آخر 10 مشاركات
347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-13, 06:21 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 آخر لحظات العمر / للكاتبة kesat 3thab ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
آخر لحظات العمر
للكاتبة / kesat 3thab



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم
احيانا تأخذنا الحياه الى متاهات رغما عنا فنتوه .. فلا نعرف طريقا للعوده
فنظل تائهين لا نعلم الى اين نذهب .. والى أي مكان سنــئول
فتتثاقل اجسامنا .. ووتتجمد دماءنا خوفا من ان تاخذنا الحياه الى طريق لا نهاية له
والى اناس لا يعرفون معنا الضمير .. فيستغلون لحظات ضعفنا .. ليغتالونا شيئا فشيئا
فقد تؤلمنا الأيام .. وقد يفرقنا الزمن.. وقد تأخذنا الأحداث.. وقد تلعب بنا الظروف ..وترمينا المقادير إلى مالا نطيق ونتجرع كؤوس الصبر والسلوان..
قد تجعلناالحياة الصعبة نتخذ ما لا نريده .. ونبتعد مسافات قهراً عما نبتغي و نرضاه .. فليس كل ما نرغبه نطوله.. فما نتمنى كثيراً .. ولكن المستطاع اقل ..
قديصرخ بداخلنا الألم ولا يظهر على وجوهنا هذا الأسى ونضحك إذااقتضي الأمرالبكاء ، لنتغلب على تيارات تدفعنا للغرق في بحور الحزن لماكان وما يزال يسريفي الذاكرة والبدن والأحشاء قد .. وقد ..
ولكن من غير الممكن أن يدخل في نطاق كلمة(( قد ))إن ننسى..
عندما نقرر الرحيل دائما ما تكون الظروف فوق إرادتنا
أو لكي نحافظ على حب كيان أو نحافظ على نفس الكيان
فمهما بلغت الحياه قسوتها او مهما باعت الناس ضمائرها
يبقى الامل الذي يغرسه ايماننا بداخلنا يشع .. ليكسر جميع الحواجز التي تجتاحنا
فيصل كل انسان الى غايته .. مهما خالط تلك الغاية بعض من الالم والجروح
فهكذا هي الحياه لا بد ان تسير رغم وقوفها في عدة محطات.... حتى ولكانت تلك المحطات طويله
ومن هنا جاءت فكرة روايتي .. لاسلط الضوء على عدة محطات قد تكون مبكيه ..قاسيه .. او حتى حزينه..
او ربما يغتالها بعض من لحظات الفرح ..ف ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا .. أو يضمد جرحا .. أو يرقأ دمعة .. أو يطهرقلبا .. أو يكشف زيفا .. أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله
سنعيش في هذه الروايه لحظات متناقضة تدمي القلوب احيانا وتبعث الامل حينا اخرى هنا ستكون وفي هذه الصفحات بداية كل لحظة سيعيشون خلالها وهنا ايضا ستكون النهايه
فكيف ستكون لحظاتهم وما هي اخر لحظة لنهاية كل ما اسيهم واحزانهم تابعوني
ملاحظة : الروايه عبارة عن جهد شخصي مني، لذا لن أسامح أي أحد يقوم بنقل الموضوع إلى أي منتدى، بدون كتابة المصدر وذكر اسم الكاتب
kesat 3thab

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-10-13 الساعة 01:55 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 06:33 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آللــــــــــحظة آلآولــــــــــــــــــــ ى

أسرة خوله ..
تتكون من خوله بنوته عمرها 19 سنه فقدت البصر وجان عمرها 12سنه بسبة واحد اغتصبها فدفعت ثمن هالشي عمرها كله..
هي بيضاء وطويلة وعيونها واسعة ووايد حلوه بس عمرها ما شافت مقدار الجمال اللي تحمله تسمع بس من أختها مها لما توصف لها شكلها وعليها ضحكه تذبح كل من يطالعها.. وكل من شافها انسحر بجمالها
مها.. بنوته مش اقل جمال عن أختها دلوعة وايد عمرها 18 مخلصه ثانوية وهي فالجامعة تدرس هندسة معماريه أول سنه لها رومانسيه لأبعد الحدود..
فهد .. اكبر من مها وخوله عمره 22 سنه يشتغل فشركه رومانسي وكوميدي وهو طوويل ووسيم وابيضاني عيونه ناعسه ويحب بنت عمه سارة بس هي هب حاسة فيه وطول الوقت مطنشتنه
حمود.. أخوهم الكبير عمره 28 متزوج وعنده بنتين توأم ميره وأميره وعمرهم 4 سنوات وولده الصغنون عمره سنه اسمه مايد
فاطمة حرمة حمود.. حرمه متواضعة وايد تحترم الكل والكل يحبها ومعتبرينها مش بس زوجة اخ الكل فالكل فالبيت هي هاديه ما تتكلم الا إذا حست انه فكلامها شي مفيد ملامحها هاديه وجمالها بسيط..
ام خوله اسمها رايه حرمه طيبه وكل اللي فالحارة يكنون لها الاحترام قلبها وايد ابيض وتحب الخير للكل وينادونها بأم حمود ..
ابو خوله : اسمه سعيد والكل يناديه بأبو حمود إنسان طيب والكل يمدح فاخلاقة وعنده شركه يمشي فيها اموره واكبر همه ما يشوف عياله مضايجين او دمعه فعينهم خصوصا خوله عقب الحادث اللي صار لها فحاس نفسه هو المسئول والسبب في كل اللي صاااااااااااااااااار
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في غرفة خوله كانت يالسه تسمع مسلسل فالرادو فدشن عليها ميره وامير وركضن صوبها
خوله كانت حاطه سماعات فأذونها فما تسمع اللي حواليها ومندمجه ع الاخر
ميره : عموتي .. عموتي.. عموتي
اميره : ميله نلوح ما تسمعنا
ميره : انتي اسبري اونه ( اصبري) احين بتسمعنا
اميره وميره تمن يزقرنها بصوت عالي :: عمووتي .. عموووتي .. عموه اوله اونه ( خوله )
خوله هم بعد ما انتبهت بس قالوا عباره في الراديو خلتها تضحك من خاطر
ميره وهي اطالع اميره: اميله شوفيها تسمعنا بس ما تبا تلمنا اونه ( اميره شوفيها تسمعنا بس ماتبا تكلمنا)
اميره قامت وطلعت فوق الكرفايه وحضنت عمتها خوله وتبعتها ميره ويلست تضربها ع ايدينها
خوله هنيه انتبهت وحست بحضن اميره وضربه في يدها فبطلت السماعات
وسمعت ميره تقول وهي تضربها: اموه انتي تسمعينا بس تبين تضحكين علينا صح
خوله ابتسمت ويلست تمسح ع خد اميره وع شعر ميره
خوله بابتسامه : فديتكن والله كنت اتابع مسلسل وما انتبهت عليكن
اميره وهي زعلانه: انزين يوم ما تسمعينا ما تثوفينا
ونزلت دمعه من عين خوله بس مسحتها قبل ما ينتبهن
ميره وهي اطالع اختها: خلاص اميله انا ما احب اموه خوله .. اونه ( خلاص اميره انا ما احب عموه خوله )
خوله اول ما سمعت هالرمسه ابتسمت ويلست تبوسهن
خوله : خلاص اذا ما تحبني انا اموت فيكن انزين
اميره: انزين اموه بتشريلنا كو كو ( كوكو اونه كافي)
خوله وهي تبوسها: فديتج بشتريلج درازن كوكو بس ما تزعلن علي
ميره واميره مع بعض ما بنزعل خلاس
فجأه دشت فاطمه وكانت ادور ميره واميره
فاطمه وهي تسوي شكلها معصبه
احين يالسه ادوركن من الصبح في النهايه احصلكن هنيه مب قايلتلكن تسيرن الحمام – اكركم الله - عسب اسبحكن
ميره واميره خافن وحضنن خوله
خوله وهي تحضنهن: حرام عليج فطامي زيغتيهن هدي شوي
فاطمه : خلاص بس عشان عموه خوله بطوفها حقكن هالمره بس ما تعيدنها انزين
امير وميره مع بعض: ان شاء الله ماما
فاطمه بابتسامه يالله انزلن تحت وسيده ع الحمام – اكركم الله - زين
ميره وهي اطالع اميره: انابسبق
اميره: يالله بنشوف
ونشن ميره واميره يركضن صوب تحت عسب يسيرن الحمام
فاطمه نشت وسارت تيلس حذال خوله
فاطمه : ها خوالي شو بلاج حابسه روحج هنيه
خوله بضيج: شو تبيني اسوي يا فاطمه والله ملانه خاطري اطلع خاطري اشوف الناس
فاطمه بالم: خلاص يا خوله اصبري واحتسبي
خوله ودمعه نازله: مب حازه عليه الا دمعة ابويه اللي ما تنشف من عينه
فاطمه: عمي ما قصر يا خوله وداج احسن المستشفيات وسكتت فاطمه فجأه
خوله ودمعه نازله من عينها: والكل يقول ما في امل انه بنتك تشوف مره ثانيه
فاطمه وهي تحضن خوله: (( ان الله مع الصابرين)) احتسبي الاجر فديتج
خوله بضيج: بس انا خايفه يا فاطمه خايفه وايد
فاطمه بابتسامه : من شو خايفه يا خوله
خوله ودمعه نازله : هو شي باقي يا فاطمه ما يخوف مستقبلي وضاع حتى فكرة اني اكون بيت وعايله صارت من سابع المستحيلات حاسه انه حياتي اعتفست فوق التحت لو بغيت اصبر بس ما بيدي والله ما بيدي
فاطمه تقاطعها: لا تقولي جذا خواااالي خلي ثقتج بالله كبيره يالغاليه
خوله بصوت هادئ: ونعم بالله يا فاطمه والنعم بالله


