آخر 10 مشاركات
72 - زوجة الهندي - جانيت ديلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          82 - من أجل نظرة - مارغريت مالكوم (الكاتـب : فرح - )           »          [ تحميل ] لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          35-كيف أحيا معك؟ - آن ميثر - عبير القديمة(كتابة /كاملة) (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-13, 01:26 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بين قلبين حب أعمى / كيان* ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

بين قلبين حب أعمى

للكاتبة / كَيّانْ *



كلمة الكاتبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا ..
اليوم حبيت أنشر روايتي في هذا المنتدى ..
وامتنى انها تنال اعجابكم ..
طبعاً هي قصة عن حب بين شخصين ( خالد & سارة ) ..
لذلك حبيت يكون اسمها ( بين قلبين حب اعمى )



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-10-13 الساعة 01:06 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 01:28 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نعرفكم بالشخصيات ..

عبد العزيز ( ابو سارة ) متوفي الله يرحمه في سن الـ 55 من قبل 7 سنين
ام سارة ( عايشة) وعمرها 40 سنة .. ربة منزل
سارة وعمرها 18 سنة تدرس بالمدرسة ..
فهد اخو ام سارة . وخال سارة .. ويعيش مع ام سارة وسارة بالبيت لان مافي معاهم أحد من بعد ابو سارة الله يرحمه ... ، وعمر فهد 21 سنة .. ويشتغل بشركة
..........
ابو خالد واسمه ( مشاري ) تاجر وغني وعمره في 52 تقريباً
ام خالد وعمرها 40 سنة
خالد وعمره 19 سنة في ثالث ثانوي
زياد وعمره 18 سنة بثاني ثانوي
...............................
ابو ناصر واسمه عبد الرحمن عمره 53 سنة يشتغل في مجال التجارة وهو عم سارة
ام ناصر وعمرها 40 سنة
ناصر وعمره 23 سنة يشتغل مع ابوه بالشركة
داليا وعمرها 18 سنة بنت عم سارة وصديقتها بقوووة
.................................
حسين ابو ريماس ( بس بعدين بيطلع مش ابوها ) وهو متوفي من 4 سنين
سامية زوجة ابو ريماس بعد ماتوفت ام ريماس الله يرحمها
ريمااس وعمرها 18 سنة صديقة سارة وداليا وصداقة قوووية ماشاء الله
.................................
><><><
هذي هي الشخصيات المهمة في الرواية .. اما الباقي فبتشوفنها بالرواية ع خير ..
وابي تفاعلكم
وان شاء الله تنال إعجابكم

classic



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 01:30 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء (1)
..

جات لها امها في الصباح وفتحت النوافذ وقالت لها : سارة يمة سسااااارة قوومي ياابنتي وراك مدرسة ( علت صوتها أكثر ) ساااااااااااارة .. سارة قومي .
سارة : همممم ( بصوت نعسان ) ان شآآء الله يمه بقوووم الحين .
الام : مآأبي أرجع واشوفك بنفس الحالة .
سارة نعسانة وبنبرة حااد شوي : حاضر يمه حاضر ( بقلبها ) أمري لله ><

( وصف سريع لسارة )
أولا الشكل : بشرتها بيضة مشربة بـ حمرة، شعرها بني فاتح طويل ويوصل لتحت ظهرها وناعم وقذلتها المتدرجة من الجوانب ومتساوية فوق العين بشوي ،، لون عيونها أخضر ،، وطولها معتدل كَ بنت ^^
ثآنيا الحالة الاجتماعية : عزباء خطبوها ناس واجد لكنها ماوافقت ع قولتها تقول ،، انا مابي اتزوج واحد ماأحبه انتظروني لما أحب << يَ شييخة ومتى تحبين يعني ؟ !! ><

ثالثا حياتها : تعيش في بيت حجمه وسط وحالتهم المادية معتدله تعيش مع امها وخالها فهد اللي كان مثل اخوها وصديقها وكل شيءء < والله !! ،، وعمر خالها 21 سنة وعمرها 18 سنة وأبوها متوفي ( تهئ تهئ الله يرحمه )

~ ~ ~ ~

لبست مريولها ولبست عبايتها الكتافية ( اللي نسميها كآآآب كحح ) وحطت طرحتها على كتوفها وأخذت شنطتها ، وكانت مسوية بآآف او بف في شعرها بطريقة عشوائية بس طالعة حلوة وخصوصا انها حاطة فيووونكة < يَ ووولد
نزلت لتحت شافت امها وقالت لها : صباااح الخير ياأحلى امم
الام تتغلى ع بنتها : توو النآآآس
سارة مبتسمة بحنية : شدعووآ تزعلين مني ، خلآص انا آسفة هاتي راسك ابوسه كم عوووش عندنا ( بالمناسبة امها اسمها عايشة )
الام وهي تضحك : هههههههههههه ،شيزعلني منك يَ بنيتي ~ انتِ ظناي .
سارة بقلبها : حشى ـآآآ ماصارت انا انولدت من زمان وهي تقول ظنآآ هع ~ أجل لما أكبر وأشيب شبتقول طفل عمره سنتين أكييد هههههههههههه ..
الام : سارة ترى خالك فهد ينتظرك من مساعة بِ السيآرة
سارة انتبهت من كلام امها : فهوووود ،، وي خل أطلع قبل لايشب فيني ،، ودعت امها بِ كلمتها : يلآ سياا
الام : مع السلامة يَ بنتي

طلعت وراحت ركبت السيارة ووصلوا للمدرسة ، وكالعادة الكل يطالع فيها بغيرة ماعندها الا صديقتين ترتاح لهم وهم ريماس وداليا ،، ريماس شآفت سارة وجت تركض
ريمااس : هلآآآآ سويييييييييير ،، ولهت عليك يَ الدبةةة آي يَ القآآآآطعة كذآ ماتسأليين !! ><
سارة بإبتسامتها : هلآ يَ الدبة ، وانا أكثر تعالي ليشش غآآيبة اسبووعيين ؟؟
ريماس : والله الاهل سافروا مكة عشآن كذآ رحت معاهم وأخذت اجازة اسبوعين ^^ =p

كانت أمل تناظر فيهم وعيونها حقد وغيرة لآحظتها ريماس
وقالت لسارة : شوفي أمل شوي وتنفجر من تشوفك وتشوفني << أهم شيء كح كح
سارة من غير اهتمام : الله يصلحها ،، امل من يوم يومها كذآآآ .
ريماس غيرت الموضوع : إلآ شخبار الوالدة ؟؟؟
سارة ابتسمت وغمزت لها : تسلم عليك هي وأخوها .
خجلت ريماس وحاولت ترقع بِ الموضوع : هآآآه .. إي .. ز .. ززين .. زين خلينا ندخل الفصصصل ><

راحوا الفصل وبعد انتظار رن الجرس لوقت البريك = الفسحة .., طلعت سارة مع رفيقتها ريماس ، وهم يمشون سارة صدمت بِ الغلط بِ أمل ،، امااا امل تبيها من الله للهوآش
امل : هيييي .. انتييي ماتشووفين .. ماعندك عيووون ؟؟؟؟! الظااهر تبيني أشمر عن ذراعي وأضربك .؟
سارة بخوف : أنا آسسفةة .. ماكان قصدي .. والله .
أمل دفعت سارة للخلف بحيث انو سارة تألمت : آآآه آآي إيدي
ريماس معصبة : كسر في إيديك إن شآاااااء الله ألمتييييييي البنييية
أمل بضحكة شيطانية هزت المدرسة وجمعت البنات : ههههههههههههههههههههههآي ،، ماناقص الا هالاشكآآل ،، أقوول ... ذلفيييي عن وجهيي أحسن لك .
سارة معصبة : ريماس تركيها ( توجه الكلام لِ أمل ) السموحة منك اختي مانتبهت واذا ع ريمآس امسيحها بوجهي
أمل ماعطت سارة وجه وقالت : ترى ماتهمني حركااااتكم المصطنعه هذي .. وخرييي عني بسس ،، ومشت أمل << لآحووول ..,
ريماس تنفض يدها بعد ماطيحتها امل وهي ماشية : حششى ــآآآ عليها جسم تقولي رجآآآل ههههههههههههههه
سآرة : هههههههههههههههههه ،، .. انسي الموضوع مشينآآ

وهم يمشون بِ الساحة جآآت أمل مع شلتها يبون يهاوشونهم أمل ظلت تنادي سارة ،، بس سارة طنشتها وعطتها طوووف
أمل مسكت سارة من كتفها: إن شآء الله انك مفكرة بطوفها لك ،، عمى بعينك أكلمك ولآ تعطيني وجه .
سارة تبي تحرق قلب أمل شالت ايدها ونفضت يدها والتفتت ع ريماس وقال ببراءة : من وين جآآآآي هَ الووسسَخ ؟؟!!
ريماس فهمت الموضوع وقالت : مشينآآ قبل لآننقرف هههههههآآي
وعطوا امل وربعها طوف ومشووآ اماا أمل بقلبها المحترق متكدرة وتقووول : الله يلعنكم من بناااااااااااات ،، وخنتفوووووووو عليكم < الله يكرمنا ،وييييع

انتظروني بالجزء الثاني ( معليش الجزء قصير لان يتعب شوي ع ماأنقله من الدفتر لـ المنتدى كح كح >< )

وعطوني رآيكم بِ الشخصيااات ؟
وش تتوقعوا ردت فعل امل بعد ماراحت عنها سارة ؟؟
وش تتوقعون رد سآرة ع ريماس وتلميحها لخالها ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 01:31 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بااااك .. أعتذر على أي شيء لاتقبل به القوانين
sooury معليشش ممكن تتقبلوا لان هذي روايتي اولى .. اذا كان فيها شيء مو زين انتقدوا .^^
ابي رآيككككككككككم بس .. هع ><

الجزء (2)



جآآت أمل مع شلتها يبون يهاوشونهم أمل ظلت تنادي سارة ،، بس سارة طنشتها وعطتها طوووف
أمل مسكت سارة من مريلوها : إن شآء الله انك مفكرة بطوفها لك ،، عمى بعينك أكلمك ولآ تعطيني وجه .
سارة تبي تحرق قلب أمل شالت ايدها ونفضت يدها والتفتت ع ريماس وقالت ببراءة : من وين جآآآآي هَ الووسسَخ ؟؟!!
ريماس فهمت الموضوع وقالت : مشينآآ قبل لآننقرف هههههههآآي
وعطوا امل وربعها طوق ومشووآ اماا أمل بقلبها المحترق متكدرة وتقووول : الله يلعنكم من بناااااااااااات ،، وخنتفوووووووو عليكم < الله يكرمنا ،وييييع .. وأعتذر على وضع هذه الكلمة بس حبيت ابين شراسة تصرف امل لآ أكثر ارجو من الادارة التقبل وشكراً ^^

وأخيراً بعد ماخلصوا الدوام ، كانت سارة وريماس واقفين كل وحده فيهم تنتظر سيارتها ، سارة طفشت وهي واقفة قالت لِ ريماس : مشي خلينا نجلس
ريماس : أي تعبتت
راحوا البنتين عشان يجلسون وجلسوو واخيرا الفرااش نادى : فهد محمد الـ ..
وسارة قالت لِ ريماس : يلآ مع السلآمة بروح ، تجين معانا نوصلك ؟؟
ريماس : لآ .. شتوصلوني ،، انا بروح مع السواق قال انه بيجيني
سارة : ع رآحتك ،، بآي
ريماس : بآي
طلعت سارة وكانت ريماس تنتظر مرت أمل هي مع ربعها وكانت تتكلم بصوت عالي : والله لرويهم اجل يهينون كرآآآمتي ،، ماكون انا امل بنت عبد الله اذا ما رويتهم دروبهم
ريماس انتبهت وضحكت بسخرية : هه شبتسوين يعني ؟؟
امل : اقول اكلي تبنن لآيجيك شيء عمرك ماشفتيه
ريماس : الشيء اللي عمري ماشفته هو بقارتك اللي عمري ماشفت مثلها
امل متفاجأة : ( شهقت ) هآآآآ ،، اناااااا ؟
ريماس وهي مبتسمه : يب انتِ
نادى الفراش بإسم ابو ريماس وتوها بتطلع الا مسكتها امل ،، وقالت لها : هالمرة نجيتي مني لآن جى سواقكك بس بكرة وعدك عندي انتِ وصديقتك
ريماس وبكل هدووء برود : احر ماعندك ،، ابرد ماعندي ، ههههه وع فكرة ماخفت سي يآآ

امل ظلت واقفة ومتفاجئة ،، ومو مستوعبة الموقف لآن امل مستحيل بِ المدرسة أحد يهينها أو يزعلها لأن يعرفووا شبلآقووآ منها << اكيد كفووف طرآآآآخ طرآآآخ
حتى ربعها متفاجئين وكل وحده منهم تهمس للثانية ،، وعلامات الخوف في وجيهم يبون يعرفون شبتسوي
ـــــــــــــــــــــ ؛؛
وصلت سارة للبيت وأول مادخلت قالت : يمآآ انا اجييت .
ناظرها خالها فهد وقآل : دريينآ ،، ام سآرة وينك ؟
سآرة بقلبها ( شدخلك ) ؟؟
ام سآرة : هلآ ببنيتي هآ شخبارك يما شخبار الدراسة ؟؟
فهد بقلبه ( كل هذآ لها ؟؟ شبقى لي )
سارة طالعت بخالها مبتسمة بعد ماردت ع امها : وفهوود ماله شيء يمآآ ؟
ام سآرة : هههه فهد شخبآآرك يَ اخووي عسى الشغل ززين ؟ هاا جوعاان احط الغدااا ؟
فهد بقلبه ( بعد شنوو؟ ) : هاا .. الحمدلله كل تمام فِ تمآم .. أي يَ اختي حطييه تراني مافطرت وجوعان حدي !!
سآرة : انا مابي مو جوعانة ><
ام سارة : شبلآك يَ بنتي مآكلتي شي من الصباح تغدي معانا
سارة : مو مشتهية يمآآ خلوني عَ رآحتي ماابي
فهد : خلييها .. شفيك بعدين انا بجيها وبأكلها بعد شرآآيك ؟
الام : اييييه .. امري لله

بعد مارقت سآرة لفوق رن جوالها ،، والرقم غريب ، قررت انها ترد يمكن داليا بنت عمها محسن
سآرة : الووو .. مين معي ؟
.. : (بمياعة رجالية) ايووا انا ادهم مو انتْ طلآل ؟؟
سآرة مستغربة : هه هذآ صوت بنت وانت جاي وتقول لي طلآل ،، لا النمرة غلط
..: I'am soury مآكان قصدي يلآ انا استأذن بآآآي
طوووط طوط
سآرة سكرت وهي تكلم نفسها : هه صج ناس آخر زمن ،، الله يعينآ بسس ××
فتحت اللآبتوب وشبكت ع المسن وبدأت تكلم ريماس

Rmmosh :
هلآ سارة
Sara :
يَ ـآهلآ فيك
Rmmosh:
أمل يسآرة أملل
Sara :
شفييهآآ ؟
Rmmosh:
اليوم هددتني وانا خآيفة منها بس قهرتهاا تصدقي < فيس فرحآن
Sara :
هههههههههه كفو والله كفوو فديت قلبج بسس يَ بعد طوآآآيفي

Rmmosh:
لبى انتِ بسس ، أفاا عليج اعجبكك

Sara :
طيب بكرة شبنسوي ؟
Rmmosh:
ماراح نسوي شيء .. بس ان تحرشت فينآ بلعن خامسسها
Sara :
هههه .. تحرشت مرة وحدة ،، من صجك مصدقة انها ولد ههههههههههههه
Rmmosh:
هههههههههههههههه أي لآيق عليهااا !! ><
Sara :
حرآآآم علييك
Rmmosh:
انتِ شوفي .. قآرني نعومتنا بدفاشتها
Sara :
أقوول لآيكثر
Rmmosh:
< فيس مطلع لسآنه
Sara :
عن اذنك ،، انا بروح اترووش يَلآ سي يآآ
Rmmosh:
اذنك معك ،، تشآآآوو
سجلت خروج ورآحت تتروش
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ>>
في بيت أبو محمد .. عائلة مكونة من خمسة أفراد وشسمه اسمائهم
بو محمد اسمه عبد الله مدير شركة
ام محمد اسمها امينة
محمد .. أكبر وآحد يشتغل بشركة ابوه ..
امل .. النزغة هذي اللي مع سآرة بِ المدرسة ><
جوري .. اصغر وحده عمرها 4 سنوات دلوعة ابها < بِ اللهِ
دخل بو محمد البيت وجلس ع الكناباية مسند رآسه ومسك جوآله ودق على محمد لآن ماجى اليوم الشغل .. سمع صوت جوال محمد بِ الغرفة وسكر ، دخلت ام محمد : هلآ ابو محمد شخبآر الشغل ؟
بو محمد : تمام ( ابتسم ) بس ولدك اليوم مآآجى ماشوفه .. عسى مآشرر ؟؟
ام محمد : والله ولدك تعبان توه من شوي جآي من المستشفى موديه رفيقه
ابو محمد : أفاااا .. وانا اخر من يعلم ليش مادقيتي علي كان جيت وتطمنت عليه ؟
ام محمد : هذآآ انتْ تطمنت عليه
بو محمد : طيب وينه هوو ؟
ام محمد : نآيم بغرفته
ابو محمد : أجل خله يرتااح
جوري كانت تسبح وخلصت وجهزت وجابتها الخدامة ، جوري سمعت صووت ابوها وصرخت
جووري : بآآآآآبا .. باااااابي
بو محمد : هلآ يبآآ هلآ .. شوي شوي على عمرك لآتطيحين هههههههه
جآت جوري وحضنت ابووها وقآلت : بابا انا زعلانة منكك
بو محمد : أفااا .. مني انا ؟ لييش ؟
جوري : انا مو ذيك المرة قلت لك ابي لعبة سوبر بآربي .. ليش ماشريت لي ؟؟ ><
بو محمد يضحك ع بنته : هههههههه .. خلآص الليلة اروح انا وانتِ وامل ونشتري لك ملآبس وألعاب
جوري : هيييييييييييييي .. يعيش البابا يعيش
امل دخلت عليهم بِ بتسامة مصطنعة : هلآ يبآ .. قووة يمآآ
بو محمد : هلآ بنيتي حيآك
امل : لآ يبا انا بروح انام
بو محمد : يالله .. روحي نامي بس ماتجي الساعة 4 الآ وانتِ جآلسة
امل : ان شآء الله .... ورآحت لغرفتها انسدحت ع سريرها تبي تنآم مو قآدرة تنسى سآآرة وريمآآس وكلآمهم لها .. تغلب النوم علييها ونااامت ..

