آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية : بريق الماس من تأليفى "مكتملة" (الكاتـب : medowill1982 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-13, 02:34 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




[{ البارت التاسع عشر }]


في مطـــآآآآر دبــــي

بندر بعصبية وهو يغطي وجه الجازي : كم مرة اقولج لما تحطين مكياج تغطين ويهج
الجازي بلعت ريجها وبخوف : اسفة
بندر : ماقلت لج جذي عشان تتأسفين يا مدام بصراحه انا واحد غيور وما اتحمل احد يشوفج او يطل بويهج
الجازي تطالع حوليها : طيب خلاص اسفة
بندر تنهد وهو حده معصب وواصلة عنده : يلا قومي رحلتنــآ
الجازي قامت معاه وهي مستغربة عصبيته !

,,

انتــشر خبـــر جيـــة بسمة وهيثم للبحــرين والكل استآنس
الجد : اي حياهم الله
لين بضحكة : اشتقت لهـآ الشينة بسووم
سماح : والله وانا اكثر
مشعل وعيونه على سماح : حياهم الله
سماح تلاقت عيونها بعيون مشعل ونزلتهــآ بسرعه
ريان : بيون بعد يومين ؟
جراح : اي ان شاء الله
ريان : والليلة الجــآزي وبندر بيوصلون .. يعني بدال الفرحة فرحتين
مشعل بضحكة : اي والله .. وبيرجع لنا التعب والمشقة بالشغل
ريان : هههههههههههههههههههههه اي والله بهذي صدقت
الجد يتحلطم : عاد مثلك كسول عمري ما شفت الله يعين الي بتاخذها
مشعل وعيونه على سماح وبخبث :ياحظ الي بتاخذني
سارة كاتمة ضحكتها على شكل سماح : يارب تبلغنــآ فييك
مشعل : ويبلغنــآ فيييج
ريان تلاقت عيونه بعيونها
سارة نزلت عيونها بخجل وهي تنشغل بالسوالف مع سماح بس قلبها معـآه

,,

بـآريس


فراس وهو يشيل الشنط : الليلة بنقعد بفندق وباجر نروح لاهلي
ريهام :سؤال
فراس : قولي
ريهام : انت قلت لهم ععني ؟
فراس بتوتر : الصراحه لا بس اكيد ماراح يعصبون
ريهام بعصبية : انت شنوو ؟؟ ويمكن ما يتقبلوني ترا بصراحه ماراح اتحمل اذا اهانوني !
فراس : لا تخافين بيتنــآ مايهينون
ريهام تنهدت وهي تطـــلع ورآه

,,


البــــحرين


هبــطت الطــآئرة عــلى مــطآآر البــحرين .. وقفوآآ هم الثنين وهم يتنفسوون هوآهآ .. مهمآ رحنآآ ومهمآآ جينـــآ تبقى ريحــة الــوطن غيير .. وتبــقى النفسية بالوطن غير .. والوطـــن غـــآلي .. طلعوآ من مطـآر البحرين ودخلوا اول تكسسي

الجازي : اووف وحشتني البحرين
بندر : اي والله .. ريحتهآآ وهوآهآ ونآآسهآآ البحرين غيير غيير
الجازي ابتسمت : اي بهذي معــآك حق
بندر قرب صوبها ودّخل خصلة شعرها الطالعة وهمس لها : قلت لج مليون مرة انا اغار .. وما احب أي شي يطلع منج وغيري يشوفه
الجازي هالمرة استانست عليه .. شعور غريب خلاها تبتسم وعيونهآ تلمع .. بندر حس فيها رغم وجههآ المغطي بأمره
وصلوآ للقصــر العــود وبندر دفع للتآآكسي .. دخلوا البــيت وبنـدر تفآجئ بلـين الي نطت علييه وحضنته
لين بفرحه : وحشتني وحشتني وحشتني
بندر وهو يدور فيها : وحشتيني قد الكوون
الجازي حست بغيرة شوي بس طنشت وقالت بزعل : بس هو الي وحشج ؟
لين ابتعدت عن بندر وحضنت الجازي : عاد انتي الغالية .. وه فدييت ريحتج
الجازي : ههههههههههههههههههههههههه ههه
نزلوا العايلة كلهم وصاروا يسلمون عليهم ويرحبون فيهم .. دخلوا للصالة وهم فرحانين بالجازي وبندر
ريان : عسا استانستوا
الجازي : والله شاقولك يا ريان .. دبي حلوة وناسها احلى
ريان بضحكة : هههههههههههههههههه
بندر : اخبار الشغل يا شباب
مشعل بسخرية : ماشي
بندر : اي اشك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
الجد تنهد : والله عيال عمك هذول ما يعتمد عليهم .. هالشهر ما يندرى جم خسرنآ
بندر بسخرية : والله كنت حاس انهم مهببين بشي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
سماح بفرحة : هاي فرحتنآآ الاولى .. وربي يبشرنآآ بالفرحة الثانية يارب
الجازي بتسآئل : شنو الفرحة الثانية
جهينة : ماتدرين ان بسمة وهيثم بيوون البحرين بعد بكرا
الجازي انصعقت بالشي الي سمعته . بسمة ؟ انا شلون نسيتها ؟؟ الحين شنو بتقول عني ؟؟
الكل مافهم سبب صدمة الجازي الا الجد الي كان عارف بحب بسمة لبـندر
بندر بتسائل: شفيج الجازي ؟
الجازي انتبهت : ماكو بس ماهقيت بتيي بهالسرعه
بندر ابتسم : مجرد زيارة
الجازي : اها هقييت بتم على طول الحمدالله
سماح : ههههههههههههههههههههههههه عشان يشنقهآآ يدي
مشعل تنح على ضحكتهــآ
جراح : مو ناقصنآآ الا فراس
الجد : اي والله .. وينه هالولد !
لين بقهر : سافر
الجد : هههههههههههههههه طيب ليش تقولينها جي
لين : يعني يدي ما يصير كل ساعة طاب لي باريس واحنا ماغير محكورين هني
الجد : ان شاء الله اذا تخرجتي بنسفرج شتبين بعد
لين توقف وهي تبوس راس يدها : وفديييت يدي بس
الكل : هههههههههههههههههههههههه
الجازي وبندر وقفوا
بندر : يلا احنا بنرتآآح شوي
وطلع وهو ماسك ايد الجــآزي ودخلوآ للجنــآح الي مجهزه يدهــم لهــم !

,,


باريس ..


قاعده على طاولة وهي تقرأ الي بايدها .. حست بانسان يقعد معــآهآ .. رفعت حاجبهآآ

سمر بملل : خيير بعد ؟
جميل بهدوء : مر شهر ثااني وانا الاحق فيج ما تعبتي ؟
سمر ضحكت : ولا بتعب .. وانا مب مناسبة لك .. يعني اذلف شوف لك وحده من البنات الغبيات
جميل ابتسم : ومن قال اني ابي غيرج
سمر بملل : يارب لطفك بس
جميل بهدوء : انا ابيج بالحللال
سمر بنص عين : وانا مابيك فكنآآ ياخي
جميل ضحك : هههههههههههههههههههههه
سمر : في شي يستدعي الضحك ؟
جميل : لا ولا شي بس ما كأنج عايشة ببآآريس
سمر بقهر : ليش ؟
جميل : يعني اطباعج .. كأنج ما تغيرتي
سمر : ولا باتغير .. دامني بنت عربية وبظل عربية
جميل : تتزوجيني ؟
سمر بقهر : شتبي ياخي .. مابي مابي .. اذلف عن ويهي
جميل تأمل ملامحهــآ وهي معصبة
سمر انتبهت له وقامت وخلته بروحهـ

’’

صبــآح يــوم جديــــد

في الفندق


تزهبوآ وطلعوا من الفندق وهم شايلين اغراضهم

ريهآم : حدي خايفة فراس
فراس وهو يمسك ايدها : لا تخافين دامني معاج
ريهام بعيونها البريئة تطالعه : اخاف
فراس ضحك وهو يشد على ارنبة انفها : خوآفة طلعتي
ريهام بنرفزة : كلش مو وقت طنآزتك
فراس : وفديييييت المعصب
ريهام ضحكت غصبن عنها :ههههههههههه

,,

جنـــآح بـنــدر والجـــآزي


بندر وهو يضبط شماغه التفت للسرير : صباح الخير
الجازي بصوت متعب : صباح الورد والجوري
بندر ابتسم وهو يقرب ويبوس خدها : يافديت هالصوت
الجازي اكتفت بابتسآمه
بندر : حبيبتي انا بطلع الحين وماراح ارجع الا الساعه 4 العصر تبين شي ؟
الجازي ابتسمت : ابي سلامتك
بندر ابتسم وخذ نظارته الشمسية ولبسها وخذ مفتاحه وبوكه وطلع .. والجازي تنهدت وهي تتذكر ان بكرا بسمة راح تكون هني ؟؟!

,,


طلع من السيارة وهو ماسك يدها المرتجفة .. دخلوا للبيت ومن ثمهآآ لطاولة الطعام الي مجتمعه عليها كل العايلة

فراس بصوته الرجولي : السلام عليكم
الكل التفت وهم يردون السلام وانصدموآ من البنت الي جنبه ولا ماسك يدها !


انتهى البــــآرت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:35 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت العشرون }]



بصوته الرجولي : السلام عليكم
التفتوا الكل عشان يردون السلام وانصدموا من البنت الي يمه ولا ماسك يدهــآ
وقفت ام بندر الي هي ام فراس : من هذي ؟
ريهام بلعت ريجهـآ
فراس طالعهم وهو يبتسم : زوجتي !!!!
الخبر كالصاعقة نزل على الكل
لين وسارة وسماح بفهاوه : زوجتك ؟
الجد وقف وهو مركز عيونه بعيون البنت : تزوجت يا فراس ؟
فراس خذ نفس عميق وهو يشد بالمسكة على يد ريهام : اي يدي
الجد للحين يتأمل عيونها الخايفة وتمتم : تعالوا تفضلوا
فراس سحبها مثل اللعبة والكل قام وجلسوا في الصــآلة
الجد بهدوء : متى ؟
فراس نزل راسه : من 3 شهور
الجد طالع البنت باستغراب : وين شايفج ؟
ريهام بلعت ريجهــآ وماقدرت ترد وهي تمسك فراس باقوى ماعندهـآ
ام بندر ما انكرت ان البنت عجبتها بس للحين شايلة بقلبها على ولدهـآ
سارة بصوت خافت : وربي تهبل
سماح بنفس همسها : اي والله
فراس : انا صحيح غلطان لاني ما قلت لكم بس انجبرت
الجد وكأنه بدى يتذكر : انت بنت خالد الشاعل ؟
ريهام بصدمه وهي ترتجف : ايهـ
الجد وعلامات الفرحة بدت على ويهه
ام بندر : شصاير يبه
بوبندر وملامح العصبية للحين على ويهه : خير يبه
الجد وقف وهو يمسك بيد ريهام ويوقفها معـآه : امج غالية بنت جاسم ؟
ريهام هزت رآسهــآ
الجد ضحك بضحكة عريضة وهو يحضنها : يا هلا ببنت اختي الغالية
ريهام انصدمت : اختك ؟
الكل شهق : اختــــك ؟
الجد ابتعد وهو للحين ماسك يد ريهام : اي .. غالية الله يرحمهــآ .. هذي بنتها .. لما تزوجت خالد الشاعل ابوي عصب عليها .. وبعدين خالد خذها وسفرها برا البحرين .. وهذي بنتهــآ
ريهام للحين منصدمه
لين حبت تلطف الجو : والله يا فريس طلعت ماخذ بنت اخت يدك
الكل ضحك على هالتعبير: هههههههههههههههههههههه
فراس الي كان مصدوم مسك يدها : وهذي بنت يديدة انضميت للعايلة
البنات كلهم قاموا وسحبوها وقعدوهآآ معآآهم وبدوا يتعرفون عليــهآآ

’’


لنــــدن


بسمة بفرحة : اخاف نسيت شي
هيثم : هههههههههههههههه لا ما نسيتي شي يلا امشي بس
بسمة وهي تطلع : يعني باجر بنوصل
هيثم : ان شاء الله بس انتي لا تحنين
بسمة هزت راسها : ان شاء الله

,,

البحـــرين

صبـــآح يـــوم جديـــد .. الكـــل مســتآنس عــلى رجعـــةة بســـمة وهيـــثم .. الا الجـــآزي المـتــوترة .. وبــنـدر بدى يلآحــظ تــوتــرهــآ ..

