آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-13, 05:02 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






- 10 / قررت اسامح -

- فرح خلت جهازها مغلق 4 ايام .. صج ان حمد حل موضوع الشرطة بسرعه بس هم ماكانت تقدر تكلمه .. تحس ان اهو حطها بهالموقف .. بس ماقدرت اتطول اكثر .. اشتاقت له وافتحت الجهاز .. وصلها مسج ان كان داق 4 مرات .. دقت عليه لقت جهازه مغلق .. مر يوم يومين اسبوع اسبوعين .. شهر !! وللحين حمد مو مبين –

- بيت ندى -

فرح : ندى مر شهر شسوي ؟؟
ندى : خلاص احسلج انسيه
فرح : ماقدر اشتقت له وايد
ندى : الحين احنا على امتحانات الفاينل لازم تشدين حيلج ماراح يبقالج الا سنه وحده بس
فرح : ( فيها بجيه ) ماراح اقدر ادرس الا اذا تطمنت عليه .. ندوي عفية وديني بيتهم
ندى : نعم ؟؟ بيتهم؟؟!! من صجج انتي ؟
فرح : اي والله بس عالأقل بشوف البيت بشوف سيارته ابي اشوف أي شي يريحني .. حيل ولهت عليه
ندى : خلاص فرح انسيه اهو طول هالايام مسكر الجهاز عشان مايبي يكلمج تلقينه فاتج خط يديد وقط هذا .. خلاص عاد كبري عقلج استوعبي ان مايبي يرجعلج
فرح : وعلى شنو كل هذا ؟؟ ليش انا اشسويت له ؟
ندى : مادري بس شكله مل ومايبيج خلاص خليه يولي
فرح : ( قامت تلبس الملفع ) انا باخذ سيارتج وبروح .. اذا ماتبين اتيين معاي كيفج
ندى : لا خلاص راح اروح معاج

- كانت الساعة 9 بالليل .. وفرح تسوق داخل منطقة القادسية –

ندى : داله البيت عدل ؟
فرح : اي كاهو
ندى : الفيلا البيج ؟
فرح : ( قلبها معورها وقاعده تطالع المرسيدس سافطة بره ) اي وكاهي سيارته يمكن طالع بالثانية
ندى : زين الحين امشي خلاص
فرح : ( طلعت تلفونها ودقت عليه ) للحين مغلق
ندى : اوكي خلاص ليش واقفين اهني ؟ رجعي البيت
فرح : بنطر شوي يمكن اشوفه
ندى : فرح خلاص لا تصيرين مينونه امشي البيت
فرح : ودي اكتبله رساله احطها على سيارته
ندى : فرح نزلي خليني اسوق والله انتي ينيتي وبتيننيني معاج
فرح : ( حركت السياره واطلعت من المنطقة )
ندى : خلاص فروح لو يبيج جان رد منزمان
فرح : ( ساكته وادموعها تنزل )

انادي والصدى ردد نداي
انادي بصوتي المبحوح
حبيبي كل شي بعدك وراي
ابيك وخاطري مجروح
قريب انت وبعيد
وفي بالي الوحيد
وحبك دنيتي وآخر مداي
---

- خلصت امتحانات الفاينل آخر شهر 5 .. وبدت عطلة الصيف .. و حمد صارله غايب تقريبا شهر ونص .. أمل باقيلها اسبوعين تقريبا تدش شهرها –

- بالليل في بيت ندى –

( ندى كانت نايمه و احلمت بأمها فاطمة كانت ماسكتها من ايدها ودخلتها مكان كله زرع أخضر بس قبل لا تخليها باستها وقالت لها أحبج يابنيتي )

- قامت ندى من الحلم واهي متضايقه حيل .. واقعدت تبجي مده لين ردت نامت –

- اليوم الثاني ( العصر ) بيت فرح –

فاطمة : ليش يمه هالدرجات عاد انتي شاطره
سارة ( الاخت العوده ) : عاد لا انا ولا ريم دشينا الجامعة وجنون سافرت فقلنا انتي ونوره تتخرجون وتونسونا بس والله حسافة عليج فروح
فرح : ( متضايقه ) اشدعوه الحين اشفيكم ؟ صج ان درجاتي نازله بس الحمدلله نجحت
فاطمة : فرح مابقى شي بس سنه وحده وتتخرجين نبي نشوف درجاتج اعلى من جذي
فرح : ان شاءالله
فاطمة : زين طمنيني اشلون درجات ندى ؟
فرح : زينه
فاطمة : الحمدلله .. يارب تتخرجون من الجامعة بامتياز و اشوفكم كلكم عرايس عشان اتطمن عليكم
نوره : ( توها هاده اللي تعرفه وتخاف تضعف وترجع له ) اي والله يمه ودي اتزوج بأسرع وقت
ساره : نورو احترمي امي عيب
فاطمة : بنات هالوقت كل شي عندهم عادي .. زين انتي كنتي وايد تنخطبين بالعروس بس ترفضينهم شاللي تغير الحين ؟
نوره : بس جذي مليت من حياتي بتزوج
فاطمة : خلاص باجر عندي عرس بنت رفيجتي ام سالم تعالو انتي وفرح معاي اكيد راح يخطبونكم
فرح : ( قامت ) لا شكرا مابي .. بروح انام عند ندى اليوم
فاطمة : ابوج يدري ؟
فرح : اي قلتله امس .. يللا رايحه اجهزلي ملابس ( راحت غرفتها )
---

- اوصلت ندى عند بيت فرح –

فرح : ( تكلم ندى بالتلفون ) كاني بس البس ملفعي وانزل
ندى : انا بنزل انطرج بالصالة
فرح : صج والله ؟؟؟
ندى : اي صج .. بعدين اذا شفتج بالسيارة اقولج شاللي خلاني انزل
فرح : اوكي حبيبتي باي ( سكرت التلفون )
--

( ندى طقت الجرس وافتحت لها الخدامه .. وبريل مترددة وقلب يرقع دشت الصالة .. لقت امها و سارة و نوره قاعدين )

فاطمة اول ماشافت ندى قامت اوقفت مو مصدقة ان اللي داشة عليهم اهي ندى .. بنتها الصغيرة

فاطمة : ندى ؟
ساره : اهلين ندى
ندى : ( للحين واقفه عند باب الصالة ) اشلونكم ؟
نوره : يمه انا بروح انام شوي قعديني على أذان المغرب ( اطلعت من الصالة وماسلمت على ندى )
فاطمة : ( مدت ايدها ) تعالي حبيبتي
ساره : ( راحت يم ندى وسلمت عليها ) اشلونج ؟
ندى : الحمدلله انتي اشلونج ؟
ساره : الحمدلله .. تفضلي انا رايحه شوي وراده ( خلتهم بروحهم عشان ياخذون راحتهم )
ندى : ( تطالع فاطمة وللحين واقفه بعيد )
فاطمة : يمه ندى تعالي يمي
ندى : ( راحت لها وماتكلمت )
فاطمة : ( لمت ندى بعدين قعدتها يمها عالغنفه ) الله يحفظج ماشاءالله تهبلين
ندى : ( دمعت عيونها وبسرعه امسحت دموعها قبل لاتطيح )
فاطمة : لا تبجين ياروح امج
ندى : ( ادموعها انزلت على خدها ) انا قررت اسامحج بس بشروط و يمكن يضايقج هالشي بس بعتبرج خالتي مو امي .. امي اهي أمل وبتقبى اهي امي لين اموت
فاطمة : ( ردت لمت ندى بس هالمره واهي تبجي ) اسم الله عليج حبيبتي و ميخالف يمه راضيه بس اهم شي لا تحرميني من شوفتج
ندى : ( قلبها معورها .. مو حابه هالموقف ) انا الحين لازم اروح
فاطمة : ( وخرت عنها ) ليش ؟؟ توج ييتي مامداني اشبع من شوفتج
ندى : ( بنبره حزينه ) لو قعدت معاج سنه كامله هم ماراح تشبعين مني لأن اللي راح اكثر
فاطمة : ( حست انها انجرحت من كلام ندى ) صح كلامج
ندى : ( قامت ) بس راح امر عليكم وقت ثاني ان شاءالله
فرح : ( داشه الصاله واهي تبتسم ) ها نمشي ؟
ندى : اي يللا
فاطمة : يمه ديرو بالكم
ندى و فرح : ان شاءالله ( اطلعو من البيت )
---

- بالسياره –

فرح : ندى اشلووون ؟؟ وشاللي غير رايج ؟ والله كنت بموت من الكآبة بس بحركتج هذي ونستيني وايد
ندى : في شي ماقلتلج اياه بس تره انا تقريبا كل شهر احلم فيها .. احلم انها تحبني و توديني اماكن حلوه .. وامس بالليل هم حلمت فيها .. فيمكن الله يبي يبين لي شغله انا مو قادره اشوفها
فرح : والله احس وايد ارتحت .. لأن امي كانت كل يوم تبجي .. ماني مصدقه انج حنيتي عليها
ندى : انا بعد مو مصدقه .. بس تره اتفقنا انها تكون خالتي وبس
فرح : اوكي احسن من ولا شي

( كملو طريجهم واهم ساكتين .. ندى كانت تفكر بأمها فاطمة .. ودها تعطيها اكثر من جذي بس ماتقدر حدها لي اهني وهذا اقصى شي تقدر تسويه .. وفرح كانت تفكر بنفس الموضوع بس بعدين راح تفكيرها صوب حمد .. اشتاقت له حيل .. تحس انها مو عايشه من بعده )

- اوصلو البيت وانزلوا –

ندى : روحي غرفتي انا بطل على امي و ألحقج
فرح : انا بعد بسلم عليها
ندى : لا اهي تنام هالحزه بس اطل عليها شوي والحقج
فرح : اوكي ( خلتها وراحت الغرفة )

- ندى راحت غرفة امها طقت الباب .. واسمعت امها تقولها دشي .. بطلت الباب وراحت اقعدت يم امها عالسرير –

أمل : ها يمه اشفيج ؟
ندى : اشلونج الحين ؟
أمل : زينه و لو ان اخوج وايد يرافس ومتعبني
ندى : ( تبتسم بضيق ) يحليله
أمل : ها يمه اشفيج ؟ ويهج مو عاجبني
ندى : رحت كلمت خالتي اليوم
أمل : متى ؟
ندى : قبل شوي يبت فرح ونزلت سلمت عليها
أمل : واشصار ؟
ندى : ماصار شي بس قلتلها انتي خالتي وراح اطل عليج بين فتره و فترة
أمل : ( امسكت ايد ندى ) حبيبتي ادري هالشي قوي عليج بس والله ربج راح يآجرج عليه
ندى : ( ابتسمت ) ادري
أمل : ندى حبيبتي انا ادري اني لهيت عنج وايد وماقمت اروح معاج المواعيد بس والله ...
ندى : ( قاطعتها ) ادري يمه الحمل وايد متعبج بس عادي ابوي مو مقصر وقاعد يروح معاي
أمل : راح اعوضج صدقيني
ندى : ( ابتسمت ) انا متأكده اذا انولد عبود راح ياكل كل الجو
أمل : لا يا قلبي والله انتي الكل بالكل
ندى : ( باست راس امها وقامت ) يللا انتي ارتاحي .. فروح ناطرتني بالغرفه خل اروح لها

- ندى اطلعت وراحت غرفتها بطلت الباب لقت فرح ماسكه تلفونها وقاعده تبجي –

ندى : ( راحت اقعدت يمها ) لي متى بتمين على هالحال ؟
فرح : لين يرجع .. شوفي مسجاته القديمه .. كله يكتب ان عمره ماراح يتخلى عني .. وينه الحين ؟
ندى : اشكره غير خطه خلاص عاد طلعيه من بالج
فرح : المشكله اهو مو بس ببالي .. اهو اهني ( تحط ايدها على صدرها )
ندى : ( تغير الموضوع ) في وحده راح تصير عيوزه بعد يوميين
فرح : ( ساكته )
ندى : يللا عاد فروح عيد ميلادج بعد يومين .. وانا من الحين عازمتج على فرايديز البحر زين ؟
فرح : لا مابي
ندى : بلا سخافه عاد
فرح : ( امسحت دموعها ) اوكي مقبوله عزيمتج بس مو البحر
ندى : من صجج ؟؟ تره خلاص راح .. لي متى بتقاطعين البحر ؟
فرح : انا حاسه ان راح يرجع والله حاسه
ندى : ( ترفع ايدها تدعي ) ياربي ريحها وخلها تنساه لأني تعبت وانا احاول فيها
---

- بعد يومين .. صار عيد ميلاد فرح وخذتها ندى مطعم بالسالمية بس كلش مو صوب البحر –

ندى : ها حلو المكان ؟
فرح : اي زين .. و اكلهم حلو
ندى : يحلييلج صار عمرج 22 يالعيوزه انا للحين عمري 20 اشحلاتي بعز شبابي
فرح : لا والله ؟ الشهر الياي انتي تكملين 21
ندى : ( تضحك ) اي خليني اقص على نفسي شوي
فرح : نسيت اقوولج .. نورو انخطبت
ندى : حلفي ؟؟!!
فرح : اي والله .. راحت مع امي عرس وماخلت اغنية ما ارقصت عليها .. جان يخطبونها
ندى : واهي موافقه ؟
فرح : اي قالت خل اييون بتشوف الصبي
ندى : يعني اهي مستانسه ؟
فرح : مادري عنها مرات احس انها متضايقه ومرات احسها مستانسه .. اتوقع للحين تحب اللي كانت تكلمه
ندى : هذا النصاب اللي طلب منها فلوس ؟
فرح : اي هذا ماغيره قطيعه .. احسن لها خل تتزوج وتفتك منه
ندى : ( ابتسمت ) يللا الفال لج
فرح : ( انقلب ويهها ) ولج بعد ان شاءالله

- خلصوا اكلهم واطلعو تمشو شوي بعدين ردو البيت .. شافو فلم دي في دي و أول ما خلص ناموا –

( قامت فرح الساعه 7 الصبح على صوت تلفونها يرن .. طالعت الشاشه مو مصدقة عيونها .. تطالع الرقم وقلبها يرقع .. ردت عليه بس ماقدرت تتكلم صوتها ماطلع )

حمد : الو ؟
فرح : ( اقعدت تبجي مو مصدقه انها اسمعت صوته )
حمد : فروح ؟ قاعده تبجين ؟
فرح : ( زادت بجي )
حمد : ( صوته تعبان ) فرح حبيبتي لا تبجين والله انا توني واصل الديره صارلي 38 ساعه مو نايم و حيل تعبان بس قلت والله ما انام الا اذا سمعت صوتج
فرح : ( بصوت متقطع واهي ميته بجي ) ليش ما كلمتني صارلك تقريبا شهرين ؟ وينك عني ؟ والله بغيت اموت
حمد : ماينفع اكلمج الحين .. فرح ودي اشوفج و اقولج كل اللي صار

- ندى قامت على بجي فرح .. بطلت الليت وراحت يمها –

ندى : هذا حمد ؟
فرح : ( تبجي والسماعه على اذنها ) قولي الحين قاعده اسمعك
حمد : ماقدر الحجي طويل وانا مو قادر اشوف جدامي .. حيل تعبان خليني انام واول ما اقوم ابي اشوفج عند الجمعيه واقولج كل شي
فرح : اكيد راح تدق ؟
حمد : ورحمة ابوي الغالي راح ادق ابي اشوفج وافهمج كل شي
فرح : تحبني للحين ؟
حمد : اكثر من عيوني والله
فرح : ( زادت بجي )
حمد : خلاص عمري لا تبجين الله يخليج .. والله اني هلكان خل انام وانا مرتاح
فرح : خلاص نام نوم العوافي ان شاءالله
حمد : اول ما اقوم ادق عليج .. يمكن اقوم 8 بالليل لأني حيل تعبان
فرح : اوكي مع السلامه
حمد : باي حياتي ( سكر الخط )
فرح : ( ردت تبجي اكثر ) دق .. سمعت صوته ندى .. مو مصدقه والله سمعت صوته
ندى : ( لمتها ) ادري خلاص اهدي الحين
فرح : يقول توه راد الكويت .. وراح يفهمني كل شي اذا شافني
ندى : ( وخرت عنها ) يبي يشوفج ؟
فرح : اي اليوم عل9 يمكن .. عند الجمعيه
ندى : هذا منصجه ؟ مايخاف عليج عقب اللي صار ؟
فرح : مادري بس انا لازم اشوفه اشتقت له حيل وبعرف كل اللي صار
ندى : خلاص نامي الحين .. والله يستر منه .. انا راح اوديج ماراح اخليج تروحين بروحج
فرح : ( انسدحت ) ان شاءالله
ندى : ( قامت سكرت الليت وانسدحت على سريرها )

- فرح كانت وايد مرتاحه صج انها مو فاهمه شي .. بس عالاقل اسمعت صوته وراح تشوفه اليوم .. اما ندى فكانت مو متطمنه كلش حق رجعته -
-



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:04 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



11 / فرحتي برجعتك غير -

- قامت فرح من النوم الساعه 10 الصبح .. وطول الوقت قاعده تطالع الساعه متى يقوم من النوم ومتى تروح تشوفه .. حتى عالغدى كانت سرحانه تفكر –

سامي : يبه فرح اشفيج ؟
فرح : مافيني شي ( ردت تاكل )
أمل : اي صح شكلج كلش مو معانا
فرح : لا خالتي عادي .. بس مو يوعانه وايد
ندى : يبه تره بنطلع اليوم
سامي : وين ؟
ندى : نتمشى ونروح نشتري افلام وخرابيط حق السهر
أمل : ( تبتسم ) من وانتي صغيره كنتي مدمنة افلام
ندى : اي بعد عطلة و مومسافرين هالسنه شنسوي بعد ماكو غير الافلام
سامي : بس خل تولد امج بالسلامه ان شاءالله .. اول عطلة تمر علينا راح نسافر وانتي فرح بتكونين معانا اكيد
فرح : ( سرحانه )
سامي : فرح ؟
ندى : ( تدوس على ريل فرح من تحت الطاوله )
فرح : آي اشفيج ؟؟
ندى : ( خزتها ) ابوي يكلمج
فرح : هلا عمي ؟
سامي : ( يبتسم ) لا يبه انتي اليوم بعالم ثاني
فرح : مادري عمي بس يمكن لأني تعبانه شوي .. الحمدلله ( قامت )
ندى : آنا بعد شبعت الحمدلله ( الحقتها )
سامي : اشفيهم البنات ؟
أمل : والله مادري عنهم
سامي : خلينا منهم اشلونج انتي واشلون عبود
أمل : والله متعبني وايد يحليله
---

- غرفة ندى -

ندى : لا ليش جذي كل شوي سرحانه .. فضحي عمرج مره وحده و اشكيلهم الحال
فرح : خلاص عاد ندوي والله قلبي قاعد يعورني .. متى اشوفه بعرف كل شي بعرف ليش غاب كل هالفتره ؟
ندى : الله يستر منه ماحبيته كلش
فرح : اوو ندى بس عاد

( رن تلفون ندى .. دلول يتصل بك )

ندى : او هذي دلول منزمان مادري عنها
فرح : قطيعه خليها تولي لا تردين
ندى : ( احقرت فرح و ردت عليها ) اهليين دلووله اشلونج ؟
دلال : تمااام وينج يالقاطعه قلنا عطله بس عاد دقي علي سألي عني شي
ندى : بعد شسوي لهيت والله حقج علي
دلال : زين وينج خل نطلع اليوم متملله حدي
ندى : ماقدر فرح نايمه عندي
دلال : ويع هذي ماعندها بيت كل ما اكلمج القاها عندج
ندى : ( تضحك ) اي بعد انتي اشلونج ؟
دلال : اهي يمج الحين ؟
ندى : اي والله وبعد اشعندج ماعندج ؟
دلال : يللا عيل اخليج اذا راحت بيتهم كلميني
ندى : خلاص عيل .. مع السلامه ( سكرت الخط )
فرح : اشبغت ؟
ندى : ماكو تسلم و كانت تبي تطلع معاي
فرح : لا تطلعين معاها بعدين مافي واحد بالكويت مايلحقكم
ندى : استغفرالله ماخلصنا من هالموضوع ؟؟
فرح : بلى خلاص خلصنا مالي خلق اتكلم عنها .. واي قلبي يعورني متى يقوم من النوم ويدق علي
ندى : الحمدلله والشكر تسكر موضوع بايخ وتفتح موضوع ابيخ
فرح : ( احذفت عليها المخده ) ويعه ندوي زين
---

- مر الوقت وصارت الساعه 7 ونص جان يدق حمد –

فرح : ( ردت بسرعه ) الووو ؟
حمد : ( صوته توه قاعد من النوم ) هلا حياتي
فرح : ( قلبها يرقع جنها اول مره تكلمه ) توك قاعد ؟
حمد : اي والله حتى للحين ماقمت من فراشي
فرح : صح النوم
حمد : صح بدنج .. ها متى اشوفج ؟
فرح : متى ماتبي
حمد : خلاص عيل انا بقوم اسبح والبس واييلج عند الجمعيه
فرح : اوكي
حمد : يللا باي حبيبتي
فرح : مع السلامه ( سكرت التلفون وحطته على قلبها ) ماني مصدقه راح اشوفه والله ماني مصدقه
ندى : ( تهز راسها ) مو مرتاحتله كلش
فرح : كيفج مولازم ترتاحيله خل اقوم ابدل ( قامت بسرعه )
ندى : زين شوي شوي لاتطيحين بس
---

- راحت ندى مع فرح مسافط الجمعيه .. وكان حمد سافط اهناك .. اسفطت ندى يمه بس من صوب دريشة فرح –

فرح : مادري اشفيني قاعده ارجف ( لفت على حمد طالعته وبسرعه ردت تطالع ندى ) وايد ضعفان
ندى : زين نزلي خلصيني انا بنزل الجمعية اذا خلصتي دقي علي
فرح : اوكي

