آخر 10 مشاركات
369 - جزيرة الحب الضائع - سارة مورغن (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-13, 07:02 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وللقلوب معارك / للكاتبة وجه النهار مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

و للقلوب معارك

للكاتبة / وجه النهار


كلمة الكاتبة

عوده جديده لِ الكتآبه من خـلآل هالقصه
في البدآيه , أشتقت لكم وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد , وحمآسكم وياي في الروايات السآبقه
يجبرني على الموآًصله والكتآبه من جديد
آحدآث القصـه " للقلوب معـآرك " مُختلفه كلياً عن ما سبق كتآبته , آن شاء الله بس تعيبكم الاحدآث ,
توآجدكم دعم لي اتمنى ما تحرموني منـه ,
،

مثـل ما تعودنـآ ,
انا ما اتآخر في البارتـآت , انزل كل اسبوع بآرت
ومثـل التزآمكم في الرد على كل بارت انا بعد بلتزم في موآعيدي ,
وان شاء الله نوصـل لِ النهـآيه الي تنآل على اعجآبكم ,

مُلآحظـة ,

*آتمنى اي شخص ينقل القصه ينقلها بـ اسمي ,


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 11:14 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:04 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول










تجلبت في فراشي كذا مره ...تعبت من الدوااام ...بس والله مجبوره ...قمت وتسبحت وصليت ..لبست عباتي الي البسها من حوالي السنه ما غيرتها...حتى والله فشله بس شو اسوي ..لبست الشيله السادا الي ما عليه اي زخرفه او اكسسوار ..وظهرت الصاله ...نسيت كل همي واانا اجوف امايه يالسه ومخليه الريوق ...يلست على الارض عدالها بعد ما حبيت راسها
: صباح الخير اماايه
امايه بصوتها الي يرتجف : صباااح النور ...شمسه ..هاا بتروحيين الدواام ؟؟
قلت : هيه ..ما فيني اتاخر ..عن يخصم المدير من الراتب
حسيت امااايه عندها موضوع : امايه بلاج ...شي صاااير ؟؟
امايه : شمسه ابويه فواتير الكهربا من شهرين ما دفعناها ..اخافهم يقطعونهااا
سكتت ..اخر الشهر والراتب مخلص ..ما عندي غير 500 درهم اباها لاغراض البيت .
قلت وانا شايله الهم ..: خلاص امايه انا بمر علييهم بعد الدوام
امايه وهو تدعى لي : الله يوفقج ويحميج ويخليج ...ويرزقج بولد الحلال
ابتسمت ..: عيل وينها عليوه ؟
امايه : عليا راقده


هذي ما بتودر طبع الرقاد والكسل والاهمال ...قمت بوعييها حرااام امايه تيلس اروحها..قمت وانا اخلي سندويجه الجبن فالصينيه ...

امايه : وين رايحه حرااام خليها ترقد عندها اجازه

قلت : امايه لازم ادور لها شغل انا تعبت وهيه بس راقده وتتطلب ...

قمت وفتحت باب غرفتها ..جفتها وهيه نايمه على الارض ومتغطيه بشرشف والجو برد ...اووه نسيت اشتري لها بطانيه ...رحمتها ..سكرت الباب وظهرت ...شليت شنطتي وطلعت ...ركبت السياره...شغلت اذاعه القرآن الكريم ..سيارتي متواضعه خذتها بالاقساط ...وللحين اسدد الدين ...رفعت راسي وجفت طااارق يطالعني ...طارق ولد يرانا وزميلي فالشغل ...هو الي ساعدني اتوظف ...ابتسمت له ..وحركت السياره ...تبعني ..












كايد








دخلت قسمي الي فالبيت ...فريت عمري على السرير ..تعبااان ...سهرااان طول الليل ..فجاءه انفتح الباب بقو ...هذا اكيد عبدالله ...اوووف هب متفيج له الحيين انا ...


عبدالله : كااايد ...كاااايد
رديت : هممممم
قال : قوم الله يغربل ابليسك الحكومه برع ...ابويه وامايه فصاله الطعام ...لازم تنزل تتريق
قلت : ماابا
قال : لا ما فينا على الصدعه من الفير ..قووووووووووووووووم
قمت ...دخلت الحمام وخليت راسي تحت المغسله ...الماي بااارد ...شهقت ...رفعت راسي ..مررت اصابعي فشعري ..وقفت جدااام المرااياا ..يعني هم من امس ما يعرفون اذا نمت فالبيت والحييين بيسالون عني ...والله عايله متخلفه ...مشطت شعري ..طولان ...لازم اتحلق ...اوووف ..رتبت قميصي ما فيني على المحاظرااات من الصبح..تقربت من المرااياا وانااجوف السواد الي تحت عيني ...ونزلت ما احب هالبروتكولات على الصبـــــــــــح


دخلت اخر واااحد صاله الطعام ...عبدالله يالس على يمين ابويه...وعداله آحمد ...وعدالهم روضه ...والصوب الثاني مروان..وكرسيه فاضي ...وامايه مجابله ابويه


قلت : صبااح الخيير
الكل بصوت هااامس : صبااح النور
حشى هالخوف كله من ..امايه ..رحت وانا متافف صوب كرسيه ..ابا ارقد ...
اماايه : كااايد وين ناايم امس ..!
فريت قطعه التوست وسكت...اذا ناقشت بتصيير مصيبه ...





عبدالله











الله يستر ..كم مره نبهته ما يتاخر ...بس من 3 شهور وهوه على هذي الحااله ,,,اماايه سكتت وااايد ...صح انا مثله ما اهتم فالعايله ولا اعطي اي اهتمام لكلام امايه ...والبيت بس فندق ...بس اماايه متسلطه ...


ما رد عليييها ..قلت : انا بروح الدووااام
ابويه : يا هذا الدوام الي صادعنا فيه اقولك تعال الشركه ويايه
قلت : بس انا ما احب شغل الشركاات
رتبت دريسي (البدله العسكريه ) ولبست الجااكيت الاسود الي لركبه وظهرت ...بروح المركز ...ركبت سيارتي الرنج السودا ...احب اللون الاسود ..لانه يعبر عني ...شغلت الموسيقى الاجنبيه وتحركت







روضه







اووف ...لازم يعني هالرسميات على الصبح ...قمت من على الريوق ..بعد ما قام ابويه ..ومروان اخوي راح صوب غرفته .......طالعت يوسف
: أحمدوه ....امس شو تسوي فالمول ..

طالعني كااايد وقام وهو يدز الكرسي بقو ...حشى شو هالاخلاق من الصبح

امايه : كااايد ...كااايد

طلع من غير لا يرد على امايه ...محد فالبيت جيه الا هوه ..وعبدالله ...اما الباقيين وانا منهم ..ما نقدر نقول لامايه لا ...كاايد اخويه العود ...وبعده عبدالله ..وبعدين آحمد العله...ومروان اخر واااحد واصغرنا ..انا اكبر عنه ...

آحمد : وانتي شو دخلج ؟

قلت : بسك من ترقيم البنات ..خلهن فحالهن

قلدني وهو يعايب على طريقه كلامي ...اتكلم بدلع ..: خلهن فحالهن

قال : خليهن هن يودرني ...لو جفتيهن امس كيف يتبعني

صرخت امااايه : بس من هالرمسه الحييين

انتفظت انا وآحمد ...غمزلي ..واشر ان وقته الشرده ...طلعت من غرفه الطعاام ورحت فوق غرفتي ...







طارق






تبعتها للشغل ...دخلنا
قلت : صبااح الخير شمسه
قالت : هلا طاارق صباح النور

طالعتها ...حسيت انها مهتمه من شي ...بالها هب عندي ...دخلت المكتب وهيه راحت مكتبها ...غرقت فشغلي ...بس هيه على باالي ...طالعت الساعه 3 ونص ..الكل ظهر من الدوام الا الاشخاص الملتزميين ...يعني ينعدون على الاصابع ..طالعتها وهيه طالعه ..استغربت ولا مره طنشت ...ربعت صوبها


: شمسه ...شمسه
التفت صوبي : هلا طاارق
قلت وانا منحرج من اسئلتي الزااايده عن اللزوم : وين ..غريبه ؟؟
طالعتني ...قالت : بروح الكهربا ابا اسدد الفواتير
عسب جيه مضااايجه ...اكيد ما عندها فلوس انا عارف وضعهم ...صح وضعي قريب منها ...بس نحن احسن قلت : محتايه شي .......
قاطعتني وهيه معصبه : لا
روحت عني وانا وقف فنص الممر ...انا عارف ان نفسها عزيزه بس شو اسوي ..احس اني مسؤول عنها ...ومسؤول عن عايلتها...انا رمست امايه ..وخلاص هيه اليوم بتكلم امها عسب تخطبها لي ...







عليا






وعيت من الرقاد الساعه 1 الظهر ...اووف ما سويت الغدا ...تغسلت بسرعه ورحت صوب المطبخ ما فيني على صدعه شمسه ..دخلت المطبخ وبديت اقطع البصل والثوم ...متى الله يفرجها وافتك من هالبيت ..وياخذني وااااحد عنده فلوس ...وارتاح ...يلست اتخيل وسرحت بافكاري لحد ما سمعت صوت امايه تزقرني


طلعت بعد مالفيت شيله الصلاه على راسي


امايه : روحي جوفي حد يدق الباب


اوووه ...رحت وفتحت الباب جفت ام طاارق ..هذي شو يايبنها الحييين ...سلمت عليها


قالت : شحالج عليا ؟؟


رديت : الحمد الله تفضلي خالتي


ابتسمت وراحت صوب الصاله عند امايه ...دخلت المطبخ وكملت طباااخ .....بعد نص سااعه طلعت ام طاارق ...يرانا وناس طيبين وااااايد ...وطارق يحب شموس اختي بس هيه ما اعرف اذا تحبه ...بس انا احس انه يحبهاا وااايد ...شغلها وساعدها تقص الليسن (رخصه القياده) وهو انسان طيب ..وامايه تحبه وااايد ...ما عندي اخوان ...بس نحن الثنتين


طلعت ورحت صوب امايه ...الساعه الحيين 3 ...


قلت : هاه امايه شو تبا ام طارق ؟؟


ضحكت امايه: خطبت شمسه لطاارق


طالعتها ...شمسوه بتروح ..نحن بعدها نضييع ...قلت : صدق ؟؟


قالت امايه بفرح : هيييه ...


وطارق قال انه بيسكنها وياه فبيت اهله وبتكون جريبه منا ..وغير جيه راتبها ما بياخذ منه شي ....طالعت امايه...طاارق وااايد طيب ..


طالعت امايه الي سرحت : امااايه بلاج ؟؟


قالت : لا بس خاطري اختج توافق ...اخافها تقول لا


قلت : ما اضني ترفض ...هيه تحبه


امايه : بنت !!!!!


ضحكت ورحت صوب الحجره ...شغلت التلفزيون ...واخير بيصير عندنا عرس ...خليت على وحده من القنوات المحليه...ماشي عندنا دش ...اوووف ...كم مره قلت لشمسه ابا دش ...ما فيه شي بعد التلفزيون ..سكرته وطلعت يوم سمعت صوت امايه وهيه تزقرني...شو بعد الحيين ...حد يا يخطبني ..ضحكت ...وطلعت ...


جفت شمسه فويهي ...رحت اركض ولويت علييها : مبرووووووك


طالعت امايه : بلاها استخفت هذي ؟؟


ضحكت : ااه حب وغرام من ورانا ...


فتحت عيونها على الاخر :بلاج انتي شي شاربه ؟؟


ضحكت امايه : تعالي بخبرج السالفه تعالي شمسوه ... ..وانتي روحي غرفي الغدا ..وهاتيه ..ولاتنسين كيسه الدوا مالي ..


قلت : ان شاء الله


طرده محترمه ...طلعت ورحت صوب المطبخ ...






شمسه






وانا اسمع رمست امااايه ...تذكرت موقفي وياه اليوم...ما انكران طاارق له معزه خااصه عندي ...ما انكر ان له عوااطف عندي ...بس استعيل ...


سمعت امايه : سمعي يا شمسه انا ما برد ام طاررق ...وطارق مرمسني اروحه من قبل ...والريال يباج ..وهو قال الي تبينه بيصير


قلت : انا ...امايه


امايه مسكت ايدي بكل حنان : لا تحاتينا يا شمسه جوفي حياتج


قلت : وعليوه ..وانتي ؟؟


طالعتني امايه : انتي بتكونيين عدالنا


يلست افكر....انا ما بلقي احسن منه ..عاارفه انه عارف ظروفنا ويباني ..


انتبهت على عليوه وهيه ادش شاله الغدا ...: يلا نتغدا


بديت اتغدى ...وقمت بعدين دخلت الغرفه ..ورجعت طلعت ..صرخت : عليوه روحي السياره بتحصلين بطاانيه فالكرسي الوراني ...هاتيها لج


راحت تربع وهي تعدل شيلتها ...ادري انها كبيره بس احاتيها ...جفت امايه وهي تاكل ادويتها ..تذكرت اخر غيبوبه سكر يوم يتها ...ما عرفت شو اسوي ..اتصلت لطارق وهو وداها المستشفى ..محتايين ريال فالبيت ...تنهدت بتعب ...صليت ورقدت ...







آحمد






دخلت غرفتي ...بدلت ملابسي ..لبست قميص ازرق غامج ..وبنطلون جينز فاااتح ...عدلت شعري الي مطولنه ...لبست نظارتي الشمسيه وجفت شكلي : وتبا البنات ما يحبنك ؟


ضحكت ...تعطرت وظهرت صوب غرفه امايه ...اكيد ما بتردني انا دلوعها..انا الي لي كل الي اباه ...


دقيت الباب ..ومن دقتي عرفت اني انا ...قالت : ادخل


دخلت ..اول ما جفتها صفرت ...ضحكت ...قلت : شو هالحلاوه يا ام يوسف


طالعتني وقالت ..: فديتك وين بتتظهر الحيين ؟؟


قلت : ويا الربع


قالت : حراام عليكم حد يساعد ابوكم...عبدالله فالشرطه ..وكااايد من ثلاث شهور وهو حالته حاله...وانته بس تاخذ راتب ولك مكتب تركض فيه الخيــــــــــــــــول ..


رحت صوبها وحبيتها على راسها : فديتج والله ما احب الشغل ...امايه


امايه : هلا


قلت : ابا فلوس ...مفلس على الاخر


طالعتني وراحت صوب كبتها ..وطلعت من الكبت مفتاح الخزنه ...فتحتها وطلعت وهي تاشر : يسدنك لنهااايه الاسبوع فاااهم


قلت : هيييه اكييد ...كم ؟؟


طالعتني : 10 الالف


يالله حلوات ...قلت : امايه ابا بطاقه سحب شرات عبدالله وكااايد ...ابويه ينزل لهم اخر الشهر حتى رويض الي اصغر عني ينزللها ومروان بعد


طالعتني امايه .: انته نسيت شو مسوي حضرتك ...نزلك لشهر وخلصته فاسبوع


ضحكت : جربوني مره ثاانيه


قالت : ابوك كان ناوي يمنع عنك المصرووف ...بس انا تدخلت ...وهو ما يدري بكل هالفلوس بس يعطيك باليد بدايه الشهر ما ايدري انهن ما يكملن اسبوع ..


ضحكت وحبيتها على راسها ...جفتو واحد عمره 22 ياخذ مصرووفه من ابوه ...هيه انا ...عبدالله ما ياخذ يكتفي براتبه ما ادري كيف عااايش هذا ...وكااايد ما ادري عنه شي ...يطلع من بدايه الليل وما يرد الا نهايته وباقي اليوم راقد ..طلعت من غرفتي ..رحت صوب الصاله جفت مروان


: مروان قوم ادرس


قال : يا الخسف آجازه المنتصف


ضحكت وطلعت ...صدق اني خسف ...اووه نسيت سويج سيارتي ..طالعت الاصنصير ..مافيني اتريا ..طلعت بسرعه وانا اركض على الدري ...خطفت وسمعت صوت صدمني ..طالع من غرفه كااايد ...وقفت عند باب غرفته...لا الصوت من الغرفه ..