بسمــة وهي مآآسكــة ايد اخوهــآ .. دخلوآآ للقصــر .. والكل بدى يسلم عليهم بحرآرةةة

بسمة بتسآئل وهي فرحانه : وين الجازي
لين رفعت عيونها : اكاهي ياية
بسمة رفعت عيونها للدرج وشافتها ماسكة ايد !! .. اي هذي ايد بندر .. بطلت عيونها على وسعهم وهي مو مستوعبة شي .. الجازي وبندر !!

الجــآزي قربت وهي بالعة ريجها : الحمدالله على سلامتج حبيبتي
بندر بابتسآمه : الحمدالله على السلامة بسمة
بسمة تطالعهم بصدمه وقالت : الله يسسسلمكم .... ( ورجعت تطالع الجازي بحقد )
قرب الجد وهو يضم بسمة : الجازي وبندر تزوجوآآ
بسمة وكأن احد صب على راسها ماي .. طالعت الجازي بألم وابتسمت : مبروك
بندر وهو يمسك ايد الجازي المرتجفة : الله يسلمج
الجازي نزلت عيونهآآ
بسمة ابتعدت عن يدها واستأذنت وراحت غرفتها .. الجازي راحت وراهااا .. فتحت الباب وشافتها تصيح
الجــآزي: بسمة
بسمة بصراخ : شتبيين ؟
الجازي راحت بسرعه وسكرت الباب ورجعت لها : بسمة سمعيني ؟
بسمة بصراخ : هديني بروووحي .. هديني بروووووحي
الجازي بصراخ : ماراح اهدج قبل لا تسمعيني ؟؟
بنفس الوقت بندر كان مار من باب غرفتها وسمع الجازي تصرخ ووقف
الجازي : انا منجبرة على هالزواج .. انا مابي بندر والله ماحبه والله ماحبه شلون تبيني اخونج شلوون ؟
بسمة بصياح : ليش مارفضتي ؟
الجازي : ما كان بايدي !! والله ما كان بايدي ! .. يدي جبرني
بسمة قعدت تصيح والجازي قربت وحضنتهآآ وهي تحــآول تهديهآآآ
بندر انصدم من كلامها .. ويحس ان كل شي بدى يسود بويهه .. كله كوم وكلمتها الي ترن في عقله " انا مابي بندر والله ما احبه " " انا مابي بندر والله ما احبه " " انا مابي بندر والله ماحبه " .. ابتعد عن الغرفة وراح بسرعه لجنآآحهم .. دخل الغرفة وكسر كل شي جدامه .. وشيآآطينه بدت تطلع .. انقهر .. وانجرح .. وانصدم .. مشاعر غريبة تعتلوه .. انجرح من الي حبها قلبه .. عمره ماتوقع ان يسمع منها هالكلمة.. هو يدري انها ما تحبه .. بس كان يبيهآآ تحبه .. طاح على الارض وهو يشد على يده المقبوضة !

,,


ريان ومشعل قاعدين جدام يدهم وهو متوترين حــدهــم

الجد بضحكة : شفيكم ؟
مشعل : انا يايك بموضووع
ريان :وانا بعد
الجد : خير ان شاء الله
الجده : علامكم هههههههههههههههههه
ريان بتوتر : يدي انا يايك وابي طلب مهم ياريت ما تردني
الجد : قوول
ريان بلع ريجه : ابي سارة
مشعل بسرعه : وانا ابي سماح
الجد ضحك : ههههههههههههههههه الحمدالله انها يات منكم
مشعل : يعني كنت مخطط
الجد : افا علييك
ريان بضحكة : يعني موافق
الجد : اكييد وانتم رياييل والبنات يستاهلون
ريان ومشعل طالعوا ببعض وضحكوا ببلاهه وقاموا وباسو راس يدهـــم وهم يشكروونه

,,

ريهــآم بضحكة : تصدق للحين مو مصدقة ان يدك خالي !
فراس وهو يحضنها : صدقي صدقي
ريهام : تدري اني ارتحت لاني حسيت ان وراي اهل وماراح يهدوني
فراس باسها بين عيونها : احبج موت
ريهام نزلت عيونها : في شي ابي اقولك اياه
فراس :1!!!!

,,

طلت من الشرفة بعد ما انزعجت من الحجر الي ينقط على الدريشة .. انصدمت بوجوده !!


انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:35 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الواحد والعشرون }]



لبست نعالها بعصبية وطلعت


سمر بعصبية : انت شفيك بتفضحنآآ
جميل سكت وقعد يتأملها
سمر : الحين الحين تذلف من هني
جميل للحين ساكت
سمر بصراخ : شفيييييييك ما تتحرك ؟؟
جميل قرب شوي وعيونه تلمع وهو يتأملها
سمر ابتعدت خطوه : شتبي ؟؟؟
جميل بهدوء : تتزوجيني ؟
سمر بعصبية : قلت لاء يعني لاء
جميل نزل راسه ومشى بهدوء .. وسمر عصبت ودخلت البيت وهي تتعوذ من ابليس .. وقفت يم الدريشة وشافته يمشي بهدوء .. حست على دمهآآ بس الي سوته هو الصـــح !


,,


دخلت الجنــآح من بعد ما ارتاحت ان بسمة موب زعلانه عليها .. جافت باب الغرفة مفتوح دخلت وانصعقت من مظهر بندر .. قربت صوبه ومسكت يده

الجازي بخوف : بندر شصاير ؟
بندر التفت لها وطالعها بنظرات تايهة
الجازي بخوف اكثر : شفيك
بندر ابعد يدها بقرف عنه : لا تلمسيني
الجازي انصعقت : بندر
بندر بعصبية وهو يصرخ : لا تنطقييين اسمي
الجازي بهدوء : شفيك
بندر وقف وصار يكسر كل شي حووله وبصراخ وبهسترية راح مسك كتفها ويهزه : عييييل انتي مجبورة علي ومابتحبيني وما تبيني
الجازي بطلت عيونها وهي منصدمة من كلامه وبهدوء : سمعت
بندر بسخرية : الحمدالله اني سمعت .. بدال الحلم او الكابوس الي عايشه الحين
الجازي بدت دموعها تنزل : الكلام الي قلته غصبن علي قلته وربي
بندر : بعد بتجذبين ؟؟ ما كفاج ؟؟
الجازي بصوت باكي : ربي يشهد علي اني ما اجذب .. لا تسوي جذي
بندر بصراخ : الجازي خلاص .. بسج جذب .. بسج نفاق
الجازي رفع حواجبها ببرائة وعيونها تنزل دموع : نفاق ؟ انا منافقة ؟
بندر طالعها بألم : منافقة بحبج
الجازي تأملت عيونه .. عيونه مجروحه ومتألمة : بس انا احبك
بندر بسخرية : قلت لج لا تجذبين
الجازي بصراخ وكأنها راح تنهار : بندر .. انا ماقدرت اعترفلك عشان بسمة
بندر : بسمة ؟
الجازي : اي هي تحبك .. شلون تبيني انا احبك ؟
بندر وهو مصعوق من طريقة تفكيرها : الحين انتي زوجتي ولا هي
الجازي : انا
بندر : يعني انتي احق منها فيني مب هي
الجازي : هي حبتك قبل
بندر بصراخ المقهور : وانا حبيتج انتي مب هي
الجازي غمضت عيونها خوفآ منه .. كلامه صح هو حبها ما حب بسمة !
بندر بسخرية : خلاص الي صار صار .. وانا عرفت قدري عندج
وراح من جدآآمهــآ وهي وآآقفة مصدومه !

’’

بسمة بغرفتهآآ .. فكرت بالكلام الي قالته الجــآزي .. تكذب .. اهي تكذب انا شفتها شلون تطالعه هي تحبه .. صحيح الي سوته موب صح .. بس هذا زوجها وهو احق مني فيها .. بندر ما يستاهل وحده ضعيفة مثلي والله مايستاهل .. الجازي تشبهه قوية مثله .. خلاص انا لازم انسى .. لازم انسى كل شي !!

,,

سماح بصدمه : شنوو
ابوريان : مشعل خطبج
سماح بصدمه : هاه
ابوريان : اقولج مشعل خطبج
جهينة طقتها على راسها : استوعبي الكلام
ابوريان :ههههههههههههههههههه
سماح ابتسمت : انزين
ابوريان : موافقة
سماح طالعت جهينة ونزلت عيونها : اي
ابوريان بارتيآآح : هاي الساعة المباركة بفرح فيج وبريان بنفس الوقت
جهينة وسماح : ريان ؟؟


,,


سارة بخجل : الي تشوفه
بوبندر : يعني شلون ؟
سارة : قلت لك الي تشوفه
لين الي طفشت منها : يعني موافقة
سارة عطتها نظره : انتي الي بتتزوجين ؟
لين : هههههههههههههههههههههههه
بوبندر : ها ؟
سارة بخجل : اي
بوبندر ابتسم وباس راسهــآ وهو يبارك لهـــآ


,,


فراس فز : والله ؟؟؟
ريهام : ههههههههههههههههههههههههه
فراس حك راسه ببلاهه : لحظة لحظة استوعب الي تقولينه
ريهام : ههههههههههههههههه
فراس : يعني انتي حامل ؟؟
ريهام : اي
فراس حضنها بقوة وهو يشد عليها : يابعد هلي والله
ريهام فرحآآآنه ومحد قدهــآ : فديييت قلبك !

,,


مـــر أســـبوعين عــلى الـــي صـــآر .. تحــدد مــوعد زفــآف جهينة وجرآح والي رآح يكون الاسبوع اليآآي يوم الخميس .. وزوآج سارة وريان وسماح ومشعل مع بعض بس الخميس الي بعـــده !!


