آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-13, 06:12 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ماأنا حبيتك/للكاتبة أميرة حلاها






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك
للكاتبة / أميرة حلاها



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي روابة حقيقة اسمها:
سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ماانا حبيتك
واول مرة أفكر اني انشر روايتي في عالم "النت"
وبطلعة الروح اقنعت الابطال يوافقون اني اكتب قصتنا ههه
وانا وحده منهم بس مابقول انا منو >>نحيسة البنت
قراءة ممتعة للجميع


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 10:38 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول:
يوم السبت الساعة 5 الفجر
في غرفة بنوتة توها جالسة من النوم راحت الحمام"الله يعزكم"وغسلت وجهها وتوضأت وصلت
وخلصت وفتحت كبت ملابسها
..... وهي تكلم نفسها:أمممم شنو البس ..ألبس ذي البلوز البيضا ولا الحمرا اي خلاص بلبس البلوزة البيضا
لبست ورفعت شعرها باهمال وطلع شكلها كيوووت
وفجأة طرآآآآآآآآآآآآآآآخ وقالت :وآآآآو صاير شكلك جنان رزان
رزان وهي مخترعة:بسم الله شجابك رغيد؟
الشخصيتين:
رزان:توأم ريان >>بعدين بتعرفونه ^^...جسمها مثل عارضات الازياء وشعرها أشقر فاتح وبشرتها بيضا نقية يعني بيبي فيس ولون عيونها خضرا ودمها خفيف وع نياتها والكل يحبها ونسيت عمرها 20سنة بالجامعة
رغد:أخت رزان عمرها 16باول ثانوي وجسمها حلو وبشرتها برونزية وشعرها بني فاتح ولون عيونها عسلية
المووهم نرجع للبارت
رغد :جابتني روجولي يارزين
رزان:ها ها ماتضحكين بايخة
رغد: أكيد طالعة عليج يااختي العزيزة
رزان:اقول تدلي الباب
رغد:لاآآ مادله بس ادل النافذة هق هق
رزان:ههه صج رايقة..أقول من غير مطرود
رغد:حاضر مدام بدك شي تاني:
رزان:اييي كريستينا ((اسم الخادمة))سوي ليي فطور
رغد:هههه صدقت الخبلة أنا رغد عبدالله الـ..... أجيب لج فطور حلوه بس لا تعيديها
وتجي أمهم:شفيكم يابنات ليه صوتكم واصل لاخر الدنيا ..وبعدين رغيد أنا ادور عليج في البيت كله وبلاآخر ألقاج هنا يلا قدامي يارغيد
رغد:حاضر ياست الحبايب,...يلا الي الامام ياام العرب
الشخصية:
أم ريان(لين))
طويلة شوي وبيضا وشعرها أسود وعيونها زرقا وجسمها مثل جسم رزان جناان يعني كلها ع بعضها تدنن ^^..وتحب عيالها ودمها خفيف الى حد ما وعمرها 33سنة
المهم نرجع للرواية
وأم ريان سحبت رغد من اذنها وتطلع ورغد تصارخ هههه
ورزان تضحك عليهم
وتاخذ شيلتها وعباتها وشنطتها
ونزلت تفطر
وقالت:صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو ريان:هلا والله ببنيتي شمعة البيت
رزان بشوية خجل:هلا فيك تسلم يبه
ورغد:وانا بنت البطة السودا وأكيد انا شمعة الظلام
الكل ضحك ع هبالها والكلام اللي قالته:ههههههههههه
رغد وعلامات استفهام ع راسها:عسى ماشر ليه تضحكون انا نكت؟
رزان وهي مبتسمة:مشان طريقة ترتيبج للجملة
رغد وهي موب فاهمة اللي قالته بس تتضاهر انها فهمت:يعني
وفطرو وقامت رزان :يالله انا باروح مع السلاآآمة
الكل:في امان الله
رغد:وانا بعد بروح اوقف برا استنى المقرود لين يجي مع السلاآآمة
الكل:ههههه في حفظ الرحمن
طلعت رزان وركبت مع السايق وقالت له روح بيت صديقة انا سناء
الهندي وهو يهز راسه:هازر مدام
رزان :وحع لاتقول مدام
=========================
غرفة بنوتة لين الحين غارقة في أحلامها الوردية
دخل الاب يجلس بنته:سناء قومي
سناء:بس خمس دقايق يبه هممم
ابوها:بلا خمس دقايق بلا عشر..وصرخ ..يلا سناء قومي بتتأخري عن الجامعة وقومي صلي
وتجلس سناء بكشتها وهي مخترعة:شنو صاير شفيه البيت وين الحريق؟
أبوناصر:هههه حتى وانتي نايمة تستخفين بدمك ..وبعدين مافي حريق فال الله ولا فالك ويلا قومي لااجيب لك مويه وأكبها عليج
سناء:طيب شصاير؟
أبوناصر بخفة دمه:عصفور طاير فوق الستاير يشرب زقاير
سناء:هههههههه ياحبي لك يايبه ..كاني قمت
وطلع بو ناصر
الشخصيات:
أبوناصر:رجال معروف بطيبته تاجر كبير ومدلع عياله كثير وعنده شخصيتين شخصية بالشغل جدي مافي وقت للمزح وبالبيت في بعض الاحيان دمه خفيف وفي بعض الاحيان جدي
وطويل لون عيونه بنية وشعره اسود ولون بشرته سمرا عمره 39
سناء:بنت ولاكل البنات طيبة وع نياتها وتحطها ع الجرح يبرا قصيره شوي يعني موكثير وشعرها اسود سواد اليل لين خصرها يعني طويل وعيونها بنية مائلة للون الرمادي>>لون عيونها غريب
..واللي يطلع في عيونها مايشيلها من عيونها يعني لونها جذاب كثير ووثقة من نفسها زيادة حبتين ومغرورة شوي وعمرها 20سنة في الجامعة وصديقة رزان الروح بالروح ومخطوبة لولد عمها زياد >>>بعدين تعرفوه
المهم نرجع الرواية
قامت سناء ودخلت الجمام؛وأنتو بكرامة؛ غسلت وجهها وتوضت وصلت ولبست:تنوره جينز زرقا وبلوزه بيضا وحطت لها مكياج خفيف يعني يالله ينشاف ورفعت شعرها ببكلة بيضا وفيها أزرق وطلع شكلها كيوت
ونزلت الصالة:صباح الخير
الكل:صباح النور والسرور
وتوها بتجلس رن جولها باسم توأم روحي=رزان
وقال اخوها:يالله صباح خير من ذي البايخة اللي متصلة من صباح الله خير
سناء:أنت يانويصر أكل تبن ومالك شغل ياخي
الشخصية:
ناصر:طويل أبيض شعره بني فاتح يوصل لين كتوفه ههه وعمره23مغازلجي درجة أولى مرقم نص بنات الشرقية ويشتغل مع أبوه
المهم نرجع للبارت
وردت سناء
رزان: هلا والله
سناء: اهلين فيج
رزان:يلا طلعي نحنا برا
سناء:ياربي نسيت انج بتجيني دقايق وجاية لكم
رزان:نستناك يلا باي
سناء:بايات
==============================
ببيت.....:
راحت الام تجلس عيالهامن النووم
راحت لغرفة بنتها وفتحت الباب: وش ذا البرد صقيع>>يعني برد كثير>>وفاء قومي
وفاء:صباح النورياام سلطان اقصد يمه>رايقة البنت
أم سلطان:صباح الخير يامال العافية يلا بسرعة قومي صلي ولبسي تراج بتتأخرين عن المدرسة >ماعندها وقت ههه
وفاء :ان شاء الله
وتطلع أم سلطان ونرح عند ولدها سلطان وكان مقفل الغرفة أم سلطان وهي تطق الباب:سلطان افتح الباب وبسك نوم
سلطان:هممم أبي انا شويات
أم سلطان:قوم يامال الوجع قوم>>من أولها دعاوي عليه هههه
سلطان: طيب قمت قمت<<ماله نفس يقوم ههه
وفي غرفة وفاء:
قامت ودخلت الحمام((الله يعزكم))وغسلت وجهها وتوضأت وصلت ولبست مريولها ونزلت الصالة
وفي غرفة سلطان:
قام ودخل الحمام((الله يعزكم))وتوضأ وصلى ولبس ونزل الصالة وكان لابس: بنطلون جينز أزرق وبلوزه سودامخططه بالابيض
ودخل وهو وأخته وفاء بنفس الوقت اثنينهم:صباح الخير
ام سلطان:صباح النور
التعريف بالشخصيات:
أم سلطان(غاده))
بنت عم ابو ريان طويلة وبشرتها برونزية وشعرها كستنائي وأكيد تحب عيالها مووت
سلطان:صديق ريان الروح بالروح ابيض عيونه واسعة وعسلية وشعره بني مائل للشقوره
وعنيد حيل واللي براسه يسويه ويحت اخته الوحيده ومايرفض لها طلب وبعض الاحيان يصير مرجووج لووول ومتهور درجة أولى عمره 20
وفاء:طيووبةومرجووجة لووول وقصيرة وشعرها اسود سواد اليل وبيضا وجسمها جناان وتدرس مع رغد وعمرها16سنة بأول ثانوي
المهم نرجع للبارت هع هع
وجلسو يفطرون وخلصو وقال سلطان لوفاء:يلاآآقومي ولبسي عباتك وشيلتك مشان اوصلك في طريقي
وفاء: طيب ياخوي كاني قمت
======================
في جامعة البنات:
كانت رزان وسناء مع صديقاتهم جالسين بالكفيتريا ويسولفون
وبين ماهم يسولفون أتصل ع جوال رزان رقم غريب
منال>>وحدةمن صديقاتهم ..تناضرها بنظرات شك:من اللي متصل رزوون
رزان:آ..آ.هذا رقم غريب الضاهر انه ريوون مغير رقمه هه
ابتهال>>وحدة من صديقاتهم..وهي موب مصدقة:أجل ردي شتنطرين
رزان:أكيد برد..عن أذنكم يابنات
البنات:أذنج معاج
رزان ردت بعد ماابتعدت عنهم:ألو
.....:أحلى ألو...أخبارك؟
رزان بدلع:تمام وانت كيفك؟
....:لا أنا اذوب
رزان بنعومة: لاتذوب تجمد أحسن
....:ههههههههههه ياحبي لج
ليان مستعجلة:يلا حبيبي باي
.....:بايات قلبي
==========================
في مدرسة الثانوية للبنات:
كانت معلمة الرياضيات غايبة والبنات مستانسين
رغد وهي تكلم وفاء:ويه فكه منها والله زين انها غايبة
وفاء:أييي أشوه انها غايبة ماابلعهاموقفة ليي هنا...وهي تأشر ع حلقها...