روضه






رحت صوب غرفه امايه ..انا مخلصه التقنيه ...واهلي اكيد ما بيخلوني اشتغل ...رحت صوب غرفتها ودقيت


ياني صوت امايه ..انتفضت ...بس مدلعه آحمد ...: ادخل


دخلت ورحت صوبها ...قالت : خير شو بلاج ..؟


بلعت ريقي : امااايه ابا اروح السوق ..اليوم طيف بتي عندي


طالعتني امايه : لا ماشي روحه


قلت : ليش ..؟؟


قالت وهي تصرخ : روضه يلاااا روحي غرفتج


حرااام والله كل البزا لهذا آحمد وانا لا...والله حرااااام ..رحت غرفتي سكرت الباب ويلست اصيييج ولا مره امايه حست فيني والا حتى يلست وياي تسولف شرات باقي الامهات ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:05 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غيث





طلعت من الشركه وقت الغدا ....ركبت سيارتي ...اتصلت لجواهر
: الو
ردت: الو هلا غيث
قلت : حبيبتي ..انا بتاخر بمر على امااايه وبرجع بعدين البيت
قالت : لا حراااام ابا اروح وياك من زمان ما جفت خالوه
قلت : مره ثااانيه,,بس بسلم علييها وبرجع ...لا تتغدين عني
ضحكت : وانا اقدر
سكرت التلفون ...جواهر بنت خالتي ...متزوجنها من 4 شهور ...مرتاااح وااايد وياها ...ابوها وامها متوفيين ...وزوج خالتي وصاني علييها ...لفيت صوب بيت اهلي ...نزلت من السياره بعد ما صيحت هرن
دخلت الصاله ..لقيت امااايه ...سلمت عليها
اماايه : شحاللك الغالي عساك بخيير وشخبار جواااهر
قلت : انا بخير ..وجواهر زعلانه تبا تجوفج وانا مايبتها
قالت : الله يهديك ..لو يبتها بتتغدون عندي
ضحكت : مشتاق لطباخج ...ان شاء الله باجر بمر انا وياها
ضحكت : هههه مرحبابكم
قلت : عيل وين لطيفه ..وعذاري ؟؟
امايه : لطيفه فغرفتها ويا ولدها ...وعذاري فالمستشفى بعده ما خلص دوامها ..
قمت وقلت : بروح اسلم عليها
بعد وفاه ابويه احس اني مسؤول عنهن ...رحت صوب غرفتها ..فتحت الباب بس ما لقيتها ..اكيد فغرفه عبود ...
رحت صوب غرفته ...فتحت الباب وانصدمت بمخده تظرب على ويهي ...غطيت على ويهي وانا اسمع صرااااخ عبود ولطيفه ...يت صوبي تربع


: غيث تعورت ؟؟؟


سمعت صوت عبود : تعولت خالي
غطيت على ويهي وسكت ...حسيت به يقترب مني ..ويشد كندورتي ...نزلت بسرعه ومسكته وفريته فوق ..ورجعت امسكه وانا اسمعه وهو يصااااارخ
ضحكت لطيفه ...تقربت منها وحبيتها ...لطيفه طالبه الطلاق من ريلها ......متزوجه واحد من برع العايله ...بس طلع نذل...وهيه الحيين من شهرين فالبيت ...ولا سال عن الولد ..بس الحمد الله انه ما سال لان لطيفه بتتخبل لو خذه منها ...رحت صوبها ولويت علييها


قالت : شخبارك غيث ..؟؟
قلت : بخيير الحمد الله
قالت : عيل وين جواهر ؟
قلت : فالبيت ...باااجر بنتغدى عندكم
سمعت صوت ورايه : غيـــــــــــــــــــــــ ث
التفت وجفت عذاري وهي راده من المستشفى ...يت صوبي وفرت عمرها فحضني ...هذي دلوعتي ...
قلت : ما بسج من المستشفى ...ما تبين تقدميين استقالتج وترتاحيين فالبيت
كل مره اقولها هالكلام ...لاني اعرفها تغتاض ...ضربتي على جتفي : بس عااد غيث ...حرااام عليك
ضحكت عليييها ...
قلت : يلا انا بروح حبيبتي تترياني
ضحكن عليه...طلعت بروح واسمع صوت عبود يركض ورايه ...ولطيفه تهزبه : خالي ...ابا اروح الدكااان
كسر خااطري ...دوم ينشد عن ابوه ...ويسال وين ابويه ...جفت لطيفه اطالعه ...واداري دمعتها ...شليته وقلت
: بوديك احلى سنتر هب الا دكااان
قال : هيييه ..ابويه كان يوديني
قلت وانا احاول اغير الموضوع : بتي وياي عند عموه جواااهر
قال : هييه احبها طيييبه
قلت : يلا
غمزت لـ لطيفه وطلعت ....ورحت صوب البيت وانا كل سااعه اقول لعبود انه يقعد على الكرسي ..اخر شي نزلت وخليته فالكرسي الوراني ,,,لفيت وجفته مبوز ...حتى فبيتي له غرفه العاب ...كل العايله تحبه وتشفق عليييه



عبدالله






رجعت من الدوام على الساعه 3 الظهر ..دشيت البيت وجفت آحمد ...رحت صوبه ..فريت عمري على الكنبه


: شو ميلسنك هنيه


قال : راجع توني من المول


هزيت راسي ...لاحول ولا قوه االا بالله ...طالعني ..وقال : شو فيه اخوك كايد


طالعته وانا فاااج عيوني على الاخر : اخوي ...ليش هو هب اخوك ؟؟


قال : سمعني تراه اليوم سمعت صوت فغرفته ...حد يصيح او يتالم ...


وقف قلبي ...قلت : ودقيت الباب؟؟


قال : لا شو يخصني انا


طالعته معصب..: يا اخي انته ما فيك رحمه ..ما فيك قلب


قال : سمعني ...ان عندي شك ..صراااحه احسه يا مدمن يا مريض نفسيا


صرخت : هذا اذا انته تتكلم عن اخوك جيييه شو خليت لناس اه..؟؟


طالعني وقال : على العموم انا خبرتك وانته تصرف انا ما يخصني


عفدت عليه ومسكته من قميصه وقلت وانا ارص على اسناني : اذا سمعت انك خبرت امااايه بتجوف


شد عمره من بين ايديه...طالعني بنظره حاااده وروح ....واللعنه ...


طلعت اركض صوب غرفه كااايد ...بس انصدمت وانا اجوف امااايه رايحه صوب غرفه كااايد ...لو امايه حست بس انه مدمن ...اضني بتفره برع البيت ...محد حاس فيه ..


غمضت عيني وقلت : امااايه


التفت : عبدالله انته رجعت من الدوام ؟؟


رحت صوبها : هييه ....


التفت بعدها صوب غرفه كااايد ودقت الباب ...بلعت ريقي ...قلت : يمكن نااايم


طالعتني ...وقالت : اباه ضروري ...شو فيك انته واقف هنييه


قلت : لا ماشي


دقت الباب بقو ...وقلبي يدق اكثر ...لا ..ما ابا اجوف كااايد جيه ...ما ابا ...رحت صوبها وانا اجوفها فتحت الباب ...دخلت وراها ...مشغل التكييف ونحن فعز الشتاء ...والغرفه جوها كانها فالقطب الجنوبي ...راحت امااايه صوب الستاره وفتحتها ...دخلت الاناره فالغرفه كاامله ...التفت وجفت كااايد نايم بلبنطلون بدون قميص ...هذا ناوي يموت ....وغير جيه ...تحسه كانه جثه ..التفت وجفت برواز لصوره عداله ...التفت وانا اسمع امااايه تصرخ : كاااااااااااااااايد


ما تحرك ابدا ...رحت صوب الصوره...قلبتها وجفت صوره زوجته ....اماايه يلست اطالع ....توقعتها ترحمه وتظهر ...بس ابدا ...زادت صرااخ : كاااايد قوم اقولك


قال وهو فعز نومه : منى دخيلج بس ربع سااعه


انصدمت ...يتحسبها زوجته ...ما قدرت اوقف اكثر ....للحين كااايد منصدم من وفاتها ...للحين وهو يعاني ...


قلت : امااايه دخيلج خليه انا بوعيه


طالعتني : اباكم بعد نص سااعه كلكم تحت ....


قلت : ان شاء الله


طلعت امايه ....مسكت ايده ويلست اضربه بخفه ..: كااايد قوووم


تقلب ...فج عيونه الي صاايره حمرااا ...التفت وجفت درج من الطاوله الي عدال كرفايته مفتوح ...ياني فظول اطالع شو داخلها ...بس فاخر لحضه قال : شو مدخلنك غرفتي ؟؟


طالعته وقلت: امايه تبانا تحت يلا قوم ..


قال : اووه هذا وقته


قلت : يلا تراني طلعتها من غرفتك بالغصب ...وبعدين شو هالغرفه الوصخه ...يا اخي جوف المكان عدالك ...نعلانك مفرره ...اللحاف على الارض ...التلفزيون مشغل وانته مخلنه جيه ...اربع تلفونات على الطاوله الي عدالك ...شو هالجو الي انته راقد فيـــــــــــــــــهـ ..بس احلى شي التلفزيون مقصر على الصوت اخر شي ...


طالعني ...رد تلحف ...ضربته : قووووم







روضه







اندق عليـــــــــــه الباب ...فتحت عيوني بالغصب ...شكلي رقدت وانا اصيييح ...قلت : ادخل


دخلت البشكاره وقالت : مدام كبير يريد انتي تحت عند المسبح


طالعتها وهزيت راسي ...صدرت اوامر صاااحبه الجلاله ...نزلت بالبجامه القصيره الي للركبه ...ادري انها بتهزبني ...هذا هب منظر بنت او على قولتها ليدي ...اوووف ...نزلت ورحت عند المسبح ...الجو بااارد ...تنفست براحه...جفت مروان يالس يلعب بتلفونه ...يحليله


رحت صوبه : مروان ...


طالعني ورجع يطالع شاشه موبايله ...قلت : امااايه بعد يابتك هنييه


قال بدفاشه : هيه


حشى ...التفت وجفت عبدالله نازل ...والله هذا شيخهم كلهم ...رحت صوبه ..قلت : وانته بعد ؟؟


ضحك : شو اسوي ...


قلت : بااقي كااايد وآحمد


قال : لا تحاتيين كااايد الحيين بينزل ...اما آحمد ما ادري عنه شي


قلت : ابويه رجع من الشركه ؟؟


قال : لا ....رويض ليش هالاجتماااع ؟؟


قلت : ما ادري


قال : انتي ما منج فااايده طووول


ضحكت عليه : عبدالله حرااام عليك روحي مضااايجه


طالعني وقال : شو فيها اخت اخوها ...اه شو فيها ؟؟


قلت : اماايه رفضت اروح المول ...ابا اروح


اشر على عيونه: انا بوصلج..وبنزل وياااج شو تبين بعد


قلت : لا لا ما فيني على امايه ...انته تروم تتفاهم وياااها انا ما اقدر اخاااف


قال : على مسؤليتي ..


التفتنا ونحن نجوف كاايد الي نازل ...كاسر خاااطري حاله ...


قلت لعبدالله وانا اجوفه يطالع كاايد بألم : شخباره الحييين ؟؟


قال :ما ادري شو اقول .........


طالعت كااايد الي فر عمره على الكرسي ...شكله متغير 180 درجه...التفتنا على صوت ضحك آحمد وامااايه





كايد




نزلت وانا اسحب عمري ...عادي امايه تقتحم عليه الغرفه ...يلست وصرخت على الخدامه
: ميري ..ميييييييري وصمخ...هاتي قهوه نسكافيه اي شي راسي بينفجر
راحت الخدامه تركض التفت على اماايه : كااااايد لا تصااارخ جيه عنبوه ...
تاففت فخاطري ...تعاملنا شرات اليهال ...قلت : شو سبب الاجتمااع السعيد ؟؟
طالعوني كلهم ...كيف جيه ارمس امايه...التفت وطاحت عيني على قسمي (جناحي ) الي كنت ساكن فيه ايام منى ...قلبي عورني ...ما اقدر ايلس مختنق ابا انسى كل شي
انتبهت على صوت امااايه : سمعوني اليوم خالتكم ام هاادف بتي عندنا اناعازمتنها على العشاء ...حركاتكم وبلاويكم ماابا اجوفها اليوم ...كلكم تنزلون وتقعدون ويانا
التفتنا كلنا على الكرسي الي دزه عبدالله وطلع...وامايه تصااارخ عليــــــــــــــــــــــ ـــه ....قمت راسي بينفجر .,,طلعت ..هب متفيجين لخالوه ...طلعت على الدري وانا اسمع صوت باب عبدالله الي سمعوه من الطابق الاول ....يعيبني يوم يتمرد على امااايه ...


شمسه


طلعت من المطبخ بعد ما سويت العشا ...رحت صوب عليوه الي يالسه على الارض وتجوف مسلسل رقيه وسبيجه ...اندق الباب قلت : قومي روحي فتحي الباب
قالت : لا والله انا اجوف المسلسل روحي انتي ...
امايه : انا بروح
قلت : لا امايه يلسي انتي ....
طالعت عليوه بنظرات وقمت ...وانا اقول : ما عليه مره ثااانيه بتفاهم وياااج
فتحت الباب وانا معصبه ...انحرجت وانا اجوف طاارق ماسك ضحكته ....قال : شحالج شمسه
بلعت ريقي ...ليش منحرجه هالكثر ...لانه خطبج يا لغبيه ...اكيد سمعني وانا اصارخ على عليوه السباله ...
قال : بوقف وااايد
قلت : سمحلي ...تفضل
دخل والابتسامه على ويههه ...غاظني ..عطيته ظهري بروح ...قال : شمسه ..
لفيت يالله خلني اروح ...قال : سوري ما قصدت اليوم اضايقبج فالشغل
قلت : لالا اانا الي كان اسلوبي غلط
طالعني بتامل ...ما عرفت شو اسوي ...نقزت متروعه على صوت عليوه : طرووووق انته هني ؟؟؟
طالعتها ...كانت لابسه شيله البيت ....قالت : بلاكم جيه واقفين فالميلس ...والله حاله
غمزت بعينها ...كان خااطري اقوم اذبحها ...طلعت بسرعه وانا اسمعها تضحك ويا طااارق ...نحن متعوديين عليه ...هو الي يخلصلنا واااايد من الامور ...وعليوه دوووم تتغايض وياااه ....دخلت الغرفه وانا احاول انظم دقات قلبي ...ابتسامته تذبحني ....تذكرت كلام عليوه (( شو تبين بعد هو يحبج ...وسيم ..حليو ...يشتغل ...وامه بعد تباج لولدها ...صدق انج بطرانه))
صدقها....ما جذبت عليوه يوم قالت هالرمســـــــــــــــــــ هـ



جواهر



لبست وكشخت ...التفت وجفت غيث عند المرايا ...يعدل غترته ..ويكشخ ...اغااااااااااااااار يا ناس حد يفهمني ...رحت صوبه ...قلت : بس خلااااااص
طالعني وضحك ...قلت : بس غيث عبود مسوي صدعه يبا يروح المول
ما حسيت الا وهو يسحبني لحضنه ..ابتسمت ...قال : يا عيون غيث ...غيث ما يجوف غيرج ...
قلت : بس خاااطري ادخل صبوعي فعيون البنات الي يجوفنك
ضحك بقو ...سحبت عمري من بين ايديه ...وتعطرت وقلت : يلا
فتحت الباب ونزلت وانا اجوف عبود يالس على الكرسي ...ومؤدب اول مره جيه ...
قلت : عبود يلا نسير
قال : انزين وين حالي
التفتنا على غيث : يلا وصل حالك .((يعايب عليه )) ضحكت ....ورحنا وركبنا السياره ...خليته ورى وربطت حزااام الامان ....
قال غيث : هيه ما فيني يصير لك شي بتذبحنا لطيفه
ضحكت : حراااااااااام عليك يحليها ولدها الوحيييد
طالعني وحرك السياره ...شايل هم اخته ...وهم الناس كلها ...هالشي الي خلاني احبه ...طيبه قلبه وحبه للكل ..........
فالمول (عنـــــــــــــــد الالعااب )
ما شاء الله عليه عبود ...يالس يلعب وانا وغيث نراقبه ...ضحكت عليه يوم طاااح ...يلس يطالعنا ...وقف غيث يوم جافه يتظارب ويا ولد ثاااني ....وقفت وركضت صوبه ...
البنت : سلطان تعال ...عيب
مسكت ايده بقو ....قال : عموه نوره يظربني
مسك غيث عبود ...واعتذر من هذي الي اسمها نوره ...رحنا بيبي شوب ...شريت له البسه ...وهدااايا ...وغيث ما قصر ...على اخر الليل ...رحنا صوب بيت خالتي ...نزل عبود ...ويت الخدامه وشلت الاكياس ...حب غيث ونزل ..رحنا البيت ...اول ما وصلت كنت تعبانه ...خلاص حدي...دخلت الغرفه ...فريت العباه على الكرفااايه ...لحقني غيث ..
غيث : بخذ شور سريع وبطلع
فريت عمري على الكرفاايه اترياه يظهر ...تذكرت بعد وفاه ابويه وامايه بحاادث سياره,,,عشت ويا قوم خالوه.....واول ما خلصت الثانويه ملج عليه غيث ...انتبهت على صوت تلفونه الي يرن ..(( مســـــــــــج )) ياني فضول ...طالعت ساعتي الالماس الي هداني اياها غيث يوم عيد ميلادي ...الساعه 12 ...قمت ورحت صوب التلفون ..مسكته
سمعت صرخه : جوااااااااااااااااااااااا هر
انتفضت ولفيت جفت غيث وهو يطالعني ومبين عليه العصبيه ...
قال وهو معصب : ليشت تتعبثين بتلفوني ؟؟
قلت : انا ....انا
يا صوبي وخذ التلفون بقو من ايدي ...سكرت عيني بقو وانا اسمع الباب يتسكر بقو...فريت عمري على الكرفااايه ...غبيه ...ليش سويت جيه ...اكيــــــــــــــــــــ� �ــــــد زعل


روضه



طالعت الساعه ...باقي ساعه عن توصل خالتي وعيالها وزوجها...دخلت الحمام (عزكم الله ) خذت شور سرريع ....وطلعت ...تنوره جينز ...وبلوزه بيج ...رتبت شعري ......خليت كريمات على ويهي ...وجلوس ...وتجحلت بازرق...شعري اسود كثيف ... ...خليته كله على طرف وااااحد ...تعطرت ....الله يستر ...اكيد عبدالله ما بييلس ويانا ...انا متاكده ..لانه بعد ما تناقش ويا امايه ظهر غرفته بسرعه ...وجفته بعدين يركب سيارته ...انا ما الومه ...من حقه الي يسويه ....فريت عمري على الكرفااايه ...اليوم بجوفه ...مشتاقتله موووووووت


آحمد


طلعت بسرعه غرفته امايه وانا اسمعها تصااااارخ ...دخلت : شو صااااااير ؟؟
قالت وهي تفر كوب المااي الي فايدها : اخوك عبدالله ....



نهايه البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:07 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني












{ مٌنقذي ...!











أنتِ سـر سأكتمه ،
لان إفشاءهُ يعني نهايتي .. مَحبوبتي ..!














