آخر 10 مشاركات
343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          220 - همسات - جيسيكا ستيل (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-13, 07:50 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




** البارت العشرون **

روان : جاسم ؟
جاسم : هلا
روان : ناطرتك
جاسم : نص ساعه وايي

(( روان سكرت التلفون ودموعها انزلت على خدها .. راحت الحمام – عزكم الله – و تسبحت عالسريع كانت تبجي تحت الماي بس قررت ان من اليوم بتعدل حياتها ( وياكثر ماتقول هالجمله ) .. اطلعت من الحمام نشفت شعرها بالفوطه و حطت كريمات وعطر و تكشخت ( كحل ومسكرا وجلوس وردي ) بطلت درج كبتها وطلعت قميص أبيض البسته وراحت اقعدت عالسرير ومخليه شعرها مبطل واهو رطب ( مبلل شوي ) بس شكلها كان وايد حلو ))

- واهي ناطرته حست ان قلبها بيوقف كانت وايد مرتبكه وتفرك ايدها عشان توقف الرجفه وطبعا طول هالوقت ماقدرت اتشيل بدر من بالها واسرحت واهي تتذكر عيونه ابتسامته حنجه المقسوم .. لحيته الديرتي كل شي تذكرته بهاللحظه وجنها تشوفه جدامها .. خذت نفس طويل عشان لا تبجي .. بهالوقت دش جاسم –

( أول ماشافها حس وده يروح لها ويلمها وينسى كل اللي سوته بحقه .. بس مسك نفسه و راح قعد جدامها عالسرير )

جاسم : روان انا مابي تسوين هالشي عشان خاطري وبس .. انا ابيه طالع من اهني ( أشر على صدرها ) اذا الشي ماطلع من الخاطر مابيه
روان : ( طالعته ودموعها بعينها حست ان كسر خاطرها وانها وايد اغلطت بحقه )
جاسم : ليش ماتقوليلي شنو فيج تره صارت تطري على بالي اشياء ماودي افكر فيها ريحيني وقوليلي بشنو تفكرين ؟
روان : ( نزلت راسها ) اخاف اني ما اسعدك
جاسم : بس انا متأكد انج بتسعديني
روان : ( طالعته )
جاسم : ( مسك ايدها وباسها ) تدرين اني احبج ؟
روان : ( حست الكلمه عورت قلبها زياده ودها تحس بهالشي ناحيته بس موقادره )
جاسم : ( يبتسم ) ومتأكد انج راح تحبيني لأني انحب
روان : ( ابتسمت بضيق )
جاسم : ( باس راسها وابتسم ) الحين نامي ومتى ما استعديتي عدل سويلي نفس اللي سويتيه الحين ( قعد يطالع ارقبتها وجتفها بعدين قام يبدل )

( قلب روان قعد يدق بسرعه واهي تطالعه يبدل ملابسه.. تم عالشورت وسكر الليت وانسدح يمها )

جاسم : ( مد ايده عشان تنسدح عليها ) تعالي يمي
( انسدحت على ايده ولمها وغمض عينه )
روان : ( متردده حيل بس خافت لو هدها اليوم على راحتها تصعب عليها الامور اكثر ) جاسم ؟
جاسم : هلا حبيبتي
روان : ( كانت ترجف حيل بس حطت ايدها وره ظهره ولمته )
جاسم : ( حس بشعور حلو و ماوده تهده .. باس راسها ولمها ) نامي حياتي
روان : ( بصوت واطي ) مابي انام
جاسم : أكيد ؟
روان : اي اكيد

( نزل راسه وباسها وتجاوبت معاه وخر عنها يبي يشوف اذا راح ترجع لي وره او لأ بس ما بعدت عنه بالعكس كانت حاطه ايدها على ظهره )
---

- غرفة فجر –
( الساعه 6 الصبح .. رن تلفونها وقعدها من النوم )

فجر : ( اتطالع الرقم وغصب استوعبت ان هذا رقم بدر ردت عليه ) الو ؟
بدر : ( صوته تعبان ) قعدتج من النوم؟
فجر : وعليكم السلام اي قعدتني من النوم وليش داق انا مو قلتلك اذا بتسأل عنها اسأل بالمسنجر وبس؟

بدر : فجر وصلت عند بيتها ورجعت قوليلي شسوي احس اني راح اين
فجر : ( صحصحت و اقعدت عالسرير ) شنو؟؟؟ لا صج انت ينيت وخلصت
بدر : اي ينيت احس قلبي يتقطع وانا اتخيلها بيد غيري والله ودي اذبحه
فجر : بدر اشفيك انت اللي هديتها
بدر : ( يصارخ ) مو داق عليج عشان تعيدين لي هالاسطوانه ادري اني هديتها والحين بموت من الغيره
فجر : زين لا تصرخ اهدى شوي
بدر : مابي اهدى ابي اشوفها واكلمها لو مره وحده بس عفيه فجر قوليلها اني بالكويت يمكن ترضى تشوفني آخر مره بس
فجر : ( منصدمه مو عارفه شتقول ) ماني عارفه شقولك والله انربط الساني انت انسان غريب
بدر : اذا ماراح تساعديني انا راح ادق عليها او ادز لها مسج
فجر : تبي تخرب بيتها يعني ؟
بدر : لا مابي اخرب بيتها والله ابيها تعيش مرتاحه ومتهنيه بس ودي اكلمها لو مره وحده بس
فجر : ماراح يصير هالشي لأنها الحين متزوجه .. و لو سمحت لا تدق عليها .. واذا للحين تحبها لا تخرب حياتها كافي اللي شافته منك

- ام فجر دشت عليها الغرفه –

ام محمد : انتي تكلمين منو من صباح الله خير صوتج واصل لي الممر
فجر : خلاص روان انتي نامي واذا قمتي انكمل سوالف .. باي ( سكرت التلفون بويه بدر )
ام محمد : اشفيها روان ؟
فجر : قامت تصلي ودقت تسولف والحين بترد اتنام .. زين انتي اشقعدج ؟
ام محمد : تذكرت ان يعقوب عنده علوم اليوم وموصينه اييب البالطو الابيض رحت اجهزه له قبل لا يروح المدرسه ويتوهق
فجر : اوكي عيل انا برد انام .. اذا قاعده الساعه 8 قعديني لأن محاضرتي الساعه 10
ام محمد : وانتي كله تاخذين ساعتين تتزهبين قبل المحاضره حشى رايحه عرس مو كليه ( خلتها واطلعت )
فجر : ( تمت اتطالع التلفون واهي خايفه من بدر ) الله يستر لا يخرب عليها
----

- غرفة روان وجاسم –
( روان منسدحه على جنب وجاسم لامها ومنسدح وراها )

جاسم : ( بصوت هادي ) نامي حياتي .. انا بعد شوي اودي اليهال المدرسه لا تحاتين شي
روان : ( مغمضه عينها تتذكر و ادموعها تنزل )

- بريطانيا : جامعة كامبريدج –
( درس الاسعافات الأوليه .. بكتب الحوارات بالكويتي )

الدكتور ديفد : تعالي روان شوي
( روان قامت راحت حق الدكتور و طالعت بدر واهي تبتسم )
الدكتور : عطيني ظهرج بليز
روان : ( لفت عطته ظهر )
الدكتور : لاحظوا معاي كلكم لو الشخص غاص وكان يختنق .. تروحون وراه بهالطريقه وتحطون ايدكم تحت الصدر مباشره ( كتـّف ايده وحطهم تحت صدر روان )
روان : ( خافت من بدر ماحطت عينها بعينه )
بدر : ( وقف وراح حق الدكتور ) دكتور لو سمحت
الدكتور : ( هد روان ) نعم ؟ اشبغيت ؟
بدر : ( مسك ايد روان وكلمها بالكويتي ) روحي قعدي مكانج يعني ماقدرتي اتقوليله لأ ؟
الدكتور : تكلم بلغة افهمها شاللي قاعد يصير اهني؟
روان : ( انحرجت من الموجودين وردت مكانها واهي معصبه من غيرة بدر )
بدر: دكتور انا آسف بس اهي خطيبتي وبديرتي مايصير احد يمسكها بهالطريقه الا زوجها .. تقدر تكمل الشرح علي آنا
---

- عند روان وجاسم -

روان : ( فجأه ماتت بجي ماقدرت تمسك اعصابها اكثر )
جاسم : ( فتح عينه ولفها عليها ) اشفيج اشصاير ؟

( روان تمت تبجي بصوت عالي مثل اليهال واهو يحاول يهديها )

جاسم : اشفيج فهميني ؟ في شي يعورج ؟ تبين اوديج الطبيب ؟
روان : ( تبجي وتهز راسها - لأ - )
جاسم : زين فهميني اشفيج ؟
روان : ( لمته وادفنت راسها بصدره واهي تبجي ) تذكرت امي حسيت اني محتاجتها
جاسم : ( لمها ) ادري ياعمري ادري انج فاقده وجودها خصوصا بهالوقت .. بس انا راح اصيرلج كل اهلج لا تبجين خلاص عاد
روان : ( تمت تبجي مده لين هدت )
جاسم : ( باس يبهتها ) لا تبجين خلاص .. ( يبتسم ) الحين صرتي مره عيب تبجين
روان : ( ردت تبجي وتشاهق )
جاسم : ( لمها اكثر واهو يظحك ) آسف عمري كنت اتغشمر معاج والله .. بس عاد خلاص اهدي

- انطق عليهم الباب –

خيريه : بابا .. مشاري منول يلبس خلاص متى ودي مدرسه ؟
جاسم : ( يعلي صوته ) كاني قايم الحين اوديهم
جاسم : ( يطالع روان ويمسح دموعها ) روّونه خلاص عشاني لا تبجين رايح اغسل واوديهم واذا رجعت ابي اشوفج نايمه اوكي؟ ومابي دموع زين ؟
روان : اوكي
جاسم : ( باسها بوسه سريعه على خشمها وقام واهو يبتسم ) الساعه 7 الا ثلث والله أخرناهم وايد ( خلاها ودش الحمام )


تحياتي
ReRez
-----------------------------------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 07:57 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الحادي والعشرون **

جاسم : ( يطالع روان ويمسح دموعها ) روّونه خلاص عشاني لا تبجين رايح اغسل واوديهم واذا رجعت ابي اشوفج نايمه اوكي؟ ومابي دموع زين ؟
روان : اوكي
جاسم : ( باسها بوسه سريعه على خشمها وقام واهو يبتسم ) الساعه 7 الا ثلث والله أخرناهم وايد ( خلاها ودش الحمام )

- أول مادش الحمام قامت البست وردت انسدحت وغمضت ودها تنام وماتفكر بأي شي –

( طلع جاسم من الحمام )
جاسم : ( راح يمها وباس خدها ) أحبج
( روان افتحت عينها طالعته وابتسمت )
جاسم : ( قاعد يلبس ) حياتي لا تسبحين نامي زين ؟
روان : لا بسبح
جاسم : لا ماتسبحين بروح اوديهم وارجع ابيج بكلمة راس
روان : ( صار ويهها احمر ) تونا متكلمين وبعدين انت قلت نامي
جاسم : اي نامي ساعتين واقعدج ابي اكلمج مره ثانيه
روان : ( اسكتت )

- خيريه اتطق الباب –
خيريه : روااان متى ودي مشاري منول مدرسه
جاسم : زيييين خلاص روحي .. ( يكلم روان ) هذي على طول بتناديج روان ؟ انتي الحين معزبتها لازم تقولج مدام او ماما
روان : لا متعوده عليها منزمان تناديني باسمي
جاسم : على راحتج يللا انا ماشي ( طلع من الغرفه )

( روان غمضت عينها واقعدت تقرى آية الكرسي والمعوذات وتحاول ما تفكر بأي شي .. وتمت تقرى مده لين نامت )
---

- جاسم وصل اليهال المدرسه وراح بيت اهله -
( دش لقى هلا بالصاله )

جاسم : السلااام عليكم
هلا : اهليين اخووي حبيبي اقعد قولي شمسوي مع مرتك
جاسم : ( قعد يمها ) اول شي شمقعدج من الصبح ؟
هلا : دق علي حسن وقالي جم كلمه حلوه طيرو النوم من عيوني .. عاد قعدت اشوف تلفزيون
جاسم : اكيد كلام حلو؟ .. ولا تهاوشتو ؟
هلا : ( تبتسم ) حسن مايطلع كلامه الحلو الا مرتين بالسنه على الحد الأقصى
جاسم : الله يهديه ويوفقج معاه
هلا : ( تسوي روحها مو متضايقه ) زين خلك مني وقولي اشلون الزواج معاك ؟
جاسم : ( يبتسم ) وايد حلو
هلا : تتهنون ان شاءالله .. شوف متى ماتبون تتخلصون من اليهال قطو علي فروس والباجي ودوهم بيت خالتهم
جاسم : خوش فكره لأن خاطري اروح الشاليه معاها
هلا : اي والله روحوا استانسو
جاسم : زين انا ياي اتريق عندكم بس وين امي ؟ ما اشوفها
هلا : الحين تقوم ونتريق
---

- كلية العلوم –

( فجر قاعده مع رفيجاتها وكل شوي يرن تلفونها وماترد عليه .. بعدين حطته سايلنت )

عنود : ها فجور ؟ اشعندج ليش ماتردين عاللي يدق صارله ساعه واهو يحن حني عليه شوي
فجر : هذي بنت عمي كلش مالي خلقها اكيد تبي تطلع معاي
مريم : فجر حطي عينج بعيني .. اعرفج اذا جذبتي
فجر : اوو عاد ذبحتوني بسكم حنه والله اني ما اكلم
عنود : زين ليش عصبتي ؟ وبعدين اشفيها لو كلمتي عادي حلو الحب
فجر : لا ويع مادري شالحلو فيه كله بجي وفراق

- وصل حق فجر مسج بطلته وقرته –
" فجر دقي علي ضروري "
فجر : ( قامت )عن اذنكم بنات
عنود : ( تكلم مريم ) شفتي ايدي هذي والله اقطعها من عرجها اذا ماكانت تكلم
مريم : الحمدلله والشكر وشكو ماتقول شنو بناكله يعني ؟
---

- بعيد عنهم –

فجر : ( متنرفزه ) بدر انا مو قلتلك لاتدق ؟ اليوم الصبح بغيت اتسويلي سالفه مع امي والحين مع رفيجاتي
بدر : كنت عند بيتها وشفت الحقير طالع مع اليهال يوديهم المدرسه .. والله كان ودي ادعمه
فجر : بدر !! اشفيك خلاص البنت تزوجت مومنحقك تسوي جذي
بدر : خليها تكلمني
فجر : لا
بدر : ( يصارخ ) خليها تكلمني لا والله امسكه واطلع حرة الدنيا كلها فيه
فجر : ( خافت ) بدر اهدى شوي الله يخيك .. خلاص انا اكلمها بس هدي نفسك
بدر : ناطرج اترديلي خبر ( سكر التلفون بويهها )
---

- غرفة روان –

( دش جاسم لقى روان نايمه وخر الغطى وانسدح وراها وتلحف .. قعد يلمها ويبوس خدها وارقبتها وجتفها )
روان : ( افتحت عينها ) جاسم خلاص
جاسم : ( يبوس جتفها ) احبج
روان : ( ودها تقوم بس ماسكها )
( لفها عليه وقعد يبوسها ....... )

- بعد ربع ساعه رن تلفونها –
جاسم : خليه يولي
روان : اوكي

- تم التلفون كل جم دقيقه يرن –

جاسم : وخر عنها ردي عليه او خلاص طفيه
روان : ( اقعدت وخذت تلفونها ) هذي فجر
جاسم : ردي عليها صرفيها
روان : اوكي ( ردت عليها ) الو .. هلا فجر
فجر : في احد يمج ؟
روان : اي الحمدلله انتي اشلونج
فجر : زين عفيه ضروري اكلمج اول مايروح دقي علي
روان : خلاص اكلمج بعدين اوكي ؟ .. باي ( سكرت التلفون )
جاسم : ( خذه تلفونها وطفاه مغلق وقرب منها حطه عالميز وراها وقعد يطالعها واهو يبتسم ) جذي احسن
---

- كلية العلوم –

فجر : ماقدرت اكلمها كان موجود يمها
بدر : الله ياخذ عمره .. خلاص انا اتصرف مشكوره ( سكر التلفون )
فجر : ( بقلبها ) الله يستر
---

- غرفة روان –

روان : جاسم انا لازم اقوم .. بسبح
جاسم : ( عيونه حمر من التعب والنعس ) واليهال ؟
روان : انا راح اييبهم انت نام
جاسم : اي والله احس خلاص بموت من النعس
روان : خلاص عيل هدني خل اقوم
جاسم : ( وخر ايده عنها ) يللا قومي افراج
روان : ( تبتسم ) خذت روبها من يم السرير والبسته وقامت

