آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-13, 08:50 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وبدأ الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل / للكاتبة سخاء الخطابي فاتنة كأمي ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم حكاية جديدة وهي بعنوان

"وبدا الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل ..! "


للكاتبة / سخاء الخطابي ، فاتنة كأمي.....



كلمة الكاتبة

السلام عليكم و رحمة الله
رفقنا بخيالك ,,, اندمجي برؤيتك بين الامل و الحلم , و تناسي الألم المر ! انفجري ضاحكة , و اجعلي عيناك تدمع من الفرح تكسح ملامحك بقوه ! ماحاجتك لخيالات و افكار تربك ذاتك ؟ الحياه اجمل من ذالك !

رواية .. "وبدا الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل ..! "

رجعت لكم و معاي مولودتي الخامسه و حبيت اشركم

الحب ..
الغموض..
فله ..
الاستهبال ..
حزن..
الامل..
الاكشن ..
الحيره ..
الحماس ..

روايتي الخامسه تحكي قصة عشق لفتاة لقيطه و جعها القدر تلتقي باناس اصبحو له اكثر من اهل .. عاشت مرا الحياه .. عاشت الصراعه مع دموعها .. ندمت حظها لانه انقذت نفسها من الحادث الممرعب مع اهله .. هناك اناس مخلفه في الحياه .. هناك من يسجد لرب العالمين شكرا له .. و من يبكي على قبر شخص غالي .. و هناك من يضحك من قلبه .. و من يبكي من قلبه .. و من يقول لشخص عزيزا احبك .. و من يقول لشخص خدعه وداعا .. هناك اشخاص كثير من كل االالون كل شخص له قصه بدخله لا تحكى و لن تحكى .. عندم تعرف ان هناك اشخاص يحبونك .. و اشخص يشاق لك .. و شخص بحاجه لك .. و شخص لا يمكنها العيش بدونك .. تشعر بشعور يجعلك تستيقظ للحياه من جديد
لا تجعل مضايك ينسيك معنى الحب و الحياه .. الحياه لك و لا اجلك ..

مقدمه بسيطه لكم


أشــرت لكـي بيدي آلــى ذلـك الصندوق الصغير .. !
لـونه آحمر ..
يـوحـي بـالحـب .. $
مَــا معنى ذلـك .. ؟
أهو الحـب ،، !
نعم الحـب .. **
فتحت ذلـك الصنـدوق .. وجـدت فيهـ ورقةٍ .. !
قـراءتهـا .. ؟
أعـجبـت بكـلامهـا .. !!!!!!
يـحكـي قـصـة عـشـق لـيـس لـه مثـيل .. !
هـذه هـي ألورقة..
رواية "وبدا الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل " .. مولودتي الخامسه اضعها بين ايدكم ..

.. أتمنى رأيكم .. بقلميـ .. سخاء الخطابي ..
قراءة ممتعة....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 09:47 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 08:54 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



************************************************** ************************************************** *************************************


مدخل


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



الحييييااااااه**
مليئه بالاصحاب ..
والاصدقاء ..
والاخوه ..
مليئه بالبشر ..
وجميعهم حولنا ,امامنا ,ويعيشون معنا وبداخلنا ..
ولكن
،
،
،
،
هناك اشياء بداخلنا ..تؤلمنا ولانستطيع البوح عنها ..
نبتلعها كالسكاكين ولانستطيع الحديث عنها حتى لانفسنا ..
ليس لصعوبتها وآلمها !!وانما لقسوه طعناتها..
وهناك مواقف لانستطيع فعل شي حيالها سوى الصمت ..
نقف امامها بذهول ..

ليس لروعتها !!وانما لشده صدماتها ..
وهنااك اللحظات الجميله ..التي تخلف ذكراها في أنفسنا ..
وحينما نتذكرها لانجد شي حيالها سوى ابتسامه صغيره ..ابتسامه ممزوجه بمراره الحنين ..وروعه الحب والاشتياق .,.
وهناك اناس يذهلونك بصفاء قلوبهم ..ونقاء نفوسهم ..وروعه تعاملهم ..
بينما النوع الاخر ..لاأجد كلمات تصف ذالك النوع ..

ولــــــــــكن //
سأدع صمتي يبحر في وصف ذالك النوع البشع ..

وهناك الحياه والالم والفرح والحزن
هناك اشياء ماأجملها وماأروعها ..واشياء مااتعسها وماأمرها ..
ولكن تظل هذه هي الحياه ..

تظل
((المدرسه الكبرى ))،،



منقوول
فـِـي مكان بعيد


فـِـي أحد الاحياء الفقيره دخلت سخاء غرفتها و هي تجري من الخوف دخلت و اغلقت الباب عليها بقوه راحت عند سريرها الصغير و تغطت باللحاف الخفيف.. كانت تبغى الأمان فـِـي حياتها بَس مَا قدرت
فجاءه صار الباب يندق بقوى
أبو محمد : سخاء يَ تفتحين الباب يَ راح اكسرو على رأسك .. و راح تتادبين قبل مَا تنامي
سخاء و دموعها على خدها بصوت واطي : يَ رب ساعدني يَ رب كون فـِـي عوني
فجاءه انكسر الباب و دخل أبو محمد و عيوونو يطلع منها الشر راح لعند سخاء و مسكها من شعرها و رمها فـِـي الأرض و صار يضرب فيها و سخاء صراخها?ملى جميع الغرفه
جات أم محمد و شافت أبو محمد يضرب سخاء شفقت على سخاء و راحت بتمسك أبو محمد
أم محمد : ببس يَ بو محمد حرام عليك أرحم البنت
أبو محمد : أبعدي عني هذي لازم تتلعم الأدب
صصصاارر يضرربب فـِـي سخاء بدون رحممه
أم محمد : خلاص عشاني يَ بو محمد سيبها
أبو محمد وقف و خرج من الغرفه بعصبيه أم محمد رفعت سخاء من على الارض? و جلستها على السرير
أم محمد : ‏الله يهديك يَ بنتي وش سويتي عشان ععمك يضربك هالضرب?
سخاء و دموعها على خدها : والله مَا سويت شيء هو ضربني لأنه بيزوجني ولد واحد غني و انا ا مَا أبغى
أم محمد عرفت ليش أبو محمد يبي سخاء تتزوج ولد أبو مشاري و حمدت ربها ان سخاء رفضت
خرجت أم محمد و خلت سخاء غرقانه? فـِـي دموعها
سخاء إنسدحت على السرير و تذكرت أمها.. و أخوها فارس.. و تذكرت سندها فـِـي الحيااه .. و إلي كان دائم يعطيها الأمل تذكرت أبوها .. حزت فـِـي قلبها موت أمها و أبوها و أخوها فـِـي حادث و خالها وحيده .. رجعت للماضي للذكرى? الجميله .. حست أنها مَا راح ترجع كانت تبغى تنفك من عمها بأي طريقه ..
صارت تعيش العذاب المر كل يوم.. و الصراع الحاد بينها و بين محمد ولد عمها

في 17 من عمرها .. تصل الي اصول اسبانيه .. اسمها غريب .. سخاء .. ! بشرها بيضه ورديه .. عيونه بحر رمادي .. انفه طول .. شفتها مثل التوت .. نحيفها .. او بالارحه رشيقها .. هل هذا الجمال يعي حياه سعيده ؟ ليس كل شي يبتسم هو سعيد .. جمياله جدا .. تخطف الانظار كثيرا .. لكنه فقدت طعم الحياه .. عاشت الصراع المر مع دموعها .. عاشت الحرب القويه في دخله .. هدوء لا يصف معنى الحرب القويه دخله .. نتعرف عليه اكثر في البارت هدا

عاشت عند عمتها بععد مَا توفو أمها و إبوها فـِـي حادث سياره.. و عاشت عند عمتها و زوج عمهاالقاسي عليه. إلي كان يكرها و بنت عمها إلي تعذبها كل يوم .. كانت كل يوم تعيش صراع الدموع و الهم و الحزن
أبو محمد : حق مخدرات و خمر و دائم مع الكبار على قولته يسليه? يحب الفلوس أكثر من نفسو
أم محمد : طيبه و حنونهه? كثير مررات? تحن على سخاء بسبب ضرب زوجها لها
شهد: عمرها 14 أصغر من سخاء تحب سخاء كثير ببس أخوها محمد يكره سخاء و يحرشها على سخاء و هي تصدق
محمد : عمرو 20 حقود و حسود مرا يكره شيء اسمو سخاء و دائم يحرش أبو عليها

************************************************** ************************************************** *************************************
فـِـي بيت أبو مشاري
الساعه 4:00 العصر
نزلت رينال و هي تجري : اااءءءء بابا الحقني
أو مشاري : بسم ‏الله أيش فيك يَ بنتي
رينال جات تجي اتخبت? عند أبوها : بابا وسام بيضربني?
وسام و هو ينزل : ايه لييه تأخذي البلوفر حقي
رينال : انا اتصلت عليك مَا ترد بعدين البنات فـِـي المدرسه كلهم طقمواالبلوفرات
وسام : سبحان الله كلهم نفس البلوفر حقي
رينال : لا يَ حمار قصدي بنات عمي كلهم أخذو البلوفر حقى أخوانهم و لبسو
وسام : لليه مَا قلتي لي
رينال : اتصلت أمس مَا ترد
أبو وسام : وش فيها يَ ولدي ترى كلو بلوفر
وسام : يبه هذا ان أخذتو لمن رحنا جزر الملاديف و مرا غالي
رينال : ترى مو مرا شيء بس قلنا بنطقم
وسام : ككممان تزيد
أو وسام : خلاص عاد إلا رينال حبيبتي .. بعدين ناا أجيب لك بدال الواحد عشره
وسام : أنزين عيديها هدي المره و يأويلك ?و تخذين بدون مَا تقولي لي
رينال : يصير خير
وسام طلع و شاف ريوف وهي ماسكه الجوال و تكلم
ريوف نزلت : لحظه روعه .. سلام عليكم
رينال + أبو وسام : و عليكم السلام
ريوف جالسة : ايه أحسن كفخيها وربي لإدخل معك .. أيو يأخي أيش إلي توقف عند الباب مَا تخلي البنات يخرجون .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. عجبتني هذي ... أممممماا .. ايه أحس قال أيش عطر صبااياا ... ربي لا تورينا? مكروه?
رينال دخلت عرض : بتكفخون مين
ريوف : روعه و لمئ بيكفخون? سميه
رينال : وربي لإدخل معهم فقعت قـلـبي
ريوف :\انا بدخل افرق بينهم
أبو وسام : لا معرفتكم أنتم بنات مو عيال
روعه سمعت كل شيء : ريوف أفتحي سبيكر
ريوف : أووتتسس »يعني أوكي .. حركات البنات
فتحت ريوف السبيكر
روعه : ععممموو ترى هدي سميه يجوز فيها القتل لأنه انسانه حماره ... تفقع القلب
أبو وسام ضحك
رينال : ايه اناا بدخل معاكي ي عهود
روعه : أوكي نانا
فاصل نعرفكم على أبطالنا
أبو مشاري : رجال أعمال كبير له شركته الخاصه حنون على عيلته عمره 50
أم مشاري : طيببه كثير و حنونه عمرها 45
مشاري : جميله جدا بشرته برونزيه? للوون عييونو عسلي جسمه رياضي و طويل عمرو 23
وسام : عمرو 20 يدرس فـِـي الجامعه مع ريان طويل و أبيض لون عيونو بني و شعرو لونه أسود
روزان : عمرها 18 ثالث ثنوي هادئة و حبوبه بس حساسه شوي طويله و نحيفه مررراا بيضه و شعرها أسود لعند كتوفها
رينال : عمرها 17 ثاني ثنوي شخصيتها حلوه مرا حنونه مرا بيضه و لون عيونها بني شعرها قصير لعند الرقبه و لونه بني فاتح
ريوف : توأم رينال عمرها 17 مرا مَا تشبههأ رينال بسس لون الببشره عيونها خضرة ببس صغيرها شعرها طويل و أسود نحيفه كثير تحب بنات عمها مرا هي هادئه ببس البنات خلوها مجنونه مثلها

___________بيت أبو نواف_____________
روعه كالعاده يَ سعاده نائمه و اثير تحت مع ريان
اثير : ريان أمشى نخرج ناا طفشانه
ريان : نخرج وين نروح
اثير : أي مكان بس نخرج
ريان : طييب حددي و انا أشوف
اثير : خلينا نمر على ريوف و روزان و رينال و نروح كافي غوديزَ
ريان لمن سمع اسمها قلبه صار يدق : أنزين خلاص روحي البسي و قومي روعه
اثير : تيب?
قامت اثير و راحت على جناحها هي و روعه لبست و تكشخت لبست برموده رصاصي و بلوزه خضراء طويله فيها حزام بني و فلتر أخضر و راحت غرفة روعه
دخلت الغرفه مظلمه و بارده راحت قفلت المكيف و فتحت الستاره و دخل النور على الغرفه
روعه و هي نايمه : ااااوووووهه اثيرو شغلي المكيف و سكري الستاره و شقلبي من الغرفه
اثير : قومي ريان بيخرجنا
روعه : وين بنروح
اثير : بنمر روزان و ريوف و رينال و نروح الككافي غوديز إلا فـِـي ستارز افينو
روعه : طييب بسس نروح البوتيك بأخذ لي ملابس من عند سوفانه
اثير :طييب يلا
روعه قامت و دخلت أخذت لها شور سريع بين مَا اثير تكلم البنات و البنات وافقو خرجت روعه و لبست سكيني أسود و بلوزه بيضه و فيها رسومات بالذهبي و فلتر ذهبي
ريان و هو يصرخ : أاثثيرو روعه وينكم إتاخرنا
اثير نزلت و هي مرتبه و ولافه? الطرحه أما روعه نزلت و هي تلبس العبايه و شنطتها تتطيح و حالتها حاله
ريان : روعه شفيك كده شوفي اثير كيف
اثير بدلع : هدي روعه أنا اثير
روعه : أرحمينا يَ سندريلا يلا أمشي بس
اثير قلبت : أقول أسكتي بس
روعه و هي تضحك : و قبل شويه كيف كنتي
ريان : يلا أمشو بس
خرجو روعه و اثير وراء ريان و هم حاطين? اللثمه ?ركبو السياره الرنج اثير قدام و روعه وراه نزلو الثمه? لأنهم فيالسياره
فاصل أعرفكم على أبطالنا
عيله? أبو فهد
أبو فهد : رجال أعمال كبير له شركات فـِـي جده و الشرقيه و الرياض عمرو 47
أم فهد : حنونه و طيبه و عمرها 42
فهد : أكبر ولد عمرو 25 خاطب بنت عمو نوف أبيض و طويل عيونو لونه عسلي
نواف : جميل جدا عمرو 22 يدرس بره فـِـي لندن يكمل الدكتوره طويل و عريض لونه عيونه بني شعرو ناعم لونه بني
ريان : عمرو 20 يدرس فـِـي الجامعه طويل و بشرته بيضه عيونه عسلي أنفو طويل شعرو ناعم أسود
روعه : عمرها 17 ثانيه ثانوي مجنونه و خبله آحيانا? مفهيه تحب بنات عمها مراا بيضه و شعرها قصير لونه أسود لون عيونها بني فاتح نحيفه و طويله شوي
اثير : عمرها ?9 تدرس فـِـي كلية البترجي بيضه و لون عيونه زرقاء? شعرها طويل لنص ظهرها و ناعم لونه أسود أنفه صغير و شفايفها? مثل حبة الكرزه نحيفه و طويل شويتين
وصلو عند بيت أبو مشاري
روعه اتصلت على روزان : أيو ألو روز يلا احنا? تحت قفلت روعه و ريان ينتظر على نار
ريان يساءل اثير : اثيرو كيف شكلي
اثير : حلو
ريان : طيبب كيف السياره مرتبه يعني ريحتها و كذا
اثير تنحت من الإسئله : ايه مرتبه حلوه
روعه تتطالع : شفيك كذا تساءل عن شكلك و عن السياره
ريان : هها لا بس أساءل كذا
روعه شكت بس سكتت أما اثير ما هتمت?
خرجوا رينال و روزان و ريوف و هم برضو حاطين? اللثمه? و ريان يدورها بينهم ركبو
ريوف + روزان + رينال : هههههههااايي
روعه + اثير + ريان : اههلين
ركبو و مشيو و نزلو اللثمه? روزان كانت جالسه وراه ريان و منزله اللثمه? و شكله حلو و هي حاطه بس كحل و بلشر خفيف و قلوس
روعه كانت تتطالع فـِـي ريان طول الوقت و شافته و هو بسس يطالع فـِـي روزان و تأكدت أنو يحبها
روزان حاسة أنو ريان بسس يطالع فيها و ماهي قادره تتكلم متوتره
روعه لاحظت توتر روزان و أرسلت رساله لريان
وصلت الرساله لريان و فتحها لقاء الكلام
روعه : ريان يَ حمار البنت صارت متوتره من نظرتك ترى بتشك يَ غبي
ريان انفجع و لف على روعه و قال بدون مَا يحس : ككيف عرفتي
روعه : ههههههههههههه أصصلن واضح عليك
رينال : أيش هو إلا واضح
ريان لف مو عارف أيش يقول و روعه ميته ضحك
ـــــــــــــــــــ بيت أبو حسام ـــــــــــــــــــ
فـِـي الجناح الكبير و الفخم فـِـي جناح لمئ و جوري
لمئ ترمي الكتاب : أاففف طفشت? و ناا اذاكر
جوري : ااايه احنا أخس من كذا
لمئ : طيبب انا يلا أمشي ننزل? تحت
جوري : طييب يلا
نزلو
لقوا مالك و حسام
جوري + لمئ : سسلاام
حسام + مالك : و عليكم السلام
لمئ : أمشو نخرج يلا
مالك : وين بترحون الحين
لمئ : ودونا البحححر
جوري : ايه والله ودي آغير جو ممن البيت للجامعة تعبت
مالك : أنا بنام خلي حساموه يوديكم?
حسام : لا أقول أنا بعد بنام عند بكره شغل فـِـي الشركه
لمئ : يعني بتقعدون تتعزمون يلا واحد فيكم يؤدينا
حسام قام : ناا بنام شغلو لكم فلم و تفرجو
لمى + جوري ؛ مادين بوزهم? وكان الكلام? مو عاجبهمَ
حسام + مالك : تصبحون? على ?ييَر
جوري + لمئ : تلقو الخير
كل واحد راح على جناحه ينام
لمئ : الحين أيش نسوي
جوري و هي تنسدح على الكنبه : أنا اليوم بسسهر و متى مَا أنام أنام و اده فـِـيا حيل بكره أروح الجامعه بروح اده مَا فـِـيا بسحب
لمئ : ايه حتىى أنا
جوري : أنزين أمشي نروح جناح الأفلام » للمعلومه عندهم جناح حقى الحفلات و الأفلام و هيك
لمئ : أووككي يلا
طلعو?و و جلسوا? فـِـي الجناح حطو لهم فيلم نهائه العالم و أندمجوا? مع الفيلم
فاصل نعرفكم على أبطالنا
أبو حسام : طيبب و حنون يحب عياله كثير رجال أعمال و عمرها 45
أم حسام : حنونه كثير على عيلها عمرها 41
حسام : عمره 23 لون بشرته برونزي? على أحمر عيونه واسعه لونه عسلي أنفو طويل و صغير شعرو ناعم و لونه بني
مالك : عمرها 22 لون بشرته حنطي عيونه واسعه لونه بني جسمه عريض و طويل
نوف : عمرها 20 مخطوبه? من ولد عمها فهد سمراء و شعرها لعند كتوفها عيونها رماديه جسمها حلو
جوري : عمرها 19 تدرس فـِـي كلية عفت قسم انجليزي طويله و نحيفه بشرتها بيضه عيونها واسعه لونه أسود لكن إلي يدقق يشوف اطراف العدسه لونها ازرق شعرها أسود طويل لعند ظهرها
لمئ : عمرها 17 حبوبه و حنونه كثير الكل يحبها مجنونه مثل البنات عايشه حياتها بيضه و قصيره شوي لون عيونيها بني فاتح و واسعه و رموشها كثيره لون شعرها أشقر على عسلي غامق

ـــــــــــــــــــ في البوتيك? ـــــــــــــــــــ
سوفانه : شوفي عهود هذا حلو عليكي
عهود كانت لبسه فستان طويل لونه بيج من قطعت الصدر بيج غامق و من تحت طويل و لونه بيج و حرير ضيق على جسمها و مفتوح الظهر كلو
عهود : والله مدري هو حلو بس فـِـي شيء ناققص
سوفانه : أفتحي شعرك
عهود فتحت شعرها الطويل
و حطتو على الجانب
كانت فـِـي زبونه فـِـي البوتيك تدور لها فستان و تتطالع فـِـي عهود
عهود : يَ ربي مرا لا أحس مو لايق
سوفانه : لا مرا حلو ... بعدين زواج نوف بعد شهر و انَتي مالقيتي لك شيء
عهود : مدري ،، بشوف يمكن أخذ ذا
الزبونه? : ?و سمحتي ممكن سؤال
عهود تأشر على نفسها : أانا
الزبونه?: ايه انَتي
عهود : تفضلي
الزبونه? : انَتي ككمم عمرك
سوفانه ابتسمت
عهود : عممري 17
الزبونه? : أاهها .. العمر كلو
عهود بتعجب : تسلمي
راحت الزبونه?
عهود : شفيها ذي تحقيق
سوفانه مَا قدرت تستحمل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اااااءءء ببطططني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عهود : شفيك قايله نكته أنا
سوفانه : يَ حماره هي تساءلك يمكن بتخطبك
عهود وجها صار أحمر : هااا .. وجع أخذوها سبع جنوون
سوفانه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نعرفكم على أبططالننا
عائله أبو مشعل
أبو مشعل : رجال أعمال مثل اخوانه? عمره 49
أم مشعل : عمرها 44
مشعل : عمرو 23 اسمر طويل و جسمه عريض لون عيونو عسلي شعرو بني ناعم
عبدالرحمن : عمرو 19 يحب أخواتو حيل دائم معهم أبيض قصير جسمه معضل
عهود : عمرها 17 بشرته برونزيه عينه سغيره لونه اسود .. انفه صغير و شفتها صغيرها جسمها حلو و شعرها لنص ظهرها اسود ... تحمل شوي من الغرور في قلبها .. تحب تكون الكل في الكل .. تحب تمتكل كل شي .. لكنها شخصيه قياده مرا .. مااقول انها شريره بس هل دور في الروايه

سوفانه : عمرها 19 بيضه مرا لمبه نحيفه مرا و مو مرا طويله شعرها لعند كتفها ناعم لون بني عيونه لونه بني أنفها طويل و شفايفها صغيره جسمها حلو تحب تصاميم? الأزياء و أبوها في يوم ميلادها فتح لها بوتيك فـِـي مول استارز افينوا على حسابو الخاص و صارت هي تصمم و تحطها
فـِـي نفس المؤول لكن فـِـي جهه ثانيه
روعه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اااءءء بطني مقدر مقدر شوفي كيف يمشي
رينال : حسسني أنو رايح عسكريه مو مول
ريوف : بس تركم أخدتو ذنوب الرجال
روزان : اااءءء بططني كانو يبغى التواليت
روعه انتهت صارت تضحك من قلبها
ريان : بسس أسكتي فضحتينا
روعه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ااا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ماقدر
اثير :ناا طفشت أمشو نتمشى
روزان : ايه يلا
اثير ؛ريان نحن بروح كده محل نشوف أشياء و نرجع
ريان : أوكي انتبهوا? لنفسكم و اده تبغون أي شيء اتصلو عليا
اثير + روزان : أوكي
راحو اثير و روزان يتمشون و يشترون لهم أشياء و وراهم 2 بدي قاردَ
دخلو محل عطور
روزان : والله مو عارفه أيش أخذ .. ا شريك فـِـي اسكادا?
اثير : أيو يجنن? .. جوري أخدتو يهبل عذاب
روزان : خلاص بأخذو
و طلعت روزان محفظتها? و طلعت البطاقه لأن هم كل شيء عندهم كريدت
دق جوال اثير
اثير : هلا عودي
عهود : هلا أثوره وينكم البنات جوا البوتيك
اثير : يلا جائن بناخذ عطر لروز و نجي
عهود : بجد .. طيب شوفي لي عطر كوكو شانيل? فيها
اثير : أووكي
عهود : يلا حبيببي بائ
اثير : بااياات
اثير ساءلت عن العطر و أخذتو لعهود هديه?
طلعو فوق دخلو البوتيك شافو فـِـي زبائن
اثير + روزان : هـــَــلــو
البنات : أهلين
اثير شافت شنطت عهود راحت بدون مَا تحس عهود و حطت العطر فيها بدون مَا تدري عهود
رجعت اثير :الله أيش ذي الحللاؤه يَ عهود
عهود : مدري لا أحسو أهبل
روعه : خخخير عهود ترى مرا جميل عليكي
ريوف : يب يب مرا يهبل
دق جوال عهود
عهود : ?? هَـــلا مشعل
مشعل : هلا عهود .. وينكم محد فـِـي البيت
عهود : ليش وين مأما .. انا و سوفانه فـِـي البوتيك
مشعل : مدري شكلو الكل نايم ... أنتو متى ترجعون اناا طفشان
عهود : مدري يمكن ساعه أو ساعتين
مشعل : خلاص طيب تتعشون أنا و دحوم بنجيب العشاء و نجهز الفيلم
عهود : ااوووتتتس
قفلت عهود
رينال : ذحين بتأخذي الفستان و لا لاء لأنو أنا أبغى
عهود ضحكت
روعه : لا نااا بأخذو
سوفانه : ترى فـِـيه فساتين? جديده جابوها?
روزان : والله أنكم فاضين أنا و ريوف طلبنا من لبنان
اثير : و انا حقي بجيبه من لندن الاسبواع الجائ
عهود : و ‏الله لحسين مخكم و أنتو تتطلبون من برا إلي هنا أحسن ... خلاص سوفانه? بأخذ ذا
سوفانه : أؤك خلاص
************************************************** **انتهى اليوم بسسلاممم ************************************************** ************
اليوم الثاني الجمعه عند الجد
كان الكل فـِـي بيت الجد الكبير الرجل فـِـي المجلس و البنات فـِـي الحديقه مع الشباب و الحريم فـِـي المجلس
عند البنات و الشباب طبعا البنات بالعبايات بَـس حاطين? اللثمه و بعضهم منزلينها
عهود و روعه و رينال و لمئ. و ريوف و اثير جالسين فـِـي اللارض يغنون و الشباب يرقصون
رينال تعلي صوتها : طني طني طني ورور طني احكي لك مَا عندي هيلا هي
الكل بصوت واحد : هيلا يلا
اثير تكمل : سيدي يلبس بروكه سيدي يلبس بروكه و انا و انا و انا
الكل بصوت واحده : وناا قرعه ليي? ليي?
عهود و روعه : ليي?
و مالك و ريان و عبدالرحمن جايبين? علب المويه و يطبلون
روزان تضحك من قلبها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه أاءءء بطني بطني شوفي كيف حسسام يرقص
حسام : و كاني أسمع اسمي بين الكلام
روزان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اااءءء بطني ... قاعده أحش فيك
عهود تتطالع فـِـي ريان و هو يطالع فـِـي روزان و هي تضحك
عهود : يلي تتطالعني و كانك مَا تطالعني? ... نظرتك حبيبيي هذا لا تكككررها?
ريوف تكمل? : صحيح شاطر بس صعب تخدعني
ريان كان مسرح مو منتبه لهم يفكر فـِـي حبه إلي جالسه قدامه? و يبغى يعترف لها
عهود رمت علىه المخده. : ريانوه و وجع
ريان صحصح من أفكاره : هاا .. وش تبين
عهود شهقت? : ذحين احنا من أول نقول فيك شعر و انت مسرح
روعه تغمز له : إلي شاعل بالك يتهنى
جوري انتبهت : لحظه وين مشاري
مشاري و هو جائ من وراه : انا جيت
البنات لفو فتحو فمهم كان لابس ثوب سكري و غتره بيضه و مسوي سكسوكه
رينال تصفر : وووواااااووو أخوووي إلييوومم متتككككشخخخخخخخ
روعه : يَ ححرككات انت يَ كشخ? طالع مزه اليوم
مشاري و هو يستهبل : لالالا خلاص أحرجتوني
البنات يصرخون و يصفرون
ريوف خقت عليه ممرا طاحت على عهود : اااءءءء ععذااااب
عهود : وواااي خقت البنت
الكل ضحك
جوري : غريبه ليش لبست ثوب
مشاري : اببد بس زواج صاحبي عبد العزيز
لمئ : يلا إنشاء ‏الله نفرح فيك
مشاري : لا انا بدري علييا
الكل ضحك
تعبوا البنات و دخلو جوا عند الحريم و الشباب راحو عند المسبح
عند البنات
دخلت عهود
عهود : مممامممي وين مممامي
أم مشعل : يَ روح امك
عهود راحت و قعدت فـِـي حضن أمها
عهود : اااءء جوعانه... متى العشاء
الجده صفيه ؛ للسع مطول
البنات كله : لليه
الجده : لسع الساعه 9 و بكره خميس
رينال : أنا نفسسي إسوي حلا مين يجئ معاي
عهود و روزان و جوري : احنا
قامو كلهم على المطبخ يسون حلا
جوري : ذحين أيش بنسوي
روزان : خلينا? نسوي حقى إلاوريو
عهود : ?ب ?ب
رينال : طييب كيف
البنات كل وحده تتطالع فـِـي الثانيه
جوري : لحظه لحظه مين كان يسويه لنا
عهود : الطباخ
روزان : يَ زينا مَا نعرف شيء فـِـي المطبخ
رينال : طييب أمشو نجرب
قامو البنات يجربون
عهود : لحظه كيف نسوي البيض ذا
روزان : ??ا إعارف
طلعت روزان البيض و حطتو فـِـي الخلاط
جوري تنحت : تستهبلي انَتي كيف ينخلط فـِـي الخلاط
روزان : عادي أهم شيء ينخلط
جوري سكتت تبغى المقلب? يجئ عليهم و البنات كل وحده مفهيه? يطالعون?
حطت روزان 5 حبات مع بعض و قفلت الخلاط و شغلتو قعدو يطالعو و هم ساكتين فجاءه انفجر الخلاط فـِـي وجهم و صار يخلط البيت و يجئ على المطبخ و البنات حالتهم حاله
رينال جات بتجري و تزحلفت فـِـي الأرض و طاحت صرخت صرخه قوويه من الألم البنات لفو له شافو فـِـي الأرض تبكي من ألم ظهرها انفجعو كلهم
عهود راحت تجري لعند الشباب
دخلت المجلس بقوى
الكل انفجع من شكلها إلي كلو بيض
عهود و هي بالقوى تتكلم : الحقو رينال تعورت
الشباب انفجعو طلع مشاري يجري يشوف أختو دخل المطبخ شاف البنات يبكون و رينال ماهي داريه عن الدنيا مغمى عليها
مشاري : روحو بسرعه جيبو عبايتها?
نطت جوري بسرعه و جابت العبايه
جوا البنات و الحريم على صراخهم?
أم مشاري راحت تجري : يممه بنتي وش فيها? .. أيش صار
جات جوري و جابت عبايه ؛ البنات لبسوا رينال العبايه و شالها? مشاري و هو خارج شاف الشباب

الشباب انفجعو لمن شافو رينال و حالتها سيئة لحقو مالك و ساعدو ركبو السياره و وراهم? سياره وسام و أبو مشاري و أم مشاري
مشاري صار يسرع و مالك على أعصابو وصلو نزل مشاري و شال رينال و دخل مثل المجنون جابو له الممرضات سرير و حط رينال عليه.
دخل مالك و جلسوا هو و مشاري ينتضرون
جاه أبو مشاري : رينال بنتي وش فيها? أيش صار وينها
مالك : أهدى يَ عمي مَا فيها إلا العافيه
جالس أبو مشاري و أم مشاري جالسه تبكي
بعد ككمم دقيقه خرج الدكتور
أبو مشاري : هاا طمني? دكتور أشبها بنتي
الدكتور : انت أبوها
أبو مشاري : ايه ??ا أبوها
الدكتور : لا تخاف هي الكدمه كانت قويه عليه فمقدرت تستحمل و أغمى عليها
أبو مشاري طييب متى تتطلع
الدكتور : بكره إنشاء ‏الله
مالك اتصل على الأهل و طمنهم و مشاري و أم مشاري بيقعدون عند رينال


************************************************** ************************************************** ******************************

يوم السبت فـِـي المدرسه
ريوف تاشر على بنت : نانا طآلعي فـِـي هذي بالله مو قمممرر
رينال : ايه و ‏الله تجنن? ... ااااءء شوفي عيونها تذبح
روعه : أاءءء يَ عيونها و شعرها مشاء ‏الله يجنن كلها على بعضها?
لمئ دخلت عرض : تدورن هذي إلي تتكلون عنها فقيره ...
البنات شهقو : ااممما
لمئ : وربي .. وصلني كلام ان أمها أسبانيه و عايشه عند أبوها و أبوها فقير و يعذبها
روعه : يَ ححياتي أناا ...
رينال : كيف يضربها أنا لو أحد يمزح معاي أقلب الدنيا عليه
ريوف : ايه والله
و أننتتهاء الدوام و كلن راح على بيته
وصلت بالباص شافت الشرطه و الإسعاف عند البيت انفجعت? راحت تجري مثل المجنونه مسكت واحد من رجال الدفاع المدني
مصدموه : بيتنا بيتنا أايه .. بيتنا لاااا
الرجال مسكها و ودها و هي تصرخ : للاااا لااااالالالالالالالالا كككذذذذذذذذذذذذذذب هذا انا احلمممم لالالالالالالالالا

************************************************** ************************************************** *****************************************
و انتهااء البارت ..