زيآد جآآ يجلس اخووه خالد : هيييي انت قوووم الساعة 5 ونص بتجي 6 وبياأذن المغرب ولآقمت
خاااالد : الله يلعن من ربط الحمير وخلآك زييين شتبي قآآعد تصآرخ
زيآد : بتقووم ولآ لآ ؟؟
خالد : بقوووم شنسوي بعَد اذا هالبلوآآ قدامنا مالنا الا انا نقوم
زياد : افااا انا بلوآآ
خالد : رح بسس دور ربعك ترآ موب فآضي لك
زيآد بتحطيم رآح ><
نسنا مانعرفكم بِ العآيلة الكريمة
ابو خالد اسمه مشآري يشتغل ادارة اعمال
ام خالد واسمها سلمى
خالد بثآلث ثآنووي بيتخرج وأخييرآ وهـ
زيآد : بأولى ثآنوي حآآسد اخووه
.....
خالد قام واتصل على صديقه سعد : هلآ سعوود
سعد : خلووود هلآ بَ أبوو الشبآب
خالد : مو فآضي لك انت امس اتصلت علي بس مارديت شتبي
سعد : أي ابيك بشيء
خالد : من الآخر قل شتبي ؟؟؟
سعد : أفاااا طيب طيب بكرآ انا عازم الشباب وابيك تجي معنا
خالد : يصير خير .. بشوف اوضآعي وبرد عليك طيب؟
سعد : اهاا .. اوكييشن بآآي
خالد : الحمدلله والشكر .. مع السلآمة الناس يقولوآ
سعد : هههه ولآيهمك مع السلآمة تؤبشني
طووط طوووط طووط
خالد يكلم نفسه .. أعز صديق بس والله اليوم مستهبل ههههههه فديته هو كل يوم مستهبل .. بس مسكين شعمته بكلآمي له ،، عاادي اساساً انا مو مروق وهو يعرفني اذا عصبت شسوي
زيآآآد فتح البآآآآآب بقووة وخرع خالد بكلمته : ترآآآآآآآإإإ .. سبرآآآيس انا اجيت حبيبي
خالد : الحمدلله والشكر ،، ربي يعقلك بس
زياد ( بأسلوب مسخرة يقلد ع الحريم ) : مابتوديني عند اهلي
خالد بعصبية : بودييك لَجهنم زيييين
زيآد : شكرآ اخوي العزيز .. خلوود طلبتك طلبة قدهاا؟؟
خالد يكلم نفسه : اكيد مايسوي هَـ الحركات إلآ عشآن المصلحة .. انا قآيل ..
هااا شتبي ؟؟
زيآد : بربك قول لأبوي يعطينا السيارة ابي اطلع انا وربعي .
خالد : انا غاسل ايدي من هَـ الحركآت اقول تلآيط انت وربعك
زياد بصوت يقلد الحزن : انا اخوووك حرآآم عليك
خالد حن قلبه : طيب طيب بس بشرط
زيآد فرحان : شنووو ؟
خالد : اول شيء انتْ بتسهر مع ربعك لَ بكررآ ؟
زياد : يَبب
خالد: زين بكرآ تجيني السيارة الساعة 7 انا معزوم عند ربعي ..
زياد بآس خد اخووه : ان شآآء الله يَ أحلى أخخ بِ الدنيآآ << اكششخ
أذن المغرب وصلى خالد وزياد صلاآتهم ،، وبعد ماخلصووآ راحوو لَ الصالة اللي بِ البيت ، طبعآ البيت كبير وشرح وكل ديكوره كلآسيكي وهادئ
المهم .. جلسوا العائلة وصل ابو خالد وسلم عليه العيال وام خالد جابت الشاي ،، طبعا زيآد طلب السيارة من خالد لأن هذي سيآرة طلآل بس أبوه مو رآضي يآخذها الا بعد الاذن منه وزيآد استغل الفرصة وطلب من خالد.. بعد ماشربوآ الشاي
زيآد بهمس : خاااااااالد .. خااالد
خالد : هاااا .. شتبي
زيآد : قول لأبوي
خالد : ان شآء الله بس استنى شوي
زيآد : طيب متى ؟
خالد : ان ماسكتت وربي ماقوله
زيآد يطالع اخوه يسوي روحه يبي يصيح بس بتمثيل : ترآآ بصيح
خالد يتمسخر : هههه حاضر حبيبتي سكتي وبوديك بيت أهلك هههه
زيآد تذكر الموقف اللي بِ العصر وانفجر ضحك ههههههههه
خالد : يبآآ
ابو خالد : سمم يبآآ
خالد : بغيت السيارة اليوم ممكن؟
بو خالد : أي بس متى ترجعها ؟
خالد : امم .. خلآل هاليومين
بو خالد : بما انها سيارتك فبسمح لك
خالد : بس يبا انا بعطيها لزياد اليوم وبكرة باخذها
بوخالد التفت ع خالد وقآل : زيآآآآآآآآد ..لآلآ مافيه
خالد : عشآني يبآ بعدين الولد كبر صآر لآزم نعلمه يسوق
بوخالد : امم .. طيب طيب بس انتبه له
زيآآد نط من الفرح : الله يخليك يبآآ .. خالد شكرآ هع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
سارة نزلت لتحت .. فهد شآفها ومسكها : وقال عمك بوناصر تحت روحي سلمي عليه
سآرة : مين موجود ؟
فهد : كلهم تقريبآ
سآرة : امم عن اذنك
فهد : اذنك معك
راحت ع طول لفوق لبست عبايتها وحطت الطرحة ع كتوفها ونزلت .. دخلت المجلس وقالت : السلآآآآم
الجميع : وعليكم السلآم
بو نآصر : حيآآ الله سارة
سارة بخجل : الله يحيك ..منور البيت
ام ناصر : منور بأهله
سآرة شافت داليا وجلست يمها وقعدوا يسالفون .. وناصر طول الوقت وهو يناظر لسآرة وماشال عينه عنها .، بعدين تنهد وحس ع روح ودخلت ام سارة المجلس وجابت الماي والعصير وو إلخخ .. << شعرفني خخخ
سآرة وقفت مع داليا وقالت : يلآ عن اذنكم انا بروح فوق مع داليا .
الجميع : اذنك معك .
رقت سآرة مع داليا لفوق ولما وصلوا الغرفة قالت سآرة : تدري وش ناقص هالجلسة .؟
داليا : شنوو ؟
سارة : ريمآآس رموسسة
داليا : أي والله اتصلي عليها خل تجي
ودووغري سآرة طلعت الجوآل : الوو .. هلا ريماس .. تعالي .. أي الحين ... داليا معانا ... بربكك .. صجج .. يلآ استناااك .. سي يآآآ
داليا : بتجي ؟؟
سار: يبب .. : )
......
نشوف شصآير تحت
بو ناصر : والله ياام سآرة احنا بغينا سارة لناصر ع سنة الله ورسوله
ام سآرة : هه .. الراي راجع لسآرة .. وانا بكلمها ونتشوف بنسبكم
ام ناصر : احنا اللي لنا الشرف والله
ام سارة : تسلمي .. هاا ياناصر شقلت ؟؟
ناصر : انا أصلا أبي سآرة ومن زمان قايل للوالدة بس الله يهداها ماجت الا توها
الجميع : هههههههههههههه
..........................
ترن ترن ترن << صوت الجرس
فهد رآح للباب : ميين ؟
ريماس عرفت ان هذآ فهد : اناا .. رر .. ريمااس
فهد فتح الباب بسرعة وهو مبتسم : حيآ الله ريماس وش أخباارك ؟؟
ريماس بخجل : بخير وانت ؟
فهد يناظر لها : الحمدلله .. زين انك جيتي .. اصلا كنت بقوولك شييء
فهد انتبه ان ريماس مو معاه لان قاعد تطالع لشيء وراء وتأشر له يعني اسككت
وطالع ورآآ وشآآآف


توقعوآ من شآآف ؟؟
شرآيكم بِ الشخصيآت الجديدة : بو محمد وعيآله .، وبو خالد وعيآآله ، وبو ناصر وعيآآله ؟

وشرآيكم بموقف فهد وريماااس ؟

توقعوآ ان سآرة بتوآفق ع نآآآصر ؟؟

تفآعلكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 01:31 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



باااااااااااك
الجزء (3)

ترن ترن ترن << صوت الجرس
فهد رآح للباب : ميين ؟
ريماس عرفت ان هذآ فهد : اناا .. رر .. ريمااس
فهد فتح الباب بسرعة وهو مبتسم : حيآ الله ريماس وش أخباارك ؟؟
ريماس بخجل : بخير وانت ؟
فهد يناظر لها : الحمدلله .. زين انك جيتي .. اصلا كنت بقوولك شييء
فهد انتبه ان ريماس مو معاه لان قاعد تطالع لشيء وراء وتأشر له يعني اسككت
وطالع ورآآ وشآآآف

<
<
<
<
شاف ...

..

سارة : شتسوون انتووآ ؟ ريماس شصآير ؟؟
فهد يبي يلفق الموضوع : كنت بقول لها شيء عن زوجة ابوها ..وو وو انت انتِ جيتي
سارة : اييييييييه طيب
ريماس وهي تطالع فهد بنص عين : سارة يعني انا بظل واقفة ؟؟
سارة : هههههه تفضلي حبيبتي
.......................................
امل لبست عبايتها عشان بتروح مع ابوها واختها جوري ، وع مايجي قعدت تفكر بسالفة اليوم الصباح نذكركم : سالفة سارة&ريماس .
وظلت تفكر وجااات في بالها خطة شيييينة .. واتصلت على ولد عمها ماجد اللي يدرس بثالث ثانوي واتفقت معاااه ع الخطة ..
وجاا ابو محمد ومشت امل معاه وجوري ...
..............................
عطى خالد زياد مفتاح السيارة وهمس فِ إذنه : يلآ روح بس يآوييييلك لآصآآر فِ السياااارة حاجة والله ماتلمسها ، وبعدها اذبحك ,
زياد : اهووو .. عطني المفتاح ،، افا عليك انا ماراح اسوي لها شيء هذي مثل مرتي هههههههه
خالد : ههههههه مثل مرتك ! ، طيب عطنا مقفااك وبكرة الساعة 7 تجيني السيارة فاااهم ؟؟
زياد : ان شآء الله ،، مع السلآمة ^^
...............................
وبعد شقااء هاليوم جانا الصباح ، وصلت سارة وريماس وداليا للمدرسة ، أمل شافتهم وضحكت ضحكة خبيثة وجت لهم : سارة .. سارة انا اعتذر عن اللي امس صار وحتى انتِ ياريماس انا آسفة
سارة : ولآ يهمك اللي فات مات 
ريماس : لآلآ عادي شدعووا احنا اهل ديرة وحدةة
أمل بقلبها ( وعع ماناقص الا هالشكال اعتذر منها)
امل : يلآ عن اذنكم اشوفكم بِ الفسحة ولما نطلع ترى انا عازمتكم ببيتنا ، وبيتنا قريب
سارة وريماس مستغربين : امم بعدين نرد لك خبر 
راحت امل فصلها ودخلت سارة وريماس بِ الفصل وأخيرا رن الجرس للفسحة ( البريك ) جت داليا تركض لسارة وريماس ريماس مسكت داليا وهي متفاعلة وقالت لها : لحقي ياداليا لحقي
داليا : يممممااا ... شصآيررر قوووولي ؟؟
ريماس بلعت ريقها : أمل اعتذرت مناا أملل
داليا : فكرت صآآير شــ.... ( متفاجأة) شنووو أملل ؟
ريماس : هه اييي
داليا: امل بنت عبد الله ماغيرها ؟؟
ريمااس : يبب
داليا : والله انك كفوو جبتي رآسها هع
سارة : خلالالالاص .. البنت جت واعتذرت بتسوون حفلة مثلآ
ريماس: ههههههههههه
سارة حطت كفها ع فمها وقالت : بس هي اليوم تقول انها عازمتنا واحنا ماستئذنا من احد ؟
ريماس : ايي والله
داليا: اهووو احنا كبآر وعاادي خلنا نروح نشوف بيتهم
سارة بضحكتها الساخرة : هه هذآ اللي تفكري فيه :p
داليا : عاااادي خلوها ع مسؤوليتي وانا بعدين أقول لاهلنا
ريماس : طيب طيب وش ورآنا خل نرووح
سارة : بس انا خااااايفة
ريماس : ويآآ هالخوف اللي مابيخلص منككك
سارة : طيب سكروا السالفة وخل نتمشى بساحتنا العزيزة
مشوآ البنات .. ورن الجرس معلناً انتهاء الفسحة ،، .... وبعد مشووار طوويل انتهى الدوام البنات قبل لايطلعووا مرت عليهم أمل وقالت لهم : هااا جاهزين ؟؟
سارة : للآ.,,اصصـ ....
داليا مقاطعة سارة : ايي أي جاهزين
امل : يلآ مشوووآ نتمشى ونروح
البنات : طيييب
طلعوا البنات يتمشون مع امل ،، ومشوا مسافة بعيدة ،، وقربوا من مدرسة أولاد ، امل وقفت وطالعت فيهم وقالت : وااخييرا جاا اليوم اللي انتقم فيه منكم ههههههههآي
البنات استغربوا وماحسوا الا باللي يشدهم من شعورهم .. وبعد لحظات البنات جلسوا ماشافوا انفسهم الا فِ الحمام
دالياا : وييييييع وش هالرييحة
سارة : سكتي انتِ محد جابنا هنا غيرك
داليا : انا داليا مو أمللل عشان اجيبك
ريماس : سكتوا بسس خل نعرف شبيصير
داليا : الررريحة وععععع
سارة خزتها : سكككتي بسس
.........................................
في هذا الوقت كان خالد جالس بالحصة لان اليوم عليهم 8 حصص ،، وخالد طفشان قال للمعلم : استاذ ابي اروح الحمآم ممكن ؟؟
الاستاذ : لآلآلآ طبعا
خالد تحطم ، وشافه صديقه هشام ، هشام يبي يطلع هوو وصديقه عن هالحصة المملة صرخ هشاام بأعلى صووته : آآآآآآآآآآآآآآآآآه بطني بطني آآآآآآآآآه
الاستاذ : شفيك .. شفيك يآهشام ؟؟
هشام : بطنني .. بطني يألمنيييي
الطلآب تجمعووآ عليه ، وجاا خالد قال : استاذ خل نوديه الحمام
الاستاذ : ماشي , روح معاه
طلع هشام من الفصل وهوو ماسك بطنه وبعد ماطلع انفجر ضحك : ههههههههه والله انها لعبة عشان نهرب يآخاالد
خالد : أحلى لعبة من ابوو الشباااب هههههههه
هشام : انا بروح الحمام صج .. تعال معاي
خالد : بستناك برره
هشام : طيب
راح هشام للحمام وهو يمشي سمعووه البنات وخافووآ ، وسكتواا
جاا هشام فتح البااااب وصررررررررخ والبنات شافووه وصررررخوووا
طلع هشام لخالد وقال : تعال تعال شوف اللي شفته ماتتوقع ؟؟
خالد : شنوووو ؟
هشام: والله في بنااات بالحمام مادري شلون دخلوا
خالد : امش نشوف شسالفتهم
هشام : طيب
فتح خالد الباب ع البنات وساارة صرخت : يمممممااا روحووآ عنااا
خالد يضحك : انتوا شلون دخلتوا
سارة : مادري بس مسكونا أولاد ودخلونا
خالد : طيب .. لييش ؟
ريماس : لآتقعد تقول وليش اللي فينا مكفينا
سارة : لآتسوون فينا شيءء
خالد : هههه مابنسوي أصلآ حرام مايجوز
داليا تعلقت في هشام : الله يخليك طلعني من حماماتكم ، بموت من الريحة .
هشام انحرج ، شافته سارة وقالت لها بهمس : يآحظي وخري عن الرجآل .. متعلقة بثيابه عييب .
هشام بخجل : طيب طيب .. خالد شوف لك حال شلون نطلعهم .
خالد : تعال نطلع بررآ نشوف حل وبعدين نقول لهم
وطلعوآ هشام وخالد وقعدوآ يتكلموون
خالد : ها آآ شالحل ؟؟
هشام : مالنا الا نودي البنات الاستراحة ولآ الحين بيمسكهم وآحد من شلة عززوز ولآ بهدووهم
ولآلآزم انـ ....
انتبه هشام لخآلد وهو يأشرله : اصصص
لكن هشآم كمل وبعدين مالتفت الا وشآفه زيآد قآل : سبرآآآآآآآآيسس ، خير شسآلفتهم هالبنات ؟؟
هشآم : بسم الله الرحمن الرحييم زيآآآد ان علمت أححد أقصص السانك هآآآآآ
خالد : ومآآآخليك تآآخذ السيآآرة بعد اليووم
زيآد : طيب طيب ودوني للبنات حآب اتقزقزز فيهم
خالد : شبب ولآ كلمة قليل الحيآآ .. ( يوجه كلآمه لهشآم ) انا لقييت حلل وأخيرآ
هشآم : هآآ شنوو ؟
خالد : نوديهم الاسترآحة
هشآم : لآلآ ، ولآ أقوول خلآص نوديهم الاسترآحة بس شلون نطلعع من المدرسة الحيين
خالد : نرآشيي الفرآش بكم مطعم على حسآبنا تعرفوونه ويآ الاكل ربعع مآشاء الله
هشآم : لآ بس بعدين بيخبرهم لآ .. لآزم نسوي شيء .
زيآد : اناااااا لقيت خطه .. تعالوآ معي لجنب غرفة الوكيل هو عنده مفتااح ، انتظرووآ اشارتي وادخلووآ
خالد وهشآم : اووكيي
زيآد توجه لغرفة الوكيل وخالد وهشام وراه بس خالد وهشآم راحوآ يتخبوون بمكآن وزيآد راح عند الوكييل
زيآد وهو يصآرخ : استااااااذ حسآآآآآآآآآآم افتح البااااااااب الحق يَ الووووكيل المدير مآآآآآآآت
خالد وهشآم شوي ويموتون ضحك بس كاتمينها ، نرجع لزيآد : المديرر مآآت يآآآآاستاذ مااااات افتح البااااب ، قتلووه
الوكيل متروع : شقآآآعد تقووول . في وينن ومتى ؟
زيآد : مش معيي وأروييييك يلآ يلآلآ
زيآد وهو يمشي ورآ الوكيل غمز لخالد وهشآم ( يعني دخلوا وخذوآ المفتاح ) وهم دخلوآ وزيآد ضيع الوكيل ورجع لخالد وهشآم ، ولما اجتمعوآ راحووآ للبنات وقالووا لهم طلعووآ ، بس سارة مارضت قالت : وييين بتوودونا شبتسوون فينا
خالد : يآآآآآربييي .. تعالووآ قلنا لكم من مسآعة بس بنطلعكم من هالمكآن ولآ تبون عززوز يجيكم ويسووي لكم الشيء اللي ماتبووه
سآرة بخوف : يوووممممآآ .. طيب طيب خلآلآص طلعونا من المكآآآآآآآآآآن
خالد بانتصآر : يلآ يلآ بسسرعة
وطلعووآ الشباب والبنات وركبوآ بسيارة خالد الوآسعة هشآم وخالد قدام وزيآد ورآآ . والبنات ورآآ زيااد ولما وصلووآ
داليا : وأخيرآ طلعنا من القررف
سآرة : عطونا المفتاح واتكلووآ على الله
زيآآد : شنوو نتكل مانتكـ ...
خالد مقاطع زيآد : اسكت انت ،، يلآ خذوآ المفتاح ولآ تفتحووآ الباب لـ أحد
نزلوآ البنات شافوآ الاسترآحة كبيرة . وكل وحده منهم دخلت واتسدحت إلى الساعة 4 وجلسوآ البنات وقرروآ يجلسون تحت يتابعوآ بشآشة البلآزما وبين ماهم يتابعووآ ريمآآس بهدووء وبخوف : بنات في شيء تحت رجلي يمشيي
سآرة : وقت جنانووة هالحززة ؟؟
داليآآ تصرخ وخرعت البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. فار فار تحت شفته .. البنات رقوآ فوق الكنب ينططون خايفين من الفار وكل وحدة تقول لثانية قتليه .. لما سمعوآ صوت الجرس صرخووآ بزيآآآدة بس حاوولوآ انهم ينزلوا لان الفار بعد ورقوآ طيراان لفوق وبعدين نزلت ريمااس وفتحت البااب وتطالع يمين ويسار ولما فتحت الباب شافت زيآآآد وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
زيآد تروع وهو الثاني صرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بعدين ريماس تشآهق : يمممما شتبي انت ؟
زيآد انتوآ ارقووآ فوق بجي انا وخالد وهشآم ، تفضلووآ عشآآكم . وهذولة بجامات من عند خووات هشآآم بس ترى هم مايدروون
ريمآس : شششكرآ ع العشآآآء والبجامات .
وشوي الا وصل خالد وهشآم ورقت ريماس فوق وعطتهم العشاء البنات غير عن الشباب نزلوا المطبخ وخذوآ لهم صحوون وكآآسات ( أكواب ) للشرآب ، وجاا زيآد يتمسخر : خير خير بيت ابوكم ؟؟
سآرة : بنرجعهم بس أخذناهم عشآن العشاا واحنا اللي بنغسلهم بعد .
داليا بتهجم : اششدخلك انت ؟؟ رح بسس
زيآد : أقوول سكتي لآ أضربك
داليا : يمما خفت والله ،، اقول اذلف بسس
خالد جاا : خير خير شصآير
سآرة : اخووك ملآقته زآيدة أقوول شيله لآ اصفقه
خالد يضحك : هههه زيآد اذلف انت وخل البنات بروحهم ، وانتووآ روحوا فوق وخذوآ اللي تبون من المطبخ
زيآآد حس بالهزيمة : بسس.. مآ..
البنات بانتصار : ههههههههههههههههههههآي.
رقوآ وفوق وبعد مالبسوآ البجامات تعشووآ ، ونااموآ
في الصباح جآهم خالد وطق الباب طق طق طق
البنات ماحسوآ وقآآل : احححم احمم بنااات
سارة بنعااس : هممم ؟
خالد بقلبه ( يالبى هَــ هممم ) : احمم لآبس بقيت وحده تنزل تقفل الباب لآن بنروح المدرسة
سآرة : ااهاا .. طيب لحظة .
خالد ظل منتظرها لما تطلع ولما طلعت قالت : يلآ نزلوا وطلعووآ عشآن اقفل الباب
خالد مبتسم ويناظرها وبعدين انتبه : هاااا .. أي .. يالله يالله
نزلت سآرة وقفلت الببااب
.................................................. ......
في السيارة خالد سرحان : هشآآم .. انا حبيت
هشآم : لآتقول من هالبنات
خالد : إييي .. أحب منهم
زيآد : ييع ليكون هذيك النزغة اللي اسمهآ داليا ؟؟
خالد : الله لآيقولها .. انا أحب اللي اسمها سآرة معجب فيها
هشآم : مسكين .. اسكت بس لآنسميك رووميوو
خالد : الله .. مساعه كلمتهاا .. تجننن
هشام : هممم .. اقول خلك عن أحلآمك ودنا المدرسة بسس
وشغل السيآرة ومشووآ
.................................................. ...
في بيت بو ناصر الساعة 9 اليوم لآ بوناصر ولآ ولده ماراحووا شغلهم ..
ناصر سلم ع ابوه وقال له : يبآآ متى بتروح تخطب سآرة ليي
بو نآصر : حاضر يَ ولييدي بس ننتظر موافقتها
ناصر سكت وقال : يباا تتوقع توافق عليي .؟
بو ناصر : وليش لآ ، انتِ مافي مثلك بعدين انت ولد عمها
ناصر : الله يسمع منك يايباا
بو ناصر : آآآمين
ناصر : يباا وينن دالياا ؟ ماشفتها امس
بوناصر : ولآلآ انا ماشفتها .. شكلها راحت عند سآرة

