آخر 10 مشاركات
غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شموخ لا ينحني -قلوب شرقي(خليجي)-للمبدعة: منى الليلي(أم حمدة) *مكتملة & الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-13, 11:22 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 هلي الله يسامحكم .. إذا ما كان عاجبكم / للكاتبة Banootah cool






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم عتب من فتاة تقول

هلي الله يسامحكم .. إذا ما كان عاجبكم

للكاتبة / Banootah cool


كلمة الكاتبة
السلام عليكم ورحمة الله

( هلي الله يسامحكم .. إذا ما كان عاجبكم )

هذي اول روايه لي واتمنى انها تعجبكم وان شاء الله أشوف الردود والتشجيع اللي إن شاء الله راح يخليني استمر فيها

بعد ما قابلتني عاتبوها .. على شوف الحبايب حاسبوها

خذوها و ابعدوها غصب عني .. وعن وجهة طريقي جنبوها

و شالوها من عيوني غصيبة .. عواذل و أغصبوني و أغصبوها

خذوها من ايديني شوف عيني .. وعن عيني تعدوا و احجبوها

كلام وصدقوا بالبنت كذبة ... وهم اللي من أول كذبوها

و هم وش دخلهم في مال بين .. لبوها و المخاليق طالبوها

وفية ما تخون ولا تعاند .. جسوره و المواعيد ارعبوها

ملاكٍ كاملة والكامل الله .. ولكن العواذل عذربوها

و هي كل ما دعتني تشتكي لي .. عن اللي سالفتنا سربوها

تخاف وتلتفت مع كل كلمة .. تظن ان العواذل راقبوها

تلفت من عقب ما هي جريئة .. شجاعة ما تهاب و هيبوها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 10:53 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:50 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

" البارت الأول "


يوم الأربعاء في مدرسة ثانوية الـ...... وبالذات في فصل 3/4 أدبي وفي الحصة الأخيرة :


سارة : أففف وش ذا الطفش ! شوق من علينا الحين ؟


شوق : ابله أميرة


سارة : ويييييع غثيتيني الله ياخذك


شوق : وجع سألتيني وجاوبتك , تدعي عليي ليش ؟


سارة: اسكتي بس اسكتي


سارة بنت حبوبة و مفرفشة , جسمها حلو بيضاء وعيونها سود وحلوين وشفايفها وردية


شوق بنت حبوبة ومفرفشة بعد , جسمها كمان حلو وبيضاء .


منى كانت طالعة تحووس بما ان المعلمة ماجت لسه ولا شافوها البنات إلا داخلة الفصل و تصارخ : البشارة يابنااات


البنات وبصوت احد : شنوو ؟


منى :ابله أميرة غاااايبه .


البنات قاموا يصارخوا من الوناسة و مسكوها طبل ورقص و أغاني و هبال موب صاحي .


دخلت عليهم ابله معصومة وشافت البنات والهبال اللي فيهم وعصبت : بناات , وين قاعدين انتو ؟ لا يكون تحسبون نفسكم في مرقص ؟


البنات سكتوا بس كانوا ماسكين نفسهم عشان ما يضحكوا


ابله معصومة : هذا وانتوا كبار المدرسة , أجل شنقول لأوائل والباقي ؟


منى : ابله احنا مستانسين انو ابله أميرة غايبة و نبي نحتفل حرام ؟


ابله معصومة : وش قلة الأدب هذي ؟ احترمي اللي واقفه قدامك على الأقل .


منى وهي ماسكة نفسها من الضحك : والله ابله الكذب حرام و أنا ما تعودت على الكذب عشان أكذب وأجاملش .


ابله معصومة : أقول اجلسي مكانك وبلا فلسفة زايده


منى : طيب طيب أكلتيني


وجلست منى مكانها وعدت الحصة على خير مع أنو البنات طلعوا قرون ابله معصومة .


البنات اليوم الأرض مو سايعتهم من الفرحة اليوم الأربعاء و راح يعطلون اسبوعين للعيد , فقرروا سارة وشوق مع لُجين وجوري أنهم في الليل يجتمعون عند سارة , عشان كذا كلهم راحوا لبيوتهم و خذوا شور وناموا .


لجين بنت حلوة مرة البنات ينعجبون بها بيضة وشعرها قصير


جوري مليانة اشوي و جسمها مطلع جمالها وشعرها قصير اقصر من لجين .


جلست سارة من النوم الساعة ( 7 ) عشان تجهز للجمعة اللي راح تكون الساعة (9)


نزلت لأمها : يمه اليوم شوق وجوري ولجين بيجون عندي على الساعة ( 9)


أم مساعد : ماعليه يمه بس مو ناقصش شي ؟ ماتبي شي أخلي مساعد أخوك يجيب لك ؟


سارة: أنا بروح اشوف الخدامة وبشوف الأغراض إذا في ولا لا أقولك .


أم مساعد: طيب


راحت سارة المطبخ وشافت الأغراض الناقصة وقالت لأمها عنها وراحت تجهز



عند شوق : يلا خالد بلييز .


خالد : اففف أزعجتيني خلاص روحي البسي عبايتك و أنا طالع إن تأخرتي دقيقة بمشي .


شوق : طيب طيب أووف يذل الواحد ذل .


خالد : ترى أهون .!


شوق : خلاص خلاص بروح ألبس عباتي


راحت شوق تلبس عبايتها كانت لابسة بنطلون جنز وبلوزة حلوة و حاطه لها كحل و قلوس



عند لجين : ماما أنا رايحه الحين تآمري على شي ؟


أم وليد : سلامتك بس انتبهي لنفسك .


لجين : يسلمك ماما بااي


لجين كانت لابسة تنورة قصيرة لحد الركبة حمرة مع بلوزة بيضاء كانت حلوة مع القلوس و الكحل و وطلعت مشي رايحه لبيت سارة وأثناء ماهي تمشي جاها ولد يتميلح عندها : عطنا وجه ياحلو


لجين عجبها شكل الولد كان حلو بس هي دائما تكابر: خير بغيت شي ؟ , يليت حلو عاد عشان تتميلح


جاسم وهو يقرب منها : أفاا ما عجبتك ؟


لجين مو مشكلة عندها : لا والله انت الجمال كله


جاسم خق : وهـ فديتش أنا ( وكل ماجاله ويقرب )



عند جوري : يمه يلا باي تأخرت على البنات


وطلعت مستعجلة من البيت




----------------------------------
نهاية البارت الأول


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:51 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

" البارت الثاني "
شوق هي أول وحدة وصلت : هاي سوسو
سارة : أهلين نوورتي كيفك ؟
شوق : بلا هبال توك اليوم شايفتني
سارة : مالت , على الأقل جاملي
شوق : ما علينا , طالعه تهبلين يالدووبة .
سارة كانت لابسة فستان قصير لحد الركية لونه أحمر ولف على الرقبة و حاطة قلوس أحمر مع كحل أسود غاامق طالعة نعومة وحلوة مرة , دّخلت سارة شوق للغرفة , شوق : وهـ فديتش حاسة فيني جاية ونفسي أرقص و ما شاء الله عليش مجهزة الأستريو .
سارة : هههه القلوب عند بعضها حتى أنا فيني رقص الليلة .
قاطعهم صوت جوري داخله : هااي صبايا , أكيد تحشون فيني ها ؟
شوق : اهلين ., أنتي وش هالذوق اللي عندك الناس تدخل و تسأل شخباركم مو تدخل بهواش ؟
سارة : عدال عليش سألتش شخبارش وطبيتي فيني .
شوق فشلت وسكتت .
عند لجين : جاسم
جاسم : عيووونه
لجين : أنا لازم امشي الحين تأخرت على البنات .
جاسم : والبنات أهم مني ؟
لجين ( مسكين صدق نفسه ) : لا طبعا بس ما أبيهم يشكون .
جاسم : أوكي حياتي بس بطلبك طلب , لا ترديني .
لجين ( اففف وش ذا الوهقة ) : آمر عيوني لك .
جاسم : وهـ فديت العيون وصاحبتهم أنا , أبيك ....
لجين حست انها توترت هذا أول واحد من اللي تعرفت عليهم أو بمعنى أصح لعبت عليهم يطلب منها طلب غير رقمها , وطبعا هي عطته رقمها من كذا توترت .
لجين بدلع : ما قلت شنو تبي ؟
جاسم : أبي بوسة هون ( ويأشر على خده )
عند شوق وسارة وجوري , شوق : لجين غريبة تأخرت مو من عوايدها . لا يكون ناوية تنكب فينا ؟
سارة : والله ما ادري عنها وش قصتها , بقوم أدق عليها .
جوري : لا تروحي دقي عليها من الجوال يمكن تصير طلعت
سارة : طيب ,
ودقت على لجين .
لجين مرتبكة من جرأة جاسم ولا بالشارع يبيها تبوسه , وما عرفت شنو تسوي ولا بشنو ترد , سمعت صوت جوالها يدق وحمدت ربها انها بتقدر تصرف الموضوع : حبيبي هذي أكيد وحده من البنات أنا برد عليها اشوف .
جاسم : طيب قلبي .
لجين : هلا
سارة : وجع تو الناس لا كان رديتي .!
لجين : سوري سارونه ماكنت منتبهة
سارة : ومن اللي ماخذ عقلك؟
لجين : سويره بلا ملاقة هذا انا في الطريق
سارة : طيب ننتظرك
وسكرت
لجين : يلا قلبو انا بمشي لا يأكلوني البنات
جاسم : أوك بس ما بستيني ؟
لجين حست انها متهوقة جد : مرة ثانية عمري
جايم مسك يدها : على وين يا قمر وش شايفتني مجنون أخليك تضيعي مني ؟
لجين خافت منه ومن جرأته على كثر اللي لعبت عليهم ما واجهت موقف مثل كذا حاولت تخفي ارتباكها : عمري مو قدام الناس أنت عندك رقمي يعني ما راح أضيع منك خلاص عمري ؟
جاسم : توعديني ؟
لجين : أوعدك
جاسم : أوك حياتي باي
لجين وهي ماهي عارفة شلون تحمد وتشكر ربها لأنه أنقذها منه : باي , و كملت طريقها لبيت سارة , دقت الباب وكالعادة طلعت لها الخدامة
لجين : هلا وين سارة ؟
الخدامة : في الغرفة تفضلي .
لجين وهي داخله عليهم وتشوفهم يرقصوا : أيا النذالة , شلون تقدرون تتونسون وترقصون بدوني ؟
البنات شافوها وشافوا شفايفها تتحرك بس لأن صوت الأستوديو عالي ما سمعوها
طفت سارة الاستوديو : تو الناس كان ظيتي بعد .
لجين : سكتي بس لو تدرين وش صار لي و أنا جاية .
شوق وسارة ولجين مع بعض : شنوو ؟
لجين : بسم الله اشوي اشوي عليي خرعتوني .
جوري : اخلصي وش صار ؟ عطيناك وجه .
وقالت لهم لجين عن اللي صار لها .

