آخر 10 مشاركات
1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-13, 10:15 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 العقد / الكاتبة ساندرا ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

الـــــعـــــقـــــد.......

للكاتبة

ساندرا



كلمة الكاتبة

عدت لكم من جديد بروآيتي الرآبعة ..
متمنيه أن تنال أعجابكم وتحوز على رضآكم ..


روآيتي بيكون نوعهآ : رومانسي (جرآئه
), أكشن , غموض , كوميدي ..


ومعروف أن روآيآت الآكشن خيال بخيآل ,, وأنمآ حرصت شدة الحرص أن أدعكم تبحرون با أرض وآقعنآ ومايحيطنا به ,

وقد تجدون أن روآيتي ليست

كا بقية الآكشن , ألتي نرآهآ بالآفلأم أو بعض آلروآيآت .. لأنهآ ستكون بين الآكشن وآلعآطفة ألي نعيش به نحن =) ..

أود تبحروآ معي ,

بحر بين آلخيآل وآلوآقـع ..

يهمنــي كثيرا آلنتيجة وآلفآئدة العظمى ورى قرائتكم لروآيتي , وركزت على آلفآئدة والعظى وآلعبر كثيرا بسردي لروآيتي آلجديدة ..

وآلحيآة تجآرب , وآلسعيد هو آلذي يتعض من غيرهـ ..

ستكون جرآءة روآيتي محدودة , والتي لا تفضـل آلروآيآت الجريئة تبتعد عن روآيآتي , لآنهآ لن تروق لهآ =)) ..

وأود ان آشكر صديقتي آلعزيزة ( بنووته نآيس ) على مسآعدتهآ لي وتشجيعي بكتآبة آلروآية , ومسآعدتي ببعض آفكآر آلروآية ,,

بـ روآيتي الرآبعة ( العقد ) ..

بقلمـــي ( الكاتبة ساندرا )


^,^


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 02:43 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 10:19 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روآية
العقد ..
بقلمــ (
الكاتبة ساندرا
)

لا أحلل ولا استبيح آلي ينقل الروآية دون ذكر اسمي , أو ينسبهآ له .. !!


.. آلبآرت الأول ..

بفيلا كبيرة بـ دبي .....

الأنوار خافته وبغرفة الأجتماع المغلق ..
حط رجله بالطاولة وبنظره حادة:ووش المطلوب مني ..؟؟
بابتسامه:ظنيتك بتفهم بسرعة يا محمد ..
محمد رفع حاجبه:وش قصدك ..؟؟
بنظره خبيثه:يعني أنت ألي بتتولى المهمة يامحمد ..
محمد بصدمة.وليه انا..؟
سلطان رجع ظهره لورى:ذا اوامر الرئيس..
الرئيس عبد الكريم قاطعه:انت المناسب للمهمه..رجل وسيم أنيق غامض مسيطر..مراح اشوف احد مناسب كثرك..
محمد التفت له:بس ياطويل العمر..
عبد الكريم قاطعه:أفهم أنك بتعارض...
محمد باندفاع:لا طبعا..
عبد الكريم:اجل نعتمد المسأله..!
سلطان ناظر محمد بمعنى (وش قلت)..
محمد بعدم اقتناع:طيب ياطويل العمر...
عبد الكريم كفت يده والتفت لهم:أنا راح اوكل عزام وفارس بها المسأله..وراح يجرون أوراقك ويخلصونها بدري..
سلطان:.......
عبد الكريم اشر بيده:سلطان بيقدم المعلومات لك أول با أول..وبالسرية التامة...وهو ألي راح يدخلك الجامعة على اساس انه ولي لك بعد وفاه ابوك..
محمد بحزم:أبشر طال عمرك..
عبد الكريم التفت لسلطان:بلغ عزام وفارس بالمهام..قبل بداية العام الدراسي الجديد..
سلطان قام:ابشر يا طويل العمر..
.
.
.
كانت تناظر نفسها بالمراية وهي تتأمل ملامحها..
ناظرتها مرت أبوها ورفعت حاجبها: من زينك أنتي..بعدي المرايه عن وجهك..
بغرور:يكفي بنظر نفسي حلووه..
أم مبارك كشت عليها:مالت عليك..وعلى غرورك فوقك..لا جمال ولا ادب ومغروره..لكن وش نقول..قله ادب واحترام
ممسوح عندك..بعد وفاه ابوك ضيفتك ببيتي وانتي لا حمدا ولا شكوره....
زينه ناظرتها بطرف عين:غصبن عنك مو طيب منك لأن لي حاجه من ورث ..وأن طردتيني مو من صالحك..يكفي انه
كاتب البيت باسمي ألي بتجلسين فيه بعد منرجع لسعودية ...
أم مبارك عضت شفتها بقهر:صدق انك طويله لسان....
زينه:انتي ماينفع معك الا واحد يرد عليك ويوقفك عند حدك...
أم مبارك بكره:حسبي الله عليك من بنت..
زينه بحقد :وعليك ياررب..
وقامت منها ..
أم مبارك بكره شديد:مدري وش هالحظ الي رماني بيك
ليتك متي مع ابوك بالحادث احسسن لي ..
زينه ( عمرها 21 سنه , طآلبة جآمعية بسكن دآخلي , طولها متوسط , رويآنه جسمهآ حلو , شعرها بني داكن طويل لأخر خصرهآ وضعيف تقريبا , عيونهآ متوسطة , خشمهآ ملموم وحلو عليهآ , بيضآء على حموره , شفآيفها مليآنة , ملامحها عادية جدا لم تكن فائقة الجمال , ونتعرف على شخصيتها با أحدآث آلروآية ) ..
أم مبارك ( زوجة أبو زينه تزوجته وهي على كبر , قآسية , وانجبت مبارك ألي يبلغ من عمره 5 سنوات ونصف ,وشخصيتهآ نتعرفها با أحدآث آلروآية )
مبارك ( عمره 5 سنوات ونصف مصآب بسرطآن بالدمآغ )

.
.
.
عند الساعه 11:12 ليلا..
بغرفة الخاصة لتعليم التسديد والتصويب بالمسدس,, آلعآزلة عن آلصوت تقريبآ ..
وبعد ارتدا الواقي من صوت طلقات الرصاص...
ابتسم بهدوء وعيونه الحادة تركز على الهدف واطلق الرصاص وصابت الهدف...
سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص...


,,



سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص...
محمد بغرور:طالمة أن عبد الكريم مربيني اكيد بصير قناص...
سلطان بابتسامه:ما أخطيت ..
عبد الكريم مربيك صح ولا والله ثم هو كان تشردت أو كنت متاجر مخدرات ههههههههههه ..
محمد بضحكه سخريه:لا ضحكتني مرة ..
سلطان كان يعرف انه الموضوع حساس بنسبه لمحمد فغير الموضوع: مستعد لها المهمة...
محمد وهو يطلق الرصاص:مدري يا سلطان...يعني أنا بمجال التحقيق مو التنكر ودخول جامعة زي الأفلام ..
سلطان:تقدر تعتبر هالشئ زي الافلام ..
مجمد تنهد:ما أبا آخيب أمل طويل العمر..أبا أفرحه بحاجة اسويها...
سلطان:أنا أقدر هالشئ...والرئيسي عبد الكريم مربيك من كنت صغير وبنسبة له ولك أنت ولده ألي ما جابه بس تقدر
توضح له أنك زعجآن من.....
محمد قاطعه:يستحيل أعارضه هو يأمر وانا ألبي ..
سلطان باندفاع:ما قلت حاجة بس أقصد..أنك تقول له أحد يتوكل بها لمهمه..
محمد التفت له:وهو أول مرة يعتمد علي بمثل هالمهمة الكبيرة ..
سلطان بقهر:تعتبر مهمة خطرة يا محمد..
محمد:................
سلطان كمل:فيها حياة أوموت لو عرفت عنك العصابة ..
محمد بدون أهتمام:لول الله ثم الرئيس كان حياتي بتكون غير ولا كنت شرطي ..
سلطان:بس ..
محمد شلح واقي الصوت الرصاص من اذانه وبهمس:آنتهى الموضوع سلطان...
وطلع من المكان وترك سلطان يفكر بموضوعة ..

محمد ( عمره 35 سنه , شرطي بمجآل التحقيقآت , مغيزلجي ولا يعترف بحاجة آسمها حب , الحب عنده مجرد لهو وسخرية ,
عادي شكله إلا أن ملامحة جذآبة , طويل , حنطي , شعره أسود طويل لتحت اذآنه , ماعنده أهتمآم بنفسه حيل
وبا أحدآث آلروآية أمكن يتغير , خشمه طويل , شفآيفة صغيرة , وبقية شخصيآت نتعرفها بالأحداث )


عبدالكريم ( مساعد النقيب , غآمض جدا , يبلغ من عمرهـ 45 سنه , نتعرف عليه أكثر با أحدآث الروآية )


سلطان ( يبلغ من عمره 35 , انيق مرة عكس محمد , حنطي وطويل بس مو زي طول محمد , وهم اصدقآء آلروح بالروح ,وهو شرطي نفس مجال محمد ) ..

.
.
.
أول يوم للجامعه..
بجامعة دبي السكنية...
عند غرفة المدير..
وهو يتصفح ملفه وهو مذهول...
سلطان بابتسامه:ارجو أن ملف ولدنا يرضيكم أنه يدخل هالجامعة الراقيه...
المدير وهو يتصفح ملفه:.......
سلطان حط رجل على رجل:الصراحة مكذب عليك هم اقبلوه من ارقى الجامعات با إيطاليا وأمريكا....
محمد بق عينه وبهمس:ول عليك وش هالكذب كل ذا فيني...
سلطان داس رجله ومحمد كتم ألمه وبثقه كمل:زي منت شايف ملفه وامتيازاته بكل المواد وهو مؤدب...
المدير بفرحة كبيره:طبعا شرف لنا أن نقبله معنا..وهو بهالامتياز العالي..ومن حضه أن ألي بسنته الدراسية والبقاعة اغنى الطلاب واشطرهم...
محمد (وهذا هو المطلووب)
سلطان باندفاع:أي طبعا..المهم أنكم قبلتوه..
وتصافحوا.....
المدير:تدري عاد لما شفت محمد قلت أن عمره بالثلاثين..
سلطان ومحمد ناظروا ببعض..
سلطان باندفاع:وليه؟؟
المدير مو زي الطلاب ألي عندنا بالأستايل..وعنده عوارض بعد...
محمد حط يده بخده وهو يتحسس لحيته..
سلطان عض شفته بقهر:هو يحب يربي له عوارض..
المدير:حسيت أنك مو عمه كنك صديقه أو أخوه..بس الشكل مو مهم الأهم شطارة الطالب عندنا
لأن أحنا من يطلع الطالب عندنا يكون له حياة لا مثيل لها ألي طلعوامن جامعتنا ألي صار طيار وألي صار مهندس
وصار من اكبر المهندسين بدبي وألي صار معلم..
سلطان:اها ماشاء الله...
وطلعوا من غرفه المدير...
محمد مسح على وجهه:مدري كيف غفلت من ناحيه المظهر...
سلطان ضرب يده:قهر صدق المهم اليوم ما في دراسة..بنروح نصلح فيك شوي...
محمد برفض تام:لا يمكن..إلا العوارض مستحيل....
سلطان قاطعه:غصبن عنك مو رضى منك..ويلا قدامي..
.
.
.
لبست عباتي وطرت للجامعة ..
وقابلت بوجهي أقبح بنات الجامعة ياكرهي لهم بس ..
فرقه Girls angel..
هم صحيح جميلات بس محبهم..أكره يومي لقابلتهم ..
حاولت أمشي بطريق غير عن طريقهم إلا ..
العنود بسخرية:وووع تشمون بنات ريحة زبالة ..
نوف بقرف:أي ووع مرة...
اشواق:أظن أن به حاجة اسمها مزيل عرق وعطورات ..
العنود ونوف واشواق:ههههههههههههه ..

العنود ( جميلة وجذآبة مرة , أطول من زينه بشوي , بيضاء وشعرها كثيف صابغته أشقر , جسمهآ روعه مرة وآنيق لابعد درجة ,
عمرها 23 سنه , شفايفها صغآر وعيونها كبار وخشمها طويل , هي الزعيمة لـفرقة Girls angel ,وباقي شخصيتها نتعرفها بالاحداث القادمة )
آشوآق ونوف ( انيقآت ونفس عمر العنود , سمرآوآت , وتبيعتها بكل حاجة الشينه والزينه والعنود احلا منهم بكثير )
ومشوا قدامي ..
زينه بهمس:حسبي الله عليكم..آووف بس يالكرهي لهم ..
ودخلت لسكن الداخلي وكنت متحمسه حدي لصديقة السكن...
شفت الشنطة وملابسها مبعثرة يبدو أنها غير منظمه..
حطيت أغراضي فوق سريري..
والتفت للغرفة وشنط كثيرة.. شلحت برفعي وعباتي وخذت دوش سريع لجسمي ودهنت باللوشن
ولبست بنطلون جنز ازرق مائل لرمادي سكيني على بدي أبيض وشوز أبيض على أزرق ولبست عباتي وبرقعي
وخذت شنطتي وجوالي وكتابي وطلعت من مبنى السكن وتوجهت للقاعات ..
جلست با أخر القاعة لأني محب أختلط ويكون وراي رجال ..
وجلست أناظر بالقاعه غريبة ما جات فتحت جوالي ودقيت عليها وقفلت بوجهي ..
وحسيت بحد يلمس كتفي والتفت بخوف..
شمس:هههههههههه لا تخافين ..
زيته با أبتسامه:دائم تخوفيني ..
وقامت ضمتها بشوق ..
زينه:من زمان عن بعض والله ..
شمس جلست جنبي:اجل كيفك وكيف ايامك بالعطلة ..
زينه تنهدت:تبن بتبن ..مرت أبوي ما تخليني بحالي..لزوم النشبه... تباني بس أتزوج
وأسيب لها البيت براحتها ههههاي محزرت والله..تصدقين عاد أنها سجلتني عند الخطابات عشان تسيبني أطلع من البيت...!!
شمس:ههههههههه من جدها ذي قولي لها طلعه يابنت الناس من البيت منيب طالعه وناشبتنك....
زينه با أبتسامه:أي قولت لها ..لما شبت وصارت كلا تتهاوش معي با أتفه الأمور...
شمس:هي ما دخلتك أساسا مدرسة داخلية إلا أنها تريد تفتك منك...
زينه:أي عارفه أنا..وكلمت أبوي الله يرحمه إلا يدخلني بها المدرسة أضمن كا مستقبل لي ومدري وش..
شمس:حقودة مرت أبوك..
زينه بسخريه:معلومات جديدة والله..أدري أنها حقودة وشريرة بعد ..
شمس:طيب ..
زينه تنهدت بملل ..
شمس بروح مرحه:آنسي همومك من تدخلين الجامعة..ومراح تشوفينهم إلا بالأجازات لو حبيتي ..
وعلى فكرة تغير نظآم آلجآمعة وجآتهم شكوى بمجآل آلطلعآت .. أنو مآيتدخلون بطلعآتنآ وجيتنآ
والمدير أجتمــع المدرسين والآداريآت وقررو أن نطلع بشرط انو يكون التصريح من قبلهمـ ,,
زينه هزت راسي بنعم وأنا متحمسه حدي ..
شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..
زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...
شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..
زينه باندفاع:من جدك ..
شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...
زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقــى سكن ألا الوسخات..
شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..
زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..
شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..
زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..
شمس:طيب ..
زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...
شمس بنفس حماسها:طيب..

شمس( جنسيتها عمآنية , ملامحها هادية ونآعمة مرة حنطية , آنيقة وتعشق التسوق لدرجة كبيرة , من عآئلة مقتدرة , وسآكنة بدبي من كآنت صغيرة ) ..


انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-13, 11:03 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.. آلبآرت آلثآنـــي ..


شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..

زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...

شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..

زينه باندفاع:من جدك ..

شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...

زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقــى سكن ألا الوسخات..

شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..

زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..

شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..

زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..

شمس:طيب ..

زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...

شمس بنفس حماسها:طيب..

في الفيلا ..

جانب المرآيه وبرفض تام:انســى لو تحلم تشيلها ..

سلطان بقهر:ألي يسمعك يقول أنها مهيب مستويه من جديد ..

محمد:حتى ولو أنا منيب شآيلها .. عاجبتني يا أبن الحلال ..

سلطان بصوت عالي:عزاام..فاررس..تعالوو ..

عزام وفارس ألي جالسين على التلفزيون جاو له:خيرر ..

سلطان بحده:مسكوه ولا الرئيس بيذبحكم ..

عزام وفارس مسكوه بقوة ..

محمد يقاومهم بس مقدر عليهم ..

سلطان بتهديد:أن تحركت كثير صدقني بتجرح وجهك ومراح أحدد السكسوكه ترى..بيصير عفسه..

.
.
.

بعد المحاضرة..

في المقــهى..

شمس بهمس:القبيحات هنا ..
زينه بدون أهتمام:سيبك منهم ..
شمس تشرب الكوفي:شوفي لبسهم بس .. والله ووع ..
زينه تناظرهم بنصف عين:فشلونا والله قالوا سعوديات قالوو ..شوفي لبسهم بس..حتى بدون عباية ولاحاجة ..
شمس بهمس:جاء المغرم الهاوي ..
زينه نزلت الشال على عيونها وهي تناظرهم وهم مايشوفونها بسبب الشال على عيونها ..
شمس:ووجع يبوسها وهي عادي عندها ..

بطاولة فرقة (Girls angel) ..

ساري باس خدها:يسعد لي صباحك يا ورد ..

العنود بدلع:هلا والله..وصباحك ياقلبي ..

ساري جلس قبالها وقاموا البنات ألي معها ومسك يدها:وحشتيني ياقلبي ..

العنود حطت رجل على رجل وبا ابتسامه:وانا اكثر ..

ساري بحب:فديت من تبسم لي ..

شمس بقهر:من وين ذا ؟؟

زينه ببرود:ذا جداوي ..

شمس:اها .. باين آنه سخيف ..

زينه ناظرتها:روقي يا قلبي .. وماعليك منهم..من راقب الناس مات هما ..

شمس بكره:وربي أكرها..تذكرين وش سوت لك ..

زينه:أنا منسيت ولا راح آنسى الفشيلة ألي سببتها لي حسبي الله عليها بس أنا ما أبا أفكر فيها ..

شمس عضت شفاتها:أشوف فيها يوم ..

العنود تناظرهم بطرف عين وبدلع:لو صدق تحبني أباك تذل ألي قدامي ..

ساري ألتفت لهم:ألي مغطيه وجها ولا ألي متحجبه ..

العنود:لا ألي مغطيه وجها ..

ساري غمز لها:أبشري ما طلبتي حاجة ..

مسك كأس العصير ومشى صوبها وكب الكأس عليها ..

زينه شهقت والعنود ابتسمت ..

زينه بقهر ناظرته:أنت ما تشوف ..

ساري ببرود:ظنيتك زبالة سودة ..

زينه بقيت عيني:صدق قمه بالقلة الأدب ..

ساري رفع حاجبه:زيك ..

شمس جات بتتكلم إلا بيد زينه تمنعها ..

سحبت شنطتها وقاموا من الطاولة ..

العنود بفرحة قامت وضمته:فديتك بس ..

ساري شد عليها:لأجل عنونك تكرم مدينة ..

العنود بابتسامة:تستاهل التبن .. أكرها وأكره فلسفتها الزايدة ..

ساري:ما عليك منها حبيبتي ..

العنود:طيب قلبي .. وش رآيك نتمشى طالمة أن ما عندنا محاظرات..؟؟

ساري:أي مابه خلاف ..

ساري ( يبلغ من عمره 24 سنه , رسب سنه وهو بنفس آلقآعة ألي بيها زينه والعنود , وسيم لأبعد درجة , مهتم بحآلة وآنيق , آسمر وطويل وصآبغ شعره بني فاتح , نتعرف عليه بالبارتات الجايه )

.
.
.

بالتواليت..

شمس تبلى عبايتي بالمويا:وليه سكتيني ..؟؟

زينه:ألي لابسته مسكتني ..

شمس تناظر نفسها:لابسه عباية أنا آيش فيها ؟؟ مالبست حاجة غلط ..

زينه بابتسامه:وهذا ألي أقصد عبايتها هي ألي خلتنا حاشمين غيرنا .. والله لو ما كان رجال كان قمت عليه وعليت صوتي عليه أكثر ..

شمس تنهدت:صادقه والله ..

زينه:يلا خلينا ننبسط ما أبا افكر با أحد ..

شمس با ابتسامه:طيب ..

وبعد ما جففت عبايتي بالهواء .. طلعنآ ..

وأخذنا تصريح من الوكيلة بالطلوع برا الجامعة السكينة ..

وسلمنا التصريح لحارس الجامعة ..

وأنا وشمس عندنا هوس بالشوبينغ ..

شمس:نفسي أشوف عليك ملابس رسمي ..

زينه وهي تناظر بالجاكيت:مدري شمس..ما آتوقع بيصير حلو ..

شمس:وليه وش دراك أنتي .. أسمعي شوري وأنا بشتري لك ملابس تخليك خبال ..

زينه با ابتسامه:طيب ..

وخذت شمس جاكيت بلاك جلد وحزام وبدي وبنطلون 3 جنز وبلوزة رسمية بلاك وابيض مختلف عن الثاني..وصندل عالي 2 وشنطة 4 واكسسوارات..

زينه بذهول:مو كنك كثرتي شمس .. واجد مرة ..

شمس با ابتسامه:ولا كثير ولا حاجة ..ولا تقلقي على الدفع ..أنا بدفع عنك ..

زينه باندفاع:لا والله ..

شمس قاطعتها:لا تحلفين .. وبعدين مستحيل عندك هالأغراض كلها وأنا الحمدلله مقتدرة .. أنا وياك عادي صح ولا لا ..

زينه:صحيح بس ..

شمس قاطعتها مرة ثانية:أجل خلاص ..

وبعد الدفع ..

وقت الغداء..

زينه:خاطري بمطعم إيطالي .. بيتزا باستا واااو وش رآيك ..؟؟

شمس:أي بالله ..

زينه با أبتسامه:والدفع علي أنا هالمرة .. ومن دون اعتراض لو سمحتي ..

شمس بضحكه:منيب معترضه ..

.
.
.

سحبه لين غرفة الرئيس وبالموت:ترررا هاه وش رايك يا زعيم ..

عبد الكريم ناظر محمد وبذهول:ما شاء الله من ذا ..!!؟؟

سلطان بآابتسامه: ابدعت صح ..

عبدالكريم قام يتفحص محمد:مو باين أنه بالثلاثين أبعدت يا جويل أقصد يا سلطان ..

سلطان :هههههه.. أعجبك أنا ..

محمد بعدم أقتناع:مو عاجبني اللوك الغبي .. كني مراهق ..

عبدالكريم باندفاع:وهذا المطلوب .. أنت بتكون مراهق وستايل .. وذا الشيء بيجذب العصابة .. وخصوصا البنآت وبيكون لهم دور ..

سلطان ومحمد جلسوا قبال مكتبة ..

عبدالكريم:أول هدف توصل له هــي آلعنود ..

محمد بستغرآب:بنت .. !!
عبدالكريم:ذي البنت مابقى رجال بآلجآمعة متعرفه ..وكآد تعرف أحد ويمكن تتعامل مع آلعصآبة نفسهآ .. وأنت تدري آلبنات وأنت رجال وتعرف تلعب على البنات بجمالك وذكآئك وتسيبهآ تقع بحبكـ ..

محمد بنظرات حادة:كمل ..

عبد الكريم:بعد البحوث .. عرفت وش تحب ووش تبغى نوعها..(وحذف ملفها على الطاولة) هي من عائله غنية هو أمها وابوها ما يدرون عنها .. أنت تقدر تمسك نقطة ضعفها .. وأنت ذكي زي ماعرفتك يا محمد..وأتوقع أنك بتعرف نقطة ضعفها بسرعة ..

سلطان:طيب يا الرئيس وش دوري أنا..

عبد الكريم:كل حاجة بالطريق .. وبتوصل لك ودورك بيجي لا تستعجل..وراح أعطيك الاشارة ..

سلطان:إن شاء الله يا طويل العمر ..

عبد الكريم:ما نريد أي خطأ .. لأن أي خطأ يمكن يسبب وفاة شخص ما ..!!!

.
.
.

على الساعه 6 المغرب رجعنا لسكن الجامعي..

وآفترقنا وكل واحد لغرفته..

وغرفتي مع شمس بعيدة تقريبا..

وقابلت البويات..

شعرهم قصير وملابسم رجالي وسلاسل وعطر رجالي ..

مشاعل ناظرتني من فوق لتحت وهمست لصاحبتها:نفسي أشوفها بدون عباية ..

امل بنفس همسها:مدري كيف بيكون شكلها .. بس وش عليك منها ..؟؟

تهاني:أي والله ما عليك منها..

مشاعل عضت على شفاتها:يقولون المستور وراه حاجة حلوةة ..

امل بحماس:حمستني والله ..

تهاني بتفكير:كيف بنشوفها يا أبو الشباب..

مشاعل با ابتسامه خبيثه:أنا أقول لكم ..

زينه خفت من نظراتهم ودخلت للغرفه بسرعة ..

شلحت عبايتي ولبست بجامة ناعمة وتعطرت..

وانسدحت بالسرير ..

جلست أفكر بيومي..

وكل يوم أسأل نفسي .. وش خلاني أقبل أني أدخل جامعة داخليةة ..آآآه بسس .. الله يرحمك يا بوي .. أحس برعب هنا ..مآبه حد عاجبني كل واحد وله عادات وتقاليد غريبة مرة ..!!

الحمدلله على كل حال ..
وجلست تتكلم وتفكر لما غالبها النعاس ..

.
.
.

على الساعة 2:54 ص

كانت تتقلب بسريرها لمآ سمعت صوت ..

بمياعه:خلاص وبعدين معك ..

:قولي أحبك ..

بضحكه: أحبك يلا روح يا مجنون لا يكشفونك المعلمات وتصير مشكلة ..

:لا مافي عطيني بوسه وأروح ..

اقتربت منه وباست خده:رضيت ..؟؟

غمزلها:هالمرة رضيت بس بالمرة الثانية تحلمين ..

بمياعه شديدة:هههه يعني مكفاك ألي صار لنا من شويات ..

قرب منها بعدته بيدها:لا والله ما كفاني أنتي عذاب والله ..

** ظنت نفسها أنها تحلم وشدت على مقدمة اللحاف وغمضت عيونها بقوة ..



آنتهــــى آلبآرتــ ,,


توقعآتكم لآهنتو =)) ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-13, 11:24 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.. آلبآرت آلثآلث ..

وبعد السلام ..

سكرت الغرفة ودخلت التوليت وخذت دوش سريع ..
وتمت مغطيه نفسها باللحاف لما سمعت صوت فتحه السحاب الشنطة ..
ومقدرت تنام لين ما جات الساعة 6 وعرفت أن رفيقتها بالغرفة نامت ..
دخلت للتوليت وغيرت لبسها ولبست عبآتها على السريع ..
وخذت شنطتها ..


وطلعت من السكن ..

وكلمت شمس , وشمس مآ ترد تنهدت بملل ..

وصارت تتمشى بالجامعة ..

حست بحد يمسك كتفها وألتفت له وبصدمه:أنتي ..!

مشاعل با أبتسامه:صباحك ورد ..

زينه حاولت تتماسك نفسها:وصباحك ..

مشاعل بنفس أبتسامتها:أخبارك يآ وجه آلخير..؟

زينه ( وبداخلها قالت ..من وين بيجي آلخير وأنتي هنآ ):الحمد لله أنتي كيفك ..؟

مشاعل:ماشي حالي...أدري أنك ما تعرفيني وجيتك على طول ..

زينه (كيف معرفك وانتي وسمعتك والأرض واحد):أي توني بقول لك أنتي تعرفيني..! ألا سبقتيني ..

مشاعل:ههههههه .. شفتك لحالك قلت أسلم عليك ومكذب عليك أنا ودي أتعرف عليك ..

زينه (لا حالفه عليك لا تتعرفين علي) بقت عينها تحت شالها:اها ما تقصرين والله ..

مشاعل مسكت يدها:لا أنا جاده .. أنا نفسي أتعرف عليك...

وبعدين ليه ما ينشاف منك حاجة .. حتى عيونك ما تنشاف رفعي الشال طيب ..

زينه باندفاع حطت يدها على شالها:لااا مهوب لزوم والله ..

مشاعل:وليه ..؟

زينه باندفاع:أنا حووله ..

مشاعل:هههههههه فديتك بس .. طيب مراح أجبرك بس اكيد بشوفك ..

زينه ( بالمشمس ):............

مشاعل مدت لها الكرتين: هذا لك ولصاحبتك أن حبت تجي .. مسوين حفلة ..

زينه: بس أنا محضر حفلات ..

مشاعل:وليه ..؟؟

زينه: لانها مختلطة بين الشباب والبنات وذا يعارض تربيتي ..

مشاعل با أبتسامه: ياحياتي .. عشانك أنتي بنخليها بس بنات ..