ترن ترن ترن ترن .. رآح ناصر فتح الباب وشاف امه وقال لها : هلآلآ يما
الام : هلا بوليدي
ودخلووا المجلس ابوو ناصر : إلا ماشفتي داليا عند ام سآرة وانتِ رآيحة اليوم
ام ناصر متفاجأة : مووو هنااا ؟ وانا افكر انها وسارة جووآ هنا
بو ناصر : لآلآ موو هنااا
ناصر : ويييين رآآحت
ام ناصر : يمااا بنيتي .. حتى سآآآرة امها تفكرها هناااا ،، انا بقووم اتصل على امها واقول لها
ناصر : لآلآ يماا خلهاا مسكينة لآتفجعيها
ام ناصر نزلت دموعها : وبنيتيييييييي ؟؟؟
.................................................. ......
ام سآرة : هلآ فهد هلآ
فهد : هلا شخبارك يالغالية ؟
ام سآرة : الحمدلله ..إلاآ ماشفت سآآرة ؟؟
فهد : لآ والله
ام سآرة شهقت : وييينهاااااااا ؟
فهد : اككيد ببيت عمها محسن
ام سارة : أي يمكن بس انا بروح اتأكد هالحين .؟
فهد : يالييييييييييييييل
ام سآرة راحت واتصلت على بيت ابو ناصر : ألوو .. هلآ ناصر .. سارة مع داليا ببيتكم ؟ .. الحمدلله طمنت قلبي الحين .. يالله عن اذنك
....................
ناصر سكر السماعة وقال لابوه : يبآ يعني وين بتروح هي ويآسارة من امس .. ؟
بو ناصر : يمكن بالمدرسة ؟ الحين توها 9 ونص
ناصر : امم يمكن
........................................
سارة طفشت لحالها وهي تتابع راحت للبنات وجلستهم
سارة : ريمآآآس رمووس روممي قومي يلآ
ريماس : هممم .. زين زين دقيقة
سارة : اففففف يالله قوومي
ريماس : ها هذا انا قمت افف منك بسس
سارة بدلع : وه فديتني
ريماس : يَ شييييييييخة
سارة ماهتمت راحت جلست داليا :p
وبعد عنآآء طويل جلست الست داليا ، قاموا البنات وسووآ لهم فطور

وبعد سآعات عدة وصلوآ الشباب وقامو البنات لبسوآ عباياتهم
وأخيرا جت الساعة 2 وطلعت داليا من غرفتها تبكي وراحت لعند سارة وريماس
داليا بين شهقاتها : أ بـ ـي أر وح لـ أبـ ـوي مآآ نـ ـي
سآرة : يآربيي شالحل ترى بقوم اصيح
ريمآس : تتعالوا ننزل لهم نتفاهم
نزلوا البنات وداليا لساتها تصيح ، الشباب انتبهوا لها وخافوا وقام هشام
هشآم : خير سى ماشر ؟ شفيها تبكي
داليا تشآهق : ابـ ـي ار ..روح بـ ـتـ ـ ـنآآآ هئ
خالد : طيب قولي لي اسم ابوك ؟؟
داليا بين شهقاتها : بو .. بو نـ ـآصـ صـر عبد الرحـمن الـ ...
خالد : هذآ ابووك .. أعرفه
داليا فرحت : صججج ؟
سارة : هههه زين روعتي الرجآل
داليا مستانسة : يعني بروح لأبووي
سارة : وانا بروح لعمي هههههههه
ريماس : وانااااا ؟ بنت البطة السودة ؟؟؟
سارة بنص عين : يعني لو رجعنا للبيت ولأهالينا صعبة ان احنا نوديك بيتكم ؟؟
ريماس تستهبل : شلووون ؟؟
سارة : يآربيي خلآص
خالد قاعد يناظر سارة طول ماهي تتكلم معاهم
وزياد انتبه له وقال : شيل عينك عن البنية خلاص نزلت سعابيلك !! ><
خالد استحى وقال : انقلع انت وخشتك ..
سآرة : شصآآير ؟
زيآد : الولد عشقآآآن ( يناظر في خالد اخوه )
سارة : ههههههه صج ؟ ومن بنت الحلآل هذي ؟
خالد في قلبه ( انتِ ) ورد عليها : وحده
سارة : اممم .. زين الحين متى بتوودونا ؟؟
هشام : لآتموتون الى بكرة ويحلها الف حلآل بكرة علينا اختباار انا وخويلد وزيآد بيروح لربعه مو فاضي
ريماس عصبت : أقووول بتودونا لآ اشوتك انت وخشتك ؟
زيآد : قلنااا بكرة خلاص
سارة بتغير السالفة لان ريماس بتجن من العصبية : طيب طيب احنا بنطلع الحديقة اللي برآ
وطلعوا البنات ، وخالد ظل يطالع في سارة ، جاا هشام وقال بصوت عالي : فيي ناس سرحانين ويفكرون في ناااس من هم ؟
زيآآد يستهبل : يحيى ولميييس ههههههههههه
خالد مستحي: رح انت وخشتك ..انقلع بس انت ويآآه
.................................................. .......
البنات في الحديقة يتمشون شافوا طاولة وجلسوا عليها ، سارة بدت تفكر وقالت بهمس : تتوقعون اهالينا شحالتهم ؟؟ واميي ؟ وخالي ؟
داليا : انا محترق قلبي على هالامل والله لأذبحها وأشرب من دمها والله
ريماس : هالنذلةة ، انا مادري شبسوي لاشافتني مرت ابوي ، انا مو كافينا عذابها كل يوم مادري شبسوي لما ارجع
سارة نزلت دموعها : وأمييي ؟
ريماس حست بها لانها نفس الحالة فقربت منها ومسحت ع ظهرها : يسارة هدي ومايصير الا الخير
سارة بكت وظمت ريماس وقالت : امي مريضة وأخاف افقدها لما بتحس اني مش موجودة أخاف يصير فيها شيء
ريماس : لاسمح الله .. خلاص يسارة (ريماس تبي تغير نفسية سارة ) هههه وبعدين ي الخبلة عدمتي بلوزتي من دموعك انقلعي عني هههه
سارة ضحكت بين دموعها : دوووباا ماني
داليا : بس عاد حتى انا ضموني لكم ولآ انا بنت القطوة .
طلع خالد وانتبهوا له البنات ، وانتبه ع سارة وهي تبكي وقال : سااارة ؟؟ شفيك تبكين ؟؟ خلاص قلنا لك بنوصلكم بكره
سارة بين شهقاتها : ابـ ـي اممـ ـي مـ ـآني
خالد يناظر سارة وكأنها طفلة وابتسم وقال : وماتبي ابوك ؟
سارة انفجرت بكآآ وقالت : ابوووي مااات
خالد تفاجأ وانكسر خاطره وقال : ان لله وان اليه راجعون ، طيب خلاص ياسارة بكره من الصباح انتي عند أهلك .
طلع خالد ، والبنات بدورهم هدوا سارة .
.........................................
: وين البنااات شلون طلعوا من المدرسة انا قلت لكم خلصوني منهم ان شاء الله تطلعوهم بررآ البلد بس فكووني منهم
: والله احنا مالقيناهم ، بس عرفنا وين مكانهم الحين
امل : مو مهم فييين المهم تخلصووني منهمم
ماجد : طييب احنا الليلة متفقين ع خطة ان شاء الله بنفذها اقول اياها .............................
.........................
امل ضحكت بخبث : والله خووش خطة يالله اعتمد عليكم والفلوس بتجيكم انت ورببعك ان شاء الله
ماجد فرحان : يالله خل نجهز حالنا بااااي
امل بتشقق من الفرح : بااااي .
سكرت السماعة وقالت : وراكم وراكم لو ويين ماتروحون .
..................................................
ناصر : يباا وين داليا وسارة . معقولة يعني للحين مارجعوا
بو ناصر : اسأل الحرس اللي برآآ اذا ماراحوا الشاليه مع السواق
ناصر : يبا سألته والله
بو ناصر تفاجأ : اقول قم قم خل نروح للشرطة نخبرهم
ناصر : لآ يباا انتظر يمكن بعد طالعين او شيء يصير بالصدفة ااذا ماوصلوا بكرة بلغ
بو ناصر : امري لله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اخذت لها شور سريع ولبست البجامة الوردية اللي محطوط عليها صورة دب ^^ .. ربطت شعرها ذيل حصان . وراحت لعند البنات
سارة : الساعة كم ؟؟
داليا تناظر بالساعة اللي بإيدها : الساعة 12:30
سارة : فيني النووم بس خايفة افكر في امي
ريماس : وانا افكر بالكفوف اللي بتجيني ، سارة طيب تعالي معاي انا وريماس بالغرفة هنا ليش رايحة الغرفة الثانية توك امس معانا
سارة : لآ انا اذا صرت متضايقة احب اكون لوحدي
ريماس : يالييييييييل ><
داليا : بنااات شنو نقول لأهالينا بكرة اذا سألونا ؟
سارة : انقول لهم الحقيقة
ريماس : يبب بس انا على مرت ابوي مايصير
داليا : قولي لها عاادي
سارة : بروح الغرفة سي يآآ
البنات : تشآآآآو
.................................................. ......
جالس ع الكنبة وقاعد يفكر فيها وقال بنفسه :لآزم اقول لها لآزم .. لآزم تعرف اني أحبهاا .
دخلت ام سارة وشافت اخوها يسولف مع نفسه وقالت : هووو.. من هذي اللي لازم تقول انك تحبها
فهد توهق وما عرف شنو يقول : هاا .. أي .. قلت بقول لك . اني أحب البيتزآ .. ابيك . ات . اتسوينها لي . << اهججد بسس
ام سارة بشك : اييي .. متأكد
فهد توهق : أي أي متأكد .
.................................................. ......
جلست بالغرفة تقرأ الكتب الموجودة فيها تفاجأت باللي وراها وصرخت : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ
عبد العزيز : على شنو لآ ، ( طالع فيها من فوق الى تحت ) والله وطلعت صادقة البنية انك حلووة
ساارة بخوف ودموعها نزلت : من انت وشلون دخلت ، ( حست به يقرب ) وقالت : بعد عني وخررر
قرب منها وقال لها بخبث : لاتخافي راح تستانسين معاي .. راح انسيك كل شيء بتشوفي
سارة وخرت عنه وحاولت تهرب وهو لحقها وصرخت : وخرررررر عنيي خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد
قرب منها اكثر يبي يبوسها وصرخت : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
.........................................
خالد : ماكأنه هذا صراخ سارة قاعدة تناديني
هشام : أي والله هذا هوو
زياد : قم قم الحق شوف شفيها
خالد صعد فوق وسمع الصراخ ، ودخل شافه واقف جنبها وهي تصرخ وتبكي جت له بسرعه وضمته وهي خايفة وتبكي خالد ماقدر و جا له ومسكه من طرف بلوزته وقال له : أيااا الحقيرر وداخل في استراحتنا بععد وعطاااه كف على وجهه ،، فجأة فقد اعصابه وبدا يضربه لماا طيحه ع الأرض ، وجاا زياد وهشام متفاجئين وشافوه عززوز وقاموا يضربوه
والبنات دخلوا لسارة شافوها تبكي منهارة ع الأرض ومو فاهمين شنو السالفة قالت لها ريماس وهي خايفة عليها : شنوو صآآير سارة قوولي ؟
سارة خايفة توها بتقول بس قعدت تبكي ،
دالياا : ساارة شفييك ؟
سارة بين دموعها وشهقاتها : حااول .. حـ ..ااول يعتدي . . عليي .. اناا ماا..
ريماس قاطعتها وشهقت : هالحقير انا ارويه
رواحت لجنبه وشافت الشباب يضبروونه ويهددونه جت قال لهم : وقفووه لحظه
زياد : مو وقتك
ريماس معصبة : وقفوووه لحظة
وقفوه الشباب وريماس شمرت عن ذراعها و طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ على وجهه وقالت : خلك تقرب من صديقتي مرة ثااانية ولا والله المرة الجاية اقدمك اضحية الحج سآآآآآمع
هشام جت له الضحكة ع تصرف وكلام ريماس، بعدت عنه وراحت لسارة اللي مسكوها البنات ودوها لغرفتهم ، خالد ظل يناظر سارة وخايف عليها وخصوصا انها ضمته وهي شوي وتموت من الخوف

خالد عقد حواجبه وهو يطالع في عبد العزيز وقال : مسكوا هالنذل ودووه عند الحرس اللي بره ولعند الشرطة بس قبل مايروح ( طالع في عزوز وهو خايف ) ابيك تقولي من اللي جابك هنا وبأمر ميين ؟؟؟
عبد العزيز وهو خايف : مو أححد
زيآد عصب : اقوول لا تلعبها على اخووي هو سألك وانت جااوب يالله
شافوا عبد العزيز ساكت ، جاله خالد ومسكه من طرف بلوزته وقال له : بتقووول أحسن من ماأدفنك بمكآنك
ارتجف وقال : ممماا .. ماجد هوو اللي قال بأمر من أملل
خالد : ايااا الحقير انت ويااه .. أمل من ؟
عزوز يرتجف بقووة : امل بنت عبد الله الـ ... ..
زياد وخالد تفاجأوا وطالعوا في بعض وقال خالد : هالنذلة الواطية والله لأدفنها في مكانها
هشام : تعرفهاا ؟
خالد : بنت عمي
زيآد : هالوااااااطية والله لأرويها
...........
سارة بين دموعها بخوف : مااابي ابرجع الحين
ريماس : خلاص بترجعي ، طيب سووا لك شيء ؟
سارة بكت زيادة وهزت بـ لآ وقالت : لو ماجاا خالد كان سووآ
داليا : يااعمري .. خلآص السالفة انحلت والحمدلله
سارة ودموعها ع خدها : ميين اللي جابه لناا ؟
ريماس : مافي غيرها هالواطية أمل
داليا تناظر في ريماس ( يعني سكتي ) وتطالع في سارة وتقول : سارة حبيبتي خلآص نامي عندنا
سارة شهقت ودموعها ماوقفت : أخااااااف
داليا : ياقلبي .. بخليك تنامي بحضني بعد شرايك
سارة تذكرت حضنها لخالد وقالت : مو مشكلة .. بس بكرة ان ما رحت لأهلي بسوي مشكلة
ريماس : اهاا يالله السالفة انحلت سموا بسم الله وارجعوا ناموا
.................................................. ..



توقعاتكم .. ؟
وشنو رآيكم بالبآآآرت ؟؟ آآآند شنو رآيكم بـ خالد وزياد وهشام ..
فوووديتكم نبي تفااااعل ..<3

classic

[ أعتذر عن أي أخطاء .. ضد القوانين .. وشكرآ ]





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 01:32 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء (4)

