آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-13, 10:30 AM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي






الجزء السابع



اليـوم التــــالــــي



بيــت بو فيصــل



وبالاخص بالصــالــه عند أم فيصل وعبدالله اللي خلته يكرهـ الساعه اللي فكرهـ فيها مجرد تفكيـر انه ياخذ أجازهـ

أم فيصل : شووف .. تروح الجمعيه اللحيــن ... وتجيييــب اللي وصيتــك عليهم كلهــم .. اليــوم خاطري أدخل المطبخ آنــا

عبدالله اللي كاره عيشه : يعني مايحلــى الطبخ الا لما أنا أروح اجيب الاغراض ... زيــن عووويس منخمد بدااارهـ لا شغله ولا مشغله خليــه هو يرووح

أم فيصل : عيسى بيروح الشاليــه اليــوم وماأبي اطلعه بمشاوير وأأخرهـ على ربعه

عبدالله : يعني تأخريني آآنــا على ربعي عــاادي .. بس عيسووهـ مو عــادي

أم فيصل : هذاك قلتهــا .... يلا اشوف بلا طوالت لســان .... آآشوف لسانك طول علي هاليوميـن

عبدالله قام بقهر وراح صوب باب الصاله وقال : مقوميـــنـــي من حلات نوومــي ومخربيــن رقاادي عشان أأصبح بوي آآهل الجمعيـه الزفته هذي

اللي مادري لـــيــــش حاطينها قريبه من فريجنــا ....... والله ماصارت حاله هذا .. كل ماحلت لهم الجمعيـه طرشووونــي .. ماادري مكتوب على ويهي جمعيــه أنـــا ........( وتم يتحلطم لحد ماطلع من الصاله )



ورااح ركب سيــارته وسكر باب السياره بكل قوته زيــن ما طاح الباب بحظنه



عبدالله بقهر : يجيني شووور ... آآروح حق سعوود ونيووف واطقع حق الجميعه بلي فيهــا ... ( يشغل السيارهـ ) .. بس أأعرفهــا .. أأمي وحافظ طبعهـا لو أروح لأخر الدنيــا والله لا تجيبني وتخليني أروح الجمعيه وريلي فوق راسي بعد ....

( يطلع السيارهـ من البيــت ) ... المفروض أحمد ربي أنهـا ماقالت بجي معــاك ولــه صج صج ...

بروح على أأقرب مكان مرتفع بالدوحه وبقط رووووحــــي ( يحرك من جدام باب بيتهم ) بنــتــــــــحـــــر

تجي معاي وتسويني حمالي ... وأقعد أدز القــاري وكل شوي يزيــد ...

لحد ماأطلع من الجمعيه وأنا شايل أأكيــاس بالاضافه للهنـــود اللي بالجمعيــه

شايليـن أأكياس اكثر من شعر راسهم ...بتخم الخضر واليــابس وبتطلع... آآمي وعــارفهـا عدل



وتم يتحلطـــم لــحد ماوصل للجمعيــه اللي ماخذت حتى نص ساعه



وقف سيارته بالمواقف ونزل



وهو يعدل نظــارته الشمسيـــه مع أنه الصبح الا أنه الجو جنه ظهــر ( مشــاللـه )

والشمس حرارتهـا تلسع



دخل الجمعيه وهو للحيـن في حالت تنرفــز

وسحب أول قاري طااح بيــدهـ بقــوهـ .. ومشــى وهو يطلع الورقه من مخبـى الجينـز

ويقــرى .. كانت أول الطلبــات الخضرهـ على أنواعهـا

رجع الورقه بمخبــاه وراح صوب الخضره وأبــتـــدى يلقط اللي يطيح بيدهـ

عاد خربــان مو خربان مو شغلـه هذا

المهم انه جاب خضــرهـ وخلاص

وبعد ماخلص من الخضــرهـ ... ثبت يده على القاري وطلع الورقه يشوف باقي الطلبات وكــانــت البهـارات ..

رد الورقه بمخبــاهـ وراح صوب البهـارات وحط القـاري وطلع الورقه يقــرى أي نوع من البهارات تبي أمه بالضبط ...

ورجع الورقـه للمرهـ الالف بمخبــاهـ ولقـى البهـار اللي امه تبيــه محطوط بالرف اللي فوق ويبيــلهـ يمدد عظــام جسمه عشان يوصلــه

عبدالله بصوت خفيف : ولييــــه .. الحيــن بقعــد اتمغــط عشــان أوصل للحبيــب الله يستر بس لا يطيح الرف بكبرهـ علي وأفتشل عدل



مــد يدهـ وبصعوبـه وصل للبهــار زيـن ماطاح عليـه

وحذفه بغضب بالقــاري وأأخذ باقي البهـارات وحذفها نفس الشي بالقوهـ بالقـــاري

مــرهـ صوبه واحد هنــدي تم يشوفه بستغراب جنه يقول ( شفيــه هذا يطلع حرته بالبهـارات؟؟ )

عبدالله اللي حذف أأخر غرشه بهارات بالقاري بالقوهـ مثل اللي قبلهـا شاف نظرات الهندي له

قال له بصوت رجولي غاضب : نــعم ...؟ خيــــر .... في شي ..!!!

الهندي هز راسه بالنفي وتم يطالع عبدالله بستغراب

عبدالله للهندي : خيــــر شطــالــع ...!!!!؟؟

الهندي هز راسه ( بطريقتهم المعهوده وقال ) : مافي شي بـابا .. شنو أنت يبي مشكل ؟؟

عبدالله : والله طلعت منت هيـن ترادد بعــد ... أأقول تيســر بطريجك لا أأطلع الحرهـ فيك اللحيـن...هذا اللي ناقصني بعد

الهندي تكلم بـ لـغــتــه ... مافهم عليــه عبدالله بس بايــن أنه معصب لانه عقد ملامحه

عبدالله وهو يسحب القاري : ياعمــي طير زيـن لا أنسيك العربي اللي حفظته اللحيـن ... ( مر من صوبه ) .. وووخـــر بس وخــر ...

( وداااااس على ريل الهندي بالقاري بدون قصد وهو رايح )

الهندي بغضب عارم : هييييييييه أنت مافي شووف ... ( وكمل جملته بالهندي )

عبدالله وهو مكمل مشيه : عشــان تتعلم شلون تطالع أعمـامك بهلـ نظرات ...



وطلــع الورقه بيشوف الطلبات الباقيه الا جوالـه يرن



(ادري البعد آثر فيك وتدري البعد ذابحني

حبيبي الله يخليـ ........ )


رد عبدالله على طول : هــــلا

أم فيصل : هــا .. أنت وينــك اللحيــن

عبدالله : بالجمعيـه بعد ويـــن ......

أم فيصل بتسأل : آآي جمعيــه ..!!؟؟

عبدالله : الجمعيـه اللي قريبه من بيتنــا بعد آآي جمعيــه

ام فيصل : شللي موديك الجمعيه اللي هنـي ... آآنــا أبي اللي بالستــي ...

عبدالله بغضب وهو يهد القاري : لاااااااا .. يمه عــااد لا .... جان قلتي من قبل تبيـن كارفور ..

أم فيصل : وأأنــا شعرفي بأسمهــا .. كرا .. كرافرر مادري شنو ..

عبدالله : زيــن زيــن ... يلا مع السلامه ...

أم فيصل : مع الســلامه





سكر عبــداللـه وطلع من الجمعيــه مفــور ويغلي من القهــر

وخلا القــاري بمحلــه ..

.

.



بيــت بو فيصل


عند أم فيصل اللي سكرت من عبدالله وهي معصبه عليه

وقامت على أنهـا بترووح فوق غرفتهــا

دخلــت عليهــا الصاله مشاعل اللي كانت توهـا قايمه

مشاعل وهي تبوس راس أمها : صبـــااح الخيـــر ياأحلى أم بالدنيــا

أم فيصل : صبـــاح النور يمه ...

مشاعل لمحت الغضب اللي مرتسم على ملامح امها سألتهـا : شفيـــج يمه ؟

أم فيصل : آآخــوج عبدالله .. رفع لي ضغطي .... ياشيـن هالطبع اللي خذاهـ من أأبـــوهـ ...... لازم لا قام من نومه يكون مزاجه زفت مثل ويهــا

مشاعل ببتسامه عريضه : أسم الله على ضغطج يمه .... بس آآنـتي تعرفيـن عبدالله مزاجه صعب لا قام من النوم ..

أم فيصل وهي متجهه لباب المطبخ : آآآدري فيــه يايمه ... تعلميني بأخوج ( تلتفت على مشاعل ) روحي يمه قومي أخوانج ... عشان تتريقون

مشاعل : آآن شاللـه يمه ...



وراحت فوووق ودخلت غرفه جواهر أول

اللي كانت نايمه وشعرهـا الاسود اللي يوصل لحد نص ظهرهـا متنــاثــر على المخــدهـ

وشكلهـا طالع وايد كيــوت

كــانت ليـتــات الغرفه بنــده مافي الا ليـت الابجورهـ ونور الشمس اللي يخترق خيوط الستــارهـ لينــور جزء بسيط جدا من غرفت جواهـر

وكــانت الغرفه بــاردهـ بشكـــل ...



شغلت مشاعل الليـت وراحت صوب جواهر قعدت بحرص جنبها وقالت وهي تمرر صبعها على خد جواهر البارد بصوت خافت : جوجو ... جوووجوو

جواهر عقدت ملامحهـا وتحركت شوي ولفت ويها الصوب الثاني

مشاعل ردت تمرر صبعها على خد جواهر : ..جووووجــووو .. يلا قومي صح النوم ...

جواهـر فتحت عيونها بصعوبه بسبب النور القوي بالغرفه وردت غمضتها وقالت : بليـــز دقيقه بس ... آآكمــل الحلم بس

مشاعل ضحكت بالخفيف عليها وقالت : دامج فتحتي عينج ... خلاص راح الحلم بـــح ... يلا قومي أمــي تنطرنا تحت ع الريوق

جواهر حطت يدها الثنتيــن على عيونها وأبتدت تفركم بطريقه أشبه بحركه اليهال وقامت قعدت وهي تتمغط وقالت بصوت غالبه النعاس ببتسامه خفيفه : صبـــاح الخيــــ ـ ـ ـر

مشاعل : صبــاح النور والورد ياقلبي

جواهر تحط راسها على صدر مشاعل وتحظنهـا : يــااي ياميشــوو ... حلمت حلم ..

( ترفع راسها عن صدر أختهــا وتفرد يدينهـا على طولهم وتحظن روحها ) يــااااااااااااااااااي ودي ينعــاد من يديد ....

مشاعل ضحكت على جواهر وقالت : شنو ينعــاد .. فلم هو ... حلات الحلم يكون مرهـ وحدهـ بس

جواهـــر : كــنــــت معـــــاهـ ... يامشاعل ... يـااااااااي آآنــا وهو بس مافي حد غيرنــا بالحلم

مشاعل بتسأل وعلى شفاتها أبتسامه : مــن ...!!؟

جواهر بحالميه : مـــادري من ... شـــاب وسيــــم ... قمر قمر .. ماشفت مثله بيـن البشــــر .... ملاك ماهو أنســان ....

( تسند راسهــا بيدينهـا الصغار ) .... فــــااارس آآحــــلامي هذا ...

مشاعل : وي شعندج صــايرهـ رومنسيــه هههههههه

جواهر وخرت اللحاف عنها وقامت وهي تدور بالغرفه : يــاااااااي شوشو لو كنتي معاي بالحلم جاان أغمى عليج من جمالـــه ...... ( تطالع مشاعل )

أأأتــحــــداج لو شفتي حد بربع جمــالــه وووســـامتـــه .. وكلمــاته اللي أرق من النسمه ...

مشاعل قامت وقالت وهي تضحك على جنون أختها : الله يهديج أن شاللـه ... دخلي غسلي ويهج وصلي الصبح ونزلتي تحت ...

وخلي أحلام اليقضه عنج ههههههههه

جواهر وهي رايحه للبـاب الحمام ( الله يعزكم ) : روحي ياقلبي روحي .. وخليني أنا مع احلام اليقضــه مالتي

مشاعل هزت راسهـا وهي تضحك على أختها وطلعت على غرفه عيسى



دخلت غرفه عيسى

اللي كان الجو عندهـ أأبرد بمليــون ألف مرهـ من غرفه جواهـر

أقشعر جسمها مشاعل من برودت غرفته .. وكــان عيسى مبنــد الليــتـات ومو مشغل أبجوورهـ

يعني بالليــل غرفته ظلام دااامس زيـن بعد أذا شاف يدهـ



راحت صوبه بعد ماشغلت الليت طبعـا

وشافته لاف روحه باللحاف صاير جنه يرقـه

مافي الا رااااســه طالـــع



جاتهـا الضحكه على شكلــه

قعدت جنبه ودخلت يدها بخصلات شعرهـ وقالت : عيســى ... عيــ.....

قطع كلامهـا عيسى اللي فز من نومه لما لمسته

مشاعل قامت من الخرعه ولما ركزت عليه ماتت ضحك

عيسى من النوع اللي أذا حد لمسه يقوم على طول

طالع مشاعل وتنهد بأرتياح بعد ماكان مخترع وغـطى ويهـا بيده الثنتيــه واطلق زفــيـــر حاااد وقال لها : جذي الناس يقومون ؟؟؟؟

مشاعل اللي مازالت تضحك قالت : ههههه شسويــت ..!!! مسكت شعرك قمت مخترع ..

عيسى شال يدهـ عن ويهه وطالعهـا بتنرفز خفيف : لا تلمسينـي مرهـ ثاني وأنــا نــايــم تفهمين ....

مشاعل كـانت راح تبيـن لـه أنهـا تضايقت منـه بس هي عرفت انه مزاجه صعب هالوالد

قالت ببتسامه وهي تبعد خصله من شعرهـا عن ويها : زيــن آآسفــه

عيسى قام وهو يبعد اللحاف عنه بقوهـ و بغضب وراح دخل الحمام وسكر الباب بأقوى ماعندهـ

مشاعل اللي كانت تطالعه لحد مادخل الحمام قالت : وبعــديــن يتضايق ويتنرفز لا زعلت عليــه .... !!؟؟؟ والله انه غريب هالادمي

راحت طقت عليه باب الحمام وقالت : مــاتــبي ريــوق ....؟؟

عيسى بصوت رجولي حاد : آآآبي فرقــاج ... ممكــن ..!!

مشـاعل طقت الباب بيدها بقهر : لا عاد هنــي و... حـدك عاد .... أنــا الغلطــانه اللي قلــت بكلمك مالت عليك أقول .. وعلى اللي يكلمك

وطلعت من غرفته

.

.



بالـسـتــي وخـاصـه كارفور عند عبدالله اللي أبتــدت تهــدى أعصــابــه بس للحيـن متنرفز

كان يتمشـى بـ كـارفــور ... وياخذ كل اللي مكــتـوب بالورقـــه ... والملل طاااغــي على ملامحــهـ

ولمــا خلص راح يحاسب ...

وقف القــاري مالــه ينطر الحرمه اللي قبلــه تخلص من الاغراض اللي عندهــا ....

قعد يتلفت .. وهو مسند يدهـ ع القــاري ...

وجــات عينــه بدون قصد على الحرمه اللي واقفه تحاسب قدامه ...

والحمدالله أنه لابس نظارهـ شمسيه وله جان أخذ زفــه ..

عبدالله بقلبه ( .. بــل بــل بل .. بقــى شي ماشرتــه خمت كارفور كلـــه .. شكلــهـ من كل رف تاخذ شي هههههه.. واللـه ناس فلوسهـا زايــدهـ .. )

قطع حبل أفكــارهـ صوت المرهـ اللي واقفه جدامه : خيــر أخوي في شي ؟؟

عبدالله اللي أنتبه على روحه أبتسم بأرتباك وقال : هـااا .. لا الشيخه .. مافي شي ....

المــرهـ طالعته بنظرات وصدت عنه تدفع الحســاب

عبدالله نزل عينه بالقاري ولا رفعهـا من الفشيــلـه.... لحد ماخلصت وجــا دورهـ

دفــع اللي عليــه وطلع من الستــي كلــه حط الاغرض بالشنطه ورى ..

مايبي يحط شي داخل السيـــارهـ وركب سيــارتـــه

وراح سيــدهـ البيــت



.

.



بيت بو فيصل



نزل مشاعل معصبه من عيسى اللي كل دقيقه بمزاج

وقعدت على طاولت الطعام جنب أمهـا ... اللي كانت تنطرهم كعـادتهـا

أم فيصل وهي تسوي سندويجات : هــاا يمه قومتي أخوانج ؟

مشاعل وهي تتسند على الكرسي وتتكتف : آآآي قومتهم ....

أم فيصل طالعت مشاعل وردت تسوي اللي بيدهـا : شفيــج يمه ..؟ منتي على بعضج

مشاعل لأمهـا : يمه بسألج .. ولدج هذا اللي أسمه عيسى .... ليش كريه ونحيس جذي !!؟؟؟ ليش يعل ويرفع الضغط

أم فيصل أبتسمت وقالت : شمسوي لج بعد

مشاعل : رايحه أقومه عصب علي .. ليش أني لمست سعادته الامبراطور عيسى .....

أم فيصل ضحكت وقالت : هو جذي ... لا جينا نقومه مانلمسه خير شر

مشاعل وهي تسند كوعها على الطاولـه وتسند ويها بكفهـا : واللـه شسوي له أذا هو مصرقع ... واللـه يبط الجبد ... بعد أنـا كنت ناويه أتغير معـاهـ

حريييييييييمــتـــه ...

نزلــت جواهـر ببجامتهـا البرتقاليه اللي عبـارهـ عن بنطلون لتحت الركبه .. وقميص نص كم ..

وعلى القميص رسمه ويني الدبدوب ..

جات قعدت وباست أمهـا على خدها : صباح الخير ياويـه الخيــر ...

أم فيصل : صبــاح النــور .. هاا نمتي عدل ...

جواهر تطالع مشاعل وترجع تطالع امها ببتسامه عريضه : نمت عدل وبس .. ماكان ودي اقوم ألا هههههههه .... المهم .. ماعلينــا شمسويه لنـا اليـوم

أم فيصل : يعني شنو روتي وجبن وشاي حليب

جواهـر : آآآحلـــى شي .....

أم فيصل وهي تحط أخر سندويجه سوتهـا بالصحن اللي مليان سندويجات : يلا يمه سموا وأكلووا

وأبتدت تصب لهم شــاي



شوي الا عيسى نــازل من الدري وراح باس راس امه : صبااااح الخيــــر يالغاليـه

أم فيصل : تحب الكعبه يبه ... صباح النور ....

عيسى راح ورى مشاعل ومسك راااسهــا وطبع على خدهــا بوووســـه طويلهـ وهو يقول : آآآسف يالبطه .... شكلج عصبتـي

مشاعل اللي حست ويهـا صار أأأحمـــر من الاحراج لفت عليـه وهو يقعد جنبها وقالت : من سمح لك تبوسني ...!!؟

عيسى وهو يأشر بصبعه على راسهـ : كيييفــي حـــر ...!!؟؟ آنــا سمحت لروحي .. عندج مانع ؟؟

مشاعل صدت عنه وقعدت تاكل وهي ميته من الاحراج ومنقهـر بعد

عيسى طالعهـا وضحك من قلبه ... وقال لأمه : صبي لي .. صبي لي .. يمه شــاي .. بنــتــج ذي .. عجيييـــبــه صراحه

جواهـر : وأنـتــوا ذي حالتكم كل يوم ... ساعه متصافيـن وساعه نجرهـ

عيسى : مادري عنهـا .. صايرهـ حساسه زيـادهـ عن اللزوم .... الواحد حرام يعصب عندهـا ..

أم فيصل اللي صبت لعيسى الشاي مدته له وهي تقول : هــاااكـ يمه ...

عيسى وهو ياخذ الكوب : تسلميــــــــــــــــــــ ـن ( حط الكوب بسرعه جداااامـــه وصرخ ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآخ ... حاااااااااااااااااار ..

مشاعل اللي كانت مقهورهـ منه ضحكت عليــه وقالت : عســى .. تستـاهـل

عيسى اللي يدهـ صارت حمرهـ قال : هذي اللي تبيني أسبحهـا فيــه ... أقول أكلي .. أكلي بس .. لا ازعلج صج اللحيـن

مشاعل لأمهـا : يمه شفتيـــــــــه ..!!

أم فيصل : يايمه شفيج عليــه يتغشمر معاج

مشاعل تطالعه بنظرات قهر وتطالع امها : لا مايتغشمر من صجـــه هــذا آنـ .. ( مايمديهـا تخلص جملتهـا الا هو حااااظــنـــه بقــوهـ )

عيسى: خلاااااااااااااااااااااص سكري حلجج .... آآسفيــن ( يبتعد عنهــا ) هــاا زيــن جذي !!

مشاعل خلاص ويهـا فضحها صاار أحمر من قلب قالت : عيــــــســـى .. عن السخافه عاد

جواهر وهي ميته ضحك عليهـا : ووووووي أستحت .. ههههه .. ترى هذا أأخوج شعوول

عيسى لجواهر : الظاهـر ع بالهـا ريلهـا ههههههههه

وأنفجروا عيسى وجواهـر بالضحك

ومشــاعل ودهــا تنشق الارض وتبلعهـا



دخــل عبداللـه اللي شايل بيدهـ اليمنى أأكيــاس وبيدهـ اليســرى أكيــاس وهو يقول : بــدل هالضــحـــك تعــالــوا ساعدوني لسعتني الشمس أنــا



حط الاكياس اللي بيــدهـ وطلع

أم فيصل لعيسى : قوم يبــه ... ساعد أخوك ...

عيسى وهو يمسح دموعه قام بعد ماهمس بصوت مسموع لمشاعل بس عشان يخليها تنحرج : حيــاتــي دقايق وراجع لج ياروحي ههههههههه

وراح وهو فاطس ضحك على شكل أخــتــه مو قادر يمشي حتى ..

أم فيصل وهي تضحك على شكل مشاعل اللي صاير جنه أشارة مرور حمرهـ من الاحراج : يمه مشاعل .. من صجج مستحيه منه

جواهر وهي تاكل : هذا خبل .. فيوزاته ضاربـه لا شافج تستحيـن جذي بياخذ عليج بس عشان يشوفج مستحيـه ويضحك هو

مشاعل ببتسامه كلها خجل : مالت عليج وعليــه أأقـــووول ..



بــرى عند عيسى وعبدالله



عيسى اللي أبــتــدت ضحكاته تخف راح صوب عبدالله وقال : عبــود فــاتــك نص عمرك

عبدالله اللي يطلع الاكياس من شنطه السيارهـ : ليش .. شصــار ؟

عيسى : لعبـت بشعــول لعــب .. خليــت ألوان ويهـا تـتـشكل ....

عبدالله ببتسامه : ... شسويت فيهـا هالمسكيــنه ...

عيسى قال له السالفه كلهـا وهو يطلع الاكيــاس من الشنطـه ويسكرهـا بعد ماطلع الاكياس كلهـا

عبدالله ضحك من قلبه وقال : حرام عليك ياأخي ...

عيسى : واللـه ماهــدهـا .. خل تصبر علي بس ....



ودخلــوا عيسى وعبدالله دااخــل



عبدالله وهو يسكر باب الصاله لمشاعل : يقــولــون في ناس ذابت من الحيــا هنــي ... صج هالكلام ولـه أأشــاعــه

مشــاعل ألتفتت عليــه وصدت وعلى ويهـا أبتسامه احراج

أم فيصل لشباب : أقــول خلوا بنيتي بحالهـا وشيلوا هالأكيـاس ودوهـا المطبخ

عبدالله : آآن شاللـــــه يمــه .. ( يكلم عيسى ) .. شيل شيل معاي .. موحطيتهم لي هني وخلاص بترووح

عيسى وهو يطقه على كتفه : أأصلا كنت بشيل معاك .. بس آنت مستعيل الله يهداك هههههه

عبدالله : واااضـــح .. أشوف شيل بس هههه



وشالـوا الاغرض وودوهم المطبخ



.

.



بيـت بو عبدالعزيز


وخصيصا ع طاوله الطعام

اللي فيهـا شيــخــه .. وأمهــا .. ولولوهـ

أمـا الباقي يـا بالمدرسـه أو بالشغلــه



شيخه : آآقــول يمــه ...

أم عبدالعزيز : سمي يمه ..

شيخه : سم الله عدوج أن شاللـه .. ممكن اطلب منج طلب.. وماترديـنـي !!؟

أم عبدالعزيز تطالع بنتهـا : أذا أقدر عليهـا .. ليش اردج ؟؟

شيخه ببتسامه عريضه : تقدريـن عليــه ..

أم عبدالعزيز : شنهو ؟

شيخه : آبي أروح بيــت عمـي بدر .. آآبي أقعد مع شعول

آم عبدالعزيز فتحت عينها على كبرهـا : آعنبو دارج ... كم مرهـ تشوفينهـا أنتي .. لازم يوميـا ...!!!

شيخه بترجي : يمه تكفيــن .. هي ماتقدر تجي وأنتي تدريـن ليش .... خلوني أنـا أروح لهـا

أم عبدالعزيز بحزم : مافي روحه .. آبوج مابيرضــى

شيخه : أأنــزيــن ليش .. ؟ أنـا بروح بيـت عمي .. مو رايحه بيت حد غريب

أم عبدالعزيز : واللـه قولي هالكلام لأبوج ... وبعديـن بيـت عمج بو فيصل كلـه صبيــان ..

شيخه : وأنـا بقعد مع الصبيـان وله مع مشــاعل ..!!!!

أم عبدالعزيز : شواخ .. فضي هالسيـرهـ لا رجع أبوج من الشركه قولي له ....

لولوهـ لأمهـا :و أصلا ليــش تروح تجابل ست الحسن والدلال .. ماتخافيـن على بنتج يمه !!!؟ يمكن اللي في ذيج معدي ..

شيخه ألتفتت على لولوهـ بغضب : أنــتـي أكرمينـا بسكوتج محد طلب رايج زيــن

لولـوهـ بغرور : ووي عشتــوا .. آشوف عشان مشاعل قمتي تصارخيـن علي ؟

شيخه : واللـه ياحبيبتي هذا رفيجتي قبل لا تكون بنت عمي ... وأكثر من أختي بعد .. ومـاأرضـى أنه أي أحد يتكلم عنهـا بالسوء حتى لو كانت أختي

لولوهـ وهي تكمل أكلهـا : زيــن لا ترضيــن شسوي لج ؟؟...

شيخه بتلميح: وحبيب القلب أخوهـا ..

لولوهـ : والله ياعيوني لو يصير يتبرى منهــا جان أنـا اول وحدهـ قايله له يسويها... هذا اللي ناقص تصير عمت عيال هالخبله

أم عبدالعزيز بحزم : لــولـــوهـ ... ليـن هني وخلاص عاد .. هذي مهما كان بنت عمج

لولوهـ : وأنــا ماأطيقهـا ولا تطيقني حرام أعبر عن شعوري ؟؟؟

أم عبدالعزيز : بس مو جذي ...

لولوهـ وهي تهد اللي بيدهـا : آآآآف ... عن أذنكم ( وراحت غرفتهــا )



شيخه تمت تطالعها لين راحت فوقه وطالعت أمها وهي تقول : تبط الجبد ... ياليت شعول أختي مو هي

أم عبدالعزيز بغضب لشيخه : شيخووهـ شهلـ كلام أنتي بعد ....

شيخه : خلاص أسفيــن ... زين شقلتي على سالفه روحتي بيت عمي

أم عبدالعزيز : قلت لج لا يعني لا .. أذا رجع ابوج كلميه مالي شغل انـا



.

.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-13, 10:31 AM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




بيت بو فيصل

السـاعه 11:00

أجتمعوا كلهم بالصـالــه .. وتمــوا سالفـه تجيبهم وسالفه توديهم

وأبــتـــدى عبدالله يسولف لهم عن الاحداث اللي صارت لـه بالجمعيه

رد عليـه عيسى وهو يضحك : قاعد تقزهـا أنت الله يهداك ... أحمد ربك ماشرشحتك جدام العالم

عبدالله : ياأخي من حقي أطالع قاريهـا تاااااارسته أأقولك .. أحس القاري بالعافيـه يتحرك مابقـى شي ماشرته

أم فيصل وهي تضحك : وشعليك منهـا تشتري اللي تبيــه ... داش عرض أنت شله ؟؟

عبدالله : هههههه كان ودي أقول لهــا .... الاسراااااااااف حرام ..حرااااااااااااااااااام .... وبعديـن في غيرج يبي يشتري .. ردي شوي من للي خذتيه

جواهر اللي ماتت ضحك قالت : آآتخيل شكلك لا قلت لهـا هالكلام ... بتلبسك القاري .. هههههههه

مشاعل اللي ميته ضحك على عبدالله اللي سرد لهم الاحداث بطريقه تضحك شوي : بتلبسه القاري وبس ( تطالع عبدالله ) المفروض تحمد ربك أنك طلعت من كارفور تمشي على ريلك ههههههههه

عبدالله : آآآيــه واللــه .. آحمد ربي مليون ألف مرهـ ههههههههه



شوي الا رن جوال عبدالله



عبدالله وهو يشوف المتصل : هــذا نايف ... ( يأشر لهم عشان يسكتون ) .. هــلا نيـــوفـ

نايف : لا هــلا ولا مسهــلا .... آآنت وين في ملتعن ؟

عبدالله : آآفــا .. ليش هالأسلوب زيــن

نايف بتنرفز : تدري كم ساعه صار لنــا ننطرك بـ ستـار بكس ... يعل يصكونك بكس أن شاالـلـه

عبدالله اللي راااااااحوا عن باله : آآووووووووهـ ... نسيت واللـه نسيتكم .. أنشغلت مع الاهل شوي

نايف : يعلك تنسـى .... شقول ..!!!!؟؟..

