آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-13, 09:17 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




** البارت التاسع والعشرون **
عالية : لا مابي هدية مولازم
فهد : بلى لازم وبعطيج احلى هدية بعد
عالية : واذا اسألتني امي من وين هالهدية شقول ؟
فهد : قولي من رفيجتي اصلا حتى اهلج راح يستانسون عالهدية .. ويللا الحين نامي حبيبتي وانا بعد بنام تصبحين على خير
عالية : وانت من اهله مع السلامه
-------
منار وعلي مستانسين بالسفره وكل يوم يكلم اهله .. وبليلة راس السنه راحو واسهرو بره وكان يوم ماينسي
علي : ( باس ايد منار ) كل عام وانتي حبيبتي
منار : ( تبتسم ) الله يخليك لنا
----
فهد : كل عام وانتي بخير ياقلبي
عالية : وانت بخير
فهد : اتحبيني ؟
عالية : ( ساكته )
فهد : يللا عااد علوويه قوليلي احبك ونسيني
عالية : ( غصب طلعت الكلمه ) أحبك
فهد : عيديها امانه ماسمعت عدل
عالية : أحبك
فهد : اشكثر ؟
عالية : قد هالدنيا كلها
فهد : عيل باجر ابي اشوفج
عالية : صعبه والله .. اشلون اطلع شقول حق امي ؟
فهد : قوليلها ان رفيجتج بتحتفل براس السنه وطلعي معاي
عالية : اصلا امي ماتحب هالاحتفالات اتقول حرام
فهد : زين قولي بتدرسين مع رفيجتج مو امتحانات الفاينل قربت ؟
عالية : اي صح
فهد : عيل خلاص بشوفج
عالية : اوكي احاول يللا لازم اسكر .. مع السلامه
فهد : باي
---
اليوم الثاني عالية قامت من النوم وراحت على طول حق امها
عالية : يمه اليوم بدرس عند خلود في بيتها
ام علي : لا خليها اهي اللي اتيي عندج ابوج وعثمان مايرضون
عالية : يمه عفيه الله يخليييج
ام علي : لا تيننوني واحد حتى بالعيد مارجع الا يصير عاشق ويحتفل براس السنه بره وانتي بتدرسين مع رفيجتج .. ماكو روحه حتى لو بتسقطين
عالية : يمه عاااد برووح انتي اقنعي ابوي عفيه
ام علي : قلت لأ خلاص ماتفهمين
عالية : ( ازعلت وراحت دارها دقت على فهد )
عالية : امي مارضت اطلع
فهد : انتي لو تبين تشوفيني جان عرفتي تقنعينها
عالية : والله كلمتها بس مارضت
فهد : ( عصب ) زين خلاص خلاص كيفج
عالية : فهد انا شكو ليش تصرخ علي والله كلمتها حاولت بس موراضيه
فهد : زين يللا الحين انا مشغول باي ( سكر الخط بويهها )
-----
مر اسبوع ورجع علي من السفر وصارت منار بشهرها الرابع بس كان بطنها صغير وكانت تلبس واسع فمايبين انها حامل وعالغدى علي قرر يقولهم
علي : يمه يبه بقولكم خبر راح يفرحكم ان شاءالله
ام علي : ( تبتسم ) منار حامل ؟؟
منار : ( ساكته ومتضايقه انها قاعده تستغفلهم )
علي : اي حامل
ام علي : ( قامت وباست منار ) مبروك حبيبتي الف مبروك
ابو علي : بالمبارك الحمدلله واخيرا بشوف اعيالك
منار وعلي : الله يبارك فيكم
عالية : يااااي راح اصير عمه وناسه عشان اطق ولدكم عالرايحه والراده
علي : اي عشان اعلقج من شعرج
عثمان : مبروك
علي : الله يبارك فيك
ام علي : تبين انأجل الحفله .. كنا مقررين نسويها باجر
منار : لا لا عادي لا تأجلونها
ام علي : على خير
( بعد الغدى منار راحت الغرفه مع علي وكان مبين انها وايد متضايقه )
علي : اشفيج حبيبتي ؟
منار : اشلون الحين اهم عبالهم توني ادري اني حامل .. وانا بالرابع شنقولهم يعني راح يلاحظون بطني واضح عالشهر الياي
علي : عادي انقول بطنج عود واذا عالولاده انقول ولدتي قبل الموعد
منار : لا ماتتصدق
علي : اذا درو بروحهم كيفهم اشبيسوون يعني ؟ خلاص طاف لا يهمج
منار : ( منزله راسها )
علي : ( رفع راسها من حنجها ) طالعيني .. وتأكدي اني بوقف معاج مهما صار
منار : ( لمت علي ) الله يخليك لي يارب
علي : ويخليج يا ام جسوم
منار : ( تظحك ) واشدراك ان جسوم .. انطر الموعد عقب باجر وراح تعرف اذا كان جسوم او نور
علي : من قدج باجر عرسج
منار : ( تظحك )
----
اليوم الثاني منار وعالية راحو الصالون كانو يصبغون شعر منار وعالية عالقنفات بعيده عنها يسوولها بدي كير ومني كير ولابسه سماعة البلوتوث و قاعده تتكلم بالتلفون
عالية : لا ماقدر
فهد : مالي شغل اليوم يا تطلعين من بيتكم اشوف كشختج او تصورين واتدزيلي الصورة
عالية : لا ماقدر
فهد : بلى تقدرين
عالية : لا عفيه ماقدر اطلع ومابي ادز صورتي
فهد : انتي ذبحتيني كله لأ كله لأ
عالية : فهد الحين لازم اسكر بيسوون شعري
فهد : اول ماتخلصين كلميني
عالية : ان شاءالله باي
----
خلصو من الصالون وارجعو البيت ومنار اصعدت فوق عشان تكمل شغلها لقت علي قاعد بالغرفه
منار : انت اهني ؟؟
( علي طالعها وكانت صابغه شعرها عسلي على اشقر وقاصته القصه اللي من وره قصير ومن جدام طويل .. وحاطه مكياج خفيف لايق على بدلتها الاف وايت كانت شاريتها من ايطاليا حق الحفله )
علي : اتيننين
منار : ( ابتسمت ) عجبك ؟؟
علي : ( باس ايدها ) يصير تكشتين فيهم وتقعدين معاي ؟؟ مولازم ننزل
منار : ( اظحكت ) اصلا انت لازم تطلع لأن بعدين راح تدخل عشان انصور .. خالتي يايبه مصوره
علي : اوكي بروح بس أول خل اساعدج باللبس واسكر السحاب
منار : علي يللا عاد روح والله اذا يو الناس خالتي بتزفك