جالس ع سريره سرحان ، معقولة !! معقولة حست بمشاعري لآلا ما أعتقد . طيب لييه ضمتني ؟ وليه نادت بإسمي انا بالذات . آآآه يمكن بكرة ماأشوفها .. طيب شلون بعترف بحبي لها !! ..؟؟
جاا له اخو زياد وقال له :
سوآ لها شيء هالحقير ولا لا ؟
خالد انتبه لأخوه وقال : لآ ماسووا الحمدلله
زياد تذكر أمل وقال : طيب وأمل هذي مالازم
انخبر عمي عن تصرفها الشين عشان يأدبها ؟؟
خالد : لآلآ .. بس والله انا لاراويها دروبها والله
زياد : تدري انا متحمس اشوف ردت فعلها لما بتعرف انك تحب ساارة ،، مادري شبتسوي فيهااا وفيك لانها تحبك ؟؟
خالد تضايق : وانا مجنون احب وحدة مثلها .. ماناقص الا هي .. بس بأدبها والله .. وبالنسبة لسارة انا موجود وماراح تقدر تسوي لها شيء
هشام دخل وقال بصوت عالي : واخييرا قلعت عززوز وبردت قلبي فييه
خالد : ودووه الحرس عند الشرطة ؟
هشام : إيواا .. والله لايجيب طااريه بعد اليوم ، صح شبتسوي لماجد ولد عمك
خالد تضاايق بشده انتبه زياد عليه وطالع في هشام وقال له : هشووم خلاص غير السالفة خل ننام
.................................................. ...........
في قصر ابو محمد كانت امل سهرانة لان بكرة يوم مفتوح ومابتروح المدرسة ، اتصل عليها ماجد وخبرها انهم نفذوا الخطة بس عزوز ماوصل ماهتمت عبالها ان الولد ناسي عمره مع البناات ، فرحت بقووة لما عرفت هالخبر ، تمشت في الحديقة للحظات وجا ابوها مع اخوها محمد وقالت : السلام عليكم .. يباا عسى ماشر شفيك توك جاي ؟؟
بو محمد : اليوم الشغل متعب يابنتي في الشركة بقووة المبيعات اللي جاتنا لازم نوصلها للشركات الثانية علشان البيع ، ولا فوق كذا لازم نربح .
محمد يكمل كلام ابوه وقال : والعمال مداومين لـ الساعة 1 بالليل بس رحمنا حالهم وجلست انا وابوي ، والحين الساعة 2 ونص واخيرا خلصنا
امل : شدعوا كل هذا بالشركة يصير ؟؟ وشلون كل شيء متلخبط كذاا ؟؟
محمد : لما تكبري شوي راح وتعرفي شلوون نتعب يالله انا بدخل اريح تامروني بشيء
بومحمد وامل : سلامتك
دخل محمد ومن وراه بومحمد وامل ظلت تتمشى
.................................................. ..................
في الصباح والساعة 9 ونص جلست سارة وماشافت البنات غسلت وجهها ، نزلت تحت وقالت : كم الساعة ؟
ريماس : 9:45 بالضبط
سارة شهقت : ليييش ماجلستوني علشان ابي اروح
داليا تهديها : جلسي حبيبتي .. الشباب عندهم اختبار بيختبروه وبيرجعوا
جلست سارة والبنات يتابعوا التلفزيون .. أما هي ففي عالم ثاني .. انتبهت لما سمعت صوت الجرس وراحت تجيب عبايتها وعبايات البنات وبعد مانزلت فتحت الباب ودخلوا الشباب
خالد ظل يناظر سارة وقال : كيفك سارة ؟؟
سارة : تمام بس ابي ارجع لبيتنا
خالد حس بضيق لانها بترجع : خير ان شآء الله .. ع الـ 10 تكونون جاهزين طيب ؟؟
البنات : اووكيه
هشام جاا وسألهم : ها بنات فطرتوآ ؟؟
داليا : لآ والله تراني جوعانة والمطبخ فااضي شدعوا الاستراحة قصر والمطبخ فااضي ؟؟
خالد ضحك وقال هشام : امم يصير ليش لآ .. احيانا كذا الحين بنجيب لكم اغراض وسووا لنا وياكم فطور
داليا بدلع : يااسلاااام .. يعني ع آخر الايام طلبتوا نسوي لكم فطوور
هشام ضحك : ههههههههه والله انا قلت ابي فطور وخلاص
داليا فتحت فمها لما سمعت ضحكته فز قلبها : هاا .. مافي بنسوي لنا حنا وبسس
سارة : خلاص صجيتوا راسي ماتبي تسوي فطور انا وريماس نسوي لهم
زياد : كفوو والله كفوو
خالد ضرب زياد ع كتفه وانتبهت سارة وقعدت تضحك وقالت : جوووعااان لهدرجة ؟؟
زياد : ماتتوقعيي
خالد همس في اذن زياد وقال : تراك اخذت راحتك انا اللي احبها وماهذرت كثرك ماااالت عليك
سارة انتبهت لخالد وقالت له : هاا خالد شتبي نسوي فطور ؟
ريماس همست لها : شمعنى خالد
سارة ماهتمت لها وانتبهت لكلام خالد : والله احنا بنجيب اغراض وانتوا سواا اللي موجود شتبون نجيب
داليا : اغراض البلع بعد وييش ؟؟ هنا كل شيء ناقص
هشام ضحك وقال : زيااد حرك السيارة وع السوبر ماركت جيب اغراض انا ببدل مليت من هالثوب
راح زياد يجيب لهم الاغراض والبنات دخلوا المطبخ .. وفي هالوقت كانوا البنات يجهزون الصحون للشباب ، وصحون لهم .. وو إلخ ، بدل خالد وهشام ونزلوا ومروا جنب المطبخ ، كان خالد لابس تيشرت رصاصي مع بنطلون جينز وماسك جواله بيده وكاان شكله خطيير ،، وهشام كان لابس تيشرت احمر مع بنطلون جينز وماسك خالد من كتفه ،، كانت داليا وسارة يجهزون وريماس تحافص في الفرن ،، شافت داليا هشام وسرحت فيه . وسارة شافت خالد وسرحت فيه لانهم كانوا بعيدين شوي ، كان شكل سارة و دالياا مضحك لان داليا مسنده راسها ع كتف سارة وحاطة ايدها ع قلبها اما سارة فقط تناظر وهي سرحانة انتبهت ريماس لهم لانها تكلمهم وماردوا عليها جت ومسكتهم وشدتهم لـ ورا .. تروعوا البنات وقالت : كل وحدة سرحاانة في حبيبها اشوف وانا واقفة واطالع
سارة استحت : انقلعي .. وبعدين انتي نسيتي ان حبيبك في بيتنا
ريماس شهقت وهي خجلانة : روحي بس خلينا نجهز
( تطالع في داليا وتقول ) داليا عطيني الصحن اللي جنبك .. داليااا .. داالياا .. كانت داليا سرحانة .. ريماس شافت الولاعة وفلعت بها راس دالياا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه عورتيني
ريماس : والله ومن مساعة وانا اكلمك ولآتردين
سارة مسكت الصحن وعطته ريماس وقالت : خلصنااا
دخل زياد ومعه الاغراض وقال : خذوا يالله سوآ الفطور .. احنا بالصالة
سارة بابتسامة : اووكيه
<<
<<
عند الشباب اتصل سعود على خالد : هلا سعود
سعود : يااهلا والله
خالد : كيف حالك وكيف حال الاهل ؟
سعود : يسلموا عليك ، شخبارك انت بس ؟
خالد : زيين .. صرخ هشاام وقاال : اسكت بس الولد عشقان
سمعه سعود وضحك : هههههههههههههههههه صج ؟
خالد : بعدين بعدين اقولك .. هاا شبقيت ؟؟
سعود : لا ولا شيء سلامتك بس سمعت انكم ضربتوا عزوز وديتوه الشرطة لييه ؟
خالد : ماااعنده سالفة .. لاتجيب طاريه خله عنك
سعود : يالله بس .. انزين انا بسكر اختي جاية مدري شتبي بآآآي
خالد : كم مرة اقولك لاتقول باااي
سعود : هههههههههه نسيت .. طيب مع السلامة
خالد : مع السلامة
.................................................. .........
امل : يباا .. ابي اروح المزرعة
بو محمد : مزرعتنا ولا مزرعة العائلة ؟؟
امل : لا العائلة .. نبي نجتمع يووم مع الاهل
بومحمد : ايييييه .. خلاص تجهزوا بكرة نروح
امل : عاااش عبد الله الـ ...
دخلت ام محمد : شبلآك ؟؟
امل : بنروح المزرعة
ام محمد: والله ؟ مع ميين ؟
امل : بمزرعة الاهل ،، معاهم ان شاء الله
ام محمد : اجل قولي للخدم يجهزوا الشآي والقهوة والحلويات و .. إلخ .. بس قولي لهم لايسون الشاي والقهوة انسويهم بالمزرعة
امل : يماا شفيك مو اليوم بكرة
ام محمد : ههههههههه وانا شدراني
.................................................. ....
داليا : جهز الفطوووور تعالوا خذوه
زياد من الصالة : والله . ؟ ,, وليه ماتجيبونه انتوا ؟
داليا : استح على وجهك
جاا خالد وهشام لان زياد مارضى يقوم .. اخذت سارة الصحن وعطته خالد شافته قاعد يناظر فيها وماأخذ الصحن قالت له وهي خجلانة : وبعدين معاك مابتاخذه يعني ؟؟
خالد تنهد : هاا أي عطيني اياه
واخذوا فطورهم واكلوا .. والبنات قعدوا ياكلوا فطورهم جت الساعة 10 والبنات جهزوا عباياتهم واغراضهم اللي جاين بها .. وقالت داليا : هااا مانمشي ؟؟
هشام : طيبب يالله
طلعت داليا وريماس وزياد وهشام ، بقى سارة وخالد وهي بتمشي مسكها خالد من ايدها .. تمت تناظر في ايدها اللي ماسكها خالد .. وقال لها وهو مبتسم : ماودك تقولين شيء ؟؟
سارة بخجل اللي منه صارت خدودها حمر : اقول شنو ؟
خالد بابتسامته : كم رقمك
سارة ظلت ساكتة .. وشافته فتح الجوال عشان يسجل الرقم وقال لها مرة ثانية : كم رقمك ؟؟
سارة غمضت عيونها وقالت الرقم : 050 .........
خالد ضحك وهو يسجل الرقم وقال لها : ها ماتبقولين شيء ؟؟
سارة هزت راسها بـ لآ .. ضغط ع ايدها شوي وقال لها : مايحتاج انا بقول شيء واريح نفسي
سارة طاحت عيونها بعيونه للحظات وانتبهت وقالت : شنو ؟
خالد همس في اذنها : أحبك ،، وطلع عنها
سارة ظلت مكانها جاامدة ماتعرف شتسوي وكأنه موية باردة انكبت على جسمها .. انتبهت لنفسها وطلعت
.................................................. ............
ام سارة : ويين سارة يافهد ؟؟
فهد : في بيت عمها شفييك مو انتي داقة عليهم امس اكيد هي هناك وبترجع مع داليا
ام سارة : طيب .. انا بروح احط الغدا
راحت ام سارة وفهد جلس سرحان بعد ربع ساعة جهز الغدا وراح يتغدى
شافته ماسك الملعقة وسرحان وانتبهت ان هالايام دائما سرحان قالت له : تحبب ؟؟
فهد تفاجأ وقال : أناا ؟
ام سارة : والله اللي ع راسة بطحة يتحسسها !!
فهد : لييش ؟
ام سآرة بنص عين : اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه ، ليه هالسرحان ؟
فهد ارتبك : هاا .. أي احـ .. اقصد لآ
ام سارة : قووول عاادي ولا تستحي تراني اختك
فهد ارتاح وقال لها عن شعوره تجاه ريماس تفاجأت شوي بس ماستغربت لانها اول بنت متوقعة ان فهد يحبها كملوا اكلهم وهم يناقشون هالسالفة ..
.................................................. .
جالسة بالسيارة وتناظر المراية اللي تشوف منها خطفت عيونه .. علقت عيونه بعيونها لدقائق انتبهت لريماس تضربها : وماااتحبينه هااا
سارة : ووجع وخري عني المتيني والله لأقول لفهد
ريماس جلست مبوزة تتغلى ع سارة مسكت ريماس من يدها وقالت لها : خلاااص كل شيء الا رموووس لاتزعلي
ريماس تستهبل : انا برضى هالمرة بس ان سمعت انك قلتي لفهد مااكلمك مرة ثانية
سارة : انقلعيي بس صدقتي نفسك ( بدلع ) واصلا انا ادري انك ما تقدري تزعلي علي
ريماس : تلالايطي اقول
وصلوا لبيت ابو ناصر ابو داليا .. كان ناصر توه واصل من الشركة شاف سارة وريماس وداليا ينزلون من السيارة قال في نفسه : معقولة اختي وسارة يسوونها ؟ يركبون مع شباب .انتبه لسيارة الشباب واقفة والبنات ينزلون منها .. استغرب شباب ومايمشون ونازلين معاهم بنات اكيد بيخافون وبيمشون لما بيشوفوني ، قرب جنب السيارة وشافه خالد ولد ابو خالد صديق ابوه ويعرفه لانه تجارة نفس شغلة ابوه .. شاف خالد يأشر له يعني تعال .. قرب منه وقال : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام
خالد : اتوقع انك شفت البنات وهم ينزلون من السيارة ؟
ناصر : إإيوا ليييه ياخالد ؟
خالد قال لناصر بكل القصة اللي صارت للبنات ، فرح ناصر وقال : والله انك رجال ابن رجال .. يسلم لي راسك بس
خالد : الله يسلمك والنعم فيك انت واهلك والله
ناصر : تسلم ..
خالد : يسلمك
ناصر : يالله فمان الله انا بروح ادخل داخل
خالد : مع السلامة
.................................................. ...................
دخلوا البنات وحطوا الطرحات ع كتافهم وسارة تحرك شعرها بيدها ..ام ناصر شافتهم وقالت : داليااا .. سااارة يماا وين كنتوا
ريماس : احم احم .. واحنا مو محسوبين ياخالة ؟؟
ام ناصر : هههههههههههه .. صج وين كنتوا ؟
مسكوها البنات وقالوا لها عن كل شيء حتى عن قصة سارة مع عزوز وقالت لهم لازم نبلغ الشرطة عنه قالوا لها البنات ان الشباب ماقصروا قالت : والنعم فيهم والله
سارة : ابي اناااااااااااام راسي يألمني
ام ناصر : ههههههههههه استني للغدا .. وبعدين نامي
سارة : ههههههه من عيوني مرت عمووو ^*
دخل ناصر وسمعوه البنات وحطوا الغطاء ع راسهم وقال : السلام عليكم شخباركم بنات ؟؟
البنات : وعليكم السلام .. بخير
ناصر راح نظره لسارة وقال : عسى ماسواا هالملعون عزوز شيء ؟
سارة تفاجأت وقالت : ميييين قالك ؟
ناصر : الشباب اللي جابوكم
سارة : لا ماسواا شيء
داليا تدخلت وقالت : لولا الدور البطولي للإستاذ خالد ولا كان رااحت فيها
سارة عصبت من داليا وقال ناصر : يالله يما انا بنام مابي غداا مع السلامة
ام ناصر : مع السلامة
مرت ساعات وجاا العم بوناصر قاموا له داليا وسارة وضمووه وسلموا عليه وقالوا له باللي صار
وقال : الحمدلله انكم رجعتوا سالمين لي
سارة وداليا : الحمدلله
بو ناصر يكلم ريماس : هاا ريماس شخبارك يابنتي ؟؟
ريماس : بخير ياعم .
داليا : يباا تعرف بو خالد الـ .........
بو ناصر : أي يابنتي معاي في نفس المجال واكثر صفقاتي معااه .. هو وابو محمد الـ ...
داليا : ماشاء الله .. أي ولده يبا هو اللي خلص سارة من ولد الحرام عبد العزيز وضربه ودااه للشرطة
بو ناصر : كفوو هالولد ابن رجاال .. زين سوواا له
دخلت ام ناصر وقالت : بنات جهز غداكم بالصالة الثانية تقدروا تروحوا تاكلوا انا وعمكم بنتغدى في هذي الصالة << ريماس تتغطى مايجووز
راحوا البنات للصالة واكلوا بعد الاكل راحوا لغرفة داليا كان سريرها كبير يعني يكفيهم ثلاثتهم واتسدحوا وناموا للساعة 5 ونص ع صوت الخدامة ينادي سارة : سارة هزا بابا فهد في يجي هق انتاا أشان ياخذي انتاا في بيت (( سارة هذا بابا فهد جاي لك عشان ياخذك ويوديك بيتكم ^^))
سارة : اووكيه ..
جلست ريماس علشان يوصلوها معاهم وجلست داليا بعد .. نزلوا تحت شافوا فهد تحت راح لسارة يقول لها : فييك شيء سووآ لك هالكلب عززوز شيءء ؟؟
سارة هزت راسها بـ لا وقالت : انا بخيير ، وريماس بخير
انتبه فهد لوجود ريماس اللي كانت مستحية وعصبت من كلمة سارة "وريماس بخير" وقال فهد لها : كيف حالك ريماس ؟؟
ريماس بخجل : بخير
فهد : اوصلك معانا
سارة : طبعا ..
طلعوا من بيت بوناصر ونزلوا ريماس .. واخيراً وصلوا للبيت جات ام سارة وقالت لسارة : هلا ببنيتي ؟ يما وين كنتي "دموعها في عينها" والله خوفتيني عليك
سارة : يما انا بخير والحمدلله وقالت لها السالفة
ام سارة ودموعها ع خدها :الحمدلله ياربي ان ماسوا فيك شيء ولد هالحرااام
سارة : الحمدلله .. طيب يما انا بروح غرفتي اسوي لي شور سريع واجي .
ام سارة : أي لاتطولين انا بعد عندي لك موضوع
سارة تضحك لامها وتبوسها في يدها : اووك
.................................................. ............
انفتح الباب وماشافت الا هاللي عطاها كف ع وجهها طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ .. وشدها من شعرها لداخل البيت
ريماااس : آآآآآآآآآآآآآآآآآه
سامية زوجة ابو ريماس الثانية : وييييييييين راااايحة ؟؟
ريمااااس : بقول لك .. وقالت لها ريماس السالفة
سامية : آآآي يَ قليلة الحيااا مع شباب تهووتين في هالشوارع
ريمااس تبكي : انا ماسوييت هاللي قلتيه انا اشرف من كذا .. وبعدين قلت لك الشباب اللي خذوناا عيال ناااس ويعرفوا الله وماسووا لنا شيء
سامية : وتبيني اصدق بعد .. مسكت ريماس من شعرها وطلعتها برا البيت وقالت لها : رووحي لابارك الله فيك برراا مابي اشوفك ببيتي
طلعت ريماس وهي تبكي .. كانت تمشي بالطريق .. وشافت تكسي وركبت فيه وراحت لعند سارة
.................................................. ...
طلعت من الحمام وكانت لابسه تنورة جينز وفوقها قميص فووشي . رفعت شوي من شعرها بفيونكة والباقي خلته مفتوح حطت لها كحلة وبلاشر وقلوس وردي خفيف زادت من حلاها وحطت لها العطر اللي من عند ريماس نزلت لتحت عند امها وشافتها وقالت : وش هالززين يابنيتي وش هالحلا
سارة : الحلا كله منك يايمه
ام سارة : تعالي يابنيتي ابيك
سارة : ها يماا آمري
ام سارة : شرايك في ولد عمك ناصر
سارة : زيين
ام سارة : خطبك من عندي يايماا
سارة انصدمت : نعععععععم ؟؟
ام سارة : شفيك ؟؟؟
سارة : انا مو موافقه يمه
ام سارة : توك تقولي زيين
سارة : موو لي . وانا مابيه
ام سارة اللي ماتقدر تجبر بنتها ع شيء : زيين يماا زين خلاص
سارة : يممه لاتزعلي بس انا مابي ناصر
ام سارة ابتسمت : انا ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل عليك
قطع حديثهم صوت الجرس راحت سارة تفتح الباب
انصدمت : ريمممماس شفيييك ؟
ريماس ماقدرت وانهارت تبكي وهي حاضنة سارة
سارة : شفيك حياتي قولي ؟؟
ريماس زاد بكااها وراحت لغرفتها فووق معاها هدأت من نفسيتها شوي وجابت لها مووية وقالت لها : شفييك رمووس ماعاش من يزعلك ؟؟
ريماس تشاهق : مـ ـر ـت .. ابـ ـ ـ ـو ووي .. اطـر ـدتني
سارة تفاجأت : شنووو ؟؟ وليه ؟؟ بكونها منو تطردك ؟
ريماس وهي تبكي : لما علمتها عن سالفتنا كذبتني وقالت لي اني امشي مع شباب
سارة انقهرت : استغفر الله ماعليك منها .. وبعدين اذا هي مو واثقة فيك اهم شيء انتي واثقة من نفسك
ريماس هدأت شوي : قوولك كذآ
سارة : إيووا .. طنشيها .. " تبي تغير نفسيتها " الله ريماااااااااس انتي بتنامي معاااااااي بالغرفة
ريماس ضحكت : طيب ابي اتابع فلم the vampeir dairis يجيبوونه الحيين في mbc آكشن ..
سارة ضحكت وارتاحت : ههههههه كم الساعة واليوم ويش ؟
ريماس : ههههه .. الساعة 9 واليوم الاثنين
قامت سارة شغلت البلآزما اللي بغرفتها وحطته ع الفيلم
وطفت الانوار وقالت لامها تقول للخدامة تسوي فشاار .. هع وصل الفشار والبنات ع السرير ويتابعون الفلم قدامهم فجأة انفتح الباب : سااارة وين كتاب الجامعة حقي .. ريماااس ؟؟
ريماس استحت وقامت لان اللي دخل فهد قامت سارة بسرعة لفهد وسكرت الباب لما قالت له في ويين.. التفتوا البنات للتفزيون الا انتهى الفلم
سارة : هههههههههههههه انتهى
ريماس بقهر : مانتهى الا لما جاا خالك
سارة : اهمم شيء بسس .. أي عاادي بنتابع فلم ثاني اليوم يجيبون فلم sow الساعة 10 ونص تقريباً .. وحطته ع القناة وانتظروا لما يجيبونه ....
كانت سارة وريماس متفاعلين مع الفلم وشافوا مشهد مرعب ولصقوا ببعض وقعدوا يصارخوا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ
جت ام سارة وشغلت الانوار : خييير خيير عسى ماشر يممه ؟
سارة فيها الضحكة : هههههههه لا ولاشيء بس الفلم خوفنا شوي
ام سارة : ههههه الله يعقلكم بس
طلعت ام سارة ورن جوال سارة شافته رقم غريب وخافت يكون خالد ماردت بس الجوال بعده يرن قالت لها ريماس : ومتى بيجي العفو الملكي وبتردي ع الجوال
سارة : اخااف يكون خخالد
ريماس التفت منصدمة : إييييييييييش
سارة : عطيته رقمي بقول لك السالفة بعدين
ريماس : طيب ردي الحين
سارة مسكت التلفون : ألووووو ..
.................................................. ..............
ناصر : يبا سارة طولت ماردت شكلها مو موافقة
بوناصر : لآحووول .. خلاص قلنا لك .. بكرة بخلي امك
تدق ع ام سارة وتسألها عن سارة
ناصر : صج يبااا
بو ناصر : ايييه شفيك
دخلت داليا : انتوا خطبتوا سااارة .؟؟
ناصر فرحان : ايييييييه
داليا منصدمة لان تعرف اللي بين سارة وخالد فقاالت : إييييييش ؟؟ وليييش ومن متى ؟؟
ناصر استغرب لان هذي رفيقتها : ليش يعني مو موافقة
داليا : طبعاً لآ .. لآن سارة مو لك
بوناصر عصب : دآآآآآآآآآآآآلياا
ناصر : ولمين يعني ؟؟
داليا : من الحين اقول لك سارة مو لك واتكل ع الله ودور بنت حلال ثانية
بو ناصر : داااااااليا
ناصر : انا باخذ سارة يعني باخذها
داليا عصبت : شنو يعني بتاخذها غصصب
ناصر عصب بزيادة : اإيووا شعندك ؟؟
داليا : لا والله مستـ ...
قطع كلامها بو ناصر اللي قال : خلااااااااااااااااااص
وداليا ممكن تروحين غرفتك
عصب ناصر ع داليا ورماها بنظراته اللي قهرتها بقووة وراحت لغرفتها
.................................................. .............
سارة : ألووو
خالد : ياهلا والله
سارة : مين معآآي
خالد : ماعرفتينا ؟؟
تسارعت نبضات سارة وحست بالخوف وقالت : ميين ؟
خالد : معاك خالد مشاري الـ .....
سارة : اهليين
خالد : كيف حالك ؟
سارة : بخير
خالد : وشخبارك بعد اليوم < يقصد كلمته لها " احبك"
سارة خافت وبلعت ريقها : هااا .. بخير
خالد : يعني بتقنعيني انك ماخفتي ؟
سارة خافت وجهها صارة احمر وقالت : والمطلوب
خالد : أحببببببببببببببببببببببب ك
سارة خجلت : اناا بسكـ ..
خالد : وييييييين على الله ؟
سارة : ابي اروح الـ ...
خالد : اول كلميني وبعدين روحي المكان اللي تبي
كانت ريماس جالسة جنب سارة وتسمع الكلام هدأت سارة لما الوضع تأقلم مابينهم
خالد : وانتِ ؟
سارة : وانا شنوو ؟
خالد : ماتحبيني ؟؟
سارة خافت تجاوب لانها كانت تحبه سكرت في وجهه
طووووط طوووووووط
سكر خالد وضحك لما عرف انها سكرت في وجهه : أحبك .. ياسارة والله أحبك
........
ريماس : هااا شصآآآر
سارة : شصار يعني انتي سمعتي كل شيء !!
ريماس : ومابتقولي له ؟؟
سارة : عنن شنوو ؟
ريماس : لآتستهبلين علي .. مابتقولي له انك تحبيه ؟؟
سارة طالعت في ريماس بنص عين وقالت لها : اذا قلت لفهوود انك تحبيه هذيك الساعة اقووله عن كل شيء
ريماس انقلب وجهها الوان واستحت ولا تكلمت اما سارة طالعت فيها وقالت بدلع : ياقلبي ع اللي يستحوون
ريماس رمتها بالمخدة وقالت : أجل ماشفتي شكلك وانتي تكلمي خالد
سكتت سارة وانقلب وجهها الوووان . قلدت عليها ريماس وقالت بدلع : يااقلبي ع اللي يستحوون
سارة عصبت : باااااايخة
ريماس : ههههههههههههههههههه
.................................................. .................

