آخر 10 مشاركات
زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-13, 04:05 PM   #11

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكاتبه حاطه البارت السادس اعتقد هي متلخبطه في الاعدادا دورت الصفحات مالقيت الخامس فبكون ملخبطه


البارت السادس
فبيت رفا
صحيت من النوم وهي حاسة بكسل مو طبيعي طالعت الساعة لقتها 12 الظهر
رفاوهي تتمدد بكسل على سريرها البنفسجي الواسع أخذت نفس عميق وطالعت في الجوال الي كانت حاطتة سايلنت ولقت مكالمتين من امها و3 من بنت عمها حلا اخت خالد طليقها الي لها مطلقة منه الحين 6شهور ابتسمت بحزن ودقت على امها
شيخة أم رفا: الو حبيبتي
رفابصوت فيه شوية نوم :ايوا ماما
أم رفا: توك صاحية
رفا: امممم
أم رفا: اوكي حياتي انا دقيت عليكي كنت بقولك انه وابوك برا البيت خرجنا نتغدى وشوي جايين طيب
رفا: اوكي ماما
أم رفا: توصي شي حياتي
رفا: انتبهو لنفسكم
أم رفا: هههه اوكي يالله حبيبي باي
رفا: باي
قامت من السرير وراحت دورة المياه (الله يكرمكم ) تاخذ لها شاور
بعد ما طلعت تأملت غرفتها الي باللونين البنفسجي والأبيض كانت غرفة ناعمة تدل على شخصيتها
تذكرت خالد لما كانت تقوله انا ابغ غرفة نومنا بنفسجي
خالد : نو وي انا ما احب هاللون
رفا: ليه ؟؟ والله ياخذ العقل وتراه لوني المفضل
خالد : يعني لو انتي تحبينه لازم انا احبه
رفاسكتت وما حبت تعابطه اكثر من كذا لأنه كانوا دايم يختلفوا فأذواقهم حتى في الأشياء الصغيرة وكانت هي
دايم تسلم له وتسكت او تقول خلاص الي تشوفوا حبيبي ابتسمت بحزن على هالذكرى وهي تحاول قد ما تقدر تطردها من راسها
هذا هو خالد كانت فحضوره تنعدم شخصيتها ويصير هو الي يقودها قالت فنفسها خالد خلاص يارفالازم تنسيه صار ماضي وصفحة سودا لازم تطويها من حياتك للأبد
لبست بجامة بيضاء بدون أكمام وحطتلها كريم مرطب ورفعت شعرها الأسود الليلي ذيل حصان طالعت فنفسها بالمراية وابتسمت كان كل من يشوفها يقول انه فيها عرق هندي من جمالها وجمال شعرها الي نابت من قدام
(رفاالي يشوفها ما يقول عنها الا سنو وايت من شدة بياضها وعيونها كانت سود ووساع ومكحلة خلقة اما شعرها اسود ناعم وكثيف بشكل مو طبيعي طويل لنص ظهرها قاصته شلال على طوله وراح اختصر جمالها واقول انها تشبه فجمالها جمال ممثلات بوليوود الهنديات لكنها بيضاء )
خذت جوالها وراحت علـ المطبخ وهناك لقت الشغالة سمياتي
رفا: سمياتي سوي لي فطور
سمياتي : مدام لفا انت اش ابغى
رفا: مدري سوي أي شي
سمياتي : سوي بان كيك وعصير نأناع وليمون
رفا: يس
سمياتي : اوكي
راحت رفاالصالة وحطت mbc1 على صباح الخير يا عرب
وطت الصوت ودقت على حلا
حلا : هلا والله برفو الحلوة وينك من الصبح عن الجوال
رفا: ههههههههه والله كنت نايمة
حلا : ههههههههه الله يقطع ابليسك كل ذا نوم
رفا: شفتي كيف
حلا : المهم متى بتجون اليوم بيت جدي راشد
رفا: أمممممممم اعتقد بعد العشا مباشرة
حلا : خلاص اجل قبل لا توصلي بشوي دقي علي
رفا: نو بربلم

&& رفا &&
فالليل وبعد صلاة العشاء مباشرة كانت تلبس وتتجهز عشان تروح بيت جدها خذتلها شاور بالزيوت العطرية وشغلت الاستشوار لحتى تستشور شعرها بس مارضي يشتغل
( ياربي وشفيه هالاستشوار الزفت اروح عندهم وانا شعري كذا مبلول اوووووووف والمشكله انه ما يتجلجل بسهولة ولا يتلف ربع ساعة ولا ثلث ساعة ويرجع يسيح من نعومته) قامت صلت العشاء وخذت جوالها ودقت على لورين صحبتها
رفا: هاي
لورين : هاي وشفيك بدال ما تتكشخي تدقي عليا لهدرجة واحشتك
رفا: هههههههههه بلا كلام زايد استشواري خربان وابي استشوارك
لورين : ههههههههههه والله انك تحفة وتوك تدري انه استشوارك خربان
رفا: وانا وش يدريني امس كان شغال حلاوة بس اليوم مدري وشفيه
لورين بمزح: شكله زعلان
رفا: هههههههههه شكله
لورين : خلاص ثواني وارسلك عزوز بالاستشوار
رفا: بليييز نونه لاتتأخري
لورين : ماعليكي انتي البسي وانا بجيبه حطي فبطنك بطيخة صيفي يالله باي
رفا: باي
وفعلاً ربع ساعة والا لورين ارسلت الاستشوار أما رفاكانت قد لبست فستانها الأحمر القصير للفخذ والي اشترته من عزيز مول طلع عليها الفستان مع بياض بشرتها الناصع ياخذ العقل استشورت ..وسوت بف خفيف من قدآم ونزلت خصلتين على جنب والباقي رفعته بشبآصه صغيره حتى بعدين تتركته مفرود بعشوآئيه ... حطتلها بلاشر وردي وكحلت عيونها باللون الأسود ولبست عدسات زرقا وحطت ماسكرا زرقا وبلاشر وردي وقللوس أحمر بلمعة وكان جداً صارخ والنتيجة النهائية طلعت ملكة جمال بكل ما تحملة الكلمة من معنى كان جمالها فتان
لبست صندلها الأحمر الي كعبه عالي وخذت شنطتها البيضا الي اشترتها من bonia أخذت العطر ورشت على نفسها رشتين وبخت على يدهآ اليسار ومسحت شوي على رقبتهآ قرت علـ نفسها
وخرجت من الغرفة شافت امها لابسه عبايتها وخالصه
أم رفايوم شافت بنتها : بسم الله مشاءالله ...الله يحفظك يابنتي من العين قريتي على نفسك
رفاوهي تبتسم لأمها : يس
أم رفا: معليه حبيبتي تعالي اقرى عليك مره ثانية وقرت عليها
ابو رفا: ها خلاصتو
ام رفا: ايوا حبيبي خلاص جاهزين
ابو رفاوهو يبتسم بفرح : اكيد الناس اليوم كلها بتحسدني
ام رفا: ليه
ابو رفا: لأنه معايا احلا حوريتين
رفاوشيخة : ههههههههه
فبيت جدها أول ما دخلت رفاوبدون أي مبالغة كان المكان كله هرج ومرج وازعاج وصياح بس من يوم ما دخلت رفاهدوء وسكون غريب حل عليهم لفتت الانظار لها بطولها المتناسق مع تفاصيل جسمها .واناقتها .
لها طريقة في الدخول تخلي الكل مجبور يطالع فيها وصارت تتميع في مشيتها مثل الحلم وعبايتها تنفتح مع كل خطوة مميزة مثل خطوات عارضات الازياء
عمتها الكبيرة فدوى : هلا وغلا برفاتو مانور البيت
رفابنعومة : ههه البيت منور بأهله
فدوى : حياك حبيبتي فصخي عبايتك ترى البيت بيتك
رفاوهي تفصخ العباية : يسلمو
عمتها بدرية : مشا الله يا رفاكل يوم احلى من الثاني
رفا: عيونك الحلوة
وشوية كذا جات مرت عمها أم خالد رفاسلمت عليها وعلى بناتها
حلا : واااااااو اليوم الحلوين زايد حلاهم
رفابتواضع : اكيد مو احلى منكم
سمر : هههههههه والله لو ربي معطيني ربع جمالك كان لقيتي الغرور مقطعني تقطيع
حلا : اجل الحمد الله انك ما انتي مثلها
رفا: ههههههه الا وين جدتي نهى ما اشوفها
فدوى : جدتك حبيبتي فغرفتها اذا بغيتي اطلعي فوق سلمي عليها
رفا: اوكي بنات تجون معايا
سمر : لا لا انتي روحي احنا سلمنا عليها اول ما دخلنا
رفا: اجل اشوفكم بعدين
رفاراحت عند جدتها ودقت الباب
نهى جدة رفا: ادخل الباب مفتوح
رفادخلت وهي تبتسم : السلام عليكم
جدتها : هلا والله ببنيتي رفاكيفك يا بنتي وش اخبارك
رفاوهي تضحك بنعومة لجدتها: الحمد لله ياجدة انا بخير
جدتها : دوم يابنتيتي هالضحكة مو يوم
رفا: تسلمي يا جدة انتي كيفك
الجدة : دام شفتك انا بخير يابنتي
وجلست تسولف وتضحك مع جدتها الي قعدت تعطيها نصايح وحكم وتحكيها بأيام زمان
ورفاتسمع لجدتها الكلام الي يعجبها تدخله فراسها والي ما يعجبها تدخله من اذن وتطلعه من الثانية >>>خخخخخخ
وبعد حوالي ربع ساعه استئذنت رفامن جدتها عشان ترتاح ونزلت تحت عند الحريم
وشوية كدا دق جوالها
ذبحني الشوق في غيابك ليالي الشوق في غيابك خذتني
نسيت الناس باسبابك وكل الناس بغيابك نستني