طلعت من البيت وانا مضايج ...افكر فكــــــــــــــــــايد ...اذا كان مدمن ...شو بسوي ...مسكت راسي ... ..طلعت من البيت وانا اسمع صوت صرااخ امايه وآحمد يهديها .. تباني ايلس ويا خالوه وعيالها..كيف ايلس وياهم وهيه عارفه كل شي ...عارفه اني ما احب قعدتهم ..وهيه تعرف السبب ...شغلت الراديو على الاذآعه...سمعت الاعلان ...(( قد تنصدم بادمان شخص عزيز عليك ....فلا تهمل الموضوع ...بل اذهب الي مراكز علاج الادمان........)) بندت الراديو ....ليش انا ما فكرت اسوي جيه ....سمعت هرن وراي ...الاشاره صااارت خضرا ...لفيت فالشوارع ...لحد ما وقفت عدال احد المراكز الخاصه المعروفه لعلاج الادمان ...وقفت سيارتي ونزلت ...دخلت المركز وانا اجوف السكيورتي على الباب ...المكان راقي ونظيف ...رحت صوب الرسيبشن ...
قلت : لو سمحت ابا اجوف اي دكتور يقدر يساااعدني
طالعني ...وبعدين قال : بجوف جداول الدكاتره اذا فيه اي حد فاااضي
طالعته ...شو بعد حد فاضي انا مستعيييل ....يارب اكلم اي دكتور ...التفت وهو يقول : من حضك احسن دكتوره عندنا ..الحين بيخلص دوامها ...بس تقدر تلحق عليها فالمكتب الي فالدور الثاني ...ثاني مكتب على ايدك اليمين


طلعت صوب الاصنصير....ضغطت على الطابق الثاني ...حرمه...ما اثق بالحريم ...وكيف حرمه تعالج مدمنيين ... امري لله ...بجوفها ...وبعدين بقرر ...وصلت الطابق الثاني ...مريت عدال اول مكتب ..(( الدكتور محمد الـ......))....لا ..الي فالرسبشن قال المكتب الثاني ...وقف اقرا اسمها (( عذراء الـ.........)) تقربت من الباب ودقيت ...كنت متردد ....كنت بروح ...بس سمعت صوت رقيق : ادخــــــــــــل
فتحت الباب ...انصدمت شكلها متوقعه حد ثاني ...قلت : ممكن اتكلم ويااج دكتوره
طالعتني وابتسمت ....شكلها طيبه ورقيقه ...وهذا غير انها حلوه ...قالت : تفضل
يلست على الكرسي جدامها ...قالت : خير اخوي ...محتاي شي ...في خااطرك شي...؟!
طالعتها ...اسلوبها يشجع ...قلت : هب انا راعي المشكله...
ابتسمت : هب مهم منو صاحب المشكله ....بس بما انك هني فاكيد عندك موضوع والا شو رايك ..!
خف التوتر ...قالت وهي تضحك : سمحلي شو تبا ...شاي ..قهوه ...
قلت : لا شكرا
قربت مني علبه شوكلاته فاخر : تفضل
خذت الشوكلاته ...ما حبيت اردها ....قلت : صااحب المشكله اخوي
هزت راسها تباني اكمل ...قلت : عندي شك انه مدمن
طالعتني ...: وكيف حسيت انه مدمن ؟؟
قلت : تصرفاااته ...احس بهالشي ..ومن شغلي وانا اجوف اشكاال والوان ...حسيت بهالشي ...واهلي بعد
قالت : عفوا ...بس شو مجال شغلك ؟؟
رديت : انا ضابط فالشرطه ...
قالت : انزين...اخوك قريب منك ؟؟
قلت : هيه اقرب اخواني لي
قالت : خلاص ...حاول تتقرب منه اكثر ...واذا اعترف لك ..راجعني ...لان اذا انا يت وقلتله ابي اعالجك ...ما بيرضى وبيعاند ...ونص العلاج من المريض نفسه ...اباك تخليه يصارحك ...وبعدين تعال والباقي عليه ....ولا تخااف ولا تحاااتي ...مرحله وبتمر
قلت : دكتوره...كيف اتاكد ؟؟
قالت : من ايده ...اذا فيها علامات الابر ...واذا كان ما يستخدم الابر ...بتلاحظ من خلال جسمه الي يضعف ...احيانا تحسه هب وياااك ...غير انه اتيه فترات يهلوس
تذكرته يوم يطرا منى ...ويتحسب انها وياه فالغرفه...قلت : دكتوره ممكن رقم مكتبج
عطتني الكرت ...وطلعت من عندها ...وانا ناووي اساعد كااااايد ...دقيت تلفون لآحمد : الو
آحمد : هلا والله
قلت : قوووم خالتك عندكم ؟؟
قال : هيـــــــــــــــــه
قلت : وكااايد موجود ؟؟
رد : لا
قلت : اوك يلا اجلب ويهك
قال : بترجع البيت
قلت : لا
وين راح كااايد ...مسكت تلفوني ودقيت على كل تلفوناته ...ما يرد ...قلبي مثل النااار عليه ...كااايد وايد يعنيلي ..انا بالتحديد ...ساعدني اطلع من اكبر مشكله فحياتي ...ولازم اساعده هو محتايني ...







روضه




ربعت صوب البلكونه وانا اجوفه نازل هو وطيف ...شهقت يوم جفته ...حطيت ايدي على قلبي ...ركضت صوب المرايا ...لبست شيلتي بطريقه حلوه ...ونزلت ...كنت اركض على الدري ...صدمت بـ آحمد
آحمد: بلاااج مستعيله ؟؟
قلت : خالتي وصلت
طالعني وقال : انزين ما يحتاي تربعين جيه
طنشته ورحت صوب الصاله ...دخلت وسلمت على خالوه وطيف ...رحت صوب طيف
: شحالج حبيبتي ؟؟
قالت : بخييير وينج انتي من خلصت الكليه ما جفناااج
كنت فخاااطري اباه يشتاق لي ...بس حتى هو ما زارنا ..معقوله ما اشتاق لي قالت : وين رحتي؟؟
قلت وانا ابتسم: وياااج
ضحكت : ههههههه والله انتي هب وياي
التفتنا على صوت خالوه : عيل وين الشباب ؟؟!
امايه : عبدالله وكااايد طلعوا ...وآحمد احيين بينزل صوب الميلس ...عاد تعرفيين آحمد ما يصبر عن هادف
ااه لا تقوليين اسمه ...دخيلج يا امااااايه ...قلت لِ طيف : شو رايج نروح صاله الالعاب نلعب بليارد ؟؟
قالت : والله فكره ...يلا قومي
نزلنا صاااله الالعاب ...بدينا نلعب ...كنت مركزه على الكره البيضاء ...بس يوم سمعت ضحكته ارتبكت ..رفعت راسي وجفته هو وآحمد داااشين
قال : السلام عليكم ...شحالج روضه ؟؟
قلت : بخير شحالك انته هاادف
قال : بخيير
عصبت يوم لف على آحمد : شكلهن البنات يلعبن ...خلهن نحن بنرجع بعدين
عصبت انا ما صدقت اجوفك ...بطولك وعرضك وهيبتك ...رحت صوبهم خليت ايدي على خصري : لا والله وليش ما تلعبون ويانا ؟؟
طالعني آحمد ..: لا والله ...اقول جلبي ويهج انااااا العب وياااج
قلت : هيييه والا خيفان بنت تغلبك
ضحك : هههههههههههههههههههههههه
طالعت هادف ابا استفزه ..ابا يتقرب مني ...يحس فيني : وانته شرات ولد خالتك ما تبا بنت تغلبك ؟؟
طالعني بتحدي : ما عاشت ولا كانت الي تغلبني انا هادف الـ...........
رفعت حاجبي وقلت : الميدان يا حميدااااااااااااااااااااا اااان
صفرت طيف : عااااااااااااشو ...يلا انا اشجع روضه
آحمد : وانا اكيييييييييييييييد هااااااادف
هادف : وااذا فزت ...بطلعكم مره كلكم وبعشيكم على حسابي
قلت : يلا
رحنا صوب طااوله البليارد ...تفديت فخااااااااااطري كاااااااااااااايد ...هو الي علمني عليــــها ...وكنت دووم اتحداه ...ومنى الله يرحمها تشجعه...وكل ما يطيح كوره تبوسه على خده ...ابتسمت بحزن ...شو الي يالسه اسويه ...يلا بنبدا



،،،،



فشقه مشبوهه ...بنات ...شباب ...حشيش ...مخدرات ...دعاااره...موسيقى هااابطه ....رقص ...فهالمكان الي بعيد عن شخصيته ...بعيد عن قناعاته ...بعيد عن وضعه الاجتماااعي ...يحتقر نفسه كل ما يدش هالشقه ..ما يطالع البنات لانهن ما يهمنه ...اهم شي الكيـــــــــــــــــــــ ــــف ....اهم شي يضبط مـخه ...اهم شي ياااخذ هالماده الي تريحه ...هيه ...هذاااااااااا كاااااااااااااااااااااايد ....






كااايد





ما ابا اكون فها المكان ...بس مضطر ...جسمي يصرخ يبي المخدر ...احس بخلايا جسمي تتشنج ...يلست فالصاله ..نزلت راسي بعد ما جفت حركااات خليعه ...صوت الموسيقى فكل مكان ...وينه هذا ...كنت ارتجف ...يا صوبي حسن
قلت : وين المخدرات ؟؟
قال : الفلوس قبل
فريت عليه فلوس وااايد حتى ما حسبتها كم ...فر عليه المطلوب...طلعت من الشقه ..ركبت السياره مستعيل ...طلعت الابره ...ربطت على زند ايدي ..خليت المحلول المخدر فالابره ..قربتها من ايدي ....غمضت عيني بقو .....تنفست براحه بعد ما دخل المخدر لجسمي ...ارخيت راسي على كرسي السياره ....خلاص احس براحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه الحيـــــــــــــــــــــ ـــن.. أبا انسى كل المشآهد الجديمه , الله يسآمحج يا امـآيه , الله يسآمحج ,
حرقتيها وحرقتي قلبي عليهـآ ...!!






غيث




ضربت بالباب وظهرت من الغرفه ...ابا افهم ليش تشك فيني ...ما شي ثقه عنبوه ...فريت عمري على كنبه الصااله ....غطيت على ويهي ...معصب ما ابي اجوفها اذا جفتها برتكب جريمـــــــــــــــــــــ ـــه
مسكت التلفون ...قريت المسج (( غيث حبيبي اترياك باااجر ....وبسويلك الاكل الي تباه ...تصبح على خير )) ...تنهدت ...يالله يا جواهـــــــــــــــــــــ ـر ....تشكين فيني ...ليش ...ابا افهم ...سمعت صوت الباب ..غطيت على ويهي
سمعت صوتها وشكلها صايحه : غيث
ما رديت عليها ..
قالت بصوت متقطع : غـــ..يـــث ...انا ...اســــــــ....فـــه
قمت ايدي وطالعتها وهي واقفه ...دق قلبي بقو وانا اجوفها ...قمت ورحت صوبها ...وقفت جدامها ..قلت : اخر مره
هزت راسها : هيــــــــــــ...ــــه اخر ..مـــــــ,...ــــــره ..
مسكت ايدها وحبيتها : والله ما اجوف فالدنيا غيرج ...جواهر عيوني ...ابا احس انج واثقه فيني ...
قالت : خلاص ..ان شاء الله
مسكتها من ايدها ودخلت وياها الغرفه ...مهما سوت انا احبهـــــــــــــــــــــ ا ...بنت خالتي ...اصغر عني بوايد ..7 سنين ...بس احبها ..تعلقت فيها من يوم صغااار ..بس من يوم تزوجتها وهي على هالحـآل , ما اعرف شو السبب , تحسسني انا وآحد صآيع ضآيع همه الوحيد البنات , اقل تصـرف اسويه تشك فيني , محآصرتني في كل تصـرف , ابا حريتي , اعرف اني متزوج , بس انا اتضآيج من تدخلها في كل صغيره وكبيـره , اطفر منهـآ , الله يهديهـآ





روضه



بدينا نلعب ...ولا مره حسيت انه مهتم لوجودي ...ولا مره حسيت انه يطالعني بنظرات حب ...بس بعدني احبه ...ليش جيه انا ...والله تعبت ..ما قدرت اركز فالكور...وبالتالي هو غلبني ...طالعني وقال : لا تتحديني مره ثااانيه
سكتت ...ما ابا اتحداك ..اباك تكون لي انا بس ...بس عمرك ما بتحس ..مسكتني طيف من ايدي وقالت : نحن بنطلع الحديقه يلا
آحمد : فكه من صدعتكن
طلعنا ...تنهدت واانا احس بالجو البارد ...ارتجفت...احب فصل الشتاء ...التفت على صوت طيف : وين عبدالله ؟؟
يحليلج يا طيف ..دوم البنات جيه فالعايله يحبن شخص ما يحبهن ...انا وانتي ..
قلت : طيف ...لا تسالين عنه
طالعتني وقالت : صدقج ...بس مهما كان هذا ولـــــــــــــــد خالتي
طالعتها وقلت : ولد خالتج ما سوالج قدر ...وراح يبي يخطب وحده فقيره منتفه وبيودرج انتي الي محيره من يوم كنتي ياهل له
حسيت عيونها انملت بالدموع ...شو قلت انا ...قالت بصوت يرتجف : برايه ...انا ما اباه
قلت : لا تنكرين ...مبين فعيونج ...صح امايه هددته اذا خذ هالبنت بتتبرا منه ...وابويه ويا امايه طبعا ...صح هو ودرها ...بس عبدالله بعده يحبها
قالت طيف بعصبيه : بس البنت تزوجت
قلت : هيـــــــــــــــــــــــ ه ادري ...بس عبدالله ما بياخذج غياض فامايه ...بياخذ اي بنت الا انتي فاااهمه
طالعتني وقالت : ودامه هو ما يباني فانا ما اباه بعد ...والف وااحد يتمنى نظره مني
ودرتني ودخلت ...شو الي سويته ..الله يغربل ابليسك يا عبدالله ..انا شو دخلني بينكم ...صدق اني هبله ..هو فك عمره وطلع من البيت ..التفت وجفت سياره كااايد وقفت بس هو ما نزل ...خفت ...حسيت انه شي مستوي ...رحت صوب السياره ..فتحت الباب جفته...انصدمت ...شكله فاااقد الوعي ...تقربت منه
: كاااايد ...كااايد
تروعت يوم ما رد عليـــــه ...فتح عيونه ...حسيته يهاذي ...هب عارف هو وين ...خفت ...مسكته من ايده طلعته ..خليته يستند عليه ..كنت بصيــــــــــح ..احسني بطيح ويااااه ...صرخت وانا احس بثقل جسمه عليه ....خفت ..اذا جافته امااايه بتسوي مصيبـــــه ...دخلته من الباب الوراني ...فتحت الاصنصير وودخلته وياي وهو يترنح ...لا يكون شاارب شي ...لا ما اعتقد ...دمعت عيني ...حالته ما تسر ...انفتح الاصنصير ..ان شاء الله محد يجوفني ...وصلته غرفته بالغصب ...فر عمره على السرير وهو يقول كلام هب مفهوم ...مسكت تلفوني وانا ارتجف ...
: الحق علينا عبدالله ...كااايد ما اعرف شو فيه ؟؟؟





عــــــــــــــــــــــــ ذاري


طلعت من المستشفى ...المستشفى حياتي ...المرضى متعلقه فيهم بشكل غير طبيعي ...ركبت سيارتي ...طالعت الساعه ..1 فالليل ...غيث بيسوي سالفه لو درى ...دووم يقولي اذا عندي دوام فالليل اتصله وارجع وياه...بس ما احب اعبل عليه ..حركت السياره ..الشوراع مليانه ناس ...باجر الجمعه ..اجازه...اوه يعني غيث بيتغدى عندنا ...بسوي باااجر الحلو ...اما الطبخ الثاني على لطيفه ...ما ابي اعرس بعد ما جفت لطيفه وتجربتها جدام عينــــــــــــــي ...يحليلها صبرت عليها وفالاخير حتى الطلاق هب راضي يطلقها ....حتى عن عبود ما يسال ...وقفت السياره ودخلت البيت ...اهلي متفهمين...ما يرفضون شغلي وتاخيري ..دخلت البيت وجفت امايه فالصاله ...رحت صوبها وحبيتها على راسها
قالت : بغيت اطمن انج وصلتي
ابتسمت : يلا امايه روحي رقدي فديتـــــــــــــــج
رحت صوب غرفتي...دخلت اخذ شور ...وسالفه الي ياني اليوم المكتب شاغله بالي ...ابي اتاكد اذا اخوه مدمن او لا ..يا حبي لشغلي ..حتى فوقت راحتي افكر فيه ..ضحكت وطلعت من الحمام ((عزكم الله )) ..فريت عمري على الكرفااايه ابا انااام ابا ارتاااااااااااااااااااااا اااااااح






عبدالله




بغيت اتخبل وانا اسمع كلام روضه ...سرعت صوب البيت ...دشيت بسرعه وركضت على الدري صوب غرفه كااايد ...الحمد الله اني دخلت من الباب الوراني ما فيني على الصدعه ...فتحت باب الغرفه وجفت روضه تصيـــــح ,,,رحت صوبها
: شو صاارر..؟؟
قالت : ما اعرف بس كاايد تعبان
لفيت وجفته نايم على السرير ..ما ابيها تنصدم فاخوها العود ..قلت : طلعي انتي الحين ..
رحت صوبه ,,عفدت على الكرفايه ...رفعت ايد قميصه ...مسكت راسي من الصدمــــــه ,,,لا ما اصدق ..كااايد مدمن ...دمعت عيني وحسيت بجسمي يرتجف بقو ...معقوله ..اخوي العود ..قدوتي ..مدمن ...وين كنا عنه يوم كان محتاي لنا ..وين ..وين كنت انا عنه يوم هو يعاني ..وانا يوم عانيت ..اول واحد لقيته ...هو ......مسكت راسي بتخبل ...كيف اتصرف ...شو اسوي ...ياااااااااااااااااااااا� �اارب ...
تقربت منه ...حبيته على راسه ...تحت تاثير المخدر ما يحس فيني ...ما ببين له اني عرفت ...بحاول اتصرف ...طلعت من غرفته ....اول ما سكرت الباب ..مسحت دموعي ...رفعت راسي وجفت طيف جدامي ...نزلت عيني ومريت من عدالها
قالت : ما بتسلم عليه
قلت : شحالج طيف ؟؟
قالت بصوت يرتجف :تذكر اسمي زين والله ...
قلت : طيف والله هب وقتهـ .......
التفت على مروان اخويه وهو يقول : ما شاء الله لقائات من ورانا
طالعته بنص عيــــــــــــــــن : مرووووووووووووووواان
طيف نزلت دمعتها وراحت ...شو هالمشاكل الي على راسي ..اوووف