زينه (وش هالورطة ذي) فتحت وقرت الكرت:آوه للأسف .. أنا بيوم الاوف مشغوله , الجايات أكثر ..

وجات بتروح ألا بيد مشاعل:لا بتجين ..

زينه بتمتمه: لا جد مقدر لأني مشغوله ..

مشاعل دفعت زينه بشويش والتمطت بالشجرة وحوطت يدها بالجدار وبهمس مخيف:تدرين عاد أن مجيتي وش بسوي فيك ..؟

زينه بلعت ريقها وبخوف:هه ...

مشاعل ناظرتها من فوق لتحت:والله مهوب صاير لك حاجة طيبه .. وأنتي تدرين وش ممكن يصير فيك ..؟

زينه خافت حيل من كلامها ..

مشاعل بخبث: يلا أشوفك عند يوم الآوف بالحفلة ..

وراحت منها .. تركت لنفسها مجال لتنفس .. من كثر ماهي قريبه مقدرت ...

زينه ( يوووه وش هالورطه ألي قطيت نفسي فيها ... وين ألقاها أنا يا ربي .. رفيقه السكن ولامن هالبواية .. وينك ياشمس تنقذيني من هالورطه ) ..

وهي تفكر , آسمعت صوت ضجه برا وتجمع شباب وبنات وصوت تفحيط ..


سرعت مشيتها وبخوف: عسى خير إن شاء الله ..

ودخلت بالزحمة وبعدت البنات عنها وصارت بالمقدمة .. ورفعت ناظرها ألا تشوف .....

سيارة ماشيه بسرعة وفحطت عند قروبها من الناس وآصدرت صوت طويل (تفحيط) وركنها على جنب ..

ونزل رجله ونعاله بلاك وبلوزة كاشف من الصدر شوي وجاكيت جلد بلاك وبنطلون ماسك عليه جنز ازرق مائل لرمادي ..

وقلادة فضيه وعقدهآ بلاك مخمل.. ونظاره ريبان بلاك با إيطار رمادي داكن وشعره سبآيكي وسكسوكه ..

فتحت فمي من جمآله ...

سحر بنات الجامعة .. مسك كتاب بيده وسكر باب السيارة ومروا قدامة بنات مفاصيخ ..

نزل النظاره شوي وهو يناظرهم من فوق وتحت .. وبانت عيونه العسليه الفاتحة ..

زينه وعيت بحالي وبعدت عن هالحركآت آلسخيفة .. يعني أني.. شوفوني رجال مزيون وخقق مالت بس ..

ورجعت دقيت بشمس وأخيرا ردت:صح النوم يا هانم..

شمس بهمس:لا تصارخين زينه ..

زينه:يلا قومي شمس تكفين ..


شمس بخوف:علامك زيزي ..؟

زينه :أبا أكلمك قبل ما ندخل للمحاضرة ..

شمس باندفاع:متخافين اليوم عندنا وقت كثير لبعض بس عندنا محاضره وحده أحنا ..

زينه:عارفه بس أعرف حالي بفكر ..

شمس:طيب .. يلا بجيك آحين سلام .. ونفس المكان ..

زينه:أي يلا أنا بروح له آحين..آنتظرك هناك لا تطولين .. فمان الله ..

وسكرت جوالها وحطته بشنطتها .. وتلفح لها عطر رجالي مميز .. وألتفت وشافته وراها يناظرها من فوق لتحت ..

زينه ( يا يمه وش حلاته..وليه هو وراي ؟): ..!!!

محمد رفع حاجبه:مو ناويه تبعدين عن طريقي ..

زينه ببرائه:عفوا ..

محمد بحده :بعدي عن طريقي ..

زينه خافت من حده صوته وبعدت بلا شعور ..

محمد بغرور:ناس ماعندها ذرابه أبدا..صدق سخيفة

زينه (والله محد السخيف غيرك أأخ بس عندي رد لك ولا مثالك بس أأخ)

ومشيت وتوجهت للكراسي البيضاء في آلساحة الجامعة وكل بين مسافه به كراسي بيضاء .. هزت رجلها من التوتر ..

شمس جاتها وهي تركض ونفسها منقطع:أعذريني على التأخير ..

زينه سحبتهاعلى يدها:مو مهم هالكلام الأهم أنك جيتي ..

شمس بذوبان:ووه بس شفتي الطالب الجديد ..

زينه ببرود:أي شفته جمال بدون آخلاق وش الفايدة ..؟

شمس بحماس:وليه صار موقف معه ..؟؟

زينه تنهدت:مع رفيقه السكن ومع مشاعل ومعه هو ..

شمس طفت بصدرها:مشااعل البوويه ..!!

زينه:أي بالزبط ..

شمس بحماس:قولي لي بالتفصيل الممل ..

زينه عدلت جلستها:سمعي ..

.
.
.

كان يمشي بالممرآت الجامعة والكل التفت له وريحه عطره منتشرة بكل ممر مشى به .. ناظرته من بعيد ..

آشواق بخقه:يا يمه ذا ملاك ولا آنسان ..

نوف تناظره:يا ويل حالي بس ..

العنود لفحت بشعرها:راقبوني بس ..

العنود أقتربت منه ورفعت جوالها با أذانها وبدلع:مسمعك قلبي ..

وأقتربت منه زود والتمطت فيه وناظرها:أنا آسفه ما نتبهت..

محمد ناظرتها من فوق لتحت:مابه لزوم لتمثيل .. هالشغلات أنا أعرفها زين ..

العنوود طاح وحها:عفوا ..!!

كانت به كاميرا بزر بلوزته وسماعة با أذانه ..

سلطان امعن النظر بالبنت وبصراخ: ياا لوح ذي العنوود ..

محمد من قوه الصوت بعدت السماعة باذانه وجات بتروح العنود ألا بيده تمنعها :لحظه ..

العنود التفتت له ..

محمد:آعذريني بس كنت معصب على صاحبي توه جاني آتصال من قبل ما شوفك .. وحطيت الحره فيك (ومد يده ) محمد..

العنود باندفاع صافحته وبابتسامه :آووه معليه..أنا ألي آسفه لأني منتبهت لك ..

محمد(وش هالكذب قال منتبهت قال..) شد على يدها:حصل خير ..

العنود بدلع:أنا العنوود تشرفت بمعرفتك ..

محمد بابتسامه خذت عقلها:الشرف لي يالعنود ..

ومشى معها:أي سنه أنتي ..؟

العنود:السنه الثالثه..

محمد با أبتسامه عريضة:سبحان الله أنا زيك .. يارب نكون بالقاعة نفسها ..

العنود بفرحه:أن شاء الله..طالمآ أنت جديد حابه أعرفك على الجامعة ..

محمد:هذا لطف منك ..

سلطان ألي يكلمه بآلسمآعة:أي تعجبني كذا ..

محمد بهمس:أن صارخت دفنتك..

العنود التفتت له:تكلمني ..

محمد:هه..لا بس آقول أن الجامعة حلوة طالمة في أشخاص زيك ..

العنود عجبها كلامه وبحيا:ما تقصر والله ..

العنود وهي تأشر:ذا المقهى العام بالجامعة .. ومن هناك ذا غرف السكن الجامعي ( وهي تآشر ) ذا سكن شباب وذا سكن البنات ..

ويفرق بينهم غرفه وهي للمراقبة الطلاب يعني محد يطلع أو يروح إلا وهم كامشينه..

محمد:أها يعني المكان مراقب ومشدد عليه ..

العنود:أي ..

محمد بااهتمام:طيب وبالصباح أو وقت ما يكون الطلاب بالغرفة عادي التنقل ..

العنود:أنت قصدك بين الجهتين يعني بممر الرجال وبممر البنات ..؟

محمد:أي ..
العنود:بكل المجالات ممنوعة .. ومراقبه حتى الصباح أو بالليل..

محمد:يعني أقدر أقول أن أنتداب .. واحد ينام ويجي الثاني يحرس..

العنود:بالضبط كدا ..

سلطان بتفكير:أجل بتكون المهمه أصعب من الأزم ...وأنا متوكد أن وراها بلاوي هالعنوود ..

عزام التفت له:يا ما تحت السواهي دواهي ..

فارس:بس لزوم يروح بغرف الطالبات ويفتش وخصوصا بغرفة العنود.. طالمآ أن ملفها مع الشباب فوق الممتاز لزوم بغرفتها معلومات عن هالامور ..

سلطان:أسمع محمد يا ثور .. لزوم تدبر وحدة من البنات يعني وحدة دلخه تتفق معها بها المجال..

عزام بتفكير:وش رآيك بالبنت ألي هزئتها , يعني تتم تلاحق فيها .. والدليل لما تكلمت كلت تبن مرة وحدة يعني ما عندها شخصية ..

فارس:خبل أنت شوفها لابسه عباية يعني ما أظن أنها بتصدقه ..

العنود با أبتسامه:وذا مكاني المفضل ودائم آتجمع مع شلتي ..

محمد مو معها وبهمس:اكلوا تبن تراني ما أفهم وش تقول هالخبله .. لا تقرقرون على راسي ولا بقفل الصوت ..

سلطان:أسمع يالثور..طبق كلام الشيخ عزام ..

عزام بغرور:احم احم..

محمد بقهر:نتكلم بعدين بس سكتوا ..

العنود آلتفتت له:تكلمني ..؟

محمد باندفاع:لا بس3 ذبابات ملعوزيني..(وهو يهش بيده)

سلطان وعزام وفارس بقو عيونهم:احنا ذبابات يالثور ..

محمد تفجرت طبلته من صراخهم وبهمس:أقسم بالله أي كلمة بقفل الصوت ..

العنود وهي تتكلم ولا تدري عنه وجالسة تقول قصص كل مكان وولا تدري أنه مو معها ..!!

.
.
.

شمس ضربت بصدرها:كذابة ..!!

زينه بخوف:والله...الله العالم أني بواجه متاعب بين مشاعل وبين ريفيه السكن ..

شمس:طيب ما عرفتيها ..؟

زينه:من الخوف مقدرت أرفع غطا اللحاف من وجهي ..

شمس بتوتر:الله يستر بس .. أنا أفكر بمشاعل .. والله هي عندها سوالف كثيرة ووسخة ..

زينه ضربتها بكتفها شوي:لا تخوفيني أكثر ما أنا متخوفه شوشو ..

شمس تخفي توترها الزايد:مهوب صاير إلا الخير ..

زينه قامت:يالله نروح المحاضرة ونتكلم على منوصل ..

شمس تغير الموضوع:ما علينا من هالسالفة .. جربتي الملابس ولا ..؟

زينه:لا والله لحد الان ..

شمس بحماس:وش رايك تلبسينهم بحفلة مشاعل ..

زينه تقلدها:تلبسهم بحفلة مشاعل..مالت عليها بس قصدي بدعي التعب والمرض ..

شمس بنفعال:لا .. آنتبهي ...أنتي ما جلستي بالجآمعة زي ما جلست أنا فيها ...مشاعل ذي داهيه والله عليها سوالف تجيب الشيب .. وسوالفها بقولها لك بعد المحاضرة ..

زينه:الله آجل يبا لهآ قعدة ..

شمس:أن سمعتي سواليفها قولي يا الله الستيره بس ..

زينه جات بترد ألا قابلت بالمقدمة العنود مع محمد ..

شمس ناظرته وبهمس:يا يمه طلع ملك جمال عن ذي قرب ..

زينه:سبحان الله ربك يجمع المخلوقات القذرة مع بعضها .. سبحان الله ما أعظمك يا ألهي ..

شمس بقهر:وذي الحقيرة ما تاخذ ألا المزاين ...

زينه:تلقينهم نفس الطينة ..

العنود ناظرت زينه وبمياعه شديدة:يوووه مرت الحشرات ..

محمد ألتفت لتأشير العنود وشاف نفس البنت ألي كانت قباله من أول مادخل للجامعة .. !!

زينه التفتت لها وعطتها نظره لفوق لتحت وطبعا مابانت نظراته بسبب الشال .. وكملت مشيتها ..

محمد بتفكير:غريبة ما تكلمت ..!!

العنود بقرف:هي مالها وجه تكلمني بعد ألي صار ذيك السنه ...

عزام باندفاع:مو أقول لك مالها شخصية يالثور ..

محمد التفت للعنود بفضول:ليه وش صار ذيك السنه ..؟

العنود بكل جرائه سحبت يده وجلسته جنبها:بقول لك كل شئ لما يبدا الشرح الأستاذ ..

وجلسته جنبها ..

الاستاذ : Good morning (صباح الخير) ..
شمس بهمس:جاء آستاذك المفضل ..

زينه دزتها:وجع إن شاء الله ..

الاستاذ قام يقول اسماء جميع الطلاب وعند اسم رونالدوا..

رونالدوا: Yes(نعم)..

الاستاذ:روبرت..

روبرت: Yes(نعم)..

الاستاذ:زينه..(ناظرها وأبتسم) ..

الطلاب:آوووه ..

وقاموا يصفقون ويصفرون ..

زينه أنكسفت وخبت وجها بالطاولة ..

الاستاذ ابتسم وضرب بالطاولة:
… Committed to calm Please Aatalab
(رجاءا ياطلاب..ألتزموا الهدوء)

محمد بهمس:وش السالفة ..؟؟

العنود بسخريه:تسوي نفسها بنت أصول وعباية وحالتها حالة وهي على علاقه مع دكتور علم النفس والآجتمآع ..
محمد بصدمة:صحيح ..!!


العنود:لا تنصدم ولا حاجة يا ما تحت السواهي دواهي .. هي من تحت لتحت ..

وكمل الأستاذ الأسماء وبدأ يشرح الدرس ..

وكان يتكلم عن مجال النمو عند الطفل ..

العنود ألتفت له:به يوم بنفس الحصه وكان نفس الأستاذ توم يشرح .. وبعدين كل ما يقول أسمها يناظر فيها ويبتسم وكلا كذا الوضع ينشك فيه وبعدين عرفنا أنها على علاقة معه ..

ويقول واحد من الطلاب آنه اثناء دخوله بالتواليت المعلمين شافهم بالغلط بوضع محرج ..

محمد بصدمة كبرى:طيب ووش دخل الطالب بالتواليت المعلمين ..؟؟

العنود:به طلاب يدخلون تواليت المعلمين عشان حماماتهم آنظف ولما جابو فرآشات زيادة صار تمام ..

محمد بتفكير:غريب والله آمرها ..

العنود:لا غريب ولا حاجة .. مثل هالأشكال توقع منها كل شيء .. وهي تكرهني ولا تقدر ترد علي ,
لأني نشرت هالسالفة لطلاب ألي ما يدرون وقامت صاحبتها العمانية ألي معها دائم شمس..شوفها هي المتحجبة ..

محمد ألتفت وناظرها:أي شفتها ..

العنود:المهم قامت تدافع ومدري وش , بس وش الفايدة الكل عرف عنهم ودائم تجيب الدرجات الكاملة
بعلم النفس على أن الأسئلة صعبة نوعا ما .. وشكوا أن به تسريب بالأسئلة والادارة غيروا الأسئله من دون شور
الدكتور توم ووزعوا على الطلاب وفعلا خذت الدرجة الكاملة والكل حطها آنه مجرد حظ .. وصححوا أكثر
من معلم ورقتها وشافوا أنها تستحق A+ بعد ..

محمد:اهاا ..

الاستاذ وهويشرح:
We shall see Anoud which speaks during explanation
(لنرى الآن العنود التي تتكلم اثناء الشرح) ..

العنود سمعت اسمها وألتفتت له..
الاستاذ يعدل نظارته:
You Ajpta question please??
(هلا اجبتي عن السؤال رجاءا..؟؟)

العنود بتمتمه:
Sorry I did not hear the question ..
(عفوا لم اسمع السؤال) ..

الاستاذ توم بابتسامه هادئه:
Well .. to see the back probably have not heard too ..
(حسنا..لنرى الخلف ربما لم يسمعن ايضا) ..

زينه رفعت يدها..
الاستاذ توم بنفس ابتسامته:
Yes .... pet you raised the question of Anoud??
(نعم ..هلا طرحتي السؤال للعنود) ..؟؟

زينه:
Question is when members of the sex of the baby grow??
(السؤال متى تنمو اعضاء جنس الطفل؟؟)

الاستاذ توم بتعجب:
Clear voice and ears Aanod .. Rear has heard that ..?? And how you are head-and did not hear the question ..
(اذن صوتي واضح يالعنود .. وقد سمعوا الذي بالخلف..؟؟ وكيف أنتي بالمقدمة ولم تسمعي السؤال) ..

العنود انقهرت من زينه وباحراج تآم:
Sorry, my teacher did not watch
(عفوا معلمي لم انتبه)..

الاستاذ توم يعدل نظارته:
Well, what is the answer ..??
(حسنا..ماهي الاجابة..؟؟)

العنود بتردد:ا..ا..ب..

الاستاذ توم باندفاع وقاطع العنود:
So Zina what is the answer ..??
(اذن زينه ماهي الاجابة..؟؟)

زينه بتفكير:
Probably the second and third month ..
(على الارجح بالشهر الثاني والثالث..)

الاستاذ توم بااعجاب:
As jealousy that I said that Zina best and Ashtr student I have ..
(ولما الغيره ان قلت ان زينه افضل واشطر طالبة عندي..)

الطلاب بتصفيق حار وتصفير زينه نزلت وجها من الحيا..

والعنود انقهرت من رد الاستاذ وبكل كره: Just no more luck
(مجرد حظ لا اكثر)..

الاستاذ توم سمع كلام العنود واقترب منها شوي:
Not just luck Anoud .. even accent a good listener and Trkia speech during class was did you know the answer ..
(ليس مجرد الحظ العنود..ولو كنتي مستمعه جيدا وتركتي الكلام اثناء الحصه لكان عرفتي الاجابة..)

العنود:بس..

الاستاذ توم قاطعها:
Back Mhadhartna dear
(نرجع لمحاضرتنا اعزائي) ..

شمس فرحت من فشلة العنود وزينه منكسفه من كلام الأستاذ عنها ..

وبعد المحاضرة ..


طلعوا الطلاب وبقى يعدل أوراقه ..

زينه جات بتطلع إلا بصوت الاستاذ توم: Zina (زينه)..

زينه ألتفت له: Yes professorial (نعم استاذي) ..

شمس: I'm waiting for you out
(انا انتظرك خارجا ) ..

زينه نزلت عيونها لتحت: Yes (نعم)..
الاستاذ نزل من المنصه واقترب منها شوي: I apologize that your holiday tasks, but I would like to tell you something important ..
(اعتذر ان عطلتك عن مهامك..لكني اود ان اخبرك امرا مهما) ..

زينه قاطعته بهدوء:
I know what you are talking about Professor Tom
(اعرف عما تتحدث عنه استاذ توم) ..

الاستاذ توم تنهد:
I can only apologize Zina
(ليس بوسعي سوى الاعتذار زينه) ..

زينه بصوت قريب للهمس:
Do not apologize, you were not at fault ..
(لا تعتذر فأنت لم ترتكب أي خطأ) ..

الاستاذ توم:
I do not want to hurt your feelings not to invite everyone talks about you as bad ..
( أنا لا أود أن اجرح مشاعرك ولا ان ادعو الكل يتحدث عنك بالسوء..)

زينه با اقتناع:
Thank God anyway .. Professor Tom. We do not know Mah j benevolent subject .. and you and I have not sinned .. and I appreciate you so much Hacmte such things .. and that was 99 percent think I Ph dirty .. and one percent do not believe I care perthis ..
( الحمدلله على كل حال..استاذ توم.نحن لا نعلم ماه ي الخيره بالموضوع..وأنا وأنت لم نخطئ..وانا اقدر لك كثيرا حشمتي بمثل هذه الامور..وان كان 99بالمئه يظن اني فتاه قذرة..وواحد بالمئه لم يصدق انا يعنيني الواحد هذا ) ..

الاستاذ توم ابتسم:
Ante really strong girl of great faith .. rarely see a girl like you ..
(أنتي فعلا فتاة قوية ذو ايمان كبير..نادر ما أرى فتاة مثلك) ..

زينه أنكسفت من كلامه ..

الاستاذ توم باعجاب كبير:
Girl like you ... was supposed to be affected and possibly hate quotas psychology .. I really thank you .... pet
( فتاة مثلك..كان من المفروض ان تتأثر وربما تكره حصص علم النفس..انا حقا اشكرك زينه..)

زينه عدلت الكتب ألي بيدها:
No need to thank teachers ..
(لا داعي لشكر معلمي..)

وسكتوا شوي..

الاستاذ توم منحرج مو عارف وش يقول..

زينه بحيا:
Protect .. you want something else professorial ..
(احم..تريد شيئا آخر استاذي..)

الاستاذ توم باندفاع:
No thank you ..
(لا شكرا لك) ..

زينه اكتفت بالابتسامه وطلعت من القاعة..

شمس سحبتها وبا ابتسامه عريضة:قولي لي بالتفصيل الممل وش صارر؟؟ووش قال لك..

زينه بحيا:ووجع إن شاء الله..لمتى بتفهمين ان مابه علاقة بيني وبينه..

شمس بغمزه:أي اشوف أنا الأعجاب .. هو معجب فيك ..

زينه قاطعتها:معجب فيني كا طالبة مجتهدة عنده ..

شمس:أي سسبحان الله بس ..

أنتي والله متشوفين حاجةة اصحي يا بنت هو يحبك..

زينه كشرت بوجها:مالت عليك بس .. أول حاجة هو ديانته غير عن ديانتي ..

شمس با اندفاع:عادي يقدر يغيرها عشانك هذا لو يحبك صدق ..

زينه تنهدت:اووف منك بس .. مراح تفهميني ..

شمس:هههههه .. إلا فاهمتك بس أنتي ما تبين تعترفين , بس كل شيء واضح ..

زينه:مالت بس..

جات مسكتها من كتفها وبحقد:والله راح تندمين على ألي سويتيه..

زينه ناظرتها وكشرت وجها:وش هالحركات القرويه ألي طايحه فيها ..

العنود بقت عينها:انا قروية يا حيوانة..هين هين أنا أوريك..صدقيني راح تندمين..

زينه با ابتسامه:فرجينا شطارتك يالقرويةة..

محمد كان يناظر من بعيد ولا يسمع حاجة بس يشوف عصبية العنود ..

العنود بحده:راح تشوفين وتبكيني الحقيرة..

وراحت وهي بكامل عصبيتها..

سلطان:يا ثور أعمل نفسك خايف عليها وروح هدئهآ عشان تكسبها ..

محمد:ما بلعتها يا سلطان..غبية وحركاتها أغبى..بس امري لله..

وراح لها:علامك العنود..معصبه..؟؟

العنود ناظرته:......

محمد: وش قالت لك هالغبية؟؟

العنود بقهر:ما قالت شيء..

محمد:اجل ليه معصبة..؟؟

العنود بكذب:من برودها..

محمد بعدم اقتناع:اجل ليه تعصبين خليها تولي..ما عليك منها .. بتخلين وحدة زيها تعكر مزاجك..

العنود عجبها كلامه:صح عليك..يلا وش نفطر ..

محمد با ابتسامه:أي كذا هي عنوو..ويلا الحساب علي ..

العنود حبت كلامه ودلعه لأسمها وبا ابتسامه:أي بس المرة الثانية بيكون علي ..

محمد با ابتسامه عريضه بان طقم اسنانه:ابشري ..

العنود دق قلبها وتغير ملامحها من بسمته .. حست بحاجة بقلبها أول مرة تحس كذا ..

عزام: ما قالت لكم أن هالزينه مدري وش أسمهآ , شخصيتها ضعيفة..ههههه اظن ان هالعملية بتكون ناجحة لنا من دون مخاطر..

فارس:اتمنى والله..

سلطان بتفكير:متوقع والله..لا تنسون أن الرئيس كان يلاحقهم من سنوات ولا قدر يمسكهم , وذي آخر محاولة ولا بيسافرون للخارج لتوزيع المخدرات ..

فارس:فال الله ولا فالك .. تفائل بالخير يا رجال .. ماتدري أنت ..

سلطان: انا اتمنى كذا ..


.
.
.

بقسم الشرطة..

النقيب:انت تظن ان هالاطفال بيقدرون يمسكون على العصابة..؟؟

عبد الكريم:هم مو اطفال..انا واثق فيهم..

النقيب ضرب بالطاولة:هم موجودين با دبي من 8 شهور ولما بحثنا عرفنا انهم بالجامعة , وبعدين توكل شباب مراهقين يتمون بهالمهمة الصعبة..(قام من مكتبة وتوجه له وبحده) من سنوات
وانا ابحث عنهم ولما عرفنا ان مصدرهم بهالوقت الحالي با دبي بهالجامعة..ترسل لي اطفاال..الله اكبر عليك..

عبد الكريم بثقه تامه: صدقني يالنقيب..ذول مو اطفال هم رجال ينشد بظهورهم..وانا مربيهم..

النقيب ألتفت له:للأسف انت تكن مكانه خاصة لها الشباب الطايشين..وخصوصا محمد..

وبدل متشاورني عشان أرسل ضباط كفى بالمهمة تجيب كم عيال ماخذوا حتى 5 سنوات بالشرطة .. وأنت توكلهم بمهمة صعبة جدا..

عبد الكريم بثقه تامه:عطهم مهله .. وراح يلقون العصابة ألي شردت من السعودية ..

النقيب تنهد بقهر:لكم مهلة لين الفصل الدراسي الاول وان ما مسكوهم اسمح لي بتصرف آخر بهالقضية ..


.
.
.

بالمقهى..

اشواق بقهر:يا ربي لاحظتي أن اليوم ما جلست معنا كل شوي جالسه مع محمد ومسفهتنا ..

نوف:انا بكلمها اجل ..

اشواق:أي يلا ..

واقتربوا من طاولتهم ..

نوف:لو سمحتي العنود شوي نبغاك ..

العنود ابتسمت لمحمد:عن اذنك .. شوي بس ..

وراحت مع البنات:علامكم ..؟؟

نوف:أنتي مو ملاحظة على نفسك أنك كلا جالسة مع هالطالب الجديد معليه هو خقق ومافي منه بس عطينا شوي من وقتك ..

اشواق:أي زي ما قالت نوفي .. وخلينا نتغدا سوى ..

العنود:أنا متفهمه كلامك ووضعكم .. بس مقدر آخلي محمد هو شاب حلم حياتي والله ما شفت واحد زيه من تعرفت عليه ما قد مسك يدي او تحرش فيني زي باقي الرجال..هو غير..

اشواق: اصحي من حلمك..

الرجال معروف وش يبون من البنت .. وانتي أول يوم متعرفه عليه امداك ملحقه تعرفينه ..

العنود تنهدت:طيب .. بعتذر منه وبعدين بتكلم معكم ..

اشواق:ننتظرك ..

العنود اقتربت من الطاولة:معليش محمد أنا لزوم أروح الحين ..

محمد ( واخيرا ) وبا اندفاع: أي خذي راحتك .. أشوفك على خير ..

العنود با ابتسامه: اشوفك بكره ..

وراحت..

محمد تنهد بزوال هم وخذ سماعه الجوال وحطها بالجهة الثانية:تصدقون عاد اني حسيت بهم كبير وهي تتكلم حزنت عليها والله..

سلطان:وش نقول احنا ..

وبعدين ليه حطيت السماعة بذونك الثانية ..

محمد:صدق انك غبي .. عشان لما اتكلم ميشوفون اني اتكلم بالحالي ويظنون اني اهبل ..

عزام وفارس يضحكون على سلطان: ههههههههه امحق بس صدق انك ثور ياسلطين ..

سلطان حذف المنديل عليهم: ولا كلمة وكل واحد فيكم على شغله يلا ..

عزام وفارس رجعوا لأوراقهم..

محمد قام وحط الحساب:جابت لي هم والله كلا انا حلوة وفلانه تغار مني وعلان وأنا أحب ماركة مانجو..يا خوي كرهت هالماركة بسبتها وأنا ماعندي خبره بيها..

سلطان:والله ما تنلام ..أنا لما تتكلم رحت طلبت بيتزا مع الشباب ..

محمد:ههههه حاله والله مع هالبنت ..

محمد اقترب من المقدمة وشاف 3شباب جالسين بالمقدمة:خلني اجلس واتكلم مع الشباب يمكن لهم طرف بالقضية ..

سلطان:تعرف على شباب وبنات الجامعة يمكن لهم دور ..

محمد:طيب , طيب ..

ونزل السماعة جواله وحطه بجيب جاكيته وحط يده على كتفه:هلا شباب ..

مشاعل ألتفتت له:هلا والله..

محمد بصدمة:هلا .. أخبارك..؟؟

مشاعل بابتسامه:هلا بالحبيب .. طيب أنت كيفك..؟؟

سلطان:يووه ذي بويه ..

عزام باندفاع وهو يتصفح الملف:معروف أن البويات يحب يتكلم معهم على أنهم رجال..

سلطان باندفاع:أي..سوى زي ما يقول لك عزام..

محمد باندفاع:هلا والله بالشيخ..(ومد يده وصافحه بقوة)..

الحمدلله ابشرك ..

مشاعل والبنات حبوا اسلوب محمد..

مشاعل:تصدق عاد أنت أول رجال نرتاح له .. يعني البعض ينادونا على احنا بنآت ..