عبدالله : هد أعصابك ياريال .. اللحيـن جايكم .... أنتوا للحيـن بالستي وله طلعتوا ؟

نايف : لا ننطرك تصدق ؟

عبدالله اللي كان ودهـ يضحك بس وضع نايف مايساعد : عيــل وينكم ...

نايف : بجهنم زيــن ..... لك ساعه بس .. ان ماجيت بنحرك ياخي

عبدالله : أأيــه وينكم فيـــه ....؟؟؟؟؟

نايف : حيــاهـ بلازا ...

عبدالله : شموديكم هنــاك ....

نايف : الطفش حذفنـا هني .. يلا اشوف سكر خسرتنا يامال العافيــهـ.. ولا تتأخر وله والله نجيك لعتبت بابك ونكرك

عبدالله ضحك وقال : خرووف أنــا عشـان تكرنــي

نايف : هذااااك قلتهـا بنفسك ... خروف يامال الخراف اللي ينسيك أسمك

عبدالله مات ضحك وقال : شعندهـا أم خماااس مشتغله دعاوي من صباح الله خير.....!!

نايف : أأأقول لا تقعد تستضرف دمك معاي .... ترى من صجي أنا مفور عليك ......يلا أشوف أقلب ويهـك

عبدالله : حبيب قلبي والله .. يلا سلام .. جايكم اللحيـن

نايف : مع السلامه .. ( وسكر )



ضحك عبدالله بالخفيف وهو يسكر وقام وهو يقول : يلا استأذن أأنـــا ....

أم فيصل : على وين يبه ...!!

عبدالله : بروح حق الربع .... كله منج نسيتهم ..

أأم فيصل : والله أأغراض البيت أهم من ربعك هاللي مادري شلون صايريـن

عبدالله يتصنع الغضب : رجاءا ... رجاءا يمه .. عن الغلط ذولا ربع الدراسـه

أم فيصل : وووويــه من زيـنهم الحيـن ...

عيسى اللي داش عرض : أنــا احلى

عبدالله طالع عيسى بنظرات وقال : أأنــت أأحلــى هـااا ... شايف ويهك بالمنظرهـ .. نصيحه من أخوك شيل المنظرهـ من غرفتك ... لأنك لو لمحتك شكلك بس يمكن تصيدك سكته قلبيه ...



وطلع عبدالله بعد ماتحرش بعيسى شوي كعـادتــه ...



أول ماطلع عبدالله من باب الصاله الا عيسى قايم : آآوكي عيـــل أنــا أستأذن

أم فيصل : ووويــن انت بعد .... أقعد معاي شوي ياأمك

عيسى : نسيتي يمه ... متواعد مع الربع بنروح الشاليــه .....

أم فيصل : بتبـات هنـاك ؟

عيسى يغمز لهـا : 4 أيـــام وراجع

جواهر : لا عوويس ... 4 أيام وايد .. مب شي البيت بدونك .....

عيسى بغرور زائف : أحم أحم .. مشكله لا صار الواحد حلو بزايدهـ يكثرون معجباتــه

جواهر : عيـــســووهـ من صجي أتكلم أنــا ..

عيسى بتلميح : لا قال القمر أقعد بقعد ...

مشاعل : لا تقعد ... روح الشاليــه خل أشم هوى نظيف ع الاقل

عيسى : ليش أشـ شايفتني مع ويهج ... أأتــحـــداج أذا ماقلتي باجر .. تكفون أبي عيسى ...

مشاعل : كلش مادري من عاد ... عبدالله وفيصل يسدون

عيسى أنقهـر بس بسهوله قدر يخفي هالشي : يســدون هــا ( يكلم أمه ) أأأأأأأأأأأأأأسبــوع مانــي يــاي ...

مشاعل اللي تتعمد تغيضه : لو تخليهم شهـر ترى تسوي خير

أم فيصل لمشاعل : يمه مشاعل لا تستفزينه ترى يسويهـا ( تكلم عيسى ) 4 أيــام وترجع ...

عيسى بلهجه لبنانيه مكسرهـ : كرمالك بس ( يتكلم بالقطري ) أأسوي أي شي .. ( يطالع مشاعل ) وفي ناس شكلها المحاضرهـ اللي عطيتهم أيـاهـا ماجابت نتيجه الظاهر يبوني أأعيــدهـا

نطت مشاعل بسرعه : يمه شووفيـــه ...

أم فيصل وهي تطالعهم مشاعل وعيسى : أأأي محاظرهـ ؟

مشاعل : يقول لا مات بعرف قدرهـ ... يمه قولي له لا يقول هالكلام .....

أم فيصل طالعت عيسى بغضب وقالت : عووويس شهلـ كلام ..؟؟

عيسى : شنــو أنا بعمر بالدنــيــا ؟؟ كلنـا ماشيـن هالطريج ...

أم فيصل : يصير تنطم .. وتذلف غرفتك أهووو .. ؟؟

عيسى ينفخ نفسه : آآآحم آآآحم ... طلعت غالي وأنا مادري ....

أم فيصل لعيسى : المهم .. قلت حق أبوك أنك بتروح الشاليــه

عيسى : من كثر مااشوفه عشــان أأقولـــه ..... آآنـــا من شهر لشهــر ناااااااااااااادر ألمح طيفه ... أخر مرهـ شفته ...أأقول له عاش من شافك عطانــي نظــرات ... آآآآآآخ يايمه لو شفتيهم كان شاب شعرج ..

أم فيصل : يعني بتروح بدون شور أبوك ؟

عيسى بستهزاء : الله والابو عاد ... ( بلهجه شبابيه ) .. دااامج ياروحي راضيــــه .... ماهموووني اللي حووولي ياعسل أنتي

أم فيصل : اللـه يكملك بعقلك أن شاللـــه .. روح يبه رووح ...

عيسى قال وهو يتصنع الحزن : بشتاق لج .... ( يطالع جواهــر ) .. وأنتي بعد ... ( طالع مشاعل وقال بغرور مصطنع ) يوووووم عيـــد فراقج ..



وراااح غرفته



مشاعل : وووي مالت عليك اقول .... مادري على شنو شايف نفسه

أم فيصل قامت وهي تقول : عيل أنــا بروح أتمدد على سريري ....

جواهر لأمهـا : يعني عشان عبيد وعويس راحوا بتروحيـن أنتي بعد ... شنو قعدتنـا ممله لهدرجه يعني ؟؟

أم فيصل أبتسمت وقالت : وووي يمه شفيــج ... آآنــا من مساع كنت بقوم بس أخوانج سبقوني

مشاعل بدلع : آآيه قصي علينـا قصي ...

أم فيصل وهي مكمله طريجها : أأذاا تبــون شي آآنــا بغرفتي فوق

جواهـر وهي تلتفت على أمهـا بدون ماتقوم من الكرسي : يمــــــه .. بنطلع أنــا وشعول عيل ... بنتمشى شوي

أم فيصل : زيـن يمه .. بس لا تتأخرون .... ع الغدى تكونون موجوديــن ...

جواهـر : مايصير نتغدى برى ..؟

أم فيصل تلتفت عليهم لما صارت واقفه جنب الدري : تتغــدون برى ؟؟؟

مشاعل اللي عجبتها الفكرهـ : آآيـه يمه خلينا نتغدى برى ... تكفيــن

أم فيصل ماحبت تكسر قلب مشاعل قالت لها : آآوكي بس لا تتأخرون برى ...

جواهر بفرحه : من عيــوووونـــي ...

أم فيصل أبتسمت لهم وراحت فوق

جواهر تلف على أختهـا : يلا قومي خل نجهز ....

مشاعل قامت بفرحه : يلا ....



وراحوا أثنينهم وتـعــدلــوا ولبســوا وطلعــوا من البيــت



...ع الســــاعــه 2 الظهــر ...



طبعــا بسيــارهـ جواهــر



جواهر وهي تشغل السيــارهـ : وويــن تبيــن أأهيــتـــج اليــوم

مشاعل اللي تعدل شيلتها ( مايتغشون ) : آآآممم .. آآي مكــان عادي ....

جواهـر : عيل بنروح مطعم ......

مشاعل : خلي شيخوهـ تجي معانــا ..

جواهــر بتسأل : جوالج معاج ؟؟؟

مشاعل اللي كانت ناسيه جوالهـا : لا مو معــاي ...

جواهر ببتسامه عريضه : عيل نزلي روحي جيبيــه لانه رقم شيخوووهـ مو معــاي ..

مشاعل وهي تنزل من السيــارهـ : أأوكي ... دقيقه .. ( سكرت البــاب ودخلت داخل البيـت )



ورااحت فوق .. على غرفتهـا ..

دخلتهـا لقت عيسى فيهـا

مشاعل رفعت واحد من حواجبها : شقــاعــد تسوي ؟؟؟

عيسى ألتفت عليهـا بسرعه وخش اللي كان بيدهـ : هــااا .. ولاشي ..؟؟

مشاعل اللي شاكه فيـه : عيل شمدخلك غرفتي ؟؟

عيسى دخل اللي كـان بيدهـ بمخبى الثوب وقال : ليش ممنوع ندخلهـا يعني ؟؟

مشاعل اللي ثارت بالشكوك قالت : شكنت تسوي ؟؟

عيسى وهو يطالع من الغرفه : ما كانــت أأسوي شي يه .... ( ودخل غرفته وسكر الباب )



مشاعل راح صوب المكان اللي كان واقف فيه عيسى مالقت شي : أأموت وأعرف شكان يبي يسوي ؟؟؟



فتحت الدرج وخذت جوالهـا وطلعت من الغرفه

جات بتقفلهـا بس مالقت مفتــاح على باب غرفتهــا ... سكر الغرفه وطلعت





لقت جواهـر واقفه بالسيـارهـ جدام باب الحوش الكبيــر

ركبت مشاعل وقالت بعد ماسكرت باب السياره : أخوج هذا تحت راسه شي صدقيني

جواهـر وهي تحرك من جدام باب بيتهم : من ؟؟

مشاعل : عيسى .. فيه غيرهـ .... دخلت غرفتي لقيته فيهـا مادري شكان يسوي ولما شافني أرتبك وخش اللي بيــدهـ ...

جواهـر طالعت مشاعل وصدت عنهـا : يمكن يدور شي ضايع منه ؟؟

مشاعل : يدور شي ضايع منه يرتبك ؟؟؟ ويتلعثم ... لا لا أأخوج عنده شي بس شنو .. مادري ..

جواهـر تمت تطالع طريجهـا وهي الثانيـه شكت بتصرف عيسى بس مو عارفه شللي بيدخلـه غرفه مشاعل ...؟؟ وشيبي منهـا أصلا ؟؟

جواهـر وهي تشغل المسجل تحاول تغير الجو : ماعلينـا منــه ... مردنـا بنعرف .. اللحيـن وله بعديــن .....



مشاعل هزت راسها بالايجاب وخذت جوالهـا وأتصلت على شيخه



اللي مايمدهـا يرن مرتيـن الا هي شايلته : الطــييييييييييييييييييب عند ذكرهـ

مشاعل أبتسمت للهجـة شيخه : لا يكون كنتي تحشيـن فيني بس

شيخه بأسلوب كله تحطم : شعوووول ... آآبي أشوفج ... قعدت احن على أأأمي عشان أأجيج تقول لي لا أأبوي مايرضـــى وبيتكم كله صبيان

مشاعل : وأأنــا متصله لج عشــان هالشي ..

شيخه خافت قالت لها بسرعه : لا لا لا .. لا تجيــن خلج في بيتكم أأنــا بكلم أبوي وبلخيه يجيبنــي

مشاعل : ماراح أأجيج ... بنمرج أنــا وجووجوو وبنروح نتمشى ونتغدى .... تقدريـن تجيــن معــانـــا ؟

شيخه اللي فرحت قالت : واللــه ...؟ .. عيل سي يو بكلم أأمـــي وأأن شالله ترضــى ...

مشاعل ضحكت بالخفيف وقالت : أأوكي كلميهـا وردي علي انــطرج ترى

شيخه : أوكي سي يــو ...

مشاعل : سي يو حبيبتـي



وسكرت من عندهـا



وعم الهدوء بالسيــارهـ

الا مشاعل تقول : أممممم .. جوجو ..!؟

جواهـر : هلا

مشاعل تلتفت عليها : ليش غرفتي مالهـا مفتــاح ؟؟ وأنتوا كلكم غرفكم لهم مفاتيح

جواهر تلعثمت ماعرفت شتقول ولقت بسرعه العذر اللي تقدر تقوله : لــ.....لانـه مفتـاح غرفتج ضااايع من جذي

مشاعل اللي أقتنعت على طول قالت : آآآهـــااا .. كنت بقفلهـا من شوي بس مالقت على الباب مفتاح

جواهـر أبتسمت لهـا بتوتر بدون ماترد



.

.

ماكـانت تقــدر تقول لهـا السبب لانه لو صار وقالت لهـا ...راح تعرف عن سالفه الحبيب الاولي طلال

لانهم شالوا المفتــاح من على باب غرفتهـا لانهـا كانت تقفل عليهــا باب الغرفـه وتقعد تصيــــح وتصيـــح

وأحيــان تصــارخ وتكسر كل شي جدامهــا

ومرهـ حاولت تنتحــــر .. كــانت تمر بحاله نفسيه صعبـه من بعد طريقه فصخ خطوبتهـا من طلال المهييينــه جدا..

فمن جذي خذوا المفتــاح مال غرفتهــا ...

.

.



مــرت فترهـ بسيطه الا هم عند باب بيت بو عبدالعزيز

ع الساعه 2 ونص الظهـر

بعد ماأتصلت عليهم شيخه وقالت لهم أنه أمهـا رضت بعد ألحاح من شيخه

مشاعل أتصلت على شيخه بس شيخه ماردت ...

وأتصلت مرهـ ثانيـه ونفس الشي

مشاعل لجواهر : ماتـــرد ؟؟

جواهــر : يمكن غيروا رايهم ؟؟؟ ومنعوهـا من الطلعه ؟

مشاعل : ماادري واللـه .... ( فتحت باب السيارهـ ونزلت وقالت ) بروح أشوفهـا ..... ( وسكرت البــاب )

وجواهـر توهقت : ووووويــه لا تشوف طلــول وأبتلش أأنــا



.

.



دخلت مشاعل البيــت ولما صارت بالحوش ماعرفت ويـــن ترووح

لانهـا مثل ماتدرون فاقدهـ الذاكرهـ فمــا تذكر ولا مكان بالبيــت

لمحــت شــاب قاعد على الكراسي اللي برى ومسند راااســه لورى ... ويطالع السمــا فوق

ولما دققت فيه عرفته أنهــا هو ...

مشاعل آبتسمت بس ترددت أذا تروح له ولــه لا ؟؟!!



.

.

عند طلال اللي كان قاعد على الكرسي ويطالع السمــا وفكرهـ رايح عندهــا

آستعـدل بقعدته بعد ماحط يدهـا الثنتيــن على ويهـا وتنهــد بحزن عمييق

طلال بصوت خفيف أشبه بالهمس : مشــتـــاااااااق لــــــج ..

ركز عينه على نقــطــه بالارض .. بعدهـا قام وهو ناوي يدخل دااخل

لــكــن أنصــــدم لما شافهـا واقفه بالحوش وعينهـا عليــه

غمض عينه ورجع فتحهـا يتأكد هذي علم وحلم ....

معقــولــه مشاعل واقفه جدامه هاللحظه ؟؟؟؟!!!

تصنم مكــانه ماعرف يروح لهـا يتأكد آنها صج مشاعل ولــه يتم مكانه وينفض عن باله هالافكــار

الظاهر أنه من كثر مايفكر فيهــا قام يتخيلهـا ...!!!

.

.

عند مشاعل اللي قالت بقلبها لما شافته يطالعهـا ( أأأأمبي شافنـــي ... شبيقول عني اللحيـن واقفه وتطالعنــي شنو ماأستحي أنــا )

آبتسمت مشاعل بأرتبــاك وراحت صوب طلال



.

.



لما شافهـا قربت صوبه أبتســم مايــدري ليش ....

لحد ماصارت واقفه جدامه وكل هذا صـــار بثواني .... ماخذ فترهـ طويلــــه ..

مشاعل وهي تمد يدهـا عشان تسلم عليه : السلام عليــكم

طلال طالع يدهـا ورجع طالعهـا وهو يمد يدهـ لتعانق يد أغلى البشر عندهـ وهذي أأول مرهـ من بعد سالفه فصخ الخطوبه : و.. وعــليــكم السلام ..

( لما لمس يدهـا عرف أنهـا علم مهب حلم ... فزادت أبتسامتــه ) شلــونـــج مشــاعــل ؟!!

مشاعل ببتسامه كلهـا خجل وهي تسحب يدها عنه : الحمدالله بخير .. شلونك أنت ؟

طلال كان وده يقول لهـا ( دامني شفتج مليــون بالميــه بخير ) بس ألتزم حدودهـ وقال : مااشي حالي



في هاللحظه دخلت جواهــر اللي متخصبقه من قلبــه ولما شافت طلال واقف مع مشاعل طااح قلبهـا بريولهـا

وراحت بسرعه لهم

جواهـر اللي عقدت ملامحهـا لما شافت طلال : شتسويـن هني ؟؟؟

مشاعل ألتفتت على جواهر وقالت : ماأعرف ويــن بــاب الصــالـــه ...!!؟؟ قلــت أأسأأل طــلال ..

جواهـر وهي تمسك أختهـا : تعــالي .. ( وراحت مع مشاعل دااخــل )

وأول ماأبتعدوا عن طلال



جواهر وهي صاكه على ضروسهـا قالت : أأنـــا ماقلت لج لا تكلميــن هالادمي ... هذا مايستحي على ويهـــااا ....

مشاعل : مايبيـن ... شكله محترم ..!

جواهـر : محترم بعيــنــــج ... أمشي بس أمشي ...



ودخلــوا داخل لقــوا أم عبدالعزيز ... وشيخه قاعديــن بالصــالــه

دخلــوا سلمـــوا وأستأذنوا من أم عبدالعزيز وخذوا شيخه وطلعــوا

وطلال للحيــن واقف بمكـــانــــه يناظـــر مشــــاعل وهو ليـن هاللحظه مو مصدق أنه اللي كلمته من شوي هي مشاعل ...!!!!



بالسيــارهـ عند جواهـر اللي بسرعه تغير مزاجها من العصبيه الى الفرح

والسبب شيخه اللي ملت عليهم السيــارهـ ضحك وغشمرهـ

مشاعل لشيخه : وأنتي يالدبـــه .. شحقه مارديتي علي لما أتصلت لج ؟؟؟؟

شيخه : شكلج أتصلتي علي لما كنت بالحمام ( الله يعزكم ) وبعديــن أنــا لما طلعت ماجيــكت على الجوال أذا حد أتصل وله لا ... نزلت الصاله قلت أنطركم

مشاعل بأحراج : يالدبــه حطيتيني بموقف محرج مع أخوج

شيخه بصدمه : آآآي أخو ؟؟؟

مشاعل : طلال ..... دخلــت بيتكم وماعرفت ويـن اروح مالقيت ألا أخوج اللي كانت قاعد ع الكراسي اللي برى .... بس صج صج أنحرجت لما

قام من مكانه وشافنـــي جنه يقول شفيهـا ذي واقفه تطالعنـي ماتستحي على ويهـا ( ضحكت بالخفيف وهي منحرجه وكملت )

..و سلمت عليـــه ... بس هالدبــه جات معصبــه ( تقصد جواهـر )

شيخه بقلبهــا ( ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااويـــلي ... كلمت طلول ... عزت الله راح فيهـا لو درى عنه أبوي ... )



.

.



بيــت بو فيصل



عند عيسى



اللي أخذ لـــه شنطه صغيرهـ وحط لـه ثياب تكفيــه لـ 4 أيـــام وطلـــع من غرفته بعد مامر غرفه مشاعل يكمل شغلـــه

وبعدهــا طلع من البيــــت على سيــارته وسيـــدهـ على الشاليـــهـ



.

.





نهــايــه الجزء الســـابــع



شــراح يصيـــر لا درى بو عبدالعزيز .. و .. بو فيصل .. عن لقــاء طلال بـ مشــاعل ....!!

ولــه معقـوله ماراح يدرون ...؟

عيسى ... شكـان يسوي بغرفــه مشــاعل .. وشكان يبي بالاســاس ؟؟؟؟

وشراح يصير لــه بالشاليـــه ؟؟!!

مشــاعل .... هلــ لقــاءهـا مع طلال ... راح يمـــر .. مرور الكرام بحيــاتهــا

ولــه أنــه راح يثيــر شي فيهـا ؟؟!!!!!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-13, 10:32 AM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـزء الثـامـن

وصـل عـيـسى وكـانـوا ربـعه بأستقبالـه ( منصور , وليد , جابر ) سلم عليهم واحد واحد
وبعدهـا دخـل عيسى مع ربعه الشاليـه اللي أستأجروهـ
وحذف شنطته على أول كرسي شافــه ..
ورمى نفسه جنب شنطته : مــــن زمــــــان ماجيت الشاليـه
وليد وهو يقعد مجابل عيسى : أنـا كل خميس وجمــعه أأجي هنــي مع الاهـل ...
عيسى بتسـأل : جــاي مع أهلــك ؟!!
وليد ببتسامه : لا هالمـرهـ تكنسلت الطلــعه معاهم ... لانـي جيت معاكم
عيسى: آآهـــااا ... ع بالي بعد .... ( وهو يطلع جواله من مخباهـ ) خل أتصل على الاهل أطمنهم علي .. تلاقي الوالدهـ تحاتي
منصور : ليش ياهل أنت ؟؟!!!
عيسى وعينه معانقه جواله وهو يتصل على رقم البيـت : يقــولـــون ....

.
.

السـاعه 7 بالليــل

رجعوا مشاعل وجواهر البيـت بعد ماوصلوا شيخه بيتهـا
وكل وحدهـ راحت غرفتهـا هلكـانــه .. جواهـر فصخت عبايتهـا بس ورمت نفسهـا على سريرهـا بتنام
ومشاعل راحت غرفتهـا وفصخت عبايتهـا وعلقتهـا ودخلـت خذت لهـا شور سريـع
وطلعــت وهي حاطه ببـالهـا خلاص بتنــام لقــت ورقه جنب الابجـورهـ
قعدت على السرير وخذت الورقـه اللي كـان مكتـوب فيهـا

.
.

آآآســف شعـــول أأذااا ضايقتـــج اليوم ع الريوق... آآتغــشمـــر معـــاج ترى ..
وغصبا عليج بتتعوديـن علي
لانــي ماراح أأتغير.. مو عــنـــاد فيــج .. بس هذا أأنـــا ...
ولازم أنتي ترجعيـن مـثــل قبل ..
وعشـان ترجعيـن مثل قبل .. لازم اللي حولج يتمون مثل ماكــانــوا ...صح !!!؟
ع العموم آآنـــا بروح الشاليــه فقلت أأحط لج هالرسالـــه عشــان لا تدعيــن علي ويصير فيني شي هنــاك
تـــرى يقــولون دعاويج مستجابــه .. ( راسم فيـــس مبتســـم )
وعلى فكرهـ أدري ثــارت شكوكج لما شفتيني بغرفتج .... وأأظــنج عرفتـي سبب وجودي اللحيــن


.. آآآخــــــوج رضيتي وله مارضيتي .. عيـســى .. .
.

مشــاعل اللي أرتسمت أبتسامه على شفاتهـا لما قرت الرساله سكرتهـا وقالت : ياقلبي عليــه ... ينرفزني ويطلعني من طوري ويرجع يتأسف ..
الله يحفظــه

جـات في بالهـا جملــته الاخيــرهـ
( فقلت أأحط لج هالرسالـــه عشــان لا تدعيــن علي ويصير فيني شي هنــاك تـــرى يقــولون دعاويج مستجابــه )
مشاعل ضحكت بالخفيف وقالت : مـــع ويـــهـــك ...هههههه
حطت الرساله داخل الدرج وأنســدحـت بفراشــها وتلحفت وأستسلمت لنــووم
وهي ماعلى بالهـا الا عيــســى ورسالته ..