رغد:ماعلينا من الغثيثة ..شرياك نجلس مع المديرة ونستهبل عليها شوي
وفاء:قدام يامستهبلة
رغد ووفاء:ههههههههه>>ماينشره عليهم هبلات
طقو الباب سمعو صوت المديرة تقول:تفضلي
ودخلو وقالو:السلام عليكم
المديرة بخوف وبشوية قوة:وعليكم السلام يامطولك ياروح جو المستهبلات
وفاء ببرائة مصطنعه:لهدرجة معلمة مسببين لج رعب ؟؟
المديرة بارتباك واضح:لاآآ شدعوه اخاف منكم
رغد:ممكن نسولف ونجلس معاج؟
المديرة:الله ع اللادب من وين طالعة الشمس اليوم
رغد ووفاء بنفس الوقت:طالعة من باب بيتهم يامديرة
المديرةنست خوفها وارتباكها:متفقين تتكلمون مع بعض؟
رغد ووفاء:لا مش متفقين
ضحكو ع روحهم والمديرة معهم:هههههههههههههه
وتم ع هذا الحوار والمديرة استهبلت معاهم هههههه
=============================
توقعاتكم:
من هذا اللي تكلمه رزان؟؟هل هو احد يقرب لها او واحد؟؟

شسوو رغد ووفاء للمديرة مشان نخاف منهم ؟؟

ان شاء الله تكون عجبتكم
واشوف ردودكم
تحياتي
أميرة حلاها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:22 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباآآرت الثاني:
في بيت أبو ريآآن:
وفي غرفة ريان بالتحديد اللي هو توأم رزان ^)^
وكـآآن غارق باحلامه
وتجي رغد وبكـل هبالة وعربجية تفتح الباآآب وطرآآآآخ صقعت الباب>>قايله لكم عربجية
رغد بصراخ:ريانوو يالدب قوم بسك نوم حشى ولا نومة أصحاب الكهف
ريانوهو مخترع: بسم الله شجابك هنا ..ويكمل بصرآآخ..أطلعي انفلعي خليني أكمل نوم
الشخصية:
ريان:طويل واسمر مثل أبوه وعيونه خضرا>>يماآآه خقيت هه..وعمره 20 بالجامعة وطبعا اهو توأم
رزان ..ولون شعره بني فاتح وكل البنات خاقين عليه بس مايعطيهم وجه بس ترا مو لله >>أقول تقلعي بتخربي الرواية
وطبعا رفيج سولطان الروح بالروح >>مو كأن بغبغا كل شوي ولا أعيد الكلام هههه
المهم نرجع للرواية
رغد بهبال ماله داعي:دخلتني روجولي ووصلتني لين الباب
ريان:هههههه يابيخج أقول طلعي دام النفس عليك طيبة أحسن لج
رغد:تيب أقبض الباب وبتجلس ولا أكب عليك موية أختار ولا تحتار وانا اختك >>كان أحد عطاها راي
ريان:لا واللي يرحم أوومك بقوم مو ناقص تكبين علي موية
رغد بضحكة عبط:ههههه لهدرجة تخاف أخرب كشتك ذي؟((وهي تأشره ع شعره))
ريان مسوي فيها معصب:نعم نعم شقلتي يالدبه ؟
رغدوهي خايفة>>واعليه ع نياتها ههه:هـآ ماقلت شي قلت أنك أخوي وحبيب ألبي
وتركض بالقوة ماعندها وماينشاف غير غبارها
ريان:هههههههههآآآي صدقت المرجوجة
في الصالة :
أبو ريان: شبلاج متوترة ؟
ام ريان:هـآآ..مابيني شي تطمن
أبو ريآن:علي مابيج شي قولي لي شبلاج؟
أم ريان:تيب..اليوم اتصلو فيني أهلي من الرياض وقالو يبغون يزوجو رزان لولد أخوي
أبو ريان:أي واحد فيهم؟
أم ريان وزاد اتباكها:آ.آ.فيصل ولد أخوي سلطان
أبو ريان بعصبية:لاآآ مستحيل ازوج رزونتي لوآآحد مثله
الشخصية:
أبو ريان:رجال طيب وحنوون مره مع عياله لكن في وقت الجد جد مافي مجال للمزح مثل الشركة
وله هيبة ومايبغى لعياله الا الخير ومايرضى عليهم باي شي
نرجع للرواية
أم فيصل:خلاآآص حبيبي مابدك ع كيفك اللي تشوفه في مصلحت بنتك سوه
وكآآنت وحدة جالسة تتنصت ع أبوها وأمها اكيد عرفتوها رغد
سمعت كل هالكلام اللي قالوه((أمبيه الحين شلون يبغون يزوجون رزان الى هذا اللي مايتسمى
ولا بعد أمي موافقة أحسن ان أبوي ماوافق كان راحت فيها رزان يوه انا شجالسة أقول استغفر الله
بس خلني أروح أقول لرزان وانبهها ))
وتركب مشان تركب لرزان
============================================
في بيت أبو ناصر:
وبالتحديد غرفة سناء
جالسة تكلم رزان:
رزان:سنو تعرفي هذيك البنت اللي تطالعني في الجامعة أنا شاكة فيها هالعلة ان وراها شي
سناء:لاآ تخافي وبعدين تفائلي بالخير ولا تصيري متشائمة وبعدين لا تتكلمي نص لبناني مدري
سوري ونص سعودي خلك ع لغة وحدة
رزان: ههههههه اوك ..أنا شاكة انج بالعة مسجل شوي شوي احكي
سناء: لحظة العلة جالس معي بالغرفة ونسيته
رزان:ههههه..وبعدين خافت..لاآآ يكون سمع كلامنا عن هيفا ؟
سناء:وانا ادري بس هو بعيد جالس ع لابتوبي يعني بعيد
رزان: اها ويه الحمدلله بغيت اموت
سناء:وبعدين لا تجيبي طاري الموت..وتكمل..يالله رورو قلبي أخليج قاط أذنه معنا
رزان: تيب عمري سنو يلا سلاآآم
سناء:سلملم
ناصروهو يبتسم ابتسامة ع جنب: منو ذي اللي تكلمينها؟
سناء:شدخلك انت هذي رفيجتي وممكن تروايني قفاك
ناصر: اوه اوه طرده محتررمة يعني
سناء:أعتبرها مثل ماتبي
ناصر طلع وقفل الباب ونسى مايقولها انو خطيبها تحت
سناء((يوه انا جعت خليني أنزل أروح المطبخ))
وكانت لا بسة:بنطلون بجامة أبيض وفيه كتابات بالاسود وبلوزة بجامة سودا وعليها كتابات بالانجلش باللون الابيض
وشعرها مخليتنه يتهوا ههههه
وراحت المطبخ وكان بنفس الوقت زياد كان هناك يشرب موية ويفكر
وهي مو منتبهه جالسة تغني :ويلاآآه ضاق الصدر فيني
ومافكر يسأل علي ...الخ >>طبعا ماتخلي من الاضافات اللي من عندها
وكان صوتها جنان
زياد:الله الله عاشت حبيبت قلبي ..قالها وهو يصفق
سناء وهي منحرجة:آ.آ.مـ ن متـ ى وأنـ ت هـنـ ا
وطبعا زياد يموت في حاجة اسمها إحراج:تبيني أكمل الكلمات المتقاطعة؟
سناء ووجها طماطة من الاحراج:هه لا
وانحاشت ركض وهي شوي وتبكي من الاحراج
زياد:ههههههههههه
الشخصية:زياد خطيب سناء ويحبها حيييل ويحب حاجة اسمها أحراج ههه أبيض وطويل وشعره بني غامق
وعمره23 ويشتغل مع ابوه بالشركة ودمه خفيف شوي
المهم نرجع
جا ناصر :وش مسوي لاختي؟
زياد:ههه ماسويت لها شي جات وهي تغني ومدحتها وراحت >>عيني عينك يشلخ
ويكملون ع ذا الحوار ههه
==========================
ببيت ابو سلطان:
وفاء جالسة تقنع امها مشان يروحو الاستراحة
وفاء:طلبتك يمه نبي نروح الاستراحة
أم سلطان:لا مافي روحة
وفاء وهو شوي وتبوس رجل أمها:يمآآه طلبتك نبي نجتمع مع بيت عمي طلبتك
ام سلطان :لا ياماما مافي روحه وراج دراسة
وفاء :وانا قلت بروح اليوم..وتمكمل بدلال ودلع مش لا يقين عليها..هداويش طلبتك يمه نبي نروح
أم سلطان:تراج صجيتني تيب بنروح بس فكيني
وفاء وهي فرحانة:هيآآآآآآ عاش الحق عاش عاش بروح أخبر عموميتي يس واولهم بيت عمي بو ريان
أم سلطان:لك الحمد ياربي ع مين طالعة هالبنت مدري
وجا سلطان:أنا بهواكي ياست الحبايب انا بحبك >>يخرف له أغنية
وفاء: سوسو من وين هالاغنية من اللي قالها ؟
سلطان:أولا لا تقولي لي سوسو اصغر عيالك انا
وثانيا:هذي الاغنية من تأليفي عجبتك ؟؟.وهو يحرك حواجبه بطريقة تقهر ههه
وفاء:ويعووو ادور ان كانت من تأليف يالله المطربين بيعتزلو ان سمعوك تغني
سلطان :حلفي بس انا لو اغني اخذ جائزة الاوسكار
وفاء: هههههآآآي حلم ابليس بالجنة..وتذكرت..سووه الله يرجك خليتني انسى اتصل ع رغودتي
سلطان بلقافة:ليه؟
وفاء:لانك حمار بالجيش..بنروح الاستراحة سوسو حمآآآس مو ؟
سلطان:هيآآآآآآآ من زمان عن هيك طلعات
ام سلطان:لك الحمد والشكر لك ياربي على من طالعين مهابيل مدري
سلطان جا جنبها:على اغلى البشر اللي جنبي
أم سلطان: أسم الله علي من الهبال
واستمر نحو هالمنوال
