آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-13, 07:06 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ما كان الفراق من اختياري / للكاتبة همس المشاعر ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يــــــــــــــــــــــــ ـــا فــــــــــــــــــراقـــ ـــــــــــــها
***
يافراقها تونى شعرت بقسوتك في داخلي يافراقها
يافراقها تونى احس اني احن للايام مضت و اشتاقها
بديت احن لشوفها و اشراقها و اشواقها
رغم انها الي روحت و بكل عمري طوحت
حتى بكف افراقها ما ودعتنى و لوحت يافراقها

***
في ليلة جرحها الحنين و الجرح في قلبي حزين
مرتنى الذكري و انا احصي تجاعيد السنين
مرتني تسالني بالم منهو الي فينا انظلم منهو قسا و منهو نسا
و منهو من الثاني انحرم
ياذكري ليتك تسالين هالاسالة لحساسها
و اشلون باعتني و انا اول و اخر ناسها
***
يابعدها من لي انا من بعدها و يابعدها
و اش تسوي كسرة خاطري و عبرة جروحي عندها
يابعدها انا خلاص ماعاد فيني للحكي كثر الي من قبل انحكي
يابعدها انا تعبت تعبت ماعاد فيني للبكا
و ماظل في قلبي غصن ماذاب من كثر الحزن
ماهز قلبي و اشتكى

نقدم لكم رواية مـــا كـــان الــــفراق اخـــــتــــيـــاري / للكاتبة همس المشاعر



كلمة الكاتبة

تخيل أن لك وردة .. يمكن هي مو ملكك بس أنت اللي مراعيها , كنت النور لظلمتها بدمع العين مسقيها , وجاء إنسان يقطفها وأنت اللي أحق فيها ,
أكيد بتموت من قهرك ’’ خذاها وأنت راعيها ....
بســم الله الــرحـــمـــن الرحـــيم
مـــســـاء الـــخــــيــــــر
هاذي روايتي أنا همس المشاعر وأتمنى أنها تعجبكم
مـــا كـــان الــــفراق أخـــــتــــيـــاري ..

************



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 05:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 01:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفصل الأول

عيله بــو زيـــد

(( عايله من أكبر العوائل في السعوديه ))

أعرفكم على العيله واحد واحد .....
في عــيــله بـو زيـــــــد .....
يـــوم الأحد الساعه 12 الظهر ...
بو محمد وأوراق كثيرة على مكتبه وصـــمـــت .. مافي غير صوت القلم يخط التواقيع ..
وشوي .. يدق التلفون .. يرفع بو محمد السماعه وبصوت خــشــن جـــاف يقول : الــــــو .
والطرف الثاني أخوة بو جاسم : هـــــــلا بالغالــــي ..
ــــ هــــلا أخـــــوي .. خـــــير .
ـــ الخــــير بوجهك .. أشـــفـــيــــك مســـتــــعجل ؟؟
ــــ لا .. بس مشغول شوي .. خــــيـــــر آمــــر ...
ــــ مــايآمر عليك عدو .. بس أنــا وأخوك بو فيصل بنمرك اليوم عقب صلاه لعشاء
ــــ خـــيـــر في شيء ..!
ــــ لا ياخوي ’مـــاشي بس موضوع حبينا نفاتحك فيه .
ـــ يا هـــلا بيكم في آي وقت البيت بيتكم ..
ــــ تـــســـلم .. طيب أخوي لا أعطلك .. فمان الله ,,
ـــ الله يسلمك .. فمان الكريم ..
يقفل سماعه التلفون ويقول في خاطرة ) وش ها الموضوع اللي يبون يفاتحوني فيه ؟ لا يكون تقسيم أرباح المصنع ؟ وهم هذول مايفتكرون الا وفي السالفه أربــاح وفلوس .. لا حــــول ..(
وصوت السكرتير .. ـــ أستاز .. أستاز .. أستاز
ـــ وبصوت حـــاد : ش فيك أنت . ش تبغى بعد ’ روح على شغلك ..
ـــــ استاز .. أنتهى الدوام من شي نص ساعه ..
ــــ ولـــــيــــه ماتقولي يا غـــبـــي ..
ـــ استاز صارلي اكثر من عشر دئايئ وانا عم عيط عليك ,, وباين أنك سرحان استاز ..
ــــ ســـرحــــان ولا مو ب سرحان مـــو شغلك .. انقلع على بيتك ..
ــــ استاز انا ناطرك تتخلص .. وأئـفل الباب وراك ..
ـــ عن القررقررة الزايدة .. & لبس البشت والمسباحه بيدهــ .. وطـــلـــع ..
====================
أم فـــــيــــصل وبو فيــــــصل ,, )) جالسين با الصاله يشربون شاهي ((
بو فيصل إلى أم فيصل : وين ولدك فيصل ؟
أم فيصل : أكيد في الشغل وين بيكون في هـ الحزة ؟
بو فيصل :أبيكم أنتي ولدك الليله عقب صلاهـ المغرب ؟
أم فيصل : خير عســى مـاشر ؟
بو فيصل : تذكري يم فيصل , لما تخرج فيصل من الجامعة وكنتي دايم تقوليين بس يكون فيصل حاله شوي بخطب له نــدى بنت عمه بو محمد ..صـــح؟!
أم فيصل : صـــح كلامك .. بس ليه تذكرت هـ السالفه الحين ؟
بو فيصل وبتسامه حــلوة : الليله راح يصير اللي كنتي تبينه ,,؟ ولا غيرتي رايك ؟
أم فيصل :ككلللللووووووووو ألـــــــــف الصــــــــــــلاة والــــــــــــــــــــــ ـسلام عليك يــــــــــا حبيب الــلـــــــه مـــــحمد ..
بو فيصل : بسك فضحتينا ,, لسه ماصار شي الليله بأذن الله نروح نخطب .
بو محمد جالس مع زوجته نهله ومحمد ..
بو محمد : اليوم بجون أعمامكم ..أبيك يا محمد تكون موجود .. طيب
محمد : طيب مايصير خاطرك الا طيب
أم محمد : يشرفوا ويأنسوا في أي وقت ,,
بو محمد : طيب انا قايم أتحمم على مايوصلون ,,
فيصل : هــا يبا تقول أمي أنك بغيتني .. خير آمـــــر يا الغالي ؟؟
بو فيصل : أجــلس يا ولدي ,, ] جلس بو فيصل وجلس وراة فيصل [
بو فيصل : أسمع يا ولدي أنــا كبرت وودي قبل لاموت أشوفكم أنت وأخوك حمد ,, وأشوف أحفادكم ,,
يقاطعه ؛ بــعد عمراً طويل يبا ,الله يخليك لنا ؛
بو فيصل : وانت الحين كبرت ولازم تكمل نص دينك. وأنـــا يا ولدي قررت أخطب لـــك بنت عمك بو محمد * نـــدى * ) وقف فيصل ( مذهول
فيصل * ونظرة كلها غضب * : أعــذرني يبا أنا عمري يالغالي ماعصيت كلمتك ودايم كلمتك أهــي اللي تمشي .. بس السموحــه يبا هـ المــرة ولأول مــرة بقولك \لا \ وطلبك يبا ماقدر أنفذهـ ..
بو فيصل : أنت ش قاعد تقول ؟ تخالف شورتي يا فيصل ؟
فيصل : أنــا ما خالفك يا الغالي ,, بس مابي أتزوج بطريقه أجدادي .. يوم الملكه أروح حالي حال المعازيم .. ولا تبني تعاستي على رغباتك ؟؟
بو فيصل بصوت هز أركان البيت : جــــــــــــااااااااااب .. أنــا اللي كلمتي ينحسب لها ألف حساب وكلمتي أهي المسموعه ومحد يقولي لا ..,,قــسم باالله أن مـــ.... ) وتدخل عليهم أم فيصل فجــاة وهي تقول : صلي على النبي يابو فيصل وهدي أعــصابك
اللي تبيه يا لغالي راح يصير بس أنت هدي أعصابك الحين ,, موزين حق صحتك ,,
بو فيصل : عليه أفضل الصلاة والسلام . ولدك أن ماعقل الحين .. لاهــو ولدي ولا أعرفه ولا أبي أشوف رقعه وجهه في هـ البيت انا قلت راح تتزوجها يعني راح تتزوجها .. عجبك ولا ماعجبك صك راسك بالحيط يا ولد أمك ,) طلع بو فيصل من الصاله اللي أهو جالس فيها (
أم فيصل : فيصل أنت فاكر نفسك صغير اللي في عمرك عندهم أولاد .. تزوج يا ولدي وستقر
وماراح تلقى آحلى من ندى بنت عمك بو محمد ..
فيصل بصوت يقطع القلب : يمه أنتي عارفه أني أحب هبه بنت خالي وأني أبيها تكون زوجتي ..
أم فيصل : يا ولدي أنت عارف المشاكل اللي بين أبوك وأعمامك وبين عيله الدرعي ..يعني زواجك من هبه ماراح يتم .. وبظل تحلم فيها طول عمرك وبتخسر شبابك يا ولدي من شانها ..
فيصل : انا عارف كل اللي قلتيه واللي تبي تقولينه .. بس مستحيل أتزوج بنت عمي بو محمد ..
أم فيصل بكل برود أعصاب : أسمع كلمه أبوك وروح تكشخ وتعال أبخرك ,,
فيصل بصوت مخنوق : من متى كلمتنا تنسمع أحنا مثل العبيد في حكم أبوي دايم تبونا نقول أن شاء الله , حاضر , ســم , ولا يهمك , على هـ الخشم . أسمعوني لو مرة بحياتكم انــا إنسان لي كلمه و لي رأي ,,
أم فيصل : ياولدي أستهدي باالله .. وأسمع كلمه أبوك هــو يحبك ويبي مصلحتك ,,
فيصل : مصلحتي زواجي من ندى ولا مصلحتكم أنتو ..
أم فيصل بعصبيه : تــراك مصختــها ..اليوم ملجتك على ندى راح تروح وراسك فوق رجليك ,, عجبك ولا ماعجبك ..
فيصل وهو ينزل الدرج يبي يطلع من البيت : شوفو ليكم أحــد ثاني تبنو عليه مصالحكم ,, أسمحولي أنا ماعندي أستعداد أهدم أحلامي وأمنياتي من شان رغباتكم ومصالحكم الشخصيه
أم فيصل : فيصل تعال .. صلي على النبي .. وين رايح ..
وبدخله حــمــد : السلام عليكم ..
وفيصل يمر من جنبه طاير طيران .. أم فيصل : الحق علينا ياحمد .. يبي يطلع .. الحق عليه ..
يركض وراة ويمسكه من يدهـ حمد : أنت مجنون ؟
فيصل والدمعه تلمع بعينه : والله أشك أني مجنون .بيحجرون عليي وبزوجوني غصب .
حمد : يا فيصل .. اللي قاعد تسويه ماراح يجيب نتيجه .. لاتتعب حالك ولاتعبنا معاك واللي عافيك .. محنا ناقصين مشاكل يافيصل أستهدي باالله ودخل جهز حالك وخلي هـ اليله تعدي على خير ..
كل وصل العم بو جاسم .. : هــا شكله المعرس مستعجل على العروس .. واقف برهـ أشوف .كيف حالك ياحمد ؟ .... بالمبارك مقدماً ياولدي * ببتسامه حنونه *
فيصل ماقدر يستحمل أكثر قعد على الأرض وحط راسه بين رجليه . يبكي من خاطر على حياته وحب قلبه هبه .. اللي يحلم فيها و أحلى لحظات قضاها معاها في كندا ..
. .. فيصل تأثر بفرحه عمه له وتأثر بكلام أخوهـ بأنه مهما سوى ماراح يقدر يغير شيء ..
بو جاسم أستغرب قعد جنبه وهو يقول : ش فيك يا ولد الغالي .؟
فيصل مخنوق موبـ عارف يتكلم . يقاطعه حمد : عمي أهو تعبان شوي .. . الا وجيه بو فيصل : هــا أخوي وصلت ؟
بو جاسم : تعال يا خوي شوف ولدك شفيه ؟
بو فيصل : مــاعليك منه خلنا نروح نجيب الشيخ وفيصل وحمد وولادك يلحقونا ؟؟ بو فيصل يهمس إلى فيصل : خلك رجال لا تبكي مثل الحريم ..لأنك مهما سويت ماراح تقدر تمنع شي أنه يصير و أنا أبيه يصير ..فــاهــم يا ولد منيرة ..
قام فيصل .. ناظر أبوهـ بنظرهـ كلها عتاب وغضب ..
دخل فيصل البيت وحاس أن جسمه ثقيل . وما هو بـ قادر يشيل عمرهـ وقف عند الباب .وكانت دلال قدامه مسكته من ذراعه وهي تقول والدمعه ترقر بعينها : حاسه فيك يا خوي ؟
أبتسم لها فيصل أبتسامه كلها يــأس .. ومشى راح غرفته يستحم .. ويروح معهم سلم أمرهـ إلى الله .
************
الساعه 8 المغرب ..
فيصل لابس ثوب كانت مفصله على جسمه الأصيل .. وطالع رهيب ..
وجات أمه تبخرهـ وهي تقول : ش حلاتك .. اللهم صلي على النبي ..
طلع فيصل بدون مايرد على أمه ..
بو جاسم إلى حمد : ش فيه فيصل ياحمد ؟
حمد : مايبي يتزوج ندى بنت عمي ..
بو جاسم وهوعاقد حاجبيه : كيف ؟ بس أبوك قالي أنه أهواللي طالبها .. وأنه أهو اللي يبيها وأنه ماصدق على الله يجي هـ اليوم ... حمد : أنت اللي على نيتك يا عمي ؟
بو فيصل : هيه انتو .... ش عندكم ..
بو جاسم من دون مايطالع أخوهـ بو فيصل : يا الله مشينا .. توكلنا على الله ..
تحركت السيارات ..
فيصل مع أمه ودلال اللي كانت تحس بالموت وهي تشوف أخوها على ها الحاله وماتقدر تساعدهـ
بو فيصل وحمد .. حمد اللي كان حاس أن فيصل اللي كان راح يتغير .. ويصير فيصل جديد ...
بو جاسم وزوجته أم جاسم وسناء .. وكانت فرحانه كثير لجاسم لكن بو جاسم اللي أخوهـ كذب عليه
وقعد يفكر طول الطريق ليه أخوهـ بو فيصل تصرف كدهـ ..
خالد بسيارته
وفهد ...
فيصل اللي كان متصلب مثل الخشب وبدى دموعه تنزل على أغنيه "" سمر "" * يعني أشوفك قدرت اليو م تنساني وتحب بعدي وتنسى قلب مظنونك .. هم علموك التجافي قبل تجفاني .. أو فهموك بغيابي كنت أنــا خونك .. صدمه ولا قدر أفكر بعدها ثاني صعبه تخيل أعيش العمر من دونك ..
فيصل تذكر أول لقاء له مع هبه بنت خاله .. لما كان رايح كندا منشان مشروع .. لقاها ..
مانسى أول أبتسامه مانسى نظراتها .. صوتها الدافي .. اسلوبها الرايق .. كلامها ..
يذكر لما كان معاها على البحر وبعض خصل شعرها الناعم طالعه من تحت الطرحه يحركها الهوى بنعومه .. من يذكر كلمتها له : فيصل أنا أرتاح لما تكون جنبي ...
يحس بخناجر في قلبه يضيق صدرهـ .. كيف يعيش مع ندى وهو قلبه ينبض بأسم هــبــه
,, وصلو بيت بو محمد وكان واقف على الباب وبتسامته الحلوة على وجهه ..
بو محمد : ياهلا ياهلا تفضلوا حياكم الله ..
بو فيصل : الله يحييك .. دخلو الحريم من الباب الثاني ..
ام محمد الى ام فيصل : هلا والله هلا بـ ام فيصل زارتنا البركة وينك انتي يالقاطعة .. من زمان عنكـ
ام فيصل: ياهلا فيكـِ واللة انتي الخير والبركة بس انتي عاارفة اشغااال الدنيا الا ش اخباااركم وش اخبار العيال
ام محمد:الحمد الله كلهم بخير ويسألون عنك
ام جاسم : كيف حالك هدى ؟
هدى : الحمد الله بخير أنتي كيف حالك ؟
أم جاسم : الحمد الله شلون سلمان الصغير ؟
هدى : السنه الجايه راح أدخله الروضه .. أنشاء الله
دلال : وين شوق ؟
أم محمد : تلاقينها جالسه برهـ في الزراعه شرينا ها الأرانب وهي يادخله بهم ياطالعه بهم ..
ام جاسم : ههههههههه باين تحب الحيوانات بنتك ..؟
ام محمد :تحبهم وبس قولي تموت عليهم
هدى : شكلها ماتدري أنكم جيتو ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في مجلس الرجال بعد سوالف طويله ..
خيم صمت لفترهـ .. تكلم بو فيصل اللي لقاها فرصه جيدهـ أنه يفتح الموضوع ..
بو فيصل : اسمع يا بو محمد الموضوع اللي أحنا جايينك فيه ..
يقاطعه بو محمد : قول ياخوي .. تفضل
بو فيصل : راح أدخل في الموضوع على طول على شان الشيخ على وصول ..
بو محمد : الشيخ .. آي شيخ .. وليه لشيوخ يا خوي ؟
بو فيصل : انــا اليوم جاي أخطب بنتك ندى حق ولدي فيصل .. وأظنك تعرف فيصل زين
وعن قريب ان شاء الله راح تكون له شركته الخاصه فيه ..
وماظن عندك أعتراض .. فيصل وألم يقطع قلبه من كلام أبوهـ تخيل حاله جاي يخطب هبه أبتسم لحاله ..لكن سرعان ماعاد للمصيبه اللي أهو فيها ..
بو محمد عدل جلسته : أسمع ياخوي . من ناحيتي أنا ماعندي أي أعتراض على فيصل أهو ولدي مثل ماهو ولدك ...
بس هاذا زواج والمفروض ناخذ راي أخوها وأمها .. والأهم رايها أهي ..
بو جاسم : المفروض يا بو فيصل تعطيهم مهله يفكرون مو على طول هذا زواج مولعبه ..؟
بو فيصل : شنو تقولون أنتو .. أسمع يا خوي بو محمد .. الحين عندك ربع ساعه روح شاور الأهل بو محمد ماحب يدخل في كلام مع أخوهـ لأنه يعرف أخوه عنيد وراسه يابس ..
بو محمد : محمد تعال شوي أبيك ..
طلعوا برهـ المجلس ..
بو محمد : ابي اسمع رايك يا ولدي ..
محمد : فيصل بصراحه شاب كويس .. بس ما تلاحظ عليه أنه كئيب شوي ومتضايق ..
بو محمد : أفهم من كلامك أنك موافق على فيصل .
محمد : من بعد رايك وشورتك يا لغالي ..؟
بو محمد : انا موافق مبدئياً .. بس نروح نخبر أمك ونشوف ..
بو محمد : يــا أم محمد .. أم محمد ,,
ام محمد : هــا يا بو محمد .. خير آمر بغيت شيء
بو محمد : تعالي أبيكِ
أم محمد : خير ؟
بو محمد : أخوي بو فيصل جاي يخطب ندى إلى ولدهـ فيصل ..
أم محمد : هاذي الساعه لمباركه.. كلوووووووووووووو .
بو محمد : ماتسكت أمك أنت فضحتنا ..
ندى جالسه مع دلال سمعت صوت الزغاريد ..
ندى : وش صاير ؟
دلال : علمي علمك ..؟ دلال نزلت دمعتها على اللي قاعد يصير
بو محمد ينادي على ندى .. : ها يبا بغيت شي
بو محمد : ايه يابنتي ..بغيتكـ في سالفة
ندى : خير يبا امرني ش بغيتني فية
بو محمد : حبيت اعرف رايكـ في ولد عمك فيصل؟
ندى ((وهي مستغربة)) : كل اللي أعرفه أنه ولد عمي وأنه شايف حاله بس .. ليه يبا تسألني ؟
بو محمد : سمعي يابنيتي ..بدخل في المووضوع على طول .. فيصل ولد عمكـ خاااطبك! ش قلتي؟
ندى وملامح وجهه تغيرت .. ونزل عليها هدوء فضيع : ليه يبا ؟
بو محمد : شنو ليه ؟ طالب يدك تكونين زوجته وتشاركيه حياته ..
ندى : ليه أنا يبا ؟
بو محمد : بلا ليه وما ليه ؟ حنا خلاص وافقنا ..
ندى وجهه البريء : منو أنتو ؟
بو محمد : أنا وأمك ومحمد ..
ندى بهدوء : طيب وأنا مالي كلمه ..؟
بو محمد : أنتي كلمتك من كلمتنا ..
ندى : يعني تبوني أتزوجه.. غــصــب ..
بو محمد : لا من طيب نفس .. عندك ربع ساعه تفكري في الموضوع .. قبل لا يجي الشيخ ولشهود
ندى : يعني أنتو مقررين وخالصين شيخ وشهود وأنا آخر من يعلم .. هاذي حياتي أنا يبا ..
بو محمد : القرار ألك .. فكري وقوليلي جوابك .. أنا رايح تأخرت على أعمامك
راح بو محمد .... وظلت ندى وملامحه تجمدت ..
أم محمد : هـا يا بنيتي .. موافقه ..
ندى تصرخ بوجه أمه لأول مرة : لا مو بـ موافقه ..؟ ندى اللي طول عمرها ماتقول لأمها غير أن شاء الله , حاضر , من عيوني ,


راحت غرفتها .. جلست قدام لمرايا .. وظلت تطالع بوجهه وقت طويل بهدوء والدمعه تسبح بعينها . وهي تسمع صوت الضحكات والسوالف من تحت ..

دخل أبوها عليها ..

بو محمد : فكرتي ؟

ندى دارت وجهه ناحيه أبوها والدمعه تعلن السقوط : أنت يبا اللي تزوج بنتك بها الطريقه

.. ليه .. يبا حس فيني .. وأختنق صوتها وغاب .. تبكي على حالها ..

بو محمد : أنتي عارفه أن أذا رفتي فيصل وش راح يكون با لعيله ؟

ندى : وانا مافكرتوا فيني ... حرامـ عليكمـ ((وغاااب صووتها من كثر البكـي))



و محمد ماقدر يشوف بنته بها الحاله طاحت دمعه من زوايا عينه مسحها وطلع .. راح إلى زوجته نهله .. أم محمد

وقال لها : تصرفي مع بنتك .. ! أنا رايح المجلس ؟

دخلت أم محمد غرفه بنتها وهي تقول : أستهدي باالله يابنتي ..

ندى وهي تمسح دموعها : لا أله الا الله

ندى ونطره بريئة : يمه أنتي راضيه باللي قاعد يصير لبنتك ؟

ام محمد : اللي يشوفك يقول بيذبحونك ؟ وبعدين فيصل خوووش رجال

ندى : يما هاذي حياتي انا اللي أقرر مو بـ هم .

أم محمد : يا بنتي .. الحب الحقيقي يجي بعد الزواج ..

ياالله حبيبتي جهزي حالك وحرام تتعبي أبوكِ اللي داخل وطالع ..

ندى : يما مابي مابي ..

ام محمد : خلاص بسك دلع .. ألبسي وطلعي الصاله .. أنتظرك .. مابقي الانص ساعه ويجي الشيخ ..

ندى وعيونها إلى السما : يــارب ساعدني ..

يجي الشيخ مع لشهود .. وزاد توتر بو محمد أكثر وأكثر ..

وفيصل اللي يحس أن حياته انتهت .

دخلو الشهود والشيخ ..

خالد يدق جواله أغنيه عباس أبراهيم أمنتك الله ياحبيبي أبرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك مع مرور الوقت أرجوك أسأل خلــي ...... أخذ جواله وطلع برهـ با الزراعه ..

خالد : ها حبيبتي بغيتي شيء . ههههه ,, وحشتك بهـ السرعه .. حبيبتي ريــم بكلمك بعدين .. طيب .. فمان الله .... خالد قعد يتمشى شوي با لحديقه لأن حس الجو حلو .. عكس داخل الكل كله توتر وخوف وقلق ...

لاحظ في نور بعيد مشى قعد يناظر من بين الشجر ..

لقى شوق اللي جالسه وبحظنها الأرنب كانت لابسه تنوره ورديه تحت الركبة وبلوزه بيضه فيها شك وردي .. ولابسه أساور ورديه في يدها كثير , وشعرها البني الحريري على وجهه .

خالد أنسحر , عينه تجمدت عليها ماقدر يبعد نظرهـ قعد يقول في خاطرها : سبحان اللي خلقك .

