آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-13, 09:10 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




:::::الجزء الثــــــــــــــآمن والعشرون:::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::



سرى بي هاجس الذكرى على متن الخيال وهام

.............................................ير� � الذهن لأيام تعدتني {لياليها}




شموخخ ورغده عيونهم بتطلع من مكانها ويرجعون لورا وهم يناظرون الصوت

وفجاه مايشوفون غير ظل شخص لابس بالطو طويل وقبعه ومتلثم ونظارات شمسيه وبيده خنجر..

رغده وشموخ يرررررركضوون ولا يدورن وين يروحووون

شموخ طاح جوالها وانكسسسر لان رخام.....ورغده جوالها بفندق شيهانه...

وفجاه يصدمون بجدار ويمينهم ويسارهم جدار

والسفاح قااااااااااااااااااااادم.. ..

شموخ ورغده صدموا بالجدار يعني نهايه الممر اللي كله فنادق مغلقة..

رغده تطيح وشموخ تجلس بجنبها متمسكه فيها

يصرررخووون لكن السفاح قرب

وقرب

ويقــــــــــرب

ويقـــــــــــــــــــرب

ويقــــــــــــــــــــــ رب أكثثثر....

شموخ تدخل في رغده ويسححححححححححبها

شموخ تصرخ وتحاول تبععععد عننننه لكن خلاص سحبها وبيسوي اللي يبي فيها بعد

شموخ تمد يدها تصرخ:-رغغغغغغغغده ساعدييييييييني

رغده تصرخ:-شمووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووخ لااااااااااااا لاتروحين

وتبكي بجنون

يسحبها وكانها شي مايسوى...آكيد مايسوى عند قاتل مايهمه احد وكانهم جوامد بالنسبه له

اكيد ونصصصصصص

شموخ تصااااااااااااااارخ باعلى ماعندها لكن ماتكلم السفاح ويسحبها ولا همه

وفجاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

طرااااااااااااااااااااااا اخ صوت رصااااااااااااااااصه

شموخ+رغده

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترتخي يد السفاح ويطيــــــــــــح

شموخ تقوم بسسسسسسرعه تركض عند اختها

تشوف واحد ينزل يده بعد ما اصاب الرصاصه

الشرطي يصرخ:-Come here now .. go with me Iam police man don't worry<<تعالوا الى هنا الان تعالوا معي..أنا رجل شرطه لاتخافوا ويرفع شارته لهم.~

شموخ ورغده يركضون ينزلون معه

كان الجو بارد جدا واعطوهم جاكيت كل وحده تلبسه..

شموخ ورغده وهم طالعين من الفندق معهم ومعهم الرجل الشرطي

يناظرون التجمع حول الفندق ولحدود اللي مايتجاوزونها المشاهدين الشريط الاصفر اللي عليه كتابات صفرا كحدود لهم مايتعونه

والصحافه والتصوير راكان يناظرهم ويرررررركض

راكان بخوف:-وش سويتوا وشلون ماجيتوا معي

شموخ بدون ماتناظره:-يلله نروح للشقه تعبانه حيل مو رايقه

راكان بانكسار:-طيب طيب يلله

شيهانه تشوفهم وتركض:-خوفتوني وش صار

رغده بهدوء:-حمدلله طلعنا سالمين

شيهانه:-ليكون شفتوه

رغده:-وانقتل قدامنا بعد

شيهانه تششششهق..

شمووخ:-اقول نشوفك بكره ان شاء الله

شيهانه:-بكره خالد بيجي ياخذني

شموخ:-مو مشكله سلمي علينا وروحي

شيهانه تبتسم:-اووكي

شيهانه تناظر راكان:-انتبه لهم يله باي

راكان:-ان شاء الله

ويروحون

وطريقهم مليء بالصمت..




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




يوم جديد مظلم على البعض ومُنِير على البعض...؟




{ خله يموت القلب مانبغى علاجةه !!

................................ يمككن بععد فرقاي يستوعب الدرسس,’ =(


الدكتور بياس :- لاحول ولا قوة الا بالله حاولنا نعطيه قدر الامكان بس ماعاش ..

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته عظم الله اجركم في وفاة طلال..

مسفر[صديق طلال]الدموع بعيونه وحمرا:-لاحول ولاقوة الا بالله

ماتوا امه وابوه وراح معاهم..إنا لله وإنا اليه راجعععون...

ويطلع سرير مغطى بلحاف ابيض..

يفتح يشوف وجهه ولاخر مره

بدون نبض

بدون حياة

بدون أي شي من هذي...

بدون قلب

كل شي فيه وقف

حتى تفكيره بوجدان وقف

وقف ياوجدان

وش بتسوين ياوجدان لو سمعتي بالخبر وش بتسوين؟

صديقه عارف بحبه لوجدان اضطر ياخذ الجوال ويخبرها..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




تف?مَون ...

وش / يعنيُ ( وجعَع ) ؟̲!

ﺷيء ،، يشب? الموتتّ

ﺑس رُوح? مَ تروح ː

ۆتستمر تحتض?َڕ




نايمه

ويصحيها رنة الجوال

إنها وجدان

وجدان بعد تحسن حالتها:-الوو نعم

......:-اخت وجدان؟

وجدان تعقد حواجبها باستغراب:-ايه ليش

.......:-عظم الله اجرك في وفاة طلال

وجدان بصدمه:-وش تقووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول؟

......:-والله انا صديقه وكان يتيم من يوم صار عمره 7 سنوات وسكن معي واعظم من اخوان وانا ما

استهبل بهالامور خبرني بجنونه فيك لكن القلب اتعبه كثير لحد ماعطاك عمره والبقا براسك واذا تبين تجين

تشوفين جثته

وجدان تبكي وتقفل بوجهه:-اااااااااااااه ليش ياطلال ليييييييييييييييييييييييي يييش ليييييييييييييييييييييييي يييييييش اهئ اهئ

يدخل نايف على صوتها وهو معصب ويصرخ:-وجداااااااااااااااااااااا ااااان وبعديييييييييييييين

وجدان تبكي وتصرخ:-مااااااااااات ماااااااااااااااااااااات ارتحت الحين ارتححححححححححت خلاص لاتشيل

همه ماااااااااااات لا له ام ولا ابو كان يتيم والحين لحقهمم ارتااااااااح لاعاد تشيل همه ولاتعذب نفسك اهئ

نايف :-الظاهر انك تحلمين ولا تستهبلين عن الهياط والثرثره اللي مالها داعي

اقول ملكتك عقب يومين تجهزي بس

وجدان:-اذا منت مصدق روح لمستشفى ×××××واسال عن طلال الـ××××

نايف بصدمه:-الله يعينك على نفسك ولله

ويقفل الباب وراها

كان مخه حاير وكيف قوة وجهها اللي خلتها تقول وين بالضبط

نايف بتهور:-بروح اشوف هو فعلا ولالا

ويطلع على طول بدون مايخبر امه حتتتتى

آول ماوصل المستشفى راح وسال

نايف ينادي الدكتور للي بقسم الانعاش اللي كان متابع حاله طلال:-دكتور دكتور

الدكتور يلتفت:-تناديني؟

نايف:-ايييه ايه حبيت اسالك عنن المريض طلال

الدكتور:-قصدك المرحوم طلال الـ×××××

نايف بصدمه:-توووووفى اهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور بحزن:-للاسف ايه

نايف وهو مو مصدق:-لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويوسع له بقبره



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


شيهانه تدخل وتصصصصرخ

:-يمممممممممممه انا جييييييييييييييت

ام ماجد:-هلا والله ببنتي وتروح تضمها

شيهانه وهي باحضان امها:-يووه اشتقت لك يالشينه

ام ماجد تضربها على كتفها:-شينه اجل هااه شينه.؟

شيهانه:-هههههههههههههههه يالبى قلبك والله

ام ماجد:-خالد وياك؟

شيهانه بحزن:-لا والله طيرني لعندك ومدري وينه هو

ام ماجد بصدمه:-يعني جايه لوحدك بالطياره

شيهانه:-اصلا طيارته الخاصه يعني ماعندي احد

ام ماجد:- هذا اككككككككيد مجننوون يتركك لوحدك مو صاحي فعلا

شيهانه بلا مبالاه:-ماعلينا يمه وش اخبار ماجد ورائد وحامد وابوي

ام ماجد تجلس بالصاله هي وبنتها:-والله حمدلله بس ماجد عججزت اعرف وش فيه قاهرني ذا الولد

شيهانه باستغراب لان ماجد جداغامض:-والله ماعرفنا له مره يفرح مره يقلب علينا المكان

ماجد وهو داخل:-السسسسلام عليكم

شيهانه+ام ماجد:-وعليكم السلام

شيهانه:-منور مجودي

ماجد بابتسامه:- اووه جيتي من السسفر انتي ههههههههههههههههه ويسلم عليها

شيهانه:-اييييه والله ماودي ارجع بس اشتقت لكم

ماجد:-عن الكذب

شيهانه تضربه على كتفه:-انطم بس..وتمد بوزها تمثل الزعل..

ماجد:-بدينا بدلع البنات يلله عاد –ويجلس--:-خبرينا عن رحلتك وش سويتي بالمغرب

شيهانه تحط يدها على خدها:-رحت الرباط وفليت امها بعدين قلت لخويلد يوديني فانكوفر وفليتها مع رغده وشموخ غغصب ولا صورت

بعد عشرين الف صوره يعني كثير بس مو عشرين و.......

ماجد باستغراب وقلبه بدا يحترق:-وش وداك هناك

شيهانه:-وافق خالد وهم عندهم بريك وفليتها وياهم

ماجد وهو خلاص انقلب وتكككدر وقام:-يلله بروح فوق تبون شي؟؟؟؟؟؟

شيهانه باستغراب:-وين بدري؟؟؟؟؟

ماجد:-تعبان من الشغل باي

ويروووووووح



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



بعد يومين سسسريعه ع الجميييع ولا حسوا فيهأ..



شموخ جالسه وتحوس بالملازم وشاده حيلها هي ورغده

رغده:-هانت باقي اسبوعين ونرجع

شموخ:-يالبيه والله احلى ايام عشتها بعمري وتوني احس بالغربه ياشينها لكن حلوه بنفس الوقت

رغده:-ايييه والله ... تتوقعين راكان اذا رجع بيسحب علينا

شموخ:-اكيييد ولا راح نلتقي بيوم اصلا

رغده:-يلله الله يوفق يارب

شموخ تتنهد:-امييييييييييييييين

رغده:-توقعين وش كان رده فعله لو طلعنا عليه اموات يوم السفاح

شموخ وهي تهوجس تتذكر السالفه:-هههههههههههههههههههه جنناه مسكين

رغده:-والله بقووووووه

شموخ:-احلى شي يوم نروح المرقص يوما لا ينسى هههههههههههه

رغده:-هين لا ينسى لاينسى وشويه عليه

شموخ:-وش اسوي ابي اتواصل معه

رغده:-تواصلي لما يجي عريس الغفله يسحبك من كشتك واتركيه

شموخ:-مابي اتركه والله معروفه ما ني ناسيته على انه خوي خالد بس احسن منه اخلاق ومعامله

رغده تبي ترفع ضغطها:-معامله ولا ملف

شموخ:- تضربها بالمخده:-لا يكثثثثثثر يالشينه

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




وجـــــــــــــــــــــــ ــــــــدآن

جالسه تبكي وتبكي بجججججنون

آمنيتها تنام جنب قبره بسلام طول العمر وترتاح من اللي تشوفه من اخوها

كان فستانها الاورنج بشكل توب مرسوم الصدر واطراف الصدر كريستالاات بشكل عريض ولون اورنج افتح شوي طويل ومفترش

على السرير والجزمه البسيطه وانتوا بكرامه جنبه

وهي كانت جالسه على الارض وضامه رجولها ووجهها مغطى على ركبتها وتتتتبكي تببكككي

لكن وين ياوجدان؟

ولمين تبكين؟

اليوم ملكتك ولو رفضتي بتروحين في خبر كان..

وجدان وهي تبكي تصرخ:- قلبي توفى روحي توفى وانتوا كذا بتزوجوني مالت عليكم بسسسسس مالت

يضرب باب غرفتها لانها مقفلته


وجدان وهي منسدحه ع الارض وشكلها جدا مبين التعب والارهاق عليه

وجدان:-مييييييييييييييين

ام نايف:-امك ياوجدان افتحي افتحي يومين ما تكلمين احد افتحي

وجدان:-بعدين يمه بعدييييييييين خلوني لحالي

ام نايف:-افتحي ياوجدان الكوفيرا الحين بتجي

وجدان باستسلام:-طيب بس شوي

ام نايف:-عشاني انزلي كلي لك ششي من الصبح للمغرب ما اكلتي شي

وجدان تصرخ:- طيييييييييب بس خلاص

تقوم تغسل وجهها وتجلس على الكرسي وتتسند وتناظر السقف...تتذكر طلال وتدمع عيونها غغغصب

تقوم تطلع عشان تحاول تنسى...

لكن كييف بتنسى؟؟؟

وجدان تجلس عند امها وتقول من غير نفس:-السلام عليكم

ام نايف تناظر بصدمه:-وجدان وش هالشكل عليك وش فيك عيونك وجهك وتمسح بيدها على وجه وجدان

وجدان تضمممم امها وتبكككككي خلاص ماتحملت حنية امها عليها

ام نايف وهي ضامتها:-وش فيك قولي لي؟

وجدان تبعد وتمسح دموعها:-ولاشي يمه ولا شي

ام نايف:-لاتعذبيني قولي وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجدان:-يمه خلاص الله يعافيك انسي..وتقوم

ام نايف:-ويييييييين تعالي

وجدان بدون ماتلتفت:-بروح اشرب مويه

ام نايف تصارخ:-لاتنسين تلبسين عشان الكوفيرا بتجي الحين

وجدان تلبس الفستان وتناظره عليها من غير نفس تشوف مضبوط ولا شي خربان فيه

تجي الكوفيرا لعندها

الكوفيرا:-شو فيكي معبسه وساككته ابتسمي

وجدان من غير نفس وتحط حرتها فيها:-اشتغلي ومالك شغل يلله

سكتت وسوت اللي عليها بدون نفس






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::











اللـﮯ نسآك ..{إنسآهـ

...........................واللـﮯ هوآڪ {إهوآه..

واللـﮯ واللي قدر فراقاڪ / تِقْدَر على فرْقآه«


يدخل بكل ثقه وبرود على اهله..

وماسك بيده وحده ومتحجبه

خالد:-السلام عليكم

الكل بصدمه:-وعليكم السلام

ام ماجد:- من هذي ياخالد

[كانت البنت اللي شافها بالمطعم وتزوجها عشان يقهر شششموخ]

خالد ببرود:-ابد زوجتي على سنه الله ورسوله

ام ماجد باستغراب:-زوجتك؟؟من متى؟؟؟

شيهانه:-وانا اقول وش عنده بالمغرب السيد

خالد:-المهم انا جيت اخبركم عنها وماشي

ام ماجد باستهتار:-وان شاء الله بتعلن زواجك بعد

خالد:-يمكن

ام ماجد:-لاتفشلنا واعلن خطوبتك بس وزواجك عقب اسبوع مفهوووووووووم

خالد ببرود وهو طالع:-ان شاء الله تبون شي

ابو ماجد:-باقي ماخلصنا كلام خلي زوجتك المصونه تروح مع شيهانه وام ماجد وانت تعال معي

ام ماجد تناظرها بهدوء مستغربه كيف لقا مثل هذي بسرعه:-يلله قولها فهمها

خالد:-تفهم سعودي ويناظرها:-روحي معاهم يبونك على ما اخلص كلام مع ابوي يا روز

روز بهدوء:-ان شاء الله وتروح

شيهانه:-تعالي معي

ويروحون للمجلس اللي بالصاله مع ام ماجد

خالد:-سم يبه

ابو ماجد:-انت ماتستحي على وجهك حتى زوجتك ماخليت لها مكانه وخليتنا نخطبها لو انها من اخر الدنيا؟استح على دمك اللي بمثلك مايسوي كذا

خالد:-بس يبه عجبتني ويوم عرضت عليها الزواج وافقت وش المشكله

ابوماجد:-ولا كلمه مابي اسمع منك ولا نفس لما تسوي زواج علني وتعزم الجميع كلمني

خالد وهو منزل راسه:-ان شاء الله

ابو ماجد يقوم ويخليه











::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




مآهُو بصــآلحـﮓ يومْ تِجرّبْ عِنآدِي...

.................................................. .آلله من ريق مآينشـف ونشفتـﮧ

شموخ خلصت عفسه وجلست طفشانه

رغده تناظرها:-وش فيك

شموخ:-افففففففف طفشت والله طفشششت مقهوره ابي اطلع من هالشقه بس كله من هالكلب خالد الله حسيبه

رغده ببرود:-ماعليه مو مشكله هانت هانت

شموخ:-الله يعين ياشيخه

رغده اميييييييين

يرن جوال شموخ تناظره وتشوف شيهانه وترد:- هلا والله وغلا

شيهانه بزعل:-اهلين كيفك

شموخ:-تمام بس وش فيك تتكلمين بزعل؟

شيهانه وهي منفعله:-مو زعل لحاله الا قهههههههههر افففففففففففف

شموخ بخوف:-ليش وش صاير

شيهانه:-خالد اخوي الحيوان الكلب

شموخ من غير نفس:-اففففففف وش مسوي بعد هو وخشته

شيهانه:- الكلب تزوج له وحده من المغرب وخلاك

شموخ يوم سمعت كلمه خلاك ماعاد مسكت نفسها:-ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

لا لا قولي تمزحين بس..وش خلاني خير ماني بذمته انا عشان يخليني

شيهانه:-والله انك حيوانه انتي الثانية

شموخ:-افا ليش

شيهانه:-ابيك عون وصرتي فرعون

شموخ بمصخره:-تبيني اصيييح عليه اقول ليش تعرس بكيفه زين تزوج ماسوى شي بالحرام

شيهانه:-افففففففففففففففففففففففف فففف باي بس بااااااااااااااااي

شموخ:-اعصابك اعصابك..

شيهانه:- طيب خلاص...

شموخ:-اوكي باي

شموخ لمعت عيونها بششر وجهنميه وتروح تلبس بنطلون جينز سماوي ضيق..وعليه قميص ابيض ساده وسلاسل
روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3

حديد لفتها حول رقبتها وحطت لها روج ناري وتلبس النظارات وجزمه وانتوا بكرامه من ديور كعبها دقيق وعالي وتعطرت بعطر [CH] بكثثره وسوي

شعرها سبايكي وتلبس نظارات D&G كبيييره

رغده تناظرها:- خير على وين يالاخت

شموخ تجلس جنبها:- انا اقولك..خالد تزوج مغربيه وراح لاهله والحين شيهانه مقهوره منه وطبعا ابي اسوي الواجب واروح اعزم راكان وانتي بتلبسين وتجين معنا

رغده باستهاار:-ايوا وبعدين

شموخ:-ابي اقهره عشان اسعده اكثر مع النيو وايف وتغغمزز

رغده بشيطانيه:-اهااا الدعوه كذا طيب طيب بروح البس

شموخ:-اوكي وانا بكلم مستر خالد ابارك له عيب بحقه نتركه هيك

رغده:-هههههههههههاي اووكي..^.×

شموخ تمشي بدلع وتضرب باب شقة راكان

راكان يفتح يناظرها [وش عندها كاشخه]

شموخ:-هاااي

راكان:-هايات

شموخ:-اخبارك؟؟؟عساك بخير

راكان:-حمدلله تمام وانتي؟

شموخ:-عال العال زي ماشفتني

راكان:-دوووم تكوني كذا

شموخ وهي تلعب باظافرها:-الا صدق مبروك زواج سيد خالد على مس روز

راكان عيونه بغت تطلع:-وش عرففك؟

شموخ تنزل نظارتها:-مصادري السبيشل...

راكان:-طيب وش المطلوب مني

شموخ تعض شفتها:-امممممممممم والله انا اليوم مقرره اعزمك معي انا وخيتو نتعشا ببيتزا هت

راكان:-اوكي حلو حلو بس انتظريني اغير ملابسي

شموخ:-بروح الشقه متى ماخلصت تعال قلي...

راكان:-اووكي

راكان ياخذ الجوال ببرود ويتصل على خالد

خالد بدون نفس:-نعم راكان وش تبي

راكان:- تسلم عليك شيمو وتقولك مبرووك

خالد يصرخ:-لييييييييييييش قلت لهااااا ياكلب

راكان:-والله هي جات وخبرتني وعارفه اسمها بعد روز اسمها مو

خالد عصب لانه ماقال لراكان اسمها والحين تاكد انها عرفت من غيره واكيد من شيهانه:-طيب طيب خلاص

راكان:-وعازمتني معاها ع العشا بعد

خالد وهو وصلت معه:- قللللللت لك خخلاااااااااااااص بااااااااااي

ويقفل بوجهه

خالد بوعيد:-تشوفين انتي وركونك هذا ياشموخ الهم



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



وجـــــــــــــــــــــدا ن..

لابسه الفستان طالع شكلها جنان مع المكياج الثقيل والتسريحه البسيطه

كانت حاطه بف ومخله شعرها من ورا رولات...

وجدان بعد ماوقعت وهي خلاص بتبكي:-خلاص خلصت صرت له

نايف يبي يقهرها:-الله يرحمك ياطلال ماسويت مثله..مبروك ياحلوه

وجدان بقههههههههر:-الله لايبارك فيك ولا في ولد عمتك مدري من يكون هاللي مايتسمى


نايف يمسكها من رقبتها ويقول بين ضروسه:-جربي تردين والله لاقول لامي تطيرك معه من الحين

وجدان:-مالت علييييييييييييييييييييييي ك طس يلله

نايف يمسك يدها ويسحبها:-زوجك يبي يشوفك امشي يلله ولاتبينين له انك حزينه ولا عاشقه متيمه يلله بلا صياعه بنات

وجدان:-الله ياخذك انت وياه

تدخل بهدوء تمشي عنده

فارس يناظرها وفتح فمه[الله تغيرت كثيير هذي احلوت هالبرونزيه ياعشقى لهاللون وما اخترتك الا لاني اعززك من قلب]:-هلا والله

نايف:-انتبه تنسى اني فيه

فارس:-هههههههه عزيز وغالي بس اطلع شوي

نايف:-خلاص اوكي شوي وجايكم

جلست وجدان بعيد عنه

فارس:-مبرروك الف مبروووووووك

وجدان:-.................................

فارس يقرب منها:-ترى مو وحش انا

وجدان تزبد له:-طيب والمطلوب

فارس:-اعوذ بالله سكتي وفجاه تزبدين بوجهي

وجدان:-اوكي عن اذنك .. وتقوم

فارس:-وين اصبري ماسولفنا

وجدان تروح بدون ماتقول له كلمه وحده

وجدان يوم طلعت لقت امها

ام نايف:-الف مبرووووووووووووووك الف الف مبرووووووووك

وجدان بحزن:-الله يبارك فيك

ام نايف:-فيك شي ياوجدان

وجدان:-تعبانه شوي لانشيلين هم

ام نايف:-وش فيك؟؟؟؟؟

وجدان:-ابد صداع ماسك علي من كم يوم يلله بروح فوق

ام نايف:-لا اصبري مشي اجلسي مع عمتك ونسولف بعدين لاحقه

وجدان من غير نفس بس ماتبي تكسر امها:-طيب من عيوني..