رآآآآآآآآآآآآيكم ؟؟








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 02:05 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بااااك
الجزء (5)

داليا بغرفتها وجالسة طفشانة من اخوها ناصر ..
الحين شلون .. سارة أكيد مابتوافق
وانا خايفة ع اخوي ناصر ينصدم لانها مابتوافق
والله حاااااااالة .. قطع تفكيرها صوت جوالها اللي رن
داليا : ألووو
سارة : هلا داليآ .. ريماس عندنا بالبيت تعالي اليوم بيتنا .. لان بكرة الثلاثاء واتصلت ع البنات قالوا انه يوم مفتووح
داليا : والله .. طيب انا بجي بس بجيب اغراضي معآي
سارة : أي نبي نروح للمدرسة مع بعض
داليا : اوووكيشن .. ربع ساعة وانا عندكم بخلي السايق يجهز السيارة من الحين
سارة : ههههههه .. يالله سي يآآآ
داليا : تشآآآآو and تشآآو
سارة : ههههههههه خووش والله
.................................................. ..........
<
<
<
في صباح يوم الثلاثاء ..
أمل : يماا يالله الاهل كلهم باالمزرعة واحنا مارحنا
ام محمد : طيب بس خل يجهزوا اغراض الفطور
دخل محمد وقال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ؟؟
محمد : مين بوصلكم ؟
امل : انا بكلم واحد من السواق يجي يوصلنا بكلم " سبيستيان" < السايق الفلبيني
محمد : طيب انا بروح مع خالد ولد عمي هو ماار علي مع الشباب
امل فز قلبها لما تكلم اخوها عن خالد وقالت : اووكيه
محمد : ولا تتأخروا
امل : طيب
محمد : مع السلامة
الكل : الله يسلمك
طلع من البيت وأخيرا نزل ابو محمد مع جوري وكان يلاعبها جآآت له أمل وسلمت عليه : السلام عليكم
بومحمد : وعليكم السلام
جوري : يباا لاتكلم املووه مساعة ضربتني
بو محمد : ولييش شنو مسوية عشان تضربك
جوري : ماسويت شيء
بومحمد يطالع في امل : ولييه ياأمل ضربتيها ؟
امل : يبا انا قاعدة بغرفتي وجالسة ع اللابتوب وهي جآآية ومعاها مووية وانكبت ع اللابتوب .. بيخترب
بو محمد : يالييييييل منكم بسس .. اذا اخترب هالابتوب اشتري لك عشره بداله .. شدعوا شايفة الخير قاصر
.. قطع كلامهم اتصال ابو خالد على اخوه بو محمد
بو محمد : هلا والله بو خالد
بو خالد : هلا بأخوي .. هاشخباركم ؟
بو محمد : والله كلنا تمام .. يسلمو عليك الاهل
بوخالد : الله يسلمك ويسلمهم .. ها جهزتوا
بو محمد : اييه الحين نبي نحرك
بو خالد : بس الشباب طلعوا مع ولدي خالد
بو محمد يطالع بالصالة يدور ع محمد : شكل محمد ولدي معاهم ..
بو خالد : يالله تامر على شيء اخوي ؟
بو محمد : سلامتك
بوخالد : الله يسلمك .. يالله فمان الله
بو محمد : فمان الله
... سكر بو محمد وقعد يطالع ام محمد : هاا مشينا
ام محمد : اييه بس بيودينا السايق
ابو محمد : لا مايحتاج انا اوديكم انا بس بخلي السواويق يجوون وراي عشان يمكن نحتاجهم
ام محمد : امرك يابو محمد .. ( تنادي امل اللي دخلت تتهاوش مع جوري ) أمل .. اااامل يالله تعالي مشينا
طلعت امل مع جوري وهم كل وحدة مو طايقة الثانية وجوري ماادة بوزها شبرين وطلعوا من البيت
.................................................. ..
في سيارة الشباب كان خالد هو اللي يسوق وجنبه محمد ومعاهم زياد .. وفيصل ولد خالة خالد واخو فيصل حسام .. ومعاهم عيال خالهم سعود وياسر وعبد الرحمن وعيال خالاتهم
...
فيصل يضرب زياد : زياااد عطني جوالي لآ ادفنك
زياد : اول قووول من تكلم ؟؟
فيصل عصب : مالك دخل اكلم اللي اكلم .. جيبه يالله
زياد : مانيبب جاااايبه .. دور ربعك بسس
خالد ناظر بالمراية بفيصل وزياد وقال : زيااد عطه المووبايل بسررعة
زياد : بالاول ابي اعرف من يكلم
فيصل عصب واستسلم : وححححده
زياد : ميييين ؟
فيصل استحى وقااال : انقلع مين يعني .. حبيبتي
خالد ضحك والشباب قعدوا يصفروا ويضحكوا وماخذينها جوو
وقال خالد : اووه أثآري الولد قاعد يحب وحنا ياغافلين لكم الله
حسام : والله من زمماان وانا اشوفه يكلم بس مادري اذا هي حبيبته ولا لا .. ( طالع في اخوه فيصل ) بس شكلك خطييييير يافيصل وانت تكلم .. حسيت قيس وليلى دخلوا في السالفة
سعود يضحك : ههههههههههههههههه ياخطير
عبد الرحمن : بالله عليك .. شلون تعرفت عليها ؟؟ بالسوق صح ؟
فيصل ضحك وقال : ههههههههههه .. لا تعرفت عليها بالمستشفى ( لان يشتغل بالمستشفى طبيب)
زيااد : وييييييع الله يلوع كبدك .. الناس يتعرفوا بأماكن عدلة وانت تهيييت لي بالمستشفيات
فيصل يرفرف برموشه : والله .. انا كذآ .. وش حلاتي فديتني
خالد : هههههههههههههههه
زياد : أقوول لآيكثر بس
سكتوا الشباب بعد ما شغل خالد لهم الشريط ومشوا مسافة الطريق
.................................................. .............
فتحت باب غرفة سارة
داليا : سووووير انا جيت
سارة : يااااهلا والله
ريماس : أهليييين بالدبآآ .. يالله دخلي ( تطالع في سارة ) بقولك شيء خططيير عن سووويرة
سارة خجلت : ريمماس لآاااااااااااا
جآت داليا لـ ريماس وقالت : قووولي ماعليك منها
ريماس تناظر سااارة : أقووول ؟
سارة عصبت : لآاااااااااا
داليا : إييييش ( ناظرت في ريماس) بتقوولي لي ماعليك منها يلآ
ريماس قالت لداليا السالفة وصرخت داليا و سارة وخجلت
سارة : هييي انهبلتي انتي ؟
داليا : شلون عطييتيه رقمك ؟؟
قالت لها اللي صار لما عطته رقمها وقالت
داليا : سااارة شلون تعطينه رقمك مايصير >< ؟؟
سارة : والله انا انربط لساني كنت مارح اعطيه اياه لكن مدري لما شفته شصار لي وقلت له
ريماس : يالله ماعليه عااااادي ( تناظر في سارة وتظربها بكتفها ) والله وصارت قصة حب وبنعيشها .. اييه اثاري الدنيا ماخلت واااحد لحاله
سارة : ياااااإله العالمين .. ريماس سكري السالفة
ريماس وسارة انتبهوا لسرحان داليا
اللي كانت تفكر بأخوها خصوصا بعد ماعرفت سالفة سارة وخالد لما عطته رقمها وقالت في نفسها انو مافي امل انو تكون سارة لناصر
قطع تفكيرها سارة اللي قربت ايدها جنب وجهها وتقول : يااااهوو .. اللي ماخذ عقلك يتهنى فييه
داليا ابتسمت : ههههههه ماسويت شيء
ريماس : كل هذا ولا سويتي شيء
داليا ببراءة : لحظة سرحان لآ أكثر ><
سارة : عليييييينا .. وهشام وين راح ؟
داليا استحت & تستهبل : منووو هشام ؟ وش فيه ؟
سارة : هههههههههه لآ ومسوية روحك ماتدري عن السالفة هشااام .. اللي مالي قلبك ..
داليا : شالخرآآآبيط ><
داليا سمعت ريماس وسارة وهم يعدون في الهوا : واحد . اثنين . ثلاثة . اربعة . خمسة . ستة ....إلخ
داليا : بسم الله انهبلتوا انتوا .. شقاعدين تسوون ؟
سارة : نععد قلوب الحب اللي بالهواء
داليا عصبت ورمت ع سارة وريماس المخدة : ياااااحماااااااااارة
.................................................. ..............
واخيرا وصلتت عائلة بوخالد و بومحمد وبوفيصل وبو سعوود للمزعة ووصلوا الشباب قبلهم
نزلت امل من سيارة ابوها ولمحت خالد من بعيد وطاح قلبها لان كان لابس تيشرت بني مع بنطلون لونه بيج ورافع شعره بالنظارة ويمشي مع الشباب وهو يضحك فجأة شافته طالع فيها وشيين وجهه ، استغربت ليش يعني ؟ ليه يسووي كذآ ؟
سمعت صوت بنات عمها وخالاتها من بعيد
~
نعرفكم بالعائلات كلها وبعيالهم اللي بالمزرعة لان احس ماستوعبتوا لسسه ><
بوخالد : اسمه مشاري
خالد .. وزياد وامهم
~~~~~
بو محمد : واسمه عبد الله
محمد .. امل .. جوري .. وامهم
~~~~~
بو فيصل: اسمه عبد الرزاق (عيال خالة خالد )
فيصل .. و حسام .. واسماء .. وهبه اخت خالد وزياد من الرضاعة وامهم اسمها اميرة
~~~~~
بو سعود : واسمه راكان
سعود .. عبد الرحمن .. وياسر .. ومها .. وليلى .. وعبير وامهم اسمها سمية ... هذولة عيال خال خالد
~~~~
ومعاهم بنات خالته ام تركي واسمها : ايمان
العيال:تركي .. ريم .. ريهام .. خلود .. ضحى

ومعاهم بعد ام حمد واسمها : فاطمة =~ عمة خالد
حمد.. راشد .. سناء .. نوف وتوأمها هنوف
.............................................

دخلوا البنات من شافوا امل وكل وحدة منهم تضايقت
هنوف راحت تهمس في اذن اختها نوف : بس جت الحين شفكنا من لسانها
هنوف : اشش لاتبلشينا بعد وياها
سمعتهم سناء وجت لهم دووغري : اقول خلكم عن السوالف وقوموا داخل الغرفة شوي
اجتمعوا البنات مع بعض بالغرفة ماعدا امل اللي راحت مع ليلى اللي كانت صديقتها الروح بالروح
كانوا البنات يهذرون ويسالفون اخذهم الوقت وجانا الليل .. جت لهم ام خالد تناديهم : بنااات يالله قوموا جهز العشاء
امل قامت ع طوول وقالت بدلع وغنج : شنوو العشاء خاله
ام خالد : امم جايبين الشباب مشويات مع شوية معجنات كودو ومطعم ثااني ماعرفه
ليلى بنفس دلع امل : ومين اللي جآبه من الشباب
ام خالد : زيااد و فيصل
طلعت ام خالد وقالت هبه : ياربييي شنو هالاسئلة البايخة وين داخلين احنا .. خوال مطافيق قدامك ؟؟
امل وليلى طالعوا بعض وقالوا : يمكن
قامت سناء وقالت : هيبوو >اسم دلع هبه ،، قومي حبيبتي ماعليك منهم .. اهم شيء حنااا
هبه : امررك ياحياااتي انتي والله
قاموا البنات وقعدوا يتعشوون وقدامهم الشيخة = الحجية = الجدة ^* هع ~
والبنات ياكلون بملاعق وشوك والجدة تقول : خلكم عن الملااااقة الزايدة ومن غير ملالاعق تفلسفون انتي وياها
هنوف ونوف ضحكوا وقالت نوف : ههههههه والله ياالشيخة بعد احنا تعاودنا على كذا
عبير دخلت عرض : أي احنا ماناكل الا كذآ تعاودنا خلاص
الشيخة : يالله بس اكلوا وحمدوا الله .. ولاتعورون روسنا
ريهام بهمس تكلم ريم : من مساعة وهي تهذر فوق روسنا ولما قلنا هالكلمتين كلتنا بقشورنا
ريم : ههههههههههه ماعليك كملي اكل بس
جت ضحى وهي تصااارخ : بناااااااااااااااااات
البنات : خيييير
ضحى : قلت لاخوي تركي يودينا المارينا موول
البناات : وناااااااااسه
ضحى : بس مو اليوم
خلود : ومتى ان شااء الله ؟
ضحى : بكرة بالليل
ام حمد : طيب كان قلتوا للحرس يوديكم لييه قلتي لتركي
ضحى : انا ابي تركي ياخالة
عبير : أي صح كان خليتي شسمه الحرس
ضربت ضحى عبير ع راااسه : انا بدوية وكلمتي وحدة
عبير : آآآآآآآآآآآآآآآآآه عورتيني يادووباااا
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
خلصوا العشاء وبعد ساعتين جانا وقت الشآي والحب والترووويق.. والبنات جالسين ويسولفون
نسينا مانقول لكم انو هبه اخت زياد وخالد من الرضاعة .. لان ام فيصل كانت مريضة فعطتها اختها ام خالد
ام فيصل : هبه كان شفتي اخوك خالد من مساعة ادق عليه ولا يرد ابيه بشغلة
هبه : مااادري عنه
بعد دقايق دخل خالد ومعاه زياد وقاموا البنات يلبسون عباياتهم
ام خالد تكلم خالد : ويينك يممه من مساعة وانا ادق عليك وماترد
خالد : جوالي طافي ومن شوية خلص شحن
هبه : خلوووود
خالد : هلا هلا .. الشمس تشرق مرتين
زياد يضحك : ههههههه ياشديييد انت .. مسويها mbc 1 هااا ؟
هبه : ماعلييك منه خلوود خله عنك اساساً قاعد يستهبل
خالد : ادري انا اساساً معطيه طووف ولا كأني اسمعه
زياد كشر والبنات قاموا يضحكوا
خالد : ها يما انا بروح عند الشباب تامرين بشيء
ام خالد : لا سلامتك يممه
زياااد : وانا مافيه باي باي
خالد : والله انك فاصل
زياد : اشبكني
هبه : هههههههههههههههه مجنون ورب الكعبة
زياد تخصر زي الحريم وقاال : يااااسلام
ماشاف اللي هاللي ماسكنه من ورا ويقول له : اقوول حياتي خلاص صيري بنت وازوجك فييصل ياقلبي
زياد : لامابي فيصل ابي عبد الرحمن يارووحي انتَ
خالد : لآ ومصدق السالفة بعد .. اقل مش مش انت وخشتك
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
طلع خالد وزياد وام خالد توجه كلامها لام فيصل وام حمد : مادري شسوي فيه هالولد .. مستهبل .. غير عن اخوه خالد
هبه : عقلييييه ياخاله
ام خالد تضحك : شلووون
هبه : زووجيه يمكن يشعر برجولته شوي
ام خالد تضربها من كتفها مززح : ههههههههه ياحظي هذي حالة بس في وقت المزح ااما في وقت الجد يااويلي
هبه : اجل الله يعين بنت الحلال عليه
.................................................. .........
داليا : شلوون طردتك هالهبلة شلووون ؟
ريماس : انا ادري عن وجهها .. خلاص لاتجيبين طاريها لي
سارة : إن لله ,, خلاص ريماس انتِ بتستقري في بيتنا
ريماس : مايصيــ....
قطع كلامها صوت سارة : كلمة وحدة بتظلي هنا يعني وين بتروحي اذا انتي ماعندك لا ام ولا ابو ولاعم ولا خال .. يعني تبين الشآرع يصوونك ويحفظك ويربيك ؟؟
ريماس سكتت وسارة جلست جنبها وهي تمسح ع ظهرها : حبيبتي انا وانتي مثل الخواات ( تغمز لريماس ) وبعدين كلها كم سنة وتجلسيين عندنا ويصير اللي حرام عليك بالبيت حلال ..<< تقصد فهد
ريماااس : يادوووووباااااااااا وخري عني يلا
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ه
طق طق طق
راحت سارة تفتح الباب : ميين
ام سارة : انا يممه جايبة لكم العشاء
سارة : ياااويلي يما كان خليتي الخدامة او ناديتيني
ام سارة تضحك في وجه بنتها : ياحبيبتي عااادي وبعدين انتي بنتي وادللك
سارة : ياقلبي يايممه .. طيب تعالي تعشي معانا
ام سارة : لا دخليلك .. وفهوود يتعشى لحاله
سارة : هههههههههههه براحتك
سكرت الباب وراحت لعند البنات واكلوا العشااء
..............................................
كانت ليلى وامل يتمشون في المزرعة وكانت تقول لها عن سالفة سارة وقالت ليلى : كفوو انتي والله .. تستاهل
امل : واخييرا مابشوف رقعة وجهها
ليلى: حركككات
تمشوا شوي وهم يسولفون شافت خالد وقاف ويطالع فيها وهو عاقد حواجبه همست لـ ليلى : هذا شفييه اليوم قالب علي ؟
ليلى : حبيبتي شوي شوي وتتحسن علاقتك معااه
امل : يالييييييييت
سمعت صوت خالد يناديها ، انخبلت امل وفرحت وتشققت من الفرحة بعد مسكتها ليلى قبل لاتروح وقالت لها : شفتي يمكن الحين يقول انه يحبك
امل : آلله يسمع منك
,
,
راحت امل لعند خالد
امل بدلع : شبغييت
خالد مسكها من ذراعها وشدها للمجلس اللي كان فاضي : شمسوية مع البنااات ؟؟؟؟
امل خافت : أي بنااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد عقد حواجبه : سارة وداليا وريماس
امل انصدمت : شعررفك فيهم ؟
خالد : مو شغلك ؟؟ ليه جايبة عبد العزيز علشان يعتدي ع البنية
امل خافت بقوة : انااا
خالد : ايوآ .. كان راح يعتدي ع سارة لولآي
امل : يعني ماسوآ شيء
خالد : ولا راح يقدر يسوي شيء
امل: شعرفك فيهم طيب ؟؟
خالد : مو انتي وديتيهم لمدرستنا.. انا شفتهم وديتهم الاستراحة عشان مايمسكها عزيز وربعه وفي النهاية يجي للاستراحة وبأمر منك عشان يعتدي ع البنات
امل : شاللي هااااامك ؟
خالد كشر : يهمني لانهم بنات ناااس ويعرفون الله مو مثلك
امل : شقصدك؟؟؟؟؟
خالد : فهمك كفاااية
امل : لاتتدخل فيني
عصب خالد ومسك يد امل بقووة وقال : شوفي لاتفكرين انو بالحركااات هذي راح تمسكين قلبي لا والله منتي بكفوو عشان احبك ..وانا خلال هالدقيقة اقدر افضحك عند عمي واخلييه يربيك من جديد لكني سترت عليك وهذا انا اكلمك واقول لك .. لاتقربي صووب البنات
امل نزلت دموعها وقالت : وخرررررررر عني
خالد : انتي اللي وخري عني
امل بعصبية وغيرة : تحبببب ؟
خالد : اييه شعندك .. ومن البنات بعد
امل عصبت وعيونها كلها حقد وكره : ميين ؟
خالد : وليييه تسألي ؟
امل : ميييين ؟
خالد : شعندك .. سااااااااااارة أحب سااااااااااااااارة
وانا واحد ماابيك
تردد صدى صوت خالد في مسامعها وهو يقول ( ساااااارة احب سااارة وانا واحد ماأبيك )
طلعت من المجلس وراحت لداخل ولحقتها ليلى وهي تبي تعرف شفيها وشافوها البنات وهي تدخل وصفعت بالبااااب قالت عبير : عساااااني اشوفك مطلقة ليلة زواجك
ريهاام : حراااام مايجوز تدعي ع البنية
ريم : تستاااااهل ..
ضحى : يكفي اللي تسوويه فينااا بس
الشيخة : سكتوا سكتوا .. لابااارك الله فيكم ..
ضحى تهمس للبنات : يتكلم وزير الخارجية معلناً قيام حرب عالمية في هذا العام وسوف تحصل مناوشات شديدة بين الطرفين ان لم تنصرف الشيخة الحين عن وجه ضحى
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
<
<
عند الشباب خالد قال لهم عن سالفة البنات وقال لهم انه يحب سارة وان امل هي اللي سببت هالمشكلة كلها
فيصل : اوووووووووف كل هذا محلها
سعود :وأنا اقول ليه ماجد ولد عمي عبد المجيد مو جآآي
ياسر : هالخسيييسة
حسام : شسويت لها ؟
خالد : هددتها
زياد : زين تسوي فيها
عبد الرحمن : طيب غيروا السالفة .. سكتوا الشباب الا بدخلة جوري بنت بو محمد وشافوها مبوزة راحت عند محمد اللي توه داخل لان راح للبيت يجيب شغله لامه
محمد: افاا شفيها الجووري
جوري قعدت تبكي : امللل
خالد : شسوت لك هذي بععد ؟
جوري : ضربتني ( اشرت ع خدها ) شووف خلوود عطتني كف حااااااااار الحمارة .. مفكرة نفسها سووبر باربي ,, هذي مو سووبر باربي
زياااد : اجل سووبر ايييش ؟
جوري ببراءة وهي تصيح : سووبر فتون
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههه
بعد لحظات اتفقوا انهم يروححون يسبحون بالمسبح

