آخر 10 مشاركات
💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-13, 07:26 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت العــــــــــــــــــــــ ــــ20ـــــــــــــــــشر ين ~~


البـــــــــارت اختي كاتبته هالمره..



..على صوت ::اسير الشوق:: ميوزك هادي ورايق وكان متمدد على السرير والانوار الخافته .. على قصيدة
من يغرس الشوك مايجني ورود
ومن يطفي الشوق مايلقى دفا
لا تظن ان الجفا مني صدود
لا وربي لا صدود ولا جفا
زاد حبك .. زاد عن كل الحدود
وانت أدرى بالخفوق وما خفى
من غلاك نسيت نفسي بهالوجود
ياوجودٍ غيره أبداً ماصفى
لا تقابلني حبيبي بهالبرود
تو حبك مشتعلني ما انطفى
يوم أنا ضحيت .. ما أقصد جحود
للأسف كان السبب زود الوفا
جيتني بالغدر .. وأنا جيتك عهود
صادق الإحساس وشلون أختفى ؟!
كيف ماقدرت وضعي والقيود ؟!
إنشغلت بدنيتك عني .. أفا
آآآآآآهـ لو تدرين يارغده وش كثر اغليك واحبك الود ودي اخليك تعيشين مرتاحه اخليك تعيشين ملكة زمانك ... بس انتي مادري بتتقبليني .؟؟؟ كيف بيكون وضعي معك بتتقبليني كذا ولا بتقولين هذا بياخذني لشي؟؟ والله مادري وش بيكون الوضع معاك صحيح ان خواتي مدحوك لكن ماعاشو بقلبك ولا يدرون عن اللي حصل .. ياخوفي ماتفكين لسانك على خواتي ويدرون وش صار وش بيكون موقفي هذاك الوقت بالنسبه لهم وليش اخترتك بالذات ..
قطع حبل تفكيره الميوزك اللي خلصت القصيده وهو شغال كانه يقرا تفكير عبدالاله.. والا كانه يدري مين راح ياخذ ,,, خذته غفوه بسسيييييطه الى حد حلم حلو لكن اللي خربت عليه الانوار..فتح عيونه على خفيف .. وقال مين؟
لجين:مساء الورد ياعريس
ابتسم بحب من كل قلبه على اخته:هلا وغلا بالعروووسه ..
ضحكت لجين:انت اعرس بالاول بعدين تعال قلي ياعروسه تركنا العرس لك خلاص
على دخلت حنان:ايه يحق له شوفي من بياخذ ياخوفي بكره مايبيعنا عشانها
عبدالاله((لوتدرين وش صاير ماقلتي كذا ولافكرتي هالتفكير))::لأاوش دعوة انتو خواتي موب هي غريبه بتخش علينا .. ((بس بتصير ملك لي انا لوحدي الله على تفكيرك ياعبدالاله بس ياخوفي ماتلغي كل شي ومادري وش بيصير لا بعدها))
لجين :وين سررحان ؟؟؟ اكيد تفكر فيها لاحق لاحق
حنان:تونا ترامابعد صار شي
عبدالاله ببسمه طلعت ملامحه اكثرر:موجود معكم بس دايخ العريس اليوم هههههههه
حنان:ههههههه خلاص اجل بنتركك ولاعلينا فيك روح اسرح بحالك شوي
لجين:ههههه من الحين خلاص يالله ياحنون خلينا نطلع قبل لايورينا شغلنا
دخل ابوه عليهم ....رجل له هيبته وله مكانته ,, بالمجتمع
فهد(ابوعبدالاله):سلام اشوفكم ياعيالي هنا مجتمعين
عبدالاله تعدل من سريره وقام على طول سحب كرسي لابوه:تفضل يبه..
ابوعبدالاله:زاد فضلك
ابوعبدالاله:بناتي ماعليه شوي بس ابيكم تطلعون بقول لاخوكم كلمتين ..
لجين وحنان ..ان شاء الله طلعو وسكرو الباب على ابوهم واخوهم ~
عبدالاله نغزه قلبه خاف يكون فيه شي ماعرفه ~~
ابوعبدالاله قام من الكرسي وجلس جنب ولده بالسرير..:شوف يابوي عبدالاله انت ماشاء الله عليك رجال كبير وفاهم ..ومقبل على زواج والزواج هذا يابوك تراماهو بسياره تشتري وتبيع
سكت عبدالاله وكان منصت لابوه خصوصا ان ابوه مايحب احد يقاطعه ..اذا خلص يبدون المناقشه معه..
يكمل ابوه:-البنت بتكون جايه لناس غرب يعني حتى لو تصرفت تصرف ينرفز لاتزعل انصحها وارفق عليها لايصير اسلوبك كانك مع واحد من اخوياك وخذ بخاطرها ..
سكت عبدالاله وتغيرت ملامح وجهه الاسمراني ,,حتى عيونه العسلية صارت تلمع عقد حواجبه البنية المتناسقه تناسق رباني مع وجهه وشعره وصار يلهي نفسه باي شي ماعرف وش يقول وش يتكلم صحيح ان ابوه صادق بهالكلام لكن هو عن نفسه مايدري كيف تقبلها له سكت شوي
روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3
عبدالاله:ان شاء الله يبه بنت الناس بعيوني ..
ابوعادل تلون وجهه بملامح ثانيه بعيده مره بين على وجهه الحزن.. وكمل يقول:انا يابوي يوم تزوجت امك ماكنت ادري عن اللي بقلبها رغم حبنا لكن خفت شوي
عبدالاله لاشعوريا حب راس ابوه:يبه اللي تامر عليه حاضرر.. الله لايحرمنا منك
فهد ناظر في ولده :ولايحرمني منكم يانظر عيني انتو اللي مليتو الدنيا علي لولا الله ثم انتو كان مالي بهالدنيا احد
سكت عبدالاله صحيح انه مايجلس مع ابوه الاقليل لكن ابوه مخليه على راحته الادرب الحرام ياعبدالاله ..انتبه منه................... نزلت دمعه من عينه مسحها ابوه ,,
فهد خلاص حس الجو تكهرب:خلاص يابوي انا بروح انام تصبح على خير
عبدالاله بصوت مخنوق:وانت من اهله., ~~
طلع فهد وطفى على ولده النور وراح سكر الباب وسكر قلب عبدالاله,.ْ~ على كلامه اللي ينصب من ماء الذهب~~




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



في بيت ابو ماجد:~
هين هين ياعبدالاله والله لاوريك لاخليك تجي تحب تراب رجولي مو بس رجولي ,,~ لاخليك تقولي عمـــــــــــــــــتي غصب عنك تدري وش معنى غصب يعني موبكيفك ,~~ مسكين ماعرفت ياعبدالاله من انا انا شيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ هانــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه والله لاخليك تتعلق مابين السماء والارض
شيهانه تفكر بالمدى البعييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد ,,ِ بتوري كلن شغله ,,
دخل عليها خالد:بووووووووووووووووووو� �وووووووو >>>>هع هع خفت
شيهانه:وجع ان شاء الله دق الباب ولا قل سلام
خالد:أفا يهون عليك خويلد اخوك وحبيبك .
شيهانه: تلمس حرارة وجه خالد لالالا اكيد فيك شي ولا شي كايد بعد مسسسسستحيل هذا خويلد
خالد بمكر:ايه بششششحمه ولحمه ياحليلك ياختي انا حبيب بس انتي
شيهانه:ايه هين كثر منها
خالد ضحك :-خلاص خلاص وش دعوه كل شي ولازعلك شيهانوه هههههههههه
شوي راح جنب الاستيريو حقها اللي كانه بصالة افراح وشغل على طول ,,, وجلس يرقص رقصه شي يهبل
شيهانه انجنت لالا هذا خالد سكرت الاستيرو بعصبيه واضحه:خير ان شاء الله وش فيك انهبلت
خالد :ابد ولاشي بس بطلبك طلب
شيهانه :عشان شموخ صح من الاخير بعطيك الزبده
خالد:ايه عليك نوووووووووووووووووووووورر رررررر
شيهانه:وريني طلبك يالعاشق
خالد:ابيك بكره تروحين وتعطينها هالورقه
شيهانه باستنكار:وش هالورقه
خالد:ابد ولاشي بتعجبها’’’
شيهانه:ماعلي منك اذا تنرفزت
خالد:هههههه طيب طيب



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



نجي عند واحد مو مذكور مررررره .~~
كان تعبان نفسيا حالته حاله ايه حالته حاله متدمرره مره كذا كذا يارغده تتركيني وتروحين لغيري باسهل من الساهل ياقهري ليتني طلبتك قبل لايجي هالحـــــيوان استغفر الله اسبه وهو بعد 24 ساعه ملكته عليها خلاص بتروحين يارغده مانسيت فعايلك فيني في كل شي من يوم كنتي صغيره ,,لكن وش اسوي حكم القدره هذا بس هو بيتحملك على ردودك الجارحه ولا بيتركك وبيضربك وبيفرغ كامل طاقته عليك~~ اخ يالقهر
دخل عليه رائد:سلام
ماجد:وعليكم السلام
رائد:ازعجتك
ماجد:لاوش دعوه .,,
ماجد ابتسم ابتسامه صفرا: اكيد جاي ترجم لك كلمات
رائد:ههههه لاوالله مامعي شي بس ابي اطلع مع اخوياي بكره الثمامه الاربعا خبرك فله وسعة صدر
ماجد:طيب انا وش المطلوب مني قل لابوي وامي
رائد:قلت لابوي وامي قالولي قل ماجد
ماجد بضحكه مصطنعه نوعا ما:عادي بس مابيك ترجع لي اخر الليالي وتسوي نفسك فاهم اذا اضلمت الدنيا ترجع قبل المغرب
رائد بحماس :والله
ماجد :ايه والله
رائد:زين اشوا لو بطلع الخميس امي بتقول لا عشان ملكة رغده بنت خالتي
ماجد هنا حس بغصه اليمه:اها الله يوفقها
رائد شك باخوه: ماجد وش فيك سلامات تعبان اوديك المستشفى ولاتبي امي تصلح لك شي
ماجد:لاوش دعوه بس كله من الدوام انت عارف القرف
رائد سكت وعرف انه عشان ملكة رغده حس انه مسك وتيره حساسه
رائد:طيب اتركك لحالك تصبح على خير
ماجد:وانت من اهله,,
رائد راح لغرفته وياحامد المشتركه وهو يفكر وش هالحب ياماجد اللي جاعليك غريبه انت تحب ماغيرك مو معقوله الله يوفقها انت اسلوبك جاف وحالتك حاله وعارف رغده زين مايحتاج تخطبها ولو خطبتها ماراح توافق الله لايجعلني احب مثلكم لو الحب عذاب كذا قطع عليه حامد
حامد:هيه رائد تعال العب معي مليت من كثر مالعب لحالي كاني جني
رائد:هههههههه طيب طيب بجي يلله بس مو سيارات مباراة
حامد:طيب طيب تعال
ودخلو شريط البلايشتيشن ودخل الحماس معهم



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::








[ وٍينڪْ . . ؟
تعبتُ { آتبعَ‘ عُيوٍوٍوٍن آلنـَـَـًآس ~
آدَوّرْ بينهـآ ع'ـَينڪْ
ليشّ غآإأيب عَنْ ع‘ـيوٍنيّ . . . . !
وٍديّ آفهمْ وٍششـش خطآي ؟!
طيّب ~
آلدنياْ [ بدوٍنيّ ]
نفسهآ آلدنيآإ | معآي .


رغده بسريرها تفكر وشموخ جنبها نايمه ~~ يارباه كيف بتعايش معاه ياخوفي مايذلني صحيح اني عصرت قلبي عصر بس وش اسوي انا عطيتهم الموافقه التامه بس ان شاء الله مايكون اللي توقعته انا سمعت عنده اهل واخوان بس ماسمعت عنده ام ايه ماسمعت عنده ام طيب كيف بيكون متعايش والله بتعب نفسي بالتفكير بس ودي اعرف شي صحيح اني قليلة ادب يوم رميته مع الشباك لكن وش اسوي هذي كرامه وشرف ايه شررررررررررررررررررف الشرف مثل المويه لو انكب مستحيل يرجع لكن مو مشكله صحيح اني خايفه من مشاكل كثيره لكن خلاص انا قررت مصيري بنفسي ,~~
((مسكينه يارغده ماتدرين فيه واحد بيموت يوم عرف انك تملكتي لكن خليه لغيرك هو مايصلح لك ابد ))

اذن الفجر ورغده منسدحه ماجاها نوم خلاص يوم الموعود قرب اللي بكره خلاص هذا صبح الخميس بعصافيره وطيوره وعلى كلمة الله اكبر ,, تحركت بسكينه رغده وصحت شموخ صلت الفجر وانسدحت صلت بعدها شموخ ونامت ,~~
فتحت باب الشرفه وهي تتأمل مخلوقات الله حتى البشر كل بهالدنيا يطلع يدور مصدر رزقه بيدعامل البلدية كل يوم يمر يشيل الشجر اللي على الطريق ويكنس الرصيف >>لقمة العيش تجبر~~ والسيارات رايحه راجعه ~~ يالله جمال كونك الفسيح رغده تلونت عيونها مع الشمس اللي توها تشرق باحداث جديده وماتدري عن المستور الهوا طير شعرها البندقي اللي الى نصف ظهرها ~~ على قصة الديقاردي ~~ مناسبه على وجهها ~~
دخلت عليها امها :حبيبتي صاحيه مانمتي
رغده تبسمت وتناظر بامها:لاماما توني من امس مانمت
جيهان:حبيبتي انا مقدره وضعك على السهر بس حرام تتعبي نفسك ان شاء الله بتتملكي وبتم على خير والله وصرتي عروسه ..
رغده سكتت وراحت بعالم ثاني شوي تكلمت:يمه انا بفقدكم لوتزوجت
جيهان:حبيبتي هذي سنة الحياة شوفي انا وين كنت ووين صرت الحين الله يوفقك ويسعدك
رغده:الله يسلمك ويخليك لنا
جيهان حبت تلطف الجو باللغه المغربيه:حبيبتي بلاش هدره خاويه >يعني بلاش كلام فاضي
رغده:ههههههههههه علاش:يعني ليه
جيهان:كيف دايره الحين> يعني كيف حالك الحين
رغده:لاباس>>يعني بخير
جيهان:يلله حبيبتي نامي الحين على ماتصحي الصبح~~
رغده:ان شاء الله
~~






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

..

ظهر يوم الخميس ....
رائد انبة ضميره اروح ولاماروح ربعي بيروحون دجه وخاف يصير لي مثل هذاك اليوم (( كان وقتها رايح وفالها مع ربعه بالدبابات وانقلب فيه الدباب وصارت فيه كسور وجهه راح فيها وبعدها حلف ابوه واخوه لكن تراجعو عن حلفهم مخلينه ,, على راحته خله يلعب ويوسع صدره صعبه يحشرونه وهو بهالعمر...

طق باب غرفه ماجد: تفضل
رائد (((((وهو من امس جالس حزين)))) :سلام
ماجد:وعليكم السلام
جلس رائد جنب اخوه.. :ماجد انا خلاص ماراح اروح للثمامه مع ربعي صعبه
ماجد:افا ليه .؟؟
رائد:ابد ولا شي صعبه اروح اليوم اخاف يجيني شي مثل هذيك المره مو كل مره بصير كذا
سكت ماجد ولاعلق عليها ...
ماجد:خلاص على راحتك>>> هنا فرح ماجد ارتاح لاخوه لانه مايبيه يتأذى.. ولايجيه شي خصوصا اللي جاه قبل كم شهر مو قليله..
رائد:خلاص انا استاذن بس حبيتا قولك عشان ماتقول ليه مارحت وكذا
دخل حامد عليه :وانا اقول انت هنا من الصبح وانا ادور عليك هاه
رائد وماجد استغربو:وش فيك
حامد:ليه ماجيت توديني محل اديداس من امس وانا اقولك وانت مطنشني صدق اني مايصلح اعتمد عليك
رائد تطمن وضحك:هههههههه خلاص ابشر ولايهمك اوديك
ماجد:وانا اقول وش فيه الولد انهبل
ابتسم حامد من بين دموعه وضحك:خلاص توديني
رائد:ههههههههه ايه بوديك
ماجد:ايه وده من الحين
حامد:يالله قوم
رائد:يالله ماجد تبي شي
ماجد:لابس انتبهو للطريق,,,,,,,,,,,,,,,,,,.


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



اليوم الثاني على التوالي.. يوم الخميس يوم الوعد والملكه
رغده منسدحه على السرير خايفه حالتها حاله
شموخ:ههههههههههههههههههه خلاص بتعرسين وافتك منتسس
رغده وهي تصيح:تفتكين مني هاه عقبال ماشوفتتس مكاني جعلتس العرس امين امين
شموخ وعيونها تدمع ضحك او خوف على اختها:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه خلاص خلاص انا اول بدرس وبكمل وبعيش دنيتي وبعدها افكر
رغده عيونها حمرا وحالتها حاله...
دخلت عليهم امهم تناظر رغده اول مره تشوف بنتها بهالشكل تبسمت من قلبها وقالت:يابنتي هذي سنة الحياه
رغده بخوف:يمه أي سنه وخرابيط كيف بقابلهم حالتي حاله
جيهان:ياماما اناجيت اقولك من الاخر عماتك وعمامك بيججون اليوم يحضرون الملكه عشان يكون معاكي خبر
رغده وشموخ شهـــــــــــــــــــــــ ــقــــــــــــــــــــــ ـــــــــــقووووووووووووو ووووووووووو
رغده:بس على فكره ماراح يشوفوني الا وانا بالزفه اما غير كذا مسسسسسستحيل >>تتكلم وهي مقهوره مو عارفه وش تقول..
شموخ:على فكره فرفره بالبيت وكلام فاضي ماله داعي يمه يجلسون يستهبلون ويروحون المطابخ ويفتشون على كيفهم
شموخ ورغده ماعجبهم الحال هذا لكن وش يسووون~~




يتـــــــــــبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 07:28 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



في بيت عبدالاله خايف متوتر او من الفرحه كذا والله ماينعرف عن هالمخلوق شي>>هههههههه اسكتي لايجيك كف منه خخخخخخ
منسدح على السرير
دخل عليه اخوه عادل وبندر:سلام ياعريس
عبدالاله:هلاوغلا
دخلو وجلسو جنبه
وخففو من خوفه شوي على اساس انه يرتاح بس قلبه مو مرتاح خايف تفشله عند الله وخلقه ...
صحيح خوفوه بالبدايه وصرعوووه نشفو دمه وخاف يروح الا انهم تراجعو عن كلامهم وعلموه بحسن نيه مساكين مايدرون عن اخوهم/~ وش صارله .~~
خواته عند الكوفيرا من العصر ~~ يصلحون ويتضبطون ويتمكيجون وكذا شغلات :~~



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



ببيت رغده جو عماتهم وحريم عمامهم وبنات عمهم ,~~ جو بعد صلاة العصر.. يبون يشوفون رغده ويسون فيها انهم جهزوها طبعا طردوهم رغده وشموخ بلا مبالاة ~,,~ ونزلو تحت منزلين روسهم كانت جيهان طالبه ناس يصبون قهوه حريم ورجاجيل عشام ماتكلف على خدامات احد او يتشائمون منها,,
العصر وصل العريس,, عبدالاله وابوه واخوانها طبعا خواته وحريمهم توهم بعد العشابيجون~~
الهام تقول:بنات وش تتوقعون رغده وشموخ بيطلعون حلوين
ريهام:لاماضن بيطلعون عادين مالهم داعي
شوق:لاتحكمون تونا مابعد شفناهم عندهم الكوفيرا.ْ.
وعماتهم جالسين يتحلطمون ويسبون ويشتمون..
راحت نهى تقول لاخوها :ياخوي بناتك مادخلونا وعيبه بحقنا صراحه
رؤى :ايه وانا اختك اللي يشوفنا يقول غرب مدري وش قصتهم ,,
ابوعبدالرحمن :خلاص ياخواتي ماعليه امسحوها بوجهي بس البنات عندهم خصوصيات
تنرفزو خواته من هالكلمه وعصبو مره مستحيل اكيد قايلين له شي قليلات الخاتمه
طبعا الرجال مقلطهم ابو عبدالرحمن بمجلس كبيرمره برا بحديقه البيت كانت شي رائع من الفخامه عالم ثاني من الكريستالات والترميم الجدييد اللي حطه ابوعبدالرحمن شلالات .. وجدول مائي مميز يمشي بترتيب بحديقة البيت الروعه وجديد منها الليتات على شكل اخشاب منوووره كل حديقه البيت والروائح العطره المميزه,,من كل نوع,,
طلعت شوق من المجلس.. تناظر نفسها بالمرايه تعدل الستايل حقها,, كان فستان ناعم مره قصير تفاحي وحزام فضي من عند الصدر مرصع بكرستالات فخمه.... والكعب.. الفضي.. كانت تسريحتها ماتكلفت فيها مره كانت نوع الويفي مبين كل شي بوجهها لكن شوي مكياجها كان ثقيل عليها..
مر عبدالمجيد ينادي امه وهي تعدل بشكلها ومكياجها تزيد عليه شوي دخل مسرع على طول بيدق باب مجلس الحريم ...
هذي هي معقوله هذي شوق اللي احبها ايه والله احبها ,,, بجد احبها انهبل الولد اول ماشافها مانزل عينه عن الارض راح تفكيره عالم ثاني تخيلها اليوم ملكته ويفرح فيها ,, الله يامجيد لو تكون لك الله .. فرق واضح كثير مادري ليه حبيت هالبنت من اول واحنا صغار وقلبي يميل لها اكثر واكثر.. لكن الشكوى لله تفرقنا.. ,, رجعت له ذاكرته وهي ماقدرت تتحكم بنفسها.. تراجع وقال نادي امي على طول ..راحت شوق بسرعه ونادتها طلعت له امه..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





ببيت شيهانه كانت شي ثاني مره مسويه تسريحه بشعرها من الى ,,, ومكياج صحيح انه كان كثير لكن مناسبها مره مطلع ملامحها اكثررر واكثرررر ,~~ نزلت بفستانها البنفسجي الغامق.. اللي قصير من قدام وطويل من ورا على جزمه (تكرمون) كعب عالي من طراز عالمي فرنسي ., نفس لون الفستان كانت طبقاته شفافه من قدام شوي على حد الركبه من عند الصدر كسرات وفي الظهر مربوطه بفيونكه عليها كريستاله كبيره فضيه ,,
شيهانه:يالله يمه نروح
ام ماجد يالله شكلنا بعد تاخرنا




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



طلعو العمات مصدقين لحد الان بيشوفونهم
نهى:بنشوف بنات اخونا اللي ربيناهم>>أي ربيتيهم يرحم اهلك اسكتي ..
رؤى :اجل هذي ملكتها ماتبينا نشوفها الله اكبر بعد هذا اللي ناقص>>>صدق عجايزماينقال عليكم شي
نهى ورؤى يطقون الباب
(( طبعا شيهانه دخلت وهم يناظرونها من الى وجلست بكل ثقه على جنب بعد مو جلسه صحيه >>حسيت احنا بمدرسه خخخخخخخخ)))
طلعت عليهم رغده كشتها منفوشه بعد الترويش :هاه وش تبون ماتشوفونا مشغولين
نهى:نبي نبارك لك وانا عمتك
رغده بزحفه محترمه:"الله يبارك فيكم يالله انزلو اشربو الشاي والقهوه لحد مانجي
قفلت الباب وشموخ منفجره ضحك عليها طبعا رغده ماده بوزها من الاخر زعلانه وحالتها حاله حتى ماضحكت ,,شافت شموخ وكملت تمد بوزها حالفه ما تضحك خخخخ

جو اهل العريس بعد ماتملكت كان حاط يده على قلبه مره من الاخررررر بس قالت موافقه حس انه طاير من الفرحه مايدري وش يسووي وده يسوي أي شي>>>تذكرت رئيس نادي الاتحاد يوم يزغرط هههههههههههههههههههههههه <<< انطمي ياللي تكتبين>طيب طيب
المهم شوي خلصو من التسريحات والكوفيرا ولبسو الفساتين
كان فستان شموخ نيلي>كحلي ماسك على جسمها حرير.. تحت الركبه شوي >عشان الركب السود ههههههههههههههههه تلايطي يابنت >طيب طيب اوامرك سيدتي خخخخ
فستان ضيق على جسمها مخصره كله ودلعه على رقبتها مفتحوحه لحد صدرها ومن ورا فيونكه كبيره بيضا على كعب عالي لون ابيض ماركه ديور عالي جدا مناسق الفستان لبست على رقبتها سلسال بنفس اللون ,, كان ناعم مره على كريستالات زرقاء من الياقوت,, اما شعرها,, كان مسيحته بس ماحبت تتكلف والمكياج حاطه مكياج عيون بس الوان غامقه من النيلي للاسود مبين كبر عيونها ولونها العسلي..
اما رغده كانت لابسه فستان. طويل توتي وراه ذيل من قدام من عند الصدر كريستالات لجهة اليمين نازله لحد الركبه ومفتوح الفستان من عند الركبه .. لبست كعب عالي نفس اللون تقريبا في تمويجات من ديور اما شعرها كان تسريحة مسويته شينون.,,مثبته عليه كريستالات..فضيه..وحاطه مكياج غصب عنها عشان امها طالبه منها كان مكياج ناعم جداً بعكس اختها شموخ والاقارب..يعني الوان توتيه فاتحه على ماسكرا سودا مكثفه رموشها
رغده تقول لشموخ:هاه زين شكلي خلاص بتبدا الزفه.>>من غير نفسسسسسسسسسسس
شموخ :ايه روحي والقلب داعي لك
رغده بتافف:الله يعين
شموخ :امين .. بسبقك وبتجي امي تعطيك اشاره
رغده:- طيب اذلفي ولا عليك..
راحت شموخ بعد عشر دقايق..جات جيهان
جيهان:- يلله يابنتي اذا سمعتي صوت الزغرطه انزلي
رغده سكتت وماعلقت وبدات الزفه على كلمات ماجد مهندس اقبلي خطوه بخطوه
اقبلي خطوة بخطوة وبعدهــــــــــا

هدي خلي الأرض تفهم خطوتكـ

دق نبض الأرض ورفرف قلبهـــــــا
يوم دعبهـــــا الشموخ بــ هيبتكـ
أقبلي خطوة بخطوة وبعدهـــــــــا
هدي خلي الارض تفهم خطوتكـ
دق نبض الأرض ورفرف قلبها
يوم دعبها الشموخ بهيبتكـ
أقبلــي كل عين ودهـا لكـ تعبر عن فرحها بشوفتك



تنزل خطوه بخطوتها ويدها على قلبها لكن مبوزه على الاخر ماضحكت ولابتسمت ولالفت على احد ابدا..
ماتدري وش بيكون مصيرها المحتوم مع هاللي اسمه عبـــــــــدالالـــــــــ ــــــــــــه,,,



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




إنتهى الجزء العشرون..الآدسم جزءا وستبدا الاجزاء الدسمه بالفعل..... ^_*





توقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 07:40 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::::::الجــــــــــــــــــ ـ21ـــزء الواحــــــــد وعشرون::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


وصلت اخر خطواتها وجلست وهي مرتبكة..وبعد سلام وحوسه من الزوار..

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

نجي لجهة اخرى جهة الرجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــآل....

عبدالاله والكل يسلم عليه ويبارك له بحراره ويتمنى له التوفيق.....

ابوعبدالرحمن:- في قمه سعادته يوم ملّك بنته على واحد يستاهلها

خالد :- ينتظر الاسبوع المقبل..عشان يوري انسه شموخ شغلها..

ماجد:- معبس ياعمري جلس 10 دقايق وبيروح

حامد + رائد ,,:- يفرحون مع اللي يفرح ويحزنون مع اللي يحزن يعني مع الخيل يَ شقرا

عبدالمجيد:- حس انها ملكته من الفرحه يوم شاف شوق..

عبدالرحمن:- يتخيل شكل شيهانه...ويتوقعها احلاهم طله اليوم خذت عقله لانه من النوع اللي يحب الزين

ويحب البنت اللي تهتم بنفسها وكل جديد تسويه بنفسها..

ابوعبدالرحمن يجي لعبدالاله ويهمس له يجي يشوف زوجته.......

ماجد خلاص وصل حده وقام

خالد يمسكه:- وين يارجال هم قالوا عبدالاله

ماجد وجهه اسود من العصبيه ويتكلم بين ضروسه:- بطلع من المكان كللللللللللللللللللللله فهمتتتتتت؟

خالد تركه وتنهد:- براااااااااحتك..

يقوم خالد ويطلع برا بحديقتهم الخلفية يكلم جوال..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




............:- تغطو ياحريييييييييييييم المعرس بيدخل..

............:- شموخ طال لسانك ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

شموخ:- اقول شوقوه انثبري بس..عطيتك وجه ههههههههههههههههههههه

شوق:- حرام عليك هذا وانا مابعد قلت شي

شموخ:- الحين انا اغطي بذا الحريم ولا تغطيت وانتي ماتغطيتي

انا معي عذري بس انتي وش عذرك؟ولا بتملكين تفكيني من خشتك

شوق استحت:- انطمي انطمي عاااااااااااااد

شموخ:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يهوووووووووووه ع اللي يستحون ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

شوق تضربها:- بروح اجيب عباتي احسن لي بس ...

شموخ تصارخ من جديد:- اخخخخخخخخخخخر انذار خمس دقايق ويجي المعرسس جعله العافيه تغطوووووووووووووووووووووا

لاتروعونه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

وتروح تلبس عباتها اللي ع الكتف وتحط طرحتها على كتفها

جيهان تجيها.:- شموخ فكي العبايه وروحي الحديقه الخلفيه من عند البيت وشوفي المسبح مضبطه انواره

والطاولات مصففه زين عشان الببوفيه بيجي الحين ولا تنسين الطاولات شوفي كيف تنظيمها وخذي كم خدامه معك اذا محتاجه..

شموخ تفك العبايه بحريه:- ريحتيني والله طيب خلاص بشرف على هذيك الجهة لحد مايطس زوج رغده واتصلي علي اجي جوالي معي..

جيهان:- طيب يلله بسرعه اذا ماجات البوفيه اتصلي عليها...

شموخ:- اوكي من عيوني.....

وتروح لرغده وتبوسها على خدها

رغده تناظرها وهي مرتبكه:- وش فيك

شموخ:- زوجك بيجي الحين انا بروح هناك يم البوفيه اشوف وش سووا وماني راجعه الا لين طس سي يوو

رغده:- تتركيني يالخاينه

شموخ:- لاتخافين شوي بس مو رايحه معاه

رغده تضربها:- طيب طيب

شموخ:- انتي وشوق



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




خالد جالس يتكلم كل شي عن الشغل برا مطول ويشرح لهم كيف يعدلون وضع الشركه لانه على وشك الانهيار..

خالد وهو معصب:- لاتسوي شي انا ماوكلتك فييييييييه خلاص وش فيك وش اقولك......لالالا ....خل كل شي مثله

لو سويت شي ثاني زياده بوريك شغلك انت بدل ماتكحلها تعميها.........انا وراي الاسبوع الجاي ملكه مو فاضي أأجلها عشانكم...........

بجيكم هالاسبوع واضغط نفسي بس الخميس لاتحلمون تشوفوني....اصصصصصصصص وخل الملفات مثل ماهي..انا لمـا اقول كلمــــــــــ


يقطع عصبيته وكلامه يوم شاف شموخ جايه بالفستان النيلي. القصير الضيق الماسك وجسمها المخصر النحيف كانها حوريه تتمايل وتوزع الخادمات



شموخ:- لا لا خخلاص انا بروح هنا هذيك الجهة اهم شي تزينونها انا بس برتب الطاولات اذا احتاج ناديتكم..بسسسسسسرعه........ميي يييييييييييييييري تصارخ.......روحيييييي هناك

تجيها خادمه ثانيه تناظرها باعجاب بس جايه تسالها:- ماما انا في

شموخ تقاطعها:- قولي مس شموخ ولا شموخ مابي ماما وش ماما تشيبين فيني من الحين

يلله قولي وش عندك...وتحط يدها على خصرها وكانت معطيه خالد ظهرها مادرت عنه

خالد انقهههههههههر من نظرات الخدامه...ويجي كافخ وواصله معه خخخخ <<غيور الخبل هههههاي

الا والخدامه رايحه...جاته فكره يقهرها.......

يمشي بشويش من وراها ويمسك خصرها..

شموخ تششششششششششششششششششهق خافت..

خالد بابتسامه مكر:- سبراااااااايز ياقمر...وش هالزين هاه هذا لي لحالي

شموخ تناظره فاتحه فمها على زينه [[أي يالكلب كل هالزين فيك ياشين هههههههههه]]

شموخ ترفع حاجبها وتناظره بنص عين:- استح على وجهك وطسسسسسسسسسس يله

خالد:- مو غصب يامزه هو فيه احد يتحرك لما يشوف هالزين قدامه...