نهاية البارت الثاني ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:51 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

" البارت الثالث "




قالت لهم لجين عن اللي صار لها



جوري : هااا ... من جدك انتي ؟



لجين : والله شفيش , مو مصدقة ؟



شوق وهي تمثل أنها تنظف أذنها : نعم عيدي ماسمعت عدل



لجين : لا حول . وبعدين وياكم ؟



سارة : ما عليك منهم . والحين وش ناوية تسوي معاه؟



لجين : عادي بلعب عليه مثل أي واحد و بقطه



جوري : بس هذا غيير



لجين : غير شنو ؟ تميلح عندي بالشارع وأخذ رقمي ..في شي جديد ؟



شوق : اييه في جديد , هذا مسك يدك



لجين: أففف انا هذا اللي قاهرني



سارة : اهوو بس طنش تعش تنتعش . وما كأنه صار شي قوموا بس نكمل وناستنا .



لجين : على قولتك , قوموا نرقص أبي أرقص أنا



وقامت فصخت عبايتها وقعدوا يرقصوا ويستهبلون



بعد كذا جت الخدامة : آنسة سارة العشاء جاهز



سارة : طيب روحي أنتي خلااص .



الخدامة : طيب



وراحت وراحوا البنات مباشرة وراها لأنهم كانوا ميتين من الجوع , راحوا لغرفة الطعام طبعا بعد ما لبسوا البنات عباياتهم



تعشوا وبعدها رجعوا غرفة سارة عشان يكملون السهرة



جوري : سوير أنا نفسي أشوف فلم الحييين



سارة كنت تركب الأستريو عشان تكبر الصوت على الفلم : وأنا وش أسوي ؟



جوري : يعني بسرعة



سارة : أقول أسكتي



جوري : اففف طيب سكت ما أستعجلتي



سارة : جويري ووجع وش شايفتني فيني عشر أيادي , تبيني أستعجل قومي معاي



جوري ما تبي تقوم : ها .. لا خلاص خذي راحتك



سارة : عيــآرة .



شغلوا لهم فلم حلو فيه أشوية أكشن و نهايته رومنسي , خلصوا الفلم وقعدوا يهذروا وهم ياكلون شيبس مع الببسي والحلويات



شوق : أففف ما ودي يجي بكرة



جوري : وليه بالله ؟



شوق : لأنو إذا جا بكرة بتقرب الدراسة يوم و أنا مالي خلق



لجين : صج خبلة , هو بيجي بيجي رضيتي ولا ما رضيتي .



سارة : والله وهي الصادقة ما ودنا تجي الدراسة



جوري : يعني أحنا اللي نبيها تجي ؟ بس شنسوي قضاء و قدر




قطع عليهم صوت جوال لجين يرن لجين شافت الرقم جاسم و تذكرت اللي صار لها و ترددت ترد ولا لا ؟ قررت أنها ترد لأنو لو ماردت بيشك انها تلعب عليه وردت : هااي جسووم



جاسم : يا حلو أسمي بلسانك ولا بعد تدلعيني , أذوب أنا .



لجين سوت نفسها استحت و ما ردت عليه



جاسم : فديت اللي تستحي أنا



لجين : تسلم عمري .



جاسم : يسلمك , حبيبتي . تدري أشتقت لك



لجين : وش دعوة توك شايفني ؟



جاسم : الحب و ما يسوي , يعني إنتي ما أشتقتي لي ؟



لجين :إلا بس كنت أحسب أنك ماراح تشتاق لي .



جاسم : مجرد ما أختفيتي عن عيوني أشتقت لك



لجين ولأول مرة تحس أنها ترتاح لولد من اللي تعرفت عليهم : أشتاقت لك العافية ياعمري , وأنا بعد أشتقت لك .



جاسم : ياروحي أذوب أنا



لجين ماردت عباره استحت



جاسم : أقول عيوني أنتي بعدك عند البنات ؟



لجين : وش دراك إني عند البنات ؟



جاسم : أنتي مساعة قلتي لي أنك رايحه للبنات



لجين تذكرت : اييييه , ايه بعدي عندهم



جاسم : مطولة ؟



لجين : على حسب



جاسم : طيب عمري أخليك الحين عند ربعك و أكلمك بعدين .



لجين: اوك



جاسم : باي عمري



لجين : باي



سكرت لجين من عنده و حست بشعور غريب ( معقولة أكون حبيته ؟ لا لا ما أتوقع .. بس ياربي هو الوحيد اللي حسيت بهالشعور عنده ليش ؟ أففف شيلي هالأفكار من راسك يا بنت ) وراحت عند البنات



سارة : وش دعوة حتى لو انه خطيبك .



لجين : أهو بس اسكتي زين سكر , بس ما أقول لكم ....



سارة : شنو ؟



لجين : أحس أني لما كلمته أرتحت له .



شوق : قولي حبيتيه قولي



لجين: لا ؟ أنا لجين أحب هالغيفه ؟



جوري : والله حالة ترتاح له وغيفه , بناات خلاص يولي شيلونا من سيرته خل نكمل السهرة



وكملوا سهرتهم لعب و استهبال وضحك وأكل وطبل ورقص .
------------------------
نهاية البارت الثالث





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:52 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




" البارت الرابع "




شوق : طيب يلا هذا أنا طالعة .


خالد : يلا بسرعة


شوق : يلا بنات باي


البنات : باي .


رن جوال سارة


....... : هلا عمري


سارة : أهلين قلبو


.......: حبيبتي أنا برى جاي آخذ شوق أطلعي جنبها عشان أشوفك


سارة : أوك روحي يلا باي


خالد : باي


تحجبت سارة على اساس انها بتوصل شوق لعند الباب , وطلعت شوق ووراها سارة عشان تشوف خالد وعشان يشوفها .


شوق : هييي انت انا جيت


خالد : .........


شوق : خوويلد وجع يلا امشي


خالد بارتباك : ها .. أنتي متى جيتي ؟


شوق : من الإبتسامة , أمشي احسن لك و خل بنت الناس في حالها


خالد : طيب


ومشوا ..




سارة : لجين بليز لا تروحي .


لجين: بروح أحس اني تعبانة


سارة : طيب نامي هنا


لجين : لا لا مالي خلق


جوري : خليها تولي كيفها ..


لجين : ليش أنتي بتظلي هنا ؟


جوري : ايييييييه .. وأنتي روحي كيفش , وسوير لا تترجيها تولي


سارة : طيب خلاص براحتها


لجين : يلا بنات بااي


سارة وجوري : باي


طلعت لجين و هي تفكر في جاسم ( لا لا أنا ماحبيته ) و مشت وهي حاطة في بالها انها ماتحبه , بس قلبها يقول أنها تحبه , شافت شخص تعرفه واقف مع بنت وماسك يدها تقريبا نفس مسكت جاسم لها قربت اكثر وشافته جاسم انقهرت منه وراحت له : أفـآآ يا جاسم هذا و أنا اقول مرتاحة لك طلعت راعي بنات و مو وافي .


جاسم وهو مطير عيونه : لجين ؟!


لجين : إييه لجين ؟, لجين ياللي تحبني .


جاسم : حبيبتي لحظة افهميني .


لجين :وأنتي بعدك واقفة هنا , صج ماتستحي .


العنود : احترمي نفسك , انتي ماتعرفي من أنا ؟!


لجين :من انتي ؟ انتي وحدة نذلة وحقيرة .


جاسم بعصبية : لجين بس .





خالد وصل شوق البيت ومباشرة دخل غرفته عشان يكلم سارة .


سارة دق جوالها وكانت في غرفتها مع جوري : جوري أنا بروح أشرب لي ماي


جوري : طيب جيبي لي معاك ولا تتأخري


سارة: طيب . وطلعت من الغرفة وردت على خالد بسرعة : أهلين عمري


خالد : هلا بحياتي , شخبارك ؟


سارة : قبل أشوي شفتك و الحين أكلمك شي طبيعي بكون بخير و عالي العال بعد


خالد : وهـ أذوب أنا تسلمي يا عيوني


و جلسوا يكلموا بعض حوالي نص ساعة .


سارة : يلا قلبو تأخرت على جوري


خالد : أففف كان صرفتيها , ليش مخليتها عندك ؟


سارة : تسليني والله أطفش لحالي


خالد : شدعوة انا أجيك .


سارة أستغربت منه أول مرة يقول لها كذا ومن الحيا ماردت عليه .


خالد : أروح فدوه للي يستحون أنا


سارة : تسسلم يلا بـآي


خالد عرف أنها تبي تتهرب من كلامه وما حب يحرجها : أوك بـآي


سارة خلصت من عنده وباست الجوال وراحت غرفتها , نست حتى انو جوري طلبت منها ماي دخلت وشافت جوري نامت وحمدت ربها أنها افتكت من أسألتها , ونامت مع أحلامها الوردية.