خالد رجع المجلس .. وهو سرحان في ملامحها .

جاسم : وين رحت أنت ؟

خالد : أكلم رفيقي .. وهم هذول مخلصوا ..

فهد : أنا مليت بطلع أتمشى شوي ..

خالد وهو يمسك يد أخوهـ فهد: خلك قاعد محلك .. الحين بنطلع جميع ,,: ليه أنا ماخليت فهد يطلع ؟



بو محمد قعد يفكر في بنته .. هاذي بنته ندى الحنونه أهي أقرب وحدهـ في خواتها إلى أبوها

يتذكرها وهي صغيرهـ دايم تبي تجلس في حضنه ..

وماتروح المدرسه الا أذا تصبح ببوها وتبوس راسه ..

والحين يحطم كل أحلامها وأمانيها منشان أخوهـ البارد المتجبر .. اللي مايعرف وش يعني أنسانيه

يدوس على ضحكاتها اللي تنور حياته منشان شنو منشان أخوهـ وحترام له ..

لكن تذكر وصيه أبوهـ بو صالح الله يرحمه : يا ولدي بعد عيني مابي أي شي يفرقكم أنتو الأخوان ..منشان خاطري يا ولدي

وصيه الميت لازم تتنفذ ..

أم محمد : يا الله يا ندى ينتظرونك يا الله حبيبتي .. فتحي الباب

ماحد رد عليها .. خافت راحت تركض إلى محمد .. : تعال يا ولدي شوف أختك مادري شفيها ماترد علي ..

محمد فز وراح غرفتها .. : ندى , ندى أنا محمد فتحي الباب ..

ندى بصوت حزين هادئ يادوب ينسمع : أبي أمـوت خلوني أموت ..

محمد من سمع كلمتها راح نادى على أبوهــا منشان يساعدهـ بكسر الباب

لكن ويــن... بو محمد الحزن وخوف على بنته من وين تجيه القوهـ

راحو يفتحوا الباب .. واحد .. ثنين .. ثلاثه .. بضربه وحدهـ أنفتح الباب .. كانت الغرفه ظلمه

شغلو الا نوار .. بو محمد لقاها جالسه في زاويه من زوايا الغرفه .. وهي ترجف من كثر البكي

ماقدر يتحمل يشوف بنته بهـ الحاله ويسكت .. جلس على كرسي من كراسي الغرفه رمى جسمه عليه بيأس ..

محمد راح لها مسكها من يدها وهو يقول : لا تخافين حبيبتي ماراح يجبرونك على الزواج وانا راسي يشم الهوى

ندى حست بأمان مع أخوها حطت راسها الصغير على كتفه وهي تقول بصوت يقطع القلب : خايفه يا خوي ..

أم محمد اللي واقفه محتارهـ ميب عارفه ش تسوي في الأبو اللي نفسيته تعبانه على بنته ولا البنت اللي بتموت من كثر البكي .. ولا الولد اللي يبي يمنع الزواج ..

أم محمد : حيرتوني معاكم قوم يابو محمد .. شوف حل لبنتك ..

بو محمد اللي يشجع قلبه من أنه يقول هـا الكلمه : خلاص .. بسك هرج قومي لبسي ونزلي تحت ..

محمد : يبا انت راضي بهادا الزواج .. يبا انت المثقف الدارس المتحضر ترضى بهادا الشي ..

بو محمد : خلاص .. راح تنزل يعني راح تنزل .. وماعندي كلام ثاني معاكم .

طلع بو محمد وراة أم محمد ..

محمد : ندى خلي أملك بربك قوي ونزلي تحت .

ندى :" أنت اللي واقف معاي الحين صرت معاهم

محمد : ندى أنا ماقدر أخالف كلمت أبوي لكن لاتنسي وصيه أبوي بو صالح لما قال إلى عمومي أنهم مايتفرقون مهما صار .. وصيه الميت لازم تتنفذ يا ندى

ندى ببراءة : وأنا وش ذنبي ..

محمد : لأنك ادا رفضتي فيصل راح يتفرق شمل العيله وأنتي تعرفين بأن عمي بو فيصل عنيد وعصبي ..

ندى وعينها اللي تورمت من كثر البكي : ما بي أتزوجه

محمد : خلاص يا ندى ماعادت كلمتى وكلمتك تجيب نتيجه ؟؟

وقف محمد ومـــد يدهـ يساعد أخته أنها توقف ..

مدت يدها الصغيرهـ وهي ترجف ..

محمد : أستهدي باالله وسلمي أمرك له ..

ندى تاخذ نفس عميق : لا آله الا الله ..

طلع محمد من الغرفه ..

وظلت ندى واقفه مكانها .. راحت طلعت لها جلابيه أرجوانيه ولمت شعرها بطريقه حلوهـ وناعمه

دخلت هدى لها .. وهي جايبه العدى تبي تحط لها ماكياج.. حطت لها لون الظلال بنفس لون الجلابيه وكثرت لها كحل في عيونها وروج ناعم لمعه ورديه .. وطلعت مثل القمر .. وأحلى بعد ,,

هدى لم خلصت تعديل : ولا أحــــــلى .. راح يستهبل عليكي ولد العم ..

ندى تطالع ختها بنظرهـ حزينه .. هدى اللي عز عليها تشوف ختها بهـ الحاله ..

هدى : ندى .. صدقيني راح تحبينه في فترهـ الخطوبه .

ندى اللي تعبت من كثر البكي بتسمت إلى ختها أبتسلمه كلها ألـم ..

ونزلت تحت وكان أخوها وأبوها ينتظرونها وأمها معاهم ودلال واقفه تطل من الصاله الثانيه ونفس الشي أم فيصل وأم جاسم اللي تمنت تخطب إلى ولدهـ خالد .. ندى بس .. نصيب

نزلت من الدرج وكانت مثل القمر "" مـــلاك "" جمال مايرسمه رسام ولايتخيله شاعر ..

بو محمد يقول في قلبه حرام بنتي مثل القمر أحطمها .. أنا قاسي ماعندي رحمه عديم الضمير ..

أم محمد اللي سمت برحمان لا يحسدونها .. وأم فيصل اللي شهقت يوم شافتها ..

وأم جاسم تقول إلى دلال : هاذي وخطوبتها وطالعه تجنن كيف بليله عرسها ..

سناء : طالعه تشبهني ..

دلال : ههههههه تشبهك أنتي .. سكتي سكتي واللي يعافيكي ..

وبدخله شوق من باب الصاله بوجه طفولي وفي يدها الأرنب .. وهي تقول : وش صاير ؟

ام محمد : باركي لختك يالخبله نحن لو نموت ولا نهاجر ماتدري عنا .. ولاتدري وين الله حاشرنكـ.

شوق بنعومه صوتها : على أيش أبارك لك ؟

ندى راحت تركض إلى ختها .. وتضمها وهي تقول : ترحميلي مو تباركيلي ؟

شوق : على أيش فهموني السالفه ؟

محمد : ندى خطبوها إلى فيصل ولد عمك .. ووافقت ..وهو يناظر أبوهـ ’’ أ قصد حنا وافقنا ..

شوق مستغربه : مبروك حبيبتي والفال لي أنشاء الله

ندى وهي تمسح دموعها : اتمنى مايحطموك مثل ماحطموني ..

بها لكلمه تقطع قلب بو محمد وضاق صدرهـ

وشوي وصوت أم فيصل : ام محمد متى راح تدخلونها ..

بو محمد : روح يا محمد قول إلى الرجال يطلعون من المجلس علشان راح تدخل أختك ..

راح محمد : وهو يقول .. الحين بتدخل ندى

بو فيصل : يا الله ياشباب روحو ..

خالد : قومو طردوكم يا الحريم .. ههههههههههه

جاسم : أنتهى الدوام

فهد : الا قول أنتهى المسلسل

حمد : أنتظرو الحلقه الجايه لكن هـ المرهـ البطل خالد ..

خالد :أقول سد حلقك . موبـ خالد اللي يتزوج به الطريقه ..

حمد : منو هادا خالد اللي أنت دابحنه فيه ..

جاسم : واحد أحول .

خالد : أقول سدو هـ السالفه اللي مثل وجيهكم ..

طلعو الشباب مابقى غير بو فيصل اللي قعد عشان يبارك الى بنت أخوهـ ...

،

وش راح يصير لما تدخل ندى وتشوف فيصل ؟ وش شعور فيصل لما راح يشوف ندى ؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 02:31 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 01:21 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفصل الثاني


شوق : ههههههههههههه صج دا قالو عصر السرعه .. أول مرهـ أشوف زواج بهـ الطريقه غير زواج البقر والنعاج .. هههههههههههه
محمد : أنتي سكتي ..محد فاضيلك. تركها ومشى ..
\\\\\\\\\\\\\\
خالد اللي كان يدور بعيونه على الملاك اللي شافه ..
بو جاسم : يا الله ياولدي حرك السيارة ..باكر ورانا قعدهـ من بدري
خالد : أنشاء الله يبا .
دخلت ندى المجلس .. وأول ماشافت بو فيصل اللي واقف قدام الباب : مبروك يابنتي ..
ندى : الله يبارك فيك عمي ..
بو فيصل : هـ الله هـ الله يافيصل على ندى تراها غاليه ..
فيصل انت متى صار لك غالي : لا توصي يبا ..
طلع بو فيصل من المجلس وأخذ أم فيصل ودلال وراحو ..
فيصل رفع نظرهـ من شان يشوفها .. سبحان الله .. جميله ولا عمري شفت في جمالها
ظل يناظرها لين ماحس على دمه ورفع عينه عنها ..
ندى ترفع عينها عن الأرض تناظر فيصل .. وسيم .. تغير نظرته الحنونه الا نظرهـ كلها كبرياء وعناد .. شايف نفسه مدري على شنو ..
ندى بخجل تتقرب من المكان اللي أهو جالس فيه عشان تقعد ..
فيصل من غير نفس : كيف حالك ؟
ندى ليه يكلمني من طرف خشمه هـ المغرور : الحمد الله بخير .
قعد فيصل وقعدت يمه بس موكثير ..
ظل الصمت والهدوء في الغرفه ..
وفجاءه يتكلم فيصل وهي كانت في نفس الوقت تتكلم ..
سكت فيصل منشان يعطيها مجال وهي أبتسمت وكملت هدوءها
فيصل : ش كنتي تبي تقولين ؟
ندى : ولا شيْ
ورجع الصمت مرهـ ثانيه ..
وتطق الباب أم محمد جايبه معاها كيك وعصير .. بس منوين يجيهم نفس للأكل ..
فيصل : لاتتعبي نفسك يامرت عمي ؟
أم محمد : تعبك راحه ياولدي .. الحين خلاص صرت عمتك .. صح كلامي ولا؟
فيصل : تسلمين .. صح ..
أم محمد : أسمع يافيصل حط بنتي في عيونك ..
فيصل : لاتشيلين هم ياعمتي .. ندى في عيوني وفي قلبي بعد .. <<.ليه قلت هـ الكلمه كيف جت على لساني ..
ندى اللي حست بشعور غريب لما سمعت كلمته .. يمكن حست بالراحه من وجودهـ وحسته الرجال اللي يقدر يحميها .. ورجعت إلى أفكارهـا اللي لاتودي ولاتجيب ..
أم محمد : أنا بخليكم على راحتكم ..
.. رجع الصمت والهدوء مرهـ ثانيه ..
ندى كانت تطالع في عيونه وتبي تعرف لونهم .. أخضر ولا عسلي .. ظلت تطالع فيه وهو يوزع نظراته الساحرهـ في كل مكان .. ألا فيها .. ندى سرحت في عالم أسمه فيصل تفكر ..أهو ليه ساكت كذا أهو بعد مغصوب علي ولا ... تمنت أنه يطالع فيها . تمنت أنه أهو اللي أختارهـا .
فيصل بصوت يذوب الحديد : نــدى .. وين وصلتي ؟
ندى بعفويه : فيك .. أقصد في أأأ ... ترى كيك أمي لذيذ ذوقه ..
فيصل بابتسامه منه ندى صارت مثل الطماطم من الحياء : مالي نفس ..
ندى اللي نزلت راسها وهي تلوم نفسها وش هـا الغباء اللي فيني ..
فيصل : أنــا ماشي .. تامري بشيء ..
ندى : لا .. مشكور
فيصل راح عند باب المجلس .. وقف يناظر فيها مثل القطعه الأثريه .. حلوهـ خجوله ..
فيصل : قبل لا أروح أبي أقولك شيء واحد .. أتمنى أني أسعدك وأهنيك ..
نزلت راسها ندى طبعها الخجل ..
فيصل رفع راسها وباسها على جبينها بنعومه حست إلى يدهـ القويه .. أستحت فوق ماهي مستحيه
فيصل أبتسم .. وطلع ..
ركب سيارته ومشى وظلت تطالع فيه لين ماغاب عن ناظرها ..
ندى راحت المطبخ لقت أمها وأخوها وأبوها ..
ندى : وين هدى ؟
ام محمد : جاها زوجها وخذاها ..
ام محمد تكمل : هــا .. ش رايك فيه ؟
ندى : المهم رايكم أنتو فيه .. موأنتو اللي راح تتزوجونه مو أنا .. راحت غرفتها ..
بو محمد يطالع ام محمد ..
ام محمد : لا تخاف انا أعرف بنتي زين .. شكلها مرتاحه له .. بس أهي تكابر ..
بو محمد :انشاء الله .
محمد وهو يتثاوب : تصبحون على خير .
أم محمد : وأنت من أهل الخير حبيبي ..
بو محمد : روح نام عشان باكر الغداء راح يكون في بيت أبوك بو صالح الله يرحمه بنروح نزور أمي .. طيب ..
ام محمد : نسيت أن كل يوم أثنين وخميس نروح أنزورها ..
بو محمد : لكن هـ المرهـ بناخذها معانا ..
ام محمد : اهي عنيدهـ وتحب تعيش لوحدهـا وأنا قلت لها ألف مرهـ وأخوك بو جاسم قالها بس أهي ماتبي الا بوحدهــا ..
بو محمد : بس هـ المرهـ راح أخذها يعني راح أخذها .. نحن ما ندلع عجايز .. وهو رايح غرفته
عجايز آخر زمن ..
محمد : هههههههههههه والله جدتي دلوعه ..
ام محمد : ياريت أبوك يدلعني كثر مايدلع أمه ..
محمد : هااا أشوف الغيره بدت تشتغل ..
ام محمد : أنا رايحه انام ..
محمد : أستحيتي يمااااا.
ام محمد وهي تخفي أبتسامتها : يا الله عاااااد ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت بو جاسم ..
خالد متمدد على السرير : هههههه .. . تدرين حبيبتي .. مشتاق لك حيل } خالد غاوي حكي وكلام فاضي وترقيم وغزل وعمرهـ ماحب من قلب ..{
يكمل : صدق والله .. حلو .. ههههه وأنا أقدر .. حبيبتي بخليكي الحين لأن أخوي الغفيف جــاء ..
فهد : أنا غفيف يا لمطفوق ياراعي دلال ورانيا وغدير وخديجه وسعيدهـ
فهد بصوت عالي من شان البنت تسمعه : تراهـ يضحك عليكي يا لخبله ..
خالد يأشر له بأنه يسكت ويصبر يشوف وش بجيه من الكلام اللي يقوله :
سعيدة : وش قاعد يقول هذا ؟
خالد : يسلم عليكي .. بس
فهد : بسك تمثيل وصلت الحلقه 12908 وبعدك تراهـ المسلسل بايخ يا لحبيب ..
خالد وهو يسد سماعه الجوال : أوريك يا المسطول ..
فهد : أقول الله يساعدك بس .. وياريت اللي تكلمهم حلوين ..مثل وجهك يا لعنز ..
خالد : حبيبتي .. يا الله بسكر الحين ..مع السلامه ..
خالد : تعال أنت أوريك .. ليه ماتسكت .. يا لمطفوق ثمن أنت وش دخلك فيني ..
فهد :تضحك على بنات الناس يا الثور ..
خالد : أنا ثور يا التلخ ,,
وتقوم الهوشه بينهم ..
وتدخل عليهم أم جاسم : ش فيكم أنتو ؟ أنا مادخل عليكم الا وتتهاوشون .. كبرتو على هـ السوالف .. خلي عندكم حلم وحكمه ..
خالد : فديتك يا ام الحكم والحلم ..
فهد : خلصت من سعيدهـ رحت إلى سعاد .. والله حاله . (( سعاد أم جاسم ))
خالد : أنا بذبحه ولدك. هـ الغبي .
أم جاسم : أتركــهـ عنك هـ التعبان
خالد : أيوهــ تعجبني يا الحلو ..
فهد بنظرته اللي محد يستحملها : افااا يا ام جاسم أنا تعبان ..
خالد : مسكين تعبان نام نام بابا أسويلك مرضعه ولا تبغى تنام في حضن الماما ..هههههههههههه
أم جاسم : خالد جوز عن أخوك .. خلاص
فهد : ماهقيت يالحبيبه توقفين في صف هـ العنز ضدي وأنا اللي أموت فيكي ..
خالد بطريقه أستفزازيه : أسكت بابا التعبانين مايتكلموا .بعدين تتعب أكثر ونبتلش فيك يا الدعله ...
أم جاسم : خالد وجع .. أنتو بترفعوا ضغطي ..
خالد : أسملى عليكي عسى فيني ولا فيك .. هاذا هـ التعبان يبي يتعب الناس معاه .ههههه
سناء تدخل عليهم .. : هـا يما أنتي هني وأنا أدور عليكي ..
ام جاسم : ها حبيبتي بغيتي شيء ..؟
سناء : لا تمللت وحدي وجيت أجلس معاكي
ام جاسم : تعالي ساعديني أرتب غرفه أخوكي خالد ..
خالد : مابيها تلمس أغراضي ..
ام جاسم : وليه ؟ أختك هاذي يا لغبي
خالد: بس كدهـ عنا1111د ..
فهد : أم جاسم ..!
أم جاسم : ها حبيبي ..
فهد : ترى ولدك مـــهـــوي ...
وخالد يقوم على فهد .. وتصير الهوشه .. وأمهم قفلت الغرفه وخلتهم يتقاتلون ..
ونزلت تحت أهي وسناء ..
سناء : يما .. ليه عمي بو محمد .. غصب ندى منشان توافق على فيصل ..؟
أم جاسم : لأن يابنتي أذا رفضت ندى راح تصير مشاكل بالعيله .. وتسبب لفراق بين الأخوان
ووصيه أبوكي بو صالح الله يرحمه .. بأنهم مايفترقون مهما حصل لهم من مشاكل .. وأنتي تعرفي عمك بو فيصل شوي عنيد ومزاجه معكر دوم ودايم رايه أهو اللي يمشي.. أهو همجي وعاداته قديمه ..
وتجنباً لمشاكله يسمعون كلمته وثانياً أحترام إلى أخوهم الكبير ..
سناء : كاسرهـ بخاطري ندى .. كانت تبكي بخاطر على حاله ..
أم جاسم : هادا قدرها ونصيبها .. وفيصل خوش رجال.على جدهـ بو صالح الله يرحمه .. والله يهنيهم ويسعدهم .. هادا أحسن شي نقوله ..
سناء جلست سوالف مع أمها شوي .. إلى الساعة 1 الليل ,,
أم جاسم تشطب المطبخ منشان تركب تنام ..
خالد : يما
أم جاسم : بسم الله الرحمان الرحيم ,, خرعتني يا لمصرقع ...
خالد :ههههههه سم الله عليك ِ يا لغاليه ...
أم جاسم : ش بغيت ..؟
خالد : ولدك ماخلاني أنام يشوخر ..
ام جاسم :ههههههه ماخلاك تنام ولا البنات اللي تكلمهم ..
خالد : آي بنات يما .. ؟ الواحد يعني مايتغشمر شوي ..
ام جاسم : يعني الكلام اللي تقوله × حبيبتي × أشتقت لك × بموت عليكي × طحت × تعورت × هذاني قاعد آكل × الحين أشرب مويه × تسميها غشمرهـ ...
خالد فاقع من الضحك على كلام أمه ..هههههههههههههههههههه .. ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
ام جاسم : روح عني زين ,, غاوي حكي ,, أنت مسكينة اللي بتاخذك ..
خالد : افاااا عليكي قولي محظوظه اللي بتاخذني وبتتهنى
ام جاسم : أنا رايحه أنام عنك ..
خالد: لحظه يماا .. بغيتك في شيء .
ام جاسم : ش بغيت ..؟
خالد : عمي بو محمد كم بنت عندهـ ؟
أم جاسم : وليه تسأل ؟
خالد : لا بس أنا أذكر هدى وندى بس ..
أم جاسم : عندهـ وحدهـ بعد ..؟
خالد : ش سمها ؟
ام جاسم : وليه تسأل ؟
خالد : يما .. بس أسألك ..لايكون عيب الواحد يسأل عن بنات عمه ..
أم جاسم : لا مهوبـ عيب .. ولو أني عارفه اللي بالك .
خالد : ش قصدك ؟
ام جاسم ببتسامه : لا ولاشيء .. خالد أنت شكلك فاضي ياوليدي أنا تعبانه وبروح أنام .. لاتنسى بكرهـ الغداء راح يكون في بيت العود بو صالح الله يرحمه ..
ركبت ام جاسم عنهـ وخلته بحيرته ..
خالد : من يكون ها الملاك اللي شفته .. ماكو غير سناء أم كشه تريحني ..
راح غرفته سناء يدق الباب ..
سناء : شنو ؟
خالد : أنا خالد .. فتحي الباب ,,
سناء : وووووف وش جايبه هاذا هـ الحزهـ فتحت الباب وأثر النوم على وجهه
خالد : محتار وماحد غيرك يريحني ..
سناء : شنو فيك ؟
خالد : عمي بو محمد ..؟
تقاطعه : ش فيه عمك بو محمد ؟؟
خالد : بناته اللي هم هدى وندى ..صح؟؟!
سناء : شوق ..
خالد : شوق هاذي اللي ....
سناء : اهي اللي شنو ....؟! في شيء ..
خالد : ... خلاص روحي نامي .. بس حبيت أدردش معاكي أشوفك رايحه في النوم ..
سناء : أخوي .. أنت صاحي ...!
خالد : أنا أصحى منك يا التعبانه ..
سناء : الحين أتصحيني من النوم عشان تسألني كم بنت عند عمي بو محمد .. صدق أنك فاضي ..
خالد : روحي .. أصلاً محد حاس فيني في هـ البيت ..
سناء : يا بعد عمري أخوي أن أحس فيك قولي ..أفتح قلبك
خالد : قلبي وجهك أصلاً قلبي لما يشوف كشتك يقفل بحاله ..
\\\\\
ندى اللي متمدده على السرير وتفكر بالموقف المحرج اللي صارلها مع فيصل ..
تذكر عيونه أبتسامته نبرهـ صوته .. تتبسم لحاله ..
الكلمه اللي قالها إلى أمها أنها في عيونه وفي قلبه .. وكأن تولد عندهـا أحساس تجاهه
.. تسأل نفسها .. ياترى أهو بعد جاهـ نفس الشعور تجاهي ...؟
رجعت إلى أفكارها .. لا تنسي ياندى أنه أهو السبب في معاناتك .. أهو اللي حطم أحلامك ..
أنتي تكرهيه تكرهيه ياندى ,,,
فيصل أهو الثاني .. قاعد يفكر بس للأسف مايفكر في ندى .. يفكر بحب حياته هبه ..
.. هبه أنا ما تخيلت أني أكون لغيرك .. ولا تخيلت أن في يوم بجي أحس أن يفصلنا عن بعض حاجز اهو .. ندى .. اللي بتلشت فيها .. غصب عني ياهبه .. والله أني أحبك .. وباظل أحبك طول عمري
فيصل حس أنه مو من حقه يقول هـ الكلمه أهو كــدهـ قاعد يرسم في باله خيال و أوهام مستحيل تتحقق .. هبه مثل السراب بحياتي مستحيل أحصل عليها ,, أحبها وتحبني بس هــاذا القدر بأني أكون إلى أنسانه ماحبها ولاأحس فيها ندى ..
على صوت بو فيصل من الطابق اللي تحت وهو يصارخ : فيصل .. فيصل .. يا الله تأخرنا نبي نروح ..بيت العود بو صالح ...
فيصل ..: أنشاء الله يبا كاني جاي ..
أخذله شاور سريع وصلى وتكشخ ..} لبس بنطلون جنز كثير حلو عليه وقميص أسود أكمامه وياقته طويله{والنظارهـ الشمسية بعد
وطالع جنا11111ن ..
أم فيصل : يا الله ياولدي أبوك راح صوته وهوينادي عليك ..
فيصل تعطر ونزل .. كاني جيت .. أم فيصل .: ش فيك تأخرت ؟
فيصل : لسه الساعه 1 الظهر ..
ام فيصل : من زمان العيله تجمعت ..
ركب فيصل سيارته الجاكور الزرقاء .. ومشى ,,,,,,,,,,,
\\\\\
في بيت الأبو العود .. الساعه 2 الظهر ..
سناء, وندى , وشوق , ودلال , وهدى , منال
دلال وهي تناظر البلكون اللي في الصاله اللي جالسين فيها البنات وتقول: أجئ فيصل ..
ندى اللي رقع قلبها بقوهـ ...
شوق فزت تبي تشوف ولد عمهــا فيصل وجات معاهم هدى بعد وكلهم تجمعوا عند البلكون يبون يشوفونه .. ندى اللي أنقهرت من تصرفاتهم .. تقدرون تقولون أنها غيرهـ...
ســنـــاء : أنتي هدى روحي دلفي أنتي منتي محتاجه ,, الله ش حلاته ولد عمي ..لو أدري أن عندي ولد عم وسيم كــده كان رحت وخطبته ..
شوق : أيهبل ,,أحلى منك ندوي ,,ههههههه وأنتي اللي قتلتي عمرك ماتبينه كان دزيتيه علي تاخذي ثواب يختي وأجر ..
هدى : ش حليله , شكله كشخه ولد العم اجل بسرق منه أقمصه حق زوجي .
سناء : هيه أنتي ’’ أناحاجزته كله أهو وأقمصته ,, وهي تطلع طرف لسانه إلى ندى .. ( موتي قهــــرررررر)
شوق : يالخبله .. الرجال توهـ خاطب ,,
سناء : عاااادي ..أنتظرهـ لين مايمل من ندوي ,, لاتنسي الرجال تجوزله الأربع ..
ندى اللي تحس أن الدم كله براسها ,, من كلام سناء ,,,,,
هدى : خلاص اجل بياخذ فوقك ..
سناء : عااااادي أهمشي أحررر ندوي ,,
شوق : سناء ياخذني فوقك ,,
هدى وأنا أطلق رجلي وكون الرابعه ,, هههههههههه
منال : ويطلق ندى القديـمـة وياخذني ,,
دلال تكمل عليهم : أنتو هيه أخوي لاتصيبونه بعين .. أنتو فاكرينه حــلاو ,,أهو ليشوف وحدهـ منكم تلوع كبدهـ وينقرف منكم ,,أخوي مايشوف غير ندى ,, ندى وبس ..
ندى بضحكه خفيفه وناعمه : ههههههههه .. لاتحلمون فيه أهو لي أنا وبس ..
البنات كلهم :آوووووووووووووة .. طلع الحب ..هههههههه
ندى اللي تصبغت بلون الخجل ..
ندى كانت لابسه بنطلون برمودا أزرق وبلوزتها تركوازي فاتح وطالعه أحلى من القمر نفسه ...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بو محمد , بو فيصل , بو جاسم , جاسم وولادهـ سعيد & عبد الله , خالد , فهد , حمد , محمد , فيصل ....
بو فيصل : هــا ياخوي بو محمد ,, ش خبار أرباح المصنع .؟
بو محمد : الحمد الله كل شيء ماشي تمام ...
بو فيصل : متى راح تتقسم الأرباح ؟
بو محمد : أنشاء الله عن قريب ,,
بو فيصل بنظرهـ خبيثة ,,: عن قريب ولا ماكـــــــو شيء ,,
بو جاسم : ِش فيك يابو فيصل الله يهداك ,,
بو فيصل : أنت مادخلك في السالفه,, أنا وأخوي بو محمد أنت تاخذ نصيبك ,, وأنت ساكت ,,
بو جاسم ,, وقف وهو معصب : أشوفك تعديت حدودك ياخوي ,,
جاسم اللي وقف يهدي أبوهـ : أستهدي با الله يايبااا ,,
فيصل : يبا أحنا جايين هنا منشان نشوف جدتي أم صالح مومنشان فلوس وأرباح مو وقته يبا .
بو فيصل : أنت أخــــــــــرس ولا كلمه , لأنك دايم ضدي وتوقف مع الغير ...
فيصل اللي ماقدر يمسك أعصابه : الغير اللي تقول عنهم أهم هلي وناسي واذا تقول أنهم ناس فأنت علمتنا الناس للناس والكل بالله ,مع احترامي ياكبير عيله بو زيــد .
خالد : خــلاص ياعمي الموضوع مايستاهل هـ الكثر ,,
بو فيصل : كبرتك وتعبت عليك منشان تقولي هـ الكلام ,, ياخسارهـ تعبي عليك ..؟
فهد : ياعمي فيصل ماكان قصدهـ ..
بو جاسم : أستهدي باالله ..
بو فيصل : لا الــه الا الله .. [ يمسك قلبه وجهه معرق وأحـــــــمر[
حمد : يبا هدي حالك .. فيصل مايقصد بــ كلامه؟؟
حمد : يبا .. يبا .. رد عليي
بو محمد : بو فيصل ش فيك ..
ويصرخ بو جاسم : خالد فهد أتصلو بالأسعاف ..
فيصل اللي وقف مذهول من المنظر اللي شافه ..
تقرب من أبوهـ بصوت ضعيف : يبا آسف , سامحني يبا .. والله ماكان قصدي أزعلك .
حمد اللي يصرخ بوجهه فيصل : أبعد عن ابـــــوي أنت السبب أنت السبب ..
خالد مسك فيصل وهو يقول : فيصل هدي أعصابك ,,
فيصل : و ربي ياخالد ماكان قصدي أزعله ..
أولاد جاسم لما شافو العم بو فيصل مغمى عليه راحو يركضون إلى أمهم .. سعيد و عبد الله
:: يمــا يمــا
منال : هـــا حبايبي ش فيكم ؟؟
عبد الله : يما عمي بو فيصل .. مات
منال بشهقه : شنو تقولون .....
أم فيصل وأم محمد : وش صاير فيكي...
منال : مدري عنهم :: ويروحون الحريم عند مجلس الرجال ... وهم يتصارخون .. وش فيكم وش صاير ..؟؟!
الجدهــ اللي ماقدرت تتحمل تشوف هـ المنظر وهي عندهــا الضغط والسكر .. طاحت أهي عليهم بعد ,,
والبنات فوق مايسمعون الا بصرخه أم فيصل : بــــــــــو فــــــــيصـــــــــل .. رد عـــلـــييي.
دلال : ش فيه أبوي وتنزل دلال تركض لا شعورياً .. ولحقونها البنات ومعاهم ندى اللي قلبه شوي ووقف من الخوف نزلو من الصاله اللي فوق ...
وصوت الأسعاف جاي ....
أخذوا بو فيصل و وأمه أم صالح ...
ندى اللي راحت جنب أخوهــا محمد وهي تمسك يدهـ : وش صاير ش فيكم ؟؟
محمد : ماقدر أقولك الحين بنروح المستشفى راحــو كلهم وراء الأسعاف ,,
الا منال وهدى و أم محمد . وشوق . ظلوا بالبيت ..