في جنـــآح بــنــدر والجــآآزي .. كالعــآدة الوضــع بــآرد بيــنهم وبــنــدر صــآير يتجــآهلهآآ وآآيــد

الجــآزي : تزوجهآآ
بندر رفع راسه بصدمه : نعم ؟
الجـآزي بخوف : تزوج بسمة
بندر وقف وهو معصب : بعد بتتحكمين فيني ؟
الجازي : مو قصدي بس هي احسن مني
بندر وهو يتعوذ من ابليس : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
الجازي وعيونها تبشر بالبكآء : تزوجهآ اقوولك
بندر بصراخ : لااااااااااء
الجازي : هي اصدق على قولتك
بندر بصراخ اكثر : لااااااااااااء
الجآآزي بكت فعلا وحطت راسها على الطاولة
بندر صاير هالايام يعصب بسرعه .. دفن اصابعه بين خصلات شعره البني الداكن وجلس على الكنبة وهو منزل راسه ومغمض عيونه ..كل شي ضده .. يحبها بس جرحته .. يبي يسامحها بس كبريائه وغروره يمنعه !!.. وقف وقرب صوبهآآ

بندر ببرود : لو ابيها خذتها هي .. بس هي مجرد اخت بعيوني .. وفصلي نفسج عنها
الجازي للحين تصيح وبصوتها الباكي البريئ : موقصدي !
بندر تنفس بتعب وهو يحاول ان يكون بارد معآهآ : طيب انا طالع
الجازي شالت راسها من الطاولة وطالعته بعيونها البريئة .. تلاقت عيونها بعيونه الباردة الي ماتحمل حتى ذرة مشاعر
الجازي .. وينها عيونك ؟ .. عيونك الي كانت تحمل كل الحب : طيب
بندر طالعها بألم وطلع !
وهو طالع قابل في ويهه بسمة .. ابتسم وطلع عنها .. ودخلت بسمة وخافت من شكل الجازي
بسمة بخوف : الجازي !
الجازي بصياح : بندر سمعنآآآ
بسمة : سمع شنوو ؟
الجازي وهو تقوم : ماكو شي
بسمة : طالعيني الجازي
الجازي وفعلا انفجرت بويههآآ : شتبيين ؟؟ انتي شتبيين ؟؟ ما كفااج الي سويتيه ؟؟؟ شهررر هو الوحييد الي تهنييت فيه ويااه وكان شبحج طووول الوقت يداهمني ... كنت احاااااول اصده .. احاااول ابعد قلبي عن قلبه .. احااااول انبه قلبي ان ما يتعلق فيييه .. بس قلببببي تمرررد وتعلللق فيييه .. قلبي يا بسمةةة موووب اناااا.. كنتييي دايماا في باااالي وافكرر اني اذااا تقربت منه اخووووونج .. كفاااااااية تركيييني برووووحيي .. كفااااية الي صااارلي .. تعررفيييين ان هنااا يأألم (وهي تأشر لقلبها ) .. مررررة يأأالم من تعااامله الجاااافي ويااااي .. خلاااص انا تعبت يااا بسمة .. ماعاااد فيني حيييل اتحمل اكثثثر ... موو ذنبي والله موذنبي ... هوووو الي نطقها وقاالهاا احبج .. وقلبي تعلق اكثر واكثر .. قلبي ما عاااد يتحمل .. قلت له يتزوووجج بس هووو مااا يبي .. خلاااص (وبصراخ اكثر ) : خلااااااااااااااااااااااا اص .................. واغمى عليها
بسمة المنصدمة من كلامها نزلت لها وهي تصيح : الجاازي .. الجاازي قووومي ( وصرخت ) ... الجاااااااااااااااااااااا اااااازي


انتهى البااارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:38 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثاني والعشرون }]



مر يومين من الي صــآر .. الجــآزي صادهآ انهيار عصبي وترقدت بالمستشفى .. بندر وبسمة كل يوم يزورونهآآ .. بسمة لامت نفسها على الي صار للجازي ووعدت نفسها ان تسعدها وتبعد عن طريقهم نهائيا .. بندر للحين تعامله قاسي معاها وشكله ماراح يرضى .. كاسرة خاطره من داخله بس الي سوته ما يرضي غروره .. وكبريائه الي عائق من بينـــهم

دخل عليهآ وهي نايمة ... سحب الكرسي البلاستيكي وقعـد يمهآآ .. تأمل ملامحهآ وكأنه اول مرة يتأملها .. مرت حوالي نص ساعة وهو يتأملها .. حس فيها وهي تفتح عيــونهآآ

الجازي بهمس : بن..د.
بندر سكت
الجازي بلعت ريقها وهي تحاول تتكلم : بن..در
بندر سكت
الجازي تحرك يدها بدون ماتحس مسكت يده وشدت عليها : بن..در
بندر يحس قلبه شوي ويطلع من محله
الجازي صاحت : بن..در لا تح..قر..ني
بندر سحب ايده منها
الجازي صاحت اكثر : بن..در
بندر لا رد
الجازي بصراخ : بنـــــدر
بندر ارتعش جسمه من صرختها وسكت
الجازي بصوت يقطع القلب وهي تفتح عيونها وتركزها على ملامحه : كفاااية عذاااب وربي تعبت .. حس فيني .. لهدرجه قلبك قاسي ؟
بندر بسخرية وبصوت يقطع القلب : قاسي ؟ أنآ قاسي ؟ ولا انتي القاسية !
الجازي غمضت عيونها بقوة ودموعها تنــزل : انا مو قاسية انا الي قسيت نفسي بس ما قدرت واستسلمت جدامك !
بندر وعيونه تبين الالم الي دآخله : شنو ؟ انتي مستعده تتخلين عني عشان بنت عمج ؟ طيب خليني اسألج سؤال وجاوبيني بصراحه !
الجازي طالعته وهي تنتظره يسأل
بندر نزل عيونه وقال بصوت مقهور وهو يرفع ايده لها : تتخيلين هاليــد ماسكة يد وحده غيرج ؟؟ ( وهو يأشر على قلبه ) تتخيلين هالقلب ينحفر فيه اسم وحده غيرج ؟ ( وهو يأشر على عيونه ) هالعيون تفدى وحده غيرج ؟ ( وهو يأشر على شفايفه ) وحده تبوسهم غيرج ؟ أو تهمس بكلام الحب لغيرج ؟ ( وهو يأشر على عقله ) هذا يفكر في غيرج ؟؟ ( وبصراخ ) ترضييييييييييييييييييين ؟
الجازي الي انهمرت دموعهــآ مع كلامه وصرخت : لاااااااااااااااااااا
بندر خانته دمعته اليتيمة ونزلت : عيل ليش تسوين جذي ؟
الجازي بقهر : غصبن علي ؟
بندر بصراخ : مافي شي غصبن علييج تفهمين ولا لا
الجازي تصيييح
بندر تنرفز وطلع من عندهــآ وهـو معصب !

,,

مــر يـومين ثانيين .. والجازي طلعت من المستشفى وكالعاده بندر لا زال تعامله بارد معاها وكبريائه وغروره يهــزم قلبه وعوآطفه


جهينة بقلل : اوف جوجو والله خايفة من باجر
الجازي بابتسآمه خفيفة : هدي بالج وان شاء الله مايصير الا كل خير
جهينة تطالع الساعه : سارة وريهام ولين تأخروآ
سماح : لا تخافين بالطريج
جهينة تفرك يدها من الخوف
الجازي مسكت يدها وضحكت : بلعدآآل شفييج
جهينة ضحكت : هههههههههههههه خايفة
سماح ماسكة ضحكتها : الله يعينهآآ
جهينة بخبث : الفال لج ولسويير الاسبوع الياي
سماح بلعت ريجها وسكتت
جهينة بقهر :عاد والله مابيه ماحبه
الجازي ابتسمت : وانا ما كنت ابي بندر ولا احبه وشوفي الحين !
دخلت عليهم بسمة وهي منحرجه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بسمة وعيونها على الجازي : عادي اقعد معاكم
جهينة ضحكت : ههههههههههههه وي عاد تعالي
سماح بخبث: عاد انتي اخت المعرس لزوم ندلعج
جهينة طقتها على راسها : انجبي بــس
بسمة ابتسمت ودخلت وللحين عيونها على الجـآآزي

,,


سارة بعصبية : قهرني الكلب !
ريهام تضحك : حسبي الله ونعم الوكييل وقسم بالله ذبحتيني من الضحك
سارة تضحك معاها : والله يا مرت اخوي انا وحده عربجية وما اعرف اتعامل الا جذي
لين ضحكت من قلب : عاد كلتي الريال ما يسوى عليه
سارة بعصبية : عيل شلون تبينا ننطر يوم ثاني وباجر العرس
ريهام وهي تشرب الماي : عاد والله كفوو فديتج
سارة غمزت لها : اعجبج
ريهام ولين : ههههههههههههههههههههههههه
سارة بخبث : ديري بالج على ولي العهــد
ريهام غصت بالماي : حماااااااارة
لين ماتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

,,

فـــي الليـــل

جنــآح الجــآزي وبــنــدر


الجازي وكالعادة تحاول تفتح معاه موضوع : وبس يابوا الفساتين
بندر ساكت وهو يطالع المباراة
الجازي عيونها عليه وسرحت في تفاصيله .. لف لها ورفع لها حاجبه .. انتبهت ونزلت عيونها وهي تلعنه مليون مرة
بندر وقف : انا بنام
الجازي وقفت معاه : انا بعد
بندر هز راسه ودخل ودخلت هي وراه
بدل ملابسه ولبس بجامه لونها اسود وهي لبست بجامة موف ورفعت شعرها ذيل الحصن طلعت جميلة .. وانسدحوا جنب بعض بالسرير وهو يشوفون السقف .. ويتقلبوون .. وفجأه الجازي انقلبت جهة بندر وبنفس الوقت بندر انقلب جهتها وتلاقت عيونها ويا بعض .. الجازي بعيونها البريئة تدقق بعيونها الحاده والمرسومة رسم .. تدقق فيه كأنها اول مرة تشوفه بحياتهآآ .. بلعت ريجها ونزلت عيونها ولفت عنه وهي تصيح .. اما هو تنهد ولف للجهه الثانية

,,


بــــآريـس


في الايام السابقة .. افتقدت وجوده بيومهآآ .. رن جوالهآآ وردت عليه

سمر بمرح : راحت البحرين ونستنآ
ريهام وهي تطالع فراس : هههههههههههههههههههه افا من الي ينسآج انتي
سمر : فدييتج والله شخبارج ؟
ريهام : بخيير
سمر : شخبار الحياة بالبحرين
ريهام : الله يا سمر يا فدييت البحرين .. انتي بس لوتيين ما تطلعين منها
سمر : ههههههههههههههههه والله ودي بس تدرين انا مني مستقره
ريهام وهي تلعب بشعر فراس : تدرين اني حامل
سمر شهقت بفرررح : اللللف اللللف مبروووك .. الله بيجي ولي العــهد
ريهام : ههههههههههههههههه الله يبارك فيج وعقبالج يارب
سمر ابتسمت : هههههههههههههه

,,

صبــــآح يـــوم جــديـــد && يـــوم عــــرس جهـــيــنة وجـــرآح


في الصالون .. البنات حايسين


سارة بقهر : انا بدش اول
سماح بعناد : انا قبل
سارة : لا والله ما تدشين قبلي
سماح بملل : اووووف
ريهام فرقت بينهم وهي تدخل : ولا وحده انا بدخل
لين : ههههههههههههههههههههههههه هههه زين تسوي فيكم
سارة وسماح مع بعض : حقييرة
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
بسمة همست : الجازي ابيج شوي
الجازي وهي توقف : طيب

