آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-13, 05:16 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





- 20 / اشتقت لك -

- مرت الأيام .. دشت فرح بداية الشهر التاسع .. يعني حمد صارله غايب قريب الثلاث اشهر .. والدوام صارله شهر بادي بس فرح وقفت قيدها لأنها بدت تتعب ووراها ولادة .. اما ندى فهي للحين على رايها ماتبي تتزوج .. شالت الفكرة من راسها .. وأحمد ما يسأل وايد يعني بالاسبوعين مره -

- بالليل ندى كانت نايمه رن تلفونها جان ترفعه من غير لا تشوف الرقم –

ندى : الو
أحمد : زين رديتي علي
ندى : ( استوعبت ) أحمد ؟
أحمد : ادري انج رديتي من غير لا تشوفين الرقم .. بس احلفج ماتسكرينه
ندى : خلاص احمد روح الله يوفقك .. وتره العيب مو منك انا مابي اكلم
أحمد : ندى افهميني انا انصدمت .. والله ماتوقعت انج خاشة عني سر قوي مثل هذا
ندى : شوف أحمد .. انا وحدة خلاص صرفت نظر عنك وعن كل الشباب .. ولا ابي اتزوج
أحمد : اوكي انا بعد متفق معاج انا هم مابي اتزوج .. بس ليش ماتكلميني
ندى : ( لاعت جبدها منه ) انت اشفيك ؟ ليش اتكلمني اذا ماتبي تتزوج يعني ؟
أحمد : انا مقدر شعورج الحين .. و بخليج ترتاحين بس تره انتي غالية علي ومابي اكلم الا انتي
ندى : والله هذا شي راجعلك .. الحين بكمل نومتي مع السلامة
أحمد : راح ادق عليج وقت ثاني يمكن تكونين رايقة اكثر
ندى : لا تدق
أحمد : اشوفج على خير .. باي
ندى : ( سكرت التلفون وفيها بجية واقعدت تتذكر كلام الدكتور )

الدكتور : لازم اكون صريح معاج فترة الحمل راح تزيد النوبات .. وممكن يكون الجنين حامل للمرض

(ندى اطردت الافكار من مخها و ادفنت راسها بالمخدة ودموعها تنزل واقعدت تقرى آية الكرسي و المعوذات لين ردت نامت )
---

- اليوم الثاني الساعه 9 الصبح .. فرح متمللة و موقادرة ترد تنام جان تنزل تحت –
( واهي عالدري اسمعت صوت أحمد طالع من غرفته )

أحمد : ( يتكلم بالتلفون ) وانتي ليش مو مقعدتني مبجر ؟؟ زين جذي الحين بروح متأخر بسبتج .. لو نايمه اعذرج بس قاعدة ومداومة وهم ناسيتني .. لا تقولين حبيبي لو كنت حبيبج جان ماخليتيني انام لي .... ( صوته بدى يبتعد لين طلع من البيت )
فرح : ( تمت واقفة عالدري منصدمة بعدين ردت اصعدت شقتها و انسدحت تفكر )
فرح : الله يعوضج يا ندى
---

- المغرب .. بالصالة .. قاعدين هدى ومشاعل و عبير و فرح –

فرح : ( تكلم نوره بالتلفون ) اي عادي هذي نساة .. من صجج انا يننت حمد مسكين .... ( تمت تسولف مع نوره مدة طويله وبعدها سكرت التلفون )

هدى : ( تطالعها بنظره ) اقول فرح
فرح : هلا
هدى : عفوا بس يعني لي متى ما تلبسين جناط ماركات ؟
مشاعل : ( تبتسم وتطالع فرح )
فرح : عادي أي جنطه تعجبني اخذها
هدى : لا حبيبتي بما انج حرم حمد ال... ضروري تلبسين ماركات .. وصراحة فشلتينا باستقبال احلام كان لبسج مو ذاك الزود
- احلام وحده تصير حق حمد من بعيد –

فرح : ( تضايقت حيل ) بالعكس انا شايفه ان لبسي كان حلو
هدى : يا ماما الحلو غير والراقي غير .. لازم تلبسين شي يليق فينا وتنسين حياتج الأولية وانتي في بيت اهلج
فرح : مابي انسى .. و مابي اتعود على سخافاتكم
مشاعل : ( تضحك ) سخافات ؟؟ الحين اتسمين الكشخة والماركات والرزة سخافات ؟
عبير : بنات خلاص عاد
فرح : اي اسميها سخافات
هدى : ( حطت ريل على ريل ) وانا اسمي اللي انتي فيه تخلـّف

- دش أحمد –

أحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أحمد : ( قعد يم هدى ) ها وين عيالج ؟
هدى : نايمين
أحمد : يحليلهم

- رن تلفون فرح وكانت اللي داقة ندى –

فرح : ( قامت اصعدت فوق من غير لا تقول أي شي )
أحمد : ( طالعها بعدين قام دش غرفته )
هدى : ليش ماردت جدامنا ؟
مشاعل : تره هذي مو اول مره .. من سافر حمد واهي كل مايرن تلفونها تصعد فوق
هدى : تهقين تكلم ؟؟
مشاعل : مادري بس اتوقع تسويها
هدى : يا بعد عمري حمد مايستاهلها والله
---

- فوق بغرفة فرح –

فرح : ندى لاعت جبدي من هالثنتين .. خلاص ماني قادرة اتحملهم
ندى : اهدي بس لا تولدين علينا
فرح : على طاري الولادة والله متضايقه حييل فوق ما تتصورين اشلون راح اولد واهو مو موجود ؟
ندى : عادي فرح هذي امه اكيد ماراح يخليها و يرجع
فرح : و ليش مايروح أحمد شنو مو ولدها اهو بعد ؟
ندى : ( تضايقت من اسمعة اسمه )
فرح : وانتي ليش ساكته تحبينه يعني ؟
ندى : أمس كلمته
فرح : شنو ؟؟
ندى : ماكنت مستوعبة قعدني من النوم و رديت من غير لا اشوف الرقم
فرح : واشقال ؟
ندى : يبيني ارد اكلمه
فرح : خيولي لو يموت لا تردين عليه
ندى : ليش ؟
فرح : اليوم الصبح سمعته يكلم وحده
ندى : اها .. الله يهنيه معاها
فرح : ندوي انا ماقلت هالشي عشان تتضايقين .. بس ابيج تدرين ان الدنيا فيها وايد رياييل احسن من هالأحمد
ندى : ومنو قالج ان دنيتي واقفه عليه .. انا مابي اكلمه ولا ابي شي لا منه ولا حتى من غيره
فرح : زين ندى اكلمج بعدين حمد قاعد يدق
ندى : اوكي مع السلامه
----

- عند ندى –
( ندى سكرت التلفون من فرح واهي تبتسم )

ندى : يحليلك أحمد .. داق علي و اتقولي ابيج و طلعت تكلم ؟؟ .. يللا الله يوفقك

(حطت التلفون يمها و حست انها شوي وتنفجر ودها لو كانت حياتها غير .. استغفرت و بطلت اللاب توب اقعدت تتدرب على تمارين البرمجة .. صج ان مالها خلق هالمادة بس ماكان عندها أي شي تسويه و تبي تشغل نفسها بأي شي عشان لا تفكر )
----

فرح : ( تكلم حمد بالتلفون ) نومه في بيت اهلي ماتخليني الا بالعطل .. و انا خلاص ماني قادرة اتحمل خواتك اذبحوني مناشبيني على كل شي
حمد : لأنهم يحاسبونج على طلعاتج ورداتج صارو مناشبينج ؟؟
فرح : ليش تكلمني جذي ؟
حمد : خلاص فرح انا الحين مشغول بروح اشوف امي
فرح : ( تبجي ) بس عاد خلاص حرام عليك هم احنا لنا حق مو بس امك
حمد : اللهم طولج يا روح
فرح : حمد انا اشتقت لك حيل و احس اني راح اولد هاليومين متى ترد .. لهالدرجة ما ولهت علينا ؟؟
حمد : ( بعصبية ) يا فرح هذي امي .. لا تخيريني بينج وبينها
فرح : آنا ماخيرتك .. بس ارجع خل احمد ياخذ مكانك
حمد : أحمد توه متوظف مايقدر ياخذ مكاني .. وبعدين اهو مو قد المسؤولية وما اقدر اخليه اهني مايعرف شيسوي معاها.. جم مره اشرحلج
فرح : بس اهو مو ياهل وبعدين الشهر اللي طاف كان عندكم يعني يقدر ياخذ مكانك اهي امه بعد مو بس امك بروحك
حمد : ( يصرخ ) خلاص فكيني تعبت من حنتج كل يوم .. قلتلج هذي امي .. وحالتها كل ماله وتصير أسوء فهمي عاد وعن الدلع .. وبس مابي اسمع حجي زيادة ( سكره بويهها )
فرح : ( قطت تلفونها عالارض واقعدت تبجي )
---

- بعد اسبوع ( كلية الهندسة ) –
(مثل ماقلنا فرح وقفت قيدها هالكورس معنـّى اهو آخر كورس لها )

- ندى كانت تتمشى بالكلية بروحها فجأة اوقفت مو مصدقة عينها .. كانت جدامها ( دلال ) ومبين انها ضعفانه وايد .. و شعرها مسويته ذيل حصان .. عقب ماكان دايما كيرلي –

ندى : ( منصدمه تطالعها )
دلال : ( اوقفت جدامها ) ندى ...
ندى : ( ارفعت ايدها – جنها تقول خليني بحالي – وكملت طريجها )
دلال : ( امسكتها ) لحظة ندى خل اكلمج
ندى : ( اسحبت ايدها ) مابي اسمع شي وخري عني
دلال : ( اوقفت جدامها ) والله ماراح اخليج الا اذا سمعتيني
ندى : مابي اسمع شي منج كافي اللي ياني بسبتج
دلال : ندى والله اني ماقلت أي شي عنج
ندى : ( ساكته )
دلال : امشي نقعد بالسيارة واقولج كل اللي صار
ندى : مابي اعرف شي ومابي صداقتج
دلال : الله يخليج عطيني فرصة بس اقولج اللي صار وبعدها خليني
ندى : ( طالعتها مدة ) اوكي امشي السيارة
----

- بنفس هالوقت -

( فرح قاعده تتمشى بشقتها واهي تحس بألم خفيف و فجأة طاح ماي الياهل بالصالة عالرخام .. اوقفت مكانها خايفة و موعارفة شتسوي .. راحت غرفتها بتاخذ تلفونها والماي للحين يصب منها .. اول مره تشوف جذي ماي غزير .. اللي تعرفة ان الماي يصب شوي و يوقف .. بس مايها كان ينزل واهي تمشي )

فرح : ( امسكت تلفونها دقت على امها بس ماردت عليها )

- حست فجأة بألم قوي خذت تلفونها و اطلعت من غرفتها ارجعت الصالة جان تزلق بسبة الماي اللي طاح منها .. بس اشوه قبل لا تطيح امسكت بالغنفة –

فرح : ( بجت من الخوف .. وردت دقت على امها .. بعد خامس رنة ردت عليها )
فاطمة : الو هلا فرح
فرح : ( تبجي ) يمه ليش مارديتي علي .. نزل مني ماي وايد و موراضي يوقف للحين قاعد ينزل
فاطمة : اسم الله عليج .. قلتلج نامي عندي دام ريلج مو موجود
فرح : يمه اقولج للحين مو راضي يوقف ليش للحين ينزل ؟
فاطمة : اهدي يمه الماي عندج وايد وهذا شي عادي يمه لا تخافين .. مافي احد عندج يوصلج المستشفى ؟
فرح : ( تبجي ) مادري يمكن كلهم بالدوام الحين
فاطمة : زين اهدي حبيبتي .. الحين امر عليج نطريني
فرح : اوكي بسرعة ( سكرت التلفون بس ماقدرت تنطر اكثر كانت تحس بألم قوي .. البست عباية و ملفع و اطلعت من شقتها )

فرح : ( تنادي ) في احد اهني ؟؟

- انزلت شوي شوي من الدري واهي تبجي وتنادي –

فرح : أحمد .. مشاعل .. أي احد الله يخليكم
أحمد : ( طلع من غرفته و اهو بالدشداشة .. شكله توه راد من الدوام ) اشفيج ؟
فرح : ( منحرجة منه لأن الماي قاعد ينزل منها عالارض بس عالخفيف مثل ال... ) تعبانة ودني الطبيب
أحمد : ( راح يمها مسكها واهو مرتبك ) وين امج انا ماعرف واذا ولدتي بالسيارة شسوي ؟
فرح : ماراح اولد بس عفية ودني الماي كله طاح
أحمد : ( يأشر عالارض ) هذا ماي ؟
فرح : ( تصرخ ) اسكت و ودني السيارة
أحمد : اوكي بسم الله ( ركبها السيارة ومشى )
فرح : دق على حمد
أحمد : اشفيج الله يهداج نطري ان شاءالله تولدين بالسلامة بعدين نكلمه
فرح : ( واهي متألمة ) ابي حمد
أحمد : خلاص فرح لا تربكيني اكثر سكتي شوي
فرح : زين دق على امي قولها اتروح المستشفى
أحمد : ( مسك تلفونه ) جم رقمها ؟
فرح : ( نقلته الرقم )
أحمد : ( دق عليها ) الو .. خالتي ام فرح ؟ انا احمد ... اي انا ماخذها سبقينا اهناك .. مع السلامة
فرح : ( تتألم ) ها وين صارت ؟
أحمد : بالطريج لا تحاتين
فرح : ( تنفخ ) كل شي يعورني بمووت خلاص
أحمد : ( خاف ) فرح عفية لا تولدين اهني كاني وصلت صبري ثواني بس
فرح : ( بجت واهي تتألم ) ماقدر برجـّع
أحمد : لا عفية كاني دشيت المسافط
فرح : ( ماقدرت تنطر اكثر و رجعت بسيارته مكان الدواسات )
أحمد : ( بطل الدرايش واهو حيل معصب بس ماقال شي و صلها عند باب المستشفى وطق هرن يو خذوها من السيارة ودخلوها داخل )
---

- مسافط الكلية –

دلال : والله ياندى مايبت طاريج .. بس كان فيني نزيف و ماقدرت اتحمل رحت حق امي و قلتلها اني غلطت وابيها توديني المستشفى .. و طقتني وايد و انا كنت انزف فطحت غشيانه .. و عقب ماخلصنا من دوامة المستشفى كانت تصرخ ويابت طاريج .. قالت انتي السبب .. وقالت راح تفضحج بس انا مارضيت قلت لها انتي مالج شغل .. واني عرفته بروحي بس ماكانت راضية تسمع
ندى : ( ساكته )
دلال : والله يا ندى اني حاولت ادق عليج احذرج بس جهازج كله مسكر ماقدرت اكلمج
ندى : تدرين اشسوت فيني امج ؟ بسبتها دشيت المستشفى بغيبوبه
دلال : والله ماقصدت ادخلج بالموضوع كلش آسفه سامحيني
ندى : ( اسكتت )
دلال : ندى عفية سامحيني والله ماكنت قاصده
ندى : و اشصار عليج بعد مادرت امج ؟ قالت حق ابوج و اخوج ؟
دلال : لا ماقالتلهم .. تدرين ابوي لاهي مع مرته .. من طلق امي واهو مايسأل .. و اخوي مسافر يدرس صارله 3 سنين .. ( اسكتت مده ) بس هم ما اسكتت و سوت شي ثاني
ندى : اشسوت ؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:17 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 21 / بداية شك -

دلال : لا ماقالتلهم .. تدرين ابوي لاهي مع مرته .. من طلق امي واهو مايسأل .. و اخوي مسافر يدرس صارله 3 سنين .. ( اسكتت مده ) بس هم ما اسكتت و سوت شي ثاني
ندى : اشسوت ؟
دلال : طقتني طق والله يا ندى ماخلت فيني شي صاحي
ندى : ( ساكته وتطالعها )
دلال : و خلتني ادق على علي و اقوله بشوفك .. طبعا حاطته سبيكر ومايدري ان امي واقفه فوق راسي .. و انا اكلمه كنت ميته بجي من الطق والموقف وكل شي .. عاد اهو قعد يهديني و يقولي كل شي بينحل
ندى : لا جنتل والله
دلال : ( اسكتت )
ندى : كملي
دلال : اتفقنا اني اشوفه بكوفي شوب .. و ودتني امي و انطرت بعيد و اول ماشافته قعد معاي يت اسحبت كرسيها واقعدت يمنا .. وانا طول الوقت منزله راسي .. اسوء موقف مريت فيه
ندى : هذا اسوء موقف ؟؟ ليش روحتج معاه الشقه واللي هببتيه اهناك مو اسوء موقف ؟ اشلون قدرتي تسوين اللي سويتيه ؟؟
دلال : ندى والله ماكان قصدنا نسوي هالشي فجأة صار بقوة و حسيت روحي اطلعت وصار النزيف
ندى : اشلون مو قاصدين فهميني بالله ؟؟
دلال : ماكنا قاصدين ذاك المكان .. خلاص ندى مابي اشرح اكثر
ندى : احسن لأن بدت تلوع جبدي .. كملي اشصار عليكم ؟
دلال : امي قالتله اذا ما تزوجني .. تسويله فضيحة .. وافق وقال راح ياخذني بس يطلقني بعد جم شهر
ندى : قال هالشي جدامج ؟؟
دلال : ( ابتسمت ابتسامة ضيق ) اي والله
ندى : الحقير
دلال : يقول باخذها واستر عليها جم شهر لأني اعزها بس مو دلال اللي ابيها تكون مرتي
ندى : هذا لأن جاسج .. زين امج شقالت يوم قالها جذي وانتي اشسويتي
دلال : انا انصدمت حيل ماتوقعت علي يقول جذي .. وامي على طول قالت موافقه .. ماتبي فضايح على قولتها وصج خطبني وابوي ماقال شي بس قال اذا شايفينه زين انا موافق .. و اخوي نفس الشي بعد .. و تزوجني و امي سوت حفلة نادت معارفها عشان يدرون اني تزوجت .. وكانت حياتي كلها نجره .. بس كان ياخذ اللي يبيه و يحبسني بالبيت و يطلع .. وايد كلمته عشان مايطلقني بس مو راضي و مايبي يكمل معاي يقولي اعرف سوالفج و انج تكلمين غيري مليون .. وطلقني بعد 4 اشهر .. و بس ما ادري عنه أي شي
ندى : زين والحين اشلون معاملة امج لج ؟
دلال : صايره على طول تحبسني بالبيت .. و اهي اللي تييبني اهني .. و خذت مني السيارة
ندى : ( اسكتت )
دلال : هذا كل اللي صار معاي باختصار .. عقب ماسمعتيه ماسامحتيني ؟
ندى : أول توعديني ما تردين حق سوالفج
دلال : ( ابتسمت ) وامي ماعطتني مجال عشان ارد ؟
ندى : والله خايفه اعطيج فرصة و تخربينها
دلال : اذا خربتها لا تكلميني مره ثانيه كلش
ندى : بس تره بعد اللي صار ماراح ترد علاقتنا مثل قبل
دلال : ادري اصلا انا ماعندي سيارة و لا تلفون نفس الناس .. فيعني بس اشوفج اهني
ندى : اي احسن
---

- بالمستشفى –
( دخلو فرح الولادة ودشت معاها امها .. و أحمد و نوره و ساره و ريم واقفين بره ناطرينها )

أحمد : مو جنها طولت ؟
ساره : لا عادي ماصارلها وايد
أحمد : اهي السالفة وايد تطول ؟
ساره : على حسب الولادة
نوره : ساره تره فرح وصتني وايد اني انادي ندى بس مادري احس ماله داعي اناديها الحين
أحمد : ( قط اذنه يسمعهم )
ساره : لا شنو ماله داعي .. اهي اختنا بعد .. تعرفين رقمها ؟
ريم : ( تضحك ) توها اختنا وحالتج حاله و آخر شي حتى رقمها مو عندج
ساره : زين خلصو تعرفونه ولا لأ
أحمد : ( وده يعطيهم الرقم بس ساكت )
نوره : ( طلعت تلفون امها من الجنطه ) لحظه تلفون امي عندي خل ادور رقمها .. كاهو .. هاج دقيت ( عطتها التلفون )
ساره : ( حطت التلفون على اذنها ) الو .. ندى ؟
ندى : هلا خالتي
ساره : انا ساره
ندى : ( استغربت ) هلا ساره اشلونج
ساره : الحمدلله .. بغيت اقولج تره فرح دخلناها المستشفى بتولد
ندى : صج ؟؟ أي مستشفى ؟
ساره : السلام
ندى : اوكي الحين يايتلكم
ساره : اوكي مع السلامة ( سكرت التلفون ) كاهي الحين اتيي
نوره : تعبت من الوقفه
ساره : قعدي مو زين عليج توج حامل
نوره : اي والله حدي تعبت ( راحت اقعدت عالكراسي )
أحمد : ( واقف يطالعهم .. شكله غلط بينهم بس مايبي يروح قبل لا يشوف ندى )
ساره : أقول أحمد كلمت اهلك ؟
أحمد : اي كلمت هدى قالت اذا اولدت اقولهم
ساره : الله يسهل عليها
---

- بعد ربع ساعة يت ندى .. أول ما شافت أحمد .. جان توقف –
ساره : تعالي ندى
ندى : ( لفت ويهها عنه و راحت سلمت على خواتها ) ها اشلونها ؟
ساره : للحين داخل بس طمنونا كل شي طبيعي
ندى : الحمدلله
أحمد : ( يطالعها بس اهي صاده عنه )

- بعد شوي اطلعت فاطمة –

فاطمة : ( مبتسمه ) اولدت اسم الله عليه قمر يهبل
نوره : ( قامت يت يمهم ) صج ؟؟
ساره : وينه بنشوفه ؟
فاطمة : تعالو ادخلكم اتشوفونه
ندى : و اشلون فرح ؟
فاطمة : اتعبت مسكينة .. نايمة الحين
ندى : ( ابتسمت ) يحليلها

- الكل راح مع فاطمة عشان يشوفون الياهل –

أحمد : لحظة ندى
ندى : ( التفتت عليه ) أحمد خلاص اشتبي مني ؟
أحمد : ابي نرجع حق بعض
ندى : ما ينفع .. لا انا ابي ارجع .. ولا انت تبي هالشي
أحمد : بلى والله ابيه
ندى : أحمد بطل جذب .. اتقولي ابي اكلمج .. وانت تكلم غيري ؟
أحمد : آنا ؟؟؟؟
ندى : اي انت .. كنت تكلم وحدة و فرح سامعتك باذنها
أحمد : متى ؟ اكيد سامعه غلط
ندى : لا مو سامعه غلط .. و عشان اكون دقيقة معاك .. اسمعتك على طول بعد اليوم اللي كلمتني فيه وقلت مابي غيرج
أحمد : ( سكت ماعرف شيقول )
ندى : وخلاص أحمد خلني بحالي .. تره دنيتي مو ناقصتك ( دشت داخل عشان تشوف الياهل )
أحمد : ( تم واقف مكانه .. جان يرن تلفونه ) الو
حمد : ها اشصار عليها ؟
أحمد : الحمدلله اولدت بالسلامة
حمد : الف حمدلله .. شفته ؟ يشبه منو ؟
أحمد : لا ما شفته للحين
حمد : أحمد ابيك اتيي تاخذ مكاني يومين بس بشوفهم وارجع
أحمد : خلاص اوكي متى تبي ؟
حمد : بأقرب وقت يعني لو يصير باجر تعال
أحمد : خلاص اشوف شيصير واردلك خبر يللا مع السلامه