- اسبحت وخلصت لقت جاسم بسابع نومه .. بدلت ملابسها واطلعت من الغرفه –

فراس : ماما وان
روان : ( شالته ولمته ) حيااتي ولهت علييك
فراس : وله عليك
روان : ( باسته ) عمري انت .. خيريه مشكوره ادري تعبتج وايد تشوفين فروس وتسوين الغدى لو انتي ماكو مادري جان اشسويت
خيريه : ميكالف روان .. انا عرف انتي توه في زوج لازم مشغول
روان : ( تبتسم ) شنو سويتيلنا ؟
خيريه : برياني دياي
روان : ريحته تهبل واصله لي اهني

خيريه : مو بس ريهه طعم بعد واجد حلو
روان : ( تظحك ) اي ادري كل شي تسوينه حلو ماشاءالله

( اقعدت مع فراس بالصاله لين صار موعد طلعة اخونها من المدرسه )
روان : ( تنادي ) خيريه
خيريه : نام روان
روان : خيريه انا بروح اييب اليهال من المدرسه شوفي فروس
فراس : ( شافها بتطلع لحقها واهو يبجي ) ماما واان انا رووح
روان : تبي تروح معاي ؟ زين خلاص لاتبجي باخذك معاي ( شالته ) يللا خيريه مع السلامه ( اطلعت من البيت )

- بيت ام محمد –

ام محمد : يمه فجر اشفيج ؟
فجر : مافيني شي
ام محمد : اشلون مافيج شي وانتي من ييتي من الكليه وحالتج مو عاجبتني
فجر : لا ماكو شي بس ضايق خلقي
ام محمد : من شنو ؟
فجر : ماكو شي والله ( قامت وخلتها )

- دشت دارها اتدق على روان وكله يطلعلها مغلق –
فجر : قلبي بيوقف وهذي مادري وينها
---

- بالطريج رادين من المدرسه –

روان : اشفيج منول ؟
منال : ماكو شي
روان : اشفيج حبيبتي
منال : قلتلج ماكو شي
روان : استغفرالله يارب
مشاري : ( قاعد يلعب فراس ) هذا فروس ياب البيضه سلقها وقشرها وكلاها
فراس : ( قاعد على كرسي اليهال ويضحك )
روان : منول قوليلي اشصاير اعرفج اذا كنتي متضايقه
منال : ( بعصبيه ) انتي تغيرتي علينا
روان : انا ؟؟ متى تغيرت عليكم
منال : من تزوجتي وانتي ماتقعدين معانا وايد وكله مع جاسم
روان : ( منصدمه ) انا ؟؟؟؟
منال : اي اي انتي وامس ماطليتي علينا قبل لا ننام ولا شفتينه الصبح قبل لا نداوم وخليتينا نتأخر وماهمج .. وايد تغيرتي
روان : حرام عليج بس اليوم صار هالشي .. يمكن لأني مانمت الا الصبح
منال : مابي اسمع خلاص .. ( اقعدت اتطالع الشارع )

( روان تضايقت حيل بس اعذرتها لأنها تمر بمرحلة انتقاليه بين الطفوله والمراهقه لازم تتحمل اطباعها )
---

- اوصلت البيت مع اليهال دشت الغرفه بدلت ملابسها البست نفنوف بيت وراحت تقعد جاسم –

روان : ( تهزه شوي شوي ) جاسم ؟ .. جاسم ؟
جاسم : همممم
روان : ماتتغدى
جاسم : ( يكلمها واهو مغمض ) لا خليني انام
روان : اوكي ( خلته واطلعت )

- وصت خيريه تحط الغدى وخذت فراس تبدل ملابسه .. خلصت واقعدو عالغدى -

مشاري : اليوم استاذ الرياضيات مسك فهد رفيجتي وطقه كف والله من قوة الكف طاح فهد عالارض جان يقول حق الاستاذ يا حيوان
منال : احلف ؟
مشاري : والله العظيم
منال : واشسوه الاستاذ ؟
مشاري : قعد يصارخ وبغه يطقه مره ثانيه بس فهد طلع وراح حق الوكيل
روان : والله لو طقك جان رحتله نتفته

( تمت اتسولف و لهت معاهم بعدين درستهم وخلتهم ينامون العصر.. واقعدت بالصاله بطلت تلفونها .. ولا توصل لها 5 مسجات .. اربعه من فجر تطلب منها اتدق عليها اول ماتبطل الجهاز .. وواحد كان مكتوب فيه جذي
" اشلونج روان ؟ انا فاطمة بدر .. جيكي على ايميلاتج "

( أول ماقرت المسج حست الدنيا تفتر فيها .. وبسرعه دقت على فجر )

روان : الو
فجر : انتي وينج والله قلبي بغى يوقف ليش طولتي ؟ من الصبح ناطره
روان : اشقالج ؟
فجر : اهو كلمج ؟
روان : ( صوتها يرجف ) لا بس داز مسج يقولي شوفي ايميلاتج
فجر : والله ين رسمي
روان : اشقالج ؟
فجر : يقول يبي يكلمج مره وحده عالاقل .. بس روان لا تردين عليه عفيه والله حرام انتي متزوجه الحين
روان : ( دموعها انزلت ) بروح اشوف الايميل باي ( سكرته بويهها )
--

قامت دشت الغرفه خذت لابتوبها وانزلت الصاله بطلته وايدها ترجف وقلبها يدق بسرعه .. اشبكت ودشت عالايميلات لقت آخر واحد من بدر

افتحته والدموع معلقه بعينها .. كان هذا المكتوب بالايميل
---

وش مسوي مع غيري .. وش الدنيا في قربه قول
ياروحي انت متهني .. ولابشوقي لي مشغول
انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول

رجعت اسأل غصب عني .. جبرني الشوق واعذرني
انا ماقدر على قلبي .. عجزت القى لوفاه حلول

أمانه ان جيت في بالك .. تطمن قلبي عن حالك
على الذكرى انا عايش .. وكيف انساك مو معقول




مابي اكثر من انج تضغطين عالرابط وتسمعينها عدل واذا للحين لي معزه بقلبج كلميني
روان ادري انج تزوجتي وربي يهنيج بحياتج .. بس انا حيل مشتاقلج ودي اسمع صوتج عالأقل لو مره وحده الله يخليج طلبتج لا ترديني )
----

( روان قرت الايميل واسمعت الاغنية و دموعها تنزل على خدها وموقادره توقفهم )
روان : ( بقلبها ) ليش يابدر .. ليش الحين .. ليش؟

لو طاوعت انا نفسي و سلمت لك قلبي بيديك
تقدر ترد امسي و عمري اللي ضيعته عليك
ياحبي قولي ليش تمر في غفلة اشواقي
و انا بربيع العمر تتساقط اوراقي
خايف على روحي من صحوة جروحي
ليش تاخذ العمر و تجي
وش باقي عندي ترتجي
جا الفرح من عاشق منك انجرح
آه يالفرح معذور و الله يالفرح

----

ردت عليه بهالايميل واهي ميته بجي ..
" سامحني بس ماعاد ينفع هالشي .. الله يوفقك ولا تحاتيني انا بخير "

( سكرت الصفحه وقامت واهي تبجي راحت الحمام – عزكم الله - )
- نص ساعه اقعدت تبجي وعقب ماهدت غسلت ويهها و اطلعت –

دشت الصاله لقت جاسم قاعد عاللاب توب وعيونه عالشاشه .. شافته حست الدنيا تفتر وريلها ترجف .. جاسم حس فيها جان يرفع راسه ويطالعها

تحياتي
ReRez
---------------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 07:58 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الثاني والعشرون **

- نص ساعه اقعدت تبجي وعقب ماهدت غسلت ويهها و اطلعت –

دشت الصاله لقت جاسم قاعد عاللاب توب وعيونه عالشاشه .. شافته حست الدنيا تفتر وريلها ترجف .. جاسم حس فيها جان يرفع راسه ويطالعها

جاسم : ( أشر عالقنفه ) تعالي قعدي يمي
روان : ( خايفه ) اشفيك؟
جاسم : تعالي يمي اشفيج واقفه بعيد
روان : ( غصب تمشي وراحت يمه بس تمت واقفه )
جاسم : ( يطالعها ) روان اشفيج ؟ قعدي
روان : ( اقعدت يمه وعينها عالارض مو قادره اتشوف اللي قاعد يشوفه )
جاسم : ( يأشر عالشاشه ) عطيني رايج أيهو أحلى ؟
روان : ( ارفعت راسها وشافت الشاشه ولا يطلع موقع السينما سينسكيب .. طالعت جاسم وتحس ودها تبجي )
جاسم : ( يبتسم ) ها أي فلم أحسن؟ انا محتار بين هالأثنين
روان : ( للحين تحس ريلها ترجف ) مادري كيفك اثنينهم زينين
جاسم : يعني اختار على ذوقي ؟
روان : اي
جاسم : زين .. بختار الساعه 7 ونص .. ونودي اليهال بيت خالتج اوكي؟
روان : اوكي
جاسم : اشفيج ماودج تروحين ؟
روان : ( تبتسم ) لا لا عادي
جاسم : اكيد ؟
روان : اي اكيد
جاسم : ( حوطها بيده وخله راسها على جتفه ) دام اكيد عيل خل نختار فلم مع بعض مابي اختاره بروحي .. بعدين يطلع مو حلو وتقطينها براسي
روان : ( بقلبها ) آسفه والله ماتستاهل اللي اسويه فيك
----

- بيت ابو جاسم –

ام جاسم : يمه اشفيه حسن معاج ؟
هلا : ( ساكته )
ام جاسم : انا امج حبيبتي قوليلي اشفيج ؟ ادري انج يايه من البحرين وانتي زعلانه بس ليش شالسبب ؟
هلا : يمه حسن بيتزوج علي
ام جاسم : ( مصدومه ) شنو !!!؟؟
هلا : ( عيونها اتدمع ) اي يبي عيال وانا ماقدر اعطيه اللي يبيه
ام جاسم : ( معصبه ) الله ياخذه
هلا : يمه لا تدعين عليه هالشي منحقه
ام جاسم : زين انتو مو سافرتو تتعالجون ؟ ليش ماينطر يمكن تحملين
هلا : ماكو فايده .. وخلاص قرر يتزوج
ام جاسم : ( ساكته متضايقه )
هلا : يمه خلاص حياتنا صارت كلها نجره وهواش .. صاير يكرهني لأني ما اييب عيال .. خلاص خليه يتزوج كيفه
ام جاسم : واهو قاعد يدق عشان يبيج ترجعين ؟
هلا : اي بس انا ما اتحمل اكون يمه واهو متزوج .. ابي اتطلق
ام جاسم : ( انصدمت ) شنو؟؟!!
هلا : ( دموعها انزلت ) اي يمه ابي اتطلق خلاص والله ماقدر اتحمل
ام جاسم : يمه تعوذي من ابليس وخليج مع ريلج
هلا : لا مابي خلاص و لا تجبروني ارجع .. انا ييت اهني عشان ارتاح لا تضغطون علي
ام جاسم : الله يهديج وترجعين حق بيتج ريلج
هلا : خلاص يمه مابي اتكلم بهالموضوع ( قامت وخلتها )
---

- بيت روان وجاسم –

روان : ( صوتها يرجف ) فجر ماقدر اعلي صوتي بس تخيلي كان قاعد عاللاب توب والله حسيت اني بغيت اطيح غشيانه .. شسوي لو كان شايف شي ؟؟
فجر : اهدي خلاص الحمدلله ماصار شي .. وبعدين افرضي على يوم طلب الباس وورد .. عفيه روان مسحي كل الايميلات وانا راح اكلمه واقوله لا يخرب حياتج
روان : خلاص الحين لازم اروح ابدل بنقط اليهال عندكم اوكي؟
فجر : اوكي
روان : باي ( سكرت الخط )

- راحت حق منال –

روان : يللا حبيبتي منول بدلي ملابسج بنقطكم انتي واليهال بيت خالتي حصه
منال : وانتي ماراح تيين معانا ؟
روان : لأ .. انا بطلع مع جاسم
منال : اوكي انا مابي اروح خلوني اهني
روان : منول عمري ميخالف شوي ماراح اطول وارجع اخذكم
منال : اهناك كله صبيان وفجر كله عالنت محد يقعد معاي
روان : قعدي مع خالتي .. و والله ماراح اطول وعد
منال : ( معصبه ) شنو اهو غصب يعني ؟ مابي اروح .. روحو وخلونا اهني مع خيريه
روان : لا مايصير
منال : بلى يصير
روان : ( بصراخ ) خلاص منال لا تيننيني قومي لبسي لا تأخريني ( خلتها واطلعت )
منال : ( قامت وسكرت باب غرفتها حيل )
روان : ( واقفه عند الباب ) لا تتأخرين ربع ساعه كوني تحت
جاسم : اشفيكم ليش اصواتكم عالية ؟
روان : منال ماتبي تروح بيت خالتي
جاسم : وخري شوي ( يطق الباب ) منوله بطلي الباب
منال : ( تبجي ) اشتبون الحين ؟ خلاص راح البس
جاسم : انتي بطلي شوي
منال : ( بطلت الباب وويها احمر ورموشها مبلله ) نعم ؟
جاسم : ( يطالع روان ) ممكن تخلينا على انفراد ؟
روان : على شنو ؟
جاسم : ( يظحك ) على انفراد .. تره انا مثقف اعجبج
روان : ( تبتسم ) اوكي اخليكم رايحه اشوف الثاني جهز ولا للحين قاعد عالبليستيشن ( خلتهم وراحت )
جاسم : ( يكلم منال ) تره احنا ماكنا بناخذج معانا لأن الفلم رعب قلت يمكن ماتنامين بالليل
منال : بس انا مو صغيره عادي ماخاف
جاسم : لا الفلم هذا حتى الرياييل يخافون منه .. المهم انا الحين قمت اشوف الافلام بالموقع جان القى واحد ثاني كوميدي .. عاد الحين بناخذج معانا
منال : ( تغيرت ملامحهها ) بس روان ماتبيني ايي معاكم
جاسم : اصلا اهي اللي اقترحت هالشي .. بس انا قلت لها الفلم رعب خليها تروح بيت خالتها احسن بس الحين راح نروح كوميدي ونبيج معانا
منال : ( ابتسمت )
جاسم : يللا لبسي ناطرينج تحت
منال : اوكي
---

- بيت ابو محمد –

فجر : ( تتكلم بالتلفون ) اللي سويته اكبر غلط .. ترضاها على مرتك؟
بدر : انا ماراح اتزوج
فجر : لو نفرض انك تزوجت ترضى مرتك تكلم حبيبها اللي قبل ؟؟
بدر : انا ادري انها دزت الايميل من وره قلبها وادري انها راح اتدق علي بس انتي لو شوي تسكتين عنها .. والحين انا مشغول ماقدر اكلمج
فجر : لا انت غلطان اهي ماتبي تكلمك ولا بتشوفك وانا ماراح اسكت عنها لأن اللي تسويه حرام واذا خربت حياتها شنو راح تستفيد ؟
بدر : فجر جد مشغول اخليج الحين اذا ممكن
فجر : لو عندك شي اتقوله جان قلته بايميل وخلاص .. بس اللي تبي تسويه انك تعور قلبها وتخرب حياتها
بدر : لا مابي اعور قلبها بس ابي اطلبها طلب واحد .. و بعدها بخليها على راحتها .. وانا اعرف اشلون اخليها تكلمني
فجر : ( بعصبيه ) بدر انت ... معاي خط ثاني باي ( ردت على روان )
روان : الو احنا بره فجو الباب لهم
فجر : اوكي .. روان ديري بالج اوكي
روان : اوكي مع السلامه
---

- عند روان –

مشاري : ليش ماتنزل منال ؟
منال : كله صبيان اهني و انا بروح معاهم
مشاري : وين بتروحون ؟
منال : بنروح ..
روان : ( ماخلتها تكمل ) مشاري حبيبي يعقوب ناطرك بيلعب معاك ماتبي تروح له ؟
مشاري : بلى
روان : يللا عيل انزل ودير بالك على اخوك احنا بنروح شوي السوق ونرجع
مشاري : اوكي ( راح مع خيريه وفراس )
----

- سيارة بدر –

( بدر واقف بعيد يطالع اليهال انزلو من السياره وروان وبدر ومنال مشو .. وقعد يلحقهم من بعيد )