بيضا ولا بسه غامق وشوففي كيف الجمال..اااااااه منك بس

شموخ تصرخ:- طسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يلله

خالد يناظرها:- قد هالكلام

شموخ بثقه:- وقدوووووووووود

سكت خالد مادرى وش يقول..بعدين تكلم ببنبره جديه:- شموخ بكره بتصيرين زوجتي وش هالعناد

شموخ بجفا:- مالك شغل فيني ويلله لاتحرجني قدام الخدامات وابتلش بكلامهم الله يخليك رووووووووح

خالد استسلم واضطر يرووح...




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




نفس الوقت لكن بداخل البيت

عبدالاله انهبل على جمال رغده مع الكشخه شافها شي ثاني وعجبه نعومتها بالمكياج انها ماتكلفت

عبدالاله جالس بجنبها ويهمس:- مبروك يادنيتي..

رغده تبتسم بخبث:- الله يبارك فيني

عبدالاله:- مالت عليك حتى بالملكه ماسلمت منك

رغده خايفه وماتدري وش تسوي غير تحط حرتها فيه..

جيهان:- يلله اوديكم مجلس تاخذون راحتكم

عبدالاله:-ايييه احسن

رغده بجراه:- ماله داعي يمه انا بروح الغرفه طفشت

جيهان تناظرها يعني اسكتي انتي قدام زوجك وتهمس لها:- عيب يابنت هالحكي

رغده تقوم بثقه يوقف معها عبدالاله عشان ماتروح لحالها

جيهان توديهم ع المجلس..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::






مكــــــــــــآن اخر


مكـــــــــــــــــــــــ ـاـن حيث السرير الابيض..

حيث الاشخاص الذين يأسوا من الحياة

وعانـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو ا من الوحده بالذات اثناء الهجران.....

جالسه لوحدها

تبــــــــــــــكي...

وتبــــــــــــــــــــــ ــــكي..

ولكن لا يوجد احد يسمع الى ونين الحزن واناته

إنها وجدان..

وجدان بندم:- طلاااااااااااااااااااااال وينك..ليش تركتني لحالي هذي الاخوه..ولا الحب اللي تزعمه..


والا ايش...حرام عليك حرااااااااام عليك ياطلال.......بس لحضه انا طلبت منه يتركني..بس ليش سمع الكلام لييييييييش اهئ اهئ اهئ

الله ياخذذذذذذذذذذذذذذذك ياطلال ظلمتنيييييييييييي وعلقتتتتتتتتتتتتتتني فيييييييييييييييييييييييي ييييييك

ااااااااااااااااااااااااا ه بطني اااااااااااااااااااااه بططططططططططططنييييييييييي يييييي

دكتوووووووووووووووووووره شمووووووووووووووووووخ طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااال

سااااااااااااعدوني بطنيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييي ااااااااااااااااااه ساااااااااااااعدوني اااااااااااااه اهئ اهئ اهئ

تجي النيرس تعطيها مهدئ وتروح وتهدأ ووتنام....

وجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدان

منذ هجران طلال وشموخ لها اعز ماتملك اعز من اهلها حتى جاتها حالات غريبه وحالات تجيها لما تصاب بالاكتئاب ومافيه علاج غير تحسن النفسيه..

لكن وين اهلها..؟معقوله تاخروا؟معقوله ماقال لهم طلال؟وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





بعد ما فضى الجو للعصفورين...

رغده*عبدالاله..

عبدالاله يقرب ويهمس:- مبروك ياقلبي

رغده تكشششر وتبعد:- الله يبارك فيك بس لاتقرب وتقول بيدها يعني ابعد

عبدالاله يناظر اصابعها البيضا عاكس عليها المناكير التوتي طالع شكلها جنان

خذ يدها وباسها..

رغده عصصصصصصبت ووقفت :- عبدالاله اذا الدعوه استدراج هذي شيلها من راسك ترا انا ماخذتك بالغصب يعني


مصيري عند اهلي بكرامتي مراح اكمل معك فاااااااااااهم

عبدالاله يوقف ويقرب منها مافصل بينهم الا يمكن 3 سم<<بالله

ويقولها:-لاتتحديني اسحبك من الحين واخذك ترى مصختيها

تضرب رجلها بقوه رغده وتروح وتخليه.....

عبدالاله:- ههههههههههههههه ياعمري انتي اذا ماسحبتك من بيت اهلك بعد شهر اخليك تندمين على


حركاتك هذي...ويتكلم بنبره حسره.. وانا اللي كنت بسعدك بس اوريك وجهي الثاني الظاهر لا حلال ولاحرام

بينفع معاك..تشوفيييييييييييييين وينادي جيهان تشوف له درب يروح




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شموخ تجي لامها بعد ترتيب مفهي واتصال على البوفيه وتنظيم كل شي وتجهيزه..

شموخ:- يمه قولي لهم يروحون يلله خلصت وجابوا العشا

جيهان:- طيب يعطيك العافيه قلبي

وتروح تنادي المعازيم كلهم للعشاء...

شموخ جلست بالكوشه مضييييييييييييعه مع خالد خاقتن معه <<مب انتي لحالك ياشموخ

شموخ وهي معصبه:- اكتبي وانتي ساكته الله لايهينك<<<اوك اوامر انستي....

تجلس تفكر بخويلد وحاطه رجل على رجل وعيونها تايهه من قلب مع اللي سواه اوقات تنهبل عليه واقات ودها تذبحه وتشرب من دمه تعلمه شغله السنع...

شموخ تتنهد لا شعوريا:- ااااااااااااااااااه منك بس

شوق تلتفت تناظرها وتجلس جنبها:- الحلو وش مشغله؟

شموخ :-..............................<<<+مفهيه ماسمعهتها

شووق تعلي صوتها:- يهوووووووووووووووه صح صح شوي ترى نحن هنا

شموخ بفهاوه تناظرها:- هاااااااااا انتي من متى هنا روحي تعشي

شوق تحط راسها على كتفها:- اممممممممممممم تعالي معي طيب

شموخ:- ما اشتهيت

شوق:- وش رايك نرقص على اغنية تروك يارب ماينام الليل

شموخ بخبث:- ومن اللي ماينام الليل

شوق:- يووووووووووه خلاص بس بروح اغصب نفسي ع الاكل..

شموخ :- لالا خلاص يلله امشي نرقص دام مافيه احد..

ويرقصون على اغنية تركي -_ياربي_-




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




ياربي ماينام الليل الين يشوفني قباله
ياربي انه يحبني موت ولاينساني في عمره
والى من شاف له انسان يقارن بيني وبينه
ودايم اطلع الكسبان ولاغيري ملى عينه

قمر دنياي هالمزيون احبه واعشقه بجنون
ولاحبيت احد غيره لو يحبني مية مليون
ولامنه مشى جنبي وصارت يده بيدي
احس اني انا محسود ولافي الناس احد قدي



عسل دنياي والسكر غلاه بداخلي يكبر
زرعلي الورد بدروبي ومن ورده انا اتعطر
عسى ربي مايحرمني من اللي فيه علقني
سكن في قلبي وعيني واحسه قطعة مني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

كانوا يرقصون من قلب رقص جنااااااااااااااااااااااا ااااااااان

جا عبدالمجيد على اساس كلام امه ان مافيه احد بالصاله وفاضيه عشان الحريم يتعشون

ويناظر في شووووووووووق انهبل على رقصها وهبالها

يوم خلصت الاغنيه

شموخ تستهبل وتمسك خصر شوق:-يلله ياقلبي نروح الغرفه

شوق:- هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
يلله حياتي وش تنتظر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


شموخ:- اووووووووووووووووووووه تبيني ومستحيه ليش ياقلبي خلك صريحه احسن عشان نعيش حياتنا زين ههههههههههههههههههههههههه اي

عبدالمجيد بغى يذبح اخته على حركتها حس ان شوق له وبس....... بعدين شموخ التفتت وشافت عبدالمجيد وشقهت وحطت يدها على فمها

شوق طااااااااااااااااح وجهها شموخ راحت قدام شوق كانت اقصر شوي من شمووخ نتفه خخخخخخ يعني اخفت شي شموخ من شوق هههههههه


كانها بيبي بالفستان

شموخ تصرخ:- طسسسسسسسسسس يلله جب غرضك لاتناظر

عبدالمجيد:- ماتعشيتوا ليييييييييييش

شموخ:- مالك شغل ويله رح البنت مامعها شي تتغطى فيه

عبدالمجيد:- اوووووووه منك توني اجي مادري عنكم

شموخ:- الله يستر منك بسسسس رح يلله وتصارخ يلله ررروووووووووووووووووووووو ووح

وعلى طول سيده راح فوق وهو عقله مع الشووووق...ولاغنية حس انها تقصصصصصصصصده كثير

شموخ تستهبل على شوق:- ماعليه زوجك لاتستحي ههههههههههههاي وانا حبيبك ههههههههههه

شوق ووجهها احمممممممر:- انطمي بسسسسسسس

شموخ:- يَ لبى اللي يستحون وتصرخ—مجييييييييييد الحق مرتك ههههههههههههههههههههههههه هههه

شوق:- خلاص يالماصخه

شموخ:- طيب شوفي روحي تعشي وبشوف اختي مدري وينها

شوق بعد مجيد توبه تجلس لحالها :- اوكي يلله وسلمي عليها احتمال ارجع احتمال لا بس خلي الجوال معاك عشان اتصل اشوفها

شموخ وهي رايحه:- اوكي روحي لا يجي مجيدوه



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



رغده منسدحه على السرير بلبسها وكعبها ومكياجها وتتتبكي.....


شموخ تدخل عليها تشووفها تششششششششششهق....


شموخ بصرخه..:- رغغغغغغغده وش فيك



وتركض تجلس على طرف سريرها

رغده وهي تكبي ومكياجها ساح وحاس وجهها:- مابييييييييه مابيييييييييييييه افهموا ياعاااااااااااالم

شموخ شوي وبتبكي بس مسكت نفسها عشان ماتحسسها بالضعف اكثثثثثثثثر..:-- خلاص هذا نصيبك

ليش توافقين ياما قلنا لك انا وشيهانه بس انتي معانده ليش يارغده..؟

رغده:- خلاص بنتحر وهم اللي بيندمون على اللي بيسوونه...

شموخ:- رغده يكفي ارضي بنصيبك وش فييييييييييييييييييييك...؟

شموخ تكمل كلامها:- اغسلي وجهك يلله عشان ما تتحسر امي على حالك على شاني وحاولي تتقبلينه ا


ذا استلعن اتركيه وقولي لابوي يلله عشان ننزل نتعشى حطي لك كحل سايل وروج لون لبسك عشان ما ينتبهون لان مكياجك بالاصل خفيف تكفييييييييييييين

رغده باستسلام:- طيب اسبقيني

شموخ:- استعجلي لان شوق ودها تشوفك

رغده تبتسم:- يالبى قلبها اطيب وحده من بنات عمي...

شموخ:-أي الله يسعدها يلله انا بنزل اسبقك اشوف امي قبل لا تجي..

رغده:- طيب.....وتقوم تغسل وجهها عشان تضبط نفسها من جديد..




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




تنزل شموخ وتشوف امها تسلم على الحضور وهم طالعين عند الباب

الا وتجيها عمتها نهى معصصصصصصصبه:-شموووووووووخ

شموخ:- هاه ش تبين؟

نهى وهي تلبس عبايتها:- خايفين على اختك منا لا نكلمها ولا نشوفها مالت عليكم طسوا بسسس الشرهه

على اللي يتحفى بها مالت عليكم يلله مع السلاااااااااااااااامه

شموخ بثقه:- روحوا ما ولهنا عليكم...

نهى بغت تطلع عيونها ولبست الطرحه وغطت فيها وجهها وتروح لجيهان

نهى:- يلله مع السلامه ومشكورين على التضييف الطيب

جيهان تبي تقهرها:- ماسوينا الا الواجب...


تطلع وهي معصبه..

شوق جات لشموخ وهي لابسه عبايتها..

شوق تبوس شموخ:- يلله ياقلبي بروح تامريني بشي؟؟؟؟

شموخ بحزن:- لاحرام بدري ابي تشوفين رغده

شوق:- ابد سلمي لي عليها يلله ياقلبي يكفي اني جيت غصب عن امي بااااااااي

شموخ:- الله وياك فديتك..

شيهانه:- وين العالم راحوا هههههههههههههههههه

شموخ:-0 هههههههههههههه شوفة عينك ماصدقوا يتعشون هههههههههههه

شيهانه:- اهم شي الله يوفق رغووده

شموخ من قلب:- اميييييييين..

حنان ولجين:- هلا بنات وش فيهم راحوا بسرعه العالم

شموخ:- ابد هذا جيراننا وطبعم يتعشون ويطيرون واقاربنا كذلك

لجين:- هههههههههههههه طيب وين عروسنا نبي نشوفها

شموخ:- بناديها الحياويه هذي ههههههههههههههههههههه

حنان:- وربي قمر لو انهبل عبودي عليها ما الومه

شموخ:- ههههههههههههه الله يوفقهم يارب...

لجين:- امين

شموخ تستاذن:- يلله بروح اناديها عن اذنكم..

حنان:- اوكي ننتظرك..

شيهانه :- تعالوا نجلس شوي نسولف

لجين:- اوكي يلله

جيهان يوم شافتهم جلسوا وتجلس وياهم تسولف...

شيهانه استغلت الوضع وراحت للمجلس اللي عبدالاله اللي جلس هو ويا رغده فيه

وتجلس تفرفر بجوالها تبي تكلمه تمسخره....الا ويرن جواله بالمجلس اللي هو فيه..

استغرررررررررررربت يوم شافت جواله ناسيه بعدين جات ببالها فكككككككككككككككره....




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



ابو عبدالرحمن + ابو عادل [ابوعبدالاله]+عبدالرحمن+عبدالمجيد+خالد+ع بدالاله+بندر+حامد+رائد


كلهم جالسين يسولفون وماعندهم شي..


ابوعادل:- لا عادي اصلا تدرس البنت وتاخذ راحتها من حقها هذا مستقبلها



ابوعبدالرحمن:- والله فيك الخير وانااشهد اني ماغلطت يوم وافقت على عبدالاله

عبدالاله[[[ماغلطت انت ولا غلطوا خواتي ولا غلط ابوي لكن هي غلطت وتتحمل اللي بيجيها ]]]

خالد:-عبدالاله

عبدالاله:- هلا

خالد:- وين ناوي تحط زواجك ومتى ان شاء الله..؟

عبدالاله:- طبعا بيكون في فندق محترم لكن اذا قرب الوقت اقولك قبلها بششهر

خالد:- الله يوفقك ان شاء الله

عبدالاله:- وياك نبارك لك

خالد:- تسلم والله..

ابوعادل تجيه رساله من رقم مجهول بعنوان....""تعال بمغاسل الرجال انا لجين يبه ابيك شويه""






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شيهانه تعدل تسريحتها بمغاسل الرجال وتناظر كل شوي..

الا وتسمع خطوات وباقي تعدل بشعرها يقالها مشغلها وتضبط نفسها فيه....

ابوعادل يدخل ويشوفها و يفتح فمممممممممممممه

شيهانه بدلع:- اوووووووه سوري وتتصنع الحيا وقلبها يصافق من الخوف

وتسوي نفسها ارتبكت وتجمع اغراضها تحطهم بشنطتها الصغيره وترمي كرت كاتبه اسمها ورقمها وتروووووووووووح داخل......

ابوعادل بس شاف طولها...لون بشررتها...جسمها...على اللبس..طالعه خخخخخخخقه

يروح وياخذ البطاقه يشوفها...ابوعادل انفتن وحب يخربها ويكلمها بس سجل الرقم والاسم وحط الكرت بجيبه.. ويرجع لهم وكانه ماصار له شي ويكمل يسولف معهم....ونسى بنته مادرى ان اللي مرسل مب بنته

شيهانه تجي للجين وبيدها جوال عبدالاله

شيهانه:- اقول لجونه..

لجين:- هلا عيوني

شيهانه تسوي نفسها غبيه:- ماتعرفين هذا جوال مين...

لجين تاخذ الجالكسي S1 وتتفحصه وتقول:- حنان مو جوال عبدالاله هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنان تناظرها:- وين لاقيته

شيهانه تاشر باصبعها على المجلس:- هناك اللي جلست رغده وزوجها فيه

حنان:- اجل نسيه الخبل..هههههههههههههههههه

لجين :-ماعليه نناديه ياخذه وننادي زوجته خلني اشوف اشكالهم مع بعض ههههههههه

حنان:- احسن بعد هههههههههه

تنزل رغده:- السلام عليكم

حنان+لجين يناظرونها ويبتسمون:::- وعليكم السلام

شيهانه:-وينك اختفيتي

رغده تمسك راسها:- لا ابد صدع راسي شوي...

حنان تهمس لشيهانه:- بنادي عبدالاله روحي انتي وشموخ تغطوا

شيهانه تقوم:- اوكي عن اذنكم

رغده تناظرها يعني اجلسي:- وين رايحه؟؟

شيهانه:- بطلع بالحديقه شوي وبرجع لاتخافين وترى مافيه وحوش هههههههههههه

لجين تناظرها بحب:- ههههههههه ياقلبي تراك بعد ماعرفتينا وربي ماناكلك هههههههههه

رغده تجامل:-هههههههه لا بس خوافه انا شوي

حنان:- ماعليه

وتتصل على ابوها تقوله ينادي عبدالاله.......

عبدالاله:- السلام عليكم.....ويجلس جنب رغده مابينهم الا شوي ويلصق فيها..

كلهم الا ررغده:- وعليكم السلام

لجين تلطف الجو:- مبروك ياخيو

عبدالاله:- الله يبارك فيك

حنان:- اقو لانت ناسي جوالك يوم رحت المجلس انت ورغده لهالحد شفتها وضيعت هههههههههههه

عبدالاله:- ايييييه وانا اقول وينه اثاريه عندكم...... ويناظر رغده ويكمل كلام....واللي يشوف هذي ماينسى نفسه مو بس جواله

لجين:- هههههههههه لا من الحين كذا بشويش عليها..

رغده ساكته لا بينت ملامح الحيا ولا ملامح الحزن لا شي...........

استغربوا منها...........

وفجاه عبدالاله بجراه يبوس خدها:- الله لايحرمني من هالزين

حنان:- هههههههههههههه يهوووووووووه منتي هينه يارغده هبلتي باخوي

رغده حست ان مويه بارده انكبت عليها




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شيهانه تسولف هي وشموخ برا بالحديقه والسوالف ماخذتهم مندمجين

شموخ:- ههههههههههههههههههههههه اسكتي ماشفتي وش صار لشوق يووه تستحي بقوه

شيهانه:- ايه الاحظ انها تستحي كثير بس وش السالفه

شموخ:- اسمعي السالفه..........

.................................................. .................................................. ...........................

.................................................. ..........................................

.................................................. .................................................. ....................

وتخبرها السالفه كلها.........

شيهانه:- يووووووه حرام عليك هههههههههههههههههههه رحتي لوحده تستحي هههههههه اكيد انهبل مجود عليها

شيهانه:-هههههههههههههههههههه وبقوه بعد هههههههههههههههههههه




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



خالد مكالماته بعد المشكله والحوسه اللي صارت بالشركه كثيره...

طلع يكلمهم وهو يمشي..........ويجلس يحوس حاسوا شركته من فوق لحدر وحاله بنت كلب..

خلص مكالمه وقفل وسمع ضحك وسوالف..

خالد باستغراب:- هذا صوت شيهانه بس من معها

ويطل ويشوف شمووووخ

حب يستنذل قدام شيهانه ويطلع عليهم

شيهانه شموخ شههههههههههههقوا

خالد:- تراني مب وحش ....يتكلم وهو عيونه معلقه بشمووووووخ ع الاخر..

شيهانه لاحظت هالشي..

شيهانه تروح وتسحبه

عند المدخل حق البيت..

شيهانه:- ماتعرف تنحنح خوفت البنت يالشين

خالد يعدل ياقته وبتكبر:- زين شكلي ولالا عشان اتاكد خقت ولالا هههههههههه

شيهانه تضربه على كتفه:- مالت عليك ماممنك منفعه اببببد يلله رح داخل عطيتك وجه ترى

خالد:- طيب طيب مالت عليك.......


...
::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



راحوا لجين وحنان وعبدالاله واخوانه كلهم...

كلن راح ومابقى الا اهل البيت وبس..

رغده على طول خذت شاور محترم ونامت

شموخ تفكر لحد مانامت وهي ماتحس بنفسها..

البقيه مباشره ناموا من التعب الا عبدالمجيد سرحان على مس شوق...<<وانا طيب

عبدالمجيد:- انطمي وكملي كتابه




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

إنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــهى الجزء الواحــــــــــــــــد وعشرووووووووووووووووووووو ون....


عبدالاله×رغده بيبقون كذا.؟

وجــدان..ووين راح طلال..؟

شموخ×خالد...؟؟؟ووين بيوصولون..؟؟


شيهانه×ابوعادل.....؟؟؟؟؟وش بتسوي..؟؟؟؟

ماجد..وش بيصير له....؟

عبدالمجيد×جوليت شوق..؟؟؟؟وهل بيجمعهم القدر..؟





هذا اخر بارت وعقب الامتحانات بنزل اللي بعده




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 07:51 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::::::الجــــــــــــــــــ ـزء الثاني والعشــ22ـرون::forum.upkelk.com:::::::: :شموخ في زمن انكسار:::::::::


صبـــــــاح يوم جديد بعد كرف معتبر بالامس

خالد يروووووووووووح عند شيهانه يفتح الباب بس مقفلته...

خالد يضرب الباب:- شيهانووه افتحي

شيهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان وووووه ويصارخ

شيهانه تفتح الباب وشعرها معفوس على وجهها والبيجامه اللي عليها تناظره وتحك شعرها:- هاه وش عندك

خالد:- ابي اسالك

شيهانه ووهي معصصصصبه:- ومقومني عشان سؤال جعلك اللي مانيب قايلته..

خالد بترجي:- تكفين جاوبي وطسي كملي نومك ماعاد علي منك

شيهانه:- هاه وش عندك

خالد:- عطيتي شموخ الورقه

شيهانه تصك راسها:- يووووووووووه والله انها حتى بالبيت ماخذتها معي نسيت طيرتني امي ولا صلتها ليومك هذا

خالد عصصصصصب منها:- شيهانووووووووه وبعديييييين يعني ترى وربي اخذ مفتاح غرفتك

ماجد كان صاحي لصلاه الجمعه ويجي:- خير شفيكم

شيهانه بخبث:- اساله وتعرف يلله باي مصحيني من 10

وتصك الباب..

ماجد:- وش فيك؟؟؟؟

خالد من غير نفس:- ولا شي

ماجد يمسكه من كتفه:- خويلد انا اعرفك زين وش عندك

خالد:- امممممممم بصراحه معطي شيهانه ورقه تعطيها شموخ ونستها الخبله

ماجد وعيونه بتطلع:- صاحي انت

خالد:- انا كلمت امي عنها وقلت بخطبها ووافقت..ويمكن الخميس الجاي الملكه...

ماجد بصدمه:- وافقوا اهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:- ايوه ليييييش؟

ماجد بهدوء وحزن مبين:- بس اناا مابعد تزوجت...

خالد:- تبي نخطب لك...

ماجد بعصبيه:- تستهبل انت ولا تهايط لعب اهو ولا بكيفك

خالد:- وش فيك معصب طيب

ماجد:- الحين ليش ما جيت تقولي اجل العالم تعرف وانا لا

خالد باستغراب:- مافيه غير امي وابوي لانهم هم اللي بيوافقون قبلي وبيرفضون...

ماجد:- مافيه ملكه الحين واقولها لك بالفم المليان واذا وافقوا ماني حاضر اووووووووووووووكي؟؟؟؟؟؟

خالد انصصصدم ماتوقع كلمته...

خالد:- ملكه لو تتزوج انت بعدي

ماجد برفض تام:- سو ا الي تبي بس ماني حاااااااااضر.....وانا خلاص بقدم لي دكتوراه بالخارج وابتعث وارتاح منكم...

خالد:- اللهم طولك ياروح...رح رح صل وبلحقك........



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



مرت ثلاث اشهر على هذه الحوادث اللي بشهر واحد كانت اغرب شهر مر على هذي العوائل اللي ذكرناها بروايتنا...

خلنا نعطي ابطالنا مجال للتكلم عن نفسهم.....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦مـــــــــــــــــاجد◦ ○

طفشت من كثر ما يجيبون طاري رغده لاني بصراحه كنت بالحيل احبها ومن الصعب اشوفها مع غيري وملكه وحلاله ولا اقدر اقول شي..

حسيتا ني بنخنق وبموت بعد...

قدمت لي دكتوراه وحمدلله بنيوزلندا وقبلوني وبروح ادرس ويمكن اعيش هناك عشان ما اشوفها ولا اسمع طاريها والله يسعدها..

اكبر قهر اني اخطط وارسم كل شي بمخيلتي وابدا بالتطبيق وفجاه القى عائق كبير جدا يعلن بقدوم مستقبل مختلف عن مارسمته..

لكن..انا أؤمن بقول الله تعالى[وعسا ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم]

وحمدلله على كل حال..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦خـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالد◦○
ماتمنيت خالد يكون اخر ثلاث شهور بهالقسوه والعصبيه والنفسيه الزفت والياس والملامح اللي ابدا ماتوحي بدقيقه وحده

انه راضي عن نفسه ولا عن اللي نسويه وماقصر في اهلي من عصبيته عليهم..حمدلله ان ابوي حليم ولا كان من زمان متبري

منه كان بيذبح شيهانه بس حمدلله عدت على خير ..كان متهمها بمكالمه لكن يوم اتصل لقاه واحد كبير استحى على وجهه ولا قال شي..

شمووخ اه من شموخ لي ثلاث شهور ماشفت عيونها الوساع اللي مجننتني ولا لمحت ظلها ولاشميت حتى ريحه لها توحي

بقدومها لي..من بعد ملكة اختها و جمالها اللي كل يوم يجنني ماعاد شفتها..لكن ماقهرني الا ان ابوي ماخلاني اتملك عليها لكن

اتفت مع ابوعبدالرحمن ملكه وزواج بعد ماتخلص سنتها الدراسيه اللي بتدرسها بالخارج حسب معلومات شيهانووه ..

ومدري وش قصة شيهانه تطلع كثير الشهر اللي تواصلت فيه مع بنات خالتي جيهان كانت ماسكه نفسها لكن رجعت

ديمه لعادتها القديمه... وحمدلله اوضاع شركتي تححسنت وطردت المحاسب كان يلعب بالفلوس على كيفه ويسوي اللي

يبي بدون شورهم بس يوم قالي واحد من الموظفين في اخر نفس اسعفت الشركه....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


○◦شــــــــــــــيهانـــــ ــــه◦○


حمدلله اخر ثلاث شهور هذي قبلوني بكلية الطب وان شاء الله اوصل للي ابيه...

ابوعبدالاله ان شاء الله اوصله غصب عنه وغبي للاسف هيبته هذي مع البننات

تروح لكن اذا ماوصلت للي ابيه وكسرت راس عبدالاله و وريته شغله اخليه يعرف كيف الصقر مايغلبه عصفور ابدا..

وان أي اذيه بيسببها لرغده هي اخر يوم لابوه اللي مافيه خير ابدا..اكتشفت انه تزوج بعد حرممته مسيار كثير وماقصر فيهم وفرحان

انه ذلهم لكن بيجي اليوم اللي اذله فيه اعلمه كيف يذل بنات الناس ويستهبل عليهم ولا راح اخليه يتهنى لحضه معي الا ونادم كل دقيقه

بيعيشها معي..لكن اللي مستغربته انا الاء مدري وش قصتها لاصقه فيني ذا اليومين وماجننها الا اني اسب في اخوها تبيني انهببل عليه بس عندي

بنات خاله اعظم من خوات..وهالثلاث شهور علاقتي فيهم كانت بالمرررررررررره قويه والزيارات اروح لهم كثير ولا اخبر خويلد وين اروح عشان ما يجيب

طاري شموخ وينشب لها وحتى هي ماتجيب طاريه ماغير نصور ونفلها ونصرقع ماجابت طاري لخالد كيف يقول متعلقه فيني هالكذاب..ورحمني ربي

من ماجد اللي مدري وش مغيره ومخلي العنف فيه قوي ابعد درجه منقهره كان بيموتني وزين لحق علي رائد وحامد ولا انا في عداد الاموات من زمان..


اشك ان شموخ داعيه لي هههههههههه...




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


○◦عبـــــــــــــدالالــــ ــــــــــــــــــه ◦○


كثير مستانس بعد ملكتي على رغده لكن للاسف ماتكلمني وكل ما ازورها ماتجلس معي تسحب علي حتى كثثير

اسمع اهلها يعتبون عليها وارحمهم وحالها احسه للاسف متردي صحيح افكر اسعدها لكن هي بالغت بالاهانات لي كثيير

وجا دوري لكن خليها بعد دراستها بس اللي ابي اعرفه وش هالسنه الاضافيه اللي بتدرسها وباعتني عشانها والله ان تصرفاتها

هي وشموخوه غريبه وتخطيطهم جهنمي وغريب جدا مدري كيف عايشين هذول.. ودي اعرف وش غايتهم وش تفكيرهم وش ودهم يكون مستقبلهم

اللي يعرفهم حتى اللي عايش معاهم.. بيستغرب وبيتلخبط مخه كثير..وابوي بعد زواج خواتي منهبل علينا يبي يتزوج مدري من هاللي نسته امي وصاير

يترك البيت بالايام ويسحب علينا ويجينا فرحان ودي اعرف وش عنده هالابو..وربي اغرب منه اخر ثلاث شهور ماشفت..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦شـــــــــــــــــــــــ ـــــوق◦○



اشتقت لبنات عمي كثير..والبرد قرب..وبصراحه اشتقت لمجود اكثر منهم فديته..مدري هو متعلق فيني

ولالا لكن ما ادري متى بعرف وكيف اعرف ومن بيعلمني.. لي ثلاث شهور ماشفتهم..وربي ظظالمين احبهم ولا يذكروني

بس تكفي رسايل الجوال لو تعرف امي ذبحتني..بنات عمي والظفر ماينشال من لحم لكنها للاسف مصمله ما اكلمهم ولا اتواصل

معاهم حتى يوم رحت للملكه رحت رغم انفها وهي زعلت لكن رضت بنتها الكبيره ماتقوى تزعل مني هههههههههه...لكن تقهرني بتصرفاتها كثير كثيير..

ومدري لوين بتوصل مع هالتصرفات والحقد والحرمان عليهم ومنهم..ماقول غير لله يصبرني..




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦عبدالرحمـــــن◦○


ماتغير شي بحياتي غير شيهانه انجذبت لها كثييير كثييير..


وربي تعجبني اناقتها وذوقها وكشختها وانا احب البنوته اللي كذا احسها من النوعيه الاخرى..


خواتي الله يهديهم عرابجه منتهين خطر ينقلبون باي لحضه اولاد..لكن يبقون عسل على قلبي الله لايحرمني منهم..

وان شاء الله اكلم امي واخطب شيهانه..والله يكتب اللي فيه خير...رغده مدري وش فيها تتهرب من زوجها مدري حيا ولا نفسها عايفته..

عسى الله يسعدها معه بس مايصير شي ثاني..ما اتمنى تذوق المر ابدا..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




○◦عبــــــــــــــد المجيــــــــــــــــــد◦○

اشتاق لها كل ثانيه هالطفله اللي ماكبرت بعيني وكل يوم احبها..لكن ما ادري تحبني ولا تحب غيري..

مدري كيف اعرف ومدري من اسال اقرب الناس لها..متلخبط كثير لكن قريب اكون نفسي واخطبها وان شاء الله ماتردني ولد عمها..

وحمدلله ماتمت خطبه شموخ ماغصبها ابوي لكن الله يستر ما يطلع لنا بمفاجاه زي ماصار لرغده ...وعسى الله يسعدها لاني خايف

عليها ماتطيق عبدالاله ابد...تهرب منه..











::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





○◦رغــــــــــــــــده◦○




ورطت نفسي بشي ماني قده ابدا..حسيت اني بضيع نفسي ومستقبلي وحياتي كلها مع عبدالاله

ولا راح استفيد شي ابدا ابدا..ما ادري كيف اقول لابوي عايفته نفسي .. كيف ياناس ما ادري اتمنى اشوف لي حل

لاني ماتقبلته ومن الغريب انه كثير يتصل ويزورني مدري وش عنده لكن باذن الله انا اللي انتصر عليه مو هو اللي يكسر راسي..

ماجابته امه ذاك اللي يفكر يكسر راسي..الله يقدرني واجيب حل..ماغير هالثلاث شهور نفسيه زفت مع عبدالاله بس حمدلله انقبلت


انا واختي ببعثه الخارج وبندرس تمام التمام ونرفع راس ابوي..






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





○◦شـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ موخ◦○

شيهانه حمدلله صايره معانا عسل وفله هالثلاث شهور..عبدالرحمن اشك فيه ونظراته لشهيانوه..

شيهانه خبله تفكر تبيع نفسها بس عشان تكسر راس عبدالاله وهي قالت لي عن تخطيطها عليه..