( سكر التلفون وطلع من المستشفى )
---

- الكل يه حق فرح بالمستشفى .. حتى خوات حمد –

مشاعل : ( تطالع الياهل ) اسم الله عليه يهبل .. طالع على اخوي
هدى : اي كله حمد
مشاعل : اشوه طلع علينا
فاطمة : ليش اشفيها بنتي ؟ اصلا هالياهل نسخة فهد
فرح : مو مهم يشبه منو المهم اهو بخير الحمدلله
مشاعل : يا بعد قلبي يا يمه .. اكيد ودها تشوفه
فاطمة : الله يردها لكم بالسلامة يارب
الكل : آمين
---

- مر جم يوم .. و رد حمد الكويت .. وعلى طول على بيت فرح .. ماقالها ان ياي .. كان يبيها مفاجأة –

( طق الجرس .. افتحت الخدامه )

حمد : وين ماما ؟
الخدامه : موجود داخل
حمد : ناديها

- راحت الخدامه .. نادت فاطمة جان تتفاجئ بحمد –

فاطمة : ( مو مصدقه ) حمد ؟؟ ليش ماقلت انك ياي
حمد : ( يبتسم ) بغيت اسويها مفاجأة
فاطمة : واحلى مفاجأة والله .. اهي الحين نايمه .. لو قايل قبل عالاقل تتسنع مسكينه
حمد : لا احسن خليني اروح اقعدها
فاطمة : على راحتك .. حياك .. ماكو احد بس فهد

- دش حمد الصالة وسلم على فهد .. و وصله فوق لي غرفة فرح وراح –

( حمد بطل الباب ودش لقى فرح نايمه و يمها سرير يهال طل فيه لقى نواف نايم .. كان شكله وايد صغير بس حلو اسم الله عليه .. مد اصبعه و نعـّم على خده .. وبعدها راح انسدح يم فرح .. وبدى يلعب بشعرها )

( فرح بطلت عينها لقت حمد يمها .. ماصدقت .. ردت غمضت و بعد ثواني افتحت عينها لقت حمد يضحك )

حمد : ( يضحك ) حياتي صج صج مو حلم
فرح : ( من الصدمه اقعدت ) متى ييت ؟؟
حمد : ( قعد ) توني واصل من المطار
فرح : ( عيونها غورقت وحنجها بدى يرجف )
حمد : ( سحبها ولمها على صدره قعد يبوس راسها ) لا تبجين حبيبتي
فرح : ( لامته ) أحبك عمري لا تخليني مره ثانيه
حمد : ( وخرها عنه ) فرح حبي جم مره اقولج امي اهناك وماقدر اخليها .. لازم ارجع لها
فرح : ( امسحت دموعها ) الله يشافيها .. خل اييبلك نواف ( قامت شالت نواف و عطته حمد )
حمد : ( خذاه واهو يبتسم ) بسم الله
فرح : حلو صح ؟
حمد : ( باسه وشم ريحته ) وايد .. طالع على امه
فرح : ( باست خد حمد ) حياتي خلك معاه اغسل وارجع

- راحت فرح الحمام – عزكم الله – وبعدها ارجعت .. كان حمد منوم نواف على ايده –

فرح : ( اقعدت يمه واهي مبتسمه ) مستانس ؟
حمد : اي وايد
فرح : طالع اسود مثلك
حمد : ( يضحك ) حرام عليج اشحلاته حنطاوي
فرح : ( خذته منه ) خل ارده سريره لا يقوم و يزعجنا

- حطته بسريره .. و ارجعت اقعدت يم حمد .. لمته حيل بعدين باسها –

حمد : ( لمها على صدره ) للحين تحبيني ؟
فرح : تشك بهالشي ؟
حمد : يقولون البعد يغير
فرح : غيرّك ؟
حمد : اذا قدر يغيرج راح يقدر يغيرني
فرح : ( وخرت عنه وطالعته ) ليش جذي تقول ؟
حمد : ( فصخ جوتيه – عزكم الله – وانسدح ) تعالي انسدحي يمي
فرح : ( انسدحت يمه ) اشفيك حياتي ؟
حمد : ( قرب منها و باس يبهتها ) مافيني شي بس تعبان شوي
فرح : عيل نام
حمد : ( غمض عينه )
فرح : ( تمت تطالعه واهو مغمض ) الله لا يحرمني منك
حمد : ( مارد وتم مغمض عيونه )

- فرح اقعدت تطالعه واهو مغمض .. لين داخت ونامت –

( بعد ساعتين قامت على بجي نواف .. لقت حمد للحين نايم يمها .. شالت نواف و اقعدت ترضعه )

حمد : ( فتح عينه لقاها قاعده يمه ترضع نواف من صدرها ) اشكثر نمت ؟
فرح : تقريبا ساعتين
حمد : ( قام يلبس جوتيه – عزكم الله - ) لازم اروح البيت .. مامريت عليهم
فرح : تروح ترتاح وترجع ؟
حمد : اي .. ( قعد يطالع ولده واهو يرضع .. بعدين باس راس فرح و قام )
فرح : حمد فيك شي ؟
حمد : لا حبيبتي مافيني شي
فرح : احبك
حمد : ( ابتسم لها وطلع من الغرفة )
---

- وصل حمد بيتهم .. لقى خواته قاعدين بالصالة –

هدى : ( أول ماشافته قامت ) انت وينك ؟؟ طيارتك صارلها اكثر من 4 ساعات واصله
عبير : الحمدلله عالسلامه ( اركضت لمته )
حمد : ( لم عبير و يكلم الباجي ) أول شي سلمو ما اشتقتولي ؟

- هدي و مشاعل يو سلموا عليه .. بعدها اقعدو كلهم بالصالة –

هدى : وين كنت ؟
حمد : يعني وين كنت .. عند مرتي وولدي
مشاعل : ( تطالع هدى )
هدى : بعدين
حمد : شنو بعدين ؟
هدى : موضوع بنكلمك فيه بعدين .. المهم الحين امي اشلونها ؟
حمد : ( يطالع عبير ) الحمدلله بخير
هدى : عبوره روحي غرفتج شوي
عبير : لا ماراح اروح ولازم اعرف اشصار على امي ؟
مشاعل : خلاص عبير صعدي فوق امي مافيها الا العافية بنكلم حمد بموضوع ثاني
عبير : ( عصبت وقامت راحت غرفتها )
هدى : امي اشفيها ؟
حمد : تعبانه وايد .. الدكاتره يقولون بيستمرون عالكيماوي وبيزيدون قوته
مشاعل : ( تبجي ) اشلون يعني ؟ ماراح ترد لنا بالسلامة ؟
حمد : لا تقولين جذي .. ترد واحسن من اول بعد .. بس يبيلها وقت لأن جسمها مو راضي يتقبل هالكمية من الكيماوي
هدى : اذا لندن مو قادرين يساعدونها وين نوديها عيل ؟
حمد : المشكلة مو بالمكان .. اهي جسمها مايتقبل الكيمو وبعد كل جلسه تتعب اكثر
هدى : بسافر معاك
مشاعل : و انا بعد
حمد : لا مايصير اتيون انتو الأثنين .. وحده لازم تقعد مع عبير ؟
هدى : أحمد راح يكون موجود
حمد : لا صعبه .. مايصير نخليها بالبيت بروحها و أحمد كله يطلع
هدى و مشاعل : ( ساكتين )
حمد : هدى .. شكنتي تقصدين يوم قلتي ان فرح قاعده تغلط بحقي ؟
هدى : مادري بس كله يرن تلفونها و ماترد جدامنا .. يا تحطه ميوت .. او تصعد تتكلم فوق
حمد : و ليش تفترضون الشي الشين ؟ يمكن رفيجاتها خواتها أي احد
مشاعل : لا عادي تكلم خواتها جدامنا بس مرات يرن وتطالع الرقم بعدين تقوم
حمد : ( سكت مده )
هدى : ( حطت ايدها على ايد حمد ) حبيبي انت اخوي .. اكيد ما يرضينا نشوف شي من وراك ونسكت
حمد : فرح ما عندها هالاشياء اللي تفكرون فيها .. و يللا بروح ارتاح ( قام )
هدى : حمد .. اذا رجعت لندن .. راح يبين كل شي
حمد : ( مارد عليها وكمل طريجه )
---

- اليوم الثاني فرح دقت على حمد –

حمد : ( رد عليها ) الو
فرح : ها قلبي تأخرت صارت الساعه 11 الظهر وما ييت .. نواف يسأل عنك
حمد : شوي واييكم
فرح : ناطرينك حبيبي
حمد : باي ( سكر التلفون )

- وصل حمد بعد ساعه .. و راح غرفة فرح –

حمد : ( بطل الباب ) السلام
فرح : ( قاعده تنوم نواف و ابتسمت لمه شافته ) اهلين عمري
حمد : ( قعد جدامها ) اشلونكم ؟
فرح : ولهانين عليك
حمد : ( سكت )
فرح : شكلك مو نايم عدل .. صارحني حمد .. خالتي مافي مجال انها تتحسن ؟
حمد : لا اسم الله عليها .. ان شاءالله راح تتحسن
فرح : عيل اشفيك ؟
حمد : مافيني شي بس احس شوي مختنق
فرح : من شنو ؟
حمد : مادري
فرح : ( ارفعت نواف واهو نايم ) هاك شيله
حمد : ( شاله وباس راسه ) فرح
فرح : هلا عمري
حمد : لا خلاص مافيه شي
فرح : اشبغيت تقول
حمد : لا لا انسي خلاص
فرح : امانه عليك اشبغيت تقول
حمد : ( بنبره عالية ) قلتلج ماكو شي

- فز نواف وقعد يبجي .. جان يعطيها اياه –

فرح : ( خذته واقعدت تهزه ) انت شصايرلك ؟
حمد : مو صايرلي شي بس نفسيتي شوي تعبانه
فرح : اي مبين عليك
حمد : ( حط ايده على يبهته ) استغفرالله

- انطق الباب ودشت ام فرح –

فاطمة : يمه عطيني نواف
فرح : ( عطتها اياه واهو يبجي ) مشكوره يمه
فاطمة : ( ابتسمت وشالته ) شنو مشكوره هذا ولدي الثاني بعد فهود .. يللا عن اذنكم ( اطلعت وسكرت الباب وراها )
فرح : ( امسكت ايد حمد ) اشفيك قلبي صارحني
حمد : ( لمها حيل وما تكلم )
فرح : ( واهو لامها ) اشفيك حمد لا تخوفني
حمد : مافي شي .. انا برجع باجر
فرح : ( وخرت واقعدت تطالعه ) شنو ؟؟
حمد : باجر راح...
فرح : ادري ادري سمعت بس ليش ؟ توك امس ييت
حمد : لازم ارجع .. و انتي بعد النفاس على طول تردين بيتنا
فرح : بس ماكو احد اهناك ومابي ارجع حق خواتك مايحبوني
حمد : ( عصب ) خلاص راح ترجعين بعد النفاس على طول و هذا آخر كلام
فرح : ليش يعني ؟
حمد : بس لأنج تزوجتي وصار عندج بيت
---

- اليوم الثاني حمد يه يسلم على فرح قبل لا يروح .. وكانت فرح تبجي حيل وتلمه -

حمد : تذكري اني احبج ( لمها وباس راسها بعدين راح )
---






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:18 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 22 / عافك الخاطر -

- حمد واهو بلندن وصى أحمد ان اييب حق فرح خدامة بأسرع وقت .. وفعلا يابلها الخدامة عشان تساعدها مع الياهل –

- بعد الاربعين ( بعد النفاس ) -

فاطمة : يمه ليش رايحه هذا بيتج .. ريلج مو موجود واهناك ماكو لا ابو ولا ام ليش رايحه ؟
فرح : ( تلم اغراضها ) يمه خلاص عاد جم مره تكلمنا بهالموضوع لازم اروح هذاك بيتي الحين
فاطمة : بيتج ماقلنا شي .. بس ريلج مسافر وبيطول شهور أو سنين الله العالم
فرح : ( فيها غصة ) عفية يمه اترجاج لا تزعلين وخليني اروح
فاطمة : خلاص يمه على راحتج
فرح : ( باست امها ) يللا حياتي مع السلامة
---

- بيت ندى –

ندى قاعدة بالصالة و يمها عبودي قاعده تلعب معاه .. دشت عليها امها

أمل : ( اقعدت يمهم واهي مبتسمه ) اشحلاتكم وانتو مع بعض
ندى : اي تصدقين يمه .. ماقص عليج كنت متضايقة يوم انولد .. بس الحين احسه يونس
أمل : ( تنعم على شعر عبود ) اي يمه هذا اخوج مالكم الا بعض
ندى : راح يصير رفيج نواف .. مافي فرق كبير بينهم
أمل : اي صح يحليلهم .. ندى يمه اتعرفين رفيجتي ام محمد ؟
ندى : أي وحده .. عندج ثنتين ام محمد
أمل : ام محمد اللي كانت بالفريج اللي ورانا بعدين انتقلت
ندى : اي تذكرتها اشفيها ؟
أمل : امس دقت علي اتقول في ناس يبون يتزوجون وقالتلهم عنج
ندى : اكيد ما يعرفون حالتي
أمل : يمه لا تقولين جذي ماله شغل هذا بالزواج
ندى : بس لو فرضنا انهم يدرون وطبعا ماتوقع .. بس لو نفرض .. هم انا مابي اتزوج وقلتلج من قبل مو مستعدة اجازف بعيالي .. ولا مستعدة ازيد النوبات جذي عاجبيني
أمل : ( تهز راسها ) لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ندى : ( حطت ايدها على ايد امها ) يا قلبي شاللي مضايقج والله العظيم انا مرتاحه جذي
أمل : بس يا يمه سالفة العيال وانهم يحملون المرض تره مو اكيده يعني نسبة قليلة و..
ندى : يمه الريال بيتزوج عشان يرتاح ولا يتأذى ؟؟ محد مجبور ياخذ وحده ويبتلش فيها .. فخلاص والله يمه انسي عفية
أمل : لا ماراح انسى بس بخليج تفكرين عدل
ندى : ( قامت ) خل اروح اسوي الهوم وورك احسلي
أمل : فكري عدل .. واخذي ادويتج
ندى : اوكي حق الثانيه الاولى انا خلصت منها ( خلتها واطلعت من الصالة )

دشت غرفتها .. اقعدت عالسرير و امسكت تلفونها لقت 5 مسد كول .. كلهم من أحمد

ندى : ( بقلبها ) ليش داق شنو بتقول بعد
( احذفت تلفونها عالسرير وبطلت اللاب توب عشان تسوي شغل الكلية )
---

- شقة فرح –

مشاعل : ( شايلة نواف ) حياااتي اغووو اغووو
فرح : اتحبين اليهال ؟
مشاعل : ( تطالعها بنظرة ) يعني ولد اخوي اشلون ما احبه ؟
فرح : لا ماقصد نواف .. اقصد اليهال بشكل عام
مشاعل : اي احبهم
فرح : الله يرزقج زوج و اعيال صالحين يارب
مشاعل : ( بعصبية ) شاكيتلج انا شاكيتلج ؟؟
فرح : ( انصدمت ) اشفيج اشقلت ؟؟
مشاعل : لا انا فاهمة قصدج فروح هالاستهبال مو علي

- نواف قعد يبجي واهو بيد مشاعل –

فرح : ( مدت ايدها ) عطينياه خوفتيه مسكين
مشاعل : ( عطتها نواف ) هاج اخذيه الشرهه انا اصلا مليت من القعدة اهني ( اطلعت من الشقة )
فرح : ( تكلم نواف ) عميمة مينووونة صح ماما ؟

- بعد ما رضعت نواف و نومته .. امسكت التلفون ودقت على حمد .. وبعد ثالث رنه ... –

حمد : الو
فرح : هلا قلبي اشلونك ؟ اشلون خالتي
حمد : الحمدلله انتي اشلونج ؟
فرح : تعبانه من غيرك
حمد : ميخالف فرح صبري .. زين اشلون نوافو ؟
فرح : مشتاق لك
حمد : وانا اكثر والله .. فروح رديتي البيت ؟
فرح : اي اليوم رديت
حمد : عفية عليج اي جذي ابيج على طول .. تسمعين كلام ريلج
فرح : حمد .. بطلبك طلب
حمد : تفضلي
فرح : ابيك تشبك كل يوم قبل لا انام بشوفك بالكام
حمد : حاضر من عيوني
فرح : ( استانست حيل ) فديت عيونك يا قلبي .. بوسلي خالتي وتحمد لها بالسلامة
حمد : اوكي يوصل .. اخليج الحين ديري بالج .. وتذكريني قبل لا تسوين أي شي
فرح : على طول بعيوني والله
حمد : فديت عيونج .. يللا حبي اخليج .. مع السلامة
فرح : باي ( سكرت التلفون واهي مبتسمة )
---

- ثاني يوم بالكلية –

دلال : ندى اشفيج صايرة ماتسولفين مثل قبل
ندى : بس مالي خلق
دلال : ( تطق جتف ندى ) يللا عاد سولفي
ندى : دلال خلاص خليني بتمشى بروحي
دلال : ليش اشصاير ؟ كلمتي واحد وانا مادري ؟
ندى : لا شكو
دلال : اشدراني قلت ماكو غير الشباب اهم اكثر شي يعكرون المزاج
ندى : ( ساكته )
دلال : اوف صايره مليقة
ندى : خلاص دلال انا وصلت كلاسي عن اذنج
دلال : بكون عند الباب اذا خلصتي تلقيني
ندى : ( انفخت ودشت الكلاس )

- كان اللي يدرسها المادة اهو نفسه الدكتور ثامر بمادة داتا ستركجر –

( بنص الشرح رن تلفون ندى .. نست تحطه سايلنت .. بسرعة امسكته وحطته ميوت .. ارفعت راسها ولا الدكتور موقــّف الشرح و يطالعها )

ندى : عفوا دكتور نسيت احطه سايلنت
دكتور ثامر : ( يتطنز ) لا اخذي راحتج ردي عليهم
ندى : ( طالعت الشاشة لقت اللي داق أحمد .. حطته سايلنت وارفعت راسها مره ثانيه عالدكتور )
دكتور ثامر : الحمدلله اخت ندى خلصت نقدر نكمل شرح الحين
ندى : ( بقلبها ) هذا كله جذي يعاملني جدامهم

- بعد ماخلصت المحاضرة .. وقبل لا يطلعون اللي بالكلاس –

دكتور ثامر : ندى مشعل
ندى : هلا دكتور
دكتور ثامر : لا تطلعين من الكلاس ابي اكلمج
ندى : ( لمت كتبها و اوقفت )

- اطلعو الطالبات من الكلاس و مابقى فيه الا ندى و الدكتور –

الدكتور ثامر : ندى هالشي اللي صار مابي يتكرر عندي مرة ثانية
ندى : ان شاءالله ماراح يتكرر
الدكتور ثامر : يعني حتى لو كانت المكالمة مهمة .. ماتكون اهم المحاضرة من مستقبلج عدل ؟
ندى : اي ادري دكتور وقلتلك ماراح يتكرر هالشي
الدكتور ثامر : ( يبتسم ) اي جذي الحين ارتحت .. لأن بنت مثلج كاملة والكامل الله المفروض ماتغلط جذي غلطات
ندى : ( ابتسمت بس كلش ماحبت جملته الاخيرة )
الدكتور ثامر : أي شي تبينه سواء عن الدرس او بره الدرس انا موجود ومكتبي مفتوح لج على طول

- دلال بطلت الباب طلت عليهم بعدين اطلعت وسكرت الباب وراها –

ندى : اوكي دكتور الحين اقدر اروح ؟
الدكتور ثامر : اي تقدرين .. اشوفج عقب باجر بالمحاضرة ان شاءالله .. أو اذا كنت سعيد حظ فراح اشوفج منوره مكتبي باجر
ندى : ( اسكتت واطلعت بسرعة )
---

- بره الكلاس –

دلال : ( تبتسم ) اشبغى منج ؟
ندى : اشدراني عنه قطيعه
دلال : تبين ال a لا تنفسين عليه يالهبلة
ندى : انتي للحين نفسج ماتغيرتي .. اللهم لوكج صار اركد شوي
دلال : حرام عليج والله تغيرت و ما اكلم احد .. هالتلفون مال امي و اول ما تاخذني من الكلية تقولي عطينياه و تقعد تفحصه وتشوف السجل 3 ساعات
ندى : اي يمكن تغيرتي لأنها مو ماعطيتج مجال .. ولا انتي الود ودج ترجعين حق سوالفج
دلال : ندوي خلاص عاد خفي علي والله انا اكسر الخاطر
ندى : ( اسكتت وكملت طريجها ودلال يمها )
---

- بعد الدوام .. غرفة ندى –

ندى امسكت التلفون ودزت حق احمد " خلاص أحمد الله يوفقك لا تدق علي لو سمحت "

- بعد عشر دقايق تقريبا دق –

ندى : ( ردت عليه ) نعم ؟؟
أحمد : نعم مره وحده ؟؟ أول شي السلام عليكم
ندى : أحمد اشبغيت ؟ تبي تردلي قلتلك مابي ارد مو لازم يعني
أحمد : ندى والله انا ارتحت لج وايد .. وادري غلطت بحقج يوم تركتج
ندى : أحمد بس عاد .. دام عندك وحده تكلمها اشتبي مني الحين ؟
أحمد : سولفيلي عن مرضج
ندى : ( انصدمت ) نعم ؟
أحمد : اي صج سولفيلي بحس فيج
ندى : اقول احمد .. تكفى راسي مصدع .. تبي تسولف دق على أي وحده انا مابي اتكلم .. ولا تخليني اضطر اغير رقمي
أحمد : ندى اشفيج انا احمد
ندى : ومنو هذا أحمد انا طلعت ما اعرفك عدل
أحمد : واذا قلتلج احبج ؟
ندى : ( اسكتت )
أحمد : ندى معاي ؟
ندى : اي و بسوي روحي ماسمعتك
أحمد : ليش عاد ؟
ندى : بس جذي
أحمد : لا صج انا أحبـ...
ندى : ( قاطعته ) أحمد عفية خلاص و اذا ماتبي تفشل نفسك لا تدق مره ثانية
أحمد : هذا آخر شي عندج ؟
ندى : اي واكون شاكرة لو سويته
أحمد : اوكي الله يوفقج
ندى : ويوفقك ان شاءالله .. باي ( سكرت التلفون )

- اقعدت ندى اتطالع رقمه بالشاشة وهالمرة دمعت عينها .. ماتدري انزلت دموعها عليه ولا على نفسها .. امسحت دموعها وسوتله دليت من التلفون –

خلاص .. عافك الخاطر خلاص
هذا القرار الأخير وإعتبرنا منتهين
لا تنتظر لحظة حنين هذا القرار الأخير
ما أحبك .. بقناعة قلتها
إنتهى الحب إنتهى
إلتهى القلب إلتهى
وهذا القرار الأخير
روح بطريج وأنا بطريج
خلني على جرحي العتيج
خلاص عافك الخاطر