( انزلوا ثنتينهم .. ندى راحت الجمعيه وفرح اصعدت مع حمد )

فرح : ( طالعت حمد جان تنزل دموعها )
حمد : ( مسح دموعها باصبعه ) لا تبجين عمري
فرح : ليش خليتني ؟
حمد : أقدر احرك ؟
فرح : لا اخاف خلنا اهني
حمد : ماراح اطلع بره بس بسفط بالمسافط اللي فوق
فرح : اوكي

- حمد راح المسافط الي فوق .. سفط بعيد عن السيارات .. طفى السياره وقعد يطالع فرح –

فرح : يللا قولي ليش خليتني ؟
حمد : ( مسك ايد فرح ) تصدقين اذا قلتلج والله العظيم احبج
فرح : مادري بعد مارحت وخليتني ماقمت ادري عن شي
حمد : انتي تدرين ان ابوي متوفي .. وماكو الا امي عندنا واهي نور بيتنا
فرح : اي ادري انكم تحبونها وايد الله يخليها لكم
حمد : فرح امي صار فيها المرض الخبيث بعيد الشر عنج وعن اللي يعز عليج
فرح : ( انصدمت مادرت شتقول )
حمد : وبنفس اليوم اللي شفتج فيه آخر مره .. رحت البيت لقيت امي ويهها اصفر ومبين عليها التعب .. رحت وديتها المستشفى و سوولها فحوصات و طلع اشتباه بالخبيث .. حولوها مستشفى مكي جمعه مع التقارير ملوتها واكدو ان فيها سرطان بالدم ( سكت شوي و عينه تلمع فيها دموع متعلقه )

( فرح انزلت دموعها لأن حمد مبين ان تعبان وباذل جهد كبير واهو يقولها هالشي )

حمد : ( حط اصبعه على رموشه عالسريع عشان لا تطيح دموعه ) تقريبا 4 ايام وانا اراكض بأوراقها ماكنت اقدر ادق الا آخر الليل ارد هلكان وادق عليج بس القاه مغلق .. بعدها خذيت كل التقارير و سافرت مع امي لندن سويت لها دخول اهناك و تونا اليوم الصبح ردينا وعلى طول دقيت عليج
فرح : اشلونها الحين ؟
حمد : عطوها علاج مكثف بس قالو لازم الجسم شوي يرتاح ونرجع لهم بعد 3 اشهر
فرح : ماتشوف شر ان شاءالله
حمد : الشر ما اييج
فرح : زين ليش مادزيتلي مسج عالاقل ؟؟ .. والله كنت احاتيك
حمد : كنت متضايق من كل شي .. متضايق على امي .. ومتضايق منج لأنج مسكره جهازج .. وصراحه كنت وقتها ما افكر الا بأمي
فرح : الله يشافيها يارب
حمد : اشتقتيلي ؟
فرح : ( بجت ) وايد والله
حمد : ( لمها ) بس حبي لا تبجين والله دموعج غالية علي
فرح : يعني بعد 3 اشهر راح تسافر مره ثانيه ؟
حمد : ( وخر عنها وباس ايدها ) واللي يقولج بملج عليج اول ؟
فرح : ( مو مصدقه ) شنو ؟؟
حمد : ( يبتسم ) اي والله بتزوجج فروح
فرح : ( منصدمه ) بس اشلون تتزوج وامك مريضه ؟
حمد : ( تضايق ) الصراحه امي مصره تبي تزوجني ودها تشوف احفادها
فرح : يعني انت ما ودك تتزوج بس انجبرت ؟
حمد : لا والله موجذي بس يعني ماكنت مفكر اني اتزوج حاليا .. ويوم امي اصرت انها تخطبلي .. قلتلها اني اعرف وحده وابيها .. فرح والله احبج وابي اتزوجج انتي مو غيرج اشقلتي ؟
فرح : ( مو عارفه شتقول بس قاعده تطالعه وادموعها تنزل )
حمد : يرحم امج بس عاد تعبت وانا اشوف دموع .. انتي تبجين .. خواتي يبجون .. اخوي يبجي بس عاد تكفوون ابي اشوف ضحكه
فرح : ( تضحك وتبجي بنفس الوقت )
حمد : ( لمها ) اعتبرها موافقه ؟
فرح : ( لمته زياده ) اي
حمد : ( وخر عنها ) خلاص عيل عطيني رقم امج
فرح : ( تبجي وتنقله اياه ) 6705 .. ( وكملت له الرقم واهو يسجله بتلفونه )
حمد : ( طقها على راسها ) بس عاد خلااص
فرح : حمد والله احبك

(حمد مسح دموعها بعدين قرب منها وباسها .. واهي مادزته )

فرح : ( وخرت عنه مخترعه من رنه تلفونها )
حمد : اشفيج نقزتي خرعتيني .. منو داق عليج ؟
فرح : ( تطالع الشاشه ) هذي ندى
حمد : يللا خلاص قوليلها دقيقة وتكونين عندها ( شغل السياره ونزل من المسافط )
فرح : ( ردت عليها ) الو ؟
ندى : انتي وينج ؟ ليش مشيتو ؟ ماتخافين يصير مثل المره اللي طافت ؟
فرح : خلاص دقيقه واكون عندج
ندى : لا تطولين
فرح : اوكي باي ( سكرت التلفون )
حمد : كلها يومين بالكثير وامي تدق على امج
فرح : ( تبتسم )
حمد : ( وصلها عند سيارة ندى ) يللا حبيبتي اول ماتوصلين البيت دقي علي
فرح : اوكي مع السلامه ( انزلت )

- اركبت سيارة ندى واهي ساكته –

ندى : ها شنو ترقيعته ؟
فرح : ( ساكته ماردت عليها )
ندى : هيي اشفيج قاعده اكلمج ؟ شنو قال وصدقتيه ؟
فرح : ( طالعتها ) خذا رقم امي ويبي يخطبني
ندى : شنوو ؟؟ انتي هبله تعطينه رقم امج ؟
فرح : ليش هبله ؟ اشلون الواحد يخطب ؟
ندى : لا هذا غير .. يخوف يمكن يهددج او شي
فرح : ( تنرفزت ) ندى خلاص عاد .. امه مريضة فيها سرطان وتبي تزوجه بسرعه .. يمكن حاسه انها بتموت او شي مادري عنها بس حرام عليج وايد تشكين فيه
ندى : ( اسكتت شوي ) زين واشمعنى انتي يعني ؟
فرح : يحبني بعد شنو اشمعنى ؟
ندى : لا مو لأن يحبج بيخطب .. لأن امه مريضه وبيتزوجج عشانها اهي
فرح : ( بصراخ ) يعني ماكان يقدر يتزوج أي وحده امه تختارها ؟ مايقدر يتزوج أي بنت من عايلتهم ؟ ليش موراضيه تصدقين ان يحبني و علشان جذي اختارني انا .. ندى خلاص وايد قمتي تقهريني وانا اسكت على تعليقاتج اللي مالها داعي
ندى : ( كملت طريجها واهي ساكته وماعلقت )
---

- اوصلو البيت .. انزوا وكل وحده متضايقه من الثانيه –
( دشو الغرفة و محد يكلم الثاني )

( فرح بدلت و اقعدت على فراشها دقت على حمد )

فرح : الو ؟
حمد : هلا عمري ها انتي بالبيت ؟
فرح : اي في بيت ندى
حمد : سلمي عليها
فرح : وقت ثاني
حمد : ليش اهي مو يمج ؟
فرح : بلى بس وقت ثاني
حمد : والله احس هالبنت كارهتني
فرح : لا تقول جذي
حمد : زين فروح يمكن اندق على امج باجر
فرح : لا مو باجر .. لأن باجر بييون ناس يخطبون اختي
حمد : الله يوفقها .. خلاص عيل متى تبينا اندق ؟
فرح : بعد 3 ايام يناسبكم ؟
حمد : خلاص اوكي .. تدرين حبي .. اهو صج اني ماكنت ناوي اتزوج حاليا .. بس والله كنت مفكر اذا بتزوج ابيج اتكونين انتي العروس .. تخيلت حتى اعيالنا اشلون اشكالهم وشنو اساميهم .. بس ماكنت بتزوج قبل لا اعرفج عالاقل سنه
فرح : ليش يعني ؟
حمد : مادري والله .. بس شوفي هل 6 اشهر اللي عرفتج فيهم والله دشيتي قلبي و صرت كله افكر فيج .. وانتي اول وحده طرت على بالي يوم امي قالتلي تزوج
فرح : امك تدري ان ابوي على قد حاله ؟
حمد : اي تدري و هم تدري انج نادره ومافي مثلج ثنتين بهالدنيا
فرح : ( استحت )
حمد : الو ؟ فروح معاي ؟
فرح : اي

( دشت وحده على حمد وقالتله " حمد امي تبيك " )

حمد : اوكي الحين اروح لها .. الو ؟
فرح : الو
حمد : اختي اتقول امي تبيني بروح اشوفها بعدين ادق عليج
فرح : اوكي حبيبي .. سلامتها ان شاءالله
حمد : الله يسلمج من كل شر .. باي
فرح : مع السلامه ( سكرت الخط )

ندى : ( قاعده عالسرير تطالعها )
فرح : اشفيج ؟
ندى : لا ماكو شي
فرح : ندى انتي ليش مو مستانسه عشاني ؟
ندى : بلى مستانسه
فرح : ( قامت واقعدت يم ندى عالسرير ) لا والله احس انج كلش مو مستانسه
ندى : ( دموعها انزلت ) صراحه مادري اشفيني
فرح : ( لمت ندى ) والله ماراح اخليج بروحج اذا كنتي جذي مفكره
ندى : حبيبتي فروح الله يوفقج
فرح : ويوفقج يارب ( وخرت عنها ) والله ندوي ماني قادره اصدق انا وحمد راح نكون بنفس البيت
ندى : ( تبتسم ورموشها مبلله ) اي وبنفس الغرفه بعد
فرح : ( طقت جتف ندى ) ويعه ندوي اشهالحجي
ندى : ( اضحكت بس بنفس الوقت كانت حاسه بغصه )

- اقعدوا يسولفون مع بعض و صار وقت العشى انزوا يتعشون عقب اصعدو الغرفه و ندى نامت وفرح اقعدت تكلم حمد بصوت واطي لين نومها –
---

- ثاني يوم .. فرح ردت بيتهم .. وصار وقت وصول الناس اللي بيخطبون نوره .. كانو ساره وريم موجودين بعد .. و فرح اطلبت من ندى انها اتيي بس ندى تحججت انها لازم تقعد مع امها بالبيت وماتخليها بروحها .. يو الناس وشافتهم نوره وارتاحت حق الريال وقالت حق امها انها موافقه –

( بعد يومين .. صار الوقت اللي اتفقو فيه فرح وحمد ان امه تدق على امها )

فرح : ( قاعده مع نوره وقلبها يرقع ) نورو حدي خايفه
نوره : شكو تخافين اهو مو قال بيقولون انج رفيجة اخته ؟
فرح : اي بس مادري حدي مرتبكه
نوره : خليج طبيعيه عشان امي لا تحس
فرح : اوكي
نوره : يللا الحمدلله طلع خوش ولد وخطبج وما نصب عليج وطلب فلوس
فرح : يالخبله اهو غرقان بالفلوس المفروض انا انصب عليه مو اهو
نوره : يللا الحمدلله صار من نصيبج

- بعد دقايق دشت امها عليهم واقعدت يمهم –

فاطمة : ( مبتسمه ) فرح
فرح : ( قلبها يرقع ) هلا يمه
فاطمة : ام رفيجتج عبير دقت علي قبل شوي .. انتي عطيتيها رقمي صح ؟
فرح : اي اطلبته مني قبل جم يوم وعطيتها
فاطمة : من وين تعرفين هالبنت ؟
فرح : معاي بالكلية بس مو رفيجتي حيل
فاطمة : اخطبوج قبل شوي حق ولدهم العود
فرح : ( ويهها قام يقط الوان بس تحاول تكون طبيعيه ) ها ؟؟ جم عمره ؟
فاطمة : 26 سنه
نوره : لا يمه مانبيه وايد كبير عليها
فرح : ( تطالع نوره )
فاطمة : لا كبير ولا شي .. وماشاءالله اهو ولد ال... الله يزيدهم عندهم خير
فرح : زين يمه اشقلتيلهم ؟
فاطمة : قلت حياكم الله .. وبيون الخميس ان شاءالله
نوره : يعني بعد 4 ايام ؟؟ يمه هذي ماعندها شي تلبسه يصير انزل لهم انا ؟؟
فاطمة : سكتي انتي خلاص انخطبتي ومبينين خوش ناس
نوره : ( تضحك ) اي ادري بس كنت اتغشمر
فاطمة : ( لمت فرح ) انخطبتو ثنتينكم مع بعض الحين تطمنت عليكم .. بس باقي اخر وحده ابيها تتزوج عشان ارتاح
فرح : ( راسها على صدر امها ) نسيتي فهد يمه
فاطمة : فهد ريال ماينخاف عليه الخوف عليكم انتو
فرح : الله يخليج لنا حبيبتي
نوره : ( لمت امها من وره ) انا بعد يمه ابي حنان
فاطمة : ( حاوطت بناتها بيدها ) انا كلي لكم حبايب قلبي
---





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:05 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 12 / الخطبة -

- صار يوم الخميس .. يوم وصول الخطاب ( حمد واهله ) –

( ندى توها واصله عند بيت فرح .. سمت بالرحمن وانزلت )

فاطمة : هلا بحبيبة قلبي ( باست ندى ولمتها )
ندى : هلا خالتي اشلونج
فاطمة : ( ماتحب تسمع هالكلمة بس شتسوي راضية بالقليل ) الحمدلله كلنا بخير الا فرح شكلها بتهون وماتنزل حق الأوادم
ندى : ( تبتسم ) خلاص عيل خل اصعد لها
فاطمة : روحي يمه ويا عساني اشوفج عروس بعدها على طول قولي آمين
ندى : ( كملت طريجها جنها ما اسمعت شي )
--

- غرفة فرح –

ندى : ( طقت الباب ودشت لقت فرح ونوره قاعدين عالسرير ) السلااام عليكم
فرح : ( قامت لها بسرعه ولمتها ) ندوووي حديي خايفه مادري شسوي
ندى : ( بصوت واطي ) وليش خايفه ؟ مو انتي تحبينه ؟
فرح : خايفه من اهله مادري احس ماراح اعجبهم
ندى : مالج شغل المهم عجبتيه اهو
نوره : اقول ندى يعني مع فرح عرفتي الواجب .. ومعاي انا تحججتي بحجج فاضية ها ؟
فرح : نوره خلاص عاد
ندى : ( تبتسم ) لا يمكن لأن فرح غير
نوره : ( هدت المكياج اللي بيدها ) اقول فرح خلي هذي تضبطج انا رايحه غرفتي ( خلتهم و اطلعت )
فرح : ( اقعدت عالسرير ) اووو ليش جذي ندوي والله خربتو علي هاليوم
ندى : ( راحت اقعدت يمها ) ماعليج من اللي صار والله الحين اسويج احلى عروس .. اشوف وريني شعرج

(فرح عطتها ظهر عشان تشوفه .. كان شوي مرفوع نص بف ومن وره حاطه مشبك ذهبي حلو والشعر اللي نازل مسويته ويفي )

ندى : سويتيه بصالون ؟
فرح : اي
ندى : وايد حلو
فرح : زين ندوي تره بعد ساعه راح اييون والله قلبي بيوقف
ندى : بعد ساعه ؟؟ عيل شناطره تمكيجي
فرح : ماقدر حاولت بس ايدي ترجف والآي لاينر مايضبط .. عفست الدنيا قبل شوي ورحت غسلته
ندى : كسرتي خاطري حالتج كسيفة .. خلاص انا راح احلطج
فرح : اي يللا عفية ماكو وقت
ندى : بتلبسين اوف وايت بذهبي صح ؟
فرح : اي
ندى : احلى شي حق المكياج قعدي عدل خل احطلج

- ندى اقعدت تحط حق فرح مكياج خفيف ذهبي على نحاسي و اهي قاعده تحط لها مسكرا رن تلفونها جان تنقز ووصختها على خدها –

ندى : فروح اشفيج ليش نقزتي جذي ؟ دمرتي ويهج
فرح : مادري مادري والله حدي مرتبكه ( خذت التلفون وردت عليه ) الو هلا حبيبي
حمد : حبي تره بعد شوي بنطلع من البيت قلت اقولج عشان تستعيلين ادري للحين ماخلصتي
فرح : ها ؟؟ ليش اتيون الحين تو الناس
حمد : شنو تو الناس ؟ المفروض يايين منزمان .. خلصي بسرعه تره اول شي ينزلون امي وخواتي وبكون ناطرهم بره اذا دقو علي راح ادش وبكحل عيني فيج وشكلي راح ابوسج جدامهم
فرح : ( حدها ارتبكت زيادة ) حمد عااد حرام عليك بروحي مو ناقصه
ندى : ( حطت طرف الكلينكس بقلاص ماي يمها واقعدت تمسح خد فرح ) فروح خلصيني سكريه ورانا شغل
حمد : يللا حياتي اخليج الحين باي ( عطاها بوسه وسكره )
فرح : ( قاعده ترجف وحطت التلفون يمها ) يقول يايين الحين
ندى : اشدعوه علييج فروح ليش قاعده ترجفين الدخله اليوم ولا شالموضوع ؟
فرح : والله مادري اشفيني .. خلصي مكياجي يللا بحاول ما اتحرك

( اقعدت ندى تكمل لها المكياج وحطت اللمسات الأخيره بلاشر و حمره وكان شكل فرح وااايد حلو وكانت حيل ناعمة )

فاطمة : ( دشت عليهم ) ها بنات كل شي تمام ؟
فرح : مادري يمه احس حدي خايفه
فاطمة : ماشاءالله تبارك الرحمن اتهبلين فروح
فرح : ندى مكيجتني
فاطمة : ايي وانا اقوول ليش طالعه قمر
ندى : ( ابتسمت )
فرح : ( معصبه ) لا والله ؟؟ يعني انا سحت ؟؟
فاطمة : ( راحت لمتها واهي تضحك ) لا ياقلبي انتي اتيننين و ندوي اعرفت اتطلع جمالج عدل

(ندى تطالعهم وحاسه بغصه .. هذي امها بس كلش ماحست بحنانها مثل ما قاعده تحسه فرح بهاللحظه .. وبكل لحظة )

فرح : يمه البنات يو ؟
فاطمة : اي ريم وساره تحت قاعدين يبخرون ويحطون الحلو وهالسوالف .. نورو وينها ؟
فرح : بغرفتها
فاطمة : زين خلصي لبسي ( اطلعت وخلتهم )
---

- خلصت فرح لبس وكانت طالعه حدها اتينن .. كانت لابسه نفنوف ناعم لونه اوف وايت طوله لي نص الركبة جمومه طويله بس شفافه وبنهايتها صوب الاطراف ذهبي .. وصوب الصدر هم كله شيفون شفاف لي الرقبة وبعدها في مثل الطوق ذهبي حواليها .. والبست تراجي ناعمين –

ندى : ماشاءالله فروح اتيننييييين
فرح : ( حدها مستانسه واقفه عند المنظره ) صج ؟؟
ندى : اي والله صج
---

- اوصلوا ( ام حمد و خواته ثنتين .. هدى 28 سنة .. مشاعل 25 سنة ) –

فاطمة : حياكم الله تفضلوا
ام حمد : ( ويهها اصفر ومبين عليه التعب ) الله يحييج دام فضلج
هدى ومشاعل : الله يحييج ( اقعدو يطالعون الصالة بطريقة غريبة )

( صالة فاطمة حلوه و شرحه وأثاثها متناسق بس فرق كبير بين صالتهم وبين أصغر صالة من صالات بيت أم حمد )

- ام حمد اقعدت تسولف مع فاطمة وتعرفها على بناتها .. ونفس الشي فاطمة اقعدت تعرفهم على سارة و ريم -

ساره : ( صبت لهم قهوة وعطتهم اياها مع حلو حطته عالطاولة جدامهم ) حياكم الله
هدى : ( مالها خلق ) الله يحييج
مشاعل : ( تساسر هدى ) يعني حمد من صجه ؟
هدى : خلاص سكتي
فاطمة : ها عيل وين بنيتنا عبير ماشفناها
هدى : قاعده مع اعيالي مرضى اسم الله عليهم عاد انا بغيت اجابلهم بس شنقول بعد اضطريت ايي مع امي
ام حمد : ( تبتسم ) اي والله اعيالها صغار و يبيلهم احد يحط عينه عليهم مانقدر نعتمد عالخدم ينخاف منهم
فاطمة : اي والله صاجة
ام حمد : نادو العروس خل نشوفها
فاطمة : يمه ريوم نادي اختج
ريم : ان شاءالله ( قامت دشت داخل )
---

- فوق عند فرح –

فرح : ( تتكلم بالتلفون ) حمد مااقدر احس ريلي ماراح تشيلني
حمد : عمري هدي نفسج .. وتره ماراح ياكلونج عادي يعني خليج طبيعيه
فرح : الله يستر

- دشت ريم –

ريم : فروح امي تقول يللا نزلي
فرح : ( قلبها طاح ) اوكي روحي لاحقتج
ريم : يللا لا تتأخرين ( اطلعت )
فرح : بسم الله وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون .. خلاص حمد يللا باي بنزل الحين
حمد : ( ميت ضحك ) تدرين والله كسرتي خاطري خلاص مو لازم انا هونت
فرح : حمد خلاص عاد باي
حمد : ( للحين يضحك ) باي
ندى : ( تضحك ) رايحه تجهادين انتي ؟
فرح : ( معصبه ) خلاص انتي الثانيه
ندى : يللا روحي
فرح : ( قامت غصب وتحس معدتها تقلب ) بسم الله الرحمن الرحيم ( اطلعت بره الغرفة واهي تقرى المعوذات )
ندى : ( اقعدت عالسرير وتنهدت ) الله يوفقج
---

