آخر 10 مشاركات
دُميتي.. لا تعبثي بأعواد الحب (4)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          قراءة في كتاب رؤية الله تعالى يوم القيامة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-13, 08:20 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


,
,


السَلآم عَليكُم..

هَا قَدْ أَتَيْتُ لَكُمْ مِنْ جَدِيدْ بـ جزْئِيه جَدِيده مِن رِوَايتي..


,
,
,








البارت الرابع عشر


***



مدخـل


مستريح البال مثله وش عليه ,,تقعد الدنيا وتقوم ولا درى

اشتعال الشوق أبد ما حس فيه,,ولا شكت عينه من هروب الكرى







***

بيت أبو الهجرس









:جوارس هيه..

فتحت عيونها على هز الهجرس لها وجلست بكسل وهي ترجع شعرها:ايوه..

الهجرس بسخريه:والله وعجبك النوم ولا فسريري بعد..

وقفت جوارس فمزاجها ما يسمح لكلامه الفاضي وتوجهت للحمام(الله يكرمكم)وقفت على نهرته

:هيه إنتي أكلمك أنا..

لفت له وقالت بضيق:أرجوك أعتقني اليوم تراني ما ناقصه..

عقد حواجبه بإستغراب:نعم..

جوارس:إلي سمعته..

ودخلت تسبح

أما هو كان واقف ويناظر طيفها بصدمه ويش فيها ذي أرتجف قلبه فجأه فهي أول مره تكلمه بهالطريقه معقوله مريضه جلس ينتظرها لين ما طلعت توجه لها ووقف مقابلها:إنتي بخير..

ناظرته:أيوه بخير ..

ناظرها شويه وراح عنها شكل هالجوارس محد يعطيها وجهه ودخل يسبح

أما هي رمقته بنظراتها أفففففففف ليش حاسه إني ما قادره أتحمله وراحت أنبطحت فهي ما يلها نفس فأكل تريد تنام

طلع الهجرس عقد حواجبه:إنتي متأكده إنك بخير..

هزت رأسها بـ أيوه:بس تعبانه شوي..

حط يده على جبهتها ما في حراره عيل ويش فيها ناظرها:بلبس ونروح نتغدا..

جوارس:مأريد أتغدا ما يلي نفس..

راح يبدل ورجع بسرعه وجلس عندها:إنتي ويش فيك..

هزت رأسها بـ لا:ما شئ تعبانه بس..

الهجرس:وليش ما تريدي تتغدي..

جوارس:ما جوعانه ..

ناظرها شويه:زين قومي نامي..

وتوجه للباب وقفلها ورجع للسرير وجلس

ناظرته بإستغراب:وإنت ما بتتغدى..

الهجرس إنبطح:لا أنسدت نفسي تعالي نامي عندي دامك تعبانه..

ناظرته وفداخلها أفففففف وأنا أريده يروح ويفكني تنهدت وأنبطحت معه بس بعيد وغمضت عيونها وما حست بنفسها ونامت

أما هو كان يناظرها ويش فيها يا ترى معقوله فيها نقص دم لأنها ما تأكل زين تنهد يا ربي لا تنسى يالهجرس هذي طفله وممكن يأثر عليها قله الأكل صار يناظرها لين ما غمض عيونه ونام







***

بـ ليــل







:عمي..

إلتفت أبو الهجرس للشباب المتواجدين وبينهم فهر

وقف فهر وتوجه للخارج ناظرها بإستغراب:ويش فيك يا جواهر..

جواهر ببتسامه:أريد أكلم أعمامي..

نظر فهر للداخل قليلا وناظرها:بس الشباب داخل..

ناظرته ببتسامه:تغار يعني..

ناظرها بحب:وحد ما يغار على قلبه..

:ويش فيه يا بنتي..

إلتفتوا لأبو الهجرس

جواهر بهدوء وجديه:عمي أريد أقولكم حاجه ولازم الشباب يكونوا موجودين..

هز رأسه بـ زين وألتفت لفهر:هاه ويش رأيك راضي إنها تدخل..

ناظر فهر جواهر قليلا وألتفت لأبو الهجرس:أيوه ..

هز رأسه بتفهم ودخل الثلاثه

جلس أبو الهجرس وظل فهر وجواهر وقوفا

:ها يا بنتي قولي..

ناظرت عمها بجديه:عمي كلمت ريناد..

إرتجف قلب الوليد وهو يبلع ريقه الله يستر هالجواهر تخوف

أبو الهجرس بجديه:وإيش قال يا بنتي..

جواهر:حلفت إنها ما تتزوج واحد من أولادكم..

شهق الجميع ووقفوا

:نعـــــــــــم..

أمسك الجسار والقاسم الهجرس إلي ثار:الهجرس إهدأ..

الهجرس بغضب:عيل من تريد حضرتها هاه..

جواهر بسخريه:ما يخصك,,

وألتفتت لعمها:وهذا إلي عندي يا عمي والحين أستأذن..

وتوجهت للخارج تاركتا الجميع في صدمه وقلب أنجرح ونزف قلبه

:الهجرس إهدأ.

الهجرس بغضب وألتفت لأبيه:سمعت يبه سمعت هذا نتائج الدلع..


:الهجرس..

إلتفت للوليد بضيق بدون كلمه

أخذ الوليد نفس:الزواج ما به غصيبه وإذا هي ما تريدني حتى أنا مأريدها,,

وألتفت للجميع:أسمحوا لي دوامات عندنا..

وتوجه للخارج وقلبه يتألم الله يسامحك يا ريناد الله يسامحك




***








:يبه..

ناظره بحده:ويش قلنا..

هز رأسه بزين:ننام ونروح الصبح..

إبتسم أبوه بحنان وضمه له:ايوه وتعال نام مع أبوك من بكره بتروح عني..

إبتسم وتمسك بوالده







***

فـ المجلس






:أستأذن يا جماعه..

مسكه أبو الهجرس من يده:أجلس شوي أريد أكلمك..

جلس فهر ببتسامه:آمر..

إبتسم أبو الهجرس:متى ناوي تتزوج..

سكت فهر شويه وناظر أبو الهجرس:لو بيدي اليوم قبل باكر تعرف إني احب جواهر بجنون بس,,

وأنزل رأسه وناظره:كيف زوجت جوارس للهجرس..

تنهد أبو الهجرس:إنت تعرف الهجرس لو فباله شئ,,

وسكت قليلا وأكمل:المهم إنت..

فهر تنهد:جواهر ما راضيه تقول تريد خواتها يتزوجن قبل,,

سكت شويه:حاليا ببدأ أبني بيت لي وأشتري سياره وأرتب أموري وبعدها خير,,

وناظره:صراحه مألومها خواتها غير بريئات يمكن إلي أخذت من طبعها شوي جوارس..

إبتسم أبو الهجرس:إلي يريحك وتراه البنات أولاد عمهن متكلمين يريدوهن وإن شاءالله زواجك قريب..

إبتسم فهر وبعدها أستأذن للذهاب

***

الصبـــــــــــــاح










:أفا وأنا على بالي بتستقبلني..

فز الجسار جالس وهو يتلفت أستقرت عينه بالواقف أمامه:عمر..

إبتسم عمر:وهل يخفى القمر..

نزل من سرير وأحتضن عمر بقوه:مشتاق لك وايد..

عمر:خالي بتخنقني..

ضحك الجسار وتركه:كيف حالك وكيف كان السفر..

إبتسم عمر:حلو بس أشتاقيت لك وايد..

حط يده على شعره ونفشه:يا هلا بعمير يا هلا والله..

كشر ورتب شعره:خالي وراي ناس أسلم عليهم بيقولوا شوف شعره منفوش لا أرضى بالذل أبداً..

ضحك الجسار ووقف وحمله وباسه يقوه فخده:والله أشتقت لك..

برطم عمر:خالي لا تصيحني..

ضحك الجسار وضم عمر له فهذا الطفل يظهر القوه ونادرا ما يبكي أمام أحد










***











:وينك أنت لي مده أتصل بك..

تنهد وجلس:عايش..

القاسم بضيق:الوليد خلي عنك..

الوليد بألم:نزين ليش ليش..

القاسم:مدري يأخي,,

ومسكه من يده ووقفه:خلا قوم الجسار متصل بي يقول في مفاجأه لنا فالمجلس..

هز رأسه وتوجهوا للمجلس وأول ما دخلوا وقفوا بصدمه وهم يرون الطفل الموجود مع الجسار همسوا بصدمه:عمر...







***

بيت أبو وائل








:ماه..

إلتفتت له بإستغراب:ويش فيك..

أكمل بنفس الهمس وهو يتلفت:وين أبوي..

ناظرته قليلا ومسكت ضحكتها وهي تشير ورائه

تجمد في مكانه وهو يبلع ريقه وألتفت لوالده وهو مبتسم بعياره:يبه..

ناظره أبوه بنص عين:أمس وين كنت نايم..

بلع ريقه وأبتسم بعياره:مع زوجتي..

فتح أبو وائل عيونه على الآخر

أما وقاص ركض لغرفته

ضحكت أم وائل وألتفتت لزوجها:معقد الشباب الله يهديك..

أبو وائل:هالولد,,

وألتفتت له:ما بتخطبي له..

إبتسمت:قال يريد وحده من عايله زوجه وائل وأشترط وحده تلبس نظاره..

سكت أبو وائل قليلا فوقاص يتوقع منه أي شئ:زين وحصلتي وحده تلبس نظاره..

إبتسمت أم وائل:ايوه أثير بنت أبو الوليد ,,

وزادت إبتسامتها:حاسه إنه شايفنها قبل البنت ماشاءالله عليها حلوه..

إبتسم أبو وائل:عيل بكلمه وبخطب له إياها دامه يريدها..

هزت أم وائل رأسها بـ الموافقه

أما هي كانت واقفه تستمع لكلامهم توجهت لغرفتها دخلت بهدوء ليش حياتي كلها غلط بغلط وأنا معلمه أجيال تنهدت إلي أصغر مني تزوجن وأنا جالسه على حالي



***

بليــــــــــل









:يأخي لين متى شوف شكلك كيف صرت متبهدل وضعفان ما كأنك رائد إلي أعرفه..

أغمض رائد عينيه:جرحتني بقوه جرحتني..

جلس عبدالله معه:يأخي تعوذ من إبليس علشان أمك وأبوك فكر فيهم ,,أبوك دوم يكلمني يقول كلمه هو يسمع منك,,وأمك تبكي يأخي أرحم نفسك..

رائد بتعب:ويش أسوي قول..

تنهد عبدالله:إنت كنت تقول إنها بترفض لا تضايق نفسك يا رائد إلي خلقها خلق غيرها..

سكت رائد بألم كيف ينسى من أخذت قلبه










***

بيت أبو الهجرس










:الهجرس..

لف لأمه إلي يحسها تريد تكلمه فحاجه من فتره:آمري ماه..

إبتسمت:يا ولدي المدرسه قريب تفتح باقي لها أيام..

سكت الهجرس شويه وهو ما عارف لوين بتوصل أمه:أعرف يا الغاليه ..

إبتسمت أم الهجرس:لذلك يا ولدي خذ زوجتك المستشفى وخلي يصرفوا لها حبوب منع الحمل خليها تكمل دراستها,,

وسكتت شويه وهي ما ملاحظه أنقلاب وجه الهجرس:وتراه جوارس خجوله لذلك لا تحرجها ..

هز رأسه بـ زين ورأسه يدور ويلف حبوب منع حمل يعني جوارس وقف بسرعه وأبتسم حتى لا تعرف أمه إنه ما يعرف بالسالفه:لا تخافي ماه..

وتوجه لفوق جوارس كانت جالسه وتشاهد تلفزيون دخل وصكر الباب وتوجه لها وجلس عندها:جوارس..

لفت له:أيوه..

ناظرها :إنتي مخبيه عني شئ..

بلعت ريقها وأنقلب وجهها هزت رأسها بـ لا

ناظرها شويه وأبتسم ما توقع بهالسرعه يصير هالشئ كاد يضحك من أنقلاب وجهها فهو فسره على أنه خجل:بس إنسي السؤال,,

وناظر التلفزيون:ويش ذا..

بلعت ريقها:رسوم حلو..

الهجرس:عن ويش..

إبتسمت جوارس فهذي أول مره يناقشها عن شئ:هذي سالي..

لف لها:تعرفي إن المدرسه قريب..

هزت رأسها بـ أيوه

الهجرس:ما تريدي تشتري للمدرسه..

جوارس:أيوه ,,

وناظرته بحماس طفولي:متى نروح..

ناظرها شويه بعدها طفله يالهجرس طفله:بكره إيش رأيك لأن بعد بكره بنروح أنا وأنتي مكان..

عقدت حواجبها بإستغراب:مكان..