علي : تو مأذن المغرب ماراح اييون الحين
منار : علي ؟؟
علي : عيونه
منار : ابي ادق على مها رفيجتي ابيها اتكون موجوده اليوم
علي : انا بصراحه ماحبيت هالبنت تخلت عنج يوم كنتي محتاجتها اشتبين فيها الحين ؟؟
منار : اهي مالها ذنب امها ماكانت راضيه انها تكلمني لأن اخواني سوولهم مشاكل .. بس الحين انا تزوجت وابيها اتكون موجوده وبغيت آخذ رايك قبل لا اناديها
علي : اذا حابه وجودها خلاص ماعندي مانع اهم شي اتكونين مرتاحه
منار : تسلم يارب
علي : الله يسلمج حبيبتي .. زين ها آخر كلام اساعدج ولا لأ ؟؟
منار : ( تظحك ) لا روح بسرعه قبل لا اييون الناس انا مابي البس الحين
علي : اوكي بس خل البس دشداشتي وغتري واروح
----
عالية : فهد خلاص عاد ماراح اصور ولا اطلع
فهد : عيل ليش تجذبين وتقولين انج تحبيني ؟
عالية : احبك والله بس ماقـ..
فهد : لاتقولين ماقدر .. لج دقيقتين اذا مادزيتيلي الصوره ما راح اتشوفين رقمي ( سكر الخط بويهها )
عالية : ( أول ماسكر التلفون بويهها دقت على خلود ) الو متى اتيين ؟
خلود : تو الناس ليش ؟
عالية : فهد يبيني اصور شكلي بالمكياج والملابس وادز له صورتي وقلتله لأ جان يزعل وسكره بويهي
خلود : مو تقولين يهبل وسوالفه حلوه وطيب ؟؟ دزيله عيل
عالية : بس مادري خايفه
خلود : اهو مو ثقه ؟؟
عالية : بلى بس مادري
خلود : زين كيفج سوي اللي تبين انا بالصالون باقيلي شغل وايد
عالية : خلود زين شسوي ؟؟
خلود : سوي اللي تبين وخليني جذي ماراح اييلكم ولا الساعه 11 باي ( سكرت الخط )
عالية : هذيله اشفيهم كل واحد مسكره بويهي من صوب
( شوي دشت منار على عالية )
منار : عالية حبيبتي سكريلي السحاب
عالية : ( قامت تسكر لها السحاب ) انتي خلصتي وانا للحين مالبست
منار : اي لبسي اشناطره بعد شوي بييون الناس اصلا قاعده اسمع اصوات تحت اتوقع ندى وخواتها يو
عالية : عيل خل البس بسرعه ( اقعدت اتطالعها )
عالية : واااي منوور شكلج يهبل بس قصة الملابس واسعه شوي
منار : احسن عشان يكون مريح اكثر .. بس مادري احس مرتبكه وايد
عالية : ( تظحك ) بالعكس وناسه الكل يطالعج
منار : لا والله احساس يخوف .. زين انا بروح اسوي اللمسات الأخيره
عالية : لا وين تروحين انا ساعدتج وانتي تنحاشين لحظه خل البس وسكري السحاب
منار : زين بسرعه عفيه
( عالية راحت تلبس بطرف الغرفه جان يرن تلفونها وكان يم منار قرت عالشاشه مكتوب خلود )
منار : خلود قاعده تدق عليج ارد اقولها انج تلبسين ؟
عالية : ( صرخت ) لا لاتردين عليها
منار : ( استغربت واسكتت )
عالية : ( خلصت لبس ويت يم منار ) آسفه صرخت عليج بس اهي تنحرج ماتحب احد يرد عليها
منار : اوكي ماقلت شي على راحتج ويللا عطيني ظهرج خل اسكر السحاب وراي شغل
( عالية لفت وخلتها تسكره لها )
منار : يللا انا رايحه ( اطلعت من الغرفه )
عالية : ( دقت على فهد ) الو .. مرت اخوي كانت اهني ماقدرت ارد .. وتفشلت منها حييل تخيل كانت بترد عليك لأني مسجلتك خلود بس صرخت عليها حدي مفتشله منها
فهد : زين خل تولي ماعلينا منها وين الصوره ؟
عالية : اوكي خلاص بصور الحين وادزها
فهد : يللا ناطرج
( سكرت التلفون وصورت صوره حلوه ودزتها له شوي جان يدق )
فهد : اتهبلين حبيبتي والله طالعه قمر اقري على نفسج لا يحسدونج
عالية : ( تظحك ) بس عاد والله انحرج
فهد : اي والله صج اقري المعوذات
عالية : ان شاءالله يللا لازم انزل باي
فهد : باي حبيبتي
فهد : ( سكر الخط وقعد يطالع الصوره ) والله انج حلوه ياعالية بس مشكلتج انج اخت الحقير اللي خله اختنا توطي راسنا جدام الناس
----
انزلت منار وعالية تحت والكل قاعد يطالع منار
ساره : وااي حارتني طاع ملابسها وايد وساع ماعندها ذوق
غلا : حرام عليج والله ان شكلها حده حلو
ساره : جبي من وين حلو الا تلوع الجبد
غلا : ( تظحك ) الحمدلله والشكر خلاااص اشفيج علي تزوجها ويحبها الله يهنيهم وان شاءالله اييلج نصيب احسن منه
ساره : اقول ذلفي والشرهه عاللي قاعد يسولف معاج خل اروح عند عالية وندى
( منار قاعده تتلفت اتدور اذا مها اوصلت او لأ بعد فتره لقتها داشه الصاله ويت لها وفاتحه ايدها عشان تلمها )
منار لمتها فتره طويله وثنتينهم دمعو
مها : ( تمسح دموعها ) خلاص هاج كلينكس لا يخترب مكياجج وتره انا آسفه والله اني احبج وانتي تدرين بس ماكنت أقـ..
منار : ( تمسح دموعها قبل لا تطيح وتخرب المكياج ) خلاص لا تقولين شي انا نسيت السالفه
مها : لا لازم اقول .. انا والله كنت بوقف معاج بس امي مارضت والله اني كنت احاتيج وكل يوم ابجي والحمدلله الحين انتي خذتي واحد زين واهله زينين وعندهم خير الف حمدلله
منار : الحمدلله .. والله ان علي مافي مثله
مها : منار مادري اشلون اقولج بس يمكن انتي فهمتي أحمد غلط
منار : ( انصدمت يوم اسمعت اسمه ) مها الله يخليج لا تيبين طاري احمد آنا خلاص تزوجت ومستانسه مع علي
مها : بس تره احمد رجع وقاعد يدورج
(( منار حست بدوخه وماقدرت توقف اكثر جان تقعد على القنفه وغمضت عينها ))