عليا




دخلت عند شمسوه الغرفه ...جفتها سرحااانه ..اكيد تفكر باطارق ..رحت صوبها ...
قلت : شو تبن عشا ؟؟الساعه 1
طالعتني وقالت : الله يهديج ..الساعه 1 الحيين ...امايه رقدت ؟؟
قلت : هيه ..رقدت بعد ما تعشت ...يلا شمسوه
طالعتني وقالت : يلا ...بس لا تكليين شي حااار ...ما فيني على صراخج فالليل من القولون
ضحكت : اوك ...يلا الحيين بموت من اليوع
طلعنا ورحنا صوب المطبخ...يلست اطبخ ..قلت : شمسوه شو بتردين على طارق ..يحليله اليوم يلس وسولف ويا امايه وراح
طالعتني وقالت : بوافق
صرخت فالمطبخ ورحت حضنتها ...ضحكت ...قلت : واخيـــــــــــــرا بفتك منج
دزتني : يا لهبله ...
ضحكت وقلت : ياااارب ترزقني بواااحد عنده فلوس ..وسيم ...ويحبني واحبه
دزتني شمسوه : يالهبله شو هالدعاء ...ما يصير جيه بدل لا تقوليين يارب ترزقني بواحد يخااف ربه
قلت : شمسوه اباه وسييييييييييييييييييييم
ضحكت : بعدج مراهقه
قلت وانا اخلي ايدي على خصري: ياسلااااام عمري 21 وتقوليين مراهقه
ضحكت ..: جوفي الاكل لا يحترق
الي يسمعها يقول ذبيحه ...هيه الا بيضتين ..وشويه بطاطس مقلي ...
رحت صوب الصينيه ...وخليت البيض فصحن والبطاط فصحن ثاني وخليت الخبز ..مال امس بس يلا ما فيه شي ...وشليت الداقوس (الفلفل ) وخليته ..ما حسيتا لا بشموس تاخذ الفلفل وتقول : فلفل لالالالالالالالا فيج قولون
قلت : حراام عليــــــــــــــج احبه
ضحكت : تحبينه والا تحبين زوج المستقبل الوسيـــــــــــــــــــم
ضربتها ...وطلعنا نضحك من المطبخ ...يمكن نحن فقرا ...ما عندنا شي ...بس اهم شي عندنا كرامتنا...الحمد الله ...عايشين مرتاحييين ...طبعا هاكله ..كلام شمسه ...بس انا ابا اللبس شرات البنات ..ابا اطلع واروح الاسواق ..ابا اشتري ..ابا كل شي ...دايما شمسه تعاتبني ..بس والله هب فايدي ...







آحمد






يلست اطالع هادف الي كان سرحان قلت : حووه وين رحت ؟؟
طالعني وقال : لا وياااك
رن تلفوني ...هذي ندى ...هذا وقتها...هذا خامس اتصال لازم ارد...استاذنت ....رحت صوب الحديقه رديت : آلـــــــــــــــــــــو
قالت : حبيبي وينك انته واعدني اليوم تبات عندي
قلت : اوك ..بس قوم خالتي عندي..ساعه وبكون عندج
قالت: حرااام الساعه 1 ...آحمد مشتاقتلك
قلت : وانا بعـــــــــــــــــــــــ ــــــــد بس صبري عليه نص ساعه وبكون عندج فالفله
قالت : اترياك
عطتني بوسه ..وسكرت ..ضحكت ..تبون تعرفونها منوه ..ما بقول ...التفت وانا اجوف عبدالله طاالع من البيت بسيارته ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:07 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ندى




لبست قميص نوم قصير لونه بيج ..فتحت شعري الغجري الطويــــــل ..لونه بني ..تعطرت من ((فيري سكسي )) ويلست اتريا ...المكان كله شموع ..والاضاءه خافته ..احب الاجواء الرومنسيه سمعت صوت باب الصاله ينفج..ركضت بسرعه مشتاقتله ..من اكثر من اسبوعيــــــــــــن ما جفته ...نزلت اركض ..وقفت على اخر درجه وانا اجوفه وهو داخل ...دق قلبي بقو ..ما قدرت امسك نفسي ركضت صوبه وفريت عمري فحضنـــــــــــــــــــهـ وصحت
مسح على راسي : بلاج حبي
قلت : تاخرت واااااايد
ضحك ...شلني بين ايديه ..وقال : بتخليني واقف
تقربت منه وبسته على خده...قلت : نزلني انزين
قال : لا بشلج للغرفه
يلست اضحك وهو يربع صوب الغرفه وانا بين ايديه تعلقت فيه اكثـــــــــــر واكثر ...
دخلنا الغرفه ...خلاني على الكنبه ويلسنا على الكنبه..تقرب مني وقال : ادري مقصر بس......
قلت : آحمد من رجعنا من تركيا وانته تقول انك بتخبر اهللك بموضوع زواجنـــــــــا قال وهو يتنهد : عندي مشاكل فالبيت حاليا ...ما اقدر
ماا ادري ليش تضايجت : آحمد والله تعبت ..هب حاله هذي
طالعني وقال وهو منرفز : شو تبيني اسوي...قلت لج ما اقدر ..مـــــــــا اقدر
صرخت : لا تقـــــــــــــــــــــــ ــــــدر
طالعني وقال : شكلج متنرفزه
طالعته وقلبي يدق بقو...خلى ايده فمخباه ..وطلع ضرف ..اكيـــــــــــد فيه فلوس ..ارتجفت وصحت : ما ابي فلوس عندي الي يكفيني
قال : دامج زوجتي انا الي اصرف عليـــــــــــــج
طلع وانا اسمع ضربه الباب ...فريت عمري على الكرفايه وصحت ...تعبت من التفكيــر ..تعبت من هالعيشه ...ياليتني ماجفتك ولا عرفتك ...وحبيتك انا غبيــــــــــــــــهـ







آحمد






سرعت بالسياره ...كيف اقول لاهلي ..هب قادر ..امايه بتذبحني ...اووف ...وقفت عند الاشاره الحمرا ...ورجعت فبالي اول مره جفت ندى فيهــــــــــــــــا
(( يالس اتمشى ويا ربعي ونحن فلبنان ...اللـــــــــــــــــهـ الجو اكثر من روعه ...والبنات ...لا تسالوني عن البنات ...كنا في وسط بيروت ...دخلنا كوفي موجود فالمكان ..وكان الكل يالس يتابع مباراه ايطاليا وفرنسا النهائيه ...يلست ويا هادف ولد خالتي ...وعبدالله ومايد ...كنا نتابع ويا االكل ...صراااحه اغلب اليالسين يشجعون ايطاليا ...واول ما فازت ايطاليا الكل قام يرقص ويصارخ ونحن وياهم
...قمت من المكان ..بعد ما تعبت ...هادف والشله يلسوا يحتفلون ...وانا قمت قلت برجع الفندق وبرقد ...تعبان ...رحت امشي ...الشارع فاااضي ..الكل فالكوفيات وهالسوالف ...سمعت صوت ..شكلها مشكله ..جفت بنت تركض بشعرها العجري صوب الشارع ...ما ادري كيف طاحت عيني على السياره الي يايه مسرعه ...وانا اسمع ريال عوود يصرخ :ندى
ما ادري كيف عفدت صوبها ومسكتها وطحت انا وياها على رصيف الجهه المقابله ...رفعت راسي واانا هب مصدق اني نجيت ...ابتعدت عن البنت باحراج وانا اسمعها ..تتالم ...انحرجت اني طحت فوقها ..رفعت جسمي ...حسيت بايد عليه
: مشكور ما قصرت الله يطول بعمرك
جفت الشايب ينزل لمستوه البنت وانا مركز ...: ندى انتي بخير
هزت راسها وصاحت ...جسمهااا روووعه ...باقي اجوف ويها ...
قال الشايب : خلاص الي تبينه بيصيــــر بنرجع الامارات
من الامارات ...طالعت البنت بس هذي كاشفه شعرها ...وحالتها حاله ..شكلها لبنانيه ...جفت الابو وهو يساندها ...وقف قلبي يوم جفت ويها ...هذي قمــــــــــــــر شويه عليها ...
قال وهو يمد ايده : عبد الرحمن الـ........
طالعته ...هذا المليونير الاماراتي الي فلبنان ...وهذي بنته .....تاجر معرووف
قلت : انا آحمد الــ........... من الامارات ..
طالعني وقال: حي الله اهل البلاد ...مشكور ما قصرت يا آحمد ...تفضل ويانا
قلت باحراج ما عدا اني حاب اتعرف على البنت...يالله يالبنات شو سويتن بآحمد ...اربع وراهن ربيع (اركض وراهن )) ..
قلت : لا ان شاء الله مره ثااانيه
قال : لا والله الحين بتتفضل انته انقذت بنتي الوحيـــــــــــــده ...هذي ندى دلوعه ابوها ..
يالله هالبنت غير عن الكل ...قلت : بس ......
قال : لا بس ولا شي تعال انته الحييين ويانا البيت ..وربعك اتصل لهم ...يلا
جفت واحد شكله من البوديجارديه..يركض صوبنا : طال عمرك ...السياره جاهزه
كانت البنت الي اسمها ندى مغطيه على ويهــــــــــا ...احسه زعلانه ...
مسكني من ايدي وقال: يلا يا آحمد نحن فذيج الساعه الي نجوف حد من البلاد
ركبت وياهم السياره .........))
ما كنت عارف اني فالاخيـــر بتزوجها ...ومن غير علم اهلي ...اااه ..شو اسوي..خليت عمري فمشكله ما اقدر اظهر منها ...رن تلفوني ...مسكته ...جفت (( الحثاله 2)) هالبنات ...والله العظيم ما عندهن سالفه ...بس يلا ..
: الو
ردت بمياعه : حبيبي آحمد ...شخبارك ؟؟
قلت وانا ابا انسى كل مشاكلي : دامج بخير انا بخيــــــــــر
قالت : عمري ابا اجوفك باااجر ضروري
قلت : وين ما تبين ؟؟
قالت : فشقه
لا ...فشقه ...هذي سهله وااااايد ...قلت : االعنوان ؟؟
قالت : في ___ شارع _______
قلت : خلاص يا عمري تم
قالت : بس لا اطالع غيري
ضحكت باعلى ما عندي: وانا اقدر










غيث







فتحت عيوني على الساعه 10 الصبــــــــــــــح ..اليوم يوم راحتي من الهم ..اليوم الجمعه ..بروح اخذ شور وبعدين بمر على اهلي وبخلي جواااهر عندهم ..وبروح اصلي وبرجع اتغدى ...ما فيني على حشره لطيفه ...التفت وانا اسمع صوت الباب ينفج
جواهر ببتسامه تذبح : صباح الخيـــــــــــر
قلت : صبــــــــاح الورد
ابتسمت : يلا بنروح عند خالوه ...مشتاقتلها
ضحكت : يلا بنجهز وبنروح ....







لطيفه






حبيت امايه على راسها ويلست عدالها : صباح الخير
قالت :صباح النور
التفت لـ عبود الي يلعب : عبود تعال حب يدوه ..يلا
يا يربع صوبها وحبها على راسها : صباح الحير يدوه
ضحكت وباسته ...قلت : امايه بروح ويا الدريول السوق ابا اشتري اغراض للغدا
قالت : هيه صح بيزورنا غيث اليوم ...روحي جدامج الرحمن
رحت ولبست عبود وهو يضحك ويسولف ...الله يخليه لي ان شاء الله ..طلعت من البيت بعد ما لبست عباتي ...ركبت السياره
: شحالك صدييق ؟؟
قال : بخير ...
صدييق دريولنا من عشر سنين ...يحليله واااايد طيب ..حتى عبود يحبه...نزلت السوبر ماركت ...اليوم لازم اسوي الاكل الي يحبه غيث ...دخلت ويلست اختار بين الاغراض
قلت : عبود لا تمط العباه خلني امشي زين
قال : ماما ..ماما
قلت : حبيبي بس.....
قال : جوفي بابا
تاففت فخاطري ...اكيد جاف واحد لابس كندوره وغتره وعقال وقال بابا ...طنشته ...ويلست اكمل الاغراض ...اخاااف انسى شي
وقفت عند قسم الحلويات الي جدامي ..قلت : عبود تبا حلاوه ؟؟شو تبا هالبطاط والا الثاني ..؟؟
ماسمعت رد ...تلفت على عمري ما لقيته ..بغيت اتخبل ..وين راح ...ارتجفت ...ودرت الاغراض ويلست ادور فالسوبر ماركت ادوره ...كنت ارتجف من الخاااطر ...وقفت ويبست فمكااني وانا اجوف منصور وهو حاضن عبـــــــــــــــــــود ...حسيت بالقهر منه ...رحت صوبهم بعد ما حاولت امسك اعصابي ...
قلت : عبـــــــــــــــود ..تعاااااال
رفع منصور عيونه وطالعني ...لا ياربي لا اضعف جدامه ...هذا حقيـــر ما يستاهل ...من شهرين ما نشد عن عبود ..
قال : ما بتسلميين عليه لطيفه ؟؟
طالعني عبود ..ما ابا ابوه يطيح من عينه
..قلت : شحالك ؟؟
ما تريته يرد ...رحت صوب عبود ..ومسكته من ايده ..ابا اسحبــــــــــــهـ من بين ايدين منصور ...بس وقفت مكاني وانا احس بايد منصور على ايدي ..سحبتها وانا منفعله وقلت وانا راصه على اسناني : انتته نسيت اني طالبه الطلاق ....
قال : لطيفه ......
سكتنا ونحن نسمع عبـــــــــــود : بابا متى نرجع البيت ...
ارتجفت ..حرااام الي يصير لعبود ...نزل منصور لمستواه ...حبه على راسه وقال : قريب ان شاء الله
رفع راسه وطالعني .......نزلت دمعتي ...مسكت عبود من ايده وسحبته من غير لا اعطي اهتمام لصوت صيااااحه......وانا اسمعه وهو ينادي ابوي ...ركبت السياره ودرت الاغراض وما شريتها....حضنته ويلست اصيـــــــــــــــــــح ...بياخذه مني ...انا متاكده ...حقير ...عبود يصيح يحاول يبتعد عني ...بس ما خليته ..ضميته لحضني ونزلت من السياره ...اول ما خليت ريلي فالصاله شهقت بصوت عاااااالي ..ما قدرت امسك نفسي...خلاااااص ...جفت امايه
قالت : لطيفه شو فيج ؟؟؟؟!!!
صحت اكثر وربعت غرفتي وانا احضن عبود الي يتكلم بس ما اسمعه ..اسمع صوت المشاحنات الي كانت بيني وبين منصور ...صوت اهله ...هب قاااادره ...دخلت الغرفه ..قفلتها على نفسي ...انسدحت وانا اصيـــــــــح وعبود يحضني ويمسح دموعي
: ليش ماما .؟؟
طالعته ...كل ماا اجوفك اذكر ابوك ...نفس الشكل ..تقرب مني وحبني على خدي ...لميته فحضني...ما ابي افقده اذا فقدته بتخبل ..رصيت عليه اكثر واكثر ...غمضت عيني وانا اسمع صوت عذاري وامايه ينادون عليه ...بس ...ما اقدر افتــــــــح الباب ..بس حضنت عبود ...وغفيت على السرير ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:08 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غيث