إبتسم وهو فباله فكره:أيوه وبتروحي معي..

هزت رأسها بـ زين ما باله اليوم إبتسامته مخيفه أكثر من عصبيته

وقف الهجرس:بالجمعه عزيمه فالمزرعه,,

وسكت شويه:وبالسبت مدرسه..

نطت بحماس:مدرسه..

أنقلب وجه الهجرس:ليش فرحانه هاه..

أنمحت البسمه من وجه جوارس:مدرسه..

نهرها:قولي ليش فرحانه من هناك تكلمي..

هزت رأسها بـ لا :محد جوارس تجلس بروحها بس مدرسه حلوه..

ناظرها شويه وقال ببرود:قومي نامي..

هزت راسها بـ زين

تحرك الهجرس للسرير علشان ينام

أما هي نامت على الأرض مكانها المعتاد مرات تنتفض من البرد بس هو ولا يهمه بس إبتسامته مخوفتنها

أما هو كان يناظرها معقوله إلي قالته أمي بس ليش ما خبرتني يمكن تخجل لكن هل في سبب ثاني ولو كان فيه ويش هو






همسه:

اذآ كآن لديك شخص تتشآجر معه كثيرآً ..

تأكد بأنك لآ تستطيع آلإستغنآء عنه ,, والدليل توم و جيري



أنتظر توقعاتكم جميعا,, ولي عوده بإذن الله,,بدأت بعض الستائر بالإنكشاف,,

ملاحظه:بتلاحظوا أن في أحداث بتكون سريعه بدون تفاصيل,,لعدم أهميتها,,



’’لا تلهيكم الروايه عن الصلاه وذكر الله,,وصلوا على الحبيب المصطفى..’’


أختكم:عمانيه وأفتخر..






صلوا على الحبيب المصطفى





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 06:12 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

,
,


السَلآم عَليكُم..

هَا قَدْ أَتَيْتُ لَكُمْ مِنْ جَدِيدْ بـ جزْئِيه جَدِيده مِن رِوَايتي..


,
,
,


البارت الخامس عشر والسادس عشر


***

مدخل



منت رايق .. فيك شـي ومتضايـق

مانت في طبعـك ولا هـذا مزاجـه

التفت لي شـوي محتـاج لدقايـق

انـا ماصدقـت اشوفـك وانتواجـه






***

اليوم الثاني








:يا هلا والله ب عمر..

إبتسم عمر:عماه حفظت جملتك عن ظهر قلب,,

وأكمل بلهجته العمانيه:حفظتها صدقني..

ضحك الكل

الوليد بعياره:علشان تعرف إني مشتاق لك وأحلمك حتى فنومي..

إلتفت عمر لجسار:خالي وإنت ما تحلمني..

الجسار بعياره:نسيتك أصلا..

شهق عمر وألتفت للشباب:يا إلهي,,سمعتوا هذا وهو خالي بعده..

مسكه القاسم وحمله وجلسه فوق رجله:عادي أنا أريده..

نظر له ورفع حاجب واحد:عمي وين تلفونك..

ضحك الكل فهم عرفوا مقصد عمر

القاسم ببتسامه:خلاص تبت عاد مأكلم..

صفق عمر:شاطر عمي القاسم..

ضحك القاسم:هالولد أحس نفسي عنده طالب فالروضه..

ضحك الكل










***

فـ بيت أبو الهجرس








:يا سلام بنروح نشتري للمدرسه..

ناظرتها ريم بنص عين:المدرسه ولا الدواره..

إبتسمت رنيم ببلاهه:كله واحد..

لفت ريم لجوارس إلي تلاعب ريماس وهي تتمنى الهجرس ما يرجع الحين فهو يغار على جوارس حتى من ريماس وريماس تحب جوارس وايد ومتعلقه فيها هي حمدت ربها إنها صارت تطلع معهم ما مثل قبل أغلب الوقت داخل

:السلام عليكم..

لف الثلاثه بخوف للي دخل تنهدوا براحه لما شافوا إن إلي دخل الماجد

أما الماجد ناظر الباسل وأختيه بإستغراب:إيش فيكم،،

ولما رأى جوارس وريماس مع بعض وما منتبهات لدخوله تنهد ولف لأخوته:لا تخافوا الهجرس بيتأخر مع الشباب..

هزوا رأسهم بأ زين

نطت رنيم :ويش رأيكم نلعب أونو،،

ولفت لجوارس:جوجو تلعبي أونو معنا..

إبتسمت جوارس:زين،،

ولفت لريماس :تعالي شوفي علينا بس خليك شاطره..

إبتسمت ريماس:شاطره..

وجلس الكل يلعب الباسل الماجد ريم ورنيم وبينهن جوارس








***

بيت أبو جواهر








:ويش..

جواهر بضيق:إلي سمعته..

فهر:بس حبيبتي جوارس صغيره ما تفهم..

جواهر بضيق:حاسه إني غلطت مفروض ما أسكت الهجرس ما تتحمله جوارس..

فهر:حبيبتي الهجرس ولد أختي وأعرفه من صغره صحيح عصبي بس حنون لما تكوني زينه معه..

سكتت جواهر ونزلت رأسها فهي تشعر أن أختها تخفي الكثير رفعت رأسها بسرعه لما أحست بجلوس فهر بقربها جات توقف أمسك يدها وسحبها لحضنه:جوجو مشتاق لك تراه,,وتحملي إلي يجيك وحدك ما تريدينا نتزوج بسرعه..

جواهر بخجل:فهر ..

ضحك فهر وتركها لما أحمرت وجنتاها باسها برقه فخدها:أحبك..

وقفت جواهر وجلست في كرسي بعيد وفهر يضحك عليها فجواهر المتوحشه عند الجميع تختلف عنده تماما

***







:ريماس وين تروحي..

ريماس:تعالي جوارس نلعب برع..

تنهدت جوارس وهي تتمنى ما يشوفها الهجرس

:من أنتي..

إلتفتت للذي تكلم بالفصحى رفعت حاجب واحد لما رأته طفل بمعنى الكلمه وقصير أطول من ريماس بقليل:إنت إلي من..

رفع حاجب واحد:أنا إلي سألتك قبل أتوقع,,أول مره أشوفك هنا..

إبتسمت جوارس وجلست فمستواه ومسكت خدوده:أنا جواررس,,

وأبتسمت أكثر وظهر صف أسنانها:وإنت من..

أمسك يدها ورماها بعيد عنه:أنا ما طفل تمسكيني من خدودي..

ناظرته جوارس شوي وأنفجرت تضحك

:ويش هناك..

إلتفتت بصدمه للي واقف بلعت ريقها

أما هو إلتفت لعمر:عمر هذي زوجتي..

ناظره عمر بصدمه:زوجتك,,

وناظر جوارس وناظر الهجرس:عمي هذي صغيره كيف زوجتك..

إبتسم الهجرس:صارت,,

وحمله:تعال معي المجلس بدل جلستك هنا,,

وناظر جوارس:لا تجلسن وايد برع دخلن..

هزت جوارس رأسها بـ زين وهي تتسائل من هذا العمر الذي ظهر فجأه ويبدوا أنه ذكي جدا وجرئ لكي يقول للهجرس زوجتك صغيره








***

بـ ليـــــــــــل








:هيه ما بسش عاد..

رنيم ما زالت تحوس فالأغراض وهي جالسه

:هيه..

إلتفتت رنيم للمكان شافت بنت بعيده ومحد قريبها عيل ذا مـ،،

ما أكملت تفكيرها لأن يدين قويه مسكتها من كتوفها ووقفتها:ساعه أنتظرك أنا..

لفت للشخص فتحت عيونها على الآخر لما

أما هو صار له مده ينتظر أخته إلي جايبنها لتشتري للمدرسه ورآها جالسه تحوس فالأغراض ناداها أكثر من مره ما ردت فالأخير مسكها من كتوفها ووقفها لكن الصدمه لما رآها ما أخته تركها وأبتعد بسرعه ووجهه منقلب ويش ذي الفضيحه إلي جبتها لنفسي

:عبدالله..

لف لها بغضب وقال من بين أسنانه:قدامي يله..

بلعت ريقها وتحركت معه

أماهي كانت واقفه فمكانها وما مستوعبه إلي صار(محد يلومها)

:رنيم..

لفت للهجرس إلي جا هو وجوارس إلي قال:خلصتي..

هزت رأسها بـ أيوه فهي تريد تطلع بسرعه ما ناقصه

وتوجهوا للخارج شافته يحاسب مع أخته تخبت ورى الهجرس لما شافها وأنقلب وجهه

أما هو يريد يروح بسرعه بس الزحمه لاعبه دور أنقلب وجهه لما رآها قدامه لكن الصدمه لما شاف أخوها الهجرس لا مستحيل الحمدلله لك يا رب إن ما شافني ولا بيذبحني عاد الهجرس ما غيره

حاسبوا وطلعوا للخارج وقلبه يرجف من الموقف إلي صار له





(بنت أختي صار لها هالموقف من خبرتنا ضحكنا عليها ضحك صراحه موقف لا تحسد عليه ههههههههههه)








***

فـ المجلــــــس










:يا هلا والله بأبو وائل..

إبتسم أبو وائل:أهلين فيكم..

أبو الهجرس:آمر يا خوي..

أبو وائل:والله يا خوي جيت اليوم لأبو الوليد أخطب بنته الكبيره لولدي وقاص..

إلتفت أبو الهجرس لأخوه إلي إبتسم:نتشرف بوقاص يا خوي بس أشاور البنت ويصير خير..

أبو وائل:من حقها..

جلس الجميع يسولفوا لين ما دخل الهجرس والشباب وبعدها أستأذن أبو وائل










***

بيت أبو رائد










:عبود ما تدخل مسبح..

عبدالله بسرحان:هاه..

عقد رائد حاجبيه بإستغراب :ويش فيك،،إنت اليوم ما طبيعي أبد..

تنهد عبدالله وأخبره بإلي صار

سكت رائد بصدمه يستوعب إلي سمعه فالأخير:ههههههههههههههههه� �ههههههههه ،،

جلس رائد من كثره الضحك

أما عبدالله كشر لكن فداخله مبتسم فأخيرا رأى ضحكه صاحبه:تراك ما مجرب ولا كان ما بتضحك..

رائد وهو يضحك:هههههه بجد موقف لا تحسد عليه,,

وأكمل بألم:لو..

أسكته عبدالله:رائد بس..

تنهد رائد

مسكه عبدالله ورماه فالمسبح وهو يضحك عليه


***

بيت أبو الوليد









:إجلسي..

جلست وهو تناظره:ويش..

الوليد ناظرها بنص عين:تعرفي من التمثال إلي شفتيه فعرس الهجرس..

هزت رأسها بـ لا:يمكن شلوه الهنود..

مسك الوليد رأسه:هالبنت بتجنني ,,

وعض شفتيه:إفتحي عقلك شويه ركزي كيف تمثال يكون برع وليش يجيبوا تمثال..

أثير بلا مبالاه:وأنا إيش دراني..

مسك رأسه واخذ نفس:المهم التمثال على قولتك خطبك اليوم..

شهقت أثير:تزوجوني تمثال..

وقف الوليد وهو ماسك رأسه:لا بذبحها هالبنت,,

وأخذ نفس:التمثال على قولتك طلع أخو زوج هديل حلو واليوم خطبك حلو,,فكري فالموضوع مع إن رأسك فداخله حمار منسدح ما عقل..

وتوجه للخارج وهو واصل حده

أما هي وقفت تستوعب كلامه









***

اليوم الثاني العصـــر








:الهجرس..

ما لف لها:خير..

جلست عنده:وين بتروح..

لف لها والغضب ينط من عيونه:نعم..

تراجعت شويه وأعادت سؤالها:وين تروح..

مسكها من شعرها:ومن تحسبي نفسك علشان تسألي هالسؤال هاه..

جوارس وهي مغمضه عيونه بسبب ألم شعرها:أخاف أنا..

رماها فالأرض:خلي هاللعب عنك..

جوارس ببرائه بعد ما جلست:الليت بيبند وأخاف..

الهجرس بغضب:إنتي وبعدين معك ..

جوارس برجاء وهي تشاور على الليت:هو أمس يبند ويفتح أخاف يبند أخاف أنا يصير ظلام فالغرفه..

وقف الهجرس بلا مبالاه بكلامها وأخذ اللاب ماله وأخذ مفتاحه قفل الباب وتوجه للخارج متجاهل وغير مهتم بكلامها

أما جوارس وقفت وركضت تشغل الليت وتجربه تنهدت براحه لما أشتغل بندته وجلست فهي تعرف إنه ما يجي إلا للنوم وبس يعني ساعه 10 والحين العصر بعده والضوء يدخل من النافذه











***

بيت أبو الوليـــــد












:ويش فيك إنتي صار لك فتره ما طبيعيه..