ايقنت خوله انه لا بد ان تقتل كل ذرة امل تعيش بداخلها حتى تستطيع ان تتأقلم مع وضع اجبرت ان تتعايش معه حتى لو كان قرارها يطعن كل جزء من اجزاء جسمها فكم من الصعب على الانسان ان يفقد حاسه من حواسه ويشعر بانه مجرد عبئ على الجميع ويحاول ان يداري حزنه ويخفيه عن الجميع حتى لا يزيد الجرح اكثر طراوة ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
عايلة عبدالله اخو سعيد ابو خوله ..
عبدالله : انسان طيب ومتفهم ومدلع عياله ع الاخر أي شي خاطرهم فيه على طول ينفذه
موزه حرمة عبدالله : مغروره وايد وتعامل الناس بتكبر ودايما تحسسهم بانهم اقل مستوى منها في كل شي
هلال ولدهم لكبير عمره 22 يعني من عمر فهد وربيعه اروح بروح وهو طيب والكل يشهد باخلاقه
ساره: من عمر مها دلوعه شوووي بس طيبه وااااايد وتدخل القلب ع طول تدرس اداب انجليزي
مريم : عمرها25 وللحين مب معرسه وعايشه على حبها الجديم وهي تدرس طب وهاي اخر سنه حقها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــي غــــــــرفة مـــريـــم
ساره بنظرات توسل: تكفين ريماني قومي سيري ويايه بيت عمي سعيد
مريم بعصبيه: ساروه قتلج ما بسير خليني بروووحي ابا ادرس ها اخر سنه ولازم اشد حيلي
ساره وهي تهز راسها : طالع هذي انا فحياتي ما شفت احد مقطع الكتب كثرج
مريم وهي اطالع ساره بنص عين: مدام انج تعرفين هالشي اشحقة متعبه روحج ويايه حيرتيه
ساره بضيج: انتي تغيرتي وايد يا مريم واحسج ما اطيقين بيت عمي سعيد
مريم بعصبيه : ساروه انا جم مره قايلتلج هالرمسه كثر ما سمعتها مابا اسمعها
ساره: بس هذا اللي انا قاعده اشوفه افهمي يامريم حمود تزوج من 6 سنين حرام عليج يا اختيه وعنده عيال متى بتفهمين انه صار ملك شخص ثاني وانه لازم تشوفين حياتج العمر يمضي وانتي مب حاسة بهالشي
مريم ودمعه فعينها : انا ما كنت اهتم فيه بس هو خلاني احبه نظراته حسستني انه يحبني شو اسوي علميني
ساره : انزين انتي ليش تكرهينه هو ماله ذنب
مريم بضيج: كيف ماله ذنب
ساره اتقاطعها: شو بلاج يا مريم نسيتي انه تقدملج 5 مرات واميه كانت ترفض بحجة دراستج
مريم اتقاطعها : انزين ليش ما نطرني
ساره : انتي مينونه مريوم لا اكيد تخبلتي يعني بذمتج واحد يتقدم حق وحده وكل ما أي يخطبها تسمعه امها كلام سم وفرق بين مستوانا ومستواكم انتي احمدي ربج انه ما كرهج
مريم باالم: وليش يكرهني انا مالي ذنب
ساره وهي تحضن مريم: انسي يا مريم وعيشي حياتج ودفني حبج لحمود للابد
مريم: انتي بعدج ما عرفتيني يا ساره انا مش من النوع اللي يتخلى عن شي يملكه بهالسهولة هذي
ساره وهي مبطله عيونها: شو ناويه عليه يا مريم فكري في عياله وفزوجته
فاطمه طيبه وعمرها ما ضرتنا بشي
مريم : ساره انا ما حاقده على فاطمه افهميني حبي لحمود يكبر يوم عن يوم والشرع حلله اربع
ساره : من صجج انتي تبين تتزوجينه
مريم: هيه من صجي حمود ملكي انا وبس
ساره بالم: الله يهديج يا اختيه ويرجع عقلج فراسج
مريم : ساره فهميني انا مب حاقده انا احبه ورب الكعبة احبه ........ احبه
ساره: خلاص يا اختيه انا طالعه عنج وسوي اللي يريحج
مريم بضيج: اوووف ليش محد حاس فيني صج قهر
عجزت مريم ان تقنع شقيقتها ساره بان تصرفاتها لا تحمل جزء من الانانيه ولكن موقفها عاكس تصرفها
ونست القاعده الاساسيه في هذه الحياه ليس كل ما يتمناه المرء يدركة وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن
نزلت ساره تحت صوب أخوها هلال وحصلته يالس يتابع فلم فقناة 2
ساره وهي تفر القناه : ابا اشوف توم وجيري
هلال وهو معصب: ساروه يوزي عن سوالفج ويبي الجهاز
ساره وهي تهز راسها: مابا مابا مابا
هلال وهو يعصب اكثر: ساروه قتلج يبي
ساره بابتسامه : سير طالع فحيرتك ترى عندك تلفزيون هناك
هلال: انا بكيفي اطالع وين مابا ومليت الغرفه وييت الصاله
ساره وهي تعطيه الجهاز وتحضنه: انزين بما انك ملان اباك توصلني مشوار
هلال : وخري عني زين ..... هالحركات مب علي انا
ساره : ياربي هلال انت اخويه الوحيد ولازم تنفذلي كل طلباتي
هلال يقاطعها : زين تعرفين ااني اخوج الوحيد عسب جي لازم ما تامرين عليه ادلعيني وادلليني
ساره وهي ادززه: مالت عليك اوف بخلي مها تقنع اخوها فهد يوصلنا السوق
هلال : اها انزين انتي ومنو تبين تسيرين السوق
ساره وهي عاطتنه الظهر: مالك خص
هلال قام وباس راسها: سامحيني يالغاليه
ساره : اوف منك بنسير انا وخوله ومها ناخذلنا كمن كتاب عشان الكليه طالبين منا شوية بحوث
هلال وهو يتنهد اول ما سمع اسم خوله : خلاص انا بوصلكم
ساره: لا انته وداني بيت عمي ونحن بنخلي دريولهم يوصلنا
هلال بابتسامه : ماطلبتي شي يالغاليه
ساره : اوف سبحان مغير الاحوال
هلال جان سرحان وما انتبه لساره
ساره وهي تصفق على ويهه : هلول هلال ابو الهلاهي
هلال هم بعد ما نتبه
ساره وهي تبوس يدها: الحمدلله والشكر العقل نعمه تراه
وسارت عنه فوووووق وخلته سارح فبحر افكاره
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بيت خــــــالد بطل قصتنا
خالد : اكبر واحد من اخوانه عمره 22 طيب حنون يشتغل فشركه حكوميه طمووح ورسام مبدع
رغم محاولات ابوه انه يشتغل عنده فالشركه الا انه تحدى كل شي وقرر يعتمد على نفسه بدون ما ياخذ فلس من ابوه وهو حنطي شوي بس ملامحه ذباحه وكل من شافه تخبل عليه
روضه اخته الصغيره عمرها 17 سنه ثالثه علمي غرشووبه وتنحب بسرعه
وكل اللي ييلس عندها يقول عقلها اكبر من سنها
سلطان ابو خالد: انسان صاحب شركه كبيره معروف فالبلد والكل يحبه ويحترمه
امهم طبعا متوفيه بس ابوهم تزوج وحده ثانيه سمها شيخه وهي انسانه عدوه وتكره روضه وخالد
لكنها ما تتجرأ تغلط على واحد منهم قدام ابوهم لانه قايل لها غلطه بسيطه اردج بيت اهلج
عندها ولدين محمد عمره10 واحمد عمره 8 وهالاثنينه يشبهون ابوهم في كل شي شكليا واخلاقيا
فــــــــــــــــــي غرفة خالد
خالد جان يرسم ومندمج ووحاط موسيقى كلاسيكيه ومطول عليها ع الاخر
روضه وهي تصارخ : خلوووووووووووود وصمخ من صجك ما تسمع
خالد ما انتبه عليها جان يالس يرسم ومندمج
قامت روضه عصبت وصكرت المسجل
خالد وهو مستغرب: روضه انتي هنيه
روضه وهي ماسكه راسها : انته تبا تقهرني شو
خالد وهو مب فاهم السالفه: حشا شو بلاج خذيتيني بمشراع وميداف انا شو سويت لج
روضه وهي رافعه حياتها : حنجرة صوتي اختربت والسبه انت وهالمسجل .. ساعه يالسه ازقرك وماا ترد الظاهر الاخ بدا يتغلى علينا
خالد بابتسامه: اشو تبيني اسوي ياروضه يوم الله خلقني رومنسي
روضه وهي اطقه ع راسه: يا شين الرومنسيه عاد
خالد وهو يعدل يلسته: روضه لو سمحتي عن الغلط
روضه بابتسامه: خلود اسألك سؤال وترد بصراحه


خالد وهو مغمض عيونه: اممممممممم افكر
روضه بعصبيه :خلاص غيرت رائي مابا أسألك ولا سؤال
خالد وهو يكمل رسمته: خلاص برايج عيل ما احب اسبب لج ازعاج
روضه بطفش: خلود من صجك انته
خالد : لا اقص عليج هههههههاي
روضه : اها يعني كل شي خطر ع بالي كان صح
خالد : بسم الله شو في بالج يا ست الحسن والدلال
روضه بابتسامه : خلود انته تحب صح
خالد وهو يضحك من خاطر: طالع هذي انا جم مره قايل لج ما أؤمن بالحب
روضه : بس الحب جنه يا خالد
خالد : ادري بس الاحلى اذا كان يرضي الله صح ولا انا غلطان
روضه وهي تبوسه ع راسه: درر درر يا خوي وانا اشهد
خالد: شكرا شكرا
روضه بدلع : خلود ترى ورا هالبوسه شي
خالد: ادري فديتج اختي واعرفج
روضه: اباك توداني السوق ابا اشري اغراض حقي من المكتبه
خالد: خلاص فديتج بس توعديني ما تتأخرين ابا اودي احمد ومحمد الملاهي
روضه: ادري فديتك ترى انا بسير وياهم يعني برابعكم
خالد : خلاص عيل وقت ما تبي تسيرين عطيني خبر
روضه وهي تبوسه وطايره من الفرح: فديت روحك اخويه يا بخت من تحبك وتاخذك
خالد وهو يعدل يلسته: شكرا شكرا اخجلتي تواضعي
روضه: خلاص عيل احين بسير اريح شوي وعقب بنطلع
خالد : على خير ان شاء الله
طلعت روضه الا وتسمع خالد يزاقرها
روضه: بسم الله شو بلاك زيغتني
خالد : فديت اللي زيغتهم شغلي المسجل
روضه بطفش: حسبالي عندك شي
شغلته وطلعت عنه
خالد كان مقتنع جد الاقتناع بأنه لا يوجد حب الا في حالة الاقتران او عقد القران وقد تناسى بأن هذا الشي ليس بيده بل بيد خالقه ثم يتحكم فيه قلبه ... ودمعته هي اكبر دليل على هذا فالقاعده تقول (أن تبكي يعني أنك تحب فالحب هو الدموع)
~~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
منـــــــــــــــــزل سيف ييران خالد
يتكون من الابو سيف : انسان طماع يحب عياله ومدلعنهم اخر دلع وطلباتهم بالنسبه له اوامر
ميثا: تموت فخالد وهي متينه شوي وحلوه وعيونها ذباحه مخلصه ويالسه فالبيت
مشعل: عمره 23 انسان مغرور ويشوف الناس من فوق لتحت وخبيث
ام مشعل : انسانه خبيثه تكره احد يرفض اي طلب لــعيالها ومستعده تسوي المستحيل عسب بس يستانسون حتى لو على حساب غيرهم
ابو مشعل : ها ام مشعل من زمان اشوفج ما سرتي صوب ام محمد ( ام محمد حرمة ابو خالد وروضه)
ام مشعل: شو اسوي يا ابو مشعل الاشغال ذابحتني
ابو مشعل : بس الصراحه سلطان له سمعه في السوق زين لو نزوج ميثا خالد
ام مشعل : الله يسمع منك يا ابو مشعل بس لا تخاف اوعدك انها بتكون من نصيبه
ابو مشعل: وشو الشي اللي يخليج واثقه
ام مشعل بنظرة ثقة : اصبر وبتشوف
بو مشعل : يا خبر اليوم بفلوس باجر بلوشي ع قولتهم
ام مشعل: الظاهر انت ما تعرف ام مشعل منو تكون
بو مشعل يقاطعها: الا اعرفج خبز يديني بس سوي المستحيل زواجها منه بيوصلني القمه بدون أي تعب
ام مشعل: اصبرعلي بس وخل ميثا علي انا
ميثا سمعت اسمها
ميثا وايدينها عخصرها : تحشون فيني هاه
بو مشعل يقاطعها اللي يتكلم عليج احش ريوله حش
ميثا با بتسامه: اوف لهالدرجه انا غاليه ما دريت بهالشي
ام مشعل : افا يا ميثا يعني انتي ما تعرفين غلاتج عندنا
ميثا : ادري ادري انزين انا بسير عند روضه حدي مشتاقتلها
بو مشعل : انا اترخص احينه بسير صوب الشركه ما اوصيج يالغاليه هالله هالله فــ ميثا
ام مشعل : ماطلبت شي يالغالي
ميثا بنظرات تعجب: شو سالفتكم انتوا الاثنينه
ام مشعل: ميثا بسالج سؤال خالد يميل ل ج
ميثا باستغراب: ما ادري امايه
ام مشعل : يعني ما حسيتي من تصرفاته اتجاهج
ميثا وهي رافعه حياتها: لا امايه خالد اصلا دافن عمره فلوحاته نادر ما اجوفه
ام مشعل : وانتي تحبيه
ميثا بارتباك : انا لا امايه ما احبه
ام مشعل : توترج اكبر دليل على انج تحبيه
ميثا بعصبيه : لا ما احبه
ام مشعل : ميثا انا خاطري تتزوجين من خالد
ميثا وهي طايره من الفرحه : ليش خالد خطبني اميه ولا شو
ام مشعل: شفتي انج تحبيه
ميثا بضيج وهي متحطمه ع الاخر: اميه شو السالفه
ام مشعل: صارحيني وعقب بفهمج بكل شي
ميثا ؛: هيه اميه الصراحه احبه واموت فشي اسمه خالد بس
ام مشعل تقاطعها : بس شو ميثاني
ميثا : اميه خالد طول الوقت فحيرته ويالس يرسم وكل ما اسير هناك ما يطلع احسه ما يدانيني
ام مشعل: لا تخافين فديتج انا بطريقتي بخليه ايي ويخطبج زين
ميثا وهي تبوس راس امها : فديت روحج اميه يالله احين اترخص بسير صوب روضه
ام مشعل بابتسامه : ديري بالج ع روحج زين
ميثا : اوكيه اميه ما طلبتي شي يالله باي
ام مشعل : في حفظ الرحمن يالغاليه
كانت قاعدة ابو مشعل في هذه الحياه ان يصل الى القمه عن طرق الصعود فوق اكتاف غيره بالمعنى الاصح بأخذ جهود غيره بالغدر والخيانه فقلبه كان خاليا من الانسانيه عندما تكون المسألة تخص المال ولكنه يصبح حملا وديعا امام ما يخص املاكه اما حقوق غيره فيرى دائما بانه هو الاحق بها وام مشعل هي التي زرعت كل هذه الهواجيس بداخله فوراء كل رجل عظيم امرأه ووراء كل رجل لا يعرف أي معنى عن الانسانيه للاسف هي ايضا أمرأءه غرتها الحياة الدنيا وتناست اخرتها..
فــــــــــي بيــــت سعيــــد ابو خوله
مها كانت يالسه تلاعب مايد في الصااله
مها بابتسامه : قول عموه مها
مايد وهو يهز راسه : مابا
مها وهي تسوي روحها معصبه: ميود قول عموه مها ترى بصيح
مايد هم بعد يالس يهز راسه انه ما بيقول
مها بضيج: اوف هالولد عنيد ما ادري على منو طالع الله يهديك بس
فهد يقاطعها : طالع على عمه فهد فديته
مها وهي اطالع فهد بنص عين: مالت عليك اسم الله عليه
فهد وهو اونه معصب: ليش مب مالي عين الاخت
مها وايدينها ع خصرها : لا والله ما مالي عيني
فهد : خلاص لا تخافين عيل اكتبي الرقم بس اخاف تنسين
مها : فهوده ترقم بنات من ورانا
فهد يقاطعها : أي بنات يالس ارقم وحده سيلانيه

