آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          195_بعد عدة براهين_ليليان بيك_عبير الجديدة (الكاتـب : miya orasini - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-13, 07:24 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه / آمولهـ ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه
للكاتبة عآشقه نفسهآ
آمولهـ



كلمة الكاتبة

السلآم عليكم .. !
آخبآركم .. ؟
آمم بصرآححه آول مرآ آكتب روآيه و جـد خآيفه .. وحبيت آنزلهآ في عالم النت
و ان شآء الله آتمنآ تنآل آعجآبكم .. و آذإ حبيتو تنقلونهآ تنقلونهآ بأسمي:آمولهـ

روآيتي الاولى: توأم و كل وحده فينآ لهآ قصه .. حتى بقصصنآ نتشآبه / بقلمي

روآيتي رآح تكون جريئه و حقيقه و رومنسيه و حزينه .. !

قراءة ممتعة



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 07:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:04 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الأول


صحت من نومهآ على صوت آختهآ و توأمهآ
لين بصوتهآ آلي كله نوم:هههم شتبين ..؟
ليآن بصوتهآ آلصآرم:خلصي قومي بنتأخر على آلمدرسه
لين خآفت و قآم و رآحت للتوآليت و تروشت و لبست و نزلت تحت
لين:صبآح آلخيـر
ليآن:صبآح آلنور يآلله كلي عشآن نروح
لين مثل عآدتهآ:مو مشتهيه خلينآ نروح لآ نتأخر
ليآن بقل صبر و صوتهآ آلحآد:لين ممكن تآكلين
لين:ليآن شفيك خلآص مو مشتهيه
ليآن:بكيفكك .. يآلله نروح آلمدرسه
لين:طيب .. "و آطلعو "

خليني آعرفكم عليهم .. طبعاً آمهم و آبوهم مآتو بعد بحآدث و مآ نجى منهم الا توأم "ليآن , لين"
البنآت من عآيله كبيره و فلوسكم آكثر منهم كل من شغل آبوهم و آرآضي آبوهم طبعاً الي كان مآسك حلآلهم صديق آبوهم آلروح بروح ف كبر هذآ آلشخص ف وكل ولده "فهـد " فـ صآر مآسك حلآلهم .. "معلومه:عمآنهم و خوآلهم مآ يبونهم عشآن مآ يمسكون مسوؤليه" آمآ آلبنآت فـ هم عآيشين "بآلريآض " و بعـد مآ يخلصون آلدرآسه وهم حآالياً آخير سنه من آلثآنوي .. رآح يسآفرون "لنـدن " يكملون درآستهم .. خلوني آوصف لكم آشكآلهم
ليآن"آكبر من لين بدقآيق بس .." ليآن جسمهآ كآن آليم مآ كآنت لا نحيفه ولا سمينه عيونهآ وسط خشمهآ سلة سيف عندههآ غمآزه وحده ع يسآر .. "طبعاً ليآن و لين حيل يشبهون بعض بس آلي يفرق بينهم آلغمآزه .. لين عندهآ ب يمين"
و الي محليهم آكثثر آنهم حآطين بريسزز"آلتقويم آلآسنآن"
ليآن"عصبيه .. قويه و حيل لآكنهآ طيوبه و قلبهآ آبيض مآ يعجبهآ آي شي فيهآ غرور وآضح بس مو على كل آلنآس تطلعه .. ههي كلمتهآ تمشيهآ ع لين و رآح تعرفونهآ مع آلآحدآث .. "

لين"بمآ آنهم توأم فـ هي نفس ليآن "بشكل" بس بطبآيع غيـــر "
لين"آنسآنه حسآسه و حيل .. دمعتهآ على خدهآ دآيم .. طيوبه وحيل .. قلبهآ يصدق بسرعه .. حنونه على ليآن .. و مآ تحب تزعل ليآن منهآ ..
آنسآنه كيوت بـ معنى كلمه .. و رآح تعرفونهآ مع الآحدآث .. "

بآلسيآره آلرنج سبورت آلآسود .. "
"سآلم سوآقهم آلخآص و هم آلي يوثقون فيه و مآ يعتبرونه سوآقهم .. يعتبرونه آخو لهم ..
سآلم"شآب مملوح ججداً .. طيب و حنون ..جسمه يجنن .. مرآ مرتآح آنه يشتغل عندهم و طبعاً هو من عآيلة فقيره و عشآن كذآ آشتغل عندهم و عمره 24 سنه"
آطلعو آلبنآت من بآبهم و فتحو لهم آلبآب و آركبو آلسيآره .. سآلم:صبآح آلخير طآل عمركم ..
ليآن + لين:صبآح آلنور
سآلم لف عليهم:وين بوستي آلي كل يوم
ليآن:هههههههه .. سوري بس نسينآ كل من لين هي الي آخرتنآ
لين:هههههههه .. مآ آعيدههآ "تقدمو و بآسو سآلم "
سآلم:آيه آلحين نمشي .. "نسيت آقول لكم سآلم هو معآهم من قبل لآ يموتون آمهم و آبوهم فـ يحبونه و يضمونه من آنهم كآنو صغآر ""!
لين:ليآن
ليآن:ههلآ ..
لين:آنتي زعلآنه .. ؟
ليآن:لآ يآ روحي .. بس آنتي آلله يهديكك تأخرينآ و بذآت آنو آحنآ ب آختبآرآت نهائيه آنتظري مآ بآقي الا بكرآ و نآمي على كيفك .. وبعدين آمس آيش سهرآنه عليه
لين و تطآلع آلشآرع:متى يجي بكرآ و آفتكك آفف
ليآن وهي تكفخهآ:طيب آمس آيش سهرآنه عليه .؟
لين تطالع توأمهآ بنظرة حزن:و تسسأليني مرآ ثآنيه .. يعني تفهميني مآ تعرفين
ليآن وهي تشرب الكوفي:آدري بس مو معقوله للحين تفكرين فيه خلآص آنسيه هـو لقى غيرك
لين بنبرة حزن:خلآص ليآن سكري الموضوع
ليآن بحنيه:طيب حبيبتي .. طيب يالله فتحي كتآبك و رآجعي
لين:طيب وآنتي بعد ..
"فتحو كتبهم و صـآرو يرآجعون عشآن آلآختبآر"


بمكآن ثآني بعيـد عن آرآضي آلمملكه .. كآن آلجو بآرد و كآن يمشي مع ولد عمته ..
بندر:آففف بـرد آمش ندخل لنآ كوفي
بدر:طيب بس لآ تنآفخ
بندر وهو يخز فيني:آمش آمش خلصني
دخلو آللكوفي و طلبو لهم شي حـآر عشآن يدفون
بدر:يآ آني آشتقت للريآض ..
بندر:وآلله حتى آنآ مآ صـآر لنآ وآجد من جينآ لنـدن
بدر:وآنت صآدق ..
بندر وهو يشرب آلكوفي:تتوقع رآح نتعود ههينآ
بدر:آن شاء الله بسآعدك و سآعدني ياولد آلعمه
بندر:ههههههههه .. يآ ولد آلخخآل
بدر:ههههههههههههه .. آشرب وآنت سآكتت
بندر:ههههههههههههههه طيب .. !

آععرفكم عليهم .. ^^*
بدر:جسمه اليم عريض من عند آلكتوف عنده عضلآت وآضحه حيل لون بشرته سسمرآ و مرآ ححلوه عيونه جذآببه حلو طوله خشمه جميل و شعره محلق ع صفر بس قآم يطلع شوي و مرآ طآلع يجنن .. مغرور درجه آولى لآكنه طيوب و قلبه آبيض يحب يمزح مع آي آحد .. و صريـح .. ! وهو يقرب لـ بندر ولد عمته و رآح تعرفونه مع آلآحدآث وعمره 20 ^^ .. "
بندر:جسمه جميل ولآ هو سمين ولآ هو نحيف بس عنده 6 بآك و ممرآ جميل عليه و شآد جسمه .. لون بشرته بيضآ مرآ لآنن"جدتهم لببنآنيه ف هو مآخد منهآ"شعره كدش و مرآ محليه هذآ شي.. طيوب و حنون .. صـريح و حيــل .. وآلي برآسه بيسويه .. ههآدي جداً .. حلآته آببد مآ يعصب .. ورآح تعروفه مع الاحدآث وعمره 20"
بدر:يآلله بندور خلنآ نرجع آلشقه
بندر:آصغر عيآلكك بندور ههآ مآلت عليك
بدر:ههههههه طيب يالله قوم جآني نوم
بندر:طيب يآلله قوم لآ تنآم علي .. بعدين شيشيلكك آنت
بدر:ههههههه قول لآ آله الا آللله
بندر:لآ تخآف مآ بحسدكك ..
بدر:مآ آضمنكك يآ سوري
بندر:آمشي لآ آعلمكك آيش يسوي آلسوري
بدر:طيـب .. "و توجهو للشقتهم .. "


بـ آرآضي آلمملكه و تحديداً
بآلمـدرسه .. "
آطلعت من آلآختبآر مستآنسه آنهآ قدمت زين اطلعت تدور توأمهآ لين بـ آعلى صوتهآ:ليــــــــــــــآن
ليـآن: ..........
لين:يآربي ههآذي وين رآحتت آبي آقولهآ قدمت زين
شآفت صديقتهم سآره آلروح برووح:يآربي آنتي مين لين ولآ ليآن .. آضحكي عشآن آميز آلغمآزه
لين:بدون مآ آضحك آنآ لين .. مآ شفتي ليآن ..؟
سآره:ليآن بآلكوفتريآ ..
لين:آيش تسوي ههنآك .. ؟
سآره ترفع كتوفهآ:مـدري
آلمحت ليآن جآيه ومعآهآ فطيره كروسآن و عصير برتقآل:يآلله لين آكلي آنتي مآ آكلتي بالبيت
لين:حيآتي آنتي وينكك انا ادورك .. بقولك اني قدمت زين ب آلآختبآر ..
ليآن تلم لين:حبيبتي آنتي آلحمدالله .. يالله كلي طيب وانا بروح الاداره بكلمهم
لين:طيب لآ تتأخرين علي ..
ليآن:طيب حبيبتي كلي زين ..
لين:طيب ..
رآحت ليآن الادآره و كلمتهم موضوع انهم يعطونهم شهآدآتهم قبل آلطلاب عشآن آلسفره .. طبعاً مآ قصرت آلمديره و قالت لهآ بكرآ نهآية الدوآم تعآلي خذيهم .. "
ارجعت ليآن:ههآ خلصتي
لين:آي خلصت يالله نرجع البيت
ليآن:طيب يآلله .. "وصـآرو يلبسون عبآيتهم و سلمو ع سآره و آطلعو .. "
آطلعو و صآرو يدورون سيآرتهم
ليآن:آمشي لين يآللله
لين:طيب "ومسكت يد آختهآ"
فتح لهم آلبآب آلبودي قآرد"
لين + ليآن:آلسسلآم ..
سآلم:ههلآ و عليكم آلسلآم .. آيش سوو خوآتي اليوم..؟
لين:حلينآ زيـن آلحمـدالله ..
سآلم:آلحمدالله .. تبون تروحون مكآن ولآ آلبيت ..؟
ليآن:لآ آلبيت آحسن ..
سآلم:طيـب ..
ليآن:سلوم ولآ عليك آمـر .. آلبودي قآرد مآ آبيهم يجون معآك
سآلم:ودي بس هآذي آوآمر طويل آلعمر ..
ليآن:دق عليه و قوله يجينآ آبيه بالمووضوع
سآلم:آن شاء الله ..
وصلو آلبيت رآحت كل وحده علـى جنآحهآ تروشو و آللبسو و نزلو ينتظرون فهـد ..
ليآن اللبست جينز و تيشير بولو آبيض وفلآت آبيض
لين اللبست جينز و تيشيرت بولو آحمر و فلآت آحمر "
لين:ليوون آيش تبين بـ فهد .. ؟
ليآن:آللحين تعرفين ..
لين:كأن عندي آحسآس بنتهزء منه زي كل مرآ لآ تتلقفين بالي هو يسويه هو آدرى
ليآن:آسكتي عني طيب ..
دخل فهد برزة آلمعتآده:آلسلآم عليكم ..
لين + ليآن:وعليكم آلسسلآم .. "وسلمو عليه .. "
فهد:شخبآركم .. وحشتوني ولآ تقولون عندنآ آخخو نسأل عنه ..
لين:وآلله انشغلنآ بـ آلآختبآرآت .. احنآ بخير انت شخبآرك ..؟
فهد:بخـير دآم خوآتي بخيـر ..
آعرفكم ع فهد .. "طويل جسمه مرآ منآسب ع طوله عيونه ححلوه .. يجذب و حيــل .. عمره 26 سنه "
ليآن:فهد آبي آتكلم معآك بالموضوع
فهد:آيـوآ آيش .. ؟
ليآن:آلبودي قآرد مآ آبيهم .. !
فهد:ممكن آعرف ليه .. ؟
ليآن:بـس مو كـل مكآن معآنآ نبي نآخذ رآحتنآ
فهد:آظن مآ يضرك بشي .. وبذآت آنو آنتو عندكم آعداء و كثيره و غير ككذآ سآكنين بيت شكبره بروحكم وآنتو بنات.. و فوق ههذآ كله مآ تبينهم ليآن البودي قآرد بيكونون معآكم زي ظلكم
ليآن وقف بكل غرور:مو آنت آلي تحكمني ولآ نسيت آنت مين وآنآ مين
فهد وقف:لآ مآ نسيت يآ ليآن
قآطعته ليآن:عفواً .. ؟ قصدك طويلة آلعمر ليآن آو عمتك ليآن لآ تنسى عمرك آستآذ فهد
فهد:آسف يآ طويلة آلعمر .. بس مآ نسيت نفسي بشي .. عن آذنكك
بدت تتجمع آلدموع بعينهآ و بصوت كله حزن:فهد
فهد لف ع صوت و ركز ع دمعتهآ آلي نزلت:نعم لين
لين تقدمت له و مسكت يده:لآ تروح
فهد:مآلي مكآن عندككم ..
لين بترجي:لآ تروح تكفى .. مآلنآ غيرك
فهد:آسسف .. "وطلع برآ آلقصـر .. "
لين لفت على آختهآ:مسستآنسه .. ؟ عآجبك آلي صآر آحنآ خسرنآ فهد
ليآن:لين مآ توقعت بيصير ككذآ ..
لين:لآ جد .. آصلاً آنتي وحدده مغروره مآ تفكر الا بنفسهآ ..
ليآن بعصبيه:آحترمي نفسك لين ..
لين:مآ رآح آحترم نفسي فآهمه .. "وركبت فوق"
ليآن:آففففففف آننآ آييش سسويت .. الله يلعن الشيطآن .. "ورآحت غرفتهآ تنآم .. "