رنيم وهي تبلع ريقها وأخبرتها بكل إلي صار

فتحت آثار عيونها على الآخر:هاه..

هزت رنيم رأسها بتأكيد

ناظرتها آثار شوي وأنفجرت تضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه..

إلتفتن الأختين لأختهن بإستغراب:ويش هناك..

مسكت رنيم ضحكتها فآثار نادرا ما تضحك بهالطريقه:تعالن بخبركن..

جلسن عندها وخبرتهن وبدأ الضحك على رنيم


***

بـ ليــــــــــــل










:ماه ويش رأيكم أكلم أبو الهجرس عن العرس وأخليه نهايه السنه..

إبتسمت أم ملاك:زين يا ولدي تأخرتوا وايد..

إبتسم وليد ووقف وتوجه لأبوه إلي فالمجلس ليخبره بالأمر فكل شئ جاهز لعرسه ما باقي إلا عروسته






***

بيت أبو الهجرس









دخل الغرفه إنصدم لما شاف الظلام منتشر فيها راح لليت يشغله شافه مشغل ضغط على زر ثاني أشتغلت مصابيح الثريا الموجوده فالغرفه

صكر الباب ودخل وحط لابتوبه فوق الطاوله وجا بيروح رجع بسرعه وهو يناظر جوارس إلي ضامه نفسها هو من كثر إنه لامبالي بها وعارف إنها مستحيل تهرب ينساها ولا يهتم بوجودها توجه لها وجلس:هيه..

رفعت رأسها بسرعه ودخلت فحضنه وهي تنتفض:الهجرررررس بند قلت لك بيبند خفت أنا..

بعدها عنه بقسوه:زين المطلوب مني ما قدرتي تشغلي الثانيات ويش هالغباء إلي فيك هاه..

ناظرته ببرائه ورفعت تناظر الثريا وناظرته مره:ما عرفت أنا..

الهجرس:والله هذي ما مشكلتي..

وتوجه بيبتعد عنها حس بها تمسك دشداشته وتتمسك فيها:أنا خفت صار ظلام وايد..

سحب دشداشته وأكمل طريقه فسخها وعلقها

:الهجررررررس..

لف لها بغضب:إنتي ما بتحلي عني ابد..

أنقلب وجهها فجأه ونزلت رأسها فـ الأرض تراجعت على ورى

أنصدم الهجرس من الدموع إلي تجمعت فعيونها الواسعه

بدت تشاهق:والله خفت خفت خفت..

أنهارت جالسه وهي تبكي بألم وجسمها ينتفض

تنهد الهجرس وجلس فالأرض:جوارس قومي..

ما تحركت من مكانها

رفعها:جوارس..

دخلت فحضنه وصارت تبكي

تنهد:خلاص لا تبكي قلت..

كان جسمها ينتفض بسبب الصياح شكلها صدق خافت لف على الساعه شافها الساعه 9 يعني أكثر من 3 ساعات وهي وحدها فالظلام

:جوارس..

جوارس بصوت باكي:خفت أنا..

تنهد:خلاص عرفت لا تبكي..

بدت تهدأ ومسحت دموعها وناظرته وهي مبرطمه:جوعانه..

مسك الهجرس ضحكته وناظرها:والظلام راح..

هزت رأسها بـ أيوه

تنهد ووقف:أنتظريني بجيب العشا لك..

هزت رأسها بـ زين

توجه الهجرس لتحت ونيته المطبخ ما يعرف ليش قلبه بدأ يخونه

دخل كانت الشغاله هناك إنتفضت من شافته

الهجرس ببرود:في باقي عشا..

هزت رأسها بـ أيوه

الهجرس:جهزيه عيل..

تحركت بسرعه تجهز العشا

أما هو حس بأحد يمسك دشداشته لف لها:إنتي ويش نزلك..

تمسكت بدشداشته:خفت أنا..

تنهد ولف للشغاله:ما خلصتي..

حطت الصينيه فوق الطاوله:خلاص بابا..

الهجرس:عيل روحي فوق..

هزت رأسها بـ زين وراحت بسرعه فوق ما تطيقه لا يعصب عليها

:خلا تعالي تعشي..

هزت رأسها بـ زين

وراحت تجلس فالكرسي وبدت تأكل

أما الهجرس كان يناظرها وهي تأكل ويش صار عليك يا الهجرس معقوله نسيت إلي تريد تسويه وجذبتك هالطفله بس هي وبدأ يتأملها حلوه حلوه وايد بريئه صوتها عذاب لو كبرت زياده إبتسم من تخيله بتصير أخذ نفس وهو ينفض رأسه مفروض ما يفكر هالتفكير

:الهجرس..

صحى من سرحانه على صوتها:أيوه..

إبتسمت جوارس وهي تمد يدها له:ما تريد..

ناظر يدها الصغيره الممدوده وبها خبزه صغيره إبتسم وناظرها:لا مأريد ,,

ووقف:من تخلصي تعالي..

وقفت بسرعه معه:بس خلصت..

ناظرها بإستغراب:ويش فيك جلسي..

تحركت من مكانها ووقفت عنده:أخاف..

تنهد:زين بجلس..

جوارس:بس أنا خلصت عاد..

الهجرس:عيل أغسلي فمك..

ركضت جوارس للمغسله وغسلت يدها وركضت مره للهجرس ومسكت دشداشته:خلصت..

إبتسم:يله نروح ننام..

هزت رأسها بـ زين وراحوا فوق

أما هو كان واقف بصدمه معقول إلي شافه أبتسم:الحمدلله يا رب الحمدلله..

ودخل المطبخ يأخذ له كوب ماء

أما فوق دخل الهجرس وجوارس صكر الباب وراح يبدل ملابسه لما رجع شافها نايمه الأرض ناظرها شويه وتوجه للكبت وفتحه وطلع فراش ووساده وأعطاها إياه:نامي عليه..

ناظرت الوساده والفراش وأخذتهن وفرشتهن ونامت

أما هو تنهد وهو ينهر نفسه حاسب يا الهجرس حاسب

راح للسرير وأنبطح وعينه عليها كيف متحمله النوم فالأرض بدون شئ ولا تكلمت صدق إنك صبوره يا جوارس









***

بيت أبو الجسار











فتح الباب ودخل وتوجه للسرير وركبه ودخل تحت الفراش

أما هو أحس بأحد دخل فحضنه فتح عيونه بكسل ناظره وجلس:عمير ويش فيك..

عمر:أريد أنام معك..

إبتسم الجسار وضمه له:زين نام..

أغمض عينيه ونام فحضن خاله الحضن الذي إعتاد عليه بعد موت أمه

أما هو صار يمسح على شعره ومرت على باله وإبتسم فجأه لو جوارس إلي فحضني الآن

نفض رأسه بسرعه وهو يغمض عينيه بألم كيف تفكر بزوجه صاحبك










***

بيت أبو ملاك












صحت من نومها مرعوبه صارت تتعوذ من الشيطان صار لها مده تحلم بكوابيس طلعت وتوجهت لغرفه أخيها طرقت عليه الباب

أنفتحت الباب بسرعه قال بخوف:ملوكه إيش فيك..

ملاك بصوت باكي:حلمت كابوس..

ضمها له:بس حبيبتي بس..

تمسكت به وهي تبكي إبتسم وليد ودخلها معه وبدأ يهديها







***

بيت أبو الهجرس








فتح عيونه ببطئ وكأنه يسمع صوت صياح جلس بسرعه كانت

أما هي فقد حلمت بكابوس وصحت وهي تبكي صارت تتلفت فالغرفه لين ما أستقرت عينها بالهجرس إلي يناظرها بإستغراب

وقفت وتوجهت له وهي تبكي ركبت السرير ودخلت فحضنه

أماالهجرس أرتجف قلبه من حركتها ويش فيها:جوارس..

جوارس بصوت باكي:أخاف أخاف..

تنهد الهجرس:زين تعالي نامي..

تمسكت به:لاتخليني..

صارت تتردد كلمتها فأذنه لاتخليني لاتخليني بلع ريقه وبعدها عن حضنه فقلبه بدأ بالهيجان فجأه:لاتخافي بتنامي معي بس إهدي..

مسحت دموعها وهزت رأسها بـزين

إنبطح الهجرس وحطت جوارس رأسها فحضنه وغمضت عيونها ونامت

أما هو صار يتأملها تحركت يده لا شعوريا وأبعدت خصلات شعرها عن وجهها أخذ نفس ويش صار لك يالهجرس كيف تخلي هالطفله تأثر فيك صوت فداخله رد عليه هو لأنها طفله عشقتها يالهجرس عشقتها بس هي تكرهني



***

بالجمعـــــــــــــه








:شوف خيانه,,

ولف للشباب:وإحنا يعني ولا الحريم فوق رأسهن ريشه..

الوليد بعياره:أفااا أبو الوليد يغار..

أبو الهجرس ببتسامه:لا صدقه أخوي وإحنا يعني..

ضحك الوليد ولف لأبو القاسم:وإنت عمي..

أبو القاسم ببتسامه:ما بقول شئ بس ظلم بنرفع قضيه عليكم,,

وسكت شويه:بس هذي فكره من..

ناظر الثلاثه بعض وقالوا فنفس الوقت:الهجرس..

أبو القاسم:وهو وينه الحين..

ضحك القاسم:ههههههه حارس زوجته لا حد يسرقها عنه..

ضحك الكـــــــل

:السلام عليكم..

لفوا للهجرس إلي دخل:وعليكم السلام..

سلم على الكل وجلس:كيف كل شئ زين..

إبتسم الوليد بحماس:أكيـد..

الهجرس:عيل بعد المغرب لازم كل شئ جاهز ونبدأ بعد صلاه العشا..

هز الجميع رأسهم بتفهم









***










إبتسم:هاه كيف..

أخذ نفس:أخيرا بتكون لي..

ناظره بجد:الماجد أخطبها لا تضيعها من يدك مره..

الماجد بفزع:اكيد باغني أموت والهجرس متحلف فيه عاد..





:تراها رفضت رائد,,عندك شهر بس هذا أقصى مده وأشوفك ما تخطبها يا ويلك فيدي عاد..

وتوجه للخارج تاركا قلب الماجد يرقص من الفرح ومن الخوف فنفس الوقت





***

بعد صلاه العشا










إنطفت الأنوار فجأه فالبيت وقفن الحريم:يا بنات ..

وقفن وقررن يروحن فالصاله الثانيه ويشوفن كيف أنطفت الكهرباء أول ما دخلن الحريم

أم الجسار

أم الهجرس

أم الوليد

أم القاسم

,أم جواهر

وقفن وهن منصدمات

:عجبتكن الوقفه حياكن..

ناظرن بعض وأبتسمن وهن يتأملم المكان بالونات وشموع وكيكه والكل هنا حتى الرجال يبدوا أن الشباب محضرين لهن هالمفاجأه

:أحم بهالمناسبه الحلوه بسمعكم صوتي الحلو..

لفوا له أصحابه:لالالالالا أحسنت ما نبا..

كشر وتوجه لأمه وقال بزعل:مـاه سمعتي سمعتي يجرحوا قلبي المرهف..

ضحكت أم القاسم:ههههههههه لا تجرحوا قلب مضنوني..

ضحك الجميع

الوليد:عمتي ويش مضنونك الله يهديك خليه عنك هالدلوع..

شهق القاسم:أنا دلوع يالوحش المعضل..

ناظره بنص عين:أجيك أسدحك الحين وأعلمك من الوحش هاه..

حرك يده فشعره بطريقته المميزه>>مغيزلي لاه لازم حلوه ههه

وإبتسم ببتسامته الجانبيه:مأهون عليك أصلا,,

وسكت شويه:بسمعكم صوتي,,

لف الكل للهجرس لأنه يكره الأغاني والألحان رفع القاسم يده بإستسلام لما رأى الهجرس يناظره بنص عين:خلاص عذرت..

ضحك الكل

أما هو توجه لها وباسها فرأسها:الله يخليك لنا يأغلى أم..

إبتسمت أم الهجرس:ويخليك لي ..

:أفااا وأنا ماه أغار..

ضحك الكل على الماجد إلي ضم أمه وهو مطلع لسانه يغاير الهجرس:روح لزوجتك خلي أمي..

هنا أنفجر الكل يضحك لما أنقلب وجه الهجرس وكشر بعدها ناظر الكل:يله نبدأ الحفله..

قربوا الكيكه للحريم إلي فوقها 5 شموع وطلبوا منهن يطفنها طفنها وإبتسم الكل

أم الجسار:بس ويش المناسبه..

الهجرس:أيامنا معكن كلها أعياد وما في مناسبه للي سويناه,,

ولف للشباب:هاا شباب..