إنتــــــــــــهى الجزء الثامن والعششرون..



توقعاتكم.~

وجدان..وش بتسوي وكيف بتتعود على حياتها؟ (

خالد..وش بيسوي مع روز؟؟

راكان وششموخ..شكلهم بيصيرون لبعضهم ولالا؟

مَ عليه على البارت مب ذاك الطول..

انتظر ردودكم وتقييمكم ورايكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 09:31 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


:::::..الجزء التــــــــــآسع والعشرون..:::::forum.upkelk.com:::::::::ش موخ في زمن انكسار:::::::::قربنا نخلص الروايه ^_×



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


..بــــــــعد اسبوع مر على ابطالنا..

الاء تقووووووووم من نومها تصصصصصصصصرخ:-اااااااااااااه عممممممر عمر

عمر يسمع صراخها :-افففففففف هذي بعد وش عندها

الاء:-عمممممممممر وصمخ ودني المستشفى

عمر يفتح الباب عليها:-قومي يلله

الاء تبكي:-ااااااه اهئ اهئ اهئ

عمر وهو ماشي وياخذ مفاتيحه:-البسي عبايتك وماني مرجعك الا لما تولدين

الاء:-الله ياخذك يابو عادل

عمر يسوق بسسرعه واول ماوصلت تدخل عند الطوارئ

الدكتوره:-حاله ولاده

الاء تصرررخ:-ااااااااه

وينقلونها على قسسسم الولاده على طول

بعد ساااعتين بالتمام تطلع الدكتوره وتبتسم:-مبروك جابت توام ولد وبنت..

عمر يتسند:-اففففف حمدلله طيب وهي كيفها

الدكتوره:-حمدلله بس تعالها اليوم العصر عشان ترتاح بعد الولاده

عمر:- ان شاء الله خلاص

ويروح....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




خالد وهو معصصب ويكلم بالجوال:-كذاب ياراكان كذاب ميه بالميه

راكان ببرود يقهر:-ماصدقت يعني وش فيك هي تحبني ماقلت شي غلط

خالد:- لو بتحبب تحبني من قبل ياما خطبتها

راكان:- مو كلن ينحب خلاص انا دخلت قلبها

خالد:-وش يثبت لي

راكان:- بروح انام عندها اليوم تبي شي؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد وهو بتوووصل معه خلاص:-بجي اتاكد

راكان:-تعال حياك

خالد يقفل بوجهه ويروح ياخذ شنطته الصغيره يحط ملابسه وبعض الاشياء المهمه

روز تدخل الغرفه وتعقد حواجبها باستغراب:- حبيبي في شي.؟

خالد يناظرها ويروق:- لا ياقلبي بس كل اللي فيني ابروح لشغل اتصلوا علي مهم

روز بهدوء:-امممممم اوكي حياتي عادي اجي معاك اشوف اهلي

خالد:-للاسف ياروحي مو بالمغرب بمكان ثاني

روز تتنهد:-طيب وديني عند اهلك مابي اجلس لوحدي

خالد يبوس خدها وياشر على عيونه:- من عيوني يلله تجهزي بس

روز بابتسامه ساحره:-ياقلبي انت

خالد:-يلله البسي اوديك


روز:-من عيوني شويات بس

خالد:-انتظرك تحت


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



في الصبــــــــــآح..

شموخ تتقلب بالسرير

رغده وهي شايله اغراضها:-امشي يلله تاخرنا وش هالنوم

شموخ:-روحي ماني جايه

رغده:-ليييش

شموخ:-اففففففففف خلاص ترى يوم واحد اغيبه روحي يلله

رغده بانكسار:-طيب اوكي

شموخ تنقلب للجهه الثانيه

رغده تطلع من هنا

شموخ ماحست بنفسها كانت نايمممممه تعبانه وفيها صخونه

الا ويدخل راكان بشوييييييش

كان لابس برمودا وسيع وتيشيرت اسود يفسخ التيشيرت ويرميه على طول وينسدح جنبها<<<طبعا احنا قلنا لكم انهم ملصقين السريريين

ببعض هذا اللي ساعد راكان>>

ويغطي نص جسمه بالبطانيه ويمثل دور النائم وهو بالاصل ينتظر قدووم خالد...






خالد داخل لعند الشقق يروح للرسبشن الرسبشن طبعا يستقبله بحراره لانه يعرفه

خالد طلب منه يوديه لغرف المراقبه

فتح الكاميرا على شقة رغده وشموخ على غرفتهم

يوم شاااااااااف الصوره انصصصصصصصصصصصصدم...

على طول طلع جواله وصور الشاشه وقفل الكاميرا وراح لفووووووووووق





شموخ كانت معطيه راكان لظهرها ماتدري اصلا انه فيه

وفجاه تسمع صوت تصفييييييق باليدين

.............:-الله الله على روميو وجوليييييييت الله الله

تقوم شموخ منصدمه وتناظر جنبها وتشششششهق:-وش يبي جاي هنا

خالد ببرود يحط يده ور ظهره ويقول:-الحب ومايسوي عشيقك اللي مايتسمى

شموخ ببشك:-وش عرفه اني ماداومت اليوم ها؟

خالد يلوي شفايفه:-الموعد الغرامي امس

شموخ تصرخ:-موعد في عينك ياقليل لخاتمه وش ابي فيه اواعده

راكان كان جالس وماتوقع بيجي خالد ابدا

شموخ تصرخ:-خالد راكان فهموني وش فيييييييييييكم؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد يشغل الفيديو اللي صوره لهم وهم بالبار ويمرره عليها

ويلف يوريها الصوره لها وهي نايمه وياه

شموخ وهي من داخل تحترق:-وش اسوي بكم هاااااااااااااااااااااااا ااااه

خالد ببرود واسلوبك يقهر:-يا انا يا اهو او نوديها لبابا

شموخ:-اسسسستح على دمك وطس يلله وامسح هالخرافات

خالد باصرار:- اكرر لك انا او هو او اهلك

شموخ تقوم وتقفل باب الغرفه وتتسند وتبتسم بشششر

شموخ:-مافيه طلعه لحد ماتجي رغده واذا على راسكم بطحا حسسوا عليها

تسحب مفتاح الغرفه وتطلع وتقفله عليهم..

تجلس بالصاله تفرفر على القنوات عشان لما تجي رغده تعلمها

تروح تجهز الغدا على ماتجي رغده

خلصت وجلست

رغده تدخل وتجلس بتعب :-السسسسسسسسسسلام عليكووم

شموخ:-هههههههههههه وعليكوم السلامو

رغده تناظر باب غرفتهم:-وراه باب الغرفه مصكوك

شموخ تقوم:-امشي نتغدا جهزت كلش لما نخلص افهمك

رغده:-اوكي

تغدوا وجلست تقولها السالفه من والى

رغده وهي تبلع اخر لقمه:-يعني بغرفتنا اشباح مدري ثيران مدري ذئاب مدري وش يسمونهم

شموخ وهي تلعب بالشوكه:-للاسف ايييه

رغده:- طيب طيب قومي اجل وتقوم هي وياها

رغده + شموخ يفتحون الباب لقوهم جالسين على اعصابهم

رغده تحط يدها على خصرها:-خير ان شاء الله من متى المعرفه


شموخ تستهتر:- اوووووووه من مبطي ولا كان ماناموا هنا

رغده:-ماشاء الله عريس مالك اسبوع وكذا مستهبل

خالد يقوم ويناظرها بنص عين:-اسمعي انتي وهي اختك ياتاخذني او راكان او فيديوات المرقص ونومها معاه تروح لاهلك قبل وصولكم

وويفتح على فيديو البار ورقصهم وصوره لها وراكان نايم جنبها بس كلن بجهه

رغده :-............................................

شموخ بحرقه قلب:- جعلك تفقد اغلى ماتملك لو كان هالشي "انا"

خالد سكت وطلع ببرود

راكان كان يبي يقهر خالد بس انقهر وطلع



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



ماجد يفتح باب الغرفه باقوى ماعنده وهو معصصصصصصصصصصصصب

ماجد وهو واصله معه:-شيهانه ياقليله الحيا ياللي ماتستحييييييييييييين

شيهانه تناظره بخوف وخالد مو فيه يقدر يحميها منه:-وشو وش صـ ـ ـ ـأير.......؟؟

ماجد يشدها من شششعرها باقوى ماعنده:-ياقليله الادب يالي ماتستحين تكلمين شايب هاه تكلمين شايب – ويششد اقوى ---

شيهانه:-ااااااااي اتركني اتركني يرحم اهلك وفهمني زين

ماجد وهو يرجفها ببطنها:-تكلمين ابو عاااااااااااااااااااااااا اادل وتبين افهههههمك مكالمات ومسجلها وفلوس وسحبتي منه وطلعات اكيد قابلتيه

اكييييييييييد ويضضربها كف باقوى ماعنده


شيهانه تبكي:-وش دخلني هو اللي جابها لنفسه

ماجد بححححقد واضح:-زواجك بعد اسبوعين ومو لازم تتقضين كلها فستان منتهي تاخذينه وتفارقين معه فاااااااهمه؟؟؟؟؟

ام ماجد تناظرهم وهي محزنه:-لاحول ولا قوة الا بالله خالد فجاه دخل بزوجته الجديده وهذي بيزوجونها شايب مايندرى عنه


الله يعينك يا ام ماجد الله يعينك..

شيهانه وهي تبكي تروح لامها:-مااااااابيه يمه مابييييييييه اهئ اهئ اهئ

تجلس ام ماجد على الارض لان بنتها ضربها ماجد ضرب محترم وتضمهها

ام ماجد:-حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكييييل







::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::








تصصصحى بتعب..تناظر بطنها اللي راح بعد الولاده

الاء تضغط الزر تنادي النيرس

النيرس:-يس مدام

الاء:-ابي عيالي

النيرس:-بس لازم ترتاحي

الاء:-ابي اشوفهم واسميهم بعد

وتعدل جلستها بتعب

النيرس:-اوكي اوكي شويه بس

وتجيب اطفالها التوأم تناظر فيهم وهم نايمين ووجيهم حمرا وخدودهم منتفخه يهبلون توهم مالهم يوم تبتسم وتاخذ البنت وتحضنها

وتبوسها وتاخذ الولد ويصيرون كلهم بحضنها

الاء وهي مبتسمه:-تشششوف يا فهييد تشوف

عمر يدخل ويبتسم:-حمدلله على السلامه

الاء وهي تناظر عيالها وتبتسم لهم:-الله يسسلمك

عمر:-عطيني عطيني الولد شوي


الاء:-اوكي خذه

وياخذه عمر ويبوس خده اللين الناعم

عمر وهو يلعبه:-ايوه وش بتسمينه؟؟؟؟

الاء:-والله محتاره مدري وش اسميهم..

عمر:-سميه بندر الولد

الاء:-لا مو حلو بندر


عمر:-اممممممم طييب بدر

الاء:-ايه بدر والبنوته بدور

عمر:- طيب ..ويحط الطفل بسريره الصغير

عمر:-متى بتطلعين من المستشفى؟؟؟؟؟؟؟

الاء:-والله مدري بس بسالهم

عمر:-اوكي انا رايح تبين شي

الاء بتذكر:-ايه جيب ملابس الاطفال بغرفتي بشنطه صغيره

عمر:-طيب بااااي

الاء:-الله وياك

وتناظر فيهم وحست انها بدت تتعلق فيهم

الاء بخبث مازال فيها:-بس تكبرون شوي ياحبايب اهلكم اوديكم لهم..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


يرن تلفون بيت ام عبدالرحمـــــــــن... <<لهم وحشه صح؟

عبدالرحمن وهو مستعجل:-الوووووووووووو

ام ماجد:-كيفك ياولدي ان شاء الله بخير

عبدالرحمن:-حمدلله بخير وشلونك انتي

ام ماجد:-حمدلله ماشي الحال

عبدالرحمن:-وش اخبار خالد وماجد والجميع؟

ام ماجد:-كلهم بخير بارك لخالد خطبنا له

عبدالرحمن:-اووووه بيعرس ههههههههههه مبروك والله الله يوفقه ومتى زواجه

ام ماجد:-الاسبوع الجاي

عبدالرحمن:-اما عاد

ام ماجد:-ايه والله والزواج بيكون اصلا في فندق وعائلي لانه استعجل والله تونا خاطبين له

عبدالرحمن:-ماعليه الله يوفقه

ام ماجد:-وين جيهان قريبه؟

عبدالرحمن:-شوي اناديها

عبدالرحمن يوقف عند الدرج ويصارخ:-يمممممممممممممه يممممممممممممممه

جيهان تنزل:-هاه وش فييييييك

عبدالرحمن:-كلمي خالتي راويهـ

جيهان:- طيب اوكي

ويجلس عندها بالصاله يناظر التي في

جيهان:-هلا راويه كيفك؟

ام ماجد:-بخيير حمدلله بشرينا عنك

جيهان:-حمدلله البنات قربوا يجون

ام ماجد بفرح:-يووصلون بالسلامه يارب...

جيهان:-ان شاء الله

ام ماجد:-باركي لنا خطبنا لخالد

جيهان بفرحه:-والله مبرووك يستاهل من اخذ؟؟؟؟

ام ماجد:-وحده مغربيه ازعجنا عليها وتستاهل والله

جيهان:-الله يوفقه ومتى الزواج

ام ماجد:- بعد اسبوع وشوي

جيهان:-يووه ماجهزوا البنات

ام ماجد:-بيكون الزواج بفندق وعائلي لاتشلين هم

جيهان:-زين خبرتيني عشان اخليهم يشترون لهم من هناك ويفكونا

ام ماجد:-الله يوفقهم

جيهان :-امييين يارب

ام ماجد بحزن:- بقولك سالفه حزت بقلبي والله

جيهان:-وشو لاتطيحين قلبي

ام ماجد:- شيهانه الله يهديها كلمت واحد وهالواحد مو أي واحد ابو عادل فهد الـ×××× ومسجل كل مكالمه وكل فلس حوله لرصيدها وراح لماجد اللي

مايتفاهم وقاله ان بنتكم سوت كذا اذا تبون فضيحتها ولا زوجوني اياها

جيهان:-وش قلتوا؟؟؟؟

ام ماجد:- بنززوجها وتوها منخطبه ملكه وزواج عقب اسبوعين

جيهان:-الله يوفقها ويتمم لها على خير يارب

ام ماجد:-امييين يارب

جيهان:-زواج شيهانه علني ولا عادي

ام ماجد:-لا علني بيحطه في افخم القاعات ذا الشايب

جيهان:-ههههههههههه الله يوفقها

عبدالرحمن سااااااااااااااكت وعلى اعصابه ينتظر امه تخلص كلام عشان يتاكد،،

جيهان:-طيب يلله ماطول عليك تبين شي

ام ماجد:-سلامتك وسلمي على اللي عندك

جيهان:-يوووصل ان شاء الله

ام ماجد:-يلله باي

جيهان تقفل

عبدالرحمن وعيونه شوي وبتطلع:-يمممممممه شيهانه بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جيهان ببرود:-ايه ليش؟؟؟؟

عبدالرحمن:- ومن بتاخذ؟؟؟؟؟؟؟؟

جيهان:-فهد ال××××××

عبدالرحمن:-بس هذا ابو عبدالاله يعني شايب

جيهان تهز كتوفها:-مدري والله المهم انهم وافقوا

عبدالرحمن باعتراض:-لالا والف لا بخطبها انا لا ياخذها ذا الشايب توها حرام

جيهان بياس:-توك تذكر تخطبها يادحيم تاخرت

عبدالرحمن:-لا يمه قولي لها تكفين

جيهان:-بس هم حددوا كل شي وش اقول مالي دخخخل

عبدالرحمن يقوم:-طيب طيب يصيير خيير



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



وآدعـــــــــت روحـﮯ

....................................{بعد ماوادعت غألـﮯ...


وجدان جالسه والكلام تكلمهم بـ ايه او لا ماتاخذ وتعطي فرفشتها المعتاده راحت وكل هالحكي راح

نايف يناظرها بجديه:- وجدان وبعدين زواجك بعد ثلاث اسابيع بتصيرين كذا لييش

وجدان تناظر بحقد:-مالك شششغل انت جبتها لي انت سببت لي كذا لو كنت مخليني ماغصبتني كان عاش وتزوجنا

نايف بككككككككف على وجه وجدان:-استحي على دمك انتي عندك فارس الحين مالك شغل لا باللي راح ولا باللي بيجي فاااااااااااهمه

ابي اتفاهم معك بس الظاهر ماينفع معاك الا الضرب

وجدان:-انطم بكيفي بسوي اللي ابي لكن وافقت غصب عني عشان ما تزعل مني امي ولا ابوي رضاهم من رضا ربي مو لسواد عيونك

نايف وهو وصلت معه:-طسي غرفتك قبل لاتشوفين شي ثاني يخليك تندمين على هياطك هذا يلله

وجدان تقوم:-اصلا الجلسه معك تجيب الهم

وتروح فوق ودموعها بعيونها



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شموخ:-رغده توني مكلمه امي وتقول جيبوا لكم فساتين عشان زواج خالد الاسبوع الجاي

رغده باستهتار:-قصصصدك اعلان زواجه الاسبوع الجاي

شموخ:-ههههههههههاي وانتي الصادقه

رغده تناظرها بجديه:- صدق وش بتسوين

شموخ بانكسار:-والله مدري واهلي حرام ازعلهم بس ودي اوافق على راكان ولا اخذ الكلب هذا خله يعرف كيف يستهبل

رغده:-شوفي خذي لك واحد تصيرين اول وحده بحياته مو زوجه ثانيه

شموخ تتنهد:-والله ماكذبتي

رغده:-امشي السوق يلله

شموخ:-اوووووكي يلله قدام

رغده:-اصبري البس شي صاحي

شموخ:-ههههههههههههههههههههههه انتي وراك زوج

رغده:-اشوفك انتي ياللي مو متوهقه

شموخ:-يلله عاد خلاص كلنا توهقنا حسبي الله ونعم الوكيل بسسسسسسسسس

رغده :-طيب بروووح البس

شموخ:-طيب

يرن جوال شموخ تشوفه رقم شيهانه

شموخ:-هلا والله

شيهانه بصوت مبحوح:-كيفك شموخ

شموخ بخوف:-حمدلله بخير انتي وش فيييك

شيهانه بحححزن::-ااااااه ياشموخ لو تدرييين

شموخ:- وشووووووووو وش صاير طيحتي قلبي

شيهانه:- ابوعادل الحقير الواطي

شموخ:-وش سوى؟؟

شيهانه:-مسجل مكالماتي ومخلي عنده ورقه ايصال لكل التحويلات وراح اعطاها لماجد وماجد حدد لي زواجي الله ياخذه بسسسس

شموخ:- طيب عندي فكككره

شيهانه:-وشو

شموخ:-ليله زواجك بتكون بقاعه مدري وين صح؟؟؟

شيهانه:-ايه لييش؟؟؟

شموخ:-خلي سواق ينتظرك واطلعي من الجهه الخلفيه اهربي قبل ماتوقعين بنص ساعه

شيهانه:-وين ارووح؟؟؟؟؟

شموخ:-تعالي بيتنا ولا افهم وجدان واخليك تروحين شقتها بكذا مو قادرين يسوون شي ابدا

شيهانه:-لا بحجز لي فندق واجلس لي فيه اسبوع وخلاص

شموخ:-اوكي وبكذا تحلين مشكلتك

شيهانه:-بس قبل هذا وشلون احذف مكالماتي معه

شموخ بشيطانيه:-امممممممممممممممممممممممم ممم لقيييييتها

شيهانه بحماس:-وشووووووووووووو؟؟؟



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



اسبوع سرريع على جميع ابطال الروايه..

من طيبهم لنذلهم

ناس عندها تحس بسرعه وناس تحس بشششوق وناس تحسس بخووف..



شموخ+رغده وهم حزموا اغراضهم وبيطلعون من الشقه

شموخ تصورها بشكل كامل

رغده:-خلاص طفشتينا

شموخ:-هههههههههههههههههههه يلله يلله

رغده:-بسبقك لاتتاخرين

شموخ:-اوكي

تروح رغده وتمشي شموخ

تضرب باب شقــة راكان

راكان يفتح وهو معه شنطته شافها شموخ فز قلبه:-هلا بغيتي شي

شموخ تبتسم:-انتظرك تطق باب بيت اهلي تلبسني الخاتم

وتروح وهي مبتسمه بانتصار وشيطانيه

راكان الفرحه ماتوووووسعه ولا حد قده من سمع هالكلمه خلاص فرررررح عشان يعلم خالد مو كل شي

بالساهل ومو كل قريب ..القلب منه قريب..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



الاء وهي تحسنت وبالشقه تلعب اطفالها..

عمر يدخل:-هااااااي ياحلوه

الاء استغربت كلمته:-هلا وش فيك

روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3
عمر:- اخبارك

الاء:-حمدلله ماعليه الحال ماشي

عمر وهو اول مره يستحي على وجهه:-امممممممممممم الاء ابي اقولك شي

الاء:-هلا تفضل

عمر:-من اول استحي اكلمك اصلا ولا احب اكلمك كثير او اقابلك لانك محرمه علي<<كثر منها

الاء:-اوكي وبعدين؟

عمر:-وش رايك نتزوج ونكسر الششر؟

الاء:-هههههههههه من جدك انت

عمر:-ايه وش فيها احسن لي ولك وهذول --.ياشر على اطفالها .--:-ارميهم على اهلهم واخليك تجيبين درزن بدالهم وش رايك بعد؟

الاء:-الظاهر ان عقلك فارغ وجلست تخخترع كلام

عمر:-عدتك من ابو عادل بتنتهي من خروجك منن النفاس نتزوج والله احسن لي ولك كلنا فاسقين وعادي نعقل ونكبر عقولنا خلاص عاد

الاء باقتناع:-طيب ولا يهمك افكر واقولك

عمر يقرصها:-وشو له التفكير قولي موافقه

الاء:-ابي عيالي يابن الحلال

عمر:- طيب طيب لاتاكليني..

الاء:-هههههههههههه يلله طس عن وجهي

عمر:-مالت عليك انتي وبزرانك..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




قدوم طائره رغده وشموخ وراكان


راكان وهو بينزل من الطياره:- يالله باي يالغوالي

رغده وشموخ:-بايات

رغده تضربها بكتفها:-قلتي له شي

شموخ:-قلت تعال اخطبني مابي خالد

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

شموخ:- انطمي عاد ترى بخليه يطلقني ماني تامه معه

رغده:-كانك مجنونه تسوينها

شموخ.:-انزلي بس

يشوفون اهلهم من بعيييد

شمووخ تررررررررركض تضمم امها

رغده:- ياطماعه اصبري

شموخ:- لكم وحششششششششششششششششششششه

جيهان:-وانتوا اكثثثثر

شموخ تسلم على ابوها وعبدالرحمن وعبدالمجيد:-كيفك مجود

عبدالمجيد:-والله مشتاقين لكم مانقصنا الا انتوا

شموخ:- يالبى قلوبكم والله

عبدالرحمن:-ييلله السياره برا امشوا

رغده:-اوووكي يلله



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


خالد اول مادخل على اهله

امه علمته السالفه

خالد وهو معصصصب:-لييييييييش وش هالحكي من جدكم انتتتو؟..؟؟؟؟؟؟؟؟!

