شوفيها قليلة الآدب , وشوي

وتجلس بحضنه من قربها منه ..

شمس تناظرهم ورجعت ناظرت فيني: سيبيهم يولون , وهو

رآضــي أساسا , وهـي فاصخه الحيآ , ما عندها ذره حيا ..

العنود قربت منه وحوطها بخصرها ,

زينه عضيت شفتي من القهــر ..

محمد رفعت نظري وأنصدمت لأنها متوآجدة , توني انتبه لها ..

زينه لمحته يناظرني منزلت عيني لأنه ميشوف عيوني بسبب

الشال فوق عيونــي ..

محمد وش هاصدفة , امكن لحقتني ..

زينه وش جيبه هنا , أكيد لحقني وتعمد يجيب الزفته معه , ويريد

يقهرنــي ..

شمس مسكت يدي : لويــن وصلتـــي ..؟؟

زينه: ولا حاجة حبي , سيبينا نتعشــى وبعدها نروح لأن المكان

هواء مو طيب ..


وجلست أكل مـع شمس وأنا بين فترة والآخرى أنآظرهم ومقهورة

حدي , وخذت كوب العصير وجيت بشرب إلا ......

العنود قربت منه وباسته ونزلت راسها بحيا: أعذرنـــي ..

محمد بتوتر من حركتها: هه , لا عادي حصل خير ..

زينه بلا شعور قمت وبيدي الكوب وتوجهــت لطاولتهم وصبيت

الكوب بوجهم و .............................




أنتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ى آلبآرتـــــــــــــــــــ ـ |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 07:23 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. آلبــآرت آلثـآلث عشـــــــر ..


وجلست أكل مـع شمس وأنا بين فترة والآخرى أنآظرهم ومقهورة

حدي , وخذت كوب العصير وجيت بشرب إلا ......

العنود قربت منه وباسته ونزلت راسها بحيا: أعذرنـــي ..

محمد بتوتر من حركتها: هه , لا عادي حصل خير ..

زينه بلا شعور قمت وبيدي الكوب وتوجهــت لطاولتهم وصبيت

الكوب بوجهه , ولأنها كانت قريبه منه حيل تعرضت للعصير

بكتفها وشعرها وشوي بوجها , وبنظرآت شفقه: صعبآنين علي

مرة والله ..

وسحبت شنطتي وشمس قامت معي بعد محطت الحساب فوق

الطاولة , صعدت السيارة وأنا حدي مقهورة ..

شمس بصدمة: أنتي أكيد أستخفيتي هااه .. وش سويــتي يا بنت ..

زينه بعصبيه: حركي يا شمس , سيبينآ نمشي من هنآ , وللبيت

رجاءا ..

شمس حركت السيارة وبنفس صدمتها: معقولة تسوينها , أنتي

تدرين يالخبله وش بتسوي فيك العنود ومحمد تظنين أنه بيسكت لك

, بنات وشباب الجامعة دوبهم متمكنين ينسون ألي صار السنه ألي

طآفت وأنتي تزودينها .. !!


زينه بقهر نزلت دمعــتي من حرقه مافي قلبي: ما يهمني وش

بيسـوون ..

شمس بعصبيه: أنا مو فاهمه أساسا وش سبب عملتك ذي , وليه

تصبين العصير بوجهم , مصــدق , منتي بزينه ألي أعرفها ,

صحيح أنتي مندفعه دآئمآ ولا تفكرين وش ألي بيجري بعدين , بس

هالسوآت مو مصدقه ..

زينه بين دموعي وبتعب: خلاص شمس , لاتكثرين كلامـ , وديني للبيت وخلاص ..

.
.
.

وبالمطعــم ..

خذ جكيته ودفــع المبلغ وطلع وسآب العنود حتى مرد عليها وحركت السيارة ..


زينه خذت شنطتي ونزلت ..

شمس بقهر: برآحتك يا زينه .. بس توكدي أن ألي بيصير أين كان

, أنتي سببه وأنتي ألي جنتيه لنفسك ( وحركت السيارة ) ..

زينه لمآ رآحت شهقتـ من آلبكــى , وطلعت مفتآح آلبيت من

شنطتي إلا بيد تسحبني بقوة وبشهقه: محـــمد .. !!!

محمد سحبها من يدها بكل قوته وفتح السيارة وحذفها قدام وآلتطم

جبينهآ عند المسجل ..

وصعـد للجهة آلثآنية وحرك السيارة , وبقهر: هين يا زينه , أجل

أنا تصبين علي عصير , وقدآم الكل بعد .. !!

زينه حسيت بألم عند جبيبني مـــــرة , وكتمت ألمــي , وأنا أبكي

بصمت , وأستمع لشتماته وتهديدآته ..

محمد بعصبيه: نآسيه نفسك أنتي ..

زينه بقهر: لا ما نسيت نفسي , بس أنت ألي ناسي أنك متزوج ..

محمد قاطعها بشرآسه: ورقة حريتك بتوصل لك , فلا تقلقين من هالنآحية ..

زينه حسيت بغصه: ذا يوم سعـدي , لأني مو مستعدة أمضـى

حيآتي مع وآحد زيك أنت ( وشدت على الكلمة الأخيرة )

محمد معجبه كلامهآ ورفع حاجبه: ليكون مو عاجبك إن شاء الله .؟

زينه مديت يدي لعند قلادته وفطعتها وبحده: للآسف لا مو عاجبني

, تسوي آلحرآم وأنت رآضــي , قمة بالوقآحة والله ..

محمد شد زندها بكل قوته وبعصبيه: طالت وشمخت والله ..

زينه بعدت يده بكل عنف وبنفس عصبيتها: نزل يدك وكسر ,

وتسوي سوآتك وتنكر , ذي المرجله عندك .. !!

محمد وصلتني لحدي , ورفعت يدي وعطيتها كف مع وجها بكل

قوتي ووقفت السيارة على جنب وبكره: أنقلعي نزلي مــن السيارة

ولا عاد أريد أشوفك يا عديمة الاحساس , نزلــي يا كلبه ( بعصبيه شديدة )

زينه فتحت باب السيارة وضربت بابها بقــوة ..

محمد: وكســر يكسر يدك إن شآء الله ..

زينه فتحت الباب:سكيت على عبايتي ..

ورجعت سكرت الباب أقوى من الأولى ,

محمد فتح عينه على الأخر: !!

زينه فتحت الباب: كنك تكلمني , أها يعني متكلمني .. رحلة سعيدة..

ورجعت ضربت الباب با أقوى وآقوى من الأولى والثانية ..<< هههههههههه ..

محمد طلع من السيارة وأقترب مني وأنا قلبي يرقص من الخوف

ومسك فك وجهي والشرار يطلع من عيونه: أنتي وحدة بلا أحساس

, ولا كرامة , وفوق كل ذه تبين تكسرين سيارتي يا وقحة .. تفوو عليك ..
وحذفني عند الشجر وألتطم ظهــري با أحدآهم ..

وحرك السيارة ..

زينه بكيت بحرارة وشديت على قبضه يدي , ونسيت أني مخذت

شنطتي من السيارة , وبكيت زود ..

آلتفت لورآي ومشيت عند الشجر وأنا أبكي حيل , وآشهــق من

البكى : وش أسوآ من كذا ممكن يصير لي ..

ولحظآت ونزل المطــر بغزآرة تبآرك الرحمــن وزاد بكــي : لا ذا

أسوأ آهئ آهئ ..

ومشيت بسرعة وكان به أشجار كثيرة , ودخلت بينهم وجلست

تحت الشجرة ..

لميــت نفسي وأنا أبكــي بصمــت ..

وأنا اتذكر كلمآته لي ألي جرحتنــي , وحسسنــي أني ولا حآجة ..

كل دمعه تجر دمعه ..

.
.
.

بآلسيآرة ..

محمد بقهر ضرب الدركسون: آوف منها بس .. يعني ما في فكه

منها , والبانزين بيخلص , أستغفر الله العلي العظيم بس ..

ولــف عند المنعطــف ..

.
.
.

بالمطعـــم .. وبالتوليــت بآلتحديد |

آشوآق تبلي كتف العنود ألي بيه العصير : هدي نفسك العنود ..

العنود بقهر: هالوقحه انا , أوريهآ شغلهآ , الوعــد بالأيآم الجاية بإذن آلله ..

.
.
.


زينه: اهئ , اهئ , طلاقي منك أحسن بعد مالت عليك , هذا وهو

مهوب مزيون مرة وشآيف نفسه علــي ..

تلفتت يمين ويسآر , ولا به أحد ..

وكـل مشديت على وجهـي وجعني جبيبني مــرة ..


فتحت بآب السيارة وأنا حدي مقهور منهآ هالغبية ..

تلفتت يمين ويسار وشديت على جاكيتي لأن الجو بارد ومطر

غزير: وين رآحت ذي آحين ..

وتعمقت بالمكان بسبب ظلام الليل مميز هــي حديقة كثيفة اشجارها

أو وش بالضبط .. !!

محمد بصوت عالي : زينه , زينه ..

زينه بكيت وأنا خآيفة حيل من صوت الرعـد , وغمضت عيني

بشده وأنا أصرخ: آآآآه ..

محــد يسمــع الثاني لأن به بعـــد بينهمـ , وصوت الرعــد كآن طويــل ..

زينه رفعــت رجلــي وضميتهم وزآد خوفــي , محمد وهو ما زآل يناديها: زينه , زينه ردي .. زينه ..

زينه سمعت صوت من بعيد تهئى لــي صوته: لهدرجة أحبك يا

محمد عشان اتخيلك تناديني .. ما تستاهل حبي لك ابد اهئ اهئ ..

محمد قرب أكثر عند الشـجر عشان المطـر وبصوت عالي: زينه ,

زينه ردي ..

زينه بقت عينها: وكآد أني ما أحلم ( وبا أبتسمت بصعوبة ) محمد , محمد أنا هنا ..

محمد أبتسم بلا شعور: زينه وينك أنتي ( وصار يتلفت يمين ويسار ) زينه وينك تكلمي ..

زينه بكت من فرحتها: أنا تحت الشجر , اهئ اهئ ..

محمد صار يناظر تحت الشجر وتعمق بين الشجر , وشافها لامه

نغسها وبا ابتسامه حنين : زيـــــنه ..

زينه آلتفت له وقمت وبفرحه: محمـــــــد ..

محمد زآدت فرحته وابتسامته: زينـــــــــــــه ..

قربت منه وركضــت له , وفتح لي ذرآعه ودفنت وجهي بصدره << صآر فلم هندي ههههههه ..

محمد شديتها حيل: زينه أنتي بخير ..

زينه وبين دموعي : أي ..

محمد ضميتها بقــوة لي : الحمدلله , الحمدلله ..

زينه زآد آلم جبيني : آآآآه ..

محمد بعدني عن حضنه وناظرني وبخوف: علامك .؟؟

زينه حطيت يدي على جبيني: آحس بألم هنآ ..

محمد آلتفت يمين ويسار ولا شاف أحد , ونزل برقعـي ونزل دم

على جبيني وبخوف: ذا يسيل دم زينه ..

زينه بخوف: يا يمــه ..

محمد مسك يدي: لا تخافين بوديك للمشفــى قريب من هنآ ..

زينه برفـض تام: لا أنا خايفة ..

محمد شد على يدي: لا بتروحين ويلا قدامي ..

زينه بعدت يده عن يدي: لا ..

محمد بقله صبر: خلاص بس نركـب بالسيآرة لأن الجو بارد ومطر غزير ..

ولفيت الشال على وجهي وربطت البرقع , وهو شده علي زود ..

زينه بألم: آآح , وجعتني ..

محمد: عشآن ما ينزل زود الدم ..


ومشيت ورآه , وأنا أناظر فيه وهو شآد على يدي حسيت كنا يريد

يدفيهآ .. حبيت هالموقف وحبيت أزيد وآطمـع با أهتمامه وحنانه

وبدلع: تعبت من المشي رجلي توجعنــي حيل ..

محمد التفت لي : توجعك مرة .. !!

زينه هزيت راسي: أي حيل محمد ..

وعملت حالي أني أعرج ..<< أن كيدهن ......

محمد قرب صوبـي وشآلني , شهقت مـن سرعته ماتوقعت أنه

على طول بيشيلني ..

وصرت أنآظر فيه بضياع , دققــت بملامح وجهه زود , به جاذبيه

حلوة أمكن هــي رسمه حوآجبه المرسومه , ولا عيونه الحادة ,

ولا خشمه الطويل والحاد , ولا وش بالضبط , ولا لأني أحبه أحس

أنه مزيون حيــل , وسمعت صوت الرعد وصرخت من الخوف

ودفنت رآسي أكثر بصدره ..

وسرعان ما وصلنا لعند السيارة ..

محمد حركت السيارة وكان مابه بانزين مرة وعلى الأرجح بتوقف بنصف الطريق ..

وسرعــت السيارة شوي وكان بآقي بس شوي على ميوصلون للفيلا ..

ووقفت السيارة , زي متوقع محمد ونآظرت جوالي ونفس الحال مابه تغطيه ..

وفتحت السيارة: رآح انزل وأجيك , البيت قريب من هنا ..

زينه بخوف: لا تتآخر محمد تكفــى ..

محمد: تطمنــي ..

وقفلت السيارة علي زي مطلب منــي محمد ..

محمد كنت خايف عليها مرة ومشيت بسرعة وأنا أشد على جكيتي من البرآد والمطر ..

ووصلت للفيلا والباب مسكر , وخطرت ودقيت بقوة على باب

الملحق ألي بيه أبو مهند , وفتح لي ..

أبو مهند بصدمة: السيد محمد .. !!

محمد وهو متبلي مرة: أفتح الباب بسرعة وعطني مظله ..

أبو مهند جاب له مظله ومدها له ..

وخذ المظلة محمد وصعد بالسيارة , وحمد ربه لأنها كانت محميه

( يعني السيارة حاميه ) من قبل ..

أبو مهند يفتح البوابة: توه رآجع الرئيس بهالسيارة , وعطاني

المفتاح عشآن انظف دآخل السيارة , بس وش بغيت فيها يالسيد محمد .. !!

محمد حرك السيارة: بعدين , وقول لأم مهند تجهز شنطة الأسعاف

والدفاية بجناحي بسرعــة ..

أبو مهند باندفاع: حاضــر ..


وحرك السيارة .. !

ووصلت لعند السيارة .. وشافته زينه من بعيد وأبتسمت وفتحت

الباب , وصعدت بالسيارة الثانية وكانت المظلة عليها ..

محمد: تطمني حنوصــل بسرعة ..

زينه هزيت رآسي بـ نعم , وفعلا وصلنآ بسرعــة وحط المظلة

فوقي وصعدنآ لجنآحة وهو ماسك يدي ولا تركها للحظة ..

حبيبت أهتمامه فيني , رغن أنه محدود ورآح ينتهي للحظآت ..

ودخلت لجنآحه , وناظرت بكل قرنه وبكــل زوآية , أشتقت للغرفة ألي جمعتني ويآه .. ولخلفاتنا سوا , رغم أني مخذت أيآم عديدة من تركت الفيلا .. !!

محمد شلح جاكيته وعلقه وناظرني وشلح عباتي وشالي بسرعة: شلحي ملابسك , ولبسي بجامة خفيفة من دولابي , وانا بغير ملابسي على متخلصين طيب ..

زينه هزيت رآسي بـ نعم ..

وفتحت الدولاب وطلعت لي نفس البجامة ألي لبستها أول مدخلت هالجناح ..

ودخلت التوليت , ولبست على السريــع وطبعا بعد مجففت جسمي ..

طلعت وشفته بدون بلوزة وانكسفت ونزلت عيني تحت وتوجهت لتسريحة , وشفت جرح بجيبني والدم شبه متجمع بيه وصار جاف لأني اهملته ..

محمد نزل بلوزته وناظرتها: جلسني هنا زينه بعالج جرحك ..

زينه بعدت عنه: لا ما أريد أنا بخير كذا ..

محمد تنهد: تعالي هنا بسرعة ..

زينه بخوف: لا مريد , قلت لك أنا كويسه كذا ..

محمد قرب منهآ وسحبهآ من يدها غصبن عنها وجلسها على حافه السرير وقرب الكرسي , وفتح الشنطى الآسعآف وطلع المسـحه الطبيه ..

زينه خفت زود : لا محمد تكفــى ..



محمد: أن تحركتي ببرك فوقك , وغصب طيب بضمد جرحك ..

زينه بكيت بلا شعور : لا تكفــى مريدك تحطها , إلا المسحه ..

محمد قرب منها زود وناظرني: زينه لزوم أطهر جرحك لا تعاندين يا بنت ..

زينه ناظرت بعينه الحادة لمحت بيه الأهتمام والخوف علي لأول مرة أشوف هالشيء بيه ..

وحط المسحه عند الجرح وعضيت شفــتي من الأيام , وصار يمسح وأنا أحس بالألم , ونفخ لي بسرعة فوق الجرج , وحط بيهآ قطــن وفوقه لصقخ جروح ..

محمد:بعون آلله بتطيب ..

زينه بآلم: يعورني حيل محمد ..

محمد مسحت على شعرها المبلول: لا تخافين أن شد عليك بوديك المشفــى , وبجيب لك من بكره مرهم للجروح ..

زينه : طيب ..


وآلتزمنآ آلصمــت لمدة 7 ثوآنـي ..

زينه نآظرته: شكرا ..

محمد: على وش .. ؟؟

زينه: على أهتمامك فيني ..

محمد رفع حاجبه: أنا مسويت إلا الوآجب ..

زينه باندفاع: لا أنت سويت فوق الوآجب وبزيادة ..

محمد قام من الكرســي: لا طبعا ..

زينه قامت ورآه: لا محمد , أنت سويت أزود من الوآجب , أنت سويت كل ذه عشآن أنك تحبني وتقدرني ..

محمد باندفاع: لا لا لا , لا تفكرين أني أحبك أو عملت هالشيء عشان أن عندك مكانه بقلبي ( وبسخريه) كثري منها بس ..

زينه بحزن: أنت ليه تنكــر .. !!

محمد آلتفت لها وناظرتها من فوق لتحت: أنتي تظنين أنا الشرطي محمد أحبك أنتي .. !! وليه أحبك أنتي , به أحلا منك وأرق منك ملقيتك إلا أنتي يعني .. ؟؟

زينه حزنت زود من كلامه : عمر الحب محتله الجمال , الجمال مو أساسي بالحب , وألي سويته وألي حسيت فيه هو حب ..

محمد ناظرتها بحده: أنتي قصدك حسيتي بهآلشيء تجآهــي وحطيته فيني , ولو تبين دليل حاضــر , ألي صار بآلمطعم وش تفسيره مو غيـــــره .. !!

زينه: .................

محمد حطيت صبعــي برآسهآ : لا تحلمين أحبك يا زينه , ولا أنصحك تنمين هآلحب وتكبرينه ..

زينه نزلت دمعتي من كلامه: بس أنا أحبك محمد ..

محمد ناظرتها بسخريه: هالحب أنسيه لأنه مرفوض ..

زينه بين دموعها: وليه مرفوض ..؟

محمد عطاها ظهره: لأنك مرفوضه بنسبة لــي , وأنتي نكره ولا حاجة , وورقة حريتك بتوصــل لك على كل حال , وبيكون آخر لقــى معآك هو آليومـ , وبعدها أنتي من طريق وأنا من طريق ..

زينه شهقت من البكـــى: ليه مصــر تجرحنــي محمد , أنا وش سويت لك , وليه تفضل العنود التبن علي أنا , هي من رجال لرجال وأنا لا , أنا حاشمه حالي بعباتي

وهي كلا تتفصــخ بلبسهآ ألي مابه ذره ستــر . من الأحســن بنظرك .. !!

محمد أبتسم بسخرية: تصدقين أنك نكته ..

زينه أنصدمت من كلامه : .........

محمد كمل كلامه: تدعين بآلستر والحشمه وأنتي حتــى الحشمه متبريه منك , صحيح هــي العنود زي مقلتــي , لكــن هي بالعلــن , وأنتي من تحت لتحت ,

ليه متروحين لعند توم , أوبس أقصد الأستاذ توم وتوآعدي معه على كيفك , بس هآلمرة بالعلــــن لأنك مفضوحه ..

زينه بوسط شهقآتي : أنا مو كذا يا محمد .. والله مو كذا , وأنت تدري أن الأستاذ توم ما قد لمسنـــي ..

محمد شد على زندها وبحده: سبــق وقلت لك مو شرط أنه لمسك , هو شبــع من شوفتك , وقبلاتك له ..

زينه ضربته بصدره وانا ابكــي كما لو كنت أبكي للمرة الآولــى: لا تقول هالكلامـ , هو ما قد شآفني حتى بالغلط مآ شآفنــي ..

محمد بعدني عنه وبقرف شديد: أنقلعــي , قولي هالكلام لوآحد غيري مو لــي أنا , يكفــي أنه جالس يوآعدك والسماعات نسيتي أنك تشلحينهآ من اذآنك وسمعت كلامكم ..

زينه بحزن وألم : لا يا محمد , أنا متربية صــح .. ولا قد صار ألي قلته , وبخصوص الموآعده , هو وآعدنب بس أنا رفضت دعوته وهو فهم هالشيء ..

محمد بقرف: سدي الموضوع , وفكينآ من هالسيرة ألي مآبها صلاح ..

زينه حسيت بنكسآر بجوآتي : لا يامحمد أنت تريد تفهم ألي تفهمه وبس , ولا قد سمعتنــي مرة او صدقتني بحجة العقد , وأنا مو مجبورة أشرح لك أكثر من كذا ..

وخذت عباتي الرطبة ..

محمد بسخريه تامه: لوين إن شاء الله ..

زينه لبست عباتي بدون مناظره: مظن أن لك مصلحه لسؤالك ..

وخذت شنطتي , ونزلت تحت وهو وآقف مكانه حتى ملحقنــي .. !!

وطلبت من أبو مهند يوديني ..

وفعلا وصلنــي لعند البيت , وفتحت الباب بالمفتاح الاحتياطي ..


وكآن مابه حد , لزوم مابه حد لأن الوقت متوخر مـــرة ..

دخلت غرفتــي وشلحت عبآتي وأطلقت العنان لدموعــي , وانا أبكــي ,

جرحنــي بالصميم , أهآني بآلحيل , ودآس كرآمتي وصدق كلام العنود عنــي ..

نمت بلا شعور وصحتني مرت أبوي على الساعة 7 ..

قمت خذت دوش سريــع ولبست بنطلون سكيني بلاك على بلوزة شتوية وردية , ولبست داخلها بدي وكندره بلاكـ ..