نقف هنا



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 02:53 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 01:22 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الـفـصل الـثـالـث

في المستشفى كل واحد بزاويه يبكي ..
أم فيصل اللي كانت تبكي بصوت يقطع القلب .. وحمد اللي حضن أخته دلال .. لأنها كانت تكسر الخاطر وهي دلوعه أبوها كانت تبكي وهي تقول : لاتخلونه يموت عني .مالي غيرهـ .
حمد : لا يا دلال لاتقولين كدهــ..
بو جاسم اللي مسك المسبحة وقعد يكبر ...
بو محمد اللي كان رايح وجاي .. حاله العيله في هـ الوقت ماتسر عدو ..
ندى اللي جالسه جنب أخــوهــا وهي تبكي على عمها .. أفتقدت فيصل .. وينه ..؟
فيصل اللي في ذلك الوقت محتاج إلى أحد يوقف جنبه .. كان يصلي لربه وهو يبكي في الصلاهـ
ندى حنونه وعطوفه .. مقدرت تشوفه بهـ الحاله .. ؟
راحت له وهو قاعد على كرسي وراسه بالأرض يبكي يحس بالذنب بأن أهو السبب
في حاله أبوهـ ..
ندى ودموعها على وجهه .. بصوت حنون : فيصل .. لاتسوي فحالك كدهـ ؟
فيصل رفع راسه من شان يشوف صاحب هـ الصوت العذب الشفاف ..
فيصل بنظرهـ كلها ألــم : نـــدى ... أنـــا السبب يانــدى أنـــا السبب ..
ندى وهي تبكي : لا حبيبي .. هاذا قدرهـ ومكتوب له .. أنت بس أدعي له يقوم باالسلامه ..
فيصل : يا اااا رب .. فيصل يحاول بيقوم لكن ألم جاهـ بقوهـ رجع بشدهـ على الكرسي .. مــا قدر يقوم ..
ندى ماحبت تشوفه بهـ الحاله ,, تقربت منه أكثر ومسكت يدهـ بحنان , وهي تقول بصوت كله بكى : شفيك فيصل ؟
فيصل أرتاح لما مسكته : مافيني شيء ..
نــدى : لا فيك شيء .. منت عارف تقوم .. << وهي قاتله نفسها من البكي
فيصل : ليه تبكي أنتي الحـــــــيـــــــــن ..؟
نــدى : خــايـــفـــه علــــــيـــــــــك ..
فيصل بغرور : وفري خوفك على عمك..
ندى اللي زعلت أكثر وأكثر من طريقه كلامه معاها : ليه تكلمني كــده ..؟
فيصل : وكيف تبيني أكلمك ؟
نــدى : بأي طريقه الا كـــدهـ .....!
ودارت وجهه عنه وقعدت تمسح دموعها .. وترد تبكي ..
فيصل اللي حس أنه غلطان والمفروض مايتكلم معاها بـهـ الطريقه ,,
فيصل : آســف ندى ماودي أقولك هـ الكلام بس مزاجي من أبوي معكر شوي ..
وظلت دايرهـ وجهه عنه منشان مايشوفها تبكي منه ,,,
فيصل بصوت يذوب الصخر : بتعطيني وجهه ولا أمشي ....
ندى بتسمت بس ظلت دايرهـ وجهه عنه ..
فيصل بطريقه حلوهـ ..
مسك يدهــ وقال : سامحيني ياندى موبعد أنتي اللي تزعلين مني ..
ندى بحنيه : أنــا مازعلت منك ,, ألتفت له وبتسمت لهـ
يطلع الدكتور من الغرفه ..
ويلتمون حوله كلهم وراح له فيصل ..
الدكتور : there is nothing serious with ham .
فيصل : وش عندهـ بالضبط ..؟
الدكتور : صــدمــــه قلبــيـــه عاديه . وتقدرون تشوفونه .
بو جاسم : الحمد الله ..
بو محمد : وأم صالح .. ش صارعليها ,,؟
الدكتور :..أرتفاع في نسبه السكر في الدم وأرتفع عندهـ ضغط الدم .
خالد : الحمد الله أزمه وعدت ,,
ام فيصل : أبي أدخل له ..؟
حمد : تقدرين يما ... دخلي حبيبتي ..
دلال : أنا معاكِ يما ....
بو محمد : أنا رايح أشوف أمي ...
بو جاسم : خذني معاك ...
فيصل اللي رفع عينه في السماء يشكر ربه ,,
ندى تمت أطالعه بحنيه وكأنها تبي تضمه بعيونها ,,
فيصل : ودي أدخل للأبوي وشوفه ..
ندى : وش اللي يمنعك ..؟
فيصل : أخاف يضايق من وجودي ..
ندى : عمي طيب وحنون ومستحيل يضايق من ولدهـ ,,
فيصل : يعني من رايك أدخل له .. !
ندى : اهمممم .. أدخل وعلى مسئوليتي ..
فيصل اللي كان متردد ..
قعد يطالع في الباب وكأنه يبي يدخل ويطمن على أبوهـ لكن شيء يمنعه من أنه يدخله ,,
ندى بعفويه : حبيبي ..قلت لك على مسئوليتي ..
فيصل اللي فقع عيونه على كلمتها الحلوهـ ...
فيصل بـمـكــر : ش قلتي ؟
ندى اللي صار وجهه أحمر من الطماط .. : ولاشيء
فيصل تم يطالعها وماشال عينه عنها وهي حاسه أنها بتموت من نظراته اللي محد يستحملها
...
فيصل : أنــا بدخل أشوف أمي أم صالح ..
ندى : وانـــا معاك ...
دخل فيصل وباس راس أمه أم صالح ..
ام صالح : الله يهديك ياوليدي ,, ليش تزعل أبوك ..
فيصل : ماكان قصدي .
ندى تقدمت وباست راس أمها وهي تقول : ماتشوفين شر ..
ام صالح : الشر مايجيكـ يابنيتي ..
ندى : يالله قومي لنا بالسلامه ..
فهد اللي دخل على أمه أم صالح من دون مايدق الباب .. وكانت ندى منزله طرحته على كتوفها
فيصل : ش فيك أنت .. ؟؟ ماتعرف تدق الباب .؟
فهد : السموحه مادري أن في حريم عند أمي أم صالح ..
فيصل : دام أنك ماتدري كان دقيت الباب يالمصرقع ..
فهد : خلاص ماصار شيء ..
فيصل اللي كان يبي طلع حرته في أي أحد ,,
بو محمد : ولد عمك معاهـ حق .
بو جاسم : أنا بروح أطمن على أخوي يما وراد لكـ ..زين حبيبتي ..
أم صالح : متى بطلع من هني ..
بو محمد : والله ماسألت الدكتور ..
فيصل : أنا بروح أسأله ..
ندى اللي طلعت معاهـ وكأنها طفله تلاحق أمها وين ماتروح ..
وبعدين لأنها ماتقدر تقعد وفهد كان قاعد ,,
فيصل : وين رايحه أنتي ..؟
ندى بصوت خفيف : مــعــاك ..
فيصل يثقل دمه : لــيــه ..!
ندى اللي كانت تبي تبكي من أسلوبه معاها ..: بروح أقعد برهـ ..
فيصل طلع من دون مايعلق ..
راح فيصل : متى راح أطلعونهم ...؟
الدكتور : أم صالح تقدروا تاخذونها في آي وقت .. بس بو فيصل بعد أسبوعين أنشاء الله ..
فيصل : طيب دكتور ..لا أعطلك ..
خالد : هــا فيصل متى بيطلعون ..
فيصل : أبوي بيظل عندهم بعد أسبوعين ..
خالد : وأمي أم صالح ,,؟
فيصل : راح تتطلع معانا ...
خالد يدق جواله .... راح بعيد عن فيصل ..
خالد : هــا ش عندك..؟
الطرف الثاني : ش فيك ..؟
خالد : مشغول الحين ..طيب
:: مشغول ولاماتبي تكلمني ..
خالد بغرور : مابي أكلمك , شرايك
:: أنت هـ اليومين متغير ماتدق تسأل .. ولاشيء
خالد : وووووف خلصينا ش تبين ..؟؟؟
:: أبيك ...
خالد حاس بمدى سخافة هـ البنت : وبعدين يعيني ,, قلبي وجهك ولاعاد تتصليين ..
وقفل التلفون بوجهه ,
فهد : منو .. رباب ولا كباب ولاوحدهـ جديدهـ ...!
خالد : ..ههه وأنت الصاج أوصال ,,,
فهد : أوصال .. ولايعزم بخيل طالع على عمي بو فيصل ...
محمد : ش فيكم أنتو قاعدين هني ..؟
خالد بسخافه وهو يناظر فهد : أحنا قاعدين هني ؟؟ .. أحنا هناك .. شكلك أحول ياولد العم ..
فهد : السموحه ولد عمي بس أخوي خبل ,,
محمد : ياالله عاد أنتو ...
\\\\\\\\\\\\
بو محمد وبو جاسم يساعدون أمهم على أنها توقف ..
بو محمد : بسم الله يما ..
أم صالح : بسم الله ..
بو جاسم : وينك ياجاسم ياالله قرب السيارهـ منشان أمك أم صالح ...
أم صالح : مابطلع من هني لا وأشوف ولدي بو فيصل ..
بو جاسم : ولايهمك يما ..
وتدخل أم صالح على ولدهـ صالح ..
وكانت هناك زوجته وبنته..
أم صالح : هــا شلونه الحين ..؟
أم فيصل : الحمد الله .. أهو نايم الحين يا ام صالح ,,
بو محمد من وراء الباب : يا أم فيصل دام أهو نايم مافي فايدهـ من وجودنا خلنا نروح البيت
.. وباكر يجيبك حمد ..بأذن الله ..
دلال : لا مابي أروح أبي أجلس جنب أبوي ..
ام جاسم : ياالله يابنيتي .. كاهو قدامك مافيه ا لا العافيه خلنا نروح .. وتجين باكر مع أمك ..
ام فيصل : روحي يادلال وأنا بقعد جنبه ..
حمد : لا يما .. خلنا نروح وباكر بأذن الله أجيبكم ..
ام فيصل : يما حمد ! وين أخوك ؟؟
حمد : كاهو قاعد برهـ ..
ام فيصل تطلع لولدهـ اللي قاعد يطالع في أبوهـ من الزجاج اللي في البوابه ..
ام فيصل : أدخل ياوليدي تطمن على أبوك ...
فيصل : كاني يما أشوفه من هنا ..
ام فيصل : ياوليدي .. لاتحط في خاطرك بأنك السبب في لفيه أبوك الحين ..
فيصل : عارف يما ...
\\\\\\\\\\\\
منال : تأخروا ..أكيد صار في عمي شيء ..
هدى : صلى على النبي أنشاء الله مافيه ا لا العافيه ..
شوق : دقوا عليهم ..
منال : عدل كلام شوق بدق على جاسم ..
منال : هــا جاسم ..
جاسم : هــلا حبيبتي ..
منال : وش صار على عمي وعلى أم صالح ..
جاسم : ام صالح مافيه لا العافيه وبترد معانا .. بس بو فيصل أشوي تعبان وبنيمونه هني في المستشفى كم أسبوع .
منال : أنشاء الله حالته مو كبيرهـ ..
جاسم : لا تطمنوا ..
منال : طيب حبيبي متى راح تجون ..
جاسم : بعد نص ساعه ..
منال : يا الله فمان الله .. سوق بشويش . لا آله الا الله ..
جاسم : فمان الكريم ..حاضر ..
\\\\\\\\\\\\\\\\
ندى كانت جالسه في قاعه الانتظار مع دلال ..
دلال لاحظت على ندى هدوء موعوايدهـ أهي دايم تهدر وتسولف ..
دلال : ندى فيكي شيء ؟
ندى : ..هــاا .. مافيني شيء,,
وظل الصمت بين ندى ودلال ,,
حمد : يا الله دلال مشينا ..
دلال : يا الله جايين
ويطلعون من المستشفى مابقى غير أم فيصل اللي ما اقتنعت أنها تروح عن بو فيصل ..
وكل واحد راح بيته بعد الحاله اللي صابتهم ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
يوم الثلاثاء الساعة 2 الظهر ..
فيصل قعد من النوم وأخذله دش وصلى صلاهـ الظهر ونزل تحت ..
لقى البيت فاضي ينادي على الخدامة
فيصل بصوت عالي : ميستي
ميستي : نـعــم بابا ..
فيصل : وين دلال وحمد ..؟
ميستي : نوم ..
فيصل لسه نايمين : خلاص روحي على شغلك .
فيصل تذكر أمه أنها لسه بالمستشفى مع أبوهـ
فيصل بذل ملابسه وطلع ] راح المستشفى [
أول مادخل لقى أبوهـ قاعد يصلي ..وأمه تقرى قران بخشوع والهدوء يعم المكان
فيصل إلى أبوهـ : تقبل الله .
بو فيصل وهو يلم السجاد . ومن دون مايطالع في ولدهـ : منا ومنكم .
فيصل وهو يتقرب من أبوهـ ويبوس راسه : ماتشوف شر يالغالي .
بو فيصل : الشر مايجيك ..
فيصل : سامحني يبا على أسلوبي البايخ معاك أمس .. يبا والله ماكان قصدي .
بو فيصل : مسامح يالغالي .
فيصل ودهـ يبكي يوم شاف أبوهـ بهـ الحاله صوته ضعيف تنفسه بسرعه .. وجهه معرق وباين عليه أنه تعبان كثير ...
فيصل : الله يخليك لنا يبا .
بو فيصل وهو مغمض عينه : ش خبار الشغل ..؟
فيصل : أنا مارحت اليوم المكتب بس أنشاء الله بروح اليله ..
بو فيصل : وندى ....!
فيصل : ش فيها ندى ...؟
بو فيصل : متى بتروح لها ..؟
فيصل : اليوم موبـ فاضي ..
بو فيصل : أنت لما تعرف ندى زين راح تشكرني يوم أخطب لك أياهـ .{يكمل}ياولدي لو تلف هـ الكون كله ماراح تلاقي أحسن من ندى في الأخلاق والجمال والستر والتربيه ,,
فيصل وهو يحاول يغير الموضوع : يبا نسيت أقولك أن بو حميد عارض مشروع على الشركه
بو فيصل : من متى ..؟
فيصل : أمس بس ...
بو فيصل : أبي أطلع اليوم ..
فيصل : لا يبا أنت لسه تعبان .. وتحتاج للراحه
بو فيصل : راحتي في البيت ..
ام فيصل : يابو فيصل هنا أريح لك ..
بو فيصل بعصبيه : أنا قلت أبي أطلع يعني أبي أطلع ..
ام فيصل : لــكــن .... ) ويقاطعها فيصل ( : خلاص يما على راحته ..
طلع بو فيصل من المستشفى ,, لكن الدكتور قال : أدا حصلت له أنتكاسه أنتو تتحملوا المسؤليه .
\\\\\\\\\\\\\\\\\
ندى قاعدهـ با الصاله مع شوق وأخوهـ محمد وأمها ..
شوق : يما ودي أروح السوق انا وندى .
محمد : أنا بودي ندى أنتي قعدي هنا غسلي الحمامات .
شوق بصوت ساحر : ليه ماتبيني أنا زعلتك في شيء ..؟
محمد : سكتي واللي يعافيكِ ..
شوق : نبي نروح الشرقية منشان المجمعات اللي فيها .. اللي هنا كلهم رحناهم ..
ام محمد : هيه انتي شوقوهـ منو اللي سمح لك أنك تروحين أصلاً .. قاعدهـ تخطط بنت الأوادم
محمد : هفيها يما بطراق على وجهه ..
شوق : ندى تكلمي قولي شيء .. حاطتني في وجه المدفع وساكته . ..
ندى شفيكي ..؟
ندى كانت هادئه على غير عوايدها ..
ندى : لا حبيبتي مافيني شيء ...
ام محمد : ماأجى فيصل اليوم ..؟
ندى : لا ولاراح يجي .. طلعت من الصاله ..
محمد : فيها شيء ...؟
ام محمد : والله مادري شفيها هـ البنت معتفسه هـ اليومين .
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
خالد جالس بالصاله ..
فهد : هــا بقرك ونعاجك ماتصلوا فيك ..
خالد : واللي يعافيك أسكت عني لا أطيرك إلى امك ..
فهد خاف من نبرهـ خالد .. وقام ,,
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه هه .. ش فيك مالك خلق يالحبيب ..؟
خالد ظل يفكر في البنت اللي شافه ليله خطوبه فيصل على ندى يبي يعرف من هيه ومن تكون منشان تاخذ تفكيرهـ ..
خالد اللي عمرهـ ماحس محتاج شيء ..كثر ماهو محتاج يعرف وش اللي سوته ها البنت فيه ..؟
جاسم : هيه أنت أحاجيك .. ليه ماترد علي ..؟
خالد : مافيني شيء ..
جاسم : قولي ياخوي . شلي مضايقك ..؟
خالد : ماشي ياجاسم ..
جاسم : لا والله .. صدقتك .. قولي ش فيك ..؟
فهد : تلاقيه وحدهـ قفلت التلفون بوجهه مما سبب له شعور بالنقص حيال نفسه ورجولته .
جاسم : أسكت أنت محد كلمك..
خالد قام يبي يصك فهدوهـ بطراق ...
لكن فهد راح يركض ,,
جاسم اللي نقع من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت بو فيصل ..
أم فيصل : متى بتروح لخطيبتك ...
فيصل من غير نفس : يمـا .. سدي هـ السيرهـ ...
ام فيصل : حرام عليك ياولدي .. على الأقل أطلع معاها اليله شوي ..
فيصل بغرور : مو فاضي بروح المكتب ..
ام فيصل : روح لها ..أبوك ماقالك روح أقعد معاها أطلع معاها .. حسسهاأنك مهتم فيها ..
فيصل : يما مالي خلق حق المجاملات .. والكلام الفاضي ..
ام فيصل : أنك تهتم فيها تسميه كلام فاضي ومجامله . أنت ماتستاهل ندى ..
فيصل : أنا ماضربتكم على يدينكم وقلت لكم خطبوها لي أنتو اللي جبرتوني .. ثانياً محد قالها توافق ...
ام فيصل : بتروح لها اليله .. طيب
فيصل بملل : يصير خير ..
بو فيصل وهونازل من تحت : هــا ش عندكم جالسين هنا ..
أم فيصل : ولدك مايبي يروح يجلس مع ندى ولايبي يطلع معاها ..
بو فيصل : ليه يافيصل ؟؟
فيصل : بروح المكتب اليوم ...
بو فيصل : وادا قلت لك لاتروح المكتب وروح لها ...
فيصل اللي ماحب يدخل في كلام مع أبوهـ وهو مريض وأي شيء راح يأثر فيه ...
فيصل بملل : حاضر يبا
\\\
في بيت بو جاسم ..
يرن التلفون ...
سناء : ألــو ..
عمتها أم عبد الله اللي عايشه بقطر : هــلا حبيبتي ..
سناء بفرح كبير : هــلا بـ عمتي الغاليه ..
أم عبد الله: شلونكم وش علومكم ..؟
سناء وهي تتكلم بسرعه : أحنا الحمد الله بخير ..ألا مادريتي فيصل خطب ندى وعمي بو محمد غصب ندى على أنها توافق ووافقت المسكينه وهادا صار من كم أسبوعين ... وعمي بو فيصل أغمى عليه لما كنا في بيت العود بو صالح الله يرحمه صار كلام بين بو فيصل وولدهـ فيصل .. وأم صالح بعد ماقدرت تشوف ولدهـا طايح وأغمى عليها أهي الثانيه ..
أم عبد الله : لحظه .. من متى فيصل خطب ندى ..؟ >===== أهي تعرف العلاقه بين فيصل وهبه وتعرف أنهم يحلمون ببعض ..
بعدين تعالو .. ليه أخوي يطيح وماتقولولي ولا أني بعيدهـ عنكم خلاص مانحسب من العيله ..
.. ؟ على العموم الحين بدق على أمي بتطمن عليها وبدق على أخوي بشوف حالته ... وأنتي سلمي على أمك وأبوكي وأخوانك .. كنت أبي أكلم أخوي بس فاجئتيني بالخبر.. طيب مع السلامه ..
سناء : لحظه عمتي .. أقدر أكلم ورد ..؟
أم عبد الله : أكيد حبيبتي ..بس الحين بكلم أخوي وأمي أم صالح .. أنا أقولها أنها تكلمك ..طيب ..
سناء : طيب .. فمان الله يالغاليه ..
ام عبد الله : فمان الكريم حبيبتي ...
ام جاسم : سناؤهـ من كنتي تكلمين ..؟
سناء : هاذي خالتي ام عبد الله ..
ام جاسم : وليه ماخليتيني أكلمها ...؟
سناء : أهي مستعجله ...
ام جاسم : على شنو ...؟
سناء : تبي تتصل إلى أم صالح تطمن عليها ...
ام جاسم : وأهي وش اللي خبرها باالسالفه ...؟
سناء : أنـــــــــــا يما ...
ام جاسم : وفرحانه بحاك يعني .. والله أنك ماتستحين .. الحين ش بتقول عنا ....
سناء : عادي ..أصلاً أهي تقبلت الموضوع ببتسامه ..
ام جاسم : يعلك ماتشوفين الأبتسامه .. روحي فارجي ..أبوكي لو يدري باالسالفه قلب الدنيا على راسك ,,,
سناء : وش سويت أنــــــــــا يما ..؟
ام جاسم : وماتدري ... أكيد ضيقتي خلقها .. مالت عليكي .
---< أشوفك وين يامهاجر قلي بأي بلد صاير قلي بأي بلد صاير أشوفك وين يامهاجر فراقك موسهل عندي ولاهي أزمه وتعدي تعال وطيب الخاطر ..أشوفك وين يامهاجر ...====<خالد داخل البيت وهو يغني إلى حاتم العراقي " أشوفك وين يامهاجر "
أم جاسم : يحليلك رايق والله .....
خالد : الا بموت من القهر أحمد مسافر ..والملل بيذبحني ..  أحمد أقرب صديق لخالد ..
سناء : هههههههه وأنا أقول وش الطاري خالد يغني لحاتم أشوفك وين يامهاجر .. ههههه
خالد : أنتي سكتي ..
ام جاسم : اليله أبوك بروح إلى أخوهـ بو فيصل بيتطمن عليه ويبيكم تروحن معه ..
خالد : مالي خلق القرقرهـ والكلام الفاضي .. أنـــــا مابروح معهن ..
سناء وهي تطالع في خالد اللي راكب غرفته : يما الا ماقلتلك الليله عازمتنا ندى وشووووووق على قعدهـ بجون صديقاتهم وبروح أتعرف عليهم ...
ام جاسم : خلاص ...
خالد يلتفت يناظر سناء : تبيني أوصلك ؟
سناء بغرور : لاء ... في طريقهم ..
خالد بعزهـ نفس : أحـــــــــــسن ..
\\\\\\\\
تريسيا : hi  تريسيا هاذي ممرضه أم صالح الخاصة ..
أم عبد الله : hi! Is Mr. Am Salah available?
تريسيا : who is it ?
ام عبد الله : .it is my gamelah
تريسيا : how are you madam? ooh
ام عبد الله : Good . thanks
تريسيا : Just minute.
ام صالح : الووو
ام عبد الله : هلا يما هلا بالغاليه ..
ام صالح : هلا حبيبتي وينك يما ..؟
ام عبد الله : بقطر يما .. يما شلونك أنشاء الله تمام
ام صالح : الحمد الله يابنيتي .. أنتي ش خبارك وش خبار زوجك وولادك ..
ام عبد الله : الحمد الله يما كلنا بخير يسلمون عليكي ..
ام صالح : متى بتجين حبيبتي أشتقت لك حيل يابنيتي
ام عبد الله وهي تبكي : يما أنشاء الله قريب ..يما أمانه لا تتعبي حالك وغلاوتي عندك يما ..
ام صالح : أنشاء الله يانظر عيني ..
ام عبد الله : أنشاء الله قريب راح أخد أجازهـ وانزل لك يما ..
ام صالح : توصلين بالسلامه حبيبتي ..
ام عبد الله : يما حبيبتي .. دير بالك على نفسك زين وخذي الدواء بنتظام ..o.k. حبيبتي ..
ام صالح : من عيوني يالغاليه ..
ام عبد الله : تسلم لي عيونك ياحياتي ..
ام صالح : الله يسلمك حبيبتي ..
ام عبد الله : يا الله يما أخليكِ وانشاء الله بعد كم يوم تلاقيني بحضنك يالحنون ..
ام صالح : انشاء الله ..
ام عبد الله : مثل ماوصيتك .. يا الله مع السلامه ..
ام صالح : لاتوصين يابنيتي .. بحفظ ربي ..
\\\\\\\\\\\\
ندى قاعدهـ بغرفتها وهي تقرءا قرآن بصوتها الملائكي ..
شوق : ندى وأنتي لسه ماجهزتي .. البنات على وصول ..؟
ندى : صدق الله العظيم .. شنو ,,, ثواني وكون جاهزهـ ..
شوق : أنتظرك تحت .. شوق كانت لابسه تنورهـ موديلها غجري لونها برتقالي وفيها شك بني ناعم . وبلوزتها بدون أكمام لونها بني فاتح وبشرتها لبرونزيه عاطيتها جمال أكثر ...
ندى بذلت ملابسها ولبست بنطلون جينز وبلوزهـ بلون الزهر و وشعرها الحرير خلته مسدول ..
وحطت لها ظلال فاتح مرره وروج وردي ناعم , وماكثرت إكسسوارات .
نزلت تحت وكانت جاية دلال ..
دلال : هـــــــلا بنت العم .. هـــــلا بمرت خوي ..  وهي مستلمه ندى تبويس ..
ندى : هـــــلا بيكِ حبيبتي ..
دلال : ماعليكِ مني فيصل برهـ على نــــــــــار ..
ندى أرتبكت ..فيصل هني ..: من متى ..؟
دلال : أهو اللي وصلني ... يا الله طلعي له ..
ندى طلعت برهـ لقته واقف برهـ في الزراعه ومعطيها ظهرهـ
ندى بهدوء : هــلا فيصل ..
فيصل ألتفت لها .. كانت حلوهـ : هـــلا بيكي .. ش خبارك ..؟
ندى بخجل : الحمد الله بخير .
فيصل : حبيت أسلم عليكي ... وعطيكي هذا ... ) عطر Dance (
ندى ببتسامه حلوهـ : شــكــــراً .. فيصل ..
فيصل ببتسامه : الــعــفـــو ..
نـــدى : أدخـــل ليه واقف برهـ ..؟
فيصل : لا .. الليلة بجون صديقاتك ..صح ..؟
نــدى<< أنت أهـــم ..: ماراح يجون الحين بعد نص ساعه ..
فيصل : ماقدر.. بروح المكتب ...
نــدى : براحتك ..
فيصل وهو يركب سيارته : فمان الله .
ندى : فمان الكريم ..
تدخل ندى وهي تشم بالعطر . فرحانه كثير . فيصل يفكر فيها مثل ماهيه تفكر فيه .
دلال : هــــــا شرايك بذوق أخوي ..
ندى : كله ذوق ولد عمي ... ندى تحس بشيء دافي قاعد يتحرك فيها ... تحبه .. وتتمنى أنه يحبها بعد .. ماتدري أن فيصل صعب ينسى هبه اللي يحبها ويحلم فيها من ست سنين ..
هبه اللي صيطرت على كل مشاعرهـ ملكت أحاسيسه .. ياترى ندى بتملك جزء ولو بسيط من هــ المشاعر.........؟


