آخر 10 مشاركات
27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لآلىء الغيرة " قصة قصيرة " للقاصة أروع إحساس.. كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-13, 10:51 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




{الجزء الاخيـــــــــــــــر}



وفجآه سمعوو صوت صرآآخ

رنـآآآ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآىىلالالل الالاللالالالالالا ضي ووجع..خلاص مآصآرت ..لااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
ونزلت من المطبخ وهي مغرقه مويه وضي وراها بكآس كبييره مووويه بفيري كمآآن >لوووول
تخبت رنآآ الي مغرقه مويه ورى الكرسي الي
حلا وغلا ومنآر ومشآعل جالسين عليه
وضي تبي تنتقم على النقطه البسيطه الي كبتها رنآ ومآ همها وجود البنات على الكنب وكبت من قلبها

اما حلا وغلا ومشآعل ومنآر ياعمري من تخبت رنا وهم يصرخون ومغطين وجيههم ومع كذآآ وآآيت مويه على رؤسهم .:لااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
منآر :ضييي الله لايبآرك فيك
وراحت للمطبخ ..دورت شي ولقت بوجهها سطل طويل ا...ابتسمت بخبث وعبته للآخير تحت صرآخ البنات على ضي الي ناطه فوق رنا تبكسها ومشآعل المبلله بخفيف هي وحلا يفكون وسجى ومها وغلا واقفين على جنب يضحكون
فجآه سمعوو:أيـــــــــــــــــ� �ـــــ,ووووووووآآآآآآآه
غلا رجعت على ورى قبل لاتتغرق لانها قريبه من ضي ودفت سجى بالغلط وطاحت على ضي الي ماسكه رنآآآآ
وفجآآ الكل صرخ:لاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

لدرجت الشباب سمعوو الصرآخ
منآآآر:كييييييييييييييييي� �ييييييييك اشكآلكم كايي(حست الصاله هدوووء

غلا الي مآجآها شي تطالع ومو مصدقه اشكالهم هيآآ ومهآآآآ
وضيي فوق رنآآآ وسجى طايحه فوق الثنتين
مشاعل طايحه جنبهم على الارض ومنبطــحه وكلها مغرقه وحلا ياقلبي واقفه ويداتها مرفوعه بقرف من ريحه الفيري والتآنج الي حطته منار
ومي واقفه قريبه منهم وتتحسس ضهرها الي جاه نصيب من المويه
وكلهم ينآآآضرون منآآر الي تضحك ولمن حست الهدوء سكتت
وعم الهدووء ثواني
عند الشبآآب
غازي :الله يستر وش هالصرآخ
مشآري بخوف:ليكون صآر لاحد شي
وفزوو الاربعه ولمن قربو من الصآله عمم الهدووء لدرجت يسمعون خطآهم
غازي:شكلم يتابعون فلم رعب ...تعرف مافيهم قلوب بس يكآبرون
بندر:لااا ليكون صآير شي وش بيسكتهم
مشعل ياحرام بريئ:ليكون حرامي خطفهم
مشآري يدق:امووت على الهبآآله اسكت
غازي تو بيقول احم احم وفجآآآى


ضي:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآكلبه
رنـآآآآآآآآآآآآآآآآآ:خااا� �اااايسه
ونطووو الكل عليها حتى غلا ومهااا
وضي تكفخ منآآآآآر وصرآآخ لدرجت الشباب ماقدروو ودخلوو وانصدموو بالشكل البنات ناطين فووق وحده والكنب مبلل والارض فيها رغوه مع لون برتقالي خفيف وريحه تآآآنج صااارخه في المكآن وفجآآه رجعت رنا من المطبخ والسطل معبى موويه وتااانج
رنآآآآآآ:آآآآآآآيآآآآآم هيـــــــــــــــــــــــ ـــــر
بعدوو الكل وسووو دآآآئره على ضي الي جالسه ومدنقه على منار ومثبته يداتها ورجولها :يالله كبييه
منآآر:لالالا رنوو ياقلبي اسفه الله يخليك
بسـ(ططططططططططططططططططششش� �ششش)>>امك يالتعبير خخخخخ

رنآآآ:كح كحكحكحكحكحكح كح كح ككككككككح.
لالا ااااااااااااااااااااااااا للالالالال
وتهز راسها وضي تدغدغها

والشبآآب ياقلبي يشوفون فلم خيآآآلي موو مصدقين
وفجآآآآ
:وش هاذا
قالها غازي بصوت راخي
بس الكل سمعها مع انه ازعاج بس وصلت لهم
وسكتووووو
عم الهدوء مره ثآآنيه
حلا خافت يخاصمهم ااو يعاقبهم لانهم قد لعبو بالمويه وتعاقبوو عقآب مخيييييييف

غازي يناضر المويه:انتو مآتتوبون ...
توها رنا بتقاطعه
غازي:ولاااااااااااااااااا� �ااااااااكلمه انتي وياها من كبيركم لصغيكم ولا كلمه ...ذاك اليوم بالحديقه وخاصمتكم وعاقبتكم وهي مجرد مويه ..والحين مويه وتآنج ....لا وبالصاله على الكنب
طالع رناا الي حامله السطل:وانتي ممكن تقولين السالفه
بدآت تحكيه السآلفه
طبعا الشباب توهم يحسون على وجههم وطلعو بس طبعا مشعل ماترك نضرته الشرعيه مع مي الي لافه ماتبي تتفشل خصوصا شعرها مبلل وضهرها
وطلعو الشباب
غازي:الحين الخسف هاذا عشان نقطه ياضي
ضي:انا حذرتها ماتكب وهي عناد اجل تستاهل بعدين هي كاسه بس مآكآنت بتسوي شي لولا منور العله ماجابت سطل
منآر:لالالا بتقولين اني انا غلطانه
ضي تلعب بشعرها:على راسه بطحه يحسس عليها صح
منآر:كلي زق
غازي بصرآآخ:بـــــــــــــــــ� �ــــــــــٍس انتي وياها يلا اشوووف قدامي على الحديقه ولكم عقاب
مها:لاا غازي تكفى انا وغلا وربي كناا واقفين حتى شوف بس شوي لانوو هم رشوها علينا وموب برضانا
غازي:لمن دخلت شفت الكل من الكبير لصغير فوق منار
يلا قدامي
ضي:طيب نغير ملابسنا ونجي
غازي بصرآمه:مايحتاج خلوها مره وحده
الكل:مره وحده
سجى تدف رنا ووراها مناير وتقول:مره وحده قال ..هه اجل اله يستر وش بيعاقبنا فيه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ام غازي واختها ام مشآآري بالغرفى الي بالدور الثاني ويسولفون ولا همهم الصراخ ..>>متعودين ياعمري
وغير كذا هما بعيدين عنهم فالصوت موعالي بعكس الشبآب قريبين من الصاله