رفعت الجوال وشافت شوشو يتصل بك ابتسمت وهي ترد : هلا والله بشموخ
شموخ : هلا بيك كيفك
رفاوحست انه صحبتها مو على بعضها وفيها شي : شموخ وشفيه صوتك كذا في شي مزعلك حياتي
شموخ بكذب : لا
رفاعرفت انها تكذب عليها : شموخ حياتي لو حاصل شي قوليلي
كانت تكلمها وهي تخرج علـ حوش عشان تقدر تكلم براحتها بعيد عن الازعاج
شموخ بقهر: مرت بابا الجديدة
رفا: وشفيها!!
شموخ : تصدقي يا رفاشكلها مرة مو بهينه
رفا: ليه ياقلبي تقولي كذا
شموخ : هذا لأنك ما شفتيها تقولي كذا
رفا: بليز شموخ تراك فجعتيني قولي وش صار
شموخ : تخيلي مافي غرفة في البيت عجبتها الا غرفتي
رفا: تيب
شموخ : تقول ودها بغرفتي وبابا موافق تخيلي يقول من بكرة وانا لازم أكون مفضيتها واخذ الغرفه الثانية الي اصغر منها تخيلي يطردني من غرفتي عشانها
رفابصدمة : نعم!! خير احنا وين عايشين
شموخ بضيقة : بجد حاسة اني متضايقة
رفاوهي تحاول تواسيها : ادري ياقلبي والله ادري وحاسة فيكي
شموخ : انا ابغى اعرف هي وش قصدها بحركتها ذي اصلا من يوم ما جات وهي تطالعني من فوق لتحت كاني مو عاجبتها ولا قاتله لها احد من عيالها مدري وش بها حاطه نقرها من نقري مع اني ما سويت لها شي
رفا: اكيد غيرانه منك مع انه هي اكبر من ذي الحركات يعني وحده فسنها المفروض ما تكون حركاتها كدا
شموخ : شكلي ما قلتلك ترا مرت بابا الجديدة اصغر مني بسنتين
رفابصدمة : نعم يعني عمرها21 سنه !!
شموخ : يب والظاهر من الي شفته اليوم انها ماهي بسهلة ومخليه بابا زي الخاتم فصباعها
رفا>> لاتعليق
شموخ: والله قهرررر
رفا: معليه حبيبتي انتي اهدي الحين وقومي صلي لك ركعتين وان ما حسيتي براحة اخرجي مع لورين أي مكان وغيري جو
شموخ : ماني بقادرة حاسة اني مكتومة وفي شي مضيق على صدري
رفا: لا ياقلبي ان شالله بتقدري ويالله قومي صلي ركعتين وانا ساعتين وبرجع اتصل اطمن عليكي
شموخ : اوكي يالله باي
رفا: باي
قفلت رفاوهي مرررررررررررة متضايقة عشان صحبتها والله شموخ طيبة وما تستاهل الي قاعد يصير لها حبت انها تغير مود الحزن وتغني اغنية تفرحها
وقعدت تغني بصوتها العذب الشجي اغنيتها الي تموت فيها
عيونك آخر آمالي وليلي اطول من اليم
كيف ألقى كلامٍ عذب يوصف دافي احساسي
عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم
ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي
يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهم
قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي
رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الدم
احبك كثر ماسالت دموع وما نسى ناسي
يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العظم
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى الظلم
تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاسي
انا من كثر ما احبك ابيك كثر رمل اليم
وابيك فوق الناس وابي ماينحني راسي
كان خارج من مجلس الرجال عشان يجيب جواله الي نسيه في السيارة وسمع صوت يعرفه اكثر من أي شي في الدنيا صوت وحشه من زمان صوت عشقه اكثر من الهوا الي يتنفسه حس انه يتخيل زي العادة يتخيل صورة وجهها يتخيل صوت ضحكتها الناعمة يتخيل طيفها لكن هالمرة لا مو خيال زي المرات الي فاتت هو متأكد من كذا قرب من مكان مصدر الصوت وشافها هي نفسها يالله قد ايه هي محلوة سبحان الي خلقها واحسن فصورتها كان نفسه يقرب منها كان وده يلعب بخصل شعرها اللي مرميه على كتفها الفستان كان خيال عليها .. قلبه انتعش وهو يشوفها
حس بالندم الي قد شعر راسه يقطعه تقطيع ندم لكل لحظة عذبها فيها ندم لخيانته لها ندم وياليت ينفع الندم بفعايله الغبية ضيعها من يده كانت ساكته وصابره عليه وعلى سكره وعربدته وعصبيته ولا قيد اشتكت عليه أو طلعت فضايحه لبرا
أنا اصلا انسان غبي متخلف ضيعت من ايدي جوهرة لو اقعد العمر كله ادور ماراح الاقي ربعها
قرب منها بشوي وهمس باسمها : رفا




loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 13-04-13, 04:26 PM   #12

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع
من زود حبّك جيتـك بكـل ذاتـي
واشكي غيابك يابعد كـل مزيـون
خلّـك رحـوم بحالتـي يامنـاتـي
طال الغياب وضاق بعيوني الكون
ليه الجفا وانـت الوحيـد بحياتـي
مدري تغلي أو دلع منـك وفنـون
يازيـن ارحـم حالتـي ياغناتـي
يكفي تعذّب واحـدٍ فيـك مفتـون
حرمتني حتى الخشـوع بصلاتـي
واسهرتني يـوم الاوادم ينامـون
عقلي ثقيل وكـان أحلـى صفاتـي
وخليتني أمشي مع الناس مجنون
يآلغالي لو فـي وصالـك وفاتـي
راضي ولا أقبل غير قربك وممنون
الموت عنـدك راحتـي وامنياتـي
ومعك الدقيقه تنشرى بالف مليون
ترفّق بـي ليـن اكتـب وصـاتـي
واطلب سماح اللي يبي منّي ديون
ومن بعدها لـو تحكم بمماتـي
عمري وكل اللي تبينه لـك يهـون

رفافزت من مكانها بعد ما سمعت الصوت التفتت عليه حست
كأنها مخدرة حست بالقرف والحزن والألم
خالد : اشتقتلك
رفاهزت راسها بمعنى لا وجات بتقوم وتروح عنه لكنه مسكها من ذراعها ورجع جلسها من جديد
جلس عندها على ركبه وهو يبكي بحسره وألم على إلي سواه فيها..
خالد :سامحيني يا رفا طلبتك سامحيني ناظرته
وهي تبكي: مستحيل يا خالد اسامحك أنت دمرتني ذبحتني بالحيا
اخترت انـــا ياصاحبــي فرقا
مواطيــك
افضل من اني بالــــهداوه
اتحرّق ..
تعبت وانـــا اقول ياصـــــاح
وشفيك
ويرد الصدى خايــــب ثم
يتفرّق ..
لاتقول "اسف" واللــــي
يعافيك
لاتجـــرح القلب زود وهـو
متغرّق ..

جلس يبكي من قلب ..:أنا أسف والله أسف
رفا وهي تبعد عنه :الحين تقول اسف يا خالد .... ابي افهم بس انت على ايه اسف بالضبط اسف على الذل والاهانه الي شفتها معاك ولا اسف على الخيانه الي خنتني اياها ومع مين مع الشغاله طيب ليه قولي ليه ابي افهم ليه أنا يا خالد اسامح فكل شي الا الخيانه هنا واقولك استوب وقف حدك
تغير لون وجهه ونزل راسه...قال وهو يترجاها : لا يارفالا الله يخليكي لا تقولي
قالت له وهي تمسح دموعها الخاينه الي نزلت غصب عنها بقوه و كأنها تمسحه هو من حياتها : انسى ياخالد انسى اسامحك وقف و الصدمه على وجهه ، قال بهمس :لا يارفالا تقولي كذا
وقفت بدورها وعطته ظهرها: سو فيني خير يا خالد و ابعد عني وانسى انك فيوم كنت زوجي لأنه خلاص الي بيننا انتهى وان شاء الله تلاقي الي احسن مني والي تعوضك على الشي الي ما لقيته عندي
قال بصدمة لأنه يحبها ايه يحبها لكن يحبها بطريقته :ما اقدر أعيش بدونك يا رفا يقولون الواحد مايحس بقيمة إلي عنده حتى يخسره
التفتت وقالت له والدموع على وجهها تتلاحق :أنت قلتها يخسره وأنت الحين خسرتني ياخالد
راحت البيت وهي تبكي بشكل ما صار لها بحياتها كلها .. يا ليتها ما تركت عز أبوها وراحت بالها وأيامها الحلوه وتزوجت منه بس خلاص لما يفوت الفوت ما ينفع الصوت راحت البيت وهي تدعي ربها انه يعوضها عن كل العذاب الي شافته فحياتها

فمكان ثاني وفصالة مقلوبة فوق تحت
لورين بعصبية :خالد أنا ماقلت لك اشرب العصير تحت وش مطلعك فوق
هنادي خالة لورين أم خالد :وانتي وش فيك على الولد خليه براحته
لورين : مو عشان شي ياخالة لكني عارفة انه بيكب العصير والتوت ما يروح والكنب زي ما أنتي شايفة بيج ينعدم بسرعة
خالد 6 سنوات: يا أمي قوليلها أنا قلتلها ماراح اكبه لكنها بس تخاصمني ...كل شويا تخاصمني
حنين 5 سنوات : وأنا يا أمي ما أحبها هي ذاك اليوم ضربتني
وما خلصت كلامها إلا وخالد كاب العصير على الكنبه
لورين بعصبية وقهر: هيا شفتي
أم خالد ببرود : خلاص حصل خير ....جيبي ملح بسرعة وحطيه على التوت وبعدين امسحيه عشان يروح
لورين وهي رافعة حاجب : نعم !! أنا مالي شغل وكملت بوقاحة : انتي امسحيه
الجدة (مضاوي) بصرخة : لورين
لورين (اللهم طولك ياروح ) : ها
الجدة : انت ما تستحين على وجهك .. وش هالكلام قومي يالله امسحي العصير بلا هذرة زايدة
لورين بعصبية : والله أنا ماني خدامة احد عيالهم يوسخوا وانا ارتب من وراهم ليه ان شاء الله هي ولدها اللي كب العصير أجل هي اللي تمسحه
جدة لورين عصبت وطق فيها عرق : ايا قليلة الخاتمة والتربية ..هذي طريقة تكمليني فيها أنا جدتك
وأشرت بعصاها على لورين : تربيتك اليوم يالكلبة حتكون على ايدي
وصارت تهاوش وتخاصم وما بقت كلمة الا وقالتها ولو كانت تقدر كانت ضربتها
لورين كانت مقهورة هي الثانية وتغلي من جوا وكلام كثير جواتها تبي تقوله لكنها سكتت ما تبغى تكبر الموضوع أكثر مما هو عليه وفنص كلام جدتها أخذت بعضها وراحت على غرفتها وشوي وتبكي (والله هالحال ماعاد ينصبر عليه كل يوم والثاني وحدة من خالاتها ولا حريم خيلانها جاين عندهم مع أولادهم يخربوا ويقربعوا بلا حساب ويتركوها هي في الأخير ترتب من وراهم وان تكلمت ركبوها الغلط من راسها لساسها وطلعوها هي الغلطانه واللي ما تستحي والله شي يطق بالواحد غصب حتى شغالة فهالبيت اللي ياكبره مو راضين يجيبوا ولا هم مقدرين انه كل هالشغل تعب عليها )
رن جوالها
احكي بهمسك حبيبي توّها تغفي جروحي
لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب
رفعت الجوال وشافت شوشو يتصل بك
رفعت الجوال وشافت شوشو يتصل بك
ابتسمت وهي ترد : هاي
شموخ : هاي نونة فاضية
لورين : وان كنت مشغولة حياتي افضالك انا عندي كم شوشو
شموخ : ههههههه تسلمي ياقلبي وخذتلها نفس وهي تقول : طفشااانه
لورين : وانا والله حاسة بملل مو طبيعي
شموخ : تيب وش رايك نخرج
لورين : وين؟
شموخ : أي مكان عادي ما تفرق معايا اهم شي اخرج من هالخنقة الي انا فيها
لورين : اش رايك نروح Lost city
شموخ : خلاص حلو تمريني ولا امرك
لورين : انا امرك
وقفلت الجوال من ايدها و راحت عند المراية ورفعت شعرها كله لفوق بشباصة سودا حطتلها كريم مرطب لشفايفها ولبست صندل (الله يكرمكم ) كعبه وسط لأن هي مشاء الله طويلة لبست عبايتها بسرعة وخرجت وجدتها تخاصم عليها ما تبيها تروح مكان لكن لورين سوت اللي فراسها وطلعت
وقبل ما توصل بخمس دقايق دقت عـ صحبتها

