آخر 10 مشاركات
غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شموخ لا ينحني -قلوب شرقي(خليجي)-للمبدعة: منى الليلي(أم حمدة) *مكتملة & الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-13, 12:16 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره / للكاتبة اليـآقوت ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره
للكاتبة / اليـآقوت



ياناس ايش سوى بيّه .. ياناس ايش سوى بيّه
يوم ابعد عليّه .. ياناس ايش سوى بيّه
خلا دموعي تجري .. اه لو بيّه يدري
ما يبعد عليّه .. ياناس ايش سوى بيّه
---
ياناس انا ابختكم .. اريد حبيبي منكم
اريد الحضن يرجع .. حبيبي فراقه يوجع
وما احمل اذيّه .. ياناس ايش سوى بيّه
---
اذا لي يمك خاطر .. تعال ارجع لي باكر
قلبي يريدك انته .. واخاف يموت سكته
وما تلحق عليّه .. ياناس ايش سوى بيّه

اذا بتنقلون الرواية لا تنسون اسمي واسم المنتدى
اليـآقوت - غرام

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 09:48 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



من هم أبطال روايتي ؟



الجـد "بندر 72" : طيب وحنون قلبه ابيض بس صارم وشديد ويحب يفرض رايه على الكل
الجده "مزنة 67" : قلبها ابيض ولسانها طويل شوي .. دايما تتحلطم على احفادها بس تحبهم وتبي لهم الخيـر
الابن الاكبر "جاسم 55" : طيب وحنون قلبه ابيض والزم ما عليه عياله وزوجته مدير شركة كبيرة بالبحرين شريك مع اخوه الكبير بالشركة
الابن المتوسط "هشام 52" : هذا جمييييل جمآآل مو طبيعي حتى بكبره مشبب روحه .. طيووب وحنوون حييل
الابن الصغير "غانم 49" : طييييوب مرة بس يشبه جده متسلط ويحب يفرض رآآيهه شريك اخوآنهـ


عائلة جآسم " بوبندر " ... زوجته "سبيكة 51" " ام بندر "


"بندر 30" : بعد ما تقاعد ابوه صـآر هو مدير الشركة باعتبار انهـ اكبر الشباب واعقلهم .. بندر شقوول عنهـ ؟؟ ياهوو من وسآآآمة .. ياهوو من شخصية .. سمي جدهـ ويشبهه بكل شيء متسلط واوامره وقراراتهـ فوق الكل .. مين ما كآآن .. وكل العايلة تهآبهه لشخصيته القوية وقريب كثير من جددهـ .. عيونه وساع عسلية .. اسمر سمار يجنن خشمه طويل وشفايفه حمرة ومليانه رقبته طويله شعره بني داكن وكثيف .. طويل ومعضل .. جسمه هيبة .. صوته رجولي وفيه بحة مميزة .. وعنده قاعدة الحب مآ يجي الا بعد الزوآآج !


"فراس 28" : يشتغل في الشركة ومن اعضاء مجلس الادارة .. طيب وحنون عكس اخوه .. ياخذ الامور ببساطه .. يحب وحده راح نتعرف عليها بعدين .. يحبها من كل قلبه .. فراس يشبه بندر بكل شيء .. بس هو عيونه صغار ولونهم بني فاتح .

"سارة23" : طيوبة وحلوة .. فالتهآآ ومو هامهآآ اي شي .. قاعدتهآآ طنش تعش تنتعش .. ماتحط في بالها اي شيء .. ودايما مطنشة وهذا الي مريحها .. عيونها عسلية وساع بشرتها بيضة طويلة وجسمها حلو.

"لين 19" : أطباعها مثل اختها بالضبط بس ام دميعه "خخخ" .. عيونها عسلية وبشرتها حنطية قزمة ودايما الكل يعيب عليها وينادونها بـ " القزمة " ..





هشآم "بوريان" .. زوجه مريم "ام ريان"


"ريان 28" : مزوووووووح حيييل .. وواحد من اعضاء شركة العايلة .. طيوووب وقلبه ابيض وما يحط في باله شي بس عصبي وزياده عن اللزوم ويستحقر كلمن يستصغره او يهينه .. يقلب ريان ثاني غير عن الي تعرفوونه .. ريان ماخذ شبه من بندر بس هذا ابيض وجسمه مو معضل وآآيــد

"الجــآزي 27" : شقووول بس عن هالادميية ؟ .. لها قلب يوسع جمل .. كل العايلة تلجأ لهآ وقت المصايب قلبهآآ ابيييض وآآآيـــد تحب تسآآآعــد وتحـل مشآآكل بنآآت عمهآآ .. كرآآمتهآآ فوق كل شيء .. فيها طبع من جدهآآ بندر بس موب وآآيد وآآآيد .. عيونهآ عسلية وسآآع وآآيد رموشهآآ كثاف انفهآآ سيف .. شفايفهآآ صغيرة وتوتية.. رقبتهآآ طويلها وشعرها اسود سواد الليل لخصرهآآ .. بشرتهآآ بيضة ونآآعمهـ .. طولهآآ متنآآسق مع وزنهآآآ

"جهينة 23" : مآعندها حركات الاستهبال والاستعباط .. انسانة خلوقة ولها اهدافها بالحياة .. تدرس بالجامعه ادارة اعمال واذا خلصت راح تكون عضوة من مجلس الادارة .. عيونها بنية فاتحه ووساع بيضآء وطويلة .. ماتحب تحط ميك آب وآيد يعني حدها كحل ومآسكرة

"سماح 17 " : ثاني ثانوي علمي .. هذي عآآد عكس اختها تموت بالمقالب وشباب العايلة متلعوزين منها ومن مقالبها .. ودايما جرايمها تسويها مع بنت عمها لين .. مرجوجه وعربجية حيل .. ما تحب الزينة وهالسخافات .. حتى ساعات الكل يشك انها وحده من هالعايلة ! .. عيونها بنية واسعه انفها طويل وحآد .. قصيرة وجسمهآآ متناسق مع وزنهآآ


غانم "بوجراح" ++ هيا " أم جرآح "


"جرآح 26" : الولد الكبير .. وسسسيم وسسيم لابعد حدود .. طويل ومعضل عيونه عسلية فاتحه ووساع اسمر بس مو وايد ..طيييب حييل حييل .. واحد من اعضاء مجلس الادارة

"هيثم 24 " : اصغر من جراح .. قلبه ابيض وطيب .. عنده سر كبير دافنه بقلبه .. يدرس برا في بريطآنيا يشبه جراح بس عيونه بنية فاتحهـ

"مشعل 23 " : فالهآآ وعايف الدرآآسسة وكل امهآآ همه البنآآت والمغآآزل .. يشبه جراح ومثله بالضبط ويكون اخو سارة بالرضآآعهـ


"بسمة 22" : سآحبة على الجآمعه ومالها خلق درآسة .. طيبة وعلى نيآتهآ .. حلوة تشبه جرآح بس هي بيضه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:22 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{.... البـارت الاول ....}]



بســم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



[{ يــوم الجمــــعة }]


طبعآ كل العايلة مجتمعه في بيت الجـد .. نسآء ورجآل في المجلس العود .. يتسامرون ويضحكون .. هذا يقول سالفة وهذي تقول سالفة .. طبعا كل بنات العايلة متحجبين بس ماخذين على عيال عمهم بس بحدود .. ما عدا شاب واحد يهابه الكل .. عرفتوه طبها .. بندر بن جاسم بن بدر ... كان جالس مع جده ويسولف معآه .. والشباب بجهه ثانية يستهبلون ويسولفون .. والبنات وايد متحمسين بالسوالف


نشوف شعندهم بنآت العآيلة

لين : عاد تدرون شودي فيه ؟؟
سارة باستهزاء : اتحفينآآ
لين : مالت عليج يا حمارة لا تكلميني باللهجه
سارة باستهبال : اكلمج بحريني انا .. عبالج اكلمج سعودي ولا اماراتي ولا صومآلي ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
لين بققهـر : ه ه ه ه ه مسسخفج بس
سماح بحمآس : اووفيييه لين فكينآآ يلا ترا والله اطقع لج "يعني اسفه لج "
لين : اووفف زيين .. سمعوآآ


أماا الشباااب

مسويين دائرة في وسط المجلس ويلعبون أونو " البتة "

فراس بقهر : والله غشآآآآآآآآش
جراح يضحك بصوت عالي : لا تجذب والله فزت عليييك
فراس بقهر : والله جذاب شيلوووه عني بسرعه
مشعل : هههههههههههههههههههه فديت اخوي والله انك سبـع
جراح بغرور : ها عيل شلون كفك مشيعل
مشعل رفع كفه : هههههههههههههههه
فراس قط الاوراق بقهر وهو يصرخ : والله غشآآآش .. غشآآآآش تسمعوووون
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريان : وقسم بالله العظيم كلهم سمعوك فضحتنآآ اسكت
جراح : خله خله ميت من الحرة ههههههههههههههههههههههههه ه
فراس قام عنهم وراح عند جده وجده وابوه وعمامه وبندر

فراس بقهر : وقسم بالله بزر وينرفزون
بندر كان يطالع تلفونه ورفع راسه يوم سمع صوته وابتسم بخفيف :شفيك
فراس بقهر : ياخي والله عيال عمك ينرفزون
بندر : شسووآ لك ؟
فراس يتسبل عليه : بتاخذ حقي
بندر ما عطاه ويه ورجع يطالع تلفونه
فراس طل : شتسوي ؟
بندر بصوت خفيف : قاعد اشتغل
فراس باستغراب : بتلفونك والحين ؟
بندر ابتسم : اي والحين
فراس ابتسم : الله يهديك يا بندر اليوم اليمعه شلون تشتغل حط وقتك حق عايلتك
الجد تدخل : يالمسبه شتقول له .. خل الولد بحاله
فراس : هههههههههههههههههههههه الحين انا مسبه يا يدي ؟؟
الجد بحزم : اي مسبه .. تبي تخرب اخوك قوم بس روح اقعد من الصياع
فراس بطل فمه وعيونه : صياع ؟؟
الجد عقد حواجبه : عبالكم ما ادري عن سوالفكم .. وعنك انت يوم رقمت ذيج الي بالسيتي سينتر "مايعرف ينقطها عدل " .. ولا جراحوو يوم تهاوش مع هندي البرادة ولا مشعل يوم غازل له ذيج البنت وصطرته كف ولا ريان الي تهاوش مع سماح ومن يومهآ ما يتحجون مع بعض
فراس والكل قاعدين يطالعونها بصدمه
فراس " والله يخرع " : اقول يدي من وين عرفت كل هذي
بندر ابتسم : يدي يعرف كل شيء يصير بدون ما يسأل
فراس : ما سألتك انت .. يلا يدي قول
الجـد ابتسم : مشكلتكم ماتعرفون انا شقد اعرفكم زيين
ريان ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههه حتى هوآشي مع سمآح تعرفه ؟
الجد ابتسم : شفت نظراتها لك وشلون تصد عنك وعرفت انكم متزآعلين
جراح بفهاوة : الهندي تعرفه يدي ؟؟
الجد عقد حواجبه : انت انجب وقوم عن ويهي بسرعه .. شلون تتهاوش مع الهندي هو مو بشر ولا حيوان عندك ؟
جراح انطم وبلع ريجهـ من كلام جده الي سكتهـ
مشعل وهو يفرك شعره : طيب ذيج البنت شلون دريت عنهآ

الجد يرفع عصاته ويوجهآ لعيون مشعل .. مشعل تصرقع لدرجه ان راح ورا والكل ماتو من الضحك عليه حتى البنــآت

مشعل بلع ريجه : يمه بسم الله الرحمن الرحيييم شفيك يدي بتبط عيوني
الجد بنبرة استهزآء : والله لو بيدي ذبحتك وشربت من دمك
مشعل بطل عيونه وفمه : شنو انا حفيدك ترضآهآ ؟؟

الجد رجع عصاته مكآنها : والله لا صرت ريال وقتها ما ارضاها فيك بس انت دعله ما تيوز عن سوالفك .. لمتى بتم جذي ؟؟
مشعل بلع ريجهـ وسـكـت