بدر : ( ماسك السكان بعصبيه ) اذا الايميل مافاد اكيد شوفتي راح اتخليج تكلميني
---

- اوصلوا الفنار وانزلوا .. اصعدوا فوق حق السينما –

جاسم : ( حجز 3 تذاكر ) الفلم بعد ربع ساعه امشوا نقعد بالكافتريا
روان : اوكي

( بدر كان وراهم بس ماشافته روان .. راح عند شباك التذاكر )

بدر : لو سمحت ابي حجز يم الجماعة اللي قبل شوي
الموظف : ( طالعه ) اتعرف أي فلم بيدشون ؟
بدر : انت اللي تعرف .. توهم حاجزين عندك
الموظف : بس اهم مكان عائلي مايصير
بدر : زين انت بس ورني وين بيقعدون وخلاص انا اختار
الموظف : انت تبي تشوف الفلم ولا شنو بالظبط ؟
بدر : ( معصب بس ماسك اعصابه ) انا بدفع فلوس وادش الفلم مو شغلك اذا بنتبه عليه او لأ
الموظف : ( قصر الشر و سواله اللي يبيه )

( روان ومنال اقعدو على طاوله )

جاسم : شنو تبون ؟
روان : انا ابي عصير برتقال بس
جاسم : وانتي ؟
منال : ابي بوب كورن كاراميل وعصير
جاسم : اوكي ( راح يشتريلهم )
منال : ( تبتسم ) جاسم طيب وايد
روان : اي وايد
منال : انا مستانسه ان ساكن عندنا

( روان ابتسمت لها .. واول ماشافت جدامها ولا تختفي ابتسامتها وقلبها اتحس ان راح يطلع من مكانه .. لقت بدر قاعد عالطاوله اللي جدامها وكان يطالعها و مبين عليه ان حيل معصب وعيونه صايره حمر )

روان : ( حست الدنيا ظلمت عندها وويهها تغير لونه ) يارب سترك
منال : اشفيج ؟
روان : ( تحاول تكون طبيعيه ) لا ماكو شي
منال : بلى فيج شي

( يه جاسم وقعد جدام روان )

جاسم : ها نقعد شوي اهني ولا اندش القاعه من الحين ؟
روان : ( ساكته وقلبها يرقع )
منال : مادري كيفكم
جاسم : روان ؟ اشفيج ساكته
روان : لا ماكو شي
جاسم : انقوم اندش القاعه ؟
روان : اوكي
جاسم : ( وقف ) يللا عيل قوموا
روان : ( اوقفت جان تحس ان الدنيا تفتر ردت اقعدت مره ثانيه )
جاسم : ( حط الجياس عالطاوله ومسك ايدها ) اشفيج ؟؟ تعبانه ؟
روان : لأ بس دخت شوي
جاسم : تبين نرجع البيت ؟
روان : ( طالعت منال ) لا لا مافيني شي كاني قمت
جاسم : ( تم ماسك ايدها ومشوا مع بعض ) اذا تعبانه قوليلي تره نرجع عادي
روان : ( ريلها ترجف مو شايلتها بس تحاول تمسك اعصابها ) لا بس شوي دخت لا تحاتي
منال : ليش فجأه دختي ؟
روان : ( ماردت عليها بس قاعده تفكر ببدر وليش لاحقها )

- دشو القاعه اقعدت وبدر قعد يمهم بس بقسم الشباب وكان يفصل بينه وبين جاسم ممر .. لأن جاسم كان مختار انهم يقعدون عالطرف .. واهم قاعدين شافت تلفونها ولا فيه مسج ماكانت منتبهه عليه بطلته وايدها ترجف –

( المسج كان من بدر وهذا اللي مكتوب فيه )

" كنت اتمنى اني اكون مكانه .. بس الظروف كانت اقوى"

( روان اول ماقرت المسج امسحته على طول )

روان : ( تبتسم غصب ) يحليلها فجر
جاسم : اشفيها ؟
روان : ( اتحاول تسيطر على نفسها ) ماعندها سالفه تسألني عن اسم الفلم
جاسم : يحليلها
روان : ( اكتبت حق فجر مسج وايدها ترجف )

" فجر .. بدر اهني بالسينما وانا وايد خايفه .. شسوي ؟ "

( روان دزته بس طلع لها لم يتم الارسال لأن السيرفس بالسينما كان طايح )
-----------------------------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 08:00 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الثالث والعشرون **



روان : ( اكتبت حق فجر مسج وايدها ترجف )

" فجر .. بدر اهني بالسينما وانا وايد خايفه .. شسوي ؟ "



( روان دزته بس طلع لها لم يتم الارسال لأن السيرفس بالسينما كان طايح )

- صار تقريبا نص الفلم وروان على اعصابها خايفه ان بدر يسوي شي ويخرب عليها حياتها لأنها اتعرفه اذا غار يصير انسان ثاني –



منال : ( ميته ظحك على لقطه بالفلم ) عجيب هالريال

جاسم : اي حده خطير .. روان ؟

روان : ( واهي مرتبكه ) هلا ؟

جاسم : اشفيج .. مو عاجبج الفلم ؟

روان : بلا عاجبني بس احس شوي تعبانه

جاسم : خلاص عيل خلينا نرجع البيت

روان : مابي اخرب عليكم الفلم

جاسم : لا تحاتين الفلم و الاسبوع الياي وعد اوديكم فلم احلى

روان : بس منال ..

جاسم : انا اكلمها

جاسم : منول ؟

منال : ( مندمجه مع الفلم )

جاسم : ( يعلي صوته ) منوله

منال : نعم ؟

جاسم : بنرجع البيت الحين ووعد الاسبوع الياي اعوضكم

منال : ( اتطالع روان ) فكرتج صح ؟

روان : ( ساكته )

جاسم : منول مايصير تكلمين اختج جذي مهما كان اهي اكبر منج .. وتره روان تعبانه لازم نقدّر ظروفها

منال : ( تفشلت من كلامه ) انا آسفه روان

روان : لا حبيبتي عادي

جاسم : يللا عيل قوموا



( قاموا ومرو من يم بدر .. روان ماحطت عينها بعينه كانت تمشي وقلبها يرقع وريلها زين شايلتها .. مو لأن اهو حبيبها اللي ضاع .. بس كانت خايفه يصير شي لأنها تعرف اطباع بدر )



- بدر قام ولحقهم –

( اطلعوا من قاعدة السينما جان تلفتفت وراها لقته لاحقهم .. تمت تتعوذ وتسمي بقلبها وحست ريلها ترجف ماتشيلها جان توقف )



روان : بروح الحمام

جاسم : اوكي ناطرينج بالكفتريا

روان : ( خلتهم ودشت الحمام )




- واهي بالحمام رن تلفونها قلبها بغى يوقف شافت الرقم .. اطلعت فجر اللي داقه –



روان : ( شوي وتبجي ) فجر بدر اهني

فجر : ادري توه وصلني مسجج .. صار شي جاسم لاحظ شي ؟

روان : لأ للحين بس انا خايفه اهم الحين بره وانا بالحمام اخاف اطلع والله خايفه حيل

فجر : لا تخافين حبيبتي انا الحين اتصرف

روان : ناطرتج دقي علي الله يخليج لا تطولين

فجر : اوكي ( سكرت التلفون )



- روان تمت بالحمام – عزكم الله – ناطرتها اتدق عليها وتقولها ان بدر راح –

---



- بدر واقف بعيد يطالع جاسم و منال قاعدين عالطاوله .. مسك تلفونه بيدق على روان بس ياله اتصال من فجر –



بدر : ( سكر التلفون بويهها ) مو وقتج .. ( دق على روان )

روان : ( ردت على طول ) ها فجر اشصار ؟

بدر : انا بدر

روان : ( حدها معصبه ومرتبكه ) اشتبي مني ؟؟!!! انا خلاص تزوجت ليش قاعد تلاحقني اشتبي ؟

بدر : اسمعيني ولا تصرخين

روان : ( شوي وتبجي ) بدر اشفيك بالظبط ؟ خلاص اللي بينا انتهى .. الله يخليك روح

بدر : لهالدرجه شوفتي ضايقتج ؟ روان انا للحين احبج و

روان : لا تقول احبج مابي اسمعها منك مره ثانيه

بدر : اذا رديتي البيت شبكي و كلميني ناطرج

روان : ايميلي راح الغيه وخطي راح اغيره ومابي اكلمك .. بدر خلني اعيش حياتي مرتاحه

بدر : ( معصب بس ماسك اعصابه ) جسوم جم عمره ؟

روان : بدر مابي مشاكل الله يخليك روح من اهني

بدر : لا تخافين .. بعمري كله مافكرت اضرج .. يالج ريلج ( سكر التلفون )

---



( روان بالحمام عدلت شكلها وحاولت تهدي اعصابها وسمت بالرحمن واطلعت لقت بويهها جاسم )

جاسم : تأخرتي خفت عليج

روان : ما لاحظت اني تأخرت

جاسم : نمشي ؟

روان : يللا



( واهم ماشيين طلع بدر جدامهم وطق جتفه بجتف جاسم حيل )



بدر : ( يعلي صوته ) ماتشوف ؟

جاسم : انا اللي ماشوف ؟ انت اللي داش فيني جنك عمَي



- روان تمت ترجف بمكانها -



بدر : هيي انت تكلم عدل لا اعرف اشلون اتصرف معاك

جاسم : ( عطى روان سويج السياره ) اسبقوني انتوا

روان : ( حدها خايفه ) لا عفيه تعال معانا

بدر : ( واقف يطالع روان وويهها صاير احمر )

جاسم : ( بعصبيه ) تلقينها بالكافتريا روحو لاحقكم



( روان راحت حق منال خذها وانزلو تحت )

منال : وين جاسم ؟

روان : الحين يلحقنا

منال : وين راح

روان : خلاص قلتلج الحين يلحقنا

---



جاسم : عامل الناس باحترام عشان يردون عليك بمثله

بدر : اقول اذلف لا اطلع الحره فيك عدل

جاسم : والله انت شكلك اهبل مو صاحي



( جاسم عطاه ظهر جان يمسكه بدر ولفه عليه وعطاه بكس قوي )



جاسم : ( حط ايده على شفايفه ثواني بعدين استوعب ) يا ولد الكـ.... :× ( راح بيطقه ولا اثنين من اللي يشتغلون اهناك – اللي يلبسون دشاديش – اوقفو بينهم وواحد مسك جاسم )

موظف1 : رجاءا طلعوا بره كملو سوالف اليهال بعيد عن اهني

بدر : ( يطالع جاسم ) لا انا خلصت ماعندي شي بعد ( خلاهم ومشى رايح حق الباب )

جاسم : ( دز ايد الموظف ) وخر عني .. وانت يالحقير لو انك ريال ماتنحاش

بدر : ( وقف شوي بعدين تمالك اعصابه و حقره ومشى )

جاسم : ( كان بيلحقه لأن للحين فيه حره .. بس الموظف مسكه )

موظف2 : خلاص صل عالنبي يا اخي .. انتو كبار وعيب اللي تسوونه

جاسم : لو سمحت هدني بمشي

موظف2 : اول هدي نفسك وتعوذ من بليس

جاسم : اعوذ بالله من ابليس ( وخر ايد الموظف عنه ومشى )

---



- بالسياره روان ومنال ناطرين جاسم –



روان : ( دقت على فجر ) كلمتيها ؟

فجر : لا مايرد

روان : انا خايفه

منال : ليش اشصار ؟

روان : خلاص فجر اكلمج بعدين اوكي ؟

فجر : اوكي

روان : باي ( سكرت التلفون )

منال : قوليلي اشصاير انا مو ياهل الحين لا تخشين علي شي

روان : ماكو شي

منال : شنو ماكو شي انا حاسه ان في شي من اول مادشينا السينما.. ووين جاسم ليش تأخر علينا ؟

روان : ( اتصرخ ) خلاص سكتي عني و لاتحنين ماكو شي

منال : ( ارجعت لي وره وعيونها دمعت )

روان : ( امسكت راسها وتمت تدعي بقلبها ان مايصير شي )

---



- بره مجمع الفنار –



جاسم : اوقف يالحقير يعني ماتسمعني ؟

بدر : ( التفت عليه ) اقول امش احسلك .. لا تندم والله

جاسم : ( بدون مقدمات عطاه بكس على حنجه ) يالخسيس تمد ايدك علي وتمشي تبيني اطوفها لك ؟



( بدر مسك جاسم وقعد يطقه وينطق )

( يو جم واحد من المصريين اللي يشتغلون بمطعم يم الفنار اللي يلبسون اصفر اذا تعرفونه .. مع جم واحد من الشباب واقعدو يفاككون بينهم )



بدر : يالواطي يالحقير .. والله لو مو هالناس جان خليتك انت والقار واحد

جاسم : كل ... يا ولد الكـ.... متهجم علي جني بايق حلالك

بدر : ( بصراخ ) اي بايق حلالي يال.....



( جاسم موفاهم شالسالفه ..توه بيرد ولا اييون الشرطه اللي دايما يوقفون عالزاويه بره المجمع )

شرطي 1 : اشفيكم اشصاير منو متهاوش

جاسم : هالحقير تهدد علي من غير سبب

بدر : ( واقف يطالعه وحيل معصب )

شرطي 1 : ( مسك بدر ) تعالو معاي المخفر

بدر : ( بعصبيه ) هدني ماراح ماراح انحاش

جاسم : اهلي بالسياره اوصلهم البيت والحقكم

شرطي 2 : وين أي سياره ؟

جاسم : اهناك .. بس اوصلهم الحقكم المخفر

شرطي2 : أول ورني وينهم



( جاسم مشى والشرطي لحقه .. والشرطي الثاني راح مع بدر الدوريه )

---



(وصل جاسم السياره ومعاه الشرطي وروان حدها خايفه وقاعده اتطالعهم يتكلمون بره )



منال : ( قربت يم روان ) روان شنو فيه ؟

روان : مادري الله يستر

منال : ليش الشرطي يكلم جاسم ؟

روان : مادري منال الله يخليج شوي سكتي



( جاسم طلـّع بطاقته المدنيه وعطاها الشرطي وصعد السياره واهو ساكت وكانت شفايفه فيها دم و عينه شوي مورمه )



روان : ( اتطالعه واهي خايفه ) جاسم ؟

جاسم : ( طالعها بعصبيه وعيونه فيها شرار ) نعم ؟

روان : ( اسكتت و قلبها يرقع خايفه تسأله عن شي )

منال : انت تهاوشت ؟

جاسم : ( ساكت بس يتنفس بعصبيه )

منال : جاسم ؟

روان : ( بهدوء ) خلاص منال

منال : ( ارجعت مكانها واسكتت )

---



- اوصلوا بيت خالتها ام محمد –



جاسم : ( ساكت ماتكلم )

روان : ( واهي خايفه ) بنزل اناديهم

جاسم : لا انتي قعدي .. منال روحي ناديهم

روان : ( قلبها يرقع وتحس ودها تبجي بس مو قادره )

منال : ( اوكي ) انزلت من السياره

جاسم : ( بصوت واطي ) كلمة وحده و مابي الكلام يطول

روان : ( ساكته وتسمعه )

جاسم : انتي اتعرفين الزفـ.. اللي كان اهناك ؟

روان : ( بطلت عيونها وتمت اتطالعه ودموعها اللي كانت غصب ماسكتهم لا اراديا انزلو على خدها )

جاسم : ( بصراخ ) ردي علي

================================





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 08:02 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الرابع والعشرون **



جاسم : ( بصوت واطي ) كلمة وحده و مابي الكلام يطول

روان : ( ساكته وتسمعه )

جاسم : انتي اتعرفين الزفـ.. اللي كان اهناك ؟

روان : ( بطلت عيونها وتمت اتطالعه ودموعها اللي كانت غصب ماسكتهم لا اراديا انزلو على خدها )

جاسم : ( بصراخ ) ردي علي

روان : ( دموعها تنزل ) جاسم انت اشقاعد تقول ؟

جاسم : لا تردين على سؤالي بسؤال .. اتعرفينه ولا لأ ؟؟

روان : لأ ماعرفه

جاسم : اكيد ؟

روان : ( دموعها تنزل وحنجها يرجف ) اي اكيد ماعرفه

جاسم : ( بهدوء ) استغفرالله ( تم ساكت ماتكلم )

روان : ( كل ما تمسح دموعها ينزلون غيرهم ودها تبجي بصوت عالي بس ماسكه نفسها )

---



- بيت ابو جاسم –



ام جاسم : هالولد مادري اشفيه ادق عليه وايد مرات مغلق ومرات مايرد

ابو جاسم : خليه على راحته توه متزوج

ام جاسم : ادري بس عاد شيصير لو رد علينا انا ماقلت خل يهدها ويعيش عندي .. بس بكلمه شوي