بـ جنآح ليـن .. "
خذت جوآلهآ و صآرت تتصل عليه على انه و عسى يرد عليهآ .. آبتسمت لمآ شآفت آنه رد
لين:فهد تكفى لآ تسكر ..
فهد:نعم آنسه لين .. ؟
لين"بصيآح":آرجع آلبيت بروح معآك
فهد:نعم .. ؟ هبلة آنتي
لين:آي آي هبله يآلله بسكر الحين و بلبس عبآتي
فهد:طيب .. "وسكر"
رآحت هي لبست عبآيه و توجهة لجنآح توأمهآ
دخلت عليهآ:آنآ بطلع مع فهد .. ع العموم آنآ جآيه آعطيك خبر مو آستأذنكك
ليآن قآمت و عطتهآ كف"
لين وحطه يدهآ ع خدههآ آلآحمر و بصيآح:مآ توقعت بيوم بتمدين يدك علي ..
ليآن:لين آنآ آنآ
لين قآطعتهآ:خلآص آسكتي .. "وطلعت و خلتهآ"
ليآن:مستحيل الي قآعد يصير .. انا آمد يدي ع لين مستحيل .. آلله يآخذني و آرتآح .. "
آنزلت من درج و هي تصيح و ركبت سيآره فهد
فهد يطالع فيهآ عيونهآ مليآنه دموع و خشمهآ الاحمر وخدههآ آلآحمر:لين ممكن تهدين
لين:آمش من هينآ و بهدى ..
فهد:طيب .. "مشى و مآ وقفو الا عنـد آلبحـر "
فهد:ليه آلصيـآح ..؟
لين:آنآ من توفو الغآلين و دمعتتي على عيني .. آه لو هم عآيشين مآ كآنت حيآتنآ ككذآ جد آنآ تعبت من آلي قآعد يصير .. تخيل يآ فهد ليآن ترفع صوتهآ عليكك ولآ بعـد تمـد يدهآ علي .. آنآ مو مصدقه الي يصير آهه يآرب حلم و آصحى منه
فهد تضآيق من كلآم لين بس آنصدم آنه ليآن تمد يدهآ ع لين:طيب ممكن آعرف ليه مدة يدههآ عليك .؟
لين:عشآن قلت لهآ بطلع و آنو آعطيك خبر مو آستأذنكك
فهد:آلله يهديهآ .. لآ نصير آنآ ويآك و آلزمن عليهآ
لين:ههذآ آللي آفكر فيه .. تتوقع بتستمر على هذا الحآل
فهد:لين لآزم نسآعدههآ آنآ ويآك ..
لين:طيب نسآعدههآ بس هي صآرت قآسيه .. يعني مآله دخل الي سوآه ولد عمي فيهآ يخليهآ كذآ ..!
فهد:وآلي سسوآه ولد عمك شويه .. ؟
لين:لآ .. "ورجعت مرآ ثآنيه تصيح"بس مآ توصل تمد يدهآ علي ..
فهد:ولآ توصل آنهآ تكلمني بهذآ آلآسلوب ..
لين تمسح دموعهآ:قوم نروح لهآ ..
فهد:لآ مآ آبي .. تبين آوديك آنتي بوديك
لين بترجي:تكفى عشآني ..
فهد كسرت خآطره لين:طيب يآلله قومي
لين آبتسمت مآ بين دموعهآ:وآآآو يآللله

آمآ هي مآ قدرت تنآم من آلي سوته .. يآربي آنآ شسويت آخآف آخسسرهم .. آلله يآخذك يآ جآسم جعله تشوفه بخوآتكك يآ آلحقيـر آلله ينتقم منكك آكرههكك آكررههكك .. صحت من آلي فيه شآفتهم ثنينهم وآقفين
ليآن نزلت رآسهآ:آنآ آنآ آسفـ .. ـه
لين:توعديني ترجعين زي قبـل ولآ تخلين آي شي يأثر فيك ..
فهد:توعديني ترجعين ليآن آلهبله و آلحبوبه آلطيوبه .. ليآن آلي مآ تطلع غرورهآ ععلينآ
ليآن ببكآء:آوعـ .. ــدكـ .. ـم "وركضت ولمت توأمهآ"
لين:حبيبتي آنتي ههههههه .. وخري خنقتيني يه
ليآن:سخيفه .. "وتطالع خد لين آلآحمر"يعورك
لين:لآ مآ يعور
فهد:اشوى لقيت شي يمز بينكم
لين + ليآن:هههههههههههههههههههه� �ه
ليآن:فهد آنآ آسففه و كل شي تبيه سوهه ..
فهد بغرور يبي يقهر ليآن:آدري آدري
آلثلاثه: ههههههههههههههههههههههه
لين:يآلله نتغدى ..
فهد:يآلله عآد آنآ جوععآن ..
ليآن:يخسي آلجوع .. يآلله نآككل

ليـن هينآ آوقف .. مآ رآح آكمل لين آشوف تفآعلكم
* آكثر شخصيه آعجبتكم .. ؟
*آيش بيصير على لين و ليآن .. ؟
*بندر و بدر ههل لهم دور كبير بروآيتي .. ؟

لآ تحرموني من ردودكم .. :*


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:05 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبــآرت آلثـآني .. "*


عشآن آلمشرفه آلغآليه .. همسآت وردة
رآح يكون آنو آلبنآت يحجبون من فهـد .. بس مو عيـب آبد آنهم يتغدون معآه .. "


لين:يآلله نتغدى ..
فهد:يآلله عآد آنآ جوععآن ..
ليآن:يخسي آلجوع .. يآلله نآككل

رآحـو لغرفة آلطـعآم .. كآن فهد بنص و ع يمين لين و ع يسآره ليآن ..
لين:بآلعـآفيه عليكم ..
فهد+ليآن:يعـآفيك ..
فهد:سمعـو آلحين تآكلون و تنآمون عشآن سآعه 7 آلمغرب تقومون تذآكرون سآمعين ..؟
لين بطفش:آففف متى بخلص آككره هآلكلمه
فهد:لين بلآ دلع و ذآكرري ..
ليآن:مآ عليكك منهآ وآلله آنهآ آدفر مني ..
فهد:آدري .. بس شدو حليكم مآ فيه آلآ بكرآ و بـس
لين:آن شاء الله ..
ليآن:فهد متى آن شاء الله بنسآفر لنـدن .. ؟
فهد:بكرآ آيش .. ؟
لين:الاربعاء ..
فهد:آلسبت آو آلآحد آن شاء الله ..
ليآن:طيب و آختبآرآت آلقدرآت و تحصيلي آيش نسوي عليه .. ؟
فهد:بـ للندن مآ يعرفون بهذآ شي لآنكك بتدخلين بـ فلوسكك فهمتي .. ؟
ليآن:آههآ طيب فهمت .. طيب آيش صآر ع آلشركه.؟
فهد:نفس مآ هي .. لآ تخآفين
ليآن:آنآ آفكر بس آخلص درآسه بشتغل بآلشركه
فهد:و ههذآ آلي بيصير .. ثنتينكم بشتغلون بآلشركه
لين:لآ مسستحيل ...
فهد بستغراب: ليـه آن شاء اللـه .. ؟
لين: بس مآ آبغى .. ليآن تكفي و توفي ... وبعدين آنآ بشتغل بـ لنـدن
فهد بصدمه: بـ لنـدن .. !!!
ليآن برتبآك:لين آيش نآويه عليه .. ؟
لين:آنتي فآهمتني و مستحيل آخلي ببكآ آمي يروح بلآش ..
ليآن:مآ بتقدرين .. آلمآفيآ مآ بخلونكك
فهد بعصبيه:آييش آلمآفيآ .. آيش تتكلمون عنه بآلضبط .. ؟
ليآن:فهد تكفى آههدا .. آلسآلفه آنه لمآ كآنت مآمآ بـ لندن مع آخوي ركآن آلله يرحمه .. خذو ركآن آلمآفيآ و آقتلوه..
فهد بصدمه:آقتلوه .. !!!
لين بصيآح:آي .. ععشآن شآفوهه ولد النآس و آلفلوس آقتلوه .. تخيل آنه بآبآ دفع لهم آكثرر من مليونين وآخير شي ممآت
فهد:ممكن آععرف ليه مآ آدري بهآذي آلسآلفه .؟
ليآن:مآ كنآ حآبين نقولكك .. بس كله من ههآذي "تأشر ع لين"
فهد:يعني لو مو ههآذي مآ تكلمت مآ دريت و مآ شاء الله و خليتهآ تروح عند آلمآفيآ .. مآ شاء الله عليك يآ ليآن هذآ وآنتي عآقله
ليآن قآطعته:وربي مآ كنت رآضيه بس هي عنيده
فهد لف ع لين:شوفي لين لو بس آشم ريحته آنك رآيحيهه لهم آو مكلمتهم آنتي الي راح ترجعين فآهمه .. ؟
لين:طيب آن شاء الله ..
فهد قآم:يآلله آنآ بروح آلي قلته طيب ..
لين + ليآن:طيب آن شاء الله "وطلع فهـد"
ليآن:للحين مصممه .. ؟
لين:مآ آدري للحين .. ؟ قومي نآم آحسن ..
ليآن:طيب يآلله .. "وقآمو ينآمون .. "



بـ لنـدن عند بندر و بدر ..*
بندر قآعد بآلمطبخ يسوي له آندومي آسهل شي يقدر يسويه ..
دخل بدر:آيش تسسوي .. ؟
بندر:آببد قآعد آرقص تعآل آرقص معآي .. يعني تشوفيني شسوي آسوي آندومي
بدر:هههههههههههههههه طيب شفيك متنرفز ..؟
بندر:مآ آدري شرآيكك نرجع آلريآض .. ع الاقل السبت او آلآحد نرجع .. شقلت .. ؟
بدر و هو يفكر:آمم .. طيب نروح بس مآ صآر لنآ شهرين من رجعنآ .. ؟
بندر:طيب شنسوي مآ ندرس آحنآ آلحين ..
بدر:آوك خلآص .. آنآ بروح آحجز لنـآ ..
بندر آبتسم:آوكك وآنآ بروح آحط ملآبسسي ..
بدر:لهدرجه مبسوط .. ؟
بندر:و حيــــــل .. هههههههههههه
بدر:طيب دوم ان شاء الله .. آنآ بروح "وطلع"
آممآ بندر مآ صدق خبـر و رآح ججهز آغغرآضه و آعراض بدر .. خلآل سسآعتين بآلكثيـر هـم بآلمطآر
بدر:يآلله ههذآ آخر ندآء لنآ
بندر:طيب طيب "وكل وآحد سحب شنطته و ع آلطآيره ع ططوول .. طبعاً دخلو و كلن حط رآسه و نآم "


بـ الفلة ليـآن و لين .. "*
كآنت قآعده ومآسكه كتبهآ و قدمهآ آلبركه و سرحت في شي قبـل شهرين ..
"(( كآنت توهآ طالعه من آلمدرسه و كآنت توأمهآ مو مدآومه آنتبة لجوآلهآ يدق ردت
...:آلوو
....:آههلين شخبآرك .. ؟
...:بخير وآنت ..؟
...:لين آنآ مآ آقدر آكمل معآك يآليت تنسين وآحد آسمه آحمـد
لين بصدمه:آيـش ليه .. ؟ آنآ مآ آقدر ـ ..ـ
قآطعهآ آحمد:آلآ تققدرين آنسيني خلآص و لو آقولك السبب رآح تكرهني ف آنسي آحسن و يآلله بآي يآويلك لو آشوف رقمك ع جوآلي بآي "وسكر "
لين سكرت و صآرت دموعهآ تنزل .. شفيك يآ آحمد وين وعدك لي .. وين كلآمك لي وين حبك لي وين خوفكك علي ويينه وينهه .. "))
صحت من تفكرهآ بدمعه طآحت ع كتآبهآ .. لين صآرت تمسح دموعهآ:آنآ ليه آصيح خلآص يمكن خيره لي و له وآلله يوفقه ..

آليوم آلثآني قآمو آلبنآت و رآححو آلمدرسه و آختبرو آخير آختبآر و سلموو ع صديقآتهم كلهم و ع مدرسآتهم و آطلعو وههم بطريقهم لمجمع آلفصليـه .. "
لين بفرحه:و آخيييييراً خلصنآ .. !
ليآن بنفس فرحة لين:آي آي و آخيراً
سالم:عليكم بآلعآفيه .. تبون تروحون آلبيت عشآن تلبسون .. ؟
ليآن:لآ طبعاً آحنآ لابسين تحت آلمريول ..
سآلم:ههههههههههههههه وآلله عليكم آففكآر
لين:آي آي آحنآ نعجبككك ..
سآلم:هههههههه من زممآن .. ويآلله آنزلو وآنتبهو لنفسكم
لين+ليآن:طيب آن شاء الله

عنـد بدر و بندر .. وصلـو لهم سآععتين و هم آلحين بيت بو بدر ..
بو بدر:حمدالله ع سلآمتكم ..
بدر+بندر:آلله يسلمكك ..
آم بدر:آستغربت بجيتكم .. ؟
بدر يطالع بندر:آببد وآلله بندر قآل يبي يرجع قلنآ نرجع ..
آم بدر:مو تعب عليكم .. ؟
بو بدر:ههذيلن شبآب مآ يتعبون
بدر+بندر:هههههههههههههههه ..
بدر:آلآ وين آخخوآني .. ؟
آم بدر:طآلعين مو آليوم آخير يوم لـ حلآ و آبرآهيم و يآسمين من زمآن خآلصه ..
بو بدر:آمآ عبدالرحمن نآيم فوق ..
بدر:آههآ نسيت .. هههههههه
بندر:طيب آنآ آستأذن بروح بيتنآ
آم بدر+بو بدر:آذنكك معآك ..
بدر:لحظه بروح معآك ..
بندر:طيب .. "وآطلعو و توجهو بيت بو بندر"
((معلومه:آم بدر و آبو بدر آسآميهم "آم عبدالرحمن و بوعبدالرحمن لآن عبدالرحمن آكبر وآحد" ))
خلني آعرفكم ع عآيلة بو عبدالرحمن ..
بوعبدالرحمن:رجل آعمآل كبير و من عآيلة معروفه رجل عصبي لآكنه طيب و حنون و عمره 56 سنه
آم عبدالرحمن:ممره طيوبه و ع نيآتها حبوبه و قلبهآ آبيض و عمرههآ 50 سنه ..
عبدالرحمن:رجل جميل آلشكل و آلجسم .. حنون و طيب عنده غمآزه جميله و عمره 22 سنه
بدر:غني عن آلتعريف .. "
آبرآهيم:ولد مملوح آلشكل .. جميل آلجسم و كل همه آلسفر و آلونآسه وبـس .. وو عمره 19 سنه توهه مخلص درآسه لآن متأخر سنه"
حلآ:بنت حبوبه و طيوبه .. جمليـه بـ معنى آلكلمه عيونهآ كبآر وههذآ شي مرآ محليهآ و عمرهآ 18 سنه و توههآ مخلصه درآسه .."
يآسمين:بنت عسسوله و قلبهآ آبيض .. تحب تمزح مع كل آلنآس و فلآويه و تحب آلمغآمرآت و عمرهآ
16 سنه .. "
"معلومه : مآ رآح يكونون جزء كبير من روآيتي ^^ "