محمد زاح الكرسي وجلس:ما عندهم سالفة والله .. أنا محمد..

مشاعل:وانا مشاعل ينادوني مشعل..ووهاذي اشوآق وهاذا نوف (وهي تأشر عليهم)..

آشوآق ونوف صافحوه..

محمد:تشرفت بمعرفتكم شباب..

آشوآق:اجل وش بتسوي عطلة هالاسبوع..

محمد:ابد ما عندي حآجة ..

آشوآق:حلو اجل تجي لحفلتنا ..

مشاعل:أي تعال .. شاركنا افراحنا ..

محمد:ووش المناسبة طيب ؟؟

مشاعل:ابد بس كذا..احنا نعمل احتفال كل بين فترة وفترة..

محمد:اهاا ..

نوف مدت له الدعوة: تفضل ..

محمد:زاد فضلك ..

نوف دفعت مشاعل وبحماس:جات حبيبه قلبك ..

محمد وهو يقرأ البطاقة ..

مشاعل مسكت يده وبهمس:شوف حبيبتي ..

محمد ألتفت:قصدك العمانية شمس ..

مشاعل كشرت:لا مو هي ألي يمها ..

محمد:ألي لابسه عباية ..!!

مشاعل:أي عليك نور .. تجنن هالبنت ..

محمد:ليه شفتها ..؟؟؟

مشاعل:لا ما شفتها من العام وأنا خاطري بشوفتها بس ما تفتح أبد حتى عيونها ما تبين ..

تعال للحفلة وعندي لك مفاجئه تسرك ..

محمد:اهاا .. طيب ..

آشوآق: تروح معنا محمد عشان تشتري مقاضي الحفلة ..

محمد:ودي والله بس خلوها مرة ثانية ..

مشاعل ضربت كتفه: براحتك..يلا شباب ..

وقاموا ..

محمد ناظرهم بغرابه(اللبس والاسلوب يدل على أنهم شباب بس ملامحهم لا..الحمدلله بس اللهم لاشماته)

مشآعل ( بويه , عمرهآ 23 سنه , سمرآء وملامحهآ نآعمة , شعرهآ قصير مرة لتحت أذونهآ بني , وهي زعيمة آلبويآت , والمعلومآت ألثآنية بآلبآرتآت آلجآيه )

آشوآق ( نفس عمر مشآعل ونفس طولهآ , شعرها كستنآئي لنصف رقبتهآ , )

نوف ( آقصر منهم شوي ونفس عمرهم بس تفرق كم شهر , شعرهآ لتحت رقبتهآ آسود وكلا تربطه وتبهدل شكلهآ )

واستآيلهم بووي ×,× ,

.
.
.

بعد مخذو تصريح ..

طلعوا يتمشون بالمنتزهات ..

شمس:مو معقولة مالك نيه بالتغيير ..!!!

زينه بتردد:مدري شوشو .. مترددة من هالناحية ..

شمس بحماس:يلا عاد غيري عشاني ..

زينه مالت شفايفها وتنهدت:طيب ..

شمس سحبت يدها ودخلت المشغل ..

مديرة الاستقبال:آهلا وسهلا ..

شمس باابتسامه:اهلين..أنا زبونه هون وكتير بتردد لهالمشغل..

مديرة الاستقبال با ابتسامه:اهلا وسهلا بيكم والله شرفتونا..

شمس:بدي اعمل مناكير وبدكير انا وصاحبتي..وكمان صبغ شعر وقص..وتشقير حواجب..

مديرة الاستقبال:بنسبه لصبغ الشعر بدكم موحد ولاخصل لان بتخلف الاسعار هيك..

شمس:لا موحد احسن ..

مديرة الاستقبال تكتب:طيب ابشري .. وهذا رقمكم .. ياليت تجلسون هون ..

شمس باندفاع:فيه زحمة اليوم ولا ..؟؟

مديرة الأستقبال:لو انكم جايين بعطل الاسبوع اكيد بيكون زحمة بس هاليوم مو كتير ..

شمس:مشكورة..

وجلسوا بصاله الاستقبال..

زينه تناظر المشغل:ما شاء الله اجوائه حلوة وهادية ..

شمس:افا عليك شغلهم نظيف .. ويمدحونهم حيل ..

زينه:اها حلو والله ..

عند كل غرفة لون الفريد والخاص يميزه عن غيره..

وصاله الاستقبال بلون البيج الكريمي ولوحة تزين فوق الكنب با إيطار ذهبي .. طاولة زجاج مميزة يعتلي فوقها مجلات مبعثره بطريقه جذابةة ..

وفواحه بروائح زكيه..وبالركن الجانبي براد ومحل صغير للمشتريات الغذائية من الفطائر وورق العنب ومثلجات وشبس وكل ماهو طيب ..

وكنب جلد بلاك مريحة..

الفلبينيه:انتا رقم 8..

زينه:أي ..

الفلبينيه:يلا عشان قصي شعر..انتا شيل عباية مافي كوف مافي رجال هينا ..

زينه:طيب ..

وشلحت عباتها ..

وراحت الفلبينيه تقص شعرها لنصف ظهرها بحركات مميزة ..

زينه:ابا قصة تبين ان شعري كثيف .. زي منتي عارفه هو ضعيف مرة ..

الفلبينيه:ايوا انا في شوف هي واجد ضعيف .. مافي مشكلة أنا في خلي قصه كلوو فوق بعض عشان يجي واجد شعر انتا ..

زينه:ايوا بس لا تقصين من شعري واجد خليه لنصف ظهري زي ما قلت ..

الفلبينيه:إن شاء الله..

وخذت المقص وسمت بالله .. وبعدين صبغوا شعرها اسود مزروق .. وغيروا رسمه حواجبها هي مع شمس ومناكير وبدكير ..

زينه حطت مناكير فرنسي شفاف وابيض ..

وشمس بس بدكير لانها تصلي ..

وعلى الساعة 8 الليل طلعوا من المشغل ..

زينه:تتوقعين بيصير حلو علي الاسود ..

شمس:أي مرة بعد أنتي لا تصيري مترددة كذا .. وبعد بكره بشوفك بالحفله تبع البويات ..

.
.
.

العنود با ابتسامه:معليش طولت عليك أكيد تبا تروح تنام والوقت متأخر ..

محمد( أنتي بس روحي عن وجهي وبكون تمام وبيروح عني النوم بعد ):لا وش دعوة..

العنود بزعل:أدري انك تبيني اجلس معك بس مقدر ولزوم اصعد فوق اجهز عمري وكذا..

محمد( لا ابد منيب بمانعك روحي الله لايردك ..إلا قصدك ميت روحي واعيشش ):خلاص لنا لقاء بكره ..

العنود:فمان الله ..

وتوجهت لسكن الجامعي ..

وهو لما شافها اختفت من الانظار تنهد براحه:اووف منها عله..

سلطان:طالمة أن الدنيا عتمت شوي .. نشوف منا ومناك ما يندرى ..

محمد وهو يمعن النظر:لحظة أنا أشوف أحد ...

وتخبى ورى الشجر ..

شمس:وناسه والله اليوم ..

زينه:أي مره فديتك ..

شمس:بصعد فوق وبريح تعبت حيل ..

زينه با أحساس:شكرا على هاليوم الطيب شوشو ..

شمس كشرت:خشمك بس .. أقول صعدي فوق ابرك لك ..

زينه:يلا انتي سبقيني ..

شمس تتثائب:تصبحين على خير ..

زينه لما شافت أنها أختفت من الأنظار راحت ورى الشجر ومحمد يناظرها مستغرب وبهمس:تشوف ألي أشوفه سلطان ..

سلطان: وين اشوف والدنيا ظلام ولا بعد شجر ..

محمد يمعن النظر:ذي زينه ويش تسوي هناك .. ورى هالبنت سر ..

واقترب منها شوي..

زينه دقت على جوالها:هلا والله..الحمد لله طيبه طاب حالك أنت كيفك.. ؟؟ أخبار البضاعة ألي جبتها لك ..

محمد بق عينه(ززينه.!! ألي ما ينسمع صوتها طلعت هي ورى كل المشاكل) ..

زينه بابتسامه:فديتك..أهم حاجه أني وصلت البضاعه لك تمام التمام ..

سلطان بصدمه:مصدق أنا ..

زينه بضحكه:ابشرك البضاعة تجيني واعطيك اياه بكره .. باذن الله ..

محمد فتح فمه( معقوولة ألي آسمعه ..!!)



انتهــــى آلبآآآرت ,,



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 06:22 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت الرابع..


وأقترب منها شوي..

زينه دقت على جوالها:هلا والله..الحمد لله طيبه طاب حالك أنت كيفك.. ؟؟ أخبار البضاعة ألي جبتها لك ..

محمد بق عينه(ززينه.!! ألي ما ينسمع صوتها طلعت هي ورى كل المشاكل) ..

زينه بابتسامه:فديتك..أهم حاجه أني وصلت البضاعه لك تمام التمام ..

سلطان بصدمه:مصدق أنا ..

زينه بضحكه:ابشرك البضاعة تجيني واعطيك اياه بكره .. باذن الله ..

محمد فتح فمه( معقوولة ألي آسمعه ..!!)


سلطان التفت لعزام وفارس ألي نايمين بالمكتب وبصراخ وجع طبله محمد:ووجع قووموا وطلعوا ملف زينه بسرعة ..

محمد بعد السماعة من أذونه:ووجع إن شاء الله قلت لك لا تصارخ ..

زينه حست بصوت وبخوف:به أحد هنا..

محمد كتم صوته ..

زينه حطت يدها على قلبها وركضت لسكن ..

سلطان بثقه:صدقني هي يا محمد .. خوفها يثبت هالشي ..

محمد بنظرات حادة:جهزوا انفسكم .. أمسكنا بطرف الخيط ..

سلطان:أسمع الخطة يا محمد ..

.
.
.

دخلت الغرفه وراحت للتوليت ولبست بجامتها ..

وكانت متحمسه تشوف رفيقها لسكن بس شافتها نايمة والنور هادئ وخافت ..

وجلست تفكر باليوم وسرعان ما نامت ..

صحت على أذان الفجر ..

وقامت خذت دوش سريع وستشورت شعرها وحطت تحت حواجبها اضائه فضية ..

وكثفت الماسكارا السوده وحطت حبه خال بخدها قريب من شفايفها .. وبلاشر وردي ناعم وروج مطفي وردي ..

ولبست بنطلون بلاك سكيني وبدي بلاك ومن ورى الظهر دانتيل على شكل فراشه

وقلاده ذهبيه طويلة ملفوف بعنقها ونازل بصدرها بطريقه عشوائية .. وحزام ذهبي وصندل عالي ذهبي ..

وفردت شعرها الأسود ..

وناظرت نفسها بالمرايه وابتسمت بلا شعور:يااي مكنت أدري أني حلوه لهدرجة ..

وينك شوشو شوفيني..امم بصور نفسي اجل..

وخذت جوالها وصورت نفسها صور عديدة .. وبعد الصلاة ..

خذت شنطتها وكتبها ولبست عبايتها ونزلت ..

وفتحت جوالها تقرا قرآن لما حلت الساعة 6وربع صباحا ..

قامت من كرسيها الآبيض..

ورفعت الشال على عيونها شوي وتمت تناظر السماء الصافية وحست بقشعريره وضمت نفسها (قرب البرد..او بمعنى اصح دخلنا بفصل الشتاء)

جاتها شمس متأخره كالعادة:راحت علي نومه ..

زينه:أنتي ما تتغيرين أنتي والسنة , والسنه ألي فات سوا والسنة وأنتي ما تتغيرين وألي فاتت أنتو ..

شمس بعدم استيعاب:وش تقولين ..؟؟

زينه:هههههههههههه ..

شمس:أشوفك هاليوم مروقه .. ما واجهتي أي حاجه لحد الان ..

زينه بابتسامه:لا .. والله , ولله الحمد .. ويارب ما أشوف حاجه منهم ..

شمس:الله يعين ..

زينه بحماس: اليوم تزينت .. وصورت نفسي لك شوفي ..

وفتحت جوالها .. وفرجتها حول 6 صور ..

شمس بصدمة: أنقلعي تكذبين علي , أولا أنتي جسمك مو كذا .. وثانيا مدري , مدري بس ذي مو أنتي..

زينه بقهر:ووجع إن شاء الله .. والله أنا ..

شمس: لو تحلفين ما صدقتك ..

زينه بنفس قهرها:مصورة عشانك وبالأخير تقولين كذا .. مالت ولامالت بس .. (وسحبت جوالي منها) ..

شمس:خلاص لا تزعلين .. ذي أنتي ..

زينه باندفاع:حلفي بس .. جالسه تسايريني أنتي ..

شمس بصراحة:الصراحة زينه من دون كذب , أللي بجوالك ما تثبت ولا واحد بالمئه أنك أنتي ذي ..

زينه:وليه ..؟

شمس:ذي غير حيل ذي سوبر ستار ..

زينه تقلدها:ذي سوبر ستار .. مالت عليك بس ..لهدرجة أنا ووع ..

شمس بضحكه:أنتي مو وع , بس ما توصل لجمالها .. أعترفي طيب ذي صور رفيقتك بالسكن صح ..؟؟

زينه رفعت حاجبها وبكذب:أي هي ..

شمس:واااو جميله مرة ..

زينه: يلا بقوم أنا أروح للقاعة ..

شمس:يلااا ..

ودخلوا القاعة ..

وجلسوا بمقعدهم الأخيري ...

وامتلت القاعه تقريبا...

ودخلت الأستاذة ..

وبعد 4 دقايق ..

دخل محمد ..

والكل التفت له ..

كان لابس تيشيرت أبيض نصف كم مشدود على زنده وبانت عضلاته وبه كتابات على التيشيرت بالأسود .. وبنطلون أسود ونعال رياضي اسود وابيض وحزام اسود والقلادة ما غيرها ..

زينه بهمس:جاء محبوب العنود الوسخة ..

شمس بضحكة:أتحداك تدخله .. عاد إلا الأستاذة جنيفر ..

زينه أكتمت ضحكتها: بيتفشل , مسوي نفسه داخل وأناقة وحالته حاله ..

شمس تشم ريحه عطره:يا يمه نفسي اعرف وش عطره..شكله يتسبح بالعطور ..

الأستاذة جنيفر طالعته بنصف عين: Learn how time now.??

( أتعلم كم الساعة الآن.؟؟ )

محمد اقترب منها وبابتسامة ساحرة:

I did not know there Miss beautiful explain the lesson ..

( لم أكن أعرف أن هناك انسه جميله تشرح لنا الدرس )..

الأستاذة جنيفر: .......

محمد غمز لها: If I know I do not come quickly

( لو اعلم لا اتيت مسرعا )..

الطلاب يصفقون ويصفرون..


الأستاذة جنيفر بحيا: What's your name ..?

( ما اسمك..؟ )

محمد: Love .. (الحب ..)

الأستاذة جنيفر استحت أكثر: Would you sat

( هلا جلست..)

محمد بابتسامه عريضة: Heard and obey ..

( سمعا وطاعة ..)

زينه بقت عينها:مصدق ذي جنيفر ألي نعرفها ..!!

شمس بصدمة:لا أكيد بدلوها مو هي أبد ..

وكل من بالقاعة يناظر بالثاني مو مصدقين ..

وبدت الأستاذة جنيفر بالشرح ..

زينه ألي كانت نوع ما , تفكر بالبضاعة ألي بتجيبها ..

شمس دزتها برجلها وبهمس:لا تسرحين خلك مع شرحها ..

زينه هزت رأسها بنعم ..

ومحمد كان يناظر زينه بطرف عين وعرف أنها تفكر بالبضاعة وكيف تسلمها لا أصحابها ..!!

وبعد الحصة قامت زينه ..

شمس:وقفي ..

زينه: معليش شمس أنا بطلع ما به وقت والله ..

شمس:طيب ما تبين نفطر ..!

زينه:ودي بس معليه خليها بيوم ثاني ..

محمد لحقها بخفيه بحيث العنود منتبهت عليه .. و خذت الترخيص وطلعت ..

وهو خذ الترخيص وتبعها ..

وراحت للمحل وطلعت بكيس ووقفت عند البيت وفتحت عطرها وعطرت نفسها من جواء وجات بتدخل إلا ..

ضلت تقاوم ولكن مفعول المخدر أقوى .. وفقدت الوعي .. !!

.
.
.

أشواق: لو آنه يبيك يا لخبله كان أعتذر من باب الأدب أو بلغك .. مو يسير على طول ..

نوف حطت يدها بكتفها: أنسيه يا بنت الحلال , وبعدين عندك ساري ..

العنود بين دموعها: محمد مو زي ساري , محمد غير أحس برجولته وتعاطفه .. حتى لما تكلم با أتفه الأمور يستمع لي من دون مقاطعه ..

نوف تنهدت: وبعدين معك أنتي ..

أشواق بقهر: طيب دقي عليه شوفيه ..

العنود بحزن: لو ما دقيت مكنت أناظركم أحين , أنا دقيت وخلصت وجواله مغلق .. اهئ اهئ ..

نوف تشرب الموكا الدافئة:طيب أنتي ما عليك إلا الأنتظار ..

أشواق: صح كلام نوفي ..

العنود مسحت دموعها: طيب طيب ..

نوف: وبعدين اليوم طويل ودحين الصباح خلك مروقه .. مردك بتقابلينه ..

.
.
.

بطلت عينها بشويش وهي تناظر السقف ..

وغمضت أعيونها بقوة وفتحتهم بسرعة تبا تميز وين هي ..!!

ونزلت عيونها بالأرض وحركت يدها وشافت نفسها مقيده بحبل وصارت تحركهم بقوة عشان تفك الحبل الملفوف

بجسمها بأحكام تام ..

والتفتت لصوت من وراها:لا تتعبي حالك ..

لأني ربطت الحبل با أحكام تام (وشد على الكلمة الأخيرة ) ..

زينه بدت معالم الخوف تسيطر عليها:من أنت وأنا وين , وليه جايبني لهناا ..؟؟

وصار يمشي ويدور عليها:أنتي الطالبة الجامعية المهذبه ألي صوتها ما يطلع ومجتهدة .. صح يا زينه..!

زينه بلعت ريقها:أنت كيف عرفت أسمي..!

خذ نفس عميق: وحطي ببالك أنتي هنا عشان تجاوبين مو تسألين .. وسالفة أسمك مالك شغل فيها ..

وحست بيده الكبيرة على كتفها وباندفاع: لا تلمسني بعد يدك عني ..

بضحكه وبسخريه:على ناس وناس يا زينه .. يعني حلال لتوم بشوفك ويلمسك وأنا مالي الحق حتى أني أمسك كتفك .. !! وبعدين قناع الأدب و العباية أبد مو لايق عليك ..

زينه بين دموعها:مدري ويش تقول أنت .. طلبتك بعد عني .. وليه جايبني هنا .. ؟؟

خذ الكرسي وجلس قبالها وبا بتسامه:أظنك عرفتيني يالطالبة العلم ..

زينه بصدمه:أنت ..!!

محمد بابتسامه:اجل توم..!! أقصد الأستاذ توم ..

زينه بخوف:أنت وش تبي بالضبط ..

محمد بضحكه سخريه:هههههههههههه و ههههههه وههههههه احين أنا وش أبي ولا أنتي ..؟؟

زينه:وربي أنا مو فاهمه حاجة ..

محمد يصفق:حلوو .. تعجبيني يا زينه , تبين تلعبين دور الغشيم حاضر بلعبها معك .. أنا شرطي دخلت الجامعه عشان أبحث ..

زينه:تبحث عن من ..؟

محمد:ابحث عنك أنتي ..

زينه بستغراب:كييف ..؟ بس انا مو ضآيعة ..

محمد:يعني مصره أنك تبين تلعبين هالدور ياحلوه , حاضر .. ما طلبتي حاجة , أنا أعشق اللعب والمغامرة والتحدي ..

زينه:.........

طقت الباب ..

محمد:ادخل ..

دخلت الخادمة ( أم مهند ) وحطت كوب الكوفي 2 ..

محمد:شكرا لك أم مهند ..

أم مهند بابتسامه:على الرحب والسعة ..


محمد مد لها الكوفي ..

زينه برفض تام:لا يمكن أشرب أي حاجة منك , مايندرى وش حاطين فيه ..

محمد حط الكاس بالطاولة ألي فاصله بينهم: مهوب لزوم وفرتي ..

زينه تحاول تفتح الحبل بين يدها: يوجعني الحبل ..

محمد قام وبحركة سريعة نزل برقعها وشالها ..

زينه بقت عينها وبسرعة قطت شعرها على وجها وبنفعال:أنـــــــت غبـــــــــي ..

محمد أنبهر بسواد شعرها , ومسك فكها ورفع وجها وناظر بوجها وهو مصدوم ..

زينه بقت عيونها وبخوف شديد:تكفى لا تسوي فيني حاجة , تكفى طلبتك ..

محمد مكنا يسمعها صار يناظر بملامح وجها الجذابة ..

زينه بين دموعها:بكون متعاونه معكم بس لا تقربون مني ..

سلطان بحده:قول لها التمثيل والسخافة ما يجدي .. ااخ بس ودي أدخل عندكم بس الله يهدي الرئيس ..

محمد كتم الصوت با أذانه ومسك كتفها:زينه صدقيني كتمانك للموضوع ما يجدي نفعا ..

زينه وهي وتشهق:أنا والله مدري وش تقول بس تكفى بعد عني ..

محمد بحده:أنا جيتك بالطيب وأنتي ما تنفلين , ومصره تنكرين ..

وقام من الكرسي ..

زينه:اهئ اهئ ..

وبعد دقيقتين وبحده: ما خلصتي بكى..!

ما صارت والله .. قولي الصدق وبينتهي كل حاجة ..

زينه بنوحه:ياليتني ما سمعت كلامك يا مبارك اهئ ..اهئ..

محمد:ايوو برافوو ..من مبارك ذا..قولي الصدق لا تخافين ..

زينه بين دموعها:أمس باليل كلمت مبارك عشان يستلم البضاعة ..

محمد جلس بالكرسي أللي قبالها وباأهتمام:أي ..

وشغل التسجيل عشان أعترفاتها ..

زينه كملت بصدق:وأنا ما كان لي نيه بها لشئ .. بس أنا كلا أوعده ولا أعطيه , وبعدين زعل مني وبعدهآ قررت أني أسلمه البضاعة ليحدث حاجة لم تكن بالحسبان ..

محمد باهتمام شديد:وأنتي من شويات رحتي تسلمينه البضاعات ..

زينه باندفاع:كنت بسلمه البضاعة بس حسيت بحد يكتم نفسي وفقدت الوعي ولقيت نفسي هنا ..

محمد بابتسامه:حلو حلو..وين المخدرات آحين ..؟

زينه بصدمه:أي مخدرات ..!

محمد:ألي بتسلمينه لمبارك ..

زينه با أندفآع:لا , لا أنت فهمت غلط .. البضاعة مهيب مخدرات هي ألعاب له ..

محمد بصدمه:كيف , كيف..!!

زينه: صدقني هي ألعاب وأنا مالي شغل بالمخدرات ..

محمد مصدقها وفتح الحبل وسحبها لعنده ونزل عبايتها بكل وحشيه ..

زينه تقاومه وبخوف:بعد عني .. بعد عني .

محمد بعصبيه تامه:لا تتحركين عشان افتشك صح ..

ونزل العبايه وكشفت عن جسمها المخصر .. وصار يفتش بجيوبها ولا حصل حاجة ..

ورجع شعره لورى بقهر ..

زينه بعدت عنه وبسرعة لبست عبايتها وبرقعها:طالمة أنا مالي شغل بها المسأله أنا بطلع , وأنتهت المسألة ..

محمد ببرود:تظنين دخول الحمام زي خروجه يا حلوو ..أنتي بعد سماعك , وبعد ما شفتي كل حاجة مراح نسيبك كذا ..

زينه با ندفاع وبصدمه:وعد والله أني مقول لحد حتى لذبابة ..

محمد بضحكة:حبيبتي أحنا في منظمه سرية نبحث عن العصابة ألي كانت بالسعودية .. وأنتقلت لدبي وهي ما زالت هنا ومايندرى متى تروح وتنتقل لمكان ثاني ..

زينه:............

محمد كمل:وأنتي بعد ما عرفتي مراح نخليك كذا ..

زينه بتردد: كيف يعني مراح تخلوني كذا ..!!

عبد الكريم فتح الباب:المسأله واضحة يا زينه ..

زينه ارتبكت من تجمعهم ورفعت آلعبآية فوق رآسها .. وكان ورى عبد الكريم سلطان وعزام وفارس ..

زينه بكت زود: طلبتكم لا تقربون مني , والله بسوي ألي تطلبونه مني .. بس تركوني بسلام ..

عبد الكريم غمز للعيال ..

فارس ناظرها من فوق لتحت: ما تطلعين إلا بعد ما ناخد حقنا منك ..

زينه ضمت نفسها وبتردد:كيف يعني ..

عزام غمز لها:يعني كلنا سوا بالغرفة ذي وأنتي معنآ ..

زينه فهمت قصدهم وبصراخ:لا لاااااااا ...

وراحت لعند محمد نزلت لعند رجله: أنا معرفك إلا أنت هنا .. وطلبتك لا تسون فيني حاجة وأنا مستعده أقبل بالي تطلبونه بس لا تقربون مني ..

عبد الكريم: أي حاجه نطلبها ..!!

زينه التفتت له:أي حاجة تطلبونها ..

عبد الكريم بابتسامه خبيثه:طيب..واذا قلت لك..........

زينه ومحمد وسلطان وعزام وفارس بصدمه:كييييف..!!




انتهـــــــى آلبآآرتـــــ ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 06:28 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. آلبارت آلخامس ..

عبد الكريم: أي حاجه نطلبها ..!!

زينه التفتت له:أي حاجة تطلبونها ..

عبد الكريم بابتسامه خبيثه:طيب..واذا قلت لك..........

زينه ومحمد وسلطان وعزام وفارس بصدمه:كييييف..!!

زينه بصدمة:طلبك قوي و.....

عبد الكريم قاطعها بصرامة:وترضين تختلين برجال غريب عليك ..؟؟

زينه:..........

عبد الكريم كمل:لأن بعمليتنا يتطلب أكثر من أن تكوني زميلة وخصوصا أنك محافظة وملتزمة .. فا مظن أنك تبين ترتكبين أي معصيه .. يكفي ذنوبك ..

زينه: أنا معك .. بس زواج حاجة كبيرة يا ....

عبدالكريم:الرئيس ..

زينه: يالرئيس .. وحتى هو مراح يوافق أساسا ..

عبد الكريم: خليها علي .. أنا أعرف أقنعة .. وبعدين ذا بيكون زواج يعني مو حاجة كبيرة ..

زينة با اندفاع: ذي مو بس زواج ذي مسؤلية وسمعه وكل حاجة ..

عبد الكريم طنش كلامها: أسمعي يا بنتي .. مراح يدري أحد عن زواجك إلا أحنا وأهلك طبعا .. وبيكون مكتوم الخبر عن صاحبتك .. فاهمة ..

زينه هزت راسها بنعم ..

عبد الكريم وهو يناظر الساعة: يلا خلينا نروح عشان تحللون ..

بالمشفى وبعد التحليل كلم عبد الكريم واحد من ربعه ألي يشتغلون بالمشفى أن الخبر ما يطلع أبد والتحليل ما يطول ..

وبالسيارة ..

دقت على مبارك أخوها وحطت الألعاب يم الباب ودخلت السيارة زي مطلب الرئيس ..

ووقفوها بعيد عن الجامعة بشوي عشان محد يشك بالموضوع ..

ودخلت الجامعة ..

.
.
.

بالسيارة كان يقودها السايق ( أبو مهند ) ..

والرئيس ومحمد فيها ..

عبدالكريم: أدري أنك بتقول ليه وليه وليه ..؟؟

محمد ألتفت له: وأبا الجواب ..

عبد الكريم:البنت يا محمد ملتزمة وصعبة نغضب الله ورسوله ..

محمد بصمت قاتل: كنت طول الوقت ساكت .. محمد روح أروح محمد تعال وأجي .. من دون مسأل حتى .. لو قلت لي أطب من فوق عماره مكنت سألت أو ناقشت .. بس اليوم لي الحق أني أتكلم صح ولا لا .. ؟؟

عبد الكريم: معك حق يا محمد ..

بس بتظن لو شاورنا النقيب بيوافق على هالشيء وأحنا شرطة بعد بنرضى تكون حرمه معنا .. هالشيء بخليه بينا وبين أنفسنا ..

لأن لو عرف النقيب بهالشيء يمكن يصير حاجة مو متوقعة .. هو صحيح بيعرف أنك تزوجت بس مراح يعرف أنها معنا أو تعاونا .. فاهم علي محمد ..

محمد: ............

عبد الكريم حط يده على كتفه: صدقني أنا أبا لك .. وأنت تدري عنه يمكن يطردك وأنا هالشيء ما أريده .. أنت تدري وش معزتك يا محمد..؟؟

محمد أقتنع بكلام الرئيس وهز راسه بنعم ..


.
.
.

صعدت فوق لسكن الجامعي تبا تختلي بنفسها شوي .. اليوم كان طويل عليها مررة ..

