آخر 10 مشاركات
ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-13, 09:01 PM   #1

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
New1 لن تهربي مني فإني رجل مقدرعليك / للكاتبة ( الحزن شي من صفاتي )





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟
رجعتلكم مره ثانية برواية ببدا اشوفها
حبيت اتشوفوها معاي للعلم منقولة
كلمة الكاتبة :
بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم روايتي السعودية الاولى ومحاولتي الأولى وقد تكون الأخيرة في كتابة رواية سعودية وباللهجة العامية التي اتمنى من كل قلبي أن تنال اعجابكم ورضاكم
في روايتي هذه ما اعتقد بأني طرحت فكرة جديدة عليكم ففي الحقيقة فكرة روايتي قد طرحت عليكم من قبل في أكثر من رواية ولكني اليوم اطرحها لكم بطريقتي الخاصة
وعلى فكرة أنا اتقبل النقد الايجابي الي ما يكون فيه سب وتجريح يسعدني جداً حتى ارتقي بكتاباتي وأنا لا اسامح او احلل لأي شخص أن ينسب روايتي له أو ينقلها بدون ذكر اسمي أنا (الحزن شي من صفاتي)

للمعلومية : أحب اقولكم من البداية انه كل شعر أو خاطرة أو رسالة موجودة في روايتي فهي وللأمانة منقووووووولة

انتظروني يوم الجمعة





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-10-13 الساعة 11:51 AM
loonytony غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-13, 07:41 PM   #2

سعودية كول

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصر الكتابة الخياليّة و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة

 
الصورة الرمزية سعودية كول

? العضوٌ??? » 118189
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 568
?  نُقآطِيْ » سعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond repute
افتراضي

اسم الرواية حلو ويجذب لكن وين البارت

سعودية كول غير متواجد حالياً  
التوقيع
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

قديم 12-04-13, 06:32 PM   #3

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت الاول بعد قليل تابعوني
اعذروني بس كنت مشغولة شوي


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 12-04-13, 06:35 PM   #4

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعذروني لو فيها شي انا للحين ما قرئتها حتابعها معاكم و انا بنزلها
البارت الأول
واللي يسلمك كافي ذل واهانة
تضحك على قلبي وانا أقول مسكين
شفتك بعيني وشفت ذل الخيانة
لاطاب جرحي واصبح الجرح جرحين
تجرحني مرة ومرة باسم الميانة
واقول باكر خير واراتاح بعدين
انت مثل ما انتا ... هذا انت وانا
لاطلت منك حق ... لا شين او زين
واللي يسلمك كافي ذل واهانة
تضحك على قلبي وانا اقول مسكين
شفتك بعيني وشفت معنى الخيانة
لاطاب جرحي واصبح الجرح جرحين


مشعل (ابو خالد): يارفاوانا عمك الولد باقي يبيك والي تبينه و يرضيك يابنتي ترى حنا حاضرين بس انتي ردي يابنتي لبيتك ولزوجك
نورة (ام خالد) : ومهما كان يابنتي البنت مالها الا بيت رجلها ومو حلوة الناس يقولون عنك مطلقة وانتي باقي صغيرة وزواجك باقي ماكمله 6 شهور وش تبين الناس عنا يقولون
رفا بصوت بارد يخفي امواج الألم الحاد الذي يتخبط بصدرها :والله أنا ياعمي ما يهمني كلام الناس يقولون الي يقولونه عني لكن رجعة لولدك انا منيب راجعة لو ايش ما يصير واردفت بكلمات لم تحسب لها حساب : بعدين انا ماكنت ادري انه الزواج كذا لو كنت ادري كان من البداية ما تزوجت
زوجان من العيون نظرا اليها بنظرة هي خليط من العتب والشفقة لما ستناله من صاحب زوج الأعين الثالث
الذي أجفلها بنظرة غضب حادة مرعبة تكاد تقتلعها من مكانها
مشعل (ابو خالد )بغضب : وانتي حسبالك الزواج والطلاق لعبة ترى يابنت حمد علمن يوصلك ويتعداك احنا ماعندنا بنات يرجعون لبيت اهاليهم مطلقات ...وكمل بصرامة : وان قلت بترجعي لخالد زوجك وولد عمك يعني بترجعي ورجلك فوق رقبتك وبصراخ هزها هز : سااامعة
ما هي الا لحظة حتى فتح فيها باب المجلس ليلقي قنبلته
: ما عاش ولاكان من يغصب بنتي على شين ماتبيه يامشعل وراسي يشم الهوا
مشعل (ابو خالد) بصدمة : تكسر كلمتي ياحمد تكسر كلمتي ياخوي الصغير الي انا مربيك بايدي
حمد (ابو رفا) : محشوم ياخوي لكن هاذي بنتي ومهما كان مارضى عليها ولا ارضى لها الذل والاهانة الي عاشتهم مع ولدك فهالستة شهور
مشعل (ابو خالد):وهذا انا اقولك ياحمد ولدي ندمان قد شعر راسه ومسعتد يجي يتعذر ويستسمح منها والي تبيه بنتك حنا حاضرين
حمد (ابو رفا): بنتي يامشعل ماتبي شي البنت عافت الولد خلاص ودام انه طلقها فالموضوع منتهي ولا عاد فيه كلام
نورة (أم خالد) ودموعها تنزل : كيف ما تردين له يارفا...ولدي صاير حاله صعب من دونك
رفاوهي تعض شفتها السفلى المرتجفة وهي تحاول أن تمنع تلك الدموع الخائنة وتحجرها داخل عينين نجلاوين برموش طويلة متشابكة : سوري ياعمة سوري لكن انا ما اقدر ارد له والله يوفقه مع وحدة غيري تسعده وترضيه
ما ان انهت جملتها حتى صعدت راكضة وباكية لغرفتها
القت بنفسها على السرير
و انخرطت في موجه بكاء حادة
كانت زفراتها تعلو لتنتحب وتشهق في بكاء موجع

تبكي بحرقة حبيب قلبها
خيانة كالسيف في الظهر كانت الضربة
ضربة أحالت الدنيا البيضاء الصافية الى سواد سرمدي
..
رفا23 سنة تدرس في الجامعة قسم إدارة أعمال اتزوجت من ولد عمها خالد وهي عمرها 22 سنة وهو كان عمره28 سنه مدرس انجليزي ثانوي والحين لها 4شهور مطلقة عند اهلها وخلال هاذي الشهور الأربعة لم يترك يوم بدون أن يحاول ارجاعها وفي كل مرة كانت ترفض مدت يدها للكمودينة لتأخذ كلينكس تمسح بها دموعها المتساقطة ليسقط نظرها على برواز صورة جمعتهم سوية فوق كومدينتها كانت صورة من صور زفافها ابتسامة خجولة جميلة تعتلي شفتيها وابتسامة متملكة تعتلي شفتيه كم كانت غبية !!
رفعت الصورة ورمتها على الجدار بكل قوتها وفي لحظة اصبحت أشلاء مفككة وصرخت بألم لييييه ليييييه لييييه
تذكرت يوم خطبتها كم كانت سعيدة , فرحة وكأن الحياة لم تبتسم ولن تبتسم إلا لها فقد كانت تكن له اعجاباً سريا ازادت شهقاتها وهي تتذكر
لقائها الأول به
________________________________________
رفا: حلا وليعافيك قومي اقعدي معاي
حلا : اممممم جنو خليني انام
رفابعصبية وهي تهزها بقوة : اقول قومي بلا دلع ولا ماراح انام عندكم مرة ثانية هذا وانا اول مرة ابات فيها عندكم تتركوني وتروحوا تناموا
حلا >>>تشخر ولا حياة لمن تنادي
رفاناظرت في الساعة وجدتها 3 بعد منتصف الليل شعرت بغضب فالنوم يعاند جفنيها خرجت من الغرفة ووجدت المنزل غارق في الظلام تنفست بحدة وقررت انها تذهب إلى المطبخ تعمل لها آيس موكا عشقها الابدي فيه فتحت الدولاب واخرجت النسكافيه والنسكويك والدريم ويب والحليب كانت تبحث عن الخلاط احضرت الكرسي وطلعت عليه لعلها تجده في الرف العلوي وكانت تدندن وتغني بحلاوة وصوت رنان
اسعد الله مساك يا
يا للى ملكنى هواك يا
يااغلى من حياتى وشى هي حياتى بلاك يا
وهي منهمكة في البحث ومنسجمة وهي تغني شعرت بأحدهم يغزو خلوتها الغير مستحبة وعلى الفور خطرت على بالها حلا فقالت بسخرية ممزوجة بسعادة مبطنة لإستيقاظها وفي الوقت عينه وجدت الخلاط الكهربائي :أخيراً شرفتي آنسة حلا
والتفتت لتراها و لكن من وقع نظرها عليه لم تكن حلا وانما شقيقها الأكبر خالد رفاارتبكت من الصدمة واختل توازنها وهي فوق الكرسي وكادت أن تسقط لولا ان خالد تدارك الوضع بسرعة وامسكها من خصرها ثم انزلها وهو يبتسم نعم أنزلها ولكنه لم يترك خصرها النحيل على الفور لم يكن يريد تركها فرائحة عطرها الهادئه تغلغلت باعماق قلبه هزته من الداخل وحركت رغبته فيها جمالها الرباني ذبحه كان مفتونا مسحوراً بها حتى انه استغرق بعض الوقت ليتنبه ليديها الرقيقتين وهي تبعده عنها ابتعد عنها بسرعة والابتسامة مازالت مرسومة على ثغره اما هي فخرجت بسرعة والخجل الشديد يعتريها تحاول اقناع نفسها بان شيئا لم يحدث
بعد اسبوع من هذه الحادثة خطبها من اهلها
قالت امرأة مرة: لم أعرف السعادة الحقيقية الى أن تزوجت, وقتها, كان قد فات الأوان
هزت راسها بقوة وهي تحاول أن تنفض ذكريات زواجها المُرة ذهبت لدورة المياه (الله يكرمكم) وفتحت الموية في البانيو وحطت عليها شويه من زيت الافندر العطري فسخت الروب واسترخت في المويا الدافيه تذكرت أول ليلة لها معاه ليلة دخلتها
بـ غرفة نومهم قرب منها والبسمة ما تفارق ثغره وهي كان الخجل مقطعها لكن ...........بعد دقايق قام عنها والغضب معميه
رفاوهي تبلع ريقها ورغم خوفها وخجلها استجمعت شجاعتها وقربت منه: خالد اش فيك؟
خالد بعصبيه : كيف ؟؟؟ انا مدري ايش فيني اول مره يحصل معي كذا
رفا بدلع ونعومة وهي تقطب مابين حواجبها : ايش تقصد ؟؟ انا مو فاهمة شي
خالد باستهزاء : هه مو معقول ما انتي فاهمة
رفاسكتت شوي وما هي عارفة ايش تقول بعدت خصل شعرها اللي كل شوي تجي على وجهها بنعومة و استجمعت شجاعتها وقالت : خالد هذا الشي الي حصل وكملت وهي ترمش بعيونها وترجع خصل شعرها:انت عارف ....يمكن ...يمكن لأنه انت متوتر
خالد طالع فيها وقال بعصبية : انا مو متوتر ولا شي انا متأكد انه فيكي بلا ....وبعدين لا يروح فكرك بعيد انا انسان طبيعي وانا متأكد من هالشي لأنك مو اول وحده ولا ثاني وحده وانا مجرب نفسي
رفاانصدمت لكنها حاولت ما تبين صدمتها ( انا ايش فيني الحين مو معقول يكون هذا من جده واكون مريضة ولا شي عضت شفتها السفلى (بس هو يقول انه قد جرب نفسه ونام مع غيرها ) اتضايقت ( اعتقد انه هذا شي عادي اغلب الرجال لهم تجارب قبل الزواج وبعد الزواج يعقلوا واكيد خالد منهم )
رفابارتباك : انا ...انا
خالد لف عنها ونام بعد ما ترك الافكار توديها وتجيبها والنوم فذيك الليله جافاها
وتكرر الموضوع اكثر من مرة كل ما يقرب منها خالد ما يقدر يعاشرها زي الآزواج وهالشي خلاه يبعد عنها شوي شوي
ما كانت تدري ايش السبب
وكانت تحاول تقرب منه وتخفف الموضوع عليه وفبعض المرات تقدر ومرات ثانية لا
ومع هذا كله كانت تحس بحبه وبنجذابه لها وهالشي مريحها كثير اقترحت عليه فمره من المرات يروحوا عند دكتور لكنه اكد لها انه طيب وما فيه الا العافيه قالت له طيب خلينا نروح عند شيخ كمان رفض وقال انه العيب مو فيه العيب فيها هي وهالكلام كان قاسي عليها قاسي حيييييل طلبت منه انه يوديها هي عند شيخ يقرا عليها او حتى دكتور يعالجها لكنه رفض
( وطبعاً كان صح كلامه لأنه الايام اثبتت لها انه ما فيه عيب ....وان كان في عيب.... فاكيد اهو منها هي... مو منه )
بعد ذيك الليله ( صارو يتصرفوا عادي كأنهم ازواج رغم انهم في الحقيقه عايشين مثل الاخوان بالضبط باستثناء بعض المداعبات الخفيفه )
________________________________________
وفيوم كانت جالسة في الصالة وجنبها البوب كورن والكود رد وتتفرج الفيلم الهندي Devdas على قناة زي افلام وكانت منسجمه ومتأثرة بالقصه وكرتون المناديل جنبها والدموع اربع اربع
دخل خالد الصالة وشافها جالسة ابتسم وخق على شكلها كانت لابسة بجامة حمراء مغرية والشباصة اللي لامة فيها شعرها تقريباً طايحة لأن شعرها كان من النوع النااااعم بزيادة وخدودها وخشمها مرررة حمر قرب منها وضمها بعد ماباس خدها لفها عليه بشويش
خالد: وشفيه الحلو زعلان
رفاوهي تمسح دموعها : الفيلم مأثر فيني مره .....حرام الي يصير فيهم والله حرام .......وكملت بكى اهئ اهئ
خالد : هههههههه هذا المبكيكي وانا احسب انه في شي خطير مزعل قلبي
رفاوهي تبتسم من بين دموعها قالت بدلعها الرباني اللي يذبح :تصدق انها قصه حقيقية
خالد ذاب عليها وقال وهو يطبع بوسة ناعمة على خدها: ايش عرفك
رفا بنفس الدلع: ادري لأني شفته اكثر من اربع مرات
خالد فتح عيونه : ولا يكون فكل هالمرات الي شفتيه فيها قعدتي كذا تبكي
رفا ضمته وقالت من بين دموعها : اهئ اهئ تيب ايش اسوي غصب عني
خالد قربها اكثر لحضنه وقال وهو يبوس راسها : الحمد لله والشكر .... اقول قومي يالله خلينا ننام
رفا وهي ترمش بنعومة : تعشيت ؟
خالد : ايه تعشيت يالله قومي
رفا: بس ما فيني نوم
خالد : مو بكيفك
وسحبها معاه على غرفة النوم
________________________________________
وهناك ناظرها وهو يبتسم وطلع من جيبه حبة زرقا أخذها وقال: حيبدا مفعولها بعد نص ساعه وبعدها اوعدك بينتهي الموضوع
فسخ قميصه وبنطلونه وبقي بسرواله الداخلي وقرب منها وسدحها على السرير وهو يضمها لصدره وهو يبوس خدها ورقبتها ويشم ريحه شعرها الي دوخته
رفاكان الخوف هو الي تحس فيه وكان جسمها جامد ومتصلب لأنها عارفه نهاية الموضوع الي باين من بدايته بعد وقت قام وهو معصب لكن هالمرة عصيبته وغضبه كانت واصله لحدها قرب منها وصار يصارخ عليها ويسبها ويلعنها ويتهمها انها هي سبب فشله...... وتطاول هالمرة وضربها اول مره فحياتها احد يمد يده عليها ابوها عمره ما هاوشها او صرخ ......فكيف يمد يده عليها ........كانت مدلله عند اهلها وكيف لا وهي بنتهم الوحيدة والي ما كانو يرفضوا لها طلب بكت من كل قلبها والنوم مجافيها وهي مو قادره تشكي لأحد ماعدا صديقاتها شموخ ولورين ومع الوقت صارت معاملته لها من سيء الى اسواء