مها وهي معصبه : منو السيلانيه
فهد : ااكيد انتي فديتج وحد غير مها موجود هنيه
وفجأء تكلم مايد : مااا سلان اونها (( مها سيلانيه ))
مها وهي ماسكه راسها : فهود طالع هذا شو يقول
فهد وهو يشل مايد من الارض ويبوسه : فديت منطوقك يا مايد دوم اباك جي راعيها
مها وهي تضرب فهد : هيه هذا اللي ناقص واحد قد الذره يقولي سيلانيه
ويلست تحاول تاخذ مايد من حضن فهد بس فهد جان اقوى
دش عليهم حمود: حوه انتوا .. اشو بلاكم بتجتلون ولدي
فهد وهو ميت من الضحك : ها مب ولد ها دره
حمود بثقه : ادري لاني انا ابوه
مها بعصبيه : شفت ولدك اللي توه طالع من البيضه يقول عني سيلانية يرضيك هالشي
حمود بابتسامه : لا والله مايرضيني لانه رفع من مستواج الصراحه
مها وهي معصبه :ياربي تبون تقهروني انتوا الاثنينه
فاطمه وخوله جانن نازلات وسمعن مها اتصارخ
فاطمه وهي متخرعه : مهاوي شو بلاج حبيبتي صوتج واصل لبيت ييرانا
خوله بخوف : مهاوي حبيتي انتي مريضه \فيج شي
مها بطفش: فيني قهر وهذا اكبر مرض
خوله وهي خايفه : من شو فديتج
حمود وهو يضحك من خاطر : خوله فديتج لا تتفاعلين مع الموضوع اكثر تراها نصابه
فاطمه : احينه بتخبرونا السالفه ولا شو
فهد وهو ميت ضحك : شفتي ولدج العبقري ذا
فاطمه : هيه شو بلاه بعد
مها بعصبيه : تصدقي يا فاطمه من الصبح اقوله قول عموه اخر شي تدري شو قال
فاطمه بابتسامه : هاه شو قال
مها وهي تسوي روحها تصيح : قال عني سيلانيه
وتمن فاطمه وخوله يضحكون من خاطر
مها وهي اطالعهن بنص عين : حشا شو بلاكن بغيتكن عون وصرتن فرعون
فاطمه سارت وباست مايد : ميود حبيبي ها سمها عموه مها
مايد وهو يهز راسه : لا مااسلان
حمود : خلاص فطامي الولد عيبته الكلمه والله يكون فعونج مهووي
مها : ميود ما بشريلك كو كو
مايد وجنه يبا يصيح
فهد يلس يبوسه : اوشش حبيبي انا بشريلك
في غــــــــــــــــرفة الابو سعيـــد
سعيد بضيج : تعبان يا رايه تعبان
رايه وهي تمسح ع راسه : هونها يا ابو حمود وبتهون
ابو حمود بألم : بس انا السبب
ام حمود تقاطعه : انت مالك دخل القدر بغا هالشي
ابو حمود : بس كل ما اشوفها اختنق
ام حمود : هذا ابتلاء من رب العالمين ونحن ما بيدنا غير نصبر
ابو حمود : بس لين متى بيلس اشوفها ع هالحاله مستقبلها ضاع واحلامها تحطمت حتى زواجها صار مستحيل
ام حمود : بس بو حمود لا تفاول عليها حرام عليك
ابو حمود : خلينا واقعيين منو بياخذ وحده عمياء مب دارية عن شي
ام حمود : عيال الخير وايد يا ابو حمود
ابو حمود بالم : بس انا مابا اللي ياخذها ييلس يتمنن عليها
ام حمود : ان شاء الله كل اللي في بالك مايصير شي منه
بو حمود : اه بس وفجأه سكت وبدت ذكريات حادث خوله تدور فراسه
ورجع بالزمن لسبع سنوات
بو حمود : خوله سيري قولي حق الدريول يوديج المدرسه انا مب قادر تعبان
خوله بخوف : ابويه بس انا اخاف اسير بروحي
بو حمود : حمود قوم سير عند اختك
حمود : ابويه طلبك ع راسي بس وراي كليه ومابا اتأخر
بو حمود وهو يطالع فهد
بس فهد قاطعه : ابويه الباص برع مابا اتأخر يالله من رخصتكم
بو حمود : خلاصخوالي سيري خبريه انتيه انا تعبان وابا اشل مها المستشفى اختج تعبانه فكري فيها
خوله بالم : ابويه بس انا اخاف .. مابا اسير اروحي ويا الدريول
بو حمود وهو معصب : خوله امج اليوم ما بتسير يالسه عند اختج طول الليل مب راقده
خوله : خلاص ابويه بسير بس انته لا تعصب
بو حمود بابتسامه: فديتج خوالي انا مب زعلان بس اباج تكونين قويه وما تخافين وانتي ما ينخاف عليج
خوله بابتسامه : خلاص ابويه اللي تامر عليه
سارت خوله صوب الدريول
خوله بخوف: حنيفه اباك توصلني المدرسه
حنيفه بابتسامة مكر : مافي مشكله انا يودي بس بعد نص ساعه
خوله بتوتر : ليش نص ساعه بتأخر ع المدرسه
حنيفه بعصبيه: انته ما يشوف انا شو يالس يسوي
خوله : احين الساعه 7 وربع ماباقي شي عن الطابور
حنيفه : اوف خلاص احين يودي
في غرفة مها
مها بدت حالتها الصحيه تتدهور
ام حمود بخوف : بو حمود الحق علي
بو حمود يا يركض نفس الاهبل
بو حمود: شو بلاج عسى ما شر
ام حمود وهي متقطعه صياح: طالع مها ما تتحرك
بو حمود بخوف: نشي لبسي عباتج بوصلها الدختر
ام حمود: خلاص اللي يريحك ثواني بس
وسار بو حمود وام حمود ونسوا انه خوله تتريا الدريول فالملحق
الدريول انتبه لسيارة ابو حمود تطلع
خوله اول ما حست انه محد فالبيت تملكها خوف كانت تبا تروح صوب حجرتها
بس حنيفه مسكها قبل ما تطلع من الملحق
حنيفه بابتسامه: وين يريد يروح انته
خوله وهي ترتجف: هاه ابا اسير حجرتي
حنيفه:انا يودي مدرسه احين
خوله وهي تحاول تبطل ايدينه: مابا اروح خلني اسير حجرتي
حنيفه : لا مافي روح غرفه مال انتي بيسير غرفة مال انا
خوله وهي مب قادره توقف: غرفه مال انته .. شو تخبلت
حنيه وهو يمسك خوله بقو: انا من زمان يخبر انته انه انا يحبك
خوله : حنيفه بطل ايدي
حنيفه : مافي بطل
خوله حاولت تقاوم حنيفه بس ايدين بنت عمرها 12 سنه مش نفس يد ريال صاك الثلاثين
حنيفه : خوله انته اليوم حرمه مال انا
خوله اول ما سمعت هالرمسه بدت تصارخ: ابويه اميه لحقوا علي وينكم ليش خليتوني وسرتوا انا بعد بنتكم
حنيفه: ماما بابا مافيه منيه فيه بس حنيفه حبيب مال انته
خوله بخوف: حنيفه قتلك خوز عني
حنيفه ما استمع لــ توسلات خوله وبداء يقطع لها ملابسها





خوله بألم: حنيفه حرام عليك شو تسوى شو تباهن ملابسي
حنيفه طنش خوله وما اهتم باللي قالته بس خوله للحين مب فاهمه شو السالفه
تمت مستغربه من تصرفات حنيفه عقليتها ما كانت تساعدها تعرف انها تتعرض للاغتصاب
قاومت قد ما تقدر لكن في النهايه استسلمت وصااااااااار اللي صااااار
حنيفه : شوفي خوله اذا يخبر باباه انا شو يسوي يذبح انته
خوله وهي مغماي عليها مب حاسه باللي يالس يصير
سار حنيفه وياب قلاص ماي وكبه فويها
خوله من الخوف بدت تهدد حنيفه
: شوف والله اخبر ابويه باللي سويته معاي وانك قطعتلي ملابسي
حنيفه اول ما سمع هالرمسه يلس يضرب خوله
خوله كانت تهدده وهي مب قادره تتخلص من ايدينه تحاول تبطلهن بس كل محاولاتها تفشل
حنيفه بخبث: انا يعرف شو يسوي فيك
خوله بخوف: شو تبا تسوى فيني
حنيفه مسك بخاخ مال تنظيف السيارات ويلس يرشه فشعرها
بس حركت خوله والصراع اللي كانت يالسه تعيشه ضربت ايدها فيد حنيفه اللي بدون قصد وجه البخاخ
لعيونها وحست خولة بحرقة فعيونها وتمت تفركهن بس الحرقه ما راحت
خوله :شو صار انا ما اشوف احد اميه ابويه لحقوا علي
حنيفه اول ما شاف حالة خوله شل ثيابه وشرد من البيت
وصلوا ام حمود وبو حمود من الدختر وسمعوا صراخ فالملحق وركضوا صوب هناك
بو حمود بخوف : هذا صوت خوله الله يستر
واول ماوصلوا هناك شافوا خوله متبهدله ومغماي عليها
ام حمود وهي اتصارخ : بسم الله على بنتي اشو بلاها
بو حمود بخوف : خلينا نوديها المستشفى وعقب نعرف شو السالفه
وسارو صوب المستشفى عسب يعرفون السالفه
دخلوا خوله غرفة الطوارئ وتمت هناك 3 ساعات
ام حمود بتوتر: شو السالفه يا ابو حمود بديت اخاف
بو حمود بتوتر: اسكتي يا ام حمود لاتزيديني يكفي اللي فيني
فجأه طلع الدكتور وفي ويهه الف علامة استفهام
بو حمود اول ماشافه ربع صوبه
بو حمود بخوف: دكتور الله يخليك طمني على خوله شو فيها
الدكتور بالم: للاسف البنت تعرضت للا اغتصاب
ام حمود من الصدمه اغموا عليها وقامن الممرضات وودنها وحده من الغرف
بو حمود وهو يهز الدكتور: انته شو يالس تقول
الدكتور بضيج: هالشي ما يبته من عندي التقارير تقول جذا
بو حمود بالم : منو اللي اعتدى عليها انزين
الدكتور: هالشي اللي لازم تكتشفوه بروحكم ولازم تبلغون الشرطه لانه هالشي يعتبر جريمه وما ينسكت عليها
بو حمودوهو يصيح : انزين دكتور خوله شحالها كيف صحتها
الدكتور بضيج: يعني بنت عمرها 12 سنه واتعرضت للاغتصاب كيف تتوقع حالتها
بو حمود ودمعه نازله : لا حول ولاقوة الا بالله
الدكتور : اليوم بنخليها عندنا وباجر ان شاء الله تستعيد وعيها ونفهم شو السالفه
بو حمود بالم: الله يستر الله يستر بس ويقومها بالسلامة هذا أهم شي الحين
عدا اليوم على خير
وباجر الصبح بدت خوله تبطل عيونها شوي شوي
بس شافت الدنيا سودا قدامها كنها عايشه فضباب
بدت اتصارخ والتموا عليها كل الممرضات
بو حمود وهو حاضن بنته: خوله شو بلاج يا بنيتي
خوله وهي متقطعه صياح : ابويه انته وينك انا ما اجوف شي
بو حمود بتوتر : خوله خرفتي شو ؟ طالعيني انا واقف حذاج
خوله وهي تصارخ : والله ما اشوف شي ابويه انا صرت عميا انا صرت عميا
ام حمود وهي متخيسه من الصياح : بس يا خوله قطعتي قلبي
خوله: انتوا عبالكم اجذب والله ما اجوف شي اميه
ومن الصدمه اغموا عليها
قاموا الدكاتر ويلسوا يسوون لها تحاليل تقريبا ساعه وعقب طلعوا
بو حمود بخوف: ها دكتور بشر
الدكتور : نفس ما توقعنا شكل المعتدي رش لها ماده فعيونها هالماده تذوب الصخر فما بالك فعين بنت صغيره
بو حمود وهو مب قادر يوقف : دكتور شو افهم من كلامك
ام حمود وهي اتصارخ : وا حسرتي على بنتي
بو حمود وهو يالس ع الارض: الله يكون فعونج يا خوله توج طالعه ع الدنيا وصغيره على هالبلاوي
وقام بو حمود وام حمود ودشوا عند خوله اللي كانت يالسه تصيح وتمسح على عيونها
ام حمود وهي تحضن بنتها : خليج قويه يا بنتي وان شاء الله ازمه وتعدي
خوله وهي تصيح: اميه لاني ابوي قال لازم اصير قويه صار فيني هالشي اميه انا ضعيفه مابا استوي قويه بس رجعولي عيوني اميه مابا اعيش عميااء انا وايد اخاف من الظلمة اميه الله سخليج رجعيلي عيووني
ام حمود وهي تحضنها اكثر: لا تفاولين ع روحج يالغاليه ان شاء الله ازمه وبتعدي
بو حمود بالم: اوعدج يابنتي اوديج احسن المستشفيات بس منو اللي اعتدى عليج منو اللي سوا فيج هالسواه
خوله وهي اتخيل الموقف وبدت اتصارخ
ام حمود وهي تحضنها : خوله شو فيج حبيتبي
خوله بالم : اميه هذا حنيفه قلتلكم مابا اسير المدرسه بس ابويه انته عصبت عليه وغصبتني اسيرله عسب يوصلني ابويه حنيفه يلس يضربني وبدت خوله تحكي كل شي حق ابوها
بو حمود وهو معصب: حنيفه هالخايس انا اراويه
وجدوا حنيفه حكم عليه وبعد ذلك سلموه لبلده فعاشت خوله وهي تدفع ثمن تهور عامل
وعاش سعيد ابو خوله تعيسا فلا يمر عليه يوم الا وهو يلوم نفسه ويردد كلمة (لو) .. فلو منعتها لما حدث هذا لو كنت اشعر بخوفها لتجنبت كل هذا ولكن كلمة( لو) مجرد وسيله يتناسى به الانسان الحزن الذي ينهش جسده ويحوله الى اشلاء
وربما يكون لها فائده واحده فقط اذا قلنا( لو ) في وقتها المناسب ووضعت في المكان المناسب
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
نرجع لغرفة آبــــــــو خوله
ام حمود وهي تضربه ع كتفه: بو حمود انسى اللي صار نحن عيال اليوم
بو حمود : كيف بقدر انسى والنار للحين والعه بصدري
ام حمود : ان شاء الله ربك كريم ويمكن تشوف بين يوم وليله
بو حمود: ما بيدنا غير ندعي رب العالمين وانا بسوي كل شي بس اشوفها مرتاحه
ام حمود بابتسامه : اذا تبا خوله تكون مرتاحه خلك اقوى من جذا هي محتاجه لاحد يقويها مب نقلل الامل اللي باقي بداخلها ومحد دااري يمكن الله يمن عليها من فظلة وتشوووف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فـــــــــي بيــــــــــــــــت عبدالله
ساره كانت تتزهب عسب تسير عند مها ويروحن السوق ارباعه
هلال وهو يفتح الباب شوي شوي اونه يبا يخرع ساره وسار من ورى ضهرها وقآلها بوو بصوت عالي
ساره وهي حاطه ايدها ع قلبها: هلالوه اوف منك زيغتني
هلال : اسم الله عليج شو متى بنروح
ساره وهي رافعه حياتها : اشوفك مستعيل شو السالفه هاه
هلال بابتسامه : ابا اجوف فهد من زمان ما رمسته ولاشفته
ساره وهي تغمز بعينها : انابعد اقول جذا ياما تحت السواهي دوااهي
هلال بنظره غريبه : ساروه اشو قصدج
ساره بابتسامه : شوفوا كل اسرار هالبيت مفاتيحها عندي
هلال يقاطعهها: مافهمت شي للحين
ساره بابتسامه : انته تحب خوله صح
هلال بتوتر : لا بسم الله علي مستحيل احب خوله حد يحب عمياء
ساره بابتسامه : بس جمال العميا مغطي على عيوبها كلهن