حبايبي اده شافت تفعال بكمال اده ما شافت فراح افقلها


انتظروني في حكيتي الثاني .. !



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 08:58 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

************************************************** ************************************************** **********************************


انتهاء دوام المدرسه و الكل راح لبيتو
كانت فـِـي سياره ماره من هناك
روعه :ريان ريان شوف شكلها هدي من أهل البيت يَ عممري
ريان : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يصبرها
سسخاء كانت تصرخ و تبكي بقوى و الحريم يمسكوها سخاء من الصدمه طاحت أغمى عليها
روعه شهقت : هيا هيا و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله هييا ريان وقف بسرعه
ريان : شفيك و مين هيه
روعه : ريان وقف
وقف ريان و روعه نزلت بسرعه راحت لعندها شافتها انصدمت
روعه : هيا والله هيا
ريان جاه : روعه إشبك مين ذي
روعه و هي شويه و تبكي : ريان ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يخليك خذها المستشفى ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يخليك
ريان حس باختو طالع فـِـي سخاء تنح عليها روعه دقتو هو فاق و راح شالها و روعه سبقتو فتحت باب السياره دخلو سخاء و روعه معها و انطلقو للمستشفى وريان كان يسرع الين مَا وصل أقرب مستشفى وصلو المستشفى وقف ريان و نزلت روعه و نزل ريان فتح الباب شال سخاء و دخلها جو الممرضات و حطوها على السرير ظل هو و روعه يستنون
ريان : روعه انَتي كيف تعرفي ذي البنت
روعه : هدي معانا فـِـي المدرسه تخيل قصتها تحزن مرا
و قالت له روعه السالفه
رووعه : هدي وحده معانا فـِـي المدرسه أمها أسبانيه جميله جدا .. بسس قبل فتره أمها و أبوها صار لهم حادث و توفو و أخوها قبل 7سنين يقولو سافر و معاد رجع و هم قالو أنو مات .. عاشت عند عمتها و زوج عمتها دائم يضربها و يعذبها و ولد عمتها دائم يتحرش فيها و أبوها الولد الوحيد بين 4 بنات
ريان حزن عليه كثير : لاحول و لا قوة الآبالله و الحين خسرت أهلها فـِـ الحريقه
روعه نزلت دمعتها : أنا محزنتني كثير هدي البنت
ريان : أنزين مَا عندها أهل خوال عمان
روعه : إلي أعرفو ان خوالها فـِـي أسبانيا بس عمانها مااعرف
خرج الدكتور وراحو له
ريان : دكتور أيش صار لها
الدكتور : أنتو أيش تقربون لها
روعه : أاءء هي مالها أحد بس نحن من جماعتهم
الدكتور : ممكن تتفضل معاي المكتب
ريان : طيب .. روعه خليك هنا
روعه هزت رأسها بطيب
عند الدكتور و ريان
ريان : خير يَ دكتور شصار
الدكتور : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله ماني عارف أيش أقولك البنت قبل مَا تجيها الصدمه كانت تنضرب ضرب مبرح فـِـي جسمها و تحديدا فـِـي جهة الرأس هي لمن انصدمت جاها انهيار عصبي و مع الضربات إلي فـِـي رأسها خلتها تدخل فـِـي غيبوبه .. أنا لازم أبلغ الشرطه فـِـي أسرع وقت
ريان متنح مو عارف أيش يقول : طييب هي راح تتطول فـِـي الغيبوبه
الدكتور : على حسب قدرة تحملها ممكن تتطول ممكن مَا تتطول
ريان وقف : شكرا دكتور
الدكتور وقف و سلم على ريان : ولو هذا واجبنا ...بس آنا راح أبلغ الشرطه و راح يحققو معها
ريان ساكت مو عارف أيش يقول
راح ريان لروعهه : روعه يلا أمشي
روعه : أيش صار
ريان قال لها السالفه
روعه : أيو أحسن ليش يضربها
ريان : طيبب يلا أمشي نرجع البيت
روعه : طييب ريان حط رقمك أو رقمي عشاني اده صار لها شيء تكفى البنت مالها أحد عشاني
ريان : اللهم طولك يَ روح .. طييب
و راح ريان حط رقمو و رقم روعه للاحطياط و روجعو البيت
************************************************** ************************************************** ***************************************
رجعت روعه البيت و الحزن مالي وجها على سخاء رمت الشنطه فـِـي الصاله و جلسة على الكنبه ودمعوها بتنزل دخل ريان و وجه مقلوب
حس ان وراه هل بنت شيء كبير
اثير : بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله شفيكم .. تأخرتو بعدين ليش كذا أشكالكم
روعه قامت مَا تبغى تتكلم : آنا بروح أنام لأحد يقومني على الغداء
و طلعت روعه و الكل مستغرب
أم نواف : شفيها روعه
ريان تذكر سخاء و حزن عليها كثير
أبو نواف : ريان تكلم شفيها روعه
ريان قالهم السالفه كلها و قصة سخاء كلها
اثير : يَ عععممممري أنا .. وواااي معقوله فـِـي ناس كذا
أبو نواف ساكت بعدها قال : أيش اسمها البنت
ريان : اعتقد سخاء أو شيء زي كده
اثير : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله سخاء اسمها جميل
أم نواف : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يكون فـِـي عونها .. و الحين البنت وين بتروح
ريان : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يمه مدري روعه فـِـي السياره تقول مالها أحد عمانها متبرين من أبوها و خوالها فـِـي أسبانيا يعني بالعربي مالها أحد هنا
اثير : طييب وين بتروح كيف بتعيش هدي بنت
أم نواف : ايه صح مو معقوله نخلي البنت كذا
أبو نواف ساكت يفكر مَا قال شيء
ريان : شفيك يبه ساكت
أبو نواف : محتار وين بيودوها
اثير : معقوله يمرموها فـِـي الشارع
ريان : أنا هذا إلي واجع قـلـبي أيش بتسوي ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ *************************************



‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ الساعه 7:00
نزلت روعه : ريان تكفى أمشي وديني عند سخاء ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يخليك ..اتصلو عليا يقولو صحيت أبغى أشوفها ضروري
ريان : وش تبين فيها
روعه : ريان تكفى ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يخليك عشاني
اثير : روعه بروح معك
روعه : طيبب يلا
ريان : طيبب آنا انتضركم فـِـي السياره
خرج ريان و روعه و اثير راحت تلبس عبايتها خرجت اثير و ركبت السياره و توجهو للمستشفى دخلو سألو عنها
روعه : طييب بندخل عندها
ريان : أنزين أدخلو بس ﻻ تتطولون
اثير : انت ليهه تستنى روح و نحن نرجع مع السواق
ريان : طييب بسس بدخل آتطمن عليها
روعه : طييب أمشي
دخلت روعه و رواها اثير روعه راحت عادي لأنو متعوده عليها اثير ببس شافتها تنحت
راحت لها روعه شافتها نايمه
دخل ريان و هو منزل راسو : هاا صاحيه و لا لاء
روععه : يلا ناييمه أدخل
اثير راحت ل روععه : ووااه روععه مشاء ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله ربي يحفظها جميله
رووعه : طبعا امها أسبانيه
لفو روععه و اثير على ريان لقوه يطالع فـِـي سخاء
اثير : ببس يَ قليل الأدب يلا براا
رووعه مااتت ضحك : ترى بقول لروزان
ريان فاق : هاا ... لالالا يرحم امك خلاص بطلع مع السلامه
رووعه و اثير ضحكو
روععه مسحت على شعرها : شوفي هذا الجممال كلو و ككيف حياتها
اثير : وربي تحزن وين بتروح
روعهه كانت ماسكه يدها جات بترد حست ان سخاء ضغطت على يدها
روععه لفت شافت سخاء تحرك رأسها بتعب و ألم و تحاول تفتح عيونها
سخاء بتعب : اااءء وين أناا
رووعه : حبيبي سخاء انَتي فـِـي المستشفى
سخاء : أيش صار
اثير : مَا تفتكرين
سخاء : أاءء رأسي
روعهه : سلامتك
سخاء طالعت فـِـي روعه عرفتها
سخاء : انتتي رووعه
رووعه ابتسمت : أيو أناا عرفتيني
سخاء : انتتي معاي فـِـي أاءءءء
رووعه خافت : بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله إشبك
سخاء تحول تستحمل التعب : مَا فيني شيء ببس أيش صار فـِـي الحريقه
روععه افتكرت أنو أهلها كلهم انحرقو فـِـي ألححريقه و مَا عرفت تقول لها
رووعه تتطالع فـِـي اثير
اثير بتغير الموضوع : المهم مَا علينا كيفك انَتي الحين
سخاء ارتاحت لرووعه و اثير مرا : الحمد ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله أححسن
رروعه : تتغلين علينا هاا
سخاء ابتسمت
و قعدو سواليف و ضح
دق جوال رووعه
رووعه : اللوو
ريوف : يَ المخيسه ليش مَا تتصلي مَا تسألي
رووعه ققامت بعدت عنهم : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله انشغلت شوي
ريوف : حسستتبني أنو عندك شرككات ...
رووعه تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يقطع بليسك لا بس آنا فـِـي المستشفى
ريوف شهقت : ليش أيش فيه أيش صار
رووعه : لا حببيبي مافي شيء .. بس آنا مع سخاء
ريوف : أي سخاء
رووعه : تفتكرين إلي كنا نتكلم عنها إلي لمئ تقول ان أمها أسبانيه و فقيره
ريوف : أيو عرفتها .. لا يكون هيا
رووعه : أيو هيا ..
ريوف : انَتي وش جابك عندها
رووعه : اليوم ريان لمن جاه أخذني مرينا من عند بيتهم و شفنا بيتهم ينحرق و آنا شفت سخاء تصرخ و تبكي فاكيد من أهل البيت كلمت ريان يوديها المستشفى و ودها المستشفى
ريوف : و وين أهلهأ عنها
رووعه : اااءءء أهلها كلهم ماتو فـِـي الحريقه
ريوف شهقت : يَ حيااتي أننا .. وش بتسوي الحين وين بتروح
رووعه : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله مدري أناا قـلـبي مَا يطاوعني أتركها كذا
ريوف : طييب فـِـي أي مستشفى آنا بكلم بنات ألعيله كلهم وينجي
رووعه : فـِـي مستشفى ............................
ريوف : ااووتتس الحين بكلم البنات فـِـي القروب و نتجمع عندها
رووعه : أووكككي .. يلاا تشااو
ريوف : تشاو
كلمت ريوف كل بنات العيله و وافقو و قالو بنتقابل هنا
وصلو لمئ و جوري
دخلو : هـــَــلــو
سخاء استغربت و سكتت
رووعه + اثير : أهلين
جوري طالعة فـِـي سخاء : أكيد انفجعتي مَا عرفتينا
سخاء ابتسمت
لمئ : أككيد عرفتني
سخاء : انَتي معاي فـِـي المدرسه ببس مدري أيش اسمك
لمئ ابتسمت : اسمي لمئ
جوري تأشر على نفسها : و آنا جوري
........... : و أنا نانا
لف الكل شافو رينال و ريوف و روزان يضحكو
رينال : أمزح أمزح اسمي رينال .. أنتي سخسخ
سخاء ضحكت على أشكالهم تحس أنها تعرفهم من زممان
قعدو سواليف و ضحك و جو عهود و سوفانه
عهود من أول ساكته حاسه ان وراها سالفه
أما سوفانه فندمجت معهم سؤاليف و ضحك
لمئ : روعه كلي ززززق
رووعه : مو مشتهيتو
روزان : حشى منتو صاحين
ريوف : صاحين و لا نائمين
الكل ضحك على ريوف
سخاء كانت تبتسم قدامهم لكن فـِـي قلبها خوف تبغى تعرف أيش صار
جوري تتطالع فـِـي ساعتها إلي من سويسرا : ييووه بنات الساعه 1 ونص و بكره الغداء عند جدو
رينال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه راح نأخذ تهزيئا من مأما لأنو عارفه أنو بكره مَا راح نقوم
روزان : يلا بتصل على سامي » قصدها السؤاق
ريوف : يب يب مرا وحده نوصل البنات
سوفانه : لا السياره مَا تكفي
رينال : لا تخافي يجيب الجمس
لمئ : شوفو عادي آنا أروح معكم بس شغل انَتي اتشقلب عشان أركب وراه لا معليش بريستيجي مَا يسمح لي
الكل ضحك على لمئ
خرجو البنات باقي روعه و اثير قالو بيقعدو شوي و يروحون لأن ريان راح يجيبهم
سخاء بالم : رووعه أيش صار
رووعه لفت : مَا صار شيء ححبيبي
سخاء : لا أيش صار لأهلي
رووعه ارتبكت : أاءءء سسخاء بقول شيء ببس أوعديني تكوني قويه
سخاء نبضات قلبها بدأت تعلا و تحس ان الأوكسجين وقف عندها و هي حابسه دموعاه مر على بالها الموقف لمن شافت مغطين شهد و مرت أبوها حاولت تحبس دموعها بقوا
اثير : أبغى أقولك شيء نحنا مَا راح نخليكي بنكون معاكي ..
سخاء و هي مخنوقه : أيش صار
رووعه و اثير طالعو فـِـي بعض
رووعه : اااءء سخاء أهلك .. اامم كلهم راحو فـِـي ...
سخاء تحاول تستوعب ماهي قادره تحاول تفهم الكلام حست بصوت داخلها يصرخ
سخاء تنكر : لالا تمزحين صح ... أكيد تمزحين صح
سخاء صارت ترتجف و دموعها تتجمع فـِـي عيونها اثير راحت لها ومسكت يدها : سخاء حبي̉بي أهدي خلاص
سخاء صارت تصرخ مثل الجنونه : لالالاللاالا كككددابين للالالالالا
رووعه ماهي عارفه أيش تسوي : خلااص أهدي حبيبي خلاصص
سخاء تصرخ مثل المجنونه : لالالالالالالالا ككذب أنننا وين أروح أاييش أسسسسسسووي
دخلو الممرضات و معهم ريان إلي انفجع لمن سمع صوت الصراخ
رووعه و اثير يهدون فـِـي سخاء و سخاء تصرخ و تبكي بألم اعطوها الممرضات مهدأ و سرعان مَا نامت و هي مو حاسه بنفسها
خرجت رووعه و دموعها تسبقها من الحزن و اثير مصدومه و ريان يفكر فـِـي سخاء صورتها مَا راحت عن بالو
خرجو من المستشفى ركبو السياره و الهدوء سيد المكان وصلو نزلت رووعه و وراها اثير بدون كلمه و دخلو البيت شافو أمهم و أبوهم و نوف مَا سلمو طلعو على جناحهم كل وحده فـِـي غرفتها و مصدومين دخل ريان و هو ساكت
ريان : سلام
الكل بأصوات متفرقه : وعليكم السسلام
تنهد ريان : أنا طالع لغرفتي تصبحون على خير
أبو نواف : لحظه ريان الحقني على المكتب
ريان مستغرب من أبوه و لحقو دخل و جلس قدام المكتب
ريان : اممر يبه
أبو نواف تنهد : ريان يبه وش سالفه صحبة رووعه أنا شايف رووعه متغيره من بعد سالفتها
ريان : يبه هذي البنت سالفتها سالفه ...
قال ريان لأبوه السالفه و أبو نواف يفكر فيها
أبو نواف : أنزين الحين وين بتروح
ريان : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يبه مدري قبل شويه البنات قالو له ان أهلها كلهم راحو قامت تنكر و تصرخ
أبو نواف تنهد : أنزين أبيك بكره بعد الغداء تاخذني آنا و جدك و عمانك و رووعه لعندها
ريان استغرب : إنشاء ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله مَا يصير إلا اللي بخاطرك
أبو نواف : روح ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يرضى عليك يَ ولدي
ريان قام : يلا عن إذنك
أبو نواف : إذنك معك
************************************************** ************************************************** **************************************
انتهاء اليوم بسلاامم
اليووم الجديد عند الجدد
الساعه 11:00
أوصف لكم لبس البنات
رووعه :
بلوزه كحليه و فيها رسومات بالابيض و سكيني أبيض و فلتر نيلي و فيها ورده كبيره لونها أبيض شعرها قصير اكتفت ببكله لونها نيلي و أبيض حطت كحل ازرق و بلاشر و قلوس بنك
اثير :
بلوزه فوشيه ساده مزمومه من تحت و شوي واسعه من فوق و سكيني كحلي لبسة كعب فوشي طويل شوي و شعرها لمتو ذيل حصانن بطريقه عربجيه و مسكت خصلتها ببكله نيلي
جوري :
برموده ماسك رصاصي و بلوزه خضره طويله من وراه و قصيره من قدام و فلتر رصاصي سدحت شعرها على كتفها و مسكتو بالجنب ببكله رصاصي حطت حكل أسود و بلاشر خفيف و قلوس أحمر خفيف

لمئ :

بنطلون جينز ماسك و بلوزه بيضا بكم و خفيفه شوي و فوقها جاكيت رسمي لونو بنك شعرها سوتو فير ملفلف و مسكتو ببكله بنك من الجنب لبسة كعب أبيض طويل شوي و حطت كحل أبيض خفيف و بلشر و روج بنك خفيف

روزان :
لبسة فستان عنابي قصير لعند الركبه مغطى كلو و من عند الكتوف بورده كبيره شوي شعرها خلتو
منسدح على ظهرها و لبسة فلتر عنابيبي قصير حطت كحل أسود و بلاشر و قلوس أحمر خفيف

ريوف :

لبسة فستان أسود قصير و من أطرافه عند الخصر كموني فاتح و لبسة كعب كموني طويل شوي و شعرها مسكتو من الجنب ببكله كموني صغير حطت كحل أسود و بلاشر و قلوس خفيف

رينال : لبسة بلوزه رسميه لنص يدها بيضه و ياقه و لبسة كرفته سوده و بنطلون أسود و لباسة طوق أسود فيه ورده كبيره بيضه و حطت كحل و بلاشر و قلوس

عهود: لبسة تنوره بني و بلوزه نيلي طويله و كعب بني طويل شعرها لمتو ذيل حصصان بطريقه عربجيه و حطت كحل و بلاشر و قلوس

سوفانه : لبسة فستان أسود توب قصير لعند الركبه و ضيق على جسمها و فوقو جاكيت رسمي أسود و لبسة كعب أسود طويل و شعرها لمتو فوق ببكله سوده و مسكت خصلتها ببكله بيضه
عند البنات
كانو سؤاليف و ضحك و حش
رينال : يأخي أيش ذا أي شخص يتزوج على طول ماليزيا
جوري : ايه و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله أنا نص صحباتي شهر العسل ماليزيا
روزان : وش فيها ماليزيا فيها اماكن أحلى
لمئ انتبهت لرووعه انها مَا تكلمت هي و اثير ساكتين و يطالعون
لمئ : شفيهم الأخوات مبرطمات
رووعه نزلت رأسها و اثير مو عارفه أيش تقول
نوف : أناا من أمس شاكه شفيكم
اثير تتطالع فـِـي رروعه يعني انَتي قولي
رووعه : اامم أمس قلنا لسخاء ان أهلها كلهم راحو وووو
اثير حطت يدها على وجها من قادره
ريوف : و أيش تكلمو
رووعه : قعدت تنكر و تصرخ .. قطعت قـلـبي تقول أنا وين أروح و أيش إسوي
البنات كلهم سكتو حزنانين عليها
لمئ : طييب بجد هي وين بتروح
اثير تنهدت : مدري .. و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله قـلـبي مَا يطاوعني أتركها
رووعه : و لا أنا
روزان : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله حرام البنت مرا عسل و حبوبه يصير فيها كذا
بعدها جاه ريان
ريان : رووعه جدي و عماني يبونك توديهم عند سخاء
عهود زاد خوفها من سخاء و حست أنها تكرها لأن عهود بطبعها مغروره و ماتحب احد يكون أحس منها
رووعه عقدت جواجبها : ليه
ريان : مدري أمس أبوي قال لي أخذك و نروح عندها
روزان : أنا بروح
ريوف : و أناا
رينال : و أنا
جوري وقفت : و أناا
لمئ : مع نفسكم آنا بروح
سوفانه : و أنناا
اثير : و أانناا
نوف : و أاننا
الكل لف على عهود إلي حاطه رجل على رجل و تضحك
عهود: شفيكم كده ترى هذا إلي تتكلمون عنها جايه تبغى شفقتكم و اده صدقتو بجد سخيفين
ريان عصب : عهود أحترمي نفسك البنت مَا سوت لك شيء
عهود: هههه ضحكتني شوف جدي بكبرو بيروح عندها و تبغى تقنعني أنها مو ساحرتكم
رووعه عصبت : انَتي هيئه أحترمي نفسك سخاء اشرف منكك يَ الوصصخه
رينال و جوري مسكو رووعه
رووعه : انَتي لو عندك رحمه كان حزنتيي عليها و لمن رحنا عندها تقعدي ترممي كلام عليها
جاه مشاري و حسام و عبدالرحمن
عبدالرحمن : شفيكم صريخكم واصل لبره
اثير انفرطت : اسأل أختك المصونه تتكلم عن الناسس و مَا تشوف نفسها
عهود وقفت : لو سمحتي لا تغلطي أنا اشرف منكم كلاكم
جوري قامت : هاهاها ضحكتني قال اشرف مننا روحي شوفي الأرقام إلي فـِـي جوالك بعدين تكلمي عن الشرف
ريان صرخ : ببس ععاد زودتوها خلاص رووعه و اثير أمشو معاي
رووعه و اثير طالعو فـِـي عهود و ضحكو بسخريه و مشيو ورا ريان ورا ريان عهود ثار البركان إلي فـِـي داخلها و راحت و تركتهم

جلسو مشاري و عبدالرحمن و حسام
حسام : الحين فهموني السالفه
قالو له البنات السالفه
عبدالرحمن : و ليش محد يدري
حسام : يَ ربي الحين وين بتروح هي
سوفانه : مدري آنا قـلـبي مَا يطاوعني نتركها
مشاري : و ليش أبوي و عماني و جدي بيرحون له
لمئ : يأخي آنا حاسه ان وراها قصه
رينال : ايه حتى أنا بس مدري إحساسي يقول ان قصتها كبيره
عبدالرحمن : أنزين وش أسمها
جوري : اسمها سخاء
مشاري : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله اسمها حلو
روزان : هي أحلى من اسمها
حسام شهق : يعني أحلى منكم
سوفانه : أمها أسبانيه أيش تبغى
عبدالرحمن : حرركككات تحمست أشوفها
جوري : أيش تشوف و هي مَا تقرب لك
جاه مالك و وسام و فهد
فهد : افا متجعمين و مَا تقولون لنا
وسام : أكيد وراهم مصيبه
ضحك الكل
************************************************** ************************************************** *************************************
فـِـي المستسفى
ووصلو عند الرسبيشن سألو عنها و عن رقم الغرفه وصلو دخلت رووعه و وراها اثير قربو من السرير شافوها نائمه و أنفها أحمر عرفو أنها كانت تبكي و تصرخ بسس اعطوها مهدأ شعرها منثور على وجها و المخده
برا الغرفه
الجد : ريان وين بيانات البنت
ريان ؛ عند الرسبشين
الجد: قوم ورني هي
قام الجد و معها ريان مستغرب و رواحو لعند الرسبشين أخذو بيانات سخاء الجد قعد يقراء بتمعن و لمن قراء اسمها سخاء ناصر عطيه سالم ال ........... انجلط حاول يستوعب بسس مو قادر كيف سخاء تصير حفيدت ولد عمو إلي لهم سنين و هم يدورون عليه إلي هو أبو سخاء الاصل مو أبو محمد
الجد بصدمه : سبحان ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله قدر إني أعرف هدي البنت من سبب رؤووعه
أبو نواف : يبه شفيك وشبها ذي البنت
الجد : هدي بنت أخوي
رووعه انجلطت و اثير تنحت
اثير : لا مو معقوله أبوها كان يعذبها و هو سبب الضربات إلي فـِـي جسمها
الجد : لا مو هو أبوها هذا عمها
ريان مو مستوعب و الرجال كل واحد يطالع فـِـي الثاني و رووعه ساكته مصدومه
أبو مشعل : يبه أنت وش تقول
الجد تنهد و جالس على الكرسي : هدي تصير بنت أخوي بالرضاعه
الكل مصدوم و مفجوع مو عارفين أيش يقولو








انتهااءء الباارت ..

1- أيش بيصير لسخاء
2- راح تتقبل الوضع
3- أيش راح تكون ردت فعل الأهل
4- راح يتقبلوها و لا لاء


و الله يسعدكمم ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 08:59 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث



*************************************
قاعد الكل ساكت مو مستوعب ... فجاءه كذا صار عندهم بنت عم جديده .. صدمه مَا كان يتوقوعها أبدن .. الجد كان أكثر واحد مصدوم .. كان يدور على أخوها الوحيد من بين 4 بنات ... دور عليه بَـ?ـْسِْ مالقه .. ببس لقى بنتو .. عارف انه خسر أخوها فـِـي حداث .. و رجع حمد ربو لمن شاف شيء .. سمعو صريخ يطالع من الغرفه دخلو رروعه و اثير شافو الممرضات مسكين سخاء و سخاء تصرخ مَا تبغى الأبراه
راحو له رروعه و اثير و وقفو الممرضات رووعه حطت سخاء فـِـي حضنها و سخاء تمسكت فيها تبكي بألم تبكي على أهله إلي راحو بعمضت عين
اثير تكلم الممرضات : خلااصص راحو مَا تعتطوها شيء
سمعو الممرضات كلمها و طلعو
اثير مَا قدرت تستحمل نزلت دموعه على حال سخاء و رووعه حضنها سخاء و تبكي معها دق الباب الجد و دخل سخاء لمن شافتو انخبت فـِـي حضن رووعه
رووعه : لا تخافي سخاء هدي جدي
سخاء تمسكت فيها بقوى .. لمن شافت الجد يقرب منها
الجد : رووعه اثير تركونا لحالنا يَ بناتي
رووعه بعدت عن سخاء بس سخاء تمسكت فيها أكثر .. رووعه مو عارفه أيش تقول و قعدت أما اثير فطلعت عند عمنها و ريان
الجد تنهد و جالس فـِـي الكرسي إلي قدام سخاء : يَ بنيتي أنا بساءلك سؤال انَتي وش اسم أبوك
سخاء بصوت يالله ينسمع : ناصر على ال ..........
الجد تأكد و قال : أنزين وين أبوك
سخاء و دمعتها تنزل على خدها الناعم : توفى هو و أمي فـِـي حادث سياره
تنهد و قال : أنزين وين عماتك
سخاء نزفت دموعه بألم .. تذكرت زوج عمتها أبو محمد كان يعذبها مو حاس فيها و عمتها إلي كل وحده مَا تدري عن الثانيه ،،، قالت بالم : محد يدري عن الثاني
الجد : يَ بنيتي ??ا بقولك شيء يمكن مَا تستوعبي بببس هدي الحقيقه
سخاء تتطالع فيها مو فهمها شيء
الجد : يَ بنتيتي أبوك يصير ولد عمي و بنفس الوقت أخوي بالرضاعه
انصدمت صدمه مَا كانت تتوقعها .. حست أنها رجعت للحياه من جديد .. طالعة فـِـي عمها تأملة ملامحو حست أنها تتطالع فـِـي عيوون أبوها .. نزفت دموعها بألم و تعب
نظر فـِـي الجد و راح له .. أرمتى فـِـي حصنو سخاء .. كانت تدور على مثل هذا الحصن يحميها .. لقيت الحضن إلي تقدر تحتمي فيها .. حضنها و هو يتالم بأخذه .. حمد ربو لأن لقى شيء من ريحة أخوها .. قال بألم : خلاص يَ بنتيتي لا تعذبيني معك .. ??ا مَا صدقت القى أحد من ريحة العالي .. ??ا بأخذك عندي و بحطك بعيوني
سخاء تمسمكت فيه بقوق رووعه دمعت عيونها من الموقف إلي قدامها
الجد: رووعه روحي قولي لأعمانك يدخلو يسلمون
رووعه راحت و قالت لهم دخلو و دخل معهم ريان إلي تنح و رووعه و اثير يضحكون سلمو على رأسه و تحمدو له بسلامه حست سخاء بألمان .. حست بالأمان إلي كانت تدورو من سنين .. ببس كانت تتمنى أخوها فارس يكون معها ،، سخاء عندها أخو اسمو فارس قبل 7 أو 8 سنين سافر سويسرا يدرس و بعدها مَا رجع وصلهم خبر انه توفى فـِـي حادث و سوا له عزا ..
رووعه : طيب يلا خلاص بتخرجين اليوم معانا على البيت
اثير : أيو صح بتقعدين عندنا
الجد : لا مافي سخاء بتقعد عندي فـِـي البيت و اده تبغكم تجي عندكم
رووعه و اثير بصوت عاليا و واحد : لالالالالالالا
ريان : بسم ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله أيش ذا ذياب
اثير : انت مع نفسك .. الحين جدو خاليه تجي عندنا بليز بليز
رووعه : بللييز
سخاء ضحكت عليهم
.........: لا مفيش سخاء بتقعد عندنا
لفئ الكل على جوري و لمئ و روزان و رينال و ريوف و نوف و سوفانه و عهود
ريان : أنتو وش جابكم
لمئ : جائن نشوف بنت عمنا الجميله
أبو حسام : مسرع مَا وصلكم الخبر
ضحك الكل
رينال : شوفو عاد سخاء بجي عندنا
جوري : لا و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله أقول أذلفي سخاء بتجي عندنا
رووعه : أقول طيري انَتي و هي سخسخ بتجي عندنا
أبو مشعل : الحين خاليه تخرج بالسلامه بعدين تقرر وين تروح
سخاء : أنا أبغى اخرج ذحين
الجد مسح على شعرها بحنان : لا لزم نتظمن عليك
سخاء : لا أبغى اخرج ظفشت
الجد ابتسم له بجنان : خلاص اليوم بتخرجي عهود بغرور : و وين بتجلس ست الحسن و الدلال .. ليكون عندنا فـِـي البيت
سوفانه : و اده كانت عندنا يَ فرحتنا بنشيلها فـِـي عيونا
عهود شمقت مَا عجبها الوضع و البنات مستغربين من سبب كره عهود لسخاء
********************************
فـِـي دبي
عايشه : عزوز يَ حمار سيب الولد ذبحتو
عزوز : وش فيها ذا مدلع محد يمسكو
عايشه : أحلف انت و وجهك و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله من مسكت له خاف
عزوز نزل الولد الصغير
ريفال : يَ ربي متى نرجع جده
أم عبدالعزيز : خلاص كله كم يوم و نرجع
لجين : تبغين تقولي لي انك ظفشتي من دبي ريفال : ايه و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله شوفي كيف زحممه مَا شافنا شيء جده حتى ?و زحمه بسس حلوه
عايشه : ايه و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله
عزوز : يأخي هنا ححرر مرراا أيش ذا
أبو عبدالعزيز : وش نسسوي هدي دبي
ريفال و لجين يتضاربون
ريفال : لجين سيبي الكتكات حقي
لجين : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله مَا تأخذينو
ريفال : أخذوك سبع جنون . سيبي ??ا قبلك أخدتو
لجين : و انَتي أخذوك سبع أثيوبين أنا من أول أبغى
عزوز : ببس عاد وش ذا بزران
ريفال : مالك دخل انت البزر
لجين : أي ون
عزوز : لا يلا خلي أحد يؤديكم المؤل لمن نرجع
ريفال و لجين طالعو فـِي بعض و راحو له ريفال : له له له له كنا نمزح .. واد إشبك كذا زعلك
لجين : لالالالا مانقدر على زعلك نحن
عزوز : ايه للمصلحه
ريفال : أقول بس لا يكبر راسك
عزوز طالع فيها طلعتو عيونو ..
ضحك الكل عليه
خلوني أعرفكم على أبطالنا
ابو عبدالعزيز : رجل أعمال كبير بينها و بين أبو فهد و أبو مشاري و أبو حسام و أبو مشعل شركات كبيره عمرو 56
أم عبدالعزيز : طيّب? و حنونه مرا عمرها 46
عبدالعزيز : الولد الوحيد بين 3 بنات جميل جدا بشرتو برنزي على أحمر عيونو واسعه لونها عسلي جسمه رياضي يحب الاستهبال مَا يحب المجالات عمرو 23
عايشه : عمرها 20 جميله جدا بيضه و عيونها بني فاتح واسعه و رموشها كثيره جسمها حلوه شعرها قصير لعند رقبتها ناعم لونه أسود
ريفال : عمرها 17 جميله جدا بشرتاه برنزيه تشبه عزوز مراا عيونها واسعه و لونها أسود شعرها قصير لعند كتوفها شعرها ناعم لونه بني
لجين : عمرها 15 توين ريفال مرا بَـ?ـْسِْ دائم مضاربه بيضه شعرها طويل لونه أسود عيونها لونه بني فاتحح جسمها حلو
*************************************
نزلت من السياره قدام باب القصر .. كانت تحسب هدي القصور بس فـِي الخيال .. بَـ?ـْسِْ طلعة حقيقه .. و هي من أهل وحده من هل القصور .. نادتها روعهه
رووعه :سخاء حبيبي يلا امشي ادخلي
صحية سخاء من أفكارها : ها .. ط?ب يلا
دخلو على الحديقه .. الرجال راحو جهتهم و البنات راحو عند الحريم يقولو لهم على سخاء ..
دخلت اثير بعدها سخاء بعدها رووعه وقفت سخاء مكانها خايفه
اثير:سخاء إشبك
سخاء بخوف : خائفه
رووعه ضحكت : لا تخافي ترى مَا ياكلون و أكيد بيحبوكي
سخاء ابتسمت و راحت وراهم دخلت روعه
روعه : يَ أناس نحن عندنا لكم شيء جميل
لمئ : أول شيء يَ الحماره نحن لنا أسماء مو يا ناس .. بعدين وش هو ذا شيء الجميل روعه : أقول انَتي كلي تبن .. بعدين انَتي بذأت مَا راح أوريك
لمئ شهقت : أناا و راحت تجري لروعه
روعه صارت تجري و تضحك و راحت عند سخاء و اثير لمئ جات وراه و لمن شافت سخاء وقفت و صرخت : سسسسخخخااااءءء
ضحكت سخاء و راحت حضنتها
لمئ تبعد عنها : يَ هلا و مسهلا تو مَا نور البيت
سخاء ضحكت : منوره باهله
لمئ تسحب سخاء : يلا يلا أمشي أدخلي نعرفكي عليهم
دخلت لمئ و هي مسكه سخاء
البنات لمن شافو سخاء صرخو و راحو حضنوها
أم مشاري : مشاء ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله مين الحلوه إلي عندنا
رينال : مامي هذي سخاء إلي حكيناكم قصتها
الجده راحت له : هلا انَتي سخاء مشاء ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله.. تفضلي يَ بنيتي البيت بيتك
سخاء كانت منحرجه و ساكته أما عهود تتطالع بحقد فِـي سخاء لأن سخاء بطبيعته خجوله و هي تحسبها تلعب عليه و تتحلف فِـي سخاء .. سخاء راحت تسلم على الحريم و هم يطالعون فيها جالسة جانب جوري و ريوف
ريوف : بنات أمشو نروح عند المسبح الخلفي الجو خوقاقي
جوري : أوكي.. يلا بس شوفي اذت الشباب فيها و لا عشان نلبس العبايات
سوفانه : لحظه ??ا بتصل على مشعل
دقت سوفانه
مشعل : خير
سوفانه : بسسم ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله شفيك الناس تقول هلا و خخير
مشعل : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله انَتي إلي داقه غلط جالس مع الشباب نرقص وتدقون
سوفانه: أي قول كذا من أول مو تلف و تدور .. المهم أنتو وين عشان نحن بنروح عند المسبح الخلفي
مشعل : نحن كلنا فـِـي المجلس راحو
سوفانه : أووكي تشاو
قفل مشعل بدون رد
سوفانه : يعرف يرقص بببس
ضحكو البنات و قامو و قعدو الحريم يسولفون
قعدو البنات يسولفون و ضحك وصلو عند المسبح جنب عغض و مدخلين رجولهم فـي المويه
رينال و هي تسحب رجولها من المويه : واااه المويه بارده
لمئ و هي سرحانه و قالت بدون مَا تحس : بنات فـِـي وحده منكم تحب
الكل طالع فـِي لمئ مستغرب من سؤالها
لمئ حست بنفسها و وجها حمر
روزان : أشبك لموش أيش طرى عليك السؤال
لمئ ارتبكت : هاا .. لا بس فضول
جوري : علينا بس فضول
ريوف و هي تغمز له : فضول و لا شيء ثاني
لمئ مو عارفه أيش تقول : أنا بس سؤال
رينال : مو علينا قولي
لمئ نزلت رأسه منحرجه و البنات ميتين ضحك عليها
طالعة فـِـي صوره إلي عكستها المويه .. شافت شكلها .. كانت تتوقع أنها تصير لهذا المستوى .. كانت تتخيل ذي الأشياء .. مَا توقعت أنها تصير أبد .. رجعت شوي لورا تذكرت لمن كانت صغيره و فارس أخوها كبير بيروح يدرس كانت تبكي لأنه تحب فارس مرا .. قدمت شوي بذاكرتها.. تذكرت الحادث .. كيف انقلبت فيها السياره .. من جسر للأرض .. تذكرت لمن كانت حاضنه نفسها و منزله رأسه تحت .. كانت صغيره .. هي إلي نجت من الحادث .. كثير من الدكاتره قالو انها مجعزه .. لأن الحادث قوي .. كرهت نفسها و كرهت الساعه إلي خلت أبوها و أمها يخرجوها يوودوها الملاهي و هي صغيره عشان تلعب .. قدمت شوي بذكرياتها.. تذكرت ولد عمتها محمد ... كيف كان يتحرش فيها .. و تذكرت شهد .. لمن كانت تجلس مع أخوها و أبوها يضربوها .. حست فـِـي ذاك الوقت إلي عاشتو مع عمتها و زوج عمتها أنها مذلوله .. حست أنها ماهي زي البشر .. طالعة فـِـي حولها البنات .. و أصوات ضحكهم العاليه .. و المكان .. و جدها .. و حياته الجديده .. ابتسمت من قلبها .. حست أنها رجعت للحياه من جديد .. حست أنها رجعت سخاء إلي دايم تضحك..إلي تعطي الأمل .. إلي مَا تخاف الي تحب اهلها قطعت حبل أفكارها: سسخاآء
لفت سخاء على جوري : ?? هَـلا حبيبي
جوري تهمس له : إشبك مو معنا
سخاء ابتسمت : لا مَا فيني شيء بَـ?ـْس كنت افكر
جوري رفعت حاجبها : أيش ذا الشي إلي ماخاذ عقلك و تفكيرك كلو
سخاء : ففارس
جوري تنحت:مين فارس
سخاء ضحكت : فارس أخوي بس يقولون مات
جوري رجعت تنحت : يقولون
سخاء : أناا عندي أخو اسمو فارس و ??ا صغيره كان هو كبير و راح سويسرا يدرس و كان بعد كل فتره يطمنا عليه ببس بعد فترها انقطعت أخبارو صرنا خائفين عليه وصلنا خبر ان توفى .. كيف .. ليش .. متى .. ماندري .. محد يدري .. حست سخاء ان فـِي شيء .. حسسها ان أخوها في.. لمن قالت لأهلها .. حسبوها مجنونه .. حتى عمتها .. بس هي مو مجنونه .. هي عندها إحساس ان أخوها فـِـي ،، سكتت سخاء مَا قدرت تكمل و جوري حزنت عليه
جوري : قولي ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله يرحمو .. خلااصص أنسي
*************************************
عند الشباب
الشباب كلهم جالسين دايره و يلعون الصراحه
معد ريان إلي يسوي نفسو يتفرج tv و هوو بالو فـِـي شيء تأني حتى نظرتو مو للتفزيون و واضح أنه يفكر فـِي عالم معزول
عبدالرحمن بصوت عالي: شباب إلي جالس على التلفزيون و يسوي نفسو يتفرج أيش يسمونو
الشباب كلهم : عععععاآاآاششققق
لف عليهم ريان : أقول خليكم فـِي لعبتكم أحسن
حسام يغني : يَ عيني حظنا تعبان يَ عيني
مشعل : أقول أسكت صوت يقول كفرات منسمه
ضحك الكل معد حسام إلي بوز
حسام : اااصصلن عاادي .. ??ا و أثق من نففسي
مشعل:أنزين أذلف لا أهفك بقارورة المويه حسام: جرب و شوفو وش بيجيك
مشعل صدق:و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله
أخذ مشعل قارورة المويه و رماها على حسام و أنفكت المويه عليه حسام شهق و الشباب ميتين ضحك كل وحده فـِي مكان مصروع ضحك حسام اخذ قارورة المويه الكبيره مشعل انفجع و قام يجري لبرره و حسام وراه بالقاروره
مشعل : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله أسسف وربي كنت أستهبل
حسام : تستهبل تكب المويه يَ حمار ??ا حلفت برشك برشك
مشعل و هو يجري : سامحتك سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ترم ترم
حسام يجري بقوى : و تغني بعد ??ا ذابحك اليوم ذابحك
وصلو لعند الاسطبل و هم يجرون و يضحكون طاح مشعل و هو يضحك جاه حسام سدحو و كب المويه عليه و على وجهه مشعل من الضحك شرق بالمويه و حسام يضحك
مشعل قام : يَ الخائس انشرقت ككح ككحح حسام : ألحيين عشان تحرم تكب المويه على حسام ولد عمر
مشعل قام : أذلف ترى عطيناك أكبر من حجمك
حسام ضربو على رأسو : أقول كل تبن و أمش
مشعل بوز : أففىى ??ا مشعل أكل تبن تو تو تو مَا هقيتها منكك
ضحك حسام : أذلف بس .. أمش نروح نبدل ملابسنا بنمرض
راحو و بدول ملابسهم
*************************************
*************
عند الرجال
أبو فهد: و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله الشركه إلي بيني و بين ابو عبدالعزيز أحوالها مرا كويسه
أبو مشعل:ايه صادق بو فهد .. ??ا من يومين أرسلت فهد يقولي كل شيء تمام يبه
الجد : ايه صح بس الحين وش الشركه الجديده إلي بتفتحوها و مع من
أبو مشاري : بناخذها مع بو عبدالعزيز ..
أبو حسام : و بتكون عن الاتصالات
الجد : خخير إنشاء ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله
و قعدو سؤاليف رجال الأراضي و هدي الأشياء ..
*************************************
عند البنات
روزان طول الوقت سرحانه و تفكر
.....: رروززااننن
صحية روزان من أفكارها : هاا .. خير إشبك
اثير : انَتي إلي إشبك مو على بعضك ..
سوفانه شهقت : ليكون تحبي يَ بت
روزان تلعثمت : ههاا .. لا أيش حب و خرابيط .. ??ا مَا أحب
لمئ : ععلينناا .. عاادي اذا قولتي ??ا بقول
سخاء شهقت : لممى انَتي تحبين
لمئ ابتسمت : استهبال بَـ?ـْسِْ بخليها تتكلم
سخاء : أحسب فجعتيني
لمئ : ليش ??ا مَا انحب
سخاء : ليش فـِـي أحد مَا يحبك
لمممى : يَ حبي لكك
ضحكت سخاء
ريوف تهمس لروزان : روزز إشبك
روزان بنفس الهمس : مَا فيني شيء
ريوف سكتت مَا تبغى تتنقاش فـِـي الموضوع
رووعه : سخاءء يلا ?????ي انَتي بتجين عندنا لمئ : لا أقول طيري سخاء بتجي عندنا
رينال : أذلفى انَتي و هي سخسخ عندنا
سوفانه : لا مافي سخاء عندنا
جوري : أقول لقطونا بسكاتكم سخاء عندنا
اثير : طييب خلو البنت تقرر
سخاء : مدري .. بققد عند بابا
ريوف : حددي أي واحد
سخاء ضحكت : قصدي عند جدو
رووعه : تقعدين لحالك
سخاء : ?ب ?ب بكون معكم فـِـي القروب
اثير : لا بنخليك لحالك
سخاء : لا عاادي
جوري : لا شرائكم كلنا ننام هون
لمئ : ايه و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله فكره ..
سوفانه : ببس بكره مدارس وجامعات
رووعه:لا عادي نحن ذحين نكلم واحد من السواقين يروح بيتونا و يجيب اغراضنا أو كل وحده مننا تروح بيتاه و تجيب أعراضها و أعراض الثانين
سخاء : لا أحس حوسه
عهود بدون نفس : ??ا مالي قعده فـِي ذا مدام هدي موجوده و تأشر على سخاء بأصبعها
سخاء تطالع فيها مصدومه..مو مصدقه..حاسه ان عقلها بيوقف .. تبغى تعرف هو مرغوب فيها و لا لاء .. تبغى تعرف ليش عهود تكرها ...
روعه : لا تكفين طلبتك أعقدي
جوري : ايه طلبتك ??ا بموت اده مَا جلستي
البنات ميتين ضحك
روعه : يَ عمميي طيري عن وجهي قال مالي قعده حبيبي سخاء الداخله و انَتي الخارجه ..
جوري : إلي يقولو أننا ميتين عليكي .. روحي مَا عندك مَا عند شغالتنا
عهود فأر دمها من كلام جوري و البنات ماسكين الضحكه..خرجت عهود و هي تتوعد فـِي سخاء أنها تسود عيشتها .. اتصلت على السؤاق الخاص فيها و راحت على البيت مقهوره .. أمما البنات،فراحت روزان بيتها تجيب أعراضها و أعراض رينال و ريوف،و اثير راحت تجيب أعراضها هي و روعه،و لمئ راحت تجيب اعرضها هي و جوري و سوفانه مَا راحت بتدري من البنات ..
سخاء : أحس روعه و جوري يكرهون عهود مرا
جوري و روعه ضحكو
جوري : لا ?????ي مَا نكره بس تنرفز
رووعه : و ??ا ديني و ين أحد ينرفزني وربي أقلب
جوري : كل السالفه ان ??ا و روعه عهود نعطيها على وجها عشان تتعلم لأنو مَا بنفع له غير كده و إلا هي طييبه بَـ?ـْسِْ شوي متكبره
سخاء : أكره المتكبرين
ريوف : هو فـِي أحد يحبهم
قعدو سؤاليف و ضحك و بعدها نزلو يتفرجون فيلو و بعدها نأمو .. ققامو الصباح بقوى لبسو مراييلهم و سخاء معهم نزلو يفطرون و بعدها ركبو مع السؤاق و راحو المدرسه دخلو توجهو لمكان شلتهم
سخااءء : اااءء نعسانه أبغى أانام
رووعه إنسدحت على رجل سخاء : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله مو كثري ??ا أقل من 10 أنام مستحيل اقدر أركز أبد
جاتهم إبله فائزه تدخلهم
فائزه : يلا بنات أدخلو الطابور بدئو
البنات يطالعون فيها بنص عين و ودهم يذبحوها كل وحده أخذت شنطتها الفاضيه من الكتب و مشيو رووعه مسكه فـِـي سخاء شوي و تتطيح تنامم
ريوف و رينال عين مفتوحه و عين مغمضينها
لممى حاطه رأسها على كتف عهود و بالقوى تمشي أما سخاء فكانت تضحك على أشكالهم
ريوف حست بحركه فـِـي جيب البلوفر حطت يدها و طالعة فـِـي الجيب شافت جوالاه يدق باسم جوري حطت له بزي و قفلت الجوال
دخلو و كل وحده راحت فـِـي طابورها رووعه و سخاء لحالهم فـِـي طابور و لمئ و ريوف لحالهم و رينال مع عهود بداو النشيد و محد من أبطالنا يقراءو بس يهرجون طالعو
عند سخاء & رووعه
دخلت عليهم إبله حصه القزمه « هههع هي الإبله مرا قزمهاط عشان كده
حصه : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
حصه : قبل مَا إبداء رووعه بسرعه قدام
سخاء مسكت ضحكتها
رووعه و هي ترفع رأسه من الطواله كانت نائمه : ليش أيش سويت
حصه : كده مزاج مَا أبغكي وراه
رووعه عصبت : ماني جاايه مَا سويت شيء
حصه و هي تصرخ : قلت لك تعالي قدام
رووعه ودها تذبحها قااممت و راحت قدام أول وحده أما سخاء فطلعت الكتاب و حطت رأسها على الطاوله و أنبقت فـِي مخيلاتها
عند لمى و ريوف كانت عندهم إبله ناديه حقت التفسير
لمى : ريوف ??ا طفشت
ريوف : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله مو كثري الحيوانه تتكلم بسرععه مافهمت شيء غير اهز راسي
لممى : اسمعي فـِي الفسحه بنكلم البنات الحصه السابعه نهبق
ريوف : نهبق وين نروح
لممى : يأخي نروح ورا المدرسه
ريوف: أاووك
إبله ناديه بصرخ : للممى ريووف بالكم عندي هذا وقت سؤاليف يَ تنتبهون يَ تطلعون برا
لمئ تهمس لريوف:طلعت روحك إنشاء الله
ريوف مسكت ضحكتها
فـِي الفسحه
ريوف و سخاء و رينال و لمئ و روعه يتمشون أما عهود حلفت مَا تمشي مع سخاء ..
جاتهم وحده اسممها خلود و تأشر على روعه:هيه انَتي تحسبين نفسك حلوه انَتي ووجهك ذا .. تراك خائسه
سخاء تنحت و رووعه عصبت
رووعه : ننععمم سمعيني يَ عيوون امك انتي حبيبي متضايقه تحتاجي تفضفي لأحد..ترى انَتي فـِي فعلقك شيء .. أيش جائه تضاربي هنا و جائه لحدي .. أقول أذلفي .. و أعرفب انَتي مع مين تتكلمي
رينال : و انَتي بعد جائه تسبين روعه تقولي مهي حلوه .. روعه تقول للقمر قوم و ??ا اقاعد مكانك ..
ريوف : و لا تنسي تشوفي نفسك فـِـي المرايا
ضحكو البنات عليه بسخريه و مشيو جات هي و مسكت رووعه من كتفها
خلود : لووو انَتي قدها تقابليني اليوم فـِـي الصرفه
روعه لفت و صحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه أيش سمعيني .. انَتي تقولي لي كدا » و تأشر بصابعه على خلود .. أقول انَتي هيه رووحي أسألي عن رووعه محمد ال .... بعدين تعالي تكلمي و مشيت رووعه و معها البنات
خلود تصرخ : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله لأوريكم
ريوف تصرخ : تلااييطططي و ???لىً مَا بخيالك أركبه ..
سخاء : وووااي فقعة قللبي
رووعه : ??ا وش سويت له عشان تقولي كدا
ريناال ؛ نفسيه يَ حبيبي نفسيه
خلص دوام المدرسه و جاه السؤاق و كل وحده راحت على بيتها
*************************************
فـِـي بيت أبو عبدالعزيز ..
ريفال و هي تصرخخ : لجين يَ حمماره سيبي الريموت
لجين تسحب الريموت : ممماافي أنا أخدتو قبلك
ريفال : لججين روحي مككان ثاني مو وققتك ذحين بجيبي فيلم رعب على mbc2
لجين : و ذحين بيجي فيلم رؤمنسي على mbc4
جاه و قف بينهم و سحب الريموت و ريفال و لجين يطالعون فيه متنحين و جالس على الكنبه و حط على مسلسل
ريفال : هي انت نحن مو أول نتضارب انَتي تجي تأخذو
عزوز طالع فيها: كيففي ..
لجين : لا و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله أقول أذلف قوم روح جناحك
عزوز : أقول تراني أكبر منك .. سكتي بس
ريفال : أقول أكبر مننا أصغر مايخصني ??ا بتفرج الفيلم بتفرج
قطع عليهم أبو عبدالعزيز داخل : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلاامم
أبو عبدالعزيز : سمعوني يوم 5/6 زواج ولد أبو فهد .. و عزمني و قال لي أجيب الأهل كلكم بتروحون
ريفال شهقت : ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله يعني بنشوف لمئ و رروعه
لجين : و ريوف و رينال
عيوش من الدرج : و جوري و اثير و روزان
عزوز : و الشباب كلهم
أبو عبدالعزيز ضحك : أايه كلهم أبيكم تجهزون نفسك ..
ريفال و لجين نسيو كل شيء و لحقو عايشه و هم يجرون لجناحهم

إنتهااءء البارت ..

1- أيش راح يصير بين سخخاء و عهود ..
2- أيش سالفة خلود ..
3- سخاء أيش بتسوي مع عهود ..
4- خلود له تأثير على أبطال روايتنا ..

و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الله يسعدك

انا اسفه ماقدرت انزل البارت امس بس صارت لي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:04 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