،

نقف هنا.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 03:02 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 01:22 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفصل الــرابــع

خلونا نتكلم شووي عن عااائلة الدرعـــي
في بيت منصور ((ابو هبة))
يررن التلفوون
غــالية ((ام هبة)) :الوو
ام عبد اللة ((جميلة)): ياهلا واللة بالقاااطعين واللي ماايسألووون
غالية:هلا واللة هلا بالطش والرش اخباااارك ياابعدي؟
ام عبد اللة : الحمد اللة بخير علوومكـ أنتي؟
غالية: الحمد اللة يالغالية واللة نسال عنك
ام عبد اللة: اية باااين أنك تسالين وين هالغيبة يقوولون من طوول الغيبات جاب الغنااايم
غااالية : واللة عااايشين في هالدنيا ماافي شي جديد بس اشتقنااالكم واللة كثير
قوولي لي انتي علوومك وش الجديد؟
ام عبد اللة : ااااة يااغالية ش اقوولك اشياااء كثيرة صاارت
غالية: خير يـ أم عبد اللة خرعتيني عسى ماشر ان شاللة في شي صاااير وانا مذري
ام عبد اللة : لا ماااشر يالغالية بس انا عن قرريب راجعة السعووودية عـ شااان اتطمن على امي وأخووي ابو فيصل
غالية : لية وش صاااير عليهم
ام عبد اللة : لا بس أخووي بو فيصل اتعب كثير صااابتة صدمة وطااح عليهم وانتي عاارفة ان الوالدة معاها الضغط والسكري وماااقدرت تشوووف حالة ولدها بو فيصل وطااحت هي بعد
غالية : لا ان شاللة ماايشوفون شر
بس من ايش جت لة الصدمة بو فيصل ؟
ام عبد اللة : اووووه تذكرت انك مادريتي ب ان اخووي بو فيصل طلب من اخووة بومحمد ارباااح المصنع حق ابوي اللة يرحمة في وقت مااكان مناسب انة يفتح الموضوع وابو جاسم زعل كثير من اخوة ابو فيصل وتعرفين انتي فيصل ش كثر يعز عمة بو جاسم ومااايحب يسكت عن الغلط
وقااام يغالط ابوة بالكلامـ وابو فيصل زعل كثيرة من ولدة وتعب وجتة الصدمة وطااح
غالية: لا مااايشووف شر ان شاللة
ام عبد اللة : وعلى كثر اللي يصير من هالمصاايب باركي لنا في نفس الووقت
غالية : مبرووك يالغلا بس على ايش ؟
ام عبد اللة : فيصل خطب بنت عمة ندى
غالية : صج واللة الف الف مبروووك وتدرين انهم يليقووون على بعض
زين قلتي لي على الاقل خبر يشرح الصدر
ام عبد اللة : هههههههه طيب يالغاالية تامريني بشي الحين
غالية :سلامتك يالغالية بس لاتقطعين وأول ماتوصلين على السعودية دقي علي وطمنيني
ام عبد اللة: ان شاللة يالغالية وسلمي على البنااات ياللة فمااان اللة
غالية: بحفضة ان شاللة
………………..
مرت هبةوامها كانت تقفل السماعة
هبة: مين اللي كان دااق يمة
غالية: هذي ام عبد اللة وتسلم عليك
هبة: اللة يسلمها ان شاللة ألا ش اخبااارها الحين هي وش مسووية مع الغربة في قطر.. زمان عنها؟
ام هبة: واللة بخير بس وش هالمصااايب اللي ناازلة على عااائلة بوو زيد
هبة: مصاااايب ! خير ان شاللة يمة وش مصااايبة
ام هبة:أجل فيصل اللة يهداة رااافع صووتة على ابوة سببت لأبوة صدمة قلبية وكل هالمصااايب في بيت بو زاايد اللة يرحمة وانتي تعرفين ام صالح عندها الضغط والسكر وارتفع عليها وهي تشووف ولدها بهالحالة ماقدرت تتحمل وطاحت هي الثااانية
هبة: فيصل يرفع صووتة على ابوة ؟
طيب الحين كيف حالتهمـ ؟
ام هبة: اللة يكون بعونهم يابنيتي ألا مااقلت لكـ
فيصل خطب بنت عمة ندى
هبةبصدمــة تبين على ملامحها : أيــش ؟؟ انتي ش تقووولين يمة؟
ام هبة : ش فيك يااابنيتي اقوولك فيصل خطب ندى واللة يناسبون بعض واحسهم لايقين على بعضهم وندى وفيصل يستاهلون كل خير
هبة ((والدمووع غبت عيونها)): مااااصدق
وقااامت وراحت قفلت عليها باااب غرفتها....
ام هبةالمستغربه من بنتها هبه<< ش فيها شلي كدر خاطرها فجاءهـ أنــــــــــا لازم أروح أشوف ش فيها هـ لبنيه ..
غاليه وهي تدق الباب : هبه يما فتحي الباب حبيبتي ..
هبه بصوت هادئ : يمااا تعبانة تركيني بحاالي الحين
غالية: ش فيك يابنيتي كيف اتركك على هالحال وانتي ماكا ن فيكي شي وفجاءه تغير كل شي فيك
هبة بصووت كلها الم وحسرة: يمة مافيني شي واللة مافيني بس حاسة حالي ابي اجلس مع روحي تركيني يمة بحالي تركيني
غالية وهي يتقطع قلبها لحالة بنتها اللي ماتعرف وش صاير لها
::::::::::::::::