هلا : اي انا بعد بكلمه قلتله يقط علي فروس بس كشت فيني

ام جاسم : اشتبين بالحنه والبجي

هلا : يهبل اسم الله عليه .. خل ادق على روان يمكن يخلونه عندي اليوم

ابو جاسم : الله يرزقج بالعيال الصالحين .. اللهم آمين

هلا : ( تضايقت وطالعت امها )

ام جاسم : آمين يارب

هلا : يبه انا بكلمك بموضوع

ام جاسم : خلاص هلا مو وقته

ابو جاسم : خليها تتكلم .. اشصاير يبه ؟

---



- جاسم وصل روان واخوانها البيت –



جاسم : ( طفى السياره وعطاها السويج – فيه مفتاح البيت - ) هاج بطلو الباب وخلي خيريه ترده لي بسرعه

روان : ( بصوت واطي ) وانت ؟

جاسم : رايح شوي وارجع لا تنطروني ناموا

روان : ( تبلع ريجها ) رايح المخفر ؟

جاسم : اي .. يللا نزلو

روان : ( ايدها ترجف وغصب حطتها على ايد جاسم ) طمني

جاسم : ( تم مده يطالعها وماكو أي تعبير بويهه ) يللا نزلو



( انزلوا كلهم بعدين خيريه رجعتله السويج وراح )



- بالبيت –



روان : خيريه اليهال تعشو ؟

خيريه : اي كليتي بطاط و ناجيتس

روان : اوكي عيل نومي فروس .. وانتو روحوا ناموا

مشاري : انا مابي انام الحين

روان : خلاص إلعب شوي بعدين نام اوكي ؟

مشاري : اوكي ( ركض صعد داره )

منال : وانا بعد مابي انام .. بنطر جاسم

روان : ( طالعتها) قال لا تنطروني روحي نامي

منال : لا انا بنطره ماشفتي ويهه مبين ان متهاوش بنطر لين اعرف شالسالفه وليش الشرطه خذت بطاقته ؟

روان : منول روحي نامي

منال : ماراح انام

روان : خلاص انا بصعد انام و بخليج اهني بروحج

منال : اوكي انا بنطره اهني ( اقعدت بالصاله )



( روان خلتها واصعدت واهي حيل خايفه من اللي ممكن يصير.. اول ما اصعدت غرفتها بجت و دقت على فجر )



روان : ( تبجي ) فجر الله يخليج حاولي تعرفين اشصار

فجر : اهدي روان والله قاعده ادق عليه ودزيت اكثر من 5 مسجات مايرد علي

روان : اشلوون الحين احس بموت والله .. ماشفتي نظرة جاسم اشلون كان يطالعني مادري بدر شنو قاله بالظبط

فجر : لا ماتوقع بدر يسويها ويقوله .. اهو اللي قال الله يوفقج

روان : ( زادت بجي ) عيل ليش لاحقني اذا مو ناوي يخرب علي .. انا قاعده احاول انساه حرام عليه ليش يسوي جذي ليش يبي يكرهني فيه

فجر : اهدي حبيبتي خلاص لا تحاتين ان شاءالله مايصير الا الخير .. روحي توضي وصلي العشى وادعي وانا بحاول لين يرد علي

روان : ماراح يرد عليج اهم الحين بالمخفر

فجر : بالمخفر !!! اشدراج ؟

روان : ( واهي تشاهق ) مادري ماعرف شي بس اللي شفته ان الشرطي وصل جاسم لي السياره وخذه منه بطاقته واهو الحين راح المخفر .. اتوقع بدر اهناك

فجر : ان شاءالله ماكو الا كل خير .. روحي صلي وادعي وانا بعد بدعيلج ويارب مايصير شي

روان : اوكي مع السلامه



( روان سكرت التلفون وراحت بطلت الكبت وخذت الرساله مالت بدر اللي كاتبلها على ظرفها " تزوجيني " .. واقعدت اتشققها واهي ميته بجي )

روان : ( امسكت الأوراق المشققه ولمتهم ) خلاص رووح وخلني .. تعبتني وايد ماقدر اتحمل اكثر

---



- بالمخفر –



جاسم : لا ماراح اتنازل

بدر : ولا انا

المحقق : انا اقول فكروا عدل .. لأن صار تبادل ضرب بينكم .. و لو كان طرف واحد متضرر اهني السالفه تمشي اسرع .. بس انتوا الأثنين متضررين فراح تكبر السالفه وتطول

جاسم : آسف ماراح اتنازل لأن اهو اللي تهجم علي بالبدايه ومن غير سبب

المحقق : أخ بدر ممكن تنطرنا بره شوي

بدر : ( مارد عليه بس وقف وطلع من المكتب )

المحقق : يا اخ جاسم .. انت شفت ويهه مبين عليه آثار الهوشه مثلك .. وبعدين انتوا راح تروحون المستشفى اتطلعون تقرير انكم تعرضتو للضرب .. وانا اخذ اجراءاتي واحولها قضية واتطول القصه وهم فيها حق العام لأن انتو تهاوشتوا بالشارع.. و آخر شي وبعد طواله يطلع الحكم ويمكن فيها سجن .. يعني ماراح تستفيد شي .. آنا و الله مابي اضغط عليك اهي مجرد نصيحه اقولها حق الكل

جاسم : ( ساكت )

المحقق : وبعدين انت مالك معرفه فيه على حسب مافهمت .. يعني خلاص خل السالفه تعدي وماراح تشوفه مره ثانيه ان شاءالله

جاسم : اذا تنازل اهو انا اتنازل

المحقق : خلاص انت انطرنا بره و الحين اناديه واكلمه

----



( روان اطلعت من الحمام متضايقه )



روان : ( بقلبها ) حتى صلاة ماقدر اصلي الحين



- اوقف وافعت ايدها –



روان : يارب استر علي ولا تخلي بدر يخرب حياتي .. يارب يبتعد وينساني ويعيش حياته بعيد .. يارب خله يرجع حق دراسته ولا تخليه يتعرضلي .. يارب ارحمني برحمتك واعفو عني فإنه لا يغفر الذنوب الا انت



- شوي رن تلفون روان راحتله بسرعه -

---



- بيت ابو جاسم –



ابو جاسم : تتطلقين !!! يبه هذا ابغض الحلال

هلا : بس انا مابيه خلاص يبه الله يخليك لا تجبرني ارجع

ابو جاسم : بس احنا طول عمرنا انشوف حسن يعاملج احسن معامله

هلا : لا اصلا من مرت 4 سنين على زواجنا واهو تغير صار واحد ثاني كرهني لأني ما يبت له عيال

ابو جاسم : لا ماكرهج .. اهو بس وده يكون عنده ولد يشيل اسمه ومافيها شي يا بنيتي .. الله حلله الزواج خليه يتزوج ويفرح بشوفة العيال بس لا تهدمين بيتج بيدج

هلا : ( تتكلم وفيها غصه ) وانا يبه ؟؟!! ليش عادي عندكم احترق من داخلي واهو يروح حق غيري ؟ ليش ماتحسون بمشاعري انا ؟؟ .. آسفه يبه بس انا قررت ابي اتطلق ومابي ارجعله

ابو جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. يبه فكري عدل قبل لا تقررين جذي قرار

هلا : خلاص يبه لا تصعبها علي اكثر

ابو جاسم : انا بدق عليه و اخليه ايي الكويت

هلا : لأ يبه مابي

ابو جاسم : انا بسمع منه مثل ماسمعت منج ( قام وطلع من الصاله عشان يدق عليه )

هلا : يمه كلميه انا مو ياهل وقررت هالقرار وانا مقتنعه مابي احد يغير رايي

ام جاسم : ابوج يسوي جذي عشان مصلحتج

هلا : ( تصارخ ) مابييييه كيفي مابيييه انا اللي بتعذب من عيشتي معاه واهو متزوج ولا انتو ؟؟ كيفي يمه كيفي

ام جاسم : لا تصرخين ابوج ريال متدين وفاهم وماراح يظلمج اكيد .. بس اهو يبي يصلح بينكم

هلا : مو كيفكم والله ماني راجعه واذا ماتبون تتحملون مطلقه عادي اعيش عند جاسم

ام جاسم : هلا اشهالكلام !!

---



- بالمخفر –



المحقق : وقعوا على هالتعهد

بدر : ( وقع وحط القلم عالطاوله )

جاسم : ( خذه القلم ووقع ) اقدر امشي الحين ؟

المحقق : اي توكلوا على الله واتمنى ان محد يتعرض للثاني حصل خير واللي فات مات

جاسم : ( مد ايده حق المحقق ) مشكور يللا مع السلامه

المحقق : ( يسلم عليه ) الله معاك



- اطلعوا من المخفر وخزو بعض بعدين جاسم ركب سيارته وبدر تم واقف ناطر احد ياخذه –

---



- غرفة روان –



روان : لا مادق علي والله خايفه قلبي بيوقف وانا احاتي

فجر : زين خليج طبيعيه و دقي عليه انتي

روان : ماقدر والله انتي ماشفتي نظرته جنه يدري عن شي

فجر : اي بس انتي نكرتي انج تعرفينه عشان جذي لازم اتدقين تتطمنين عليه

روان : ماقدر والله اخاف .. لحظه وصلني مسج ....

فجر : ها من منو ؟

روان : ( اقعدت تبجي )

فجر : الوو ؟؟ روان اشصار ؟

روان : المسج من بدر .. يقول والله احبج وماقدرت امسك نفسي وما اطقه بس لا تحاتين مامات

فجر : وااي حده قاهرني ودي اذبحه .. روان من باجر رقمج يتغير

روان : ( تبجي ) كنت بغيره بس الحين صعبه بهالوقت .. مابي اخلي جاسم يشك اكثر

فجر : اي صح .. خلاص هدي نفسج دام دز مسج معناته اطلعو من المخفر .. و راح ادق اتهاوش معاه واذا مارد علي احط حرتي فيه بالمسجات

روان : لا انا اللي بدق و اتهاوش معاه

فجر : لا روان مايصير انتي متزوجه

روان : خلاص فجر اللي قاعد يصير فوق طاقتي لازم اوقفه عند حده

فجر : اوكي لا تطولين يمكن جاسم يرجع

روان : اوكي باي ( سكرت التلفون وبإيد ترجف قاعده اتدق على بدر )



- رد عليها من أول رنه –



بدر : الو؟

روان : ليش تسوي فيني جذي ؟ وليش مديت ايدك عليه اهو اشذنبه ؟!!

بدر : لأني احبج .. وماتحمل انج تكونين حق غيري

روان : ( تصرخ ) بس انت خليتني ورحت وقلتلي ..

بدر : ( يقاطعها ويصرخ ) ادري ادري قلت الله يوفقج .. بس هم صعبه علي اشوفج مع احد ثاني

روان : انت ماشفتني بالصدفه .. انت لاحقنا .. ليش بتخرب حياتي ليش ؟ ماكفاك اللي سويته فيني يوم تخليت عني ورحت ؟

بدر : لو خذيتج ماراح اتحمل هالظروف .. ماكنت راح اسعدج

روان : ( اقعدت تبجي ) عيل خلاص اشتبي ؟؟!! خلني الله يخليك بدر لا تتعبني اكثر

بدر : لا تبجين عمري خلاص والله بسوي اللي تبينه بس لا تبجين .. قوليلي انتي مرتاحه بحياتج ؟

روان : ( تشاهق ) اي قبل لا تخربها كنت مرتاحه

بدر : انا ماخربتها .. واهو مادرى عن شي

روان : ( زادت بجي )

بدر : خلاص حبيبتي لا تبجين والله انا اسف وماراح اتعرض لج كلش .. واذا يرضيج اني اسافر راح ارجع من باجر بس لي طلب اخير

روان : ( بصوت مخنوق ) شنو ؟


بدر : طمنيني عليج من فترة لي فترة .. لو بالسنه مره بعيد ميلادج .. مابي اكثر من ايميل اتقوليلي فيه انج بخير .. او انج يبتي ولد وسميتيه بدر

روان : ( تبجي اكثر ) خلاص بدر لا تذبحني ماقدر اسوي اللي تطلبه .. انا متزوجه الحين .. والله يخليك لا تدق ولا تدز لا مسج ولا حتى ايميل

بدر : خلاص .. انا اسأل عنج من بعيد لي بعيد .. بس انتي لا تبجين

روان : اوكي باي

بدر : روان ؟

روان : ( ساكته )

بدر : قولي احبك بسمعها منج للمرة الأخيره

روان : ( ردت تبجي ) بدر خلاص انت اشفيك ؟ انا متزوجه افهم

بدر: خلاص .. من هالبجي عرفت اني للحين بقلبج .. وهالزفـ.. ماقدر ياخذ غلاتي

روان : ( ودها تصرخ من القهر بس امسكت نفسها ) مع السلامه بدر

بدر : مع السلامه



( روان امسحت هالاتصال من السجل وامسحت المسج واقعدت تبجي )



ليه يادمعي نزلت ؟!
يقولون أصعب تحدي لابتسمت ..

.. وإنت في عيني انوجدت ..


يادموعي .. .. لاتهيني النفس أكثر ..
ياجروحي .. .. لاتخلي الجرح أكبر ..
ياعيوني .. .. لاتقولي ولاتعيدي ..
كلمه وحده بإختصار ..
لاتظهري فيها إنكسار ..


~فمان الله ياحبي الكبير ~
~ هذي النهايه .. وإنت السبب باللي يصير ~

---



شوي ولا ينفتح عليها الباب .. قلبها بغى يوقف .. لفت ويهها ولا تلقى منال واقفه عند الباب وتطالعها ودموعها بعينها



روان : ( تمسح دموعها ) اشفيج منول ؟

منال : انا سمعت كل شي

روان : ( داخت وغضمت عينها من الصدمه ) شنو سمعتي ؟

منال : سمعت كل شي وعرفت ان اللي طق جاسم واحد كنتي تعرفينه

روان : ( بطلت عينها وطالعتها وماعرفت شتقول )

منال : ( تبجي ) ليش سويتي جذي بجاسم حرام عليج .. والله انه طيب و مايستاهل

روان : منول انتي بعدج صغيره ومو فاهمه شي

منال : ( تصرخ ) بلى افهم مو ياهل .. واعرف وايد اشياء

روان : ( قامت بتروح حق منال )

منال : لا اتيين يمي مابي اشوفج ( خلتها وراحت غرفتها )

روان : ( اقعدت عالأرض وغطت ويهها بيدها واقعدت تبجي ) ليش كل شوي تتعقد الامور اكثر والله تعبت

=============================





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 08:03 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الخامس والعشرون **

روان : ( قامت بتروح حق منال )
منال : لا اتيين يمي مابي اشوفج ( خلتها وراحت غرفتها )
روان : ( اقعدت عالأرض وغطت ويهها بيدها واقعدت تبجي ) ليش كل شوي تتعقد الامور اكثر والله تعبت

- سيارة جاسم –

( جاسم قاعد يفتر بالشارع ومخلي جهازه سايلنت )
جاسم : ( يفكر ) ليش اتعبت فجأة ... وليش اهو تهجم علي من غير أي سبب ؟؟

( سرح مده .. بعدين بطل عينه حيل جنه استوعب شي )
جاسم : قالي اي بقت حلالي ... ( طرد الفكره من باله ) استغفر الله يمكن يكون مجرد تعبير .. لأن اهو اصلا قال انه كان متضايق ويت السالفه فيني

( رد سرح يفكر ويفتر بالسياره بعدين راح دوانية ربعه )
----

- غرفة فجر –
( تتكلم بالتلفون )

فجر : ( بنفسية ) اسمعك
بدر : دام تسمعيني ليش ساكته وحاقرتني ؟
فجر : لأن كلامك مو عاجبني .. لاحقها بتخرب حياتها هذا اذا ماخربتها وخلصت
بدر : خلاص فجر تكفين لاتزيدينها علي .. الله يعلم اشكثر قلبي محترق الحين

فجر : ادري وحاسه فيك بس اللي سويته حيل غلط شنو تستفيد لو تطلقت ؟ حرام عليك خلها بحالها
بدر : انا وعدتها اني راح اخليها بس اول بطلبج طلب
فجر : ( كسر خاطرها ) اطلب
بدر : خليني آخذ اخبارها منج ومابيج تخشين عني أي شي .. حتى لو كان شي موزين لا سمح الله
فجر : اوكي .. بس اول اوعدني انك ماتتعرض لها ولا تدز لها شي
بدر : خلاص .. وعد
---

- غرفة روان –

( روان منسدحه وتحس انها تعبانه وايد .. وقاعده تحاتي اللي صار بس خايفه اتدق على جاسم .. شوي جان تسمع صوت فراس يبجي قامت راحت غرفته )

- دشت الغرفه راحت لي سريره –

خيريه : ( كانت نايمه عالارض وقامت ) كلاس روان انا قوم
روان : لا ردي نامي انا بنومه
خيريه : اوكي ( انسدحت ولحفت راسها )

( روان انسدحت يم فراس واقعدت اتدبخه لين رد نام .. باسته واطلعت من الغرفه )
- دشت غرفة منال .. لقتها منسدحه على ويهها وتبجي –

روان : ( متردده ) منول ؟
منال : ( ويهها مدفون بالمخده ) طلعي بره
روان : ( اقعدت يمها وحطت ايدها على جتفها ) ليش تبجين ؟
منال : ( قامت ودزت ايد روان ) وخري عني لا تمسكيني
روان : ( تمت اتطالعها مو عارفه شتقول )
منال : وليش ما ابجي اذا اختي اطلعت جذي
روان : ( دموعها اترست عينها ) اشلون يعني اطلعت جذي ؟
منال : اتخلين واحد يطق جاسم عيل ليش تزوجتيه مو حرام عليج ؟
روان : ( دموعها انزلت ) انا ماخليت احد يطق جاسم انا ...
منال : ( تصرخ واتسكر اذنها ) لا تجذبين مابي اسمع شي
روان : منال انتي صغيره و مو فاهمه شي الله يخليج لا تعبيني اكثر
منال : ( وخرت ايدها عن اذنها واهي تصرخ ) مو صغيره عمري 13 الحين .. واعرف كل شي وسمعتج تكلمينه
روان : منول حبيبتي لا تصرخين
منال : ليش؟ خايفه يرجع جاسم ويسمعنا ؟
روان : ( امسكت راسها اتحس بتعب مو طبيعي ) نامي الحين .. باجر عندج مدرسه
منال : ( انسدحت وعطتها ظهر )
روان : منول والله انتو عندي بالدنيا كلها
منال : واضح
روان : ( امسحت دموعها وقامت اطلعت بره )
---

- عند جاسم –

راكان : جان دقيت علينا والله ننهيه من الدنيا
جاسم : لا تخاف ماخليته
راكان : ادري فيك سبع ماينخاف عليك بس هم لو ناديتنا ..