- فرح دشت الصالة وريلها غصب شايلتها –

فرح : السلام عليكم
ام حمد : وعليكم السلام ماشاءالله اشلونج فرح
فرح : ( سلمت عليها خد بخد ) الحمدلله بخير

- راحت تسلم على خواته بس كانت نظراتهم ماتريح –

هدى : هلا
مشاعل : انتي فرح ؟
فرح : اي
مشاعل : ممم

- راحت فرح اقعدت يم امها .. وام حمد اقعدت تسولف معاها واهي ترد على قد السؤال ماتقدر تسولف من الاحراج –

مشاعل : ( تكلم هدى بصوت واطي ) شكلها اعجبته .. باينه مو هينه ولا شكو لزّم الا ياخذها اهي
هدى : مادري عاد حدهم دون المستوى
مشاعل : اكسسواراتها مو اصلية اشكره مبينين أي شي
هدى : زين خلاص بعدين امي تنحرج بسبتنا .. والله لو مو مرضها جان ماوافقت على جذي نسب
ام حمد : بندخّل حمد اذا ممكن
فاطمة : يمه فرح قومي لبسي ونزلي بسرعة
فرح : ( حست قلبها بيطلع من مكانه ) ان شاءالله يمه ( اصعدت فوق )
---

- بعد 10 دقايق انزلت لابسة ملفع و تحت النفنوف ليقينز بني وحطت عليها جاكيت بني قصير اللي يكون بس جم –

حمد : ( طالعها وابتسم )
فاطمة : يمه قعدي عالغنفة اهناك ( أشرت لها على غنفة بعيده عنهم )
فرح : ( ماقدرت تقول شي بس راحت واقعدت )
فاطمة : قوم حمد يمه اقعد يمها اكيد في اشياء تبون تعرفونها عن بعض
حمد : ( قام واهو يبتسم ويطالع امه )

- راح قعد يم فرح واهي حييل منحرجة –

حمد : ( بصوت واطي ) اشفيج جنج اول مره تشوفيني .. رفعي راسج طالعيني
فرح : ( طالعته )
حمد : اشحلاتها حبيبتي قمر والله قمر
فرح : خلاص حمد لا يسمعونا
حمد :لا تخافين قاعدين يسولفون مو معانا كلش
فرح : وايد حلوه عليك الدشداشه والغترة
حمد : اي اعجبج
فرح : ( تبتسم )
حمد : اخت فرح انتي أي سنه الحين وشنو تخصصج ؟
فرح : ( تطالعه منصدمه ) شنو ؟
حمد : ( يبتسم ) لا بس قلت اعيش الدور اني ياي اخطب وجذي
فرح : ( تضحك )

- الكل التفت عليهم واهي ماتت من الاحراج .. بعدها ام حمد اقعدت تسولف مع فاطمة عشان لا يحرجونهم –

حمد : فضحتينا
فرح : ( شوي وتبجي ) كله منك

- بعد ماخلصو زيارتهم .. مشو حمد واهله –

فاطمة : والله الام عسل وتدخل القلب بس خواته دمهم ثقيل
فرح : ( تبتسم ) اي الام شكلها طيبه
فاطمة : واشلون الولد ؟ شكلج خذيتي عليه بسرعه
فرح : ( ويهها قام يقط الوان ) باين ان دمه خفيف
فاطمة : بس تره يدخن
فرح : قال ان شاءالله راح يقطع قاعد يحاول من الحين
ريم : ماشاءالله حلو و شكله خوش واحد
فاطمة : يعني انتي موافقة ؟
فرح : ( اسكتت وهزت راسها )
فاطمة : ( لمتها ) عيل الف مبروك

- ندى انزلت واستأذنت انها بترد البيت لأنها تأخرت .. اطلعت وخلتهم مع بعض .. خوات و أم يضحكون ويباركون واهي تبارك عالماشي وتطلع من البيت اللي المفروض يكون بيتها و ترجع حق البيت اللي كان بالاساس مو بيتها –

( دشت البيت لقت سامي توه بيدش غرفته )

سامي : ها يبه ندوي ؟ اشلون الخطبه ؟
ندى : زينه الحمدلله .. وين امي نايمه ؟
سامي : اي يبه امج اليوم تعبانه ولازم ترتاح
ندى : اقدر اشوفها ؟
سامي : نايمه يبه خليها وقت ثاني
ندى : اوكي عيل انا رايحه غرفتي
سامي : الله معاج يبه ( دش الغرفه وسكر الباب وراه )

- ندى راحت بدلت ملابسها و اسبحت واطلعت انسدحت تطالع تلفونها –

ندى : محد يدق الا فرح ودلال .. والحين فرح خلاص الله يوفقها .. مابقت الا دلال وهم مناشبيني لأني اكلمها ( دقت على دلال )
دلال : الو
ندى : هلا دلول ها شتسوين ؟
دلال : طالعه مع علي
ندى : دلول ويعه الساعه 10
دلال : اي بعد شوي ارجع اشفيج عادي
ندى : زين واشرقعتي حق امج وين قلتي انج رايحه ؟
دلال : ( تضحك ) طالعه معاج طبعا .. ليش احنا مو طالعين مع بعض ؟
ندى : بلى بلى طالعين مع بعض بس لا تطولين ردي بسج عاد
دلال : اوكي عمري اموواح بايوو
ندى : باي ( سكرت التلفون ) والله هالبنت على هبالها بس متى مادقيت احصلها .. وكله تسأل يحليلها

- دزت حق فرح مسج " مبروك حياتي .. يللا الفال حق العرس .. تصبحين على خير " .. بعد شوي وصلها مسج .. " وانتي من اهله حبي " –

ندى : ( بقلبها ) اكيد قاعده تكلمه ولا جان دقت .. الله يهنينها .. ( حطت التلفون تحت مخدتها ونامت )
--

- الساعه 12 بالليل .. غرفة أمل –

سامي : حبيبتي قومي مايصير لازم اوديج الحين
أمل : وندى ؟
سامي : خليها نايمه ماراح نقعدها
أمل : ( متألمه ) سامي انا خايفه
سامي : ( باس راسها ) لا تخافين فكري انها كلها جم ساعه وتشوفين عبود اللي طول عمرج ناطرته
أمل : ( دموعها انزلت مو مصدقة انها بتشوف ولدها ) يللا عيل ييبلي عباتي و خل نروح
سامي : ( قام يابها ولبسها اياها ) يللا قومي

( مسك ايدها وقومها واطلعو من البيت )

----



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:06 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 13 / بداية حياة يديدة -

- بالمستشفى –

الدكتورة : الياهل صاير بالعرض لازم نسويلج قيصرية
سامي : وليش قيصرية ماتقدرون تحركونه ؟
الدكتورة : لا تخافون تره القيصرية احسلها و مابي اجازف واحرك الياهل واهو داخل الرحم .. أمل ماراح تتحمل
أمل : ( عالسرير .. وماسكه ايد سامي ) سامي دق على فاطمة ابيها تكون اهني
سامي : ان شاءالله بس انتي تطمني ماكو الا الخير
الدكتورة : بناخذج الحين غرفة العمليات
أمل : لا اول ابي اشوف فاطمة
سامي : ( باس راسها ) الحين اكلمها ثواني بس

( طلع بره بالممر ودق على مشعل )

سامي : الو مشعل وينك ؟
مشعل : طالع ديوانية الربع ليش ؟
سامي : بغيتك اتييب فاطمة واتيي مستشفى رويال حياة .. أمل بتولد
مشعل : تطلع بالسلامة ان شاءالله بس والله ماقدر اييبها انا بعيد
سامي : اقولك أمل تبيها .. مو راضية تدش العمليات قبل ماتشوفها
مشعل : خل أي احد اييبها بناتها كلهم يسوقون
سامي : انت اشفيك ؟ الساعه الحين وحدة ونص
مشعل : مو مشكلة فهد ايي معاهم .. خل ادق عليها
سامي : قولها لا تطول خل اتيي بسرعه
مشعل : خلاص صار .. مع السلامه
سامي : ( سكر التلفون و رد لها داخل )

أمل : ( تعبانه ) ها كلمتها ؟
سامي : كلمت مشعل لا تحاتين راح اتيي
الدكتورة : خلاص امل لازم انوديج العمليات موزين عالطفل
أمل : ( اقعدت تبجي ) ابي فاطمة بوصيها اول
سامي : أمل حبيبتي تعوذي من ابليس و سمي بالرحمن .. صدقيني ماراح تبطلين عينج الا و عبود بحضنج
أمل : ( اقعدت تتألم حيل ) سامي .. حط بالك على ندى عدل .. الله يخليك لا تخليها ولا تردها لهم .. ندى اهي بنتك انت
سامي : تعوذي من ابليس امل اشهالكلام

( دشت الممرضة)

الممرضة : لو سمحت في اوراق لازم توقعها عشان نسوي العملية
سامي : ان شاءالله
أمل : لا تروح
الدكتورة : يا امل احنا لازم ناخذج الحين .. توكلي على الله ولا تخافين
سامي : ( باس راس امل ) احبج تشجعي .. الله معاج

( راح سامي يوقع الاوراق وامل خذوها العمليات )
---

- بيت فاطمة –

( بعد مادق مشعل على فاطمة قامت بسرعه تقعـّد نوره من النوم .. بس نوره ماقامت .. بعدها راحت حق فرح )

فاطمة : ( دشت على فرح و بطلت الليت ) فرح ؟
فرح : ( حطت التلفون يم خصرها ) هلا يمه ؟
فاطمة : نايمه ؟
فرح : لا بس كنت بنام اشبغيتي ؟
فاطمة : قومي يمه وديني حق خالتج بالمستشفى قاعده تولد
فرح : ( اقعدت ) ندى تدري؟؟ لأنها ماقالتلي شي
فاطمة : مادري يمه خلصي قومي بروح البس عباتي وبقوّم فهد عشان ايي معانا
فرح : اوكي
فاطمة : بسرعه لاتطولين ( اطلعت )
فرح : ( حطت التلفون على اذنها ) الو ؟
حمد : بتروحون المستشفى ؟
فرح : اي امي اتقول ان خالتي بتولد ولازم اوديها الحين
حمد : اخوج بيروح معاكم
فرح : اي
حمد : اوكي حبيبتي ديري بالج انا بنام و طمنيني اذا اولدت بالسلامه ان شاءالله
فرح : اوكي .. نوم العوافي مع السلامه
حمد : مع السلامه
---

- راحت فرح مع امها واخوها فهد المستشفى لقو سامي ينطر بره غرفة العمليات –

فاطمة : ها سامي اشقالولك ؟
سامي : بيسوولها قيصرية وان شاءالله يكون كل شي بخير
فاطمة : يالله سترك يارب ارحمها برحمتك و احفظ الياهل .. بروح اكلم الممرضات خل يدشون ويطمنوني ( راحت )
فرح : عمي ندى درت ؟
سامي : لا والله يبه كانت نايمه مامدانا نقولها شي
فرح : بس لازم نقولها .. لأن تعرفها اهي تزعل بسرعه
سامي : ادري والله بس مابغيت اخوفها قلت اخليها تنام احسن
فرح : لا والله عمي الاحسن انها تدري والحين انا وفهد انروح انييبها
سامي : لا لا يبه خلي خالتج تطلع بالسلامه اول بعدين انقولها
فرح : اوكي
---

- خلصت العملية و دو أمل حق غرفتها بس كانت نايمه للحين تأثير البنج ماراح –

الدكتورة : لا تحاتي اهي بخير بس نايمه
سامي : الف حمدلله زين واشلون الياهل ؟
الدكتورة : الحمدلله وزنه 3 كيلو
سامي : شنو يعني ؟؟ زين ؟؟
الدكتورة : اي الحمدلله تعال شوفه و أذن باذنه بعد

( الكل راح معاها وشافو عبدالله .. الولد اللي أمل وسامي طول عمرهم ينطرونه .. شاله وقعد يأذن باذنه .. والأثنين يبجون الأبو يبجي .. والولد يبجي )

فاطمة : الله يخليه لكم يهبل ماشاءالله
فرح : ( انزلت دموعها عالمنظر ) يتربى بعزك عمي
فهد : يتربى بعزكم
سامي : ( يشم ريحة عبود ) مشكورين
فرح : عمي اروح اييب ندى
سامي : لا لا انتو الحين روحو وتعالي معاها الصبح
فاطمة : اي يمه روحو .. انا بنطر أمل لين تقوم
فرح : اوكي .. يللا فهد
فهد : يللا
---

- ردت فرح مع فهد البيت .. دقت على حمد قعدته من النوم وقالتله اللي صار وانها عالساعه 7 الصبح بتمر على ندى تقعدها وتاخذها معاها المستشفى –

- صارت الساعه 7 قامت فرح البست وراحت حق ندى .. انزلت طقت جرس بطلت لها الخدامه .. و على طول اصعدت غرفة ندى –

فرح : ( اقعدت عالسرير ) ندى ؟ ندوي قومي
ندى : ( افتحت عينها ) فروح ؟
فرح : اي قومي بكلمج
ندى : ( غصب تبطل عينها ) جم الساعه الحين ؟
فرح : مبجر توها ماصارت 8
ندى : ( اقعدت ) اشفيج يايه هالحزه ؟
فرح : ندى ... خالتي اولدت
ندى : ( بطلت عينها حيل من الصدمه ) امي ؟؟
فرح : اي اولدت الفير و ..
ندى : ( تصرخ ) وليش توني ادري ؟
فرح : كنتي نايمه وعمي مارضى يقعدج
ندى : واشلونها الحين ؟
فرح : زينه سوولها عملية قيصرية
ندى : ( اسكتت مده )
فرح : يللا قومي لبسي خل نروح المستشفى
ندى : ( قامت معصبة و راحت الحمام )

- اطلعت البست بسرعه وراحو .. طول الطريج ندى ساكته –
( اوصلوا المستشفى .. راحو الغرفة .. لقوا فاطمة و سامي قاعدين و أمل عالسرير بيدها عبود )

- ندى اول مادشت اوقفت اتطالع امها ( أمل ) بس ما راحت لها –

أمل : ( تبتسم ) تعالي ندى
ندى : ( واقفه بمكانها ) اشلونج يمه
أمل : تعالي حبيبتي شوفي اخوج
ندى : ( قربت يمها .. وباستها ) الحمدلله على سلامتج
أمل : الله يسلمج يارب .. شوفي هذا عبوود
ندى : ( طالعت الياهل مده ) حلو
أمل : تبين تشيلينه ؟
ندى : لا ماعرف
سامي : ( وقف يم ندى وشال عبدالله ) بسم الله .. هاج مدي ايدج
ندى : ( ارجعت لي وره ) لا لا يبه ماعرف
فرح : انا بشيله
سامي : سمي
فرح : بسم الله ( شالته شوي شوي )
ندى : ( قاعده تطالعهم واهي ساكته )
----

- مر اسبوعين .. و مشعل سأل عن حمد واهله و شاف انهم خوش ناس و عطوهم خبر انهم موافقين .. و نوره املجت بس من غير حفلة بس يه الملاج وملج عليهم .. و أمل كله بغرفتها مع سامي والياهل –

( بيت فاطمة )

فاطمة : ( تتكلم بالتلفون ) والله انا مالي أي راي بهالموضوع خل اكلم فرح وارد لكم خبر .. مع السلامة ( سكرت التلفون وقامت بتروح غرفة فرح )

- غرفة فرح –

فرح : ( تكلم حمد بالتلفون ) بنفس اليوم ؟؟ ليش ؟؟
حمد : اي عادي عمري اشفيج

- دشت فاطمة عليها –

فرح : خلاص ندى اكلمج بعدين ( سكرت التلفون بويه حمد )
فاطمة : ( اقعدت يم فرح ) يمه فروح توه ام حمد داقة علي وقالتلي انهم يبون يخلون الملجة والعرس بنفس اليوم
فرح : يعني بعد شهر ؟
فاطمة : اي و انا قلت لها لازم يصير فيه فترة ملجة عشان ياخذون على بعض بس اهي تقول انهم بيحطونج بعيونهم .. حبيبتي الشور شورج فكري ورديلي خبر واذا ماتبين هالشي كيفج محد راح يجبرج
فرح : لا يمه .. انا موافقة
فاطمة : متأكدة ؟
فرح : اي يمه متأكدة
فاطمة : وانتي ماتبين تعرفينه اكثر ؟ يعني مثل اختج نوره الحين قاعده تطلع مع ريلها وتاخذ عليه كل يوم اكثر من اللي قبله .. لأن يمه الزواج عمر مايصير اتشدينه وانتي مو مستعدة عدل
فرح : ( نزلت راسها ) اهو شكله زين وامه بعد شكلها وايد طيبة و خلاص يمه قوليلهم موافقه
فاطمة : ( تبتسم ) باجر اقولهم انج وافقتي .. مايصير اروح الحين بعدين يقولون مستعيلين اكثر منهم
فرح : ( ويهها صار احمر ) اوكي
فاطمة : الله يوفقكم يارب ( قامت واطلعت من الغرفه )
فرح : ( امسكت التلفون دقت على حمد )
حمد : هلا حياتي
فرح : ليش بنفس اليوم ؟؟ امس كنا انسولف عن الملجة ومايبتلي طاري هالشي متى قررت ؟؟
حمد : يا عمري يا حياتي اشفيج منفعلة ؟ يعني ليش انسويها طواله .. انا احبج وانتي بعد تحبيني خلاص عيل خلينا نتزوج بنفس يوم كتب الكتاب
فرح : اي بس مادري يعني ماتوقع يمديني
حمد : بلى يمديج و بس امج ترد خبر حق امي راح نعطيكم المهر و من هاليوم تبدين تجهزين .. عاد ما وصيج باللبس والاشياء ابيج تضبطيني عدل
فرح : ( استحت )
حمد : مهرج الفين كافي مو ؟
فرح : لا والله ؟؟
حمد : زين 3 الآف ؟؟ وخلاص بعد شنو ماكو اكثر من جذي
فرح : ( اسكتت )
حمد : السكوت علامة الرضى ؟
فرح : كيفك كيفك
حمد : ( مات ضحك ) يالخبله اشفييج ؟؟ تكلمي زفيني شي .. تره باجر اذا تميتي على هالطبع عادي جدا اشوف غيرج وانتي ماتقولين شي
فرح : والله اذبحك
حمد : اي جذي ابيج .. مو مسكينه وكله ساكته .. يللا خل نعيد .. بعطيج مهر 3 الآف كافي صح ؟
فرح : ( تضحك ) لا طبعا مو كافي
حمد : جم تبين عيل ؟
فرح : جم اسوى ؟
حمد : ولا شي .. ( يضحك ) لا والله اتغشمر تسوين 100 مليون .. بس انا بعطيج 8 الآف
فرح : صج ؟
حمد : اي والله
فرح : جنه وايد
حمد : لا مو وايد واللي يزيد حطيهم بحسابج
فرح : الله يخليك لي
حمد : ويخليج لي يا ام نواف
فرح : ( تضحك ) وينه اهو
حمد : راح ايي على طول والله
----

( مرت الأيام و ندى كل يوم صارت تطلع يا مع دلال او مع فرح .. ماتحب تقعد بالبيت كلش .. لأن طول ما اهي قاعده كانت تحس بضيقه .. لأن امها وابوها ماصارو يقعدون معاها مثل قبل وكله قاعدين بالغرفه وبحضنهم عبود )

- أما فرح فهي كل يوم تروح السوق مره مع ندى ومره مع نوره ومرات مع ريم .. و أهل حمد احجزو صالة الزمردة وتكفلوا بكل شي حتى بلبس العروس –

(( يوم الملجة والعرس ))

- كانت ندى لابسه نفنوف وردي طويل ضيج عالجسم من غير علاق ومن تحت صوب الفخذ يبدي يصير واسع و متروس شك سلفر من تحت ويخف كل ما صعد فوق .. وكانت رافعه شعرها و منزلة خصل ويفي ومكياجها وردي ناعم .. ولابسة اكسسوارات سلفر .. كانت جد حلوه بهاليوم –

( أمل كانت موجودة وخلت عبدالله نايم بغرفة داخل.. بس كل شوي تطل عليه )

- دشت فرح .. وكان شكلها ياخذ العقل .. كانت حاطة مكياج سلفر بأسود .. بس كان السلفر غالب .. و مسويلها تسريحه مع تاج و من ورى نازلة طرحة طويلة مع نفنوف ثلجي شكله حيل راقي –

دشت على ~هالزفة ~

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني

- الزفه شغالة وفرح تمشي شوي شوي واهي مرتبكة وتطالع امها وخواتها .. وطاحت عينها على ندى .. كانت تصفق ودموعها تنزل .. بغت تبجي معاها بس خواتها أشرولها عشان تبتسم .. لفت ويهها عنهم وكملت طريجها والكاميرات تصورها –

هدى : امبيه لأ لأ بمووت .. من قالهم يحطون هب السعد ؟
مشاعل : اهي بعد من غيرهم
هدى : لا مو طبيعيين .. غبار غبار ماكو اقدم من هالزفه ؟ وبعدين العرس عرسنا شكو يغيرون الزفه على كيفهم ؟
مشاعل : تخلف الحمدلله والشكر

- راحو خوات فرح صوروا معاها .. وبعدها يت ندى خذت لها صورة معاها وباستها وقامت ترقص لها .. معنها مو متعوده على هالجو .. امل كانت دايما تبعدها عن الحفلات والازعاج .. بس مع هذا قامت وارقصت جدام فرح –