بينمـا بغرفه جواهـر اللي للحيـن بثيابهـا ومنسدحه ع السرير
كـانت بتنــام بس أول ماأرتـاح جسمهـا شوي حســت انه النوم مـحـاربهـا هاللحظه
قامت من مكـانها وبدلت ثيابهـا ...لبسه جلابيـه بيــت حريـــر بيضــه وفيـهـا وردي
ونص كم ...
وهي تفتح شعرهــا وتربطه بربطه ورديــه تذكرت موقف مشاعل اليـــوم .. مع طلال
جواهر بقلبها ( اللـه يستــر لا درى أأبــوي .. مليون بالميه اللي بصير مابيكون خير ........ ( سكتت شوي وكملت تفكيرهـا وقـالت ) مايصيـــر مخليــن مشاعل جذي ماتدري عن ماضي طلال الاسود معاهـا ..... آآنــا لازم أقول حق أمي وتشوف حـــل .. شعــول لازم تدري مايصير تتم جذي )
طلعت من غرفتهــا ونزلت الصالـه تدور أمهـا مالقتهــا
رجعت فوق وهي متأكــدهـ بتلقـاهـا بغرفتهـا طقت البــاب مرهـ مرتيــن سمعت صوت أبوهـا يأذن لهـا بالدخول
دخلت جواهـر وأرتبكت لما شافت أنه الغرفه مافيهـا الا أبوهـا
بو فيصل اللي كان بايــن أأنـــه توهـ راجع من برى لانه كانت غترته محذوفه ع السرير وقاعد يفتح أزرت ثوبه على انه بيبدل ثيـابه
لكنه توقف عن فتحهم لما دخلت جواهـر
بوفيصل : خيـــر جواهـر ؟ شتبيـن يبه
جواهـر ارتبكت وقالت : لا .. بس كنت أأبي أمــي .... ويـنــهـا ؟
بوفيصل :بالمطبخ ....
جواهـر : آهـااا .. آوكي
جات بتطلع بس صوت أبوها وقفها : جواهــر
جواهـر ألتفتت لأبوهـا : نــعــم يبــه
بو فيصل : شلونهــا أأخــتـــج ؟ بخيــر,,؟ آآآشوهـ الحيــن ؟!!
جواهـر : الحمدالله يبه .. بخيـــر ....
بوفيصل : هي وينهـا فيه..؟
جواهـر : بغرفتهــا .... تبي أنــاديهـا لك ؟
بو فيصل : لا لا .. خليهـا .. آآنــا ببدل ثيابي وبنـــام
جواهـر هزت راسها بتفهم: آآهـاا .. آآوكي عن أذنك يبه
وطلعت سكرت البــاب

وراحت المطبخ لقت أمهـا قاعدهـ تسوي شاي حق أبوهـا
جواهـر ببتسامه وهي توقف جنب أمهـا : الللـــــه .. شــــاي حقي .. ونــاســه .... صج أنه الام تحس بعيالهـا .. كنت أأبي شاي من مساعه تصدقيـن
أم فيصل : هذا حق أبوج مو لج ...
جواهـر تسوي روحها زعلت : آآآفــاا .. يعني مالي قطرهـ منه بس ...
أم فيصل : سوي لج .. حد ماسكج ..؟؟!!!
جواهـر : لا.. أأبيج أنتي تسويــن لي ..
ام فيصل اللي كان باين عليها الضيق والغضب الخفيف جدا : جواهر .. ترى بنفسه أأأبـــووج رافع ضغطي .. لا تزيدينـي أنتي بعد
جواهر : زيـن زيــن ... كلــه زافيــنــي وبس .. لي اللـه ... ( وهي تلعب بطرف كم جلابيه أمهـا ) ... آآآبيــج بموضوع
أم فيصل : شنــو ...
جواهـر : خلصي شاي الحبيب ... وبعديـن بقول لج
أم فيصل بتنرفز : جواهــر عويذ الله من شرك .. بتتكلميــن وله فارجيني
جواهـر وهي تتخصر : يــــــــــه ... شفيج يمه .. الحيـن لو شعول ماكلمتيهـا جذي
أم فيصل الي قاعدهـ تصب الشاي بالقلاص : اللهم طولج ياروح
جواهـر تكتفت وقالت : السالفه تخص حبيبت قلبج شعول
أم فيصل : شفيهــا بعد ؟
جواهــر : اليــوم لما رحنـــا بيت عمي عشان تجي شواخي معــانــا نزلت مشــاعل و ...
أم فيصل الي هدت كل اللي بيدهـا وقالت : لا تقول شافت ولد عمج....
قاطعتهـا جواهـر وقالت : شافته وبس ... الا كلمته .. وذاك جليل الحيــا مادري شقال لهــا .. أأقول لهـا هذا مايستحي تقول شكله محترم ...
لحقي على بنتج قبل لا تذوب بحب هالطلال ..مــرهـ ثانيــه
أم فيصل ثار غضبهـا وقالت : وأنــتــي شلــون تخليــن أخــتـــج تدخل بيتهم آآآآصـــلا... هــااااا ... شلــــوووون ...
جواهـر اللي نقزت من الخرعه لما صرخت أمهـا قالت : يمه .. الله يهداج صلي ع النبـــي .... لا يرتفع السكر معاج
أم فيصل : شلــون تخليـــنهـــا تكلم هالطلال ... وأنــتــي وينج عنهــا ..
جواهـر : يمه شسوي نزلت هي بسرعه وعلى مابندت السيـارهـ ودخلت لقيتها تكلمه .... يمه أأنــا أأقول تقولون لهـا عن سوالفه السودهـ
عشان ماتقرب صوبــه ....... ترى صدقووونـــي لو حبته من يديد أأنـتــوا السبب
أم فيصل : شكله هالطلال ماكفــاهـ اللي سواهـ ببنـتـــي يبي يذبحهـا ... بس أأنــا أوريج فيــه هاللي مايستحي ولا يحشم ......
( طلعت من المطبخ وسيـــدهـ على غرفتهـا )

دخلت لقت بو فيصل منسدح بس مو نايم ينطر الشاي

أم فيصل بغضب وهي تسكر باب الغرفه : بدر ... شوف كلم أأأخوك خل يمسك ولدهـ عن بنـتــي وله والله ماني ساكته هالمرهـ
بو فيصل اللي مايدري شسالفه : شفيــج داشه على لا أحم ولا دستور .. شصـاير ...؟ وآي أأأخو اللي تتكلميــن عنــه
أم فيصل : أأخوك سلطــان ... خل يمسك طليل ولدهـ عن بنتــي .. ( بغضب عاارم ) مااكفــاهم اللي سوهـ ببنــتــي شيبــون بعد ؟
بو فيصل من سمع طاري طلال قال بغضب هو الثاني : شسوى هالهيس ....!!
أم فيصل : مــادري ...! شوف أنت شسوي ...... تلاقيه تحرش بالبنت .. ماتعرف عمايل ولد اخوك الزفتــه ......
بو فيصل قام بغضب وقال : تــــحـــــرش فيهــا ؟؟
أم فيصل : مو بعيــــدهــ عنه .... بو طبيـع مايوز عن طبعــه
بو فيصل : الجلب هذا مايوز .. مايتــوب .... آنـــا أأعلــمج فيــه

أخذ جوالــه وأتصل على بو عبدالعزيز

واول مارد بو عبدالعزيز الا بو فيصل بغضب بدون لا سلام ولا كلام : شوووووف سلطان عقل ولدك لا أأعقله آنــــاا
بو عبدالعزيز اللي أستغــرب من أأأسلوب أأخوهـ : شبـــلاك ؟؟!!
بو فيصل : آآآنـــت ماوعدتنــي أنت هالحقير ولدك مايقرب صوب بنتــي خير شــــر .... شعندهـ متحرش فيهـا اليــوم ...
بو عبدالعزيز بصدمه : متــحــرش ببنـتـــك ؟؟!!
بو فيصل : هذا اللي وصلنــــي ... آآآسمعنـي عدل ياسلطــان .. أنت أخوي الكبيــر على عيني وعلى راسي .. ولك التقدير والحشييمــه بس أنــا مو عايف بنتـــي .... آآآقضب ولدك وله واللـه لا أأدخلــه الســجــن على آآيـــدي .. كـنــت راح أأجيك وأربي هالـلي مايستحي ولدك
بس قلت أأشوف أنت شراح تسوي وأذا ماسويت شي .... آآنــا اللي بتصرف مع هالحيوان
بو عبدالعزيز : هـــد أعصــابك وأنــا أخــوك .. وطلول هذا حسابه معــاي أول ماأوصل البيــت .... ومثل مامشــاعل بنتك تراهـا بنتــي ..
بوفيصل اللي مازال بحاله غضب : واااالـــلـــه .. واااااااللـــه ياسلطــان ..... آآن سمعت مرهـ ثانيــه أن ولدك مو كلمهــا .. شافهـا بس من بعيــد
لا أأأدفنه حي.... صدقنــي أأسويهــا وماأظــنــك بتمنعنــي
بو عبدالعزيز اللي حس ويهــا صغيـــر من الفشيلــه رغم انه العود
هـــدأ أأخــوهـ وسكر من عنـــدهـ
وغيــر طريقه من بيــت رفيجه ... ألــى بيــتهـ ...

بوفيصل لأم فيصل : كــاهــو سلطـان بيربيــه ...
أم فيصل اللي نزلت دمعه على خدها قالت : بــدر ... ماأبي بنتــي ترجع مثـــل قبــل ..
بو فيصل قرب من مرته وحظنهـا وقال : ماراح أأأسمح لأي أأحــــد يضرهــا.. ولــه ينزل دمعه من دموعهـا مرهـ ثانيـــهـ ...لا تحاتيـن طول ماانــا عــايش أن شاللـه ماراح ترجع مشاعل مثل قبل ...
.
.

بالشالــيـــه

كــان الــجـــو عندهم ونــاســـه
كــانــوا توهم طالعيــن من البــحــر بمـا أنه الوقت تأخر ... وكل واحد فيهم مبلل من شعر راسـه لصبع ريلــه
وقاعديـن ع السيـــف .. ســوالـــف وضــحـــك ..

.
.

بيـت بو عبدالعزيز

كـانوا الكل قاعديـن بالصـالــه
بستثناء بو عبدالعزيز .. , .. طلال

دخــل بو عبدالعزيز السيارهـ داخل البيـت والشرار يطير من عيـنه
فشلــه هالوالد ... نزل من قيمته أأكثــر من مـــرهـ ... سواهـ صغيــر مع أنه أأكبــر أخوانــه ..
بو عبدالعزيز وهو ينزل من السيـارهـ ويسكرهـا بكل قوته : ويقــول لي عزوز آآنــه تـــاب ... يقول لي تغيـــر ...... أأحسـاسي كان بمحلـه
آآنــا أأبــوهـ وأأعرف عدل .. ولـو كل العـالم تغيــرت هالأدمي مايتغيـــر .. دومـه مفشلنــي .. أنـا اليــوم بحط حد لكـل هالسخافـه اللي صـايـــرهـ

دخل بو عبدالعزيز الصاله وشاف الكل متجمعيـن اليهـال ( معاني , مهند , صالح ) يطالعون التلفزيــون
لولوهـ تقــرى المجلــــه وشيخه تشاركهـا ... وعبدالعزيز قاعد يسولف مع امــهـ
بو عبدالعزيز : طلــــول الهيــــس ويــنـــه ...
كلهم ألتفتوا لأبوعبدالعزيز
أم عبدالعزيز برتباك لما شافته معصب: سلطان ؟!! ... شفيك ؟! شتبي بطلال
بو عبدالعزيز بغضب زرع الرعب بقلب عياله الصغـار اللي أول مرهـ يشوفون أبوهم بهلـ صورهـ
وأأربك شيخه اللي كانت شبــه عارفه سبب غضب أبوهـا : طــــــــــــــــــــلال ويــــــــــــنــــه
قام عبدالعزيز وهو يقول : يبــه شصـــار ...
بو عبدالعزيز : شــوفــوا لا تنرفزوونـــي ... هالحيــوان ويــنــه ؟
عبدالعزيز اللي تضايق من أبـوهـ اللي قاعد يسب طلال جدام أخوانه الصغــار راح ينزل من قيمته بهلـ طريقه قال : طـــالـــع من العصـــــر ....
بو عبدالعزيز بغضب : آآآتصــل لــه خلــــه يرجع اللحيـــن ...
عبدالعزيز : آآآآيـه بس لــيـــش شمسوي طــــلال ......
بو عبدالعزيز : شمسوي ؟؟!! ألا قول شماسوى بعد ..... ولاااااا .. حضرتك .. تقول لي أنــه تغـيــــر ..
حــســـافــه واللـه أأنــه ولدي
دوومــه منزل راسي بالقــاع .... آآحرجني مع عمك .. ماعرفت شقول ..... لا بـــارك الله فيــــه من ولد .
..( بتحسف أكبر وغضب أأكبر ) لا بـــارك اللـــه فيـــه
عبدالعزيز اللي كان شبه منصدم من كلام أبــوهـ : شسـوى طلال ؟
بو عبدالعزيز : متــحـــــرش بمشــاعل بنــت عمك
شيخه اللي أنقبض قلبهـا ( لااااااااا .. حرام عليــكم .... ماتحرش فيهــا .. مو هــو اللي راح لهـا أأصـــلا ) كــان ودهـا تقول هالكلام بس ويــن تتكلم وأأبـــوهـا مشتعل غضب
لولوهـ اللي كانت خايفه من صراخ أبوهـا بس خوفهـا أأقل بوايد من خوف شيخه قالت : يبــه يمكـن تتبلــه عليــه شعــول ...
بو عبدالعزيز : ويــن تتبلــه عليـه هالمسكيـــنه .. تــلاقيـن أخووووج هــو الــلــ ......

قطع كلام بو عبدالعزيز دخــول طلال البيــت
واللي كــــان آآآآآآآآآآآآآآبــــــدااا اااااااا مو بالوقت الصــحيـــح

طلال : الـــــســـــلام عليـــــكم
بو عبدالعزيز ألتفت على طلال وراح صوبه وصرخ عـليه بغضب : شرفــــــت؟؟؟؟؟؟
طلال طالـع أأبـــوهـ اللي ويهـا مايبشر بخيــر قال وربع أبتسامه على ويهـا : شصـــايــر يــبــــــ ..........
قطع كلامه سطـــــار قـــــوي جــــالــــه من أأأبــــوهـ خلاهـ يحس بأن الدم تجمد بويهـا
بو عبدالعزيز بصوت أأعلــى من اللي قبله : وحطبـــــــــه ... تكسر عظااامـــك ....... ( صرخ ) لا تقــول يبـــه .. مانــي أأبـــوك تفــهم ... مــانــي أأبــــوك .. لا أنت ولدي ولا أأعرفــــك .... ( يمسكه من ثوبه ) .. قايلــك لا تقرب صوب البنــت وأنــت تعــانــــد .. تعــانــدنــي ياطليـــل... تروح تتتحــــرش فيهـــا ...
جـا عبدالعزيز ومسك أأبــوهـ بعد ماأبعــدهـ عن طلال وقال : يبــه خــلاص هــد أأعصــابـــــك .... خلـه يتكلم .. خل يفهمنــا شصــار ....
بو عبدالعزيز : مــاأأأأبيــــه يفهمــنــــي شـــي .... وماأأبي أأأشوف ويهــا هـنــي بهلـ بيــــت ... ( يدز عبدالعزيز عنه ويأشر بصبعه لطلال ) .. ماأبيـــك تقعد دقيقه وحدهـ بهلـ بيـــت ... تسمــ .......
قاطعه عبدالعزيز : يبــــــه لا ... صل ع النبي ... مايصير تطردهـ من البيــت .. هذا ولدك يايـــبــــه
بو عبدالعزيز يلتفت على عبدالعزيز : قلت لكم مايشرفني هالادمــي ... متبــري منــه ليــوم الديـــن ..
قامت شيخه اللي صاحت وهي حاطه يدهـا على حلجهــا ( لاااااا .. ياربي .. لا .... )
أم عبدالعزيز اللي راحت لصوب ولدهـا وقالت : شقــاعــد تقول ياسلطــان ... شلون تطرد ولدي من البيــت ..... حرام عليك ..
بو عبدالعزيز اللي الغضب سيطر عليـه : سمعي يامرهـ .... وخــري عنــه ولـــه...... لحقيــه ....
لولوهـ قامت وقالت : يبــــــــــــــــه ....
بو عبدالعزيز قال : أأأي واحد فيــكم ... بيلمس هالحشــرهـ ( يقصد طلال ) ولـه حتى بيوقف معــاهـ أنــا... متبري منــه ..
أم عبدالعزيز اللي غلبتهـا دموعهـا وصاحت وهي متعلقه بذراع طلال : تـــكـــفـــى سلــطــــان ... ماراح يعيـــدهــا .. آآوعــدك .... بس لا تطردهـ ...
آآآمـــــوت بدونـــه ... هذا ولدي ...
بو عبدالعزيز : قلـــت لج لحد يلمســـه ... ( يكلم طلال ) .. وأأأنــت شعندك وااقف للحيـــن ..... بــــــــــــــرى .. آآآآآطلــــع برى
طلال اللي كــان واقف يستوعب اللي يصير حولـه وعينه ماأرتفعت عن الارض
طالــع أأأبــــوهـ وعيــنــه مليـــانه دموع بس مانزلـت ولا دمــعــــه قال وهو يحاول يبتسم وصوته مخنوق : آ .. آن شاللــه يبــه ..... آآنـا بطـــلــع
وماراح تشوفنــي مرهـ ثــانــي ....
بو عبدالعزيز ماعطــاهـ فرصـه يكمل: آآآآيـــه أأأطلـــع تهــددنــي آآنــت و ويهــــك ... وماأأبي أأشوفك كـلـــش ... آآنســى أنه عندك آآآبــوهـ وأأخوان وأهل .. آآآنــت خسرت أأهلك كلهم بسبب طيشك وحقارتك ...... وأأنــا مايشرفني آآنـــك تكون معاي تحت سقف واحد
شيخه اللي أخيرا أنطقت وكان صوتهـا غرقان في بحر دموعهـا : لااااااااااااااا يبــــه ... تكـــفـــــى لا ..
بو عبدالعزيز لشيخه بغضب : بــــــــــــس .. ماأبي اسمع شي بعد .... ( يكلم طلال وهو يمد يدهـ لــه ) ... عطني السويـــج ..... ( صرخ عـليه.. ) سويج السيــارهـ عطنــي أأيـــاهـ ...
طلال طلــع ســويج السيــارهـ وحطــه بيـــد أأبــوهـ اللي قال : منت ريــال عشــان أأخلي الـسيــــارهـ عندك
طلال كــان راح يتكلم ... كــان راح يقول مــاتحـــرشــت فيهـا .. كم كلمه قلتهـا وكلهم رسميــات صارت تحرش ؟؟!!
بس لما شاف هالاهــانـــه الكبيـــرهـ حيــل بحقــه قرر يسكـــت .... الايام كفيلــه بأنهـا تبيــن لأبــوهـ آآنـــه صج
((( تـــــــــــــــــــــغــ ــــــــــــــــــــيــــ ـــــــــــــــــر )))

طلال حط يدهـ على يد أمه اللي مازالت ماسكه ذراعه .. وطلـــع من البيــــت

وأأأشتــعـــلت الصــالــه بصراااخ الحريم .... وصيــاحهم

بو عبدالعزيز بغضب لعيـالـه الصغــار : كلــن على غرفــتــه أأأشوف
قاموا اليهـال وطيران على غرفهم ....
وعبدالعزيز طلع لحق طلال


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-13, 10:33 AM   #14

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


عند باب الحوش وقفــه عبدالعزيز وقال : طـــــلال .....طـــــــــــــــــــــ� �ــلال
طلال وقف بدون مايلتفت عليـــه
عبدالعزيز وهو يحط يدهـ على كتفت أأخــوهـ : ويــــن بتـــروح ياأخـــوي ..
طلال طالع يد أخوهـ اللي على كتفه وقال وهو يطالع جدامه : أأرض اللـه واســــعـــه
عبدالعزيز بفضول بيذبحه أأذا ماعرف الجواب : آآآنــــت تــحــرشــت بمشــاعــل ؟
طلال وهو ينزل يد عبدالعزيز عن كتفه برفقه ويلتفت عليــه : مــاراح أأرد على سؤالك هــذا .... الأيــــــام بتــجـــاوبـــك
( يحط يدهـ على كتف أخوهـ الكبيــر ) طلبتك .... حط بالك على الوالدهـ وأخوانــي .. وقــول لهم أأنــــه طلال تغــيـــــر ..صدقني ياعبدالعزيز أنــي تغيــرت .. بس الظروف كلهـا ضدي ....
عبدالعزيز : عـــارف واللـه العظيم عــارف .. بس محد راضي يصـــدق ....
طلال ببتسامه تخفي وراهـا صرخه و( آآآهـ ) ودهـا تشق قلبــه وتطلــع قال : آآآآهم شي آآنــه في حـــد مصدقنــي ... وواثق بعد انــي تغيــر ... وأوعدك راح أثبت هالشــي
عبدالعزيز اللي حس برغبه كبيرهـ بالبكــاء بس مسك روحه وحظن طلال لصدرهـ بقــوهـ وكأنـه يودعـــه قال بصوت خانقته العبرهـ وهو يغمض عيونه بشدهـ عشان لا تنزل دموعه : ديييـــر بالك على روحك ياأخــوي
طلال اللي حظن أخوهـ ببــرود وقال : لا توصي حريص ... ( يبتعد عنه عبدالعزيز ) .. دير بالك أأأنـت على روحك وعليهم ....

عطــاهـ ظهــرهـ وطلع من البيــت يمشي على ريلــهـ ... لحد ماأختفى عن نظر عبدالعزيز
اللي طق بيـــدهـ الطــوفـــه بكل قوتتــــه وهو يقول : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآخ آآآخ

.
.

الســاعــه 12 بالليـــل

وخصوصا بالشاليـــه عند الشبــاب
( عيسى .. و .. وليــد ) هم الوحيديـن اللي للحيــن ماتعبــوا كـانوا مخططيــن لشي ..
بينمــا جابر ومنصور هلكووا من هاليــوم الطويل وكل واحد قط روحه ونــــام

عيسى وهو يطلع جــراخي من مخبــاهـ : قاعد يحلم الحبيب ... أأذا ماخليته يفز متصرقع ماكون ولد أأأبــــووي
وليد اللي واقف ورى عيسى بس يشوف قال : والــلـــه أنـــك دااااااااهيــــه
عيسى طالع وليد وغمز لــه وقال وهو يركز نظرهـ ع الضحيه : سد أأأذونــك ترى الصوت أأأبـــدا مايونس
وليد ضحك بالخفيف وقال : لا لا ... رفيجك يحب يسمع هالاصوات ... عـــــشـــــقـــــــي ههههه
عيسى لوليد : هــااا .. جوالي معــاك ؟
وليد اللي كان رايح عن باله الجوال قال : آآآآيــه أأيــه معــاي صبر ( يطلعه من مخبى البنطلوون ويفتح الفيديو ) ... يلا كل شي جااهــز أنت بس قول
أأأكشــن وأأنــا أبتــدي
عيســى ببتسامه مكر : يلا .... واحد ... أأثنيــن .. ثـــــــــلاث ...

وصوب الجراخي صوب سرير جاابـــر على طول
اللي من لامس الارض بقــــوهـ طلــــع صوووت يصمـــــخ
لدرجه انهم فزوا منصور وجابر وقلوبهم وصلت لريلهم من الخرعه

عيسى مات ضحك على أأشكـــاالهم
و .. وليــــد ماقدر يمسك نفســه قال : ههههههههههههههههههههههههه ههههه حلــوووووووهـ ..... ( يكلم عيسى ) بعد وحدهـ .. بعد وحدهـ..
عيسى اللي مو قــادر يسكت من الضحك ماقدر يطلع وحدهـ ثاني وقال بصوت ضاحك : واااااااااللــه أأشكالهم تحفـــــــــــــــــه ...
هههههههه .. جبور بغـى يلزق بالســـقف .. ( وأنفجر بالضحك )
قاموا لهم جابر ومنصــور ...
ومن لمحهم عيسى طـــلع طيرااان من الغرفــه ووليـــــد معــاهـ ..
وجابر ومنصـور وراهم ..... كل واحد واااااااااصلــه معــاهـ مايـــلاعب ..
لحد ماطـــاح عيســى بيد جابر وهو اللي كانت الجراخيه قريبه منه حيل ورضــه رض ...
وكمل عليــه منصور .... وعيسى ميـــت ضحك ....

ووليـــد قاعد يصور ...... فيديــو .. وصوت ضحكه حاشر المكـان
لحد ماأفتــروا عليــه ولعبــوا فيـــهـ ... وحطــوهـ مع عيسى ورضووهم

.
.

كــان الــجـــو عندهم أأنــوااع المــــرح ... رغم آآنه أأزعــاج وصرااخ ....

.
.

عند طلال اللي مالقـى حد يلجأ لــه غيـــر سلمـان راح لــه بتكسي
ولما وصل عند سلمان قال لــه السالفـه كلهـا بعد مادخلوا الميلس
وسلمـان أأصر عليــه يتم عنــدهـ.. بس طلال قال لــه


طلال : يــاريــال عادي واللـه بدبر روحي لا تحاتي
سلمان اللي مازال مصر قال بتنرفز خفيف : آنـت ليش ماتبيني أأســاعدك بأي طريقــه ..؟!! .. آآنــا ليش رفيجك ع الطل ؟
طلال اللي محافظ على هدوءهـ : محشــوم ... بس رفيجي مو معنــاتـهـ أأغثك وأثقل عليك
سلمان وهو يتحلف فيــه : واللـه ياطلول لو قلت هالكلام مرهـ ثاني لا أأكفر فيك ... صاحي أنت صاحي ؟؟!!! ... قلت لك تقعد عنــدي .. ويــن بتروح ماتعلمنـي؟؟
طلال : آآآي مكـــان ...
سلمان : زيــن آآنــا مو في حسبت أأخــوك ... ليش ماتقعد عندي ..... وأذا على أأهلي ماعندي خوات .. والوالدهـ يوم السعد اللي تشوفك فيــه
والوالد صحيح مايحبك بس مايكرهك ... يعني ماعندك عـــذر
طلال يحاول يقنعه : ياسلمـان أفهمنــي ... آآنــا أأبي أقعد بمكـان بروحي بعتمد على نفسي ... لين متـى بقط مسؤوليتي على غيري
سلمان : آآآنــا راضي ... حد أشتكى لك .... مسؤوليتك على قلبي عسل ....... ويلا جب ولا كلمه بتم عندي يعني بتم ....
ولا تحدني أكمل على خدك الثاني اللحيـــن
طلال أأبتــســـــم وقال : سلمان ..... تراك مو فاهم
سلمان قام وهو يسكر هالنقاش : فاهم ... انت اللي مو راضي تفهم ... ويلا أأشوف أنخمد .. بروح أأجيب لك لحاف ومخدهـ .....
كــان بيتكلم طلال بس سلمان قال له : ولا حرف .... رضيت وله مارضيت بنتام عندي يعني يتنام عندي ... وأزيدك من الشعر بيــت ... آآنــا بكبري بجي أأنــام معــاك عشان لا تشرد تالي الليــل عارفك عدل

وطلع من الميلس وماعــطـــى طلال فرصه ينطق بحرف
وجــاب لحــاف ومخدهـ لـه وحق طلال ...
توهـ بيطلع الا أمـه توقفه
أم سلمان : سلمـان يبه
سلمان لأمه : سمي يمه ...
أم سلمان : سم الله عدوك ... خــلاص .. رفيجك عزم بينام هني ؟
سلمان : بطلعت الروح ... بس لا تحاتيـن .... بينــام هني بينــام هنــي ..
أم سلمان ببتسامه : زيـن يبه ... خذ فراش ودهـ لـه الميلس عشان ينام عليـــه .. تنومــه ع الكراسي .. الله يهداك...!!!
سلمان : لو علي نومته تحت الكرسي ..عشـــان أكسر هالصخر اللي براااســه ... راسه يااااااااابس بالعافيــه رضى ينام ...
أم سلمان بتسأل : هو شفيــه مع أأهلـــه ..؟
سلمـان وهو يبوس راس أمه : سامحيني يمه .. ماأقدر أأقول لج .... يمكن الريال مايبي حد يدري ..
أم سلمان هزت راسها بتفهم وعلى شفاتها أبتسامه وقالت : زيـــن خذ له فرااش ...
سلمان يتصنع الغيرهـ : أأأأشوفــه آآحتـــل مكــانـــي .. شصــاير ...؟
أم سلمان تطقه بالخفيف على كتفه : ووووي .. روح بس ود لــه هذول اللي بيدك .... وتعال خذ الفرااش
سلمان ضحك وطلع من البيــت وراح الميلس لقى طلال يطالع الارض ومركز نظرهـ فيها
وكــان يدري سلمان بشنو يفكر قال خلـ يغير الجو شوي رمى اللحاف والمخااد وقال : هذا توك ماكملت اليوم عندنــا وخذيــت مكـانتـي عند الوالدهـ
عيـــل لا كملت اليــوم شبيصير ؟
طلال طالعه ببتسامه ... مااااالـــه خلق غشمرهـ هموم الدنيــا على راااســهـ


طلع سلمان وراح جاب الفراش اللي كان عريض شوي يكفي شخصيــن
ودخلـه الميلس وحذفــه بالنص وقال : آآآآآآآوف .... كسر ضلووعــي حشى مو فراش هذا
طلال تم يطالع سلمـان شوي اللي أأخذ الشرشف وأبتدى يغطي الفرااش
وبعدهـا قام وساعدهـ ... ولما صار المكــان مهيئه لنوم أنســـدحوا الاثنيــن

سلمــان نايم على جنبه اليميــن ومسند راســه بكفهـ
وطلال منسدح على ظهــرهـ وعينه معانقــه السقف

سلمــان لطلال بجديــه : آآنــت تــحـــرشــت فيهــا ...؟؟؟
طلال مــــارد عليـــه تم يطالع السقف في قلبه غصـــــــه كبيـــرهـ نفس السؤال اللي أسألـه أيــاهـ عبدالعزيز بالضبـــــــط
سلمــان شاف انه طلال مايبي يجاوب على هالسؤال قال : شفت درب هالبنت ويــن وداااك ... لــو أنـت ناسيهــا من البدايـه مـاكــان صار لك كل هــذا
طلال تنهد وقال بصوت خفيف : معــذور ... تقول هالكلام لانك ماحبيــت .. لو قلبي بيـــدي جان صديته عنهـا ....... بس ..( سكت )
سلمــان : زيـــن جــاوبنـــي على سؤالـــي ...
طلال طالع سلمان وقال : شــرايــك آآنــت .. آآآنـــا أأسويهــا !!؟
مـارد عليــه سلمــان لانه أأكثــر واحد يدري انه طلال تغيــر
كمل طلال لما رجع طالع السقف : كــنـــت أأتمنــى أأأشوفهــا .. ألمحهـا بس من بعيد ... وشفتهــا .. فرحت ... قلت الدنيــا أأخيـــرا أأضحكت لي .. لكــني أكتشفت
آآنــه هالدنيــا سمحت لي أأشوفهـا ... مو رأفـه بحــالي ..ولـه حبـ(ن) فيني.. سمحت لي أشوفهـا عشــان تزيــد همي هم .....
شفتهــا الظهــر ... وأأنــطـــردت من بيتــي بالليــــــل .. صج دنيــا ...
سلمـان : مــاودي أأعـاتبك ... بس هــذا أأخرت الطريج اللي مشيـت فيــه .. ياما حذرتك وقلت لك ... ياطلال هالدرب اللي تمشي بــه بيضيييعك ماطعتنــي ......
طلال سكت شوي وهو يبلع ريجه يحاول لأخر لحظه أأنــه يبقــى قوي بعدها قال وهو يتنهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياسلمــان ... تصــدق ... مابقــالي حد بهلـ دنيــا .. ولا حد
سلمان : وأنـا ويــن رحت ... وعبدالعزيز ويــن راح ...!!.. اللي راح راح وآنـا أخوك .. وأأحنـا عيال اليــوم فكــر شلون تصلح اللي كسرته
ومــــردهم بيعرفون أنك تغيرت ...
سكت طلال بعد ماغمض عيونه بقــوهـ دموعه خلاص عافت السجن اللي انحبست فيــه طوول هالفتــرهـ الطويلـــه ...
تتسابق تبي تطلع .. تبي تشوف النـــور .... وطلال يقاومهـا بكل قوته .. لأنــه ( الــريـــال عــيـــب يصيـــح !!! ) عبــارهـ تربى عليـها وكبر عليــها
وعلمته آآنــه حتى لو كــان في آآشـــد حالاته حزن آنــه ماتنزل دموعه .. ولا حتى يخليهـا تعرف درب لعيــونــه .. !!!!!!!!! .. لانه الريال مايصيح !!؟
منطق غريب رغم أنه الاكثريه يحطونه أأســاس حياتهم .. وكأنه الريــال .. مخلوق معدوم المشــاعر !!!؟؟

سلمان كــان يراقب طلال وتنهد بضيق لحال رفيجه .. اللي يشوفه طااايح وهو واقف مكتوف اليدين مابيدهـ حيلــه
لحد مالمح دمعــه تنزل من عين طلال اللي مازال مغمض .... وغمض عينه بطريقه أأقــوى لما نزلت هالدمعه اللي كانت الوحيدهـ اللي شافت النور
طلعت من عينه وأنــتهـت على المخدهـ اللي كـان منسـدح عليــهـا
سلمـان ماأستحمل يشوف طلال يبجي ( يبكي ) جداااامـــه لأول مرهـ من عرفهـ ...!!
سلمان حط يدهـ على طلال وقال : طلال ... آآنــت ....!!؟
طلال مسح دمعتــه ...اللي نزلوا غيرهـا أألف وحدهـ لما فتح عينه.... حاول يمسحهم ويخفي ضعفــه بس ماقدر.. الحمل اللي على كتوفــه ثقيل وااايد
لحد مالقــى نفســه بصدر سلمــان اللي حظنــه بقـــوهـ وهو يقعد وقال: لا طلال ... تكـفــى .... أأأبــوس أأيــدك ماأأبي أأشوفك تصيـــح
طلال هني وخلاص ترك المجال لدموعه تطلــع ودفن ويهــا بصــدر رفيجــه ...
ويــزيــد بالصيــاح كل ماسمع عبــارات سلمـان اللي قال : طـــــــلال ... خلاص عاد ...... واللي يسلمك ماأأأأأأأأأأبيك تضعف .. آآآنــت قوي
ومازلت قوي ... لا تضعف بسهولـــه ... آآآآآآآآآآآنـــــت قوي يــــاطلال
طلال اللي أطلق العنان لدموعه قال بصوت وااااااطي جدا مختلط بصوت صياحه اللي هم كـان واطي مايبيــن غير شهيييقــه وأأنيينــه : تعـــبــــان ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-13, 10:33 AM   #15

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


اليــوم التــالـــي

فــي بيــت بو فيصــل
وبالاخص غرفــه مشـــاعل
اللي أأول مافتـحــت عينهــا جاا ببــالهـــا على طول طلال ... وأبتســمــت ...
دخلت أصابع يدهـا بيــن خصلات شعرهـا وحكت راسهـا بخمووول وقامت قعدت
وهي حاسـه روحهـا متكسرهـ ...
( شيسوي اللحيــن ؟؟ ... يمكــن نــايم ..؟!! لا لا يمكــن بشغله ؟ ... لحظه هو يشتغل أصلا ؟!!! كم عمرهـ ؟؟؟ .....وأنــا شلي خص من هذا كلــه
يشتغل وله مايشتغل هذا شي يخصه .. آآنــا شمدخلنــي ... )
قامت من فراشهــا وخذت لهـا ثيــاب ودخلــت تسبـــح ..