هلال بضيج : ساره يالله خلصيني اخاف اتاخر
ساره : فديت اللي يستحون انا يالله انا جاهزه
هلال : اراويج يالدوبه امشي جدامي يالله
ساره وهي تبوسه ع خده: الله لا حرمني منك يا اخوي
هلال: بس عاد وايد دلعتيني اليوم
ساره : خلاص الباقي خلاه حق مشاوير باجر
هلال بابتسامه : مشي جدامي ويصير خير لين باجر
و شافوا امهم جدامهم
ام هلال : وين سايرين
ساره وهي تبوس راس امها : فديتج اميه سايرين بيت عمي سعيد
ام هلال : ليش ما خبرتوني كنت سرت عندكم ورمسنا وياهم
ودشت مريم
مريم وهي تبوس راس امها : اميه دخيلج خاطري اشوف بنات عمي خلينا انسير ارباعه
ساره بضيج: نحن سايرين السوق ما سايرين نقضيها سوالف وقهاوووي
مريم وهي رافعه حياتها : انزين يوم تردون من السوق بنسولف
ساره : شوفي اميه خلي ابويه يوديكم ع المغرب وانا بعطيهم خبر انكم بترمسون وياهم
ام هلال : خلاص شور زين
مريم بضيج: اوف اميه ليش مب احينه
ام هلال: انا ما فاضيه احينه بنسير المغرب
مريم وهي اطالع ساره بنص عين: خلاص اسير اذاكر احسن
هلال وهويطالع ساره: فديتج ترى سوالف آلحريم مآيخلصن خلينا نسير
ساره بابتسامه : يالله سرينا مع السلامه اميه
ام هلال بابتسامه : في حفظ الرحمن يا عيالي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


فـــــــــــــي بيت آبو خــــــــــــــآلد
روضه وهي ســـآيره صوب غرفة خآلد
سمعته كالعآده مشغل موسيقى ومطول عليها آخر شي
روضه وهي تفر عليه المخده: اوف منك خلود انته ما تيوز عن سوالفك
خالد وهو يبند المسجل: شو تبيني اسوي يوم اخوج رومنسي
روضه وهي رافعه حياتها : عاد ما رومنسيه مقطعنها تقطيع
خالد با بتسامه: شكرا على الاطراء شو تزهبتي
روضه بابتسامه: انته شو شايف
خالد : شايف حرمه كلها اسود فأسود
روضه وهي تقرصه ع ايده: مالت عليك صج ما تنعطا ويه لعنبوك كل هالجمال اللي فيني وماركزت الا ع شيلتي وعباتي طالع عيوني الواسعه ويهي المورد
خالد وهو ميت ضحك: خلاص رواضي كله ولا زعلج يالغاليه طالعه قمر بس اترييني عشر دقايق باخذ شور وبنطلع
روضه بابتسامة: خلاص انا بسير اشوف محمد واحمد يمكن يبون يسيرون ويانا
خالد: خلاص اللي يريحج
سآآرت روضه صوب الصاله الا وتسمع صراخ من وراها
روضه وهي حاطه ايدها ع قلبها : بسم الله خالوه زيغتيني
ام محمد : ليش هالكشخه كلها وين تبين تسيرين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 06:44 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آللحــــــظة آلثـــــــــآنيــــــــــ ة

الفــــــــــصل آلآول


سآآرت روضه صوب الصاله الا وتسمع صراخ من وراها
روضه وهي حاطه ايدها ع قلبها : بسم الله خالوه زيغتيني
ام محمد : ليش هالكشخه كلها وين تبين تسيرين
روضه بتوتر: بعد وين بسير خالوه انا عندي مكان اسيرله غير المكتبه
ام محمد وهي اطالع روضه بنص عين: بس ألاحظ طلعاتج ها الأيام كاثره شو السالفة
روضه بضيج: يا خالتي اللي يسمعج يقول اطلع العب
ام محمد بعصبيه : تطنزين بعد يا ....
روضه تقاطعها: خالتيه بس ما يحتاي انج تسبيني
ام محمد وهي صوتها بداء يعلى اكثر واكثر: هذا اللي ناقص ترادديني يا روضه
روضه ودمعه نازله: حرام عليج خالوه كل ما احاول اتقرب منج تبعدين
ام محمد بدون نفس: تتقربين مني ليش لا يكون انا امج وانا ما ادري حووه انتي اصحي ترى انا مجرد حرمة ابو لا اكثر!! ولا تيلسي ترسمين احلام واماني اني يمكن فيوم احبج انتي ولا خالد وبصير شرات امكم
روضه ودمعه نازله ع خدها: بس انا ربيت عيالج يا خالتي وكنت بروحي محتاجه للحنان كل هذا نسيتيه
ام محمد وهي معصبه: حوه انتي الظاهر تبين تعايريني باللي سويته والله انا ما جبرتج تربين أي احد فيهم
روضه بالم: يا خالتي انتي ما سألتي نفسج انا ليش سويت جي
ام محمد تقاطعها: مابا اعرف بس اللي اعرفه شي واحد اكرهج يا روضه انتي وخالد اكرهكم متى اشوفج متزوجه عسب ارتاح من شكلج .. ع الاقل بقدر اخذ راحتي واعيش مستقرة عند زوجي وعيالي
وسارت ام محمد صوب غرفتها وخلت روضه منهاره وهي مب مستوعبه اللي يالسه تسمعه من شوي
محمد وهو يركض صوب روضه: رواضي شو فيج
روضه اول ما شافت محمد خايف عليها ابتسمت: فديت روحك حمودي مافيني الا كل خير
محمد وهو يمسح دموعها : عيل ليش تصيحين مريضه صح
روضه وهي تبوس محمد: فديتك والله ها غبار دش فعيوني عسب جي اصيح
وفجأه يا احمد وباس روضه ع راسها
روضه اول ما باس احمد راسها دمعت عينها
روضه بابتسامه: حتى لو امكم ما تذكرت جميلي يكفي انكم تعتبروني امكم قبل اختكم
احمد بابتسامه: رواضي انا احبج اكثر من اميه
محمد: حتى انا احبج روضه بس لا تصيحي
روضه وهي تحضنهم: تامرون امر يا احلى خوان انزين تبون تسيرون الجمعيه وعقب المكتبه بعد الصلاه
احمد: هيه بنسير بس بشرط
روضه بابتسامه: طلباتك اوامر يابعدي
محمد يقاطع احمد: انا اعرف شرط احمد شو
احمد بضيج: حمود اسكت انا بخبرها
محمد يقاطعه: لا انا بخبرها
روضه وهي ميته ضحك: خلاص خلاص بوديكم الملاهي
محمد وهو يبتسم: انتي شو دراج
روضه: قريتها من عيون احمد
احمد: هههههههههاااي يعني انا فزت
روضه وهي تحضنهم: ثنيناتكم فايزين حبايبي يالله قوموا اغير لكم ملابسكم قبل ما يطلع خالد من الحمام – أكرمكم الله - ويحشرنا ما ناقصين وجع راس خلونا نتجهز عشان لا طلع يحصلنا جاهزين
محمد واحمد مع بعض: يالله عيل بسرعه
روضه : يالله واللي يسبق هو بغيرله ملابسه اول شي
محمد: عيل انا بفوز لاني الاكبر
احمد: انا بفوز وبنشوف
وراحوا محمد واحمد يتسابقون وفجأه اختفوا عن انظار روضه اللي كانت تتأملهم بنظرة ممزوجة بالحنان
روضه بابتسامه: يمكن امكم ما فهمت ليش كنت انا اربيكم واسهر عليكم !! كنت بس ابا شي واحد منها !! ابا الحنان اللي انحرمت منه وانا صغيره. ابا الحضن الدافي اللي يلمني يوم اصيح .. حسافه بس امكم عمرها ما راح تحس فيني ولا بمشاعري لكن محبتكم لي ومحبت خالد وابويه والله تكفيني وتغنيني عن كنوز الدنيا كلها
وسارت روضه صوب غرفه محمد واحمد عسب تغير لهم ملابسهم والابتسامة مرسومة على شفايفها

خسرت روضه اغلى ما تملك في هذه الحياه فقدت الام التي ترويها من نبع حنانها ساعة ولادتها ولم تشعر بدفئ حنانها يوما فكم قاست وتعبت وهي تبحث عن هذا الحنان ولكن دون جدوى.. بحثت عنه بقرب والدها ولكنها حست بحنان الابوه ولم يخالطه ولو جزء بسيط من حنان الام .. فظلت تبحث حتى بدأت علامات اليأس تظهر على وجهها الطفولي فلم تعش الطفوله التي تحلم فيها كل انثى منزل مكون من عائله واسره سعيده اساسها اب وام عاشت روضه وهي مكسورة الجناح حتى تزوج والدها ورزقه الله بو لدين شعرت باهمال امهما لهما فعلمت رغم صغر سنها بانه ليس كل ام يمكن ان تكون اما .. فالأم ليست هي التي تنجب بل التي تربي وتضحي فقررت ان لا تسمح بان ما عانته ان يتكرر لاخوتها فقررت ان تصبح الام والمربيه في آن واحد
فـــــــــــــــــــي بيـــــــــت آبـــو مشــــــعل
ميثا كانت تتزهب عسب تسير عند روضه
ميثا وهي اتصارخ : مونيكا وين بلوزتي الزهريه
مونيكا:.....................
ميثا بعصبيه : مونيكا وصمخ انتي وينج
مونيكا:............................
ميثا : اوف الظاهر اني انا بصير البشكاره وبنزل لها تحت
ونزلت ميثا الصاله ويلست تصارخ على مونيكا
مونيكا بخوف: ماما ميثا شو يريد ليشي صارخ
ميثا بعصبيه: شو يريد هاه من متى وانا يالسه ازاقر فوق شو بلاج ما تردين
مونيكا:........................
ميثا وهي ترفع صوتها ع مونيكا: حوه شو بلاج الفار اكل لسانج
مونيكا بخوف: ماما ماما ........................
ميثا بعصبيه: شو ماما ارمسي .. انطقي .. سمعيني صوتج شو بلاج
مونيكا:.................
ميثا: الظاهر انج ما بتردين حشا مو بشكاره انتي !! فحياتي ما شفت مثلج !!
شوفي يبيلي بلوزتي وطلعيها حقي فوق اوكي .. مب فاضيه ارز وجهي عند ناس ما تفتهم
مونيكا: ماما بلوزه مالي انتي خراب خلاص .. انا كنت يكوي بعدين يحترق !! والله ما في يقصد
ميثا وهي تمسك مونيكا من بلوزتها : شو تقولين حرقتيلي بلوزتي .. وما كان قصدج !! وين اصرفها هذي انا
مونيكا: ماما انا يقصر مكواه بس هو يحرق ما ادري ليش
ميثا وهي تكفخ مونيكا: يا السبالة – اكرمكم الله - بلوزه شارتنها ب20 ريال البارحه ومن احسن مكان في السوق !! تحرقينها حتى ما لحقت اتهنا فيها انا اراويج يالحقيرة .. وربي لا اجيب اخرتج
مونيكا: ماما ارحم انا .. والله ما فيه قصد يحرق !!
ميثا وهي تكفخ مونيكا وتضربها ع راسها: صج انج ماتنفعين حق شي اليوم بخلي ابويه يسفرج ويردج لبلادج
مونيكا وهي تبوس ايدين ميثا: ماما ميثا انا يعطي انته 20 ريال بس مايرد بلاد انا لازم يشتغل
ميثا اول ماسمعت كلامها استانست : يالله قومي يبيلي 20 ريال سرعه
مونيكا سارت تركض صوب غرفتها ويابت حق ميثا 20ريال
ميثا بابتسامه:يالله سيري المطبخ احين واوعدج اني ما اخبر ابويه!!بس هاه لا تعيدين الحركة ترى ما برحمج
مونيكا وهي تصيح: انزين ماما ميثا
دشت ام مشعل البيت وهي خيفانه ... لانه صوت ميثا جان وايد عالي وينسمع من برع البيت
ام مشعل بخوف: ميثا شو صاير هنيه ... ليش اتصارخي احد صار عليه شي
ميثا بضيج: ماشي اميه بس كنت ابا اسير مع روضه وحصلت مونيكا ما كاويه ملابسي للحين
ام مشعل وهي اطالع مونيكا: انتي متى بتتعتدلين يالله سيري المطبخ
ميثا بضيج: اميه انا من رائي انسفرها ترى ما منها فايده
ام مشعل تقطاعها: شو نسفرها تخبلتي انتي
ميثا وعلامات الاستغراب تملي ويها : انزين اميه ليش
ام مشعل : تعرفين اني اعطيها بس 30 ريال فالشهر
ميثا بابتسامه: تستاهل هالواطيه توها حارقه بلوزتي وخذيت منها 20 ريال
ام مشعل: ليش قيمه بلوزتج ب20 حدهن 5 ريال
ميثا وهي ميته ضحك: ههههههههاي لا اضحكيني اميه قيمتها بس ريالين
ام مشعل : اوف من ريالين خذيتي 20 عينج قويه