عند البـنــآت


سـآرة تسمعها وهي مفهية : وقسم بالله لو تموتين ما تسوينهآآ والله ما تسوينهآآ
لين بنص عين : هيييه هيييه شفييج .. بعدين اذا مو عاجبج الكلام ذلفي
سارة بقهر : بس انتي الي تقولينه شي قليل ادب شنو انتي ماتسحين هذا ولد عمج
لين بقهر : ولو ولد عمي .. كل عيال عمي سوينا فيهم مقالب تمت على جراح ؟
سارة سكتت
سمـآح : ماعليج منها هذي انتي قولي وانا انفذ
لين غمزت لها : فديت هالقلب بــس
سارة بقهر : تعالوا وين الجازي وبسمة ؟؟
لين : حتى جهينة وين ؟؟
سماح : جهون بالبيت تدرس وراها امتحآن
لين باستغراب : عيل وين الجازي وبسمه
سماح هزت كتفها بـ " لا "


فـــي الحــديــقهـ الكــبيـــرة فــي قصـــر الجـــد بــنــدر بن جــاسم


بسمة بصوت باكي : احبه والله احبه بس هو ما يحس .. ابيه يحس فيني تكفين
الجـآزي هزت راسها وحطت ايدها على ايد بسمة : حبيبتي انتي مستوعبة الكلام الي تقولينه
بسمة : مع الاسف
الجازي نزلت راسها : بندر يا بسمة ؟ .. انتي تعرفين ان بندر ما يحب هالسوالف
بسمة نزلت راسها وهي تصيح بصوت يقطع القلب : شسوي يا الجازي شسوي ؟؟ هذا قلبي حبآآه
الجازي ابتسمت : بس بندر ما ينفع .. بندر غير وانتي غير
بسمة رفعت عيونها لها : شسوي يعني ؟
الجازي شتت انظارها : مالج غير تنسينه
بسمة شهقت : شنوو ؟؟ شنوو انساه انتي شتقولين .. ماقدر .. لالالالالا ماقدر هذا بندر مالك قلبي ماقدر ماقدر
الجازي بعصبية : شنو ما تقدرين مثل ما دخل قلبج طلعيه شفيج انتي قلت لج بندر ما ينفع تفهمين ولا لا ؟
بسمة قامت عنها بعصبية : احبببه وهو رااح يحبني
الجازي فجت عيونها كلها : انتي شتقولين شنو يحبج .. اقولج بندر ما يحب هالسوالف وانتي تقولين يحبج
بسمة مسحت دموعها : بسويي كل شي عشان يحبني .. اخليه يستلطفني .. اقرب له اقط نفسي اهم شي يحبني وو...
الجازي قامت بسرعه وهي معصبة وحطت يدها على شفايف بسمه وصرخت : هيييييه هييييييه تراا واايد مصختيها شنوو اقط نفسي عليه ماعندج كرامة هو اذا يبيج راح اييج وجنج ما تعرفين بندر وطبعه جنه يدي بندر بالضبط ويدي بندر مايحب الي يقطون نفسهم عليه ( حطت صبعه على راسها ) هالمخ بطلييه زين ولا تتهورين ولا تسوين اي شي بدون ما تقولين لي
بسمة نزلت راسها وهزته
الجازي حطت يدها على ويعها ورفعته فوق وقالت وهي تبتسم : مسحي دموعج حبيبتي ولا تحطين في بالج .. انتي انسي هالافكار واذا لج نصيب فيه راح تاخذينه وراسج هذي ما ينزل بالارض لو شنو مايصير فاهمتني
بسمة ابتسمت من بين دموعها ومسكت يد الجازي : الله لا يرحمني منج
الجازي مسكت يدها وراحوا يمشون للمجلــس

دخلوآ على المجلس وكالعادة ازعاج .. كانوا بيروحون للبنآآت بس صوت الجد وقفهم وهو ينادي بسمـهـ

بسمة بتوتر خصوصا مع وجود بندر يمه : ان شاء الله يدي يايتك
الجازي بهمس : انا بروح للبنات
بسمة مسكتها : لا وين بتروحين وتهديني
الجازي ضحكت : ههههههههههه شفيج خايفة هلون
بسمة بخوف وهو تطالع نظرات يدها : بصراحه يدج يخرع امبييه
الجازي انفجرت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الجد بنص عين : ضحكيني وياج يالجازي
الجازي مسكت ضحكتها وقالت بثقة بدون ما تتحرج : بصراحه يدي بسمة خايفة منك
بسمة قرصتها .. الجازي : آآي شفيج
الجد ابتسم : وحش انا تخافين مني
بسمة بلعت ريجها خصوصا لما شافت ابتسآمه بندر وقالت بتوتر :هآآ .. اي .. لالاللاال... ما اقصد
الجد قام من مكآنه : هههههههههههههههه تعالي قربي يا يبه قربي
بسمة بلعت ريجها وقربت له .. حضنها ومسح على ظهرها
الجد بحنية : يا يبه انا ما اخرع بس طبعي جذي شسوي
بسمة ارتاحت لحضنه .. كان ودها تدفن نفسها اكثر واكثر بس استحت من بندر وهو يطالعهم وابتعدت عنه : لك هيبتك يالغالي والصراحه ساعات اخاف منك
الجد مسكها من يدها وراح قعدها يمه .. كان بندر قاعد بالجهه الثانيية ويمه الجد والجهه الي بعدها بسمة
الجد مسك يدها : يا يبه يا حبيبتي انا ابي افاتحج بموضوع مهم
بسمة بلعت ريجها : شنــو ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:23 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


[{ البارت الثاني }]



بسـمة انصدمت من قراره .. كانت بترد بس سكتهآ

الجـد : انتي فكري بالموضوع ورديلي خبـر
بسمة شتت انظارها وطاحت عيونها بعيون بندر وشالتهم بسرعه وقالت بصوت يالله يالله ينسمع : ان شاء الله

قامت من عنده وراحت عند البنـآت وهي منصدمة من قرار يدهـآ

الجازي باستغراب : شقالج ؟
لين : ما تتحجين
الجازي : بسمة ؟
بسمة : ............
سماح قربت صوب اذونها وصرخت : بـــســــمـــــــــة
مشعل تدخل : هييييه هييييه شنوو سمعتي الجيراان
سماح بقهر : انت تنجب وما تتكلم طير عن ويهي زين
مشعل فتح عيونه : وعووو .. جووف من تتكلم البــزر
سماح بقهر : جب جب انا مب بزر يالحمـآر
الجد قاطعهم بصرخه هزت البيت : بـــــــس
سماح ومشعل سكتوآ
الجد بقهر : انتو شفيكم يهال ما تكبرون شلون جذي تتحجون بهالاسلوب مع بعض ؟. انتوا عيال انتوا ..؟ ان سمععتكم تتكلمون جذي مع بعض والله ماتلومون الا نفسكم
بوجراح بغضب : يا ولد .. كلم بنت عمك مرة ثانية زين
مشعل هز رآسه وهو مقهور وطالع سماح وهي تبتسم بخبث
بـوريان : وانتي يا سماح مهما يكون هذي ولد عمج
سماح راحت عنها الابتسآمه وشافت مشعل يبتسم وانقهرت ولفت للبنـآت وشافت الجازي للحين تهز بسمة بس ما تتكـلم

بسمة استوعبت : هآآه هآآآه
لين باستهزاء : صباح الخير والله
سارة : شفييج ؟
بسمة بلعت ريجها ونزلت دموعهآ
الجازي تخرعت وحضنتها : بسووم شفييج ؟؟
سارة بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
سماح قربت : بسووم شفييج شقالج يدي عشان تصيحين جذي
الجـد قاطعهم : خلوها على راحتها انا اقترحت عليها وهي قالت بتفكــر لحد يتدخـل

بسمة قامت وهي تطالعهم بألم ودخلت الحمآم وسكرت على نفسها .. الجازي كانت بتروح لها بس عصاة جدها وقفت لها بالمرصاد .. الكل صار يطالع المشهد بصدمه والجازي ما كانت اقل منها صدمة وهي تطالع العصا ومنصدمه .. رفعت عيونها وشافت يدها مغمض عيون .. بلعت ريجها وابتعدت خطوة وقالت بترجع محلها بكرامتها .. بس وقفها صوته وطلب منها تجي تجلس عنده

الجـآزي نزلت راسها بس قالت بثقة : ان شاء الله

الكل تعجب ثقتها بنفسها .. البنت الي يناديها بندر بنت جاسم تتوتر ووتعلثم وتصير فيها كل الامراض النفسية قبل لا تروح له وهذي تروح له بثقة وببرودة اعصاب .. قعدت يمه وهو حط يده على يده وابتسم في ويههآآ

الجـد : يالجازي .. انا الي اخترتلج اسمج لاني من لما جفتج وانتي صغيرة دخلتي قلبي وقلت ان هالبنت راح تكون قول وفعل .. راح تكون قوية وايد وشخصيتها قوية .. وما خاب ظني فيج .. انتي اقوى خواتج وبنات عمج .. انتي شخصيتج الاقوى والانضج .. تساعدين الكل والكل يلجأ لج .. ودي اخبرج بقراري وان شاء الله يعجبج
الجازي تداركت الوضع : يدي قصدك اقتراحك صح ؟
الجـد ابتسم لها وسكت لفترة .. بندر انصدم من جرأتها ؟. شلون تقوله جذي وهو الي ما ينرفض له طلب وشلون جدهـ
الجـد بعد صمت طويل : طيب على راحتج .. شرايج تشتغلين بالشركة
الجازي انصدمت وبنـدر ما كان حالهـ احسن منهآ
الجازي بصدمه : نعـم ؟
بوريان : يبه انت شتقول ؟؟
الجـد : الي سمعتوه انا ابي الجازي تشتغل بالشركة وتكون وحده من اعضاء مجلس الادراة
بـندر تدارك الوضع وقال : يا يـدي الجازي ما تفهم بادارة الاعمال شلون تبيها تشتغل معانا ؟
الجازي انقهرت منهـ وقالت بثقة واسلوب جذاب : الناس يتعلمون يا ولد عمي (كلمت يدها ) .. يدي انا موافقة بس من الي راح يعلمني ؟
الجد ابتسم وحط يده على كتف بندر : كنت واثق انج ماراح تردين لي طلب .. والسبع بندر هو الي راح يعلمج
الجازي ابتسمت : كل شي لعيونك يالغالي يهون وان شاء الله ما اعذب بندر
بندر ابتسم : ان شاء الله
ريان بمرح : ههههههههههههههه يه يه جوجو بتشتغل معانا بالشركة .. ولا بتكون تحت يد بندر لا بالله اختي راحت فيها
بندر ابتسم : شله باذبحها ؟
الجازي بغرور : وباصير احسن منك ومن غيرك .. انا مرة عن الف ريال
ريان باستهزاء واشر على ويهه : هذي ويهي ان ما مليتي من ثاني يوم
الجازي بنضرة واثقة : انا لما ابتدي شي لازم اخلصه .. يلا يدي باروح للبنات
الجد ابتسم : الله يوفقج
التفت لبندر الي يطالعه بنظرات غريبة وكأنهـ يستفسر !
الجد ابتسم : لا تسألني عن شي الحين مع الايام تفهم
بندر عقد حواجبهـ وسكـت


عـنــد البنــآت


سارة فتحت فمها : شنهووو ؟؟؟ توكم جراح شفيكم قلبوا على مشعل
سماح بقهر : ابي اردهآ له الغبي شلون يحاجيني جذي جدامكم
لين : هههههههههههههههههه الاخت محترة واحسهآ راح تسوي مصايب في الولد
سارة بملل : الله يستر من عمايلكم ياخوفي باجر ايي دوري وانا ما ادري
لين بخبث : مممم نفكر
سارة بقهر : بعد جدآآمي يا حميير
سماح همست لسارة ولين : الجازي شفيها
الكل جافوها شلون سرحانه وتطالع باب الحمام
مسكت يدها لين : شفيج الجازي
الجازي بحزن : خايفة على بسمة صارلها نص ساعه بالحمام وماطلعت
سماح ابتسمت : يا كبر قلبج يالجازي
الجازي ابتسمت : خايفة عليها ابي اروح بس يدي
سماح تذكرت العصا : ههههههههههههههههههههههههه هه قسم بالله كله كوم والعصا بكوم ثاني
لين وهي تتذكر : هههههههههههههههههههههههه قسم بالله ويهج يالجازي ما يتفسر
سماح : ههههههههههههههههه مسكينة اختي الجميلة تفشلت : (
الجازي ابتسمت على اطباع جدهآ : غريب هالجد بس مادري ليش احبه
لين ابتسمت : اي صح غريب بس كلنا نحبه
سارة : رغم قسوته نحبه ونحبه مليون مرة
لين : ههههههههههههههه بسكم رومنسية .. الحين سموح خلاص ثبتنا على مشعل
سماح بخبث : اي ان شاء الله .. بكرا انزل جناحكم ونشوف شنو بنسوي
لين غمزت لها : اوكيييه
الجازي : الله يستر من عمايلكم
لين وسماح : ههههههههههههههههههههههه