( دش واحد من ربعهم )

سالم : هلااا بالشباب
الكل : هلا فيك
سالم : ( يطالع جاسم ) جسووم .. اشفيه ويهك ؟؟ تهاوشت وانا مادري ؟؟
جاسم : حصل خير وعدت السالفه سكروا هالموضوع
سالم : شنو سكروا عالموضوع .. لاااا مايمشي معاي هالحجي .. اتعرفني راعي مشاكل .. قولي شسمه ووالله باجر يكون بالرازي
جاسم : خلاص السالفه انتهت
سالم: على راحتك بس كنا بناخذلك حقك
جاسم : ( بعصبيه ) شنو يعني شايفني ولد بالمتوسطه بتاخذلي حقي
سالم: اي مافيها شي اذا..
راكان : ( يقاطعه ) خلاص شباب غيروا الموضوع لا ينقلب هوشه

- بعد ساعتين –

جاسم : يللا شباب انا ماشي
سالم : الله معاك لا تقطع عاد
جاسم : ان شاءالله .. يللا فمان الله
الكل : مع السلامه
---

- غرفة روان –

( روان منسدحه بالفراش وتحس بتعب والم ببطنها )
- تبطل الباب جان تغمض عينها وسوت نفسها نايمه –

( جاسم بدل ملابسه ولبس شورت وانسدح يمها وتم يطالعها )
جاسم : روان ؟
روان : ( بطلت عينها وطالعته وما قالت ولا كلمة )
جاسم : روان ريحيني انا تعبان
روان : ( ساكته )
جاسم : ( بصوت هادي ) انتي تعرفينه ؟
روان : ( قلبها يرقع وتحس بتعب ) لأ
جاسم : ( بقلبه ) اتمنى اتكونين صاجه
روان : ( تبلع ريجها ) اشصار بالمخفر ؟
جاسم : ماصار شي وقعنا على تعهد وبس
روان : ( تحاول تكون طبيعيه ) وليش تهاوش معاك ؟
جاسم : ( ابتسم بضيق ) مادري
روان : ( غمضت عينها .. عشان لا تبجي )
جاسم : تعبانه ؟
روان : ( تهز راسها – اي - )
جاسم : شتحسين فيه ؟
روان : الم براسي وبطني
جاسم : يتلج
روان : اي
جاسم : عشان جذي تعبتي بالسينما ؟
روان : ( دمعت عينها ) اي
جاسم : ( قعد وقومها ولمها حيل ) آسف لأني شكيت فيج
روان : ( اقعدت تبجي وتلمه )
جاسم : اششش خلاص لا تبجين ( باس راسها ) الله ياخذه الحقير
روان : ( بجت زياده )
جاسم : لا تبجين عاد خلاص .. يللا نامي
روان : ( انسدحت )
جاسم : ( انسدح يمها وخلاها تنام على زنده )
---

- ثاني يوم الصبح –

( روان قامت على صوت المنبه .. وكان جاسم نايم يمها )

( تمت اتطالع ويهه وكان جفن عينه مزرق .. حست قلبها مقموت خلته نايم وقامت )
روان : ( بقلبها ) الحمدلله يارب .. الف حمد وشكر لك

( دشت الحمام – عزكم الله - .. بعدين خلصت وبدلت ملابسها والبست ملفع واطلعت من الغرفه )

روان : خيريه اليهال البسو ؟
خيريه : روان انا واجد تابان .. منول مايبي روح مدرسه كله سوي سرّخ سرّخ
روان : خلاص روحي شوفي مشاري انا اروح اكلمها
خيريه : اوكي ( راحت )
روان : يالله سترك ( راحت غرفة منال )
---

- بيت ابو محمد –

فجر : ( نازله حق امها بالبجاما ) يمه زين لحقت عليج .. بسرعه بكلمج واروح البس محاضرتي الساعه 8
ام محمد : والله لو باديه موضوعج جان خلصتي .. تكلمي بسرعه بودي اليهال المدرسه
فجر : اليوم بمر على روان بعد الكليه وبنطلع نتمشى
ام محمد : انا ماعندي مانع .. بس اهي عندها ريل يمكن مايعجبه هالشي انا اقول روحي لها او خليها اهي اتيي عندج احسن من التمشي من غير هدف
فجر : خلاص انا اكلمها واشوف على شنو نتفق .. بس يعني ماعندج مانع اني اطلع معاها بعد الكلية مو؟ انتي كلمي ابوي زين
ام محمد : اوكي روحي لبسي لا تتأخرين
فجر : ( باست خد امها ) احبج يا عسل
ام محمد : ( رافعه ايدها تدعي ) يارب بلغني فيها عروس وام عيال
فجر : ( تبتسم ) لا مابي الحين .. ( راحت اصعدت فوق )
---

- بيت روان –
( بغرفة منال )

روان : منال قومي لبسي لا يتاخر مشاري مسكين ماله ذنب .. قومي ياللا عفيه حبيبتي انتي
منال : ( تصرخ ) اذا انتي اللي بتوصلينا المدرسه ماني رايحه
روان : منال حرام عليج خلاص والله تعبتيني
منال : يا جاسم يوديني او خلاص مابي اداوم كلش

- دش مشاري –

مشاري : اشلون يعني ؟ والله الوكيل كله يصارخ عاللي يتأخرون مابيه يزفني
منال : روحوا اتنو انا ماني رايحه
روان : ( بعصبيه ) خلاص منال قومي لبسي لا تيننيني

( دش جاسم عليهم )

جاسم : ( توه قاعد من النوم ) اشفيكم ؟ اشهالصراخ ؟
روان : ( خافت واقعدت اتطالع منال ) منال ماتبي تروح المدرسه
جاسم : ليش منول ؟
منال : ( اتطالع روان ) ابيك انت اللي تودينا
جاسم : وليش يعني ؟
منال : عندي اسبابي
جاسم : ( يظحك ) وشنو اسبابج ؟
روان : ( داخت وغصب واقفه )
منال : حاليا مابي اقولهم


تحياتي
ReRez
=======================





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 08:04 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت السادس والعشرون **

منال : ( اتطالع روان ) ابيك انت اللي تودينا
جاسم : وليش يعني ؟
منال : عندي اسبابي
جاسم : ( يظحك ) وشنو اسبابج ؟
روان : ( داخت وغصب واقفه )
منال : حاليا مابي اقولهم
( روان قاعده اتطالع منال وعيونها دمعت جان تخليهم وتطلع من الغرفه )

جاسم : يللا زين لبسي بسرعه اخرتي اخوج رايح البس واديكم بس لا تتعودين تره بس اليوم بتساهل معاج

- طلع وخلاهم –

منال : ( اتصرخ على مشاري ) نعم ؟ اشتبي واقف ؟ ببدل اطلع بره
--

جاسم : ( قاعد يبدل ) اشفيها اختج ؟
روان : ( حابسه دموعها ) مادري بس مزاجها معتفس .. خلها انت لا تسألها وايد
جاسم : لا اهي بهالعمر تبي احد يسألها عشان تطلع اللي بقلبها
روان : ( ساكته )
جاسم : يللا انا ماشي ( باسها بوسه سريعه ) اشتقتلج بس الظروف بتكون ضدي هالاسبوع
روان : ( ابتسمت غصب )
جاسم : يللا مع السلامه
روان : مع السلامه
---

- بالسياره –

جاسم : منول ليش مابغيتي روان توصلكم ؟
منال : ( ساكته )
جاسم : ماراح تقوليلي يعني ؟
منال : اسألها اهي
جاسم : سألتها بس ماتدري ليش تصرفتي جذي
منال : ( تضحك باستهزاء ) اي صح ماتدري
جاسم : يللا عاد منول خليج خوش بنت وقوليلي
منال : ماراح اقول شي
جاسم : اوكي على راحتج

( رن تلفون جاسم )

جاسم : ( رد عالتلفون ) الو هلا يمه هلا بالغاليه
ام جاسم : زين تذكرت ان عندك ام
جاسم : يمه اشفيج !! امس متريق عندج
ام جاسم : يعني ماشفتنا داقين وايد وينك ماترد؟
جاسم : صارت سالفه طويله امس .. المهم اشفيكم اشبغيتو ؟
ام جاسم : عندنا موضوع مهم و نبيك اتيي
جاسم : خلاص بس اقط اليهال المدرسه امركم لا تتريقون عني
ام جاسم : تودي اليهال المدرسه ؟؟؟ ليش انت سايق عند اللي خلفهم ؟
جاسم : خلاص اذا مريت عليكم نتكلم
ام جاسم : زين هلا يمي اتسلم عليك واتقولك ييب فراس معاك
جاسم : نايم الحين ماقدر اييبه
ام جاسم : خلاص تعال انت بس لا تتأخر
جاسم : اوكي مع السلامه .. ( سكر التلفون )

- كلية العلوم –

فجر : الو روّون قاعده ؟
روان : اي
فجر : طمنيني اشصار ؟
روان : الحمدلله ماصار شي
فجر : الف حمدلله .. عيل اشفيه صوتج ؟
روان : نفسيتي وايد تعبانه .. منال درت عن بدر
فجر : ( انصدمت ) شنوو!!
روان : اسمعتني اكلمه امس ( اقعدت تبجي ) ادري انها راح تقول حق جاسم
فجر : لا تبجين .. تعالو بيتنا اليوم وانا أكلمها
روان : شنو بتقولين لها يعني ؟ ماكو فايده ماتترقع السالفه
فجر : عالأقل احاول افهمها بطريقه زينه
روان : لا لا خليها ان شاءالله بروحها تهدى وتنسى
فجر : زين خل نطلع
روان : لا مابي مالي خلق
فجر : خلاص تعالوا بيتنا
روان : لا لا انتي تعالي احسن
فجر : اوكي .. بتغدى عندكم اذا مافيه مانع
روان : اكيد ماكو مانع حياج
فجر : خلاص روون ضحكي عاد والله حالتج مو عاجبتني .. ولا تحاتين منول ياهل ختولي ماتقدر تسوي شي
روان : اوكي بروح اشوف فروس جنه قاعد يبجي .. مع السلامه
فجر : مع السلامه
---

- بيت ابو جاسم –

جاسم : هلا حبيبتي فكري عدل قبل لا تاخذين جذي قرار
ام جاسم : عيزنا واحنا انقولها هالشي ماكو فايده

هلا : ( ساكته )
جاسم : وحسن متى ايي ؟
هلا : قال بيعطيني وقت طويل افكر فيه .. عباله بغير رايي
جاسم : ان شاءالله تغيرين رايج
--

- مر شهرين .. والعلاقه بين منال وروان بارده وبالغالب منال تكلم روان بقلة ادب .. وبدر رد بريطانيا -

( غرفة فجر )
- فجر قاعده تكلم بدر بالمسنجر –

Fjo0oOo0o :
ها اشلون الجو عندكم ؟
Good Bye Beautiful Days :
بارد والله
Fjo0oOo0o :
وناسه
Good Bye Beautiful Days :
متى تتخرجين ان شاءالله ؟
Fjo0oOo0o :
هالكورس يعني ماباقي شي
Good Bye Beautiful Days :
الله يوفقج
Fjo0oOo0o :
تسلم ويوفقك يارب
Good Bye Beautiful Days :
اشلون روان ؟
Fjo0oOo0o :
زينه الحمدلله
Good Bye Beautiful Days :
الحمدلله
Fjo0oOo0o :
اقول بدر
Good Bye Beautiful Days :
هلا
Fjo0oOo0o :
ماودك تغير التوبك ؟ وتحط شي احلى ؟
Good Bye Beautiful Days :
ليش مو عاجبج ؟
Fjo0oOo0o :
مادري يعني خلاص feel happy
Good Bye Beautiful Days :
ههههههههه ماعرفتج وانتي تتكلمين انجليزي
Fjo0oOo0o :
اي اعجبك
Good Bye Beautiful Days :
خلاص والله ما اردج .. بغيره عشان خاطرج
Fjo0oOo0o :
يسلم خاطرك :>
Feel happy :
جذي اوكي ؟
Fjo0oOo0o :
اي وايد اوكي تستاهل ورده (F)
Feel happy :
لا مابيها ريحتها مو حلوه
Fjo0oOo0o :
عيارتك
Feel happy :
والله ماكو عيار كثرج
Fjo0oOo0o :

Feel happy :
خشي السانج لا اقصه
Fjo0oOo0o :
زين :×
Feel happy :
اي عفيه .. يللا انا رايح ادرس تامرين بشي ؟
Fjo0oOo0o :
لا سلامتك بس بتشبك اليوم بالليل ؟
Feel happy :
اي ان شاءالله
Fjo0oOo0o :
اوكي .. مع السلامه
Feel happy :
مع السلامه
( تم تسجيل خروج Feel happy )

- فجر حطت المسنجر Away ( بالخارج ) وانسدحت اتفكر –
---

- العصر بغرفة روان وجاسم –

( روان توها طالعه من الحمام كانت سابحه وقاعده تمشط شعرها عند المنظره )

جاسم : ( كان منسدح قام لها ولمها من وره ) ولهان علييييييج .. قمت اكره المرض اللي يحوشكم
روان : ( تظحك ) كلمة مرض اتحسسني ان حايشنا وباء والعياذ بالله
جاسم : من صجج ؟ اكرهه اكثر من الوباء بعد
روان : استغفر ربك عاد
جاسم : ( لامها من وراها وقعد يبوس شعرها المبلل ) تمنعني منج اسبوع كامل و تتعبج وتصيرين نفسيه .. شنو الزين فيها ؟
روان : تره هالشي نعمه مايصير تقول جذي
جاسم : على طاري النعمه ( وخر عنها ومسكها قعدها يمه عالسرير ) ماودج يصير عندنا احلى واغلى نعمه من الله ؟
روان : ( تضايقت ) جاسم قلتلك انا مو مستعده حاليا
جاسم : ليش يعني ؟ انا خاطري بياهل
روان : مادري احس ان فروس للحين صغير وبعدين مابي تو الناس
جاسم : ( عصب ) فراس اخوج مو ولدج .. انا ابيلي ولد مابي اتم طول عمري اربي ولد عمي
روان : يعني مضايقك انك تربي عيال عمك ؟
جاسم : اووو .. انتي كله تفسرين الكلام على كيفج ؟
روان : ( اسكتت )
جاسم : كملي شغلج خل انام ابرك ( انسدح وعطاها ظهر )