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حلا بصوت راخي مايسمعه الا منار وسجى الي من يمينها وضي ورنآآ الي من يسآرها
:ييووو رجلي وربي انكسرت آهئ آهئ ياعمري على رجلي احس بتتعب لشهر قدام
منار:لاتفاولين عرسك بعد شهر
>ملاحظه:الي يغطون على غازي لبسوو الطرحه الحجاب بين الاهل في عاداتهم .وياعمري حلا بغت من الخوف تلبس الطرحه بسنبهوها البنات انه صار زوجها
حلا:ايه صح بعد الشهر .اهئ اهئ كيف بلبس الكعب الي ناوين تجيبونه ليه ..خلاص بلبس كعب قصير وياليت ارضي بعد
سجى تدف وجهها لجهت حلا وصارت منار ترجع وجهها لورى عشان تدخل سجى:لاا ياقلبي خيوو طويل لازم تصيرين طوله
حلا:وش ذنب رجلي اني قصيره
سجى تدف نفسها اكثر:ذنبها انها قصيره
رنآآ:اقول كلميه اكيد مابيردك ...ياعيني على الحب ..اكيد بيقولك من عنوني ياعنوني لو تبي عمري هديه
وتدفها بخفه ضي:ارخي صوتم لايجينا غازي الحين
وفجآه طاحت منآر من كثر ماترجع على ورى
والبنات من اللقافه نزلو رجولهم ويداتهم من الجدار وناضروو منار
وللاسف كان غازي واقف وراهم على طول وسمع كل شي
منار وقفت:غازي (عدلت الطرحه ورجعت على الجدار ورفعت رجل ورفعت اليدينن ..والبنات بسرعه رجعو زي ماكانوو)

غازي فكر وحب يسوي آحراجات لحلا :طيب تحبو نغير العقاب
الكل:ايووووووووووووووه
طيب ديروو علي
نزلو الكل رجولهم ولفو على غازي ويترقبون
بدآيطالعهم من اولهم لآخرهم ووقف عند حلا
اقولكم ترتيبهم
مشآعل وجنبها غلا ومي وبعدين سجى ومنار وحلا وضي ورنا ومها وجنى
غازي كمل يناضر ليم وصل لجنى وقال:آطلعوو وغيرووو وخذووو شاور وموعدنا السآعه 4 بعد الفجر فآهمين تنزلون بعبآياتكم ولبس او لبسين ليومين
حلا (يوو وين بيودينا وفجآآآه):بس حنا بكرى بنروح نقضي للزواج ...(وسكتت مفتشله تحس اي تدخل منها توسط وولو ردها بتتفشل وبيصير موقفها بآيخ مآآره
سكت غازي ثم قال بملامح جامده:شمعنا بكره
توهقت وسبت نفسها :لا بس كنا متفقين عشان نلحق ماكو وقت
غازي في داخله عاجبه انه يتكلم معها
بس كمل بدون مشاعر:عندك وقت طوول الشهر
ولف :انا بروح للشباب تركتهم بسببكم.والي تتآخر بروح وبخليها بس عقابها بصير اشد
ولحالها
وراح

الكل مستغرب :وين بنروح
ضي:الله اعلم
مي:وااع ماني طايقه روحي بطلع اتروش
الكل:أي من جد يالله
وطلعو كلهم

وبعد مآ استحمو وتنضفو جلسو يسولفون ونسيو آبوو السآلفه

مي:ههههههههههههههههههههه الله يرجك
رنآآ ميته ضحك بس تحآول تسكت:يل ايلا كملوو
ضي وهي رافعه حاجب:بدون مقآطعه لمشهدنآ اوك
الكل/اوك
وكمل ضي وسجى
ضي:يلا خفي علي
ضي بدلع مآسخ:لا حبيبي وش هآذآ بس تستهبل علي ولمن آتكشخ عقلك يطير هآآ مآآبي
ضي بصوت خشن:سجووي حبي يلا خفي علي مقدر كذآ
سجى:بشرط
ضي:عيوني لك
سجى بوقآحه:لا خليها لك مآبيها ..ابي تعطيني مليون ريآآل
ضي قلبت وجههآ:آجل انقلعي قال مليون ..هاذي المليون آجيب مليون غيرك وجع
ولفت
البنآت:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
جنى تمسح دموعهآ:ههههه سجوو سحبت عليك وآآآآ
وسجى فاتحه فمها:يالحيوانه موو هاذا اتفآآقنآآآ ع المشهد
ضي تمد لسآآنهآآآ:/احسن
سجى عقدت حواجبهآ:طيب طيب
وشمرت وراحت جري نطت فوقها وجلست تكفخها:وهآذآ بعد مو ضمن المشهد
البنآت:كككككككككككككككككآ� �آآآآآآآآآآآك ياحرام ضيونه

وجلسووو آستهبآآل لين الفجر
حلا:يلا قومو بنصلي وننخمد فيني النوم
الكل:من جد
مشآعل:آشوى مآعلي صلاه
حلا:ياليتني مثلك والله تعبآنه
وكل وحده راحت تتوضى ولمن آجتمعوو بيصلون
جنى الامام:يلا وين حلا
وفجآآآ
حلا:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآهوو(وجات تطآمر)
:توهآ تجيني يآآآآي مابصلي يلا
وجلست جنب مشآعل وتمد لسآنها
سجى:خسآره راحت على غازي
البنآت:هههههههههههههههههه� �ههه
حلا:وجعوووو قليلين آدب
وصلوو كلهم
وهم يصلون وصلت حلا مسج من غازي
(لاتنسين موعدي معكم بس حبيت آقولك لاني مآبي آضطر آعآقبك لحآلك)
وشهقت حلا بصوت عالي
لدرجت ان البنات اول مآسلمو نآضروها
الكل:وش فيك
حلا:نسينآآ غازي
الكل؟يووووووووووووووووووو ووووووووو
وقامو بسرعه ونزلو بعد مآلبسو عبآياتهم