طلعت صوب بيت اهلي
طالعت جواهر الي من ركبنا وهيه ساكته ...مسكت ايدها : حياتي شو فيــــــــج ؟؟
قالت وهي تبتسم : لا ما فيني شي بس ابا اظهر صدقه على روح ابويه وامايه
طالعتها وابتسمت ...اصلا انا من اسبوع مسوي هالشي بس هيه ما تدري : خلاااص ...باجر بعطيج شيك وخلي الرقم الي يعيبج
ابتسمت بفرح : ما تقصر الله يخليك لي ان شاء الله
طالعتها ..ابتسمت ...ملامحها بريئه ...نزلت البيت ومسكت جواهر من ايدها ...دخلنا البيت ...غريبه امايه دوم تكون موجوده ...ما لقيت حد
لفيت صوبها : وينهم غريبه ؟؟
قالت : يمكن فوق ...نطلع
طلعت اركض على الدري ..وجواهر تضحك وانا ماسك ايدها صرخت : يا اهل البيت
جفت امايه يالسه ويا عذاري واشكالهم متغيره ...في شي صاااير متاكد..رحت صوبهم ...قلت : شو صاير ؟؟
مسكتني عذاري من ايدي : لطيفه يا غيث من ساعتين قافله على عمرها الغرفه وهب طايعه تفتح
طالعتهم : شو صااااير حد قالها شي ...؟؟
امايه: طلعت السوق وردت على هالحال
عصبت : امايه كيف تخلينها تطلع وهيه حالتها النفسيه هالايام زفت
جواهر مسكتني من جتفي : اهدى غيــــث
رحت صوب الباب دقيت عليها ما ترد ...سمعت شهقت عذاري ...هذي ابا افهم اذا جيه حساسه كيف تتعامل ويا المرضى ..ما ااعرف ...قلت : جواهر روحي غرفتي وبتلقين فدرج المكتب مفاتيح لغرف البيت هاتيهن وتعالي بسرعه
ركضت جواهر ...طالعت امايه الي مرتبكه ...الله يهديهم بس ...التفت وانا اجوف جواهر وهيه تمد لي المفاتيح ...دخلت المفاتيح ويلست اجرب وكل مره اتوتر اكثر واكثر ...اذا صار فلطيفه شي ...ما عرفت شو اسوي ...انفتح الباب ..فتحت الباب وانا ادعي ربي انه يحفظها ..جمدت مكاني وانا اجوفها نايمه وحاضنه عبود بتملك ...تقربت منها ...التفت وجفت عذاري ...قلت بهمس: شلي عبود غرفته ..
تقربت وشلت عبود ..قلتلهم يطلعون برع ...طلعوا...رحت صوبها ....يلست على الكرفااايه ...ويها صاير احمر من كثر الصاااايح ...شو صااار ابا افهم ...قلت : لطيـــــفه
هزيتها بايدي ...فتحت عينها ..وقامت شرات الخبله : وين عبـــــــــــــــــــــــ ود ...بياخذه ..
مسكتها اهديها: عبود نايم عند عذاري
فرت عمرها فحضني ويلست تصيـــــــــــح وتتكلم ماا فهمت منها شي ..
قلتلها : لا تتكلمين الحين ارتاحي
ساعدتها تنسدح على الكرفايه وظهرت ورحت صوب غرفه عذاري ...دخلت ولقيتهم كلهم ملتفين حول عبود
عبــــــــــــــــــود : جفت بابا
فتحت عيني على الاخر ...منصـــــــــــــــور رجع البلاد ...وجافها
كمل عبــــــــــود : وقال بياخذني وياه انا وماماا .....
عصبت ...ياخذ لطيفه...رحت صوبه وانا اسمع عذاري وجواهر يتهامسن ...مسكته
صرخ : حالو تعور
طالعته اذا خذه منصور بتتخبل لطيفه ...قلت : حبيبي شو صااااار باالضبط ..؟؟وين جفت ابوك..وشو قال ؟؟
قال : حالو انا تعبان وماما تصيــــــح
عصبت بس تمالكت اعصابي ..قلت : ليش صاحت ماما ؟؟
قال وهو يبتسم : بابا مسك ايدها وهيه عصبت ...ليش صاااحت ...بابا يحبها
طالعته وسكت ...شو اخرتها وياك يا منصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






روضه






وعيت الصبح ...اليوم اليمعه ...نزلت تحت ...روحت ريحه العود الي معبيه البيت ...جفت ابويه يالس جدام التلفزيــــــــــــــــــ ون ...رحت وحضنته ...حبيته على راسه
: هلا بروضه شحالج ابويه ؟
رديت : الحمد الله ...
ابويه غير عن امايـــــــــــــهـ ..طيب ...بس امايه مسيطره على كل الامور ...الشركات شركاتها وابويه هو الي يديرها ...هو الي يشتغل عندها ...التفت على صوت آحمد وهو نازل يصفر ...
ابويه : آحمد يهودي ما تسلم ؟؟؟
راح صوب ابويه ...جفت ويهه ..تروعت شكله ما راقد طول الليل ...حب ابويه على راسه ..ومروان بعد نزل ..ضحكنا وسولفنا ..بس اول ما سمعنا صوت امايه وهي نازله سكتنا ...عبدالله وراها ...كايد وين ...من امس ما جفته ...ما قدرت اروح غرفته ...عبدالله طردني ...التفت صوب مروان وتذكرته يوم يقولي جاف طيف تكلم عبدالله وصااحت ...اليوم برمسهــــــــــــــا ...







جواهر






طلع غيث وهو مضاايج ...اموت يوم اجوفه جيـــــهـ ...ما الومه لطيفه وااايد تعذبت ما صدقنا انها رجعت عندنا البيت مره ثانيه ...يطلع بمصيبه ثانيه ...اصلا غيث كان حاس بهالشي ...ودرت خالوه وعذاري عند عبود الي من رجع البيت وهو يتكلم عن ابوه ...الي يسمعه يقول هنيه الدنيا ...طلعت رحت صوب غرفه لطيفه دقيت الباب ودخلت ...جفتها واقفه جدام الدريشــــــــــــــــه ...وفاجه شعرها الي لونها اسود ...وطويل لتحت خصرها ..وكثيف ...رحت صوبها ..خليت ايدي على جتفها
قلت : اهدي يا لطيفه وتصرفي بحكمه
لفت وهي تمسح دموعها : بياخذه مني ...بياخذ روحي مني
قلت بعصبيه : يخسي الا هوه ياخذه ...غيث بيربيه لج ما عليج
قالت وهي تهز راسها : قلبي ناغزني ...
حضنتها ....لطيفه واااااايد جريبه مني ...احبها واااايد لانها هيه الي قربتني من غيث وهيه الي خلتني احبه اكثر واكثر ........................





غيث





دخلت المسيد وانا مضايج ...بس سبحان الله تحس عمرك تنسى كل همومك وانته فبيت الله ...نسيت كل شي بعد التكبير ...خشعت فصلاتي
: السلام عليكم ورحمه الله
لفيت على ايدي اليسار : السلام عليكم ورحمه الله
سلمت على الي يالسين عدالي ...ظهرت ورحت صوب البيت ...لطيفه محتايتني الحين لازم ما ابين ضعفي جدامها...وقفت السياره ..دخلت البيت ..فتحت باب الصاله ..تفاجأت بعبود يفر عمره عليه ...نزلت وحضنته
قال : انا فرحان
طالعته وانا اتنهد ...ياليتني اقدر اعوضك عن ابوك ..ياليتني اقدر امحي ابوك النذل من ذاكرتك ..وذاكرت امك ...انا عارف لطيفه ...كانت تعاني وسااااااكته ...ياليتها خبرتني ...كنت بذبحـــــــــــــــــــه ..رفعت راسي وجفت جواهر ..ابتسمت لها
قالت : حبيبي شو موقفنك عند الباب ...دش
دخلت ...رحت صوبها ...مسكت ايدها : شخبار لطيفه ؟؟
قالت وهي تبتسم وانا عااارف علاقه لطيفه وجواهر : لا تحاتي .,...هيه الحين
سكتنا ونحن نجوف لطيفه نازله هيه وعذاري
قلت : هاه ....شو مسويلي غدا
لطيفه : اوه سوري انا ما سويت لك شي من ايدي ..
رحت صوبها حضنتها ...قلت : ما عليه لا تتلوميين ....ابا اتعشى عندكم
ضحكن عليه كلهن ...عذاري برقتها المعروفه : وانا بسوي الكيــــــــــــــك ...والحلويات
طالعتها وقلت : بس الله يعين ريلج على طباخج ما تعرفيــــن تطبخين
طالعتني وشكلها بتصــــــيح : حراااااااااااام
ضحكنا عليها ...جفت امايه نازله وهي تقول: يلا الغدا بيبرد ...
رحنا صوب الغدا ...وعبود يسولف وانا ادعى انه ما ايب طاري منصـــــــــــــور





آحمد




من امس ما رقدت افكر في ندى ....ما ادري ...احس اني ظالمنها وااايد ...ما اقدر اقول لاهلي ...وفنفس الوقت ما اقدر اتخلى عنها ....تذكرت شكلها يوم كنا على العشا لاول مره
(( ابو ندى : مشكور يا آحمد ما قصرت
ابتسمت وانا اطالع الحزن فعيونها ...قلت : لا شكر على واجب طال عمرك
قال : ندى بلاج فديتج ما تعشيتي
قالت وصوتها يرتجف : ما اشتهي
قامت من على الطاوله ...وانا اطالع كل شي فيهــــــــــا ...شعرها الغجري ...وجسمها المنحوت ...التفت على ابوها وهو يتنهد
قلت : سمحلي بس انا احس ان فيه مشكله ....
قاطعني: ندى تبا ترد البلاد
قلت وانا ابتسم : وشو المشكله ؟؟
قال : ما ابا ارجعها هناك ...ما ابا ارجع مره ثانيه عندي خلافات ويا العايله ...كلهم بيطمعون فيها لانها بنتي الوحيده ...واملاكي كلهن لها ...
طالعته ...احييين ندى لها كل هالعز ...وشو المشاكل الي بينهم ...كنت بسال بس رن تلفونه
: الو ...هلا ...هيه نعم ...يعني فيه خطر ؟؟
استغربت ...وزاد فضولي ...شو الخطر ..طالعته وهو يتنهد ويسكر السماااعه
شكلي يلست وااااايد ...قلت : اسمحلي طال عمرك انا بروح
قال : ما تقدر تظهر ...وما بخليك تظهر
انصدمت ...ليش ...؟؟؟؟شو الي صااااااااااااااار ...))











نهـــــــــــــــــاية البارت
نلتقي قريباً مع البارت الثآلث ..!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:10 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثالث




يتحدثون كثيراً عن الصدمآت ..!



ياترى هل هُنآك شيء يفوق الصدمـه ,



لأنني اظن انني اعيش هذه الحآله ,



بكل ما تحمل من ألم ,,!!
























فتحت عيني على صوت لامارا...هذي الي من صغري هيه الي تهتم فيني ...وللحين ...احس اني طفله ...



قالت : ندى حبيبتي ئومي تقبريني



فتحت عيني بكسل ...ابتسمت وانا اجوفها وهي ترتب العفسه الي فالغرفه ...سحبت نفسي من بين البطاانيات ودخلت الحمام ...جفت شكلي ...عيوني متورمه من كثر الصاااايح ...خذت شور ...وطلعت وانا لابسه شورت ابيض فوق الركبه ...وقميص عاااري الكتف ...صوفي لونه بيج ...مشطت شعري ...لامارا طلعت ...تعرفني يوم اكون مضااايجه ..مسكت الشال القطني الي لونه مثل لون القميص ..لفيته على جسمي يدفيني ...نزلت الحديقه تحت ...ابا اطلع من جو الكئابه ...نزلت بسرعه على الدري ...



سمعت لامارا تصرخ : البسي شي تقيل ...منشان لا تاخدي برد ..



قلت : لحقيني بكوب الكوفي



طلعت ولبست الشبشب ...تمشيت فالحديقه ...مسكت ورده الجوري الي لونها وردي ...ريحتها حلوه ..قطرات الندى على الورده شكلها تحفه ...نفخت فايدي احس بالبرد ...عن ازجم ...حسيت بايد تتلمس ايدي ...هو ...هذا آحمد ...غمضت عيني ..دايما جيه ضعيفه ..دايما ..حسيت فيه وهو يتقرب مني ...ايده على خصري ..قال وهو يحبني على كتفي : انآ اسف



ما قدرت ارد ..كنت بردانه ..خايفه...بس لما حسيت بوجوده وياي ...تغير كل شي ...هذي مشكلتي ...ضعيفه وااااايد ..لفني صوبه



: ندى والله عندي ظروف ..ومشاكل



ما ادري ليش اسامحه جيه ..قلت وانا احس بحب غير طبيعي يجرفني صوبه ..: خلاااص انا امس كنت متنرفزه ...



ما كملت كلامي لانه مسكني من ايدي وخطف يركض ويسحبني وياه ...ضحكت ..ركضت وراه وانا احس بايده على ايدي ...شعري يطاااير ..وانا اضحك بفرحه...كل هذا لانه هو وياي ....تبعته وين ما يروح ...راح صوب سيارته ...فتحها وانا وقفه ومستغربه طلع قفص فيه عصااافير اثنيين ...صرخت من الفرحه وحضنته ...هو يعرفني احب هالامور ...



قالي : من امس ما رقدت زين جيه



تقربت منه وحبيته على خده ...طالعني وقال : هيه جيه اباج



ضحكت ..التفتنا على صوت لامارا : مسيو آحمد هون ..ايه كتير منيح هلق راح نجهز لكن الفطور ...وبلالك هالكوفي على الصبــــــــــــــــح



قال : مبسوطه ؟؟



قلت :هيـــــــــــــــه ...بس..



طالعني وهو خيفانه : شو بس ؟؟



قلت : ابا ...ابا اغير لبسي بردانه



طالعني وضحك ..ووسحبني لحضنه ...ابا ارتاح ...ابا الكل يعرف انه زوجي ...واهم شي اهلــــــــــــــــــه ...انا ما يهني حد ...


















روضه




















آحمد طلع من الصبح ما عدا انها هب من عوايده ...دخلت غرفتي بعد ما تريقت وخذت شور ..يلست امشط شعري ...



التفت على صوت الباب الي يندق : ادخل



دخل عبدالله وهو لابس البجامه ضحكت على شكله ورحت صوبه ...حبيته على خده : شو بلاك جيه ؟؟؟ شكلك هب نااايم لا انته ولا آحمد ...



طالعني وابتسم : انا واعدنج اوديج المول ...بس امس ظهرت ...واليوم بنروح انا وانتي ...



طالعته وقلت : يلا ساعه وبجهز



قال : خيبـــــــــــــــــه ساعه كامل



ضحكت : عيل تباني اظهر هب حلوه



قال : اصلا انتي قمـــــــــــــــــــــــ ــــــــر



ياليته يحس هالهادف بس...ياليته يحس ..مول هب عاطني ويه ...والله تعبت ...احسني بصارحه قريب ..



قال : هيه وين رحتي يلا...عن اودرج ...



ضحكت : ههههههههههههههه



رحت وتعدلت ...كشخت تعطرت من مس ديور وطلعت اركض ...جفت مروان يالس يتابع مسلسل تركي فالتلفزيون قلت : وين عبدالله



قال بدفاشه : ما اعرف



شو بلاه هذا ...حشا ما يكلم حد ...بعيد عنا ...على الاقل انا وعبدالله دايما ويا بعض ....وعبدالله مع كااايد ...وآحمد فحاله بس بعده احسن من هذا ...رحت صوبه ابا افتح وياه اي موضوع ..هو الحين فسن المراهقه



قلت : بروح السوق تبا شي



طالعني بنظره ...ما عرفت شو افسرها ...قال : لا سلامتج



طالعته : اكيـــــــــــــــد



التفت على الشغاله الي داشه بالمكنسه الكهربائيه ..بلبسها القصيــــــــر ويالسه تدلع



قلت : مارينا روحي غرفتي قبل



طالعتني وهيه معصبه وراحت وانا اجوف مروان يطالعها ...قلت وانا اهزه : ما عليك منها ...هذي قليله ادب ...هاه ما تبا شي



قام من على الكرسي ..وقفت ...هو اطول مني ...احسني قزمه يوم اوقف جدام اي حد من اخواني وخصوصا كااايد ...



قال وهو يتقرب مني : لا



بلعت ريجي ...حشى التفت على صوت عبدالله : يا لهبله اترياج فالسياره انا ...



مسكت شنطتي وركضت صوبه ...والله انك شيخهم يا عبدالله..ركبت السياره



قلت : شو هذا عبدالله المكان كله اسود جنا داشين بيت اشباح



ضحك ..: ههههههههههههههههه



مسكت ايده : شو صار بينك انته وطيف امـــــــــس ؟؟



طالعني وخلى عمره هب مهتم : ماشي ...سلمت عليـــها بس



قلت : طيف تحبك يا عبدالله ؟؟



طالعني وقال: وانا ما احبها ...طيف ياهل انا عمري 26 سنه وهي 16 سنه يعني كبر مروان اخويه ...انتي شو تقوليــــــــــــــن



تاففت : شو يعني ...عااادي



قال : لا هب عادي ...ما بخذ انا ياهل



قلت بتهور : والبنت الي حبيتها جم كان عمرها؟!!



حسيته ارتبك ..والدليل انه ما قدر يسيطرعلى السياره ...طالعته وقلت : انا اسفه



قال وهو مركز على الطريج : عمرها ...20 سنه ..



قلت : وشو الي خلاك تحبها ؟؟



طالعني وقال : برائتها ...فقرها ...قوه شخصيتها



قلت : اهاا



دوم هذيل جيه يطالعون برع ...والله طيف جميـــــــــله ...بس شو اقول ...





















آحمد
















حسيت بحد يهزني ...تقلبت على السرير ...فتحت عيني ...جفت ندى وهيه تقول : امك تتصل ..



قمت بسرعه وانا متروع ...خذت التلفون من ايدها ورديت وانا فعز نومي : الو



امايه : وينك انته ؟؟



توترت ...طالعت ندى وهي تلبس شبشبها وتلف الروب عليها وتدخل الحمام ...قلت : الا هنيه ويا الربع



قالت : تعال اباك الحين فالبيت



قلت : شي صااااير ؟؟



قالت : تعال انته وتطلع امره على غرفتي فااااااهم



قلت : ان شاء الله



سكرت التلفون ...شو تباني امايه ...وراها مصيبه وانا حاس بهالشي ....التفت على صوت ندى وهي زعلانه : بتروح ؟؟



قلت : هيه ...امايه تباني ..



طلعت من السرير ..جفتها وهي واقفه جدام المرايا تمشط شعرها ...رحت صوبها



: حبيبي لا تزعليــــــــــن برجع اليوم وببات عندج ..



قامت بسرعه ومسكت ايدي : وعد



قلت وانا اقرصها على خدها : وعد .....يلا بدش بخذ شور وبطلع



..خذت شور ...طلعت وانا احاتي ...شو تباني امايه ...لا يكون كااايد وراه سالفه والا سوى شي ...ما ادري ...دخلت البيت ..وجفت مروان فويهي



قلت : شو صاااير ..؟؟



قال : وانا شدراني عنكم



اوووه هذا ما منه مول فااااايده ..ودرته ورحت اركض صوب غرفه امايه ...دقيت الباب ...سمعت صوت ابويه ..: ادخل



بلعت ريجي ...لا يكون امايه عرفت بموضوع ندى ؟؟؟؟



روضه



لفيت السوق كااامل ...وشتريت الي اباه



قلت : مشكور عبدالله



قال :وانا منو عندي غيرج ...