وفـ يوم
بعد ما تكرر السيناريو حق كل يوم (محاولات خالد الفاشلة لتقرب من رفا ) كالعادة قامت من جنبه وهي تغطي نفسها بالشرشف وهو طلع سيجارة وصار يدخن منها بشراهة دخلت دورة المياه( الله يكرمكم) فتحت الدش وتركت المويه تنساب بنعومة على جسمها اختلطت دموعها بحبات المويه وتركتها تسيل على خدها بدون أي محاولة لأنها تمسحها كان هذا السيناريو ينعاد عليها في اليوم اكثر من مرة وفكل مرة تحس بألم اقوى من اللي قبله خرجت من دورة المياه (الله يكرمكم) ولقته قاعد نفس قعدته شدت روبها عليها وراحت على التسريحة اخذت المشط وصارت تسرح شعرها من غير ما تجففه بهواء الاستشوار أما هو فكان يناظرها نظرات رغبه وهي ما كانت غافلة عنه لكنها مطنشة ما فيدها شي تسويه بعد ما مشطته رفعته بالأعواد الصينيه كانت تبي تحط الكريم فجسمها لكن وجوده منعها ماتبي تثيره على الفاضي اللي فيهم مكفيهم اتجهت على الدولاب وطلعت لها شورت لنص الفخذ اخضر وتيشيرت اسود ماسك اخذت الملابس واتجهت على دورة المياه (الله يكرمكم) تبي تلبس لكن صوته القوي وقفها :رفاااااا
تسمرت فمكانها وغمضت عينها بشويش(ياربي هذا وش يبي اللحين) التفتت له وقلبها يرجف بلعت ريقها وقالت وهي تحاول تتماسك : هلا حبيبي ..وش تبي
خالد : قربي مني
هنا رفا قلبها طاح فرجولها ( يالله لا يكون بيحاول من جديد ): هاا
خالد بهدوء خوفها : تعالي
مشت رفا وقلبها يرجف .... ورجولها تجرها جر له قربت منه لحد ماالتقت عينها السود بعينه .. وشافت الكره مرسوم بنظراته ..كانت اول مرة تشوف هالنظرة منه
تحركت انفاسها الهايجة وفلمح البصر قبضت يده على ذراعها بقوة من قوة مسكته .. حست انها بتنعصر على يده
رفابألم : خالد بليييز انت تعورني
قال وهو يصر على اسنانه : هو انتي باقي شفتي شي