نزلو لقو غازي وآقف وبآين بدآ يعصب:وينكم للحين عدت نص سآعة
حلا:بس عبآل مآتوضينآ كلنآ نستنى الدور وصلينآ
كلنآ
سكت ولف والكل لحقه
وركبوو السيآآآره طبعآ هدووء فووق الخيآل الكل خايف من غآزي حتى النفس مو بآين آنهم يتنفسسون
وفجآ
لالا موقفته لااااا ياربي وش آسوي): آتسوووووووووووووووووووووو و(عطست حلا بصوت عالي
وفي قلبها(يووومه يقلع ام وخآل وابو وجد الفشله)
البنآت كتمو ضحكهم وضي مآقدرت آبدآ:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
حلا تفشلت وسكتت
غازي بدآخله(يآلبى ذآ الصوت ورآعيه بس )
ومد لهـــآ علبه كلينكس :....
سحبت منديل:شكرا
:العفو

وعم الهدوء ليــن وصلو لمنطقه غريبه
نزلو ولآهم دآرين وش السآلف
دخلو شآآآليه كبير وفيه مسبح كبيــــــر يجنن شكله مغري
وحديقه على جنب بمرآجيحها وشكلها فوق الخيآل
البنآت فتحو فمهم آول مره يشوفون بذآ الحلا

غآزي:إلي اناديها تلحقني
وبدآ وجده وحده وكل مره ينآدي وحده ويدخلها جوه ويرجع هوا بس هيآ مآتكون معاه
لمن بقى حلا لحآلها
غازي :اما انتي خليك هنآآآآ
ولو تحركتي شوفي وش يصير فيك
وآشرلها على كرسي جلست هزآز قبآل المسبح
جلست عليه بطواعيه وهو خرج
والبنآت كل وحده حطها بغرفه والشغاله تدخلهم الاكل وتقفل الباب وحذر كل وحده فيهم لو تخرج ياويلها وقال انه في كمرآت قدام كل غرفى عشآن يخوفهم وكل وحده بغرفتها حمآم "طبعآ مآفي كمرآت بس لزوم التهديد وكيذآ يعني..."
حلا جآلسه ياعمري وماتدري وش السآلفه :ياربيه وين رآح وووين البنآت
جلست قراب ساعتين ولا بآن غازي او حتى البنآت
تشجعت ووقفت بعد مآفستحت العبآيه والشوز والأرض بآآآآىرده مرررره بس مشيت عشآن صوت الشوز لا يبآن

دخلت وشافت الشغاله تفتح اخر غرفه الي فيها رنآآ
راحت ومن ورى البآب:رنآ انتي من اول هنآآ
رنآآ:ايه بسم الله راح ولاعاج رجع ..انتي والبنات وينكم
حلا:مدري البنآت وينهم توني اشوف الشغاله تفتح هالبآب
الشغاله:كلاس مدآم بأدين يجي قازي ويسوي وشكل لآنا(خلاص مدآم بعدين يجي غازي ويسويلي مشكله )
ولفت حلا ورحت للحديقه شآفت غرفى فيها قزآز
راحت وطلت لقت ضي جالسه وزهقآآآنه ع الاخر ...دقت على القزاز
فزت ضي وشقت البسمه :حلا
طبعا مآيسمعو بعض بس بالاشآره فهمت حلا ضي انهم الكل محبوسات
والباقين ياحرام كل وحده تحسب انها بالحالها محبوسه


رجعت لمكآنها وجلست كآنت لابسه بلوزه وآسعه من عند الاكمآم والصدر ومن عند البطن مآسكه وبنطلون جنز قصير للركبه ولامه شعرها بإهمال بشبآصه ..والبلوزه تبين كتفها اليمين وشكلها جنآآآن ومنسدحه على الكرسي وتهز
وسمعت:وين كنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟!
فزت ولفت تدور صآحب الصوت ..وشافت غازي ورآها ..تمت مكانها مآقدرت تتحرك من الخوف

مشى بخطوات لين وصل عندهآآآ:هممم وين ؟؟
حلا:احم ححححم .انا كنت كنت
حب يخوفها فتح عيونه بشكل مخيف وبصوت خشن:كنتي شنو؟؟
حلا فزت بخفه من الصوت :اااه لا بس رحت الحمآآآم
ناضر ساعته :ربع ساعه حمآم
نزلت رآسها:بتسآلني وش سويت بعد مثلآ
ابتسم بخفه ثم رجع لملامحه:متآكده
رفعت راسها وجرأه:لا رحت الشوف البنات ساعتين وحنــآ هنآآ مايصير عقاب كذ
غازي رفع جسمع بعد مآكان مدنق عليها:يعني بين توقفوون ساعتين (ناضرها بطرف عينه)وتتعب رجولك ومآتلبسن الكعب ...ويصير شكلك قزمه جنبي ؟؟هآآ ..ردي
سكتت مآعرفت وش تقول:طيب على الاقل كلنآ بغرفى
غازي :هه هاذ امو عقاب هاذي مكآفئه
حلا بزله:نمون
غازي:ههههههههههههه (بإستهزاء ضحك ومآرد)
وتم ينآضر المسبح
حلا مو عارفه وش تسوي جلست عدل وتمددت وغمضت عيونها
وفجآ حست الكرسي يهز





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-13, 10:52 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فتحت لقته جنبها ويهز الكرسي:قومي مو وقت نومتك
حلا مآكانت بتنام بس كذآ غمضت
لاكن قالت:انام وش وراي شكلي مطوله هنآ
عطآىها نضره:لا مو مطوله قومي يلا
قامت ولبست وشوي وحده وحده نزلت بعبآتها ورجعوو للبيت بعد العقاب الاليم بالنسبه لبنات يموتو ع الهذره والجمعه وآكبر كرههم السكوت والجلسه بروحهم