إبتسموا:أكيد..

:بس صدق ظلم وإحنا..

ضحك الكل من كلام أبو الوليد

:الكل بيحتفل بس,,

ولف برأسه يدور جوارس لين ما ثبتت عينه عليها توجه لها

أما البنات أول ما شافنه جاي صوبهن تفرقن فهن يخافن من الهجرس بسبب عصبيته الزايده

أما جوارس وقفت فمكانها وهي تتلفت وهي مستغربه من نفورهن بسرعه حست باحد وقف قدامها رفعت رأسها كان

مسكها من يدها وقدمها للكل:جوارس هي إلي بتقدم الكيكه لكن,,

وناظر جوارس:يله خليك شاطره..

إبتسمت جوارس وتقدمت للحريم إلي أبتسمن وبدأ الحفله فهي لا تخلوا من غيره الهجرس على جوارس وأكثر من مره يسحبها ويخليها تجلس معه ولا عياره الشباب عليه وكان الجو حماس

:خالتيييييييييييييييييييي� �ييييي..

إلتفوا لملاك إلي دخلت والدموع فعيونها

ركضن رنيم وآثار لها:ملاك ويش فيك..

ملاك بصوت باكي:وليد وأمي وأبوي صار لهم حادث..

شهقت ريم وجلست من الصدمه

إنهارت أم لجسار جالسه

إلتفت الهجرس للشباب :بسرعه يله..

ركضوا للخارج بسرعه وتوجهوا لأقرب مستشفى يمكن أن يكونوا به فملاك لن يأخذ منها الحق ولا الباطل

أما ملاك كانت تبكي وتنادي أهلها وضمتها آثار لها وبدأن يهدأنها هي ورنيم

أما عند الشباب حصلوا أسمائهم هناك لكن

:وليد هو الوحيد إلي باقي حي وهو فالعنايه..

أخذ الهجرس نفس وهز رأسه بتفهم وألتفت للشباب

:أنا بروح أخبر امي يا الهجرس,,وملاك بنخليها معنا..

الوليد:وإحنا بنتكفل بالعزا الله يرحمهم ويشفي وليد..

:آمين..

تحرك الشباب وراح الهجرس يعمل الإجراءات


***

بعد مرور أيـــــام العزا







ملاك ساكنه بيت خالتها أم الجسار ووليد لازال فالعنايه وريم منهاره وخايفه على زوجها وحزينه على أهله

:هود..

نطت ملاك وركضت للشخص الداخل:الجسار أخوي بخير صح قام..

تنهد الجسار:إن شاءالله بيقوم..

جلست ملاك تبكي:أريد أخوي أريد وليد..

:بس حبيبتي بس..

مسكتها أم الجسار وضمتها لها وألتفتت للجسار:كيف يا ولدي ما تحسنت حاله وليد..

تنهد الجسار:بعده ماه على حاله..

رن تلفون الجسار ناظر المتصل(الهجرس)

رد:أيوه,,,,,كيف,,

سكت قليلا وهو يناظر أمه:تمام ثواني وجاي..

وصكر

أم الجسار:ها يا ولدي..

إلتفت الجسار لملاك ثم ناظر أمه:وليد توفى..

شهقن:ويــــــــــــــــش..

هز رأسه بـ أيوه:الله يرحمه,,بروح مع الهجرس..

تجمعت الدموع في عيونها وإلتفتت لملاك إلي كانت تناظر الفراغ بعيون زائغه أيعقل أن يرحل الكل عنها:ملاك..

هزتها:ملاك,,

إلتفتت للجسار بخوف:الجسار ما تتحرك..

وقف عندها:ملاك تسمعيني..

هزت رأسها بـ لا والدموع تنزل من عينيها:وليد ما مات أبوي ما مات أمي ما ماتت,,

وبدأت بالصراخ:ما ماتوا ما ماتوا..

ضمتها أم الجسار لحضنها وهي تبكي

ناظرهن الجسار بألم وتوجه للخارج بعد ما سمع صوت بنات عمه شكل الهجرس موصيهم

وتوجه للخارج وركب سيارته وتحرك وليد كان طيب وايد وملاك متعوده عليه كيف بتعيش بدون واحد منهم لا أم ولا أب ولا أخ












***










إبتسم بخبث فله أيام يخطط لإختطافها قد سحر بجمالها وحركاتها وقد قرر اليوم أن يختطفها قد حفظ المكان ويعلم متى موعد رجوع الشباب بالتحديد فاليوم فرصته فهي لوحدها ولا أحد بقربها

تحرك بخطوات خفيفه أتقنها في الفتره الأخيره وإذ به يمسكها

أما هي قد كانت تنتظر أحد بنات أعمامها للتجول قليلا وقد كانت تمسك بهاتفها المحمول وهي مندمجه به ترى بعض الصور لم تشعر إلا باليدين القويه التي أمسكتها وشئ أشعرها بالنعاس وسقطت بين ذراعيه







همسه:



دع الماضي يمضي وأحاديث الناس تمضي ..

فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفه ؟



هالمره بنغير فما توقعاتكم بــ..

وفاه عائله ملاك بأكملها فهل ستظل ملاك مع خالتها أم ماذا؟؟؟

عمر بطلنا الصغير؟؟

الجسار؟؟

الهجرس وجوارس؟؟

ريناد والوليد؟؟

من هي المخطوفه؟؟

وما سيحدث لها؟؟

جواهر وفهر؟؟

آثار ورائد وهل سيجتاز حبها؟؟


وأبطالنا البقيه؟؟


فما هي توقعاتكم يا ترى؟؟ولي عوده بإذن الله..





موعد تنزيل البارتات بيكون الجمعه والأثنين والأربعاء,,وإذا حسيت أن ما أقدر أنزله بخبركم أو بنزله قبل بيوم ,,وروايتي على أعتاب النهايه..




ملاحظه:بتلاحظوا أن في أحداث بتكون سريعه بدون تفاصيل,,لعدم أهميتها,,



’’لا تلهيكم الروايه عن الصلاه وذكر الله,,وصلوا على الحبيب المصطفى..’’


أختكم:عمانيه وأفتخر..





صلوا على الحبيب المصطفى




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 06:18 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

,
,
,


السَلآم عَليكُم..

هَا قَدْ أَتَيْتُ لَكُمْ مِنْ جَدِيدْ بـ جزْئِيه جَدِيده مِن رِوَايتي..


,
,
,


البارت السابع عشر والثامن عشر

***





مدخل



والله ان احر مـن دمـع اليتيـم ..

.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره









***




إبتسم بخبث فله أيام يخطط لإختطافها قد سحر بجمالها وحركاتها وقد قرر اليوم أن يختطفها قد حفظ المكان ويعلم متى موعد رجوع الشباب بالتحديد فاليوم فرصته فهي لوحدها ولا أحد بقربها
تحرك بخطوات خفيفه أتقنها في الفتره الأخيره وإذ به يمسكها

أما هي قد كانت تنتظر أحد بنات أعمامها للتجول قليلا وقد كانت تمسك بهاتفها المحمول وهي مندمجه به ترى بعض الصور لم تشعر إلا باليدين القويه التي أمسكتها وشئ أشعرها بالنعاس وسقطت بين ذراعيه








***
بيت أبو الهجرس









:ريـم قولي الله يرحمه..

ريم والدموع في عينيها:راح يا رنيم راح كان يقول لي بخبر أبوك نتزوج قريب أشتقت لك يا ريم..

لم تكمل كلامها وأجهشت بالبكاء

تنهدت رنيم فيبدوا أن أختها قد تعلقت كثيرا بوليد








***









:نرجـــــــــــــــــــــ� �ــــــس..

صرخت بقوه ودخلت للداخل وهي تصرخ بهلع:يبــــــــه نرجس يبه..

فز أبو القاسم:ويش فيه يا بنتي..

هديل والدموع في عينيها والحروف تأبى الخروج ومن بين شهقاتها:خـ خـ خـ خطفوها..

فتح أبو القاسم عينيه على الآخر وتوجه للخارج بهلع ليخبر أخاه الكبير ما حدث وهو يخرج هاتفه ويتصل بالشباب ليأتوا بأسرع وقت

دخل المجلس بشباب بعد إتصاله بال:الجلندى..

وقف أبو الهجرس بخوف:ويش فيك..

أخذ نفس وهو يحاول أن يسيطر على إنفعاله:نرجس بنت المنذر أنخطفت..

فتح الإثنان عيونهم على الآخر وأنهاروا جلوسا وكلمه واحده تتردد على أذهانهم


أنخطفت

أنخطفت

أنخطفت











***













:ملاك..

ناظرته ببرائه:ما أنا..

كشر وصب الشاي فالمغسله وهو يتحلطم:ليش ما غسلتي الكوب قبل لا تصبي فيه..

ملاك برطمت:أنا ما بصب لك مره..

ناظرها بنص عين:غصب عنك,,

ومد لها الكوب:روحي صبي لي الحين..

طلعت له لسانها وركضت للخارج وركض هو وراها






دمعت عينيها وبدت تشاهق:وليد تعال أصب لك شاي ما أركض عند أمي تعال..

أما هي فكانت تتأمل حاله إبنت أختها بحزن تنهدت بضيق وتوجهت للخارج لكنها سمعت صوت صراخ فالخارج توجهت سريعا لتعرف ما الذي حدث












***









دخل الثلاثه بهلع وعلامات الخوف على وجههم:ويـش صاير..

أبو الهجرس وهو يشعر أن ضغطه قد أرتفع:وحده من بنات عمكم أنخطفت,,بسرعه تحركوا أنا أتصلت بالشرطه وأنتوا عاودوا عليهم تحركوا..

تكلم الوليد:من هي يا عمي أي وحده..

أبو الهجرس وكأن سكينا طعنت قلبه:نرجس..

شعر وكأن صاعقه أوقفت شعر جسمه ركض للخارج سريعا والشباب ورائه وهم يدعون أن تكون بخير ولا يصيبها مكره

دخل الثلاثه كالإعصار لمركز الشرطه وقد إلتفت الكل لهم توجهوا للقسم المخصص لهذه الحالات ولكــــــن

زمجر بغضب:إنتوا ما تحسوا ما تحسوا أي مواصفات وإحنا ما كننا موجودين..

أمسكه وأرجعه للوراه:القاسم تعوذ من إبليس..

القاسم مسك رأسه:وين الهجرس وينه ..

ناظر الإثنان بعض صحيح فالهجرس لا يعلم ما الذي حدث
***












:السلام عليكم..

إلتفت الجميع له

أما هي ركضت له وهي تبكي ودخلت بأحضانه:الهجرس..

بلع ريقه وناظر أهله وناظرها مره أخرى:جوارس ويش صاير..

إزداد بكائها من جديد

:الهجرس نرجس إنخطفت والشباب راحوا المركز ولين الحين ما رجعوا..

رفع الهجرس رأسه بصدمه يستوعب ما سمع:أ ن خ ط ف ت,,

وصرخ بغضب:كيــــــــف..

بلع الجميع ريقه

ناظر جوارس التي تبكي وهمس لها:جوارس روحي جلسي معهم بروح وبرجع..

هزت رأسها بـ زين وأبتعدت

أما هو ركض للخارج وهو يرفع هاتفه ويتصل بأصحابه













***










إبتسم عبدالله ووقفه:قوم معي ووحدي بخطب لك بس لا تضايق نفسك..

ناظره رائد ببتسامه ألم:تخطب لي..

عبدالله ببتسامه:أكيد ما عليه بنشتغل خطابه علشان خاطرك..

إبتسم رائد وأنزل رأسه

صفق عبدالله:أيوه كذا شاطر..

وسحبه معه للخارج: عمي حسن عمتي تعالوا..

وقف أبو رائد وزوجته وتوجهوا لعبدالله:ويش فيه..

قدم رائد:هذا ولدكم صار شاطر اليوم..

دمعت عين أم رائد وضمت ولدها لحضنها

أما أبو رائد إبتسم بفرح وألتفت لعبدالله:والله لو عندي بنت ما بتكون إلا لك..

إبتسم عبدالله:بس عيل أنتظرها عمي ,,

وسكت شويه:وزوجه رائد عندي بس أنتظر إشاره منه..

إبتسم رائد:بس عيل من اليوم أريدها ,,

وإلتفت لوالده:يبه أخطبها لي..

إبتسم أبو رائد وألتفت لعبدالله:خبر أبوك الليله عندكم..

إبتسم عبدالله:تم يا عم..











***











إلتفت الجميع بسرعه له بعد كلامه:كاميرات..

هز رأسه بتفهم:أيوه وأكيد بيظهر الشخص إلي خطفها ويمكن نعرفه..