لكن انا ماقصرت وساعدتها باشياء كثيره..وبتوصل لمبتغاها ان شاء الله بس صايره تشكي من ماجد


ياعمري عليها مدري وش فيه ماجد منهبل....وحمدلله ماتمت ملكتي مع خويلد ارتحت .. حسيته اسعد يوم يوم

قال ابوي خلاص مافيه ملكه منه ومدري ايش وربي ارتحت..واحلى شي انقبلنا بالبعثه وندرس سنه وحده وانا ناويه على


شي لو وهقوني مع خالد..وحمدلله وجدان وعدتني ماتكرر أي غلطه لكن مدري وش بيصير لها مع هذا اللي اسمه طلال




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::
○◦وجـــــــــــــــــــــد ان◦○


فرحتني رجعة شموخ لي وفرحني اكثر اهلي يوم صرت بينهم وملكه اختها رغده صحيح ندمت اني ماحضرت

بس كنت تعبانه وقتها والله يوفقها ويسعدها....لكن ماقهرني الا طلال ماصار له حس ابدا وكل ما اتصل ما يرد

ولا مغلق خوفني ثلاث شهور نساني وربي قهر واكبر قهر مدري وش فيه بالضبط علي وقسم بربي انقهرت

بس لازم ارضى بالواقع خلاص خله بحاله ماعلي منه..مابي اتعب نفسي والحق وراه انا مو لعبه بين يدينه صحيح

حبيته لكن اخذها درس ما اثق في احد ابدا..




وهذي الاحداث اللي صارت لابطالنا في الشهور الاخيره..







::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





شموخ تدخل على رغده

شموخ:- امشي تغدي وش فيك جالسه ع اللابتوب منهبله عليه

رغده بحماس وهي تناظر اللابتوب:-اسكتي لقيت واحد اطخم مبتعث

شموخ تطيييييير جنبها.:- وينه وريني وجهه

رغده:- لالا مايصلح ههههههههههههههههههههههههه ههه

شموخ تضربها على كتفها:- هين اوريك...وتقوم... امشي نتغدا حرام من زمان ما اجتمعنا على طاولة غدا

رغده تقفل لابتوبها الفوشي وعليه زخارف من ماركة سوني..:- اوكي يلله بس خلني البس زين مو بالبجامه انزل

شموخ:- اوكي بسبقك

تلبس لها برمودا ابيض وتيشيرت وردي عليه صورة ارنب بالابيض وترفع شعرها ذيل حصان وتنزل بسسرعه.....

رغده تجيهم طايره:- هاااااااااااااااي وتجلس بدون تفاهم

عبدالمجيد يبي يجننها:- هاي عند زوجك مب عندنا

عبدالرحمن يكمل عليها:- ايه مب مسويه تستحين وهو جايب لك هدايا

رغده تعقد حواجبها باستغراب:- هدايا.........!!؟

عبدالمجيد يبدا ياكل:-بعلمك بعدين بس تغدي..

رغده..[[ياربيه ماصدقت افتك منه ولا كاني متملكه يجي الحين يقول]]تسكتهم:- بسم الله..لاكلام على الطعام..

عبدالمجيد يهمس:- دحوووم

عبدالرحمن بنفس الهمس:- هاه شفيك

عبدالمجيد:-وش رايك نحط قطوه بغلاف هديه نجنن رغده فيها

عبدالرحمن:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

شموخ:- وش فيكم ضحكونا معكم..

رغده:- خليهم الخونه هذول بس..ووش اسمه اللي خبري خبرك بقولك عنها [[عن الاطخم اللي بالمسن معاها خخخخخخ]]

شموخ بخبث:- اكيد وهل يخفى القمر هههههههههههههههههههههههه

بعد سوالف على سفره الطعام واكل وضحك من ثلاث او اربع شهور ما اجتمعوا عليها..

عبدالمجيد:- حمدلله ويقوم..

رغده..مندمجه بالسوالف مع شموخ ومنهبله على اللي بتشوفه في الابتعاث..وكل شي والثاني شكله يجننها

شموخ بهمس:- كم عمره

رغده:- 30

شششششششششششششهقت شمووووووووووخ

ناظروهم امهم وابوهم

شموخ تبتسم ابتساممه عريضه لامها وابوها وتقوم:- حمدلله يعطيكم العافية على الاكل الحلو..

وتقوم...

رغده كانت بتقوم الا وابوعبدالرحمن بحدّه:- رغده اجلسي..

رغده[[لاتجيب طاري عبدالاله تكككفى]] وتجلس وتقول بهدوء:- سم يبه..

ابوعبدالرحمن:-ممكن اعرف ليش مو راضيه تطلعين على عبدالاله اذا جاء يزورك...

رغده بارتباك:-أنـ ـ ـآ يبه مو قصـ ـ ـدي بـ ـ ـس..

ابوعبدالرحمن بحده:- مابي تصريف عطيني الزبده

رغده:- يبـ ـ ـه ماقدرت اتـ ـ ـقبلـه...وتتحجر الدموع بعيونها

ابوعبدالرحمن بحنيه.:- وليش وش خلاك ماتتقبلينه؟ماشاء الله ماسمعت عنه شي شين ولا حد تشكى منه...

رغده[[[صعبه يبه اقولك عن الي صار له معي صعععععبه]]:- مدري مدري... وتقووووووم وتركض

ابوعبدالرحمن يصرخ:- رغـــــــــــده لاتتحركين الا لما اقولك روحي تعالي

وقفها صوت ابوها

ابوعبدالرحمن يروح لها :- بتقولين وش فيك ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغده تنزل راسها:-يبه قلت لك ماقدرت اتقبله مدري ليش.؟

ابوعبدالرحمن بالسبابه يمسك دقنها ويرفع لها راسها:- ققايلك شي مهددك بشي؟؟؟؟

رغده وعيونها تايهه وخايفه:- لا

ابوعبدالرحمن:-وش اللي خلاك تعافينه مابي كل مازارك اطرده يارغده عيب ترى

رغده:-خلاص طيب

ابوعبدالرحمن:-اكيييد؟

رغده بصوت متقطع:- اكــ ــ ـيد

ابوعبدالرحمن يبوس خدها:- شاطر يابنتي الله يوفقك الحين تقدرين تروحين

جات بتروح وقفها صوت عبدالمجيد:- رغييييييييييييييييييد

رغده من غير نفس:- خييييييير وش تبي

عبدالمجيد:- خذي هدايا زووجك من برا

رغده:- قول للخدامه تجيبها لي فوق مالي خلق اروح اشيل واحط

عبدالمجيد:- يووه منك نفسك بخشمك ش قصتك انتي؟

رغده من غير نفس:- مالك شغل فاااااااااهم


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::











جالسه تمشي بالمول..


بكل ثقه وغرور

عبايتها اللامعه المطرزه تطريز متعوب عليه وضيقه على جسمها بالضبط...راميه الطرحه على كتوفها..

وشعرها الكستنائي مفكوك..ولابسه نظارات اطارها مطرز بكرستالات وساعه من فرزاتشي وروج وردي خفيف..

وكل الانظار حولها..كم هي خقه <<برا ههههههههههههههه

طاحت منها الكيسه اللي ماركتها إحدى عطورات درعه اللي توها شاريتها..

جات بتنزل لمستواها تجيبها الا وايد تسبقها وتعطيها اياه

شيهانه من طرف خشمها:- مششششششششكور وتاخذها وتمشي

يناظرها وشكله كان ملفت للغايه..معقوله ما الفت نظرها..ويقول لها:- العفو بس لاتشوفين نفسك

شيهانه ببرود:- العفو قبلناها بس لاتشوفين نفسك وين اصرفها؟؟؟؟؟؟؟

..........:-اقول الشرهه على اللي يحترمك منتي بكفو احترام

شيهانه:-كاني طالبه احترام منك انت جيت بنفسك يا اخ...؟؟عفوا وش اسمك؟؟؟

.......:- اسمي احمد يا انسه

شيهانه تقاططعه:- شيهانه..ويلله باي..

وتمشي بغرور واضح لكن مو غرور هذا اللي فيها كله مجرد تجرب كيف تشوف نفسها ولا هو مو طبيعتها..

شييهانه بينها وبين نفسها[[امممممممم ابقى كذا ولا ارجع لطبعي الاصلي..اقول كذا ولا كذا بيقولون شايفه نفسها خلني كذا وبس..]]

الا ويتصل جوالها..تجلس بمقعد قريب بدون ماتفكر من جنبها...

استغربت المتصل خالد:- وش عنده هذا..؟؟

شيهانه..:- الوووو ها وش عندك

خالد:- شيهانه ويييييييييينك؟؟؟؟

شيهانه:- ابد انا بالمول وش تبي؟؟؟؟

خالد:- شيهانه معقوله رجعتي لطلعاتك ودجتك والله قبل كنتي احسن وش فيييك

شيهانه من غير نفس:- اووووه خويلد خلاص عاد عطيتك وجه تتكلم وش بغيت قلي؟؟

خالد:- ترجعين البيت..

شيهانه:- مالك شغل اوكي انا حره اروح واجي وين ما ابي فاااهم ولا اعيييد؟

خالد:-بتقولين لي تروحين انتي ماتروحين مولات لو تروحين رجعتي معفشه اغراض..

شيهانه:- اوووووووووه اروح عند بنات خالتي جيهان خلاص ارتحت الحييييييين..؟

خالد بصدمه:- وليش ماتقولييييييين لي

شيهانه:- بتزعجني بشموخ وانا مو فاضيه لخرابيطك هذي

خالد عصصصب منها:- انطمممي بسسسس ما منك فايده ابد والشرهه ع اللي يتصل عليك ... ويقفل بوجهها

شيهانه تناظر جوالها وتقول:- مالت عليك من خالد مامنك منفعه

......:- اووه الاخت محد يعجبها

شيهانه تلتفت للصوت اللي جنبها يوم شافته صار احـــــــــــــــــــــــ ـــــمــــــــــــد....

شيهانه من غير نفس:- وش دخلك انت احد طالب رايك ياخونا بالله؟؟؟؟

احمد بنص عين:-والله اسلوبك غبي وينرفز

شيهانه وهي تحط شعرها على جنب وبدلع:- مناسبني مو؟؟؟؟؟؟

احمد ماعجبه الحال هذا وراح.....



الا صدق ماعرفتوا احمد يالمفهين.....احمد ذا ولد عم رغده وشموخ اخوه وائل..نششوف ببقية القصه فديتكم..^_*





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::







رغده جالسه بالغرفه

شموخ ::- الا صدق ماقلتي لي عن الاطخم اللي مزعجتنا فيه

رغده :- ايييييه والله افتحي اللابتوب اوريك

شموخ تفتح اللابتوب..~وبتساؤل:- وين القى صورته؟؟؟؟؟

رغده:- بالملفاة المتلقاة تلقينها

شموخ:- تعالي قولي لي وينه

تجي رغده وتاشر:- هذا هو

شموخ بشك:- وش اسمه

رغده:- وائل على ماظن

شموخ شششششششششهقت:- وانتي وش قلتي له اسمك

رغده:- مابعد عطيته اسمي

شموخ:-- معقوله ماعرفتييييييييه؟

رغده بفهاوه::-لا والله ليش منهو يقرب لنا

شموخ:- هذا واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااائل ولد عمي مااااااازن

رغده:- بس مو مبتعث هو

شموخ:- مدري سمعت عماتي يقولون مسااافر وبس مدري وش عنده

رغده بياس:- يوووه منك

شموخ:- خليه اتركيه يابنت بتلقين اللي احسسسسن منه وش فيك وعلى فكره الاسبوع الجاي سفرتنا تجهزي

رغده:- اوووووووف طيب

وتدخل الخدامه شايله عفش هدايا تحطه على الارض:- هذا هدايا مستر عبدالاله

رغده بطفش:- طيب رووووووووووحي وقفلي الباب وراك...

شموخ :- تعالي نتتفرج

رغده تناظرها وودها تحرقها:- طيب يلله

رغده تفتح كرتون هديه مغلف كبيير يوم فتحته لقته قطوه بيضا مليانه فرو وعيونها رماديه وساع ومربوط على رقبتها شريطه ساتان فوشيه ومتوسطه الحجم

شششششششهقت رغده:- الللللللللللله قطوه شوووووفي كيييييييييف تجننن

رغده ....شموخ عودتها ماتخاف من القطاوه وكذا واللي حاط الهديه مجيدوه يبيها تخاف بس بيطيح وجهه

رغده تبووس فيييييها:- وقلبها ياناااااااااسوووو

شموخ :- ههههههههههههههههههههههههه هه والله وصرتي شجاااااااااااااااعه

رغده وهي تلمس في فروها:- شوفي كيف تهبل فديت دلبها..

شموخ تاخذ هديه وتفتحها وتلقاها ايباد..:- يالبيييييييه هذا لي وتضمه

رغده:- لالالالالالالا كلهم لي كلهم من عبدالاله

شموخ تغمز:- اشوف حبيتي عبدالاله والا اول ماتقولين اسمه على لسانك

رغده بخبث:- الطمع يَ قلبي..هههههههههههههههههههه

تاخذ هديه ثانية تلقاها ..ايفون فايف..

رغده:- وش هالهدايا الدسمه ترى الحب مب كذا يووه منه

شموخ:- عادي عطينياهمم ههههههههههههههههههههههههه هه

رغده:- انطمي بسسس

شموخ تاخذ اخر شي وتفتحه تلقاه فستان فووشي بدون اكمام من فوق واطرافه ستان فضي مع شوز عالي


جدا فوشي حرير وله ربطه لنص الساق فضية كلها كريستالات..مع طقم..الماس ناعم جدا

شموخ بانبهار:- اوووووووووووووووووووووووو ه هذا لي لي لي ماعلي منك

رغده تاخذه تشوفه وعيونها بتطلع من مكانها:- وش اسوي بهذاااااااااااااااااااااا ...؟؟؟؟؟

وتشوف كرت بسيط بغلاف هديه الفستان بطاقه..:-في فندق الشيراتون يوم الثلاثاء

رغده تشهق:- يعني بكررررررررررررررررررررررر ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ تغمز:- يهووووه

رغده:- انا قلت لابوي يجي ايه بس ما اتفقت اطلع وياه ---تتحجر دموعها---..

شموخ:- قولي لابوي شوفي وش بيقول

رغده:- مابي اطلع مععععععععععععه..

شموخ:-طيب وش دخلني انا المهم ضبطي عمرك اقطعي قلبه ولا عليك

رغده معصصصصصبه:- انطططططططططططططمي

عبدالمجيد دخل على صرختها:- اووووووه خوفتك القطوه ترى مو من عبودك مني انا

رغده وهي على وضعها معصبه:- لا مب قطوتك مب القطوه وترمي الكرت...خذ ششف زوج الغفله وش يبي

عبدالمجيد يجلس على الارض معهم ويتربع:-هههههههههههه لا انتي متفقه على كذا

رغده:- انططططططططم انت وياه رح انت له مابي اروح انا انا مابيييييييييييييه

عبدالمجيد بلا مبالاه:- بلا دلع بنات وبقول لابوي اذا وافق ولالا

رغده بترجي:-لالالا تكفى قل لابوي يرفض

عبدالمجيد باعتراض:- زوجك هذا يسحبك من كشتك وقت مايبي وش يدخلك؟؟

رغده:- وش زوج وش خرابيطه مابي يعني مابي

عبدالمجيد يناظر شموخ:- والله انك بترتاحين من دلعها اذا اعرست

شموخ تبي تنرزفها:- والله ماكذبت ازعجتني على عبدالاله احلام وبلاوي والحين مسويه ثقيله ماتبي

عبدالمجيد يناظرها ويضضحك من قلب:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ياقلبي عليها

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه يالكذابه وتبكين بعد بلادموع تماسيح يقولون دموع التماسيح دموع فرح هاااااااااااااه اكيييييييد؟؟؟؟؟

رغده:- اوووووووووووووووف منكم وتقوم تطلع تجلس بالصاله متنرفززززززززه

عبدالمجيد بجديه:- شموخ هذي من جدها ماتبيه؟؟؟؟؟

شموخ وبحضنها القطوه:- اسالها ماني محاميه حقها انا لان هذي حياتها

عبدالمجيد يناظر الهدايا:- واالله ماعرفت لا لها ولا له طريق اثنينهم كذابين

شموخ:- ليش؟؟؟؟

عبدالمجيد يرفع كتفه:- مدري احترت منهم

شموخ:- ماعليك تبي تتاكد اسالها ولا رح قل لابوي

عبدالمجيد يقوم:- والله اذا ماتبيه ابوي عندها لكن انا بقول لابوي بسالفه طلعتها

شموخ وهي تلم الهداايا والحوسه:- طيب اللي تشوفه

شموخ تناديه:- مجووووووووووووود

عبدالمجيد يلتفت:- هلا

شموخ وهي شايله القطوه وتمسح عليها:- جب لها اكل وسله خاصه فيها تنام فيها

عبدالمجيد:- ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه طيب طيب


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



جالسه تتصفح كتاب ..

ومندمجه بالقراءة

وكل شي تناسته..

ماغير صديقتها وقلبها شمووخ..

وفجاه جوالها السوني اريكسون..غيرته طبعا..اللمس..يتصل على نغمه يارا ...الله الحق..

شافت الرقم واستغربت..


حست انه مب غريبه عليها بعد تغيير الجوال تناظره وتحك راسها

ردت تتاكد من

وجدان بصوت استغراب:- الوووووو

.........:- وحشتيني ياوجدان

وجدان:- من معي

...........:- نسيتي كل شي على طول 3 شهور نسيتيني ليش كذا حرام والله احبك وانتي تقولين اخوه اللي بيننا

وجدان بعد ما استوعبت تقول لاشعوريا:- طلال...........؟!!!!!!!!

طلال:- اييييييييه ماغيره

وجدان والدموع متحجره بعيونها:- يالخاين ياقليل الخاتمه بججججد مافييييييك خير ابدا

طلال:- تكفين اصبري افهمك

وجدان وهي بكت خلاص:- وش تفهمني هاه وش تفهمني هجرانك تركك لي وش تفهمني

طلال:- وجدان والله مب قصدي وقسم بالله ماتركتك عبث لو تركتك تركتك من زمان من كلمة اخوي اللي قطعت قلبي ومخليها

بداخلي وانا احبببببببببك والله احبك بس صار لي ظرف وخلاص راح والحين انا ابي اخطبك وخلاص نتزوج

وجدان باستنكار وبصوت مبحوح:- من حقك عقب مادجيت وخذت راحتك وشفت غيري كان قلت ماتبيني ولاعلقتني

طلال صرخ:- وجداااااااااااااااااان قلت لك لو بغيت تركتك من زمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااان

وجدان باستهتار:-ايه قول قصتتك

طلال بضعف:- انا صار لي حادث اليييييم جدا وجاتني غيبوبه محترمه ماصدقت اصحى منها قبل يومين كنت صاحي بس ماحبيت

اروعك واكلمك بصوت مريض وتتعبان..للاسف انا الحين مشلول بس اتعالج واتشافى

وجدان تصنمت وسكتت وقالت بصوت متقطع:- يعــ ــني إنـتـــــــــــــ مانسيتـني

طلال:- من بيفكر ينسى روحه.........؟


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



عبدالاله منسدح ولا عنده شي يسويه اشغاله وخلصها..

وخطته المدروسه على رغده يمكن تروضها شوي معه

امممممممممممممم بس مدري بيوافق ابوها ولالا هذا اللي مخوفني..

الا ويوصله اتصال من عبدالمجيد يناظر الجوال مستغرب..:- عسى خير

عبدالاله:- الوووو

عبدالمجيد:- اهلين عبدالاله ..كيفك؟

عبدالاله:- حمدلله بخخير والله بشرني عنك

عبدالمجيد:- باحسن حال..الا اقول وش فيك على اختي..هههههههههههههههه

عبدالاله:- ليش وش فيها ترى هدايا

عبدالمجيد:- مفروض انها لي ماتستاهل هي

عبدالاله:- لاعاد زوجتي هذي

عبدالمجيد:- هههههههههههههه بدينا بنكر الجمايل طيب طيب

عبدالاله:لا محشوم انا فداك

عبدالمجيد بخبث:- وش عندك تبي اختي بفندق هاه

عبدالاله:- ههههههههههههههه لاتفهم غلط والله بس ماكلمتها ولا جلست زين معها بالملكه..

عبدالمجيد:- الله يمليك بركتها هالدلوعه بتريحنا منها لو خذتها على طول

عبدالاله:-ياليت بس انتوا

عبدالمجيد بمرح:- بعد بعثتها بتجيك

عبدالاله بصدمه:- بعثه ايش

عبدالمجيد:- السنه الاضافيه اللي بتدرسها مو هنا بالسعوديه

عبدالاله برفض:- وليشششش ماخبرتوني

عبدالمجيد باستغراب:- ليش ماعلمك ابووي؟؟؟؟؟

عبدالاله:- لا ماعلمني

عبدالمجيد:- ترى كلها سنه بتستكثرها على اختي؟؟؟؟

عبدالاله تنهد:- زين مب اكثر

عبدالمجيد:- هلا وش قلت

عبدالاله:- ابد سلامتك .....بس خبر اختك بمر عليها بكره الساعه9 ونص

عبدالمجيد يبي يرفع ضغطه:- هذا وقت نومها عاد

عبدالاله:- مستكثره علي يوم

عبدالمجيد:-يلله ماعليه امزح لاتاكلني..وبخبرها..تبي شي؟

عبدالاله من غير نفس:- سلامتك

عبدالمجيد:- يلله بااااااااي....

ويقفل بوجهه































::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




















..................:- اهلين بقلبي وححياتي انتي وينك يا الاء من كم يوم ما اشوفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء بمياعه:- اووووووووه يابوعادل وبعديين كنت تعبانه شوي

ابوعادل وهو معصب:- قولي فههههد لاتقولين ابو زفت ولا شي

الاء تمسح على صدره:- طيب مو مشكله فديييت قلبك الحنون ليش تعصصب؟

ابوعادل تنهد:- فديييتك ماعاد لك حسسس متزوجك مسيار وانتي قاطعتني

الاء:- اوووه حياتي عاد خلاص عن التدقيق...

ابو فهد وهو يناظر لبسها:- وش هالخقققه لبى بس

الا كانت لابسه فستان ستريتش ماسك على جسمها لنص الفخد ومن فوق مافيه اكمام واطرافه

دانتيلات وبالنص ازررار من اول شي لاخر شي.. يعني بساطه من جد وبايخ ولونه ابيييض..ماخلاه حلو الا جسمها اللي

يفتن على طولها يعني مثل جسم مريام بس اقصر وابيض وملامح عاديه ..

الاء بتكبر:-ادري ياقلبي مليت من هالكلام ابي احلى

فهد وهو ذايب عليها:-وش اعطيك من كلام انقشششه بذهب لك؟؟؟؟

الا بغرور زايد ومياعه ودلع:- اممممممممممممممممممممم لانك حياتي ماراح اقول شي لو ماقلت لي شي ابدا

يمسك خصرها:- طيب حياتي ما اشتقتي لي...............؟

الاء بخبث:- الا فديتك بس وش رايك نشرب عصصصير شوي نروق

ابوعادل:-ماله داعييييييييي تعالي معي ولا عليك...


















×#$%^%$#@!@#مششششششفر.. فكوا الطلاسم يلله $%^$#@#$%^%$#@×











::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::
























شيهانه بعد مارجعت من المول

تفتح باب الغرفه وشنطتها بيد واكياسها بيد

تمشي وتتمخطر على قولتهم ههههههههههههههههههههههههه ههه

وتشوف خالد وتنزل نظارتها وتعقد حواجبها:-غريبه انت هوني..؟

خالد وهو حاط رجل على رجل بس يهز رجله:- تعالي بكلمك..

شيهانه تروح تجلس يمه وتحط عفشها تحتها:- هاه وش فيك.؟

خالد بعتب:- وش شايفه عشان ماتقولين لي انك تروحين لخالتي جييهان.؟

شيهانه ببرود:- ماجد قبلك ماعتب ليش شايل هم انت؟<<<تحكي معه وهي تلعب بالايفون جوالها

خالد يسحب جوالها ويحط على الطاوله الصغيره اللي بين الكنب:- اانا لما اكلمك ناظريني

شيهانه:- افففففففففففففف هاه شعند وش له انت شايل همهم عيالك واحنا ماندري

خالد:- لاعيال ولا هم يحزنون لكن ابي اعرف اخبارشمــــ

تقاطعه شيهانه:- عشان كذا ما خبرتك زين انك استوعبت

خالد وهو معصب:- ليييييييييييش ليش ما تسال عني يعني تلقينها مزعجتك وانتي مسويه يعنني ما تقولين ليش تخربين بينا

شيهانه كتمت ضحكتها وابتسمت:- لالالا وربي انها ماسالت فيك والله ولا جابت خبرك والله وحلفت لك حتى لو تشوف سوالفها كلها صرقعه

وودجججه مو حب وخرابيط وغير الخرابيط لما نصور بعض ياربيه اسكت بس وربي فله ولا جابت لك طاري ولا ريحه خبر عنك

خالد سسسسسسسسسسسحب جوالها:- دام تصوير اناا اقدر اميزها باخذ لها صوره

شيهانه تصرخ:- لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا هات وتطب عليه

خالد وهو يبعدها:- مافيييييييييييييييييييييي يه قولي لي ليش ؟؟؟؟


شيهانه تجلس وشعرها معفوس:- مااااااااااالت عليككككككك هي مامنتني وواثقه فيني ليش انت كذاااااااااااااا

خالد:- يووووووووووووه منك وش هاالثقه ترى بتزوجها يعني مب غريب

شيهانه تسحب الجوال بدون مايحس وتلم اغراضها وتمشي:- شووووف من يجلس معك وهو جاي من مشوار بااااااااااي وتطلع فوق...

وتقول وهي تصصصصرخ من بعيد:- ناااااااااااام احسن لك الاحلام زييينه



















::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

















يوم جديد مليء بالمغامرات...................


شمووووووخ تجي تضرب على رغده المخده:- قوووووووومي الساعه 3 ياكسوله وراك طلعه هههههههه

رغده تجلس وتكشر وشعرها معفوس وشكلها مضحك وحلو:- هااااااااااااااه وش طلعه بنروح البر

شموخ :- هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه أي بر الله يرحم بحالك زوجك عبدالاله

رغده تحك شعرها وتتذكر:- يووه وذا عايششششش

شموخ:- افكوووووووووووووورس يلله انتظرك

رغده تكشر وتسب وتشتم:- الله يلعــنه بجد مامنه فايده ابد ياربييييييييييييييه منكم اهههههههههههههههههههل

شموخ توها بتطلع ويرن جوالها تناظر الجوال وتعقد حواجبها:- وش يبي هذا؟؟؟

رغده من غير نفس:- من هو بعد

شموخ :- ههههههههههههه هدي اعصابك هذا خالد وش عنده؟؟؟؟


رغده:- العني خيره وقفلي بوجهه

شموخ:- لو كنت معصبه بمثلك سويتها

رغده:- ردي لا يقفل

شموخ:- بكيفه

وترد:- الووووووووو

خالد من غير نفس:- كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ:- وش تبي تتكلم بعد من غير نفس ومتصل خير وش عندك؟؟

خالد:- شمووخ وبعدين القطاعه والهجر وبعدييين؟؟؟؟؟؟

شموخ:-محرم لي انت عشان تعتب انت وجهك؟؟؟؟

خالد:- يووووه منك مشتاق وانتي ماتعبرين

شموخ:- ملكه على قولتك وتهدد فيها ماصارت وحمدلله وهذاني ابوس بيدي وجه وقفا وش عندك؟

خالد بنبره تقهر ورايقه:- خلك تجين من بعثتك لك احلى سبرايز لباك بس باي اممممممممواحح

شموخ تقفل الجوال بوجهه وتكشر:- حيوان حقير سوفاج منحط

رغده ناظرتها:-الله يعينك

شموخ تطلع بدون ماترد عليها























::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


















إنتهى البارت الـثاني والعشرون




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



/شــــــــموخ+خالد..؟؟

رغده+عبدالاله؟؟؟؟وش بيصير لها؟؟؟؟؟

وجدان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيهانه..؟؟

ماجد ومتى بيهدا؟؟؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 07:59 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


::::البــــــــــــــآرت الثآلــــــــــــــث والعشـــــــــرون::::::forum.upke lk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::


يجيها معصصصصصصصب وواصله معه...

ووده شوي ويذبحها..

يناديها يصااااااااااااااارخ خطر يوقف قلبه في أي دقيقه..

................:- الااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااء الااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااء وصمممممممخخخخخخخخخ

الاء تصحى من السرير مفزووووووووووعه...وتتغطي جسمها اللي ماعليها لبس بالبطانيه بس كتوفها ويدينها اللي طالعه

يناظرها بنص عييييييييين

الاء وهي خايفه:- فهوودي وش فيييك؟؟؟

ابوعادل:- وش فيك هاه وش فييييك ..طيب يالمنحطه طيب

الاء عصبت:- ترى ما ارضى تتحكي عني بهالطريقه انطم لو سسسسسسسسسسمحتت

ابوعادل بقرف ويحرك يده يعني اطلعي:- يللللللللللللله روحي وانتي طاااااااااااااااااااااااا الق

الاء صصصصصصصرخت:- ايشششششششششششش؟ طالق لييييييييش وش سويت....

ابوعادل بنية سيئه:- والله ياحبيبتي اللي متزوجتني مسيار اكيد بتاخذ غيري ماتهجرني كم يوم الا عندها دسته فلوس جايتها من غيري

الاء وهي معصبه:- اسسسسسستح على وجهك ماكنت ابيك تشوفني باسوء حالاتي وانا مرييييييييضه وش هالنية عليك

ابوعادل بخبث:- لا لا انا ما اثق فييك وتوني اعرف وزين صحيت قبل لايجيني مرض معدي منك وش يفكني عاد

الاء خلاص بكت وانجنت وتتكلم ببكاء مرير:-الحين تركت اهلي وعصيتهم وتزوجتك وكلللله عشانك بحسب ونسب والظاهر اللي مثلك

ماينفع معهم الا اخليهم زي الكلاب يلحقون وراي

ابوعادل بقرف:- خلاص عاد لمي نفسك ويلله على بيت اهلك

الاء وهي تبكي وبوعيييييييد:- هين هييييييين والله لاوريك والله لاخليك تندم قد شعر راسك واسعد يوم بحياتك بيكون يوم دفنك وماكون الاء اذا ماسويت كذا

ابوعادل:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه نشوف يا الاء

الاء بححححححححقد:- وربي تشووووف واوريك شغلك يالكلب هيييييين تحسبني بخليك تلعب على هواك طيييب تشوووووف.....

قال طالق قال..وربي لاخليك تندم ورببببببببي

ابوعادل:- بتلمي نفسك والا اطلعك الشارع كذا

الاء تسحب لبسها وتلبسه وتقفل الازرار:- طيب طيب تششششششششششوف

تقوم تاخذ عبايتها وشنطتها وتطلع...... وتتوعد...

لكن هل هي قد كلامها ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ووين بتروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::






شيهانه جالسه على الايباد تتفرج على قصات شعر ومكياجات وازياء تهتم وتبي ستايل جديد لها بالشتاء

تحب تسوي كذا من الفضاوه......

الا ويتصل جوالها..كشرت وهي تمرر الصور

ناظرت الايفون وقالت :- وش يبي ذا الشايب يلله نطقطق عليه وش ورانا

تاخذ جوالها وتتكلم بددلع:- هلا حياتي

ابوعادل:- هلا بقلبي ودنيتي وكل ما املك..كيفك ياقلبي طمنيني عليك..؟

شيهانه بكذب:- يوووه اخوي قهرني وربييييي بغيت ابكي

ابوعادل:- ليش حبيبي؟؟

شيهانه:- ياربي لاتذكرني ببكي

ابوعادل:- تبكين وانا حيي؟؟؟

شيهانه:- اخوي طلبت منه 3000عشان اجهز روحي حق زواج اختي ورفض

ابوعادل:- بسسسسس3000 اعتبريها وصلتك

شيهانه بكذب:- يوووووووه وش تقول انت ليش عندي اهل انا

ابوعادل يقاطعها:- ارسلي لي رقم حسابك الحين يلله عشان ارسلك المبلغ

شيهانه:- بس ياقلبي انا مــــ

ابوعادل:- ولاكلمه بقفل بوجهك وارسلي رقم حسابك وبعطيك شحن يله باي

شيهانه يوم قفل:- يسسسسسسسسسس خله خله والله لاعلم ولده كيييف...تروح ترسل رقم حسابها

وبعد ربع ساااعه يوصلها شحن 300 ....

شيهانه:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههه مسكيييييييييييين..هين بتهور بشي خله ينهبل....

ويتصل جوالها استغربت وش هالشوق فيه...لكن لقت المتصل الاء..