ودخلت وشافت ..

الطامة الكــــبرى ..

زينه ناظرتها وبصدمة: أنتي..!!

العنود بقت عينها:أنتي وش تسوين بغرفتي ..

زينه بتفكير:حلو , حلو .. طلعتي أنتي شريكتي بالسكن ..

العنود ماكان لها مزاج تكلمها وجلست تصيح ..

زينه (ذي خبلة والله .. وبعدين وش هالحظ معي .. زواج والعنود ومشاعل وحفلة .. آآآهه رراسي يوجعني والله ) ..

أقتربت من الشماعة وشلحت عباتي ..

وفتحت البراد أطلع لي مويا ..

العنود رفعت نظرها لها وأنصدمت .. وصار تناظرها من فوق لتحت بصدمة ..!!

وشربت غرشة المويا وأنكبت بالسرير ..

زينه لا حظت نظراتها وعدلت جلستها:مضيعه حاجة بوجهه ..؟؟

العنود: آنتي جميلة مررةة ..!!

زينه رفعت حاجبي: أقول أبكي وأنتي ساكته آحسن لك ..

العنود: لاجد والله ما توقعتك كذا ..

زينه:لأني لابسه عبايتي معناتها قبيحة ..

العنود: لا مو كذا..بس أنتي الوحيدة ألي بالجامعة لابسه عباية ومتغطيه , صحيح آمارتيات وعباية بس متحجبين وأنتي متغطيه ..

زينه: كلن وطريقة تربيته وتعوده لهالشيء ..

العنود بغرور: بس منتي با أحلا مني .. أنا أجمل بنت بالجامعة كلها ..

زينه: كلن وجماله يالعنود والجمال ماله مقياس وأنتي هم حلوة ..

العنود رفعت حاجبها: غصبن عليك وبعدين أنا جميلة مو حلوة وبس ..

زينه (اللهم طولك ياروووح ) :آها صح كلامك .. يلا أنا بنام آحين ما به مجال للكلام ..

العنود بحده: محد يقاطعني بكلامي ..

زينه قامت ودخلت التواليت وغيرت لبسها , لبست بجامة النوم ناعمة ..

وتسطحت وخفتت على النور , وهي تفكر بالي صار لها ..

ألي صار لها يصير بس بالأفلام الخيالية ..!!!

وتركت كلام العنود ,

وغفت بلا شعور ..

وعلى الساعة 7 وعت على رنات جوالها وردت بخمول:هلا ..



شمس بصراخ: ووجع يلا قومي ..

زينه تشوف ساعه جوالها: بدري على المحاضرة شوشو ..

شمس:حتى ولو .. يلا قومي ووجع من يجلس معي أنا .. هاااه ..

زينه تمغطت:طيب , طيب .. بنزل بعد نصف ساعة ..

وقامت من سريرها وسفطت اللحاف وشافت سريرها ما سفطته وتنهدت وتوجهت للتواليت بفرشاتها ..

وغسلت وجها بالصابون وفرشت أسنانها زي كل صباح وصلت الفجر ..

وتوجهت للمرآيه وحددت حواجبها ودهنت وجها بكريم صباحي يعطي نظاره للبشرة آولاي ..

وطلعت لها لبسه ..

بنطلون سكيني بنفسجي على تيشيرت سبورت قبعه من ورى ونصف كم وجيب من عند الصدر أبيض..

ودخلت التواليت وبدلت ..

ودهنت يدها باللوشن ولبست حلق ناعم وربطت شعرها ذيل حصان عشان متعرق ..

وجزمة رياضية أبيض وخيوطة بنفسجي ..

ولبست عبايتها وخذت شنطتها وكتبها وطلعت ..

وهي تردد الأذكار ..


وتوجهت للمقهى ..

وجلست بالكرسي وشربت الكوفي على طول ..

شمس:زين أنك جيتي قبل ما يبرد .. يلا فطري عجلي .. اليوم ثقيل مررة عندنا محاضرتين اووف بس ..

زينه تاكل الكورسان بالجبن: حيل والله ..

شمس: ألا ماقلتي لي .. وش صار آمس مع مرت أبوك ..؟

زينه بستغراب: مع مرت أبوي ..!

شمس:أجل وين رحتي أمس .. مو قلتي لي أنك بتجيبين ألعاب لمبارك ..

زينه باندفاع:أي نسيت أنا عاد .. أي وفرح مرة فيهم ..

شمس بابتسامه:أي زين والله .. دحين بسألك ليه مرت أبوك تحمل طالمى هي تدري أن عمرها كبير وأن الدكتورة نبهتها أن ما تحمل لان أن حملت بجيب منغولي ..

زينه قاطعتها:هي وحدة سخيفة أساسا .. ما تبا تحمل ألا لأجل ولدها يصير له نصيب من الورث وهي ألي بتاخذه مو ولدها طبعا ..

شمس بستغراب:وحده طماعة والله .. مو قلتي لي أنتي أنهآ متزوجت وكبرت بالعمر ولما تقدم لهآ أبوك وآفقت ..

زينه:أي , أي ..(وباندفاع) ..مقلت لك أن رفيقتي بالسكن هي الست العنود ..

شمس بقت عينها:كذابـــــة ...!!

زينه:أي بالله ..

شمس:وش هالحظ ألي عندك أنتي .. يعني هي ألي مع ساري ذآك اليوم ألي سمعتيهآ بيه ..

زينه:أيـــوه ..

شمس:يمممه .. ذي والله تجيب الشيب ..

زينه بضحكه:زين أني صبغت شعري اجل ..

شمس:ههههههههه .. أشوفك مروقه مرة هالصباح ..

زينه:لأني نمت عدل ..

شمس:ياليتك كل يوم كذا ..

زينه:هههههههه فديتك بس ..

شمس بهمس:شوفي بس من ألي وراك بس ..!

العنود أقتربت من طاولتهم: هاااي بنات ..

زينه قامت :هلا ..

العنود بدلع: حبيبي محمد .. ذي زينه ..

شمس قاطعتها:اجل ساري ..ههههههههه ..

العنود بسخريه:هههههااي..ضحكتيني والله يا سخيفة ..

محمد ناظر بزينه وهو يتخيل ملامح وجها السمحة ..

زينه مسكت يد شمس وبهمس مسموع:ما أبا أعكر مزاجي مع ناس سخيفة ..

العنود رفعت حاجبها:أجل أنا ناس سخيفة .. طيب بتشوفين ألي يسرك بكره ..

زينه ناظرتها بحده:سوي زي ما تحبين ما هميتيني ..

العنود بثقه:طيب ..

وراحت زينه وشمس ..

محمد:ليه تحبين تضايقينها ..؟؟

العنود:لأنها وحده سامجة محبها من الله .. تصدق عاد أمس شفتها بالسكن .. ولما أشلحت عبايتها مصدقت ..

محمد:..........

العنود: عليها جمال يذبح والله ..

جسم وتفاصيله جذاب’ الخصر وملامحها ناعمة وحلوة .. الصراحة صدمتني ..

محمد سرح فيها وبهمس مسموع:عمر الجمال ما كمل ..

العنود بتائيد تام:معك حق والله .. يكفي أنها مع أستاذها ..





توجهت مع شمس للقاعة وبعد المحاضرتين ..

شمس براحة كبرى:أجل باقي على الحفلة يومين ..

زينه:أي ..

شمس بحماس:وش رآيك نطلع نشتري لنا ملابس للحفلة ..؟

زينه:لا أنا مالي مزاج لطلعه ..

شمس:غصبن عنك ..

زينه تنهدت:الله يعين بس .. عارفه أن رفضت مردي لأ رضائك ..

شمس:أجل يلا لمصرف ..

زينه:طيب .. بس لحظه بجيب أغراضي من السكن ..

شمس:تيب أنتضرك ..

زينه آنتبهت لمحمد يناظرها من بعيد يعني يبا يقول لها حاجة ..

وتوجهت لعند الشجرة ألي واقف عليها وشافت ظرف به سماعة آذن وكاميرا صغيرة ..

حطت السماعة بذونها ونقرت الزر فوقه ..

محمد:هلا والله يا حلوو ..

زينه صارت تتلفت يمين ويسار:وينك أنت ..

محمد يشوفها من بعيد ويضحك على غبائها:ههههههههه أنا بذانك ..

زينه كشرت:عن الكذب .. وقول وينك ..؟

محمد بضحكه:السماعة ألي حاطتها بذونك هي مرسال بيني وبينك ..

زينه باعجاب:واااو .. طيب الكل يسمع ولا أنا بس ..

محمد:لا أنتي وبس .. وبعدين لا ترفعين صوتك حيل عشان محد يقول عنك خبله وتتكلمين لحالك ..

** إلا بجنبي وآحد مع خويته ناظروها من فوق لتحت:
They are crazy talk alone ..
( أنها مجنونه تتكلم بمفردها ) ..

زينه بضحكه:هم سمعوني .. وخلصوا ..

محمد:عشان كذا كوني حذره ..

والاهم السرية التامة ولحد يدري عن هالشي أبد فاهمه ..

زينه باهتمام: طيب وبه حاجة بالظرف ..

محمد:ذي كاميرا ..

زينه:طيب وش أسوي بيها ..؟

محمد:ودي أعلمك بس مقدر به ناس ولا أبا أحد يعرف أني معك على علاقة أو معرفه مسبقه ..

زينه: طيب تمم ..

وراحت لعند شمس ..

شمس:اوهه تأخرتي ..

زينه:أي صعدت فوق وبعدين جلست أدور وبالأخير طلعت بشنطتي ..

شمس:ههههههههههه ذاكاء ملحوظ ..

وبعد التصريح ..

توجهنا للمول ..

عجب شمس فستان طويل بيج به فصوص وأحجار كريمة اخضر تفاحي ..

وأنا عجبني فستان أخضر وكسوريز عليه ..

شمس:حلو مرة لون الأخضر ..

زينه:يعني أخذه بدل من الأحمر ..

محمد:لا خذي الأحمر ..

زينه بهمس:وش دخلك أنت ..

محمد:صدقيني الأحمر عليك آحلا يا حلوو ..

زينه بحيا وباندفاع:أنت أساسا ما شفتني .. عشان تعرف أحلا ولا لا ..

محمد بضحكه.ناسيه أني شفتك وشبعت نظرتي بزينك وبجسمك (وعض على شفته) ..

زينه تذكرت آنه شافها وبا آحراج: لا تدخل فيني وبعدين صدق آنك قليل الآدب , الشرهه علي حطيته عام , بكتم الصوت ..

محمد ببرود:بيعصب الرئيس أن قلت له ..

زينه عضت بشفتها بقهر:ياليت أجل تكرمنا بسكوتك يا سيد محمد ..

محمد:قصدك النقيب محمد ..

زينه:ههههههههه لصرت نقيب ذيك الساعة تتكلم ..

شمس جات بعد المحاسبة: يلا أنا خلصت ..

زينه:يلا قلبي ..

وشريت موكا باردة وشمس ميلك شيك من باسكن روبنز بالمانجو ..

زينه بضحكة: تصدقين عاد شوشو , ألي يشوفنا يقول آحنا بالصيف على هالموكا والميلك شيك ..

شمس بابتسامه:خلنا نونس آعمارنا ..

زينه ردت لها الأبتسامة:طيب أنتي خلصتي صح ..

شمس:أي خلصت أنا ..

زينه تشوف الساعة: آحين الساعه 7 ونصف , لزوم نرد ..

شمس تنهدت:طيب طيب ..

ورجعنا لسكن .. وصادفت محمد بوجهي ..

شمس آرفعت حاجبها: اجل وين حبيبتك , سابتك كذا لحالك غريبة والله هي عادتنا تكتم على الواحد كتام لما يطلب الشهادة ..

محمد كتم ضحكته:آنا جاي عشان الحلو ألي جنبك ..

شمس فهمت:هه ..

زينه تغيرت ملامح وجها وبهمس:بالأذن ..

ولحقتها شمس ..

وصعدت الأغراض بغرفهم وتسطحت بالسرير وهي تقرأ كتبها ..

وبعد ساعة ..


محمد:نمتي ..؟

زينه تاففت:خير إن شاء الله ..

محمد:أسلوبك مراح يتغير يعني أبد ..

زينه رفعت حاجبها: وليه يتغير ومن تكون عشان أتكلم معك با أسلوب غير ..

محمد با أبتسامه:أنتي تعجيبيني .. يعجبني أسلوبك ويضحكني غبائك ..

زينه بتريقه:وأنت كل فيك يسد النفس , كلامك وأسلوبك حتى شكلك يسيبني اتقيأ ..

محمد رفع يده لورى راسه: وش رايك نتمشى ما فيني نوم أنا ..

زينه بحده:أحلف بس , وش شايفني عندك ..!؟

محمد:شايفك أجمل بنت شفتها بحياتي ..

زينه انكسفت من كلامه ..

محمد با أبتسامه:فديت الخجلان أنا ..

زينه باندفاع ممزوج بخجل:شكلك مطول , وحط ببالك أن سبب آتصالنا ببعض مو لحاجة تانيه .. هي مجرد مهمة ..

محمد:تؤتؤتؤ .. آجل نتزوج كذا بس ..!

زينه ما فهمت عليه:كيف ..؟

محمد انسدح على جنب:أن تزوجنا بنكون زي أي زوجين ونخلف كثير ..

زينه شب وجها زي طماطم: أنت أستخفيت اكيد ..

محمد:أستخف بحبك اكييد ..

زينه تنهدت:أنت واحد مدري وش أقول عنك ..

محمد: واحد مزيون...!

زينه:إلا سخيف وقليل الأدب بس يغازل وخلاص .. ويلا انكتم..

محمد باندفاع: لـ......

مكمل كلامه ألا كتمت الصوت ورجعت انسدحت لسرير وبقلق: وش بيكون حياتي مع هالشرطي الغبي .. مغازلجي وعلى طول مستخف بحبك صدق آنه غبي...اوف بس....

لزوم انا أتحرك وأعرف من هالعصابة وأفتك منه ومن نظراته ومن وجهه .. ومن كل شئ يخصه صدق عله ..


.
.
.

جلس يفكر وبعد التفكير:لزوم نستعجل اجل الرئيس .. صحيح هم مخذو أسبوع من دخل هالجامعة بس لزوم نعرف ..

عبد الكريم:ألي خلاني مروق يا عزام .. أن به زينه معنا ..

عزام بذهول:وش بتسوي يعني ..؟


عبد الكريم:لأن هي بنت وتقدر تدخل غرفة غرفة بالسكن البنات وتعرف من الي متورطه وتتعاطى لها السم ..

فارس عدل جلسته بالكرسي:بس يالرئيس .. أحنا ما ندري يمكن ما يكونون بنات .. وبعدين أنا مو مطمن مع هالبنت ..

صحيح جلست تصيح وحالتها حاله بس يمكن ورى هالدموع تخفي شئ ..

سلطان:أنا من رايي نختبر هالبنت بمهمة صعبة كانها بتنفذها أو لا ..

عبد الكريم باهتمام:أختبار بوش سلطان .. وحط ببالك اني واثق با زينه ثقه تامه ومراح تخدعنا ابد ..

سلطان باندفاع:يالرئيس .. ما نقدر نعطيها الثقة التامة بكل شئ ..

عبد الكريم تنهد:اسمع سلطان .. ما آباك تشغل بالك بها المجال .. أباك تفكر بحاجة ثانية ألي هي تختص بمجال العصابة ..

سلطان تنهد:حاضر يالرئيس ..

.
.
.

بعد المحاضرة ..

طلعوا الطلاب .. وبعدين مرت زينه ..

الاستاذ توم: Zina ( زينه ) ..

زينه التفتت له بتردد: Yes (نعم)

الاستاذ توم: I see you're busy mind ..
( أرى أنك مشغوله البال )..

زينه بابتسامه: Really! I do not think so ..
( حقا..! لا اظن هذا )..

الاستاذ توم: I interpret your response I wrong!
( افسر ردك أنني على خطأ..!)

زينه باندفاع: No no no what I mean .. I was thinking about the needs of the private ..
( لا لا ليس ما أعنيه..كنت افكر بحاجات خاصة )..

آلاستاذ توم بابتسامه: Why not throw cost you .. And tell me everything you want
لما لا نرمي التكلفه عنك .. وتخبريني بكل ما تريدين ..

زينه بلعت ريقها:لـ.....

الاستاذ توم قاطعها: Considered me Dr. myself .. Or this bother Zina ...
( اعتبريني دكتور نفسي .. أم هذا يزعجك زينه )...

زينه هزت راسها بلا: Of course not, no inconvenience this teachers ..
( طبعا لا..لا ازعاج بهذا معلمي.. )

الاستاذه توم بابتسامه عريضة: Do you accept my friendship
( هل تقبلين صداقتي ..)

زينه بقت عينها:هااه..

الاستاذ توم بضحكه: Friends only, I mean when Mahtgtna told me .. I'll be nearby ..
( اصدقاء فقط..اعني متى محتجتيني اخبريني..وسااكون بالجوار )

زينه بابتسامه باهته: Thank you Professor Tom ..
( شكرا لك أستاذ توم ) ..

آلاستاذ توم: The very beginning of our friendship the formalities us dimension .. just tell Tom ..
( واول بدايه لصداقتنا ببعد الرسميات عنا..قولي توم فحسب..)

زينه اكتفت انها تبتسم له ..

وطلعت من القاعة .. وتوجهت للمقهى وبالها بعيد عنها ..

فتحت جوالها ودقت عليها:السلام عليكم ..

أم مبارك تنهدت:يالله صباح خير .. وش عندك داقه ..

زينه:جيت بسأل عن مبارك ..

ام مبارك بحده:ما عليه خلاف طيبه .. وبعد ..

زينه:مرسلتي لي المصروف ..

أم مبارك أرفعت حاجبها:تبين مصروف يا بنت رجلي .. تزوجي وخلي زوجك يصرف عليك ..

زينه بقهر:الظاهر أن غيابي عنك نستك من أنا يا هانم .. على العموم أنا راجعه لكم ..

أم مبارك بتوتر:كيف راجعه عندنا ..

زينه ببرود:مو من صالحك أن ماجبتي لي المصروف والله لسود أيامك .. وبجلس على قلبك ..

ام مبارك بخوف:افا يا زينه يا بنت الغالي .. أنا دخلتك لها الجامعة عشان تكملين دراستك وحلم أبوك أنك تكملين الجامعه وترفعين راسه ..

زينه بضحكه:ضحكتيني أنتي والله .. ذا مو حلم أبوي .. ذا حلمك أنتي عشان تفتكين مني لا أكثر ولا أقل .. بس أن شفتك مقصره بالمصروف صدقيني راح أترك الجامعة وأجلس عندك وآضيق عليك اكثر وأكثر ..

أم مبارك باندفاع:لاااا .. أحين أرسل بحسابك المبلغ ألي تبينه ..

زينه بابتسامه:حلو تعجبيني ..

وأن شفتك مطيعه بتزوج وأسيب البيت لك ..

أم مبارك بفرحه:صدق زينه .. !!

زينه:أي صدق يا مرت أبوي .. بس بشرط محد يدري عن زواجي حتى من أهلك .. ولا بتطلق وأجلس عندك .. زي متقولين حسساد ..

ام مبارك باندفاع:والله ما يطلع وحسبي علي أن تكلمت ..

زينه من قلب:اميييين .. حسبي الله عليك أن قلتي ..

أم مبارك بحمآس:بس متى ناويه تتزوجين ..؟

زينه:بعدين أقول لك .. ويلا مع السلامه ..

أم مبارك:الله يحفظك ..

سكرت الخط وبضحكة (صدق أنها ساحرة .. احين صرت بنت الغالي ولابعد الله يحفظك هههههههه .. كل ذه عشان ما تبيني .. صدق لقالوا مرت الأبو حقوده ونذله بعد ..)

جلست تحتسي الكوفي إلا تسمع صوته وهو معطيه ظهره وبهمس:ليه مو حاطه السماعة بذنك..

زينه وهي تناظر الكوفي عشان محد يحس فيها أنها تكلمه:كيفي .. وبعدين هل من جديد بالقضية ..

محمد:حطي السماعة وبسرد لك التفاصيل ..

زينه تنهدت ومابه باليد حيله وحطت السماعة ..

وجلس محمد بالطاولة ألي كانت قريبة منها ولابس نظاره ريبان:واخيرا ...

زينه:أخلص وش صار ..؟

محمد:الرئيس يشوف أحنا نهم بالقضية ..

زينه بحماس:ياليت والله ..

محمد يشرب الكوفي:وليه طيب متحمسه هالقد ..

زينه:عشان أفتك من وجهك ومن سخافتك يالمغازلجي ..

محمد:هههههههههه ..

زينه ناظرته وهي تشوف طقم أسنانه ألي طلعوا من الضحكه: يعني قلت أن أسنانك حلوه جلست تضحك ..؟

محمد:أي زي ما تقولين .. وبعدين كلامك يضحك .. بالعكس ترى العنود ميته بمحادثتي معها تتمنى نظره مني بس ملقت وأنتي ضحكه ..!!

زينه تأففت:طيب أجل ليه جالس تكلمني روح لها ..

محمد:المشكلة أني ما أبيك إلا أنتي يا حلو ..

زينه:شكلي بشيل السماعة زي مساع ..

محمد:أنتي أبد ما تحبين أحد يمزح معك ..

زينه: من الشباب لا ممزح معهم ...

محمد:يعني توم حلال هااه ..

زينه مستوعبت كلامه:كيف ..!

محمد:اكيد بتتغابين طالمة مالقيتي لكلامي جواب ..

زينه بجديه:أنا بجد ما سمعتك ولا فهمت مغزاك ..

محمد:لا يكثرر .. بكره بنملك وألي بعده زواجنا ..

زينه بصدمه:كييف..بهالسرعة ذي ..

محمد:أنتي خبله ..! ذا مجرد ورق مو زواج زواج ..

زينه بابتسامه:كذا بدينا نفهم بعض يا سيد ..


.
.
.

بيوم الثاني ..


يوم الاربعاء .. يوم حفلة البويات مشاعل ..

تم عقد قران زينه ومحمد ..

أم مبارك بفرحه:مبروك يا بنتي ..

زينه رفعت حاجبها:أحين صرت بنتك ..

ام مبارك بابتسامه:وأنتي ما تنسين ابد .. خلاص عديه من الماضي وأني تغيرت وسامحيني والله كريم ويسامح ..

زينه ناظرتها بنصف عين:على خير ان شاء الله ..

ودخلت أم مبارك بعباتها على محمد ..

أم مبارك:عاد موصيك بزينه , زينه البنات كلهم ..

محمد ( بلاها ما تدري عن سوالفها مع استاذها السيد توم ..): زينه بعيني ..

ام مبارك:حطها فوق راسك ولا تزعلها .. صحيح هي عنيده نوعا ما , بس طيبه حدها ..

محمد بسخريه:أي وااضح...

ام مبارك ما تدري انه يتطنز:الله يحفظك يا وليدي ..

محمد:وياك يارب ..

واقترب وبهمس:إلا وش رايك يالرئيس تأخذ الأم , وأنا البنت والله صرنا طقم ..

عبد الكريم:جب .. ولا تطنز ..

محمد:هههههههههههههههه ..

عبد الكريم قرصه بزنده:يا جليل الحيا ..

محمد بألم:ااااههه .. عورتني يالرئيس ..

عبد الكريم بابتسامه: تستاهل ..

مبارك دخل وبابتسامه:هلا محمد..

محمد قام وصافحه وانصدم انه آقرع:هلا بالشيخ ..كيفك..؟

مبارك بحيا:الحمد لله ..

محمد:روح ناد زينه .. قول لها يريدك زوجك محمد ..

مبارك هز راسه وقام الصاله ...

مبارك:يقول لك تعالي يباك زوجك محمد ..

زينه بهمس:من آحين زوجي مالت ولا مالت ..

أم مبارك بابتسامه:قومي يا يمه لزوجك يبا يشوفك ..

زينه تأففت:قولي له ما أبا اشوفه .. مهوب لزوم ..

أم مبارك:افا بس يا زينه .. ما هقيت منك هالرد ..

ومسكت يدها وسحبتها غصبن عنها للمجلس ..

زينه حاولت معها بس مقدرت وأول مدخل ناظرته ونزلت عيونها لتحت ..

محمد أول ماقبلت عليه علي قمت بلا شعور .. وش هالطله ووش هالزين كله ..

كانت لابسه فستان أسود علاق ناعم ماسك على جسمها وباين تفاصيله الجذابه ومن الصدر فصوص ذهبيه وكاشف منه شوي ..

وصندل عالي ذهبي .. وحلق به فصوص لماعه وساعة ذهبية فخمة مرة .. ومكياج ذهبي مدموج بطرف الجفن أسود باهت مسحوب ومكثفه الماسكارا وغلوس وردي لامع ..

ودخلت بكل ثقه ..

عبد الكريم أول مشافها ادمعت عينه:هلا والله بمرت ولدي ..

زينه شدت على آلشآل ألي بكتفها وباست راسه ويده: هلا بك ..

عبد الكريم مسح دموعه بطرف شماغه:الله يسعدك يارب ..

زينه تجاهلت محمد وجلست بعيد عنهم:طالمة أن ألتقينا وذي فرصة .. واليوم الحفلة ..

عبد الكريم:أي .. وطالمة أن مقر البويات .. أباك تدخلين بمجلسهم الخاص يعني غرفهم وتصفحي وأن شفتي حاجة غريبه صوريها .. والكاميرا بالكيس قبالك ..

زينه باهتمام:طيب .. أنا مبحسن اسوي حاجة لوحدي ..

محمد طق الصدر:وعشان كذا أنا هنا ..

زينه:الحفلة للبنات وبس زي ما قالت مشاعل ..

محمد ابتسم بخبث:اهااا .. ما كنت أدري ..

زينه:أكيد ما تدري أنت بس فالح بالتغزل وبس ..

محمد كتم ضحكته ..

عبد الكريم:أنا لزوم أطلع ومحمد بيشرح لك كل حاجة وانا بروح أهتم بطرف القضية ذي ..

ولما طلع ..

زينه رفعت حاجبها:لا تناظرني كذا لخذ القلم وانقبه بعيونك ..

محمد:ههههههههههههه ..

قام وجلس جنبها ..

وزينه قامت بسرعة: لا تجلس جنبي ..

محمد سحبها من يدها وحطها جنبه ومسك يدها وخذ المخطط:أنا بعلمك ..

زينه وجها أحمر من قربه:بعد عني ..

محمد باس يدها:لزوم يعني هالحركات السخيفة ..؟؟ خلي بينك وبين زوجك لحظات حلوة ورومانسية ..

زينه بسخرية:احلف بس .. أنت مو زوجي ..

محمد رفع حاجبه:وألي صار من شوي ..أجل تتوقعين وش أنتي..؟؟

زينه ألتفت له:لأكون أكثر واقعية .. أنا وأنت ما بيننا حاجة غير ورق .. ولا غيرت رايك ..

محمد ببرود:والله كلام الليل يمحوه ما في النهار ..


زينه با أنفعال:يعني وش ..؟؟

محمد خذ نفس عميق:أنا منيب مطول عندك , واسمعي .. ذا مخطط فيلا البويات ألي بتنعمل الحفلة اليوم ..

زينه تناظر بالصور:طيب , وين غرفهم بالضبط..؟؟

محمد:ما تقلقين من هالناحية راح يكون به تواصل عبر السماعة ..

والتفت للكيسة وطلع منها الكاميرة الصغيرة وبجرائه اقترب منها اكثر وحط الكاميرة بجيبهآ ..

زينه حست بحرارة من قربه وبحيا:ووجع كان قلت لي وأنا حطيتها ..

محمد بجديه:لأكون صادق معك زينه .. أنا ما احب أعامل الفتيات الحلوين بصرامة وحدة ..

زينه با اندفاع:لا أنا أباك تتصرف معي بصرامة .. أحسن لي ولك ..

محمد قربها منه زود:مقدر اتصرف مع محبوبتي كذا ..

زينه بحيا شديد:محمد بعد عني ..

محمد اسمي بلسانه له نغمه غريبة وبا ابتسامه:مكنت أدري أن أسمي حلوو ..

زينه بعدت عنه:محمد أنت تدري أن اذا مستعجلنا بالقضية راح يطيرون وتظن اأن الرئيس بيكون مبسوط منك مثلا ..

محمد ناظرها:صح كلامك .. بس ما يمنع أن أحنا ناخذ وقتنا كا محبين ..

زينه قامت من الكنب وكشرت بوجها:أحنا منحب بعض عشان ناخذ وقتنا كا محبين .. قال شو قال محبين ..

محمد با ابتسامه:طيب طيب زي متحبي بتعامل معك بصرامة بس جلسي اشرح لك المسألة ..

زينه جلست بس بعيدة عنه شوي ..

محمد مسك الصور وتصميم الفيلا وهو يأشر:ذي أكيد المكان ألي بيجتمعون فيه ..

وطبعا راح تتسللين من دون محد ينتبه لك وتدخلين غرفة مشاعل..وتفتشين بالأدراج وبالسرير أمكن به حبوب أو حشيش ..

.
.
.


وعلى الساعه 7 ليلا ..