وطلعت وهي لابســه بنطلــون جينــز وقميص كات لونه أزرق فــاتــح .. وعليــه رسمه قطوهـ
لفت شعرها بطريقه مو مرتبــه بس حلــوهـ
ونزلــت تحت الصالــه لقت عبدالله بويهـا
مشاعل لعبدالله ببتسامه عريضه : صبــــاح الخيـــــر
عبدالله اللي بايــن أأنــه متسندر للحيـن قال : صباح النـ ـ ـ ـور .. ( وكمل مشيــه ونزل تحت )
ونزلت وراهـ مشاعل لقــوا الريوق كالعادهـ جاهز بس بدون آآمهم ...
عبدالله وهو يقرب صوب طاوله الطعام : ويــن آآمــي ؟!!
مشاعل رفعت كتفهـا وقالت : مادري ... علمي علمك
عبدالله قعد وأبتـدى ياكل الا مشاعل تقول : صبر خل يجون أمي وفيصل وعيسى .. ووجوجو
عبدالله : آمي العادهـ تكون أول وحدهـ موجودهـ ودامهـا اللحيـن مو موجودهـ معنـاتـهـا ماتبي تاكل ... وفيصل بالشغل اللحيــن ... آآمــا عويس
تراهـ بالشاليـه شكلج نسيتــي ... وسيدت الازعــاج .. بتنزل اللحيــن وماني ناطرهـا ( وكمل أكلـه )
شوي الا جواهـر نازلــه وجات قعدت تاكل .. وقعدت معاها مشـــاعل
جواهـر كــان بالهـا مشغول واايد خاصه لما درت أنهـ أأمهــا قالـت لأبــوهــا عن طلال ... وشي آآكيـــد اللي بيصير او بالاصح اللي صــار بطلال ماتظـن بيكــون خيــــر ..... قالت بقلبهـا ( رغم انه يستاهل اللي بيجيلهـ ... بس مادري ليش حاسه بالذنب .....!!.. بعديــن شبيسون فيــه زفــه على كم سطـار
على تهزيئ لــه وتنتهي السالفــه كالعــادهـ .... ماقول الا الله يستر بس )

.
.
بيت بو عبدالعزيز

وبالاخص بغرفه أم عبدالعزيز اللي كانت تصيح من قلبهـا وهي تكلم أم فيصل : طـــردهـ يامــريـــم ... طرد ولدي ..
أم فيصل اللي معورهـا قلبهـا على أم عبدالعزيز قالت : ياوخيتي اللي سواهـ ولدج مو شوي ...
أم عبدالعزيز : بس ماتوصل لأنه يطردهـ ويتبرى منـــه .... ( تزيد بالصياح ) ماراح أأشوفه مرهـ ثـانيـــه يعني !؟ خلاص طلال راح وماهو رااجع
أم فيصل : لا تقوليـن جذي ... يمكن يعصب عليـه بو عبدالعزيز يوم يوميـن ثلاث .. ويروح هو بنفســه ويرجعه ...
أم عبدالعزيز قاطعتهـا وقالت : ماراح يرجعــه .. ريلي وعارفته عدل .... سلطـان قاااااسي .. قاسي وااايــــــد .. ومستحيـــل يسويهــا .....
آآآآيــااا عليك ياولـــــدي ..... مادري ويـن راااح ... مادري ويـن أأرضــه وسمــاهـ ...... لو أأنــه ماأخذا بنتج ماكـان صار كل هذا فيـــه
أم فيصل تضايقت من كلام أم عبدالعزيز وقالت مدافعه عن بنتهـا : لو بنـتـي ماخذت ولدج ماكـان صار فيهـا جذي ...... أظــن تدريــن أنه ولدج كان سبب تعاست بنــتـي ولولا الحادث اللي ربي نجاهـا منــه وكان خيرهـ لهــا ... جان أستخفت بنتي والسبه ولدج ..
أم عبدالعزيز : بس كااااااافي ماأبي أسمع زيـادهـ ... آآآدري أن ولدي غلط ومازال غلطـان .....
بس لو شنو يسوي هذا ولدي وأنــا أأمــه مستحيل أتخلى عنـه ولـه أأتـــركهـ ..تعرفيـن يعني شنو مستحيــل ..
حطي روحج بمكـاني .. وبو فيصل طرد فيصل ولدج ... شراح تسويــن ؟
أم فيصل اللي كلام أم عبدالعزيز للحيـن مضايقهـا قالت : عيالي مايسون بلاوي طلال وخاصـه فيصــل .. لانه يحب بنتـج ....
ومستحيل يسوي عمايل ولدج
مستحيل يجي لبيـتــكم لمـا نكــون كلنـا مجتمعيـن عندكم .. ويفصخ الخطــوبــه جداامكم وجدامنا .. ويقول مااااابيـــهــــا .. لأنـــــــي آآكتشفت أنــي ماأحبهـا ...... لأني أكتشفت أنهـا يااااااهـــل وبعقل ياهــل وماتصلح تكون زووجـــه .. وبعديـن بقلبي وحدهـ ثانيـه
أم عبدالعزيز اللي زادت لما ذكرتهـا أم فيصل بذيج الليــلـه اللي منهــا أبتـدى عذاب طلال .
.
.
.
.
.
.
الساعه 11 ونص بالليـــل

أتصلــت مشاعل على طلال عل وعسى يحس فيهــا
ورد عليهـا طلال بنفس اللهجه الجافــه :أأوووووف .. آآآلــو
مشاعل: هــلا طلال
طلال بدون نفس: هــلا ..
مشاعل : طلال ..أدري آن أتصالاتي تضايقك بس أأبي أعرف شي واحد وتكفـى جاوبنـي عليــهـ
طلال ( ياااااااااااااااااااللـــ ه ) : خيــــر !؟
مشاعل : آنـا مضايقتك بشي ؟ شفت مني شي ضايقك ؟؟ مقصرهـ بشي معاك ؟
طلال : أممم .. آظنج قلتي شي واحد ... ومشالله عليج صفتي لي أسألـــه كثر شعر راسج
مشاعل سكتت شوي بعد مانزلت دمعه على خدهـا وقالت : آنـت للحيـن تحبنــي ؟
طلال بستهزاء : ويــن قاعديــن فلم عربي ؟؟!! شنو تحبني وأحبك .... آآخلصي شتبيــن ... أأبي أأسكر لاني بطلع
مشاعل بصوت خافت : الساعه 11ونص اللحيـن !!؟
طلال رفع واحد من حواجبه بأستنكار وقال : خير ياطير .. لو الساعه 3 الفيـــر ..... شلج خص أنتـي أطلع وقت ماأبي وأرجع وقت ماأبي ...
خوش واللــه هذا وأحنا تونــا خطوبه بس وأبتـدى حب التملك فيج ... عيل لا تزوجنـا شلـــون ...؟؟( بأسلوب يستفز ) حياتي .. عمري انتي ..... لا جيت أأطلــع ولــه أأدش
ماأحب حد يقولون الوقت متأخر اللحيــن .. لاني أأذا سمعت شي مايعجبنــي ترى عاادي أأأأجرح مشاعرج بكلام مابيعجبج
مشاعل صاحت وقالت : حـــــراااااااااااام عليـــــك
طلال : حيــاتـــي ... وينـــج فيــه اللحيــن ؟
مشــاعل : بالبيـــت ....
طلال : حد حولج ؟
مشاعل : لا .... كلهم تحت بالصاله
طلال : آهلي عندج صح ؟؟
مشاعل : دامك تدري ليش تسأل ..
طلال اللي بسرعه قلب الموجه وقال : عمري دقايق وأأكـــون عنـــدج ... مسحي دموعج .. ونزلي تحت الصاله معاهم ..... ماأبيج تصيحيــن
أأأبي أأأجيكم أألقــا زوجتي أأحلــى الحضور ..
مشاعل أستغربت منه وقالت وهي مازالت دموعها على خدها : مــاأبي أنــزل ... وماأبي اأأشـــوفــك ...
طلال : آفـاا .. ليش ماأشتقتي لي؟؟....
مشاعل ماردت
طلال : قلبي أنــا جــا اللحيـن .. وصدقيني بحط حد لدموعج اللي كل يوم تنــزل ... فياليـت تمسحينهـا من اللحيــن
مشاعل : آوكي ..
طلال : مع السلامه يابعد هلي
مشاعل : مع السلامه حبيبي ( وسكرت )

صاحت شوي لكنهـا مسحت دموعهــا وتذكرت كلام طلال
( قلبي أنــا جــا اللحيـن .. وصدقيني بحط حد لدموعج اللي كل يوم تنــزل ... فياليـت تمسحينهـا من اللحيــن )


شالـت روحها ولبست شيلتهـا ونزلت تحت الصالـه اللي كانوا كل أهلهـا مجتمعيـن تحت
بستثنائهـا هــي


أول مانزلت ألا بو عبدالعزيز يقول : هـــااا .. نزلتي عن عرشج ..ههههه .. تعالي يابنـتي
شيخه : لا لا ... تعالي قعدي جنبي أأنــا .....
محد من اللي حولهـا كان يدري عن عذابهـا لكنهم حاسيـن بحزنهـا اللي دوم تحاول تخفيـه بالضحك والغشمرهـ مع اللي حولهـا
جــات وقعــدت جنب شيخه
وأبــتــدت سوالف تجيبهم وسوالف توديـهم لحد مارن تلفون الصـالـــه
شالته جواهـر وكان صوت طلال : هـــلا طــلال ... آآآيــه كلنــا بالصــالــه ... ( تطالع مشاعل ) .. بس على طول وويــن مشاعل مستعيل ع الحب
الا شيخه تقول : من مساعه أنحن عليــه تعال معانـا مايبي ... ومن قالت لــه مشاعل تعال جــى طيران ......
مشاعل وهي تأشر على روحهـا : آآنــا ...؟ من قال ؟
أم فيصل : وانــا أقول شعندها نازلــه وهي توهـا تقول أنها تعبـانه وبترتاح ... أأثرهـ عشــان طلال هـاااا
مشاعل أبتسمت بخجل وسكتت رغم أنه قلبهـا ناغزهــا بس هي تحاول تهدي روحهــا
جواهـر لطلال : معــاك معــاك ... زيــن الحيــن بنفتح لك البـــاب .... ليش مابدخل سيــارتك ؟؟ .. آآهـاا أوكي ... يلا مع السلامه
وسكرت ...
جواهـر لأمهـا : يقول فتحوا لـه البـاب الصغيــر ..
أم فيصل : ليش مابيدخل سيـارتـه ؟؟
جواهــر : مادري عنــه ؟
أم فيصل لفيصل : قوم يبـــه أأفتــح لطلال البــاب
فيصل وهو يقوم : أن شالله يمه .. مع أني صاير جني ناطور ...
ضحكوا اللي بالصاله وطلع فيصل

فيصل فتح البــاب ودخل طلال اللي كان لابس بنطلون وقميص ونظـارهـ شمسيــه وبيــدهـ كيس صغيــرهـ وعلى شفاتهـ أبتسامه غامضه : هــلا فيصـــل
فيصل ماكــان يحبه من اللـه قال : هــلا طلال شلـونك
طلال : الحمداللـه تمام ..... وأنـت شحالك ؟
فيصل : الحمداللـه ... تفضل
طلال : آآخــتــك داااخــــل ..
فيصل وهو يسكر باب الحوش : يقولون .....
طلال هز راسهـا بسخريـه ودخل داخل وهو يمشي بخطوات كلها شموخ وثقــه ...
ودخل الصاله ..
طلال كــان يتميــز بجرأتــه الزايــد واللي تتحول لوقـاحه أأحيـــان ... فأول مادخل قال : حلــــــو .. الشعب مجتمعيــن هنـــي ...
( بشاعريـه مزيفه ) وخاصــه شعولتي ..
مشاعل أبتســمــت رغم أنه قلبهـا أبتـدى يرجف .. مو عشـان شاف طلال ... لا .. عشانه حاااس بمصييبــه بتصيــر
بو عبدالعزيز اللي تصرفات ولدهـ تغثه ساعـات وتفشله دوم قال : تعال طلال أقعد ... أستريح

دخل فيصل ورجع قعد بمكــانه وطقع حق طلال قعد ماقعد هذا شي راجع لـه

طلال وهو يفصخ نظارته ويحطهـا بـ مخبـى القميص اللي عند الصدر : لا لا لا لا .. مشكوريــن وكثر اللـه ألف خيركم .... أنــا مو جاي أقعد ولا استـريح
أأنــا جاااي أريح مشــاعـــــل
الكل أأأأأستـــغــــــرب من كلام طلال .. وشيقصـــد من كلامــه هـــذا
وأأأكثــر شخص أنقبض قلبــه من هالطاري مشاعل اللي أنمحت الابتسامه تدريجيـا من على شفايفهـا
طلال : آآنــــا جـــاي أأقول لكم اليــوم .. آآنــي ماأأبي بنـتتـــكم .....
الكل أنصدم ومشاعل أوقفـت ووقفت معاهـا شيخه وأم فيصل
طلال يكمل كلامه : آآآآدري منصدميــن وحالاتكم حالـــه ..... بس أنـا ومشــاعل كلش ماننفــع لبعض .. لأسبـاب واايـــد وحبت أأقولهـا جدااام الكـــل
عشــان تعرف مشـــــاعل ليــــــش تغيرت عليهــا ... (يتكتف ) .. مشاعل ياااهــل بعقـــل يااهــل .... وصراحه أن ماأحب البنت اللزقـه مثلهــا
يعني ماتعطيني فجــه عشــان أأشتــاق لهــا ... و .. شنو بعد ...!!؟.. آآيـــه تذكرت .. آآآنـــا لما أعرضت علي أأمي اأأنـــي أأأأخذهـا قالت لي مشاعل
خوش بنت .. ثقيله ورزينه وقويــه ..... وبصراحه ... والصراحه راحه .... كل الكلام اللي سمعته خرطي .. ولا كلمه طلعت صح لاهـي ثقيله ولا رزينه .. لأنها أربعه وعشريـن ساعه تتصل وله تطرش مسجـــات بالعربي تتلزق ....ولا هي قويه لأنــه من صرنــا لبعــض وهـــي أأضعف منهــا ماافـــي
قاطع كلامه صوت عيسى اللي صرخ معصب : جــــب ولا كلمـــــه ... يالـــ .....
طلال وهو يسكته : لحظه لحظه .. لا الكبــار تكلمووا .. اللي بعمرك يسكوتون تسمع حبيب قلبي ... ( يكمل كلامه ) .. وين وصلت ... آآيـــه
مشاعل بختصــار لعبـه بــاربي ..... حلــوهـ ماقلنـا شي .. وأذا ع اللبس ماعليهـا كلام ... ( يأشر على راسه ) بس العقــل عندهـا ..... صفـــر ..
وأفضل لهني وأسكت ... حرام أطلع فضايحها جدامكم كلكم ..... وعلى فكرهـ آآنــا أأحب وحدهـ ثــانــي تسوى مشاعل وطوايفهــا .....
( يرفع الكيس اللي بيدهـ ) وهــذي سخافــات مشـاعل ... أأقصــد هدايـاهــا ..... ( يحذفهــا على الارض ويوجه الكلام لمشاعل ) أأحتفظي فيهم لج يابنت عمي .. وعطيهم اللي بيتقدم لج بعدي .....
مشاعل مــاتت صياح وهي حاطه يدها على حلجهـا تحاول تكتم صوت انينها والصدمه اقتحمت ملامح ويهـا

فيصل وهو يروح لطلال ويصرخ عليــه : يالنــذل .... آآآآآآآطـــلع برى أأأشوف .. ولا أأبي أأشوف رقعت ويهك هني ... لا تعتب هالبيت مرهـ ثانيـه تفهم
طلال وهو يطالع فيصل من فوق لتحت : وليش أعتبه أأصـــلا ... ( بستحقــار ) .... عن أأذنكم .. ( يكلم مشاعل ) أن شاللـه أأكون ريحتج اللحيـــن
عن أذنج يابنت عمي

وطلـــع ولحقــوهـ فيصل وعبدالله وعيسى اللي قلبــوا الدنيــا عليـــــه
وعيسى اللي ضربه بس فيصل مسكــه وقال عبدالله : مالــه داااعـــي توسخ يدك بأمثــالـــه
طلال وهو يعدل قميصه : صـــج هالعيــلــه كل ابوهـا يهــال .... ( عطاهم ظهرهـ وطلع ركب سيــارتــه وراح )
عيسى بصرااخ :هــــــدوووونـــي عليـــه خل أأأأأأأربيــــه .... مشــــااااااعل تسوااااااااااااااااااااهـ هالحقيـــــــــــــر المغرور.... فييصل هدنـــــــــي
عبدالله لعيسى : خــــلااااااااااااااااااا ااااااااص ياااااعـــيــــســــى
فيصل اللي مازال ماسك عيسى : لا تتهــور وتخسر روحك بسبتـــه
عيسى وهو يفلت من يد فيصل ويلف عليـه : عيــــل مشاعل ياااااهـــل .... مشـــاعل لزقه ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ لو أنكم هاديني عليــه
جان دفعته ثمن كل حرف قااالـــه ..

طلعــت جواهـــر اللي كانت تصيح وراحت لهم : مشــــــــــــــاعل طـــــــــــاحت علينــــا ....

دخلــوا كلهم داااخــل وودوا مشــاعل المستشفــى اللي كان صايدها أنهيــار عصبي
ولما قضت كم يوم عندهم لحد ماتحسـنت حالتهـا طلعت من المستشفــى .. وبعدهـا بكم يوم
أنفصلت عن طلال بعد مارفض بو فيصل أأي تفاهم بهلـ موضوع بعد الاهـانه اللي صادت بنتـه
وحالــت مشاعل تدهــور كل يــوم وكل ساعه وكل دقيقــه .... حالتهـا النفسيه أأتعــبــــت ..
وقامت تصارخ أأحيـــان وحاولت تنتحر مرهـ .. مثل ماعرفتــوا ..
وذبلت الوردهـ اللي كان أسمهـا مشاعل ... بعد ماكــانت أحلــى البنــات
وبعد شهــر وشوي جااا الحــادث .... وفقــدت الذااااكرهـ ورجعت مشــاعل اللي تضحك وتلعب وتتغشمر وماتهمهـا الدنيـا بللي فيهــا
وطلال ندم مثل ماعرفتــوا كلمهـا قبل الحادث بكم يوم ... يحاول يستسمحهـا بس مافي فايدهـ

.
..
.
.

أم فيصل اللي صااحت قالت : صدقيني ياأم عبدالعزيز ... لو انـتــي قلبج محترق على ولدج مرهــ .... أأنــا قلبي أأحترق على بنتي مليــون أأألف مرهـ

.
.
.
بغــرفــه شيــخه
اللي مـا تركت فراشهـا هاليــوم قاعدهـ تفكر بطلال .. وويــن ممكــن يكــون الحيــن ..!!
دخلــت عليهـا لولوهـ وقالت : ماتبيـن ريــوق ؟
شيخه : ماأبي
لولوهـ : شفيــج ؟؟ .. لا تقوليـن لي متضايقه عشـان طلال
شيخه لـ لولـوهـ : أأأبي أأعرف شي واحد بس ... طلال مو أأخوج ؟؟ ماتحسين أنتي ؟!!
لولوهـ : واللـه ياحبيبتــي يستـاهـل اللي جالــه .. هــذا جزاهـ وأأقــل من جزاهـ .. فاصخ خطوبته فيهـا ومهزئهـا جدامنـا خلاهـا بيـزهـ ماتسوى ورايح يتحرش فيهــا بعد ؟!!
شيخه بغضب : طلال ماتحرش فيهــــا ....
لولوهـ : آآيـه آيــه صدقتج ... اللحيـن بتيــن تتريقيـن وله شلون !؟؟؟
شيخه بتنرفز : قلت لج ماابي .....
لولوهـ بلا مبالاهـ : كيفــج ....

وطلعت من غرفتهــا

شيخه بتنرفز : حشــى ... هذي ماتحس كـــلـــش .. ماعندهـا أأحســـــاس ؟!! الله يعينك عليهـا يافيصل

.
.

بيـت سلمـان

كـانوا هو وطلال قاعديــن مبجـــر يسولفون ..
دخـــلــت عليهم أم سلمـان وبيدهـ الريوق : كــاهــو الريــوق وصــــل ...
طلال لأم سلمـان : تسلميــن خالــتــــي ....
أم سلمـان : اللـه يسلمك يمه .. يلا قوموا أأكلـــوا ( وحطت الريوق ع الارض وصبت الشـاي حق طلال وسلمـان )
سلمـان وهو يقعد : آآآآآآآآآهـ يايمه يوعــان ..
جـا طلال وقعد
أم سلمـان : أأكل يمه ليش ميوع ( مجوع ) روحك ؟
سلمــان لطلال : يلا طلول أأكل .. ماراح أأمد يدي قبل لا تاكل أنت
أم سلمــان وهي تقوم على أنهـا بتطلع : يلا طلال أأكل ولـه ترى هاا أأزعل عليك
طلال ببتسامه : لا كلش ولا زعلج خالتــي .. باكل
أم سلمان بادلته الابتسامه وطلعــت
.
.
وبلــشــوا أكل طلال وسلمـان
سيطر الصمت لثواني عليهم بعدهـا قال سلمـان : مــاأشوفك رحت الدوام اليــوم ...
طلال : شايف حالتـي تسمح لي أروح الدوام ..
سلمـان : شقلنــا أأحنــا .. أبيك تكون قوي ... وشغلك ماأبيك نهائيا تتهاون فيـــه ...
طلال هز راسه بمعنى ( أأوكي ) سكت شوي بعدها قال : اليــوم بروح أأدور لي شقــه
سلمان ماعجبه الكلام : شقلت شقلت ؟؟ عيد .. عيد... ماسمعتك ترى
طلال : اللي سمعته .... بدور لي شقه ..
سلمان بتنرفز : أأنت ليش عنييييييييييييييد جذيــه ؟؟؟ ليش ماتسمع الكلام ....
طلال بجديــه : سلمــان ... ماأقدر أأقعـــد عندك هنــي طول عمري .. لازم أأطلع وأكون نفسي .... بدور لي شقه أسكن فيهــا وأنت وقت ماتبي تجي حياك
سلمـان : ومن وين لك فلوس باللـه ؟؟
طلال : عندي فلوس ... الوالد شكله نسى ياخذهم منــي .... وبعديـن مابقـى شي على أخر الشهــر وبتزيد الفلوس اللي عندي ..
بـسكن بشقه والسيـــارهـ بجمع وبشترهـا
سلمـان : شوف أأنـــا بعطيك سيــارتي ... وعن نفسي بروح بسيــارة الدريول .. ليـن تتحسن أمورك وبعدهـا ردها
طلال : لا مشكور سلمـان .. ماتقصر ...
سلمان بغضب وهو يهد اللي بيدهـ : شوف .. أأذا بتطلع من عندي وبتروح تسكن بشقه ..... تاخذ سيــارتي .. وله ماتطلع ..
طلال : آآآوكي آآوكي .. باخذ سيارتك ولا تزعل ......
سلمان أبتسم وقال : آآي خلك جذي .... لا تنرفزني

.
.
.

نهــايــه الـجــزء الثــامــن


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-13, 10:34 AM   #16

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


بيـت بو فيصــل

كـانــت آم فيصــل مختبصـه فوق تحت ... لأنــه جــوا .. جنب بيتهم جيـران يداد
وهي تبي تروح توجبهم ..
وماسكه عبدالله الا يجي معاهـا ..
عبدالله بقهــر : يمـــه واللـــه مواااعد الربـــــع تكفيــن يمه برووووح ...
أم فيصل اللي تلبس عبايتهـا : مافييييييه ... بسك مجابل ربعك ذولا ... وبعديـن أول مايوصلون بيدرعمون على طول الميلس ... يعنــي ماينخاف عليهم
عبدالله : عيســووووهـ أشغلته بالله ؟ ولــه بس أنــــا اللي ويـن ماتبون تروحون خذتوني معاكم
أم فيصل اللي مطنشه كلامه وهــي تأشر لعبدالله : شــيــــلهم وأنت ساكت
عبداللـه توهـ بيتكلم الا عيسـى داش الصاله .. وكان توهـ راجع من برى
عبدالله : الله جااابـــــك ... تعال شيل القهوهـ والجااي وهالحلاويـات والخرابيط ... وودهم مع أمي بيت الجيران
عيسى وهو رافع واحد من حواجبه : بيـــت مجوووود ؟
عبدالله : لا ذيلاك طلعوا من البيــت وجوا ناس ثانيـــن .....
عيسى : وأنـت شغلتك ياأستـاذ عبدالله ... آآظــن هذي كانت مهنتك ..
عبدالله اللي من صجه معصب : عيسووهـ ترى من صجي أنــا واصل حدي ..... لا تحدنـي اطلع الحرهـ فيك
مشــى وهو متجه لباب الصاله : عن أذنكم ( وطلـــع بدون ماينطرهم يردون عليـــه )
أم فيصل اللي كانت في قمة توترهـا : حسبي الله على أبليسه هالعبدالله جانه طلع وخلانــي بروحي
عيسى وهو يجي ويشيل الصينيــه اللي كانت صج ثقيله : يـــلا ... أأروح معاااج أشـ وراااي .... يمكن ألاقي لي وحدهـ حلوووهـ تخطبينهـا لي
أم فيصل : وووويـه صج أنك متفرغ ... أأهوووو أمش بس

وطلعت من الصالـــه وطلعوا ع الحووش الا عبدالله يسلم على نايف وسعود وهم قراب من الميلس

أم فيصل بهمس لعيسى : حق ربعه طلع طيراااان .. وأنــا ياأمه قطني بالصالــه ...