قاموا الشباب شافهم عمهم بوخالد وقال
بو خالد : وين رآيحين
زياد : يباا بنروح للبركة نسبح
بو خالد : أي بس لاتعبون البركة كامل
حسام : عمي احنا شباب يعني عااادي .. متعاودين
خالد : ايوآ يبا عادي
بوخالد : يالله بس لاتغرقونا ماي
الشباب : شدعوواا عمي هههههههههههههههههههههه
راحو الشباب يسبحون بالبركة طبعا اول واحد دخل للبركة خالد .. والشباب بعده .. طلع خالد فوق واقف ويصفر للشباب وهو فقعااان ضحك لان عبد الرحمن حامل اخووه زياد وكان شكله مضحك لان يقلد ع الحريم وهو يصرخ نزلوني اخاااااااف .. مع انه يسبح عاادي لكن من حمله عبد الرحمن وهو قاعد يتمسخر فقع الشباب ضحك
خالد وهو ميت ضحك : يقطع شرر بليييسك يآ زياادووه بمووت من الضحك شكلك مسخرة هههههههههههههههههههههه
فيصل يضحك : ههههههههههه والله ماهقيت ان عندك اخوو داخل الوسط الفني الكوميدي .. ( يوجه كلامه لزياد ) خلااااص بيعتزل طارق العلي ههههههههههههه
الشباب : هههههههههههههههههههه
كان خالد يستنى الحرس يجيبون له العصير اللي طلبه واخيرا جابوه جلس ع الكرسي يشرب عصيير وهو كل شوي يشرق به بسبب المواقف المضحكة اللي حصلت بسبب زياد وعبد الرحمن واخيرا خلص العصير وقف
جااا من وراه واحد سحبه لناحية البركة طاح خالد داخل البركة وطلع شافه هشام وقام له : هشووووووووم يالدب ولهت عليك
هشام : هلاااااااا .. اقول شباب الشمس من وين طالعة
خالد : كذآآ يالدب طيحتني بالمآي .. نشفت ريقي
زياد دخل عرض يستهبل : لآلآلآلآتكذب توك شآآرب عصير
خالد : بآآآآآآآآآيخة ( يطالع هشام ) يالله شلح خل نسبح كلنا
هشام شلح ع طول وطب للبركة ومعاه خالد والشباب طلعوا من البركة وظلوا يناظروا طببعا طول الوقت ضحك فيي ضحك .. ماطلعوا الا لما صارت الساعة 2 ونص تقريباً .. وراحوا داخل وهم دااايخين .. كل واحد اخذ له ملابسه ودخلوا الحمامات ياخذون لهم شور سريع راحوا لعند عمامهم وخوالهم وهم دايييخين وفيهم النوم وهلكانين
دخل خالد وهو دايخ وحط راسه ع رجل جده وابوه يقول
بوخالد :استح على وجهك وقووم لاتكسر رجول ابوي
زياد همس لفيصل : هذا اذا ماهيب متكسرة
الجد : ماعلييه يابو خالد خله شوي
قام خالد وهو يتمقط ويقووول : فييييييني النووووووووووم
زياد : وه فديتك ابن بيي جعلنا ننام نومة اهل الكهف
خالد فتح عيونه وقال له : بسم الله عليي رح بس
زياد : تؤبشني شو طالع ع ابوووك
بوخالد : ههههههههههه اقول لايكثر وهون عن هالاسلوب مو زين للرجال
زياد تنحنح ومسوي روحه رجال ويكلم خالد : احم اححم .. اقول قومي نرووح لبيت اهلك
خالد توسعت عيونه بيضرب زياد بس هرب والشباب ميتين ضحك ع اشكالهم
.................................................. ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 02:05 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند البنات هبه وريهام ويم ونوف وهنوف وعبير وضحى جالسين قبال الشيخة .. وسنااء ومها جالسين جنبها
مها صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ صرصوووور
قاموا البنات وهم يصارخون والجدة تقول : وش يعني صرصور مو قطووو جلسوا يالله
كانت الجدة جالسة وتطالع يمين ويسار لما شاافت الصرصوور قامت هي الثانية وقعدت تركض
شافها بوخالد وقال لها : شفيييييك يممه ؟؟
الجد : صرصووور
جت مها تقول لها : موو توك تقولين عااادي ليش خفتي
الجدة : ماخفت
ضحى من بعيد : وآآآآآآآآآآآآآآضح
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههه
بوخالد : يابناااات جهزوا بنروح بعد شوي الساعة 2 لازم نروح
هبه : لالالالالالاااااا مانبي
بو خالد : يابنتي بكرة وراااكم مدرسة
البنات بتحطيم : ان شاااء الله
كل وحدة من البنات تجهزت ،، واللي تدور ع عباتها واللي ترمي عباتها ع الثانية لان مو عباتها ، واخيرا الكل جهز
هبه : يماا انا بروح مع خالد بنام في بيت ابوي مشاري
ام فيصل : طيب
جاهم خالد وقال : هااا من بيرووح معاي
هبه : انااا
جات امل وقالت : واناا
قال خالد : عذرا لانستضيف غير الحلال عليي انا
امل انقهرت وراحت والبنات فيهم الضحكة بس كاتمينها
بو خالد :مو كأنك جآآي مع الشباب
خالد : أي يبا بس الحين كل واحد بيروح مع سواقه لانهم بيناموا في السيارة ع مايوصلوا وانا مو فاضي اسمع شخيرهم
بو خالد يضحك : ههههههههههه ومن متى انت ماتشاخر
جت ام خالد وحطت ايدها ع كتف بو خالد : حبيبي خالد طالع على ابوه مايشاخر .. " وناظرت في ... "
بو خالد يضحك : مو وقت شرك الحين .. تراني شايفك
خالد : احم احم .. نحن هنااا .. يالله انا ماشي تامروني بحاجة
بوخالد : تمهل وانت تسوق يبببه .. واذا تعبت ارتاح شوي وبعدين سوق
ام خالد : يممه ليش ماتخلي السواق يوصلك والحرس يمشون بسيارتك أحسن لك يما
خالد : بس هبووي بتجي معاي لازم انا اللي اسوق " طالع في هبه " صح هبووي
هبه : انا عادي عندي اهم شيء وجودك
خالد : تسلمي
هبه : يسلمك
ام خالد : ويين زياااد
خالد : خليته يروح مع حسام يوصلونه لبيتنا مو فاضين لشخيره هو الثاني
ابو خالد : عاااد زياد غير شكل من وين جاي له هالشخير مدري
ام خالد تضحك : اول ماخذيتك كنت تشاخر لاتنسى
ابو خالد يطالع في خالد ووهو مستحي : احمم .. من التعب
هبه : علييييينااا هالحركااات
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
.................................................. .................

في الصباح
ام سارة جت وفتحت النوافذ وجلست البنات .. داليا كانت لابسه مريولها لانها جايبة اغراضها بس ريماس ماهي جايبة غير شنطتها لان مامداها ع طول طردتها مرت ابوها
ريماس : والحل
سارة: ياقلبي هذاني عندي ثلاث مراييل خذي اللي تبي منهم
داليا : اهاا بس لاتستحي خذي اللي تبي ، تعلمي مني شوفي اكسسوارات سارة قضيت عليهم
سارة وريماس : ههههههههههههههههههههههههه
كل وحدة من البنات تسوي شعر الثانية لانهم اليوم اتفقوا على كذا كلهم سووا لهم نفس الحركة وحطوا لهم فيونكة لانهم ربطوا شعورهم ذيل حصان وحوطوا فيونكة حمرة .. وحطوا لهم كحلة ، واخيرا لبسوا عباياتهم ونزلوا تحت
سارة : يممممّه .. طلع فهوودي
ام سارة : أي طلع يستناكم برآ
البنات : سي يآآ
ام سارة : مع السلامة
.................................................. ..
هبه : هاا خلود مشينا
خالد : استنى زياد قاعد يلبس شماغه حضرة جنابه
هبه تنادي زيااااد : زياااادوه اخرتني
زياد طلع وشاف خالد قاعد يتعطر وقال
زياد : عطني من عطرك ابتعطر
خالد : ليييش ؟
زياد : ريحته يااعمي شرقي غربي
خالد : هههههه خذها فكنا وخلص بسرعة
خلصوا وراحوا للسيارة وواخيرا نزلوا هبه بالمدرسة وهي تنزل لمح خالد سارة وريماس وداليا وظل سرحان ضربه خالد ع راسه : خلااااص البنية دخلت المدرسة وانت بعدك واقف
خالد : وووجع .. زين اعقل بسس
حرك خالد السيارة وراح للمدرسة
.........................................
في الساحة امل وليلى ومستانسة لانها مابتشوف البنات
تفااجئت لما شافت سارة مع ريماس وداليا يمشون مع بعض وانقهرت لما شافت نعومة البنات وكيف ان الكل يطالعهم متعجب من حلاوتهم بالمدرسة اما هي انتظرت البنات لما يدخلوا الفصل ويطلعوا .. طلعوا البنات وقعدوا يمشون لان تقريبا هذا اخر اسبوع لهم ،، ومافي دراسة قعدوا يمشون وانتبهت ريماس لوجود امل
ريماس : مع وجهها المعفن
سارة : ماعليك منها واعتبريها كأنها مو موجودة
داليا : كذذا احسن لنا ولها
مشوا البنات ..
جت لهم امل بغرور وقالت : شنو ماسوويت ماراح اخلص منكم يعني ؟؟
البنات طالعوا في بعض وضحكوا يبون يقهرونها ولا ردوا وكملوا طريقهم
جت ومسكت سارة بالذات لان خالد يحبها شدتها من ايدها وقالت
امل : وانتِ ياوسخة .. كل مانكلمك ماتردين
سارة ماقدرت وقالت : احترمي نفسك لا أفضحك ع اللي سويتيه
امل : ماتقدري انا بنت عبد الله الـ ....
سارة : وانا بنت عبد العزيز الـ ...
امل خافت ان سارة تخبر البنات وتفضحها مسكت ايدها وضربتها ع وجهها طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ
سارة ماقدرت ودموعها ع خدها وهي تقول لها : شفيك علي انا شسويت لك هااااا ؟ ايش اللي سويته لك قولي لي ؟؟
امل : انتي خذيتي مني الشيء اللي اتمنااه
سارة ودموعها ع خدها : شنووو ؟
امل : لاتسوين روحك ماتعرفيه
انتبهت هبه لأمل بنت عمها اللي كانت تتخانق مع سارة تعرف ان امل ماترحم احد لو تهاوشت معااه راحت لسارة على طول
هبه : تعالي معاي حبيبتي ماعليك منها ( تطالع في امل ) وانتي يا أمل حسابك بعدين
وراحت مع سارة وقالت لها
هبه : حبيبتي انا اعتذر ع الموقف اللي سوته امل
سارة مسحت دموعها : لا عادي .. هي تقرب لك ؟
هبه كشرت : بنت عمي وبنت خالتي بنفس الوقت
سارة : بس انا مستغربة منها ،، انا بالذات معاي تسوي كذآ .. وانا ماسويت لها شيء
هبه : حبيبتي سارة .. هي كذا معانا كلنا ،، حتى انا وبنات عمامي وعماتي وخالاتي ،، لسانها يبي له قص
سارة : الله يهديها
اجتمعوا البنات اللي يقربوا لـ هبه .. ( اللي عرفتكم عليهم بالمزرعة ) وجلسوا مع سارة يسولفون ويضحكون وامل بعيد عنهم هي مع ليلى وتطالع سارة ومنقهرهـ
جت داليا وريماس وسلمت ع البنات
سارة : اعرفكم ع داليا بنت عمي .. وريماس صديقتي
البنات : تشرفنااا
قعدوا يسولفون واستانسوا ع ضحى لان شخصية مرحها بالحييييييل .
.....
امل بقهر : شوفيهم ولا كاني بنت عمهم يروحون للغريب ويخلووني برووحي
ليلى : ماعليك منهم اهم شيء انا
امل بغيرة : شوفيها قاعدة تضحك ولا كأنه صاااير شيء
<
<
عند البنات
سارة ماسكة بطنها : هههههههههههههههه بس ضحى خلاااااص مااقدر
ضحى : يالبى هالضحككة بسس
سارة : تسلمي ههههههههههههههههههه
عبير دخلت بسالفة امل : الا تعالي سارة امل وشفيهها عليك
سارة : ماعليك منها ماعندها سالفة
قالوا لها البنات انها تقرب لهم .. وحاولوا يعرفوا شالقصة وريماس قالت لهم باللي سوته امل
ريم منصدمة : كل هذاااااا سوته هالحقيرة
ريهااام : ماهقيتها تسوي كذا
سناء : تسوووي الاعظم ماستغربها منها
هبه : وانااا اقول ليه مو راحمة سارة
مها : طيب من الشباب اللي خذوكم
داليا : ثنين من عيال مشاري الـ ... وواحد من عيال سامي الـ ....
البنات طالعوا في بعض فاكين حلوقهم : يقربووون لنا عياال مشاري
ريماس : والله ؟
هبه : أي اخواني من الرضاعة .. ( طالعة بالبنات ) وعياال عمهم
خلوود : ماسووا لكم شيء
سارة : لا والله .. يعطيهم العافية وصلونا لعند اهالينا
ريماس : بس اللي اسمه عبد العزيز حاااول يعتدي ع سارة لولا خالد
سارة تأشر لهم يعني سكتوا بس داليا طنشتها وقالت
داليا : والاعظم من كذآ قصة الحب اللي بين سارة وخالد
البنات استانسوا واخيرا امل مو من حظ خالد وقعدوا يصااارخون ويصفرون وماخذينها جوو خجلوا ساار بقوة
اسماء : ياسلااااااااااام حرككات
سارة تطالع في داليا : برد لك الصاع صاعين هالحين
داليا خافت تقولهم عن هشام وقالت : لاااااااااا
سارة تناظرهم بنص عين :ودلووويه تحب هشاااام
البنات استانسوا وضحكوا وكان اليوم كله جمعه معاهم الا جت لهم المرشدة الطلابية المصرية
المرشدة : يابنات .. من بكرة مافييش دراسة
البنات استانسوا : وناااااااااااااااااااسه
المرشدة : والشهادات بتاااعكم يوم الاثنين الاسبوع الجاي ان شاء الله
البنات صارخوا مستانسين بيفتكوون
هبه : ع هالخبرية بجيب لنا وجبة من كودو للمدرسة لنا احنا بسس
سارة تضحك :ههههههههه شدعواا
ضحى تستهبل : وانا بذبح امل وبقدمها لمطعم ملك المندي يقدمونها للفقرااء ,, حرااام مايجوز نخليهم بلا اكل
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
قامت هبه لغرفة المساعدة واتصلت ع مطعم كودو .. بعد ساعتين راح توصل الطلبيه
هبه راحت للبنات
اسماء : هااا شصار ؟
هبه : بعد ساعتين توصل الطلبية
سناء تطالع في اسماء : ماتفكري الا ببطنك ههههههههه
اسماء كشرت : ماشاء الله عليييييييييك
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
......................
عند الشباب بالمدرسة بصف ثالث ثانوي 2\3
سعود يطالع في خالد ويهمس له : بِسس .. خلوود
خالد : هااااا
سعود : ماودك نطلع
طالع في حسام النايم وقال
خالد : مع هالبطل هذااا مافيه أمل
سعود : جلسسه
خالد جلس حساام
وحسام يصااارخ : هااااااااااااااا شتبي
خالد : اصص وطي صوتك ياحظي .. شف الاستاذ قدامك
حسام قام : اوووووووهوو .. انا بعز نامي وانتوا تجلسوني
الاستاذ كان حاضر الموقف وقال
الاستاذ : خالد و سعود وحسام .. تقدروا تتفضلوا براا
خالد وسعود فرحوا وطلعوا براا وحسام لحقهم
هشام طفشان يبي يطلع معاهم راح جنب عبد الرحمن وحمد وقال له : قومول خل نلحقهم
عبد الرحمن وحمد : يلااا
راحوا هشام وعبد الرحمن للاستاذ وبعد عدة محاولات طلعوا
هشام : هالاستااااذ غثيييث
عبد الرحمن : حددده ,, الا وين الشباب
هشام يناظر بالساحة وشافهم : هناااااك
راحوا لعند الشباب
..
من فصل ثاني ثانوي 4\2
طلع زياد وياسر وراشد وراحوا لعند الشباب وهم يسولفون ويضحكون .. الا بطلعة الوكيل اللي شاف زياد مسكه وقال
الوكيل : أجل ماااات المدير هاااا .. لاتلعبها مرة ثانية
زياد توهق وهمس لياسر : شيفكنا من هالشيبة
ياسر : لفقها لروووحك .. شف لك حل
زياد يكلم الوكيل : مااادري سمعتهم يقولوا كذآ وانا جيت لك ع طوول
الوكيل : لاتعيدها
ومشى
زياد : درب السد مايرد
الشباب كانوا يطالعون في زياد ورن الجرس معلنا الفسحة استانسوا الشباب لان من بعد الفسحة مااارح يقيمون او يدرسون او يختبروون يعني كل الوقت استهبااااااااال
.................................
عند البنات وصل الطلب وكانووا يجهزون لهم طاولات وحطوا حولاينها الكراسي وحطوا ع الطاولات قماش بأمر من المرشدة
جآت أمل مع ليلى بكل غرور ودلع مايليق
امل : ماتعزموونا معاكم
ضحى من غير نفس : العدد محدود لنا << خرراااطة
امل تفشلت وانقهرت وراحت مع ليلى
والبنات قاعدين يضحكوون
البنات استانسوا ع سارة وداليا وريماس لانهم كانوا طيوبيين كثير معاهم ..
خلود تقدم صحن الدجاج لعند سارة : وهذاا لك ياسارة
سارة : تسلمي ،، بس مابي يكفي هذا ( اشرت ع صحن الوجبة اللي عندها )
سناء : عشااااااااااان خااااااااالد
سارة استحت ولا تكلمت .. والبنات مستانسين وبعدين اخذته
ريماس : عشاااان خلود هااا ؟
سارة بخجل : اقول لهم عن فهوود ، ترآ مابقى الا انتي
ريماس بعصبية : لآآآآآآآآآآآآآآآآآ
البنات : اييييييييييييه
وقالت لهم عن سالفة فهد وريماس البنات فرحانين
ضحى : الله ونااااسه
خلود : حرركككات
ضحى تستهبل : أجل خلصوااا الرجال بدور لي ع هندي احبه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ريم : وعععع الله يلوع كبدك .. هندي هذا اللي ناقص
سناء تطالع ضحى : خذي لك من اللي يشتغلون جنب بيتناا
ضحى عصبت : لا والله هالاغبياء مصدقييين سالفة الهندي ( بدلع ) انا اقصد شااااااروخااان .. او سليماان خااان
اسمااء : ياسلااااااااام ههههههههه هذا اللي ناقص اقول اعقلي بس
نوف وهنوف : احلى حب هندي والله
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
......................................
هشام مكشر : شبااااب شوفوا من جاااانا
خالد يطالع وراه شافه ماجد وقال : انا بقوووم
زياد عصب : مااعليك منه وبعدين ولد مشااري يقوم من هذااا ؟
خالد : قااااهرني
جاهم ماجد وسلم عليهم : هلاااا شباب
الشباب من غير نفس : اهلليييين
طالع ماجد بخالد بسخرية : وصلتك اللعبة .. والله وطلعت خووش تجربة
خالد عصب وقام ومسكه من ثوبه : ان شفتك تتكلم بالموضوع هذا قدامي . والله ماتلوم الا نفسك
ماجد : من تكووووووووون ياحبيبي
سمعوا صوت من ورا يقول : ولد مشاررري . .
التفتوا لـ ورا وشافوه عبد العزيز يطالع بخالد
عبد العزيز : اعتذر عن االلي سويته ،، االلي كان مو مفترض اني اسوويه .. واتمنى انك تسامحني وانا الحمدلله تبت لربي
ماجد طالع عزيز منصدم : عزوووز والفلوس
عبد العزيز : الله عاطيني ومو محتاج والحمدلله .. وانا انسحب من هاللعبة اللي حطيتوني فيها الحمدلله اني طلعت من البداية قبل لايتسكر علي الباب ومااطلع ابد
خالد ابتسم وراح لعزيز اللي مبين عليه الندم والاسف
خالد : انا مساامحك والحمدلله
عبد العزيز : تسلم ، وانا اشكرك ياخالد
خالد : ليييه ؟
عبد العزيز : لان من تصرفك معاي قبل لا اهجم ع البنية انك بعدتني عنها .. انا اعتبره هذا انك انقذتني من الاثم وعطيتني جزااي .. ( طالع في خالد ) انت انقذت الطرفين ياخالد
خالد استغرب من عبد العزيز لانه اول مرة يتكلم كذا
خالد : الحمدلله
عبد العزيز :وانا تركت ربعي .. وحبيت انضم لكم
خالد ابتسم وحط ايده ع كتف عبد العزيز : حياااك في أي وقت
عبد العزيز ابتسم وقال : ممكن توصل اعتذاري للبنية
خالد : افضل انك تعتذر منها شخصياً
عبد العزيز : شلوون ؟
خالد : خلها علي انا وان شاء الله نشوف الفرصة
عبد العزيز وهو مبتسم : مشكوور
خالد : ولوو ..
جاله الشباب وخبرهم خالد انه راح ينضم لهم وعلمه مواعيد اجتماعهم .. ( كل يوم الصلاة في المسجد ،، اجتماعهم بالاستراحة ،، واجتماعهم بالمزرعة ،، واجتماعهم بالشاليهااات )
فرحوا الشباب لعبد العزيز اللي جاهم بشخصية ثانية
......................................
سارة : يالله مع السلامة
هبه تطالع فيها : عاااد لاتقطعينا بالاجازة
سارة : ان شاء الله
ضحى : رقمك ياحلووو
سارة ابتسمت : 050 ................
البنات اخذوا رقمها وقالوا لها انهم راح يرتبوا ع عزيمة لها ولربعها
واخذوا رقم ريماس وداليا والبنات ودعوا بعض
وامل كان تطالعهم بححقد وغيرة وقهر
..
راحوا باقي البنات بعد ماطلعت سارة وداليا وريماس يجلسون
ريهام : والله حبوووبين كثير
هبه : أي والله شلون ماتعرفنا عليهم الا بنهاية السنة
اسماء : حكمة من رب العالمين
البنات : ونعم بالله
سمعوا صوت الفراش
خالد مشاري الـ ... تبع الطالبة هبه الـ ...
هبه مبتسمة : عن اذنكم بنات جآآ خلوود
البنات : اذنك معك
طلعت هبه وراحت لعند خالد .. واخيرا وصلوا للبيت .. وكان الغداا جاهز
ام خالد : يالله ياعيال جهز الغداا
هبه : انا شبعانة اكلت من كودو اليوم
زياد : خووش والله وماتجيبي لي
هبه : هذا خاص لتعرفنا ع البنات سارة وداليا وريماس
التفت خالد ع هبه وقال : من ؟
هبه ابتسمت : ساااااااارة .. وداليا وريماس > شدووا ع سااااااارة
خالد شبه مرتبك : هاا .. أي
هبه تغمز له بهمس : ولا نسيتهم ؟؟
خالد : اصص .. لايسمعونا
قام خالد وزياد وراحوا عشان يتغدون اما هبه .. اخذت لها شور سريع وطلعت تنااام
...........................
داليا وهي تحط شنطتها ع سرير سارة وتشيل طرحتها من على راسها : واخيييييييراً خلصنا
سارة : إيووا .. ترانا تعبنا وآجد
سارة راحت لعند دولابها وطلعت ملابس جديدة لـريماس .. وطلعت لها ملابس عشان ياخذون لهم شور سريع
بعد ماخذوا لهم شآآآور
سارة وهي تجففف شعرها : نعساااااانة بقووة
داليا : وانا اكثر
ريماس وهي تتثاااوب : ابي احد يمشط لي شعري مو قادرة امشطه
سارة تستهبل : بنااادي فهد يمشطه لك
ناظرت ريماس سارة بنص عين ولا ردت عليها
سارة ابتسمت وقالت : خلاااااص انا امشطه
داليا تتغلى ع ساااارة : وانا ميين يمشط لي شعرري ؟
سارة توهقت : إن لله .. وانا مين يمشط شعري
ريمااااس وداليااا : انااااا
سارة تضحك : اوووه .. برااافو خلكم كذآ ياعييينني
ريماس وداليا : ههههههههههههه
صلحت سارة شعر ريماس & دالياا .. واخيرا جانا دور سارة وصلحت لها ريماس شعرها
طق طق طق ، فتحت سارة الباب
ام سارة : يالله يابنتي جهز الغدآآ
سارة : لا يمه حنا أكلنا بالمدرسة من المطعم
ام سارة : سألي ريماس وداليا ( ناظرت فيهم )
ريماس وداليا : مشكورة ياخالة مانبي حنا بعد اكلنا بالمدرسة
ام سارة : يالله اجل اروح اتغدى مع فهد
سارة : قولي له نبي نرووح اليوم الماريناا مول
ام سارة : انتي قولي له..
سارة : ان شآء الله يمه
راحت ام سارة وبعدها البنات .. قرروا انهم ينامون ويجلسون الساعة 4
.......................................
امل : هلا ليلى
ليلى : هاا مابتجين معانا ؟ بنروح للمارينا موول
امل : لا والله مالي نفس
ليلى : تعاااااالي
امل : والله مانيب بطايقة السوق خلآآآص خيرها بـ غيرها
ليلى : اوك حياتي يالله تامرين بشيء
امل : أي .. جيبي لي شيء معاك من السوق
ليلى : هههههههههههه من عيوني
امل : تسلم لي عيونك
ليلى :يلآ بااااي
امل : باااي
......................................
جلست هبه من النوم ع الساعة 3 ونص .. نزلت تحت ماشافت احد
سئلت ( ميري ) الخدامة عن الاهل وقالت : كلوو في إطلع
هبه : اهممم
راحت لعند التلفزيون وقررت انها تتابع ..~ شافت خالد دخل
خالد : متى جلستي
هبه : من شووي
خالد : زيين تعالي
هبه : ويين
خالد : هنا جنبي
راحت لجنبه وقال لها : منيييين تعرفي سارة ؟
هبه تغمز له : من الاسترااااحة
خالد عصب : منيييييين ؟
هبه : معآآآي بالمدرسة
خالد : وقالت لك
هبه : عن كل شييء
خالد ابتسم : حلووة موو ؟
هبه : ليش ماشفتها ؟
خالد : شفتها بس ابي رآيك
هبه : قممممر
خالد ارتاح لرآي هبه وقال : وشخصيتها ؟
هبه ابتسمت : تجنن شخصيتها حبوبة هي مع ربعها ونااااسه
خالد سرح شوي وقال : سوت لها امل شيء؟؟؟؟
هبه كشرت وقالت : ايوآ اليوم ضربتها ع وجهها
خالد حبس انفاسه وهو معصب : الله ياااخذها
هبه : قهرتتتني اليوم قالوا لي عن اللي سوته بـ سارة وربعها
خالد : شييينة هالبنية ..><
هبه : اصلآ امل تبييك تحبك ياخالد
خالد : ووانااا ماحبها
هبه غمزت له : تحب ساااارونة موو ؟
خالد استحى : ايييه
هبه استانست : وناااااااسه
خالد : هيي انتي انهبلتي
قطع حديثهم اتصال ضحى
ضحى : الووو
هبه : يآهلا
ضحى : يآهلااا فيك .. بتروحي معانا
هبه : وين ؟
ضحى : المارينا موول
هبه : مين بيودينا ؟؟
ضحى : تركي اخووي
هبه تطالع في خالد : مدرري بشوف
ضحى : يلآ بسكر .. وردي لي خبر اووك
هبه : اووكيه
سكرت هبه وخالد طالع فيها
خالد : شفيها ؟
هبه : يبوني اروح المارينا موول مع البنات
خالد : انا مع الشباب راح نروح بعد .. خلااص اوصلك معآي
هبه حطت ايدهاع خدها : وانا اقووول تركي شلون وآفق يودينا بالعااادة مايواافق ,, آثاري الشغلة فيها انتوا
خالد : احم احم .. كح كح
هبه : حييلك بسس
.................................................. .
جآت الساعة 4 العصر ..
سارة صحت من النوم مع البنات .. كانوا جالسين يشربون لهم شآهي ..
سارة جالسة ع الكرسي تمت سرحانة شوي ، سمعت صوت الموبايل وراحت بسرعة لعنده ..
سارة : ألوو
خالد : ياهلآ والله
سارة : ياهلا فيك
.... ريماس تأشر لسارة يعني مين ؟ .. سارة بهمس : خالد
..
خالد : كيف حالك ؟
سارة : بخيير .. وانت؟
خالد : تمام .. شلون شفتي هبه
سارة ابتسمت : حبييتها من كل قلبي
خالد : انا آسف بخصوص أمل .. ماعلمتك من البداية انها تقرب لي
سارة تضايقت : لآ عادي .. بس انا مستغربة .. ليش دائما تحاول تنرفزني .. انا بالذات لييييه
خالد تنهد .: امم .. بصراحة ياسارة .. هي عرفت اني أحبك
سارة : إيواا !! ؟
خالد : وهي تحبني .. بس انا مابيها
سارة تضحك : ههههههه .. ولييييه ؟
خالد : بس مآحبها .. وخصوصا بعد اللي سوته في حبيبتي
سارة استحت : أنااا نسيييت كل شيء
خالد ابتسم : هههههههههه فديتك
سارة : خالد .. ريماس وداليا يسلموا عليك
خالد : الله يسلمك ويسلمهم .. سلمي لي عليهم
سارة : من عيوووني ..
خالد : تسلم لي عيونك .. انا اليوم بروح المارينا مول مع هبه والبنات ( سكت شوي ) نقدر نشوفك ؟؟
سارة : امم .. انا اليوم قلت بقول لخالي يجيبني للمآرينا .. بشوف
خالد : يالله انا بسكر
سارة : وحتى انا
خالد : احبكككك
سارة استحت : سي يآآ
خالد ضحك : ههههههههه انا اكره ماعلي اللي يقول باي وانتي تكحليها وتقولين لي سي يآآ
سارة : هذي كلمتي .. ومابغيرها ههههههه
خالد يضحك : سوووير لآيكثر ..
سارة : هههههههههه
خالد : مع السلامة
.............................