طلعوا شوي بعيد عن البنــآت
الجازي : خير ؟
بسمة بحرج : اسفة اذا سببت بينج وبين بندر مشكلة
الجازي بحزن : صارت وخلاص
بسمة : انا حابة اقولج اني خلاص قررت انسى بندر نهائيا يعني مهما يكون هو زوج بنت عمي واختي وروحي الي ما افرقها باي شي
الجازي .. ليتج قايله هالكلام من زمان .. اكتفت بابتسآمه
بسمة ابتسمت : هاه؟
الجازي حضنتها بقوة وهي تكبت مشاعرها


انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:39 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثالث والعشرون }]


عــند الشبــآب



مشعل بمرح : يا معيييرييييس .. عيين الله تراااك والقمر والنجوووم تمشي ورااك
ريان يصفق معآآه : كلللووووووووووش
فراس : ههههههههههههههههههههههههه ه ميانيين
مشعل يضرب ريان : شفيك هلون مينون
ريان يضرب راسه : انت ليش هلون مينون
مشعل يضرب كتفه : انت مينون وانا مينون
ريان يكمل الاستهبال : انا مينون وانت مينون يعني كلنا ميانين
جراح بصراخ : جـــــــــــــــب
مشعل وهو يصفق : واخيرا نطق
ريان : هههههههههههههه عبالي انبلع لسانه
فراس : هههههههههههههههههههههه خلاص لعوتزوآ الريال
مشعل بسخرية : مادري عنه احد بعرسه يصير جذي ؟
جراح : والله والعرس عاد انجبوا بس
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ريان بنص عين : لا تسب اختي جدآآمــي
فراس تركهم وراح لبندر : بندر فيك شي
بندر ابتسم : لا بس متضايق من الشغل
فراس ضحك : روقهآآ اليوم عرس عيال عمك
بندر ضحك من ورى قلبه : هههههههههه

,,


تـــألقت بفســـتــآن زفــآفهــآ الابــيــض .. مع تسريحتهآآ الي زآآدتهآآ فتنة والميك آآب الهــآدي وبكعبهآآ العآآلي .. طلعت للكوشة .. والكل سمى عليهآآ بالرحمن الرحيم .. كآنت تمشي من الاميرات ويمهآآ الجازي وسماح ولين .. ومن جدامها سارة وريهام يصورونهآآ بالكآآم .. وصلت للكوشة وقعدت والكل بدى يرقص واولهم المهابيل لين وسمآآح .. وفاليين امهآآ .. بعد دقآآيق يآآت بسمة لجهينة

بسمة بهمس : يلا قومي بتصورين ويا جراح
جهينة بلعت ريجها : لا شنوو مابي
بسمة ماسكة ضحكتها : يلا قووومي فكينآآ
الجازي ضحكت : قوومي لا تفضحينآآ
جهينة بقهر : اووف لازم من الحين اطالع ويهه
الجازي وبسمة ضحكوآآ عليهآآ وسآآعدوهآآ .. ودوهآآ لغرفة التصوير ودخلوهآآ ورآآحوآآ
جهينة دخلت وهي منزلة راسها .. شافته يحوس بتلفونه وانقهرت .. رفع عيونه واذا بملاك على هيئة بشر جدامه .. انبهر بجمالها وبفتنتهآآ وخجلهآآ .. وقف بدون ما يحس وقرب وباس جبهته .. صار يتأملها بادق تفاصيلها وهذا الي وتّر جهينة اكثر .. قطع عليهم هالسرحآن صوت المصورة
: يلا خلونآ نبدآء
بدت تصورهم .. وبعد ما خلصوا تصوير اشتغلت الزفة وطلعوآآ .. والكل مستآنس ويسمي بالرحمن عليهم .. خلصت الليلة على خير وجراح خذ عروسته للفندق .. على اساس انوو طائرتهم لــميلان بكرآآ .. بنــدر خذ أمه وسارة ولين والجازي .. وريان اخذ سماح ويآآه .. وفراس خذ ريهآآم .. والكل رآح لبيـــته !

,,


عـــند فــرآس وريــهـــآم

ريهام بتعب وهي تقعد : وايد تعبت
فراس قعد يمها وحضنها : لازم تديرين بالج على نفسج انتي مب بس روح ! روحين
ريهام بغيرة واضحه : اي الحين هو الي بياخذ الجو عنآ
فراس باس خدها : ههههههههههههههههههههه
ريهام تكتفت ببرائة وهي منزلة عيونها
فراس قرب صوبها وباس شفايفها بعمق !

,,

عــنــد الجـــآزي وبــنــدر


دخلوا للجنــآح .. الجازي انهد حيلها ورمت نفسها على السرير ونامت فورا بدون ما تبدل ملابسها .. بندر سكر باب الجناح ودخل الغرفة وشافها نايمة بسابع نومه .. وقف حوالي نص ساعة وهو يتأملها .. كانت نايمة على ظهرها وشعرها مبعثر على وجههآ مع الميك آب الخفيف الي بارز ملامحها برآز .. بفستانها الوردي القصير الماسك على جسمها .. طالعها بنظرات الم وللحين كلامها يرن فيه باله " انا مجبورة فيه .. انا ما احبه " .. ما تحبه .. هذا الي حطه في باله ومافي اي قوة بالكون ممكن تغير الي براسه .. راح قعد يمها وللحين ريحة عطره القوية بارزة فيه .. فتحت عيونها على الريحة وانتبهت على نفسها لفت للجهه الثانية وتوترت يوم شافته يطالعهــآ
بندر تنهد وببرود : يلا قومي بدلي
الجازي هزت راسها وقامت
بندر راقبها لين ما دخلت لغرفة التبديل .. هو وقف وفصخ شماغه وثوبه ولبس لها بجامة لونها كحلي .. بعثر شعره الكثيف بملل وراح انبطح بالسرير وغمض عيونه .. طلعت من الحمام بعد ما لبست لها بجامة لونها وردي فاتح في نص البلوزة في رسمة أنمي حلوة .. رفعت شعرها ذيل الحصان وطلعت لها قذلة صغيرة .. لفت للسرير وشافته مغمض .. وقفت بعيد وهي تطالعه بألم .. تنهدت وراحت انبطحت يمه !

,,


فـي الفندق


فتح جراح باب الجناح المحجوز لهم بالفندق بملل .. دخلت جهينة وراه وهي تلعنه مليون مرة على تصرفاته البايخه .. وصلوا للغرفة فتح وهي دخلت .. فصخت عبايتها وهو التفت لها .. تنح فيها وكأن توه يشوفها بهالفستان .. التفت له ورفعت له حاجبه
جهينة : مضيع شي
جراح للحين متنح مع رفعة الحاجب ذي " خخخ"
جهينة توترت من نظرآته ولفت للجهه الثانية وقلبها ينقبض
جراح ابتسم وقرب لها ومسك يدها
جهينة تركت يده بسرعه وهي خايفة
جراح رفع حواجبه وبانت ملامح العصبية على ويهه .. ورجع مسك يدها
جهينة حاولت تبعد يدها بس قوة جراح كانت اكبر
جهينة بخوف : اترك يدي
جراح كاتم ضحكته : ليش ؟
جهينة نزلت عيونه وهي تلعنه في داخلهــآ
جراح قرب لها وهمس في اذنها : بسج عناد
جهينة شهقت من قربه وابتعدت بسرعه وفكت يدهآ منه وصاااروووخ على الحمــآم
جراح ابتسم وقال وهو يكلم نفسه : والله حلوة يا جهوون !
بعد نص ساعة طلعت وهي لابسة قميص نوم لونه وردي .. شافته منسدح على السرير بثوبه ومغمض عيونه .. تنهدت وراحت قعدت يمه وهي تعتقد انهـ نآيــم
تلحفت وحست بيد تحاوط خصرها .. شهقت وهي تشوفه شلون فاتح عيونه وابتسآمه خبيثة على ويهه
جراح قرب لها وهمس : وين ؟
جهينة بلعت ريجها شوي وتصيح
جراح رفع حواجبه : شفيج ؟
جهينة صاحت من سؤاله
جراح انصدم واعتدل في جلسته وبخوف : ليش تصيحين ؟
جهينة نزلت عيونها وقالت ببرائة : أنا .. أنآ
جراح فهم قصدها وحضنها : خلاص اذا ماتبين اليوم خلاص
جهينة تشبثت فيه اكثر وهي تقوله بهمس : شكرا

,,

يـــوم جــديـــد


جنــآح بــوريآن

سارة تاكل : اليوم الجمعه يعني غدانا في جناح يدي
لين بملل : اي
سارة : شفيج تقولينها جي
لين : والله صايرة الحياة مملة ليش هلون
سارة ضحكت : لانج من زمان ماسويتي اكشنآت
لين فزت : بروح لسمووخ بنخطط على واحد من الشباب
سارة وهي تطقطق بالبلاك بيري : الله يعيينه
لين بخبث : بنختار ريان
سارة بلعت ريجها وويهآ قلب احمر : انزين
لين باستغراب : مو خايفة عليه
سارة : يعني شبتسوون بتذبحونــا يعني ؟؟

وفجـــــــأه ســـمـــعـــوآآآ صــــرخـــه من الحدييقة .. فزوآ سارة ولين للدريشة وانصدموآآ

سارة بصراخ : ريااااااااااااااااااااااا ن !!!

ورآحت تركض تحت ولين وراها .. كل العايلة اجتمعوآآ ورآآحو للحديقة .. وقفت سارة متصنمة من الي تشوفه .. دم × دم طالع من فم ريــآن .. ابعدهآآ بندر بسرعه وخذاه مع مشعل للمستشفى .. وسارة ميتة صياح .. حضنتها الجازي وقالت لها تروح تلبس عبايتها عشان يروحونن !!!


انتهى البــآرت < ادري باجلطكم على هالقفلة هههه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:39 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الرابع والعشرون }]


فـــي المســتــشفى كــل العــآيلة مـجتمعه والــي يصيح والــي متــوتــر !.!
مـآ حبــوآآ يخــبـرون جهينة وجراح عشان مايخربون عليهم جـوهــم !...!

طلع الدكتتــور

بندر بخوف : بشر
سارة بصياح : دكتور تحجى
الجازي هي الثانية صاحت : اخوي شفيه ؟
الدكتور نزّل عيونهـ
ام ريان بخوف وصياح : شنوووو ؟
الدكتور بحزن : الله يرحمهــ
الكل شهقق .. سارة اغمى عليها .. وام ريان ارتفع ضغطها .. الشباب والبنات والجد والجدةة حالتهم لا يرثى لهـــآ ..
بندر وهو يحاول يوازن نفسه : طيب ممكن اعرف سبب الوفاة ؟
الدكتور : كــان معاه سرطان بالمخ .. ليتكم لحقتوا اكثر كآن ممكن نلحق عليه
الكل شهق : سرطــــآآآن
الجازي انهآآآآرت على الارض وهي تصيح .. بندر ماتحمل شكلها وراح بسرعه وحضنها .. وهي تمسك بثوبه بقووووووة ..