بيت بو بندر .. سلمو ع بندر و بدر و قعدو بصآله "
آم بندر:حبيبي بندر آشتقت لك ..
بندر يبوس رآس آمه:وآلله حتى آنآ .. آنتي شخبآرك .؟
آم بندر:بخيـر يآ روح آمك ..
بندر:فديت روحهآ ..
بدر:خآلتي كأنك نسيتيني
آم بندر:هههههه وآلله نسيت جعل ينآسك آلموت .. لمآ شفت بندر نسيت كل شي .. شخبآرك يآ ولدي
بدر:هههههههه معذوره ..بخير وآنتي شخبآر صحتكك
آم بندر:آلحمدالله بخير ..يالله تعآلو تغدو
بندر:لآ يمآ فديتك بنروح نتغدا بآلفيصليه
آم بندر:برآحتكم .. "وطلعو"
آععرفكم ع عآيله بو هشآم .."
هشآم:رجل عآقل و ثقيل و حيـل يشتغل مع آبوه بآلشركه .. مآله دور بروآيتي وآجد .. "وعمره 26
فرآس:رجل نفس هشآم وهو دآيم مع هشآم و نفس صفآته .. و عمره 24 سنه و يشتغل مع آبوه .. "
نوآف:آنسآن رومنسي طيوب و حنون وحيـل وآلي بقلبه ع لسآنه .. و عمره 22 سنه"
بندر:غني عن آلتعريف ..
"معلومه:مآ بيكون دور لهم روآيتي .. غير بندر و بدر بــــــــــــس .. "
نهـآية آلبـآرت .. "

آيش بيصير بآلفصليه مع ليآن و لين .. ؟
و لين بتروح للمآفيآ ولآ .. ؟
بندر و بدر بيشوفون آحد بآلفصليه .. ومين بيشوفون .. ؟

لآ تحرموني من ردودكم .. :*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:06 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبـآرت آلثـآلث .. "*

عنـد آلبنآت بآلفيصلـه .. *
ليآن و لين كآنو يتمشون و يدخلون من محـل لي محل
لين:ليآن ترآ طفشت و تعبت "وجلست ع كرسي الي بمحل"
ليآن:هههههههه مآفيه ليآقه
لين:ههههههههه تقدرين تقولين ككذآ آنآ بنتظرك برآ
ليآن:يآ سخفكك قعدي معآي ههينآ بآلمحل ..
لين:وآلله لآعت كبدي و آننآ آطالع ملآبسس ..!
ليآن بطفش:طيب خلآص طلعي ..
لين:هههههه طيب "وطلعت .. "

كآن يمشي و هو رآيق و يغني ومآسك آلببي بي حقه "آلبلآك بيري" و مآ حس الا وحده دععم فيهآ
رفع رآسسه و شآففف ملآكك ع آلآرضض
لين بعصبيه:آنت مآ تششوف .. فتح عينكك يا جعلك شقول
بندر برتبآك:آ .. آآ .. آنآ آسسف وآلله مآ كآن قصدي
لين:آيش آستفيد من كلمة آسسف .. آففف "وعدلت شكلهآ و رآحت آجلست ع كرسي .. "
آمآ ههو مشى و هو منصدم من آلي سسوآه .. يآلله آيش ههآلملآك آلي ع آلآرض آنآ جـد حبيت من قبل و شفت بنآت حلوين بس نفسهآ مآ شفت ..! جلس عند ولد عمته
بدر:بندر
بندر: .....
بدر وهو يحرك يده قدآم وجه بندر:ههي يآبببو
بندر بطفش:ههآ آيشش تبي .. ؟
بدر:وين سسرحت .. ؟
بندر:ولآ ممكآن ..
بدر:بكيفكك .. انا بروح محل ههنآك بجيب شي حق حلآ و يآسسمين مآ جبت لهم شي طيب ..؟
بندر:طيب روح ..
رآحت بدر آلمححل و كآن يفتر بالمحل يدور تيشيرتآت حق خوآته جآء بيمسك التيشيرت بس مسكته قبله
بدر:آ .. آختي آلتيشيرت آبغآه
آرفعت عينهآ بكل غرور:خيـر ..؟
بدر رد لهآ نظره بغرور:آلخيـر بوجهك آختي .. آبغى تيشيرت
ليآن بغرور:خخذه "وعطته و رآحت "
بدر:آححسن .. "ورآح يدور تيشيرآت حق خوآته .."
آممآ هي مآتت حره و طول طريقهآ وهي تتحلطم
ليآن:آلله يآخخذه آففف
لين بصدمه:ششفيك .. !
ليآن:"وصآرت تقولهآ سآلفه"
لين:ههههههههههههههههه ععآدي ععآدي .. ع آلآقل مو آنـآ .. ! طبيت بحضنه
ليآن فتحت عيونهآ:آييييش .. ؟
لين:ههههههه آممشي نروح آلسيآره و آقولكك بطريق
ليآن:طيب .. يآلله قوممي نروح آلسيآره
لين:طيب .. "وصآرت تقولهآ شصآر"
ليآن:هههههههههههههه آلله يقطع ششركك
لين:ههههههههههه بسس آنه جميل صرآحهه
ليآن:والله حتى الي ججآ عندي بسس مغرور وعع
لين:طآلع ععليك
آلتوأم:هههههههههههههههههه� �هههههههه
"آركبو آلسيآره و توجههو للفله حقتهم و تروشو و آككلو و ننآمو لآنهم تعبآنين .. "


عنـد بندر و بـدر .. "
بدر حآسب الملآبسس و رآح عند بندر ..
بندر:كأن تأخرت .. ؟ يالله ترآني تعبآن آبي آنآم
بدر بنرفزه:ههي ترآ مو رآيقق لكك .. يآلله يعني انا الي مو تعبآن ..
بندر بستغراب:بدر فيكك شي ..؟
بدر:بآلسسيآره آققولكك ..
بندر:طيب .. "وتوجهو للسيآره .. "
بآلسيآره .. طلب بندر يسوق
بندر وهو يشتغل آلسيآرهه:قققول يآلله
بدر:ششغل آلمكيف بعدين آققولكك
بندر:هههههههههه .. طيب ععشآن آقولك بعد آنآ شصآر لي ههههههههههههههههههه
بدر:هههههههههههههههه طيب آسسمع "وصـآر يقوله"
بندر:عز آلله طحت ع وحده مغروره نفسك ..!
بدر:هههههههههههه آسكتت بس ععني .. ! ققولي آنت شصآر مععآكك .. ؟
بندر برومنسيه:آآه يآ قلبي آآه على ععيونهآ ولآ على غمآزتهآ ولآ ععآد جسسمهآ
بدر:آلله الله طلعت شآععر و انا مدري .. وبعدين انا قلت لكك قول لي مو آوصفهآ .؟
بندر:هههههههههههههههههه .. آي يآلله آسسمع
بدر:طيب ققول ..
بندر:"صآر يقوله موقفه"
بدر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه مآ شفتهآ هههههههه شلون كذا هههههههههههههههههههههه
بندر:سسخآفه طيب .. شدرآني مآ شفتهآ
بدر:ههههههههههههههههههه طيب هههههه انزل يالله بيتكم و انا بروح بيتنآ
بندر:هههههه طيب .. "ونزل" آذآ قعدت كلمني او انا اكلمك اذا قعدت
بدر:طيب يالله سلام .. "و رآح "

لين و ليآن آيش بيصير ععليهم .. ؟
بندر و بدر بأثر عليهم موآقفهم الي صصآرو .. ؟
ههل رآح يتقآبلون الاربعه ممرآ ثآنيه .. ؟
آنتظرونـي بآلبآرت آلـرآبع .. :*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:08 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبـآرت آلرآبع .. *

صحت من نومهآ رآحت تروشت و آطلعت و آللبست جينز كآن ضيق عليهآ وبآين تفآصيل جسمهآ بذآت آنهآ جسمهآ جميل توجهة للتسرحيه صآرت تمشط شعرهآ آنتبه لجوآلهآ و آخذته و صـآرت تشوف خلفيتهآ .. كآنت صووره لهم كلهم صآرت تطآلع بصوره و بدت دموعهآ تخونهآ بصوت بكي ببحه:آلله يرحمكم .. بآبآ آحنـآ خلصنآ درآسنـآ و رفعنآ رآسكم .. مآمآ آن شاء الله آحنآ بنروح لنـدن و رآح نكمل درآستنآ عشآنك
آدخلت برجتهآ و آهبآلهآ آلمعتآد:ليآآن ..
ليآن لفت عليهآ و صآرت تمسح دموعهآ عشآن مآ تبين للتوأمهآ:هلآ حبيبتي ..
لين وهي مو مطمنه:شفيـك ليآن .. ؟ "وصـآرت تقرب منهآ"
ليآن بسرعه:مآفيني شي ..
لين مسكت يدهآ:ليآن ليه كنتي تصيحين .. ؟
ليآن بدموع:آشتقت لهم .. "ولفت عنهآ"
لين:حتى آنـآ .. وبعدين طآلعيني آنآ آختك عآدي لو تورين دموعك
ليآن وهي لآفه عنهآ:آنآ مآ آحب آحـد يشوف دموعي "وصآرت تمسحهم"
لين:بس آنآ آختك و غير ككذآ توأمكك .. ع العموم قومي نطلع عشآن نجهز للسفر ..
ليآن:طيب نفطر و نروح طيب .. ؟
لين:طيب .. "و آنزلو يفطرون .. "


صحى من نومه تروشش ولبس شورت كحلي و تيشيرت برشلونه سسمآوي خذآ ججوآله و محفظته و مفتآحه و ركب سيآره و صصآر يدق
بندر:يآلله آججهز بجيكك .. ععشآن نروح نحجز للنـدن
بدر:طيـب آوكك آنتظركك .. لآ تتأخر
بندر:طيب مسسآفة آلطريق .. بآي
بدر:بآي ..
مــر ربـع سآعه و ركب بدر .. "
بدر:آلسسلآم ..
بندر:ههلآ و ععليكم آلسسلآم ..
بدر:ششخبآركك آلييوم .. ؟
بندر ببتسآمه:بخير آسسأل عنكك .. ؟
بدر:آلحمـدآللـه .. شعندكك بتروح تحجز .. ؟
بندر:ههههههه .. ككذآ عشآن آلآحد نرجـع .. ؟
بدر:آهـآ .. طيب نروح نحجز و بعدين نروح نجهز
بندر:طيب ..


عنـد آلبنـآت بطآوله آلطعآم ..
لين وهي تقطع التوست:وين تبين نروح آلحين ..؟
ليآن تحوس آلشآي:مـدري نجهز ..
لين:آههآ .. طيب بنـ ـ .. ــ ..
قطع عليهآ صوت جوآل ليآن:آلو هلآ فهد
فهد:هلآ ليآن شخبارك و شخبار لين
ليآن:بخير آلحمدالله آنت شخبآركك
فهد:بخير ..
ليآن:و ححلآلنآ .. ؟
فهد:آلحمدآلله ممآشي .. آلزبده آنآ حجزت لكم الاحد آن شاء الله طيآرتكم سآعه 10 صبآح
ليآن:جـد آلله يعطيكك آلعآفيه مآ تقصر
فهد:آنسه ليآن ههذآ وآجبنآ
ليآن:آسمي ليآن على طول ..
فهد:هههههه طيب بغيت آقولك عندكم موعد آسنآن حق التقويم سآعه 3
ليآن:آووووو نسيت .. آلسآعه كم آلحين .. ؟
فهد:آلسآعه 10 ..
ليآن:طيب آحنآ بنروح نجهز و بعدين بنروح
فهد:آوك آنتبههو لنفسككم ..
ليآن:طيب .. "وسكرت"
لين:شسالفه .. ؟
ليآن:آليوم عندنا موعد آسنآن ..
لين:تمزحين .. نسيتهه آنآ
ليآن:حتى آنآ .. يالله نروح عشآن موعدنا ساعه 3
لين:طيب .. "ورآحو آللبسو عبآيتهم و توجهو للملكه .. "


عنـد آلعيــآل بطيرآن آلخليج .. "*
بندر:خلآص آكد آلحجز ع يوم آلآحد بس متى آلوقت .؟
الموظف:الساعه 10 صبـآح ..
بدر:مآفي وقت ثآني ..
الموظف:فيه بس 10 بالليل
بندر:خلهآ آلصبــآح .. آحسن
آلموظف:خلآص آككد .. ؟
بدر:آي آككد ..
الموظف:طيــب "وبعدههآ آدفعو و آطلعو يجهزون لهم"



بآلمجمـــع آلمملكه .. كآنو يتمشون آلتوأم و يدخلون من محل و يطلعون من محـل ثآني
ليآن:لين ششوفي ههذآ آلقميص مرآ حلو
لين بطفش:آي آي
ليآن رفعت حآجبهآ:شفيك .. ؟
لين:طفششت .. تعرفيني مآ آحس آتقضى شي آطفش
ليآن:طيب !! بس آحنآ بنسآفر ..!
لين:طيب .. آلي تشووفينه حلو خذيه ..
ليآن:طيـب بس لآآزم رآيكك ..
لين:جميـل وآللـه .. بس خذي نفسي
ليآن:طيب حبيبتي بآخخذ .. "آخذو تيشيرت و آطلعو من آلمحل "


بــ جيهه ثآنيه بس آنه بنفس آلمكآن .. هم بعـد كآن يتقضون
بندر:يعني للحين مآ شفت شي يعجبكك ..!
بدر:آي مآ عجبني شي ..
بندر:طيب ع الاقل شي تلبسه حق المطآر و بعدين آخذ من لندن
بدر بطفش:طيب .. "و خخذآ له اي تيشيرت و طلع "

آطلعو من آلمحل و توجهو للقهوى آلي تعجبهم و آجلسو بدر:آفف و آخخيراً جلسنآ ..
بندر:يآ سسودآني ..
بدر:حدكك ترآ مآ آرضى ع ولد خآلي
الاثنين:ههههههههههههههههه� �ههههههه
بندر:ولآ آنآ آرضضى ع ولد عمتي .. هههههههه
بدر:قوم آطلب لنآآ طيب ..
بندر:آشتغل عندكك
بدر:مآ قلت كذآ .. بس مآلي خلق آوقف
بندر:طيب .. "وقآم"


عنـد آلبنآت بنفس آلمكآن .. ليآن حسه بدوخه و على طول قآلت للتوأمهآ ..
ليآن بتعب:لين ..
لين بخوف:ههلآ شفيكك ..
ليآن بنفس آلتعب:تعبـآنه آبي ممآي
لين بخوف آكثر:طيب طيب آقعدي هينآ و آنآ بجيب لكك شي
ليآن بتعب:طيب ..
لين على طول مآ شآفت آلآ قدآمهآ آلقهوى و كآنت تقريباً كلهآ شبآب بس مآ همهآ آلآ آختهآ آدخلت
لين بخوف:لو سمحت آبغى مآي بسرعه
آلموظف:آختي هذآ مو قسم العايلآت ..
لين بد تتجمع دموعهآ:طيب ضروري آختي بتموت بسرعه
بندر:آختي آهدي .. "ولف ع آلموظف"و آنت عطهآ مآي
لين:ههذآ آنت ..
بندر:آنتي ههآذي .. "وصآر يتذكرك موقفهآ معآهه "
لين:بسسرعه آبي ممآي ..
آلموظف:طيب و "عطآههآ و ع طول رآحت لأأختهآ"