خافت منه وخافت اكثر من اسلوبه اللي كان همجي
رفابخوف : طيـ يـ يـب ليـ يـه تكلمني كذا؟؟
قال بغضب وهو يصر على اسنانه : هو انتي باقي شفتي شي
وبمجرد ما كمل كلمته سحبها وسدحها على السرير مقابله .. قرب وجهه منها لحد ما حست انفاسه بتحرق بشرتها شد على شعرها بقوووووة وطاحت الاعواد واتناثر شعرها حول وجهها بطريقة جذااابة زاد من الشد على شعرها لين ما حسته اتقلع من جذوره
رفا تجمعت الدموع في عينها وهي تقول وتحاول تبعد يده عن شعرها :كفاية خالد ... كفاية ولي يعافيك اتركني
وصارت تبكي بصوت مكتوم حوط وجهها بيدينه وطبع بوسه قاسية وقويه على شفايفها وغصب عنها استسلمت له وقالت فنفسها (انه خلاص معاد تقدر تكمل مع هالانسان واليوم بتروح بيت اهلها واعلى ما فخيله يركبه لكنها كبتت كل هذا فنفسها خافت لا تكلمت تزيد همجيته ويزيد عنفه )لكن هالمرة لما خلص وبكل قسوة وبكل قوته عطاها كف ورماها على الأرض كأنه قرفان
رفا الصدمة شلتها والدموع الي فمحجر عيونها عمتها وصارت متجمدة ويدها على خدها مكان الكف وبصعوبة قالت بصوت مرتجف : لـ يــ ـه
خالد بصراخ وهو يخبط على صدره : عشان تحسي فيني ...عشان تعرفي قد ايش انا اعاني معاكي ....عشان تتألمي وتنجرحي زي ما انا اتألم وانجرح قريب منك ولاني قادر اطولك ... زوجتي وحلالي ولانتي لي
خلص كلامه واخذ بعضه وراح دورة المياه مر الوقت وهي باقي جامدة ما تحركت من مكانها تبكي وترجف وضامة روبها حولها خرج من دورة المياه (الله يكرمكم) لما خرج دفنت راسها بين ركبها ما كانت حاسة بشي لبس وطلع وهي باقي على نفس وضعها
رفا كانت الصدمة باقي شالتها وحاسة وكأنها فكابوس مرعب ماهي مصدقة انه هالشي قاعد يصير ولمين لها هي من بين كل البنات اللي فالدنيا هالشي يصير لها هي وكانت فحالة من الاوعي لحد ما سمعت صوت باب الشقة انقفل وراه بقوة انهارت فموجه بكا عنيفة بعد نص ساعة كاملة من البكا هديت نسبيا قامت جري على شنطتها تبي تدق على ابوها يجي ياخذها من عند هذا المجنون والمريض النفسي اللي ابتلت فيه كانت تحلف وتتوعد انها ماراح تقعد عنده ثانية وحدة لكن الجوال ما كان في الشنطة ولا حتى مفتاح الشقة اتفاجأت وصارت تدور على الجوال على التسريحة وفدرج الكمدينه لكن مرة ما حصلته انصدمت راحت على جهة التلفون الارضي تبي تدق على جوالها لكن الصدمة كانت كبيرة ليها لما لقته مفصول والسلك مو موجود انفجعت بقووووة راحت على جهه باب الشقة لقته مقفل عرفت انه قبل لايخرج وبدون ما تحس فيه شال جوالها والمفتاح وفصل التلفون جلست على الأرض بألم متكيه على الباب ورجعه لها حالة البكا العنيفة من جديد ونامت فمكانها بدون لاتحس بعد مدة صحيت من النوم وهي ما تدري كم مر عليها من الوقت بدون لاتحس اتفجعت طالعت فساعة يدها العنابية لقتها الساعه عشرة الليل (ياويلي نمت 5 ساعات كاملة استغفر الله راحت علي صلاة المغرب والعشاء استغفر الله يارب سامحني ) وبسرعة راحت دورة المياه( الله يكرمكم ) غسلت واتوضت وصلت الصلوات اللي فايتينها
لما خلصت حست بجوع راحت المطبخ سوت لها ساندويش بالمرتديلا وصبت لها عصير برتقال وجلست تاكل وتبكي حاسة بغصة فحلقها وقفت اكل ولا قدرت تاكل غير لقمتين تعبانة وتبي تشكي تبي تفضفض وتطلع كل اللي فيها لكن ماهي عارفة تفضفض لمين وجلست طول اليوم تبكي لحد مالدموع جفت ولا عاد في دموع لحد ما جات الساعة 3 الليل سمعت صوت باب الشقة ينفتح عرفت انه رجع خافت وضمت نفسها بقوة وصارت ترجف ثواني وانفتح باب غرفة النوم رفعت راسها له وانصدمت رفامن منظره كانت ازرار ثوبه مفتوحة للنص والعيون مرررة حمرة وكان يمشي ويترنح ويغني بصوت مو واضح :
حبـ ـ ـه حبـ ـ ـه على قلبـ ـ ي حـ ـ بـ ـه حـ بـ ـ ه
لا تاخذي قلـ ـ بي بـغـ ـ رامـ ـ ك حبـ ـه حبـ ـة
وااا
حبـ ـ ـه حبـ ـ ـه على قلبـ ـ ي حـ ـ بـ ـه حـ بـ ـ ه
ويضحك من قلب
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه.
لا حظت رفا انه يالله ساند طوله كان يمشي ويترنح ويضحك بغباء قرب منها وهو يضحك خافت وانكمشت على نفسها اكثر
وانصدمممممممممممممت لما شمت ريحته كانت ريحة تسد النفس ريحة خمر معقوووووووله خالد زوجها وولد عمها يسكر من متى ؟؟؟
ناظرته وقالت له وهي باقي فحالة صدمة : خالد
انت سكران
خالد وهو سكران طينه : هااااااااي انتي لا تفتحين معاي تحقيق أنا مككككككككككككيف عالآخر ولا ابي شي يعكر مزاجي حتى انتي
رفاوالدموع فعيونها : ليه يا خالد حرام عليك الي تسويه فنفسك وفيني
خالد :رفااا انكتمي اشوف وبعدين انتي ليه صاحيه وكمل وهو يضحك : اكيد مستنيتيني صح!! هههههههههههه
ايوه اكيد مستنيتني ههههههههه
بس لعلمك انا ما بيك بعد اليوم تستنيني
تدري ليه !!!!
طالعته مصدومة وهي تقول: ليه
اشر بصباعه على راسه وقال : كذاااا .........مزاااجي يقول كذا........ لقيت حاجتي مع غيرك هههههههههههههههههههه
هنا بجد رفاانصدمت وحست الدنيا تدور فيها ولا قدرت تقعد من قوة الكلام الي سمعته جلست على اقرب كرسي لها والكلام باقي ينعاد على اذنها
لقيت حاجتي مع غيرك
لقيت حاجتي مع غيرك
هالكلام ماله الا معنى واحد ومستحيل تصدقة لأنها ماتبي تصدق ولأول مرة خلال شهور زواجهم الخمسة دخل ملجس الرجال وقفل على نفسه ونام رفا انصدمت منه لكن ما همها هي اهم شي تخرج من هنا لكن الشي اللي قهرها بجد انه باب الشقة مقفل وهو الحيوان الكلب مقفل على نفسه في مجلس الرجال يعني انحبست من جديد
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في صباح اليوم الثاني صحيت من النوم وهي حاسة بتعب مو طبيعي امس ما نامت ابد بس كانت تبكي قامت وراحت دورة المياه( الله يكرمكم) واول ما شافت وجهها انفجعت كان وجهها منفخ بقوة وعيونها مورمة وهالات سوداء تحتها غسلت وجهها اكثر وسنونها ولما خرجت الصالة اتفاجأت بالـ فطور المحترم اللي محطوط على الطاولة ناظرت خالد المبتسم واللي اظاهر كان يستناها وهي رافعة حاجب وقالت بصوت مبحوح من كثرة البكي : وش ذا
خالد وهو يتميلح عندها : هذا احلى فطور لأحلى رفا
رفا بجفا : مشكور مابي
خالد : ليه ياقلبي والله تعبت وانا اسويه
بقرف : نفسي مسدودة
خالد جاء بيقرب منها لكنها صرخت عليه بصوت عالي وقالت وهي ترجف : لا لا اياني واياك تقرب
خالد بألم : رفا انا اسف
رفا والدموع رجعت تتجمع فعيونها : ابغى اروح عند ماما
خالد اخذ له نفس وقال بألم : وتتركيني يا رفا وانتي عارفة اني ما اقدر اعيش بدونك
رمشت بعيونها وقالت والدموع خانتها خلاص ونزلت : انا اسفة ياخالد ..لكن خلاص الحياة معاك صارت مستحيلة ...وانت مشاء الله ما قصرت
خالد قدم خطوة منها لكنه رجعها اول ما شاف الرعب منه فعيونها : سامحيني يالغلا والله انا نادم على كل اللي سويت امس والله نادم ..أنا ما ادري ليه سويت كذا والله مدري ...وجعل يدي القطع يارب لو مديتها عليك مرة ثانية
رفا فقلبها : ( آمين يا رب )وكملت بصوت عالي : بس برضوا ياخالد أنا ابروح عند اهلي أنا خلاص ما ابيك
مجرد ما قالت هالكلمة اتغير حاله وصار يدور في الصاله مثل الأسد المحبوس فقفص .. وجهه محمر و الدموع متجمعة فعيونه
بعد دقيقة..
صار يبكي بكا قوي يقطع القلب رفا انرعبت بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولصقت في الجدار وصارت ترجف وتبكي قرب منها متجاهل خوفها ورعبها رفا حست رجولها خلا ص ماعاد هي قادرة تشيلها وجلست على الأرض قرب منها وجلس جنبها وحط راسه على فخذها المنكمش في الزاوية ودفن وجهه فحضنها وصار يبكي بعنف
كانت تجربه بشعة ومؤلمة اللي تمر فيها رفا الناعمة والدلوعة واللي كلها رقة لأنه ما في اصعب من انك تشوفي رجال طول بعرض يبكي كالطفل بكاه حزنها وقطع قلبها >>لكم ان تتخيلوا المنظر
رغم خوفها ورعبها منه الا انها حزنت وشفقة عليه غصب عنها
مسحت على شعره وقالت من بين دموعها :
خالد حرام عليك اللي تسويه فيني وفي نفسك

مسك يدينها وهو يسلم ويبكي عليها :
رفا تكفين لا تتركيني
أنا ما أقدر أعيش من غيرك.. لا تخليني رفا حبيبتي .. تكفين.. تكفين ..والله لا اتغير والله ماراح اسوي شي يزعلك من اليوم ورايح بس انتي لالا تتركيني ..اوعدك كل شي كل اللي تبينه بيصير بس انتي خليك معاي

رغم كل شي ورغم كل اللي سواه فيها ما قدرت الا انها تسامحه وتتغاضى عنه بعد ما اخذت منه مئات الحلوف والوعود بانه يتغير للأحسن
&&&&&&&&&&&&&&&&
مر شهر على هالموضوع وخالد فعلاً كان متحسن معاها صح انه في اشياء كثيرة ما اتغيرت لكنه معاد صار يمد يده عليها ومحاولاته الفاشلة فمعاشرتها قلت كثير وعشان كذا قررت انها تتحمله وتكمل معاه
وآخر شي والي خلا الكيل فيها يطفح بجد وخلاها تطلب الطلاق
فيوم قالتله انها رايحة المجمع مع صديقاتها شموخ ولورين ويمكن تتأخر وافق بسهولة لأنه عارف انها ما تتحمل تقعد في البيت فترة طويلة متعودة على الخرجات ......و بعد نص ساعة من خروجها مع البنات حست بصداع فظيع
رفا: بنات حاسة بصداع فظيععععع
شموخ:ههههه جاتك حالتي ...ماعليك أنا معايا اكسترا بندول بس خلينا نروح نجيبلك مويه أول اوكي
لورين :والله وانا حاسة اني دايخة على خفيف ما تغديت خلونا نطلع فوق نجلس ناكل ونرتاح
رفا: سوري بنات انا بروح البيت
لورين وشموخ تبادلوا النظرات بعدين قالت لورين : بصراحة يا رفاانتي مرررررررررة مو عاجبتني لا تكوني متهاوشة مع خالد زي العادة ومزودها معاكِ ها
رفابسرعة : لا لا موخالد السبب هو له مدة متحسن شوي
طالعتها شموخ بنظرة وقالت : هالكلام يارفامو علينا الانسان الي مثله مستحيل يتعدل وانا هالخالد مرة ما استسغته ولا حبيته من زمان
رفاقالت بحزن : المهم ما علينا انا بروح ماني قادرة اتحمل اللف والصجة
لورين : أجل حتى احنا رايحين صح شموخ
شموخ : اكيد

عندما تسرق إمرأة زوجك, لا يوجد إنتقام أفضل من تركه لها.
دخلت البيت لقته هدوووء حطت المفاتيح في الشنطة وراحت غرفة النوم تفسخ عبايتها وتغير ملابسها بشي مريح فكت الباب بهدوووءء ولما فكته كأن موية باردة انكتت عليها صابتها حالة صدمة و ذهول من قوة الي تشوفة
خالد يوم شافها انصدم وقال وهو يقوم من السرير ويغطي نفسه : رفالا الموضوع مو زي ما انتي فاهمة أنا كنت انا كنت بس
رفا اشرت بيدها بمعنى اسكت وقالت : اششششش ولا كلمة
اخذت نفس مرتجف وقالت بصوت متهدج : لا تتحرك خلك زي مانت معاها
خالد: رفاانا
رفا: خلاص يا خالد خلاص بلييز لا تببرر
خالد : رفارجاءً خليني اشرح لك
رفابصياح : اش تشرح لي ...شفتك بعيني ومحد قلي ...ياكلب ...يا حيوان .... ياحقير .... اتحملتك واتحملت فعايلك وقلت يمكن تتغير لكن لا انت عمرك ما حتتغير واتتوب
و بكل قوتها وبكل الغضب و القهر الي تحس فيه عطته
.
.
كففففففففففف
.
.