في Lost city
المطعم كان مفتوح على بعضه دخلو البنات وهما معدلين اللثم بعد ما سمعو كلمة وكلمة منا
ـ اموت في الناس الحلوة
ـ ما اقدر على كذا
ومن هالكلام لين ما اختاروا طالولة هادية وقعدوا عليها فكوا البنات اللثم وعدلو طرحهم
جا الويتر حتى ياخذ طلباتهم
لورين كالعادة لا زم تتطلب اكل كثير مسكت القائمة : اممم .....بدي أصابع الجبنة بيتزا ..ورق عنب ....وفوتشيني دجاج .... وروبيان وعصير فراولة ......وبطاطس وطبعاً تشيز كيك بالفراولة
شموخ : بدي معسل وعصير كوكتيل
الويتر : المعسل نكهة ايه
شموخ : عنب توت
ولما راح
لورين باهتمام : ليه متضايقة
شموخ بلا مبالاة : ومن قال اني متضايقة
لورين : من ملامح وجهك ومن المعسل الي طلبتيه ..انتي ما تطلبي معسل الا اذا متضايقة
شموخ ساكتة ما ترد
لورين : شموخ وشفيه طيحتي قلبي
شموخ : ما في شي
لورين : مو عليه هالكلام انا صحبتك واعرفك اكثر من نفسك
شموخ وهي تحاول تدعي الامبالاة : مرة بابا الجديدة
لورين ساكته ما تبي تقاطعها
شموخ قالتلها سالفة الغرفة حقتها وكيف انه ابوها متغير وصاير خاتم فصباع مرته
لورين وهي تقطب مابين حواجبها موعاجبها الكلام : وانتي وش سويتي
شموخ : رفضت طبعاً وناوية ارفع عليها الحرب
لورين : ههههههه
و جات ببتكلم لكن قطع عليهم الويتر الكلام وهو يجيب المعسل والكوكتيل وعصير الفراولة
استنوا لما راح
لورين : شوفي هو معاك حق انه تزعلي لأنه بجد شي يقهر ويطق بس لا تفكري بالموضوع من ابوك بيزعل منك وراح يصير فصفها فكل شي بعد كذا والظاهر من كلامك مرت ابوك ذي قوية وماهي بسهلة فعشان كذا اتبعي معاها اسلوب ثاني
شموخ وهي تعسل: أي اسلوب



تكملة البارت السابع

أي أحمق يستطيع جعل الأشياء تبدو أكبر و أعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك.
لورين : من تحت لتحت
شموخ : كيف يعني
لورين :مو انتي من زمان تقولي غرفتي صغيرة وماهي بعاجبتني ومدري كيف
شموخ : يب
لورين : حلو اجل انتي اطلبي من ابوك يعطيك الغرفة ذيك الغرفة المعزولة عن البيت شوي
شموخ بصدمة: الغرفة الكبيرة
لورين : يب وش فيك كذا مصدومة
شموخ : بس ذيك الغرفة يابنت ...وكملت بقرف : يااااااي
لورين بسرعة : بالعكس يالهبلة ..وكملت بحماس : انتي عارفة والله هذيك الغرفة احلى غرفة فبيتكم كلها انتي بس لو تطاوعيني شوي
شموخ بحيرة : وضحي اكثر ...ماني بفاهمة عليك
لورين : شوية بوية وورق جدارن رهيب ولا اقول لك سوي ثلاثي الابعاد هذا غير لمساتك الخطيرة بتطلع غرفة حمااااس
شموخ : بس بابا يمكن ما يوافق
لورين : وليه ما يوافق اذا جيتيه باسلوب حلو
شموخ : كيف يعني اسلوب حلو
لورين وهي تغمز لها ~ـ^ : اعلمك انابكرة ان شاء الله لمن نرجع من الجامعة.............
شموخ وهي تسمع كلام لورين والابتسامة تشق الوجه شق
شموخ : يابنت الأيه والله مانتي بسهلة
لورين : ههههههههه شفتي كيف الوضوع مو مستهال كل ذا الزعل الموضوع كله فمصلحتك يالخبله
شموخ : وانتي الصادقة انا متأكده انه بعد هالكلام حيوافق
لورين : الا حيوافق ويوافق ابوه بعد هههههههههههههههه
شموخ :هههههههههههههههههه اجل احنا من الاسبوع الجاي متسنترين عند ايكيا وهوم سنتر ومحلات البوية والسيراميك ابغى اثث غرفتي الجديدة احلا اثاث >>>>سبحان الي غير عليها من حال لحال
لورين : الا قولي من بكره
شموخ تضحك والفرحة مو بسايعتها تبي تشوف كيف بتكون ردة فعل رهف مرة ابوها بعد الي بيصير
لورين وهي تبتسم لصحبتها وتاكل ورق عنب : هذي شموخ الي اعرفها
شموخ : هههههههههههههههه
دق جوال شموخ بنغمة تايتنك
لورين بلقافة : من الي داق عليك
شموخ وهي تطالع في الجوال وقالت : هذي رفاشكلها بتطمن علي لأنها قالت بدق بعد فترة وتشوف اذا هديت ولا لا
لورين : انتي اعطيتيها خبر
شموخ : يب
لورين : مشا الله وانا اخرمن يعلم
شموخ وهي تقرب من لورين وتطبع على خدها بوسه : حياتي انتي الخير والبركة
لورين : ايوة اضحكي عليا
شموخ وهي ترد : ههههه هلا والله بجوجو
رفاوهي تحاول تخفي حزنها : هههههه هلا فيكِ مشا الله اشوف الضحكة شاقه الوجه
شموخ : والي يقعد مع لورين يجيله هم
رفاوهي مشتاقة لقعدتهم : وانتي الصادقة سامعة عندك ازعاج وينكم
شموخ : في Lost city
رفابحسد : يابختكم ليتني معكم
شموخ : ههه ياليت بس اشفيك لا تكوني منتي مبسوطة عند بيت جدك
رفابكذب : لا وين مو مبسوطة بالعكس بس تدري القعدة معاكم وناسة اكثر
شموخ : هههههههههه عشان تعرفي قيمتنا بس
رفاتضحك غصب عنها : هههههههههه عارفتها والله عارفتها
شموخ : هههههههه
رفا: المهم دامكم مبسوطين انا ارتحت يالله حياتي توصين شي
شموخ : لا سلامتك
رفا:سي يو
شموخ : سي يو
وقفلت
لورين : وش عند الأخت
شموخ : مثل ما قلت تطمن
لورين : تصدقي مرة موعاجبني حال رفا
شموخ : حتى انا والله مسكينه تعذبت فحياتها مع هالـ خالد كثير
لورين : الله يوفقها يارب ويكتبلها الي احسن ويجيبلها سيد سيده
شموخ :ههههه حلوة سيد سيده
لورين : ليه لا رفاتستاهل كل خير ولا تنسي ربنا وش قال الطيبون للطيبات
شموخ : ايوا الله انك صادقة
بعدها قضوا سهرتهم ضحك وتريقة لغاية الساعة 12 الا راحو بيوتهم بكرا وراهم جامعة ولا زم ينامو بدري

فمكان ثاني
فشاليه ينطق من الفخامة والبذخ الي ماله حدود والي اكيد مايدل الا على غنى فاحش حيث الأصوات المختلطة بالضحك و المجون وصوت ال DG واصل لبره و الشباب والبنات من ...كل مكان سكرانين وفحالة ضياع ما يعلم بيها الا الله الي يشرب والي يشم والي يمارس الجنس والي والي والي
دخل للمكان الي متعود يقضي فيه سهراته وشاف وحدة من البنات الي دايم يترددوا هنا ومعاها بنت غريبة مو متعود يشوفها راحلهم وهو فرحان الظاهر في وجه جديد اليوم لازم يتمتع فيه

عندما يموت الضمير ,’ .
تظهر الإنسانية كلمة لا معنى لها .و تصير الاسنان حاده و اللحم الانساني سهل المضغ من حيات هذا الزمان .

فواز ::هلا والله بالزين كله
نوف(وهي تتميع):هلا فواز شخبارك؟
فواز:نسال عنك وينك ما تجين من زمان؟
نوف:ابد مشاغل
فواز(وهو يطالع للبنت الجديدة الي معاها من فوق لتحت):ما عرفتينا على الحلوه الي معاك؟
نوف : هذي ندى صديقتي......
فواز(ببتسامه):اسمك ندى؟
ندى بخوف الظاهر انه اول مرة تجي لمكان زي كذا:ايه
فواز (فرح يحب يكون الأول ):انا اسمي فواز
ندى ساكتة ما ترد
فواز :انا اول مره اشوفك مع نوف؟
ندى :ايه انا اول مره اجي معها
فواز :طيب ممكن اعزمك على كوب ويسكي يا قمر
ندى (الدنيا كانت تدور فيها أنا اش الي خلاني اثق فها النوف ياويليي لو احد من اهلي دري):بصوت متردد : اسفة انا ما اشرب
فواز : بس هذا يا قمر ويسكي خفيف يعني ما يأثر
ندى : انا قلت ما اشرب يعني ما اشرب
ولفت على نوف وقالت : بليز نوف انا بروح البيت
فوزا مسكها من ذراعها وقال وهو يطقطق بلسانه : لا ياحلوة هو دخول الحمام زي خروجه
وسحبها على وحدة من الغرف وهناك اغتصبها وضيع شرفها
نتكلم عن فوزا شوي
كان واحد صايع بكل معنى الكلمه (مخدرات,شرب,بنات) كل شي يخطر بالبال حتى تهريب ) ابوه يشتغل فشركة طلال الـ (......) من اغنى اغنياء البلد أو تقدرون تقولوا من هوامير البلد


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 13-04-13, 04:39 PM   #13

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انكمل بعدين او بكره
دمتم بود