( مر الوقت ويه المعرس .. بدشداشته وبشته و دش معاه عمه ووراهم شباب وايد أهله اعيال عمه وربعه .. وقف عطى ظهره حق الكوشة .. والشباب يرقصون بعدها اطلعو كلهم .. واهو راح حق فرح باس راسها وقعد معاها .. صورو وكلو من الكيكة وبعدها قام وقف معاها عشان يطلعون من الصالة .. اقعدو يمشون والزفه شغالة )

ندى : ( تصرخ بصوت عالي لأن صوت الزفه كان اعلى من صوتها ) يمه انا بروح اشوف عبود
أمل : ( استغربت وبنفس الوقت استانست لأن ندى ولا مره سوتها ) اوكي يمه روحي

- ندى راحت بسرعه الغرفه .. اول مادشت اقفلت الباب عليها .. كان كل شي فيها منمل .. درت انها بعد دقيقة راح تطيح .. عشان جذي اركضت لي الفرفه بعيدة عن فرح .. آخر شي تتمناه انها تخرب عليها هذا اليوم –

( انسدحت وغمضت عينها وبدت نوبتها .. اقعدت ترجف من راسها لي اصابع ريلها .. ندى ترجف .. والزفه تعلى .. والمعاريس ماسكين ايد بعض .. طالعين من هالصالة .. لي حياة يديدة )
----






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:08 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





- 14 / مصيبة دلال -

- بعد 3 دقايق هدت نوبة ندى .. وبطلت عينها على صوت امها ( امل ) تناديها وتطق الباب وبنفس الوقت عبدالله كان يبجي .. تمت منسدحه مكانها تحس بألم وطعم دم بحلجها –
أمل : ( تطق الباب حيل ) ندى يمه اخوج قاعد يبجي
ندى : ( حاولت تقوم بس حست بدوخه )
أمل : ندى ليش قافله الباب ؟؟ بطليه بسرعه

( ندى قامت خذت كلينكسات و امسحت فيها السانها كان الدم يصب وايد صج ان الجرح غزير .. بس الحمدلله يت على جذي .. لأن اذا مانحط شي بالحلج وقت النوبه ينخاف من الأسوء اما احتمال ان يصير شلل بالسان من قوة العضات عليه .. او لا سمح الله تختنق وتموت نتيجة بلع اللسان )

أمل : ندى بطلي الباب
ندى : كاني ييت ( راحت بطلت لها الباب )
أمل : ( تصرخ ) ليش قفلتيه ها ؟ ( راحت اركضت حق عبدالله وشالته ) بس يمه خلاص
ندى : ( واقفه تطالعها وماتكلمت )
أمل : ( استوعبت اللي صار ) ندى حبيبتي ليش مارديتي علي وانا اطق الباب ؟؟ صارتلج نوبه قبل شوي ؟
ندى : ( طالعتها و من غير أي كلمة خلتها واطلعت من الغرفة )
أمل : ( طالعت عبدالله واهو بايدها .. بعدها ارفعت راسها عالباب .. واسألت نفسها ) معقوله انا قاعده افرق بينهم ؟؟؟
---

- بالفندق –

حمد : ( قاعد يم فرح واهي بلبس العرس ) حبيبتي مستانسه ؟
فرح : ( تهز راسها – اي -)
حمد : ( وقف يشيل طرحتها ) اذا عورتج قولي .. لأني ماعرف اشلون يشيلونها
فرح : اوكي
حمد : ( بعد عناء قدر يشيلها وبطل تسريحتها )
حمد : قمر والله قمر
فرح : ( ساكته وحيل منحرجه )
حمد : حياتي مستحية ؟
فرح : ( تبتسم واهي ساكته )
حمد : ( مسك ايدها وباسها ) احبج
فرح : وانا بعد
حمد : وانتي بعد شنو ؟
فرح : ( تبتسم ) وانا بعد احبك
حمد : فديت عمرج .. اساعدج تبدلين ؟
فرح : لا .. انا ابدل بروحي
حمد : ( يبتسم ) يللا عيل بدلي
فرح : ( قامت ) بروح ابدل بالحمام
حمد : لا والله اتبدلين اهني وجدامي بعد
فرح : حمد عااد !!!
حمد : لا عاد ولا ثمود .. اتبدلين اهني يعني اهني
فرح : حمد مايصير جذي
حمد : شنو مايصير انتي مرتي خلاااااص حلالي
فرح : اي بس انت ماعطيتني فترة ملجة عشان آخذ عالوضع
حمد : فرووح اللي يسمعج يقول عرفتيني امس
فرح : لا بس يعني مادري اشلون
حمد : زين تبين عشى ؟
فرح : لأ
حمد : ولا انا ( قرب منها وباسها )
فرح : ( ارجعت لي ورى ) حمد عشان خاطري خلني اروح اغسل وابدل
حمد : اوكي خلاص .. بس اليوم بسمحلج
فرح : ( ابتسمت وقامت )
حمد : لا تتأخرين
فرح : ماراح اتأخر
---

- غرفة ندى –

سامي : خلاص ندى بلا كثرة كلام باجر راح تروحين معاي المستشفى
ندى : بس للحين باقي وايد على موعدي
سامي : ميخالف بنروح قبل الموعد .. خل يشوفج الدكتور
ندى : اوكي يبه خلاص بروح معاك و الحين ممكن انام ؟
أمل : حبيبتي لا تتضايقين والله يمه هذا كله حق مصلحتج
ندى : ( اسكتت )
أمل : ( باست خد ندى ) يا روح امج كلميني ليش تسكتين
ندى : انتي حتى ما سألتيني اذا فيني شي او لأ
أمل : يمه اخوج كان يبجي حيل و ما انتبهت انج ...
ندى : خلاص عفية خلوني الحين برتاح وباجر اروح معاكم وين ماتبون
سامي : خلاص أمل امشي ( قامو اهو وامل )
أمل : تصبحين على خير حبيبتي
ندى : وانتي من اهله
سامي : اي يبه قبل لا انسى .. عطيني سويج سيارتج
ندى : ليش؟؟
سامي : ندى حبيبتي تدرين ان الدكتور محذرنا من هالشي .. ماراح اردلج السيارة الا اذا مر وقت طويل عاللي صار .. عشان نتطمن أكثر
ندى : اشكثر يعني طويل ؟
سامي : مادري خل يفحصج الدكتور واهو يقرر
ندى : ( خذت السويج من الميز يمها وعطته ابوها واهي معصبه )
سامي : ( خذاه منها ) يللا يبه نامي ولا تفكرين بشي ( اطلعو من الغرفة )

( ندى انقهرت حيل .. انقهرت من كل شي .. اقعدت تبجي لي الفير .. بعدها نامت )
----

- الصبح بالفندق –

حمد : ( يبوس خد فرح ) حبيبتي ( يبوس ارقبتها ) روحي
فرح : ( بطلت عينها وابتسمت واهي مستحيه ) صباح الخير
حمد : صباح العسل يا عمري .. نمتي مرتاحه ؟
فرح : ( تبتسم ) اي
حمد : ( قرب منها ) اشتقت لج
----

- بالمستشفى -

سامي : يعني بتكون احسن ؟
الدكتور : النوبة ردت لها بسبة الضجة اللي بالمكان .. بس لا تحاتي طول ما اهي بمكان هادي ماراح ترجع لها ان شاءالله .. بس لا تنسى النفسية ضروري تكون مرتاحة
سامي : زين عادي نخليها تسوق ؟
الدكتور : حاليا لأ .. انطر شهر عالأقل اضمن
سامي : سمعتي يبه ؟
ندى : امم
الدكتور : ندى انتي بنت عاقلة وفاهمة ماشاءالله .. يعني تدرين ان هالشي لصالحج
ندى : ( ساكته )
الدكتور : ( يبتسم ) و كلها سياره عادي يعني
ندى : بعد هالشهر اقدر اسوق ؟
الدكتور : اذا ماصارت نوبه اكيد تقدرين .. والادويه اهم شي تاخذينها بوقتها
ندى : اي ادري
سامي : يللا عيل ( قام ومد ايده حق الدكتور ) مشكور دكتور
الدكتور : مع السلامه
---

- بالفندق –

حمد : امشي نسبح
فرح : لا انت اسبح قبلي
حمد : لا تعالي نسبح مع بعض و مو شرط تفصخين القميص اللي عليج
فرح : لا مابي
حمد : بلى تبين
فرح : لا والله مابي
حمد : اشق التذاكر والله
فرح : شكو ؟
حمد : بس اذا ماسبحتي معاي .. ماكو سفره باجر
فرح : ماتسويها!!
حمد : والله اذا ماقمتي معاي راح اشقهم
فرح : حمد ليش تحلف ؟
حمد : عشان اجبرج تقومين
فرح : خلاص شقهم عيل .. لأني ماراح اقوم
حمد : ( قام من السرير وراح صوبها وشالها ) ماينفع معاج الا هالشي
فرح : ( تصرخ ) حمد نزلني .. مابي مو غصب .. نزلني يللا عاد
حمد : ( دش الحمام واهي ترافس وتدزه وحطها بالبانيو غصب .. حاولت تطلع بس مسكها حيل وبطل الماي عليها )
فرح : ( اقعدت تبجي والماي يصب عليها )
حمد : ( مات ضحك ) يالياهل شكو تبجين ؟
فرح : ( و اهي تبجي ) قلتلك مابي مو غصب
حمد : ( قعد يمها تحت الماي ) عادي اشصار الحين لا تبجين يالسخيفه
فرح : ( تضحك وتبجي بنفس الوقت )
----

- حمد وفرح قررو يسافرون اكثر من شهر بيروحون ايطاليا بيقعدون فيها اسبوع وبعدها يروحون سويسرا و النمسا و آخر شي فرنسا عشان تتسوق فرح –
- أما ندى من بعد ماخذو سيارتها صارت دلال كل يوم تمرها .. يا اما يطلعون يتمشون او انهم يقعدون مره ببيت ندى ومرة ببيت دلال -
---

- و بيوم دقت دلال على ندى .. كانت الساعه 8 بالليل –
ندى : الو هلا دلال
دلال : ( ميته بجي ) دلول تعالي اخذيني
ندى : اشفيج تبجين ؟؟ من وين آخذج ؟
دلال : ( تبجي ) تعاليلي حولي الله يخليج ندى بسرعه
ندى : اهدي شوي خل افهم من وين آخذج بالظبط ؟ وشنو صاير ليش تبجين ؟
دلال : الحين انتي طلعي من بيتكم وانا افهمج بس امانه لا تطولين
ندى : زين زين خلاص يللا يايه باي

- انزلت ندى بسرعه اتدور ابوها .. بس مالقته .. وامها اساسا كانت قايلتلها انها عند فاطمة .. دشت غرفتهم وخذت سويج سيارتها من الدرج .. و واطلعت من البيت –

ندى : الو انا واصله حولي وينج انتي ؟
دلال : شفتي البانزين اللي كنا نترس عنده ؟ لفي اللفة اللي وراه بعدها اخذي يمين و .. ( وكملت لها باجي الطريج )
ندى : بس اهني كله عماير
دلال : ( ردت تبجي ) اي ثالث وحده لونها بني .. اوقفي عندها الحين انزلج
ندى : ( انصدمت ) شموديج اهني ؟؟
دلال : ( تشاهق ) ندى الله يخليج لا تطولين حيل تعبانه

- ندى اسمعت صوت يم دلال يقول " خلاص اهدي عطيني اكلمها " –
ندى : منو هذا علي ؟؟
دلال : اي .. عفية ندى وينج ؟؟
ندى : كاني وصلت
دلال : الحين انزل ( سكرت التلفون )
ندى : الله يستر شمسوية هالبنت

- بعد ثواني دلال انزلت واصعدت مع ندى السيارة –

دلال : ( اقعدت تبجي حيل واهي ماسكة بطنها ) ندى انا راح اموت وديني الطبيب الله يخليج
ندى : ( للحين واقفه ماحركت السيارة ) ليش ؟؟ اشفيج دلول ؟؟
دلال : ( حطت ايدها على فخذها من تحت نفنوفها وطلعتها متروسة دم ) حاشني نزيف وحيل تعبانة الله يخليج ساعديني مالي الا انتي
ندى : ( انصدمت اقعدت تطالعها ) دلال انتي اشسويتي ؟
دلال : ( تشاهق ) مو وقته عفية وديني اقولج تعبانة الله يخليج وديني
ندى : ( ماسكه راسها ) انتي اشسويتي ؟؟ ليش رضيتي يجيسج ؟؟
دلال : مادري ماكان قاصد .. ندى والله راح اموت تكفين امشي
ندى : ( هزت راسها ) ماقدر .. خليه اهو يوديج .. هذي مسؤولية والله ماقدر
دلال : ( ميته بجي ) ندى حرام عليج وديني والله ما اتحمل اكثر
ندى : ( بجت معاها ) ماقدر والله ماقدر .. دلال خليه اهو يوديج الله يخليج لا تدخليني بهالموضوع
دلال : ( امسكت بطنها وانزلت واهي تشاهق )
ندى : ( تطالع الكشن عليه دم دلال .. وداست حيل واهي ميته بجي )
---

- ردت البيت كانو اهلها للحين مو رادين .. نادت الخدامه وقالتلها تغسل الكشن وماتقول حق امها وابوها أي شي .. اصعدت غرفتها –

ندى : ( تبجي ) ليش دلال .. ليش سويتي بنفسج جذي

- رن تلفونها وكانت اللي تدق دلال .. طالعت الشاشه بس ماردت عليها .. كانت حيل منقهره منها وماتبي تكلمها .. تم التلفون يرن مره مرتين .. عشر مرات .. اخر شي قعد يدق عليها رقم غريب أكثر من 7 مرات .. جان ترد –

ندى : الو ؟
.... : ندى ؟
ندى : اي منو ؟
.... : انا علي
ندى : ( بعصبية ) اشتبي ؟؟
علي : ندى تره دلال رفيجتج .. وقاعده تنزف للحين .. تبينها تموت يعني ؟
ندى : ( فيها غصة ) و آنا شكو ؟؟؟ انا اللي خليتها تنزف ولا انت ؟؟ روح انت ودها المستشفى
علي : اروح بصفتي شنو ؟
ندى : دام تدري ان مالك أي صفة عيل ليش سويت فيها جذي ؟
علي : مو وقت معاتب الحين .. انا داق و ابي منج طلب بسيط بحكم الصداقة اللي بينكم
ندى : اشبغيت ؟؟
علي : ابي رقم ملفج الصحي
ندى : ملفي انا ؟؟ ليش ؟
علي : ندى انا ادري انج مريضة .. دلال قالتلي .. وادري ان عندج ملف .. خليها اتدش باسمج .. اكيد ماراح يدققون على الدخول لأنج وايد تراجعين عندهم
ندى : لا آسفه ماقدر
علي : ماراح يصير شي صدقيني بس تدخل باسمج و يوقفون النزيف وبعدها والله مانطب هالمستشفى
ندى : ( تبجي وتصارخ ) قلتلك ماقدر خلاص لا تدق ( سكرت الخط واقفلت الجهاز بكبره ) دلال ليش سويتي جذي لييييييييش
---

- ثاني يوم .. أمل قاعده مع ندى بالصالة –

أمل : ندى حبيبتي .. شيريل قالت لنا انج طلعتي امس بالسيارة .. والكشن اللي يمج كان فيه دم
ندى : ( ارتبكت ) دم ؟؟ منو قال ان هذا دم ؟
أمل : شيريل
ندى : شيريل غبية .. الحمدلله والشكر واشياب الدم حق الكشن ؟؟ هذا شاني طاح مني وقلها تغسلة
أمل : زين ليش طلعتي بالسياره ؟ ابوج وايد عصب بس انا حلفته مايكلمج بالموضوع
ندى : يمه مر تقريبا 3 اسابيع .. خلاص والله تعبت
أمل : زين مو لو مستأذنتا احسن ؟ يمه احنا مانقدر انخلي البيت من غير سيارة .. و المفتاح حاطينه بالدرج بس حق الشي الطارئ لا سمح الله
ندى : خلاص ماعيدها
أمل : بعد عمري .. ادري فيج تسمعين الكلام وتره مابقى شي و نردلج المفتاح
ندى : ( اسكتت )
---

- مرت 3 ايام وندى للحين جهازها مغلق –
( الساعه 7 بالليل )

شيريل : ندوي .. تحت صالة في واحد مره يبي بابا و ماما
ندى : منو هذي ؟ تعرفينها ؟؟ اول يت بيتنا ؟؟
شيريل : لا انا مايشوف اول
ندى : قلتيلها محد موجود
شيريل : اي انا قول بس هيا مايبي روح
ندى : خلاص انا الحين انزل
شيريل : اوكي ( اطلعت من الغرفة )

- انزلت ندى ودشت الصالة لقت بويهها ( ام دلال ) –

ندى : ( انصدمت بس راحت تبي تسلم عليها ) هلا خالتي
ام دلال : تخلخلت اعظامج قولي آمين
ندى : ( منصدمة تطالعها ) ليش؟
ام دلال : ( تصرخ ) يالوصخه تخربين بنتي ؟؟ انا اعلمج والله لخليهم يذبحونج اليوم نطري علي يالقذره ياللي اهلج ما اعرفو يربونج
ندى : ( دموعها بعينها ) ليش انا اشسويت ؟؟
ام دلال : جب كلامي مو معاج يا عديمة التربية

(ندى من الصدمة ماعرفت شتقول .. بس كانت دموعها تنزل .. دشت غرفة امها وخذت المفتاح وعلى طول اطلعت من البيت اتسوق السيارة واهي ميته بجي )
---



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:09 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





- 15 / غيبوبة -

- تمت ندى تسوق واهي تبجي .. مو عارفة وين رايحة بالظبط –

ندى : ( واهي تشاهق ) زين انا شكو ؟؟ ليش يت بيتنا تسبني ؟

- بيت ندى –
( أمل وسامي توهم رادين البيت .. وتفاجئو من وجود ام دلال بالصالة )

ام دلال : ( اوقفت وبدت تصرخ ) و اخيرا الأهل شرفو
أمل : منو حضرتج ؟
ام دلال : انا ام دلال .. دلال اللي قصت عليها بنتكم و دخلتها بعالمها الوصخ
سامي : ( بصوت عالي ) هيي انتي استحي على ويهج شهالكلام
ام دلال : ( تصرخ حيل ) بنتكم الوصخه اللي ماعرفتو تربونها اضحكت على بنتي و خذتها شقة
أمل : ( شايلة عبود واهو يبجي ) انتي اشقاعده تخربطين ؟؟
سامي : ( يصرخ ) شيريل شيريل
شيريل : نام بابا
سامي : أمل عطيها عبود
أمل : ( عطتها اياه ) ممكن تفهميني اشقاعده تقولين ؟
سامي : ( حده معصب وواقف يطالع ام دلال )
ام دلال : بنتكم اللي عبالكم انكم عرفتو تربونها .. ضاحكة على بنتي الخبله .. وماخذتها معاها شقه الظاهر انها متعودة تروح لها
أمل : ( داخت جان تقعد ) سامي قولها تطلع بره مابي اسمع اكثر
سامي : روحي ارتاحي داخل .. انا بقعد اسمعها
أمل : ( تصرخ ) لا ماتسمعها .. داشه اتجذب و تقط بلاوي بنتها على ندى
ام دلال : ( تصرخ من قمة راسها ) بنتي طول عمرها ما اغلطت .. والحين اهي بالفترة الاخيره كله مع بنتكم 24 ساعه معاها .. اتييني بيوم وليلة شرفها ضايع واهي بين الحيا والموت ؟؟؟ و قاعده تنزف .. ( بجت واهي تصرخ ) والله شكلها انغصبت على هالشي من تحت راس بنتكم
سامي : وليش متأكده ان بنتي السبب ؟؟
ام دلال : ( بصراخ ) اقولك اهي 24 ساعه مع بنتكم .. كله تطلع معاها .. منو يعني علمها على هالاشياء ؟؟ وليش بنتكم صارلي جم يوم ادق عليها مسكره جهازها ؟؟؟ والحين يوم شافتني انحاشت .. كل هذا شيدل عليه ها ؟
أمل : سامي دق على ندى نادها
سامي : ( معصب حده ومسك التلفون يدق عليها بس يطلع الجهاز مغلق )
أمل : ها ردت ؟
ام دلال : لا اكيد ما ترد هالوصخه ام الشقق
سامي : ( يصرخ ) لو سمحتي طلعي بره
ام دلال : انا بطلع الحين .. وكنت اقدر ادخلكم مخافر بس مابي بنتي تتأذى بسبتكم اكثر من جذي .. ونصيحة مني .. روح افحص على بنتك
سامي : ( يصرخ ) طلعي بره
ام دلال : ( خزتهم مده بعدين اطلعت من البيت )
أمل : ( اقعدت تبجي ) يارب رد بنتي سالمة .. اكيد خرعتها وخلتها تطلع
سامي : ( بصراخ ) وهذي دام مو مسوية شي ليش اطلعت ؟؟ و ليش جهازها مغلق ؟
أمل : ( مصدومة ودموعها تنزل ) سامي انت مصدقها ؟؟؟
سامي : لا طبعا مو مصدقها بس ليش خذت السياره وراحت واحنا موصينها ماتسويها ؟؟؟ و شنو الدم اللي كان بسيارتها وقالت عنه شاني ؟؟
أمل : ( ماعرفت شتقول بس اقعدت تبجي )