خالد حط ايده على خده
رفابصوت مبحوح : خالد طلقنني ورقة طلاقي توصلني وانا عند اهلي
وخرجت بسرعة من عنده لكنه مسك يدها قرب منها وعرفت انه سكران من ريحته الخايسة وقال وهو يضحك بسخريه وهو نفسه ما يدري ليه تصرف معاها بذي الطريقة ويقول لها مثل هالكلام : قبل لا تخرجي احب اقولك انه انا رجال وما فشلت الا معاك انتي بس تدري ليه يا رفاهذا لأنك باردة حتى علاج صدقيني ماراح ينفع معاكي وانا نجحت مع غيرك كثير وحتى مع الخدامة نمت معاها اكثر من مرة وهذي مرة من المرات زي منتي شايفه ولا صار شي من الي يصير ليا وانا معاك
خرجت من البيت وهي ما تشوف طريقها من الدموع الي ملت عينها
تبكي حبها الي ضاع
تبكي الم الغدر والخيانة
تبكي وليه ما تبكي وهي تشوفه
زوجها يخونها مع الخدامة اللي كانت تجيها 6 ساعات في اليوم تنظف وتروح وفين فغرفة نومها ولا وعلى سريرها كمان والله يعلم كم مرة صار هالشي من دون علمها
تحملته بكل عيوبه
يرجع اخر الليل سكران مايدري عن الدنيا
وفوق ذا يضرب ويمد يده
هاينها اشد انواع الاهانة وهي ساكته ومتحمله
لكن الحين خلاص خلاص طفح فيها الكيل
آ آ آه يا خالد
أن كنت ما تبيني ليه مخليني على ذمتك .......ليه ما تتزوج عليا بالحلال .....صدقني انا كنت حرضى وما حمانع.......... لكن تخوني يا خالد لا.......... انا اسامح فكل شي ...الا في الخيانه

خنتني ماهم غريب إنك تخون *** الغريب إنك معي تبقى وفي

كنت أكذب لين شفتك بالعيون *** في هوى غيري غريق تحتفي


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 12-04-13, 07:14 PM   #5

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(البارت الثاني)
& لورين &
ـ الله ياخذهم واحد واحد ..الله يوريني فيهم يوم يااااااارب ...عاجلا ليس آجل
رمت عصا المكنسة الكهربائية من يدها وهي تتأوه وتمسد ظهرها وترجعه على وراء من التعب صرخت بصوت عالي هز ارجاء البيت هز : آآآآآآآآآآآآهـ تعبببببببببببت اللهم الهمني الصبر
وعلى صوت صرختها خرجت بيسان من غرفتها بوجهها المخفي وراء قناع من اللبن والعسل حتى يغذي بشرتها وقالت بصوت دلع ماسخ مو لايق عليها ابد : بسك صراخ ازعجتينا
لورين ناظرتها من فوق لتحت وهي بتولع منها ومن اخوانها الهمج وقالت بعد ما شمرت كم بلوزتها بعربجية ما تليق على بنت بنعومتها : نعم ...عيدي وش قلتي
بيسان وهي تتصنع الشجاعة وهي من جنبها : اقول صراخك ازعجنا
لورين بنفخة فجعت بيسان : والله ان ما طسيتي لغرفتك الحين ...ما يصير لك طيب
بيسان انفجعت من لورين وجريت بسرعة على غرفتها لأنها تعرف لورين لا عصبت مجنونه والله لا تكفخها مضبوط ولا راح يهمها أحد وخاصة انه مافي احد موجود بالبيت الحين لا والله انها راحت فيها وطي
دخلت غرفتها وقفلت الباب وهي تتوعد لورين بينها وبين نفسها والله لو رجع ابوي (الي هو يصير خال لورين )لخليه يوريها شغلها ان ما فتريت عليها افترى لا صار ولا استوى ما اكون بيسان
&&&&&&&&&&&&&
&&لورين&&
بعد ما خلصت كنس وتنفيض راحت لدورة المياه (الله يكرمكم) واخذتلها شاور طويل حطت في البانيوا زيت عطري اشترته قبل كم يوم من بدي شوب واسترخت وابتسامة ناعمة ارتسمت على ثغرها وهي تحلم احلام اليقظة عايشة هي وامها واخوها عزوز فبيت كبير وعندهم بدل الشغالة شغالتين وسواق اندنوسي بسيارة همر كشخة وفدولابها ملابس كشخة وكلها ماركات عالمية وفحسابها في البنك مبلغ وقدره وفي الاجازات دايم تسافر فرنسا ايطاليا اسبانيا تركيا ماليزيا اليونان
طبعا ماراح تسافر لوحدها الأكيد انها بتسافر مع حبيها فارس حتسافر معاه باريس وتمشي ويده حاضنة يدها فشارع الشانزليزيه يتغزل فيها ويقولها احلى كلام وهي منحرجة وذاايبة عليه وللمرة الألف يلوم نفسه انه ماحس فيها من البداية ويقولها انه نادم قد شعر راسه لأنه ضيع هاذي الايام من عمره بعيد عنها وما يدري اصلا كيف كان عايش من غيرها وهي تقاطعه وتحط اصباعها على فمه وتقول بصوتها الناعم والمبحوح بحة تذبح : اشششش ..انسى الي فات وخلينا نبدأ من الحين
وصارت تغني بصوت حالم وهي تلعب برغوة الصابون وترطش بالموية
عمري ما قولت حبيبي .. لحبيبي .. معقول
و هقولك من الليله .. يا حبيبي .. علطول

ايدي في ايديك .. وعلشان خاطر عينيك
هعمل المستحيل أوعدك
هفضل معاك .. هبقى ضلك حماك
كل همي اني أعيش و أسعدك

عمري ما قولت حبيبي .. لحبيبي .. معقول
و هقولك من الليله .. يا حبيبي .. علطول

خليك قدام عيني.. خليني.. وياك
ده أنا برتاح يا حبيبي.. و أنا عيني .. شايفاك

ايدي في ايديك .. وعلشان خاطر عينيك
هعمل المستحيل بوعدك
هفضل معاك .. هبقى ضلك حماك
كل همي اني أعيش و أسعدك
أصوات إزعاج وضوضاء خرجتها من أحلامها الوردية
وبثواني تلاشت الابتسامة لتحل محلها تكشيرة وهي تذكر خالها ومرته وعياله ..,,
خالها هذا عايش في الشرقية هو واهله ويجون لهم جدة بين وقت ووقت يقعدوا اسبوع اسبوعين ويرحون وفكل مرة يجون لازم يتشاكلوا مع لورين أهـ عسى ربي يوريني فيكم يوم ياريت كان طولوا فخرجتهم ولا رجعوا الحين اوووف
طلعت من البانيو ولبست روبها البني وخرجت من دورة المياه (الله يكرمكم)
&&&&&&&&&&&
&&لورين&&
وهي خارجة من دروة المياه (الله يكرمكم) قابلت فوجهها مرت خالها طنشتها وراحت على غرفتها ولا كأنها شايفتها والثانية كان نفس رد لورين لها >>طناش متبادل
فغرفة لورين التي لا تدل إطلاقا بأنها غرفة تقطن فيها أنثى وإنما غرفة شاب مراهق فوضوي وذلك ابتدأ من ألوانها التي كانت ما بين الأزرق والأحمر والأخضر ويتخللها القليل من اللون الأصفر أما منظرها فكان وكأن إعصار كاسح اكتسحها منذ دقائق معدودات بسبب الفوضى المنتشرة فكل مكان أكياس الشيبس موزعة بشكل متفاوت داخل الغرفة فوق السرير وأسفله على التسريحة وأمام الباب وعلب البيبسي والكودرد تزين الأركان مفرش السرير ملقى في الأرض والسرير وكأن معركة دامية دارت في وسطة(لكم أن تتخيلوا شكل الغرفة والصدمة اللي ممكن أن يصاب بها أي احد يدخلها ) قفلت الباب وراها وراحت على دولابها المفتوح اصلا بسبب تكدس الملابس داخله دون ترتيب ودخلت لورين فحرب داخل دولابها وهي تدور لها على ملابس وبالأخير استقرت لها على تنورة جينز لونها ازرق فاتح قصيرة فوق الركبة بشوي وبلوزة ليموني مررة حلوة
لبست ملابسها وأخذت المشط عشان تمشط فيه خصلات شعرها المموجة كان شعرها كستنائي فاتح ودايم متضايقة من طبيعته الكيرلي طويل لتحت خصرها بشوي وكثيف بشكل مو طبيعي وبسبب طوله وكثافته كان يتعبها كثير في التمشيط وعشان تريح نفسها وملائكتها دايم تمسكه وتلفه بكلبس وشعرها مرة ما يعرف الاستشوار حتى في المناسبات تقول ما تتحمل حرارته اذا كان في مناسبة أو شي تحويه وخلاص يطلع كأنه مستشور وياما قالت لأمها انها تبي تقصه لكن الثانية دايم تعصب عليها وتقول : والله ثم والله لو قصتيه يالورين لقص يدك حاست فمها وهي تشوف وجهها الصافي من أي مواد تجميل في المراية كانت تكره تحط أي نوع من انواع الميكأب تحب وجهها يكون طبيعي حتى الكحل ما تحطه الا فين وفين في حالات نادرة اللي دايم تستعمله هو المرطب فقط لا غير >>>ايوا صح وتحط قبل لاتنام كريم الليل
بعد كذا أخذت جوالها البلاك بيري واتصلت على صديقتها الروح بالروح رفا
اذا كنت تملك اصدقاءً اذا فأنت غني )
***رفا***
خرجت من دورة المياه وهي تنفض الذكريات المرة الي عاشتها معاه وبعد ماتنشفت ولبست ملابسها وصلت الظهر
سمعت صوت جوالها البلاك بيري وهو يرن

ذبحني الشوق في غيابك ليالي الشوق في غيابك خذتني
نسيت الناس باسبابك وكل الناس بغيابك نستني

لولو>>> يتصل بك رفعت السماعة وابتسمت ابتسامة صفرا
رفا: هلا لورين
لورين بدفاشة : هلافيك يالدبوووووووووووووبة وحشتيييي
رفا: هههههههههههههه وانتي اكثر حياتي
لورين : المهم بدخل في الزبدة تغديتي
رفا: يب
لورين : اوبس ليه
رفا: هههههه حلوة لية كنت جيعانه
لورين : أممممم طيب مو مشكلة تتغدي مرة ثانية
رفاتجاريها : خلاص طيب اتغدى مرة ثانية
لورين : هاي تاخذيني على قد عقلي
رفا: تيب شاسويلك هبلة ما تفهمي
لورين : اقول تراني عند الباب
رفا: حياك حياتي
لورين : لا يا قلبو ماراح ادخل بس راح اسحبك معايا نتغدى في الودعة
رفا: اقول طيري
لورين تستهبل : اكيد حياتي جايتك طيران
رفا: لورينوووو ترى انا بجد اتكلم
لورين : وانا كمان بجد اتكلم
رفاعصبت : لورينووووو
لورين : خلاص تيب ......بس يكون فـ معلومك انا ساحبتك معايا ساحبتك
رفاوهي تلعب بخصل شعرها : ما ادري بس انا مالي نفس
لورين وهي تضحك : انتي ما عليك تشوفيني تجيكي نفس ههههههههههه
رفا: أوكي خلاص نو بربلم
لورين وهي تصيح في السماعة : ييييس ~ ـ *
واعطتها بوسة قوية امواااااااااااح
رفا: لولو حياتي شموخ جاية ولا لا
لورين : ايوه اكيد جاية بس قلت بمرك قبلها عشان انتي عارفة لازم بالدور ههههههههه
رفا: الله يرجك خلاص باي خليني الحق البس
لورين : باي
قفلت رفاوراحت على دولاب الملابس وطلعلتلها بنطلون جينز ازرق غامق سكني وبلوزة كت بيضا عليها كتابات من برومود
لبستهم وراحت عند مراية طويلة تبين كل جسمها طلعت مرة كيوت بلجينز وكان جسمها حلو ومتناسق وعليها خصر جناااان خخخخخخ
وراحت عند الجزم (الله يكرمكم ) واخذتلها صندل ابيض كعبه وسط وعليه بروش صغير مكتوب عليه ديور بالانجليزي
وما حطت ميكأب كثير بس حطت بلاشر وردي خفيف وكحلت عيونها كحل أزرق وقلوس وردي
بعد كذا رفعت شعرها الحالك السواد فوق ولبست عبايتها وكان موديلها بحريني وعليه نقش ناعم باللون الذهبي
شالت شنطتها البيضاء الكبيرة من جس وخرجت من الغرفة
لقت امها جالسة في الصالة تقلب في tv
رفا: السلام عليكم
أم رفا: وعليكم السلام حبيبتي
رفاقربت من امها وباستها وقالت : ماما انا خارجة مع لورين و شموخ نتغدى برا
ام رفا:يالله احسن عشان ترتاحي وتتغير نفسيتك شوي .... وين رايحين تتغدوا
رفا: والله مدري عنهم بجد انا ما كنت ابي اخرج بس تعرفين لورين >> قالتها وهي تضحك
ام رفا: ههههههه اما هالبنت الله يسعدها ويفتحها فوجهها
رفا: آمين يارب
سمعت جوالها يرن
رفعت الجوال وقالت : يالله يالله خارجة
وقفلت وهي تقول لأمها : باي ماما
أم رفاوهي تبوس بنتها : باي حياتي لا اوصيك انتبهي على نفسك وسلميلي علـ بنات
رفا: اوكي
خرجت رفابسرعة ولقت سيارة تاكسي واقفة وجواها لورين تستنى ركبت وقالت : هاي
لورين بصوتها المبحوح : هايات
وراحوا على بيت شموخ حتى يا خذوها معاهم