متعطرت لأني بروح للجآمعة وبه رجال , رفعت شعري ولا ستشورته ما كان لي مزاج لزينه أبد حتى محطيت حاجة بوجهــي ..

وخذت شنطتي وطلعت ومرتني شمس ..

كانت متغيرة علي تقريبا , ما تتكلم ولا حاجة , وطوال الطريق ساكته ..

زينه باندفاع: علامك أنتي بعد ..؟؟

شمس بستخفاف: ابد سلامتك ..

زينه بعصبيه: لا تزودينها علي أنتي بعد شمس , والله أن ألي فيني مكفيني , وين احصلها أنا منك ولا منهم ..

شمس بقهر: أي حطيتها فيني بعد ..

زينه بنوحه: خلاص , اعتقوني لوجه الله , كلكم ضدي دحينه وأنتي معهم , كلكم صرتو ضدي هااه ..

شمس بقت عينها وهي مصدومه: زينه علامك ..؟؟

زينه بين دموعها: خلاص وألي يرحم أومك ..

وفتحت الباب , ودخلت الجامعة ..

شمس كانت مصدومة مرة , لأنها أول مرة تشوف زينه كذا وقفلت سيارتها ولحقتها , وهي تركض: زينه , زينه ..

زينه وقفت بدون متلتفت ..

شمس قربت مني وحاولت تلتقط انفآسها: زينه , علامك , بك حاجة ..؟؟

زينه مسحت دموعها: لا , مابني حاجة ..

شمس: والله أن تقولين لي وش ألي مضايقك ومحزنك كذا ..

زينه: ..........

شمس كملت: والله مكلمك أن ما قولتي لي ..

زينه نزلت رآسي لتحت ..

شمس مسكت يدي وجلستني بالمقهــى , وشافت سآعتها : رآح تبتدي المحاضره بعد ساعة , يمدي تقولين لي ..

زينه بحزن: وش أقولن لك يا شمس , حاجة تحزن وتجرح بعد ..

شمس مسكت يدي: قولي يا زينه وش ألي محزنك ..؟؟

زينه: أمس لما ودتيني للبيت , جآني محمد وجلس يهز فيني وأنا صرحت له ( بغصه) بحبي له ..

شمس بقت عينها: يعني أنتي كنتي تحبين محمد .. !!

زينه: وللأسف مازلت أحبه ..

شمس: عشان كذا أنتي غرتي لما قربت منه العنود , ,انا أقول ليه سويتي هالسوآت .. , وطيب هو وش رده ..؟؟

زينه دمعت عيني لما تذكرت كلامه: رفــض حبي له وفضل العنود علي ..

شمس بصدمة: من جدك أنتي .. !!

زينه بنوحه: وهو يدري عن العنود , وأن كل يوم مع رجال , ,الي ذآبحني أنا قبل قبل حلــي , أنه بدها علي

وقآل انها أحسن مني لأنها بالعلن وأنا من تحت لتحت , وادعي بالستر بلبسي للعبآية ..

شمس بقهر: وبعــد ..

زينه بين دموعي: قال أني مع الاستاذ توم مع بعض وهو شبع مني , جرحنــي حيل يا شمس

( شهقت من البكى ) فضلنـي عليهآ وقال أنها آحلا وأنا لا , وقال أنه شبـع مــن شوفتـي تومـ , ,ابوسه بالخفيه بعد , اهئ اهئ ..
شمس بقهر وبعصبيه: قال لك كذا .. !!

زينه هزيت رآسي بنعم ..

شمس عضت شفتها بقهــر: صدق أنه حقـــير .. أنا أوريه ..

زينه بحزن: ورآح يطلع من الجامعة اليوم بدون رجعه ..

شمس بحقد: آيا النذل ..

وقامت وسابتني ابكـي من حزنــي ..

شمس صآرت تمشي ولمحته هو داخل لعند الأدآرة وسلطان برا ينتظره اقتربت منه وبقهر: أنت تقرب لمحمد .. !!

سلطان ناظرها من فوق لتحت وعجبه جمالها وبا أبتسامه: أي نعم , انا عمه , بشحمه ولحمه ..


شمس رفعت يدها وعطته كف قوي رن أذآنه وبحده: أنت تستاهل هالكــف , ومعليش أعذرني , رغم كبر سنك إلا

أنك تستآهله , رجائي أنك تعيد بتربيه ولد أخوك , لأنه ما تعلم التربيه صح ..

سلطان ( ذي مو العنود) بذهول: مين أنتي ..حبيبه محمد .. !!

شمس عطته كف للمرة الثانية: أحترم حالك أنا ماعندي حبيب , وعن القله الأأدب ..

سلطان بخبث: مقبول هالكف , بس كل هالجمال ولا عندك بوي فرند على قولتهم ..

شمس بقت عينها: أنعبوك مردآك , الظاهر أنت يبا لك تربية من جديد , ومحمد ما ينلام طالمة أن عمه أردى منه , تفوو عليكم بس ..

ورآحت عنه ..

سلطان حط يده على خده: آآح , حلوة بس شرســــه ..

.
.
.

كنت أبكـي بصمت من القهر والي جرى لــي ..

حسيت بحد يمسـك يدي , رفعت وجهــي ألي منكب على الطاولة ..

مشاعل بخوف: علامك يا زينه ..؟؟

زينه ناظرتها ولا حبيت أبين أني كنت أبكي: آحم , هلا مشاعل ..

مشاعل سحبت الكرســي وجلست جنبها: حبيبتي علامك تبكين ..؟

زينه بنكران: لا فديتك , مابني حاجة ..

مشاعل شدت على يدي: إلا أنتي تبكين ..

زينه ( وش بيفكني منها .. !! ) وباندفاع: أبد رآسي يوجعنــي ..

مشاعل فتحت شنطتها وطلعت حبه: خذي هآلحبة رآح تزبط رآسك وتعلي مزآجك بعد ( وغمزت لها ) ..

زينه بخوف: لا حبيبتي رآح يصير تمام ..

مشاعل حطت الحبة بيدي : جربيها أنتي ..

زينه ناظرت بالحبة وقربتها من شفتهــآ و........





أنتهــــــــى آلبآرتـــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 07:27 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. آلبآرت الرآبـــع عشـــــــر ..


زينه ( وش بيفكني منها .. !! ) وباندفاع: أبد رآسي يوجعنــي ..

مشاعل فتحت شنطتها وطلعت حبه: خذي هآلحبة رآح تزبط رآسك

وتعلي مزآجك بعد ( وغمزت لها ) ..

زينه بخوف: لا حبيبتي رآح يصير تمام ..

مشاعل حطت الحبة بيدي : جربيها أنتي ..

وقربت الحبه من شفتها وعملت حالها أنها كلتها وهي بيدهآ ونزلت يدها لتحت وحطتها بشنطتها ..

مشاعل با أبتسامه: رآح يطيب رآسك ..

زينه جات ببآلها فكرة جهنمية وقامت على طول: يعطيك آلعآفية ميشوو ..

وسحبت شنطتها وطلعت من المقهــى ..

مشاعل بحب: قآلت ميشــوو , آآه يا قلبي ..

زينه صرت ادور عنه وما شفته , وأناظر يمين ويسآر وشفته جالس ومعه وحدة آظن أنها مغربية وقربت صوبه: سآري ..

ساري من سمع صوتها فز على طول وبدهشه: زينه .. !

وقرب منها وبا أبتسامه: يا زين يومي مقابل هالوجه السموح ..

زينه: متقص ربي ( وحطت يدها على رآسها) آآه ..

ساري بخوف: علامك زينه ..؟؟

زينه بخبث: رآسي يوجعنــي مرة أحس أنه بينفجر ..

ساري حط يده بجيبه وطلع لها الحبة وكانت ملفوفه بمنديل: سمــي ..

زينه خذت الحبة وعملت حالها أني دخلتها بفمــي وبا أبتسامه ونعومه: يعطيك آلعآفية ساري , ما قصرت ..

ساري توتر من كلامها ونعومتها: هه ..

زينه: تريد نتمشــى .. !

ساري باندفاع وبفرحه: أي أكيد ..

زينه ناظرت فيه وكان جميل مرة وكاشخ حده كا عادته: أحسك مو على بعضـك .. ؟

ساري با أبتسامه: فعلآ زينه , من أكلمك أحس أن فيني حاجات , ميصير على بعضي أبد ..

زينه بجرآئة: أنت تحبني يعني ..؟

ساري بلع ريقه: الصرآحة أنا مو متوكد لســى , بس الجوآب هو أي ..

زينه اخفت أبتسآمتها: آهآ ..

ساري: وأنتي زينه ..؟

زينه ببرآئه: أنا شنو .. !!

ساري آلتفت لهآ : تحبيني ولا لا .. !

زينه ناظرت بمحمد ألي طآلع من عند الأدآرة وأنا كل فكري عنده: وش اريد أقول لك ساري , لحظة شوي وأجيك ..

ساري: بس ..

زينه سرعــت من مشيتي عشآن أريد أكلمه لأن حيكون آخر يوم أشوفه كنت بوصـل له إلا جات له وضمته بقــوة ..

العنود شد عليه حيل: حبيبي وين بتروح .. ؟

محمد ( آوف منهآ وش تريد بعد ذي , ولمحت زينه من بعيد تناظرنآ حبيت أقهرهآ )

وضميتهآ زود وبست بخدها: يآقلبي أنتي و رآح أشتآف لك وطبعآ صحيح أنا بطلع مــن الجامعة بس بتشآورف كل يومـ ..

العنود بفرحه: صدق حمودي ..

محمد باس يدها: صدق ياقلب حمودي انتي ..

زينه نزلت دمعه على خدي من قهري ..

ساري اقترب مني بشوي : أنتي تحبين محمد زينه .. !!

زينه( يآربي مو ناقصته ذا بعد ):مالك شغــل ..

ورآحت طيران للقاعة وأنا أبكــي بصمت , وبحرقه بجوآتي ..

وأمتلئت القاعة تقريبا , وجات شمس منقهرة ولا قدرت تتكلم ..

لأن دخلت الدكتورة جنيفر ..

وكآن فكري لبعيد ..

سآري ألي كان ينآظر زينه بطرف عين والحزن بمعآلم وجه ..


وبعد انتهآء المحاضرة ..

طلعنآ وقآلت لــي عن كل حاجة وبقيت عيني : من جدك عطتيه كــف ..

شمس بقهر: أي بالله قهرني عمه زيه مابه فرق والله , ما أرد من المربوط إلا المنفلت ..

زينه بتفكير: قال لك حاجة طيب .. !

شمس: لا ولا حاجة بس جلس يناظر فيني بنظرات مقززة , حزنت عليه والله , بس بآين أنه مو داري عن السالفة كلها ..

زينه ضميتها حيل: فديتك يا شوشو ..

شمس شدتني لها وباست خدي: آفا عليك بس لزوم أخذ حقك , إلا ما قولتي لي عملت حاجة لك العنود .. !

زينه: لا إلى الآن , أستغربت أنها معملت حاجة , مو من عوآيدهآ ..

شمس: تتوقعين الأهبل محميد قال لها أنه جرحك وهي غضت النظر عن المسآلة ..

زينه بتفكير: أمكن ليه لا ..

شمس مسكت يدي : الأهم أنتي يا قلبي و لا تفكرين بيه وانسيه مرة وحدة ..

زينه تنهدت بحزن: أول مرة أحب , ومهقيت اني بنسآه بين يوم وليلة ..

شمس: بظل جنبك وبعون آلله بتنسينه ..

زينه هزيت رآسي بتردد بـ نعم ..


وطلعنا بعد مخذنآ تصريح ,

زينه دقيت عليه: هلا رئيس ..

الرئيس حط رجل على رجل : هلا زينه ..

زينه: أريد أقآبلك وياليت لو يكون بيني وبينك هالمقآبلة ..

الرئيس بستغرآب : خير إن شاء الله , وين تبين ..؟

زينه: نفس المكان المعهود , بعد صلاة المغرب مباشرة ..

وسكرت منه ..


شمس ركبت سيارتها وبيدها المعجنات: جبت لك أحلا معجنات حبيبتي ..

زينه شميت الريحه ألي تجيب العافية وفتحت القصدير ألي فوقه وجابت لي لبنه بالفلافل , وبيتزا , ولبنه بالعسل , وسبانخ ..

زينه با أبتسامه: فديتك جبتي كل ألي أحبه ..

شمس حركت السيارة: آفآ عليك بس , يلا كلي عليك بآلعآفية ..

.
.
.

شـد الموقف بينهم ..

أم مهند : بس يا بنتي أنتي آدرى بالظروف ..

عوىطف: أنا مالي شغل , أبغــي اكمل درآستي وأشتغل ..

أم مهند: بس يا بنتي , ماعندنا مصروف تكفــي عشان ندخلك بالجامعة ..

عواطف تنهدت: جاك العلم , شدوآ حيلكم ولا تلعبون بالفلوس عشان جامعتي , فمان الله ..

وسكرت السماعة بوجه أمها .. !!

أم مهند حزنت على حآلهم , ألي متوكل عيــــش ..

.
.
.

طلبت من شمس تنزلني للبيت وجبت كذبة أن مبارك تعبآن وآنه يريدني ..

وصليت المغرب وبعدها أللي بلتقي بالرئيس ..

مديت له الحبوب: تفضل ..

الرئيس ناظرهم: يتشآبهون ..

زينه تشرب الكوفي: زي مقل تلك به تطابق , لزوم يفحصونهم المعمل , ويشوفون وش نوعهم .. !!

الرئيس بتفكير: وش ألي سآبك تعملين هالأمور ..؟

زينه مافهمت قصده زين: لما مدوآ لي الحبوب خفت أن يكون .......

الرئيس قاطعتها: مقصد كذا , مو أنتي كنتي تريدين تتخلصين منا وأن أحنا بلشنآك , مو كلامك كذا قبل ..

زينه:............

الرئيس كمل: وش ألي تغير أحين , ليه تجازفين وتكملين معنآ ..

زينه توهقت معرفت وش ترد عليه: مو لزوم تعرف , الأهم أني بلغتكم , ولا تستعجلون بالقبض عليهم ,

إلا بعد منتوكد هالحبوب وش نوعهم , وأن كان زي ما ظنيت , معنآته أن البويآت مو هم بس اللي متورطين مع العصآبة , ولزوم به حد يوزع لهم .. !

الرئيس حط يده بذقنه: هذا أللي كمنت أفكر فيه يا زينه , لزوم به أحد يهرب المخدرآت لهم ..

زينه بتفكير: ســيب هآلشيء لي أنا يالرئيس , وأنا بعطيك المعلومآت أول با أول ..

الرئيس بحيره: وليه تخآطرين , تدرين أن به حياة وموت ..وهالعصآبة نبحث عنهم من زمآن ..

زينه قاطعته: لا تخآف رئيس , أعتمد على الله ثم علــي أنا , بس الأأهم ترجع محمد للجآمعة ..

الرئيس: المهمة كلمآ تطور وتتفرع , وأي حركة سوينآهآ بدون حسآب , قد تؤدي ...

زينه باندفاع: تؤدي للموت ..

الرئيس: إلى القتل يا زينه ..

زينه بلعت ريقها: بعون الله , أكون قدها وقدود ..

الرئيس دق على سلطان : رجع محمد للجامعة .. من دون أي سؤال ..

وسكر السماعة من دون مينتظر أي رد منه ..

الرئيس ناظرني : لزوم نخلصها قبل العام , نهآية الفصل الأول يا زينه .. وحطي ببآلك أول متخلصين محآضرآت تدقين على أبو مهند ,

وهو بيوصلك وكلما عجلنا بالمسآلة , يكون وقتك خلص معنآ ولا عاد نزعجك بعدهآ ..

زينه ما حبت تبين أنها زعلانه : بإذن آلله , بس ممكن تعطيني السماعات ..

الرئيس مد لها السماعة: لاتشلحينها من اذنك , لأي سبب , وبيكون متصلة بمحمد , وتتوآصلون مع بعض ..

زينه بفضول: مالي حق أسآل أحين ..

الرئيس: عن وش ..؟

زينه: كيف عرفتــي أن سآري طلب التعرف مني و والكلام أللي دار بيننآ ..

الرئيس با أبتسامه: السماعة ذيك كانت متصله فيني وفيه محمد وفيك انتي ..

زينه عضت شفتها وبذهول: دوبني ادري ..

الرئيس حط الفلوس بالطاولة : أنتبهي لنفسك ..

زينه: أنا ألي بحاسب ..


الرئيس معآطها وجه وطلع ..

زينه حطيت يدي على وجهي وانا محتارة: وين أبتدي ..

رن جوالي ( ساري ) يتصل بك ..

زينه خذت نفس عميق ورديت: آلوو , هلا سآري , أي اعذرني , أمم تقدري تطلع معـي , نتمشي .. أنا بكون بحديقة العامة قبال ........ يلا فمان الله ..

.
.
.

بالمقهــــى ..


محمد بتفكير: ليه غير رآيه , مو أحنا عرفنآ أن البويآت المشتبه بهم ..

سلطان بتفكير: مدري والله يا محمد , أنا برجـع ملفك لسكــن , ولي تفآهم آخر مـع آلرئيس لتوضيـح ..

قآم سلطان وسآب محمد يتفكر ..

وسمــع صوت بآلسمآعات وانصدم ..

محمد: زينه .. !!

زينه جلست بكرسـي الحديقة الخشبي: أي زينه ..

محمد رفع حاجبه: لهدرجة تحبيني , ولا رميتي السماعة لزوم تتوآصلين معـي , مو انا قلت لك أن بنتطلق , وقلت أني مبغيك ماعندك كرآمه أنتي ..

زينه أنجرحت منه بس محبت تبين له: مظن أن بنتطلق بآلوقت الحالي , لأن مابعد تنتهي آلمهمة , والسماعات مو زي منت فاكر , هو مجرد توآصل لأجل المهمة لا أكثر ..

ونآظرته من بعيد جاي وقامت وبا ابتسامه: آهلآ سآري ..

محمد بستغرآب: ساري .. !!

ساري بفرحه: اسعدني أنك رديتي على أتصآلي ووآعدتيني زينه..

زينه بحيآ : الله , الله , كل ذا عشان أني وآعدتك ..

ساري بحب: يشهد علي ربي يا زينه أني أعزك وأغليك , مكذب عليك بالأول غرضـي زي غرض أي رجال يريد من حرمه ..

زينه بلعت ريقي: هه ..

ساري باندفاع: بس أحين لا , أحسك غير عن البنات ألي أعرفهم , حشمتك وسترك جذبني ..

زينه حبيت كلامه مرة وحبيت يسمع كلامه هالتمسآح وبحيا: أكسفتني والله ..

ساري: ودي امسك يدك بس للآسف مهوب رآضيه لــي ..

زينه كتمت فرحتي الشديدة بكلامه: أي ..

ساري: أدري اني تسرعت كثير بكلامي بس أنا صريح مرة بمشآعري ..

زينه تخفـي ضحكتها: فعلا وآضـح ..

ساري باندفاع: أرجوو أني مزعجك بصرآحتي ..

محمد بسخرية: حضرتك تسمعيني ما همني والله , كلامك ولا حرك شعره من رآسي ..

زينه أنقهرت من رده وحبيت أبين أني مبرده :ممكن تجيب لي عصير برتقال سآري ..؟

ساري قام بحماس: أبشـري ..

وقآم ..

زينه بغرور: صدق به نآس تحبك وتحترمك من جد ..

محمد بحده: أنتي وكآد استخفيتي مو ..

زينه بتريقه: وش سويت ..؟

محمد بنفس حدته: تكلمين رجال غريب عنك وجالسه معه بعد , فعلا أن لم تستحي فا أفعل ماشئت ..

زينه وهي تناظر اظافرها وبرود: مو أنت بتطلقني وش دخلك فيني , مو العنود أحسن مني وأني من تحت لحت ( وشدت على الكلمة الآخيرة )

محمد عض شفته من القهر: لما أعطيك حريتك طلعي على كيفك ومع مين حبيتي , بس أنتي على ذمتـي أحين ..

زينه بضحكه: أنت مجنون ولا فيك أنفصام بشخصيتك , مو أ،ت قلت لي أنك بتطلقني وقلت أنك متبغيني وأن ماعندي كرآمه ,

وبصرآحة حسيت على نفسي و ولأن عندي كرآمه سويت هالشيء..

محمد بعصبيه شديدة: وينك أنتي ياقليلة الادب.. ؟؟

زينه ببرود: قصر صوتك لاتوجع طلبتي , ومالك شغل أهتم بنفسك وبس ..

ساري جاء ومد العصير لها..

زينه: يعطيك آلعآفية سآري ..

وسكتوآ شوي ..

زينه ناظرته وهو جالس بالطاولة قبآلهم وأشر لهآ أنها تتكلم , وفهمته وخذت نفس عميق: حابه نكون أكثر من أصدقآء ..

ساري:...........

زينه ناظرته وتآرة ناظرت بساري: يعني نقط التكلفة عن بعض ..

ساري با أبتسامه عريضة: من جدك زينه .. ! أنتي جاده بكلامك؟؟

زينه بلعت ريقها: أي أكيد ولو , أنا أرتح تلك مرة , كل وآحد لمآ يحتاج لثآني وحآب يتكلم كل وآحد منآ يكلم الثاني , ويخفف عليه , أظنك فهمت علي .. !!

ساري بحمآس: أي فهمت عليك قلبي ..

زينه عضت شفتها وكانت بترد عليه , بس ناظرته وهو يآشر وحاط يده على فمه يعني سكتت وتنهدت: تسلم ..

ساري بحب: زينه سلمي لي نفسك ..

زينه بقت عينها وخذت شنطتها : أسلم وش يا ساري .. !!

ساري قام معها , وبتوتر: مقصد حاجة مو طيبه , أقصد أنك تسلمين لي قلبك وبحافظ عليه ..

زينه هديت حالي: معليش عصبت عليك , يلا بروح أحين ونتكلم بعدين ..

ساري باأندفاع: تضايقتي مني .. !

زينه: معليش ساري أنا بروح أحين وبعدين نتكلم طيب ..

ساري تنهد: زي متشوفين ..

وأبتعدت عنه وفتحت جوالها: وش رآيك ؟؟

الرئيس با أبتسامه: مئه على مئه زينه , وأحين عند ..

زينه قاطعته: عند ميشوو ههههه ..

الرئيس: حلو , لزوم تصير علاقتك معهم بالذآت كويسة مرة ..

زينه: تم , يلا بروح لهآ قبل لا أتآخر عليها , ويخترب كل حاجة ..