جهزت نفسها وتسبحت بالعطر ..

كان فستانها آخضر عشبي توب به من تحت الصدر فيونكة ذهبية وقصير لنصف الساق .. وصندل عالي ذهبي .. وأساور عريضة مرصعة بالفصوص ..

وحلق طويل ناعم ذهبي , وحطت مناكير شفاف بس ..

وعملت بف بشعرها ولبست تاج ذهبي به فيونكه على جنب ..

وتحت حاجبها حطت اضائه ورسمت عينها بالاي لينر من فوق وتحت وكثفت الماسكارا صار كحل عربي وبلاشر وردي مائل للمشمشي وغلوس وردي لامع ..

لبست عباتي وطلعت مع شمس ..

واجروا سيارة وكان ألي يسوق أبو مهند وطبعا من تخطيط المنظمة بس شمس ما تدري عن حاجة ..

ودخلت جوا الفيلا ..

كانت كبيرة مرة ..

وعند المقدمة الفيلا الارض مليانه بالاعشاب وأشجار وورود ..

وصوت الاغاني الصخبة طالعة من الحديقة..

دخلت بتوتر عكس شمس المتحمسه ..

ونقرت الجرس وأنفتح الباب من دون تأخير ..

مشاعل بابتسامه:هلا والله ..

وخذتني بحضنها وضمتني مرة وهي تتحسس بظهــري وجاتني قشعريره وبعدت عنها ..

مشاعل بابتسامه:اشلحي عباتك بالتوليت ..

وتوجهت للتوليت من دون تردد وشلحت عباتي وشيكت نفسي وحطيت السماعة بذوني والكاميرا عند الفتحة الصدر بحيث يشوفون كل حاجة من الحفلة ..

تسبحت بالعطر مرة ثآنية ..

وطلعت منه وأنا أشوف المكان مكتض حيل بالبنات وكان الست العنود مع شلتها هناك ..

وجالسين يرقصون ..

وخذت الخادمة عباتي وشنطتي ..

وجلست أدور عن شمس مالقيتها ..

وبعض البنات يناظرون فيني ..

امل:من ذي ..؟

تهاني :أكيد مو من الجامعة ذي .. ولا مشاعل ..!!!

مشاعل تناظرها من فوق لتحت بذهول شديد: ااخيه بس هالجسم ووش هالجمال يروح لها ..

العنود التفتت لها وعرفتها وكشرت ..

زينه جلست بالكنب الجلد العنابي ..

مشاعل قدمت لي العصير:تفضلي ..

زينه ناظرتها وخذت الكأس بتردد:يعطيك العافية ..

مشاعل جلست جنبي وحطت رجل على رجل ..

محمد:الله العالم أنها معرفتك ..

زينه جيت برد بس مقدرت لأنها تطالع فيني من فوق لتحت ..

مشاعل:ما عرفتك الصراحة..من انتي ..؟

زينه بابتسامه باهته:أنا زينه .. شو نسيتيني ..؟

مشاعل بصدمه:ما شاء الله..كل هالزين كله ورى هالعباية ..

زينه:تسلمين ما تقصرين والله , كلن وله جماله .. وبعدين أنا عادية ياقلبي ..

مشاعل خقت عليها:فديت هالتواضع أنا ..على العموم عجبتك الحفله ..؟

زينه بذهول:مرة والله .. حاجة تجيب العافيه والله ..

كان الاجوواء هادئه مناره .. الأنوار الصفراء بكل زواية تشع وتعطي رونق له ..

وبالغرفة المجاوره طاولة كبيرة مركونه على جنب أكلات متنوعه ..

مشاعل حوطتها من خصرها وبهمس اربكها:كل ذه عشانك ..

زينه بعدت يدها وبخوف:ما تقصرين والله ..

مشاعل جات بتقرب إلا ..

زينه قامت بسرعة:بروح التوليت ..

ولا أنتظرت منها أي رد ..

محمد:وين تروحين ..؟


زينه بهمس:لا تقلق منيب خبله , آحط الكاميرا اون لاين وأنا بالتوليت ..

محمد:مالك لزمه بالتوليت ..

زينه:الأهم أتخلص منها ..

محمد بابتسامه:صايره حلوة مرة ..

زينه بسخريه:وكيف شفتني يا حظي ..

محمد أقترب منها وضمها من ورى:لأني هنا معك ..

زينه توترت من قربه وبصدمه: وش تسوي هنا , مو الحفله للبنات وبس ..

محمد لفها له وباعجاب شديد:أحين كل هالزين والشياكة لبويات ..!! وأنا وين رحت ..؟؟

زينه بعدت عنه:ما تتكلم وش جيبك هنا .. !!

محمد ببرود:I invited to this prestigious concert


( أنا مدعو لهذه الحفلة آلرآقية ) ..

زينه كفتت يدها:احلف بس ..

محمد ببرأئه:قسسم ..

شمت ريحه حلوة بالمنعطف ولفت وجها وشآفت المؤكولات وحطت يدها على بطنها ..

زينه تناظر الآكل:بعدين اتصرف معكـ ..

ورآحت لطاولة وخذت صحن وحطت لها باشميل وعلى جنب كفته .. وصارت تآكل آلكفته وهي وآقفه :ييممي ..

محمد ناظرها وكتم ضحكته ..

زينه خذت العصير وجلست بآلكرسي ..

محمد حط لهـ بالصحن وجلس قبالها بس بعيد شوي ويكلمها بالسماعة:شوي شوي ..

زينه ماعبرته وتمت تآكل .. محمد أبتسم وتم ينآظرهآ ..

زينه بحماس : يآآي حبيت والله ..

مشاعل أقتربت منها وباستها بخدها وبهمس:أسعدني والله كلامك ..

زينه ارتبكت:آهآآ ..

مشاعل :عادي أكل جنبكـ ..

زينه ( لا مو عادي )با أندفاع:أي أكيد ..

مشاعل مصدقت خبر وجلست جنبها ولصتها ..

زينه جلست تاكل ..

مشاعل ناظرتها وحطت يدها قريب شفتها ومسحت الأكل العالق ..

محمد ( صدق انها شادة ) :..........

زينه بهمس: شكرا ..

مشاعل باابتسامه:تصدقين أنك دخلتي مزاجي من شفتك .. !!

زينه (وهذا هي المصيبه):........

مشاعل كملت:حسيت بجاذبية نحوكـ .. مدري كيف أوصف لكـ ..!! بس ودي أجلس معك ولا أقومـ..

محمد(ول ذي صمغ فيران):..........

مشاعل قامت:بجيب لك العصير ..

زينه أول ما شافت مشاعل راحت قامت على طول ولحقها محمد لعند برا الشرفة ..

زينه بقلق:ذي مجنونه رسمي ..

محمد:ذي بويه معروفين حركاتهم ..

زينه يدها على قلبها:وش السوات معها طيب ..

محمد:خلك طبيعيه وبس ..

زينه باندفاع:أنا بطلع منيب مرتاحه والله ..

لزوم نتحرك..أنا بدخل جووا الغرف وبفتش ..

محمد:وأنا معك ..

زينه باندفاع:أنت راقب المكان بس وحاول تشغل البويات ..

ودخلت بسرعة لدور الثاني ألي بيه الغرف ..

ودخلت غرفه غرفة وخذت الكاميرا الصغيره وصارت تصور بكل ورقة ..

وفتحت درج وشافت حبوب كثيرة وبهمس:محمد هنا واجد حبوب ..

محمد اقترب منها وشاف الحبوب:وينهم ..؟

زينه رفعت طرف فستانها وبفوق ركبتها حزام حاطه بيه العينات ..

محمد ناظرها وغمز:مقدر أنا ..

زينه تأففت:بعدين الكلام ..

وخذت من كل نوع حبة بالعينة ..

محمد صار يناظر بالأوراق والملفات ..

زينه بخوف:يلا نطلع محمد قبل لا يكشفوفنا ..

محمد هز راسه بنعم ..

وطلعت من الغرفة وصاروا يمشون بالممر ألا ....


العنود بقت عينها:صدق أنك قليله الادب ..

مسويه نفسك يعني أني عبايه وأدب وأنتي رايحه مع محمد ..

زينه بقت عينها وفز قلبها من الخوف وحمدت ربها أن العنود هي ألي شافتهم:لا العنود..

العنود قاطعتها:وش ألي لا .. أنتي وحده وقحه من رجال لرجال .. مابه كرامه ..

(وسحبت يد محمد) وخري عن محمد .. وسحبته معها ..

زينه تنهدت براحه جات بتنزل إلا تسمع صوت مو مألووف ..

: You must bring me, I can not stress
( لزوم تجيب ما أقدر استحمل ) ..

بهمس:بجيب لك.بس مو ببلاش..عطيتك بالاول ببلاش واحين لزوم اخذ الثمن ..

:اطلب ألي تبي بس لزوم تجيب لي الحبة ..

زينه قربت من الشجرة الزينة , وكان كلامهم تكسير انجليزي على عربي , وصدرت صوت خفيف بورقها ..

والتفتوا:من هناا ..

زينه غمضت عينها بشده..

و................




انتهــــــــــى آلبآآرت ... !!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 06:31 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس..

زينه قربت من الشجرة الزينة , وكان كلامهم تكسير انجليزي على عربي , وصدرت صوت خفيف بورقها ..

والتفتوا:من هناا ..

زينه غمضت عينها بشده..


وحست بحد حطت يده بفمها وسحبها لداخل الغرفه المقابلة ..

محمد حط يده على فمه وبهمس:اووووششش .. لا تتكلمين ولا تصدرين صوت ..

زينه لما شافته أرتاحت هزت راسها بنعم..

محمد يناظر المكان وسحبها , ودخلو بالدولاب ..

وصاروا قرآب من بعض , وهي خايفة حيل ,

..
أنفتح باب الغرفة وزينه غمضت عينها بقوه محمد شد على يدها وبصوت قريب للهمس:أنا معك ..

زينه بطلت عيونها بشويش ..

وأنفتح الباب بشويش وهــي تناظر كان به أحد أو لا ..

تمت عيونها تلاقط بالمكان وقالت أمكن هي يتوهم بصوت ما ..

وسكر الباب ..


زينه تنهدت براحة وجات بتطلع إلا بيد محمد تمنعها وبهمس شديد:لا تطلعين .. أمكن يختبر

وفعلا أنفتح الباب بقوة وناظرت المكان وتأكدت أنه يمكن تتوهم صدور صوت وسكرت الباب ..

زينه أحبست أنفاسها من الخــــوف ..

محمد تم حول 7 ثواني وطلع من الدولاب بشويش وزينه واقفه مكانها ..

محمد يناظرها:علامك مصنبره مكانك .. تعالي ..

زينه أبلعت ريقها:وش بيصير لو طلعت قبل الأوان ..؟

محمد سحب يدها وبهمس:لما نطلع من هنا بجاوبك ..

وطلع من الغرفة بحذر شديد وهي كانت وراه تمسك بطررف بلوزته ..

ولف عند النعطف والتفت لها وبهمس:نزلي أنتي قبلي وسوي نفسك راجعه من التوليت ..

زينه هزت راسها بنعم ..

ولفت بالمنعطف آلثآني ونزلت من الدرج وحاولت تبين أنها طبيعية ..

شمس التفت لها :وين كنتي يابنت ..؟؟ جالسة ادور عليك، ..

زينه بهدوء نسبي:كنت بالتواليت .. ليه لابسه حجآبكـ ..؟؟

شمس بحذر: طلعت مشاعل خاينه تقول مهوب عازمه آي رجال .. وتوني من شوي شفت محمد وبسرعة طرت تحجبت ..

زينه:آهآ ..

شمس:من حسن حظي آنه مآ شآفني ( وبااندفاع ) وأنتي لبسي عباتك قبل ليشوفك ..

زينه (هو شافني وخلص):طيب ..

كانت تناظرها وهي مو مرتاحة أبد لغيابها ..

وهمست لتبيعتها:لزوم تراقبونها .. غيآبها يحير .. !!

التبيعه:باين أنها غبية وليه نراقبها .. ؟؟

بثقه:هي تخفي تعابيرها ورى هالقناع البريئ .. أنا مو مرتاح لها .. لزوم تراقبونها ولا راح تكشفنا ..



زينه أضطرت تلبس عبايتها ..

مشآعل شافتها وجات:وليه تلبسين عباتك ..؟؟

شمس بتدخل وبقهر:ما قلتي لنا أنك راح تعزمين رجال ..

مشاعل با أبتسامه:مجرد رجل وآحد .. !!

شمس بحقد:حتى لو نصف ( والتتفت لزينه ) خلينا نروح أحسن يا زينه ..

زينه هزت راسها بنعم .. وخذت شنطتها وهي تناظر بحيرة لدرج وعيونها تتلاقط بالمكان تبحث عنهـ .. !!

ولصت السماعة بذونها أكثر :محمد .. محمد ..وينك تسمعني ..؟؟

شمس سحبت يدها وطلعت من الفيلا تبع البويات ..

وزينه متخوفه على محمد ألي ميرد عليهآ ..

وصعدت التاكسي ..

شمس بكره:صدق أنها قليلة ذوق .. قال شوو .. قال رجال واحد .. وعادي .. حسبي الله عليها بس ..

زينه بهمس:محمد , محمد ..

والتاكسي يمشي وقف عند المحطة يعبي البانزين ..

وشمس تتكلم بجوآلهآ ..

زينه ناظرت لسائق التاكسي وهو لابس قبعة ..

ورفع القبعة من وجهة وناظرها بالمرآيه ..

زينه ناظرته وشهقت ..

محمد حط يده على شفته:أووشش ..

زينه مسكت حالها وأبتسمت بلا شعور .. وتطمنت لما عرفت أن محمد بخير ..

شمس خذت جوالها: هلا ماما ..

زينه بهمس:ليه ما ترد علي خوفتني عليك ..؟؟

محمد رجع ظهره لورى الكرسي :حبيت أعطيك شوي من الأكشن..

زينه با أبتسامه:لأنكـ شرير ..

محمد فتح باب السيارة ومد الفلوس بعد مبعئ السيارة فوول وبهمس:زيكـ ..

وسكرت جوالها شمس والتفت لسائق:عند شارع .........

وحرك السيارة ووصل شمس لعند بيتها ..

محمد:وين بتروحين ..؟؟

زينه ببرود:أكيد لعند البيت ..

محمد بسخرية:بعد كم دقيقة بتعلن الساعة عن دخول يوم الخميس .. يوم زوآجنآ ..

زينه بقت عينها:كيييف .. !!

محمد حرك السيارة ووصلها للفيلا .. وعرفت زينه أنها نفس آلفيلا ألي ودوها له لما خطفها محمد ..

وبالمجلس ..


عبد الكريم ضرب بالطاولة: كيف .. !!

محمد حط يده بجيب جاكيت البلاك الجلد :زي ما سمعت ..

زينه بلعت ريقها: حاولت أقرب عشان أشوف أشكالهمـ .. بس مقدرت وأصدرت صوت .. وصار ألي صار ..

عبد الكريم قام من كرسيه وراح لعزام وهو يناظر باللاب تبعه..

عزام وهو ينقر بالكايبورد:حآجة محيرة يا رئيس ..

سلطان جلس على الكنب :الأهم مسكنا طرف الخيط .. وعرفنا أو توصلنا لحاجة معينة ..

محمد بتفكير : بس يبقى محيرة نوعا مآ يآسلطان .. البنات بالعزيمة واجد وكنا نبحث عن آبره بكومه قشش ..

عبد الكريم تنهد: لزوم نشد حيلنا .. ونعرف من المشتبه به بدآئرة الأتهامـ ..

زينه كانت تناظرهمـ وهي مو عارفه حاجة أو بمعنى أصح ما زالت متخوفه .. وطلع سلطان وعزام وفارس ومحمد للمكتبة يبحثون ضمن الآورآق والتصويرات ألي عملتها زينه ويقرونها عبر بالروجكتر ..

عبد الكريم ناظر بالمجلس ألي كان بيهـ بس زينه وجلست على الكنب قبالها ..

وحط رجل على رجل :تبين تقولين حآجة .. !!

زينه آنتبهت له : يآيهآ آلرئيس لا أكون صادقة معكـ .. أنا مرغب بخوض التجربة معكم ..

عبد الكريم ولع سيجارته وصار يتفنن فيها وهو يسمع كلامها ..

زينه بجديه: أوعدكـ أني منيب قآيلة لحد عن ألي شفته أو عن ألي سمعته .. صدقني ولأني بفتن فيكم وحآ نسى بيوم من الآيآم أني قابلتكم , بس سيبوني بحالي ..

عبد الكريم با ابتسامه: وآلدليل .. !!

زينه باندفاع: أطلب ألي تريده .. بس رجاءا أبعدوني عن خوض هالمخآطرة ..

عبد الكريم قامت من المكتبة وبا أبتسامه عريضة اربكتها : دخول الحمام مش زي خروجه يا زينه.. أبآكـ تفهمين حآجة وحدة بس ..أنكـ دخلتي من ضمن هالمنظمة غصبن ولا طيب دخلتي .. وبنتركك لما نعرف هالعصابة ..

زينه باندفاع: وش معنى أنا .. ليــــه مخذتوا أحد ثاني مو أنا .. !!

عبد الكريم حذف الملف عليها: لأنك رفيقتها بالسكن ..

زينه مفهمت وش مقصده وناظرت بالملف وشافت صورة العنود:لا تظنون أن العنود هي مشتركة مع العصابة أو تتآجر بالمخدرات .. العنود غبية حيل .. وهدفها الرجال وبس وكل يوم مع رجال و...

عبد الكريم التفت لها وقاطعها: ولأنها كل يوم مع رجال أمكن تعرف حآجة عن العصابة ..

زينه با أنفعال: طيـــب , خذوهآ وعملو صفقه معهآ .. وأنا بعيدة عنكم وعن مشاكلهمـ ..

عبد الكريم بضحكة هسترية: ههههههه وهههههه .. ضحكتيني يا زينه ..

زينه أرتبكت من ضحكته بس حاولت تبين أنها طبيعية :مقلت حآجة تضحك يا رئيس ..

عبد الكريم رمقها بنظره: شكل أستيعابك بطيء مرة يا زينه.. وهالنوع أتعب معه حيل , وبكرر للمرة الأخيرة دخول الحمام مش زي خروجه ( ونقر على الزر ألي بمكتبة )

زينه قامت وبين دموعها: تكفون سيبوني .. تبون العنود روحوا لها وأمكن تعطيكم ألي تريدونه , بس معي أنا مهوب شايفين لا حق ولا باطل ..

محمد دخل: طلبتني يا رئيس ..

عبد الكريم جلس بمكتبة : أبعدها عني .. أنا مشغول ..

محمد مسك زندها .. زينه بعدت يده با أنفعال:لا مو على كيفك .. عطني جواب وبعدين روح لشغلكـ ..

عبد الكريم وفتح اللاب وبدون ميناظرها: محمد شوف شغلك معها ..

محمد بحركه سريعة مسك يدها ولفها على ورى ..

زينه بألم شديد:ااااه ..

محمد بهمس:كوني مطيعه عشان مضرك ..

وصارت تمشي وراه وهي تبكي وتمسح بيدها ألي وجعها لما لواها لها ..

وفتح الباب:ذا الجناح بيكون لنا لفتره محدودة ..

زينه تناظر بالغرفة وهي مندهشة بجمالها ألي كان تناغم اللونين الكريمي والبنفسجي والرمادي ..

الغرفه واسعة ذو مساحة كبيرة , سرير بزاوية الغرفة حدوده رمادي ويعتليها مفرش فخم بنفسجي داكن و بزخرفة بلاك على الطرف المفرش , ووسادات مبعثرة بطريقة جذابة بلون البنفسجي والأسود ..

وكمودينا ناعمة بالجهتين بطاولة بالون الكريمي .. وعند مقدمة الغرفة مكتب يعتليه لابتوب ومنديل ملبس بقماش من أطرافه يتميز بالدانتيل الفاخر وأوراق متناثرة ..

وعند مقدمة المكتب جلسة آنيقه مكونة من طاولة دائريه و 3 كنبات متلاصقه بشكل دآئري من الجلد المميز بلون الكريمي ..

ويعتلي الطاولة الزجاجية قماش رقيق شفاف بلون موحد بنفسجي من آطرافه زخرفات راقيه بلون الكريمي ..

الغرفة عند ممرها حمام واسسع وفسيح ..

وقاطع سرحانه صوته:بالغرفة ممنوع تعبثين بالمكتب وآوراقها أبد أبد .. فاهمة ..

زينه بهمس:فاهمة ..

محمد:أنا مسمح لأين كان يدخل غرفتي .. وأنا واحد نظامي .. أحب النظافة إلا أعشقها ..
والريحة العطره شيء أساسي فيها وطالمة أنك شريكه معي بالغرفة بيكون أنتي ألي تهتمين فيها تعدلين السرير تمسحين الطاولة تعطرين المكان و...

زينه رفعت حاجبها:نعم نعم.. انتوا جايبيني عشان اساعدكم ولا أنظف يا سيد ..
محمد:........


زينه كملت با انفعال:مالي شغل بالغرفة أنا..

محمد شلح ساعته البلاك وحطها بالتسريحه وناظرها بمراية التسريحة:بس انتي زوجتي ..

زينه با اندفاع:بالورق بس ..

محمد ببرود:إذن زواجي معك أقام بالحرام ..

زينه بعدم أستيعاب:ما فهمتك ؟؟

محمد ألتفت لها:ظنيت أنك ذكية بزيادة بس الظاهر أن استيعابك قليل نوعا ما ..( شلح جاكيته )
بس ما في مشكلة أنا بشرح لك .. أنتي وحدة متدينه وما ظنك تحبين تعصين أمر ربك .. و مفهوم الزواج أنك تعيشي مع زوجك وتنجبين العيال و....

زينه ( كلامه نفس كلام آلرئيس , سبحآن آلله .. !! ) قاطعته بقهر:با أحلامك يا سي محمد ..

محمد شلح بلوزته وجلس بالسرير بخبث:تعالي يا زوجتي العزيزة .. تعالي لا تستحين ذي سنه الحياة ..

زينه أبتعدت وتوجهت يم الباب:أنا لزوم أطلع من هالغرفة .. و مالي شغل فيكم مع أعمالكم (وحركت مقبض الباب وتحرك وهو مقفل وألتفت له بقهر )

محمد با ابتسامه واندفاع:بعد ما تتسكر الباب ينقفل مباشرة ولا ينفتح ألا برمز سري ..

زينه ناظرت الجدار وشافت زي الحاسبة الصغيرة بيها أرقام وبقهر:عطني الرقم ..

محمد بسخرية:ههههههههههه الرئيس ألي هو الرئيس ما يعرف الرقم تبين أنتي اأول لك الرقم .. !!

زينه كفتت يدها ورفعت حاجبها:على أساس أنا زوجتك ..

محمد با ابتسامه قهرتها:مو على اساس بالورق آحنا ..!!


زينه بنفاذ صبر:أنت تناقض نفسك .. مو توك تقول لا والزواج سنه الحياة وجالس تذكرني بربي وبعدين تقول ورق ..!!!

محمد رجع ظهره لورى:انزين ..

زينه بقهر من بروده:عطني الرقم وخلني آعيش بســـلام ..

محمد غمض عيونه:واحنا مو عايشين بحرب ..!!

زينه بعصبيه:عطني الرقم بطلع من هنا ..

محمد تثائب:جبتي لي النوم والله ..

زينه بكت بصمت من بروده ..

محمد طف الأنوار تبع آباجورته وغمض عينه ..

زينه جلست بالأرض وهي تبكي من القهر ..

وتمت حول خمس دقائق على هالحال .. تنهد بصمت وولع النور الخافت وبهمس:يعني منتي بساكته ..

زينه بين دموعها:لا , لما تعطيني الرقم ..

محمد عدل جلسته:طيب , طيب .. تعالي جلسي جنبي ..

زينه:وليه ؟؟

محمد:أبا أتكلم معك ..

زينه بنوحه:لا .. ما أبا .. عطني الرقم وخلاص ..

محمد بعناد: أجل ما في .. منيب معطيك الرقم إذا ما تكلمت معك..

زينه قامت بعد أقتناع وجلست بطرف السرير:هذا أنا جلست .. قول ألي عندك ..

محمد ناظرها:ليه هالنوحه والبكى وأنتي تدرين أني منيب معطيك الرقم ؟؟ وطلعه من هنا بسابع مستحيلات ..

زينه بين دموعها:بس أنا أبا الرقم وأبا اطلع من هنا ..

محمد رفع حاجبه:أنا منيب متعب حالي معك لأني أدري الكلام معك ضايع .. بس أحسن لك نامي لأن ورانا شغل بكره ..

زينه بااندفاع:بس أنا , ما أبا أجلس هنا ..

محمد تنهد بصوت عالي:صدق ما في فايدة أبا أنام , وأن سمعت لك صوت مهوب حآصل حاجة طيب ..

وطفى النور وأنسدح وغمض عينه ..

زينه بكت بصمت من القهر , ونامت بلا شعور ..

على الساعه 5 بعد أذان الفجر ..

قام من السرير ولبـس سبورت وطلع من الغرفة وسكر بابها وراح يركض بحديقة الفيلا ..

تقلبت بالسرير ووعت على صوت العصافير ألي واقفين بالنافذة المسكرة وصوتهم كان عالي ..

غمضت عيونها وغطت وجها باللحاف وتذكرت وش صار أمس وفزت من السرير..

ناظرت الغرفة ولاشافته توجهت بسرعة لعند الباب ومنفتح ضربت الباب بقهر ..

.
.
.

بالحديقة يتمشون..

عبدالكريم تنهد:لا تتوقع مني أني أسيبها محمد ..

محمد با اندفاع:هي مالها أي جدوى غير الصراخ .. طول وقتها تبكي وتقرقر على راسي .. أنا مدري كيف قبلت أتزوجها ..

عبدالكريم:ذا زواج لفترة محدودة يا محمد .. وبعد ما نمسك هالعصابة بنتركها بحال سبيلها ..

محمد تنهد بصمت:طيب أطلعت للأوراق ألي سوتهم زينه ؟؟

عبدالكريم ألتفت له:يبدوا أن البويات مالهم دخل بالقضية .. والأوراق كانت تختص بمحاضراتهم وبكلمات حب باللغه الفرنسية والأنجليزية ..

محمد بتفكير:أجل من تظن له دور مهم بهالعصابة ..

عبد الكريم:انا متوكد أن العنود هي رأس الحيه على قولتهم ..

محمد هز راسه بنعم ..

عبد الكريم كمل:وأنا باخذ سلطان وعزام معي علشان نفتش بملفات الطلاب ألي بالقاعة حقتكم ..

محمد:طيب .. وأنا ..

عبدالكريم قاطعه:أنت أقنع العله ألي عندك .. حاول تكذب عليها أو تبتزها با أي شكل من الأشكال .. الأهم تساعدنا .. لأنها رفضت أنها تساعدنا ..

محمد:لا تقلق أنا بتفاهم معها ..


وصعد فوق وتوجهه لجناحه وكتب الرقم وأنفتح الباب وسكره ..

وصار يبحث عنها بعيونه وسمع صوت يصدر من التواليت ..

زينه تلف الفوطه بجسمها العاري وهي تشعر:إن قلت ضاق.. قال هونها وتهون .. ما يدري أن ضيقتك له .. وبكاك له ..

تقعد تحبه وأنت ساكت ومغبون وآآآآه(وشدت على الفوطه بجسمها) وش تسوي أنت هنا ..

محمد ناظرها من فوق لتحت:جاي عشان أسوي زي ألي تسوينه ..

زينه بعباطه:عفواا ..!!

محمد أقترب منها وبا أمر:جيبي فوطتي ..؟؟

زينه شدت على الفوطه:وش تشوف أنت ..!!! وبعدين أنا مقدر اعطيك فوطتك الكريهة لآن ما عندي ملابس ألبسه ..

محمد مسك طرف الفوطة:وطالمه كريهة جيبيها ..

زينه بحيا:أنت أكيد أستخفيت كيف أعطيك أياها وأنا ....

محمد قاطعها وهو يشد على الفوطة ألي بجسمها:مو ذنبي .. موتوها فوطه كريهة وش تبين بيها ..

زينه با أحراج وهي تشد على الفوطة:أنت ما تسمع أقول ما عندي ملابس ومنيب فاسختها ..

محمد ناظرها بحده:أفهم من كلامك أنك تتحديني ..!!!

زينه خافت من نظراته بس ما بينت:فسرها زي متحب بس سالفة أني أشلح الفوطة لا وألفف لا ..

محمد بعد يده من الفوطة وتنهد بخفيف:ما ينفع معك إلا أسلوب القوى ..

وبحركة سريعة مد يده وجردها من الفوطة .. وهو صآد عنهآ ,

زينه قطت نفسها بالسرير وغطت نفسها فيه وبصراخ:أنت أكيد أهبل ..

محمد عطاها ظهره ودخل التواليت يا خذ دوش ..

زينه حاولت تحبس دموعها بس مقدرت ( وش هالحظ ألي علي .. كل حاجة مو طيبه معي آهئ آهئ آهئ..) تحمدت ربها أنه صد ولا شافها ..