=================
طبعا رغد ووفاء ماخلو احد من اللي يقربون لهم
ماقالو اليهم
واليوم الطلعة للاستراحة
====================
في بيت ابو ريان :
مع التجهيز للطلعة الكل محتاس
واللي يصرخ والي والي
=================
وفي بيت ابو ناصر:
خلصو وراحو الاستراحة اول ناس
====================
وفي بيت ابو سلطان:
خلصو كل شي من بدري وراحو من الصباح
======================
في الاستراحة:
طبعا الاستراحة كبييرة مرره لانها للعيلة ولابو سلطان
وفيها 3 فلل فله للحريم وفله للبنات وفله الرجال
وكان فخم مرررررره والاثاث كلاسيكي ورايق>>طبعا انا مااعرف أوصف لا تشرهو علي
والكل وصل واجتمعو
رغد وجنبها وفاء:وفو شرياج نقوم نشوف البركة وتالي نتمشى ؟
وفاء: شورك وهداية الله يلا مشينا
رغدووفاء طلعو وراحة يتمشون
ووفاء بالغلط صدمت بواحد وتوها بتطيح الا رغد مسطتها وطاحو فوق بعض
وفقدو الوعي
طبعا اللي صدمت فيه وفاء كان فيصل ولد خال رغد
فيصل: رغد رغد ..وراح ينادي ع ريان ..ريان ريان يا ولد خالتي
ريان: هلا هلا
فيصل : في بنتين طاحو على بعض وفقدو الوعي
ريان بشوي عصبية بس ماحب يبين انه معصب:شلون طاحو ؟
فيصل واقله كل السالفة
وطوالي ريان راح لهم وشاف رغد راسها ينزف دم كثير لان صدمت بحجرة
وراح ينادي ع سلطان يشيل اخته عشان يودونهم المستشفى
وناداه وراحو المستشفى
ريان: مسكينة اختي ماتهنت
سلطان: اي والله مساكين ماتهنو
وشافو الدكتور طالع من الغرفة وركيض ايله
ريان وهو متوتر:ها دكتور بشر
الدكتور:اي واحد فيكم اخته رغد عبدالله الـ....؟؟
ريان وزاد توتره:انا اخوها..خير شفيها اختي ؟
الدكتور :تعال معي داخل
ودخلو
ريان: ها شصاير دكتور ؟
الدكتور ووجه مايبشر بالخير:بالصراحة ياريان مدري شقولك بس اختك لما طاحت ع الارض
الضاهر انها فقدت دم كثير.....الخ من كلام الدكاتره
ريان وهو مصدوم:تيب يعني تقدر تطلع لو لا؟
الدكتور:ايي تقدر تاخذها بس انتبه ان طاحت مره ثانية وعلى نفس المكان يمكن تفقد ذاكرتها يعني انتبه ليها
ريان:تيب دكتور
واخذهم ورجعو للاستراحة
================
حبايبي انا اسفة بس ماقدرت اكتب غير هذا البارت القصير
ان شاء الله بكرة انزل لكم بارت اذا قدرت
وبحدد يوم عشان لاني يمكن ماادخل بس بخلي وحدة تقرب لي تنزل لكم
وكل يوم ربوع وخميس بنزل لكم بارت
تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:23 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث :
ولما رجعو ريان وسلطان ورغد ووفاء
ريان:رغودتي روحي قولي لهم يتغشون مشان ادخل
رغدبصوت يالله ينسمع:طويب>>تحب تدلع الطيب
وتدخل رغد ووفاء
ويقولون بصوت عالي كأن ماصار لهم شي:تغشو بيدخلو ريوني وسولطان
وطبعا الكل أخترع واللي تقوم بسرعة تدور عن شيلتها واللي تصرخ وتقول:جيبو شيلتي وعباتي معكم
واللي تقول:..يمآآآآآآآآآآآه اقذفي علي شيلتي وعباتي اكو جنبك
وعفسة وصراخ
وبرا سمعوهم وهم يصرخو وفطسو ضحك:هههههههههههههههههههه
وتطلع رغد حس بالها انو سولطان راح:ياريانووو يالله أهجد وبلاش ظحك وأدخل
وكانت لابسة:تنورة جينز زرقا لين الركبة وتحتها بنطلون أسود ستريتش ((للي مافهم يعني ضاغط اللي يلبسوه تحت التنورة القصيرة))
وبلوزة وردية وفيها مرسوم بوسه ومكتوب ILove yuo>>طبعا لاحد يعلق ع كتابتي بالانجليزي لاني ميح في الكتابة خخخخ
وشكلها كيوت
وسلطان انجن وتنح عليها طلع شكلها طفولي وانتبه لنفسه وتنحنح:أحم أحم
ورغدطوالي دخلت داخلة ووجها ألوان قوس قزح لانو شافها بالهلبس
ولبست عباتها وشيلتها وجت وفاء وقفت جنبها:عسى ماشر شفيه وجهج شذي اللي يشوفة
يقول كابين عليه ألوان ههههه
رغد:بعدين بقولج الحين مووقته
وفاء:لاتعتقدين اني بنسى بس بمشيها لج بس لازم تقولين لي فاهمة
رغد:تيب تيب يصير خير
وجلسو ودخلو سلطان وريان:السلاآآم عليكم
الكل:وعليكم السلاآآم
ريان:شولنكم عميماتي وخالاتي العزيزات:
عماته وخالته:بخير يامال الخير وانت؟؟
ريان يكلم سلطان:سوستي تتوقع انهم متفقين يقولونها مع بعض ولا نشيد هههههه
سلطان :لا تقول سوستي ياعل سوستك تقضي على أسنانك
ريان بقرف: الله يقرفك ياشيخ مثل مااقرفتني
رغد بهبال مال أمه داعي :ياعيني ع الهواش بالصراحة هواشكم يدنن مو هيك وفو؟
وفاء:ايي يدنن اعطيكم عليه مية ع مية مو هيك رغد؟
رغد:اي والله شرايك نكون مستشارتين لبعض؟
وفاءتكمل الهبال:ايي أوكي يامستشارتي يالله نسوي حركتنا هههههههه
رغد:يالله يامستشارتي يارفيجة دربي ..وسوو حركتهم ..
وضحكو ثنتينهم:ههههههههههههههههه� �هآآآآي
ريان:الحمدلله والشكر لك ياربي العقل نعمة
سلطان:وأنا اقول أختي كانت هادية وش سواها شذي طلعتي انتي يارغيد
رزان:انصحك ياسولطان تتطلع قبل لا تصير الحرب العالمية الثالثة
سلطان:ليه؟
رزان:بدون ماتسأل ليه انت تعرف انها عربجية وممكن تقذفك باي شي جنبها لو حتى اختك لو عجرى
سلطان:عادي تمون بزيادة هههه
رغد:انت هيه ثاني مرة لا تقول رغيد أكرهه أسم بالدنيا..وتروح لامها ..يماآآه ليه تسموني رغد؟؟
أم ريان:الحمد والشكر لك ياربي بنتي ينت وقعدت الحين كل هالتمثيلية عشان قالك رغيد؟
رغد:لا بس قلت خلني اجرب مواهبي الفنية والتقنية عليكم أصلح ممثلةصح؟
ريان داخل عرض:وتاخذين المركز الاول وجائزة أوسكار
رغد بحالمية:يآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يماآآآآآه ابي اصير ممثلة واروح هوليود واقابل هانا مونتانا
واصير ممثلة وامشي ع البساط الاحمر
وفاء تصيحها من حلمها:وتدخلي السجن وتجيبي ملفات جرايمك اللي ارتكبتيها
الكل ضحك على خبالهم:هههههههههههههههههه� �ههههه
وفاءتكلم رغد بحزن مصطنع:شفتيهم يفكرونا عندهم نكتة ويضحكو علينا
رغد تكمل بحزن مصطنع:آه يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
ومسكو ايادي بعض وتو بيطلعون وغيروا مسارهم للمطبخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
ريان:يصلحو يمثلون عن جد
سلطان:اي والله لو يمثلو ياخذو المركز الاول
ويصرخو من المطبخ:سمعناآآكم بلا حش
سلطان: يمه منهم اذن اليمامة مركبة عليهم
ريان:اي والله اقول سولطان على قولة رغيد خلنا نروح احسن لا يجو ويدوسو في بطونا
سلطان:اففف لا حد يقول...وينعم صوته مثل رغد..سووولطان ..ويرجعه لحالته الطبيعية..
قولتك كذا اجل يالله ياقلبي
ريان:يلا حياتي
وتطلع وفاء:تصلحو تصيرو أزواج على هالغزل
وتطلع رغد:اي والله
ريان وسلطان:صدق؟
رغد ووفاْء:ايي صدق
ريان:أجل انا الاب وانت الام
سلطان:أحلف ياشيخ انا الام مالت عليك انا الاب وانت الام
رغد:أقوليكم شي ..وتفمز لوفاء ومحد انتبه ليها ..تفكري اللي أفكر فيه ياوفاء
وفاء:أكيد ياتوأمي يلا
أم فيصل بكره:انتو ماتشبعون من المزح
أم رائد:خليهم ياوخيتي هم شباب يمزحون مع بعض
أم ريان:ويعدين ياام فيصل خليهم يمزحون هم شوارهم ولا تدخلي عصك في شي مايعصك
ريان ووفاء وسلطان وورغد يصرخو مع بعض:عاش الحق عاش عاش
رغد:اذا تبين زيادة ياأم فيصل انا أزيدك من الشعر بيت اذا تبي
وفاء:وانا بعد مع رفيجة عوومري ..وتكلم رغد..عوومري يالله نرووح نسبح...وتكلم البنات..