-------------------------------------------
نهاية البارت الرابع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:52 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




" البارت الخامس "
لجين جلست الصباح على صوت جوالها يرن شافت رقم جاسم قفلت الجوال وكملت نومها
جاسم : يا ربي مع هالبنت بتذبحني
العنود : أهوو بس خلها تولي , ما باقي إلا تروح تترجاها
جاسم : أففف كله منك خليتيني أطلعك , صدق حمد لما قال أنك وجه فقر
العنود: لا حول و بعدين معاك جاسم ما سوت علينا .
وظلت الأحوال كذا
شوق و جوري فالحين يلعبوا على الأولاد وتساعدهم أحيان سارة , أما لجين من عرفت جاسم ما كلمت غيره وهي منقهره من جاسم لأنها حست أنها ارتاحت له من أول ما عرفته و هالشعور أول مرة يصير لها , قلبها يقول أنها تحبه بس عقلها رافض فكرة الحب .
جاسم كان يدقق على لجين وكانت ما ترد عليه أو تقفل الجوال
سارة و خالد كانوا يكلمون بعض كل يوم من غير ما أحد يدري
إلى يوم العيد , في يوم العيد الكل كان فرحان عدا لجين و جاسم
سارة : كل عام و أنت أول و آخر حبيب لي
خالد : وأنتِ أول و آخر حبيبه لي , أشتقت لك موت ودي أشوفك .
سارة كانت كل يوم تستغرب من خالد كل ما جاله و يتجرأ معها بس سوت نفسها ما فهمت عليه : كيف يعني تشوفني .؟
خالد : يعني يا تجين عند شوق أو تدقين عليها عشان أجيبها لك و أشوفك
سارة : أوك أنا بكلمها بعد أشوي و أتفاهم معاها .
خالد : طيب
سارة : حبيبي ماما تدق الباب بـآي
خالد : بـآي
سكرت سارة وراحت لأمها اللي كانت تبيها تتعشى , راحت تعشت ودقت على شوق : هلا شوق
شوق : أهلين , تصدقين توي بدق عليش إلا دقيتي
سارة : هههه ليش بغيتي شي ؟
شوق : إييييه تعالي البيت , جوري ولجين بيجوا
سارة: أوك بجهز و بجيك
شوق : طيب , انتي ليش كنتي داقة ؟
سارة : كنت بقول لك اني طفشاانه و بجي عندك
شوق : اهاا ... أوك حياك يلا بـآي
سارة : بـآي
سكرت سارة من شوق و دقت على خالد وخبرته أنها جاية عندهم ,. وصلت سارة أول وحدة لأنها كانت مشتاقة لخالد , خالد كان ينتظرها جنب الباب و أول ما وصلت فز لها : هلا والله تو ما نور البيت .
سارة : منور بوجودك عمري
خالد : سارون بليز بطلب منك طلب
سارة : آمر عيوني لك
خالد : شيلي الحجاب عن راسك ( طبعا البنات يتغطون .. بس سارة كانت تتحجب عن خالد إذا كانوا بروحهم مثل كذا)
صج سارة كانت كل يوم تستغرب من جرأته بس لهنا ما توقعته يوصل .
خالد : عمري وين وصلتي ؟
سارة : هاا .. ولا شي أنا بدخل عند البنات ما أبي أتأخر عليهم
خالد : لا تخافي للحين ما احد جا
سارة : أجل خلني ادخل لا يجي احد و ننفضح
خالد : واللي طلبته ؟
سارة : وقت ثاني .
و دخلت من غير ما تقول له بـآي ,
أشوي إلا جوا البنات وقعدوا هذرة وسوالف وقالت لهم لجين عن جاسم
سارة : خخخخخخ , طلع راعي بنات مو مثل حبيبي الوافـي
شوق : هااااا .. و منو حبيبك الوافي يالزفته ؟
سارة أنتبهت لنفسها وسوت نفسها مفهية بس ما تخلى من الإرتباك : ها .. منو حبيبي ؟
جوري : تتغيبي ولا ويش أنتي ؟
سارة : وش فيكم علي ؟ و منو حبيبي ؟
لجين : و احنا وش درانا منو حبيبك ؟ أنتي اللي قلتي مو مثل حبيبي الوافي ؟
سارة تمثل : أناا ؟ متى ؟ انا قلت ما هو حبيب وافي
جوري : طيب خلاص شيلونا من هالسالفة , مالت عليك أنتي وحبيبك
سارة عصبت بس حاولت تخفي عصبيتها أشوي : ما اسمح لك
شوق : خخخخخ أنتي مفضوحة مفضوحة, , ليش ماتسمحي لها ؟ و منو هو عشان ماتسمحي لها ؟ ها اعترفي
سارة بخبال : زوجي المستقبلي إن شاء الله
البنات : مالت بس
قطع عليهم صوت جوال لجين شافت الرقم جاسم , كانت مشتاقة تسمع صوته بس مترددة , شافتها سارة : لجين ردي عليه يمكن عنده عذر
لجين : أي عذر هذا اللي يخليه يكلم وحدة غيري ؟
سارة : طيب أنتي ردي و شوفي ما أنتي خسرانه شي
لجين توها بترد عليه : سكر
سارة توها بترد عليها إلا رن الجوال جاسم ثانية : ردي
لجين وبعد تردد كبير : ألوو ..
جاسم: لجين أرجوش لا تسكري الخط
لجين ( ياا ربي اشتقت لهالصوت ) وتمثل البرود : خير بغيت شي ؟
جاسم : حبيبتي عطيني من وقتك خمس دقايق بس ما أنتي خسرانه شي
لجين ( وقتي كله لك ) : أنا وقتي غالي و مو أي أحد يأخذ منه
جاسم : أفـآ الحين أنا صرت أي أحد ؟
لجين ما تدري ليش ما قدرت تمسك نفسها وقامت تصيح : لا تقول لي هالكلام , أنا الغلطانة اللي على طول صدقتك و ..... ( قلبها كان وده يقول حبيتك .. بس عقلها رفض هالشي , وارتبكت و ما عرفت شنو تقول )
جاسم : و ..... و أيش ؟
لجين : ووثقت فيك , بس طلعت مو قد الثقة
جاسم : حبيبتي أسمعيني
لجين : لا تقول حبيبتي , أنا مو حبيبتك
جاسم : طيب بس اسمعيني
لجين هدت اشوي : أسمعك قول
جاسم : البنت اللي شفتيني معاها هذي العنود .....
لجين : و مستانس داق عليّ تقول لي أسمها , شسوي لها أنا يعني ؟
جاسم : لجين لا تقاطعيني , العنود هذي أختي
لجين انصدمت : اختك ؟؟؟؟؟؟
جاسم : ايييه أختي
لجين : وش اللي يثبت ؟
جاسم : تعالي البيت و شوفيها
لجين : لا والله بايعه نفسي أنا ؟
جاسم : للهدرجة ما في ثقة .! يا الله مو مشكلة بشنو تبيني أثبت لك ؟
لجين : آمممم... أبي أشوف بطاقتها و أتأكد بنفسي
جاسم : طيب , متى ؟ و وين ؟
لجين : الليلة ما أتوقع أقدر , بكرة الساعة 9 في نفس المكان اللي أول مرة كلمتك فيه
جاسم : أوك عمري تصبحين على خير .
لجين : وأنت من أهله .
سكر جاسم من عندها و هو طاير من الفرحة أنو لجين وأخيراً سمعته , لجين نفس الشي راحت للبنات و الإبتسامة شاقة الوجه
---------------------
نهاية البارت الخامس


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:53 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

" البارت السادس "


سارة : ها وش صار مع الحبيب ؟
لجين : صدق إني غبية , طلعت أخته. العنود .
البنات فطسوا من الضحك عليها , مزعلته أسبوع وهي ما تدري من البنت اللي كانت معه
شوق : جد جد أثبتي غبائك
لجين ك أسكتي بس
وكملوا السهرة كعادتهم وناسة وطقطقة و خبال .
اليوم السبت واليوم رجعت المدارس والكل مكشر على أول يوم , في المدرسة
شوق : أففف مسرع جت هالمتعسة
سارة : اييي والله , أووف بس متى نخلص
ومثل مامرت العطلة بسرعة مرت أيام الدراسة بسرعة, وخصوصا أنها كانت آخر سنة للبنات ,,, اليوم النتايج
سارة و جوري أخذوا جيد جدا , ومنى بعد أخذت جيد جدا
شوق و لجين اخذوا جيد .
طبعا البنات ما تهمهم النتايج المهم عندهم خلصوا الدراسة .
في بيت أبو سالم كانت جوري تجهز لأنو اليوم بيت عمها أبو عماد زايرينهم , لبست فستان فوشي مرة نعومي قصير و سيور و حطت لها قلوس فوشي مع كحل أسود طلعت تهبل , نزلت تحت و شافتهم جالسين في الصالة : قوة مرة عمي
أم عماد : الله يعافيك جوري .
جوري : اهلين جواهر أخبارك ؟ وأخبار الرياض معك ؟
( جواهر تصير بنت عم جوري متزوجة وعندها ولد اسمه فؤاد وساكنة بالرياض و ما تنزل إلا بالمناسبات )
جواهر : الحمد لله تمام و أنتي وش أخبارك ؟
جوري : الحمد لله تمام بشوفتكم
أم عماد : ما شاء الله عليك يا جوري كبرتي وحلويتي
جوري احمرت خدودها : من ذوقك
أم عماد : عماد الحين ما شافك و ينتظر الجواب على أحر من الجمر لو يشوفك شيسوي بعمره . !
جوري انصدمت ( معقولة يعني الحين هي جايه تخطبني لعماد , و شالمعنى أنا من بين كل البنات ؟ )
أم سالم : بنيتي جوري اليوم مرة عمك جاية تخطبك لولدها عماد فكري زين ولا تتسرعي احنا مانبي الرد إلا بعد اسبوع
جوري حالتها لا توصف من الحيا قامت بسرعة و ركضت لغرفتها
ام عماد : يا حليلها تستحي .
جواهر: أكيد يمه تستحي هذي خطبة , يعني أنتي ما استحيتي لما خطبوك لأبوي ؟
أم عماد : أنا أصلا ما دريت عن خطبتي إلا يوم زواجي , جت أمي و قالت لي مبروك اليوم زواجك قومي أجهزي , أول تحسبي مثل الحين يتدلعوا ولازم راي البنت ؟ أول خلاص الأبو رضى ما لها راي البنت .
و قعدوا يسالفوا و يهذروا عن أول و الحين
جوري دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ( معقولة أنا أصير زوجتك يا عماد ؟ والله حالة كيف كنت أول العب معاه والحين يصير زوجي !) و تذكرت لما كانوا صغار عماد قال لها : أنتي بتصيري زوجتي إذا كبرت
جوري : و أنت بتصير زوجي إذا كبرت