ومقدرت تظل كذا بدون ملابس وخافت آنه يدخل وفتحت الدولاب وطلعت من دولابه قميص بلاك نصف كم على سروال فضفاض وفتحت دولاب التسريحة

وطلعت مشط ومشطت شعرها الطويل ألي لين خصرها وفردت على اكتافها بطريقة عشوائية وهو مبلل بالمويا ..

إلا بفتحه آلبآب .. وطآرت للجلسه .. وعملت حآلهآ تتصفح المجلة ألي فوق آلطآولة ..

محمد طلع وهو لاف الفوطة بخصرهـ .. وولا عطآها وجه .. حط ملطف آبآط من ريكسونآ .. ومعطر للجسمـ ..


وهي كآنت تنآظره من تحت المجلة وأنكسفت لمآ شآفت جسمه كذا ..

زينه ( مآ كنت أدري أن جسمهـ معضل كذا ورشيق حيل مآ شآء آلله)تنحنحت:أنا ما عندي ملابس و .... وزي منت عارف..

محمد فتح آلدولاب وتم يقلب بملابسه وبهمس : وين رآح .. ؟؟

(وبسرعة آلتفت لها وبق عينه) من سمح لكـ تفتحين دولابــي وتآخذين أفضل بجامة لي .. !!

زينه خآفت من صرآخه: أنا كنت بقول لكـ بس أنت سبقتني وبعدين صعبة أجلس بدون ملابس .. !!

محمد لوى رآسه وركع رقبته وغمض عينه: يبدوا أنكـ ما تعرفين تتعاملين مع رجال الشرطة وأنا بعلمك كيف بتجلسين بدون ملابس صح ..

زينه قامت من مكانها وهي مرتبكة :وش بتسوي يعني ..!!

محمد رفع حآجبه وهو يتقرب منها بشويش: برجع ألي خذتيه بآلدولاب ..

زينه رجعت لورى الكنب بخوف: خذ لكـ ملابس غيره ما تريد إلا ذه يعني .. دولابك مليان بجامات ..

( وتوجهت لدولابهـ وفتحته وهي ترتجف من الخوف وصآرت تطلع قطعة قطعة) شوف ذا وذا .. وآلله حلوين وأنا خذت هالبجامة لآنها قدآمي لا أكثر ولا أقل و.....

مكملت كلامها إلا بوجهه قبآلها ورجعت لورى من الخوف وحط يده بالجدار وهو يتآمل ملامحها آلخآيفة ..

محمد ملامحهآ نآعمة خشمها ملموم ولايق عليها وعيونها ألي بآين أنها حآطة كحل تبع أمس

وحواجبها المرسومة وخدودها الموردين وشعرها المبلول آلمنثور على عنقهآ ووجها بطريقة عشوآئية وشفايفها المليآنه ورفع حآجبه: علامك خفتي .. !!

زينه توترت من حرارة أنفآسه وبتمتمه: لأن .. لأن .. أقصد


انتهـــــى آلبآآرتــ ..!!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 06:34 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..آلبآرت آلسآبــــع ..

زينه رجعت لورى الكنب بخوف: خذ لكـ ملابس غيره ما تريد إلا

ذه يعني .. دولابك مليان بجامات ..

( وتوجهت لدولابهـ وفتحته وهي ترتجف من الخوف وصآرت

تطلع قطعة قطعة) شوف ذا وذا .. وآلله حلوين وأنا خذت هالبجامة

لآنها قدآمي لا أكثر ولا أقل و.....

مكملت كلامها إلا بوجهه قبآلها ورجعت لورى من الخوف وحط

يده بالجدار وهو يتآمل ملامحها آلخآيفة ..

محمد ملامحهآ نآعمة خشمها ملموم ولايق عليها وعيونها ألي بآين

أنها حآطة كحل تبع أمس وحواجبها المرسومة وخدودها الموردين

وشعرها المبلول آلمنثور على عنقهآ ووجها بطريقة عشوآئية

وشفايفها المليآنه ورفع حآجبه: علامك خفتي .. !!

زينه توترت من حرارة أنفآسه وبتمتمه: لأن .. لأن .. أقصد

محمد : يبدوا أنكـ مآ عرفتيني عدل يابنت .. وآنا بعلمك من أنا

( سحبها من يدها وجلسها على الكنب ألي بالجلسه)

زينه خذت لهآ هوآء وهي خآيفة منه بآلحيل ..

محمد ينآظرها بحقد :بوضح لك أمور أنتي جاهلتها .. أنا محب

ألي يفتشف با أغرآضي وألي يفتح دولابي ومآخذ راحته على

الآخر .. وكلن وله اغراضة .. سآلفة أنكـ تستخدمين شامبوي أو

ليفتي أو عطري بدفنك هناا ..سآآمعه ..( وهو يصارخ عليها)

زينه بخوف: بس أنا أستخدمت أغرآضك مو عمدا بس أغراضي

مآ جبتهم هنا ..

محمد قاطعها بزمرة: كلمت فارس يجيب الاغراض من بيت

أهلك ..
زينه مدت يدها على جوالها ودقت على مرت أبوها تجهز

أغرآضها اللازمة ..

محمد رفع حآجبه:أنتي ما عندك أدب أبد .. !! ماتشوفين أني

مخلصت كلامي ..

زينه بتمتمه: أنا أقصد عشان تعجل وعشان اشلح بجامتكـ ..

محمد بهمس مسموع:يبدوا أني بتعب معكـ وبربيك من أول وجديد

يآ ست زينه ..

زينه:...............

محمد طلع بجآمة من الدولاب وبدل بالتوليت ..

زينه لمت نفسها من الخوف ( كل هالضجه عشان بجامه.. يآيممه
هالمريض وش بيسوي فيني .. آلله يستر بس )

وسرعان ماطلعت محمد وتسبح بعطره الرجالي ألي أنتشرت
بالغرفة ..وجلس على مكتبة وناظرها وبزمره: تعالي ..

زينه فزت من مكانها وهي بالعه ريقها .. وآشر لها أنها تجلس

قبالهـ وكان طآولة المكتب تفصل بينهمـ .. !

محمد تنفس بعمق : أنتي جديدة ولا تعرفين حآجة عن آطباعي ..

ومآبه خلاف آليوم .. بعفو عنك وبكره أن سويتي العكس مهوب

صاير حآجة طيبه .. بكتب لكـ آلعقد عشان ما تكون لك حجه بالنسيآن طيب ..

.
.
.

بالمكتبة آلعآمة ..


نوف بهمس : جوعآنه أبا أروح باأي مقهــى نفطر ..

أشواق بنفس همس نوف:العنود مالها نفس تتكلم وأن تكلمت
بينفجر..

نوف:وليه.؟؟

اشواق:يا حظي ناسيه امس بالحفلة وش صار .. ؟؟

نوف:أي .. بس متوقعت بتحط بخاطرها .. باين أنها تحبه جد ..

اشواق:أي مــــرة ..

وبعد مخلصوا توجهوا للمقهى ..

طلبوا كورسان بالجبن ووحدة بالزعتر وسينابون وكوفي

وكابتشينو2 ..

أشواق ونوف يناظرون بعض يعني تكلمي انتي ..

نوف تشجعت وبهمس:وش ألي تفكرين فيه يالعنود ..

العنود ألي مكشره من أول ما راحت معهن ..

أشواق با أندفاع:أنتي وش ألي يخليك متوكده أنه يميل للخبله زينه ..

العنود ناظرتهم بقهر شديد:جالس جنبها لما تاكل وهي تسوي نفسها

يعني أني لابسه عباية ومدينه ومقدر أكشف وطلعت من تحت

لتحت هالوسخه ..

أشواق:معك حق .. بس إذا هي كذا خليها تولي مع نفسها بس ..

نوف:اشواق معها حق عنوو ..

لا تفكرين فيها وبعدين أنتي احلا منها بكثير ومحمد يحبك انتي وانا ...

واشواق ملاحظين بعد انه يناظر فيك ..

العنود با اندفاع:صصدق..!!

اشواق ونوف:والله..

العنود تنهدت براحه كبرى..

وطبعا هم ما يدرون انه يراقبها لأنها طرف الخيط وليس حبا لها ..!!!

.
.
.

وطبع الأوراق ..

محمد لبس نظارته المحدد أطارها ببلاك وعطاها الورق ..

زينه بقت عينها على كثر الصفحات:كل ذا عقد ..

محمد:البند الاول ممنوع التدخل فيما يعينك كوني زوجك وأنا كثير الاشغال ما تسألين وين جاي ووين رايح ..

زينه رفعت حاجبها:مالي دخل فيك اساسا ..


محمد ماعطاها وجه:البند الثاني لا يسمح بتاتا السؤال لحاجة أو بدون حاجة بالمختصر أنا محب الأسأله..

زينه تناظر الأوراق ألي بيدها ..

محمد كمل:البند الثالث النظافة ثم النظافة .. السرير مرتب والدولاب ممسوح وكل حاجه تسوينها ..

والبند الرابع عند التجاهل من أمور النظافة يتضمن عقوبات وهي كالآتي/

1/ جري بالصباح الباكر حول نصف ساعة ..

2/ تنظيف رجل الشرطي محمد بالملح والماي وينقع لمدة ربع ساعة مع تنظيفها ..

زينه ضربت الورقة بطاولة المكتب وبقت عينها:انظـــف وش ..

محمد بكل برود:زي ما سمعتي ..

زينه برفض تام:أنا أعارض ..

محمد كمل: 3/ يطالب الشرطي بحقوقه الشرعية حيال زوجته زينه ..

زينه قامت:نعم نعم نعــــم ..

محمد ناظرها:من أولها يعني ..

والبند الخامس يقول ممنوع ولا يسمح بمقاطعة الشرطي محمد أثناء حواره سواء بسبب أو بدون سبب..

زينه:بسس..

محمد قاطعها:من أولها يعني .. لزوم تتقيدي بهالشروط ولا بتحديني لشيء ما أريده ..(وشد على الورق..) البند السادس لكون الشرطي محمد لا يحب أظاهر ملابسه للخارج

عند المغسلات بتتكرمين يا زينه وتغسلينهم وأظن هالشيء من واجباتك كا زوجة ولا أعتراض على هذا .. وطبعا هذا يشمل المفارش واللحاف ..

زينه بقهر:حشى ما صارت والله ..

محمد ماعطاها وجه:ننتقل لصفحه الثانية .. البند السابع عند أستحمام الشرطي محمد تقف زوجته زينه وبيدها الفوطة وتجفف شعره وتعطره .. خصوصا لأني كسول فا أنتي بتسوي هالمهمة الراقيه ..

زينه بقت عينها على الورق:امحق راقيه أحذف هالبند مو عاجبني ..

محمد رفع حاجبه وبحماس:روحي للبند العشرون ألي هو آخر بند مكتوب لا يحق بالمعارضة بالبنود المذكورة أبد أو النقاش بها ..

زينه تتصفح الاوراق وهي تشوف وتقرأ البنود بقهر:وش ذه .. كلها أوامر .. وبعد وش هالبند ..!!

محمد:أي بند ..

زينه تعض شفتها بقهر:البند الخامس عشر أني أطبخ لك بالعطل الاسبوعية ..!!!

محمد حط رجل على رجل:لأن زي منتي عارفه يوم السبت للأربعاء بتكوني بالسكن الجامعي بستثناء يوم الخميس والجمعة تطبخين فطور وغداء وعشاء زي مهوب مذكور بالبند ..

زينه تقرأ البند وهي مقهورة ..

محمد كمل با أندفاع:وأي بنت ما فهمتيه أنا بالخدمة ..

زينه با انفعال:آصحى 6 الصبــاح .. وش عندي أنا .. وليه أساسا ؟؟

محمد يتصفح الأوراق وزينه أشرت بصبعها على الصفحه الثانية وبقهر:البند الثامن عشر اقرأ ..

محمد رفع الورقه وناظرها:أي وحمدي ربك أني قلت بيوم الاوف ..

زينه:ولأنه بيوم الاوف مالك حق تدخل بهالمجال ..

محمد قاطعها:به أي نقاش بالبنود تكلمي من أحين ..

زينه تتصفح الاوراق ورفعت وجها:وش هالبند ..!!

محمد:الرقم ..

زينه:البند قبل الأخير التاسع عشر ..

محمد ناظرها بورقته:يقول البند التاسع عشر بحالة آلم بالظهر أو الرأس أو بأي مكان بجسد الشرطي محمد تقول المدلكه زينه بهذا الأمر ومعالجه الآلم ..

زينه بحده:مظن أني ممرضه يا (وبسخرية) الشرطي محمد..

محمد : في الاوآن الاخيره يجيني صداع أو آلم بالظهر ..

زينه قامت من الكنب:أظن في حاله صداع يا شرطي محمد تاكل بنادول ..

محمد قام من مكتبه:تصدقين عاد أنا أكره حاجة بحياتي ودم ضروسي الحبوب والدواء .. أحب أعالج بالرقية الشرعية أو بالأعشآب ..

زينه تنهدت بقهر:اوووف بس ..

محمد با ابتسامه:لا تنسين البند الثالث عشر ممنوع التذمر ..

زينه بصدمه:بعد ذا مذكور ..!!!

محمد ببرائه:والله أنتي أقري وشوفي ..

زينه تناظر الورق وهي مصدومة ومحمد مر يمها وألتفت:صحيح بالبند الحادي عشر ممنوع تعطين ظهرك لشرطي محمد ..

زينه ألتفتت له:عفوا ..!!! كرهت الشراطي والسبب أنت كل بند الشرطي محمد والشرطي محمد ..


محمد ببرود:دي مشكلتك..الأهم تتقيدين بيها وخلاص..

زينه:بس ..

محمد كتب الرقم السري ما عطيها ظهره وطلع وسكر الباب بوجها ..

زينه ركضت لعند الباب:محمد لحظة .. عندي سؤال ..

محمد بصوت مسموع:البند الثاني لا يسمح بتاتا السؤال لحاجة أو بدون حاجة بالختصر أنا محب الاسأله .. ركزي على العقد وطبقيه ..

زينه شدت شعرها المبلول بقهر:آآآه بيذبحني هالشرطي ..

آآآوف منه بس ..


وتمت تدور بالغرفة وهي تقرأ العقد: حشى والله ما صار عقد ..

وأساسا ليه أطبقه مالت عليه بس .. ومنيب منظفة لا سريرة ولا حاجة .. خله يخيس ابرك له ولي ..


توجه لدور الارضي تحديدا عند المكتبة ..

ودخل بهدوء نسبي وجلس على المكتب وشغل الكمبيوتر المكتبي قاصد فيه معلومات الطلاب الجامعة ..

وكل واحد وملفه ..

محمد بتفكير(معقوله يكون للعنود دور أوعندها معلومات تخص هالعصابة وهي وجها مو وجه هالامور .. بس ما يندرى يا ما تحت السواهي

دواهي ..)

وصار يشوف ملفات الطلاب وجاء عند ساري ..

محمد خذ التلفون ألي جنبه ودق على سلطان:تعال بسرعة .. وجيب الشباب معك ..

وبعد لحظات حضر سلطان وفارس وعزام ..

عزام:بغيتنا اجل..

محمد قام من مكانه وسحبهم عند الكمبيوتر وبا اندفاع:وش رايكم فيه ؟؟

امعنوا النظر الشباب:عادي ..

محمد رفع حاجبه وبتفكير:لا مو عادي أنا متوكد أن وراه سالفة هالولد .. أنا معرف كثير بهالجامعة ولزوم أتعرف أكثر لجميع الاشخاص المشبوهين بهم ..

فارس:ليه متسيب زوجتك تتعرف للبنات وأنت لشباب وبكذا تتمم المسأله بسرعة ..

سلطان بحماس:عجبتني كلمة زوجتك ..

فارس بغمزه عينه:اعجبك أنا ..

عزام بتريقه:اجل ما قلت لنا محميد وش رايك بزينه (وهو يلزهم وهم كاتمين بسمتهم..)

اشوفك مشغول بالقضية بزيادة خلنا نتفاهم بالقضية وأنت خذ وقتك يا عريس (وش على الكلمه الاخيره)

سلطان وعزام وفارس:ههههههههههههههههههه� �ههه ..

سلطان بحماس:تعجبني يا بو الشباب .. أي وياليت تجيب لنا ولد صغير عشان تعرفه على عمامه المزايين ..

فارس بغرور:لي الفخر أني اعلمه الشجاعة والخصال الحميدة ..

سلطان بضحكه:حلو من كذا نبتدي بتربيه الولد .. ههههههههه ..

محمد رفع حاجبه بسخريه:لا بالله ..!!

فارس قرب منه:أفا عليك بس مراح نسيبك تتعب بتربيته لأني بتكفل بهالشيء مع الشباب ولا وش رايكم شـــباب ..

سلطان وعزام بااندفاع:أي أكيد ..

محمد بسخريه:انعلمتوه بتعلمونه على السخافه وطوله اللسان ..

سلطان بحماس وفرحه:يعني ناوي تجيب ..

سلطان وعزام وفارس:هههههههههههههه وهههههههههههههه..
محمد با اندفاع وبا احراج: لاااا من قال ..

عزام قاطعه بشراسه:أنت أعترفت خلاص هههههههههه صادك سلطيين ..

محمد قام عليهم وهم ابتعدوا عنه وبحده:صدق انكم فاضــين احين جايبكم لشغل ولا لتريقه أنت ويااه هاااه ..

عزام:مالنا شغل وبعدين لا تضيع الموضوع وأصعد فوق وأحنا بنهتم بالقضية و أنت جيب لنا تــوم ..

سلطان مات من الضحك:أي بسرعة هههههههههههههههه ..

محمد خذ كرتون المنديل وحذفه عليهم وهم تناثروا بالمكان ولاصاب واحد فيهم ..

محمد بزمره:لا يكثرر .. وأباكم تراقبون هالساري .. أحس أن وراه سالفة مالها أول ولا تالي ..


.
.
.


بالجوال: لزوم الزين يا بنتي .. لزوم تهتمين بزوجك وبنظافة بيتك

وأنا جهزت أغراضك ..


زينه تأففت من نصايحها: طيب أخلصي .. جاء أحد مرك وخذ الشنط ..

أم مبارك: أي من كم دقيقة تقريبا .. بس لا أوصيك يا بنتي ..

زينه قاطعتها:لا تنسين ولا حاجة ولا بضطر ارجع عندك ولأني براجعه له , ويلا مع السلامة ..


وسكرت السماعه بوجها ..

زينه (فاضيه لها ولنصايحها .. وبعدين زواجي مو أي زواج عادي عشان أسوي ألي تقوله من مساع تقرقر على راسي وأنا مالي خلق لها ..)

ورمت الأوراق من وجها وجلست بالكنب .. حست بالطفش والملل ينتابها ومـن الهدوء غفت ..


وبعد مرور ساعتين وبصراخه:وشش ذه .. !!!
..

زينه من الخوف تقلبت لما طاحت بالأرض وقامت بسرعة وبعيون ناعسه:هه وش صاير ..!!

محمد يناظر بغرفته:من أولها يعني ما في تطبيق ..

زينه ببرود:على بالي عندك سالفة .. على العموم أنا تعبانة وأبا أنام وعلى أذان الظهر قومني عشان الصلاة ..

محمد بق عينه وشلح قميصه:يبدوا أنك نسيتي العقوبات ألي تخلف الوساخه ..

زينه ناظرته ببرود:اشلح بالتواليت مو هنا(وصارت تتثاوب) ..

محمد سحب يدها وبحده:باخذ حقوقي يا عروس ..

زينه بقت عينها:كيييف ..!!!




.. انتهـــــــــــــــــى آلبــــــــــــــــــــآر تــــ ||




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 06:39 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن

محمد بق عينه وشلح قميصه:يبدوا أنك نسيتي العقوبات ألي تخلف

الوساخه ..

زينه ناظرته ببرود:اشلح بالتواليت مو هنا (وصارت تتثاوب) ..

محمد سحب يدها وبحده:باخذ حقوقي يا عروس ..

زينه بقت عينها:كيييف ..!!!

زينه بعدت يده بشراشه:لا تقرب مني .. وأساسا ليه أطبق العقد

السخيف ..

محمد مسك يدها وبحده:بتعرفين ليه تطبقينه بعد ما خذ حقوقي

واحين..

زينه بقهر:بعد عني ولا تقترب مني يا حضرت .. أن قربت بذبحك ..

محمد رفع حاجبه:والله منتي بهينه يالغبيه والله صرتي تهددين بعد..وريني شطارتك أجل ..

وقرب منها ومسك يدها الأثنين بقوة وهي صارخت من الخوف وبعدته يدها بقوة ..

ما قدر وترك أثر على معصمه من شده يده ودفعها لسرير, وهي ضربته لصدره وهو يحاول يمسك يدها وبحركة سريعة وبلا شعور شمخت خده بظفر يدها ..

محمد بألم:اااااح ..

زينه قامت من السرير وشعرها منثور على وجها وبحده:أنا حذرتك من البداية تراني شرسه حيل وأي واحد يقرب مني ما يلوم إلا نفسه ..

محمد حط يده على خده وناظرها بغضب شديد:أنتي تمدين يدك علي ..

زينه بقهر:وأكسر راسك بعد ..

محمد قرب منها وشرار يطلع من عيونه وبحركة سريعه مسك فك وجها وشد عليه وبحده:سكوتي لك مهوب ضعف والله وألي خلقك أني أقدر أكسرك

, وأنتي واقفه ولا تقدرين تعملين حاجة , بس لأنك بنت ما قدر أأذيك .. بس أن تجاوزتي حدودك ووصلت للعصبيه الزايده ما أعرف أميز احد لا أخوي ولا عدوي .. سامعه يا حقيرة ..

زينه حست بألم شديد بفكها وبين دموعها وتحاول تبعد يده بس مقدرت:بعد يدك عني يا واطي ..

محمد من فكها دفعها على ورى بالسرير وناظرها من فوق لتحت:صدق أنك حقيرة ما عندك أسلوب بس ما تنلامين طالمها أن ألي مربيتك مرت أبوك ..

تربيه شوارع ..

زينه كان ودها تتكلم بس مقدرت بسبب الالم الشديد بفكها .. وصارت تبكي بألم شديد ..

ومحمد جاء كلامه بجــرح ..

والتفت لها:أبا المكان نظيف وأسمعي زين يا بنت , أن ما تقيدتي بالعقد راح تشوفين العواقب تجيك ..

زينه تتكلم بصعوبه شديدة:وش .. ألي .. يحدني .. أني أطبقه ..

محمد بحده:ألي يحدك أنك مراح تحصلين على حريتك معنا ..

وبتظلين بذمتي لما ياخذك المووت ..

زينه بكت زود ..

محمد توجه للمرايه وشاف خده آصابه جرح مائل شوي ..

وطلع من الغرفة بعد مسكرها ..

.
.
.

بالكراج ..

الرجل الأول:زيدوا الكمية ..

هناك الكثير من يرغب بالمخدرات ..

الرجل الثاني بابتسامه:جميل جدا سيسعد كثيرا الزعيم..

الرجل الاول:بالتأكيد ..

.
.
.

نزل عندهم وعزام ناظر سلطان وبحماس دزز برجله ..

سلطان يناظر بالأوراق:هاااهه ..

عزام أقترب منه وهمس له ..

سلطان رفع عينه بسرعة وبضحكه:أجل سويتها ههههههههههه ..

عزام وفارس اكتمو ضحكتهم ..

فارس:الله يهديك كان جيتها بالين مو تموتها ..

عزام:أي أسمع كلام الدكتورة فوزيه الدريع ..

سلطان قام ومسك وجه محمد وبحماس:واااو شوفو شباب كيف انقضت عليه ..

فارس وعزام فزو من مكانهم ..

واقتربوا من محمد وماتوا من الضحك ..

فارس:قوية والله هالزينه ..

عزام غمز له:هاااه بشرر عجبتك ..

فارس باانفعال:اكيــــــــــد عجبته ..

شوف كبر الشمخة أكــيد مبسوط حده منها ..

محمد كاتم غيضه من خبالهم ..

سلطان:هههههههههههه .. بارك الله فيك يا عميد العائلة ..

فارس بغرور:احم احم..وأن واجهتك أي عوائق أحنا هنا .. نرشدك ..

سلطان وعزام ناظروا بعض وهزوا روسهم:اي صح كلامه ..

محمد ناظرهم بحده وخافوا من نظراته ..

سلطان باندفاع:أنا عندي متابعه الملف ساري ..

فارس هز راسه:أي وأنا بساعدك يا خوي ..

عزام التفت لهم وبعدين ناظر محمد وطير عيونه لفوق وبتهرب:وأنا بجيب لكم كوفي ..

بعد هالبحوثات الطويلة ..

وشرد منه ..


محمد تنهد بحده وبغضب شديد ..


بينما زينه ..

بعد صلاه المغرب .. تمت تدور بالغرفة جوعانة حدها وفتحت البراد ألي جنب التسريحة وشافت بيها بيره هولستن رمان وخذتها من دون تردد أو تفكير ..

وشربتها وفتحت فمها بشويش لأن فكها يوجعها ..

وألتفت لشنطتها ألي يم الباب وفتحها , وطلعت لها بجامة ورديه بلوزتها بدون أكمام وبه جيب با آسفل آلبلوزة ومرنقط بالأبيض .. آلبرمودا وردي مرنقط بنقط صغيرة أبيض ..

بلت شعرها بالمويا شوي وستشورته وفردته على الآكتاف وتسبحت بالعطر ..

وحددت حواجبها وحطت اضآئه هادئة تحت حآجبها وكثفت الماسكارا البلاك لما صاروا كثيفين مرة وكحلت عينها بالكحل الأبيض وحطت غلوس

وناظرت بوجها بالمرآيه وهي تشوف أحمرار بفكها وكان شبه وآضــح , حتى لما حطت كريك الأسآس ..

زينه ( جعل يده الكسر شوهنـي هالشرطي الغبي , مآلت بس ولا مآلت ) وشربت البيره .. وجلست بالكنب وشافت الأورآق فوق المكتب وقآمت سحبتهم ورجعت مكآنهآ وصارت تتصفحهم ..

زينه ( ذول تبع التحقيق بالقضية .. والله وجهه مو وجه تحقيق وجهه حفآر قبور.. يا سلام لو يحفر القبور كان يسوي خير لشعب هههههه ) وأبتسمت لما وجعها فكها: آآح ..

وأنفتح الباب فجئة ورفع نظره للغرفة ,

وآلتفت لها وبحده: خبله أنتي ولا تتخآبلين ..!!

زينه تشرب البيره وتتصفح الأورآق ولا عطته وجه ..

محمد أقترب منها وسحبها من زندها وبعصبيه: أنتي ما تفهمين يا بنت ..

زينه بعدت يدها بنفعال وبصعوبة بالكلام: لا .. تقرب .. مـ..ني ..أنا .. ما .. سويت حاجة ..

محمد رفع حاجبه:حلفي بس .. أظن كل حاجة وآضحة بآلعقد ..

زينه بنفس صعوبتها بآلكلام:أنا..ما أبا .. أطبق .. ألي .. بآلعقد ..

محمد بق عينه:صحــــــيح .. وليه إن شاء الله ؟؟

زينه:لاني .. ما أبا أطبقها وبس .. وبعدين .. تقدر .. تسيب .. أم مهند ..ألي تنظف مهيب بمعآرضة ..

محمد بحده:أظن أن كلامي وآضـح معك .. وقلت لك محب أي أحد يدخل غرفتي أو يلمس حاجة منها (وطاح نظره على الورق ألي بيدها وبعصبيه ) ومن قال لك خذي الآوراق من المكتب ..

زينه بخوف من صراخه:لا تعصب .. أنا أسوي .. زي ما قال .. لي الرئيس .. وزي ما طلبت .. أنت ..

محمد بسخريه:لا بالله خلك مكانك أبرك .. ما به فايدة منك غير السخآفة والتعب .. وطوله اللسان ..

زينه بهمس مسموع:أنا .. جوعانه ..

محمد بحده:مابه لزوم تاكلي خلك كذا آحسن حافظي على لياقتك ..

زينه انقهرت منه وعطته ظهرها ..

لفت انتباه جسمها المخصر المتنآسق بمعنى الكلمة .. وشآف جمالها ألي من عصبيته منتبه لهالشيء .. أو بمعنــى أصح لم يعطي اهتماما بمجآلهآ ..

زينه خذت جوالها ودقت على المطعم:هلا مطعم......

محمد سحب الجوال من يدها وقفل الخط:خبله أنتي ..

زينه: علامك معصب .. أنا بطلب لي حاجة لأنك ما تباني أكل ..

محمد بعصبيه: مابه مطاعم من اليوم ورآيح .. جوعانه روحي طبخي لك ..

زينه:بس .....

محمد قاطعها: روحي المطبخ وصلحي اكله عدله لك .. بدل هالدهون آلي بتترآكم بجسمك أن أكلتي من هآلمطآعم ..

(ومسك يدها بشده وتوجه للباب) وبزمره:صدي ..

وصدت زينه ..

وكتب آلرقم آلسري وانفــتح الباب ..

وشد زود على يدها وتوجه للمطبــخ ..