---

- بعد جم يوم –

فرح : ( تكلم ندى بالتلفون ) ندوي حدي متمللة
ندى : امشي نطلع
فرح : وين نروح ؟
ندى : أي مكان مطعم سوق سينما كيفج
فرح : و حمد ؟
ندى : قوليله
فرح : نايم الحين
ندى : اهو يعصب لو طلعتي شميتي هوا ؟
فرح : لا بس .. اوكي خلاص بلبس وامرج
ندى : اوكي بقوم ابدل باي
---

- البست فرح وشالت نواف .. وانزلت معاها خدامتها شايلة جنطة البيبي –

( هدى كانت زايرتهم مع اليهال .. وكلهم قاعدين بالصالة وشافوها نازلة )

هدى : اهلين مرت اخوي .. شنو طالعة ؟
فرح : اي والله مليت من البيت قلت اغير جو
هدى : اهاا .. زين وين بتروحين ومع منو ؟
فرح : ( اضحكت ) ضروري تعرفين ؟
مشاعل : اكيد ضروري .. ولا بس تعرفين تحبسين عمرج فوق وماتنزلين الا عشان تطلعين ؟
عبير : ( تضايقت من خواتها ) خلاص بنات اشصار يعني تلقونها بتروح بيت امها
مشاعل : كل يوم عند امها اشدعوه !!
فرح : ( منغثة من هدى ومشاعل ) لا حياتي عبير ماراح اروح عند امي .. ضايق خلقي وبطلع اتمشى ..ومحد له حق يمنعني أو حتى يسأل وين رايحه اشوفكم على خير ( اطلعت وخلتهم )
مشاعل : ( تكلم عبير ) شفتيها ؟؟ شفتيها ؟ عشان لا تقولين احنا نتبلى عليها
هدى : انا اشكبري اتيي هذي تقل ادبها علي .. ماشي والله اذا ماخليتها تكره اليوم اللي اعرفت فيه حمد .. ما اطلع هدى
---

- فرح ودت ولدها وخدامتها عند امها .. وراحت خذت ندى –
( بالسيارة )

ندى : ها وين نروح ؟
فرح : مادري احس حيل متضايقة
ندى : ليش اشصاير ؟
فرح : هدى و مشاعل .. علقو علي قبل لا اطلع
ندى : يعني شي يديد ؟ على طول اهم جذي
فرح : لا بس مادري مو مرتاحة .. وايد تمادو معاي
ندى : تبين نرجع نقعد عندي بالبيت احسن ؟
فرح : لا لا .. خل نروح مطعم انا حتى غدى مو متغدية .. والسبه اني ما احب اقعد اجابلهم
ندى : ( تضحك ) الله يعينج

- اوصلو مطعم ( قيصر ) بالسالمية .. وانزلو –

ندى : شخبار نوافو الخايس ؟
فرح : يهبل
ندى : اشتقت له ودي اطقه
فرح : ( تضحك ) حرام عليج
ندى : عسول الله يحفظه

- اقعدو يسولفون و توه وصل اكلهم الا يرن تلفون فرح مكالمة خارجية –

فرح : ( مبتسمة ) هذا حمد
ندى : سلمي عليه
فرح : ( ردت عليه ) الو هلا عمري
حمد : ( بعصبيه ) انتي وين طالعة ومو قايلتلي ؟
فرح : انت كنت نايم عمري
حمد : ( يصرخ ) عيل ماتطلعين دام انا نايم و تنطريني لين اقوم وتستأذنين .. وبعدين انتي شنو قايله حق خواتي ؟
فرح : اشقلت ماقلت شي وتره اهم تمادو معاي وايد
حمد : سمعي يا فرح .. مو لي غاب القطو العب يا فار
فرح : شنو ؟؟ انت اشفيك شنو قالولك عشان تصرخ جذي
حمد : رجعي الحين الحين .. وماتطلعين من البيت الا بإذني فاهمة
فرح : انت من صجـ...
حمد : ربع ساعة وارد ادق .. اذا كنتي للحين بره ماتلومين الا نفسج ( سكر التلفون بويهها )
فرح : ( منصدمه ونزلت التلفون من اذنها )
ندى : شالسالفة ؟
فرح : ( عيونها انترست دموع ) طلبي الحساب خل نمشي

- ادفعو الحساب وقامو وفرح ماتكلمت كلش .. و ندى ما اسألتها عشان لا تزيد عليها –
---






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:23 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 23 / كل شي له حد -

- بعد ما فرح ردت ندى بيتهم .. راحت خذت نواف والخدامه من بيت امها .. وبالطريج دق حمد عليها –

فرح : ( صوتها متضايق ) هلا حمد
حمد : رديتي البيت ؟
فرح : توني خذيت نواف من بيت امي والحين راجعه
حمد : مره ثانيه ماتطلعين الا اذا قلتيلي .. فرح انا مابي أي شي يصير من وراي اعتبريني للحين يمج
فرح : وليش انا اشسويت ؟ تمللت بالبيت و رحت مع ندى المطعم .. شالغلط اللي سويته
حمد : ( بعصبيه ) خلاص قلتلج ماتطلعين الا اذا قلتيلي مفهوم ؟
فرح : ( ساكته )
حمد : ( بصوت هادي ) يللا الحين اخليج
فرح : لحظة حمد
حمد : نعم ؟
فرح : بشوفك بالكام اليوم
حمد : ( سكت )
فرح : حمد ؟
حمد : خلاص اوكي يللا باي
فرح : مع السلامه ( سكرت التلفون وانزلت دموعها )
فرح : ( بقلبها ) اشقالولك عني .. وليش كلمتني بهالاسلوب ؟؟

انت منت الاولاني .. صرت اشوفك شخص ثاني
منت ذاك اللي نحبك .. وين شوقك وين قلبك
شفت لك شوفه جديده .. ولاتتغلى في حبك
وش حصل بينك وبيني .. منت كنت تموت فيني
والله وتغير مكاني .. انت منت الاولاني

---

- اوصلت البيت لقت مشاعل قاعدة بالصالة مع عبير جدامهم عصير وكيك –

فرح : ( تكلم خدامتها ) ودي نواف فوق
مشاعل : ( مبتسمه ) رادة مبجر
فرح : ( بصوت عالي ) انتو شقايلين حق حمد ؟
مشاعل : ( تشرب عصير ) قلناله انج استخفيتي وقعدتي .. وقاعده تقلين ادبج على هدى اللي اهي اخته الكبيرة
فرح : و طبعا ماقلتوله اشلون كنتو تكلموني
عبير : ( قامت امسكت ايد فرح ) خلاص فروح امشي نقعد فوق
فرح : ( اسحبت ايدها ) هديني
مشاعل : هديها هديها هذي ماتستحي يعني عادي تطقج
فرح : والله اذا مافكيتوني من شركم انتي واختج ماتلومون الا نفسكم
مشاعل : ( اشرقت بالعصير واقعدت تكح ) الله يخس ابليسج ضحكتيني ( تكح )
فرح : ( عصبت حيل و خلتهم واصعدت فوق )

- أول مادشت شقتها اقعدت عالسرير تبجي –

فرح : خلاص ماقمت اتحمل .. متى ترجع عشان كلنا نرتاح
---

- بالليل عالساعه 2 .. حمد دز لها مسج كاتب " انا شابك " .. اشبكت وبطلو الكام .. واقعدو يتكلمون بالمايك –

فرح : والله يا حمد ولهت عليك .. ليش جذي ضعفان وايد
حمد : انا مو رايح سياحه ولا وناسه .. اكيد بضعف وانا اشوف امي هالحالة
فرح : الله يشافيها يارب .. زين حمد انا ماودي ازيد عليك بس اللي قاعد يصير فينا مو عاجبني
حمد : ولا انا عاجبني
فرح : حمد صراحه انا ماقمت اتحمل خواتك .. كل ما اشوفهم لازم يتناجرون معاي
حمد : خواتي مايتناجرون من غير سبب
فرح : بلى والله من غير سبب
حمد : ( مسك راسه ) خلاص فرح انا شابك عشان ارتاح .. تكفين مابي اسمع شي عن هالمواضيع
فرح : زين ليش صرخت علي وخليتني ارجع البيت ؟
حمد : لأني ماحبيت انج تطلعين من غير علمي .. فرح انا ريلج لازم تحطيلي اعتبار
فرح : ماولهت علي ؟
حمد : بلى
فرح : حمد صايرلك اكثر من 4 اشهر مسافر
حمد : فرح الشهر اللي طاف ييتلج نسيتي ؟
فرح : هذي تحسبها بعد ؟؟ ييت يومين ورحت !!!
حمد : فرح راسي بينفجر نامي الحين انسولف وقت ثاني
فرح : اوكي تصبح على خير
حمد : وانتي من أهله

- طفت اللاب توب وانسدحت تفكر بحمد وباللي صاير لها –
---

- ثاني يوم بالكلية –
( بالكافتريا )

دلال : تعبت من امي وحبستها .. ندوي خل نطلع عفية
ندى : ( تطالعها ) نعم ؟ تنسين الفكرة والله لو اشوفج تموتين جدامي ماطلعتج معاي
دلال : ندوي عن السخافة والله متملله حيل و ماطلعت منزمان
ندى : خلاص دلال قلت لأ
دلال : ( تمسك راس ندى وتبوسه )
ندى : ( تدزها ) وخري عني جنج طرارة
دلال : عفيه طلعييني
ندى : ( قامت ) انا شمقعدني معاج

- اول ما اطلعت من باب الكفتريا ادعمت واحد وطاحت كتبها ودلال كانت وراها –

الشاب : ( شال كتبها وقام ) عفوا صارلج شي ؟
ندى : ( تطالعه ) لا .. آسفه طلعت بسرعة و ..
الشاب : لا عادي لا يهمج ( عطاها الكتب )
دلال : اشلونك عثمان
عثمان : هلا دلال
ندى : ( تطالع دلال مستغربة )
عثمان : فرصة سعيدة ندى ( دش الكفتريا )
ندى : من وين تعرفينه ؟ و اشلون عرف اسمي ؟
دلال : ماعرفه اهو .. كنت اعرف ربعه .. اهو يعني ثقيل ماكان يعطي ويه بس سألتهم عن اسمه وقالولي
ندى : اشلون يعني اتعرفين ربعه ؟
دلال : يعني ربعه كانو ربعي بعد شنو شلون
ندى : واشلون يعرف اسمي ؟
دلال : اللي يعرفني أكيد يعرف اسمج عادي يعني
ندى : وانتي شكو تقولين اسمي حق الشباب اصلا
دلال : اشفيج ندوي كله اسم اشصار يعني ؟
ندى : لا مو كله اسم .. و عسى ما سولفتي عن حياتي اكثر يعني
دلال : لا والله ماسولفت عنج كلش بس يدرون انج رفيجتي واسمج ندى لا اكثر ولا اقل
ندى : ( اسكتت وكملت طريجها )
---

- المغرب بيت فاطمة –

فاطمة : ( شايله نواف ) يا حياااتي اسم الله عليه جنه فار صغيّر
فرح : لا تقولين فار .. والله انه يهبل
فهد : اي طبعا الشاذي بعين امه غزال
فرح : فهود عاد شنو شاذي اشفيكم انتو .. والله حلو مو لأني امه بس والله حلو
فاطمة : ( تضحك وتبوس نواف ) ندري يمه بس قاعدين نتغشمر معاج

- رن تلفون فرح رقم غريب –

فرح : ( ردت ) الو ؟
هدى : ها وينج
فرح : منو انتي ؟
هدى : هدى
فرح : ماعرفت رقمج
هدى : زين وينج
فرح : عند امي
هدى : سلمي عليها
فرح : يوصل
هدى : سلمي عليها الحين ولا اقولج عطينياها اسلم عليها
فرح : هدى اشبغيتي ؟
هدى : بس بغيت اعرف وينج
فرح : لا والله ؟؟
هدى : اي والله .. يللا باي ( سكرت التلفون )
فرح : ( اسكتت من الصدمه )
فاطمة : اشفيج فرح ؟
فرح : لا ماكو شي
فاطمة : اشبغت هدى
فرح : ماني مرتاحه
فاطمة : ليش اشصاير
فرح : والله مادري يمه .. خلينا منها .. قوليلي اشلون ابوي صارلي جم يوم ايي ما اشوفه
فهد : أحسلج لا تسألين
فرح : ليش ؟
فاطمة : رد يلعب بالفلوس و الناس تطالبه من كل صوب
فرح : استغفرالله .. لي متى يعني
فاطمة : والله ما أدري لي متى
فرح : أي شي محتاجينه قوليلي
فاطمة : لا يمه الحمدلله مو محتاجين شي

- تمت فرح تسولف مع امها واخوها واهي بالها مع هدى .. ليش داقه اشتبي يعني ؟ -

- مر اسبوع و فرح كل يوم اتدق على حمد بس مايرد عليها .. و بيوم شافته شابك و ماقالها عشان تشبك وتكلمه –
( بكتب المحادثات وبخلي التوبكات بأساميهم )

Farah :
وينك صارلي اسبوع ما ادري عنك خوفتني اشصاير ؟
Hamad :
موصاير شي
Farah :
عيل ليش ماترد علي ؟ وليش الحين شابك وماقلتلي عشان اشبك واكلمك عالأقل
Hamad :
مشغول
Farah :
زين ماعندك وقت تكلمني لو 3 دقايق مو اكثر ؟؟
Hamad :
خلاص فرح قلتلج مشغول
Farah :
زين سمعت ان هدى بتييلك .. عاد اذا قررت اتسافر بحجز و بيي معاها اشتقتلك
Hamad :
هدى عقب باجر طيارتها
Farah : ( انصدمت )
وليش ماقالتلي ؟ كنت بيي معاها
Hamad :
لا تيين خليج مع نواف
Farah :
بس ليش ماقالتلي ؟ اهي تدري ان ودي اسافر معاها .. خلاص عيل انا بحجز بروحي
Hamad :
قلتلج لأ لاتيين
Farah :
ليش ؟
Hamad :
فرح انا مشغول بطلع
Farah :
لحظة
Hamad :
نعم ؟
Farah :
زين تبي شي اطلعه لك من اهني عشان تاخذه معاها ؟ ملابس أو أي شي
Hamad :
لا تعبين نفسج هدى طلعتلي كل اللي ابيه
Farah :
شنو ؟؟ هدى ؟ ليش و متى ؟ انا وين رحت
Hamad :
انتي ماكنتي بالبيت .. كنتي عند امج كالعادة .. واهي طلعتلي اللي ابيه .. ويللا انا مشغول بطلع

( تم تسجيل خروج – حمد - )

فرح : ( عيونها غورقت ) ليش؟؟ انا اشسويت اشفيه يعاملني بهالطريقة .. خلاص بس .. كل شي له حد وانا ماقمت اتحمل
---

- بالليل غرفة ندى البيت –

أمل : ( طقت الباب ودشت على ندى الغرفة ) يمه ندى بقولج شي و ابيج تسمعيني عدل
ندى : ( تأشر عالسرير يمها ) حياج ليش واقفة عند الباب
أمل : ( اقعدت يمها عالسرير ) الناس اللي قالتلي عنهم ام محمد .. دقو وانتي بالجامعة
ندى : بس يمه انا...
أمل : ( امسكت ايدها ) احلفج ماتقولين شي غير حياهم الله
ندى : بس يمه هذي حياتي .. انا اللي اقرر اذا ابي اتزوج أو لأ
أمل : زين عشاني بس شوفيهم يمكن ترتاحين وتغيرين رايج
ندى : ( اضحكت من القهر ) والله مايدرون ان فيني صرع لو يدرون ما اخطبو
أمل : ( تحط شعر ندى ورى اذنها ) يمه يابعد عمري خل ايون بعدين يصير خير
ندى : لا انا عندي لج راي ثاني .. قوليلهم بالتلفون ان فيني هالمرض .. واذا بيون والله اطلع واقعد معاهم ومن عيوني بعد
أمل : ( اسكتت )
ندى : ليش ساكته ؟
أمل : انا اقول خل ايوون أول وبعدين نصارحهم بكل شي
ندى : لأ .. اول تقوليلهم بعدين اذا بيون حياهم
أمل : ( تنهدت ) خلاص .. اذا دقو بقولهم ( قامت ) اخليج تنامين
ندى : ( ابتسمت ) سكري الليت ماعليج أمر
أمل : ان شاءالله ( سكرت الليت واطلعت )
ندى : ( تطالع السقف ) الحمدلله على كل حال
---






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:29 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 24 / جرحتني !! -

- هدى سافرت لندن وفرح اقعدت بغرفتها تبجي بحسرة -

فرح : ( بعصبية ) ليش اهي تروح وانا لأ .. ليش يعاملني بهالطريقة ماقمت اتحمله ولا اتحمل خواته

- نواف فز وقعد يبجي قامت شالته ولمته على صدرها –

فرح : ( دموعها تنزل ) خلاص يمه لا تبجي .. بابا راح يرجع .. والله ابوك للحين يحبنا

( اقعدت فرح تواسيه - أو بالأحرى تواسي نفسها - فترة طويله لين اتعبت وبعدها نومته ونامت يمه )
---

- اليوم الثاني .. كلية الهندسة –
( ندى عندها اختبار عملي عند الدكتور ثامر )

- الدكتور ثامر يه يم ندى ونزل شوي لي مستوى كرسيها وقعد يطالع شاشتها واهو لازق يمها –

ندى : ( دنت شوي عند زميلتها )
الدكتور ثامر : ( يأشر عالشاشة ويبتسم لها و قام كمل يمشي بين الطالبات )
ندى : ( طالعت المكان اللي أشر عليه جان تلقى غلطة بالبرمجة .. عدلتها بسرعة وطالعته لقته يبتسم لها .. بسرعة لفت ويهها عنه وردت تكمل الامتحان )

- بعد الامتحان .. الكل قام بيطلع من الكلاس –

الدكتور ثامر : ( راح عند كمبيوتر ندى ) ندى لحظة شوي
ندى : ( كانت بتطلع جان تلتفت ) نعم دكتور
الدكتور ثامر : انتي مو مسيفه شغلج تبيني اسيفه لج يعني ؟
ندى : بلى دكتور حفظته بفولدري
الدكتور ثامر : مو محفوظ وكاهو للحين مبطل تعالي حفظيه لو سمحتي

( ندى راحتله والكل طلع من الكلاس )

الدكتور ثامر : شوفي مو محفوظ
ندى : ( احفظته بفولدرها الخاص ) كنت حافظته بس مادري وين اختفى
الدكتور ثامر : ( ابتسم ) عدلتي الغلطه اللي أشرتلج عليها ؟
ندى : ( ارتبكت ) اي دكتور مشكور
الدكتور ثامر : ( قعد يطالع ويهها وشعرها و ارقبتها ) العفو
ندى : عن اذنك دكتور
الدكتور ثامر : ندى انتي مرتبطة ؟
ندى : ( انصدمت ) شنو ؟
الدكتور ثامر : يعني مالجة مخطوبة .. تحبين واحد مثلا
ندى : ليش هالسؤال ؟
الدكتور ثامر : بعرف عنج اكثر
ندى : دكتور عن اذنك انا لازم اروح
الدكتور ثامر : ( يبتسم ) اي روحي .. اذنج معاج

- اطلعت من الكلاس معصبة حيل .. واقعدت تتمشى بروحها –

عثمان : ( مشى يمها ) اشلونج ندى
ندى : ( طالعته مستغربه ) هلا اشبغيت ؟
عثمان : ماعرفتيني انا اللي ..
ندى : ادري انت اللي دعمتك عند الكافتريا
عثمان : اذا مو ذاكرة اسمي معاج عثمان
ندى : هلا اخوي
عثمان : جني ييت بوقت مو مناسب .. احسج معصبة
ندى : ( تنهدت ) لا مو معصبة بس ماحب توقف يمي والناس تطالعنا .. في شي تبي تقوله قبل لا اروح ؟
عثمان : باين عليج بنت محترمة و زينه عشان جذي بغيت اسألج سؤال و ادري مو من اختصاصي هالشي .. بس لازم اقوله
ندى : و شنو هالسؤال ؟
عثمان : ليش تماشين دلال ؟
ندى : نعم ؟؟
عثمان : البنت موزينه .. والله انها كلمت نص ربعي اذا مو اكثر
ندى : لو سمحت اول شي ما اسمحلك تتكلم عنها بهالطريقة ثاني شي انت قلتها بالسانك مو من اختصاصك هالشي .. عن اذنك ( خلته ومشت )
عثمان : ( قعد يطالعها بعدين كمل طريجة )
---

- بيت ندى –

سامي : اشفيج أمل ؟ شكلج متضايقه ؟
أمل : وايد متضايقه
سامي : ليش عسى ماشر ؟
أمل : تذكر يوم قلتلك ندى اطلبتني اقول حق اللي يبون يخطبونها عن مرضها قبل لا اييون لنا
سامي : اي و اشصار ؟
أمل : قبل اسبوع دقو وقلتلهم .. وبينت لهم ان حالتها مستقره ومافيها الا العافية .. بس حسيت الأم ماتقبلت الموضوع .. قالت اكلم الولد وادق عليكم
سامي : ومادقت عدل ؟
أمل : اي والله مادقت .. و ام محمد توها كلمتني قالت الناس اعتذرو ومافي نصيب
سامي : خيره .. اكيد في نصيب احسن ناطرها
أمل : اي بس ماني عارفة شقولها
سامي : والله مادري .. ماعرف حق هالمواضيع .. عبود نايم ؟
أمل : اي
سامي : حسافة كنت بلعب معاه
---

- الساعه 7 بالليل .. بيت أم حمد –

( فرح نازلة من شقتها ووراها الخدامه شايله نواف .. رن تلفونها وكان فهد اخوها )

فرح : ( ردت عليه ) هلا حبيبي
فهد : هلا فرح .. بدش بالموضوع على طول .. في شي بطلبج اياه وماني عارف اشلون
فرح : اطلب اللي تبيه
فهد : انا محتاج فلوس
فرح : جم تبي ؟
فهد : انتي كريمه وانا استاهل
فرح : خلاص ان شاءالله الحين اسحبلك و اييبهم لي عندك .. انت بس تدلل
فهد : تسلمين حبيبتي .. مشكوره
فرح : يللا باي حبيبي

- مشاعل كانت بالممر تسمعها .. و أول ما اطلعت فرح من البيت راحت بسرعة و دقت على هدى ( بلندن ) عشان تقولها شسمعت –
---

- بلندن –

هدى : ( سكرت السماعه وويها معتفس )
حمد : خير اشفيج ؟
هدى : ( ساكته )
حمد : اشفيج هدوي صاير شي لهم ؟؟
هدى : كمل ريوقك لا تفكر بشي
حمد : اخواني فيهم شي ؟؟ فرح و الولد فيهم شي تكلمي ؟
هدى : الصراحة مشاعل اسمعت فرح تتكلم بالتلفون مع واحد
حمد : شنو؟
هدى : اي وقالتله حبيبي اطلع واشوفك وبتعطيه فلوس
حمد : اهي متأكده ان واحد غريب
هدى : اي تقول قالتله وين ماتبي اشوفك واعطيك الفلوس
حمد : ( ساكت ويتنفس سريع )
هدى : حمد ؟
حمد : ( قام وطلع من الشقه )
هدى : حسبي الله عليج يا فرح .. عذبتي اخوي .. الله يستر لا يصيرله شي
---

- بعد اسبوعين .. بيت فاطمة –
( الكل كان موجود .. حتى ندى )