ورجعو للبيت
اليوم الثآني طلعو البنات للمول
حلا:لاااااااااااااا كليي تبن منك ليــــها مستحيل..
وآآآآه مآقدر استحي انتو متخيلين شكلي
مي:انتي حبيبت قلبه..مابيآكلك بالعكس بيخق معك
حلا عصبت بقوووه:لاااا يلا بس رجعوو القرف ذآآآ ووف
ومشت وهي معصبه من جدها
والبنات:هههههههههههههههه
مآعدى وحده ساكته الي هيآآآ رنآآ
وصلها مسج من مشآري(انا بالمول ال...وش رايك نتقآبل بليز حاولي ..انا توني جايب خواتي تكفى بس شوفيني على الاقل يمكن قلبك يحن علي..حرام عليك معذبتني كذآ)
ترددت وبعدين قالت للبنات :بنات ناقصني غرض بروح اجيبه من محل وراجعه
مشت بخطوات متردده وتفقت معه ع مكان محدد
وقفت دقآيق وسمعت:رنآآ
لفت وهي خايفه
:م مشآآآري
مشآري:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟رنا وش تسوين هنآآ
رنآ:هاا لا بس كنت مواعده وحده من صاحباتي
مشاري وقف الدم بعروقه:
نزل عينه لجواله ودق
والطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه
دق الجوال بيد رنآآ:انتي
رنا فتحت فمها:لا ...مو معقول
ملاحظه(رنا ماتدري ان مشآري هو ولد خالتها لان عمرها ماأحتكت فيه لاتعرف طبعه ولا حتى ركزت بنبرت صوته...بالمقآآبل مشآآري طول عمره شايف رنآآ مصفوقه وآحد مسطرها بمسطره ..فلسعتلها مخها ...دايم بعينه ام الهبآآل والمشآكل )
مشآري:قولي انه كذب
رجع دق ودق جوال رنآآ
لاشعوريا بكت رنآآ وراحت جري وهي تسب بعمرها(يالهبله ليه وآفقتي تشوفيه...ليه الحين طحتي من عينه..لا انا من زمان ماعطيته وجه مفروض اكبر بعينه ..بس بالاخير رضيت ووافقت ..لالالا وصارت تمشي بسرعه وراحت جهت المطاعم وجلست بروحها تحاول تستوعب الي صآر


عدى اليوم بكآآآمله ورجعو للبيت

عدت الايآآآىم
وبيوم زواج حلا

حلا جالسه على اعصآبها ::لااا الروج خفيف
الكوفيره سوزي:شوو هآآد يامدآم انتي عرووس مآبينفع هيك روج بناتي خلاص انتي هلآآ حرميه

حلا:بلا حرميه بلا جزميه ..بليز خفيفيه وف
مي:حلووو..لاتطلعي حرتك بالكوفير ..
حلا:مي متوتره مادري ليه
ضي تحاول تقويها:هوو فال ابوها يستقبل هنآك وانتي خايفه ومسويه حفله ..فكيها
حلا(من جد هآذى مايحز صخر آعوذ بالله ليه متعبه نفسي)وحاولت تكون آيييييييييييييييزي

جات رنآ:حبيبتي يلا زفتك بتبدآآآ ..
حلا:زفوو غآزي
رنآ:يب يــــــــــب ..يلاا بسرعه
وفزت حلا وتسحب فستآنها بمساعدت البنات ولين وصلت الدرج الخدم يعدلون بالفستآن
بدآآآت الزفه كآآنت اسطووره بملامحها النآآعمه والي يشوفها مايصدق انها عربيه عيونها بيآضها لون شعرها ..كل شي فيها آحلا من الثآني

انزفت على ابيات شعر ...وشوي بدآ الدق والحماس وحلا حست بتدخل جووو بس صحيت على صرآخ البنآت من جهت المسرح:يآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآىىهوووووو (وتصفير وآزعآآآج)
ضخكت بخفه:ههه
والي شافو ضحكتها خقووو معها عسل قمــــه بالنعومه والحلاوه
بعد دقآيق وصلت للمسرح ورآسها بالأرض من الحيآآ
سلم عليها غازي وبآس رآسها ..ووقفت جمبه ..والمصوره تصور
طلعت جنى ورنا وسجى سلمو على العريس والعروسه
رنآآآ:بالمبآرك يالمعاريس ..بالمبآرك
سجى:منك المآآل ومنهآآ العيآآل
غازي:يبارك فيكم
جنى تدق حلا:ايش الحلا هآذا راح غازي ملح
حلا ضحكت من زود الفشله وودها تصمخ جنى:ههههه
غازي بدون شعور:لبى الضحكه وراعيها
البنات:يآآآآآآآآآآآىىىهو
رنآ:خق اخووي من الحين
حلا تصرف:يلا خل يحطون شي حمآسي برقص
سجى:وش رايك نحط مصري وترقصين
حلا:بالخيمه
رنآ تناضر الفستان:ترى موديل فستآنك اهون من غيرك موب ذآك الزود خيمه
حلا تآشر بعيونها على غازي انها تستحي
جنى:وي عن الحيا
وراحت
حلا ودها تذبح جنى مو بس تفقعها
وشوي اشتغل الدق المصري
وربطو شآل جنى على خصر العروسه الونآآسه الي بترقص مصري>>لوووول قويه ياحلا
وبدآت تهز بدلع والفستآن يمين وشمآل ورقصها مآآآآآآره منآآآسب على شكلها وجسمها

غازي يبتسم بينه وبين نفسه على حلا ..سبحآن الله ناس الجمال خلقــه ونآآس بالتجميل ولا نفعهم