توقعاااتكم ؟؟
رآيكم بالشخصيات الجديدة .. هبه .. ضحى .. عبير .. نوف وهنوف .. أسماء .. سناء .. ريم .. ريهام .. خلود .. ووووإلخ
والشباب .. فيصل .. عبد الرحمن .. ياسر .. حسام .. راشد .. حمد .. ووووإلخ
بـ انتظاركم
[ أعتذر عن أي شيء ضد القوانين .. وشكرآ ]
classic





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 02:08 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء (6)

نزلت بسرعة لعند خالها بعد ماسكرت الخط
سارة : فهووووووود
فهد تروع : بسم الله سوووير روعتيني
سارة تضحك : ههههههههه
فهد : شبغيتي ؟؟
سارة : طلبتك
فهد : آمري
سارة : أبي أرووح المآرينا مول
فهد مو مقتنع : عندي شغل
سارة برجآآ : عشآآآآن ريماااس
فهد قام وقال : يالله جهزي
سارة بانتصار : ههههههه .. كل هذا عشانك ياريماااس .. مو الحين . بالليل
فهد : طييب
سارة : اوووكيه
رآحت دووغري عند البنات وهي تركض من على الدرج .. فتحت الباب وسكرته
ريماس وداليا : هآآ وافق ؟؟؟؟
سارة تطالع وتغمز لداليا : عشااان ريمااس
ريماس استحت : ياااااحماااااااارة
سارة & داليا : ههههههههههههههه
........................................
فتح الباب وشافه واقف ومسكه وشده لـ برا
ماجد : شاللي سويته ياعبد العزيز
عبد العزيز : ماااسويت شيء
ماجد : من جدك عززوز .. انت تروح لخالد قول لي انك تمزح
عبد العزيز عصب : لا ، ماأمزح ، وبعدين وش فيه خالد أحسن منك
ماجد انقهر : عززززوز لآتلف وتدوور،، مين اللي غاسل لك مخك ورحت عند خالد ..؟؟
عبد العزيز : مححححد ..
ماجد كشر : هين ياعبد العزيز .. ان ما رويتك ( بضحكة ساخرة ) انت وربعك الـ new ماكون انا ماججد
عبد العزيز : ماخفت .. وأعلى مافيي خيلك اركبه
ماجد : بنشوف والايآم جاااية
عبد العزيز : وخرر عني ولآتقرب صوب بيتي .. ( طالع ناحية الباب ) يالله البيت يتعذرك
ماجد فتح عيونه : تطردني يآعبد العززيز
عبد العزيز : وشعندك يعني ؟؟
ماجد : ورآك ورآك .. لو الدنيا تخلييك .. مآكون انا ولد عبد المجيد .. اذا ماصدتك انت وربعك .. والله لاأطربق الدنيا فوق راسك
عبد العزيز : مع السلامة والقلب داعي لك
وسكر الباب في وجه ماجد
ماجد بعد ماطلع يكلم نفسه : اراااااوييييييك
...............................................
دخل للبيت شاف ابوه وراه وقال له : انت ماتستحي على وجهك .. ماقلت لك لاتروح مع ولد مشآري الـ .. الحين شنو يقولون عناا الناس
هشام كشر : والله .. اذا انت مابينك وبين ابوه خلااافات .. انا مابيني معااه شيء .. ومستحيييل أتركككه
ابو هشام عصب: تعصي ابوك عشان وآحد ماستاهل
هشام : لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق .. مع مين تبيني اروح يعني
ابو هشام حبس انفاسه : ولد بو عبد المجيد .. ماجد .. ماشاء الله علييه مثل ابوه
هشام عصب : يبااا .. لو اقول لك باللي سواه ( وسكت ) ..
بو هشام : إيش سواا ؟
هشام : مآراح اقول .. خلااااص .. وبالنسبة لخالد .، آخر امل اني اتركه .. رفيق عمري من وانا صغير تبيني اتركه .. وبعدين يايبه حتى ابوه سامح له انه يكون رفيقي مو مثلك .. شنوو هالتعصب اللي عندكم
بو هشام زاد غضبه : ياااااسلام .. لا تعال بعد علم ابووك .. وانت مصدق ان مشاري بعد اللي صار بيني وياه راح يسمح لولده انه يمشي معاك
هشام بكل ثقة : ايوا .. ويايبه لاتفكر ان كل الناس مثلك .. ابو خالد قلبه احن منك علي انا .. انت من تزوجت بعد وفاة امي وانت ماشي ورا زوجتك
بو هشام عصب ورفع ايده بيعطي ولده كف : ايالخسيس < طرااااااااااااخ
هشام انقهر وابتسم : مثير للشفقة والله .. خل حبيبة القلب .. تشغلك عن عيالك .. مافيها خير ولا بركة
بو هشام عصصب وهو يأشر ناحية الباب : برااا .. يالله برااا .. لابارك الله فيك ولا في امثالك
هشام نزلت دمعته ع خده : والله وجا اليوم اللي تطرد ولدك من البيت عشان الحبيبة .. مع السلامة
سكر الباب ورا ولده اللي طلع وهو معصب
...
عائلة هشام
بو هشام واسمه : سامي
هشام وعمره 18 سنة في ثالث ثانوي كبر خالد
ريتاج وعمرها 17 سنة كبر سارة بثاني ثانوي
ماريا وعمرها 14 سنة بثاني متوسط
يزن وعمره 3 سنوات ونص
وزوجة ابوها الغثيثة اسمها راغدة ..
....................................
طق طق طق
راحت فتحت الباب
سارة : هلا فهد
فهد : يالله بسرعة الساعة 8 ونص
سارة : طيب طيب .. بس دقيقة ألبس عبآتي
فهد بهمس : ريماس وينها ؟؟
سارة تضحك وتغمز له : هههههه أهم شيء .. قاعدة تلبس عبايتها
فهد ابتسم : يالباها انا بسس ،، أي يالله لاتتأخروا بنزلكم وبروح للشركة بشيك عليها .. واذا خلصتوا دقوا علي
سارة بابتسامة : اووكيه
فهد : يالله انا تحت
< < <
نزلوا تحت بعد ماخلصوا
فهد يطالع بسارة : هاا خلصتوا ؟
سارة : ايوا
فهد : مشينا
طلعوا من البيت وراحوا دوغري ع المارينا مول
..................................
هبه : يالله خلووود .. ماصارت
خالد : ابعدل شماغي
هبه : كل هذا عشان سارة
خالد ابتسم : ايواا
هبه : حيلك لاتطيح .. زياد يبجي معانا
خالد : لا راح مع الشباب من مساعة
هبه : يالله حرك
شافته قاعد يرش له عطر من فوق لتحت
فتحت عيونها وقالت : بسس شدعوا رايح لعرس
خالد : هههههههههه .. كيفي
هبه : امشش يالله
خالد بابتسامة : مشينا
راحوا ركبوا السيارة باتجاه المارينا مول
اتصلت ضحى على هبه
ضحى : الوو هبه
هبه : هلا
ضحى : ترى مانستناك انا والبنات في المارينا
هبه : انا بجي مع خلوود هذاني
ضحى : أي يالله
هبه : اووكيشن بآآآي
ضحى : باااي
.............................................
وصلوا سآرة & ريماس & داليا لـ مآرينا مول ..
راحوا يتسوقون
>>
عند البنات ..
ضحى تأشر من بعيد : هذي هبه مع خالد جآآت
اسماء تكلم البنات: امشووا
راحوا لعند هبه
هبه : هلاااا
البنات : اهلين
خالد : احم احم ..ويين الشباب
ضحى : بـ ستار بوكس ..
خالد : أجل انا رايح لهم ( يكلم هبه ) اذا بغيتي شيء دقي علي
هبه : اوكييه
... راحوا يتسوقون دخلوا كذا محل ..
ريهام تهمس لريم : مو كأنه هذي سارة وربعها ؟
ريم تدقق النظر : اييه والله
ريهام راحت لـ هبه : هيبوو .. هذي سارة وداليا وريماس
هبه تدور : وييييين ؟؟
ريهام : شوفيها هناك .. اللي جنب المحاسب ..
هبه : وييييييين ماشوف ؟؟
ريم جت ضربتها ع راسها : شنو هالعمممى اللي فيك !! هذيك سارة اللي ماسكة شنطة حمرةة
هبه : آآآآآآآه .. يامال الوجع ان شاء الله .. أي شفتها
اسماء : خلونا نروح لها
هبه ابتسمت : يلآ
<<
راحوا لعند سارة اللي كانت تحاسب .. بعد ماحاسبت شافت ريماس وداليا يسلمون على بنات
راحت جنبهم
هبه : أهليين سوور
سارة بابتسامة : ياهلا فيك
البنات : شخباركم ؟؟
سارة : بخير والله انتوا كيفكم ؟؟
البنات : بخيير
هبه : متى جيتوا
سارة : من الساعة ثمانية ونص تقريباً
هبه : أجل ويانا
سارة تضحك : يصيير
سناء : خلونا أجل نتسوق مع بعض
عبير : ايوآ خلونا نتسوق مع بعض
داليا : وناااااااااسه
ريماس : أجل يالله نتسوق
البنات : يلآ
راحوا البنات يتسوقون
<<<<<<<<<<<
عند الشباب وصل خالد لهم
فيصل : خلووود
خالد : هلا شبااااب
حسام : من متى جاااي
خالد : جبت هبه وجييت
عبد الرحمن : طيب اجلس يااااخي
خالد: طيب
ياسر : قوموا أبي اتسوق
زياد : انت حرمة تتسوق
خالد رفع حاجبه : اييه حبيبتي .. لازم تتسوقين مع اختك يسرا ( يقصد ياسر) مايصير ..
ياسر ارتفع ضغطه : خوووووويلد
خالد : حيآتي لازم دلع .. انت بنية مو بوووية
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
سعود : جبتهم ياخوويلد .. هذولة ماينفع معاهم الا كذآ
زياد كشر : زودتووها تراكم
تركي : مو هذا اللي يجيبكم
خالد : أي والله
قطع حديث الشباب صوت جوال خالد
خالد : ألوو
هبه : هلا
خالد : بقيتي شيء
هبه : ساااارة بـ المارينا
خالد : والله
هبه : ايوا .. تتسوق معانا
خالد ابتسم : اقدر اشوفها
هبه : امم اسألها انت .. دق عليها وشوف
خالد : أييه يالله دقيقة .. وأدق عليها
هبه : باااااي
سكرت الخط وقام
الشباب : على وييين ؟
خالد : بشووف سارة
الشباب: اوووووووه
خالد : احم احم ..لححد ينزل مابيكم تشوفونها
زياد : لا دخييلك محنا ميتين عليها
خالد : عزيزي أخ زياد ممكن تاكل تبن
زياد : لا
خالد رفع حاجبه ولا رد ..
راكان : خلاااااص عاد زودتوها تراكم .. يلا خلوود .. رح شوف حبيبتك وعطنا الاخبار
خالد : ياااعيني ع اللي يفهمووا .. يالله سي يااا
الشباب انصدموا
حسام : شنو سي يا هذي بعد .. ماترضى بكلمة بآي وتروح لـ سي يآ
خالد ضحك : هههههههههههه هذي كلمة سارة .. ابقلد عليها هع .. ( تنهد ) احم احم .. مع السلامة
الشباب : الله يسلمك
.............
<<<
عند البنات
هبه : سوور
سارة بابتسامة : هلا ؟
هبه : شرايك في التنورة الجينز هذي
سارة : حلووة ..
هبه : ودي نطقم ونشتريها كلنا
سارة عجبتها الفكرة : اووك معليش
هبه راحت خبرت البنات .. والبنات وافقوا .. وشروها كلهم تنورة جينز لنص الفخذ مع قميص ابيض نص كم مع جزمة سبورت مناسبة للوك .. واكسسوارت رهييبة
..
وبين ماهم يحاسبون الا رن جوال سارة ، وهبه عرفت ان خالد .. بعدت سارة عن البنات وردت
سارة : الوو
خالد : هلا والله
سارة : ياهلا بك
خالد : انتِ بالمارينا مول صح ؟
سارة : ايوا مع اختك هبه بعد
خالد : عارف مو انا اللي جايبها
سارة : صج
خالد : أي والله .. وأبي اشوفك
سارة : لا مايصير
خالد : لا حبيبتي يصير .. اشتقت لك ابي اشوفك طيب
سارة : ممقدر .. انا مع البنات
خالد : معليش قولي لـ هبه اختي وتدبر السالفة
سارة : لا استحي اذا تبي انت قول لها
خالد : طيب بس المهم اني اشوفك
سارة : طيب انا بسكر البنات قربووا
خالد : هههههههههه يالله مع السلامة
سارة : الله يسلمك
..................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-13, 02:13 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