فرح : ( تبجي ) مايرد علي كلش .. ماقمت اتحمل يمه والله تعبت
ريم : اخاف شافله شوفه اهناك
فاطمة : ريم !!
ساره : ريم اشهالكلام .. امه مريضة واكيد مشغول معاها لا تزيدين عالبنت
فرح : ( تمسح دموعها ) انا مو مرتاحه كلش .. وقررت اسافر له
فاطمة : لا يمه اذا ماناداج لا تروحين
فرح : بلى بروح
ندى : فروح حياتي صج مايصير تروحين و اهو مايدري
فرح : واشلون يدري اذا اهو كلش مايرد على مكالماتي ولا يشبك ؟؟
نوره : ( شايله نواف ) وهذا بتخلينه اهني ولا اهناك
فرح : طبعا اهني .. بخليه عندج يمه
فاطمة : يمه فرح سمعي الكلام و عفية لا تروحين
فرح : والله راح اروح ولحد يحاول يقنعني
ساره : اشلون تدلين مكانه ؟ ماتاخفين تروحين وتضيعين ؟
فرح : بخلي أحمد يساعدني
نوره : هذا اخوه اكيد بيقوله
فرح : عاد اذا ركبت الطيارة خل يقوله بس حاليا بحلفه مايقول شي
ندى : ( تتطنز ) اي صح راح يسمعج
فرح : ( تطالعها ) يسمع .. ان شاءالله يسمع
نوره : زين فروح اشكثر صارلكم انتي وريلج ما صار بينكم شي حميم
فاطمة : نوره و ويعه عيب .. انتي شكو
نوره : لا يعني يوم يه اهي كانت بالنفاس اكيد ماصار شي صح ؟
فرح : اي ماصار شي تقريبا 5 اشهر
نوره : اوله .. وايد .. عيل اذا رحتي روحيله وانتي عروس يديده
فاطمة : نورو سكتي خلاص
نوره : عادي يمه كلنا متزوجين .. وي نسيت ندوي للحين بيبي
ندى : ( ابتسمت وقامت ) اصلا انا تأخرت لازم ارجع البيت
فاطمة : لا يمه تو الناس
ندى : لا صج لازم اروح .. اشوفكم وقت ثاني .. مع السلامه
الكل : مع السلامه
فاطمة : الله معاج يمه
---

- اوصلت ندى البيت لقت امها وابوها وعبود بالصالة –

ندى : السلام عليكم
أمل وسامي : وعليكم السلام
أمل : ها اشلونهم ؟
ندى : زينين الحمدلله .. يمه ممكن اكلمج شوي ؟
سامي : اسرار بنات يعني ؟
ندى : ( ابتسمت )
أمل : ( قامت ) دير بالك على الولد
سامي : بعيووني عبود
أمل : ( تكلم ندى ) يللا يمه

- اصعدو غرفة ندى .. و اقعدو عالسرير –

أمل : ها حبيبتي اشفيج ؟
ندى : يمه اشصار عالناس اللي قلتيلهم اني مريضة ؟ مادقو صح ؟
أمل : ( اسكتت )
ندى : يمه والله عادي .. انا اصلا مابي اتزوج بس فيني فضول بعرف اشصار
أمل : ( اسكتت )
ندى : أدري مايبون اييون .. طبيعي يعني أي واحد مايعرف البنت وقايل حق امه تخطبله اكيد بيدور الأحسن .. منو بيختار زوجة مريضة .. يعني الريال بيتزوج ولا يزيد همه ؟
أمل : لا يمه لا تقولين جذي انتي مافي منج
ندى : اوكي معاج .. بس هم مافي واحد بياخذ وحده فيها صرع
أمل : ( بجت ولمت ندى ) انتي مافيج شي .. والله مافي مثلج
ندى : ( لامه امها ) حياتي زين ليش تبجين ؟؟ والله عادي عندي وتره خيرة عشان لا اتعب اكثر .. وبعدين يمه الزواج مو راحه بالعكس زيادة تعب و عوار قلب وراس
أمل : ( وخرت عنها و امسحت دموعها ) مو دايما الزواج جذي
ندى : اوكي 90% جذي
أمل : الله يعوضج خير يا بعد عمري
ندى : ( ابتسمت ) ان شاءالله
أمل : تعشيتي ؟
ندى : اي تعشيت عند خالتي
أمل : تنزلين تقعدين معانا ؟
ندى : لا والله بنام
أمل : خلاص عيل نوم العوافي يمه تصبحين على خير
ندى : وانتي من أهله

- اطلعت أمل من الغرفة .. وندى قامت بدلت ملابسها و البست بجامتها وانسدحت وتلحفت –

ندى : ( تتذكر كلام أمها وكلام الدكتور و كل شي صارلها ) الحمدلله على كل حال .. خيره .. كل شي خيره

- معنها قاعده تحاول تخفف على نفسها بس هم ماقدرت توقف دموعها وغصبن عليها انزلو على المخده .. بعدها اقعدت تبجي حيل و تشاهق و غطت راسها عشان لحد يسمع صوتها –

ياقلبي شوف هالدنيا .. تعبت ومابقى بي حيل
أعشم حالي و أتصبر .. و أقول باكر جروحي تزين
و يجي باكر بلا فرحة .. يعاند قلبي وجرحه
و أقول ال آآه .. وتقول البشر ( الله ) وماتدري
----

- بيت أم حمد -
- بعد الغدى بالصالة .. محد موجود غير عبير و أحمد وفرح –

فرح : أحمد ممكن أكلمك بموضوع
عبير : ( قامت ) قايمه بكرامتي قبل لا أنطرد
فرح : ( ابتسمت لها )
أحمد : خير اشفيج ؟
فرح : ابي منك خدمة
أحمد : وانا على أي اساس اسويلج خدمة ؟
فرح : علساس انك حماي أخو ريلي
أحمد : انتي وصلتي كلام حق ندى وانا للحين مو ناسيه .. انتي اللي خربتي بينا
فرح : انا ؟؟ وانا شكو .. انت اللي خربت كل شي بيدك
أحمد : يعني افهم انج ماوصلتيلها شي
فرح : بلى قلت لها انك تكلم وحده وتقولها حبيبتي وحياتي .. و انت بنفس الوقت تطلب من ندى انها ترجعلك .. شي طبيعي ماراح اسكت يعني
أحمد : عاد تروحين تخربين جذي مره وحده
فرح : أحمد مو هذا موضوعي
أحمد : بس انا هذا موضوعي
فرح : ( صوتها بدى يتغير جنه فيها بجيه ) أحمد انا يايتك اطلبك خدمة .. والله اني محتاجة مساعدتك الله يخليك اسمعني
أحمد : ( اكسرت خاطره ) اشفيج ؟ عسى ماشر ؟
فرح : حمد مايرد علي كلش صارله اسبوعين وانا قمت احاتي
أحمد : غريبه مايرد عليج .. اليوم الصبح مكلمه ومتطمن على امي
فرح : مادري اشفيه علي .. زين ابي منك خدمة
أحمد : آمريني
فرح : ابيك تساعدني من غير لا يدري عشان اروحله
أحمد : شنو ؟؟
فرح : الله يخليك .. بس احجزلي و عطني العنوان وبس مابي شي اكثر
أحمد : لا لا فرح طلعيني من السالفة مالي شغل
فرح : ( دموعها انزلت ) الله يخليك قاعده اترجاك
أحمد : ( عوره قلبه عليها ) زين ليش تبجين الحين ؟
فرح : والله ولهت عليه وايد الله يخليك لا تردني
أحمد : زين لو نقوله احسن صدقيني
فرح : ( امسحت دموعها ) لا لاتقوله بس ساعدني
أحمد : بعدين كل شي يرد على راسي
فرح : لا صدقني انا رايحه اصلح كل شي بينا
أحمد : اهو في شي صاير بينكم ؟
فرح : والله مادري .. ها راح تساعدني ؟
أحمد : اوكي خلاص راح اشوفلج اقرب حجز
فرح : مشكور وايد .. بس عفية لا تقول حق احد .. ولا حتى حق مشاعل لأنها راح توصـّل الأخبار لهم
أحمد : ولا يهمج خلاص ومالي شغل بحمد .. ومايقص هالراس غير اللي ركبه
فرح : تسلم أحمد مشكور ماقصرت ( قامت ) عن اذنك رايحه اجهز الجنطة
أحمد : نطري تو الناس اشفيج
فرح : ( ابتسمت ) لا ميخالف بسوي كل شي من الحين عن اذنك ( اصعدت فوق )
---

- قبل سفرتها بيوم راحت الصالون سوت كل شي .. جنها عروس يديدة و صار اليوم اللي لازم تسافر فيه فرح .. كانت طيارتها الساعه 10 الصبح .. واهي قامت من 7 الصبح راحت مع أحمد وودو نواف وخدامتها عند امها وبعدها خذاها المطار –

أحمد : فرح لا يضيع منج العنوان .. أول ماتوصلين دقي علي خل اعرف لا تخليني احاتي
فرح : خلاص اوكي
أحمد : يللا روحي الله معاج
فرح : مشكور احمد .. مع السلامه
أحمد : مع السلامه

- صار وقت رحلة فرح .. اركبت الطيارة و اقعدت مكانها و قلبها يرقع .. أول مره تسافر بروحها .. رايحه ولا تدري شنو ممكن تكون ردة فعل حمد اذا شافها –

- بعد 6 ساعات تقريبا اوصلت لندن و عطت العنوان حق التاكسي اللي بيوصلها .. و انزلت عمارة فخمة نظام فندق ( اهي العمارة اللي شارين فيها شقق لهم ) –

- اصعدت بريل مترددة .. سمت بالرحمن .. و طقت الجرس .. بعد 3 دقايق .. افتحت لها هدى باب الشقه –

هدى : فرح ؟؟!!! اشيايبج ؟
فرح : ( صج ما تحب هدى بس ارتاحت يوم شافتها عالأقل ماضاعت ) هلا هدى
هدى : ( وخرت عنها خلتها اتدش وسكرت الباب ) اشيابج ؟
فرح : ييت اشوف حمد وخالتي
هدى : ( بنفسية ) حمد بالمستشفى عند امي
فرح : متى يرجع ؟
هدى : مادري .. بس ماتوقع راح يستانس .. بالعكس بيعصب لأنج ييتي
فرح : ميخالف راضيه .. وين غرفته ؟
هدى : ( راحت حق غرفة حمد و فرح الحقتها ) هذي
فرح : اوكي مشكورة ( دشت الغرفة حطت جنطتها )
هدى : افف الله يستر بروحه تعبان من المستشفى .. اكملت الحين ( خلتها و راحت الصالة )

( فرح سكرت الباب و بدلت ملابسها و امسكت التلفون اللي بالغرفة ودقت على أحمد طمنته انها اوصلت وبعدها حطت راسها ونامت )

- بعد أقل من ساعة رد أحمد ودش الغرفة كانت فرح نايمة –

حمد : ( قعد عالسرير يم فرح ) فرح قومي كلميني
فرح : ( قامت و ابتسمت أول ماشافته ) حبيبي
حمد : ليش ييتي من غير علمي
فرح : حمد والله اشتقت لك وانت ماكنت ترد علي
حمد : ( طالعها مده واهو ساكت )
فرح : ( قربت يمه واقعدت على اركبها ولمته حييل وباست ارقبته واهي تبجي ) ولهانه عليك حيل .. والله ولهت على كل شي فيك
حمد : ( ساكت )
فرح : ( وخرت عنه ودموعها على خدها ) اشفيك حمد ؟ ماولهت علي ؟
حمد : فرح انا تعبان
فرح : ( امسحت دموعها ) اشفيك عمري ؟ خالتي فيها شي ؟
حمد : لا لا امي بخير
فرح : ( امسكت ايده ) عيل اشفيك ؟
حمد : انا بس كنت ياي اشوف ليش ييتي .. والحين لازم ارجع حق امي عندها جلسه
فرح : ايي معاك ؟
حمد : لا لا انا بروح و ارد بعد ساعتين
فرح : ( باست شفايفه بس اهو ما تحرك ولا تجاوب معاها .. وخرت عنه ) حمد ؟
حمد : ( قام ) نامي انا بروح ( خلاها وطلع )
فرح : ( حطت ايدها على شفايفها ودموعها تنزل ) اشفيك حمد اشصاير لك ؟

- بعد ما هدت شوي قامت اسبحت و اطلعت استشورت شعرها وحطت تاج ضعيف و البست قميص أحمر .. و حطت مكياج ناعم .. ودهنت جسمها وحطت عطر ريحته حيل حلوة .. و اقعدت عالسرير تنطر حبيبها و زوجها اللي ماجاسها تقريبا 5 أشهر -

( اتعبت من النطرة خافت اتدق عليه يعصب .. انسدحت تنطره أول ما اسمعت صوت أحد ياي .. اقعدت و وخرت الغطى عنها .. كانت تحس انها شوي مستحية لأن مدة طويله ماشافها بهالشكل .. بس تشجعت و اقعدت بشكل مغري شوي )

- أول مادش الغرفه تم واقف عند الباب يطالعها واهي تبتسم له .. ما رد لها الابتسامه .. راح بدل ملابسه و تم عالشورت .. دش الحمام بعدها طلع .. سكر الليتات و عطاها ظهر وانسدح -

( فرح انكسرت حييل من داخل و لا شعوريا ادموعها انزلت وقامت ترجف .. الحركة اللي سواها قوية حيل .. حست قلبها انطعن .. مو قادرة اتصدق ان هذا حمد .. راحت من وراه وحطت ايدها على ظهره )

فرح : حمد ليش ؟
حمد : ( مغمض عيونه ) تعبان وبنام تصبحين على خير

- فرح حست الدنيا تفتر فيها .. اكرهت نفسها حيل .. واكرهت حمد أكثر .. قامت دشت الحمام غسلت ويهها اهي تبجي بس من غير صوت .. قطت التاج بالحمام و لمت شعرها .. واطلعت بدلت والبست بجامة و عطته ظهرها وغمضت عينها ودموعها تنزل و ماتوقف –

فرح : ( بقلبها ) كسرت قلبي يا حمد .. جرحتني !!!

غيروك الناس عني ياحبيبي غيروك
وش لهم منك ومني ليش يبغوا يبعدوك

سمموا فكرك وجابولك كلام
غيرك خلاك طولت الخصام
وانت لوتدري الحقيقه
ماتفارقني دقيقه
غيروك غيروك
---







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:31 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 25 / وحده من الثنتين -

- فرح ماقدرت تنام عقب اللي صار .. تمت تبجي من غير صوت واهي يمه لين تعبت و غفت –

( قامت بعد 4 ساعات على حركة بالغرفة بطلت عينها لقت حمد يلبس ملابسه أول ما طالعته حست بغصه )

حمد : ليش قمتي ؟ ردي نامي
فرح : ( قامت اقعدت و فيها بجية ) حمد ليش سويت جذي امس ؟
حمد : ( يلبس جوتيه – عزكم الله - ) انا رايح حق امي ماعندي وقت حق سوالفج
فرح : سوالفي ؟ حمد اشفيك انا مرتك
حمد : لا !! صج ؟؟
فرح : ( دموعها انزلت ) ليش تكلمني جذي اشفيك قول شي
حمد : ( يصرخ ) مابي اقول شي .. خليني ساكت احسن
فرح : ( تعلي صوتها ) لا مابيك تسكت قولي اشفيك
حمد : ( راح لها ومسكها من زنودها حيل ) صوتج قصريه وانتي تكلميني فاهمة
فرح : ( تتألم ) هدني لا تمسكني جذي
حمد : ( دزها على الفراش )
فرح : ( تبجي حيل ) حمد شاللي صارلك ؟؟ شاللي غيرك
حمد : ( غمض عيونه ثواني و تنسـّم بعدين فتحهم ) فرح مابي اسمع صوتج
فرح : اوكي برجع الكويت
حمد : انتي ليش ييتي اصلا
فرح : ييت عشان اشوف حمد اللي حبيته و تزوجته .. بس مالقيته والحين برجع

( حمد من غير ولا كلمة قعد عالطرف الثاني من السرير و دق عالمطار و سألهم عن اقرب رحلة )

حمد : ( سكر التلفون ) انا رايح المطار احجزلج حق باجر الصبح .. و بعدها بروح حق امي ( قام وطلع من الشقة )

- فرح انصدمت حيل و ماقدرت تمسك نفسها اقعدت تبجي بحرقه و تشاهق .. بعد فتره طويله تعبت من البجي وراسها صدع .. قامت اطلعت من غرفتها وراحت الصالة .. بس مالقت احد بالشقه .. ردت غرفتها و انسدحت تدعي ربها ان يعدي هاليوم بسرعة عشان ترد الكويت -

( بعد جم ساعه حمد رد وفرح سوت نفسها نايمه دش الغرفة بدل ملابسه وانسدح يمها )

حمد : فرح ؟
فرح : ( مغمضه عينها و أول ما اسمعت صوته دموعها انزلت )
حمد : فرح ؟
فرح : ( واهي ماعطيته ظهر ) نعم
حمد : الصبح مبجر بقومج عشان اوديج المطار
فرح : اشلون خالتي
حمد : بخير كملي نومتج ( عطاها ظهره و غمض عينه و ماندري شاللي يفكر فيه )

- كان هاليوم كئيب وطويل .. وهذي وحده من الليالي اللي ماراح تنساها فرح –

- الصبح حمد قوّم فرح بدلت ملابسها بالحمام – عزكم الله – بعدها اطلعت لقته لابس ملابسه وناطرها –

حمد : هدى سوت ريوق
فرح : مابي اكل
حمد : عيل امشي خل اوديج المطار ( شال جنطتها – هاند باق صغيرة - )

- اطلعت الصاله مع حمد .. لقت هدى قاعده عالطاوله اللي عليها الريوق –

هدى : صباح الخير
حمد : صباح النور
هدى : ماتاكلون ؟
حمد : لا انتي اكلي انا بوديها المطار و ارجع اخذج
هدى : ( تشرب حليب ) اوكي الله معاك
فرح : ( تطالع هدى بحقد تدري ان لها علاقة بتغيير حمد )
هدى : اشفيج تطالعيني جذي ؟
فرح : بكلمج داخل
حمد : ماكو وقت امشي فرح
فرح : لازم اعرف اهي شقايلتلك .. وشاللي خلاك تتغير جذي
حمد : ( يصرخ ) اقولج امشي ماعندي وقت
فرح : ( تعلي صوتها حيل ) والله ما اطلع من اهني الا اعرف اشقالتلك عني
هدى : ( ببرود ) قلتله عن .. ( اتحط ايدها على اذنها - حركة تلفون - )
فرح : عن شنو مافهمت ؟
حمد : ( مسكها حيل من زندها ) خلاص فرح امشي
فرح : ( تبي تفلت ايدها بس موقادره ) هدني اول بعرف اشتقصد هذي
هدى : اقول روحي الله يستر عليج ويفكنا منج
حمد : ( يصرخ على هدى ) خلاص انتي بعد
فرح : ( بجت ) حمد بدال لا تمسكني قول شي قول اشفيك قولولي شاللي صاير
حمد : ( من غير أي كلمه سحبها وطلعها من الشقه غصب )

- بالطريج اهي تبجي وتسأله عن اللي تقصده هدى واهو مايرد عليها و بعدها كملو الطريج واهم ساكتين .. نزل معاها المطار وعطاها تذكرتها و خلاهم يدخلون جنطتها داخل .. واهي قاعده تطالعه و عيونها حمر من البجي والقهر –

حمد : يللا دشي من اهني وعطيهم التذكرة .. انا بروح الحين
فرح : حمد ؟ انت ماتحبني صح ؟
حمد : مع السلامه فرح

( خلاها ومشى واهي تمت واقفه مكانها مو مصدقه ان هذا حمد اللي حبته )
---

- اوصلت مطار الكويت عالمغرب .. بطلت جهازها .. و أول شخص فكرت اتدق عليه اهو ندى –

ندى : الو ؟
فرح : ( صوتها متضايق ) قوه ندى
ندى : فرح ؟ وينج
فرح : بالمطار تقدرين اتيين تاخذيني ؟
ندى : ليش راده اشصاير ؟
فرح : تعاليلي الحين وبعدين نتكلم
ندى : اوكي قعدي بستار بكس يايتج
فرح : اوكي مع السلامه ( سكرت التلفون )

- بعد دقايق يالها أحمد –

فرح : أحمد ؟
أحمد : و أخيرا طلعتي .. ناطر منزمان
فرح : حمد قالك تنطرني ؟
أحمد : اي .. اشفيه كان صوته جنه معصب ؟ وليش رجعتي بسرعة
فرح : ( ساكته )
أحمد : عطيني جنطتج
فرح : لأ خلها عندي .. وخلاص روح انا ماراح ارجع معاك
أحمد : ليش ؟
فرح : بروح بيتنا
أحمد : زين امشي انا اوصلج
فرح : لا تسلم ندى يايه تاخذني
أحمد : أوكي ننطرها
فرح : خلاص أحمد روح
أحمد : شوفي اشكثر شباب اهني .. راح أنطر معاج و اذا يتلج اروح
فرح : ( اسكتت )

- مشو اقعدو بستار بكس .. ناطرين ندى –

( بعد شوي يت ندى شافت أحمد تضايقت )

ندى : السلام
أحمد وفرح : وعليكم السلام
ندى : ( باست فرح ) اشلونج حبيبتي
فرح : ( ويهها مبين انها متضايقه وباجيه ) الحمدلله
أحمد : اشلونج ندى ؟
ندى : زينه .. ( تكلم فرح ) يللا نمشي ؟
فرح : يللا

( أحمد مشى معاهم لي البوابه )

أحمد : فرح متى تردين البيت ؟
فرح : الله العالم
أحمد : واذا بنشوف نواف اشلون ؟
فرح : حياك بيتنا اذا تبي تشوفه
أحمد : يعني ماراح تردين بعد جم يوم ؟
فرح : لأ
أحمد : لا عيل السالفه جايده
فرح : دام حمد مو بالكويت ماله داعي اقعد عندكم
أحمد : على راحتج .. ( يطالع ندى ) ندى للحين على رايج ؟
ندى : اي .. يللا فروح
فرح : آسفه لأنك تعنيت عالفاضي
أحمد : لا و لايهمج
فرح : مع السلامه
أحمد : الله معاكم

- اصعدت فرح مع ندى و مشو –

ندى : اشصار معاج ؟
فرح : اخذيني بيتكم
ندى : ماتبين تشوفين امج و وولدج ؟
فرح : ( دموعها انزلت ) الله يخليج ندى ودي اقعد و اطلـّع كل اللي قبلي قبل لا انفجر عندهم
ندى : اوكي على راحتج .. زين اشصار قوليلي
فرح : ماصار شي
ندى : شنو يعني
فرح : ( اسكتت ودموعها تنزل )