ام ماجد:-والله هذا اللي صار

خالد:-مفروض ياخذ الجوال من قدامه ويكسره ويفتفته يعلمه اصول الهياط مو كذا يجلس يسوي

ام ماجد بضعف:-وش بيدي انا وش بيدي

خالد:-جاني عبدالرحمن قبل وخطبها قلت نتشرف فيكم فجاه توافقون على شايب مايندرى وش اللي وراه وقدامه.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ماجد:-كلم ماجد والله ما نفع معه يوم فهمته

خالد:-تستاهل شيهانه تستاهل

ام ماجد:-ما ارضى على بنتي.......... =(

خالد:-يمه معليش بس اللي مثلها ماينفع معاه الا كذا

ام ماجد:-والله حرام بس مكتوب لها والله يكتب اللي فيه خيير

خالد يتنهد:-اميين



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شموخ ورغده يلبسون ويتجهزون حق حفلة خالد..

شموخ كانت لابسه تايقر ضيق على الجسم بالتمام فوق الركبه .. كان توب واطرافه من فوق كريستالاات فضيه صغار بس كانها

حزام ولبست شوز وانتوا بكرامه لونها بني مايل للذهبي عاديه لكنها كعبها عالي جدا وشوكه ومن ورا فيونكه ..

خلت شعرها عادي ماسوت فيه شي بس استشورته والقصه بعد ماطالت صارت احلى.. ومكياجها حطت بس كحل سايل وروج آحمر..

اما رغده لبست فستان فيروزي طويل عليه زخارف فضيه روعه ضيق على جسمها اكمامه صغيره وحركتها طايحه ..شعرها سوته مموج

على مكياج من اللون الفيروزي الغامق درجاته وثقيل..وروج وردي فااتح جداً..


شموخ:-يلله امششي

رغده:-من بيودينا.؟

شموخ:-ما ادري بنشوف يلله

رغده:-اممممم اوكي يلله

جيهان تناظرهم بانبهار:-واااااااو حلوه اشكالكم كان من اول سويتوا كذا

شموخ تغمز:-بس وش رايك بقصة شعري؟

جييهان:-محليتك اكثر يلله امشوا بيودينا عبدالمجيد

رغده:-اوكي يلله،.،.،



آول ماوصلوا الفندق..تحديدا فندق هيولدي إن..

شموخ تدخل وشكلها غريب جداعشان القصه والصبغه واللبس..

كانوا جدا ملفتين للانظار

شيهانه:-هلا والله وغلا

شموخ تبتسم:-اهلين وسهلين

شيهانه:-تعالوا حياكم..تاخرتوا الحين بنزف العروس

شموخ بخبث:-اهاا العروس الله يوفقها

ويجلسون وتطفي الانوار وماتشتغل غير الانوار اللي عند الكوششه..

شموخ تقول لرغده:-اووكي نشوف الحلوه كيف تصير اكيد اللي مثل خالد حظهم يفلق الصخر

رغده بهبال:-ايه مو احنا ههههههههههههههههههههههههه هههههه

شموخ:-يلله نشوف الزفه..

كانت لابسه فستانها الابيض الضيق عليها وواسع من تحت وكانها حوريه تمشي وذيل الفستان طويل شوي

مرصع بالكريستالات الفخمه كان توب ومرسوم الصدر والطرحه اللي كثير فخمه لكنها ماخلتها تغطي وجهها

بالطرحه جمالها قبل كل شي لا يعلى عليه وتسريحتها المكلفه مع المكياج البسيط مخليها جدا ملاك..

شموخ وهي تناظرها:-توقعتها حلوه بس مو بهالجمال

رغده:-ايه خويلد من وين جابها


شموخ:-من ارض الله الواسعه

رغده:-ههههههههههههه هذي امي مغربيه ماجينا مثلها

شموخ:-هذي شكل امها وابوها شقر من اصلهم مو ام شقرا وابو اسمر

رغده:-ههههههههه حتى ابوي ماسلم منك

شموخ:-لا بس اوضح ههههههههاي...

وصلت للكوشه ودخل خالد بكامل شياكته كان شكله جدا رووعه وهو لابس البشت الاسود ^-×

رغده:-يهوووه ع المعرس

شموخ:-كانه حيوان بيترك هالقمر

رغده:-ايه والله ماكذبتي..الا صدق متى بيخطبك راكان

شموخ بلامبالاة:-براحته لو السنه الجايه...

رغده::-ههههههههههههههههههههههههه هه

الا ويدخل ماجد ورائد وحامد والمفاجاه دخل معاهم راكان

رغده:-جبنا سيره القط جانا ينط

شموخ:-هههههههههههه يالبيه شوفي كيف بس اطخم امير فديته اميرررر بهالثوب..

رغده:-ايه والله ابن الايه..

زواج جدا رائع

مابين الكلام المضحك الكوميدي

والرقص

والقمر التي آمامهم تمشي العروس الرائعه

إن كان خالد لا يرى جيدا

ففعلا

سيتركها..

بعد ماطلعوا الرجال..

شموخ فجاه تشوف جوالها تلقى رساله

من مييييييين؟

من خالد..

"آسف بس انتي جبرتيني اتزوجها غصب"

شموخ تقوم ..

رغده :-وين

شموخ بثقه:-ابرقص وش تبين بعد

ترقص على اغنية تركي..إســــمع...

## اســـــــمــــــع ##

اسمع اقولك على فكره ..:

الحين فرقاي مو بكره ..

منك تعلمت كيف أكره .

وإن جيت بترجع وصالك ..

بقول ذا بدري على أشكالك ..

كذاب ايوه ومية كذاب ..

ياللــه توكل وصك الباب ..

منك ترى خاطري قد طاب ..

وان جيت بترجع وصالك ..

بقول ذا بدري على اشكالك ..

دايم تواعدني وتخلف ..

ولو جيتني تكذب وتحلف ..

كذاب بالكذب تتغلف ..

وإن جيت بترجع وصالك ..

بقول ذا بدري على اشكالك ..

لا لا تعذر على ماصار ..

دامك برجلك وطيت النار ..

أنا شطبتك من الأفكار ..

وإن جيت بترجع وصالك ..

بقول ذا بدري على اشكالك ..





ترقص عليها بهدوء وبششكل لو كان خالد يشوفها بترفع ضضضغطه..

إنتهت الاغنية وحست شكلها محتاس شوي

إضطرت تروح لدورة المياه وانتوا بكرامه عشان تعدل شكلها..

شموخ وهي تعدلها

.........:-السلام عليكم

شموخ تناظرها وتعقد حواجبها:-وعليكم السلام

......:-انتي سعوديه

شموخ تبتسم على جنب:-لا موريتانيه ليش؟

.......:-تكلمي زين واحترمي نفسك

شموخ من غير نفس:-وسؤالك يخلي الواحد يحترمك.؟

.......<بلامبالاه ولا حست باهانات ماعندها كرامه:-انتي متزوجه..؟

شموخ ببرود:-وش دخلك انتي فيني احد عينك مسؤوله عني؟

......:-طيب فيه اخت اكبر منك

شموخ:-الظاهر اللي مثلك ماينفع لهم الا كف يعدل لهم ملامحهم

.......:-انا اسالك ابي اخطبك

شموخ تضحك ضحكه استفزازيه:-هههههههههههههههههه بشري امممممك

...........:-احترمي نفسك من الحين قلة ادب

شموخ تنفض يدها وكانها قرفانه:-طسي انتي وولدك لو فيك خير كلمتي امي انتي شايفتني معاها يلله الباب شوفيه—وتاشر عليه---

شموخ:-والا اصبري بروح انا وانتي خلك هنا

وتطلع وهي تتحلطم شموخ وتسب وتشتم فيها..

شيهانه كانت عند الباب واول ماطلعت شموخ

شيهانه:- ههههههههههههههههههههههههه ه اجل هذا الباب

شموخ تناظرها وتضحك غصب:-هههههههههههههههههههههههه تقهر مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيهانه:-وبقووووه

شموخ:-امشي نشوف هيك رقصه نطير عقلها شوي..

شيهانه:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يلله..



خلص الزواج والكل طلع وراح على بيته..

ونشوف وش بيصير من احداث بالبارت الجاي ^-×


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


خالد والعروسه المزه وهل بيتمون؟؟؟ <<حاطه راسها براسهم


الاء وأبنائها..ماشاء الله الاخت بتخليهم وتحبهم ولا بترميهم على آبوهم..؟

شيهانه مسكينه بعد اللي سواه الكلب ابوعادل وش بتسوي بتهرب فعلا؟؟؟

ايش خطه شموخ ورغده..؟؟؟

الآء وعمر ومابغوا يعقلون فيه شي بيوقف زواجهم؟؟؟

وجدان ونايف متى اخوها بيتقبلها ؟؟

راكان + شموخ وصاروا لبعض هل شموخ متقبلته قلبا وقالبا.؟


رايكم بالتنسيق الجديد..؟

الطفش ومايسوي..

يلله ورايكم بعد بالبارت حلو ولالا..؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 09:48 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::الــبـــــــــــآرت الثلاثون.. 30.. الجزء30 البارت30:::::forum.upkelk.com:::::::::شمو خ في زمن انكسار:::::::::


يوم جديد على الجميع..

البعض سعيدآ

البعض حزينآ

البعض مازال مشتاقا

البعض مازال يخطط للانتقام

والبعض يتحدى الآخر

والبعض حسن نواياه السيئه

والبعض يحترق قهرا من تفريطه على آعز مايملك

آلبعض يندم على تسرعه لاتخاذه قرارته

والبعض سبدا رحلته السعيده وسيشق طريقه ليبقى صالحا وليس طالحا..

هؤلاء حالات أبطال الروايه التي أوشكت الانتهاء..

فأصبحت توأمي تلك الروايه..

لغرابتها وكوميدياتها..

مقالبها والتحدي والعناد..

ولا أظن ان هناك روايه آخرى ستاتي بعدها..

لنبدآ بالجزء


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::









رغده يرن جوالها

رغده تشوف تلقاه عبدالاله:-وانت عايش؟؟والله اني توني اذكر اني مرتبطه فيك مالت عليك وعلى حظي اللي رماني عليك

رغده من غير نفس:-الووووو

عبدالاله بششوق فاضحه:-كيفك رغووده

رغده رحمته من هالنبره:-والله حمدلله تمام

عبدالاله:-مبروك الشهاده

رغده:- الله يبارك فيك .. وش اخبارك انت؟؟؟

عبدالاله:-حمدلله مشتاق لك مووووووووووت

رغده ببرود:-تشتاق لك العافيه

عبدالاله يبي ينرفزها شوي:-اقول حددت موعد الزواج بعد ثلاث اسابيع

رغده بصرخه:-ايييييييييش 3 اسابيع؟؟؟صاحي انت ولا مجنون وش 3 اسابيع مايمدي ادبر نفسي..

عبدالاله:-مابي كشختك ولا ملابس جديده ابيك انتي

رغده:-افففففففف يحق لك رجال كلها ثوب وسروال وفنيله منت مكثر واذا زاد شماغ

عبدالاله:- سروال وفنيله اجل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

رغده:-انطم بس لا يكثر تتصل تعلمني متى الزواج بس هذا همك اقول طلقني

عبدالاله:-لين حجت البقره

رغده وهي متنرفزه من قلب:-بقره توطاك ان شاء الله

عبدالاله:-بلا حركات بزران مهرك ارسلته مع ابوك ولا يكثر روحي تقضي

رغده:-اصلا مو فاضيه لخرابيطك هذي وراي شغل اهم

عبدالاله بتريقه:-وش هاللي اهم مني؟

رغده:-مالك شغل

وتقفل بوجهه

شموخ تدخل:-هااااااااااااي

رغده من غير نففس:- هلا

شموخ:-وش فيك ماتجهزتي حق خطه اليوم؟

رغده:-الا بس اتصل علي عريس الغفله يقول زواجي عقب 3 اسابيع

شموخ تششششششششهق:-يستهبل هذااااااااااااا؟؟؟؟

رغده:-ابشرك الا يهايط مو بس يستهبل..

شموخ:-وين يمديك تجهزين زين

رغده:-غصب عني بنضغط

شموخ بروقان:-خليه على جنب اهم شي خطتنا لشيهانوه وتغمز

رغده:-اييه والله ماكذبتي..

شموخ تغمز:-مجهزه العده اليوم الساعه 12 ونص بالتمام ترى السياره معي مفتاحها اللي استاجرناها

رغده باستغراب:-وشلون استاجرتيها انتي بنت؟

شموخ بخبث:-ركوني وصيته وفهمته كل شي بالتمام والكمال وتفهم وقال اوكي

رغده:-مب هين زوج المستقبل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

شموخ:-من جججد هههههههههههههههه

رغده:-نطلع من الجهه الخلفيه للبيت

شموخ:-ايه ايه عشان ما يدري احد..

رغده:-اوكي تعالي

وتفرش ورقه كبيره مرسوم فيها مخطط بيت ابو عبدالاله <<طبعا شيهانه معلمتهم يوم كان يعلمها..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





وتـرحـل ..صـرختي تـذبل ... فـي وادي ...

................................لاصـدى يـوصل ... ولابـــاقـــي أنـــيــن ...


مثل ما غناها لنا الراحل طلال مداح..

لأغنية زمان الصمت..

إنها فعلا تنطبق على إحدى أبطال روايتنا..

بطله فقدت محبوبها ووافقت رغما عنها لتأخذ شخصا تراه متكبرا ولا ينظر الا باستحقار للشخص

كيف ستقابل تلك الحياه ولم يبقى سوى 6 ايام على اجتماعها مع ذلك المتكبر المتغطرس الذي يظن أن تكبره

هو سر هيبته ولكن لاتوجد هيبه بل يوجد احتقار له وفرحه عليه عندما تحل كارثه ومجامله وقناع سعاده

عندما يعلن له خبر سعيد وقناع الحزن عندما يحزن.. ولكن الداخل يتميز بالعكس تماما.. سعيد

يحتقرونه..حزين..يفرحون عليه..



كتبــت اسمك على صــوتي..كتبتـــه في جــدار الوقــــــــت

عــــــــلى لون السماء الهـــــادي..علـى الــوادي..على موتــي وميــلادي..





وجدان بعد ماتقضت وخلصت عفسه زواجها..تتذكر اخوها..

" الله يرحمك ياطلال ماسويت مثله..مبروك ياحلوه""

وجدان ودموعها بعيونها:-ايه ماسوى مثله بس سوى احسن من اللي هو سواه الله يرحمك الله يرحمك..

ام نايف باستغراب:-وشو ياوجدان.؟

وجدان وهي تمسح دموعها:-ولا شي يمه ولا شي

ام نايف تصرخ:-منهو اللي الله يرحمه..

وجدان:-اسالي نايف..

ام نايف:-كنت حاسه فيه بلوى كنت حااااااااااسه

وتروح عند الدرج:-ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايف..ناااايف وصممممممخ نايييييييييييييييف

وجدان راحت تقفل غرفتها وتجلس فيها وتشغل اغنية..زمان الصمت..

لانها فعلا مطابقه لحالتها وكل شي صار لها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

وترحل..صرختي تذبل

في وادي..لا صدى يوصل..ولا باقي أنين

زمان الصمت

يا عمر الحزن والشكوى..يا خطوة ما غدت تقوى

على الخطوة..على هم السنين



حبيبي يا حبيبي

كتبت اسمك على صوتي

كتبته في جدار الوقت

على لون السما الهادي..على الوادي..على موتي وميلادي

حبيبي لو أيادي الصمت

خذتني لو ملتني ليل

أنا عمري انتظاري لك..لا تحرمني حياتي لك



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وجدان خلصت بكاء

خذت لها شاور بارد يبرد النار اللي بقلبها







بنفس المكان لكن خارج غرفة وجدان

ام نايف:-من اللي مات ياننايف مييييييييين؟

نايف وعيونها يمين ويسار مايقدر يحط عينه بعين امه:-منهو بعد اللي مات؟

ام نايف:-تقول وجدان اسالي نايف مييييييين يانايف مين..؟

نايف يبي يسوي فاهم:-يمه واحد مات كان بيخطبها وهم يحبون بعض مات يوم ملكتها

ام نايف بنص عين:-هي موافقه من قلبها ولا انت غاصبها؟

نايف:-نستر عليها لاتسوي بلوى اعظم

ككككككككككككككككككككككككك ككف بوجه نايف عدل له ملامحه ولسانه

ام نايف وهي معصبه:-ياقليل الحيا ياللي ماتستحي تتتتتتف عليك والله ماتستحي تغصب اختك هاه تغصبها

لكن تاكد لو بغت ليله زواجها الطلاق ما بقولها شي لان كل هالبلوى من وراك تعرف وش معنى من وراك.؟

نايف واللي توقع امه بتوقف معه بس وقفت ضده سكت ما قدر يتكلم ولا كلمه..

ام نايف تروح لغرفه وجدان تفتحها لكن مقفله

تضرب الباب:-وجدان افتحي ماراح اسوي لك شي افتحي الله يفتح راس اخوك افتحي

وجدان تفتح وجهها مليان مويه وشعرها عليه المنشفه

ام نايف تدخل وتقول بحزن:-ليش ماقلتي لي لييييييييييش؟

وجدان والدموع تحجرت بعيونها:-يمه طلال اصابه شلل ووعدني يتعالج ويطيب لكن وهو رايح يسافر صار

له حادث وصار عنده القلب وفوق هذا يوم تحسنت حالته وخبرته ماقدر اكمل معاه لاني زليت عند نايف

واجبرني على ولد عمتي اجبرني...............

ام نايف:-تبين تنفصلين منه ؟

وجدان:-ماقدر بيقول لابوي

ام نايف:-ماعليك من ابوك انا لما افهمه يوري نايف شغله تبين ولالا؟؟؟

وجدان:-لا يمه لا

ام نايف باستغراب:-وليش

وجدان وبعيونها اللي تذكر طلال فيها:-لاني ابي اجيب ولد منه واسميه طلال

ام نايف:-بس هذا زواج مو لعبه

وجدان وبدات ترجع لها حياتها:-اروض هالمغرور واكسر خشمه هو وامه وعيالي على كيفي مو بكيفه

ام نايف تهز كتفها:-الله يوفقك.،.

وجدان:-امييييييييييييييييييييييي ن وتروح تضم امها وتبكي بحضن امها تبي تطلع اللي بقلبها


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


عمر يدخل ويشوف الاء تلعب اطفالها اللي توهم بالمهاد..

عمر:-مامليتي منهم

الاء وهي منشغله تلعبهم:-لا طبعا

عمر:-خلنا نتزوج وارمي هذول على جنب

الاء وهي تحط كل واحد مكانه:- بدر وبدوري مابي الحين يروحون لما اسمع انه مات وديتهم

عمر:-يمكن يموت بعد 30 سنه

الاء:- لو بعد100 سنه ماهمني

عمر بطفش:-اففففففففففف منك يارب نسمع يومه يارب

الاء:-تخيل بنت عمي بتتزوجه

عمر:-هذيك شروق

الاء يوم شافته قال شروق تذكرت كذبتها:-ايه ايه شروق

عمر:-حرام ماتستاهله

الاء:-كلن مستغرب بس شكلها طماعه

عمر:-الله يوفقها هذا اهم شي

الاء:-ايه عسا

عمر:-ليش عشانها صارت زوجته بدالك؟

الاء:-لالا مالي شغل فيها

عمر:-يلله متى نتزوج

الاء:-بثامن ايام الاسبوع

عمر:-مالت عليك بس هههههههههههههههه



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



الساعه 2:00


شموخ:-يلله امشي يارغده

رغده وهي بيدها كيسه:-اوكي يلله

ينزلون بهدوء والبيت كله نايم..بدون جزمات وانتوا بكرامه..

راحوا من ناحيه الحديقة الخلفيه للبيت..

لبسوا الثياب..

تلطموا بالشماغات..ولبسو نظارات شمسية كبار..

شموخ وهي تدق سِلفْ<<<يعني تشغل السياره..:-يلله سرينا

رغده:-توكلنا على الله

شموخ:-لعيونك يابنت خالتي والله ماتتم هالزواجه على شايب ابليس..

يرن جوال شموخ وتشوفه:-هلا شيهانه

شيهانه بخوف:-هاوينكم فيه

شموخ:-قربنا نوصل لبيته

شيهانه:-لاتنسون ان البيت ماعاد فيه احد عبدالاله رايح للشرقيه وعياله واحد باستراحه وواحد ببيته هو وعياله..

شموخ:-اوكي لاتشيلين هم..

يوقفون السياره بالجهه الخلفيه من البيت.. يلصقونها بالجدار..

يناظرون يمين ويسار..

تاكدوا مافيه احد يشوفهم

تاكدوا مافيه احد فاتح شباكه يشووفهم

على طول نزلون وخذوا عدتهم..

شموخ تروح فوق السياره ورغده تحط يدينها وترقى شموخ على طول

رغده تطب وتلحقها وتتاكد مافيه احد يراقب تماما..

شموخ ورغده يمشون بضياع ببيته الكبير القصر الفخم اللي فاضي بناته وتزوجوا وعياله ذكرنا اسباب غيابهم بهاليوم من البيت

[كلاممهم كله همس ] يلله تخيلوا معاي ^-×

رغده تناظر:-هذا اللي بيسكني فيه زوج الغفله

شمووخ:-لالا مثل ماطلع عادل تطلعين..

رغده وهم يفتحون الباب بالسكين..ويمشون بشويش يناظرون يمين ويسااااااااااااااااااار..

يناظرون جمال البيت وكبره والاثاث الفاخر اللي من الطراز الثمانيني..وكانه بيوت مصاصين الدماء الفخمه..

يمتزج بين الوان الذهبي والعنابي والترابي والجبس المكلف جدا فيه..والرخام اللامع والفرشه العنابيه الدقيقه على على الدرج مفروشه
والدرج بالصاله بطريقه دائريه..

شموخ:- حشا مب بيت مدير شركه بيت امرا

رغده:-ههههههه لايطيح بس عليه امشي يلله

وفجاه يسمعون صوت خطوات ..صوت مشي شموخ رغده شافوا دولاب دخلوا وسكروا على نفسهم فيه

شموخ ورغده كاتمين انفاسهم..

رغده وقلبها يصافق:-مين بيصير ياترى؟؟

شموخ:-مدري والله

صوت الخطوات يقترب منهم توه بيجي يفتح الباب الا ويرن جواله

يناظره ويروح يشوف

يكلم بالجوال وهو معطي جهة الدولاب ظهره

يفتحون الباب بشويش يشوفونه معطيهم ظهره ويتكلم بانفعال

رغده بخوف:-عبدالاله

شموخ اطلعي روحي الغرفه جناحه قريب جدهم مدري ابوهم

رغده تطلع<<<طبعا ماعليهم شوزات بالعماره <<خخخ

يمشوون بسسرعه وبخفه يدخلون الجناح ويلتفت عبدالاله يناظر من بعيد مالقى صوت ولا شي كمل كلامه..