يلا أريام ووئام وورزان وسناء يلا قوموا بنسبح بالبركة
البنات:يلاآآمشينا
وراحو يجيبوون ملابس السباحة
ولبسو وطوالي نطو في الماي
في المسبح:
رغد تكلم وفاء بتحدي:بتساقيني لين هذاك المكان..وتأشر بيدها ..موفقة ولا تنسحبين؟
وفاءبتحدي:أكيد موافقة يلاآآ قدام
وتحدوا بعض ووفاء فازت لانو جسمها تووحفة وصارت خفيفة ع الماي وسبقتها
وفاء: هذا جزاء اللي يتحدى وفاء ماجد الـ..... ..وكملت بغرورو بس سمعت صوت ينادي أحد ينجده
..رغد وينك ؟
رغد:كاني هنا على ويش ؟
وفاء:تسمعي صوت ينادي أحد ينقذه؟؟
رغد وهي تتذكر :ايي من ساع سمعت بس طنشت
وفاء:ياغبية الحين غرقت البنت يلا ننقذها
رغد:يؤ يلا يلا
ودورو في كل المسبح وشافوا انها أريام لانها راحت مكان بعيد وهي ماتعرف تسبح كثير
رغد بخوف: أمبيه لا يكون ماتت
وفاء:فال الله ولا فالج ...وتنادي البنات...بنآآآآآآآآآآآآآت تعالو هنا
وتجمعو كل البنات ولما شافو أريام خافو
وئام:ياذكيات جان سويتو ليها تنفس اصطناعي
رغد:ونحنا شدرانا
رزان:انتو الحين لا تتهاوشون الحين من بيسوي ليها تنفس اصطناعي بتموت البنت وانتو تتهاوشون
سناء:أنا بسوي ليها تباعدوا ..وسوت ليها
وجلست أريام تكح بقوة :كح كح كح كح كح
وئام بحنية على أختها :ريوم حبيبتي ليه تروحين هناك؟
أريام:اهئ اهئ ابي أمي اهئ اهئ
رزان:وفو ياقلبي روحي نادي عمتي أم وليد بسرعة
وفاء: ان شاء الله
نست ان عليها مايوه وطلعت
واصطمت بريان
وفاء:أسفة
وطيران لفلة الحريم:عمو ام وليد عمو
أم وليد خافت: هلا يا نظر عيني بغيتي شي
وفاء قالت السالفة لعمتها
أم وليد بخوف: ياويلي على بنيتي وينهافيه
وفاء: جالسة هناك في المسبح مع البنات
أم سلطان:ياويلي وفية طلعتو كذا بمايوهك
وفاء تذكرت ان عليها مايوه:يووه نسيت جيبو لي عباه عشان أطلع
اما عند ريان
ريان يكلم نفسه: من هذي اللي صدمتني لا وبعد عليها ملابس سباحة
..وانتبه للكلم اللي يقولها..يووه شكلي قزيتها بسرعة
وانا شعلي بس بالصراحة جنان هالبنت بس تالي بسأل رزونتي عنك ههههه
وفي المسبح:
رغد:بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت >>بصرخة هزت المسبح واللي فيه
بناآآآآآآآآت:هاآآآآآآآآآآ� �آآآآه شفيج ؟
رغد:موكأن خلينا وفو تطلع بمايوه ؟
سناء: يؤيؤ يا ويلي على وفو طلعت بمايوه لا يكون الحين
صدمت بواحد بالهملابس ههههههههههههههههه((كانها تدري))
وجت وفاء وأم وليد
أم وليد بخوف: سلامات حبيبتي مو أنا قلت لج لا تسبحي ولا تروح بعيد
أريام حظنت امها وقامت تبكي:اهئ اهئ لو ما الله ثم رغد ووفاء جان انا في عداد الاموات أهئ اهئ
أم وليدناظرت وفاء ورغد بشكر:مشكوري ماقصرتو جزاكم ربي ألف خير
وفاء ورغد:ماسوينا شي ولو هذا الواجد عمو
وفي فلة الرجال:
منقسمين مجموعتين
مجموعة فيها الشياب ومجموعة فيها الشباب
عند الشياب:
أبو وليد:اييي تذكر ذاك الرجال اللي الله يذكره بالخير اللي اسمه أبو محمد
أبو ريان::ايي أذكره الله يذكره بالخير
أبو رائد:اليوم سوق الاسهم نازل الله ينزله >>دعوه موب في مكانها
أبو فيصل:اي والله نازل السوق هاليومين
وعلى هالمنوال
وعند الشباب:
ريان: أقول شباب
الشباب:قووووووووووول >>لا تفكروهم يقولو قووووووول يقولو قووول يعني تكلم هههههه
ريان:انا ودي أسبح من اللي بيسبح معي
رائد:نسيت ان البنات العلل يسبحون
ريان:أفا الحين اتصل على رزونتي او رغودتي وبخليهم يطلعو
وليد:يابختك بخواتك يطيعونك مو مثلي ارياموو ماتطاوعني أبد إن قلت ليها كلمة ردت علي بعشر
ريان: صل على النبي لا تصكني بعين والضاهر ان حالتك مصطعصية انت بس جيب لها اللي تبيه وتطاوعك ..ويغمز له *_^
سلطان:اخس يالمصلحة كل هذا عشان يطيعونك طلعت منت بهين ياريون
ريان: أجل شقالولك
رائد:تكفى ياريون حط على سبيكر ابي اسمع شلون تكلمها وأطبقه على اللي عندي هههههآآي
ريان:ماطلبت شي بس اول بتصل على رغودتي ..واتصل على رغد واشر ليهم يسكتون
رغد:ياهلا والله باخوي الحبيب
ريان:اهلين فيج ياقلب اخوج
رغد فهمت عليه:عطني من الاخر دام كل هالغزل تبي شي أمرني ريوني ؟
ريان:فديت اللي يفهموني أنا مايامر عليج عدو بس عندي طلب صغنون
والكل متعجب من أسلوب رغد وريان كأنهم متزوجين مو اخوان ههههه
رغد:تفديك روحي ياخوي..وسكتت وكملت بخبث لانها تدري انو حاط ع السبيكر ..قولي ياروحي انت
شنو هالطلب؟؟
ريان رد وهو مستعجب من رد أخته:ابيكم تطلعون من المسبح نبي نسبح
رغد عصبت :مستحيل ياخوي ياعزوتي نطلع اذا تبيني اطلع على جثتي
ريان بهدوء:اعطيني سبب
رغد بعصبية:لان ياماما وحدة من بنات عماتي غرقت والحين انقذناها وهي طلعت وبنكمل وهذا سببي
وأتصل على رزان بتقولك نفس الشي ياخوي
ريان:طسيب طي باي
وسكر
ريان يكلم وليد:بل على عينك اهي عصبت وغسلت شراعي
رائد:ريان انت ساحر احتك ؟
ريان:ليه شقالولك ساحر انا
رائد:حشاك بس كلامك وكلامها كله غزل مو أنا طاح حظي مع هالوئام
ريان:بتصل على رزونتي بس مابحط سبيكر مشان لا تصكوني بعين مو ناقص انا
الكل:تكفى وتكفى تهز رجاجيل حط
ريان بعناد:نوووب
واتصل
رزان:هلا والله بحبيب اخته
ريان:اهلين بدنيتي
وحط على سبيكر واشر لهم يسكتون
رزان:أمممم أدري انك تبينا نطلع من المسبح بس عندي طلب لك واذا وافقت كان بها وطلعنا
ريان:تيب شنو طلبك ؟
رزان: أنك ..أنك تطلعنا اذا طلعنا من الاستراحة وتودينا الحكير ((طبعا اهي ملاهي للي مايعرف))
ريان:تيووب بس اطلعو
رزان: اوكيشن من عيوني ياعيوني
ريان:فديت اختي انا مو ذيك الخبلة
رزان:مااتفقنى على هيك انك تقو لها خبلة ولا مااطلعهم
ريان: طيب طيب يلا باي
رزان:يلا بايات
=====================================
أدري انه مافي شي بس انا مستعجلة وبالمووت جت لي افكار وهذا هو كتبته لكم
صج انه مو بذاك الطول بس ماعليه سامحوني
تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:24 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملت الجزء التالت :
نكمل عند الشباب
فيصل :ماشاء الله اختك رزان مطيعة وتستغلك بعد ههههه
ريان:قل ماشاء الله لاتصكني بعين هههه توك تدري انها مصلحجية شوي>>نسيت ماقلت لكم ان رزان مصلحجية تتمصلح لين مايجيبون الشي اللي تبيه او يوونها المكان اللي تبيه
رائد: بالصراحة ان خواتك عسل
ريان:هي يالاخو اشوفك قمت تخورها
رائد تورط:هه طلعت الكلمة من غير مااقصد وياكلمة ردي مكانك
ريان:المهم يلا شباب نجهز عشان نسبح
الشباب :يلا
==============================
وعند البنات:
رزان بخبث وبتفكير عبيط شوي :بنــــــــــــــــــــاآ� �آآت اجتماع ..وابتسمت ابتسامة على جنب والكل عرف ان وراها شي
البنات:هـــــلا يارئيسة مجموعة(( الهبال والخبال من صفاتنا ))>>هع أدري انه اسم عجيب بس هذا اللي طرى على بالي
ونسيت اقولك تراها رئيسة هالمجموعة وهي العقل المدبر لكل المغامرات
رزان:بقولكم شي بس تسوونه فاهمين ..وتضحك ضحكتها الشريرة..نيآآآآآهاآآآهـآآآ
البنات بحماس للخطة:فآآآآآآآآآهمين
رزان بخبث:الحين انا خليت ريوني يجي ويجيب الشباب معه ونبي نسكر الباب مو نقفله عشان لا يشكون بشي
ونكب على الارض صابون او شامبو او اي شي يزحلق ويطيح على الارض ونحنا بندخل داخل المسبح واذا ماقدرنا ناخذ عباياتنا معنا يعني
بنلبسهم وبنتلثم بغشاوينا ونسبح عشان لانهم مثل ماتعرفوون ..وبسخرية كملت..ماشاء الله عليهم عضلات ولا عضلات براد بيت
شرايكم بالخطة حركـآآت موو؟
البنات وعجبتهم الفكرة:اييي حركات
رغد:بس شلون عباياتنا بتتبلل بالموية
وفاء ردت قبل لاترد رزان:الله يخلي الغسالات
وتجهزو للخظة وحطو كل انواع الصابون والشامبوهات على الارض
رزان:لحظة بنات احنا نسينا شي
البنات:شنو هو الشي ياست
رزان:نسينا مانجرب المكان الي حطينا فيه الصابون والشامبو هل هنالك أحد متطوع؟>>أخص يالمفصحى
وفا بتهور:أنا أنا
بدون ماحد يرد مشت بشويش بعدين جلست على المكان وكأنها في الملاهي انواع الهبال
وتجلس على ركبها وتحط ايدينا على الارض وعليها عباتها لانها بتطيح تقريبا بموية المسبح
وتتزحلق وطرآآآآآآآآآآآخ في المسبح طوالي وتطلع وتقول:بنات انا عندي اقتراح لان الشباب بيطيحون
في السبح ولذالك بيصيروا يسبحون معنا ولذالك شرايكم نحط كاميرت جوال؟
رزان وهي تتذكر:يووووووهـ تذكرت شرايكم نتخبى في مكان التبديل بدل مانحط الجووال ويخلص الرصيد او الشحن
نتخبة هناك في مكان التبديل من مكان بحيث نقدر نشوفهم بس لو نحط كاميرا احسن
أريام:أنا عندي كاميرا عادية بدل كاميرة الجوال شرايكم نحطها
رزان:وهـ فديتج ريوم كأنج تدري ان نحنا بنحتاج للكاميرا
أريام :لا داعي لا داعي
وئام بتفكير خبيث:شرايكم نروح نجلس مع الحريم اونتمشى برا وكأن شي لم يحدث ونخبي الكاميرا بحيث مايشوفون الكاميرا
رغد:فديت اللي يفكرون انا ..وتكمل وهي تبتسم على جنب..شرايكم بعد اذا شافو الكاميرا نقول لهم نحنا نسيناها وهي تشتغل بس بسألك ريوم؟
أريام:تفضلي غناتي
رغد:زاد فصلك انتي صورتينا بالكاميرا ولا لا؟
أريام:لالا ماصورت لاني ناسية وتو أذكر
رزان وهي تسمع ضحك الشباب:بسرعة بنات بنطلع من الباب الثاني
البنات بسرعة اخذو قشهم وطلعو وطبعا حطو الكاميرا بمكان مايشوفونه
ويدخلو الشباب وهم يركضو وطوالي طرآآآآآآآآخ وتزحلقو لين المسبح وطاحو فيه