^
^
^
^
^
^
^
دخل غرفت أخوه مشعل إلي الوانها مدموجه بدرجات الموف و الآثات الذهبي الفخم ناظر شافه حاط 4 جوالات قدامو
عبدالرحمن شهق : انت مَا تبطل يأخي كمم وحده رقمتها
مشعل : ممالك دخل بعدين انا طفشان مَا ورأي شيء
جاه عبدالرحمن بيرد سبقو مشعل و هو يقول بسرعه : اص اص اص دقت دقت
عبدالرحمن : و أيت وحده ذي
مشعل و هو يمسك الجوال : هدي إلي فـِـي مجمع الععرب اسمها تولين ..
رد مشعل : ألو .. هلا بالخفوق .. أافففىى .. ليه زعلانه .. انا ما اقدر على زعلك .. هههههههههههههههه .. أيه قولي كده .. ممين هم .. أاههاا صحباتك .. أنزين خلاص أخليك معهم .. لا ??ا اتصل عليك .. مدري أشوف متى .. يلا ححبيبي بااي
قفل مشعل و هو ميت ضحك
عبدالرحمن : كممان تضحك
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ... يأخي هدي حمماره وربي تحسب نفسها حلوه وقسم لممن شفتها فـِـي المؤل لافه الطرحه شادتها كأنه مصريه
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ‏الله يصيبك مَا تتوب
مشعل : و لا راح أتوب ... تبغى معااي
عبدالرحمن : لا يررححمم أممكك
************************************************** ***********************************
قبل زواج نوف & فهد بثلاث أيامم قررو البنات يسون حفله لنوف توديع عزوبيه
فـِـي بيت أبو حسام بالتحديد فـِـي جناح الحفلات كان كل المكان بالونات فـِـي الأرض معلق فـِـي الجدر عند الباب و ألوان مختفله .. أنواع الشبسات .. أنواع العصيرات .. أنواع الحلويات .. كيكه كبيره .. بلونات .. كل شيء .. هدايا .. حتى شوكلاتات .. بأن كيك .. تشيز كيك .. و فـِـي النهائه طاواله كبيره عليها أكل كثير من ماك .. على قولتهم العشاء .. نوف فـِـي المؤول مع لمئ عشان مَا تححس ..
رووعه تصرخ : لالالالالالالا يَ حمار يَ ريان قلت لك جيب من منش كب كيك ... انَت مَا عندك مخ .. أذلف ??ا اتصل على واحد من الشباب أحسن ... ايه يلا يلا شقلب
قفلت رووعه و هي معصبه ..
سخاء تضحك : شفيك ..
رووعه : ريان الغبي أقولو جيب كب كيك يقوم يجيب بأن كيك
سخاء : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. هذا مفهي وين عقلو
رووعه : عقلو مع روزان الحماره
سخاء : هو يحب روزان
رووعه حست بنفسها : ووواااه فضحتو
سخاء متت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رووعه : وواااه يَ ويل حالي
دخلت عليهم ريوف : شفيكم صوت ضحككم واصل لفوق
رووعه : و لا شيء بَـ?ـْسِْ ريان رفع ضغطي و سخاء تضحك
جات ريوف بتتكلم سبقتها جوري و هي تجري
جوري : بنات بنات بنات نوف وصلت و فوق فـِـي جناحها
ريوف : ط??ب بسرعه نادي البنات كلهم فـِـي المطبخ
راحت جوري نادت البنات و جوا دخلت الجناح و قفلو الباب
عند نوف و لمئ
نوف : يَ ربي انا أيش إسوي فـِـي حالي شوفي وين أغراض الدبش
لمئ مسكها ضحكتها : انَتي وين حظيتها
نوف : انا متأكده حطيتها عند غرفت تبديل الملابس شوفي مافي شيء الشنط كلها راحت
لمئ عرفت ان البنات ماخدينها و حاطين كل شيء و مرتبين كل شيء : ط??ب وش بتسوين .. كلو راح خلاص .. زواجك بعد يومين و اختفى الدبش
نوف جلست و حطت بدها على رأسه و بدأت دموعه تنزل
لمئ بالقوى مسكها الضحكه راحت لها : نوف ي لا تزعلى يمكن فـِـي غرفة أحد
نوف عدلت جلستها : وين يعني
لمئ قامت و مسكت نوف : تعالي معاي
قاامت نوف وراه لمئ و هي مستغربه من برود أختها دخلو جناح الحفلات توجهو للغرفه الرئيسيه الكبيره
لمئ : أفتحي الباب و أدخلي
نوف تنحت : الحين انا دبشي مدري وينو و تقول أفتحي الباب
سمعت صوت ضحك البنات و لمئ ميته ضحك سكتت دخلت اتفاجئت لمن شافت البنات واقفين عند دبشها و دبشها مرتب مغلف بألوان الأحمر و البيج الشنط و الكراتين و السلات و كل شيء نزلت دموعها من الفرحه ....
لممى : الحماره تحسب أحد سرق دبشها ..
سوفانه : ذحين البيت كلو حرس و خدم من الحرامي الغبي إلي بيدخل و بسرق
نوف تضرب لمئ : و انا أقول أشبها البنت بارده مَا تحس
لمئ : لأني عارفه اده تكلمت بضحك
قعدو البنات ضحك و وناسه وحش فـِـي نوف .. كانت ساكته .. ماهي قادره تتصرف .. نظراتها لها كانت تذبحها .. تحس أنها مو مرغوب فيها .. قااممت تبغى تبعد النظرات عنها
سخاء : انا بروح أشرب مويه مين يبغى
روزان : أيو ي جيبي لك معاي
سخاء ابتسمت لها: من عيووني
راحت سخاء و هي تأخذ نفس طويل .. مستغربه من نظرات عهود لها .. و ليش عهود تكره .. هي مَا سوت لها شيء .. حست انها مششته .. مرات تحس أنها مرغوب فيها .. و مرات تحس ان مو مرغوب فيها .. تنهدت بالم و هي تتذكر أبوها .. مسكت رأسها تبغى تبعد هل أفكار من راسها .. مشيت لعند المطبخ .. دخلتوو انبهرت بالمطباخ .. مدرجات الون التركوزي. ... و الأثاث بذهبي .. توجهت لعند الثلاجه .. فتحتها طلعة لها قارورة مويه .. فتحتها و شربتها كلها دفعه وحده .. سمعت صوت ضحك لفت شافت عهود واقفه تتطالع فيها بسخريه
عهود : و ‏الله انك تضحكي .. آنتي تحسبيني زيهم .. لا ي انا عارفه مين آنتي .. آنتي وحده جائه عندنا تسوي نفسك يتيمه و مأخذه قلب الكل .. على أيش .. آنتي و لا شيء .. آنتي وجودك زي عدمك فـِـي ألححيااه .. ههههههههههههههه .. تحسبينهم يحبوكي .. هم شفقانين عليكي لا أكثر .. انا إعرف كيف أطلعك من البيت بإسرع وقت .. تجمدت مكانها مو عارفه أيش تقول .. انربط لسانها.. تجمعت الدموع فـِـي عيونها .. حست بالسكين إلي طعنتها فـِـي قلبها ... عقلها صار مشتت .. مو عارفه شيء .. عككس إلي قدامها .. إلي تتطالع فيها بسخريه .. إلي مَا همها أحد .. إلي تبغى كل الناس تتكلم عنها .. تبغى تكون أحلى وحده .. تبغى و تبغى و تبغى .. تبغى أشياء كثير .. تبغى تمتلك كل شيء و لا هممها أحد .. كل شيء نفسي نفسي ،،،
جاء بيدخل من الحديقه على المطبخ .. وقف لمن سمع أصوات البنات .. طالع من طرف الباب .. شافها بفستانها العودي .. طالع فيها مبهور بشكلها .. شعرها إلي الكيرلي البني الفاتح إلي مغطي ظهرها كلو .. بشرتها الورديه الصافيه .. ملامحها البريه .. طالع فـِـي عههود إلي واقفه و و ترمي كلام جارح لسخاء .. رجع لسخاء شاف دموعها متحجره فـِـي عيونها .. مشيت عهود و تركت سخاء تصارع دموعها .. جلست سخاء على الكرسي و الدنيا تدور فيها .. حاولت تحبس دموعها .. ماقدرت لمن تذكرت أبوها .. بدأت دموعها تنزف بالم .. تذكرت محمد .. كان كل يوم يرمي عليه بالكلام .. دخل عليها بفضول .. بيعرف سسبب كره عهود لها .. قرب منها
حسام بصوت واطي : تحتاجي مساعده
تجمدت مكانه لمن سمعت الصوت
وقفت و طالعة فيه .. انصدمت .. حست أنها تتطالع فـِـي أخوها .. وقفت ماهي قادره تستوعب .. نفس الشكل .. نفس لون العيون و الشعر ،، نفس الجسم .. طالع هو فيها .. سكت مو عارف أيش يقول .. انربط لسانو .. تأها فـِـي عيونها الرماديه ،، دموعها إلي تنزل .. طالعة فيه بصدمه .. حست أنها قبل 8 سنين كأنه تتطالع فـِـي أخوها .. حست ان الدنيا تدور فيها مو عارفه أيش تقول .. مَا قدر يبعد عيونو منها .. طالع فيها بتعجب .. شافها و هي مو قارده تتوزان .. جري لها و مسكها قبل لا تتطيح مغمى عليه .. طاحت على يدو .. مو عارف أبس يسوي شالها و وداها الصاله حطها على الكنبه .. حاول يصحيها ببس ماهي راضيه تصحى ماعارف أيش يسوي .. طلع جواله من جيبه و اتصل على أختو جوري
دت جوري و هي تضحك : ‏الله يصيبك يَ رووعه .. ه?َا أيو إشبك حسام
حسام : جوري بسرعه أنزلي الصاله
جوري استغربت : شفيك .. شصاير
حسام : جوري أنزلي بسرعه انا تحت
جوري وقفت : طبب خلاص ذحين نزله
سوفانه : شسالفه
جوري : مدري حسام يبغاني تحت
نزلت جوري من الدرج ببرود لمن شافت حسام يحاول يصحى سخاء و هي مغمى عليه شهقت و راحت تجري
جوري بخوف : شفيها شصاير
حسام مَا عرف يقول أنو شافه مع عهود : اااءء كنت داخل المطبخ و شفتها فـِـي الأرض مغمى عليه
جوري : طيب بسرعه جيب عطر أي شيء
حسام صار يدور شاف عطر عند طاولة المدخل راح بسرعه جابو و اعطى جوري
أخذت جوري العطر و حطت فـِـي يدها و حطت يدها عند أنف سخاء تحول تقومها ..
فتحت عيونها بقوى .. تحس رأسها بينفجر .. تذكرت كلام عهود .. طالعة من حواله .. شافت جوري تمسح على شعرها .. طالعة فـِـي حسام .. تذكرت فاارس .. بدأت دموعها تنزل بألم .. قلبها يقول ان فارس عايش .. و عقلها يقول ان فارس مات .. دفنت نفسها فـِـي حضن جوري تبكي .. تحاول مَا تتطالع فـِـي حسام ،،، مَا تبغى تتذكر أخوها .. مَا تبغى جروحها ترجع تنفتح .. جوري حست ان حسام جالس عرض
جوري : حسام ي أطالع برا
حساام حس على نفسو : هاا طيب ..
طلع حسام لجناحو دخل و سكر الباب .. توجه على التسريحه نزل ساعتو قس و حطها فـِـي العلبه .. حط البوك و جواله على التسريحه .. نزل بلوزتو إلي عليها ماركة بولو و رمى نفسو على السرير .. ضلت صورة سخاء مرافقتو طول الليل .. حس ان هل بنت وراها قصه .. الفضول بيذبحه إلا يبي يعرف هل القصه .. تعوذ من الشيطان و دخل أخذ له شور و حاول ينام .. مَا قدر قام و لباس بنطلون أسود و بلوزه لوكس صفره و أخذ جواله و بوكه و ظلع ماشي للحديقه الخلفيه للمكان إلي يعرف كل أسراره وجالس على الكرسي قدام النفوره .. قاعد ساكت يطالع النفور غارق فـِـي أفكارو
************************************************** *************************************
استغربت من عدم وجودها خافت عليها كثير
رووعه : بنات وين سخخاء طولت
روزان : ايه والله انا لي ساعه انتظر المويه
دخلت سخاء و هي ماسكه المويه راحت عند روزان و ابتسمت غضب : خدي ?????ي المويه روزان استغربت من وجه سخاء لونه أصفر .. عــــيونها الحمرا .. أنفها الأحمر .. عرفت انها تبكي أخذت المويه منها : شكرا يَ قـلـبي
ابتسمت سخاء و لاحظت العيون إلي عليها حاولت مَا تبين راحت و جلسة و هي تحاول تكون عاديه بس بالها مع حسام .. ودها وحده تجلس معها .. ودها تحس ان أخوها عايش .. قعدو البنات ضحك و سؤاليف عند الزواج و أخذو لهم گممًٍ صوره للذكرى .. رووعه و لمئ قعدو مضاربه على الأكل
لمئ : ووققسسممم مَا تأخذينو الهولستن حقي
رووعه : أقووول طيري قال حقي ..
لمئ : يَ حيوانه أنا إلي جابتو
رووعه : مفيش .. أكرام الضيف واجب
لمئ : قال ضيف قال .. أقول آنتي يأم كفختيني فـِـي ذي الغرفه
رووعه مَا قدرت تستحمل ماتت ضحك و البنات كمان
سحبت لمئ الهولستن و راحت تجري
رووعه فاقت و قامت نزلت الكعب و راحت تجري وراه و البنات يضحكون معد سخاء .. سرحانه فـِـي جروحها .. هدوء قدامها .. لكنها تحس بصراع حار بينها و بين نفسها .. راحت رووعه تجري وراه و هي مو حاسه بنفسها .. لممى يَ حماره جيبي الهولستن ماحست إلا هي تصدم فـِـي جسم عريض و طويل
رووعه : اااءء شفيك مَا تشوف
..........: و ‏الله مدري مين إلي يجري و صدمني و هو مَا يشوف ..
انحرجت رووعه .. لمئ كانت وراه مالك و ماسكه ضحكتها
رفع مالك رأسو طالع فـِـي روعه إلي منزله رأسها وجها أمر .. تنح عليه طالع فـِـي وجها الناعم .. ملامحها الهادئه .. معنو رووعه عكس كده .. طالع فـِـي عيونها الواسعه .. السوده مثل سواد الليل .. رومشها الكثيره .. ظل يطالع فيها مو حاس بنفسو رفعت رأسها .. طالعة فـِـي ملامحو الحاادده .. عيونو الواسعه العسليه .. بشرتو البرزنيه .. قطع حبل افكارها لمئ
لمئ : بس عاد مصختوها .. راميو و جوليت .. رووعه يلا سمي بالله و روحي على العوض على الهولست
رووعه طالعت فيها استوعبت كلامها :انا أوريك يَ لميشان ..
لممى : ههههههاهي ..
مالك لفئ على لممى : انَتي أيش تبغين
لمئ تنحت : اااوووووووهه اكشخ
رووعه انحرجت صار وجها مثل الطماطم
لمئ : أقول أذلف مالت عليك انت و هي و راحت سحبت رووعه و راحو أما مالك حك شعرو و قال فـِـي نفسو : و ‏الله احلوت رووعه صارت أحلى من أول
ضحك و طلع لجناحو
ررااحو البنات كلهم بس قعدت سخاء تنتظر السؤاق
سخاء : وينو ذا الحممماار
لمئ : يأخي أمشي نكلم السؤاق حقنا يؤديكي
سخاء : لا مَا أبغى هذا لازم يجئ .. دائم يسويها
جوري : أنزين سخااء بابا تحت يبغى يسلم عليك
سخاء ابتسمت : أووكي
لبسة سخاء عبايتها عشان اده فـِـي أحد من الشباب و نزلت
دخلت : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
راحت سخاء سلمت على رأس عمها و مرت عمها و جلست
جوري : يأخي مدري ؤش بسوي فـِـي الاختبار
لمئ : ليش متى اختبارك
جوري : اليوم الثاني بعد زواج نوف
أبو حسام : طيب ذأكري من الحين
جوري : وقسمم مافيا أذاكر شيء همي هم الزواج
نوف تضحك : ككااي انا بكون فـِـي جزر المالديف و انَتي فـِـي قاعة الاختبار
الكل ضحك معد جوري
جوري : لالا أقول أذلفي .. لا تخليني أحلف مَا أسعدك فـِـي الزواج
نوف : أصلن مَا تقدري
جوري : حيوانه .. كيف عرفتي .. أصلن انا بقعد لك فـِـي الكوشه و أرقص
نوف : في حاله زي كذا
كانت مساكه جوالها و بس تتصل على السؤاق
سخاء بهمس : يَ ربي أشبو ذا
سمعها أبو حسام لأن كانت جانبو : إشبك يَ بنتي علميني
سخاء ابتسمت له : لا بس السؤاق مَا يرد
بادلها الابتسامه : أنزين عادي واحد من عيال عمك يوصلك
سخاء : لا ووي مَا أبغى أكلف عليهم
أبو حسام : ؤش ذا الكلام يَ بنتي هدولي مثل أخوىنك .. الحين اتصل على حسام
سخاء سكتت مَا قدرت تقول لأعمها لاء
************************************************** *************************************
كان سرحان فـِـي عالم ثاني .. يطالع فـِـي النافوره و يفتكر شكلها .. الفضول ذبحه .. إلا يبغى يعرف سالفتها ... قطع حبل افكاره جواله .. طالع جواله شاف أبو يتصل حسام : هلا يبه
أبو حسام : هلا حسام وينك الحين
حسام استغرب : أنا فـِـي الحديقه
أبو حسام : ككوويس .. طيب أبيك تجي توصل بنت عمك .. السؤاق حقها مَا يرد
حسام تنهد : إنشاء ‏الله .. انا الحين بروح السياره قولها تتطلع
أبو حسام : ‏الله يوفقك
ابتسم حسام : أممين .. ‏الله يطول بعمرك
قفل حسام من أبوه و تنهد و توجه للسياره .. سلمت عليهم و طلعت .. خرجت معها جوري
جوري : يلا ي مع السلامه
سخاء ابتسمت : مع السلامه .. ااسسمِعيٍ أيش لون سيارة أخوك ..
جوري : اامم أتوقع ذهبي
سخاء ابتسمت : أووكي .. يلا بأي
جوري : بااي
مشيت سخاء ببرود .. لفت الطرحه و حطت اللثامه .. خرجت تدور على السياره شافتها .. توجهت لها ببرود .. فتحت الباب إلي وراه و دخلت جلسة ..
حسام استوعب : شفيك جالسه وراه
سخاء صنمت مكانه .. عرفتو مَا كانت تتوقع هو .. لفت تتطالع فيه ... مو مستوعبه .. تحس أنها مع أخوها .. هو لف يشوف أشبها مَا ترد .. انصدم لمن شافها .. عارفها من عيونها .. حس على نفسو و لفئ ..
حسام : إشبك جالسه وراه
سخاء تعدلت : أاءء مااحب أجلس قدام
لفئ عليها و ابتسم : تستهبلين .. أقولك تعالي قدام .. كده كاني سواق
ابتسمت سخاء و مَا قدرت ترفض و قامت خرجت و جلسة قدام ..
حرك حسام السياره و الصمت سيد المكان .. كان كل شوي واحد يطالع فـِـي الثاني .. بس أكثر شيء نظارات حسام لسخاء .. إلي وده يسألها عن نفسها .. يبغى يعرف كل شيء عنها ،، و حتى هي ودها تسألو تجلس معه .. بَـ?ـْسِْ ماهي قادره .. تجراء و ساءلها
حسام : انَتي أيش قصتك
لفت عليه مستغربه من سؤاله .. : ليش بتعرف .. و أي قصه
حسام : انا حس ان وراك قصه كبيره
سخاء فهمت قصدو سكتت .. افتكرت كلام عهود الجراح له .. تحسب حسام يقصد ذا المعنى .. سكتت مَا تبغى تفتح جروحها .. عارفه نفسها اده تكلمت بتبكي .. مَا تبغى تبين ان صعيفه .. سكت هو ينتضر جوابها ..
قالت بصوت واطي : ??ا ليش جالسه هنا
لف عليها مو فاهم كلامه : أيش تقولين
سخاء و هي تحول تحجر دموعه و قالت بألم: أانا ليش جالسه بينكم .. وانا الكل يقولي أنوانا سحرتكم .. خلاص مدام كده ليش تحسسوني أنكم تحبوني .. ليش خليتوني أتعلق فيكم .. لي حسستوني أنو عندي أهل .. بعد هذا كلو تسون كده
طالع فيهم مصدوم .. مو مستوعب كلمها .. حس أنها مجروحه .. حس ان مالها أحد .. معنو تأكد ان جدها يصير عمها .. بس ليش تقول كده .. معقوله البنات مضايقينها .. لالالا مَا أتوقع .. و مَا يحبوها ليش يعزموها .. أكيد هدي عهود ماعيرها ..
قال له و هو متررد : نحنا مو كلنا كده
طالعة فيه و بعدها
قال له : محد قال انك ساحرتنا ..
تنهدت سخاء و فتحت شنطتها طلعة منها ظرف مدت له الظرف
استغرب منها و زادت حيرتو منها : أيش ذا
سخاء ابتسمت بألم : لا بَـ?ـْسِْ كلامم لقيتو فـِـي شنطتي ..
وقف حسام السياره عشان يقرأ الكلام فتح الظرف طلع منه ورقةةٍ قراء إلي فيها .. انصدم .. مَا صدق عيونو لف عليها و هو معصب
حسام : مين ال##### إلي كاتب هل كلام
سخاء استغربت من عصبيتو و قالت ببرود : مجهول
استغرب من برودها و قال : انَتي مَا همك مين يكتب عليك ذا الكلام
سخاء : أتعودت
حسام حرك السياره و هو مستغرب منها : كيف يعني تعودتي .. فـِـي أحد كان يقولك ذا الكلام فـِـي وجهك
سخاء ابتسمت بألم : كنت أسمع ذا الكلام كل يوم .. من محمد ولد عممتي
حسام سكت مَو عارف أيش يقول .. أما هي فقعدت ساكته .. هدوئها الخارجي عكس الصراع الداخلي بكثير .. تحس ان قلبها مطعون .. وصلو لبيت الجد فتحت سخاء الباب و قبل مَا تنزل قالت بصوت كله ألم : شكرا
حسام : العفو .. لحظه هدي الورقه
سخاء مسكت الظرف و الورقه و نزلت .. دخلت و هي بالقوى تأخذ نفس .. أما هو فحرك بعد مَا تأكد أنها دخلت .. دخلت البيت و توجهت بسرعه لجناحها دخلت غرفتها نزلت عبايتها و لباسة بيجامتها .. رمت نفسها على السرير بتعب مرت صورة حسام فـِـي رأسها .. ابتسمت .. تحس ان صار عندها أخو .. يخاف عليها .. يحميها .. تعوذت من الشيطان و تلحفت بفراشها و نامت ..
************************************************** ************************************************** ***********
يوم زواج نوف & فهدد
فهد مع الشباب مأخذينو يضبطونه و نوف مع البنات عند الكوافيره ..
ريوف : سخاء شوفي أيش أحلى
سخاء تأشر على صورة تسريحه بسيطه : هذي حلوه و رأيقه تنفع لك
ريوف : أوك بسوي ذي
سخاء : يأخي أحس مكياجي مرا لا
سخاء كانت حاطه مكياج لبناني ناعم مدموج الوان الأسود و روج لمجي حلو فوقها قلوس
ريوف : لا والله جممميل .. الحين انا أخلص بسوي الميك اب
سخاء : أجل ??ا بروح إسوي بودكير و و مونكير
ريوف : أووتس
راحت سخاء تسوي بودكير و مونكير و البنات كل وحده مشغوله فـِـي نفسها
************************************************** ************************************************** ***********
فـِـي القاعه .. الساعه 9:00 المساءء
كل وحده مأخذه لها مرايا و تعدل شكلها أما الحريم قاعدين يتأكدون على كل شيء
روزان : يااخي أحس ان فستاني مراا لا
اثير : لا و ‏الله ججمميل
رينال : اااففف ؤش ذا الكعب ماني قادره أمشي فيه
جوري : أقول انَتي أسكتي لززم تتعالي .. انَتي كل شيء فلتر شوز البسي
كعب
رينال : ايه عادي البس كعب بَـ?ـْسِْ مو زي كده طويل
سخاءء تضحك: ذكرتيني فـِـي نفسي أول مَا بدأت البأس كعب
سوفانه : والله جبتيها ي سخاء
دخلت عليهم بفستانها الأبيض .. بمسكتها البيضا مثل الولو .. و تسريحة المرفوعه فوق .. مكياجه إلي على آحمر الرائق ..
رووعه : لا حشى أخوي بيروح فيها
البنات ماتو ضحك أما نوف مالها نفس تضحك من الخووف
راحت اثير جلسة جنبها .: شفيك متوتره ترى أخوي مَا يأكل
نوف تضربها على رأسها : ووججع مو وقتك كفايه ??ا متوتره
اثير تصرخ : لالالالالالالالا .. التسريحه يَ حمااره
نوف : أاووه سوري سوري والله سوري
اثير راحت للممرايا تعدل شعرها و البنات ميتين ضحك عليها
دخلت أم حسام و أم فهد
أم حسام : مشاء ‏الله .. طالعين اليوم حلوين .. أهم شيء حصنو نفسكم ..
لمئ : يممه حضنا نفسنا و نحن فـِـي السياره
أم فهد : الحمد ‏الله .. طالعين حلوين يلا العريس بيدخل و انَتو انزلو تحت المعازيم وصلو
البنات كل وحده أخذت جوالها و نزلت و أعطت گممًٍ كلمه نوف تقويها
نزلو من الدرج إلي فوق لعند المعازيم على طول لأن الشباب فـِـي الممر مع فهد .. نزلو و هم محط الأنظار .. الكل يطالع فيهم .. كل وحده تقول للقمر قم و انا اقعد مكانك ... جات وحده حرمه عجوزه مسكت جوري
الحرمه : يَ بنتي بسألك سؤال
كان مع جوري سخاء و رووعه
جوري استغربت : أسألي يَ خاله
الحرمه : انَتي گممًٍ عمرك
جوري : 19
الحرمه : العمر كلو .. أنزين انَتي متزوجه مخطوبه أي شيء
رووعه حطت يدها على فمها ماسكها الضحكه و سخاء مثل رووعه
جوري استحت : لا ماني متزوجه و لا مخطوبه
الحرمه : أنزين وين امك يَ بنتيتي
جوري تأشر على أمها : هدي مأما
راحت الحرمه لعند أم حسام و جوري مستحيه
رووعه و سخاء ماقدور ماتو ضحك رووعه دمعت عيونه من الضحك على شكل جوري و سخاء تحاول تهدي نفسها من الضحك
جوري : ووججع ليش تضحكون
جات لهم سوفانه : شفيكم فضحتونا و أنتو تضحكون
سخاء بالقوى تتكلم : حرمه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه جوري ..اااءء بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سوفانه : شسالفه
روعه قالته بسرعه: حرمه بتخطب جوري
سوفانه طالعت فـِـي جوري متنحه : ببجججدد
جوري استحت : أيو
سوفانه حطت يدها على فمها بتكتم الضحكه : طيب طيب يلا أمشو عند البنات
جوري راحت و هي مستحيه من نظرات الحرمه لها راحت و جلست
طالعو فيها البنات مستغربين
رينال : شفيك مستحيه
جوري ماهي قادره تتكلم و سخاء و رووعه و سوفانه ميتين ضحك
قالو لهم السالفه و البنات ماتو ضحك و قعدو تعليقات و حش فـِـي جوري
جوري : أصلن انا مَا راح أوافق
اثير : لا يَ شيخه ..
جوري : يب يب .. انا مَا أوفق على أي أحد
ريوف : سخاء أمشي معي الحمام
سخاء : أوكي
راحو سخاء و ريوف الحمام و هم فـِـي الطريق شافت ريوف حرمه داخله و وراه 3 بنات
ريوف شهقت : أم عبدالعزيز
سخاء طالعت فيها : مين دي
ريوف تدورها بينهم : وووااي عيوش جات ،.. و ريففاال .. و لجين
راحت لهم ريوف و سلمت علهيم و هي تحضنهم
ريفال طلعت فـِـي سخاء :الله مين ذي الخقه إلي معك
سخاء ابتسمت
ريوف : هدي سخاء إلي قلتلكم عنها
عايشه : انَتي سخاء .. مشاء ‏الله
لجين : وواه مرا غير عنكم
ريوف : لأن أمها أسبانيه
سخاء ابتسمت لهم و راحت سلمت عليهم
ريوف : شوفو البنات هناك أول ناس نحن بنروح التواليت
عايشه : أووككي
راحو البنات و سخاء و ريوف راحو للتواليت





بقولكم لبس البنات

لمئ : لابسة فستان لونه أحمر مَا حطت فيه و لا شيء بَـ?ـْسِْ معلق من جنب واحد و هذا الجنب فـِـي أحجر و سوت تسريحه بسيطه و مكياح ناعم و كعب طويل لونه آحمر

ريوف : لبسة فستان عشبي حلو على جسمها قصير لعند الركبه و ظهرها نصو بائن و ساده مَا فيه شيء سوت تسريحه مرفوع لفوق و ملفلفه و ميك اب أخضر حلو و كعب عشبي

روزان : فستان تركوازي ناعم على حرير ساده مَا فيها شيء من تحت بَـ?ـْسِْ من فوق كرستالات كبيره لون تركوازي و مقفل من فوق و فـِـي إكمام خفيف لنص يدها سوت تسريحه ضفيرة السمكه و خلتو غجري و ميكك اب ناعم لون تركوزي

رينال : فستان تيفاني مَا فيه شيء أبدا بَـ?ـْسِْ طبقات و سوت تسريحه على تحت و ميكك اب نيلي جميل و كعب علي لونه نليلي

سخاء : فستان نيلي غامق توب قصير من قدام و طويل من ورا فيه من عند الصدر كرستالات نيلي سوت تسريحه ملفلف و بعدها ممسوك كلو على فوق و خصلتها مسكته بكرستاله نيلي و كعب طويل نيلي و حطت ميك اب أسود لبناني

اثير : فستان أبيض توب قصير لعند الركبه أول شيء من فوق فـِـي زي الخطول البسيطه و بعدها فيونكه كبيره فـِـي الجنب لونه أبيض و ماسك ع جسمها و سوت تسريحه بسيطه و ميكك اب خفيف

جوري : فستان رمادي قصير مقفل من قدام و وراه و فيها من الجنب كريستالات رمادي و كعب رمادي قصير سوي و ميك اب درجات الرمادي و تسريحه بسيطه

عهود : فستان أسود قصير فيها نقاط لون أبيض فيه ورده كبيره على الكتف و مقفل كلو حطت ميك اب أسود يبزر جمالها أكثر و تسريحه فوق و كعب أبيض طويل

سوفانه : فستان بسيط مرا من فوق لونه أورنج و من تحت أسود و مقفل بَـ?ـْسِْ لعند الكتوف و ميك اب أسود أورنج خفيف و كعب أسود و تسريحه على الجاانب

************************************************** **********************************
رجعو ريوف و سخاء من التواليت دخلو شافو الدنيا مظلمه و شافو 4 بنات لابسين زي بعض و يرقصون مصري ضحكو لمن شافو البنات يستهبلون و يصفقون لهم راحو شافو مافي مكان يعدون منها غير انهم يمشون من فوق الكوشه عشان يوصلو للبنات
ريوف : نطلع
سخاء : أيش نسوي لازم نطلع
ريوف يلا طلعت ريوف و وراه سخاء و الكل يطالع فيهم .. جات وحده من الرقاصات و مسكت ريوف و تسحبها تبغاها ترقص مصري .. أما سخاء فلحقت توصل للبنات قبل مَا يمسكوها الرقاصات إلا يبعون ريوف ترقص و البنات يصفقون لريوف ريوف أسستلمت و حمدت ربها ان تعرف مصري أخذت زي الطرحه لونها عشبي على لون الفستان و جاو الرقصات مسوين دائره حواليها و ريوف فـِـي النص ترققص مصري و البنات يصفقون و يرصرخون لريوف خلصت و ريوف مَا صدقت نزلت الطرحه و راحت للبنات ...
الساعه 2:30 آخر الليل كانو البنات على الكوشه جالسين و كل أغنيه رقص و استهبال جاتهم أم مشعل : يلا يَ بناتي الزفه
البنات كل وحده راحت أخذت عبايتها و راحو وقفو تحت البلكونه إلي يطلعون منها نوف و فهد
بدأت الأغنيه تبداء و النور كله على البلكونه خرجت نوف و معها فهد و أصوات البنات تتعلى بالصريخ و التصفيق
أنزفو العروسين للكوشه على أغنية راشد الماجد وصلو للكوسه و طلعو البنات يسلمون على نوف
رووعه : ترى لا تغرك الضحكه وقسم ان فـِـي البيت مَا نشوفها
نوف ابتسمت أما فهد طالع عيونها
فهد : ??ا كده لف على نوف : لا تصدقيها ذي البكاشه
نوف ضحكت و قعدو البنات يعلقون فـِـي نوف و فهد زفو البنات نوف لعند السياره و لبسوها العبايه و حطو له الطرحه و ركبو السياره ..
************************************************** ************************************************** ***********
بعد مرور أسبوع على أبطالنا قرور الأهل انهم يروحون المزرعه لأن أجازه مَا بين الترمين .. البنات مَا صدقو قااممو يجهزون من بدري جهزو شنطهم و طبعا مَا نسيون الائباد و الجالاكسي تاب و إلاب توب و الكاميرا كانون و نيكون .. مشيو كلهم مع بعض اليوم الثاني فـِـي الصباح عشان يجهزون بدري للغذاء ..
البنات سخاء و لمئ و روعه و ريوف مع مالك و وسام فـِـي سيارة وسام
و روزان و اثير و سوفانه مع بعض فـِـي سيارة مشاري و معها حسام
و عهود و رينال و جوري مع مشعل فـِـي سيارة ريان و عبدالرحمن لحاله مَا يحب يكون معاه أحد ..
فـِـي سيارة وسام
ريوف : وسام وقف البقالهه نبعى أعراض
مالك ضحك : كككاايي .. شفت قلت لك مَا أكون مالك ال ....اذا ماقالوم.نبغى البقاله
وسام مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه و ‏الله قلته .. المهم الحين بنوقف .. بتنزلون
رووعه : لكن بننزل
لمئ : لا والله مو كلنا انا مافيا
رووعه : يَ حيوانه ليي? تفشيلني
لمئ تضحك ضحكه غريبه : هيهيهيهيهي أححسن
مالك لفئ عليه مفجوع : بسم ‏لله ؤش ذا تحضير جن
رووعه مَا قدرت تستمحت ماتتت ضحك أما مالك فعرفها من عيونها و قال فـِـي نفسو : يَ لبيه جعلها دوم الضحكه
وقفلو عند البقاله نزلو كلهم
رووعه و سخاء واقفيين عند المشروبات كان الممر فاضي أو بإحرا مافي أحد غيرهم لأن البقاله بعيده شوي .. قعدو يأخذون من كل وحد 3 أو 4 رووعه ماسكه السله و سخاء تحط طبعا هم حاطين اللثامه
رووعه / اااحح السلهه صارت ثقيل ... انَتي گممًٍ وحد حطيتي
سخخاء : أنا حطيبت من كل نوع 4 عشان يكفينا على الأقل 3 أيام

...........: تبغى مساعده يَ الحلوه
سخاء لفت على وراه شافت ولد وقف و يبتسم له .. خافت سخاء و بعدت .. أما رووعه عصبت : خخير انت أيش تبغى
الولد : افى افى افى .. ليي? الحلو زعلان
رووعه : أقول أذلف قبل مَا أصرخ و أجمع الناس عليك
الولد مسك غضبو : انَتي لا تتدخلي .. انا أكلم الحلوه أم عيونن رمماديه
سخخاء خافت و قربت من روعه
الولد كل ماله يقرب مسك سخاء من يدها جات سخاء بتصرخ حظ يدو على فمها و مسكها .. مَا حس إلا بأحد يسحبو لوراه ترك سخاء مفجوع .. لحق على نفسو و راح يجري و وراه مالك و وسام و روعه و سخاء تركو الأغراض ورحو ورأهم و قالو لريوف و لمئ يلحقوهم .. مالك مسك الولد و مسكه من بلوزته : يَ ال ##### انت تسوي كده و صار يضرب فـِـي الولد بدون رحمه وصل وسام و و صار يبعد مالك عنو بَـ?ـْسِْ مالك أقوى و ضرب فـِـي الولد .. سخاء تشوف الدم ينزل من الولد و جاه على بلوزة مالك .. تذكرت لمن شافت أمها كله دم .. و أحداث الحادث تمر على بالها. كانت فـِـي سياره مره من هناك
رينال شهقت : مضاربه مضاربه وقف وقف نشوف
مشاري يطالع فـِـي السياره : هدي سيارة وسام
روزان شهقت و هي تشوف سخاء تتطيح على الأرض مغمى عليها




كانت فـِـي سياره مره من هناك
رينال شهقت : مضاربه مضاربه وقف وقف نشوف
مشاري يطالع فـِـي السياره : هدي سيارة وسام
روزان شهقت و هي تشوف سخاء تتطيح على الأرض مغمى عليها
: سخاء سخاء طاحت طاحت. سخاء
حسام دقق شاف مالك يضرب فـِـي الولد و وسام يفكه : وقف وقف هذا مالك
وقف مشاري السياره و نزلو هو و حسام و البنات معهم راحو عند سخاء راحو مشاري و حسام و مشكو مالك مع وسام قدرو البنات يقومون سخاء صحيت بتعب
مسكوها و دخلوها السياره و جلسوها البنات قرارو مَا يقولن لأحد لأن مَا يبغون السالفه تكبر .. مشيو كلهم على المزرعه وصلو الساعه 1:00 الظهر نزلو البنات و على طول على جناحهم .. هم البنات لهم جناح خاص بَـ?ـْسِْ فيه كده غرفة .. نامو البنات قامو الساعه 4:00 العصر صلو العصر و راحو يتسبحون قبل الشباب .. كل وحده أخذت المايوه حقها و منشفتها و جوا و راحت للمسبح كل وحده لابسة المايوه و حطو جو?تهم و دخلو معد لمئ
لمئ تصرخ : مَا أبعى خلاص أخاف
جوري : من أيش تخاافي
لمئ بخوف : تعرفون إني مَا أعرف أسبح أخاف إغرق
رووعه راحت لها : لمئ ي انَتي تعرفي أنو نحن راح نساعدك
لمئ بتردد : طييب
راحت لمئ لبسة المايوه حقها .. خرجت و حطت المنشفه و جوالها .. حطت رجلها فـِـي المويه جات لها جوري و سحبتها نزلتها لمئ طاحت فـِـي المويه و هي تصرخ .. و البنات ميتين ضحك عليه .. خرجت لمئ و هي تكح
لمئ و هي تفرك عيونه : يَ حيووانه يَ جوري .. و صارت تمشي وراها جوري فـِـي المويه .. مَا حست بنفسها إلي هي عند زحلقيت العريق و تزحلقت و هي مَا تعرف تسبح صارت ترفع نفسها و تتحرك بطريقه غريبه تبغى تتطلعع مَا حست بنفسها إلي عند الغريق مراا و أصوات البنات تعلى بصريخ .. كان واقف يكلم جوال جهت المسبح ... سمع أصوات البنات بصريخهم .. دخل عليهم يجري شاف البنات يصرخون و يبكون و ياشرون على لمئ لمئ و جوري إلي حاولت تنقذ لمئ لكنها غرقت معها .. راح يجري نظ المسبح بملابسو و صار يسبح لعند لمئ و جوري سحب جوري إلي كانت تحول تتطالع و مسكها و ودها عند االدرج تتطلع .. لف على لمئ مَا شافها عرف أنها تحت نزل تحت مسكها و طلع و هو ماسك لمئ بين يدو وصل للدرج و طالع و فـِـي يدها لمئ و حظه على أاص وووووو....






انتهاء البارت ..

1- مين إلي انقذ لمئ ؟

2- أيش راح يصير للمى .. راح يقدرو يلحقوها ؟

3- أيش سبب غضب حسام من ورقة سخاء ؟

4- راح تتطور العلاقه بين سخاء و حسام ؟


و ‏الله يسعدكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:10 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




**************************
************************ *************************************
مدخل


كل شخص لديه قص? حزن بدآخل? !
آلسر آلدفين المؤلم الذي بداخل
كل شخص فينا . .

* شخص :
فِـ دآخل? ذنب يريد أن يتوب من? !

* و شخص :
ضميره يصرخ آلمآ من ذنب آقترف? !

* و شخص :
بِـ داخل? خوف من آلوحدة
وَ خوف من المجهول !

* و شخص :
عآنى من أشخاص أحبهم
أو مآزال يعاني!

* و شخص :
يظهر إنسانآ غير الذي هوعلي? !

* و شخص :
تعب من التضحي? !

* و شخص :
يخاف من الحب !

* و شخص :
يريد العودة !

* و شخص :
يخاف الفراق !

* و شخص :
يبكي كل يوم على أشخاص
رحلوآ من الدنيا !

* و شخص :
يقوم الليل ليبكي لرب?
وَ يشكي هم? !

* و أشخاص :
يقرؤون هذا الكلام ليجدوا
أنفسهم ..في بعض السطور !

* و أشخاص :
لا يجدوا أنفسم
في أي مكان..!???

************************************************** *************************************


************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
كان واقف يكلم جوال جهت المسبح ... سمع. أصوات البنات بصريخهم .. دخل عليهم يجري شاف البنات يصارخون و يبكون و ياشرون على لمئ و جوري إلي حاولت تنقذ لمئ لكنها غرقت معها .. راح يجري نط في المسبح بملابسو و صار يسبح لعند لمئ و جوري سحب جوري إلي كانت تحاول تتطلع و مسكها و وداها عند االدرج تتطلع .. لف على لمئ مَا شافها عرف أنها تحت نزل تحت مسكها و طلع و هو ماسك لمئ بين يدو وصل للدرج و طلع و فـِـي يده لمئ و حطها على الأرض حاول يصحيها و قامت بصعوبه ..
قالت بتعب : أاء جوري
رينال : هو سؤال .. انَتي تسألي عنها عشان تردين حركه النذاله ذي و لا خائفه عليها
لمئ ابتسمت : الاثنين
ضحك الكل عليهم .. جات لمئ بتقوم و عبدالرحمن جنبها قام مسكها و ساعدها تقوم .. لمئ انحرجت قدام عبدالرحمن و هي شكلها كدا صار وجها آحمر .. عبدالرحمن طالع فيها وضحك على شكلها قاطعت عليهم سوفانه : أقول دحوم يلا شقلب
عبدالرحمن ابتسم و طالع فـِـي لمئ إلي مستحيه و فيسها آحمر ضحك و طلع و هو يحك شعرو و يضحك على شكل لمئ .. شاف الشباب قاعدين يلعبون كوره راح لهم و هو ناسئ ان كلو موويه ..
طالع فيه رياان مفجوع : بسم ‏الله .. أيش ذا أيش صار لك
عبدالرحمن ضحك و طالع فـِـي نفسو : أاوووه ننسيت بروح أبدل
راح عبدالرحمن بس سبقه مشاري : لحظه لحظه يَ حمار .. انت ؤش وداك عند المسبح عند البنات
عبدالرحمن تذكر شكل لمئ و ضحك و قال و هو مفهي : لا بس وحده بنت غرقت
مالك : وحده بنت ها ،، و ‏الله انك شائف لك شوفه
عبدالرحمن : لا خير .. أصصلن لو انا مو كنت فـِـي كان أختك غرقت و ماتت
مالك شهق : أختي مين .. أيش صار مين مات
ضحك الكل على شكل ممماالك
عبدالرحمن : لا انا إلي غرقت .. أختك لمئ يَ غبي
مالك بيروح لها : بروح لها بشوف أشبها
سحبه حسام من بلزتو : أهبل انَت البنات فـِـي المسبح
مالك يضرب جبهتو : أوووه وقسم نسيت
وساام : انت أصلن بالك مو معععاك أبدا .. أمووت و أعرف وين مخك
مالك ضحك : وين يعني مخي جوت رأسي يعني مثلا بيكون فـِـي جيبي
ضحكو الشباب على مالك


انتهاء اليوم بسلام
************************************************** ***********************************
ييوم جديد مشرق لابطالنا

ــ''


صغير يشتهي آلكبر ، وَ كبير ودّ لو صغر ، وَ صاحب آلمَال ?ي ?عب ، وَفي ?عب من آفتقر ، وَ عاطل يبتغي عمَل ، وَ ذو عمَل بَه ضجر !