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 09:38 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




** البارت الثلاثـــــون والأخيـــــــر **


منار : ( انصدمت يوم اسمعت اسمه ) مها الله يخليج لا تيبين طاري احمد آنا خلاص تزوجت ومستانسه مع علي
مها : بس تره احمد رجع وقاعد يدورج
(( منار حست بدوخه وماقدرت توقف اكثر جان تقعد على القنفه وغمضت عينها ))
--------------------------------------------------------------------
مها : منور حبيبتي والله ماقصدت
( ام علي شافتها ويت بسرعه ونادت الخدم اييبون ماي بارد )
ام علي : منار قومي ماعليج شر ان شاءالله
منار : ( افتحت عينها وماشالتها عن مها )
مها : والله ماقصدت آسفه
ام علي : ( شربت منار ماي ) اشصار اشفيها ؟
مها : مادري بس انا واهي منزمان مع بعض وتوها اتشوفني و.. مادري بروحها اتعبت فجأه
ام علي : ماعليه مافيها الا العافيه بس لأنها حامل تتعب بسرعه
( وايد ناس اقعدو يباركون لها وقالولها تصعد فوق عشان ترتاح )
ام علي : اي يمه صعدي فوق ارتاحي .. عالية يمه صعدي معاها
منار : لا خليها مع البنات .. انا بصعد بروحي
مها : ميخالف اوصلج فوق ؟
منار : ( طالعت مها مده وماتكلمت )
مها : يللا منار خليني اساعدج ( امسكتها من ايدها )
منار : خالتي قبل لا يدخل علي نادوني وعدته ان نصور
ام علي : ان شاءالله .. يللا صعدي ارتاحي شوي
ساره : ( تكلم غلا ) تره هذي كلها افلام عشان تلفت الانتباه وتقول حق العالم انها حامل
غلا : حرام عليج شوفيها مبين انها تعبانه صج
ساره : والله انج على نياتج و ماتعرفين هالسوالف
-----
منار : ( تحاول تمسك اعصابها عشان ماتخرب المكياج ) خلاص مها مابي اسمع شي
مها : خلاص اوكي ماراح اقول شي زياده بس هدي نفسج ومبروك الحمال أي شهر انتي ؟
منار : مادري
مها : ( مدت ايدها بتمسك بطنها ) خل اشوف الحجم واعرف اقدر
منار : ( دزت ايدها ) مابيكم تدرون متى ماولدت بتعرفين انا أي شهر
مها : اشفيج منار انا مهو رفيجتج
منار : خلاص مها خليني بروحي
مها : على راحتج ( خلتها بروحها بالغرفه وانزلت )
منار انسدحت وغمضت عينها واهي تحاول تنسى اللي صار قبل شوي
( بعد فتره دشت عليها عالية وقالت لها ان المصوره تحت و علي بعد شوي يدش )
منار : يللا الحين نازله
عالية : امي تقول اذا تعبانه لاتنزلين
مها : لا لا كاني بنزل مافيني شي
عالية : يللا عيل ننزل مع بعض
( انزلو تحت واقعدت منار تتلفت اتدور مها بس مالقتها .. شوي جان يتغطون الحريم عشان علي بيدش .. دش وصور مع منار وكانت تبتسم حق الصور بس كانت مخنوقه حيل من الداخل .. خلصو تصوير واصعدت معاه حق شقتهم )
علي : ( يبوس ايدها ) منور حبيبتي اشفيج ؟؟ مو على بعضج
منار : ( تبتسم عشان لا تبين له شي ) لا ماكو شي بس شوي تعبانه
علي : لااا عاد انا قلت بطلعج نتمشى
منار : ( ماودها تكسر بخاطره ) خلاص اوكي بس ابدل واغير مكياجي ونطلع
علي : لا تغيرينه مولازم الحلو فيه ان ناعم وخفيف
منار : خلاص اوكي عيل بس ابدل ملابسي
علي : يللا بدلي و انا قاعد
منار : ( كانت متضايقه وايد ومالها خلق شي ) علي عفيه عاد اطلع شوي باخذ راحتي
علي : خلاص على راحتج ناطرج ( طلع من الغرفه )