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 13-04-13, 08:28 PM   #14

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد شوي بنزل البارت انتظروني

loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 13-04-13, 08:40 PM   #15

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن

في الصباح صحيت علـ صوت المنبه الي في جوالها
بكل كسل : أووووووووف والله فيني نوم
تمددت وقامت من السرير وهي تجر رجولها وروبها جر >>خخخ
خذتلها شاور سريع وصلت الفجر وطلعت ملابسها ولبستها بسرعة وكانت تنورة سودا كلوش وبلوزة ضيقة ليموني وداخل فيها ابيض وفتحه الصدر كانت واسعه شويتين
حطتلها ميكأب صباحي خفيف كانت رافعة شعرها كله ذيل حصان وطالعة مررررة كيوت
خرجت من الغرفة بعد ما دقت على لورين ورفاالي قالوا لها انه هم بعد جهزوا وطقموا مثلها حتى في تمشيطة الشعر>>خخخخخخخ
شموخ وهي تكلم نفسها بعد ما شافت رهف مرت ابوها أستغفر الله العظيم وش هالوجه الي صبحت عليه
رسمت علـ وجهها احلى ابتسامة (عشان تقهرها )
شموخ بغرورها المعتاد: هاي عمتو
رهف فتحت عيونها : نعم!! انا عمتو خير ان شاء الله
شموخ وهي تتصنع البراءة : انا قلت شي غلط ....سوري بس انا ما قلت عمتو الا احتراماً لكي عمتو وهي تشدد على الكلمة الأخيرة
رهف : احترامك ذا ما ابيه
شموخ وهي تحط يدها على فمها يعني اني مصدومة: اوبس ما تبيني احترمك بصراحة انتي مرررررة غريبة قالتها وهي تدلع الراء بزيادة
رهف طالعتها من فوق لتحت ومشيت وهي تقول بصوت واطي بس سمعته شموخ : قلة حيا
شموخ هالكلام ماهمها ولا هز فيها شعرة (لسا انتي فأول الطريق يارهف وأول الغيث قطرة )>>والله مدري ياشموخ مين بيقدر على مين ما اقول الا الله يستر بس من شرك يار هف
خرجت شموخ من البيت وما فطرت ولا شي
ركبت السيارة وقالت : السلام علي
(علي هذا سواق يمني في الأربعين البنات متفقين معه يوديهم ويجيبهم من الجامعة ويعطونه راتب شهري )
علي : وعليكم السلام
وعدوا على لورين الي لقوها تنتظرهم عند الباب >>مستعجلة البنت
ورفاكالعادة لطعتهم خمس دقايق عند الباب
شموخ : علي ... الله يسعدك وقف على بارنيز بشتري فطور وانتي لورين
لورين : لا ما ابي فطور ولا شي
رفاوشموخ فكوا عيونهم غريبة مو من عوايدها في العادة تفطر في البيت وترجع تفطر مرة ثانية من بارنيز ولا جوفريز
رفا: ليه؟؟
لورين : قررت اسوي دايت
شموخ : ههههههههههههههه
رفااتسدحت ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
لورين : خير وشفيكم ان شاء الله قلت شي غلط
شموخ: هههههههههه لا ابد سلامتك ما قلتي شي!!
لورين عصبت : بنات والله ازعل من جد
رفا: هههههههه موكنك هههههه مدري احس ان انتي اخر وحدة ممكن تسوي رجيم أبد ما يصلح
شموخ: ههههه حبيبتي ما يحتاج تسوي رجيم ترا جسمك حلو ومشاء الله عليك يعني عيني عليك باردة قد ما بتاكلي ما بيبين عليك يعني عادي
رفا : ههه وهذا وجهي ان ما جا وقت البريك وفكيتي الدايت
لورين بحمق وقهر : سخيفااااات

وصلو الجامعة وكل واحدة راحت على كلاسها
شموخ (فن تشكيلي) رفا(ادارة اعمال)لورين(أدب انجليزي )

&& رفا &&
رجعت من الجامعه وهي تعبانة قابلت امها تتفرج علـ tv سلمت عليها وجات بتطلع لكن امها استوقفتها وقالت انها تبي تكلمها فموضوع عضت شفتها بارتباك لأنها كانت عارفة ايش هو الموضوع حاولت تتحجج لأمها بالتعب لكن امها ما خلتها تهرب واصرت انها تغير ملابسها وتنزل بسرعة
لما نزلت وجلست مقابل امها قالت لها بدون مقدمات
ام رفا:انتي عارفة انه في ناس جايين يخطبونك اليوم
رفامن غير اهتمام :ماما بلييز لا تتعبين نفسك ، قولي لهم البنت شايلة فكرة الزواج من رأسها وتبي تكمل دراستها
أم رفا: ليه يابنتي هذولا مو اول ناس ترفضينهم من بعد طلاقك ما يصير
رفا: يماما قلتلك خلاص انا الزواج شلته من راسي نهائي ولا عاد تجيبولي سيره
أم رفا: يابنتي بس يوسف رجال والنعم فيه وما يعيبه شي
رفا: ادري والله ادري وانا مو رافضة يوسف لشخصه لا بالعكس يوسف مثل ماقلتي رجال والنعم فيه وما يعيبه شي والف بنت غيري تتمناه انا رافضة فكرة الزواج من اساسه انا جربته مرة وندمت وخلاص ماني مكررة هالتجربه ثاني لو ايش ما يصير
أم رفا: بس يابنتي
رفاتقاطعها :ماما بليز قلتلك خلاص وياريت تقفي علـ الموضوع
أم رفا: لا حول ولا قوة الا بالله انا مدري طالعة عنيدة كذا
مثل مين الله يهديك بس

فبيت سلطان (ابو محمد)
شموخ وهي تبوس خد ابوها : سلامات بابا شكلك تعبان
ابو محمد متفاجئ من اهتمام بنته المفاجئ مو من عوايدها تسأل عنه او عن احواله وان سألت او اهتمت فكل ذا موجه لأخوانها مو له
أبو محمد : تعرفي ارهاق شغل
شموخ وهي واقفة ورا مسكت كتوفة وقالت : خليني اسويلك مساج دادي صدقني حترتاح
ابو محمد فعلاً بدا يحس براحة مع حركات يدها الخبيرة
شموخ : بابا انا فكرت فموضوع الغرفة وقلت انه مو خسارة فرهف رهف طيبة وتستاهل كل خير
أبو محمد فرح : كنت عارف انكم حتحبونها بس كان يبغالكم شوية وقت
شموخ : وانت الصادق يابابا بس كنت ابي اطلب منك طلب
أبو محمد : لو اقدر عليه ابشري
شموخ بابتسامة انتصار : مشكور بابا انا اقول يعني بما انك ورهف حتاخذو ا غرفتي يعني انت عارف ياريت اخذ الغرفة هذيك المعزولة شوي عن البيت
ابو محمد وهو يقطب مابين حواجبه: بس ذيك الغرفة بالمرة كبيرة عليك
شموخ وهي تتميلح عند ابوها : ادري يا باباوالله ادري بس انتو حتاخذوا غرفتي واقل شي تخليني اخذ ذيك الغرفة المعزولة وانت اكيد ماراح تحتاجها
ابو محمد وهو يقلب الفكرة فراسه : اوكي دام كذا خذيها حلال عليكي
شموخ وهي تبوسه على خده : تسلمي يا احلى بابا
شموخ بدلع : بابا في كمان طلب تاني
ابو محمد :اشوف كثرة طلباتك
شموخ : هههههههه ابغاك تعطيني فلوس تعرف عشان أأثث الغرفة الجديدة
ابو محمد : خلاص بس ياريت تاخذي رهف معك لمن تروحي تشتري اثاث والله ما فراسي بعدين تقعد تغثني
شموخ وهي تتصنع الابتسامة وتقول لنفسها( اشتغلي من تحت لتحت): على امرك
في الليل
مرت الصالة وشافت اختها الصغيرة سمر جالسة لوحدها تتفرج سبونج بوب في ام بي سي ثري
شموخ : سمووووووووووري ، وش مصحيك لها الوقت ، بكرة ما عندك مدرسة ؟
سمر : إلا عندي مدرسة
شموخ وهي تقرب جنبها : وليه صاحية لها الوقت
سمر : في حلم يخوف واخاف ارجع انام واشوفه
شموخ
جلست جنبها وصارت تتفرج معها الكرتون وكأنها رجعت طفله بإحساسها
ولما خلص قالت شموخ وهي تتثاوب: يالله ياسمر روحي على فراشك
سمر : تيب
مشت وراها وهي تروح لسريرها بغرفتهــا ، لكنها لاحظت أنها تبي تنام والنور مشغل
سمر: لا تطفي النور
شموخ : ليه !!
سمر: أخاف يرجع الحلم الي يخوف
شموخ حنت عليها راحت لعندها
شموخ: طيب إيش رايك تنامي عندي يا النونو
ابتسمت لها ابتساماتها الطفوليه ، وكأنهـا أخيرا لقت من يفهمهـــا
أخذتهـــا لعندها في السرير.. ونومتهـــا جنبها


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 13-04-13, 08:46 PM   #16

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع
عندما تحب من ليس لك
يشل لسانك عن الكلام
تبكي وحيدا في الظلام
تبحث اسباب الجفاء وانت وحدك الملام
احببت طيفا تراه ولا يراك
تسمعه ولا يعرف الكلام
يمشي وكأنه لا يرى
وتبعث له بألف رساله مع الهوا والمعارف والاغراب
لكنه امي لا يعرف القراءه
ولا يفهم الرموز المخفيه في الكلام
انها مجرد سطور يقرأها كغيرها
ولا يعيرها اي اهتمام
وتبقى انت المحب الحزين الوحيد
تبكي وتضحك وترسم مع السراب اكبر الاوهام
وتجمع الاحلام كلها وتنتظر واقفا بالباب وما فائده الانتظار
ابكي او اضحك
فأنت وحدك في عزله تمارس الانتظار
تعايش الحب والانكسار
لكنك تستحق ما يحصل لك
لانك تحب من ليس لك
كانت فمكان مثل السيب لكنه طويل طويل و مظلم تركض وتركض وتركض و تصيــــــح تحاول تدور لها مخرج من هالمكان
لكن ما في مهرب أصوات غريبة زي صوت صفير الريح وأصوات ثانية ما تدري وشهي بالضبط زادت من خوفها وصياحها وذيابة كثير تجري وراها تبي تنهش فلحمها وفجأة من العدم طلعت لها فجوه مظلمة تتسسسع وتتسع
ومن وسط هالفجوة شافت وجه مو بغريب عليها وجه حافظته حافظه كل تقاسيمه نادت بصوت عالي باسمه (فاااارس ) كان هو بالنسبة لها مثل طوق النجاة وجات تركض له بس الطريق له كان كله شوك وقفت مكانها وصارت تنادي عليه لكنه كان مايرد رغم انه سامع صوتها وهي تستنجد به لكنه كان لامبالي اعطاها ظهره وراح وهو ماسك يد وحده ماتدري من هي وحدة غريبة عنها ملامحها غير واضحة ..... وماحست بنفسها الا وهي طايحة من فوق جبل عاااااااالي صاحت بصوت عالي :لاااااااااااااااااا
وقامت من نومها وهي مفجوعة جلست على سريرها وهي تشهق والعرق يتصبب منها وصارت تقول : بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم
رجعت شعرها على وراء وناظرت في الساعة المعلقة على الجدر وشافتها 5 ونص رمشت بعيونها اكثر من مرة وقالت : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش هالكابوس المرعب بعدت الحاف عنها وقامت من سريرها تبي تشرب مويه حاسة انها حيل عطشانه دخلت المطبخ وشربتلها موية وصلت الفجر ولأن النوم خلاص طار ومستحيل يرجع لها ثاني مرة راحت خذتلها شاور سريع ... ولما لبست ملابسها قالت (خليني اروح الصالة افرفر في القنوات يمكن الاقي شي صاحي واتفرجه )وهي خارجة من الغرفة بدى بالها يشتغل بفارس .... وبدون ماتحس رجعت الغرفة وقفلت الباب ومدت يدها لدرج الكومدينة وطلعت دفترها الأحمر وفتحته .... كان مليان ورد مجفف ويفوح منه ريحة عطرها (فلانتينو) فتحت أول صفحة والي كانت ملصقة صورته فيها... طلعتها وجلست تتأملها ...مررت اصابع يدينها على معالم وجهه في الصورة بحب وشوق
ياربي شسوي .... افكر فيك ليل ونهار .... وقلبي كل ماله يتولع اكثر واكثر ... والبلا اني دري انك منت بحاس فيني.... آآآآآآخ ياقلبي .... شلون ارتاح شلون ؟!! مسكت القلم وبدت تكتب في الدفتر

فقط هو ..
كان موجودا معي دائما ..
فقط هو ..
أراه حتى لو أغلقت عيناي ..
مع أنه لم يقل لي بعد أنه يشتاق إلي ..
لم يقل لي بعد بأنه يحبني ..
لكن
هو الذي علَّم قلبي كل شيء عن الحب ..
هو الذي ظل معي من بداية الدرب ..
دائما ما تمنيت أن تكون لي ..
و على هذا الأمل انتظرتك ..
أنت من أرسلته لي السماء ..
لأكون معه للأبد ..
سأحبك ..
حتى لو تساقطت دموعي ..
سأحبك ..
حتى لو ذهبت و تركتني ..