- بالليل في بيت ابو جاسم –

( كان عندهم جاسم وروان واخوانها )

هلا : ( اتلم فراس ) وااااي فدييييته ماولهت علي ؟؟ ماتحب ماما هلا ؟
روان : ( اتطالع هلا واهي مستغربه )
هلا : اي اشفيج اتطالعيني ؟ اصلا انتي بس تييبين ياهل انا خلاص آخذ هذا حقي
روان : ( تبتسم )
هلا : اي صج لا تظحكين
فراس : تيلي فووق
هلا : تبي اشيلك فوق؟؟
فراس : ( يصفق ) فوووق
هلا : ( تظحك .. وتحذفه فوق ) فرووسييي فوووووق
فراس : ( يظحك ) بعد
هلا : يا حلاااة وليدي الطماع .. تعال العبك مكان ثاني لا نزعجهم ( خلتهم وراحت )
ام جاسم : متى اتييبون لي حفيد ماصارت يعني
ابو جاسم : استغفرالله كل شي بيد الله
ام جاسم : ونعم بالله .. بس احساسي يقول ان روان ماتبي
روان : ( اتطالع جاسم بطريقه جنها اتقوله ليش اتقول حق امك )
جاسم : لا يمه الله مو كاتب هالشي الحين
ام جاسم : ان شاءالله تحمل
روان : ( اسكتت واهي معصبه )
ابو جاسم : ان شاءالله ربي يكتب لكم الخير
جاسم : آمين
روان : تسلم عمي
ام جاسم : اشوف يوم دعيتلج ماقلتيلي شي
ابو جاسم : ( قام ) يبه روان تعالي معاي شوي
روان : ( قامت ) ان شاءالله عمي

- اطلعو راحو الصاله الصغيره –

ام جاسم : ( تكلم جاسم ) ابوك بيذبحني كله يكلمها بروحهم اموت واعرف اشيبي منها
جاسم : اسم الله عليج يالغاليه
--

- بالصاله الصغيره –

ابو جاسم : روان يا بنيتي ادري انج بنت فاهمه وعاقله وكلمتج قبل بهالموضوع وماشاءالله سمعتيه مني وطبقتيه بارك الله فيج
روان : خير عمي؟
ابو جاسم : يبه اختج الحين مبين عليها انها اكبرت ماشاءالله مايصير تمشي من غير حجاب .. كلميها من اخت لاختها وخليها تتحجب
روان : توها صغيره خل ننطر عليها تتخرج من المتوسطه عالأقل
ابو جاسم : يبه مايجوز هالكلام .. دام انفتح لها كتاب يعني اهي مكلفه بهالشي من الحين .. مايصير انقول ننطر اليوم الفلاني .. محد ضامن عمره
روان : ( اسكتت )
ابو جاسم : وبعدين انتي شايفه منال الله يحفظها طويله وشعرها حلو ويلفت الانتباه.. انتي كلميها بينج وبينها وان شاءالله تلبسه وتحبه لأن فيه ستر وبركه
روان : خلاص راح اكلمها
ابو جاسم : كلميها اليوم بارك الله فيج وباجر بشوف اشصار معاج
روان : ان شاءالله
---

- بعد ما ارجعو البيت –

جاسم : ( للحين متضايق من روان ) انا رايح الدوانيه ويمكن اقعد لي الصبح .. لا تنطريني نامي باي منول ( طلع وخلاهم )
منال : باي

( منال قاعده عالقنفه بالصاله وبيدها كتاب الاجتماعيات )

روان : ( اقعدت يمها ) قاعده تدرسين ؟
منال : لا درست العصر بس قاعده اراجع .. لأن باجر عندنا امتحان قصير
روان : تبين اساعدج ؟
منال : لأ
روان : ( متردده ) زين منول .. اشرايج بالحجاب ؟
منال : ( اتقلب صفحات الكتاب ) ويع ماحبه
روان : انا كنت مثلج بس يوم تحجبت حسيته حلو والله
منال : شنو يعني تبيني اتحجب ؟
روان : ودي
منال : انا ماودي
روان : اي بس صدقيني راح تحبينه
منال : ماراح اتحجب .. أو عالأقل بنطر لين اروح الجامعه مثلج بعدين اتحجب
روان : منال الصراحه عمي يبي مصلحتنا و ..
منال : يعني عمي اللي قالج هالشي ؟
روان : اي بس تره كل هذا عشان مصلحتج .. انتي انفتح لج كتاب و
منال : لا تكلميني عن الصح والغلط
روان : ( حيل تضايقت من كلمتها لأنها تدري شنو تقصد فيها ) منول حاولي تكلميني باسلوب احسن من جذي
منال : مافيه شي اسلوبي .. وحجاب ماراح اتحجب واذا حاولتي تجبريني راح اقول حق جاسم اشياء كنت خاشتها بقلبي
روان : ( بطلت عينها من الصدمه ) اشتقصدين ؟؟
منال : ( خذت كتابها وقامت ) انتي ادرى ( خلتها واصعدت فوق )
روان : ( منصدمه وتمت قاعده مكانها تستوعب اللي صار )



تحياتي
ReRez
===========================






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 08:06 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت السابع والعشرون **

منال : مافيه شي اسلوبي .. وحجاب ماراح اتحجب واذا حاولتي تجبريني راح اقول حق جاسم اشياء كنت خاشتها بقلبي
روان : ( بطلت عينها من الصدمه ) اشتقصدين ؟؟
منال : ( خذت كتابها وقامت ) انتي ادرى ( خلتها واصعدت فوق )
روان : ( منصدمه وتمت قاعده مكانها تستوعب اللي صار )

- بعد 10 دقايق اصعدت فوق وراحت غرفة منال –

روان : ( تتكلم واهي مخنوقه ) تهدديني يا منال؟؟!!! انا اللي تخليت عن دنيتي كلها عشان خاطركم .. اتعامليني بهالطريقه ؟ نسيتي اني اكبر منج ؟
منال : يعني الكبيره عادي تغلط والصغيره المفروض تسكت وتطوّف؟؟
روان : ( اقعدت يمها عالسرير ) منال انتي بعدج صغيره على هالسوالف بس بقولج .. انا هالشاب كنت اعرفه بالجامعه .. وكان بيخطبني بس توفو اهلي الله يرحمهم واضطريت ارجع و اخلي كل شي وراي .. وتزوجت جاسم وكل هذا عشانكم
منال : تره جاسم يسواه ألف مره
روان : ( تنرفزت ) وشكو هذا باللي قلته ؟
منال : ( معصبه ) اللي اعرفه ان بسبتج جاسم انطق .. واهو مسكين طيب ويعاملنا احسن من معاملتج لنا
روان : انا قصرت عليكم بشي ؟
منال : ممكن تطلعين لأني بنام ؟
روان : ( عصبت وغصب ماسكه نفسها ) شوفي منول انا بخليج الحين بس ان سمعتج اتكلميني بقلة ادب مره ثانيه والله ماتلومين الا نفسج
منال : ( بطنازه ) شنو يعني بتطقيني ؟؟!!
روان : اي اذا تماديتي معاي اكثر راح اضطر امد ايدي عليج
منال : ادري انتي تكرهينـّا لأن احنا اللي خربنا حياتج

( روان حست بحرقه بقلبها و بغت تتكلم بس ماعرفت شترد .. جان تخليها وتطلع )
---
- غرفة فجر .. عالمسنجر .. -

Fjo0oOo0o :
اشلون دراستك حق الامتحان ؟
Feel happy :
والله درست وايد بس على الله الدكتور يحلم بيدة يدته
Fjo0oOo0o :
شنو يعني ؟؟ مافهمت
Feel happy :
الدكتور يستخف دمه .. يقول اذا حلمت بيدة يدتي راح أسهل عليكم الامتحان
Fjo0oOo0o :
واااي يا ملاقته
Feel happy :
اوف من قلب
Fjo0oOo0o :
عندي فلم رعب ودي اشوفه بس متردده
Feel happy :
ليش
Fjo0oOo0o :
مادري خايفه
Feel happy :
هههههههههه الحمدلله والشكر
Fjo0oOo0o :
اشفيك ليش ؟
Feel happy :
ميعني بالله من جابرج اتشوفينه
Fjo0oOo0o :
لا انت ماتدري انا بسرعه اخاف ومرات بعد ما اشوف الفلم اقعد شهر كامل ما انام بالظلمه كله مبطله الليت بس مادري ليش احب اشوف الرعب
Feel happy :
والله انج فلم .. يعني دام انتي خوافه اشلج بالرعب خليج عالكوميدي وبس .. حتى الاكشن موزين عليج
Fjo0oOo0o :
ههههههههههههه اشدعوه حرام عليك عاد مو لهالدرجه

( رن تلفون فجر وكانت المتصله روان )

Fjo0oOo0o :
برب شوي داقين علي
Feel happy :
ومنو يدق عليج هالحزه ؟ الوقت متأخر
Fjo0oOo0o :
وحده من رفيجاتي عندنا امتحان باجر واكيد بتسأل سؤال.. المهم برب
Feel happy :
تيت
--
فجر : الو هلا روّون
روان : قاعده ؟
فجر : اي
روان : ضايق خلقي وايد
فجر : اشصار بعد ؟
روان : منال اوصلت فيها الدرجه انها تهددني
فجر : نعم نعم نعم ؟؟!!!!! هددتج ؟؟
روان : اي والله تهدد انها بتقول حق جاسم اللي تعرفه
فجر : زين ليش ؟؟!!
روان : اقولج بعدين اذا شفتج
فجر : خلاص اوكي باجر ايي عندج واتقوليلي
روان : اوكي اخليج الحين
فجر : روان .. لاتحاتين شي
روان : اوكي باي
فجر : مع السلامه ( سكرت الخط )

- ردت حق المسنجر –

Fjo0oOo0o :
باك
Feel happy :
احلى ولكم .. ها خلصتي من رفييييييييييجتج ؟؟
Fjo0oOo0o :
وليش جذي ماد الكلمه ؟؟ جنك مو مصدق ؟
Feel happy :
مادري احساسي يقول
Fjo0oOo0o :
لا احساسك غلط .. وانا ما اكلم
Feel happy :
احسلج
---

- الساعه 5 الفير –
( جاسم دش الغرفه لقى روان توها خلصت صلاة )

جاسم : ( يبدل ملابسه واهو ساكت )
روان : ( انسدحت ) اشلونك
جاسم : تمام
روان : دوم يارب
جاسم : ( انسدح وعطاها ظهر )
روان : زعلان مني ؟
جاسم : اي
روان : واذا قلتلك آسفه
جاسم : ( لف عليها ) يعني بتسوين اللي ابيه ؟
روان : ( اسكتت مده ) فكرت بكلامك ولقيت ان معاك حق
جاسم : يعني راح اتييبيلي ياهل ؟
روان : ( ابتسمت وماردت عليه )
جاسم : ( يبتسم ) فديت هالابتسامه

( قرب منها ... )
---

- العصر .. بيت ابو محمد –

فجر : ( لابسه وبتطلع ) يمه بروح حق روان
ام محمد : روحي يمه بس لا تتأخرين
فجر : ان شاءالله ( باستها واطلعت )

( بالطريج رن تلفون فجر – رقم خارجي - )

فجر : مكالمه ؟؟ منو يدق علي من بره ؟
فجر : ( ردت ) الو ؟
بدر : الو اشلونج فجر ؟
فجر : منو ؟
بدر : اشفيج مخترعه ؟ انا بدر
فجر : ( منصدمه لأن داق ) هلا بدر اشلونك ؟
بدر : هلا فيج .. شكلج طالعه ؟
فجر : اي والله رايحه حق روان
بدر : ( سكت )
فجر : الو ؟
بدر : معاج .. كنت متضايق وماشفتج شابكه قلت بدق
فجر : اشفيك ليش متضايق ؟
بدر : يعني .. غربه و ضيقة خلق .. وطلعات الربع ماقمت اتقبلها
فجر : ليش ؟
بدر : يعني ونساتهم بالخرابيط وبس
فجر : عيل خلك بالبيت لا تطلع
بدر : هذا اللي مسويه بس ضاق خلقي .. وقمت افكر بروان وايد بس انا وعدتها ما ادز لها شي
فجر : اي زين تسوي .. وخلاص بدر لازم تنساها وتعيش حياتك
بدر : والله الغربه شينه
فجر : اي والله .. الله يعينك

( اوصلت بيت روان و طفت السياره بس تمت قاعده داخلها وتسولف مع بدر تقريبا 10 دقايق )

بدر : مشكوره انج سمعتيني وخليتيني اطلـّع ربع اللي فيني
فجر : الحين كل هذا بس الربع ؟؟
بدر : اي والله يمكن اقل بعد
فجر : خلاص عيل متى ماتبي دق أو اشبك وطلـّع كل اللي داخلك
بدر : اذا رجعتي البيت تقدرين تشبكين
فجر : اي ماراح اطول ساعتين بالكثير وارجع
بدر : اوكي عيل ناطرج
فجر : دير بالك على نفسك
بدر : وانتي بعد ديري بالج على نفسج وعلى كل شخص يعز عليج
فجر : ( افهمت قصده ) بدير بالي عليها لا تحاتي .. مع السلامه

- سكرت التلفون من بدر ودقت على روان –

فجر : الو روان انا عند الباب
روان : اوكي كاني نازلتلج
--

- بطلت لها الباب –
روان : ( لمت فجر ) ولهت عليج وايد
فجر : انا اكثر والله .. جاسم موجود ؟
روان : لا رايح بيتهم فيه اجتماع عائلي
فجر : حق شنو بالله ؟؟
روان : انسولف بالحوش يعني ؟
فجر : اي الشمس بديعه بس ييبي حب وخل نفرش اهني ونقعد
روان : اقول دشي لا اخليج اهني وادخل انام

( دشو الصاله )

روان : امشي نصعد غرفتي احسن
فجر : وين اخوانج ؟
روان : نايمين
فجر : احسن لأني لو شفت منال اتوقع جان عطيتها كف

روان : ( تنهدت ) الله يعيني عليها
---

- بيت ابو جاسم –

( وصل حسن من البحرين )
- بالصاله قاعدين ابو جاسم وجاسم وحسن –

ابو جاسم : انا ناديتك عشان اصلح بينكم لأن الطلاق ابغض الحلال ومحد يبيه حق اعياله
حسن : عمي انا معاك بهالحجي بس اهي مو راضيه تسمعني
جاسم : انا ماقدر اقولك لا تتزوج عليها لأن هذا حقك .. بس اهي مايرضيها هالشي
حسن : ادري يا جاسم بس شاسوي ؟ انا ابّي اعيال يشيلون اسمي
ابو جاسم : واذا تزوجت راح تعدل بينهم ؟
حسن : اكيد عمي و ماراح اقصر عليها بأي شي
ابو جاسم : عيل انا رايح اناديها

( دشت هلا عليهم )
هلا : مايحتاي يبه .. اهو يعرف شنو بقول
ابو جاسم : تعوذي من ابليس يا بنيتي وقعدي كلمي ريلج .. انا وجاسم بنطلع ونخليكم تاخذون راحتكم
هلا : ( ساكته )
- جاسم وابو جاسم اطلعو وخلوهم –

حسن : قعدي اشفيج واقفه ؟
هلا : ( اقعدت )
حسن : هلا تدرين اني ماقدر اعيش من غيرج .. بس شاسوي والله ودي اشوف اعيالي وامي ودها تشوفهم قبل لا تموت
هلا : ( ساكته وعيونها دمعت )
حسن : ( مسك ايدها )
هلا : ( اسحبت ايدها منه ) روح تزوج وييبلها حفيد .. بس انا ماراح ارجع معاك وهذا اخر راي عندي
حسن : والله ماراح اقصر عليج بشي .. اهي بس عشان تييب لي عيال وانتي بتمـّين على طول الغالية
هلا : ( دموعها انزلت ) آسفه بس والله ماقدر
حسن : انا رايح انام بفندق اسبوع واتمنى تفكرين عدل بهالوقت
هلا : لا حسن .. روح عفيه مابي افكر اكثر من جذي
حسن : متأكده ؟
هلا : اي
حسن : خلاص عيل ( باس راسها ) تحملي بروحج
// بالكويتي يعني ديري بالج على نفسج //
هلا : ان شاءالله
- خلاها وطلع -
---