ميثا بابتسامة مكر: اميه مقيوله قبل الفقير ما يرهى الا ع الفقير اللي شراته
وتمن يضحكن على غباء مونيكا ع قولتهن
ام مشعل : يالله قومي سيري عند روضه واباج تقيسيلي نبض خالد .. يمكن يحبج وانتي مب حاسة عليه
ميثا بابتسامه: اميه بروح عقب المغرب بكون انا فاضيه وخالد بعد .. وعسى هالمرة تضبط معي
ام مشعل : اللي يريحج بس ابا اعرف اذا خالد يميلج ولو شوي
ميثا: لاتخافين اميه ترآني تربيتج .. واليوم بعطيج الخبر الاكيد
ام مشعل: ادريبج يابنيتي يالله انا اترخص بسير اغير ملابسي
ميثا : خلينا نطلع رباعه حتى انا ابا اغير ملابسي هالمونيكا نحست علي

كانت مونيكا غبيه في نظر ميثاء وام مشعل ولكنهم تناسوا انها( امة )عانت وقاست وتغربت
من اجل ان تكسب لقمة عيشها بالحلال ومن حقها ان تجد ولو قليل من الاحترام فتصرفات مثل هذه تقود الانسان الى ان تثور نارا بداخله ولا يجد راحه الا حين اخمادها

في بيــــــــــــت ابــــــــــو حمود آلاجوآء كآنت مختلفه تمامآ
خوله : مهاوي مب جنها ساروه تاخرت
مها بطفش : ايه والله يا اختيه تاخرت صارت الساعه خمس وللحين ما يات
خوله بضيج: اتصلي فيها يمكن صارت عندها ضروف
مها بابتسامه: يحليلج يا خوله طول عمرج رقيقه وتفكرين بالكل
فاطمه كانت طالعه من المطبخ وشافتهم يالسين في الصاله ويات صوبهم
فاطمه بابتسامه: ياويلي عليج ياخوله شو هالجمال صكيتي ع مها الصراحه
مها وهي اطالع فاطمه بنص عين: فطوم تراني ما اغار وانا اكثر وحده اشهد بجمال خوله فديتها والله
فاطمه بابتسامه: طالع هذي اوني ابا اقهرها صج قوية عين
خوله وهي ميته ضحك: خلاص احس انه شوي وبتكفخون بعض
فاطمه وهي تجلس عدال خوله : زين انج قررتي تطلعين من الكهف اللي حابسة نفسج فيه صارلج سنين
خوله بتوتر ممزوج بخوف : والله ما أدري كيف سمعت شوركن وقررت اطلع بصراحه وايد خايفة
فاطمه وهي تمسكلها إيدها : لا تخافين حبيبتي وايد شرات حالتج .. ومحد راح يهتم او يضايقج
وقطع عليهم صوت جرس الباب
فهد وهو يركض ويزاقر ع البشكاره : سناتا انا بفتح سيري المطبخ انتيه
سناتا وهي مب عارفه شو صاير حواليها: مافيه مشكله باباه انا يفتح انته اجلس
فهد: لا اليوم انا خادمج زين !! بس افهميني الله يخليج وسيري المطبخ
سناتا بابتسامه: خلاص يريد يفتح يفتح وراحت وتمتمت بصوت واطئ شوفي هذا اكيد مجنون
خوله ومها وفاطمه جانن ميتات ضحك ع فهد لانهن عارفات انه جان يبا يشوف ساره
فهد وهو يبطل الباب جان وجهه فوجه ساره
فهد بابتسامه: شحالج بنت العم .. عساج بخير
سارة وهي مستحيه: بخير فهد الله يسلمك انته شحالك
فهد وهو مب قادر يصلب طوله وقلبه بداء يدق بسرعة : انا بخير
هلال وهو يطالع فهد بنص عين : عفوا يا أخ فيه احد ثاني واقف ع الباب
فهد وهو مستحي: هلول هلا والله شو دراني انك ياي طول سارة مغطنك
ساره بابتسامه: اترخص انا بسير اشوف مها وخوله
فهد: تفضلي يابنت العم وانته بعد تفضل
هلال بابتسامه : الحمدلله هالمره شفتني صح
فهد وهو يضربه ع كتفه : بسك عاد احرجتني جدام ساره
ساروا صوب فاطمه وخوله ومها وسلموا عليهم وعقب يلسوا يسولفون
ام حمود وبو حمود نزلوا من فوق وساروا تحت صوب عيالهم
بو حمود : وهويسلم ع هلال: يحي الله بهلال عاش من شافك
هلال بابتسامه: اسمحلي يا عمي والله اشغال
ام حمود: هلا ببنيتي هلا بزينة البنات هلا بسارة
سارة وهي مستحيه : هلا خالتي شحالج
ام حمود : بشوفج صرت بخير
وسارت ام حمود وسلمت ع هلال وبوحمود سلم ع ساره
بو حمود : الا ما قتلي ياهلال اهلك من زمان ما يونا لايكونوا زعلانين
هلال : لا عمي الوالده موصيتني اخبركم انهم اليوم بيزوروكم
ام حمود : هلا والله بالوالده وبالوالد كلكم ع راسنا من فوق
بو حمود : عيل ياهلال اتصل بابوك احينه وعشاكم ترى من عندنا
هلال : ان شاء الله عمي ببلغهم
ويلس فهد وهلال يسولفون .......... ويلست مها وخوله وفاطمه يسولفون مع ساره
ساره : مها مب جنه تأخرنا ولازم نروح
مها : الحمدلله زين تذكرتي انه ورانا مكتبه وبحوث
ساره بابتسامه: شو اسوي كنت يالسه اقنع هلال
مها اول ما سمعت كلمة هلال يلست اطالعه وتتامله بس هو كان سارح فكره مع خوله
ساره : مها حبيبتي شو بلاج سرحتي
مها بتوتر : هاه لا ما فيني شي قومي خلينا انسير
خوله بضيج: يالله خلونا نسير تعرفون بالليل زحمه وانا ما احب الزحمه .. تصدقون عاد خايفه
فاطمه وهي تضغط على يدها : خوالي انتي لازم تواجهين نفسج عشان تقدري تعيشي وتكملي حياتج
خوله وهي تاخذ نفس عميق وخدودها صارت حمراء :خلاااص عيل خلونا نتوكل بشوف شو آخرة هالموضوع
ساره : خلاص عيل يا الله نشن .... وخلونا نتوكل
خوله : يا الله انا بسير اخبر فهد يقول حق الدريول انا جاهزات

فهد شاف خوله يايه صوبه وسارلها
فهد بابتسامه: ها خوالي شو بلاج يايه صوبنا
خوله : تقدر تقول لاني صرت حافظه هالمكان من كثر ما ايي فيه
فهد وهو رافع حياته: شو قصدج يعني هاه
خوله وهي ميته ضحك: من كثر ما تيلس فهالدعنه صرت حافظتها صم هالمكان الوحيد اللي ما تلخبط فيه
فهد وهو اونه معصب: انزين اختصري شو فخاطرج هاه
خوله: طرش الدريول خلاص غاية السيره احينه
فهد بابتسامه : خلاص سيري خبريهن يطلعن وانا احينه ببلغه
خوله: خلاص فديتك احينه بخبرهن

ورجع فهد صوب هلال وابوه
بو حمود: هاه فهد شو فخاطر الشيخه خوله
فهد وهو مغمض عين: والله ما مكبر راسها علينا الا انت كل الدلال مخلنه حقها
بو حمود بابتسامه: فديتها والله هاي الغاليه بنت الغاليه
فهد وهو اونه معصب: ونحن ولاد منو لا يكون ولاد جارتنا زوينه
بو حمود وهو ميت ضحك: والله اذا بطيع امك !! تراني بخذ زوينه وبخليها ام حق خوله
فهد وهو يقاطع ابوه : اها صدتك يعني تبا تتزوج على اميه
فهد قالها بصوت عالي خلا كل اللي بصاله يسمعوا بدون ما يحس

ويات ام حمود صوبهم : بو حمود شو هالرمسه اللي قالها فهد !! ناوي تتزوج علي عقب هالعمر
بو حمود بابتسامه : هههه الله يهداج يا رايه شو بلاج متخرعه جذا ما تعرفين سوالف فهد
ام حمود ما صدقت بو حمود وسارت صوب فهد|: فهد حبيبي صج ابوك يبا يعرس
فهد غمز حق ابوه : احينه بنتقم منك يا ابو حمود وخلا خولوه تنفعك
بو حمود: فهد دخيلك ترى امك بتصدق
ام حمود وهي معصبه : فهود بترمس ولا شو
فهد وهو يسوي نفسه مضايج: اميه الصراحه ابوي يبا ياخذ زوينه يارتج
هنيه ام حمود انفجرت من الضحك
فهد وهو منصدم : اميه اسم الله عليج !! شو بلاج !! لا يكون تخبلتي
ام حمود: اتحسب بياخذله بنت صبيه ما توقعت زوينه
فهد يقاطعها : شفيها زوينه يا اميه !! كشخه !! ورزة !! انا شايفها من جمن يوم
هنيه مها تدخل عرض: ههههاااي وين شايفنها من كمن يوم!!والحرمه مسافره تعالج برع لا وبعد صاكه 80
هلال وهو ميت ضحك ع فهد: فهود حبيبي استسلم خلاص ابوك فاز .. ظهر الحق وزهق الباطل


فهد وهو يضرب بأيده ع راسه: وليه كيف فاتتني هذي وانا كنت مسلم ع ولدها قبل لا يسافر
ام حمود: المرة الثانية لا تيلس تجذب عليه .. ترى أطلع حرتي فيك
مها بابتسامه: اميه حرام !! خليه ما تعرفين فهود يعني ؟؟!!
فهد وهو يطالع مها : مهويه احترمي الفاضج احسن لي ولج !! انا اسمي فهد مب فهود
مها : خلاص اميه لو أتكسري عظامه عظم عظم ما بقولج شي هذا يستاهل اكثر من جي
فهد وهو اونه يصيح: خوالي خوالي اغيثيني
خوله وهي ميته ضحك: اميه حرام عليج لو تزودين الجرعه شوي يكون اكشخ وتخليه جلده ع عظم
بو حمود وهو يطالع خوله : فديت منطوقج انا محد فاهمني غيرج

وفجأه يا حمود وفاطمه كانوا يبوا يسيروا السوق يأخذوا أغراض
ساره اول ما شافت فاطمه نزلت راسها لانه عارفه انه مريم مستحيل تخليها في حالها
حمود وهو خايف: حشا شو بلاكم اسمع صوت فهد من اخر الشارع
وتموا كلهم يضحكون\
حمود وعلامات التعجب في ويهه:بسم الله أشو مستوي قلت نكته انا
فاطمه وهي تهدي فحمود: حمود لا تكبرها يعني ما تعرف سوالف اخوك فهد
حمود وهو يطالع فهد: فهد مب قايلك انا تيوز عن ها السوالف انته متى ناوي تعقل .. مسوي روحك ود 14
فهد وهو يطالع هلال : هلال اغثني منو بيفجني احينه من هالوحش اللي جدامي
حمود بابتسامه: وحش مره وحده حشا !! وهالوحش الحين بياكلك وبيعقلك بعد

فهد اول ما شاف حمود ياي صوبه شل هلال وشرد برع
ويلسوا كلهم يضحكون ع فهد وحركاته الصبيانيه

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بيــــــــت بو مشعــــــــــــــــــل

نزلت ميثا وهي متكشخه جنها سايره عرس
ميثا بابتسامه: اميه تامريني ع شي انا بسير عند رواضي فديتها
ام مشعل: انزين فديتج بس لا تأخرين بنسير انييب اخوج من المطار
ميثا وهي تبوس راس امها: على امرج اميه ما بتأخر
وقبل ما تسير ميثا صوب الباب مسكتها امها
ام مشعل : ميثا ما اوصيج اباج تجيسيلي نبض خالد
ميثا بابتسامه : بحاول اميه لو أني عارفه انه طبع خالد صعب
ام مشعل تقاطعها: مافيه شي صعب اذا شغلتي عقلج ولعبتي اللعبه صح
ميثا : اوعدج اميه بشغل مخي هالمره وبلعبها ع نار هاديه وبفوز في اللعبه..
ام مشعل وهي تبوس بنتها: فديتج والله طالعه على امج
ميثا: خلاص اميه عيل اترخص انا احينه ..
وراحت صوب بيت بو خالد..

ودقت ام مشعل بأبوا مشعل وحصلته انتظاار ....