فأنت الوحيد ..
الذي سأبقى معه للأبد ..
قفلت بعد كذا الدفتر ورجعته مكان ما خذته فدرج الكمودينة الي جنب راسها وبلا شعور صارت تبكي
فكم هو صعب ومر أن تعشق شخصا وتحبه إلى درجة الجنون .. وهو
لايعلم بهذه المشاعر التي تمتلكها تجاهه ..
كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك
ولا عن أحلامك شيئا ..

&&شموخ&&
يوم الابعاء الساعة 4 ونص العصر
نزلت الآيبود من اذنها وقفلت جهاز السير وشربت جرعة موية تطفي فيها عطشها مسحت حبات العرق الملامسة جبهاتها وقطبت جبينها متضايقة من حال لورين البارحة ما قدرت تنام والنوم كان مجافيها لورين ورفا اقرب لها من نفسها ويحز عليها تشوف لورين في هاذي الحالة وماتسوي شي ( بالله مو الدنيا حلوة من غير رجال أصلا كل المشاكل ما تجي الا من تحت روسهم .. يقولون الحريم ساس البلا وحقون مشاكل وما يشوفون نفسهم من جد يوم قالو شين وقوي عين ...وعاد من زينه فارس الأبله هذا اللي تموت فيه لورين ....ودها تعرف وش محبب هالهبله فيه صح انه دكتور لكن برضه في اشياء الواحد ما يقدر يتغاضى عنها مغرور على ولا شيء!! أفكاره ومبادئه مو صاحية إنسان أناني وكله عيوب هي صحيح ما تعرفه ولا قعدت معه لكنها شافته أكثر من مرة وكلام لورين الكثير عنه وضح لها أشياء لورين لأنها تحبه وعين الحب أعمى زي ما يقول المثل ما تشوفها مثلا لما يكلم لورين يكون كل الكلام عنه ولما لورين تتكلم ما يعجبه الكلام ويرجع لموضوعه هو ... كلامه كله فاضي وغبي وماله أي معنى .......ثقيل طينة وبقووة ... ما يهمه احد أهم شيء نفسه ثم نفسه ثم نفسه ثم الطوفان عاداته صعبة ومو أي احد يقدر يتعامل معه فيها لأنه طبعا يحب الكمال وكأنه هو كامل ما شاء الله عليه ....ما كأنه من جنبها لا جمال ولا شي صح انه مملوح لكن مو مرة شكله كان جداً عادي وفوق ذا كله كان انسان فاضي من جوه ..وهي متأكدة انه هذا الإنسان ما يصلح للورين واللي كانت متأكدة أنه ما يشوفها أنثى من أصله وطيبتة وحنيته الزايدة اللي تقول عنها لورين يوم كانت صغيرة كانت عادية بس لورين مصورتها اكبر من حجمها لأنها كانت فذاك الوقت فاقدة حنان ومحتاجته ولقت من هذا الحنان شوي عند فارس ومشاعرها ناحيته الحين هي مشاعر بنت لأخ أكبر منها أو حنان أب انحرمت منه يوم إنها صغيرة ...ولو أتزوجته متأكدة إنها ما راح تقدر تستمر معاه لأنهم وببساطة ما يصلحون حق بعض لورين تحتاج لرجال حقيقي يحبها بجد ويقدر يعوضها عن الحنان اللي فقدته فصغرها لرجال يقدر يحميها ويحسسها بلأمان اللي فاقدته من وفاة ابوها الله يرحمه رجال يرجع ثقتها لنفسها مو يسلبها منها زي فارس واللي ما تدري ليه لورين مو بعاجبته صحيح انه لبسها جاي من المريخ وما تهتم بشكلها ولا بنفسها لكن جمالها كان واضح وصارخ كانت بجد ملفته للنظر ولا أي مخلوق يقدر يقول عنها شي غير هذا هي بس لو تلبس زي الناس الصاحية وتتصرف مع الناس بطبيعتها زي ما تتصرف معاها هي ورفا أكيد الكل بينهبلوا عليها أكثر )ابتسمت واتسعت ابتسامتها وهي تتخيل شكل لورين وهي لابسة بنطلون وبلوزة بألوان متناسقة أو فستان ناعم وحاطة مكياج جدا بسيط كيف راح يطلع شكلها صح !! ليه لأ ...خليني أكلم رفا عشان نقدر نتفق عليها لأني أعرف انها مارح توافق


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 15-04-13, 04:01 PM   #17

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-13, 06:19 PM   #18

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفه على الغياب بس كنت مشغولة اليوم حنزل بارت واحد بس

البارت العاشر
لورين : لا يا شيخة لا تكوني شايفتني فأر تجارب تجربي فيني
شموخ : لولي بليييييز بلا حركات بايخة وكملت بثقة :والله شغلي حيعجبك وبعدين لاتخافي والله لطلعك قمر
لورين بعبط وراسها يابسة : ومين ضحك عليك وقال انه أنا أبي اطلع قمر
رفا بدلع : لولو حياتي بليييز عشان خاطري أنا ...وربي نفسي اشوف كيف بيطلع شكلك بالميك أب
لورين : هزلت ...انا لورين بنت راشد احط ميك أب لا والله حبايبي سوري... ذا من سابع المستحيلات
شموخ وهي مصممة انها تغير ستايل لورين المتخلف هذا من شعر ولبس وتحط لها ميكأب لبناني ناعم وكانت متأكدة وواثقة انها بتطلع قمر لأن لورين حتى وهي مخربة فنفسها كذا جمالها كان واضح وبقوة ويبغاله شوية تعديل وحتطلع شي ولا في الأحلام
رفا : وانا عندي فستان فوشي متأكدة انه بيجي مقاسك وبيطلع حلو بعد
لورين : اقول طيرو
شموخ : بنت لا تعصبيني ...تخيلي انك فبرنامج جويل وهي اللي بتضبطك ..انتي بس سلميني نفسك وخلاص
رفا : تخيلي كيف بيطلع شكلك
لورين : وانتي وهي وش بتستفيدوا من ذا كله
شموخ : انتي ما عليك وش بنستفيد منه ...انتي بس اجلسي قدامي وخلاص
رفا : بلييييييييييز لولو بليييييييييز ...من شان الصداقة اللي بيننا وافقي ...اليوم بس
لورين تنهدت وقالت بقلة حيلة : اوكي اليوم بس لكن بشرط
شموخ : اللي تبين بس خليني أضبطك
لورين : توعدوني انه يكون هذا اليوم هو اول مرة وآخر مرة ...بعد كذا لا عد تحاولوا معاي اوكي
رفا : تيب ليه كذا ..ممكن تقولي لي السبب
لورين : بليز يا بنات بليز هذا انا ولا احب اغير من نفسي لو أيش ما يصير ..وانتوا كذا تضغطوا عليا وتضايقوني
شموخ : اوكي على راحتك
وجلست قدامها وفعلا صارت شموخ تمكيجها حطت لها ميكأب خفيف وناعم بدرجات البينك اما القلوس فكان فوشي صارخ
فتحت شعرها واستشورته وكان شديد شديد الكثافة
شموخ وهي تستشور : مشاء الله يالولو أنا قد شفت شعر كثيف لكن مثل شعرك انا ما قد شفت ولا فدعايات الشعر
لورين : قولي ماشاء الله
شموخ : قلت مشاء الله
شموخ كانت طول وماهي تسوي ميك اب لورين وهي مبهورة البنت جمالها جدا صارخ كانت تضبطها وتسمي عليها فنفس الوقت كانت تدري ان لورين حلوة مرة لكن مو كذا رفا جابت الفستان الفوشي ولبسته لورين وناظرتها وهي تسمي عليها لأنها كانت فتنه بكل ما تحملة الكلمة من معنى

رفا بانبهار : ما شاء الله تبارك الله والله ماني مصدقة انك لورين ..الحين بس اقدر اقول عنك أنثى
شموخ وهي تصفر وقالت بغرور: والله اني مبدعة ..بس خليني اجيب الكاميرا عشان اصورك وتعبي مايروح هدر
لورين رفعت حاجبها وناظرت للمراية وشافت قدامها وحدة ثانية مو هي ابدا يالله قد ايه الميك اب يغير في الوحدة هذا وهو جداً خفيف وجسمها طلع خيااااااااااااااااااااااا ال بالفستان الفوشي القصير لتحت الركبة كانت اول مرة تلبس فستان
لورين وهي تلف على نفسها : تصدقوا جسمي صاير مرة حلو ماني سمينه
رفا : ومين قال اصلا انك دبه يالهبلة ..بعدين تدري جسمك يشبهني بجسم مين
لورين : مين
شموخ وهي تناظر رفا : ميريام فارس صح !!
رفا: يب
شموخ : بجد توي الاحظ هالشي
لورين :ههههههههههههههه والله وراسي كبر
رفا : بجد نتكلم ...الصدر والخصر
شموخ وهي تضحك : حتى المؤخره
رفا فطست ضحك:ههههههههههههههه صح !!
دق جوال لورين فهاللحظات وشافت شهودة يتصل بك
لورين : الو
شهد: هلا لولو كيفك
لورين: الحمد لله بخير
شهد : لولو حياتي بليييز قولي تم
لورين وهي رافعة حاجب : ليه؟؟؟
شهد : بليز طلبتك
لورين : لو شي اقدر عليه ابشري
شهد : ايه تقدري عليه وبالراحة
لورين : اوكي قولي
شهد : تعاليني الحين البيت
لورين بخوف : ليه في شي
شهد : لا ياقلبي مافي ...بس أنا قاعدة لحالي في البيت أمي فزواج وماهي جاية الا وجه الفجر وابويا زي مانتي عارفة في الشرقية ومافي ولا مخلووق و حاسة اني مخنوقة وطفشانة وقلت خليني اتصل عليك تجيني
لورين : طيب وين اخوانك
شهد : سيف راح الكباين مع اصحابه وعزام مسافر الرياض له يومين
لورين : وبالله عليك في أحد يزور أحد فهالوقت ..أنتي عارفة كم الساعة الحين
شهد : عادي ...يعني انتي وين جاية ..بيت خالك هذا يالهبلة
لورين : ولو ...شهودة حياتي ... ما اقدر
شهد : وليه ما تقدري مين بيمنعك
لورين : محد ...بس ماما بتزعل مني
شهد : طيب انا اكلمها لك
لورين : شهودة حياتي الحين الساعة 12 الليل وانا من الساعة 4 العصر برا ...وابي ارو ح البيت انام بجد مرة تعبانه
شهد : انتي تعالي واشربي كودرد ولا نسكافيه يخلينا نسهر الليلة الله يخليك اليوم ربوع خلينا نفلها
لورين سكتت هي الصراحة ما فيها نوم ولا شي ومصحصحة لكنها ما تبي تروح وفنفس الوقت ما حبت تكسر بخاطر شهد بنت خالها فاضطرت انها توافق
لورين بعد ماقفلت من شهد : رفو حبيبتي هاتي عبايتي خلاص انا رايحة
رفا : بتروحي عند شهد
لورين : يب ...ترجتني وما قدرت اقول لها لا
شموخ بغرورها المعروف: والله لو أنا منك وفيني نوم ما اروح لها لو ايش
لورين : ومن قال انه فيني نوم ...أنا بس قلت لها كذا عشان ما كنت ابي اروح معاها لكنها كسرت خاطري
رفا بتريقة : اموت انا في الناس الحنينه
شموخ ولورين : هههههههههههههه
&&لورين&&