وضحكت على نفسها وعلى عماد



في نفس الوقت في غرفة سارة : ههههه فديتك أنا

خالد : أموووت أنا من هالضحكة يا نااااس
سارة : اسم الله عليك عمري يومي قبل يومك , وإذا بتقول كذا أنا خلاص ما راح أضحك
خالد : لا يا قلبي أنا مستعد أبيع الدنيا بس عشان أشوفك مبسوطة و تضحكي .
سارة : تسلم يا روحي
الكلام اللي قالته سارة في شخص غير خالد سمعه كان واقف جنب غرفة سار وكان ناوي يقول لها أنو صديقه فهد خطبها ( طبعا فهد صديق مساعد الروح بالروح ) بس ما توقع أخته تكلم ولد و دخل عليها و هو معصب : روحك ها ؟ من تكلمين يا قليلة الأدب . أنا أوريك يا الحقيرة , سارة شافت مساعد و قامت ترجف في مكانها , خالد كان على الخط ويناديها و هي مو عارفة شنو تسوي , جا مساعد وأخذ الجوال من يدها وهي ترجف يمه : ألـو ما ترد يا الواطي
خالد حتى هو خاف بس حاول يخفي خوفه : ألو أخوي من أنت ؟ وتكلم عدل وخل عندك أخلاق أحسن لك .
مساعد : أووه اووه الرجال طلع يعرف الأخلاق , صدق أنك مو متربي و ما عندك شرف .
سارة ما تدري من وين جتها الشجاعة : مساعد احترم نفسك ولا تغلط عليه
مساعد عصب زيادة لما شاف أخته تصرخ في وجهه و تدافع عن خالد و مسكها من شعرها : و لك عين بعد تكلمين , و الله وطلع لك لسان يا سويره
سارة : آآآآآهـ أترك شعري .
أم مساعد سمعت صوت سارة تصارخ و راحت لهم : يوه مساعد , شفيك على أختك ؟ أترك شعرها
مساعد : أنا أصلا متبري منها , بنتك هذي يا يمه طلعت تكلم ولد الحيوانه
أم مساعد مصدووومة : ها... ولد مرة وحدة ؟ و ليش ؟ و منو هذا ؟
مساعد : أسألي بنتك مو تسأليني
سارة : آآهـ يمه تكفيين خليه يترك شعري
أم مساعد : خلاص يمه اتركها و تعال أتفاهم معاي
مساعد : أنا اوريك ياسويره
ورماها على السرير وطلع مع أمه و أخذ الجوال معه .
سارة لما طلع مساعد مع امها أنهارت و دخلت في دوامة بكي و تفكر شنو بيسوي لها مساعد و شنو موقف خالد منها ؟.., إلى أن أخذها النوم ونامت .
لجين طلعت من البيت يدون ما أحد يدري و الكل على باله انها نايمة بغرفتها , راحت للمكان اللي اتفقت مع جاسم فيه و شافته كان ودهل تروح تضمه مشتاقة له بس لا الشرع ولا المكان يسمحوا لها و تظاهرت بالبرود : اهلين جاسم
جاسم : أهلين بعيون و روح جاسم
لجين : جسوم بسرعة برجع البيت , أهلي على بالهم إني نايمة
جاسم : طيب شوفي
و رواها بطاقته و بطاقة أخته العنود , لجين خجلت منه لأنها شكت فيه : سوري جاسم شكيت فيك .
جاسم : معذورة يا قلبي الحب والغيرة يجبروك تسوين كذا
لجين و بضحكة ناعمة فديت اللي يفهموني أنا .
جاسم قرب منها : فداش عيوني يا عيوني
لجين تتهرب : يلا جاسم أنا بروح البيت تأخرت بـآي
جاسم : طيب بـآي قلبي
و رجعت بيتهم وهي طاايرة من الفرحة
عند شوق : ماما زهق أبي أطلع
أم خالد : يعني وين تبين تروحين ؟
خالد : قومي روحي عند سارة صديقتك
شوق : والله فكرة
ودقت على سارة و لقت الجوال مغلق : أووف جوالها مغلق
خالد : طيب قومي روحي لها لازم يعني ترد عليك
شوق استغربت من خالد بس مشت الأمر طبيعي : طيب قوم ودني اهــآ عاد أخوي
خالد : طيب بسرعة لا تتأخري
قامت شوق جهزت و لبست عبايتها وركبت السيارة جنب خالد : خالد بسألك
خالد بضيق : نعم ؟
شوق : وش فيك على سارة ؟ ذاك اليوم ابتسمت لها و اليوم تحن تبيني أجي عندها ؟
خالد أرتبك ما توقع شوق تسأله هالسؤال : هاا .. أنا ؟؟ .. بعد أختي زهقانة و عارف صديقتك المقربة هي وش فيها إذا وصلتك عندها ؟
شوق ما اقتنعت بكلامه بس مشتها له : طيب خلاص ما فيها شي
و وصلوا عند البيت , شوق : خالد لا تمشي يمكن تصير طالعة
خالد ( آه وين تطلع ؟ بعد اللي صار ) : طيب
طقت شوق الباب وطلعت الخدامة : مرحبا آنسة شوق
شوق : سارة هنا ؟
الخدامة : ايوه .
أم مساعد : سوزي من على الباب ؟
الخدامة : آنسة شوق جاية للآنسة سارة
ام مساعد تكلم شوق : سارة تعبانه و ما تبي تستقبل أحد
شوق بخوف : خير إن شاء الله ؟ سارة فيها شي ؟
أم مساعد : لا بس ما تبي تستقبل أحد لو سمحتي
شوق : طيب مع السلامة خالتي ., سلمي عليها
طلعت شوق و راحت لخالد , خالد بلهفة : ها شوق وش صار ؟
شوق مو جاية تستوعب أم مساعد ما تبغى أحد يشوف سارة و تقول انو سارة ما تبي تستقبل احد , و خالد أخوها يسأل عن سارة : خالد في شي أنت مخبيه عني , أم مساعد تقول أنو سارة تعبانة و ماتبي تستقبل احد و سارة مقفلة جوالها وهي مو من عوايدها , وانت تسأل عن سارة . في شي ؟ قول لي ترى أنا أختك وسارة صديقتي عادي .
خالد حس أنهم عرفوا انه هو اللي يكلم سارة من كذا أم مساعد ما دخلت شوق , وخاف على سارة .
شوق استغربت لما شافت خالد حاط راسه على السيارة و أشوي ويبكي
شوق مصدومة : هاا .. خالد وش فيك ؟؟ .
خالد ما قدر يمسك تفسه , كان وده يفضفض لأي واحد قدامه و لقى الشخص اللي يوثق فيه و ممكن يتحمل همومه نزلت دمعة قهر من خالد و هو يقول لها .
شوق زادت صدمتها صدمة عمرها ما توقعت تشوف أخوها يحب والأعظم أنو دمعته تنزل عشان بنت : طيب , خالد انت ما عرفت شنو صار بعد ما كلميتها ؟
خالد : لا ... بس سمعتها تصارخ على مساعد وتقوله احترم نفسك وبعدين سمعيتها تصارخ أترك شعري . سارة تصارخ ياشوق وما أقدر أدافع عنها ( ونزلت دموعه )
شوق : طيب شرايك نقول لأمي تخطبها لك ؟
خالد : مستحيل يرضون , أنتي ما شفتي الحين أمها طردتك لأنهم أكيد عرفوا إني انا اللي كنت اكلمها
شوق : طيب خلاص أخوي , كل مشكلة و لها حل إن شاء الله , انت الحين روق وبعدين نفكر .
هدأ خالد و رجعوا البيت .
في بيت ام مساعد
مساعد : يمه من اللي كان جاي ؟
أم مساعد : هذي شوق صديقة سارة
مساعد : صحيح وقاحة وبكل عين جايتها بعد
أم مساعد : ليش وش فيها شوق ؟
مساعد : يمه اللي تكلمه سويرة هذا خالد أخو شوق
أم مساعد : حسبي الله عليهم دمروا البنت
سارة ظلت في غرفتها ما تطلع منها و خالد منهار وصاير عصبي كثير بس شوق عاذرته , لجين ظلت تكلم جاسم كل يوم و شكلهم حبوا بعض صج بس مااعترفوا لبعض وجه لوجه , جوري تفكر في خطبتها لعماد
أستمرت هالأحداث مدت أسبوع
عند جوي : يمه
أم سالم : نعم
جوري : يمه انا فكرت في موضوع عماد و .....
أم سالم : ووش قررتي ؟
جوري : يمه أنتوا شرايكم فيه ؟
أم سالم : والله الولد خلوق و ما ينعاب , بس أنتي مالك شغل راينا المهم رايش أنتي
جوري : آممم...خلاص يمه ( و ابتسمت ابتسامة ناعمة ) أنا موافقه
أم سالم مباشرة ضمت جوري وتصيح : آه يابنيتي , مسرعك صرتي عروس و بتفارقيني
جوري استحت : يمة خلاص ترى أهون
أم سالم : لا يا قلبي لا تهوني , و أخيرا بشوفك بالثوب الابيض
وفي بيت أبو مساعد
مساعد : سوزي وين أمي .؟
توها بترد إلا جت أم مساعد : هلا وليدي بغيت شي ؟
مساعد : اييه يمه اجلسي بغيتك بموضوع
جلست ام مساعد
مساعد : يمه تذكري يوم اللي دخلت على سويره و شفتها تكلم خويلد
أم مساعد : خلاص حبيبي هذا يوم مضى انساه
مساعد : يمه اسمعيني للآخر
أم مساعد : طيب كمل اسمعك
مساعد : يمه انا كنت رايح أقول لها أنو فهد خويي خطبها مني
أم مساعد : طيب ليش ماقت ؟
مساعد : كيف أقول و................؟
أم مساعد : بعد بكم يوم على الاقل مو توك
مساعد : لأني عارف أن النذلة بنتك بترفض
أم مساعد : وأنت الصاج , طيب و الحل ؟
مساعد : بلا حل بلا شي . أنا قلت لفهد لنها موافقة اليوم
أم مساعد : والله سويت خير ياولدي , أنا صراحة ما بعطي بنت لأي أحد مثل ذا خالد , أستغفر الله بس
و في بيت أبو خالد
أم خالد : يمه خالد أنت ليش ما تزوج اللي كبرك كلهم متزوجين ؟
خالد بعصبية : يمه وأنا وش عليي من اللي كبري ؟ , أنا قلت لك زواج الحين مافي
أم خالد : طيب على الأقل أخطب لك
خالد بقلة صبر : يمه خلااااص قلت لك مابتزوج ولا حتى بخطب الحين
و أخذ مفتاح السيارة و طلع
أم خالد : ياربي هالولد ما ادري وش فيه متغير عليي
شوق ( آآهـ يا يمه بلاك ما تدرين باللي فيه ): يمه لا تضغطي عليه خلاص قال لم ما يبي يتزوج الحين
أم خالد : بس أنا أمه و من حقي أفرح فيه
شوق : يمه بتفرحي فيه إن شاء الله بس لا تستعجلي
أم خالد : أفففف بصبر و أمري لـ الله بس إن طول بزوجه غصب
----------------------

نهاية البارت السادس



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:55 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




" البارت السابع "