* الرآح? ?ي الجن? يَ بَششر~o)'

*************************************
* .... : بابا أيت ملاهي بنروح
الأب: إلي تختارو بنتي الحلوه انا أوديها
راحت و باست خد أبوها ببراءه
الأم : ‏الله ‏الله .. ترى فـِـي ناس تغار
الأب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ترى بنتي عادي
ضحكو كلهم مع بعض مَا عدت ثواني .. حتى البسمه مَا اختفت من وجيهمم
*....... تصرخ : اااءء بابا انتبهى
حرك الدركسون يمين و شمال .. طاحت السياره من الجسر للأرض .. كانت تبكي جو السياره .. حاضنا نفسها .. سمعت أصوات ناس تقومها و تساعدها .. نزلت و جات حرمه و مسكتها .. طالعت فـِـي فستانه الأبيض .. كلو دم .. طالعت شافت أمها على السرير و كلها دم .. قعدت تصرخ و تبكي .. مَا كانت تعرف شيء
..... : بابا مأما وينكم تعالو .. أاءء بابا تعالى وديني الملاهي .. مأما أبغى إحضنك انا خائفه .. أاءء
************************************************** ************************************

نرجع للواقع

* صحية مفجوعه دموعها فـِـي عيونها .. صورة أمها فـِـي بالها .. تتطالع فـِـي لبسها تشوفو كلو دم .. حطت يدها على عيونها و صرخت بألم .. تبكي بألم .. تحضن نفسها بألم .. جاتها ريوف خائفه عليها ..
ريوف : بسم ‏الله سخاءحبيبي إشبك
سخاء حطت يدها فـِـي أذنها .. تبغى تبعد أصوات صريخها فـِـي الحادث
ريوف زاد خوفها أكثر. و صارت تكلم سخاء و تحركها : سخااء أصحي إشبك
سخاء و هي تبكي : ريوف أبغى أمي
.. مَا عرفت أيش تقول .. حزنت عليها .. شعور مَا ينوصف .. تفقدي اغلى ناسك .. أخوك محد يدري وينه .. كلام عهود يردد فـِـي اذنها .. حضنتها بحنان يمكن تحس ان لها أحد فـِـي هدي الدنيا ،، دفنت نفسها فـِـي حضن ريوف تبكي بألم .. بعد هذا العاصفه المؤلمه هديت سخاء ،، رفعت نفسها من حضن ريوف شافتها نائمه .. سحبت نفسها من حضن ريوف و غطت ريوف .. دخلت التوليت أخذت لها شور سريع .. خرجت على غرفة التبديل لبسة تنوره قصير لعند الركبه لونها نيلي و بلوزه طويله من وراه و قصيره
من قدام لونها أصفر شعرها البني فتحتو باريحه على ظهرها و مسكتو من الجنب ببكله لونها أصفر فسفوري .. لبسة فلتر أصفر و فيها ورود صغيرة لونها نيلي .. حطت كحل ازرق و بلاشر و قلوس .. حاوولت تنسى الحلم .. تبغى تنسى ذا الشيء .. تبغى تفك العقده إلي فـِـي قلبها .. تعوذت من الشيطان و خرجت للغرفه .. شافت ريوف ماهي فـِـي .. عرفت أنها صاحية بس فـِـي الحمام .. أخذت جوالها و عبايتها فـِـي يدها و نزلت .. شافت أم مشاري و أم حسام و أم مشعل و أم نواف و عهود و اثير و جوري
سخاء ابتسمت : صصصصصببااااححووو
الكل بأصوات متفرقه معد " عهود" إلي تتطالع بقهر : صباح النور .. صباح الجوري .. صباح الفل
حطت سخاء عبايتها على الكنبه و جوالها فـِـي يدها راحت باست رأس جدتها و سحبت لها كرسي و جلست .. كان الصمت سيد المكان .. نظرات عهود مَا توصف و لا شيء من قهرها .. و نظرات جوري لمبين عهود و جوري ... مستغربه لي تكرهها .. أيش سوت سخاء .. تبغى تبعد الأنظار عنها .. أخذت البان كيك و النيوتيلا و سوت لها و قعدت تآكل بهدوء
قطع عليهم الصمت
الجده : اليوم بيجون ضيوف اباكم تنزلون و تقعدون مع الحريم و بناتهم ..
اثير : مين بيجي
أم مشعل : بيت أختي أم احمد
عهود : ووووع يَ كرهي لهم .. روان تجي تسوي نفسها دلوعه و هي تتصنع
جوري فأر دمها لأن روان معها فـِـي الجامعه و صحابتها : أقول انَتي هي خليك فـِـي أكلك لا آهفك بالكإسة
عهود : جربي
جوري حطت.ررجل على ررجل : ناا اده بسوي شيء بسوي و بكيفي .. لكن الحين انا مو رأيقه أبدد ،، و على هرجت روان ،، ترها هي أصلن دلوع? و الكل يعرف .. مو مثلك تتصنعي الدلع .. أمس فقعتي قـلـبي ... »تقلد عهود .. ووواااي الشمس تحرق
اثير و سخاء يطالعون فـِـي وجها عهود الأحمر إلي واضح عليه الغضب و بالقوى مسكو الضحكه على أسلوب جوري ..
عهود تتطالع فـِـي سخاء : انَتي يَ ##### ارتحتي الحين لمن خليتي الكل ضدي .. شوفي الحين صار الكل يكرهني من يوم مَا جيتي ،، على أساس انك فقيره ،،، انَتي أصلك ###### و لازم تتطلعي ،،، و انَتي إلي تأخذين كل شيء مني ..
دخل على صريخهم
أبو مشاري : خير أيش صار شفيهم أصواتكم واصله لبرااء
طالعت فيهم و الدموع فـِـي عيونها .. مَا قدرت تمسك دموعها .. نزلو البنات مفجوعين من أصوات الصريخ بالبجائم
رووعه : أيش فـِـي أيش صار
عهود مَا اهتمة لوجود جدتها و عمها و لفت على سخاء تكمل كلامها : انَتي وحده جائه تأخذي الحلال كلو .. مسويه نفسك فقيره .. على أيش .. واضح من حركاتك انك حراميها .. مو ?نگ من امك الككافرره .. مثل مَا يقولن الحب يطالع على بذره ،، مَا حست إلا بكف حار على خدها .. دخل عليهم مفجوع من أصوات صريخهم .. شاف أبو عمو يقول لعهود
أبو مشاري بعصبيه : عهود هي كلمه مَا اثنيها .. يَ تحترمي نفسك ،. يَ لي شغل ثأني معك
انصدمت .. آخر شيء كانت تتوقعو أنها تنضرب من عمها .. زاد حقدها و كرهها لسخاء ..
وأقف يطالع فـِـي سخاء بحزن ،، دموعها تنزل بصمت ،، حس بالحرب إلي داخلها ..
ضلت دموعها تنزف بصمت .. تشوف نظارات الحقد عليها .. سمعت كلام العهود إلي ينزل على قلبها مثل الرصصاص ..
راحت عهود و هي معصبها و قالت لسخاء : حقيره ..اناا أعرف كيف اخرجك من هنا
أبو مشاري بعصبيها : ععهود أذلفي غرفتك
عهود بدأت دموعه تنزل : أنتو ليش تعمولني كده ،، أنا مَا سويت لكم شيء .. كلو عشان الست سخاء .. ‏الله يحرقها و يحرق إلي جابها
سخاء ساكته مَا تكلمت هدوء مخالي الكل يستغرب من ردت فعالها
نزلت و هي لابسة بلوفر لونه رصاصي و إكمامه علم بريطانيا و لقينز أسود ضيق و شعرها الأسود الطويل مفتوح بطريقه عربجيه
ريوف راحت لعهود : انَتي هيه مين انَتي عشان تدعين على سخاء .. ترى هذا كلو يدل على غيرتك منها
عهود انفعحت معقوله ريوف تسوي كده و قالت و هي متوتره : و ليش أغار انا الحمدالله عائشة بنعمه و جمال و شريفه كمان .. شدت على الكلمه الأخيره .. تقصد فيها سخاء
سخاء مَا قدرت تستحمل خرجت لبره مَا تبغى أحد يشوف ضعفها .. لفت على عهود
ريوف : انَتي أيش .. انَتي مَا تحسين ،، مَا عندك قلب .. البنت بالقوى قدرت تمسك دموعها من يوم مَا قامت
جات بتكمل ريوف قطعها عمها
أبو مشاري : و ليش تبكي ..
ريوف مَا قدرت تكتم فـِـي قلبها و قالت : أمس صاحية من النوم تصرخ و تبكي .. تقول تبغى أمها و أبوها .. قعدت تقول عن فارس
البنات كلهم : مين فارس
جوري : أخوها .. كان فـِـي سويسرا و توفى هناك
عهود : ههههههههههههههههههه ضحكوتني .. بجد أنتو اغبياء .. يعني اللعبه واضحه .. قعده تلعب عليكم .. بجد مَا توقعتكم مَا تفهمون
نزلت و الدم فاير عندها
رووعه : انَتي ههيه .. شوفي وقسم أن مَا سكتي و قسم لأنحرك هنا
عهود : اده فيك خير جربي
رووعه : ??ا فـِـي ?ييَر و نص لكن الاحترام لعمي و ستو و عماتي مو لكي
أبو مشاري بصريخ :بس عاد .. عهود و قسم بالله أن عاد قالتي ذا الكلام لا انَتي بنت أخوي و لا انا أعرفك ..
راح بعد مَا رمى ذي الكلمه على عهود مثل الصعقه .. خافت على سخاء راحت تدور عليها .. خرجت الحديقه مَا لقتها .. راحت المطبخ مافي أحد .. عند المسبح مافي أحد .. خافت .. راحت عند الرجال .. تدور عليها مَا لقتها .. شافت حسام واقف .. راحت له ..
ريوف : لحظه حسام لا تلف على وراه
حسام مَا لف يشوف مين : خيير أيش صائر أصواتكم طاللعه
ريوف : هرجه طويله ..بس الحين انا أدور على سخاء بس مَا لقيتها مرا .. انا خائفه عليه
حسام : كيف يعني وين راحت
ريوف : قبل شوي عهود قعدت تتكلم عن سخاء و هي متضايقه من الاصل و عهود زادتها و طلعة سخاء لحقتها أدور عليها مَا لقيتها ..
حسام : طييب الحينانا أدور عليها .. انَتي روحي
ريوف : طيب
راحت ريوف دخلت مَا شافت أحد من البنات
ريوف : وين البنات
أم مشعل : فووق
طلعت ريوف فوق .. دخلت الجناح .. شافت البنات جالسين و كل وحده ساكته ..
ريوف : أحد شاف سخاء
اثير : ليش وينها
ريوف : دورت عليها مَا لقيتها .. قلت لحسام يدورها
لمئ : كيف يعني وين راحت البنت
رووعه وقفت : هي من وين راحت
ريوف : خرجت من عند المطبخ
راحت رووعه و وراها البنات
تفرقو البنات يدورون على سخاء .. عدت ساعه و مَا لقيو سخاء
سوفانه تجلس على الأرض : وواه بنات تعبت .. وين راحت اختفت
اثير : وين تروح لفينا المزرعه كلها
ريوف : ححسام .. نسيت أساءل حسام ..
طلعت ريوف جوالها البلاك و اتصلت على حسام
ريوف : أيو حسام .. ه?َا لقيتها .. وين انت ،، طيب وين تختفي .. انا و البنات لفينا المزرعه .. طيب انت قول لشباب يدورون .. وين ،، كيف ،، إشبك ... أممما .. طيب وين ،، أوكي
قفلت ريوف : يلا بنات حسام يقولو شافها وراه المزرعه عند القصر الصغير
راحو البنات يجرون لعندها ..
طالع فيها بتعجب .. استغرب .. جالسه عند الورد .. شعرها يطيرو الهواء .. دموعها إلي تنزل على آلصوره اللي فـِـي يدها .. توجهه لها بهدوء .. ق??ب منها من وراء .. شاف الصوره ..
حسام فـِـي نفسو : هذا انا .. لا وين .. ان مَا عندي لبس زي كده .. و كيف جابت صورتي .. و وين تصورت .. أساءلاا كثيره فـِـي بالو يبغى يساءلها .... طالع لوراه شاف البنات جائين .. مشى بسرعه بدون مَا تحس سخاء و راح لعند الشجره
ريوف :: تتغلين علينا
استوعبت الصوت قامت لفت شافت البنات
اثير : أيش جابك هنا ..
سخاء : حبيت اقعد لحالي شوي
راحت لها ريوف : ححبيبي لا تزعلي من كلام عهود .. هي من الغيره تقول كده
سخاء و العبره خنقتها : انا مو زعلانه من عهود
رووعه : ذحين كل الكلام إلي قالتو مو زعلانه ... أجل أيش إلي مضايقك
سخاء جلست على الكرسي و قالت :انا أبغى أمي و أبوي
البنات كل وحده تتطالع فـِـي الثاني مو عارفه أيش تقول ..
راحت لها لمئ : خلاص يَ قـلـبي قولي ‏الله يرحمهم
سخاء : ‏الله يرحمهم
جوا البنات و جلسو و قعدو يهرجون عشان ينسون سخاء ...
************************************************** ************************************
-

كل فتآه تظن أنهآ جميله هي جميله بالفعل فألثقه بنفس بحد ذاتهآ جمال ? ~

*************************************
*************************************
وقفت تتطالع شكلها بالمرأيا .. بفستان آحمر الحرير .. ببشرتها البيضه .. شعرها الأسود مثل سواد الليل .. مكياجها الناعم ..
روان : رحووم شوفي حلو الفستان
رحمه و هي تلبس الحلق : يب يب ممرا حلو دخل عليهم مدرع : روان روان روان
روان : ها أيش تبغى
زياد : البنات بيكونون هناك
روان : يَ غباءك أكيد كلهم كممان
زياد : ييسس .. الحين اقدر إسوي إلي برأسي
رحمه : و أيش إلي برااسك
زياد : مالك دخل .. إلا وين احمد
روان : راح يصلي و بعدين يجئ يأخذنا
رحمه : و انت يَ فالح ليه مَا تصلي
زياد : مافيا حيل
روان : و اننا إشك انك منت أخوي .. شوف كيف احمد مشاء ‏الله عليه .. فأل أمها و عايش حياتوبس يصلي
زياد بغرور : هذاك احمد .. اناا زياد
رحمه مسكت كعب قريب منها : أذلف لا اكسر الكعب على راسك
زياد راح و هو يجري : أنزين خلاص .. أيش ذا
خرج زياد
رحمه : حشى موب صاحي
روان : ممراا
رحمه : ذحين بجد انا نفسي أشوف البنت الجديده
روان : ايه وقسم حتى أنا روز كلمتني تقول جميله جدا
رحمه : صح أمها أسبانيه
روان : يب يب ..
رحمه : شوفي روان البلوزه حلوه
رحمه لابسه بنطلون طويل لونه أبيض و بلوزه
نيلي بأكمام. تل خفيفه جائ على بشرته البرونزيه
روان : ججممميله
دخلت عليهم أم احمد : يلا يَ بنات احمد تحت
راحو روان و رحمه لبسو عبايتهم و أخذو شنطهم و لفو طرحهم و نزلو ورا أمهم


عائلة أم احمد ..

أبو محمد : متوفي ..................
أم محمد : تصير أخت أم مشعل .. يعني خالتهم .. مدرسه تشتغل فـِـي مدرسه عمرها 45 تحب غياله حيل مَا تقصر معهم أبدا
احمد: جميل جدا مخخق نص بنات جده .. لكن مَا يعطي وجه لبنت أبد لأنه يكره البنات كلهم » بتعرفون فـِـي البارتات الجائه ... لون بشرته بروزنيه على آحمر عيونه واسعه لونها أسود رمشو كثير أنفو طويل جسمو رياضي مرا شعرو ناعم لون بني عمرو 24
زياد : جميل لكن احمد أحلى .. أبيض و عيونه لونه أسود صغير أنفو صغير شوي شعرو لونه أسود نااعم .. مَا يخاف ‏الله أبد ،، يشوف أخوها يصلي لكن مَا يقوم يصلي .. دائم يتضارب مع احمد بسبب الصلاه .. لعاب شوي .. عمرو 20
رحمه .. 22 سنه سبق و تعرفتو عليه
روان .. 19 سنه سبق و عرفتو ععليه
************************************************** ************************************
__ #

?حياناً يَتوّجب عليگ أن يگون لطيفاً بِالرد على الغرباء فهم ليسوا ى علمٍ بِظروفگ عندماا تگون بِمزاج سيئ .. !


************************************************** ********************************

نزلت و هي تبتسم .. فستانه الكموني .. ماسكه جوالها فيدها ،، شعرها البني القصير المفتوح بطبيعتو ..
لمئ : ‏الله أيش عندها رينال متكشخه
رينال نزلت و جلست جنب لمئ : أككيد اليوم بيجون ضيوف كثير أكيد بتكشخ
نزلت و هي لابسة فستان أبيض حرير و فوق قطعتين تل وحده لونها بنك و الثانيه أورنج ،، قصير لركبتها و علاقي .. كعب أبيض صغير شوي .. شعرها البني مفتوح بطبيعتو .. حطت كحل أسود خفيف و بلاشر و قلوس بنك ..
سخاء : سلامم
الكل بأصوات متفرقه : و عليكم السلامم
نزلت و رآهها و هي لابسه فستان انت قطعتين من فوق لونه أبيض ممسكو على الجانب السياره و من تحت لونه أسود برصو ممسوك من الجانب و قصير لعند الركبه ،، شعرها الأسود الناعم مسويتو ذيل حصان و مرفوع فوق و كعب أبيض عالي شوي .. حطت كحل أسود و بلاشر و روج آحمر جريء ..
ريوف : هاااي
الكل : أهلين .. هلا
ريوف راحت جلست : ها متى بيجون
أم فهد : والله مدري هم قالو بعد المغرب رووعه : مين بيجي
الجده : بيت أم احمد و بيت أم عبدالععزيز
رينال نطت : يعني ريفال و لجين بيجون
جوري و هي نزله : و عيوش
الجده ضحكت : ايه يَ فرحتكم .. الشله كلها بتتجمع اليوم
ضحكو البنات على الجده ... دق جواله باسم أقرب شخص لها .. طلعت فوق ترد عليى رفيقت دربها من الصغر .. دخلت الصاله الصغيره و ردت عليها
سخاء : هلا طيوف
طيف : الحين تدورين عليا يَ القاطعه
سخاء صحكت : لا يَ قـلـبي بس انشغلت مممرراا
طيف : مسامحتك هدي الممره
سخاء : أيو أخبارك
قعدو سؤاليف و ضحك .. و سخاء تحكي طيف عن كل شيء صار لها ..
بعد مرور نص ساعه وصلت أم احمد و دخلت هي و رحمه و روان عند الحريم و احمد و زياد عند الرجال ..
الجده : شخبارك أم احمد عساك بخير
اام احمد : الحمد ‏الله عايشين .. أنتو أخباركم
الجده : الحمد ‏الله
عند البنات ..
روزان : رووان مرا تغيرتي أحلويتي ممرا
روان تضحك : عيونك الحلوه يَ قـلـبي حتى انَتي مرا أحلويتي
جوري : وينك معد صرت أشوفك فـِـي الجامعه ..
روان : و ‏الله غيرت الجامعه راحت كليه البترجي
اثير : يعني عندي ..الله ‏الله .. خلاص لزم أشوفك
روان تضحك : أوكي
************************************************** ************************
************************************************** ************************

************************



سخاء : يووووه طيوف نسيت فـِـي ضيوف جائن أكيد الحين جاو
طيف : لاا مرا مو وقتهم لساع مَا شبعت منك
سخاء بحزن : ماعليه قـلـبي خلاص أول مَا يرحون بتصلك
طيف : خلاص .. يلا بأي حبيبي حصني نفسك
سخاء : من عــــيونــي .. يلا تشااوو
قفلت سخاء و حطت جوالها فـِـي الشاحن و عدلت شكلها و نزلت .. كان الأنور الصفره ملي المككان مع أضاء خفيف بالابيض .. نزلت من الدرج طالعو فيها الكل و هي تنزل ..
سخاء ابتسمت لهم : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
راحت سخاء و سلمت على أم احمد و روان و رحمه
أم احمد : مشاء ‏الله ،، انَتي بنت عمهم
سخاء ابتسمت : أيو انا ..
راحت سخاء و جلست جنب جوري و رينال و أم احمد تتطالع فيها من فوق لتحت
روزان : أمشو بنات نروح الحديقه
قامو البنات كلهم بيرحون للحديقه
أم مشعل : سوفانه يَ بنتي شوفي جوالي فوق روحي جئبه ‏الله يرضى عليك
سوفانه : أن شاء ‏الله الحين بروح
وقفتها سخاء : لا أانتي ارتاحي انا بروح أجيب جوال خالتو و جوالي
سوفانه : أووتس
راحت سخاء و جابت جوالها و جوال خالتها نزلت و راحت لعند خالتها
سخاء : تفضلي يَ خاله هذا جوالك
أم مشعل : ايه هذا ‏الله يرضى عليك
ابتسمت سخاء : أمميين
راحت سخاء و أم احمد تتطالع فيها
راحت سخاء لعند البنات و جلست .. اندمجت مع روان سؤاليف و ضحك أما رحمه فكانت تتطالع فيها بأعججااب من شكلها ..
لمئ و هي ميتها ضحك : رووعه فاتك إبله ناديه طاحت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اااءءء بططني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شكلها أليم
رووعه : ااممماا .. ليش مَا قالتو لي
لمئ : كنا انا و سخاء عند إبله سااراا نختبر و طاحت قدام سنه ثالث
روزان : أيو أيو نجود قالت لي انا خلاص بطني يعورني من الضحك
شافو 3 بنات جائن عايشه .. ريفال .. لجين
راحو و سلمو عليهم و قعدو ضحك و سؤاليف .. دق جواله مرا ثانيه ،، شافت اسمها ينور الشاشه ابتسمت .. وقفت
سخاء : عن إذنكم
راحت و هي ترد علي طيف
قعدت تمشي و هي تكلم طيف و تقولها عن كل شيء .. قعدت تمشي و تمشي و هي مندمجه تضحك و تسولف لها .. مشيت لوراء المزرعه بس قريب من جهة الرجال .. وصلت لمكان مَا تعرف وين هي مَا قد شافت ذا المكاان
سخاء : لحظه لحظه طيف نا اوين ..
طيف : و ‏الله انك حممااره .. كيف ماتدرين انَتي وين
سخاء :و الله منك قعدت أمشي و أهرج معكك .. طيبااسمععي شوي و اتصل عليك
طيف : أاووككي تشااو
قفلت سخاء و هي تتطالع فـِـي المكاان مستغربه وين هي .. مشيت مشيت تحاول ترجع من نفس الطريق ... راحت جاهة بحيره صغيره .. جذبها المنظر مرا راحت لها لأنها هي مَا تقاوم الورد أبد ،، وقفت أخذت لها ورده صفره صغيره و شمت ريحتها لفت شافت زي الغرفه .. دخلها فضول تبغى تعرف أيش هو .. قربت من الغرفه دخلت شافت باقات ورد كثيره ،، ضحكت من قلبها و راحت تشم الورد .. راح يتمشى .. حس بحركه فـِـي الغرفه ،، توجه نأحيت طالع من الباب .. شاف سخاء بفستانه و شعرها و الورد فـِـي يدها .. تنح عليها .. مَا قدر يشيل عيونو منها ... شاف بنات كثير أحلى منها .. لكن هي غير .. لها شيء خااص
.. ماقدر يقاوومم .. راح لها من وراه .. كانت معطيتو ظهرها .. تشم الورد بأمان .. مو حسها بالطغيه إلي وراه ..
زياد : اااءء يَ أنك عذاب
انفجعت من الصوت .. طاحت باقت الورد منها .. لفت شافتو يقرب منها
سخاء و هي ترتجف : أاء لوو سمحت بعد
قال و عيونو معلقه فـِـي عيونها البحر الرماديه .. : على وين يَ حلوو .. مَا خلصنا لساع
سخاء حاولت تستجمع قوتها : أبعد لا تخليني أصرخ و ألم الكل عليك
زياد ضحك و مسك خدها يبعد شعرها عند وجها : أصلن مَا تقدري
ارتعشت من لمستو لخدها .. قرب لها يخاليها تخاف أكثر .. أنفاسو الحاره إلي توصل لوجها تخاليها تضعف أكثر .. بعدت عنو و قالت : أبعد عني
راحت بتجري بتروح مسكها من يدها و قررب منها و حطها فـِـي حضنو .. دفتو بعيد عنها حاولت تبعد بس هو أقوى منها قدر يركزها فـِـي حضنوا .. جات بتبعد بس سبقها فـِـي بوسها فـِـي رقبتها .. خلها تصرخ صرخه من قلبها
حط يدو على فمها و حكرها فـِـي الجدار .. حاولت تصرخ بس هو حط يدو على فمها ..... كانو واقفين يتمشون عادي .. من يوم و هم صغار مع بعض .. ممرات مَا يتصلون على بعض أبد ... بس لمن يشوفو بعض .. كل وحد يقول إلي عندو .. راحو يتمشون و كل واحد يشكي همو لثاني .. قعد حركه فـِـي الجدر قريب منها مرا .. صرخت صرخه من قلبها و هي تحاول تبعد عنو ،، مسكها من يدها فـِـي الجدرا . ،، مَا عندو أخوات ،، مَا عندو ضمير .. قعدو يمشون سمعو صوت صريخ طالع من الغرفه ،، طالعو فـِـي بعض مستغربين .. راحو يجرون للغرفه دخلو .. انصدمو ،،

حسام راح لزياد يصرخ : يَ ####### أبعد عنها
راح وراه عزوز و الدم فاير عندو .. لفئ لوراء شاف حسام مسكو من بلوزتو الشر طالع من عيونو .. مسكو و رمه فـِـي الأرض .. صار يضرب فيها بدون رحمه ،، نار القهر إلي فـِـي داخلو مَا بتتطفي شيء من الضرب .. جاه معه عزوز و صار يضرب مثلو .. تذكر حسام سخاء .. رفع رأسو .. شافها جالسها على ركبها فـِـي الأرض .. حاطة يدها فـِـي أذنها و تبكي .. راح لها. .. حسام : سخاء سخاء ،، قومي معااي
سخاء تبكي بقوى تحس قلبها مكسور .. زاد بكاها لمن شافت حسام .. تذكرت فاارس .. حطت يدها على أذنها تبعد أصوات الضرب .. حسام يطالع فيها مستغرب منها ،، مسكه من يدها بيقومها.. بعدت عنو و صرخت و هي تبكي
سخاء : أبعد عني .. لا تلمسني
انفجع منها .. ليش تسوي كده .. أكيد عندها عقده من شيء .. دخلت عليهم على أصوات الضرب صريخ سخاء .. شافت عزوز إلي يحاسب زياد لبره و حسام إلي مع سخاء و حالة سخاء ... شهقت و راحت تجري لسخاء .. مَا اهتمت لوجود عزوز كاان همه سخاءء
ريوف راحت لها : سخاء سخاء ححبيبي أشبك أيش صار
حسام : انَتي كيف جيتي هنا
ريوف : كنت أدور على سخاء و سمعت صوت صريخها ،، الحين أيش صار
حسام : سالفه طويله انَتي الحين خدي سخاء و وديها بس لأحد يشوف انا اتصرف مع هذا ال#####
ريوف : طيب
راحت لها ريوف و قعدت تهدايها و تقراء عليها قامت بالقوى و هي خائفه ،، رجعت للخوف إلي هي عليه .. حست لو أن أبوها و أخوها كانو فـِـي .. كان مَا صار شيء من ذا .. تذكرت زياد .. رجعت تبيكي بهستريه .. أخذتها ريوف و ودتها عند الكراسي و جلستها ..
ريوف : خلاص ححبيبي سخاء لا تبكي
سخاء : ريوف انا خاايفه
ريوف : من أيش تخافين نا امعك خلاص
سخاء عدلت سجلتها : ريوف مين هذك إلي ضربو حسام
ريوف تنهدت : هذا يصير أخو روان و رحمه
سخاء انصدمت : هااا .. لا مستحيل ... كيف .. روان .. رحمه
ريوف : هذا زياد غير عنهم مرا .. تخيلي كده مرا يتحرش فـِـي كده بنت و محد يدري لكن هدي المره حسام و مدري مين معاه عرفوا ‏الله يستر لو عرف جدي أيش سوا فيك ،، والله لا ينحرو ..
سكتت .. مَا عرفت أيش تقول .. تذكرت أول مَا مسكها .. كانت خائفه ،، مو عارفه أيش تسوي .. لولا ‏الله ثم حسام كان راحت فيها .. حمدت ربها ،، كتمت فـِـي قلبها إلين مَا تروح غرفتها ..
ريوف : أمشي سخاء غسلي وجهك و نروح عند البنات ،. صارو يساءلون عنك .. و لا أوصيلك انا مَا بقول لأحد بنطبطب على السالفه الين مَا نفضحو كلنا ..
سخاء هزت برأسها بطيب و قامت مع ريوف .. غسلت وجها و عدلت شكلها و راحت عند البنات ..
ريفال : يااخي المدرسه خاايسه مراا ودي انقل
رووعه : أقولك تعاالي عندنا ووققسمم لاندشرك ،، كل. يوم نطيح إبله قدام البنات
ريفال : شكلي بجي لأني طفشت مع البنات الدوافير
روزان شافت وجها سخاء الأصفر و سكوتها همست لها لأن هي بجنب : سخاء حبيبيي أشبك
سخاء حاولت تمسك دموعها : مافيني شيء
روزان : مو عليا ذا الكلام قولي
سخاء : روزان لمن نكون لحالنا أقولك الحين مَا اقدر
روزان حست أن فـِـي شيء كبير صار : طيب براحتك ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
عند عزوز و حسام .. ضربو فـِـي زياد لين قالو بس حطوه فـِـي غرفه و قفلو عليه و راحو عند الرجال .. قرارو انهم يخالونها محبوس عندهم الين مَا يتادب ..
************************************************** ***********************************
عند ريان و مشعل و عبدالرحمن و احمد
مشعل يجلس على الكرسي الكبير حق جده : شوفوا شوفوا لائق علي أمير صح
عبدالرحمن : أقول انت كذبت الكذبه و صدقتها ..
مشعل : يأخي انت ليش دائم تتطير جبهتي
عبدالرحمن : كيفي كيف مين " ك يَ ف يَ "
ريان يغني : أكيد انا بكيفي إسوي إلي براسي
وسام و هي جائ : مدام صرت قااسي
مالك يكمل : يَ عم حل عن رأسي
مشاري : وووع وووع أصواتكم تجيب المغص
احمد: أرحم يَ طلال مداح انت
ضحكو على مشاري إلي طاح وجها من احمد


************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
انتهااء اليوم بسلامم .. احمد صار يدق على أخوه جواله مقفل قال أكيد راح .. استغرب لمن ظل زياد 4 أيامم جواله مقفل .. صار يساءل عنو لكن مَا لقاه أبد ...
************************************************** *************************************
بـــعــد مــرور أربـــعــة أيــاام. .. رجعو الأهل من المرزعه .. حساام للحين مو عارف كيف يتطمن عل سخاء .. سخااء لساعه خائفه من كل شيء .. ريوف كل يوم تتصل على سخاء تتطمن عليها..
************************************************** *************************************
بيت أبو فهد
فتحت عيونها الترمسيه الواسعه ببطى شافت الشمس تعلن يوم جديد .. ابتسمت .. قامت أخذت الروب و دخلت التوليت .. أخذت لها شور و خرجت .. خرجت .. صلة الصلوات إلي فاتتها .. لبسة بلوزه كروهتا زيتي و موف عامق و بنطلون موف عامق لبسة فلتر موف و لبسة طوق مدموج لون زيتي و موف و حظت كحل أسود و بلاشر و قلوس .. أخذت جوالها و نزلت
رووعه و فـِـي نزله من الدرج : صباحوو
أم فهد + اثير + ريان بأصوات متفرقه : صباح الورد .. صباح الجوري
سلمت على رأسها أ و أمها و سحبت لها كرسي و جلست .. قعدو يفطرون بهدوء ..
رووعه : وين بابي
ريان : راح الشركه يقول عنده اجتماع
دق تلفون البيت

رووعه قامت : انا برد
قامت رووعه و راحت للتفلون
رووعه : ألوو
نواف : هلا هلا رووعه أخبارك يَ الدبه
رووعه صرخت : نووواف وحشتني يَ حمماار ليش مَا تتصل
نواف ضحك : والله انشغلت باختبارات
جااه يجري عندها : ننوااف هاتي هاتي التلفون .. سحب السماعه من رووعه
رووعه : رئيان يَ حماار استنى بكلمو
ريان : أذلفي .... هَـــلا نوااف أخبارك .. يَ الدب مَا تتصل مَا تساءل مَا كانو عندك أهل
ضحك نواف : لا بس انشغلت فـِـي الاختبارات
جااه ريان يتكلم ببس اثير سحبت السماعه
اثير : ننوواافي وحشتني متى تجي
نواف يضحك على أخوانو و قال : مدري يمكن بكره
اثير شهق : ااامممماا .. احححلف ووااايي ححممااس
نواف : أاوووصص لأحد يدري .. محد يدري غير مشاري هو إلي بيستقبلني بس قلت أقولك يعني تقولي لهم و كده
اثير : من عــــيونــي الحين بفضحك .. يئ نااسس نوواف بكره بيجي
أم فهد جات : عطيني أكلم ولدي .. ألو هلا نواف .. كيفيك يمه أيش مسوي
نواف : هلا يَ الغاليه الحمد ‏الله انا بيخر ... أنتو أيش مسوين
أم فهد : الحمد الله نحن بخير .. صح يمه بتجي بكره
نواف ضحك : ايه بوصل الصباح يعني بعد بكره
أم فهد : خلاص جهز نفسك بعد بكره بتجي عندنا تريح و تروح العزومه أكيد جدك بيدبح ذبيحه ..
نواف : لا يمه مابي عزومه و لا ذبيحه .. أبيكم بس
أم فهد : لا ؤش تقول الناس علينا .. لاززمم ..
نواف استسلم .. : إلي تشوفونه ،، إلا وين أبوي
أم فهد : توها راح الشركه .. يَ فرحتي انا و أبوك فيكك .. بتجي و معك الشهاده ترفع ترفع رأسنا .. عقبل مَا أفرح بزواجك رأسنا .. عقبال مَا أفرح بزواجك
نواف ابتسم : اامممميين .. يلا يمه انا بفقل لأن يسحب عليا
أم نواف : ‏الله يوفقك يمه و فرحني بشوفك
قفل نواف و تنهد و انسدح على السرير .. جاه صاحبه و شريكه من 5 سنين
تركي : شفيك ..
نواف : يأخي مو مصدق 5 سنين ندرس و ننكرف و مَا نشوف أهلنا و الحين خلاص بكره بشوف أهلي .. برجع السعوديه .. برجع جده ... أويله وقسسم وحشتني جده
تركي جالس جنب : ايه والله صدق .. وحشوني أخواني أخواتي ،، غيال عمي كلهم
ظالع فيه نواف : بس هدولي إلا مأخذيين قلبك و وحشتك
تركي أخذ المخده و رماها على نواف : أذلف ..
تعرف بيسط
نواف : جميل جدا جدا .. بشره برنزيه لونه يمل للبني .. عيونو واسعه لونها أسود مثل سواد الليل .. أنفو طويل .. شعرو أسود ناعم .. جسمو رياضي .. عمرو 24
تركي : فيه عرق مصري .. جدتو تصير مصريه .. أبيض مممرراا عيونو لون غسلي صغيره .. أنفو صغير .. جسمو رياضي مرراا شعرو لونها بني ناعم عممرو 24
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
السسااعه 8:00 الليل ..
قرور البنات يرحون المؤول يشتريون لعزومة نواف .. راحو الردسي لأن هنا كل المركات .. طبعا البنات حاطين اللثمه .. و مرات ينزلونها .. فـِـي محل وير هاوس » أن شاء ‏الله تعرفون الماركه
دخلو البنات ...
رووعه : شوفي لمئ هذا البنطلون مرا جيد ..
لمئ : أيو ممرا جميل بببس أيش تخذين معها بلوزه
روزان : شوفي رووعه هدي البلوزه
رووعه : أيوو هدي إلي أبعها .. خلاص بأخذه ريوف : شوفي سخاء ذا الفستان حلو
سخاء : مدري أحس مو مرا شيء
ريوف : لا مرا جميل ..
سخاء : خلاص بااخذو
جوري جات عند البنات : بننات شوفو ذا السلسلال لايق على الفستان
اثير : أيو ممرا جميل ..
سوفانه : بنات أمشي نروح الدهام بأخذ لي ساعه
أخذت رووعه البنطلون و البلوزه و سخاء أخذت الفستان و الأكسسورات و جوري أخذت السلسلال و حاسبو .. خرجو كان فـِـي شباب واقفين هناك
مشعل : ‏ الله الله شوفوا مين هناك
ريان لفئ و شاف البنات : يووووه مممررا لا
رينال تتطالع : بنات مو هذا يشبه وسام
لمئ : ايه مرا يشبهو
جوري شافت مشعل : يَ حمير هدولي أخوانا
رووعه : ?ييَر أيش جابهم هنا
سوفانه : يعني مَا تعرفي أكيد جاو يرقمون
ريوف : أمشو أمشو نروح لهم
عبدالرحمن يلف على الشباب : ججاو ججاوو
البنات :ههاااي
مالك: أنتو أبش جابكم هننا ..
رووعه : انَت إلي أيش جابك هنا
ريان : اااءء نحن جاين نشتري للعزومه
اثير : أيو وااضح
مشعل : إننو أيش جابكم هناا
ريوف : إلي جابكم جابنا نتجهز للعزومه
روزان : طيب أمشو بنات بروح الدهام لأن بياذن العشاء و لازم نرجع بدري
البنات : يلا سلام
الشباب : و عليكم السلامم
راحو البنات الدهام و كل وحده تأخذ لها ساعه و تقول الثانيه راءيها
سوفانه : سخااء أمشي نروح التوليت بسوي الطرحه
سخاء : أووكي
راحو سخاء و سوفانه التوليت فـِـي الطريقه شافو شباب وأقفين قريب من التوليت
سوفانه : ووجججع هدولي أيش جابهم هنا
سخاء : سوفانه خلينأ نرجع أحسن
سوفانه : ليش. نرجع نحن نبغى التوليت هم مكانهم غلط
مشيت سوفانه و وراه سخاء
شافوهم الشباب
الولد1: هلا هلا بألخفوق
سخاء تمسكت فـِـي سوفانه خائفه .. سوفانه تحاول تكون قويه
مشيو و هم مطنشهم ..
مشيو وراهم 3 أولذ
الولد2: أعطينا وجهه يَ حلو
سوفانه تبغى تبعدهم : خيرر انت أيش تبغى
الولد3 ياشر على سخاء : أاءء يَ انك تعذبيني و ق?رب من سخاء
سخاء افتكرت كلمة زياد خافت أكثر و حاولت تمسك دموعها و تبعد هي و سوفانه
سوفانه : هيه انت أذلف قبل مَا أندي لك الأممان
الولد 1: له له له له مَا اتفقنا على كده يَ الحلوه .. جاه ولد من وراهم و مسك يد سخاء و سوفانه وووووووووووو.