بو مشعل : انته شو يالس تقول
...: اللي تسمعه يا ابو مشعل
بو مشعل : انزين راجع الحسابات عدل اكيد فيه شي غلط ؟؟!!
....: بو مشعل لازم تتقبل الامر شركتنا يالسه تتعرض للافلاس
بو مشعل:الله يخليك حاول تحلها قبل ما تفلس الشركه ونتورط عقب !! وندش في متاهات نحن في غنى عنها
بو سعود: شوف انا بكون صريح معاك .. عندنا بس شهرين !! ولازم نحل هألأزمه باسرع وقت
بو مشعل يقاطعه: يعني فيه امل للحين
بو سعود: هيه فيه عطونا مهله بس شهرين واذا ما اداركنا مسألة الافلاس خلال هالشهرين الشركه وكل الخير اللي نحن فيه بيصير فشربة ماي..وطبعا ما راح تخسر بس الشركة حتى البيت وكل شي تملكه بيصير للحكومة
بو مشعل بتوتر: لا ان شاء الله بتنحل وانا اللي بحلها بطريجتي ان شاء الله
بو سعود: يالله بخليك احينه فحفظ الرحمن
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بو مشعل :ام مشعل داقه اكيد فيه اخبار تسر ادقلها احسن
ام مشعل: هلا بو مشعل شو بلاه تلفونك كله انتظار من الصبح يالسه ادقلك
بو مشعل هو مضايج: بلاوي يا ام مشعل
ام مشعل وهي حاطها ايدها ع قلبها : عسى خير يا ابو مشعل
ابو مشعل وهو يتنهد: أي خير يا ام مشعل نحن فلسنا خلاص .. واملاكنا بتتصادر
ام مشعل وهي اتصارخ: انته شو يالس تقول يا ابو مشعل .. هذا مو وقت مزحك الثقيل
ابو مشعل : اللي تسمعيه يا ام مشعل عندنا بس شهرين ولازم ندور حل
ام مشعل تقاطعه: بس شهرين شويه حاول عندهم يخلوها اكثر وعقب انا بتصرف
بو مشعل : خلاص اذا بتأكديلي انه كل شي بيصير اوكي ببيع الارض اللي عندي وبحاول اعيد ترتيب اموري
ام مشعل: شور زين يا ابو مشعل زين تسوى واوعدك انها بتفرج
بو مشعل : خلاص عيل يالغاليه خليني اخلص الامور ويا المحامي وعسى خير ان شاء الله
ام مشعل : ان شاء الله خير وربك كريم وبيفرجها وصكر بو مشعل التلفون
ام مشعل بتوتر: كل املنا فيج يا ميثا يارب تعرفين تلعبيها صح وتريحين ابوج من هالهم اللي شالنه

خسر ابو مشعل كل شي في لمحة بصر ولكنه حاول ان يداري إفلاسه بان يصعد على كتف ابا خالد ليصل الى ما يرموا الية وهذه المره عن طريق ابنته ميثا فهل سيحصل على ما اراد فليس كل ما ما يتمناه المرء يدركه
ولكن ابا مشعل اخمدت في كفه هذه الكلمات فكان دائما يمشي بخطى ثابته متجهه الى الامام دون ان يبالي بما يخلفه جراء افعاله وتواكله على غيره

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 06:46 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفـــــــــــصل آلثــــــــــآني


~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بيـــــــــــــــت بــو خـــــــــــــــالد

روضه وهي طالعه من غرفة احمد ومحمد
روضه بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
.....: حشا شو شايفه جني
روضه وهي تتنهد: شو اسوي زيغتيني
....: اسم الله عليج حبيبتي
روضه بابتسامه: خلاص خليني اسلم عليج بالاول وعقب بكمل المسبه
ميثا : هههههههههههههااي فديت روحج شحالج
روضه : حالي يسرج ولله الحمد مشغوله ويا هالبحوث غرقانه فيهم تعرفين اخر سنه
ميثا وهي تحضن روضه: الله يوفقج يالغاليه انتي تستاهلين كل خير
وبعدها طلع خالد ميثا تمت اطالعه: هلا خالد شحالك
خالد وهو يرد عليها بدون نفس: انا بخير مشكووره رواضي انطرج تحت
روضه وهي تبا تحاول تغطي ع الموضوع: اوكي اخويه سير انته وانا احينه بي وراك
ميثا وهي تحاول تخفي دموعها: شو بلاه اخوج يرمسني جي احسه ما يدانيني
روضه وهي تمسح خد ميثا: فديتج تعرفين خالد مزاجي وحركاته مب بس عليج انتي انا اخته ومب سالمه منة
ميثا : خلاص حصل خير الا انتي ما قلتيلي وين سايرين
روضه : كالعاده بسير المكتبه وعقب بنودي احمد ومحمد الملاهي يبون يغيرون جو قبل الامتحانات
ميثا : اها يعني مالي نصيب ايلس ويااج
روضه: فديتج انا ودي بس انا عندي لج شور غاوي شو رايج تسيرين ويانا
ميثا : لا فديتج جان ودي بس ما اقدر تعرفين اخويه مشعل اليوم بيرجع
روضه : خلاص عيل خلينا ننزل مابا اتأخر على خالد
ميثا بضيج: يالله توكلنا على الله
ميثا سارت صوب بيتهم وهي طول الوقت يالسه اطالع خالد
خالد وهو يطالع روضه: حشا شو بلاها اطالعني جذا .. كأني ماكل شي عليها
روضه بابتسامه : يعني انت ما تعرف ان البنت تحبك
خالد : حبتها القراده منو يتزوج وحده شرات هذي
روضه وهي تقاطعه : خالد شو بلاك توك مقفطني جدامها وميثا بنت زينه عمري ما شفت عليها شي
خالد : شو ما شفتي عليها شي !! انا قاهرني هالميكب اللي حاطنه فوجها تقول سايره عرس مب يايه بيتنا حشا اول مره اشوف بنت خبله شراتها .. تصدقين أوقات احس بيتنا صالة أعراس وجأية تستعرض فيه جمالها
روضه وهي اطقه ع راسه : شو تسوي المسجينه تباك تحبها
خالد : عمره الحب ما جان بالميكب وهالخرابيط خلينا انسير احسن
محمد : خالد يالله تأخرنا نبا نسير نلعب
احمد : صح وايد تاخرنا
روضه وهي ميته ضحك: طالع منو يتأمر علينا احينه .. هالميانين الاثنينه
خالد : خلينا انسير قبل ما يا خذونا بمشراع وميداف ترانا مب ناقصين حشرتهم
روضه : يالله فديتك سرينا

خسرت ميثا جوله ولم تستطع ان تصل الى قلب خالد عن طريق إغراءاتها الانثوية فبدل من ان تكسبه وتقربه اليها ولو شبرا واحده ابعدته عنها اميال عده فخسرت هي وربح هو .. ولكن أللعبه ظلت مستمر ة؟؟!!
~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في بيــــــت بــو هلال
مريم وهي اتصيح : شو اسوي يا غاده مب قادره انساه
غاده : لا يا مريم لازم تتكيفين حمود حب ومات من زمان
مريم : لا مستحيل يموت انا كل احلامي معاه .. وما راح أتنازل بسهولة
غاده : سمعيني يا مريم اذا بتمين ع هالحاله صدقيني بتندمين
مريم : لا يا غاده ان شاء الله برجع حمود نفس اول واحسن انا عارفه انه يحبني للحين
غاده : والله ما بيدي اسوي لج شي غير اقول الله يهديج
مريم بضيج: بس يا غاده اباج توعديني
غاده : امري يالغاليه تعرفين المعروف اللي سويتيه حقي يخليني اعطيج عيوني وكل ما املك انتي ساعدتيني وساعدتي عايله بكبرها يا مريم ولو تبين روحي حاضره صدقيني ما راح تغلي عليج ..
مريم : مشكوره يالغاليه وكل شي فوقته حلو
غاده : خلاص عيل اللي يريحج ياقلبي
مريم : يالله احينه بسير اتزهب بسير صوب بيت عمي سعيد
غاده : خلاص فديتج اللي يريحج ارمسج عقب
مريم: فحفظ الرحمن
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
غاده هاي بنت تعرفت عليها مريم لما كانت في الثانويه وصارت رفيجتها الروح بالروح وبو غاده كان انسان تاجر والخير عنده وايد بس اخوه نصب عليه ونهب عنه كل شي وفـ لحظة حصل بو غاده نفسه انه عايش فوسط ديون الها اول بس مالها اخر ومن كبر الصدمه وخيانة اخوه له ما تحمل ومات بجلطه فالدماغ
ولو ما مساعدة مريم جان غاده وامها واخوانها بيرقدون في الشارع يعني مريم ما هانت عليها رفيجتها وقالت حق ابوها يعطيهم بيت من بيوت الاجار اللي مأجرنها وبو هلال ما قدر يرفض هالطلب وساعدهم ..
~ ~ ~ ~
عايلة غاده تتكون من غاده بنوته حبابه وتدخل على طول القلب جمالها بسيط بس طيبتها مغطيه على كل شي وفاة ابوها كانت صدمه بالنسبه لها عسب جي طلعت من المدرسه قبل لا تاخذ الشهاده العامه وتوظفت فمحل تنسيق زهور عسب تغطي مصاريف البيت وتصرف على خوانها وتخليهم مب محتاجين ولا ناقص عليهم شي
ام غاده : بعد وفاة زوجها والبهدله اللي تبهدلوها ما قدرت تتحمل منظر عيالها واهمه ينفرون في الشارع
فياتها صدمه خلتها مب قادره تمشي مره ثانيه يعني صارت مشلوله
نوف : عمرها 17 سنه وهي فمدرسة روضه بس تعرفها معرفه سطحيه وهي طيبه بس لسانها وايد طويل
عادل : عمره 14 سنه من صغره وهو طايش ومحد قادر عليه وكل ربعه فاسدين وطايشين مثله

غاده بضيج: صج انتي ساعدتيني يامريم بس انا خايفه من افكارج توصلج لمكان ادمرين فيه نفسج الله يستر ان شاء الله ما تطلب مني طلب عود .. انا ما أقدر ارفض لها أي طلب وهي متأكدة من هالشي
وقاطع حبل تفكير غاده صوت من بعيد بس كان حنون
ام غاده : غاده بنيتي شو بلاج
غاده بتوتر : هاه اميه .. لا تشغلي بالج موضوع وبينحل ان شاء الله
نوف تقاطعهم : اميه فديتج لا تشغلين بالج تعرفينها غاده مقدور عليها .. لكن فكري بولدج عدول
غاده بعصبيه : ليش هو للحين ما رد البيت


نوف : لا بعدها ما صارت الساعه 12 تو الناس ع الرده
غاده : اوف والله تعبت من ولدج يا اميه احسه بيجتلني ناقصه عمر
ام غاده بضيج: شو تبيني اسوي يا غاده هو بطيشه هذا يتحسب انه بينتقم لابوه
غاده : اميه انتي زرعتي بداخله هالشي وهذا اكبر غلط
ام غاده : انا قتله اكبر وخذ حقنا من عمك بس ما قتله استوى مينون ورابع من هب ودب
غاده وهي تتنهد : اه يا اميه احس عادل وايد بيتعبنا وبيورطنا فمشاكلنحن فغنى عنها .. الله يهديه بس
نوف: انا اقول لو نمنعه انه يطلع من البيت لين ما يتأدب ويصير سنع
غاده : نوف انتي لا تدخلين فهالموضوع انا بحله بطريجتي اهتمي بدراستج وبس .. وودري عنج هالسوالف
نوف : الله يقدرني يا اختيه واقدر اردلج كل اللي يالسه تسويه عشانا
غاده بابتسامه : انا بسير غرفتي ونوف كثر ما سمعت هالرمسه مابا اسمعها
نوف وهي تحضن غاده : الله لا يفرق مبينا وينتقم من عمي ان شاء الله
ام غاده بالم : موكلين الله عليه الله !! والله بياخذلنا حقنا منه وكامل بعد ووما بــ يتهنا بفلس من حلالنا
غاده وهي تبوس راس امها : اميه لا تشغلي بالج ان شاء الله ازمه وتعدي

لم تكتفي غاده بهمومها فجاءت مريم والقت عليها حملها هي الاخرى فشعرت غاده بالانهيار ولكنها اخفت هذا الشعور خوفا من ان تضر من حولها ولكن يبقى الدين دينا في نظر غاده ويجب ان يرد مهما جرح ذلك مشاعرها وهذا ما جعل كل من حولها يحبها فقد كانت تفرض محبتها فرضا كيف لا وقد كانت فتاة يافعه واصبحت بين يوم وليله امراءه ورجل في آن وآحد .. وتناست مشاعرها وأحلامها من أجل ان تسعد غيرها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
ام هلال: مريم شو بلاج صارلي ساعه ازقرج
مريم وهي متخيسه من الصياح : مافيني شي اميه بس تعبانه
ام هلال وهي حاطه يدها ع قلبها : بسم الله عليج شو بلاج تصيحين
مريم وهي بدا صوتها يعلى : آآآآآآآآآآآآآآآآه يا اميه انتي السبب انتي اللي دمرتي حياتي
ام هلال بتوتر: مريم شو بلاج فديتج انا شو سويت لج
مريم بحزن : لو وافقتي على حمود كنت انا الحين مرتاحه واشوف عيالي وجحل عيني فيهم بس شو اقول يا اميه انتي حطمتي كل بذرة حب فيني طمعج قضى علي دمرني .. وخلاني اخسر اغلى ما املك
ام هلال بضيج: انا لو كنت ادري انه حمود بيصير نفس ابوه وشاطر في التجاره كنت زوجتج
مريم بالم : انتي عمرج ما راح تحسين باللي بداخلنا كل حياتج فلوس في فلوس
ام هلال وهي تحضن بنتها : بس يا ....
تقاطعها مريم : وخري عني اميه كل اللي بتقوليه احينه صار ما يهمني
ام هلال بضيج: يمكن اكون طماعه نفس ما تقولين بس انا ما حبيت اشوفج عند واحد اقل من مستواج
مريم تقاطعها : بس نظرتج المحدوده خلتج تشوفين الامور غلط شوفي حمود وين وصل احينه يقدر يبيع ويشتري فينا .. يعني الواحد ما يدري متى الله يمن عليه ويرزقه وهذا اللي صار مع حمود
ام هلال : كافي يا مريم كافي حرام عليج .. لا تعذبين روحج وتعذبيني معاج

شعرت ام هلال بالانكسار فلأول مره تجراء احدا ووضع حدا لجبروتها وسيطرتها المستمره وتحكمها في اتفه الامور فكيف اذا كانت تلك الصرخه خرجت من مريم تلك التي كانت تشاركها في كل شي فعرفت ساعتها ان ليس كل سعاده يمكن ان تشترا او تباع بالمال