في بيت بو محمد..
ندى وهي متمددة على السرير وغااارقة في التفكير << معقول فيصل يحبني ..! ولوكان يحبني راح يقدر خمس أيام مايسأل عني ولاعن هوى داري .. بس أكيد يحبني لو مايحبني كان ماخطبني أصلاً .... بس كيف واحد مايسأل عن خطيبته خمس أيام ... يمكن مشغول .. ناسيني معقوله تنساني يافيصل . ياربي والله حترت معاك حبيبي ... << بتنهيدهـ ناعمه ,, أحبك فيصل والله أحبك .. ياترى تحس بالنار اللي في قلبي .. تحس فيني ولا
دخلت شوق الى الغرفة وشاافت حالة ندى وهي غااارقة بأحلامها وفي عالم بعيد
شوق : هيه جوليييت ..وين وصلتي ..؟
ندى .: .................
شووق: هيييية انتي ندوووووووووي وين وصلتي ؟
ندى ألتفتت إلى شوق ..: هــــــــــــا ش قلتي ...؟
شوق : لاااااااااااااااااا البنت مــــــــــهويااااااااااا اا ...
ندى : مهــوبــ وقت ثقالت دمك ....
شوق : موبــ وقت ثقالت دمي .. وثقالت دمـ فيصل كل الووقت
ندى : قلبي وجهك ... كله خفـــــــه دم ...
محمد : ندى فيصل في المجلس ...
تفز ندى بقوهـ من السرير ...
ندى بارتباك : من متى ..؟ ليه ماتقولي ...؟قصدي أهـــــــو ليه مايتصل .. يخبرني بالأول ..؟
شوق : ههههههههههههههه... صج دا قالو الحبــــــــــــ جنون ..هههههههههههه
ندى : سكتي عني .... شوق قولي لي وش ألبس .... ساعديني ...
شوق: ههههههههه من شوووي ثقيلة دم واقلب وجهي ومالك خلق لي الحين جايت لي تترجيني على ايش تلبسين هههههههههههههه
ندى : حبيبتي أنتي ..أنـــــــا أختك ياالله حياتي ساعديني .........
شوق : الحين انتي اختي.. ترجيني بعد مرة وبساااعدك ههههههههههههههههه
ندى: ياللة عااد شوشو حياااتي انتي
شوووق: اوووة من متى ندى تقولي شوشو لا صج فصووول لة تأثير قوووي عليكـِ ههههههه
خلاص انا بتنازل وبساااعدك
غيرت ندى ملابسها .. ولبست تنورهـ قصيرهـ الى فوووق الركبة شوي وكان لونها أسوود وفيها كشكشات وحركات ناعمة من تحت التنورة , مع بلوزة وردية فااتحة وكانت بلوزة ناعمة كثير ولبست أكسسوار ناعم .. وخلت شعرها الحرير على كتفها .. وحطت لها مكياااج مرة نعوومـ ظلال وردي فاتح وكثرت من الكحل وحطت لها لمعة وردية خفيفة وكانت طالعة قمــر
دخلت المجلس ...
فيصل كان جالس يناظر صورهـ جدهـ بو صالح الله يرحمه ..
ندى : هـــــــلا فيصل ..
فيصل أنتبه لها : هــــــــلا فيكي ...<< كل يوم يلاقيها أحلى من اليوم اللي قبله ..
ندى : طولت عليك ...
فيصل : أبــد .. ش خبارك ..؟
نـــدى : الحمد الله أنت ش خبارك ...
فيصل : بخير دام أنتي بخير ..
ندى بخجل : تسلم ... << ندى توزع نظراتها في كل مكان .. عشان مايشوف الحب اللي بعيونها له ...
فيصل : ندى ..أظن أن المكان موغريب .. ممكن تلتفتين لي ...؟
ندى التفتت له بكل هدوء وبتسامه
فيصل : ندى أنتي مرتاحه معي .......؟
ندى وش هـ السؤال الغريب : أكيد مرتاحه معاك فيصل ......ليه تسألني ..؟
فيصل : لا .... حبيت أعرف ...
ندى : ليه أنت تشوفني موبـ مرتاحه معك ...
فيصل : لا ياندى مجرد سؤال وسألتك أياهـ وعرفت الأجابه .. تبينا نطلع ؟
ندى : على راحتك ...؟
فيصل: ايش رايك نروح نتمشى شوي .........
ندى : وين تبينا نروح ........؟
فيصل : أنتي روحي لبسي وبعدين نشوف .........
ندى فرحانه ليش أنها بتطلع معه لأول مرهـ : انشاء الله .....
فيصل طلع برهـ ينطرهــــا في السيارهــ ...
وندى راحت تلبس العبايه ..
شوق بحسرهـ : وين رايحين ........؟
ندى : بنطلع شوي .......
شوق بدلع : يصير أطلع معكم ...!
ندى : ههه لاحبيبتي مايصير ...
شوق : اهىء اهىء اهىء .. ياربي متى بتزوج ..؟
نــدى : <<< تضحك على خبال ختها .. ههههههههههههههه
شوق : ضحكي علي.. أهو أصلاً فيصل كان يبي يخطبني ..بس قالوله مايصير نكسر خاطر الكبيرهـ ... نعطيه ندى أهي صحيح مهي بـ حلوهـ بس المسكينه حررررام تزعل ...
ندى : هههههه ماهوبـ حاصل لك جمالي .. يا الله بااااي ادا تأخرت لاتحاتون .هههه
شوق بخاطرها : انشاء الله السيارهـ تتعطل وماتروحون ...
\\\
طلعت ندى إلى فيصل ...ركبت السيارهـــ حرك فيصل السيارهـ ومشى ....
في الــــــــسيارهـــ
على أغنيه أجيك يسلم راسك وشلون ماجيك وياك أنا بذات صعبه أتغلى ..
ندى كانت تناظر فيصل اللي كان يغني مع رااشد << تحبه .. وتموت عليه ..
فيصل : ش فيكـِ ساكته ......؟
ندى : ش تبيني أقول .........!
فيصل بعصبيه شوي : يعني تبيني أعلمك وش تقوليين بعد ...؟
نــدى بتوتر : فيصل ماعندي كلام عشان أقولك أياهـ ....
فيصل بملل:خلاص أجل اكرميني بسكوتك واللي يعافيك ..
ندى بضيق : أنـــا ش قلتلك فيصل عشان تكلمني بهـ الطريقه..؟
فيصل بدون نفس : خلاص مليت من أسلوبك هذا ..أنـــــا الغلطان وأنتي البنت المسكينه المظلومه ..
مالي خلقك واللي يعافيكـ..
ندى والدمعه بعينها : ليه طلعتني معاك دام مالك خلقي << ماقدرت تمسك نفسها ..وبكت من قلب يحب واللي يحبه قاسي .. أهو ليه يعاملني كذا ..؟
تم السكوت في السيارهـ ..ومافي غير صوت بكى ندى ...
فيصل حس بأنه غلطان وندى ماتستاهل كل اللي يقاعد يسويه فيها .. والمفروض مايعاملها بهـ الطريقه حتى لو كان قلبه ملك غيرهــا ..
فيصل وقف السيارهـ على البحر ...
فيصل : نــدى ..أنـــــا آسف .. ماكان قصدي أزعلك ..ماحب أشوف دموعك الغاليه ..
ندى بضيق : خلينا نرجع فيصل .. أنت مالك خلقي ولا أبي أضايقك أكثر من كذا .....
فيصل يتقرب منها : نــدى .. قلتلك ماكان قصدي .. خلاص ..سامحيني
ندى :انــا آسفه أني ضايقتك موبـ قصدي ..
فيصل يتقرب أكثر : لاتلومين حالك .أنـــا الغلطان أنا اللي زعلتك ..
نــدى : أنــــا مازعل منك فيصل ...
فيصل بنص عيون : ليه ...؟
ندى اللي صارت أحمر من الطماط : مادري ...
فيصل بمكر : معقوله ...
ندى أبتسمت له بخجل ..: أرتاح لك ..
فيصل بحيله : ولا تحبــيني ...؟؟
ندى من كثر الخجل والفرحه أنه صار نقاش مع حبيب القلب ,, : وليه أنت متأكد ..؟
فيصل وهو يمسك يدهـا بكل نعومه وبانت يدهـا الصغيرهـ قدام يدهــ .. : أنا ماموبـ متأكد ..
ندى : وأنت ......؟
فيصل يسوي حاله موبــ فاهم : أنــا وشو ...؟
ندى وجهه صار أحمر كثير : أنت ترتاح لي ...؟
فيصل : أنتي ش شايفه ....؟
ندى بخجل ..: عــادي ...
فيصل بغرور : خــلاص ...
ندى ببراء هـ: تكرهني ؟
فيصل يتقرب أكثر وأكثر لين ماصار أهي وأهو واحد ... وندى اللي بتموت من نظراته ويدهـ القويه اللي ماسكه يدهـا ...
فيصل : أكثر شوي ...؟
ندى : أكثر من أنك تكرهني ...؟
فيصل : وأكثر بعد ...
ندى بجراءهـ شوي : تحبني ..؟
فيصل بغرور : أقل شوي ...
ندى : يعني تكرهني ...؟
فيصل : أنتي ماعندك الا ياحب يا كرهـ مافي شي وسط ...
ندى : معزهـ ..
فيصل : أيوهــ .. الحين فهمتيني ...
ندى بعفويه : بـــــــــــس ..........
فيصل : ههههههههههههههه أحبـــــــ
ويرن جواله على أغنيه )) أيه أحبك هذا حظي اللي أنكتب ومشي به وأدري به تعب .((<< هاذي أغنيه خاصه لما تدق عليه(( هــــبــــــه)) ..
فيصل بارتباك لاحظته ندى ..<< نزل من السيارهـ
فيصل : الوو
هبه بصوت كله تعب وألم وعتاب : مبروك ..
فيصل : هبه ..خليني أفهمك شلي صار
تقاطعه : مابي أعرف تفاصيل خيانتك لي ... ليه تكذب علي وتقولي أنك تحبني ..؟
فيصل : هبه أسمعيني شوي ..أنا ماكذبت عليكـِ هبه
تقاطعه : بس كافي تتعبني معاك وتعيشني في أوهامك ...
فيصل بصوت أعلى شوي تقريباً سمعته ندى : هبه أنا أحبك وماكذبت عليكي بشيء
هبه بصوت كله بكى : تحبني .. تحبني .. هههههه << ضحكه كلها ألم وعذاب
كافي اللي تسويه فيني كافي كافي ..<< غاب صوتها ...
ندى اللي كانت بسيارهـ ومهي عارفه وش اللي جاي في الطريق ...
سكرت هبه السماعه بوجهه فيصل .. فيصل ماقدر يتحمل كلام هبه وصوتها المخنوق كانت حالتها صعبه ... راح جنب البحر ... يمكن هـ البحر يحس فيه يحس بقلبه يحس بعذابه ..
ندى نزلت من السيارهـ بصوت كله نعومه : فيصل .. ش فيك ..؟
فيصل ألتفت لها ..<< شافت ندى دموعه ..
ندى : تبكي ..! >>> ليه .؟
فيصل وهو يمسح دموعه ... ماشي ياندى .
ندى والغصه اللي بقلبها : مين هاذي ........؟
فيصل : هاذا صاحبي .........؟
ندى : صاحبك تقوله ..أحبك هبه ...
فيصل يمسكها من ذراعها بشدهـ : أنتي شفيكِ .. تبين تزعلين بأي طريقه .. ماعندي أستعداد أرضيك على أمور تافه..
ندى ((والدموع بعيونها)) :خلاص فيصل خلنا نمشي..
ركبوا السيااارة وكان السكووت والهدؤ عام عليهم في السيارة
وعلى اغنية ..شيرين..(اللي جارحني أني بحبك وانت ماحبيتنيش واللي قاتلني اني بحضنك وانت ماتخلصـليش ...............)))
وكانت ندى تحاااول تخفي دمووعها عن فيصل .
\\\\\\
ام عبد الله (( اللي اهي العمه الوحيدة في العيلـة وعايشه في قطــر مع زوجها وأولادها )) وصلت السعوديه فهاذا الوقت مع بنتها ورد ....
أول ماوصلوا راحت أم عبد الله بيت أمها أم صالح ...
دخلت أم عبد الله وكان البيت فاضي ...
ام عبد الله بصوت عالي : يمــــــــــاااااا وينك ........
ورد : شكلها مهي بـ هنا جدتي ...
ام عبد الله : اجل وين بتروح ........
مسكت التلفون ودقت على بيت بو جاسم لأنها قالت أكيد أهو أخذها ..........
خالد بملل :الوو
ام عبد الله : هلا براعي أحلى الووو
خالد : هلا عمتي ...
ام عبد الله : هلا بحبيب عمتووو
خالد : عمتي الامادريتي عمري 20 سنه ..
ام عبد الله :ههههههههههه لو تعجز ياخالد باظل أدلعك ...
خالد : بس موقدام أبوي ..........
ام عبد الله : ليه ........!
خالد : أكيد راح يغااار هـ العجووز
ام عبد الله :ههههههههه من لما كنت صغير تحب التدليع ..ههههههه
خالد :موهاذا اللي خلاني تبع ترقيم ..هههههههه
ام عبد الله : هههه .. خالد بسألك امك أم صالح عندكم ...؟
خالد : أيه ...
ام عبد الله : انا في بيت أبوي .........
خالد : كيف .. متى جيتي على السعوديه ..
ام عبد الله : تونا واصلين ...
خالد : الحمد الله على السلامه ..
ام عبد الله : الله يسلمك حبيبي ..
الحين بجيكمــ
خالد : هــلا بيكي ..بنتك معاكي بستقبلك ..؟
ام عبد الله : هههههههههههههه العن بليسك خلدووووه هههههههههههه
مابتجوز عن عمايلك ....هههههههه
في عــاائلة الدرعـــي ...
في بيت منصور ((بوهبـة))
كانت رانيا جالسة عـTVوهــــي تااااكل
وكانت ميس داخلة االبيت راجعة من بيت صاحبتها
رانيا: من وين جاااية أنتي؟
ميس (( البنت المسترجـــلـــــة )): وش خصك انتي فيني ...خلك في أكلك وبس
رانيا:ايش؟ انتي ماتلاحضين اني ضعفااانة كثير ومااابين صايرة خليني اكل وربي أني ماأكل كثير
ميس: انتي اية ابد ماتاكلين وميزانية البيت كلها رايحة في بطنك
رانياا: ميسووا قومي اقلبي وجهك انتي شووفي رشاقتي وبعدين تعالي تكلمي صاار لي زمان ماأكلت لأني كنت زعلانة ومو مشتهية ااكل
ميس: وااااو اذا ماانتي مشتهية الاكل وعلى هااالحال وثلاجة بيتنا فااضية هذا لو تشتهي الاكل تنقرض الدنيا وتصير داخل بطنكـ
رانيا: ميسوا جوزي عني واقلبي وجهك
ميس: انا ارووح غرفتي ابرك لي منكـ
رانياا: وانتي متى اصلا طلعتي من غرفتك روحي روحي يابعدي
ميس: انا رايحة اصرف لي
وكااانت مارة رغد : ش فيكم انتوا ؟
ميس مشت وراحت غرفتها
رانيا: ماافي شي يالملقووفة
رغد:وانتي بسك خلاص ماااشبعتي من الاكل وربي حرام عليك حتى غداي اكلتية وماشبعتي
راح تنفجرين
رانيا : اية ادري عشان مو حاصلك رشاقتي ادري انك محترة ((طلعت لها لساانها)) وهي تقوولها..موتــــــــــــــ ي قهر
رغــد: ههههههههههههههههههههههههه ه هذي رشاااقة الحين أجل أنا ش اسمي حااالي
رن تلفوون البيت
رغــد راحت ترد على التلفوون وخلت أختها مع الاكل
رغـــد: الوو
طـــلال ((عمهم اللي عايش في بريطانيا)): ياهلا واللة هلا بـ بنت الغالي
رغد: هـــــــلا بـ آحــلى عم باالسعوديه كلها .........
طلال : هلا بيكي ...وين أبوكي ...؟
رغد : قبل أبوي قولي متى بتجينا ...؟
طلال: ليه ..! أشتقتي لي ..؟
رغد : لا بس أبي الهدايا1111 ...هههه
طلال : منو اللي قالك أني بشتريلك هدايا ......؟
رغد : ماظنتي عمي كريم ........((وبدلع)) وذوقه حلوو في التشري
طلال :خلصينا وناديلي على أبوكي .........
رغد : طيب ..
رغد >> يباااااااااااا عمي طلال يبيك ......
منصور كان جالس بالصاله الثانيه مع غاليه ..((ام هبه))
منصور ((بوهبه )) : طلول على التلفون ولاتقوليلي .....؟
الووو
طلال: هــــلا بالغالي .......
منصور : هلابيك يالحبيب ... وينك ماتدق تسأل تطمنا على أخبارك .........
طلال : الدراسه ماخذهـ وقتي ياخوي ..المهم يامنصور ..أبيك تنتظرني يوم الخميس باالمطار الساعه 7 الصبح ...
منصور : ولايهمك ياخوي .. بتنور السعوديه
\\\\\\\\\
في بيت بو سعد جالسين بالصاله يشربون شاهي
بو سعد ماسك له جريدهـ وقاعد يقرا فيها ..
سعد قاعد يهمس لمرته هيفاء في اذنها وهي بتموت من المستحى .. مندري وش يقول لها ؟؟
ام سعد جالس وماسك المكسرات وتقرض فيها
وليد اللي قاعد يلاقي كلمه يفتح مع أبوهـ موضوع ..
سعد : يبا من رخصتك ..
ام سعد : على ووووين ..؟
سعد : بروح انا ومرتي دارنا تامرين بشيء..
ام سعد : لا بس قول الى ميبا >== هاذي الخدامه ...
تجيب لي علبه المكسرات الباقيه خلنا نتونس
سعد : يما انتي على آخر عمرك بتصفين بلايا ضروس
ام سعد : قولها تجيبهم خلنا نتسلى بالأكل بس عن هدرتك هاذي ..
هيفاء (( مرت سعود)) : أصلاً خالتي بظل شباب لو بعد عشرين سنه بروحه الحلوهـ
ام سعد : ياحبيبتي تسلميين يانظر عيني .. ايه هاذا الكلام السنع
سعد : كلنا مصيرنا أنعجز حتى انتي (( يقصد هيفاء ))
هيفاء : ايه بس اللي داخله طيب وابيض عمره مايعجز على قولتك .
وليد : يباا اقدر أكلمك ..
بو سعود : صارلك ساعه وانت اتحاول تقوليي شيء .. قول
وليد : يباا تدري كمـ مجموعي السنه ..؟
بو سعد : عارف تبيني اشتريلك سياره جديده
وليد : لا يباا ابي اكمل دراستي برهـ
بو سعد : كمـ مرهـ تكلمنا بهـ الموضوع وسبق عرفت رايي فيه
وليد بنبره كلها امل : يباا تكفى فكر في الموضوع هاذا مره ثانيه
بو سعد يمسك أستكانت الشاهي ويحط رجل على رجل ويقول: اسمعني زين وفتح آذانك عدل .. تبي اتكمل دراستك هنا وتشتغل في شركتي والمصنع تشتغل في حلالك .. وهاذا آخر كلام لي معاك .. تدري لو تفتح هـ السيره هاذي مره ثانيه وش بصير لك .. مابتلوم الا حالك .. فاهمـ ,, والحين أنقلع على غرفتك ولاعاد تنزل ولاأبي أشوف وجهك هاذا ..
وليد اللي حس بالأهانه والمذله من ابوهـ ...
وليد بلكنه كلها غضب : تآمر ...
ام سعد : ليه يابو سعد الولد ماقال شيء غلط ...
بو سعد : انا بروووح اناااام واذا آذن المغرب وقظيني فاهمه ...
ام سعد : سم يالغالي ...
سعد وهيفاء واقفين وكأنهمـ يتفرجون على فلم أكشن ثنيناتهم فاتحين فمهم ..
هيفاء : حبيبي ...
سعد : هلا حياتي
هيفاء: بيتكمـ بصراحه مثل النار تولع بحالهـ وتنطفي بحالهـ
سعد : خلنا نروح لاتحرقنا .. موبـ ناقصين حياتي
----------------------
ام عبد الله أول مادخلت بيت بو جاسم كانت أم جاسم بالصاله
ام عبد الله وهي ترفع الطرحه : هلا بالحبايب ..
ام جاسم فزت أول ماشافتها : هلا حبيبتي من متى وأنتي هنا ..
ام عبد الله : تونا واصليين ..
ام جاسم : هلا ورد كيفكـ ؟
ورد بحيا : الحمد الله خالتي بخير ..
ام جاسم : ليه ماتتصليين ياظالمه تقوليين انك بتجيين عدنا ؟؟
ام عبد الله : ههههههههههههه دقيت وعطيت خالد خبر انا بنجيي عندكمـ
ام جاسمـ : ماقالي ولا جاب طاري اصلاً ... تفضلي حبيبتي البيت بيتك نورتي السعوديه بهـ الطله
ام عبد الله : ادري انا البيت بيتي مايحتاج تقولي ..ههههههههههههههههههه
ورد بهدوء صوتها : خالتي وين سناء ..؟
ام جاسم : تلاقينها جالسه فوق بغرفتها ,,
ورد اللي ركبت الطابق الثاني ومشيتها بكل هدوء ونعومه ...
خالد وفهد .............
خالد : ها بالحبيب ش خبار وجهكك أسمع يقولون كفخوك اليوم بالمدرسه ... والله طلعت لنا جبان ...
فهد اللي وجهه مفقع من الكدمات ويحاول يخبيها بمكياج من عند سناء ......
فهد : ممكن تسكت مالي خلقك .........
خالد مايقدر يسكت وهو يشوف أخوهـ أمكفخ ..: أكيد تبيني أسكت ,, كان ناديت على البابا يجي يضربهمـ عنك هههههههههه ولا قلت لهمـ بقول إلى أمي ههههههههههههه
فهد ماقدر يستحمل تعليقات خالد .. ياخذ تحفه من على طاوله ويبي يرميها عليه
خالد لحق على عمرهـ راااح يركض وفهد يلحقه ..وورد اللي جايه من تحت ..خالد مانتبهـ إلى اللي قدامهـ كان يناظر وراهـ يبي يشوف فهد وراهـ .........
ويصدم خالد ورد اللي كانت تبي تطيح من فوق الدرج إلى تحت وتتكسر البنت ...
خالد بسرعه رهيبه مسكها من يدها بقوهـ وسحبها اله ... صارت قريبه منه .. تباعدت وهيي مغمضه عينها .. وشوي تفتحهم كانت حلووووه مثل الملاك واحلى قمر وآحلى منه بعد .. جمالها ماينوصف أجمل وحدهـ في بنات عيله بو وزيد من بعد ندى وظلت يدينها بيد خالد وشعرها على وجهه الملائكي ... وخالد اللي صار سكران من جمالها يحسها مثل الريشه خفيفه ورقيقه وناعمهـ وفوق كل دهـ متربيه بعز ودلال ,,
ورد بكل هدوء ورقه وهي تسحب يدينها من خالد : آسفه ..
خالد : انا اللي آسفه اقصد اسف ماطالعت وراي .أقصد قدامي .. المهم تعورتي .؟
ورد : لا حصل خير ..
فهد اللي داخ يوم شاف جمالها : آسفين ..!
ورد وهي تغطي شعرها : عادي بس مرهـ ثانيه حاسبو اللي قدامكمـ
وراحت إلى غرفه سناء ............
فهد إلى خالد : مين هاذي ..؟
خالد : لا يكون بنت عمتي ام عبد الله (( ورد ))
فهد : هاذي ورد .. والله كبرت وحلوت
خالد : بصراحه جمالها great
وهمـ نازلين تحت وكانت عمتهمـ تحت .........
خالد : هلا بالحلوييين كلهمـ
ام عبد الله : هلا بطويل للسان
فهد : هلا خالتي .. شلونكـ ؟؟
ام عبد الله : شفيكـ من بعيد لبعيد تعال في حضن خالتك ... (( وهي تضمه ))
خالد : الا وين عبد الله ...
ام عبد الله : عندهـ شغل كثير مع أبوهـ وماقدر ينزل معانا ...
ام جاسم : الا هو وش خبار دراسته ..؟
ام عبد الله : الحمد الله تخرج بمجموع زين
خالد : سلمي عليه ولد العمه
فهد : انا ماشي يمااا
ام جاسم : على ويين ..؟
فهد : بروح أقعد مع الربع ..؟
ام جاسم : فمان الله ياوليدي ..
ام عبد الله : فهدووه انا جايه لكم تروح تقعد مع أصحابكـ
فهد : لا ياعمتي بس انتي من الأهل أنا ماراح أطوول .. نص ساعه وراجع
ام عبد الله : فمان الله ياوليدي ..دير بالك على روحك
ام جاسم : فهد ........
فهد التفت إلى امه : لبيه
ام جاسم : وش ذا اللي بوجهك ...؟
فهد : هااا ... حساسيه يماا حساسييه
خالد اللي ناقع من الضحك : هههههههههههههههههههههه أيه يمااا حساسيه من الضرب
فهد اللي تم يناظر خالد وكأنه بيذبحه
ام جاسم تتقرب من وجهه ولدهـا : موباين انها حساسييه ياوليدي ........... احد ضاربك
خالد أنفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
فهد بكل هدوء وأحراج باين من ملامحه : لا يماا
ام جاسم : وانت متى بتعقل وترزن مثل أخوك خالد
خالد : احم احم احم
فهد زاد أحراجه : يما قلت لك هاذا حساسيه خلاص .........
وطلع فهد وهو متضايق من معامله أمه وأخوه له قدام عمته ..........
سناء وورد كانو نازليين على الدرج ........
سناء تروح تركض في حضن عمتها : هلا عمتي هلا بالغاليه
ام عبد الله وهي تحضن سناء : هلا بيكي حبيبتي .....
سناء : وينك انتي وش علومكـ ..؟
ام عبد الله : ههههه الحمد الله يابنيتي ..
خالد اللي كان من وراء ظهر سناء يطالع ورد اللي بتموت من الخجل ...
خالد جريء تعرفونه مايقدر يشوف بنت حلوهـ ويتم ساكت محله ...
تقرب شويء من ورد ..
خالد يهمس لها : تعورتي ...
ورد بصوت واطي وكله أنوثه : لاء ,,, أنت تعورت ؟؟؟
خالد : ايه تعورت ...
ورد تلتفت لها ......
خالد : قلبي تعور منك .........
الا وصوت ام جاسم اللي مايعرف الرومنسيه ..
ام جاسم : صح خالد ..؟
خالد : وشو ..؟
ام عبد الله : شكلك منت معانا .......؟
خالد : بلى بس ماسمعتكم زين ...... ويبتسم الى ورد ...
ام عبد الله : الا ويين أخوي ماشفته ..؟
ام جاسم : مابقى شيء ويجي ........؟
ام عبد الله : الا وين أمي .......؟
سناء : نايمه ... خليتها تقرالي قصص انا مانمت أهي نامت ...ههههههههههه
ام عبد الله : والله انها وحشتني كثير .......
سناء : انتي وحشتينا كثير .........
خالد خلاهم في سوالفهم .. وطلع ...
خالد يدق جواله
خالد : الووو
مطلق : الوووين
خالد : هلا بالبورش القديمه
مطلق :ههههههههه وانت ماتنسى
خالد :ههههه وشلون أنسى .. بايق سياره هندي وتقول انها بورش بس قديمه
مطلق: ههههههههههه الا ماقلتلي ...؟
خالد : على شنو ......؟
مطلق : أحمد وش خبارهـ بالغربه يتصل فيك يسأل عن أحوالنا ...؟
خالد : احيانا مو كثير يتصل فيني ... يسأل أكيد عنكم
مطلق : اذا اتصل فيك سلم عليه سلام كثير ........
خالد : الله يسلمك ... وين انت ؟؟
مطلق : انا مع الشباب ..؟
خالد : لا والله ..وين ؟؟
مطلق : جالسين بمجلس بو عبد العزيز
خالد: ههههه وش خبارهمـ
مطلق : يسلمون عليك يالحبيب
خالد : خلاص انا بجيكمـ
مطلق : o.k فمان الله
خالد : مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
فيصل من بعد ذيك اليله اللي صارت لهـ صااار مايتصل في ندى ولايسال ..
دايم من الشركه الى البيت .
فيصل جالس بالصاله يفطر علشان بروح الشركهـ ......
حمد : ها وينك يامعود مانشوفكـ صارلك اسبوع ياسمع عنك نايم يافي الشغل وش السالفه
فيصل اللي معكر مزاجه: مافي شيء .. انت وينك
حمد : كاني قاعد لاشغله ولامشغله .......
فيصل : وانت لمتى بظل كذهـ ... وياليت منك فايدهـ ,, ليه ماتساعد الشغالات على الغسيل والتنظيف وآخر الشهر نعطيك مكتوب الله ..ههههههه
حمد : فيصل أنت عارف وش اللي في بالي ..؟
فيصل : اللي في بالك مابينفعك ياخوك .. أبوك مستحيل يخليك تشتغل في شركه الدرعي
اصلاً لو تفاتحه باالموضوع مادري وش اللي بصيبك منه في ذيك الوقت ..
حمد : انا ودي اعرف هـ الخلاف اللي محد يعرف أسبابه ...؟
فيصل يعرف المشاكل ويعرف قصه الخلاف اللي بين عيله الدرعي وعيلتهم : الله أعلم والله يهديهمـ
ياالله انا ماشي الشركهـ ...
حمد : مع السلامه
فيصل : الله يسلمك ...
فيصل وهو عند الباب يرن تلفونه ..: الووو
هبه:................
فيصل : الــوو
هبه بصوت واطي وكله تعب : هلا
فيصل بضيق : هلا هبه .. خير في شيء
هبه والدمعه حابستها : فيصل انا آسفه على اخر مره ماكلمتك زين وسديت السماعه بوجهك
فيصل : لا عادي أختي ...
هبه اللي بتنفجر غضب على كلمته الباردهـ : عادي ...؟
فيصل : تعودنا عليكي وعلى نوبات الغضب اللي فيكي ...
هبه : فيصل ... تحبها ؟؟
فيصل اللي مليان غضب عليها لما سدت السماعه بوجهه وعلى أسلوبها معاه بالكلام آخر مره كلامها
أهو يحبها ويموت عليها بعد بس اللي لازم تعرفوهـ )) فيصل قاسي (( : بالعقل,,خطيبتي شلون ماحبها أو بالأحرى زوجتي ...........
هبه وهي تبكي : من متى ..؟ وليش ..؟ وانا ؟؟
فيصل : انا مو فاضي الحين بروح الشركهـ تامرين بشيء ؟؟
هبه من غير تصديق : بتروح الشركهـ ولا بتروح لها .
فيصل : ايه بروح لها مشتاق لها حييييل .. على العموم ,, ليه متصله انتي فيني الحين ؟؟
هبه : بس حبيت أكلمك .........
فيصل : موبـ فاضي حق هدرتك .. ثانياً اللي لازم تعرفيه اني الحين خاطب وقريب زواجي والمفروض تحترمين حالك ...؟ ولا تتصليين ,, فاهمه !!
هبه والعبرهـ خانقتها كيف فيصل يتكلم معاها كذا : فيصل .. ليش انا هبه اللي حبيتها ..؟
فيصل : ووووووووف .. ياملهم الصبر صبرني .. وبعدين انتي معاكي ... أقولك بروح مشغووول ..........
هبه : طـ
فيصل يقاطعها : مع السلامه ...... وقفل الخط
وطول الطريق يفكر فيهااا
ليه انا قلت كذه ؟؟ هاذي هبه حبيبتي ؟؟ ليه أعاملها بهـ الطريقه ؟؟أهي وسوت لي ؟؟ انا اللي ظلمتها معي ؟ انا اللي وعدتها بالزواج وتخليت عن وعدي ؟؟ وماتحديت الدنيا منشانها ؟؟
بس كيف عيلتنا وعيلتهمـ .. يا الله ......... أحبك هبه والله احبك يابعد عمري .......سامحيني بابعد هـ الدنيا وانا ماأعاملك به الطريقة الا عشان تكرهيني وتنسيني

،

نقف هنا....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 03:05 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 01:23 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفصل الخامس