مــروا من صوب نايف وسعود
الا نايف يقول : شلووونـــج خالتــي
أم فيصل لنايف : الحمداللــه تمام يمه .. شلونك أنت عساك بخيـــر
نايف : الحمداللـه طيب ... نسأل عن حالج .... ( يكلم عيسى ) .. شلونك عويس
عيسى : أصـغــر عيالك عويس .. اسمي عيسى لو سمحت ( بغرور مصطنع )
سعود بضحكه خفيفه : أأأووووهـ طلـع له رااااااااس بعد .. قام يفرق بين عويس وعيسـى
عيسى بحدهـ : شقصـــدك ؟
سعود : سلامتــك حبيب قلبي ......
عيسى : لو فيـــك خيــر عيدهـــا وشوف
نايف وهو يضحك : آآآوووهـ عصب الطيب .....
أم فيصل لعيسى : أأمش يبه أمش .... لا تقعد تتهاوش لي مع ربع أخوك .. ماني ناقصه عوار قلب
عيسى عطـى سعود ونايف نظرات الشرار يطير منهم وقال وهو طالع : عبووود ... أقضب ربعك لو سمحت

وكمل مشيــه لحد ماطلعوا من البيــت

نايف لعبدالله : شفيه أخوك ذي ... محد يتغشمر معاهـ ؟؟
سعود : أأصــــلا عيسى من زمــان مو بالعنــا ....
نايف : كلش أحنـا اللي بالعينــا اللحيـن
عبدالله قطع حوارهم وقال: هذا وأنــا واقف تحشون بأخوي عيل لا رحت عنكم
سعود : نقطعه ههههههه ... المهم يلا مشينـــا

طلعــــوا الشبـاب الثلاثــه وركبوا كل واحد بسيارته وتوجهوا لستــي مكانهم المعهوود

بينهم عند البيت اللي جنب بيت بو فيصل
كانوا أم فيصل وعيسى واقفيــن

أم فيصل لعيسى : اللـه يهداك تبي تتهاوش مع ربع أخوك .... كل واحد فيهم أأأكبر منك
عيسى اللي معصب للحيـن : عاد أكبر مني وله اصغــر منــي .. مو شغلي هذا ...... آآنـــا صراحه ماأواطنهم كل واحد منهم يقول للملاغه قومي وأنــا أقعد مكاانـــــج
أم فيصل أبتسمت لا أراديـا : اللـه يخســــك ..
عيسى أبتسم لمـا أبتسمت امه وقال : واللــه صج ... !! أنـتـي ماعاشرتيهم من جذي مو مصدقتنــي
أم فيصل : زيــن خلاص بسك حش ...... ( رنت الجرس )

شوي الا يفتح لهم واحد شكله مايريح

الشـاب بطريقه تستفــز : نــعـــم ؟
عيسى اللي ماأستلطفه قال : السلام عليكم
الشاب : وعليكم ..
أم فيصل ببتسامه قالت : أأحنـــا جيرانكم ....
الشــاب : وخيـــر ياطيــر ؟!
أم فيصل أنصدمت من ردهـ
بس عيسى تكلف بالرد عليــه : أظن مو عدلــــه موقفنــا عند باب بيتك ؟ ولــــه مـاتعــرف الذوق ؟!!
الشاب طالع عيسى من فوق لتحت وقال : الذوق هــااا ؟؟!! مانــي راد عليـــك .... تفضلوا .. تفضوا
أم فيصل وهي تدخل : دااام فضلك
ودخلــوا أم فيصل وعيــســـى بعد ماتبدلوا عيسى والشاب النظرات
دخلت أم فيصل الصاله ...بينمـا الشــاب أشــــر لعيسى على باب المطبخ وقال له : تقدر تحط اللي بيدك هنـاك ...
عيسى مشــى عنه وهو يغلي من داااخلــه ( أنــا من ويــن تتحذف علي هالاشكـال .. خلصت من مجووود .. جاني هذا ..... الله يعين بس )
دخل المطبـــخ اللي كان بايـن أنه لـه باب ثاني يدخل داخل البيــت ...
وحط الصينيـــه على الطاولـه الصغيــرهـ
وطلـــع من المطبخ لكن اللي وقفه صوت بنــت جاااهـ من ورااهـ : لو سمحت ؟؟
عيسى ألتفت عليــه وشاف آآيـــه بالجمــال قال : هــلا ..؟!!
البنـت وهي تقرب صوب الصينيــه : من منـه هذا ؟!
عيسى أبتسم وقال : آحنــا جيرانكم ..
البنــت بلهجه تحمل كل تعجرف وغرور وكبريـاء هالدنيا: من سمح لك تدخل هني ؟؟!!!!
عيسى اللي أستغرب من أسلوبهـا وقال بقلبـه ( شكلهـا قشرهـ مثل أخوهـا ) : آآخوج .. اللي سمح لي أدخل هنــي
البنــت بصوت واطي : هذا أأحمــدوووهـ مايوز يعنــي ( تعلي صوتهـا شوي عشان يسمعها عيسى .. وهي تأشر لـه بيدهـا بطريقه رفعت ضغط عيسى ) .. خلاص .. خلاص تقدر تروووح اللحيــــن
عيسى طالعهـا بنظرات أحتقـــار وطلـــع من المطبـــخ .. ألا طلع من بيتهم كلــــه ...
وهو يقول بقلبــه ( نــااس ماعندها ذرة ذوق )

.
.

بالصاله عند أم فيصل وأم أحمد ...

أم أحمد اللي فرحت لما شافت انه جيرانهم جــوا لهـا : تسلمين ياقلبي ... ماتقصريــــن
أم فيصل : شدعوهـ حبيبتـي هذا وااجــــب ..
أم أحمد اللي أسكتت باينه أنهـا أنحرجت وقالت : وووي ياأختي أحرجتيني واللـه .. مو عارفـه شقول لج
أم فيصل اللي حبت هالمرهـ قالت لـه : وي لا تقوليـن ولا شي .... ألا ماقلتي لي ... عندج عيـال ؟
أم أحمد : آآيـــه عندي ... بنتيــن وولـــد ..
أم فيصل : الله يخليهم لج ... كم اعمارهم
أم أحمد : أحمد عمرهـ 23 ... وشهد عمرهـــا 22 ... وأخر العنقود مسك عمرهــا 17 سنه
أم فيصل : الله يحفظهم ... أن شاللـــه .... مع أنه مايبيـن عليج أم عيــال ... شكلج صغيــرهـ
أم أحمد ضحكت بعدهـأ قالت : وووووي تجاملينــي ... !!
أم فيصل : لا واللـه صج .. شكلج بالعشريــن ...
أم أحمد : عمري 39 ... بعد كم يوم بدش الاربعيـن
أم فيصل : مشــاللـه مايبيـن عليج كلش ...
أم أحمد : من ذوقج ياقلبي ... ألا ماقلتي لي عندج عيال أنــتـــي
أم فيصل : آآآيـــه فديتج عندي ..ثلاث صبيان وبنتيــن
أم أحمد : الله يخليهم لج أن شاللـــه ... كم أعمارهم ..
أم فيصل : واللـه أأكبر عيالي وهو فيصل عمرهـ 26 ... وعبدالله 25 .. وعيسى كبر ولدج 23 .. وجواهـر 21 وأصغر وحدهـ مشاعل 19 سنه

وكملت السوالف تعـارف بيـن أم أحمد .. وأم فيصل اللي حبوا بعض وخذوا على بعض بعد

.
.

بيـت بو فيصل

دخل البيــت وراح صوب الكرسي ورمى نفسـه وتنهــد وأخذ الريموت وقعد يفرفر .. وحط على فلم عربي وقعد يطالــع
الا جواهـر نازلــه من فوق وهي لابسـه عبايتهـا وكل شي ...
جواهـر من ع الدري وهي تنزل بخطوات بطيئه : عيســووهـ أنت هنــي
عيسى وعينه ع التلفزيـون : لا هنــاك ..
جواهـر : هيهييهه ياخف دمك ... ويـن امي ؟
عيسى : بـ بيــت معدوميـن الذوق والذراابـــه
جواهـر اللي نزلت أخر خطوهـ من الدري وتوجهـ لصاله عند عيسى : من ذولا ..؟
عيسى : الجيران بعد من ...
جواهـر بغضب خفيف : حرام عليك عوويس ... أم مااجد مافي أحسن منهــا .. لا تقعد تغلط عليهـا ليش أنه ماتواطن ولدهـا



عيسى طالعهـا وقال : ومن جاب طاري أم ماجد والكريهـ ولدهـا ؟
جواهـر : عيــل من ؟
عيسى : ذيلاك فجوووا فـــارجوووا .... جوو بدالهم لزقــه يداد ..
جواهـر : والله أنت اللي ماتعرف الذوق
عيسى ضحك بسخريــه وقال : صدقيني لو تروحيــن بيتهم ثانيــه بس بتجيــن تحبيـن راسي وتقوليــن صراحه عيسى كلامك كله ذوق بذوق ...
جواهـر بتشكيك : شـــلااااااخ ...
عيسى : زيـــن .. شلاخ شلاخ .....
جواهـر وهي تلبس نظارتهـا الشمسيه : بتودينـي المستشفــى ولــه أروح بسيارتــي ؟
عيسى اللي راحت عن باله هالسالفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـ ـــه ... وأأنــــا أقول شناسي .. ( قصر ع التلفزيـون وقام قال ) .. أمشي امشي ..... قبل لا تهونيـن
جواهـر طلعت أول وعيسى وراهـا
لحد ماوصلــت لسيــارهـ
وعيســى للحيــن يمشي شوي شوي
جواهـر اللي مزاجها متعكر صج صج اليوم بسبب المرض : يلا بسرعه ... سنه ؟؟
عيسى اللي للحيـن على حطتــه وصل لباب السيـارهـ وفتحهـا وقال : ركبي ركبي .. ياشيـنـــج لا تعكر مزاااجج .. تصيريـن كرريهـ
جواهـر وهي تركب وتسكر باب السيــارهـ : وأنت كل الناس عندك كريهيـن ؟
عيسى : لا مو كلهم ...( ركب السيارهـ )
جواهـر : عطني اسم واحد بس .. مب كريه ؟
عيسى يشغل السيـارهـ : أأنـــا ....
جواهـر : ياملغـك ..
عيسى ببــرود : طالع عليـــج .. ( يطلع السيـارهـ من البيــت )
جواهـر : أعوذ بالله منك ياأبليس
عيسى : ليش شايفه جدامج ؟؟!!
جواهـر بتنرفز : عيسوووهـ خلاص لا تقعد تراددنـــي .. مالي خلق أتهاوش معاك ..... ترى والله أسويهـا وأنزل أروح بسيارتي بدل مغثتك
عيسى : مب بكيفج
شوي الا مشاعل اللي جايه تمشي بسرعه من بعيــد وطقت الدريشـه اللي صوب عيسى
عيسى فتح الدريشـــه وقال بشاعريـــه : هـــــلا واللــه هـــــلا ....
مشاعل ببتسامه عريضه : ويــن بتروحون ؟
عيسى : بنودي الحجيـــه المستشفـى وبنرد ( طالعته جواهـر بنظرات غضب )
مشاعل : أأخذونــي معاكم ... متمللـــه
عيسى : ويــن ناخذج معانا رايحيــن السوق أحنــا ... رايحيـن المستشفــى وبتلووع جبدج .. سألي مجرب ..... يلا أأشوف دااااخــــل ماعندنـا بنات يوصلون لعتبت الشارع
مشاعل بدلع : مالت عليــــك .... ( وراحت داااخــل )
عيسى ابتسم وقال : فديتهـا واللـه أأختـــي .. عاشقهـا أأنــا هالادمييــه ..... ماأبي اتزوج الا وحدهـ نفس مشاعل
.
.
.

الســاعه 11 بالليــل وخاصه عند سلمـان
اللي ضميــرهـ يأنبـه على الكلام اللي قالـه لطلال .. يحس روحه زودهـا شوي معاهـ ..
وأكيـــــد اللحيـن هو تضايق وزعل .... بنفسه اللي فيه كافيـــه ....
سلمـان بصوت هامس : عاد أأنــا والزمن عليــه مايصير ... مهمــا كان هو رفيجي مو يوم ولـه يوميــن .. سنيـن ويـا بعض وعارف طبعه عدل ..
آآآآكـــيــــــد تضايق منــي وأخذ بخاطرهـ ...

تم أأفكــار تجيبـه وأأفكــار توديـــه
متندم حيل على أأسلــوبــه مع طلال .. رغم انه طلال يرفع الضغط من بروودهـ
قام من مكانه وقال : لا .. أأنــا ماني ناطر لباجر ... بروح لـه الحيـن .. أأكيد مو نــايم .... أأأأكيد سهرااان

طلع من بيته وراح شقة طلال ورن الجرس
مرهـ مرتيـن ثــلاث أربــع .......... مليـــون مرهـ ..
وطلال مافتــح لـــه
سلمــان تنهـد وقال : لا يسوي لي نفس حركة مساع ؟!!!
رجع رن الجرس ... ونفس الحالـه مافتح البــاب
طلع جوالـــه ودق على طلال ... ماارد عليــــه ....
سلمــان بغضب : ياشيــنــــك لا سويــت هالحركـات .... خل أروح وأأأجيــلـــه باجر قبل لا يروح دواامـــــه .. عشان أصيــدهـ

حرك وراح بيــتــــه


.
.

اليــوم التــالي السـاعه 6 ونص ...
كان سلمـان قاعد من الساعه 6 ... بس ينطر الساعه تصير 6 ونص عشـان يطلع ويلحق على طلال وهو طالع من الشقــه
شال روحه وراح شقــه طلال ... وطق الجرس مرتيــن بس ..
مافتح لـه طلال ..
سلمـان : يعني معاند ياطلول .... آآوكي .. بشوف أنــا ولـه أنــت ....

تم وااقف عند باب الشقــه .. ولــه يتحرك رايح ورااااااد ....
ولــه يتسند على الطوفــه يقلب بالمسجات اللي عندهـ يسلي روحه بأي شي ليـن تصير الساعه 7 ...
وصــارت 7 ... حزت طلعت طلال من الشقــــه ... عشان يروح الدواام

سلمــان دخل جوالـه بمخبى البنطلون وتكتف وقال : أأأأأصيــــــــدك واللـه أأصيـــــدك
تم واقف ينطر ... مرت خمس دقايق ... ماطلع طلال ... مرت ربع ساعه ... ماطلـــع طلال ... صارت 7 ونص ونفس الحالـــه
وسلمــان ريله تعبت من الوقفــه .. لحد ماصـارت الساعه 8 ...

سلمـان هني أبتـدى الخوف يتسلل لقلبــه راح طق الجرس ... وطق البـاب بكل قوتـــه ....
ولا حيــاهـ لمن تنــادي
سلمــان : لاااااااا .. آآكيــد فيـه شي .... بس شلون أأأدخــل وهو قافل البــاب ... ( جا ببالـه على طول عبدالعزيز ) .. آآآيـــه عبدالعزيز ماكو غيرهـ
هو عندهـ نسخه لمفتاح شقه طلول
طلع من العمارهـ وراااح البيــت لعبدالعزيز ومن حسن حظـه أنه عبدالعزيز كان توهـ طالع من البيـت بيروح الشركه
سلمـان اول ماألمح راح صوبــه : عبــدالــعزيـــــز ... عبــدالعزيـــــــــز .. ياعبــدالعزيـــز
عبدالعزيز ألتفت عليــه ولما ثبت ملامحه أبتسم
سلمـان اللي صار واقف عند عبدالعزيز قال لــه : أأبيــك ضروري
عبدالعزيز تلاشـت الابتسامه تدريجيـا : خير ؟؟ شصـاير ...
سلمـان : آآآيــه خيـــر اللـه يهداك ... أنت أمس لما طلعت من عند طلال شلون كان ؟
عبدالعزيز أنقبض قلبه لما سمع طاري طلال قال : كان زيــن بخيـــر .. على نفس حالتـه
سلمــان : ياريــال ... صــــار لي سااااااعـــــه أأطق عليـه البــاب .. أرن الجرس .... مافي فايدهـ مايـــرد عليـــه ... قلت ألحق عليـه قبل لا يروح الشغــل ماااطلــــع .. ماراح ....
عبدالعزيز بخوف على أخوهـ قال لــه : زيــن يمكن مابيروح اليــوم
سلمـان : تعلمني بطلال .. طلال مستحيـــل يتغيب عن الدووام ولـه حتى ياخذ أأجــازهـ
عبدالعزيز : خرعتنــي ياريــال ... أأمش أمش .. أنــا عندي نسخه لمفتاح شقـتــه ...
سلمـان : أأمش ...
مشــوا عبدالعزيز وسلمــان ... وركبوا بسيـارهـ سلمـان ...
وسيـــدهـ لشقـه طلال ....

عبدالعزيز رن الجرس ... لكن الحال نفس ماكان ...
سلمـان برتباك واضح : أأفتـــــح بمفتــاح
عبدالعزيز وهو يطلع المفـــتــاح : هذا اللي بسويــه ... أأن شاللـه يطلع نــايم .....
سلمــان : أأذا نايم ويتصيمخ .. بذبحه لك ....
عبدالعزيز فتح باب الشقه ودخلــوهــا
لقــوا كل شي مكــانـه ومرتب .....
سلمـــان وعبدالعزيز بصوت عالي: طــــــلال .....طـــــلال ..
مامن مجيــب ..
عبدالعزيز لسلمـان : روح دورهـ وأنــا بدورهـ

تفرقـوا سلمـان وعبدالعزيز وأبــتــدوا يدورون طلال بالشقــه رغم انهـا صغيــر

دخــل سلمــان الغرفــــه لقـى السرير معفوس ....
تقدم خطوووهـــ ورى خطوهـ .. ودور طلال بعيـنــه بالغرفــه .. مالقــاهـ راح صوب باب الحمام أأفــتـــحــه بقووهـ حس أنــه البــاب أصطدم بشي
دخل الحمام وأنصعق من اللي شــافه
طلال ممـــدد بالحمام ... وهو شبـه عاري ماعليــه الا بنطلــــون .... وبايـن انه كان دااش يسبـــــح

.
.
.

نهــايـــه الجزء التــاســــع


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-13, 10:35 AM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء العاشر

سلمـان راح صوب طلال وحاول يقومــه والخووف محتل جزء كبير من قلبه لمجرد التفكير بأنـه ممكن يفقدهـ: طلال .... طــلال قوم ..
رفع راس طلال وحطـه بحظنـه وأبـتــدى يطق ويهـا بيــدهـ على أمل أنه يقوم لكن مافي أأمـــل
سلمـــان بأأعـــــلـــــى صــوووتـــه : عـــــــــبـــــــــدالــ ــــــعــــــــــــــزيــ ـــــــــــــــــــــز ...!

بالصـاله عند عبدالعزيز اللي ألتفت لمصدر صوت سلمـان ودقات قلـبـه وقفـت
راح دخل غرفه طلال وشاف باب الحمام شبـه مفتــوح راح لبـاب الحمام وشاف أخووهـ طاايـــح وسلمــان جنبـــه
عبدالعزيز دخـــل وهو ميـــت خووف على أخوهـ الوحيد قال و صوته يرجف : شـ ـ ـفـيـ ـ ـ ـه
سلمـان اللي دموعه نزلت ومو قادر يحبسهم وأبــتــدى يرجف من شعــر راســه لصبع ريلــه قال بصوت شبه عالي : مــااادري .... مــااادري
عبدالعزيز لسـلمـان وهو يحاول يتماسك لأخر لحظه .. : حاول ترفــعه ... خلـ نطلعه من هنــي ...
سلمــان قام وقف وريلــه بالغصب شالــتتــه وأرفعوا طلال هو وعبدالعزيز وطلعــوا
ومشــوا فيــه لحد السرير ... وسدحــوا على السرير بالعرض ...
جسمه فوق السرير وريلــه تحت ..
عبدالعزيز قعد جنب طلال وقــال : طلــول ... طــلال تكفـى واللي يرحم والديك رد علي ...
( طلال على حالتــه مايرد ولا يتحرك .. رفع نظرهـ لسلمـان وقال ) .. روح جيب مااي ...
سلمـان قام وجاااب ماي بدون مايرد ....
عبدالعزيز صب شوي بيدهـ ورش بوي طلال اللي ماتغيرت ملامحه الجامدهـ
عبدالعزيز اللي خلاص ماقدر يتمالك نفسـه أكثــر صرخ بسلمـان : أأتصــــــــــل بالاسعـــــاااف ...

.
.

بعد دقايق كانت سنيــن بالنسبـه لعبدالعزيز وسلمـان اللي قاعديـن يحاولون يقومون طلال بدون فايـدهـ
وصلـت سيـارهـ الاسعــاف
وقام سلمـان فتــح البــاب
ودخلــوا الاسعــاف ... وشالــوا طلال على النقــالـــه وطلـعـــوا فيــــه لسيـارتهم بـــرى .... وحركوا على المستشفـى
ولحقوهم عبدالعزيز وسلمـان ....

بالمستشفـى وبعد ساعـات من الانتظــار ودكتور داش ودكتور طالـع
أكتشفــوا أنـــه طــــلال مهمل نفسـه لدرجه فضيعه ... ماياكل وهذا سبب له فقر دم .. بالاضافه للصخونه وحرارته اللي ماتنزل ووصلت لـ 40
وكان هذا سبب طيحته ... جسمه ماقدر يستحمل أكثر .. ومن الطيــحـــه يــدهـ ضربـه بقوهـ بشي صلب ممـا سبب كسر بسيط بيدهـ اليســار
رقدوهـ بالعنـايـه المركزهـ لحـــد مايصحــى ... وقاموا بأجراء كل الشغلات اللازمه ..

برى غرفه العنايه المركزهـ كانوا واقفيـن عبدالعزيز وسلمـان اللي ماغير يحاتــون طلال
وكل واحد يدعي من كل قلبـه أأنـــه مايكون صار به شي
طلع الدكتـور وطمنتهم وقال لهم أأنــه أن شاللـه بعد 24 ساعه أو 48 ساعه بالكثير بيقـــوم ...
وهذا كلـه بسبب الارهــاق اللي أقتحم جسمه والاهمال الواضح بصحته
الدكتور اللي كانت مصري قال لعبدالعزيز وسلمـان : من فيكم أخوهـ ؟!
عبدالعزيز بسرعه : أأنــا دكتــور ...
الدكتــور : بص ياأسـتـاز .......( وسكــت لأنه مايعرف أسم الشاب اللي يكلمه )
عبدالعزيز قال له : عبدالعزيز ...
الدكتور أبتسم وقال : بص ياأستـاز عبدالعزيز .. طـلال محتاج راعيـه صحيه ....لأنـوا باين انو مش مهتم خالص بنفسو .... ( قال بغشمرهـ ) .. فياليت تـ أ ـول لولدتك ماتسبهووش خالص لحد مايبـأهـ زي الحصان ...
عبدالعزيز اللي تضايق حيل لما جاب الدكتور طاري أمــه ( شلون راح ترعـاهـ أمــي ... وأأأأأبوي الله يسامحه مانعهـا تعرف أخبارهـ حتى ) قال لدكتور : أن شاللـه دكتــور ... زيــن نقدر نشوفــه ؟
الدكتــور : آآهـ بتـأدروا ..بس أنــا شايف أنكو تسيبوهـ دلوأـتـي يستريح وتيجوا وأـت تــانـــي
سلمان اللي مافيه صبر : زيــن دقيقه دكتور بس نشوفـه مابنزعجه
الدكتور بصدر رحب : ولا يهمك ياسيدي ... خوشوا شوفوه ... بس بدون أزعاج ...

راحوا سلمـان وعبدالعزيز
يتطمنوا على طلال ...
فتحوا البــاب ودشوا أثنينهم ... وشافوا منظر طلال اللي يحن لــه أأأقــســى قلب بالوجود
حاطيـن عليـه وايرات شكثر ...وويدهـ اليسار مجبسـه ..
وعلامات التعب والارهاق باينــه على ويهــا ... ولا كأنــه شاب بالعشرينــات ..
اللي يشوفه بهلـ منظر يعطيه 39 بدون تفكير حتى

بيت بو فيصل
ع الساعه 9 الا ربع الصبح

كـانــت أم فيصــل وجواهـر قاعديــن بالصــالــه يطالعون التلفزيــون ..
ومشــاعل فوق بدارهــا ....
أمــا عيسى كالعادهـ برى مع ربعــه وعبدالله بالدوام هو وأبوهـ ... ومعرسنـا طلع من الساعه 8
رن الجرس بطريقه مزعجـــه جنه اللي يرن الجرس صبعه لزق فيــه ...
جواهـر بغضب : وووووووووووووويــــع .. يعل يدهـ الكسر اللي معلق الجرس جذيـــه
أم فيصل اللي عصبت بعد : يعلـه العافيــــه أن شاللـه ..... منو ذي
جواهـر وهي تقوم معصبه : يعلـه المرض الا .... أأنــا أأوريج فيــــه ....
أم فيصل : يمكن يهال الفريج
جواهـر وهي تطلع : والله لا أنثرهم لج هالبزاريــن اللي مايستحون

وطلعـت الا صوت أمهــا : طالعه بدون شيلـــه ...؟؟؟؟
جواهـر ردت وقالت : من هالمزعجـيــن نسيت روحي
راحت جواهـر جابـت شيلتهــا وللحيـــن الجرس معلللق ....
ونزلت بأسرع ماعندها وطلعت لبـاب الحوش

فتحت البـــاب الا بشـــاب وسيم لكن شكله مايريح كلـش( أكيد عرفتوهـ)
قال وهو يشيل اللزقــه اللي حطهـا ع الجرس : سنـــه ليـن تفتحوون ؟؟
جواهـر بغضب : جذي النـــاس يطقوون الجرس ...
الشـاب وهو يطالعهــا بنظرات من فوق لتحت وقال بصوت هادي بعد ماركز على ملامحها: هـلا واللـه
جواهـر اللي مازالت معصبه : لا هـلا ولا مسهـلا .. شتبي ؟؟؟!!
الشـاب : جذي النـاس يكلمون جيرانهم اليداد
جواهـر : والله جيرانـا اليداد المفروض يحترمون جيرانهم مو حاط لي لزقه ع الجرس ... ماعندك صبع ؟؟
الشـاب اللي عاجبه الوضع قال : صبعـي يتعب من الجرس ... قلت أحط لزقــه أأحســن
جواهـر اللي كانت تتميز بجرائتهـا الكبيرهـ: شتبي أخلص ...؟؟؟!!
أحمد : جاااي أرد لكم قشكم
جواهـر : ماأشوف بيدك شي ؟؟؟!!! تستعبط أنت ؟
أحمد قرب شوي من البـاب : شفيــج الله يهداج كلتيني .... حشى مو لســـان عليج
جواهـر اللي رجعت خطوهـ للورى لما قرب قالت : بتقول شعندك ولـه شلون ؟
أحمد يغمز لها : يعجبونـي البنــات الجريئات ...
جواهـر : صج أنك قليل أأأأأدب ... ( دخلــت وسكرت البــاب بويهـا )

أحمد ضحك شوي وراح بيتــه
دخل الا شهد بويهـا : ويــنــك أنت من مسااعــه أدورك .. مابتودي أغراض الجيران ؟
أحمد : رحت أتأكد أذا هم موجوديـن ولــه لا ...
شهد وهي تتخصر : وش لقيــت أن شاللـه
أحمد : موجوديــن وعندهم بنــت أأأأأف قطعه .... قمر يمشي على ريليــن
شهد : واللـه حمووود لو تتحرش بالبنـت لا أعلم عليك أمـــي ... ذولا جيرانــا دور لك غيرهــا
أحمد وهو يروح المطبخ : بس فتحت لي الاسطوانه المعهووودهـ ... المهم خليني أروح أأودي لهم أغراضهم ....
شهد رفعت واحد من حواجبــه وزادت ملامحهـا اللي تتميز بالجذابيـه والغرور ودخلـت دااخل
أحمد شالـ الصينيـه وراح لبيـت الجيران ورن الجرس ثلاث مرت ورى بعض ... ونطـــرهم يفتـحـــون ...
بس لا حيـاهـ لمن تنــادي .....
أحمد : لاااااا .. شكلي لازم أتبع الطريقه اليديدهـ ..
حط الصينيـه جدام الباب وراح بيتهم وجااب لزقــه وحطهـا ع الجرس ... ورجع بيتهم بعد ماأطلق ضحكه خفيفه

داخل بالبيــت اللي أأنزعجووووا من الجرررس

جواهــر بعد ماقالت لأمهــا عن أأحمد والحركه البايخه اللي سواهــا قالت : الله ياااااااااخذهـ أن شاللـــه ... شهلـ بلشــه
أم فيصل اللي صج صج عصبت قالت : أنــا أعلمج فيــه ....
قامت ولبست شيله جواهـر وطلعت فتحت البــاب الا عيسى بويهـا
أم فيصل : عوووويــس !!؟
عيسى وهو يشيل اللزقـه : هــلا يمه
أم فيصل : شهلـ سخافـه ..؟؟؟
عيسى بستغراب : شنو؟؟
أم فيصل : شحقه حاط اللزقـه ع الجرس ؟؟
عيسى : آآنـــا ؟؟؟ من قــال...؟ توني واصل ..!! حتى شوفي سيـارتي صافهـا هناك عند الباب العود كنت بتصل لكم علشان تفتحون لي الباب بس شفت الصينيـه حاطينها هني جيـت.... لقيـت لزقه ع الجرس توني بشيلهـا الا أنتي بويهــي
أم فيصل بغضب : شيلهم وتعــال لي ... أبيــك تروح بيت الجيران وتكلم ولدهم ....
عيسى وهو يشيل الصينيـه : ليش ؟؟؟ شسالفه ؟!!!
أم فيصل : قاعد يحط لنـا لزقه ع الجرس ويحشرنـا بالبيــت ... طلعت له اختك يكلمها بوقاحه
عيسى تغيرت ملامحه الـى الحدهـ : شلون بوقاحه ؟؟؟؟
أم فيصل : أأأدخل اسأل اختك ...
عيسى دخل وحط الصينيـه على الطاوله اللي بالصاله وسأل جواهـر اللي قالت لعيسى بالتفصيل الممل شصار
عيسى هز راسه وقال : آآآووكـــــي .. أأووكي