- غرفة روان –

فجر : بسألج سؤال جاوبيني بصراحه
روان : اوكي سألي
فجر : بدر شنو بالنسبه لج الحين ؟
روان : ( تضايقت شوي ) ماضي وقطيته وراي من آخر مكالمه بينا
فجر : وجاسم ؟
روان : ( تبتسم ) جني بديت احبه
فجر : ( استانست ) صج ؟؟!!!
روان : اي الحمدلله
فجر : حبيتيه عدل عدل ؟؟
روان : اعزه حييل بس احس ان توني بديت احبه
فجر : الله يخليكم حق بعض
روان : آمين بس انا خايفه من منال
فجر : اشلون هددتج هالحيوانه ؟
روان : عمي قالي اقولها تتحجب .. ويوم قلتلها قالتلي مابي واذا اجبرتيني راح اقول اللي اعرفه حق جاسم
فجر : ( معصبه ) ماعطيتيها طراق يسويلها مسح ذاكره ؟
روان : فجر جم مره اقولج اذا كنت متضايقه لا تتغشمرين معاي
فجر : والله ما اتغشمر كان المفروض اتطقينها عشان لا تتمادى اكثر
روان : انا هددتها بهالشي وادري اللي سويته غلط ماكان المفروض اقولها جذي
فجر : لا عيل المفروض اتخلينها تتمادى وتقل ادبها وباجر تطقج بعد
روان : لو انتي مكاني شتسوين .. غير الطق طبعا
فجر : أول بقولج شي بس مابي اخوفج
روان : شنو ؟
فجر : عمر المراهقه حيل صعب .. ومو ضامنين السانها خصوصا لو حاولتي تفرضين سلطتج عليها .. حتى لو بعد جم سنه
روان : اشلون يعني
فجر : يعني لا سمح الله لو صار أي شي بعد سنه او سنتين .. مثلا كلمت صبي او اغلطت أي غلط وزفيتيها وحاولتي تمنعينها يمكن تمسكج من الايد اللي تعورج وتهددج انها تقول حق جاسم وبهالطريقه تخليج ساكته وماتقدرين تمنعينها من أي شي
روان : ( خافت ) لا لا ماتوقع منول تسوي جذي
فجر : اذا اهي من هالعمر تجرأت وهددتج .. تبين باجر لي راهقت عدل بتسكت وتخليج تتحكمين فيها ؟
روان : زين يعني شسوي ؟
فجر : لو كنت مكانج اقول حق جاسم وما اخليها تمسك علي أي شي
روان : ( انصدمت ) اقوله ؟؟؟!!!
فجر : اي قوليله عيل تخلينها تلعب بأعصابج متى مابغت ؟
روان : اشلون اقوله اخاف يطلقني ؟
فجر : انتي ييبيها بطريقه عدله .. بس المهم انها تطلع منج مو من غيرج
روان : مادري خايفه والله
فجر : روّون اختج حتى لو اعتذرت لج الحين .. صدقيني باجر لي بغت اتمشي اللي براسها بتتذكر انها ماسكه عليج ممسك .. فكري عدل بكلامي وسوي اللي يريحج .. انا تأخرت لازم اروح
روان : تو الناس
فجر : لا والله لازم اروح اييلج وقت ثاني
روان : لحظه بعطيج شي
فجر : شنو ؟
روان : ( راحت بطلت الكبت وطلعت الدبدوب اللي عطاها اياه بدر )
فجر : ( اتطالعها )
روان : اخذيه سوي فيه اللي تبين مابي اخليه عندي
فجر : ( خذته منها ) احسلج
روان : اوكي خل اوصلج تحت ( قامت اتوصلها لي الباب )
--
- بيت ابو جاسم –

( هلا اصعدت فوق واهي تبجي )
ام جاسم : ( توها طالعه من غرفتها ) اشصار وين حسن ؟؟
ابو جاسم : راح
ام جاسم : وهلا ؟
ابو جاسم : حسن قال انها مارضت ترجع معاه وبيدز لها اورقة طلاقها مثل ما اطلبت
ام جاسم : ( اشهقت ) بروح اشوفها
جاسم : يمه الحين نفسيتها تعبانه لحد يكلمها بهالموضوع الله يكون بعونها
ام جاسم : ( اقعدت تبجي ) عين حاشتج يا بنيتي ولا انتي اشناقصج عن اللي يخلفون
ابو جاسم : قولي الحمدلله على كل حال .. غيرها حالهم اسوء
---

- فجر اوصلت بيتها واصعدت غرفتها واشبكت .. بس مالقت بدر شابك .. انطرته لي الليل يالله شبك .. على طول دشت عليه -

Fjo0oOo0o :
وينك ماشبكت ؟؟؟ نطرتك وايد
Feel happy :
كان ضايق خلقي رحت اتمشى
Fjo0oOo0o :
عسى ارتحت ؟
Feel happy :
يعني .. مو وايد
Fjo0oOo0o :
لا لا اليوم انا قاعده معاك لي الصبح وبخليك اتفضفضلي وانا اسمعك
Feel happy :
اسمعك ؟؟ يعني نغزه عشان افتح المايك ؟
Fjo0oOo0o :
ههههههههههههههه لا والله ماقصدت بس بطله ماقول لأ
Feel happy :
انتي بعد بطليه
Fjo0oOo0o :
اوكي

( افتحوا المايك واقعدو يسولفون.. و فجر اضحكت وايد لأن اسلوب بدر كان يونس ودمه خفيف )
- مرت ساعتين كاملين و بدر فصل لأن يبي ينام .. و اهي سكرت اللاب توب ونزلته عالارض –

( انسدحت تفكر ودموعها انزلت )
فجر : ادري انه كان حبيبج بس مادري شاللي صايرلي .. صعبه اصارحج .. وبنفس الوقت مو حابه اخش عنج اني حبيـــــــته

--------------------------------------------------------

قوه بنات ..
فجر تبي تعرف اللي سوته غلط ولا عادي ؟ واتقول المشاعر مو بيد الشخص و موذنبها انها حبته .. وتقولكم حطو في بالكم ان روان متزوجه ولها حياتها الخاصه وبدر صار ماضي بالنسبه لها ..


---

ورساله مني انا ReRez عفيه بنات كل وحده تجاوب على كلام فجر .. ولا تنسون

باجر سبت يعني مايحتاي اذكركم ان عندي اوف ..

احبكم .. وتره القصه بنهيها عالبارت ال30 مثل بنتي البجر ( الفتاة الهاربه )
ومشكوووووووورييييييين

Love U All



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 08:08 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الثامن والعشرون **

- غرفة روان -
( روان قاعده عالسرير و تحاتي اشلون تفاتح جاسم بالموضوع .. النطره تعبت اعصابها اكثر .. امسكت التلفون ودقت على جاسم )

روان : الو
جاسم : هلا حبيبتي
روان : وينك ؟
جاسم : راد البيت بالطريج ليش؟
روان : لا بس اسأل
جاسم : اوكي عيل مع السلامه
روان : باي

- سكرت الخط منه ودقت على فجر .. بعد رابع رنه ردت عليها –

روان : الو
فجر : ( صوتها متضايق ) هلا روان
روان : نايمه ؟
فجر : لا قاعده
روان : صوتج مبين جني قعدتج من النوم
فجر : لا مونايمه بس منسدحه
روان : فجور والله حدي خايفه اهو ياي بالطريج احس ماراح اقدر اصارحه بشي
فجر : مادري انا اقول لازم تقوليله تعوذي من ابليس وكلميه تطلع منج احسن من انها تطلع من منال
روان : ( حدها متضايقه ) اوكي خلاص عيل اخليج تنامين ادعيلي
فجر : موفقه يارب
روان : مع السلامه ( سكرت التلفون و قاعده تدعي ان كل شي يمر على خير )
---

- غرفة فجر –
( بعد ماسكرت التلفون من روان تمت اتطالع الشاشه )

فجر : اشلون اقولج .. ياترى راح تفهميني ؟
- حطت التلفون تحت المخده و امسكت الدب و حطته على بطنها واهي منسدحه –

فجر : ( تكلم الدب ) وانت ؟ تعتقد بدر مرتاح لي ؟ ولا بس يكلمني لأني اذكره بروان ؟ .. ( اقلبت على جنب و نومت الدبدوب يمها وتمت اتفكر )
---

- جاسم وصل البيت ودش الغرفه –

روان : ( اول ماشافته قلبها بدى يرقع )
جاسم : ها ليش مانمتي ؟
روان : ناطرتك
جاسم : ( ابتسم بضيق ودش الحمام – عزكم الله - )

- روان كانت حيل مرتبكه مو عارفه اشلون تبدي معاه الموضوع .. جاسم طلع من الحمام .. بدل ملابسه وقعد يمها –

جاسم : تعشيتي ؟
روان : اي الحمدلله وانت ؟
جاسم : بالعافيه .. وانا بعد تعشيت
روان : ( ودها تقوله عشان ترتاح بس متردده )
جاسم : ( ساكت ومبين عليه ان وايد متضايق )
روان : جاسم اشفيك ؟
جاسم : هلا راح تتطلق
روان : ( اشهقت ) يعني ما اتفقو ؟
جاسم : لا اهي مصره على الطلاق وماتبي ترجع معاه
روان : لا حول ولا قوة الا بالله .. مسكينه
جاسم : تعتقدين اهي معاها حق باللي سوته ؟
روان : مادري عن ظروفها .. بس لو انا مكانها ما اتخلى عن ريلي
جاسم : ( تم مده يطالعها بعدين لمها ) تدرين على قد ما كنت متضايق احس الحين اني وايد مرتاح
روان : ( واهو لامها ) دوم يارب بس ليش ؟
جاسم : ( وخر عنها وباس راسها ) لأنج صرتي من نصيبي .. ( باس ايدها ) و لأني احبج
روان : ( ابتسمت وماحبت اتضيق خلقه واتقوله عن بدر بهالوقت )
جاسم : روان ؟
روان : هلا
جاسم : مرتاحه معاي ؟
روان : ليش تسأل هالسؤال ؟
جاسم : سألته لأني وايد اشوف الحزن بعينج
روان : لا .. يتراوالك
جاسم : يعني مرتاحه معاي ؟
روان : ( تبتسم ) اي اكيد

جاسم : وغير الراحه شتحسين ناحيتي
روان : ( ابتسمت ) كل شي زين
جاسم : ابي اسمع قولي
روان : شقول
جاسم : يللا عاد روان قولي شتحسين ناحيتي
روان : ( اول مره اتقولها ) احبك
جاسم : ( حده استانس ) حلفي
روان : ( تبتسم ) خلاص عاد
جاسم : تستحين مني ؟
روان : ( ساكته )
---

- ثاني يوم كان الغدى ببيت ابو جاسم –
- بعد الغدى –

جاسم : اشلون هلا الحين .. صعدتولها غداها ؟
ام جاسم : موراضيه تاكل والله خايفه عليها
روان : ( قامت ) بصعد اشوفها
ام جاسم : وين وين ؟؟ قعدي لا تصعدين مالها خلق احد
جاسم : يمه خليها تروح يمكن هالشي يريح هلا
ام جاسم : لا لا مايريحها
روان : ( اقعدت واهي متضايقه )
جاسم : فروس تعال
فراس : ( ياله ووقف جدامه )
جاسم : روان اخذي فروس و روحيلها .. اكيد راح تستانس
روان : ( اتطالع ام جاسم )
ام جاسم : ( ساكته ما قالت شي )
جاسم : ( يبتسم حق روان ) روحي يللا

- قامت روان خذت فراس واصعدت فوق .. طقت باب غرفة هلا ودشت –

هلا : ( منسدحه وماعطيتهم ظهر ) قلت مابي غدى طلعو بره
روان : ( أشرت حق فراس عشان يروح لها )
فراس : ( صعد السرير وباس هلا على جتفها )
هلا : ( لفت عليه ) حياااااتي انت ( لمته حييل جان تقعد تبجي )
روان : ( اقعدت يمها ) هلا حبيبتي هدي نفسج ان شاءالله مايصير الا كل خير
فراس : ( بجى معاها )
روان : شوفي بجى لأنج قاعده تبجين
هلا : ( تسمح دموعها وتبتسم ) خلاص حياتي فروس شوف مافيني شي
فراس : ( وقف بجي ولمها ) ماما هلااا حبيبي
هلا : والله انت اللي حبيبي
روان : ( تظحك )
هلا : اذا حملتي ان شاءالله راح اخذ فروس يعيش اهني اوكي ؟
روان : ( تبتسم ) اكيييد لأ طبعااا .. هذا حياتي كلها
هلا : ( اسكتت و ويهها تضايق )
روان : ( انصدمت لأن كان عبالها ان هلا تتغشمر )
فراس : ( يمد ايده بويه هلا ) تووفي عوّنـّي
هلا : ( شافت ايده كان فيها جرح .. باستها ) منو عورك ؟؟؟
فراس : ( يأشر عالباب ) تاح مناك
روان : توه طايح بالحوش
هلا : ( تبوس ايده مره ثانيه ) حياتي انت

- منال دشت عليهم –

منال : روان عمي يبيج
روان : ( تكلم هلا ) اخليه عندج؟
هلا : اي
روان : ( قامت اطلعت من الغرفه ومنال اطلعت معاها )
منال : تعالي شوي الغرفه بكلمج
روان : ( راحت معاها غرفتهم اللي قبل ) اشفيج ؟
منال : عمي سألني عن الحجاب قلتله انا وروان اتفقنا اني ما اتحجب الحين
روان : ( طالعتها منصدمه ) بس انا ما اتفقت معاج على شي
منال : ( بنظره لها معنى ) بلى اتفقنا وخلصنا نسيتي ؟؟
روان : ( امسكت منال من زندها حيل ) منول لا تحطين راسج براسي
منال : ( بعصبيه ) هديني مو على كيفج تمسكيني جذي
روان : ( من الحره اللي فيها زادت الضغط على زند منال ) تعدلي مع اللي اكبر منج لا والله اعلم اصابعي على ويهج فاهمه ؟؟
منال : ( دزت ايد روان وردت عليها بطنازه ) ماتقدرين فاهمه ؟؟
روان : ( لا شعوريا ) عطتها طراق
منال : ( انصدمت واقعدت اتطالعها ودموعها انزلت )
روان : ( تضايقت لأنها طقتها ) منال انتي حديتيني اني ..
منال : ( خلتها واطلعت )
روان : ( اطلعت وراها ) لحظه منول
منال : ( اركضت تحت )
---

- غرفة فجر –

Fjo0oOo0o :
انت مو بالجامعه ؟
Feel happy :
لا اليوم ماعندي الا الصبح
Fjo0oOo0o :
اي اشوه راحه
Feel happy :
راحه ولا تعاله ؟؟
Fjo0oOo0o :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه يالسخيييييييف
Feel happy :
دام اني سخيف ليش بتموتين من الظحك ؟
Fjo0oOo0o :
هههههههههه لأن سخافتك اتهبل
Feel happy :
لا لا لا لا جنج قاعده تغازليني
Fjo0oOo0o :
:$ :$ ما غازلتك
Feel happy :
اي ديري بالج تره ما ارضى
Fjo0oOo0o :
زين :$
Feel happy :
اي خليج خوش بنت
Fjo0oOo0o :
انا خوش بنت :$
Feel happy :
زين خلاص لا تحطيلي هالويه
Fjo0oOo0o :
ليش ؟ :$
Feel happy :
شوف ؟؟ ردت حطته
Fjo0oOo0o :

Feel happy :
يللا روحي نامي اعرفج ماتطوفين نومة العصر
Fjo0oOo0o :
اي شسوي اهضـّم اكل الغدى
Feel happy :
هههههههههههه يللا روحي هضمي عيل
Fjo0oOo0o :
C u tonight :> // اشوفك بالليل //
Feel happy :
ان شاءالله
Fjo0oOo0o :
يللا سي يو
Feel happy :
باي
---
( سكرت اللاب توب واهي مبتسمه حطته عالارض وامسكت الدبدوب ولمته وانسدحت )
فجر : والله احبك
---

- بيت ابو جاسم –
(منال قاعده تبجي بالصاله )

ابو جاسم : اشفيج تبجين ؟
منال : مافيني شي جاسم ودني البيت
جاسم : اول قوليلي اشصاير وليش خدج جذي من طاقج ؟
منال : ( باصراخ ) مابي اقول شي ودني البيت
ام جاسم : ( معصبه ) قصري صوتج .. يبيلج قص السان
منال : ( زادت بجي ) ابي اروح بيتنا الله يخليك ودني

- انزلت روان ومعاها فراس –
روان : جاسم ممكن نمشي ؟
جاسم : اوكي
ابو جاسم : اشصاير يبه ؟
روان : ماكو شي عمي لا تحاتي
ابو جاسم : اشلون ماكو شي والبنت نازله ميته بجي وخدها احمر
روان : ( اسكتت )
جاسم : خلاص يبه لازم نمشي الحين .. ( ينادي ) مشاري مشاري
مشاري : ( دش الصاله ) نعم ؟
جاسم : بنروح البيت يللا امش
مشاري : لاااا قاعدين نلعب مصارعه الله يخليك بقعد
روان : ( بعصبيه ) مشاري امش خلصني
مشاري : ( خزها مده بعدين راح معاهم )
جاسم : يللا مع السلامه
( اطلعو من البيت )