عنــد ليآن لمآ تركتهآ لين .. آجلست ع كرستي و هي تعبآنه و كآن يطآلعهآ و كأنهه مشبهه عليهآ مآ شآفتهآ آلآ هي طآيحه بسرعه قآم لهآ و مآ حس بنفسه توهآ بيمسكها بس هي آسبقته بكلآم و بصوت تعب:لآ تلمسني ..
بدر رفع عينه:آنتي ههآذي
ليآن آرفعت عينهآ و بصوت متقطع:آنـ .. ــت آنــ ..ـت
بدر:آووش .. آنتي تعبآنه آسكتي ..
جآت لين بسسرعه و مسكتهآ:حبيبتي ليآن آشربي مآي "وصآرت تشربهآ"
جآ بندر عند بدر و هم آلآثنين آنوآع آلصدمآت بوجيهم
بدر و بندر بنفس آلوقت:ششلون ككذآ
آممآ لين خذت آختهآ و رآححو آلسيآره ولآ آهتمو بشي
آركبو سيآره توجهو للبيت .. ربع سآعه و صلو بيتهم آنزلو و رآحت ليآن غرفتهآ بمسآعدة توأمهآ و آنسدحت ليآن بتعب
لين بخوف:شخبآرك آلحين .. ؟
ليآن بتعب:بخيـر آحسن من آول ..
لين:آكيــد .. ؟ شرآيكك آتصل ع دكتور
ليآن:لآ لآ مآ آبي آنآ بخير ..
لين:طيـب .. آنآ بطلع عشآن تلبسين و تنآمين
ليآن:طيـب حبيبتي ..
لين:نوم آلعوآفي و تغطي زين
ليآن:يعآفيك , طيب وآنتي بعـد
لين ببتسآمه:طيب .. "وآطلعت"
آدخلت آلحمآم "وآنتو بكرآمه" و تروشت بمآي دآفي آطلعت و لبسـت بجآمه نآعمه و تعطرت من عطرهآ آلمفضل
و صآرت تمشط شعرهآ بهدوء آخلصصت و آنسدحت على سريرهـآ و صـآرت تتذكـر آلـي صـآر لهـآ و آبتسمـت آبتسآمه حـزن"شفيك يآ ليآن نسيتي آيش جآك من ولـد عمك هذآ ولـد عمك سو كذآ آيش بيسوي ولـد آلنـآس .. آنآ بصير آقوى من كذآ و مستحيـل آخلي قلبـي يحـب ثـآني" .. لفت آلجهه آلثآنيه و نآمت بدون مآ تحس ..

عــند لين بعد مآ آطلعت من غرفة توأمهآ .. رآحت غرفتهآ علقت عبآيتهآ وقفت قدآم آللمرآيآ آلطويله و صآرت تطآلع نفسـهآ.. "لـو يصير بـ ليآن شي آنـآ يمكـن آمـوت .. آلآ مو يمكـن آلآ آكيـد آلله يحفظك .." آدخلت آلحمآم "وآنتو بكرآمه"ترووشت و آطلعت و للبست بجآمه و آنطت ع سريرهآ و آنسدحت على طـول .. و صآرت تتذكر آلي صآرت و آبتسمت .. "يآلله آيش هالصدف .. "صآرت تتذكر مملآمحه"يآ حلو ملآمحه تخقق بس آول مرآ مآ كآن يشوف يعني بقى ينط بحضني آصلاً شدعوه مآ نط بحضني .. يآزينه بس حسيته رجـآل من قلب تصرفه مرآ كبر بعيني .. بس آلي كآن عنـد ليآن مين .. نسيـت آسسألهآ آن شاء الله بعد شوي آسألهآ و بعـد آلتفكيـر حطت منبه على سآعه 2 و نص عشآن موعدهم و نآمت بهدوء"

عنـد آلعيـآل بعـد مآ رآححو آلبنآت .. آطلعو من آلمكآن كله حتى مآ قعدو بآلقهوى آركبو آلسيآره و كآنت آلصمت سيد آلموقف .. وبعـد دقآيق
بندر:بدر مين آلي كنت معآهآ .. ؟
بدر:مـدري مـدري ..
بندر:آيش مآ تدري قول ..
بدر:هي آلبنت نفسهآ آلي ذآك آليوم .. مآ آدري آذآ هي ولآ غيرهآ لآنهم تتوأمم
بندر:بدر حتى آنآ نفسهآ بنت نفسهآ شفتهآ و مآ آدري هي الي شفتهآ ولآ ..
بدر:يعني آححنآ آلي صآر لنآ آلموقف معآهم خوآتت !
بندر:آي خخوآت و غير ككذآ توأم .. مآ فيه شي يفرق بينهم!!
بدر:بس ههي آعرفتني !!
بندر:حتى آنآ آعرفتني .. !!!!
بدر:يآللــــــــــه ششلون ككذآ ..
بندر بستغرآب:شفيك بدر .. ؟
بدر:ههآ ولآ شي ..
بندر مو ممطمن:طيـب .. يآلله آنـــزل
بدر:طيـب .. آششوفكك يوم آلآحـد ..
بندر:و ليه شعندكك بكرآ و بعد بكرآ .. ؟
بدر:بطلع مع آهلي و آبي آقعد معآهم آذآ ككذآ تعآل عندي
بندر:آوكك نششوف .. يآلله سسسلآم .. "و مشى"
آممآ بدر دخل بيتهم مآ كآن فيه آححد .. دخل غرفته و قط نفسه على سرير .. يعني آنآ آيش حبيتهآ ..! مستحيل حبيتهآ و بعدين ليه قلت انا حب .. مو يمكن آعجآب .. لآ تقص ع نفسك بدر آنت حبيتهآ و صآر يفكر كثير و مآ حس آلآ آنه بسسآبع نووومه .. "



عنــد بندر .. دخل بيتهم و ركب فوق غرفته دخل و توجهه للحمآم"وآنتو بكرآممه"و صآر يغسل وجهه و يطآلع نفسه بآلمرآيآ .. يآ زينهآ بــس .. "مسح وجهه بآلفوطه و للبس شورت و تيشيرت و آنسدح على آلسرير و يطآلع آلسقف آيش هآلصدفه مرتين آشوفهآ مره طبيت بحضنهآ و مره سآعدتهآ .. بس هي شدخلهآ مدخل آلآفرآد .. شفيك يآ بندر تغآر عليهآ ..! على آي آسآس تغآر عليهآ .. ؟ آسآس آني حبيتهآ بس مآ فيه حب من موقفين بـس ..! و بعدين ليه آفكر فيهآ آنآ بسآفر و مآ بشوفهآ آلله يستر عليهآ و يوفقهآ و بعدههآ ننآم .. ""!!

نهــآية آلبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــآرت ...
ههآلمره مآ بكتب آسسئله آبيكم آنتو تعطوني توقعآتكم
و آدري آنه بـآرت قصيـر بس هذآ آلي قدرت عليه
آنتظـرونـي يوم آلآحــد .. آلسآعه 10 بالليل .. !
آحبكـم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:14 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آلمهم ههذآ آلبـــــــــــآرت ..

آلبــآرت آلخــآمــ 5 ـــس .. "*

صحت من نومهآ على صوت آلمنبه .. قآمت وهي تحس بكسل آدخلت آلحمآم "وآنتو بكرآمه"غسلت جسمهآ و آطلعت آللبست جينز و تيشيرت بولو وردي و رشت عطرههآ و رآحت تقوم توأمهآ .. آدخلت غرفة آختهآ و توجههت للسريرههآ و بصوت ههآدي:ليآآن
ليآن: .............
لين:ليـآن ..
ليآن بصوت كله نوم:همم ..
لين:قومي حبيبتي موعد مآ بآقي له الا نص سآعه
ليآن:طيب طيب .. آطلعي و انا آغسل و آللبس و آنزل
لين:طيب آنتظركك على مآ تخلصين بحط ميك آب .. "وطلعت"
ليآن:طيب .. .. "قآمت من سريرههآ آدخلت آلحمآم"وآنتو بكرآمه"غسلت و آللبست جينز و تيشيرت لآكوست آحمر و صآرتت تحط ميك آب حفيف و خذت ععبآتهآ و شنطتهآ و آطلعت من غرفتهآ ..

آنزلت شآفت توأمهآ قآعده بصآله تطقطق بجوآلهآ
ليآن:يآلله ليـن خلصت ..
لين ببتسآمه:آوكك يآلله .. "وقآمت .. "

آركــبو آلسيـآره .. "
ليآن+لين:آلسسلآم ..
سآلم:ههلآ و عليكم آلسسلآم ..
ليآن:سآلم روح ععيآدة آلآسسنآن ......
سآلم:آوكك آن شاء الله طآل عمرك ..
لين بصوت محد يسمعه آلآ ليآن:آلحين آحنآ لمآ نروح سآلم آيش بيسوي .. ؟
ليآن وهي تفكر:آمممم .. يجي ويآنآ
لين:ههبلة آنتي .. مستحيل يخلي آهله
ليآن:آجل شسوي .. ؟
لين:آنآ آقول خليه هينآ يآخذ آجآزه وو رآتبه رآح يجيه كل شهر و منهآ آجر لنـآ ..
ليآن:طيـب ححلو ككذآ .. طيب آنتي قولي له كذآ
لين:خلآص ولآ يهمكك .. "بصوت عآلي"سـآلم
سـآلم:هلآ طآل عمرك ..
لين:شسمه آنت تدري آنو آلآحد بنسآفر ..
سآلم:آي آدري طآل عمرك .. و آنآ بصرآحه كنت نآوي آكلمكم بهذآ آلموضوع تبون آجي ويآكم ولآ ترآ آنآ ععآدي ..
لين:لآ سسآلم آنت رآح تكون هينآ عند آههلك و تآخذ آجآزه و آذآ على رآتبك فـ هو كل شهر بيجيك لآ تخـآف ..
سآلم:تسلمون طـآل عمـركم .. و آن شاء الله ترجعون بسسللآمه ..
لين + ليآن:آلله يسلمك ..
ليآن:و آحنآ تقريباً كل يوم بنكلمك و نسأل عنكك
سآلم:مآ تقصرون وآلله ..
لين:مآ سوينآ آلآ آلوآجب ..
ليآن:يآلله ننـزل ..
لين:آوكك يآلله .. "و آنـزلو .. "


صحى من نومه على صوت آخته آلمزعج ..
حلآ:بدر قوم قوم ..
بدر:ههآ شتبين ..؟
حلآ بطفوليه:قوم سويت لكك ححلآ و آلحلآ مآ يسويه آلآ حلآ ..
بدر ببتسآمه:طيـب بقوم آغسل و آنزل تحت طيب
حلآ بتسآمه:طيب "وطلعت" ..
بدر قآم من سريره و غسل ولآبس ترنق نآيكك ونزل عند ححلآ ..
بدر:ححلآ وين آلبآققي ..
حلآ:آمي و آبوي طآلعين مع يآسمين .. و عبدالرحمن مدري وين .. و آبرآهيم بعد مآ آدري وين
دخل آبرآهيم:لآ ههذآني موجود ..
بدر:ههههههههههههه ههلآ ههلآ ..
آبرآهيم ههلآ فيكك ..
حلآ:آنت وينكك مآ تنشآف بآلبيت .. من عطلنآ و آنت برآ آلبيت
آبرآهيم:تبين آقعد بآلبيت و نآس آجآزهه مآ دريت وآلله
بدر:ههههههههههه .. آيش نآوي تسوي آلحين .؟
آبرآهيم:بـ آيش .. ؟
بدر:بآلدرآسسه .. ؟ "وخذآ فنجآل آلقهوه من حلآ" تسلمين
حلآ:آلله يسلمك
آبرآهيم:مآ آدري للحين محتآر آدرس برآ ولآ هينآ
حلآ:برهوم برآ عشآن آروح معآك ..
آبرآهيم:ههذآ آذإ بسآفر مآ بآخذكك ..
حلآ:ليه آن شاء الله .. ؟ "وعطته فنجآل آلقهوه"
آبرآهيم:بس آنآ مآ آبي آشيل مسؤوليه ..
بدر:آي صـح مآ آلومكك .. آنتي آدرسي هينآ
حلآ:كثيـر آعرف بنآت عآدي يسآفرون ولآ بعـد بروحهم
بدر:آحنآ مآ علينآ من خلق آلله .. علينآ منك آنتي
حلآ:بس آبد مو عيب آني آدرس برآ .. على آلعموم هذا الحلآ كلوه .. "ورآحت غرفتهآ .. "
آبرآهيم:ششفيهآ ههآذي .. ؟
بدر:مـدري .. آلحين هي قومتني من آلنوم عشآن آكل آلحلآآ .. شدينآ بكلآم معآههآ
آبرآهيم:يمكن بس آنآ مآ آبي مسؤوليه .. آلزبده آنآ بطلع آلشبآب ينتظروني
بدر:طيب .. عن آلههبآل
آبرآهيم:طيب "وطلع .. "
آمآ بدر صآر يفكر بـ آخته حلآ .. يمكن زعلتهآ بكلآم و رآح غرفتهآ دق بآب و قآلته آدخل .. دخل شآفهآ على سريرهآ و تحوس بجوآلهآ مو معطته آي آهتمآم آو وجود .. قعـد على كرسي آلي موجود بغرفتهآ و بصوت هآدي:زعلتي .. ؟
حلآ وهي نفس وضعهآ:لآ عآدي ..
بدر:آكييـد .. ؟
حلآ:آي ..
بدر:طيب من آلآحترآم آنه تقطين جوآلك و تطآلعيني
حلآ قطت جوآلهآ و طآلعته:طيب ككذآ آوكك .؟
بدر:ممكن آعرف ليه تكلميني ككذآ .. آلحين مقومتني من آلنوم عشآن آكل آلحلآ ولآ قعدتي معآي
حلآ:معليش بس نرفزتوني ..
بدر:طيب آنآ آدري .. بس آلي قلنآ لمصلحتك
حلآ:طيب على فكره لو آبي آسآفر بسآفر آظن عندي آبو و آقوله بس آنآ مو دآخله آلفكره بآلي
بدر:طيب ككويسس آنهآ مو دآخله بآلكك .. طيب قومي نآكل آلحلآ يآ ححلآ
حلآ:هههههههه طيب يآلله قوومم ..
بدر:يآلله .. "و قآممو آنزلو "


بآلعيـآده .. "*
كآنو جآلسين بآلآنتظـآر و يسولفون .. و دقآيق نآدو آسآميهم آدخلو على دكتور
لين + ليآن:آلسسلآم ..
دكتور:وعليكم آلسلآم .. شخبآركم
لين + ليآن:بخيـر آلحمدالله دكتور .. آنت شخبآرك
دكتور:بخير .. يآلله مين تبي آول
ليآن و لين يطآلعون بعض و بنفس آلوقت قآلوآ:آنتي .. آنتي
دكتور:ههههههههه يآلله
لين:ههههههه خلآص آنآ .. "ورآحت آجلست ع كرسي .. "
دكتور:آيش تبين لون .. ؟
لين:آزرق فوق و آبي آخضر تحت ..
دكتور:آوك .. "وصآر يشوف شغله .. "
دقآيق و خلص شغله من لين .. قآمت لين و قعدت ع كرسي ..:يآلله ليآن
ليآن قآمت و آجلست ع كرسي ..:بسم الله
دكتور:تبين نفس آختك آللون .. ؟
ليآن:آي بس آنآ آبي عكس آخضر فوق و آزرق تحت
دكتور:آوكك ..