راحت لعند البنات ..
سارة : خلصتوا ؟
البنات : إيوا
رن جوال هبه .. وقال لها خالد انها تدبر الموضوع .. وافقت وراحت لـ سارة
هبه : سوور عادي تجين معاي الحمام
سارة نست الموضوع عن خالد : اووكيه
راحوا مع بعض الحمام .. لمحت سارة خالد من بعيد ووقفت
سارة مرتبكة : اا.. اناا , بـ.. برجع
هبه ابتسمت : مااارح ترجعي .. روحي شوفي هو من زمان يستناك
سارة : لا هبه ..
هبه : لييه ؟؟؟؟
سارة : اخااااف
هبه ضحكت : هههههههههههههه ،، معليش انا بنتظركم بس ببعد عنكم شوية
سارة: يوو هبه
هبه : لا تخافي يلا روحي مسكين واقف يستنى
سارة طالعت خالد : طيب
راحت سارة لعند خالد
سارة وهي خايفة : شبغيت ؟؟
خالد : افااا .. اشتقت لك
سارة استحت ولا ردت
خالد : شفيك متوترة
سارة ناظرت في عيونه شوي وقالت : ابرجع
خالد : لييييه ؟
سارة : مايصير
خالد : لييييييه ؟؟؟
سارة : استحي
خالد : هههههههههههه
.....................
فيصل : خوويلد تأخر .
زيااد : رااااح فيها
حسام : خله يرتاااح معاها شوي .. ماصارت ربع ساعة من راح
زياد :والله لأخرب عليه الجو
ياسر : اعقل بس منت برااايح له .. تبي تروع البنية
زياد : بالله عليك .. تبي تكحلها يعني
عبد الرحمن : جلسوا بس
فيصل شاف هشام جآي من بعيد
هشام : هلا شباب
فيصل : من مساعة وااحنا ننتظرك شوف كم مكالمة بجوالك
هشام ناظر بجواله : اووه .. 15 مكالمة .. السموحة منكم بس جوالي كان في الشاحن .. وبالنسبة للتأخير .. الطريق اللي جآي منه زحمة بقوووة
فيصل : طيب اجلس
هشام : ويين خالد ؟؟
زياد : مع حبيبة قلبه
هشام : إييش ؟
زياد : هي موجودة هنا مع البنات
هشام : اهاااا ,,
<<<<<<<<<
سارة : طيب ابروح تأخرت
خالد : ماشبعت منك
سارة ضحكت : لييه أكل
خالد : يالبى هالضحكة وصاحبتها ..
سارة : خالد .. ترى استحي
خالد : ههههههههههه ياقلبي عليك ..
سارة : ماشاء الله وانت مستانس
خالد : اييه وبموت من الفرحة
سارة عقدت حاجبها مثل الاطفال : وانا هنا خايفة
خالد : شالخووف اللي عندك
سارة : ممدري .. ابروح خالد خلااااص
خالد ابتسم : طيب .. اكلمك بعدين
سارة : اووكيه
راحت سارة لعند هبه
سارة : اخووك يخوف
هبه : ههههههههههه شبح شايفة قدامك ( ترفرف برموشها ) انا اللي اشوفه ملااااك
سارة تضحك : هههههههههههههه استغفر الله
<<
جاهم البنات وكملوا تسووق .. واخيرا صارت الساعة 10 .. اتصلت سارة ع فهد واخذهم
..
الشباب نزلوا للطابق الارضي والتقوا بالبنات جنب محل ( city max)
وأخيرا الشباب طلعوا ..
والكل وصل ع بيته
.............................
سارة : تععععععبت
داليا وريماس : بقووووة ><
سارة ابتسمت : بس ونااااسه
ريماس : لانك شفتي خلووووود
سارة انصدمت : شدراااااااك ؟
ريماس طالعت داليا وقالت : أصلآ شفناكم كلنا .. بس ماحبينا نبين ..~
سارة حطت ايدها ع فمها : شنو هالفشييييلة
داليا : شكلكم خطيييير ،، ودي صورتك
سارة : خخخخخ .. بالله .. بخصوص التصوير اليوم ودي اسوي معاكم ورشة تصوير
داليا وريماس وقفوا : يسسسس ونااااسه
راحت سارة طلعت كاميرتها الاحترافية ،، وكل وحدة من البنات طلعت كاميرتها ،، راحوا لغرفة التصوير ويالله .. الفلاشاات بكل مكااان
سارة : عيووووني ألمتني من هالفلااااش
ريماس تستهبل : آخر امنية .. اني ماشوف الوااحد اثنين
داليا & سارة : ههههههههههههههههههههههه
خلصوا البنات تصوير ع الساعة 2 ونص ..
داليا : جووعااااااانة
سارة : حتى انااااا
ريماااس : واانا بععد
سارة : خل ننزل تحت نسوي لنا شيء ناكله
داليا : خلي الخدم
سارة : ماااحب آكل من عند الخدم .. والخدم للتنضيف فقط .. وشسمه انا ماخلي الا امي اللي تطبخ لي .. وشيء ثااني يادلووي .. الخدم نايمييين
داليا : عاااااااشو ..
سارة : قوموا خل ننزل المطبخ نسوي لنا يلا
نزلوا البنات .. واخيرا سووا لهم معكرونة ايطاليه ،، وأكلوا
وبعد ماأكلوا راحوا فووق وأخذوا لهم شور سريع وناموا
....................................
في الظهر الساعة 1 ونص
ابو خالد يكلم ام خالد : ويين العيال ؟؟
ام خالد مبتسمة : هبه بغرفتها ،، وزياد وخالد بالحديقة
ابو خالد : خل يتغدوون معآي
ام خالد : ان شاء الله
نادت ام خالد العيال ،، وحطوا الغدا ،، بين صوت الملاعق والشوك
ابو خالد : ياعيال بكرة بنروح الشاليه اذا ماعندكم مدرسة
هبه : صج يبآآ < تسمي بو خالد يبااا
ابو خالد : اييه اتفقنا انا وعمك بو محمد ان انروح على خير بكرة ، جمعة مع الاهل
خالد : حركككات
هبه : يباا عادي اعزم ربعي ؟؟؟
بو خالد ابتسم : ايوا يابنتي ،، عادي
خالد يكلم هبه بهمس : مين بتعزمي؟؟
هبه : مالك دخخل
خالد : مييين قولي؟؟
هبه : سارة وداليا وريماس
خالد ابتسم وقال : يبا وانا بعزم عبد العزيز
بو خالد ابتسم : الحمدلله ياولدي انه تغير ع ايدك ،، ماشاء الله صار يجي للمسجد ويصلي معانا ، رفعت راسي ياولدي
خالد : الحمدلله ،، وهذا واجب .. بس يبا بغيت أسألك ؟
بو خالد : سم ياولدي ؟
خالد : شقصة خلافك مع ابو هشام
بو خالد : والله قصة تافهة وماتستاهل ..الخلاااف ع الشغل كنا نعقد صفقات تقريبا قبل 4 سنوات .. واللي يكسب اسرع صفقة يربح ،، وانا كسبت .. وابو هشام ماربح حاجة .. فقلبها لخناق الله يصلحه ،، مع اني قلت له انا مو محتاج هالصفقة .. الله عاطيني والحمدلله واذا تبي للفلوس خذها
خالد : استغفر الله .. الله يصلح الجميع ،، بس هشام تخانق مع ابوه عشانك يبا
بو خالد : ليييه ؟
خالد : يقول ان ابوه يبيه يتركني ولآ يقرب صوبي ويبي يروح لعند ماجد ولد عمي .. وهشام مارضى
بو خالد : انا مدري شسر هالتعصب اللي عنده
خالد : من زوجته يببه .. حتى هشام قآل لي انه طرده .. بس عشان زوجته وان مستعد يطرد عياله كلهم عشانها
بو خالد : استغفر الله ياربي .. الله يصلحه ياولدي .. الله يصلحه
بو خالد لاحظ سرحان زياد اليوم غير عن عادته
بو خالد يناظر زياد : زياااد
زياد مارد
بوخالد : زيااااد .. زيااااد
زياد انتبه : هاا .. سم يباا
بو خالد : علاااامك ياوليدي فيك شيء .. تبي شيء ؟
زياد ابتسم : لا لا .. ابد ..سلامتك يبه
بو خالد : أكييد ؟
زياد : ايه يبا
خالد : مو على عادتك اليوم سرحان
هبه : واللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
زياد قام من على السفرة وقال : انا شبعت الحمدلله
وراح لغرفته
خالد مستغرب : قلت شيء غلط ؟؟
هبه : شفييه زياد اليوم مو على بعضه
ام خالد : انا حاسه ان في زياد شيء ومخبيييه علي
ابو خالد : مافي الا الخير ان شاء الله
الجميع : ان شاء الله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت ام تركي
ريهام : يمممه
ام تركي : ها يبنتي
ريهام : بكرة بنروح الشاليه
تركي : من قالك ؟
ريهام : هبه اتصلت علي وقالت لي
ام تركي : متأكده
ريهام : ايييه
..
جايه من على الدرج وتوها جالسة من النوم
تركي : حي الله النووااامة
ضحى : صبااااح الفل والورد .. والشوربة والسلطة و...
تركي يضحك : ههههههههههه لهدرجة جوعااانة
ضحى : لااااا .. بس ضاربة فيوزاتي .. بسبب النوم
تركي : هههههههههههههههه
خلود دخلت
خلود : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
خلود : وين ريم ؟؟
ضحى : بالحديقة
الا بدخلة ريم
خلود : الطيب عند ذكره
ريم مبتسمة : طاااب وجودك
خلود : تسلمي
ريهام : شسمه .. يقول عمي بو خالد ان بكرة بنروح الشاله < زوج خالتهم بو خالد ويسمونه عمي ^*
خلود : ونااااااسه
ريم : حركات يابوووك
ريهام : تقول هبه بتعزم سارة وريماس وداليا
ريم وضحى وخلود : ونااااااااسه
.....................................
في بيت ابو فيصل
فيصل : مو شيء بدوون هيبوو
حسام : اييه والله
اسماء : طفشانة .. قصت هالاخوة اللي من الرضاعة مخربه علينا
ام فيصل : استغفر الله يابنيتي
اسماء : استغفر الله .. بس والله طفش .. هي روح البيت
الا رن جوال فيصل
هبه : هلا فصووووول
فيصل : هلا هيبوو .. اشتقت لك يادووباا
هبه : وانا اشتقت لك يالدووبب
فيصل : شخبااارك ؟؟
هبه : تماام .. وانتوا
فيصل : طفش بدونك ><
هبه : ياعمري .. خلاااص اسببوع وجآية عندكم ..
فيصل : اسبوع كأنه دهر ><
هبه تضحك : ههههههه يآقلبي انتَ يافيصل .. انزين خبر الاهل ان بكرة .. بنروح للشاليه .. ابوي مشاري قال لنا .. عشان تجهزوا
فيصل : وناااسه أجل .. طيب طيب .. من عيوني
هبه : يالله انا بسكر ،، تامرني بشيء ؟؟
فيصل : سلامة قلبك .. بس قولي لـ خويلد .. لاينسى الحلى .. اتفقنا بالطلعة الجاية يكون علييه
هبه : هههههههههههههه من عيوني
فيصل : تسلم لي عيونك ياقمممر
هبه بدلع : ادري وه بسس .. فديتك .. ترا استحي
فيصل : حيلك لا ينهد بس ..
هبه : ههههههههه يالله مع السلامة
فيصل : هههههههه علمك خالد
هبه بعناد : أجل بآآآيوو
فيصل : لا دخيلك مساعة أحسن ههههههههه
هبه : ماني بآآآآيوو
وسكرت الخط
اسماء : شفيها ؟؟
فيصل : لا عمي خالد بس قال ان بكرة في طلعة للشاليه
حسام : كم يوم
فيصل : ماححددوا ..
حسام : مع هالجوو .. مستحيل أكثر من يومين
فيصل : شااليه ياحظي يعني في مكيفات
اسماء : هههههههه يستهبل
حسام : وه فديت هبالي .. تعلمته من زياد
اسماء :عاااد كل شيء ولا هباااله هالآدمي .. هههههههههههه
فيصل : يالله انا بروح المستشفى الحين .. بالليل الساعة 7 عندي عملية وبعد شوي فحوصات
اسماء : اووهو ويا هالمستشفى
فيصل : باااي اقول
حسام وام فيصل: مع السلامة
فيصل توه بيطلع الا وقف يطالع في اسماء
فيصل : وانتي مافي مع السلامة
اسماء : زهقااااااانة
فيصل : طيب الـ مع السلامة شدخلها ؟؟
اسماء : هههههههههههههه مع السلامة
فيصل : الله يسلمك
وطلع ..
.............
هبه : الوو هلا والله
داليا : ياهلا والله بالطش والرش
هبه : كيفك وكيف البنات ؟؟
داليا : تمام بخير يسلموا عليك
هبه : زيين .. طيب بغيتكم بشيء
داليا : تفضلي ..
هبه : ابعزمكم بكرة ع الشاليه تبعنا
داليا : مددري والله بشوف الاوضاع وبرد لك خبر >< !!
هبه : أي الله يعافيك لاتطولين
داليا : من عيوني
هبه : يالله انا بسكر .. تامريني ع حاجة ؟؟
داليا : سلامتك ياقلبي يالله مع السلامة
هبه : الله يسلمك .. باي
..
سكرت الخط وراحت لعند سارة اللي كانت مشغولة تتكلم مع ريماس عن فهد بس ريماس منقهر ومو معطيتها وجه وسارة تضحك عليها
داليا : ريماس .. سارة
ريماس & سارة : آمري ؟؟!! ><
داليا : مايامر عليكم عدوو ،، بس هبه عازمتنا بآكر للشاليه
سارة : ممدري بسأل امي وفهوود
ريماس : أي سأليهم
داليا : أي الحين قومي البنية تنتظر منا خبر
سارة : يلا عن اذنكم ابنزل اسألهم
ريماس وداليا : اذنك معك
<<
نزلت دوووغري لعند امها اللي تتكلم مع فهد عن امور الشركة ..
سارة : قووة يمه
ام سارة : ياهلا فيك يابنتي
سارة : يممه .. رفيقتي هبه عازمتني بكرة للشاليه تبعهم .. معليش نروح ؟
ام سارة : اووكيه بس اول شيء .. مين اللي بيوديك ؟
سارة تطالع فهد : فهوود توديني
فهد : معليش بس متى بيروحون ؟؟
سارة : مدري بتصل ع البنية وارد لك خبر
فهد : يالله بسرعة
..
راحت فوق وقالت لداليا تتصل ع هبه وتتأكد من الموعد .. وقالت لها هبه ان من بكرة الساعة 8 ونص بيمشون
داليا: تقول هبه ع الساعة ثمانية ونص بيحركون
سارة : اووك .. بنزل أخبر فهد
.. نزلت سارة وخبرت فهد ووافق فهد
صعدت فوق شافت البنات يجهزون .. راحت تجهز معاهم
وهي تحط لها ملابس بشنطة صغيرة : وودي آخذ كاميرتي ابصور اللي هناك خصوصا البحر
ريماس : خذيها حتى انا باخذها
داليا : وانا بعد
سارة راحت للكاميرة وجهزت اغراضها في شنطة وحطتها داخل شنطة الملابس ..

.........................
خالد : قلتي لها
هبه : إيوا
خالد : إيش قالت ؟
هبه تبي تسوي مقلب : مارح تجي ><
خالد فتح عيونه : ولييييييه ؟
هبه : ممدري تقول مشغولة هالايام مع صديقتها وبنت عمها
خالد برجا : طيب كان حاولتي معاها
هبه ودها تضحك ع شكل خالد بس كاتمتها : والله حاااولت كثييير
خالد : مع الاسف وودي تجي معانا بالشآليه
هبه : حسااافة .. مالها نصيب هالمرة >< (( ^*))
خالد : أجل انا اقوم أجهز
هبه : يلا الحين الساعة 10 متى يمديك تجهز ومتى يمديك تنام
خالد : يالله
وراح لغرفته وهو متحطم .. كان عنده امل انه راح يشوفها بالشاليه
.. اما هبه من صعد خالد وهي ميته ضحك ع شكل اخوها .. واتصلت ع سارة
هبه : الوو
سارة : هلا
هبه قعدت تضحك : هههههههههههههههههه لحقي ياسارة
سارة تروعت : بسم الله إيش صاير لك يَ بنت ؟؟
هبه : سويت لـ خالد مقلب .. وقلت له انك مارح تجي .. اذا اتصل عليك لاتردي .. خوفييه ابي اشوف شكله ههههههههههههههههههههههه
سارة : ههههههههههههههه مسكين الاخ .. معليش .. بكمل المقلب .. وخله ينصدم بالشاليه
هبه وهي تضحك : ههههههههههههههههه ياسارة لو تشوفين شكله .. شوي ويصيح
سارة : ههههههههههههه .. ياقلبي عليه .. مسكين خخخ .. يالله بدل هالتحطيم .. بكرة بيشوفني
هبه : ياااااااااااااااعيني
سارة خجلت : كح كح .. ترى استحي
هبه : ياقلبي .. ياحظ اللي له نصيب فيك
سارة احمر وجهها : خلاااااااص هبه ترى وجهي احمر
هبه : يااااالبى ... ليتني جنبك وخالد يكلمك ..نفسي اشوف شكلك
سارة استحت : عيييب
هبه : عااادي كلهاا كم سنة ووتتعرسينه وبتكلميه قدامي
ساارة استحت وعصبت : يااااااااادوووووووبا
هبه : ههههههههههههه خلااااص .. انا بسكر .. ولاتنسي اذا اتصل .. كملي المقلب مو تتعاطفين معاه وتنسي عمرك أعرفكم انتوا كلمتكم .. مو وحدة هنا صوب ولما تشوفون حبيب القلب صوب ثاني
سارة تضحك : ههههههههههه .. لاتحاتي ..
هبه : يالله مع السلامة جااا خلوود
سارة : سي ياا
سكرت هبه وشافت خالد ماسك جزمتين سبورت وماسكهم ويقول
خالد : وين الاحلى
هبه : البيضة أحلى .. أشيك أحسها
خالد : قولك كذآ ؟؟
هبه : ايواا
خالد : طيب ومع الثوب أي جزمة البس
هبه : البس جزمتك السودة الجديدة اللش شريتها لك
خالد : ايي صح نسيت .. بلبسها .. طيب .. بقوم اجهز ( توه بيمشي الا طالع فيها ) وانتِ .؟
هبه : انا شنوو؟
خالد : ماجهزتي ؟؟
هبه : الا من مساااعة جهزت ..
خالد : زيين زيين .. يالله بروح
راح وهبه فتحت اللابتوب ودخلت ع الفيس بوك ..
شافت اضافات جديدة من
Sara Abdul Al Aziz
[ اقبل] ... [ ليس الآن]
Remas Hussain
[ أقبل ] ... [ ليس الآن]
Dalia Abdul Al Rahman
[ أقبل] ... [ ليس الآن ]
هبه في قلبها : ياقلبي انتووا .. فديتكم .. طبعاً أقبل هع ..
سوت قبول لصداقتهم وحطتهم لـ قآئمة المفضلة
..
...........................................
سارة بعد ماجهزت اغراضها راحت عند اللابتوب .. وقالت
سارة : بشوف كان البنات قبلوا صداقتي .. خل العب بأعصابهم شوي ...
ريماس : ههههههههه انتي أي احد يقبل صداقتك تحرقي له اعصابه
سارة : ومن متى ؟؟
ريماس : نسيتي لما قبلتي صداقتي ؟؟ شسويتي لي .. نشفتي دمي
سارة تذكرت وقعدت تضحك : هههههههههههههههههههه
داليا : سووويرة عليها حركااات
سارة تكمل كلامها : ترفع الضغط
داليا : بقووووة
سارة رفعت حاجبها وقالت : ماااشاء الله عليك
داليا : ههههههههههههههههه
سارة سجلت دخولها بالفيس بوك
شافت اشعار مكتوب ""قامت Hebah Abdul razag / بالنشر على حائطك ""
سارة مندمجة مع اللابتوب وشافت

Hebah Abdul razag
أسألهم عن غلاتك يقولون : مادرينا
أسألهم عن حلاتك يقولون : مادرينا
أسألهم عن غموضك يقولون : مادرينا
قلت : شفتوا القمر لا طلعت الشمس شلون يستحي ويغيب
بالمثل انتوا معاها
" لبى قلبك ياقمممر .. والله وبنشوفك بكرة "

سارة شافت اللي مكتوب وعلقت ع الحالة
Sara Abdul Al Aziz
يعجز القلم عن الوصف لأمثالك .. ، شكراً لك ..
فأنت التي يعجز عنك الوصف ..
وتحتار الأحرف .. بما تجازيه الالسن ..
" وه فديتك .. ياااعمري انتِ .. ايوا تجهزي عشان اشوفك مع البنات "
هبه شافت سارة داخلة بالفيس بوك وكلمتها ع الدردشة واتفقوا مع البنات انهم يلبسوا الملابس اللي شروها من المارينا مول
نشوف المحادثة ع الدردشة :
Hebah Abdul razag
هلا سوور
Sara Abdul Al Aziz
ياهلا بـ هيبووو والله ..
Hebah Abdul razag
كيف حالك يآقممر ؟؟!!
Sara Abdul Al Aziz
من الله بخير وانتِ ؟؟ والبنات كيفهم ؟؟
Hebah Abdul razag
تمام والله .. ها جهزتي للشاليه
Sara Abdul Al Aziz
إيواا .. جهزنا ..
Hebah Abdul razag
انا جهزت من اول ماقال ابوي مشاري .. اما خلوود بعد التحطيم توه يجهز
Sara Abdul Al Aziz
اووووف .. وليه توه يجهز .. متى ينام يعني
Hebah Abdul razag
هههههه ^* .. بيجهز وبينام .. سوور خلينا نلبس الملابس اللي شارينها من المارينا مول .. انا والبنات بنلبسهم .. طقموا معانا
Sara Abdul Al Aziz
اوووكيه
Hebah Abdul razag
تحبي التصوير ؟؟
Sara Abdul Al Aziz
إيوا ،، ليييه ؟
Hebah Abdul razag
لا .. بس شفت تصويرك بِ الصفحة توني .. ماشاء الله رهيب لك مستقبل
Sara Abdul Al Aziz
هههههههههه .. لا مارح اصير مصورة .. هذي مجرد هواية وامارسها .. لكن طموحي هو هندسة ديكور
Hebah Abdul razag
الله .. يعني نفس الطموح ويآآآآي وحتى البنات يبون نفس التخصص
Sara Abdul Al Aziz
وووي .. أجل القلوب عند بعضها .. حتى دلوو < تقصد داليا .. تبي نفس التخصص .. ريماس تفكر بـ طب بس ابقنعها تصير ويانا ان شاء الله
Hebah Abdul razag
ياسلااااام .. ^* .. ايوا اقنعيها
Sara Abdul Al Aziz
ولا يهمك .. بس تعالي كم يوم بالشاليه بنضل ؟؟
Hebah Abdul razag
3 day .. مابنطول كلها ثلاثة ايام
Sara Abdul Al Aziz
اهااا .. يالله انا اخليك الحين ..
Hebah Abdul razag
على ويين ؟
Sara Abdul Al Aziz
بااااخذ لي شور ..
Hebah Abdul razag
يالله .. أجل مع السلامة
Sara Abdul Al Aziz
مع السلامة
......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
قلبين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.