شيهانه:- الوووووو هلا الاء

الاء بصوت مبحوح وخبث:- كيفك شيهانه؟؟؟

شيهانه باستغراب:- حمدلله..انتي كيفك؟؟؟؟

الاء:- لا مريضه شوي الا صدق بقولك

شيهانه بطفش:-هاه وشو

الاء:- الاسبوع الجاي في بارتي لصديقتي وتقول نادي شيهانه ودها تشوفك من كثر ما اقولها عنك

شيهانه باستهتار:- ووين البارتي فيه

الاء وصفت لها المكان وهو في استراحه فخمه بالرياض لكن بمكان غريب

شيهانه بشششك:- وبارتي باستراحه بعد موبيتهم

الاء:- هذا العزز ياختي

شيهانه:- اوكي الخميس؟؟؟

الاء:- لا الربوع

شيهانه:- متى بتروحينن؟

الاء:- الساعه 12 ومابعد

شيهانه شششششهقت:- من جدك هذي بارتي

الاء:-بتجين ولا كيف...

شيهانه بخبث وفكره شيطانية:- ايه ايه

الاء بمكر:- اووووووووكي حياتي بااااااااااي..

قفلت جوالها وهي تتحمد ربها الا ويوصلها رساله

تقراها

"تم إيداع الى حسابك×××××××××××× 3.000 ريال""

شيهانه:- ههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله المصخخخره

يلله بكره العن خيرك والحين اكلم شموخوه البطه نطلع انا وياها نفرفر ونتقضى على حسابه هههههههههههه

يطق الباب..

شيهانه باستغراب:- ادخل ادخل,..

خالد يدخل:- السلام عليكم .....ويجلس جنبها.

شيهانه باستغراب:- هلا وعليكم السلام...وش عندك

خالد:-شيهانه بخاطري اقولك شي بس ماتفهمين غلط

شيهانه:- هاه وش عندك اسرد لنا

خالد:- وش رايك تعزمين شموخ على مطعم واجلس انا وياها وتروحين ولا بمول وتروحين عنها وانا معها ابقى

شيهانه وعيونها بغت تطلع.:- صاااااااااااااحي انت ولا مهبول ليييش؟؟؟؟؟؟

خالد:- عشاني ابي اششوف وش بتسوي ولا لاتتحديني اروح اسرقها

شيهانه لا شعوريا تضحك:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

خالد وهو معصب:- انطمممممممي يالحيوانه وبنبره ترجي..:- تكفين والله اتكلم جد

شيهانه:- اسمع انا بقولها لها على بلاطه يبيك خويلد لحالك بجي معكم كذا بكيفي

خالد:- لالا مب نافعه

شيهانه:- مالي نفس خرابيط ومقالب

خالد:- لا مابي

شيهانه بلامبالاة:- اجل فارق يلله

خالد بتساؤل:- الا صدق ليش مادرستي الطب؟

شيهانه بطفش:- مالي نفس انسدت نفسي وكرهت هاللي اسمها دراسه فيه شي ثاني تسال عنه

خالد:-واللي يعافيك اترجا فيك يالشينه ابي اقولها شي مهم

شيهانه:- مو معك رقمها كلمها

خالد بصدمه:-وش عرفك انه معي

شيهانه:-دقيت مره عليها من جوالك عشان ماعندي رصيد ولقيتك مسميها يالفالح

خالد:- طيب خلاص بس مابي ابي اشوفها

شيهانه:- والمطلوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد طفش منها:- افففففففف الشرهه على اللي يترجاك...... ويقوم وهو معصب ويطلع ويتحلطم
روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3

ماجد يناظره:- وش فيك؟؟

خالد بنص عين:- مالك شغل يلله

ماجد:- حمدلله والشششكر...



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





الساعه 8 ليلا.......

بمنزل ابو عبدالرحمن...

رغده بالغرفه واقفه تصارخ ومعصصصصصصصصبه:- يمممممممممه ماني رايحه بيجي يجلس بعدين يفارق ايه

جيهان تتكلم بين ضروسها:- انطمممممممممي وروحي الكوفيرا تعدل وجهك المنتهي

رغده تبكي:- تكككككككفين يمه مااااااااااابي

جيهان:- ياحيواااااااانه منتي ساكنه طول العمر وييييااااااااه

رغده:- يممممممه ابوس يدك مابي

جيهان:- تحملي موافقتك وشوفي والله لو مالبستي عشان تروحين للكوفيرا لاوريك شغلك فاهمه

رغده:- مابي كوفيرا انا بعدل نفسي

جيهان:- طيب طيب بس انتي عدلي نفسسسسسسك الساعه 8 ونص وبيجي الحين يلله

رغده باستسلام وانكسار:-ياربيييه بس طيب

تروح تلبس...وتحط كحل سايل طلع على عيونها الرماديه الناعسه جنان وكبرها..وكثفت الماسكرا السودا وتخلي شموخ تحط لها شادو وشموخ

استنذلت وكثفته خلته سموك كثير طلع شكلها روعه حطت لها بلاشر وردي خفيف...وكانت رافضه تحط كريم..اسساس على وجهها الخبله خخخخخخ بس مايحتاج

بشرتها صافيه وبيضا يعني مايحتاج تصفي زياده وحطت روج فوشي لامع طلع شفايفها الصغار فراوله... واستشورت شعرها ولففت اخره صاير كثير حلو..

شموخ وهي تحط اخر لمسه البلاشر:- وبهيك نكون خلصنا يله شوفي شكلك بالمرايه

رغده شششششششششششششهقت:- وش هذااااااااااااااااااااااا اااااااااا

شموخ بخوف:- وشووو فيه شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغده:- مكياجك ثقيييييييييييييل يووووووووووووه منك

شموخ تنهدت:- اووف خوفتيني

رغده تصرخ:- وش هالمكياج ثقييييييييييييييييل

شموخ:- وربي شكلك جناااااااااااااااااااااان خقه وقسم

رغده وهي معصبه:-لا مابي كذا لااااااااااااااااااااا

جيهان تدخل باستعجال:- البسي يلله زوجك تحت

رغده وهي محزنه:- يمه شوفي وش هالمكياج اللي هي حاطته لي يرضيك

جيهان بانبهار:- والله شكلك حلوو كثيييييييييييير .....تناظر شموخ بابتسامه وشكر...:- تسلم يدينك

شموخ:- ماسويت شي عاتي

رغده:- اوووووووووووف قولي له ماني رايحه

جيهان عصصصصبت:- رغده وصصصصصصصصصمخ البسي عباتك لاكسر لك راسك

خافت رغده لان امها لما تعصب مايهمها:- طيب اووووووف

تلبس عباتها وتنزل...



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



عبدالمجيد يستهبل كان حاط يده على نافذه سياره عبدالاله سيارته طبعا دودج تشارجر ابيض لؤلؤي 2011...


نرجع لعبدالمجيد:-هاااااااااا لو تصرخ ترى بتصيح هي عليك هههههههههههههههههههههههه


عبدالاله:- لاعاد بالغت

عبدالمجيد بغمزه:- وش عرفك؟

عبدالاله:-يوم الملكه ماصاحت

عبدالمجيد:- ههههههههههههههههههههههههه نشوف طيب وابيك تقولي هاه

عبدالاله:- ماعليك لاتشيل هم بتشوفني بتروح فيها

عبدالمجيد يبي يرفع ضغطه:- ترى فيه احلى منك ماراحت فيها

عبدالاله يضرب كتفه:-استح عاد انا زوجها

عبدالمجيد يناظرها وهي طالعه:- هذي هي جات الانسه هههههههههههههه اقصد السيده

عبدالاله:- فارق يلله اجل

عبدالمجيد:- هين هين اوريك يالشششين..

تركب رغده من غير نفس وساكته

عبدالمجيد يناظرها بمزح:- حتى انتي ماتبيني يوم شفتيه اعوذ بالله

رغده:-..............................................

عبدالمجيدسكت وقال بهدوء:- يلله مع السلامه وراي شغل ... لاتتاخرين رغده

رغده من غير نفس:- قله هو مالي شغل انا

عبدالمجيد بجديه:- خلها تجي مبكر

عبدالاله:- 12 بتكون عندكم يلله باي

عبدالمجيد يبعد عن السياره:- بايات




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





وصلوا الفندق بعد طريق مليء بالسياره بالهدوء والسكون..

دخلت رغده وهي خايفه وتشيل العبايه بهدوء..

عبدالاله يقفل الباب عشان مايزعجه النادل حق الفندق او يفتح عليه باي لحضه..

رغده تمشي وهي خايفه

عبدالاله التفت وشاف شكلها راح ملللللللح...

عبدالاله:- يالبيه وش هالزيييييييييين؟

رغده:-........................................

عبدالاله مسك يدها وقالها:- اجلسي ممكن

رغده جلست بدون ماتتكلم...

عبدالاله بنبره جديه:- رغده بتفهميني وش معنى الهجران اللي سويتيه

رغده:-.................................................. ..........

عبدالاله:- ليش السكوت والخوف قولي لي ترى ماخذتك عشان اسوي لك شي مو برضاك

رغده:-.................................................. .......

عبدالاله:- بتتكلمين ولا اتصرف تصرف يخليك تندمين انك سكتي...

رغده بصوت متقطع:- رجعــ ـ ـني البـ ـ ـ ـــيت

عبدالاله:- هه ماصدقت توافقين وتجين ارجعك جد رغده وش فاهمه خطبتي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وزواجي منك؟؟؟؟؟؟

رغده وهي تبلع ريقها:- ذل واهانه

عبدالاله:-مافكرت بهالشي ولا جا على بالي انتي اللي خليتني كنت بضطر اسويه فيك

رغده:- بس انت بتكون شايل علي عقب اللي سويته فيك

عبدالاله:-واذا هذا زواج واختي كانت مخيرتني فيك وفي شيهانه لو بغيت اخترت شيهانه من قبل لانها تعرفني

من قبلكم والعن من اسلوبها معي مافيه ومذلتها لي ولا شي بالنسبه لك لانك خفتي تفقدين اغلى شي فيك صح ولالا

رغده:- انا وافقت ععشان البعثه

عبدالاله بصدمه:- يعني ما كنتي تعرفيني

رغده:- لا ولا كنت ادري انه انت ولا كان ماوافقت

عبدالاله:- تبيعين نفسك عشان سنه وحده

رغده:- ابي احقق حلمي وش فيك انت؟؟؟

عبدالاله وهو معصب:- يعني افهم منك انك ماتبيني هاااااااااااااااا ماتبيني لييييييييييش

ويهدا ويتكلم بهدوء:- وش سويت لك مو لهالحد يارغده

رغده:-وعيدك مو شوي ولاني ناسيته

عبدالاله:- بتتمين حاقده علي بتصرف تصرف ثاني معك اما بتطيعيني صدقيني ماتلاقين الا كل خير مني

رغده:-:-.................................................. ...................

عبدالاله:- رغده وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالاله يغير نبرته ويتكلم برروقان:- طيب امشي نرقص سلو؟؟؟

رغده وعيونها بغت تطلع:- سلوووووووووووووووووووو؟؟؟ ؟؟؟ليش؟.؟؟

عبدالاله:- وش فيك مو حرام مع زوجتي

رغده:- مو لازم ماعرف له اصلا انا

عبدالاله:- شكلك هذا يدل رومانسيه وانا ما اشوف الا كلام اولاد قدامي عسا ماشر؟؟؟؟

رغده بعناد:- طبعي هذاا وش اسوي ماعرف اغيره

عبدالاله:- مو مشكله قومي اعلمك

رغده بطفش:- مابي مب لاززم

عبددالاله يقوم يشغل الميوزك الرومانسيه ويسحبها ترقص.......استسلمت رغده وقامت ترقص معه

كان مقربها منه كثير ويسمع دقات قلبها اللي تدل على الخوف لكن عجبه اكثثر







::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




يتـــــــــبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 08:02 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


شموخ جالسه بالبيت وماحولها احد

ماغير الطفش اللي خلاها تسوي كذا امها تعفس فوق بغرفتها واخوانها طالعين وابوها بعد طالع

يرن جوال شموخ وتلقاه خالد

شموخ بطفش:- الووووووو

خالد:-وش هالطفش فيك

شموخ:- اختي سحبها زوجها يمشيها ويعشيها ولحالي ..وش رايك تجيب شيهانه

خالد حب يستغل هالفرصه:- بس بششرط


شموخ من غير نفس:- الا وهو

خالد:-تطلعين معي اكلمك بموضوع وعقبها اشبعي بشيهانه وطوايفها

شموخ :- على كذا ظف وجهك وبجيها انا وش بيضرني

خالد بلهفه:- صدق بتجين؟؟؟

شموخ:-ليش بتجلس معنا بعد؟؟

خالد:- لا مب كذا لكن يمكن اشوفك

شموخ باستهتار:- جيب لي بلاك ستورم وبجلس معك ساعه

خالد:-مو مشكله

شموخ:- هههههههههههههههههههههه اقول عطني شيهانه

خالد بغيره:-ماكلمتك تقولين عطني شيهانه

شموخ تبي تقهره:- اشتقت لها ولصوتها ولحضنها ولكل شي

خالد بنفس النبره:- انطمممممممممممممممي.....ويق� �ل بوجهها

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مسكين

يرن جوالها وتشوفها وجدان

شموخ:- هلا جوودي

وجدان:- كيفك يالقاطعه

شموخ:- لا قاطعه ولا شي بس انتي عارفه منششغله بحوسه البعثه

وجدان:- يحليلكم

شموخ:- وانتي وش اخبار دراستك؟؟؟

وجدان:- حمدلله شوية صعوبه بس ممتع

شموخ:- الله يوفقك

وجدان:- اميين....تصدقين اتصل علي مين؟

شموخ بشوق:- مييييييين؟

وجدان بحب:- طلال

شموخ عصبت:- وش يبي هالمنحط الواطي له وجه بعد قطاعه يتصل وربي انه مايستحي وقليل حيا و.....

تقاطعها وجدان:-لالالالا والله فاهمه غلط

شموخ باستهتار:- وشو اجل يا مس

وجدان تقول لها السالفه.:-.................................................. .................................................. ...............

.................................................. .................................................. ...............

.................................................. .................................................. ........................

.........................................

شموخ شهقت:- يوووووووووه مسكين ياقلبي عليه

وجدان بغيره:- لا قلبي وبس

شموخ:- ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه مجنونه

وجدان بحيا:- ويقول بس اصير امشي نتزوج

شموخ:-هههههههههههههههه كللللللللللللللللللوش يحليلك

وجدان:- ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه يسلمووووووووو

شموخ تناظر جوالها تلقا انتظار لشيهانه

شموخ باستعجال:- يلله وجدان فيه مكالمه عندي اكلمك بعدين

وجدان:- اوكي بايوو

شموخ:- هلا شيهانه

شيهانه:- هلا والله كيفك

شموخ:- ازقح طيبه

شيهانه:- مادريتي وش سوا ابو زوج اختك

شموخ:- وش سوا بعد ههههههههههههههههههههههههه ههههه

شيهانه:-حول على حسابي 3000 يوم كذبت عليه

شموخ:- هههههههههههههههههه يالبيه يالفله وش بتسوين فيها

شيهانه بخبث:- عازمتك دحين تجين معاي ع المول

شموخ:- بس رغده

شيهانه:- وش فيها

شموخ:- طالعه مع عريس الغفله

شيهانه:- جننيها وتعي معي خلها شوي تنقهر لما تخبريها

شموخ:- هههههههههههههههههههههه والله فكره

شيهانه بجديه:- والله جد تجهزي

شموخ:- خلاص اوكي

شيهانه:- 10 دقايق بالكثير اصير عندك

شموخ:- اوووووووووووكي

تروح تلللللللبس وتتجهز وتكشخ بما انها بتفلها ولا سالتها من بيودينا ونست اصلا المهم تروح جو الطفششش..<<<يالدايخه بس صديقيني بتفلينها

شموخ:- كملي الروايه خخخ




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شموخ تروح عند امها قبل ماتلبس العباية


شموخ:- يمه

جيهان باستغراب:-هلا

شموخ:- يمه انا ابي اروح مع شيهانه المول عازمتني

جيهان:- اوكي روحي مو مشكله بس لو تاخرتي وريتك شغلك

شموخ:- يعني الساعه كم ارجع؟

جيهان:-عندك للساعه11

شموخ :-طيييييييييب يلله باي

جيهان:-بايات

شموخ تلبس عبايتها وتتصل عليها شيهانه

شموخ:-هلا

شيهانه:-يلله انا برا

شموخ:-طيب دقيقه

شموخ نزلت وشافت اللي بيوديهم خاااااااالد...

شموخ بقرف:- لاوالله خربت الطلعه افففففففففففف

تركب ورا شيهانه ومن غير نفس تتكلم:-السلام عليكم

شيهانه:-هلا وعليكم السسسسسسسسلام

شيهانه:- رغده مو فيه امش

خالد يحرك بدون كلام




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





رغده وما ادراك مارغده

رغده:-عبدالاله بليز رجعني ترى وربي مالي داعي هنا

عبدالاله متسند:-اووووووه وش فيك مارضيتي حتى ابوسك وتتكلمين والله طفشتيني

رغده وهي معصبه:- زييييين اني طفشتك احسن شي يلله رجعني

عبدالاله:- وبعدين يعني ترى بطلقك

رغده:- هذا اللي ابيه قولها يلله وفكني

عبدالاله:- انطططمممممي قبل لايوصلك كف يعلمك اصول الهبال

رغده:-مابي عشا رجعني
عبدالاله:-ماحجزت ودفعت عشان اخلي كل شي يروح هدر

رغده بطفش:- افففففففففففففففففففففففف فف يووهق نفسه ويبلش غيره

عبدالاله يقوم يشغل اغنية ودي اساله يمووووووت فيها لوليد الشامي........

رغده ماعجبتها الكلمات وتتسند وتحط يدها على خدها بطفش من قلب

عبدالاله طربان ومستانس ححححده

يناظرها:-ياقلبي ليش كذا مو حلو عليك والله

رغده:- انت اسمع اغنيتك اصرف لك وانطم

عبدالاله يجي وينزل لمستواها وهي جالسه ويقرب منها وهي كل مالها ترجع ورا خايفه

مسك رقبتها وقال بنبره حاده:- اذا مابطلتي هبال انا اخليك تبطلينه بطريقتي الخاصه

رغده:- وش بتسوي وخر يدك وجعععععععتني

عبدالاله:- اذا ماتبين هالوجع طيعيني

رغده بالم:- ماااااااااااااااااااااااا اااااااااابييييييييييييك

عبدالاله يصصصصصصصصصصرخ:- اصصصصصصص ولا كلمه وانتــــــــــــــــــي طـــــــــــالــــ.............. ....

وسككككككت في اخر لحضة


رغده عيونها دمعت من الخنقه وبعد ماوخر يده:- كممممممممممملها والله تريحني

عبدالاله:- هذا اللي مابيه وماخطبتك عشان اطلقك،،،

الا ويضرب الباب يعلن قدوم العشا

عبدالاله:- ادخلي الغرفه خله يرتبه هنا

تروح رغده من غير نفسسسسسسسسسسسسسسسسسس

شافت السريرررر مريييح والبطانيه بيضا والمخدات كبار وكثيره انسسسسدحت ونااااااااااامت

صحت الساعه 3 وهي نايمه الساعه 9 الصبح كيف ماتنوم الحين من حقها ^_*<<حظها الشينه :هج

عبدالاله:- يلله تعــــــــــ..

ناظر شكلها وهي نايمه استغرب وش قصتها تنوممممه وكانها جايعه للنوم

عبدالاله يفسخها جزمتها وانتوا بكرامه ويلحفها ويروح يتعشا

خلص اخونا بالله

واتصل على امها

جيهان:-هلا عبدالاله

عبدالاله:-خالتي كيفك

جيهان:-حمدلله تمام انت؟؟وكيف رغده

عبدالاله بحسره:-خالتي رغده يوم وديتها الغرفه تجلس لحد ما يرتب النادل العشا نامت وش اسوي بها

جيهان:-ههههههههههههههههههههههههه ههههه يوووووووه خلها بس وافهم ابوها انا ولاعليك متى ماصحت جيبها للبيت

عبدالاله بفرحه:- طيب ولا يهممممك

جيهان:-يلله باي....

فسخ بلوزته وخلى بس البنطلون الجينز عليه و راح وانسدح جنبها لحد ماخذاه النوم



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::







تتمخطر هي وياها بالمول

وكل وحده تققول الزين عندي.. <<يامجرمات خخخخخخ

خالد راح بعد ماوصلهم انقهر من الشغل المهم اللي نادوه عششششانه

شموخ :- اسمعي بتقضى كم شي على حسابك للسفره

شيهانه:-هههههههههههههههه خذيني بعد

............:-يَ لبى والله الزين كللللللللله يعني ايش محرومين منكم تعذبونا

شيهانه+شموخ يناظرونه بننننص عين

شموخ بغرور مصطنع:-اوووووه ماشفت صديقتي بعد اللي ماجات انا وبنت خالتو ولا شي عندها

.........:- منتوا هينين يالخبيثات

شيهانه:- بعينك خبيثات

شموخ:- اسمع لاهنت...وتاشر باصبعها عليه كله...كانت حاطه منناكير عنابي على خاتم بكريستاله عنابيه متوسطه وعلى اصابعها الطويله طالعه يدها خخقة

شموخ:- اذا احنا خبيثات على قولتك وش خلينا لخواتك

.........معصب:-ما اسمح لكم تتكلمون عن خواتي كذا ياقليلات الادب

شموخ:- يا اخ.......... بتفكير وش اسمك صدق؟؟؟

...........:-عمر اسمي عمر

شموخ:-يا اخ عمر ظف وجهك لا يجيك يوم وخواتك اذا تخاف عليهم لاتروح لبنات الناس لو لحقوك

يلله ياشيهانه ويروحون يتمشون ويتقضون ويفلوووونها........

شموخ شافت واحد حلو وناعم يعني من ناحيتها خكري ورقمها..خذت رقمه بدون ماتحس شيهانه وحطته بشنطتها وتقول:- ينفعنا بالبعثه

شيهانه:-وشو؟؟

شموخ:- لا شي عاتي وتغمز لها

شيهانه بغباء:- اهااااااااااااااااااااااا

شيهانه يتصل جوالها تناظره تلقاه خالد:-هاااااااااا خالد

خخالد:-اطلعوا ابيكم وتكفين نفذي الخطه

شيهانه:-ماعرف وماقدر وش فيك

خالد:- لا عشاني قوليلها الحين على ما اوصلكم وابفهمها بالسياره لما تقولين لي وصلها بيتهم يعني ماتبي

شيهانه :- طيب مثل ماتبي باااي

خالد:-بايات ....

شيهانه تناظر شموخ:::اقول شمووخ

شموخ وهي منشغله تناظر اغراضها لاتصيرر نست شي:-هاااااااه وش فيك

شيهانه:- خالد يبيك على انفراد

شموخ بغت تطلع عيونها وتترك عفشها:- لا مجنونه انتي وش تحسين به تقولين هالكلام الظاهر هالمره انتي واخوك ناوين علي

شيهانه:-لالالا لاتفهمين غلط والله بس وقسم بالله من ثلاث شهور اني اجيكم ولا اخبره وانجن يوم عرف

وفوق هذا ازعجني فيك ومو قصدي هالحكي بس اخوي وعارفته

شموخ:- يبيني على انفراد وين؟؟؟

شيهانه:- بمطعم بمطعم الفيصليه البلوره

شموخ بخبث:- يمديني استغله وازرف منه ههههههههههههههههههه

شيهانه بمكر:- ايه يمديك ههههههههههه شركته عنده مب ناقصه شي

شموخ باستغراب:-أي شركه؟

شيهانه:- شركته فاتح له شركه بسيطه على قده وتطورت الحين

شموخ:- مب هين ولد خالتي وتغمز لشيهانه

شيهانه:-لو خطبك بتوافقين

شموخ:-مافكرت بزواج خلني ادرس واعيش حياتي

شيهانه:-الله يوفقك

شموخ تتنهد:امييييييييين

شيهانه يدق خالد عليها المزعج....تقفل بوجهه يعني افهمها ان خلاص بنطلع

شيهانه تقوم:- يلله

شموخ حست بخوف:-اوكي يلله وتبلع ريقها

شموخ :- اصبري بجيب مويه

شيهانه:- طيب بسسسبقك....

شموخ تشتري مويه وتشرب وتقول بخوف:- استودعك الله نفسي اللتي لاتضيع ودائعه ياربيه خايفه وتحط يدها على صدرها..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


شيهانه بجديه:- خويلد وش تبي فيها لحالها قلي

خالد:-عادي تقولك بس انا ماني قايلك



شيهانه:-ترى والله اوريك شغلك

خالد:-قوليلها تقولك وش بيظرك؟؟؟؟؟؟؟؟

شيهانه:- افففففففففففففففف وتتسند وهي معصبة...

شموخ تركب وهي خايفه بصوت متقطع:-الســــــ ـــ ـلام علــــ ـــ ـيــ ــكم..

خالد بنفس طيبه وفرحه:- وعليكم السسلام..

شيهانه وهي منشغله بالايفون:-وعليكم...ولا كملت

شيهانه:- حرك ع المطعم جايعين ترى

شموخ طاح قلبها ماعمرها سوت شي كذا......

وحست ان الوقت ينفذ منها وقلبها متسارع دقاته

وفجاه توقف السياره وتسمع نبرته:-يلله انزلوا

شموخ نزلت ومتمسكه بشيهانه

شيهانه:-اقول ترى مو امك انا خخخخخخ

شموخ بخوف:- احس اني مسويه شي غلط

شيهانه تبي تهون عليها بس عَمَتها:-لالا ابد واحد وخطيبته

شموخ:- انطمي

يركبون الاصنصير وهي في قمة الخوف ونظرات خالد المتفحصه تزيدها خووف

جلسوا على طاوله في مكان غامض نوعا ما يعني مايلفت احد له ابدا...

شيهانه من نظرة لخالد فهمت وش تسوي..

شيهانه وهي تقوم:-عن اذنكم بشوف لي شششغله

خالد:- خذي راحتك

شموخ:-ويييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

شيهانه تروح بدون ماتعبرها انقهرت شممممموخ وحبت تستسلم لاتتوهق بشي ثاني لان ماتبي اهلها يعرفون

شموخ بنص عين:- وش عندك يامستر خالد

خالد يطلع كرتون جوال جديد ضمان واضح عليه ويطلع الجوال لها

خالد:-تفضلي

شموخ عيونها بغت تطلع:-وش هذاااااااااااا

خالد:-هذا كلامك اذا ابيك اجيب لك بلاك ستورم

شموخ:-وانت صدقت كنت استهتر

خالد:- طيب خذي ولاحقه على استهتارك

شموخ تاخذ الكرتون وتقول ببرود:- مايرد الكريم الا اللئيم لايكون تبيني عشان كذا

خالد:-لا ابي افهمك موضوع

شموخ تتسند ببرود:-اللي هو؟؟؟؟؟





إنتــــــــــــــــــهى البارت الثالث والعشرون....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 08:15 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::البــــــــــــــآرت الرآآآآآآآبــــــــــــع والعشـــــــــرون::::::forum.upke lk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::

شموخ عيونها بغت تطلع:-وش هذاااااااااااا

خالد:-هذا كلامك اذا ابيك اجيب لك بلاك ستورم

شموخ:-وانت صدقت كنت استهتر

خالد:- طيب خذي ولاحقه على استهتارك

شموخ تاخذ الكرتون وتقول ببرود:- مايرد الكريم الا اللئيم لايكون تبيني عشان كذا

خالد:-لا ابي افهمك موضوع

شموخ تتسند ببرود:-اللي هو؟؟؟؟؟

خالد بجديه وحزم:-مابيك تدرسين بالخارج ابوديك انا لما اتزوجك

شموخ باعتراض:-مابيك غصب هو وانا ابي اعيش حياتي قبل لا يربطني شخص

خالد:- لاياشموخ مو بكيفك

شموخ بصرامه:-الا بكيفي وغصب عنننك بعد ليش مو بكيفي

خالد بين ضضروسه يتكلم:-شموووخ اكسسسسسسري الششششر

شموخ:- أي شر وانا لقائي هذا معاك يعتبر خلوه محرمه

خالد:-شمووووووووخ اكرر لك من الاخخرررررررر

شموخ تضرب الطاوله وتوقف والكل التفت لها:-ماراح اجلس هنا دقيقه ماتعودت اعدم ثقه اهلي فيني واطلع مع

واحد واصير كاذبه عليهم اووووووووووووكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟مابجلس باي....

وتروح وهي خايفه لانها لوحدها بالمطعم وباعلى دور بالبرج بعد ماعندها لا شيهانه ولا اختها رغده ولا امها يعني ما معاها ولا

أي احد قريب منها تمممشي بخخخخخخخخوف

شيهانه تجي..باستغراب وخوف:-وينها

خالد يوقف:-بجيبها اجلسي ويروح بسسرعه بدون ماينتظر ردها

شيهانه تجلس وتشوف اللسته حقت الاكل....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




تممممممممشي وهي خااااااايفه وصلت الاصنصير وتختار الطابق الاخير

جاللللسسسه على نار تنتظر توصل وتشوف لها اقرب تاككسسسي.......

ويفتح الاصنصير والصصصصصصصصصصصصصصدمه.....

إنها بالمواقف السفليه مرررررررررررررررره

وتطلع وتناظر يمين ويسار بخخخخوف..

وفجاه يد تمسك كتفها وتلفت بخوف

وتشوووفه واحد بيتحرشششش فيها وتصصصصصصصصصصرخ

لكن هل من سامع.....؟؟؟؟؟

......:-اووووووه على العيون الخقه بسسس ويني انا عن هالزين وين ويمسك كتوفها

ويدفها لحد ما ابعدها عن الاصنصير

شموخ تصارخ:- وخخخخخخخخخخخخخر ياحيوااااااااان وخر

ويدفها على الارض لحد ماطاحت ويبي يششششق عبايتها...

وتتتتتتتتتتتضربه على بطنه باقوى ماعندهااااااااااااااااااا ااا

.............:-اااااااااه الله ياخذك

شموخ:- الله يلعن اهلك يابن الكلب ياقليل الخاتمه يالي ماتستحي تفففففففففففففففففففف عليك وتقوم تنظف عبايتها من الغبار وترككككض...

وتمشي وهي خايفه وتناظر يمين ويسار وتبكيييييييييي

فجاه تسمع صوت مالوف يناديها:- شمووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووخ

شمووخ تركض ومن الخوف تضضضضضضضمه:- يممممممممممه بغا يغتصبني ياربيييييه اهئ اهئ

خالد ضمها اقوى :-خلاص خلاص انا معاك لاتخافين تعالي يلله

شموخ تمشي وهي خايفه والباركنق مره مظلم وموحش وغبار شوي مخخخيف من قلب..وانوار بيضا قليله معطيته الرعب فعلا..<<حسيت اني بفلم خخخ

خالد:- بوديك ع المول حق الفيصليه عشان تغسلين وجهك ولا تخوفين شيهانه

شموخ بترجي..:-لالالا مابي ودني عالبيت

خالد وهو معصب:-مابيها تزعل مني ولا تفهمني غلط وانا ماسويت شي يلله بسسرعه

شموخ بانكسار:- طيب يلله

يروحون تعشوا لكن شموخ ما اكلت شي كثير

وصلوها البيت الساعه 11 ونص...

وحالتها حاله وشايله اكياسها تخش

شموخ:-السسسلام عليكم

جيهان باستغراب:-وعليكم السلام

شموخ وهي مصدعه وتعقد حواجبها:-وين رغده يمه؟

جيهان:-بسالك اول اختك امس متى نامت

شموخ بتفكير:-اممممممممممم الساعه 9 الصبح وماحولها

جيهان:-اختك المصونه راحت عند رجلها دخلها الغرفه عشان يخلي النادل يخشش االعشا رجع لقااها نايمه

شموخ بصدمه:-وينها الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جيهان:-قلت له خلها عندك لحد ما تصحى وجيبها

شموخ وعيونها بتطلع:-لو بكره؟

جيهان:--لو عقب بكره خلها تعرف كيف تستهبل وماتمسك نفسها

شموخ وهي معصبه:- صاااااااااااااااااحيه انتي يمه وينا فيه تنام معاه وهي مابعد اعلنت زواجها

جيهان ببرود:-زوجها هذا وشو له معصبه انتي

شموخ [ماعصب بي الا خالد والسالفه اللي صارت ولا كان ماعصبت اااااخ بس]

جيهان:-يهوووه وين وصلتي

شموخ بتعب:- بروح انام انهد حيلي تبين شي

جيهان وهي تناظر الـTV:- لا ابد سلامتك بس رتبي غرفتكم

شموخ وهي رايحه:-ان شاء الله


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



صبــــــــــــــــــاح يوم جديد............

رغده وهي مستحليه النوم وبين المخدات وتبتسم لما حست بنعومه السرير وكثر المخدات

تذكرت انها عند عبدالاله تفتح عيونها بهدووووووووووووووووووء الا وتشوفه جنبها نايم وماعليه بلوزه

تجلس على حيلها وتحط يدها على فمها ماتبي تشهق

تناظر جوالها تلقى الساعه 10 الصبح

رغده[[[وين امي ماكلمتني وين اهلي وين شموخوه نكروني ولا ايشششششششش ؟؟؟]]وتتحجر الدموع بعيونها تناظره وهو نايم....