بيــت بو خـــــــــــــوله
فاطمه بضيج: عموه نحن لازم نشوف حل حق خوله لازم تطلع من الالم اللي عايشه فيه
ام حمود: شو تبيني اسوي يافاطمه قلبي معورني عليها
فاطمه: ما ادري شو رايج نمشيها ونخليها تغير جو يعني نحسسها انه مب ناقصنها شي وانها قادره تعطي
ام حمود: بس خوله راسها يابس وما اعتقد بتقتنع ..
فاطمه بابتسامه: لا لما نضغط عليها اكيد بتقتنع شوفي مثلا اليوم من الملل اللي فيها قررت تطلع مع انها ما تحب الاماكن العامه .. وهذي أول مره تطلع بروحها من غير عمي بو حمود .. وهالشي نعتبرة تحسن
ام حمود: بس انا خايفه عليها خايفه تشوف ريال ويغمى عليها وتسيطر عليها حالة الخوف مرة ثانية
فاطمه : عموتي لا تخافين خوالي اقوى من جي صدقيني
ام حمود : ان شاء الله يا بنيتي الله يسمع منج
فاطمه : خلاص فديتج شو رايج انش اسويلج شاي ولا قهوه
ام حمود : زين تسوين يا بنتي
فاطمه وهي تبوس راس ام حمود : طلباتج اوامر يالغاليه

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

...: انتي شو ذكرج فيني احين
: حبي لك هو اللي ذكرني فيك
...: بس انا قلبي صار حق وحده ثانيه غيرج
: شوف لو بتيلس تقنعني لصبح انك حبيت غيري ما بصدقك
....: بس فعلا انا حبيت وحده ثانيه غيرج
:انزين وانا راضيه وما عندي أي اعتراض
...: انتي اكيد تخبلتي
: حبك هو اللي خلاني مينونه افهمني الله يخليك
...: انا اقول لو تبندين التلفون احسن لج قتلج انتي ما عدتي بحياتي انا نسيتج خلاص
: بس انا واثقه يا حمود انك تحبني للحين
حمود وهو يتنهد ويقول فخاطره : انا فعلا ما قدرت انساج يا مريم انتي للحين بعروقي للحين حبج يسري بدمي
مريم : حمود انته وينك ليش سكت
حمود بتوتر : هاه لا ما شي بخليج احينه عندنا عرب
مريم تقاطعه : حبيبي
حمود وقلبه بدا يدق بسرعه : مع السلامه يامريم
مريم : حمود ... الو
مريم بابتسامة مكر : بترجعلي ياحمود وبطلق فاطمه اللي عمرك ما حبيتها
والمكالمه هذي اكبر دليل على انك للحين تحبني .. لانك مب قادر حتى تواجهني

استطاعت مريم بدهائها ان تكسب حمود لصفها فعرفت اين توجه سهمها الذي اخترق قلبه وارجعته الى 6 سنوات للوراء فادرك حمود ان مشاعره لمريم لم تتغير بعد رغم كل الكبرياء الذي جعله يداري هذا الشعور بقدر المستطاع ولكن قلبه خفق امام كل همسه اطلقتها مريم من بين شفتيها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في السيـــــاره
خوله بضيج : اوف كل هذا زحمه تعبت متى بنوصل
مها : اختيه انتي احينه ليش يايه هاه اذيتينا طول الوقت متى بنوصل ومتى بنوصل
ساره : ههههه خليها زين انها قررت تطلع صار لها سنين حابسه روحها
خوله بالم : شسوي يا ساره وربي غصب عني صرت اخاف من الناس
مها : لا تخافين حبيبتي ان شاء الله انا وسارونه ما بنخليج وبنتم طول الوقت وياج
ساره وهي تبوس خوله : هيه فديتج لا تخافين كلنا وياج يالغاليه
خوله : لا فديتكن انا ما فيني اللف لف المحل وياكن خلني في مكان ما فيه زحمه وسيرن خلصن اموركن
مها : خلاص فديتج اللي يريحج
ساره وهي تصارخ : خوااااااااااااااااااااااا اااااالي
خوله وهي حاطه ايدها ع قلبها : هاه ساروه شو صار زيغتيني
ساره : لا بس وصلنا هع هع
مها : فديتج يا خوله توج تقولين خلوني بروحي وانتي من صوت ساره وتخرعتي
خوله وهي ميته ضحك : شسوي هاي حشا مب صوت اوادم عليها جنه صوت جازورا
ساروه وهي معصبه : اراويج يا خوله صرت انا جازورا
خوله : وحده بوحده والبادي اظلم
مها وهي اطالعهن : اقول بسكن هذره ترانا تأخرنا يالله طوفن جدامي
خوله ":حشا احينه بترفع خشمها علينا
مها بابتسامه : خوالي اقول نزلي لا اردج البيت احينه
ساره وهي ميته ضحك : انا اموت واعرف منو الاكبر انتي ولا خوله .. خوله انتي متاكده انج اكبر منها
خوله : هيه فديتج بس لسانها اطول من لساني هههه
مها : مشكوره فديتج يالله احينه طوفن جدامي .. خوالي هاتي ايدج وأمسكي عصاج



~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في سيارة خالد ..
محمد وهو معصب ع خالد : خلود انا ما احبك زين
خالد وهو يطالعه : حشا كل هذا لأني جتلك ماشي ملاهي اليوم
محمد: بس إنت وعدتني ليش تخلف وعدك احينه
خالد : شسوي غيرت رائي في اخر لحظه عاده اسمحلي ما بيدي شي
احمد ودمعه نازله ع خده : خلود يعني ما بتودانا الملاهي
روضه اول ما شافت احمد يصيح عصبت ع خالد
روضه بعصبيه : خالد حرام عليك بسك جذب شوف احمد تقطع من الصياح
خالد : حشا عاد هذا دمعته فمخباه
روضه : يعني ياهل قتله بتشله مكان وعقب تغير رايك شو معناها هذي لا يكون تباه يرقص ويغني هاه لازم بيصيح بس انت عمرك ما بتيوز عن سوالفك ..
خالد وهو ميت ضحك :رواضي عدال ع روحج حبيبتي حشا كنت امزح بس ليش عصبتي هالكثر
روضه تقاطعه : خالد انا قايلتلك من قبل كله ولا احمد ومحمد
خالد وهو يطالع احمد : حمود حبيبي لا تصيح عشان خاطرك بس بسحب كلامي وبوديكم تلعبون
محمد وهو يبوس احمد: فديتك احمد كل يوم اباك تصيح
روضه اطالع احمد : لا احمد حياتي ما اباك تصيح الريال الزين ما يصيح لازم تكون اقوى من جي اباك يوم تكبر تكون ريال ينشد فيك الظهر
خالد : رواضي شو بلاج انتي احسج وايد متفاعله مع الموضوع
روضه وهي اطالعه بنص عين : خلودوه انته ما يخصك
خالد بابتسامه : تصدجين عاد شكلي بزوجج لايق عليج هالدور
روضه : بسم الله عليه خلوني اخلص من الثانويه وعقب من الجامعه وبعدين يصير خير..
خالد : حشا ومنو هذا المتفيج اللي بينطرج طول هالوقت
روضه اتقاطعه : تراك قلتها متفيج
احمد يلس يصيح
محمد : احمد شو فيك خلاص خالد بيشلنا الملاهي لا تصيح
روضه : محمد هاته عندي جدام ابا اسولف عنده
خالد : اوه بيحشرنا احينه بصياحه اخاف نغرق بس
روضه وهي تحضن احمد : حمود ما عليك من خلود قولي شو بلاك ليش تصيح شي يعورك
احمد : ما باج تتزوجين وتسيرين عنا
روضه ونزلت دمعه من عينها : فديت روحك حمود خلاص ما بتزوج بيلس عندك اربيك وعقب بربي عيالك
خالد وهو يتطنز : حشا احسن شي تفتحين حضانه من الحين ما يحتاي تكملين دراستج خخخخ
روضه : خلود عن الطنازه الزايده ودورلنا موقف سنع ترى وصلنا يا حلو
خالد : تامرين امر يالشيخه
~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــي بيـــــت ابـــــو مشعــــــل
ميثا ردت البيت وهي مضايجه وتصيح واول ما شافتها ام مشعل ركضت صوبها
ام مشعل وهي حاطه ايدينها ع قلبها : ميثا شو بلاج يابنيتي شي يعورج
ميثا :..................................
ام مشعل وهي تهز ميثا : ميثا حبيبتي شو بلاج ردي عليه
ميثا وهي تنتنهد اكثر واكثر :......................
ام مشعل وهي تحضنها : بسم الله ع بنيتي لا اكيد فيها شي
ميثا وهي متخيسه من الصياح وبصوت متقطع : اميه خالد
ام مشعل : شو بلاه يا خالد يا ميثا
ميثا : ااميه خالد ما يحبني خالد يعتبرني مجرد وحده عاديه
ام مشعل : احينه هذا اللي قاهرنج فديتج يمكن عقب يحبج ويتغير كل شي
ميثا وهي تهز راسها : لا يا اميه سمعته يقول حق اخته روضه اني انا مهيته وانه ما اصلحله كزوجه
ام مشعل وهي معصبه : وليش ان شاء الله ما تصلحين له كزوجه يحمد ربه يوم انج عطيتيه ويه
ميثا يضيج : ما ادري يا اميه بس كل اللي اعرفه اني خسرت خالد خلاص خسرته
ام مشعل وهي تحضن ميثا : لا حبيبتي خالد بيتزوجج وغصبن عنه
ميثا بنظرة حيره : كيف اميه فهميني شو ناويه عليه
ام مشعل : الايام اللي بتثبتلج كلامي وعقب بتقولين اميه قالت
ميثا : الله يسمع منج اميه والله بموت من غير خالد
ام مشعل : لا تخافين يا بنيتي يالله سيري غيري ملابسج بنسير صوب المطار انييب اخوج الغالي مشعل
ميثا : فديته والله حدي مشتاقتله
ام مشعل : كلنا مشتاقيله يا بنيتي بس شو نسوي اخوج كل حياته سفرات وطلعات ما اقول غير الله يحفظه من عيال الحرام
ميثا وهي ميته ضحك : عيال الحرام اميه انتي ما تعرفين ولد الكلب – اكرمكم الله - اللي يمشي سيده ولدج يخربه ويخليه يمشي اعوج
ام مشعل وهي معصبه ع ميثا : ميثا لا تغلطين على اخوج يالله سيري غيري ملابسج لا اعصب احينه اكثر
ميثا : حاظر اميه اللي تامرني عليه يالغاليه

اعادت ام مشعل الامل في قلب ابنتها رغم الانكسار الذي احدثه خالد في قلبها فتيقنت انها لم تخسره بعد وخسارة جوله قد تؤدي الى ربح كل الجولات والعكس صحيح .. ولكنها تناست اهم قاعده في الحياه وهي انه من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في المكتبـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه
روضه : خالد فديتك انا بسير الصوب الثاني بدور مناك هنيه ما حصلت الكتاب اللي اباه
احمد وهو يمسك عباتها : ابا اسير وياج انا بعد ابا دفتر حقي
محمد : انا بعد بسير وياكم .. مابا اتم عند خالد ..
روضه وهي ميته ضحك : تستاهل اللي ييك شفت خوانك صاروا ما يحبوك بسبة الرمسه اللي عقيتها اليوم
خالد : عادي حبيبتي خذيهم وياااج بس ما نسير المنتزه خلوا روضوه تنفعكم
روضه : انته خلنا نخلص من هنيه وعقب لكل حادث حديث
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
ساره : حشا شو بلاها ها المكتبه صارت حافيه منتفه .. ما حصلت اللي أباه
مها بضيج : صج والله صارلنا نص ساعه اندور وما حصلنا شي
خوله وهي ميته ضحك عليهن : يحليلكن صج تكسرن خاطر الواحد انزينه الا ما خبرتني انتن سرتن كل اقسام المكتبه انا اشوفكن زارعاتنا بس فهالمكان
مها : خوالي فديتج ترى نحن يالسين هنيه عشانج انتي بس لانج ما تحبين الزحمه
خوله:لا فديتكن سيرن بس لا تتاخرن انا بيلس هنيه وان شاء الله ما يصيبني مكروه.. والمكان هادي ما يخوف
ساره بضيج : تتكلمين من صدقج خوله اذا خايفه عادي بنتم وياج
خوله : لا لا تخافون علي لين متى يعني بتم خايفه خلوني اثبت ذاتي
مها : خلاص فديتج اللي يريحج نحن بنسير بس بنتم حذالج ما بنسير مكان بعيد
خوله : مهاوي فديتج سيرن لا تتاخرن وراكن كتابة بحوث بعد
ساره وهي تسحب مها من يدها : صدجها خوالي يالله مانبا نتأخر لا تنسين فيه رمسه فبيتكم اليوم
مها وهي اطالع خوله : انتبهي ع روحج يالغاليه
خوله بابتسامه : فديت روحج يالغاليه ادري انج خايفه عليَه بس انا لازم اكون اقوى من جي عسب ما اخلي كل اللي حوالي عايشين رعب وخوف من انه ايجييني شي لا سمح الله .. انا لازم اثبت ذاتي
خوله بدت تتحس الكتب وتمشي : يالله يارب حرمتني من نعمة البصر بس لا تحرمني من نعمة البصيره
خالد هم بعد جان يتمشى ويطالع الرسومات ويدور رسمه تناسب موضوع الرسمة اللي يبا يشتغل عليها وما كان منتبه باللي حواليه وحصل صورة كان عليها رسمة غريبة تم يتأملها وعقب عجبته وخذها من مكانها
خالد :اممم هاي الرسمه اللي ادور عليها من زمان هاذي هي مصدر الهامي..الوانها غامضة وهذا اللي ميزها
وفجأه بدا يمشي وعيونه على الصورة وخولة كانت تمشي وتتحسس الكتب وما حست الا بجسم غريب ضرب فيها والانفاس كانت قريبة من وجها وسمعت شي ينكسر تحت رجولها وضربها فصبعها
خوله وهي خايفه وبدت ترتعش بس حاولت تكون قويه وصامده عسب ما تحسسه انها عميه ومب قادره ادافع عن نفسها.. مع انه صبعها إنجرحت وكانت تحس بألم فضيع..وكان ودها اتصارخ وتطلع كل الالام اللي بداخلها
وما حست الا بصوت قوي خلاها تتصلب مكانها ..!! خالد وهو معصب أي انتي شو بلاج ما تشوفين جدامج
خوله اول ما سمعت هالرمسه حطت يدينها ع عيونها وتمت تصيح وردت خطوتين للوراء وكانت رجلها تنزف
خالد:شو بلاج ساكته تراني ارمس وياج انتي عميا ولا شو؟ولنفرض انج عمياء !! طرشاء ما فيج لسان تردي
خوله الخوف سيطر عليها اكثر وما قدرت تسوي شي غير انها تعطية الظهر وتتهرب من اسئلتة ..