- اوصلو البيت دشت ماكان في احد بالصاله اصعدو على طول غرفة ندى –

ندى : غسلي ويهج وبدلي ملابسج عشان ترتاحين خل اطلعلج بجاما
فرح : ( افصخت ملفعها و جوتيها – عزكم الله – وقطت عمرها عالسرير ) لا مابي خليني جذي
ندى : ( اقعدت يمها ) اسكر الليت واخليج تنامين شوي ؟
فرح : ( امسكت ايد ندى ) لا خليج معاي .. ندى انا تعبانه حيل
ندى : اشفيج قلبي ؟
فرح : ( اقعدت ) تصدقين لبست له وتكشخت ولا جاسني ؟
ندى : ( انصدمت ) ليش ؟
فرح : ( دموعها تنزل ) تخيلي شافني جذي لابستله وناطرته جان يبدل ملابسه و عطاني ظهر وقالي تصبحين على خير
ندى : امه فيها شي ؟
فرح : لا لا خالتي مافيها شي .. بس مادري ليش عاملني جذي ( حنجها بدى يرجف بعدين انفجرت بجي )
ندى : ( حطت ايدها على جتفها ) خلاص فروح لا تبجين كل شي راح ينحل
فرح : ( مهستره ) اقولج عطاني ظهره ونام .. كسر فيني دقرني حيل .. والله وقتها كرهت نفسي وكرهته
ندى : زين اهو شاللي قلب حاله ؟
فرح : ( تشاهق ) خواته .. هالثنتين يكرهوني .. وهدى قالت انها قالتله شي عني .. بس ماعرفت شنو اهو .. واهو مثل ( الحمـ...) صدقهم
ندى : اهدي حياتي خلاص عفية لا تبجين
فرح : ( واهي تبجي ) اشلون اهدى والله احس اني بموت مو قادره اتحمل .. زين حتى لو قالولك شي .. تعال كلمني قول شي مو تسكت وتعطيني ظهرك
ندى : كلامج كله صح .. بس تصرفاته مو طبيعيه والله هذا شكله السانه مربوط مخه ممسوح
فرح : ( هدت شوي ) اشلون يعني ؟
ندى : مادري بس جنه تصرفات واحد مسحور
فرح : مسحور ؟
ندى : يمكن .. ولا ليش مايكلمج ولا يقولج شي .. لو مثلا قالوله شي قوي ايي يقوله لج يتفاهم معاج مو جذي يسكت
فرح : انا بعد استغربت منه .. بس ماتوقع سحر .. وليش يسحرونه يعني ؟
ندى : مادري بس اللي قلتيلياه يأكد ان تصرفاته مو طبيعيه
فرح : ( اسكتت شوي تفكر بعدها ردت تبجي حيل ) مادري والله مادري
ندى : خلاص فروح حبي انتي .. انسدحي نامي
فرح : ( انسدحت واهي تبجي )
ندى : ( اقعدت يمها تهديها لين خلتها تنام )
---

- بعد ساعه ونص قامت فرح على صوت خالتها أمل كانت قاعده عالغنفه اللي يم السرير –

أمل : ( بصوت واطي ) انا طمنت فاطمة وقلت لها انها متضايقه شوي وقاعده عندج
ندى : اهي كانت تدري انها يايه ولا انتي قلتيلها
فرح : ( قامت ) اشلونج خالتي
أمل : ( اقعدت يمها وباستها ) ارتاحي يمه انتي راده من سفر وتعب نامي
فرح : لالا خالتي مشكوره بروح البيت
أمل : انا كلمت امج وقلت لها الليله بتمين عندنا
فرح : ليش قلتولها مابغيتها تعرف اني وصلت ومارحت لها
أمل : ميخالف اهي امج لازم تدري انج رديتي
فرح : زين ندى قومي وصليني اكيد الحين تقعد تحاتي
أمل : لا ماله داعي .. نامي اليوم اهني انا عطيتها خبر
فرح : لا خالتي انا هم ودي اشوف نواف
أمل : ( ابتسمت ) اذا جذي مانقدر انقول شي
ندى : والله فروح كان ودي انام عندج بس باجر وراي دوام و كل أغراضي اهني
فرح : لا عادي بس وصليني
أمل : ديري بالج على نفسج وعلى ولدج
فرح : ان شاءالله
---

- ندى وصـّلت فرح بيتهم ومشت .. دشت فرح لقت امها بالصالة لمتها و اقعدت تبجي حييل و يوم اسألتها عن السبب قالت لها انها متهاوشه مع ريلها لأنها سافرت من غير لا يدري –

- ثاني يوم الصبح نوره يتلهم واقعدت مع فرح بالغرفة –
( بعد ما اسمعت السالفة من فرح )

نوره : تدرين اهو ممكن كلام ندى صح بس هم في شي يفكرون فيه الشباب وايد و شكله ريلج واحد منهم
فرح : ( دموعها على خدها ) شنو هالشي ؟
نوره : يعني مو انتي كنتي تكلمينه قبل الزواج ؟
فرح : اي ؟
نوره : احنا ماندري اهم شنو قالو بالظبط بس اهي دام سوتلج حركة تلفون اتوقع قصدها تكلمين او شي .. و اذا اهو من النوع اللي اقولج عنه فأي شي يسمعه يصدقه على طول .. و نظريته دام كلمتني وخانت اهلها اكيد بتخون زوجها
فرح : لا مو معقوله يفكر جذي
نوره : عيل هذا اللي اهو فيه شتسمينه ؟ ماجاسج 5 اشهر و يعطيج ظهره وينام ؟ اهي وحده من الثنتين يا ان حاط في باله دام كلمتني اتكلم غيري .. او ان مسحور و ممسوح مخه مثل ماقالت ندى
فرح : ( تمسح دموعها ) مادري يا نوره تعبت من كثر التفكير و سألته وايد بس مايرضى يقول شي
نوره : حسبي الله عاللي كان السبب .. شراح تسوين ؟
فرح : ماراح اكلمه .. بخليه لين يرجع و يحس باللي سواه ويعتذر لي ساعتها افكر ارد معاه
نوره : الله يهديه
---

- كلية الهندسة -

ندى : هذا يا ان لاحقني ووين ما اروح يطلع بويهي .. أو انا ظالمته وماكنت انتبه عليه لأني ماكنت اعرفه
دلال : منو تقصدين عثمانو
ندى : شنو عثمانو ؟ متى طاحت ميانتكم ؟
دلال : لا وين طاحت .. هذا مايعطي ويه لو يعطي جان كلمته والله شكله مزيون
ندى : دلال ردينا ؟
دلال : ( تضحك ) اشفيج اتغشمر والله ماعندي تلفون اكلمه بشنو .. الا اذا خليته اهو اييبلي واحد هذا شي ثاني
ندى : اقول بسج عاد .. و ادعيلي رايحه محاضرة الدكتور العله
دلال : موفقه يارب
---

- بالمحاضرة –

( كالعادة الدكتور يوزع ابتساماته عالبنات وبالأخص ندى )

- واهو يفتر على الطالبات يشوف شغلهم عالكمبيوتر مد ايده من غير لا احد ينتبه و حطها على ظهر ندى –

ندى : ( انقزت واشهقت بصوت عالي والكل التفت عليها )
الدكتور ثامر : اشفيج ؟
ندى : ( اسكتت )
الدكتور ثامر : ( يرقع الموقف جدام البنات ) اشفيج ؟ ليش شهقتي ؟
ندى : لا ماكو دكتور
الدكتور ثامر : عيل كملي شغلج وعينج عالكمبيوتر
زميلة ندى : ( بصوت واطي ) اشفيج ؟ ليش شهقتي يوم يه وراج ؟
ندى : خفت ما انتبهت ان احد وراي
زميلة ندى : اها
الدكتور ثامر : بس انتي وياها
---

- بعد المحاضره –

الدكتور ثامر : ندى ممكن اتيين معاي المكتب بكلمج بخصوص مادة خذتيها عند الدكتور فهد العمر
ندى : الحين ماقدر دكتور
الدكتور ثامر : ماراح اخذ من وقتج وايد
ندى : ( اسكتت و مشت وراه )

- اوصلو المكتب –

الدكتور ثامر : تفضلي قعدي
ندى : لا عادي
الدكتور ثامر : تفضلي ماحب اكلمج وانتي واقفه
ندى : ( اقعدت )
الدكتور ثامر : ( قعد بالكرسي اللي يمها – يعني مو كرسي المكتب - )
ندى : ( ارتبكت )
الدكتور ثامر : ماشاءالله
ندى : ( ابتسمت من الخوف ) ماشاءالله على شنو ؟
الدكتور ثامر : عليج انتي
ندى : ( اوقفت )
الدكتور ثامر : ( وقف جدامها ) اشفيج وقفتي
ندى : ( صارت الطاولة وراها و الدكتور جدامها ماكو الا فتحه عاليمين تقدر تطلع منها ) دكتور لو سمحت انا ماحب هالاشياء
الدكتور ثامر : ( قرب يمها ) أي اشياء
ندى : ( تطالع الباب ) دكتور لو سمحت ...
الدكتور ثامر : ( قاطعها ) لا تحاتين محد يدش مكتبي الا بإذن
ندى : ( راحت يمين عشان تطلع جان يمسكها )
الدكتور ثامر : لحظة شوي
ندى : ( دزته حيل خلته يقعد عالكرسي ) وخر عني ( اطلعت من المكتب بسرعة و اهي تبجي كانت خايفه حيل )

- عثمان شافها طالعه من المبنى تركض و تبجي و وقفت عند سور الحديقة جان يروح لها –

عثمان : اشفيج عسى ماشر ؟
ندى : ( ترجف و تبجي )
عثمان : ( طلع من مخباته كلينكس وعطاها اياه ) تفضلي
ندى : ( حاقرته )
عثمان : ( قرب ايده من ايدها عشان يمسكها الكلينكس ) اشفيج عسى ماشر ؟
ندى : ( اول ماشافته قرب ايده جان تصرخ عليه ودزته ) وخر عني لا تمسكني ( مشت بسرعة وراحت سيارتها )

- عثمان وقف منصدم ومنحرج و كان فيه شباب و بنات واقفين يطالعونه –
---



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:33 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 26 / كرهتك بعد ماحبيتك -

- اقعدت ندى بالسياره تبجي حيل .. كانت خايفه وايد .. عمرها ماحست جذي احساس .. حركت السياره و طول الطريج كانت تتذكر اللي صار معاها –

( اوصلت البيت انزلت ودشت الصاله كانت امها موجودة )

أمل : ها يمه راده مبجر
ندى : ( ماردت عليها و اصعدت فوق بسرعة )
أمل : ( قامت وراها ) اشفيها الله يستر

- أمل دشت الغرفه لقت ندى منسدحة ومتلحفة –

أمل : ( اقعدت يمها ) يمه ندى اشفيج ؟ اشصار معاج ؟
ندى : ( قامت لمت امها و اهي تبجي )
أمل : اشفيج حبيبتي تكلمي لا تخوفيني
ندى : ماكو شي بس احس بتعب
أمل : قومي معاي اوديج الطبيب
ندى : لا لا مابي
أمل : زين اوديج عند الدكتورة غالية ؟ ( النفسيه )
ندى : ( تبجي وحطت راسها على حضن امها ) لا مابي
.. راح اصير احسن
أمل : باجر اذا حالج ماتعدل بتروحين معاي غصب
ندى : ( اسكتت بس قاعده تبجي )
أمل : ( اقعدت تمسح على شعرها وتقرى عليها قرآن )
---

- بيت فاطمة –

مشعل : ( يصرخ ) ماعندي بنات يردون من بيت زوجهم
فاطمة : يا مشعل ريلها مسافر يعني تقعد عندنا لين يرجع اشفيك تصرخ الله يهداك بس
مشعل : فاطمة انتي بنفسج قلتي ان في مشكله ردتها
فاطمة : و اذا في مشكلة ؟؟ عادي يرجع ريلها ويحلونها ان شاءالله
مشعل : ( بصوت عالي ) و متى يرد حضرته ؟ ناديها لي بسرعة بكلمها
فاطمة : خلها يا مشعل اللي فيها كافيها حرام عليك لا تزيد عليها
مشعل : ( راح وقف عند الدري ويصرخ ) فرح .. فرح نزلي بسرعة
---

- غرفة فرح –

- اسمعت صراخ ابوها .. حطت نواف بفراشه و انزلت –

فرح : ( و اهي عالدري ) هلا يبه
مشعل : ( يصرخ ) تعالي اهني
فرح : ( انزلت اوقفت يم امها )
مشعل : ليش خليتي بيت ريلج وييتي ؟
فرح : يبه اهو مسافر و قلت اقعد اهني لين يرجع وايد قاعده اتملل اهناك
مشعل : ( يصرخ ) لا تجذبين .. انتي رديتي اهني لأنج متهاوشه مع ريلج .. بس سمعي يا فرح .. هالشي لج انتي وخواتج .. هذا مو فندق كل ما تناجرتو مع ازواجكم اتيوله
فاطمة : يا مشعل مايصير هالكلام
مشعل : جب .. محد اهني يعصي كلمتي
فرح : ( دموعها انزلت ) يبه اهو مسافر بس يرجع الديره اوعدك راح ارد معاه
مشعل : زين ذلفي فوق
فرح : ( اصعدت بسرعة من غير لا تقول ولا كلمة )
فاطمة : لا حول ولا قوة الا بالله
مشعل : شوفي انتي وبناتج .. انا ما ازوجهم عشان يردولي .. أي وحده تتهاوش خل تنطم و تمسك بيتها ماعندي شي اسمه طلاق فاهمه
فاطمة : ( ساكته )
مشعل : ( يصرخ ) فهمتي كلامي عدل
فاطمة : فهمت
---

- مرت 3 ايام .. ندى ماكانت ترضى تداوم .. و فرح محد سأل عنها لا حمد ولا خواته –

- بيت ندى .. الصبح الساعه 10 –

سامي : ( قاعد بغرفة ندى ) يبه قوليلنا اشفيج ؟ وليش ماتبين تدوامين ؟
أمل : خلاص سامي لا تضغط عالبنت .. الدكتورة غالية قالت خلوها على راحتها
سامي : بس لازم اعرف اشفيها و هذا نهاية الكورس مايصير تقعد جذي ويضيع عليها تعبها
ندى : خلاص يبه خل يضيع الكورس كله بس انا مابي اداوم
سامي : ليش ؟ شنو صار اهناك ؟
ندى : ( ساكته )
أمل : خلاص سامي خلها
سامي : لا ماراح اخليها ردي علي .. اشصار اهناك الموضوع يخص دلال و أمها ؟
ندى : لأ
سامي : عيل اشفيج ؟
ندى : ( ساكته )
سامي : تكلمي يبه قوليلي اشصاير ؟
ندى : الدكتور ثامر
سامي : منو هذا ؟
ندى : يدرسني بالكلية
أمل : اشفيه يمه ؟
ندى : ( اقعدت تبجي )
سامي : ( بدى يعصب ) ليش تبجين اشصار ؟
ندى : ( ماترد بس تبجي )
أمل : ( لمتها ) اهدي يمه .. سامي لا تصرخ عليها
سامي : يبه ليش تبجين قوليلي ؟
أمل : ندى ردي على ابوج قولي اشفيج
ندى : الدكتور .. تحرش فيني
سامي : ( عيونه اطلعت ) شنو ؟؟
أمل : ( اشهقت ) اشلون تحرش يعني ؟
ندى : بالمكتب .. مسكني بس دزيته و انحشت ( لمت امها و اهي تبجي )
أمل : ( تمسح على ظهرها ) خلاص حبيبتي لا تبجين
سامي : ( معصب و جنه الدنيا كلها طايحه على راسه ) اشكبره هالحقير ؟
ندى : بالثلاثينات
سامي : قومي لبسي بنروح الكلية
ندى : لا مابي اروح
سامي : بتروحين معاي غصبن عليج
ندى : مابي اروح انت روح بروحك
سامي : ( يصرخ ) الاداره اكيد يبون يكلمونج قومي امشي معاي
أمل : خلاص سامي بس تهدى راح تروح معاك
سامي : ( قام ) انا بلبس دشداشتي و ابيج تكونين جاهزه ( طلع و خلاهم )
ندى : ( تبجي ) يمه مابي اروح .. مابي اشوفه اهناك كرهت الكلية كلها
أمل : يمه اليوم تحرش فيج باجر يتحرش بغيرج لازم تشتكين عليه
ندى : بس ..
أمل : ( باست راس ندى ) لا بس ولا شي عفية قومي بلسي و روحي مع ابوج
ندى : ( امسحت دموعها وقامت ) ان شاءالله
---

- راحت مع ابوها .. اوصلو الكلية .. و انزلو من السيارة –

سامي : اخذيني حق الادارة ؟
ندى : ( مشت و قلبها يرقع ماكانت تبي تنحط بجذي موقف كلش )

- واهي تمشي مع ابوها شافت عثمان كان واقف مع مجموعة شباب و يطالعها من بعيد –

( أول مادشت مبنى الادارة شافت الدكتور ثامر يكلم دكتور ثاني .. لا شعوريا اوقفت .. سامي طالعها و رد طالع المكان اللي قاعده تشوفه )

سامي : أي واحد فيهم ؟
ندى : ( ساكته )
سامي : ( بصوت عالي ) دكتور ثامر ؟
الدكتور ثامر : ( التفت ) هلا ( شاف ندى جان ويهه ينعفس )
سامي : ( راحله من غير لا يتكلم مسكه من ملابسه و كفخه بالطوف )
الدكتور الثاني : ( يوخر سامي عنه ) لا ياخوي هذا مو اسلوب تعامل
الدكتور ثامر : نزل ايدك
سامي : ( للحين ماسك قميص الدكتور ثامر ) تتحرش ببنتي يالنذل .. تتحرش بطالبة عندك ؟

( طلع من الادارة جم واحد و اقعدو يوخرونهم عن بعض )

- ندى خافت حيل وقلبها كان يدق بسرعه .. ماقدرت توقف يمهم اكثر التفتت لقت مجموعة شباب وبنات واقفين يشوفون الهوشة و عثمان معاهم –

( اطلعت بسرعة من المكان و عثمان يطالعها .. راحت عند السياره .. تحاول تبطلها بس كانت مقفولة .. بعد 5 دقايق )

عثمان : ( يه يمها ) السلام
ندى : ( تطالعه ومالها خلقه كلش )
عثمان : يعني قبل جم يوم كنتي تبجين والسبه هالدكتور اللي ماخله بنت ماتحرش فيها .. بس جنج حطيتي الحره فيني
ندى : انت شتبي مني ؟
عثمان : والله مابي شي بس احسج خوش وحده و بساعدج
ندى : انا شكيتلك ؟؟؟
عثمان : اشفيج جذي معصبه ؟
ندى : ( فيها بجية ) ابوي داخل مادري اشصار عليه وانا ... انت اشتبي مني ؟
عثمان : والله مابي شي .. و لا تحاتين ابوج دش الادارة مع الدكتور .. ( تسند يمها عالسيارة ) بس تدرين ليش تجرأ و تحرش فيج ؟
ندى : ( ودها تزفه لأن خذى راحته بالسوالف )
عثمان : انا اقولج .. والله لأنج تماشين دلال صدقيني
ندى : ( عصبت ) ما اسمحلك
عثمان : عباله انتي مثلها .. انا شايفها تتمشى معاه وتضحك .. و تعرف كل الشباب اللي اهني .. الله يستر عليها
ندى : ممكن مانتكلم عنها ؟
عثمان : والله يا ندى انا اعرف البنت الزينه من نظراتها .. وانتي والله زينه و قلت احذرج بعدي عنها تره سمعتج تتأثر والسبه اهي
ندى : ( عصبت توها بترد عليه جان يرن تلفونها .. طالعت الرقم الا ابوها اللي داق ) الو ؟
سامي : يبه انتي وينج ؟
ندى : عند السيارة
سامي : تعالي الادارة
ندى : ان شاءالله ( سكرت التلفون )
عثمان : اكيد هذا ابوج .. الله يهداج خليتيه وييتي اهني
ندى : ( احقرته و راحت الادارة )
عثمان : يحليلها كله معصبة
----

- راحت لهم و اهي حيل مرتبكة .. اقعدت و خلوها تقول كل اللي صار و الدكتور ثامر نكر .. بس اطلعت هذي مو أول شكوى عليه .. و قررو ياخذون الاجراءات اللازمة –
---

- كملت ندى امتحانات الفاينل و احمدت ربها لأن الدكتور مو مبين بالكلية كلها .. و كانت تشوف عثمان من بعيد يبتسم لها بس تصد عنه وتمشي مع دلال -
---

- خلص الكورس .. و بدت عطلة الصيف –

( بيت فاطمة )
- ندى زايره فرح –

ندى : للحين مادق عليج ؟
فرح : ولا راح يدق
ندى : زين ما دق يسأل عن نواف ؟
فرح : ( تبتسم بقهر ) لا والله
ندى : والله مسحور
فرح : لا تحلفين .. ماندري شاللي صايرله بس اللي اعرفه اني خلاص مابيه
ندى : فرح منصجج ؟
فرح : ( دموعها انزلت ) ندى عقب ماكسر فيني تنازلت و دزيتله وايد مسجات اسأله ليش تغير بس مايرد علي كلش خلاص والله لاعت جبدي
ندى : اذا كان مافيه شي راح يرجع و يبوس ريلج عشان تسامحينه .. بس لو مسحور ماراح يرجع
فرح : ( تبجي ) خلاص بس .. كل شوي تقولين مسحور .. اهو مو مسحور .. اهو مايحبني .. لو كان يحبني ماسوى جذي .. اهو مايحب الا امه و بس .. قالتله تزوج .. راح تزوج .. امرضت .. كرهني و صدق كل شي ينقال عني
ندى : الله ياخذ حقج من كل شخص ظلمج
فرح : ( امسحت دموعها ) وديني بيته
ندى : بتردين ؟؟
فرح : لا بس بييب سيارتي و اغراض نواف ملابس حفاضات كل شي .. لأن اهني ابوي فلس احمر مايقط علي دام انا متزوجه
ندى : و حمد مايحولج على حسابج كل شهر ؟
فرح : لا كان مايخلي بوكي فاضي ويعطيني كل ما بغيت مايقصر علي .. و يوم سافر كان يخلي احمد يعطيني كل شهر 300
ندى : وليش مايحولهم على طول على حسابج
فرح : كان بيحول بس بعدها لهى مع امه وبعدين تغير علي و نسى السالفه .. المهم وديني خل آخذ الاغراض
ندى : بس ماراح انزل معاج
فرح : عادي قطيني و امشي اصلا برد بسيارتي
---

- اوصلو عند بيت اهل حمد –

فرح : ( مستغربه ) سيارتي مو اهني
ندى : يمكن احد طالع فيها
فرح : زين بنزل آخذ الاغراض وارجع نطريني
ندى : لا تطولين عفية مابي اشوف أحمد
فرح : اوكي ( انزلت و طقت الجرس )

- الخدامه بطلت لها الباب .. دشت داخل .. مالقت احد بالصالة اصعدت شقتها لمت كل شي تبيه بجنطة يهال وانزلت .. لقت مشاعل توها طالعه من غرفتها –

مشاعل : اووو فرح اهني ؟؟
فرح : هلا مشاعل
مشاعل : شنو ماخذه معاج
فرح : اغراض حق نواف
مشاعل : مافكرتي اتييبينه نشوفه ؟
فرح : قلت حق احمد اللي يبي يشوفه حياه الله
مشاعل : لا شيودينا بيتكم .. خل يرد حمد و نشوف شنو بيسوي بالضبط
فرح : زين وين سيارتي ؟
مشاعل : ( ابتسمت ) ماتدرين ؟
فرح : شنو ؟
مشاعل : حمد قالنا بيعوها .. وقبل اسبوع انباعت
فرح : ( حست انها داخت من الصدمه ) شنو ؟ باعها ؟
مشاعل : اي والله
فرح : ( اطلعت من البيت و اهي مختنقة )