ربــع ســآعـه و آطلعـو من آلعيـآده .. آركبو آلسيآره و توجهو للفلآآ حقتهم .. و بعد دقآيق آجلسو بصآلة و صآرو يتقهون ..
لين:ليآن بسسأألككك ..
ليآن:آيش آسسألي .. ؟
لين:مين آلي آمس كآن عندكك لمآ طحتي .. ؟
ليآن آعتفس وجههآ:ههو نفسه آلي صآر معآي آلموقف
لين بصدمه:تمزحيــــــــــــن .. !!!
ليآن بستغراب:لييه شفييكك ..
لين:لآني حتى آنآ شفت طب بحضني
ليآن بصدمه آكثـر:آيـــــــش .. !!!!
لين:وآللـه حتى ككآنو مع بعــض .. !
ليآن:تتوقعيـن متفقيــن علينــآ .. !
لين بخوف:يمـآمـي مــآ آدري .. !
ليآن:آنـزين سمعي لآ تقولين شي لـ فهــد ..
لين:طيـب طيـب ..

طبعاً صحى قبلهم و كـآن قآعد على آلكورنيش .. و كآن يفكـر بآلي صـآر ..
بندر في خآطره:آنآ آلحيـن ليه آفكـر فيهآ يمكـن تكون آبد مو من نصيبـي .. و بعـدين آنآ بعـد يومين بسآفر و مآ بشوفهآ بس لآ تذكرت ملآمحهآ حنيت لهآ و آبيهـآ صحى من آلي هو فيه على جوآله آلي يرن ..
بندر:آلـو ..
نوآف:هلآ بنددر وينكك آنـت .. ؟
بندر:قآعد على آلكورنيش .. شفيك .. ؟
نوآف:مآفيني شي بس تعـآل آقعـد معآنآ ..
بندر:آن ششآء الله جآي .. بس مسآفةة آلطريق
نوآف:طيب بسسلآمه ..


بعـــــــــــــد يـوميــــــن .. "*
عنــد آلبنآت .. قآمو و تروشو و آللبسو ترنق جوسي ليآن كآن حكلي و لين وردي فآتح تفطرو و اللبسو عبآيتهم و قآمو متجهيـن للمطآر .. آجلسو بنتظآر ..
(( معلومه: آلبنآت مآ رآح يلبسون آلعبآيه بـ لندن .. ))

عنــد آلعيآل بنفـس آلمكآن و آلزمآن .. كآن يمشون و آنتبهو لجهة آلآنتظآر و آجلسو و صآرو يسولفون يضيعون آلوقت .. دقآيق و آعلنو بأنه آلطيآره رآح تطير فـ آلآربعه قآمو على طول ..
كآنو آلعيـآل آول و بعدين آلبنـآت ورآهم كآن يمشون و لين ختمو جوزآتهم و بعدههآ آركبو آلطيآره و صـآدف آنه آلعيـآل يكونو جنبهم (( كآنو آلبنآت بكرآسي الي بنص و آلعيآل عنـد آلدريشه ))
بندر:بدر ههآ مرتآح .. ؟
بدر:آي آي مرتآح .. و آنت .. ؟
بندر:آي .. "تقدم بندر بيحط آلمآي حقة بآلجيب و آنتبه للبنت آلي جذبته و بللع ريقه .. لآنه هي بعد آنتبه له .. ":بدر
بدر:ههلآ ..
بندر:آلبنآت نفسهم معآنآ بطيآره ..
بدر كأنه مو مصدق:تمممزح وينهم .. ؟
بندر:شوفهم جنبآ بس مو الحين تلف بعد شوي ..
بدر:روح زين .."ولف شآفهم " و ببتسآمه:و آخييراً
بندر:شفيك شقيت آلآبتسآمه ..؟
بدر:آنآ مضبطهآ مضبطهآ ..
بندر:آققول آلعقل .. وآضح آنهم بنآت مآ عندهم سوآلفكك
بدر:طيـب مآ قلت شي ..
بندر:آي آحسسب ..

عنـد آلبنآت بنفس آلوقت ..
لين:ليآن ليآن ..
ليآن:شفيك ..؟
لين:ههم نفسهم آلشبآب ..
ليآن بصدمه:تمزحيـن .. ؟
لين:قسم باللله .. لآ هم نآوينهآ علينآ
ليآن:هبللة آنتي .. بسس هآ آلله يستر آحنآ لآزم نكلمهم ..
لين:تكلمينهم ..! آلله و معآنآ آلبودي قآرد عشآن يقولون لـ فهد .. ؟
ليآن:معليك بصرفهم .. بس لآزم نكلمهم آيش يبون .؟
لين:لآ آنآ مو معآكك .. يعني بيقوولون لكك ليه ديرة آبوك الي ججآبكك .. ؟
ليآن بتفكير:آي صح .. خلآص نسكت آجل
لين:آي آحسن ..


نهـآية آلبآرت .. "*
لين و ليآن آيش بيصير فيهم لمآ رآحو لنـدن .. ؟
بندر و بدر آيش نآوين عليه .. ؟
بدر بذآت آيش يبي يسسوي .. ؟
تتوقعون بيكلمون آلبنآت .. ؟

آحبــكم .. :*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:18 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبــآرت آلسسـ 6 ـآدس

آوصلـو آلبنآت و آلشبآب آرآضي لنــدن .. كآن آلجو بــآرد و ههوآ آنزلو و كلن طلع برآ آلمطآر يشوفو تآكسي عشآن يروحون آلفندق .. طبعاً آلبنآت قطو عبآيتهم .. آمآ آلعيآل قآعدين معآهم ينتظرون تآكسي و عيوونهم عليهم
بدر:آنآ مآ آقدر آتحمل بروح لهآ ..
بندر:عن آلجنون شوف الي معآههم .. "يقصد البودي قآرد"
بدر:طيب آحنآ آيشش بنسوي .. "ورآح لهم .. "
ليآن كآنت تسولف مع توأمهآ مآ حست الا الي وآقف قدآمهآ ..
بدر:آلسسلآم ..
ليآن + لين:و عليكم آلسلآم ..
طبعاً ليآن حست بشعور غريب و حست بخووف مو طبيعي ..
بدر:ممكن آكلمك شوي على جنب ..
ليآن بغرور:مين آنت عشآن آكلمك على جنب .. ؟
جآ بندر لآن سمع آلحديث و حس آنه بدر بيخربهآ:آلسلآم ..
لين بخوف:وعليكم آلسلآم ..
بندر:بدر خلآصص تعآلل ..
بدر:مآ بروح لين آخلص كلآمي ..
ليآن:خيـر شتبغى تعرفيني آعرفكك .. ؟
بدر:ممكن تضيفيني بآلبي بي عشآن آكلمكك
ليآن:مستحيـــــــل و مين آنت ..
بدر:صدقيني مآ رآح تندمين ..
ليآن:مستحيـل ..
لين بخوف:خلآص ضيفيه .. لآ تعآندين
ليآن بعصبيه:لآآ آفهمي ..
بندر تددخل عشآن يهدون:خلآص يآ آختي آنتي ضيفيني عندك "قصده لين .. "
لين بركبه:طيـ .. ـب "و ضآفته و بعدههآ رآحو آلعيآل .. "
ليآن بعصبيه:آنتي شسويتي .. ؟
لين بهدوء:سويت الي مفروض يستوي .. نشوف آيش يبون ولآ عآجبك كل مكآن نروح له معآنآ ..
ليآن بنفس عصبيتهآ:آلحيـن آلبودي قآرد بيعلمون فهـد ..
لين"توههآ تسستوعب":يووووو .. شلون نسيت
ليآن:ششفتي كيف .. !
لين:طيب طيب آنآ برقعهآ بطريقتي ..
ليآن:كيف .. ؟
لين:بقول آنه يتحرشون فيني و صآرت آتنآقش معآه ..
ليآن:آممم آن شاء الله تمشي عليه .. يآلله نروح آلفندق
لين:طيـب يآلله .. "وبعدههآ آركبو آلتآكسي .."

بآلتآكسـي .. "
ليآن:تتوقعين آيش يبي ههذآ .. ؟
لين:يبيكك آنتي .. شكله خآق عليكك
ليآن بغرور: آكيد مآ تحمل جمآلي ..
لين:هههههههه آرحمني طيب .. يآرب آشبهك بكل شي الا بصآفآت ..
ليآن:ههههههههههههههههههه .. بس تبين الصدق
لين:آيوآ آيشش .. ؟
ليآن:بصرآحه جميــــل ..
لين:آي ههذآ صدق طلعتي بعد آنتي خآقه ..
ليآن بنبره حزينه:خآيفه آتعلق فيه آو آحبه
لين:بقولكك معلومه و حطيهآ دآيم بآلك .. آلشبآب مو كلهم نفس آلشي .. في منهم آلطيب و آلحنون في منهم آلحقيـر و آلخآين .. لآ تخلين سآلفتك مع جآسم تأثر عليك ..
ليآن:ودي يآ لين .. صآير كآبوس بحيآتي ..
لين:آنسي .. مو تبيني آنآ آنسى آلي صآر لي .؟
ليآن:آلآ آكيـد آبيك تنسين ..
لين:خلآص آجل ننسآ آنآ ويآك و نبدى صففحه جديده .. مآ تدرين ههذآ شخص يمكن يغير حيآتك
ليآن:بـس آنتي تعرفيني .. مو آي شخص بتقبله
لين:آي عآرفه .. اذا كلمني هذآ شخص الي ضفته بقولكك ..
ليآن:طيـب .. يالله ننزل
لين:طيب يآلله "وآنزلو يسوون آلآجزآئات .. "



عنـــد آلشبـــــــــــــــآب بتـآكسـي .. **
بندر:آلحين آسستآنست .. ؟
بدر:آيه لآني جـد معجب فيهآ صدقيني يآ بندر
بندر:بس مو ككذآ تسوي .. على آلعموم آنآ بكلمهآ و بشوف ..
بدر:يآلله شفت شلون يشبهون بعض
بندر:و حيـل .. آلفرق بينهم آلغممآزه ..
بدر:آمدآ تلآحظ
بندر:هههههههههههههه قول مآ شاء اللله .. بس تدري آنآ خآيف من شي ..
بدر:آيـش .. ؟
بندر:يآ خوفي تعذب آلبنت بغرورك
بدر:آظن هي بعد مغروره ..
بندر:آلله يستـر .. آلزبده خلنآ ننزل شقتنآ ..
بدر:يآلله .. "و آنـزلو .. "


عنـد آلبنآت .. سوو آلآجرائآت و رآحو جنآح حقهم كآن عبآره عن غرفتين و فيهم حمآم "وآنتو بكرآمه"و صآله برآ و مطبخ و حمآم برآ .. آدخلو و كلن رآح على غرفته عدلو آغرآضهم و كل وحده آنسدحت على سريرههآ ..

عنــد ليآن .. آدخلت تروشت و آلبست بجآمتهآ و بعدهآ آنسدحت و تفكر بآلي صآر لهآ طيـب حتى لو هو حبني آو نقول معجب فيني هو مغرور و آنآ مغروره يعني مآ نمشي مع بعض بس يمكن هو يكسر غروري لآ تذكرت خشته حنيت بدون مآ آحس و بعدين صح كلآم لين مو كلهم نفس آلشي .. يآرب آلي رآح خيره و آلي جآي خيـر لي .. و بعدههآ نآمت


عنــد بـدر .. دخـل غرفته و قط شنطته و دخل آلتوآليت "وآنتو بكرآمه"تروش و لآبس له شورت و آنسدح و صآر يشوف ملآمح ليآن و كآنه قدآمه تنهد بتعب يآرب تحسين فيني آنآ من آليوم حبيتك
و دخلتي قلبي بدون مآ تسستأذنين غمضت عينـه بدون مآ يحـس .. "


عنــد بنـدر .. دخل غرفته و تروش و لآبس شورت و تيشيرت و آنسدح على سرير و يطقطق بجوآله و مر على ملفهآ و تذكر شكلهآ آلبرئ و آلطفولي و شلون كآنت تتكلم بهدوء .. ليكون يآ بندر حبيت آنت بعـد .. يمكن مجرد آعجآب و بعدين حتى لو بقولهآ آحبك مآ بتصدق .. آنآ مآ آفكر بآلحب دخل على محآدثتهآ
BBM
بندر:
آلسلآم ..