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 12-04-13, 07:23 PM   #6

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث

في بيت شموخ
***شموخ***
انبح صوتها وهي تنادي الشغالة >> اسكومااا اسكوما
والشغالة ماترد شموخ عصبت خرجت من الغرفة وراحت غرفة ابوها والا تشوف الشغالة كالعادة متسنترة عند صور اخوها وهايمة على صورة قديمة لعزام أخو شموخ من ابوها
شموخ : سكوما انا كم مرة في كلام مع انتي هذا غرفة مافي ادخل ها
دخلت انهار اخت شموخ على صوت الصياح
أنهار : شموخ ايشفيك
شموخ :ردي
اسكوما : أنا في ابغى مسح غبره بس
شموخ : مسح غبرة ها
اسمعي والله العظيم لو شفتك هنا مرة ثانية لحش رجلك حش سامعة
اسكوما : تيب خلاص
شموخ : يالله برى وروحي طلعي عباية انا بسرعة
اسكوما : حاضر
أنهار بعد ما طلعت الشغالة : وش صاير
شموخ : اسكوما الكلبة داخلة هنا الغرفة وتفتش وتتفرج كالعادة في الصور
أنهار : هههههههههه وش فيك لابسة !!خارجة
شموخ : يب بنتغدى برا انا والبنات
أنهار : الله معكم
شموخ : المهم انتبهي للبيت
أنهار : تيب لا تشيلي هم
شموخ : تشاو
ولما خرجت لقت اسكوما قيد طلعت العباية خلاص لبستها وخرجت للبنات بعد ما تأكدت من شكلها شموخ : هاي بنات
البنات : هايات
وهما في الطريق سألت شموخ : ها وين تبونا نروح
لورين وهي تعدل نظاراتها الشمسية ماركة شانيل
قالت بصوتها الي فيه بحه :الودعة
شموخ : حلو
وصولو المطعم ونزلو البنات بكل ثقة واختارولهم طاولة وجلسوا عليها
لورين : جيعااااااااانه بالمرة وابغى اكل أي شي ..يالله شو بدكم؟
رفاوهي تمسك المنيو : امممممم انا بصراحة شبعانة و فطرت في البيت عشان كذا ماراح اطلب الا كارسون وعصير ليمون بالنعناع
شموخ : بدي اومليت بالجبنة و سيزر سلط واورنج جوس
لورين : شوربة دجاج بالكاري و رز برياني ومعكرونة بالبشاميل وصحن شيش طاوق وكباب بالفحم وسمبوسة وورق عنب وللتحلية اكيد تشيز كيك يالفراولة
وعصير فروالة وبس
رفاتتريق : وبس كان زودتي
لورين على نياتها وببحة خفيفة: لا اعتقد كذا يكفي وان جعت بطلب زيادة
شموخ : ههههههههه
لورين :وشفيك تضحكي قلت شي يضحك
شموخ : لا عيوني سلامتك ابد ما في شي يضحك بس انا فيني ضحكة
رفا: ههههههههههه
لورين ناظرتها
رفا: هيا الحين انتي الي وشفيك ترا قاعدة اضحك على ضحكها
لورين : الحمد الله وشكر
ونادت علـ ويتر
وطلبوا اكلهم
ولما وصل الاكل البنات فكوا لثمهم وعدلو الطرح فطاولة ثانية بجنبهم كانوا اربعة شباب ومعاهم بنتين من فكوا البنات الطرح قعدوا يقزون فيهم
بس ولا وحدة كانت منتبهتلهم كانوا مندمجين في الكلام
وشوية كذا الا صوت لورين ارتفع بضحكة عالية وعاد صوت لورين لما تضحك يطلع عذاااااب
دقتها رفافخصرها وقالت : لولو بلييز بلا فضايح
لورين : سوري ههههههه
(غصب عنها لأنه صوتها عالي وما تعرف تخفضه وان خفضته ثواني ويرجع يرتفع) خخخخخخخخخخخ
الشباب وهما مطنشين البنات الي معاهم
رائد : سالم تشوف الي قاعد اشوفه وتسمع الي قاعد اسمعه
سالم مفهي ولا يرد
رائد: سالم سالم وين وصلت
سالم : ها لا معاك وين رحت
رائد : هههههههه صدقتك
سالم : يلعن شكلهم عليهم جمال مدري من وين جايبينو
رائد وهو يأشر على رفا: سالم شايف هذيك البنت
سالم : وشفيها
رائد : قسم بالله عليها جمال عجيب
مشاري : اذا ذيك عليها جمال عجيب أجل وش اقول فأم ضحكة جنان يقصد لورين
حمد بعيون حالمة : آ آ آ هـ يا قلبي والله اني رحت فيها
ويأشر على شموخ هذي الشقراء والله خذته من أول نظره
سالم : هههههههههههههههههه والله حالة
رائد : لا زم نشبك معاهم
مشاري : اكيد هذا الشي ما فيه كلام
هتون وحدة من البنات : ليه وحنا تقصد هي وصحبتها نوف مو مالين عينكم
حمد يطالع فصحابه يعني وش هالبلشة
فطالولة البنات
شموخ : وااااو يا بنات ما ني مصدقة معقولة ما شفتواا>>تقصد فيلم Twilight
رفا: لا والله بس سمعت عنوا .. يقولون حلو
شموخ : حلو كلمة حلو قليلة فـ حقه الا قولي يجنن, ياخذ العقل
لورين : هههههه باين دام اخذ عقلك
رفا: ههههههه خلاص اجل بحمله من النت
لورين : الفيلم رعب ولا
شموخ : اممم هو رعب رومنسي بس الرومنسية غالبه عليه
لورين : اممممم ما اعتقد بيعجبني تعرفيني ما احب الا افلام والرعب والأكشن والمضاربات
رفاوهي تحرك يدها بقلة حيلة : الله يخلف عليك بس ... ولد مو بنت
وشوية كذا الا ويجبلهم الويتر 3 اكواب اسكريم بالشوكولاته
رفاتكلم الويتر : We did not ask for ice cream
(احنا ما طلبنا ايس كريم )
الويتر : Alascrim at the expense of the table that there
(الاسكريم على حساب الطاولة الي هناك)
وأشر على طاولة فيها اربعة شباب
طالعو البنات الطاولة والا واحد من الشباب وكان (رائد) غمزلهم وابتسم
شموخ : Well not a problem, but I wish you could take them with you We do not want them
(طيب ماهي مشكلة لكن ياريت تأخذهم معاك احنا مانبغاهم)
الويتر : Ok Mam
(حسنا )
رفا: And The bill, please
(والحساب لو سمحت)
وشويه كذا قاموا اثنين من الشباب وجلسوا بطاولة اقرب للبنات
رائد يكلم رفا: شفيه الحلوا مارضي ياكل
رفالفت عنه ولا كنها تسمع
رائد : اذا مو عاجبك عادي نجيب لك غيره !! تامر آمر انتآآ ! تدلل بس
مشاري وهو يكلم لورين : طب اعطينا وجه ياحلو
لورين طالعته وقالت بصوتها المبحوح : اقولك انقلع عن وجهي
مشاري : وان ما انقلعت هههههههه
لورين بعد ما اعطته نظرة تصغير: من جد تافه
ولفت عنه مشاري (اتفشل وانقهر منها )
شموخ بصوت واطي: بنات خلونا نطلع من هنا قبل لا يكبر الموضوع
رفاوهي تدفع الحساب : يلا بنات
الشباب يوم شافوا البنات خرجوا لحقوهم
حمد وهو ينادي شموخ : يا اخت لو سمحتي استني شوي
شموخ وقفت والتفتت له : خير اخوي بغيت شي
حمد : اذا ما عليك امر ممكن أخذ الرقم واكلمك
شموخ : وبأي صفة ان شاء الله اكلمك واحد سخييف
حمد : فديت الي يهزءني انا دام التهزيء منك *ـ~ عسل على قلبي والله عسل
شموخ عصبت وخرجت وهي تقول فنفسها واحد سخيف بجد
حمد ما زال يلحقها : ياقلبي ليه معصبة
شموخ سافهته ولا كنها تسمع
سالم لحقهم : وقعد يقول بنات بليز لحظة
ما اخذنا ارقامكم لسا
البنات معصبين ويستنو أي تاكسي يجي حتى يركبوا وينفكوا من ذولا العلل
رائد: ما يصير نخلي كل هالجمال يضيع من يدنا
مشاري ورغم انه معصب شوي من لورين لكن برضوا داخلة مزاجة وحالف يجيب راسها : انتي اعطيني رقمك وانا والشباب بنروح عنكم ولا عاد راح تشوفون خلقتنا ها وش قلتي
رائد يكلم مشاري بصوت واطي : لا والله انت تاخذ الرقم واحنا نقعد بها
مشاري بصوت واطي : لا يا غبي انا لما اخذ رقمها راح اكلمها واخليها تعطيني ارقام صحباتها
رائد : اها قولتلي
لورين هنا بجد عصبت وطق فيها عرق راحتلهم وقالت بصوت عالي
لورين : والله ثم والله لو مارحت انت واصحابك الحثالة الحين لا اصرخ والم عليكم خلق الله وبصوت أعلى ولا همها احد : سامع ولا لا
مشاري والشباب بجد خافوا منها وخاصة لما الناس كلها صارت تتلفت عليهم
جتى وقفت تاكسي ونادت على لورين وراحوا البنات
في السيارة
شموخ : استغفر الله عكروا مزاجي مع الصبح
رفا: أعوذ بالله منهم لزقة ما يفهمو
لورين : بالله غيروا هالسيرة الي تجيب المرض المهم وين تبونا نروح اليوم
شموخ : انا انسدت نفسي
رفا: وانا بعد
لورين : لا والله حبيابي سوري اليوم خميس وما بدي اياه يضيع
شموخ : يعني !!!
لورين : خلونا نروح اي مول او مجمع نتمشى فيه شوي وبعدين نروح البيت
رفا: خلاص اجل خلونا نروح عزيز مول حتى اشتري لبس حلو
شموخ : عندك مناسبة خاصة يعني
لورين : لا والظاهر الشغلة من روانا
رفاطنشتهم وقالت لصاحب التاكسي : روح عزيز مول
وهناك دخلت محل وعجبها فستان أحمر ناعم فوق الركبة
اشترته وخرجت لفلفو البنات المول وكل وحدة تشتري الي يعجبها
شموخ خذتلها لانجري فوشي عجبها من نعومي
أما لورين فكانت في المحل الي جمبهم مابقت اكسسوار الا اشترته
وبعد ما خرجوا البنات من المول كل وحدة راحت لبيتها
*نصف ما أقوله لك لامعنى له،ولكنني أقوله ليتم معنى النصف الآخر))
عبد العزيز 17 سنة : طيب طيب
وفتح الباب من غير ما يقول مين ولا حتى يطالع في العين السحرية لأنه عارف إنها أخته لورين من دقة الجرس المزعجة
(خلونا نتكلم على عايلة لورين >>سعاد أم لورين ما عندها إلا ولد إلي هو عبد العزيز وبنت إلي هي لورين وزوجها متوفى من زمان مات وتركها تربي بنتها إلي عمرها 5سنوات وولدها إلي ما تجاوز سنة وبعد وفاته راحت عند اهلها وقبل 3 سنين توفى ابوها بعدها اخوانها طالبوا بحصتهم من بيت أبوهم إلي كان عبارة عن عمارة من اربع ادوار وتركوا لهم بس شقتين مفتوحة على بعض كل شقة مكونه من أربع غرف وحمامين (الله يكرمكم) وجدة لورين مشاء الله عليها تحب لم شمل عايلتها فكل جمعة تسوي جمعة كبيرة فبيتها الي ينزحم ويصيروا فوق بعضهم البعض هذا غير ايام الأسبوع يجون بناتها وعيالها وبنات بناتها وعيال عيالها يبيتون عندها والبيت ما كان فيه لا شغالة ولا شي ما كان يشتغل ويكرف فيه الا لورين وبنات خالاتها وخالاتها لمن يجون عندهم حتى كوب الموية ما يرفعونه والمسكينة كانت تحاول توازن بين دراستها وشغل البيت الي يكرف الي ما ينكرف )
لورين أول ما نفتح الباب ومن غير ما تسلم : من عندنا
عبد العزيز : خير قولي السلام أول
لورين : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !! ها ارتحت يا الله قول من عندنا
عبد العزيز : ناس ما يخصونك وبطلي اللقافة حقتك
لورين : عزوز احسلك قول لا اتوطا فبطنك الحين
عبد العزيز : أعوذ بالله أكلتني بقشوري ما عندنا إلا خالتي هنادي وخالتي أم نايف وعيالهم طبعاً و و و
لورين بنفاذ صبر : ومين
عبد العزيز : خالتي رغد
لورين : اها ... تيب جدتي نايمة ولا صاحية
عبد العزيز: صاحية
لورين (الله يستر ويعدي ها ليوم على خير )>>جدة لورين ما تطيقها
دخلت وسمعت اصواتهم العالية الي جاية من مجلس الحريم راحت على طول لغرفتها عشان تفسخ عبايتها وتروح تسلم عليهم
خرجت من الغرفة وقابلت فوجهها جدتها مضاوي أم أمها
الجدة بغضب: أخيرا شرفتي وجيتي البيت !! الله ياخذك انتي عارفة كم الساعة الحين ولا لا من الساعة 1 وإنتي برا ولا فكرتي ترجعي الا الحين قريب الساعة 5
لورين : سوري كنت مع صديقاتي وأخذنا الوقت من غير ما نحس
الجدة بسخرية : إيه صادقة ما حسيتي بالوقت ...وكيف تحسي بالوقت وأنتي عارفة انه حتى لو تأخرتي ما في احد يحاسبك
لورين >>نو كومينت
الجدة بعصبية : ما اقول الا لا بارك الله فيك اصلا الشرهة مو بعليك الشرهة على امك الي مدلعتك وساكته على فعايلك الشينة الي بتفضحنا بين خلق الله وتخلي سمعتنا على كل لسان تقلعي بس عن وجهي وروحي سلمي على الناس وبعد كذا غسلي المواعين في المطبخ المجلى تعبا للأخير ولا عاد فيه مكان
لورين متعودة على جدتها وكلامها الي زي السم الي دايم تسمعها اياه في الداخلة والنازلة لكنها كالعادة تطنش ولا كأنها سمعت شي
دخلت لورين وسلمت على الكل وجلست جنب خالتها رغد وهي حاطة رجل على رجل
هنادي خالة لورين 35 سنه:وين الأخت كانت داجة مع صباح الله خير
رغد24 سنة اخت هنادي الصغيرة : انتي وشلك وشلها خلي البنت تنبسط
لورين وهي تبوس خالتها رغد وبصوت مبحوح يذبح:ويلوموني فحبك حياتي
رغد : ما عندهم نظر قلبي
أم نايف (خالة لورين): كيفك لورين وشخبارك
لورين : الحمد الله خالتي بخير
أم نايف : وينك حبيبتي ما عاد تنشافين
لورين : خبرك ياخالتي وراي زوج وعيال انتي عارفة الظروف
أم نايف : هههههههههههه انتي ما تجوزي عن حركاتك
لورين : ههههههههههه لا خالتي بجد الجامعة وشغل ماخذين كل وقتي
أم نايف : دام كذا مسموحة
أمجاد بنت خالتها : لا يا أمي لا مسموحة ولا يحزنون
لورين : وانتي وش خصك هذا الشي بيني وبين خالتي صح خالتي!
أم نايف : صح
لورين وهي تلعب بحواجبها تقهر امجاد
الي لفت عنها يقال انها زعلانة
لورين طنشتها وقامت عنهم وراحت المطبخ وهناك ما قدرت تسكر فمها من الصدمة