أم سالم : الله يبارك بعمرك يا أم عماد ومبروك أنتي بعد
أم عماد : الله يبارك فيك , عقبال ما نشوف عيال عيالهم
جوري بعد ما تأكدت أن كل شي تم دقت على لجين و قالت لها , وبعد كذا دقت على سارة و شافت جوالها مقفل , ودقت على شوق و قالت لها
شوق : جد ؟ ألف ألف مبروووك
جوري : اله يبارك بحياتك , و عقبالك
شوق : إييه ماعليه شايفتني مثلك طايرة على الزواج
جوري : لا ؟ أقول أسكتي لا تتفلسفي , أنتي عارفة اني بشوف فيك يوم
شوق : ليه عارفة ؟ وش اللي يخليك واثقة ؟
جوري : أقول بلا بربرة زايدة . وش فيها سارة أدق عليها مقفلة جوالها مو بالعادة ؟
شوق : علمي علمك
جوري : آمم.. اليوم دقت عليي و ظليت ألـو ألـو سارة و لا ترد
شوق : هذا أكييد ( و انتبهت لنفسها) آآ.... جوالها معلق
جوري : طيب ليش تقوليها كذا ؟ كأنك ودك تنتقمي
شوق بإرتباك : ها ... لا ..بس ..ايييه اليوم أزعجني تدق و أظل أكلمها و تسكر
جوري : آممم .. طيب يلا بااي
شوق : بـآي ,,, الله يغربلك يامساعيدوه تتأكد من الأرقام , ربي من عالي سماه يشوفني فيك يوم أوريك فيه نجوم الظهر يالنذل
خالد كان واقف ورى شوق و ماكانت منتبهة له : آمييييييييين
شوق : اسم الله , من متى انت هنا ؟
خالد والضيق باين عليه : من هذا أكيد
شوق : خالد ياربي , لا تسوي بنفسك كذا والله تقطع قلبي
خالد : يعني وش تبيني أسوي ؟ أضحك و أقول ياناااس سارة رااحت مني
( دموعه كانت عند طرف عينه بس مسك نفسه و ما نزلها )
شوق بعصبية : خالد يس , سارة ما راحت من يدك , و تقدر تاخذها
خالد : كيف يا شوق كيف ؟؟؟
شوق مو تسألني أنا كيف , أنت تعرف تتصرف بروحك ( وبصوت عالي ) أنت الرجال مو أنا
عند لجين : آمر قلبي
جاسم : حبيبتي ودي أجي أخطبك من أهلك , موافقة ؟
لجين ماتت من الحيا ولا ردت
جاسم : ها عمري ؟
لجين : براحتك
جاسم : يعني موافقة ؟
لجين بهمس : إييه
سارة كانت بغرفتها تحافص في علبة أكسسوراتها تقضي وقت أشوي
وسمعت دقت الباب : مين ؟
مساعد : أنا مساعد .,( ودخل )
سارة : نعم بغيت شي ؟
مساعد جلس جنبها على السرير : إييه بغيت أقوك أنو أنا اليوم رديت موافقتك على فهد
سارة مافهمت : بشنو موافقتي ؟
مساعد : على زواجك منه
سارة انصدمت و في نفس الوقت صبت : و منو أنت عشان ترد موافقتي ؟ بكيفك هو ؟
مساعد : إييه بكيفي
سارة تبكي و معصبة : مساعد , شفيك هذا زواجي يعني حياتي و مو أنت اللي تحدد مع مين أعيش حياتي
مساعد : أنا رديت الموافقة و انتهى الموضوع
و طلع من الغرفة و سكر الباب وراه , سارة مجرد ما طلع من الغرفة حطت راسها ع المخدة و دخلت في دوامة بكي ( آهـ يا يبه وينك ؟ أنا متأكدة لو كنت عايش ما راح تسوي فيني كذا و ما راح تسمح لمساعد يسوي كذا , ياربي مو مصدقة بعيش مع واحد غيرك يا خالد مو مصدقة )
و بعد يومين من الأحداث في بيت أبو وليد : والله لنا الشرف يا ابو جاسم بس تعرف لازم ناخذ راي البنت .
أبو جاسم : أكيد و احنا ما راح نزعل إذا ما في نصيب .
أبو وليد : طيب عن إذنكم
(" أبو جاسم و أبو وايد " يشتغلوا بشركة وحدة عشان كذا هم عارفين بعض زيين )
و في الصالة أم وليد مو مصدقة الخبر من الفرحة : جد ؟ يعني بشوف بنيتي عروس ؟
أبو وليد : إن شاء الله , يلا أنا بروح عند الرجال
وليد : جاسم أنت وش تشتغل؟
جاسم : موظفي حكومي .وليد : ـآهـآ .. طيب عن إذنك
جاسم : عينك معك
وليد و جاسم : هههههههه
راح وليد و جاب القهوة و جلسوا جلسة حلوة لحد مارجعوا اللبيت
و في غرفة لجين , لجين كانت تحافص في جوالها و هي عارفة أن الرجال اللي عندهم هم جاسم و أبو جاسم جايين يخطبوها
سمعت دق الباب : تفضل
دخلت أم وليد والفرحة مبينة عليها : شخبارها لجون اليوم ؟؟
لجين : بخير , وأنتي شخبكر ؟
أم وليد : الحمد لله تمام , تدرين من عندنا تحت ؟
لجين كانت عارفة شنو بتقول أمها بس ما بينت : منو ؟
أم وليد : هذا جاسم أخو العنود إذا تعرفيها ؟
لجين تذكرت أنو كانت معاها وحدة بالفصل أسمها العنود بنفس أسم جاسم : إييه اعرفها , وش فيه ؟
أم وليد : جاي يخطبك اليوم
لجين فرحت من كل قلبها و في نفس الوقت استحت من امها
أم وليد : فكري على راحتك أوك
وباستها وطلعت
سارة تبكي في غرفتها و تفكر شون توصل لخالد و خطرت في بالها فكرة و شافت الساعة 12 بالليل و حطت في بالها انو بعد ساعة و نص تقريبا بتلتقي مع خالد
شوق : خالد يلا قوم نام
خالد : شوق و اللي يرحم والديش ما فيني النوم
شوق : قوم روح الغرفة انسدح و بتنام
خالد : طيب خلاص بقوم
و راح كل واحد غرفته بس ولا واحد نام , خالد يفكر في نفسه و في سارة ومصيرهم , شوق تفكر في أخوها و صديقتها و مصيرهم شلون بيكون
لجين كانت تكلم جاسم : أوك عمري أنا بروح أنام
جاسم : أجي معاك ؟
لجين استحت و تبي تصرفه : يلا تصبح على خير
جاسم عرف انها تتهرب و حب يحرجها اشوي : أفـآآ.. أجل حتى ليلة زواجنا ما بتخليني أنام معاك ؟
لجين وجهها انقلب طماطة : تصبح على خير جاسم يلا باي
جاسم : ههههههههه .. و انتي من أهله بااي
سكروا من بعض و كل واحد ينام تصحا أحلامه الحلوة
جوري كان ودها تكلم عماد بس لسه ما بعد يعطوها رقمه وهي تستحي تطلب الرقم , فنامت وهي تفكر في مستقبلها
الحين الساعة وحدة ونص , سارة حطت عبايتها في كيس و غطتها بشوية علب فاضية عشان لو أحد شافها تقول أنها طالعة ترمي العلب,,, بس الحمد لله ما أحد شافها و طلعت من البيت بسلام متوجهة لبيت أبو خالد , وصلت وضربت الجرس مرة و مرتين وأكثر إلى أن يأست ورجعت هي مكسورة , بس قبل ما تبعد سمعت صوت فتحة الباب ورجعت شافت شوق ركضت و رمت نفسها في حضنها و بكت
شوق : خلاص عمري اهدي اهدي
ودخلتها البيت و حاولت تهديها لما هدت سارة اشوي : آه يالقهر يا شوق والله لو تدري شنو اللي فيني تعذريني
شوق : عارفة شاللي فيك يا قلبي بس الله ......
قاطعتها سارة : يعني خالد قال لك ؟
شوق : إييه قال لي و من ذاك اليوم و هو حالته حالة صاير عصبي و ما هو مهتم لا في نفسه ولا شغله ولا شي .., شقول لك بس
سارة : و عليي عليه بعد قلبي و أنتي ليش مخليته يهمل نفسه على كيفه ؟
شوق : والله احاول بس ما يرضى, أضغط عليه . بس من أزيد في كلامي يعصب و يطلع
سارة : طيب هو وينه الحين ؟ هنا ؟
شوق : أييه لحظة أناديه
سارة : والله ما ودي أزعجه و تجلسيه من النوم بس .....( و استحت تكمل )
شوق : لا ماعليك أصلا ما أتوقع نام ..
وراحت
في غرفة خالد
شوق : خالد تعال بسرعة
خالد : أفف وين ؟
شوق : أنت تعال و ماعليك
خالد : شوق مالي خلقش جاية لي في هالوقت و قاعدة تتكلمي بالألغاز أخلصي وش فيش ؟
شوق : شي يخص سارة , تعال
خالد سمع أسم سارة و قام مباشرة ورى شوق وراحوا الصالة
خالد ماصدق اللي شافته عيونه : شةق تكفين , لايصير هذا حلم
شوق : مو حلم يا اخوي ذا حقيقة
خالد ركض لعند سارة و كان وده يضمها , سارة انحرجت و بعدت عنه , طبعا شوق مقدرة الموقف بس حبت تلطف الجو : خالد .. عيب
ضحك خالد ضحكة مرة حلوة انعجبت فيها شوق و سارة
خالد : شخبارك ؟ أشتقت لك .!
سارة : مو تمام مو تمام أبد ( ورمت نفسها في حضن شوق )
خالد : سارون , الحين تشوفيني و تقولي مو تمام ولا تبكين بعد ؟
سارة : آهـ يا خالد لو تدري شسوى فيني مساعد
خالد بإنكسار : أدري أنه ضربك بس شسوب ما أقدر أوقفه هو أخوك و ولي أمرك
سارة : يليته بس ضربني يليته موتني ولا سوى فيني كذا
خالد و شوق خافوا
خالد : ليش شنو سوى الواطي ؟
سارة و بصوت مبحوح من البكي : وافق على فهد
خالد و شوق ما فهموا : على شنو ؟
سارة : على زواجي منه
خالد في هاللحظة ما عرف شنو يسوي , وده يذبح مساعد وده يخنقه : سارة أنا مستحيل أخليك تكوني لغيري لو على موتي
سارة : بس لا أنا ولا أنت نقدر نسوي شي .
شوق : لا , تقدروا . خالد أنت إذا بغيت شي تحطه براسك و تسويه غصب ع الكل و اعتقد انو سارة براسك وراح تكون لك
خالد : و هذا اللي بيصير , اسمعوا .............
و قال لهم عن شي ناوي يسويه و علم سارة وشوق شنو يسووا
رجعت سارة البيت ووصل غرفتها بسلام كانت حيل فرحانة في نفس الوقت خايفة ما تضبط خطتهم
ونامت ودخلت في عالم احلامها
خالد و شوق فرحتهم لا توصف لأنهم واثقين أنو سارة مستعدة تسوي أي شي يطلبه خالد المهم ترضيه
و في اليوم الثاني في العصر خالد راح يقول لامه و هو مبتسم : هلا يمه
أم خالد : أهلين خالد من زمان ماشفت هالإبتسامة على وجهك اشتقت لها
خالد : اشتاقت لك العافية . ماكو بس .........
أم خالد : بس شنو يمه , قول لاتستحي
خالد : يمه انا نويت أكمل نص ديني
أم خالد طارت من الفرحة : وهـ هذي الساعة المباركة , الحين أفر بيوت البلد كلها و آخذ لك أحسن و احلى بنت , بعد أنت الغالي
خالد : لا يمه مايحتاج تتعبي نفسك انا مختار البنت بس أبي نروح نخطبها
أم خالد : يمه منكم عيال آخر زمن . و من هي سعيدة الحظ اللي إن شاء الله بتكون مرة ولدي ؟
خالد : سارة بنت أبو مساعد الله يرحمه
أم خالد : الله يرحمه , و الله عرفت تختار يا ولدي , خلاص إذا جا أبوك من الخبر تروحون تكلموا فيها و إذاردوا الموفقة نروح انا مع اختك شوق و نخطبها رسمي
خالد : لا يمه , أخاف أغير رايي من هنا إلى لما يجي أبوي
أم خالد : لا بعد كل شي ولا تغير رايك , الحين أدق على أم مساعد
خالد : سمه ما يحتاج على طول نروح
أم خالد : بس يمه هذي .......
خالد : يمه لا بس و لاشي أنتي خبري أبو و الليلة بنروح ’,أنا مكلم مساعد
أم خالد : طيب خلاص ما يصير خاطرك إلا طيب
سارة لما كانت عند خالد , خالد عطاها جواله و ل لها أنه راح يدق من رقم غريب ترد عليه عشان كذا خالد راح لغرفته ودق عليها
سارة كانت حاطة الجوال صامت بس جنبها وأنتبهت له
غطت نفسها بالمفرش وكلمته بصوت مثل الهمس : هلا خالد
خالد : هلا بعيون خالد , أسمعي عمريى أنا بختصر عليك عشان ما يشوفك مساعد ونتوهق أكثر من الوهقة اللي احنا فيها , خلاص أنا كلمت أمي و الليل بنجي عندكم .
سارة : أوكي أن شاء الله تفيد مع أمي أو مساعد و
خالد : إن شاء الله يلا باي
سارة : باي
سكرت وهي تدعي من كل قلبها أنها تضبط معها , ماتقدر تعيش بدون خالد
خالد سكر من عند سارة و دق على فهد : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام . من معي ؟
خالد : معاك خالد الـ (...........)
فهد : و النعم , آمر أخوي بغيت شي ؟
خالد : إييه والله ياليت الليلة تكون موجود في بيت خطيبتك بيت أبو مساعد
فهد : ليش حبيبتي فيها شي ؟
خالد ( وجع أنا أرويك شلون تكون حبيبتك ) : لا ما فيها شي بس أنا وي أقابلك هناك
فهد : طيب مو مشكلة
خالد : يلا مع السلامة
فهد : مع السلامة
-------------------------
نهاية البارت السابع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:56 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