الرئيس:دعوآتي لك ..

ورحت لعند المقهــى آلهآدئ ..

وشفتها جالسة ..

زينه خذت نفس عميـث وتقدمت لها: هلا ميشوو ..

مشاعل قامت أول مشافتها: هلا زينه ..

زينه جلست:عسى مطولت عليك .. !!

مشاعل: لا توني جايه ..

زينه با أبتسامه: أي الحمدلله , على بآلي تآخرت ..

وجلست أتكلم معهآ , وأريد أعطيهآ ثقتــي بيهآ , والعكس صحيح , كآن غرضــي أني أتعرف عليها وعلى سآري , أمكن أتوصـل لحاجة مرضيـه ..


وبعدها رجعت للجامعة ودخلت لسكن لأن حدي تعبآنة ..

شلحت عبآتي وعلقتها ..

وشفت سريرها فاضي مابعد تجي ..

دهنت جسمي باللوشن ولبست بجامة فضفاضة وتعطرت بعطر هادئ ..

وخفت النور , وجلست أقرآ قرآن ..

وبعد ربـع سآعة .. !

العنود فتحت الباب وولا عطتني وجه ..

زينه سكرت القرآن وعدلت جلستي: هلآ عنوو ..

العنود بدون نفس: ولك عين بعد تكلميني بعد ألي سوتيه , صدق ألي ستحوو مآتو ..

زينه: آحم آحم , آسفة العنود أنا ما كان قصدي أنتي , قصدي محمد لما صبيت العصير بوجهه ..

العنود تناظر نفسها بآلمرآيه: حتى وأن يكون , ومحمد لا تقربين منه فاهمة , ذا حقــي ولي أنا ..

زينه ( لك ريح الحمرآء ألي تهفك ) با ابتسامه: أكيد هو لك مو لغيرك , أنتي وحدة جميلة الصرآحة وتستحقينه ..

العنود أستغربت من كلامــي : غريب كلامك ..

زينه بحزن وبكذب : مكذب عليك عنوو , أنا قبل كنت منقهرة لأنك اجمل مني ومآشآء الله عليك حتى أنتي أطول مني بشوي و ,انيقة وذوق , ولزوم تأخذين الزين زيك ..

العنود بغرور: أي فديتني , أنا جميلة وذا معروف ..

زينه طيرت عينها لفوق: بس أستغربت أنك تبين محمد وعفتي ساري , على أن ساري حلو وجميل الصرآحة , وآحلا من محمد ..

العنود با أبتسامه وحب: صحيح أن ساري آحلا , بس محمد ملامحه جذآبة , وعيونه عسلية وأحس برجولته أكثر ..

زينه أنقهرت من كلامها بس ماحبيت أبين: أي وبعد ..

العنود حطت يدها على قلبها: قلبي فز له هو , هو وبس , ساري أحسه يبيني لحاجته ويقطني , عكس محمد لما أقرب منه هو يبعد , يعني ماحبني عشان حاجته ..

زينه با أندفاع: ليه هو قال أنه يحبك ..؟

العنود: ما قال أنه يحبني بس وضـح لي هآلشيء , يعجبني كل حاجة بيه ..

زينه بغيره وآضحة: وساري طيب , انصحك تبعدين عن محمد يالعنود ..

العنود بحده: وليه أبعد عنه .. ؟؟

زينه باندفاع وتحاول تبرر الموضوع: أقصد أن لزوم تفهمينه قبل لاتحبينه , يعني أنك تفهمين وش يريد منك وكذا ..

العنود تبكي: ماينفــع هالكلام احين , هو طلع من هالجامعة ..

زينه بقهر: بس هو قال لك بيظل على علاقة فيك حتى لو برآ الجامعة ..

العنود بين دموعها: صحيح كلامك , بس مهوب صايرين زي قبل , وأساسا أنا ليه أتكلم مع عدوه لي ..

زينه قمــت من السرير وحطيت القرآن على جنب وتوجهت لها وحطيتها قدام المرآيه:هالجمال ما يستحق أنه يبكي مو لايق عليه

إلا الضحك والفرح , وبعدين أنا أعتذرت لك وحابه أني اصير كويسه معك لأنك بنت طيبه , ولو حبيتي محمد يرجع للجامعو بيرجع , ومن بكره بعد ..

العنود آلتفت لي وبفرحه: صدق زينه ..

زينه مسكت يدهآ: لأني أريد بجد أنك تسآمحيني رآح أكلمه وأقنعه يرجــع , يقولون أن عندي طريقة أقنآع قوية مرة ..

العنود بنفس فرحتها: صدق زينه , يعني بتكلمينه عشاني ..

زينه عطيتها ظهري: بس بشرط ..

العنود جات قبالي ومسكت كتفــي: تدللي ..

زينه: نكون أصحاب مرة و ويكون عندنا ثقه مع بعض بدون شـك ..

العنود باندفاع: تم , ولا به أعترآض ..

زينه ترمش: تناديني زيزي و أنا أناديك عنوو ..

العنود باابتسامه: أوك فديتك , بس الأهم أنو محمد يرجــع ..

زينه حطت يدها على خشمها:على هالخشم ما طلبتي حاجة ..

العنود بحماس: يعني بيجي بكره ..

زينه: أنا بكلمه بالأول , وبعدها يكون لكل حادث حديث ..

العنود خذت منشفتها: من جد ريحتيني ياقلبي , بروح أخذ دوش سريع وأرجع لك ..


زينه ردبت لها با أبتسامه ولما دخلت التوليت نطيت من الفرحة , وسحبت جوالي ودقيت عليهك هلا رئيس ..

الرئيس: بشري .. !

زينه بفرحه تآمه: تم عقد صداقتي بالعنود ومشاعل وساري ..

الرئيس عدلت جلسته: حلو حلو , بس بهالسرعــة .. !!

زينه جلست على السرير وبهمس: مو بالسهولة تقريبا , بس شرطها سهل أن محمد يرجع للجامعة ..

الرئيس بتردد: بس شرطها مهوب متنفذ لأن محمد مآله نيه يرجع للجامعة مرة ثانية ..

زينه بقت عينها: كيـــــف .. !!


بيوم الثآني بعد المحاضرتين ..

مر لــي أبو مهند بعد مكلمته ..

وبغرفة العازلة عن صوتـ الرصاص ..

زينه فتحت الباب بقهر ..

محمد حاط بذآنه سماعات عازله عن صوت الرصاص ..

زينه بقهر: صح ألي سمعته ..

محمد بدون ميناظرها:سدي أذونك ..

وطلـــــق آلرصآص ..

زينه وجع اذونها صوته: وجـــــع ..

محمد ببرود: سبـق وحذرتك ..

زينه ويدها على أذآنها: جاوبني ..

محمد يخلع قفازاته: متى سآلتي ..؟

زينه بنفس قهرها: أنك مهوب رآجـع للجآمعة ..!

محمد:كلامك صحيح وين هي المشكلة .. ؟؟

زينه بقت عينها: والمهمة .. !!

محمد بدون ميناظرها: مو لزوم , طالمة العميلة زينه هـي قآئمة بالمهمة ..

زينه: محمد وش قاعد تقول أنت ..

محمد حذف القفازات بالأرض وناظرها بعصبيه: مو أحنا جايبينك هنا عشان تساعدينا , أنتي للبنات وانا لرجال , وانتي تخالطتي وجلستني مع ساري الكلب ..

زينه باندفاع: بس يا محمد انا أسوي اللآزم للمهمة ..

محمد مد يده بمعنى سكت وقاطعتها بندفاع: بعض آلنظر عن المهمة ..

زينه بحده: بدل متعب علي , رآقب افعآلك أنا على الأقل جالسه مع ساري والرئيـ .....

محمد قاطعها: وتعترفين بعد ..

زينه كملت بحده: جالسة معه , مع محرمـ لــي , وذا كان شرطي مع الرئيس عبد الكريم ,

أنو يكون معنا بالمكان نفسه , عشآن ما تكون خلـو لا سمــح الله , أدري أني غلط بس فكر بعقل

, أنت جالس بوس وضم مع الست العنود , وانا محترمة علاقتــي معك كوني زوجتك , وحط ببالك مو

عشانك أنت عشان ربي , ومفتكره أن هالحاجة حرآم ولا عملتها لا لمس ولا شاف مني حاجة و ولا بوس والعياذ بالله ..

محمد سكت من بعد كلامها ..

زينه تنهدت بنفعآل: وحضرتك جاي تهز فيني وتقولن أني مابه حيا , شوف نفسك ,

وفكر زين من ألي غلط بحق آلثآني أنا ولا أنت , وأنا مو جايه عشان احاسبك طلعت معها او لا , لأن هالشـئ ما يهمني ابد ..

محمد ناظرها: وليه جايه أجل .. ؟؟

زينه كفتت يدهاك عشان ترجــع للجامعة ..

محمد رفع حاجبه: وليه أرجــ‘ أساسا .. ؟؟

زينه تنهدت بقله صبر: أنت تتعمد الغباء يا محمد , أنا أسوي هالشيء واجاهد عشان تلاقون الزعيم للعصابة ,

ولاتنـسى أن الرئيس حطك بهالمنصب و وفكر هو ليه أختارك أنت من ضمــن الطأقم كلهم , ليه مخذ سلطان مع العلم انه بيكون قدها ,

وليه مخذ عزآم أو فارس , خذك أنت .. ! لأن وآثق بجدارتك وامكانياتك ورآح تكون قدها , فا لاتدخل الشغل بحياتك الخاصة ( وبضيقه)

مو أنت ألي قايل أنك بتطلقني بعد نهاية القضية , فستعجل أحسن لك ..

محمد: .........

زينه بحزن مكبوت: ادري انك متوآطني بعيشه الله و وتكرهنـي , وانا عاله عليك زي ما سميتني حضرتك , تأكد أني أنا بالمثــل ..

محمد با أبتسامه: ووين حبك لي ياهانم .. ؟؟

زينه آلتفت له: مو قلت لك لا تدخل حياتك الشخصية بشغلك ..

محمد ببرود: ما رديتي علي , وحبك لي .. !!

زينهك دفنته وخلاص ..

محمد سحبتها من زندها لين ألتصقت وصارت قريبه حيل:كذآبة

زينه شهقت من حركتخ وبتوتر ملحوظ: وش قاعد تسوي أنت .. !!

محمد ناظر عينها بحده: وتوترك وش تسمينه , مو حب , تكلمي مو حب .. !!

زينه بعدت يده من يدي وبنفعال: حب ولا مو حب بحتفظه لنفسي , ولو عرفت أني أحبك أو لا وش بتستفيد , ورجاءا لا تفرع موضوعنا لحاجات خاصة , أحنا بشغل ..

محمد بستغراب: دخلك مو أنتي ألي وجهك مو وجه مهمات , ووش ألي غير رآيك أحين صرتي مهتمه حيل بهالقضية , أظن أن لي حــق أني أعرف السبب الحقيقي , ورى كل هالشــيء ..

زينه تنهدت بقله صبر: قلت لك السبب ليه تلف وتدور عليه , وكلامي وآضـح معك ..

محمد قرب منها: بعتر أني صدقت ادعائك وبسايرك بكذبك , بس أنا لي شرط وأن ما تنفذ أحلمي أني أرجـع للجامعة ..

زينه باندفاع:ووش ..

محمد ناظرها بحدده: أنك ...................

زينه بقت عينها: وشـــــــــ .. !!!



انتهــــــى آلبآرت |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 07:32 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. آلبآرت آلخآمــــس عشــر ..


محمد ناظر عينها بحده: وتوترك وش تسمينه , مو حب , تكلمي مو حب .. !!

زينه بعدت يده من يدي وبنفعال: حب ولا مو حب بحتفظه لنفسي ,

ولو عرفت أني أحبك أو لا وش بتستفيد , ورجاءا لا تفرع

موضوعنا لحاجات خاصة , أحنا بشغل ..

محمد بستغراب: دخلك مو أنتي ألي وجهك مو وجه مهمات ,

ووش ألي غير رآيك أحين صرتي مهتمه حيل بهالقضية , أظن أن

لي حــق أني أعرف السبب الحقيقي , ورى كل هالشــيء ..

زينه تنهدت بقله صبر: قلت لك السبب ليه تلف وتدور عليه , وكلامي وآضـح معك ..

محمد قرب منها: بعتر أني صدقت ادعائك وبسايرك بكذبك , بس

أنا لي شرط وأن ما تنفذ أحلمي أني أرجـع للجامعة ..

زينه باندفاع:ووش ..

محمد: أن عقد زوآجنآ يطول إلى ما بعد سنه بس ..

زينه بصدمة: كيـــــف .. !!

محمد كفت يده: وش ردك .. ؟

زينه بلعت ريقها: طبعا لا ..

محمد: اجل أنسي الموضوع ..

زينه بتفكير: طيب , طيب والعقد بنجدده , ولي الحق أني أكتب ألي أريده ..

محمد: طيب مآبه خلاف ..

وبآلجنآح , بعد مشلحت عبايتها ..

كانت لابسه بنطلون أسود سكيني , على حزآم ذهبـي به فصوص

لامعه , وبلوزة تون بدون حمالات , وكاشفة من الصدر , وشعرها

الأسود اللامع مسيحته وفاردته على أكتآفها , وصندل عالي ذهبـي

, حلق نآعم ذهبي وأساور عريضة ذهبــي ..

وطلعت من شنطتها عطر وتسبحت بيه ..

وهو ما نزل عينه عليها , ورفعت من شعرها جزء منه بتوكـه ..

زينه أنتبهت لنظرآته: أنا ملاحظة أنك ما نزلت عينك علي من أول

مشلحت عباتي ( وهي ترمش) لهدرجة أنا جميلة .. !

محمد أنتبه لحاله: بآلعكس ..

زينه فتحت عينها على الآخر: نعــــم .. !!

محمد ناظرها من فوق لتحت:ولابسه بدون حاجة تسترك ليه ..؟؟

زينه تخصرت: ألي يسمعك يقول طآلعة بدون عباية ..

محمد: أقصد أن الجو بارد , ولابسه خآلع ..

زينه كتمت بسمتها: لهدرجة تخآف علــي ..!!

محمد كشر: لا تصدقين نفسك بس ..

زينه بهمس: مايجي منك كلام حلو , وعند التبن تقولن قصايد بيها ..

محمد مسمها: وش تقولين أنتي ..؟

زينه ناظرته وبقهر: مالك شغـل , بكتب وش شروطي وأنت أكتب

شروطك يامحمد ( وبسخريه) أوبس أقصد ياشرطي محمد ..

أخذ كل منهم ورقة وقلم وصارت تكتب وهو بنفس المثــل ..


وبعد ربــع ساعة ..

محمد جلس بالجلسه قبالها ويفصلهم عــن بعض طاولة ..

زينه ضربت الورقة بالطاولة وبحماس: البند الأول: يمتنع الشرطي

محمد عن تلقي الأوأمر المختصه بـ

أ - با أنشغال البيت والتنظيف والتغسيل , وغيره’ من أعملب البنت الشاقه ..

محمد بنفعال: مرفوض بتاتا ..

زينه: وليه إن شاء الله ..؟؟

محدم: فكري أن هالشيء من وآجبآتك كا زوجة وأحنا ننظر

للفائدة العظمــى بالمسآلة , يعني ( سحب ورقتها غصب

وشطب على البند الأول بكل قوته) هالبند مرفوض بتاتا ..

زينه سحبت الورقة منه وبقهر: البند الثاني , يسمح بالجميلة

زينه أن تسآل الشرطي عن كل مايجول بذهنها , بدون رفض

أو تزمر ( وشدت على الكلمة الأخيرة )

محمد سحب الورقة منها وبضحكه: يا الله عليك , مسحي

كلمة الجميلة , حامت كبدي من جد ..

زينه عضت شفتها بقهر ورجعت الورقة بحضنها: البند

الثالث يحق للجميلة زينه بمعرفة الرقم السري للباب واللابتوب ..

محمد ضرب بالطاولة: مرفوضو , وذا من خصوصياتي على مظن ..

زينه با ابتسامه: والله عاد ذا من البند مارضيت , ماهوب للزوم أطيل بالزواج ..

محمد ببرود: وأنا منيب رآجـع للجامعة ..

زينه تنهدت بقهــر: أوفـــــــــ , لنشوف حضرتك وش كاتب بالقعد ..

محمد رفع الورقة عند وجهه وباندفاع: البند الأول: تمارس الزوجة زينه جميع حقوقهآ ووآجبآتها أثناء زوجها ألي يكون

هو الشرطي محمد ..

زينه رفعت حاجبها: وآجبات وش ..؟

محمد: زي أي وآجبات التغسيل , الطبخ , التنظيف ..

زينه بحماس: حلو , حلو , زين أنه كان من أول شروطك

وأنا بعد بالبند الرآبـع كاتبة ( ورفعت الورقة) أن يساعد الشرطي محمد زوجته الجميلة زينه با واجباتها , وقوم تعاونون ماذلوآ ..

محمد قام من الكنب: نعـم , ياهانم وش قلتي ؟؟ أنا الشــــرطي محمد أنظف وأغســل وأكــوي ..

زينه حطت رجل على رجل وبا أبتسامه: وتكنيس وتمسح بعد ..

محمد بق عينه: بعـــــد .. !!

زينه: البند الخامس , أن نجلس بالجناح زي الأخوآت بدون لا أحم احم ..

محمد بسخرية: لا يآشيخه , حلفي بس , مرفوض بندك ..

زينه بتوتر: يعنــي شنــو .. !

محمد: يعني بأخذ حقوقـي غصبن عنك .. والبند الثاني حقي : لا يسمح لزوجه زينه أن تظهر أو ترجع

أو تذهـب لمكان إلا بعلم الشرطي محمد ( ناظرها) أظن هالشيء من حقي مو ..
زينه: ما عندي أي اعترآض عليه ..

محمد: حلــو , البند الثالث , فـي حالة رفض الشرطي محمد أمرا حتى لو كان عادي أو مهم لدى الزوجة زينه , تآكل تبن وتقولن حاضر , ولا تنآقشه ..

زينه بقهر: يا سلآم عليك بس ..

محمد: أظن أن هالشـيء طبيعي جدا عند المتزوجين صح أو لا ..

زينه: أي صح بس ....

محمد قاطعها باندفاع: حلــو , والبند الرابع لاتدخل الزوجة زينه بشؤؤن الشرطي محمد على سبيل المثال , وين جيت ووين رحت وليه او كيف ..

زينه با أقتناع: ما تهمني أنت وبندك صحيح ..

محمد رجعت ناظر بالورقة : البند الخامـس أي طلب يطلبه الشرطي محمد تلبي الزوجة زينه , كلامه بدون نقآش او حوآر ..

زينه: بندك مرفوض , وهالشـي يعآرض بندي الأول ..

محمد يناظر بورقتها: ما ختلفنا , انتي سآلي بس أنا منيب رآد عليك ..

زينه بقهر: أحلف بس ..

محمد ببرود: والله , وأظن أن بنودك خلصوا .. !

زينه: لا مابعد , البند السادس أنك تعلمنيالدفاع عن النفس , وتعلمني أني اقنص ..

محمد بنظرات غريبة: وش تريدين من هالبند .. !

وجاء بيشطبه إلا بيد زينه تمنعه: إلا هالبند , وهالبند رئيسي ولا يمكن ألغيه ..

محمد: طيب مآبه خلاف و وأظن أن شروطك خلصت ..

زينه ترآجع ورقتها: أي , وأنت ..؟؟

محمد والقلم بفمه: أي خلص العقد حقــي ..

زينه: وأنا خلــص ..

ووقعوآ ( ومدت يدها )

محمد رفـع حاجبه ومد يده تصآفحوآ وهو مستخف ..

زينه قآمت وخذت العقد , وحطته بالدولاب وآلتفت له: أنا فاضية أبا أخذ دروس دفاع عن النفس ..

محمد: منيب فاضــي أنا ..

زينه باندفاع: تونآ كاتبين العقد من شوي ترى ..

محمد تنهد: أعتبريه منلغــي ..

زينه كفتت يدها: اجل عقدي وعقدك منلغــي ولا صلاحية له , وفمان الله ..

محمد مسك يدها قبل لا تروح وباندفاع: لا لا خلاص , يلا على التدريب ..

زينه أخفت ابتسامتها: أي يلا اجل ..

.
.
.


بآلجآمعة ..

كآن جآلس مع شلته وهو سرحآن , وبآله مو معهم ..

عمر: زي ما تشوفون , إلا وش رآيك يا ساري ..؟؟

ساري يده على خده وسرحان ...

عمر حط يده على كتفه: هيــــه وين رحت يا أبو الشباب ..!

إبرآهيم: لآه , ده مش معنآ أبدا ..

ساري انتبه لهم: هه , معليش شبآب وش كنتم تقولون ..

فوزي جلس جنبه وبهمس: حتئول من البنت ألي خذت عقلك كده .. !

ساري بنفس لهجته المصرية: دي بنت زي السكورة يا فوزي ..

فوزي با أبتسامه: ومين البنت المخفوس حضهآ دي ..

عمر كتم ضحكته: أي بالله , انا معك يا أوستاز فوزي ..

ساري حط يده بقلبه: أعمل آيه يا فوزي , بحبهآ آوي ..

عمـر بحماس: ومن هــي ..؟؟

ساري ناظرهم: زينـــه ..

عمر وفوزي: ميــن دي ..؟؟ساري بحب: الي لابسه عباية , ومتغطية وتمشي مع شمـس ..

عمر وفوزي ناظروا ببعض مصدومين: آيه .. !!

فوزي: هو أنتا بتحب البنت دي , دنت أمتى لحئت تحبها أصلا ..

عمر: أول مرة بيحب , زيحب زينه عاد .. !!

ساري باندفاع: زينه ما فيها عيب , ولا عشان لابسه عباية وخلاص ..

فوزي: يا رآجل , أحنا منقصدش كده , بس أنتا عارف البنت دي وسمعتها بالحضيض , أنتا ناسي ألي عملتوا مـع الاستاز توم ..

عمر بسخريه: لا بالله يافوزي , ذكره أمكن ناسي ..

ساري قام من الكرسي: لامنيب ناسي , واكيد ذول اشاعة عنها , زينه مستحيل تسوي هالأمور , أنتو ماتعرفونها اساسا ..

فوزي: أنا نصحتك وأنتا حور , يبآ دوري أنتهـى لهنآ ..

عمر تنهد: أصحــى يا ساري , هي نفس غيرها , نفس العنود وشلتها , صدقني ..