عــنــد الشــبـــاب


فراس : اقول شباب شرايكم نطلع
ريان : اي والله من زمان ما طلعنا .. خلونا نفلها ماباقي شي على رمضان
مشعل : هههههههههههههههههههه اهم شي ما باقي شيء على رمضان
جراح باستهزاء : يعني يقولك بيصير مسلم برمضآن
مشعل بنفس نبرة صوت اخوه : اي والله مايعرف الاسلام الا برمضان
ريان منصدم : بل بل شفيكم قلبتوا علي وبعد مشييعل انت اخر واحد تتحجى بموضوع الدين
مشعل رفع حاجبه بغباء : ليش يعني ؟
ريان : هههههههههههههههههههههه اسكت واللي يعافيك ولا اخلي يدي يسكتك
مشعل بلع ريجه : واللي يسلمك والله بسكت بس يدك لا تدخله بالموضوع يمه يخرع
ريان : ههههههههههههههههههههههههه خوآف
مشعل رفع حاجبه : يعني تبي تقنعني انك ماتخاف من يدي
ريان بجدية : مو مسألة خوف ما خوف مسألة احترام
مشعل ببلاهه : يعني ما تخاف ؟
ريان بغرور : لا
مشعل بخبث : الحين اعلــمــك

راح قعد يم يده وهو يبتسم .. الجد استغرب وطبعا كل الشباب كانوا مستغربين .. والبنات لاحظوهم وكل العايلة عيونهم على مشعل والجـد

مشـعل : يدي يدي باعترف لك اعتراف خطير
الجد : خير ان شاء الله
مشـعل : تدري ان ريان امس غازل بنت ويوم صدته دزهآ على الارض وتألمت وصاحت
الكل كان يطالع ريان بصدمه وريان ما كان اقل منهم صدمة طالع مشعل بحقد ومشعل قاعد يضحك عليه

الجـد بحزم : لا تتبلى على ولد عمك ويلا قوم فارج يالصايع
مشعل انمسحت من ويهه الابتسامه وبطل عيونه وفمه وهو يطالع
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سماح بصراخ وبعربجية : كفووو والله كففففووووو ياجددي يالسسبع
ريان بانتصار : عشان مرة ثانية تعرف شلون تتبلى علي هههههههههههههههههه
مشعل قام من عند يده وهو حده منحرج وطلع من الميلس
فراس : تهقون زعل ؟
ريان بعدم موبالاهه : بالطقاق شتبي فيه ؟
فراس بحزم : مايصير مهما يكون هذا ولد عمنا خلونا نقوم نراضيه
ريان وهو يطقطق بالبلاك بيري : انتوا كيفكم قومو و.....

ما حس الا بجراح وهو يسحبه ويروحون لـ مشعل بس وقفهم صوته الرجـولي
التفتوا له الشباب

بنـدر ابتسم : بايي وياك
الشباب طالعوا ببعض وابتسموا : حيـآك
قبل لا يمشي طالع في يده وابتسم وراح معآآهــم


بمـجرد ما طلعوا الشباب .. التفت انظار الجد للجده وابتسم لها بعدين لعياله وابتسم لهم .. بعدين للبنات وركز نظره على الجازي المتوترة وفهم انها خايفة على بسمة بس خايفة انهـ يصدها .. رفع عصاته وقام على حيله متوجه للبنات .. البنات حسوا بواحد يقرب رفعوا عيونهم وتعوفسوا الا الجازي

الجد يطالع الجازي بحنية : اذا تبين روحي جوفيها
الجازي ما تعرفون شقد فرحة بكلام يدها ونطت عليه وحضنته .. وابتعدت بسرعه وراحت لـ بسمة تحاول معاها عشان تفتح الباب وتفهم الموضوع

الجـد طالع للبنات المنصدمين من وجوده

الجد بنص عين : شفيكم ؟
ولا وحده ردت
الجد وهو يقعد مكان الجازي : ترا والله انا يدكم ما اخرع
لين باستهبال : ندري انك يدنا بس شعندك مشرف
الجد : يعني اقوم
لين بلعت ريجها : لا حششا وين تقوم انت الغالي ابو الغالي ويد الغالية
الجد : ههههههههههههههههههههه تعالي بس
قربت لين ودفنت نفسها بحضنه .. وسماح غارت وقربت وحضنها من الصوب الثاني
سارة بوزت : وانا وين اروح
الجد ابتسم ونزل عيونه للارض وسارة ابتسمت ونزلت للارض وحطت راسها على رجله وهم مغمضين ومبتسمين

الجـد : الله يحفظكم من كل شر
سارة : ويخليك لنا يا رب






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:24 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثالث }]



حدها خايفة عليها صارلها تقريبا ربع ساعه تطق الباب عليها .. التفت للبنات وشافت يدها يطالعها وطالعته بحزن ولفت على الباب وحاولت معاها مرة ثانية

الجازي : تكفين بسمة تكفين ابي افهم شصاير معاج
بسمة ببكى : الجازي انتي الي تكفين روحي مابي اتكلم
الجازي : ماتبين تتكلمين معاي ؟
بسمة : مو قصدي بس حدي تعبانه
الجازي : طيب طلعي من الحمام لا تصيحين تييج الشياطين

بسمة من سمعة طاري الشياطين فتحت الباب وابتسمت لها الجازي بسمة من شافت الجازي ارتمت بين احضانها وهي تصيح وتبكي .. فصختها الشيلة مادام مافيه شباب .. وعمامها لاهيين .. والبنات مع اليد .. قالت بتطلعها برا وتفهم منها كل شي .. بس الي ما حسبت له حساب الي كان يطالعها بعمق ويحاول يفسر كل شيء !


طلعتها برا وودتها الحديقهـ .. قعدتها على الكرسي وحاولت تهديها .. لين ما هدأت

الجازي : قوليلي شقالج يدي وخلاج تصيرين جذي
بسمة تحاول تتكلم بس ماقدرت
الجازي بخوف : شقااااالج ؟؟؟
بسمة بلعت ريجها : قالي بيطرشني برع عند اخوي هيثم عشان اكمل دراستي .. يقول اني لازم احصل شهادة ادارة اعمال عشان اقدر اشتغل بالشركة
الجازي رفعت حاجبها وطقتها بقوة : انا عبالي عندج سالفة ..
بسمة : شلون ماعندي سالفة .. ادارة اعمال يبيلها 4 سنين .. معقولة تبيني ابعد 4 سنين عن بندر الي ما اقدر اصبر عنه دقيقتين
الجازي بقهر : ياااااا ربي رديناا لبندر هذاا .. ياربي شمسوي فيج ساحرج ؟؟؟ ... خلاااص جوفي حياتج ماله داعي كل هالتعقيييد
بسمة صاحت : احبه والله احبه
الجازي حطت يدها على شفايف بسمه : آششش ولا كلمة .. ويلا الحين جدامي تروحين تقولين ليدي انج موافقة
بسمة بقهر : بس انا مابي
الجازي بعناد : لا تبين .. واعتقد ان بندر ماراح ياخذ وحده ماعندها الا شهادة ثانوية ؟؟
بسمة انصدمت من كلامها .. اي صح .. شلون ياخذ وحده عندها شهادة ثانوية وهو جامعي .. اكيد يبي وحده جامعية : اووكييه الحيين رايحهـ لهـ
الجازي ابتسمت : لحظة اول خلينا نروح نشوف الارانب ما أكلناهم
بسمة طقت جبهتها : أوهه صح زين ما نسينا
الجازي قامت وقربت صوب بسمة ومسكت يدها وراحوا للارانب وهم يضحكون

اما هو رجع للمجلس وبسرعه على غرفته .. دخلها وشاف ام جاسم منسدحه على السرير قعد واطلق زفرررة طويلة .. ام جاسم حست انه فيه شي

الجده : خير يا بوجاسم ؟
الجد تأفف : الخير بويهج بس اليوم عرفت شي مو زين
الجده باستغراب : امداك .. شعرفت بعد ؟
الجد تأفف مرة ثانية : بسمة يا مزنة بسمة
الجده باستغراب : شفيها مزنه ؟
الجد رفع عيونه لها : تحب بندر
الجده حطت يدها على قلبها : وي غبره شنو ما تستحي على ويها .. ومن حبت ؟؟ بندر ؟؟ بندر ولد جاسم ؟؟
الجد : هدي اعصابج يا مرة الحب موب عيب بس هي اختارت واحد مو مناسب لها كلش مو مناسب .. شسوي بهالمصيبة
الجده : والله ما ادري مخي مقفل .. بسمة هالبزر صارت تحب بعد
الجد ابتسم : انا لازم الاقيلي دبرة وبسرعه


عــند الشبـــآب .. يحاولون يراضوون مشعل

ريان : يلا حبيبي شعوول لا تسوي جذي
مشعل ببرود : قايلين لك بنية تقولين شعول
ريان عجبته السالفة : يلا مشاعل قوووم
مشعل بطل عيونه وقاله بقهر : جب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
بندر بحزم : يلا عاد بلا دلاعة وتصالحوا ماحب المبزرة
مشعل : شمبزرته الل...
ما كمل كلامه لانه خاف من نظرة بندر وبلع ريجه وقال حق ريان : انزين سامحتك
ريان بحب حضنه : ي فديييت قلبك يا ولد العم
مشعل بدون شعور ابتسم : ههههههههههههه بدينا بالمغازل
الكل : هههههههههههههههههههه
بندر : خلكم جذي دايما قلبكم على بعض وتحبون بعض وتخافون على بعض
الكل : ان شاء الله
فراس : دامنا راضينا مشعل يلا خلينا نفلها
بندر بنص عين : وين بتروحون
مشعل : خلونا نروح مطعم والله يوعان
ريان طقاه على راسه : بل بل ما تشبع انت
الكل : ههههههههههههههههههههه
بندر : عشان خاطره بنروح يلا انا عازمكم
الكل : يــآعيني
بندر : هههههههههههههه



صبـــأح يــــوم جديـــد يمـــر عـــلى أبطــآلنـــآ


فـي جنـأح بـوبـنـدر


بندر وهو يشرب الشاي : يلا انا بطلع الحين بس
بوبندر : بس شنو يبه ؟
بندر التفت لسارة : سارة ممكن تخبرين الجازي عشان نروح مع بعض
سارة قامت : ان شاء الله من عيوني اكاني رايحه
بندر : لبسي عبايتج وشيلتج
سارة باستهبال : لا بروح سفور
بندر عطاها نظرهها خلتها تتصروع وتلس عبايتها وشيلتها وما طلعت ولا شعره منها وبسرعه راحت تنادي الجازي
لين : هههههههههههههههههههههه والله انك هيبة شلون سويت جي ف البنت
بندر ابتسم : عشان تعرفين اخوج زين
ام بندر : الله يخليكم ان شاء الله
بندر وهو ياكل البسكوت : آمين ان شاء الله
بوبندر : يلا لين اذا تبين روحي مع بندر عشان يوصلج المدرسة
لين طالعته وهي مفهية
بوبندر ضحك على شكلها : ههههههههههههههه شفيج تطالعيني جذي
لين : ييبه اليوم السبت
بوبندر مفهي : ويعني
لين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه واي واي ما اقدر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
بندر ما قدر يسكت واطلق ضحكته : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
ام بندر كتمت ضحكتها : شفيك اليوم اجازة
بوبندر تحسب عليهم : آووه نسيت .. حسبي الله عليكم من عيال ميودين لي الكلمى
بندر ولين : ههههههههههههههههههههههههه هههه



كانت تتمخطر وهي تغني اغنية احكي بهمسك للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله .. ماحست الا بجسم وهو يتصادم معاها .. رفعت عيونها وبلعت ريجها

سارة : مممم ... ممممم ... أنا ... أنأأ
ريان : ههههههههههههههههههههه شفيج مو عارفة شتقولين
سارة بلعت غصتها من ضحكته : هاه مافيه شي بس ممكن تقوم لانك صاير تضيع لي وقتي
ريان باستهبال : لا والله .. تفضلي يا انسة سارة مابي اضيع عليج وقتج الثمين
سارة كتمت ضحكتها ومرت من جدامه .. اما هو اعطاها نظرة وصعد جناح عايلتهم وراها
ريان وهو يمشي وراها : اي يا بنت العم شعندج زايرة جناحنا عاد نعرف انج تحبينا
سارة بقهر : مو عشان خاطر عيونك يا بعد جبدي بس اخوي قال يبي الجازي
ريان بنص عين : اخوج ؟
سارة ابتسمت : ايه اخوي ما تدري انها بتشتغل
ريان ضرب جبهته ببلاهه : اوه صح
سارة : ههههههههههههههههههههههههه هههه
نطت عليهم سماح : اوه اوه وانا اشوف الجناح منور اثاري سوير هني
سارة قربت وسلمت عليها : هلا والله ومليون وسهلا شلونج
سماح باستهبال : احمر وانتي
سارة كملت عليها : برتقالي على اصفر
ريان ماستحمل هبالهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سارة ماعطته ويه : ممكن تنادين جوجو .. اخوي بيتأخر
سماح تسوي لها تحية الجيش : حاضر سيدي
ريان ماتحمل هبال اخته وتسدح على الارض من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
سارة تتحمد وتتشكر عليه وفي داخلها ميتة من الضحك