ريان:الله يغربلها رزين انا عارف هالافكار ماتجي الا منها لكن تشوف اللي يطلعها
شلطان:أكيد اوفيه معاهم لكن هين ان ماروايتها بتشوف شغلها
رائد:الخبلات وئيييم وأرئيم بيشوفو شغلهم
وليد:هيه يالاخوانت مالك شغل باختي
رائد:ولا تنىى انها اختي بالرضاعة
وقامو يتصلون على خواتهم
وليد أتصل على أريام ودار بينهم الحديث التالي :
وليد: هلا والله
أريام ولا كأنها سوت شي:أهلين فيك خيوو
وليد:ليش مسويين فينا مقلب هــا ؟؟أدري انك معاهم في الفكير يالدبة
أريام:أنزين لا تزف وبعدين اي مقلب واي خرابيط احنا قمنا من عشر دقايق تقريبا يعني شلون نسوي مقلب هـأ؟
وليد :تويب تويب ان سمعت انك تكذبين علي لا تلومي الا نفسك
أريام خافت بس مابينت :الحين اخليك باي ياخي المحترم
وليد:محترم غصبن عنك بايوو يااختي
وليد يكلم الشباب:تقول انه مالهم دخل بشي
ريان برواقة مال أمها داعي:اشفيكم شباب خليكم كووول ماصارت كلها مقيلب
سلطان:اي والله وبعدين هم سوو خير فيني لاني كنت تعبان وسوو طريقة سهلة ههههه
فيصل:أفا كل هذا عياره
رائد:ياشباب السالفة ماتستاهل خلوكم شوي كووول ويلا خلونا نكمل نسبح
وعلى هذا المنوال
==========================
وعند البنات اللي يتمشون بعد مابغيرو لبسهم
وكانو لابسين:
رغد:تنورة لين تحت الركبة جينز وبلوزة وردية مكتوب عليها باد جيرلز ((يعني الفتاة السيئة على مااضن ))
ورزان:بنطلون جينز أزرق مزخرف من على الاطراف وبلوزة سودا مرسوم عليها بنت تبكي
وأريام:بمرمودا بيج وبلوزة خضرا ومرسوم عليها تفاحة وفيها جيب اللي يكون بالوسط وفيه من ورا قبعة والبلوزة نص كم
ووئام:كانت لا بسة برمودا جينز أزرق ولا بسة بلوزة سودا مرسود فيه من على الاطراف بوسات بالاحمر
وفاء:كانت مطقمة مع رغد بس الالوان تختلف
=====================
رزان:ضنكم دروا ان حنا اللي سوينا فيهم هيك
أريام:اييي عجل ليه متصل وليدوه عليا
وفاء:اي والله بس لودروا او صدقو كلاآآمج جان اتصل عليا او اتصل على رزان مو هيك رزون؟
رزان:اييي المهم ماعلينا خلينا نروح لمكان الالعاب ودي ألعب
البنات:يلاآآ
وراحو ولقوا البزارين يلعبون
رزان:أفففف من هالبزارين يوم نبي نلعب نجوفهم اهني والله حالة
رغد بنص ابتسامة:ايش رايكم نطردهم من هني
أريام :فكرة حلوة
رزان بخبثها المعهود:شرايكم نسوي اقنعه يعني مثل بيت الرعب
البنات:قدآآآم
وراحو وسوو اقنعه باقمشه كانت موجودة ولا يدروون لمين بس اخذوهم
وراحو للبزارين
البنات بصوت واحد:بووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووو نحنا بعبات ونبي ناخذكم
البزران خافو وانطلقو لامهاتهم يقولون لهم
البنات:هههههههههههههههه
وكانت في اعين تراقبهم
وجو من وراهم
:بووووووووووووو
البنات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رزان تكلمت بخوف: منو انتو؟
...:حرامية ونبي نسرقكم
البنات زاد صراخهم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
و.و.
===================
جزء من المقاطع اللي بالجزء اللي بعدو
((...يمه بناتي وين راحو...))
((...يارب سترك وين ضاعو البنات..)))
((..هههههآآآآي شرايك ننتقم من... عشان اللي سواه فينا ..))
واتمنى انكم تحطون لي توقعات
ان شاء الله البارت الجاي بيكون الربوووع اذا الله احيانا
تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:26 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجز ء الرابع :

في الحديقة:
كانو البنات خايفين ويصرخوون من شدة خوفهم
......: وأخيرا لقيت وسيلة انتقام
.......:لكن يازعيم تالي يموتون شوف شلون حالتهم
.......:هههههههههآآي اذا ماتو يكون انتقامي لهم كبير واحسن بعد ياشباب يلا خليهم يركبون بالسيارة
البنات ياحرام مساكين وميتين رعب
....:هييي انتوو يلا ركبو السيارة
البنات ماتحركو
.......بصراخ: يلاآآآآآآآآ اركبو
البنات خافو وماتحركو
وبعد محاولات انهم يركبون لكن البنات مايتحركوأ
وتكلمت أقوآهم شخصية رغد: انتوو هيي وش مفكرينا عندكم لعبة بتكربوونا تلايطوو زين
وتشجعت وفاء: اقوول تلايطو زين مدري شنو انتقام وماانتقام اذا تبون تنتقمو روحو طقو راسكم بالحيط وانتقمو من انفسكم بالاول
والشباب انقهروا لان المقلب حقهم اخترب
ريان: ياقلبي على اختي القوية
رغد فتحت عيونها : هذا انتو ...وبعدين تذكرت انو ماعليها عباية ولا شيلة .. تقلعوا ماعليي عباية ياقليلن الادب مالت عليكم
وفاء: انتو ماتستحوا يلا تلايطوا وروحوا يعلكم الريح اللي تجيكم
وليد : ترا ماشفناكم ولا هم يحزنوون تطمنو
رزان تقوت وتكلمت بصوتها الناعم جاولت تعليه بس ماقدرت:اي ماعليه هين ماشفتونهم ياقليلين الخاتمة وبعد معاهم توأنمي العزيز ..وتطلع فيه بنص عين بمعناته انت اصبر شوي بس ان ماراويتك خخخخ
ريان ارتبك بس مابين: اوه اوه حتى انتي طلع لك صووت رزين ..وسكت شوي وكمل... بس انا ماشفت احد بس شفت رغيد بعد اختي هههه
رغد بعصبية مالها داعي وبصراخ: الف مرة قلت لكم لا تسموني رغيد مااحب احد يناديني رغيد وأكره اللي يناديني فيه..وراحت وهي تركض والدمعة في عينها
وفاء: انتو يعني لا زم تنكدوا عليها عيشتها ياخي قالت لكم مااتحب احد يناديها بهل الاسم ماتفهمون برووح الحقها قبل لا تسوي بروحها شي ان صار شي فيها لا تلومون الا انفسكم فاهمين
وراحت لحقتها
رزان بصوتها الهادي والناعم:مو قلت لك ياريان لا تناديها بها الاسم وانت تدري شنو السبب مايحتاي اعيد واكرر لك السبب ..ولفت على البنات:يلا بنات خلونا نتمشى ضاق صدري
ومشوا البنات
ريان بندم:يووه وانا شلون نسيت انها تكره اسميها رغيد..وابتسم وهو يتذكر الطريقة اللي يراضيها فيها ...عن اذنكم برووح اراضيها وبجي
======================
عند الحريم:
ام وليد:ياام ؤيان وينهم البنات والشباب؟
أم ريان :والله مدري بتصل على رغد وبشوف
واتصلت وسمعت صوت جوال يرن عندها : يووه تذكرت جوالات البنات عندي
================
عند رغد ووفاء
في مكان بعيد ماتدري وينها فيه :اه ليه كلماروح مكان ينادوني بهذا الاسم اكرهه ياوفاء اكرهه النذل ليه يقولي كذا ليه خلاني اتعقد من اسمي ليه اه الله لا يسامحه الـ######## ..وبدت تبكي
وفاء : ياقلبي عليج غناتي ماعليج منه النذل عيشي حياتك وماعليك من هذا اللي مايتسمى و لد خالتك ولاتاخذين على خاطرك ياعمري
وضمتها وخلتها تبكي بحضنها
وفاء: بس ياقلبي بس اشششش
رغدوهي تمسح دموعها:تصدقين ياوفاء مادري شلون كنت بعيش بدونك صرتي لي الاخت والصديقة وكل شي
وفاء بحنان:شدعوة ياقلبي لا تقولين هالكلام احنا مثل الخوات ..وتذكرت وابتسمت بخبث..الا تعالي من شوي وش فيك لما دخلتي مش على بعضك قولي لي؟
رغد باحراج : شافني اخوك وانا مادري خخخخ
وفاء:اها المهم خلينا نرجع
رغد:بس انا ماادل الطريق
وفاء:افا عليك انا ادل
==================
عند الحريم :
كان ريان عند الباب
وتنحنح:احم احم
أم ريان: ادخل ياولدي مافي احد غريب
ودخل: يمآآه وين رغد ؟
أم ريان: مدري وينها
أم سلطان: يمه بنتي وينها بعد بنتي وفاء ؟
ريان: والله مدري وينهم فيهم دورت عليهم ومالقيتهم
أم سلطان وأم ريان جلسو يبكون:يمه بنتي
ريان:انا الحين بجمع الشباب وبخليهم يدورون عنهم
وطلع
=============================
وعند رغد ووفاء اللي قربو من فلة الحريم وصوت ضحكهم واصل لاخر الدنيا
وفاء: تذكرين ابلة سعاد لما انشقت تنورتها هههههههههههههههه
رغد:هههههههههه اي والله مسكينة انحرجت
وجا لهم وليد:انتو هنا وتضحكون ونحنا جالسين ندور عنكم
رغد ووفاء يطالعون ببعض ويضحكون:ههههههههههههههه
وليد: الحمد والشكر لك يارب شفيكم انجنيتو
رغد وهي مش قادرة تتكلم من الضحك:ههههههههههههه نحناكنا ههههههههههههههه في مكاني اللي اجلس فيه هههههههههه كل اذا جيت هههههههه
وفاء وتكمل وهي تضحك:ههههههههههههههههههه وتالي تمشينا وتو ههههههههههههههه جينا ههههههههههههه
وليد: حالتكم مصتعصية حيييل استغفر الله ..وسكت شوي وتالي كمل......يلا قدامي امهاتكم يحاتونكم وخايفين وانتو مستانسين
ويتصل على ريان:
الو....ابشرك لقيتهم ....ايييي والله جنووني يتكلمو ويضحكو بنفس الوقت........هههههههههه الله يرجك ياشيخ .......اقول يالله تلايط ..........باي
وراحو لفلة الحريم
=============================
اسفة حبايبي مااقدر اطول لكم البارت
لاني الحين في الرياض واذا رجعت بكمله لكم
يلا تحياتي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:28 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزءالخامس:
في فلة الحريم:
دخلو رغد ووفاء ووليد مو عارف شلوون يخليهم يوقفون من الضحك
أم ريان: رغد وين رحتي يابنتي شغلتي خاطري عليج ؟
رغد:يمة ياحبيبتي مارحت مكان بس رحت مكاني اللي دايم احب ارووح له
وليد داخل عرض:أقول ياخالتي اخذي هذيلا ألمو لي راسي من كثر مايضحكوون
وفاءوشوي وبتبدي معها نوبة الضحك: تدرون ليه نضحك ؟
الحريم:ليه؟
رغدتكمل: لانكم من المفترض انكم تدوروا علينا في ذاك المكان ههههههههههههههه
الحريم ووليد معاهم:بايخة ماتضحك
=======================
وعند البنات في الحديقة :