هزوا رأسهم بتفهم وتوجه الهجرس للخارج بسرعه

أما هم كانوا يشعرون بأن حضور الهجرس راحه لهم فهو أعطاهم طرفا لإكتشاف الخاطف فهو من شده غيرته أحضر كاميرات مراقبه للتصوير من كل الجهات لكي يتأكد بأن لا أحد يتجرأ ويدخل لأرضهم وها هو الآن ذهب لإحضارها











***










فتحت عينيها ببطئ وأغمضتهن من جديد

:ما خلاص نوم نريد نشوف عيونك الحلوه..

فتحت عينيها بسرعه وهي تناظره بخوف بلعت ريقها وقالت بصوتها الرقيق:خليني..

ناظرها برومانسيه:يا حلو هالصوت..

ووقف وهو يقترب منها وهي تبتعد إلا أن حاصرها بينه وبين الجدار إبتسم وهو يقترب أكثر منها:لي مده أراقبك فتنتيني إنتي فتنه..

هزت رأسها بـ لا:خليني,,

وحاولت أن تبعده بيديها الرقيقه:بعد عني..

إبتسم وهو يحكم مسكته بها ويقبلها

أما هي فتحت عينيها على الآخر والدموع تجمعت في عينيها وكأنها علمت ما سيفعل هذا الذئب حاولت أن تضربه إلا أن تعبت وأرتخت يديها من قوه مسكته لها

إبتسم بخبث وهو يهمس لها:أخيرا بتكوني لي..........


***







:حبيبتي خبريني ويش فيك ليش تبكي..

تكلمت برقه:موجوعه..

إبتسم بحب:هدول قولي ويش فيك..

صمتت هديل فهي يستحيل أن تخبر أحدا حتى ولو كان وائل حبيبها:بس كذا قلبي يوجعني..

وائل بحب:مشتاق لي قلبك صح..

إبتسمت بألم خايف على بنت عمي يالغالي خايف عليها يا رب

:هدول..

إبتسمت:وائل أمي تناديني..

شعر وائل بضيقها لكنه قال:أوكي يا قلبي أكلمك بليل ..

هزت رأسها بـ زين وصكرت وأرتمت في السرير تبكي:يا رب ..







***









:الهجرس ما كأننا تأخرنا صار له أكثر من نصف ساعه وهي معه..

الهجرس:لا توسوس إن شاءالله هي بخير..

سكت وهو ينهر نفسه لا يا الهجرس أهدأ ربما لم يلمسها بعد لكن

نفض رأسه بسرعه فمجرد الفكره قد تقوده للجنون

أما هم كانوا يدعون أن تكون نرجس بخير وأن يحميها الله من شر خاطفها

وصلوا للمكان المطلوب نزل الأربعه سريعا وقلوبهم ترجف رأوا السياره المقصوده وركضوا للداخل كسروا الباب ودخلوا

فتحوا عيونهم على الآخر وهم يروه أمامهم وواضح أن قد خرج من الإستحمام الفكره التي راودتهم أسقطت قلوبهم

تحرك هو سريعا وأنقض عليه وهو يحكم مسكته على رقبته:ويش سويت ببنت عمي..

حاول إبعاد يدي الهجرس لكنه لم يستطع:خليني..

نهره الهجرس وهو يزيد من خنقه:قول..

شاور للداخل:هناك نايمه..

رعب دب في قلوبهم

أما هو ركض للداخل ولكن يدين قويه أمسكته:القاسم أعقل..

القاسم بصدمه:لـ لـ لمسها د د داخل..

الوليد بألم:أعرف بس ما يجوز تدخل عليها,,

إلتفت للهجرس إلي حالته لا تقل صدمه ورمى الشاب للجسار:خذه المركز..

هز الجسار رأسه وأمسكه ورماه أمامه :قدامي يا النذل..

وتوجه للخارج

أما الهجرس أخذ هاتفه وأتصل:تقدري تجي,,أيوه ,,تعالي ,,أوكي ننتظرك..

وصكر وألتفت لقاسم المنهار أرضا والوليد الواقف بقله حيله:اتصلت بجواهر تجي..

هزوا رأسهم بتفهم

دقائق ودخلت جواهر خلف الهجرس فهو أنتظرها في الخارج

دخلت ورأت القاسم جالس فالأرض ورأسه بين يديه أرتجف قلبها ألتفتت للهجرس :هي داخل..

شعر الهجرس بخوفها ولم يتعجب فهي أختها :أيوه تريديني أتصل بخالي فهر يجي..

هزت رأسها بـ لا فهي إن رأت فهر فستنهار كليا توجهت للغرفه وجسمها يرتجف فهي لم تحتمل فكره أن أختها الدلوعه حدث لها هذا فتحت الباب أغلقتها بسرعه ووقفت وظهرها للجدار وأنهارت جالسه

تنهد الهجرس وجلس لمستواها :جواهر أريد قوتك الحين بس أنتي ستريها وبعدها واحد منا بيطلعها..

أغمضت عينيها بألم وهزت رأسها ووقفت وهي تتحامل على قلبها

دخلت للداخل وبعد دقائق طلعت إلتفت للهجرس:خلاص..

إلتفت الهجرس للقاسم:القاسم روح طلعها ..

إنصدم القاسم من أمر الهجرس لكنه وقف وتوجه للداخل أول ما وقعت عينيها على وجهها سقطت دمعه من عينيه وتأوه بألم حملها بين ذراعيه وتوجه للخارج

:أنا وجواهر بنأخذها المستشفى وأنتوا روحوا عند الجسار المركز..

أخذ القاسم نرجس للسياره وحطها فالمرتبه الخلفيه عند جواهر والهجرس ركب مكان السائق وتوجهوا للمشفى

أما القاسم والوليد توجهوا للمركز












***









إنهارت مغمى عليها

أما البقيه فكانت الصدمه واضحه عليهم كيف

إنهاروا جلوسا و كلمه واحده تتكرر في رأسهم

نرجس أغتصبت

نرجس أغتصبت

نرجس أغتصبت

نرجس أغتصبت







همسه:



طرح إبراهيم ولده الوحيد

واستلّ سكينه ليذبحه ..

وإسماعيل يردد : افعل ما تؤمر

وكِلاهما لا يعلم أن كبشاً يُربى بالجنة من 500 عام تجهيزاً لهذه اللحظة

فَثِق بربك




أنتظر توقعاتكم جميعا,,البارت بيكون بالإثنين ,, ولي عوده بإذن الله..


ملاحظه:بتلاحظوا أن في أحداث بتكون سريعه بدون تفاصيل,,لعدم أهميتها,,



’’لا تلهيكم الروايه عن الصلاه وذكر الله,,وصلوا على الحبيب المصطفى..’’


أختكم:عمانيه وأفتخر..





صلوا على الحبيب المصطفى




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 06:25 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

,
,
,


السَلآم عَليكُم..

هَا قَدْ أَتَيْتُ لَكُمْ مِنْ جَدِيدْ بـ جزْئِيه جَدِيده مِن رِوَايتي..


,
,
,


البارت التاسع عشر



***




مدخـــــــل:



يبـــه......

ترى الدنيا بدونك ولاشئ..






***








إلتفتت له بصدمه:الهجرس..

الهجرس بهدوء وعيناه فالأرض:أيوه بتتزوج القاسم هو يحبها ومستعد يضحي علشانها..

سكتت بصدمه فالآن عرفت سبب قوله للقاسم أن يحملها أغمضت عينيها وألتفتت له مجددا:الهجرس بس هي بتكون فصدمه إلي صار لها ما شويه..

الهجرس:أعرف هالشئ إنتي لازم تقنعيها بطريقتك الخاصه بنخليها شهر ترتاح نفسيتها حتى لو تريد تسافر تطلع أنا مستعد أقنع الكل بإلي تريده بس المهم تتزوج القاسم فهي محتاجه شخص يوقف عندها والقاسم ما بيقصر..

سكتت جواهر بألم وتفكيرها الآن منحصر بأختها

:جواهر..

إلتفتت له بصدمه وهزت رأسها بـ لا وألتفتت للهجرس الذي تحرك له وهمس له:خالي أجلس معها هي محتاجه لك..

هز فهر رأسه بـ زين فالهجرس أرسل له أن يجي وبعد إبتعاد الهجرس توجه لها ووقف مقابلها:جوجو..

رفعت رأسها والدموع في عينيها جواهر القويه تبكي كانت صدمه بالنسبه لفهر ان يرى دموع جميلته القويه

تكلمت جواهر والدموع تنزل من عينيها:فهر أريد ابوي فهر اختي ضاع شرفها فهر..

وسقطت منهاره لولا يدي فهر التي ثبتتها:حبيبتي إهدي يا قلبي أهدي..

جواهر بألم:موجوعه موجوعه نرجس نسمه نسمه بعد جوارس اقوى منها بس نرجس غير غير..

ناظر فهر المكان فهي يخاف أن يأتي أحد فمنظر جواهر بين أحضانه يربكه:جوجو حبيبتي تماسكي لا يجي أحد منظرنا ما حلو..

هزت رأسها بـ زين وأبتعدت وعينيها تبحث عن الهجرس:وين راح..

تنهد فهر :بروح أشوفه زين..

هزت رأسها بـ زين فالهجرس واضح إنه يغلي

تحرك فهر يبحث عن الهجرس ومثل ما توقع رآه فسيارته فتح الباب إلي جنب السايق وركب بهدوء

الهجرس صد على طول

تكلم فهر بهدوء:تبكي يالهجرس..

هز رأسه بـ لا بدون كلمه وهو لازال صاد بوجهه

تنهد فهر:أدري أنهن كلهن مثل خواتك وشرفك أنطق يا الهجرس..

تكلم بعد فتره:خالي موجوع موجوع والله موجوع,,أنـ أنا ما توقعت هالشئ يصير أبد تنخطف من بيتها ,,

ومسك رأسه:خالي كيف لما تصحى كيف بيكون موقفها ما أقدر أتخيل ما أقدر حاس سكين أنغرس فقلبي,,

تنهد:بتصل بأخوي الماجد علشان يجي محتاجه أحد محتاجه..

وأخذ تلفونه لكن يد فهر كانت أسرع وأمسك الهاتف إلتفت الهجرس لخاله بإستغراب وبدون كلمه

ناظر فهر الهجرس التي اصبحت عيناه حمراء دليلا على أنه كان يبكي والهجرس نادرا ما يبكي فهو دوم يظهر القوه والقسوه إبتسم:وحدي بتصل به إنت أغسل وجهك وصوتك واضح عليه بحه البكاء..

تنهد الهجرس وهو رأسه بـ تفهم

أما فهر اتصل بالماجد الذي أنصدم مما حدث وجا المستشفى سريعا فهو كان فالدوام ولا يعلم بالحاصل



















***

بعد أيـــــام بـ ليل








:هديل زوجك برع..

شهقت هديل

ناظرتها أمها بقلق:ويش فيك ويش صار بينك وبين زوجك..

هديل وهي خانقتها العبره:ما يصير أخبره عن نرجس ما يصير..

تنهدت أم القاسم:روحي يا بنتي أجهزي بروح له فالمجلس لا تتأخري..

هزت رأسها بـ زين وركضت لغرفتها ويش تقول له ويش













***










إلتفت له بصدمه:الهجرس..

ناظره الهجرس بحده:يعني أفهم من كلامك ما تريد بنت عمك..

القاسم بسرعه:لالا أريدها,,

سكت شوي:بس يعني هي عن ما توافق عليه وإلي صار لها ما شويه..

الهجرس بثقه:إنت خلي كل شئ عليه ..

هز رأسه بـ زين فهو يثق بالهجرس لحد الجنون

:بس شباب وين الجسار تأخر..

تكلم الوليد:فبيتهم قال أن أمه تريده وبيتأخر فالجيه..

هز الهجرس رأسه بتفهم نرجس وقريب نحل مشكلتها بقى الوليد
***









:الجسار..

إلتفت لأمه:آمري ماه..

تنهدت:ملاك بتتزوجها..

فتح عيونه على وسعهن:هاه..

أم الجسار:مثل ما سمعت..

هز رأسه بنفي:مستحيل..

ناظرته أمه بصدمه:الجسار..

الجسار بألم:مأقدر أتزوجها ماه مأقدر..

أم الجسار:والسبب,,بنت خالتك عايشه بيننا ومأريدها تبعد عن عيني..

هز رأسه بـ لا ووقف:مأقدر مأقدر..

أمسكت يده:الجسار,,

ودمعت عينها:بنت خالتك يتيمه بتخليها وبتكسر قلبي يا وليدي..

قبل الجسار رأسها بسرعه:بسم الله على قلبك يا الغاليه..

أم الجسار:إذن بتتزوجها..