( أول مانزل تحت لقى عالية بتدش غرفتها )
علي : عاليووه .. شنو الناس مشو ؟
عالية : لا باقي شوي ليش ؟
علي : بنطلع انا ومنور ومالنا خلق نشوفهم بطريجنا
عالية : اخوي حبيبي فديتك بطلع معااااكم الله يخليييييييييك
علي : جبي شنو تطلعين معانا .. مايصير عيب احنا معاريس وبنطلع بروحنا
عالية : يللا عاد .. اللي يسمعك يقول كلش ماطلعت معاها بروحكم .. عفيه اشهالنحاسه بطلع معاكم
علي : أول آخذ شور مرتي وارد اقولج
عالية : اي روح قولها ادري انها تحبني وماراح تقول لأ
علي : بس لو سمحتي المكياج هذا ينغسل
عالية : ليش عااااد حرام عليك مكياجي خفيف
علي : اذا هذا تسمينه خفيف عيل مكياج منار شيطلع ؟
عالية : وانت تسمي اللي حاطته منار مكياج ؟؟ قلتلها الف مره تكثره ماتسمع الكلام جنه الحفله مو حفلتها
علي : اي احلى .. عيل تبينها تحط مكياج دفش مثل مكياجج ؟؟ زين خلاصة هالكلام ان المكياج يتغير ولا تره ماكو طلعه
عالية : زين خلاص
( عالية دشت غرفتها ودقت على فهد )
عالية : تبي تشوفني عالطبيعه ؟
فهد : اي اكيد ابي اشوفج بس اشلون ؟
عالية : بطلع الحين مع اخوي ومرته تعال شوفني
فهد : يعني اشوفج من بعيد لي بعيد ؟؟ لا انا ابي اقعد معاج
عالية : ( تضايقت ) خلاص كيفك .. انا بروح الحين
فهد : حبيبتي اخاف اخوج يشوفني وتصير سالفه ماتسوى .. خليها وقت ثاني
عالية : خلاص اللي تشوفه
فهد : بس هاا .. وين ماتروحون دزيلي مسج بعرف
عالية : اوكي .. يللا مع السلامه
فهد : باي حبي
----
( انطرو الناس لين راحو واطلعو من البيت اهم الثلاثه ووداهم عالبحر )
عالية : علي يعني ماكو مكان الا البحر؟؟ وايد برد من صجك
علي : اي منصجي وانتي دام يايه معانا وداشه عرض لاتتكلمين .. وبعدين آنا رايح اول مطعم كليت فيه مع حبيبتي منور
منار : ( سرحانه مو معاهم )
عالية : ماعرفتك وانت رومانسي
علي : اقول سكتي لا انزلج بالشارع الحين .. منور ؟؟ نحن هنا ؟؟
منار : هلا .. اشفيكم ؟
علي : ( يظحك ) وين سرحتي ؟
عالية : اكيد اسرحت بالمكان اللي بنروح له
منار : وين بنروح ؟
علي : لااا انتي حدج مو معانا .. بنروح اول أول مطعم كلينا في
منار : اول مكان رحناه كوفي بين
علي : لا انا قلت اول مطعم مو اول كافيه
عالية : علي والله انك طلعت حركاات
علي : انتي اهني مجرد كمبارس .. يعني يفضل انج ماتتكلمين
عالية : تره ذليتني على هالطلعه .. ردني البيت احسن
منار : ( تبتسم ) حرام عليك اشفيك عليها
عالية : والله جد ودي ارجع البيت
علي : خلاااص لا تزعلين عاد كلش ولا زعل علايه
( اوصلو وانزلو.. وعالية دزت حق فهد مسج قالت له انهم بأبل بيز البحر .. اقعدو ياكلون ومنار حاسه بضيق وعلي لاحظ عليها بس ماقال شي لأن عالية كانت معاهم .. شوي ولا اتدق مها على منار بس حطته ميوت وماردت )
علي : منو داق عليج ؟
منار : مها
علي : زين ردي عليها
منار : لا مالي خلقها مو وقتها الحين
عالية : مادري انا هالبنت ماحبيتها من يت يمج انتي طحتي غشيانه
علي : ( انصدم ) متى طحتي ؟
منار : ( ارتبكت ) لا ماكو شي بس كنت تعبانه وشفتها من عقب مده .. ومادري حسيت اني دخت فجأه
علي : لو قايلتلي جان ماطلعنا مادري انج تعبانه لهالدرجه
منار : لا عادي مافيني شي