ضحكت ...قلت :عبدالله



قال : لبيه



قلت : كاااايد من امس ما ظهر من غرفته



اعتفس ويهه عبدالله ...حسيته مخبي شي ...قال : لا تحاتيين ..كااايد تعبان شوي تعرفين من توفت منى وهو على هالحال



طالعته....حسيته يجذب ...



طلعنا من المول وردينا البيت ...دخلت البيت وانا اضحــــك وعبدالله يغايضني ...بس سكتنا يوم سمعنا صوت آحمد ...شكلها مشكله صااايره ..تروعت طالعت عبدالله ...ودرني عبدالله ودخل بسرعه ..التفت وجفت مروان..دزني وظهر من البيت وهو معصب ...شو مستوي ...حسيت عمري بصيـــــــــــــــح ...ركضت صوب الطابق الثاني ...سمعت آحمد يصااارخ : انا هب ياااااااااااااااااااهل تتحكمون فيني ..



وقفت اطالعهم ...امايه متنرفزه...وابويه واقف يحايز من بينهم ...
















لطيفه





















طلع غيث من عندنا ...رجعت غرفتي ...ااه يا منصور تبي تاخذه انا متاكده



(( كنت كاشخه ومتعدله ما مر على زواجي اكثر من اسبوعين ..طلعت وجفت ام منصور ..رحت صوبها وحبيتها على راسها : صبااح الخير



قالت : قصدج مساء الخير



حسيتها تبين اني وااايد رقدت ...مسكت نفسي وابتسمت ماعدا ان الساعه 10 الصبح ..وخوات منصور للحين ما وعن ...قالت : وينه الغالي منصور؟؟



ما ادري ليش ما ارتاح لها قلت : يسبح وبيطلع ..



حاست بوزها : يسبح والا ما تبينه ييلس ويانا



انصدمت ...حسيت الدموع تتجمع فعيني ...ابا اتكلم بس ما قدرت ...جفت منصور وهو طالع من غرفته ...راح سيده صوب امه وحبها على راسها ويلس عدالها



: فديتك يالغـــــــــــــــــــــ ـالي



طالعتني : خلي ريوج حقه



قمت من مكاني وانا احاول ابتسم ورحت صوب المطبخ ...دخلت وجهزت له الريوق ...رجعت وما لقيته ...انصدمت : عيل وينه منصور ؟؟



قالت : طلع



قلت : حراااااااااام



قالت : شو تبينه يستأذن منج ؟؟؟



قلت : لا بس انا سويت الريوج



قالت : خليه البنات بياكلنه



خليته ورحت صوب غرفتي ...شو هالحاله ...يالس اجهز صارلي ساعه واخر شي ..ياكلنه خواته ..انا عادي عندي ..بس ليش امه تعاملني جيه ما ادري ....سمعت الباب يندق ..مسحت دموعي وفتحت الباب



قالت : اليوم بنات خالت منصور بين واباج تيلسين ويانا



زين بعد بغير ويوه ...ابا اجوف بنات ايلس اسولف وياهن وارتاح لهن ..))



ما كنت ادري ان لما اجوف بنات خالته بتصير لي هالمصايب كلهـــــــــــــا










***








ما صدقت الكلام الي تقوله امايه ...التفت صوب ابويه ...انا اتزوج طيف ...



قلت : بس هيه تحب اخويه



قالت امايه بتسلط : سمعني طيف بتكون لك



صرخت : بس انا هب ياااهل تتحكمون فيني



امايه : وانا اقول محد بياخذ طيف الا انته



مسكت راسي وانا معصب ..طالعت عبدالله وقلت : جفت شو سويت فيني ...انا ما اباها انتو ما تفهموووووووون



ابويه : آحمد لا تعلي صوتك ونحن موجوديــــن



طالعته وانا اكتم غيضي ..التفت على امايه : سمعني يا آحمد كلامي انا الي بيمشي ...غصبا عنك ...فااااهم



وطيت راسي ...ما اقدر اقول لا ...انا معتمد على امايه ....مصروفي ...ومصروف ندى ...ندى بتزوج عليهــــــــا ..ومنو بخذ ...بخذ البنت الي تعشق الارض الي يمشي عليهـــــــــــــا اخويه



رفعت راسي وجفت عبدالله يطالعني منصدم ..طلعت وانا اجوف عيون روضه عليه ...وقفت عند الباب وانا عاطي امايه ظهري : امايه البنت تبا اخويـــــه



صرخت امايه : سمعني يا آحمد طيف بتكون لك انته فاااااااااااااهم



وطيت راسي ...شو اقول ..طلعت من غرفه امايه ...ما اقدر استحمل اكثر ..ركبت سيارتي ...وطلعـــــــــــــت من البيت ,,,,,ما حسيت بعمري الا عدال فلتي انا وندى ...نزلت ابا اجوفها ......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:12 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

كايد

فتحت عيني بتعب ...وين انا...غرفتي ...خليت ايدي على راسي ...ما اذكر شي من الي صااار امس ...التفت وانا اسمع صوت الباب ينفج بدفاااشه ...رفعت راسي وجفت عبدالله يطالعني بعتب ...بلعت ريجي لا يكون كشفوني ....



قال :وين كنت امس.؟؟



فريت البطاانيه وقلت : انتبه انته تكلم اخوك الي اكبر منك ..انا هب اصغر عيالك



سكت..نزل راسه وتقرب مني ..خلى ايده على جتفي : كايد ...شو صاير ؟؟



غمضت عيني ...عبدالله حاس فيني ...قلت برتباك : ما شي ...ما صاير شي



قال : بس انته متغير هالفتره



قلت : لا متغير ولا شياته بس انته.......



قاطعني : كااايد انته بعدك ما تخطيت وفاه منى



فتحت عيني على الاخر ...قلت وانا اباا اهرب : تخطيت هالشي ..واذا تباني اعرس باجر بعرس



طالعني وقال : حط عينك فعيني وقول هالكلام



رفعت راسي ...ما قدرت اقول له شي ...حسيت ان دمعتي بتنزل ..من وفاة منى ما صحت ...ولا حتى اول يوم فالعزا ...حسيت اني هب قادر اتحمل الموقف



تقرب مني عبدالله وانا جامد فمكاني ....حضني ...قال بهمس : طلع الي فخاطرك ...كااايد صيح ...نزل دموعك ...اغسل عقده الذنب الي تحس فيها ...عبر عن الي فقلبك



ارتجفت ...غمضت عيني وانا احس بدموعي تبلل ويهي ...صحت ..الا انهرت ...رصيت على عبدالله ...قلت : ســــــــــــــــــــــ..ـ ـــــا...عـ....ـــــد نــ....ـــــي



مسح على راسي ..قالي : اهدى الحين ..



صرخت : كيف اهدى وانا السبب فموتها كيف



مسكت راسي وانا اتذكر كل الي صاااااااار ...ليش ...ليش ...يوم طلبت اني ابعدها عن امي ما رضيت , ليش ما خذت لها بيت بروحهـآ جرحوهـآ وقهروها , ورمسوا في شرفها ,, وانا ما ادري , رآحت مني



حسيت بايد عبدالله على جتفي ..: كااايد ما كنت انته الغلطااااااااااان



صرخت : لا انا الغلطااااااااااااااااان انا الي ذبحتها ...



ما قدرت استحمل ودرته ودخلت الحمــــــــــــام اباا اهرب ...خلاااااااااص اصلا انا انتهيــــــــــت ...














شمسه


























وعيت من رقادي ...قمت بسرعه تاخرت على الدوااام .، ماهي الا نص سآعه وانا واصله الدوآم , دخلت مكتبي الي اتقآسمه ويا " حميد "



اول ما دخلت قام ويا صوبي قلت : صبآح الخير



قال : صدق هالكلآم الي ينقآل بين الزملاء ؟



قلت وانا افر شنطتي على الطاوله : اي كلآم ؟؟



قال : انتي وطـآرق !!



هربت بنظراتي وقلت : هيييه صدق ... ليش ؟



تقرب وقعد مجابلني وقال : لانه مستحيل يكون صدق يا شمسه , مستحيييـل



انا اابا اعرف انتي اقل وحده هنيه , لا مكيآج ولا كشخه بس تعجبيني , ليش ما ادري .!



قلت بعصبيه , : وانت اكبر خقآق هنيييه , ولو سمحت ابا ابدى شغل .



ابتسم , ابتسآمه ما ريحتني وقال : يصير خيـر


















عبدالله


















وقفت مصــــــــــــدوم وانا اجوف كاايد يدخل الحمام ...بدا يوثق فيني ...بدا يخبرني ...اليوم قدرت اني اخليه ينزل دموعه ...التفت وجفت الدرج الي دايما مسكرنه وقافلنه ...رحت صوبه وانا اسمع صوت كاايد وهو منهار فالحمام عزكم الله ...رحت وحاولت افتح الدرج ...بس مقفول ...دخلت مفتاح سويج سيارتي ...على حافه الدرج ...وحاولت اكسره ...مره ...مرتين ...والثالثه انكسر ...التفت وانا خيفان ان كايد يجوفني ...فتحت الدرج ...وجفت الابر ...وقفت اطالع ...سمعت صوت باب ينفتح ...شليت الاكياس الي فيها الابر والحبوب .سكرت الدرج..وطلعت بسرعه ورحت صوب غرفتي ...بجوفه الحيــــن شو بيسوي ..



دخلت غرفتي ...خليت الحبوب فاخر درج من المكتب الي فالغرفه ...تنهدت ...مدمن يا كايد ...اخرتك مدمن....انفتح الباب وجفت مروان...بعد هالولد مراهـــــــــق ..الله يعين شو وراه



قال : دريت شو صار ؟



فريت عمري على الكرفايه : لا شو صااار ؟؟



قال وهو ييلس على الكرسي الي مجابلني : آحمد امايه تباه ياخذ طيف



قلت وانا اطالع السقف : هيه دريت



وقف : وما بتسوي شي ؟؟



قلت : لا شو تباني اسوي ...ما يهمني



طالعني وقال : على راحتك



طلع من الغرفه ...ورجعت اسرح ..اهم شي اني احاول اخلي كايد يدخل مركز العلاج ...هذا اهم شي الحيــــــــــــن

















ندى















طلعت من مركز التجميــــــــــــــل ...هذا آحمد فديته فجه لي,,,ركبت السياره ورحت صوب الفله ..الساعه اربع العصر ...اليوم تاخرت ...لبست نظارتي الشمسيه...وسرعت بالسياره ..وصلت البيت تفاجأت يوم جفت سياره آحمد ...غريبه ...دخلت البيت بسرعه وانا اركض ...جفت لامارا فويهي



قلت : آحمد هنيه ؟؟



قالت : ايه ..رجع بعد ما طلعتي



طالعتها وقلت : شوو ...وليش ما خبرتيني ..؟؟



قالت : مسيو آحمد هيك طلب



ودرتهأ وخطفت اركض على الدري وانا ارفع تنورتي البيج الي لحد الركبــــه ...انا جيه متعوده ...ولبسي دايما جيه ...فتحت الباب ...التفت وجفته نااايم على السرير ...رحت صوب السرير ...يلست على الطرف ....يلس امسح بايدي على شعره ...من ويهه مبين انه مضااايج وانا اعرفه آحمد ...



جفته فتح عينه ...مسك ايدي وحبها ...يلست اطالعه وقلبي يدق بقو ..



قلت بهمس : شو صاااااااااااير ؟؟



قال وهو يرفع جسمه ويجابلني : ندى ...انتي عارفه اني احبـــــــــج صح ..



طالعته وقلت : اكيــــد انته تتحسبني بعدني زعلانه



ما رد عليـــــه ...تم يطالعني .....مررت اصابعي على ويهه ...وانا اتذكر



(( طلعت وانا اسمع ابويه لآحمد يقول : لا ما بخليك تطلع



وقفت اطالعهم ...ابويه طالعني ...آحمد وقف مستغرب



قال : في خطر...حرب



شهقت ...خفت ..حرب..رحت بسرعه صوب ابويه : ابويه ...شو صاااير ..؟؟



قال : ما اعرف شي للحين بس انا بطلع...



راح صوب آحمد وقال : اذا صار شي طلعوا من لبنان ...انا بكلم واحد من المعارف يامن لكم تذاكر



آحمد : وربعي ...انا لازم اطلع اجوفهم



طالعته ...ومسكت ايد ابويه متروعــــه ...قلت : لا تودرني باباتي ...



قال وهو يحضني : لا تخافييين ..انا لازم اطلع الحيـــــــــــن



التفت وجفت هذا الي اسمه آحمد ...ماسك تلفونه ويكلم واحد ...ويقوله طلعوا من لبنان ... مسكت ايد ابويه ..سحب ايده وراح صوب مكتبه ...لحقته وآحمد ورانا ...



قلتـ : شو بتسوي ؟؟؟؟



قال : سمعي يا ندى هذا رقم حساب ...فتحته لج ..اذا احتجتي شي ...ساامعه



عطاني الورقه ,,,,تروعت ...مسكتها ...وجفت ابويه يلبس جاكيته ويطلع



التفت يوم حسيت بايد على جتفي : لا تخافين



ارتجفت ...كيف ماا اخاف ..صرخت : لامارااااا ...وينج



يت تركض ...قلت : فهموني شو صاااااااااااااير ؟؟؟



قالت : اهدي الحين ...



التفت وانا اسمع صوت التلفزيون اشتغل ...صرخت وانا اجوف هذا الي اسمه آحمد مشغل التلفزيون : انته فااااااااااااضي



جفته يقلب بين القنوات ..خلى على القنوات الاخباريه ...تروعت وانا اجوف الاخبـــــــــــار ...صحت : باباتي ...اباه الحين



قامت لامارا تركض : انا بتصل له هلق ...



طالعتها ...ما كنت ادري شو بيصير ........)))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:13 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

كايد



فريت عمــــــــري على الكرفايه ..جسمي بدا يطلب المخدر ...رفعت قميصي وجفت ايدي كيف صااااايره ...كلها علامات زرقا ...تعبت ...بس ما اقدر ...خلاص السم يجري فدمي ...فتحت الدرج ابا حبوب او اي شي ...انصدمت يوم ما حصلت شي ...بغيت اتخبل...مسكت راسي ..الدرج كان متروس ....وين رااااااح ...لا والله هب وقته ...جسمي يتشنج ...قمت بسرعه ..ورحت صوب شقه حســــــــــن ابا اخذ المخدرات باي طريقه .....












عبدالله
















وقفت فالبلكونه ...اكيـــــــــــد بيطلع ياخذ المخدر ..ابا اعرف من وين ...ببلغ على المكان ..وبعدين بخذك تتعالج .....يلست اتريا .,,تاخر ...يلست على الكرسي ...شكله اليوم ما بيظهر ...مسكت تلفوني ..فتحت المسجات ...مسج من عند طيف ...ادري ...مستغربين ..بس هيه دوم ترسل لي ..بس ما ارد عليهـــــــــــا ...ماا ادري كيف اهلها معطينها تلفون ...هذا هادف كيف مخلي اخته جيـــــــــــــه ...



((يحـــــــــن قلبي للحبايب ويشتاق ...والشوق يرسم طيفهم في منامي ....احبــــــــــــــــــــ ـهم ...واسهر مع الحب تواق ...فيهم حديث النفس واحلى كلامي ...لو يعرف المحبوب قدره بالاعمـــــــاق ما يبتعد عن وصل اهله ثواني ))



هب عاارف كيف اتصرف وياها...شو اسوي بهالياهل ,,,,لو تعرف بس ان آحمد بيخطبها ...لا تقولون آحمد ما وافق ...آحمد ما يقدر يقول لا لمايه ...يمكن احسن له يعرس بدل لا يهيت ويا فلانه وعلانه شرات ماهو مسوي الحيــــــــــــــــــــن ...وهادف اشد عنه بعد ......فزيت من مكاني واناا اجوف كااايد شغل سيارته .,.ربعت شليت سويجي بلحقه .......

















أحمد
















ابتعدت عن ندى ...وانا اجوف تلفوني يرن ...((( الحثاله 2 )) اووه مواعدنها فالشقه ..قمت بسرعه ..



ندى : عندك شي ضروري ؟؟



قلت : هيه حبيبتي .....ما اعتقد اني برجع هاليوميــــــــــــــــــ ن...



تقربت مني ...احسها صغيره ...قالت بهمس : كل مره اشتاقلك اكثــــــــــــــر



قلتلها وانا اللعب بخصل شعرها : وانا اكثـــــــــــــــر



تقربت مني وحبتي برقه على خدي ...يلست اتـأملها ...بتخونها يا آحمد ...انزين هذي هب اول مره ولا اخر مره ...تقربت منها ..مسكت ايدها وحبيتها وقلت : يلا انا الحيـــــــــــن بروح



طلعت بسرعه ...ما ابيها تشك للحضه اني اخونها ...












كايد
















دخلت الشقه وانا متخبل ابي اي شي ...ابي شي يخليني انسى الي حولي ...



جفت حسن ياي صوبي وفحضنه بنت من اياهم : هلا والله



قلت وانا راص على اسناني وحاس بجسمي كله عرق : ابا اي شي



طالعني وقال : انزين تسلي ويا هالبنت لحد ما اطلع لك الي تباه ...