كلها دلع وغنج بنضر غازي
ولمن خلص الدق وقفت وهي تضحك:هههههههه
وه تعبت
وتقدم غازي ومسك يدها وراحو للتصوير دآخل
ولمن خلو التصوير توجهوو للفندق


~~~~~~~~~~~~~~~
بخجل:خالتي ام غازي هي وليتي من بعد الله عاد شورها وهدآيت الله
ام غازي:وخير البر عاجله خلاص نسوي الملكه الخميس الجاي والزواج مع جنى
ام مشآري:خلاص بكلم ابو مشآري وعلى خير
الكل:على خير
راحت مي للبنات وقالت لهم
ضي:اوووووخص توديع العزوبيه
رنآآ تسوي نفسها تفكر:اجل يبيلنآآ نسوي حفله لثلآثي الي بيودعو عوزوبيتنآآ الجميله
ضي:اوووخص يافصحى
رنآ:شفتي كيف
مي:وآآآآي احس قريب مآآآره متى يمديني آخلص من السووق يوو
منآر:لاتخافي اخوي بيوفرلك كل مآتبينه بس عشآن يستعجلون
مشآعل:من جد مشعل مطفوق عليك اعوذ بالله..عمري مآشفته كذآآ مطفوق
مهآ:اعوذ بالله هبلتي بـــه
سجى:ههههههههههههههههههآآآ� �ي حرام مي آختفت من الحيآآ
مي:يوووو مليقات
وراحت تغير الفستآن والبنات انواع الحش وراحو غيرو ملابسهم وآخذو شآور ورجعو تجمعو يسوللفون
وجنى وخواتها ومي وخواتها نامو في بيت ابو مشآري

عند المعاريس

دخلت حلآ جلست ع الكنب ومآهيب عارفه وش تسوي
اما غازي سحب ودخل تروش وخلص وهو ينشف شعره بالمنشفه:منتي ناويه تفسخي الخيمه على قولتــك.؟!
حلا رفعت راسها:هآآآ
غازي رفع حاجبه:اقووول منتي ناويه تفسخي الخيمه.؟!
حلا:ها ايهــ الا الحين بروح
وقفت ودخلت شنطتها معها فتحت السحآآب بالقووه وحطت الفستان على جنب بالحمآم وتروشت ولبست فستآن حق بيت يعني عادي لين الركبه لونه آحمر ..ومن فوق ع الرقبه ملفوف ..وشعرها فتحته وهو مبلل على طوله بس آستشورت قصتها ...وحطت روج احمر فاتح ..وكحلت بآزرق ومسكرره ..وبلاشر خفيف ..ورشت عطر من قلبها ..ولبست شرآآب وانتو بكرامه آحمر ومع بيآآضها طالع خيآآل عليها
ونزلت وهي تسحب الفستآآن
غازي فتح فمه على شكله ..وعلى شكلها وهي تسحب بالفستان..تقول تسحب جبل
وقف وراحبهدوء حمل الفستان وعلقه بالدولاب .وحلا مكانها راح وجلس على طاوله لنفرين
:تعالي تعشي
راحت بهدوء فتحت الكيس وطلعت السندويشتآت وحطتله وطلعت علبت الببسي فتحتها له وحطتها بالكآسه ومدتها له
وجلست تآكل بعدها

وغازي خآآآآق بقووه مع العطر من طلعت وهو يشمـــه بس مسوي مو مهتم
خلصوو عشآآ لمته حلا ..دخلت الغرفى لقته جالس يقلب بالقنوات ...راحت وجلست جنبه على مسآفه معقوله
غازي:حلا
حلآ:هممم
غازي:ممكن سوال
حلا:ايه اكيد .ت تفضل
سكت لفتره طويله ثم قال
:تكرهيني
استغربت السوال وقالت بتسآؤل في جوابها:لا
حس برآحه بس مو كامله:طيب
حلا:طيب ممكن انا اسآل
غازي بدون يلف:وشهو
حلا :مشآري صدق ..ولد عمي

لف بسرعه عليها وعقد حواجبه:وكيف عرفتي
حلا نزلت راسها:بس ماتخاصمني
غازي:قرآتي مذكرتي
هزت رآسها
لف عنها :كنت حاس اصلا ان احد مسكــهآآآ
بعد خمس دقآيق بالتمآم
حلا:اسفه غازي
غازي:هه بعد شنوو ..ع العموم ..ايه ولد عمك .
حلا:ماتفكر تقول للكل
غازي:معنآه افضح خالتي الي سكتت لزوجها وسآمحته
حلا نزلت راسها:بس هو الي بقي لينآ من عآئلت ابوي تقربآآ..عمي ابو مشآري الحقيقي الله يرحمه ..لمن توفى خوانه آخذو الورث حتى على ولده مشآري وخلو زوجته تصفي عالحديده ..ولمن تزوجها زوج خالتك ووتوفت هيآآ آخذ مشآري وربآآه ..الله يجزآه خير

غازي بإستهزاء:شكلك قرآتي المذكره كلها
حلا وهي ناسيه وش قرآت عن مشاعره تجآههآ.:ايه من اولهآآ..لاخرها
غازي:وعرفتي شكثر لفتي نضري
حلا:..................
غازي ناضرها:على العموم حصل خير ..مآودك تنامي
حست بخوف بس آرتاحت يوم شافته راح وانسدح ولف على الجهآ الثآنيه بحيث يعطيها ضهره ونآم
جلست مكآنها لين حست بنفسه منتضم قامت وطفت الانوآر وتوها بتنآم انتبهت انهــ نآآم بدون يتغطى...قربت بهدوء وغطته ونآآآمت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم الثاني
مي:ايه قوموو يالله
ضي جلست والشيآطين فوق راسها:مي برآآآآآآآآ ماحد بيروح بعز الضهر ...يلاااا برآآآآ
ونامت
غلا مي دآريه عن هوآآ دآىرها
طلعت مي وهي تتحطم وشآفت رنآآ وسجى نازلين:صبآح الخير
الكل:صباح النور
مي:صآحين بدري
رنآ:فيني نشآط فضيع اليووم
سجى:وانا بعد
مي:طيب وش رايكم تطلعون معي
:وين؟؟؟؟
مي:ابي اروح السوق انشآء الله مآ رجع العشآآ الاوانا مخلصه نص آغرآضي
سجى تنآضر السآعه :موبدري تونآآآ 10 الصآح
مي:لالا عادي ..بليز خواتي سحبوو مآحد ملقيــني وجــهـ
رنآ:خلاص اوك بنروح
وراحو لبسوو وراحو يقضون لمي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صحى من النوم..ومو مستوعب وينهـ فيــه
شوي آستوعب ان البآرحه زواجه ..لف للجهآ الثانيه ...حلا نايمه وشكلها يآآآآنآآآسووو يجننن .لاكن..لف عنها وراح للحمــآم تروش ونزل

راح لحلى يصحيها عبآل تخلص وتآكل يكون آذن الضهر
رآح شآفها مكرفته على نفسها باين بردآآنه :حلا
حلا ..
حلا:همممم
غازي بصوت آشبه للهمس:حلا حبيبتي قومي
حلا:امممم ضي ..بليز انتي سووي الفطوور بنوووم
(وبقيت زآمه شفآيفها زي البزران وتطلع ونونه خفيه)نوووووو
ابتسم ودنق لين آذنهآآآ:حلا حلآآآآآآآ
حست الصوت غرريب ..هاذي مو ضي
فتحت بخفه ولفت على اليمن لقت بوجهها غازي توترت وزآد بردها وصارت ترجف
جلسها غازي ووسآعدها توقف :تحسين ببرد
هزت راسها
بدون مقدمآت ضمها:تدفين كذآآآ
دقايق والبنت معرقه من التوتر:خلاص حريت
بعدها وشاف العرق:اوووخص لذي الدرجه انا حآر
توها بتروح مسكها مع يدها
عقد حواجبه:اطرافك بآرده ..من وشو هالعرق
حلا:م..مدري
ولفت عنــه
ودخلت الحمآآآم


عند البنآت طلعو
سجى ورنآ ومي السوق يقضون
سجى:مي مره مآلك دآعي وش هاللبس الآهبل...آحد بيتزوج يلــبس سبورتآت
مي:والله يجنن..آنآ مآب جلس طول وقتي مع مشعل ...رآح آجلس معكم نطلع ندخل...في كل هالآوقآت آلبس فستآن ...
رنآ:من جد خلي البنت تشتري سبورتآت...كشخه
مي:والله يبيلك بــوسه ي رنوو على هالعقــل
رنآ:لآلآ بعدين يآكلني زوجك المصون