سكت الجسار لمده وقال:أمرك يا الغاليه أمرك,,

وقبل رأسها:والحين أسمحي لي الشباب ينتظروني..

إبتسمت بحنان:الله معك يا ولدي..

إبتسم الجسار وفقلبه زلزال يهزه وجوارس يا الجسار وجوارس أغمض عينيه بألم وتوجه لمجلس الشباب








***








:السلام عليكم..

وقف أول ما دخلت :وعليكم السلام..

أستأذنت أم القاسم أما هي دخلت بحيا وهي منزله رأسها وقف أمامها:كيفها حبوبتي..

هديل بحيا:الحمدلله,,

ناظرته:ليش ما خبرتني..

إبتسم وائل:مشتاق لك ما يصير أجي..

هديل:بس تخيل شافك الهجرس..

إبتسم وائل:متفاهمين أنا والهجرس,,

ومسك ضحكته:لو شافني بيعطيني ذيك النظره..

إبتسمت هديل:تجيب لنفسك المشاكل والهجرس محد يتورط معه..

إبتسم وائل بحب:علشان خاطر عيونك بسوي أي شئ,,

ومسكها من يدها وجلسها جنبه:يله خبريني ويش فيك..

هزت رأسها بـ لا:ما في شئ..

ناظرها بتشكيك:هدول ما عليه..

هزت رأسها بـ لا

إبتسم:زين يا قلبي براحتك بس علشان خاطري لا تضايقي بنفسك..

هزت رأسها بـ زين

وقف وائل:الحين بروح زين يا قلبي بيننا ألو..

وباسها بين عيونها وتوجه للخارج وقف مكانه وبلع ريقه وهو يرى الهجرس يخرج من مجلس الرجال أخذ نفس الله يعينك يا وائل على هاليوم

أما هو أنتبه لوائل لما طلع وتوجه له:يا هلا والله بوائل..

إبتسم وائل وصافحه:أهلين فيك..

الهجرس ناظر بيت عمه ورجع يناظر وائل:ما شاءالله زاير المدام,,

وسكت شويه:متى حددتوا العرس..

وائل:من تطلع أختك من العده بإذن الله..

هز رأسه بتفهم ومد يده:أسمح لي..

صافحه وائل وتوجه للخارج وهو يحمد ربه شكل الهجرس مشغول البال ولا ما بيخليه فهو منبه أن هالزيارات ممنوعه لأن بيوتهم متقاربه وايد وما يحب أن غريب يدخل لا أحد من خواته أو بنات أعمامه تطلع







***










:نرجس حبيبتي وحده بس..

هزت رأسها بـ لا ودخلت في نوبه بكاء فالأحداث التي مرت بها تمر كشريط في مخيلتها

تنهدت أخواتها

:جوارس قومي الهجرس ينتظرك برع..

هزت رأسها بـ زين ووقفت قبلت أختها على رأسها والدموع على عينيها توجهت للخارج والدموع تلمع بعينيها وناظرت الهجرس بألم:بعدها تبكي..

إبتسم بحنان:ما عليه شئ طبيعي خلا تعالي نوم بالسبت دراسه عاد غبتي اسبوعين عن المدرسه..

هزت رأسها بـ زين دخلوا للداخل راح الهجرس يغير ملابسه أما هي جلست تفكر فهي تريد أن تخرج التفكير بأختها من رأسها توجهت للهجرس بعد إنتهائه:الهجرررررس ..

لف لها:أيوه..

جوارس:أريد كراسه رسم..

ناظرها الهجرس بإستغراب:كراستك فاضيه إنتي ما بديتي الدراسه..

هزت رأسها بـ أيوه

أستغرب الهجرس:عيل..

إبتسمت جوارس وقالت بخجل:أريد أرسم مثل جسارررررر..

فتح عيونه على الآخر ألا تزال على حب الجسار ناظرها بغضب:علشان كذا ما خبرتيني ببلوغك علشان كذا..

بلعت ريقها وبدأ تتراجع على ورى يعني عارف

تراجعها وكأنه أكد له تفكيره أشتعل غضبا أمسكها من يدها بقوه ورماها فالسرير وهو يقترب منها:نشوف يا جوارس لو كنتي مفكره تكوني لغيري أحلمي بهالشئ أحلمي..



***









:يبــــه..

لف له بغضب:حل عني قلت لك..

هز وقاص رأسه بـ لا:عيل وائل راح يشوف زوجته أبا أشوفها..

ناظره أبوه بنص عين:إنت بنفسك قايل إنك شايفنها وما يحتاج تشوفها..

وقاص برطم وتربع على الأرض:بشوفها يعني بشوفها..

إلتفت إلى زوجته المبتسمه من جنون أبنها:خذي ولدك أريد أنام..

إبتسمت ووتوجهت له:قوم وبنشوف أهلها تشوفها وبتكون الشوفه الشرعيه.

نط وقاص بحماس وضم أمه:فديتها أنا الحنونه,,

وناظر أبوه:يبه زعلت منك..

ناظره أبوه بنص عين:روح توكل بنام..

برطم وتوجه لأبوه وباسه فرأسه:فديت العصبي أنا ,,

وغمز له وركض للخارج لما رأى والده يمسك بعصاه












***











:يبه أريد نرجس..

إلتفت إليه أبوه بصدمه وأبتسم بألم:بس يا ولدي مأعتقد بتوافق..

إبتسم القاسم:أعرف يبه بس الهجرس كلم جواهر تشوفها وخير أهم حاجه أريدها طولنا ولا قصرنا..

هز أبو القاسم رأسه بتفهم وناظره:أتمنى هذي تكون قرصه لك يالقاسم ولو عرفت إنك تكلم بنات مره هالبيت يتعذرك..

فتح القاسم عينيه على الآخر وهز رأسه بـ زين وكلام والده قد ضربه فالصميم وتوجه لغرفته وقلبه يوجعه أرتمى فالسرير وأحداث ذلك اليوم تمر عليه






إبتسم بخبث:هذي قرصه لك يا القاسم..

ناظروه الكل بصدمه

أكمل بخبث:سمعت إنها خطيبتك والبنت إلي تحبها وهذي الهديه,,أختي كانت بتموت بسببك ,,

وناظره بغضب:تلعب على بنات الناس هذا جزاتك,,

وأبتسم بخبث:ذوقها الحين فحبيبتك..

كاد القاسم أن يسقط أرضا من هول الصدمه لولا يد الوليد التي امسكته وثبتته اما الجسار فأنقض عليه وضربه ضربا مبرحا إلا ان دخل رجال الشرطه وابعدوه عنه






أغمض عينيه بألم:سامحيني يا نرجس كله بسببي,,

وأكمل بألم:بس والله ما فيوم أذيت بنت فشرفها ما فيوم ليش..

وحط يده على رأسه ودموعه نزلت من عينيه








***










:لالالالالالالالالالالالا� �الالالالالالا..

صحت وهي تبكي بقوه وجسمها ينتفض

أما هي كانت نايمه معها فزت بسرعه:نرجس..

هزت رأسها بـ لا وهي تبكي:لالالالالالالالالالا� �الا بمووووووووووووت يبـــــــــــــــــــــــ ـه تعال يبـــــــــــه..

ضمتها جواهر لها بقوه والعبره تخنقها:بس حبيبتي بس يا قلبي بس..

نرجس ظلت تبكي بقوه إلا أن أنهارت جميع طاقتها وأرتخت في حضن جواهر التي قلبها يرجف على أختها

***
الصبــــــــاح










كان يجلس على كرسي فالمطبخ وهو يشرب الماء سرحان أنا أتزوج ملاك بس قلبي متعلق بجوارس مأريد أظلم ملاك على الأقل لين ما أنسى حبي لجوارس

:الجسار..

إلتفت سريعا لملاك وهو منصدم من وجودها متى دخلت وكيف لم يشعر بها

أما هي :أنا مأريد أتزوج أريد وليد أخوي..

أغمض الجسار عينيه بألم كيف يستطيع أن يعيش ويظلم هذه الطفله البريئه فيبدو أنها سمعت كلام أمه بالأمس له ناظرها:ملاك ..

هزت رأسها بـ لا :أريد وليد..

تنهد الجسار ووقف وأنحنى ليصل لطولها:ما يصير أكون مكان وليد..

هزت رأسها بـ لا والدموع في عينيها:وليد أخوي..

جلست وهي تبكي

تنهد الجسار

:السلا...

قطع كلمته وركض لملاك التي تبكي جلس معها:عمه ملاك لا تبكي..

:عمر حاول تهديها بنادي امي وبجي..

هز عمر رأسه بـ زين وتوجه الجسار ينادي أمه

أما عمر ظل يناظرها وجلس فالأرض:عمه..

ناظرته وهي مبرطمه والدموع فعيونها:أخوي راح..

إبتسم عمر:أنا أمي بعد راحت,,

وأكمل وهو يناظر الباب:بس خالي الجسار حنون وايد يلاعبني يأخذني معه,,

وسكت شوي:وهو علمني أشياء كثيره ..

ناظرته ملاك بتعجب:إنت كم عمرك..

إبتسم عمر:5 سنوات..

ووقف أول ما دخلت جدته وخاله ركض لخاله أمس دشداشته وشدها نزل الجسار لمستواه وحمله وتوجه لغرفته أول ما دخل أنفجر عمر يبكي

إبتسم الجسار فعمر مهما كان طفل حتى لو بلغ من الفصاحه ما بلغ ضمه لحضنه:بس حبيبي لا تبكي..

تمسك بحضن خاله وهو يبكي :أبا أمي..

إبتسم الجسار بألم








:ويش فيه حبيب أخته..

إبتسم بعياره:زوجك قافل عليك أشوف محد يشوفك..

إبتسمت:فديته وإنت إيش تريد تزوج لاه..

الجسار:لا أول اشوف الصغرون إلي فبطنك وبعدين خير..

إبتسمت وهي تمسح على بطنها بحنان:متى تطلع يا روح أمك..

ضربها بكتفه على كتفها:وأنا ويش يعني ولا طاح كرتي..

إبتسمت وباسته بين عيونه:أنت أخوي الغالي إلي مالي غيره كيف يطيح كرتك..

الجسار بغيره مصطنعه:وزوجك..

ضحكت:ههههههههههههههه قلت زوجي بس إنت أخوي ما في احد بيعوضني عنك أبد الله لا يحرمني منك..

الجسار بحنان:ولا يحرمني منك..




تنهد :الله يرحمك يا الحنونه,,كل حبايبي راحوا عني..






***









فتح عينيه أبتسم وهو يراها بين أحضانه وشعرها متناثر على وجهها الفاتن أبعده عن وجهها وهو مبتسم حس بحركه عينيها يبدو بأنها ستستيقض قريبا ومثل ما توقع فتحت عينيها أول ما رأته أنقلب وجهها والإحمرار كسى وجهها غطت وجهها بيديها وهي تبكي

الهجرس:جوارس..

جوارس من بين شهقاتها:أكررررررهك..

أنقلب وجهه فجأه وأبتعد عنها كالملسوع تركها وراح يسبح

أما هي كانت تبكي بوجع يببببببببه تعال يبببببببببببه شوف ويش سوى بي إلي وافقت عليه شوف

أما هو طلع وهو يناظرها لازالت على حالها تبكي ما بال هذه الفاتنه تحرض القسوه في داخلي توجه لخزانته لبس ملابسه ولف لها:قومي تحركي..

هزت رأسها بـ لا:مابا أبووووي تعال..

توجه لها وسحبها بقسوه وجلسها:لو قلتي هالشئ مره يا ويلك,,

ونهرها:تحركي..

زاد صياحها:أبوووووووووي..

شهقت لما حست بلسعه في خدها الأيمن

أما هو ما حس بنفسه إلا وصفعها فهي أغضبته حقا تنادي أباها وهو بقربها مسكها من كتوفها:إنتي وبعدين معك ما تفهمي أبد..

صارت تشاهق أكثر وأنهارت جالسه

ناظرها بغضب وتوجه للباب وقبل لا يطلع:روحي أسبحي وبدلي ملابسك بقول للشغاله تجيب الفطور ولو جيت وشفتك على حالك يا ويلك..

وتوجه للخارج

أما هي كانت تناظر الباب بعيون ضبابيه فقد أمتلأت عيناها بالدمع وقفت وهي تترنح دخلت تسبح لا يجيها ويهزئها

دخل الهجرس ليتأكد إن جوارس ما موجوده طلب من الشغاله تدخل دخلت وحطت الفطور وراحت جلس هو ينتظرها ثواني وطلعت ووجهها محمر والكف واضح على خدها :تعالي أفطري..

ناظرت جوارس الأكل وقرصها بطنها فهي لم تأكل بالأمس جلست بدون كلمه وهي زامه شفايفها

ناظرها منع إبتسامته من الظهور هذه الطفله تأجج قلبه بحركاتها البريئه:ما تريدي تلبسي ملابسك ولا عاجبنك الروب..