ساري ألتفت له وبحده: زينه غير, وأشرف منهم ومن شله قيلز , وبعدين أنتو وش عرفكم فيها , أنا أعرفها وأنتو مالكم شغل فينـــــي ..



ورآح منهم ..

فوزي: يا آآه دي البنت المدعوة زينه , سحرتوه وطيرت نفوخو مرة وحدة ..

عمر تنهد بقله حيله: الله يستر بس , ذه الهدوء قبل العاصفــة ..


عمر ( صديق ساري , ملامحة عادية ونفس عمرهم , وانيق بس مو زي ساري با أنآقته )

فوزي( جنسيته مصري , عيونه رمادية وشعره بني لامــه كثيف ومموج شوي , طويل زي ساري وعمر , وابيض البشرة وانيق )

.
.
.

شلح ملابسـه ولبس سروآل بلاك مطاط من البطن وشد عليه , وبدي بلاك بدون أكمآم وبانت تفاصيل عضلاته , ورجع شعره لـورى ..

زينه حبيت شكله بس ما حبيت أبين له , ماكان لي ملابس غير ملابسي , لذآك شلحت أسآور العريضة ..

وأنا أناظر المكان , كان خاص بآلتمآرين تقريبا , به آله للجرى على جنب وآله لرفـع الآثقآل ,

ومعلق من فوق لضرب لبست قفازات ألي عطآني أيآه , وكانت مقطنين من تحت حسيت أني لارآ كروفت بفلم توم رآيدر عليهم هههههههه ..

محمد ناظرني بنصـف عين: علامك تبتسمين .. !!

زينه كشرت : مالك شغــل ..

محمد ولا كنا سمعها : الدرس الأول , هو أني أشوف مدى تحملك ..

زينه بحمآس : بشنو طيب .. ؟؟

محمد بخبث: بالضرب طبعا ..


وقرب منــي وضرب كتفي بقوة ..

زينه بآلم شديد: آآآآآه ..

محمد آخفــى أبتسامته: ما شفتي حاجة أنتي , يلا دآفعي عن نفسك ..

وضرب كتفي للمرة الثانية با أشد من كذا

زينه بقهر:أنت ألي دافع عن نفسك ..

ورفعت يدي:قرب وشوف ..

محمد قرب منها بسرعة , ووقف بلا حراك ..

زينه اشهقت منه بقربه الشديد لي ..

واستغربت لأنه ما عمل حاجه ..

محمد ابتسم ومسك كتفي بقوة وحط رجله على رجلي ومايلها وطاحت ..

زينه: آآآه ..

محمد ضحك بهستريا:ههههههههههههههههه� �ههههه وهههههههههههه ..زينه قمت بشويش من

الأرض وأنا أحس أن ظهري مكسور وأنقهرت لمآ شفته ميت من الضحك ..

وبصرآآخ:آآآآآه

محمد رفع وجهه ونطت فوقه وضربت رآسه وشدت شعره ..

محمد بضرآخ: آآآآه , وش تسوين قومي عنــي ..

زينه بكل قهــر وكره جلست تضربه ضرب قوي , وتعض يده بقــوة ..

محمد بآلم شديد: آآآآآآه .. يا متوحشـــــه ..

زينه ضربت رآسه وظهره لما حسيته تجبس بالأرض .. وقمت وأنا نفسي منقطـع ..

زينه تحاول تلقط انفاسها: الدرس الثاني يلا ..

محمد وهو بالأرض وجسمه متكســر :بكره الدرس ..

زينه عدلت شعرها وجات بتطلع من المكان , مقدرت لأنها شافته يون ون من الألمـ ..

وأقتربت منه: محمــد , محمــد ..

محمد: وقمـــــه ..

زينه أخفت بسمتها: يلا قومـ ..

محمد: ,انتي شآيفه أن وضعـي يسمح لي أني أقدر أحرك حاجة .. ؟

زينه بضحكه: هههههه , مو لهدرجة عاد , أجل نجحت با أول مرحلة لدفاع عن النفــس ( ونزلت نفسي لمستوآه ) تحتاج مساعدة ..

محمد:لأقدر أقوم أنا , ( ورفـع نفسه شوي وحس بوجــع ) آآآه ..

زينه كتمت ضحكتي: سيبني أساعدك وبلا تكبر ..

وأسندته وقط ثقلــه علي ..

محمد بآلم: مسكيني عــدل لدفنك ..

زينه التفت له:صدق ألي أستحوا ماتو , ولك عين بعد تهدد ( وجيت بنزل يده من كتفي ) ..

محمد باندفاع: خلاص , خلاص ..

زينه ناظرته بنصف عين: أي زين ..

ووصلته لين الجناح ..

وسدحته بالسرير ..

محمد وظهره يوجعه: آآآآه ..

زينه بقلق: لهدرجة يعورك محمد .. !

محمد:أنتي كسرتيني ..

زينه بخوف: طيب , تريد بدلك ظهرك أمكن يصير تمام ..

محمد برفضك لا , لا مشكور, أنتي بس بعدي وأنا أصير تمام ..

زينه:ههههههه يا حليلك يا محمد , لا تقلق منيب بموجعتك ..

محمد برفض تام: بعدي عني لتوطى بكبدك ..

زينه بضحكه: أنت قوم عشان تتوطى بكبدي على قولتك ..

وقربت منه وشلحت قميصه رغم عناده ..

وأخذت مرهم خاص لآلآم الظهر ..


محمد: لا توجعيني ..

زينه حسيت أنه بيبي وابتسمت بلا شعور : أنت با أمان ..

ودلكت ظهره بشويش وتميت ادلك , لمآ حسيته أسترخـى وبعـد عشر دقآئق خلصت ..

زينه غسلت يدي من المرهـم وبا أبتسامه: هاه بشـر كم تقيمني على تدليكي .. !

محمد:...................

زينه أستغربت من سكوته قربت منه وشفته رآح بنومه عميقة , كتمت أبتسامتي العريضة , ولحفته , وخفت على النور ..

وكلمت ام مهند وفتحت لي الباب ببطاقتها , وشكرتها على لطفهآ ..

ودخلت للمكتبة بعد متآكدت أن مابه حد , توجهت لسطح المكتب ولا لقيت الملف وتميت ادور بيه و وكني أدور أبره بكومه قــش ..

زينه بستغرآب ( وين رآح هالملــف , من خذه من هنا .. !! ) وشلحت ساعتي لأنها بدت تشد على يدي وحطيتها بجيبي ..


وجلست على الكنب وضميت اصابعي وأنا مقهورة , والتفت وشفت كتاب طويل بني ..

خذته وحطته فوق حضنها وشافت مجموعة صــور ..

وشخصيات غريبه ما عمرها شافتهم..

وركزت على شخصيه محدد لونها با أحمر شفاه أمعنت النظر وبصدمة كبيرة مقدرت تتكلم وطاح الملف من حضنها............





انتهـــــــــــــــــــــ ـى آلبآرت |






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 08:15 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبآرت آلسآدس عشــــر ..


زينه بستغرآب ( وين رآح هالملــف , من خذه من هنا .. !! )

وشلحت ساعتي لأنها بدت تشد على يدي وحطيتها بجيبي ..

وجلست على الكنب وضميت اصابعي وأنا مقهورة , والتفت

وشفت كتاب طويل بني ..

خذته وحطته فوق حضنها وشافت مجموعة صــور ..

وشخصيات غريبه ماعمرها شافتهم..

وركزت على شخصيه محدد لونها با احمر شفاه امعنت

النظر وبصدمه كبيرة مقدرت تتكلم وطاح الملف من

زينه بصدمة كبرى: معقــولة .. !!

وصآرت تقرآ بآلمكتوب , وهي حدها مصدومى , وصدمة

تجر صدمة ..

وسمعت صوت قريب من المكتبة رفعت الملف ورجعته

مكانه , ورآحت لورى الباب ..

وضليت ساكته , لما حسيت أن مابه أحد , تنهدت برآحة ..

وطلعت وتلفت يمين ويسآر ~


ونزلت للحديقة الداخلية وفوقي الجلال ..

مآ يندرآ أمكن أشوف وآحد من العيال , أوه أقصد آلشرآطي

هع ..

وأنا جآلسة أتفكر بآلكلام وآلصور ,

وشفت أم مهند جالسة بالطاولة وحاطه يدها بخدهآ وآقتربت

منها , من ورآهآ نزلت نفسي لمستوآهآ وبا أبتسامه: الحلو

وش يفكر فيه ... !!

أم مهند أنتبهت لي وفزت من مكانها: المدام زينه ..

زينه لاحظت عليها متوترة وجلستها قبالي :علامك أم مهند

..؟

أم مهند عيونها تحت: مآ بني حاجة يا مدام ..

زينه رفعت وجها وبا أهتمام: علامك يآلغآلية , منتي على

بعضك ؟؟

أم مهند بحزن: مدري وش أقولن لك يا مدام زينه ..

زينه: قولي أمكن أقدر أسآعدك ؟

أم مهند وهي تفرك يدها من التوتر: بنتي تريد تكمل درآستها

والدرآسة بالسودان غآلية حيل , ومعاشي ومعاش أبو مهند

دوبه يكفـي ويوفي لعيآل أخوه ولنا , والمدآرس بآلسعودية

ببلاش واحنا لا بفلوس ..

زينه:طيب ..

أم مهند: وأنا أستحي أطلب من الرئيس يسلفني 7 الآف ,

والوآحد دوبه يكفي ديونه , والبنت كل بين فترة وفترة تدق

علي, ومدري وش أقولن لها , خصوصا أن فترة التسجيل

بتخلص ولا رآح يقبلونها بعد 4 أيام ..
زينه حطيت يدها على كتفهآ: لا تشغلي بآلك وأعتبري

المسألة منتهيه , بس ألي أريده منك أنك تكثرين أستغفآر

وربك بينزل الفلوس من السماء ..

أم مهند با أبتسامه باهته: لعون الله يا مدام ..

قمت منهآ ~

ورن جوآلــي ..

أنصدمت من اصآلآ ولا كنت برد إلا أنها دقت مرة ثآنية

وظنيت أن الموضوع مهم ورديت: الوو ..

رحاب باندفاع: هلا زينه , أخبارج ..؟؟

زينه:الحمدلله طيبه طاب حالك أنتي بشريني عنك ..؟؟

رحاب بتردد وآضح من صوتها: مشغولة .. !

زينه با أهتمام: لا فديتك , أمريني ..؟

رحاب بحزن: ممكن نتقآبل .. !

زينه (وي , أن طلعت معهآ أمكن توديني لمكان ما يندرى

بيه ) وباندفاع: معليش عمتي رآفضه أني أطلع , تقدرين

تجيني بالبيت ..

رحاب بملل: لا نفسي نطلع مكان ثآني والله ..

زينه تنهدت بصمت: طيب وش رآيك بالحديقة العامة بشارع.......

رحاب:خلاص تم ربع سآعة وآكون هناك ..

زينه: طيب , فمان الله ..

صعدت فوق والبطاقة بيدي وفتحت الباب تبع جناح محمد ,

ومشيت شوي شوي زي اللصوص , وشفته غاط بسابع نومه

, وخذت عباتي وشنطتي ..

وطلعت وأنا مرتاحه الباب أنه ما قام .. !


وطلبت من أبو مهند أنه يوديني ومارضــى وقلت له أن

محمد أذن لي , وودآني للحديقة العامة ..

وبعد 4 دقائق جآت ..

ولأني خآيفة لا سمح الله يصيرر حاجة سبت أبو مهند

يرآقبني وهو دآخل بالسيارة ..

ناظرتها ولا عجبني لبسها ألي يسمونه ( عبآية ) ~

عبآية على الكتف , وعامله نفخه كبيرة حيل ورى رآسهآ ,

ولافه الشال فوق رآسها ومطلعه جزء من شعرها وعبايتها

موصعه بالفصوص البنفسجية , كنها فستان سبحان الله ,

وساعة بنفسجية ومكياج كامل وحالتها حاله ..

وبعد السلام ..

جلسنا بالطاولات البيضاء ألي بالحديقة , وكان قريب منا

بوتيك ( محل ) صغير به سوآخن وفوشآر با أنوآع عدة ..

وطلبت فوشآر بالتوفي , وهي بيبسي وانا عصير برتقآل ..

زينه: أشغلتي بآلي عسى خير إن شاء الله ..
رحاب شربت شوي من البيبسي: أحب أكون صريحة معك ,

أنا حسيت أني ضآيقة ودقيت على ربيعآتي وكلهم مشغولات

, وأنتي ألي رديتي وعطتيني وجه ولله الحمد , وكان ودي

أني أعمر وأشيش ..

زينه بذهول: أنتي تشربين .. !

رحآب بكل فخر: أي أكيـــد ..

زينه بنفس ذهولهآ: وأمك طيب ووش رآيهآ ..؟

نجوى صارت تضحك بهستريآ :ههههههههههههههه

وههههههههههههههه , ضحكتيني مرة ..


وضحكها كان عآلي مرة لدرجة أن الموجودين سمعوآ

وآلتفتوآ علينآ , ونزلت الشال على عيوني أكثر ..

رحاب بضحكه: أمي مدي وش أقول لك , أمي عادي إيزي ,

دوبهآ تتوآجد بآلبيت أو تسآل عنـي أصلا .. !!

زينه بفضول: طيب وأبوك ..؟

رحاب وهي تاكل: أمي مطلقة , وأبوي ولا يدري عني ..

زينه بحزن: آسفة ..

نجوى حطت رجل على رجل وتوني أنتبه فستانها , أقصد

عبايتها مفتوحة , وكانت لابسه فستان لفوق الركبة : عادي

لا تعتذرين , متعودة على هآلشـيء ..

زينه حزنت على حآلهآ والله , وسبب لبسها وأفعآلها كله من

التربية آهلها لها , مكنت أعرف وش أسوي وقتها أبكي ولا

أخفف عنها ولا أضحك .. !!

رحاب وهي تشرب البيبسي: على فكرة أمي تشيش بعد ..

زينه ضربت بنحري وبلهجة مصرية : يا نهآري , ده عمل

جمآعي ..

رحاب رن جوالها وصدته: آووف مدري وش يريد صلاح ..؟؟
زينه: من صلاح .. !

رحاب بفخر: البوي فرند ..

زينه بقيت عيني: وما شاء الله وفخورة بعد ..

رحاب با أبتسامه عريضة: على وش فخورة قصدك ..؟

زينه حست بنفسها وبكذب: أقصد أنو مبسوطة أنك متجاهلته ..

رحاب: آهآ , أي سيبك منه , وبعدين رفعـي الشال عن

عيونج شوي , وليه لابسه هالعباية اعوذ بالله , وش تحسين

فيه وأنتي لآبستها .. !!

زينه بفخر يعجز عن الوصف: عباتي ما في منها ,

وعاجبتني حشمتي , ويكفي أني رآضيه فيها وذا الأهم ..

رحاب مايلة شفاتها على جنب وبعدم أقتناع: أنا لو ألبس زي

كذا أمكن أموت , لزوم ابين أني ستآيل وجذآبة وأنيقة ..

زينه: با أنك فاصخه وعآرية ..

رحاب: بسم الله علي , عريانه بس أنيقة .. !

زينه ناظرتها من فوق لتحت: ووين الستر بلبسك يا رحاب

..؟ النار حارة ياقلبي و....

رحاب باندفاع وبقهر: لا تكملين , ما أبا أسمـع حاجة من

نصايحك , أنا جايه عشان أتونس ..

جيت برد عليها إلا برنه جوآلها وردت على طول وبمياعه: هلا حسآآمي , فديتك أعذرني كنت مـع بنت الجيران , أي

خلآص عند الشيشه حبيبي أوك فمان الله ..

زينه أناظرها وأنا مصدومة ومحزنه على وضعها ..

وسحبت شنطتها المرصعة بالأكسسوآرآت , ويصدر منها

آصوآت ونآظرتني بقهر: لو أنــي أدري أن جلستك تجيب

الهم والتعب ما كنت كلمتك أوفــ بس ..

ولبست نظآرتها ( ربيآن ) ~

ومشت من قدآمي , وعبآيتها كل خطوة تنفتح أكثر , وريحه

عطرهآ ألي منتشر بآلحديقة , وميزت برجلها وشفتها لآبسة

خلخآل , حزنت حيـــــل على وضعهآ ..

جلست سرحآنه أفكر بيهآ وبوضعهآ , وبعد عشـر دقآئق


جآني أبو مهند ألتفت له : هه , أمر بو مهند ..

أبو مهند باندفاع: السيد محمد دق علـي ويسآل لي عنك .. !!

زينه قمت من الكرسي: يلا على الفيلا ..

وصعدت السيارة , وسرعان ما وصلنآ للفيلا , وشفت محمد

رآيح جاي بالحديثة الأمامية وجنبه ام مهند بآين عليهآ أنهآ

أنها متوترة حيــــــل ..

خذت نفس عميـق ونزلت ماسكه شنطتي ..

وفتحت الباب الرئيسي: السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

محمد التفت لي وكان من ملامحة أنه معصب: وعليكم السلام

والرحمة , هلا والله بالهانم , أخيرا شرفتي ( يناظر بساعته ) بدري حيل , ما كان جيتي ..

زينه بهدوء: معليش بس ..

محمد ناظر لأبو مهند بحده وقاطعها بالكلام: وأنا مو قلت لك تعليمآتي ليه مصر أنك تعارضني .. ؟

زينه باندفاع: ماله دخل أبو مهند ( وألتفت لهم) تقدرون تنصرفون ..

ورآحوآ ..

محمد آلتفت لها ورفع حاجبه وبزمره: حضرتك ناسيه أني أنا ألأمر والنآهــي ..

زينه بهمــس : صوتك عآلي محمد , نتفآهم فوق بكل حاجة ..

وصار يتكلم ويعلي صوتك وأضطريت أني أروح وأصعد فوق ووقفت يم الباب وأنا مكفته يدي ..

وفتــح الباب ودخلت بسرعة ..

محمد سحبتها من زندها ولفيتها بسرعة ,

زينه تقابل وجهي بوجهه , وأنا قلبي يرقـص من الخوف ..

محمد بعصبيه: لا تعطيني ظهرك ولا تعلين صوتك , لا تناقشيني ولا تجادليني لاتقاطعيني وكل ذه تعاندين فيها ,

ولعصبت أو خذ تلك عقآب تعارضين ..

زينه خذت نفس عميـق وتركت يده ألي شاده على زندي وشلحت عباتي وحطيت رجل على رجل وناظرته: هدي اعصابك

ترى الدنيا ما تســوى ..

محمد بعصبيه شديدة: أنتي خبله ..

زينه حاولت ما أبين خوفـي : أدري أني غلطت لما طلعت ولاخبرتك وأني قاطعتك وأني عطيتك ظهري ,

بس أنا مابعد أتعود على العقد , ولا تنســى أن أحنا غيرنا بالعقد ..

محمد بسخريه: بس أظن هالشيء يعد من أطباعي وألي أحب وألي محب المفروض تتقيدين بيهآ ..

زينه نزلت رجلها: حقك علي السموحة ( وقمت أقتربت منه وبست رآسه ) وهذا لك حوبه على رآسك ..

محمد أستغربت من تصرفآتهآ , تبوس رآســي وتعترف بخطئهآ وصوتها مو عآلي ووديه نوعا ما ..

زينه كملت: ادري فيني غلطانه , بس بتعلم شوي شوي , والأيآم جايه ..

محمد: .................

زينه: ويبدوآ أنك مو مقتنع بالعقد الجديد مو ..

محمد بعدت عنها: وش عقآبك ..؟

زينه با أبتسامه: أطلـب , أركض ولا أنظف رجلك ولا أنك .........

محمد باندفاع: اخذ حقوقي ..

( كنت عارف أنها بترفض وبتطلب مني اني أرفض وأمكن تعمل هوآيل بس ردها صدمني )

زينه بنفس أبتسامتها: هاذي حقوقك ولا أقدر أمنعك منها ..

محمد بعدم تصديق ألي تقوله: أنا أقصـد أني بأخذ حقوقـي وأحين ..

زينه بضحكه: وأنا مقلت حاجة , علامك منصدم .. !

محمد بشك: أنتي جرى لك حآجة ..؟

زينه:..........


محمد بنفس شكه: أنتي مسويه حاجة مو طيبه , وحابه تعتذرين بطريقة غير مباشرة ..

زينه فقعت من الضحك على شكله مسـوي نفسه أنه أكتشف أنجآز عظيم :هههههههههههههههههههههههه� �ههه ..

محمد: أنا مقل تلك حاجة تضحك ..؟

زينه سبلت عيونها عليه وتوتر من نظرآتها: تقدر تقول أني مقدر أمنعك من حقوقك ..

محمد قرب منها: طيــب ..

و...............................................
.................................................. .
................. ^,* ............
....................................

.
.
.
بمكآن غير معروف , يتمع شحــن آلبضآعة .. !!

كفت يده: حلو , حلو , شحنوآ آلبضآعة الثانية زي ماقال الزعيم ..

الرجل الثاني: أحلا حاجة أن شغلنا ماشي مزبوط ..

الرجل الثالث بضحكه: والشرطة نايمين الخمه ..

الكــل: هههههههههههههه ..

.
.
.

صحيت الصبـح , أخذت دوش سريــع ..

ولبست ألي قدآمي على طول , محمد قآم دخل آلتوليت

وأنا سحبت شنطتي ودقيت على أم مهند وفتحت الباب لي ..

ووصلنــي أبو مهند وحاولت أقنعه ولا أقتنع وتنهدت بقهـر ..

أبو مهند بحزن: أعذريني يا بنتي , بس زي منتي عارفه الأوأمر ماشيه على الكل ..

زينه: يصير خير ..

وطلعت مشي ودقيت على شمـس تجيني وجاتني بعد خمس دقائق ..

وأنا طبعا مو بآلفيلا , بعدت عنها حيــل .. عشان متشك بحاجة ..

وصعدت السيارة ..


شمس: وش تسوين هنآ بنصف الطريق ..

زينه بكذبه: وش أسوي بعد , التاكسي نزلنــي وتركنـي هنآ أوف منه بس ..

شمس بستغرآب: غريبة والله , طيب وليه كنتي برآ السكن هآآه ..

زينه بلعت ريقي: مبارك كان تعبان حيــل , وسهرت عشآنه ..

شمس بحزن: ياقلبي قلبه بس , الله يشفيه يآرب ..

زينه: آللهم أمين ..

ووصلت لجامعة وأستدعآني المدير وأعتذرت له كون أخوي تعبآن وحآولت أنزل كم دمعه وهو سآمحنــي ..


ودخلت القاعة ..


وأمتلئت القاعة , ودخل محمد وقامت الحربايه وتضمه وحآلتهآ حاله ..