دخلوا الجناح الرئيسي لغرفة ابوعادل.. لقوه نايم ناظروا بعض بخبث تناظر جواله الايفون تررركض بخخفه شموخ وتاخذه تناظره بانتصار وتسحب رغده

رغده:-اكسري الجوال يلله

شموخ بخبث والهمس بينهم مازال بهالبيت لحد مايطلعون..:-لا خلنا ناخذه بس اوراق الايصال ومدري وشو حقت التتحويلات وين القاها؟

رغده:-المكتب حقه

شموخ:-يلله

ويسمعون شخيره ويحسون بامان اكثر لان شكل نومه ثقييل

يدخلون المكتب ويقفلونه عشان ياخذون راحتهم

شموخ تولع النور

رغده تطفيه:-لاتفضحينا هذا الكشاف خذيه لايقولون ابوهم سهران جعله الحمى الي تسهره

شموخ وهي تجلس تشغل الكشاف وتفتح الدروج

ويفتحون يفتشون يدورون ويدورون..

رغده تشوفها وتلقاها ايصالات تتذكر كلمه شيهانه "14 ايصال ياليت تركزين وتاخذين الاصل والنسخ عشان مايقدر يثبت شي بليز ركزي"

رغده بسرعه :-واحد اثنين ثلاثه اربعه خمس سته سبعه ثمانيه

شموخ تدور اشياء ثانية تبي تشوف تناظر صور بنات كثييييره وهم بدون ملابس واللي ملابسها

تجمعها كلها وتاخذها وتفتش من هنا ومن هنا وتاخذ فيديوات واشرطه وبلاوي..

رغده وهي متحمسه وتصرخ:-14 يسسسسسسسسسسسسسسسسس

الا وفجاه يشوفون يد الباب تتحرك عشانهم مقفلينه ويضرب الباب

.............:-افتح الباب افتتتتتتتتتتتتتتتح

شموخ + رغده يناظرون بعض بخووووووف

رغده بخوف وهي تحط بالشنطه الصغيره الاغراض:-وش انسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ بجنون:-اللي برا مين.؟

رغده:-اسمعي صوته الشايب..

شموخ:-لقيتها وتروح للكرسي الخشب اللي رجله تقدر تفكها

...

تفكه بشكل سريع ومع الخوف والتوتر اسرعت وفكت رجلين..

تروح ورا الباب وترفع العصاة

شموخ بحماس وهمس:-افتحي له الباب


رغده:-بس ترى عبدالاله فيه

شموخ:-قبل ما يشك ويجي افتحي يلله لا افتح راسك معه

رغده تفتح بخوف

ابوعادل وهو معصب:-انت كيف تقففـــــــــــــ...

طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااخ على راسه

طراااااااااااااااااااخ طراااااااااااااااااااااخ

لحد ما اغمي عليه

شموخ بخبث وشيطانيه تمسح بالشماغ على رجلين اللي مسكتها وكل مكان لمسته

رغده باستغراب..:- ليش

شموخ بشيطانيه:-عشان ما ياخذون بصمات لو مات يلله..<<<سفاحات مدري وش يسمونهم مب بنات هذول

ويطلعون بشكل سريع وغير ملحوظ

يوم جوا عند المكان اللي طبوا منه شافوا السلم خذوه سندوه على الجدار وعلى طول نزلوا

شموخ تسسسرع لحد ماوصلوا لبيتهم وينزلون وطيران ع الغرفه..

على طول حطوا راسهم وناموا وكانه ماصار شي<<قرب الفجر ياذن مايبون احد يحس


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


آيام وكأنها عدد تنازلي بالنسبه لفتاة يوم زواجها اقترب..

من شخص وافقت رغما عنها

وجدان كان فستانها جدا رائع مابين البساطه والفخامه من حرير كان بلون مائل للسكري من فوق زخارف بالورد دقيقه جدا لعند

الخصر لكن بشكل مبعثر وكانها مثلثات من تحت ودلعه بسيطه وضيق لحد عند الخصر ومنتفش وممسوك بزخارف على شكل صغير كانها
ورد تحمل الفستان طبعا موزعه على كل جهه



مكياجها جدا رائع ومكلف وثقيل عليها بالذات ان الايشادو بلون غامق ثقيل طلع مع عيونها الكبار العسليه روعه برزها اكثر مع عقد الالماس اللي على
رقبتها فخم جدا ورائع


وجدان بكل خوف ورجفه:-يمه خلاص مو لازم كنسلوا كلش


ام نايف:-يابنتي وش جالسه تهذرين عادي ربكه بعدين تتعودين عشان اول مره وانتي ماكلمتيه اول عشان تتعودين شوي مو مشكله

وجدان والدموع متحجره بعيونها:-خايفه يمه خايفه يصير قاله نايف شي

ام نايف:-لو قاله ذبحته هو وياه --- وتمسح خدها بحنيه--- :-وش هالدموع لاتخربين المكياج

وجدان:-مقدر يمه مقدر

ام نايف:-حبيبتي تراه زوجك مو أي احد وعلى فكره ابقولك شي..

وجدان بخوف:-وشو بعد

ام نايف تفتح الباب وتطلع وتدخل عليها شموخ بادب وتبتسم..

وجدان:-شمووووووووووووخ فدييييييييييييييييييييييي تك

شموخ تبوس خدودها:-وش هالجمال وش هالزين تبي تجنني طلول..

شموخ وقفي وقفي..

ليش تحطي على الجرح ملح ليييش؟

وش قلتي؟

انتي زليتي زله كبر السما


وش بتسوين الحين لو صار شي.؟

وش بتسوين وش هالكلام..؟

وجدان بصدمه وخوف:-طلال؟

شموخ:-اسفه والله زله ماتعودت على اسم ولد عمتك مدري عمك

وجدان وهي تمر عليها كل لحضه ذكريات

كل لحضه حب..

كل لحضه زعل..

كل لحضه عتب..

كل لحضه جفا,,

كل لحضه مرض,,

تمر عليها وكانها شريط سينمائي أمامها..تشوفها تتخيل انها بالسينما وتشوف

عيونها ماترمش ولا تلف يمين ولا يسار وبارزه اكثر من اللازم..

تحولت للون الاحمر..

استجمعت قواها وجدان وتتنهد وتغمض عيونها عشان ماتطلع دمعه وحده:-طيب مو مشكله

تدخل امها عليهم وتقول باستعجال:-يلله وجدان تجهزي زفتك

وجدان تترجى امها:- مابي زفه تكفين..

ام نايف:-بلا دلع ويلله تجهزي وانتي ياشموخ عطيها خبر.

شموخ بهدوء ماتقدر ترد لانها ام وجدان :-ان شاء الله

تطلع بالزفه

القاعه كلها ظلام والنور فقط عليها وهي تمشي

وبيدها ورد بالوان دافئه ممزوج بين البرتقالي والاصفر.. وبشكل مدور كبير..

تجلس بالكوشه اللي مسوينها عنابينه بالوان ذهبيه توحي الى الملكيه والفخامه والكرسي اللي بتجلس عليه بشكل افخم والستاير

خلف الكرسي الذهبيه بالوان ممزوجه بالعنابي معطيه رونق اخر.جلوسها بالكوشه معطيه اكثر حلاوه لانها كالمكلاك والوان فستانها كانها ذهبي مع الكوشه..

تتلقى السلام من جميع الحاضرين لزواجها وتجاملهم بابتسامه داخلها بحر الاحزان..

وأتى زوجها ونصفها الثاني "فارس"

تناظر كشخته ورزته وجسمه اللي كثير رووعه معطيه هيبه آكثر..

سلمت امه عليه وسلم الكل عليه [اللي يقربون له طبعا]

طلعوا على الفندق اللي ماخذينه ليومين على مايسافرون شهر العسل..

فارس ووجدان

فارس وهو يناظرها بحب..يناظرها بعشق وجنون

فارس بحالميه:-مبروك الف مبروك..

وجدان وهي منزله راسه وتقول بهمس:-الله يبارك فيك

فارس:-واخيرا صرنا لبعضنا

وجدان:-..........................

تقوم وجدان

فارس يناظرها:-وين؟

وجدان:-ببدل ملابسي

فارس:-اوكي

وجدان تدخل الغرفه وهي محزنه وخايفه ومرتبكه بس ارتاحت لما شافت اسلوبه هادي وحبوب..

تفتح الدولاب وتشششششهق

وجدان وهي شوي وبتصيح:-قمصان نوم وش هذا الله ياخذك خدامه وش تحسيييييييييييييييييييييي يين به

اقولها حمار تقول احلبوه ياربيه منها وش البس الحين افففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففف

تاخذ لها قميص نوم بلون بنكي فاتح جدا مرسوم الصدر من فوق واكمام دقيقه جدا واطرافه من فوق ستان فضي..واطرافه من تحت كذلك واصل لحد الركبه

وجدان بخوف تحط يدها على قلبها..

وتطلع برا

فارس يناظرها وهو فاتح فممممممممه على اللبس وشكلها:-وش هالزين المتخبي عني

وجدان:-............................<<تحجرت الدموع بعيونها>>

فارس يروح لعندها ويمسك كتوفها ويقول لها بخوف:-فيك شي متعبك شي؟؟؟؟؟؟؟

وجدان ماتحملت وبكت

فارس يضمها:-لاتخافين مافيه شي بيصير برضاك بس قولي لي وش فيك

وجدان تمسح عيونها:-مافيني شي بس خايفه شوي

فارس:-افا تخافين مني

وجدان تبتسم بين دموعها على كلمته

فارس يبتسم:-ايوا كذا ابتسمي شوفي كيف صرتي احلى

وجدان :- يسلمو

فارس يقرص خدها:-يلله عن الدلع تعالي معي

وجدان إحممممممممممممممر وجهها

وتَم طرد الكاتبه

من الهوتيل كله مو بس السويت حقهم

أشوى انهم ماحطوني ورا الشمس



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




يـوم جــديد ملــيء بالمغامرات.. ^_*




ڪِلّ البشـــرٍ . ,

مآفيهم انس'ـَـآن ڪآملّ . . !

.. اْلْڪلِ منــآإ ع‘ـندهـّ ( آخطآءِ وٍ ذنوِوِوِبْ )

..وآڪبَرِ خطأ فـِـِيّ اْلنـَـَـَآسّ

سوٍء التـ ع‘ــآإملّ . . . . . . !

...................وِآڪبرِ ذنوِبّ النــآإس ~

[ تذنبُ وِلـآإ تعرِف تـتوِب ]



ابو عادل مقهور من يومين مادرى من هذول اللي فتحوا له راسه

وعلى طول هربوا

واللي قهره اكثر

كل شي يخص شيهانه بح

راااااااااااااااااااااااا اااااااااااح

حتى جواله ماعاد لقاه

ماغير رجع له جوال مثلل جواله بالضبط بنفس شريحته لكن فاااااااااااااضي

حس بصداع من هالتفكير

ابوعادل كان بين عياله يقول لا شعوريا:-حسسسسسسبي الله عليهم هاللي ضروني

لجين بهدوء:-يبه ليش وش خذوا

ابوعادل:-ماخذوا شي بس ليش الضرب هذا لييييييييييش

حنان:-لاتشيل هم يبه اهم شي مافيه شي اخذوه

لجين:-ايه والله ماكذبتي

حنان بحزن:-يبه ليش تتزوج ليش ما كفيناك

لجين:-ايوا يبه هذا احنا بعيالنا تبي تتزوج وانت جد

ابوعادل يناظرهم بنص عين ومو رايق لحكيهم:-امكم ماتت ومابقى غير ذكراها وانا واحد ابي اتزوج وش المشكله

حنان:-يبه مسويه علني بعد؟؟؟

ابوعادل:-ياكم من هالكباريه يتزوجون لو التاسعه ويسوونه علني وقفت علي

لجين:-الله يهديك يبه

ابوعادل:-لاتنسون بس تدقون الزين واذا ناقصكم شي قولولي

حنان بانكسار:-طيب



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



دلونـﮯ شسوي,,؟

................آحب إثنين وهقـﮧ..!

إذا آلآول ذبحنـﮯ

...............قِتًلنـﮯ آلثآني عِشقـﮧ





شموخ :-رغده امشي نشوف

رغده تناظرها:- وش بعد

شموخ:-ابد تعالي نشوف الايصالات وحقات العبد هذا

رغده:-نحرقها..

شموخ:- ايه بس مدري كيف

رغده:- شوفي نحطها بكرتون صغير ونروح للارض اللي ورا بيتنا الفاضيه ونحرق فيها كلش

شموخ:-حلو حلو خلاص اجل

رغده وشموخ وهم يناظرون وقاحته وكيف لاعب بصور البنات

رغده وهي مكشره:-وش مقرره راكان ولا خالد

شموخ:-اممممممم والله مدري اثنين وعزيتهم

رغده تعقد حواجبها:-يعني تعزين خالد انتي؟

شموخ:-ايه والله اعزه

رغده:-ومين ودك فيه

شموخ بهدوء:-اللي يجي اول واحد بوافق عليه

رغده بصدمه:-يعني لو جا خالد قبله توافقين

شموخ وهي تشوف الصور:-ايه عادي..

رغده تتنهد:-امشي يلله نروح نحرق هذي كلها..


شموخ:-اوكي يلله..

عبدالرحمن يدخل عليهم

شموخ ورغده وعلى طول يشيلون الصصصصصصصور ويخبونها

عبدالرحمن باستغراب:-تعالو تعالو وش تخبون؟؟؟

رغده بخوف:-ولا شي

عبدالرحمن:-بتقولون ولا اخليكم تقولون غصب بطريقتي

شموخ:-شغل لشيهانه وبعطيه اياها بكره حق زواجها

عبدالرحمن اللي من سمع طاريها تكدر مزاجه:-طيب طيب باااي..يطلع بدون ماينتظر ردهم

رغده تناظرها بنفس الخوف:-يحبها.؟

شموخ:-شكله كذا

رغده:-الله يصبره



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



ماجد وهو معصب..:-زواجك بكره ياشيهانوه أي حركه تسوينها ولا تفكرين فيها ودريت ذبحتك

تعرفين ولالا

شيهانه تناظره وتمثل الخوف والحزن وانها المظلومه وتقطع صوتها:- طـــ ـيـ ــ ب...

يطلع ماجد ويصفق الباب وراه بقوه

شيهانه وتتحول ملامحها اللي تو كانها البريئه المظلومه

الى ملامح شيطانيه وخبث وتبتسم ابتسامه على جنب:-تندم يامجود تندم على الحركه هذي وتشوف

يجيها اتصال تشوفه تلقاه الاء شيهانه من غير نفس:-الوووو

الاء:-هلا كيفك

شيهانه:-بكره زواجي ومقلوبه فوق حدر

الاْء:-ياقلبي ليش توافقين

شيهانه مستغربه كلمتها ليش توافقين:-وش فيها...؟

الاء:-واحد كبر ابوك توافقين عليه

شيهانه:-مو مشكله عادي

الاء:-تزوجني مسيار وجبت منه عيال

شييهانه شههههههقت..:-وش تقولين انتي

الاء:-والله اتكلم جد تبين ارسلك صورة عيالي؟

شيهانه:-وش اسوي الحين

الاء:-شوفي لك صرفه لاتبقين معاه

شيهانه بخوف:-ياربييييه

الاْء:-انتي كيف وافقتي على شايب

شيهانه.:-والله اخوي موافق غصب عني وعن اهلي تدرين؟

الاء:-ماعليه دبري لك خطه ماتتم هالزواجه اوكي؟

شيهانه:-اف الله يعين اوكي

الاء:-امين يلله اكلمك وقت ثاني

شيهانه:-ان شاء الله باي

الاء:-بايات

شيهانه تتنهد:-مسيار بعد حتى الاء ماسلمت منك الله ياخذك

شيهانه من غير نفس:-يالله صباح خير جاي بعد تنكد..اااااف



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



گآن حٌلمگِ تُفرش بأرضگ حريرَ !

............ حُلم غيرگ لوُ رزقهِ ربي بصر

القنآعهُ گنز لـُو حلمگ گبير

........... عُيش وقتگِ وأغتنمِ فرصة عمر



يقرص خدها بنعومه ويبوسه

وجدان تعطيه ظهرها نايمه..

فارس وهو مبتسم:-قومي ياحلوه والا ماشبعتي نوم

وجدان تذكرت انها تزوجت..

معقوله تزوجت خلاص..

خلص تزوجت صرت له..

وطلال تحت الثرا

صدق اني خاينه..

وانا اقول مستحيل احب غيرك

صدق اني كاذبه

ليش كذا

لا وبعد عاشرته

صدق اني ما استحق طلال وغداره

الله يرحمك ياطلال الله يرحمك سامحني..

ماقدرت اوفي بالعهد وغيرك تملكني سامحني..

يقطع كلامها كلمه فارس:-قوومي ياحلوه بلادلع

تمسح دمعتها اللي نزلت من تذكرت طلال وتجلس على حيلها

فاس بخوف:-عيونك حمرا فيك شي

وجدان تفرك عيونها على اساس ان توها صاحيه:-لا بس مانمت زين

فارس بهدوء:-خلاص حبيبتي نامي شويات اصحيك

وجدان لما سمعت كلمه حبيبتي مسكت نفسها وقالت والعبره خانقتها:-باخذ لي شاور اصحصح..وتربط روبها الحرير زين وتقوم..

فارس [هذي وش فيها ياناس مره تاخذ العقل مره جافه باسلوبها وتصد وش معناتها.. ودي افهمها بس مدري كيف اسالها..]

وجدان طلعت وهي كانت لافه عليها روب ابيض جدا وشعرها مخليته على راحته يقطر مويه..

فارس بابتسامه:-نعيما

وجدان بهدوء وصمت يصعب تفسيره:-الله ينعم عليك

فارس يقوم يروح لها..

وجدان بعد ماطلعت ملابس وتلتفت تلقاه بوجهها سكتت تقول بنفس هدوءها:-ممكن توخر شوي

فارس يقرب منها اكثر ويمسك خصرها:-ممكن تقولين لي وش فيك؟

وجدان قلبها بصافق من الخوف والربكه نزلت راسها:-مافيني شي بس وخر ابي ابدل

فارس باصرار:-مو قبل ماتقولين لي وش فيك

وجدان تصرف:-فارس بتاخر عن المشغل بليز

فارس:-بكيفه حلاوتك منك وفيك قولي لي وش فيك....

وجدان:-مافيني شي بس.....

فارس باستغراب:-بس وشو

وجدان:-مستغربه المكان ومشتاقه لاهلي..

فارس بنزل راسه وكانه انكسر منها لانها ماقالت بالحقيقه:-طيب اتركك بدلي يلله عشان تروحي المشغل

وجدان تروح بسرعه بدون ماترد عليه

فارس يتنهد:-مصيري عارف ياوجدان مصيري عارف

شوي وتدخل وجدان كانت لابسه سكيني اسود اطرافه ذهبيه من الجنب وجيوبه محدد بذهبي على بلوزه ذهبيه حرير فضاضه

كم صغير ولافه سلاسل على رقبتها..أبرز انوثتها وحلاها اكثر على بشرتها البرونزيه..

فارس يناظرها باعجاب بس مايقدر يقول شي والسبب نفسيتها لغريبه ماغير قالها:-يلله اوديك

وجدان تحط شعرها على جنب:-اوكي يلله..

حطها عند المشغل وعلى طول خلصت وطلعت لكنها غيرت للبس اكثر حلاوه عشان عمتها ماتحب بناطيل وهالامور..

وصلها لعند عمته والزياره اللي يزورنها الاقارب اللي ماجوا للعرس وعشان شهر عسلها بس مابعد عرفت عنه..

فارس يوم شاف نايف:-هلا والله

نايف يبتسم:-هلا بالنسيب شخبارك

فارس يتنهد:-حمدلله بخير بس بكلمك بموضوع واتمنى مايطلع لاحد ابدا

نايف:-هلا قول

فارس:-امممممم وجدان مغصوبه علي ولا ماتبيني.؟

نايف شك ان اخته قالت له:-لا ليش

فارس:-استغرب اطباعها

نايف يتنهد ويناظر الارض:-اسمع السالفه بدون مقاطعه

فارس:-اسلم قول

نايف:-اختي والله من زمان انخطبت لواحد ووافقنا عليه كنا بنعلن هالشي لكن للاسف توفى الرجال وهي تعلقت فيه من اول نظره
شرعيه صار عنده القلب والله يرحمه راح<<عرفت تحبكها يانايف ياكلب

فارس اللي بغى ينجن من كلامه يتكلم بصدمه:-من جدك انت انخطبت من قبل

نايف وهو يمثل الحزن على اخته:-ايه عشان كذا نفسيتها مو ذاك الزود معك تخاف تتعلق فيك وتفقدك

فارس وهو متنرفز:-وليش ماخبرتني وش بيضر لو خبرتني هاه لييييييييييييييش

نايف:-هدي اعصابك ولله توقعت اختي تغيرت نفسيتها

فارس:-شهر العسل بكره وش اسوي بها؟ووش اسمه.؟

نايف:-والله مدري وش اقولك بس تحملها شوي وبتتغير..أسمه طلال..

فارس وهو شوي وبيذبحه:-وش تهذر انت هي زوجتي وكيف بتعود على وحده فقدت محبوب

نايف:-مو محبوب يابن الناس لكن لاتلومها

فارس:-يالكلب يانايف تغدر بي هذي العشره وش ذنبها اغصبها على شي مارضت فيه هاااااه وش ذننننننننننبها...ويشده من رقبته

نايف:-تكفى مو قصدي والله هي وافقت من رضاها ما جبرناها والله وممخلينا على راحتـ ــ ـها..

فارس يدفه ويروح للرجال وهو معصب..:-طيب طيب يالكلب اكيد مجبوره بس اذا رضت فيني ولا اخليها تروح بخيرها وشرها والله يستر عليها..



بجهه اخرى لكن نفس المكان..

وجدان جالسه بوسطط المجلس واقاربها كلهم يسلمون لها ويباركون

وجدان تبتسم ومبين الحزن بوسط ابتسامتها

ام فارس:-وجدان تبي شي يابنتي.؟

وجدان من غير نفس:-لا شكرا

ام فارس:-قهوه ولا حلا وش تبين امري

وجدان تناظرها وتقول من غير نفسي:-مشكوره ياعمتي مابي شي

ام فارس:-وش اللي ماعجبك عشان تتكلمي من طرف خشمك

وجدان:-اففففففف ترى مالي خلق عوار راس اوكي مو رايقه

ام فارس:-تراك مرت ولدي على كيفي امشيك

وجدان تبتسم على جنب:-مو مع وجدان ياعمتووووو<<تستهتر بكلمه عمتو>>

ام فارس اللي ماتبي تسبب مشاكل سكتت وراحت تشوف الحريم

وجدان بوعيد:-تشوفين ياعميمه هين..والله لاوريك نجوم الظهر



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يآ صآحبي دنيآآ ﺂلفنآ ˛˛ كلهـآآ مآش

........................ما احد يميز وجههآ . . . . من قفآآهآ



وكانك تريد السالفه? فـ ﺂخذها كآش

.......................[ كلن يموت ،، وحاجته? مآﺂ قضآهآ]



وغربت شمس هذا اليوم ولكن بشكل مختلف تغرب هذه المره

تغرب وهناك أحداث جديده

ومختلفه وغريبه

ستاتي الآن..