- اصعدت سيارة ندى واهي تتنفس بصعوبه –

ندى : اشفيج فرح ؟
فرح : ( تتنفس بصوت مسموع )
ندى : اشفيج لا تخرعيني اشصاير ؟
فرح : ( صوتها يرجف ) باع سيارتي .. حمد قالهم يبيعون السيارة
ندى : ( انصدمت ) من صجه ؟
فرح : ( اتصرخ ودموعها تنزل ).. ليش يبيعها ؟ هذا دليل ان خلاص مايبيني
ندى : يعني سوالهم توكيل خلاهم يبيعونها ؟
فرح : ( تبجي ) ليش يا حمد ؟؟
ندى : ( حركت السيارة ) خلاص تعوذي من ابليس خل يولي اهو وسيارته
فرح : ( طلعت تلفونها واهي تبجي واقعدت تكتبله مسج )
ندى : فروح لا تدزين شي وانتي معصبه
فرح : ( بصراخ ) والله مايستاهل اخش شي بقلبي بطلع كل اللي فيه عشان ارتاح

- اكتبت له هالمسج واهي تبجي ودزته له " انت واحد خسيس وحقير و حيوا... ماتستاهل حبي لك دام ماتبيني طلقني مو تعلقني جذي وتعذبني معاك .. و لو فيك خير جان كلمتني وقلت اشفيك مو تسوي حركات واحد جبان " –

ندى : اشدزيتي ؟
فرح : ( تبجي ) سبيته
ندى : ( ابتسمت ) اذا يريحج هالشي زين سويتي
فرح : ( دموعها تنزل ) ماريحني مافي شي يريحني
---

( بهالوقت هالقصيدة كانت تعبر عن احساس فرح )

ماراح تلاقي أحد حبك مثـل جنونـي ولا أحد يغليـك مثـل ما أنا أغليتك

بس اليوم أقولها بصدق يا مخيب ظنونـي والله العظيـم كرهتـك بعد ما حبيتك

ولا بتلاقي أحد كرهك مثـل جنونـي خسرتنـي و حرام فيك كلمـة هويتك

بعد ما أهديتك حبي وأصدق شجونـي الكره و الكره بكـل اخلاص أهديتك

بعد ماكنت أقول أحبك يانور عيونـي وبعد ماكنت أغـازلك و أقول فديتك

صرت أنا أقول أكرهك كره جنونـي وحرام فيك كـل الحب اللي عطيتك

وعادي لو كل الناس عنـك سألونـي بقولهم أكبر غلطـه بعمري يوم لقيتك

لو الأطباء اجتمعـوا عشان يداوونـي و لو كل النـاس لامـوني لأني نسيتك

والله مايقدرو من كرهي لك يشفونـي و لايقدرو يمنعـوني أكره طـريق بيتك

أنا ودي أصرخ وكل الناس يسمعونـي وأقول أكرهك وبعتك برخص ماشريتك

---

- مر شهرين و ماوصل أي رد حق فرح –
( حالتهم المادية حيل تعبانه ومشعل ماعنده يصرف عليهم .. وكل يوم يصرخ اذا سمعها تطلب شي .. فكانت مرات ندى تشتري حق الياهل حفاضات وحليب - وكل مره فرح تزفها لأنها انحرجت منها - ومرات خواتها يقطون عليها جم شغله يساعدونها فيها )

- و بيوم انطق جرس بيت فاطمة –

الخدامه : ماما في واحد هندي يبي فرح
فرح : يبيني انا ؟
الخدامه : اي
فاطمة : شالسالفه ؟ قعدي يمه انا اروح اشوفه
فرح : لا لا انا بروح

- راحت فرح البست عباية و ملفع و راحت اتشوف اشيبي الريال –

الهندي : انتي ماما فرح ؟
فرح : اي منو انت ؟
الهندي : انا سايق مال بيت ماما هدى .. اسمي كريم
فرح : ( تضايقت من اسمعت اسم هدى ) هلا كريم
كريم : ماما هدى قول لازم الحين جيب بيبي نواف مع هوا خدامه ودي بيت قادسيه كله يبي شوف
فرح : روح قولهم نواف مريض تعبان
كريم : لا ماما هدى قول لازم جيب .. انتي سوي تلفون كلمي انا مايصير روح بيت لازم اول ياخذ بيبي
فرح : ماراح ادق على احد .. انت روح قولهم بيبي مريض يللا مع السلامه ( سكرت الباب بويهه )

- دشت الصاله –

فاطمة : ها اشيبي ؟ منو هذا ؟
فرح : ( معصبه ) هدى مطرشه سايقها عشان ياخذ نواف توهم اولهو عليه وحسو فيه
فاطمة : و ليش ما خليتيه ياخذه ؟ يمه اهم لهم حق يشوفونه
فرح : ( بعصبيه ) اشلون اوديه ؟؟ ماشفتي ملابسه ؟ والله ماعنده شي قده كل شي صغر عليه
فاطمة : وديه بلبس صغير عليه .. خل يشوفون الحاله اللي اهو فيها
فرح : لا والله ما يشوفونه الا بأحسن لبس .. مابي يحسون انّ مايعيش الا اذا كان تحت خيرهم
فاطمة : ( تنهدت ) الله كريم

- بعد نص ساعه .. رد انطق الباب .. وهم كان السايق كريم .. يقول ما امشي الا اذا خذيت نواف معاي .. بس فرح طرشت الخدامه تقوله نواف مريض و سكرت الباب بويهه –

- بعد ثلث ساعه رد الباب انطق .. والخدامه يت قالت يبون نواف –

فرح : ( قامت ) هذا مايفهم ؟؟ والله الحين اخليه يحرم يرجع

- بطلت الباب وانصدمت من اللي شافته .. حست الدنيا ظلمت عليها .. اللي جدامها ماكان ( السايق كريم ) .. اللي واقف جدامها وويهه كله شرار .. كان حمد –

فرح : ( منصدمه ) حمد ؟؟ متى رديت!!
---



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:41 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 27 / وليد -

- بطلت الباب وانصدمت من اللي شافته .. حست الدنيا ظلمت عليها .. اللي جدامها ماكان ( السايق كريم ) .. اللي واقف جدامها وويهه كله شرار .. كان حمد –

فرح : ( منصدمه ) حمد ؟؟ متى رديت!!
حمد : ( بعصبية ) روحي ييبي نواف
فرح : ( عيونها تغورق من القهر ) متى رديت ؟
حمد : مالج شغل متى رديت روحي ييبي نواف .. يعني انتي طول هالمدة قاعده تمنعينه من اهلي
فرح : ( بصوت عالي ) رد علي متى رديت ؟

- يت فاطمة على صوتهم –

فاطمة : ( انصدمت يوم شافت حمد ) يمه اهدو لا يطلع صوتكم جذي بالشارع
حمد : خالتي قولي حق الخدامه تييب ولدي
فاطمة : حمد انت ريال عاقل مايصير جذي تفضل بالدوانية اقعد مع مرتك تفاهموا مايصير اللي قاعد تسويه
حمد : ( بعصبيه ) اللي قاعد اسويه انا ولا بنتج ؟ وبعدين مالي تفاهم مع احد ياي اخذ الولد و امشي
فرح : ( تبجي ) شنو يعني تاخذه توك تحس ان عندك ولد ؟
حمد : ( بصوت هادي ) جدام عيني صار الموضوع مرتين رديتي السايق و رفضتي تخلينهم يشوفون نواف .. والحين انا ياي اخذه بنفسي
فرح : اشلون يعني تاخذه ؟
فاطمة : عليك الله حمد دش الدوانيه معاها مايصير تتفاهمون عند الباب
حمد : ( دش البيت )
فاطمة : ( دخلته الدوانيه و اطلعت حق فرح )
فاطمة : يمه روحي تفاهمي معاه وحاولو تحلون الموضوع قبل لا يرجع ابوج
فرح : ( دموعها تنزل وميته قهر – بصوت واطي - ) يمه اكرهه مابيه
فاطمة : عشان خاطري حبيبتي دشي كلمي ريلج
فرح : ( امسحت دموعها ودشت الدوانيه )
حمد : ( بنفسيه ) وين نواف ؟
فرح : ( اقعدت على غنفة بعيدة شوي عنه ) حمد ليش كل هذا ؟
حمد : ليش يوم طرشو السايق عشان يشوفونه مارضيتي ؟ وليش تركتي البيت وانا قايلج لا تتركينه ؟
فرح : تسأل ليش تركت البيت ؟؟ ما تسأل نفسك انت ليش تعاملني جذي وليش تسكت وماتقولي شنو عندك ؟
حمد : مو مجبور اقول شي .. اللي اعرفه اني غلطت يوم خذيتج وانا مو عارفج عدل سالفة جم شهر ماخلتني اعرف معدنج
فرح : ( ابتسمت و انزلت دموعها ) غلطت يوم تزوجتني ؟ عيل طلقني اشناطر ؟
حمد : ( ولع زقاره و دخن منها شوي ) حاب اخليج جذي
فرح : تعلقني يعني ؟
حمد : اي .. والحين قومي ييبي نواف .. ولا تخافين برده بعد جم ساعه
فرح : ( كل ماتمسح دموعها تنزل غيرهم ) حسبي الله عاللي كان السبب
حمد : آمين .. يالله قومي ييبي الولد لأني مستعيل
فرح : انا بعرف اهي اشقالت لك عني ؟
حمد : انتي ادرى
فرح : حمد انت .. ولا تدري ماينفع الكلام صج حسافة .. لا ليش حسافة اصلا حسافة اتحسف عليك
حمد : ( بعصبية ) فرح انا للحين هادي
فرح : ( قامت من غير لاتقول شي واطلعت من الدوانية )

- دشت الصالة و دموعها تنزل –

فاطمة : ها يمه اشصار ؟
فرح : ( تكلم خدامتها ) عطيني نواف و روحي فوق حطي بجنطته حليب وحفاض و اثنين ملابس مع صدرية
الخدامه : ( عطتها نواف ) جم واحد هفاض ؟
فرح : ( شالته ) حطي 4 وانتي بعد لبسي بتروحين القادسيه
الخدامه : اوكي ( راحت فوق )
فاطمة : بياخذه ؟
فرح : راح يرجعه بعد جم ساعه
فاطمة : اشصار ليش هالدموع ؟
فرح : ماكو شي
فاطمة : شنو ماكو شي ؟
فرح : خلاص يمه الله يخليج مو حابة اتكلم الحين
فاطمة : انا رايحه اتفاهم معاه
فرح : ( امسكتها ) لا الله يخليج لاتروحين .. خليه انا لاعت جبدي منه مابيج تحاولين فيه
فاطمة : اشلون يعني ؟
فرح : يعني خلاص .. لا اهو يبيني ولا انا ابيه
فاطمة : اي ليش عاد ؟

- يت الخدامه ويابت جنطة نواف –

فرح : يللا تعالي بتروحين مع بابا ( راحت الدوانيه )
حمد : ( قام و خذه نواف من ايد فرح ) اشوفه مو مريض
فرح : انت اول ذاكر شكله ؟ شوف ملابسه .. عرفت ليش ما وديته بيتكم ؟ لأن كل ملابسه صغار عليه .. وانت ماتدري عنه
حمد : انتي اللي تركتي البيت بقرارج محد طردج .. ( يكلم الخدامه ) يللا تعالي ( راح لي الباب )
فرح : لحظه .. بسألك اخر سؤال
حمد : ( وقف و ماتكلم )
فرح : متى رديت الكويت ؟
حمد : من اسبوع ( كمل طريجه وطلع من البيت )
فرح : ( اقعدت عالغنفه ودموعها تنزل وتحرق خدها و بلعومها يعورها من القهر )
فاطمة : ( دشت عليها واقعدت يمها ) يمه تعوذي من ابليس كل شي راح يتصلح
فرح : ( انفجرت بجي وصراخ ) مابي اصلح شي كرهته والله كرهته خلااص بتطلق منه
فاطمة : ( اشهقت ) اعوذ بالله يمه .. راح ترجعون صدقيني بس عطيه وقت
فرح : مابيه خلاص .. يقول يبي يعلقني .. الحقير يبي يقهرني زيادة
فاطمة : ( لمتها ) خلاص حبيبتي صدقيني دام مافي سبب للزعل راح يرجعلج
---

- مر تقريبا شهرين وبدت الدوامات .. و حمد مايسأل بس كل ويك اند ياخذ نواف و يرده ومعاه 20 دينار مصرف و فيه الخير كذا مره راده ومعاه ملابس من مذر كير .. الظاهر خواته تعبو نفسهم و تسوقوله .. و فرح ردت تداوم مع ندى وهذا اخر كورس لها -

- بيت فاطمة –

مشعل : ( سكر التلفون وبدى يصرخ ) كله من بنتج .. اكيد اهي ميبسه راسها وغاثته
فاطمة : اشصار ؟؟ اشقالك ؟
مشعل : اسأله ماتبي تاخذ مرتك ؟ يقولي لأ اهي جذي مرتاحه وانا مرتاح بعد !!! يعني لي متى بيخليها عندنا ؟
فاطمة : زين اهي مأذيتك بشنو ؟ حتى صرف مو قاعد تصرف عليها .. مصروف ولدها يوصلها كل اسبوع .. محتر ومعصب ليش ؟
مشعل : تسألين ليش ؟ اذا اسمترت على هالحال وماردت بيتها راح تتطلق
فاطمة : بعيد الشر عنها لا تقول جذي
مشعل : وهذا اللي اهي فيه شتسمينه ؟؟
فاطمة : الله يهدي نفوسهم ويرجعون حق بعض
مشعل : هذا اللي خذته من خلفة البنات .. الله يلعن الساعة اللي انولدو فيها
فاطمة : استغفر ربك اشهالكلام ؟
مشعل : ( قام واهو يصرخ و يتحلطم و طلع من البيت )
---

- بالكلية .. أول يوم دوامات –

ندى : انا وايد مستانسه لأنج رديتي تداومين عالأقل تنسين حمد و سوالفه
فرح : انا خلاص نسيته والله طلع من قلبي .. خل يعلقني كثر مايبي .. المهم اني مو يمه
ندى : امه ردت معاه ؟
فرح : اي كلمت عبير وتطمنت عليها .. اتقول صارت احسن بس للحين تعالج اهني
ندى : الحمدلله .. زين و ماقالت شنو ردة فعلها على موضوعج ؟
فرح : عبير مارضت تتكلم .. و حسيت من كلامها ان حتى خالتي صدقت اللي انقال عني
ندى : زين انتي جان بررتيله و حلفتي ان ماعندج شي
فرح : شالفايده ؟ اهو دام متأكد وواثق لهالدرجة يعني خلاص ماينفع يكون زوج
ندى : ( تنهدت ) والله العزوبية ارحم
فرح : اي والله ارحم بوايد

- اوقفت دلال من بعيد تأشر حق ندى من غير لا تشوفها فرح –

ندى : ( ويهها قلب )
فرح : اشفيج ؟
ندى : صراحه بقول شي بس لا تزفين
فرح : قولي
ندى : تره انا للحين اكلم دلال
فرح : ( انصدمت ) شنو ؟؟
ندى : والله تغيرت ماتطلع مثل اول ولا تكلم شباب و..
فرح : ندى انتي من صجج ؟ وينها هذي والله انتفها
ندى : فرح عاد اشفيج ؟؟ شكلج بتحطين حرة حمد فيها
فرح : اي والله بطلع حرة الدنيا على راسها .. وينها اهي تداوم ؟
ندى : اي
فرح : حسافه والله .. المفروض تنطرد مع ثامر
ندى : ( تطالع مكان دلال بس مالقتها )
فرح : اذا كلمتيها مره ثانيه والله اقول حق عمي سامي
ندى : بلا سخافه والله اني ما اطلع معاها اللهم نتمشى بالكلية وبس
فرح : اوكي انتي كلميها وانا والله اقول حق عمي ماراح تكسرين خاطري

- راحت ندى محاضرتها .. لقت دلال معاها بنفس الكلاس –

دلال : ( لمت ندى ) وااي ماني مصدقة اني معاج بهالمادة
ندى : ( وخرت عنها ) جم مره اقولج ماحب التلمم
دلال : اي صج تعالي هذي السعلوّه ليش ردت داومت والله اخاف منها
ندى : لاتقولين سعلوّه ما ارضى عليها .. وصج دلال والله ماني ناقصه مشاكل مع ابوي .. اهي لو شافتنا نتكلم مع بعض بتروح تقوله
دلال : ليش انا اشسويت ؟ اشفيهم اهلج علي
ندى : دلال من صجج تسألين اشسويتي ؟
دلال : امي اللي سوت انا مالي شغل

- دشت الدكتورة جان الكل يسكت –

( بعد المحاضرة .. اطلعت ندى مع دلال جان اتييلهم فرح )

فرح : دلال تعالي معاي شوي بكلمج
ندى : خلاص فروح
دلال : ( اتعفس ويهه ) اشتبين ؟
فرح : بكلمج شوي
دلال : اوكي
ندى : كلميها يمي
فرح : مابي بكلمها بروحنا
دلال : اوكي امشي

- راحت دلال مع فرح يتكلمون بعيد –

- وندى .. اقعدت على الكراسي بالحديقة .. يه عثمان وقف يمها –

عثمان : السلام اشلونج ندى
ندى : وعليكم السلام .. و لاتناديني جذي جدام الناس جني اعرفك
عثمان : يبه من الآخر ابي اكلمج
ندى : ( انصدمت ) نعم ؟
عثمان : والله بالعطلة كلها وانا افكر فيج وانطر متى يبدي الدوام عشان اشوفج و تره صارلي اكثر من 4 ساعات وانا افتر ادورج
ندى : لو سمحت الف مره قلتلك خلني بحالي
عثمان : اول شي اخذي رقمي وبعدها اوخر وماتشوفين ويهي
ندى : وايد مصدق عمرك (خلته ومشت )
عثمان : ( لحقها ) زين قوليلي انتي مرتبطه يعني ؟
ندى : ( اوقفت ) انت ماتفهم ؟؟؟ قلتلك حل عني
عثمان : زين لا تعلين صوتج قاعدين نتفاهم
ندى : مابي اتفاهم معاك .. وماحب توقف تتكلم معاي والناس تطالعنه
عثمان : صدقيني وانتي مع دلال الناس تطالعج اكثر
ندى : استغفرالله يارب .. انت شايل حاط بالبنية
عثمان : والله ياندى ابي مصلحتج .. ماله داعي اقولج سوالفها .. اصلا عيب اقولها .. و غير جذي انا صارلي جم يوم احلم فيج ماني قادر اشيلج من بالي
ندى : ( اسكتت )
عثمان : وتره والله مو من نوعي اركض ورى البنات وارقمهم .. بس فيج شي شدني احسج غير
ندى : دام تدري اني غير يعني لازم تدري اني مابي اكلم
عثمان : والله اني ماراح اطلب شي غير التلفون .. واذا عالشوفه كل يوم اهني اقدر اشوفج حتى لو بعيد لي بعيد يكفيني
ندى : وانا مابي لا تلفون ولا غيره
عثمان : ليش ؟
ندى : بس جذي
عثمان : لا لازم فيه سبب

- يت فرح يمهم –

فرح : ( تطالع عثمان )
ندى : يللا عن اذنك ( مشت مع فرح )
فرح : منو هذا ؟
ندى : اسمه عثمان .. صارله من الكورس اللي طاف يطلع بويهي وين ما اروح
فرح : اشيبي ؟
ندى : يقولي لا تماشين دلال .. والحين يقول يبي يكلمني
فرح : دام قال لا تماشين دلال عيل شكله خوش واحد
ندى : زين اشقلتي حق دلال ؟
فرح : ماقلتلها شي بس تفاهمت معاها .. وياعمري خلاص لاتماشينها البنت سمعتها وصخه ليش تشوهين سمعتج والسبه اهي
ندى : انا اصلا عقب اللي سوته فيني صارت علاقتي فيها مو ذاق الزود .. وانتي ماكنتي تداومين والبنات الثانيين احسهم ملاقه فرديت امشي معاها
فرح : يعني اهي الحين مو ملاقه ؟
ندى : ( تبتسم ) اهي صج ماتستحي بس تره قلبها طيب
فرح : والله سمعتها اكس وتره كل اللي صارلج بسبتها حتى سالفة الدكتور ثامر
ندى : تتكلمين جنج عثمان
فرح : قالج جذي ؟
ندى : اي
فرح : والله يفهم هالصبي .. زين ماراح تعطينه مجال ؟
ندى : لا طبعا .. مابي اعيد السالفه من يديد .. واصلا خلاص قلتلج انا صرفت نظر عن الزواج وعن الحب وعن كل شي .. وبعد اللي صارلج صرفت نظر اكثر واكثر
فرح : ( تبتسم بضيق ) محد يدري شنو الله كاتبله .. يمكن حظج يكون احسن من حظي
ندى : تضايقتي من كلامي ؟ والله ماقصدت اذكرج
فرح : لا عادي والله .. اصلا انا مو متحسفه عليه اهو مافي خير والحمدلله ان افتكيت منه بس ابيه يطلقني عشان ارتاح
ندى : يعني كلش ما ودج ترجعين له
فرح : لا والله طلع من قلبي وخاطري وكل شي
ندى : ( اسكتت )
---

- مر شهرين و علاقة ندى بدلال ماتتعدى سوالف بالكلاس .. و عثمان بس يبتسم لها اذا شافها ومايه يمها من عقب ذاك اليوم .. اما حمد فما صار ياخذ ولده الا بالاسبوعين مره –

( ندى زايره فرح )

ندى : ( تلاعب نواف ) يا حلاته كبر صاير يهبل
فرح : ودي اعرف حمد شيفكر فيه ؟
ندى : اشتقتيله ؟
فرح : قلتلج ندى انا كرهته والله .. بس جذي فضول ودي اعرف اشلون عايش يعني مايحس ان مشتاق حق ولده ؟ تره ماياخذه الا بالاسبوعين مره
ندى : يمكن امهم ردت تعبت و قاعد يسافر معاها
فرح : بدق على أحمد اسأل

- دقت على أحمد بعد جم رنه رد عليها –

أحمد : الو هلا فرح
فرح : اشلونك أحمد
أحمد : تمام انتي اشلونج .. و نواف اشلونه ؟
فرح : ماتدق تسأل عن ولد اخوك ولا شي قلت انا ادق اسأل عنكم
أحمد : فيج الخير والله .. بس تدرين دوامات و شغل يعني زين يطلعلي وقت انام فيه
فرح : الله يعينك .. زين اشلون خالتي ؟
أحمد : بخير الله يسلمج
فرح : دوم ان شاءالله
أحمد : فرح انتي و حمد متفقين عالطلاق ولا شنو ؟
فرح : لا اهو قال بيعلقني جذي بس مايبي نرد حق بعض
أحمد : والله امركم غريب .. انا متهاوش معاه والسبه انتي
فرح : و ليش تتهاوش خله جذي متى ماقرر يطلقني خل يطلق
أحمد : يعني ماتبين تردين له ؟
فرح : لأ
أحمد : متأكده
فرح : اي متأكده
أحمد : عيل خل اقولج اللي صار و اتوقع ماراح تزيد مشاكلكم
فرح : شنو صار ؟
أحمد : حمد ملج صارله شهر ونص تقريبا
فرح : ( فجأه حست مثل سجين طعنها بقلبها ) صج ؟ من بنته ؟
أحمد : يعني عادي عندج ؟
فرح : ( قلبها يرقع وويهها تغير لونه ) اي عادي اصلا حمد ماعاد يهمني .. زين قولي من بنته ؟
أحمد : تصيرلنا من بعيد