زينه توجعت من شده يده وبعدت يدها من يده ونآظرت بآلمطبـخ, أنبهرت من جماله ,

كان مو فخم مرة كان هادئ وبسيط ولآكنه وسيـع وشرح ..

محمد جلس على الطاولة وحط رجل على رجل: اليوم مشتهي اكله زي مشخول أو كبسه ..

زينه بتررد:بس أنا معرف آطبـخ ..

محمد ببرود: طيب طبخـي ألي تعرفينه ..

زينه بلعت ريقها وبنفس توترها: أنا معرف أطبـخ غير البيض المسلوق والاندومي ..

محمد بق عينه: حلوو.. حلوو .. متزوج وحدة متعرف بالطبآخ حآجة .. يا آلله ما علمتك مرت أبوك الطبآخ يا بنت أبوك ..

زينه بلعت ريقها من الخوف :الخدامة أو مرت ابوي هم ألي يطبخون مو أنا ..

محمد يصفق بحرارة:الله .. الله .. ماشاء الله على التربية والتوجيه بنت سنها سن زواج مالهآ بالطبخ أبد ..

هذا مشكلة بنات الأيام ذي دلع وسخافة ومصاخه بس بالمسؤؤلية صفــــر .. بس ألحين على جوالاتكم والبيآره ..>> صدقت يا أيها الشرطي

زينه بقهر: لا تجلس تصارخ .. أنا أعرف بس أمزح ..

محمد بسخريه: لا تكذبين .. ماتعرفين حآجة أنتي بس لما شفتي أني عصبت جلستي تكذبين ..

زينه سكتت لأن كلامه صــح ..

محمد تنهد بعمق: وش أعلم فيك بس ..


ولبس المريلة وصآر يلقي عليهآ الأوآمر ..

محمد : قطعي البصل كذا .. وآباك تطبقين آلي آسويه لك ..

زينه هزت رآسها بنعم ..

ومد لها السكين:يلا قطعي البصل لشوف ..

زينه خذت السكين وعيونها تدمع من البصل , قطعت جزء شوي ورمت السكينه على جنب : كلا آدمع .. ما أبا أقطع ..

محمد ببرود: قطعي ولا والله مهوب صآير حآجة طيبه ..

زينه خافت من تهديده وقطعت قطـع غير مرتبة ولا متوآزيه وحطتهم بطنجرة زي ما قال وحط لها الزيت وبعدين الدجاج وصار هو ألي يتكلم ويحط وهي ترآقبه عن ذي قرب ..



وبعد نصف سآعة جهز الآكـل ,,

كبت زينه الآكل وقدمته وجلس على الطآولة وبعد متذوقه وبفخر: تذوقي الطهـي الفاخر ..

زينه كلت وبا اعجاب : يمي حلو مرة ..

محمد بغرور: تعلمي مالت عليك .. بس فالحة بكثر الكلام ..

زينه با أندفاع: أنت أساسا ما سألتني كنت أعرف أو لا .. وبعدين أنت ما خذني عشان الشغل وبس ..

محمد: على آلعموم أنتي آليوم تعلمتي كيف تحضير الكبسه وحطي ببآلك أني محب أكل ألكبسه أو أي حآجة من دون سلطة وآظن أنك تعرفين تقطعين آلخس قطع صغيرة ..

زينه طيرت عيونها لفوق: ما أعرف ..

محمد ناظرها وبصدمة: لا أنتي مش معقولة.. وش تعرفـــين بآلطبـــــخ أجـــــــــــل ..؟؟

زينه بخوف: قلت لك أسلق البيض وإندومــي ..

محمد بق عينه: بعد تسلقينه يعني متعرفين تقلينه صح ..؟

زينه هزت رآسها بـ نعم وهي خآيفة ,

محمد تنهد بقله صبر وكتم قهره ..

وبعد العشاء , ملت بطنهآ زينه , لمآ شبعت ..

محمد رفع حآجبه:صدق لقآلوآ عيآل النعمه مشآحيف , مكنآ شفتي خير ..

زينه بدون مبآلة: مالك شغـل با أكلي ..

محمد مسح فمه بالمنديل وقام: على فكرة يا حلوة .. نظفي الدوشه ألي عملتيها بالمطبـخ ..

زينه بصدمة: كيــــف .. !!

محمد توجه للبآب ونآظرهآ:لك حلو 10 دقآئق وآتوقـع آلفرن والمجله وآلطآولة والصحون نظـاف , مع تمنيآتي لك بآلتوفيق ..

وسكر آلبآب وقفله ,,

زينه آلتفت للمطبـخ وفتحت فمهآ ..

آلفرن وسـخ وصحون فوق آلطآولة والمجلـى متروس صحون وطمآطم معصور تحت الأرض ..

زينه انهآرت وبتعب: لااااااااا ..

ولبست مريلتها وخذت الصابون وهي تنظـف الطآولة وتمسحها ,

وبعد مضــي 10 دقآئق بآلتمآم .. !!



فتـح الباب وبق عينه:يعني ما خلصتي هااه .. !!

زينه تركت الصحون من يدها والتفت له:حرام عليك .. مو أنت ألي طبخت , وأنا ألي ارآقبك اجل ذي عفستك مو عفستي , هلكتني بآلشغل ..

محمد: تدرين كل ذه ليه آسويه معك .. ؟؟

زينه بحماس:ليه ..؟؟

محمد:لأنك ما عندك آحترآم لزوجكـ ..

زينه:بس بالورق و.....

محمد قاطعها بشده: حتى لو كان مجرد ورق لزوم الآحترآم بالعلاقة الزوجية , وبعدين معك أنتي يعني مآ تبين تتقيدين بشروط آلعقد أبد , كم مرة آقول لك لا تقآطعيني ..

زينه عضت شفتها من القهر: ما صآرت وآلله , كرهت هالعقد ما أريدهـ ..

محمد اتكــى على الباب وبسخرية : من قالن لك أني بشآورك أساسا .. مالك شور أنتي , والعقد تم وخلاص ولا جدآل فيه والمكان آبآه يلمــع ..

زينه بتعب: تكفـى والله تعبت . أنا خلصت الفرن وكنست ومسحت الطآولة وباقي الصحون ..

محمد ببرود: وليه منظفتيهمـ ..؟؟

زينه بكذب:لأني معرف أغسلهمـ ..

محمد بحده: لا عاد زودتيهآ ..

زينه غمضت بقوة من صوته العالي: طيب علمني ..؟؟

محمد بقهر سحبها من يدها ووقف جنب المغسلة ولبس قفآزآت ..

زينه اقتربت منه : وش أسوي ..؟؟

محمد بنفس حدته: راقبيني ونفذي ..

وخذت آلليفه وصآر يفرك الصحون وهي ترآجعت للورى من دون ميلآحظهآ ورآحت بسرعة لعند الباب وفتحته ..

محمد من سمع فتحه الباب , التفت لها: على وين.. ؟؟

زينه مدت لسانها:مالك شغل فيني ..

وشردت برا , وهي تركض بقوة ولا هي عارفة وين تروح ..

محمد رمـى المريله والقفاز ومشى بكل برود وطلع من المطبـخ وبصوت عالي: والله لو تركضين , منتي بباعده

وإن نزلتي لدرج به رجال إلا إذا كانك نآويه تنزلين عندهم , وتتقهوين معآهمـ ..

زينه نزلت لتحت الطاولة وهي خآيفة أن يكمشهآ ( يصيدها ) ..

محمد قرب يم الطاولة وحط يده على الطاولة بقهر وضرب فيها ,

زينه غمضت عينها بقوة وهي ترتجــف من الخوف , وحطت يدها على فمها عشان متصآرخ ..

محمد بصوت عالي: صدقيني أن ما طلعتي أحين , وبهآللحظة بيصير حآجة مهيب طيبه والله ثم والله منيب رآحمك ..

زينه خآفت وعلى طول طلعت من تحت آلطآولة ..

محمد التفت وصفق بحرارة:آحيكـ على شجآعتك يا زينه ..

وآقترب منها وزينه غمضت عينها بقوة من الخوف ..

محمد مسك زندها وبحده:تحبين المغامرة صح يا بنت ..؟؟

زينه بتمتمه:لا مو قصدي .. أني أشرد.. بس أنا قلت أني تعبت و....

محمد قآطعهآ بحده: ومالك حق أنك تشردين وتسوين نفسك خضتي مغامرة .. ويلا قدامي للمطبـخ لشوف ..

زينه مشت قدامه وهي خآيفة حيل ..

وصآرت تغسل صحــن صحـن , وهو ينآظرهآ وبصرآخ: سوي هآلجهة ولا أنتي عميه .. ترآه وسخه ..

زينه بخوف:طيب , طيب ..


وبعد خمس دقائق تقريبا , خلصت من التغسيــل وتوجهو للغرفة..

وبتعب: أبا أريح أنا ..

محمد يناظر الساعة: بدي ترى ..

زينه تسطحـت بالسرير وتلحفت:بنام معليش ..

محمد قرب منها وسحب اللحاف منها وبا اندفاع: باقي لك خير .. لزوم تتعلمين أسس آلتنظيف يآ شآطرة ..

زينه بعيون نآعسة:والله أدري .. بس سيبني أنامـ ..

محمد عدل جلسته:بكرهـ عليك تغسيل الملابس , وتنظيف التسريحة والكوي , وأكيد الطبـخ ,

وعشآن ما تتحججين أنا جمعــت لكـ الملابس الوسخة , بغرفة الغسيل حطيتهم بالسلة ,(وسكت حول 9 ثوآني ) مشوفك علقتي .. !!

ونآظرهآ , وشآفهآ غآطه بنومه , كآن بيقومهآ بس , كسرت خآطره ولحفهآ زين , وخفــت آلنور عليهآ ..

وتوجة للمكــتب تبعه وولع آلنور عليه , وجلس يفرفر بآلنت وآلبحـث بالملفآت آلطلبه ..

لمآآ نآمـ فوق آلمكتب بلا شعـــور ,,



وعلى آلسآعةة 1:34 ص ,,

قآمت للتوليت تقـضي حآجتهآ , وشآفته نآيمـ بآلمكتب , كسر خآطرهآ ودهآ تقومه بس خآفتـ من صرآخه ,

خذت وسآدة مربعة صغيرة ورفعت رآسه من آلطآولة وحطت آلوسآدة تحته , وخذت آللحآف غطـت به جسمهـ ,

ورجعــت آنسدحــت بآلسرير وكملــت نومهآ ,,

.
.
.

جلس يتصفـح بآلآورآق , بصمــت شديد .. !!

سلطان بتردد:تظــن آنه قد آلمسؤؤلية يآ رئيس ..

عبدالكريم: ...........

سلطان كمل: هآلمهمة صعبة على محمد مرة , أنآ مو قآعد آقلل من مهآرآته , بس ....

عبدالكريم قآطعه: آدري وش بتقول يآ سلطان .. بس أنا وآثـق أن محمد بينجـح ..

سلطآن بقهـر: بس زينه مو رآضيــه أنهآ تتآبــع آلمهمة معكم , ولا تريد تتعآون يآلرئيس .. ويد وحدة متصفـق , وحتى لو مسكهم تظن ببسآطة وبسرعة .. !!

تذكر يا رئيـس أن هآلعصآبة حآولنآ وبآلآخص آلنقيب أنه يمسكهم , ولا قدر وأنت بعد , وتظـن أن محمد بيقدر .. !!

عبد الكريم قآم وآلتفت له: آلطلاب يتفوقون على معلمينهمـ .. أنآ آشوف أن محمد مهتم للقضيـة بزيآدة وبإذن آلله يقدر ..

سلطان:بس ..

عبد الكريم قآطعه: سكر آلبآب بعد مآ تطلــع ..

سلطان تنهد بصمت , وطلع وهو محزن على آلرئيس والكل عآرف أنه يكــن محبه خآصـة لمحمد ..

لســـــــــــبب وجيه لآ نعرفـــه .. !!

.
.
.

على الساعة 10:30 ص ,, بيوم آلجمعة ..

وعــى على منبه جوآله , وشآف نفسه بآلمكتب واللحآف بجسمه تعجب من ألي حط له آللحآف والوسآدة ,

ونآظر السرير وشآفهآ غآطه بنوم عميـق وهز رآسه برفض ( مستحيل ذي تعمل حآجة آمكن أنا قمت وجبت لي آللحآف والوسآدة ) << ,,

وقآم على التوليت مبآشرة يأخذ دوش ..

زينه سمعت صوتـ آلمويآ بالتوليت , وتحركت للجهة آلثآنية وشآفت آلسآعة آلحآئط , وقآمت بشويش وخذت الديشمبر تبعهآ وجهزت آلسشوآر وملآبسهآ ..

وسمعــت صوته ألي يصدر من التوليت :وينكـ ..

زينه أنتبهت له: نعمـ ..

محمد يلف الفوطة بخصره وطلع من التوليت: آتوقـع أني أشوفك وآقفة تنتظريني آخلص , صح ولا لا ..؟؟

زينه:...........

محمد جلس عند التسريحة :صدق أنك ماتفهمين حاجة .. يعني مصره على عنآدك ولا تريدين تفهمين وآجبآتكـ ..

وآنتبه لـ رقعه بآب آلتوليت بق عينه ..

زينه ( فاضي من صبآح آلله يتشرط , أعوذ بالله بس )

محمد قام لعند التوليت:إن مآ طلعتي يآ زينه , آقسم با آلله بتشوفين حآجة مهيب طيبه مني ..

زينه بكل برود:بعد الصلاة نتنآقش ..

محمد بقهـر:هين .. هين ..

ولبس ثوبه , وشمآغة وتعطر عشان متفوته خطبة الجمعة , ولبست الديشمبر وطلعت بعد محست مآبه حد بالغرفة ,



جفتت شعرها بالفوطة وستشورته

ولبست عدسآتها الزرقآء التركوآز وبجفنها حطت من المقدمة فضي لامع ودمجت البرآون عند نهاية الجفن وسحبته على ورى ,

ودآخل العين كحل التركوآز ورسمت عينها , كعين القطة بالاي لينر الكريمي وكثفت الماسكارا البلاك , وبلاشر رودي وغلوس وردي لامـع بنكهة التوت المنعش ,

وفردت شعرها وعطرت جسمها ببخآخ جسم , بنكهة الشاي الآخضر , من زهور الريف ,

ولبست فستآن تآيقر بني مفصل جميع جسمهآ وكآن مآسك مرة علاق ويميزه عند الصدر ثنيه رآئعة

ويمسك من جسمها الفستان لين تحت ركبتها , ولبست صندل عالي بني جذاب , وآسوآره عريضة ذهبي لامع وحلق طويل نآعم ذهبي ,

وتسبحت بعطرهآ آلمفضـل ليدي مليون , ودهنت رجلها ويدها بآللوشن بخلاصة الفوآكة المنعشة ,

وقامت رتبت السرير ونفضته وعلقت فوطته ومسحت التسريحة وطآولة المكتب وضبطت الكنب ,

ومسحت الطأولة تبعه , ورفعت المجلات وصلت صلاة ربهآ , وجلست تقرآ سورة آلكهــف ,

وبعدها قامت وحطت مناكير تركوآز جذاب وجلست تهف آصآبعهآ إلا بدخله محمد ..

زينه أول مرة أشوف بثوب وشمآغ , شكله صاير حلو مرة ومكحل عيونه العسلية ,

محمد بحده:هلا والله ..

زينه باابتسامه: هلا وغلا , يسعد لي مسآك يآ ورد .

محمد بستغراب:أشوفك مروقه ..

زينه بنفس ابتسامتها:مآبه حد يقر كتآب الله ولا يروق ..

محمد:اجل على هالكلام الطيب , وكآد سويتي وآجبآتك ..

زينه:أي تقدر تشوف بعد ..

محمد ينآظر بالغرفة ويشوف كيف هي نظيفة: زين صرتي تتقين وآجبآتك ..

زينه تهف على أصابعها:أي الحمدلله ..

محمد جلس جنبها بالجلسة:أجل وش عندك معارضة قبل لروح صلاة الجمعة ..

زينه سبلت عينها عليه:يعني أول ما تصحى من نومتك , لك خلق لحآجة . وأنا كنت حسرآنه , ولزوم اتروش وهكذا ..

محمد باابتسامه:شيء طيب وآلله , أجل أنتي آحين مروقه وقاريه كتاب الله زي ماقلتي ( وشلح جزمته وأنتم بكرامه) رجلي تحتآج لعناية ..

زينه بااندفاع:إذا تعورك بلها بمويآ دافية , رآح ترتآح ..

محدم بنفس اندفاعها:أي زين, برافو عليك . يلا لا هنتي . قومي أنتي وتولي المهمة .. وياليت لو تحكين رجلي صح ..

زينه بقت عينها:نعم , نعم..!!

محمد يمسح على رجله:من حسن حظك أن رجلي مآبه شقوق وآجد ..

زينه برفض تام:انســـى ..

محمد:صدقيني أن رفضتي بلتجآ لنقطة الثانية ( وغمز لها) وش قلتي ..؟؟

زينه قامت وبااندفاع:بجيب المويا ..

محمد رجع ظهره لورى وبا ابتسامه:خذي راحتك ..

.
.
.

تنهد بقهر:وين راحت ذي .. لا أتصال ولا حاجة .. آآوف منك يا زينه ..

من تجي العطلة تنسين صاحبتك شوشوو..بس هالمرة بقطعة حتى ما ترد علي ..

بكره بندرس وبقآبلها وبنشوف وش سآلفتهآ ..؟؟

.
.
.

نفذت كلامه زي مطلب منها وهي تدلك رجله بهدوء ..

محمد رفع حاجبه:شكلك نايمة أنتي .. شدي أكثر على رجلي يلاا ..

زينه زادت من همتها وشدت اكثر وصارت تدلكه .. ولما انسجم محمد ورآح فكرة لبعيد

(الله يسامحك يالرئيس , هذا أنا تزوجتها ولا لها نيه بالمساعدة وكل يوم مشاكل معها ولزوم أنا اتفاهم معه اليوم قبل بكره .. )


وبعد مضــي 5 دقائق ..

زينه بقهر: تعبت ترى ..

محمد انتبه لها:أي طيب .. خلاص سمعي أنا بفتح الباب وأباك تنظفين الأماكن من دون تحديد ولا أريد آرجع من هنا إلا والمكان يلق لـــق ..

زينه اكتفت انها تناظره وطلع من الغرفة وقامت على طول ورآه عشان ميسكر الباب , ويقول نسيت أو ميسمعها .

ونزل لتحت وهي لقتهآ فرصة أنها تتمشــى وتتعرف على الآمآكن ..

وتوجهت للمكتبة مبآشرة , وشآفت ملفآت وأورآق مبعثرة بسطح المكتب وبهمس: وجالس يتفلسف علي ويقول انه

نظيف وحالته حاله وهو فوضوي ..

جلست على الكرســي وشآفت ملف كبير آسود ..

.
.
.

نزل من الدرج وكان متردد انه يكلم الرئيس ,

وأول مشآفه طآلع من الغرفة نزل متحمس يقول له وكآن على طرف لسآنه:يآلرئيــ ...

مقدر يكملها لما شاف سلطان ورآه وباندفاع:صدقني المهمة صعبة لحآله , سيبني ادخل هالجامعة عشان أساعده ..

عبدالكريم برفض تام:أنا قلت لك محمد وزينه .. مآ قلت محمد وسلطان .. وأنت دورك بالمرآقبة وعزام يتابع الملفات وفارس مساعدكم .. ولا تنآقشني بهالمجال رجاءا

سلطان ناظره بقهر: لفشلت المهمة وسدت الابوآب وقتها قول زينه ومحمد ..

محمد ألي كآن ينآظرهم من الدرج , ومحب يسمـع كلمه ثآنية وقآم ..


.
.
.

مسحت يدها على الملف وهي تشوف مدآ كبره وثقلة

( وش فيه هالملف الثقيل , أحس أنه مهــم مرة )

وجآت بتفتحــه ..

إلا بيد تمنعهآآآ ... !!!






أتنهـــــــــــــــــــــ ـــى آلبآرتـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 06:49 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..آلبآرت آلتآســــع ..

مسحت يدها على الملف وهي تشوف مدآ كبره وثقلة

( وش فيه هالملف الثقيل , أحس أنه مهــم مرة )

وجآت بتفتحــه ..

إلا بيد تمنعهآآآ ... !!!

سحب يدها من الملف وبحده: وش تسوين هنا ..؟؟

زينه أرتبكت من حده صوته:قلت أمكن به حآجآت تحتاج لتنظيف
و.....

محمد شد على آصآبعها وسحبها لعنده وبنفس حدته قاطعها:دخول

المكتبة ممنوع ..

زينه بلعت ريقها وبتمتمه:جيت بحسن نبه وشفت غبار منا ومناك وقلت أنظف وبعدين أنت ما قلت لي الممنوع والمباح لي ..

محمد سحبها من يدها لبرآ الغرفة وبنفس حدته:دخول لهالمكتبة ممنوع ..

زينه بفضول:وليه طيب ..؟؟

محمد بق عينه:البند الأول ممنوع السؤال لغآية أو بدون غآية ..

وبعد مدخل معها بالجناح التفت لها:أنتي تعرفين كيف أنك مصعبة

الأمور علينآ ..

زينه كانت جالسه وتناظر فيه:......

محمد بقهر وحقد: أنتي بلآ فآئدة , توآجدك معنآ خرطي بخرطي ,

وحطي ببآلك أني آنتظر آلفرصة ألي تخلص آلمهمة عشآن أعطيك

حريتك , وآفتك منك ومن بلآويك ..

زينه :.........

محمد بنفس كرهه: أنتي دم ضروسي , محبك أكرهــك حيل

يآ عديمة أحسآس , يا مدري وش أقولن عنك , ليه دخلتي بحيآتي

منيب عآرف .. !!

زينه أنصدمت من كلامه ودمعت عينهآ بلا شعور ..

وهو ظــل يهزئ بيهآ وهي سآكته ..

محمد بعصبيه شديدة : تكلمي يا عديمة أحساس ..

زينه كآنت منزله عينها وشعرها نآزل على وجها بحيث ميشوف

حآجة من وجهآ ..

محمد عض شفته بقهر: مآبه فايدة منك وآلله ..

وطلع من الجنآح ورقـع آلبآب ..

زينه غمضـت عينها بقوة ونزلت دمعه آخرى من عينهآ ..

بكت بحزن وآلم على حآلهآ ..

وبعد مضــي ربـع سآعة قآمت بهدوء ودخلت التوليت تزيد من

نشآطهآ بدوش دآفـئ ..

وعندي طبـع من آطفش أو أكون حزينه أخذ دوش لجسمي ,

وبعدها عملت شعرها ويفي بتموجآت كبيرة وفردت شعرهآ على

آكتآفهآ لينزل لنصـف ظهرهآ ..

وخذت جوآلها وحط السماعة بذونها ..

شمس باندفاع:بالتبن وينك فيه أكلمك وآتس آب ماتردين , وآدق

عليك مقفل وش عندك هآآه ..

زينه خذت نفس عميق ولا تريد تحسس شمس ان بهآ حآجة :هلا

قلبوشتي .. معليه فديتك جوآلي ضيعه أخوي مبارك , ودوبني

آشوفه ..

شمس:آها ..

زينه تحط الآضآئه الفضية تحت حآجبها:بشريني عنك ..؟

شمس:الحمدلله , بس مشتآقه لك وخآطري نطلـع نتمشـى سوا ..

زينه:ودي بهآلشيء , بس آجليهآ لبعدين لأن ورآي تنظيف وحآله

وأن عرفت مرت أبوي أي منظفت بتعصب علي ..

شمس تنهدت:يا آلله .. طيب حآولي أنتي ..

زينه بقهر:بس أنا ما أبا أكلمها توهآ من نصف ساعة تقول أني

عديمة أحساس << تقصد محمد ..

شمس: ماعليك منها مو أول مرة تقط عليك كلام مو طيب .. أنتي

حاولي معها اليوم ..

زينه بتفكير : طيب .. إذا ما وآفقت منيب دآقه عليك وبكره بإذن

آلله بنتمشى بآلمولآت وكذا ..


شمس بحماس:طيب تم .

زينه تكثف الماسكآرآ:فديت روحك بس .. كل حاجة ولا زعلك

يا عسل ..

شمس:يا بختي فيك على هالكلام الحلو , أقول زيزي , أنتي أن

تزوجتي زوجك بيموت فيك , على لسآنك آلعسل وروحك الطيبه ..

زينه:..........

شمس بحماس:متى بس تتزوجين , وآلله لعمل لك حفلة لا صآرت

ولا ستوت , وبعطيك هدية محد سوهآ .. ورآح تعجبك حيل ..

زينه تقيس النبض على قولتهم:طيب مثال , لو أنا تزوجت من دون

مقول نلك وش رده فعلك ..؟؟

شمس با أندفاع:إذا سوتيهآ رآح أنســى أن عندي صديقة آسمهآ

زينه , وحتى لو مريتي صوبي رآح أطنشك ولا كني آعرفك ..

وبنكون بطريق وأنتي بطريق ..

** كلام شمس زآد صعوبة آلموضوع لدى زينه .. !

ولا قدرت تكلمها بالموضوع بسبب خوفهآ من أنها تفقد آغلــى

صديقة لهآ ,

زينه غيرت الموضوع:محتآره وش آلبس شوشو , لآن صديقة

مرت أبوي رآح تجي ..

شمس بحمآس:حلو , لزوم تكشخين حيل أمكن تخطبك لولدها

ههههههه ..

زينه بضحكه بآهته:ههه .. وش ألبس عآد ..

شمس:لبسي آلفستآن ألي شريته معك بآلمول , ألي لونه أسود ..

زينه بتفكير وباندفاع:لا .. ذا لاصــق بجسمي مررة ..

شمس:عآتي يا بنت الحلال , بزعل أن ملبستيه وصوري نفسك

وبكره بشوفك بجوالك .. بدعي عااد , يلا سلام ..

زينه: بس ..

مخلتها تكمل كلامها ..

وفتحت الدولاب وطلعت آلفستآن ..

ولبسته مـع أكسسوآرآت وتسبحت بالعطر وآلتقطت كم صورة لهآ
..
وقامت على المكتب تتصفـح كتبهآ .. و محآضرآتها ..

وبعد ربع سآعة أنفتح آلبآب وحست بدخوله بس معطته وجه وتمت

تتصفـح بالكتآب ..

محمد أول مدخلت لفحت علي ريحه عطرهآ ألي أنتشرت بآلغرفة

كلها ..

آلتفت لها وشآفها تتصفـح ألكتاب , توجه لهآ ورفع

حآجبه:يالمجتهدة , وليه ما سويتي شغلك ..!!

زينه بدون متناظره:بكره ورآي جآمعة وأنا محضرت ولا أستعديت
..
محمد رفع حاجبه:ومن أهم بالله , زوجك ولا جامعتك ..!!

زينه: أنت مؤقت والجامعة لا ..

محمد بعصبية : لما اكلمك اتوقـع انك تناظريني وتسكرين هآلكتآب
..
زينه خآفت من صرآخه وسكرت الكتاب وقآمت من الكرسي ..

محمد ناظرها من فوق لتحت ..

كآنت لابسه فستآن كلاسيكي , لنصف الفخذ بلاك كآشف من
الصدر وعلاق ولابسه اسوآره عريضة ذهبـي , وصندل عالي
ذهبي وحلق طويل جذآب ذهبي , ولابسه عدسات رمادية وتحت
حاجبها اضآئة ومكثفه آلمآسكآرآ البلاك , وغلوس لامع جذآب
وردي , وشعرها الاسود المزروقي على اكتآفهآ ويفي ..
زينه مرت قدامه: أنا ما أبا أتكلم معك , وبعدين أظن أن به أسلوب
تكلمني بيه يا زوجي العزيز ( وشدت على الكلمة الأخيرة ) أنت
دآئم تجيني بآلصرآخ والصيحة , ولا تتعب نفسك مع وحدة عديمة
أساس زي ما قلت لي ..

محمد فهآ من شكلهآ آلخرآفي , وريحتهآ ألي دآخ بيها , وقرب
صوبهآ ..

زينه كملت: أنا أعرف وآجبآتي بس حسن أسلوبك معي مو كلا
صرآخ وعصبية ..

محمد ناظر بعيونها:طيب , لا تصآرخين ..

زينه خذت نفس عميق: طيب ..

محمد: أنتي تعرفين العقوبآت صح .. !!

زينه: أدري بس ..

محمد قآطعها:حقوقي آبيها ..

زينه بعدت عنه وباندفاع: لاا ..

محمد قرب منها زود :أنتي زوجتي وبعدين لا ترغميني على
أجبآرك بهآلشيء ..

زينه برفض تام: لا تقرب مني وبنظف كل حآجة ..

محمد قرب منها زود , وألتطم ظهرها بالجدآر وبهمس:سوآ نظفتي
أو لا حقوقي بتوصل لي ..
زينه بلعت ريقها من الخوف : لا , تكفـى , ما كان آتفآقنآ من
آلبدآية كذا ..

محمد ناظر بشفتها اللامعه: كل هالزين ولا تبين أخذ حقوقي ,

وبعدين لزوم يصير هالشيء مو أحنا متزوجين يعني مو حرام ..

وعادي موو .. !!