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 12-04-13, 07:35 PM   #7

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع
لورين طنشتها وقامت عنهم وراحت المطبخ وهناك ما قدرت تسكر فمها من الفجعة
كانت كل المواعين الي في الدولاب برا ووسخة هذا غير باب الثلاجة الي تاركينه مفتوح ولا مسكرينه وجاك العصير مكبوب في الأرض وعادم الأرضية (حشا ذول جن مو بأوادم) راحت غرفتها حطت جوالها على الهزاز وحطته فجيبها وجابت الاي بود ورجعت المطبخ بعد ماقفلت الباب بالمفتاح وشغلت اغنية
تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان
ابي حبك يغيرلي حياتي وتخلص لي وتعطيني حنانك
ابي دايم تحسسني بغلاتي وفي قلبك تعيشيني بامانك
تجي نحيا حبيبي مع بعضنا ونبقى للابد عشاق
نعلم كل من يعشق بعدنا اصول الحب والاشواق
وانا بوعدك ما اخيب ضنونك اببقى ياحياتي عند ضنك
عسى المولى يخليلي عيونك ولا يبعدني لو لحظات عنك
وصارت تسمع الأغنية وتشتغل ومرات ياخذها الحماس وترقص وبعدين تستوعب وترجع تكمل شغلها وهي تدعي ربها انه يفكها من هالعيشة الي تجيب الهم وتتزوج فارس وتشرد من هالشقى
&&&&&&&&&&&&&
(فمستفى الـ ..... فجدة)
كان يقوم بأصعب عملية له اربع ساعات وهو فغرفة العمليات
الممرضة الي بجنبه كانت تمسح العرق من جبينه كل لحظة والثانية واهتمامه وتركيزه كلة منصب على المريض الي فيده
الممرضة سمر : دكتور النبض مرة ضعيف بدينا نفقد المريض
فارس : لا ان شا الله ما نفقده كان منهمك فشغله
الممرضة سمر بخوف : دكتور القلب وقف
فارس بسرعة : وائل جهاز الصعق
صعقه المرة الأولى ما ستجاب والثانية ماستجاب والثالثة
سمر : دكتور النبض رجع
فارس تنفس وحس بارتياح وكمل شغله
فارس كان يوجه اوامره لممرضة نجلاء :
المقص
^
^
لاقط
^
^
قطن
وبعد نص ساعة تنفس الصعداء وخرج من غرفة العمليات وهو تعبان ومنهك لقى اهل المريض برا ينتظرون باعصاب مشدودة ومن يوم ما شافوه جو لعنده بسرعة
ابو سعود بخوف :ها يادكتور بشر ؟؟
فارس وهو يبتسم ابتسامته المطمنه: الحمد لله العمليه نجحت
وتطمن يا ابو سعود سعود بخير وبعد كم يوم ان شاء الله يقوم لكم بالسلامة
سمع الفرحة والراحة فـ صوت ناصر ابو سعود و هو يقول : الحمد لله الحمد لله يا رب مشكور مشكور يا دكتور الله يسعدك ويوفقك
وصار يضحك ويبكي فنفس الوقت وكمل: والله ماني عارف اش اقول من الفرحة
فارس والابتسامة باقي مرسومة فملامح وجهه: لا تقول شي انا ماسويت الا الواجب
وتركه عشان يروح يطمن زوجته وباقي عياله
(فارس 34 سنة مملوح جسمه مايل للسمنه عيونه سودا وشعره اسود شخصيته انسان هادئ جداً يحب الكمال فكل شي وتهمه كثير المظاهر في حالات يكون فيها مرح بس مو مع أي احد دايم مغرور وأناني ومع هذا الدكتورات منهبلات عليه بس نادراً ما يعطيهم وجه ^ـ~ الا اذا كانت كاملة في الجمال والاخلاق والصفات وكل شي لكن للأسف بعد مدة من تعارفهم يكتشف فيها شي مو حلو وانه هالجمال ناقص مثلا ان يطلع كلامها كثير فيتركها اكيد لأن ما استوفت الشروط الي يبيها او ان دلعها يكون مصطنع وهو يبي دلع رباني او تكون مايلة للقصر أو مليانه شوي من الورك أو صدرها كبير او يكتشف انها تلبس نظاره اجل هذي انسانه غير كاملة لكنه كان واثق واكيد انه فيوم حيلاقي الانسانه الكاملة )
مداخلة : لا يوجد انسان في العالم كله كامل الكمال الله سبحانه وتعالى و من يبحث عن الكمال فإنه عابث لأنه يبحث عن المستحيل!.
دخل غرفته عشان يرتاح من تعب العملية شرب مويه وجلس على مكتبه يسترخي بعد ما شغل جواله وحطه عام بعد ما كان سايلنت شاف المكالمات التي لم يرد عليها شاف 15 مكالمة من بينها مكالمتين من امه و4من رجه مجرد ما شاف الاسم ابتسم ابتسامة واسعه وحس بانتعاش وكأن التعب الي قبل شوي راح وصار هواء
لماذا انت وحدك ؟؟
من دون جميع النساء
تغيرين هندسة حياتي
وايقاع ايامي
وتتسللين حافية
الى عالم شؤوني الصغيرة
وتقفين وراءك الباب
ولا اعترض