- بجى نواف –

فرح : الله يوفقهم .. اخليك الحين نواف قاعد يبجي
أحمد : اوكي .. اسف على هالخبر بس قلت دامج مرته حرام اللي قاعد يسويه يا يطلقج يا يردج .. عشان جذي تهاوشت معاه
فرح : تسلم لازم اسكره الحين .. يللا مع السلامه ( سكرت التلفون و دموعها انزلت )
ندى : اشصاير اشفيج ؟ و شنو من بنته ؟ لا يكون حمد ...
فرح : ( تهز راسها وحنجها يرجف ) ملج
ندى : الحقير
فرح : ( شالت نواف واهو يبجي واقعدت تبجي معاه )
ندى : ( تهديها ) خلاص حياتي الله يردلج حقج ان شاءالله
فرح : والله اني مو قاعده ابجي عليه .. قاعده ابجي على حظي تزوجت واحد مثل هذا .. واللي راح ينظلم بينا هالياهل المسكين
---

- بالليل بعد ماراحت ندى –
( فرح تمت تبجي طول الليل متحسرة على نفسها وعلى ولدها .. بعد ماهدت امسحت دموعها ودقت على حمد .. وطلع عنده ويتنق .. تمت تشكل عليه ساعه كاملة واهو عالويتنق .. بعدها رد عليها )

حمد : نعم ؟
فرح : يالنذل طلقني
حمد : فرح عدلي اسلوبج معاي لا اخليج تندمين والله
فرح : ( تصرخ ) اقولك طلقني .. انت ماتبيني .. وتزوجت علي .. اشتبي مني ليش تبي تعذبني ليش ؟
حمد : وصلج الخبر يعني ؟
فرح : ( تبجي من غير صوت ماكانت تبيه يشوفها ضعيفه ) ليش تعلقني جذي ؟
حمد : بس جذي
فرح : الله يعينها عليك .. تدري لو اشوفها والله احذرها منك لأن صج انخدعت فيك
حمد : ( يضحك ) الحين انتي اللي انخذعتي فيني ؟ عيل انا شقول ؟
فرح : الاقيكم انت وخواتك يوم القيامه .. بهاليوم ربي راح ياخذ حقي منكم

( سكرت التلفون بويهه .. واقعدت تبجي بحرقة وتحط ايدها على قلبها .. كانت تحس ان روحها بتطلع )

الله حسيبك ... اجرح قريبك
وخط بيدك خط النهايه
نهايه احلى واصدق بدايه
واجرحني اجرح وبجرحي افرح
سو ما بدالك وابدأ مغيبك
روح روح روح الله حسيبك

---

- بعد جم يوم ( العصر ) فرح كانت مختنقه حيل .. راحت تتمشى عالبحر .. اوقفت عند واجهة أبل بيز وانزلت تتمشى و اقعدت عالكراسي .. كانت تحس بهم و بثقل بصدرها .. و كانت تبي تسوي أي شي عشان ترتاح .. اقعدت مده بمكانها تطالع البحر ودموعها تنزل .. بعدها يو مجموعة شباب وبنات .. جان تمسح دموعها وقامت اركبت سيارتها .. اقعدت تبجي حييل وبصوت عالي بعدها اطلعت من المسفط .. ومشت شوي جان توقف تدور كلينكس لأن من البجي خشمها بدى يصب .. اول ما امسحت خشمها و لا ترجع عليها السياره اللي اهي سافطة وراها .. كانت جيب مرتفع و سيارة ام فرح صغيره وواطيه .. الجيب دعمها بقوه من صوب بابها جان يصير فيه خفسه كبيرة بسبة الحديدة اللي تقلص –

( نزل من السياره شاب ابيض شعره كثيف .. حواجبه عراض .. لابس دشداشة و نظارة طبية من غير اطار .. اللي يشوفه على طول يقول شكلة مؤدب )

الشباب : ( راح حق فرح ) اختي انتي بخير
فرح : ( طالعته جان تبجي زياده )
الشاب : اختي صارلج شي ؟ ليش تبجين ؟
فرح : ( افتحت الدريشه وامسحت دموعها بس خشمها صاير احمر وحالتها حاله ) لو سمحت يعني انت ماتشوف وراك ؟
الشاب : ( كان وده يضحك على جملتها بس احترم نفسه ) والله ما انتبهت سيارتج واطيه وماشفتها اسف بس انتي صارلج شي ؟؟ تعورتي ؟ ليش قاعده تبجين
فرح : ( بصوت واطي ) لا مافيني شي
الشاب : ( يطالع سيارتها ) أول شي معاج وليد ال... وثاني شي الصراحه سيارتج تعورت وايد .. اخذي رقمي وخلي أي احد يكلمني الوالد اخوج أي احد
فرح : ( تخيلت ابوها اشكثر بيعصب اذا شاف الدعمه )
وليد : تبين بطاقتي بعد يعني ضمان يمكن ما ارد عليكم او شي
فرح : لا مو لازم بس عطني رقمك
وليد : ( نقلها رقمه )
فرح : ( دقت عليه عشان تتأكد من الرقم )
وليد : ( رن عنده ) خلاص .. متى ماتبون تدقون دقو وانا حاضر باللي تامرون فيه
فرح : اوكي
وليد : قولي حق الوالد في واحد ماكان يقصد ودعمني .. مابي يدق يتهاوش معاي تره والله ماقصدت ادعمج .. ولاتبجين مره ثانيه تره ماصار شي يستاهل .. اهم شي ان بالحديد مو فيج
فرح : ( ابتسمت ) اوكي .. عن اذنك
وليد : اذنج معاج
- حركت السيارة واهو ركب سيارته –

وليد : ( يضحك ) شكلها خوافه على طول بجت .. يحليلها
---



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:43 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 28 / انساني والتوقيع .. محبوبـك المظلـوم -

- أول ما اوصلت فرح البيت اسفطت سيارتها بطرف المظلة ( يعني ماتبين الدعمه اذا ابوها سفط على يمينها ) .. امسحت ادموعها وانزلت .. لقت امها قاعدة بالصالة –

فاطمة : ( منومه نواف يمها عالغنفه ) يمه طولتي وين كنتي ؟
فرح : أذاج نواف ؟
فاطمة : لا مسكين يهبل .. بس انتي وين رحتي ؟
فرح : كنت متضايقه شوي ورحت اتمشى
فاطمة : زين قعدي بكلمج
فرح : اذا عن حمد بروح داري والله مالي خلق اسمع شي عنه
فاطمة : بس يا فرح ابوج ....
فرح : ( اخنقتها العبرة ) ادري ابوي قالج خليها ترد بيت ريلها .. سمعته .. بروح غرفتي و خلي الخدامه تصعد نواف
فاطمة : لا خلاص خليه اهني نايم .. روحي انتي ارتاحي
فرح : ( خلتها واصعدت )

- دشت غرفتها بدلت ملابسها و غسلت و صلت المغرب .. و أول ما خلصت انسدحت تتذكر كلام حمد ونظراته و اشلون كان بكل برود يكلمها و يدخن.. انزلت دموعها جان تقعد امسكت تلفونها ودقت على عبير –

فرح : الو عبير ؟
عبير : هلا والله
فرح : في احد يمج ؟
عبير : اي الحمدلله
فرح : اقدر اكلمج ولا ماتقدرين ؟
عبير : بعد هذا اول كورس لازم الواحد يشد حيله
فرح : ( حست بغصه ) حمد يمج ؟
عبير : اي والله
فرح : ممكن تروحين بروحج اكلمج ؟
عبير : خلاص عيل اذا ببدي ادرس اقولج عشان نشوف الحل مع بعض
فرح : ناطرتج لاتطولين .. باي

- سكرت التلفون ودموعها تنزل .. كانت تحس انها محترقه من داخل .. بعد ربع ساعه دقت عليها عبير –

فرح : ( امسحت دموعها ) الو ؟
عبير : هلا فرح .. اسفه ماكنت اقدر اتكلم
فرح : عبير في سؤال بسألج اياه واحلفج بأغلى ماعندج تقوليلي اللي تعرفينه وماتخشين عني شي .. ( صوتها تغير من العبره ) انا وحمد ماعاد بينا شي و ماراح نرجع حق بعض بس مابي اروح وانا مو فاهمه شي .. الله يخليج قوليلي اللي تعرفينه
عبير : ( تضايق عليها ) شنو تبين تعرفين ؟
فرح : هدى شنو قايله عني عند حمد خلاه يتغير علي ؟
عبير : ( اسكتت )
فرح : ( بجت ) عبير الله يخليج قوليلي وتره اهو خلاص تزوج وانا واهو راح نتطلق بس بعرف اللي صار من حقي اعرف
عبير : اشدراج ان تزوج ؟
فرح : مو هذا المهم .. الله يخليج قوليلي اللي تعرفينه
عبير : الصراحة مشاعل اسمعتج تكلمين واحد وتقوليله حبيبي متى اشوفك ولهت عليك
فرح : ( انصدمت ) انا ؟؟ والله العظيم ماصار هالشي
عبير : مشاعل ماتحلف جذب
فرح : ( بجت اكثر ) بس والله ماصار شي من جذي
عبير : اتقول بعد كنتي بتعطينه فلوس .. فرح الصراحه انا بعد كذا مره كنت اشوف تلفونج يرن وانتي يمنا بس تحطينه ميوت وماتردين و مرات تفتحين الخط وتصعدين غرفتج
فرح : ( دموعها تنزل مصدومه .. استوعبت ان مكالمتها ذاك اليوم كانت مع فهد اخوها ) و حمد ليش مايه كلمني وقال اللي عنده ؟
عبير : مادري عنه
فرح : ( اضحكت واهي تبجي ) زين انتي وخالتي مصدقين هالكلام ؟
عبير : فرح والله اني احبج بس مادري اصدق منو
فرح : والله اني ما خنت حمد و اللي كنت اكلمه اهو فهد اخوي
عبير : بس انتي قلتي حبيبي متى اشوفك ولهت عليك وكلام وايد بعد و ما يتصدق ان هذا اخوج
فرح : ( حست راسها صدع ) خلاص ماعاد ينفع الكلام لا معاج ولا مع حمد .. الله يوفقه ويوفقكم

( سكرت التلفون .. واقعدت تبجي و تشاهق .. بس من القهر ماقدر تمنع نفسها و دزت حق حمد هالمسج )

" صدقت خواتك و بعتني بكل سهوله .. واللي قالولك اني اكلمه كان اخوي فهد .. بس تدري والله لو اشوفك جدامي تبجي دم مارجعت لك .. وابي اتطلق منك اليوم قبل باجر .. لأنك مو ريال و ما اقدر اعيش مع واحد مثلك"

بعد ساعه وصلها رد حمد

" انا مابي اوصخ الساني معاج .. خليني ساكت احسن .. مابي اطلع فضايحج و خلي عنج الترقيعات البايخة .. و لاتردين على هالمسج مابي اشوف رقمج "

ردت عليه " قلتلك انت مو ريال .. لو ريال جان طلقتني بعد اللي سمعته وصدقته "

- وبس بعد هالمسج ما وصلها شي من حمد –

فرح : ( تحس قلبها بيوقف ) بعتني بهالسهوله يا حمد !!

شكراً على كل شي .. قلته كذب عنـي
وأنا اللي غير الخير ما جاك شي منـي
واللـي علـي قلتـه .. لا مـا توقعتـه
ياليت كل النـاس باعونـي مـو انـت
مو قـادر أتصـور .. إن انـت تتغيـر
طيب أنا اشسويت ؟ وفي ايش أنا مقصر
أهديت لك ( قلبي ) وأخلصت في حبـي
ولكن علـى كلـن .. يسامحـك ربـي
في رايك و ظنك .. بعد اللي جا منـك
غلطان أنا لو قلت : الله الغنـي عنـك ؟
واسمحلي وبلا لوم .. لك أختصر هاليوم
انساني والتوقيع .. محبوبـك المظلـوم
~ لحنها يعور القلب و أكثر مقطع يقهر ( موقادر اتصور ) ~
---

فرح : ( اقعدت تبجي لين تعبت .. بعدها دقت على ندى )

ندى : ( ردت ) الو ؟
فرح : ( صوتها باجي ) قوه ندى
ندى : اشفيج فروح ؟
فرح : عرفت اشقايلين حق حمد
ندى : صج ؟
فرح : اي يقولون اني اخونه و قالوله اسمعوني اكلم واحد و بعطيه فلوس
ندى : ( اشهقت ) ليش يجذبون جذي ؟
فرح : لا صج انا قلت هالشي بس كنت اكلم فهد اخوي
ندى : زين قوليله خل يعرف الصج
فرح : ( بجت ) ماعاد ينفع يا ندى .. صدقهم من غير لا ايي ويكلمني .. وبكل سهوله تزوج علي ؟؟!! اشلون تبيني اثق بجذي انسان ؟؟ خلاص انا لاعت جبدي منه والله لو اييني يزحف ويترجاني هم ما ابيه خلاص
ندى : خلاص حبيبتي هدي نفسج وحاولي ترتاحين
فرح : ( تشاهق ) ما ارتاح الا اذا طلقني و مابي أي شي يربطني فيه والله لو يرجع الزمن ما جان رضيت اكلمه ولا اخذ رقمه الحقير الحيـ...
ندى : خلاص فرح الله يخليج لا تبجين والله قطعتي قلبي
فرح : ( امسحت دموعها ) خلاص ندى اشوفج باجر بالكلية
ندى : اوكي .. لا تفكرين وايد .. اقري قرآن و نامي
فرح : ان شاءالله .. مع السلامه

( سكرت التلفون وتمت تبجي وتتحسر على نفسها و بعد ساعتين قامت غسلت ويهها وصلت العشى .. شوي جان تسمع صراخ ابوها .. أول شي طرى على بالها دعمة السيارة )

فرح : ( بقلبها ) الله يستر ( انزلت تحت بتشرحله اللي صار )

- بالصالة –

مشعل : ( يصرخ ) يقول مابي ارجعها .. شنو يعني بتقعد عندنا اهي وولدها ؟
فاطمة : قصر صوتك يا ريال هذي بنتنا يعني وين تروح ؟

- دشت فرح عليهم –

مشعل : ( اول ما شافها صرخ عليها ) توني دقيت اكلم ريلج قالي مايبي يرجعج انتي شمسويه هاا ؟؟
فرح : ( شوي وتبجي ) ماسويت شي
مشعل : اشلون مو مسويه شي يعني اهو مينون ؟؟ من الله جذي مايبيج ؟
فرح : ( بجت ) يبه حمد تزوج علي
فاطمة : ( اشهقت ) تزوج ؟؟
مشعل : ( يصرخ ) من رداتج تزوج ولا شاللي خلاه يسوي هالشي
فرح : ( انقهرت حيل من ابوها ) اوكي انا رديه وما ابيه بتطلق منه
مشعل : ماعندي وحده تتطلق
فرح : ( بصراخ ) مو كيفكم هذي حياتي وانا ابي اتطلق
مشعل : ( طقها طراق ) لا تعلين صوتج علي مره ثانيه
فاطمة : ( يت بينهم ) مشعل اشقاعد تسوي
فرح : ( دموعها تنزل وتحس بنار داخلها ) يمه قوليلهم يصعدون نواف ( خلتهم واصعدت فوق )
فاطمة : ليش سويت جذي ؟
مشعل : عشان تتأدب شكلج ماعرفتي تربينها عدل
---

- ماراح اشرح حالة فرح من اصعدت فوق لين نامت ( لأنها ماتنوصف ) –
- اليوم الثاني ( بالطريج واهي رايحه الكلية ) –

( فرح من سالفة امس واهي ماتبي تفتح على نفسها باب يديد مع ابوها .. فقررت اهي بنفسها اتدق على اللي دعمها امس ( وليد ) وتتفاهم معاه بخصوص السيارة )
– تذكير : فهد عمره 15 فما راح يفيدها .. عشان جذي اهي بروحها بتحل الموضوع –

فرح : ( دقت على وليد بعد جم رنه رد عليها ) الو السلام
وليد : هلا وعليكم السلامه والرحمه
فرح : مادري قعدتك من النوم ولا...
وليد : ( يقاطعها ) لا وين نوم انا الحين بالدوام
فرح : عيل خلاص نتفاهم وقت ثاني
وليد : لا عادي فاضي ماعندي شي
فرح : تره الوالد مسافر واخوي صغير ومايسوق فمادري اشلون عالسيارة ؟
وليد : والله اهي اظن انها تاخذ جم يوم فلازم اتفاهم مع احد من اهلج يعني عشان انخليها اهناك يصلحونها
فرح : يعني ماينفع نفس اليوم تخلص ؟
وليد : باجر عطله ( الويك اند ) نخليها عندهم و اردلج اياها بعد يومين احسن من قبل ان شاءالله
فرح : ( اسكتت )
وليد : الو ؟
فرح : خلاص باجر ادق عليك ان شاءالله
وليد : على خير .. الله معاج
فرح : مع السلامه
--

- اوصلت فرح الكلية .. وانزلت راحت محاضرتها –

( عند ندى .. كانت قاعده بروحها بالكفتريا تشرب عصير و تراجع امتحان .. و عثمان موجود بالكفتريا و كل ما ترفع راسها عن الكتاب تشوفه يطالعها .. ردت نزلت راسها و فجأه بدون مقدمات بدت تدوخ وتنمـّل )

ندى : ( بصوت واطي ) لأ لأ الله يخليك مو الحين الله يخليك مو الحين

- زاد عليها الخدار .. قامت بسرعة خلت كل شي على طاولتها ( جنطتها .. تلفونها .. الكتب ) خلت كل شي بس خذت علبة كلينكس من على الطاولة و قلمها اللي بيدها و اركضت حمام الكفتريا –

( عثمان طالعها مستغرب .. قام من مكانه وراح قعد على طاولتها )

- ندى لفت القلم بكلينكسات و دشت الحمام لقت بنتين واقفين عند المغسله يعدلون مكياجهم –

ندى : ( بصوت تعبان ) لو سمحتو طلعو بره
البنات : ( يطالعون بعض ويضحكون )
بنت 1 : اشفيها هذي ؟
بنت 2 : اشدراني الحمدلله عالعافية

- ندى وقتها ما اقدرت اتدش الحمام ( الشخصي ) لأن صغير وماراح تقدر تنسدح كانت مضطرة تنسدح بأرضية الحمام صوب المغاسل .. بنتين احسن من كفتريا كاملة .. ماقدرت تجادلهم انسدحت عالأرض و حطت القلم بحلجها .. و بدت نوبتها .. اقعدت ترجف حيل و اطرافها تشد –

( البنات أول ماشافوها اخترعو و اطلعو بره )
---

- عند عثمان .. كان قاعد يطالع كتابها .. يشوف المادة اللي تدرسها ندى .. كان تلفونها موجود عالطاولة بس كلش مافكر يمسكه .. شوي رن التلفون .. طالع الشاشه لقى مكتوب " فروحه " .. بس مارد عليها .. بعد 5 دقايق رد رن مره ثانيه هم " فروحه " ومارد عليها خلاه يرن .. واهو يطالع الكتاب سمع صوت يمه –

فرح : وين ندى ؟
عثمان : ( رفع راسه طالعها ) والله مادري
فرح : ندى دايما تنطرني اهني .. و هذي اغراضها .. اهي وين وليش انت قاعد على هالطاولة ؟
عثمان : اكيد انتي فرح صح ؟
فرح : اي انا فرح .. وين ندى ؟
عثمان : والله مادري فجأة قامت خلت كل اغراضها وراحت الحمام اللي اهناك ( أشر لها على زاوية الكفتريا ) عاد قلت اقعد احرسهم
فرح : ( خافت ) لايكون .... ( اسكتت )
عثمان : لايكون شنو
فرح : ( خلته وراحت الحمام )

- دشت لقت ندى واقفه عند المغسلة وويهها اصفر –

فرح : ندى اشفيج ؟
ندى : ( ساكته )
فرح : اشفيج كلميني ؟
ندى : ( انزلت دموعها ) ليش ردت .. كنت مرتاحه وايد .. مافي سبب يردها
فرح : صارتلج نو...
ندى : اي معني كل يوم آخذ ادويتي مادري ليش صارلي جذي فجأة
فرح : زين غسلي ويهج وامشي نرجع البيت
ندى : ( مشت دموعها وامسحت الكحل اللي ساح ) ماقدر عندي امتحان
فرح : اخذي طبية
ندى : لا مابي بمتحن
فرح : على راحتج متى محاضرتج ؟
ندى : الحين
فرح : عيل امشي اوديج
ندى : ( ساكته )
فرح : ( تحاول تضحكها ) في حارس قاعد على الطاولة
ندى : منو ؟
فرح : تعالي شوفيه

- راحت عند الطاولة لقت عثمان قاعد يتصفح الكتاب .. أول ماشافهم قام وقف –

عثمان : ( لاحظ ويهها تعبان و الكحل مخترب ) عسى ماشر ندى اشفيج ؟
ندى : مافيني شي بس شوي تعبت
عثمان : لا ماتشوفين شر ان شاءالله
ندى : الشر ما اييك
عثمان : لا تخافين محد باق شي كنت احرسلج أغراضج
ندى : مشكور ماقصرت
فرح : ( شالت اغراض ندى ) مشكور

- راحت فرح مع ندى وصلتها لي المحاضرة .. وبعدها راحت محاضرتها و أول ماخلصت ارجعت حق ندى وخذتها –

فرح : ها اشلون الامتحان ؟
ندى : الحمدلله زين
فرح : الحمدلله .. زين امشي اوصلج البيت
ندى : وسيارتي ؟
فرح : خليها اهني
ندى : لا ماقدر .. خلاص راح امشي شوي شوي وانتي سايريني
فرح : زين باجر لاتسوقين انا امر اخذج
ندى : باجر عطله
فرح : اي صح نسيت .. ( تذكرت موضوع السيارة ) ندى
ندى : هلا
فرح : امس دعمني واحد
ندى : متى ؟
فرح : العصر عند البحر .. و السيارة تعورت لازم نوديها يصلحها .. بس ما ابي ابوي يدري
ندى : ليش ؟
فرح : بس جذي مابي مالي خلق صراخه
ندى : زين عيل اشلون بتخلينه يعدلها ؟
فرح : بقولهم خليت سيارتي بالكلية لأنج تعبتي و ماقدرت اخليج تسوقين اشرايج ؟
ندى : زين يعني بتخلينه ياخذها الحين ؟
فرح : اي يردها اذا داومت بعد يومين
ندى : خلاص اوكي

- اوصلو عند سيارة ندى –

فرح : قعدي ارتاحي انا ادق اتفاهم معاه
ندى : اوكي ( دشت السيارة )
فرح : ( تمت واقفه بره ودقت على وليد ) الو ؟
وليد : الو يا هلا
فرح : آسفه اذا ازعجتك اخوي
وليد : لا مافيها ازعاج ولا شي
فرح : اذا مافي أي احراج تقدر تاخذ السيارة الحين ؟ وتردها يوم السبت ( اول يوم دوامات – سابقا - )
وليد : اي اكيد تبين ادليج الكراج بالشويخ والقاج اهناك ولا اشلون ؟
فرح : على راحتك
وليد : خلاص عيل 5 دقايق واطلع من الدوام وادق عليج
فرح : اذا مشغول تره مو لازم
وليد : لا افا عليج لو مو فاضي افضي نفسي غصب مو انا اللي داعمج ؟
فرح : ( انحرجت منه ) تسلم
وليد : ياللا 5 دقايق وادق مع السلامه
فرح : مع السلامه ( سكرت التلفون واركبت السيارة )
ندى : ها اشصار؟
فرح : لازم اودي السيارة الشويخ
ندى : يعني الحقج بسيارتي ؟
فرح : زين انتي تعبانه اشلون
ندى : لا عادي و بالرده انتي راح تسوقين يعني نفس الشي جذي جذي كنت راح اروح بيتنا
فرح : ( باست خدها ) اوكي بس ديري بالج عفية
ندى : ( ابتسمت ) ان شاءالله يللا روحي خل الحقج