وراح بيــت الجيران

طق الجرس مرهـ مرتيـن ثلاث أربع ورى بعض
لحد مافتح لــه أحمد
أحمد ببتـسامه على جنب قال : هـــلا بالجار
عيسى وهو يأشر لـه بصبـعه : واللـه أن شفتك مار جدام باب بيتنــا مرهـ ثـانــي لا أأخليـــك تنـــدم ...
أحمد رفع واحد من حواجبه : خيـــر أن شاللـه ؟؟ شصــاير
عيسى : لا تقعــد تتغيشم ... هالحركه اللي سويتهـا من شوي بعديهـا لك بمزااجي بكيفي .... لكن أن فكرت تعيدهـا مرهـ ثانيــه .. نصيحه مني .. جهز كفنك
أحمد : جاينـي تهددنــي ؟
عيسى : وأهــدد طوايف أأهلك أن قربت عتبت بيتي مرهـ ثانيـه
أحمد : كنت تقدر تطلع أنت .. وماتطلع الـ .....( بطريقه مستفزهـ ) الأخت ..
عيسى كان بيرد عليــه بس عرف أنــه قاعد يتفاهم مع واااحد مايسوى طالعه من فوق لتحت وقال : أأنـــا حذرتك .. وصدقني بتندم

وأبـتــعد عنـــه

دخل أحمد وسكر البـاب وراح دخل الصالـه
شاف مسك قاعدهـ بالصـالـه تقـرى بكتـاب صغيــر وعليهـا نظارهـ للقـراءهـ ..
وشعرهـا الاسود الكثيف جايبتـه على كتفهـا الايمـن وتقـرى بأندماج
أحمد اللي داش وهو يكلم نفسه : على بالـه كلش خرعني بهلـ كلمتين اللي قالهم ... لو هو ريال صج جان طلع لي هو مو مخلي القمــر تفتح لي الباب.... ( قعد جنب مسك ) باللـه وين تستحمل قلوبنا هالمنظر ..... جاي يطلع رجولتـه علي مالت عليـه وعلى أهلـه
طول على التلفزيـون وقام يفرفر ويتنقل من قناهـ لقنـاهـ وأستقر على ميلودي كانوا حاطيـن اغنيـه أجنبيـه صاخبــه
طول عليـها بطريقه مزعجــه وقعد يسمعهـا
مسك سكرت الكتاب وطالعته وقالت : يعني تشوفني قاعدهـ أقرى .. تجي تطول على التلفزيـون شحقه ؟ نحــاســـه
أحمد طالعهـا وقال : واللـه أظن عندج غرفه تقريـن فيهـا سخافاتج ذي ......
مسك عصبت وقالت : محد سخيف الا أنــت ...
أحمد : أأقول أأقول ... لا ترفعيـن ضغطي ..... تبيـن تكمليـن الجو الرومنسي اللي كنتي عايشه به روحي غرفتج وفكيني
مسك قامت وقالت : وهذا اللي بسويه على بالك قعدتك حلوهـ ..؟ ( أبــتــعــدت عنه وهي تكلم روحهـا )

وراحت غرفتهـا وسكرت البـاب وحذفت الكتاب على سريرهـا وقالت : آآآف مالت عليه الخايس ... خرب علي القصــه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-13, 10:36 AM   #18

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد ماتطمن على أخوهـ بالمستشفـى رجع البيــت واللي وصله سلمـان نزله عند باب بيته وراح
دخل البيت وهو شايل بقلبه هموم الدنيـا ويدري ومتأكد أنه أبوهـ بيسألــه وين كان وليش ماجا الشركه
وتحقيقـات لها اول مالهـا أخر وهو مالـه خلق يجاوب على سؤال واحد بس
شاف الساعه بيدهـ لقـاهـ 11 الا ثلث
راح سيدهـ غرفتــه وسكر البـاب وقعد على حافت سريرهـ وقال : اللحيـن شلون أأقول لهم أنه طلال مرقد بالمستشفـى ؟!! أأأبوي أدري به مااظن بيهتم
بس الوهقه أمي اللي يمكن يصيدها شي لا درت ... مو كفايه انهـا محرومه منــه بعد تدري أنه مرض وهو بعيد عنهــا ..شبتسوي ؟؟
( مسح ويهـا بيديـنه الثنتيــن وأأطلق زفيـــر طلع من أعماق قلبه وقال ) يااااااااللـــه .. صج وهقـــه

دخلت عليه أم عبدالعزيز اللي كانت ماسكه بيدها المدخن على أنهـا بتبخر غرفه عبدالعزيز مثل كل يوم
وأول ماشافت عبدالعزيز بغرفته أأخــتـــرعت وحطت يدها على صدرهـا : بسم الله الرحمن الرحيم .. من متى أنــت هنــي ؟؟
عبدالعزيز طالع أمه وقال : توني واصل
أم عبدالعزيز : شفيك راجع مبجر من الدواام ؟؟ مو من عوايدك ؟!!
عبدالعزيز سكت شوي بعد مانزل نظرهـ لتحت ورجع رفع نظرهـ وقال لأمـه : تعــالي يمه قعدي ....
أم عبدالعزيز جات وقعدت جنب ولدهـا وهي أبـتــدت تحاتي ..: خير يمه شصـاير ؟؟ شفيك ؟
عبدالعزيز وهو ياخذ المدخن من يدها ويحط على الطاوله اللي جنبه : خيـــر أن شاللــه ... بس واللي يرحم والديج يمه بدون أنفعالات وصراااخ ....
أم عبدالعزيز خافت قالت : قول يمه شصــايـــر
عبدالعزيز : بس توعديني ماتشيليـن البيـت على رااسج ..؟
أم عبدالعزيز بنفاذ صبر : آآيــه أنت قول بالاول ... بعديـن يصير خير
عبدالعزيز بعد ماسكت شوي متردد يقول لها وله لا .. : واللــــه يمه .... ( سكت شوي وقال ) مو عارف شقول لج صراحه .....
( رجع سكت وقال بعدهـا ) طلال .....
أم عبدالعزيز زاد خوفهــا أأكثر من أول : يمه ولدي ...!! شفيـــــــــــــــــه
عبدالعزيز يهدي أمه : أأهدي يمه ... مافيــه الا كل خيـــر .... بس هو تعب شوي اليوم الصبح وودينـاهـ المستشفـى
أم عبدالعزيز بخوف أكبر : عبدالعزيز يمه ... من صجك ولـــه تتغشمر
عبدالعزيز : يمه الله يهداج هذي السوالف مافيها غشمرهـ
أم عبدالعزيز قامت وقفت : قوم يمه قوم .. ودنـي حق أخوك خلني أشوفـــه .....
عبدالعزيز : وأأبـــوي ؟؟
أم عبدالعزيز بغصه : مالي شغل أنــا بأبوك .... خل يسوي اللي يسويــه ماراح أأقعــد هنــي وأنطـر ولدي ليـن يروح من يدي ..... أأبوك هذا مايحس
ماعندهـ ذرهـ أأحساس .. ( نزلت دموعهـا ) .. بس أنـا ماأقدر أأكون مثله .. لو شنو سوى طلال هذا ولدي ... تعرف يعني شنو ولدي
عبدالعزيز قام وقال : عــارف يايمه شكر قلبج محترق عليــه ... بس ماأقدر أوديج له اللحيـن مانعيـن الزيـارهـ عنه ... ليـن العصــر
أم عبدالعزيز بترجي : تكفى عبدالعزيز ... ودنـي خلني أأشوفــه مابزعجه .. بس أأشوفـــه أأريح قلبي ... ( صوتهـا قام يرجف ودموعهـا تزداد ) .. صار لي شهور ماشفته ..... وأنــا أأذاا غاب ساعه عن البيـت أأموووت
عبدالعزيز عورهـ قلبـه على أمــه قال بعد صمت قصير : آآوكي يمه .. راح أوديج لــه اللحيـن بس توعديني ماحد يعرف أنج شفتـــه
أم عبدالعزيز ردت بسرعه : واللـه ماأتكلم .. ولا أقول أني شفته .... بس ودنــي أأأشوفـــه
عبدالعزيز : آن شاللـه يمه ... روحي لبسي عباتج وتعالي لي السيـارهـ .... ( جات بتروح بس صوت عبدالعزيز وقفهـا ) .. بس يمه طلبتج لحد يعرف أنج رايحه لطلال ولـه انج بتشوفينــه .. علشــان مصلحت طلال
أم عبدالعزيز اللي لأول مرهـ من فارقت طلال أبتسمت قالت : أن شالله ...
وطلعت من غرفة عبدالعزيز راحت تجيب عبايتهـا
بينما عبدالعزيز اللي شال روحه ونزل تحت وركب سيارته ينطر امه تنزل وهو تفكيرهـ عند طلال اللي حالته ماتســـر
قطع حبل أفكـارهـ صوت جوالـه يعلن أستقبال مسج
أخذ عبدالعزيز جوالـه وقـرى المســج

" أشتقت لكـ في وقت أنا كنت بأنساكـ ...
وأمطر خيالكـ في عيوني سحابه...
أكذب عليك إن قلت أفكر بفرقاك..
البعد والنسيان ماقوى عـذاابــــه

شدعوهـ صار لك فترهـ ماتتصل ولا تدق رقمي ..!!
لهدرجه أنت ناسيني ولـه تتناسى وجودي ؟؟!! "

عبدالعزيز أستغرب من المسج ... بس لما شاف الرقم طق يبهته علامه على النسيـان : ياااااللــــه ... صج صج نسيتهــا ..
أتصل عليهـا لكنهـا ماردت عليــه
عبدالعزيز : ولييييييــه هذا وقته تزعل .... ( رجع اتصل مرهـ ثانيـه الا أأمــه جات وركبت السيارهـ )
أم عبدالعزيز : يلا يمه حرك ...
عبدالعزيز اللي كان متصل لما ركبت أمــه .. رن رنه وحدهـ وسكر أول ماقالت له امه حرك وحط جوالـه جنبــه وراح على المستشفى

بالمستشفـى
بعد أأصرااار وحنــه من ام عبدالعزيز رضـى الدكتور أنه أم عبدالعزيز ( بـــــس ) تدخل تشوف طلال
وعبدالعزيز ينطرهـا برى ومايدش .. علشـان لا يزعجون المريض

دخلــت أم عبدالعزيز وشافت طلال ماقدرت تمسك روحهـا وصاحت على حال ولدهـا اللي بايـن الهم لاعب فيــه قربت صوبه وحطت يدها على يبهته
اللي كانت داافيـــه وقالت : طـلال ...
طــلال مارد عليــه
أم عبدالعزيز بعتب : جذي ياطلال ... جذي تطلع من البيـت ولا تقول أمي بيحترق قلبهـا علي ....
( صوتهـا اختنق وقالت ودموعهـا مختلطه بصوت صياحهـا ) طلال يبه أرجع البيــت .. وصدقنـي أنـا بخلي أبوك يرجعك مثل ماطردك
طلال على نفس حاله
أم عبدالعزيز : يبه طلال رد علي ...لا تخليني جذي أكلم روحي جني مينونه ..
سكتت وغرقت بنوبه بكاء حادهـ وهي تحاول بكل قوتـهـا انـهـا ماتطلع صوت وهي تصيح عشان لا تزعج طلال
مدت يدهـا ومسكت يد طلال اللي كان فيها السيلان ..وباستهـا برقه وحنـان بالغ ونزلت وحدهـ من دموعهـا على يد طلال الدافيـه
تمت على هالحال تقريبا 3 دقايق أو 4 .... لحد مادخلت عليهـا الستتر تطلب منهـا أنهـا تطلـــع
وبعد محاولات كثيرهـ طلعـت أم عبدالعزيز وهي ميتــه صيــاح
عبدالعزيز اللي كان واقف عند باب الغرفـه ومسند راسـه لورى
أول ماطلعت أمه من الغرفه حركت على أنهـا بتطلع من المستشفـى ولحقهـا عبدالعزيز بدون مايفكر حتى يسألهـا عن طلال لانه عارف انــهــا شافت طلال بأسوء حالاته

ورجعوا البيــت
أول ماصـارت الساعه 2 الظهــر
كـان عبدالعزيز قاعد بالصالــه ينطر دخلت أبـوهـ البهيـه .. وهو عارف أنه بينزف عدل
جاته معانـي وقعدت جنبـه : عبدالعزيز ...
عبدالعزيز : همممم
معاني بعد تردد قالـت : آمم ... أبي أروح عند ....أحلام ..
عبدالعزيز اللي لقاها فرصه عشان يشوف سارهـ ( خطيبـتــه وأخت أحلام رفيجت معاني ) : متـى ؟
معاني بفرحه : يعني بتودينـي ؟
عبدالعزيز أبتسم لها من ورى قلبه : شفيج مو مصدقــه
معاني : لا بس قلـت يمكن تقول لي لا وله شي ... لأنـك من راح طلال وأنـت مالك خلق شي
عبدالعزيز طالعها بأندهـاش ( حتى أنـتــي أنتبهـي لهلـ شي ) قال لهـا بعد ماحط يدهـ على كتفهـا وهو يغير السالفه : العصر جذي بوديج أن شاللـه ... فجهزي روحج من اللحيـن عشان لا تأخريني
معاني قامت وهي مستانسه : أن شاللــــــــه من عيوني .. بروح أقول حق أحلام
عبدالعزيز أبتسم لهـا لحد ماأختفت عنه نظرهـ وراحت ركيض فوق

بعد دقايق الا أبوه داش البيــت ومن فتح باب الصاله الا صوت بو عبدالعزيز داش قبله : عبـــدالــــعـــــــزيـــ ــز ..!!
عبدالعزيز قام وقف وقال : هــلا يبــه أنــا هني بالصـالـــه
بو عبدالعزيز وهو يسكر باب الصاله ويتجه لعبدالعزيز بغضب : شحقــه ماجيت الشركه اليـــــوم ..؟
عبدالعزيز : كــان عندي شغله أأهم
بو عبدالعزيز : وشنهي هالشغله الاهم اللي تخليك تهمل حلالك وتروح تجابلهـا ؟؟
عبدالعزيز بجمود ومع هذا بأحترام : طــــلال
بو عبدالعزيز تغيرت ملامحه الى العصبيــه وكأنه طاريـن له ابليس : طلــــول ماغيــــرهـ .... هاااد لي الشركه ومأخر شغلنــا عشان طليل
عبدالعزيز : يبـه طلال مرقد بالمستشفـى ..
بو عبدالعزيز اللي حس بنغزهـ بقلبـه بس بسرعه قال بلا مبالاهـ : وخير ياطير مرقد بالمستشفــى ... أخوك ذي يستمرض يبي يكسر لي خااطري ... عارفه هالهيس عدل........ شاف انه مابيقدر يلعب علي ويخليني أصدق أنه تغير راح حذف روحه بالمستشفـى
عبدالعزيز اللي ماتوقع رد أبوهـ هذا قال بعد ماأتسعت فتحت عينه وهو عاقد ملامحه : شنو فوضـى هي ..؟!!
بو عبدالعزيز : حياة أخوك كلهـا فوضى بفوضـى .....
عبدالعزيز وهو مازال يتكلم بأحترام : يبه تكفـى خلـه يرد ... هالشهور اللي عاشهـا برى دمرتــه عذبــتــه .. يبه ماقام ياكل ... زيـن أذا شرب ماي
وصار له مدهـ مريض وهو مو مهتم ..... يبـــه مهمـا سوى ترى بيظل ولدك .. وأنت أأبوهـ ..لو تشوفـه صدقني بيحن قلبك عليـــه
بو عبدالعزيز بغضب : وليش أشايفني أنت ... أأخوك هذا تربية شوراع ..... خل الشوارع اللي ربتة تعيشـه اللحيـــــن .. بس بيتي مايدخلــــه
ويهـا ماأبي أأشوفـــه ... وأظن أني قلت هالكلام قبل ..... طلال مو ولدي .. متبري منــه أنـــا لو يصير فيه اللي بيصير مايهمنـي
عبدالعزيز قالها بدون قصد : آآنــت ماعندك قلب ؟؟
بو عبدالعزيز بصوت رجولي زلزل أركان البيــت : جـــــااااااااااااااااب .... أأأشوفك قمت تتمادى بكلامك ياعزوووز .. لا تنسـى أني أأبــــوك
والاسلوب اللي تستخدمه مع ربعك وأخوانك ماتتجراء وتكلمني بـــه سامعني ...... وبعديــن تعال قولي .. أنــا مو قايلك ماأبي حد يشوف طلال ولا حتى يساعدهــ ( يعلى صوت أأكثر ) ... رايح تنبش على أأخبــارهـ شلـــــه ؟؟؟
عبدالعزيز كان بيتكلم بس مايدري ليش لسانه مانطق وشفاته ماتحركت
بوعبدالعزيز بلهجه تهديد : عبدالعزيز أسمعني عدل وحطني على بالك زيـــن .. تدري أنــي لا يمكن اسوي فيك اللي سويتـه بطلال لأنه معزتك غير عن معزت أخوانك ..... ولـه والله لو ماكانت معزتك عندي كبيــرهـ جان عطيتك كف نسيتـك الكلام اللي قلته من شوي ...
طليل أخوك أأبيك تشيله من بالك وأأيــانــي وياك تقول لحد من أخوانك وله حتى أمك أأنك تشوف طلول وله حتى أنه مرقد بالمستشفـى ...
( يقرب منه وهو يطق بالخفيف على خدهـ ) .. وله صدقني بتكون جنيت على نفسك

أبـتــعد عن عبدالعزيز وراح فوق غرفته دخل لقـى أم عبدالعزيز تصيــح
بو عبدالعزيز بقلبـه ( وليــيييييه .. واحد سندرني تحت .. والحيـــن هي تبجبج عشان طليل فوق) قال لأام عبدالعزيز : شفيـــج تصيــحيـن أنـتـي بعد ؟
أم عبدالعزيز ماردت ومو بايـن غير صوت أنينهـا
بو عبدالعزيز بصوت واطي بس مسموعه : أأستغفــر الله العظيم ....
فصخ غترته وحذفهـا ع السرير وفتح كم أزرار من الثوب وراح الكبت يطلع له ثيــاب
الا صوت أم عبدالعزيز يقول بترجي : سلطـــان أأبــي طــلال .... آآبي ولدي ياسلطــان
بو عبدالعزيز وهو يسكر باب الكبت بقــوهـ وبغضب : ياااااااالللـــه على هالطاري اللي يجيب المرض ..... تراج أذيتيني أنتي وولدج ... هو تحت وانــتــي فوق ....
أم عبدالعزيز بترجي : تكفــى سلطــــان ... خلــه يرجع وصدقنــي مابيسوي شي مايعجبك .. بس خلـه يرجع .... باجر عرس أأخــتــــه وماراح يحضــرهـ
بو عبدالعزيز : ولا أأبيــــه يحضــرهـ ... وبعديــن بدر وعياله مايبون يشوفون طلال .. تبيـنــه يحضر العرس ليش يقلب لنا العرس هم وغم
خليـه ملتعن بالمكان اللي هو فيــه وااايــــد اأأبــــرك
أم عبدالعزيز زادت بالصياح وقالت : سلطـان حرام عليك ... هذا ولدك
بو عبدالعزيز صرخ : لا تقوليـن ولدك .. مو ولدي ماتفهموووون ...... وعرس لولوهـ بدونه بيكون أأحلـــى ..
أم عبدالعزيز بصوت شوي مرتفع : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبـــي اللـه ونعم الوكيـــــــــل ......
بو عبدالعزيز : لا تقعديـن تدعيـن ... أأذاا هو صج ريال وكفو وصج تغيــر راح يثبت لنـا هالشي اللحيــن في هاللحظه .... وصراحه فرقــاهـ عيد
ماقمت أشيل همه وهم مشاكله اللي لها أول مالهـا تالي ..... ( يرجع يفتح الكبـت ) .. قومي قومي نجبوا الغــدى .. وله عشـان طلال بتذبحوني يووع ؟
أم عبدالعزيز مسحت دموعهـا قامت طلعت من غرفتهـا وخلــت بوعبدالعزيز بالغرفه بروحه

بيـت بو فيصل

العصر

كانوا كلهم مجتمعيـن بالصالـه
بستثنـاء طبعـا بو فيصل

جواهـر لفيصل : من قدنــا بنـتزوووج خلاص ......
عبدالله : آآآيـــه يبــه خلاص بيودع أأيـــام العزوبيـــــه .. ولا بعد معطينه اأجازهـ من أأمس
فيصل اللي كانت الوضع عادي عندهـ قال بملل واضح : والله يانــاس ماأستحمل أقعد بالبيـت دقيقــه ... هالمرهـ بقعد شهـــــر الله يعيني بس
مشاعل بتسأل : بتســافرون لما تتزوجون ولــه لا
فيصل : مادري واللــه ... بنقعد يوميـن بالدوحه بعدها بنسافــر على ماأعتقد
مشاعل بفضول : ويــــن ..
فيصل : عاد ويــن لولو تختـــار
عيسى بتلميح : صـــارت لولو من بعد لولوهـ هههههه
فيصل يطالع عيسى ببتسامه عريضه : ياأأأخي كيفي مرتي وأدلعهــا أنت محتر ليش ؟
عبدالله يصفق : عــــدل عـــدل ..... قمنــا ندلع بعد .. من قدك يبـــه زوجووك وأنـــا ملطووع هنــــي جني أأذن بخرااااابـــه
ام فيصل اللي كانت تسمع سوالفهم والابتسامه على شفاتهـا قالت : قلنـالك نخلص من أخوك بعديــن يصير خير
عبدالله : أأنــــطــــر يــااحمار ليــن يجيك الفرج
فيصل لعبدالله : ألفــــاظ صراحه ... مثلك ويهك
عبدالله يغمز لـه : خلينــا الالفاظ العدلـــه لك ....( يكلم أمه ) ... زيـــن متى دووري ؟؟
أم فيصل : خلـ نلاقي البنت أول وبعديـن نزووجك
عيسى وهو يصر عينه عشان يبلش عبدالله : يمكن البنت موجودهـ ماتشوفون صار له سنه يحن
عبدالله على طول لف على عيسى عشان لا يطلع عليه سوالف : أأأقول أنت تنجب ولا كلمه ... ياحبك حق تشويه الصور .... لو في وحدهـ بالبال جان شفتني مجابل شيفتك الحلوهـ .. جان من زمـــاااان أنا متزووج وعندي عيال قبل فصول بعد
فيصل بغشمرهـ : تخسي الا أنت ...!! عيالك يطلعون اكبر من عيالي ...؟ أأنــا العوود وأول عيالي لازم يكون أأكبر واحد في عيالكم كلكم
عيسى بعبط : خف علينــا يالعود .... هههههههههه
وأبـتـــدوا يضحكوون وكلن يعلق على الثــانــي
لحد مالفتت أنتبـاهـ فيصل جواهـر اللي حاطه يدها الثنتيـن على بطنهـا وتتألم
فيصل لجواهـر : جواهــر شفيـــج ؟!!
جواهـر بألم : مــااادري ... هالالم يجنــي من فتــرهـ مادري من شنـــو
عيسى : أأنــتـي مو سويتي فحوصــات ؟ شقالولج
جواهـر : قالوا لي تعالي باجر أخذي النتايج ... بس أنــا مارحت ......
عبدالله بحدهـ : هبلـــه أنـتــي هامله روحج ؟؟
مشاعل قامت وقعدت جنب جواهـر وقالت : قــومي روحي المستشفـى ...
جواهـر اللي خف الالم شوي قالت وهي تحاول تبيـن أنه الالم راح كليـن : خلاص بصير بخيــر قام يخف الالم
أم فيصل : شنو بتصيريـن بخير ؟ قومي روحي المستشفـى خلـ نطمن عليــــج صـار لج مدهـ وأنتــي تشكيـن من هالويع
فيصل وهو يقوم : مو بكيفهـا أأصـــــلا راح أأوديهــا بنفسي المستشفــى
الا عبدالله يقاطعه وهو يوقف : أأقول يالمعرس أرجع أقعد مكانك لو سمحت باجر وراك عرس وعتبت البيـت ماتخطيهـا ... ولـه تبي الوالد يحشرنـا
فيصل : واللـه مايسوى علي هالعرس ... أأأأظن أنه لولوهـ مايسون فيهـا اللي تسونه فيني أنتوا
مشاعل ببتسامه : أأحنـــا نحبك أأكثر من حبهم للولوهـ من جذي نبي نريحك
فيصل بطريقه غزليـه : لاااااااااااا أنتهــي أأنــا جذي .... يمه .. خلاص هونــت ماأبي لولوهـ أأبي وحدهـ بمواصفـات شعول
مشاعل أحمرت خدودهـا وقالت : يالدب تطنـــز ههههههه
فيصل : هههههههههههههههههههههههه
جواهـر دشت عرض: أأأنـــااا بطنـــي بينفجر علي وأنـتــوا قاعديـن تضحكووون .... حد فيكم يوديني المستشفـى
عبدالله : صج لا قالوا مسكورهـ وتبرد .... ( يكلم مشاعل ) قومي شعوول جيبي عباية جواهـر
مشاعل قامت وراحت فوق تجيب عباية أختهــا
أم فيصل قامت : خل أروح أأجيب عبايتـــي بجي معاكم
راااحت فوق أم فيصل بعد

وبعد دقايق الا مشاعل بالصاله ومعـاهـا عباية جواهـر ساعدتهـا بلبس العبايــه
نزلت ام فيصل وهي تقول : هــاا يمه جواهـر خلصتــي ؟
جواهـر اللي للحيــن متألمه : آآيـــه يمه خلصـــت .....
أم فيصل : ويـــن أخوج ....؟
جواهـر : توهـ طالع يقول بيصف سيـارته برى عشـان على طول يحرك من نركب
أم فيصل : يلا يمه مشينــا ( تكلم فيصل ) .. يبه حط بالك على أخوانك
عيسى رد بسرعه : يهـــاااااااااااااااااااا ل ؟
فيصل ضحك على عيســى وقال لأمـه : أأن شاللـه يمه

بـــرى عند عبدالله اللي طلــع سيـارتــه وصفهـا برى ونزلـ من السيـارهـ وتسند عليهـا ينطر أمه ليـن تطلع مع جواهـر
شوي ألا يلمح بنــت تقــتـــرب منـــه : الــســـلام عليكم
عبدالله أستعدل بوقفته وقال : وعليكم السـلام ياهلا أختـي
البنـت : أأحنــا جيرانكم ..
عبدالله أبتسم بحترام
البنـت وهي تمد اللي بيدهـا : تفــضــــل
عبدالله أخذ الصينيـه اللي بيدهـا وقال : داام فضلـــج الشيخه
البنـت : هذي حلويـات أمـي مسويتهـا .. هي صح مو قد المقام بس هذا اللي نقدر عليه
عبدالله : لا شدعوهـ أأخــتــي ... عادي والله....