راح للأسم واتصل

&&&&&&&
بعد ساعتين ونص كانت خلاص مخلصة وهي تنزل المريلة من وسطها حست بجوالها يدق طلعت الجوال وشافت فارس احلامي يتصل بك شقت الابتسامة ثغرها وضغطت الزر الأخضر وقالت بصوتها الحلو المبحوح الوو
لورين : اسعد الله مساك
فارس : اسعد الله ايامك يالحلوة
لورين : كيفك....من زمان عنك
فارس : هههههههه والله يانونة مشغول ولاني قادر احك راسي من كثر الشغل
لورين : الله يعينك
فارس : الحمد لله على كل حال ...المهم انتي كيفك
لورين :عايشة في الدنيا
فارس : ما سمعتي بآخر الأخبار
لورين : لا
فارس :اول شي هاتي البشارة بسرعة
لورين تحمست تبي تعرف وش عنده اكيد شي حلو : خير وش فيه
فارس بغرور: نويت اخطب بنت عمي شهد وش رايك فيها
لورين وكأن احد طاش عليها موية باااااااااردة ..انصدمت بقوة ...الرجال الوحيد الي حبته من يوم وهي صغيرة ...الرجال الي بنت عليه احلام كثير ...الرجال الي ما كانت فيوم تتخيل انه يكون لأحد غيرها او هي تكون لأحد غيره ....مستحيل يكون هالكلام صح ...مستحيل ...أكيد هي ما سمعت كلامه مضبوط ...اكيد فيه غلط وقالت وبحتها واضحة كثير : نعم
فارس : نعم ...اقولك بخطب شهد.. وانت تقولي بس نعم ...بدل ما تقولي لي مبروك
لورين وهي مستثقلة الكلمة ودموعها بدت تتساقط :مبروك
فارس تفاجأ وما توقع يكون كذا ردها بارد وحس انه في صوتها شي موعاجبه : لورين انتي فيك شي
لورين وهي تمسح دموعها بقفا يدها وتخفي اثر الدموع من صوتها : لا ...بس انصدمت شوي
فارس ارتاح شوي ومالامها لأنه حقيقي محد توقع انه بعد كل هالسنين بيتزوج بعد ما الكل فقد الأمل فيه وفزواجه
وبعد كذا أنهت لورين منه المكالمة بطريقة لبقة وهي مخفيه السكاكين الي كانت تنغرس فصدرها وأول ما قفلت الجوال فقدت توازنها وطاحت على ركبها في أرض غرفتها وانهالت دموعها بغزارة على خدودها وصارت تبكي بصمت وهي تتأمل جدران غرفتها الليمونية
إنه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك ..
يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير
صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا ..
أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره ..
وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا .. اااااااااااه >>>الله يكون في عونك يا لورين
(خلونا نتكلم عن علاقة فارس ولورين فارس يصير ولدخالهاو لورين ما خذه عليه وبقوووووة هو مشاعره تجاهها مشاعر اخوه وصداقة لا اكثر ولا اقل لكن هي مشاعرها ناحيته غير تحبه وتموت فيه وهو ما يدري عنها تعشق كل شي يخصة تموت على التراب الي يمشي عليه محتفظة بصورو وبكل هداياه حبها له من ايام الطفولة
لورين تنهدت من قلب وقالت فنفسها ياربي شسوي والله ماعرف اش اللي يصير فيني ..وليه يصير فيني
ليه انا حظي كذا لي متى بقعد احبه
وافكر فيه وهو حتى مو بداري بهوا دراي
...قبل كنت اقول لنفسي يله مع الوقت
يمكن يصير بيحبني ويحس فيني
يمكن يشوف الحب فنظرة عيني
يمكن يفهم سبب لهفتي عليه وشوقي
يالله شكثر احبه وهو من قرادة حظي وعماه
يعتبرني مجرد طفله يالله ليه احبه وافديه بروحي ومايحس فيني
مسحت دمعة نزلت من عينها بقفا يدها وعضت شفتها بقهر وهي تقول
وان فكر يحب مستحيل يطالعلي طيب ليه يعني انا مو بحلوة مثلا
قامت من سريرها وناظرت بحيرة على صورتها المنعكسة في المراية كان شعرها الكستنائي المموج مرفوع بشباصه سودا باهمال نزلت الشباصه وتركت شعرها ينساب بحرية حتى وصل لتحت خصرها
ناظرت فشعرها الناعم بتموجاته الكثيفة وبشرتها الصافية القشدية وانفها الدقيق وشفايها التوتية وعيونها الزرق الوساع برموشها الكثيفة كانت تدري انها من النوع اللى لمى تكون فجمعه او أي مكان العيون كلهـا تلف حوليهـا ادري انه فيني عيوب كثير وأدري اني دفشة شوي وماني ناعمة ورومنسية زي رفا وادري اني مو كشخة وانيقة زي شموخ لكن برضوا يمكن تكون في اشياء تشفع لي
كشرت بوجهها وتنهدت بضيق وبعد كذا شغلت الاب وقعد تسمع اغنية اليسا الي تحبها وتحس انها فعلاً تحكي حالها مع فارس

لو بصيت قدامك تعرف لو بصيت قدامك
تعرف مين بتحبك مين اللي شايفها في أحلامك
ليه منتتاش عارفني ليه منتاش شافني
لو فكرت فيا شوية حتحس بهوايا
بيبان من سلامي بيبان من كلامي
بشتاق لك و كل ما في بيشتاق لك معايا
الايام يا حبيبي بتجري و لسه انا مستنية
خايفة لا يخلص جنبك عمري و منتاش حاسس بيا

آآآآه يا فارس ليتك تحس فيني بس ليتك
&&&&&&&&&&&&&
في الجامعة وقت البريك
رفا بقلق : والله مدري عنها ليش ما جات اليوم بجد قلقانه عليها من أمس وانا تصل عليها وما ترد واليوم شفت رسالتها في الجوال تقول لا تعدوا عليا
شموخ وهي تبعد خصله من شعرها عن وجهها :والله حتى انا امس حرقت الجوال من كثر اتصالاتي عليها ولا ردت علي آخر شي اتصلت على امها وقالت لي انها تعبانة شوي
رفا : ويش رايك نروح لها اليوم بعد الجامعة
شموخ: خلاص حلو انتي روحي لها بعد الجامعة وانا بلحق عليك في العصر لأن عندي كم شغلة كذا بسويها ضروري واجيكم اوكي
رفا : اوكي
وبعد الجامعة راحت رفا بيت لورين ودقت الباب وفتحت لها الشغالة
رفا بعد ما دخلت لقت ام لورين وجدتها جالسين في الصالة يتقهوا
رفا بنعومة : هاااي
أم لورين : هلا والله يابنتي ..الله يحيك تفضلي
رفا سلمت عليهم وجلست وبعد تبادل الرسميات سألت رفا عن لورين وقالت لها أم لورين : والله يابنتي من امس وهي فغرفتها حابسة نفسها وماتبي تتطلع منها حتى الأكل ما قرب فمها
رفا بخوف : وليه ياخالة هي ويش فيها
الجدة بلا مبالاة : والله هذا ما اغير دلع بنات
رفا : طيب اقدر اروح اشوف لها
ام لورين : ياريت والله يابنتي الله يرضا عليك ..خليها تخرج وتاكلها لقمتين لا يصير فيها شي
وراحت تدق عليها الباب ولكن ما ردت عليها وبعد ما يأست انه الباب ينفتح راحت عند أم لورين وطلبت منها المفتاح الاحتياطي للغرفة واعطتها اياه
&&&&&&&&&&&&&&
&&عند لورين&&
رغم ان الدنيا كانت نهـار الا ان الغرفة كان الظلام فيها دامس الأنوار طافيه و الستاير مقفلة باحكام والتكيف كان عااااااااااالي زي الثلج وهي فوق سريرها جالسة متربعة وتاكل اظافيرها والدموع متحجرة فعيونها كان حالها يصعب على الكافر والي يشوفها يقول عنها اتجننت خلاص
دقات متفرقة كانت على الباب لكن لا حياة لمن تنادي ماكانت ترد وانفتح الباب لتمتلي الغرفة بالنور الي كان مزعج لها
رفا وهي تحط يدها على صدرها وهي تشوف منظر لورين.تيشريت البيجاما طايح من على كتفها..شعرها مبعثر على وجهها بطريقة غير مرتبة عيونها صايرة حمر بشكل مو طبيعي وجهها اصفر
: بسم الله الرحمن الرحيم ....لورين اش فيك
لورين >>لا رد
رفا قربت منها بعد ما فتحت النوار والستاير وجلست مقابلها في السرير وقالت بنعومة وهي تبعد الخصل المبعثره عن وجه صديقتها : نونه حبيبتي وش صاير ياقلبي
لورين رفعت عيونها المورمة لرفا وقالت بألم وصوت حيل مبحوح : راح
رفا وهي مو فاهمه : مين الي راح
لورين بصوت متحشرج : فارس ....راح وتركني ...ضاع مني ....معد هو لي
رفا قلبها عورها بقووووووة على صديقتها ودموعها نزلت معها غصب وضمتها لصدرها وصارت تمسح على ظهرها وتقرا عليها لورين غمضت عينها وصارت تشاهق فحضن صديقتها وبعد ربع ساعة تقريبا لورين قالت بصوت واطي ومبحوح : انا الحين كيف اعيش من دونه
رفا : بسسسسسس حبيبتي خلاص يكفي كذا
لورين : احس اني بموت
رفا بسرعة : بسم الله عليكي ياقلبي ....بليييز لاعد تقولي هالكلام ...ان شاء الله عدوينك مو انتي
لورين وهي تمسح دموعها وترجع تنزل : امس كلمني ....وقال انه خلاص بيتزوج بنت خالي أمجاد
رفا غمضت عينها بألم كان قلبها قاعد يتقطع على لورين وقالت وهي تحاول تواسيها : خلاص يا قلبي ..لا تسوي فنفسك كذا ...عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ..قولي الحمد لله على كل شي ...وقومي يا الله خذيلك شاور سريع واتوضي وصلي ركعتين عشان نفسيتك تتحسن شوي وأنا انتظرك برا اوكي
لورين : ما ابغى
رفا وهي تقومها غصب عنها : قومي يالله بلا دلع هو الموضوع بكيفك
&&&&&&&&&&&&&&
[color="rgb(255, 0, 255)"]&&لورين&& [/color]
بعد ما اخذتلها شاور سريع وصلت لها ركعتين حست براحة كبيرة لكن الألم موجود خرجت من الغرفة وشافت رفا جالسة مع جدتها و أمها الي فرحت كثير بشوفتها سلمت عليهم وأمها حلفت عليها انها تاكل معاهم واكلت لقمتين بس عشان تسكت أمها وما تضايقها أكثر من كذا وفي العصر جات شموخ واجتمعوا الاثنين على لورين وخلوها تخرج معاهم غصب وراحوا شاطئ لاكوستا عشان يغيرون مود لورين وفعلا هذا الي صار مع الضحك والتريقة وجو الوناسة قدرت لورين تنسى فارس وتدخل معاهم جو
&& في صالة القيم &&
شموخ :ههههههههههههه اتحداك
لورين : هاي يا قلبي لا يكبر راسك عشان غلبتيني في البلياردوا الحين انا أغلبك وأهزمك شر هزيمة في البولينج
شموخ وهي تضحك وتمد لها لسانها بطفولية : اتحداااااكي
شموخ مسكت الكورة ودحرجتها بأقوى ما عندها وطيحت اثنين بس من الأوتاد
لورين ضحكت بشاماته واخذت الكورة ومن اول رمية طيحت كل الأوتاد وبفرحة نقزت تغني وتهز خصرها وتدق رقبه بلعانة تقهر شموخ : حيووووووووووه حيو حيو حيووه هههههههههههههههههه
رفا جاتهم وهي تدخل الجوال في شنطتها بعد ما خلصت مكالمتها واتسع ثغرها بابتسامة واااسعة ما لبثت ان تحولت هالابتسامة الى ضحكة عالية وهي تشوف لورين تترقص وتستهبل على شموخ الي باين انه عرق فيها بيطق >>خخخخخ
وعلى الساعة 10 رجعوا بيوتهم تعبانين ومرهقين وناموا على طول بدون تفكير