خافت انه سوا لها شي بس لو صاير شي كان حست....[ياربييه وش هالافكار اللي لعبت بمخخخخخخخخخي افففففففف]]

تروح تطلع بالصاله الصغيره تلقى بنطلون سكيني كحلي غامق مع بلوزه بيضا حرير مغطيها الشيفون نص كُم ماسكه من فوق وفضفاضه..

ولقت ورقه مكتوب فيها:- وصيت اهلك يجيبون لك لبس دامك نمتي ياعسوله...انقهرت وراحت تاخذ لها شاور وتبدل ملابسها..

يوم طلعت لقته جالس مبتسم:-صباح الورد

رغده وهي معصبه:-انت ليييييييييش ماصحيتني اروح لاهلي هااااااااااااااااه

عبدالاله:-ابد ياقلبي دقيت عليهم وفهمتهم انك نمتي وماقالوا شي ووصيتهم يشوفون لك لبس

رغده تضرب رجلها على الارض:-اففففففففففف منك ومن اهلي مالت عليكم

تروح داخل ويدخل ياخذ له شاور.....جالسه تمشط شعرها وهي معصصبه وتتحلطم وواصله معها

عبدالاله يدخل..وكان لاف المنشفه على خصره

عبدلاله:-ممكن تطلعين شوي

رغده وهي باقي معصبه:-وااذا ماطلعت

عبدالاله بخبث:-ابدل ملابسي قدامك

رغده طاااااااح وجهها واحمر وطلعت برا وهي ساكته وسكرت الباب بعد

جلست الا ويدق باب الفندق طلع عبدالاله بسرعه سحب الفطور وحطه

عبدالاله يناظرها وبجديه:-تراك من امس ماكلتي مالك عذر

رغده جلست على طاوله الطعام اللي تتكون فقط من كرسيين جلست وحطت رجل على رجل وتاكل من غير نفس تسكته ..عبدالاله مندمج مع الاكل وناسيها

رغده تقوم:-حمدلله

عبدالاله يناظرها:-صاحيه انتي ماكلتي شي

رغده:-خلص بس عشان توديني لاهلي

عبدالاله:-لاحول ولاقوة الا بالله طيب طيب

خلص عبدالاله اكله واخذ مفاتيحه وطلع

رغده وعيونها بتطلع:- اصبر خلني البس

عبدالاله بنص عين:-اصبري اخلص حساباتي مع الفندق واسلمهم المفاتيح ولما اجي القاك لابسه

رغده:-اففففف طيب



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شموخ جالسه مع امها وابوها بالصاله وعبدالمجيد وعبدالرحمن يسولفون وهي ساكتته وحاطه يدها على خدها

الا وينفتح الباب ورغده وبيدها كيسه وتجيهم معصبه

رغده وهي معصبه:-انتوا ليش تخلوني انام مع هذا هاااااااااااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوعبدالرحمن ببرود:-زوجك وش المشكله

رغده:-أي زوج واي خرابيط لييييييييييش مابي اجلس معه رحت اسد فمه وهقتوني

عبدالمجيد:-والله محد ضربك على يدك وقالك تنامين لاشعوريا

عبدالرحمن يكمل:-ايه والله تنومين وتجين تبلشينا

شموخ بنص عين:-يالله صباح خير جايه تصارخين

رغده:-اففففففففففففف منكم ماتبوني قولوا مو تورطوني مع واحد مايتسمى

ابوعبدالرحمن بحده:-رغده روحي غرفتك لايجيك شي تندمين ولا قصي لسانك واجلسي

رغده تروح فوق وهي ساكته ومعصصصصصصصصصصصصصصصصببه وتتحلطم...

عبدالمجيد:-غريبه مالحقتيها

شموخ بمسخره واضحه:-انتظر زوجي يجيني يزهقني ورجع لكم معصصبه

عبدالرحمن:-ترى خويلد جاهز بس يبيك تقولين تعال

شموخ تذكرت اللي صار لها وسكتت........................................ ..... ....

عبدالرحمن بمزح:- يعني مقتنعه؟؟؟

شموخ من غير نفس:-تلايط احسسسن لك...~

سكت عبدالرحمن ولا قال شي يوم شاف نفسيتها مزفته..

شموخ:-يمه دام سفرتنا بكره بروح ارتب عفشي من الحين عشان اشوف وش اللي وش اللي علي تبين شي؟؟؟

جيهان:-لا بس لاتحوسين غرفتكم

شموخ:-طيب .............وتروح فووق..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



تدخل غرفته بكل تسلل وهدوء

ومظلمه غرفته ماغير نور خاااااافت جدا مبين نص وجهه فقط

تشغل النور وتجلس على السرير..

شيهانه تهز اخوها:-خاااااااااااااااااااالد خويييييييييلد

خالد ينقلب للجهة الثانيه ويغطي نفسه زيااده

شيهانه بياس:-اووووووووووف خويلد قووووووووم

خالد يجلس ومن غير نفس:-نعم وش تبيييييييييييييين

شيهانه:-السواق امي مدري وين طيرته وابيك توديني عند خالتي انا وامي

خالد:-وشلون امي مدري وين طيرته وتبي تروح هي وياك

شيهانه:-مدري شكلها خلت حامد معاه ولا شي ماخلت حامد لحاله

خالد:-وش عندكم بتروحون

شيهانه بحزن:- بيروحون بكره للبعثه ونبي نودعهم

خالد وعيونه بغت تطلع:-بيروحوووووووووووووووووون خلاص

شيهانه:-تكفى بروح وياهم

خالد :-مابيدي شي بس الله يعافيك بشوفها اخر مره ببيتهم تكفين

شيهانه:-منت صاحي

خالد بترجي:-تكفيييييييييين روحوا الحديقه الخلفيه حقت بيتهم وبجي عشااااااااااااااني

شيهانه:-يكفي امس لاتزعل مني

خالد:-اووووووووووووووه شيهااااااااانووه وبعديييييييييييييييين

شيهانه:-مابيدي شي والله ويكفي شكلها امس متضايقه وبعدين تعال

خالد:-هاااااه

شيهانه:-وين راحت امس؟

خالد:-مالقت تاكسي وسحبتها

شيهانه بعدم اقتناع:-اهااااااااااااااااااااااا اااااااااا

شيهانه:-المهم البس وودينا يلله باي وتطلع


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


جالسه بطفش ببيتهم وحوسه البرد وحاله مزريه خخخ

خذت جوالها لما اتذكرت انهم بيسافرون بكره

تتصل............

شموخ:-الوو هلا وجدان

وجدان:-هلا والله كيفك

شموخ تتنهد:-اممممممممم مشتاقه لك يالشينه

وجدان:-وانا اكثر والله

شموخ:-بشرريني عنك

وجدان:-حمدلله لاجديد بس ودي ازورك االيوم دامك بتسافرييييين

شموخ بفرح:-والله يوووووووم السعد ومتى بتجين

وجدان :-العصر اجلس شويات وامشي

شموخ:-المهم تجيني وبس وتنورين أي وقت

وجدان:-يالبى قلبك والله المهم تجهزي لي

شموخ:وانتي ترى بنت خالتي بتجي وابيك وش اسمه تكشخين عشان نصور

وجدان:--يالبييه بس من عيوني...يلله اشوفك اليوم

شموخ:-اوكي باي..

وجدان:-بايات..

كان طلال انتظار حق المكالمة..

ترد على طول:-هلا طلول..

طلال:-كيفك ياروحي

وجدان بشوق:-بخخخير دامني سمعت هالصوت بششرني عنك

طلال:-بسافر بعد يومين للعلاج

وجدان شهههههههقت

طلال:-وش فيك يااحبي

وجدان بحزن:-يووووووه مابيك تبعد

طلال:-يابعدهم وش رايك نتزوج ونروح سوا اتعالج ونجلس شوي ونرجع

وجدان بعذاب:-يالييييييييت بس اهلي مابيرضون

طلال:-يقولون العلاج ماياخذ الا شهر لان اصابتي مو قويه من ناحية الشلل

وجدان:-الله يششفيك وترجع لي سالم

طلال:-ياطماعه بس انتي مو انتي واهلي

وجدان بدلع:-اووووووه طلول

طلال:-عيوووونه وقلبه

وجدان:-فدييتك وربي انا بروح اشوف شي اتسنع فيه بروح لصديقتي

طلال:-مابتزوريني طيب؟؟؟؟؟

وجدان:-ياليت بس ما اقدر

طلال:-اوكي ياقلبي على راحتك وسلمي على صديقتك اللي بتاخذك مني


وجدان:-هههههههههههههههههههههههه ماتقدر تاخذني منك

طلال:-انا خلني اتزوجك بدسك عن الناس

وجدان :-تدسني ههههههههههههههههههههههههه هههه

طلال:-عن التعليقات عااااااااااااااااد

وجدان:-اوكي ياقلبي باااااااااااااااااااي

طلال:-بايات..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




جالسه بالشقــــــــــــــة مع هذا اللي اسمه"""عمـــــــــــــــر"""

من تكووووون..

تكووون انسه...اااوه اسفه على الخطا..سيده "الآء.."


عمر صديق عبدالاله..عبدالاله تعرفت عليه وتركها..بعد ماعطته رقم شيهانه..والحين مع صديقه بالشقه اللي اسمه عمر..

صحيح ماقرب منها لانه ماعجبه شكلها كل شوي رايحه جايه على دورة المياه تستفرغ ووجهها اصفر شاحب ولون بشرتها مال للسواد والصفار

وحالتها للاسف ماتنوصف...

عمر بقرف:-تكفين روحي المستشفى عالجي علتك مو فاضي تجيني ببلاوي

الاء وهي تبكي:-وش اسوي شف لي مكاااااااااان اهئ اهئ

عمر:- طيب بس قومي ع المستشفى

الاء:-اللي فيني نزله برد لاني امس نمت وماتلحفت والتكييف موجه علي بس غريبه زايده علي

عمر ياشر بيده:-يلله قومي طيب

الاء:-يوووووووووووه مابي كح كححححححححح

عمر يصرخ:-انتي بتقومين والا اسحبك ارميك بالشارع

الاءحست اننها ماتسوى ششششششششششششي تزوجت مسيار بدون رضا اهلها والحين عند واحد مايطيق احد يمرض قدامه...

الاء تاخذ عبايتها :-يلله

عمر:-انتظرك تحت..

تلبس الاء وتروح المستشفى..........

الدكتور:-لازم تحاليل

الاء:-بس يادكتور اعرف فيني اعراض برد دايم تجيني

الدكتور:-متعودين احنا بالمستشفى هذا نحلل سواء كان فيك او مافيك من باب التطمن...

الاء:-اوووه دكتور مو لازم انا اعرف وش يصير فيني

الدكتور بعدم اقتناع ويكتب لها الادويه..:-مثل ماتشوفيين


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شموخ كانت مجهزه كل شي بالمجلس..

وكانت لابسه فستان احمر شيفون مبطن بحرير بحزام فيه وردده على جنب كبيره من نفس القماش..~

وحاطه روج احمر وماسكرا وبس..

شموخ وهي ترتب ع الطاوله الا ويرن الجرس..

شموخ ترررركض وتفتح:-هلا والله وغـــــــــ......

سكتت وانصدمت لما شافت قدامها "خالد"

شموخ على طول دخلت ماتبي تتحط عينها بعينه بعد الموقف...

خالد بادب:-معليش شموخ نادي عبدالرحمن وترى امي وشيهانه بيدخلون

شموخ بهمس:-طيب ناديهم

خالد وده يقول شي لكن الوضع مايسمح ابدا وحس انه بالغ زياده

يدخلون شيهانه وام ماججد يسلمون

شيهانه تضممها:-ههلا بالشيييييينه كيفك

شموخ بابتسامه:-تمامو زي ماشفتي..انتي كيفك؟

شيهانه:-بخيييرات

شموخ تسلم على ام ماجد:-هلا خالتي كيفك؟

ام ماجد:- هلا والله ببنتي حمدلله كيفك انتي؟

شموخ:-بخيرر ونعمه حمدلله زي ماشفتي

ام ماجد تناظرها:-ماشاء الله محلوه عن اول

شموخ:-ههههههههههه خالتي اخر مره جيتك كنت مريضه وحالتي حاله مو؟

ام ماجد:-يلله تعالي لنا عاد مو بس لما تمرضين واغصبكم بع

شموخ تاشر على عيونها:-من عيوني يلله تفضلوا حياكم

ام ماجد:-الله يحييك

تروح ام ماجد مع جيهان وشيهانه وشموخ بالمجلس الثاني

شيهانه تجلس:-ايه وين رغده

شموخ:-ابد فوق..حابه اجيب لك شي تشربينه لان صديقتي بتجي وابي احط كل شي مره وحده

شيهانه:- ههههههههههههههه يَ الزوله

شموخ:-الله وانتي ياللي كلك نشاط اسكتي بس

شيهانه بجديه:-شموخ بسالك بس لاتفهميني غلط

شموخ عرفت انها عن سالفة خالد:-هلا اسالي

شيهانه:-وش صاير لك تنزلين من المطعم ورجعتي

شموخ تتنهد وتتسند:- اممممممم مدري كيف احكي لكن شي وصار وانتهى

شيهانه بخوف:-ضرك خالد سوا بك شي؟؟؟

شموخ وعيونها معلقه فوق تتذكر:-لا ماصار شي ولا سوا فيني شي بس قال تعالي لما نرجع ارجعك ماترجعين مع تاكسي

شيهانه بعدم اقتناع:-اهااااااااااا

تدخل رغغده عليهم:-هاااااااااااااااااااااااا اي

كانت لابسه تنوره برربري لفوق الركبه ومكسره تكسيرات كبار على قميص ابيض لكن بدون اكمام حفر وعلى شوز عادي ورافعه شعرها بشكل مبعثر ومخصلته خصل ثلجيه على دقيقه جدا على شعرها البندقي جنان طالعه وحاطه عدسات عسليه فاتحه مره ..

شيهانه:-ههههههههههههههههههههههههه هههه ماخذه عيون شموخ يعني

رغده:-هههههههههههههههههههههههه يمكن كذا

يرن جرس البيت من جديد

ويعلن قدوم جوووووووووودي ^_*



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

معععععععععععصب وااصله معه

والبيت كله في حاله سكون من عصبيته

ووااصل حده ويبي يذبح هذي اللي تزوجت مسيار وراحت

إنه حسام اخو الاء...وابن عم شيهانه

حسسسسسسسسسام وجهه اسود من العصبيه:-وييييييييين طست الحقيره طلاق وتطلقت ووصلتني ورقتها ويييييييييييييييين رااااااااااااااااااحت

ام حسام:-والله ماندري عنها وين راحت الواطيه هذي لو نعرف ماسكتنا كان ودينها اصلا سجن ولا أي شي يفكنا من مصايبها

حسام وهو معصب وواصله معاه:-والله والله لو دريتوا وشميتوا مكان لها ولا خبرتوني لا اخليكم تندمون قد شعر راسكم فاهمييييييييييييييييييييي يييين

ام حسام ورنا اخت الاء بصوت واحد:- طيب

حسام+الاء+ام حسام+رنا..اللي توها بثالث ثانوي..~

عائله متوسطه الحاله الماديه لكن يخافون على السمعه كثير وبنتهم الاء للاسف ايام الثانوي مشت مع بنات علموها امور ماتتدري عنها اثار

ت اسلوبها الحاقد والسافل..للاسف..تزوجت المره الاولى واحد متعرفهه عليه حبها صحيح لكن هي خانته مع واحد شافها معاه ع السرير...

بعدها بسنتين او ثلاث خذت راحتها من توظفت بشركه لابوعبدالاله وابوعبدالاله من بعد شيهانه تفتحت عيونه على مناظر البنات والدشره ماصدق

شي بسيط يذكره بماضيه الحافل باصدقاء السوء اللي ماغيروه بعد ماتوفت زوجته يبونه يتغير وتغير بعد ماشاف غزال يمشي قدامه..رغم انهم يجون بنات الاستراحه

ويرقصون بس مايبي الا بنات ما ينشافون ويصير اول واحد عرف فيهم وفي جمالهم...طماع جدا هالشايب لكن يتميز بالعدل بشركته ومع ابنائه..~

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


خالد وعبدالرحمن جالسين يسولفون وابو عببدالرحمن


خالد بجديه:-عمي ابوعبدالرحمن

ابوعبدالرحمن كان يسولف مع عبدالمجيد:-هلا

خالد:-متى اجي اخطب رسمي

ابوعبدالرحمن يلتفت له :-والله ياولدي مايمدي البنت بكره سفرتها صعبه

خالد:-عمي تكفى ملكه ولما ترجع نعلن الخبر

ابوعبدالرحمن:-اول شي لما يرجعون اسبوعين وزواج رغده يعني انتظر بعد ماتجي اسبوع اقل شي

خالد بنفاذ صبر وقلة حيله:-ان شاء الله



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شموخ:-بنات وش رايكم نصور مع بعض

شيهانه:-يلله بس من يصورنا

رغده:-ياذكيات نثبتها هنا بالطاوله هذي

وجدان اوكي.....

تدخل فجاه عليهم وحده ماتوقعوها تجي..

تتكلم بمرح:-وش رايكم انا اصوووووووووووركم وتغغغغمز بعيونها السوداء الوساع

شموخ بفرحه تصرخ:- شوووووووووووووووووووووووو وووووق

شوق تغمز:- يس يس

شموخ تروح تضممها:- وحششششششتيني يابطه خخخخخ

تعالي تاشر على وجدان:-هذي صديقتي وجدان طبعا شيهانه تعرفينها انتي

شوق:- يب اعرفها

تمد يدها لوجدان:-كيفك وجدان

وجدان تقوم وتبوس خدها:-تمام حمدلله كيفك انتي

شوق:-حمدلله بخيرات

ويجلسون

شموخ:-هاااااااااه مو تبيعونا يلله نبي نصور

شوق اوكي ويجلسون بكنبه وحده..

تثبت كاميرا الكانون وتحط المؤقت الذاتي...وياخذون احلى صورة لهم

جلسو يسولفون ويشربون العصيرات

ششوق وهي تحط الكاس ع الطاوله:-ايه صدق متى سفرتكم بكره؟

شموخ وهي تاكل شيبس:-امممممممممممم يمكن العصر وماحولها

شوق:-وانا خذوني

شموخ تغمز:-حياااك تعالي بس ولا عليك

شوق:-وربي اتكلم جد

شموخ:-تو تذكرين تاخرتي..

شوق:-من زمان ابي بس وش اسوي الظروف

شموخ تبي ترفع ضغطها:-على كذا ضفي وجهك هههههههههههههههههههههههه

شوق تضربها على كتفها:-طيب يالشينه



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


راح اليوم بسسسرعه وحسوا انه اسرع يوم بحياتهم...

يمكن عشانهم بيسافرون

او عشان شي ثاني........

الكل ما يعرف وش السبب..


لحد يرد بنزل البارت اللي عقبه <<لايطق فيكم عرق نشاط




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 08:27 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



::::البــــــــــــــــــــ ـآرت الخامس والعشرون::::::forum.upkelk.com:::::::::ش� �وخ في زمن انكسار:::::::::


مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ في [عيُوني] غير ..||
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه بدونِكْ ما ‘تسليني ~


شموخ وهي تقفل كل الشنط باحكام

تصارخ:-رغغغغغغغغغغدوووووه قومي يلله ورانا سسسسسسسفره

رغده تنقلب ع الجهه الثانية ماتبي تقووم

شموخ عصبت:-رغدوه وصمخ والله لو ماقمتي لاخلي اهلي يودونك لعبدالاله وادرس لحالي

رغده تقوم من غير نفس:-افففففففففففففففففففففففف ففففففففف طيب....خلاص كل شي مجهز مانقصنا شي

شموخ:-لا مانقص شي بس امشي ننزل نفطر

رغده:-اووووكي يلله...

شموخ بحزن:-بشتاق لشلتي والعالم يَ لبييه بس..

رغده تبتسم وتتذكر امس جمعتهم هي وشيهانه وشوق ووجدان:-ايه والله بس حمدلله اننها سنه وحده

شموخ تقوم:-يلله بروح افططططر جاااااااااااايعه وتنزل بسسرعه...


شموخ تجلس على طاوله الطعام::-صصباح الخخخير

الكل:-صباح النور

عبدالرحمن بحزن:-سفرتكم اليوم

شموخ:- يب يب يالبيه بس

عبدالمجيد:-ياويلكم لو نسيتونا

شموخ:-ابدخلك افتح الايميل ولا السكاي نسولف صوت وصورة

عبدالمجيد:-اذا على كذا مو مشكله ههههههههههههههههههههههههه ههه

عبدالرحمن:-يالخاينيين وانا...؟

شموخ:-انت عاقل ماتعرف هالحركات ههههههههههههههههههههاي

عبدالرحمن:-الساعه كم سفرتكم..

شموخ وهي تاكل:-اممممممممممممممممممم يمكن الساعه 3 العصر

عبدالرحمن:-ويييييييين مبكرين

شموخ تاكل ساحبه عليه~

عبدالمجيد:-المهم توصلون بالسلامه...

شموخ :-الله يسسسسسسسلمك ...وتقوم..:-حمدلله شششبعت

جيهان تناظرها:-ويييين ماكلتي ششي

شموخ:-كل هذا وما اكلت الا رغده اللي تاكل مثل العصافير

رغده تناظرها:-اص بس

شموخ:-وراها نفسيتك مزفته؟

رغده بحزن:-بشتاق لاهلي

ابوعبدالرحمن:-اذا ناوية تجلسين قولي لي عشان اعجل بزواجك مع عبدالاله

رغده تقوم وتروح فووووووووووووق مععصبة منهم...

شموخ ترقع:-ماعليه ماعليه ازمه وتعدي



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


لآ يهمگ \'\'

ترى بدونگ آلدنيآ ممل? ،


مآشعرت آني بدونگ مستريح . . !*





شيهاااااااااااااااااااااا اانة نايمه..بسابع نومه وكل مخده بجهه من عربجة النوم..خخخخخ

يرن جوالها..~

ويـــــــــــــــــــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــرن......

ولا ردت غارقه باحلامها وافكارها الجهنميه ...

وتتقلب بدت تحس باللي حوووووووووووووولها

وجوالها يررررررررررن على اغنية يردون لوليد الشششامي......


شيهانه نايمه بس يوم سمعته رن تمد يدها وهي مغمضه عيونها والمخده على وجهها وطررررررراخ ع الجوال وطفى ...

.ماتدري انكسر ولا صار وش ماصار المهم انقلبت ع الجهه الثانيه وكملت نووم

خااااااااااااالد يدخل مطيووووووووووور لعند شيهانه......

ويرجها..

خالد:-شيهانووووه وصصصمخ ردييييييي

شيهانه ترفع المخده عن وجهها:-هاااااه خير وش بغغيييييييييت؟؟؟؟

خالد:-انا طيارتي الخاصه فيه بسفرهم عليها

شيهانه تغطي وجهها بالمخده:-رح رح بس نم شكلك تحلم

خالد:-الساعه 2 ونص أي حلم قومي تكفييين

شيهانه تجلسس على حيلها وتتكلم بطفش:- افففففففففففففففففففف منك وش تبي؟

خالد:-سفرتهم العصر عشاني امشي اقولهم على طيارتي الخاصه تكفيين

شيهانه:- وش عرفك انها العصر

خالد:-مالك شغل المهم اني عرفت

شيهانه:-مادروا عنك وراك شايل هم

خالد:-اووووووووووووووووه بيروح الوقت كله كلام مالت عليك خلاص بس مايعتمد عليك

شيهانه:-سفرني بدال ماتسفرهم

خالد:-ماتبين تدرسين انتي

شيهانه:-طيب فارق قل لاخوانهم

خالد:-اخاف يطردوني

شيهانه:-على كذا انطم وطس رح الغداء الحين اكيد

خالد يدفنها بالمخده:-ماااااااااااااااااااااااا ااااالت عليك

شيهانه وهي عليها المخده ضاغط عليها خالد:-وخخخخخخخخخخر اممممم وخخخخخخخخخخخخخخخخخخر

خالد يتركها ويروح....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



تَعَآآآلْ

ۊل??ُ قلبيَ ♥ !

علىَ ذآك ﺂلحس

ﺂلليُ لآ سمعتَ?ُ

[ ﺂهتزتُ / شرآينيُ ]





يرن جرس المنزل.....

ويـــــــــــــــــــــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرن....

تروح من غير نففففففس توقف عند الباب..

وجدان:- هااااااااا خييييييير مافيه احد بالبيت

........:- اعرف ياجودي عشان كذا جيت اسلم عليك

وجدان ششششششششششهقت:-طلاااااااااال روح لا يفضحونا اهل الحي

طلال:-جودي افتحي الباب انا ما اقدر امشششي تكفين

وجدان بخوف:-ما اقدر ياطلال معليييييش روح

طلال:-وجدان عن العناد تكفين افتحي الباب

وجدان:-العصر بياذن الحين وكل بيروح للمسجد بيشوفونك عند الباب ومايعرفونك تكفى ما ابي كلام انا اخاف على سمعتي

طلال بترجي:-تكفيييييييييييييين ياوجدان بلا عناد

وجدان تصرخ وتعصب:-طلال وش فيييييييييييييييييييييييك اقولك انا خايفه على سمعتي تجي تقولي هالحكي

طلال زعل منها:-طيب طيب مشكوره باااااااااااااااااااااااا اااي

وجدان تتسند على الباب:-انتبه بسس على روحك

طلال:-خلاص بس باي

ويرووووووووووح طلال....

وجدان تجلس على الارض وتحط يدها على قلبها وهي موووت خايفه..

وتفتح باب البيت تتاكد هو موجود ولا رراح... وتوها بتصك الباب بس الباب دقر معاها..

تناظر تلقا كرتونه هديه كبيره مغلفه تسسسحبها وتروح ع الغغغرفه..تحطها بعدين تروح تشوف من يطق الباب من جديد..

وجدان بخوف:-مييييييين؟

نايف:-انا ياوجدان افتحي الباب

وجدان تفتحه وباستغراب:-مامعك مفتاح؟؟؟

نايف بطففش:-الا بس للاسف ضااع مدري وين راح

وجدان تتنهد:-طيب امش داخل يلله


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::






×.. ياغربتي الروح في دنيا البشر

........................................الليا لي جروح...والشكوى سهر........×




طلال وهو بالسياره يفكر باللي سوته

مقهووووووووور كان وده يفاجئها ويععطيها هديه لكن كل شششششششي خاب

خلا الهديه عند الباب ياخذها من ما ياخذها ماهمه..

المهم سوا اللي عليه وبسسس

طلال بقهههههههههر:-افففففف منك ياوجدان مدري ليش توك تخافين مني..يلله الله يعيين


ياخذ جواله ويتصل عليها

ويتصل

ويتـــــــــصل

لكن ماردت للاسف

طلال بياس :- لاحول ولا قوة الا بالله طيب طيب ياوجدان

ياخذ جواله ويكتب مسسسسج ويتاكد من وصول الرساله ويقفل الجوال....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


نآس تـωـآفر..~

...........................وتحجز للمفارق..[ξـــمدْ]



بـــــــــــــــــــآلمطـ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــآر.....

شموخ ورغده وعبدالمجيد وعبدالرحمن وجيهان وابوعبدالرحمن

جيهان :-ها لا اوصيكم انتبهوا على روحكم ياويلكم لو ترجعون بمصيبه

رغده:-يمممممه وبعدين للحين ماكبرنا بعينك يعني

ابوعبدالرحمن:- الا بس الله يسستر ابليس مامات

شموخ:- لالا ان شاء الله مانسوي شي كذا ابدا واحنا ما راح نصادق احد بس علاقات سطحيه وبسسسس

عبدالمجيد:-تراني متوظف بالمطار يعني متى ماشفتكم جايين بدون علمي اوريكم ههههههههههههههههه

شموخ:-لا فيه واسطه يارغيد

رغده تغمز:-ايه خلاص اجل اضمني من الحين...هههههههههههههههههه� �ههاي

شموخ تضم امها :-يلله يمه باي طيارتنا

جيهان وتمسح الدمعه اللي تنزل بسرعه:-الله وياكم انتبهوا على روحكم

رغده:-من عيوني بااااي

ويودعووووووووووووووون اهلهم

ويركبون الطياره ويجلسون واشكالهم باين عليها الطفش....

رغده وشموخ ركبوا من جهة فيها النافذه وطبعا معروف ثلاث كراسي وتركب شموخ عند الشباك بعدين رغده

شموخ تناظر المكان الفاضي:-غريبه من هنا

رغده بطفش:-عساها بنت بس لانبتلش..

شموخ:-ايه والله ماكذبتي..

يجي واحد واضح عليه مهتم بنفسه زياده عن اللزوم وابيض شعره سبايكي ومغطي رقبته شوي مافيه شنب ولحيه ابدن

وجهه صافي..عيونه كبار وسوداء وخشمه سله سيف

......:-لو سمحتي اختي شنطتك ممكن تشيلينها لانه مكاني

رغده تلتفت وتناظره من فوق لتحت:-طيب طيب

شموخ تهمس:-الولد خكري

رغده بخبث:-تقدرين تقولين

شموخ:-اذا لمَح عطيه وجه خلنا نقلب معالم وجهه هذي اوكي

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه فككككككره

شموخ تضربها على كتفها:-هيه انتي ترى مو لحالنا

رغده تتسند من غير نفس:-ايييه والله صدق ماكذبتي افففففففففففففففف

يناظرها ويسكت حس انها شيطونه بسسس عسل....وشكلها كانها بزر

.......:-لو سمحتي اختي ممكن سؤال

رغده وهي متسنده وتناظر قدامها:-قل وش عندك

.......:-اذا من غير نفس خلاص

رغده تناظره:-وش اسمك صدق..؟

.........:-اسمي راكان

رغده تبتسم بشيطنه:--والنعم عاشت الاسامي...وبدأت رحله الكذب:-تصدق عاد احب اسم راكان موووت لان كان لي حبيب اسمه راكان..

راكان يناظرها وعيونه بتطلع:-صصصصدق وينه الحين

رغده تحزن وتمثل دموع التماسيح.:-اهئ اهئ مااااات

راكان بحححزن لانه حساس الولد ودلوع اهله وخكري بعد وصوته شوي ناعم يحسونه فعلا خكري

نرجع للحكي

راكان بحزن:-وكيف مات ومن متى

رغده تبكي بتمثيل:-اااااااااه ا هئ اهئ مات من ست شهور

راكان:-وكيف مات؟

رغده تمسح دموعها:-طاح بالبير....

راكان انصدم:-ايش بير وكيف

رغده تبكي بكذب:-كنت بمزرعه بابا<<<تستهتر بصوته وبكلمه بابا>>ونلعب انا وياه ونركض دفيته بخفه لكن هو تثثر وصار اللي صار وطاح

وهو للاسف مايعرف يسبح وعطاك عمره اهئ اهئ اااااااااااه ياراكان تصدق انك تشبه له...؟سبحان الله كل شي فيك فيه تذكرني فيه وربي

راكان بتاثر والدمعه شوي وبتطلع:-تصدقين احلى صدفه بيننا

رغده:-انا هربت من اهلي عشانهم يبوني اتزوج واحد ما اعرف وكيف بتزوج واحد وانا احب واحد وعهدت على نفسي ما اتزوج غيره ككككيف

وتناظره وتمسك يده :-تتتكفى خبرني كييف

راكان:0عادي حبيبتي اكلم ماما ونتفق انا وانتي نتزوج وبس

رغده تصد عنه:-خلاص كنسل الحكي انا ماعهدت على نفسي عشان اخذ غغغيره

راكان بتاثر:-بس انا اشبهه مو؟

رغده:-بس مو قلبه وكل شي مثله طبع ولا شي تكفى لاتذكرني
راكان بياس:-طيب مثل ماتشوفين



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


آلردئ \ يبقى - ردئ “ مهمآ “ حصل :

................................مثل آلصفر « لو تضربه = بإكبر عدد ( يبقى صفر )




آلاء جالسه تشششرب الشيشه وتتفرج ع التي في ومعاها قهوه ترككية تشربها..وتشوف التي في

تذكرت وش عندها اليوم وتاخذ الجوال وتتصل

شيهانه:-الووووو

الآء:-كيفك شوشو

شيهانه بطفش:- طفششششانه

الآء:-يوووه الله يعينك لييش

شيهانه بحزن:-ابد سافروا بنات خالتي اليووم ومالي بعد اهلي غيرهم يسليني

الاء:-بدينا ننكر المعروف اجل

شيهانه:-على راسي

الاء:-لاتنسين تتجهزين حق سسسهره اليوم

شيهانه:-اوكي متى اجي

الاء:-12 بالليل

شيهانه:-صاحيه انتي من جدك

الاء:-لاتفهمين غلط بس والله البنت بنت عز ورايقه لهيك امور وترى كلنا متفقين نلبس لبس قصصير مره

شيهانه بقرف:-ططططططيب ولا يهمك تبين شششي.