شوق جالسه بالصاله وكل عادهـ حاطه هـ الأرنب على رجلها ...
وهو يحوس في حضنها ........
ندى : الواحد مايشتهي يجلس معاكي والسبه هـ اللي معكـ , شيليه لابارك الله فيكـ
شوق : كيفك بالعكس اصلاً انا مابيكي تجلسين جنبي ...
ندى: أقول شوق .. دلال ماتصلت ..؟
شوق : أدري عنك تقصدين فيصل .. لا محد أتصل من بيت عمي بو فيصل ..
ندى : طيب ...
شوق : أنا بسألك ..؟
ندى : تفضلي ..يم العريف
شوق : انتي ليه ماتتصلي فيه تحسسيه انك بعد مهتمه موبـ بس أهو اللي لازم يتصل فيكي يسأل عنك اهو بعد له حق ..
ندى: يعني ... تبيني أتصل فيه ؟
شوق : ايه انتي تبينه اهو اللي يتصل اهو اللي يسال وانتي ابد .. والله حاله
ندى بدون ماترد على شوق راحت غرفتها عشان تكلمه ..لأن حست بأن كلام شوق ..صح ؟؟
فيصل قاعد بمكتبه وأوراق وملفات وشغل ماله اول ولاتالي .. يرن التلفون
فيصل : الوو
ندى : هلا
فيصل : من معاي ..؟
ندى : معقوله ماتعرف صوتي
فيصل : لا اختي .. من انتي ..(( أكيد موبـ هبه لأن هبه صوتها شوي أعلى ))
ندى : انا ندى
فيصل ملامحه تغيرت : هلا ندى .. شخبارك ؟؟ )) يتصنع الاهتمام
ندى : الحمد الله .. انت شخبارك ؟؟
فيصل : الحمد الله ..
ندى : مشغول ؟
فيصل : انا الحين في المكتب بس لما ارد البيت بكلمك .. طيب
ندى : طيب .. مع السلامه
فيصل : الله يسلمك
قفلت ندى السماعه ... وراحت إلى شوق
ندى بغضب : شفتي دقيت عليه وقالي انه في الشغل انا عارفه انه مايبي يكلمني ..؟
شوق : هههههههههههههههههههه ماتدري يمكن من جد أهو في الشغل ..
ندى : اهو يخلص من شغله الساعه 9 والحين 10 معانتها انه فاضي بس مايبي يكلمني
شوق : هههههه ماقدر على الحب انا والله انه خرابيط وعوار راس .. ولوعه جبد
على العموم تلاقيه قاعد مع اصحابه ولا جالس مع البيت ومايقدر يكلمك ..؟
ندى : أصحابه .. أصحابه اهم مني ... ولا ادا كان جالس مع البيت بقولي
شوق : انتي الحين ليه معصبه ومقهور وشايله الدنيا وحاطتها .. بكيفه ولد الناس مايبي يكلمك
ندى : وليه مايبي يكلمني ..؟
شوق : أنا الحين جالسه معاه ..عشان تسأليني ..؟
ندى : انا مأسألك انتي انتي احد جاب طاريكِي انا أسأل قلبي اكيد اهو يعرف لأنه معاه في كل خطوه وكل نفس .. (( وأخذت دموعها تصب الأولى ورا الثانيه )) بس اهو مايحس فيني
ولا يدري عني ولا يسأل .. وكيف بيسأل وهو لاهي مع هبه ......
شوق انصفعت بهـ الكلمه : هــــــبــــــــــه ...؟؟؟؟ مين هبه ؟؟
ندى قعدت بكي : مادري بس لما طلعت معاهـ أتصلت فيه وحدهـ وسمعت يقولها انه يحبها
وتغير علي .. منها .. سمعيني شوق مابي احد يعرف بالسالفه لأني ماقدرت أخبي أكثر
وعشان كده قلت لك ..
شوق : مستحيل ياندى اني اتكلم في هـ الموضوع لأحد .. ..؟؟
ندى : يحبها .. مدام انه يحبها ليه ماخطبها اهي ليه انا (( انهارت من البكي ))
شوق : تدري انه هاذي خيانه انتي زوجته والمفروض انه ....
ادا كان له ماضي من عقد عليكي ينساه ..
ندى اللي تمت تبكي على حالها : مدري عنه .. ياشوق ..! مدري مدري
شوق : انتي لازم تتفاهمي معه بكل هدوء .. هاذا زواج اهو فاكر المسأله انها يكلمـ غيرك ويحب ويعشق غيركـ وانتي على ذمته هينه ... انتي بنت سلمان بن زيد ... منتي ضعيفه علشان اهو ييخونك ويكلم غيرك وهاذا وماتزوجتو واهو كذه .. الله يستر .. بس والله يهديه ويهديكي
ندى : لاتزيدي همي ياشوق .. انا عاذرته .؟
شوق بعصبيه بانت على ملمحها : شنو تعذريه .. تعذريه انه يخونك ..
ندى : مدري .. مابي اخسرهـ ,, أنا احبه ومتأكده انه يحبني ,..؟
شوق : طيبتك هاذي ماراح ترسيكي على بر
وصوت ام محمد جايه من المطبخ وبيدهـ شاهي وكيك (( ام محمد فنانه في الحلويات ))
ام محمد : شفيكمـ تتناجرون .. وصوتكمـ وصل لعندي ,,.؟
شوق : لا يمه مافينا شيء ..؟
ندى بارتباك (( وهي تمسح دموعها قبل لاتشوفها امها )) : الله يماا نحن مابنطلع من الباب بسبتك
ام محمد : شوقوه اعرفك ماتحبين الكيك كثير ... وصايره لي عظم مع وجهك
شوق : يماا انا رشاقتي مالها مثيل ..
ام محمد :الا قولي ضعفك ماله مثيل ..
ندى : يعني تبينها تسمن ..
ام محمد : ابيها تجلس معانا على الاقل يوم واحد على سفرة وتاكل بنفس
والا بدخله محمد ..
محمد : (( يبوس راس امه )) : هلابأحلى ام محمد بالرياض كلها
ام محمد : هلا حبيبي تعال أجلس معنا ..؟
محمد إلى ندى : انا جاي من مكتب عمي بو فيصل .. جالس مع فيصل
ندى اللي نقز قلبها من مكانه وتمت تطالع اخوها وهي فاتحتهم على كبرهم
محمد : يقول فيصل انه باكر راح يجي 4 العصر
ندى اللي فرحت .. وتذكرت هبه وردت حق حزنها
في اليووم التالي صحت ندى من النووم وكانت شوووق جالـــسة تفطر مع محمد وابوها وامها
جت ندى وقالت:صباااح الخـــير
ردوا عليهاا:صباااح النووور صحيتي بووقتك ياللة تعالي فطري معاانا
ندى: مو مشتهية
ام محمد:يؤ يابنيتي انتي البااارح ماتعشيتي والحين مالك خلق, ش فيك حبيبتي
ندى: ماافيني شي يمـة بس مو مشتهية أكل
ياللة يمة انا رايحة تاامروني بشي
ام محمد: ماايامر عليك عدو يابنيتي فمـــان الرحمــان
شوووق: ندووي أنتضريني بــااااكل هذا بس ونمشي
ندى: ياللة شوووق بسررعة تأخرنا كثير
شووق : ياللة خلاص ....وبااااست راس ابوها وامها وطلعت مع ندى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
منال جالسه قدام المرايا وهي تتمنظر وتتكشخ
جاسم يناظرها بكل حنيه
منال : شفيك حبيبي تناظرني كذهـ
جاسمـ : انتي حلوهـ من دون اللي تحطينه هاذا
منال : انت آحلى حبيبي
جاسم : عارف اني أحلى منك لاتحاولي ههههههه
منال : أنت الحلى كله ..هههههههههههه
جاسم يتقرب منها ويحضنها على خفيف
ويدق الباب ...
جاسم يفتح الباب الا وحده متغطيه
جاسم : ياهلا
ام عبد الله : هلا بيك حبيبي
جاسم أستغرب أكثروأكثر : هلا ’ مين أنتي .؟
ام عبد الله وهي تفتح الغطاء اللي عليها : انا آحلى من اللي عندك هاذي انا جمال رباني ..
جاسم : هلا بالغاليه هلا هلا
ام عبد الله : هلا بيك .. واحشني حيييل
منال : هلا بالغاليين .. شخبارك
ام عبد الله : هلا بيكي .. الحمد الله
جاسم : انا عرفت هـ الصوت الحنون ..
ام عبد الله : لاتحاول ماعرفتني ابد
منال : انا شوي وأكفخك هههههه
ام عبد الله :ههههههه ولد أخوي مايرضى علي .. صح كلامي
جاسم : كل الصح .........
&&
الــــــــــــــــمــــــ ــــــــــدرســــــــــــ ــــــــــــــة
فـــــــــي ((الفـــــــسحــــــــــــ ـــــــــــــــه ))
ناديه (( هاذي وحده مغروره ودايم تفتخرلنا بنسبها لأنها من عيله كبيره)): هاي ندوووي ..
ندى من غير نفس : هايات
أمل (( صديقه ندى الروح باالروح لسانها طويل ومحد يقدر عليها وعلى لسانها قويه ماشاء الله )) : ش تبي .. انتي بعد ..؟
ناديه : ش دعوه انا جايتلك الحين .. انا ابي ندووي حبيبتي رفيقه دربي
امل : قلبي قلبي .. محد ناقصنك مع وجهك كنه تقولي قـطوو احول ..
نـــادية: أنتي أحد كلمكـ ..بعدين انتي عاارفة تكلمين مين عشاان تقوولين لي هالكلامـ
أمل: خير حبيبتي ايش قلتي !أكلم مين على خير مااايكون مع اميرة من الاميرااات
كلك وحــــدة زبااالة ماتسوووين جــــزمـــة
ندى ((اللي كانت تعباانة ومالها خــلق)): خلاص كفاية أانتوا هــواش
وربي راااسي يوجعني ومالي خلقكم وحطت ندى راسها على الدرج وكااانت متضاااايقة حيل
ناااادية وأمل أستغربوا ندى مو من عادتها تكوون كذا ندى معرووف عنها البنت اللي دايم الضحكة مااتفارقها
حتى لو كان فيها شي مااتحب تبينة لأي أحد أمــــل عرفت ان اللي في ندى مو عااادي
لأن هي وندى عشرررة عمر وندى مو من عوااايدها تصير كذا............
ناديه راحت بعد الكلام السنع اللي قالته امل لها , ومابقى في الفصل غير ندى وأمل
أمل : ندى تبين تقوليلي شيء ..؟
ندى : امل والله مالي خلق مالي خلق
أمل : ندى .. قوليلي ش فيكي ؟؟؟
ندى : أمل ... مافيني شيء
أمل : طيب .. ليه مزاجك معكر شوي اليوم
ندى : لا معكر ولاشيء
أمل : انا خبزتك زين وأعرفك ندى أنتي فيكي شيء .. قوليلي ؟؟
ندى : ههه خبزتني شايفتني كيكه انا .. لا حبيبتي مافيني شيء (( بابتسااامة مصطنعة)
أمل وهي رافعه حاجب واحد : متأكدهـ ؟
ندى بنفس الأبتسامه : ايه .. شفيكي ..؟
أمل : طيب .. اجل خلينا نقومـ نتمسخر على سبيجه (( هاذي معلمه التاريخ ))
ندى : هههههههههه انتي ماتجوزين عن عمايلك
أمل :"ولا بجوز عنها هاذي ام البراطم
ندى : ههههههههه حرااااام
أمل : حرمت عليها عيشتها اجل انا تهزئني في الطابور أهي تحمد ربها ماعطيتها بوكس يكسر ظروسها مره وحدهـ
××××××××××××
في بيت بو جاسم
خالد من شاااف ورد وهو مو تااركها بحااالها ..
ورد جالسه مع سناء باالصاله ,,,,,,
سناء : خلنا نروح نخترع لنا طبخه محترمه ..
ورد اللي كانت ماخذه حريتها لأن خالد نايم وفهد عند أصحابه , بس ماخذه حتياطها وحاطه الطرحه على كتفها .......
ورد : ياالله وش ورانا ...؟
راحوا المطبخ وقاعدين يسوون مكرونه بتأليف ورد وأعداد الشيف سناء
وشوي الا يدخل خالد بكل هدوء مانتبهوا له
خالد اللي كان مسند جسمه على طوفه المطبخ ويتأمل في ورد بكل هدوء ...
سناء التفت وراها وتشوف الأستاذ خالد ......
سناء : يخيبك .. من متى وانت هنا؟؟
ورد على طول غطت شعرها الحريري .. ورتبكت من نظراته القاتله ..
خالد : بسويلي فطور .. شيلو قشكمـ وطلعوا خلوني افكر وش بآكل ..؟
سناء : الفطور جاهز بس سخن الشاهي ..
ورد اللي أستأذنت من سناء انها تطلع تبي تهرب من خلوود البطل
ورد بهدوء : انا بروح برهـ سناء طيب ..
خالد الجريء : أبيكي انتي تسويلي انتي فطوري
ورد وهي تستعجل : ماعرف
خالد : طيب حطي أصبعك في الشاهي ,,
سناء : هيييه انت وش ناوي عليها بنت العمه ..
خالد : هههههههه موبـ ناوي على شيء .. بس قلبي وجهك
طلعت سناء من المطبخ وراء ورد اللي بتموت من القهر من كلام خالد لها
سناء : شفيكي الله يهداكي معصبه ..
ورد : ماتدري يعني عن أخوكي المحترم
سناء : ههههههههه حباب خلود ,, لاتزعلي منه
ورد : حباب .. فاكر حاله منو أهو يكلمني كدهـ
سناء : ياورد ليه مكبره السالفه انتي الحين
ورد : موبـ كبرتها ولاشيء
سناء : اجل خلينا من خلود وقوليلي .. المكرونه وش ناقصه ..
^^
ام صالح جالسه بالصاله مع خالد
ام صالح : قولي ياخالد متى بتزوج ..
خالد : ههههخخخخ قولي غيرها أنا مالي بـ الزواج ومشاكله خليني كذهـ بعز والحمد الله
ام صالح : انت شقردي والزواج أستر لك ..؟
خالد : حلوهـ منك ,, حبيبتي أم صلوح لايكون تبي تتزوجي من ورانا فاتحه ليي هـ السيرهـ
ام صالح وهي تضربه على راسه : انت ماتستحي ولا تختشي على روحك ,, تأذب لا أأذبك الحين
ولا بجيه بو جاسم نازل من الدرج مع ام جاسم ,,
بو جاسم يبوس راس أمه ويقعد : هـا فطرتو أشوف ..
ام صالح : هاذا خلود المستعجل ,, مافيه صبر هـ الولد ,,
ام جاسم : عطيني الخبز بس عن خلوودوه لا يخلصه عنا
خالد : خذوهـ ,, انتو غشيم اللي يفطر معاكمـ
ام صالح ماتدري انا ام عبد الله بنتها هنا ويبونها مفاجاءه لأن ام صالح راح تفرح كثير
سناء : هلا بآحلى أم صلوح با الخليج كلها
ام صالح : تعالي حبيبتي فطري معنا ..
سناء : فطرت مع ور.........
وسكتت لأن الكل بقق عيونه عن لاتقول ..
أم صالح : مع مين فطرتي ..؟؟
سناء : هههه مع نفسي ,,,
ام جاسم : وش آكلتي .. لا يكون انتي اللي مسويه المكرونه من الصبح
سناء : ههه ايه انا مع الجنيه الورديه
خالد : سناء الاشخبارهـ الجنيه ,,
سناء : من دونك واااجد احسن
بو جاسم : ههههههههههه (( يضحك على شقاوتهم ))
ام جاسم :خالتي ,,؟ ماتلاحظين بيتنا منور شوي
ام صالح : يمكن .. العتب على النظر يابنيتي
ام جاسم : عندنا إلك مفاجاءه حلوووه مره وأكيد بتعجبك ..
روحي ياسناء ونزليها ..

،

نقف هنا.......



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 03:07 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 01:24 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفصل السادس

في عيله الدرعي


بيت بو سعد ///////
سعد ووليد جالسين باالصاله يفطرون ,,
وليد : أبوي طلع ؟
سعد : ايه , بغيته في شيء ؟
وليد : لا بس أسأل ..
سعد : وليد ,خلاص شيل فكرهـ الدراسه برهـ من بالك لأنك تعرف راي ابوي فهـ الموضوع
وليد : سعد انا ابي احد يفهمني .. هاذا حلمي انا أبي أحقق اللي نفسي فيه
ومحد يقدر يمنعني حتى ابوي
سعد : قصدك انك بتدرس برهـ غصب عن الكل .
وليد : يمكن ...
سعد : تكون مجنون وتبي نهايه مصيرك على يد أبوي .. أنت تعرف وش يعني تخالف راي ابوي
على الأقل أحترمـ رايه وأسمع كلمته .. يمكن أهو يبي مصلحتك
وليد : وليه أهو مايحترمـ راينا ويسمع كلمتنا مثل ماحن نسوي .. ولو مره بحياته
يحقق مطالبنا البسيطه
سعد : وليد .. أعقل انت كمل دراستك هنا وأشتغل في شركه العيله ولا مصنع ابوي ولا في مكتب عمي منصور .........
وليد : مستحيل اللي انت تقوله .. مستحيل ..
سعد : انا ماراح أوجع راسي معاك .. الله يهديك
وليد : محد قالك انت اللي فتحت الموضوع .. يهدي الجميع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
هبه جالسه بغرفتها ...........
هبه والآلام اللي بقلبها محد يقدر يسمعها ولا يحس فيها هبه انسانه كتومه حيييل
هبه جالسه على السرير ومنظرها يقطع القلب ...
كانت تحبه وتموت عليه ليه فيصل يسوي فيني كذه ليه يوعدني باالزواج وهو موبـ قد وعدهـ ,, ليه ياربي ؟؟
هبه ماقدرت تتحمل اللي أهي فيه ... وقعدت تبكي من قلب تعبان باالحييييل
تبيه تبي تشوفه ولو آخر شوفه ....
هبه اللي حبها وحبته ست سنين .. هـ الحب الكبير اللي أهي رسمته بمخيلتها يختفي وليه ؟ أهي تحبه وأهو يحبها .. ليه يصير كذه ليه ؟؟ بعد أهو مايقدر يحقق حلمه وحلمها مستحيل العيلتين
توافق مستحيل وهمـ على خلاف صار من سنيين ...
بس يمكن الحب يحل الخلاف اللي محد قدر يحله ؟ ليه يافيصل ليه ؟ تتركني يافيصل وأنا اللي حبيتك وعزيتك ؟؟ انا الحين أكرهك أكرهك أكرهك ................................
على صوت أمها الحنون يمكن أمها تحس فيها وتعاين معاناتها ........
غاليه (( أمـ هبه )) : بنيتي أقدر أدخل ؟
هبه وهي تمسح دموعها وتعدل من جلستها : دخلي يماا
غاليه تتدخل بشويش وتقعد جنبها ببتسامه كلها حنيه وعطف وقلب دافي : شفيكي يابنيتي ؟
هبه : يما مافيني شيء ..
غاليه : قوليلي شفيكي .. أنتي بنيتي وأعرفكـ زين قوليلي حبيبتي
هبه اللي خانتها دموعها ونزلت على خدها المورد : يماا بنتك تعبانه
غاليه : شفيكي حبيبتي .....؟
هبه وهي تحط راسها على حضن امها : تكفي يماا حسي فيني ..أنا ماقدر أتكلم أنا أختنق بس لو أحاول أقولك .........
غاليه : ياحبيبتي ياهبه أبي أفهم انتي شلي مغيركـ .........؟ فهميني يابنتي قوليلي شلي مكدر خاطرك شلي مضايقك ومتعبكـ ؟؟
هبه : يمه أحـــبـــه <<< وهي تبكي بصوت تعبان ومخنوق من الحب وعذابه
غاليه والدمعة تصب بعينها : منو حبيبتي هاذا ؟؟؟؟؟
هبه : آآآآآآآآآه يا يمه ...
غاليه : أنا عرفته حبيبتي .. مايحتاج تقوليلي
هبه : منووو ؟
غاليه : فيصل .. صح ؟؟
هبه اللي بكاها زاد من ذكر أسمه : ايه يمااا
غاليه : وليه ... ليه يابنيتي ؟؟ ليه ماتقوليلي ؟؟؟
ومن متى ؟؟
هبه : من ست سنين يايماا
غاليه اللي ماقدرت تشوف بنتها على هاذي الحاله : خلاص يابنيتي أهو الحين باعك واللي يبيعك بيعيه .. وأنسيه يابنيتي أهو مايستاهلك ؟؟ ولا يستاهل رمش من عيونك ياحبيبتي
هبه : خليني يما بحضنك ..حاسه ان روحي بتطلع مني يماا تكفي
غاليه قعدت تبكي من داخلها : حاضر حبيبتي ..
وحطت هبه راسها على حضن امها وغاليه قعدت تمسح عليها بكل حنانها .وكل عطف تحس في بنتها تحس بعذابها ........... وتبي تشاركها آحزانها .. هبه مخنوقه هبه ضايعه في حبها المقتول اللي أنقتل على أيادي جباره ماتبي الا مصلحتها .. ليه همـ وش ذنبهمـ من الخلافات هاذي ليه يجرحوا قلوبهمـ ... قعدت غاليه تبكي وهي تمسح على شعر بنتها ...........
وهبه ترجف من كثر التعب هبه تعب الحب .. مجروحه مقتوله قلبها ماعاد يدق وقف .. أحساسها باالحياه انعدمـ ........تبيه يكون جنبها في هـ الوقت ...
^^^^^^^^^^^^^^^^
فيصل جالس مع فهد وحمد بصاله بيت بو فيصل
حمد : منهو اللي ضاربكـ ؟؟
فيصل أنتبه إلى وجه فهد : ضاربينك ياالحبيب ؟
فهد : لا انا متهاوش مع خالدوه
فيصل : عليناااا هـ الكلام
فهد : لا من جد ماكذب
حمد: ماقلنا انك تكذب بس قولنا .. من اللي ضاربك ؟
فهد : اوهوو علينا .. قلتلكمـ محد
فيصل : هدي أعصابك يانسيب .. محد ضربك انت ضارب نفسك ههههههههه
حمد :ههههههههههههههههههههههه
فهد : انا بروح بيتنا
فيصل : تعال وين على الله ؟؟ نمزح معك شفيك شايل الدنيا على راسك ههههههههه
حمد : ههههههههه أقعد أقعد
××××××××××××××
ام عبد الله تنزل بشويش من الدرج
ووتشوفها ام صالح وهلت دموع الفرح والشوق : هلا بابنيتي هلا بحشاشه يوفي
ام عبد الله وهي تحضن أمها : هلا بالغاليه هلا بتاج راسي هلا بشمعه حياتي
ورد كانت وراء امها ..
شافها خالد وبتسمـ الأبتسامه المعهوده
امـ صالح التفت الى بنتها ورد : هلا بوردتي
ورد بنعومتها الساحره : هلا يماا وحشتيني
ام صالح : تعالي فحضن جدتك ...
ورد وهي تحضن امـ صالح ,,,,
خالد يبرطـم : وانــــــــــــا ؟
امـ صالح : انت جب ولا كلمه
ورد ابتسمت ابتسامه خجل وخدودها الموردات صارو حمر
ام عبد الله : تعال خلودي انا أبيك ..
خالد يروح لها وهو ماد لسانه إلى امـ صالح وهو يقول : ماما أبي حليبه
ام جاسم :هههه هههههههههههههه العن بليسك
ورد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سناء : خالد لاتنسى عمرك 20 سنه o.k هههههههههههههههههههه
خالد : اقول سدي حلقك لا أسدهـ ببيضه من على الفطور
ام عبد الله : كيفك ياخوي ؟؟
بو جاسم : الحمد الله الله يسلمك
سناء : ويسمنك ههههههههههههه
خالد : بايخه .
الفصل الثالث
في بيت بو محمد .......
الساعه 4 العصر
ندى جالسه بغرفتها الحين جااي فيصل .. وش تكون حالتها ؟
تنسى كل الحزن اللي فيها وترتبك وتتوتر أعصابها
ودواليب ملابسها كلها على الأرض
وأخيراً .. لبست ندى برمودا أزرق وبلوزتها بنيه وحريريه وفيها سلسله في الحلق وكسرات من تحت
وخلت شعرها البني الناعم مسدول .. وكثرت كحل وحطت لها في شفايفها لمعه .. وخدودها موردين مايحتاج
نزلت تحت وكان ابوها جالس يقراء جريدهـ ويشرب شاهي
بو محمد : ها بتروحين مكان .؟
ندى بحيا: لا .. بس فيصل جااي الحين
بو محمد : اها
ام محمد وهي جايه من المطبخ : وش هـ الحلا كله ..
ندى : انا حلوه من زمان بس انتو عميان ماتشوفون زين
ام محمد : ياالله عاااد ,, فيه اللي آحلى منكـ
ندى : لا يوجد
بو محمد : يوجد ..يوجد
ندى : مين يبااا
بو محمد : امـــك
ندى : اووووه وانا على مين طالعه على هـ القمر اللي جنبك
ام محمد اللي مومصدقه حالها
بو محمد يضحك على امـ محمد اللي أستحت : ههههههههههههههههههههههههه هه والله حاله
وشوي بصوت سيارهـ فيصل ....... كان لابس قميص أبيض مخصر شوي على جسمه وأكمامه طويله
وبنطلون جينز أسود ,, طالع جنااااان ...
ندى اللي قلبها طاار لعندهـ
محمد إلى فيصل : تفضل
فيصل : عمي هنا .؟
محمد : ايه هنا ادخل
محمد : فيصل بيدخل يمااا
امـ محمد حطت لفاف على شعرها ,,
دخل فيصل وأول ماشاف ندى اللي طالعه مثل القمر .......
فيصل وهو يبوس راس عمه : هــلا عمي كيف الحال .....؟
كيف الحال خالتي ؟؟
بو محمد : هلا بولدي .. كيفك انت ؟؟
فيصل : الحمد الله بخير
بو محمد :شلون الوالد ؟؟
فيصل : الحمد الله يسلم عليك
امـ محمد : شلونكـ وشلون الوالدهـ ودلال ؟
فيصل : الحمد الله بخير يسلمون عليكي
بعد السلامـ ندى راحت المجلس وراح يمشي وراها وهو مفهي من جمالها
ندى أول مادخلت ماعطته وجهه
فيصل : شـ خبارك ؟
ندى من غير نفس (( بس بيني وبينكمـ أهي دايبه فيهـ )) : الحمد الله انت شـ خبارك ؟
فيصل : بخير دامكـ بخير ,,
ندى ظلت ساكته وأهو ساكت و ظل الصمت والهدوء فترهـ طويله
فيصل : ندى أنتي زعلانه
ندى من غير ماتلتفت له : وليه أزعل ؟
فيصل : مدري .. يمكن عشان آخر مرهـ طلعنا فيها كنت متضايق شوي و ..
ندى : لا موبـ زعلانه
فيصل : طيب ...
ورجع الصمت بينهمـ مرهـ ثانيه