رجاءًا لايصدمكم الواقع الروائي

لان هناك كذا روايه تسرد بشكل تام وتتغير مجاريها

كالشلال يمشي الى ان يذهب بقاع الارض وتنتشر كل ماء بكل مكان

لنبدا بعد ذلك الغروب..



شيهانه لببست لها فستان قديم اللي كانت لابسته بملكه رغده..البنفسجي المحروق...

تسريحه حطتها شينون..ومكياجها ثقيل وغامق..

خلصت وجلست تناظر شفايفها وشكلها وانوثتها

شيهانه:-معقوله بكون لشايب كل هذا بيروح لشايب..الله ينتقم منك يارب لله ينتقم منننننننننك..<<طالعه من قلب..>>

خالد دخل وناظرها انصدم:-منتي لابسه فستان ابيض.....؟

شيهانه تناظره بنص عين:-البس لهالشايب يخسى

خالد يتذكر خطبة عبدالرحمن ويحزن خالد يقول بحزن:-تصدقين عبدالرحمن ولد خالتي خطبك بس تاخر شوي

شيهانه شههههههههههقت

خالد بخوف:-شفيك

شيهانه وجات براسها خطه جهنميه:-لا ولا شي بس ليش خطبني عبدالرحمن

خالد:-خطبك يبي يكمل نص دينه

شيهانه تهف يدها:-يووه رايق وتجلس على الكرسي تناظر بشكلها وتحط مناكير...

خالد:-اف منك مامنك فايده حتى وانتي بتاخذين شايب

شيهانه تاخذ عبايتها:-يلله ودني على قاعتهم..

خالد:-ااوكي يلله



بالطريق ترسل مسج لشموخ عشان تجي..تدبر لها الخطه..

وتشغل الاغاني طفشت من الطريق

شيهانه:-وين قاعته فيه جعلها تطيح عليه

خالد:-قاعه اليخت

شيهانه باستهتار:-اوه شايبنا يعرف يختار

خالد:-مطنوخ تبينه يوديك أي مكان

شيهانه:-اففففففف منه بس


شموخ+رغده

لبسوا فساتين بلون واحد اللي هو "رصاصي..

من فوق معلق بسلاسل مافيه اكمام.. شموخ شعرها مخليته عادي ورغده كذلك..حطوا اشادو بلون رصاصي للغامق ودرجاته..

وروج بلون ناري صارخ وجريء..الفستان لعند الركبه..وشوز رصاصي كله يلمع عاليه شوكته..واكسسوارات وحلق فضي..مختارينه على السريع
عشان بس يهربون شيهانه..

شموخ:-العروس جات امشي

رغده:-بسالهم متى بيجي شايب ابليٍس..

شموخ:-هههههههههههههههه نسيتي قال لك عبدالاله انه بيستاجر فانتوم..

رغده:-يستاجر البخيل يشتريها ولا ماتسوى شيهانه عنده؟

شموخ:-اغسلي يدك من هالاشكال..

رغده:- اوكي.. يله هذي هي تتصل جات..

ويروحون عندها


شايبنا مستاجر جناح معاريس بفندق قصر الرياض..

جهز ملابسه فيها

وراح وركب الفانتوم

ويمشي ويفكر بشيهانه

ويبتسم بشيطانية:-ههههههههه والله وبكسر شوكتك ياشيهانوه

يمشي ويغني ومندمج مع خياله الواسع

لكن هالمره مو على قولتهم"مو كل مره تسلم الجره"

ابوعادل يششششششششششششششهق من اللي شاف قدامه

وطراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااخ

صار له حادث الييييييييييييييييييم

جدا جدا

والدم اللي طلع من السياره

وجسمه اللي يرررررررتعش بشكل فضيع

ياللهول وش سويت يابو عادل..؟! خل تفكيرك البعيد ينفعك وركز مره ثانية بالسواقةه...!

لكن هل سيعيش............؟

إنتظروا بالبارت الجاي ^-*



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


وجدان ياترى بتغلط وبتثبت لفارس حبها لطلال..؟

شموخ ورغده هل نجحوا بخطتهم وهل سيعيش ابو عادل ويرجع يسحب شيهانه من كشتها.؟

خالد هل بيسحب على راكان ويتزوج شموخ.؟

رغده بيتم زواجها لكن هل سيكون آفضل مما تراه..؟

البارت مو طويل لكن مو مشكله تحملوا وانتظروا البارت الجاي بعده بارتين ونختتم الروايه..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 10:22 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


::::::البــــــــــــآرت 31 الجزء 31 البارت31::::forum.upkelk.com:::::::::شمو� � في زمن انكسار:::::::::





وجدان ركبت السياره وعدت عزيمتها على خير

توقعت انها بتشرب دم عمتها بس كل شي مشى بخير ولا صار شي

فارس:-وجدان ليش ماقلتي لي

وجدان بخوف:-وشو اقولك؟<<حسبته عن امه عشانها ماقصرت بالحكي>>

فارس:- الحين بكره بنسافر شهر العسل وش نسوي كذا يعني

وجدان:-فهمني وش السالفه لاتطيح قلبي

فارس:-خلنا نوصل

وجدان:-وش شهر العسل اللي تقول عنه

فارس:-شهر عسلنا تونا متزوجين بكره شهر العسل وبنسافر..

وجدان بصدمه:-يعني بنروح شهر عسل

فارس:-ايه ليش

وجدان:-وين؟

فارس:-اممممممم يمكن بجزر المالديف

وجدان [ياربيه ناقصه اصير لحالي معك بعد تعلني يكفي الفندق]

فارس يناظرها:-وش فيك

وجدان:-ولا شي ولا شي

فارس يهز كتفه:-الله يعييييييييييين يلله انزلي

وجدان تنزل وينزل معاها..

اول مادخلت راحت تبدل ملابسها تلبس قميص علاقي لتحت الركبه قطني ضيق عليها لونه سماوي..وفكت شعرها خلته على راحته..
مسحت مكياجها وحطت روج وردي وكحل دخلي

يوم طلعت يناظرها فارس:-تعالي بقولك شي

وجدان تجلس :-ها وش فيك

يمسك فارس يدها :-ليش ماخبرتيني باللي فيك ليش خليتي نايف يخبرني..

وجدان طاااااااااااااااااااااااا اح قلبها[فضحتني يانايف تفضحني..؟تجبرني ما اختلفنا بس تفضحني..؟وش مسوية لك تراهو مات وتحت التراب الحين...
وفوق هذا ماقصرت فيني وفيه..وش مسوية ل كانا ماضريتك ليش تسوي كذا..بتخليني بعد مطلقة بعد كل هذا لاحول ولاقوة الا بالله الله ياخذك يانايف الله ياخذك]..

فارس:-هيييه وين سرحتي

وجدان تنزل راسها:-لا مافيه شي

فارس:-طيب قولي لي ليه ماقلتي لي نايف قالي انها انخطبت ووافقت جينا بنعلن خبر الملكه لكن عطاك عمره وتاثرت تاثير قوي..ويقول اني توقعتها
بتتغير بعد الزواج بس ماتغيرت

وجدان[عرفت تكذب يانايف ها عرفت تكذب لكن هين تشوف يالكلب تشوف]

فارس:-وش فيك مسرحه

وجدان بتصريف:-تعبانه ابي اروح انام..

فارس بنبره ترجي تعذب:-اصبري ماشبعت منك

وجدان تبتسم:-اوكي من عيوني..

فارس:-فديتك والله وش سويتي اليوم

وجدان وتغيرت الاجواء تماما بالنسبه لها ونست الحزن:-اممممم ازعجوني الحريم بسلامهم ومايقهر الا كلامهم

فارس باستغراب:-ليش وش يقولون

وجدان وهي منفعله:-الناس تبارك وهم من الحين عقبال نشوف عيالك

فارس:-ههههههههههههههههههههههههه لا عاد

وجدان:-والله يقهرون اصبروا ماتميت يوم تقولون كذا

فارس يشيلها:-ايه وهذا ثاني يوم امشي ننوم

وجدان اللي وجهها احمر يوم شالها.:-اصبر طيب

....

وتم صفق غرفة النوم بوجهي

اطق الباب ولا يردون

اففففففففف اوريهم الكلاب هذول

امشوا نشوف باقي الابطال.. ونرجع للاثنين هذول بعدين ^-*

طيب خلونا نصور ونعلم القارئين عيب

مالت عليكم ماتردون



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شموخ ورغده استغربوا الوقت تاخر كثير ولا جاء

رغده:-ليكون مات بس وابلشنا شايب الهم

شموخ:-والله يفكنا كان ارقص احلى رقص على موته هذي

رغده:-ههههههههههههههههههههه

شموخ:-امشي نرقص على الاغنية المصريه حقت فرقة ميامي

رغده:-أي اغنية

شموخ:-من فضلك لو سمحتي

رغده تبي ترفع ضغطها:-امريني وش تبين

شموخ تطقها بكتفها بعربجه:-امشي يلله

رغده تغمز:-اووووووووووووكيك..

رقصوا لحد ما صفى اللي براسهم

رقصوا وطلعوا كل اللي فيهم

مندمجين

وتعبوا من كثر الرقص

شموخ ورغده رجعوا يجلسون..

بعد ما ارتاحوا شوي..تناظر لجين باستغراب:-وش فيها تصيح هذي

رغده تناظر بخوف:-مدري والله خبري خبرك


شموخ:-الله يستر امشي نشوف

رغده تروح لها:-وش السالفه عسا ماشر

لجين تبكي من قلب وساح المكياج

رغده تمسكها من كتفها:-تعالي تعالي امسحي وجهك وفهميني

تروح هي وياها بداخل بمجلس بالقصر..

مسحت المكياج كله اللي بوجهها..

رغده بخوف وحزن عليها:-وش فيك تراك حامل مايصلح عليك تحزنين..

لجين تبكي بححرقه..

رغده:-لاتطيحين قلبي قولي لي وش فيييييييه؟؟؟؟وش صاير...

لجين تقولها وهي تشاهق:-ابـ ـ ـ ــوي...

رغده وعيونها بتطلع:-وش فيييييييه.؟

لجين:- صار له حادث موجـ ـ ـع وهو بالعناية اهئ اهئ ولا اقدر اروح واترك الضيوف

رغده تشششششششهق........<<<ليكون دعوتنا انقبلت بس..>>

تروح لشيهانه شموخ بعد ماسمعت من ورا الباب

شموخ تدخل تلقا شيهانه بكل برود تلعب بالايفون ولا فكرت تسال

شموخ:-شيهااااااااااانوه

شيهانه تناظرها بخوف:-وش فيك

شموخ:-ابو عادل صار له حادث

شيهانه تحط يدها على فمها بعد شهقه سمعها سابع جار

شموخ:-اششششششش وش فيك

شيهانه :-يعني ماات؟

شموخ:-وش يعرفني بس الحادث شين

شيهانه بقسوه:-احسن يستاهل خله يعرف كيف يظظلم بنات الناس احسسسسسن

شموخ بحزن:-مارحمت الا لجين تبكي وهي حامل الله يصبرها..

شيهانه تتنهد:-طيب يلله امشي

شموخ باستغراب:-وين

شيهانه:-امشي على بيتنا نومي عندي بمثل لامك اني متاثره وقومي انتي بالواجب

شموخ تتنهد:-اووكي

تسمع صوت احد جاي وتسكت ومسويه مرتبكه

ام ماجد تجيها محزنه

شيهانه تناظر امها وهي تمثل الربكة..:-يمه وش فيك وش صاير.؟

ام ماجد بهدوء وحزن:-زوجك صار له حادث شنييييييييييع

شهيانه بشيطانيه وكذب تشششششششششششهق وتحط يدينها على وجهها وتبكي

<<طبعا ممثله حريفه مس شيهانه بالذات بالبكاء مايحتاج يعني نقولكم.. ^-*

شموخ تكمل الكذبه وتمد بوز الحزن وتضمها تطبطب عليها

شهيانه وهي تبكي وتصارخ بتمثيل جدا رائع:-يمه مابي اجلس هنا ولا دقيقه ابي البييييييييييييييييت

شموخ وهي تحزن تغتصب دموعها عشان تطلع:-بروح معها ياخالتي حالتها ما تسر حبيب ولا عدو

ام ماجد تتنهد لانها ارتاحت ان هالزواج ماتم:-طيب االسواق برا روحوا

شموخ بهدوء ماتبي تبين انتصارها:-من عيوني


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



لٱ تحسب ٱن̷ ﺂلٱيام بتمشي بمزآجگ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ترى فیۓِ ناس بتخيب ظنونگ

عادل + بندر+عبدالاله التوتر بينهم مازال..

ينتظرون الدكتور يطلع يخبرهم بكلمه تريح اعصابهم

عبدالاله يتسند على الجدار:-لاحول ولا قوة الا بالله الله يعدي هاليوم على خير حادثه شين

بندر بخوف وحزن:-ايه والله مسكين الله يشفيه ويطلعه لنا بالسلامه

عادل:-امييييييييين يارب..



يطلع الدكتور عادل يروح بخوف:- طمنا يادكتور

الدكتور بياس:-ادعوا له بس حالته جدا خطره ونسبة شفاءه ضعيفه


عادل:-اقدر اشوفه

الدكتور:-معليش مو الحين بكره تقدر بس الحين نبي ننقله للعناية ويبيله شغل كثير

عبدالاله:-وكيف حالته

الدكتور:-للاسف غيبوبه ماندري متى بيصحى منها..

عبدالاله:-لاحول ولا قوة الا بالله

الدكتور:-ادعوا له ادعوا له

بندر:-ااااااااااه الله يرفع عنه بس..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





تنآسَى آلهَم يآ " قلبي "

...............كفآنآ .. غَربَله .. و همُوم

تعآل إحسب مَعي الأيآم

...............وكَم ليْله .. بَلييآ وصآل ..!

خلآص آلمَآضي مَا يرجَع !

...............تَرآ حِنآ ~ عَيآل آليوم ..

[ هَذآك أول ]

نعيش بحب .. ونتهنى برآحَة بَآل ..!



وجدان بالليل جالسه بالصاله حقت الفندق..نام فارس لكن وجدان طلعت وخلته

بعد ماخذت لها شاور يهدي اللي فيها جالسه بالروب الابيض بالصاله وشعرها مخليته على راحته..

وجدان بتفكير[اخ ياطلال حرموني منك..رحت ومابقى الا ذكراك..ليش صاير كذا نايف..وفارس تزوجني

مدري هو يحبني ولالا بعد..لا اجيب عيال بكره منه وعمة الهم تقلبه فوق حدر..ياربيه لعبت براسي الافكار

مدري وش اقول وش اجمع..خلني اتصل على شموخ اشوف صدق وش سوت بعرس شيهانه حتى هي

انظلمت مثلي..«<ماتدري عن قصتها ولعبتها اللي طيحتها في خبر كان..>»

وجدان:-الوو هلا شموخ


شموخ:-هلا والله كيفك

وجدان:-والله مدري وش اقولك ياشموخ

شموخ بخوف:-ليكون عذبك ولا سوا بك شي

وجدان:-لا والله استغربت انه مب متكبر ويحبني..

شموخ:-حلو والله شي طيب

وجدان بحزن:-تخيلي بسافر بكره شهر العسل

شموخ:-حركااااااااااات ووين شهر عسلك

وجدان:-جزر المالديف

شموخ:-يالبيييه يالفله حظك

وجدان:-يالله متحملته بالفندق والله اخاف من مدري لييش

شموخ:-شوفي ترى طلال والله يرحمه يعني وش معناتها؟؟شوي وبتتعودين عليه ادري صعبه شوي بس مجبوره انك تتعودين
عليه لو كنتي ماوافقتي قلت يحق لك..

وجدان تتنهد:-الله يعين ياشيخه

شموخ:-ماعليه بكره بتعذبينا عليه هين

وجدان:-هههههههه حرام عليك

شموخ:-هههههههههههههه

وجدان:-صدق كيف زواج بنت خالتك شيهانه كيف كان

شموخ:-اسكتي صار للمعرس حادث

وجدان:-اووووووووووف ليش

شموخ :- مدري والله المهم صار له حادث وشين حادثه لله يستر بين الحياة والموت

وجدان:-يوووه الله يشفيييه

شموخ:-يالله بروح اشوفها تبين شي

وجدان:-لاسلامتك..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يوم جديد على ابطالنا..
روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3

منهم من يضع يديه على قلبه

منهم من يشعر بلذه الانتصار

منهم من يرى الحياة اجمل وتسعده اكثر

ومنهم من تحترق اعصابه

ومنهم من يعشق التحدي

ومنهم من هو يذبحه الشوق..للالتقاء..


يرن تلفون منزل ام عبدالرحمن..

رغده تننننننننننزل باسرع ماعندها

رغده:-الوووووووو

.......:-السلام عليكم يابنتي

رغده باستغراب:-وعليكم السلام

.......:-كيفك ان شاء الله بخير

رغده:-والله حمدلله كل شي تمام أي خدمه؟

......:-عطيني ام عبدالرحمن

رغده باستغراب:-طيب

رغده توقف عند الدرج تصارخ:-يممممممممممممممه يممممممممه

جيهان تنزل تقول بخوف:-وش فيك

رغده:-كلمي وحده على التلفون

جيهان:-مو شموخ؟

رغده:- ههههههههه شموخ ماظنتي

جيهان:-اوكي مو مشكله

جيهان تجلس وتاخذ التلفون:-الووو

....:-كيفك يام عبدالرحمن

جيهان:-حمدلله بخير اخبارك انتي؟

....:-حمدلله بخير

جيهان:-عفوا ماعرفتك والله

......:-انا ام راكان..

جيهان:-ما اعرفك والله

أم راكان:-والله طالبين القرب منكم

جيهان:-نتشرف فيكم بس انتوا من مين؟

ام راكان.:- نبي نزوج ولدنا راكان ولد سعود الـ××××× لبنتكم..

جيهان:-نرد لكم خبر ان شاء الله

ام راكان:-عندكم لحد يومين قدام


جيهان:-ان شاء الله مع السلامه

ام راكان:-مع السلامه..

رغده تناظر امها باستغراب :-يمه من هذول؟

جيهان:-ناس خاطبين شموخ

رغده:-وش اسم ولدهم

جيهان:-راكان..

رغده:-............................

جيهان:-وبخبر ابوك وبشوف

رغده:-.........................

جيهان:-وش فيك وين سرحتي؟

رغده:-ها لالا بس مانمت زين عقب امس

جيهان تتنهد:-مساكين بناته ظلمهم

رغده:-من؟؟؟

جيهان:-ابو عادل

رغده:-ايه والله حامل امس بنته رحمتها تبكي والله لجين خفت عليها..

جيهان:-الله يوفقك مع عبدالاله تجهزي لعرسك الاسبوع الجاي

رغده:-تجهزنا بعض الشيء والله يوفق..

جيهان:- امييين يارب..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




آنــــآ مِـפּ كِثِر مآ آح ـبـڪ آردِد دوم..

............................................{يَ سآتِرْ.. ..





خالد يرجع بعد سفره للمغرب خلى فيها روز عند اهلها اسبوع وبيرجعها

خالد يدخل عند امه بطفش:-السلام عليكم

ام ماجد باستغراب:-هلا وينك امس ماجيت زواج اختك والحين جاي مرهق

خالد:-وديت روز لاهلها

ام ماجد:-وليش بدري

خالد بلا مبالاة همه اخته:-يمه وش اخبار شيهانه امس وش صار بالزواج

ام ماجد تتنهد:-ماتم الزواج صار للرجال حادث بالطريق وكل شي تكنسل

خالد:-لاحول ولا قوة الا بالله وشيهانه وينها

ام ماجد:-منهاره فوق

خالد باستغراب:-منهاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ماجد :-ايه للاسف.. تبي تشوفها روح تلقاها فوق

خالد وهو قايم:-اوكي بروح اشوفها وانوم مره وحده تبين شي؟

ام ماجد وهي تشرب شاي:-لا سلامتك..

يروح خالد طيران يشوف اخته ويقول بداخله[احسن اللي ماتم الزواج احسن ما تتدمر اختي بسبب واحد مايستاهل حمدلله حمدلله]

يفتح الباب والصاااااااااعقه اللي نزلت عليه..يشوف اللي نايمه جنب شيهانه..

يفرك عيونه يبي يتاكد توقع ان عيونه تعبانه ومرهقه

اللي حبها ونساها من شاف روز

صار ماتهمه غير روز لانها زوجته وبس وكل مايملك

يناظر بصدمة يناظر بشوق..يناظر بحب..يناظر باي شكل كان..

خالد يروح لعندها يتحسس ملامحها..

شيهانه نايمه ومرتاحه ولا بين عليها الحزن..شموخ اجل ليش معاها..؟؟؟؟

يناظر في شموخ خلاص يبي يملى عينه اشتاق لها موووووووووت اشتاق لها بجنون

زوجته اجمل.. زوجته اكمل.. زوجته افضل.. من شموخ في كل شي..ليش قلبك يروح لشمموخ وزوجتك ما

عشقتها.؟ليش اخذتها كانك بتصير كذا ليش؟؟؟

خالد لاشعوريا وبهمس:-شموووووخ والله احبك والله اعزك ليش تجبريني اخذ وحده ما عشقتها ليش ومابي اظلمها..

شيهانه معطيه خالد ظهرها ومن سمعت صوت الباب انفتح وهي كانت صاحيه ..سكتت وعيونها بغت تطلع من مكانها.. من اللي تسمعه

خالد اللي عيونه حمرت من الجنون وصوته اللي صار كانه مخنوق:-ابيييك ياشموخ مابي غيرك تكفين ابيك..

شيهانه تجلس على حيلها وتناظره وتحط يدها على فمها تكتم شهقتها..

خالد يناظرها :-هذي الحقيقه ياشيهانه احبها

شيهانه بهمس:-اطلع برا لاتصير مشكله

خالد يقوم بحزن وانكسار..والدنيا سودا قدامه ولا تسوى شي..رجعت له ذكرياته..وهو اللي ظن انه لو شافها

بيققهرها..لكن ماقهرها الا تولع فيها وانهبل زياده بدال ما يكرهها يحبها..بس كانت نايمه مع راكان..لا راكان

يبي يقهرك وهو معه مفتاح سبير للشقه حقتهم وش فيك..إزدحمت الافكار بمخه لحد ماحس انه صدع وحط

راسه ونام.. مايدري وش يسوي بروز..مايدري.



شموخ جلست على حيلها وساكته

شيهانه:-سمعتيه؟



شموخ بحزن على حالته:-ايه سمعته

شيهانه:-وش بتسوين؟

شموخ:-الله يوفقه مع زوجته

شيهانه بحزن:-بس يبيك

شموخ تناظر شيهانه بجديه وحزم:-شيهانه انا ماضربته على يده وقلت تزوجها ابوي كان مقرر نتزوج انا

وهو لما ارجع من البعثه لكن هو تسرع وتهور بخطوه ونادم عليها الحين..مستحيل بنت مثلي ماتزوجت من

قبل توافق على واحد متزوج وحده يعني لو كان مطلقها او كانت متوفيه قلنا من حقه لكن عنده وحده اكمل

مني في كل شي

شيهانه تتنهد:-الحب ياشموخ

شموخ تتسند على شيهانه:-اااه الله يعينه والله

شيهانه:-امشي نتغدا..