انتهااء البارت
1- أيش بيصر فـِـي سوفانه و سخاء


2- راح يقدرون يهربون منهمم


3- عهود ماهي معهم فـِـي المؤل .. وين بتكون

4- حسام مستغرب من تصرفت سخاء له .. أيش بيسوي له

5- حساام و عزوز ايش بيسون لزيادد

و الله يسعدكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:13 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
مدخل


-



- وفي زحام الحياة نحتاجُ لعناق بلا سببّ وردة بلا مناسب? و رسالة لطيف? تجعلنا نبتسم من اعماق القلب و ننسى كل اوجاعنا ()
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
تذكرت الرعب إلي عاشتو فـِـي المزرعه ،، تذكرت شكل حساام و هو يضربو .. تذكرت فااارس .. تذكرت أيامه الحلوه .. صحية من أفكاارها لمن مسك يدها
سخااء تصرخ: أبعد عني
الولد: له له مَا أتفقنا على كدا
سوفانه تدفو : وخر عنها يَ ###### والله أنادي لك الأمن
ماحس الأ بأحد يسحبو من شعرو
مشاري و حسام مسكو إلي كاان ماسك سخاء و ضربو فيه .. مشعل و عبدالرحمن و ريان و مالك و وسام .. راحو للثلاثه الثانين .. سخاء فـِـي حضن سوفانه و تبكي .. رجعت لخوفها ... مَا صدقت تنسى ... خوف يمتلكها من 6 سنين .. تخاف من أشياء كثير .. تخاف تفقد كل شيء .. تتعلق فـِـي الشخص بسرعه ... خايفه من المجهول .. خائفه من الحب .. خائفه من الوحده ... خائفه من نفسها ... أشياء كثير تخاف منها .. ليش .. كيف ،، من مين ،،، سؤال محد قدر يجاوب عليه .. أشياء غريبه .. صارت تخاف تنام مَا تقوم .. تخاف تنام على ضرب .. تخاف تقوم على ضرب ... دموعها مَا توصف شيء من النار إلي تشتغل دخلها .. راح لها .. شافها تبكي بهستيريه .. زادت أسألتو حول هذا الشي .. مستغرب منها .. كل مَا تشوفو تبكي ،، ليش .. مَا يبغى يظلمها ،، حاوول يفهم .. بكائها لمن تشوفو .. حاول يفهم ليش غامضه .. حاول يفهم صورة الولد إلي يشبهو .. حاول يفهمها بعيونها ،، مَا قدر ..
حسام : خلااصص سخاء لا تبكين
دفنة نفسها فـِـي حضن سوفانه .. مَا تبغى شيء يذكرها فـِـي أهلها ،، طول مَا حساام فـِـي وجهها و تتذكر فارس ،، تبغى تبدأ حياتها .. لكن مو قادره تشيل هالعقده منها .. حاولت و حاولت و حاولت لكن مَا قدرت .. تحس أنها مجروحه من كدا شخص .. كلام الورقه مرسوم فـِـي مخيلتها .. ليش كدا .. ليش يفهمونها غلط .. ممرات تحس أنها وحده منهم .. مرات تحس أنها وحده غريبه بينهم ،، مرات تحس أنها وحيده .. تحس و تحس و تحس .. شعور محد حس فيها ،، شفتي امك و أبوك يروحون قدام عينك ،، كنتي تضحكين معهم ،، بس هدي الضحكه حولت حياتك لجحيم ،، شعور انك تنامين على ضرب و تصحين على ضرب .. شعور الخدم ،، شعور شخص يتحرش فيكي .. شعور انك فجأه تفقدي إلي باقي لك فـِـي الحيااه ،، و تصيري وحيده ،، بسس تجيكي رحممه من ربي و تنقذك ..
سوفانه مَا قدرت تستحمل المنظر نزلت دموعها مع سخاء .. حسام يطالع فيها مستغرب .. مَا عارف أيش يسوي ،، يمكن ادا حسسها أنها وحده منهم تقدر تتأقلم .. ق??ب أكثر مسك يدها النااعممه .. و بعدها عن وجها .. شاف دموعها تنزل ،، أنفها الصغير الأحمر .. عيونها الرماديه الحمره .. حزن عليها ،، و فـِـي نفس ألووقت مستغرب .. قالت و هي خائفه من كل شيء ..
سخاء و دموعها تنزل قبلها .. : ففااارس
عقد حواجبو .. مين فارس ،، و ليش تقولي انا فاارس .. طالع فـِـي سوفانه مستغرب منها .. تبكي معها .. جاو البنات شافو سخاء مسكوها و جلسوها و قعدو يهدونها .. هدية بعد نوبت البكاء .. حست أنها ارتحت بعد مَا بكيت .. راح لحسام مستغرب من إلي سواه ،،
مشاري : حسام شفيك
حسام قال و هو يطالع فيها : مدري .. مشاري انا رأسي صار يعورني ..
مشاري طالع فـِـي سخاء و قال ..: من أيش
حسام تنهد و لف على مشاري : ماني قادر افهمها ،،، ليش تسوي كدا ،،
مشاري سحب حسام : أمشي معااي الكوفي تشرب لك موكا تروق
مشى حسام معها و هو مستسلم ..
راحو للكوفي .. جلسو طلبو لهم موكاا.
مشاري : إلحين ابيك تقول السالفه كلها
حسام أخذ نفس و قال : مدري أيش أقولك .. جات صدفه و شفتها .. شفته وقتها كانت تسمع كلام يجرحها و يهينها و هي ساكته ،، دموعها فـِـي إلي كانت تتكلم .. تسمع كلام محد يسكت ?و سمعو عن نفسو .. دموعها تنزل بصمت .. عكس إلي قدامها .. ترمي عليه بالكلام ،، جسلت فـِـي الطاوله و دموعه تسبقها ،، دخلت عليها بفضول .. بعرف ليش ساكته ،، سألتها .. وقفت تتطالع فيني مثل إلي مو مستوعبه .. انا طالعت فـِـي دموعها إلي تنزل من عيونها .. حسيت أن وراها قصه .. قدرت امسكها قبل مَا تتطيح مغمى عليها .. شلتها و وديتها الصاله .. دقيت على جوري .. جات و قومتها ،، أول مَا شافتني بدأت تبكي .. كل مَا تشوفني تبكي ،، ليش أبغى أعرف ،،
و لمن رحنا المزرعه ،، زادت شكوكي أكثر
مشاري : طيب ليش كل مَا تشوفك تسوي كدا ،، و أيت شكوك إلي زدات
حسام أخذ نفس و قال و هو يطالع فـِـي كوب الموكا : مدري ،، أحاول افهم بسس مو قادر .. كل شكوكي طالعة خطأ
مشاري : أنزين أيش هي شكوكك ،، و أيش الشي إلي صار فـِـي المزرعه
حسام تنهد : كنا أن و عزوز نمشي و نسولف عادي .. سمعنا صريخ يطلع من غرفة الورد إلي مسويها جدي .. دخلنا ،، انصدمنا من إلي قدمنا ،، كان ال ###### زيااد حاكر سخاء فـِـي الجدر ،، و هي تصرخ و تبكي .. انا فأر دمي .. ليش مدري .. هي مَا تعني لي شيء .. رحت و مسكتو ضربت فيه انا و عزوز .. لفيت على سخاء .. شفتها حاطه يدها على أذنها و تبكي .. رحت لها .. حاولت اهديها .. لمن شافتني زاد بكاها .. مسكت يدها بقومها .. بسس صرخت فـِـي وجهي و قالت أبعد عني لا تلمسني .. انا استغربت ... ليش تسوي كذا ..
مشاري : يمكن انت سويت لها شيء بس مَا حسيت
حسام : لا انا متأكد .. قبل كل هذا ،، لمن كانت أصوتهم طالعه فـِـي المزرعه ،، جاتني وحده من البنات تقول سخاء مَا ندري وينها .. رحت أدور عليها .. شفتها جالسه على الكرسي و ماسكه صوره و تبكي .. قربت أشوف الصوره .. شفت واحد كانو انا .. اطالع فيه كاني اطالع فـِـي شكلي فـِـي المرايا .. هلوست ،، صرت أقول من وين جابت صورتي .. لا هذا مو انا ،، استغربت .. ودي أكلمها و أسألها أسأله كثير ..
مشاري : و ‏الله مدري ؤش أقولك ... بصراحه حيرتني معك .. بس هذا ال ##### زياد ?و كنت فيه كان وريته النون و مَا يعملون ..
حسام : لا تخااف نحن أخذنا حقك ،، شوفه مرمي فـِـي المزرعه ،،انا حلفت مَا يخرج قبل مَا يحرم أنها يسويها.
مشاري : أحححسسن
جاهم وساام و جلس
وساام : أففف أيش ذا
مشاري : شفيك
وساام : واحد من الشباب ودوه المستشفى
مشاري : أححححسسن جعله بجلطه
وسام : تستهبل يمكن يأخذوننا
حسام : ستهبل انت و وجهك هو الغلطان .. بعدين نحن مَا ننمسك انت تعرف حنا عيال من ..
جاه مالك و عبدالرحمن و هم ميتين ضحك
وسام : ه?َا جاو المهابيل
ماالك : فاتكم فاتكم
حسام : أيش إلي فاتنا
عبدالرحمن : لمن جاو الأمان ياخذون الشباب مرو من عند البنات و شوف الدعاوي
ممالك : انا ضحكتني رووعه .. تقول أخذوك سبع جنون و رموك فـِـي بير ماله حدود
عبدالرحمن : انت ضوف رينال أيش قالت .. تقول حشروك بين سبع أثيوبين و فجروك بينهم
ضحكو كلهم ..
************************************************** ************************
هديت من بعد مَا بكيت .. قدرو البنات ينسونها حسسام .. أما هو فما قدر ينساها ..
************************************************** ************************
يوم جديد لأبطالنا ،،


-




ليس هُناك من يمنعّك ان تبتسِم وليسَ هناك شيءْ يستحِق الحزنْ الحياة متقلبَة وعليّك ان تقتنِع بِأن الماضيّ ماتْ والقادِم قد كُتب ~o)

*************************************

نزلت من الدرج و هي لابسة برموده رصاصي و بلوزه بنك مزموه من تحت و واسعه شوي من فوق شعرها القصير مسكتو من الجانب ببكله وردي و فلتر رصاصي حطت كحل ازرق و بلشر و قلوس وردي ..
ريفال : صصببااحكمم أنا
عزوز : مدام انَتي صباحنا أجل علينا العوض فـِـي اليوم
ريفال : أنت لقطنا بسكاتك ،،
راحت و سحبت لها كرسي و جلست ..
أبو عبدالعزيز: وين لجين
ريفال و هي تسوي لها توست : ننايممه أمس سهرت على فيلم
عايشه : والله حااله انا أسهر أذاكر و هي تسهر تتفرج فيلم
عزوز : أيش عندك اختبار
عايشه : عندي اختبأار عملي
أم عبدالعزيز : ‏الله يوفقك
عايشه : أمممين

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

السااعه 5:00 العصر

وقف عند باب القصر الفخم .. نزل و هو لابس قميص بولو أبيض و بنطلون أسود و لابس نظارتو الأرمااني .. ابتسم نزل و نزلت وراه .. دخلو للحديقه الكبيره .. دخلو لجوه القصير الفخخمم وهو ينزل النظاره .. توجها للصاله شافها جالسه فـِـي الكنبه الكبيره الزيتيه ابتسم
حسام : صصباح الخير
الجده : صباح النور ..
رااح و سلم على رأس جدتو
دخلت وراه لمئ : هلا هلا صباحك أناا
و راحت باست رأس جدتها .. دخلت وراها جوري : سلام
الكل بأصوات متفقرقه : و عليكم السلام
حسام : وين جدي
الجده : راح يجيب حق الذبيحه حقت اليوم
لمئ تدورها : وين سخاء
الجده : و ‏الله فوق نائمه ،، من يوم مَا جات أمس و هي نائمه
جوري : ليش أيش فيها
الجده : والله مدري علمي علمكم .. صايره بس فـِـي غرفتها .. اده نزلت تقعد شوي و بعدها تتطلع ،، حتى الأكل مَا تآكل نودي لها الأكل فوق يرجع مثل مَا هو ..
جوري و لمئ يطالعون فـِـي بعض مو عارفين أشبها أما حسام و تنهد و جلس و هو عارف ليش ..
لمئ : ان بطالع عندها
طلعت لمئ
دخلت الجناح الفخم بدرجات المموف و معتق بذهبي و الأثاث الأبيض الفخم .. توجهة لغرفة النوم .. دخلت الغرفه ،، مظلمه ،، وبارده .. راحت سكرت المكيف .. فتحت الستاره .. و راحت نطت على السرير
لمئ : سخسخ يلا ققووممي نحن جينا
سخاء و هي نائمه : هههممم لموش روحي بنام
لمئ : أقول بس قوومي .. اليوم عزومة نواف يلا قومي البنات بيجون
سخاء : لمئ تكفين بنام ..
لمئ : يَ بت انَتي أمس جايتني بدري و حطيتي فـِـي البي بي sellp معقوله مَا كفكي
سخاء قاامت : خلاص دحين بقوم ..
لمئ : انا نازله تحت لا تنامي
سخاء هزت رأسه بطيب و قاممت راحت للتواليت أخذت لها شور و خرجت لبسة بلوزه أورنج فسفوري تل و فوقها قماش مخرم نفس اللون و بنطلون جينز و شعرها سوت ذيل حصان مرفوع فوق و لبسة فلتر لونه أورنج و حطت كحل أسود و بلشر و قلوس خفيف .. أخذت جوالها و نزلت ..
قبل مَا تنزل شافت حسام فيه رجعت بسرعه ،، و أخذت نفس و رجعت جناحها لبسة عبايتها و سوت اللثمه و نزلت
سخااء : صبااح النور
الكل بأصوات متفرقه : صباح الورد ،، صباح الفل
نزلت سخاء و جلست جنب جوري
جوري : شفيك ستو تقول مَا تآكلين و ببس فـِـي غرفتك .. شفيك يَ بت
سخاء : ههاا لا مَا فيني شيء بس تعبانه شوي
لمئ : سلااممتك يَ بعدي
سخاء ابتسمت : ‏الله يسلمك
دق جواله شاف الاسم منور الشاشه ..
رد حسام : ألو .. هلا مشاري .. أيوا .. وووصصل ،، الحمد ‏الله ... أيو اليوم بعد العشاء .. مدري ،، أسأل فهد .. خيرر أن شاء ‏الله .. خلاص أنا أشوف الموضوع .. مع السلامه
الجده : شفيه مشاري
حسام ضحك : لا بس العيال مدري ؤش مسوين فـِـي فهد
لمئ تضحك : ووااه مَا قالو لكم
الجده : وش سوا ذولي المخبيل
لمئ و هي تضحك : جابو مفاجأة لنواف عليبه لونها آحمر و حطو جوتها وزغه و صرصرو ..
جوري : ووااه حرام نوووف ..
لحظه ابتسامتها إلي مَا عدت ثواني و اختفت .. لمح الحزن إلي فـِـي عيونها .. حول يفكر من أيش و ليش .. صار كل تفكيرو كلوو فيها ،، يفكر فيها كثير .. يتخيلها كثير .. يحاول يعرف جواب لكل سؤال .. لكنه فشل فـِـي الاجابه .. حاول يدور .. حاول يكلمها يبغى يعرف .. لكن فشل ،، كل الصدف إلي يشوفها فيها تكون حزينه .. سكت و شايل هم الدنيا فـِـي قلبه .. نار تشتغل فـِـي داخله .. تحس فـِـي كل لحظه تكون فيها مع حسام أن الأوكسجين يختفي .. ليش صارت تخااف .. صارت تخاف من إلي دائم ينقذها .. تخاف من إلي ساعدها .. تخاف من إلي يذكرها بأخوها ... ليش تسوي كدا ،، كل مَا تشوفو تزداد دقات قلبها ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
فـِـي بيت أبو فهد

دخلو الغرفه و هم يجرون ،، نطو فوق السرير
اثير : نواف نواف يلا يلا قوم
نواف صحي مفجوع : ههاا شفيه شصاير
رووعه تضحك : هههههههههههههههه شكلك أليم
طلعت رووعه جوالها و صورة نواف
نواف بيسحب الجوال : رووعه هااتي الجوال يَ دبه
رووعه : ماففييش .. بوريها البنات عشان يخقون
نواف : انا نااققص بنات يخقون ..
ضحكو رؤووعه و اثير ..
نواف : أنتو الحين بتقعدون كل يوم تتطفشوني كدا
قال و هوا داخل : شفت انا كل يوم كدا
اثير : انت أذلف .. انت وحش
رياان : انا ووحش. .. طيبب طيبب خلي أحد يوديكم المموول ..
رووعه : أصلن عادي نووافي ججاه هو يودينا
رياان : أاففىى من لقى إحبابه نسى أصحابه
ضحكو على رياان إلي مسوي نفسه زعلان
اثير : يلا نواف قوم شوي و بنروح بيت جدو
نواف : طييب
خرجو من جناح نواف و كل واحد راح على جناحو يتجهز
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
بيت أبو مشاري ..
نزلت و هي لابسة بلوزه ذهبي بأكمام و فوقها جكيت رسمي أسود و فيه ذهبي و بنطلون أسود و كعب أسود فـِـي ذهبي .. و شعرها تركتو بطيبعتو و حطت مكياج ذهبي خفيف مع قلوس خفيف ..
روزان : سلام
أم مشاري + وسام : و عليكم السلام
راحت و جلست فـِـي الكنبه و مسكت جوالها أم مشاري : وين أخواتك
نزلت و هي لابسة فستان نيلي قصير تل و بعدها قماش خفيف لون نيلي و فيها من تحت الصدر حزام أسود .. و توب و مفتوح شوي من عند الظهر .. و لباسة كعب أسود و شعرها سوتو سرميك ناععم .. و حظت مكياج نيلي لباني خفيف و قلوس خفيف
ريوف : انا جيت
وسام : يلاا نروح
أم مشاري : وين رينال
نزلت و هي ماسكه عبايتها فـِـي يدها و لبسه تنوره لعند الركبه لونها أسود و بلوزه تيفاني بأكمام لعند نص اليد و فـِـي النص شنب كبير لونه أسود و لبسة كعب تيفاني طويل و شعرها سوتو فير .. و اكتفت بكحل أسود و بلشر و قلوس
رينال : يلا أنا جييت
أم مشاري : يلا مشينا
لبسو البنات عباياتهم و خرجو وراء أمهم
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

بيت أبو مشعل

نزلت و هي تجري
سوفانه : عهوود وين الفير
عهود و هي ماسكه جوالها و ترد بدون نفسها : ؤش يدريني
سوفانه : انَتي آخر وحده أخذتيه
عهود قاامت تصرخ : أووووه ؤش يدريني حريقه تحرقو أن شاء ‏الله
سوفانه طالعت فيها و قالت بسخريه : انتبهي لا ينطق لكك عرق
طلعت و تركت عهود معصبه
طالع فيها مستغرب من حركاتها
مشعل : انَتي شفيك صايره عصبيه
عهود طالعت فيه و هي رافعه حاجبها .. : انا مو عصبيه بس أنتو ترفعون الضغط
عبدالرحمن : و ‏الله انَتي مَا يعجبك العجب و لا الصياام فـِـي رجب ...
عهود : أقول بس عاد صدعتو رأسي مو كافي انا رايحه غصب
مشعل : و ليه مَا تبي تروحي
عهود : يعني تبيني أروح أشوف وجها السحليه إلي تسد النفس
طالعو فـِـي بعض مستغربين
عبدالرحمن : مين ذي
عهود : فـِـي غيرها ‏الله يأخذها سخاء
قالت و هي نازله و لابسة فستان أصفر توب و ضيق من فوق و من تحت منفوش طبقات و فيها من عند الصدر أحجار كبيره لونها أصفر و كعب أصفر و شعرها سوتو فيار و حطت بَـ?ـْسِْ كحل أسود و بلشر و روج بنك خفيف
سوفانه : و ‏الله عااد انَتي مَا تحبيها فـِـي غيرك يحبها ،، هي مَا سوت لك شيء .. انَتي إلي واضح انك غيرانه منها
عهود وقفت : انا أغار منها .. انا مو ناقصني شيء .. بالعكس انا شريفه مو مثلها مافي ولد مَا يعرفها
سوفانه فأر دمها : انَتي هيه .. انَتي لو مو أختي ككاان فضحتك عندها ،، و لا تنسى إلي سويتيه العاام
عهود انصدمت .. مَا كانت تتوقع أن أختها تهدد
جاتهم أم مشعل : يلا أمشو الضيوف بيوصلون قبلنا
راحت سوفانه لبسة عبايتها و عهود تتطالع فيها بحقد و مشعل و بعدالرحمن يطالعون بعض مستغربين ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
متوتره من النظرات إلي تتطالعها ،، ودها تقوم و تسألو ليش يطالع فيك كذا .. ماهي قادره تسوي شيء .. كل مَاتحركت مراقبها ... مَا ودو يشيل عيونو منها .. يطالع فيها بأعجاب و حزن فـِـي نفس الوقت .. ودو يرجع يشوفها لكن فـِـي أقوات مناسبه .. قاامت تبغى تبعد الأنظار عنها
سخاء : أنا بطلع فوق
جوري : ليش أجلسي معنا
سخاء : لا بروح اتجهز شوي و يجون البنات
راحت سخااء و هي متوتره من النظرات إلي تلحقها .. طلعت فـِـي الدرج و وصلت جناحها .. قفلت الباب بسرعه و أخذت نفس طويل .. نزلت عبايتها و رمتها على كنبة الصاله دخلت غرفتها راحت غرفة تبديل الملابس و قفلت الباب و راحت تبدل لبسة فستان أسود فـِـي أسود. مقفل من قدام و وراه و فيها ياقه كبيره. لونها أسود فصوص صغيره فضي مغطيها اللون الأسود كلو و ضيق من فوق لعند تحت البطن و بعدها منفوش شوي و قصير لعند الركبه لباسة كعب أسود عاالي .. خرجت بتسوي شعرها شافت لمئ و جوري و سوفانه ..
سخاء : بسم ‏الله متى جيتو هنا
سوفانه : طلعنا نعدل شكلنا و نشوفك
لمئ : ‏الله ‏الله ‏الله مقدر انا مقدر خقيت
سخاء ابتسمت سخاء
جوري : بجد سخاء ألفستان مرا حلو عليك
سخاء ضحكت و هي تروح لعند التسريحه .. شكرا
سوفانه : لحظه لحظه انا إسوي لك شعرك
سخاء : خلاص طيب ببس مو تخبصي
ابتسمت سوفانه و طلعت الفير و قعدت تسوي شعر سخاء .. سوتو فير كلو بعدها مسكتو كلو و رافعتو فوق و مسكت خصلتها ببكله سوده حلوه
وقفت سخاء و راحت لعند المرايا: ‏الله مرا يجنن تسلم يدك ..
وقفت جوري : لحظه لحظه سخاء انا بحط لك المييكك اب
صحكت سخاء .. جات جوري و حظت لسخاء مييك اب لبناني خفيف لونه أسود و روج آحمر جريء .. لبسة سخاء ساعتها إلي من الدهام لونه فضي و حلق بسيط فضي
سخاء و هي تتطالع شكلها فـِـي المرايا : هاا بنات كيف حلو
........ : له له له له مقدر انا خقيت
لفت لعند الباب شافت رينال و روزان و ريوف عند البنات .. صحكت سخاء و راحت سلمت عليهم .. جات رووعه و اثير و قعدو يسولفون و يضحكون
روزان : يلا بنات السااعه 8:00 أكيد الناس بدأت تجي
اثير : فـِـي ناس مَا نعرفهم
لمئ : أيو جدي عز بيت عيوش و البنات و بيت روان و رحمه و ناس يقربون لنا من بعيد
رووعه : يووه ‏الله يعين
ذلخت عليهم أم حسام : يلا يَ بنات المعازيم وصلو
نزلو البنات كلهم بس ضلت سخاء تعدل شعرها .. و ريوف معها
ريوف : سخااء حضنتي نفسك
سخاء ابتسمت بحب : أككيد ،، و انَتي
ريوف : انا فـِـي السياره .. يلا أمشي نوف تقول وصلو روان و رحمه
سخاء انقلب وجها من تذكرت زياد .. لحظت ريوف ذا الشي و عرفت السبب
ريوف : سخاء حببيبي خلاص أنسي إلي صار .. انا ممتاكده مَا راح يجئ من بعد إلي صار
سخاء قالت و العبره خنقتها ،، : انا خاايفه
ريوف مسكتها من كتفها : لا تخافي كلنا حواليك .. بعدين شوفي اذا عهود اليوم تكلمت طنشيها و لا تشيلي بخاطرك تراها غيره ..
سخاء ابتسمت : أن شاء الله
ريوف : طيبب هاتي عطر عندك
صحكت سخاء و طلعت عطر سكادا و بخت منو هي و ريوف
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
رووعه : أيو أيو شفتك لمن كنتي فـِـي الاداره
ريفال : أيوو مسكونا لأن لعبنا بالمويه
روزان : أيش يحسون عادي لعبنا بمويه
لمئ : بالعربي نفسيات
روان : و ‏الله نحنا كانت مدرستنا أخس من كذا
رحمه دقت روان و أشرت له بعيونها للنازله من الدرج .. طالعت فيها بقهر .. أحلى منها بكثير .. فستانها الأسود لايق على بشرتها البيضه .. تسريحه البسيطه جائه على وجها .. مكياجها الناعم ىيق على عيونها الرمماديه ،، ابتسمت سخاء و ريوف وراها وراحو سلمو على الحريم و بعدها دخلو عند البنات
لجين : هلا هلا بالخفوق
ضحكت سخاء و راحت سلمت عليها وعلى البنات و جلسة تسولف معهم .. تحاول تتجاهل نظرات الحقد إلي تناظرها ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
دخل على الرجال بكل هيبه و سلم عليهم .. راح لعند الشباب و سلم عليهم و قعد عندهم يحكيهم عن بريطانيا
رياان : شلكي بهاجر هناك
نواف : تهاجر ،، و ‏الله شهر بالكثير و انت راجع .. شوف انا طقت كبدي أربع سنين
مشعل : عادي نروح سياحه و نرجع
لاحظ الحزن فـِـي وجهه احمد .. واضح أنه سرحاان مو معهم .. همس فـِـي إذن احمد
مشاري : احمد شفيك مو معانا
احمد تنهد و الضيق فـِـي وجهو : و ‏الله مدري ؤش أقولك .. زياد .. هل ولد مدري وينو بيكمل له اسبوعين انا مدري وينو
تنهد مشاري و حاول يجمل احمد : لا أن شاء ‏الله يرجع
لاحظ حسام تغير وجه مشاري و أشر لمشاري بالجوال .. يعني يدخل الواتس يقول السالففه .. دخل كلمه مشاري و قاال له السالفه ...
*********************************************
رينال : رحمه انَتي كم أخو عندك
رحمه : عندي 2 احمد الكبير و الصغير زياد
حست بضيق لمن سمعت اسمو .. تذكرت إلي سواه .. كرهت نفسها مليون مرره لانها تحب الورد .. صارت تحط اللوم كلو على نفسها .. حاولت تمسك دموعها و تنسى كل شيء .. لاحظت تغير وجه سخاء ..... عرفت السبب سكتت مَا تبغى تكلم سخاء .. لأنه عارفه ادا سخاء تكلمت بتبكي ... حست أن الأوكسجين بيوقف عندها .. حست أن الضغط ينزل عندها ،، قاامت و هي تحاول تتوزان و راحت لبره خرجت للحديقه لحالها قعدت تشم هوااء يمكن تقدر تنسى .. تحس أن كل شيء على قلبها ،، مضغطها .. مو عارفه أيش تسوي .. ضلت واقفه تشم هواء ..
شافها و هي واقفه راح لها بيكلمها ووووووووو

************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************


الحيـآة گالبيآنو هُنآلگ أصآبع بيضآء . . وهِيّ " السعآد?ِ " وهنآلگ أصآبع سودء . . وهِيّ " الحزن ولگن تأگد ! إنگ من الأصابع البيضاء ..


************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
دخلت ريوف المطبخ تبغى تشرب مويه .. شافت المطبخ فاضي من الخدم .. فتحت الباب إلي يطل على الحديقه شافت الخدم يحضرون البوفيه ابتسمت و رجعت أخذت لها كاسة موويه و حطت لها موويه و شربت .. شاف الباب مفتوح راح بياخذ القهوه للرجال دخل و هو يسوي الكبك رفع رأسو يدور على القهوه .. شافها قدامو .. تشرب مويه ،، واقفه بنعومه .. بفستانها النيلي .. شعرها الأسود الطويل مغطي ظهرها لفت بتحط الكاسه على الطاوله ،،، شافتو يطالع فيها متنح ،، خافت كثير ،، طاحت الكاسه منها و انكسرت ووووووووووووووو





انتهااء البارت ..


1- ريوف مين شافت ..


2-مين إلي شاف سخااء ..


3- أيش سوت عهود عشان أختها تهددها ..


4- حساام بيصارح سخاء .. أيش بتكون ردت سخاء ..