دخلت سماح دارها وشافتها للحين تتجمل .. كانت لابسة بنطلون ابيض وتيشرت احمرد طويل مع جاكيت خفيف لونه ابيض ولابسة حجاب اسود .. حاطه لها ميك آب خفيف وكحل .. مع كعب عالي لونه ابيض .. لبست لها ساعة يد حمرة وسويرة حمرة .. طالعتها بابتسامه

سماح : تهبليييييييين
الجازي بخجل : فديتج والله
سماح : كنت يايه اقولج ان بندر ينتظرج
الجازي بصدمه : الحين
سماح باستهزاء : انتي ماتعرفين شقد بندر يحب الشغل
الجازي خذت شنطتها الحمرة : اوكيه بس اول بامر على جهينه
سماح : ههههههههههههههههه مري عليها اختنا المصطفى
الجازي قبل لا تطلع : يووزي سمااح
سماح : ههههههههههههههه افف زيين


طقت الباب عليها .. سمحت لها بالدخوول .. قربت صوبها وطبعت قبله على خدها

الجازي : صباح الخير
جهينة التفت : صباح الورد
الجازي : شخباره الحلو اليوم
جهينة : على حطة يدج اكاني اكرف
الجازي بتسائل : من متى ؟
جهينة : من امس الظهر
الجازي بطلت عيونها بفهاوهه : من امس الظهر تدرسين ومانمي ؟؟
جهينة باستغراب : ايهـ
الجازي خذت الكتاب وسكرته : لالاللا سماح صاجه يوم قالت عنج مصطفى .. رحمي عيونج وعقلج اخذي فترة راحة ما تستوعبين جذي
جهينة سحبت الكتاب من عندها وبطلته : انا استوعب جذي وممكن تخليني بروحي ابي ادرس
الجازي طالعت ساعتها : لو ما كنت مستعيلة جان قعدت فوق راسج وشلت هالكتاب عنج
جهينة وهي تطالع لبس الجازي : وين رايحه ؟
الجازي ابتسمت : الشركة
جهينة بفهاوه : ها ؟
الجازي طلعت وهي تضحك : بعدين افهمج

طلعت وشافت في ويهها ريان .. ضحك عليها وقال

ريان : ههههههههههههههههههههههههه يا وطنية احمر وابيض
الجازي : ه هه ه هه سخييف قوم عن ويهي بس
ريان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

طلعت من الجناح ومن القصر .. شافت بندر للحين ينطرها وحمدت ربها انه للحين ينطرها .. فتحت الباب بلعدال وهي منحرجه .. دخلت وسلمت عليه وهو رد السلام ورآحوا الشركة



جراح : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مشعل وهو ياكل النفيش : ههههههههههههه وقسم بالله صاحت مني
جراح : هههههههههههههههه هذا وانت تغازلها جذي اذا سويت شي ثاني شبتسوي انت ؟
مشعل يسوي نفسه ما فهم : شي ثاني مثل شنوو ؟
جراح طالعه بنظرات : يعني ما تعرف
مشعل عجبه الوضع : لا ماعرف

جراح رمى المده عليه وانسدح قدام التلفزيون وقعد يفرر فيه .. مر من جدامهم ابوهم وصــرخ .. وبصرخته صحت بسمة على نفسها وهي تطالع ابوها شلون يزف اخوانها لانهم ما راحوا الشركة .. بلمحة عين اختفوا من جدامها اضحكت عليهم وعلى هبالهم بس سرعان ما رجعت لسرحانها ! ..

قعد ابوها يمها : ها يبه بسمة شلونج ؟
بسمة ابتسمت : الحمدالله بخير يبه انت شلونك ؟
بوجراح : الحمدالله دام بنتي الوحيده بخير
بسمة ابتسمت ونزلت راسها
بوجراح مرر يده على لحيته وقال : اقول يبه
بسمة رفعت راسها بسرعه : سم يبه
بوجراح بتوتر : شلون على الموضوع الي فاتحج فيه يدج
بسمة بحزن : والله ما ودي اروح بس عشانه بروح
بوجراح بسرعه : لا تسوين شي انتي مو متأكده منه
بسمة قربت وحطت يدها على يده : الا متأكده ومليون بالمئة وبروح وبييب احسن شهادة عشان ارفع راسكم فيها
بوجراح دمعت عيونها وباس جبينها وابتسم .. اما هي ابتسمت واستانست عشانها فرحت وابوها وراح تسوي الشي الي يبيه يدها .. لولا وجود بندر بقلبها ويمنعهأ من الي راح تسويه .. بس لازم تسويه !!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:30 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




[{ البارت الرابع }]


فتح المسجل على البحرين اف ام .. كانوا حاطين اغنية قلب قلب .. الجازي اندمجت معاها بدون ما يحس بندر لانه كان يحوس بتلفونه ويشتغل .. فجأه رن تلفونه على اغنية .. طلع عاشق .. ابتسمت الجازي وقعدت تغني وياها
بنـدر التفت وتعجب .. بس مع هذا ابتسم على صوتها اللي يدخل القلب .. رد على تلفونه وقطع اندماجها تأففت وردت تغني مع اغنية قلب قلب .. بس هو سكره عشان يقدر يتكلم بالتلفون .. عطته نظرة وهو ماشافها .. لان اذا شافها ممكن تسحب هالنظرة وتلعن نفسها مليون مرة .. خلص مكالمته وشافها تطالع الشارع وهي سرحانه

بندر وهو يطالع الشارع : بشنو سرحانه
الجازي التفت له : بـ ولا شي
بندر رفع حاجبه : متأكده ؟
الجازي ابتسمت : ايهـ
بندر ابتسم : طيب متحمسة حق الشغل ؟
الجازي بضحكة عريضة وببرائة : اي وآيد احسه وايد وايد وايد وايد وايد فن
بندر ضحك عليها : ههههههههههههههه جم مرة قلتي وايد
الجازي بفهاوه : هاه ؟
بندر لف للجهه الثانية وضحك : ههههههههههههههههههههههه
الجازي عقدت حواجبها وشافت الجهه الثانية "غبي شفيه ذي"


فـي جنـاح بـوريـان


سارة وسماح قاعدين يطقطقون بالبلاك بيري .. وفجأه سارة اضحكت .. رفع ريان راسه وشافها شلون تضحك .. ابتسم بدون ما يحس وحب يتليعن عليها .. قام وقعد يم سماح بالضبط ولصق فيها .. رفعت سماح عيونها وشافته شلون لاصق فيها .. رفعت له حاجبها وهو يطالعها هي وسارة بابتسامه عريضة

سماح : خير ؟
ريان ضحك : الخير بويهج بس ابي اعرف شاللي يضحكم
سماح ضربت فخذها بيدها : ياربي شهاللقافة
ريان بنص عين : يختي كيفي خاطري اضحك
سارة كتمت ضحكتها : اسمع ريون .. يقولك هذي في واحد مشى مشى لقى مشمشة
سماح طالعت ويهه اخوها المنعفس : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ريان يطالع سارة بحقد : ه ه ه ه ه حدج سخيفة على فكرة بنت العم
سارة بغرور : دامني سخيفة شحقه قاعد ويانا يلا طس بس الشركة
ريان رفع حاجبه : واذا مابي اروح
سارة ابتسمت : يعني انت بنوتة
ريان صرخ وهو منصدم : بنــوتهـ
سماح طايحه بالطوشة بينهم : بــس قوموآ تذابحوآ بعد
ريان رفع حاجبه : عاد تدرين سموح لو ماهذي بنت جان قمت وذبحتهآ
سارة بنص عين : تخسي لا انت ولا عشرة من امثالك
ريان طالعها شلون معصبة : ههههههههههههههههههههههههه لا والله .. ليش اخسي اقدر بس الريال ما يمد يده على بنت
سارة وقفت : جان تدري هالزمن النسوان اهمه الي يطقون بالرياييل
ريان رفع حاجبه وهو يبتسم : لا والله .. تصدقين ودي اجرب
سماح ماتت من الضحك على هبال اخوها : ههههههههههههههههههههههههه ه رورو والله مو هين
سارة انقهرت وطقت الارض بريلهآ وطلعت من الجنآآح
ريان بقهر : والله النسوان يطقون الرياييل انقلبت الاية ؟
سماح وهي تحط البلاك على الطاولة : بهالزمن كل شي عوي يختك
ريان هز راسه بلا : بس عمر الريال ما يفقد هيبته لو يتغير الزمن مليون مرة
سماح ابتسمت بجدية : طيب بقوم اشوف الدافورة جهينة
ريان مسكها : شتبين فيها خليها تدرس
سماح بحزن : عاد تدري حدها كاسره خاطري من امس الظهر ماشالت عيونها من الكتاب والجازي شكلها دخلت وكلمتها بس ماردت
ريان : لا حول ولا قوة الا بالله !


فــي الشــركهـ


بندر والجازي وجراح ومشعل يالسين في غرفة الاجتمآعآت يناقشون مشروع صفقة كبيرة

جراح بتفكير : انا احس ان هالصفقه راح تخسرها كثير
مشعل لوى شفاته : ليش تخسرنا .. الشركة هذي من اكبر الشركات الموجود بالبحرين وتنافسنآ بالصفقات .. اذا شاركناهم راح نكبر اكثر
الجازي ابتسمت : بس يا مشعل احنا ما نضمنهم .. يمكن يستغلونا .. يمكن يبون يقربون منا ويخلونآ نثق فيهم وبعدين يكوشون على كل شي
بندر ابتسم على طريقة تفكير الجازي : انا مع الجازي بهالنقطة .. احنا لازم ندرس هالموضوع الف مرة يا مشعل .. خصوصا مع شركة كبيرة مثل هذي
الجازي ابتسمت لهـ
مشعل بمرح : والله يا الجازي من اول يوم كوشتي على عقل بندر وصار يأيدج بكل شي .. بندر الي ما يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
جراح : هههههههههههههههههههههههه عاد شعول اول مرة تقول شي عدل
مشعل بقهر : قلت لك مليون مرة لا تقولي شعول لا تقولي شعول .. بنية انا ؟
جراح باستهبال : اوه آسف مشاعل
بندر : هههههههههههههههههههه بسكم هبال ويلا كل واحد على مكتبه
جراح ومشعل وقفوآ وسوو لبـندر تحية الجيش وطلعوا
الجازي : ههههههههههههههههه والله انهم ميانيين
بندر ابتسم : يلا قومي اوريج مكتبج
الجازي تقوم معاه : أوكييه
بندر وهو يطلع ووراه الجازي : والله ان تفكيرج عجبني يا الجازي يعني ذكاء من يدي ان خلاج تشتغلين معانا
الجازي نزلت راسها : من ذوقك والله
بندر ابتسم وهو يلتفت لها : لا من صجي ماشاء الله عليج
الجازي ابتسمت وسكتت
بندر يوجه كلامه للسكرتيرة : يا انسة .. غرفة الانسة الجازي جاهزة ؟
السكرتيرة وهي توقف احتراما لبندر والجازي : اي جاهزة
بندر وهو يدخل المكتب : مشكورة [يوجه كلامه للجازي ] .. تفضلي على مكتبج
الجازي دخلت بريلها اليمين وانبهرت بشكل المكتب

كان كله ابيض واسود وفخم جدا جدا واثاثه روعه .. باين على الي اثثه ذوق

الجازي ابتسمت بابتسامه عريضة : وآآآآآو وآآآيد حلو ماشاء الله
بندر قعد على كرسي المكتب وابتسم : عجبج ؟
الجازي نزلت عيونها عليه وهو قاعد وقالت بمرح : لا والله يالس على مكتبي اقول يلا قوم
بندر ابتسم على خفيف والجازي بلعت ريجهآآ على جرآئتهآ
الجازي تشتت انظارها : امبيه اسفة بندر بس نسيت نفسي
بندر وهو يوقف : لا شدعوه يا بنت عمي .. يلا تفضلي مكتبج .. واوراقج توصلج مع السكرتيرة ..