- تم سامي رايح راد ينطر ندى و اهو على اعصابه –

سامي : دقي على اختج يمكن راحت اهناك
أمل : فرح مو بالكويت .. اكيد ماتروح لهم بس بشوف .. ( دقت على فاطمة )
فاطمة : الوو هلا أمول
أمل : اشلونج فاطمة
فاطمة : الحمدلله متملله والله .. البيت فضى علي من عقب البنات
أمل : يعني ماكو احد عندج ؟
فاطمة : والله نوره طالعه مع ريلها السينما يحليلها .. ومشعل وفهد طالعين وهذي انا قاعده بروحي مجابلة التلفزيون
أمل : ( تأشر حق سامي ان ندى مو اهناك ) فاطمة سامي قاعد ينادي .. اكلمج بعدين .. مع السلامه
فاطمة : مع السلامه ( سكرت الخط )
سامي : ( يصرخ ) وين بنتج يعني ؟؟؟
أمل : سامي اهدى شوي .. الحين بترجع
---

- ندى كانت ناسية تلفونها بغرفتها واهو مغلق من 3 ايام .. و بعد ما بجت و ارتاحت .. قررت ترجع البيت .. اول ما اوصلت سمت بالرحمن وانزلت –

ندى : ( بقلبها ) يارب مو صاير شي ( دشت الصاله )
سامي : ( اول ماشافها كان حده مفوّر .. فصخ عقالة وطقها فيه على زندها ) وين كنتي ها؟؟
أمل : ( امسكت ايد سامي ) سامي انت اشقاعد تسوي ؟
ندى : ( صرخت من الألم )
سامي : ليش طلعتي من البيت ؟؟ وانا قايلج ماتاخذين السياره ؟؟ الا اذا كان كلام ام دلال صح
ندى : ( تصرخ واهي تشاهق ) صدقتها ؟؟ وييت اتطقني ؟؟؟
سامي : ( حده معصب ) ليش طلعتي من البيت اذا ما كنتي غلطانه
ندى : ( واهي ميته بجي ) كيفي .. كيفي بطلع متى ما ابي اطلع هذا مو بيتي
سامي : ( ماقدر يمسك اعصابه وطقها طراق قوي خلاها تطيح )
أمل : ( اشهقت ) سامي لييش ؟
ندى : ( واهي عالارض .. امسكت خدها واقعدت تخز سامي ودموعها تنزل )
أمل : ( انزلت يم ندى تبي تقومها ) يمه قومي معاي فوق
ندى : ( دزت ايد أمل ) و اركضت غرفتها

- ندى دشت غرفتها واهي ميته بجي .. اقفلت عليها الباب و قطت عمرها عالسرير .. وبعد ثواني حست ان كل شي فيها بدى ينمل .. درت انها بعد شوي راح تنصرع .. ملت من حالتها واقعدت تصرخ حييييل –

ندى : ( بصراخ ) خلاااااص بس تعبت تعبت

( اوقفت واقعدت تكسر كل شي واهي تصرخ .. بعدها امسكت القطعه اللي عطاها اياها الدكتور وحطتها بحلجها بآخر لحظة و طاحت .. وبدت ترجف )

أمل : ( يت على صوت الصراخ والتكسر بس لقت الباب مقفول ) ندى يمه بطلي الباب .. ندى بطلييه حبيبتي

( أمل حطت اذنها على الباب اسمعت صوت ندى وقت النوبه .. يكون مثل صوت ونات مقموته )

أمل : ( تصرخ ) سامي تعال اكسر الباب ندى يتلها النوبة
سامي : ( يه بسرعه .. وحده خايفه عليها ) اهدي الحين تقوم وتبطل لنا
أمل : ( اقعدت عالارض وحطت ايدها عالباب واهي تبجي ) ندى امج اهني لا تخافين حبيبتي
سامي : ندى والله يبه ماقصدت بس انقهرت لأنج طلعتي وانتي مو غلطانه .. يبه كان المفروض تقعدين وتفهمينا السالفه عدل

- مرت تقريبا 5 دقايق و أمل للحين تسمع الصوت نفسه اللي يطلع من ندى وقت النوبه –

أمل : ( حدها خايفه ) سامي اشفيها للحين ماقامت .. الطبيعي 3 دقايق
سامي : اخاف اكسر الباب تكون وراه
أمل : ( قامت وامسكت سامي من دشداشته ) سو شي .. انت المسؤول عن اللي صارلها
سامي : ( خر أمل عنه وبدى يشوت الباب ويدزه بجتفه بقوه )

- بعد اكثر من 10 محاولات .. انكسر القفل وتبطل الباب –

( دشو لقو ندى بنص الغرفة طايحة وطالعة رغوه من حلجها .. واهي للحين ترجف بس عالخفيف )

أمل : ( راحت لمتها واهي تصرخ ) يمه بنتي قومي ندوي
سامي : ( قعد يمها وانزلت دموعه ) يبه ندى انا آسف والله ماقصدت خلاص حبيبتي قومي

- بس ندى للحين كانت مغيبة –

سامي : ( طلع تلفونه ودق عالاسعاف وعطاهم العنوان )
أمل : ( لامه ندى و اهي تبجي ) يارب قومها بالسلامه .. رحمتك يارب
سامي : ( يطالعهم وعيونه تدمع )
أمل : ( تصرخ ) انت السبب باللي صارلها
---

- اوصلت الاسعاف وخذوا ندى .. و أمل اصعدت معاهم .. وسامي خذى الخدامه و عبود وداهم بيت فاطمة –

سامي : خلوه عندكم .. ةندى تعبت شوي وبنوديها المستشفى
فاطمة : ( حطت ايدها على قلبها ) اشفيها بنتي ؟
سامي : ان شاءالله نطلعها اليوم .. وراح نطمنج بالتلفون لا تحاتين .. مع السلامه ( خلاهم وطلع طاير حق المستشفى )
---

- بالمستشفى –

الدكتور : حاشها انهيار عصبي قوي و مع الحالة اللي تعرضت لها أدى هذا الى دخولها غيبوبة
أمل : ( اشهقت ) اشلون يعني ؟ راح تقوم منها ولا لأ ؟
سامي : ( توه واصل ) ها دكتور بشر ؟
أمل : ( تطالع سامي وقلبها محترق على بنتها ) انت السبب باللي صارلها كله منك
الدكتور : اهدي لو سمحتي .. ان شاءالله بتقوم من غيبوبتها
سامي : ( منصدم ) غيبوبه ؟
الدكتور : المؤشرات كلها سليمة .. و ان شاءالله جم يوم وترجع لكم مثل اول واحسن .. بس تحتاج الراحه النفسية قبل كل شي
سامي : نقدر نشوفها ؟
الدكتور : اكيد .. تعالو معاي
أمل : ( خزت سامي و دموعها تنزل ) والحقت الدكتور

- مر اسبوع .. و ندى للحين ماقامت .. و ماقالو حق فاطمة الصج .. بس اللي اعرفته ان ندى تعرضت حق نوبة وماصحت منها –

فاطمة : ( حاطه ايدها على راس ندى و قاعده تبجي ) يا بعد عمري يا بنتي
أمل : خلاص فاطمة .. الدكتور محذرنا مانبجي جدامها
سامي : ( قاعد و حاس بذنب كبير )

- فرح بهاليوم ارجعت من السفر .. و راحو بيت حمد –

فرح : ( توهم بيدشون البيت ) حمد مادري ليش احس بخوف
حمد : لا تخافين عمري والله ماراح ياكلونج ( مسك ايدها ودشو البيت )
ام حمد : هلا بولدي حبيبي
حمد : ( راح باس راس امه وايدها ) هلا فيج يمه .. هلا بشمعة هالبيت
ام حمد : ( لمت حمد ) الف حمدلله على سلامتكم
فرح : ( واقفه تطالعهم )
ام حمد : اشلونج فرح ؟
فرح : ( راحت سلمت عليها ) بخير اشلونج خالتي ؟
ام حمد : الحمدلله بخير دامكم بخير
حمد : عيل وين خواتي ؟ ماشوف احد مستقبلنا ؟
ام حمد : هدى في بيتها اتيي اليوم بالليل .. و مشاعل وعبير نايمين الساعه 4 العصر لازم يقيلون هالحزه
حمد : ( قعد و مسك ايد فرح قعدها يمه ) عاد يايبلهم هدايا بس شكلي بهون وماني ماعطيهم شي
ام حمد : وانا ؟ اشيبتلي ؟
حمد : انتي الزين كله .. يبتلج من كل دوله شيين
ام حمد : بعد عمري حبيبي انت
فرح : ( ساكته وتطالعهم واهي مبتسمه .. اعجبتها علاقت حمد بأمه )

- بعد ساعة –

حمد : خلاص عيل دامهم للحين نايمين .. عيل احنا بنروح عند خالتي ام فرح
ام حمد : على خير يمه .. سلمولي عليها
فرح : الله يسلمج خالتي
حمد : مع السلامه ( باس راس امه وقام )
فرح : مع السلامه خالتي
ام حمد : مع السلامه الله معاكم
---

- اوصلت فرح بيتهم .. مالقت الا فهد بالصالة يطالع تلفزيون –

فرح : ( سلمت على فهد ) اشلونك حبيبي وين امي وابوي ؟
فهد : مادري عنهم
حمد : اشلونك فهد عساك بخير
فهد : بخير يالنسيب وانت اشلونك ؟
حمد : الحمدلله
فرح : نوره وين ؟
فهد : بدارها
فرح : اوكي بروح اشوفها

- خلت فهد وحمد قاعدين بالصالة و راحت حق نوره –

فرح : ( دشت على نورة ولمتها ) اشتقلتج وايد
نوره : انا بعد يالخايسه طولتي حيل
فرح : واي كان حده وناسه
نوره : اي اكيد تستانسين بعد صرتي مره مع الويه
فرح : ( ابتسمت ) زين فشله حمد قاعد بروحه مع فهود .. وين امي وابوي ؟ ( طالعت عبود نايم عالسرير ) و هالحلو شيسوي اهني ؟
نوره : مادريتي ؟؟
فرح : عن شنو ؟
نوره : عن ندى
فرح : ( خافت ) اشفيها ؟؟
نوره : ندى صارلها اسبوع واهي بغيبوبه
فرح : ( حدها انصدمت ) لييييش ؟؟
نوره : مادري يقولون يتها النوبه بعدين ما قامت
فرح : ( اشهقت ) الله يستر أي مستشفى ؟؟
نوره : ( قالت لها المستشفى )
فرح : اوكي انا رايحة لها الحين

- انزلت بسرعه وقالت حق حمد اللي صار و راحو المستشفى على طول –
( اوصلوا ودقت على امها ودلتها مكانهم )

( فرح دشت عليهم .. سلمت على امها و خالتها وعمها سامي .. ونفس الشي سلم عليهم حمد )

فرح : ( راحت عند راس ندى و اقعدت تبجي ) ندى حبيبتي .. انا فرح .. رجعت اليوم
أمل : يمه فرح مايصير تبجين عندها .. موزين
فرح : ( امسحت دموعها ) ندى قومي الله يخليج .. خالتي من شنو صارلها جذي ؟
أمل : ( اسكتت )
فرح : اشفيكم ؟؟ من شنو صارلها جذي ؟؟
أمل : تعرفين دلال ؟
حمد : ( طالع فرح على طول .. ماتوقع يسمع اسم دلال اهني )
فرح : ( انصدمت ) وهذي شكو بالموضوع ؟
سامي : امل خلاص مو وقته
أمل : تعالي معاي ابي اكلمج
فاطمة : اشفيكم ؟؟
أمل : لا بس بسألها عن شي

- اطلعت فرح مع أمل بره الغرفة –

أمل : اتعرفين دلال عدل ؟
فرح : اي اعرفها و ما اطيقها كلش .. وكله احذر ندى منها .. ليش اشسوت ؟؟
أمل : اشلون اخلاقها ؟
فرح : مو زينه كلش
أمل : عيل ليش بنتي تمشي معاها ؟
فرح : مادري عنها .. كله تقول انا مالي شغل بسوالفها
أمل : يعني عندها سوالف ؟
فرح : مادري خالتي بس اللي اعرفه انها مو مضبوطه .. ليش اهي شكو باللي صار حق ندى ؟
أمل : ( قالت لها كل اللي صار وقالتلها ان سامي صرخ على ندى لأنها اطلعت من البيت وما انطرتهم .. بس ماقالت شي عن الطراق والعقال )
فرح : ( انزلت دموعها ) لا حول ولا قوة الا بالله .. والله كله احذرها من هالبنت
---

- ثاني يوم بالمستشفى .. ندى حركت ايدها وبطلت عينها –

أمل : ( مو مصدقه ) ندى يمه بنيتي

( الكل يه يمها مو مصدقين عيونهم وحدهم مستانسين )

ندى : ( تطالعهم وماتكلمت )
فاطمة : فرح يمه نادي أي احد بسرعة
فرح : ان شاءالله يمه ( اطلعت تركض )

- يه الدكتور مع ممرضات و طلعهم من الغرفه وشاف ندى .. فحصها وشال الاجهزة عن صدرها وايدها -

الدكتور : ندى اشلونج الحين ؟ شتحسين فيه ؟
ندى : ابي امي
الدكتور : ان شاءالله الحين اناديهم بس لا تعبين نفسج ( طلع من الغرفه )

الدكتور : لا تخافون .. ندى بخير .. بس راح تقعد عندنا يومين نتطمن عليها ونكمل باجي الفحوصات .. الحين تقدرون تشوفونها بس لا تخلونها تنفعل
أمل : ( دموعها تنزل من الفرحه ) ان شاءالله

- أمل وسامي وفاطمة و فرح دشوا عليها الغرفة –

ندى : ( تبتسم حق امل ) يمه
أمل : ( باست ندى ) هلا يا عمري .. الف حمدلله على رجعتج لنا
فاطمة : ( راحت باستها ) حمدلله على السلامه
ندى : الله يسلمكم ( طالعت فرح ) متى رديتي
فرح : ( اضحكت و دموعها تنزل ) امس .. خوفتيني والله
سامي : ( باس راس ندى ) الحمدلله على سلامتج يبه
ندى : ( طالعت سامي مده طويله ) يمه
أمل : هلا يمه ؟؟
ندى : انا بعيش عند خالتي فاطمة






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:11 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 16 / سامحيني ماقدر اكمل -

سامي : ( باس راس ندى ) الحمدلله على سلامتج يبه
ندى : ( طالعت سامي مده طويله ) يمه
أمل : هلا يمه ؟؟
ندى : انا بعيش عند خالتي فاطمة
فاطمة : ( مو مصدقة اللي تسمعه ) صج ؟؟ والله راح احطج بقلبي وعيوني و...
أمل : ( اشهقت وامسكت ايد ندى ) لا يمه حبيبتي والله كل شي راح يتصلح لاتقولين جذي
سامي : ( حده متضايق ) يبه آنا آسف .. سامحيني ماقصدت امد ايدي عليج
ندى : ( لفت ويهها على امل ودموعها تنزل ) يمه الله يخليج خليني اروح
أمل : لا ماتروحين بيتج موجود ماتروحين مكان غيره
فاطمة : أمل خلاص خليها على راحتها البنت تعبانه
سامي : ( حاس بتأنيب ضمير ) صح أمل خلاص خليها مانبي نضغط عليها اكثر
أمل : ( قلبها محترق وعيونها مغورقه ) بخليج تروحين اسبوع و ابيج بهالوقت تفكرين فيني عدل .. تره انا امج انا اللي ربيتج وكبرتج .. لا تنسين هالشي
ندى : ( ابتسمت ودموعها تنزل ) عمري ماراح انسى
---

- مر اسبوع وندى اطلعت من المستشفى .. و راحت بيت فاطمة –

( بيت أمل )

أمل : خلاص مابي اسمع اكثر .. البنت اطلعت من اهني بسبتك انت
سامي : آنا يمكن تصرفت بتسرع بس تره ردة فعلي مثل ردة فعل أي ابو يحب بنته ويخاف عليها

- عبود قعد يبجي .. شالته أمل ولمته على صدرها –

سامي : أمل صدقيني كلها جم يوم وترجع ماراح تتحمل تعيش اهناك
أمل : ( بعصبية ) خلاص سامي .. قلتلك مابي اسمع شي زياده .. اطلع بره خلني بروحي
سامي : ( سكت مدة بعدين طلع من البيت )

( أمل حطته عبود بسريره وراحت خذت التلفون ودقت على فاطمة )

أمل : ( بصوت متضايق ) الو .. فاطمة ؟
فاطمة : هلا أمل
أمل : فاطمة الله يخليج لا تنسين مواعيد الأدوية .. انا كتبتلج كل شي وحطيته بالجيس مع أدويتها
فاطمة : أمل تره هذي هم بنتي .. صدقيني ماراح انسى
أمل : ( صوتها بدى يتغير فيها بجية ) الله يطمنج .. مع السلامة
فاطمة : مع السلامة
أمل : ( سكرت التلفون واقعدت تبجي ) يا بعد عمري يابنيتي .. ماتمنيت طلعتج من هالبيت تكون بهالطريقة
---

- بيت فاطمة –
( بغرفة فرح – سابقا - )

نوره : ( توها داشه الغرفه ) العشى انحط
ندى : ( منسدحه ) لا مابي مشكورة
نوره : ليش يعني متعوده اييبون الاكل لي عندج ؟
ندى : لا بس اذا يعت اروح المطبخ آكل أي شي لا تحاتون
نوره : ومنو قال قاعده احاتيج .. بس امي ودها تشوفج عالاكل .. الحمدلله والشكر يايه تنشر نكدها اهني ( اطلعت وخلت الباب مفتوح )
ندى : ( قامت سكرت الباب وراها وردت انسدحت و دموعها انزلت )
---

- بيت حمد –

فرح : حبيبي انت مو ملاحظ ان هدى ومشاعل مايحبوني ؟
حمد : ( مسك ايدها ) يا عمري حتى لو مايحبونج انتي شكو فيهم ؟ المهم آنا احبج .. مو كافي ؟
فرح : ( لمته ) بلى والله كافي .. الله يخليك لي
حمد : ( باس خدها و اهو لامها ) عندي لج مفاجأة
فرح : ( وخرت عنه ) صج ؟ شنو اهي ؟
حمد : اشلون تصير مفاجأة اذا قلتها لج ؟
فرح : ومتى اشوفها ؟
حمد : باجر الصبح
فرح : زين لمحلي شوي والله ماقدر انام وانا افكر
حمد : خلاص عيل سهري
فرح : ( تضحك ) حمد يللا عفية قووول
حمد : والله ماراح اقول ( رن تلفون شقتهم و رد عليه ) الو ؟
ام حمد : يمه حمد العشى انحط ماتنزلون ؟
حمد : بلى يمه الحين نازلين
ام حمد : يللا ناطرينكم مع السلامه
حمد : مع السلامه ( سكر الخط ) .. فروح حبيبتي يللا بدلي خل ننزل نتعشى
فرح : حمد الله يخليك مابي عشى والله مالي خلق انزل
حمد : لا عاد فروح عشاني قومي بدلي خل نتعشى ونرجع
فرح : وراي سباحة وعفيسة .. وغير هذا كلش مالي خلق البس ملفع وأخاف اخوك يكون موجود
حمد : انا مابيج تسبحين الحين .. سبحي قبل لا تنامين .. و اذا عالملفع عادي كلها ساعه بالكثير ونصعد .. و بعدين اذا ما نزلتي ماكو مفاجأة باجر
فرح : زين خلاص كاني قمت ( قامت واقعدت تبدل جدامه )
حمد : ( يطالعها ) تصدقين شكلي خلاص بهون مانبي عشى
فرح : ( غطت نفسها بملابسها ) اوو حمد خلاص عاد الا تفشلني كل مره ؟
حمد : ( يضحك ) فديت اللي تستحي يللا بدلي بسرعه ماراح اشوف ( عطاها ظهر )
فرح : ( بدلت ملابسها عالسريع ) خلصت .. بس شوي اعدل شكلي وننزل
حمد : يللا لا تطولين
فرح : اوكي ثواني بس
---

- خلصت فرح وانزلوا تحت .. كانو بالصالة ام حمد و مشاعل وعبير ( 18 سنه ) -

حمد : ( باس راس امه و ايدها اليمين ) اشلونج يمه
ام حمد : هلا حبيبي
مشاعل : مت من اليوع وانا انطر تره مايصير جذي
حمد : ( يضحك ) يحليلج شعوله محسستني انج بطه
مشاعل : ماله شغل بطه ولا رشيقه في شي اسمه التزام بالمواعيد
حمد : اقعد يالبزنس
عبير : ( اضحكت )
ام حمد : خلاص يمه بسكم نجرة قوموا نروح ناكل

- قاموا كلهم غرفة الطعام .. كان فيها طاولة كبيرة فخمة مع كراسيها و عالطاولة حاطين اصناف اكل مختلفة ( نظام بوفيه ) –

عبير : ( تبتسم ) اشلونج فرح ؟
فرح : الحمدلله تمام
ام حمد : يمه مشاعل نجبي حق فرح
مشاعل : ( امسكت صحن واهي تخز فرح و تحط لها من كل شي شوي )
فرح : ( تبتسم واهي منحرجه ) مشكورة بس آنا ما آكل ربيان ولا فليه سمج
مشاعل : ( حطت الصحن جدام فرح بعصبية ) لا تاكلينه كيفج انا شكو ؟؟
حمد : ( يخز مشاعل ) بس عاد ( خذه صحن فرح حطه جدامه .. وياب صحن يديد و مسكه وطالع فرح ) ها حبيبتي شنو تبين احطلج ؟
فرح : ( انحرجت ) عادي أي شي
مشاعل : ( تخزها ) توج ما آكل هذا و ما آكل ذاك
ام حمد : مشاعل خلاص .. احترمي النعمة عالأقل

- حمد حط حق فرح أكل و اقعدوا ياكلون واهو يسولف اغلب الوقت مع امه بس فرح كانت ساكته تبي وقت العشى يمر بسرعة عشان تنحاش شقتها –