شوي ألا أمه طالعه مع جواهــر

أم فيصل لعبدالله : عبداللـه يمه شنــو هاللي بيــدك ...؟
عبدالله : هذي حلويـات من بيــت الجيران
أم فيصل أأبتسـمــت وقالت : من بيــت أم أحمد ؟
البنــت تكلمت وقالت : أأأيــه خالــتتـــي
أم فيصل أبتسمت أكثر للبنـت: تعالي سلمي .. شفيج مستحيــه يمه ....؟
البنت أستحت أكثر وقربت سلمت على أم فيصل .. وعلى جواهـر
أم فيصل : أأنـتــي من فيهم ؟؟
البنــت : أأنـــا مســـك خالــتتــي
أم فيصل : هــلا وغــلا بمسك ... شوفي يمه .. قولي حق أمج بنجيكم بــاجر العصـــر زيــارهـ مو تنسيــن
مسك: أن شاللــه ....
عبدالله لجواهـر : جواهـر روحي وديــه المطبـــخ
جواهـر اللي فشلته : تشوفنـي تعبـانه وحالتــي للـه تبيـني أشيل الصحن .. روح ودهـ انــت مافيني شدهـ
عبدالله طالعهـا بنظرات ورااح داااخـــــل
مسك اللي كانت بتضحك على شكل عبدالله بس مسكت روحهـا وقالت : عن أذنج خالتـي ....
أم فيصل : أذنج معاج حبيبـــتــي .. وسلمي على أمج وأختج
مسك : أن شاللــه .. مع السلامه

وأبـتــعــدت عنهم


دخل عبدالله وحط الصينيـه بالمطبخ وطلع ركب سيـارتــه وكانوا أمه وجواهـر قاعديـن ينطرونــه
عبدالله اللي كان يسوق وجنبه أمه وورى جواهــر : أأأووووريـــــج يالعنز ... فشلتيني جدام البنــت
جواهـر : وأنــت جاي تسوي روحك شخصييــه جدااامهـا ... تشوفنــي أأمشي ومتمسكه بأمي تقول لي ( تقلد صوته ) "جواهـر وديــه المطبخ " على بالك بقولك أن شالله عمي ......
عبدالله يسكتهـا : بس بس ... أنجبي .... فتحت بالوعتهـا ...الحيـن من يسكتها ...؟
جواهـر : أأأيــه عيوني تبي تهاوشني واسكت عنك
عبدالله لأمـه بقهـر وحرهـ : هذي تعبــانـــه ؟؟ بالله عليج هذي تعبـانه ؟؟؟ هذا التعب تعبااااان منهـــا .... !!
جواهـر : سوووق وأنــت ساكت ترى جاني صداااع منك
عبدالله حرك من جداااام بيــتــــــه وفجأهـ طق بريييـــــــك زيـــن ماجـــات جواااهــر جداااام قالــت بغضب : يالسخييييييييييييف .. يالبــاااايــخ
( جاتهـا الصيحه ) يعور ترى ... والله أنـــــا تعبــانه يالخاااااااايس عن العبط ..... والله والله تعبــانــه يالميلغ( صاااحـــت )
أم فيصل اللي ضحكت على جواهـر مع هذا عورهـا قلبهـا : يمــه عبداللـه زيـن جذي صيحت أختـــك
عبدالله اللي جاااتـــه الضحكه من قلب بس ماسكهـا قال وهو يتصنع الجديــه : خليهـا تلم لســانهـا وتحترم اللي أأكبر منهــا
جواهـر وهي مازالت تصيح جنهـا ياهل قالت بعناد زاد جمالهـا: مابلـــم لســـــاني واللـــه بقول لأبـــوي عن حركتك ذي ....
( كانت بتكمل كلامهـا بس عبداللــه طول ع المسجل بطررريقــه عاليـه جدا زيـن اذا سمعتوا صوتكم وفوق ذي كلـــه الاغنيـــه سريــعــه مو هــاديــه )
أم فيصل ضحكت بالخفيف على عبدالله وجواهـر وقالت لعبدالله بصوت واطي : اللـه يخس أبليسك

.
.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-13, 10:38 AM   #19

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


وصلــوا المستشفـى وجواهـر مادهـ البوز شبريــن وكل شوي غاثهـا عبدالله ومنزل دمعتهـا
لحد ماوقفوا عند باب طواري حمد ...
عبدالله لجواهـر : أأقول مسحي دموعــج لا تخرعيـن خلق اللـه داااخل ... ( يطنز عليهـا ) الكحل ساايـــل وخريطه ويهـا الله خير .. والعيون منتفخه من الصياح تقوليـن حد صاكج بكس ( ضحك )
جواهـر اللي وصل حدهـا مــنــه قربت من كرسي عبدالله وسحبــت غترتــه طيـحتهــا عندهـا ورى وقالت بقهــر : أأأأأنــجلـــع اللحيـــن ... تم جذي معفس يالعفيييســـه
عبدالله لف عليهـا وهو مفووور : جواهــرووووهـ لا تحديني أأقوووم لج اللحيـــــن
جواهـر وهي تبطل باب السياره : جب جب ...... عفن واحد
عبدالله لأمــه : نزلي نزلي يمه .. مسكيهــا ...!! خل أنزل أأخلي العقال اللي طيحته يلعب على ظهــرهــا
جواهـر واقفه عند باب السيـارهـ : يمه خفت تصدق قلبي طب بريــلــــي
عبدالله : جواااااااهـــر والله ترى أأنــزل لـــج وألعــن خيرج هنـــي
جواهــر : ماتقدر الكشخه أعتفست خلاص .... جاااي تدور زوجـة المستقبل هنـــي .. مايصير تشوفك مبهدل
أم فيصل اللي أنصفق ويهـا من جواهـر وعبدالله اللي جنهم يهــال قالت بصوت وااطي : يمـه خلاص بسكم الــعــالم قامت تطالعكم ....
عبدالله : تطالــع هالخبله بنتج .. المفروض أوديهـا مستشفـى الميانيـن مو مستشفـى حمد
جواهـر طقعت لـه وقالت : يمه يــلا نزلي خلي راجووو يصف السيـارهـ وينطرنــا برى .. ( تطالعه عشان تحرهـ ) ندفع لـه فلووس من جيبنــا
نزلت ام فيصل عشـان تسكر هالهوشـه ومشت مع جواهـر دااخل
عبدالله بقهــــر : أأأوريج مردج بتجيــن البيـــــت ...
( مد يدهـ ورى يدور الغترهـ والعقــال اللي طاحوا وجابهم حطهم بحظنهــا وحرك يصف سيـارته بأقرب موقف )
وبعد طلعت الروح لقـى موقف وقف سيـارتــه وأخذ غترتــه ولبسهــا وحط العقــال على راسه ورجع عدل كشختــه ونزل من السيــارهـ


دخل دااخــل المستشفى لقــى جواهـر وأمــه قاعديـن على كراسي الاستراحــه طالــع جواهـر بنظرااات ورااااح يقعد بأستراحة الريايل
جواهـر لأمـهـا : شووفــيــه شلون يطالعنــي ... واللـه ماراح يهدنـي لا رجعنـا البيــت
أم فيصل : أأنـتـي تتحرشيـن فيـه ليــش ؟
جواهـر : هو اللي بــدى .... شفتيه شيقـولي الخايس
أم فيصل لجواهـر : يــه جواهـر شفيج صايــرهـ جنج يــاهــل
جواهـر صدت عنه أمهـا وتمت تطالع جدامهـا : مافيني شي ... كلكم ماسكيـن على ياهـل وياهـل .....( صاحت ) محد حاس فيني
أم فيصـل وهي تحط يدهـا على يد بنتهـا : يــمـه جواهـر شبلاج ؟ مشتهيـه تصيحيـن اليــوم
جواهـر وهي تمسح دموعهـا : يمه ثانـي مرهـ عبووود ماطـلــع معــاهـ ... خلي عيسى يطلعنـي ع الاقل عيسوهـ حتى لو زفيته يقدر وحس أنــي تعبـانــه ... أو فيصل لأنـه أأكيـــد ماراح يناحسنـي كلش ..... أما عبود الاثول طاااق بريك مساع ويدري أنــه بطني يعورنــي

تموا شوي لحــد مانــادوا أسمهـا ودخلـوا ع الدكتـور
وقـالـوا لـه عن العوار اللي يصيدهـا .. وأنهـا جات المستشفـى قبل هالمرهـ سوت فحوصـات ...
المهم بعد مابـهــدلــوهم وملــوا من النطــرهـ على ماجـابــوا فحوصــاتهــا
أكتــشفــوا أنــه فيهــا ( الــزايـــدهـ ) .. ومن الاعــراض اللي تجي لجواهـر بـايــن أنـه ( الزايدهـ ) في أخطر مرحلـه .. ضروري يسون لهـا عمليـــه اللحيــن ويشيلــونهــا
لأنــه أأحتــمـــال تنفــجـــر وأأذا صـار هالشــي ..... العواقب أبــدا ماراح تكــون سليــمــه ....
سدحــوا جواهـر على السرير مال المستشفــى ... وطلعــوها من الغرفــه
على غرفـه العمليـات وعبدالله وأم فيصـل معـاهـا
وجواهـر ميــتـــه خوووفــه ماتــبـــي تسوي العمليـــــه
عبدالله اللي كان ماسك يدهـا : لا تــخـــافيــن .. كلهـا الا عمليــه مابتاخذ وقت وبتطلعيــن
جواهـر : ماأبي أأسويهــا .. واللـه خايفــه .... ( تطلع عذر ) وبعديـن باجر عرس فيصل وأذا سويتـهـا ماراح أأحضــرهـ ... خلــونـي أسوي العمليـه بعد العرس
أم فيصل اللي واقفه ع اليسار : يمــه جواهـر هذا عشـان مصلحتـــج .... والعرس معذروهـ أأذا مارحتــي
جواهـر بعناد : أأبــي أأحضـــر عرس أأخوووي
عبدالله بجديـه : متكسرهـ وحالتج مايعلم فيهـا الا اللــه .. وبعد تبين تحضريـن العرس ....
جواهـر : وبرقص بعد ......
عبدالله : أأمــــاا أنـتــــي صراااحــه ...
جواهـر : عرس أخوي العود ماتبيني أحضرهـ وأرقص ... شنو ماني أخته أنــا
أم فيصل : أنـتــي سوي العمليـه وبعديـن يصير خيـــر
جواهـر وهي تلف ويها لأمهـا : زيـــن تعــالــوا معــاي ماأبـي أأدخل غرفه العمليـات بروحي
عبدالله : فوضــى هـــي ؟؟!!! ممنوع أأصـــلا ... ويلا عااد ياليـاهــل أأبي أأجوف جوااهـــر اللي مايخوفهـا شي تخرع بلــــد... تخوف ولا تخاف
جواهـر أبتسمت وقالت : مع ويـهــــك .....

كــانــت بتتكلم بس دخلــوهـا غرفه العمليـات
وتموا عبدالله وأم فيصل بــــرى

عبدالله لأم فيصل : اللـــه يسـتــر ..
أم فيصل اللي قلبهـا على بنتهـا : كم ســاعــه العمليـه بتم ؟
عبدالله : مادري ... بس على ماأظــن ساعتيـن
أم فيصل : اللـه يقومهـا بالسلامه أن شاللـه ...
الا جوال عبدالله يرن وكان المتصل فيصل
عبدالله : أألــوو
فيصل بستفسار : هــاا طمنـونــا شصــار على جواهـر ؟؟!!
عبدالله : دخلـوهـا العمليــات من شوي
فيصل اللي خاف على أخته : عمليـات ؟؟ ليش ؟!!
عبداللـه : هد أعصابك ياريال ... طلع فيهـا الزايدهـ .. ولا بعد في اخطر مراحلهـا
فيصل : انــتــوا وينكم فيــه ؟
عبدالله : ويـن يعني مستشفـى خاص ..؟ أأكيـــد حمد ...
فيصل : أأوكي جايكم الحيــن
عبدالله : ومعــاك بلغ اللي مو مهتم باللي يصير بالبيــت ( يقصد أبــوهـ )
فيصل : عبيد مو وقته هالكلام
عبدالله : ولا راح يجي وقته بالنسبه لك ... يلااااهـ .. ماعلينـا تعالوا.. جواهـر لما تقوم تبي تشوف أهلهـا حولهـا ولو أبوك يجي ترى يكون أأحســن بعد
فيصل : أأوكي أأوكي .. يلا سلام
وسكر من عند عبدالله

عيسى ومشاعل اللي كانوا يسمعونــه قال عيسى : شفيهـا جواهـر ؟
فيصل : دخلــوهـا العمليــات
مشاعل وقف قلبهـا : لـيـــــش ؟
فيصل : طلــع فيهــا الزايــدهـ هالهــامه أأخــتـــج ....
عيسى قام وقف وقال : شتنطــرون خلـ نروح لهــا ...
فيصــل : يلا مشينــا
طلعــوا فيصل وعيسى الا مشاعل توقفهـم: لحـــظــه ..!!!؟ شنو أأطلــع جذي لا عبـايـه لا شي
فيصل اللي نسى هالسالفه : آآوووهـ نسيتج ... روحي جيبي عبــاتــج ولحقينــا ع السيـارهـ
مشاعل وهي رايحه تركض صوب الدري : لا تروووحون عنــي
فيصـــل : ليش مدمغيــن ... بس بسرعه واللي يعافيج
مشاعل اللي ركبت الدري وراحت فوق مابيـن الا صوتهـا : زيـــــــــــــــــن

جــابــت عبايتهـا وطلعـت ركبت السيـارهـ ورى ورااحــوا مستشفـى حمد سيــدهـ

بالطريج أتصل فيصل على عبدالله يتطمن على جواهـر : هـاااا طلعـت وله للحيــن؟
عبدالله : لا للحيـــن ...
فيصل : آآوكي أحنــا جااينكم اللحيـــن ...
عبدالله : وأأبـــوك معاك ؟
فيصل : تصدق نسيتــه .... اللحيـن بندق عليــه
عبدالله : أأوكي ..
فيصل : سلام

وسكر من عندهـ

فيصل لعيسى : عويس أتصــل على أأبوي خلـ يجي المستشفـى
عيسى وهو يطلع جوالـه : ماأظـن يجي ....
فيصل : أأنــت أتصـــل .. ع الاقل بيكون عندهـ خبر
عيسى دق رقم أبــوهـ تم شوي الا صوت أبـوهـ : أألــو
عيســى : هــلا يبــه ..؟
بو فيصل : هــلا ...؟ من !!
عيسى ( حتى صوت ولدك ماتعرفـه ؟!! ) : شدعـوهـ يبــه ماعرفتني ... أأنــا عيسى
بو فيصل : هــلا عيسـى شتبي ..!!
عيسى : أنــت ويـنك فيـه يبـه ؟
بو فيصل تجاهل سؤاله : شتـبي ؟!!!!
عيسى : يبــه جواهـر بالمستشفـى بيسون لهـا عمليـه الزايـدهـ
بو فيصل : زيـــن ... الله يقومهـا بالسلامه ..؟!!

".. صـار لـي سـاعه وأنـا............ "( وسكـتت )

عيسى عقد ملامحه لما سمع صــوت حرمه قال : من ذي ؟!!
بو فيصل أرتبك : مـــن ؟!!
عيسى ماعرف شلون يقول لـه أسمع صوت حرمه جنبك فقال : ماراح تجي المستشفـى ؟
بو فيصل : بجي بجي ... بس مو اللحيـن مشغول ..
عيسى بصوت واطي : ومتـى اصلا فضيـت .....
بو فيصل : هـااااا .. شقلــت ؟!!
عيسى : لا لا .. سلامتك يبــه .... ترى جواهـر بالمستشفـى ( يرص ع الكلام ) أذا فضيـت ... تعال .. مع السلامه يبه

سكر من عند أبــوهـ وهو يقول : أأبـــوي تحت راسـه شي بس شنــو اللـه أعلــم
فيصل وهو يوقف سيـارته بوحدهـ من مواقف مستشفـى حمد وقال : يلا نــزلــوا ..
.
.

مــرت ساعتيـن وشوي وطلــع الدكــتـــور وطمنهم انه جواهـر بخير والعمليــه عدت سليمــه
واللحيـن هي نايمـه وهذا من تأثيـر البنــج ... وبتقووم بعد ساعه أن شاللــه

تطمنـت قلوب الكل على جواهر
وبعد مرور أقــل من ساعه قامت جواهـر وكـانوا الكل حولهـا وأنقلــوهــا لغرفه فوق ..
واللي حطم جواهـر أنهم بيخلـونهـا تقعد عندهم أسبــوع
بعد ماتطمن عليهـا الدكتـور وطلع الا جواهـر تلتفت على أمهـا وهي تتكلم بتعب : شفتي يمه .... قلت لج مابيخلونـي أأأطلـــع ماراح احضر عرس فيصل
فيصل : مو شرط تحضرينــه ... أهم شي صحتج
جواهـر تلتفت على فيصل : اايــه تبيهـا من الله ماأحضر عشان ماألعوزك أنت ولولوهـ ..
فيصل بغشمرهـ : تصدقيـن زيـن أنهم قضبووج وماهدووج .. عشان أأتطمن أنج مابتحرجيـنــي باجر
جواهـر أبتسمت بتعب : يالدب ....
عبدالله اللي كان واقف عند راسهـا : يـــلا ماعليــج شر أن شاللــه ... كلهـا أأسبوع وتطلعيـــــن وتجين البيـت تصدعينـا بصوتج اللي يغث

.
.

بالصوب الثاني من المستشفـى وخاصه بالعنايه المركزهـ فتح عينـه طــلال بتـعـــب ونقلهـا بالمكـان اللي هو فيــه عرف أنه بمستشفـى
رجع غمض عينه وهو للحيــن حاس بروحه تعبــان
( أكيـد سلمـان جابنـي هنــي ... )

اليـــوم التــالي
وبعد مادروا الدكـاتره أنه طلال ولله الحمد صحـى وتطمنوا على صحته نقلــوا لغرفــه فوق
والوحيـديـن اللي جولــه هاليــوم هم عبدالعزيز وسلمـان
عبدالعزيز بعتب : لو اللحيــن صار فيك شي ... وسلمـان ماجــا يراضيك .... كان محد درى فيك .. ولا درينـا أنك طااايح ماتدري عن روحك دااخل
طلال أبتسم لأخوهـ .. لانه ماعرف شيقول لــه .. ولف راسه لسلمـان : مــادري شقولك واللـه
سلمـان : لا تقول شي .. أأعتبرهـا رضــوهـ ..... ( يغمز لــه ) كم طلال عندنـا أحنـا
طلال : تسلم واللـه
عبدالعزيز ببتسامه : يلا كلهـا كم يوم وتطلـع أحسن من قبل ... بس هــااا أهتم بروحك عشــان خاطر أمك ...
طلال هز راسه بالايجــاب وقال : حــاضــر

.
.

نهــايـه الجزء العاشـر


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-13, 10:39 AM   #20

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الحادي عشر


اليـوم التـالي
الصبح وخصيصـ ( ن ) بيـت بو فيصل كانت شيخه جايتهم من الساعه 7 الصبح بتقعد معاهم وبتروح وياهم الصالون
وبتحضر عرس أختهـا معاهم ( طبعـا هذا كلــه بعد ماخذت شور أبوهـا وأمهـا )
بغرفه مشاعل اللي كانت للحيـن نايمه
دخلـت عليهـا شيخه وهي تقومهـا : شعــوووولـ .. قومي قاعدهـ بروحي انا
مشاعل وهي تسحب اللحاف على ويهـا وبصوت كله نوم : أبي أنــام .. مانمت أمس عدل
شيخه : عمتي قالت لي أأقــومج .. وأنتـي تروحيـن تقوميـن أخوانج الشباب .... وله تبيني أروح أنـا أقومهم ؟؟
مشاعل تتغطى عدل : تســويـن خيــر
شيخه وهي تقعد جنب مشاعل على السرير وتقومهـا : تدريـن محد يعرف لج الا جواهــر .. تشلعج من السرير بالغصب
مشاعل فتحت عين وحدهـ وقالت بتعب وخمول : أنتي بالعه راديـو ع الصبح ؟
شيخه بغنج : شعولي فديتج قومي قعدي معاي .. جايتج اليــوم عشان أقعـد معاج وأنـتي مسويه لي طاف صار لي سنه تحت مع عمتي قاعدهـ وأنتـي ولا مفتكرهـ ...
مشاعل تغمض عينهـا : أأحنــا نقوم 8 وله 9 .. مو 7 .. ديــااااي ..؟
شيخه تاخذ المخدهـ الصغيرهـ وتضرب فيهـا مشاعل : ديااااااي ويهج يالديـايه ....
مشاعل وهي تلف عنهـا وتسندح على ظهـرهـا بعد ماكانت منسدحه على جنبهـا اليمين : آآآآآآآف منج ومن سندارتج ع الصبح .... أأمس مانمت طول الوقت بالمستشفـى عند جواهـــر
شيخه : ماااالــي شغل أأنــا تقوميـن تقعديـن وياااي ... عمتي راحت بيت جيرانكم وقالت لي أروح أقومج وأقعد معاج .... وبعديـن انــا ماتريقت قومي سوي لي ريووق
مشاعل طالعتهـا بنص عين وهي تعدل شعرهـا اللي تنثر على ويهـا بسبب خبطة المخدهـ اللي بيد شيخه : خدااامـتــج انــا جايبتنـي على كفالتج ؟
شيخه وهي تحظنــهــا : ووووي فديت خدامتــي أنـــا ... قوومي قعدي مع معزبتج تمللت بروحهـا
مشاعل ضحكت لما حظنتهـا شيخه بدفاشه : هههههه وااااي يالدبـه خنقتيني ....
شيخه وهي تقوم من على السرير وتعدل شيلتهـا : يلا عاد شعوول قومــي ... أأخاف أطلع الصاله ينزل لي واحد من هالغجر اللي عندكم ويملغ علي ع الصبح
مشاعل قامت قعدت وتمغطت وقالت : محد غجري هني غيرج
شيخه بفرحه : يااااااي .. أأي بجامه لابســه ؟؟!!!!!
مشاعل بستغراب وهي تطالع بجامتهـا : بجامة نوم بعد أأي بجامه ...؟!!
شيخه : قومي وقفي خل أأشوفهـا .. شكلهـا اللي جبتهـا لج من لنــدن ...
مشاعل : لو تموتيـن ماأقوم أأوقف وتشوفيني متبهدلــه ... يلا برى برى ... خليني أأبدل ثيابي وأستر على روحي
شيخه تتخصر : أأوريج يالدبــه .... لا تكلميني ماحبوووج ..
وطلعت من الغرفه على أنهـا زعلانه

مشاعل بعد ماهزت راسهـا على هبال شيخه قامت من مكانهـا ودخلت غسلت ويهـا وغيرت ثيابهـا وماسبحت بما أنهـا سابحه أمس قبل لا تنــام
وطلعت من غرفتهـا ونزلت تحت لقـت شيخه قاعدهـ بالصاله تتصفح جريدهـ
مشاعل : صبــاح الخيــــر
شيخه وهي تتصفح الجريدهـ : تو النــــاس
مشاعل بضحكه حلوهـ :يبلفيــت مادري أنج هنــي
شيخه وهي تشوف الجريدهـ بترجي: شوشو سويلي شاااااي ...بليــــز
مشاعل وهي تقعد جنب شيخه : أأشوفج وايد خذتـي علي يلا مناك .. مافي لا شاي و لا شي .... آآصلا ماعرف أأسوي شي
شيخه : أأيــه أدري بج خااافــجه مامنج فايدهـ الله يعين الريل اللي بياخذج
مشاعل بغنج ودلع ودلال : ألا ياحظه فيني ويــن يلقــى أأحلى مني ... جمال وذوق ودلع وأخلاق ......
وشيخه بعبط : ورجولــه
مشاعل تدزهـا بالخفيف : مالت عليـــج ..
شيخه قاطعتهـا بشهقه قوييييـــه وقالت : وااااي قلبي ... شوفي شوفي .. هالمزيــون ( ترويهـا اللي بالجريدهـ )
مشاعل بقرف: أأأخيــه .. يلوع الجبد !!!!
شيخه : ماعندج ذووق ... حدج ماجد المهندس حبيب قلبج
مشاعل : ومنو ذي بعد ....
شيخه : أأخوي بالرضاعه ...!! يعني من ؟؟ مطرب
مشاعل : ماعرفـــه ...
شيخه : معذورهـ ..
مشاعل حزت بخاطرهـا كلمتهـا رغم انها تدري أنه شيخه ماتقصد شي قامت وقالت : أأأكيــد أأمي مسويـه لنــا ريوق .. بروح أأشوف
شيخه حست فيهـا قالت ( أأنــا ويا ويهي ماعرف أمسك لساني ) لحقتهـا وقالت : زعلتـي شعووول ..؟ أأسفه والله ماكان قصدي شي
مشاعل تتصنع اللامبالاهـ : وووي شدخل ماأفتــكرت أصـــلا .. وبعديـن ماقلتي شي غلط أنتـي .. أأنــا فاقدهـ الذاكرهـ وماأذكر شي ....
طبيعي ماأعرف منو ماجد الـ ... مادري شنو
شيخه ببتسامه عريضه : المهنــدس
مشاعل تبتسم : أأيــوهـ هذا
شيخه : فديتـــج واللـه أأنــاا قلت مستحيـل تزعل على ميشووو
مشاعل ضحكت ودخلــوا المطبخ الثنتيــن مالقوا شي ينأكل ...
مشاعل تحطمت : آآآف مافي أأكــــل ..!؟ يوعـانــه
شيخه : آآنــا أأكثــر منج ... يبلفيت امس مسويه ريجيم ماكليت كلش
مشاعل ضحكت بالخفيف وقالت : تعذييييييب ؟؟؟؟ ( جاتهـا فكرهـ ) ألا تعــالي شتعرفيـن تسويـن ؟!!!
شيخه : أأممممم .. البيض بمختلف أنواعــه
مشاعل : خلاص عيل سوي بيض وأأنــا بحط الجبن والزيتــون والعسل وهالاشيـاء اللي أمي كانت تحطهم
شيخه ماعجبهـا الكلام : لا واللـه .. سوي معاي البيض .... شنو أنا أطبخ بس
مشاعل : بســاعدج أأنـــا ... لآنـي ماعرف ...بتعلم منج هههههههه ..
شيخه : آآوكي جذي زيــــن .... يلا خلـ نبــدأ بموت من اليوع لو نطرت ساعه بعد

وأبـتــدوا يسون شي ياكلـونــه
وكل شوي محترق البيض اللي سووهـ لآنـه مشاعل ماتنتبهـ عليـــه
ويرجعون يسون مرهـ ثانيـه لحد ماصارت الساعه 8

فوق بغرفة عيسى اللي كان توهـ قايم نزل تحت الصاله بعد ماغسل ويهـا وأسـنـانـه
وهو يشم ريحة البيـت بيض × بيض....
دخل عيسى المطبخ لقـى شيخه ومشاعل يطبخون
و شيخه مخليـه الشيله على كتفهـا وشعرهـا كلـه بايـــن
عيسى نزل عينه لتحت وقال بصوت عالي : أأأأأأأحم أأحمممم ....
شيخه تصرقعت ولفت الشيله على رااسهـا وألتفتت على عيسى : أأنــت من متــى هنــي ؟
عيسى وهو يدخل ويقعد على الكرسي وجدامه طاولت الطعام الصغيرهـ : توني ...
شيخه : وشحقه ماتتنحنح ...؟ واقف لي عند البـاب تقز ....
عيسى طالعهـا ببرود وقال : من زووود حلاتج أقعد أقزج أنت وويهــج .... شسوي لج أأذا أنتي ماخذهـ راحتج بزيـادهـ
شيخه تفشلت وصدت عنه : مالي خلقك ع الصبح
عيسى : ألا تعــالي قولي لي ... من متى حضرتج هنــي ؟؟!!
شيخه : مو شغلك هذا ... وعن اللقافه أنــا جايـه بيت عمي مو بيتك ... لا جيت بيتك ساعتهـا أسألنــي من متـى أنــا هني
عيسى : أأعــوذ بالله منج ...!! متسببه من صباح الله خير... جاايـه من بيتكم تتهاوشيـــن ؟
شيخه تلتفت عليـه : آآيــه تصدق مشتهيـه أاتهــاوش معااك !!( قالتهـا بستهزاء )
عيسى : ياشيـن الواحد لا صار حلــو .. يحاولون البنات بأي طريقه يتلزقوون فيــه
شيخه طالعته بنظرات قريبه الى القرف : من الحلــو ؟؟؟ أأنــت .... ووووووع .. طاااح حظهـا اللي تقول عنك حلــو وله تفكر فيك حتى
عيسى: نص بنــات الدوحه ميتيــن فينــي ...
شيخه : ماعندهم ذوق ... مخلين هالحلـويـن ويشوفونك
عيسى : بس بس ... سكتي ... توني فاتح عيني مالي خلق أتهاوش
قطع هواشهم صوت مشاعل اللي قالت بسرعه وبتوتر حق شيخه : شيخوووهـ ... شوفي البيــض لا يحترق ...
ألتفتت على البيض شيخه وقالت : خلااااص...!!!؟ بندي عنــه بيولــــع
عيسى بصوت وااطي : بشعرج أن شاللـه
مشاعل اللي سمعته ضحكت بالخفيف
شيخه ماأنتبهت عليه وقالت وهي تحط البيض بصحن : شفيـــج تضحكيــــن ؟
عيسى بصوت شبه عالي : تضحك مع أخوهــا عن رزة الفيس ....
مشاعل : واللـه أنتــوا نكته ... هههههههه
شيخه وهي تشيـل الصحن وتحطه على طاولة الطعام : أأخوج النكته مو أأنـــااا .... مع هالجلابيـه اللي لابسهـا بالمقلووب
عيسى اللي تووهـ منتبـه على جلابيتــه قال وهو مفتشل: بعد كم يوم بتلاقيـن الكل يلبسهـا جذي .. يسمونهـا موضـى الله يسلمج
شيخه وهي تطلع خبز وتحطـه ع الطاولـه : ذولا المخبل مثلك
شوي الا عبدالله ( ماخذ أجازهـ ) دااش وشاف شيخه تحط الاكل وعيسى قاعد وأغلب الاكلات جداامه : أأوووووووهـ ... من متــى هالدلال ؟؟!!
عيسى بستهبال قال : خبرك الحب مصيبــه وأخوك لا انحب تصير كوارث
شيخه لعيسى : مالت على حبك ... وعليك وعلى اللي يحبك بعد
عبدالله وهو يقعد ويبلش أأكل قال : يـــلا بسم اللـه ....
أبـتـدى ياكل عبدالله... وعيسى يشاركــه
شيخه وهي تتخصر : لا واللـه ..؟ أأحنــا نتعــب ونطبخ وأنتـوا تاكلــون باردهـ مبردهـ؟
عبدالله بطريقه بطت جبد شيخه: هذي سنة الحيــاهـ .... مع الاسف
مشاعل تخصرت : أحنــا مسويــن ذيه حق شخصيــن مو أأربــــع
عيسى بعبط : وأحنــا شخصيــن .. أأنــا وعبيــد
شيخه : صج هالعيـلـه كل أبوهـا .....
قاطعهـا عبدالله : يونســــون ...