سجى: هههههههههههههه....لآ لآ تخآفي مآبيآكل غير ميونه"وغمزت لمي"

مي وــــلعت خذفت البنطلون على سجى ومشيت وهي تنآفخ:الشرهآ على الحمآره الي تطلع معآكم
رآحو يلحقونهآ
رنآ:هههههههههههه ميونه تعآلي
دق جوآل سجى:هلا هلآ بالكسولآت
ضي:وين وين يآلخآينآت تطلعون وتسحبون علــينآ
سجى:ههههههه حرآم ميونه من آول تصحيكم وسآحبين ....
ضي:اووف مني فآكره
سجى:هههههههههههههه صوتك لين غرفتي وآصل وآنتي تقوليلهآ بــــــــــــــــــــــــ ـــــرآآآآ.....ههههههههه
ضي:ههههههههههه عمى بعين العدو...المهم متى بترجعون
سجى:آختك نآويه تجلــٍس لين العشآ ..آهم شي تخلص آغرآضهآ
ضي:حشى نآويه تشتري السوق كـــله...المهم عقلوهآ وآرجعو العصر او المغرب....
سجى:اووك
ضي:ولــيه العروسه مآترد على جوآلهآ غلآ حرقت الجوآل تدق ومي مآترد
سجى فقعت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههه...شكلهآ من كثر مآ عصبت وآنحرقت ....خربت فيوزآت إذنهآ....
ضي:هههههههههه وش مهببيــن لهآ؟؟
سجى:هرجــه طويــله لآ جيت حكيتك
ضي:اوووك...يالله ومو تتآخرون تقهروني
سجى:ههههههههههههههههههههه� � اوك ...يالله بآي
ضي:بـــآي
لفت على غلآ:آمووت وآعرف وش مسوين لميونه
غلآ:متى نآوين يرجعون
ضي بتطنيــش:لقــــآفه
فتحت عيونهآ على كبــرهآ:هآآآى
ضي تستعد لنحــشه:لقــــــــــــآفه
غلآ:لآآآآآآآآآآآ ي قلــيلة الخآتمه
ورآحت تجري ورآهآ تعلمهآ السنــع على قولت غـــلآ......

طلعت من الحمــآم ومآكآن موجود بالغرفى....لبست ببنطلون آسود وتيشيرت آصفر....وربطت شعرهآ قرن حصآن بإهمــآل...وربطت شريـــطه صفــرآ.....حطت قلوس ومسرآ ..وبلـشر خفـــييف....ورشت عطر...

طلعت للصآلى تدوره...ومآ لقيته..
آخذت جوآلهآ ودقت على غلآ:الو
غلآ:يآآآآآآآآآآهلآ بحلووي....كيفك
حلآ وهي حدهآ مستآنسه:تمآآآم ي قـــلبي وانتو كيفكم؟؟
غلآ :بخــــير بس مشتآقين لك
حلا:وآنتو آكثر وربي.....وين خوآتي
غلآ:ضي تتفرج...ومي طلعت مع سجى ورنآ للسوق تقضي..آمس حددو ملكتهآ نهآية الآسبوع
حلآ بفرح:وآآآآآآآآآآآآآآو حمــــــــــــــآس ههههه الله يوفقهآ يآ رب
غلآ:هآآآآآ بشري وش صآر آمــس
ح بحيآ :ايش يعني وش صآر ...مآصآر شي
غلآ شهقت:حـــــتى بوووــــسه بــس
حلآ من الحيآ قلبت عصبيــه:آنقلعي مآحد يدق عليك ي وصــــــــــــــــــــخه
وقفلت الخط
وغلآ فآآآآآآآآآآطسه ضحك:هههههههههههههههه
قطت ضي:خيــر ميته ضحك
غلآ تقهرهآ:لـــــــــقآآآآآآآ� �آآآفه
ضي:مسويه وحده بوحده
غلآ:و2-1
ضي آنآ 2 صح
غلآ:لآ آنآ لآني خليتك تموتي قهــــــــر ههههههههههههههه
ضي ضربتهآ مع رآسهآ:آآقول طيري بس
غآ فتحت عيونهآ:::خير خير
ضي تنحآش:3-2 ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


قفلت من آختهآ وجلست تقلب بالقنوآت ...سمعت البآب ينفتح وقفت زي الحرس الوطني متوتره ...
دخل ...وقف قبآلهآ:خلصتي

حلآ:هآآ ..آيه لآبسه..لــيه؟؟
عآزي:بنطلع نتغدى
حلآ رفعت يدهآ تشوف السآعه كآنت 2
رفعت رآسهآ وتوهآ بتتكلم بس هوآ كآن آسرع:حـــلآ
حلآ:.....................
شبك يده بيدهــآ:حلآ انتي تدرين آنـــي.............
وسكت
حلآ مآتدري وش تسوي سكتت وهي تتلفت بعيونهآ يمين وشمآل
سحب نفـــس عميق وقرب من خدهآ طبع بوـسه خفــيفه....:آتمنى آسعدك ...ومآتحتآجين آحد وآنآ موجود
رفعت رآسهآ وبنعومه قآلت:آتمنى آنآ آقدر آرد لك معروف عمري مآ آنسآه
قآطعهآ:آزعل منــك
حلآ :مآلك حق..."وبغنج"ليكون نسيت الفلوس تبع الفستآن...
ضحك:ههههههههههه الله يسآمحك بــس
حلآ:مآآآلي برجعهآ يعني برجعهآ
غآزي :عمرك شفتي آحد يرجع لــنفــسه
حلآ:................
غآزي بهمس:آيـه ..آاننتي نفسي وروحي وكل دنيتي
نزلت رآسهآ وهي مـــولعه:تسلم
غآزي آبتسم على حيآهآ..ي نآآآآآآآآآآىس آحبهــآ
:يآلله البس يعبآتك نطلع نتغدى
حلآ مآصدقت...قآلت ببتسآمه:اوك
ولفت كآنهآ تذكرت شــي:آيه وش صآر على سآلفة مشآري
آنقلب مزآجه"وش جآب السيره هآذي"
رد بجفآ وآضح:مآًصآر شي
حلآ:يعني
تنرفز بشكل وآآضح:حلآ البسي والحقينني
تنرفزت حلآ وش هالطريقه...بس مآعلقت لبست العبآيه ونزلو ....رآحو تغدو ..وكآن الجو مكهرب بينهم....طول الطري سآكتين ولو تكلمو ...يكون طلمة ورد غطآهآ....وآستمر هالحآل لمدة آسبــوع....والوضع مكركب بينم
ندمت حلآ آنهآ فتحت له السيره....لو سكتت آبرك لهــآ

بعد مرور اسبوعين بيوم زواج مشعل وبندر

مي وجنى مسكوو يدآت بعض وانزفوو على آنغام هاديه..واشكآلهم خيآليه الثنتين كل وحده آحلا من الثانيه بس اكيد مي احلا ببياضها وعيونها وشعرها
انزفووو ووبعد دقآيق وصلوو للمسرح طلعو الحريم وسلموو عليهم والبنات رقصوو وسوو آزعاج
حلا:دخلتو مثلي بالقفص الذهبي
رنآآ:ايي راحت عليهم الفله
ضي تكمل:وصرخآآت وضحك لالا ..
سكتوها البنات:الله يفشلك
الكل:هههههههههههههههههههه� �(البنات بس يضحكون)
ورآحوو العروسات تصوروو وكل وحده على جنآحها بنفس الفندق
بجنآآح غازي
دخلت حلا وهي حامله عبآآتها بيدها من تحت والطرحه على كتفها ...فسخت الكعب..:يوووه تعبت
غازي ببتسآمه هاديه:سلامت قلبك من التعب
عطته نضره ولفت عنــه ..فسحت عباتها وتوها بتدخل الحمام ..وقف بوجهاا:حلا عاجبك وضعنآآآ متزوجين وكل وآحد بديره
لفت راسها:انت تبي كذآآ مو
غازي:لا مآآبي..حلا آول مره بحياتي آاعترف لشخص غير امي اني احبه..بس اننتي موو آحبك إلا اعشقك ..حلا انسي الي صآر كله وافتحي معي صفحه جديده ...مآآآيصير كذآآ...إلا لو
لفت بسرعه عليه:لو شنوو؟؟
نزل عيونه بخفه:في آحد ثآني هنآآ(وحط آصبعه على صدرها بالتحديد جهت قلبها
حلا :لاااا والله ماحد بقلبي غير.......
غازي حس بغيره غير ميين؟؟::غير مين كملي؟؟؟
حلا نزلت رآسها وشبه همس:غيرك
يحسب نفسه مآسمع:غير مين جاوبي
حلا:غيرك
غازي صنم:معقول تحبني ):من جدك ولا تستهبلين علي
رجعت خطوه:تشوف الوقت يسمح استهبل
غازي:لا لا مو قصدرآسف بجد ....
وراحت حلا تغير فستآنها وغازي شق البسمـــه
>خخخخ آهم شي البسمه الي شقهآآآ هع هع