البنات حالتهم حاله يعني كانهم بيبي اللي جالس على الرجيحة واللي تنزلح واللي تلعب بالرمل وتحط معه مووية ويصير طين
واشكالهم تووحفة
رزان: بنات
البنات:ياعيون البنات>>لاتسألوني شلون ردوا مرة وحدة الضاهر متفقين
رزان: شرايكم اصوركم واصور نفسي بكمرة الفيديو تبعي هآآ بنات شقلتو؟
البنات بحماس: أووكي
وتشغل رزان كمرة الفيديو ويعني مسوية مثل المقابلة مع كل بنت وشعورها هاللحظة
واول وحدة أريام وكانت تلعب بالطين وملابسها كلها طين وشكلها طفولي بالمرة
رزان: شنو شعورج وانتي تلعبين بالطين او الرمل اللي فيه موية؟
أريام: شعوور مررة حلو يذكرني بطفولتي
رزان: شني هي امنيتج اللي تتمنيها تتحق؟
أريام: أمم يعم العالم كله الهدوووء والامان
وتروح عند وئام وكانت تلعب بالمرجيحة
رزان: وئام ياعمري شكلج شذي مرة كيووت تصدقين
وئام تسايرها: صج أجل اعطيج كف مشان تصدقين ؟
رزان وعفسة وجهها اللي فيه طين : هاي جزاي اني اجي ابي اسوي معك مقابلة..وتسوي حركة بفمها تخليها طفلة بمعنى الكلمة
وئام: خلاص عاد قلبوو لا تزعلين امزح سوي اللي تبين
رزان وابتسامة الانتصار على وجهها: طووويب أول سؤال وش شعورج وانتي تلعبي بالمرجيحة ؟
وئام وهي رافعى راسها تتأمل السما:شعوري مثل اي وحدة انحرمت من الطفولة وبتعيشها وهي كبيرة يعني بهاللحظة
رزان وحست انها فتحت جرح قديم فغيرت السؤال:أممممم لو كنتي ملكة اي بلد تختارين تحكمينة وليه؟
وئام بابتسامة ألم:أمممم البلد مدري بس اذا اخترت مشان اصلح الاوضاع والاموور اللي فيه
رزان :اها طيب اخر سؤال شني هي امنيتج اللي تتمنين انها تتحقق ؟؟
وئام:أمم امنياتي كثيرة بس للاسف مااتوقع تتحقق منهم ولو وحدة
وتم على هذا النحو >>متأثرة بمادة النحو وايد((واجد او كثير))
==================
عند الشباب :
وليد ورائد جالسين يلعبون لعبة غريبة ياانا ناسية اسمها بس مدري
وريان جالس يكتب شعر وهذا هو:
***8
~ضاقت الدنيا بي وكتمت على انفاسي~
يادنيا أنا عانيت منك
تبين تعرفين شقد انا عانيت
شفتي البحر لاامتد للرمل
هذا القد انا عانيت منك يادنيا
خليتي الصديق عدو و العدو صديق لي
ليه يادنيا ؟؟
انا بس ابي افهم ليه أعاني هالكثر؟؟
فهميني يادنيا قولي يازمن
اذا ماتكلمت الدنيا انت قولي يازمن
تكفى يابحر قولي ليه انا هالكثر اعاني في حياتي
وفي وقت الشكوى لهم
اشكي للصديق يقول سهلة!
والبحر يسمع همومي !
قوليلي يادنيا بمن استعين
بالصديق اللي كان وفي ولا البحر!
ليه يادنيا مافي الا البحر يسمع همي ولا يرد؟
والصديق يسمع همي ولا يرد ؟
قولي لي ليه ؟
ابي ارتمي في حضنك يااعز ناسي
واشكي لك همي
بس في سؤال قبل لاارتمي في حضنك
بتسمعني ولا بتظل سامع ولا مجاوب
اابكي في حضنك يااعز الناس
واشتكي لك من غدر الزمن
آآآهـ وألف آهـ
ليه اشكي ومحد حاس بعذابي؟
ضاقت الدنيا بي وكتمت ع انفاسي
وروحي..وروحي تنهدت اهاتها ومحد دآآري
***
وسلطان جالس يقرأ كتاب >>بس مدري شسمه>> فاقدة الذاكرة الاخت خخخ المهم
والملاآآبس مرمية باهمال بكل مـكـآآن يعني المكآآن خرآآآآب شامل
ودخلت رغد وهي متلثمة بلا احم ولادستور طوالي دخلت
رغد وهي مخترعة من المكان:او ماي قوود شكلي مضيعة المكان بدل مااروح للشباب رحت للخراب
ريان:هآهآهآ ماتضحكي
رغد:من صجي انا جالسة اتكلم شوفو المكان كانها حالت كفار مو اسلام استغفر الله
سلطان: الحين اخلصي شتبين؟
رغد:اف الاخلااق قافلة اليوم اجيب مفتاح افتحها هههه ..المهم نسيتوني الله يغربل شيطانكم يقولون لكم البنات بتلعبون معنا لعبة
..وتقلد صوت رزان الناعم وتنطق حرف الراء بدلع..الصراحة راحة بتلعبون ولامش لاعبين؟
الشباب: الا بنلعب
رغد:اجل شتسوون فزوا يلا واللي مايجي موته على ايدي
وراحت
ريان:اقوول شباب تراها تسويها يعني خافو على حياتكم وروحوا هع
==========
واجتمعو الشباب والبنات في الحووش او الزراعة اللي برا
رزان: بنات او شباب جبتو معكم قارورة مووية ؟
الشباب والبنات :لاآآ
رزان بتأفف:أفففف منكم اجل شلون بنلعب بفمي؟ ..وتدور ناحية رغد ووفاء...حبايبي انتو روحوا جيبو لينا قارورة موية فاضية طيب؟
رغد: اي حبايبج بس عشان المصالح يلا ياوفاء صرنا على اخر عمرنا خذامات
وراحو وجابو قارورة مووية
وصاروا دائرة يعني اول شي رزان ويمينها رغد وويسارها أريام وبعد رغد وفاء وبعد وفاء وئام ........الخ
المهم انهم صارو متقابلين
وداروا قارورة المووية وطلع وليد يسأل وئام
وليد بإحراج:هه أمممممم وش لونك المفضل ..وسكت شوي وكمل..لاحد يعلق ماطرا ببالي سؤال
وئام:أحمر ووردي وكل الالوان الزاهية او الفاتحة
وفروا القارور مرة تانية وجات سلطان يسأل رغد
سلطان بجرأة:أممم انتي تحبي احد؟
رغد عاد دوروا وجهها صار اشارات المرور:
=============
مابكمل الا بعد ماشوف الردود
وابيكم تتوقعوون
وسامحوني ترا بس بقى على نهاية الرواية عشرة اجزاء
بسبب ضروف معينة ويمكن يصيروون اكثر يعني عشرين بارت
بس على اللي اقدر عليه
تحياتي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:29 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نكمل الجزء الخامس:
رغد عاد دوروا وجهها صار اشارات مرور واخذت نفس وقالت بغرور:أنا أحب وبعدين حدد بنت او ولد؟
البنات مستغربين لجرأتها اللي جت فجأة
سلطان :أممممم ولد تحبين لو لا اعطيني اجابة واضحة
رغد بتفكير:أممم أنا أحب!! ومنو هذا اللي داعية عليه امه إني أحبه بالمختصر المفيد..وسكتت شوي وناضرت بوفاء وكملت بغرور وكبرياء...انا مااحب
رزان:طوويب عرفنا انج ماتحبي ليه هالكلام كله ويلا فروا القارورة
وفروها وطلع رزان تسأل توأمها ريان
رزان بخبث:والله انك طحت ومحد سمى عليك
ريان:يمه منك ومن سؤالك ومن تفكيرك
رزان بدلع :ريوووني حبيبي انتا قولي من أقرب الناس لك؟
والكل خق عليها
ريان:هه أقول انتو لا تناضرون في اختي بهذي النضرة ..وسكت
رزان بغرور:وانت شحارق رزك خليك بعيد ويلا جاوب بلا تضييع السؤال
ريان:أمممم ..ويقلد رغد..سووولطان وانتينا
رزان: علينا بس يالله بمشيها لك ياتوأمي العزيز
وبقوا على هالمنوال
===========
عند الشياب:
ابووليد:أقول عندي لكم رآآي
الكل:تفضل
ابو وليد:زاد فضلكم أممم شرايكم اليووم نخلي العيال يطلعوون من الاستراحة؟
ابو ريان:لا والله مانخليهم
ابو رائد:والله انها حلوة الفكرة
ابو ناصر:
الكل:طيب
واتصلوا عليهم
========
عند البنات:
رغد بدفاشة رمت على وئام علبة عصير:ههههآآي
وئام بعصبية:وتضحكين بعد يالخبلة
رغد:أحسن تستاهلين محد قالج تشدين شعري ..وتتدلع بشعرها وتكلمت بدلع مو لايق عليها..ترا شعري رقيق مرة لا تشدينه مرة ثانية
وئام باستهزاء:هههه ضكتيني انتي شعرج رقيق..وتلعب بشعرها القصير اللي فوق كتفها بشوي..أجل شقوول انا عن شعري الناعم الحرير
رزان بوناسة وصراخ ويالله بعد ينسمع صوتها الناعم:بنــــــــــــــــ� �ــــــــــــآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآت عندي لكم خبر
البنات:شنووووووووو؟
رزان بابتسامة:تخيلووووا بنطلع من الاستراحة
رغد: من قال؟
رزان بدلع :أخوي وتوأمي العزيز بس ترا حذاري تقوولون للاهل
رغد بشوية عصبية :يعني انا بنت البطة السودا
ريان يطق الباب:أحم احم يلا طلعوا يابنات بنطلع الحين واللي مايطلع بنرووح عنه حدكم عشر دقايق
وفاء: اصلا نحنا جاهزين دقتيق ونجي لكم
ولبسوا البنات عباياتهم الكتف وشيلتهم وتلثموا
وراحوا السيارة
طبعا هم سيارتين
سيارة ريان وسيارة سلطان
سيارة ريان فيها:قدام جمب ريان وليدوالبنات كلهم ورا
وسيارة سلطان: الشباب كلهم معاه
وفي الطريق كانت في شاحنة يعني تقريبا كيرة بالحيل وريان ماعرف يتفاداها
والبنات يصارخوون:آآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآ يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
وصدمت فيهم السيارة
وكان في ولد اتصل بسرعة ع الاسعاف
==============
نهاية الجزء الخامس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:55 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



=====
البآآرت السآدس :
جلست من النوم ورآآسي مصدع حيييل وبديت افتح عيوني شوي شوي
....:آآآآآآآآ يآآرآسي
النيرس((طبعا الكلام مترجم)):هل رأسك يؤلمك كثيرا رزان؟
رزان:لا فقط قليلا ليس كثيرا
النيرس وحطت يدهاقدام عينها:هل ترين يدي؟
رزان باستغراب: نعم أرها
يوووه كيف مافكرت اسأل هالهخبلة وين أخوي والبنات خليني اتصل على النيرس مرة ثانية احسن
واتصلت وجت النيرس
النيرس:هل يمكنني مساعدتك بشيء ما؟
رزان شوي وتبكي:اين أخي واختي اند البنات ؟
النيرس:سأذهب لااستدعي لكِ الطبيب أفضل
يالله سترك انا حاسة ان بيصير في احد شي يارب يارب مايصير شي يارب
وطق طق
رزان:منو؟>>مفكرة روحها بغرفتها
الدكتوور:أنا الدكتوور >>وهذا بعد مطيح الميانة
أففف من خبالتي اسأله من بعد مفكرة نفسي بغرفتي افففف موولت عليي بس موولت
رزان: لحظة بس
ودورت عن شيلتي وحطيتها على راسي باهمال لكن بحيث مايبين شي من شعري
رزان:تفضل
دخل الدكتور
د.خالد:شخبارك الحين وشخبار راسك؟
رزان بهبال من غير ماتقصد:أخبآآري على الجزيرة وراسي يسلم عليك..وانتبهت لحالها وانحرجت وكملت باحراج:اسفة مااقصد
والدكتوور ماسك ضحكته :لاآ ماصآر شي ...