- بعد ما خلصوا العشى .. اقعدوا شوي مع ام حمد بالصالة و مشاعل راحت غرفتها –

ام حمد : متى بإذن الله اشوف حفيدي ؟
حمد : ان شاءالله بتشوفينه
ام حمد : لا يعني اقصد مر شهرين على زواجكم .. يعني ما تأخرت عليج ؟
فرح : ( ابتسمت ) بلى تأخرت جم يوم .. عاد ما ادري اذا حمل او لأ
ام حمد : ( ترفع ايدها وتدعي ) يارب يكون حمل .. و يكون سليم بفضلك يارب
حمد و فرح : ان شاءالله
عبير : وااي وناسه واخيرا راح اصير عمه
حمد : قولي ان شاءالله .. للحين ماندري اذا حامل او لأ
ام حمد : زين يمه متى تروحين تحللين ؟
فرح : بعد اسبوع
ام حمد : على خير

- دش اخو حمد ( أحمد .. عمره 24 سنه ) –

أحمد : السلااااااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام حمد : يمه انت وين كنت ؟ و ليش ماتعشيت معانا ؟
أحمد : ( قعد يمه امه وباس خدها ) كنت مع ربعي .. و لا تحاتين تعشيت خروف كامل
ام حمد : ( تضحك ) بألف عافية حبيبي
أحمد : الله يعافيج .. ها بوحميد اشلونك ؟
حمد : مستقر ومرتاح الفال لك
أحمد : عسى دوم .. بس انا تو الناس علي
ام حمد : لا مو كيفك راح ازوجك
أحمد : لا يمه والله انا للحين مو قد المسؤولية تبيني أأذي بنت الناس معاي ؟
عبير : اي يمه كلش ولا أحمد .. والله ان ياهل مو قد المسؤولية
أحمد : ( حذف الكوشية على عبير ) آنا جم مرة اقولج كلميني عدل
ام حمد : خلاص انت وياها بس عاد عيب
حمد : ( يبتسم ويطالعهم ) يللا عيل احنا نستأذن ( مسك ايد فرح وقام ) تصبحون على خير
الكل : وانتو من أهله
---

- بيت فاطمة ( غرفة فرح سابقا ) –

فاطمة : يا قلبي يا حبيبتي مايصير كله قاعدة بروحج اهني
ندى : و بشنو مضايقكم هالشي ؟
فاطمة : نبي نشوفج .. نبي نسولف معاج مايصير حابسه عمرج جذي
ندى : ( ساكته )
فاطمة : زين يمه خذيتي أدويتج ؟
ندى : اي قبل شوي خذيتهم
فاطمة : الحمدلله .. يمه ندى والله ما تدرين اشكثر انا مستانسة لأنج اهني
ندى : بلى ادري مستانسة وايد
فاطمة : ( امسكت ايد ندى واهي تبتسم ) لا والله ماتدرين اشكثر آنا طايرة من الفرح
ندى : ( طوفت الموضوع ) اي صج خالتي ذكرتيني .. اشلون فرح ؟ مستانسة مع ريلها ؟ ماقعدت معاها عدل عشان اسألها
فاطمة : الحمدلله اتقول وايد مرتاحة
ندى : الحمدلله

- وتمت فاطمة تسولف مع ندى مدة طويلة لين خلتها تنام وراحت غرفتها –

---

- ثاني يوم الساعه 11 الصبح –

حمد : ( باس خشم فرح ) قومي قلبي .. بسج عاد وايد نمتي
فرح : ( افتحت عينها لقت حمد قاعد يمها عالسرير واهو لابس دشداشة و غترة ) رايح مكان ؟
حمد : أول قولي صباح الخير صباح العسل
فرح : ( تبتسم ) صباح كل شي حلو
حمد : ( باسها عالسريع ) اي جذي زين الحين تقدرين تسألين عن اللي تبينه
فرح : ( تبتسم ) ليش كاشخ رايح مكان ؟
حمد : لا .. راد من مكان
فرح : داومت اليوم ؟
حمد : لا بس رحت طليت عالشغل ومن باجر ارجع اداوم .. وابيج الحين تلبسين لأن صار وقت المفاجأة
فرح : ( اقعدت ) عيل اروح اغسل وابدل ثواني بس
حمد : يللا ناطرج

- فرح راحت بسرعه غسلت و اطلعت البست ملابسها –

فرح : شوي بس اتمكيج عالسريع
حمد : يللا يا قلبي والله طولتي تعبت وانا ناطرج
فرح : ( واقفة عند المنظره تحط كحل ) ثواني والله بس كحل و مسكرا
حمد : زين خلصي لا تسولفين
فرح : اوكي

- كملت شغلها عالسريع .. والبست ملفعها .. و البست كعب لايق على بدلتها –

فرح : خلصت .. شفت اني سريعة ؟
حمد : ( قام واهو يبتسم ) اي اسم الله عليج سونيك بالسرعة
فرح : ( تضحك ) شخباري سونيك كنت تلعبة قبل ؟
حمد : ( مسكها من ايدها واهم طالعين من الشقة ) اقول امشي بس امشي

- اطلعو من باب البيت لقت جيب لكسز عليه شريطة حمره جنه هدية وكان سافطها يم سيارته المرسيدس cls –

فرح : ( تطالع السيارة واهي مبتسمة حييل وبعدها طالعت حمد مو مصدقة ) هذي لي ؟
حمد : اي يا عمري طبعا لج
فرح : ( مو عارفة شتقول بس كانت حاطه ايدها على حلجها واهي تضحك )
حمد : العفو يا عمري تستاهلين والله
فرح : ( من الوناسة لمت حمد و تحس انها شوي وتبجي ) مشكوور قلبي والله احبك حيل .. انت احلى شي صار بدنيتي
حمد : ( وخرها عنه وعطاها سويج السيارة ) فديت عمرج يللا هاج ودينا أي مكان تبين
فرح : ( خذت السويج و اركبت السيارة واهو قعد يمها ) قلبي والله ماني عارفة شقولك
حمد : ( يضحك ) خلاص حياتي .. مو لازم تقولين شي .. اهم شي اني شفتج مستانسة
فرح : ( شغلت السيارة واهي تبتسم ) اكيد تذكرت يوم قلتلك اني احب هالسيارة ؟
حمد : وانا اقدر انسى شي قلتيه ؟
فرح : الله يخليك لي يارب
حمد : والله انتي تستاهلين كل خير .. يللا حركي
فرح : وين تبي اوديك ؟
حمد : مادري كيفج افتري فينا الكويت وبعدين خل نرجع نتغدى مع امي
فرح : ( تبتسم ) اوكي .. زين وين اللمبرجيني ؟ من ردينا من السفر ما شفتها
حمد : ما احتاجها و بعتها على رفيجي
فرح : احسن
---

- بعد اسبوع –

الدكتورة : مبروك حامل .. ببداية الشهر الثاني
حمد : ( حده مستانس ) صج ؟؟ الله يبشرج بالخير
فرح : ( تبتسم حيل ) الحمدلله يارب
حمد : ( قام ) بدق على امي ابشرها ( طلع بره الغرفة )
الدكتورة : ريلج وايد مستانس
فرح : ( تبتسم ) اي .. وايد كان يدعي اني احمل .. احسه يبي هالشي اكثر مني
الدكتورة : الله يتمم عليكم هالفرحة
فرح : آمين .. مشكوره دكتورة
الدكتورة : راح اكتبتلج على ادوية تاخذينها بالوقت المحدد .. وان شاءالله يكون حملج سهل و خفيف عليج

- اكتبت لها الأدوية .. و عطتها موعد حق الفحص الثاني .. واطلعت مع حمد –

حمد : ( ماسك السكان بيد و الايد الثانية حاطها على بطن فرح ) قوم بابا كلمني
فرح : ( تضحك ) توه قطعة دم شيقولك يعني
حمد : كيفي مالج شغل ابيه يقولي بابا
فرح : ( تضحك ) راح يقولها ان شاءالله بس اصبر عليه شوي
حمد : والله هذا احلى احساس ممكن يمر عالانسان
فرح : اي صح سبحان الله .. زين اشقالت خالتي ؟
حمد : استانست وايد
فرح : يحليلها
---

- انتشر خبر حمل فرح بالعايلة كلها .. والكل استانس لها حتى ندى وايد استانست اكثر من وناستها باخوها عبود -

- مر شهر وصار عرس نوره .. الكل راح وندى اعتذرت خافت تتعب و تمت قاعده بالبيت .. بعدها بجم يوم بدت الدوامات و ندى للحين عند فاطمة و كانت كل يوم تنزل تقعد معاها .. بس اذا دش مشعل بسرعة تصعد ماكانت تحب تقعد معاه واهو ماكان يهمه اذا اقعدت او لأ .. و أمل كل يوم تزورها و تقنعها ترجع بس طبعا من وره فاطمة .. ما حبت تقول هالشي جدامها –

أمل : ( مقعده عبود بحضنها ) يمه ندوي .. خلاص عاد ردي البيت حبيبتي انتي
ندى : راح ارد .. لأني اشتقت لكم وايد
أمل : صج يمه ؟؟ زين عيل شناطره ؟
ندى : ( ساكته )
أمل : يمه والله ابوج يبجي يبيج خلاص انسي اللي صار
ندى : ( دمعت عينها ) والله انا بعد ولهت عليه حيل
أمل : خلاص عيل قومي لمي أغراضج ورجعي معاي
ندى : ( تبتسم ) ان شاءالله بس مو اليوم خليها باجر .. واليوم حابه اقعد مع خالتي
أمل : ( تبتسم مو مصدقة ) الحمدلله يارب و اخيرا راح تقر عينا برجعتج
---

- بالليل –

ندى : ( اقعدت يم فاطمة بالصالة ) خالتي ؟
فاطمة : هلا يمه
ندى : ( امسكت ايد فاطمة وباستها ) والله اني احبج و مسامحتج من كل قلبي
فاطمة : ( عيونها دمعت ولمت ندى ) حبيبتي والله كلامج فرحني وايد
ندى : بس آنا لازم ارجع
فاطمة : ( وخرت عنها ) ترجعين ؟
ندى : ( دموعها انزلت ) اي برجع حق امي و ابوي
فاطمة : و آنا ؟
ندى : ( اسكتت وامسحت دموعها ) راح ازورج على طول .. بس سامحيني ماقدر اكمل .. انا تعودت عالعيشة اهناك
فاطمة : ( تنعم على شعر ندى ) ما اقدر امنعج .. انا بالبداية اخترت انج تعيشين عند اختي و لازم اتحمل .. بس والله هذا احلى شهر مر علي
ندى : يعني مو زعلانه مني ؟
فاطمة : لا والله مو زعلانه .. بس تضايقت لأني كنت حابة انج تعيشين معاي على طول
ندى : ( لمتها حيل ) باجر بعد الدوام راح ارجع
فاطمة : على راحتج يا قلبي
ندى : ( وخرت عنها و باست خدها ) تصبحين على خير ( قامت وخلتها بالصالة )
فاطمة : ( دموعها بعيونها ) وانتي من اهله حبيبتي
---

- الساعه ثنتين بغرفة حمد وفرح –

حمد : ( يلعب بشعر فرح واهي نايمه على صدره ) يعني ما بينت دلال للحين ؟
فرح : لا والله مختفية مادري اشسوو فيها يمكن ذابحينها
حمد : ( يبتسم ) والله ما يندرى .. زين مادقت على ندى كلش ؟
فرح : لا مادقت من ذاك اليوم
حمد : واشلون ندى الحين ؟
فرح : الحمدلله زينه .. للحين قاعده عند امي
حمد : الله يسهل امورها
فرح : اقول عمري ؟
حمد : هلا قلبي
فرح : ليش ما نطلع كلنا و يكون أحمد معانا يمكن تعجبه و نوفق راسين بالحلال
حمد : والله مادري ما احسها خوش فكرة
فرح : ( ارفعت راسها شوي واقعدت تطالعه واهي متسنده على صدره ) ليش حياتي ؟ والله ندى تهبل خوش بنت
حمد : يعني .. انتي تدرين انها مريضة و أحمد يمكن يتضايق من هالشي و الله مادري
فرح : لا تقوله انها مريضة .. مو شرط يدري بعدين اذا حبها بيتقاضى عن هالشي .. وبعدين مرضها مو معدي مسكينة
حمد : والله مادري كيفج
فرح : ( ابتسمت ) خلاص انا اكلم أحمد .. بس ماراح اقوله شي عن مرضها وانت بعد لاتقول تره والله تزعل وما تكلمني كلش
حمد : خلاص سوي اللي تبينه انا مالي شغل
فرح : ( باست حنجه ) أحبك
حمد : يللا نامي لا تجنين على نفسج و يروح علينا الدوام باجر
فرح : ( حطت راسها على صدره واهي تضحك ) اوكي .. تصبح على خير
حمد : وانتي من اهله حبي
----

- ثاني يوم بكلية الهندسة –

فرح : وامي اشقالت ؟
ندى : قالت كيفج هذا قرارج وامس ماقدرت انام حسيت بتأنيب الضمير .. بس شسوي ماقدر ابعد عن امي وابوي اكثر من جذي
فرح : ( اسكتت )
ندى : زين اشلونج مع الحمال ؟
فرح : ( ابتسمت ) الحمدلله للحين اوكي
ندى : الحمدلله
فرح : ندوي اشرايج نطلع انا وانتي و حمد و عبير و احمد ؟
ندى : احمد هذا جم عمره ؟
فرح : ( ابتسمت ) 24
ندى : وشكو اروح معاكم .. لا يبه استحي مابي
فرح : يللا عاد عفيه خل نطلع كلنا السينما او أي مكان
ندى : اتصدقين من قلتي سينما اقنعتيني اكثر اني اروح معاكم
فرح : ( استانست ) صج ؟
ندى : لا طبعا مو صج .. والله لو شنو مارحت السينما الا مع بنات وبس
فرح : ( تضحك ) ليش يعني ؟
ندى : بس جذي
فرح : لا صج ليش ؟
ندى : في شي مابي اتذكره .. اقوله لج بعدين الحين مو وقته
فرح : زين خلاص مو سينما .. انروح مطعم أو أي مكان عفية عاد وافقي
ندى : وشكو تاخذون هذا معاكم ؟
فرح : بس جذي اهو من العايله و بنطلع كلنا وقلت ابيج تغيرين جو واتيين معانا .. وتره عبير اهناك بعد و اهي خوش بنت والله عمرها 18 ابيج تتعرفين عليها
ندى : خلاص اوكي .. و منها خل اغير جو والله من تزوجتي وآنا مو مترقعة
فرح : ( تضحك ) خلاص اول ما نتفق معاهم اقولج على طول
ندى : اوكي الحين بروح محاضرتي اشوفج بعدين
فرح : انا بعد .. يللا باي
ندى : باي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:12 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 17 / تجربة يديدة -

- بعد الدوام ردت ندى بيتها .. اسفطت سيارتها وانزلت .. لقت امها ( أمل ) بالصالة –

ندى : ( راحت لها ولمتها ) اشلونج يمه
أمل : هلا حبيبتي هلا يا بعد قلبي
ندى : ابوي مو اهني ؟
أمل : ( اقعدت ولامه ندى على صدرها ) الحين ياي قلتله انج بتيين و حيل استانس
ندى : ولهت عليه وايد
أمل : والله اهو كل يوم ماعنده غير طاريج
ندى : و اشلون عبود ؟
أمل : ( وخرتها عنها واقعدت تطالعها واهي مبتسمه ) ودج تشوفينه ؟
ندى : ( هزت راسها – اي - )
أمل : ( قامت ) تعالي معاي اهو نايم بغرفتي
ندى : ( قامت معاها ) يمه تره جنطتي بالسيارتي خل يدخلونها
أمل : خلاص بعدين اخلي شيريل تييبها

- دشو الغرفة .. وكان عبود نايم على سرير أمل وسامي –

ندى : ( راحت انسدحت يمه وباست خده ) عبودي انا اختك ندى ولهت عليك
أمل : ( واقفه عند الباب واهي مبتسمه ) الله يخليكم لي

- دش سامي الغرفة ووقف ورى أمل –

سامي : نوّر البيت برجعتج يبه
ندى : ( قامت اوقفت واهي تطالع ابوها ودموعها انزلت )
أمل : ( حطت ايدها على جتف سامي و اطلعت من الغرفة قبل لا تبجي جدامهم )
سامي : ( مد ايده ) تعالي يبه
ندى : ( قطت نفسها على صدر ابوها ولمته واهي ميته بجي )
سامي : ( ينعم على شعرها وباس راسها ) خلاص يبه .. اللي فات مات
ندى : ولهت عليك يبه
سامي : و آنا ولهت عليج اكثر .. طولتي الزعل .. لا تعيدينها
ندى : ( وخرت عنه واهي تمسح دموعها ) ان شاءالله وانت بعد لا تعيد اللي سويته
سامي : ( ضحك ورد لمها ) والله عمري ماراح اعيدها
---

- بيت حمد –
( بعد الغدى بالصالة )

فرح : والله ندوي تهبل لازم نطلع كلنا عشان تتعرفين عليها
عبير : حمد بيطلعنا ؟
فرح : اي اهو قال اتفق معاكم ونشوف يوم ونطلع انا وانتي واحمد بعد
عبير : ومشاعل ما تيي معانا ؟
فرح : ( تغير ويهها ) لا خليها بس احنا احسن
عبير : ( اسكتت )
فرح : راح اتيين صح ؟
عبير : اي
فرح : ( تبتسم ) والله حدي متحمسه حق هالطلعة

- مشاعل توها داشه الصالة –

مشاعل : أي طلعة اللي متحمسين لها ؟
عبير : ( اسكتت واقعدت تطالع فرح )
مشاعل : اشفيكم ساكتين ؟
فرح : لا بس كنا مفكرين نطلع انا وعبير و حمد
مشاعل : اهااا .. يعني انا مو بالحسبة
فرح : اذا تبين اتيين تعالي .. بس كنت بعرف عبير على اختي
مشاعل : أي وحدة اللي تزوجت توها ؟
فرح : لا وحدة ماتعرفينها .. اصغر مني
مشاعل : يعني بتكون طلعة يهالوه ؟
فرح : اي بالظبط
مشاعل : ( خزت فرح وبعدها اطلعت من الصالة )
عبير : اشفيكم انتو ؟
فرح : اهي مادري اشفيها .. وايد حابتني
عبير : صراحة انتي بعد مو مقصرة
فرح : ( ابتسمت ) اي القلوب عند بعضها
---

- فرح كلمت أحمد و قالتله عن الطلعة و وافق يطلع معاهم .. وصار الويك اند واطلعو كلهم راحو المركز العلمي –

ندى : ( اسفطت سيارتها يمهم وانزلت واهي منحرجه )
فرح : ( انزلت من السيارة ويمها عبير واقعدت تعرفهم على بعض ) عبير هذي ندى اختي و صديقة عمري .. ندوي هذي عبير اللي كلمتج عنها
عبير : ( سلمت على ندى ) اهلين اشلونج ؟
ندى : ( تبتسم ) تمام انتي اشلونج ؟
عبير : الحمدلله

- يه حمد و أحمد يمهم –

فرح : وهذا ريلي حمد
ندى : ( تضحك ) لا اتصدقين ماعرفته
حمد : ( يضحك ) من عقب الزف اللي خذيته منها اشلون تنساني
أحمد : زين ليش حسستوني اني شبح .. آنا أحمد .. اخو هالجيكر
ندى : ( ابتسمت واهي منحرجة ) هلا والله
حمد : تخسي انت الجيكر
عبير : خلاص لا تزعلون اثنينكم جياكر
أحمد : ( طق عبير على راسها عالخفيف ) انتي اخت انتي ؟؟ لو بيدي تبريت منج والله
ندى : ( اضحكت وطالعت أحمد بعدين لفت ويهها بسرعة )
حمد : يللا بنتم واقفين اهني اشكثر ؟ امشو ندخل

- أحمد طويل مثل اخوه .. بس لونه أفتح شوي .. شعره كثيف عكس حمد .. عيونه حلوه .. و خشمة شوي كبير بس مو مخرب عليه .. مسوي قفل و باجي لحيته ملمعها عدل -

( دشو داخل و اقعدوا يتمشون ويطالعون السمج )

أحمد : ( يطالع ندى و يبتسم )
ندى : ( لفت ويهها على فرح ) هذا وايد يخز
فرح : شكله انعجب فيج
ندى : ( ابتسمت واسكتت )

- خلصوا من المركز العلمي واطلعو يتمشون عالبحر –

أحمد : ( يمشي يم ندى ) جم عمرج ندى ؟
ندى : 21
أحمد : العمر كله يارب
ندى : تسلم
أحمد : الله يسلمج
ندى : ( ابتسمت وكملت طريجها )
عبير : مزعج صح ؟
أحمد : عبور العقل زين
عبير : ( تضحك ) اي والله وايد زين العقل
أحمد : ( خزها جان تخاف وراحت يم حمد ) والله هالبنت على يوم راح اذبحها
ندى : تونس يحليلها
أحمد : أي تونـّس ؟ الا تلوع الجبد
ندى : ( ابتسمت )

حمد : ( يكلم فرح بصوت واطي ) شكلها خطتج مشت عدل
فرح : اي انا بعد اقول جذي
ندى : يللا عيل انا برجع الحين
أحمد : ليش تو الناس ؟ ماتعشينا
ندى : والله ماقدر اطول اكثر
فرح : خلاص عيل سلمي على خالتي وعمي وايد
ندى : الله يسلمج
أحمد : اوكي انا اوصلها لي السيارة وارجع لكم
حمد : ( طالعه وابتسم ) اي دير بالك لحد يزعجها بس
أحمد : اي اكيد بدير بالي