ندى اللي ظلت ساكته ملامحها جامدهـ مو بـ عادتها ..
فيصل حس بأن ندى متغيرهـ شوي يبغى يسألها بس يحسها انها معصبه ومتضايقه منه
فيصل : ندى ممكن تلتفتين لي شوي ؟
ندى مالتفت لهـ بس أكتفت بأنها تنظر لهـ على جنب
فيصل : ندى انتي زعلانه ولا متضايقه من شيء .؟؟
ندى اللي بينت العصبيه على ملامحها الملائكية : قلتلك لاء
فيصل : مدري ليه أحس أنك متضايقه مني .. تبيني أطلع ؟
ندى ألتفت له : انا مو مضايقه منك واذا تبي تطلع بكيفك ماأجبرك
فيصل : طيب أنا بمشي الحين .. بس بقولك شيء واحد انا حاولت اني أتقرب منكـ قد ماأقدر بس انتي اللي بعدتي ..
ندى وقفت وبانت دمعتها على خدودها الموردات : فيصل ...
فيصل ألتفت لها : لبيه
ندى بارتباك : انت .. مني هاذي .. اللي أنت كلمتها ... مدري بس .. من هي ؟
فيصل تقرب منها وكانت تبكي من داخلها في قلبها ..
ندى تعبانه وماتبي تبين إلى أي أحد بااللي فيها ماتبي تتعب اللي حواليها بهمومها
فيصل يحسها ضايعه بدموعها يحسها مثل اللي فاقدهـ شيء بس ماتعرف وشو هو .. يحسها طفله
تبي أحد يحس فيها تشكيله تبكي له .. يحسها مثل البركان الخامد وهدوء وصفاء الجو من جنبه لكن الله أعلم متى بينفجر هـ البركان ..
فيصل يتقرب منها وأكثر لدرجه ان أرتباكها زاد .. مسكها من يدها اللي ترجف بقوه ..
ندى بصوت مخنوق وأفكار مشتته : فيصل انا مابيك تروح , انا .. << غاب صوتها وختنق ومابقت غير الدمعات تشرح موقفها
فيصل تقرب منها يحسها أهي بعد ضحيه تخطيطات أبوهـ اللي محد سلمـ من شره
فيصل : انا مابروح عنك ندى ..
ندى ظلت حايره ودموعها مغبيه تفاصيل التعب والسهر والحب اللي تكمنه إلى فيصل اللي ماحس ولا بجزء بسيط من اللي أهي فيه ..
فيصل : ندى أنا آسف ..<< مايدري أهو ليه يتأسف يمكن يحس بأنه جرح هـ الملاك الصغير من دون مايقصد يحس أنه حطمها بكل قوته بماعاملته لها لايسأل ولايفكر يجيها ولو يسلمـ ويطمن عليها على الأقل ويروح
ندى لاشعورياً بصمت الدموع والحيره اللي أهي فيها مسكت يدينه وقالت بصوت يادوب أهي تسمعه : حس فيني الله يخليك
فيصل ماتحمل هـ المنظر . تقطع قلبه القاسي مليون قطعه ومن دون مايدري قلبه ومشاعره وأحاسيسه قطعت وعد بأنها تتغير تجاه هـ الملاك المعذب ..
فيصل بصوت كله تعب : ودي ياندى ودي
فيصل تقرب منها ومسح على راسها بكل نعومه وشفافيه ..
ندى اللي كان منظرها المعذب يقطع القلب وحطت راسها على كتفه
فيصل من دون تردد حضنها .. أرتاحت وكأنها تبي هـ الشيء من زمان حطت راسها الصغير على كتفه وهي ترجف ...
فيصل اللي باالمقابل حاله قلبه التعبان .. كان من داخله يتحطمـ شيء يتكسر مثل الزجاج
داخله يصرخ يبي يشكي يريح هـ القلب من الثقل اللي دامـ ست سنين .. لكن فيصل مثل ندى كتوم
ندى ظلت مغمضه عينها ومكتفيه بحضنها الدافي .. ظل فيصل يتحسس أصابعها الصغيرهـ
بيدهـ ..
،

* وش راح يصير بين فيصل وندى ؟ وين هبه من دهـ كله ؟
خالد & ورد وآخر التطورات ؟ بو فيصل وبو محمد على تقسيمـ أرباح المصنع؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 03:11 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 02:44 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



الفصل السابع

خالد جالس بغرفته متمدد على السرير
يرن التلفون ...
خالد : الووو
أحمد (( أكيد تذكرونه صديق خالد )) : هلا وينك يامعود
خالد : هلا بيك .. كاني جالس باالبيت
أحمد : apa kabar? (( كلمه يابانيه معناها كيف حالك ))
خالد : تكلم عدل لا أقفل في وجهك الحين ..
أحمد : هههههه كيفك ؟؟
خالد : بخير وانت ؟؟
أحمد : الحمد الله
خالد : يسألون عنك الشباب
أحمد : الا صحيح أخبارهمـ ؟؟
خالد : الحمد الله يسألون عنكـ دايمـ
أحمد : الله يسالمهم سلم عليهمـ سلامـ ً كثير
خالد : الله يسلمك ,, الا قولي ش مسوي باالغربه
أحمد : الدراسه ماخذهـ وقتي كله
خالد : ماعندكـ أجازهـ تنزل السعوديه
أحمد : لا مافيه أجازات يمكن السنه الجايه
خالد : اها طيب .. وش الجديد
أحمد : تدري تعرفت على شباب معاي باالبعثه سعيد ومحمود هذول من البحرين نور هاذي من الكويت وصالح من أبها . تصدق
خالد : زين والله
أحمد : بس مشتاقلك حيييل
خالد : وانا بعد والشباب كلنا نفسنا فيك
أحمد : تسلمون
خالد : ماتتصل على أهلك
أحمد : بلى أتصل فيهمـ ,,
خالد : اذا محتاجين شيء ولاشيء ترى نحن مانقصر
أحمد : أعرفكـ أصيل يالحبيب
خالد : تسلمـ
أحمد : الحين بسكر بس بدق عليكـ في أي وقت لاتقفل جهازك o.k
خالد : o.k ولايهمك
أحمد : bay bay
خالد : fare well
قفل خالد السماعه ونزل تحت \\\\\\\\\
امـ صالح وأمـ عبد الله جالسين بالصاله ..
امـ صالح : الا عبد الله ماأجى معاكمـ ؟
ام عبد الله : ايه عندهـ شغل مع أبوهـ
امـ صالح : وشهـ الشغل اللي بيشغله عني
امـ عبد الله : أنشاء الله بخليه يتصل فيكي
)))))))))))))))))))))))
في بيت بو فيصل
امـ فيصل ودلال جالسين باالصاله يشاهدون فيلمـ على chaneal2
دلال : يماا الا مادريتي عمتي امـ عبد الله في بيت عمي بو محمد ومعاهمـ ام صالح جدتي
امـ فيصل : من متى ؟ ومين قالك ؟
دلال : صارلهمـ أسبوع هناك ..انا كنت متصله في سناء وقالتلي .
ام فيصل : لا والله .. اجل خلنا نفاجئهمـ ونروح لهمـ
دلال : ابوي لو يدري كان راح لهمـ
امـ فيصل : الحين اذا أجئ من الشغل بقوله
حمد نازل من الدرج أهو فهد :
دلال قامت المطبخ ..
امـ فيصل : هلا فهد . عمتك في بيتكمـ ولا تقولولي
فهد : هههه تدرين عاد نسيت انها هناك
امـ فيصل : انت ماتدري وين الله حالك انا أخاف تنسى روحك مرهـ وحده مع الأيام ..على العموم انت الحين رايح بيتكمـ
فهد : هههههههههههه لاتخافين خالتي أحد ينسى روحه ,, ايه والله بروح
امـ فيصل : خذني بروح أجلس معهمـ
فهد : خلاص خالتي ولايهمك
امـ فيصل :انتظرني دقيقه بس بلبس عبايتي
فهد طلع ينطرهمـ في سيارته
دلال : وين رايحه يماا ؟
ام فيصل وهي تلبس شيلتها : بروح بيت عمك بو محمد بجلس معاهم بتجين معي ؟
دلال : ايه يماا أنتظريني
امـ فيصل : ياالله عجلي
---------------------------
في بيت بو سعد
سعد وزوجته هيفاء جالسين بغرفتهمـ
هيفاء : سعد انا بسألك عمي ليه رافض ان وليد يدرس برهـ ؟
سعد : مدري عنه بس أبوي يرفض فكرهـ الدراسه برهـ ويبينا نخلص جامعه هنا ونشتغل يافي شركهـ العيله يا في مكتب عمي بو منصور أو المصنع على قولته انه هاذا حلالنا ويبينا نحافظ عليه
ابوي حتى انا رفض اني أسافر برهـ وأدرس هندسه معماريه .. ابوي يبي ربينا على تقاليد أول
يبينا نكون جنبه ونحفظ حلالنا ومالنا اللي اهو تعب عليه وهادا شقاه وتعبه طول هـ لسنين
هيفاء : بس وليد عنيد على جدهـ ومستحيل يقتنع بهـ الكلام .
سعد : انا قلتله انهـ بهـ العناد والأصرار راح يحطنا في مشاكل أهو وأبوهـ وهو عارف ان أبوي عصبي وأهو اذا بيتحدى أبوي أهو اللي خاسر موبـ أبوي
هيفاء : اها الحين فهمت بس مو معناتها أنه يرفض انه يتغدى معانا او يجلس معانا على سفرهـ
سعد : وليد عنيد وأبوي أعند .. والله يهدي الأثنين
هيفاء : الله يهديهمـ بس ماقلتلك .
سعد : شنو
هيفاء : انا اليومـ الصبح رحت المستشفى مع خالتي (( هيفاء متزوجه سعد من خمس سنين ولسه ماجابوا عيال وأهي الحين تحاول في المستشفيات وصابرهـ ومسلمه أمرهـ إلى رب العالمين ))
سعد : وش قالك ؟
هيفاء : مثل الباقي .. يقولي أصبري ونشاء الله خير
سعد : الله يقدرنا والله يفرجها
هيفاء : الله كريمـ ,, سعد أنت اذا تبي عيال تقدر تتزو...
سعد يقاطعها : هيفاء شيلي هـ الفكره من بالك ..ولاتزعليني انا أبي ولادي يكونو منك أنتي أنتي حياتي
هيفاء وهي تمسح دموعها وتحضن رجلها : تسلملي حبيبي
سعد وهو يحضنها باالمثل : أحبك هيفاء ومستحيل أتخيل لحظه حياتي من دونك
^^^
ميس جالسه بغرفتها على التلفون
خلنا نسمع المكالمه
ميس بنبره مثل الأولاد : ها حبيبتي متى بتجيني ؟
لولوه : مدري بس أمي ماتخليني أطلع الاومعاي أختي الصغيره نوره
ميس : بس حنا نبي نجلس بحالنا
لولوه : عارفه حبيبتي , بس أمي ماترضى
ميس : عندي لكـ فكرهـ بتعجبك
لولوه : شنو ؟
ميس : طلعتنا من المدرسه تجين معي البيت نص ساعه وتروحين ..ها شقلتي ؟
لولوه : فكره حلوه بس مدري أخاف أتاخر وبعدين تسويلي سالفه طويله باالبيت
ميس : لاتخافين انا معك
لولوه : طيب بشوف
ميس : شنو الحين يا ايه يا لاء
لولوه : طيب موافقه بس بسألك أنتي ليه مصره اني اروح معك بيتكمـ
ميس : اوهوا علينا نتسلى مع بعض
لولوه : خلاص انتي تعاليلي انتي عندكمـ سواق وتقدرين تطلعين بأي وقت
ميس : عندي لك صور عجيبه بتشكريني عليها
لولوه : قولي والله
ميس : والله صور تدوووووووخ باالحيييييييييل
لولوه : خلاص بجيكي طلعتنا من المدرسه
ميس : o.k
لولوه : o.k الحين بقفل أخوي يبي التلفون
ميس : خلاص فمان الله ياالحلوهـ
لولوه : فمان الله
-----------------
خالد جالس باالصاله اهو وامه وامـ عبد الله وامـ صالح ..
امـ صالح : الا وين ورد وسناء مايجون يجلسون معنا ؟؟
ام جاسم : أكيد تلاقينهمـ بغرفتهم وسوالفهمـ هـ البنات ماتخلص
امـ عبد الله : هههههه الله يخليهمـ
امـ صالح : بنتك أحلوت وطالعه مثل القمر ماشاء الله عليها أنتبهي لها يصيبونها بعين ..
خالد : اللي يصيبها بعين أخرق عينه .. بس أهو يفكر
ام جاسم : أنت أسكت انت وش دخلك ؟؟
خالد : بنت عمتي واللي يمسها يمسني
امـ صالح : ههههه العن بليسك خلدوووه
امـ عبد الله : أصيل ولد أخوي الغالي
خالد : افا عليكي ماشفتي شيء
سناء وورد نازلين من الدرج .. وضحكهمـ واصل إلى أخر البيت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههه
خالد بينه وبين نفسه : فديت هـ الضحكه انا
سناء : ها أشوفكمـ قاعدين شاهي وقهوه وحلى ..
ام عبد الله : تعالوا جلسوا معانا
خالد : ايه تعالوا جلسوا معانا
ام صالح : انت روح دارك ورد المفروض تتغطى منك
خالد : وانتي كل طاردتني وبس .. عادي انا بتغطى عنها ولايهمكمـ
ام عبد الله : هههههههههههههههههه سوالفك سوالف خالد
خالد : أعجبك ......
ورد ظلت مرهـ تتغطى منه ومرهـ تفتح وجهه إلى زين وصلت إلى قرار أنها تفتح وجهه
ورد جلست جنب أمها بس كانت مغطيه شعرها عنه ..
ام صالح : انتي ياورد من كنتي صغيره وهمـ يحجزونك إلى ولادهمـ .. بس انا ماقول الا ورد إلى فهد وفهد إلى ورد ..
خالد اللي نيران الدنيا كلها تحترق فيه وملامحه تغيرت وتبدلت وسكوت وسكون هل على ملامحه اللي مليانه ضحك وفرفشه وظل ساكت طول الوقت وهو يشوف ورد اللي صار وجهه من الخجل أحمر ..
ضاقت الدنيا بهـ وصكت في وجهه الأبواب .. قلبه يقول ويصرخ بصوت عالي ورد ملكي انا وبس
ورد ملكي انا وبس ..
وقطع تفكيرهـ صوت سناء المخملي : وين وصلت خالد ؟
خالد بعصبيه بانت عليه : ولا مكان ..
قامـ راح غرفته ومشيته كانت كلها تفكير وشرود ..
خالد لأول مرهـ يحس هـ الأحساس أحساس ماسبق حس فيه
خالد وهو قاعد على السرير ويقول في باله :
ليه انا حسيت بهـ الأحساس لما قالوا ورد إلى فهد وفهد إلى ورد ؟ يمكن أحبها بس من متى وكيف وليش ؟ ليه ورد ؟؟
<< بس كيف انا حبيتها ؟؟ سحرني هـ الملاك الوردي هاذا ؟؟ بس كيف انا ...
أيه ياخالد انت تحب من كل قلبك تحبها وتموت عليها بعد ... بس كيف فهد ؟؟
لاء ورد ملك لي انا وبس محد يقدر ياخذها مني أو يفكر ياخذها مني ـ
################

* وش راح يصير في فيصل وندى ؟؟ وخالد وورد ؟ وميس وش الصور اللي تبي ترويهمـ لولوه الله يستر ؟ وليد وش ناوي عليه ؟
هـ لأجوبه بتلاقونها بالأجزاء الجايه أنشاء الله
همس المشاعر





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 03:13 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 02:45 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