حسيت بنآر جوآتي ..

وبعد منتهت آلمحآضرة , وطلعت مـع شمس جآتني وسحبتني مـن يدي وهي متحمسه:زينــــــه ..

زينه با ايتسامه قهر: هلا عنـــوو , كيفك ؟؟

العنود بحماس مسكت يدي وخذتني على جنب: محمد دعاني لسينما اليوم ..

زينه بقيت عيني: صحيــح .. !!

العنود وهي تنط من الفرحه: أحس أني بطير من الفرحة , تدرين عآد آليوم من الربـوع ويعرضون بآلسينمآ أفلام رومآنسية ..

زينه بقهر شديد:ما شآء الله , ومتى إن شاء الله ..؟؟

العنود با أبتسامه: بعد أذآن العشاء مبآشرة بسينمآ ......

زينه بنفس قهرها: زين والله ..

العنود شدت على يدي: ادعي لـي زينه ..

وضمتنـي بقوة ورآحت لعند محمد , وأنا أناظرهم وأنا بموت من القهـر ..

شمس بعصبيه أقتربت مني: وش هالأسلوب وقله الأدب , على طول سحبت يدك

ما قالت لو سمحتي يا شمس بأخذ زينه شـوي ..آوفـــ أتعب أنا مـع هالحآلآت آلغبيه ..

زينه مو معهآ :................

شمس باندفاع: إلا ما قلتي أنتي وش عرفك بهالأشكآل , وليه تكلمك كذا كنهآ صآحبتك ..؟؟

زينه بقهـر وآضـح : شوفيه كيف معطيهآ وجه بزيادة ..

شمس تنآظر العنود ومحمد وآلتفت لها : زينه وش قصتك أنتي ..؟

زينه ناظرتها وبنفس قهري: مو قصتـي أنا قصتهم همـ ..

شمس مسكتها من كتفهآ وبصرآمة: قصتك أنتي مع محمد .. !

زينه : وش قصدك .؟

شمس بجديه: أنتي مصره أنك تخفين عنـي مشآعرك ألي حسيتها مو حب إلا عشــق ,

أنتي قلتي لي أنك تحبينه هالدرجة , ظنيت أنه أعجاب , بس لهدرجة .. !!!

زينه باندفاع: لا أنتي فاهمه غلط أنا أساسا بديت أنســى محمد .. من بعد ألي جرى

لـي موقف آلمطعم والعصير وكلآمه غير رآيي بيه ..

شمس رفعت حاجبها بعدم اقتناع: لا بالله , زينه اباك تفهمين حاجة وحدة , اني أعرف أميز بين كذبك وصدقـك ..


زينه بقله حيله: أجل وس آلسوآت , هو ما ينآظر فيني ينآظر بالعنود ,وأنا مو مهمة بنسبة له ..

شمس سحبت يدي وجلست معها بالمقهــى :سهلة مـرة , بس هالشيء يتطلب منك

أنك تتقربين منه يعني تمسكيـن يده ومـن هالكلام ..

زينه با أبتسامه: أي عادي ذا زوجــي ..

شمس مسمعتها: وش ..؟

زينه حطت يدها بفهمها: أقصد هو مو زوجي أو يقرب لي عشان امسك يده ..

شمس: أي وهذه هي المشكلة , أنك مو زيي أنا عادي متحجبة وبه أمور عادي وأنتي لا , فا ما أدري عنك ..

زينه مسكت يدها: طيب , قولي أنتي وبعدهآ بشـوف نفسـي ..

شمس: تعآملي معه بنفس أسلوبه , هو يكلم العنود وأنتي تكلمي مـع سآري مثلا ,

أو أحســن حاجة الأستاذ توم , بحجة نقطة ما فهمتيتها وهكذآ , يعني الهدف أنك تسيبينه يغآر عليك ..

زينه بقهر: وهو ميحبني عشان أسيبه يغآر يآلذكية ..

شمس ضربت خدها بشويش: يووه نسيت أنه ميحبك ..

زينه بنفس قهرها: وأنســي أني أكلم رجآل ..

شمس بتفكير وباندفاع: لقيتهـــآ ..

زينه بحمآس: وش .. !!

شمس بنفس حمأس زينه: الكل يعرف أن مشاعل بويه وتحب البنات وسمعتها زفــت , قبتالي بيحس أنك

مـع رجال مو بنت خصوصا أن نوآيآهآ مو شريفة ..

زينه وشمس ضربوآ يد بعض ,

زينه وبفرحه:جبتيها صـح شوشو , برآفو عليك ..

شمس بغرور: أحم أحم أعجبك أنا , ولا تنسين تدلعين على مشاعل خصوصا أن مشآعل تحب البنات الدلوعات ههههههه ..

زينه:ههههه وناسه والله ..



قمت أقتربت منهآ وشفتها محوطه بيت كوريآ من خصرها ويضحكون مع بعض ..

زينه: آحم , آحم ..

مشاعل التفتت لي وبا أبتسامه:هلا وآلله ..

زينه رديت لهآ الأبتسامه: هلابش مليون ..

زينه رديت لها الابتسامه: هلابش مليـون , أخبآرك ..؟؟

مشآعل آلتفت للكورية: Speak a later time baby

(نتكلم بوقـت لاحـق حبيبتي) ( وناظرتني ) تمام , أنتي كيفك ؟؟

زينه وهي تناظر الكتب ألي بيدها: الحمدلله طيبه طاب حالك ..

مشاعل: اجل أنعكس الريـح وجيتي تكلميني , غريبة .. !

زينه بدلع مرة: وحشتيني ميشـوو ..

مشاعل بفرحه: صدق زينه .. !!

زينه بنفس دلعها: لو مشتق تلك مكان جيتك , حنيت لخويتي ..

مشاعل كشرت: أنا مريد ألي بيننآ صدآقة وبس أريد حاجة أكبر من كذا ..

زينه فهمت مقصدها وبنس دلعها: فاهمه عليك يا قلبي , بس بشويش عآد ..

ولمحت محمد من بعيد ..

زينه بحماس: يلا نتمشــى .. !

مشاعل مصدقت خبر , ومشت معهآ وهـي طول الوقــت مبتسمه ..

وقربت من محمد والعنود ..

زينه بدلــع شديد: حبيبتي ميشوو , أنا عطشآنه ..

مشاعل باندفاع: يخسي آلعطش ..

جات بتروح إلا بيدي تمنعهآ:أقصد عطشآنه من كلامك الحلو , معدت أسمعه زي قبل ..

مشاعل بحب: يافديتك بس ..

وباست خدي بقوة .. !!

محمد ناظر بيهم ورفع حاجبه : وآخيرا شفنآ عضو جديد للبويه ..

زينه:..........

العنود ناظرت بزينه وتارة بمحمد وهـي ساكته ..

محمد كمـل: كل يوم تبين حقيقتك , مرة مـع أولاد , وأحين مع بنآت ( يصفق لها )أصفق لك بحرارة الصرآحة ..

زينه بقهر: آيش تريد مني , على علاقة ببنآت أو أولاد أنت وش دخلك ..؟؟

محمد بنفس قهر زينه: أنتي ألي ترآقبيني طول الوقت وأنا أسوي حآلي مو منتبه لك ولا أنا كآشفك ..

زينه شهقت: يا ســــــلام بس , من زينك أساسا عشان أناظر فيك ( وكشت عليه) أناظر فيك وأنا عندي أللي أزين منك < تقصد ساري ..

محمد بعصبيه: صدق أنك قليلة آدب , ولك عين بعد تتكلمين ..

زينه بنفس عصبيته: زي مآلك عين تضــم وتبوس ببنآـ الخلق , أنــــــــــــا لي الحق بعد بمثلك ..

محمد مسك زندها بقوة وجات العنود تدخلت ,

وشمس من بعيد جات تركـض لزينه وبعدته عنها ..

العنود بهمس: أعذريني زينه ..

وسحبت محمد وبعدت عنآ وآلتفت له: وش جرى لك أنت ..!

محمد بقهره: لا تزودينها معي أنتي بعد ..

العنود بقت عينها: هــي صدقت لما قالت أنت وش دخلك , فعلا وش دخلك بيهآ رآحت ومع وين جات مالك شغل بيها محمد ..

محمد عطاها نظره:لأن زينه تكــــون ..........



.. أنتهـــــــــــــــــى آلبآرت ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 08:24 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. آلبآرت آلســآبــــع عشــــر ..

وشمس من بعيد جات تركـض لزينه وبعدته عنها ..

العنود بهمس: أعذريني زينه ..

وسحبت محمد وبعدت عنآ وآلتفت له: وش جرى لك أنت ..!

محمد بقهره: لا تزودينها معي أنتي بعد ..

العنود بقت عينها: هــي صدقت لما قالت أنت وش دخلك ,

فعلا وش دخلك بيهآ رآحت ومع وين جات مالك شغل بيها محمد ..

محمد عطاها نظره:لأن زينه تكــــون ..........



شمس بقهر: وش قاعد يقول لك ذا , ووش دخله فيك ..؟

مشاعل:..........

زينه ناظرتهم : لأن محمد يكون ....

شمس باندفاع: يكون وش ؟؟

زينه:يكون , أقصد يريد يرد أعتبآر العنود عن ألي عملته لها

بالمحاضرآت وكلا أفشلها وأنتي أدرى ..

شمس تنهدت , وسحبتني من يدي ..

زينه باندفاع: فمان الله ميشــو ..

مشاعل ردت لها با أبتسامه ..

وبعدنا عنها وألتفتت لي: ريحتيني الله يريحك , على بآلي

ماسك عليك حاجة ..

زينه: أنتي ليه مصره أن الرجال يمسكون علي حاجة ؟؟ مرة

ساري ومرة محمد .. !!

شمس با أندفاع وبحسن نيه: لا بس تدرين أحنا بجامعة دآخلية

تقريبا , وكل حاجة يصير , ألمهم ما قلتي لي وش صار مع

البويه ..؟
زينه : ولا حاجة , بس سلمت عليهآ وقلت كم كلمة حلوة ,

والسلام لله زي منتي عارفه ..

شمس: أنا سمعت الكلام كله من بدآية الشجار , صوته كآن

عالي محمد تقريبا , وجيت للفزعه ..

زينه: يعطيك آلعآفية ..

شمس مسكت يدي وشدت عليها: مصره أنك ماتقولين لي

وش ألي خآشته عني ..؟؟

زينه نآظرتها وبا أبتسامهك من قال لك أني مخبيه حاجة

عليك , بس أنتي صايره شكاكه آليومين ذول ..

شمس ناظرتني بحده: أنتي لهدرجة تحبين محمد .. !

زينه بتمتمه: لا تدخلين محمد رجاءا بآلموضوع ..

شمس: أنتي تحبينه ليه تنكرين ..؟

زينه: أنا ما نكرت يا شمس , بس مريد أتكلم عنه ..
شمس تنهدت: بقولن لك , زي منتي عارفه أن محمد يستحيل
يكون لك , هو مرآهق وتوه بزر ..

زينه ( بلاك ما عرفتي كم عمره ) ..

شمس كملت: صحيح هو غامض وجذآب وخطوطة حلوة ,

بس لا تحبينه حاولي أنك تنسينه , شوفيه هو جالس مع

العنود ولا مهتم فيك , خذيهآ منـي زينه ..



العنود: تكون وش ..؟

محمد خذ نفس عميق: هي غبيه وحتــى حركاتها مستفزه ,

ولا أحبهآ عرفتي وش تكون .. !

العنود كتمت بسمتها وسحبت يده وجلست على الكرسي

الخشبيه , ألي لابحديقة الجامعة وناظرته: زينه أمكن زي ما

قلت حركاتها تستفز , بس هي غير ما تتصور , بنت خلوقة

ومؤدبه , وتريد الجد , أنا لما عرفتها توكدت أن سآلفتها من

الاستاذ توم أدعـــــــــــآء ..

محمد بسخريه: بآلله .. !

العنود با ابتسامه: أنا لما عرفت زينه صحيح من كم يوم ,

غير جدا عن ألفكرة ألي مكونتها عنها , ( حطت يدها بكتفه

) لما تعرفها صدق , بتعرف أنها جوهرة نادرة بهذا آلزمن

..
محمد سرح بكلام العنود , ولا حب يعطـي الموضوع أكبر

من حجمه وبا أبتسامه: بس مو مثلك كنز ..

العنود بحيا: هههههههه , تعرف كيف تضحكني ..

محمد بنفس ابتسامته: اعجبك أنا ..

العنود بحب وشبكت يدها بيده: أحبك محمد ..

محمد:............



زينه جمدتن بمكاني لما سمعت بالسماعة , تصريح العنود
لمحمد بحبها له , تحمست أسمع رده , لأني بغيت أحط لحبي

له حدود ..



محمد بقهر من ألي صار بيبنه وبين زينه: تسلمين عنوو ,

وأنا بعد نفس آلشعور ..

العنود بفرحه صارخت وضمته حيل ..



زينه طآحت آلكتب ألي بيدي , ومحسيت بحالي إلا وأنا أبكي

, هو صحيح ما يحبني , بس يحب غيري هذا ألي بكاني ..
!!
شمس كانت تمشي وتتكلم ولا أنتبهت لــي ..

ساري كان يمشــى ورآنآ ولما طاحت الكتب سبقني وشآلهم

من شهقاتها الوآضحة عرف أنها تبكي , وبخوف: زينه

علامك ؟؟
زينه أنتبهت له , وتحاول أنها ماتبين أنها تبكي: مابني حاجة
..
ساري: زينه أنتي تبكين ..؟؟

زينه تحاول تعدل صوتها: لا بس رآسي يوجعنـي ..

ساري كانت شنطه حاطها على جنب , فتحها وعطاني

الحبوب: تفضلي ..

زينه أخذت الحبوب بدون تردد وحطيته بفمي وشربت غرشه

مويا تبعه الجديدة : يعطيك آلعآفية ..

ساري با أهتمام: صحه , آيشبك زينه ؟ مو أحنا أصحاب من

ألي ضآيقك , قولي لي وأنا بوريه شغله ..

زينه عطيته ظهري بعد مجمعت كتبي أللي بالأرض ..

ولحقت شمس ألي ما تدري عن حاجة ..

ساري شد من قبضه يده بقهر ..

وتوجه لمشآعل ..

مشاعل: جاء محمد وقط كلام عليها , وزاد النقاش مع بعض
وجات شمس صاحبتها وخذتها معها ..

ساري والشرار يطلع من عيونه: أنا أوريه ..

وشاف محمد من بعيد والعنود وراه أقترب له بسرعة وهو

مقهور , ومسك كتفه ولفه صوبه وضرب محمد بكل قوتــه

لما رجــع على ورى محمد ..

شمس تحاول تهديني:علامك صايرة حساسة أنتي , عادي

حصل خير ..

زينه بين دموعها: أنا مو حساسه بس مجروحه بزيادة منه ..

شمس تنهدت: أدري أنه متعجرف ويقط كلام مو طيب , بس

وش السوات , ما تقدرين تعملين حاجة ..؟

زينه هزت رآسها بنعــم ..


وأثنآء حوآرنآ , سمعنا صوت عالي وصآروا شباب وبنات

الجامعة متجمعين ويصارخون ومتحمسين حيـل ..

زينه أنقبض قلبي: وش آلسآلفة ..؟

شمس بفضول مسكت يدي: نروح نشوف ونعرف ..

ودخلت بزحمة البنآت وبجهة آلرجال بعدت ..

لمآ صرت قدآم وأنصدمت من حآلهم ..

محمد يمسح الدم ألي من فمه وبا أبتسامه قهرت ساري:
محدن عينك محامي ترى ..

ساري بقمة غضبه:لا تدخل فيها يا #### < قال كلام مو طيب يعني ..

غمضت عيني بقوة من قبــح الكلمة أللي قآلها , وأنكسفت أني

أكتبهآ لكم , لأنكم أشرف من أن تنطقون كلمة [ قذرة ]

وآلعيآذ بالله ..

محمد بنفس أبتسامته ألي أغاضته زود: من ألي عينك ؟؟

ساري قرب منه وعطاه لكمه بوجهه لمآ طاح محمد بالأرض ..

وجاء ساري بيكمل الناقص إلا ..

زينه باندفاع: لا ســــــــاري ..

ساري التفت لها: وش أللي لا يازينه , سيبيني أكوفن هالـ#####

زينه كشرت على ألفآظه: رجاءا ساري بعد عنه ولا تتلفض بهالآلفاظ ..

ساري بقهر نزل يده جيب محمد ..

محمد مبتسم وكلا تعرض لبعـض الجروح .. !!

زينه نآظرت بمحمد وبساري: عاجبكم الوضـع أحين ,

تجمعوا الناس عليكم , وعاد دوروا عذر تبررون الأدرة بيه ..
ساري بقهر: ما همني الأهم أني أكوفــن هالنذل , ألي شايف

نفسه ويتسبب ببنآت الناس ( وبتهديد ) أن تعرضت لزينه با أي حاجة مو طيبه , أقسم أن بتكون نهايتك على يدي ..

وجاء بيطلع من هالدورة إلا .......

محمد ببرود: وليه تدآفع عنها أساسا .. !!


ساري التفت له وناظر فيني وسكت شوي: لأني أعشق زينه لحد الجنون ..

زينه وشمس والعنود ومحمد بصدمة كبرى ..
زينه كآنت تستمع وهي مصدمة وجآهآ ألم برآسهآ قوي ..

محمد وكنا مويا باردة أنكبت على وجهه , وبحده: ولك عين تصرح بحبك قدامي يا كلــب ..

وركض تجاهه وعطاه لكمه بوجهه ويضربه أكثر ,

وصرت أضآرخ وأحاول أبعده والعنود تبعد ساري عن محمد , وأنا أبعد محمد وأشد على قميصه ..

وبا أثناء صرآخهم ..

ساري:وش دخلك أنت هآآه ..

محمد بعصبيه: مظن أنها شكت لك الحال عشان تدخل ..

ساري: وأنت وش دخلك أحبها أو لا ..

زينه بصرآخ: خلاص بعد عنه محمد ..

العنود: ساري بعد خلآص ..

وجاوآ المدرسين والوكيـــل ..

وبعدوهم عن بعص ..

وتدخل الأستاذ توم: Enough, completed Nqashkm when director ..
( كفى , أكملوا نقاشكم عند المدير .. )


وبآلغرفة المدير , أستدعى آلوكيل أوليآء الأمــر , لمحمد وساري , وساري ماعنده أي معارف بدبي , غير خآله ..
وبعد عشر دقائق ..

سلطان جاء بحكم أنه ولــي أمر محمد وبعد التنكر طبعا: وش ألي سوآه محمد ..؟

المدير وجنبه الوكيل يناظرون ببعض ..

الوكيل: أظن أن أحنا أللي لنا الحق نسأل هالسؤال , شفنا الأخ ألي هنا ( وهو يأشر على محمد ) يتشأجرون والسبب مجهول ..

محمد بقهر: السبب مو مجهول , بس قلت لك هو ألي تعرض لي بالأول ..

ساري باندفاع: لا , هو ياحضره المدير ..

المدير بعصبيه: خلاص , من مساع تتكلمون بهالمجال , هو ألي تعرض لي , والثاني يقول لا هو مو أنا ..
الوكيل رآح أستدعـى الأستاذ توم لأنه هو ألي بعدهم عن بعض ..

الأستاذ توم: I have not seen the event from the beginning, but there are student Zina is that there
were..
( لم أشهد الحدث من البداية , لكن هناك الطالبة زينه هي التي كانت هناك .. )

وتم أستدعآئي وأنا حدي خآيفة وأنا أحس أن بطني يوجعنــي بطريقة جنونيه , وشفت سلطان ومحمد ورجال غريب أظن هو ولي أمر ساري ..

زينه همست لأن ماكان عندي طاقة للكلام: أستدعيتني مدير ..

المدير: من الجاني فيهم .. قولي الحقيقة فقط , من أللي تعرض لثاني ..

ساري ناظر فيني: هـو أللي تعرض لي زينه قولي لهم ..

الوكيل: أسكت أنت ( وناظرني ) تكلمي زينه ..

زينه تحاول تركز معهم : بالوآقع أنا مشفت الحدث كله بس لما كنت هناك كان محمد به دم بفمه وساري لا , وبعدها ( ناظرت بمحمد ) دآفع عن نفسه محمد ..

سلطان باندفاع: مقل تلك أن محمد ما يأذي حتى حشرة , محمد أنا أللي مربية ويستحيل يسوي هالحركات الغير وآعيه ..

المدير: آتمنــى هالشيء ( وناظر بساري ) حيكون لك عقاب خاص يا ساري , وأعتذر محمد لو أسئنا الظن بك ..

محمد ناظرني ورفع عينه لعيون المدير وبهمس: حصل خير ..

خال ساري شد اذونه: شوهــت السمعة يالثور ..

ساري بآلم: آآآه خالي ..

خاله بحده: تخلخلت ضروك ياجليل الحيا ..

وطلعت من غرفة المدير وأنا أحس بتعبي يزود وتآرة يروح .. !!

وورآي محمد ..

محمد باندفاع: زينـــــه ..

زينه معطيته وججه وكملت مشيتي وطلعت برآ الحديقة الجامعة ..

وكمشتتني العنود وباندفاع: وش جــرى .. !

زينه ناظرتها :........

العنود بخوف:من ألي ضري الثاني قبل , مو ساري حبيبك ..

زينه بقهر: ساري مو حبيبي ..

العنود بنفس خوفها: ومن دآفعتي عنه , مع ساري .. !!

زينه بكذب: لأنك صديقتي وعارفه أنك تحبين محمد , ودآفعت عنه عشانك أنتي وبــس ..

العنود بفرحه: ونعم الصديقة ( وضمتني ) منيب نآسيه سوآتك معي زيزي , يعطيك العافية ..

وشافت محمد من بعيد وركضت له وضمته ..

زينه ( وهذا ألي فآلحه بيه مغير تضمه وهو مبسوط الكخه ) ..
ورفعت العباية فوق رآســي وكملت مشيي ..



وتم عقآب سآري لمدة عشرة أيام كاملة , ميحضر الجامعة ولا يجلس بالسكن الجامعي ..

وقبل ميطلع من الجامعة ركضت له: ســـاري ..

ساري ناظرني بنظرات مقدرتا فسرها ..

زينه: أعذرني ساري لأني وشيت بيك , وأتمنى متكون زعلان مني ..

ساري رفع شنطته وناظرني بهدوء نسبي : به حد يزعــل من

قلبه .. !! يستحيل أزعل منك لو تذبحيني زينه ..