~~~~~~~~~~~~~~
عند مي:مشعل بالله وش تحس فيه
مشعل:اني آحبك يلا قوليها ولا آقط روحي
مي:يوووو آنزل من الشبآآك واترك عنك حركآت البزران
لف جهت الشآرع:خلاص مع السلامه
مي:لالال خلاص احبك مووووت يلا انزل
نزل بسرعه وسكر الشبآآآك :وانا امووت عليك
وقام يدور فيها وهي مآغير تصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآىلالالالال الا نزلني
مشعل:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآىي نوووو ياقلب مشعل لين تتوبين وتقوليها بسرعه
مي:اتووووووووووب وربي
ولا حيآآة لمن تنآدي




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآىلالالالال الا نزلني
مشعل:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآىي نوووو ياقلب مشعل لين تتوبين وتقوليها بسرعه
مي:اتووووووووووب وربي
ولا حيآآة لمن تنآدي


~~~~~~~~~~~~~~~~
جنى بحيآ:ايه انشآء الله
وحطت العشآ وجلسو يآكلون
وهم يآكلون جنى كل شوي تصب عصير وتزيد من المكرونه بصحنه ومتوتره ع الاخر
بندر ببتسآمه:تسلمين ياقلبي
جنى:الله يسلمك
ولمن خلصوو لمت الصحون وحطتها بالمغسله وغسلها ورتبت كل شي راحت لقته جالس على الكرسي ينآضر الفرآغ
:وش فيــك مسرح
رفع راسه وابتسم:افكر فيك
جنى بحيآآ:العب غيرها بطلوها
بندر:هههههههههههه تعالي اجلسي بسولف معك
وراحت جلست وجلســـو يسولفون لين الفجر صلوو ونآمو

~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد شهر

رنآآآ خطبها مشآري رسمي وحددو الزواج
قبل فتره قبل ملكت رنآآآآ غازي قال للكل عن سآلفت مشآري لعيون حلا الي اصرت ...الكل عرف انه ولد عمهم
نجد مآقدرت تكمل مع راشد وطلقها
العمه عايشه بحيآآه متوسطه وتشتغل هي صآرت موضفه بالشركه
حلا حآمل يآعمري في الشهر الخآمس
ومي بالشهر الاول توها
سجى ورنآ وغلا مخطوبآت
رنآ من مشآري
غلا خطبها رفيق غازي بدر ..بملكت رنا غزمه غآزي وبالصدفه شآفها وهي تتكلم مع السواق كانت تعطيه الأشيآء الي يبونها ضروري وهو يهز راسه ويقول حاضر مدام غلا
وسجى خطبها وآحد بزنز زي غازي كذآآ واسمه زيآد وزواجها بعد سنه من الحين

اما جنى للحين مآحملت بمزاجها وبرضآ زوجها..وعايشه حياتها مرتاحه مع بندر

حلا وغازي من احسن لاآحسن ..وغازي يحبها بشكل جنوووووني والشعور متبآدل بينهم