- بالسياره –
جاسم : اشفيكم ؟؟
روان : ( ساكته )
منال : ( تبجي وتشاهق )
جاسم : ( معصب ) احد يرد علي ويقولي اشصاير ؟؟
منال : ( زادت بجي )
مشاري : ( حط ايده على جتف منال ) اشفيج منال ؟
منال : ( عصبت ودزت ايده ) لا تمسكني و مابي احد يكلمني
مشاري : اشفيها ؟
جاسم : ( يطالع روان ) نوصل البيت ونقعد مع بعض ونعرف اشفيها
=============================


ادري مافي الاحداث اللي ناطرينها
بس لأن بخلي الاحداث بآخر بارتين
واحتمال كبييير اخلصها باجر مره وحده انزلهم مع بعض

أحبكم جدا

اي واحتمال اعتزل الغرام



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-13, 08:09 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت التاسع والعشرون **

جاسم : ( معصب ) احد يرد علي ويقولي اشصاير ؟؟
منال : ( زادت بجي )
مشاري : ( حط ايده على جتف منال ) اشفيج منال ؟
منال : ( عصبت ودزت ايده ) لا تمسكني و مابي احد يكلمني
مشاري : اشفيها ؟
جاسم : ( يطالع روان ) نوصل البيت ونقعد مع بعض ونعرف اشفيها

- كملوا طريجهم و الكل ساكت وبعد مده منال وقفت بجي -
( رن تلفون روان وكانت اللي داقه خالتها حصه )

روان : ( ردت عليها وصوتها متضايق ) الو هلا خالتي
ام محمد : هلا حبيبتي هلا بالغالية .. وينج يمه ماتسألين عن خالتج صارلي مده ماشفتج
روان : والله ادري اني مقصره بس لهيت شوي تدرين بعد اليهال عندهم امتحانات
ام محمد : اي والله صاجه .. اذا فضيتي مري علي عاد مو تطولين
روان : ( اسكتت شوي قاعده تفكر )
ام محمد : الو ؟ روان
روان : خالتي انتي فاضيه الحين ؟
ام محمد : بتيون ؟
روان : يعني اذا فاضيه
ام محمد : لا تسألين هالسؤال البيت بيتكم حياكم الله ناطرتكم
روان : الله يحييج .. مع السلامه خالتي ( سكرت التلفون ولفت على جاسم )

روان : جاسم ؟ ممكن تودينا بيت خالتي ؟
مشاري : ( مستانس ) بنروح حق يعقوب !!
جاسم : ( يكلم روان ) اول انروح البيت نتفاهم عاللي صار
روان : بس آنا محتاجه اروحلها الحين واهي ناطرتنا
جاسم : ( بعصبيه ) وانا شنو طرطور عندكم تتهاوشون وتوصل لي الطق وانا مادري شالموضوع ؟؟
روان : ( لفت على منال طالعتها )
منال : ( عطتها نظره بعدين لفت ويهها على الدريشه )
روان : وعد اقولك اذا رجعنا .. بس الحين بنروح حق خالتي .. واذا ماتقدر اتوصلنا خلاص ودنا البيت وانا آخذ السياره واروح
جاسم : ( مارد عليها وغيـّر طريجه رايح بيت خالتها )

- اوصلوا عند بيت خالتها –

روان : خيريه نزلي مع اليهال انا لاحقتكم بعد شوي
خيريه : اوكي

( انزلوا كلهم ماعدا منال )
روان : منال انتي بعد نزلي
منال : ( طالعتها مده بس ماردت عليها )
جاسم : ( بهدوء ) منول نزلي
منال : برجع معاك البيت
جاسم : نزلي شوي وترجعون البيت ماراح تطولون
منال : مابي انزل و برجع البيت
روان : ( اتطالع جاسم وحدها متضايقه من تصرف منال )
جاسم : منول عشان خاطري نزلي يللا عفيه عالشاطره سمعي الكلام
منال : ( بجت وعلت صوتها ) خلاص عاد لا تعاملوني جني ياهل تره بس مليت
جاسم : ( استغرب من ردة فعلها ) افا منول اشفيج اشقلت الحين عشان تبجين ؟
منال : ( انزلت من السياره واهي تبجي وماردت عليه )
جاسم : ( يطالع روان ) ماراح تقوليلي اشصار ؟
روان : ( متضايقه ) منال تمر بمرحله صعبه و بسرعه تعصب وصاير السانها طويل وتراددني وايد .. فماتحملت ومديت ايدي عليها
جاسم : ( مسك ايدها ) انا ادري ان فترة المراهقه صعبه .. بس حاولي تتحملينها انتي اختها العوده
روان : ( اسكتت )
جاسم : زين انتي قوليلي اللي صار عشان احل الموضوع
روان : ( ودها تبجي ) وعد اقولك اذا رجعنا خل انزل الحين .. محتاجه اقعد مع خالتي شوي
جاسم : اوكي حبيبتي .. ديري بالج
روان : مع السلامه ( انزلت من السياره )

- دشت البيت لقت خالتها قاعده بالصاله تلاعب فراس وخيريه قاعده عالارض –

ام محمد : ( بتقوم اتسلم عليها ) هلا حبيبتي روان
روان : ( حطت ايدها على جتفها ) خليج قاعده خالتي ( سلمت عليها واقعدت يمها )
ام محمد : ها اشلونج حبيبتي .. واشلون ريلج
روان : ( مبين انها متضايقه ) الحمدلله
ام محمد : خير يمه اشفيكم ؟
روان : وين منال ؟
ام محمد : اركضت فوق حتى ماسلمت علي شكلها مستعيله تبي الحمام
روان : وفجر وين ؟
ام محمد : نايمه قعدتها وايد بس ماقامت صايره تسهر لي الفير وتنام جم ساعه وتقوم حق الدوام .. وبعد الغدى تنام لي الليل بتينني هالبنت .. كل صلواتها جمع استغفرالله
روان : ( ساكته ومبين على ويهها الضيق )
ام محمد : يمه اذا خاطرج تكلمينها بموضوع روحي قعديها
روان : لا خالتي بكلمج انتي
ام محمد : خير يمه ؟
روان : ميخالف نقعد بمكان بروحنا مابي احد يدش علينا
ام محمد : اي اكيد تعالي داري عمج طالع
روان : خيريه خليج مع فراس
خيريه : اوكي

- روان قامت معاها ودشوا الغرفة وسكروا عليهم الباب .. و اقعدوا عالسرير –

ام محمد : حبيبتي قبل لا تقولين شي تره اسرار ريلج لازم ماتطلع يعني على قد ماتقدرين حاولي تخلينها بقلبج
روان : الموضوع مو بس يخص جاسم .. وانا ماقدر اخشه بقلبي اكثر من جذي ( دموعها انزلت )
ام محمد : خير يمه اشفيج ليش تبجين ؟ جاسم سوالج شي ؟
روان : ( اقعدت تبجي ) خالتي انا تعبانه
ام محمد : اشصار روان لا تخرعيني ؟؟
روان : ( واهي تبجي ) خالتي وانا ببريطانيا كان في واحد اهناك يدرس معاي وكان يحبني و بيخطبني
ام محمد : ( انصدمت ) كنتي تحبين واحد ؟
روان : ( زادت بجي ) اي .. و كان بيخطبني والله .. بس امي وابوي توفوا واتزوجه و ارجع معاه عشان نكمل دراستنا
ام محمد : ( شوي معصبه ) زين اهدي شوي خل نعرف نتكلم
روان : ( امسحت دموعها ) خالتي والله ماسوينا شي غلط .. بس كان يحبني ويبيني بالحلال .. بس ماقدرت اتزوجه ماقدرت اهدهم واسافر معاه
ام محمد : وعقب ماتزوجتي جاسم اشصار ؟ رجع اهني ؟
روان : ( انزلت ادموعها مره ثانيه جان تمسحهم ) اي رجع وشافني مع جاسم بالسينما وتهاوش معاه
ام محمد : ( اشهقت حطت ايدها صدرها ) وجاسم اشسوالج ؟؟!!
روان : مايدري منو هذا .. عباله واحد غريب مادرى انه يعرفني
ام محمد : حسبي الله عليه زين ماخرب بينكم
روان : ( اقعدت تبجي )
ام محمد : ( بعصبيه ) شنو يعني انتي ندمانه على زواجج وتبين تتطلقين وترجعين حق ذاك ؟؟؟
روان : لا خالتي انتي مو فاهمه شي
ام محمد : عيل فهميني اسمعج
روان : ( تمسح دموعها ) بعد الهوشه .. ردينا البيت و جاسم طلع .. جان ذاك يدق علي
ام محمد : ( حطت ايدها على خدها ) لا يكون رديتي عليه !!!
روان : اي خالتي رديت عشان اقوله يتركني بحالي .. و يروح بنصيبه و مايسويلي مشاكل مع ريلي
ام محمد : ( معصبه ) غلطانه المفروض ماتردين عليه
روان : ( انزلت دموعها ) بس انا رديت واسمعتنا منال
ام محمد : وي وي وي .. واشصار ؟
روان : ( اقعدت تبجي وتشاهق ) من يومها واهي تهددني .. أي شي اقوله لها تهدنني انها تقول حق جاسم .. خالتي والله اني تركته وقطعت كل شي يربطني فيه وتخليت عن دراستي عشان اخواني .. الحين على كل شي تهددني .. عمي يقولها تحجبي تهدد لو حجبتها تقول حق جاسم خالتي والله تعبت ماقدر اتحمل اكثر ( حطت ايدها على ويهها واقعدت تبجي جنها ياهل )
ام محمد : ( تهز راسها ) لا حول ولا قوة الا بالله ... لا حول ولا قوة الا بالله
روان : ( تمت تبجي )
ام محمد : والحين هذا للحين يدق عليج ؟
روان : ( تهز راسها – لأ - )
ام محمد : الحمدلله
روان : ( عقب ماهدت شوي ) خالتي انا كنت بعترف حق جاسم بس ...
ام محمد : ( تقاطعها ) لا ديري بالج تسوينها .. اكبر غلط اذا قلتي حق زوجج انج كنتي تعرفين واحد قبله
روان : بس منال ...
ام محمد : منال خليني انا اكلمها روحي يمه ناديها لي .. وخلاص لا تبجين .. انتي غلطتي يوم حبيتي بس الحين اللي صار صار و اتمنى انج تحافظين على ريلج
روان : ان شاءالله .. ( لمت خالتها مده وباست خدها وقامت )

- اطلعت من الغرفه نادت منال وقالت لها ان خالتها تبيها .. و اصعدت فوق حق فجر –
( دشت غرفتها لقتها نايمه )

روان : ( بطلت الليت و اقعدت يمها عالسرير ) فجر .. فجر قومي
فجر : خلوني انااام
روان : ( تهزها ) فجر قومي .. قلت حق خالتي عن بدر
فجر : ( اسمعت اسم بدر افتحت عينها ) شنو ؟
روان : قلت حق خالتي عن بدر
فجر : ( قامت اقعدت ) ليش اتقوليلها ؟؟؟
روان : لأني ماقمت اتحمل تهديدات اكثر من منال .. لازم تتصرف خالتي معاها
فجر : وليش ماقلتي حق جاسم مو اتفقنا انج تقوليله ؟؟!!!
روان : ماقدرت حاولت اقوله بس ماعرفت اشلون افتح السالفه .. ويوم دقت علي خالتي قلت احسن حل اني اقولها يمكن تقدر اتساعدني من غير ما اضطر اقوله
فجر : بس ماكان المفروض امي تدري عن هالشي
روان : فجر انا مادري شنو ردة فعل جاسم لو عرف يمكن يطلقني .. والحمدلله احس ارتحت لأني قلت لها
فجر : تتوقعين بينحل الموضوع ؟؟ وماترد منال بعد سنه او سنتين وتفضحج عنده ؟؟
روان : خل انشوف خالتي شنو تسوي الحين و بعـ..
فجر : ( قامت من الفراش – بعصبيه - ) انا حيل متضايقه لأن امي درت عن بدر الحين شتقول عني ؟؟ اكيد بتشك اني اكلم شباب انا بعد .. بروح الحمام ( اطلعت من الغرفه )

( روان تمت قاعده عالسرير واهي متضايقه من ردة فعل فجر .. لفت ويهها شوي صوب المخده جان تشوف الدبدوب اللي عطاها اياه بدر .. خذته واقعدت اتطالعه )
روان : ( بقلبها ) ودي اعرف اشلون الدراسه معاك صارت صعبه اكثر من قبل ولا ماشي حالها ودي اعرف كل اخبارك بس خلاص لازم انسى كل شي يتعلق فيك

- دشت فجر وشافتها ماسكه الدبدوب –
فجر : للحين تفكرين فيه ؟ مو قلتي انج حبيتي جاسم ؟
روان : ( حطت الدب عالسرير وابتسمت ) اي حبيته
فجر : ( تسندت عالكبت ) ماكان لازم امي تدري
روان : والحين درت .. وان شاءالله تقدر تسوي شي
فجر : ( اسكتت )

- دشت خيريه –
خيريه : روان ماما يبي تحت
روان : ( قامت ) اتيين معاي ؟
فجر : لا
روان : ( ابتسمت لها ) تره ماقلتلها انج تدرين .. اذا كلمتج قولي ان ماعندج علم بشي

( اطلعت وخلتها )

- انزلت الصاله لقت خالتها جنها باجيه رموشها مبلله –
روان : خير خالتي اشصار ؟
ام محمد : ( ابتسمت ) دشيلها الغرفه ناطرتج
روان : شنو قلتيلها ؟
ام محمد : قلتلها اشكثر انتي اخت طيبه و اشكثر ضحيتي وذكرتها بأشياء وايد كانت ناسيتها .. روحي يمه
روان : ( شوي وتبجي ) اوكي ( راحت )

- دشت الغرفه لقت منال قاعده عالسرير –

منال : ( قامت وادموعها تنزل ) روان انا ...( اسكتت )
روان : ( يت يمها )
منال : ( لمت روان حيل واقعدت تبجي ) آسفه والله ادري اني تعبتج وادري اني غلطانه بس مادري اشفيني ومادري ليش عاملتج بهالطريقه .. الله يخليج سامحيني
روان : ( انزلت دموعها ) منول انتي اختي الوحيده ماكان ودي يصير بينا جذي
منال : ( و اهي لامتها ) ادري ان مالج ذنب باللي صار حق جاسم .. سامحيني
روان : ( وخرت عنها و مسحت دموعها ) خلاص لا تبجين من اليوم بنفتح صفحة يديده
منال : قبل لا نفتحها بتعترفلج بشي
روان : شنو
منال : تره ماكنت راح اقول حق جاسم أي شي .. بس مادري ليش كنت اتصرف جذي
روان : يعني كنتي تقصين علي ؟
منال : ( تهز راسها – اي - )
روان : ( لمت اختها ) عليج شطانة بنات الله يستر منج
منال : احبج روان
روان : وانا بعد احبج

- بعد فتره اطلعوا من الغرفه واقعدوا بالصاله مع خالتهم اضحكوا واستانسوا وفجر كانت معاهم .. بعدين يه جاسم خذاهم وراحوا –

- بالسياره –
جاسم : اشوف النفسيه احسن ؟
روان : ( تبتسم ) اي وايد
جاسم : وانتي منول اشلونج
منال : ( تبتسم ) زينه
جاسم : الحمدلله

- بعد ما اوصلوا البيت –

( بغرفة روان وجاسم )

جاسم : قعدي وقوليلي شنو صار عشان طقيتيها واشلون تغيرت نفسيتكم من رحتوا بيت خالتج ؟
روان : ( اقعدت يمه وابتسمت لأنها مرتاحه ان كل شي تعدل ) عمي اللي اهو ابوك يبي منول تتحجب واهي مو راضيه وقامت تقل ادبها علي ولا شعوريا طقيتها .. وخالتي حبيبتي كلمتها وفهمتها ان اللي تسويه غلط واعتذرت مني وكل شي صار تمام
جاسم : ( حوطها بيده وباس راسها ) الحمدلله تستاهلين كل خير .. وابوي انا بكلمه واقوله يصبر شوي لين بروحها تقتنع
روان : ( حاطه راسها على جتفه ) تسلم يارب


تحياتي
ReRez
===================================



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حياتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.