جوارس:إنت قلت أجلسي..

الهجرس:روحي ألبسي وتعالي تريدي تضيعي عليه الدوام..

وقفت وهي لم تفهم مقصده ولم تفكر بكلامه توجهت للخزانه وطلعت لبسه وراحت للغرفه الثانيه تلبسها

طلعت كانت لابسه قميص باللون السماوي به تكسيفات من الصدر وبه حزام من الخصر ويوصل للركبه وبنطلون جينز أزرق وعليه حجاب أبيض به ورود بلون القميص بلع ريقه لما رآها فقد بدت فاتنه حتى الثماله أخذ نفس وقال ببرود:هاللبس مأريدك تطلعي به تعودي تلبسي ويل فاهمه وإذا ما مفصله بأخذك تفصلي..

ناظرته ببرائه:أنا مألبس ويل..

ناظرها بغضب:تعالي أفطري دام النفس راضيه عليك ..

جلست بهدوء وهي خانقتنها العبره وصارت تأكل فجأه صارت تبكي فهي ما تتحمل

ناظرها بإستغراب ويش فيها وقف وجلس معها:جوارس ويش فيك..

جوارس من بين شهقاتها:أريدد أبوووووووي أريد .........

فتح عيونه على وسعهن لم نطقت بـ أسم شخص نساه وغاب عن باله تماما مسكها من يدها ورماها فالأرض وهو يناظرها بغضب :ويش تريدي منه هاه تكلمي..

صارت تتراجع بخوف فوجهه لا يبشر بالخير أبدا

:الهجرس..

لف بسرعه للباب وصوت أمه تنهد ولف لها:أنا أعرف لك بدواتك..

ولف للباب وتوجه للخارج وقلبه يرجف فهو لم يظهر من فتره طويله فكيف غاب عن باله ولم يحسب حسابا له

:تريقتوا..

إبتسم الهجرس:أيوه ماه..

أم الهجرس:عيل زوجتك وين..

الهجرس:بتطلع بعد شوي لا تتعبي نفسك ماه ويش مطلعنك فوق..

إبتسمت:جيت أتطمن عليكم تريقتوا ولا..

إبتسم الهجرس:لا تخافي تريقنا والحين بنادي جوارس..

هزت رأسها بـ زين وتوجهت للصاله التحتيه تنتظر زوجه ولدها

أما هو دخل شافها فوجهه وكأنها تريد تطلع قال من بين أسنانه:إلي فالغرفه ما يطلع ولا يا ويلك فاهمه..

هزت رأسها بـ زين وقلبها يرجف بخوف

الهجرس:يله ننزل ولو سألتك أمي عن وجههك قولي أتزحلقت زين..

هزت رأسها بـ زين

فتح الهجرس الباب ونزل وجوارس وراه تريقوا وبعدها توجه الهجرس لشغله وجوارس لبيت أهلها


***
بـ ليـل











هزت رأسها بـ لا والدموع في عينيها:مابا مابا..

ضمتها لحضنها:نرجس حبيبتي لا تخافي القاسم يحبك ومستحيل يأذيك..

نرجس بصوت باكي:أكرههم مابا مابا..

ضمتها أكثر وهي تهدأها












***







دخل الوليد وهي ورائه ومنزله رأسها إبتسم الوليد:هذي أختي,,

ولف لأثير:وهذا تمثالك..

أنفجر وقاص يضحك:هههههههههههههههههههه� �هه يأخي أنا تمثال حلو..

ناظره بنص عين:ما عارف إنك إنت ولا يا ويلك فيدي كان..

رفع وقاص يديه بإستسلام:أستسلم وأعترف بالجريمه..

ضحك الوليد:ههههههههههه,,

ولف لأخته:إجلسي..

تخبت ورى الوليد وهمست:مابا..

وقاص:أفااا أفااا خيانه بعد أيام ملكتنا وإنتي باغيه أخوك..

ناظره الوليد ينص عين:عندك مانع ..

وقاص:لا مانع راح بيتهم ما عندي,,

وسكت شوي وجلس:خلاص بصير تمثال مره علشان ما تخافي مني..

ضحك الوليد وأجلس أثير معه إلي ملتزقه فيه ولا راضيه تتحرك











***











كانت تمشط شعرها بدلع وهي ترى صورتها المنعكسه على المرآه وتبتسم بدلع

أما هو كان يجلس في مكتبه وأمامه بعض الأوراق فهو طلب من الجسار موافاته بكل جديد فالشركه لكن هي تشده بكل حركاتها وبدأ بمراقبتها وقد نسى الأوراق أمامه فكيف أن تشغله أوراق عن فاتنته الصغيره

أما جوارس حركت شعرها بعفويه وابتسمت وبدأت تحط لمسات قليله من المكياج في وجهها ختمتها بروج زاد جاذبيه شفاهها الصغيره أخذت هاتفها وإذ بها تركزه عليها وهي تبتسم فجأه حست بأحد يسحب التلفون منها وناظرها بغضب:تريدي تصوري نفسك كذا..

هزت راسها بـ أيوه:حلو كذا جوارس حلوه طالعه..

نهرها:نعــــــــــم..

جوارس ببرائه:علشان تشوفهـ,,

قطع كلمتها هو حينما أمسك شعرها بغضب وهو يهزها:تخليهم يشوفوك كذا هاه,,

وقال من بين أسنانه:تريديني اذبحك هاه أذبحك واذبحهم,,

وقربها منه:إنتي لي أنا فاهمه,,

ونهرها:فاهمه..

جوارس بألم:فاهمه بس شعري..

رماها بقسوه على السرير وفتح تلفونها ودخل الصور فتح عيونه على الآخر وهو ينتقل بين الصور صور كثيره ناظرها بغضب وصرخ:من يشوفهن تكلمي,,

وتوجه لها ومسكها من شعرها:تكلمي من..

جوارس بصوت باكي:خواتي..

الهجرس بغضب:بس..

هزت رأسها بـ أيوه

أخرج المومري من التلفون وأخرج الشريحه ومسك التلفون وضرب به الحائط بقوه وأنكسر لأشلاء وأخذ مقص وبدأ بقص المومري وتوجه للخارج بعد ما أقفل الباب

أما هي صارت تبكي بوجع فالهجرس يبحث دائما عن المشاكل ليضربها مررت يدها فشعرها فهو يوجعها بقوه وبدأت تنتحب

لحظات ودخل عليها مجددا وبيده كيس:أسمعي زين هذا تلفون جديد وأشوف بس فيه صوره لك يا ويلك فيدي لو طاح فيوم ونسيتيه فمكان وجا فيد رجال ويش بتسوي ,,

توجه لها وسحبها من يدها ونهرها:بس بكي قومي..

جوارس بصوت باكي:اريد أبوي ما أريدك مأريدك..

رماها مره بغضب وحاصرها بذراعيه:كم مره أقولك إن هالكلمه لا تقوليها هاه كم مره..

غطت أذنها بيديها:خلاااااااااااااص خلااااااااص..

أبتعد عنها وتوجه لمكتبه وجلس وهو يزفر بضيق لم هذه الصغيره لا تفهم لم فجأه تذكر ورقه يريد يعطيها أبوه توجه للخارج وأعطا الورقه أبوه ورجع دخل عليها كانت جالسه على السرير ومبين عليها الزعل إبتسم وجلس جنبها:جوارس..

صدت عنه وهي مبرطمه

زادت إبتسامته وحاوطها بذراعيه وشدها له:أفاا زعلانه..

ناظرته وبرطمت:شعري يوجعني..

مرر يده فشعرها وباسه:والحين..

ناظرته لم هذا الهجرس هكذا يبعثرها بكلماته بحركاته القاسيه وحين يأتي الليل يختلف تماما ما باله فأن قلبي يزداد كرها له يوما عن يوم صحت من سرحانها على قبلته العميقه وكعادته يحرك أصبعه على شفتيها خوفا من أنها قد أزاددت فتنه وجمالا ويراها غيره همس لها:ويش فيك..

ناظرته شويه وهزت رأسها بـ لا:تنام..

إبتسم الهجرس:زين بنام..

وأنبطح وهو يشدها لحضنه ويديه قد حاصرتها







***








:ماه..

إلتفتت له:أيوه يا ولدي..

الجسار:أنا بخبر أعمامي وسمعت أن القاسم يريد يتزوج نرجس فبنتزوج مع بعض..

هزت أم الجسار رأسها بتفهم وأبتسمت بحنان:زين يا ولدي خبرهم..

إبتسم الجسار وتوجه للخارج ليخبر أعمامه دخل المجلس كان الجميع متواجد إلا الهجرس







همسه:



لما دعا نوح ربه :

" أني مغلوب فانتصر"

لم يخطر بباله أن الله سيغرق البشرية لأجله

وأن سكان العالم سيفنون إلا هو ومن معه في السفينة

فَثِق بربك



أنتظر توقعاتكم جميعا,, ولي عوده بإذن الله,,بدأت النهايه بالإقتراب,,


ملاحظه:بتلاحظوا أن في أحداث بتكون سريعه بدون تفاصيل,,لعدم أهميتها,,



’’لا تلهيكم الروايه عن الصلاه وذكر الله,,وصلوا على الحبيب المصطفى..’’


أختكم:عمانيه وأفتخر..





صلوا على الحبيب المصطفى





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-13, 05:17 PM   #15

امال س

فراشة الروايات المنقولة

alkap ~
? العضوٌ??? » 276954
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 666
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » امال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم روايه رائعه لكن هذا الهجرس مريض نفسى وكيف اهل يزوجون طفله هل هذا يحدث فى الواقع موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

امال س غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-13, 07:48 PM   #16

samahss

مشرفة منتدى عبير وأحلام وعضو فريق الكتابة للروايات الرومانسية وماسة الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية samahss

? العضوٌ??? » 111513
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,598
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » samahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الروايه رائعه وغريبه شويه طبعا بزواج الهجرس لجوارس هو يحبها بس لماذا يعملها بقسوة اتمنى هجراس يكون حنون معها حتى هى تحبه الجاسم لازم تتزوج حتى تنسى جوارس وعشان ابن عمك وصديقك مش تخسره فى انتظار الفصل على نار

samahss غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 07:05 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا يالغالين على المشاركه لاخلا ولا عدم منكم
دقائق وأنزل البارت العشرين


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 07:09 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

,
,
,


السَلآم عَليكُم..

هَا قَدْ أَتَيْتُ لَكُمْ مِنْ جَدِيدْ بـ جزْئِيه جَدِيده مِن رِوَايتي..


,
,
,


البارت العشريــن

***


مدخـــــل:



لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت ..
.. خلق الله اللي فالرخا كان واجد

ومن العرب والصوت والثوب مليت ..
.. وقامت عليك هموم بأقعا تراجد

فارفع يديك لخالقك لا توضيت ..
.. وادعو تراك أقرب إليا صرت ساجد











***

الصبـــــــاح










باسها فخدها:هاا حبيبتي كيفك اليوم..

إبتسمت بدلع:الحمدلله عمي بخير..

باسها فرأسها بحنان:إن شاءالله دوم ,,

وأخذ خبزه حط فيها جبن ومدها لها:أكلي حبيبتي ..

أخذتها من عمها وأكلتها فهي أعتادت على دلع أعمامها لها

أما هو كانت يناظر أباه الذي يعاملها بحنان عض شفايفه ترك الملعقه ووقف

:وين يا ولدي ما أكلت..

الهجرس ببرود:شبعت,,

ولف لجوارس:أنتظرك..

وتوجه لفوق

أما هي بلعت ريقها فنظرته ما تبشر بخير وقفت وناظرت عمها ببتسامه:عمي شبعت,,

وباسته فرأسه علشان ما يعارض

إبتسم:زين حبيبتي أنتبهي لنفسك..

إبتسمت جوارس:إن شاءالله..

وتوجهت لفوق وقلبها يرجف

:يبه..

لف أبو الهجرس لولده:أيوه..

الباسل بهدوء:يبه الهجرس يغار حاول تخفف على جوارس بتصير لها مشاكل بسبب تعاملكم معها..

ناظره بإستغراب:ويش تقصد يا الباسل..

تنهد الباسل:يبه أنا ملاحظ عليه من أول ما بديت تكلمها ووجهه أنقلب,,

وشاور على مكان الهجرس:شوف يبه هو ما أكل شئ أصلا على طول قام..

تنهد وجا بيوقف حس بأحد مسكه لف كانت بنته رنيم:يبه خليه بس اهم حاجه عرفت ترانا ملاحظين إنه يغار عليها حتى من ريماس حتى من أهلها وإنت عارف ولدك من النوع الغيور..