بعد دقايق وصل حق منار مسج بطلته واقعدت تقراه و ايدها ترجف كان جذي مكتوب فيه :
( منوره آنا اسفه بس احمد طلع لاحقني لي بيتكم ودق علي قالي ان شافكم دخلتو ابل بيز واهو الحين بره يقول يا تطلعين تكلمينه او اهو يدش يكلمج جدامهم )
عقب ماقرته بين عليها انها ارتبكت و ويهها صار لونه اصفر
علي : حبيبتي اشفيج ؟ من منو المسج ؟
منار : من مها .. قاعده تباركلي
علي : اشوف وريني
منار : ( بعصبيه ) خلاص علي قلتلك قاعده تباركلي
( عالية انحرجت لأن منار صرخت على علي جدامها وقامت عشان تخليهم ياخذون راحتهم بالكلام )
عالية : عن اذنكم بروح الحمام شوي
( راحت الحمام – عزكم الله - ودقت على فهد )
عالية : الو .. هلا فهد
فهد : هلا بحياتي .. ها شنو كليتي
عالية : جكن بارميزان
فهد : عوافي ان شاءالله .. تدرين اني واقف بره ناطركم تطلعون
عالية : صج ؟؟ بس عفيه لاتخلي اخوي يلاحظك
فهد : لا تخافين ماراح انزل من السياره .. بس شوفي انا ييت بس عشان لاتزعلين .. يعني باجر بتعوضيني وتقعدين معاي
عالية : خلاص صار
فهد : اكييد؟؟؟
عالية : اي والله .. بقول حق امي ان عندي بحث فاينل و بروح المكتبه العامه وراح اقعد شوي معاك جذي اوكي ؟
فهد : تسلمين بعد عمري .. يللا روحي خلصي اكلج عشان تطلعون بسرعه ناطرج
عالية : اوكي باي
( راحت الطاوله لقت علي ومنار ساكتين ومبين انهم معصبين )
علي : ( بعصبيه ) يللا مشينا
عالية : ليش اشفيكم ؟
علي : ماكو شي بس منار اتعبت فجأه و من غير سبب ( قام والبنات الحقوه )
( أول ما اطلعو من الباب علي قاعد يدور بوكة مالقاه )
علي : ( يكلم عالية ) هاج السويج اسبقوني عالسياره ( دش المطعم ياخذ بوكه )
( منار منزله راسها ورايحه حق السياره ماودها تشوف احمد جان اييلها ويمسكها من زندها عالية من الخوف ارجعت لي وره ومنار تمت اتطالعه و مو قادره تتحرك )
أحمد : بهالسرعه تزوجتي ؟؟
منار : ( ساكته مو قادره تتكلم )
أحمد : جاوبيني اكلمج انا
منار : ( حست الدنيا تفتر فيها وماقدرت اتقول ولا حرف بس كانت منصدمه وتطالعه )
( عالية من الخوف قاعده تنادي علي بصوت عالي )
علي : ( طلع من المطعم شاف احمد ماسك منار ومبين انها خايفه وايد .. جان يركض ويمسكه من بلوزته ويسنده عالسياره وقعد يصارخ ) بأي حق تمسكها جذي ؟؟
( عالية اركضت عند منار واقعدت تبجي خايفه ومنار ماكو أي تعبير بويهها بس مصدومه وماتتكلم )
أحمد : ( دز ايد علي وطقه بكس على ويهه واهو يصارخ ) توقعت ارجع القاها ناطرتني بس انت خذيتها مني
علي : ( من الصدمه ماحس بالبكس بس وقف يطالع احمد ولف على منار و بويهه علامات استفهام جنه يسألها اذا اهو احمد او لأ )
( منار شافته جذي جان تقعد عالارض وحست انها مو قادره توقف واقعدت تبجي )
علي : ( لف على احمد جان يطقه بكسات ويصارخ من قمة راسه ) يالحقير يالنذل تركتها بالشارع وتخليت عنها وماكان عندها أي احد .. حتى اهلها عادوها والسبه انت.. يالجبااان انحشت وتخليت عنها والحين راد اشتبي هااا ( واهو كل مايقول كلمه يعطيه بكس على ويهه وجسمه )
أحمد : ( دز علي وقعد يطقه ) راد ابيها وراح تطلقها غصبن عليك
( فهد كان يسمعهم و فهم كل السالفه عرف ان علي ماجذب يوم قال حق ابوه ان اهو مجرد شخص لقاها بالشارع وساعدها وعرف ان احمد بروحه كان سبب كل اللي صار )
( و شاف علي ينطق وعالية ومنار قاعدين عالارض جان يروح لهم بسرعه وقعد يطق احمد مع علي )
( علي من العصبيه مافكر اشياب فهد ولا سأله عن شي بس كمل اهو معاه يطقون احمد )
( عالية من الصدمه اقعدت اتطالع مو فاهمه شي وكان عبالها ان فهد نزل يدافع عن اخوها )
( منار قاعده تحس بألم قوي وتبجي ماتدري من الصدمه او من الألم اللي تحس فيه )
يو الناس حاولو يوخرونهم عنه بس مو قادرين شوي ويت الشرطه كانو منادينها من بدت الهوشه
شرطي1 : ( مسك علي ) خلاص ياشباب
شرطي2 : مسك فهد امش معانا المخفر
علي : ( دز الشرطي وراح حق احمد ) وخر عني والله انا ذابحه اليوم
فهد : ماني رايح معاك مكان
شرطي2 : يللا كلكم راح تيون معانا
شرطي1 : مسك علي بيصعده الدوريه
علي : ( معصب ) لحظه اهلي اهني
شرطي3 : انا اشوفهم انت روح معاهم
( فهد وعلي خذتهم الدوريه واحمد راح بدورية ثانيه ومنار كانت بالارض ميته بجي وتحس بألم فضيع حاولو يقومونها بس مو قادره توقف )
منار : ( تبجي وتشوف دم على فخوذها ووصل لي ساقها اقعدت وتصارخ من الألم ) بمووت
شرطي3 : لاتخافين تحملي اختي الاسعاف بالطريج
عالية : ( تبجي ) حبيبتي منار خلاص اهدي ماراح يصير شي
( بعد 10 دقايق يت الاسعاف اركبو فيها عالية ومنار وخذتهم مستشفى الاميري )
( عالية بالمستشفى قاعده عالكراسي بالممر وتبجي ناطره منار تطلع من غرفة العمليات )
بعد فتره وصل علي جان تركض وتلمه وتبجي حيييل
علي : اشفيها ؟؟ اشقالو ؟؟