الجازي ابتسمت وطالعته وهو يطلع من المكتب .. وراحت قعدت على الكرسي وهي حدها مستناسة



فـي جنـاح الجد


الخادمه : بابا بندر
الجد رفع راسه وبايده كتاب صغيرة : نعم ؟
الخادمه : مس بسمة يبي انتا
الجد عقد حواجبه : بسمة ؟
الجده بتعجبها : شتبي بهالوقت
الجد هز كتوفه : الله يستر .. قولي لها خل تيي
الخادمه : اوكي


دخلت بسمة على يدها ويدتها ورآسها منحي .. باست راسهم وقعد يم يدتها .. رفعت راسها وتلاقت عيونها مع عيون يدها الحاده .. بلعت ريجهآآ


الجـد بصوت حنون : قالولي انج تبين تكلميني يا بنتي
بسمة بتوتر : اي يدي
الجد ابتسم : قولي يا يبه انا اسمعج
بسمة بلعت ريجها : يدي انا فكرت بالي قلته لي امس وقررت ان...
الجد عقد حواجبه : ان شنو ؟؟
بسمة حبست دموعها : أنا موافقة
الجد وكأن هم وانزاح عنه : الي سويتيه هو الصح يا بنتي .. وان شاء الله اكلم اخوج اليوم وبكرا مسافرة عندها
بسمة شهقت : بكرا ؟؟
الجد باستغراب : اي بكرا
بسمة نزلت راسها وطلعت

الجده بحزن : حرام عليك بكرا ؟؟
الجد تنهد : هذا احسن يا مزنه .. احسن من انها تتعلق بـ بندر اكثر
الجده ابتسمت : معاك حق
الجد ابتسم : مافي غدآء
الجده : ههههههههههههههه اي غدا الحين يا بندر الحين الساعه 10 الصبـح
الجد ابتسم لهآ وسكـت


صعدت جناحها تركض .. دخلت غرفتها وسكرتها وهي تقعد على الارض وتسند ظهرها على الباب وتصيح بقوة .. ماعرفت شتسوي .. سحبت تلفونها واتصلت على الجازي بسرعه .. الجازي شافت تلفونها وتخرعت .. ردت عليها

الجازي : هلا بسوومة
بسمة تصيح : لحقي علي يالجازي لحقي علي
الجازي وقفت من مكانها وبخوف : شفيييج ؟ شفيييج حبيبتي ليش تصيحين
بسمة تشاهق : الجازي محتاجتج تكفين تعالي تكفين
الجازي بخوف : بس انا بالشركة وين اييج ؟
بسمة وهي تصيح : دبري عمرج تكفين تعالي
الجازي مو عارفة شتسوي تخلي المكتب ولا تروح لها : انزين ط...يب أك...اني ياية

سكرت من عندها .. تروح تخبر بندر ولا لا ؟؟ .. اخاف يعصب .. من اول يوم .. بس لازم اشرح له .. واذا سألني ليش تصيح ... يعني اقوله بسبتك .. يوووه شفيني استخفيت وبعدين من هذا بندر .. مجرد ولد عم مهوب امرني .. طلعت من المكتب ودخلت مكتب بندر بدون ما تطق الباب

الجازي بلعت ريجها من نظرات بندر الي تخرع : بندر
بندر وهو يطالع الاوراق : خير يالجازي ؟
الجازي شت انظارها وهي تفرك يدها : ابي اطلع
بندر رفع عيونه وحاجبه : من اول يوم
الجازي بعيون بريئة جدآآ جدآآ : مو ذنبي بس بسمة محتآجلتي
بندر باستغراب : شفيها بسمة
الجازي بخوف : مادري
بندر : طيب الحين اوديج
الجازي : لالا الحين اخذ من الشركة سيارة تعرف اني اعرف اسوق
بندر ابتسم : طيب لا تسرعين
الجازي زفرت براحه : ان شاء الله .. مشكور
بندر هز راسه : ولو





طـلعت من المكتب وطلبت من السكرتيرة تأمن لها سيارة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:32 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{البــارت الـخـامـس}]




دخلت عليها وشافتها شلون تكرف وتدرس من قلب

سماح : ههههههههههههههههههههههههه هه امبيه جهون رحمي نفسج
جهينة رفعت عيونها وقالت لها : بلييز سماح اذا ماعندج كلمة عدلة ذلفي برا
سماح بلعت ريجها وكتمت ضحكتها : ههههههههههههههههه عاد شدعوه حبيبتي شقلنا بس بليز بليز عشان خاطري ريحي شوي
جهينة باستعجال : ماقدر ماقدر .. موباقي غير اسبوعين ويبتدون الامتحانات
سماح تأففت وقربت صوبها وخذت الكتاب : مافييه مافييه
جهينة تبي تاخذ الكتاب من سماح بس مو قادرة : سماح ييبيه
سماح : حبيبتي اصلا اذا تميتي جذي طول الوقت تدرسين ماراح تستوعبين
جهينة باستهزاء : لا تعيدين لي محاضرة الجازي وبليز طلعي برا
سماح بعناد : مابي والحين بطلعج برا الحديقة لازم تستنشقين جو مايصير هلون
جهينة : هديني...

ما كملت كلامها لان سماح طلعتها غصبن عنها .. طلع في ويهم ريان .. وماعطاهم ويه وراح يتجهز عشان يروح الشركة .. طلعتها برا البيت بالغضب .. كانت جهينة متمسكة بعتبة باب القصر .. بس سماح كانت اقوى منها ولين عجبها الوضع وساعدتها .. سحبوها للحديقة وقعدهآ

سماح تقعد على الارض وتتربع : بل بل .. حشا مو بنت بل
لين بتعب قعدت على الارض وانسدحت وحطت راسها على ريل سماح : اففف جهينة وايد متعبه
جهينة كانت قاعده جدام سماح ومغمضة عيونها وتستنشق هوآء
سماح طالعتها باعجاب : حسيتي ان الجو وايد حلو جهون ؟
جهينة ابتسمت : اففف حدي ارتحت
سماح ترفع صبعها السبابة وتحطه على راسها : عششان تعرفين اختج ام الافكار
لين بمرح : الي طالعة علي
سماح وكأنها تذكرت شي : تعالي شلون على مقلب مشاعل ؟
لين : ههههههههههههههههههه لا توصين حريص اليوم بياخذ له خوش شاور
سماح ترفع يدها : هههههههههههههههآي كفج بنت العم
جهينة قاطعتهم : اش شوي ..
سماح ولين طالعوا بعض وانفجروا من الضحك : هههههههههههههههههههههههه
جهينة بنص عين : الحين شاللي يضحك بالضبط ؟
سماح حطت يدها على شفايفها : نثنق حبيبتي خلصي استنشآقج
لين بهبال : الشهيق والزفير السريع والمريح
سماح : ههههههههههههههههههههههههه
جهينة عصبت : ضحكتج مزعجه يا سماح .. مو ضحكة بنت اعوذ بالله
سماح انحرجت وسكتت
لين ضحكت على خفيف عشان ماتفشلها جهينة : ههههههههههه .. والله فشلوج
سماح شدت شعر لين : جب
لين تألمت : آي آفففف
سماح لفت للجهه الثانية : أووه هذي الجازي شفيها داشة البيت جذي
جهينة بطلت عيونها : الله يستر
لين : مو على اساس ان اليوم اول يوم لها بالشركة
جهينة وسماح : ايهـ
لين : هههههههههههههههههههه شلون بندر سمح لها
سماح بهبال : مادري
لين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه



طلعت بسرعه لجناح عمها بوجراح .. باست راسه وراس مرته .. واستأذنت منهم عشان تدخل على بسمة .. طقت الباب وما ردت

الجازي بخوف : بسمة هذي انا
بسمة من سمعت صوتها فزت : لحضة

فتحت لها الباب .. دخلت الجازي وبسمة طاحت بين احضانها .. سكرت الجازي الباب عشان محد يحس بشي .. شالت بسمة عنها ومشت فيها للسرير وقعدتها عليه ومسكت يدها

الجازي بخوف : شصاير خوفتيني
بسمة تصيح وتشاهق : يدي يقول ان باجر بيرسلني عند اخوي
الجازي بصدمه : باجر ؟؟ وبلندن ؟؟؟؟
بسمة هزت راسها ونزلته وهي تصيح
الجازي حطت يدها على جبهتهآ : ياربي شهالمصيبة !
بسمة وهي تترجى الجازي : تكفين كلميه تكفين يالجازي
الجازي بقلة حيلة : انتي تدري اذا يدي قرر مستحيل حد يوقف جدامه
بسمة تترجى اكثر : تكفين تكفين
الجازي وقفت وهي تبوس جبهته : طيب حبيبتي خلي املج بربج كبير
بسمة هزت راسها وبعيون بريئة : كلي معتمده عليج
الجازي ابتسمت وطلعت من جنآحهم



فـي الشــركهـ

بمكتب بندر وجدآمهـ موظف من موظفينه

بندر بملل : كل شي انتهى ماله داعي تبرر او تقول اي شي
الموظف : تكفى استاذ بندر تكفى
بندر رفع حاجبه وهو يطالع الاوراق : لا تقول تكفى .. ولا تطولها يلا مع السلامة
الموظف بقهر : ياعل حوبتي ما تتعدآك ان شاء الله
بندر وقف وهو معصب : شهالكلام هذا ؟؟ كأني انا الغلطان .. مب انت الي اختلست وبقت .. شلون حوبتك ما تتعدآآني .. روح لا ارتكب فيك جريمة هنيه
الموظف وقف وطالع لبندر بثقة : انا متأكد اني ماسويت شيء
بنـدر صـرخ بصوته الجهور : بــــــــــــــــرآ

على صوت بندر دخل فراس وهو مو مستوعب اي شي .. الموظف استسلم وطلع برا .. قعد بندر على الطاولة وهو يتنفس بصعوبة .. فتح اول زرين من ثوبه

فراس قعد على الكرسي : شفيك بندر ؟
بندر معصب : هالغبي هذا .. مختلس من اموال الشركة 20000 دينار بحريني ويقول انهـ ما سوى شي
فراس بلع ريجه : هآآه ؟؟؟ 20000 دينار ؟؟
بندر معصب وواصله حده : اي وبس لا تعيد السالفة لي مليون مرة ترا والله ما يردني عنك زين
فراس بلعت ريجه من عصبية اخوي : زين زين ما قلنا شي بس المهم
بندر يحاول يهدي نفسه : شنــو
فراس ابتسم : انا بسافر باريس الاسبوع الياي
بندر عقد حواجبه : ليش ؟
فراس شتت انظاره : سياحه
بندر ضرب بيده على الطاولة بقوة : انت مستوعب الي تقوله .. ترا مو حالة هذي كل اسبوعين ناط لي في باريس .. انت شعندك فيي باريس هآآآآه ؟
فراس ارتجف : مافيه شي بس باريس تريح لي بالي
بندر بعصبية : 3 ايام بس
فراس : اسبوع
بندر بعصبية اكبر واكبر : 3 ايـــــأم
فراس بعناد : اسبوع
بندر وقف وهو يحاول يهدي نفسه : لا تصعب الامور 3 ايام وبس
فراس وصلت معاه ووقف وهو مو مبالي لشي : تراك لوعزتنا ياخي .. ترا موب كيفك مو يعني انك رئيس الشركة وكبيرنا تتحكم فينا وبروحآتها ويياتنا ترا احنا كبار وعندنا عقل مب محتاجين نصايحك ولا آرائك واصلا انا كنت ياي اخبرك مو استأذن منك ويلا مع السلامة
بندر وهو يشوف فراس يطلع من جدامه ومنصدم .. انقهر وسكت عنه وهو يفكر بكلآمهـ



من بعد ما طلع من مكتب بندر .. راح دخل مكتب جراح وشاف مشعل معاه .. سكر الباب بقوة وقعد بالكرسي المقابل لمشعل