زينه أنصدمت من كلامه :.......

ساري كمل بكل حب: وأتمنى أني أقابلك حتى من ورى الجآمعة ..

زينه كلامه حسسني أني مذنبه مع الرغـم أني ماكذبت لما

أستدعوني وبهمس: أنا آسفة ساري ..


ساري رد علي با أبتسامه وطلـع من الجامعة ..


شمس شافت محمد وسلطان مع بعض يتكلمون وهي منقهره لأن محمد طلع بريئ وصدت عنهم ..

سلطان لمحها من بعيد وناظر محمد: الأهم أنك طلعت بريئ,

شوي بس ورآجع لك ..

( ولحقها) أنتي يابنت وقفي , ياراعية الكــف ..

شمس ألتفت له بنظرات كل أستفسار: خيــر ..

سلطان با أبتسامه: أعتقينا لوجه الله ياحلو .. كل ذا ثقــل ..

شمس:وش تبغــى .. !!

سلطان يمرر يده على شعره: أنا سلطان الغرام ..

شمس كتفت يدها وبتريقه: وأنا شمس الذهبية ..

سلطان:ههههه , ممكن نتعرف .. ؟

شمس فتحت عينها على الآخر: آلعم نفس الولد والله , سبحان

الله , لا مو ممكن ..

سلطان: آفآ وليه ..؟؟

شمس:برآحتــي ..

سلطان: بس انا معجب فيك , وفي شخصيتك القوية جذبتني فيك ..

شمس رمشت بدلع: معليش عمـو , شوف وحدة قريبة من عمرك ..

ورآحت عنه وهي مكشره ..

سلطان با أبتسامه: يآلبيهآ بس ..


مشاعل تناظر زينه وتنهتد بقله حيله ..

حست فيهاصاحبتها البويه وحطت يدهاعلى كتفها: علامك مشعل ..؟؟

مشاعل: من أشوف زينه مريد ابعد عنها أبد , من عرفتها وأحس أن شخصيتي ضعيفة حيل .. أصير هادي مبتسم أضحك اضحكت , أحزن لحزنت , وش ألي جرى لي يا أمل تكلم ..

أمل با أبتسامه: بسيطة , هذا هو الحب يا مشعل ..

مشاعل برفض تام: ليه ما تقولين لي , أني معجب فيها لا

أكثر , أما حب قوية عاد ..

أمل :عاد أنا قلت لك وأنت برآحتك , بس يآليت لو تدقق با

أسلوبك معها , وبتعرف كيف أنك تحبها ومرة بعد ..

مشاعل عدت كلام أمل مجرد رآي لا أكثر << يتكلمون مع

بعض بضيغة آلذكر , لتذكير فقط ..


صعدت فوق لسكن عشان تنام وهي تحس أن الآلم خف شوي

, بدلت ملابسها ولبست بجامة با أكمام طويلة , بذنجاني

والبجامة كانت فضفاضة نوعا ما , وفردت شعرها على

أكتافها وتعطرت شوي بعطر هادي, وشلحت حلقهآ ودهنت

رجلها ويدها بآللوشـن ..

ولاعرفت وش سبب تعبهآ المفآجــئ .. !!

وفتحت القرآن وصآرت تقرأ سورة الملك و يس ,

وبعدها أنفتح الباب ..

زينه ناظرتها انصدمت لما شفتها داخله بغرفتي , مو من

عوايدها تدخل بدون متكلمني , وولا قد مرة سوتها ,

وعدلت جلستي بعد مسكرت القران : هلا شوشو ..

شمس كانت ببجامتها لأن السكن للبنات وبس , وعادي

التنقل: هلا زيزي , فاضية .. !!

زينه أستغربت من طريقتها بالكلام وبا أبتسامه: كل وقتــي

لك , تفضلي ( وأشرت أنها تجلس بالسرير )

شمس جلست على حافه السرير وناظرتني: صداقتنا مخذت

سنتين تقريبا , وكب منا يحس أن الثاني نصفه , وأنتي

جيتي من دبي على النصف الدراسي الثاني , وتعرفنا على

بعض وكل منا ماتعود يخبي على الثاني ..

زينه فهمت قصدها وسابتها تكمل ..

شمس كملت:مدري كا نك مرتاحة وحابه أنك تكتمين هالشيء

رآجـ‘ لك , بس توكدي أنيبكون معك حتــى لو كان ألي

بتتخذينه غلط ..

زينه أبتسمت بصعوبة ومسكت يدها:لا تحطين ببآلك أني

مخبيه حاجة , لأني مابحسن أني أكتم عليك أنتـي .. !

شمس با أبتسامه باهته: أتمنـى ألي أحس به خيالآت لا أكثر

ولا أقل , أعذريني أن كان عطلتك أو حاجة , بس حبيت

أتكلم معك لا أكثر ..

زينه شديت على يدها: الله يسعدك يارب .. جيتك تنور الدآر ..
شمس ناظرتني وبهمس:زينه , أنتي أختي ألي ماجبتها أمي ,

ولا أحب أني أشوفك محزنه أو متضآيقة من أي كان , وأنا

لزوم أقوم وبكره يصير خير ..

زينه هزتني كلمتها وحسيت أني فعلا بديت أهمل شمس

الصاحبه الوحيدة ألي أعرفها بحياتي كلها , وقفت يم الباب

وحطت يدها عند مقبض الباب وباندفاع: شمـــس لحظة ..

شمس آلتفتت لهآ ....

زينه : به حاجة ودي أقولها لك ..




أنتهـــــــــــــــــــــ ــــى آلبآرت |




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 08:38 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبآرت آلثآمن عشر ..

زينه قربت منها وبا أبتسامه: أنا أحبك يا أعز خويه لي بهآلدنيآ ..

شمس تأثرت بكلامها , وضمتها بقوة ..

زينه شدت عليها حيل وكملت كلامي : أنتي فعلا الأخت أللي ما جبتها أمي , الله يخلينا لبعض ..

شمس: اللهم آمين ..

وبعدت عنها وطلعت من الغرفة ..

جلست بحافه السرير وتنهدت , منيب عارفه وش بسوي , ودآم الصمت خمس دقائق ومسكت جوالي ودقيت عليها لأنه وأحشني :السلام عليكم وآلرحمة , هلا مرت أبوي ..

أم مبارك: وعليكم السلام والرحمة , هلا زينه ..

زينه حسيت بصوتها به حزن: علامك ..؟؟ صوتك مو عاجبني ..

أم مبارك تنهدت: مابني حاجة ..

زينه منيب مرتاحه لصوتها: كيف مبارك ؟

أم مبارك بحزن مدفون بصدرها: الحمدلله , أنتي بشريني عنك وعن أيامك بالجامعة الداخلية ..

زينه تنهدت: الحمدلله ..

وبعد مكلمت مبارك وهو مبسوط مرة , أرتاح لسمعت صوته وكلامه الطفولي ..

فتحت الباب العنود وأنا دوبني سكرت من مبارك وناظرتها وهي مبسوطة حدها وجاتني ضمتني وجلست على حافه سريرها ألي مقابلني وبحماس: تصوري زيزي , محمد بدأ يحسسني بحبه مو بس كلام ..

زينه با اندفاع: هو قال لك أنه يحبك .. !!

العنود بحالمية:أي فديته , حسيت بحبه لي وصرح هالشيء , ورحت معه المشفى وداوو جروحه ..

زينه بغصه بجواتي: طيب , ووش جرى بينكم بعد ..؟؟

العنود بحيا: تحت الشجرة باسني ..

زينه با أنفعال: بآســك .. ! ووين ..؟

العنود نزلت راسها بحيا:.....

زينه قمت وهزيت كتفها وبقهر: وين باسك تكلمي .. !!

العنود استغربت من انفعالي :بيدي علامك زيزي .. !!

زينه خذت نفس عميق ( وأنا ألي زوجته ما باسني بيدي زي ميبوسها هي آووف بس , مالت علي بس ) وفركت يدي بقهر: لا أبد سلامتك , بس حبيت أنبهك ترى محمد من النوع ألي ميحب البنت ألي تعطيه فيسها كل ممد شايفه , مو شفايف عليه إلا براطــم ..

العنود:ههههههه , حرآم عليك فمه صغير ..

زينه بقهر: بعد مدققه كانه صغير ولا كبير ( وضربت بيدي) خوش والله ..

العنود بضحكه:علامك معصبيه ..؟

زينه بغيره واضحه: جالسة تتغزلين فيه قدامي , الله يهديك ..

العنود با ابتسامه: عادي متفيها حاجة و أنتي صاحبتي , وبعدين ما قلتي لي أي مطعم أروح فيه .. ؟؟

زينه بقيت عيني: بعــد عآزمك .. !!

العنود: لا لا أنا ألي عازمته هالمرة ..

زينه عضيت شفتي وانا مقهورة مرة: ألي تحبين , ولو تريدين مشورتي ثقلي شوي , محمد يحب الثقل زي أغلب الرجال كذا ..

العنود بتفكير: يعنـي تشورين علي أني ما أعزمه ..

زينه بتآيدي تام: نعم , نعم .. ورآح تشوفين يلحق فيه من مكان لمكان ..

العنود : طيب فديتك , بس ما قلتي لي بتشوفين ساري بكره ؟

زينه تنهدت: لا تفكريني بيه , أحس أني مذنبه بحقه ..

العنود مسكت يدي: فديتك بس , لا تحطين ببآلك مرة , وهو قال أنه يحبك ..

زينه تذكرت كلمته ولا زمت الصمــت ..

العنود رآح للتوليت تشلح ثيآبهآ ولبست بجامه نوم , وخفتت على الآضآئه ..

وأنسدحت وأنا أتفكر بألي صار اليوم , وكيف بعتذر لساري .. !!


وبعد المحاضرة رحت للفيلا مباشرة .. !!

وبآلمطبـخ ..

كانت مشرفة علي: قطعية كذا , مو كبار ..

زينه حذفت السكينة على جنب: أوفــ أم مهند , الطبخ يتعب وأحس أني فاشلة ..

أم مهند با أبتسامه: لزوم الصبر يا زينه , ولزوم تحطين هدف معين ببالك , مثال زوجك السيد محمد تعلمي عشان تعلمينه أنك طباخه ولا يتمشخر عليك أبد ..

زينه صغرت عيني: لا تذكريني فيه , هالمعفن , تصوري يا أم مهند اليوم بيتغدا مع حبيبته , وأنا زي البقرة جالسة أتعلم الطبخ عشانه .. !!

أم مهند كتمت ضحكتها: مو أنتي قلتي لي أنها هونت ..

زينه وهي تقطع الخس بقهر: أي فعلا هونت , إلا يجي هو ويعزم الحربآيه ..


أم مهند خذت السكين مني: لا تجرحين نفسك , خلك منتبها ( وبضحكه) يا زينك بس ويازين السوالف معك , تضحكين من جد ياعسل ..

زينه ابتسمت لها , وكنت فرحانه مرة لأن أم مهند علمتني كيف أقطع الخس قطع صغيرة وكيف أسوي التبولة , وسهلين مرة ..

إلا بدخله الرئيس ..

زينه بحماس: هلا رئيس ..

عبد الكريم يشوف حماسها وفرجتها اليوم:هلا زينه , مبسوطات اليوم ( وناظر ام مهند )

أم مهند: المدام زينه تحاول تتلقى دروس الطبخ , وأحين علمتها كيف تقطع الخس وكيف تسوي التبولة ..

عبد الكريم شاف التبولة وبحماس: شكله يجيب العافية ..

زينه بحماس كبيت له بالصحن وجلس بالطاولة وصار ياكل وباين أنه عجبه , وجلست معه وكبيت شوي وصرت أكل معه ..

عبدالكريم: تصدقين عاد قبل مصير ضابط , كنت شرطي وأطبخ لربـع سأبقا , وكلا عزآئم وزوجتي ما تقصر ..
زينه با أبتسامه: تقصد أم محمد .. !

عبد الكريم بآنت معآلم الحزن بوجهه حتى وهو يحاول يكتها إلا أنها بآنت : أي ..

زينه مسكت يده: الله يرحمها يارب , كلمني عنها رئيس .. !
عبد الكريم تنهد: وش أقول ووش أخلي , حرمه أصيله , محمد كان متعلق فيها أكثر مني أنا , لأني كلآ مشغول وأغلب وقتي بالدوآم , وهي مبسوطة حيل فيه خصوصا أنه ولدنآ الوحيد ..

زينه: فعلا هذا كلام مرت أبوي و هي كبيرة بالعمر , وجاها أبوي وحملت على كبر وجابت مبارك ومريض بالسرطان برآسه ..

عبد الكريم: لا حول ولا قوة إلا بالله , أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ( وكررها 3 مرات )..

زينه: آللهم أمين ..

عبد الكريم: وكيف وضعها ونفسيتها أحين ..؟

زينه تنهدت: أمس كلمتها وصوتها ميبشر بالخير ..

عبد الكريم: روحي زوريها طيب ..

زينه: بعون الله ..


بعد ماغسلت الصحون توجهت لجناح محمد..

وغيرت لبسها البجامة..ولبست بنطلون سكيني جنز..على بلوزة سبورت اكمامها طويلة قطنيه لونها ابيض سكري به قبعة من ورى وجيب قدام..وجزمة رياضيه ابيض وخيوطها بيج..

فردت شعرها الاسود..ووجها كان بدون مكياج..وعدلت رسمه حواجبها لتأكيد ومرطب شفاه بالكرز ..

ووصلني ابو مهند ..

ودخلت لبيت اهلي وتسبحت بالعطر بعد ماشلحت عباتي..

سلمت على مرت ابوي وكان باين عليها التعب جلست جنبها :انا جيت عشانك مخصوص..وصوتك امس مهوب عاجبني قولت يازينه لزوم تسيرين عليها وتشوفين علامها..

ام مبارك تنهدت:رحت لعند الدكتور وقال لي ان حاله مبارك كما تزداد سوء..وان عاش حده فترة ماتتعدى سنه كامله..

زينه بخوف:اعوذ بالله وش هالكلام..

ام مبارك بكت:ولدي الوحيد يا زينه , ما عندي غيره وأخاف أنه بموت ..

زينه: بسم آلله , لا تقولين هالكلام ياقلبي , مهوب صاير إلا كل زين وطيب , وبعدين العلم عند ربك وش عرفه هالدكتور الأهبل ..

أم مبارك تمسح دموعها : الله يشفيخ يارب ..


ام مبارك حزنتني على حالها , فعلا ولدها الوحيد , وما عندها غيره , وكسرت خاطري بالمرة , ولكن متبه باليد حيله ..

زينه بتفكير: وش رآيك نتصدق يا عمه , نعمل أي حاجة من اجل ربي يرضى علينا , لأن الله عز وجل أن رضــــى أعطى الكثير لعبده , ولا يسيب عبده بضيقه ..

أم مبارك:............

زينه بحماس: خلاص بنسوي جدول ديني لنا ..

وتحمست للمسآلة مرة , وخذت دفتر وقلم وصآرت تكتب , صلاتنآ تكون بوقتهآ , مع النوآفل وصلاة الضحــى وقيام الليل وندعي , مع الاستغفار وفرآءه القرآن بشكل يومي , ووضحت معها كل حاجة ..

أم مبارك مدت لي الشاي : يعطيك العافية زينه ..

زينه خذت البيآله ( كاسه الشاي ) من يدها: ربك ميسيب عبده بضيقة , إلا وفرجها وتفآئلي خير وأكثري حمد ,

وأنا بكون معك أول با أول بإذن الله ( وحبيت أغير الموضوع وباندفاع) تصوري يا عمه أني , عرفت أقطع الخس وأسوي التبولة ..

أم مبارك: ماشاء الله , أجل وش عرفتي بعد ؟

زينه: مابعد أتعلم الحمسات ياعمه , حبه حبه , تعلمني أم مهند ..
أم مبارك: من هي أم مهند ..؟؟

زينه: هاذي طيبه بالمرة الله يسعدها يارب , هي سودانيه تشتغل بالفيلا تبع زوجي وأهله , وحبه حبه تعلمني ..

أم مبارك: الله يوفقها يارب , ودي أروح للجمعية بس مابه مجال ولا به سيارة وأنا أخاف أروح لحالي مع التاكسي ..
زينه خذت جوالي : بكلم أبو مهند , وبتجي معنا زوجته ونروح سوآ , أحسن وأبو مهند واحد يخاف ربه ..

أم مبارك بحماس: زين والله , أجل بلبس مبارك ,عشان يروح معنا ..

وكلمت الرئيس وطلبت أن أم مهند تروح معي نشتري أغرآض للبيت ووآفق ولله الحمد ..

صعدنا السيارة وزحنا للجمعية ( هابير )~~

أخذنا سلتين ( عربيتين ) ..

وكنا نمشي سوا ومبارك رآكب بآلسلة تبع مرت أبوي , وسلة أنا وأم مهند ..


كنت متحمسه أني أتعلم الطبـخ , وكنت أسمع كلام مرت أبوي وأم مهند عن كيفية أختيآر الفوآكة والخضروآت الممتآزة , من جد عندهم خبره ..

وشرينا علب وبهارات ايطالية , وكل ما يلزمنا بهالأسبوعين لنوآقص ..

وعلى آلرجعه , حلفت مرت أبوي إلا تتعشى عندنا أم مهند ..

وبالفعل تمت الموآفقة ..


دخلت المطبخ مع مرت أبوي , وجلست أطبق تقطيع السلطة ألي حفظتها اليوم ههههههه , وسويت شوربة بالكويكر بتعليمات مرت أبوي , وسوت رز أبيض مع دجاج بالفرن .. حفظت الطريقة ودونتها بالملاحظآت بجوالي ..

وبآلعشاء ..

أم مبارك: عاد جيبيها معك لجيتي يا زينه ..

زينه وأنا أشرب الشوربة: بإذن الله , والحمدلله بكره الأربعاء ..

أم مهند: الله يحفظكم يارب ..


وعلى الساعة 8 إلا ربـع ..

رجعني أبو مهند مع حرمته و أنا رحت لسكن الجامعي وأم مهند للفيلا ..

نزلت كالعادة بعيد من المبنى الجامعي عشان محد يلاحظني أو يشوفني ومشيت للجامعة وبعدها دخلت بالجامعة ..

وكنت هلكانه على الآخر , مالي مزاج اتكلم أو أحد يكلمني , توجهــت لسكن الجامعي ..

وخذت دوش لنصف جسمي لأني أشم حالي ريحه حموس ×,× , ولبست أحدى بجاماتي على السريع وأنسدحت لسرير وغفيت بلا شعور .. !

.
.
.

تميت أتقلب بالسرير , وأنا أناظر رفيقي بالسكن الكوري , وآلتفت وشفت عيونه الممطوطه , سبحان الله عيونه وهي مغمضه نفسها وهي مفتوحة , ألحمدلله ..

ناظرت لجوالي لما سمع صوت ودخلت على الوات ساب , وشفت رسالة من العنود ..

العنود:نمت حبيبي .. !

محمد: هلا عنو , وش عندك ما نمتي .. ؟

العنود: الصرآحة , أشتق تلك ( فيس خجول )

محدم: أمدآك K دوبك شايفتني ..

العنود: لأني أحبك محمد , أشتاق لك حتى وأنت جنبي ..

محمد: اف اف , لهدرجة الحب كذا .. !

العنود: ليه أنت ما تشتاق لي .. ؟

محمد بكذب: إلا أكيد أشتــآق لك , إلا ماقلتي لي عنوو , وش شعورك لما تشوفيني وتتكلمين عني أو تكونين معي , كونك تحبيبني يعني ..


: آممم , مكون على بعضي , أفكر فيك حتى لو بعدت عني ويصير معي قبل ما أنام , وأحلم وأسرح فيك , قلبي يزداد نبضاته لما تمسك يدي أو تقرب مني , ومن زود الحب بعضهم تلمع عيونهم و وأغلب سوآليفه عن محبوبه ..

محمد سرح بكلامها: طيب , بعد ألي قلتيه أحس أن الحب شين حيل ..

لبعنود: بالعكس محمد , الحب أحلا حاجة ..

محدم: كثير يقولون أن الحب عذاب , وش تفسيرك لكلامهم ..؟

العنود: يكون الحب عذآب لما يكون حب من طرف واحد , ولما يكون من طرفين تحس بالسعادة ما توصف ..

محمد: آها , حبيبتي ودي أطول معك بس جاني النوم ..

العنود: محمد ..

محمد:هلا ..

العنود: أحبـــــك ( فيس يطلع من عيونه قلب ) ..

محمد: وأنا بعد ..

العنود: ( شفآيف ) بنام أنا بعد , زيزي مو أحسن مني ..

محمد باندفاع: نايمه هي .. !

العنود:أي , هالبنت تجنن فديتها ..

محمد:بوسيها لي ..

العنود : ( فيس مستغرب ) كيـــف .. ؟

محمد: ههههه , أقصد قوميها عشان تبويك بدل عنـي ..

العنود: فديتك بس , على بآلي العكس هههه كان أموت ..
محمد: ليه وش بتسوين لو كان العكس ؟؟

العنود: بنتحر , لأن هي صاحبتي ولا بغيت تخوني إلا مع وحدة عزيتها بمعزه أنت ما تتصورها ..

محمد: نتكلم بكره العنود , فمان الله ..

العنود: اوك , باي ..


على الساعة 6:11 صباحا ..

لبست بجامة سبورت , ماكان لي مزاج ألبس وأتفنن بلبسي وطآلمة محد بيشوفني فا عادي ..

بآ للون النيلي المخمل , لبست الداخلي بدي أبيض , وجاكيت وسروآل مخملين , وحلق لؤلؤ , ورفعت شعري وعدلت حوآجبي وحطيت مرطب كرز , وحبة خال قريبة من شفتي ..

خذت شنطتي وطلعت العنود من التوليت وبحماس:زيزي..

زينه التفت لها:هلا..

جات وضمتني حيل وباين انها مبسوطه مره..

العنود بحماس:انا خلصت يلا ننزل سوا ونفطر بالمقهى..

وخذت كتبها ونزلنا تحت سوا..

وجلسنا بالمقهى كوفي..

العنود:واااو زينه أمس أحلا ايام حياتي..

زينه قام قلبي يعورني , من تتكلم هالمخلوقة:عسى خير إن شاء الله ..؟
العنود بحماس:تصوري زيزي..اكلنا بالمطعم وطلبت له على ذوقي ..

زينه بقهر:مو انا قلت لك لاتعزميه وثقلي ..

العنود بنفس حماسها:سبحان الله..بدل معزمه هو عزمني..وقال انه مو ندمان لانه تعرف علي ..