كمل وهو يترنج ...ترا اسمها : ميمي



التفت صوب البنت وانا في قمت الغضب ...تقربت مني بجسمها الي كاشفه ثلاث ارباعه ...نزلت عينــــــــــي ...يلست على الكرسي ..ما حسيت الا بهالبنت الرخيصه...تتقرب مني ..ويلست عدالي ...مالت بجسمها صوبي ...يلست تلعب بازرار قميصي ...دزيتها



قلت :روحي من جدامي



ضحكت : ليش يا حلو ..تصدق من اكثر من شهر وانا اجوفك كل يوم اتي هنيه ...واحلف لك محد لمسني ...ما ابا الا انت



طالعتها بحتقار ...وقمت وين راح هالحســـــــــــن ...مسكتني من ايدي : لا تعذبني انزين لا تطلـــــــــــــع ...ايلس املي عيوني من جوفتك ..



دخلت بنت ثاننيه ...قالت : اووه سوري ..شكلكم مشغوليـــــــــن



ميمي : لا تعالي ...



يلست عدالها ...جسمي يرتجف ..وينه هذا ...سمعت البنت الي دخلت علينا تقول : مواعده اليوم وااااحد اذا طاااح بنطيح على كنـــــــــــــــز



ميمي : تبينه يطيح بس فالدعااااره...والا ..المخدرات



ضحكت وردت : لا فالاثنين ...انا متاكده من الاولى ..بس الثانيــــــــه احس صعبه ...بس بخلي الحبوب له فالعصير..



قمت من مكاني بطلــــــــــــع ...خلاص ما استحمل ...هذيلا شو من البشـــــــر...قمت ودخلت الغرفه الثانيه...جفت حسن واقف ويا واحد



صرخت : حسن خلصني ..



قال : انزين بلاك جيه ...



عطاني فايدي ...قلت : هذا ما يكفيني



قال: هذا الي عندي



قلت وانا امسك ايده ..: دخيلك ...بموووووووووووت



دزني: انا ما يخصني



حسيت بالذل...هذي ااخره كل مدمن ...كنت بطلع بس وقفت يوم سمعت صوت هب غريب ...وقف الدم فعروقي ..ما عرفت شو اسوي ...آحمد ...اخوي الي اصغر عني ...وياي فنفس الدرب ...آحمد مدمن ...ما صدقت ...كذبت عمري ...اكيد تشابه اصوات ...ركضت صوب الغرفه الي ياي منها الصوت ...فتحت الباب ..وقف الدم فعروقي ..وانا اجوف بنت فحضنه ...البنت الي توها تتكلم عن المخدارت , هآي تبا اطيحه في نفس البلا الي انا فيه



فج عيونه : كاااااااااااااااااااااااا ايد



ما قدرت استوعب الي اجوفه ...مسكته من جتفه وسحبتــــــــــــــــه من الشقه ...مسكني حسن من ايدي : ما يخصك فزبايني



صرخت : زباينك يا الحقييييييييييييييييييييي ر ...هذاااااااااااااا اخوي



ما حسيت بعمري الا وانا اصفع حســـــــــــــن كف على ويهه ...صح انا ضعت خلااااااااااااص انتهيت ...بس اخوي كان بينتهي جدام عيني ...اخوي كان بيغرق فدناسه الدعااااره ...المخدرات ..الخمر ..والبنات .....لا لا لا يمكن اسمح بهالشي ...الكل التموا حولي ...سحبت آحمد وانا اسمعه وهو يقول : ودرنـــــــــــــــــــــ ـــي



طلعت من الشقه وجفت عبدالله فويهي ...وعبدالله بعد ....لا لا ما اقدر استحمل الصدمه ...فريت آحمد عليه وقلت : الحقنــــــــــــــــــــ ــــي



ركبت السياره ...جسمي يتشنج اكثر واكثر ...خلاص ..دورت فجيوبي ...ما لقيت المخدر الي عطاااني اياه حسن الزبااااااااااااااله ...اكيد طاااح وانا اتضارب وياااهم



مسكت تلفوني وانا ارتجف : ..عبدالله الحقني بسيارتك ...ولا تخلي آحمد يروح مكااان



رحت اقرب مكان لي ...البحـــــــــــــر وقفت ...نزل عبدالله وآحمد ما نزل من السياره ...كنت اررتجف ما عدا ان الجو هب بارد ....



قال عبدالله : فهمني شو صااااااااير ؟؟



قلت وانا اصرخ عليـــــــــــــــه : شو الي خلاك تروح الشقه



قال وهو منرفز : اخـــــــــــــوي الكبير يروح هالشقه ...بغيت اجوف



صرخت : لا تغيـــــــــــــر الموضوع



صرخ عليه: انا ما اغير شي ...جفتك ولحقتك ...وعلى فكره ...كل الي فالشقه الحيــــــــــن بيكونون فالسجن لاني بلغت عنهم



نزل آحمد ويا صوبي وهو معصب ...مسكني من قميصي ...ما قدرت ادزه ...حسيت الدنيا ادور فيني ...اجوفه اثنين هب وااااااااااااااااحد ...قال وكلامه يتردد فاذني: مره ثانيه لا تدخل فيني ...ابتعد عني ...جفت عبدالله يركض صوبي وهو يصااااااااارخ : كااااااااااااايد كااايد ...ومن بعدها ما حسيت بشي















أحمد

















رجعت بيتنا وانا معصب ما يحق له يدخل فيني ..انا حر بتصرفااااتي ...فريت سويج سياره عبدالله الي ركبتها ورحت بعد ما تظاربت ويا كااايد ...ما كنت متوقع انهم يراقبوني ...شو يبون فيني ...ابا افهم ..انا مبتعد عنهم وعن صدعتهم ...جفت امايه فويهي ...لا حول..احين يتفتح سالفه طيف ...



قالت : رجعت الحييين نص الليل البيت



تقربت منها وحبيتا يدها : امااايه فديتـــــــ........



قاطعتني : اسمعني يا آحمد ...اذا ما نفذت كلامي انا لا امك ولا اعرفك



طالعتها منصدم ...لا ما اقدر على زعل امايه ...وهب قادر اقول لها اني متزوج ...قلت : امايه بس



قالت : لا بس ولا شي ...روح تسبح ...وارجع بنتفاهم على موضوع الخطوبه ...هاالاسبوع ان شاء الله بخطبها لك ...بنت خاللتك ما بياخذها الا واحد من عيال ...عبدالله الـ.............



طالعتها ...وطيت راسي وقلت : ان شأء الله ...خلاص الي تامرين فيـــــــــــــه بيصير



حضنتني ...وانا احس اني مجبور على هالشي ...سحبت عمري من حضن امايه وطلعت غرفتي..الله يغربلك يا كــــــــــــــــــــايد.. .ضيعت عليه بنت ما تتضيـــــــــــــــــــــ ع ....اااه من وين طاحت عليه العله طيف بس من وين ...














عبدالله


























دخلت البيت وانا واااصل حدي ...جفت آحمد يالس ويا امايه فصاله ..وهو يضحك ويخطط ويا امايه للخطوبه



قال : وينه اخوك ؟



قلت : منو منهم ...مروآآآآآآآآآآن واالا كاااااااااااااااايد ؟؟



طالعني بنص عين تقرب مني وهو ماسك الفوطه وينشف شعره ...: كااايد الي مخلي عمره شرطي يتبعني وين ما رحت



تنفست براحه ...يعني هو يتوقع ان كايد تبعه وطلعه من الشقه ...الحمد الله ...هذا الي كنت احاتيه ...: سيارتك فالحجز يا شاطر



طالعني شكله ما فهم ...انا بلغت على الشقه وقلت لربعي الي مداووومين فالمركز ياخذون سياره آحمد الحجز ...ويقولن انها موقفه بالغلط .......وساده الدرب ...



قال : طلعها بااااجر



قلت : ما مطلعنها



امــــــــــايه ..: صار لكم ساااعه تتكلمون ما خلصتوا



قلت : بالمناسبه امااايه كاااااااااااااايد سافر



قامت معصبه وآحمد التفت مستغرب : سااااااااااااااااافر ؟؟



دخل علينــــــــــــــا ابويه ...قال وهو مضااايج : شو هالمصايب الي تنزل على راسنا



طالعناه منصدمين ...امايه : شو صاااير ...؟؟



قال : بنات حمد الله يرحمه



طالعتهم مستغربين شو صاااير ..امايه : يلا كل واااحد منكم على غرفته



حسيت ان فيــــــــــــه سالفه ....وخصوصا ان ابويه معصب...منو هذيلا بنات حمد......















روضه






















ما طلعت من غرفتي ...ما فيني على المشاكل ..حسيت انه في شي صاااير ..عبدالله تبع كااايد وآحمد رجع البيت معصــــــــــــــب ...دخلت غرفتي...رن تلفوني ..هذي طيف ...هالبنت صح اصغر عنـــــــــــي ...بس افهم عليها وتفهمني ..ويكفي انها اخت هادف



رديت : آلو



قالت : هلا وينج انتي ؟؟



قلت وانا اضحك على خبالها :فالبيت



قالت بهمس : عبدالله موجود؟



تنهدت ...هذي لو عرفت ان آحمد بيخطبها ...عادي تنجلط ...قلت : هيه



قالت : فديـــــــــــــــته



دخل عليه مروان من غير لا يدق الباب ...قلت وانا ما عطيتنه سالفه : اقول لا تتفدينه مهير وااايد هو ما درى عن هوى دارج



صرخ مروان : ابا لابــــــــــــــــج الحيـــــــــــــــــــــ ــــــــن



اشرت عليه ...وقلت : خذه واطـــــــــــــلع برع ...ومره ثاانيه دق الباب



طلع وضرب بالباب بقو...رديت : طيف..ما بتين عندنا البيت ...



قالت : تولهت عليه



قلت : حشآ امس جايفتنه



قالت : صح ما خبرتج ...طرشت له مسج وما رد عليـــــــــــــه كسر خاااطري



قلتلها : اصلا هو اليوم مضايج ..



قالت : يعله فيني ولا فيه



لا هالبنت لازم تتغير ...شو بيصير اذا خذها آحمد ...لا مستحيل اتخيل الوضـــــــــــع .....



قلت ابا اغير الموضوع : طيف...ابا اغير تلفوني ...شو رايج نشتري نفس النوعيــــــــــــــــهـ



قالت : هيه صح



الحمد الله ..وبدت ترمس عن التلفونات وشو يديد ..وهالسوالف ...سكرت من عندها ..ورحت صوب غرفه كاايد ...اباا اطمن عليـــــــــــه .,..دقيت الباب ...



التفت وانا اسمع صوت مروان من الصاله : لا اتعبين عمرج ...هب موجود



قلت: ما رجع ؟؟



ما رد عليه ...جفت عبدالله ..رحت صوبه : وين كاااااااااااااايد ؟؟



قال: سافر ...خله يغير جو ...يبا يرتاح الريال..



قلت : طيف اتصلت تسال عنك........



قاطعني وصرخ :هالبنت ما بتعتقني لوجه الله ...خلااااااااااص ما ابيها



سكت ..ما عرفت شو اسوي يوم جفت آحمد واقف وراى عبدالله ...ويطالعنا بنظرات مافهمتها ......









نهـــــــــــــــــــــــ ــــايه البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-13, 07:15 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع



وكآن اللقآء غريب , وسريع
فهل نلتقي مره آخرى , وبِظروف آخرى عما قريب ؟!









وقفت اتريا المواجهه ...بيلس اتفرج ...سمعت عبدالله يقول: آحمد انآآآآآآآ
ضحك آحمد : ههههههههههههه سمعني انا بخذها بس عشان خااطر امايه بس هيه ما تعنيني ..تروم تشبع فيهآآآآآآآآآ
طالعه عبدالله منصدم: آحمد هذي بنت ........
آحمد وهو يحرك ايده بعدم اهتمام : ادري والله ادري ...بنت خالتي ووشو يعني؟؟؟؟؟
طالعت روضه الي ركضت غرفتها ...هذيلا شو من البشر ...قمت وشليت اللاب توب ودخلت غرفتي ..احسن لي ما اظهر منها ...بس مهما كان ما يتكلم عن طيف جيـــــــــه والله هالبنت بطيح عند واااحد وغد مثل آحمد ..ما اقول غير الله يعينها ..طلعت السيجاره ...محد يدري اني ادوخ ...ما ادري ليش هالتوتر ..ليش اعصب كل ما احس ان آحمد بيعرس ...يمكن لاني اغااار منه ...مسكت السيجاره وبديت اخذ نفس ...دخلتها بكل قوه لرئتي وطلعتها ..من يوم ما سافر آحمد لبنان واماايه تميزه
اتذكر كيف كانت حالتها
(( بعد ما سافر آحمد لبنان ...وعينا الصبح على صوت صياح امايه ...نزلت اركض بالبيجامه ...
قالت : حرب ...اخوك يا مروان بيروح من بين ايدينا
ركضت صوب التلفزيون ...فتحت على القنوات الاخباريه ...لبنان فيها حرب ...وسفاره الامارات ..بترجع كل المواطنين ....يلسنا نتريا ...ابويه سوى مكالماته ...وبعد بدايه الحرب ...مطار لبنان تسكر ...يعني ما يقدر يطلع ...تخبلت اماااايه ...ابويه سوى مكالماته ..وعرف ان مافيه حد من الامارات في لبنان ...كلهم بيرجعون عن طريق سوريا ...فاليوم الثاني ..رجع هادف ولد خالتي وربع آحمد ...وآحمد ما رجع ...بغينا نتخبل ...حسينا ان خسرناه ...مر اكثر من اسبوع ..وامايه اذا وعت من اغمائها ..بدت تصيح....حالتها كانت صعبه ...وروضه بعد ..الكل اجتمع فبيتنا..وكلنا كناا نتريا اي خبر ...الكل كان يتوقع الاسوء...بس ونحن يالسين دخل آحمد ...قامو امايه وابويه يركضون صوبه ...امايه كانت ما مصدقه...حتى انا عيوني دمعت ..وحمدت ربي انه رجع ..ومن ذاك اليوم واماااايه تميزه ...ادلعه عن الكل ...))
طفيت السجاره ..ويلست على اللاب ....اكيد الشات


















روضه





















احتقره ...كيف يقول جيه عن طيف..والله انه سبال ..يلست اتخيل ان هااادف يقول انه ما يباني ...ما اعرف كيف عبدالله تمالك اعصابه وما مد ايده على آحمد ....فريت عمري على السرير ..صحت ابا اشكي لحد ...ابا حد يفهمني ..بس ابدا ما بحصل حد ارمسه عن مشااعري ..امايه ناويه تخطب طيف لـ أحمد جريب ...ياليتني اقدر اقولها لا ...لا توافقين ...انا متاكده انها تحب عبدالله ...شو تحب اصلا هالمراهقه ما مخليتنها فحالها ...










لطيفه










نزلت اركض على الدري بعد ماسمعت ان منصور عندنا فالبيت ...محد فالبيت االا انا وامــــــــــــايه ...عذاري رايحه الدواام...دخلت الميلس بعد ما لفيت شيلتي على راسي
طالعته : شو يايبنك ؟؟
ما رد عليه ...صد صوب امايه وقال : عمتي قولي لغيث اني اباه.......
صرخت : شو يايبنــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــك؟؟
يت امايه صوبي: لطيفه عيب عليج ............
قلت : امايه لا تدخلون فيني خليني اتفاهم وياه
رفع راسه ...يلس يطالعني ...طلعت امايه تتصل لغيث ...قلت : بعيد عنك تاااآآآآآآخذ عبود مني فااااااااااااااااااهم
تقرب مني وقال : بخذه رضيتي والا انرضيتي ...
قلت : ما بتاااآآآآآآآآآآآآآآخذه
تقرب مني ...وقال : انا ابوه ...والمحكمه والقانون فصفي فاااهمه
قلت بعصبيه : ومنو قال انه ولدك
فتح عيونه على الاخر ...طالعني منصدم ...مسكني من معصم ايدي وشدني له وانا اتنفس بقو : شو قصدج ؟؟
قلت وانا ابي اقهره : هب ولدك ...عبود من ريال غيرك
ما احسيت الا بالحراره على ويهي ..ما قدرت امسك نفسي طحت على الارض ...انهرت : تضربني يا الحقير
نزل لمستواي ...وقال : اما عذبتــــــــــــــــج ...وخليتج تقولين ان الله حق ما اكون منصـــــــــــــــــــور
صرخت وانا اجوفه بيطلع : لا تاااااخذه قلتلك انته هب ابوه
طلع وضرب بالباب بقو ...انهرت وطحت على الارض اصيـــــــــــــــح ...ما ادري كم من الوقت مر ما حسيت الا بغيث فوق راسي ويطالعني بعصبيـه
















غيث













طلعت بروح الدوام ...بس فاخر لحضه لفيت صوب بيتنا بسلم على امايه بطمن على لطيفه ...وقفت عند الباب وانا اسمع تلفوني يرن ...هذي امايه ...دخلت البيت ..وجفتها سكرت السمااعه ويت تركض صوبي حسيت ان مصيبه صارت
قالت : الحق منصور يا البييت هنيه
طالعتها منصدم ...وكملت وهيه مرتبكه ..: لطيفه تشادت وياه فالكلام ...وقالت ...وقالت .....
قلتلها : شو قالت ؟؟
قالت : انه هب ابو عبود
بغيت اتخبل ...كيف تقول لطيفه هالكلام ...عصبت ...شو الي يالسه تقوله ...هذي اكيد استخفت ...
قلت وانا معصب : وينها ؟؟
اشرت امايه على الميلس ..رحت اربع وفتحت الباب ...جفتها تصيح وطاايحه على الارض ...سودتي ويهي يا لطيفه ...شو الي قلتله ...رفعت ويها ...جفت شفايفها تنزف ..طالعتها وهيه انهارت وقالت : ضربني الحقيـــــــــــــر
حضنتني ...ما ادري كيف اتصرف ..قلت : لطيفه الكلام الي قلتيه ...
قاطعتني وهيه تبتعد عني وتصارخ : اقولكم هب ولــــــــــــــده عبود هب ولده
ودرتني وراحت ...رفعت شعري بعصبيه ........ااه منج يا لطيفه ...شو تبوني اسوي الحين ...انا الي انا ...حسيت اني بتخبل وانا اسمع الكلام ...كيف ريلها ...كيف تقول هالكلام ....كيـــــــــــــف..صح انا ما اداني منصور ..وماا اطيقه ...بس بعد الكلام الي قالته لطيفه ما ينقال ...كنت ناوي اروح له اليوم واتفاهم وياه ...بس بعد الي صار ..ما اقدر اراويه ويهي ....الله يهديج يا لطيفه