الاء بخبث:-الله الله ودقي الزين هاه

شيهانه:-طيب باي .... وتقفل بوجهها

شيهانه تتسند :-افففففففففف مدري وش اخرتها معها بس لو صار مثل اللي ببالي والله لاتندم اششد الندم بنت العم...

االاء تضحك بسخريه:-هههههههههه والله لاوريك ياشيهانوه اذا ماخليتك بجهه وشرفك بجهه وسمعتك زفت ماكون الاء وتشوفين

يدخل عمر ويناظرها :-انتي بتفضحينا مع هالشيشه لاتشيشين

الاء بقرف:-افففففففف وش اسوي تعبت عييت اطيب من البرد اللي فيني

عمر يناظرها بقرف:-والله مو منك من شيشتك اللي ماتركتيها طفيها وبوديك لمستشفى يلله

الاء:-بكره عشان عندي سهره اليوم

عمر بخبث:-من بتنادين

الاء:بنت عمووو

عمر:-حلو حلو دليها علي

الاء:اكيييد من اول ماتوصل بسحبها اعرفكم على بعض

عمر وهو رايح داخل:-يلله بنام لاتزعجيني ويدخل ويقفل الباب

الاء فجاه حست كبدها قلبت وتروح على طول على دورة المياه وتستفرغ.........................






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



تعال وشوف وش سوى الرحيل بخاطر أحبابك .!!

................................يطيح الدمع من عين الغياب

.................................................. ..........وشح منديلك .!!

.................................................. ..............بعد ماكنت منديل الغياب و دمعة أحبابك !







نامين على بعض بالطياره واشكالهم معفوسه وحالتهم حاله

رغده فجاه تحس باحد يحركها وتفتح عيونها ببطئ.....

راكان:-اخت رغده اربطي الحزام الطائره بتهبط الحين يلله

اخت رغده..يهووووووووووووووووه ويضرب خدها خفيف

رغده تفرك عيونها وتتتصحى:-هاااااااه ايششش

راكان:-اصحي واربطي الحزام وصحي اللي معاك عشان تربطه

رغده تجلس زين وتصحي شموخ

رغده من غير نفس:-شمووووووووووووووووووووووو ووخ قومي قومي اربطي حزامك

شموخ تقوم بكسسسل تربطه وتتسند على الكرسي حقها وتغمض عيونها

رغده تاخذ علبه المويه وتشرب وتحط بيدها وترش خفيف على وجه شموخ

شموخ:-اافففففففففففففف مابعد وصلنا

رغده:-يَ المفهيه الحين بتهبط الطياره ولا ماخليتك تربطين عبث

شموخ:-انتي مانمتي

رغده:-فخخيت بس صحاني سيد راكان

شموخ بخبث:-اممممممممممم ماودك بـ ن . غ .ن....؟

رغده:-اووووووووووه ههههههههههاي افكورس بس اوريك كيف..

شموخ تغمز:- حلو حلو....

[ن.غ.ن]مصطلح مدرسي كان لهم معناته...[{ن}ـسَحب بالـ[غ]بي/ه و{ن}ـرميه]

رغده تلتفت له وتبتسم ببرائه وعيونها الناعسه ساعدتها على كذا..:-اممممممم ركوني<<بدلع تتصننعه بس حلو عليها..^_*

راكان بخقه:-لبييه

رغده:-ممعليش على ركوني بس متعوده انا حبيبي كذا وللحين احسسه بجنبي...

راكان:-طيب طيب ماعليه وش بغيتي <<<نفسيته زفتت من ككلمه ححبيبي..

رغده:-ماقلت لي انت ليش جاي هنا

راكان يتنهد:-ابد معهد لغه سنه وحده وارجع

رغده[[[الطياره مشيناها بس حتى بالدراسه ناشب ماعليه]]

راكان يناظرها:-لييش؟

رغده:-حلو ممكن توصلنا معاك طيب؟عشان مانعرف كثير لهالمدينه [فانكوفر..]

راكان:-طيب اوكي اخبركم عن الاماكن الحلوه والاسعارها معقوله واروح

رغده:-طيب مشكور وتبتسم..

راكان بابتسام اوسسسع:-العععفو..

رغده تعطيه رقمها..:- يمكن لاقدر الله نحتاجك لضروره

شموخ تدخل عرض:-ايه يمقن نحتاجك يمقن لا...

رغده تناظرها مسويه معصبه:-ويمقن الفك بكف يعدل جلستك يمقن لا

شموخ تبتسم وترجع تجلس:-تجهزوا للهبوط

رغده بخبث تمسك يد راكان وتششششد عليها عشان بسسس وتغمض عيونها قوووه يقالها خايفه من الهبوط هي وجهها..

راكان رحمها وضحك حسبها خايفه مادرى الدلخ انه ينلعب عليه ..<<لكن وش سر هالراكان بعد يهايط عليهم.................؟؟؟

نزلوا لمطار وخلصوا اجراءاتهم

راكان:-يلله تعالوا معي بالتاكسي...

رغده تناظر شموخ بخبث يعني افهميها:-اوكي يلله..

ويركبون والتاكسي متهور شوي وجاء عند اشاره واحمرت لكن مشى وخلاها

شموخ بصوت روعه تغني:-حسسسبي على السواق عيا يدق بريك

رغده تكمل:-اقول الفرامل كن ماهو بيوحي لي

وتشغل الاغنيه من جوالها ويتنكسسسسسسسسسسسسون

راكان راكب قدام ويبي يسكتهم لكن ماعرف الخبل ههههههههههههههاي


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


مــآيجوز إنك تصلي قبل ماتبدا :/بالطهاره.~

.................................ومَآيجوز إنـﮚ تحب..ونيتك ماهي..

.................................................. ..........................[سلــــــــيمةه]



شيهانه تلبس تنوره قصيره لنص الفخذ لونها رمادي وشاده على الجسم وعلى اطرافها كتابات انجليزيه بخط صغير ودقيقه

جداً كانها شريطه على اخر التنوره...وكريستالات صصغيره بعد على الكلام الانجليزي موزعه بشكل فوضوي وقليله ..

وبلوزه فضفاضه وماسك اخرها اكمامها طايحه من الكتف وعلى واحد من الاكممام فيونكه كبيره موديل كان البلوزه مربوطه من فوق..

طبعا لون البلوزه بيضا وعليها كرستالات فضيه من فوق وعلى الفيونكه ومن تحت ..وحطت مكياج بالوان الابيض والرمادي وكحل وروج

احمممممر....طلع شكلها جنان..ولبست عدسات رماديه..

بالنسبه لشعرها سوته كيرلي ومسكته من قدام بشباصه صغيره على شكل فيونكه فضيه واللي ورا مخليته وكان شعرها طايل لخصرها..

مع مناكير ابيض ولصقت فيه كريستالات فضيه طبعا مركبه اظافر طويله..

تتعطر من عطرها صن رايز.

.تلبس عبايتها الكتف..وتاخذ شنطتها البيضا الصغيره بلون ابيض واطرافها كرستالاات صغغيره

تنزل بهدوء لحد ماوصلت لباب الشارع طلعت ولبست كعبها الابيض الطويل من حرير وشوكه دقيقه شفافه واطرافه من قدام كريستالات دقيقه جداً..

تركب السياره:-حرررررك ياكومار يلله

كومار يهز راسه بطفش:-يس مدام

شيهانه تطلع جوالها الايفون:-الووووووووو الاء

الاء تطلع من الصصصخب:-هاه وييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيهانه :-جايه بالطريق انتي هناك

الاء:- ايه قبل شوي واصصصله

شيهانه :-يلله قربت اوصل اوقفي لي عند الباب..

الاء:-طيب اوكي باي...

شيهانه تقفل ......وتقول بوعيد وعيونها تلمع ششر:-طيب يا الاء لو فكرتي توهقيني بسبقك..بنت عمك واعظم منك دشره يَ حلوه..





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





عسى اللـيالي في زمانك
............... ...................... تـــوريك
وعسى مقادير الليالي
........................................تهينـ ــــك




الاء:-عمووووووووورتي....

عمر وهو يشششرب الكاس كله:-هلا بقلبي..

الاء بمياعه:-حبيبتك جايه الحين

عمر:-ههههههههههههههههههههه اووووووووه نمخمخ صحح اجل

الاء بغمزه لعانه:-اكككككككككيد إنجججوي حياتي

وتضرب كاستها بكاسته..

يرن جوالها وتغمز له..:-جاات المزززززه...

طبعا الاء كانت لابسه..فستان توب لنص الفخذ بلون ليموني وضيق على جسمها فتحه بالصدر واصله لفوق السر بشوي

يعني يفضح اكثر مايغطي مبينه صدرها مثل بنات االليل الله لا يبلانا..واطرافها دانتيلات فضيه على جزمه فضيه كعبها عالي جدا ومربوطه

لحد الركبه وشعرها مسيحته وصاير فوضوي على روج ناري وكحل سايل وعدسات زرقاء وماحطت شادو ولاشي..بس كحل وروج وعدسات واللبس..

ومناكير اصصفر.وقماش لبسها حرير طبعا تموت بالحرير...

تروح لعند شيهانه:-ولكموووووووووو

شيهانه تفسخ العبايه وتناظر بقرف وصدمه:- هذول شباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء تغمر:-يب يب بيعجبك الوضع ترى

وفجاه تشوف واحده تدخل مع واحد غرفه انصصصصصصصصصصدمت..

تسحبها الاء:-تعالي بوريك صديقي المخلص...وتصارخ.:-عمممممممممممممممممممممممم مر

عمر يناظر شيهانه ويييييييفتح فهمه على الاخر صحيح ان الاء ابيض منها لكن هي فيها جاذبيه روعه ومو مثل اللي يشوفهم دااااااااايم...

وطولها وجسمها المفصل تفصيل على ملامحها الحاده والجذابه وعيونها الوساع ورماديه<<طبعا العدسات>>.....وشفايفها الدقيقه والوساع بنفس ا
لوقت حس انها وحده من الفنانات...

عمر يجي ويناظر في شيهانه اللي طولها مقارب شوي من طوله ويبتسم..بعكس الاء القصيره..

شيهانه بقصد تاخذ شعرها وتحطه على جنب وتقول بطفش:-يعني مافيه اكرام ضيييف

عمر:-فيه اكرام ضيف وابووووووووو الضيف امري بعد ماعلمتيني وش اسمك ياعسل

شيهانه بقرف:-اسمي شروق

الاء تناظر كذبتها وتسكت...

عمر:-عاشت الاسامي..وين هالزين متخبي عنا؟؟؟؟؟؟

شيهانه:-بنت عمو الله يهديها هي ماخبرتني

عمر ماعليه تعالي نرقص....

شيهانه:-ماععععرف للاسف...


عمر:-يلله ياضيفنا عاد

شيهانه:-طيب طيب

وراحت ترررررررقص ديسكو رقص من قلب

جلسسسست حوالي ساعه ترقص وتهايط وماحست بنفسها..

تروح على جنب والاء معاها..تناظر شيهانه الساعه وتشششهق..

الاء:-وش فييييييييك..؟

شيهانه:-طالعي السسساعه2 يووووه تاخرت

الاء:-الحفله تخلص الصبح

شيهانه[مع نفسك والله لاوريك.]

شيهانه بخداع تبوس خدها:-يلله ياقلبي مضطره اروح وتتصل ع السواق يجيها..في حفله جايه صدق...؟؟؟؟

الاء:-ايه بكره بعد فيه حفله

شيهانه:-حلو يمكن اجي بكره

الاء تغمز وتقول بوقاحه:-عجبك عمر

شيهانه بتكبر:-لا للاسف شوفي لي احلى منه باي

وتلبس وطيرران ع السياره.....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يـ ع ـني ڪٍـذآ !!
.........من غيــرْ توديع بتروح ؟!
..............الله وآڪِبر ڪِيف طآوعڪِ قَلبڪِْ

يرضيڪِ تترڪِني
من ،،جروح
............... لـ جروح ~ ،،
هذآ يسمونـﮧ جفآ ~
خآف رَبڪِ ~ ~~


وجدان تبكي بهالليل ومايرد عليها غير انينها...........

وجدان تضرب المخده:-ااااااااه اهئ اهئ ليش سافرت ياطلال ليييييييييييييييش..ياربيه الشرهه علي انا اللي تركته ماعطيته وجه...

اهئ اهئ وش ارد له الحين وش اقوله ياربي...اه اهئ اهئ....

تاخذ جوالها وتتصل على شموووخ

لكن يرن ويرررررن

بس مافيه رد...

تذكرت فيه فرق بينهم 8 ساعات...الحين الساعه 2 وهم 6 لكن ليييش ماردت وش مشغلها..

وجدان بياس:-ياربيييييه وهو وقتك ياشموخوه افففففففففففف

تتقلب على السرير

وتتقـــــــــــــــــــــ ــــــــلب

لكن وش تسوي عاشت في احلامها الخياليه..وتفكيرها الخيالي

لحد ماخذاها النوم وهي ماتدري عن نفسسسها..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



آللي مآيخآوي في حيــــــآته [مهآبيل]

.,......................................في ذمتي مآذآق طعم / آلونآسةه







شموخ ورغده راكان اشترا لهم ايسكريم كون زون يسد فهمهم ازعجوه ماسكتوا

وجالس هو يدور وهم معاه يشوف ششقق معقوله اسعارها..

شموخ وهي تاكل البسكوت حق الايسكريم وتكون كذا مخلصته:- افهم منك ماتبين عبيدوه هاه

رغده:-وش اسوي شوفي الحياه هذي بالله من بيورط نفسه بارتباط وتوهيق وبكره بجيب من بزران وبلاوي مو فاضيه اضيع نفسي من الحين

شموخ:-اهلي مخططين لبعد رجعتنا

رغده:-ياربيه منهم مقدمين الشرر قبل وقوعه اففففففف منهم..

وتموا سوالف حش وحوسه في هذا وهذا وتخطيط

راكان يتقدم زياده عنهم يوم رن جواله..

راكان بهمس:-هلا خالد

خالد:- ها وينك انت وياهم

راكان:-ابد اشوف شقه معقوله اسعارها نستاجرها

خالد:-اسمع انا مشتري شقق كامله هناك روح

راكان:-العنوان

خالد:-××××××××××××××××××××××××

راكان:-خلاص اوكي اقولهم بس عنك ولا بتتصل تخبرهم

خالد:-لا بخبرهم روح انت ولا عليك

راكان:-اوكي باي..........

شموخ:-ايييييييه وش رايك نرقص بس

رغده:-ههههههههههههههههههههه لين لقينا شقتنا نرقص فيها

شموخ تغمز:-احسسسن بعد

رغده تصارخ:-رااااااااكاااااااااااان وين الشقق ضعنا

راكان:-لالا خلاص عرفت وصلنا يلله

شموخ ورغده يناظرون الفخامه من الخارج

شموخ:-وش اسعارها اذا هذا شكلها

راكان بابتسامه يقولهم:-كلمت صديقي وعنده وهذي ملكه وبيعطيني وحده لي ولكم

رغده تششششهق:-هييييه نتشارك بالشششقه

راكان:-بس كبيره الشششقه مو صغيره انا بجهه وانتوا بجهه

شموخ باعتراض:-الكرامه زينه مانبيها خلها لكم

راكان:-خلاص خذوها وانا اقدر ادبر نفسي

شموخ بلامباالاه:-طيب أي دور الشقه

راكان:-الدور الرابع رقم 24

شموخ طيب هات المفاتيح وشف لنا احد يشيل الشناط..

راكان:-طيب خلاص

اول ماوصلوا اختاروا الغرفه

رغده بكلم امي وابوي ابشششرهم

شموخ تنسدح بتعب:-اووووكي بنام انا

رغده طيب....بس كم الوقت عندهم..؟

شموخ:-هم عقبنا بثمان ساعات كم الساعه الحين.؟

رغده الساعه سبع يووووه اجل خلاص بكره بكلمهم الظهر بيصيرون صاحين

شموخ:-اووكي

رغده:-بنام الحين..

السرير من النوع الكلاسيكي ومافيه شي كله بس له اربع رجلين صغغغيره

رغده تشيل الكومدينا وتلصق سريرها بسرير شموخ وتنام....

تحب كذا كثثير.... بالذات اوقات غغغغربه...



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يوم جديد على ابطالنآ..






بعض البشر طبعه مقدر و محشوم
..................................وبعض البشر عيب عليك إحترامه
واللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
.................................وش يستره لا صار عيبه كلامه !؟





عمر يناظرها بقرف:-قوووومي يلله

الاء تغمض عين وتفتح عين:-هاه وش بغيت

عمر وهو واقف:-بوديك المستشفى

الاء:-لاحمدلله طبت

عمر:-بكيفك لو متي ماهمتيني هذا لك انتي

الاء بصدمه:-..........................................

عمر:-متى ماحسيتي انك بتموتين قولي لي اوديك مكان غير هالمكان مابي ناس عندي ميته

ويطلع بدون ماينتظر ردها

[عمر رغم انه حواها لكن مافكر يقرب منها..صحيح انها داشره لكن تشرب اذا صار لها شي هي اللي تندم اما اذا ماصار شي ماتندم لكن بكلا

الحالتين ماهمها..وبعد طلاقها ماخلت احد يقرب منها عقب ماحسسها ابوعادل برخصها وانها ماتسوى بعد هذا حست شوي بس انها ماتسوى زفت...]

تروح تاخذ لها شاور محترم عشان تتجهز حق صياعه اليوم الله يستر علينا..~

طلعت ولقت جوالها يرن

الاء باستغراب تشوفه رقم غريب وترد باستغراب:-الووووو

.....................:-ياحقيره ياسافله تطلقتي وينك الحيييييييييين ساعه تردين انا حسسسسسسسسام

الاءخافت من حسام:-مالك ششششغل انا حره بحياتي مالك دخل فيييني

حسام:-الكلمه هذي ايام ابوي الله يرحمه لكن الحين مو بكيفك مافيه شي براحتك مفهووووووووووم



الاء تصرخ:-مااااااااااااااااااااالك شششغل لو سويت وش ماسويت

حسام:-يامنحطه ياسافله مو عند بنت عمي شيهانه اجل عند مييييييييين

الاء:-عند وحده من صديقاتي مجنونه اروح للششيهانه انا

حسام:-تتتتتتتتففففففففف عليك ياواطيه يارخيصه ياللي ماتسوين باي...ويقفل بوجهها

الاء جلست ع الارض تبكي بجنون من الاهانات وكلمه رخيصه....واستحقارهم لها

لكن بعد ايش يا الاء انتي جبتيها لنفسسسسسك......

تاخذ جوالها والشششر باقي بعيونها وبقلبها:-الووو شيهانه





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



إن كآن قلبك مآصفى لي ، لـــ : حآلي!

...........................................قلب� � غيور / ومآيبي زحمة النآس ....


خالد كان مخطط لرغده وشيهانه ومرسل دلوع الماما راكان معاهم..طبعا راكان اخو السكرتير اللي عنده ويبي يدرس خلاه يروح معاهم منها

يراقب تحركاتهم ويشوف قد ايش توصل دجتهم ويعطيه التفاصيل...بالذات مع شمووخ..كانن يبي يشوف فقط لاغير وطبعا كبروا بعينه يوم شافهم ما يبون

احد غريب يشاركهم بششي..

خالد يروح لشيهانه..


يجي بيفتح الباب بس مقفول...

يضضضرب الباااااااااب ويضضضضضضضضضربه

ويضضضضضضضضضضربه

بس ماردت ياخذ جوالها ويتتتتتتتتتصل

ويتــــــــــــــــــــــ ـــــــــصل

ويتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــصل

بس ماترد

خالد:- افففففففففففففففففففف ويضرب الباب باقوى ماعنده

شيهانه تقوم منصرررعه

شيهانه تحط يدها على رااااسها:-افففففففففففففف توني اصحى وتناظر لبسها اللي ماغيرته من امسس وتششهق

وتروح على طول تبدل لبسها لاي شي وتغسل وجهها وتربط شعرها..

شيهانه تفتح الباب وهي تفرك عيونها:-هاه خالد

خالد بصدمه:-وش هالكشششششششه اللي ورا

شيهانه بطفش:-افففففففففففففففففففففففف فففف وش تبي اخلص علي

خالد:-كلمي شموخ طمنيني عليها تكفين

شيهانه تعطيه جوالها:-خذ الجوال واتصل عليها اسمها شيمو وتقفل الباب بوجهه

خالد يتسند ع الجدار:-ماااااااااالت عليك يالشينه ويصارخ:-خذذذذذذذي جواااااااااااااالك خلاص

تطلع شيهانه:-مسرع ماشاء الله عليك

خالد:-خلاص اخذت رقمها باي...ويروح

شيهانه تناظر الجوال اللي ماتغغير شششي فيه:-ياكككذبك بعد.........وتدخل تاخذ لها شاور يعدل شكلها اللي امس شكلها باللبس وحوستها..~


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



. . . . . . . . مآهمممني مِن عافنيّ ومنْ بغآنيّ
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . لآصرتْ عنديّ كِل هّا النآس تفدآﮚ


شموخ ورغده بعد ماطلعوا من معهد "معهد كنيدين كولج | وتعلموا الاساسيات وايش اللي لهم وايش اللي عليهم وراحوا ويتمشون بالشارع

وكل وحده تغني موواييل...راكان قدامهم وطفشش منهم طفشوه من اولتها لكنهم بالمعهد يلزمون الصمت والعرب كثير بالمعهد وهم ما احتكوا فيهم

شموخ وهي تغني لماجد المهندس مقطع من اغنية "ودهم":-عاشقي ذا اللي تشوفه جا على كيفي وذوق كثر ماتقسى ظروفه ماحرمني حلو شوووووووفي...

رغده تكمل:-صرت ماضي في حياتي صرت ماضي في حياتي

شموخ تتافف:-افففففففففف الدوام من ثمان ونص لحد الساعه 5 لييش كذا

رغده:-امشي المكتبه اللي قالوا عنها نجيب لناالكتب والملازم ومدري ايش

شموخ:-احسن شي كل شي محيط بالمعهد من اسواق تجاريه وككككل شي والا العاب والمتاحف يَ لبيه نطلع وتغير جو ونرجع لشقة الهم

رغده:-ايه والله بس شده الحيل واجبه

شموخ:-اكيييد واللغه هذي ماعليها سهله بس يفضل بعد نشششد حيلنا...

رغده:- بس يعطونا خبر بريك بنروح لجزيره فكتوريا ناخذ راحه شوي ونرجع


شششموخ وهي تاكل الذره:-افككككورس

رغده تهمس:-غريبه ذا الطعس طفشان منا ترانا ماقلنا له يصير مسؤول عنا

شموخ:-هههههههههههاي اقول لايفوتك رقمني واحد خكري من قلب هذا ولا شي عنده

رغده:-ههههههههههههه اووه من اولتها

شموخ:-سعودي بعد

رغده:-وكيف شكله

شموخ:-شفتي الي قدامي بالكلاس
رغده:-ايوا

شموخ:-وش اسمه اللي جنبه ابو كدش اهو اللي رقم

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه ههاي لا الدعوه كذا ماعليه بس انتبهي لايدري الخبل اللي قدامنا بشي طيب

شموخ تغمز:-اووووووووكيك..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



,الْمَسْأَلة •| ﻵ تفْتكِرْهآ شِمآته
, . . . . . . . . . .•| عطِيتني ظَهرِك وبَعطيْك ظَهرِي. . . .،


جالسه تتصفح النت بالايباد ولا عندها شي..

ماغير يرسلها ابو عادل مبالغ كبيره المجنووون...

واتفق يخطبها ويتزوجها بس هي قررت اخر السنه عشان يجون بنات خالتها.. =)

تاخذ جوالها الايفون وتتصل على الرقم اللي هي مخططة له....

شيهانه:-الو السلام عليكم..هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر؟؟؟؟..أبيكم لاهنتوا اليوم الساعه 12 ونص وماحولها

تروحون لاستراحه الــ××××××× بمنطقة الـ×××××× لانهم ازعجونا كثير ولاحضنا إزعاجاتهم تبدا من الساعه هذي وتنتهي الصبح ياليت

بس تشوفون الوضع كيف وتقولون لهم مايزعجونا.....خلاص يعطيكم العافيه......مع السلامه...وتقفل جواله وتبتسم بانتصار...

يرن جوالها من جديد تللقاها الاء..

شيهانه وهي تناظر الجوال:-ههههههههههههههههههههههههه هههه اليوم يومك يا الاء

شيهانه بدلع:-الوووووووووو

الاء:-كيفك شوشو

شيهانه:-اممممممم حمدلله تمام التمام

الاء بوساخه:-وكيفك بعد امس

شيهانه بكذب ومبالغات:-اوووووووووه عجبني الوضع فيه بارتي االيوم صح؟

الاء:-ايوا تجين اوكي؟

شيهانه:-افكورس بس شوفي لي واحد جررح......

الاء :-ايوا من عيوني.,

شيهانه:-يلله قلبو باي اخوي يناديني

الاء:-طيب باي وتقفل بوجهها

شيهانه بضحكه شيطانيه:-هههههههههههههه ههههههههههههههههههه تندمين يابنت العم على فعايلك ولا همني لو اخبي

نفسي عشان مايقولون بنت عمها المهم ماتلعبين مع صقور يا احلى عصفوره دايخه..

تاخذ جوالها وتتصل على شموخ ورغده:~

شيهانه بشوق:-هلا والله وغلا بالطش والرش اشتقت لكم

رغده:-والله واحنا اكككثر كيييفك وش مسويه؟

شيهانه تتنهد:-حمدلله طيبه وبخخخير..بشروني عنكم

رغده:-والله اطللللللق فله في فانكوفر ورتبنا لنا جداول وسوينا اشياء اكثر من خقه

شيهانه:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يَ لبييه بس انا بزوركم بعد شهر وش رايكم

رغده:-افكوووووورسسس

شيهانه:-والطعسه شموخ وش مسويه

رغده:-ههههههههههههههه ابد مثل ماهي تبين تكلمينها

شيهانه:-ايييه هاااتي

رغده تصارخ:-شمووووووووووووووووووووووو وخوووووووووووووووووه

شموخ يوم طلعت من الغرفه:-هاه شفيك؟

رغده ترفع الجوال:-شيهانه

شمووخ تررركض وتاخذ الجوال:-هلا والله وغلا كييييييفك

شيهانه:-اوه عال العال فاتك

شموخ بحماس :-وشو

شيهانه تقولها سالفه روحتها لعند الاء بالاستراحه والتفاااااصيييل كامله...

شموخ:-اووووووووووووف وصلت للهيئه يالمنتهيه

شيهانه:-ههههههههه أي اكيد

شموخ بصرع:-شيهااااااااانه

شيهانه بخوف:-هلا شفيك


شموخ:-عممممممر كيف ششششششششششكله

شيهانه وصفت لها شكككككككله

شموخ ششششهقت

شيهانه:-شفيييييييييييييييييك؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ:-يالغبيه هذا اللي بالمووووووووووووووووووووو ول

شيهانه:-اوووووووووووووووووووووف ايه ايه ايه والله عما ماجا على بالي بس ماتوقعته بهالدشاره

شموخ:-مافكر يتفححص شكلك

شيهانه:- الا من فوق لتحت

شموخ:-مجنووووووونه طيب بتروحين اليوم

شيهانه:-للللللا الهيئه يمكن تصيدهم

شموخ:-اهاااااااااا بس تصدقين فله ومو فله

شيهانه:-فله بالرقص والوجيه الحلوه وموفله لانها غلط

شموخ:-انا اشهد ..المهم خلص رصيدك

شيهانه بخبث:-ماييقصر ابوعادل

شموخ:-ههههههههههههههههاي اذا كذا خلاص

شيهانه:-خبث تااااااااايم

شموخ:-حبتييييييين طيب بروح اشوف اشياء وارتبها لان بنبدا بكره

شيهانه:-اوه بالتوفيق يلله باي

شموخ:-بايات....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


يّ طيور آلصبح .. أمآنه? . .
. . . . . . . . . . . . . . روحي لـ مكآنه? . .
شوفي كيفهآ أحوآله? ..
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . وَ آسأليه? . .
هو يذكرني ب غيآبه? . .
. . . . . . . . . . . أو مريت في بآله? . . ؟ ! !


جالسه وعلى اعصابها تنتظره يرد لها بالرساله لكن للاسف مارد لها بشششششي =(

وجدان وشوي بتبكي:-افففففففففف ياطلال هذي مو مفاجاه هذي فاجعه ياربييييه

الا ويرن جوالها وتشوف المتصل اسمه وترد بلهفه

وجدان:-- الووووووووو

......:-اخت وجدان؟

وجدان بخوف:-ايوه فيه شي

......:-للاسف اتمنى تدعين للاخ طلال لان حالته جدا حرجه

وجدان تشششهق:-اييييييييييييش وش فيه


.......:-هو ماقالك انه مريض بالقلب

وجدان خلاص حست انها بتموت:-ايش القلب أي قلب............................................ ... .......؟


.....:-هو الان بمستشفى الــ×××××××× بالرياض ماسافر اذا حابه تجين طبعا

وجدان خلاص بكت

......:-مع السلامه اختي

طوط طوط طوط طوط طوط طوط............................................ ... ...............

وجدان ببكي هيستيري :-ااااااااااااااااااااااه ياطلال ااااااااااااااه اهئ اهئ اهئ والله حرام اللي تسويه فيني حرام..

تتذكر ايامها وياه طلعت معاه..

خلونا نسرد لكم السالفه

وجدان وهو يسسسسسسسسسسسرع بالسياره تصصصصصصصصارخ وتصصفر

وجدان:-ياههووووووووووووووووووه الطببلون كله تكفى

طلال يهدي:-لالا لو انا لحالي عادي بس انتي معي لا

وجدان بترجي:-يووووووووووه طلال تكفى عشاااااااني

ذبحته عيونها لكن غصب عنه مايسوي شي يضرها ولا هو مايهمها

طلال يغمز:-نروح للشاليه

وجدان بخوف:-لالا رجعني تكفى

طلال :-الله ياخذني ولا يوفقني ولايرضى علي اذا بضرك بس تكفين امشي

وجدان تشهق:-لاتدععععععععععي على نفسك

طلال :-من عيوني

وجدان:-يلله نشوف الشاليه

طلال:-عندي لك سبرايز بتعجبك

وجدان:-يالبييييييييه فديتك

وصلوا الشاليييه..

تدخل وتناظر فخامته والمسبح اللي لونه ازرق وهاديه المويه جدا في حاله سكون..وكلها عشب ماغير طريق صغير يودي على المجلس

والصاله والغرف وغيرها اللي بالشاليه

طلال يوم وصلوا عند الباب:-وقفي غمضي عيونك

وجدان تغمضها

طلال بمزحه:- ما اثق فيك انا يروح ويغمض بيديه عيونها

غطت على وجهها المدور

وجدان اسستحت..

ويفتح عيونها وتصصصصصصصصصصصصصصصرخ


وجدان بجنون:-يالبيييييييه جايب لي عود وبيانو...تناظره وتقول:- لالا تقول كذبه تكفى

طلال يجلس جنبها:-لا مو كذبه لك فديت قلبك الطيب

وجدان لاشعوريا الخبله تضممممممممه:-ييوووه الله لايحرمني مننننننننننننننننك

طلال:-يافديتك بسسسسسسسسسسسسس

وجدان احمر وجهها وتبعد عنه:-سوري لاشعوريا

طلال يغمز:-شكل انتي تخربيني

وجدان تضرب كتفه:-اووووووووه طلووووووووووول

طلال:-تعالي اعلمك العود

وجدان :-اوكي............

..على فترات متباعده علمها لحد ما اتقنت العود..





حب طاهر,,

....قلوب لاتتخاصم ابدا لانها متحابه..

..............................................هذ ا هو الحب العفيف الطاهر..آشبه بقيس وليلى وجميل وعبله وعنتر و جميل وبثينه..

حب ليس بالرغبات..

حب ليس لمصالح وسنتنتهي بعد فترة..

وحب ليس من اجل جمال

وحب ليس من اجل خداع..

ليس هذا الحب

لكن لُطّخوه وشوهوه بفعائل مشينه وحقد وكذب وخداع وغدر...لكن لايوجد حل.. مادامت تلك الفئه على وجه الارض




وجدان تبكي:-طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال اهئ اهئ اهئ....

يضرب باب غرفتها وتمسح دموعها

وجدان بعد ماعدلت نبره صوتها:-ميييييييييين

نايف:-انا ياوجدان افتحي

وجدان:-شوي طيب

تروح تغسل وجهها وتمسسسسحه

يوم فتحت وشاف عيونها منتفخه وحالتها حاله

نايف بخوف:-وش فيييييييييييك

وجدان:-لا بس احط مكياج ويوم غسلت الصابون بعيوني وحوسه الله لايوريك

نايف يتنهد:-طيب تجهزي بنروح لعمتي نهله

وجدان باشمئزاز:-لالالا مابي

نايف:-ماعلي منك البسي ويلله

وجدان بترجي:-تكفى روح انت مالي خلق والجامعه قرفتني

نايف:-افففففففففف كلمي امي تفاهمي معها هذي هي متجهزه

وجدان تشهق:-وانا اخر وحده اعععرف

نايف وهو يعطيها ظهره ويروح: المهم تجهزي

وجدان:-افففففففففففففففففف وخواتي الصغار بعد جهزوا

نايف بطفش:-اييييه تجهزي..