زينه شديت على قبضه يدي:ماشاء الله صار يعزم بعد سيد محمد..

العنود بفرحه:أي مو اقول لك انه يحبني تمشينا بالمنتزهات..

زينه بقيت عيني:بعددد.ماشاء الله..وبعد وين رحتو..؟

العنود بابتسامه:واحنا نتمشى ماسكين يد بعض ورحنا للمولات..
زينه حسيت اني بنفجر:ماشاء الله ووش شريتي بعد..؟

العنود:انا مشريت حاجه بس هو عجبه فستان ولالقيت مقاسي لان مقاسي سمول وكان به لارج وقلت بجيبه لك..

وكان عاجبه حيل(وبخيبه امل)وطلع علي واسع انتي شوفي جربيه امكن كويس..

زينه:مشكوره مابه لزوم عندي فساتين ترى..

العنود مسكت يدي:زينه انا ادري انه مو عدل علي وعشان كذا جبته لك مع اني معرف مقاسك بس قلت امكن يصير كويس عليك ..
زينه:بس أنا ..
العنود قاطعتني:افا تزعليني يعني ..
زينه تنهدت:مابه خلاف..
العنود بحماس:يس...اجل بالليل بتجربينه واريد تلبسيه بيوم الربوع هالاسبوع ذا .. بيوم الأوف أنا عامله حفلة أو عزيمة خاصة ..

زينه: ووش المناسبة بالله ..؟

العنود: مقدر أقول لأنها سر , لا تقولين للعمانيه صاحبتك محبها أبد , أحسها فضه بالأسلوب ..

زينه: أبشري ..

العنود أشرت من بعيد: تعال حمودي ..

زينه ( بعد تدلعه خوش والله ) قمت وخذت كتبي ولفيت وجاء بوجهي , وحسيت أن قلبي بيوقف: بسـم الله ..

محمد: هلا والله ..

زينه من نبره صوته عرفته أن يتريق وله نيه أنه يتسبب : مالي مزاج لك والله ..
محمد: ومن متى لك مزآج لحد غير توم وساري ..
زينه حبيت أقهره: فعلا مكذبت لأن شوفتهم تجيب العافية , عكسك أنت ..
محمد فتح عينه على الآخر: والله ولك عين تردين بعد ..
زينه قربت منه وبكل ثقه: زي مالك عين تطلع وتروح مجعمات وتعزم أنا لي عين بعد أني أرد عليك يا ( وهي تقلد العنود ) يا حمودي ..

العنود مسكت يد محمد: وش تقول لك .. !

محمد مرد عليها وعيونه تلاحق زينه , لين اختفت من نظره ..

شديت على الكتب ألي بيدي وأنا أفكر بمحمد والعنود ..
ودخلت لمكتبة الجامعة , أخترت كتآبي المفضل من الرفوف والتفت وشفته قبالي ..
الاستاذ توم يعدل نظارته: Zina (زينه) ..
زينه: Hello (مرحبا) ..

جلينآ بآلطآولة ..

توم: Sadaf great to meet in one place and
( صدف رائعة أن نلتقي بمكان واحد )..
زينه با أبتسامه: Actually, but what are you doing here ..??
( فعلا , ولكن ماذا تفعل هنا .. ؟؟ )

توم: I have to ask this question, Fa I come here every I Masnan chance ..
( يتوجب علي أنا أن أطرح السؤال هذا , فا أنا آتي هنا كل ماسنحت لي الفرصة .. )

زينه: Aha, Excuse me, I did not know, and indeed come here to educate myself some books ..
(اها , المعذرة لم أكن أعلم , وبالواقع أتيت هنا لتثقيف نفسي ببعض الكتب ..)

توم خذ الكتاب ألي جنبي وقرآءه: Ante Tahqin psychology .. !
( انتي تعشقين علم النفس .. ! )

زينه: Often, I like to learn how to analyze the characters and customs that was sad or anxious or joy ..
( كثيرا , أحب أن أتعلم كيفية تحليل الشخصيات وأعراف ما أن كان حزين أو قلق أو فرح .. )

توم با أبتسامه: After graduating from college, I moved to this university and how much I'm Mhoudod I met you ..
( بعد تخرجي من الجامعة , أنتقلت لهذه الجامعة وكم أنا محضوض لأني قابلتك ..)

زينه نزلت راسها: Thanks ..( شكرا .. )

توم: Okay, okay, I know that this is bothering you, that's what avoided, how was your day?
( حسنا , حسنا , أعرف أن هذا الكلام يضايقك , لهذا سا أتجنبه , كيف كان يومك ؟ )

زينه تنهدت: Good (لا بأس به .. )

توم: Would not like to teach me what inside you grief ..?
( ألا تودين أن تعلميني ما بداخلك من حزن ..؟ )

زينه: Maybe later ..
( ربما لاحقا .. )

توم: what Ante mysterious ..
(لما أنتي غامضة ..)

زينه: Accessories vague for people who do not know them very well ..
(غامضة للأشخاص أللي لا أعرفهم جيدا ..)



زينه: Accessories vague for people who do not know them very well ..
(غامضة للأشخاص أللي لا أعرفهم جيدا ..)

توم: When ..??
( إلى متى ..؟؟ )

زينه: Indefinitely ..
( إلى أجل غير مسمــى ..)
توم: You can not tell me if a fraction of what the inside you ..
( لا يمكنك أن تخبريني لو جزء بسيط عما بداخلك .. )

زينه فتحت الكتاب: In fact I'm secretive ..
( بالواقع أنا كتومه ..)

توم: You know who conceal suffering from diseases in the future ..
( أتعلمين أللي يكتمون يعانون من امرآض بالمستقبل .. )

زينه ناظرته: وما العمــل ..؟

توم: Write down what is going on around you, wait a moment ..
( أكتبي عما يدور حولك , مهلا لحظة .. )

( فتح شنطته العملية ) Go ahead (تفضلي .. )

زينه أخذته منه: What is this .. ( ما هذا ..)

توم: Book, write what is going on in your mind what is happening to you of the joys and sorrows ..
(دفتر , أكتبي عما يدور بذهنك وما يجري لك من أفراح وأحزان )..

زينه: But .....
(ولكــن ..... )

توم قاطعها: Please not Trdene ..
( أرجوك لا ترديني ..)

زينه قاطعته باندفاع: It is said that I will set out for you, I like his appearance ..
( ومن قال أني سوف أرده لك , يعجبني مظهره ..)

توم ناظرني متعجب وضحك وضحكت معه بهمس ..

زينه وتوم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..

ألي بالمكتبة ألتفتو له , لأني أضحك بصوت خفيف مرة ومو
مسموع : أووشـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ ..

زينه حطيت يدي على فمي , وتوم عض شفته يمنع ضحكته ..

زينه با أبتسامه عريضة : So, what do you think my ..??
(إذن , مارأيك بي ..؟؟)

توم: Serious ..
( خطيــــرة ..)

زينه: Well, thank you for your soul الăŃحĺ me Professor Tom ..
( حسنا , شكرا لروحك المرحه معي استاذ توم .. )

توم: Please, Tom only ..
(ارجوك توم فقط .. )

زينه: Well Tom ..
(حسنا توم .. )

توم با أبتسامه عريضة: Happy your words Zina, I wish I could be friends ..
(أسعدني كلامك زينه , أتمنى أن نكون اصدقاء ..)

زينه تضيع الموضوع: Today Jo net ..
( اليوم جو صافي ..)

توم بحماس: What do you think to get out of this fresh air ..?
(ما رأيك أن نخرج بهذا الجو العليل ..؟)

زينه جات بتكحلها عمتها وباندفاع: Excuse me, I am very busy these times ..
( اعذرني فانا منشغله كثيرا بهذه الأوقات ..)

توم: Only an hour .. !!
( ساعة فقـــط .. !! )

زينه هزت رآسها بـ لا :Sorry
( أسفة ..)

توم أبتسم بخيبه أمل : حسنا ..

زينه خذت شنطتي والدفتر: Thanks for everything Tom, and thank you for the gift of gentle ..
( شكرا على كل شيء توم , وشكرا من أجل الهدية اللطيفة ..)


توم با أبتسامه صادقة: What between any thanked friends ..
( ما بين الأصدقاء أي شكر ..)

زينه أكتفي تبا أبتسامه وطلعت من المكتبة ..


آلبنت:وآآآآو , أنهم حقا عشآق ..

الولد: حدث موسم جديد بسنه 2013 ,لأستاذ توم والطالبة زينه ..

البنت: كم أنا متحمسه ..

الولد: وهذه المرة ليست با أشاعة بل حقيقة ..
البنت والولد:ههههههههههه ..


بالليل , صعدت فوق وأنا متحمسه ..

لبست بجامتي على السريع ..

وفتحت الدفتر ..

كان بلون الأسود غلافه , ومن فوق مكتوب 2013 , حبيت شكله البسيط , وفتحت الدفتر من ورى لأن الدفتر , بنــي على الأنجليزي ..

وبديت أكتب لحد الصفحة الثالثة من الحماس ..

وبعدها حطيته تحت مخدتي ونمت من التعب ..


على الساعة 6:11 صباحا ..

صحيت وبعد الصلاة لبسن حاجة سريعة من الشنطة على طول ..
وجات بوجهي .. !!

العنود بزعل: مو أنتي واعدتني انك تلبسين الفستان ؟؟

زينه كشرت:اعذريني نسيت حبيبتي ..

العنود بمزح: على العموم , لا تنسين العزيمة ترآها اليوم , وأريدك تلبسين هالفستان فاهمه , وإن ملبستيه بزعل عليك , على الساعة 8 تعالي أوك ..

زينه هزيت رآسي بالإيجاب ..

العندو بحماس: بس بتجين أنتي ومحمد وبس , العزيمة لنا احنا وبس ..

زينه:................


نزلت للمحاضرة وبعدها ما شفت شمس , خذت أغراضي من السكن ورحت الفيلا عن طريق ابو مهند..

وطبخت مع ام مهند غداء ومتحمسه اتعلم اكثر واكثر..

وبوقت العصر..

بالحديقة الداخلية..

زينه بتعب:تعبت من الجري..

محمد:وكيف بتتعلمين الدفاع عن النفس وأنتي كذا..

زينه:وش دخل ذا بذا..

محمد بزمره:ركضي بسرعه لشوف..

وصرت اجري معه..انا بمسافه قصيرة..احس اني عملت جهد كبير وهو لان عنده لياقه ورياضي مايتعب زيي..

وبعد ربع ساعة..جلست بالارض وانا احاول ألتقط انفاسي:لا لا مريد خلاص..

محمد وهو يتنفس بسرعة:باقي لك تمرين لذراعك قومي ياحلوة..

وسحبني لقاعة الثانية ألي جنب العازله عن الرصاصا..به للملاكمة وملعقه لفوق ولونها أزرق..

لبسها:راقبيني..

ومسكت له زي مطلب..لكماته قوية رحمت ألي يضرب بيها والله..وانا احاول امسكها وهو يضرب اقوى من اللكمة الاولى..

زينه بخوف:شوي شوي..احس انها بتتمزق..

محمد وهو يضرب:تعلمي اجل..

وجاء دوري..

لبست القفازات..

محمد بضحك:فرجيني شطارتك ياضعيفة..

زينه انقهرت من كلامه وبثقه:راقبني اجل..


محمد تثائب وتمغط وهو يسخر منها..

زينه بصراخ:آآآآآه...

وضربتها ولاتحركت إلا شووي..

محمد:هههههههههههههههه الصراحة أنتي نكته ..

زينه تضرب وتضرب بكل قوتها ولا تحركت إلا شوي وهي منقهره لأنه جالس يضحك عليها..

محمد بضحكه:لا تتعبي حالك .. أنا بعلمك حبه حبه ..

وصار وراها ومسك خصرها وبهمس:حافظي على توازنك تنفسي بعمق وركزي عليها..

ومسك يدي وصار يحرك بيها بشكل وهمي ..

زينه:اها .. طيب ..

محمد شفت العرق يصيب من عنقها لنحرها وريحه عطرها ألي بملابسها فايحه.كل معالم الأنوثه فيها .. كانت رافعه شعرها ذيل حصان ..

ولابسه بجامة بلون الرمادي بدون اكمام وبرمودا..ناعمه حيل بدون مكياج ولاحاجه بوجها..فجأه ألتفتت لي توترت من نظراتها وقربها لي مدري وش جرى لي حسيت بشعور غريب ..

زينه اناظر فيه:ماقلت لي بتروح لعزيمة العنود ..؟؟

محمد بلع ريقه: اي..

زينه با ابتسامه:زين اجل انت بتوصلني مو؟؟

محمد بتوتر:أي..

زينه عطيته ظهري وصرت أضرب وألكمها بهدوء بالبدآية كما طلب مني ..

محمد رحت فتحت الشنطة وشربت مويا وأنا أناظرها بصمت ..

زينه بعد تسديد كم ضربه , جلست على جنب وحاولت أضبط نفسي شوي , وناظرته وتلاقت نظرآتي بنظرأته الحادة , أربكني نظرآته وبتوتر: ليه تناظرني كذا .. ؟؟

محمد قام لعندها وبكل شاعريه: صايرة غير ..

زينه ناظرت بعيونه العسلية: بشو غير ..

محمد حطيت يدي على خدها: جميلة ..

زينه بتوتر ملحوظ: ج .. م .. جميلة ..

محمد با أبتسامه: منتي بزعلانه ..

زينه: على وش أزعل ؟

محمد: قولي بتزعلين ولا ..زينه: لا منيب زعلانه بس قول ..

محمد قرب منها وباس جبينها وبهمس: عاجبتني اليوم حيــل , به حاجة مميزة فيك , غير عن الآيام الثانية ..

زينه ناظرت عيونه بضياع: منت بزعلان مني ..

محمد بفرحه كنه عرف ألي يدور بذهنها وباندفاع: لا منيب زعلان أبد ..

زينه: أنا ......

محمد ماسمع كلمتها وقرب منها على بآله أنها بترد آلبوسه إلا ................



أنتهـــــى آلبآرت |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 08:38 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبآرت آلثآمن عشر ..

زينه قربت منها وبا أبتسامه: أنا أحبك يا أعز خويه لي بهآلدنيآ ..

شمس تأثرت بكلامها , وضمتها بقوة ..

زينه شدت عليها حيل وكملت كلامي : أنتي فعلا الأخت أللي ما جبتها أمي , الله يخلينا لبعض ..

شمس: اللهم آمين ..

وبعدت عنها وطلعت من الغرفة ..

جلست بحافه السرير وتنهدت , منيب عارفه وش بسوي , ودآم الصمت خمس دقائق ومسكت جوالي ودقيت عليها لأنه وأحشني :السلام عليكم وآلرحمة , هلا مرت أبوي ..

أم مبارك: وعليكم السلام والرحمة , هلا زينه ..

زينه حسيت بصوتها به حزن: علامك ..؟؟ صوتك مو عاجبني ..

أم مبارك تنهدت: مابني حاجة ..

زينه منيب مرتاحه لصوتها: كيف مبارك ؟

أم مبارك بحزن مدفون بصدرها: الحمدلله , أنتي بشريني عنك وعن أيامك بالجامعة الداخلية ..

زينه تنهدت: الحمدلله ..

وبعد مكلمت مبارك وهو مبسوط مرة , أرتاح لسمعت صوته وكلامه الطفولي ..

فتحت الباب العنود وأنا دوبني سكرت من مبارك وناظرتها وهي مبسوطة حدها وجاتني ضمتني وجلست على حافه سريرها ألي مقابلني وبحماس: تصوري زيزي , محمد بدأ يحسسني بحبه مو بس كلام ..

زينه با اندفاع: هو قال لك أنه يحبك .. !!

العنود بحالمية:أي فديته , حسيت بحبه لي وصرح هالشيء , ورحت معه المشفى وداوو جروحه ..

زينه بغصه بجواتي: طيب , ووش جرى بينكم بعد ..؟؟

العنود بحيا: تحت الشجرة باسني ..

زينه با أنفعال: بآســك .. ! ووين ..؟

العنود نزلت راسها بحيا:.....

زينه قمت وهزيت كتفها وبقهر: وين باسك تكلمي .. !!

العنود استغربت من انفعالي :بيدي علامك زيزي .. !!

زينه خذت نفس عميق ( وأنا ألي زوجته ما باسني بيدي زي ميبوسها هي آووف بس , مالت علي بس ) وفركت يدي بقهر: لا أبد سلامتك , بس حبيت أنبهك ترى محمد من النوع ألي ميحب البنت ألي تعطيه فيسها كل ممد شايفه , مو شفايف عليه إلا براطــم ..

العنود:ههههههه , حرآم عليك فمه صغير ..

زينه بقهر: بعد مدققه كانه صغير ولا كبير ( وضربت بيدي) خوش والله ..

العنود بضحكه:علامك معصبيه ..؟

زينه بغيره واضحه: جالسة تتغزلين فيه قدامي , الله يهديك ..

العنود با ابتسامه: عادي متفيها حاجة و أنتي صاحبتي , وبعدين ما قلتي لي أي مطعم أروح فيه .. ؟؟

زينه بقيت عيني: بعــد عآزمك .. !!

العنود: لا لا أنا ألي عازمته هالمرة ..

زينه عضيت شفتي وانا مقهورة مرة: ألي تحبين , ولو تريدين مشورتي ثقلي شوي , محمد يحب الثقل زي أغلب الرجال كذا ..

العنود بتفكير: يعنـي تشورين علي أني ما أعزمه ..

زينه بتآيدي تام: نعم , نعم .. ورآح تشوفين يلحق فيه من مكان لمكان ..

العنود : طيب فديتك , بس ما قلتي لي بتشوفين ساري بكره ؟

زينه تنهدت: لا تفكريني بيه , أحس أني مذنبه بحقه ..

العنود مسكت يدي: فديتك بس , لا تحطين ببآلك مرة , وهو قال أنه يحبك ..

زينه تذكرت كلمته ولا زمت الصمــت ..

العنود رآح للتوليت تشلح ثيآبهآ ولبست بجامه نوم , وخفتت على الآضآئه ..

وأنسدحت وأنا أتفكر بألي صار اليوم , وكيف بعتذر لساري .. !!


وبعد المحاضرة رحت للفيلا مباشرة .. !!

وبآلمطبـخ ..

كانت مشرفة علي: قطعية كذا , مو كبار ..

زينه حذفت السكينة على جنب: أوفــ أم مهند , الطبخ يتعب وأحس أني فاشلة ..

أم مهند با أبتسامه: لزوم الصبر يا زينه , ولزوم تحطين هدف معين ببالك , مثال زوجك السيد محمد تعلمي عشان تعلمينه أنك طباخه ولا يتمشخر عليك أبد ..

زينه صغرت عيني: لا تذكريني فيه , هالمعفن , تصوري يا أم مهند اليوم بيتغدا مع حبيبته , وأنا زي البقرة جالسة أتعلم الطبخ عشانه .. !!

أم مهند كتمت ضحكتها: مو أنتي قلتي لي أنها هونت ..

زينه وهي تقطع الخس بقهر: أي فعلا هونت , إلا يجي هو ويعزم الحربآيه ..


أم مهند خذت السكين مني: لا تجرحين نفسك , خلك منتبها ( وبضحكه) يا زينك بس ويازين السوالف معك , تضحكين من جد ياعسل ..

زينه ابتسمت لها , وكنت فرحانه مرة لأن أم مهند علمتني كيف أقطع الخس قطع صغيرة وكيف أسوي التبولة , وسهلين مرة ..

إلا بدخله الرئيس ..

زينه بحماس: هلا رئيس ..

عبد الكريم يشوف حماسها وفرجتها اليوم:هلا زينه , مبسوطات اليوم ( وناظر ام مهند )

أم مهند: المدام زينه تحاول تتلقى دروس الطبخ , وأحين علمتها كيف تقطع الخس وكيف تسوي التبولة ..

عبد الكريم شاف التبولة وبحماس: شكله يجيب العافية ..

زينه بحماس كبيت له بالصحن وجلس بالطاولة وصار ياكل وباين أنه عجبه , وجلست معه وكبيت شوي وصرت أكل معه ..

عبدالكريم: تصدقين عاد قبل مصير ضابط , كنت شرطي وأطبخ لربـع سأبقا , وكلا عزآئم وزوجتي ما تقصر ..
زينه با أبتسامه: تقصد أم محمد .. !

عبد الكريم بآنت معآلم الحزن بوجهه حتى وهو يحاول يكتها إلا أنها بآنت : أي ..

زينه مسكت يده: الله يرحمها يارب , كلمني عنها رئيس .. !
عبد الكريم تنهد: وش أقول ووش أخلي , حرمه أصيله , محمد كان متعلق فيها أكثر مني أنا , لأني كلآ مشغول وأغلب وقتي بالدوآم , وهي مبسوطة حيل فيه خصوصا أنه ولدنآ الوحيد ..

زينه: فعلا هذا كلام مرت أبوي و هي كبيرة بالعمر , وجاها أبوي وحملت على كبر وجابت مبارك ومريض بالسرطان برآسه ..

عبد الكريم: لا حول ولا قوة إلا بالله , أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ( وكررها 3 مرات )..

زينه: آللهم أمين ..

عبد الكريم: وكيف وضعها ونفسيتها أحين ..؟

زينه تنهدت: أمس كلمتها وصوتها ميبشر بالخير ..

عبد الكريم: روحي زوريها طيب ..

زينه: بعون الله ..


بعد ماغسلت الصحون توجهت لجناح محمد..

وغيرت لبسها البجامة..ولبست بنطلون سكيني جنز..على بلوزة سبورت اكمامها طويلة قطنيه لونها ابيض سكري به قبعة من ورى وجيب قدام..وجزمة رياضيه ابيض وخيوطها بيج..

فردت شعرها الاسود..ووجها كان بدون مكياج..وعدلت رسمه حواجبها لتأكيد ومرطب شفاه بالكرز ..

ووصلني ابو مهند ..

ودخلت لبيت اهلي وتسبحت بالعطر بعد ماشلحت عباتي..

سلمت على مرت ابوي وكان باين عليها التعب جلست جنبها :انا جيت عشانك مخصوص..وصوتك امس مهوب عاجبني قولت يازينه لزوم تسيرين عليها وتشوفين علامها..

ام مبارك تنهدت:رحت لعند الدكتور وقال لي ان حاله مبارك كما تزداد سوء..وان عاش حده فترة ماتتعدى سنه كامله..

زينه بخوف:اعوذ بالله وش هالكلام..

ام مبارك بكت:ولدي الوحيد يا زينه , ما عندي غيره وأخاف أنه بموت ..