وصلت بيت خالها واستقبلتها شهد من عند الباب ترحب وتهلي
شهد : تعالي نقعد في الصالة انا مجهزة القعدة فيها
لورين : اوكيه
وقفت في المدخل وفسخت عبايتها وهنا شهد فتحت فمها من الصدمة ماهي مستوعبة ان اللي واقفة قدامها هي لورين ماغيرها بنت عمتها وبلا شعور قالت : واااااااااااااااوووو
لورين التفتت لها وهي تضحك بعد ماشافت شهد المبلمة : شهودة وش فيك
شهد وهي تتأمل فلورين : انتي مو انتي
لورين : ههههههههه يعني لوكي الجديد عجبك
شهد هزت راسها بالايجاب : مشاء الله صايرة قمر
وبعد كذا راحوا على الصالة وهناك جلسو يسولفو ويضحكو
شهد وهي ماهي قادرة تشيل عينها عن لورين وما قدرت تمسك لسانها أكثر : بصراحة يالولو اليوم صايرة مرة حلوة
لورين بغرور : اصلا انا دايم حلوة
شهد : ياشين الغرور
لورين : يماما هذا مو غرور هذا ثقة زايدة في النفس
شهد : اقول لا يكثر بس ...الا بجد ليه هذا التغير وكيف وعشان ايه ومن متى؟؟؟
لورين : هههههههه هذا يا طويلة العمر شموخ حلفت انها تطلع مواهبها اليوم علي ورفا خلتني البس هذا الفستان تقول نفسها تشوفني فيه وبصراحة ما قدرت عليهم
شهد : هههههههههه والله وقدرولك
وقامت تشغل المسجل عشان يرقصوا ومن قوه الصوت البيت صار يهتز <<<<من جد ما ينعطوا وجه
كانوا البنات يرقصوا على اغنية الحكمي
يابو الشويرة الحمرا ناشرها ع الرماني
دق الماني دق الماني
عودك ياعود الريحان عيونا عيون الغزلان
دق الماني دق الماني
و ت ت ت ت ت ت ت ت ت ت تي رشرش تي رشرش
والله لا اطلع ع القمرا واشوف البيضا والسمرا
دق الماني دق الماني
شباب شباب لا تنغرو كله مكياج وحمرا
لورين تعبت من الرقص ووقفت على جنب وصارت تصفق وتشجعها
ــ يالله تنكس تنكس
على قلبي عاشو ياحلوة عاشو
وهاتك ياتصفيق وتشجيع لين ما شهد تعبت وجلست وهي تضحك من قلب
شهد وهي تتنفس بسرعة كانها خارجة من سباق من حماس الرقص : انا بروح المطبخ شوي واجي
لورين : اوكي بس لا تتاخري
لورين ما كانت تضبط الرقص الخليجي بس كانت حريييفة في المصري يعني معروف عنها لا قامت الكل يجلس
قامت لورين وسكرت المسجل وقعدت تتطالع في السيديات عن شريط مصري لقت سيدي ثديم منوعات وبين الاغاني انية سواح لعبد الحليم عجبتها اخذت الاشارب الأبيض حق شهد وتحزمت به وبدت لورين تحرك خصرها يمين .. وشمال ..وهي منسجمة في الرقص وداخلة جو مع الأغنية
سواح وأنا ماشي ليالي سواح

ولا داري بحالي سواح

من الفرقة يا غالي سواح

إيه اللي جرى لي سواح

طلعت لورين فوق الطاولة وهي تكمل رقص وتهز خصرها بدلع
فهاذي اللحظات دخل سيف (27 سنه وسيم ملامحه ملامح خليجيه وفيها طفولة وخشمه طويل سيف على اسمه .. أسمر محلق شعره أصلع على الصفر!!! مسوي ديرتي خفيف شخصيته كانت قوية ولا عصب ماعنده يمه ارحميني مغازلجي وجريء حد الوقاحة
)البيت وهو معصب خلقة البنت الي كان يكلمها من مدة يوم شافها اليوم ما دخلت مزاجه ابد وانقهر انه كان مضيع وقته كذا على الفاضي وزادت عصبيته من صوت الاغاني الي واصلة آخر الشارع وناوي يفتري بالقدامه( خير وين احنا عايشين فديسكو)
وراح طوالي علـ صالة
وانصدم صدمة حياته من هالملاك الي قدامه ما اتوقع انه في جمال كذا جمالها ماخلاه يقدر يشيل عينه عنها خلاه يضيع فدنيا ثانيه خلاه فحلم ما يبي يصحى منه حلم يبغى يقرب منه يبغى يلمسه مو بكيفه غصب عنه

وسنين وأنا دايب شوق وحنين

عايز أعرف بس طريقه منين
أما لورين في عالم ثاني هاتك يا رقص وهاتك يا هز بالخصر و بالصدر

لورين ترقص وكأن الأغنية ما انكتبت الا لها ولا تليق لا احد يرقص غيرها
[color="rgb(255, 0, 255)"]يا عيوني..آه يا عيوني

إيه جرى لك فين إنت وبتعمل إيه

يا ظنوني..آه يا ظنوني

ما تسيبوني مش ناقص أنا حيرة عليه


سيف كان يناظر فلورين ويقول (يلعن أمها وش هالخصر ) كان يناظر رقصها وجسمها الي يخق عليه الواحد غصب ولا جسم المنيكان والشعر الناعم والطويل الي تطاير خصلاته
[color="rgb(255, 0, 255)"]لا أنا عارف أرتاح

وأنا تايه سواح[/color]
لورين كانت مندمجة ولا هي مع الي له نص ساعة مفهي فيها لورين وهي تهز رفعت شعرها بيدينها بدلع وكملت رقص
سيف كان خاق عليها ولا هو عارفها ويقول يالله من ذي معقوله اختي شهد تعرف وحدة بالهالجمال ويني عنها من زمان يلعن شكلها عليها رقص مو بصاحي
ولا عد قدر يتحمل ويمسك حاله نسي نفسه وقرب منها بشويش بدون ما تحس ومسك خصرها من روا وضمها لصدره وبكل جراءة باسها وهو يشم ريحتها حس انه علومه كل ابوها ضاعت لورين حست بقشعريرة انفجعت ورجولها ماعد قدرت تشيلها هذي مو لمسة شهد ولا لمسة خالها لا ذي لمسة رجال غريب لفت بسرعة تبي تشوف من هالوقح ولما تقابلت عيونهم


في البارت القادم

بلييييز كفاية كذا وجيبي عبايتي وخليني أروح البيت

اهئ اهئ بابا اهئ اهئ لحق علي

اصلا لو كانت عندك اخت انا ما بيها انا ابيك انتي


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 15-04-13, 06:34 PM   #19

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

و هذا بارت عشان محد يزعل علي


البارت الحادي عشر

سيف بجد ضاع غرق فيهم غرق فبحر عيونها الي بلون السما لورين يوم عرفته
تجننت بجد وعطته كف وبكل قوتها ضربته بركبتها فمكان حساس ^ـ~
سيف دموعه نزلت من الألم حشا ذي مو بنت رجال ؛>>>خخخ يستاهل
لورين بصوتها المبحوح : صدق قليل ادب انت ما تستحي
سيف عرفها من صوتها انصدم ما اتوقع ولا واحد في المية انه هالبنت تطلع بنت عمته لورين ما غيرها والي ما كان يطيقها ودايم يطقها وياخانقها وهم صغار والله البنت كبرت واحلوت وصارت تطيح الطير من السما يومتها حلف سيف انه لورين ماراح تكون لأحد الا له
لورين ما هي بعارفة اش تسوي لابسة قصير ومتمكيجة وبدون غطا ومن الربكة صارت تدور على نفسها ما هي عارف كيف تتغطى
لورين بقهر وهي تحط الاشارب على شعرها الي ما غطا منه شي : انت ليه واقف هنا اطلع برا
سيف بلعانه : أعتقد انه انا فبيتي ياحلوة
لورين فتحت عيونها على وسعها صدق قليل حيا ووقح وجات تخرج من الغرفة سيف يطالعها ويطالع خصرها وهي تمشي وهو خاااااق الا على دخلت اخته شهد الي جاية وفي يدها صحن في تشيز كيك بالفراولة والي لورين تموت فيه شهد انصدمت يوم شافت اخوها سيف واقف يطالع فلورين من غير ما ينزل عينه ولورين وجهها احمر وعيونها صايرة زرقاء غامقة عرفت انها فقمة عصبيتها
شهد : سيف وش جابك الحين وبعدين ليه واقف قذا تقز بالبنت انت ما تستحي
سيف طالعها بنظرات خوفتها وقال :اقول انكتمي بعدين ليه صوت المسجل عالي كذا ها انتو ما تستحو وين احنا فديسكوا
وطو الصوت ولا عاد اسمعه عالي مرة ثانية وطلع على فوق لغرفته طربان وفرحان
شهد لفت على لورين ما لقتها شهد (ياربي هذي وين راحت اكيد شكلها في المجلس) شهد راحت علـ مجلس ولقت لورين تطقطق أصابعها بعصبية وخدودها حمر
شهد : خلاص لورين لا تزعلي الموضوع ما يستهال
لورين : مايستاهل !!! أخوك هذا ما يستحي على وجهه..قليل الادب قاعد يطالع فيني ولا تحرك ولا حاول يلتفت يمين شمال يستحي على دمه شوي وفوق هذا كله سوا حركة باااايخة بجد ما توقعتها منه ابد ليه هو وش شايفني ا نشا الله عشان يتجرأ معايا بذي الطريقة بنت شوارع ولا بنت شوارع ولابعد اقوله اطلع برا يقول اعتقد انه انا فبيتي
شهد تحاول تهدي فيها : اهدي لورين خلاص حياتي حصل خير وبعدين اش هي الحركة البايخة إلي سواها
أنا والله لا اشتكي عليه بابا ها أنتي بس قولي لي !!
لورين وهي تاخذ نفس عميق تهدي بيه نفسها :شهد بلييييز كفاية كذا وجيبي عبايتي وخليني أروح البيت
شهد :لورين لا تكبري الموضوع حصل خير
لورين بغضب كاسح: الخير يجي من وين بعد الي صار وبعدين مو انتي تقولي انه محد جاي اليوم من اخوانك و خذي راحتك على الاخر هيا هذا وش جابه الحين هاا؟؟؟
شهد وهي تهز كتوفها : والله مدري هو المفروض يجي بكره مو اليوم حتى أنا تفاجأت يوم شفته ما توقعته يجي اليوم بالمرة
لورين : تيب خلاص جيبي عبايتي بروح بيتنا
شهد : لورين اشفيك تو الناس
لورين : معليه شهودة سوري انا نفسيتي الحين زفت
شهد : تيب بس ياريت تنسي الموضوع
لورين : مستحيل