عنـد لين .. آطلعت من آلحمآم "وآنتو بكرآمه"آللبست لهآ شورت و تيشيرت كم طويل و صآرت تمشط شعرهآ و بعـدهآ تعطرت من عطرهآ آلمفضل .. آنتبه لجوآلهآ و خذته و شآفته آنه بندر هو آلي كلمهآ
bbm
لين:هلآ و عليكم آلسلآم ..
بندر:شخبآركك .. ؟
لين:بخير و آنت ..
بندر:آلحمدالله .. آي صح آلحمدالله على سلآمتكم
لين:آلله يسلمك .. و آنتو بعد آلحمدالله على سلآمتكم
بندر:آلله يسلمك .. بصرآحه مدري شقول بس بدر تصرف تصرف مدري شلون
لين:لآ عآدي بس لآ يعيدههآ .. لآنو ليآن مآ تحب هاذي سوالف ..
بندر:آنآ آسف .. و تأسفي لهآ عني ..
لين:لآ عآدي ..
بندر:بس جـد آنآ آسف على آول موقف صآر بينآ
لين:هههههههههههههههههه قصدك لمآ طبيت بحضني ؟
بندر:هههههههههههههههههههه� �هههه معليش بس مآ كنت شآيفكك
لين:آي عآدي بس هم آقولكك آنت لآ تعيدههآ
بندر:آن شاء الله .. طيب آلحين صآر لي مدري كم ساعه ولآ آعرف آسمك ولآ عمرك ولآ شي
لين:بصفتك آيش .. ؟
بندر:آذآ مآ تبين برآحتكك و عندكك دليت ..
لين بخآطرهآ"بيه شكلي خربتهآ":لآ شدعوه .. معآك لين من آلريآض عمري 18 سنه , وآنت
بندر:عآشت الاسآمي و آلعمر كله .. معآك بندر من آلريآض عمري 20 سنه
لين:عآشت آيآمكك .. تسلمم .. عآشت الاسآمي و آلعمر كله ..
بندر:تسسلمين ..
لين:آلله يسلمك .. طيب ممكن سؤال
بندر:آي آكيـد ..
لين:آلي معآك آخوك .. ؟
بندر:لآ ولد عمتي .. آسمه بدر
لين:آههآ حلوهه آسمآئكم .. يعني الي مآ يعرفكم يحسبكم توأم
بندر:شدعوه مآ نشبه بعض
لين:مو شرط تشبهون بعض .. في توام آبد مآ يشبهون بعض
بندر:آههآ يممكن .. آلي معآك توأمكك صح
لين:آيهه .. ههههههههههه
بندر:حيل تشبهون بعض .. و ترآ طلعت آلي الفرق بينكم ..
لين:جـد آيشش .. ؟
بندر:آلغمآزهه "وحط فيس بو غمزه"
لين:ههههههههههههههههههه مآ شاء الله اول شخص يطلع آلفرق بينآ
بندر:ههههههههه طيب و توأمكك آسمههآ ليآن .؟
لين:آي ليآن ..
بندر:طيب مين آكبر .. ؟
لين: ليآن آكبر .. طيب بندر آنآ بنآم آذآ صحيت كلمتك
بندر:طيب نوم آلعوآفي ..
لين: يعآفيك .. "وبعدههآ نآمو آلآثنين .. "




صحت من نومهآ على صوت جوالهآ آلي يرن ردت بكل كسل و صوت نوم:آلوو ..
فهد:آلوو ليآن ..
ليآن صحصحت شوي و بنفس الوقت خآفت:هلآ فهد
فهد:هلا فيك شخبآرككم .. آيش نآيمه .. ؟
ليآن:بخير آلحمدالله .. آي نآيمه و صحآني آتصآلك
فهد:هههههه آحسن يآلله قوممي بسكم نوم
ليآن برآحه لمآ سمعته يضحك:ههههههه آن شاء الله بنقوم ..
فهد:آي صح آلسآعه كم عندككم .. ؟
ليآن بتفكير:آممم سآعه 6 آلمغرب ..
فهد:آي يعني عندنآ 3 آلعصـر ..
ليآن:آي بآلضبط ..
فهد:ترآ آنآ سويت كل شي يخص آلجآمعه حقتكم وبعد شهرين و تبدون
ليآن:طيب ممرآ شكراً ..
فهد:لآ طآلل عمرك هذآ وآجب آسوية .. يالله انا بسكر آنتبهو لنفسكم ..
ليآن:طيب آن شآء الله .. "وسكرت منه "
قآمت من سريرههآ و آدخلت آلتوآليت "وآنتو بكرآمه" تروشت و آطلعت وآللبست جينز و تيشيرت آخضر و فوقه جآكيت آزرق جوسي
وبعدهآ صلت الي طآفهآ و صآرت تنشف شعرههآ و سوت ذيل حصآن و بعدهآ آتجهةة للغرفة توأمهآ آدخلت لقتهآ نآيمه بهدوء تقدمت لهآ و صآرت تمسح على شعرهآ و بهدوء:لين
لين نومهآ هآدي و آي شي يصحيهآ:ههم ..
ليآن:قومي حبيبتي آلسآعه 6 و آنتي للحين مآ صليتي
لين بسرعه قآمت:يوهه يآلله بدخل آتروش و آللبس و آصلي ..
ليآن:آوكك و آنآ آنتظركك بصآله
لين وهي تدخل آلتوآليت:طيب ..

آطلعت ليآن من غرفة آختهآ و رآحت آلمطبخ تسوي آي شي سريع لهم طبعاً مآ لقت غير توست و جبنه و جآبت عصير و حطتهم بطريقة حلوه و رآحت آلصآله و شغلت آلـ TV و قعدت تنطر آختهآ .. ربـع سآعه و آطلعت لين من غرفتهآ لآبسه جينز وتيشيرت رصآصي و فيه كلآم بـ آلآسود و فوقه جآكيت جوسي و كآنت فآكه شعرهآ و قذلتهآ (غرتهآ) على عينهآ .. و بصوت روقآن:آلسسلآم
ليآن ببتسآمه:ههلآ و عليكم آلسلآم .. آخبآركك و آخبآر آلنومه .. ؟
لين ردت لهآ آلبتسآمه:بخيـر و آنتي آخبآركك
ليآن:بخير .. و بحمآسس تتوقعين مين مكلمني اليوم
لين بتفكير:آمم .. مين
ليآن:فهــد
لين بخوف:فهـد .. !! و بلعت ريقهآ " آيش يبغى .!
ليآن:هههههههههههه لآ تخآفين يسأل بس و يقول"تبي تجننهآ" آنو بعد آسبوعين ندرس ..
لين بصدمه:آسبوعيــــن .. !
ليآن:آي .. شفيك .؟
لين بطفش:توني خآلصه ثآلث ثانوي و بدرس بعد آسبوعين .. ؟!
ليآن:هههههههههههههههههههه� � آمزح حبيبتي بعد شهرين بندرس ..
لين برآحه:آششوى .. "وخذت آلمخده الصغيره الي جنبهآ و آحذفتهآ عليهآ"سخيفه بقيتي توقفين قلبي
ليآن:هههههههههههههه بسم الله عليكك .. يآلله قومي نطلع .. ششرآيكك .. ؟
لين:وآآو يآلله قدآمم ..
و آطلعو من آلفندق بس صوت آلبودي قآرد وقفهم
ليآن:هلآ ..
آلبودي قآرد:طآل عمرك آلسيآره من هينآ ..
ليآن:آوكك شكراً .. "وبعدهآ آركبو آلسيآرة " كآنت سيآرتهم مرسدس .. و آلبودي قآرد ورآهم بس بسيآرة ثآنيه .. "
لين:آلحين وين بنروح .. ؟
ليآن:ششدرآني .. فهد قآيلهم عن كل شي ..
لين:آههآ .. بس نبي نروح مطعم يعني ..
ليآن:آي آككيد بنروح مطعم ..
و ربـع سآعه ووصلو آلمطعم آنزلوو كآن آلمطعم رآيق و هآدي آنزلو آلتوأم و تقدمو على آلطآوله و صآرو يطلبون لهم .. "


بمـكآن ثآني بس بآلنفس آلمدينه .. كآنو قآعدين بآلصآله يطآلعون آلـ TV ..
بدر:آيش صآر على آلبنت مآ صآر شي ..
بندر:لآ .. عآدي كلمتهآ يعني سوآلف عآديه
بدر:آهآ هي آيش آسمهآ ..
بندر:آلي ضفتهآ لين و آختهآ ليآن
بدر بتفكير:آههآ حتى آسمهآ فيه غرور نفسهآ
بندر:بدر آيش تفكر فيه آنت .. ؟
بدر:ولآ شي .. آلمهم آبي آضيفهآ عندي شلون
بندر:مدري .. آنت آبلشتني بصرآحه
بدر:مآ عليكك آنت .. آلمهم قوم آنآ عآزمكك
بندر: على آيش طيب .. ؟
بدر:آنت قوم آللبس و بس
بندر:هههههههههه طيب .. "و رآححو يلبسون .. "

عنـد آلبنآت .. ككآنو يسولفون و شآفتهآ رآيقه و حبت تفتح آلموضوع لهآ ..
لين:ليآن ..
ليآن:هلآآ ..
لين:مآ سألتيني عن آلولد آلي ضآفني ولآ شي
ليآن"ليه يآ لين ذكرتيني":ههآ .. آي صح مآ صآر شي
لين:آي كلمني قبل لآ آنآم و سولفنآ سوآلف عآديه .. آي صح ترآ يتأسف منك
ليآن:آههآ قولي له مقبول آسفه ..
لين:آههآ تتوقعين آيش آسآميهم .. ؟
ليآن:آيش ..؟
لين:بندر و بدر
ليآن بصدمه:ههم توأم .. ؟
لين:ههههههههههه حتى آنآ حسبآلي توأم .. بس لآ مو توأم
ليآن بحمآس:آججل آيش .. ؟
لين:آشوفكك تحمستي "وآغمزت لهآ"هههههههه
ليآن آستوعت:طيب خلآص مو لآزم آعرف
لين: هههههههههههههههههههه .. آرتآحي بسس بندر الي يكلمني يصير ولد عمته بدر
ليآن:آهآ .. يعني بدر هذآ يقول لآبو بندر خآلي .؟
لين:آي بآلضبط ..
ليآن تبي تغير آلسآلفه:طيب آككلي يآلله
لين:طيـب ..
ليآن آرفعت عينهآ و طآحت على عينـ .................................................. ....


نهآيـــــــة آلبـآرت ..
بدر آيش نآوي عليه .. و هل هو جــد حب آو معجب بـ ليآن .. ؟
بندر هـل بيحب لين آو لآ عآدي .. ؟
لين آيش تتوقعون بتعلق فيه ولآ .. ؟
ليآن آيش طآحت عينهآ عليه .. ؟


و

آتقبل آلنقد بروح ريآضيه بس بدون " تجــريـــــــــــح " !!! رجاءاً


كآتبتكم:عآشقه نفسهآ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:28 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبــــــــآرت آلسسآبــ 7 ــع ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بآلمطعـــــــــــم .. "**
آرفعت عينهآ ليآن و طآحت عينهآ عليه و آبلعت ريقهآ بصعوبه و عطته نضره كلهآ غرور و آرجعت تآكل ..
ليآن:آنتي قآيله لهم يجون .. ؟
لين كآنت تآكل لآنهآ جد جوعآنه و مآ كآنت آبد مهتمه لشي ثآني غيــر آلآكل:آيش مين هم .. ؟
ليآن بدآية عصبيه:قآيله لـ بدر و بندر ..
لين بصدمه:لآآ وآلله مآ قلت لهم .. ليه هم وينهم
ليآن:شوفيهم ورآكك
لين بلعت ريقهآ و لفت ورآههآ .. وآبتسم لهآ بندر وآرجعت طآلعة آختهآ:قومي خلآصص
ليآن:يآللله قومي ..
توهم بيقومون آلآ وقفهم صوت بـدر:لآ وين تو آلنآس
ليآن:عفواً .. ؟
بدر:آنآ آبي آفهم هالغرور كله ليه فيكك .. ؟
ليآن برود:هههههههه مآ جبت شي جدديد
لين بربكه:خلآص يآ جمآعه آهدو و خلونآ نقعد
ليآن:آيش نقعد .. ؟ آنآ ليآن آقعد مع هذآ شخص"تأشر على بدر" لآ مستحيل
بدر:و هذآ آلشخص على قولتكك يسسوآكك ترآ ..
بندر:بدر خخلآص آههدو .. و زي مآ قآلت لين آقعدو عشآن نتفآهم
ليآن:عفواً بندر آنآ مآ آقدر آقعد .. وضعي آبد مآ يسمح لي .. عن آذنكك "ورآحت"
لين:بدر بندر آنآ آسفه على كل شي سوته ليآن
بندر:لآ عآدي لآ تتأسفين ..
بدر:آنآ بفهم ههي تسوي ككذآ ليه تحسب تكسب آلنآس ترآ غلطآنه بهذآ شي ..
لين:معليه هآلمره عدههآ عشآني .. يآلله آنآ آستأذنكم "ورآحت عنهم .. "
بدر:آآه يآليتهآ تصير زي توأمهآ ..
بندر:نعم آيش قلت .. ؟
بدر:وآلله جد .. يآ بخته آلي بيآخذ لين بنت مآ عندههآ غرور متوآضعه لآبد درجه
بندر:خير خير تبي آعطيك بنهآ
بدر بصدمه:آنت تغـــــــآر .. !


آطلعت من آلمطعم و هي ميته حره .. و صآرت تمشي بـ آرآضي لنـدن و تذكر حديثهآ معآه و بتفكير آنآ ليه سويت ككذآ معآه آآه يآرب سسآعدني آنآ مآ كآن قصدي شي .. كيف مو قصدك شي و هو كآن يكلمك بكل توآضع وآنتي رديتي عليه بكل غرور آنآ لآآزم آتغير لآزممم صحت من تفكيرهآ على صوت لين:ليآن وقفي خلينآ نتفآهم
ليآن لفت على توأمهآ:هلآآ
لين بتعب من كثر آلمشي:آووه تعبت .. ليه سويتي كذآ مع آلرجآل .. !
ليآن:مدري يآ لين .. هو آلوحيد آلي آطلع كل غروري عليه
لين:بس آنتي غلطتي و قطيتيهآ برآسي وآلله فشله
ليآن:لين آنآ آسفه مآ كآن قصدي
لين:آنتي كل مو قصدك .. ليآن آنآ آختك غصب عني بتحملك بس ولد آلنآس مآ بيتحملك .. آنتي تدرين لو وآحد غيره مد آيده عليكك بصرآحه لو آنآ مكآنه مآ خليتك تطلعين من آلمطعم سآلمه
ليآن نزلت رآسهآ:طيب مآ تتكرر مني صدقيني
لين بتعب:آتمنــــــآ يآ ليآن آتمنـــــــــــــــــآ ..
ليآن ببتسآمه:طيب شرآيكك نرجع لهم و آتأسف
لين بتعب:روحي آنتي آنآ مآ بروح
ليآن:آذآ مآ رحتي مآ بروح ..
لين:طيب يآلله نتأسف و نرجع .. "وبتفكير":آلبودي قآرد وينهم .. ؟
ليآن:قلت لهم يرحون يآكلوون
لين:طيب زين .. يآلله نروح لهم ..
ليآن:يآلله .. "وآتجهو للمطعم .. "



بآلمطعـــــــــــــــــــ ــــم .. "
بدر بصدمه:آنت تغــــــــــــــآر .. !
بندر بوهقه:مآ آدري .. مآ آدري .. !
بدر:آيش مآ تدري .. مآ يغآر آلآ آلي يحب صح ..؟
بندر:آي صـح .. بس آنآ مآ حبيتهآ
بدر:آي صدقت ..
بندر:آلمهم مآ عليك مني .. ليآن قويةة شخصيتهآ
بدر:و حيـل و ههذآ آلي آبيهه
بندر:آههآ فهمت عليكك .. تبي آنت تكسر عنآدههآ و غرورههآ
بدر ببتسآمه:بآلضبــط ..
قطع حديثهم لين و ليآن:آلسسلآم ..
بندر و بدر يطآلعون بعض و بنفس آلوقت:وعليكم آلسلآم
لين ببتسآمه:آيووآ ليآن تبي تكلمكم ..
بدر بغرور:آههآ آيش عندههآ .. ؟
ليآن:آمم آنآ آسفه على تصرفآتي .. آتمنآ تسآمحني بدر
بدر ببغرور وآضح:آههآ حسبآلي مآ بتأسفين .. بقبل آسفك بس بشرط ..
ليآن بصدمه:آيــــــش .. !
بدر:ضيفيني عندك بآلبيبي ..
ليآن بربكه:آآ .. آآ طيـ .. ـب "وضآفته"
لين:طيب يآلله آحنآ نستأذن ..
بندر:لآ تو آلنـآس ..
لين:لآ تأخرنآ .. يآلله نشوفكم على خير
بندر و بددر:آن شآء الله .. "وبعدههآ رآحو آلبنآت"
بندر:آلحين آرتحت .. ؟
بدر بتسآمه خبث:آي آلحين آرتحت ..
بندر:آنت متأكد تحبهآ .. ؟
بدر:مآلكك شغل .. آكل و آنت سآكت .. "وصآرو يآكلون .."