- مشى مع ندى يوصلها لي السيارة واهي ساكته –

أحمد : ان شاءالله راح نشوفج مره ثانيه ؟
ندى : والله مادري
أحمد : ( ابتسم ) صراحة انا حاب اشوفج مره ثانية
ندى : ( حطت شعرها ورى اذنها واهي منحرجة وماردت عليه )
أحمد : ( يأشر على سيارتها ) وصلنا
ندى : ( بطلت السيارة بالريموت ) مع السلامه
أحمد : ( فتح لها الباب ) تفضلي
ندى : ( ابتسمت واركبت ) مشكور
أحمد : العفو .. اشوفج على خير ( سكر الباب و مشى )

- ندى طول الطريج كانت تفكر فيه .. وحست انها ارتاحت له –

- بالبيت عقب ماردو من الطلعة –

أحمد : ( يكلم فرح ومحد كان يسمعهم ) فرح يا مرت اخوي الوحيد
فرح : ( تضحك ) شنو هذي مرت اخوي الوحيد .. شكلج تبي شي
أحمد : ( ابتسمت ) يحليلج عرفتيلي على طول .. اي والله ابي شي
فرح : تفضل
أحمد : صراحة من غير لف ولا دوران .. حاب اتعرف على اختج اكثر .. والله حسيتها خوش بنت .. وماتدرين شنو ممكن يصير .. يمكن تشوفينها معاج اهني بنفس البيت
فرح : ( ابتسمت ) والله ودي .. بس يا أحمد لو كنت بتلعب على اختي والله حمد راح يذبحك
أحمد : لا حشى والله مو آنا اللي العب على بنات الناس
فرح : خلاص آنا آخذ رايها اول
أحمد : اي عاد انتي مدحي فيني ماوصيج
فرح : ( تضحك ) اوكي خلاص روح .. مشاعل قاعده تخزني خز مو ناقصة آنا
أحمد : يبه مالج شغل فيها هذي اذا ماعندها احد تروح تطالع نفسها بالمنظرة وتتهاوش مع صورتها
فرح : ( اضحكت بصوت عالي )
مشاعل : اشعندكم تطالعوني وتضحكون ؟
أحمد : مافينا شي بس قاعدين نسولف
فرح : يللا تصبحون على خير( قامت وخلتهم )

- اصعدت شقتها و دقت على ندى –

فرح : الو ندوي ؟
ندى : هلا فرح
فرح : ندى .. أحمد حاب يكلمج
ندى : بسم الله فروح توني شايفته اشيبي يقولي يعني ؟
فرح : ندوي عن العبط .. الريال حاب يتعرف عليج و بعدين تره اهو خوش واحد .. مثل اخوه يعني لو مو ضامنته ماجان كلمتج عنه
ندى : زين اهو يدري اني ...
فرح : لا مايدري محد قاله شي
ندى : احسن لا تقولون
فرح : هالشي انتي بروحج لازم تقولينه
ندى : ماراح اقول الا اذا عرفت نيته عدل .. اذا يبي يتزوج قلتله غير جذي اهو مو منحقه يعرف
فرح : اوكي على راحتج .. زين اعطيج رقمه ؟
ندى : لا فشلة اشفيج
فرح : عيل اشلون ؟
ندى : مادري .. ولا اقولج خلاص مابي خليني جذي احسن
فرح : اوو فروح والله اهو قال بالحرف الواحد .. ابي اعرفها عدل عشان اتزوج .. والله اهو خوش واحد اشفيج
ندى : تدرين فرح قبل جم يوم قعدت افكر اني مليت من عيشتي جذي .. ودي اتزوج و اييب يهال
فرح : ان شاءالله راح تتزوجين و تييبين درزن مو بس واحد
ندى : تتوقعين اقدر ؟
فرح : اي تقدرين شناقصج انتي ؟
ندى : الصحة يا فرح .. ناقصتني الصحة
فرح : لا تقولين جذي .. والله مافيج شي الحمدلله .. غيرج حالتهم اصعب ومتزوجين و مستانسين بدنيتهم
ندى : الله كريم
فرح : خلاص ندوي خلي موضوع أحمد علي
ندى : اشبتسوين ؟
فرح : مالج شغل .. يللا نامي الحين لا تفكرين بشي
ندى : اوكي تصبحين على خير
فرح : وانتي من اهله باي
---

- اليوم الثاني –
( فرح و أحمد قاعدين بالصالة )

فرح : أمس كلمتها
أحمد : و اشقالت ؟
فرح : اسكتت .. بس قالت مبين انك خوش واحد
أحمد : يعني وافقت تكلمني ؟
فرح : اهي اسكتت بس ما ارفضت
أحمد : زين شنو يعني ؟
فرح : يعني انت دق عليها وكلمها
أحمد : اخاف تسكره بويهي
فرح : يمكن تسويها .. لأن اهي مو متعودة على هالشي
أحمد : ادري والله باين عليها .. ولا تخافين فرح والله اني ماراح أأذيها
فرح : أدري فيك .. لو مو واثقة منك والله ماخليتك تكلمها لو شنو .. يللا اخذ رقمها
أحمد : ( طلع تلفونه و سجل الرقم ) تسلمين مرت اخوي
فرح : ( تضحك ) لا تقول هالكلمة والله تحسسني اني عيوزه
أحمد : عاد اذا ولدتي صج راحت عليج .. لا شباب بعد اليوم
فرح : ( قامت واهي تضحك ) خل اروح فوق احسلي ( اطلعت من الصالة واصعدت غرفتها )
---

- غرفة ندى –
( ندى كانت قاعدة تشتغل على هوم وورك ومندمجة جان يرن تلفونها )

ندى : ( ردت عليه ) الو ؟
أحمد : الو .. ندى ؟
ندى : ( اعرفته على طول و حدها استحت ) اي منو حضرتك ؟
أحمد : آنا أحمد
ندى : ( تسوي نفسها مستغربه ) أحمد ؟؟
أحمد : اي اخو حمد .. آسف اذا دقيت عليج من غير اذنج بس آنا كلمت فرح وقلتلها اني حاب اتعرفج عليج اذا ماعندج مانع
ندى : ( اسكتت )
أحمد : جني ازعجتج صح ؟
ندى : مادري والله
أحمد : ندى آنا والله مو من النوع اللي يكلم عشان يلعب عالبنت و بعدين انتي اخت فرح يعني اللي يضرج يضرها عدل ؟
ندى : اي صح
أحمد : زين انتي مشغوله الحين ؟
ندى : لا
أحمد : يعني اقدر اسولف ؟
ندى : كيفك
أحمد : شنو كيفك؟ قولي يا اي او لأ
ندى : مادري والله كيفك
أحمد : اوكي بصير ملقوف وبسولف
ندى : اوكي
أحمد : ( يضحك ) ماكو محشوم ولا شي ؟
ندى : محشوم
أحمد : ( ضحك ) ندى لا تستحين مني اعتبريني اخوج الصغير
ندى : ( اضحكت )
أحمد : اي الحين اقدر اسولف

- قعد احمد يسولف معاها و اهي ساكته وتسمعه .. اول مره تحس هالاحساس .. وكانت مستانسه بس هم خايفه –

- مر شهر و كانو أحمد وندى بس عالتلفون سوالف وضحك ينومها وبعدين ينام وهذي حالتهم كل يوم –
----

( فرح افحصت وطلع اللي فيها ولد .. و بهالشهر صايره عصبية زيادة بسبة الحمال .. وكل شي ينرفزها .. وحمد على قد ما يقدر كان يحاول يرضيها )

- العصر .. فرح دشت شقتها لقت حمد منسدح –

فرح : ( انسدحت يمه ) عمري نمت ؟
حمد : ( فتح عينه ) على وشك .. اشفيج حبيبتي ؟
فرح : لا ماكو .. بس مشتهية باسكن
حمد : يا قلبي ويني ووين الباسكن الحين والله حدي هلكان
فرح : اوكي خلاص
حمد : زعلانه حبي ؟
فرح : لا بس لو طلع بويه الياهل شي انا مالي شغل
حمد : ( ابتسم ) اي قطيها براس الياهل .. لحظة اشوف هذا وينه ( مسك تلفونه ودق على أحمد ) الو ؟ أحمدو وينك ؟
أحمد : بالدوانية اشبغيت ؟
حمد : ماراح اتيي البيت ؟
أحمد : ليش ؟ اشفيكم ؟
حمد : ماكو شي بس قلت يعني لو بتيي بعد شوي ييب معاك برّد من باسكن فرح متنسية عليه
أحمد : حمد والله ما اذكر اني ابو الولد .. يعني لو كنت ابوه ذكرني بس يمكن أكون ناسي
حمد : اقول جب بس جب خلك مع ربعك ( سكر التلفون بويهه )
فرح : ماراح اييبلي ؟
حمد : خل يولي .. آنا بقوم اييبلج
فرح : يعني ماشاءالله عندكم خير ليش ماكو سايق ؟
حمد : يعني اشنبي فيه اذا الكل يسوق ؟
فرح : زين تبيني اروح معاك ؟
حمد : والله اذا فيج روحة روحي بروحج وخليني انام شوي
فرح : لا والله مالي خلق .. بس انت شكلك تعبان كسرت خاطري
حمد : ( باس خدها وقام ) ميخالف بالكثير نص ساعة و ارد انام
فرح : ( اتطالعه واهي مبتسمه ) فديتك عمري
حمد : ( لبس ملابسه وخذه السويج ) أي نوع تبين ؟
فرح : أوريو
حمد : اوكي

- حمد طلع يابلها باسكن ورد لقاها نايمه –

حمد : فروح .. فرح قومي ( حط الباسكن عالطاوله وقعد يمها عالسرير ) فروح ؟
فرح : ( نايمه وماترد )
حمد : ( يهزها ) فرح قومي يبتلج اللي طلبتيه .. فرح ؟؟
فرح : ( ماترد )
حمد : ( خذه قفشة من البرّد و حطه على شفايفها واهي نايمه )
فرح : ( فزت من نومها ) اشفيك ليش؟؟
حمد : شنو ليش قومي مو هذا اللي طلبتيه ؟
فرح : ( خذت كلينكس و مشت حلجها واهي معصبة ) زين جذي يسوون ؟؟
حمد : يللا عاد اكليه خلصيني
فرح : مابي اكله انت ( خلته وراحت الصالة مالت شقتهم )
حمد : ( طالع الباسكن وقال بصوت عالي ) والله الشرهه علي آنا اللي متعني ويايبه لج ( فصخ ملابسه و تم عالشورت و نام )

- فرح نامت بالصالة .. وحمد نام بالغرفة .. والباسكن تم عالطاولة لين ذاب –
---






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:14 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 18 / صدمة الموقف -

حمد : ( طالع الباسكن وقال بصوت عالي ) والله الشرهه علي آنا اللي متعني ويايبه لج ( فصخ ملابسه و تم عالشورت و نام )

- فرح نامت بالصالة .. وحمد نام بالغرفة .. والباسكن تم عالطاولة لين ذاب –
---

- غرفة ندى -

ندى : ( تكلم أحمد بالتلفون ) أحمد في سر انت خاشه ماقلته لأنك خايف من ردة فعل الشخص اللي راح تقوله اياه ؟
أحمد : اشلون يعني ؟ مافهمت
ندى : يعني في مره خشيت بقلبك موضوع اتخاف اذا قلته تصير اشياء ماتبيها تصير ؟
أحمد : يعني مثل خليها بالقلب تجرح ولا تطلع بره وتفضح ؟
ندى : ( تضحك ) اي بالظبط
أحمد : لا صراحة ماعندي شي خاشه .. بس اكيد انتي عندج قوليه ولاتخافين صدقيني ماراح يصير شي
ندى : ( خافت ) لا اصلا انا كنت اسألك لأني بشوف اذا في شي خاشه عني او لأ
أحمد : اكيد ؟
ندى : اي اكيد
أحمد : زين ندوي متى اشوفج ؟
ندى : مادري خل اشوف فروح وحمد متى يدبرون طلعة
أحمد : ( سكت )
ندى : اشفيك ؟
أحمد : ماكو شي .. بس كان ودي اشوفج بروحنا حتى لو نتمشى بمكان عام .. جمعية مثلا
ندى : لا أحمد .. احنا متفقين منزمان ان مانطلع الا معاهم
أحمد : اوكي خلاص اللي تشوفينه
ندى : ( اسمعت صوت امها تناديها ) أحمد اخليك الحين امي قاعده تناديني
أحمد : اوكي .. مع السلامة
ندى : باي

- سكرت الخط و راحت حق امها –

ندى : نعم يمه ؟
أمل : حبيبتي تقدرين تخلين عبود عندج ؟ انا و خالتج بنروح السوق
ندى : لا يمه والله ماعرفله
أمل : ماراح تسوين شي بس تقعدين يمه و أي شي يحتاجة شيريل موجودة
ندى : ( صج انها تحبه بس للحين مو متعودة عليه ولا تبي تتدخل بالعناية فيه ) لا لا يمه الله يخليج اخذيه معاج
أمل : استغفرالله .. اوكي خلاص روحي مشكورة
ندى : يمه لا تزعلين بس ماعرفله
أمل : انتي اصلا ماتبين تعرفيله
ندى : ( اسكتت مدة بعدين راحت غرفتها )
---

- شقة حمد –

( قامت فرح من النوم .. راحت الغرفة لقت حمد نايم على بطنه والبرّد عالطاولة صاير حليب )

فرح : ( تذكرت اللي صار .. راحت يم حمد و اقعدت تدلك ظهره )
حمد : ( فتح عينه ) وخري عني آنا زعلان
فرح : ( باست ظهره ) آنا آسفه
حمد : ( رد غمض عينه ) مابي لا تراضيني
فرح : زين سامحني بس مو عشاني آنا .. عشان نواف
حمد : ( قلب على ظهره ) يا هالنواف اللي مخليته شماعتج
فرح : ( ابتسمت وماقالت شي )
حمد : عمري يعني يصير جذي تقوميني من فراشي و اتعنى اييبه لج آخر شي تكشتين وتنامين ؟
فرح : ( تضحك ) حمد اللي يسمعك يقول وديتك الوفرة
حمد : يعني بالله عليج هذا رد ؟؟ ان شاءالله لو كنتي نزلتيني المطبخ تحت وكشتي فيني هم غلط وعيب
فرح : ( تقرص خده ) فدييت اللي يتدلعون
حمد : ( ضحك ومد ايده ) تعالي انسدحي يمي
فرح : ( انسدحت على ايده ) زين ماراح تييبلي باسكن ؟
حمد : فروح قومي قومي .. ماتنعطين ويه انتي
فرح : زين خلاص خل يطلع بويه الياهل
حمد : والله لو يقولولي ان راح يطلع منقط وكله اوريو بويهه هم ماراح اييبلج
فرح : ( تضحك ) حمد عاد حرام عليك
حمد : فرح سكتي عن الموضوع احسن
فرح : زين خلاص بسكت
حمد : شاطره
---

- مر شهرين و علاقة ندى و أحمد صارت اقوى .. و فرح دشت شهرها السادس –

- غرفة ندى -
( فرح زايرتها )

ندى : ( تمسك بطن فرح ) يللا نواافووو اطلع بشووفك
فرح : ( تضحك ) شيطلعه ؟ توه داش السادس امس
ندى : يللا هانت .. فديته مشتاقتله
فرح : ( تضحك ) راح تشوفينه ان شاءالله

- دشت أمل عليهم –

أمل : ها ندوي .. مستانسه على بطن فرح ؟
ندى : اي وايد
أمل : يا بختج فروح .. معاي انا ماكانت مستانسة كلش
ندى : ( اسكتت )
فرح : ( تطوف السالفه ) اي صج خالتي وين عبودي
أمل : نايم .. شخبار نوره مع الزواج ؟
فرح : الحمدلله ماشي حالها
أمل : الحمدلله .. يللا عيل اخليكم تسولفون على راحتكم رايحه اطل على عبود
فرح : ( ابتسمت ) اوكي خالتي
ندى : ( انطرت امها تطلع من الغرفة ) اشلون ريلج مع الزقاير ؟
فرح : من حملت ما اخليه يدخن .. بس اشم ريحته زقاير اقلب الدنيا عليه
ندى : ( تضحك ) مسكين
فرح : لا مو مسكين احسن .. ليش يدخن يعني شالفايدة
ندى : اي والله احسله .. زين راح نطلع باجر ؟
فرح : اي ان شاءالله
ندى : وين ؟
فرح : المدينة الترفيهية
ندى : من صجج ؟؟ اشلون تمشين انتي وبطنج
فرح : عادي شكو .. ماراح العب واذا تعبت اقعد ياكثر الكراسي اهناك
ندى : زين غيرو المكان آنا اخاف اروح اهناك
فرح : لا تخافين ماكو شي .. وبعدين انتي متى ناويه تقوليله ؟
ندى : قلتلج لين اعرف اذا السالفة فيها زواج اقوله .. غير جذي مو منحقه يدري .. ماحب اقول حق احد
فرح : على راحتج
---

- بالليل بعد ماراحت ندى –
( أحمد يكلم ندى بالتلفون )

أحمد : كلمتج فرح عن الطلعة باجر ؟
ندى : اي قالت بتروحون الترفيهية
أحمد : عاد بس انا وانتي وعبير اللي بناخذ راحتنا ونلعب اما حمد المسكين بس راح يتمشى مع البطه فرح
ندى : حرام عليك مو بطه مسكينه
أحمد : شايفه كرشها انتي ؟
ندى : ( تضحك ) يحليلها ... زين تره انا ماراح العب
أحمد : ليش ؟
ندى : بس ماحب
أحمد : تخافين يعني ؟
ندى : لا بس أدوخ
أحمد : ماراح العبج شي يدوخ
ندى : لا مابي العب شي بس بتمشى معاكم
أحمد : انروح اهناك ويصير خير
---

- اليوم الثاني .. أحمد خذى عبير وراح بسيارته .. و حمد وفرح مرو على ندى وخذوها معاهم .. و تلاقو عند البوابة –

أحمد : ( يطالع ندى و اهو مبتسم ) اشلونج ندى
ندى : ( استحت من عبير ) الحمدلله انت اشلونك ؟
أحمد : تمام الله يسلمج
عبير : ( سلمت على ندى ) اشلونج ندى
ندى : الحمدلله
حمد : ( قص التذاكر و يه صوبهم ) يللا

- دشو المدينة واقعدو يتمشون .. وأحمد كل شوي يطالع ندى –

عبير : ( بصوت واطي ) بسك عاد .. عيب خزيت البنت خز
أحمد : ذلفي اهناك
عبير : زين زين ( راحت يم حمد ) حمد خل نروح قطار الموت
حمد : فرح ماتقدر تركب
عبير : عادي فروح تنطرينا بره ؟
فرح : اوكي مو مشكلة

- اوصلوا عند قطار الموت .. حمد وعبير دشو ينطرون دورهم –

ندى : انا بنطر مع فرح اهني
أحمد : ليش ؟
ندى : ( ابتسمت ) بس مابي اركب
أحمد : يللا عاد امشي .. والله مايقلب ولا شي
ندى : ادري بس والله مابي
أحمد : ندوي عاد والله ماراح يصير شي راح اركب يمج اذا تبين
فرح : ميخالف أحمد خلها .. اهي مو متعوده تركب جذي العاب .. اصلا هذي اول مره اتيي اهني
ندى : ( خزت فرح )
أحمد : ( انصدم ) صج ؟؟؟
ندى : اي صج
أحمد : عيل الحين الا تركبين معاي .. دام هذي اول مره صدقيني بتحبين هالتجربة
فرح : خلاص ندوي جربي ان شاءالله مايصير شي
ندى : ( تضايقت لأن غصبها وماحبت ترفض اكثر ) اوكي بس هذي أول و آخر لعبة
أحمد : اوكي على راحتج
ندى : و بقعد يم عبير
أحمد : ( يضحك ) اوكي بس خلصي امشي
عبير : ( تصرخ من بعيد ) يللا بسرعه دورنا وصل
أحمد : شوفو اشلون تصرخ جدام الاوادم .. والله على يوم راح اذبحها
فرح : ( تضحك ) زين روحوا يالله .. وانتي لا تخافين غمضي ولا تفكرين بشي
ندى : اوكي

- خلصوا وانزلوا .. ندى حست انها وايد استانست .. أول مره تركب جذي لعبة .. حتى واهي صغيرة ما اختبرت جذي احساس .. كانت امها دايما تبعدها عن هالأجواء –

فرح : ها بشري ؟
ندى : ( مبتسمه حيل ) وايد وناسة
أحمد : شفتي قلتلج
عبير : اصلا طول اللعبة مغمضة
ندى : ( تضحك )
فرح : صورتو ؟
حمد : لا الريال قالنا ان الكاميرا خربانه
فرح : حسافة

- كملوا يتمشون و حمد وفرح راحو يقعدون بمطعم لأن فرح تعبت من المشي –

عبير : خل نلعب عاصفة الصحراء
أحمد : لا لا هذي تقلب و ندى ماراح تركب
عبير : زين انا بلعبها انطروني بره
أحمد : اوكي امشي

- دشو الصالة – اللي فيها لعبة عاصفة الصحراء - ( حق اللي مايعرفها اهي من النوع اللي يقلب ويفتر و يكون ظلمة بس فيها ليتات تشب وتطفي عالسريع مثل الفلاش ) .. عبير اركبت اللعبة و أحمد وندى واقفين بره ناطرينها تخلص –

أحمد : ماودج تجربينها ؟
ندى : ( حست بدوخه ) لا ودي اطلع من اهني
أحمد : فيج شي ؟
ندى : لا بس بطلع
أحمد : نطري شوي .. بس خل تخلص عبير ونمشي كلنا
ندى : لا انت خلك معاها انا بروح شوي وراجعه ( خلته و اطلعت من الصالة )
أحمد : لحظة نطري شوي ( طلع وراها وكان يناديها بس اهي تمشي سريع و مو راضية توقف )

ندى اقعدت اتطالع حواليها .. كل شي ازعجها الليتات والالوان واصوات صراخ الناس بالألعاب .. امسكت راسها واقعدت تمشي بممر تقريبا خالي ..