زينه: بسم آلله , لا تقولين هالكلام ياقلبي , مهوب صاير إلا كل زين وطيب , وبعدين العلم عند ربك وش عرفه هالدكتور الأهبل ..

أم مبارك تمسح دموعها : الله يشفيخ يارب ..


ام مبارك حزنتني على حالها , فعلا ولدها الوحيد , وما عندها غيره , وكسرت خاطري بالمرة , ولكن متبه باليد حيله ..

زينه بتفكير: وش رآيك نتصدق يا عمه , نعمل أي حاجة من اجل ربي يرضى علينا , لأن الله عز وجل أن رضــــى أعطى الكثير لعبده , ولا يسيب عبده بضيقه ..

أم مبارك:............

زينه بحماس: خلاص بنسوي جدول ديني لنا ..

وتحمست للمسآلة مرة , وخذت دفتر وقلم وصآرت تكتب , صلاتنآ تكون بوقتهآ , مع النوآفل وصلاة الضحــى وقيام الليل وندعي , مع الاستغفار وفرآءه القرآن بشكل يومي , ووضحت معها كل حاجة ..

أم مبارك مدت لي الشاي : يعطيك العافية زينه ..

زينه خذت البيآله ( كاسه الشاي ) من يدها: ربك ميسيب عبده بضيقة , إلا وفرجها وتفآئلي خير وأكثري حمد ,

وأنا بكون معك أول با أول بإذن الله ( وحبيت أغير الموضوع وباندفاع) تصوري يا عمه أني , عرفت أقطع الخس وأسوي التبولة ..

أم مبارك: ماشاء الله , أجل وش عرفتي بعد ؟

زينه: مابعد أتعلم الحمسات ياعمه , حبه حبه , تعلمني أم مهند ..
أم مبارك: من هي أم مهند ..؟؟

زينه: هاذي طيبه بالمرة الله يسعدها يارب , هي سودانيه تشتغل بالفيلا تبع زوجي وأهله , وحبه حبه تعلمني ..

أم مبارك: الله يوفقها يارب , ودي أروح للجمعية بس مابه مجال ولا به سيارة وأنا أخاف أروح لحالي مع التاكسي ..
زينه خذت جوالي : بكلم أبو مهند , وبتجي معنا زوجته ونروح سوآ , أحسن وأبو مهند واحد يخاف ربه ..

أم مبارك بحماس: زين والله , أجل بلبس مبارك ,عشان يروح معنا ..

وكلمت الرئيس وطلبت أن أم مهند تروح معي نشتري أغرآض للبيت ووآفق ولله الحمد ..

صعدنا السيارة وزحنا للجمعية ( هابير )~~

أخذنا سلتين ( عربيتين ) ..

وكنا نمشي سوا ومبارك رآكب بآلسلة تبع مرت أبوي , وسلة أنا وأم مهند ..


كنت متحمسه أني أتعلم الطبـخ , وكنت أسمع كلام مرت أبوي وأم مهند عن كيفية أختيآر الفوآكة والخضروآت الممتآزة , من جد عندهم خبره ..

وشرينا علب وبهارات ايطالية , وكل ما يلزمنا بهالأسبوعين لنوآقص ..

وعلى آلرجعه , حلفت مرت أبوي إلا تتعشى عندنا أم مهند ..

وبالفعل تمت الموآفقة ..


دخلت المطبخ مع مرت أبوي , وجلست أطبق تقطيع السلطة ألي حفظتها اليوم ههههههه , وسويت شوربة بالكويكر بتعليمات مرت أبوي , وسوت رز أبيض مع دجاج بالفرن .. حفظت الطريقة ودونتها بالملاحظآت بجوالي ..

وبآلعشاء ..

أم مبارك: عاد جيبيها معك لجيتي يا زينه ..

زينه وأنا أشرب الشوربة: بإذن الله , والحمدلله بكره الأربعاء ..

أم مهند: الله يحفظكم يارب ..


وعلى الساعة 8 إلا ربـع ..

رجعني أبو مهند مع حرمته و أنا رحت لسكن الجامعي وأم مهند للفيلا ..

نزلت كالعادة بعيد من المبنى الجامعي عشان محد يلاحظني أو يشوفني ومشيت للجامعة وبعدها دخلت بالجامعة ..

وكنت هلكانه على الآخر , مالي مزاج اتكلم أو أحد يكلمني , توجهــت لسكن الجامعي ..

وخذت دوش لنصف جسمي لأني أشم حالي ريحه حموس ×,× , ولبست أحدى بجاماتي على السريع وأنسدحت لسرير وغفيت بلا شعور .. !

.
.
.

تميت أتقلب بالسرير , وأنا أناظر رفيقي بالسكن الكوري , وآلتفت وشفت عيونه الممطوطه , سبحان الله عيونه وهي مغمضه نفسها وهي مفتوحة , ألحمدلله ..

ناظرت لجوالي لما سمع صوت ودخلت على الوات ساب , وشفت رسالة من العنود ..

العنود:نمت حبيبي .. !

محمد: هلا عنو , وش عندك ما نمتي .. ؟

العنود: الصرآحة , أشتق تلك ( فيس خجول )

محدم: أمدآك K دوبك شايفتني ..

العنود: لأني أحبك محمد , أشتاق لك حتى وأنت جنبي ..

محمد: اف اف , لهدرجة الحب كذا .. !

العنود: ليه أنت ما تشتاق لي .. ؟

محمد بكذب: إلا أكيد أشتــآق لك , إلا ماقلتي لي عنوو , وش شعورك لما تشوفيني وتتكلمين عني أو تكونين معي , كونك تحبيبني يعني ..


: آممم , مكون على بعضي , أفكر فيك حتى لو بعدت عني ويصير معي قبل ما أنام , وأحلم وأسرح فيك , قلبي يزداد نبضاته لما تمسك يدي أو تقرب مني , ومن زود الحب بعضهم تلمع عيونهم و وأغلب سوآليفه عن محبوبه ..

محمد سرح بكلامها: طيب , بعد ألي قلتيه أحس أن الحب شين حيل ..

لبعنود: بالعكس محمد , الحب أحلا حاجة ..

محدم: كثير يقولون أن الحب عذاب , وش تفسيرك لكلامهم ..؟

العنود: يكون الحب عذآب لما يكون حب من طرف واحد , ولما يكون من طرفين تحس بالسعادة ما توصف ..

محمد: آها , حبيبتي ودي أطول معك بس جاني النوم ..

العنود: محمد ..

محمد:هلا ..

العنود: أحبـــــك ( فيس يطلع من عيونه قلب ) ..

محمد: وأنا بعد ..

العنود: ( شفآيف ) بنام أنا بعد , زيزي مو أحسن مني ..

محمد باندفاع: نايمه هي .. !

العنود:أي , هالبنت تجنن فديتها ..

محمد:بوسيها لي ..

العنود : ( فيس مستغرب ) كيـــف .. ؟

محمد: ههههه , أقصد قوميها عشان تبويك بدل عنـي ..

العنود: فديتك بس , على بآلي العكس هههه كان أموت ..
محمد: ليه وش بتسوين لو كان العكس ؟؟

العنود: بنتحر , لأن هي صاحبتي ولا بغيت تخوني إلا مع وحدة عزيتها بمعزه أنت ما تتصورها ..

محمد: نتكلم بكره العنود , فمان الله ..

العنود: اوك , باي ..


على الساعة 6:11 صباحا ..

لبست بجامة سبورت , ماكان لي مزاج ألبس وأتفنن بلبسي وطآلمة محد بيشوفني فا عادي ..

بآ للون النيلي المخمل , لبست الداخلي بدي أبيض , وجاكيت وسروآل مخملين , وحلق لؤلؤ , ورفعت شعري وعدلت حوآجبي وحطيت مرطب كرز , وحبة خال قريبة من شفتي ..

خذت شنطتي وطلعت العنود من التوليت وبحماس:زيزي..

زينه التفت لها:هلا..

جات وضمتني حيل وباين انها مبسوطه مره..

العنود بحماس:انا خلصت يلا ننزل سوا ونفطر بالمقهى..

وخذت كتبها ونزلنا تحت سوا..

وجلسنا بالمقهى كوفي..

العنود:واااو زينه أمس أحلا ايام حياتي..

زينه قام قلبي يعورني , من تتكلم هالمخلوقة:عسى خير إن شاء الله ..؟
العنود بحماس:تصوري زيزي..اكلنا بالمطعم وطلبت له على ذوقي ..

زينه بقهر:مو انا قلت لك لاتعزميه وثقلي ..

العنود بنفس حماسها:سبحان الله..بدل معزمه هو عزمني..وقال انه مو ندمان لانه تعرف علي ..

زينه شديت على قبضه يدي:ماشاء الله صار يعزم بعد سيد محمد..

العنود بفرحه:أي مو اقول لك انه يحبني تمشينا بالمنتزهات..

زينه بقيت عيني:بعددد.ماشاء الله..وبعد وين رحتو..؟

العنود بابتسامه:واحنا نتمشى ماسكين يد بعض ورحنا للمولات..
زينه حسيت اني بنفجر:ماشاء الله ووش شريتي بعد..؟

العنود:انا مشريت حاجه بس هو عجبه فستان ولالقيت مقاسي لان مقاسي سمول وكان به لارج وقلت بجيبه لك..

وكان عاجبه حيل(وبخيبه امل)وطلع علي واسع انتي شوفي جربيه امكن كويس..

زينه:مشكوره مابه لزوم عندي فساتين ترى..

العنود مسكت يدي:زينه انا ادري انه مو عدل علي وعشان كذا جبته لك مع اني معرف مقاسك بس قلت امكن يصير كويس عليك ..
زينه:بس أنا ..
العنود قاطعتني:افا تزعليني يعني ..
زينه تنهدت:مابه خلاف..
العنود بحماس:يس...اجل بالليل بتجربينه واريد تلبسيه بيوم الربوع هالاسبوع ذا .. بيوم الأوف أنا عامله حفلة أو عزيمة خاصة ..

زينه: ووش المناسبة بالله ..؟

العنود: مقدر أقول لأنها سر , لا تقولين للعمانيه صاحبتك محبها أبد , أحسها فضه بالأسلوب ..

زينه: أبشري ..

العنود أشرت من بعيد: تعال حمودي ..

زينه ( بعد تدلعه خوش والله ) قمت وخذت كتبي ولفيت وجاء بوجهي , وحسيت أن قلبي بيوقف: بسـم الله ..

محمد: هلا والله ..

زينه من نبره صوته عرفته أن يتريق وله نيه أنه يتسبب : مالي مزاج لك والله ..
محمد: ومن متى لك مزآج لحد غير توم وساري ..
زينه حبيت أقهره: فعلا مكذبت لأن شوفتهم تجيب العافية , عكسك أنت ..
محمد فتح عينه على الآخر: والله ولك عين تردين بعد ..
زينه قربت منه وبكل ثقه: زي مالك عين تطلع وتروح مجعمات وتعزم أنا لي عين بعد أني أرد عليك يا ( وهي تقلد العنود ) يا حمودي ..

العنود مسكت يد محمد: وش تقول لك .. !

محمد مرد عليها وعيونه تلاحق زينه , لين اختفت من نظره ..

شديت على الكتب ألي بيدي وأنا أفكر بمحمد والعنود ..
ودخلت لمكتبة الجامعة , أخترت كتآبي المفضل من الرفوف والتفت وشفته قبالي ..
الاستاذ توم يعدل نظارته: Zina (زينه) ..
زينه: Hello (مرحبا) ..

جلينآ بآلطآولة ..

توم: Sadaf great to meet in one place and
( صدف رائعة أن نلتقي بمكان واحد )..
زينه با أبتسامه: Actually, but what are you doing here ..??
( فعلا , ولكن ماذا تفعل هنا .. ؟؟ )

توم: I have to ask this question, Fa I come here every I Masnan chance ..
( يتوجب علي أنا أن أطرح السؤال هذا , فا أنا آتي هنا كل ماسنحت لي الفرصة .. )

زينه: Aha, Excuse me, I did not know, and indeed come here to educate myself some books ..
(اها , المعذرة لم أكن أعلم , وبالواقع أتيت هنا لتثقيف نفسي ببعض الكتب ..)

توم خذ الكتاب ألي جنبي وقرآءه: Ante Tahqin psychology .. !
( انتي تعشقين علم النفس .. ! )

زينه: Often, I like to learn how to analyze the characters and customs that was sad or anxious or joy ..
( كثيرا , أحب أن أتعلم كيفية تحليل الشخصيات وأعراف ما أن كان حزين أو قلق أو فرح .. )

توم با أبتسامه: After graduating from college, I moved to this university and how much I'm Mhoudod I met you ..
( بعد تخرجي من الجامعة , أنتقلت لهذه الجامعة وكم أنا محضوض لأني قابلتك ..)

زينه نزلت راسها: Thanks ..( شكرا .. )

توم: Okay, okay, I know that this is bothering you, that's what avoided, how was your day?
( حسنا , حسنا , أعرف أن هذا الكلام يضايقك , لهذا سا أتجنبه , كيف كان يومك ؟ )

زينه تنهدت: Good (لا بأس به .. )

توم: Would not like to teach me what inside you grief ..?
( ألا تودين أن تعلميني ما بداخلك من حزن ..؟ )

زينه: Maybe later ..
( ربما لاحقا .. )

توم: what Ante mysterious ..
(لما أنتي غامضة ..)

زينه: Accessories vague for people who do not know them very well ..
(غامضة للأشخاص أللي لا أعرفهم جيدا ..)



زينه: Accessories vague for people who do not know them very well ..
(غامضة للأشخاص أللي لا أعرفهم جيدا ..)

توم: When ..??
( إلى متى ..؟؟ )

زينه: Indefinitely ..
( إلى أجل غير مسمــى ..)
توم: You can not tell me if a fraction of what the inside you ..
( لا يمكنك أن تخبريني لو جزء بسيط عما بداخلك .. )

زينه فتحت الكتاب: In fact I'm secretive ..
( بالواقع أنا كتومه ..)

توم: You know who conceal suffering from diseases in the future ..
( أتعلمين أللي يكتمون يعانون من امرآض بالمستقبل .. )

زينه ناظرته: وما العمــل ..؟

توم: Write down what is going on around you, wait a moment ..
( أكتبي عما يدور حولك , مهلا لحظة .. )

( فتح شنطته العملية ) Go ahead (تفضلي .. )

زينه أخذته منه: What is this .. ( ما هذا ..)

توم: Book, write what is going on in your mind what is happening to you of the joys and sorrows ..
(دفتر , أكتبي عما يدور بذهنك وما يجري لك من أفراح وأحزان )..

زينه: But .....
(ولكــن ..... )

توم قاطعها: Please not Trdene ..
( أرجوك لا ترديني ..)

زينه قاطعته باندفاع: It is said that I will set out for you, I like his appearance ..
( ومن قال أني سوف أرده لك , يعجبني مظهره ..)

توم ناظرني متعجب وضحك وضحكت معه بهمس ..

زينه وتوم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..

ألي بالمكتبة ألتفتو له , لأني أضحك بصوت خفيف مرة ومو
مسموع : أووشـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ ..

زينه حطيت يدي على فمي , وتوم عض شفته يمنع ضحكته ..

زينه با أبتسامه عريضة : So, what do you think my ..??
(إذن , مارأيك بي ..؟؟)

توم: Serious ..
( خطيــــرة ..)

زينه: Well, thank you for your soul &Ccedil;&aacute;ăŃ&Iacute;ĺ me Professor Tom ..
( حسنا , شكرا لروحك المرحه معي استاذ توم .. )

توم: Please, Tom only ..
(ارجوك توم فقط .. )

زينه: Well Tom ..
(حسنا توم .. )

توم با أبتسامه عريضة: Happy your words Zina, I wish I could be friends ..
(أسعدني كلامك زينه , أتمنى أن نكون اصدقاء ..)

زينه تضيع الموضوع: Today Jo net ..
( اليوم جو صافي ..)

توم بحماس: What do you think to get out of this fresh air ..?
(ما رأيك أن نخرج بهذا الجو العليل ..؟)

زينه جات بتكحلها عمتها وباندفاع: Excuse me, I am very busy these times ..
( اعذرني فانا منشغله كثيرا بهذه الأوقات ..)

توم: Only an hour .. !!
( ساعة فقـــط .. !! )

زينه هزت رآسها بـ لا :Sorry
( أسفة ..)

توم أبتسم بخيبه أمل : حسنا ..

زينه خذت شنطتي والدفتر: Thanks for everything Tom, and thank you for the gift of gentle ..
( شكرا على كل شيء توم , وشكرا من أجل الهدية اللطيفة ..)


توم با أبتسامه صادقة: What between any thanked friends ..
( ما بين الأصدقاء أي شكر ..)

زينه أكتفي تبا أبتسامه وطلعت من المكتبة ..


آلبنت:وآآآآو , أنهم حقا عشآق ..

الولد: حدث موسم جديد بسنه 2013 ,لأستاذ توم والطالبة زينه ..

البنت: كم أنا متحمسه ..

الولد: وهذه المرة ليست با أشاعة بل حقيقة ..
البنت والولد:ههههههههههه ..


بالليل , صعدت فوق وأنا متحمسه ..

لبست بجامتي على السريع ..

وفتحت الدفتر ..

كان بلون الأسود غلافه , ومن فوق مكتوب 2013 , حبيت شكله البسيط , وفتحت الدفتر من ورى لأن الدفتر , بنــي على الأنجليزي ..

وبديت أكتب لحد الصفحة الثالثة من الحماس ..

وبعدها حطيته تحت مخدتي ونمت من التعب ..


على الساعة 6:11 صباحا ..

صحيت وبعد الصلاة لبسن حاجة سريعة من الشنطة على طول ..
وجات بوجهي .. !!

العنود بزعل: مو أنتي واعدتني انك تلبسين الفستان ؟؟

زينه كشرت:اعذريني نسيت حبيبتي ..

العنود بمزح: على العموم , لا تنسين العزيمة ترآها اليوم , وأريدك تلبسين هالفستان فاهمه , وإن ملبستيه بزعل عليك , على الساعة 8 تعالي أوك ..

زينه هزيت رآسي بالإيجاب ..

العندو بحماس: بس بتجين أنتي ومحمد وبس , العزيمة لنا احنا وبس ..

زينه:................


نزلت للمحاضرة وبعدها ما شفت شمس , خذت أغراضي من السكن ورحت الفيلا عن طريق ابو مهند..

وطبخت مع ام مهند غداء ومتحمسه اتعلم اكثر واكثر..

وبوقت العصر..

بالحديقة الداخلية..

زينه بتعب:تعبت من الجري..

محمد:وكيف بتتعلمين الدفاع عن النفس وأنتي كذا..

زينه:وش دخل ذا بذا..

محمد بزمره:ركضي بسرعه لشوف..

وصرت اجري معه..انا بمسافه قصيرة..احس اني عملت جهد كبير وهو لان عنده لياقه ورياضي مايتعب زيي..

وبعد ربع ساعة..جلست بالارض وانا احاول ألتقط انفاسي:لا لا مريد خلاص..

محمد وهو يتنفس بسرعة:باقي لك تمرين لذراعك قومي ياحلوة..

وسحبني لقاعة الثانية ألي جنب العازله عن الرصاصا..به للملاكمة وملعقه لفوق ولونها أزرق..

لبسها:راقبيني..

ومسكت له زي مطلب..لكماته قوية رحمت ألي يضرب بيها والله..وانا احاول امسكها وهو يضرب اقوى من اللكمة الاولى..

زينه بخوف:شوي شوي..احس انها بتتمزق..

محمد وهو يضرب:تعلمي اجل..

وجاء دوري..

لبست القفازات..

محمد بضحك:فرجيني شطارتك ياضعيفة..

زينه انقهرت من كلامه وبثقه:راقبني اجل..


محمد تثائب وتمغط وهو يسخر منها..

زينه بصراخ:آآآآآه...

وضربتها ولاتحركت إلا شووي..

محمد:هههههههههههههههه الصراحة أنتي نكته ..

زينه تضرب وتضرب بكل قوتها ولا تحركت إلا شوي وهي منقهره لأنه جالس يضحك عليها..

محمد بضحكه:لا تتعبي حالك .. أنا بعلمك حبه حبه ..

وصار وراها ومسك خصرها وبهمس:حافظي على توازنك تنفسي بعمق وركزي عليها..

ومسك يدي وصار يحرك بيها بشكل وهمي ..

زينه:اها .. طيب ..

محمد شفت العرق يصيب من عنقها لنحرها وريحه عطرها ألي بملابسها فايحه.كل معالم الأنوثه فيها .. كانت رافعه شعرها ذيل حصان ..

ولابسه بجامة بلون الرمادي بدون اكمام وبرمودا..ناعمه حيل بدون مكياج ولاحاجه بوجها..فجأه ألتفتت لي توترت من نظراتها وقربها لي مدري وش جرى لي حسيت بشعور غريب ..

زينه اناظر فيه:ماقلت لي بتروح لعزيمة العنود ..؟؟

محمد بلع ريقه: اي..

زينه با ابتسامه:زين اجل انت بتوصلني مو؟؟

محمد بتوتر:أي..

زينه عطيته ظهري وصرت أضرب وألكمها بهدوء بالبدآية كما طلب مني ..

محمد رحت فتحت الشنطة وشربت مويا وأنا أناظرها بصمت ..

زينه بعد تسديد كم ضربه , جلست على جنب وحاولت أضبط نفسي شوي , وناظرته وتلاقت نظرآتي بنظرأته الحادة , أربكني نظرآته وبتوتر: ليه تناظرني كذا .. ؟؟

محمد قام لعندها وبكل شاعريه: صايرة غير ..

زينه ناظرت بعيونه العسلية: بشو غير ..

محمد حطيت يدي على خدها: جميلة ..

زينه بتوتر ملحوظ: ج .. م .. جميلة ..

محمد با أبتسامه: منتي بزعلانه ..

زينه: على وش أزعل ؟

محمد: قولي بتزعلين ولا ..زينه: لا منيب زعلانه بس قول ..

محمد قرب منها وباس جبينها وبهمس: عاجبتني اليوم حيــل , به حاجة مميزة فيك , غير عن الآيام الثانية ..

زينه ناظرت عيونه بضياع: منت بزعلان مني ..

محمد بفرحه كنه عرف ألي يدور بذهنها وباندفاع: لا منيب زعلان أبد ..

زينه: أنا ......

محمد ماسمع كلمتها وقرب منها على بآله أنها بترد آلبوسه إلا ................



أنتهـــــى آلبآرت |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العقد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.