" البارت الثامن "


جا الليل وسمعت سارة صوت جرس البيت يرن , وقلبها يدق معاه , و بعد ما تأكدت أنهم دخلوا نزلت و ظلت واقفة عند الباب تنتظر لحظة خطوبتها و سمعت أم خالد : والله يا أم مساعد حنا جايين و طالبين القرب منكم


أم مساعد : بس احنا ما عندنا بنات عزاب


أم خالد : وسارة ؟


أم مساعد : سارة مخطوبة


في هاللحظة دخلت سارة و دموعها على خدها : خالتي أنا مخطوبة بس والله غصب عني مو برضاي


شوق ارتاحت اشوي لما حست أنو سارة بتقدر تكمل وقامت ضمتها و سوت فسها مو دارية عن شي : كيف يعني مغصوبة ؟


سارة : والله ما ابي فهد ما ابيه


أم خالد : كيف يا ام مساعد ترضين تزوجين بنتك لواحد هي ما تبيه ؟


أم مساعد : لو سمحتوا خلاص انهوا هالموضوع , سارة روحي غرفتك بسرعة


راحت سارة مقهورة لغرفتها , وفي نفس الوقت اللي صار فيه هالشي دار هالحديث في مجلس الرجال


خالد : مساعد أنت تعرف اللي بيني و بين سارة فليش راح تزوجها غصب ؟


فهد : غصب ؟ مساعد انت بتزوجني أختك غصب ؟


مساعد كان حاس أنو خالد ممكن يسوي هالحركة في أي لحظة عشان كذا كان عارف شنو راح يرد و بدون ارتباك : لا طبعا أنا كل شي عندي إلا سارة و مستحيل اسوي أي شي بدون رضاها , كيف و هذا زواج بعد, بس بعض الناس تبي تخرب بيوت وتقول كذا


خالد عصب : يعني انا الحين صرت أبي أخرب بيوت ولا أنت اللي تبي تخرب حياة أختك


مساعد : خالد لو سمحت عن الغلط


خالد : أنا ماادري شلون سارة متحملتك و متحملة غثاك


فهد : هدوا يا شباب كل شي بالتفاهم ينحل


مساعد : أي أهدي , ماتشوفه قاعد يغلط علي و يقول بزوج اختي غصب


خالد : إييه بتزوجها غصب


مساعد : لا , سارة اعتذرت مني على اللي سوته و قالت أنها فترة مراهقة وعدت و بنفسها قايلة أنها موافقة على فهد


خالد : أنا أوريك يامسعيدوه الزفت


مساعد : مالزفت إلا أنت والله


طلع خالد بخيبة أمل و دق على أمه و شوق يطلعوا له ومشوا




خالد قال حق شوق عن اللي صار


شوق : صج نذل هالمساعد


خالد : حده الله ياخذه




و عند مساعد و فهد


فهد : مساعد ممكن تفهمني شاللي بين خالد و سارة


مساعد : لا تشغل نفسك بهم كل السالفة أنو سارة قبل ما ادري كم سنة كلمته على الجوال , سالفة وانتهت من سنين


فهد اقتنع : اهاا




و اليوم اللي بعده عند لجين : يمه ...., أنا جيت اعطيك خبر أني .....أني موافقة على جاسم


أم وليد : وهـ هذي الساعة المباركة يبنيتي


و ردت أم وليد الموافقه على أم جاسم




عند جوري


سالم : أهلين بعروستنا


جوري بحيا : أهلين بأخوي


سالم : أخبارك ؟


جوري : تمام و انت ؟


سالم : مشتاق لش انخطبتي و ماعدنا شفناك


ضحكة جوري ضحكة مرة نعومة


سالم : المهم أنا جآي أعطيك رقم عماد و أقولك أنهم حددوا الملكة


جوري : متى ؟


سالم : ليلة الجمعة الجاية


جوري انصدمت : كيف ليلة الجمعة و اليوم الأحد متى يمديني أجهز نفسي


سالم : والله انتوا حالة يا البنات , يا اختي الملكة ليلة الجمعة مو الحين


جوري : افففف متى يمديني أشتري الفستان و الأغراض و المشغل لازم أحجز قبل و المعازيم و العفسة


سالم : المعازيم أمي بتتكفل بهم أنتي مالش شغل فيهم , و المشغل قومي الحين أوديش تحجزي , والأغراض و الفستان من بكرة انا بوديش لهم .


جوري : أوك


سالم : يلا قومي إن تأخرتي .. ( ويغمز لها ) بخلي عماد يجي يوديش


جوري استحت منه و احمرت خدودها : ما بطول


و قامت لبست عبايتها بسرعة وطلعت وراه .. خافت أنه يسوي اللي قاله صج


و أول ما ركبت السيارة


سالم : تأخرتي , بدق على عماد يجي يوديش هو ( ومسك جوال )


جوري : سالم يااربي


سالم : هههههه.. أمزح حرام عليش وجهش قلب طماطة


جوري : تطنز حضرتك ., يلا أمشي بس


سالم يبغى يجننها و مثل العصبية : تكلمي عدل لا انادي عماد الحين


جوري : سالم وبعدين معاك .. ترى والله أهون


سالم : هههههههه شدعوة .., خلاص خلاص بمشي بس تكفي لا تهوني بعد يذبحني عمادوه


جوري عصبت على كلمة عمادوه : سالم . من عمادوه ؟


سالم : أحلى أحلى تدافع عن زوجها بعد


جوري انحرجت بس ما بينت : زوجي في عينك


سالم : هههههههه


ومشوا للمشغل , حجزت لها أفضل كوافيرا في أفضل مشغل عندهم ورجعوا البيت


و قضت الأسبوع كله في السوق و اليوم الخميس و جوري في المشغل


لجين و شوق رايحين نفس المشغل اللي فيه جوري ( هم صحيح ما يقربوا لها بس هم أصدقاء الروح بالروح )


جوري : بنات ما تدروا سارة ليه ما جت ؟


شوق تضايقت : عندها ظرف أكيد


لجين : هي ما ادري وش فيها هالأيام جوالها كلا مقفل , ويمكنها أصلا ما درت عنا


جوري : اتوقع تدري لأن أمي لما راحت تعزم أمها قالت لها تقول لسارة


شوق : يعني مول أمها بتقول لها


البنات استغربوا من كلامها


لجين : و ليش ما تقول لها ؟


شوق بإرتباك : هاا ..آآآ لا بس يعني ...أنتوا ماتعرفا أمهاتنا لازم نحن عليهم عشان يرضوا نروح مكان ويالله يرضوا شلون و هي ماتدري