أحمد : ( لحقها ومسكها من زندها ) اشفيج وين رايحه
ندى : ( وخرت ايده عنها ) وخر عني
أحمد : ليش ؟
ندى : ( اتدزه من صدره وتصرخ ) أقولك وخر عنييي خلني بروحي
أحمد : انتي اشفيج ؟

- ندى فجأه طاحت عالارض واقعدت ترجف واطرافها كلها متصلبه ومشدودة –

( أحمد واقف يطالعها مصدوم واهي طايحه يم ريوله ومو عارف شيسوي )

أحمد : ( من الصدمة رجع لي ورى )

- كان في شوية ناس يمهم .. كانو واقفين يطالعون من بعيد .. بس في ريال كبير يه يمها –

الريال : ( قعد على اركبه يمها ) عندك شي انحطه بحلجها
أحمد : لأ
الريال : تعرف حق الصرع ؟ انت تصيرلها ؟
أحمد : ( سكت واقف يطالعها )
الريال : ( حط ايده تحت راسها عشان لا يطق بالأرض .. وخلاها تعضه ) نادو الأمن خل ياخذونها العيادة

- راح مصري – من اللي كانو واقفين يطالعون- عشان ينادي احد من العيادة اللي بالمدينة .. بعد دقيقتين هدت ندى –

الريال : في احد عنده كلينكس ؟

- يابوله كلينكس و مش حلجها ولف بوكه وحطه يمه –

ندى : ( بطلت عينها و خافت يوم شافت الريال ماسكها ) انت منو ؟
الريال : يبه لا تخافين انتي بخير .. بنوديج العيادة الحين
ندى : ( اقعدت و طالعت احمد )

أحمد : ( طالعها مده بعدين مشى و دق على حمد ) الو
حمد : هلا أحمد
أحمد : قول حق فرح اختها طاحت و انصرعت جدامي .. خل تروح لها العيادة .. وبالمرة دق على عبير اخذها معاك .. انا طالع من اهني ( سكر الخط بويهه قبل لا يسمع رده )
---

- راحو حمد و فرح العيادة لقوا ندى اهناك قاعدة تبجي –

فرح : ( لمت ندى ) اهدي حبيبتي
ندى : اشلون اهدى .. ماشفتوه اشلون طالعني ومشى عني
فرح : اهو يمكن انصدم لأن ماكان يدري .. وانتي كان المفروض تقوليله من نفسج
ندى : ( تبجي ) و ليش راح ؟؟ ليش حسسني ان فيني وباء وخايف ينعدي منه
فرح : لا حياتي اهو مايقصد جذي .. بس انصدم .. اعذريه شوي
حمد : فرح انا بشوف وين عبير نطروني اهني
فرح : اوكي

- راح حمد ياب عبير وخذى فرح وندى و مشو –
( ندى طول الطريج كانت تبجي بس من غير صوت )

- اوصلو بيت ندى –

فرح : ( افتحت الباب ) بوصلج داخل
ندى : لا خليج اعرف انزل بروحي
فرح : ندى انتي تعبانه خل اوصلج
ندى : ( انزلت من السيارة ) لا تقولين حق امي شي .. لو درت والله يافرح ماراح اسامحج ( خلتها ودشت البيت )
ندى : ( تضايقت حيل ) اشلون الحين ؟
حمد : انا راح اكلمه
عبير : شالسالفة اهي شفيها ؟ و شكو أحمد شالموضوع ؟

- الكل حقرها و كملو الطريج واهم ساكتين –
----



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:15 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 19 / ماراح اجازف -

- ندى دشت البيت و اهي حابسه دموعها –

أمل : ها يمه استانستو ؟
ندى : اي الحمدلله .. بس احس بتعب شوي وبروح ارتاح
أمل : ( قامت راحت يمها ) ليش اشفيج ؟
ندى : مافيني شي بس وايد تمشينا و تعبت
أمل : خلاص روحي ارتاحي انا بعد شوي اطل عليج
ندى : لا لا يمه بنام مايحتاي اتيين .. تصبحين على خير
أمل : وانتي من اهله حبيبتي

- اصعدت ندى غرفتها وانسدحت بملابسها واقعدت تبجي حيييل و تفكر باللي صار –

ندى : ( بقلبها ) منحقه يروح .. منو يبي يرتبط بوحده جذي

- تمت تبجي 10 دقايق بعدين نامت من التعب –
---

- شقة حمد ( بالصالة ) –

فرح : ها مايرد ؟
حمد : ( وخّر التلفون عن اذنه ) لا والله
فرح : جد طاح من عيني
حمد : صراحه فروح اهو يمكن غلط لأن مشى وخلاها .. بس ماغلط لأن زعل منها
فرح : ليش كل هذا عشانها مريضة ؟
حمد : ماقلت لأنها مريضة .. بس متى كانت ناويه تقوله ؟ حزة الخطبة مثلا ؟؟ مو لازم تعطيه خبر منزمان ؟؟ مو منحقه يختار اذا حاب يكمل او لأ ؟؟
فرح : وليش ما يكمل ؟؟ اهي مافيها مرض معدي
حمد : استغفرالله .. انا شقول واهي شتقول
فرح : و لو هذا مايبرر اللي سواه
حمد : انا من اول شي كنت متردد و ماحبيت ازعلج بس بقولج الحين .. تره أحمد مو مال جذي .. اهو يحب الطلعات الكشتات المغامرات .. يموت على شي اسمي مخاطرة .. ندى ماتصلحله
فرح : ( طالعته مده بعدها قامت ) الحمدلله والشكر ( راحت غرفتها )
---

- الفير عالساعه 3 ونص رد أحمد البيت و كلش ماله خلق شي –

أم حمد : ( مبين عليها التعب ) يمه احمد وين كنت ؟ وليش ادق ماترد علي
أحمد : ( بعصبيه ) يعني مايصير الواحد يتمشى مع ربعه
أم حمد : بلى يمه يصير بس عالأقل اترد علينا تطمنا
أحمد : يمه خلاص عفية والله تعبان
أم حمد : اشفيك حبيبي
أحمد : ( بصوت هادي ) مافيني شي بس بروح انام
أم حمد : اوكي على راحتك
---

- الساعه 4 الفير .. ندى افتحت عينها لقت نفسها للحين بملابس الطلعة –

( قامت بدلت و دشت الحمام – عزكم الله – وردت انسدحت و امسكت تلفونها قاعده تفكر بأحمد ودموعها تنزل .. ماقدرت اتطول اكثر .. اكتبت له هالمسج ودزته )

" ماوصلني منك حتى مسج .. لهالدرجة كشيت مني ؟ "

شوي رد عليها بهالمسج " استغفلتيني كل هالوقت ؟ كنتي تبين تعلقيني فيج أول بعدين تصارحيني صح ؟ "

اكتبت له و دموعها تنزل " لا والله ماقصدت اعلقك .. بس دامك للحين ما تزوجتني ولا بينا خطبة عيل مو منحقك تعرف هالشي "

رد عليها " اي يعني كنتي تبيني انصدم بهالشي بليلة دخلتنا مثلا ؟ "

- ندى قرت المسج اقعدت تبجي اكثر .. تحس قلبها احترق حييل .. قطت التلفون بالارض و اقعدت تبجي وتشاهق مده لين نامت –
---

- الظهر .. بيت حمد –

فرح : ( انزلت الصالة ) السلام عليكم
مشاعل : ( خزتها من فوق لي تحت ) وعليكم السلام
عبير : هلا فروح ها اشلون اختج ؟
فرح : الحمدلله
عبير : متى راح تفهموني اللي صار ؟
فرح : ( خزت عبير )
مشاعل : اشفيكم ؟؟ تره انا مو طرطور اهني اشعندكم انتي وياها ؟
فرح : ماكو شي وين خالتي ؟
عبير : نايمه للحين
فرح : مو بالعادة تنام لي هالحزة
عبير : خل اروح اشوفها ( راحت لها )
فرح : ( تكلم مشاعل ) أحمد نايم ؟
مشاعل : اشتبين فيه ؟
فرح : لا بس اسأل
مشاعل : مادري عنه

- يتلهم عبير تركض –

عبير : مشاعل تعالي بسرعة امي تعبانه
مشاعل : ( قامت ) اشفيها ؟
عبير : مادري حيل مسخنة

- فرح الحقتهم غرفة أم حمد لقتها منسدحه و مبين ويهها اصفر حيل –

مشاعل : يمه اشفيج
عبير : ( تبجي ) يمه الله يخليج كلميني
ام حمد : ( افتحت ) حمد .. نادولي حمد
مشاعل : ( تصرخ على فرح ) روحي ناديه بسرعة لا توقفين تتطمشين

- فرح اصعدت بسرعة ( كان حمد نايم لأن اليوم عطلة ) –

فرح : ( تهزه حيل ) حمد حمد قوم خالتي تعبانة وايد
حمد : ( فز ) اشفيج ؟ أي خاله ؟
فرح : ( حدها خايفة وتحس فيها بجية ) امك تعبانة وتبيك
حمد : امي ؟؟ ( نزل بسرعة واهو عالشورت )

- فرح انزلت وراه و اوقفت عند الباب تطالعهم –

حمد : ( قعد عالسرير ومسك ايد امه ) اشفيج يمه ؟ ( حط ايده على راسها ) امشي اوديج المستشفى
ام حمد : لا مابي اروح مكان طلعهم بره بكلمك بروحك
حمد : يمه مايصير جذي .. كان المفروض مسافرين منزمان .. العلاج اهني ماينفع معاج .. لا تعاندين اكثر
ام حمد : مابي اسافر مره ثانيه و خلاص حمد طلعهم بره

( مشاعل وعبير يبجون )

مشاعل : الله يخليج يمه .. سافري خلاص عاد
حمد : ( بعصبيه ) طلعو بره
مشاعل : ( طالعت عبير ) امشي

- اطلعو بره وسكرو الباب وراهم –

مشاعل : ( اتخز فرح ودموعها تنزل ) ويهج نحس عالبيت
فرح : ( واقفه مصدومة وماقالت شي )
---

- بالغرفة –

ام حمد : ( بصوت تعبان ) انا مابي كيماوي .. ولا ابي مستشفيات .. ابي اقعد اهني بينكم وابيك...
حمد : يمه لازم تـ...
ام حمد : خلني اكمل .. ابيك تدير بالك على البيت .. انت الكبير يا يمه
حمد : ( بعصبية ) لا تقولين جذي .. راح تسافرين معاي غصب زين ؟؟ والحين امشي المستشفى
ام حمد : حمد انت عندك زوجة و ولد ياي بالطريج .. خلاص خلك معاهم وخلني اهني بينكم
حمد : زوجتي ومرتي يبتهم عشانج .. و راح اخليهم هم عشانج .. يمه انتي كل شي بالنسبة لنا
ام حمد : ( ابتسمت و شكلها حيل تعبان )
حمد : يللا انا رايح البس و بنادي مشاعل تساعدج تلبسين
ام حمد : خلاص اللي تشوفه
حمد : ( باس راسها وقام )

- طلع بره الغرفة –

حمد : مشاعل روحي ساعدي امي خل تلبس
مشاعل : ان شاءالله ( راحت حق امها بسرعة )
فرح : توديها المستشفى ؟
حمد : ( هز راسه – اي – و صعد )
---

- مر اسبوع .. وكانت حالة ندى من سيئ الى اسوء .. صارت ماتاكل عدل .. وكله ساكته وبالليل تبجي .. اما احمد ف نفسيته اتعبت زيادة على أمه وماكان له خلق أي احد .. و حمد حجز التذاكر وصار اليوم اللي بيسافرون فيه لندن –

فرح : ( تلم حمد ) راح اوله عليك
حمد : آنا بعد راح اشتاق لكم وايد .. بس هذي امي لازم اروح معاها
فرح : ادري .. بس اخاف اتطول حيل
حمد : على حسب العلاج
فرح : أحبك
حمد : ( باسها بعدين باس خدها و نزل على اركبه باس بطنها ) بابا يمكن ارجع القاك بره دير بالك على امك عدل
فرح : ( بجت زياده )
حمد : ( قام ورد لمها ) خلاص بسج بجي يللا لازم امشي الحين
فرح : ( مو راضيه تهده ) خل احمد يروح مكانك اهو ماعنده احد اهني
حمد : لا انا بروح معاها .. يللا حبيبتي هديني تأخرت
فرح : ( هدته واهي تبجي )
حمد : ( باس راسها ) مع السلامه ( طلع من الغرفة )

( فرح اقعدت عالسرير واهي تبجي .. ماكانت تدري اشكثر راح يتمون اهناك .. بس اللي تعرفه ان المدة مو قصيرة )
---

- موعد ندى عند الدكتور –

الدكتور : ها ندى اشلون صحتج ؟
ندى : الحمدلله
أمل : لا والله يا دكتور حالها مو عاجبني كلش .. كله ساكته وماتاكل الا شوي
الدكتور : ماتاخذين الأدوية ؟
ندى : بلى
الدكتور : وليش ماتاكلين عدل تحسين انج تعبانه ؟
ندى : لا ما فيني شي بس ما اشتهي
الدكتور : لا يا ندى مايصير لازم تتغذين عدل
ندى : ( طالعت الدكتور بعدين طالعت امها )
الدكتور : ام عبدالله ممكن تنطرين بره بكلم ندى شوي
أمل : ليش ؟ اشفيها ؟
الدكتور : مافيها شي بس حاب اعرف منها جم شغلة
أمل : ( اسكتت بعدين قامت اطلعت بره )
الدكتور : ندى صارحيني يتلج النوبة و امج ماتدري ؟
ندى : لا دكتور مايت
الدكتور : ندى انا ماعرفج من يوم او يومين .. انا صارلي معاج 7 سنين .. و أدري ان فيج شي وخاشته
ندى : صراحة في أسئلة ودي اسألك اياها .. و ابيك تجاوبني عليها بكل صراحة
الدكتور : تفضلي
ندى : اللي مثل حالتي .. يقدرون يتزوجون ؟
الدكتور : اكيد يقدرون
ندى : يعني اشلون عالنوبات ؟؟
الدكتور : عادي مثل ما تاخذين الأدويه الحين .. تاخذينها بعدين وانتي عند ريلج ان شاءالله
ندى : و مايأثر عاليهال
الدكتور : ( ابتسم ) يبه انتي انخطبتي ؟
ندى : ( ابتسمت ) لا بس اسأل
الدكتور : بخصوص الحمل بعدين اكلمج عنه لأن في شوية امور ضروري تعرفينها
ندى : لا انا بعرفه الحين
الدكتور : ( يتغشمر معاها ) انتي انخطبي أول بعدين اقولج
ندى : ( تضايقت ) ودي اعرف الحين .. هذي حياتي وودي اعرف كل شي عنها
الدكتور : خلاص بكون صريح معاج وبقولج كل شي
ندى : ( تطالعه واهي ساكته )
الدكتور : عندي حالة مثلج و متزوجة وعندها اعيال حلوين ماشاءالله .. بس ما لازم اكون صريح معاج فترة الحمل راح تزيد النوبات .. وممكن يكون الجنين حامل للمرض بس النسبة مو عالية .. يعني الاحتمال الأكبر يكون الطفل سليم
ندى : ( ساكته )
الدكتور : يعني لا تحاتين شي .. وايد حريم فيهم هالمرض و يابو اطفال اصحاء ومافيهم الا العافية
ندى : قلت ان النوبات تزيد فترة الحمل ؟
الدكتور : اي بس هذا مايعني ان الحياة توقف النوبات صج انها تتكر كل.... ( كمل الدكتور كلامه بس ندى ماكانت تسمع شي بس تطالعها و اهي سرحانه )
ندى : مشكور دكتور .. اقدر اطلع الحين ؟
الدكتور : اي و ديري بالج على نفسج يبه .. ولا تفكرين بشي انتي مثلج مثل غيرج تتزوجين وتييبين عيال ان شاءالله

( ندى اسكتت واطلعت بره واهي تفكر بشيين .. النوبات ( أكثر شي تكرهه بحياتها ) و اللي راح تزيد وقت الحمل .. و بالاحتمال اللي يخليها تييب طفل يعاني مثل معاناتها )
---

- بالبيت –

أمل : يمه لي متى بتسكتين اشفيج اشقالج الدكتور ؟
ندى : ماقال شي
أمل : طولتو داخل شنو ماقال شي
ندى : يمه خلاص الله يخليج مالي خلق
أمل : ندى اذا ماقلتيلي تره والله ادق عالدكتور واهو يقولي
ندى : ( انزلت دموعها ) سألته اقدر اتزوج مثل غيري ولا لأ ؟؟
أمل : و اشقال ؟
ندى : ( تبجي ) يقول تقدرين بس في احتمال اييب ياهل في صرع .. و غير هذا النوبات تزيد وانا حامل .. يمه منو اللي له خلق ياخذ وحده جذي ؟؟
أمل : مالج شغل بالدكتور مايعرف صدقيني
ندى : مايعرف ؟؟ ليش مو اهو الدكتور ؟؟ ولا انتي تفهمين اكثر منه ؟
أمل : اهدي يمه خلاص
ندى : ( تصرخ واهي تبجي ) انا ادري ان محد يخطبني لأن يدرون اني مريضة ؟؟؟ محد وحده مثلي .. منو هالمينون اللي راح ياخذ وحده ممكن تطيح بمكان عام وتفشله جدام الناس
أمل : ( امسكتها بتلمها ) خلاص حياتي والله ماراح يصير الا كل خير
ندى : ( ارجعت لي وره ) بس يمه تعبت والله .. خليني اروح داري
أمل : زين عفية لا ..
ندى : لا تخافين ماراح اقفل الباب متى ماتبين طلي علي يمكن اكون منصرعه او شي ( خلتها ومشت )
أمل : ( اقعدت عالغنفة و محترق قلبها على بنتها ) الله يشافيج يارب
---

- مر شهر وخلص الكورس .. صارت فرح بالشهر السابع –

( بالصالة في بيت أم حمد )

أحمد : ( توه دش البيت ) السلام عليكم
عبير : هلا وعليكم السلام
فرح : ( ماردت عليه )
أحمد : عبير ممكن تروحين شوي .. بكلم فرح
عبير : ( طالعتهم وقامت ماقالت شي )
أحمد : ( قعد عالغنفه ) اشلونج فرح
فرح : الحمدلله
أحمد : ادري انج ماتكلميني بس يا فرح انا انصدمت والله انصدمت ماتوقعت انها مريضه ومو قايلتلي
فرح : ( اسكتت )
أحمد : فرح ردي علي قاعد اكلمج انا
فرح : انت مو قلت ماراح أأذيها كلش ؟ وهذا اللي سويته شنو ؟
أحمد : اهي خشت عني شي كبير اشلون ماتبيني انصدم
فرح : زين الحين اشتبي ؟
أحمد : صارلي اسبوع ادق وماترد علي
فرح : اهي ماتبي تكلمك خلاص خلها بحالها
أحمد : دقي عليها وعطينياها
فرح : ليش ؟ قادر تتزوجها واهي جذي ؟
أحمد : تو الناس عالزواج .. بس ابي اكلمها وماتدرين اذا الله كاتب نصيب بيصير
فرح : ( خزته مده ) ماراح ادق عليها و خلها بحالها

- رن تلفون فرح وكانت اللي داقه ندى –

فرح : طالعت الرقم بس ماردت
أحمد : هذي ندى ؟
فرح : لا ( افتحت الخط وقامت )
---

- اصعدت شقتها و ردت عليها –

فرح : هلا ندى
ندى : ليش خليتيني مدة عالخط ؟
فرح : كنت اكلم أحمد .. يقول يبي يكلمج
ندى : خلاص فرح انا مابي اكلمه والعيب مو فيه .. فيني انا .. مابي اتزوج خلاص
فرح : ندى مايصير تقولين جذي
ندى : فرح انا مو مستعدة اتعب زياده واتعـّب غيري معاي .. ولا ابي تزيد نوباتي اللي عندي مكفين وموفين .. ولا بخاطر بالياهل اللي راح اييبه .. انسي فرح انا نسيت خلاص
فرح : ( دمعت عينها على ندى ) الله كريم لا تفقدين الأمل ندوي
ندى : انا مو فاقدته .. بس والله حياتي جذي احسن .. مابي اتزوج و أأذي الناس أو أضر ولدي من غير قصد
فرح : زين واذا أصر يكلمج ؟
ندى : لا تخافين اهو بس حاس بتأنيب ضمير مو أكثر .. اهو ماحبني والله .. و مادق وايد .. كلها مكالمة وحده باليوم ومايتعب نفسه اكثر .. وخليج مني و قوليلي اشلون حمد ؟
فرح : امس كلمته قبل لا انام .. مسكين كله بالمستشفى
ندى : الله يكون بعونهم ويشافي امه يارب
فرح : آمين
ندى : يللا عيل اخليج بروح اقعد مع امي
فرح : اوكي .. مع السلامه
ندى : مع السلامة ( سكرت الخط )

( حطت التلفون يمها و انسدحت تفكر بحالها و دموعها تنزل عالمخدة )
" لي وين راح أوصل ؟ .. و لي أي مدى راح أتحمل ؟"


كثير من العنا فيني .. وأقول اخفيه وأكابر
وانا ادري كثير الهم .. يشيب العمر به بدري
على حمل الأسى مقوى .. ولا لي خافق ٍ قادر
تراني مكتفي بلحيل .. ثقيل الهم في صدري
عسى الأيام تنصفني .. تعدل حضي العاثر
تحس بجيمة إحساسي .. تحس بوضعي وقدري



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
راحميني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.