يوم الخميس بعد ماصلوا العصر اتفقوا البنات يروحو ايكيا عشان يساعدوا شموخ في تأثيث غرفتها واخذو رهف معاهم الي فرحانة ما تدري شموخ اش ناوية عليه >>>خخخخخخ
في ايكيا
رفا: شوفي شموخ مفرش السرير هذا مرة حلو
كانت تاشر على مفرش سرير وردي وعليه قلوب باللون الأبيض كان مرررة كيوت
شموخ : وااااو حلو ووردي بعد خلاص ابيه
اشتروا الاشياء الاساسية سرير و دولاب كان لونه رمادي وكمدينو وردي وسجادة باللونين ابيض ووردي
لورين : بنات تعبت خلاص رجولي تكسرت
رفا: حتى انا تعبت والله
شموخ : خلاص اجل يالله نروح البيت ونكمل فيوم ثاني
البنات : اوكيه
شموخ : الا بنات ما شفتو رهف (البنات كانو مطنشين رهف من يوم ماركبت معاهم السيارة ولما تتكلم ولا وحدة ترد و يـسوا نفسهم ما يسمعوها وفي المحل طفشت وصارت تمشي بروحها خخخخخخخ )
لورين : اش رايكم نروح ونخليها
رفا: هاي انتي بلا نذاله يكفي التطنيش المحترم الي كلته مننا حرام
شموخ : ههههههههه والله الفكرة ما هي بشينه بس من جد حرام
لورين : دقي على الغرابة واساليها هي وين
شموخ دقت على رهف
رهف : الو
شموخ : وينك
رهف : في البيت
شموخ : نعم ؟ وكيف تروحي لوحدك ها
رهف : هذا شي ما يخصك يا حلوة والحين بدق على ابوك واقوله انك تركتيني في السوق لحالي واني ضعت بسبتك هههههه وبعدين وريني اش بتسوي يا قمر
وقفلت السماعة فوجه شموخ
شموخ >>> نو كومينت
بجد انصدمت هي صح اتمنذلت فرهف بس مو لذي الدرجة انها تتبلى عليها
رفا: شموخ وش فيه وجهك انقلب
لورين : خير وش قالتلك غراب النحس ها
شموخ : شفتو الكلبة الحقيرة
رفا: وش سوت
شموخ : الحين هي في طريقها للبيت وتقول انها ناوية تقول لبابا اني تركتها وضيعتها وكلام زي كذا
رفا: صدق حيوانة
لورين : ياويلي عليك ياشموخ الحين وش بتسوي
شموخ بقهر : مدري والله مدري
رفا: الله يا خذها خربت علينا اليوم
لورين : هي دقت على ابوك
شموخ : قالت انها الحين بتدق
لورين : يعني ما دقت
شموخ : وانا يالفالحة وش يعرفني
لورين دقي على ابوك بسرعة الحين قبلها
شموخ : وش اقوله صاحية انتي
لورين : ايوه صاحية عشان كذا اقلك دقي بسرعة قبل لا يضيع الوقت
شموخ : لورينو قولي بسرعة يالله
لورين : اوكيه علميه
^
^
رفا: يقطع ابليسك يا ام الافكار
شموخ وهي تبوس لورين:الله يخليكي ليا يارب
شموخ دقت على ابوها بعد الرنة الرابعة
ابو شموخ : ايه شموخ
شموخ وهي تبكي بكى تماسيح : اهئ اهئ بابا اهئ اهئ لحق علي
ابو شموخ خاف : خير شموخ وش فيه
شموخ : رهف
ابو شموخ زاد خوفة : وش في يابنت قولي
شموخ : اهئ اهئ قالت انها بتروح دورة المياه ويوم قلت ابي اجي معاها زعقت عليا وقالت ماتبي احد معاها وانها مو نونو عشان اجي معاها فكل مكان قلتلها بس انتي امانة فرقبتي بابا مأمني عليكي اهئ اهئ زعلت وقالت ابوك ذا انا اتفاهم معاه اهئ اهئ
ابو شموخ : طيب وبعدين
شموخ : تأخرت في دورة المياه ولمارحت انا والبنات ندور عليها ما لقيناها اهئ اهئ
ابو شموخ : نعم ؟
شموخ : دورت عليها فكل مكان ما حصلتها وادق على جوالها ما ترد ولما سألت عنها في واحد قال انه شافها ركبت تاكسي لوحدها وفي شباب كانوا يلحقوا وراها وراحت اهئ اهئ انا خايفه عليها يابابا اهئ اهئ انا مدري ليه هي تسوي كذا مع اني احبها واموت عليها
ابو شموخ : وهذي الغبية وش مخليها تروح لوحدها مع سواق
شموخ : مدري عنها يمكن ضيعتنا
ابو شموخ : طيب تدق عليكم تدوركم
شموخ : مدري عنها يمكن ما فحالها تدور
ابو شموخ :كيف ما فحالها انا بدق عليها الحين
شموخ : بليز بابا اعطيني خبر انا ما بتزحزح من مكاني لحد ما اعرف هي وين بالضبط
ابو شموخ : على خير ان شاء الله
شموخ قفلت من ابوها وفقعت ضحك هههههههههه
لورين : ههههههههههههههههههههههه
رفا: ههههههههههههههههههه والله محد ما كلها اليوم الا هالرهف
لورين : تستاهل هههههههههههههه
شموخ : دام كذا تراكم معزومين على حسابي فالصيرفي مول الحين هههههههههههههههههههههه
رفا: وااااااااو وناسة
لورين : هههههههههههههههههههه والله شي احنا فالمول نتمشى
ورهف في البيت تاخذلها كم درس في الأدب والاخلاق
البنات : ههههههههههههههههههههه
راحوا البنات المول وهما مبسوطين علـ آخر اتمشوا شوية واشترو اكسسوارت واشياء بسيطة وبعد كذا عزمتهم شموخ
جلسو وطلبو طلباتهم
شموخ : قهوة اسبيريسو ودونات
رفا: ايس موكا
لورين : عصير فراولة و2تشيز كيك بالفراولة >> لازم ولا ما تكون لورين
البنات فكو اللثم عشان ياكلو
رفا وهي تشرب من الايس موكا : بصراحة بجد بجد ولد خالك هذا مررررة وقح أنا لو كنت مكانك مدري كيف راح يكون رد فعلي
شموخ : هههههههه اتوقع يغمى عليك
لورين : ههههههههههههههههههههههاي من جد ما استبعد هالشي عن رفا
وفوسط مناقشة البنات واندماجهم فموقف لورين مع سيف رن جوال شموخ اللي رفعت الجوال ولقت المكالمة من ابوها يقول فيها انه رهف في البيت ولا تشيل هم وانه تفاهم معاها >>مسكين ما يدري انها عارفة
فطاولة جمبهم
سعود يشاور خويه : نواف لا يفوتك ثلاث قماري وجالسين في الطالولة الي جنبنا
نواف بصوت واطي عشان خويته لا تسمعهم: وين وين
سعود : الطاولة الي يسارك
نواف لف واتهبل : ولللل ذولا صواريخ
اريام : حبيبي الي ما خذ عقلك يتهنابو
نواف وهو عيونه مو معاه : محد ما خذ عقلي غيرك حياتي
اريام تشققت من الوناسة (هبلة مصدقة وما هي دارية انو يلعب عليها )
اريام :هههههههههه لهدرجة تحبني
نواف (أنا مرقمهم مرقمهم اليوم لو ايه ما يصير ): معقولة تشككي بحبي يا قلبي بس لحظة الظاهر انه اختي هنا بروح اكلمها وبجي اوكي
اريام:اوكي
نواف وبكل ثقة راح لطالولة البنات وهو شاق الابتسامة نواف(26 سنة وسيم متوسط الطول عيونه عسلي وشعره اسود مجلجله ولا بس بنطلون جنز اسود وبلوزة بنكي )
نواف : السلام
البنات لفو عليه ولا ردو
نواف : السلام لله ياحلوين
البنات وهما يعدلو طرحهم
لورين : وش تبي اختصر
نواف : ابي اخذ رقم أي وحدة فيكم
شموخ :نعم ؟ وش قلت
نواف : ابي ارقامكم يا حلوات
رفا: لا والله الحين انت جاي لهنا وراز الفيس حقك عشان تاخذ ارقامنا بس
نواف : وشفيكم معصبين انا ما قلت شي غلط
شموخ تبي تنهي الموضوع : اوكي تاخذ رقمي
نواف ما صدق خبر : ايوه
شموخ : اوكيه
وعطته الرقم وراح وهو طاير من الوناسة
رفا: بنت انتي صاحية ولا ايه
شموخ بلا مبالاتها وغرورها : عادي يا شيخة اصلا انا بغير الرقم
لورين : وليه بتغيرينه كان ما اعطيتي الرقم من الاساس
شموخ : ههههه بابا قال امس بيطلع لي رقم مميز
رفا: مبروك
شموخ : هههههههههه الله يبارك فيكي
لورين : بس برضوا هذا مو معناه انك تعطيه الرقم
رفا: ولا وبكل برود تبي الرقم خذ رقمي
شموخ : شوفوا انا ا ماعطيته الرقم الا وانا عارفة اني لو ما عطيته كان جننا هو واصحابه ولحقوا ورانا لحد البيت فعشان كذا قلت اختصر الموضوع
رفا: الي يسمعك يقول انك مو متعودة على ملاحقة الشباب لنا
شموخ : أي نو بيبي ..بس اليوم عندي غيييييييييير مبسوطة من الي صار لرهف
البنات : هههههههههههههههههههههههه
وراحو بيوتهم