شوي الا صوت باب الصاله ينفتح وتدخل أم فيصل وهي تنادي ع البنــات
شيخه لما سمعت صوت مرت عمها قالت : أوووريكم يالمفاجيييــع ...
طلعت من المطبـــخ
ومشاااعل طالعتهم بحدهـ وطلعت
عيسى لعبدالله : شفيهم ذولا ؟؟!!!!!!
عبدالله وهو ياكل: ماعليك منهم ... ذولا البنـات لو خذيت على عقولهم بتتعـــب .... أأكل أأكل وأنــا اخوك
عيسى وهو ياكل : بالعافيــه على قلوبنـــا
عبدالله وهو يضحك : وبطــونــا ههههههههههه

برى بالصاله
شيخه لأم فيصل : عمتي شوفي عيالج ... كلــوا فطوورنــا
أم فيصل وهــي تفصخ عبايتهـا : يايمه .. اللحيـن كل هالنجرهـ عشان فطور .... بسوي لكم اللحيـــن
مشاعل : سوي لنــا بروحنـــا ... لا تسويــن حق عبووود وعيسووهـ
أم فيصل : أن شاللـه يمه ... ( قامت وراحت المطبخ وقالت ) .. مشاعل يمه ودي عباتي فوق
مشاعل لأمهـا : أن شاللـه يمه
شيخه لمشاعل بقهـر : يحرررون أخوانج هالغجـــر .. الحمدالله اأخواني مو مثلهم
مشاعل وهي تشيل عباية أمهـا: آآيــه على طاري أأخوانج ... أأخوج رجع من السفر ولــه للحين ..؟
شيخه بستغراب : آآي أخو ؟؟؟
مشاعل وهي ترجع خصله من شعرهـا ورى أذنهـا بخجل خفيف : طـــلال ...
شيخه توتــرت بس مابيـــنت لمشاعل : لا مــارجع للحيــن مســافـــر .....
مشاعل بستغراب : مو جنــه طـــولـ ؟؟ يتصل عليكم هو صح
شيخه ردت بسرعه : أأيــه أأيــه ... أكيـــد يتصل .. ههههه شدعوهـ أصلا مايتصل علينا ..... تبين أمي يصير فيهـا شي ....
مشاعل براحه نفسيه : آآهــااا .... زيــن متــى بيــرجع ؟؟!!!!!
شيخه : مــادري يمكن يطــــوول ... تدريـن رايح شغل ..
مشاعل هزت راسهـا بتفهم
شيخه : وبعديــن تعـالي أنتي شعندج تسأليــن عنــه ...
مشاعل بتوتر خفيف: بعـــد ولد عمي وأسأل عن أأخبــارهـ ... ممنــوع ..؟
شيـخه : ياخووووفــي بس
مشاعل تدزهـا : لا يروح فكرج بعيد ... طلال مثل فيصل وعبداللـه وعيسى
شيخه بقلبهـا ( يـاخوفي تحبينــه من يديد .... ): المهم المهم .. ودي عباية عمتي ونزلي خلـ نتريق
.
.

بالمستشفـى عند طلال


اللي كان قاعد مامعــاهـ حد ... وصحته أبـتــدت تتحســن شوي شوي
كـان متضايق حيـــل أنه اليـوم عرس أختــه وهو مابيحضـرهـ .. وأحتــمــال تكــون لولوهـ متضايقهـ هي بعد
رغم أنهــا ماتبيـن لحد مشـاعرهـا ودوم تـروي النــاس أنهــا قاسيـه وشريــرهـ .. ألا أنهـا طيبـــه لكــن تحاول تخلي شخصيتهـا قويــه بالطريقه الغلط
طـلال غمض عيونه يحاول يتوقف عن التفكيــر لأنـه التفكيــر هو سبب اللي هو فيـه حاليـا
فتح عينه بعد مالف ويهـا ع التلفون ... وماحس بروحه الا وهو يمد يدهـ وياخذ التلفون ويتصل على تلفون البيــت
البيــت اللي تــربــى فيـــه .. وشاف النور فيــه ...
وبمـا أنــه الحيــن الصبح أأكيــد أأبــوهـ بالشركه
رن شوي وهو ينتــظـــر صوت حد يتسلل من الاسلاك يـريحه ويرسم البسمه اللي أشتاق لهـا على شفاته
شوي الا صــوت مرهـ كبيــرهـ تــرد : ألــــو
طــلال أبـتــسم .. هذا صوت أمــه .. ياااااااااااهـ شكثــر أشتــاق لهـلـ صوت .... شكثر أشتاق لهواشهـا وعتبهـا الدايم لــه .. ورغم هذا أشتاق للحنان اللي ماكانت تقدر تخفيـه أأبــد
أم عبدالعزيز عقـدت ملامحها بالخفيف : أألـــووو ..!! مـــن معاي ؟؟
طـلال : ............
كـان وكأنـه يستمــد قوتــه من صوت أأمــه .. والابتسامه مازالت مرتسمه على شفــاتــه مايبي يتكلم .. لأنــه عارف أنهـا لو درت أنه طلال اللي
ع الخط رااح تصيــح وهو ماراح يستحمل يسمع صوت صيـاحهـا

أم عبدالعزيز بغضب : بتــرد ولــه شلــون ؟!!
طــلال سكــر التلفــون ورد سند راســه لورى وغمض عيونــه .. ورجع التلفون لمكــانه
دخل عليـه سلمـان وبيدهـ كيس بايـن أنه اللي فيهـا سندويــجــات قال : ســـلااااااام ....
طلال رفع راسـه شوي وقال : وعليكم السلام والرحمه .. هــلا سلمان
سلمــان وهو يسحب كرسي ويقربه من السرير وقعد : سنــدرونــي ليــن سمحــوا لي أأأدخل الاكل معاااي .... مادري شمدخل أنــــا مخدرات ؟
طلال ضحك بالخفيف وقال : شجــايــب ؟
سلمــان : جااااايب لك أأحلــى شورمــا بالدوحـــه
طــلال رفع واحد من حواجبه بتعب : لحــم ؟؟
سلمـان : لا لا .. أأدري بك ماتحب اللحم .. جايب لكم ديــاي تاكل السيلان وراااهـ
طلال ضحك لا أراديـن من تعلييق سلمــان بعدهـا قال : والله مو عــارف شلــون أشــ ....
سلمــان قاطعه وقال : تنجب وتاكل تبـن .... ماني غريب .. مابيـن الاخوان شكر
طلال : مو جنك هاليوميـن واايد تســـب
سلمـان : والله أنت تخلي الواحد يسبك مجبوور .. ههههههههه
طـــلال أبتسم وقال : زيـــن ... عزوز ماأتصل لك ؟!!
سلمـان وكأنه تذكر شي : أأيــه ذكرتنـي الله يذكرك بالشهـادهـ .... عزوز يقولك راح يمر عليك أول مايطلع من الدوااام لآنــه تدري أأبوك طالع اليـوم الصبح وأخوك عزوز تحت أأبــاطــه عشاان لا ينحاااش
طلال ضحك وقال : ههههههه شهلـ خفت الدم اللي طاريـه عليك اليــوم
سلمـان : شسوي من زمــان مانكت ههههه ( يحط كيس الشورمــا ويقوم ) مو تمد يدك عليــه .. بروح أأجيب لك عصير من الكافتيريـا اللي تحت ورااجع
طـلال : جان جبــت معااك بيبسي من بـــرى ...
سلمـان : لا مــو زيــن لصحتك ... صرت شيبـــه أنت وويهـــك .. حدك عصير بو نص وااايد عليك بعد
طـلال : هههههههههه
سلمـان وهو طالع : دووم هالضحكه ... ( وطلع من الغرفـه )

نزل تحت وراح الكافتيريا وأشتـرى عصيريـن ورجع فوق قعد
وطلال أستعدل بقعدتــه ...
وأبـتــدوا ياكلــون وسلمـان ماعندهـ غير يعلق ويتغشمرهـ عشان يطلع طلال من الحالـه اللي كان فيهـا

.
.

في مكـان ثاني من مستشفـى حمد


وبالاخص بغرفه جواهـر اللي كانت توهـا فاتحه عينهـا ألتفتت حولهـا مالقت حد ..
جواهـر بقلبهـا ( للحيــن ماجــوا ؟!! .. )
تنهدت بضيق .. ( آآف .. اليـــوم عرس فيصــل وماراح يخلونـي أحضــرهـ مايصيـــر .... عيل ليش مسويه لي فستان أنـا ؟؟!!!! مالي شغل خل تجي أمي وبقول لهـا تخليهم يطلعونـي ... )
خذت التلفون وأتصلت على تلفون البيــت بعد دقايق ردت عليهـا شيخه
جواهـر بصوت تعبان : أألــووو .. يمه ؟؟
شيخه : وووي فال الله ولا فالج .....
جواهـر عرفت من صوتها أنهـا شيخه : بسم الله .. من ويـن طلعتـي أنتـي
شيخه : مـن المصباح السحري ههههههه
جواهـر : لا والله من صجي أتكلم .. من متى أنتـي عندنــا بالبيــت
شيخه : من الساعه 7 الصبـــح ... بروح معاهم الصالون وبكشـــخ وبتعدل و....
سكتتهـا وجواهـر وقالت بنبرهـ تحسف : لااااا تحريــنــــي ... بنفسي مقهــوورهـ ومنبطه جبدي .. أأبي أحضر العـرس يانـاس
شيخه : توج أمس مسويه عمليـه واليـوم تبين تروحيـن عرس ... شنو ماتحسيــن أنـتــي
جواهـر : علشان فصولي كل شي يهون .. باجر يقول أختي ماحضرت عرسي
شيخه : أنــتــي معذورهـ ...
جواهـر بقهـر أكبر : لا تقعديــن تتكلميـن لي مثـــــل أأمـــي .. ترى بذبحج
شيخه ضحكت : ههههههههههههههههه زيــن زيــن ( شوي ألا صوت مشاعل جنبهـا تنـاديهـا علشان يفطرون ) .. يلا أأشوف سكري بنروح نفطر ....
جواهـر : لااا والللـــه ... عطيني أأمي .. على بالج متصلـه حق سوااد عيونج يالدبـه
شيخه أبتسمت وقالت : أأنـــتتــي أذا مرضتي ماتعرفيــن تضحكيـــن ؟؟! ولا تجامليــن
جواهـر : شيخووهـ والله مزااجــي كلش رايح فيهـا مالي خلق أضحك عطيني أأمي خلـ أفضفض لهـا وروحي زحـــري ( يعني اكلي )
شيخه : أنزيــن لحظه ...... ( حطت التلفون ورااحت المطبخ تنــادي مرت عمهـا )
شيخه دخلت المطبخ لقت عيسى وعبدالله مصفيــن على البيض اللي كانوا مسوينـه طالعتهم بنظرات وقالت لمرت عمهـا : عمتي .... جواهـر تبيج ع التلفون
أم فيصل وهي تهد اللي بيدهـا : زيــن يمه .. قعدوا أأنتـوا أكلووا ( تكلم عيسى وعبدالله ) ... وأنتوا خلكم بعيــد
عيسى أبتسم أبتسامه عريضه : يعني مالنا نصيب باللي بياكلونــه
أم فيصل بجديـه : يلا عاد عيسى .. خلهم ياكلوووون .... ( وطلعت من المطبخ )
عبدالله لعيسى : خلـ نتفــرج أأحنــا بس
مشاعل : لا عاد ... ماعرف أأكل وحد يطالعنــي ..
شيخه : ولا أنــا ...
عيسى وهو يحط كوعه على الطاوله ويسند راسه براحة يدهـ : يلا قــولوا بسم اللـه

.
.

عـدى نص النهار وجـات الساعه 10 ونص
شالت روحهـا أم فيصل وراحت المستشفـى حق جواهـر اللي قاعدهـ تحن الا تـحضــر العــرس
وخذت معاهـا البنــات .. بينمـا الشباب تموا بالبيـت

.
.
بغرفه جواهـر اللي شوي وتصيح : يمــه تكفيــن .... ماأبي أقعد هني وماأكون جنب فيصل بهلـ يوم
أم فيصل بقلـة حيلـه : بس يمه حتى لو قلنـا لهـم مابيطلعــونج .... توج مسويـه عمليــــه ويـــن يخلــونج تطلعيــن ؟؟
جواهـر بترجي : بليز يمه ... قولي لهم .... بعد العرس بترجعيني بس خلوني أحضر
أم فيصل بعد تفكير : مادري يمه ... هم خايفيـن على صحتج
جواهـر : انـا أدرى بصحتي أكثر منهم ... وأأوعدج يمه أأول مانطلع من العرس أرجع هني المستشفـى
أم فيصل : زيــن .. خلي الدكــتـــور يجي .... ونشوف شبيقول
جواهـر بفرحه بعد ماأنعدم الامل عندهـا : يعني بحضر العـــرس ؟؟؟؟
أم فيصل قالت علشان لا تعلقهـا بطرف أمل يمكن مايتحقق : ماادري .. على حسب كلام الدكتور أذا قال مافيـه خلاص مافيـه رووحــه
جواهـر وهي ترفع يدها لسما وتدعي : يااااااااللـه يــطلقــون سراااحـــي ...
شيخه : هههههههه ياحبج حق العروس ... من تسمعيـن طاري عرس أول وحدهـ حاطهـ عبايتج على راسج وطيران
جواهـر بعد ماضحكت بالخفيف : أنتي مالج خص ... اللحيـن لا جااا عرس عزوز وكنتي بالمستشفــى أأأكــيـــد بتسويـن العن مني عشان تحضريــن
شيخه : لا وي ... أصلا مابفتكر بقعد بالمستشفـى وبريح روحي من سنداارة العرس
( طبعا مو من قلبهـا هالكلام وكان بايـن هالشي من أبتسامتهـا العريضه )
جواهـر : آآآآآيـــه واااضـــح .... مــادري من اللي كانت أول النــاس في خطوبـــه مـ ........ ( وسكتت لما أنتبهت على روحهـا )
وأم فيصل طالعتهـا بنظرات وكأنهـا تقول ( ماتعرفيـن تمسكيـن لسانج ؟؟؟)
مشاعل اللي كانت متابعه سوالفهم : خطووبــة من ؟؟!!!!
أم فيصل ترقع السالفه : وااحد يصير لنا من بعيد أأسمــه محمد .... في خطوبـتــه شيخه كانت وايد متحمســه
شيخه وهي تكمل عن أم فيصل : كنت متخرعه أول مرهـ أروح خطوبـه ههههههههههه
مشاعل ضحكت : هههههههههههه عاد أنــا شقول ... عرس فيصل راح يكون أول عرس أحضـــر .... من بعد الحادث .. طبعا لأنـي ماأذكر العروس اللي قبل .....
أم فيصل تنهدت والابتسامه على ويها : والله وكبر فيــصـــل ... صار معرس ..... عقبال ماأشوف عيالـه وعيالكم
مشاعل : آآميــن .. بس تزوجيـــن الشباب أول .....
شيخه : الناس تزوج بناتهـا أول بعديـن الشباب
جواهـر : شدخــل مو شرط .. اللي يجيـه نصيبه يروح بحال سبيــلـــه
شيخه : بل تبي الفكه
جواهـر ببتسامه حلـوهـ : هذا الصج .. لو أنــخطــب على طوول بوافق بوي أأم ريلي بقول لــهـــا أأبيــه أأبيـــه ..... بس علشان أتزوج وأقول لرفيجاتي ترى تزوجت
مشاعل ضحكت وقالت : بــلــ ... فشلــه .... ماأصدقج ههههههههههه
أم فيصل وهي تضحك على تعليق بنتهـا : صج أنكم يابنات هالوقت مافيكم حيـا .. أأحنــا قبل لا جابوا طااري الريل جداامنـا أستحينــا .. وأنــتــوا تخلون الريل يستحي ولا تستحوون
جواهـر ضحكت وقالت : بعد هذا الصج .. أأذا أأبيــه بقول أأبيـــه أقعد أتدلع وأتمييـــع ليش ..... بعطف عليـه وبخلي أمه تبشرهـ
أنه جواهـر بنت بدر الـ .... تبيــــه ...ههههههه
مشاعل : وي عــاد أنــا غير عنج ماأظــن أأسويهـا بل أحراج من قلب ..... بنطرهم أسبوع بعدهـا برد
شيخه : نطرتينــا شهــر أنــتــي مو أأسبوع ( أنتبهـت على كلامهـا وقالت ) أأأقصد بتنطرينــه شهر ههههههههههههههه
أم فيصل حست أنه هالموضوع راح يثيــر شكوك مشاعل فقالت مغيرهـ للموضوع : ع الســاعــه 11 جذي ... بنقوم نروح الصالــون ..علشان نلحق نوصل القاعه .. لا نتأخر ...
مشاعل تطالع ساعتهـا : اللحين 10ونص ... باقي وايد ع الـ 11 ( سكتت شوي وبعدها قالت ) عطــشــانــه ..!!؟.. ريجي نشف من كثر السوالف
أم فيصل تكلم جواهر: مافي ماي هني عندج ؟؟!!
جواهـر : لا مافيــه .. توهـ مخلص الماي قبل لا تجون بشوي
أم فيصل لمشاعل : قومـي أخذي مطارة الماي .. وشوفي اقرب ستتر خل توديج مطبخهم تترسيـنهـا وشربي
مشاعل قامت وخذتهـا المطارهـ : زيـــن ...

عدلت شيلتهـا بحيث يكون شعرهـا كله تحت الشيلــه
لأنــهـا لما دخلت غرفه جواهـر خلـت شيلتهـا راخيــه على راسهـا بحييث قذلتهـا طالعه وخصلات من شعرهـا بعد
طلعـت وأول ستتر شافتهـا راحت لهـا وقالت لهـا أنهـا تبي تترس مطـارهـ المااي ... والستتر ماقصرت ( ومن حسن حظ مشاعل طلعت تعرف عربي )
وودتها مطبخهم الصغيــر وترست المطـارهـ لمشـاعــل اللي شكرتهـا وطلعـت
مشـت ألى مكــان غرفه جواهر لكن خطواتهـا وقفـت ( لـحـظــه ...! .. كم رقم غرفة جواهـر ..؟؟ أأأمبيه لا يكــون ضيعــت ؟ .... هي في هالسيــد بس أأي وحدهـ ؟؟....تمت تطالع أرقام الغرفـه .. (( أأبتــسمــت لما تذكرت )) أأأيـــه 552 أووووفـ ..زيــن مانسيـت )
أتجهت للغرفه اللي تحمل هالرقم
ودخلــت وسكرت البـاب وهي تقول : تــــرســـت المــطـــارهـ ... آآآف ميتــه عطش
وألتفـتت لتنصــعـــق أنهـا مو غرفـة جواهـر ....
وتصنمـت مكـانهـا وكأنـه عـضـلات جسمهـا ولا وحدهـ منهـم قادرهـ تتحرك
وخاصه لما تعـانقـت نظراتهـا مع نظــرات الشــاب اللي كان قاعد على السرير ويطالع التلفزيـون بملل
ولما دخلت بهلـ طريقه المفاجأهـ طالعهـا ( !!!!!؟؟؟؟؟ )
مشاعل اللي أبتـدت ترجف من الخوف والاحراج ( لا ...لا.... مو معقـــولــ ـ ـ ـ ـه .. مو معـ ـ ـ ـقـولـه يكـــون هــ ـ ـ ـو ..مستــ ـ ـ ـحيـــ ـ ـ ـل... )
كـانت تبي تفتر وتطلع تركض من غرفتــه وترتمي بحظن أمهـا تحتمي بهـا من نظراته بس ريلهـا كانت ضدهـا هالمرهـ
ودقات قلبهـا كانت سريعه بطريقه فضيعه ممكن أنك تسمع صوتهـا من قوتهـا ...!!!!!!!!!
بعد ثوانـي حست بهم قرون.. أسـتــدارت تبي تطلـــع لكــن صوت الشاب وقفهـا : مــشـــاعــل ...
مشاعل اللي كانت ماسكه مطـارة الماي وحاظنتها لصدرهـا حظنتهـا بطريقه أأقوهـ لما سمعت أأسمهـا ألتفتت بتوتر كان باين و واضح وضوح الشمس وقالت بعد تردد بصوت أنوثي يرجف : طــ ـ ـ ــــلالـ ـ ـ ـ ؟!!
طلال أأبتـسم وقال : شتـسـويـن هنـي ؟؟!!
مشاعل بعد ماخذت نفس عميق وسريع قالت بكلمـات تشبه كثير ( الكلمات المتقاطعه ) : أنــااا ..... أأنـــااااا ..جيــت مع ........ ( سكتت شوي تدور الكلام اللي طار من شافت طلال ) أأأنــــااا..... جواهــر .... آآمـــــي ........ ( سكتت )
طلال زادت أبتسامته وقال : ترانـي مو فاهم شـــي ....!!
مشاعل فتحـت حلجهـا تبي تتكلم ... لكن الكلمــات ماطلعـت أو نقدر نقول أنه مشاعل طلعت من الغرفه قبل حتى لا ترد عليـــه ....
وتمت تمشي بسرعه تشبه الركض لحد ماوصلـت لأخر الممر ووقفت جدام البـاب حسـت بروحهـا أنهـا أبـتـعــدت واايـــد عن غرفه جواهـر اللي صج صج ضيعتهــا ....
مشاعل بخوف كبيــر وهي حاطه يدها على صدرهـا وكأنهـا تحاول تخفف نبض قلبهـا اللي صار وكأنه قرع طبول( ياااللـــه ... هذا طلال ..... أأأكيـــد طلال .. بس هو مســافـــر ؟؟ شللي جابــه هنــي وليش هو بالمستشفـى ؟؟؟؟ قالولي مسافـــر؟؟
يمكن مايدرون أأنـــه بالمستشفــى ؟!!!! .. يمكن يدرون بس مايبون يقولون لي !! ...... (( أأبــتــدت ترجف بطريقه ملحووظــه )) .. يالللللـــــه مو معقوله يكون طـــلال ..... بس هو عرف أسمـــي .. نادانـي باسمي معنــاتـه أنه طلال ... )
مشاعل خذت نفس عميق تحاول تسترخي وتهدي أعصابهـا .. ورجعت خذت نفس عميق للمرهـ الثانيـه .. والثالثـه .. والرابـعه
ليــن ماحسـت روحها هدت شوي ....
أستـدارت وشافت الممر اللي كان طويـل ورجعت تمشي وتشوف أرقام الغرف وهي تتمنــى.. تتمنـى .. وتتمنــى أنهـا تذكر رقم غرفه جواهـر
ومرت من الغرفه رقم (552 ) وأرتبكت وزااادت خطواتهـا وأتسعت .. وأبـتــدت تسرع بمشيهـا وهي تحاول تبتعد قدر الامكان عن هالغرفــه
ألا بيــد على كتفهـا
: مشـــاعـــل !!!؟
مشاعل ألتفتت وهي حاطه يدها على حلجهـا تحاول تكتم صرخه أوشكت على الخروج لكن لما شافت شيخه أرتاحت نفسيـن
شيخه بستغراب : شفيــج تأخرتـي ...؟!!
مشاعل وهي تحاول تاخذ نفسهـا لأنـهـا صج زااغـت : هــااا ... مادري ... ضيعت الغرفــه .. ماعرفت رقمهـا
شيخه بتفهم كبير : أأهـااا من جذي عيل قاعدهـ تمريــن جدام الغرفــه من مساعه ولا تدخليــن
مشاعل أبتسمت برتباك وتوتر كبير ...وهي من داخلهـا بصراع تقول لهـا عن طلال ولـه تسكت ..تــقـــول ولـه تلتزم الصمت ..!!!
..وأأأخر شي قررت أنهـا تسكت
شيخه مسكت مشاعل من يدهـا ومشت فيهـا ومشاعل تراقب الغرفه رقم ( 552 ) .. وكل ماقربت صوبهـا قلبهـا ينبض بطريقه أأســــرع
لحد ماوقفت شيخه وقالت : هذي غرفه جواهــر
مشاعل بصدمه وهي تأشر على الغرفه رقم ( 552 ) : هـــــذي !!!!!!!؟


شيخه : لااااا هـــذي .... ( وأشرت لهـا على الغرفه رقم (( 551 )) )
مشاعل بقلبهـا ( يعنـي جنب غرفة طلال ؟؟ جنبه بالضبط )
دخلوا هي وشيخه ونست العطش وسنيـن العطـش ماكانت تفكر ألا بطــلال والغموض اللي يلف حول هالانســان
هدوئـه الغــريـــب
وأنعــزالـه عن العائلــه كلهـا
والاسلوب المستخدم بالكلام مع طلال واللي يختلف تمام عن الباقي
أسلوب جاااف جدا .. ويحمل نبرة العصبيه ساعات
ونظرت أخوانهـا لـــه ..
وتحذير جواهـر لهـا من الاقتراب من طلال رغم انهـا لما كلمته أخر مرهـ كان متحرم لأبعد حد
وغضب جواهـر لما شافتهـا تكلمه
وفوق كل هذا وجودهـ بالمستشفـى رغم انه الكل قال لـه ( طلال مسافر )
مشاعل بقلبهـا بعد ماسرحت لبعيد ( طــــلال وراهـ ســـر .. وراهـ سالفه ..... بـــس شنهـو هالســر ؟ مادري )
أم فيصل اللي كانت تكلم مشاعل ومشاعل مو معاهـا ضربتهـا شيخه بطريقه ماتعور على ريلهـا : شعـــووول ..!!
مشاعل صحت من سرحانهـا وألتفتت على شيخه وقالت : هممم ..؟
أم فيصل : ويــن رحتــي !!؟ صار لي ساعه أكلمج وأنتي سافهتنـي ؟؟
مشاعل ببتسامة توتر : هـااا ... معاج معــاج يمـــه ......
أم فيصل : هـااا شربتــي مـــاي ..
مشاعل : أأأيــه يمه .. الحمدالله شربت ( وبالحقيقه مازارت حلجهـا قطرة ماي حتى )
جواهـر : زيــن شفيج حاظنـــه المطــارهـ .. حطيهـا هني فوق الطاولــه
مشاعل طالعت المطارهـ اللي كانت حاظنتهـا لصدرهـا وكأنهـا حاظنه طفلهـا قامت وهي منحرجه وحطتهـا على الطاوله ورجعت قعدت
جواهر بفرحه : شعـــول توهـ الدكتــور جااا .. وحنينــا عليــه ليــن رضـى أنــي أأأروح العرس بس أرجع مبجـــر .......
مشاعل اللي كانت مو معطيـه لجواهـر كل تركيزهـا : آآيــه .. مبــــروك هههه
جواهـر وهي تضحك : ههههههههههههه الله يبارك فيج
شيخه بطنازهـ : منه المال ومنكم العيال
جواهـر : تنكتيــن أنـتــي وويهج ههههههههه
شيخه : شدراني عنكم تباركون لبعض ... أحتفظوا بهلـ كلام حق فيصل ولولو ...
جواهـر بفرحه لا توصف : اللللللــه بروح العرس اأأأأخيـــر مابغيــــت ...
شيخه : حشى لو أنج طقاقه ماأستانستي جذي .. متخرعه جنج مارحتي عرس من قبل
جواهـر : فرق لما أروح عرس حد يصير لنا وله نعرفه ... ولما أأروح عرس أأخوي الكبيــــر ....
شيخه : عقبال مايتزوج عبدالعزيز .... وأأقول لكل رفيجاتي ياهوو ترى أأخوي الكبير متزوج
جواهـر : ههههههههه ألا هو متـى عرســه ؟؟
شيخه : ليـن الانسه سارهـ تخلص دراستهــا
جواهـر : ليش هي كم عمرهـا
شيخه : 17 سنه
جواهـر : ووووووي .. ياهـــل
شيخه : شفتي شلون أأنـــا يدهـ عندهــا
جواهـر : هههههه اللي يسمعج يقول 70 ... مو جنج 19 ... على حدود الـ 20
شيخه وهي تطالع مشاعل : ناااس سبقوونــي ... بس أنــا وراهـا وراهــا ... كلهـا كم شهــر وأأدخل العشريــن ههههه
وتمــوا سوالف وضحك ومشاعل مو معهم بالهـا عند الغرفه اللي جنبهم .. واللي ماتفصل بينهم غير طوفــه
( يـاتـرى شقصتك ياطلال .....!!؟ )
.
.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
'3ram, للكاتبة, ماضي, أحزاني, l7'9t

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.