عالية : ( تبجي ) ماقالو شي بس دخلوها العمليات من فتره
( واهي لامه علي شافت فهد واقف بالممر شوي بعيد عنهم وانصدمت )
علي : بروح اكلم الدكتور
راح علي وخله عالية قاعده بالممر جان ايي فهد يوقف يمها
فهد : انتي بخير ؟؟
عالية : ( اتطالعه ومو فاهمه شي ) انت ليش ياي اهني ؟؟
فهد : انا .. سالفه طويله بعدين اقولها لج
رجع علي ويه يمهم
علي : ( مد ايده حق فهد ) مشكور على وقفتك
فهد : ( سلم على علي ) مهما كان تره انت نسيبي ولازم اوقف معاك خصوصا اذا الطرف الثاني كان هالخسيس
عالية : ( تطالعهم وكل شوي تنصدم اكثر ) علي ؟؟ منو هذا ؟
علي : هذا فهد اخو منار
( عالية انصدمت واقعدت اتطالع فهد واهو وخر ويهه مايبي يشوف نظراتها )
( علي من كثر مايحاتي ما انتبه على نظرات عالية بس كان رايح راد بالممر ناطر أي خبر عن منار وعن الياهل )
( طلع الدكتور وراح له علي بسرعه )
علي : ها دكتور بشر اشلونها ؟
الدكتور : اهي الحين نايمه بس..
علي : اشفيها ؟؟؟
الدكتور : لا مافيها شي الحمدلله .. بس الجنين طاح
علي : ( سكت فتره ) ... أقدر اشوفها ؟
الدكتور : اهي نايمه بس تقدر اتشوفها اذا حاب .. و باجر الصبح راح تطلع بس لازم ترتاح لأن توها جاهضه
فهد : يللا الحمدلله على سلامتها .. انا الحين لازم اروح
علي : الله معاك .. مشكور مره ثانيه
( عالية تمت اتطالعه واهو رايح و مو قادره تستوعب شي )
عالية : انا تعبت بروح البيت
علي : الحين ادق على عثمان ياخذج انا لازم اقعد معاها لين تقوم
------
بعد فتره وصل عثمان وخذه عالية البيت وراحت الغرفه على طول دقت على فهد بتعرف كل السالفه منه .. وقالها الصج وماخش عنها أي شي
فهد : والله يا عالية اني احس اني ارتحت لج .. بس ما انكر اني كنت ابي احرق قلب اخوج .. بس طلعت فاهم كل شي غلط .. وأبيج تسامحيني
عالية : ( تبجي ) لا يافهد آسفه ماقدر اسامحك لاتدق علي مره ثانيه ( اكسرت خطها واهي ميته بجي )
---
- اليوم الثاني بالمستشفى –
علي : ( مسك ايد منار وباسها ) الحمدلله على سلامتج
منار : اشصار ؟
علي : تعبتي وضغطج نزل و ...
منار : الياهل راح ؟
علي : اي .. بس الحمدلله انج بخير
منار : ( دمعت عينها لأن مهما كان الضنى غالي )
علي : ( مسج دمعتها باصبعه ) الله راح يعوضج .. لا تبجين عمري
منار : ( اتطالع ويهه في آثار زرقه وحمره ) انت ا شلونك ؟؟
علي : اكيد بكون بخير دامج بخير
منار : ( ودها تسأل اشصار بينا وبين احمد بس متردده )
علي : بعد شوي باخذج البيت
منار : واشراح تقول حق اهلك .. يعني شنو صار خلاني ..
علي : قلتلهم انج تعبتي فجأه وصار اللي صار .. اتفقت مع عالية ان هالشي يبقى سر بينا احنى الثلاثه
منار : زين اشصار على... ( اسكتت ماكملت كلامها )
علي : ( مسح على شعرها ) الحين ارتاحي بعدين نتكلم بالموضوع
( اطلعت منار من المستشفى مع علي وراحو البيت والكل تحمد لها بالسلامه وقالها ان الله بيعوضها بأحسن من اللي راح بعدين اصعدت مع علي حق غرفتهم وكانت طول الوقت سرحانه وتفكر )
منار : ( بقلبها ) شاللي ردك الحين ؟؟
علي : منار .. ادري مو وقته بس ودي اعرف اللي بقلبج
منار : شنو يعني ؟؟
علي : يعني اشرايج باللي صار ؟؟ و شنو ودج يتغير ؟؟
منار : ( طالعت علي وابتسمت واهي متضايقه ) ودي لو عرفتك منزمان.. ودي لو أحمد مادش حياتي
علي : ( سكت شوي ) ... بس اهو دش حياتج .. ورجع الحين .. شنو مفكره تسوين ؟
منار : ( امسكت ايد علي ) ودي انسى كل اللي صار وابقى معاك على طول
علي : ( لمها حيل ودمعت عينه ) والله خفت اني افقدج
منار : علي انا ما اتخيل حياتي من غيرك
علي : ( طالعها وابتسم ) من اليوم راح ننسى كل اللي صار وهذاك خلاص كتبوه تعهد مايتعرض لنا كلش .. وقال ان راح يرجع الجهنم اللي يه منها
منار : علي
علي : يا عيون علي
منار : أحبك
علي : ( استانس ولمها وقعد يبوس شعرها ) وانا اموت فيج يا حياة روحي
-----
- عالية اسقطت ب 3 مواد لأنها ماكانت تقدر تدرس عدل من الصدمه اللي صارت لها .. بس احمدت ربها انها يت على جذي
و اوعدت نفسها ان ماتثق بأي أحد مره ثانيه .. وخلت اللي صار سر بقلبها وماقالته الا حق خلود رفيجتها ..
- منار كملت الجامعه صارت علاقتها بأهل علي قوية وكلهم يحبونها حتى ساره صارت تسولف معاها وتتقبلها .. بس علاقتها مع اهلها مافيها أي شي يعني لا يضرونها ولا يزورونها ..
- عثمان وغلا تزوجو بعد التخرج على طول
- بعد 3 سنين –
علي : جسوم تعال لاتركض
جاسم : بابا بروح اشوف السمج
علي : عمور حبيبي دير بالك عليه
عمر : ان شاءالله
منار : علي لاتخليهم بروحهم بيضيعون بعدين
علي : دشو الاكواريوم وين بيضيعون يعني فديتج وفديت كرشج ؟؟
( منار حامل بالشهر الثامن وفيها بنت )
منار : ( تظحك ) الله يخليك لنا يا عمري
علي : ويخليكم لي انتي وجسوم ونور ( مسك ايدها والحقو اليهال )
------------------------