تنهد أبو الهجرس وجلس:بس هذي ما تسمى غيره هذا تملك هو حاكر البنت..

تنهد الكل وسكتوا

أما عند جوارس دخلت وهي تبلع ريقها كان واقف ومبين عليه إنه كان ينتظرها ما أن صكرت الباب إلا وهو ساحبها وقال من بين أسنانه:أخيرا شرفتي كان جالسه بعدك هناك..

بلعت ريقها:الهجررر,,

قاطعها بغضب:ولا كلمه مبين عليك تريدي أحبسك فالغرفه صح أبشري لما أطلع بقفل الغرفه ونشوف أنا ولا انتي..

جوارس بخوف:الهجرر,,

نهرها:بس..

وتوجه للباب وأخذ المفتاح وطلع وقفلها

أما هي انهارت تبكي معقوله بيسويها ليش لا فهو لن يتغير مهما كان

أما هو توجه للخارج

:الهجرس..

لف لأبوه:آمر يبه..

أبو الهجرس:وين رايح ووين زوجتك..

الهجرس:طالع شويه,,

وسكت شويه:وجوارس فوق بتكمل نومها..

هز رأسه بتفهم:زين لا تتأخر أمك بتطلع هي ونيم وريم قافله على نفسها الباب ما في حس بيكون فالبيت لا تقوم وما تحصل حد وتصيح هي تخاف تراها..

هز رأسه بتفهم:إن شاءالله..

وودع أبوه وطلع

أما هو تنهد إن شاءالله ما تتعدى غيرته ويمد يده عليها




ألا تعلم يا أبا الهجرس أنه تعدى وتعدى












***












:ولد..

تغطى مره ثانيه:أريد أنــــــام..

مسك الفراش وبعده عنه:وقاص..

جلس وعينيه مغمضتان:يبه عيوني نايمه بعدين تقوم..

ضربه أبوه فرأسه بخفيف:تحرك ما تقول عندك مشوار ..

وقاص بكسل:ليوم عندي 3 حصص ومن شطاره الطلاب يعني شاطرين حال سوالف..

مسك أبو وائل رأسه ودبغ وقاض فكتفه:قلنا قوم أي حصص اليوم أجازه..

فتح عينيه فكسل وتحرك ليستحم وهو يتأفف:ليتني مثل الأستاذ الوليد الطلاب يخافوا من ذكر أسمه ما مثلي..

إبتسم أبو وائل فالوليد معروف بعصبيته وخوف الطلاب منه وإرتجافهم من سماع إسمه وتوجه للخارج





:وين كنتوا..

وقف الإثنان وقلبهم يرجف إلتفتوا له بخوف:إستاذ..

ناظرهم بهدوء:قولوا وين كنتوا..

بلع الإثنان ريقهما ما هذه الورطه التي وقعا بها فاليوم مناوبه الإستاذ الوليد(صاحبنا أخو آثار) وفهاليوم الخروج متخوف منه فمن يصاد سيتلقى عقاب

:قدامي للإداره..

ناظر الإثنان بعض

نهرهم الوليد:قلت قدامي,,لعب ما معنا إحنا فمدرسه ما فنادي تحركوا..

هزوا رأسهم بـ زين وتوجهوا وراء الوليد للإداره

أما هو كان يناظره ومبتسم فهالشابين معذبين كثير من المعلمين وأخيرا أمسكهما الوليد

***










:فتحوا الباب أهئ..

جلست وهي تبكي :الهجرس أكرهك أكرهك أكرهك,,

ومر في ذاكرتها شخص لم يغب عن بالها






:جوجو وحده بس..

هزت رأسها بـ لا وركضت لأبيها

أما هو ضحك:هههههههههه خوافه..

طلعت لسانها:أريد أبوي..

إبتسم وجلس فمستواها وهو يهمس:أريد أقولك سر..

حس بضربه فرأسه وشخص يناظره بنص عين:ويش السر هاه قدام عيني بعده ..

ضحك وهو يناظر أبو جواهر:ههههههه أحايلها لاه,,

وناظر جوارس:تعالي جوجو أقولك سر..

ناظرت أبوها قليلا وتوجهت له ووقفت بعيده عنه فهو أعتاد على عمل المقالب بها:إيششش..

إبتسم وجلس وهو يهمس لها:من تريدي أنا ولا الهجرس..

عقدت حاجبيها:من الهجرس..

أخذ نفس:ولد عمك هو هددني ما أتقرب منك..

برطمت:مابا الهجرس أريدك أنت ..

إبتسم وغمز لها:والجسار..

ضحكت:ههههه أخوي..

أمسك خديها:فديت إلي يقول أخوي,,

ومسح على رأسها :انتبهي لنفسك زين تعرفيني كثير اسافر..

هزت رأسها بـ زين:أخوي الجسار معي..

إبتسم:اعرف ,,

وصمت وهو يفكر بالجسار:ولو قال لي الجسار كلام الهجرس بقول له تم جوارس لك بس,,

وناظرها بضيق:الهجرس غير قاسي..

رفع يده مودعا وتحرك مبتعدا عن جوارس




:قاسي والله قاسي يقول أنا أحب الجسار والجسار أخوي أخوي الجسار ..













***

بـ ليــــــــــل











:كوثر..

إنتفض قلبها:أيوه..

دخل أبوها الغرفه وقفت بسرعه:آمر يبه..

دخل وجلس:تعالي بكلمك فسالفه..

بلعت ريقها وجلست مقابل أبوها

ناظرها أبوها قليلا وأبتسم:ترا جايينك خطاب..

ناظرت أبوها بصدمه خطااااااااااااااااااااااا ب












***










دخل كانت متلبسه ومتدلعه كانت تلبس فستان أسود به دوائر ورديه اللون كت وبه حزام من الخصر ويصل لتحت الركبه بشوي وقد فردت شعرها وحطت مكياج ناعم مازج بين الأسود والوردي أول ما أنفتحت الباب لفت له ناظرته من فوق لين تحت ورجعت تناظر نفسها فالمرآه اففففففف رجع مره ويش جابك كان رحت بدون رجعه

يبدوا أن بطلنا قد غرس الكره لقلب بطلتنا الصغيره

أما هو تفاجأه بشكلها فهو ظن أنها لازالت تبكي فهو لم يرجع طول اليوم توجه لها ولفها له كانت مبرطمه

عض شفايفه:إنتي ناويه عليه ولا على نفسك..

ناظرته بقوه أخذتها من جواهر:خليني..

إبتسم الهجرس:إنتي قد هالكلمه..

جوارس ببرود:أيوه قدها وقدود,,

وسحبت يدها منه:إنت ويش بالضبط هاه قافل عليه الباب وجاي مره تتوقع برضخ لك لا وألف لا,,

شهقت لما صفعها كف قوي لدرجه إنها سقطت على الأرض

الهجرس ببتسامه سخريه:ثمني كلامك زين,,

وسكت شويه:وهالأسلوب لو تكلمتي به مره يا ويلك ..

وقفت ويدها فوجهها والدموع تنزل من عيونها:تصفعني..

الهجرس بغضب:أصفعك وأكسر رأسك بعد..

مسحت جوارس دموعها وناظرته بغضب:بتندم يا الهجرررس بتندم,,

وصرخت به:اكرهك أكرهك أكرهـ..

ما حست إلا بكف ثاني سكتها:أسكتي ولا كلمه,,

ومسكها من شعرها وهو يهزها:قلت لك هالأسلوب لا تكلميني به ما تفهمي..

أما هي صارت تبكي وتردد فداخلها أكرهك أكرهك

:الهجرس..

لف للباب طلع وهو عارف إن صوتها مستحيل يوصل لهم فجناجه كبير طلع لما خبرته أخته عن العشا نزل للصاله

:وين زوجتك..

الهجرس:ما تريد تتعشى لذلك بأخذ العشى فوق يمكن تأكل..

أبو الهجرس بقلق:ويش فيها..

الهجرس:دلع بنات يبه,,

ولف لأمه وأخذ الصينيه وتوجه لفوق فهو يستحيل إن يخليها تنزل فهي أفقدته أعصابه بكلامها وضربها فوجهها مورم بسبب الكفين إلي أعطاها إياهن

دخل الغرفه كانت متكوره على نفسها صكر الباب وحط الصينيه فوق الطاوله ولف لها:تعالي أكلي..

جوارس بغضب:أكل وحدك يا الوحش..

توجه لها والغضب ينط من عيونه ومسك شعرها:إنتي وبعدين معك هاه..

جوارس:أكرهك أريد أبوووي ماريدك أحب أبوووي أحبهم كلهم أحب .......وأكرهك..

كل الكلمات بلعها لكن:تحبيه..

جوارس:أيوه هو ما يضربني ما يحاورني مثلك..

رماها فالأرض وتوجه لعصاته والغضب ينط من عيونه:تحبيه هاه تحبيه..

ولخطها بالعصا بقوه

تكورت على نفسها وهي تبكي فهو أنهال عليها بالضرب إلا ان أنكسرت العصا وفالأخير مسكها من شعرها:تقولي تحبيه هاه..

أما هي كانت تأن وتبكي من الوجع رماها فالأرض وهو يحس إنه يغلي قلبه يغلي يغلي بوده لو يذبحها كيف تتجرأ تقول إنها تحب .... كيف

تراجع على ورى وهو يتعوذ من أبليس بدأ يروح ويرجع فالغرفه وهي تبكي لف لها ونهرها:بس اسكتي..

تراجعت للورى وهي ضامه نفسها فيستحيل أن تعيش مع هذا الوحش يستحيل


***










كانت منبطحه وهي ما مصدقه إلي سمعته فهي فرحه كثيرا





:صديق وائل أخوك خطبك وفكري فالموضوع محد بيجبرك على حاجه..



تنهدت براحه:أخيراااا..







***











:خالي إنت بتتزوج عمه ملاك..

إبتسم الجسار:أيوه..

برطم عمر:وأنا وين بروح..

إبتسم الجسار:وين بتروح بعد بتجلس هنا..

هز رأسه بـ لا:أبوي لما تزوج يجلس معها أكثر..

إبتسم الجسار وأجلسه فوقه:عمير ملاك غير عن زوجه أبوك ..

عمر ببرائه تظهر أحيانا:تحبها أنت خالي..

سكت الجسار بصدمه من سؤال عمر وأبتسم:إن شاءالله بعدها بالنسبه لي بنت خالتي وخطيبتي ما صارت زوجتي وخير..

سكت عمر وهو يناظر خاله وحط رأسه فحضن خاله ونام...




همسه:





أطبقت الظلمات

على يونس . . واشتدت الهموم . . فلما اعتذر ونادى :

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

قال الله تعالى : فاستجبنا له ونجيناه من الغم

فَثِق بربك


أنتظر توقعاتكم جميعا,, أعرف إن البارت قصير بس بيتعوض فالبارت الجاي,,بقي بارت واحد قبل النهايه وبيكون يوم الجمعه بإذن الله..


ملاحظه:بتلاحظوا أن في أحداث بتكون سريعه بدون تفاصيل,,لعدم أهميتها,,



’’لا تلهيكم الروايه عن الصلاه وذكر الله,,وصلوا على الحبيب المصطفى..’’


أختكم:عمانيه وأفتخر..





صلوا على الحبيب المصطفى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 03:06 PM   #19

عانـ طيفك ـقت

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية عانـ طيفك ـقت

? العضوٌ??? » 58596
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,155
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » عانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond reputeعانـ طيفك ـقت has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روااااايه تهبل

خلصتها كل البارتات بوقت قصير من الحماس ماقدرت مااخلصهاا

فكرتها واسلوبها
يجنن

وخاصة أنها من اخت غالية اختنا عمانية ..

ويكفي بعد انها من نقل فتامين سي ..أم الذوق في اختيار الروايات ..


عانـ طيفك ـقت غير متواجد حالياً  
التوقيع
(( اللهم آطعم آمي:
منـ الجنهـ وآرهآ مكانهآ منـ الجنهـ
وقل لهآ آدخلي منـ آي بآب تشآئين)**))

~(( اللهم وآجعل قبرها روضة من رياض الجنه))~



رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 05:55 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عانـ طيفك ـقت مشاهدة المشاركة
روااااايه تهبل

خلصتها كل البارتات بوقت قصير من الحماس ماقدرت مااخلصهاا

فكرتها واسلوبها
يجنن

وخاصة أنها من اخت غالية اختنا عمانية ..

ويكفي بعد انها من نقل فتامين سي ..أم الذوق في اختيار الروايات ..
ياهلا عانقت طيفك والذوق إنت ياعسل

وشكرا على المشاركه يعطيك العافيه ولا خلا ولا عدم منك يارب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, بصدري, سالفه, عمانيه, وأفتخر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.