الفصل الثامن


حمد جالس باالصاله مع أبوهـ
بو فيصل : وين أمك ودلال ؟
حمد : راحو بيت عمي بو محمد لأن عمتي أمـ عبد الله هناك .. وجدتي امـ صالح
بو فيصل : لا ؛ زين زين ..انا بروح انام والمغرب بروح لهمـ بعد الصلاه
حمد : انا بروح مع الربع يباا اذا بغيت أي شيء أتصل فيني ..
بو فيصل : ابيك تروح معي المغرب
حمد : حاضر يباا
راح بو فيصل غرفته ..
×××××
ميس جالسه بـ صالتهمـ وحاطه هـ اللاب توب على الطاوله ..
رغد : ميس شـ تسوي ؟
ميس : مو شغلك ..
رغد ": أبي أشوف الصور اللي عندك
ميس برتباك بان على ملامحها : روحي قلبي وجهك عني تراني مالي خلقك
رغد : يؤ يؤ وش صاير
ميس : بتروحي عني أنتي ولاتبين كمـ كف يعدل وجهك
رغد : مابروح وأتحداكي تمدي يدكـ
ميس : تتحديني .. طيب
وتقومـ ميس على رغد وتمسكهـا من شعرها ورغد تمسكها من رقبتها
وأبوهمـ كان طالع من غرفته مع غاليه ..
منصور (( بو هبه )) : هييييه أنتو شفيكمـ ..
تركيها لاباركـ الله فيكي << يكلمـ ميس الكبيرهـ
ميس : خذوا بنتكمـ عني لا أذبحها لكمـ
غاليه : وش فيكمـ على أيش هـ الضرب دهـ كله ..؟
رغد : مدري عنها عندها صور ومخبيتها علينا وماتبيني أشوفهمـ ولا أجلس جنبها
منصور : وينهمـ الصور ..
ميس برتباك شديد : آي صور يبااا أنت تصدقها هـ الكذابه
رغد تقاطعها : انا ماكذب يبااا من جد شفت صور عندهـ ومن جيت لها قفلتهمـ
وماتبيني أجلس جنبها ولا أشوفهمـ
منصور : هاتي اللاب توب
ميس وهي ماسكتها بقوهـ : يبااا أنت تصدقها هاذي الكذابه
منصور : هاتيه وانا بشوف مين الكذاب ؟
ميس : يباا مافيه شيء ؟
منصور : اذا مافيه شيء ليه ماتبين تعطيني .. عطيني الاب توب
ميس والخوف بين عليها : يبااا والله صور عاديه مافيها شيء
منصور : طيب انتي ليه خايفه الحين .. عطيني وانا بشوفهمـ دام تقولين أنهـا صور عاديه
أنا بشوفهمـ
ميس : يبااا شفيكـ علي يبااا ليه دايمـ ضدي
منصور : انا لاضدك ولامعك انا بشوف الصور وبس عطيني الاب توب
ميس اللي أستسلمت لرغبه أبوها والخوف بيذبحها ..
مسكـ منصور الاب توب وقعد على الكنب وفتحه
وغاليه جلست جنبه ..
ورغد اللي تبي تشوف وشهـ الصور اللي يخليها خايفه إلى هـ الدرجه
فتح منصور ملف كان موجود فيه وعليه رقمـ سري
منصور بغضب : كمـ الرقمـ ؟
ميس بخوف شديد : آي رقمـ ؟؟
منصور : رقمـ الملف هاذا ..؟
ميس : نسيته ..
منصور بصوت كله غضب : بتقولين ولا أتصرف معاكي تصرف ثاني ..؟
ميس بخوف ودموعها في عينها ويد ينها ترجف : 90987
منصور فتح الملف لقى فيه ملف داخله وعليه رقمـ سري بعد عصب زيادهـ
منصور : وهاذا كمـ رقمهـ ؟
ميس بخوف بيذبحها : 76587
منصور فتح الملف ولقى فيهـ صور كثيرهـ فتح أول صورهـ قدامهـ
وبقى خمس دقايق على ماتفتح الصورهـ
وميس بحاله رعب مخيفه ......
فتح الصورهـ وكان فيها (**********)
منصور قامـ من محله وعطاها الاب توب وهو يقول : خلني أسمع زعاجكمـ أنتي وهيه
غاليه : بعد نص ساعه نزلوا تحت تعشوا o.k
ميس : يماا أبوي وش شاف
غاليه : ولاشيء صورهـ هيفاء وهبي بس .. أنتي ليه خايفه كل هـ الخوف
ميس : أبوي فتح كمـ صورهـ ؟
غاليه : ثلاث بس
ميس : وشاف فيهمـ
غاليه : كلهمـ صور هيفاء وهبي ونانسي والفنانين هذول اللي مدري شأساميهمـ
ميس بقلبها << وووووووف بغيت أروح فيها لو فتح بعد كمـ صورهـ
رغد : الحين انتي ماتبيني أشوفهمـ وضاربتني عليهمـ وبعدين يطلعوا هيفاء العجوز ونانسي المنتفخه
ميس : كيفي اللاب توب حقي وانا حره
رغد : مالت عليكي وعلى الاب توب حقكـ
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وليد جالس مع أمهـ باالصاله يشاهدون فيلمـ king Kong
ام سعد مندمجه مع الأحداث اللي بالفلمـ
سعد جاي من برهـ مع هيفاء ..
سعد : السلامـ عليكمـ
وليد + امـ سعد اللي عيونها بالتلفزيون : وعليكمـ السلامـ والرحمة
هيفاء أخذت الأغراض وراحت غرفتها ...
سعد : ها يماا أشوفكـ رايحه مع الفيلمـ
وليد: هههه يماا تبيني أشتريلكـ غوريلا بالبيت
امـ سعد : وششششششششش خلنا نطالع هـ الخرابيط
وليد : هههه ما دمها خرابيط لاتتابعينها اجل
سعد : خلها أهي تحب الخرابيط أصلاً
وليد : ههههه وانت ماتحبها
سعد : أحبها بس تجيبلي الحساسيه ..انت تحبها
وليد : أحبها مع الجبن وأحياناً مع الطماط ..
سعد : ههههههه شرايك اليله نتعشى خرابيط
وليد : تقول انها تجيبلك الحساسيه وشلكـ فيها ياخوي
سعد : ايه نسيت كل أنسى من زود حبي لها هههههههههههههههه
وليد : ههههههههههههههه
امـ سعد بعصبيه شوي : أنتو ماعندكمـ الا هـ التعليقات البايخه اللي مثل وجيهكمـ هاذي
وليد : شكلك مكثرهـ خرابيط البارح
سعد : يمااا لاتكثرين منها موبـ زينا حقكـ
وليد : انت يجيلكـ حساسيه وهي العصبيه خخخخخخ
سعد : انا قايل حق هيفاء تحط الخرابيط بغرفتنا عشان ماتشوفينهمـ
وليد : غرفتكـ أنت بذات كلها خرابيط
سعد : وش قصدك وليدوهـ ؟؟؟
وليد ببتسامه مكر : ولاشيء
\\\\\\\\\\\\\\\\\
هيفاء رايحه وراجعه بغرفتها وشوي يدخل سعد وهو يضحكـ ولاداري بشيء
سعد : ههههههههه هاحبيبتي
هيفاء : الحين صرت حبيبتكـ
سعد : انتي كل يومـ حبيبتي بس الأربعاء والجمعة أجازه هههههههههههه
هيفاء بعصبيه شوي : لا والله ؟
سعد يقلد على صوتها : ايه والله
هيفاء : صارلي ساعه أنتظركـ وانت ولا هامكـ
سعد : ليه بغيتيني في شيء
هيفاء : ايه حبيبي بغيت اليومـ أروح حق هلي صارلي سبوع ما تصلت فيهمـ ولا رحت لهمـ
سعد : بس هذا خلاص على هـ الخشمـ , بس بنامـ شوي وبعدين
هيفاء بعصبيه : ســـــــــــعــــــــــــ ـــــــــــد
سعد : ههههههههه أمزح معكـ هههه خلاص جهزي حالكـ
\\\\\\\\\\
ورد وسناء ودلال بالصاله اللي فوق ..
دلال إلى ورد : تدرين عاد بقومـ أتصل في شوق خلها تجي تجلس معانا
ورد : ليه أهي ماتدري حنا هنا ؟
سناء : ماتوقع أهي أصلاً ماتصلت فيني
ورد : صارلنا أسبوع هنا
دلال : تعودي بيت عمي بو محمد مايدرون عن الدنيا تروحون تردون وهمـ مايدرون
ورد : قومي أتصلي فيها
دلال تروح جنب التلفون تتصل إلى شوق وندى .....
محمد : الو
دلال : السلامـ عليكمـ
محمد : وعليكمـ السلامـ والرحمه
دلال : كيف الحال ؟
محمد : الحمد الله .. من معي ؟
دلال : أنا دلال بنت عمكـ بو فيصل
محمد : هلا هلا
دلال : هلا فيكـ .. شوق موجودهـ ؟
محمد : ايه موجودهـ .. لحظه بناديها
محمد:شوقوووووه تعالي بنت عمي دلال تبيكي على التلفون
شوق : قول والله
محمد : أكذب أنا ..!
شوق : الووو ..
دلال : هلا بيكي .. ش خبارك ش مسويه
شوق : الحمد الله , أنتي شخباركـ ؟
دلال : الحمد الله .. قولي أنا وين ؟
شوق : وين بتكوني يعني ..
دلال : انا في قطر عند ورد ..
تاخذ ورد منها السماعه
ورد : هلا شوق كيف الحالك
شوق : هلا ورد وينكـ يامعودهـ .. من متى وانتي هنا بالسعوديه
ورد : صارلنا أسبوع تقريباً من جينا
شوق : وكيف انا مادري .؟ ليه ماتتصلي تقولي أنك جيتي ..
ورد : هههه هاذنتي عرفتي ياالله تعالي لنا في بيت عمكـ بو جاسمـ
شوق : بقول إلى أمي وبشوف ..
ورد : ياالله باااي
شوق : بااااي كاني جايتكمـ
ورد : ننتظركـ
شوق تروح تركض إلى أمها ..
شوق : يماا يماا
ام محمد جالسه باالصاله مع أبو محمد
امـ محمد : ها شفيكي يا المصرقعه
شوق : عمتي امـ عبد الله هنا في السعوديه في بيت عمي بو جاسمـ وهناك مرت عمي بو فيصل ودلال
بو محمد : والله .. من متى ؟
شوق : صارلها أسبوع هنا
امـ محمد بفرح كبيير : خلينا يابو محمد نروح لهمـ نتونس .. هناك أمك وأختك يالله
بو محمد : انتو روحوا اذا تبون أنا بروح المغرب عقب الصلاهـ لهمـ
امـ محمد : خير اجل ياالله شوق روحي لبسي ..
شوق أصلاً من دون ماتقول وقبل لاتقول راحت أهي مشتاقه حييل إلى عمتها وإلى ورد
\\\\\\\\\
الفصل الثاني
ندى وفيصل طبعاً في المجلس ..
امـ محمد تدق الباب عليهمـ وهي تقول : ندويييي
ندى : دخلي يماا
امـ محمد : ندى حنا بنروح بيت عمك بو جاسمـ هناك ورد وعمتك ام عبد الله
ندى : صحيح .. قولي والله يماا ..
ام محمد : ايه صحيح بنروح انا وشوق اذا تبين تعالي انتي وفيصل بعدين
فيصل : صارلها أسبوع وانتوا آخر من يعلمـ
ندى : هههه حنا دايمـ الخبر يجينا متأخر
فيصل : تبيني أوصلك عمتي
ام محمد : ياحلوها على لسانك عمتي .. لا محمد بيوصلنا وبيرد
فيصل : ندى أيش رايك نروح معهم
ندى اللي كانت فرحانه كثير انا عمتها هنا ..: خلاص بروح ألبس
فيصل : انا ناطركمـ في السياره
ندى تروح غرفتها وتلبس عبايتها وتكثر لها من الكحل على عيونها وتضيف لمعه على شفايفها
وتمسح شوي آثر الدموع من عيونها وحطت لها من العطر اللي شراه لها فيصل ونزلت كانت طالعه ناعمه وحلوهـ ..
تحركوا
محمد وشوق وامـ محمد في سيارهـ محمد ..
ندى وفيصل مع بعض ..
أول ماوصلوا دخلت امـ محمد وكانوا الحريمـ جالسين بالصاله على طول راحت إلى أمـ صالح وسلمت عليها وباست راسها وراحت إلى أمـ جاسم : هلا باالغالين وينكم ش خباركمـ ؟
ام جاسم : الحمد الله بخير ياالغاليه دامك بخير
وتوجهت إلى امـ عبد الله : هلا هلا بأهل قطر .. وينك يامعوده مانشوفك ولا ناس وناس ..؟ ليه ماتصلتي قلتي أنك بتجين هنا السعوديه كنا ذبحنا خروف
ام عبد الله : هلا فيكي ياالغاليه مو مسأله ناس وناس بس انا جايه أتطمن على أمي وأخوي بو فيصل ؟.. ثانياً ماصارعندي وقت ..
شوق دخلت سلمت على امـ صالح وباست راسها ..
ام صالح : هلا هلا بأشواقي حبيبتي
شوق : هلا يماا وحشتيني << وهي تحضنها باالحييل
وراحت شوق تسلم على امـ جاسم
شوق : كيفك مرت عمي شخبارك ؟
ام جاسم : هلا باالحلويين كلهمـ هلا حبيبتي بخير الله يسلمك
وراحت إلى امـ عبد الله اللي حضنتها بقوه وظلت بحضنها ساعه
شوق : وحشتيني عمتي وينك ؟؟ ش خبارك ؟
ام عبد الله : بخير حبيبتي وانا بعد وحشني الأخضر << أهي تسميها الأخضر عشان لون عيونها أخضر أهي الوحيده في العيله لون عينها كذا
وتدخل ندى اللي مسرع طارت إلى امـ صالح
ندى وهي تحضت أمـ صالح : هلا حبيبتي ..؟ شخبارك ؟
امـ صالح : هلا بيكي يابنيتي .. الحمد الله أنتي شخبارك
ندى : بخير ياوجه الخير
وراحت إلى ام جاسم وأم جاسم أستلمت ندى تبويس : هلا مرت عمي شلونك ؟
ام جاسم : هلا باالغاليه العزيزة ..الحمد الله أنتي شخبارك ؟
ندى : انا بخير دامك بخير
وراحت ندى إلى حضن عمتها أم عبد الله
ندى : هلا عمتي وحشتيني ياالقاطعه ؟ وينك ليه ماتصلتي ولاقلتي أنك بتجينا السعوديه ؟
ام عبد الله : هلا هلا باالعرايس هلا بالحلويين كلهمـ مبروك حبيبتي
ندى : الله يبارك فيكي عمتي ..
ام عبد الله : وينه فيصل ؟
ندى : كاهو برهـ بس يبي طريق عشان يدخل يسلمـ عليكي
ام فيصل : قوليله ماكو غيري غير ام صالح وعمته ومرت عمه
فيصل يدخل أهو ومحمد
فيصل : السلام
ام عبد الله تروح له عند الباب وتحضنه : هلا باالغالي << أهي تعز فيصل كثير
فيصل وهو يحضنها ويبوس راسها : هلا عمتي كيفك شخبارك ؟ وينك مانشوفك ؟
ام عبد الله : انا اللي زعلانه منك ماتتصل تفرحني تقولي انك خطبت هـ القمر هاذي << وهي تأشر على ندى اللي خجلت
فيصل : عذريني ياعمتي ماصارلي وقت أني أتصل لك ولا أخبرك
ام عبد الله : ماصارلك وقت ولا من شاف أحبابه نسى عماته
فيصل : ههههههه لأ .. أحد ينسى الخير والبركه
ام عبد الله: أنت .. طالع على جدك كلامك عسل ومكار
محمد : احم احم نحن هنا
ام عبد الله وهي تحضنه : هلا بالغالي ولد الغالي
محمد : هلا بيكي عمتي شخبارك ؟
ام عبد الله : بخير وعافيه ياالغالي
محمد : دوم انشاء الله .. وين عبد الله
ام عبد الله : صارله شغل مع أبوهـ شوي وأطر أنه يقعد في قطر أهو نفسه يجي يشوفكمـ
فيصل : سلمي عليه ولد العمه وقوليله لايقطع
ام عبد الله : يوصل
فيصل : ياالله انا بمشي ..
ندى بلهفه : على وين ؟
فيصل ببتسامه : بروح عند الشباب شوي من زمان ماجلست معاهمـ
ندى : طيب .. أنتبه لنفسك
فيصل بنظرهـ حلوهـ : من عيوني
محمد : ياالله ندى قولي إلى أمي اذا آي وقت تبي ترجع تتصل فيني أنا بجي أمر أخذها معي
ندى : أنشاء الله .. وانت الثاني أنتبه لنفسك
محمد : أنشاء الله
ركب فيصل السياره ومشى ونفس الشيء محمد ركب سيارته ومشى .....
دخلت ندى داخل وراحت الصاله اللي فوق إلى سناء ودلال وورد وشوق ..
دخلت عليهمـ ندى..
وتقومـ لها ورد
ندى إلى ورد : هلا باالورود هلا حبيبتي حمد الله على السلامه
ورد : الله يسلمك .
سناء : هلا ندوي .. شخبارك
ندى : بخير أنتي شخبارك ؟
سناء : بخير ياالغاليه
دلال : هلا ندوي شلونك عساكي طيبه
ندى : الحمد الله أنتي شخبارك دلال
دلال : بخير دامك بخير
خالد قاعد بغرفته من كثر التفكير راح في سابع نومهـ ..
خالد قعد على أصواتهمـ كانت العيله كلها مجتمعه ..
بو فيصل وام فيصل وفيصل وحمد ودلال وفهد بو محمد ومحمد وام محمد وبوجاسمـ والعيله كلها
مجتمعه .. الشباب في المجلس والحريمـ باالصاله والبنات ياراكبين فوق يانازلين تحت ..
وكان البيت كله ضجه وأصوات وضحك وسوالف وهدره .. قعد يناظر في الساعه لقاها 9 الليل
قعد أستحمـ وصلى الفريضتين لأن نام وماصلاهمـ .. خلص صلاه نزل تحت ..
وكانوا البنات في الصاله اللي فوق ..
سناء : خالد شن قولك صباح الخير ولامساء الخير
خالد : خلك ساكته أحسن
ام عبد الله : ها خالد تعشيت ؟
خالد بضيق : مالي نفس ..
فهد وهو يدخل المطبخ ياخذ دله الشاهي والقهوه إلى الرجاجيل با المجلس
فهد : ها صباح الخير ..
خالد قعد يناظر فهد .. : من متى أعمامي هنا ؟
فهد : وين من الساعه 7 المغرب صلينا كلنا في المسجد وجينا كملنا القعده
خالد : عمي بو فيصل راح معاكم ؟
فهد : اكيد .. بس ليه تسأل ؟
خالد : لا بس كده ..
فهد : ياالله تعال المجلس ..
ام عبد الله : أنتظر خالد كل لك لقمه بعدين روح أشرب شاهي مايصير تقعد على لحم بطنك .
خالد قعد على طاوله الأكل اللي باالمطبخ : ياالله بسرعه قبل لا أشبع
ام عبد الله : الحين بس .. دقايق
وتدخل ورد إلى أمها وكان فهد موجود ينتظر الشاهي يجهز عشان ياخذهـ
خالد على طول قعد يناظر فيها وفي فهد والقهر ياكل قلبه ..
ورد : يماا أبوي يبيكي على التلفون ..
ام عبد الله : لحظه بس .. أنتي خليكي جنب الأكل ..
ورد : إلى مين هاذا ؟
ام عبد الله : إلى خالد ..أنتبهي لايحترق بس يصخن أنجبيه
ورد : طيب ..
راحت أم عبد الله ومابقى باالمطبخ غير ورد وخالد وسناء اللي تدخل وتطلع وفهد ..
سناء : ورد تدرين جليله ايش قالت إلى عايشه ..
ورد : إي جليله وآي عايشه ماعرفهمـ
سناء : مو مهم تعرفينهم ..أسمعيني قالت لها مابيكي تروحين عرس خالتي
واذا بتجي بطردك قدام المعازيم كلهم هههههههههههههههههه
ورد اللي ماهي فاهمة سناء الخبله وش تقول بس ضحكت على خبالها:ههههههههههههه
فهد إلى سناء : وانتي ماعندك إلا الحش على الناس
سناء : فهد انت ماخصك في أمور البنات
خالد : هاذي أمور بنات ؟؟ لا والله
سناء : ياربي مطافيق هـ الأخوه
فهد إلى ورد : الله يساعدك عليها مابتروحين قطر الا وراسك فيه شيب من هذرتها
ورد : لا ... سناء مافيه عليها ..
خالد اللي بقق عيونه على وسعهم وقعد يناظر ورد بحتقار شديد ورد لاحظت عليه بس ما أهتمت له ..(( ورد عندها برود أعصاب مو طبيعي ))
خالد المقهور إلى فهد : متونس وانت تكلمها ؟
فهد اللي مو بـ فاهم خالد وش قاعد يقول : مافهمت ..؟
خالد اللي بموت من الغيض : أعمل حالك موبـ فاهم أنا أعني ورد متونس وانت تكلمها
فهد : أناأعمل حالي مو فاهم خالد من جد مافهمت عليك بعدين عادي ورد بنت عمتي وأنا ماقلت شيء غلط وعيب خالد
خالد أكتفى بسكوته ولا أهو يبي يقومـ ويعطي فهد بوكس على وجهه من القهر اللي في قلبه ..
ندى دخلت المطبخ وهي متغطيه عنهمـ : ورد تعالي عمتي تبيكي .
ورد كانت تهذر مع سناء في المطبخ وماأسمعت الكلام اللي قاله خالد حق فهد
ورد راحت ومابقى غير خالد وفهد وسناء ..
فهد أخذ دله الشاهي ورااح
سناء : أنت شفيك خالد معصب اليوم مو عادتك ؟
خالد : سكتي عني أنتي مالي خلق غبائك
سناء : ليه تكلمني بهـ الطريقه خالد .. ؟ أنا قلت شيء ضايقك
خالد بدون مايعبر حق كلامها طلع من المطبخ وراح مجلس الرجال
أول مادخل الكل وقف لهـ ..
خالد : السلام عليكم
ردوا عليه كلهم : وعليكم السلام والرحمه
بو فيصل : هلا خالد شخبارك ..
خالد وهو يبوس راس عمه بو فيصل : سلامات عمي ماتشوف شر أنشاء الله
بو فيصل : الشر مايجيك
خالد سلم على عمومه وبعدين راح جلس جنب الشباب
وكان هادئ مو على عادته ..
جاسم يهمس إلى خالد : شفيك ياالطيب عسى ماشر ؟
خالد : ماشر ..
فيصل كان جالس جنب فهد ..
فيصل إلى فهد : شفيه أخوك معصب وشايل الدنيا على راسه ؟
فهد : مدري عنه شكله شايف كابوس في نومه خلاه معتفس كذا

،

* وش راح يصير بين خالد & ورد ؟ فيصل ياترى بتتغير مشاعرهـ تجاه ندى ؟ بو فيصل وبو محمد ومشكله الأرباح وش بصير بينهم ؟ عيله الدرعي وعيله بو زيد تابعوهمـ .



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 03:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-13, 02:48 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الفصل التاسع


أم عبد الله : الوو
عبد الله : الو ..هلا يماا أنتي وينك ليه ماتتصلي ؟
ام عبد الله : هلا حبيبي انا هنا في بيت عمك بو جاسم مايمديني ياوليدي .. بس أبوك أتصل فيني أمس وكانت العيله كلها مجتمعه .. أنت شخبارك ؟
عبد الله : انا بخير .. كيف حال ورد ؟
ام عبد الله : الحمد الله .. عبد الله
عبد الله : لبيه
ام عبد الله : الكل يسأل عنك ويسلم عليك .. فيصل وحمد وفهد وعمومك كلهم وخالد بعد
عبد الله : الله يسلمهم همـ شخبارهمـ ؟؟ سلمي عليهم يما وياالله تعالي البيت مايسوى من دونك
ام عبد الله : الله يسلمك حبيبي .. هههههه أكيد البيت مايسوى .. أبوك تغذى ؟
عبد الله : أبوي من رحتي وهو يتغذى في بيت أبوهـ .. على العموم يماا أنا بروح أنام بس وين ورد
ام عبد الله : وانت وين تتغذى حبيبي ..؟
عبد الله : في البيت أو مع الربع ..
ام عبد الله : ليش كاجا ما تطبخ الغذاء لكمـ .؟
عبد الله : بلى بس تعرفينا مانحب الا الأكل من أيديك الحلوه
ام عبد الله : تسلم حبيبي .. ورد الحين نايمه بس أذا قعدت بخليها تكلمك
عبد الله : طيب يماا متى ناويه تجي ؟
ام عبد الله : بقعد بعد كمـ يوم مع أمي والله ماشبعت منهم ..
عبد الله : كم يعني يماا ؟
ام عبد الله : خمسه أيام
عبد الله : ليه ؟؟ كثير خمسه أيام
ام عبد الله : أمي تعبانه وأخوي حالته ماتسر وصحته متدهورة وبجلس بعد كمـ يوم ماأعتقد خمسه يمكن ثلاثه وأرجع لكمـ ..
عبد الله : سلامتهم .. ياالله يماا الحين بقفل ..
ام عبد الله : طيب حبيبي سلم على أبوك .. ياالله فمان الله بحفظ ربي
عبد الله : فمان الكريم
\\\\\\
هبه جالسه بغرفتها تفكر أكيد تفكر في فيصل طبعاً ..
هبه من كثر ماهيه متوله عليه قررت تتصل فيه ..
فيصل جالس باالصاله مع دلال وحمد وأمهم
دلال : يما ياالله خطبي حق حمد وخلينا نخلص منهم ؟
فيصل : تخلصي منا ’’حنا بنخلص منك يالعجوز آي واحد يدق الباب بنرميه عليكي نبي نخلص منك مع وجهك ..
حمد : أنا يماا بتزوج من النمسا ولا من فرنسا
دلال : من هي العوره القرعه اللي بتوافق عليك
ام فيصل : والله حمد حبيبي بنات السعوديه كلها تتمناه
دلال : ههههاي ضحكتيني ياأم فيصل .. هاذا المتوحش بنات السعوديه كلها تتمناه الا قولي يدعون من ربهم مايتزوجون واحد مثله فيصل أحسن منه
حمد يقوم عليها ويجرها من شعرها مثل لصخله وفيصل ناقع ضحك عليهمـ
دلال: أتركني لابارك الله فيك ..
حمد: أنا بـأذبك ياأم كشه شعرها كله كريمات وزيوت بل بل هاذا شعر هاذا مستنقع دهني هاذا
دلال : أحسن من شعرك
ام فيصل : وانتوا مالي حشيمه انا أحترموا وجودي على الأقل معاكم
حمد : محشومه ياالغاليه بس هاذي بنتك بقرعها اليوم انا ..
دلال : أتركني أتركني .. حمدوووه آآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآه يمااا أقتليه يمااا اهئ اهئ
فيصل إلى حمد : أتركها عنك هاذي
دلال : فيصل خله يتركني هاذا لحمااار
حمد : محد يدافع عنك ههههه انتي اليوم من الأموات يا دلال << صوته مثل الوحوش
دلال : لااااااااااا مابي أموت على يد حماار أعور ..آآآآآآآآآآآآي << يقوي من مسكته
ام فيصل جايه وهي معصبه من صوت دلال المزعج وهي تصارخ : أتركها لابارك الله فيكم أنتو الأثنين ..
فيصل يضحك عليهمـ هـ الأثنين ..: ههههههههههههههه
دلال أول ما تركها حمد راحت تركض ,,
حمد : ههههههههههه ياالخبله ياالعنزه
دلال : يأأهبل
حمد : يا صرصور
دلال : ياشايب
فيصل ميت من الضحك عليهم بشوي يرررن جواله : الوو
هبه : الوو هلا فيصل أنا هبه
فيصل راحت ضحكته وهل على وجهه الخوف والأرتباك راح غرفته على طول والكل لاحظ عليه
فيصل : هلا هبه ..
هبه بصوت تعب : وينك فيصل ليه ماتتصل فيني تسأل عن أخباري عايشه ولاميته ؟
فيصل : هبه أنا أنسان مرتبط ومأقدر أكلمك على طوول ؟
هبه ودموعها على خدودها اللي صاروا صفر بعد لون الورد اللي فيهمـ : فيصل أنا ضايعه من دونك حس فيني فيصل
فيصل : إلى متى بنظل كذا هبه ..أنتي هبه اللي لازم تعرفينه أنا أرتباطنا صعب ببعض ومستحيل يتحقق وأنا ماحب أعيش حالي بأوهلم واحلام لايمكن تتحقق في يوم من الأيام واللي لازم تعرفينه أني ماقدر أكلمك ولا أفكر فيكي ندى خطيبتي مو من حقي أني أفكر وأكلم غيرها تتعتبر خيانه هبه خيانه ..
هبه وهي تبكي : وانا فيصل فكر فيني حبيبي .. أنا قاعده أموت كل يوم فيصل كل لحظه وكل ثانيه أتعذب من دونك فيصل أتعذب ..
فيصل : مابيدي حيله عليكي بس كل اللي أقدر أقوله لك أنسي عشان تقدري تعيشي
هبه : أنسى بكل بساطه تقولها فيصل أنسى .. وين الحب وين الوعود وين كلامك اللي كنت تقوله لي أنك مستحيل تنساني وين كلمتك أنا لك وأنت لي وين وين ؟؟ << أختنق صوتها وغاااب
فيصل : أناحاولت هبه بقد ماقدر أني أقنع أبوي على زواجنا من بعض .. بس أنتي تعرفين الظروف عيلتنا وعيلتكمـ وانا ماقدر أخالف أبوي وماقدر أخذله ولا أنزل راسه الأرض حتى لو على حساب حبي ياهبه
هبه : عندي لك سؤال بعد جوابك ,, ماعاد تسمع صوتي
فيصل : أسأليني هبه
هبه : أنت لسه تحبني ؟
فيصل بعد سؤالها قلبه تدخل باالكلام وجاوب : أحبك هبه وباظل أحبك على طوول
هبه : أنت تحبني وأنا أحبك وأموت عليك .. والنهايه أبي النهايه
فيصل : أسمعيني ياهبه أنا أحبك صح وانتي تحبيني بس هاذا اللي الله كاتبه أني أكون إلى أنسانه غيرك ندى اللي بعد شهر راح تكون زوجتي وامـ أولادي ياهبه .. واللي بقوله لك أنك أنتي اللي تقرري نهايه الفصل هاذا واتمنى أنك تختاري النسيان ياهبه أنسيني وروحي في طريقك وانا في طريقي والله يوفقك وسامحيني هبه على كل آذى أنا يمكن سببته ألك .. مع السلامه والله يحفظك من كل شر وأتمنى لك التوفيق هبه والله يسعدك
هبه من دون ماترد قفلت السماعه وقعدت تبكي بكل قلبها على كلامه يقول ببساطه أنسيني
كيف يافيصل كيف ؟؟
لكن كل اللي أقدر أقوله الله يوفقك حبيبي .. ويسعدك ويهنيك
تقول هـ الكلام بقلب تعبان ومعذب بأشد أنواع الحب الحب المستحيل اللي من المستحيل يرسى على أرض الواقع بظل في بحور الخيال خيالها وخيال فيصل ..
هبه من هذا اليوم قررت تروح كندا هناك عشان الفصل الثاني وماترجع الا باالأعياد والمناسبات الخاصه لأن اللي كانت ترجع لهـ راااح وماعااد يرجع لها فيصل .. نهى حياتها لكن بظل السؤال ..هبه راح تنهيه من حياتها .؟؟؟

،

نقف هنا......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-13 الساعة 03:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فراقها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.