شموخ:-لا ابروح لاهلي

شيهانه:-تغدي ونروح بلا هبال

شموخ:-ضاق صدري على اخوك ومقدر اجلس بمكان هو جالس فيه

شيهانه:-لاعاد

شموخ وحست انها متضايقه فعلا:-شيهانه بليز

شيهانه تتنهد:-طيب بس تغدي وروحي

شموخ تتنهد بطفش:-طيب من عيوني..







::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



فارس يدخل على وجدان بالفندق..متغيره ملامحه

وجدان بخوف:-وش فيك؟

فارس:-صديقي تعبان ومقدر نسافر شهر العسل

وجدان واللي ارتاحت من داخل انها مو مسافره:-مو مشكله

فارس يجلس جنبها ويضممها:-فديييييييييتك والله ان شاء الله لما يطيب احلى شهر عسل لك

وجدان تبتسم:-طيب فروس

فارس وهو اول مره يسمع اسمه من لسانها:-عيوونه

وجدان:- صديقتي زواجها يمكن بعد اسبوع عادي اروح له

فارس وهو ياشر على عيونه:-غالي والطلب رخيص

وجدان تبتسم من قلب ولا شعوريا تبوس خده وتحضنه..:- الله لايحرمني منك

فارس حسها متاثره بطلال من قلب مادرى انهم معشوقين وكلن يحسدهم الا هو يحسب خطبه اثرت فيها..

يضممها قوه مايبي يحسسها بشي يزعلها:-ولايحرمني منك

فارس:-ترى بنروح على البيت اليوم اوكي؟

وجدان:-اوكي مو مشكله

فارس:-يلله ياقلبي جهزي ملابسك

وجدان:-اوكي...وتقوم داخل تجهز

فارس يناظرها:- الله يديمك كذا

وجدان يوم دخلت وسكرت الباب تتسند عليه وتحط يدها على قلبها:-مابي اتعلق فيك مثل طلال وافقدك مابي

وتدمع عيونها وتتنهد وتجهز ملابسها..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



عمر يدخل طااااااااير ويصارخ:-الاااااااااااااء الااااااااااااااء

الاء تطلع خايفه:-وش فييييييييك؟؟؟؟؟

عمر:-ابو عادل

الاء بخوف:-وش فيه بعد

عمر:-توفى ماااااااااااات...

الاء بصدمه:-مااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمر:-ايه مات توني رايح المستشفى اللي صار له الحادث فيه ومات

الاء وكانها بدوامه:-حادث مات وشو السالفه

عمر:-ابوعادل ليله عرسه امس وهو رايح القاعه صار له حادث ومات توني سامع الخبر

الاء:-حمدلله انها شيهانه ماخذته حمدلله

عمر:-شيهانه؟؟؟؟

الاء:-اقصد شروق شروق

عمر:-لاحول ولا قوة الا بالله

الاء:-الله يرحمه

عمر:-متى بتودين هذول؟

الاء:-وانت هذا همك بوديهم ثالث يوم العزا

عمريتنهد:-اااااااااه طييب بروح انام بعد دوام مرهق..

الاء:-وش دوامك؟؟؟

عمر:-بالمستشفى بالاستقبال..

الاء:-تبي تتغدى ترا مجهزه لك غدا..؟

عمر:-بعد ما اصحى

الاء:-اوكي مثل ماتبي..

عمر يدخل ويقفل الغرفه عليه وينوووووووووووووووووووووم



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



ترجع للبيت وعقلها مع خالد ماتدري هو يحبها هو يبي يستضعفها طيب ليش يصور ويخيرني ما يجبرني

عليه مو على رااكان او على احد..والله ياخالد انك غريب..

شموخ تجلس عندهم:-السلام عليكم

جيهان:-هلا والله

عبدالرحمن وهو رايق مزاجه:-هلا والله وغلا منوره اختي

شموخ تبتسم:-لبى قلبك والله نورك

عبدالمجيد:-وانا يعني خلاص بح كخه يع؟؟

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه

عبدالرحمن:-وش اخبار شيهانه

شموخ:-حمدلله ماعليها وتبتسم بشيطانيه

عبدالرحمن :-يمه بخطب شيهانه

شموخ بابتسامه:-والله هذي الساعه المباركه

رغده: أيه والله وشيهانه ماعليها قاصر

جيهان:-بس انت عارف ان زوجها

عبدالرحمن باعتراض يقاطع امه:-ماتملكت عليه ومو زوجها بتزوجها انااااااااااااا مفهووووووم؟؟

جيهان :- طيب بس بزواج رغده بقول لها اوكي عيب ترى مات

شموخ تشششششهق:-ماااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟

جيهان:-ايه اتصلت تو علي ام ماجد خبرتني

رغده:-لاحول ولا قوة الا بالله

عبدالمجيد:- يمه وش رايك تخطبين لي شوق

رغده شموخ يناظرون بعض

شموخ:-متفقين انتوا ولا وش قصتكم

عبدالمجيد يناظر عبدالرحمن:-وش رايك نخلي الزواج بليلة وحده

عبدالرحمن:-خلهم يوافقون ومانقول شي

جيهان بابتسامه:-والله احلى ساعه..

شموخ تزغرط:-كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوو ووووووش والله منتو هينين ياخواني ساكتين وطلعتوا اللي براسكم

عبدالرحمن:-ههههههههههههههههههههههه حرام عليك ظلمتينا

رغده:-لاظلم ولاهم هذا الحق..ههههههههههههه

جيهان تقوم:-شموخ تعالي ابيك بموضوع

شموخ:-اوكي يلله

جيهان يوم راحت هي وبنتها المجلس اللي مافيه احد

شموخ:-هلا يمه امريني وش بغيتي..

جيهان:-شموخ يابنتي فيه ولد حلال طالب القرب منا وخاطبك

شموخ بخوف [ليكون غير راكان كان اروح في خبر كان من خالد]

جيهان:-وهو اسمه راكان بن سعود الـ××××××× وكلمت ابوك بالموضوع اليوم ويقول اعرفهم

شموخ:- افكر ان شاء الله واقولك

جيهان:- عندك ليومين قدام اوكي

شموخ تتنهد:-ان شاء الله

جيهان تبوس خد بنتها:-الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير..

شموخ:-امييييين..

تروح للغرفه بعقل تايه مايدري وين يروح او ايش يسوي..




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



خالد:-يعني لو ماكنت متزوج وخطبتها بتوافق؟

شيهانه:-ايه بس استعجالك خلاك تروح فيها

خالد:-مو مشكله اطلق روز واروح اخطبها

شيهانه:-لا حرام مالها ذنب وش فيك انت

خالد:-وش اسوي اجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيهانه:-تحمل غلطتك اللي سويتها

خالد:-مالي ذنب انا بشي حرام عليك

شيهانه:-زوج رغده الاسبوع الجاي خلي زوجتك تحضر

خالد:-وكيف اخليها تحضر صعبه مستحيل اصلا

شيهانه:-ليه ان شاء الله

خالد:-مستحيل ابي شموخ عفت روز خلاص

شيهانه:-الحين القمر عندك تروح للنجوم

خالد وهو يضرب على صدره:-قلبي قلبي مو انا ياشيهانه تكفين ما عاد اقدر اشوف رو زاو اقابلها

شيهانه:-حرام عليك وش ذنبها طيب وش ذنبها؟؟؟؟

خالد:-ذنبها انها وافقت علي بدون رضا اهلها

شيهانه باستغراب:-رضا اهلها..؟

خالد:-هاللي عاجبتك هي واهلها مشاكل رايحه المغرب لصديقاتها تشوفهم مو لاهلها من خبرتها وهي

وصديقاتها اهل مافيه اهل مشاكلهم ماتوقف وهي تسبب المشاكل..

شيهانه:-وش دخلني انا تحمل انت ماجنيت على نفسك..

خالد:-بطلقها..

شيهانه:-صاحي انت وش تطلق مالها ذنب في شي

خالد:-لا لها ذنب مارضوا اهلها بالزواج هذا حرام

شيهانه تستهتر:-توك تذكر اهلها هاه توك تذكرهم

خالد:-تكفين عاد لا تدورين أي كلمه والله اتكلم جد بخطبها انا ولد خالتها اولى لها من الغريب

شيهانه:-أي غريب ياحظي انت وهي ماتجتمعون خلاص هي تعزك صحيح وقالته لي لكن انت تاخرت وهي قالته بنفسها.

خالد:-ليه هي انخطبت؟

شيهانه:-ما ادري لما يجي زواج رغده نسالها..

خالد:-بس ابوعادل توفى مو حاطين زواج ولالا؟؟؟

شيهانه:-زواج عائلي

خالد:-اذا اجلوه افضل لهم يكون

شيهانه:-والله مدري وش اقولك بس هذا اللي سمعته

خالد:-المهم ابي شموخ انا وبطلق روز

شيهانه::- اصبر يابابا ماتطلقها الا لما نتاكد انخطبت ولا للحين مو تتوهق..

خالد يتنهد:-اففففففف الله يعين يارب




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::






يدخل فارس بيتهم هو ووجدان

ام فارس ماعندها غير ولدها هذا المدلل لكن ماتحب وجدان.~

ام فارس:-هلا بولدي تو مانورت الدار

فارس يحب راسها:-وشلونك يمه طيبه

ام فارس:-حمدلله مشتاقة لك والله ها بتسافر..

وجدان واقفه وتناظرها بنص عين ودها تذبح هالعجوز..

ام فارس:-ليش منت مسافر

فارس:-صديقي تعبان ولما يطيب نروح ان شاء الله ويكفي جودي حبيبتي ماقصرت عذرتني لبى قلبها

ام فاررس بغيره:-ايه مو مشكله

فارس:-جناحنا جاهز

ام فارس:-ايه جاهز جناحك..

وجدان تبي ترفع ضغط عمتها:-يلله حبيبي دام جناحنا جاااااااهز <<وتشدد على كلمة جناحنا>>

فارس وهو يبيها من اول تدلعه:-من عيوني كم وجدان عندي فديتك..

وجدان:-اوكي حياتي يلله وتناظر عمتها وتبتسم بخبث:-معليش عمتو بس تعبانين شوي...

ام فارس بقهر:-ماعليه خذوا راحتكم..

وجدان تمشي وتناظرها نظرات تقهرها فيها



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



مرت آيام عديده وسريعه على أبطالنا دون تغيرات..

العزا لابوعادل وانتها..

خلو الزواج بعد خمس ايام..

ماتغيرت الطبايع والاساليب كل واحد تجري له الرياح بما تشتهي سفنيته..

اما رغده كان يوم زواجها وخايفه جدا ماتدري وش تسوي..

الزواج خلوه باستراحه فخمه ولكن بين العائلتين بسبب وفاة ابوعاادل..

شموخ وافقت على راكان..والملكه بعد زواج رغده باسبوع..

رغده كانت تعبانه نفسيتها وخايفه من عبدالاله للحين ماقدرت تستوعب انها بهاليوم بتكون بجنبه..وهو بيكون بجنبها..

رغده كانت لابسه فستانها الابيض العادي جدا ماحبت تاخذ فستان مكلف فيه..

كان من حرير توب مرسوم الصدر على شكل مثلثات ومن تحت منتفش ومن ورا ورده كبيره من نفس القماش..كان

خالي من الكريستالاات والاضافات..كان مكياجها من الاسود للرصاصي ودرجاته وتسريحتها حلوه ومكلف فيها..

وبوكيه ورد بلون ابيض ووردي واحمر..




،


شموخ كانت لابس فستان من اللون اللحمي قصير للركبه مرسوم الصدر ومن فوق كله كريستالاات الفستان من

شيفون لكن مبطن نص كم اكمامه صغيره مره وطايحه على الكتف وشعرها مموجته وحاطه غرتها على جنب كانها

وحده من تسريحه الثمانينات.. وشوز كعب عالي جدا نفس لون الفستان..مكياجها ناعم مره وحاطه مكياج برونزي

على كحل هندي وروج بلون عنابي..وايشادو بلون خفيفه وكثفت الماسكرا

شموخ وهي تعدل شكلها برضا تام قدام رغده:-ها حلو شكلي..

رغده تناظرها :- حلو شكلك كثير ومرتب.. بتجي شوق؟

شموخ:-الكل بيجي مو بس هي...

رغده:-والله خااااااااااااايفه

تدخل عليهم شوق وشيهانه:-سبراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااايز

رغده:-يالبى قلووووووووووبكم والله تعالوا واسوني

شموخ:-ههههههههههههه كني مو موجوده والله ماتستحين

رغده:-اشتقت لهم

شوق تبوس خدود رغده:-وحشتيني يالشينه

رغده:-وانتي وحشتيني اكثر..

شيهانه:-رغده تجهزي لزفتك بس

شموخ تطلع برا تشوف امها وش تبي

والا تشوف المفاجاه..

وجدان تدخل عليهم

شموخ تركض وتصرخ:-وجداااااااااااااااان

وجدان:-هلا والله وغلا فديييييييتك

شموخ:-كيفك ش اخبارك

وجدان:-اخباري تسرك وانتي بشريني عنك

شموخ:-حمدلله بخير..وش هالزين وش هالحلا

وجدان كانت لابسه فستان ذهبي من فوق مكسر على الصدر كله وتوب واطرافه كريستالاات وضيق مخصر جسمها طالع مره
حلو عليها ومكياجها المكلف على التسريحه الناعمه..

وجدان:-جد عجبك

شموخ:-تاخذين العقل

وجدان:-فديتك والله

شموخ:-ايه وش اخبارك مع فارس وش سويتي مع عمتك طبعا سالفه شهر العسل قلتي لي مارحتي

وجدان:-والله حمدلله حسيتا ني بديت اتقبله مو مثل كل مره ما اطيق حتى يلمسني او احس بغدر او شي

شموخ تتنهد:- الله يوفقك يارب

وجدان:-امييييييييين

شموخ:-تعالي شوفي رغده

وجدان:-يلله


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



...:-أقبل عمر زوجا لي على سنة الله ورسوله

الشيخ:-الف الف مبروك عطها توقع

توقع الاء بكل حيا

الشيخ يقوم ويقول لعمر:-الله يوفقكم

عمر كان كاشخ اخر درجه:-تسلم

ويروح هو والشاهدين من الشقه

الاء كانت موديه عيالها لجارتهم..

عمر يروح لها طيراااااااااااااااااااااا اااااااااااان.....

الاء تناظره وتبتسم

عمر يوقف قدامها ويمسك يدينها وتوقف معاه..


عمر يقربها منه اكثر ويصير صدرها لاصق بصدره وكل واحد عينه طايحه بعين الثاني

عمر بهمس:-مبروك مبروووووووووووووووك يادنيتي

الاء:-الله يبارك فيك حياتي

عمر:-اقول قلبو روحي الغرفه بتشوفين شي على السرير

الاء بهدوء:--اوكي

تدخل تلقا الغرفه عالم ثاني من الجمال كانت الغرفه بالالوان الحمراء ودرجاتها وانوار هاديه جدا جدا والعطر الفواح

يملى الغرفه تشوف على السرير فستان احمر حرير لفوق الركبه كله شرايط ساتان موزعه بشكل حلو عليه.. تناظره


وتلبسه وتسوي شعرها سيراميك وتلبس العقد الالماس المرصع بالاحمر وتحط روج احمر على شفايفها الواسعه وكحل

داخلي..وتفتح قفل الغرفه..

عمر يدخل وانبهههههههههر من شكلها لانه حرمها من كل شي ف من زماان ماشافها كذا واللون الاحمر عاكس

بياضها العادي..مبيضها اكثر

عمر يمسك خصرها ويبوسها بجنون..

الاء:-ههههههههه بشويش لاتاكلني

عمر بلهفه وشوق:-واللي مثلك ما تتاكل..

الاء ولاول مره تستحي:-فديتك والله

&^%$#@@#$%^&^%$#$%^&^%$#$%^&^%$#

إكشط تشوف :P

يمنع دخول الاطفال.. --> برا





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::







بعد مازفوها..

وراحت هي وهو للفندق..فندق ماريوت.. سويت فخم لعيونها ..

عبدالاله بابتسامه:-مبرووك ياقلبي الف مبروك

رغده خايفه ترتجف مستحيه:-الله يبارك فيـ ـ ـ ـك

عبدالاله باهتمام لها:-فيك شي ياروحي متعبك شي؟؟؟؟؟

رغده:-لا مـ ــ ــآفيني شـ ـ ـي...

عبدالاله:-طيب وش رايك نتعشى

رغده:-لا انا شبعانه تبي تتعشى تعشى انت

عبدالاله يتنهد:-طيب بنسافر شهر العسل

رغده تناظره بصدمه:-ليش

عبدالاله:-وش ليش معاريس تونا تقولين ليه

رغده:-لا مو لازم

عبدالاله:-الله يهديك بس وش تقولين انتي شكلك مرهقه

رغده :-ايه مرهقه شوي بروح ابدل ملابسي

عبدالاله:-اوكي خذي راحتك هناك الغرفه

رغده:-اوكي وتروح طيرااااااااااااااان ع الغرفة تقفل الباب وخاااااااايفه مافكرت بيوم بتجتمع هي وياه تحت سقف "الزوجيه"

راحت فتحت الدولاب لبست لها بجامه قطنيه خفيفه تفتح قفل الباب وترجع تنااااااااااااااااااااااا اااااااااااام بعد تعب صار له اسبوع..

عبدالاله ما انتبه لصوت القفل جالس يفكر وش بتسوي هذي الحين

طفش وحس الوقت تاخر دخل بشويش يفتح الباب..لقاها نايمه سكت [طيب مو مشكله يارغده اعطيك فرصه اليوم لكن

بشهر العسل لا والف لا]

انسدح ونام جنبها..وحب يرفع ضغطها حضنها ونام...منها يحسس نفسه انه تزوج ومنها يقهرها..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



صبـــــــــآح يوم جديد على آبطالنا..

ام ماجد تدخل على شيهانه تلقاها تمشط شعرها على تسريحتها

ام ماجد تبتسم:-صباح الخير ياحلوه

شيهانه تناظرها:-صباح الورد

ام ماجد:-وش اخبارك عقب عرس امس

شيهانه:-والله فله الله يوفق رغده

ام ماجد من قلب:-اميييييييييييييين

شيهانه:-امشي نفطر يلله

ام ماجد:-اوكي بس مو قبل ما اخذ رايك بموضوع

شيهانه:-وشو الموضوع...؟

ام ماجد:-عبدالرحمن خاطبك وطالب يدك وجيت اقولك وش رايك توافقين ولالا؟

شيهانه بصدمه مملوءه من داخل فرحه:-ايش خطبني عبدالرحمن؟

ام ماجد:-ايوا وش فيك كذا مصدومه

شيهانه:-ماتوقعت بيخطبني احد بعد وفاة ابوعادل

ام ماجد:-انسيه ابوعادل لكن انا حبيت اخذ رايك اذا موافقه ولالا

شيهانه بحيا:-يمه انا موافقه

ام ماجد وعيونها بغت تطلع:-اصبري فكري اول

شيهانه:-يمه عبدالرحمن ماله مثيل وبصراحه رجال وعن الف رجال

ام ماجد تبتسم:-اللللللللللللف الف اللللللللللللف مبرووووووووووووكككك كلللللللللللللللللللللللل لللللللوش



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شموخ اول ماصحت تفتح عيونها بتعب..

تناظر سرير اختها المرتب من امس ماتغير فيه شي..

تخيلت اختها سعيده ولالا..تخيلت وش سوت بهذا اليوم مع زوجها عساهي تقبلته مو ماتبي مثل اول..عساهي بس

كانت تكذب علي وتقول مابيه..ولا تجلس تبكي ماتبيه..المشكله فيه شهر عسل لها وش بتسوي لما تروح..اااااااااه الله

يوفقها ياااااارب . . . . . . . . . . . . . . . . .تقوم تغسل وجهها وتصلي وتنزل عند امها..

شموخ تبتسم:-صباح الخير

الكل:-صباح النور

تجلس وتفطر وتفككر...

عبدالمجيد:-هلا بالعروس

شموخ تعقد حواجبها:-العروس رغده مب انا

عبدالرحمن:-ههههههههههههههه راكان ولد سعود منهو اجل

شموخ تهز كتوفها:-مدري عنه

عبدالمجيد:-ملكتك بعد يومين

شموخ تناظره بصدمه:-بس رغده بتسـافر لشهر

ابوعبدالرحمن يقاطعها:-ترراهي ملكه مو شي ثاني

شموخ:-يبه ماقلت شي بس رغده ابيها تحضر

ابوعبدالرحمن:-شموخ الملكه بيننا وبينهم ماعندنا احد ثاني لاتكبرين السالفه الله يهديك

شموخ تتنهد وتناظر الاكل من غير نفس...:-ان شاااااااااء الله...

ابوعبدالرحمن:-لاتتضايقين ياقلبي زواجك ررغده واهل زوجها بيحضرون وش تبين بعد

شموخ تبتسم على حب ابوها:- ان شاء الله..

ابوعبدالرحمن:-واليوم بيجون بيشوفك الشوفه الشرعيه

شموخ :-........................................

جيهان:-يعني تجهزي..

عبدالرحمن:-يمه كلمي خالتي راويه شوفي وافقت شيهانه ولالا

جيهان تناظره:-عيب عقب يومين زي ما اتفقنا نشوف وافقت ولالا

عبدالرحمن:-يمه تكفيييييييييين اتصلي وش بيضر

جيهان:-اكرر واقولك بعديييييييييين

عبدالرحمن من غير نفس:-طيب

عبدالمجيد:-طيب كلمت يبه عمي ابوشوق..

ابوعبدالرحمن:-يعني اعرسوا خواتكم خلاص انتوا بتكبرون السالفه وتبون تعرسون اصبر خلها تخلص جامعتهآ..

عبدالمجيد:-اوووووووف لما تخلص..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوعبدالرحمن:-يمكن الحين هي بثاني باقي لها سنتين وتخلص

عبدالمجيد:-يبه لا تكفى لاااااااااااااااااااااااا ااااا

ابوعبدالرحمن:-بكلم ابوها بس لو قال موافقين وتكمل توافق وانت منطم...

عبدالمجيد يتنهد بطفش وياس:-طيب ان شاء الله

جيهان:-وش فيك ياعبدالمجيد بتاخذها وراك مطيور

عبدالمجيد:-ماعليه مقبوله منكم..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




وجدان توها صاحيه الا وينفتح الباب عليها باقوى مافيه تقوم منصدمه وعليها روب حرير تربطه قوه

..........:-توك تصحين ياست هانم الساعه 11 وتوك تصحين تراك عند عمتك دلعناك عاد لك شهر خلاص عاد

وجدان تصرخ وتقوم توقف بكل تحدي قدامها:-انتي من سمح لك تدخلين بدون اذني هااااااا

ام فارس:-بكيفي بسوي اللي ابي وباخذ راحتي بيتي ومالك كلمه حدك زوجه ولدي وبخليه ياخذ بنت اختي اللي كل شي فيها مكتمل
مو انتي استغفر الله لا لبس ولا شكل ولا فيك شي يناظره احد

وجدان:-مو بكيفك فاهمه من حضرتك تتهجمين على غرفتي ام زوجي خلاص حدك مو تاخذين راحتك

ام فارس:-مصيره مطلقك لاتفرحين فيه انتي وجهك

وجدان:-ليش يطلقني ترى هو خطبني ويبيني هو اللي بحاجتي ولا الف غيره يتمنوني يعني تحسبيني بترجاك


ام فارس:-اذا ماحطيت براسه كلام وخليته يصدق الكلام ويطلقك ويرميك زي الحيوانه ماكون عمتك اللي ماتبيك

..........::-مو بكيفك يمه مو بكيفك اللي يضايق زوجتي يضايقني

ام فارس بصدمه:-فارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فارس وهو يضرب على صدره:-بشحمه ولحمه تطردينها يمه هاه تطردينها وماتبينها وطول عمرك تكرهينها --يناظر وجدان ويوقف جنبها ويمسكها من
خصرها ويسحبها قريب منه..