آمآ آلبنآت لمآ آطلعو من آلمطعم .. شآفو آلسوآق حقهم و آلبودي قآرد
آلبودي قآرد:طآل عمرك تبين تروحين آلفندق .. ؟
ليآن:لآ نبي نتمشى بـ آرآضي لندن على رجولنآ
آلبودي قآرد:طآل عمرك برد و آخآف يضركم ..
لين:لآ معليه .. آنتو تقدرون تروحون
البودي قآرد:لآ مآ نقدر نروح هآذي آوآمر طويل آلعمر آلكبيـر ..
ليآن:آوكك خلآص آحنآ بنتمشى شوي و بعدههآ بنرجع آلفندق ..
آلبودي قآرد:آن شآء آلله ..
لفت ليآن على لين و بتسآمه:يآلله نمشي
لين ببتسآمه:يب يب يآلله
صآرو يمشوني بـ آرآضي لندن آلتوأم .. و كل وحده تفكر بآلي بيصيـر لهآ بس لين مآ كنت تفكر بـ بندر كآنت تفكر بشي ثآني و كيف رآح توصل لهم
لين"شلون رآح آعرفهم .. آنآ لآزم آللقآههم ولآ يمكن يصير فيني شي مآ رآح آخلي بكي مآمآ يروح بلآش .. طيب حتى لو رحت لهم آيش بسوي .. ؟ بدخل على كبيرهم و بقوله يمكن مآ آذبحوو ركآن آخوي .. بس هم قآلوا لنآ آنه مآت بس آحنآ .. صحت من تفكيرهآ على صوت ليآن:ليـن ..

ليآن تفكر بينهآ و بين نفسهآ .. آلحين آنآ ضفت آلمغرور آيش بيقول لي .. ليه يآ ليآن مآ تعطين نفسك فرصه .. بس يآ خوفي يلعب .. لآ يآ ليآن آيش هالتفكير مآ رآح يلعب هو مآت لو مآ ضفته يآللله كل مآ آذكر ملآمحه حتى آلمشكله ملآمحه فيهآ غرور آفف .. خلنآ نرجع آلفندق آحسن
ليآن:لين
لين صحت من تفكيرهآ:هلآ ليآن
ليآن:نرجع آلفندق .. ؟
لين ببتسآمه:يآلله نرجع ..
آركبو سيآرتهم و آتجهو للفندق .. ســآعه بآلكثيــر آلكــل في غـرفته

آدخلت ليآن غرفتهآ .. آللبست لهآ بجآمه نآعمه و آنسدحت على سريرههآ و آخذت جوآلهآ و صآرت تحوس فيه آنتبه للمحآدثة آنو مكلمهآ آدخلت عليه و ردت:وعليكم آلسلآم


عنــد بـدر .. دخل غرفته و لآبسس له شورت و تيشيرت و آنسدحت على سريـر و آبتسم بتسآمه خبث و دخل عليهآ بآلمحآدثــــه ..
بدر:آلسسلآم ..
ليآن:وعليكم آلسسلآم ..
بدر:آخيراً ضفتيني
ليآن:آي ضفتك ..
بدر:آصلاً غصب عنك
ليآن:آييش .. !
بدر:آلي قريته .. آلمهم آخبآركك
ليآن:و مين آنت آلي آقولهه آخبآري .. ؟
بدر: بــدر علـي .......
ليآن:طيب و نعم .. بس حتى آنت طلع عندك غرور
بدر:آي طآلع عليكك ..
ليآن:طيب يآ بختكك ..
بدر:آلآ آنتي يآ بختك .. نسيتي آنآ آكبـر منكك
ليآن:آوووه طيب .. تبي شي بنآم
بدر:آي آبي ..
ليآن:شنو .. ؟
بدر:لمآ تصحين عطيني بنق .. آبيك بآلموضوع
لين بملل:طيب .. "و قطت جوآلهآ و نآمت .. "


آممآ عند لين .. آدخلت غرفتهآ و غيرت لبسهآ و فتحت آلـ tv و نطت على سريرههآ و صآرت تفر من قنآه لـ قنآه حست بجوآلهآ بنق و آبتسمت آعرفت آنه هو وردت عليه:ههلآ فيك



آمآ بندر دخل غرفته و فصخ بس جزمته وآنتو بكرآمه و تيشيرت و نط على آلسرير و على فتح جوآله و دخل على محآدثته معآههآ ..
بندر:آهههلين ..
لين:ههلآ فيك ..
بندر:آخخبآرك .. ؟
لين:بخير و آنت .. ؟
بندر:بخير .. و آخيراً ليآن ضآفت بدر
لين:آي من جد .. بس سوال بدر آيش يبي بـ ليآن ؟
بندر:مآ عندي جوآب له تقدرين تسألين آختك
لين:آي صح ..
بندر:آآ مدري شقول
لين:لآ عآدي قول ..
بندر:آمم خليهآ بعدين لمآ آعرفكك آكثر ..
لين:برآحتكك .. طيب آنآ بنآم تبي شي
بندر:لآ سلآمتكك تغطي زين
لين:طيب .. "و بعدههآ نآممو .. "


صبـــآح يــوم جــديــد علــى آبـطآلـي .. *

صحت من نومهآ على آلبنقآت آلي جآيتهآ منه .. تعوذت من آلشيطآن و آدخلت آلتوآليت وآنتو بكرآمه تروشت و آطلعت آللبست ترينق جوسي كحلي و صلت آلفجـر و صآرت تمشط شعرههآ بعـد مآ آخلصت خذت ججوآلهآ و ردت عليه بكل عصبيه
:خيـر .. يعني آنت مآ تقدر آنو آلنآس نآيمه ..؟
بدر:عفواً .. بس بغيت آقولكك تأخر آلوقت وآنتي نآيمه
ليآن:طيب شتبغى خير مصحيني ..؟
بدر:عشآن تصلين .. تأخر آلوقت
ليآن شوي بتصيح:طيب آنآ صليت برجع آنآم
بدر:لآ آيش ترجعين تنآمين .. مآ في نوم قومي آفطري آنتي و توأمككك
ليآن:تو آلنـآس يآرب .. حتى توأمي مآ قآمت
بدر:آلحين تقوم .. آقول لبندر يصحيهآ ..
ليآن آرحمت آختهآ:لآ لآ آنآ بصحيهآ
بدر:كويـس .. صحيهآ و قومو آفطروو
ليآن بكرهه:آفف طيب آنت شتبغى ..
بدر:بعدين تعرفين .. يالله سوي الي قلت لك
ليآن:طيب ..
و رآحت سوت آلي قآل لهآ .. و صحت توأمهآ و قآعده تنتظرههآ بصآلهه .. آدخلت لين بشكلهآ آلطفولي:صبآح آلخير
ليآن:صبـآح آلنور ..
لين:شعندك قآععده هآلحزه .. ؟ غريبه
ليآن و شوي بتصيح:آكرهه آكررهه
لين بخوف:ميـن .. !
ليآن:بدر آلله يآخذه
لين:ليه شصآر .. ؟
ليآن:حقير قومني من آلنومم تخيلي .. ولآ بعد آسمع كلآمه آنآ من متى آسمع كلآم آححد ..
لين مآ تحملت:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه وآآو ليآن آيش هآلتطور .. بدر يقومكك من آلنوم و تسمعين كلآمه ههههههههههههههههه من متى الادب ههههههههههههههه
ليآن ودهآ تصفقهآ و بكل عصبيه:سسسخآفه طيب هذا و آنآ جآية آشكي لكك
لين:ههههههههههههههههه روقي هههههههه روقي مآ يسسوى هههههههه و بعدين انا بروح آبوسه على خشمه الي عرف لككك
ليآن:يآ ككرهي لككك خلآصص عآد
لين:هههههههه وآلله تطور ليون كششخه ..
ليآن بغرور:آدري آني كشخه ..
لين:آرحممميني طيب ..
ليآن:آصللاً كآن بيقومكك بندر بس رحمتك آحمدي ربكك
لين فتحت عيونهآ:بندر ..!! و ليه يقوموني ..
ليآن:عشآن تقعدين معآي .. آلزبده قومي نزل نفطر تحت شرآيكك
لين:طيب يآلله ققومي ..

و آنـــزلــو آلبنــآت يفطــرون تحـــت .. **


عنـد آلشبآب .. كآنوو قآعدين عـلى آلبلكونه بدر:رحمتهآ صرآحه ..
بندر:مين .. ؟
بدر:ليآن .. هههههههه قومتهآ من آلنومم
بندر:وآلله قوية ..
بدر:ولآ بعد قومة توأمهآ
بندر:و آنآ آقول غريبه لين قآعده بدري .. آثري آنت يآ بو آلمصآيب
بدر:جب جب بسس .. ههذآ جزآي آقومهآ لكك
بندر:مآلت عليكك .. فآههم ههذآ شي غلط
بدر:مآلت عليكك آنت ..
بندر:بدر في شي غريب فيهم ..
بدر:آيش .. ؟
بندر:يعني آنآ لين مآ تكلمت لي عن حيآتهآ .. يعني آهلهآ و كذذآ بس وآضح عليهم بنآت مآ عليهم قلل
بدر:آي صح لآحظت هذآ شي .. و تححس بعيونهم حزن
بندر:آي بالضبـط .. آحس كل وحده فيهم لهآ قصه
بدر:ععآد تدري .. ملآمحهم حتتى بآلحزن ححلوه
بندر:و ههذآ آلي يذبـح .. "و صآرو يسسولفون .."



نهآيةة آلبـــــــــــــــــــــآ رت ..

آدري آنهه قصيـــــر بــس وآلله تعبآنهه حرآره و ششآدين آسسنآني

آلزبدهه .. !

ههذآ آلي قدرت عليـه
سسسآمححوني .. آححبكم

ههآلمرةة آنتووو آكتبوو توقععآتكم على رآحتككم

كآتبتكم:عآشقه نفسهآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:31 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. آخبآركم حبآيبي ..
آسسسفه طولت عليكم ..
ههذآ آلبــآرت .. "*


آلبــــــــــآرت آلـثآمــ 8 ــن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صـــآر علــى آبطــآلي آسبـــــوع كآمــل و هـم نفـس حآلتهــم ..
ليـن صآرت كل تكلم بندر , و بندر كل يوم لآزم يكلمهآ و يسأل عنهآ و يحس آنه مآ يقدر يبعد عنهآ دقيقه وحده , ليـن تعلقت بـ بندر و حيـل لآن هي من آلنوع آلي يتعلق بســرعه ..

..

ليآن و بدر كل يوم لآزم يتهآوشون .. بدر حآول يكسر غرورههآ و عنآدههآ و ههذآ شي مفرحه لآن قدر عليهآ و آلي يبيه وصـل لـه .. ليآن تغيرت من نآحيته سآعآت تحبه و سآعآت تكرهه وجوده بآلحيآه لآن ينرفزنهآ بتصرفآته لهآ ..

آنقزت من صوت آختهآ:لييآآآن
ليآن بخرعه:هههآ ششفيك .. ؟
لين:ههههههههههههه شفيك بسم الله عليكك هههههههه
ليآن بعصبيه:ككذآ آلنآس تنآدي
لين بروقآن:حرة بدر لآ تحطينهآ فيني ممكن ..!
ليآن بخنقه:ليـن وآلله طفشني ..
لين بصدمه:ليه شصآر .. ؟
ليآن:كل كل شي يبي يعرفه .. يبي يدخل بحياتي صاير يلوي ذراآعي
لين:تدرين ليه .. ؟
ليآن بطفش:ليه
لين:ولآآ آنآ آدري هههههههههههههههههه
ليآن:سخيييييفه .. "وحذفت آلمخده عليهآ"
لين:ههههههههههههههه شوفينآ آنآ و بندر عآيشين بسسعآده عكسكم تمآماً
ليآن:شكوى لله ..



بمكآن ثآني بس بنفس آلمدينـه .. كآنوو قآعدين على آلبلكووونه يدخنووون بدر:بندر
بندر:ههلآ ..
بدر:ششخبآرك مع لين .. ؟
بندر:آآآه يآ لين .. بخير بخير ..
بدر:شفيكك .. ؟
بندر:مآ فيني شي .. بس آنسسآنه كلمةة على نيآتهآ شوي عليهآ مآلهآ دخل بأحد و عآيشه حيآتهآ
بدر:آنآ لآحظت هذآ شي بعـد ..
بندر رفع حآجبه:شقصدك .. ؟
بدر:شفيك بندر .. ؟ آنت تحبهآ ..؟
بندر نفس وضعيته:آيش دخلك بهذآ شي .. ؟
بدر:آعصآبكك .. بس يمكن آسآعدك ..؟
بندر:آنت آطلع منهآ و هي تنحـل .. و على آلفكره آلبنآت مو زي تفكيرك ..
بدر:ليه مو رآضي تفهم آنآ تغيرت .. "وبصآرخ":تغيــــــــــــــ� �ــــــــــــــرت
بندر بنفآعل:نششوف يآ بدر ..
بدر بعصبيه:يكووون في علمـ
بندر بنفآعل:خلآص بـــدر ..
بدر طـلـع مـن آلشقـه و رآح يمشي بـ آرآضي لنـدن
.. آمآ بندر خذآ جوآله و كلم لين ..
لين:هلآ بندر شفيك .. ؟
بندر:لين آقدر آشوفك في شي لآزم آقوله لك
لين بخوف:شفيك بندر ..
بندر:لآ جيتي بقولك
لين:و ليآن آيش آقول لهآ .. ؟
بندر:خليهآ تجي معآك .. لآزم آشوفك
لين:طيب طيب ..
لين طآلعة آختهآ و بنبرة خوف:ليآن
ليآن بستغرآب:هلآ .. ؟
لين:آبـي آروح آشوف بندر ضروري
ليان بصدمه:آيـش .. !
لين:آلي سمعتيه يقول يبيني بشي ضروري .. !
ليآن:بس شلون مو آحنآ مصخنآهآ .. ؟
لين:شدرآني آنآ آلزبده لآزم آشوفه آن شاء الله بعـد سآععه
ليآن بتفكيـر:طيـب و آللله يستر منك .. والله لو يدري فهد آو يشم ريحيه ذبحنآ آنآ ويآك
لين:ليآن لآ تخوفيني بروحي خآيفه ..
ليآن:طيب يآ لين آول و آخر مرآ آطيعك
لين:طيب طيب .. يآلله نقوم نجهز
ليآن:طيب بدر بيجي .. ؟
لين و هي تدخل غرفتهآ:مآ آدري مآ آدري
و بعـدههآ آلتوأم صصآرو يجهزون نفسسهم للطلعه