جوري : قهر لو ماتجي


شوق و جوري : موول


شوق و بما أنها خلصت شعرها : بنات انا بنزل آكل لي شي جوعاانة حددي


لجين : طيب . بس ها إذا خلصت شعري و أنتي ما جيتي ببتدي بالمكياج ولا عليي منش


شوق : طيب .. أنا اصلا مابطول


و نزلت و دقت على جوال خالد اللي كان مع سارة : أهلين سارة


سارة بصوت خفييييف : أهلين


شوق : بتجين الليلة ملكة جوري


سارة : إييه بس .......... ( وسكتت )


شوق : بس إيش ؟


سارة : أمي مو راضية أكلمك


شوق : افففف. ماعليش منها


سارة : أنا قلت بطنشها , بس أخاف تحرجني قدام الكل


شوق : خلاص مو مشكلة , على انو في خلاف بينا


سارة : أفف بس متى الفرج , طيب خلاص يلا باي ما أقدر أكلمك أكثر من كذا


شوق : أوك باي




و في الصالة


سارة : يمه أنا بروح يم البنات في غرفة العروس


أم مساعد : سارة وش قلت لك أنا بالبيت


أم أحمد : اهوو بس خلي البنت تروح على راحتها , شنو هي طفلة لا تتحرك من مكانها , روحي سارة ماعليك من أمش


سارة أبتسمت لأم أحمد وقامت


( أم أحمد وحدة من معارف أم مساعد )


وراحت للغرفة : سلام بنات


البنات : وعليكم السلام


جوري : والله خفت أنش ما تجي يالدبة , قلت بذبحش إن ما جيتي


سارة : و أنا أقدر ما أحضر ملكتش


لجين : تعالي أنتي


سارة : وين ؟


لجين : صج مهبولة , بسألش وش فيش هالأيام كله مقفلة جوالش ؟


سارة ارتبكت : جوالي ؟ ... ايييه ... مخترب .. طايح عليي في الماي


لجين : الله يغربلش , جوالش يخترب و احنا نتوهق .


سارة : و ليش تتوهقوا ؟


لجين : كل مرة نقول بنجتمع و نجي ندق عليش مقفل و نهون نقول يمكن فيش شي


سارة : إلا قوولوا ما تقدروا تجتمعوا بدوني


جوري : يلعن أبو الثقة يا بنت


سارة : هههههه


و طلعت في شوق و عطتها نظرة أنو ودها تضمها بس البنات موجودين ولازم يبينوا انهم متزاعلين عشان لو طلعوا برى ماتشوفهم أم مساعد و ما يبينوا انو فيهم شي


جوري : شوق ترى اليوم ملكتي مو ملكتش .


شوق : يموووي , ليش يعني تقولي كذا ؟


جوري : من مساعة و أنتي ساكتة و سرحانة في عالم ثانية


شوق : لا سرحانة ولا شي


دخلت عليهم أم عماد : جوري يلا قومي احنا زفينا عماد


جوري و قلبها يرقع : وين أمي ؟


أم عماد : أمش داخل ليش ؟


جوري : أبيها تدخل معاي


البنات ضحكوا على جوري بس لجين كانت تضحك ضحك مو صاحي : هههههههههههه .. صج مهبولة ههههههه ملكتش انتي ههههههه ولا ملكة أمك ذي هههههه ناوية تزفي أمش معاش هههههه


جوري : أقول أكرمينا بسكوتش ( و لفت على ام عماد بس شافتها طلعت )


سارة : جوري قوي قلبش و دخلي احنا ننتظرش برى ( ولفت على البنات ) يلا بنات امشوا


تلثموا البنات و طلعوا الصالة ينتظرون جوري


جوري وقفت ورى البوابة و هي تدعي ربها يعدي هالملكة على خير


انفتحت البوابة و دخلت على موسيقى هادية و حلوة ووصلت للكوشة و استقبلها عماد


بعد كذا رقت أم عماد و عطت عماد الدبل ولبسوا بعض ,, بعدها رقت أم سالم : مبروك يا بنيتي , عقبال ماابارك لش ليلة الزفة


جوري : الله يارك فيش يمه


وراحت لعماد : مبروك


عماد : الله يبارك فيش مرة عمي


أم سالم : هالله هالله بجوري حطها بعيونك


أم عماد : يا أم سالم , تراها ملكة مو زواج


أم سالم : يووه ما عليه خليني أوصيه على بنتي




عدت الملكة على خير و بعدها بأسبوعين .


مساعد : هلا سارة


سارة : هلا نعم ؟؟


مساعد : الأخلاق يا بنت


سارة : مساعد لو سمحت ..مالي خلق


مساعد : طيب أسمعي .. ليلة الخميس الجاية ملكتش


سارة انصدمت و لا استوعبت , شعورها لا يوصف : مساعد ..! ( ونزلت دموعها ) كيف ؟؟؟ كيف ترضاها لأختك تعيش مع واحد ما تحبه ؟


مساعد : الحب يجي بعد الزواج


سارة من بين دموعها : بس أنا في شخص بقلبي و أنا في قلب شخص


مساعد رفع يده و عطاها سطار و بعصبية : إن عدتي هالكلام مرة ثانية ( وصرخ ) قسم بالله بذبحش ..... ( وخفف صوتها اشوي ) اسمعي ملكتك راح تكون هنا و إن صارت ليلة الخميس و ماشفتك جاهزة لا تلومي إلا نفسك .


و طلع من غير ما يسمع ردها


سارة مقهوووورة مووت و دقت على خالد ( ومن بين دموعها ) : خاالد .. مساعد حدد الملكة


خالد برود : و ليش تبكي ؟


سارة : قـهـر أووووف


خالد : سارة خلاص ما في إلا هالحل


سارة : طيب خلاص بـآي


( ميساء أخت سارة متزوجة و ساكنة بالرياض )


نزلت هذا الاسبوع عشان ملكة اختها


, و بعد ما سلمت على خالد و امها دخلت على سارة : أهلييين بالعروووس ( وشافتها تبكي ) يؤ سارون وش فيش ؟


سارة انتبهت لميساء و حاولت تخفي دموعها : أهلين ميساء


وراحت تركض و لمتها بقوة : أشتقت لش يالدوووبة


ميساء و أنا أكثر يقلبي


وجلسوا يهذروا ويسالفوا بس سارة ما قالت لميساء انها مو راضية على زواجها


ميساء : سويران وش رايش بكرة نروح السوق نشتري فستان لش و لي و عفسة ليلة الخميس


سارة ( آهـ يا ميساء لو تدري باللي فيني ما قلتي هالكلام ) : لا مايحتاج .. أنا عندي فستان حلو وناعم


ميساء : أشوفه .


سارة : نو نو خليه مفآجأة


ميساء : تعيش أم المفاجآت


دق عليهم الباب ..


سارة : تفضل


دخل مساعد : هـلا


سارة تضايقت من وجوده بس ما حبت تبين لميساء : أهلين


مساعد : سارة أخذي هذا جوال هدية من فهد بيتصل بعد اشوي وردي ها ؟


ميساء : أكيد بترد و قبل ما يخلص الرنه الأولى بعد


مساعد ارتاح أنها ما قالت لميساء مو عشان شي بس كذا ما يبيها تدري : أكيد


سارة : طيب


ميساء : يلا أجل مساعد خلنا نطلع احنا قبل ما يتصل حبيب القلب و تطردنا الحلوة


و طلعوا من الغرفة و تركوا داخلها قلب مكسور




خمس دقايق تقريبا و دق فهد و كان اسمه بالجوال " شريك حياتي " ( طبعا الأسم فهد اللي حاطه مو سارة )


سارة ردت من بين دموعها بس حاولت تخفي نبرة الحزن قد ما تقدر : هلـآ


----------------------------------


نهاية البارت الثامن





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 05:59 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


" البارت التاسع "
سارة ردت من بين دموعها بس حاولت تخفي نبرة الحزن قد ما تقدر : هلـآ