جراح بشك : شفيك ؟
مشعل : شفيك الله يهديك ياينا معصب ؟
فراس بقهر : سكتوا عني بس
جراح : هههههههههههههههههههه لا هذا واصلة معه
مشعل بمرح : خلنا نسكت لا يقوم لنا .. تراه فيه طبع من اخوه الشرير
جراح عجبه الوضع وحب يقلبه على مشعل : شرير ؟؟ معليه معليه يا مشاعل
مشعل بقهر : جـــب
جراح : ههههههههههههههههههههههههه
فراس بصراخ : بــس
جراح سكت : شفيييك
مشعل عقد حواجبه : الله يهديك داش علينا ونفسك خايسة .. شفيك ياخي ؟
فراس قالهم كل السالفة
جراح رفع حاجبه : يعني هاي الي مزعلك
مشعل يكمل : ومضايقك
جراح : وعافس حالك
مشعل عجبه الوضع : ومغربلك
فراس بقهر : ايهـ .. يبط جبدي لين يتدخل في أشياء ما تخصه .. يبط جبدي لين يتسلط علينا ويتأمر علينا كأن هو الصح وكلنا غلط .. كأنهـ هو الي بيده الاقدار وهو الوحيد بهالعالم يفكر صح
مشعل فتح فمه : بل بل كل هذا شايله على اخوك
جراح ابتسم وقال بجدية : هو يخاف علينا جنه ابونا موب اخونا وولد عمنا .. اتفق ان له قيود ويتحكم بكل شي مثل يدي .. بس كل هذا لمصلحتنا وبعدين انت شعندك في باريس كل اسبوعين طاب هنآك
فراس توتر ووقف : مافي شي بس ابي ارتآآح .. انا غبي ياي اشكي لكم الحال مع السلامة
مشعل بعد ما طلع فراس :هههههههههههههههههههههههه� � تهقى شعنده ؟
جراح بجدية : الله يســـتر



دخلت لجناح يدها بخطوات واثقة .. شافته قاعد يضحك ويسولف مع يدتها .. ابتسمت لا تلقائيا وانصدمت بوجود عمها بوجرآح .. وراحت وقعدت معآه

الجازي : يدي ممكن اكلمك بموضوع ؟




تتوقعــون الجــآزي رآح تــقدر تـقنــع يدهــآ بمــوضوع بســمة ؟
الــ 20000 دينــآر المــوظف هــو الي ســرقهــآ ولآ بنــدر ظلمـهــ ؟
بــسمـهـ وحبهــآ لبـنـدر آلــي كــل يــوم يكــبــر شنــو مـصـيــره ؟
لــين وسمــاح شمــحظـرين حــق مشــعــل ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:36 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




[{ البارت السادس }]





الجد بحزم : اذا بتكلميني بموضوع بسمة لا تناقشيني بشي
الجازي قعدت تحت وحطت يدها على ريله : حرام عليك يدي متى يمديها توها اليوم موافقة شلون تبيها تروح باجر ؟ حس فيها شوي
الجد حط ايده على شعر الجازي ومسح عليه : الجازي حبيبتي .. مع الايام راح تفهمين انا ليش قاعد اسوي جذي فيها واظن انج تعرفين ليش
الجازي وعلامات الاستفهام تدور في بالها : ممكن اعرف انت ليش تسوي جذي ؟
الجد ابتسم والتزم الصمت وهو يوقف ويروح غرفته ووراه الجدهـ
الجازي نقلت انظارها لعمها بو جراح : عمي تكفى والله بسمة ما تقدر وما راح تلحق و....
بوجراح قاطعهآ : الجازي يبه مايصير .. انتي تعرفين يدج زين اذا قال كلمة مستحيل يرجع عنها
الجازي التزمت الصمـت

,,


جراح : ههههههههههههههههههههههههه ههههه مشعل والله انك راعي سوالف خطيرة
ريان وهو يهز راسه : اعوذ بالله منه هذا اخووك
جراح غمز لريان : تعلم منهـ
مشعل بغرور : ماعلم ببلاش
ريان يكش عليها : مالت عليك بس من زين تعليمك .. اعلم نفسي بنفسي
مشعل : هههههههههههههههههههه انا اشك اصلا
ريان وهو يرفع حواجبه : بشنو تشك ؟
مشعل مرر يده على سكسوكته : اشك اصلا اذا تعرف تغازل بنت
ريان رمى عليه علبة الكلينكس القريبة : حمـار
جراح : هههههههههههههههههههههههه والله انكم برنآمج
ريان ومشعل مع بعض : جــب
جراح كتم ضحكتهـ

دخل عليهم وهو معصب : بدال هالهبال كل واحد يشوف شغله احسن له
الكل شهق : بنــدر
بندر كتم ضحكته : اي شفيكم
ريان وقف وسوى له تحية الجيش : هلا والله طال عمرك
مشعل وقف وسواله مثل الحركة : تفضل طال عمرك
بندر كتم ضحكته بس ما قدر : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريان ومشعل طالعوا بعض وشهقوا
بندر باستغراب : شفيكم ؟
ريان بلع ريجه : لا بس اول مرة نسمع ضحكتك الخطيرة
مشعل يغمز له : ترا حلوة واذا البنت سمعتها والله تخق
بندر بعصبية : وانت ما يهمك غير البنات يا ولد اهجد واعقل واثقل
جراح ردد كلمات بندر وبنفس نبرة صوته : اهجد واعقل واثقل
مشعل طالع جراح بنظرات حقد
جراح انفجر من نظراته : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
بندر ابتسم : يلا بس بلا هبال وكل واحد يروح مكتبه
جراح رفع ريوله على الطاولة : والله هذا مكتبي قولوا حق نفسكم
بندر بعصبية : شيل ريولك لا اكسرها لك واعتدل
مشعل وريان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ريان : فشلووونــــي
بندر بعصبية اكثر : انت وياه يلا ذلفوا مابي اشوف رقعة ويهكم بهالمكتب
ريان بهبال : حتى بمكتب مشعل
بندر يسايره : حتى بمكتب مشعل
ريان وهو يطلع : يالله لا تشقينا بس
مشعل ضحك وهو يطلع ويسكر الباب : ههههههههههههههههه والله حآلهـ
بندر قعد قبال جراح وهو يبتسم : اي شخباارك ولد العم
جراح ابتسم : على حطة يدك انت شخبارك شمسوي ؟
بندر ابتسم : على حطة يدك .. الحين شلون على بسمة راح تسافر
جراح : والله مادري قالت بتفكر
بندر ابتسم : ايهـ زين انا اشوف ان لازم تسافر وتكمل دراستها مايصير تظل جذي
جراح ابتسم : صح وان شاء الله ترجع هي وهيثم ومعاهم شهاداتهم
بندر هز راسه واختفت ابتسامته : فراس وين ؟
جراح الي فهم سبب اختفاء ابتسامة بندر : طلع من شوي
بندر تنهد : ماتعرف وين راح ؟
جراح سند نفسه على الكرسي وتنهد : لاء .. بندر ادري ان فراس قط عليك كلام يعني مو زين
بندر ابتسم : مهما يكون هذا اخوي
جراح ابتسم : صح اخوك .. بس فراس غلط المفروض مايصرخ ويطول لسانه عليك
بندر ابتسم : بنفس الوقت معاه حق
جراح باستغراب : شلون يعني ؟
بندر حط ريله على ريله الثانية وغمض عيونه : يعني معاه حق عشاني اتحكم فيه بس انا اسوي جذي عشان مصلحته مو حالة هذي كل اسبوعين ناط لي في باريس ترا الشركة محتاجه له
جراح بشك : انا عندي احساس ان فراس وراه شي ولا في باريس
بندر باستغراب : مثل شنو ؟
جراح بنظرة شك : والله مادري
بندر صار يفكر بكلام جراح الغريب .. وقف واستأذن منه وطلع


,,


لين تفصفص حب وهي متربعه على العشب الاخضر : والله ان راح يعصب وآآيد وبيلعنآآ مليون مرة
سماح قاعده معاها : هههههههههههههههههههه
لين : عاد اتخيل شكله .. تهقين شنو راح تكون ردة فعله ؟
سماح : مممم اكيد راح يعصب
لين بطلت عيونها : بس يعصب ؟؟ ههه هذا شعووول
سماح : ههههههههههههههههههههه مايقدر يسوي شي
لين ابتسمت : ان شاء الله
سماح : قومي خل نروح الستي سنتر والله ملل
لين تكش عليها : مالت عليج من بيودينآآ
سماح بقهر : كل منج يالفاشلة لو سايقة سيارة والله بنفلها ولا بنرجع البيت
لين بسخرية : الفال لج
سماح ترفع يدها وتدعي من قلب :آمييييييين بس انطر السنة اليآآآية آففف
لين : ههههههههههههههههههه .. قومي خل نشوف الجازي ولا بسووم
سماح : الجازي اكيد ما بتودينآآ خلينآآ نشووف بسووم
لين : لالالا بسووم هالايام صايرة نفسية خلينا نقول حق سارة
سماح ببلاهه : سارة تسوق ؟
لين بسخرية : لا سارة عمرها 5 سنين
سماح : ههههههههههههههههههههه سخيفة
لين : قوومي بس

,,


كالعادة قدام كتابها وتدرس .. تحس ان عقلها بدى يخرف وما تقدر تستوعب اي شي .. رن تلفونها وكانت الجآزي

جهينة : هلا الجازي
الجازي : حبيبتي ممكن تمريني ؟
جهينة باستغراب : ليش .
الجازي : هههههههههه لا تخافين مافيه شي بس ابي اتكلم معآآج
جهينة : أوكييه دقايق واكون عندح
الجازي : انتظرج

سكرت كتابها ولبست نظارتها الطيبة .. رتبت شعرها المبعثر ورفعته ذيل الحصان طلعت بسرعه متوجهه لغرفة الجازي .. طقت الباب بهدوء ودخلت .. شافت الجازي واقفة جدام البلكونه وتتأمل الشارع .. حبت تسوي فيها حركة وتخرعها .. مشت لها بهدوء مشي النملة الصغيرة .. قربت يدها لبطنها ونقزتهآ

الجازي فزت : وآآآآآآآآآآآ
جهينة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الجازي بغضب : هييييه شفيييج انتي
جهينة كتمت ضحكتها : مافيه شيءء
الجازي ابتسمت وحضنتها : لا تسوينها مرة ثانية
جهينة تشد عليها : ان شاء الله [ ابتعدت عنها ] .. شصاير ؟
الجازي سحبتها وقعدتها على السرير : انا ملاحظة انج وايد تدرسين وطول وقتج دراسة دراسة دراسة ارتاحي شوي حرام عليج
جهينة ابتسمت : مشكورة على اهتمامج بس انا قلت لج الف مرة ما اقدر ارتاح قبل لا ادرس
الجازي ابتسمت : ماقلت لج لا تدرسين بس بحدود اتحداج الحين اذا كنتي مستوعبة شي
جهينة بتوتر : بلا مستوعبة
الجازي : جذابة ومبين من عيونج
جهينة نزلت عيونها : اوووف انا حدي خايفة
الجازي : شرايج نطلع شوي على الاقل ترفهين عن نفسج
جهينة : أوكيييه
الجازي : ههههههههههههه بناخذ معانا المهابيل سماح ولين
جهينة : اوكييه يلا قايمة اتبرز
فجأه دخلوووااا عليهم سمآآآح ولين وهم يشهقون
الجازي : هههههههههههههههههههههه شفيكم
سماح : كأني سمعت سيرة طلعة
لين : انا بعد سمعت
سماح راحت على سرير الجازي وقعدت تنآطط : هييييييييييييييييييييييه
الجازي : هههههههههههههههههههههه قسم بالله ابي سريري
سماح سحبت لين : يلا بنروح نتجهــز
جهينة : حمدالله والشكر
الجازي : هههههههههههههه اي والله
سماح : الحمدالله ما ذليت نفسي لسارووه
لين : ههههههههههههههه اي والله


,,


بندر وهو يسكر باب مكتبه : انا بطلع الحين
السكرتيرة : طيب استاذ
بندر ابتسم : اذا صار اي شيء قوليلي
السكرتيرة : اوكيه
بندر كان بيتكلم بس سمع ضحكة مشعل وهو طالع من مكتبه وما انتبه له
مشعل : ههههههههههههههههههههه والله احبج واموت فيج .. اي اي ادري .. فدييت قلبج والله .. انا احبج اكثر واموت فيج
بندر قرب ومسك اذوونه وصرخ فيه : انت ماتيووز ؟
مشعل بلع ريجه : يلا حبيبي اكلمك بعدين
بندر ما قدر يمسك ضحكته : ههههههههههههههههههههههههه يعني تبي ترقع الحين ؟
مشعل بلعت ريجه وهو يتألم : آآه آآه بندووري تكفى تكفى فكني
بندر رفع حاجبه وهو يضحك : بعد بندوري صج ماتستحي يا مسود الويه
مشعل : هههههههههههههههههه تكفى ابي اروح البيت وارتآآآح
بندر هده : ههههههههههههههههههههه روح بس الله يهدييك
مشعل سوى له تحية الجيش : عن اذنك استاذ بندر
بندر هز راسه : اموت واعرف انتوا ليش تسوون لي هالحركة ؟
مشعل ابتسم : يعني احتراما لك
بندر : هههههههههههههههه لا تخليني اصدق
مشعل : لا جد والله
بندر : ههههههههههههه طيب طيب يلا انا بعد بروح البيت