,,

جـــرآح وجهـــينـة

جهينة بخوف : احس في شي محد يرد
جراح : لا تخافين ان شاء الله مافي شي
جهينة بعصبية : اقولك مايردون
جراح بعصبية اكبر : ماله داعي تعصبين .. تراني مو طرطور عندج فاهمه ؟
جهينة بدون ماتحس وبعصبية : الله ياخذك
جراح بطل عيونه وقرب لها : شنوو
جهينة توترت من عيونه
جراح بعصبية وصار يهزها : عيييدي الي قلتيييه
جهينة غمضت عيونها بخووف
جراح بصراخ : قوووووووووووووووووووووووو لي
جهينة كانت بتتكلم لولا تلفون جراح الي رن .. ابتعد عنها ودزها بقرف على السرير وشاف المتصل "مشعل" : اووووف وقته ذي

جراح ببرود : الو
مشعل بهدوء : جراح
جراح : نعم ؟
مشعل بلع ريجه : جراح بقولك شي بس لا تعصب
جراح بشك : شصاير ؟
مشعل : ر..يان
جراح تنرفز : شفييه ريان
جهينة بسرعه فزززَت
مشعل : جراح .. ر..يان عط..اك عمره
جراااح بصراااخ : شنووووووووووووووووووووو
جهينة فزت من صرخته
مشعل : طيب اهدى
جراح سكره في ويهه وقط التلفون وصرخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااااا
جهينة انتفضت منه :: جرااح
جراح طاح على الارض وصار يصيييح : لا مستحيل ما مات
جهينة صرخت : من ماااات
جراح رفع عيونه لهااا : ر..يان
جهينة صرخت وصااااحت : شنوووووو .. لالالالا جذب جذب مايصير
جهينة طاحت وهي تتذكره امس .. بليلة زفافها

ريان باس جبهتها : ديري بالج على نفسج
جهينة بخوف : خايفة تعال معاي
ريان : ههههههههههههههه تبين جراح يذبحنآآ
جهينة بعصبية : خله يولي .. تكفى تعال لا تخليني
ريان حضنها وهو يمسح على راسها : ديري بالج على نفسج وحطي جراح بعيونج تراه يستاهل
جهينة شدت عليه وقالت بهمس : ان شاء الله !!!

,,

انتــشــر خبـــر الوفــآة .. ومــرت 3 أيـــآم العــزآء .. سـآرة طول هالايام حابسة نفسها بغرفتها وكل ما دخلت عليها سماح او لين طردتهم .. ماتبي تسمع حق احــد .. جهينة وجراح أجلو شهرا لعسل .. الجـآزي طول الوقت سرحانه .. تحس انها خسرت كل شي .. سماح ومشعل زواجهم انلغى لعقب اسبوعين .. بسمة وهيثم رجعوا لندن يخلصون دراستهم .. بندر دايما سرحان .. ريان كان غالي عليه .. فوق ما ان الضغوطآت النفسية كلها فوقه .. الجد حزيين والجده احزن .. ام ريان دايما تصيح .. وابوريان دايما ساكت .. مشعل حالته حاله من بعد ولد عمه وتوأم روحه الي بدونه هو ولا شي ..فراس لا زال حزين .. وريهام للحين تجهز للبيبي الي يــآي .. الي راح مب سهــل أبدآ .. كان غالي علــى الكــل !

,,

بـــآريــس


كانت قاعده بالكوفي شوب وتتلفت يمين ويسار وطاحت عيونها عليه .. فزت بسرعه ووقفت وما حست على نفسها الا وهي قاعده قدامه

سمر بهمس : جميل
جميل رفع عيونه الحزينة وانصدم : انت ؟
سمر ابتسمت : سمر .. انا سمر
جميل ابتسم وهز راسه ونزل عيونه
سمر بلعت ريجها وقالت بتوتر : جميل
جميل رفع عيونه لها
سمر بحزن ونزلت عيونها : انا اسفة على صدي لك
جميل ابتسم : معاج حق بكل شي انا اسف لاني كنت اتعرض لج
سمر ابتسمت : لالاللا .. لا تتأسف يكفي انك ما تجآوزت حدودك
جميل ابتسم
سمر بتوتر وبحرج وهي تفرك يدهـــآ : يعني عشان طلبك هذاك
جميل دقق بعيونها التايهة
سمر بلعت ريجها : انــآ .. أنــا موافقة !

,,

البـــحرين



جـــرآح & جهــينة


جراح قعد يمها ومد يده ومسح دموعها : خلاص عاد
جهينة بصياح : هذا ريان مو اي احد
جراح بحزن : كان غالي علي بس خلاص انتي تعذبينه جذي
جهينة بمجرد ما قالها ان بيتعذب مسحت دموعها ببرائة : خلاص خلاص
جراح ابتسم وحضنها وهو يمسح على شعرها : ربي يخليج ان شاء الله
جهينة في شي يشدهــآ فيه .. ممكن ماصار لهم الا اسبوع تقريبا بس هو حنون
جراح ابتعد عنها ووقف وطلع بدون ما يقولها ولا كلمة

’’

الجــــآزي & بــنــدر

لبس الكبكآآت بعد ما تعطر .. طلع من الغرفة وشافها سرحانه .. طول هالاسبوع وهي سرحانه وساهية وبعيده عنه .. حتى بالنادر ما تكلمه .. قرب صوبهــا
بندر يحاول يكون بارد : خلاص يالجازي
الجازي التفت وتلاقت عيونها مع عيونه الحاده
بندر دقق بعيونها البريئة
الجازي ببرائة : يكفيني الي خسرته .. بندر مابي اخسرك !
بندر نزل عيونه
الجازي التفت وحطت يدها على ايده : خلاص بندر يكفي .. ريان وراح مابيك انت تروح بعــد !
بندر تنهد وهو يجاهد ان يكون بارد معـــآهآ
الجازي ارتمت بين احضانه : خلاص تكفى
بندر مسك نفسه لا يشد عليها .. غمض عيونه من قربها .. شهر كامل وهي بعيده عنه .. يكفي .. يحضنها ولا ما يحضنها .. حط ايده على كتفه وشد على حضنها .. وهو مغمض .. فتح عيونه وابعدها وقالها وهو عاقد حواجبه : لاء
الجازي وعيونها المليانة دموع طالعته بصدمه : ب..ندر
بندر هز راسه بـ لا ووقف وطــلع !

,,

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:40 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الخامس والعشرون }]



مـــر شهــريــن عــلى وفــآة ريـــآن

مشعــل وسمــآح تــم زوآجهــم .. مشعل للحين حزين على وفاة ولد عمه وتوأم روحه .. سماح ابتدت دراستها واخر سنة ثانوية ومرة منشغله فيهـآ

الجازي وبندر على حــآلهم وما تغيــر

ريهام وفراس ينتظرون البي بي على نــآر ووايــد متحمسين له

جراح وجهينة علاقتهم كل مالها وتتحسن اكثر لولا حزن جهينة على اخوهآ الوحيد

سارة بدت تتعود على غياب ريان عنهآآ

هيثم وبسمة للحين يدرسون برا وقالوا انهم بيوون البحرين زيارة الاسبوع الياي

سمر وجميل رجعوا البحرين وتــم زوآجهم الحمدالله

لين ابتدت اول سنة لها بالجامعه وتجتهد كثير مثل ما حرص عليها يدهــآ



سمـآح & مشعل


سماح تخصرت له : ياربي تصبرني على هالريال
مشعل ضحك : ههههههههههههههههه شزيني الف بنت تتمنآني
سماح : اي وايد مصدقتك
مشعل رفع ريوله على الكنب وانسدح عليها : ليش ان شاء لله ؟
سماح وهي تشيل الاغراض الي نثرهم : ما يدرون انك علة واكبر علة
مشعل ضحك بصخب : ههههههههههههههههههههههههه هههه ويازيني من علة بس
سماح : حط لسانك بلهاتك بس
مشعل كاتم ضحكته وبعصبية مصطنعه وبصراحخ : اتكلمي معاي زين
سماح انتفضت من صرخته وبلعت ريجهآ
مشعل عاجبه الوضع .. قام وقف جدامها وهو عاقد حواجبها : مو ياهل انا جدامج عشان تكلميني جذي
سماح نزلت عيونها بخوف
مشعل ماتحمل قرب لها وحضنها : ههههههههههههههههههههههههه هههه
سماح بعصبية ضربته على صصدره : سخيييف

,,


سمر تتكلم بالتلفون : ههههههههههههههههههههههه يلا انتظرج انا لا تتأخرين
ريهام وهي تتعطر : يلا ياية .. باي


,,


سمر التفتت للسرير وصرخت : جميـــــل
جميل بصوت متعب : هممم
سمر ضحكت وقربت صوبه وباست خده : يلا حبيبي قوم الحين ريهام تيي
جميل فتح عيونه وهو عاقد حواجبه : ياربي في احد ايي من صباح الله خير
سمر ماتت من الضحك على شكله : هههههههههههههههههههه يلا قوم بس
جميل تحامل على نفسه عشان يقوم بس ماقدر ورجع يرمي نفسه على السرير
سمر التفتت له وصرخت : جــمـــيـــــل !
جميل فز من رقاده وبطل عيونهه ببلاهه : شتبين ؟
سمر ضحكت عليه : ههههههههههههههههههههههههه هههه يلا عاد قوم
جميل شال اللحاف من عليه ورماه بعيد وهو يوقف ويتحلطم : ايون رفيجاتها وانا ابتلش
سمر : ههههههههههههههههههههههههه كأنك شايب تروش يلا


,,


ريهام بزعل : يعني ما بتوديني
فراس وهو يحط الكبك على ثوبه : حبيبتي عدي شغل وايد قولي لوحده من البنات توصلج
ريهام : انزين ليش ما اتدرب ؟ن
فراس : اي تدربي شعليج
ريهام : انت ما قلت لي
فراس : ههههههههههههههههههههههه كلمي سارة تلاقيلج احد يدربج
ريهام بعصبية : وليش انت ما تدور لي ؟
فراس : عندي شغل ؟
ريهام : وشغلك هذا ما يخصل ؟
فراس : للاسف لاء
ريهام تكتفت بقهر : طيب ممكن تتفرغ لي ؟
فراس : اسف حبيبتي ما اقدر علينا ضغوطات كثيرة
ريهام تأففت : اوووووووووووووووووف
فراس وقف بعد ما خلص وباس خدها : يلا حبيبتي اشوفج على خير
ريهام تمتمت بقهر : اوووف الله يصبرني


وراحت طلعت من الغرفة .. وبسرعه على غرفة سارة .. طقت الباب


ريهام بابتسآمه : عادي ادخل .؟
سارة رفعت عيونها : اي اكيد تعالي
ريهام دخلت وسكرت الباب : شلونج ؟
سارة ابتسمت : مثل ما تجوفين
ريهام طالعت المجلة الي تقراها : شنو هذا ؟
سارة : مجلات عن الملل
ريهام : هههههههههههههههه دامج متمللة ليش ما تيين معاي عند سمر رفيجتي ؟
سارة : والله مالي خلق
ريهام : حبيبتي خلاص بسج حبس وكبت .. يلا قومي برزي عشان نطع
سارة : مصرة ؟
ريهام بعفوية : ووايد بعد
سارة بعد ثواني : طيب دقايق واجهــز
ريهام وقفت : انتظرج برا وطبعا انتي الي بتودينآآ
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ههه وانا اقول مو لله
ريهام وهي تطلع : عيل شنو ههههههههههههههههههههههههه هههههه

,,


جنـــآح الجــآزي & بنـــدر



الجازي بعصبية : بندر
بندر رفع عيونه لها وهو يرتشف القهوة
الجازي بعصبية اخذت كوب الكوب وكبته
بندر طالعها بستغراب ورفع لها حاجبه : خير
الجازي : لمتى يعني ؟
بندر : شنوو ؟
الجازي بعصبية : لا تستفزني بندر .. لمتى بنظل جذي ؟
بندر ببرود : ماراح يتغير الوضع
الجازي لفت وجهه بندر عليها وركزت عيونها بعيونه : احبك
بندر ركز بعيونها الي تلمع .. بلع ريقه وابتعد عنها بسرعه : لا تقلوين هالكلمة بدون ما تحسسنني انج صادقة
الجازي وقفت وقربت صوبه وحضنته : خلاص والله تعبت .. شهرين بدونك !
بندر غمض عيون وهو يشد على ايده .. قربها يعذبه : الجازي ابعدي
الجازي ببرائة : لا بدخل فيك
بندر : هاه
الجازي ودموعها بدت تنزل وتبلل ثوب بندر : ابي ادخل داخل في ضلعك
بندر سكت وهو يسمعهــآ
الجازي رفعت عيونها وتلاقت مع عيونه وهمست : خفف من هالكبريــآء
بندر بلع ريقه مع نظراتها الي تغريه : خلاص الجازي قومي
الجازي شدت على قميصه اكثر وحضنته وانينها المزعج بدى يطلع !