و ‏الله يسعدكم ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:40 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
-

آلتَفَآصِيل دآئماً لآ تكوُن عَلى غِلآف آلكِتآب هَكَذآ نَحنّ لنّ نَفهم آلبَعَضّ حتَى نعِرف التَفَاصِيل ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
دخلت ريوف المطبخ تبغى تشرب مويه .. شافت المطبخ فاضي من الخدم .. فتحت الباب إلي يطل على الحديقه شافت الخدم يحضرون البوفيه ابتسمت و رجعت أخذت لها كاسة موويه و حطت لها موويه و شربت .. شاف الباب مفتوح راح بياخذ القهوه للرجال دخل و هو يسوي الكبك رفع رأسو يدور على القهوه .. شافها قدامو .. تشرب مويه ،، واقفه بنعومه .. بفستانها النيلي لايق على بشرتها البيضه .. شعرها الأسود الطويل مغطي ظهرها لفت بتحط الكاسه على الطاوله ،،، شافتو يطالع فيها متنح ،، خافت كثير ،، طاحت الكاسه منها و انكسرت .. طالع فيها و هي تلم آثار الكاسه المكسوره و متوتره .. قرب منها و نزل لمستواها و ماشال عيونو من الملاك إلي قدامو .. مسك يدها و أخذ الزجاج المتكسر من يدها
نواف ابتسم على شكلها و قال : انتهي لا تتعوري .. رفعت رأسها و طلعت فيه ،، ضلت عيونهم متعلقه فـِـي بعض
قامت و هي متوتره و قام معها نواف ابتسم على شكها الخجول وجها احممر من الخجل راحت و نظرات نواف تلحقها بإعجاب .. راحت و هي تأخذ نفس .. راحت عند البنات دخلت بعدها رؤووعه و هي تتطالع لرواء : بسم ‏الله أشبها ريوف
لفت شافت نواف يضحك و الزجاج فـِـي يدو
رووعه انفجعت : بسمم ‏الله انت أيش جابك هنا
نواف أبستم : جييت
رووعه : عارفه انك جييت بس ليش
نواف : اااءء جائ بأخذ القهوه
رووعه : تأخذ القهوه هاا ..
نواف ضحك و رووعه تتطالعو بنص عين
رووعه : و انا أقوول أشبها ريوف جات متوتره
نواف ضحك و فـِـي قلبه : أوويلاه ريوف احلوووت ..
رووعه جابت صنية القهوه و أعطتها نوواف : خدا و لإعاد أشوفك هناا .. حرام مَا لقيت غير ريوف
نواف يستهبل : ليش أشبها ريووف
رووعه تضحك : حررام عليك ريوف مرا خجوله
ضحك نواف و مشى لعند الرجال و هو يضحك
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
شافها واقفه بفستانها الأسود .. قرر أن يفتح الموضوع معها .. بيجاوبها بكل صراحه .. راح لها و هي معطيتو ظهرها ..
حسام : سخااء
لفت سخاء .. شافت حسام .. حست بإحراج لأنو شافها بهذا الشكل .. لمح دموعها أعلي على رمشة عيونها .. قررب منها أكثر و شاف دمعتها و هي تنزل .. مسح دمعتها من خدها النااعم
حسام بترجي : لالالا تكفين لا تبكين .. طلبتك سخاء اسمعيني بس لا تبكين ..
أخذت نفس و حاولت تهدي نفسها
حسام : أبغاكي توعديني انك تجاوبين بصراحه على كل الأسئلة ..
نزلت سخاء رأسها و هي تحارب دموعها .. رفع رأسها
حسام : مَا أبغاكي تنزلين راسك أبغاكي توعديني
سخاء بصوت يلا ينسمع : وعدد
حسام تنهد : أاننا بس بعرف ليش كل مَا تشوفيني تبكين
رجعت لالمهها .. رجعت لذاكرتها .. صورة فارس فـِـي مخيلتها .. تحس أنها للحين متعلقه في اخوها ،، تبغى أيش شيء يذكرها فـِـي فأاررس .. طالع فيها ينتضر جوابها ..
قالت و هي تحاول تحجر دموعها : لأنك تذكرني بفااررس
طلع فيها و علامات استفهام كثيره ترسم على وجها : مين فارس
قالت و دمعتها خناتها و نزلت : أخووي
حاول يستوعب الكلام إلي سمعه .. عندها أخو .. كيف ،،
حسام : وين أخوك طيب
سخاء : يقولون ممات
زادت حيرتو منها ،، حس أن وراها قصص مو قصه وحده
حسام : يقولون
سخاء : كاان فـِـي سويسرا يدرس و هناك ... مَا قدرت تكمل بدأت تبكي
طالع فيها بحزن ،، حس أن قلبها مكسور كثير ... طيب من ممين .. قال إذا كلمتها بفمها لكن ذحين حيرتو زياده على إلي هو فـِـي ..
حساام : أنا ببس بعرف .. ليش تسمعين كلام يجرحك و يهينك قدامك و انَتي سااكته
سخاء و هي تحاول مَا تبكي : لأني خاايفه
عقد حواجبو مستغرب منها : خايفه .. من أيش تخاافي
سخاء : أانا خائفه من كل شيء .. أخاف أفقد كل شيء في لحظه .. أخاف أرجع زي أول .. أخاف أكون وحيده ..
حسام : من أيش كنتي تخافي قبل .. انا حس أن فيك شيء .. اناا ماني رائح إلا لمن تقولي لي أيش فيك
سخاء قالت و دموعها تسبقها بالنزول : أيش تبغاني أقول .. كنت أضحك مع أمي و أبوي .. بسبب هدي الضحكه صارت كل حـــياتـي جحيم .. شفت الموت بعيوني .. شفت فستاني الأبيض صار كلو دم .. شفت أنواع التعذيب من زوج عمتي .. تبغاني أقولك كذا .. خلاص عرفت .. ليش بتعرف .. لهدرجه مو واثقين فيني .. طيب إذا مو واثقين ليش خليتوني أتعلق فيككم ،. ليش خليتوني أحس أن عندي أهل .. ليش تسون كذا ليش .. بدأ صراعها مع الدموع .. طالع فيها مصدوم مو مستوعب إلي قالتو .. حس أن داخلها عالم ثاني .. حس أن قلبها مليان جروح مزروعه من سنين ..
طالع فيها بحزن .. حس أنها تبغى الاماان فـِـي حياته
ابتسم و قال : بدون مَا تقولي انا أخوك
ابتسمت و هي تحس أنها ارتاحت كثير
سخااء : طيبب عن إذنك أنا بروح
جاات سخاء بتروح بسس مسك بدها و قال : خاليك شوي
حست أن حسام بيقول لها شيء .. حست أنها مَا ودها ترفض .. تبغى تقعد .. بسس مَا تقدر .. تخااف ..
سخاء : لا بروح لأن الضيوف هناك و مَا يصير اقعد
ابتسم على توترها و قال : براحتكك
راحت و هي مرتاحه نفسيا .. حست أن هم و إنزاح منها .. أخذت نفس و عدلت شكلها و دخلت عند البنات جلست جنب رووعه .. لاحظت عليها أنها سرحانه و تلعب باضفارها .. دنقت على رووعه
سخاء : أشبها ريوف
رووعه مسكت ضحكتها : ووااه فاتك ..
سخاء : أيش صاار
رووعه : دخلت المطبخ شفت ريوف تلم زجاج و نواف يطالع فيها و يضحك ..
سخاء نزلت رأسها تمسك الضحكه و رووعه حاطه يدها على فمها تكتم شهقات ضحكتها ...
قامت سخاء و راحت جنب ريوف ..
طالعت فيها سرحانه و تضحك ..
دقتها سخاء : رريووف
ريوف صحية من أفكارها : بسمم ‏الله إشبك
سخااء تضحك : أشبني .. قولي أيش صارر
ريوف ضحكت و نزلت رأسها منحرجه ..
سخااء : لا صاير شيء كبير .. إلييوم بتقعدين عندي تقولي السالفه
ريوف : أحاوول
سخاء : لا ممافي اليوم بتقعدين و تقولي السسالففه كله ..
ريوف هزت رأسها بطيب
دخلت عليهم أم فهد : يلا يَ بنات نواف بيدخل يسلم
راحو البنات لبسو العبايات و سوا اللثمه و جلسو عند الحريم .. دخل عليهم بثوب السكري و ألغتره البيضه .. لايقه على بشرته البرنزيه ،، و السكسوكه .. ابتسمت لمن شافتو و سخااء تتطالع فيها و تضحك .. راح نواف و سلم على رأس جدتو و على زوجات عمانو .. جلس جنب الجده ..
الجده : شعلومك يَ ولدي عساك بخير
نواف : الحمد ‏الله أنا بخير
دخلت عليهم و هي حايسه ..
رووعه : ووججع أنا أيش خلاني البس كعب .. صصررخت رووعه : رررررررريييووووووووفففف
ريوف بصوت واطي يلا ينسمع : هَـــلا
لمئ : تتررى مانسممع و انَتي جنبنا
رووعه : انَتي كلي ززق ....
طالع فـِـي عيونها السوده الواسعه .. رموشها الكثيره .. تذكر شكلها و هي تلم الزجاج و ضحك ..
ججات و هي تجري و ترمى شيء على بعدها اثير :: ااااححححح انا أوريك يَ ماالك ... اااءءء ريوف مالك الحماار يبغاك
رينال شهقت : تسبين أخوي و قدامي
اثير : ووووععع من حلاتو الخاايس
روزان : ككممماان تزيد .. أقول ذلفي بسس ريوف قامت و نواف يطالع فيها

ريوف بنعومه : رووعه وين مالك
رووعه و هي تقلدها بنعومتها : مالك هننااكك ضحكو البنات على تقليد رووعه أما نواف بالقوى مسك ضحكتو .. قعد و سؤالف مع جدتو و مرات عمانو و البنات يعلقون على كل شيء
نواف : اثير رووحي جائبي لي مويه
رووعه : روحي و لا تعالي
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نواف تنح و الحريم يضحكون
نواف : منتو صاحيات
لمئ : صاحيات و لا نايمات
الجده : بسس عاد ترى زودوتها
رينال : زايد و لا ناقص
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه روزان : قسمه و لا ضرب
جوري : لا تربيع
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نواف : خخير عسى مَا شر شفيكم صرتو سامجات
رووعه : من الططفش ..
لمئ : انت مَا شفت شيء
نواف : ربي ثبت العقل فـِـي الرأس
اثير : ترى ادا سوين كدا أعرف أنو وصلنا لمرحلة ألطفش ألطفشانيه
رينال : طفشانيه و لا شيطانيه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه سخااء : أاءء بطني خلاص
لمئ : بطني و لا ظهري
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه نواف : ??ا أروح لعند الشباب أحسن
وقفت نواف و سلم على رأس جدتو و طللع
الجده : أنتو مَا تستحون تسون كدا عند الولد
لمئ : يممه هذا و أنا صغيره كان يلطشني الحين بردها له
سخاء : يممه منك مَا تنسين
ريوف : نفسي فـِـي تفاحه
ريفاال : قلبتي نيوتين على غفله
ضحكو البنات و الحريم
الجده : قومي جوري بنيتي روحي شوفي العشاء جاهزه
جوري : أن شاء ‏الله
قاامت و راحت نزلت عبايته بعد مَا تأكدت أن الشباب كلهم فـِـي العشاء .. خرجت للحديقه و راحت عند البوفيه شافت شكلو يشهي راحت عند الفواكه و أخذت له حبت فراوله .. خرج يرد على وكيل أعمالو ..
عزوز : هلا حممد .. ايه .. شصاير .. ننعععممم .. أيش قالت .. أنزين كيف صارت .. خلاص خلاص طيب .. شللوون .. لفئ و هو حاط يدو على رأسو و مغمض عيونو .. فتح عيونو .. شافها واقفه و تآكل فراوله .. فستانها التركوازي لايق عليها .. تدور و تتطالع .. نزل الجوال من اذنو و قعد يطالع فـِـي إلي تآكل و تضحك .. لفت بتأخذ لها منديل شافتو واقف يطالع فيها ،، تجمدت مكانها ،، مَا عرفت أيش تسوي .. لمح دمعتها إلي على رشة عيونها .. لف و راح و هو ناسي أن حمد معاه على الخط .. باله معها ،، مين ذي .. يَ ربي وقسم تجنن ،، استعفر الله انا شقاعد أقول .. دخل و ترك جوري مو مستوعبه أن شافها كدا ..
أخذت نفس و دخلت تجري متوتره .. جاته روزان شافتها تأخذ نفس بقوى
روزان : بسم ‏الله إشبك
جوري : وااي روز فشله فشله شافني و انا كدا
روزان تنحت : مين شافك ..
جوري : مدري واحد كان يكلم و انا كنت عند البوفيه ،،
روزان تضحك : عادي عادي تصير كثير
ابتسمت جوري و دخلت و قالت لجدتها تقولهم يتفضلو العشاء
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********
يوووم جديد لأبطالنا

__

آلخيبة لا انن آبكي في كل مرة الخيبه أن تبكي كل مره على نفس آلوجع

************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
خرجت من القصر الكبير و هي مسويه اللثمه و لابسه نظاراتها الماركه فتح له البدي قار الباب و دخلت .. مشيت السياره و وراها جمس بدئ قار .. مشيت على طريق البحر .. وصلت لعند كوفي كبير يطل على بحيره كبيره .. نزلت و وراها 2 بدئ قار .. مشيت و شافت ناايف جالس على الكرسي .. ابتسمت بخبث و راحت
*....... : ههاااي حبيبي
نايف : هلا هلا بقلبي .. تفضلي أجلسي
جلست و هي تددلع ،،
ناايف : اااءء مَا صدق عــــيونــي و أخيرا شفتك
*...... : لا صصدق لا تخليني أروح
نايف : لا خليك معي اناا مَا صدقت اشوفك ضحكت و هو مو مصدق يشوفها ..
باااعت نفسها للتسليه .. تحسب ذا الشي عاادي .. مَا تدري بالطاغيه إلي قدامها ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
نزل من الدرج و هو لابس بلوزه لوكس صفره و بنطلون أبيض و مسك نظارتو و الكتاب فـِـي يدو
عبدالرحمن : صباحح الخير
أبو مشعل + أم مشعل + سوفاانه + مشعل : صبااحح الورد .. صباح النوور
نزل و حط كتابو على طرف الطاوله و سحب له كرسي و صب له قهوه يصحاصح أبو مشعل : ووين عهود
سوفانه منزله رأسها و مو عارفه أيش تقول و أم مشعل تحسب فوق نائمه
أم مشعل : و ‏الله فوق ننايممه
أبو مشعل : للحين ناايمه .. قوموها افتتها صلاة الفجر ..
سوفانه و تطتطبب على الموضوع : لا هي أمس تعبت مرا و انا قومتها للصلاه و مَا ردت من التعب
سكت أبو مشعل و كمل فطور .. و الباقين على نفس الحااله
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
دخلت على غرفة الطعام و هي لابسة مريولها الأصففر ..
رينال : صصصصصببااااححووو
أم مشاري + مشاري + وسام + روزان بأصوات متفرقه : صبااح النور .. صبااح الجوري
سحبت لها كرسي و قعدت تفطر بهدوءء
روزان : وين ريوف
رينال : فووق قاعده تراجع عندها اختبار
وسام : و انَتي ليش مَا تذاكري ..
رينال : \انا فصل غير .. بعدين بأخذ الأسئلة منها ..
نزلت ريوف و فـِـي يدها الكتاب و هي تذاكر قانون نيوتن
رمت الكتاب على الطواله : ووججع ‏الله يصيبك من قانون
مشاري و هو يضحك : أعصابك على الكتاب مألو دخل
ريوف معصبه : ووججعع وجججع وججعع من أمس و انا أحاول أحفظو و افهمو بس ماني قادره
أم مشاري : استهدي بالله و ركزي و أن شاء ‏الله تحفظي
ريوف : طيب أبغى مؤككا
روزان و هي تعطيها الكوب : خدي هدا سويته و مَا شربته مالي نفس
أخذت ريوف الكوب من روزان و قعدت تشربو و تذاكر
أم مشاري : يلا وساام حبيبي قوم ودي أخواتك المدرسه
وسام : يمه اليوم دور مشاري
مشاري شهق : يَ الكذاب انا وديتهم يوم الربوع
وسام : لا أذلف انا وديتهم
مشاري : لاتنكر انا وديتهم
وسام : أناا
مشاري : لا أننا
وساام : يمه خلي السؤاق يؤديهم ..
أم مشاري : عن الهذره الزائده و قام ودي أخواتك انت عارف أبوك معارض أن البنات يروحون لحالهم مع السؤاق
نزلت رأسها و هي تحاول تكون طبيعيه .. رجعت لذكرياتها .. تحاول أنها مَا تخاف لاكن الخوف يمتلكها من 4 سنين .. حاولت تنسى آثار الأحداث .. لكن ماهي قادره .. لليوم و هي تتحلم فيها .. حست أن الخوف للحين يمتلكها .. رينال و ريوف طالعو فـِـي بعض و هم ساكتين و وسام و مشاري يلومون نفسهم لأنهم أهم السبب .. أما أمها فتدعي لها ‏الله يوفقها و يستر عليها .. وقف و قال
وساام : أمشو انا أوصلكم
مشاري : لا انا رايح على الشركه انا بوديهم
وسام : انا مَا عندي شيء قومو انا أوديكم قامو البنات و لبسو العبايات بهدوء و خرجو وراه وسام
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
لممى تصرخ : يعني تبغى تقنعني أن انت الوحيد بين كل الناس طاحت عليك التفاحه
حسام : بسم ‏الله إشبك تكلمين نفسك ..
لمئ : هذا نيوتن يعني يقنعني أنه الوحيد بين كل النااس طاحت عليه التفاحه
جوري : لا حشا منتي صاحيه .. أقول ذاكري زي الناس مَا بيفيدك الدلع
لمئ : هو غبي و حماار كماان .. كيف تجي ذي التفاحه الوحيده بين كل التفاحات طاحت و عرفنا الجاذبيه
مالك : شكلو عندك اختبارر علوم
لمئ : عليك نور
حسام وقف : طييب يلا أمشي أوصلك تأخرنا
قامت لمئ و هي تحاول تفهم من جوري هرجة نيوتن ...
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

آغلقي آلبآبَ جيداً بينَك و بينَ كل مآيعكّر مزآجك ! وَ آبتسمي وَ غني للححيآاة

************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
دخلت المدرسه الثانويه الكبيره .. دخلت الساحه الكبيره المدموجه بالالون الوردي مع البيج توجهت لمكان شلتها
سخااءء : صصصصصببااااححووو
البنات بأصوات متفرقه : أهلين ... صباح النور .. صباح الخير ..
دق الجرس و وقفو طوابير و طلعو فصولهم و مَا صار شيء جديد على أبطالنا ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

__#

‏لَ?َ الَحًحًريِ? آنِ ت??رهّ شخص
ول??نِ ليس مًنِ حًقُ?
آنِ تشُوٌهّ سِمًعٌتٌه ,..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
........*: انا مَا أبغاها ..
خالد*: يعني مين نخطف
........*: ابيكم تخطفونها ،، نحنا يمكن نروح الكباين ابكم تاخذونها
خالد*: شلون نأخذها و الكباين مليانه ناس
........*: هدي خليها علي أنا ،، و انَتي يَ خلود .. ابيكي تشوهين سمعتها لأبعد حد
خلود *: من عيوني حاضرين للطيبين
خالد : بس عاد مو تنسين كلنا
صحكت بسخريه : لا تخافون انا معاي فلوس تشبعكم للآخر
طالعو فـِـي بعض خالد و خلود و ابتسمو بخبث .. طلعت من شنتظها ضرف عريض .. واضح عليه أن فـِـي مبلغ كبير .. أخذتو و رمتو عليهم ،، و هم راحو له مثل ال ##### مَا صدقو ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** **********



قبل 6 سنين
عمرها 14 .. صغيره مرا مَا تعرف شيء .. نزلت و لبسة مريول المتوسط الوردي و راحت سلمت على أمها و أبوها .. جلست تفطر بهدوء .. مَا درت أن هدوئها بيقلب حايتها .. خلصت فطور و قاامت .. سلمت على رأس أمها و أبوها و خرجت و هي توعد أخواتها الصغار بأنها تجيب لهم حلاوه .. خرجت و هي لاباسة عبايتها و شنطتها فـِـي ظهرها ،، ركبت السياره مع السؤاق و مشي السؤاق .. قعدت تتأمل البحر بما أن بيتهم عند البحر .. مَا صحت إلا و هي تنقلب و تصرخ .. صحيت على أصوات الإسعاف .. مَا حست إلا و نبضاتها تببداء تنخفض .. تذكرت أخواتها و هم يبوسنها و هي تضحك .. تذكرت أمها و هي تدعي لها .. تدكرت أخوانها و هم يتضاربون على السياره .. حست أنها بدأت تلقط آخر أنفاسها .. بعدها فقدت الوعي مَا تدري عن شيء .. صحية على صوت أخواتها رينال و هي تمسك يَ روزان و تقول ببراءه : رؤوز قومي معانا البيت عشان نلعب و نسوي أكل
ريوف : روز روز قومي معنا عشان تعطينا حلوه
حركت رأسها بالم تحاول تفتح عيونها .. حست أن جسمها مكسل مو قارده تحرك شيء
روزان بتعب : اااءءء جمسي
أم مشاري تمسح على رأسها بحنان : حمد ‏الله على السلامه يَ بنتي
روزان : ‏الله يسلمك
جات لهم ريوف و جلسة جنبها و قالت ببراءه : رؤوز قومي معنا نروح الملاهي نلعب
روزان : أاءء معليه حببتي بس انا تعبانه شوي
أبو مشاري : ووساام يبه خذك أخواتك الصغار لبره
وسام : أن شاء ‏الله .. يلا تعاالو بسرعه نروح نلعب تحت
راحو ريوف و رينال مع وسام و مشاري خرج يتصل على الأهل يطمنهم ..
روزان بتعب : اااءء مأما ماني قادره أحرك جسمي
أم مشاري مَا قدرت تستحمل بدأت تبكي على حال بنتها الصغيره .. أم مشاري حاولت تفهم لكن مَا قدرت
روزان بخوف : مأما إشبك ..
أم مشاري و هي تمسح دموعها : يمه روزان أم انا بقولك شيء بس لا تخافين يَ بنتي أبوك بيوديك استراليا للعلاج
روزان متنحه : أيش علاج .. ليش استراليا .، بابا أيش فيه
أبو مشاري : يبه روزان هدي و اسمعيني .. الحادث كان قوي عليك و سبب لك شلل نصفي
سكتت مو مستوعبه .. تحس أن عقلها مشتت .. مو عارفه أيش تسوي .. ردت فعلها غريبه جدا .. يعني خلاص مَا تقدر تمشي ،، مَا تقدر تتحرك

وقفت دراسه سنه ... راحت استراليا على حسابهم الخاص و تعالجت رجعت بعد مَا تأخرت سنتين فـِـي الدراسه و رجعت أخذت تأني متوسط و كملت ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********

فـِـي البوتيك ..

رينال : لا شوفي هذا مرا حلو عليك
سخاء : اامم مدري .. بروح أجرب و أرجع لك
سوفانه : أوكي و ان بشوف الزبائن
دخلت تشوف الفستان وقفت عند المرايا تتطالع و شكلها بافستان ضحكت
سخاء : كيف حلو عليا
رينال : أيو مرا جميل شكلي انا بأخذو
سخاء ضحكت : لا مافي انا .. روحي شوفي سوفا يمكن عندها خرجت .. صرخت من قلبها .. شافت النار تتولع من فستان لثاني و توصل له ريحت الدخاان قويه و النار كل مله تقرب له خرجت سخاء شافت النار صرخت و انفجعت .. خرجت بتجيب جواله لكن شكل النار حرقت شنطتها و جواله .. دخلت عند سخاء شافته تبكي وووووووووووو




انتهاء البارت .. !

1- أيش بصير لرينال و سخاء ..


2- مين راح ينقذهم ..


3- مين كان مع ناايف ..


4- مين إلي يكلم خلود و خالد ..


5- يبغون يشوهون و يخطفون مين ..


6- زياد ماله حس فـِـي هذا البارت وين بيكون ..


والله يسعدكم ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:43 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************


وإن كنت صادقاً ستبقى معي مهما إختلفنا !

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

صرخت من قلبها .. شافت النار تتولع من فستان لثاني و توصل لها ريحت الدخاان قويه و النار كل مالها تقرب لها خرجت سخاء شافت النار صرخت و انفجعت .. خرجت بتجيب جوالها لكن شكل النار حرقت شنطتها و جوالها .. دخلو جو الغرفه و قفلو الباب لكن ريحة الدخان توصل لهم .. وووووووووووووو


************************************************** ************************
نزلت و هي تجري و تبكي
جوري : بابا الحق البوتيك حقى سوفانه انحرق
أبو حسام قام : أيش .. بسرعه اتصلي على عمانك قولي لهم .. حسام مالك قومو معاي قامو حسام و مالك و راحو مع أبوها وصلو شافو الدفاع المدني يحاولون يطفون الحريق لكن ما قدرو لأن المحل كلو قمماش و سوفانه مع روزان تبكي و تصرخ ..
أبو حسام : خيرر أن شاء ‏الله أهم شيء فـِـي أحد جوا
رجال الدفاع المدني : لا مافي أحد كنا نحسب فـِـي بس مافي
صررخت سوفانه و هي تبكي : لالالا سخاء و رينال جووواا
رجال الدفاع المدني : نحن دخلنا مَا شفنا أحد
روزان : لا هم كانو جوا فـِـي الغرفه
مالك يصرخ : البنات جووا خرجوهم
مسكو الرجال هو و حسام إلي كان بيدخل لكن قدر يبعد الكل و دخل جوت النار .. و وراه مالك .. دخلو و هم يكحون من الريحه يعدو و يدورون عليهم لكن مافي أحد .. انتبه مالك لباب و رآه
مالك : حسام تعال هنا فـِـي باب
راح حسام و حاول يفتح الباب لكن الباب مقفل
مالك : أبعد بكسرو
صار مالك و حسام يرفسون الباب بقوى و بعد محاولات كثيره فشلت أتكسر الباب .. دخلو و هم خلاص مكتومين من الريحه بس يستحملون حسام شاف رينال فـِـي الأرض مغمى عليها راح لها و شالها بين يدو .. شاف باب غرفه صغيره مفتوح راح دخل شاف سخاء قريبه من النار و مغمى عليه .. راح يجري لها مسكها و بعدها عن النار و شالها فـِـي يدو و خرج .. شاف النار تقرب منو راح لعند الشبك .. جاب حديده كبيره و كسر الزجاج فيها و خرج .. خرج و الناس كله تتطالع فيه عارفين أنو خرج من ورا المحل .. شال سخاء و هو يجري و طلع من المؤول .. فتح باب السياره من وراه و دخل سخاء و شاف حسام جائب رينال حطو رينال جانب سخاء و ركبو قدام انطلقو للمستشفى حسام نزل رينال و مالك سخاء دخلوها حطوهم على السرر و قعدو ينتضرون .. ججاو أبو حسام و أبو مشعل و أبو مشاري و أبو فهد و معهم سوفانه و روزان ..
أبو مشاري : وين رينال .. أيش صار وينها
مالك : هدي يَ عمي مَا صار شيء الحمدالله قدرنا نلحقهم ..
سوفانه و هي تبكي فـِـي حضن روزان : اااءء البوتيك راح كلو راح كل أشيائي راحت أاههى اهههىى و تشهق
روزان و هي شوي و تبكي معها : خلاص يَ قـلـبي لا تبكين يممكن خيره يَ روحي ..
راح لهم و هو حزين على بنتو .. لمن شافت أبوها راحت و أرتمت فـِـي حضنو تبكي بقهر .. خرج الدكتور و توجه لهم
أبو فهد : ه?َا شصار كيفهم
الدكتور تنهد : لا الحمدالله نحن قدرنا ننقذ وحده منهم لكن الثانيه تأثرة كثير فـِـي الدخان و ماقدرنا نلحقها دخلت فـِـي غيبوبه ..
الكل واقف مصدوم مو مستوعب .. كان همو الوحيد مَا تكون هي إلي دخلت فـِـي غيبوبه
أبو حسام : أنزين من هي
الدكتور : والله نحن مَا عرفنا اسمها لأن مَا قدرنا نعبي البيانات تقدرون ترروحو تشوفوها من الزجاج و تعرفو
راح الكل ورا الدكتور و هو خايف .. كان خاايف تكون هي .. كل خطوه يخطوها لعند الشبك يحس أن دقات قلبه تزاد .. شاف الشبك أخذ نفس و تنهد و طالع ،، منسدحه على السرير الأبيض شعرها البني متناثر على وجها و مخدتها .. شهقت و حطت يدها فـِـي فمها .. نزلت دمعتها و هي خائفه يصير فـِـي أختها زي مَا صار فيها .. طالعت فإلي منسدح على السرير و الإجهازه حوالينها صرخت و هي تبكي : لالالالالالالا ررررررررررررررريييييييينن نننااااااااال ... اااااءءء أناا أاللسسسببب اااءءء
طاحت فـِـي الأرض تبكي بهستيريه و نزلت لعندها روزان و هي تحول تهديها .. جات أم مشاري و معها ريوف ..
أم مشاري : بنتي وينها أيش صار
أبو مشاري مَا قدر يستحمل راح و جلس على الكرسي بتعب و هو يحاول يمسك دموعو .. جاه من بعدها نواف و رياان و رووعه و اثير و أم فهد .. راحت لعند أختها مو مستوعبه ..
ريوف و هي تكلم روزان و الدموع متجمعه فـِـي عيونها : روز أشبها نانا .. هي نائمه صح .. أكيد نائمه هي كلمتني من ساعه تقولي انا راجعه .. هي ذحين بترجع معنا صح
روزان بدأت تبكي على أختها و حضنت ريوف و هي تبكي .. ريوف نزلت دموعها و هي مو مستوعبه .. بعدت عن روزان بهودء و توجهت لعند الزجاج و قعدت تتطالع فـِـي أختها ..
قالت بهدوء و دمعتها تنزل على خدها : نااناا قومي معاي .. يلا لا تنامي قوومي نرجع البيت .. نقعد نتضارب على آخر حبت تشيز كيك .. و فـِـي الصباح نتضارب على الجزم .. و فـِـي المدرسه نقعد نغني و نرقص .. قومي نانا معااي لا تخليني .. نحن و حنا صغار وعدنا بعض مَا نترك بعض أبدا .. تكفين نانا لا تخليني خليك معااي
كان واقف قريب منها .. سمع كل كلامها .. حزن عليها ،، وده يروح يمسح دموعها .. لف على أخواتو رووعه و اثير .. شاف رووعه تبكي فـِـي حضن اثير .. رجع شاف أمو تواسي مرت عمو .. شاف حسام و مالك ساكتين مو مستوعبين .. شاف مشاري جالس و حاط يدو على رأسو و شاد شعرو .. شاف وسام واقف و ساكت و هدوء يوصف إحساسه .. جات كل العيله للمستشفى و زعلانين أما سخاء فكانت طول الوقت ساااكته الكل استغرب من ردت فعلها .. كانو ما صار شيء ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
ريوف راحت للبيت بقوى .. مَا تبغى تخرج .. الكل خايف عليها .. صارت مَا تآكل و لا تشرب .. دائم تصحى من النوم تبكي على رينال .. مرات تتخيل رينال قدامها ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
مرت أيام و وراها أسبواع و يلحقو أسبوع ثاني .. كان بيعترف لها .. يبغى يقول لها أنو يحبها .. الغيره ذبحتو .. لمن يشوفها تضحك مع غيرو .. يحبها من هو صغير .. كاتم فـِـي قلبو .. مَا قال لأحد .. خايف .. يشوفها قدام عيونو .. تضحك .. تبكي .. تحزن .. تبتسم .. كل لحظه يكون فيها معها يزيد حبو لها .. مين .. و يحب مين .. مجهوول !!
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
فـِـي المستشفى .. كان مشاري عند رينال .. كل يوم واحد يقعد عندها .. جا له صديق عمرو يواسيه ..
احمد: خلاص يَ مشاري ادعي لها
مشاري : انا أبدا مَا توقعت رينال أبدا ..
احمد: ادعي لها يَ مشاري هذا الكلام مَا بيفيدك ..
مشاري : ‏الله يقومها بسلامه
احمد: أمشي نززل الكوفي نشرب لنا شيء و نرتاح
مشاري : لا تكفى خلينا هنا أخاف تقوم
احمد: لا تخاف إذا قامت أكيد بيقولون لنا
قام مشاري مع احمد و نزلو الكوفي
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********
دخلت غرفة أختها .. بارده ،، مظلمه ،، هدوء .. شهقت بكاء .. أضاء موفيه تتطلع من الأبجوره .. توجهت لعند السرير .. جلست جنب أختها
روزان بهدوء : ريوف ريوف قومي معااي
ريوف : .............. " لا رد "
روزان تنهد : ريوف قومي معاي خلاص بتذبحين نفسك ..
ريوف : أبغى نانا
روزان : خلاص ريوف قومي .. ادعي لها هذا الكلام مَابيفيدك ..
ريوف قامت و عدلت جلستها : انا أخاف تروح .. روز انا مَا أقدر أعيش بدونها ..
روزان حزنت على أختها حضنت ريوف و هي تبكي ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
دخلت الجناح كبير .. الفخم .. ألوانه تتدرج فـِـي الرمادي .. و الأثاث أبيض .. توجهت لغرفة النوم .. دخلت مَا شافت أحد .. شافت باب البلكونه إلي يطل على البحر مفتوح .. دخلت بهدوء .. توجهت لعند الباب .. وقفت تتطالع .. شافتها جالسه على الكرسي و حاضنه رجولها .. لابسة بلوفر رمادي ساده مَا فيه شيء و من ورا عند الظهر حرف sفوقه تاج لونه أبيض و لقنز أبيض .. شعرها مفتوح بطبيعتو و الهواء يطيرو .. سرحانه تتطالع فـِـي البحر ..
تنهدت و راحت لها
لمئ : سخاء
رفعت رأسها طالعت فيها و رجعت طالعة فـِـي البحر
راحت لها و جلست جمبها : سخاء خلاص أرحمي نفسك .. ليش تسوين فـِـي نفسك كذا .. كلنا خايفين عليك .. انَتي من يوم إلي صار و انَتي مَا تتكلمين ..
سخاء : لمئ أبغى اقعد لحالي شوي ..
لمئ تنهدت : انا بتركك هل المره .. لكن المره الجائه مَا راح أتركك
راحت و تركت سخاء تحارب دموعها .. هدوئها عكس إلي دتخلها .. الكل كان يتوقع أنها تخاف و تحبس نفسها .. لكن انقلبت كل توقعاتهم و صارت العكس .. زاد خوفهم عليها أكثر ،، صارو كل يوم وحده من البنات تروح لها ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