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 09:39 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تمت القصه على خير .. بس بالنهاية اقول بالدنيا الأمور تختلف وهالنهاية كتبتها لكم عشان ترضي نفسنا وتحسسنا ان للحين الدنيا بخير
بس النهاية الحزينه بنزلها ان شاءالله بموضوع بروحها
وبسميه ( النهاية الحزينه للفتاة الهاربه ) .. كنت بنزلها بدل هالنهاية بس ماهنتو علي ولا بغيتكم تتضايقون .. ومثل ماقلت نبي شي يحسسنا ان الدنيا بخير
اتمنى تكون قصتي اعجبتكم .. راح اشتاق لكم .. لاتقطعون الزيارات تلقوني اهني ناطرتكم
وعلى امل نلتقي بقصه ثانيه
// وهم نعيييد ماراح أحلل أي احد ينقل قصتي ومايذكر اسمي ReRez //
انا كنت بكتب نهاية منار وعلي اللي بالقصه وبخليها حزينه بس هونت وحبيت احتفظ فيها حق روايتي الكتاب اذا نزلتها ان شاءالله ..

بس كلكم لزمتو اتعرفون اشصار مع منار ( الصجيه )
وآنا بصراحه ترددت وايد قبل ما اكتب هالموضوع , بس قلت ميخالف لازم اكتبها عشان الكل يشوف عاقبة النحشه من البيت وانها اتحول السيئ الى اسوء ..