آمآ عنـد بـدر طلع من آلشقه و هو متضآيق ولآ له خلق شي .. كآن يمشي بـ آرآضي لنـدن
بدر بدآخله:ليه يآ بندر تذكرني بآلمآضي حقي ليه مو رآضي تصدق آنآ بتغيـر و بصير آحسن من قبل .. بس بندر يفهمني بس آنآ مآ سويت شي لآ كيف مآ سويت شي آنآ ضيعت بنت مآلهآ دخل آه يآرب سآمحني على آلي سويته .. صحى من آلي فيه ولتفت على شخص الي مسكه
بدر: بندر
بندر ببتسآمه:بشحمه و لحمه ..
بدر:بندر صدقني آنـ ...
قآطعهه بندر:خلآص آنسآ يآ ولد .. و آنآ آسف لو ذكرتك
بدر:آه آن شآء آلله آقدر آنسآ ..
بندر يغمز له:بتقـدر ..
بدر:آن ششآء آلله ..
بندر وهو يتذكر:آليوم آنآ بوديك مكآن بتحبه بس قبلهآ نروح آلشقه نكشخ و بعدهههآ نروح شرآيكك
بدر:آيش نآوي عليه .. ؟
بندر:بعدين تعرف يآلله نروح
بدر:آوك يآلله .. "وآتجهوو للشقه .. "



عنـد آلبنآت .. "
كآنت تحط لمسآتهآ آلآخيره من آلميك آب طآلعت نفسهآ بآلمرآيآ و آبتسمت و رآح آتجهت دولآب حق ملآبسهآ .. طلعت لهآ جينز و تشيرت آبيض فيه كلآم بـ آسود و فوقه بلوفر بربري و لبست شوز نآعم و ينآسب للبسهآ .. و بعدهآ صآرت تعدل شعرهآ و تحط قذلتهآ"غرتهآ"على عينهآ و رآحت لغرفة توأمهآ
:خلصتي .. ؟
ليآن تطآلع فيهآ من فوق لتحت:وآآو توني آدري آنك حلوه
لين بغرور متصنع:جد آنآ من زمآن حلووه
ليآن:مآ يليق لك آلغرور .. خليه لآصحآبه
لين:ههههههههههههه طيب خلصتي ..
ليآن:بآقي آللبس .. وبعدين آنآ نآويه آللبس زي لبسك
لين:غيريه آنتي
ليآن:مآلي خلق .. خلينآ نلبس نفس بعض
لين:بكيفك ..
ليآن:طيب يآلله آطلعي خليني آللبس
لين:طيب "وآطلعت"

ربـع سـآعـه آلبنـآت بسيـآرتهـم
لين:ليآن آلمشكله آلبودي قآرد آيش نسوي فيهم .. ؟
ليآن بتفكير:آممم بنقول لهم بنمشي و آنتو آنتظرونآ
لين:تتوقعين بيرضون
ليآن:آي آي .. طيب هم وينهم .. ؟
لين:بندر يقولي آنهم وصلووو ..
ليآن:آوكك ..
10 دقآيق و صلو آلمكآن .. طبعاً قآلوا للبودي قآرد و قآعد ينظرهم .. آمآ آلبنآت كآنو يمشون بثقه و برزتهم آلمعتآده
لين:هذآهم هنآك
ليآن:طيب يآلله
لين بخوف:هونت خلينآ نرجع
ليان فتحت عيونهآ:لمآ وصلنآ قلتي نرجع تعآلي خلصينآ
لين:طيب طيب
قربو من عندهم آلنبآت:آلسلآم عليكم
آلعيآل:هلآ و عليكم آلسلآم .. آخبآركم
آلتوأم:بخير الحمدالله .. و آنتوو
آلعيآل:بخيـر ..
بدر:يآلله بعد لآبسين نفس شي وين حقتي آلحين
آلتوأم:هههههههههههههههههه� �هههههه
ليآن:هذآي آنآ
بندر:بدر لآ تبآلغ .. ركز ع آلغمآزه
لين:آي صح .. و بعدين آحنآ مو حيل نشبه بعض
ليآن:آي صح ..
بدر:لآ مين قآل آنكم تشبهون بعض
آلكل:هههههههههههههههههه
بندر:يآلله لين تعآلي آبيك
لين:طيـب ..
بدر:و آنتي ليآن تعآلي نقعد هينآ ..
ليآن:طيب .. "وآقعدوو .. "

عنـد بنـدر و ليـن .. "*
كآنوو يمشون جنب بعض و كآنو مو مرآ قرآب من بعض
بندر:لين ..
لين:هلآ ..
بندر:آنآ لآزم آقولك لآني مآ آقدر آصبـر ..
لين بخوف:آيوآ آيش .. ؟
بنـدر:آنـآ ...
لين:آنت آيش .. ؟
بندر:آنآ آحبك و آبيك لي ..
لين حست بمآي بآرد ينكب عليهآ:آيش ..
بندر:وآلله يآ لين .. وآلله آني حبيتك بدون مآ آدري لين آنتي جننتيني و صآر بس آفكر فيك
لين للحين مصدومه:بس بس
بندر يقآطعهآ:لآ ترديني يآ لين ..
لين:آوعدك آفكر بآلموضوع .. بصرآحه آنصدمت
بندر:و آنآ منصدم آكثر منك .. لآني مآ توقعت بيوم آحب وحده بهآذي آلجمآل و آلرقه
لين:طيب آحنآ تأخرنآ خلنآ نرجع ..
بندر:مآ في شي ودك تقولينه .. ؟
لين:آذآ فيه بقآبلك و بقولك ..
بندر:طيب .. "آرجعوو "


آمآ عنـد ليآن و بـدر .. بعد مآ آجلسو على آلكرسي
بدر:شخبآرك ليآن .. ؟
ليآن:بخير .. آنت شخبآرك
بدر:آحسن منك
ليآن:حتى هينآ تبي نتتهآوش .. ؟
بدر:ههههههههههههه شالمشكله .. ؟
ليآن:لآ تحآول تنرفزني
بدر:طيب سمعيني
ليآن بطفش:ههم .. ؟
بدر:آنتي مآ تكلمتي عنك و عن حيآتك .. ؟
ليآن:بصفتك آيش .. ؟
بدر:بصفتي صديق لك .. قد صآدقتي شخص و مآ تعرفين غير آسمه و عمره
ليآن:آيش تبي آكثر .. ؟
بدر:آهلك و حيآتك كل كل شي
ليآن:طيب هذآ شي مآلك دخل فيه
بدر بدآيه عصبيه:مو كل كلمه وثآنيه مآلك دخل و صفتك آيش .. ؟
ليآن بعصبيه:آي شتبغى آنت .. ؟
جو بندر و لين .. "
بدر:ليآن عدلي آسلوبك آحسن
ليآن:مآ بعدله
بندر:تعوذو من آبليس
لين:خلآص خلآص آههدو
ليآن:آفففف يآلله خلينآ نرروح
بدر: .................................................. .................................................. ..............


نهآية آلبآرت ..

عطوني توقعآتكم ..

آحبكم ..

كآتبتكم :عآشقه نفسهآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:32 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. *

آخبــــآركـم حبــآيبــي .. ؟

آلمهـم هــذآ آلبــــــــــــآرت .. :× "*

آلبــــــآرت آلتــآســـــ 9 ـــع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لين:خلآص خلآص آههدو
ليآن:آفففف يآلله خلينآ نرروح
بدر:مـع آلسلآمه ..
بندر:بدر خلآص .. لين خذي ليآن و روحو
لين:طيب .. "و بعـدههآ رآححو .."
بندر:ممكن تقولي آيش صصآر .. ؟ و ليه صوتكم عآلي
بدر بنرفزه:سألتهآ كم سوال تقولي بصفتك آيش
بندر:آنت تعرف ليآن وآضح آنهآ مآ تحب آحد يدخل او يتحكم فيهآ .. !
بدر:و آنآ هذآ شي بغيره فيهآ تصبر علي بس
بندر:يآلله هي عنيده و آنت آعند .. بكيفكم طيب
بدر:و آنت روميو شصآر .. "وغمر له"
بندر برومنسيه و بنبره حزن:قلت لهآ آني آحبهآ و هي بتفكر ..
بدر بصدمه:تحبهـآآ .. ! و ليه مآ قلت لي ههآ .. ؟
بندر:آي آحبهآ .. "وبرفع حآجبه" ليه آقولك آن شاء الله .. ؟
بدر:لآ يعني يكون عندي خبر و يمكن آسآعدك .. طيب قولي هي شردت فعلهآ .. ؟
بندر:مدري بس حسيتهآ بتلين ..
بدر:آههآ آلله يوفقكم ..
بندر:آممين ..
بدر:بهآذي منآسبه آنآ بعزمك على آلغدا ..
بندر:آوكك يآلله قدآم .. "وتوجهو للمطعم"



عنـد آلبنآت بعد مآ روحو عنهم .. *
لين:آهدي ليآن .. بآلعصبيه مآ فيه شي ينفعكك
ليآن بعصبيه:نرفزني مين يحسب نفسسه .. ؟ و يبيني آقوله كل شي يخسي ..
لين:بـــــس عـآد ترآكك زعجتيني و مصختيهآ .. ! آهدي و قولي لي شصآر .. ؟
ليآن: .. "صآآرت تقولهآ"
لين:طيب و آنتي ليه متنرفزه و معصبه ككذآ .. !
ليآن:قهههرني .. !
لين:مآلت عليكك .. آلولد يبي يعرف كل شي يخصك يمكن معجب فيك يآ ههبله
ليآن فتحت عيونهآ:معجب فيني مآ آظنن .. و الي معجب كذآ يسوي ..!
لين:آحنآ مآ ندري .. آلمره آلجآيه آلله يهينك آقعدي بهدوء معآه و بتكلم لك آمآ تجينه بصآرخ و مآلك دخل لآ مآ بيتكلم لك آلآ بيهفك كف يفر وجهكك
ليآن:ههههههههههههههه طيب آنن شاء الله .. قولي لي آنتي آيش يبي فيك ..
لين بنبره حزينه:ليآن .. بندر يحبني .. !
ليآن فتحت عيونهآ:آيش يحبك .. ! من متى و ليه آنتي حزينه .. ؟ !
لين:آي يحبني مآ آدري من متى .. خآيفه يآ ليآن آحبه ويروح عني
ليآن:مو آنتي تقولين آلشبآب مو كلهم نفس شي .. ؟
لين:آلآ قلت ..
ليآن:خلآص آجل .. آذآ آرتآح قلبك و عقلك له حبيه
لين:آن شآء الله .. بس مآ برد عليه آلحيـن بعدين بثقلل
ليآن:آي آحسسن لكك ..
لين:يب يب .. يآلله عآد تعبت و آنآ آمشي نبي نقعد
ليآن:نروح نتغدا .. ولآ نرجع نآمم .؟
لين:آمممم نروح نتغددا ..
ليآن:آوكك يآللله قدآمم .. "ورآححو آلمطعم .."



بآلمطعم عنـد آلبنآت .. آطلبو لهم آلبنآت و قآعدين ينتظرونـه يخللـص ..
ليآن:آشتقت للريآض و آههلهآ ..
لين:حتى آنآ وآلله .. ششرآيكك نرجع .. ؟
ليآن بنبرة حزن:نرجع ..؟ نررجع لمين ؟ لـ عمي ولآ لـ خآلي تكفين لآ تفتحين موآجعنآ
لين نزلت رآسهآ:يعني ليه هم مآ يبوونآ .. لهدرجه آحنآ ثقآل عليهم ..
ليآن بثقه:بكيفهم عسآهم مآ يشوفنآ آببد .. و بعدين خلينآ كذآ مرتآحين ..
لين:طيب آنتي مآ فكرتي آذآ آنخطبنآ مين بيكلمون او مين بيجون له .. ؟
ليآن:و فهـد وين رآح .. ؟
لين:فهـد مو على بيدوم لنـآ .. !
ليآن:دآمه عآيش آلله يطول بعمره بيدوم لنآ صدقيني
لين:آن ششآء الله ..
"قطـع حديثهم صوت جوال لين يدق و آبتسمت:ههلآ و غغلآ .. لو طآرين مليون آحسن ههههههههههههههههههه
فهد:ههههههههه آلله يآ لين آلحين تقولين ككذآ ..؟
لين:هههههههههههه آمزح شفيك .. !
فهد:آدري فيك يآ هبله .. آخبآرك و آخبآر توأمكك ..؟
لين:بخيـر آلحمدالله .. نسسأل عنكك
فهد:بخيـر آلحمدالله .. حتى الحلآ ممآشي آوككي
لين:آلحمدالله .. آلله لآ يحرمنآ مننكك ..
فهد:ولآ منكم يآ خخوآتي .. يالله آنآ بسكر عندي شغل انا دآق عشآن آطمن عليكم
لين:طيب آوكك ..
فهد:آنتبهووو لنفسسكم ..
لين:طيب .. "وسكرت"
ليآن:شخبآره فهد ..؟
لين:بخيير ..
" جآ آلقآرسون و حطط لهم آلآكل "
ليآن:يآلله كلي عشآن نرجع ننآم ..
لين:طيب .. "وآبتدو يآكلون"



عنـد آلشبآب بآلمطعم .. و كآنوو يآكلوون .."
بدر:شرآيكك بـ آكل .. ؟
بندر:حلوو وآلله ..
بدر:آففآ عليـك آعجبك هههههههههه
بندر:من مدح نفسه يبيله رفسه
بدر:ههههههههههههههه
بندر بنره غريبه:تتوقع تتحبني .. ؟
بدر وهو يقطع آلآكل:مآ آدري .. بس لين عكس ليآن بآلضبط .. يعني لين تقدر عليهآ عكس آلي عندي تمآماً .. و بعدين لآ يغرك هدوئهآ آحسهآ حآلآتهآ هآديه و بـس
بندر:كأنك عآرفهآ آكثر مني .. ؟
بدر:ههههههههههه يآخخي شفيك .. هذآ تحليلي
بندر:مآلت عليك .. ترضى آسسولف بـ ليآن حقتك
بدر:لآ طبعاً .. !
بندر:آجل حتى آنآ مآ آرضى .. !
بدر:هههههههههههه طيب آن شاء الله .. َ
بندر:خلصني آكل عشآن نرجع آلشقه ننآم .. !
بدر:طيب .. !
بندر:آي آكل بسسرعه ..
بدر:طيب ييآخخي .. !


نهـآية آلبـآرت .. "*
/لين تتوقعون بترضى بحب بندر لهآ .. ؟
/بندر آيش ردة فعله لمآ تتقوله .. ؟
/بدر آيش نآوي على ليآن .. ؟
/ليآن بترضى بآلي بيقوله لهآ بدر .. ؟

عطوونـي توقعآتكم حبآيبي .. **

كآتبتكم:عآشقه نفسهآ _ آمولهـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
توأأم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.