وجدان بترجي:-روح انت ويا اهلي بس مابي انا

نايف بلا مبالاه:-طيب خلاص

وجدان سكتت ولا قالت شي دخلت على طول بدون ما تستشيره او تقول ششي

وجدان تقفل الغرفه باحكام..

تطلع العود..

تعزززف وتغني وتبكي..

على اغنية تراثيه "من بعد مزح ولعب"



من بعد مزح ولعب
أهو صار حبك صحيح
وأصبحت مغرم عيون
وأمسيت قلبي طريح
أخجل إذا جات عيني
صدفه في عينك وأصير
مربوك وحاير بأمري
من فرحي أبغى أطير
*****
توحشني وأنت بجنبي
وأشتاق إليك لو تغيب
وأحسد عليك حتى نفسي
وأخشى يمسك غريب
*****
وأنا الذي كنت أهرج
والكل حولي سكوت
صرت أتلام وأسكت
وأحسب حساب كل صوت
*****
والله يا أغلى عمري
في عيوني مالك مثيل
تساوي الروح وتغلى
وتكون عنها بديل



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

يّ شين ٱﻟﻣ̉يٱن? ﻟٱ جتڳ ﻣ̉ن ۆٱحد ﻣ̉ٱتطيق? ﻣ̉ٱتدري [ ﭠﺳﻟﮔﻟ? ]

.................................................. .................ۆﻟٱ [ ﭠلعن ۆٱﻟدي? ]




جالسه ماقدرت تروح لحفلتها المعهوده..

عمر ييناظرها وهو طفشان ووده يقتلها:-اووووووووووه منك يا الاء وبعديييييييييين

الاء وهي يدها فيها مناديل وعلى فمها وعيونها حمرا من كثر البكي:-والله مدري وش فيني اهئ اهئ

عمر يقوم:-امشي المستشفى يلله

الاء باستسلام عقب التعب كله..:-طيب يلله اسبقني على ما البس عباتي

راحت الاء داخل

عمر بطفش:-اففففففففففف هذي مدري وين اصرفها الله يعين بسسس ماتعودت اسكن هالاشكال بشقتي مالت عليك

ياعبدالاله مدري من وين لك هالاشكال..وياخذ مفتاحه وينزل

الاء:-دكتور تكفى ابي علاج ماله داعي تحليل

الدكتور:-التحليل اجباري لان حالتك ماينسكت عليها ولازم نشخص حالتك مو نعطيك أي علاج

الاء::-ماله داعي والله حاله تمر علي

عمر بتكذيب:-لا يادكتور حللها لان لها اسبوع كذا ماعجبني حالها

الدكتور:-طيب

وينادي النيرس تاخذ التحاليل عشان يجرون الفحوصات اللازمه..

الاء بعد ماخلصت تحاليل معصبه وتقول لعمر:-ليييييييش ماله داععععي تجلس تحوس رمتنا كذا يرضيك

بنطول وبتروح الحفله علينا الساعه الحين 12 ونص

عمر وراسه بالارض:-الهيئه دخلت عليهم ومسكتهم

الاء بشيطانيه [[[اجل يابنت العم باي باي]]]

عمر:-يلله امشي نسال الدكتور

الاء تروح وتجلس:-ها يادكتور بششر؟؟؟؟

الدكتور وهو يرتب الاوراق اللي عنده:-ابدا ولا شي بس الحمل ماثر عليكي وشوي مخليكي تتعبي بنعطيك علاجات ومقويات

الاء بصصصصصصصصدمه:-حمممممممممممل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

الدكتور:-ايوا وهذي علاجات لك عشان ناقصك كالسيوم وفيتامينات ويمد الورقه

الاء مصدومه ولا مدت يدها

عمر سحب الورقه وابتسم للدكتور:-مشكور يعطيك العافيه...يلله يا الاء

ويناظرها بحححقد..

عمر وهو بالسياره ومعععصب:-حويتك عندي ما اختلفنا بس توصل للحمل يا الاء من ابووووووووووووه هااااااااااااه من ابووووووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء تبكي:-ورب البيت جعلي الموت انه ولد ابوعادل لانه من طلقني ما قربت من ولد ولا فيه ولد مقرب مني اهئ اهئ اهئ

عمر يضرب الدركسون:-طيب وش بتسوين بمصيبتك اللي ببطنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء وهي تمسح دموعها:-باخذ اكل ينزل الجنين

عمر باستغراب:-يعني منتي مخليته

الاء:-ايه مابي انا اورط عمري ببزر ابوه واحد ابن كلب وبينكر كل ششي

عمر يبي يختبرها:-خلي البزر كود انه يموت بيشاركهم بالورث

الاء:-مابي ورث ولا شي ما ابي اربط حياتي بطفل بكره اكون مسؤوله عنه غصب

عمر:-اقول اذا كتب له ربي يعيش بيعيش لو شقيتي بطنك نصين

الاء:-اوفففففففففففف ياربييييه

عمر:-تحملي غلطتك تتزوجين مسيار

الاء:-مالت عليك وانا قلت بيهونها علي

عمر:-اصحي ياخبله وخليه ولما تجيبينه ارميه على اهله خلهم يعرفون حقيقه ابوهم

الا بتفكير:-طيب مر الصيدليه جب لي العلاجات

عمر:-اووووووووووووكي[[[[خلك تفكينا وتنشغلين بحملك]]]]


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



إنتهى البارت ألخامس والعشرون..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 08:52 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


:::::الــــــــــــبآرت الــــــــــــسآدس والعشرون..:::::forum.upkelk.com:::::::::ش موخ في زمن انكسار:::::::::


يعنيْ لۆ تبغى تتگبـَر أۆ تبيّ تعشقَ سوآيَ
.......................منَ گِـثر هَميّ تصَۆ ۆ ۆ ۆ ر . . !
.................................................. .....إنهـآِ مآ تفرقَ معآيَ

بعد شهر سريع من الدراسه..ماحسوا فيه


شموخ ورغده وهم توهم طالعين من الدوام..

شموخ:-امشي نروح هالمول نتغدى

رغده:-ااممممممممم يلله قدام..

يجلسون يتغدون يجي لرغده واحد لبناني وكذا

...:- اهلين بالئمر كيفك

رغده تبتسم:-هلا تمام أي خدمه؟؟؟

....... <حس ان وجهه طاح :-لا اختي بس انتي بتدرسي بالمعهد ماهيك.؟

رغده:-ايوا أي خدمه

.......:-كنت اتمنى نكون اصحاب..

رغده:-لاعادي يكفي مجتمعين بالمعهد

........<<بياس:-تشرفنا اخت..؟؟عفوا شو اسمك؟

رغده:-رغده ..وانت

.......:-محسوبك راغب..

شموخ تبيه يروح:-طيب يلله اذلف

راغب:-انتي شو بدك تتدخلي بيناتنا<<<وش تبين تدخلين بيننا؟

شموخ تقوم وهي مزاجها مشتهي مصيبه:-اختي وانا حره مالك شغل

راغب وهو فار دمه:-اوكي ماشي باي

ويروح

رغده:-هههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههه

شموخ تغمز:-وش رايك فيني

رغده:- هههههههههههههه كوووووووووووول ههههههههه

شموخ ترقص وتغني:-

والله لو على رقبتي....

غيري ما تركته لك...

عاد وكله الا انتي...

رغده تطلع كاميراتها وتصصورها وهي ترقص وعايشه جو

شموخ بلعانه وهي على الحان الاغنية:-والله لو كان عبدالاله.. اوريه شغله الشين..

رغده تقوم وتسحبها وهي تضحك:-امشي امشي كلن يناظرنا ههههههههههههههه فضيحه ههههههههههههه

شموخ:-افكورس بتكون فضيحه ههههههههههههههههههههههه


بنفس المكان لكن بجهه اخرى..

راكان وهو معصب:-تحبها عرفنا لكن ماتوصل اني اسالها واتلقف خلاص ياخالد

خالد ببرود:-يابن الناس عادي صديق معهد ومساعد لهم

راكان:-أي مساعد انا ما ابي احتك عشان ما اتعلق فيها

خالد عصصصب:-مالك شغل ماقلنا عيش حبك قلنا بسسسسسسس اخذ منها كلام وشف تحركاتها

راكان:-تراني عطيتك وجه وربي خلاص ياخي طفشتني..

خالد:-وش فيك انت حالف ماتسوي شي ترى عادي

راكان:-انا معتبرهم خواتي وانا اعرف نفسي متهور لو تعلقت ببنت وترى اللي يتعود على شخص

خالد:-خلاص عاد يلله رح شفها باي....................

راكان معصب لكن بيسوي اللي عليه واذا تعلق فيها الله يرحمك ياخالد احلم بيوم واحد تكون لك..



راكان يروح لهم..

راكان بهدوء:-هاي بنات

شموخ وهي معاها عصير فرش كوكتيل:-هايات

راكان يناظر شموخ وعيونها كيف وسعها [سبحان من سوالك]:-كيفكم؟؟؟؟؟؟

شموخ تبتسم ابتسامه تذبح:-والله حمدلله نزقح ...وتغمز له

راكان يمزح:-اووووه اشوف الميانه

شموخ:-عاتي وش فيها فرند شب مع الغربه

رغده:- يب يب ..الله لايحرمنا هههههههههههههههههه

شموخ:-يالمصلحجيه

رغده وهي نست وجود راكان:-ايييه فاتك اتصلوا اهلي علي

شموخ:-لييييييش ماقلتي لي

رغده:-لا يوم كنتي نايمه اول مانمتي

شموخ:-اووووووه ومن كلمتي

رغده:- مجود ودحوم وامي وابوي يعني كلهم..

شموخ:-وش اخبارهم

رغده:-والله حمدلله مشتاقين لنا

شموخ:-ماعليه هانت.. الا صدق عندك شي اليوم انتي؟

رغده:-لاني بلخص الاسئله باوراق ارتاح....

شموخ:-اهااااااا ماعليه بس انا عندي طلعه اليوم

راكان [[افففففف لازم اششوف وين بتروح الله ياخذك ياخويييلد]]

رغده تغمز:-وييييين

شموخ:-بوريك سبرايز شششي

رغده بترجي:-قولي لي تكفين

شموخ:-بتشوفين لي اممممممممممم لالالا ماني قايله

رغده تضربها على كتفها :-مالت عليك

شموخ تعفس شعر رغده وتركض تهرب منها

رغده تلحقها وتصارخ:-طيب يالحيواااااااانه تعااااااالي ياجبانه

راكان يناظر برائتهم ونيتهم الطاهره.ويقول:-والله ياخالد انك حقيير درجه اولى كل شي توقعته الا هالشي بس ماعليه..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شيهانه يرن جوالها..

تاخذه من غير نفس وترد

شيهانه من غير نفس:-الوووووووووووووووو

ابوعادل:-كيفك ياقلبي

شيهانه تعطيه من الرخيص وهي مالها خلقه:- دامني سمعت صوتك بكوون بخخير اكيد

ابوعادل:-طيب حياتي متى اجي اخطبك رسمي

شيهانه خافت:-امممممممم مادري

ابوعادل:-ليش خفتي ياروحي عادي ترى

شيهانه:-امممممم مدري والله بس خفت شوي


ابوعادل:-فديييتك والله

شيهانه من غير نفس:-تسسسلم

ابوعادل:- جد ابي نتملك بعدين الزواج متى ماتبين

شيهانه وبراسها فكره:-اوكي من عيوني متى حاب الملكه

ابوعادل بلهفه:-متى ماتبين فديتك

شيهانه:-طيب بس حياتي اخوي يناديني بروح اكلمه تبي شي

ابوعادل:-لا سلامتك باي

شيهانه:-باي ... وتقفل

يضرب باب غرفتها..

شيهانه:-ادخخخخخخخخل

خالد وهو شايل شنطه متوسطه الحجم على كتفه:-السلام عليكم

شيهانه تعدل جلستها:-هلا وعليكم السلام

خالد يجلس:-انا مضطر اسافر المغرب

شيهانه باستغراب:-المغررررررررب؟؟؟؟؟ماغيرها ؟؟؟؟؟؟

خالد:-ايه ليش؟

شيهانه:-مدري بس مستغربه

خالد يسوي لها عرض مغري..:-اسمعي برجع انا الاسبوع الجاي وش رايك تزورين بنات خالتي بفانكوفر

شيهانه:-لالالا ابي اليوم بروح بلييييييييز دامها طيارتك السبيشل

خالد:-للللللا مو فاضي لك

شيهانه بترجي:-تكفى لاتنزلني المغرب انت رح ع المغرب وانا اطييير على فانكوفر

خالد باستسلام:-روحي كلمي امي طيب

شيهانه تبوس خده وتررررررررركض لامها...

شيهانه:- يمه يمه تكفيين بروح مع خالد المغرب

ام ماجد:-بس صعبه

شيهانه:-لاننا بنمر على رغده وشموخ

ام ماجد:-بس شموخ ورغده مو بالمغرب

شيهانه:-ايه بيخلص شغله وبيوديني..

ام ماجد تتنهد:-طيب بكلم ابوك اخبره

شيهانه طيب بجهز اغراضي واقنعيه..

ام ماجد:-طيب

شيهانه تروح فوق

خالد بطفش:-وش قالت

شيهانه:-وافقت

خالد:-يلله انتظرك بالسياره

شيهانه بصرخه:-يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

وتطلع الشنطه ومايبقى شي ماتاخذه وتحطه بدون ما تنتبه تبي بس تحط اغراض وتشيل العطورات وكل شي

بس ماكثرت مره متوسطه اغراضها..

وتلبس عبايتها اللي ع الكتف وتنزل بسرعه

ام ماجد:-ارجعي ياشيهانه

شيهانه تصرخ:-لااااااااااااا يمه

ام ماجد تغمز:-سلمي علي اقل شي

تروح تبوووووووووووس امها بقووه:-سلمي على الكل باااااااااااااااااااي

وتركب مع خالد بعد ماحطت اغراضها بالمرتبه الخلفيه

خالد وهو يحرك السياره:-اسمعي متى ماقلت ترجعين ترجعين مابي تقولين شوي ولا بعدين مفهوم

شيهانه وهي ماده بوزها:-طيب..

خالد يتسند ويسوق على روقان ويشغل اغنية فهد الكبيسي..""ادعوا لي الله""



ادعولي الله يلين قلب محبوبي ويحن

دايم علي ومايتعبني

تحلو دنياي في قربه ولا غيره سكن

قلبي من غيره مجنني

يارب سخرلي قلبه امين ياربي

ويرفق ويرحم حالي ويحس في حبي

ياعالم بلخفايأ يلطيف الطف بمن

ودة يعيش العمر متهني

احتاج حبه وقلبي مايبي غيره وطن

يالله من حبه لاتحرمني

اغليه احبة ابيه ولا ولا يمكن ولن

ارضئ حبيبي يبتعد عني

لو غاب لحظات عن عيني انا اتعب وجن

وشلون لو فكر يفارقني


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


بشويش ي - ضجةة ،

* . . . . . . . آوججآعي

بعيش ڳل لحظاتڳ :



بس پ » الدور


وجدان بكل تهور تلبس عبايتها..

وتنزل تحت وتركب مع السواق..

وجدان:-يلله على مستشفى ×××××××

ومتوتره والدموع متحجره بعيونها..

ويوصل للمستشفى وترككض عند غرف التنويم

توقف عند الاستقبال حقها وتقوله:-لو سمحت طلال بن راشد الــ.......... وين

الاستقبال:-العنايه المشدده هناك يا اختي..وياشر لها..

تروح تركض وتبكي وحالتها حاله..

يوم جات بتدخل وقفها دكتور

الدكتور:-اسفه اختي ممنوع الدخول

وجدان وصوتها مبحوح:-لا تكفى انا زوجته

الدكتور سكت شوي بعدين قال:- طيب البسي قبل ماتدخلين عنده

وجدان تروح تلبس وتركض تدخل..

تشوف الاجهزه اللي موصله فيه واللي على صدره وصوت تخطيط القلب..

تمرر يدها على وجهه تتحسس ملامحه وتبكي

وجدان وهي تبكي:-تكفى ماعيش الدنيا دونك..تكفى عييش اهئ اهئ طلال والله اححبك..

يدخل الدكتور:-عفوا اختي انتهت الزياره..

تطلع وجدان بكل انكسااااااااار




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



مآنيْ بذآڪ آلح' ـلآ آللي آل?ل يفٺخر في? بس

.................................................. . ::\[ ليْ قلب يجذب بحلآٺه ملآآيين ]/::



تطلع تحرك شعرها يمين ويسار

بعد ماقصته قصة "المشمش"

وصابغته بلونين ذهبي وخصل ثلجيه..طلع مع عيونها العسليه شكل جنان

ومسويته من فوق سبايكي..

راكان فاتح فمه:-وش سوت بعمرها هذي....؟؟؟؟!!

شموخ ناظرته من بعيد وتكلم نفسها باستغراب:-وش يبي هذا لاحقني..يلله ماعليه نتحرش به شوي خخخخ

شموخ تجيه :-هااااي فرند

راكان بهدوء غامض:-هايات

شموخ ترمش بعيونها:-ها حلو الني ولوك تبعي

راكان:-اوووووووف والله كوووول طالعه شي خقققه يالبيه

شموخ بضحكه دلع:-هههههههههه يالبيه بس تسلم

شموخ بتساؤل:-صدق وش عرفك اني هنا..

راكان وبيده كتب واشياء:-زي ماشفتي المكتبه هنا – وياشر ع المكتبه – وشفتك داخل قلت اتاكد انتي ولالا

شموخ بعدم اقتناع:- اهاااااااااااا

راكان:- ها عندك شي بعد تسوينه ثاني اجي معاك

شموخ:- وهي تحرك شعرها وتحكه..:-امممممممممممممممممم لا لا مافيه شي ابد خلاص بس تعال معي المول اشوف لي لبس هيك

حلو اكمله طقم مع الني ولوك وتغمز له


راكان:-بس بششرط

شموخ:-وشو

راكان:-دوري اختار لك

شموخ:-اوكي نشوف ذوقك ههههههههههههه

راكان:-اوكي يلله..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



هاﮎ الغلا |● [والشوق] ●| وامسـﮎ بعد /هاﮎ ..... ♥.....

.........................................هذا \،خفوقي،/ عاف نفسه ♥..وجالـﮎ..♥

نزلوا الى مطار مدينة المغرب... تحديدا العاصمة "الرباط"

تمشي بالمطار هي واخوها.

خالد:-سفرتك بكره لكندا اوكي..

شيهانه:-لو مخليها اليوم مو احسسسن؟

خالد:- اقول امشي وانتي ساكته..؟الا صدق ماودك تشترين هدايا لهم

شيهانه بلامبالاه:-ياخي انا ابي اشوفهم لاحقه ع الهدايا وهالخرابيط

خالد بطفش:-مالت عليك بس

شيهانه:-يلله ابي "قطبان اللحم المشوي"..<<أكله مغربيه..

خالد:-امشي يالمشفوحه..

شيهانه:-يلله بس انا انسانه ادور مصلحتي ما احب ابدا

خالد:-افففف منك

شيهانه:-بجلس ثلاث ايام او اربع هنا

خالد:-ليش؟

شيهانه وهي تعد باصابعها:- اول شي بتمشى من عند باب الرواح واصوره

واروح اشوف السور الاندلسي.. والاودايه وحديقتها.. واروح ميقا مول والتاون سنتر اشوف لي اغراض..واهم شي المطاعم..

وبهيك اروح لكندا

خالد:-ماشاء الله من الحين تخطيط

شيهانه:-ايوا بس شوف لي سواق خاص لي......عشان ما اغثك

خالد:-باخذ شقه هالمره

شيهانه:-لالا بليز ابي فندق

خالد باستهتار:-واي فندق ياست هانم..

شيهانه بتذكر:-اللي بشارع يوسف بن.....امممممممم هذاك الفخم كانك تذكره

خالد:-خلاص يلله بس اركبي التاكسي....

شيهانه:-اوكي يلله....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


بالعاصمه الرياض تحديـــــــــدا,,,

على الهدوء ,, واصوات السيراميك بس اللي تمشي فيها الخدامه بس كانت هي واختها ببيتهم

عبدالرحمن وعبدالمجيد ماكانو بالبيت ..

ماجد جاب امه غصب عنه ..

ماكان وده يدخل بيتهم بعد ملكة رغده لكن محد يدري عنه الا نفسه وقلبه وخالد اخوهـ ,, صحيح انه سكت ورضى بالواقع

المقسوم له لكن القهر وحده يحبها تروح من ايده على طول ,,لكن بعذرها لانها ماتدري عنه ولاجابت خبره غير انه اخو لها,,

وولد خالتها ولاعندها حب ولا هالكلام لكن احسن انها ماتدري لانها لو تزوجت وهي عارفه بحبه لها ماراح تقدر تميز ماتدري هي بتظلمه معها ولالا....؟~}






ام ماجد..وام عبدالرحمن..

ام ماجد:والله لهم فقده البنات من غير شر,,

ام عبدالرحمن:ايه والله فقدنا هيصتهم وضحكهم

ام ماجد:يكفيهم لو النت يجلسون عليه

ام عبدالرحمن:يالله الله يرجعهم بالسلامه

ام ماجد:اميـــــــــــــــــ� �ـــن,,

ماجد بطفش:يمه متى نروح للبيت

ام عبدالرحمن:وين ماجد تونا محد بالبيت انا ناديتكم تسلوني

ماجد:وين عبدالرحمن وعبدالمجيد

ام عبدالرحمن:مداومين وابوهم نايم

ماجد:اهااا الله يوفقهم,,,

ام ماجد:لايكون بناتك خلو غرفتهم محيوسه مثل كل سفريه

ام عبدالرحمن:لاهالمره سنعات ماشاء الله عشان السفره لهم مطوله

ام ماجد:ههههه يالله الله يفرحنا فيهم ونحضر زواج رغده وشموخ

((ماجد هنا حسسسس بالخنجر يطعنه طعن سكت وتغيرت ملامح وجهه))

ماجد: انا استاذن بروح واذا خلصتي يمه اتصلي علي يمه...


طلع وهو متنرفز مايدري كيف بينسى ::يقول بباله انا الغبي اللي ماصارحت امي من قبل

ضرب يده على الدركسووون ومشى,,~


ام عبدالرحمن: ارتاحت شيهانه يوم راحت المغرب

ام ماجد:ههههههه اكيد وزياده عليها بتروح لبناتك الله يستر وش بسسون بخلق الله بالخارج

ام عبدالرحمن:ههههه لا لا ان شاء الله ماهم مسوين الا كل خيررر,,,


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



الوفآء رآζ إرتدى ثوب آلخيآنـﮧ...{وآلـجـζـود..

.................................و{آلـ غ ـدر} يبقـﮯ غدرْ لَوْ هُو تُوضـﮯ آو шـجد..




بالغرفه وحده ندمانه وتضرب على بطنها باقوى ماعندها من شده القهر

الاء تكلم نفسها وتبكي:: انزل يابن الكللللللللللللللللللللب مابيك ماااااااااااااااابيك دامك من ابوعادل..

وش ابي فيك دام هذا ابوك تبكي وتضرب على السرير بيدها ماتدري تغير لونها ماتدري انكسسسسسرت المهم انها تضرب تشرب هذا وتاكل

هذا وتبحث بالنت عن اشياء بسسسس تبيه يطيح وترتاح,,

طبعا..عمر مقفل عليها الباب اهم شي عندها ادويتها وكل وجبه بوجبتها يدخل يعطيها كل شي ويطلع موناقص عار فوق العار اللي هو فيه..

اكبر عــــــــــــــــــــــــ ـــــار له انه مسكن وحده معه بنت ليل.. بشقة عوائل كلهم عفتهم تاج راسهم وفخرهم.. بس عشان المقابل اللي يعطيه ابوعادل ..

مخليها ومتحملها موعشانها عشان المبلغ الدسم اللي ييجيه اخر الشهر وساكت ماقال لها لانه عارف انها مبذره درجه اولى يعطيها على قد اللي تشتريه

للي ببطنها لكن الطامه العظيمه انه ماقال لابوعادل انها حامل منه...

لكن وحده بوحده من عمر يقرصه قرصصصصه يندم بعدها اشد الندم.. انه يجيب بنات او يسوي هالشي.. عياله كبره وواحدهم بعياله معه وكذا يسوي؟؟


لو انه عزوبي وش بيكون ..



عمر وهو عند الباب:-الاء...

الاء تبكي ولا ردت:-.............................

عمر يصرخ:-الااااااااااااااااء تبين شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

الاء بصوت مبحوح:-مابي شي روح بسس روووووووووووووووووووح...

عمر بلا مبالاه راح.. بدون مايرد عليها

عمر بقهر:-والله لاعلمك ششغلك انتي والكلب الحيوان ابوعادل...




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




*ﭠبي ﺂﻟصدِق≈[ ]

..........................مَﺂ ﺟﺂزﻟيٌ•┌غِيرگ

..............................................مِ ن ﺂﻟعَﺂﻟمєηsɑη




بعد اربع ايام من التسكع بكل مكان من مدينة "الرباط"

والحريه في الشراء..والحريه في الذهاب الى آي مكان..

تدخل للفندق وتنسدح بعد تعب عميق......

يجي يضرب جناحها سيد "خالد"

شيهانه تجي تفتح الباب وهي دايخه وحالتها حاله..:-هاه وش تبي..؟

خالد:-اجهزي بسافر الحين

شيهانه تشششهق::-من ججججدك؟؟؟؟؟

خالد:- اجهزي بالليل السفره يلله..ويروح..

شيهانه :-ياربيه الحين العصر مايمديني..اففففففف

وتدخل تطلع شنطتها وتحط اغرآضها وترتب وتحوس.............

يرن جوالها وتناظره من غغير نفسسس

شافته ابو عادل.. تقفل بوجهه وتمشي..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


أقسى شعُور يعيشٍ بك ، لاصرتّ عاشق لك [ غريب ]

........................................وانت تعرف أنّه يحبّك ، بسَ [ جَمعتِكمْ ] .. مُحاال


تتمشى ي وياه بالمولات ولا أي شي يعجبها..

وملفته للانظار مع ستايلها الجديد ^-*

راكان وهو لفته بنطلون كله سلاسل ولونه كحلي وسكيني وعليه قميص حفر بلون ابيض ومحدد بكحلي..

راكان:- شموخوه شوفي هذا

شموخ وهي واخيرا عجبها:-واااااااااااااااااااااااا اااااااو جنااااااااااااان يلله امش اخذ مقاسي

راكان..:-يلله <<الله ياخذك ياخالد شكلي بتعلق فيها>>

شموخ واخذت مقاسها وشرت لها كعب ابيض جلد عالي ودقيقه شوكته.. وشنطه وسط حجمها يدها صغيره بلون آبيض..كلها جيوب وسلاسل..وجلد الشنطه

شموخ:-راكان..

راكان بدون مايناظرها وه يمشي:-هاه

شموخ:-وش رايك نتعشى برا اليوم

راكان..:-اوكي مو شينه

شموخ:-يلله بروح لرغده..

راكان:-يلله امشي..

وتمشي وهي كانت لابسه نظارات شمسيه من D&G



كانت جدا ملفته للانظار لان شكلها شوي غريب مع قصة الشعر واللبس..

راكان يستهبل:-اقول فيه مرقص لى جنب نروح له

شموخ بحماس وتهور:-اووه يافله يلله ابي ارقص..

راكان:- ههههههههههههههههههههه اذا تتكلمين جد نتهشى ونروح بس بشرط

شموخ:-وشو

راكان:-ترقصين معي

شموخ:-اوووووووووف راكان مو كذا متفقين احنا

راكان:-لا اجل اجلسي.....

شموخ:-برقص معك بس لاتقرب مني

راكان:-مو كثير مقرب

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه ههه نشوف.. يلله انا وصلت اذلف لشقتك <<تمزح

راكان:-بدينا بنكر المعروف...

شموخ:-اص بس اص ابي اشوف رغده وش بتسوي لما تشوف شكلي وتنزل نظاراتها وترمش بعيونها..

راكان يضربها على كتفها:- طيب يالشينه روحي

شموخ:-اوكي وابيك وش اسمه ---وتحك شعرها---

راكان:-ههههههههههههه من اولتها وش اسمه

شموخ وهي تذكرت:- ايه ايه ابيك تسوي شعرك سبايكي

راكان:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههه طيب يالمجنونه...

شموخ تاشر بيدها:-بااااااااااااااي.... وتخش الشششقه



رغده كانت منشغله باغراضها اللي ع الطاوله وجالسه على كنب الصاله وفجاه ترفع راسها تشوف شكل شموخ

رغده تششششششششهق:-قصيييييييييتي وصبغتي..

شموخ وهي واقف وحاطه يدها اليمين على خصرها وكانها استعراضيه:- وش رايك

رغده تاخذ الكاميرا وتصورها طول وعرض وفلسفه مصورين <هع>..

شموخ ترمي نفسها ع الكنبه:- تصدقين ركوون اللي اختار لي اللبس

رغده:-هههههههههههههههههاي والله عنده ذوق ولد الماما

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه هههههه بس والله خلوق..

رغده بخبث:- وش عندنا صرنا نمدح هااااااااا؟

شموخ:-هههههههههههههههههههههههه قلت له يعزمنا اليوم نتعشا برا

رغده:-وش قال

شموخ وهي تلعب بالايباد :-وافق طبعا ويقول اذا تبون مرقص اليوم بعد يلله

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه هه والله اخلاق اخلاق

شموخ:- وش رايك نروح نشوف العالم كيف هناك

رغده:- تفتح لابتوبها وهي على طاوله الطعام <<طبعا بالصاله طاوله الطعام.>> اوكيك مو مشكله بس متى؟

شموخ:-بعد مانتعشا نطلع

رغده:-اهااااااااااااااااااااااا اااااااااااا


بنفس المكان لكن بجهه ثانية...

راكان جالس وحس انه ورط نفسه يوم وافق يطلعهم يتعشون

راكان وهو حاط يده على راسه:-اففففففففففف منك ياخالد.

يتصل جواله :-يناظره من غير نفس لقاه خالد

ياخذ الجوال ويتكلم من غير نفس:-هاه نعم وش تبي؟

خالد باستغراب:-وراك عاد متكلم من غير نفس

راكان يبي يرفع ضغطه:-زعلتني شموخ

خالد بصدمه:- شمووووووووووووووخ

راكان:-ايه وراك مستغرب

خالد وشوي وبيعصب:-وش بينكم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راكان:-مدري احس اني حبيتها وهي كذلك

خالد :-اسمع انت عارف وش وظيفتك لا تفرفر وتلعب بذيلك فااهم ابيك تحميها مو تصير حراميها

راكان:-والله لو تعلقت فيها انك تندم

خالد:-لاندم ولا هم يحزنون قلت لك ونبهتك

راكان:-ايه مثل ماتشوف

خالد:-ححبيت اقولك اني وصلت اليوم فانكوفر ختي تبي تشوفهم

راكان بصدمه:-متى تو؟

خالد ببرود:-ايه وراك مستغرب

راكان:-اهاااااااااا طيب بس انا عازم شموخ اليوم

خالد والغيره تذبحه:-ليش عازمها وش عندك

راكان:-ابد عرضت عليها ووافقت وش اسوي بعد

خالد وهو متنرفز:-كنسل كل شي ولا بتندم

راكان ببرود ونبره تقهر خالد:-حرام اموت حماسها

خالد:- راكان قلت لك واكرر شموخ فقط معاك عشان تحميها وتراقبها غير كذا مابي

راكان بنفس البرود:-ليش ماتثق فيها

خالد يبرر:- الا بس اخاف عليها

راكان:- طيب طيب تبي شي وراي عشا برا

خالد تنرفز:-قلت لك ماعليييييك منها ياراكان وبعدييييييييين يعنييييي؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟ َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ

راكان:-اوكي اوكي باي

خالد:-باياات



إنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــهى البارت السآآآآآآآآدس والعشرون...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 09:05 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


:::ألبارت الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــآبع والعشرون:::::::forum.upkelk.com:::::::::ش موخ في زمن انكسار:::::::::




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::






ﮔم عاشِقْ وَلَـﮧْ {{ قََصّـﮧْ}}..،،

...................... وضَاعِت مِنّـﮧْ ||~الفُرْصَـﮧْ~||

............................................... مَايِدْرِيْ الْعِشْقْ >.. غَدّارْ ..< مَايِرْحَمْ بَشَرْ / بِالْقِرْصَـﮧْ..!