وجدان تناظرها بانتصار

فارس يناظر وجدان:-جهزي ملابسك كلها وخلنا نروح لبيتنا الجديد وخليها هنا الام العزيزه تسرح هي وبنت اختها بهالبيت..

وجدان تروح تجهز

يناظر امه بحزن:- مشكوره يمه مشكوره ولدك ودلوعك على قولتك ولكن كذب كذب اللي ابيها تبين تحرميني منها تشوفين يمه تشوفين..

ام فارس بحزن:لا تكفى خلاص اجلس هنا ما اضرك بشي لا انت ولا زوجتك خلاص والله اوعدك

فارس:-هه اوعدي من هنا لمكه ما بصدقك عقب اللي شفته بعيني مشكوره يمه مشكوره...

وجدان بعد ماجهزت شنطتها وشنطته وحطت كل شي:-يلله فارس

فارس:-جهزتي شنطتي

وجدان:-ايه

فارس :- البسي عبايتك وانتظرك تحت

ويرووووح

ام فارس:-تبين تحرميني منه ليش ماسويت شي اجلسوا اجلسوا


وجدان تنفض يدها:-اللي هذا اوله ينعاف تاليه...

ام فارس بقهر:-طيب ياوجدان تشوفين يالحيوانه بكره ربي بيعاقبك

وجدان تسحب الشنط وتروح بدون ماترد عليها،،


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



رغده تنقلب الجهه الثانيه الا وتلقى نفسها بحضن عبدالاله

تقوم مصدمه..تجلس على حيلها تناظره وتحط يدها على فمها تخاف تشهق..

رغده وخلاص شوي وبتبكي[يعني ما احلم انا متزوجه...اووووف لا وبعد بروح شهر عسل أي عسل يارغده الا بصل اف بس ]

تقوم تاخذ لها شاور وتلبس لها فستان ناعم بنكي لحد الركبه شيفون مبطن بحرير من داخل وحزام خصر من شريطه

ساتان عريضه على جنب فيونكه..سوت شعرها بالسيراميك يحطت روج وردي لامع مع لون اللبس مع كحل داخلي وماسكرا تكثف

لها رموشها.. تناظر شكلها برضا تام وتلبس الحلق والسلسال الناعمه وتحط مناكير نفس اللون..تعطرت من عطر الين

انجل.. بالغرفه وطلعت

تجلس تشوف التي في . . وتاخذ لها كروسانه مع عصير لقتهم..







عبدالاله..

يرجع يدورها بيدينه وهو مغمض عيونه مالقاها ويشم ريحه عطرها اللي واصلته..

يستنشقه من قللللللب ويروح ياخذ له شاور ويبدل ملابسه يلبس ثوب بدون غتره واي شي..

يحط على شعره شويه جل ويرجعه على ورا شعره كله متدرج وكثير وواصل لاول رقبته طالع الرجال خقه

يطلع يشوف شكلها وهي جالسه بنعومه مايصدق ابدا ان داخلها كل العربجه واللعانه والعناد مو معقوله هاللي كانها

ملاك قدامي الحين في راسها بلاوي بس مدري كيف اطلعها ومن وين اطلعها واصلا هي ماتقول شي..

عبدالاله يجلس جنبها:-صباحو ياحلو

رغده وهي تناظر التي في:-هلا صباح النور

عبدالاله:-وش فيك امس نمتي سحبتي علي ابي اسولف معك ولا تعبرين

رغده:-مالي خلق والله وكنت تعبانه مانمت من يومين قلت احط راسي واسحبها نومه

عبدالاله:-تجهزتي حق سفرة اليوم

رغده بهدوء:-ايه من زمان

عبدالاله يلف رغده لحد ما تقابلت وجهها بوجهه:-رغوده وش فيك قولي لي

رغده تنزل راسها وماتتكلم

عبدالاله باصبعه السبابه يحطه على دقنها ويرفع وجهها:-قولي لاتنزلين راسك

رغده:-قلت لك مابيك ومعيي تفهم

عبدالاله:-بس مابغيت غيرك انا

رغده:-ماعرفت اتقبلك

عبدالاله:-بشهر العسل تشوفين وتتاكدين

رغده تزم شفايفها:-ان شاء الله

عبدالاله:-قوليها ببسمه مو بياس..

رغده تتنهد وتحط راسها على صدره:-والله مليت من التمثيل والاقنعه خلاص لازم اطلع على حقيقتي واللي اشوفه

يسعدني بملامحي باثبت له اتعب من كثر ما اكذب على نفسي واجاملها خلاص تعبت وقرفت بعد

عبدالاله يمسح على شعرها:-ماعليه الدنيا اخذ وعطا مو كلها فرح ولا كلها حزن

رغده:-حرام ينكسر شموخي واخذك

عبدالاله:-الغرور مو زين

رغده تقوم من حضنه:-لا مو غرور بس متعوده شموخي وكلمتي ماتنكسر وتتنهد وتنزل كتوفها بياس:-وانت تكسر لي هيبتي وشموخي ليش ليييش

عبدالاله:-ماكسرتها خطبتك وانتي وافقتي

رغده:-صدق اني حيوانه يوم اوافق

عبدالاله:-الخيره فيما اختارها الله قومي يلله عشان تودعين اهلك ونمشي نسافر

رغده اللي معيه تستوعب بتكون وياه:-طييييب








إنتهى البارت الواحد والثلاثون..إنتظرونا بالبارت ماقبل الأخير..

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::







رغده وعبدالاله هل عبدالاله بيكسر شموخها؟


وجدان شطوره وش رايكم فيها؟


شموخ والف مبروك لراكان.. وش رايكم؟؟

عبدالمجيد عبدالرحمن..؟


توقعاتكم


إنتظرونا بالبارت ماقبل الاخير

اتمنى الكل يعلق ويتوقع لاني بخلصها مابقى الا بارتين واخلص..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 10:29 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



::::البـــــــــــــآرت 32 الجزء 32 البارت32:::البارت ماقبل الاخير:::forum.upkelk.com::::الجزء ماقبل الاخير:::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





الاء بعد ماجهزت الغدا بتفاؤل وابتسامه..

يجي عمر ياكل معاها ويناظرون بعض..

عمر:-متى بتودين عيالك

الاء:-اليوم ان شاء الله اوديهم..

عمر:-يكون احسن لي ولك وش رايك نسافر شهر العسل ماليزيا

الاء:-ايه نرميهم ونروح نسافر

عمر:-اععرف واحد من اصدقاي عنده طياره خاصه فيه يودينا فيها بدال الحوسه

الاء:-اوكي حياتي مو مشكله

عمر:-تجهزي وجهزي عيالك ويلله

الاء وهي تقوم:-طيب

عمر:-وانا بخلص حساباتي يلله باي

الاء:-بايات..

تروح تاخذ عيالها من الجيران وترجع تروشهم وتلبسهم شي مرتب وتحط اشيياء تثبت ان ابوهم ابو عادل..

تحطهم بالعربيه حقتهم وتلبس عبايتها..

تنزل تروح مع تاكسي على بيت ابوعادل..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


عبدالاله:-رغده بعيوني ياخالتي

جيهان:-الله يوفقكم وانتبهي عليه يارغده مو هو لوحده بس

رغده تبتسم وداخلها طعنات:-ان شاء الله

جيهان:-الله يسهل عليكم

عبدالمجيد:-لاتنسون تجيبون من فينسيا شي هيك حلو

رغده بمزح:-حدك الصور

عبدالرحمن:-ترى بعرس قبل ماتجين لو ماجبتي شي

رغده:-بجي لو مشي بس المهم اجي

شموخ تبي ترفع ضغطها:-يلله طسي طفشتينا عاد

عبدالاله يبي يجننها:-شفتي قلت لك مايبونك ليش تودعينهم

رغده:-عادي اجلس على قلوبهم

عبدالاله:-منتي هينه..هههههههههههههههههههه هههه

عبدالاله:-يلله ياخالي استاذنك ويحب راس ابوعبدالرحمن..

ابوعبدالرحمن/:-الله يسهل عليكم وكل واحد يحط روحه على الثاني

عبدالاله:- من عيوني..

عبدالرحمن:-ها اوصلكم

عبدالاله:-يلله تسوي خير

عبدالرحمن:-اوكي تعالوا معي..





من هنا راحوا للمطار وانتهت اجراءات سفرهم ومن هنا بيصير شي ثاني..تعالوا نكمل.. ^-*


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


ابوماجد بصدمه:-طلقتها ياخالد طلقتها..

خالد بهدوء:-ايه طلقتها

شيهانه:-ليييييش حرام عليك

خالد:-يبه خلاص ماعاد ابيها انا ابي شموخ اصلا

ام ماجد:-ملكتها بعد يومين

خالد بصدمه:-ملكتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من مييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ماجد:-والله ماشاء الله واحد ولد حسب ونسب واسمه راكان بن سعود الـ--------

خالد[وفيت ياراكان لها وفيت وانا اللي توقعت بتقولي رح لها وش ابي فيها تروح لها انت حرام عليك حرام عليك والله ابيها مو بيدي
خلاص اصابني جنون انا لازم اوقف الملكه هذي]..

خالد يقوم ويطلع

ام ماجد:-وييييييييين خالد تعال تعااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااال..... ..

خالد يصرخ:-اعلنوا طلاقي من روز ومالكم شغل ويطلع يمشي بالسياره يتصل على راكان

راكان:-الوو هلا خالد

خالد يتكلم بين ضروسه:-تعال ابيك ضروري بكافي دكتور كيف اللي بالعليا

راكان:-اوكي مسافة الطريق....

خالد يجلس وينتظر على احر من الجمر.............

راكان يجيه ويجلس قدامه بهدوء:-وش فيك خرعتني وش صاير ترى.....

يقاطعه خالد:-انت خطبت شموخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

راكان بهدوء:- ايه مو هذا طلبك

خالد:-لا والف لي انا هي لي انا وبسسسسسسسسس فاهم

راكان يبي يرفع ضغطه:-خف علينا ياروميو..ياقيس..ياعنتر

خالد:-اعظم منهم ولا والله لاسرقها وماتكون لك فاهم

راكان بجديه:-تستهبل انت مو انت مهدد؟؟

خالد:-خلاص انساها وكنسل كل شي

راكان:-ملكتي بكره ما اقدر واليوم وراي شوفه شرعيه اسفه ياخالد

خالد:-قلت لك لاترد بكلمه انـــــــ.......

راكان يقاطعه:-اسمع الله لايهينك لو تفكر تضرني بقول لشموخ انت السبب لا هي اللي بتاخذك ولا هي اللي بتسامحك

خالد بضعف :-تكفى ياراكان ما اتخيل بيوم اشوفها مع غيري لا وبتصير زوجته وام عياله صعبه صعبه

راكان:-ما اقدر حرام اهلها فرحانين فيني مابي اطيح وجيهم او احسس بنتهم ناقصه شي وهي اكمل مني ومنك بالعقل والتفكير

خالد بياس:-يعني خلاص بتاخذها....؟؟؟؟؟؟؟

راكان:-ايه ليش...خلاص مكتوب لنا نكون لبعض...

خالد يقوم ويروح بدون مايقول شي..

الدنيا قدامه سوداء

ماتسوى شي ولا راح تسوى

مايدري كيف بيعيش حياته او يواجهها..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يرن جرس منزل ابوعادل...



بندر يروح يفتح من غير نفس...يناظرها وحده متحجبه وعبايه على الكتف ولابسه نظارات كبيره شمسية

بندر باستغراب وهو يناظر الصغار:-خير اختي وش بغيتي...

الاء:-جايه اعطيكم خوانكم اللي من ابوكم وامشي

بندر بنص عين:-وش يثبت لي..

الاء:-تزوجني بالسر وطلقني وللاسف حملت وجبت هالبزارين منه..

بندر :-والدليل على زواجك..

الاء ترمي عقد النكاح والطلاق بكل برود

بندر بكل صدمه..يناظر الاوراق

الاء بمياعه ترفع الضغط تروح تركب التاكسي وتتركهم عنده..

بندر:-وش مسوي يبه وش مسوي من ورانا الله يرحمك بس هذا اللي اقوله..

يناظر الصغار وبرائتهم يدف عربيتهم لداخل يسلمهم الخادمه ويكلم عادل يخبره

اما عبدالاله مغلق جواله بحكم انه بالطائره مستحيل يفتح جواله



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


بعد يومين سريعه..

شموخ تتجهز حق ملكتها وبكل سعاده وفرح.. وبتكون لرراكان اللي حبته من قلبها..ومالقت منه الا نفس الحب وافضل

بعد ومحزنه بنفس الوقت لان زواجها مو مثل الزواجات العاديه تنخطب بدون ماتدري ويحددون الملكه لكن خيره

يكفي فرحه اهلها بعيونهم وكل واحد جاي يبارك لها ويمازحها

شموخ توقع بكل حيا وفرحه على الورقه..

جيهان كانت جنبها وتضمممممممها:-الف مبروك فديييييييييييتك

شموخ بحيا:- لبى قلبك والله يمه وتبوس خدود امها..

عبدالرحمن يجي:-تعالي يشوفك زوجك

شموخ كانت لابسه فستان لنص الساق بلون دم الغزال ضيق على جسمها كله اكمام على كتوفها طايحه مبين كتوفها

يعني ومطرزه اطرافه بكرستالاات مره حلوه وفتحه الصدر كبيره شوي كانها من موديلات فستاين مصاصات الدماء من

عند الصدر.. كان جدا بين الفخامه والبساطه مع روجها الطماطي والايلانير والايشادو الثقيل طالعه جدا خقةه..مع

مناكير عنابيه عاكسه بياضها ومبينه اصابعها الطويله.

شموخ تدخل بحيا:-السلام عليكم

راكان كاشخ اخر شي طالع يهبل.. ^-* يناظرها وهو فاتح فمه:-هلا وعليكم السلام..

شموخ تبتسم على شكله وهو مفهي وتجلس جنبه

راكان يطلع الطقم اللي مناسب فعلا لبسها..كان الماس جدا فخم ومرصع باحجار بلون عنابي يلبسها اياه وكانت خايفه

ومستحيه رغم الغربه اللي ماقصر فيها معها لكن حست بهاليوم بشعور ثاني..

راكان بعد ماطلع عبدالرحمن وابو عبدالرحمن وابو راكان..:-اااه وش هالعذاب ياشموخ وش هالزين

شموخ وهي منزله راسها مستحيه من قلب الخبلا هههه:-عيونك محليتني

راكان يبوس خدودها:-يالبيه بس وش رايك اخذك ماله داعي نسوي زواج

شموخ:-لاحرام عليك وش هالحكي لا لازم الزواج..

راكان وكانه محزن:-وش بيصبرني انتي شوفي شكلك كيف ياخذ العقل والله مو مصدق انتي المصرقعه بالغربه مو مصدق

شموخ تضحك بهدوء:-هههههه حرام عليك والله

راكان:-فديت الضحكه اقول حياتي

شموخ:-هلا

راكان:-وش رايك ناخذ فندق اليوم نتعشى فيه عشا محترم على هالزين اللي انتي فيه

شموخ باصبعها تقول لالا:-نو مستحيل

راكان بترجي:-بلا دلع ياشموخ عاد يلله

شموخ:-لا عيب

راكان مسك خصرها:-عيب ليش يالظالمه

شموخ اللي حست انها راحت فيها:-ركوني وخر يدك لايجي احد

راكان يبعد يده:-طيب بس عشاني يلله نطلع مكان حلو

شموخ:-ركوني وش بيقولون خواني هاه وامي وابوي؟؟؟؟

راكان:-وش بيصبرني على وحده تقول ركوني

شموخ بحيا:-يلله عاد

عبدالمجيد:-هلا بالمعاريس مبروك

روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3
راكان بابتسامه:- اهلين وسهلين

عبدالمجيد وهو يناظر اخته باعجاب:-منتي هينه وش هاللبس ناويه تجننين راكان

شموخ اللي راحت فيها:-يسلمو

راكان:-ايه شفتها الظالمه اقولها خلنا نطلع نتعشى بمكان عشا صح رافضه

عبدالمجيد بخبث:-روحي بس دامه على حسابه

شموخ كاتمه ضحكتها وتبتسم:-اعقل عاد

عبدالمجيد يناظر راكان وبنذاله يقول:-بس تصدق راكان لو مكانك ماخليتها عند اهلها دقيقه

راكان:-خلاص اجل اخذها مايحتاج زواج وعفسه

شموخ تقوم وتطلع

راكان:- وين تعالي...

عبدالمجيد:-نمزح...

شموخ:-بشـ ـ ـوف امي..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




بعد اسبوع حافل بالابتسامات..والفرح

عبدالمجيد+عبدالرحمن تملكوا على حبايبهم..عبدالرحمن×شيهانه.. عبدالمجيد×شوق..

وقرروا زواجهم بعد ماتجي رغده بقاعه كبيره..

شموخ على وضعها ماكلمت راكان وهاديه

خالد مصاب بالجنون والذعر...

ماجد تملك على بنت عمه رنا اخت الاء..

نجي لبقية الابطال اللي مابعد ذكرناهم..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



وجدان منسده نفسها عن الاكل..

وجهها اصفر..

تدوخ وماتبي اكل ولا تطيق فارس ابدا

فارس بحزن:-امشي المستشفى

وجدان تبكي:-مدري كيف اعافك بعد كل هذا مدري كيييييييييف

فارس يقرب ويضمها وهي ماودها بس غصب عنها تضمه ماتبي شي يفرقهم

فارس:-تعالي اوديك المستشفى

وجدان بطاعه :-يلله يكون احسن..

فارس البسي عبايتك انتظرك بالسياره

وجدان هي رايحه تلبس:-اوكي..

تلبس ويروحون المستشفى

الدكتور:-لازم تحاليل نتاكد

وجدان:-لاما احب الابر ماحبها اخاف منها

فارس بحنيه:-لا لازم عشان نتاكد

وجدان بحزن:-اووووووووكي

بعد تحاليل يروحون يجلسون عند الدكتور

وجدان بخوف:-هاه دكتور بشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور:-تعب مع الحمل شويه بنعطيك ادويه واشياء تفيدك

فارس بفرحه:-حاااااااااااااااااااااااا مل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور:-الف مبروووووووك

وجدان فرحه ودموعها بحر بعيونها:-الله يبارك فيك

ياخذون الادويه وسيييييده من المستشفى على الصيدليه بعدين على البيت.. ^-*



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


عبدالاله بعد مارجع من التمشي بفانيسيا

تبدل ملابسها رغده وتطلع تجلس

عبدالاله:-رغده وبعدين يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغده باستغراب:-وشو

عبدالاله:-ابي حقوقي كزوج لك

رغده ببرود:-قلت لك ما اقدر

عبدالاله يسحبها على الغرفه ويسدحها على السرير باقوى ماعنده ويصرخ:-تبين بالغصب يعنيييييييييييي؟؟؟؟؟؟؟

رغده بخوف:-لا لا

عبدالاله وهو يفك اول زرين من قميصها الكاروهات الضيق عليها:-شاطره

رغده:-لا لا اصبر شوي ببدل واهدي من توتري

عبدالاله وهو يناظر خوفها وقلبها اللي نبضاته واصله عندده يبعد ويقول:-اصبري انا بختار لك

رغده تعقد حواجبها:-ش تختار

عبدالاله يطلع قميص حرير ابيض لنص الفخذ علاق اطرافه ساتان ومزحخرف من فوق بفضي فاتح مره وصدره مفتوح بشكل جريء..


عبدالاله يرميه عليها:-البسيه انا طالع انتظرك اقفلي الباب لما تفتحي القفل بدخل

رغده بصدمه وصوت متقطع:-طـ ـ ــ ـيب...

تلبسه وتناظر نفسها وتحط يدها على قلبها وتدعي..ترش نفسها بعطر فرزاتشي..وتفتح الباب..




عبدالاله يناظر اللبس عليها كيف مخليها زي الملاك..يقرب يضمها يهدي خوفها.:-اسفه يارغده بس انتي تجبريني على

كذا لو سامعه كلامي والله مايضرك..

رغده وهي متعلقه فيه ومسنده راسها على صدره وتحس انها هدت كثيير مو توترها المعروف :-سلمت لك نفسي خلاص سو اللي يرضيك ...

عبدالاله يبوس رقبتها:- احببببببببك.....



@#$%^&&^%$#@!@#$%^&^%$#@#$%^%$#@#$

مشششفر.. إكشط وشوف

لاتصدقون مايصلح الصغار يقرون كذا من كبرك يالعجوز.. خخ



وأصبحت احلى ليله شاعريه بين هالزوجين رغده وعبدالاله..

وكل واحد رضا بالثاني بشكل اكثر

لكن تمنت تكسر كلامه

وربي ماكتب لها..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


خالد مايدري كيف بيواجه حياته للحين مو مستوعب شموخ من قدامه بتروح لغيره..

ياخذ الجوال ويتصل عليها

شموخ:-الووو

خالد:-كيف تعذبيني وش مسوي لك انا حرام عليك

شموخ:-صحيح اللي سمعته

خالد:-وشو بالضبط؟

شموخ:-إنك طلقت روز..

خالد:-ايه وش ابي فيها ابيك انتي

شموخ:-هالزين كله يروح من قدامك وتقول وش تبي فيها؟؟

خالد:-انا اقولك اللي عندي مو عشان تنكدين علي

شموخ:-وش تبي طيب متصل علي؟

خالد:-قولي لراكان يطلقك

شموخ:-مابعت نفسي اتطلق من راكان صاحي انت

خالد:-ليييييييييش وش صاير لك حرام عليك والله انك ظالمه اقسم بالله اني احبك ولا افكر بغيرك ولا جبت خبرهم

شموخ بهدوء:-بس انا احب راكان وما ابي غيره ولا ناظرت غيره يكفي كامل والكامل وجه الله

خالد بعصبيه:-وش تحبين فيه هالخكري وش تبين فيه هاه وش تبي فيييييييه أي وحده تمشيه مايعرف يمشي نفسه

شموخ بنرفزه:-لو سمحت لاتغلط على زووووووووجي مفهوووووووووم؟؟؟؟؟؟

خالد:-هذا رجال هذا مايعرف الرجوله

شموخ:-لاتشككه برجولته او تطعنه فيها هذا وقف معي وقفه ماني ناسيتها لو افدى نفسي له قليله بحقه

خالد:-لا انا اقول الحق..