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:41 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت السادس والعشرون }]



بندر غمض عيونه بقوة وهو يحاول يبعدها عنه : الجازي تكفين
الجازي تمسكت فيه اكثر وكأنها تفرض نفسها عليه
بندر بعصبية : الجــــآزي
الجازي بكت على صراخها : مااراح اخليك
بندر : قومي
الجازي وهي حاضنته انهارت على الارض واجبرته يقعد معاه .. تمسكت فيه اكثر .. بندر يحس نفسه يبي يحضنها .. اشتاق لها .. اشتاق لها ولدرجه محد ممكن يتصورها .. يحبها ويموت عليها .. هالمرة لازم يتنازل عن كبريائه عشان ما يخسرها !
بندر رفع ايدها وشد عليهااا
الجازي مع شدت ايده صارت تصيح : احبك وربك احبك !
بندر غمض عيونه وراس الجازي على رقبته الطويلة : خلاص لا تصيحين
الجازي بصياح : لا تخليني
بندر همس لها وهو يبوس جبينها : ماراح اخليج .. خلاص اووش
الجازي ابتعدت عنه وتلاقت عيونها الباكية بعيونه : تكفى لا تخليني
بندر طالعها بألم .. ماحس على نفسه الا وهو مقرب لشفايفها ويبوسها بعمق .. كل مافي الجازي استجاب له .. قبلة عميقة .. كأن الحروف تخرج من شفاة بندر لشفاة الجازي !
بندر ابتعد بهدوء وهو يهمس : مشكلتي اني احبج .. لا غروري ولا كبريائي راح يبعدني عنج
الجازي ضحكت وهي تتمسك فيه : هههههههههههه غرورك تعبنــي

,,


ريهام طالعتها باعجاب : يه يه شهالكشخه شهالزين
سارة تدور حولينها : هههههههههههههههههه اعجبج صح ؟
ريهام قربت صوبها وباست خدها : خلج جذي على طول
سارة ابتسمت : صح .. الي راح راح واحنا عيال اليوم
ريهام فرصت لها خدودها : انتي تعجبيني جــذي
سارة طالعت الساعه : يلا لا نتأخر لان لازم نرجع قبل الـ 9
ريهام مسكت يدها : ههههههههههه يــلآ


طلعوا من الجنــآح وهـم يضحكون .. صادفوا بالممر الجـد .. قربوا صوبه وباسو راسه

الجد ابتسم : عسا دوم الضحكة .. على وين ؟
الجده : ومتكشخين بعد
ريهام ضحكت : بنروح حق صديقتي سمـر .. الي تزوجت من اسبوعين
الجده : سلمي عليها وقولي لها خل تزورنا ترا القلوب قبل البيوت
ريهام ابتسمت : ان شاء الله
الجد طالع لسـآرة وابتسم من قلب وهمس لها : تعالي
سارة قربت له .. الجد باس خدها وهمس في اذونها : ابي اشوفج على طول جذي
سارة دمعت عيونها مع كلام يدها وما حست بنفسها الا وهي تحضنه بقوة
ريهام تأثرت بس حبت تغير الجو : اوووووووووووه لا تصيحين ترا المكياج يخترب
سارة ضحكت من قلب وابتعدت عن يدها وهي تمسح دموعها : ههههههههههههههههههههههه
ريهام تمثل الخوف :وه الحمدالله مو حاطة كحل جان جفنا افلام ابيض واسود في ويهج
الجده ضربتها بخفة : وشفيها افلامها اتينن احسن من هالملون
ريهام وسارة ضحكوا من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سارة قربت وباست خدها : وفديييت يدتي أنــآ
ريهام سحبت سارة : يلا لازم نروح عشان ما نتأخر
الجد : بالســـلآمة !


,,


مشعل بصراخ : سماح
سماح من الحمار صرخت : نعــم
مشعل : وين ساعتي
سماح : أي ساعه
مشعل بعصبية : لا تستهبلين
سماح طلعت من الحمام بروب الحمام : ما استهبل قولي اي ساعه
مشعل : الالماس الي شريناها من لندن
سماح قربت صوب الكوميدينآ وطلعتها وقدمتها له : لا تصرخ مرة ثانية
مشعل الي للحين ما انتبه لها مد يده : طيب مسامحه
سماح طالعته بعجب : في شي مضايقك ؟
مشعل ما رد
سماح صرخت : في شي مضـــــآيقك
مشعل التفت بعصبية وكان بيتــكلم بس اعجبه شكلها بالروب وابتسم غصبن عنه
سماح بلعت ريجها : عبالي بتــعصب
مشعل لوى راسه وهو يضحك .. قرب لخدها وباسها : للاسف محد يخليني رايق غيــرج
سماح ضحكت وهي تحاوط يدها برقبته : وفديييييت مشاعل انا
مشعل بعصبية : جــب
سماح حضنته بقوة : هههههههههههههههههههههههه وياويلي على المعــصــب
مشعل ضحكت وهو يبوس جبهته وابتعد عنها : يلا حبيبتي اشوفج على خير
سماح راحت تبدل ملابسها : مو تنساني بالمدرسة
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههه ان شاء الله


,,


بـندر وقف ووقفها معاه : حبيبتي انا تأخــرت
الجازي للحين متمسكة فيه
بندر نزل راسه لمستواها وباس خدها وهمس : لازم اروح
الجازي ببرائة : لازم ؟
بندر ضحك على خفيف : اي
الجازي ابتعدت عنه وعيونها كلها دموع
بندر انحنى لها ورفعها عن مستوى الارض عشان توصل له وصار يمسح دموعها : هالشي مافي اجوفه ابدا ابدا
الجازي ضحكت من قلبها : هالشي له اسم
بندر ضحك : هههههههههههههههههه عاد انا ما اتعــآمل
الجازي ابتسمت وقربت وحضنته : ما كنت اعرف شسوي عشان اخليك ترضى
بندر : انا من زمان راضي بس قهرتيني
الجازي بحزن : قلت الكلام عشانها
بندر : ولو ما كان لازم تقولينه حتى لو عشانها .. ومايصير تضحين فيني عشانها .. لاني انا ابيج انتي
الجازي ابتسمت وهي تشد على حضنه : انت لي وبس
بندر ضحك : هههههههههههههههههههه بالضـبط
الجازي : طيب ابي اداوم بالشركة
بندر : اوكي يلا امشي خلينا نبدل ملابسنآ ونــطلع
الجازي ضحكت : اوكيه


,,


سمـر فتحت الباب: هلآ والله
ريهام قربت وحضنتها : هلا والله سموورتي
سمر تشد على حضنها : وحشتيني يالشينة
ريهام ابتعدت وهي تضحك : كل هالشياكة وشينه بعد
سمر : هههههههههههههههههههه ولايق لج الحمـل بعـد
ريهام غمزت لها بغرور : اي وفدييتني بــس
سارة دخلت وسلمت بهدوء : السلام عليكم
سمر ابتسمت : وعليكم السلام
ريهام : هذي سارة اخت زوجي
سمر رحبت فيها : هلا والله حبيبتي تفضــلي
سارة ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههههههه شكرا
ريهام بنص عين : شاللي يضحك الحين
سارة : ههههههههههههههههههه مافي بس من زمان محد كلمني بادب
سمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريهامم تخصرت لها : وان شاء الله احنا نعاملج بقلة ادب
سارة بسخرية وهي تدخل : اي وايد مأدبين
سمر غمزت لسارة : واكبر مؤدبة رهووم
ريهام ضربتها بالشنطة : وانتي معاها يا حقيرة
سمر : ههههههههههههههههههههههه فكينا عاد يلا دخــلوآ !
ريهام وهي تجلس : آآآه ظهري يعورني
سمر بعجب : توج بالشهر الرابع صح ؟
ريهام : اي
سمر : الا على الطاري مب رايحين تجيكون وتعرفون الجنين
ريهام بدلع مصطنع وينرفز : لا حبيبتي نبي نتفآجئ
سارة رفعت حواجبها وصارت تقلدها : لا حبيبتي نبي نتفآجئ
سمر ماتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه والله تونسين سوير
سارة غمزت لها : اعجبج !


,,


جهينة بهمس : جراح
جراح : هممممم
جهينة : جراح اليوم امتحآني
جراح بفرح : صج ؟
جهينة بتوتر : اي
جراح قرب وحاوطها من خصرها : ليش متوترة
جهينة بلعت ريجها من قربه : مادري
جراح ضحك : شلون ما تدرين
جهينة نزلت عيونها
جراح بدون ما يحس قرب صوبها وباس خدها بقوة .. جهينة كل شي فيها احمر من قربه
جراح ابتعد شوي وهمس : لا تخافين دامج دارسة وربج معاج
جهينة بلعت ريجها وشوي وتصيح من قربه وهزت راسها بـ نعم
جراح ضحك على شكلها وبدون ما يحس قرب لشفايفها وباسـهم
جهينة ضاعت فيه وضاعت بتفاصيله .. حبت تعيش هالحلم .. حاوطت رقبته بيـدها وغمضت عيونها
جراح بعد دقايق ابتعد عنها وهمس : والاحلى بالموضوع اني احـبج
جهينة فتحت عيونها بصدمه وتوتر من قربه وابتسآمته : ه..ه...ا ؟
جراح ابتسم ابتسامه ساحرة : اقولج الاحلى بالموضوع اني احــبج وانتي تقولين لي ها ؟
جهينة بدون ما تحس ابتسمت وبكل برائة حضنته بقوة وصرخت : وانا احبك اكثر اكثر اكثر
جراح رفعها عن مستوى الارض وصار يدور فيها : ههههههههههههههههههه
جهينة تضحك معاه وعيونها تــدمع : ههههههههههههههههههههه


,,


انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:42 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت السابع والعشرون }]



بندر وهو ماخذ المفتاح والبوك : حبيبتي انطرج بالسيارة
الجازي : اوكـــي

طلع من الغرفة وراح سلم على يده ودعى له وطلع من البيت وراح يشغل السيارة عشان ينتظر الجازي .. الجازي حطت اخر لمساتها ولبست عبايتها وشيلتها ونعالها الكعب وطلعت .. سلمت على يدها ويدتها وطلعت من البيت .. دخلت السيارة بتعب

بندر التفت لها بعصبية
الجازي التفتت وخافت وبلعت ريجها : شنو
بندر سكت شوي وقرب صوبها وغطا وجهه بالشيلة
الجازي من الخوف سكتت
بندر : جي احــلى
الجازي ما تكلمت
بندر حرك بدون أي كلــمــة !