منار الصجية اهي مثل منار اللي بالقصه .. انحاشت من بيت اهلها واخوانها يدورونها وكانت تحب واحد وماوقف معاها بمحنتها وواجهت الشارع بروحها .. بس الفرق بين الثنتين ان منار الصجيه ماكانت حامل . و ان اللي وقف لها ماكان بطيبة علي

انا بالقصه خليت علي مافيه مثله بالطيبة والنهاية خليتها سعيده عشان نحس ان الدنيا للحين بخير ..

خل اكلمكم شوي عن اللي وقف لها .. ( علي الصجي )

وقف لها وساعدها وعطاها شقته عشان تسكن فيها وخلاها تنام فيها بروحها وكل يوم كان يمر عليها ومع الأيام طلب ان يتزوجها ( للحين اهو مثل علي اللي حبيتوه )

بس هالعلي كان متزوج وعنده ولد وبنت وماكان على استعداد ان يفاتح اهله بموضوع منار .. عشان جذي طلب ان يكون زواجهم عرفي
( بتقولون غبيه المفروض ماتوافق صح ؟ )

بس منار من انحاشت لقت كل الابواب مسكره بويهها وماعندها الا الشارع اللي ممكن اييب لها مشاكل اكبر من مشاكلها الحاليه .. وماكانت تقدر ترفض لأن اهو خلاها تسكن بالشقه مده طويله وماتقدر تكون عاله عليه اكثر من جذي فاضطرت تدفعله مقابل واهو الموافقه على هالزواج ..
وتزوجته عرفي ( عقد زواج مو موثق من المحكمة ) وتمت معاه بالسر لين احملت منه .. أول شي عصب وتضايق ومارد الشقه بس كان يعطيها مصرف مع ( السكيوريتي – مصطفى- ) ونطر لين اولدت الياهل ورجع لها وصدّق عقد الزواج .. وبعد شهرين قرر يعترف حق اهله .. بس الكل وقف بويهه و مرته ازعلت وخذت اليهال وقالت يا اتطلقها او تطلقني .. واهو خاف ان مايشوف اعياله واهم عنده اهم شي بهالدنيا .. عشان جذي طلق منار و عطاها الشقه تسكن فيها .. اهي انهارت ماتدري شتسوي ومعاها هالولد الصغير وفوق هذا اكتشفت انها حامل وقالت له بس ما أثر فيه هالشي وقالها ان مايقدر يهد بيته عشان نزوه مر فيها .. وبجذي تمت منار عايشه بروحها مع اصبيين وخدامه .. وصارت لها وايد مشاكل من الجيران وتكلمو بسمعتها وأغلب الرياييل حاولو يتحرشون فيها .. كانت اهي الأم والأبو حق اعيالها الاثنين وعلي كلش مايمرهم بس كان اللي يسويه ان يحولهم لهم فلوس على حسابها ومابينه وبين اليهال أي صله ولا يعرفون شكل ابوهم

ومن كثر ما شافت بدنيتها وتعقدت اكرهت الرياييل كلهم , وشعر منار القصير حشته لي فوق اذنها وخففته وصارت تلبس بلايز واااسعه وطويله . وكل اللي يشوفها يقول شوفو هذي بويه ( يعني بنت صبيك ) , وكان هالتعليق يونسها .. لأن قبل كانو يتكلمون بشرفها , بس الحين خل يقولون بويه مايهمها لأنها قررت اتعيش حياتها بعيد عن الشباب لا تحب ولا تنحب .. وفعلا صارت ماتماشي الا البنات والبويات اللي مثلها ولا تحتك بأي أحد غيرهم .. ومالها بهالدنيا الا اعيالها اللي الحين اعمارهم الله يحفظهم واحد 8 سنين والثاني 7 سنين ..


( أدري الكل انصدم بس حمدو ربكم على النعمه اللي انتو فيها واللي عندها مشاكل لا تضعف وتنحاش لأن راح تكون البداية لنهاية حياتج )

والله يحفظكم يا بنات وعساكم ما تمرون بربع اللي مرت فيه منار
---




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 12:58 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى لكم

قراءة ممتعة

وردود مشجعة

واجازة سعيدة

مشرفات الروايات المنقولة




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-05-19, 03:57 PM   #35

طاووس الزين

? العضوٌ??? » 445025
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 418
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » طاووس الزين is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

طاووس الزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الهاربة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.