رزان: بابتسامة ألم :ابي اعرف وين اختي وين اخوي وين البنات؟
الدكتور بجدية:اخوكي ريآآن الحين اهو للحين ماصحى واحتمال انه بغيبوبة
شوي وأبكي يارب الله يحفظك ياخوي الله يحفظك أنا كنت حاسة آآه ياتوأمي بس الله يخليك ويبقيك
رزان: وأختي؟
الدكتور: وش اسمها؟
رزان: رغد الـ.....
الدكتور:مافيها شي لان الحادث صار بجنب ريان واللي ورآآه
رزان بصدمة:تقصد وئام الـ.....؟
الدكتور وهو يتذكر: ايي هذي هي والحين هي بغيبوبة مايندرى متى تصحى يمكن بعد شهر او سنة بس الله اعلم
رزان:طيب والباقي ماصار لهم شي ؟
الدكتور: لـآآ
رزان:الحمدلله ..
ياربي آآآآآه ليه اعز انسانين على قلبي صار لهم كذا ليــهـ
وطلع الدكتور بدون صوت
وصآآرت ترددشعر أخوها اللي كتبه لهآـآ:
ذكرياتي صارت حكايتي
يمكن تروح الغالية وانا جالس بمكاني
ولوا اقدر لفديتها برووحي
آآه يـآزمن حتى الغالية بتروح وانا جالس هنا
لا يازمن منت بقدي
لو رآحت الغالية بموت ورآها
موب بموتة وحدة ألف موتة
عشانها بس ايي عشانها بس
اذا تبيني افديها بروحي وتعيش
عآدي افديها بكل مافيني
بس اهي تبقى وتعيش
وآنا ارووح فووق الاعالي
بس اهي تبقى وتصحى
ونمسي على بعض بضحكتنا وشقاوتنا
واصبح عليها ببسمة
وترد حياتي ببسمة مافي مثلها
بس اهي تصحى
ابي اضمها ياناس ضمة بعدها الموتة
نموت انا ويآها موتت عشاق
ولو صحت لابني لها مدبنة عشاق
لي ولها بس اهي تصحى يانآـآس
..
ماقدرت تكمل دموعها سبقتها وحضنت المخدة وبكت بألم
ونآمت
==================
في الاستراحة عند الحريم
تررررررررررن تررررررررررررن
وجت أم سلطآن ترفع التلفون:ألو
...:السلاآآم عليكم
أم سلطان:وعليكم السلاآآم
....:هذي استراحة ماجدالـ....؟
أم سلطان:ايي نعم من معي؟
....:معاكي مستشفى الــ...
أم سلطان بخووف: وش صاير؟
....:بناتكم وولدكم معنا صار لهم حادث للاسف الاسيف
أم سلطان بجمود غريب:طيب دقايق ونكون عندكم
وراحت أم سلطان للشياب عشان تقولهم:اسمعوني
الكل التفت لها
تكمل: ترا بناتكم وريان صار لهم حادث وهم طالعين من الاستراحة يغيرون جو
أبو ريان بصرامة: ليه يطلعون من غير محد يدري لكن انا افرجيهم راح أعاقبهم
..وسكت شوي وكمل بجموود ..اتخذت قرار وابيكم تقولون لي رايكم فيه ان نحنا مانخليهم يطلعوون من غررفهم
ولايشوفون بعض لمدة هذا من ناحية البنات أما الشباب مابيفيدمعاهم شي مع انا كنا مخططين نسافر وحجزنا تذاكر مابيسافروا معنا هذا عقابي ليهم هم والبنات
الكل:أوكي
ام فيصل وعاجبنها الوضع:اي والله زين ماتسوي
=========
هذا الجزء لليوم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-13, 06:56 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الساـآبع :


في اليوم اللي بعدوـآ
في المستشفى وفي غرفة وئام:
الدكاترة مجتمعين داخل ويحاولوون يرجعوون لها النبض
سمعوا صوت الجهاز
واحد من الدكاترة:انا لله وانا اليه لراجعوون
وغطوا وجهها وطلعوآ
========================
وفي غرفة رزان:
ونـآـآسة اليوم بطلع من المستشفى >>ماـآتدري وش اللي ينطرهاـآ
وجلست ترتب اغراضهـاـآ وسمعت صوت الباـآب طق طق
قالت:تفضل
دخل ابوها :يلاـآ أطلعي استناك في السيارة
ولبست عباـآيتها وشيلتهاـآ وطلعت
وركبت السياـآرة
وفي السيارة الكل ساكت هدوء تام
وطبعا قرروا انهم يرجعون بيوتهم
واول ماوصلوا ركضت رزان لغرفتها والدمعة بعينها
===========
وفي بيت ابوناـآصر:
وفي غرفة احد من زماـآن عنه
يكلم بالجوال بقرف
ناصر بصوته اللي يسحر:حبيبتي بتروحين اليوم الاستراحة
.... بدلع:أكيد وأناـآ أقدر ماأجوفك يوم واحد
ناـآصر يقول بداخله"يعل بومك قبل مااجوفك قرفتني هالبنت الله يقرفها"
ناـآصر بصوت هادي وبقرف بنفس الوقت:طيب قلبي أخليك باـآي
....:باـآي
متى بتفتك من هالعادهـ ياناـآصر ماخليت بنت ورقمتها أهـ أحي اني بيوم بندم يووه شهالكلاـآم
اللي أقولهـ
وقاـآم ونزل الصالة وجاف ابوهـ يقرا جريدهـ ومشغل التلفزيوون ع الجريدهـ >>ابي اعرف شلون يتابعوون تلفزيون ويقرون جريدهـ موب راضية تدخل عقلي هالفكره خخخ
ناـآصر:هـلـآ والله بابوي اخبارك يبهـ؟
ابو ناـآصر:الحمدلله دامني شايفكم بخير
وكمل بو ناـآصر بجمود وهدوء بنفس الوقت:ابي اقولك ساـآلفة ياناـآصر
ناـآصر باـآهتماـآم:تفضل يبه
بوناصر:جدك الله يرحنه قبل لايموت مختار لك وحدة من البنات واحد من العيال وانت اختاـآر لك ياـآناصر رزان بنت عمك بو ريان
ناـآصر بصدمة:ليه يبهـ يعني اناـآ مالي راي؟
بوناصر بهدوء:هذا أمر من جدك الله يرحمه وانت مرغم انك تنفذها حتى لو ماـآرضيت وجدك يعرف مصلحتكم وين
ناصر: شمعنى سناء مااختار لها ؟
بوناصر:وهذا مين اللي خاطبها كانت مخيرهـ له يعني له
ناصر:طيب يصير خير بس لاانظلمت البنت اناـآمالي دخل انت اللي بتستحمل هالخطاـآ
وراـآح وهو مفور من العصبية ويتوعد رزان "هين ياـآرزان ان ماـآراـآويتك نجوم الليل بعز الضهر ماكون ناـآصر">>للاسف المسكين مايدري ان بيصير له شي يخليـهـ ..... مايحتاج اقول بعدين بتعرفون>>>
============
في بيت أم وئام:
يرن التلفون وتجي أم وليد وترد:ألو
.......:السلاـآم عليكم
أم وليد:وعليكم السلاـآم
..........:هذا بيت الـ........