,,


قدام الجآمعه .. مو راضية تطلع من السيارة من الخوف

جراح مسك يدها : يلا حبيبتي عن الدلاعه
جهينة بلعت ريقها : والله خايفة حدي
جراح باس ايدها : انا معاج
جهينة ابتسمت : فديتك والله
جراح همس لها : يلا توكلي على الله وحاولي تستذكرين كل شي
جهينة هزت راسها : ان شاء الله

,,

باست خدها وهي تطلع وقالت بضحكة : زورينآآ
سمر : ههههههههههههههههههههههه بيتكم بعيد
سارة بنص عين : لا والله مو بعيد ولا شي كلنا في المحرق
سمر : امزح معاكم .. ساروو والله حبيتج ودخلتي قلبي
سارة ضحكت : والله وانا اكثر بعد فديتج ما كنت ادري ان ريهاموه عندها صديقة مثلج
ريهام طقتها على ظهرها : شنو ريهامو انتي بعد .. مرت اخوج انا
سارة وسمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريهام : والله سمور كل البنات يهبلون لازم تزورينا وتتعرفين عليهم
سمر ابتسمت : ان شاء الله
سارة وريهام : يلا مع السلامة


طلعوا من عندها .. راحوا ركبوا السيارة .. سارة شغلت السيارة والتفت لريهآم

سارة : رهووم والله تهبل رفيجتج
ريهام ابتسمت : اي والله .. تخيلي انها كانت رافضة علاقتي بفراس مع انها كانت حلال
سارة رفعت حاجبها : ليش ؟
ريهام : كانت تقول ان بيوم ولا يومين راح يهدني ويروح لان بالاخير الريال الشرقي ما يتزوج بدون شور اهله
سارة : استغفر الله شهالتفكير .. بعدين فراس يحبج ويموت فيج
ريهام : ادري بس سبحان الله تزوجت جميل وتغيرت نظرتها
سارة : هههههههههههههه الحمدالله .. انزين الحين شرايج نروح السيف وناخذ اغراض للبيبي
ريهام ضحكت : لا مو من صجج
سارة : لا صج من صجي
ريهام : ههههههههههههههه تكفين لا .. ابوه ذبحنآآ من الثياب الي شراهم
سارة حركت السيارة : قلتيها ابوه مو عمته !

,,


سماح تخصرت له : خييير خييير خييير
مشعل طالعها وهو رافع حاجبه : الي سمعتيه مدام سماح
سماح بعصبية : غصبن عليك بدرس بالجامعه الي بالبحرين
مشعل : وانا اقولج بتدرسين بلندن لاني عندي دورة مشترك فيها 4 سنوات
سماح بصدمه : 4 سنوات ؟ وليش ما قلت لي
مشعل : اوووووف صار الي صار ما تذكرت
سماح بلعت ريجها : 4 سنوات بدون البحرين .. لا والله لو تموت ما اطلع من البحرين
مشعل رفع حاجبه : قسم بالله محسستني ان بنهاجر .. اقول انجبي واكلي خرى كلها 4 سنين ونرجع وبعدين شهادة لندن احسن واقوى
سماح : مادري والله
مشعل وقف وباسها في شفايفها وهمس : قولي موافقة
سماح ابتسمت وضربته على راسه : على راحتـــك

,,

وصلوا للشركة .. طلع معاها ومسك يدها .. الكل كان معجب فيهم وحابينهم مع بعض والكل يبارك لهم .. دخلوا مكتب بندر .. هي قعدت قدامه وشالت الشيلة من على ويهها

الجازي : اووووف الميك آب راح
بندر طالعها : ليش حاطة ميك آب
الجازي بصدمه : من صجك تبيني اداوم ومو على ويهي ميك آب ؟
بندر بعصبية : لا تحطين
الجازي طالعته باستغراب : شفيك بندر ؟
بندر : مافيني شي
الجازي بسخرية : اي واضح من عصبيتك انك مافيك شي
بندر بعصبية : لما اقولج شي تسوينه بدون ما تناقشين
الجازي عصبت وماتبي تدخل معاه بنقاش حاد : لا تعور لي راسي بندر ما اعرف انت ليش معصب .. عشان الميك آب ؟؟ طيب كيفك ما بحط خل يقولون زوجة بندر بن جاسم جيكرة
بندر بعصبية وبدون ما يحس : انزين اغــــآر !
الجازي وكل غضبها تبخر من كلمته وما قدرت ترد عليه ونزلت عيونهآآ
بندر : شسوي يعني ؟ اغار ؟ ماحب احد يطالعج جذي غيري فاهمة
الجازي ابتسمت ورفعت عيونها وبهدوء : قول جذي من اول
بندر وكأن هم وانزاح عنه : يلا قومي اشتغلي بمكتبج
الجازي ضحكت : خيـــر تطردني ؟
بندر بضحكة : هههههههههههههههههههههه انجلعي

,,


مسحت الميك آب من ويهها : وبس .. اخت زوجها وايد طيبة وحبيتها
جميل حاوطها من خصرها : ما تتعبين من الكلام عن ريهام واخت زوجها
سمر ضحكت : هههههههههههههههههه انت قلت لي قوليلي شسويتي بدوني
جميل : والله كنت عبالي بتردين علي رد عدل مو جذي
سمر : وانا رادة عليك رد عوي ؟
جميل : ههههههههههههههههههههههههه هههه كنت متأمل تقولين لي والله يا حبيبي كنت طول الوقت افكر فيك .. بس انتي ما منج امل راسج يابس
سمر طالعته وهي كاتمة ضحكته : يكفي اني افكر فيك وانت يمي .. بس مع الاوادم احلم .. تبيني اخربط وانادي البنت " جميل " ؟
جميل : ههههههههههههههههههههههههه اي عشان يعرفون انج تحبيني وتفكرين فيني
سمر قربت وباست خده : وفديييييت جميلي أنا
جميل : أنا بنتحر
سمر بخوف : ليش
جميل : ماقدر انا على هالحركات
سمر حضنته بدون ما تحس وهي تضحك : احـــبــك

,,

طق الباب ودخل عليها وبيده اوراق .. شاف ريال قاعد معاها .. وتضحك معاه .. انقهر وراح قعد يمها

الجازي رفعت عيونها : تبي شي
بندر طالعها وهو عاقد حواجبه : ابيج توقعين هالاوراق
الجازي حست ان معصب وخذت الاوراق وقعدت تقراها .. رفعت عيونها وشافته يطالع الموظف بحقد
الجازي تداركت الوضع : راشد تقدر تروح
راشد وقف : مشكور انسة
الجازي : يعطيك العافية

بعد ما طلع

بندر التفت لها : لا وبعد تعرفين اسمه
الجازي كتمت ضحكتها ورفعت عيونها : نعم
بندر بعصبية : دشيت عليج وجفتج قاعده تضحكين معاه وتعرفين اسمه شنو هذا جازي ؟
الجازي : شفيج بندر
بندر بعصبية وبحده : الف مرة اقولج انا اغار .. اغار وغيرتي تأذي ماحب جذي والله ماحب
الجازي بدون ما تحس وغنّت بصوتها العذب : ولاغيرك شغل قلبي وتفكيره ..... يالذة دنيتي الحلوه وسكرها تغار وتســعد احساسي بهالغيـــرة واحــس بأنــي لقــلبــك مــوطن وديـــرة
بندر طالعهآآ : شسوي ؟
الجازي وقفت ورجعت تغني : ولا غيرك شغل قلبي وتفكيره يا لذة دنيتي الحلوة وسكرها
باست خدها وهمست باذنه : تغار وتسعد احساسي بهالغيرة واحس باني لقلبك موطن وديره

,,

ريهام : وبس هذا الي سويته اليوم .. وساروو بعد ما قصرت
فراس قرب وحاوطها من خصرها وشد عليه
ريهام بالم : آي فراس شفيك انا حامل
فراس خفف شوي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ريهام ضحكت وباست خده : أحــبـــك
فراس : اموت فيج .. انزين تعالي شوي خلينا نسولف
ريهام : نسولف ؟
فراس طالعها بحب : احس اني مقصر تجاهج
ريهام ضحكت : زين حسيت
فراس جرها بايدها وجلسها على السرير .. سند نفسه وقربها صوبه وحضنها
فراس : طيب خلينا نجوف .. امم اذا ولد شنو بنسميه ؟
ريهام : مممم أنا ودي اسميه علي .. على اسم ابوي الله يرحمه
فراس : كويّس .. واذا بنت ؟
ريهام : اذا بنت خل نسميها مزنة .. بصراحه اموت في يدك
فراس باس راسها : جي زيين
ريهام : هههههههههههههههههههههههه

,,


مـــر أســـبـــوع .. بســـمة وهـــيـــثــــم وصـــلوآ البـــحريــــن وكــــل العــــآيلة فـــرحــــآنين فــــيــــهـــــم !

الجد : هيثم يبه قوم معاي ابيك بسالفة
الكل تعجب
هيثم وقف : ان شاء الله يدي


راحوا الجد وهيثم لغرفة بروحهــم

عند البنـــآآت


لين بصدمه : حلفي بسوووم حلوو ؟ شسمه ؟
بسمة : ههههههههههههههههههههههه انطمي يالجلبة لا يسمعون
سماح : يختي نسحب منج الكلام تحجي يا حظي !
بسمة نزلت عيونها : اسمه وافي .. بحريني .. تعرفت عليه بالجامعه وقال ان بيي البحرين يطلب ايدي
لين : ههههههههههههههههه يعين عرس يس
الجازي : الله يتمم لج حبيبتي
بسمة مسكت يدها : ان شاء الله

,,

عنــد الشبـــآآب

فراس : تهقون يدي شيبي من هيثم ؟
مشعل : علمي علمك
بندر رفع عيونه لهم : قالي من يومين ان وده يكلمه ويطلب منه يتزوج سارة
مشعل بصدمه : نـــعــــم ؟؟؟

,,

هيثم بصدمه : نــعــم ؟
الجد بابتسآمه : انا اشوف انك انسب لها وسارة تستاهل
هيثم : يدي مو من صجك .. حرام عليك البنت كانت مخطوبة حق ولد عمي الله يرحمه وماصار له الا شهرين .. شلون بتزوجها ؟
الجد بحده : هيثم شفيك ؟ الموت ماهو اخر الحياة ؟ سارة لازم تعيش لازم ما تتم على ذكرى ريان الله يرحمه .. وانت الي تقدر تنسيها
هيثم : يدي والي يسلمك لا تسوي جذي !
الجد : اذا لي خاطري راح تقبل .. وانت شوف اذا ما قدرت .. طلقها


انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:42 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثامن والعشرون }]


مشعل : بس سارة مايصير .. يعني سارة كانت تحب ريان وايد
بندر تنهد : هذي رغبة يدي وهو يشوف هذا الصح
مشعل بعصبية : مو كل شي يشوفه صح ..
بندر : لا تعصب
مشعل : سارة ماراح ترضى .. وماراح اسمح له يجبرها على شي
بندر بعصبية : هذا يدك !
مشعل وقف بعصبية : لا تدافع عنه بندر مو من حقه !
فراس : مشعل اهدأ ماله داعي هالعصبية
جراح : انا فاهمك زين مشعل بس يمكن هذا احسن لها
مشعل بصراخ : اقوووووولكم تحبه وانتوا تقووولين احسن لهاا


الصوت وصل للبنــآت


سماح : هذا صوت مشعل
بسمة : اي والله قومي خل نشوف شفيهم
سارة : بايي معاكم
جهينة : طمنونآآآ


طلعوا البنـــــآآآت


مشعل : سآآآرة كانت تحب ريآآآن ما ينفع مع هيثم
سارة شهقت يوم سمعته : شنوووو
الشباب التفتوا لها
بندر بسرعه راح لها : سارة
سارة ابتعدت خطوة : هيثم ؟؟ هيثم لا .. مستحيل لا
بسمة : بندر شصاير ؟
بندر تجاهلها ومسك يد سارة : سارة حبيبتي اهدي
مشعل راح لها ومسك يد سارة الثانية : سارة خلاص ماراح اسمح لهم اهدي
سارة بصياح : مششعل انا احب ريان ماينفع .. ما ابي هيثم هو حسبة اخوي ما يصير ماااااااا يصصصصصصيييييييييير
مشعل بدون ما يحس حضنها : أووش سارة ماراح اسمح لهم ماراح اسمح لهم
سارة بصياح يعور القلب : تكفى مشعل ما اقدر اتخيل نفسي مع واحد غير ريان احبه والله احبه
بصرآآآآآخ : واناااا اقوووول بتتزوجييين هيثــم
الشباب والبنات طالعوه .. الجازي وجهينة ولين يوم سمعوا صرخته طلعوا
الجازي اخترعت : سارة شفييج ؟
سارة تحضن مشعل اكثر وتدفن راسها بحضنه
مشعل رفع عيونه : يدي
الجد بعصبية : لا تتدلعين وانا الي اقوله لازم يصير .. سارة بتتزوج هيثم
هيثم يطالع سارة المنهآرة وهو سآكت !
مشعل والي فقد اعصابه : احنا ما نمشي على كيفك !!!
الجد بصراخ : تكلم معاي زييين يا ولد !!
بندر بعصبية : مشــــعـــل !
مشعل التفت له : نعم ؟؟ شنوو لين نقول الصج تعصبون علينا .. سارة ما راح تتزوجه فاهمييييييين !!
الجد : وقسم بالله ان عدت هالكلمة مرة ثانية لاتبرى منك ليوم الدين فاهم يا مشعل
مشعل بعصبية كان بيتكلم
سارة بصراخ : موااااااااااافقة
هيثم طالعهآآ بصدمه .. ومشعل ما كان اقل منهـــم
الجد ابتسم : عين العقل يا بنتي !
مشعل بعصبية : سارة شسويتي ؟؟
سارة ابتعدت من حضنه : خلاص مشعل
مشعل طالعها بعصبية وقال بصراخ : غبيـــة

ومشى من جدامها ولحقته سمــآح .. قربت الجازي وحضنت سارة بقوووة

,,

فتح الباب بعصبية .. رمى كل الي بالتسريحة .. دخلت وراه سماح ومسكت يده

سماح بخوف : مشعل اهدأأ
مشعل بعصبية : شلون تبيني اهدأ وهالغبية سارة ... استغفر الله العظيم
سماح : طيب اهدأ الحيين
مشعل بصراح ويدزها بعيد عنه : قوووومي عنيييي
سماح صاحت من الالم : طلقـــني
مشعل بصرآآآخ : انــــتـــــي طـــــآآآآآآلق !

,,

الجازي للحين حاضنتها : خلاص حبيبتي اوووش
بسمة : حبيبتي سارة خلاص .. بعدين هيثم خوش رجال
سارة بصياح : ماقدر .. ريان يا بسمة .. بظلم هيثم معآآي .. ومشعل عصب علي

دخلت عليهم هي الثانية .. وهي تصيح .. اخترعوا كلهم

جهينة بخوف : سماح شفيييييج
سماح ماردت وارتمت بحضن لين
الجازي بعصبية وصراخ : قولي شفيج مو ناقصنآآ هــم
سماح بصراخ : طلقـــنـــي
الكل : شـــنـــــو
بسمة بصدمه : مشــعل ؟
سارة : شنوو
سماح طالعت سارة : كلللله منج انتي .. عصب عليييج وحط الحرة فيني وطلقني .. الله ياخذج انتي ومشآآكـــلج

وطلعت من الغرفة

سارة انصدمت وقعدت تصيح .. حضنتها الجازي
الجازي : خلااص
سارة بصراخ وهي تصيح : معاااهاا حق لو ماا عصب مشششعل ما كان طلقهآآآ انا السبب انا السبب
الجازي بصراخ : ما يخصج انتي .. اذا مشعل واحد عصبي وتنفلت اعصابه بسرعه هاي غلطته
سارة : سماح شنووو ذنبهاا ؟؟
الجازي : اووش حبيبتي خلاااص
بسمة : انا بكلم مشعل !

,,

بندر بصدمة : طلقتتهــــآآآ ؟
مشعل نزل عيونه : هاي الي صار
فراس بعصبية : انت مستوعب الكلام الي تقوله ؟؟ شلون طلقتها ؟؟
مشعل بصراخ : اوهوو عليناا .. اقووولكم هذاا الي صااار كنت معصب وهي زاددتها علي
فراس : مهما تكون معصب ما تنطقيهآآ ..
بندر : غبي !!!
مشعل طالع بهيثم : اسمعني زين يا هيثم .. انت راضي بزواجك من سارة
بندر بصراخ : مششعل يا كلب .. انا اكلمك عن سماح وانت تتكلم عن سارة
مشعل : بنـــدر افهمني .. انا مو قادر اتحمل قرارات جدي
بندر : لازم تقبل فيها
مشعل بعصبية : لاء !!
جراح بعصبية : مشـــعل
فراس : بترجعهآآ ؟
مشعل : ماراح ترضى ترجع وهذي قرصة اذن ليدي وادري ان بيقولي رجعها وانا ما برجعهــآآآ
جراح طالعه بسخرية : مشعل على اساس انك تحبها ؟ وين حبك ؟
مشعل ابتسم بحزن : احبها بس مو كل شي يمشي على كيف جدك
بندر بهدوء : ما اقدر اقول الا شي واحد .. لو كان اخوها عايش كان زعل منك
مشعل وكلمات بندر كانت عل الجرح !!!

,,

الجازي حاضنتها : خلاص يا سماح هو الي خسران
سماح بصياح : وانا كنت احسبه يحبني وما يقدر يفرط فيني بعصبية نطقها ..
الجازي : خليه يولي هو الخسران واخر شي هو بيندم وبيرجع لك
سماح بعصبية وبصياح : من قال بارجع له
الجازي بصدمه : ما بترجعين ؟
سماح : اسفة كرامتي فوق كل شي !!

,,

لين بحزن : خلاص سرووي
ريهام : حبيبتي ساارة خلاص لا تسوين في نفسج جذي الي صار صار
سارة : مب متضايقة عشان زواجي .. متضايقة على سماح الي كلتها وهي مالها ذنب
ريهام : انتي مالج ذنب .. اهو ما عرف يمسك اعصابها وهذا دليل ان ما يحبها !
لين بقهر : ما توقعت مشعل جذي وقح الحين يعصب مني ويحط الحرة فيها .. والله سماح ما تستاهل
ريهام تنهدت : الرياييل يا لين .. اذا تزوجتي بتفهمينهم
سارة مسحت دموعها : انا لازم اتسامح منها
لين : قعدي مني وين تروحين .؟ ما سويتي شي غلط
سارة : هدوني ابي اروح لها !

,,

بسمة طالعته باستحقار : مستانس على الي سويته
مشعل بملل: فكيني بسمة لا تقعدين تعطيني محاضراتج الي مالها اول ولا اخر .. الي صار صار
بسمة : انا مب ماعطتك محاضرة .. بس اسألك مستانس على الي صار ؟ خسرت حبيبتك !
مشعل بعصبية : شنو مستانس ؟ اكيييد مب مستانس .. انا اليوم خسرت اغلى انسانة على قلبي وتقولين لي مستانس
بسمة : لو هي اغلى انسانه على قلبك جان رحت وراضيتها
مشعل : من قالج اني ما براضيها .. برجعها وبعوضها ان شاء الله بس انتظر يدج المصون يأمري بهالشي
بسمة : شنو ؟
مشعل بسخرية : بيأمرني وماراح ارجعهآآ .. واذا طقت براسي برجعها ان شاء الله
بسمة بصدمه : شهالوقاحه مشعل ؟ سماح لعبة ؟
مشعل بعصبية : شنو لعبة ؟ هذي حبيبتي وزوجتي .. بس انا لازم اوقف يدج هذا عند حده
بسمة وقفت وطالعته باشمئزاز : استغرب الحالة الغريبة الي وصلت لها !

,,

دخلت الغرفة وشافته منسدح على السرير ينتظرها .. ابتسمت وبدلت ملابسها ولبست قميص نوم لونه احمر ولا انبطحت على السرير يمه .. وحطت راسها على صدره

الجازي : ليش المصايب قامت تتحذف علينا جذي ؟
بندر تنهد : انا اخر شي توقعته تصرف مشعل !
الجازي : وانا بعد لو تشوف سماح ذابحه نفسها من الصياح وحالة انها ما ترجع له
بندر : مشعل مادري شصاير له ! .. مو هذي الي كان يحبها ويموت فيها شلون طاوعه قلبه يسوي جذي !
الجازي : ولا سارة هالمسكينة !
بندر تنهد : انا اشوف قرار يدي صح .. لو ان استعجل فيه .. يعني توه الريال ميت شهرين !
الجازي بحزن : الله يرحمه
بندر انتبه على نفسه وشد في حضنه : اسف حبيبتي
الجازي ابتسمت : ما زعــلت

,,

دخلت غرفتها بهدوء وقالت بصوت متوتر : سماح
سماح رفعت عيونها وتلاقت بعيون سارة الحزينة
سارة قربت صوبها وقعدت يمها : سماح انا...
سماح ما عطتها فرصة وحضنتها وقعدت تصيح
سارة ما تمالكت نفسها وقعدت تصيح معاها !
سارة : ما كنت قاصده والله
سماح بصياح : انتي مالج ذنب حبيبتي .. انا الغلطانة الي كنت احسبه يحبني ولو يحب ريولي مب راجعة له !

,,

مــرت الأيـــآآآم


زوآج ســـآآآرة & هيثـــم

في الكوشة

هيثم همس لها : مرتاحة ؟
سارة بصوت يالله يالله ينسمع : ايه
هيثم التزم الصمت

انتهى البــآآآرت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اليـآقوت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.