الضيجه مستمره , من صوب جوآهر ومن صوب لطيفه ,
جوآهر امس وعت تصآرخ في الليل , وهي تقول لي لا تودرني ,
كآنت تهذي , من تزوجنا وهي على هالحال , ما اعرف شو السبب , وهي تتهرب مني , ما تبا تخبرني شي , متضآيج من الصوبين ,
















عبدالله












وعيت من الرقاد ...جفت امايه على راسي : وين اخوك؟
تجلبت الجهه الثانيه : ساااافر
قالت : ويــــــــــــــن؟؟
قلت : ما اعرف ....
قالت وهي تضربني على جتفي : عبدالله يوم اكلمك ,,قووووووم وكلمني
اعتدلت ويلست على الكرفايه وانا اعدل شعري...امايه : وين رااااح ...وكيف يسافر جيه .حتى ما خذ وياه ملابس ولا شي ؟؟
قلت : امايه خلوه يرتاح ...وهو بيرجع
امايه : انته شو تخربط؟؟
قلت : امايه من ماتت منى وهو حالته حاله ...ما تبينه يسافر ويرتاح
سكتت امايه ...شكلها اقتنعت ..قلت : امايه منو بنات حمــــــــــــــد الي طراهن ابويه
طالعتني وقالت : قريب بتعرف ......
وطلعت....رجعت ارقد ...تعبااااان بعد ضرابه امس ..رن تلفوني...اوووه هذا وقته ...رفعته وجفت مصبح يتصل بك ...اوهو ...
: آلوووو
قال : هلا بالغالي
قلت :هلا والله
قال : نبا نجوفك اليوم ...عندنا ..تعرف وين مكان دوريتنا عند شارع (_______)
قلت : ان شاء الله ...يلا اجلب ويهك برقد ..
سكرت التلفون ورديت ابا ارقد ..بس مروان اقتحم عليه الغرفه ...
قلت : خير يا طيـــــــــــــــــــــــ ـــــــر
قال : انته بتسكت على اخوك آحمد بعد الكلام الي قاله عن طيف
قلت : شو تباني اسوي هذا آحمد من يوم يومه جيه ...
سمعت صفقه الباب ... ..رديت ارقــــــــــــــــــــــ ــــــد















عليا















مثل كل مره ...اكيد انتوا مليتوا فما بالكم انا ...يالسه اطبخ فالمطبخ ...فالحــــــــر ...سمعت صوت الباب ...محد غير ام طارق الحين يايه ...اووف ..سكرت على القدر ورحت صوب الباب فتحته ...قلت : هــــــلآ
بس سكتت يوم جفت ريال واقف فويهي ...شكله كبير ..ويهه فيه لحيه ..ومبين عليه العز ..وقفت وراى الباب
قال بدفاشه : وين امج يا بنت ؟؟
عصبت هذ شو يخصه فينا : منو بغيت ..؟؟
قال : هب هذا بيت حمد الـ..........
قلت وانا خانقتني العبره ..الله يرحمك يا ابويه : هيـــــــــــه
قال : زقري امج
ارتبكت...رحت اربع صوب امايه ...كانت منسدحه تعبانه ...قلت : امااايه قومي ريال يبا يكلمج برع
قامت امايه مخترعه ...: ريال ...منو هذا
قلت : ما اعرف بس هوه يعرف ابويه ..وشكله مبين عليه العز
قامت امايه وهي مرتبكه شكلها عرفته ..قالت بصيغه الامر : دشي داخل وقفلي عليــــــــج الباب ولا تظهرين
قلت : ليش ؟؟
قالت بحده : سمعي الكلام وروحي غرفتج
اول مره امايه ترمسني جيه ...رحت صوب غرفتي ..دخلت وسكرت الباب ..وقفت وراى الباب ابا اسمع .,.بس ماشي صوت ..منو هذا ..مليت ..مرت ربع ساااعه ..وهنيه انصدمت وانا اسمع صوت الريال يصااارخ ...ما قدرت افهم شي ..غير بعض الكلمات...بناتج ....ما عرفتي تربينهن ..عصبت ..منو هذا الي بكل وقاااحه ياي يرمس عنا فبيتنا ولامايه التعبانه ...فتحت الباب ما رمت استحمل يوم سمعت صوت امايه تصيح : دخيلك لا تاخذهن ..انته
قال : الناس يرمسون عنهن وانتي ..........
طلعت وصرخت : تخسي الا انت ..نحن اشرف من الشرف فآآآآآآآآآآآآآآآهم ..الحمد الله متربيات احسن تربيه
قام وقف فويهي : والي متربيه ترفع صوتها على اكبر منها
صرخت وانا اجوف امايه تصيح : وانته منوه اصلا عشان تدخل فحياتنا ابا افهم
صرخت امايه : عليا سكتي ودخلي غرفتج ...يلاااااااااااااااااااا
وقفت مبهته كيف امايه تسمح له يتكلم عنا ...قلت : ما بطلع الا يوم هو يطلع من بيتنا ...وقفت جدامه وقلت : اطلع برررررررررررررررررع
ما حسيت الا بكف على ويهي ..ما جفت بعده شي ..تميت اترنح ...مسكت وين ظربني...وصحت بصوت عاااالي ...ما حسيتا لا بامايه تلوي عليه ..وتقول: دخيلك خلنا في حالنا يا ابو كــــــــــــــــــــــــ ــــــــايد
ارتجفت ...منو هذا ابا افهم ...وليش امايه تترجاه ..
راح بيطلع وانا خاطري اقوم واظربه ..واعلمه ما يمد ايده مره ثانيه عليه ...هوه لا ابويه ولا اخويـــــــــــــــــه .....
وقبل لا يظهر قال : علمي بناتج الادب يا عايشـــــــــه
حسيت بامايه وهيه هب قادره توقف ..طلع ..التفت صوبها ودموعي على ويهي : منو هذا ؟؟ منو هذا امايه وكيف تسمحين له يمد ايده عليه ...؟؟؟
ظربتني على ايدي : انا ما قايلتلج لا تظهرين
طالعتها وانا منصدمه ...دخلت غرفتي وانهرت ...ولا عمره حد مد ايده عليه ...طول عمري محد جاف دمعتي ..منو هذا الي خلاني جيه ...حقييييييييييييييير...انهر ت ..ما حسيت االا بشمسه تدخل عليه ...اول ما جفتها ...صحت ..ما رمت اسكت ...
: فهميني شو صاآآآآآآآآير ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
ما قدرت ارمس ...بس كنت اشاهق واحس قلبي بيوقف ...لو كان لنا ابوي يحمينا ما مد ايده الحقيـــر ...لو كان لي اخ عزوه وسند ..ما اهاني انا وامايه ...صرخت من القهر : حقيير
قالت : عليا لا تخوفيني شو صااااير ...ردي ...
ما قدرت ارمس فريت عمري فحضنها...صحت ....


















شمسه















ما عرفت شو صاااير...امايه ما طلعت من غرفتها ...وعليا تصيح ...حسيت عمري بموت من القهر ..
رحت صوب غرفه امايه : امااايه ..فتحي الباب انا شمسه ..دخيلج
انفتح الباب ...شكل امايه صااايحه ...رحت صوبها ..مسكت ايدها : شو صاااير .؟؟
قالت : ابو كاايد كاان هنيه
شهقت : عمي...شو الي طرى على باله وخلاه اي من توفى ابويه ما جفناه ...من 16 سنه ...
طالعتني وقالت : عمج ياي يقول اني ما عرفت اربيكن ..وان انتي دايره على حل شعرج
سكرت على اذني ...: هذا اكيـــــــــــــد تخبل...شو يقول
كانت امايه اطالعني بنظرات شك ...رحت صوبها ...قلت : واقسم بالله يا امايه والله .....
مسكت ايدي: ما يحتاي تحلفين انا مصدقتنج
قلت وانا مضااايجه : شو قال بالضبط
قالت : قال انج مرابعه واااحد من الي يشتغلون وياااج
طاارق ..اكيد يقصد طااارق ..ابا افهم يوم ما نشد عنا من توفى ابويه ...شو يايبنه الحين ...الله على الظالم ...غطيت ويهي وصحت ...: والله يا امايه اني ما سويت شي غلط
قالت : خلي هذا اختج عليا ...طلعت وتضاربت وياه ...ومد ايده عليها
هنيه ما قدرت استحمل ...يمد ايده على عليا ..هو حتى ما يعرف شي عنا ...امايه ربتنا ...وصرفت علينا ...لحد ما كبرنا ..ما طالبته بشي...وما عرست ...هذي يزاتها ...ما بسكت له ...يتحسبنا ضعاف ما بنقدر عليـــــــــــــــــــه ....
قلت : والله يا امايه دموعج ما تنزل بسبه واااحد حقير ...انآآآآآآ بتفاهم وياه
امــــــايه : لا تسوين شي يا شمسه نحن ما نروم عليه
صرخت : لا نرووووم .....عيل يتكلم فشرف بنت اخوه ....ويظرب عليا ...امايه ما اروم اسكت ...الغصه واقفه هنيه (( اشرت على حلقها )) ما اقدر ما ارد ...
طلعت بس وقفت يوم سمعت امايه : شمسه ماشي طلعه من البيت ....
وقفت ونزلت راسي : بس .....
صرخت : ما بنسوي مشاكل ويا عمج ..مهما كان هذا عمج ..لا تعصيني يا شمسه ..
ما قدرت اطلع ...صحت ورحت صوب غرفه عليا ...دخلت وهيه على حالها ...
رحت صوبها قالت : منو هذا ابا افهم ...؟؟
يلست عدالها : هذا عمــــــــــــــــــــج
شهقت : عمــــــــــي ؟؟
قلت : هيه ...
قالت : بس انا ما ادري عنه ...وينه عنا كل هالسنين ..وينه ...ويوم جفته يظربني ...يمد ايده يا شمسه
لويت عليها اهديها ...لحد ما نامت فحضني ...جفت الساعه ...9 فالليل ...وقت دوا امايه ...بقوم اسوي عشا ..دخلت الغرفه بدلت ملابس ...جفت موبايلي يرن (( سندي في الحياه )) طااارق...فريت التلفون وظهرت صوب المطبخ بسوي العشا .......
دموعي ما نشفت ....انا ...انا مرابعه شباب ..منو الي وصله الكلام بس ..منوه ...يا على بالي جابر...محد غيره
((بتندمين على الكلام الي قلتيه ))
محد غيره والا عمي طول عمرنا ما نشد عنا ...حطيت الاكل فالصينه وطلعت ورحت الصاله خليته ...رحت وصب غرفه امـــــــــــــــــــــــ ـايه ...لازم تاكل ..عشان الدوا















عليا











عمي ...وينه هذا عنا ...ابا افهم من وين ظهر ....خليت ايدي على ويهي ...يعل ايدك الكســـــــــــــــــــــ ـــــر ان شاء الله ...مسحت دموعي ...سمعت صرخه فالبيت...وقف قلبي وركضت صوب الغرفه الي ياي منها الصوت ...غرفه امـــــــــــايه ...دخلت وجفت امايه طايحه على الارض...وشمسه تصيـــــــــــــح
وقفت مذهوله ...ما عرفت شو اسوي ...جفت شمسه تركض صوب الغرفه طلعت تلفونها ما سمعت الا : طاااااااااااااارق الحق عليه امايه تعبانه
صحت شرات اليهال ...ركضت صوب امايه ...مسكت ايدها وحبيتها ...رفعت راسي وجفت طارق دخل الغرفه علينا ...طارق كل شي بالنسبه لنا ...جفته وهو يسند امايه هو وشمسه وطلعوا ...وقفت مثل الي هب عارف يتصرف...ركضت صوب الباب العود ...جفتهم ركبوها السياره وراحوااااااااااا وانا واقفه مصدومه .....شو اسوي ...شو اسوي ..دخلت الصاله ..جفت ادويه امايه ...يلست على الارض وانا اصيح ...ركضت صوب غرفه شمسه وطلعت سويج سيارتها ...مسحت دموعي ...ولبست عباتي ...













عبدالله













طلعت من البيت صوب المكان الي فيه ربعي ...لبست اللبس العسكري ورحت ...وقفت عدال الدوريه ...نزلت وسلمت عليهم ...يلسنا على كراسي وبدينا نسولف
مصبح : جفت مباراه العين والوصل امس
ضحكت فخاطري انته لو تدري شو صارل لي امس ...ههههه : لا والله مالحقت عليها
قال : افتكيت ...احترقت اعصابنا واخر شي تعادل
ضحكت ...يا صوبنا سالم ...وهزاع ...سلمت عليهم ...ربعي من فتره ما جفتهم
لفيت صوب سالم : شخبارها الهنوف ( بنته الصغيره ) عساها بخيير الحين ؟؟
قال : الحمد الله ...بخير
قلت : يعني ما بتسافرون المانيا؟؟
قال : لا والله ...
التفتنا على سياره بتمر ...اشر لي مصبح : دخيــــــــــــلك قوم وقف البنيه وخذ منها الليسن والملكيــــــــــــــه
قلت : وانا شو دخلني ؟؟
سالم : دخيلك قوم نبا نجوف البنات دوم يتبزن علينا ...وتقولك ناسيه البطااقه ..قوم عبدالله
قمت بعد اصرار منهم ..ما عدا انها هب شغلتي ...رحت وقفت البنت ...دقيت على الدريشه : الليسن والملكيــــــــــــــــــ ـــــه لو سمحتي
فتحت الجامه ..بس السياره مظلمه ...قلت : لو سمحتي .........
سمعت بنت تشهق ...وانهارت تصيـــــــــح ...قالولي يدلعن ...بس هب يصيحن ...وقفت مصدووم هب عارف شو اسوي ؟؟؟؟
ما عرفت شو اسوي يوم سمعت البنت تصيح ...
قلت : شو فيج ؟؟
قالت : دخيلك انا ما عندي ليسن
طالعتها وقلت : يوم ما عندج ليسن ليش تسوقين ...الي تسوينه غلط ..و
قالت وهي تصيح : امايه فالمستشفى ...دخيلك ابا اروح لها
كسرت خاطري ...التفت وجفت الشباب يطالعوني ...ويضحكون ...قلت : يلسي على الكرسي الثاني
التفت منصدمه ...قلت : جدامج دوريه ثاانيه حتى لو مشيتج هو بيمسكونج ...انا بوصلج
طالعتني خيفااانه ...قلت : انا رجل امن كوني واثقه ..
قامت ...طالعت الشباب وركبت سيارتها ...وحركت ...جفت تلفوني يرن ..هذا مصبح ..لبسته..التفت وجفتها تصيح ومغطيه على ويها ...طالعتها ...
كسرت خاطري : لا تصيحين ان شاء الله ما عليها شر
شهقت : خـ..يــفــ....ــــــــآآآآآن ــ...ـــــه.
سكت وانا اسمعها تدعى : يااارب مالي غيرها ...يااارب اشفيها ..يااارب
وصلتها عند المستشفى وهيه بعدها تصيــــــــــــــــــح ..
قلت :وصلنا
نزلت تركض من السياره...نزلت ومسكتها من ايدها ...التف منصدمه
ارتبكت خليت السويج فايدها ...ورحت ...ناااس وايد محتايين ,...ووضعهم صعب ...هالبنت لو غيري جافها ...شو بيسون فيها ..شو بيسوون ...بنت صغيره ...وحلوه تمشي جيه فالشارع بس ما الومها ..هذي امها ...رحت امشي صوب الشارع العام ...وقفت تكسي وركبت ورحت صوب الشباب الحين بيستلموني .....اول ما نزلت يو يربعون صوبي
سالم : واخيــــــــــــــر تعرفت على وحده ...منو هذي ومن وين تعرفها ؟؟؟
ضحكت ...مسكني مصبح من ايدي : واخير ظهرت من صمتك ...وتقولي بعد حبيبتك الاوليه ما بتحب
قلت : شباب.....
بس محد سمعني يلسوا يتمصخرون ...صرخت : شبــــــــــــــــــــاآآ آآآآآآآب
طالعوني ...قلت : البنت تسوق وما عندها ليسن ...وامها فالمستشفى عسب جيه وصلتها
طالعوني ..سالم : ياطيب انته يا حنون ...هيه حلوه ؟؟
هيه من ناحيه حلوه ...فهيه صارووخ ...صراحه اول بنت اجوفها بعد ريم ..وتدخل مزاجي ....شكلها قمر ..ما حسيت الا بمصبح يهزني : لا الريال طاااااااااااااح!!!!!
ضحكت ورحت صوب سيارتي...شو صار الحين عندها ..















جوآهر













مررت ايدي على رقبتي وانا أحس بغصه , ما اقدر اكمل جيـه ,
المشآهد ترجع لي بعنف ,
" كمآ تدين تدآن , مثل ما خليتي ريلي يحبج ويتعلق فيج وانتي تلعبين عليه ,
بيي اليوم الي تآخذ وحده ريلج عنج وبعدها بتحسيين , "
مسكت راسي , انا شو سويت في حياتي , شووووه , ليش كل مره صوتها يرد في ذهني , من اشوف غيث اتخبل , اكيد بيحب وحده غيري , آكييييييييييييييـد




نهآيه البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وللقلوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.