,,


سمآآح تصرخ : أنــأ بـــرزت
لين بنفس صرختها : انــــأ بـــعــد
الجازي حطت يدها على اذنها : والله العظيم سمعتكم بس ليش مو لابسين عبايات
سماح : حبيبي جوجو شوفي لبسنا بالله عليج والله ساتر وبنلبس فوقهـ شيله
لين : اي جوجو والله ساتــر
الجازي : هههههههههههههه اي طيب بس انتبهو يدي ولا بندر يشوفونكم
لين :أووووه سكتي بس اخاف بندر يطلع في ويهي ترا مالي خلقه
سماح : ولا انا لي خلق ريان
لين : يعني شنو ؟
الجازي : ههههههههههههههههه يعني بسرعه عبيكم
لين وسماح طيرآآن على الغرفة
جهينة طلعت : هههههههههه شفيهم
الجازي : لا تهتمين يلا خلينا ننطرهم برآآ
جهينة : اووه نسيت تلفوني انتي اسبقيني
الجازي : اوكيه

,,

ملت من الغرفة .. نزلت تحت وهي عارفة ان ولا واحد من الشباب موجودين .. نزلت دموعها على خدها .. اتصادمت مع جسم كبير وطاحت على الارض .. اطلقت آهآت وهي تتألم

بندر وهو ينزل لها : اسم الله علييج
بسمة رفعت عيونها وانصدمت : بنـدر
بندر رفع عيونه لها وشافها منصدمة وانتبه على نفسه : اوه اسف
بسمة ببلاهه : شنو ؟
بندر غض البصر عنها : قومي بس .. سلامتج
بسمة : هاه
بندر "شفيها ذي " : استأذن
بسمة : لحضة
بندر التفت
بسمة ارتبكت من نضرتها ونزلت راسها
بندر رفع حاجبه ومشى عنها ودخل الجنـآاح
نزلت دموعها لانها ما قدرت تقول الكلام الي كان ودها تقوله لهـ .. انصدمت بوجودها وهي تطالعها بعتب

بسمة بلعت ريجها : الجازي.. انا..
الجازي بعصبية : شهالمنظر ؟؟
بسمة : م,,,ا صآر شي
الجازي رفعت حواجبها : مرة ثانية ما اشوفج جذي
بسمة بعصبية : ماصار شي
الجازي بغضب اكثر : لا والله .. تقولين له لحظة وانتي بهاللبس ؟؟
بسمة انحرجت فعلا ونزلت راسها
الجازي كسرت خاطرها وتنهدت : انا بطلع مع البنات بتيين
بسمة مرة من جدامها وهي تصعد فوق : لا
الجازي تنهدت : استغفر الله العظيم .. ومشــت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:36 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت السابع }]



دخل جناح يده وماشافهـ !

بندر بصراخ : يـــدي ؟
مارد !
بندر تقدم لغرفة يده بس استوقفه حديثه مع يدتهـ

الجد : هاه شرايج ؟
الجده بفرحه : والله خوش قرار الجازي وبندر يناسبون بعض
بندر منصدم !
الجد : وانا واثق كل الثقة ان بندر ماراح يرفض لي طلب
الجده : وانا اقول ان الجازي ما ينفع لها الا بندر وبندر نفس الشي
الجد : انا اثق فيهم وهم اقرب اثنين لي ويارب يتتمهآ على خير
الجده ابتسمت : آميين

بندر لا زال منصدم , انتبه على نفسه وطلع من الجناح وهو يستوعب كلام يده ويدتها .. هو والجـازي ؟..

,,


فتح الباب بلعدال .. كان فيه خيط وانقطع مع فتحة الباب .. ليحصل مشعل على شاور لذيذ .. عقد حواجبه والماي قاعد ينتشر بين جسمه .. صرخ بقوة " وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ" .. طالع يمين يسار شاف ورقة .. راح فتحها وشاف مكتوب " نعيما ولد العم " ومكتوب تحت " سموح وليون" .. انفـــجر من العصبية وصرخ مرة ثانية " وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ"

مشعل : انا اراويييييييكم !


,,


سمآح ولين بصرآخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الجازي : ههههههههههههههههههههههههه ههه
جهينة مستمته من الخوش وحطت حزام الامان : جآآآآآآآآآآآآآزي
سماح ولين لاميين بعض : اشهد ان لا اله الله واشهد ان محمدآ رسول الله
الجازي ميتة منهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جهينة صاحت : جوجو تكفيييييييين خففي السرعه تكفيييييييييييييين
سمآآح دموع تطير : تكفيييييين جوجو وآآآآآآآآآآآآآآآ
الجازي خففت السرعه : كسرتوآ خآطري
لين وسماح وجهينة : حمــــــآآآآآآآرة
الجازي زيدت السرعه شوي : حمآآرة عييل
سماح : وآآآآآآآآآ لالالا غزآآآآآآآآآآآآآل وآآآآآآآآآآ
الجازي خففت : اي جذي خلكم نسوآن ههههههههههههههههههههههههه ه
جهينة بلعت ريجها : آخر مرة اركب معآج
سماح ولين : واحنآآ بعد
الجازي : عيل خلووا سوير تودييكم وتييبكم
سماح : مالت بس بسووم ماتقصر
الجازي تذكرت بسمة ومنظرها مع بندر وتضايقت بس سرعان ما رجع مزآجهآ زين لما سمعتهم يتحـلطمون
الجازي : ههههههههههههههههه بسكم بس .. وين تبون اوديكم ؟؟
لين وسمآح : أرض المــــرح
جهينة بخوف : لالالالا ما اعرف اتزلج خلينا نروح وآهو
الجازي : حبيبتي اليوم الاحد ماينفع واهو خلط
جهينة : اوف ايه صح بس خلينا نرجع البيت وراي دراسة
سماح نطت وصطرت جهينة كف : انتييي هييييه هيييييه
لين بقهر : اعوذ بالله دافورة مثلج ما جفت
سماح بقهر : والله والله الدراسة ما بتطير
جهينة : انتوا شتبون ؟
سماح بطنازة : ابيج ميتة عليج .. اقول جوجو انطلقي لارض المرح
لين باستهبال : هيـــآ بنـــآ هيـــآ يــآ صــآحــبي هيــآ
سماح بطنآزة عليها : للبزارة عنوآن
لين طقتها : اكبر منج بسنتين يا حمـآرة


,,


فراس يجهز شنطته عشـآن يسافر باريس وهو للحين معصب من بندر

: بتسافر ؟
لف فراس عليه : ايهـ
بندر قرب له : زعلان ؟
فراس وهو يلف ويهه عنه : لا
بندر ابتسم : عيل ليش لاف ويهك عني
فراس : جذي
بندر نزل عيونهـ : طالعني فراس
فراس لارد
بندر بحده : طالععني فرآآآآس
فراس رفع عيونه وطالعهـ
بندر : انت تعرف ان كل الي اسويه عشان مصلحتكم .. ابقى اكبر واحد فيكم وانا اخاف عليكم اكثر من نفسي انتوا هلي واخواني واصدقائي بس بصراحه فراس انا شاك ان وراك شي من ورا هالسفرات الغريبة .. كل اسبوع ناط لي في باريس !
فراس بلع ريجه : مو عن بس انا ابي اريح
بندر : متعبك شي ؟
فراس : لا
بندر : عيل ليش تبي تريح
فراس : ابي اريح من هالجو يعني ابي اغير جو
بندر ابتسم : وشحلوه جو البحرين
فراس وكأن نهايته قربت وبندر بيكشف كل شي من اسئلته : فديت البحرين بس باريس ما نستنغني عنها
بندر هز راسه : أها .. بس مافي احلى من جو الوطن
فراس عصب : أوهووو شفييك انت انا قلت بسااافر يعني بسااافر
بندر ابتسم على الخفيف : ليش عصبت
فراس سكر شنطته : ما عصبت... ومشى
بندر مسكه : طيب لا تروح واحنا متزاعلين
فراس "اللهم طولج ياروح" : من قال احنه متزاعلين
بندر طالعه بنظرات غريبة : اثبت لي
فراس ابتسم لا شعوريا على اخوه وقرب صوبه واحضنه : هاه جذي اوكيه ؟
بندر يتصنع الالم : آآآه فقصتني
فراس : ههههههههههههههههههههه سخييف
بندر ابتسم : تروح وترجع بالسلامة
فراس : الله يسلمك ياخوي .. وطلع


,,

سارة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مشعل بعصبية : جب
سارة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مشعل بصراخ : انجبي لا أاكلج النعآآل
سارة بنص عين : هههههههههههههههههههه ما تقدر
مشعل : ليش .. كيفي اختي بالرضاعه وبسوي فيج الي ابيه
سارة : ههههههههههههههههه ماتقدر عندي بندر اخوي
مشعل : ههههههههههه وانا بعد اخوج يا حمارة
سارة بغرور : بندر اخوي اللزم .. يعني تنجب وتنجعم احسن لك
مشعل :مابي انجعم
سارة رمت عليه الكلينكس : وانا اخليك تنجعم عدل
مشعل بقهر : انتوو شفييكم ماغير تقطون علينا الكلينكس
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ه وآآه فششيلة
مشعل بقهر : مالت عليج وعلى ريانووه
سارة : شدخل ريان ؟
مشعل : لان اهوا الي قط علي الكلينكس مسآعه
سارة : هههههههههههههههههههههههه كفو والله
مشعل بقهر وبحقد : والله ياخذ اختج الحمارة واخت ريانووه
سارة باستغراب : ههههههههههههههههه شفيهم لين وسماح ؟؟
مشعل بقهر : لا تييبين سيرتهم
سارة : عشتوا شمسويين لك ؟
مشعل بقهر : بالله هالشاور من الي عطاني اياه
سارة توها تستوعب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه باموووت وآآآي وآآآآآآآآآآىي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
: اسمح الله علييج من الموت حبيبتي
سارة : فديييت اخووي فروووسي .. [شافت الشنطة ] : بعد بتسافر ؟؟
فراس : اي والله
بندر طلع معاه : مل من جو البحرين
سارة : هههههههههههههههههههههه فديت البحرين
مشعل بخبث : قولوا عنده حبيبة قلب تنطره هناك
فراس بقهر : جب يا حمار يا قليل الادب
سارة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه بل بل راحت الهيبة يا شعول
مشعل بصراخ : لا تقولين لي شعووول
فراس : هههههههههههههههههههه يلا بندر وسارونتي و.. ههههههههههههههه و مشــآعل اشوفكم على خيير
مشعل بقهر : جب يا فرااسية
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ه فراسية وآآي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشعل صطرها كف : يا قليلة الادب ما يعيبون على اخوهم
سارة دمعت عيونه من الكف : يا حمــآر يعوور
فراس بغضب مصطنع : هييه هييه حدك على اختي ان سمعت انك طاقها ولا مسوي لها شي يايك من باريس ادفنك
سارة بانتصار : فديييت اخووي حبيبي عزوتي وسندي
مشعل : لا والله كل هذا اخوج فرااسية ؟؟ وانا الي اوديج واييبج قبل لا تسوقون صج يوم قالوا تفعل خيرا تلقى شرا
بندر : ههههههههههههههههه بس بس تمنن على اختي بعد
سارة بغرور وهي تروح يم بندر : الله يخلي بندر بن جاسم فديته
مشعل وهو يقلدها : الله يخلي بندر بن جاسم فديته
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تعال مشيعل وين بسوم من زمان ماجفتهآ
مشعل : ههههههههههههههه مادري هالبنت صايرة نفسية هالايام .. ماجنها باجر بتذلف لندن ونفتك منهآآ
سارة : عاد والله حرام الي يسويه يدي
بندر : مو حرام ولا شي الي سواه اهوه الصح
:اصلا انت كل شي يقوله عندك صح
سارة بصدمة : بسمة ؟؟
بسمة ودموعها على خدها : صح بندر ؟ انت اصلا عمرك ماقلت ان الي يسويه يدي غلط .. يدي اهوه الصح دايما واحناا كلنا الغلط
مشعل بحده : لا تكلمين ولد عمج جذي يا قليلة الادب
بسمة بصراخ : يوووم قلنا الصج صرنا قليلين ادب
مشعل بصراخ : بـــســـمـــة
بندر : لحضة مشعل .. بسمة قوليلي شي واحد سواه يدي وكان غلط
بسمة سكتت
بندر بصراخ : مافييييييه شي صح ؟؟؟؟؟
بسمة انقهرت ودخلت غرفتها
مشعل : صايرة قليلة ادب
سارة : هههههههههههههههههههههه خف علينا بس
فراس : انا شاللي مقعدني وياكم يلا بس لا أتأخــر عن طيارتي
مشعل وسارة وبندر مع بعض : مـع الســلامه
فراس وهو يطلع : بــل تبــون الفــكهه