ام وليد:اي نعم منو معاـآي؟
............معاك مستشفى الـ..... عندي لك خبر بيحزن كتير >>موتحسونه مطيح الميانة؟
أم وليد:عسى ماشر؟
............:بنتكم وئام توفت اليوم عظم الل اجرك
أمو وليد والخبر الل سمعته نزل عليها مثل الصاعقة:شتقوووووووول؟
............:مثل ماسمعتي
وطاـآح التلفون من يدهاـآ وجلست تتحسر على ـآ حالها
وجاـآوليد وجاف امه تبجي :خير يمهـ جفيج تبكين؟
ام وليد:أختك ياـآوليد أختك
وليد بخوف: وش فيها اختي
أم وليد وهي تبكي بهستيرياـآ:اختك ماتت راـآحت فوق
وليد والصدمة ماليهـ وجهه: اختي اناـآ اختي ماـآتت ..وطاح على الكرسي وهو بصدمة ويردد ه الكلاـآم...أناـآ أختي راـآحت فوق راـآحت ...والتغت لامه.يمه اكيد تمزحين وئاـآم مسكت بيدي امس بقوهـ مسكتهاـآ
وجلس يصرخ...وئاـآم لاــآـآ أختي في المستشفى تمزح ماماتت هي هناـآ متخبية تبي تشوف ايي تبي تشوف اذا ماتت وش بسوي يمه قولي لهاـآ ترجع هي تبي بس تجوفني اذا أحبها لاني قلت لها ماـآأحبج
ام وليد وتبكي على ولدهاـآ اللي قام يصرخ ويردد أختي مـآاماـآتت ماـآماـآتت
=============
وأنتشر الخبر للعائلاـآت وتفاجئوا بالخبر مره
في ايام العزا وفي بيت ام وليد:
رزان والبناـآت جاـآلسين بغرفة وئاـآم
رزان:بناـآـآت ليه مو اناـآ اللي مت ليه هي ماتعيش واناـآ اموت ...وتبجي وتون وتشاهق وهي تتكلم.....أهئ أهئ وئاـآم ماراـآرحت مارحت البلسم الشافي ماراحت هي هناـآساكنة ..وتأشر على قلبها
والبنـاـآت واعليه مهم عارفين شلون يسكتون رزان اللي تبكي وتشاهق وتتكلم وتقول كلاـآم وذكرياـآتها مع وئأـآم
رغدصرخت:بسسسسسسسسس خلاـــــــــــــآآآآص رزاـآن افهمي وئاـآم راحت والدموع ماتفيد ماتفيد الدموع تعذبها وهي بقبرهاـآ ونحنا مابيدنا الا ان ندعي لهاـآ بالرحمة والمغفرة
================
بعد مرور سنة على وفاـآة وئامـ:
طلبوـآانوـآتجتمع العاـآيلة كلهـاـآ
واجنمعت ببيت جدهم المتوفي"رحمة الله\ عليه":
البناـآت راحوـآ يجلسون مع الحريم بس بعيد عنهم بشوي
رزان بابتسامةباـآهتة :تدرون وش يبون منناـآ ؟
البنات:لاـآ والله
رزان بمرحها المعتاـآد:يمه منكم اكلتوني بقشوري اشك انكم متفقين تتكلمومن مع بعض
البناـآت:لاـآ
رزان بخبال:هههههههههههههههه
رغد:الحمدلله لك ياـربي على نعمة العقل
وفاء بوناـآسة:شراـآيكم نخلي وحدة مننا تغني؟
سناـء:رزاـآن سوتهاـآ حلو واناـآ ووفاـآء وورغد
رغد:عاتي نغني كلنا
البناـآت:لاــآ
رغد: طيب نخلي رزان لانو صوتها أحلىـآ
رزان:طيب بس وش اغني؟
البنات:ـممم غني تقوى الهجر خخخخ
رزان:طيب أحم احم ..وبدت تغني بصوتها الجناـآن:
تقوى الهجـر .. وش لي بقى عندك .. تدوّر لي عذر .. لا تعتـذر
تقوى الهجـر .. ما نجبـره .. من عافنا ما ينجبـر .. لا تعتـذر
زاح الصبر .. لا لا تعنّى لي وتمـرّ .. وتبغى الصبر .. ويـــن الصبر
جرحي عميق .. والقلب في دمّـه غريـق
وتبغى الصبر .. ويلاه من وين الصبر .. مهما تقول لا تعتـذر
مهما تقــول .. من الأغاني والجمل .. ما يحتمل .. قلبي فدية جبر الألم
يمشي معك درب الندم .. ما يحتـمــل
يكفي عليه .. منك احتمل كذب وغـدر .. حبك سراب .. ضيعت وقتي أتبعـه
وسط الضبـاب .. وصوتك ينادي اسمعـه .. صرت أتبعه ..
...............الخ

والكل انتبه ليها واللي كاـآن بتكلم سكت صوتها صاـر في كل مكاـآن لان محد يتكلم غيرهاـآ ووصل لمجلس الرجاـآل لانو موب بعيد الجداـآر بالجداـآر
ولماـآخلصت الكل بدا يبدي اعجاـآبهـ بصوتهاـآ
واتصل عليهاـآ اخوهاـآ رياـآن
رزاـآن بخجل وردت بصوتها الناـآعم:ألو
رياـآن:هلا بقلبي أحلىـآـآ ألوو بالدنياـآ كلها صوتك بالصرـآحة عذاـآب يجنن
رزاـآن بخجل :من ذوقك قلبي
رياـآن بغيرة على أخته:ثاـآني مرهـ لاـآتغنين صوتك جناـآن عندي هناـآ ناـآس حسوودين موورهـ
رزان: فديت الغيورين اناـآ
رياـآن:فداـآج الكون ياـآقلبوشتي
رزاـآن:وه بس فديت اخوي اناـآ يلا عمري اقلب فيسك
رياـآن:اوهـ اوهـ وش فيج قلبتي علي أكيد رغِيد علمتك طوالت اللسان
رزاـآن:بعد وش اسوي مثل مايقولون من عاـشر قوماـآ اصبح مثلهم ههههههههآآآي
رياـآن:وه بس من وين طلعتي هالمثل
رزان: من مخيخي الثغير
الشباـآب:رياـآن تكفى وتكفى تهز رجاـجيل خليها تغني مرة ثاـآنية
رياـآن:في احلاـآمكم ..وبخبث.. بس عندي رغِيد صوتها بعد جناـآن
رغد بصوت عالي:ركبك جني قل أمين
رياـآن:بل عليج اذن اليمامة يلا قلبو وجهاتكم باي
الثنتين برجة:هاـآي أمك وابوك بمخباـآي "يعني بجيبي"
رياـآن وهو يضحك على خباـآل خواته:ههههههههههه اقول يلاـآ تلاـآيطوا
وسكر السماـآعة
وطلبو الشياب انهم يتغطون عشان بيدخلو الشباـآب وبيقول لهم الخبر
ولبسو عباـآياتهم الكتف وتلثمو
وصاروـآ البناـآت موـآجهين الشباـآب
والشياب صايرين على الحيط اللي جنب الباـآب ومعهم الحريم
بو رياـآن:اليوم ياـآعياـآلي حمعتكم عشاـآن يكون عنكم خبر عن اللي مكتوب بوصية جدكم وطبعاـآ الشباـآب انتو تدروان اماـآ البناـآت بقولكم من اللي اختاـآرهم لكم جدكم اما البزران اللي بثانوي مابنقول لهم دحين بعدين لاتخرجوـآ >>مو تحسون مثلي ان بو ريان ماعنده اسلوب ؟؟خخخ
رغد ووفاء ارتاحوـآ
وسكت شوي وتالي كمل...ومحد يعترض فاـهامين ؟
البناـآت باحراـآج وصوت يالله ينسمع:فاـآهمين
وسكت وناظر في بو وليد يعني تكلم
بو وليد:أمم بسم الله بقولكم رزان الى ناـآصر..وهناـآ رزان انصدمت وبغت تجيهاـآ الجلطة خخخ وكمل...وأرياـآم لفيصل...وارياـآم بغت تمووت بمكاـآنهاـآ من الخلعة وكمل...ووليد لرشاـآ...رشاـآ بغت تموت مكاـآنها وتقول في نفسهاـآ شنو هذا على كيفهم هو الدنياـآ فوضة افف منهم وكمل وقبل لاأكمل بوصف لكم رشا وأريام خخخ..
الشخصيتين:
أرياـآم:
بنت حساسة ومرحة مرررة وشكلها طويلة شوي و شعرها أشقر ماـآيل للبني الفاـآتح وبيضا وبشرتهاـآنقية وعيونها وساـآع ومكحلين
وأنفها سلة سيف ولون عيونها عسلي وجسمها جنــــآــآن رشيقة مووورة مثل رزان وشعرها الين كتفها واطول بشوي وشفايفها حبة كرز وشفايفها شذي يعني وردي فاـآتح وعمرهاـآ 21سنة
رشاـآ:
بنت روومانسية وعصبية شوي وفيها من المرح شوي وابتسامتها تنسيك حزنك يعني تحطهاـآ ع الجرح يبراـآ وشكلها طويلة وشعرها كستنائي غامق
وبشرتها بيضا وجسمهاـآ حلو لاـآهي رشيقة ولا متينة وسط وأنفها سلة سيف وفمها حبة تووت وشفايفها وردية وعمرها22 سنة
ونرجع
ويكمل بووليد:والباقي هيفاـآ ووفاـآء ورغد توهم صغاـآر تالي لا كبروا نقول لهم
ثلاثتهم ابتسموا ابتسامة عبط
البناـآت قاموـآ كلهم بيروحواـآ الصالة اللي فوق::عن اذنكم
الكل:أذنكم معاـآكم
ووصلواـآ عند الباـآب حق المجلس وسكروهـ
رغد بابتسامة عبيطة:شراـآيكم نتسابق لين فوق ؟
البناـآت بتحدي ولاـآ كأن صاـآر شي: مواـآفقين
وتسابقو واللي تطيح من غش البناـآت واللي تدفش البناـآت
بس بقواـآ رزاـآن ووفاـء ورغد
وكل وحدة تحاـآول تدفش الثاـنية اخر شي وصل رزاـآن وسبقتهم لاـآنها اسرع وحدة فيهم
رزان:هههههههآآآآآآآآآآي مساـآآكين محد قالكم تتحدوني
ويجون البناـآت متكسرين ويدعون على رغد ووفاء لانهن طيحووهم
رزان بصدمة:بناـآآت
البنات:نعم
رزان:توني استوعب اني باخذ المغاـآزلجي ..وتبجي بكا وتشاهق يقطع القلب ...اهئ اهئ انا اهئ اخذ هذا اللي مايتسمى لاـآ وبعد مرقم نص بناـآت الشرقية أهئ اهئ اهئ ماابيه اهئ اهئ
رغد :بس ياختي مايفيد البجي الحن بس انتي حاولي تقنعين داـآدي
==========
وبث انتظروني لين يوم الربوووع بالليل ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عيننني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.