شمموخ:-خليت الحق لك وانا ابيه بمحاسنه وعيوبه وراضيه فيه فيه اعتراض؟

خالد خلاص اللي حس انه بينجن:-حرام عليك والله لا انتحر مجنونه انتي مجنووووونه..؟؟؟؟؟

شموخ:-الله يهديك تتصل تنكد على نفسك لاحول ولا قوة الا بالله مع السلامه

خالد:-لا تكفين اصصصصبري

شموخ تقفل بوجه بدون ماتنتظر كلمة منه

تتسند وتتذكر لحضة يوم تنزل بالباركنق وتحرش فيها واحد وكانت بتروح فيها وتروح تضم خالد

تتذكر الهديه اللي جابها عشان ايش عشان يشوفها..ماهمه شي كثر ما اهي همته..

تتذكر التضحيه

بس ليش يصورني ليش حرام عليه

لازم اوريه شغله وانا لراكان وراكان لي مستحيل اخذ خالد

اما خالد مايدري وش يسوي عشان يوقف هاللي يصير قدامه ويمشي كل شي بمثل مايبي..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





عبدالاله يكلم بندر بالجوال وقاله سالفة خوانه الصغار؟؟؟

عبدالاله وهو متنرفز.:-الحين ابوي ماغيره عنده بزران من وحده ماينعرف من تكون وش هالحاله

بندر:-للاسف هذي الحقيقه والله

عبدالاله:-وش نسوي طيب الحين؟؟؟

بندر:-كيف يعني

عبدالاله:-من بيربيهم

بندر:-بصراحه رميتهم على الخدامه لان مدري ووش اسوي لما تجي انت سوي شي

عبدالاله يتنهد:-الله يرحمه مات وطلعت حقايقه

بندر:-وش عرفها ذي ان ابوي مات

عبدالاله:-مدري والله

بندر:-مو مشكله متى بترجعون ان شاء الله

عبدالاله:-بعد يومين ان شاء الله

بندر:-طيب الحين وش نسوي

عبدالاله:-والله ما ادري.. احترت

بندر:-وكيفك بشهر العسل؟

عبدالاله:-والله حمدلله ماشيه اموري تمام عقبالك تعرس

بندر:-ههههههههه لازواج ما اتزوج انا

عبدالاله:-ليش وش وراك اعرس؟

بندر:-انا قلت اللي عندي وتعال اسكن عندنا البيت فاضي

عبدالاله:-ان شاء الله

بندر:-يلله ماطول عليك..مع السلامه..

عبدالاله:-باي..

عبدالاله يتنسد ويغمض عيونه ويتذكر ابوه..

[شيهانه يبه خطبتها ما اختلفنا لكن تخطب هذي وتجيب من هذي عيال..حرام عليك شكلك جننت الحرمه اللي جابت منك

عيال وعليتها..شكلها دعت عليك دعوه خلتك بالمقبره الحين..ااااااااااه الله يرحمك كنت اتمنى تحضر زواجي بس

ماكتبه ربي وعطيتنا عمرك ..إنا لله وإنا اليه راجعون]

رغده تجي وبيدها بوب كورن وبيبسي..تناظره وهو متسند على الكنب ويهوجس وبملامحه الحزن واضح

رغده تجلس وتقوله باستغراب:-عبدالاله وش فيك فيك شي؟

عبدالاله يناظر بعيونها الرماديه رجعت له الروح يعدل جلسته:-لا ياروح عبدالاله مافيني شي

رغده:-يلله نشوف الفلم

عبدالاله:-اوكي بس بعد يومين بنرجع على السعوديه

رغده وهي تاكل البوب كورن ومندمجه:-ببيت مستقل ولا بيت خالي الله يرحمه

عبدالاله:-لابيت ابوي عشانه فاضي

رغده:-مو مشكله


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




إنتهى البارت ما قبل الآخير..

إنتظرونا بالجزء الاخير..

الفصل الاول ..





بالجزء الاخير..

هل خالد بيوقف زواج شموخ من راكان.؟

هل رغده بتتم مع عبدالاله؟

وبس

الاجزاء الجايه ختام للابطال..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 10:43 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

الفصـــل الاخير من الرواية..كله عن رغوده وشموخ لان الباقي خلصنا منهم




عبدالاله بعد ماوصلوا المستشفى الدكتور اضطر يطلع عبدلاله برا والدكاتره كلهم عند رغده

الدكتور يطلع بياس..

عبدالاله بخوف.:-دكتور وش فيها طمني عليها........؟

الدكتور:- للاسف ماقدرنا نسعف الجنين واجهضت والحين يسوون لها عملية تنظيف

عبــــــــدالاله بصصصصصصصصصدمة:-يعني كانت حاااااااااامـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــل

الدكتور:-ايه..بس لو انتظرت مراح تستفيد شي تقدر تروح وتجي بكره

عبدالاله بضياع يجلس على الكرسي..ولا يدري وش يسوي....حط يده على راسه يفكر كيف يقول لامها وكيف يواجهها حس انه قتل ولده بنفسه.........

عبدالاله رغده من زمان مصدعه وتعبانه وماكلت شي انت مالك ذنب خلاص قول لاهلها وبس

عبدالاله يغمضض عيونه يبي يصير حلم ويصحى منه

لكن للاسف هو فعلا بالواقع...

تنهد بعمق وخذ جواله ويتصل بصعوبه على ام رغده مايدري وش بتسوي..




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




جالسين باحدى المطاعم الراقية بالرياض..

وآشكالهم جدا جميله..

لا يحمل لها السيد"راكان " آي هديه لكن هي اكتفت بوجوده

عجبها شكله بعد ماحط له شارب خفيف مع سكسوكه طلع شكله خيال..

شموخ:-وش اخبارك لك وحشه من جد؟؟؟؟

راكان:-الله لايحرمني منك والله حتى انتي واحشتني اكثر

شموخ:-فديتك والله

راكان:-وش حابه تاكلي

شموخ:-امممممممم مثل ما انت تبي

راكان:-انا ابي بس مويه

شموخ:-لو ماتبي شي عادي هههههههههههههه

راكان:-مو مشكله بطلب شي دسم عشان تعرفين

شموخ:-بلا نذاله وبطلب شي انا خلاص

راكان:-ههههههههههههههه بالعافيه

كل واحد منهم طلب وجبته المحببه له وتعشوا وخلصوا

بعد ماخلصوا

راكان يزم شفايفه ومحزن

شموخ باستغراب:-وش فيك صاير لك شي؟؟؟؟؟؟

راكان يناظرها بنظرات مو مفهومه ويقول:-شموخ انتي طالق

شموخ تشششششششششششششششششششششهق::-صاحي انت وش تقووووووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راكان:-معليش شموخ خالد يبي يتخلص منك ولا نجتمع مع بعض سامحيني بس مجبور

شموخ والدموع بعيونها:- كذا ياراكان كذاااااااااا؟؟؟؟؟؟؟

راكان:-اسسسسسسسف ياشموخ وسامحيني غصب عني مابيك تنضرين بسبتي

شموخ وهي دموعها تسيل :-بس انا احـــ ــبــك تعرف ش معناها

راكان ينزل راسه:-ماباليد حيله

شموخ تضرب الطاوله وتقوم:-قوم ودني قوووووووم يالحيوان قوووووووووم

راكان بدون كلام يقوم لها..






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





جيهان..جالسه تتصفح المجله عن طريق الايباد وتقرا وعليها نظارات القراءه..

يرن جوالها..تناظر باستغراب من متصل هالحزه

جيهان تشوفه عبدالاله:-هلا عبدالاله

عبدالاله بصوت مبحوح:-كيفك عمتي..؟

جيهان باستغراب:-بخير انت كيفك كيف رغده..؟

عبدالاله:-انا زفت ورغده ازفت

جيهان بخوف:-وش صاير فيه شي بنتي فيها شي

عبدالاله بانكسار:-عمتي رغده كانت حامل واجهضضضضضضضضت

جيهان تشششششششهق......:-لاحول ولا قوه الا بالله—تتحجر دموعها على بنتها-- :-وهي كيفها الحين.؟؟

عبدالاله:-بكره بتصحى لانهم يسوون لها تنظيف

جيهان:-لاحول ولا قوة الا بالله

عبدالاله:-عمتي تبين شي تبين اوديك لها


جيهان:-ماتقصر خلاص بجي انا

عبدالاله:-تامرين على شي؟

جيهان :-سلامتك

عبدالاله:-مع السلامه

جيهان:-بااااي...

تقفل الجوال وتتنهد وتقول:-الله يصبرك يارغده...

تدخل شموخ تبكي....منهاااااااره لابعد درجه..

جيهان تقوم بخوف:-وش فييييييييييك؟؟؟؟

شموخ وهي تبكي:-طلقني يمه طلقنننننننننننننننننني وتطيح على ركبها تبكي

جيهان تروح تضمها تهدي من روعها:-خلاص اهدي خبريني شنو السالفه قولي لي

شموخ تشاهق بالبكاء:-يمه طلقني طلقنييييييي ماعدت وحده متملكه خلاص كل شي راح راااااااااااااااااااااااا اااااح

جيهان :-لاتشيلين هم ناخذ حقك بيدك

شموخ تقوم تناظر امها:-يمه هذا يعرف خالد وش يقولي يقول خالد هددني بقتل موب رجال مو رجال ابداااااااااااااااااااااا ااااا يمه احبه يمه
احبببببببببببه وشلون بنساه وشلووووووووون اهئ اهئ اهئ اهئ

جيهان متماسكة ماتبي تبكي وتحسس بنتها بالضعف:-انتي لو يموت خالد مراح تاخذينه وراكان يا ترجعين له يا تاخذين اللي احسن منه

شموخ تقوم بضعف وتمشي وتكلم نفسها وصوتها مبحوح..:-بروح انوم يمكن انسى يمكن يصير حلم يمكن يصيير أي شي يمكن كذبه
يمكن يمزح. . . . . . . . . . .............

جيهان تجلس تبكي على حالها بنت لها مسقطه والثانيه طلقها زوجها لسبب سامج وبايخ جدا..؟وش النهايه يعني.؟

يدخل ابوعبدالرحمن يناظرها بخوف:-جيهان جيهاااااااان وش فيك وش صاير..؟؟؟؟؟؟

جيهان تناظره بضعف:-رغده سقطت وشموخ طلقها زوجها

ابوعبدالرحمن:-طلقها؟؟خير بكيفه هو ولا فوضى وينا فيه؟؟؟؟

جيهان تفهمه السالفه

ابوعبدالرحمن:-يشوف خالد يحسب انه بيكسبب شي ويحسب انه بيوصل لشي لكن يحلم يحلللللم ياخذها.........

جيهان:-حسبي الله ونعم الوكيل.. .. .. ..




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




راكان بنرفزه:-طلقتها لك طلقتها ياحقير يالواطي

خالد:-اهم شي وزين ماسويت كفو كفو بيوصلك على حسابك الحين مليون على هالخبر الحلو باي

راكان:-اصبر اصبر قبل ماتقفل

خالد بطفش:-خير شعندك؟؟؟؟

راكان:-اصلا هذا اخر مابيني وبينك ولا ابي منك فلوس وخرابيط كلاب يلله باي

خالد ببرود:-بايات ياحلو....

خالد ويحس بانتصار..:-اخيرا اخيررررررا

ام ماجد تدخل عليه وبيدها ولد شعره اسسسسسسود وعيونه رمادية وابيض وخدوده تفاحات.. وعيونها حمرا

ام ماجد تناظره باستحقار:-هذا ولد روز ياكلب واكبر دليل انه يشبه لك خذه خذه مالت عليك من رجال

خالد بصدمه:-وش اسوي به

ام ماجد:-ربيه علمه اللعانه اللي سويتها بامه روز توفت من الولاده القيصريه وانت فالح تطلق

خالد:-.................................................

ام ماجد تطلع برا وتخلي الولد على سرير خالد يناظره وهويتقلب وماله ذنب بشي...وش بيسوي لو كبر وعرف باللي سواه بامه..؟؟؟؟؟؟؟!!!






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يوم جديد...

جالسه على السرير بعد ماصحت عقب التنظيف والقطعه اللي احتوتها بداخلها ماتت

راحت عنها ولا عاد بقى غير الحزن كاسيها..

عبدالاله وجيهان وابوعبدالرحمن يدخلون عليها

جيهان تروح تضضضضضضضضم بنتها:-ماتشوفين شر ياقلبي ماتشوفي شر

رغده تبكي ماقدرت تقول شي

جيهان تناظرها:-بنتي الله بيعوضك ان شاء الله لاتبكي

رغده تشاهق بالكلام بعد البكي:-تـ ـخيلي كـ ـنت بـ ـ ـصير أم مثـ ـ ـلك تـ ـخيـ ـلي ..


عبدالاله يتقطع من داخله مايدري وش يقول حس انه هو اللي قتل ابنه بيده

ماتحمل كل هذا وطلع...






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




تصحى وهي شاده راسها..

مصدع بها كثير بعد بكاء تحس روحها بكل شهقه تطلع

تناظر نفسها بنفس لبسها ماتغير شي

تتجمع دموعها ولاعاد تدري وش تقول..............

تقوم تجلس على حيلها وتروح تبدل ملابسها..

ماتتحمل تشوف شي كذا قدامها

تتذكر اخر كلمه قالها لها بكل برود ولا بين القهر فيه "طالق"

شموخ تاشر على نفسها وتتكلم:-يعني انا مطلقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل ااااااه اهئ اهئ.

تمشي وتحس الدنيا تدور بها

تشد على راسها ماتشوف الا الدنيا سوده بوجهها وتحس بكتمه وتطييييييييييييييييييح

طاحت بس مافيه احد

طاحت وامها بعيده عنها

طاحت واخوانها منشغلين

طاحت وخالد مو قريب يسعفها

طاحت ولافيه راكان يحن عليها

طاحت ومثل الجثه هي بتعيش بعد هالطيحه ولالا؟؟؟؟؟؟



بعد ساعتين ونص بالتمام تدخل جيهان تبي تخبر شموخ تنصصصصصصصصصدم

تررررررررركض تصحي شموخ

جيهان بخوف:-شموخ شيمو شمووووخ شوشو اصحي شموووخ

تقوم تجيب مويه ترشها عليها ولا صحت

جيهان بصرخه:-مشهوووووووووووووووووووووو وووور مشهوووووووووووووووووووور

يجي بخوف:- وش فييييييك؟؟

جيهان:-شموخ شموخ اتصل على الاسعاف

ابوعبدالرحمن يرفع ثوبه ويشيلها وعلى طول:-يلله امشششششششي معي ع المستشفى

جيهان :-يلله يلله







بعد طريق مزحوم

واسعاف طوارئ

يطلع الدكتور بحزن

جيهان بخوف:-ها دكتور طمن

الدكتور:-لاحول ولا قوه الا بالله البنت مصاب بغيبوبه

جيهان تشششششششششششششششهق

ابوعبدالرحمن والحزن كاسي ملامحه:-وكم بتدوم هالغيبوبه

الدكتور:-انت عارف الغيبوبه على المريض متى ماصحى وان شاء الله ماتطول

ابوعبدالرحمن:-انا لله وانا اليه راجعون

الدكتور:-بننقلها للعنايه والله يشفيها ودعواتكم لها

ابوعبدالرحمن:-امييييييييييييييييييييييي يييييين

جيهان ماتحملت وكانت تبكي على بنتها اللي كانت بتفرح فيها






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




بعد شهر سريع على الابطال..

رغده طلعت من زمان من المستشفى

وجالسه بالبيت هي وعبدالاله

عبدالاله طبعا تاب انه يفكر يحرك رغده لوشوي عقب ماسقطت

يرن جوال رغده

رغده تناظره تلقاه شيهانه

رغده تبتسم وترد:- هلا شيهانه

شيهانه بفرحه:-هلا والله وغلا

رغده:-من صوتك مبين فرحانه فرحينا معاك

شيهانه بقلب طيب:-اممممممم انا حاااااااااااااااااااااااا اامل باركي لي....

رغده تصنمت..

تذكرت يوم تسقط الطفل

وتبكي ولاحملت لحد الان

حست انها بتموت الا شوي

حست انها وحده عقيم... شكت بنفسها كثيير

تجمعت الدموع بعيونها وقالت بصوت مبحوح:-مبروووك ان شاء الله تفرحينا بولادتك

شيهانه حست بالندم لانها عارفه بتسقيطها لكن وش تسوي حرام تخبي عنها

شيهانه:-الله يبارك بعمرك عقبالك ومعليش حبيبتي دحوم جا بشوف وش يبي تامريني بشي

رغده بنفس النبره:-سلامتك ياقلبي....
روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3

تقفل الجوال وهي محزنه وتتسد تهوجس...

عبدالاله ناظرها وبخوف:-شفيك رغوده

رغده:-لا ولا شي -- تناظره وتبتسم.. – بس زوجه عبدالرحمن حامل

عبدالاله حس بالغصه وعرف شفيها:-مبروك الله يهون عليها









::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::









شموخ..!!

وما ادراك ما شموخ...

على حالتها وماتحرك فيها شي

ماغير جيهان تجلس عندها زي كل يوم بالنسبه لشهر مرت وتقرا قران وتدعي ربها

تناظر يد شموخ تتحرك استغربت

شوي تشوف حواجبها تتعقد..

جيهان:-شموخ حبيبتي صحيتي

شموخ تتتحرك يمين ويسسسسار وتصرخ:-يممممممممه

جيهان تقوم:-هلا بنتي قمتي انتي بخير حمدلله على سلامتك

شموخ تعقد حواجبها وتناظر امها وتناظر المكان المحيط فيها كيف الاجهوه والممغذي وحق القلب اللي على ابهامها

شمووخ باستغراب وصوت مختفي:-من متى انا هنا.....؟؟؟؟؟؟؟؟

جيهان تتحجر دموعها:-من شهر...

شموخ واللي تتذكر اخر شي صار لها انها طاحت......:-يمه ليش ماصحيتوني

جيهان:-جاتك غيبوبه وحمدلله صحيتي

شموخ:-وش اليوم وش التاريخ

جيهان:-18/4..

شموخ بصدمه:-شششششششششهر......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جيهان:-ايه بس اهم شي حمدلله على سلامتك

شموخ تتحجر دموعها:-حسبي الله عليهم دمروني..

جيهان تمسح راس بنتها:-شوشو حبيبتي..اانسي هذا كله هو اللي سبب لك كذا

شموخ وهي تبكي:-ما اقدر استوعب كنت بكون بمثل هاليوم بفستاني الابيض لكن بالسرير الابيض

جيهان بحزن:-الخيره فيما اختارها الله

شموخ:-يمه تكفين طلعوني ما اتحمل

جيهان:-ان شاء الله من عيوني...









::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




الكل عرف بشموخ وتشافيها

والكل فرح لعبدالرحمن بحمل زوجته














بعد سنه..

الكل احتفل..وسووا عزيمه حلوه

خالد:-عمي انا جاي اخطب بنتك على سنة الله ورسوله

ابوعبدالرحمن:-ماعندي بنت لك انت واشكالك

خالد:-عمي وش فيك الله يهديك انا طلبتها بالحلال...

ابوعبدالرحمن:-واذا قلت لك لا حلال ولاحرام يمشون معي وش بتقول

خالد:-عمي الله يهديك وش تقول شكلك معصب شوي

ابوعبدالرحمن:-اذا انت حرمتها من اللي كانت بتكون زوجته فاعلم انك مستحيل تاخذها لو تموووووووووت

خالد:-لاحول ولا قوة الا بالله

ابوعبدالرحمن:-اطلع قبل لا اكفر فيك الحين ويصير موتك على يدي

خالد بانسكار وهو يناظر المعازيم الاقارب والكل بابتسامته وهو انكسر شموخه وتكبره:-ان شاء الله مع السلامه

خالد [غصب عني اربي ولدي واعيشه وانسيه ان له ام..وانسى بيوم اكون لشموخ..اذا هذي كلمة ابوها فاخوانها بيذبحوني ويشربون دمي...
يلله اضف عفشي واروح اربي نفسي بعدين اربي ولدي]






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شموخ كانت النجمه بالحفل وفرحتها ماتوسعها

كل شي اسعدها

ونست كل الكلاب اللي تنبح وراها "راكان+خالد"

ابوها غير لها غرفتها

وحط لها كل شي ولا نقص لها أي شي

وكل ما اشرت يجيب لها

تروح فوق تجيب لها شغله

تلقى اوراق واصلتها بالفاكس

تستغرب وتشوفها

تشششششششششششششششششششششهق من الفرحه

شموخ بفرح وهي تحسس الاوراق:-قبلوني قبلوووووووووووني بجامعه هارفرد يسسسسسسسسسسسسسسسس

تروح تدور لها شغله بادراج طاولتها اللي ماغيرتها ولاجابت غيرها جديد

تشوف شي يطيح قدامها

تلقاها هدية خالد

"البلاك ستورم"

تكشر وتفتحه وتطلع الجوال ترفع يدها شوي وتمسكه بابهامها وسبابتها

ترميه بخفه لحد ماتكسسر

تدوسه بكعبها العالي وتفركه لحد ماتفتفت وبرد قلبها

شموخ بغرور:-عمر الصقر ماعذبه عصفور...

تنزل بفرحه لابوها وتضمه:-يبه قبلوني بجامعه هارفرد بارك لي

الكل سمعها وصصصصصصصصصصصصصصصفق لها وصفر

شيهانه:-احلى اغنية لك ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

شموخ:لا انتي خلك مع ولدك سامي

رغده تجي وبيدها بنتها الصغغيره اللي نسخه منها بس انها دبدوبه شوي:-مبروك ياحلوه

شموخ تضمها وتقرص خد بنتها:-الله يبارك فيك

رغده:- يوه مو فاضيه لك يكفي الحمل

شموخ:-الله يعينك حمل وتو بنتك صغيره

رغده:-خليها على الله والله

شموخ:-يلله تجهزوا سفرتي بعد 3 ايام تخيلي مقدمه من سنه توها تجيني القبول

رغده:-ايش قسمك

شموخ:-التصميم..

رغده:-اووه شي حلو الله يوفقك

شموخ:-امييييييييييييييييييييييي يييين














وعاشت احلى حياة ماتوقعتها بتمر عليها

ولا احد تغلب على الثاني....

..............................[[[إنتـــــــــــــهت آلروآيــه بحمد الله]]] بتاريخ 18/3/1433هـ الساعه 1:18.............................................. .......







أتمنى ان اكون ما زعلت احد بالنهايه..

واكون سردت الجزء الاخير بشكل حلو

ماعرفت اسرده بصراحه

لكن قررت باخر لحضاتي اسوي كذا

وانتظروني بروايتي القادمة باذن الله..

{رواية..بنات في عالم الضياع..}

آلكاتبة شموخ في زمن انكسار



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





وأتمنى رايكم بالرواية..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-13, 06:54 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية أول أيام العيد السعيد
نرجوا أنها قد حازت على رضاؤكم واستمتعتم بقراءتها
خلال العيد السعيد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 08:40 AM   #38

رهووفا
 
الصورة الرمزية رهووفا

? العضوٌ??? » 80197
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 350
?  نُقآطِيْ » رهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond repute
افتراضي

رواايه رااائعه مرررررره

رهووفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-14, 02:28 PM   #39

رنوار

? العضوٌ??? » 142177
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 303
?  نُقآطِيْ » رنوار is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رنوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-14, 11:32 AM   #40

شموووخ انسانه

? العضوٌ??? » 314062
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 237
?  نُقآطِيْ » شموووخ انسانه is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووو ووو كثيير

شموووخ انسانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عصفور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.