في صباح يوم جديد
فغرفة صغيرة أي احد يدخلها يحس بقشعريرة بسبب الهوا البارد من التكييف كانت نايمة فسريرها الوردي كانت غرفتها كلها لونها وردي وداخل معاه شوي من اللون الأخضر الفاتح (التفاحي) الي يدخل غرفتها يحس انه صاحبه هالغرفة انسانة ناااااااااعمة ورقيقة وفعلاً هي كذا ورغم انه غرفتها مو ذاك الكبر الا انها كانت ذوق فكل شي حتى اللوحات الزيتية الي راسمتها وماليةفيها الغرفة كانت رايقة وناعمة مثلهامن تحت البطانيه الوردية الي شكلها تحوي بالدفا وتجذب اي شخص للنوم تحتها حركت شموخ عيونها بشويش وتمددت بكسل طالعت في الساعة التفاحيه الي على الكومدينو جنبها لقتها 8 الصبح قامت من السرير بكسل وراحت دورة المياه (الله يكرمكم) وخذتلها شاور صحصحها مضبوط لبست شورت رمادي وبدي وردي
طالعت نفسها بالمراية وحطتلها كريم مرطب لوجهها الأبيض وبشرتها وتعطرت بعطرها الصباحي الناعم Boss
خذتلها شباصة رفعت بيها شعرها الأشقر لفوق
شموخ ( 23سنة بنت نعووووومة ومررة بريئة ملامحها كانت بين الملامح الخليجية والغربية عشان أمها الفرنسية الأصل وعيونها خضر يهبلووو وجسمها كان ابيض بلون الثلج وشفايفها وردية خلقة وعليها غمازات لاضحكت تذبححححححححح
شعرها اشقر كثيف يوصل لكتوفها قاصته مدرجات على طوله مغرورة وشايفة نفسها بقوة وماتعطي لأي أحد وجه الا القريبين منها وماهم كثير فيها شوية تهور ومع احداث الرواية حتعرفوا انه تهورها ذا حيوديها فداهية >>> بس خلونا نقول الله يستر )
وهي خارجة من الغرفة سمعت صوت التلفزيون في الصالة وعرفت انه في احد صاحي في البيت غيرها
دخلت الصالة بهدوء ولقت اختها أنهار
شموخ : السلام
أنهار : وعليكم السلام
شموخ وهي تبتسم : وش مصحيك من بدري
أنهار : مدري
شموخ : فطرتي
أنهار:لا والله باقي ما فطرت
شموخ : وين اسكوما
انهار : نايمة ..أصحيها
شموخ : لا لاتصحيها امس مانامت بدري خليها تنام لها شوي لأنه اليوم في شغل كثير
أنهار : وليه ؟
شموخ بلا مبالاة : بابا اليوم بيجي من ماليزيا هو ومرته الجديدة
أنهار بصدمة : وش عرفك؟
شموخ : محمد قلي أمس
أنهار بتريقة : يعني خلاص خلص شهر العسل
شموخ : يب
أنهار : شوشو تتوقعيها حلوة
شموخ : مدري ما قد شفتها والظاهر انها صغيرة
أنهار : ليه هو كم عمرها لاتقولي في الثلاثين
شموخ وهي تضحك : لا في العشرين
أنهار فتحت فمها بجد من الصدمة : نعم؟
شموخ: وازيدك من الشعر بيت اصغر مني بسنتين
أنهار ما علقت الصدمة شلت لسانها
شموخ وهي تضحك جلست جنب اختها وضمتها تحاول تخفف عنها : لا تنصدمي حياتي خلي الموضوع يمر ايزي اوكي بعدين هذي مو أول مره بابا يتزوج فيها صح ولا انا غلطانة
أنهار وتوها بدت تطلع من الصدمة : صح بس هالمرة غير هالمرة الي تزوجها مررررررة صغيرة يعني ما بيني وبينها الاخمس سنوات او ماي قاد
شموخ وهي تمسح على شعر اختها : لا غير ولا يحزنون احنا اذا شفناها كويسة وطيبة راح نكون اطيب واحسن منها اما اذا كانت مش كويسه وبطالة
قاطعتها اختها وقالت :ر ا ح نكون اسوأ منها
شموخ وهي ترفع حاجبها : لا مراح نكون اسوأ منها راح نتجنبها قد ما نقدر ونبعد عن المشاكل سامعتني ولا لا
أنهار : بس
شموخ وهي تقوم وتسحب اختها : يالله عالمطبخ خلينا نسوي لنا فطور
عائلة أبو محمد رغم انه كان يتزوج كثير الا انه حالته المادية ماكانت ذاك الزود لا كانت عااااااااادية
أول حرمة اتزوجها كانت عائشة وجاب منها ولد اسمه محمد أكبر عياله والحين متزوج وعنده ولدين وبعدها معد قدرت تجيب فتزوج عليها نورة وجاب منها عزام
وكان مسكن حريمه الثنتين مع بعض فنفس البيت وكل وحده لها غرفة وبعد 5 سنين ماتت عائشة أم محمد وبعد شهرين من موتها سافر فرنسا وتزوج هناك وحدة فرنسية اسمها (سيسيل ) وجاب منها بنت الا هي شموخ ما طول معاها لأنه بعد ما صار عمر شموخ سنة طلقها وأخذ بنته معاه لأنه الأم ما تبغاها تبغا تعيش حياتها ووداها عند نورة اللي خذتها وربتها ولما صار عمر شموخ سنتين جابت نورة بنت وسمتها انهار وماتت وهي تولدها وبعد كذا تزوج ابو محمد 3 مرات ومن زواجاته الثلاثة ما عنده الا ولد وبنت من نوال الي تزوجت وتركت عيالها فبيت ابو محمد
سمر 7 سنين وسامر 12سنة
وحالياً سمر وسامر عند امهم نوال
يعني عايشة أم محمد وسيسيل ام شموخ ونورة أم عزام وأنهار ونوال تصير أم سامر وسمر >>شغلتهم شفلة صح !!
محمد 28 سنه موظف فشركة ارامكوا طيب وحنون لكن مشغول مع مرته وعياله ولا يحب يجي عندهم لأنه يكره ابوه ولا يحب يطب له بيت عشان كذا اخوانه لا حبوا يشوفونه يروحوله البيت
عزام 26 سنه
مغزلجي درجة أولى ولا في بنت تركها فحالها ولا غازلها
والشي الوحيد الي حلو فيهم انهم يحبوا بعض >> اقصد الأخوان
يدرس برا فامريكا ادارة اعمال ويجيهم في العطل لكن هاليومين ما خذ له اجازه
في المطبخ
شموخ وهي تدهن التوست بالمربى : ههههههههه والله انك تحفة وبعدين وش صار
أنهار : هههههه ولا شي عادي سويت نفسي بريئة مدري عن شي
شموخ : هههههههههه الله يقطع ابليسك انا ما ادري بس متى بتعقلي
فجأة دخل عزام : وش الطاري اليوم الحلوين قايمين بدري ولاااا ويسوون فطور بعد
أنهار :أبد والله بس كذا من الطفش
شموخ : ايوه صح عزام وش اخبار يارا
عزام : يارا مين
أنهار وهي تغمز : علينا
عزام: هههههههههههههههه
والله بجد مدري يارا مين
شموخ : الله يخلف الشرهة مو بعليك الا من كثرة البنات الي تكلمهم
عزام وكأنه اتذكر : اها يارا هذيك
أنهار : ايوا يارا هذيك ماغيرها الي شفنها معاك فردسي مول
عزام : أوووه هذيك سحبت عليها من زمان
شموخ وهي تقفل علبة المربى : ما اقول غير الله يخلف على ام جابتك
عزام : ههههههه
أنهار : عزامووو سمعت بأخر الأخبار
عزام : لا قولي وش عندك
أنهار : ابوي ومرته الجديدة جاين اليوم
عزام : وان جو خير ياطير
أنهار : تصدق عروسته صغيرة عمرها 21 سنه تخيل
عزام وهو يصفر : والله هالشايب مو سهل وانا اقول وراه مسافر ماليزيا فشهر عسل
شموخ : عزام تتوقع هالزواجه حتطول معاه ولا لا
عزام : ههههههههه والله اشك يمكن ما تتحمل طبع ابوك الصعب وتطفش مثل غيرها
أنهار : هههههههههه الله يسمع منك يارب ياالله ياحلوين انا طالعة غرفتي اذاكر
عزام : الله معك وانا بعد طالع انام من امس ما نمت
شموخ : هو انت فاضي لغير الدشرة
عزام مارد عيها وقال تصبحو على خير
وطلع لغرفته وانسدح ونام لأنه سهر لوقت متأخر
فغرفة أنهار
اول ما دخلت الغرفة بسرعة عالجوال ودقت على فواز حبيبها
أنهار : صباح الخير
فواز : صباح النور ..عمري متى صحيتي؟
أنهار : أنا صاحية من بدري دقيت عليك ومارديت
فواز :أمس كنت سهران وما نمت الا متأخر
أنهار : ليه يا قلبي
فواز : نسيتي امس كان عرس واحد من الشباب
أنهار: يييو نسيت,عموما قوله مبروك
فواز : هههه قلتله امس كم مره اقوله؟
أنهار:هههه لا هاذي مني
فواز:وليه انا اوصله شرايك اعطيك رقمه وتدقين تقوليله مباشره احسن
أنهار وهي تمزح:ولله عادي؟
فواز يعنني معصب:حلفي زين يلا مناك
أنهار :ههههههههههه فديت الي يغار انا,شدعوه فوفو عصبت
فواز:لا زعلت ولاشي اصلا انا ما اقدر ازعل منك
أنهار:اكيد
فواز:اكيدين بعد
أنهار:طيب حبيبي انت ارجع نام وانا بعدين اكلمك,اوكي
فواز :اوكي,بس لا زم اليوم اشوفك
أنهار:لا فوفو اليوم مره صعب
فواز : ليه صعب حياتي ما اعتقد انه في احد بيمنعك وكمل : أصلاً ما حد داري عنك>>وكان هالكلام للأسف حقيقة فهالبيت محد يدري عن أحد وكل واحد فيهم عايش حياته
أنهار : صح كلامك حياتي بس اليوم بابا بيجي من ماليزيا هو ومرته الجديدة ولازم كلنا نكون موجودين
فواز : ما يهمني ابوك بيجي اليوم ولا لا المهم اني لازم اشوفك واقعد معاك ولو حتى شوي
أنهار وهي تفكر : خلاص اشوف
فواز : لا مو تشوفي لو كنتي تحبيني كان جيتي
أنهار : فواز انت تدري اني انا احبك وكم مرة اثبتلك ذا الشي
فواز(لأنك وحده غبية) : ادري حياتي بس اليوم متى اشوفك
أنهار :امممم خلاص العصر ساعة ونرجع اوكي
فواز : اوكي يالله تصبحي على خير
أنهار : وانت من اهله حياتي
قفلت منه وباست الجوال وهي سرحانه وتقول احبه يناس والله احبه


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 12-04-13, 07:55 PM   #8

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كفاية عليكم 4 بارتات <<<<<<<<<<<<< بستهبل لا ترموني
تعليقاتكم اتهمني
سلام


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 13-04-13, 12:18 AM   #9

سعودية كول

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصر الكتابة الخياليّة و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة

 
الصورة الرمزية سعودية كول

? العضوٌ??? » 118189
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 568
?  نُقآطِيْ » سعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond reputeسعودية كول has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رووووووووووووووعة الرواية بجد اعتبريني من متابعينك ياقمر


سعودية كول غير متواجد حالياً  
التوقيع
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

قديم 13-04-13, 03:12 PM   #10

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية كول مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رووووووووووووووعة الرواية بجد اعتبريني من متابعينك ياقمر
عفواً و بارك الله في الجميع
تحيتك وصلت
في مقولة انا ببها جداً ( الجميل هو من يرى الاشياء جميله ) و انا بقول الرائع هو من يرى الاشياء رائعة
يسعدني اتكوني من متابعيني


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.