عند بيت شموخ
شموخ :يابنات بليييز انزلو ولو شوي
رفا: سوري شوشو ما يمديني بالمرة
شموخ : وليه ما يمديك توها الساعة 9 الليل
لورين : انا نازلة
شموخ : هههههه هذولا هما البنات الشاطرات
رفا: ولا ني ما بنزل معاكي صرت مو بشاطرة
شموخ : يـب
رفا: خلاص اجل بنزل واصير شاطرة
شموخ وهي تبوس خدها : يسلملي الشاطر انا
رفا: هههههههه
لورين غارت : يعني انا مالي رب
شموخ : وشبك
لورين وهي تأشر على خدها : وين بوستي ترا انا اشطر منها لأني قلت بنزل قبلها
رفاوشموخ : هههههههههههههههه
شموخ : ههههههههه ولا تزعلي وهذي بوستين مو بوسة وهي تبوس خدها اليمين وخدها الشمال
لورين : دام كذا خلاص رضيت
واستقبلتهم رهف من عند الباب ويدها فخصرها
رهف وهي توجه كلامها لشموخ : خير انتي ان شاء الله راصتلي اكاذيب عند ابوك بالجملة
شموخ وهي تطالع فرهف من فوق لتحت بتعالي وغرور: والله يا حلوة انا قلت خليني اتغدى فيكي قبل لا تتعشي فيني هههههههه
رهف : قليلة ادب والله لا اردها لك وان ما رديتها ما اكون رهف بنت ابوي
شموخ ولا كأنها تسمع : يالله يا بنات علـ مجلس الجلسة هنا خنقه
لورين وهي تتصنع الكحة : كح كح وانتي الصادقة فكو الشبابيك
رفا: ههههههههه الظاهر حتى لو انفكت الريحة مرة خايسة ومراح تتطلع بسرعة
شموخ :ههههههههههه سوري بنات بس يالله بسرعة لأنه حتى انا مو قادرة اتحمل
دخلو البنات المجلس وهما يضحكوا على شكل رهف الي لو طولو عندها اكثر اكيد بتجلط>>>خخخخخخخخخ
شموخ : فصخوا عباياتكم يا بنات
لورين وهي تفصخ عبايتها: اصلا كنت بفصخ قبل لا تقولي البيت بيتي>>> خخخ الأخت مصدقة نفسها
رفا: اوفكورس حنفصخ
فصخو البنات عبيهم وهما يهرجوا ويسولفو
لورين كا نت لابسة بنطلون جينز سماوي فاتح سكني وتيشيرت اخضر عليه كتابة بالانجليش ورافعة شعرها كله
رفاكانت لابسة بنطلون احمر سكني وبلوزة بيضاء وكانت رافعة شعرها باهمال شباصة حمرا لكن لمن دخلو البيت تركت شعرها مفتوح على راحته وكان شكلها فاتن وبقوووووووة
شموخ كانت لابسة : بنطلون سكني ازرق غامق وبلوزة وردي ورافعة شعرها ذيل حصان وكانت طالعة مرة كيوت
شوية كذا دق جوال عندهم في الغرفة بنعمة خالد عبد الرحمن
ضيقوا صـدره وشــكك في غـلاه
وابتعد عنــي وكنـي لا احــــد
مادرى اني في هواه اطـلب رضــاه
اعترف لي في غأنس أو جحــد
السؤال اللي قهرني وش بـــــلاه
كيف ظـن كيف صــدق واستفــد
رفا:واااو ياحبي لخالد عبد الرحمن بالله خلو الاغنية
لورين : صدق انك فاضيه وتكلم شموخ : هذا جوال مين
شموخ وهي ترفع حاجب وتشيل الجوال : مدري الظاهر انه جوال سامر
لورين : ردي شوفي مين >> ملقوفة
رفا: خيرترد .......بلا لقافة ...انتي وهي
شموخ : انتو عارفين اش اسم المتصل
لورين : لا قولي
شموخ : فوفه
رفا: لا يكون اخوك حق بنات
شموخ : والله مدري عنه
لورين : ردي امانة ردي
شموخ وهي ترفع الجوال : الو
جاها صوت بنت ناعم : الو
شموخ : مين معايا
البنت : هذا مو جوال سموري هو وينه
شموخ تقلد نعومة البنت : ايوه جوال سموري وهو الحين مو موجود
ويقطع عليهم صوت سامر وهو يدق باب المجلس
سامر : شموخ فين جوالي
شموخ وهي تضحك وتغطي سماعة الجوال : معايا وفوفه تبيك
وتكمل بدلع زايد : وتقول سموري وينو
سامر بعصبية : طيب هاتي الجوال
شموخ : تيب تعال خذه
سامر وهو شوي ويصارخ: شموخ جيبي الجوال احسلك
لورين بلعانه: سامر لا تدخل ترا احنا نغطي
رفاتزيد عليها : ولللل يا سامر ماتوقعت هالحركات منك تكلم بنات لا والله ما هقيتها منك
سامر طق فيه عرق وماهو عارف يحط حرته فمين دخل وهو معصب وقال لشموخ : كذا كذا تشوهين سمعتي عند صحباتك
شموخ ببرود : اهدى حياتي اهدى ترى والله هما يمزحوا معاك
لورين: وش فيك يابو الشباب ما اخذ الموضوع بجدية
سامر : وكيف ما اخذو بجدية ترا انا بجوز
رفا : هههههه اسمها بتزوج مو بجوز
شموخ: وكمان انت رجال والنعم فيه
لورين : وكل الشباب يكلمو بنات يعني عادي
سامر وهو يطالع فيهم : يعني عادي اكلم
شموخ وهي تقز صاحباتها : لا مو عادي وحرام تلعب فبنات الناس كذا
سامر : وانتي وش عليك اهم شي انك ماتقولي شي لصحباتك عني
لورين : لا تخاف يابو الشباب ان جابت سيرتك ماراح نصدقها
رفا: لا ..راح نصدقها
سامر :افا عليك بس
رفا: وانا صادقة وان كان عندي اخت اصغر مني ماراح ارضى اخليها تتزوجك اذا ما جزت عن حركاتك هاذي
سامر بجراءة صدمتهم :اصلا لو كانت عندك اخت انا ما بيها انا ابيك انتي
رفاغصب عنها خدودها حمروا لكنها ضحكت من قلب:هههههههههههه بس انا كبيرة مررررة عليك
سامر بجدية : 6 سنوات مو ذاك العمر ال يفرق
لورين: هههههههههههههه ليه انت كم تحسب عمر رفايالفالح
سامر : 18 سنة
شموخ: هههههههههههههه 18 سنه هههههه
رفا: هههههههه حبيبي انا عمري 23 سنة
سامر بصدمة : نعم؟ بس انتي شكلك مايدي اكبر من 18
رفا: هههههههههه من ذوقك
لورين : والله يا شوشو اخوك شي ....يكبر براسك غصب هههههههههه
رفاوشموخ : هههههههههههههه
سامر>>نو كومينت انصدم
خرج من الغرفة بخيبه امل قوووية وكملو البنات ضحك وتريقة




فمكان ثاني
نزل من الدباب وشال الخوذه السودا من راسه وبعدها قال أنس وهو يطالع بالدباب : ياهوووووووووو وش ذاااااا
ماسك الخوذه بيده :وش رايك بس
أنس : دبااااااااب رهيب بس مدري ليه انا مشبه عليه
قرب من عند الدباب وماترك شي إلا اتفحصه
أنس : فواز حتخليني اغير إللي عندي
فواز بثقه: اتحداك تلاقي واحد مثله صدقني يالحبيب هذا الدباب مافي منه اثنين
أنس : اشوف الأخ واثق من نفسه
فواز : طبعاً واثق
أنس : وليه ان شاء الله
فواز : لأنه دباب بدر الـ (.....)
أنس وهو فاتح فمه وعيونه علـ آخر : لا يكون قصدك بدر الـ(....) اخو طلال الـ (..........) ما غيره
فواز بلا مبالاة : ايه هو
أنس : يلعن شكلك كيف قدرت تاخذه
فواز : عادي طلال الـ(....)اعطى ابويه مفتاح القصر حقه عشان يجبله من هناك اوراق مهمة لأن طلال الـ (......) برا البلد يخلص مناقصة مهمه بنفسه وانا قدرت اسرق المفاتيح من الوالد ودخلت القصر وهناك لقيت ذا الدباب محطوط فجراج ما صدقت على الله واخذته
أنس : ومالقيت الا هالدباب تاخذه
فواز : واش فيه ذا الدباب يعني
أنس : انت نسيت ان ذا الدباب الي كان بدر الـ (..........) راكبه يوم صار عليه الحادث ومات
فواز : لا مانسيت ولا نسيت بعد انه كان متصدر صور الجرايد
أنس : شهر كامل والتلفزيونات والجرايد مالها غير هالسيرة (وفاة احد ابناء الرجل السياسي المهم منصور الـ (........) في سباق دبابات انتهى بمصرعه )
فواز : اقول فكك من هالسيرة هما وش يدريهم من اصله
أنس : مدري بس هالعايلة نفوذها من جد يخوف بذات هالطلال الـ(............) يقولوا ما يرحم
فواز : يا خي فلها وربك يحلها ههههههههههه
الساعة 2 ظهراً رجع البيت وهو تعبان منهك بعد السباقات الجامدة والي كان بطلها اليوم
فواز (انا لازم اخلص من هالبنت سنه كاملة و لاقدرت اخذ منها الي ابي بس خرجات وطلعات غير كذا لا .......قال ايه انا بنت ناس ومحترمة وشريفة ... هو لو كانت كذا كان كلمتني من الاساس ولا كان خرجت معايا.... هالبنت راسها يابس حيييييل ومحد منزله للأرض غيري )
دق عليها جوال وبعد الرنه الثالثة
أنهار : الو حبيبي
فواز : يا احلى الو
أنهار : هههههههههه كيفك
فواز : بخير دامك بخير
أنهار : ههههه ترا انا مقدر على هالكلام
فواز : مشتقلك
أنهار : حتى انا
فوزا : حتى انتي ايه
أنهار بحيا : مشتاقتلك
فواز : اموت في الي يستحوا انا
أنهار خدودها صارو حمر : فوفو تراك تحرجني
فواز : هههههههه انا لازم اشوفك اليوم
أنهار : خلاص مكان ما تبي
فواز : مكان مابي
أنهار : يب
فواز بحماس قدر يخفيه: خلاص اجل تعالي معي اليوم عشان تشوفي البيت الي حيجمعنا سوا
أنهار بتردد : بس
فواز بسرعة يبي ينهي ترددها : من غير بس
أنهار بخوف: حبيبي انت تعرف ان انا مستعدة اخرج معاك في أي مكان عام تقول عليه لكن شقق لا مستحيل
فواز وهو يمثل الزعل قال بعتب : يعني ما تثقي فيني حياتي
أنهار بصدق : حبيبي انا لو ما اثق فيك ما كان كلمتك او خرجت معاك وانت عارف
فواز عصب منها لكن حاول يمسك نفسه : نونو صدقيني يا قلبي انا قد هالثقة ......(ايه هين ) .......وانا ما قلت كذا الا لأن الأسبوع الجاي امي حتجي تخطبك من اهلك .........وانا قلت لا زم تشوفي البيت قبل لا اخذه.......... انا يالغالية ابي رايك فكل شي مو احنا روح وحدة فجسدين .........وقريب ان شاء الله راح نكون جسد واحد ..........وماراح اسمح يفرقنا شي عن بعض
انهار حدها مصدقته وميته عليه (لكن الي يطلبه صعب .....هي سمعت قصص كثير عن بنات راحو شقق مع شباب......... والنهاية كانت دماااااار ........لكن هذا غير هذا فواز حبيبها .....سنه كاملة تعرفه فيها .....ولا حست مرة وحده انه خدعها او حب وحده غيرها .........بعدين هي كلها نص ساعة ماراح يصير فيها شي ...هي حتتفق معاه على كذا)
أنهار : تيب انا حوافق على شرط
فواز (اخيرا ما بغت) : انتي تامري امر حياتي
انهار : ما يامر عليك عدو يا قلبي بس كلها نص ساعة بعد كذا تردني البيت
فواز (وهذا المطلوب يا حلوة ): الي تشوفي ....ها متى حشوفك؟؟
أنهار : خلها بكرا بعد العصر
فواز : اوكي يالله باي
انهار : باي



البارت القادم

بصراخ : لا ماني برادك وبسك بكى اوووف

ـ دخلتك السجن الحين ما منها فايده لي لأن(.....) مات وهو مقطوع من شجرة مثل مانت عارف وما عنده من بيتضرر لكن انت يا (...) لا عندك اهل بيتضرروا لا دخلت السجن وبتصير سمعتهم في الحضيض وبناتك مارح يتزوجواوحيقعدوا فحلقك والي سويتوا حيصير وصمة عار تلاحقهم طول العمر

ـــ ترى ما بعدت عنك عشان الناس انا بعدت بس لأني رحمتك ومرة ثانية لعد تطنشيني
اش هو الشي اللي اناوي عليه فواز وهل راح ينجح مخططه؟؟

لورين وسيف هل راح يكون لهم مستقبل مع بعض ؟

خالد ورفا مختفين من الساحة بيرجعون لبعض ورفا بتسامحه ولا ؟

شخصية جديدة راح تظهر في البارت القادم هل سيكون لها اثر كبير في احداث الرواية ؟؟

انتظر توقعاتكم


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 16-04-13, 05:38 PM   #20

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتظروني بعد قليل


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.