زينه بعدت عنه:لا يآ محمد , لا ما أبا يصير حاجة بيننآ و ....

زينه بقت عينها وحآولت تبعده ولا قدرت ..
زينه مقدرت تقآومه و.........
.................................................. .....
.................................................. ...................
........................... ^,* .................................
.................................................. .

<< لا اريد وصــف تلك ألموآقف , وسآ أدع ألنقط تقوم بذلك أحبتي =)) ..

على آذآن الفجر تقلبت بالسرير وهي تسمــع صوت الأذآن ..

بطلت عينهآ بشويش وهي تسمـع صوت صنبور المويا لما آقبل

عليهآ , غمضت عينهآ بسرعة ولما لبس وطلع ,

فزت من السرير ودخلت التوليت بسرعة وخذت دوش سريــع ..

وتوجهت لتسريحة تجفف شعرها بالمنشفة , وهي تفكر بألي صآر

أمس وبأحرآج:غبية , غبية .. مآلي وجه أطالع بيه بعد ألي صار

.. يآويلي أحس أني بموت من آلحيآ ..


وجآء بيصعد فوقف الدرج إلا بصوتـ ..

عبدالكريم: محمد ..

محمد آلتفت له:هلا رئيس ..

عبد الكريم:يتقبل آلله صلاتك بإذنه ..

محمد:منا ومنك صآلح الآعمآل ..

عبد الكريم: كيف الشغــل معك ..؟؟

محمد:اليوم أو بكره اعطيك آلتقآرير ..

عبد الكريم قرب منه وحط يده على كتفه : لا تخذلنـي يا محمد ..

محمد آكتفــى آنه ينآظر فيه ..


لبست بنطلونهآ آلجنز سكيني آلرصآصي المسحب على آبيض ,
وبلوزة با أكمام طويلة ومن الصدر زرتين لونهم رصآصي بيهم

كرستآل وقبعة من ورى , وحلق لؤلؤ أبيض متوسط الحجم بيها

فصوص لمآعه , ولا تعطرت لآنها بتروح للجآمعة ,

وكما قآل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( كل عين زانية , والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس

فهي زانية )) وفي رواية (( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا منها ريحا فهي زانية )) صحيح أبوداود وأحمد والترمذي والنسائي .


وحددت حوآجبهآ وكثفت روموشهآ , وغلوس وردي لامــع ..

شآفــت نفسهآ بآلمرآيه ..

وآنفتــح الباب .. !!

زينه غمضــت عينها بقوة من الآحرآج ..

محمد ناظر فيها من فوق لتحت ورفع حاجبه: للحفلة .. !!

زينه بحيا :لا ..

محمد: اجل ليه لابسه هاللبس وحآلتك حآله ..

زينه وعينها لتحت : أنا علي عبآية ترى , مو بدونها .. !!

محمد: حتى ولو , لبسك مو عاجبني اساسا , وبعدين ليه المكان

وسـخ ..
زينه ناظرته: المكان مو وسخ بس السرير ما بعد ارتبه ..

محمد بحده : وذآ أهم حآجة ولزوم تنظفينهآ وقدآمي لشوف ..

زينه محبت نقاش معه من صباح الله خير , وقآمت ونفظت السرير

..


..
وجآء من ورآهآ وبنفس حدته : لا مو كذا , رتبيه صح يلا ..

وصارت تعدله وهو يصآرخ عليهآ بـ يمين و يسار وهي ساكته ..

محمد بعصبيه : أنتي غبيه ولا وش.. أقولن لك ميليه على جنب ..

زينه نآظرته بقهـر : طالمة غبيه ضبطه لشوف , جايني من

صباح الله خير تتهآوش معــي وأنا مالي دخل ..

محمد: والله وصرتي تردين ..

زينه التفت له: وش مشكلتك أنت بآلضبط .. أحسك تدور أي زله

علي عشان تتهاوش معــي ..

محمد سكت لآن كلآمها صحيح ..

رتبت السرير على السريــع وعطرته وخذت شنطتهآ وعبآيتها

وكتبهآ , وطلعــت من آلغرفة وتركتــه بصمته ..

تلفتت بآلفيلا وشآفت وحدة وآقتربت منهآ وبا أبتسآمه:هلا حبيبتي ..

آلتفت لها السودآنيه:هلا يا قمر ..

زينه بنفس ابتسآمتها : ممكن تطلعيني من هنآ ورآي جآمعة قلبي ,

وتدرين أنا جديدة هنا ..

السودانيه ردت لها الابتسامه: ابشري ..

وزينه لبست عبايتها على السريــع ونزلت معها لتحت ووصلت
لبرآ ..

زينه مسكت يدها:الله يعطيك العافية يا ....

السودآنيه بااندفاع: أم مهند ..

زينه شدت على يدها: الله يسعدك .. ويعطيك آلعآفية ..

أم مهند صافحت زينه وبحب:ويسعدك يارب ( وبصوت عالي
نسبيا ) يا أبو مهند , أبو مهند ..

وطلع أبو مهند من الملحق ..

ام مهند:ود الطيبه للجامعة ..

ابو مهند: أبشري ..

زينه انبسطت مرة بشوفتهم أم مهند وأبو مهند , شوفتهم تجيب

العافية وترتآحين لهمـ من أول نظرة ..

صعدت لورى ..

آبو مهند حرك السيارة:تروحين على الجامعة ألي يروح لها السيد

محمد ..

زينه: أي يا أبو مهند ..

أبو مهند با أبتسامه : ما شاء الله عليك نفس السيد محمد ما يقول لي
إلا أبو مهند ..

زينه: ...........

أبو مهند كمل :عكس الموجودين ..

وسرعآن ما وصلت للجامعة وطلبت منه أنه ينزلها بعيد عن
الجامعة بشوي , وصآرت تمشـي وأبو مهند يناظر فيها لما دخلت

الجامعة وحرك آلسيآرة ..

زينه توجهــت للمقهــى وشفتـ شمس بمكآنآ آلمعهود وسرعت

مشيتي وأنا أناظرهآ إلا .......

آلتطمتـ بكتفه بقوة لدرجة أني فقدت توآزني :آآه ..

آلتفت لها بحده : ما تشوفين أنتي ( وشآف عينها لأول مرة ) ..

زينه قامت من الآرض ونزلت الشال من عيونها ألي أرتفــع بعد
مطآحت وبهمس : أنا آسفة منتبهت ..

ساري سبحان من صورها , رموشها كثيفة مرة ما شاء آلله ..

<< ترآها مكثفه رموشها , مو رموشها الطبيعية ..


شمس أول مشآفت زينه قامت: علامك تآخرتي هآآه .. !!

زينه: اعذريني زحمة الطريق ..

جلست معها ..

شمس: صدق أنك سخيفة , لو متصلتي فيني أمس كان زعلت جد

ولا عطيتك وجه لو الملوك يتوسطون لي , هم ما رضيت ..

زينه:...........


شمس باابتسامه: ما قولتي لي ..كيف مبارك وصحته ..؟؟

زينه:الحمدلله ما عليه أي خلاف , أنتي بشريني عنك ..؟؟

شمس: الحمدلله , وانتي كيفك ..؟؟

زينه تنهدت :الحمدلله .

شمس لاحظت التعب عليها : علامك زيزي ..؟؟

زينه بتعب: سيبيها على ربك شوشو , كلا شغل بشغل ومحـ

( انتبهت لنفسها )

ومرت آبوي دبلت كبدي نظفي ونظفي ..

شمس: يا حياتي أنتي , تصبري لما تخلصين من الجامعة

وتتزوجين برجال يستحقك ..

زينه ( كل ما حاولت أغير الموضوع , ترجــع وتطري آلزوآج

×,× , يا آلله بس أنك تسترها معــي )

.
.
.


أم مهند بتمتمه: أنا .....

محمد بحده:من ألي نزلهآ لتحت ..

أم مهند غمضت عينها بخوف : أنا ..

محمد ألتفت لها وبق عينه: ومن ألي سمــح لك ..

أم مهند بخوف: مكنت أدري أنك بتعآرض , وبعدين آلبنت حره

بحيآتهآ ..

محدم بعصبيه: يا أبو مهند , لما تطلع أو تجي أم مهند مو بتشآورك

ولا لا ..؟؟

أبو مهند باندفاع:أكيد مو أنا زوجهآ ..

محمد بابتسامه: حلو .. ونفس الشيء أنا , ما تطلع ولا تجي زينه

إلا بشوري ..

أم مهند بصدمه: يعني أنت زوجهآ .. !!

محمد بنفس عصبيته: أجل أخوها .. مو موضوعنا ذا , السؤال هنا

مع من رآحت .. !!

أبو مهند ناظر بزوجته وتآره بمحمد : والله يالسيد محمد , أنا ألي
وصلتها ..

محمد التفت له: نعـــــم ..

أبو مهند باندفاع:وأنا وش عرفنـي أنها زوجتك وأنت ما عطيتنا
خبر ..

محمد بقهر: خلاص خذوها معلومية ما تطلع إلا بإذن منــي ..

أم مهند وأبو مهند: أبشـــر ..

محمد خذ جواله ودق عليها ..

زينه تمشــي ورن جوالها وسكرت بوجـهه وكملت سيرهآ ..

محمد انقهــر منها: هيـن يا زينه هين ..

وصعـد فوق يبدل ملابســه ..

.
.
.

شمس بابتسامه:وناسه والله .. أنا عاجبني جاكيت فضيـع مرة

وخاطري به , ومتحمسه لروحه السوق ..

زينه ردت لها الأبتسامه: أي بالله حتى أنا ..

شمس: مقدر أتسوق بدونك ..

زينه بدلــع: يآآي فديتني , آجل قبل مـع من تتسوقين ..؟؟

شمس: مو لذاك الزود الصراحة بالتسوق قبل , يعني آتسوق بيوم

وآحد وآخلـص حق شهور كثيرة لآن مآ عندي أحد ولا أجد متعة

مرة بيه ..

زينه: آهاا ..

ودخلوا القاعة وآلتفت بساري وجها لوجه , وهو ناظرها وهي

ناظرته وسرعان ما شآلت عينه عليه , ومنتبهت لنظرآته الحادة

وكملت مشيتهآ ..

وجلست بآ أخر القاعة مـع شمـس ..

وبعد لحظآت آمتلئت القاعة ودخل والكـــل ألتفت له ..

زينه كانت تتصفـح كتآبها وشمت ريحته وعرفت انه بالقاعة

وعملت حآلهآ كنها مو منتبهه ..

محمد يناظرها بطرف عين وهو مقهور منها ..

العنود أول مشآفته فزت من مكانها:محمـــــد ( وضمته بقوة )

شمس تناظر فيهم وبقهر: صدق أنها قليلة تربية , تضـم رجال

متعرفة ولا يحـل لها ..

زينه رفعــت عينهـا وشـافتهم بمنـظر مخـل للآدآب ..

محمد لما شآف زينه تناظره حـب يقهرها , وشد عليها بقوة :

وحشتيني عنوو ..

العنود انبسطت مرة أنه ضمهآ وبحيآ:وأنا أكثر , ليه مو معبرني

ولا تدق علي , حتى بحفلة البويآت ما كلمتني ..

محمد جلس جنبها وشلح جاكيته الأزرق النيلـــي وبآن تيشيرته

الأسود ووضـحت عضلاته وسآعة جلد بلاك , وبنطلون بلاك ..

شمس عضت شفتها من القهـر : ولا كنا أحد هنا .. صدق أنها

سخيفة , كل يوم عند رجال , يا آلله تستر علينآ بس ..

زينه كنت أنآظرهم وهو جالس يقهـرني وهي مقربة منه حيل

وشوي وتجلس بحضنـه على هالجلسة , وهو يتميلـح عليها , كآن

ودي أقومـ وأنتفهآ تنتيف ..

إلا بدخلــه الأستاذ تومـ ..

الأستاذ توم:
( صباح الخير )

الطلاب : Good morning, Professor

( صباح الخير أستاذ )

وعد آسمآء آلطلآب , وعند اسم زينه جلسوآ يصفرون ويضحكون
كآلعآدة , ومحمد أنقهــر وآلتفت لها بنظرآت مقدرت تفهمهآ ..
وبدأ يشرح الأستاذ الدرس وهـي تناظر فيهم ومقهورة , وحبت
تفشلهمـ ..

ورفعت يدها ,

أستاذ توم ناظرها: Yes Zina
( نعم زينه )

زينه : Question What are the main areas of psychology ..?
( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

الآستاذ توم: Easy question, and a basic concept of psychology, did not raise the question ..??
( سؤال سهــل , ومفهوم أساسي لعلم النفس , لمـ تطرحين آلسؤال ..؟؟ )

زينه وهي تآشر عليهآ ,

آلعنود قاطه سؤالف مـع محمد ومندمجة بالكلامـ ..

الأستاذ توم قرب منها : Protect .. Hala Ogelta talking important to him beyond the lecture, and Ajpta her question ..??
( احم .. هلأ أجتتي حديثك المهم معه لما بعد المحاضرة , واجبتي على سؤالها ..؟؟ )

العنود ناظرته وبا أحراج : I did not hear her question ..
( هه . لم أسمع سؤالها .. )

زينه باندفاع : Question What are the main areas of psychology ..?
( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

العنود بتمتمه: Aa .. The answer is .. Ommm ..
( آآ .. الجواب هو .. أممم .. )

الآستاذ توم: Mohammed duty
( محمد اجب )

محمد ورجل على رجل : Perception, learning, motivation, Social Alengs, educational, industrial, and growth and other sciences
( الإدراك , التعلم , الدافـع , علم النغس الاجتماعي , والتربوي , والصناعي , والنمو والعلوم الأخرى )

الأستاذ ناظر العنود: Pay attention to the lecture please, so you do not ask me about the versions of the certificate Brsopk ..
( أنتبهي للمحاضرة رجاءا , لكي لا تسآليني عن اصدارات الشهادة برسوبك .. )

الطلاب ضحكوآ , العنود انقهــرت من زينه بآلحيل ,

شمس آلتفت لزينه وباندفاع: وش عرفه بالجوآب وهو مو مـع

الآستاذ اساسا ..!!

زينه: هآلسؤال أساسي بعلم آلنفس أساسا , وحتى بآلثانوية درسنآه
..
شمس بهمس:أي صح كلامك ..

وبعد المحاضرة , طلعوآ الطلاب وزينه كانت آخرهم كالعادة ,

عشان تتفادآ الأختلاط ..

الآستاذ توم: Zina
( زينه)

زينه التفت له: Yes professorial
(نعم استاذي )..


الاستاذ توم باابتسامه: How was the lecture ..??
(كيف كانت المحاضرة .. ؟؟ )

زينه انحرجت من سؤاله : Reality was fun, and all of lectures amusing lecture by me ..
( بالوآقع كانت ممتعه , وكل محاضرة من محاضراتك مسليه بنسبة لي .. )

الأستاذ توم عدل نظارته وبا ابتسامه : Good, then you busy after lectures ..?
( جيد , إذن هل انتي منشغله بعد المحاضرات ..؟ )

زينه استغربت من سؤاله: Can I serve you ..?
( هل بوسعــي خدمتكـ .. ؟ )

الاستاذ توم: I do not mean mortification .... pet
( لا اقصد الاهانه زينه .. )

زينه باندفاع: I am a Muslim, and I can not go out with a man who is on ..
( أنا مسلمة , وليس بوسعـي الخروج مع رجل غير علي ..)

الاستاذ توم نزل من الكرسي : Believe me, I do not mean to insult, I wanted to go out with you and .....
( صدقيني انا لا أقصد الاهانه , كنت اريد الخروج معك و..... )

زينه رفعت عبايتها فوق راسها: Ear professorial
( بالأذن استاذي .. )

وطلعت من القاعة ..

الاستاذ توم تنهد وقلق كونه سبب لأحرآجهآ او أسأء لها ..

وتوجهت للحديقة تبع الجامعة المطله على المقاهــي ..

جلست على الكرســي وهي تسمــع كلامه ..

محمد أنقهــر لما سمــع المحادثة بينها وبين الاستاذ توم , عبر

السماعة وبحده:وينك فيه أنتي هآآآه ..؟

زينه مسحت وجهي بـيدي : منيب ناقصتك والله ..

محمد يصر على اسنانه:أن ما قلتي وينك فيه متلومين إلا نفسك ..

زينه: منيب فاضية لك ولنصايحك وكلامك .. وأي كلمة ثآنية بقفل

سماعاتي ..

محمد رفع حاجبه: أشوف لسانك طآل .. وبعد المحاضرة الثانية

خذي تصريـح وبكون برا أنا انتظرك فاهمه ..

زينه: اعذرني منيب طالعة معك , ومآلي مزآج أطلع بعد ..

محمد يحاول يمسك اعصابه : لاتجبريني على التصرف معك

بتصرف آخر ..

زينه تنهدت: أنا عطيتك الرد وخلاص , لا تجلس تهدد ..

وشلحت السماعات وحذفتهم بشنطتهآآ ..

زينه ألي فكرها مع الاستاذ توم ( من أولها بدأ يواعدني , اعوذ بالله

بس ناسي ألي لابسته , آلله يستر بس ) ..

جلس جنبهآ وهـي ملاحظت نفسها ,

آلتفت لها: آحم , آحم ..

زينه آلتفت لجنبها وأبتعدت عنه وصارت طرف الكرسي ..

ساري :منيب ضارك ..

زينه بلبكه: وش تريد ..؟

ساري ناظرها : ابد , حاب نصير اصحاب ..

زينه بسخريه: احلف بس ..

ساري : أي بالله .. أريد أصير صاحبك , أدري أنك لابسه عبايتك

وما ترضين بهالأمور , وأنا منيب أطالبك بحاجات , بس نصير

اصحاب ..

زينه:؟؟؟

ساري كمل : يعني لما نحزن نلتجي لبعض , ونتكلم وهكذا ..

زينه برفض تام: الله العالم أنك ناسي مع من تتكلم وناسي ,وحاب

احد يذكرك ..

ورن جوالها وخذت شنطتها وطلعت جوالها انصدمت من المتصل

وقامت ,,

ساري با ابتسامه: خذي وقتك ..

زينه ابتعدت عنه شوي وبهمـس: نعم أبوي ..


زينه: أي جديد .. !!

الرئيس: لا ترفضين طلب صدآقته ..

زينه بصدمة: وش عرفك أنت ..؟

الرئيس: مو مهم , الأهم أني عرفت .. لا ترفضين صدآقته ..

زينه: بس ..

الرئيس قاطعها : مو تبين تتخلصين منا ..؟؟

زينه بتردد : بس أنا مقدر عشان ....

الرئيس قاطعها مرة ثانية: القرار لك أنتي ..

وسكر السماعة بوجها ..

زينه آلتفت لساري وشافته مكانه وأقتربت منه: معليش تأخرت

عليك ..

ساري با أبتسامه: لا عادي قلبي ..

زينه با ابتسامه سخرية : أول حاجة كلمة قلبي ما أريدها ..بنصير

أصحاب مآبه خلاف بس بحدود ..

ساري بفرحه: صدق .. !!

زينه استغربت من فرحته: أي صدق , لزوم تتقيد بالتعليمات , ولا

مهوب صايرين أصحاب طبعا ..

ساري بنفس فرحته: أنتي تآمرين أمر ..

زينه خذت شنطتي : وأحين أنا بروح ..

ساري قام بسرعة: لا بدري , لزوم نعرف عن أحوآلنآ ..

زينه باندفاع: وأول شرط أنك ما تدخل با أمور ما تعنيك إلا إن

كنت حابه أطرح هالشيء من البداية ..

ساري تنهد: وليه كذا طيب ..؟

زينه بقت عينها: كيفي أنا كذا بعد , وإذا مو عاجبك من احين

انسحب ..

ساري با اندفاع: لا لا خلاص موآفق ..

زينه: أي زين , واحين اسمح لي ..

ساري بعد عن طريقهآ لما رآحت ( إن مأ سبتك تترجيني يا زينه , وتحبيني مكون أنا ساري ) ..


كانت تنتظرها بالمقـهى ..

وشافتها من بعيد : توو آلناس والله ماكان جيتي ..

زينه: اعذريني قلبي , بس ...

العنود بضحكه عالية سمعت كافه الموجودين بالمقهـى

:هههههههههههههههههههههههه , يا حبني لك يا محمد , وبعدين

وش صار ..؟

محمد ناظر زينه بنصف عين: وش رآيك نطلع من هالمقهــى ..؟؟

العنود تناظر زينه بغرور: صارت ريحته تقرف ..

زينه انقهرت بس محبت ترد عليه وعليها وجلست قبال شمس

وبهمس: اعذريني انشغلت شوي ..

شمس مسكت يدي : ما عليك منهم , أنا عملت بحث منا ومناك

ولقيت محل فيكتوريا سيكرت عاملين تخفيضات , دخلته من

موقعهم , وبجاماته روعه حيل ..

زينه: أنا بعد أريد اشتري بجامات ..

شمس بحالميه: ياني شفت قمصان نوم رهيبه عندهم , ياليتك

متزوجة ..

زينه وهي تشرب العصير كحت: كح كح ..

شمس: بسم الله عليك ..

زينه خذت منديل ومسحت فمها بيه ..

شمس با أبتسامه: مدري ليه يتغير وجهك من اجيب موضوع

الزواج ..

زينه باندفاع: لا مو كذا , بس تدرين يعني محب هالأمور ..

شمس بشك: احسك متغيرة حيل , وبجعبتك حاجات ولا تريدين

تقولينها لي ..

زينه تورطت: لا فديتك , وش هالكلام , وأنتي تدرين إذا صار

ببيتنا مشاكل انا أتحسس وأتغير وهالشيء طبعا مو جديد عليك ..

شمس بعدم اقتناع: آمكن ليه لا , بس هالمرة بزود ..

زينه: يعتمد على نوع المشكلة وحدتها ..

شمس: الله يسهل ..

تميت أسولف نعها لما دخلنا القاعة وبعد أنتهــى المحآضرة الثانية ..

شمس: أنا جوعآنة حدي , خاطري بباستا إيطآلية ..

زينه با أبتسامه: وأنا بعد ( ولمحت محمد من بعيد وتلاشت بسمتي)

سمعي شوشو نروح نطلع من احين ..

شمس:لهدرجة جوعانة ..

زينه باندفاع:آي مـــرة ..

وأخذنا التصريح وطلعت من الجامعة , وعشان أقهره حطيت

السماعات بذونـي , دخلنا للمطعم الإيطآلي وطلبت بآستآ بالخضآر

وشمس فوتشيني بالمآشروم بجبن البارمزآن ,,

وجوالي احتراق من آتصآلاته ويتكلم ويهذر بالسماعة وأنا أضحك
وقرقره مع شمس ..

وكان الحساب علي أنا طبعا ..

وبالمولـ ..

شمس وقفت قبال محل القمصان النوم: الله متى ندخل هالمحلآت ..

زينه:.......

شمس بخبال:بدخل اتفرج , وإن عجبني حاجة بشتري لك ..

زينه باندفاع: لاا .. شمـــس وش هالكلام .. ؟؟

شمس معبرتها ودخلت المحــل ..

صآحبه المحل لبنانيه تقيم بدبي من زمان وأقتربت منهم ..

اللبنانية: آهلا وسهلا بيكم , متجوزآت ولا بتئضو لجوازكم ..

شمس تورطت وناظرت زينه وبهمس: يووه وش السوآت أحين ..

زينه بنفس همسها: تستآهلين , أنتي ما تسمعين الكلامـ ..

اللبنانيه: شو خجلانين .. أنا حا فرجيكم , أمصآن نآعمة وجزآبين

كتير , وحا يزيد حب أزوآجكم ..

شمس باندفاع:أنا مو متزوجة , بس صاحبتي هي العروس ..

اللبنانية بابتسامه:الف مبروك حبيبتي ..صدقيني حا تدعين لآلي ,

زوجك بيحبك كتير , تعو معــي .. ( والتفتت )

زينه بقهر: وش سويتي أنتي ..!

شمس:وش آلسوآت بعد .. وعادي اشتريهم وسيبيهم لتزوجتي ..
وصدقيني مرت أبوك مهوب سآيبتك كذا ..

ولحقت اللبنانية وجات معها الفلبينيه ,

وفرجتني قمصآن نآعمين مرة وجرئين ..

زينه جلست اتخيــل وأنا لابستهمـ .

محمد جالس بالمكتب وقرب القلم من فمه وبق عينه: وش هآللبس

يآلغبية , أحنا بآلشتآء مو بالصيف ,

غطي نفسك بس ..

زينه هزت رآسها برفض تام: لا ماعجبني غيره..

اللبنانية: غريبآ هالموديلات كتير بيشترو منو , لانو حلو كتير ..

زينه: أبا موديل سآتر شوي ..

وفرجتني الموديل الثاني ..

زينه بقيت عيني , ورآح فكري للبعيد .

محمد حاط رجل على رجل : يعني مفكرة انك تغربيني , ولا

حركتي شعرهـ وحدة , ( وبحده) قومي نظفي يلاااا ..

زينه ضربت خدي برفض تآم : لا أستر شوي لو سمحتي ..

وفرجتني القطعة الثالثة وكان طويل وقطني وتوب ..

وراح فكري لبعيد ,

محمد قرب منها وناظرها من فوق لتحت: أنتي لابسه فوطه أستحمام ولا ملابس , تعالي نظفي رجلي بسرعة , ( وبصرآخ ) يلاااا ..

زينه بقهر: ما أبا حاجة , شكرآ حبي ..


وطلعت من المحل ,

اللبنانية انصدمت من حركآت زينه:بهآ شــيء .. !!

شمس با أحراج:معليه هـي فديتك , زوجهآ نآوي يتزوج عليهآ ,

وهي ودها تغير رآيه ..

اللبنانيه بحزن: يا حيآتي , أنا فيني بسآعدهآ , وكتير عم يشرفوني نسوآن بدهم يجددون حيآتهم الزوجية .. ببعت لألك قميص حا

تشرفني بنفسآ وتتشكرني , وممكن حا تشتري كمان ..


شمس باندفاع: أي فديتك ..

زينه برا المحل: حتى بالتخيل أسلوبه وقــح , أووف منهـ ..

محمد: وبعدين معك , ما تريدين تردين علي ..

زينه بكل برود:وش تريد..؟

محمد بتريقه: وليه رايحه لمحل القمصان ..؟

زينه بدهشه:ترآقبني .. !

محمد:أنتي غبية من جد , نآسيه السماعات ..؟

زينه ضربت جبينها با أحراج:مالك دخل فيني, ولا تصدق نفسك

بس ..

محمد بخبث: أجل ليه مخذتي حآجة , على الاقل تحسسيني أنك

متزوجة ..

زينه بحيآ:وجـــع إن شآء الله ..

محمد:يوجـــعك ..

زينه بقهر: ويوجعـــك بعد .. ولا تفكر نفسك عاد ..

محمد:لا يكثر بس , لاتطولين بالسوقـ ورآك مهمة ..

زينه: يبدوأ أنك ناسي , أني مهمة معكم مريد ..

محمد:أنا قلت ألي عندي ..

زينه انقهرت منه وجات بترد إلا بجيه شمس ..

شمس:توخرت عليك ..؟؟

زينه:لا عاتي ..

شمس:جابت لك قمصان حلوة مرة ..

زينه رفعت حاجبي: رجعيهآ لهآ ..

شمس بحماس: مقدر , طلبتك زينه خذيهم , لا ترديني عاد ..

زينه برفــض: آسفــة , وليه أخذهم اساسا , منيب متزوجة ولا

حاجة ..

شمس بحزن: هذا جزآتي يعني , آلله يعطيك العافية بس ..

زينه كسرتـ خاطري حيل , كوني تزوجت ولا بلغته آخذت الكيس

عنها:طيب عشآنك بس ..

شمس بفرحه:فديتك بس..

زينه تشوف الساعة أعلنت عن دخول 4:30 , طيب حبــي نرجع

للجامعة احسن و......

شمس سحبت يدي: ما بعد نخلص , به صنادل روعه زيزي ..

زينه:بس ....

شمس التفتت لي: مو أنتي وعدتيني و أن نتمشـى آليوم زي ما أبا ,

ليه تعارضيني احين ..

زينه تنهدت بصمت: طيب ..

وتوجهت محل الصنادل , وكانت قمة بالروعة , شريت لي ثلاثة

صنادل , با الوان جذآبة جدا ورآقية لابعد مدى ..

توجهنآ لمحل الفساتين , والجلابيات , وخذت لي جلابية ناعمة

كنهآ فستآن..

وشريت فستان شتوي وبلايز شتوية , وعلى الساعة 8 بالليل ,

وبعد متعشينآ رجعنآ للجآمعة ..

وصعدت لسكــن على طول وغطيت بنومــه عميــقة من التعب ..




على الساعة 8 صباحا , الكل بالقاعة ..

ناظرهآ من فوق لتحت وهي منتبهت له , وبعد آنتهــى المحاضرة ..

طلعت وهي ماسكه كتبها وردت على السماعة:وينك أنتي طيب ؟؟

طيب بجيك و.....

خــذ جوآلهآ وسحبهآ منهآ: منتي برآيحــه لمكآآن .. !!




.. آنتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــى آلبآرتـــــــ ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العقد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.