,,





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 12:37 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثامن }]



بعـــد مـــرور ســـآعتين


طلعوا البنات من ارض المرح وراحوا البيت .. سماح دخلت غرفتها ونامت من التعب .. ولين قعدت تلعب بالايباد حقها وجهينة تدرس والجازي بسرعه راحت غرفة بسمة طقت الباب ودخلت


الجازي بخوف : شفيج بسمة
بسمة وهي تشاهق وتصيح : بنـدر صرخ علي اهئ اهئ
الجازي وهي عاقدة حواجبها :شنوو ؟؟
بسمة : لاني تكلمت على يدي صرخ علي
الجازي بعصبية : وانتي شحقه تصيحين الحين
بسمة : لان صرخ علي اهئ اهئ
الجازي بعصبية وهي تطلع : انا اراوييج فيهـ
بسمة : لحظــة الجــــآزي
ورآحت تلحقهـآ

طلت من الدريشة وشافته يالس بالحديقة .. لبست حجابها وطلعت له .. راحت وقفت جدامه وهي معصبة رفع عيونه الحاده لها وتلاقت مع عيونهآ المعصبة

بندر ببرود : نــعم ؟
الجازي بعصبية : شقايل حق بسمة
بندر رجع يطالع العشب ويلعب فيه : ولا شي
الجازي بطلت عيونها : مصيح البنت وتقول ولا شي
بندر رفع عيونه : والله شسوي اذا بنت عمج دليعه وانتي تعرفيني زين ماحب احد يتكلم عن يدي بطريقة سيئة
الجازي بصدمه : شقالت عن يدي ؟
بندر : هه .. قالت انهـ ظالم
الجازي : شنــو .؟
التفتت ورا وشافتها تصيح .. ردت طالعت بـ بندر
الجازي : بس مايصير جذي اتيي وتزفها ما يحق لك اساسا !
بندر ببرود : ممكن ما تتدخلين باشياء ما تخصج انا كيفي واسوي الي ابيه
الجازي بعصبية : بس ما تجرح غيــــرك !!!

بندر طالعها بصدمهـ وهي راحت وسحبت بسمة معآهآ ودخلوا دآخـل .. ابتسم لا تلقائيا على هالانثى القوية !! .. بس صحى على سرحآنه من صوت الخادمه

بندر : طيب الحين اروح لهـ

قام من الحديقة ودخل القصر لف للجهه الثانية وشاف الجازي حاضنة بسمة وهي تصيح .. ما اعطاهم اي اهمية وصعد جناح يدهـ


,,


ليــن بملل : سارووه قومي انجلعي مالي خلق
سارة : تكفيين تكفييين
لين : عندج بدال الاخ 3 اخوان روحي جوفيهم
سارة : بندر مستحيل وفراس مسافر ومشعل سخيف
لين : هههههههههههههههههههههههه تعالي شخبار مشعل بعد الشاور
سارة : هههههههههههههههههههه والله هبلتوآ فييه المينون
لين : يستـآهل ههههههههههههههههه
سارة : انزين مافي امل تساعديني ؟
لين وهي تطقطق بالايباد : روحي شوفي سمـآح
سارة تكش عليها : مالت عليج من اخت
لين ماعطتها ويه وقعدت تلعب بالايبـآد


طلعت من غرفة لين وهي تتحلطم راحت جناح بيت عمها بوريان وانصدمت بوجوده .. طالعت في شكلها .. امبيييييييه .. وراحت تركض لجنــآحهم

ريان منصدم : يمه منهآآآ صــآروخ ههههههههههههههههه شقوول انا مالت بس .. وطــلع


دخلت داخل وهي تتنفس بصعوبة .. وييع شافني هلوون .. اصلا انا غبية يعني ادري ان عندهم ريــآن شلوون ارووح جذي ... افففف .. سحبت لها عباية وشيلة ولبستهم وطلعت وراحت الجناح وحمدت ربها ان ريان مو موجود .. دخلت غرفة سماح بدون ما تطق الباب .. وصفقته بالقوة عشان تقومهــآ


سمـآح فزت : بسم الله الرحمن الرحييم .. ماعندي فلوووس والله ماعندي
سارة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سماح انتبهت وقطت المخده عليها من القهر : غبييية شفيييج انتي ؟
سارة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه باموت من الضحك
سماح : ذلــــفـــــي بـــــرآآآآ
سارة : مـــــآبي
سمـاح وهو تنبطح : شتبيين
سارة وهي تنط عليها : قوومي ابي اقولج شي
سمـآح : اففف شتبين
سارة بابتسآمه : نبي نسوي سربرآيز حق الجـآزي
سمـآح فزت : شنووووو
سارة : هههههههههههههههه اقوولج نبي نسوي سربرايز حق الجازي
سمـاح : متى ؟؟
سارة : غبية انتي اليوم تاريخ 12 \ 8 .. والجازي متى عيد ميلادتها ؟
سماح : مممم 14 \ 8
سارة : كللللوووووش .. باجر بتسافر بسمة .. وبعدين راح نخطط حق عيد ميلادها وليلة 13 راح نفآآجئهآآ
سماح : وآآآآي ونآآآآسة
سارة : انتي معـآي ؟
سماح غمزت لها : معــآج ونص
سارة : عيل من باجر بعد ماتروح بسمة راح نطلع انا وانتي ونحضر كل شي
سمـآح تتثاوب : اوكييه يصير خيير .. بس يلا ذلفي صارت الساعه 11 ونص بالليل ترا وراي مدرسة
سارة : هههههههههههههههههههههه زين زين
سمـآح باستهبال : فيفا فيفا
سارة : سخيييييييييييييفة

,,


بسمة تبكي : يقووول عني دليييعة انا مب دليييعة
الجازي معصبة وهي تحضنها : بس آشش ماعلييج منه هالمغرور
بسمة : لا تقولين عنه جذي انا احبه
الجازي بقهر : ماتبطين جبدي الا لين تقولين لي احبه يختي هو مايحبج خلآآآآص
بسمة سكتت وقعدت تصيح
الجازي تنهدت : بس اشش يلا قومي نامي بكرا وراج سفرة
بسمة هزت راسها وقامت .. والجـآزي راحت غرفتهـآ ونــآمت


,,


بـآريـــــس


وصل باريس وخذ له تاكسي توجه للفلة الصغيرة .. وصل وابتسم بفرحه .. طق الباب مرة ومرتين وثلاث ما لقى رد .. يمكن محد .. طلع مفتاحه الخاص وفتحه .. شاف الفلة كلها عتمة .. فتح الليتات واستغرب عدم وجودها .. صعد غرفته وفتحها .. هم كانت مظلمة .. فتحها وانصدم .. بنفس الوقت ابتســـم ! .. تقدمت له بكل انوثة ورقة وحضنتهـ بقــــوةة

: اشتقت لك
فراس ابتسم بحيوية وهو يشد عليها : وانا اشتقت لج اكثــر
: انا زعلانه وايد
فراس ابتسم : افا من مزعلي حبيبتي وزوجــتـــي رهوومتي
ريهام ابتعدت وطالعته بعيونها الرمادية : انت
فراس رفع حواجبه : أنا ؟
ريهام نزلت عيونه ببرائة : ايهـ
فراس رفع راسها وطالعها بحب : افا ليش ؟
ريهام : يعني مو حالة هذي معاك فراس .. صارلنا سنة ونص متزوجين وانت للحين ما خبرت اهلك والصراحه انا مليت من باريس ابي ارجع البحرين
فراس باس جبينها : خلاص حبيبتي قريب بفتح معاهم الموضوع وراح تعيشين معاي مززة مكرمة يا حرم وروح فراس انتي
ريهام ابتسمت بحيوية وحضنته مرة ثانية : احــبــك
فراس دفن راسه بين خصلات شعرها البنية : وانا احبـج اكثر واكثر ممآ تتصــورين
ريهام ابتعدت : يلا تعال سويت لك عشـآء
فراس بخبث : حده رومنسي المكان يعني شموع وحركات ينفع حق ليلة حمرة
ريهام دوروآ ويهها الحين : لازم تحرجني
فراس باس خدها : وانا اموت عليج لما تنحرجين يعني جي يصير ويهج وآو
ريهام نزلت ويهها : حرام عليك
فراس : هههههههههههههههههه
ريهام وهي تقعد : يلا اكل انا سويته بيدي
فراس رفع حاجبه : لا عيل اكييد لذيذ
ريهام بغرور : اكييييد دام حرم فراس سوتهـ
فراس : هههههههههههههه فديتج والله
ريهام بحب : يفداك كل مافي ريهام
فراس ابتسم وقعد يتأملها
ريهام رفعت عيونها : هههههههههههههههه لا تتأمل أكــل
فراس ببلاهه : هآه
ريهام : هههههههههههههههههههه اقوولك سم
فراس استوعب وبلع ريجه : يا زين هالضحك زيناه والله انها تويديني وطي
ريهام نزلت راسها وكل ويهها احمر : فراس قلت لك لا تحرجني خلاص
فراس : يا بعد قلب وحياة فراس انتي
ريهام بدلع لايق : فرااااااااااااس
فراس : هههههههههههههههههههههههه



,,


مـــمـــلكـــة البــــحـــــريـــــن




صبـــآح يـــوم جــديــد عــلى أبــطـــآلنـــآ .. يــوم ســفــر بســمة .. طبــعـــآ الكـــل وآقـــف يـــودعهـــآ

الجازي وهي تحضنها وتصيح : حبيبتي تروحين وتردين بالسلامة
بسمة تصيح وعيونها على بندر : الله يسلمج بس لا تصيحين
الجازي بصوت ناعم : بس انتي الي تصيحين
بندر رفع راسه وشافهم يصيحون : هههههههههههههههه انتوا ثنتيكم سكتوآ
الجـد : الله يوفقج ان شاء الله يابنتي وترجعين لنا بالشهادة الي ترفع راسنا
جراح : يلا بسمة بنتأخر
بسمة تحضن سماح : حبيبتي ديري بالج على نفسج هآه
سماح : سمعي بسووم اذا شفتي لج واحد اشقــر جي حلو قولي لهـ ان بنت عمي تبيك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ريان طقاها على راسها : بعد جدآآمي انا وابوج يا قليلة الادب
مشعل : ههههههههههههههههههههه فشلوني
سماح بقهر : انتي سكتي يا مشاعل
مشعل انقهر وسكت احتراما لجده
لين حضنت بسمة : تروحين وتردين بالسلامة قلبي
جراح وهو يستعجلهم : يلااا بســمة
بسمة : انزين انزين [ لوحت للكل بيدها ] : يلـــآ أشـــوفكم على خيـــر
الكل : مــع الســـلآمهـ
نززززلت بسرعة البــرق :لحظظظظظظظظظظظظظظظظة جرآآآح

جرآآح طقق بريييك لدرجه ان بسمة ردت على جدآآم من قوته .. فتح الدريشة وقال بصراخ : شفييييييييج انتي
جهينة بلعت ريجها : اسفة .. بسووم طلعي
بسمة طلعت وراحت تحضنها
جهينة : ترووحين وتردين بالسلامة قلبي
بسمة : هههههههههه الله يسلمج ديري بالج على نفسج
جراح : يلااااااااااا
جهينة انقهرت : انت هيييه شفييك شفيييك ؟؟ شتبي شدخلك
جراح يرص على اسنانه : بنتأخــر
جهينة : شنسويلك ؟.. وبعدين انت شدخلك قاعده اودع بنت عمي
جراح يتحلطم : يالييل ماطووولكـ !
بسمة : هههههههههههههههههههههه يلا حبيبتي اشوفج على خير
جهينة بابتسآمه : مــع الســلآمهـ

الكـل دخل داخل القصر .. جهينة راحت تكمل دراسة .. مشعل وريان وجراح راحوا الشركة .. لين راحت المدرسة .. سماح وسارة يخططون لسربرآيز الجازي ..

الجـد : بندر الجازي ابيكم بموضوع مهم
الجازي وبندر : ان شاء الله .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اليـآقوت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.