احمد : يوووه نسيت جوالي فووق .. أكيد أمي اتصلت انا طالع أجيبو
مشاري : أوككي ..
طلع احمد لفوق .. وصل لعند الشبك وقف و اعطى الشبك ظهرو و هو ماسك الجوال يشوف الاتصالات .. حس بأحد يجري .. لف شاف ولد خرج يجري من غرفة رينال .. رمى الجوال و صار يجري وراه حاول يمسكو لكن مَا قدر راح يجري لعند رينال شاف الدكاتره عندها و جهاز الصعقات عندهم .. اتصل على مشاري و قال له يطلع بسرعه ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

دخل عليه فـِـي الغرفه .. شافه فـِـي الأرض مرمي و الدم ينزل منو .. حس أنه غلط غلطه كبيره لمن حبسو .. لكن يستاهل على إلي سواه.أمر البدي قار انهم يأخذونا و يرجعونه بيتو ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

أم احمد : تعالي يمه روان أبيك بموضوع
روان : هلا مااممي أمريني
أم احمد: يمه بقولك شيء و هذا الشي بيدك .. لا انا و لا أخوانك احمد و زياد يقدرون يجبرونك ..
قعدت تتطالع فـِـي أمها مفهيه ،، مو فاهمه شيء .. مَا خطر شيء فـِـي بالها أبد ..
روان بغباء : مأما أيش صاير
أم احمد مسحت على شعر بنتها بحنان و قالت و هي تبتسم : يمه بيت سلطان ال ....... شافوك فـِـي زواج فهد و نوف و كلموني يخطبوك لودهم
روان تتطالع مصدومه .. مو مستوعبه .. هم ناس على قد حالهم .. يخطبها ولد أكبر رجال أعمال فـِـي جده .. ولد سلطان ال ........ يخطبني .. مَا أصدق ..
روان نزلت رأسه مستحيه .. ضحكت أمها عليها و على خجلها و قالت : هاا يمه أيش رأيك
روان : إلي تشوفونه انَتي و احمد
أم احمد: لا يممه هذا قرارك انَتي .. قولي إذا موافقه و لا لاء
روان زاد خجلها و خدودها حمرت ..
............: ‏الله ‏الله الله الله أموت على إلي يستحي
رفعت رأسها شافت احمد يطالع فيها و يضحك
احمد : وقسسم مو مستوعب خلاص روان بتززوج
روان : ليش طايحه من عينك
أم احمد : وي بسم ‏الله على بنيتي تهبل مشاء ‏الله
احمد : ايه القرد فـِـي عين أمو غزال ... إلا يمه وين زيااد
أم احمد : و ‏الله يَ ييمه من يوم مَا جا و هو فـِـي غرفتو .. مَا يخرج
احمد : اااخخخ انا لو بس أعرف مين ماسكو و ضاربو .. والله لا انتفو بسنوني ..
أم احمد : ‏الله يسامحهم و يهديهم ..
دخلت و هي مستغربه
رحمه : شسالفه كلكم متجمعين
أم احمد : يممه رحمه باركي لأختك يزيد سلطان ال ......... خطبها ...
وقفت تتطالع مصدومه .. مو مستوعبه ،، أختها أصغر منها تتزوج من ولد سلطان ال ............ ... حزت فـِـي قلبها أختها أصغر منها و تتزوج قبلها ..
روان تتطالع فـِـي أختها : رحوم مَا بتبريكن لي
رحمه راحت لاختها و حضنتها و هي مصدومه .. طالع فيها حس ان فيها شيء .. عاارف السبب لكن مَا اهتم .. قال يمكن بسس فـِـي البدايه ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
فتحت عيونها الترمسيه ببطى .. لفت حوالينها .. ماهي عارفه شيء .. حطت يدها على رأسها من الألم .. افتكرت كل شيء .. خطر فـِـي بالها سخاء لأنها كانت قريبه من النار .. خطر فـِـي بالها أخونها و أخواتها .. سمعت صوت الدكتور
الدكتور : هَـــلا الحمد ‏الله على السلامه
رينال بتعب : اااااءءء رااسي
الدكتور ابتسم و حط يدو على جبهت رينال : لا مافي شيء يمكن من تأثير الغيبوبه
رينال انفجعت : غيوبه .. أيت غيبوبه .. أيش صار
الدكتور : هدي هدي .. انَتي تأثرتي كثير من الدخان و دخلتي غيبوبه لمدة اسبوعين
رينال : ‏الله اسبوعين .. كيف وين أمي ريوف سخاء سوفانه وين أهلي
الدكتور ضحك على شكل رينال : لا تخافين أهلك شوفيهم هناك
إشر الدكتور على الشباك .. لفت رأسها على الشبك و شافت ريوف و روزان و أمها .. مَا قدرت تسحمل راحت تجري و فكت الباب .. راحت تجري حضنت رينال و هي تبكي
ريوف : ااااءءء نانا وحشتيني
رينال : يَ قـلـبي مدري أيش صار أصلن
ريوف بعدت : يعني مَا تعرفيني
رينال ضحكت : لا قصدي مَا كنت أدري عن نفسي
دخلت أمها و بعدها روزان و سلمو على رينال و قعدو يهرجون .. وصلت العيله كلها و هم فرحانين
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

عدت الأيام و تتلوها الأساييع و وراها شهور ..


تاريخ 1/7/1434 ... يوم ملكت روان .. فـِـي بيت ام احمد طبعا عزمت الكل .. كانت ساكته .. تحس أنها بتحسد أختها .. أصغر منها و تتزوج ولد رجل أعمال .. بداء الحقد يتجمع فـِـي قلبها .. كثير يجون لاختها عرسان لكن هي محد يجي له .. و ان جاء يجيها واحد كبر جدها ..
راحت حضنت روان و هي تضحك
جوري : اااءء مببرووك يَ بعدي
روان : ‏الله يبارك فيك .. عقبالك
جوري بعدت عن روان : لا أناا خليني أخلص من دراستي
دخلو بعدها البنات و سلمو على روان و باركو لها .. و قعدو يحشون فـِـي روان
رووعه : ‏الله ‏الله الله روان بتتزوج
لمئ : تصدقون ان للحين مو مستوعبه إني جايه ملكه روان
روان تتطالع مفجوعه و البنات يضحكون على شكلها
روان : ليش أييش ناقصني عشان مَا اتزوج
ريوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مافيك شيء يَ قـلـبي بس مدري روان و كذا يعني زواج .. يزيد ال ........
يمكن من الفرحه مو مستوعبين
ضحكو البنات .. أما هي فكانت تتطالع بحقد .. جات أم احمد و معها الكتاب عشان روان توقع
أم احمد : يلا يمه روان سمي بالله و وقعي
روان أخذت الكتاب من أمها : يَ ويل حالي انا بديت أخاف
اثير : و وين إلي قبل شوي تضحك و ماهي خايفه
روان : مدري أشبني .. طالعت روان فـِـي اسم يزيد و زاد خوفها ..
سخاء : روان إشبك وقعي يلاا .. أجل أيش بتسوين إذا قال بشوفك
روان : أصلن مَا بوافق
رحمه دخلت عرض : خبله انَتي .. هذا يزيد ال .......... كيف مَا تبغين تشيفنو
روان استغربت من أختها لكنها مَا اهتمت .. أما البنات فستغربو من رحمه كأنها مو شايفه خخير ..
جوري : مو بكيفك يَ روح امكك خلاص انَتي زوجتو
أم مشعل : خلاص خلو البنت توقع
سخاء : لحظه لحظه روان بنصور .. طلعت سخاء التاب و البنات جوالاتهم و قعدو يصورون روان و هي توقع ..
أم احمد أخذت الكتاب و سلمت على بنتها : يلا يممه جاهزي نفسك زوجك بيشوفك
روان تنحت .. أما البنات فماتو ضحك على شكل روان ..
سخاء : قلت لك يَ عيوني ..الله يعينك يَ يزيد
جوري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه والله يمكن مَا يخرج اليوم من عندكم
ضحكو البنات و الحريم ..
قامت روان و هي تعدل شكلها
روان : هاا بنات كيف تماام
لمئ : أوووويلاه وقسم بيخق يزيد
ضحك روان .. راحت تمشي مع أمها لعند المجلس و الخوف يمتلكها .. حست ان نبضات قلبها تزيد .. حست أنها تسرعت فـِـي الموافقه ،، كل هذا خوف من يزيد .. خوف من أنو مَا يعاملها زين .. خوف يمتلك كل بنت فيوم شوفتها .. دخلت عليه بفستانها أسود ساده مَا فيه شيء من فوق قماش تل أسود داخل فـِـي بعضو و ضيق و من تحت لعندالركبه منفوش شوي .. بشرتها بيضه صافيه ،، شعرها الأسود الطويل نزل على وجها ... وقف يطالع فـِـي الملاك البريئه إلي قدامو .. حاولت تشوف شكلو .. لابس ثوب سكري و غتره بيضه .. لايقه على بشرتو السمره .. عيونو الواسعه السوده سواد الليل .. حاولت تكون طبيعيه لكن الخوف يمتلكها .. مَا عدت دقائق إلا صارو هم فـِـي المجلس لحالهم.. شافه واقف قدامو مَا تحركت ابتسم على خجاله و راح له .. مسك يدها و جالسه جانبو
يزيد و هو يطالع فـِـي روان : مبروك يَ قـلـبي
روان شوي و تبكي و قالت بصوت يلاا ينسمع : ‏الله يبارك فيك
ضحك يزيد على شكلها : شفيك خاايفه .. ترى انا مَا أكل
روان ضحك و يزيد خق على صحكتها .. دخل عليهم مدرعم
احمد : يلاا بسس عااد قاام أخذت راحتك بزيادها ..
يزيد: انت ؤش تبي قاعد مع زوجتي حببتي أيش تبغى
روان حمرا وجها من كلمتو و نزلت رأسها مستحيها
احمد تنح : أقوول انت قاام بس بتذبح أختي ..
يزيد: احمد
احمد: نعم
يزيد: أقول يلا يلا ورينا عرض أكتافك و شقلب من الغرفه ..
احمد شهق : هيين يَ يزيد ... انا أوريك ..
طلع احمد و هو يسوي نفسو زعلن و روان و يزيد يضحكون عليه
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************



و انتهاء البارت ...


... ودي .. الكاتبه سخااء الخطابي
..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-13, 09:46 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************


ايااكم والعبث فيَ مشااعر الغير تررى الدنياا لا درت ماترحمم ..

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********


بعد انتهااء المدرسه لبعض أبطالنا .. و نجاحهم فـِـي نسبة لا تقل عن 95 % تبدأ قصة عطلة الصيف ..


25/7/1434 يوم الخميس .. الساعه 9:00 الليل .. فـِـي بيت الجد .. بالتحديد عند المسبح .. أول لقاء بينهم ..

........* : أاءء انا آحبك
وقفت مصدومه مو مستوعبه .. تحاول تفهم الكلام لكن مَا قدرت تفهم .. يحبها .. كيف .. يبادلها بنفس الشعور .. تحس نفسها فـِـي حلم مو مصدقه ..
عبدالرحمن : لمئ شفيك
لمئ صحيت من أفكاره : ه?َا إشبك
عبدالرحمن تنح : ذحين انا قاعد أقولك آحبك و انَتي تقولي إشبك
ضحكت لمئ و عبدالرحمن خق على ضحكتها
عبدالرحمن : جلعها دوم هالضحكه
ابتسمت لمئ و نزلت رأسها مستحيه .. جات بتروح بس سبقها عبدالرحمن و قال
عبدالرحمن : لحظه لمئ
وقفت لمئ و هي مستغربه .. و لفت طالعت فيه : نعم
عبدالرحمن : لمئ انَتي تحبيني
طالعت فيه مصدومه مو مستوعبه .. مَا توقعت يسألها ذا السؤال .. طالع فـِـي وجها .. مو واضح منو غير عيونها .. قعد يطالع فيها منتظر جوابها ..
لمئ : أاءء مدري .. ماعرف .. أانا بروح
ابتسم على تورتها ،، و شافها و هي تحاول تسرع و هي تمشي بتخرج ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********
فاعده فـِـي غرفته على جواله تكلم صاحبته فـِـي البي بي .. قطع عليه جواله و هو يدق باسم يزيد
روان : هلا حبيبي
يزيد : هلا قـلـبي .. كٌيفكـ
روان : أناا تماام .. انت كيفيك طمني عنك
يزيد: والله الحمد ‏الله أحسن خفت الحراره
روان : طيبب يَ قـلـبي لي مَا تروح المستشفى
يزيد: لا مافيني شيء شوي و أخف
روان :تكفى عشاني زيزو روح بجد انا خاايفه عليك
يزيد: من عــــيونــي اليوم بخلي أياد يروح معاي
روان : أيو أحسن و طمني عليك ..
يزيد : روان
روان : عيونها
ضحك يزيد: تسلم عيونك .. روان تحبيني
ضحكت روان : كيف مَا آحبك .. انَتي حيااتي و عمري كلها
يزيد: يَ لبييه .. طييب اسمعي أيش رأيك اليوم أمر و أخذك نتعشى فـِـي مطعم
روان : لا يَ حـــياتـي انت تعبان .. مرا ثانيه
يزيد قام و جلس : لا تكفين وقسم وحشتيني بشوفك
روان ضحكت : خلاص م باقي شيء على الزواج
يزيد : لا تكفين لا تعذبيني أبي أشوفك ..
روان : طيب كلم احمد
يزيد: ماعليك منو ذا الخايس انا بأخذك
روان : ليش أيش صار كماان
يزيد : الغبي صار يقولي لاعاد تتصل
روان ضحكت : ووااه ووااه كل ذا يصير
يزيد : مع نففسسو .. انا مستحيل يمر يوم مَا أكلمك
ضحك روان
يزيد : روان آحبك
روان : و أانناا أعشقك مَا انحررم
ضحك يزيد : أممين
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
دخلت و جالسة و بالها مو مع البنات .. للحين مو مستوعبه أنو يحبها .. لاحظت سرحانها الطويل
سخاء دقت لمئ : لميشان يَ بت
لمئ : هاا .. شفيك
سخاء : انَتي إلي شفيك .. أيش فيه وجهك أصفر و مو على بعضك
لمئ تلعثمت : مَا فيني شيء
سخااء : عليا .. إشبك
لمئ عدلت جلستها و رجعت على وراه و همست بشويش لسخاء : أاءء عبد الرحمن
سخاء : شفيه
لمئ بلعت خصتها : يحبني
سخاء طالعت فـِـي لمئ متنحه و لمئ ماتت ضحك على شكلها
لمئ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه أاءءء بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شكلك
سخاء تتطالع فـِـي لمئ متنحه : عبدالرحمن انَتي .. كيف .. لا .. أيش
لمئ تضحك : واااه ليتني مَا تكلمت
سخاء جات بتشهق بس لمئ حطت يدها على فم سخاء: بس ي حماره بتفضحيني
سخاء متنحه:عبدالرحمن..انتي ،،حب،،كيف،،انَتي..واااه
لمئ تضحك على شكل سخاء : ليش انا طايحه من عيونك ..
سخاء تضحك : ‏الله الله الله حركات صار الحب يحبك بعد
لمئ ضربت سخاء على رأسه بخفيف : كززق..يحق له يحبني
سخاء:اررححمم يَ واثق انت
لمئ:طبعا يَ روحي
ضحكت سخاء..
نزلت تجري من الدرج من فوق ..
سوفانه : اااءء الحقوني
رووعه وراها جايه تجري:تعالي يَ حمااره انا أوريك
سوفانه راحت تخبت ورا أمها ..
الجده : خير أيش فيه أيش صار
روعه : الغبيه كسرت التاب حقي
سوفانه : والله آسفه وقسم طاح مني بالغلط
روعه : انا ذابحتك ذابحتك كل أشيائي فـي التاب
سوفانه تضحك : خلاص و لا يهمك أنقلها للتاب حقي
رووعه : تنكتي انَتي و وجهك
سوفانه تضحك : خيير .. خلاص بالغلط اشتري ثاني
روعه:و بكل برود تقول اشتري ثاني .. هذا فيه كل شيء .. كل شيء كل شيء
جوري : ؤش فيها عشان يخصك كذا
رووعه تلعثمت مَا عرفت أيش تقول
ريوف : ‏الله أكيد فـي شيء يلا اعترفي أيش فـي
رووعه حبت تنهي الموضوع : أشياء تخصني
لمئ : ‏الله الله ؤش هي ذي الأشياء
رووعه وجها حمر مَا عرفت أيش تقول ..
سخاء : له له له له فـِـي أشياء تخبينها عننا
رينال : يلا بسرعه اعترفي يلا يلا
رووعه : مافي شيء بس شيء يخصني
روزان : يلا قولي انَتي مفضوحه مفضوحه
لمئ تذكرت الموقف إلي صار لروعه و صرخت : عرفت عرفت عرفت ،. كككككككااااي ررووعه وقسم لأمسكها عليك ..
رووعه انفجعت من لمئ : كزززق ليته مَا صار قدامك
لمئ ضحكت و الكل يضحك على شكل رووعه المبوزه ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
__ #

جميل أن تكوون مثل البحر .. لا أحد يعرف أسرارك ، خارجك هادئ و أنيق و دخلك عالم عميق ..!!
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
وقف يطالع فـي البحر .. وده يروح لها.. يبغها تكون له .. مَا يبغاها لغيرو .. غيره تذبحو .. كاتم فـِـي قلبو .. يحس أنو صار متبلد . يحبها لدرجة صورتها تطير النوم من عيونه.. جا له صديقه
عزوز : شفيك متصل عليا تقولي تعال البحر بسرعه
حسام : عزوز انا تعبت
عزوز طالع فيه : من ايش
حسام : عزوز أحبها وقسم تعبت خلاص
عبدالعزيز تنهد و طالع فـِـي البحر : أنزين اعترف لها
حسام : خاايف
عزوز طالع فيه : من أيش خاايف
حسام : خاايف من ردت فعلها .. خاايف مَا تحبني ... خاايف تكرهني ... خااايف تحسب إني ألعب عليها.. خاايف من كل شيء
عزوز : لوو انت تحبها صدق روح اعترف لها..و لا تخاف..حتى لوو مَا حبتك .. مو آخر بنت فـي العالم ..
حسام : عبدالعزيز انا مابي غيرها .. افهمني اناا أحبها
عزوز : أنزين خلاص قول لها
حسام لفئ عليه : طييب كيف
سكت شوي و قال : انا أعرف
و قال له الخطه كلها
حسام : مدري أحسها لا مو مو شيء
عزوز : يااخي هذي أحسن طريقه ..
سكت حسام يفكر بلي يقوله عبدالعزيز
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
دخل عليهم الجد
الجد : السلام عليكم
الكل بأصوات متفرقه : و عليكم السلام
الجد : يلا يَ بنات البسو عبيكم الشباب بياخذونكم لمكان
البنات تنحو كل وحده تتطالع فـِـي الثانيه
عهود : وين بنروح
الجد : أنتو قومو و وزعو نفسكم و تعرفون .. و الحريم كل وحده مع زوجها
قامو البنات و هم سكاتين مو فاهمين شيء أبدا .. لبسو العبايات و فرقو نفسهم
رينال و لمئ و سخاء و رووعه مع مالك و وسام
جوري و روزان و عهود و سوفانه مع حسام و مشاري
ريوف و اثير مع نواف و مشعل
و عبدالرحمن و ريان مع بعض
فـِـي سيارة مالك و وسام
لمئ : أقول شغلو لنا شيء نسمعه
مالك : أيش تبغون
رينال : شغل حقت مجنوني
سخاء : لالالا شغل بين أديا
رووعه : لا انَتي و لا انَتي شغل شسويله حتى يحبني
لمئ : أقول أذلفو خلاص شغل رابح ماهو انت
البنات بصوت عالي : أيو أيو شغل بسرعه
سكتو البنات و بعدها كلهم ضحكو مع بعض
وسام : لحظه لحظه هذي سيارتي انا أشغل
رينال : وسام لقطنا بسكوتك و شغل رابح
مالك : ايه صح كلامها ، أنطم و خلينا نشغل
وسام : لا والله يلا يلا كل واحد ينزل من السياره
سخاء : من حلاتها عاد
لمئ : صاادقه سخسخ شوف كيف بتكمل لها سنه عندك و الناس كل 6 شهور تغير
رووعه : أيو صح كلامهم غيرها ترها خايسه
وسام يطالع فيهم عيونه وطالع مفجوع و مالك ميت ضحك
وسام : أايه الحين تقولون كذا يلا أذلفو انا كنت ناوي أمر لكم ستار بكس أخذ لكم فربتشيتو على حسابي
البنات طالعو فـِـي بعض و كلهم بصوت عالي: لالالالالالالا خلاص توبه
سخاء : أصلن نحن كنا نتستهل صح
رينال : أيو صح و لا أشفيها السياره أحلى سياره فـِـي العيله
مالك لفئ عليهم : حلوه الترقيعه
رووعه : أذلف انت و وجهك
مالك شغل أغنية رابح ماهو أنت و قعدو يستهبلون و يضحكون
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
روزان : ذحين أنتو وين بتودونا
مشاري : و ‏الله مدري جدي قالي أوديكم شارع التحيله عند كافي فرواتي
جوري : مقعول يكون حاجز الكاافي كلو
سوفانه : لا تستبعدين ذا الشي
قطع عليهم صوت جوالها باغنية رومنسه .. فتحت الشنطه طلعت جوالها .. شافت الاسم خافت .. حطت لوو بزي و رجعت الجوال فـِـي الشنطه .. رجع دق جواله .. زاد ارتباكها.. رجعت أخذت جوالها و حطت بزي و رجعتو .. و صار جوالها يدق مره و مرتين و ثلاث الين مَا تكلم حسام
حسام : جوال مين إلي يدق
عهود بنبرت خوف : أنا
حسام : أنزين ردي
عهود : مابغى أرد هذا رقم غريب يتصل
سوفانه طلعت فيها بنص عين و عهود خافت من نظراتها ..
مشاري شك فـِـي الموضوع : أعطيني اانا أصلن بغير الشريحه مألو داعي ذحين أقفل الجوال
حسام و مشاري طلعو فـِـي بعض و ابتسمو بنصر و سخريه .. سووفانه عرفت من ضحكتهم على أيش ناويين ،، خافت كثير .. يمكن يفضحونها و تروح فيها .. كرهت نفسها أكثر و أكثر .. حست أنه هي السبب فـِـي ذا الشي
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
عند سيارة نواف و مشعل
.. هدوء يعم المكان .. لغة العيون تحل المكان .. نظرات حب .. إعجاب .. محد يقدر يفسرها .. معزوفات حب تحل المكان .. معزوفات خجل تسيطر عليه .. تتدخل بينهم موسقى لاغنية هاديه .. حمدت ربها قدرت تبعد الأنظار عنها .. طلعت جوالها شافت الرقم ابتسمت
ريوف : هلا عيوش .. تممام يَ قـلـبي و انَتي .. ههههههههههه والله انشغلت مع الاختبارات .. كم تتوقعي ،، 96 .. أيو يلا السنه الجائ آخر سنه لي بعدها سنه تحضريه فـِـي الجامعه
.. مدري مَا قررت .. أيوا ريفال كم جابت .. والله حلو من ريفال .. و لجين .. مشاءالله علىً وحده فينا ،، نحن كلنا بين 94 و 97 .. أوكي حبيبي يلا بأي .. يوصل يَ قـلـبي وقفلت منها و هي تقول لأثير
ريوف : عيوش تسلم عليك
اثير : ابتسمت ‏الله يسلمك
طالعت فـِـي المرايا شافت النظرات عليها و حمرت .. ضحك على خجله و برأئتها ..
اثير : اااافف زهقت نواف متى نوصل
نواف : خلاص باققي قليل
مشعل و هو يقلب فـِـي السيديات : يأخي مَا عندك شكشكه طرب
نواف : شقالو لك أرقص فـِـي السياره
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
اثير : انا عندي شيء أحلى من كل الأغاني
مشعل : سمعينا
اثير : ريوف غني
ريوف طالعت متنحه و ودها تذبح اثير ..
ريوف : لا مافيني حيل
اثير : لا تكفين عشاني ريوف
ريوف شوي و تنحر اثير : طيب أيش أغني
اثير : غني زي العسل
ريوف : ماني حفظتها
اثير صرخت : كذابه أمس غنتيها
ريوف قرضت اثير فـِـي فخذها
اثير تصرخ و تتالم : اااااااءءءي يَ حيوانه شوهتيني .. أقول لا تستحين هذولي الحمير مثل أخوانك
لفئ عليها مشعل : مو كانك كانك أهنتينا
اثير : أصلن عااتي .. يلا ريوف غني
ريوف استسلمت و بدأت تغني زي العسل .. ^أنا مَا راح اكتب الكلمات لأن راح يلحقني إثم عليهم !!
كلمات تتطلع من قلبها بصوتها .. هدوء و معزوفات تتطلع ... انتهت الأغنية و وقفت
اثير تصفق : ‏الله الله الله مررا صوتك جمميل
نواف : مشاء ‏الله تسلمين على ذا الصوت يخقق
مشعل يصفق : حركات أجل دايم غني لنا
ريوف استحت من كلام نواف و اكتفت بإبتسامه
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************
وصلو وسام و مالك و رينال و سخاء و لمئ و رووعه لعند الكوفي وقفو السياره و نزلو ،، وصلو بعدهم جوري و روزان و سوفانه و عهود و معاهم مشاري و حسام .. و بعدهم جاو مشعل و نواف و معهم ريوف و اثير .. نزلو دخلو الكوفي شافو العيال كلهم هنااك و مافي أحد غيرهم استغربو ليش ووش جايبهم هنا .. قعدو سؤاليف و ضحك و هم مأخذين راحتهم لأن مافي أحد .. وقف بكل هيبه بينهم و تعالي صوتو على الجميع
أبو مشعل : يَ جمااعه أنا حاب أفتح الموضوع بهدي المناسبه
ساكت الكل يناظر فيها بنتضرونه يتكلم ..
أبو مشعل : سوفانه بنتي تعالي هنا
تنحت سوفانه و خافت .. ليش تخاف ماتدري .. أفكار كثير تدور فـِـي رأسها لكان مَا عرفت .. قامت بخوف و راحت لعند أبوها وقفت جنبو ..
أبو مشعل حط يدو فـِـي جيبو و طلع مفتايح و اعطاه سوفانه
سوفانه تنحت : بابا أيش ذا
أبو مشعل طلع لوراه و أترفعت الستاره و وضح من الزجاج محل كبير خلفيتو جميله جدا و اسمو " بوتيك سوفانه " البنات صرخو و سوفانه انصدمت مَا عرفت أيش تسوي .. مَا عدت 5 ثواني إلا سوفانه تصرخ من الفرحه و تحضن أبوها ..
أبو مشعل يمسح على شعر بنتو بحنان : يلا أمشي ندخلو و نشوف
فرحة سوفانه و خرجت العيله كلها للمحل .. دخلو البنات تنحو على الديكور .. مدرجات الأسود و دخل فيها الذهبي و الأثاث أبيض .. سوفانه من الفرحه قالت : خلاص أفرحو اليوم كل شخص بياخذ له شيء مجانا
البنات مَا صدقو وانطلقو يشوفون الملابس و كل وحده تختار ..
ريوف : شوفي سخاء ذا الفستان حلو عليا
سخاء : ‏الله مررا ممرا يجنن .. قربت تهمس لريوف : شوفي من يطالع خق عليك
ريوف استحت و قالت بنفس الهمس ..
ريوف : مَا تدرين أيش صار لي اليوم
سخاء : أوووه صارت آشياء جديده أجل خلاص اليوم بتصل عليك و تقولين لي
ريوف : أوكي
رووعه و رينال يتضاربون
رووعه : رينال انا بأخد ذا الجاكيت
رينال : أقول شقلبي انا بأخذو
رووعه : مافي انا أخذتو قبلك
رينال شهقت : يَ الكاذبه انا قلت أيش رأيك
جات لهم و هي ماسكه نفس الجاكيت لكن لون أصفر و أسود
روزان : شوفو هذا زيو بالضبط لكن ألوان غير
رينال شهقت و رمت الجكايت على رووعه : ‏الله هذا أحلى كماان اتحادي
رووعه : أيو أحسن خديه
رينال : طبعا يَ قـلـبي بأخذو
ضحكو الكل على رووعه و رينال ..
لفت تدور لها فستان .. مَا لقيت أغلب الألوان عندها .. تبغى لون جديد و حلو عليها .. كان يراقبها بصمت .. يحفظ كل حركه تسويها .. يحفظ شكل كل فستان يعجبها .. حب بصمت .. إعجاب بصمت .. عشق بصمت .. اشتياق بصمت .. اشتاق لصوتها .. لضحكتها .. يبغى يكون قريب منها .. لكن خايف ،، سبب فـِـي داخلو يمنعو يعترف لها .. سبب مجهول .. حايسه تدور لها فستان مو منتبه للنضرات إلي تراقبها ،. جات لها جوري
جوري : سخاء شوفي ذا الفستان جلو
سخاء مسكت الفستان : ‏الله مرا مرا جميل هو إلي فـِـي بالي مَا عندي هذا اللون
ضحكت جوري : انا قلت أكيد بيعجب سخاء
ضحكت سخاء على كلام جوري ..
قعد عليهم الجد : ايه نسيت أقولكم .. نحن انتفقنا بهدي المناسبه بنروح الكباين .. حددو أيت كباين و نحن جاهزين
البنات فرحو حيل لأن من زمان عن الكابين
لمئ : مدري ودونا أي مكان أهم شيء كباين
سخاء : ودونا الدره
رووعه : عليك نور .. الدره أحسن شيء ..
الجد : خلاص الدره الدره جهزو نفسكم بكره بنروح
فرحو البنات .. استغل هالفرصه ليسوي كلام عبدالعزيز ..
خرج الكل من البوتيك و رجعو للكوفي .. قعدو فيه و نقنقو بالحلى و قهوه و كذا و رجعو ..
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

يوم جديد لأبطالنا يحمل فيها حكايات جديده و غامضه ..


بدأ الأوكسجين يختفي منها .. تجري بقوى .. تجري على مويه .. دموعها تنزل على خدها .. شعرها البني الطويل مفتوح .. ملابسها مقطعه .. تجري فـِـي ممر صغير .. ضيق .. مظلم .. نور خافت .. شخص يجري وراها .. يناديها ،، لكن هي تجري خايفه .. لفت على ورا تشوف الرجال .. مَا حست إلا هي مصدومه فـِـي جسمم عريض و طويل .. وقفت تتطالع .. لف عليها و شافها ،، انصدمت مَا توقعت تشوفو .. مسكها من شعرها و رماها فـِـي االارض و صار يضرب فيها .. مَا حست إلا و هي فـِـي حصن أخوها فاارس .. صحيت من النوم تبكي و تصرخ ،، حلم يتككر عليها .. خوف .. وحده .. ظلم .. بدأت تبكي بهستريه .. تصرخ تبغى أخوها .. تصرخ تبغى سندها ،، تصرخ تبغى الشخص الباقي لها فـِـي الحيآ??? ،، دخل عليها جدها شافه فـِـي نوبت بكاء .. راح له و حاول يهديها لكن هي تصرخ و تبكي .. حست الدنيا تتدور فيها .. صارخ بصوت عليا على مشاري يدخل .. دخل مشاري مفجوع .. شاف جدها يلبسها العبايه
الجد : مشاري بسرعه ‏الله يرضى عليك خدها المستشفى ...
مشاري طالع فـِـي سخاء متنح .. صحى على صوت جدو يأخذها و يؤديها المستشفى .. راح لعندها و شالها بين يدو ونزل .. صار يجري و سخاء فـِـي يدو .. نزل شاف أمو و أخواته .. روزان و رينال و ريوف صرخو لمن شافو سخاء .. فـِـي يد مشاري ..
أبو مشاري : أيش فيه أشبها
مشاري مَا قدر يرد على أبوه و خرج من القصر و هو يجري للسياره .. فتح آلسياره و حطها ورا و قفل الباب و ركب قدام .. انطلق لإقرب مستشفى .. وقف قدام باب المستشفى و وقف السياره و نزل فتح الباب نزل سخاء و شالها فـِـي يدو و نزل دخل .. ناد على الممرضات .. جاو له الممرضات بسرعه و حطوها على السرير .. قعد عند الانتصار و هو باله معها ،، معقوله هدي سخاء .. اااءء يَ قـلـبي جميله .. استعفر ‏الله أما شقعد أقول .. ‏الله يقومها بالسلامه .. خرج الدكتور من الغرفه ووووووووووووووو ...


انتهى البارت

1- أيش بيصير فـِـي سخاء ..


2- نواف و ريوف راح يعترفون لبعض ..


3- حسام أيش بيسوي فـِـي المزرعه ..


4- مين إلي يحب سخاء ..


5-ايش بيصير في الكباين


و ‏الله يسعدكم ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حكاية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.