فهد : أهلين بقلبي و عمري و حياتي , شخبارش عروستي ؟
سارة ( أففف هذي بدايتها ) : تمام وانت ؟
فهد : تمام دامك تمام يا قلبي , ها ؟ جهزتي للملكة ؟
سارة ( موول بس ) : إييه .. أكيد
فهد : حلو ,, طيب عاجبك موعدها ولا نغيره ؟
سارة ( لو بقول لك غيره بقول لك لا تصير ) : إلا عاجبني
فهد : يالله يا سوور لو تدري شقد مشتاق أشوفش .!
سارة : أشتاقت لك العافية
فهد : بس العافية ؟ و انتي ما اشتقتي لي ؟
سارة ماتبي تقول لأي أحد ياخذ مكان خالد أي كلمة حلوة ففضلت انها ما ترد عليه
فهد فهم سكوت سارة غير عن اللي كانت تقصد بسكوتها: وهـ أروح فدوه للي يستحون أنا
سارة ( الحمد لله و الشكر , صدق من قال ماخذ في نفسه مقلب ) : تسلم
فهد : طيب يا قلبي متى تبين موعد الزواج ؟
سارة ( ما ابي ماابي الزواج ياربي ليش ما يفهموا ) نزلت دموعها بصممت
فهد : سارونتي قلبي وينش ؟
سارة : معاك
فهد : طيب ليه تكلميني كذا ؟
سارة : شلون يعني ؟
فهد : يعني أحسش ماتميلي لي ( و بخبث ) ولا في قلبي عمري , ولا حتى حياتي ؟
سارة ( يعني تبيني أقولك اني ما ابيك؟ .. و تخسي إلا أنت أقول لك عمري ولا حياتي ) ولا ردت
فهد : طيب أنتي اجتماعية ؟
سارة : لا .. ولا أحب اختلط بالناس
فهد : يعني عشان كذا أحسش ما تميلي لي ولا شسالفة ؟
سارة : ماادري يمكن
فهد : يالله .. إن شاء الله مع الأيام تتعودي
سارة : إن شاء الله
و قعدوا يسالفوا و سارة طبعا كل كلامها مو من قلبها بس شتسوي لازم تتحمل
جوري و لجين طاروا من الفرحة لما دروا انو ملكة سارة ليلة الخميس يعني بعد يومين ( ما يدروا انو سارة تتمنى تكون ليلة الخميس آخر ليلة بعمرها ) مضوا اليومين بسرعة و اليوم الأربعاء
سارة كانت خايفة و مقهورة بدرجة مو طبيعية
ميساء : شدعوة ترى كلها ملكة مو زواج ..
سارة خايفة فما ردت
و في الليل سارة قلبها يرقع بشكل غير طبيعي و دموعها تنزل لا إراديا دخلت ليها ميساء : ها .. سارة وش فيش تبكي .. ملكتش اليوم وتبكي ؟
سارة حضنت أختها : يااربي مو متخيلة أعيش بدونكم
ميساء : أيا النصابة , انا ما تشوفيني إلا في الضرورات و مساعد كلا برى و أنتي كلا متنقعه بهالغرفة يعني مو دائما معنا و ثانيا يالدبة اليوم ملكة مو زواج و حتى لو زواج انتي بتعيشي برى مثلا ..؟ لازم كل بين فترة و فترة بتجي هنا , ولا ناوية تقطعينا .؟
سارة بقهـــــــر : لا وش دعوة
ميساء : يلا الحين قومي غسلي و جهش و اجهزي ترى الكوافيرا جت
سارة : أوك
و قامت أخذت شور سريع و طلعت ولقت الكوافيرا تنتظرها جلست على الكرسي و بدأت الكوافيرا في شعرها وهي تحاول تشغل نفسها في المجلة ,, و فجأة سمعت الجوال يرن : هلـآ
فهد : أهلين بالقمر , كيفك ؟ إن شاء الله مستعدة ؟
سارة وطبعا مو من قلبها : تمام التمام
فهد : أوك , أنا بس حبيت أتطمن عليش و أطمنش .. يلا بـآي
سارة : باي
سكرت الجوال ورمته ع الطاولة بأقوى ما عندها ,,
أستغربت منها الكوافيرا : مدام ليش ....( وقبل ماتكمل )
سارة بعصبية : أوووووص
الكوافيرا سكتت وكملت شغلها
اشوي و جاها جوري و لجين وطبعا شوق وامها ما كانوا معزومين وطبعا انتوا تعرفوا ليش .
جوري : وآآي الدوووبة , طالعة أحلى مني ذيك الليلة
سارة : شعبالش , أنا من غير شي قمر , كيف و بالكشخة بعد ؟
لجين : بس لا تحاولوا لا أنتي ولا هي ما بتغطون عليي
جوري : يلعن أبو الثقة أنتي وياها
سارة : طيب انزلوا تحت ببدل
لجين : يعني نعتبرها طردة ولا شو ؟
سارة : أقول .. طسي برى
لجين تمثل الحزن : مقبولة منش .. يجي منش اكثررر
جوري : أنتي سكتي و خلي البنت في حالها .. يلا امشي
و نزلوا
جوري : أقول لجين .. خلينا نفلها قبل ما يجوا الرجال للمكلة
لجين : يلا
و راحوا وسط الحريم و قابلوا بعض و رقصوا نفس الرقصة .. و كانت عيون كل الموجدين عليهم , جت لهم ميساء : أحلى أحلى عااااشواا
لجين : أقول دخلي معانا .
و مسكت ايدها وسحبتها لعندهم
ميساء : يموووي ما اعرف اسوي مثلكم
جوري : تعلمي ..شوفي ..كذا
وقلدتها ميساء
جوري و لجين : ايييييييوا كذا
ميساء : هههههه واااي وناااسة حساافة سارون مو معنا
لجين : قلعتها أحد طقها على يدها و قال لها تزوجي ؟
ميساء : ههههه..
والحين وقت الملكة و فهد و مساعد و الملاك موجودين ينتظروا سارة ..
ميساء رقت لسارة تناديها : يلا عروسة
سارة : ميساء خايفة والله خايفه
ميساء : أهدي و اذكري ربش و يلا
سارة : يلا
و نزلت ورى ميساء وهي ترجف ( مستحيل مستحيل أكون لك يا فهد )
جلست جنب ميساء
ابتدأ الملاك يتكلم و قلب سارة يرقع
و بعد ما سأل الملاك فهد توجه السؤال لسارة
الملاك : سارة الـ...... هل تقبلين بـ فهد الـ...... زوجاً لكِ ؟
سارة طالعت عيون مساعد اللي كان يخزها و يطالعها بنظرات تهديد ,,, وقفت و تقدمت كم خطوة و الكل كان مستغرب من تصرفها ,, لفت على الملاك و من بين دموعها : لا مو موافقة
وركضت متوجهة للباب وطلعت و وصلت جنب الباب الخارجي و شافت شخص : هاااا....
مساعد : تعالي لا أكفخش يالكلبة
ور جعت لـ ورى و مساعد يركض وراها و بما أنها أخف منه صارت أسرع منه و وصلت للباب الخلفي بسرعة و كانت سيارة تنتظرها هناك ركبت و مشت السيارة
مساعد دخل البيت و استغرب لما ما شاف أحد من الحضور موجود : ألعنها قليلة التربية فشلتنا الله يفشلها , وتعبتني و أنا أركض وراها ,, أففففف
التفت وشاف صديق عمره جالس و منزل راسه و حاط يده على راسه ,,
مساعد : فهد ..؟!
فهد : ما كذب خالد لما قال أنو سارة مغصوبة على زواجها مني ..
مساعد ما عرف شنو يرد
فهد قام و حط يده على كتف مساعد و ابتسم : لا تخاف طول عمرك صديقي و ثقتي فيك ما راح تتغير ,, أشوفك بكرة الصباح في مطعم الـ..... بفطرك على حسابي و إن تأخرت بقلبها على حسابك
مساعد ضحك على خفيف بس مو من قلب : ههه أجل من الساعة 6 أنا هناك
فهد : هههه.. مع السلامة
و طلع مقهوووور
ميساء : كيف يعي مغصوبة ؟
قال لها مساعد عن اللي صار
ميساء : معقولة ؟؟
مساعد : لا تستبعدي شي على أختش هالوقحة
ميساء : بس الغلط منك انت
مساعد : مني ؟
ميساء : إييه منك.. أنت ترضى تزوج وحدة قلبها معلق بغيرك ,,, ترضى تاخذها و هي مكلمة واحد قبلك ؟
مساعد : لا طبعا
ميساء : أجل كيف ترضاها لصديق عمرك ولا على اختك بعد ؟ المفـ...
قاطعها مساعد بعصبية : أسسسسكتي ..أصلا أنتي و أختش طقة وحدة . مالت عليكم ثنتيناكم ..حسافة أبوي ما عرف يربيكم
ميساء بعصبية : مساعد حدك
مساعد : أجل هذي سالفة تسويها أختش بس هين ,, هين يا سويروه خلك ترجعي .إن ما وريتش نجوم الليل بالظهر ما أكون مساعد ولد أبو مساعد
ميساء : هه.. إذا رجعت
مساعد : كأنك وآثقة أنها مابترجع ؟.. ترى مصيرها هنا
ميساء : اليوم لما شفتها تصيح سألتها وش فيش ؟ قالت ما أتخيل حياتي بدونكم
مساعد : عدددددل ..
وقام و لحقته ميساء : تعال وين رايح ؟
مساعد : رايح أجيب أختش من عند خويلد الله ياخذها هي و خويلد
و طلع متوجه لبيت أبو خالد و طق الباب و طلع له خالد و نظراته كلها حقد و كره : نعم ؟ ليش الإزعاج على هالوقت ؟
مساعد مسكه من رقبته : وين أختي ؟
خالد يحاول يبعد مساعد : و أنا شدراني عنها ؟ أختك هي ولا أختي ؟ و ثانيا مو على اساس اليوم ملكتها روح ملكها على اللي ما تبيه
مساعد : صج انك حيوان و ...
قبل ما يكمل كلامه شوق سمعت الصراخ وراحت عند الباب و كانت لابسه بيجامة النوم و مو لابسة العباية : خير وش صاير ؟ ( و بصراخ كله عصبية ) مساعيدوه أترك أخوي
مساعد : انتي مالش شغل , ولا تخليني أمد يدي عليش ما باقي إلا المبزرة
شوق : يخسون اللي مو متربين يمدون ايدهم علي
مساعد ترك خالد وتوجه لشوق : نعم ؟ نعم ؟ قلتي مو متربين .!
شوق حست بالخوف و الشر اللي يطلع من عيون مساعد ورجعت لورى و مساعد يقدم لها و ماشافت إلا بالضربة اللي جت على راس مساعد : هاااااا
بو خالد : أطلع برى ..
مساعد : أنا مساعد .؟ تطردوني انتوا ؟ هين والله لاوريكم
وطلع
خالد : تفو عليك و على تربيتك الفاشلة
لجين و جوري بعد ا طلعوا من بيت أبو مساعد
جوري : لجين تعالي وياي البيت
لجين : لا .. الوقت متأخر
جوري : ما عليه تعالي نامي وياي
لجين : أوك
و في غرفة جوري كانوا منسدحين ع السرير
جوري : تتوقعي ليش سارة هربت ؟ معقولة تكون ماتبي فهد ؟
لجين : لا مااتوقع , منو ذا اللي ماعنده عقل اللي بيزوج وحدة واحد ما تبيه ؟
جوري لفت على لجين : أجل ليش سارة طلعت ؟
لجين :والله ماادري شغله تفك العقل
جوري دمعت عينها : تتوقعيها متى بترجع ؟
لجين ضمتها : والله ماادري ( ودمعت عينها ) ما اتخيل نكون شلة بدونها
جوري انتبهت لشي و شالت راسها من حضن لجين : تعالي ,, شوق ما كانت موجودة
لجين : يؤ صج والله
جوري : اففف في شي يصير واحنا ما ندري عنه , سارة و شوق هالأيام متغيرين واجد ولاحظت عليهم في ملكتي ما كلموا بعض أبد
لجين : إلا انا شفتهم
جوري : متى ؟ بعد ما دخلوني انا ورحت غرفة التصوير قلتي ان سارون مشت و قبل ما ادخل كانت معنا و لا احتكت بها ابد
لجين : أنا شفت سارة و أنتي على المسرح راحت جنب دورات المياه وراحت شوق وراها و ضموا بعض هناك .. و أذكر بعد انهم كانوا متضايقين حيل
جوري : طيب ليش ما رحتي لهم و سألتيهم
لجين : ماادري حسيت غلط اروح اسألهم و هم ...... ما ادري والله
جوري : اففف بموت إن ما عرفت وش فيهم
لجين : خلينا ننام الحين و بكرة نكلم شوق لعل و عسى تقول لنا شي
جوري : أوك تصبحي على خير
لجين : و انتي الخير كله
وناموا و أفكارهم مشتتة
وفي الصباح
لجين : جوري قومي ووجع إن شاء الله
جوري : اففففف شتبي انتي ؟
لجين : قومي جايبتني هنا ومخليتني وخامدة
جوري : أففف ..
وقامت خذت لها شور سريع و رجعت و شافت لجين تحافص بالجوال



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اهللي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.