( فرح انزلت من السيارة وراحت اركبت سيارتها .. دق عليها وليد وقعد يدليها المكان عدل وتم معاها عالخط لين اوصلت .. لقته ناطر اهناك بدشداشه و قحفية – مبين ان قط الغتره بالسيارة - )

( وليد اول ماشافها يه ومعاه صاحب القراج و اقعدو يطالعون الدعمه مده بعدها راح معاه بعيد كلمه و رجع حق فرح يكلمها من الدريشه )

وليد : السلام
فرح : وعليكم السلام
وليد : كلمته وقال يوم السبت الصبح تكون خالصه
فرح : ان شاءالله
وليد : اخذي كل اغراضج من السيارة لا تخلين شي
فرح : مافيها شي اصلا .. اخذ دفتر السيارة ؟
وليد : ( يضحك ) لا شكو خليه
فرح : ( سكرت السياره وانزلت ) تسلم ماقصرت
وليد : ( يبتسم ) العفو بس ماعرفت اسمج
فرح : فرح
وليد : عاشت الاسامي
فرح : عاشت ايامك

- خلته فرح وراحت عند سيارة ندى .. اقعدت مكان السايق و مشت –
( بالطريج )

ندى : هذا اللي دعمج ؟
فرح : اي
ندى : عبالي ريال كبير
فرح : ليش يعني شاللي اوحالج ؟
ندى : مادري
فرح : قال يوم السبت الصبح تخلص
ندى : يعني نسوي نفس الحركه وانيي ناخذها ؟
فرح : اذا تقدرين
ندى : اي اشدعوه اكيد اقدر
فرح : زين انتي ماراح تسوقين هاليويمن يعني آخذ سيارتج ؟
ندى : اي بس قطيني البيت واخذيها
---

- خلصت العطلة و صار وقت الدوام .. عالساعه 9 الصبح دق عليها وليد –

فرح : ( توها راكبة السيارة ) الو ؟
وليد : هلا اخت فرح .. تره السيارة خالصة تقدرين تمرين الحين تاخذينها ؟
فرح : اي ان شاءالله يعني ساعه بالكثير اكون اهناك
وليد : تدلين المكان عدل ؟
فرح : لا والله مو عدل عدل
وليد : انا ماراح اكون اهناك للأسف بس راح ادليج عالتلفون اوكي ؟
فرح : اي عادي مو مشكله
وليد : خلاص عيل بس تدشين الشويخ دقي علي
فرح : ان شاءالله

- راحت خذت ندى من بيتهم –

ندى : ( اصعدت معاها ) السلام
فرح : وعيلكم السلام والله منحرجه منج راح أأخرج عن الدوام
ندى : عادي اذا مالحقت أول محاضرة مولازم احضرها
فرح : اكيد ؟
ندى : اي والله عادي

- اول ما دشت الشويخ دقت على وليد .. و تم معاها عالخط لين اوصلت المكان –

فرح : اي كا وصلت .. مشكور ماقصرت
وليد : والله ماودي اقولج مع السلامه
فرح : ( اسكتت )
وليد : أقدر اسمع هالصوت مره ثانيه ؟
فرح : الصراحه لأ
وليد : خلاص على راحتج
فرح : مشكور مع السلامه
وليد : الله يسلمج .. باي
--

( بعد جم يوم .. فرح كانت تدرس .. جان يرن تلفونها .. طالعته و قلبها انقمت .. كان اللي يدق عليها اهو حمد .. فرح ردت عليه وايدها ترجف )

فرح : الو ؟
حمد : ( بعصبيه ) انا مابي اردج .. اذا ابوج مو راضي يفهم هالشي انتي فهميه
فرح : ( امسكت نفسها عشان لا تبجي ) ولا انا ابي اردلك .. ومالك شغل بأبوي انت بس طلقني واهو راح يسكت
حمد : ماراح اطلقج بخليج جذي عشان تتمين طول عمرج معلقة ولا تتزوجين
فرح : ( قلبها محترق ) و مرتك عادي عندها ؟
حمد : مالج شغل بمرتي .. و قولي حق ابوج لايدق علي .. تره والله اقوله عن سوالفج فاهمه ( سكره بويهها )
فرح : ( دموعها انزلت واقعدت تصرخ ) اكرهه ياربي اكرهه ريحني وخله يطلقني

( تمت مده تدعي - واهي تبجي يارب ريحني منه ماني قادره اتحمل اللي قاعد يصير فيني - .. واهي تبجي رن تلفونها بس هالمره كان وليد )

فرح : ( طالعت الرقم لقته وليد .. استغربت بس امسحت دموعها و ردت عليه ) الو ؟
وليد : الو السلام عليكم
فرح : وعليكم السلام
وليد : نايمه ؟
فرح : لا لا قاعده
وليد : مادري صوتج يا انج تعبانه او نايمه
فرح : لا مافيني شي
وليد : صج انج قلتي لا تدق .. ماقلتيها حرفيا يعني بس انا فهمتها جذي
فرح : ( اسكتت )
وليد : بس صراحه ماقدرت .. وتره انا من اول يوم شفتج وانا احس ان فيج حزن كبير .. و مادري من وقتها والله وانا افكر فيج
فرح : مافيني شي يتراوالك .. ولا تتضايق مني بس مابيك اتدق
وليد : ليش عاد ؟ والله انا حاس ان هالدعمه فال خير
فرح : دعمه فال خير ؟؟ اشلون
وليد : مادري بس احساسي يقول انها فال خير وانا على طول احساسي مايخيب
فرح : ( للحين مكالمة حمد الاخيره وطريقة كلامه ترن باذنها )
وليد : فرح انتي معاي ؟
فرح : اي معاك
وليد : يعني موافقه ؟
فرح : على شنو ؟
وليد : واتقولين معاك
فرح : لا كنت شوي سرحانه
وليد : قلت ودي تعطيني فرصة ادق عالأقل باليوم مره اتطمن عليج .. لأني للأمانه احسج مو بخير
فرح : لا انا بخير الحمدلله و مافيني شي
وليد : زين الحمدلله .. بس هم مايمنع اني اتطمن عليج
فرح : ( اسكتت )
وليد : اعتبر سكوتج موافقه .. يللا اشقاعده تسوين ؟
فرح : عندي امتحان باجر وقاعده ادرس
وليد : انتي وين تدرسين ؟
فرح : كلية الهندسه وهذا آخر كورس
وليد : بالتوفيق ان شاءالله .. يللا عيل اخليج تدرسين شدي حيلج باجر ادق عشان اشوف طلعتي الأولى ولا لأ
فرح : ( ابتسمت ) اوكي
وليد : يللا ديري بالج مع السلامه
فرح : مع السلامه

- اول ماسكرت منه التلفون .. دمعت عينها .. وارفعت ايدها تدعي –

فرح : يارب لا تخليه يعذبني اكثر .. انا مابيه ولا اهو يبيني .. يارب خله يطلقني بفضلك يا ارحم الراحمين
---



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 05:45 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




- 29 / سامحني -

- ثاني يوم بالكلية –

( ندى قاعده بروحها ناطرة فرح تخلص محاضرتها .. شوي جان ايي يمها عثمان )

عثمان : السلام
ندى : ( طالعته جان تحك يبهتها ) وعليكم السلام
عثمان : جنج تبيني اروح ؟
ندى : عثمان خلاص بس والله تعبت وانا اقولكم مااااابي اكلمك ولا ابي اكلم غيرك
عثمان : زين ليش يعني ؟ اكيد فيه سبب ولا شاللي يخليج ترفضيني وانا اشملحي

( عثمان طويل جسمه زين لا حلو ولا خايس .. حنطاوي فاتح .. وبس تخيلو ويهه على كيفكم بس تره اهو مو جيكر )

ندى : ( بقلبها ) اشهالثقه
عثمان : زين خلينا من هالموضوع قوليلي اشلونج بعد اللي صارلج ؟
ندى : ( ارتبكت ) اشصارلي ؟
عثمان : مو تعبتي فجأة وطحتي ؟
ندى : ( شكت ) عثمان انت تعرف شي و خاشه ؟
عثمان : ( ابتسم ) يمكن اعرف ويمكن ماعرف المهم انتي قوليلي شنو خاشه عني
ندى : وليش اقولك بصفتك شنو ؟
عثمان : بصفتي شاريج و احس بالراحه كل ما اشوفج
ندى : ( تنرفزت ) انت متى تتخرج ؟
عثمان : ( يضحك ) اي والله شكلي راح انطرد من الكلية.. قاعد على جم مادة ان شاءالله اتخرج معاج مو انتي بتتخرجين هالسنه ؟
ندى : ( قامت ) خلاص انا بروح جنه وايد تكلمنا ( مشت عنه )
عثمان : لحظة ندى
ندى : ( التفتت عليه ) نعم ؟
عثمان : أدري شنو مرضج
ندى : ( انصدمت ) من قالك ؟
عثمان : سويت تحرياتي الخاصه وعرفت اللي خاشته عني و لو اني كنت ابيه يطلع منج
ندى : دلال ؟
عثمان : زين انها قالتلي ولا جان لي الأبد الحقج وانتي ترفضيني
ندى : ( خلته ومشت )
---

- بعد المحاضرة اطلعت فرح لقت مسج من وليد كاتب فيه " ناطر البشاره " –


- فرح ابتسمت وقلبها يعورها .. بعدين دزتله " الحمدلله توني خلصت و كان سهل مشكور عالسؤال " –

( ما مداه المسج يوصل جان يدق عليها )

فرح : ( ردت ) الو ؟
وليد : هذي ثاني شي اعرفه عنج
فرح : شنو ؟
وليد : الأول انج حزينه .. والثاني انج شاطره
فرح : ( اسكتت )
وليد : ان شاءالله اقدر اوخر هالحزن
فرح : ماتقدر
وليد : ليش ؟
فرح : بس صعب
وليد : انا مستعد احاول
فرح : راح تتعب معاي
وليد : ميخالف راضي

- يت ندى لقت فرح تتكلم بالتلفون –

فرح : خلاص أكلمك وقت ثاني
وليد : على خير .. مع السلامه
فرح : مع السلامه ( سكرت التلفون )
ندى : منو هذا ؟
فرح : وليد
ندى : وليد اللي دعمج ؟
فرح : اي
ندى : شكو داق ؟
فرح : يسلم
ندى : فرح انتي من صجج ؟
فرح : اشفيج منفعله ؟
ندى : فرح انتي متزوجه
فرح : ( بعصبيه ) وهذا اتسمينه زواج ؟؟
ندى : بغض النظر عن ظروفج تره انتي للحين متزوجه
فرح : ( شوي وتبجي ) ندى حمد كان داق علي يقولي راح اعلقج لين تموتين و مابيج ولا بطلقج وخيسي عند اهلج .. شفتي الحقاره اللي فيه ؟؟ و تسمين هذا زوج ؟
ندى : ادري ان حمد مو ريال وحقير واناني بس هم اللي انتي تسوينه غلط
فرح : ماراح اطلع معاه .. ولا راح ادق عليه .. واذا اهو يبي يدق يسأل خل يدق عالأقل يخف عني القهر اللي اعيشه كل يوم
ندى : أكلملج ابوي أخليه يطلقج من حمد بطريقته
فرح : لا عفية مابي يقاطع اخوه بسبتي وهم مابي ابوي يغثني اكثر بكلامه ( ابتسمت ) اهو حتى ايده مدها علي
ندى : ( انصدمت ) شنو ؟ طقج ؟
فرح : اي والله طقني طراق لأني قلت بتطلق
ندى : وتلوميني لأني ماحبه
فرح : لا والله ما الومج

- اقعدو يتمشون واهم ساكتين فترة –

ندى : فرح
فرح : نعم ؟
ندى : يمكن مايبي يطلقج لأن مايبي يعطيج المؤخر
فرح : انا اصلا مابي منه شي
ندى : اهو جم ؟
فرح : 15 الف
ندى : انا اقول هذا السبب اللي مو مخليه يطلق
فرح : بس اهو مايتكلم عن الفلوس كلش
ندى : حتى لو ماتكلم يمكن هذا سببه
فرح : خلاص انا بقوله اني مابي منه شي ومستعده اتنازل بس خل يطلق
ندى : اي قوليله .. وساعتها لو بتكلمين وليد كيفج
فرح : ( اضحكت ) اصلا انا غبية .. المفروض بعد حمد ما أفكر اني اعرف احد كلش
ندى : ( ابتسمت ) اي والله خليج مثلي عزوبية فور ايفر
فرح : ( طقت جتف ندى ) انا راح اكون مطلقه مو عزوبيه .. انتي تزوجي وتطلقي وصفي معاي
ندى : وي اسم الله علي خليني جذي احسن ليش عوار الراس
فرح : استغفرالله صج شر البلية مايضحك
ندى : اي والله

- واهي تمشي شافت دلال مع شلة بنات لايقين عليها –

ندى : فرح شوي بكلمها بموضوع
فرح : لا تعالي والله ياويلج
ندى : شوي بس في موضوع ضروري بكلمها فيه و ارجع اقولج اياه كله
فرح : بيي معاج
ندى : لا بكلمها بروحي ثواني بس
فرح : اوكي

- راحت ندى حق دلال –

ندى : دلال تعالي شوي ابيج
دلال : حلفي بس ؟ الحين تبين تكلميني
ندى : دلال امشي شوي بكلمج بموضوع
دلال : روحي روحي حق امج اللي ناطرتج اهناك ( تقصد فرح )
ندى : ( امسكت دلال من زندها وخذتها على صوب ) قلتلج بكلمج شوي بروحنا
دلال : اشتبين ؟
ندى : انتي ليش تكلميني جذي ؟ قاعده اشوفج كل يوم بالكلاس و مافينا شي
دلال : اي اوكي وبره الكلاس مانعرف بعض .. وبعدين اشتبين تكلميني جدام فرح ؟ مو اهي مهددتني ان اذا شافتني امشي معاج راح تقول حق امي اني اماشي شباب الكلية ؟
ندى : دلال اذا في احد لازم يعصب اهو انا مو انتي
دلال : ليش يعني ؟
ندى : انتي اشقايله حق عثمان ؟
دلال : اهو سألني اشفيها مبين انها مريضه واكيد في شي خاشته عني.. عاد قلتله اللي فيج
ندى : ( منفعله ) وليش تقولين ؟ انا جم مره قلتلج هالشي ماحب اقوله حق احد
دلال : اهو قاعد يمشي وراج وانتي تصدينه من غير أي سبب .. خليه يعرف انتي اشفيج
ندى : مو منحقج تقولين هالشي اذا انا مابيه يعرفه
دلال : الحين قلته وخلصت اشصار يعني .. وبعدين اهو ماقال شي بالعكس ابتسم وقال : بس ؟ مافي شي بعد ؟
ندى : ( عصبت ) حتى لو طار من الفرح هم مو منحقج تمشين وتقولين .. هذي مرضي انا و انا الوحيده اللي لي الحق اني اقول او لأ ( خلتها وردت حق فرح )
دلال : ( طالعتها و هزت ايدها بعدين راحت حق رفيجاتها اليدد )
---

فرح : ها عن شنو تكلمتو ؟
ندى : ( قالت لها اللي صار )
فرح : دام يه وقالج شاريج واهو يعرف عن مرضج .. خلاص عيل كلميه يمكن اهو زوج المستقبل
ندى : ( اسكتت )
---

- بالبيت بعد ماردت فرح من الكلية –
( غرفة فرح )

- فرح منسدحه ترتاح ويمها نايم نواف .. رن تلفونها .. طالعت الشاشه وكان وليد –

فرح : ( ردت ) الو ؟
وليد : اشلونج فرح
فرح : الحمدلله بخير
وليد : اشقاعده تسوين ؟
فرح : والله منسدحه
وليد : عيل اخليج تنامين
فرح : بغيت شي ؟
وليد : اي بس بغيت اسمع صوتج قبل لا اقيّـل
فرح : ( اسكتت و قلبها يعورها )

- قام نواف من النوم وقعد يبجي –

وليد : منو هالياهل ؟
فرح : ( ارتبكت ) اخوي
وليد : يحليله جم عمره ؟
فرح : 7 شهور تقريبا
وليد : ريال الله يخليه
فرح : تسلم
وليد : قاعده تنومينه يعني ؟
فرح : ( تحس بتأنيب الضمير ) اي امي كبيره وماتقدر عليه وانا معاها بالبيت فكله عندي
وليد : شسمه الحلو ؟
فرح : ( خلت نواف يقعد وعطته مصاصة ) نواف
وليد : الله يحفظه هذا اخر العنقود عدل
فرح : ( ماحبت اسئلته ) اي .. خلاص وليد انا بنومه اكلمك وقت ثاني
وليد : يللا انا بنام شوي
فرح : نوم العوافي .. مع السلامه

( سكرت التلفون .. وشالت نواف تبوسه و دموعها تنزل )

فرح : ( بقلبها ) أكرهك يا حمد

- بعد مانام نواف .. دزت حق حمد مسج –

" انا متنازلة عن المؤخر .. و مابي منك شي والله .. بس طلقني ابي ارتاح "

( بعد ساعه : ياها رد من رقم غريب )

" فرح انا مريم مرت حمد .. لا تدزين له مسجات و صدقيني راح اخليه يطلقج لا تحاتين "

فرح : ( واهي تقرى المسج لا شعوريا اقعدت تضحك وتبجي بنفس الوقت ) يارب لا تريحه .. ويارب يحترق دمه مثل ماحرق دمي
---

- بالكلية ثاني يوم –
( عثمان يكلم ندى )

عثمان : اي انا ادري وراضي فيج .. و بعدين تره الصرع مو مرض معدي عشان انحاش منج
ندى : ( ابتسمت منحرجه )
عثمان : تدرين عاد .. ولد ولد عم رفيجي في صرع
ندى : شنو ؟ ماستوعبت شيصيرلك مره ثانيه ؟
عثمان : رفيجي الروح بالروح عنده ولد عم وهذا عنده ولد .. هالولد في صرع عرفتي ؟
ندى : ( تضحك ) اي استوعبت الحين
عثمان : عاد مره طاح جدامنا بس بعدين والله قام ولا جنه في شي عادي يعني مو أزمه السالفه
ندى : ( اسكتت )
عثمان : 9958
ندى : ( اضحكت ) و من قالك وافقت
عثمان : ندى خلصيني عاد ذبحتيني
ندى : ( اسكتت وامسكت تلفونها )
عثمان : ( نقلها الرقم )
ندى : ( استحت ) رايحه محاضرتي
عثمان : ( ابتسم ) الله معاج

- اطلعت فرح من محاضرتها لقت ندى ناطرتها –

ندى : ها شنو الموضوع اللي كنتي بتقولينه لي ؟
فرح : ( ابتسمت بضيق ) امس مرت اللي مايتسمى دزت لي مسج
ندى : اشتبي ؟
فرح : انا دزيت حق حمد مسج قلتله طلقني ومابي المؤخر .. جان ترد علي كاتبه لا تدزين شي و راح اخليه يطلقج
ندى : قطيعه احسها شيفه مادري ليش
فرح : عاد شيفه ولا حلوه ماتفرق دامها من مستواهم اكيد بتكون مثل مايبون
ندى : الله حسيبهم
فرح : تدرين .. احس ان اهي تنام عنده بالشقه
ندى : ليش ؟
فرح : يعني هالوقت حمد يكون نايم .. يمكن قرت المسج و اهي نايمه عنده
ندى : تحسين بغيره ؟
فرح : تصدقين لأ .. اللي سواه خلاني اكرهه .. فماحسيت بغيره .. بس حسيت بقهر على نفسي و عاللي سواه فيني لأن يدري مالي ولي سنع
ندى : الله سبحانه راح ياخذ لج حقج
فرح : اي صح ربي فوقهم و بشوف فيهم يوم
---

- مرت الأيام و خلص هالكورس .. تخرجت فرح من الجامعة .. وندى باقيلها كورس واحد تكمله بعد عطلة الربيع .. ونوره اولدت يابت بنت حلوه سمتها جنى –

( حمد مايسأل عن فرح كلش ولا يصرف عليها .. اللهم ياخذ نواف كل اسبوع او كل اسبوعين مره .. و مشعل ماكان له أي دور بمحاولة صلح .. عايش حياته سهر و ديون و صراخ )

- ندى تحس انها وايد مرتاحه مع عثمان .. و كان اذا يبي يشوفها تروح مكان عام وتشوفه غير جذي ماكنت ترضى –

( أما بالنسبة حق وليد .. فاهو صار يدق عليها اكثر من مره باليوم .. و يسولف لها عن كل شي يصادفه .. سواء بالشغل او مع ربعه او مع اعيال اخوه يعني يسولف سوالف عاديه جنه يتكلم مع واحد من ربعه .. واهي كانت ترتاح اذا دق وكلمها )


- بيوم –
( وليد يكلم فرح بالتلفون )

وليد : فرح ؟
فرح : هلا
وليد : أهلج يعطون ( .... )
- مذهب غير مذهب فرح –
فرح : ( انصدمت من سؤاله ) ليش تسأل ؟
وليد : انا وايد ارتحت لج .. حسيت انج انسانه شفافه و لو اني حاس ان في سر بحياتج .. بس انا مو نوعي الف وادور .. والصراحه ابيج بالحلال
فرح : ( حست قلبها يرقع حييل و داخت ماعرفت شتقوله )
وليد : اشفيج ساكته ؟ صدمتج ؟
فرح : ( ساكته )
وليد : ليش انتي مو حاسه اني احبج ؟
فرح : ( حست بنغزه بقلبها ) وليد والله مادري شقولك
وليد : ليش ماتدرين ؟ يعني انتي مو حابتني ؟ أو عالأقل مرتاحتلي ؟
فرح : ( اسكتت )
وليد : اشفيج ليش تسكتين ؟ قولي أي شي خل اعرف رايج بالموضوع
فرح : ماعندي شي اقوله
وليد : انا عمري 27 و ابي الحلال .. و من يوم ما دعمتج وانا احس ان انتي اللي ابيها
فرح : ( تتنفس بصعوبه )
وليد : فرح ؟ اشفيج
فرح : وليد انا ... ( اسكتت )
وليد : كملي اشفيج ليش سكتي
فرح : وليد بقولك شي وابيك تسامحني
وليد : قولي
فرح : ( بصوت مخنوق ) انا متزوجه
وليد : شنو ؟
فرح : ( صوتها يرجف ) سامحني
وليد : ( سكت فتره ) يعني الولد ..
فرح : ( تكلمه ودموعها تنزل ) ولدي
وليد : ( مصدوم ومو قادر يتكلم )
فرح : بس زوجي مايدري عني و قاطني عند اهلي و انا ...
وليد : ( من غير أي رد .. سكر التلفون بويهها )

- فرح اقعدت تبجي حيل .. وتحس بقهر وحرقة وكل ماكانت تبجي أكثر كانت تدعي على حمد –
---






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
راحميني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.