~~~~~~~~~~~~
حلا وهي تعدل شعرها:لا ياعمري اخاف على الي في بطني لايصيرله شي
غازي:ايه بالله حاذري ولا تتعبي نفسك كثير خلك جالسه سيبيك من شلت الطفآقه الي معك وخاضه ضي ورنآآآ ومنآر
حلا :ههههههه ابشر ياقلبي من عنوني
غازي:تسلملي عيونك
وراح لها مسكها مع يدها ونزلها بالاصنصير للتحت مكان مآالعائله مجتمعه

ام غازي:حيآ الله بولآدي ..ياهلا بحلاا ..على مهلك
جلست حلا على الكنبه الخاصه لها جايبها غازي تتمدد عليها جلست ومددت رجولها وبطنها مكوره وصغييره على انها بالشهر الخآمس ..وحاطه يدها على بطنها شكلها مررره نآآآيس
رنآآ:وش تحسي وكآئن حي داخلك
حلا بحآلميه:سعآآده لاتوووصف
مي:من جد احلا شي يكون داخلك بيبي
ضي:انتي ابلعي لٍآنك توك مآكبرت بطنك
مشعل:اقوووول لاتتعدون حدودكم مع ميونتي
الكل:ياااااااااااهو
مي:وه حبيي تسلم لي ياقلبي
مشعل:فديتج
مي:فديت الكويتين أنا
ضي:مالت عليكم بس
منآآر:ههههههههههههههه اقووووول لو سمحتووو لاتسووو روومستك قدآآآمي بعدين تخربوني
مشآعل:خفييي عليــــنآآآ مآآآره مسويه مؤآدبه مالت على وجهك يالنحس
مهآ:هههههههههه وه الضىهر الحرب العاليمه بتقوم
جنى دخل:السلام
الكل::وعليكم السلام
جنى:غازي .بندر بره قالي اقولك يبيك
غازي:اوك (وباس حلا مع خدها)سلام عمري انتبي على نفسك من الهمج الثلاثي
منار وضي ورنآآ:لاااااا والله مين همآآآ
حلا:ههههههههههههههه
غازي:الي على راسه بطحه ...وكملووو البآقي

وطلع غازي سلم على بندر ودخله المجلس وراحو الشبآآب للمجلس وجلسووو البنات يسولفون وعآآآشووو حياتهم..... بـــــعد تشآركو آلمهم بالمآضي التؤم حلا وغلا ومي وضي
الي ينضرب فيهم المثل بالأخوه .مع غآزي

وصلي اللهم وبآآآرك على نبيهــ محمد وعلى صحبهـ وسلم آجمعين
سبحآآن الله وبحمده سبحـآن الله العظيم
سبحآن الله وبحمده ..عدد خلقه.. ورضآآ نفسه.. وزنة عرشـه...ومدآد كلمآته



اتمني تكون روايتي عجبتكم ....وسوري لو بآلغت في آي شــــي سوآآآء(آستهبآآل ..او كلام..اواي شــــي)

النهــــــــــــــــــــ ـــــــــآآآآآآيــــــــ ـهـ


تحيـــــــــــــــــــآتي للجميع .. m(همــــــــــــة وفآآآآآآآآآآآآآآآآء )m

آتمنى عجبتكم روآيتي .....صحيح قصيــره ..بس لآنهآ آول روآية لـــي آكتبهآ لحآلي .....ومآحبيت آطولهآآآ......بس آنشآءالله حتكون لـــي روآية ثآنيه

تمت بحمد الله
تحياتي للجميع...وسوري لو طولت عليكم حبايبي..^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-13, 03:48 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية منصف الأسبوع المقدم لكم

قبل شهر رمضان الكريم

إن شاء الله عجبتكم وكل عام وأنتم بألف خير



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-14, 06:58 AM   #14

ورد الكويت
 
الصورة الرمزية ورد الكويت

? العضوٌ??? » 309460
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ورد الكويت is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

ورد الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-17, 01:53 PM   #15

3naad

? العضوٌ??? » 397493
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 350
?  نُقآطِيْ » 3naad is on a distinguished road
افتراضي رواية خداع المرايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك

3naad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الماضي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.