وجدان من اربع ايام وهي حابسه نفسها بالغرفه

وشوي وبتنجن وحالتها تدهورت ولا عاد درست وحالتها حاله

وطلال ماتغيرت حالته كل ماتتصل ع المستشفى تسال عنه يقولون"على حطه يدك"

نايف يضرب الباب

وجدان جالسه على السرير وضامه مخدتها تقول بصوت مبحوح:-ادخــــــــــــــــــــــ ــــــــل..

نايف يدخل وهو مبتسم بس شافها ساكته ومحزنه نايف يجلس على طرف سريرها

نايف بخوف عليها وعتب:-وجدان قولي لي وش فيك حرام عليك وش مسويه بنفسك؟

وجدان تحط يديهاعلى وجهها وتبكي

نايف يحط يده على كتفه:-قولي لي تكفين صدقيني مابسوي لك شي

وجدان تشهق بالبكاء وتقول بصوت متقطع لاشعوريا:-طـ ـ ــــــ ــلال...

نايف بصدمه واستغراب:-وش طلال ومن طلال هذا

وجدان تشاهق اقوى:- احـ ـ ـــبه

نايف بصرخه:-وجداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااان من هذا

وجدان وتوها تستوعب انها تقول لاخوها وجدان تصرف وتبرر:-هاه لا لا مو كذا

نايف يمسكها من شعرها ويقولها بحده:-سوالك شي ضررررك بشي قولي ...ويصرخ... قووووووووووووووووولي.....

وجدان وهي تبكي:-والله مابيني وبينه شي بس هو مريييييييييييض وبالعنايه المشدده ومصاب بشلل اهئ اهئ اهئ

نايف وهو يمسكها اقوى بشعرها:-ومن وين عرفتيه ياحيوانه

وجدان:-اهئ اهئ خلاص والله ماعاد احبه بس اتركني

نايف يدفها باقوى ماعنده لحد ماطاحت:-ولد عمتي فارس خطبك وانا جاي ابي استشيرك لكن الحين مافيه استشاره

فيه غصيبه يالكلبه ياللي ماتستحين وزواجك بيصير عقب شهر ونص مفهوووووووووووووووووووووو ووم؟؟؟؟

وجدان تبكي:-لا تكفى لالالا مابي ولد عمتي متكبر مثل امه ماحبه لا واللي يعافيك

نايف يصرخ:-اصصصصصصصصصصصص ولا كلمه لو فيك خير ما رحتي تبكين على غريب ياقليله الذوق ياللي ماتستحين...

تدخل امهم عليهم..

ام نايف باستغراب وهي تناظر وجدان وهي تبكي :-وش صاير نايف انا ماقلت لك تسوي كذا وش سويييييييييييييت؟؟؟؟

نايف:-يمه ولد عمتي فارس خطبها وبتاخذه غصب عنها مفهووووووووووم؟؟؟؟

ام نايف برفض وعصبيه:-لا والف لا ماتاخذه مو على كيفك مو عشان ابوك مو فيه بتاخذ راحتك

نايف:-يمه اذا ماوافقت اخت وجدان والله والله اللي رفع سبع ونزل سبع لو ماوافقت لاقول لابوي عن اللي سوته

ام نايف باستغراب وتساؤل:-وش مسويه هي؟

نايف وهو يناظر وجدان بنص عين:-اساليها اذا قالت لك ولا بكيفها المهم يتم زواجها. . . .،ويطلع نايف. . .

ام نايف تجلس جنب بنتها وتقول بحنان:-جودي وش صاير قولي لي

وجدان تبكي:-خلاص يمه انسي ماعليك من نايف . . . .

ام نايف:-ليش وافق غصب عنك طيب؟؟؟؟؟

وجدان وهي تمسح دموعها بيديها:-يعز ولد عمته وما يحب يرفض له طلب...

ام نايف بشك:- طيب..انتي راضيه؟؟؟؟؟

وجدان تتصنع الابتسامه وتغصبها تطلع:-ايه يمه وتضم امها

ام نايف:-الله يسعدك والله فرحت لك من كل قلبي........وتقوم امها وتقول:-يلله امسحي دموعك وانزلي تغدي

وجدان بعدم رضا:-طيب

طلعت امها وسكرت الباب وراها

وجدان تضرب المخده باقوى ماعندها:-لييييييييييش ما ابي الا طلال لييييييييش اهئ اهئ اهئ.....

وتقوم تنزل تجلس مع امها على طاوله الطعام وخواتها الصغيرات

وجدان واخيرا كلت لها شي..

وجدان يوم خلصت:-يمه ممكن اروح اليوم السوق؟

ام نايف:-اوكي بس أي سوق وليش

وجدان[[عسا ماتقول بجي معا ابي اشوف حبي اخر مره]]:-لا بروح لزارا اشتري لي بعض الملابس


ام نايف:-اشتري لك فستان حلو لان اخوك يقول الملكه بعد اسبوع

وجدان بصدمه:-اسسبووووووووووع يعني الخميس الجاي.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟

ام نايف وهي تاكل يعني بلا مبالاة:-ايه ملكه مو شي ثاني.....

وجدان بهدوء وداخلها جروح ماضمدها الزمن لو شوي:-طيب يمه مثل ماتشوفين................

تقوم:-يلله بروح الحين على ما اخلص عفسه

ام نايف:-اوكي انتبهي على نفسك بس

وجدان:- من عيوني

وتروح تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها الصغيره وجوالها والفيزا كارد...

وجدان اول ماركبت تقول للسواق:-وديني مستشفى ××××××××××××,,





آسف على ﮔل آلجروζ..|~

........................................بَوِد ّعِـﮓ وآمشـﮯ وآروζ





اول ماوصلت تروح لمكان كالعاده بس هالمره لقته فااااااااااااااااااااضي.... ......خافت وجدان

وجدان شافت نيرس ماره من عندها تناديها بسسرعه:-نيرس نيييرس

النيرس ببرود:-يس مس؟؟؟

وجدان:- Where is talal? <<وين طلال

النيرس:-Oh yes he is Chamber of Inpatients <<<هو بغرف التنويم وتاشر لها عليها

وجدان تررركض تروح لغرفته التنويم وتدخل بهدووووووووووووووووء....

طلال:-تعالي ياوجدان تعالي

وجدان تركض عنده والفرحه بعيونها وبتبكي:-طلال انت صحييييييت؟؟؟؟حمدلله على السلامه...وتمسك يده

طلال بشوق:-الله يسلمك يابعدي وش عرفك اني هنا

وجدان بعتب:-ليش ليييييييش صار الحادث

طلال يتنهد ويتذكر:-سكران مسرع ومر من عندي ولف لفه قويه خلاني اروح في خبر كان كنت بموت والله

وجداان والدموع متحجره بعيونها:- طلال هذا اخر يوم بشوفك فيييه

طلال بصدمه:-وشو وش تقولييييييييييييييييين؟؟؟

وجدان والدموع تنزل بدون ماتبكي:-نايف نايف اخوي جبرني اتزوج ولد عمتي


طلال وهو معصب:-مو على كيفه خير ان شاء الله الدعوه لعب وكيف انتي وافقتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجدان بكت خلاص:-درى اني احبك

طلال:-واذا عرف الله اكبر عاد اذا هو مايحب له وحده

وجدان:-طلال تكفى سامحني جيت اودعك وبروح..

طلال بصدمه وهو يشوفها من قدامه تروح..:-بصارح اخوك بخطبك منه بس لاتروحين كذا

وجدان تمشي وتبكي ولاردت عليه

تلتفت وتناظره لانه خلاص اخر يوم لها معاه......

طلال يصرخ:-وجداااااااااااااااااااااا اان وين رايحه وجدان وش حياتي بدونك وجداااااااااااااااااااااا ااااااان

طلعت وقفلت الباب وراها....





مرّتْ دقايق صمـَـَت ... ثمْ بعْدَها ..~ طْراااخ ~

......................... راحَ'ـوا .. وسڪّر قلبهم دونِي [ البَاب ]

يَ جرحي آلنازف مِنْ آسبآبهم..~ آ آ آ خ ~

.......................، الـــــجرح يـــوجع لاجــــــــا [ احبَاب ]



مسكين ياطلال ما كتب القدر يجمعك بمحبوبتك {وجدان}..

لم يكتب القدر ان تكونا لبعضكم يوماً..لكن لاتنسى تسامحها لانها بغلطه آمام أخيها...وآلآقدار لن تفكر ان

تجمعكم تحت سقف {الزوجيه}..وكل ما خططتم له..آصبح هباء منثورا ويلعب الزمن بكم كيفما كان..

لاتندم فهذا قدرك ولن يجمعكم قدر يوما ما..

فلتجلس بحسرتك أو تغير من نفسك..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


واللـﮧ انـﮯ خابرﮔ مثل السراب

.....................بس مدري ليـﮧ.. للحين اتبعـﮓ..

وأدري انـﮧ ماوراﮔ الا العذاب

.....................ورغم هذا اقولك خذني معـﮓ


بمكان آخر غرب الكره الارضيه...

بمدينه [فانكوفر]..

خالد كان يراقبهم لحد مانزلوا من مبنى الشقق وراحوا يتعشون

شموخ هي ورغده يمشون مع بعض

شموخ توها تتذكر وتصصرخ:-راكاااااااااااااااااااااا اااااان

راكان بروقان:-لبيييه

شموخ تغمز:-وين البار؟

راكان:-ههههههههههههههههههههه من جدك تبينه؟

رغده:-ايه والله نبي نشوف كيف وابي اصور بعد هههههههههههههههههههه

راكان:-يلله امشو


شموخ بتهور تركض لين صارت جنبه وتمسك يده وتناظره:- مجنونه صح ههههههههههههههههههههه

راكان بارتباك:-ههههههههه لا عادي

رغده تجي يمهم وتحط يدها على كتف شموخ..:-يلله وين نروح

راكان :-خلكم معي اعلمكم وين

شموخ:-اوكي يلله

ويمشون وياه

خاااااااااااااالد دمه يفووووووووووووور وهو كان وراهم بس بعيد شوي ومقهور

ويلحقهم لكن مستغرب وين بيروحون

ويشوفوهم يدخلون ملهى وانصصصصصصصصصصصصصصدم

خالد مصر يدخل ولبس له نظارات كانها طبيه...ولبس كاب ..

وجلس عند الحانه اللي فيها كراسي والنادله توزع المشروبات على اللي جنبه.. وتناظره وتبتسم

النادله :- What do you want?<<<ماذا تريد؟؟؟؟

خالد:-Soda with ice <<صودا مع ثلج..

النادله:-Okay

وتقدم له المشروب بكاس كبير وفوق الرغوه والثلج وشكله مغري ويشررب خالد بقههههههر....

ويناظر الي يرقصون.. وشموخ ورغده وراكان كانوا جالسين على طاوله ويسولفون..

راكان :-شموخوه

شموخ وهي تناظر اللي يرقصون:-هاااااااه

راكان:-نسيتي اتفاقنا نرقص مع بعض

شموخ والديسكوا محمسها:-اوكي يلله تقوم وتروح هي وراكان

رغده تقوم وتصارخ:-اصببروا ياكلاب رحتوا عني

شموخ وراكان يرقصون ديسكوت وماسكين يدين بعض ويضحكون ورغده طفشت منهم وجلست

خالد يناظر راكان بقهر ويصورهم فيديو<<<ناوي على مصيبه كبر السما الله يجيرنا

بعد رقص وهياط مع شموخ وراكان ورغده طلعوا

شموخ وهي مصدع بها راسسها من ريحه المشششروب

شموخ وهي ماسكه راسها:- راكان بطيييييييييح

راكان يمسكها بخوف:-لييش وش فيه

شموخ:-ريحه المشروب دوختني ابي هولستن يروق لي مزاجي

راكان:-طيب هولستن بايش؟؟

شموخ:-أي شي بس لاتجيب لي ساده

راكان وهم مقربين من سوبر ماركت اضواءها خافته شوي وبيضاء ووسط نوعا ما


راكان يناظر رغده:-وانتي تبين شي

رغده:-جيب لي مويه بس

راكان طيب اجلسوا هنا لحد ما اجيب لكم

كان بالرصيف كرسي طويل شوي ويجلسون رغده وشموخ مع بعض

شموخ وهي حاطه راسهاعلى كتف رغده:-تصدقين فله بس ريحه لسكار والسود يخوفون

رغده وهي تناظر الشارع الفاضي والاضواء الخافته بالشارع:-ايه والله اشوى ان احنا طلعنا

شموخ:-ماتوقعت راكان طيب وحبوب بصراحه

رغده:-ايه والله يهون عن خالد الموسوس

شموخ وهي تهوجس وتتذكر رقصه وابتسامته وكل شي حلو فيه:-ايه والله ماكذبتي

يطلع راكان ويمد يده لشموخ يعطيها الهولستن..:-تفضلي

شموخ تناظره وتبتسم :-تسلم والله

ويعطي رغده المويه وهو يفك الكود رد ويشرب منه

شموخ تناظره:-اجلس...

راكان:-مو لازم

شموخ:-اجلس نسولف شوي عندنا ثلاث ايام بريك

راكان يجلس بي بعيد شوي عنها..

شموخ بعد ما شربت الهولستن:-ها استانست معنا بس وتغمز له

راكان يضحك؛-هههههههههههههه والله انكم فله مالكم مثيل

شموخ:-ههههههههههههه يالبى قلبك والله

رغده:-شكلي بنوم هنا مطولين انتوا؟

شموخ وهي تقوم:-لاخلاص يلله

راكان :-اوكي تعالو اوصلكم

شموخ:-طيب يلله..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



هزمتنـﮯ [ لـﮔن] ﮔسَبْتْ الخساره

.................................والله ماتلقـﮯ عقب صدي / انسان


الاء تناظر في بطنها اللي كبر شوي

وهي لها ثلاث شهور محبوسه هنا..

جاتها عقده من عمر يوم رماها بالغرفه

الاء تنادي عمر بصراخ:-عمممممممممممممممر عمروووووووووووه وصمخ عممممممممممر..

عمر يفتح الباب باقوى ماعنده :-خيييييييير وش بغيتي؟

الاء تبكي:-تكفى طلعني من هنا بختنق بموت خلاص

عمر بنص عين:-مو معاي يا روح امك مو معاي ابدا

الا فجاه سكتت ومسكت اسفل بطنها

عمر باستغراب:-اوديك المستشفى؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ

الاء وهي مغمضه عيونها قوه من الوجع:-لا بس عشان البيبي يتحرك

عمر باستغراب:-إنتي في آي شهر

آلاء:-السادس..على ماظن

عمر:-طيب قومي بوديك المستشفى

الاء:- خير مابي

عمر:-بوديك عشان المسكين اللي ببطنك مو عشانك بعدين يغير نبرته لاستغراب:-ليش بنطك اكبر من شهره

الاء:-عادي كذا الحمل

عمر وهي يحرك يده:-طيب البسي عشان نشوف الدكتور وش بيقول

الاء وهي ترفع شعرها الى صار لنص ظهرها بشباصه:-طيب طيب يلله

وتقوم بتعب..

تلبس عبايتها وتركب السياره

والسياره يملئها السكون والهدوء..

الاء تقطع الصمت:-عمر

عمر بدون ما يناظرها:-هلا وش بغيتي

الاء:-ابي اشتري ملابس للطفل ولي

عمر:-طيب بوديك أي مول تشترين بس بعد المستشفى

الاء:-طيب

عمر:-شوفي كشف على جنس الجنين وخرابيط مابي كلها نشوف بخير ولالا

الاء بحزن::-طيب..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


احْتمَال انسَاﮔ لـﮔن قل [ مِتـﮯ ] ؟َ؟َ

......................لا انتـﮩـﮯ الاحسَاسْ آو مات /الشعور

آوْ يِغِيبْ آلْبَرْد وَيَتِبَدّلْ دِفَـﮯ

......................آوْ تِحسْ الاَرْضْ مِنْ حُوِلـﮓ تُدُورْ..؟َ؟َ





وجدان تبكي على حظها اللي وهقها وزلتها الغلط..

ماتدري وش تسوي وشلون بتتقبل عيشتهها مع ولد عمتها اللي تحسه متكبر..

وكيف بنسى طلال..؟أو انسى ذكرياته..؟

ياربيه وش هالتهور اللي جاني خلاني اتعرف عليه واتواصل وياه

افففففففف وش هالبلاوي اللي تطيييح على راسي

ابكلم شموخ اشوف وش بتقول . . . . . . .

تتصل وتتصل

شموخ بصوت منشغل:-الوووووووووو

وجدان :-هلا شموخ كيفك؟

شموخ:-والله حمدلله بخير كيفك انتي

وجدان تتنهد:-اااااااااه ياشموخ طاحت علي مصايب خليها على ربك

شموخ بخوف:-ليش وش فيك وش صاير

وجدان خلاص بكت ماتحملت

شموخ:- جودي وش فيييييييييك تكلمي اتصلتي وبعدين يصير لك كذا

وجدان:-نايف اخوي

شموخ:-وش فيه؟؟

وجدان:-درى عن اللي بيني وبين طلال

شموخ تششششششهق:-اووووووووووف وش تقولين؟وكيف عرف هو طيب؟؟؟؟؟؟

وجدان ووهي تبكي:-تدرين صار عنده القلب بس مارضى يقولي ويوم صار له حادث دريت لما قال لي الدكتور

شموخ بحزن:-وانتي وش بتسوين

وجدان:-نايف بيجبرني اتزوج من ولد عمتي فارس

شموخ بصدمه:-هذاك المتكبر ماغيره

وجدان:-للايف اييييه

شموخ:-وليش هو خطبك يعني


وجدان:-ايه خطبني واخوي يوم غلطت باسم طلال وزليت بلوى وش كبرها تبرى مني؟؟؟

شموخ:-يوووووووووووه والله مالك حل الله يعينك والله

وجدان:-تكفين عطيني حل والله مخي مشتت مابين ططلال وفارس

شموخ:-شوفي مالك الا ترضين ولا الله يرحمك برحمته

وجدان:-ماني راضيه اتقبله ما احبه

شموخ:-والله على كذا خبري امك او صارحيهم ببلوتك...

وجدان:-ياربيييه والله مصيبه كبر السماء..

شموخ:-ما اقول غير الله يصبرك ....ليكون بعد حدد زواجك؟

وجدان بياس وتشاؤم:-ايه للاسف..

شموخ:-يووه الله يعينك يلله انا بروح اتغدى

وجدان بصدمه:-بس الحين الساعه 9 بالليل

شموخ:-هههههههههههههههه نسيتي انا احنا قبلكم ب8 ساعات

وجدان:-يوووووووه اوكي بالعافيه باي

شموخ:-بايات




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




ايـــــﮧ:-{~

.................. اغار ومابـﮯ احــد يجيـﮓ

.................................... حتـﮯ ظلـﮓ لو اطولـﮧ ببعده،،



شموخ ترتب اغراضها اهي ورغده على اساس بيروحون لجزيرة فكتوريا ياخذون فترة راحه بشاليه .~

يرن جرس الشقه

شموخ وهي تعفس تدور بالدولاب:-اصبر ياراكان..رغده روحي افتحي

رغده:-اففففففف طيب

وتفتح وتشششششششششهق:-شيهاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانه

شيهانه بابتسامه واسعه تشيل نظارتها الشمسيه شانيل..:-بشحمها ولحمها

رغده تضمممممممها باقوى ماعندها:-يالبى قلللللللبك والله

رغده:-تفضلي حياك...

شيهانه تدخل وتناظر اثاث الشقه الكلاسيكي وبالوان جدا رائعه ممزوجه مابين الابيض والاسود الى الاحمر والفوشي...

شيهانه:-الللللللللللله شكله من ايكيا الاثاث

رغده:-ههههههههههه يمكن

شيهانه:-وين شموخ

رغده:-تعفس عشان طلعتنا

شيهانه:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

شموخ تطلع تشوف شيهانه تصصصصصصصصصصرخ:-شيهااااااااااااانه جيتي؟

وتررررركض تضمها

شموخ:-يالشينه ماقلتي لي

شيهانه:-ههههههههههه وليش ماله داعي اصلا

شموخ تضربها على كتفها:-الا له داعي زين انك جيتي عشان تتروحين معنا

شيهانه باستغراب:-وين

شموخ تغمز:-جزيره فكتوريا

شيهانه:-يالبييييييييييييييييييه

شموخ بجديه:-كيف جيتي هنا صدق

شيهانه بدلع:-اممممممم بطيارتي الخاصه..

شموخ:-ههههههههههههههه بلا هياط صدق قولي

شيهانه:-والله اخوي خويلد يبي يروح المغرب قلت خذني معك بس بزورهم ووافق بس جاء معي

شموخ:-اهااااااااااا يحليلكم والله فله

شيهانه:-اوف لو شفتي كيف حسيتا ني بنت امراء بهالطياره الخاصه فلللللللله

شموخ:-هههههههههههه لما نرجع من البعثه نروح فيها

شيهانه:-مو شينه والله

رغده تسحب شنطتها اهي واختها

رغده:-وبكذا خلصنا وين راكان يودينا

شيهانه باستغراب:-راكان؟؟؟؟؟

شموخ:-ايه واحد عسل معانا وماقصصر بشي...هو اللي خلا الششقه على حسابه لان الشقق لخويه وامممم مساعدنا كثير بالمعهد مستفيدين منه..

شيهانه:-وكم عمره؟

شموخ:-24

شيهانه تغمز:-حلو؟؟؟؟

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه ه والله جرح الولد لايفوتك ههههههههههههههه

شيهانه بخبث:-هذا المهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه




بنفس المكان لكن بجهه ثانيه بـ ""شقـــــــــة راكان""

خالد وهو معصب:-قلت لك لاتطيحها ميانه معها وش فييييييييييك عاد افههم

راكان:-والله عادي انا معها بس هي تهايط وتفلها معي وش اسوي حرام امنعها؟؟؟؟؟؟

خالد:-اسمع انا قلت لك حاميها تصير موحراميها افهم ياخي

راكان بطفش:-طيب بس ابوديهم لجزيره فكتوريا

خالد وهو خلاص وصلت معه:-اقولك خلها تروح تقول بوديها

راكان بعصبيه اول مره تطلع منه:-يابن الناس هي مرتاحه لي بغربتها هي واختها مو هي لحالها

حرام اخليهم يضيعون كذا بين يديني وش فييييييييييك

سكت خالد ولا قدر يقول شي..لانه فعلا صادق غربه وماعندهم احد وزين فيه مثله مالهم نوايا..

خالد بحده:-طيب بس لاتزودها معهم

راكان من غير نفس:-طيب..


يرن جرس شقة راكان...

خالد :-بروح اشوف

راكان:-ماعليه اجلس بشوف انا

خالد راح بدون مايرد عليه ويفتح الباب

شموخ:-راكان يامال العافيه يلله بنروح لـ.............

تناظر شموخ

هذا خالد..؟؟؟

ايه خالد وش يبي يجي شقه راكان يعرفه يعني؟؟؟؟؟؟؟


وش السالفه وش صاير؟؟؟؟؟؟

شموخ بتساؤل:-خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:- ايه اول مره تشوفيني؟

راكان يجي:-اوووه شيمو معليش خالد كان جايني لانه يعرفني بيننا صداقه شافني بمكان وجا معي..

شموخ تناظر راكان وخالد

شموخ تروح بدون ما تنتظر كلام

راكان:-شموووووووووخ اصصصبري

شموخ تدخل الشقه وتروح تقول :-رغده امشي يلله -----تناظر شيهانه:-معليش ياشيهانه اخوك يبيك شوفيه واذا وافق تجين الحقينا

تسحب شنطتها..

.......................::""بالتاكـــــ� �ـــــسي"":: ................................

شموخ ساكته



رغده:-وش فيك ليش راكان مب جاي معانا

شموخ:-طلع صديق خالد

رغده تششششششششهق:-خالد ولد خالتي ماغيره

شموخ:-ايه ماغيره الله ياخذه

رغده:-اقول فليها ولا عليك منهم بس

شموخ:-ماكذبتتتتتتتتتي.....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شيهانه معصصصبه..:- خالد وبعدين بروح وش بيضر

خالد ببرود :-مو لازم لما يرجعون اجلسي معاهم

شيهانه:-بس بيجلسون ثلاث ايام

خالد:-اجلسي اسبوع وانا برجع ع المغرب

شيهانه بلقافه:-وش عندك؟؟؟؟؟

خالد بطفش:-هناك يبنون شقق سكنيه وابي اشرف عليها اخر مره اشوف تمام ولالا

شيهانه:- اهاااا

خالد:-يلله تبين شي؟؟

شيهانه:-لا ابد سلامتك...

وتدخل جناحها وهي معصصصبه وواصله معاها..

وتحط راسها وتنام...





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


آربع آيام بفانكوفر رائعه جدا بالنسبه لثلاث فتيات يعشقون روح المغامره..

ولا يفكرون آبدا بالجنون والتهور والميل الى المحرمات او النظر اليها..

كل ماعليهم العيش كما يريدون دون اتباع رغبات لاتتركهم يهوون ""بالقاع""

شموخ+رغده

كانوا عند شيهانه زايرينها بالفندق..

رغده:- امششي يلله بنروح

شيهانه:-وييين بدري..~

شموخ:-وليش

رغده:-راكان ينتظرنا

شموخ:-عندي خطه امممشي نسوويها وبنرجع لرغده

شيهانه:-اوكي انتظركم

رغده:- يلله

شيهانه بس قفلوا الباب من هنا اتصل تلفون الفندق وتسمع انذار يقول..

""هناك سفاح في هذا الفندق الرجاء التوجه الى المصاعد والنزول فورا""

""هناك سفاح في هذا الفندق الرجاء التوجه الى المصاعد والنزول فورا""

""هناك سفاح في هذا الفندق الرجاء التوجه الى المصاعد والنزول فورا""

خافت شيهانه وتتصل..

يمشون ثنتينهم..

كان قدامهم راكان يمشي ويركبون الاصنصير ويناظرون بعض بخبث

فتح الاصنصير ع اللوبي حق الفندق وطلع وضغطوا على رقم دور شيهانه لكن للاسف أخطئوا واختاروا

رقم دور ثاني..

ششموخ:-ههههههههههههه

رغده:-خليه مسوي خايف علينا هو وجهه

شموخ:-خله يثمن حركته هذي يوم مايقولي عن خالد وهو اكيد جاي من طرفه

وفتح باب الاصنصير ويطلعون..

ماركزوا على ظلام الدور ولا تغيره للاسف =(

يرن جوال شموخ تناظره

تقول:- هذي شيهانه..وتقفل بوجهها يعني بنجيك

وفجاه تطفي انوار الفندق كلها ويناظرون بعض بخخوف

يتصل جوال شموخ ثانيه وترد

شيهانه:-انزلوا بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه

شموخ بخخوف:-بس طفى الكهرب

شيهانه:-الدرج انزلوا منه فيه سفاح بالفندق شافوا واحد مقتوووووول

شموخ طاااااااااااااااااااااااا اااااااح قلبها

شموخ تسحب رغده:-امممشيي نرررجع

رغده بخوف:-لييش

شموخ:-فيه سفاح يتجول بالفندق والكل راح

رغغغغغده:-يممممه ياقلبي

وفجاه يسمعون صصصصصصصصوت من الدرج صوت خطوات

شموخخ ورغده عيونهم بتطلع من مكانها ويرجعون لورا وهم يناظرون الصوت

وفجاه مايشوفون غير ظل شخص لابس بالطو طويل وقبعه ومتلثم ونظارات شمسيه وبيده خنجر..

رغده وشموخ يرررررركضوون ولا يدورن وين يروحووون

شموخ طاح جوالها وانكسسسر لان رخام.....ورغده جوالها بفندق شيهانه...

وفجاه يصدمون بجدار ويمينهم ويسارهم جدار

والسفاح قااااااااااااااااااااادم.. ..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



من?ۆ رحل صۆبٌ ﭑﻟﻣﺣﮨﮪ̵̵̵ﮧ بلآ ذنبٌ

......................يڱتبٌ على ﺂلطعنآتٌ دربٌ...{ ﺂلسلآمﮧ



طلال للاسف..

حاله جدا ميؤوس منها..

وكل مالها وتزيد سوء..

وتشنجات تمر عليه..

واهله كل مالهم ويدعون له الله يشفيه ويرحم بحاله

ماغير جالس بين الاجهزه اللي على جسمه..

كل مالها وتزيد سوء حالته للاسف...

قرر ينساها بس روحه بتروح لانها هي روحه "وجدان" وجدان ماغيرها هي روح طلال

طلال اللي كانت روحه بشوشه مرحه فرحه تغمره بوجود محبوبته هو الآن مريض

ومغروسه الاجهزه فيه..والظالم الحالك المائل للون النيلي لانه الليل طبعا.. ونصف جسمه وشكله مبين والنصف الاخر مظلم للاسف..

يدخل الدكتور يشيك عليه

يناظر شكله وحالته يهز راسها بياس وحزن..:-لاحول ولاقوة الا بالله الله يرفع عنه بس...

وفجــــــــــاه بدون سابق إنذار

يششوف جهاز تخطيط القلب خط واحد ويشششهق وينادي الاطباء والنيرس

ويعطونه جهد كهربائي لاجل إحيآئه ومساعدته

لكن هل سيعيش؟؟؟

وإن عاش هل سيبتسم بدون وجدان.................؟



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




هَذَآ قَلبِي ْمِنْ عَرفْتَه ،

. . . . . يعتِصرْ [ هَمَّةة ] وُ ينَآمْ !

لآهُو يِشكِي ْوُ لآهُو يِبكِيْ ..

. . . . . زَينْ مِنُّه ضَخْ " دَمُّه " لَجِلْ :

. . . . . . . . . . . . . . . . . . يَنبِض ْوُ آلسَّلآمْ ،








♥»»»وجـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــدأ ن«««♥

قلب كالزجاجه..

لم يُحَآفظ عليه جيّدا

فتهشم وإنكســــر ولم يوجد إحساس سوى البكاء والجلوس في دوله الاحزان التي لايوجد سوى سكانها الدموع..

تلك هي وجدان..

لكن هل علمت بحاله طلال الذي بين الحياة والموت..؟

وجدان بححسره:-ياربييييه بجلس بعد ثلاث ايام بذمه واحد ولا فوق هذا متكبر وش بيصبرني عليه وشو ياربي اهئ اهئ

تاخذ جوالها تبي تتصل على شمووخ

لقته مغلق

وجدان وهي ترمي الجوال:-هذا وقته ياشموخ والله خايفه عليك بعد

افففففففففف

وتاخذ جوالها من جديد وتتصل على طلال

لكن مافيه رد

وجدان تصرخ:-ياربييييييييييييييييييييه وش هالحظ





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يَ آلدروب ;

حآولي تجمعين آروآحنآ وُ تعتقينآ !

آبي آقول له

ان شوفته إحسآس ثآني !

وُ إن مآقدرنآ نلتقي بس إرحمينآ . .َ~


خالد كان جالس في كوفي بمدينه مراكش وطفشان ويتذكر اللي بينها وبين راكان ويزيد قههههر

وفجاه تدخل الكوفي بنت لفتت نظره غصصصصب

الكل تعود على حضورها الطاغي رغم حشمتها

لكن هو اول مره يشوفها لانه اول مره يدخل أي كوفي

كانت جدا في قمه الجمال

وجهها ابيض بياض الثلج وخدودها مورده..عيونها كبار ووساع وزمرديه للون بحري جسمها جدا متناسق ورائع رغم وسع

اللبس وطولها الرائع اللي يثبت هيبتها غصب.. ..شعرها اللي مبينه خصلات منه تبين انه اشقر رمادي رائع جدا وناعم وكانه

حرير وشفايفها الصغار التوتيه وابتسامته تحليها اكثر وتواضعها

خالد فاتح فمه ولا يدري وش يقول ولا يدري كيف يفكر من جمالها اللي شافه يشوفها وهي تجلس مع صديقتها..صحيح انهم

حلوات وجميلات فعلا لكن مو بمثل جمالها الجمال المتوسط..


خالد:- هذي ملاك ولا ايش من وين جات؟؟؟؟؟؟يالبييه بسسسس

بعدين يضرب راسه:-انت كييف تفكر بغير شموخ تلقى هذي بنت ليل...بعدين يتراجع:-لا لا لو بنت ليل ماتحجبت كان لبست

شي عاري ياربيييه لكن هين ياشوشو تشوفين بوريك شغلك مع المزه هذي

ويقوم يروح لها تناظره مستغربه انه قادم لها لجهتها

ويبتسم وتبتسم له برضو .~ =)





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::








إنتــــــــــهى الجزء الســــــــــــــــــــآب ع والعشرون




وجـــدان + نايف+طلال+فارس؟؟


الاء بتتوقعون تجيب ولد ولا بنت؟

البنت اللي شافها خالد هل سيكون لها مكان بالروايه ولا لا؟

شموخ ورغده والسفاح.؟بيطلعون اموات ولا فيهم اصابات؟؟؟؟

خالد بعد ماشاف البنت بيغير رايه عن شموخ ولا بيكسر شوكتها..؟




اللغه العربيه الفصحى بالروايه مالها داعي يوم اكتبها بس قلت اسوي تغيير في الروايه

غيرت التنسيق زين ولا ابقى على ذاك الاول



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عصفور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.