خالد بعصبية : لا والله تعطيني الظهر بعد .. صدق انه عينج قوية .. ع الأقل إعتذري قولي ما اقصد حقك علي
فجأه مها انتبهت باللي قاعد يصير ويات تركض صوب خوله ولحقتها ساره على طول وكانت خايفه على خوله
مها وهي معصبه : حوه انته شو بلاك يالس تصارخ
خالد وهو شوي وبيطق منه عرق : سئليها لعنبو ما تشوف جدامها زين ما انجرحت بسبتها لا والقهر حتى ما فكرت تعتذر كل اللي قدرت تسويه تعطيني الظهر ..
مها وهي اطالع خالد : انته احينه شو بلاك تصارخ لو انجرحت جان زين بينقص لسانك شوي
خالد بعصبية : وانتي شو يخصج بدال ما تعتذرون مني قاعدين ترفعوا صوتكم علي .. والله حاله
مها وهي متنرفزة من تصرفاته والغرور اللي كان مسيطر عليه : لا والله !! تطول صوتك بعد المهم اذا بيريحك هيه اللي جدامك هذي عميا يا اخ يعني بدال ما طايح سب فيها لو ساعدتها شوف كيف حالتها بسبتك
ومها وهي اطالع رجلها وكانت متخيسة دم : لا والقهر بعد انها هي اللي انجرحت مش انت صدق حالة
خالد وهو مب عارف شو يقول وبتردد: ويوم هي عميا ليش يايه السوق حظرتها لو تامه فالبيت احسن كانت ريحت الناس من اذاها .. وريحت نفسها بعد ..
خوله وهي تخوز ايدينها من وجها ومتخيسه صياح : كافي يا مها الله يخليج خلينا نروح مب قادره اتحمل اكثر حاسه نفسي بموت .........




،
وهذه ثاني اللحظات انتهت على خير .. ولكن هناك الكثر من اللحظات المتبقية

ستعرفون من خلالها مالا تعرفونه وستندهشون من تلك اللحظات

كل ما عليكم فعله هو متابعتي فقط

نلتقي غدآ في لحظة آخرى وفصلين آخريين مشوقين

تــــــــآبعوني



kesat 3thab





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-06-13 الساعة 07:14 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 07:26 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اللحظة الـــــــثالــــــثة

الفصل الاول


خوله وهي تخوز أيدينها من وجها ومتخيسه صياح : كافي يا مها الله يخليج خلينا نروح مب قادره اتحمل اكثر حاسه نفسي بموت ......... .. انا قتلج لا تيبيني وياج لاني عارفه ما ورايه غير المشاكل . انتوا اللي اصريتوا على هالشي .. قلت لكم ما بقدر اتحمل بس محد طاعني .. انا طول عمري كنت عايشه مع نفسي ومرتاحة .. محد ولا مره تجراء وغلط علي .. كنت عايشه بين اغراضي بس كنت احس معاهم بالامان .. قلت لكم مابا اطلع بس انتو اجبرتوني .. وانتوا مب عارفين انكم بهالطريقة يالسين تقضوا علي .. مها وديني البيت انا خايفة
مها وهي اطالع خالد: ارتحت احينه نحن ما صدقنا على الله متى تطلع وترتاح من عزلتها .. صارلنا سنين نحاول ويوم رضت كل اللي في البيت استانس بهالشي بس موقفك السخيف هذا حطم فلحظة كل اللي ظلينا نبنيه سنين طويلة .. إنزين ليش !! اموت وأعرف ليش سويت جذا !!الموقف ما كان يستاهل استانس احينه
روضه يات صوبهم وهي تركض ومب فاهمه شو صاير !!.. روضه وهي اطالع خالد : خالد شو مستوي
خالد جان منزل راسه ومستحي من الموقف اللي سواه وحاس نفسه بيختنق :.............................
روضه : خالد شفيك الله يخليك طمني عليك شو مستوي
خالد : ...................
مها بعصبيه : اكيد ما بيرد عليج لانه عارف انه اللي سواه شي كبير .. حرام عليك فكر لو انته كنت مكانها وجيت انا وهزأتك بهالشكل .. راح تتحمل .. كل اللي بيدور في بالك عباره وحده ليش ما حطت نفسها مكاني .. كان حست بالعذاب اللي انا عايش فيه .. اللي جدامك صح انها عمياء بس ع الاقل احترمتك وما ردت عليك !! ولا حتى فكرت ونزلت من قيمتك .. وهذا كان جزاتها تسبها وتهينها قدام اللي يسوي واللي ما يسوي
خوله وهي تحاول تمسك يدين مها : مها الله يخليج خلينا نسير .. مالها داعي هالرمسه لا طوليها وهي قصيرة
ساره بضيج : خلاص فديتج حصل خير خلينا نسير .. شوفي حالة خولة كل جسمها ينتفض اخاف اطيح علينا
مها : خليني افهمه الغلط اللي سواه وعقب بنسير .. عشان ما يفكر يغلط عند غيرها مره ثانية
خوله وهي متخيسه صياح :حرام عليج خلينا نسير..انا استاهل زين!!بس الله يخليج رجعيني البيت ابوس ايدج
روضه وهي اطالع مها : يا اختيه فهميني شو صاير وليش اخويه خالد متصلب جذا ومب راضي حتى يرد علي
مها وهي اطالعها من فوق لتحت : سألية بروحج !! انا قلت اللي عندي من رخصتج
وسارن مها وخوله وساره صوب السياره وخولة كانت تمشي بخطوات متثاقلة ومستندة عليهن
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
روضه وهي طالع خالد : خالد الله يخليك قولي شو مستوي وشو هالصريخ اللي سمعته
خالد ونظراته كانت تتبع خوله ويشوف الدم اللي انرسم ع الارض من رجلها :...................................
روضه بضيج : خلود الله يخليك رد عليه شو مستوي وشو بلاها حالتك متبهدله جذا
خالد : آه يا روضه ما ادري .. لأول مرة احد يحسسني أني واحد مغرور يفكر بس فنفسه .. آنا جرحتها
روضه بخوف: جرحت منو يا خالد شو بلاك يالس تهذون ع كيفك ؟! فهمني شو اللي صاير
خالد : خوله يا روضه خوله احس اني جرحتها ما كافي الالم اللي بداخلها سرت انا وزدت الطين بله .. لا والقهر اني طرحت الصورة فوق رجلها وانجرحت مع ذلك حسستها انها هي الغلطانة وهزأتها جدام الناس
روضه بتوتر : حشا ومنو هذي خوله بعد .. خالد تراك دوختني .. أرمس عدل
خالد وهو يأشر عليها : هاذيج يا روضه
روضه بضيج : قصدك العمياء اللي هناك
خالد بالم : الله يخليج يا روضه اذا خلصتي خلينا نسير
روضه : خلاص يا خالد اللي تامرني عليه بسير اشوفهم اذا خلصوا وعقب بلحقك السياره

شعرت خوله بالانكسار وشعر خالد وكأن حملا ثقيلا وضع فوق رأسه من شدته قد يغوص به الى اعماق الارض ولكن حدث ما اراده الله وكل شي بمشيئته فتركته خوله وهي مكسورة الجناحين فقد كانت مثل الطفل الرضيع الذي يريد ان يبوح ولكن صغر سنه يمنعه من هذا فشعرت بانها عادت الى نقطة البداية .. وفقدت الامل في مواجهة هذه الحياه لانها شعرت وكأنها تعيش في وسط غابة .. والكل يجرح فيها ويخدش مشاعرها
~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في السياره
مها وهي تحضن خوله : خوله فديتج خلاص انسي الموضوع انتي لازم تكونين اقوى من جي
خوله وهي متخيسه من الصياح : بس انا طلعت ضعيفه يا مها وكنت اضن اني قويه وقادرة أواجه الموقف .. بس أول ما سمعت صوته خفت حسيت نفسي مب قادرة اوقف .. حتى رجولي خانتني واللساني ما قدر ينطق بحرف واحد ويرد عني. الكل خاني يا مها كيف تبيني اصير قوية .. وانا مب قادرة اواجة حتى نفسي علميني؟!
ساره بالم : لا يا خوله الموقف اللي سواه هذاك الريال صراحه غريب ولو كنت انا فموقفج سويت اكثر من جي انتي لا تيلسي تصدعين راسج هذي هي الحياه لازم ما نستسلم لاي موقف يواجهنا .لازم نتعلم ونستفيد منه
خوله بالم : انا عارفه كل هالرمسه اللي يالسين ترمسونها بس لانكم تبون ترفعون معنوياتي بس انا اقتنعت خلاص انه رغم القوه اللي كنت احس انها بداخلي كانت كلها تهيوؤات .. واني رجعت من نقطة البداية
مها : خلاص يا خوله انسي السالفه
خوله : عمري ما توقعت اني بنحط فموقف نفس هذا انا تحسبت اني لما اطلع راح احس الكل يدعمني لكن اللي شفته العكس الكل يلس يتطمش علي ويضحكون ليش يا مها ليش محد غيري عمي يعني ولا بس انا الوحيده اللي شافوها جدامهم انا تعبت يا مها والله تعبت افهميني ما اعتقد اني بقدر اواجه المجتمع .. مستحيل اطلع مره ثانية .. وموضوع الطلعة انسوه خلاص طعتكم مرة .. والمرة الثانية ما بتبع شوركم بتم فحجرتي أأمن لي
ساره : لا يا خوله انا عمري ما شفتج ضعيفه جي اعتبري هالموقف تحدي بالنسبه لج
مها : صجها ساروه لازم تعتبريه تحدي مب فشل
خوله وهي مب قادره تستوعب اللي صاير حواليها ويلست تتذكر الموقف وتصيح
خوله وهي تهذي بداخلها : يارب انته حرمتني من نعمة البصر وصار كل اللي حوالي يعتبروني بالنسبه لهم مجرد وحده عاجزه ما لها معنى فهالوجود او حتى نفس الطاوله والكرسي محد ينتبه لهم الا اذا حد حركهم
يارب اذا حرمتني من هالنعمه لا تحرمني من نعمة البصيرة ابا اثبت للكل واولهم نفسي اني قادرة انجح وقادرة أعطي واني انا مش ضعيفه وقادره اواجه كل المشاكل اللي تواجهني مب شرط بعيوني يكفي انه قلبي وعقلي دليلي !! ودمعت عينها وهي تتخيل الزمن اللي ينتظرها وشو يحمل بين طياته ظلم او فرح او حزن وتتمنى من الله انه يسهل عليها كل خطوه تخطيها وينصرها على كل من ظلمها .. بس الخوف ظل مسيطر عليها

امنت خوله بأنه يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل ..و من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل .. فلا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعه فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا وقوة والله مع الصابرين
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

في آلمنتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــزهـ

خالد جان سرحان ويالس يفكر فخوله والموقف الصعب اللي حطها فيه وأحرجها جدام الناس
روضه كانت يالسه تلاعب محمد واحمد بس نظراتها وتفكيرها كانوا عند خالد وكانت تراقبه من بعيد
محمد : رواضي ابا العب هذي اللعبه
احمد وهو معصب : لا حمود خلنا نلعب هذيج اللعبه احلى
محمد : احمد انا اخوك العود ولازم تسمع كلامي
احمد : بس انا ابا اللعب هذيج اللعبه هاي مب حلوه
روضه بابتسامه : احمدوه حبيبي العبوا الحين ها اللعبة وعقب بنسير صوب هاذيك وبنلعب شو رايك
احمد وهو يضحك : خلاص انا موافق
محمد وهو مستانس: يالله عيل خلنا نسير نلعب
احمد : يالله\
روضه : محمد دير بالك على اخوك انا بيلس هناك لما تخلصوا تعالوا
محمد واحمد: ان شاء الله رواضي
وسارت روضه صوب خالد
خالد وهو سرحان ويفكر: خوله الله شو الاسم .. لا مب بس الاسم كلها على بعضها حلوه حتى لو كانت عميا جمالها مغطي على هالشي .. آنآ فحياتي ما شفت بنت بهالجمال ما ادري يمكن كنت اصرخ عليها !! بس لما وقفت جدامي وخازت ايدها من على وجها كانت مثل الصورة المنحوتة على ورقة بيضاء واللي ناقصنها بس الابتسامة .. لدرجة اني ما قدرت اخوز عيني عنها .. كانت ملامحها تحمل حزن مع الم وعيونها وضحت لي وخلتني اعرف شكثر مقدار الحزن اللي مخلتنه فقلبها !! ومسيطر على ملامح وجها ومخليها شرات الوردة الذبلانه ومحتاجة لساقي يرويها عشان يرجع لها نظارتها بس انا جرحتها بموقفي السخيف كيف ما انتبهت انها عميا مع اني لاحظت انها قبل ما تاخذ شي تيلس تتحسه آه يا خوله ما ادري لما شفتج تلخبط كياني مب فاهم باللي قاعد يصير حوالي .. احس انه مشاعري متلخبطه مو بس مشاعري انا اول مره اجرح انسان بهالشكل .. ومب عارف ليش سوت جذا .. هي ما ضرتني انا اللي جرحت صبعها وزدتها فوق الجرح جرح
وفجأه قطع حبل افكآره روضــــــــــه
روضه با بتسامه /: حشا يا خالد من الصبح يالسه ارمسك منو ماخذ عقلك




خالد وهو يتنهد : لا ماشي يا روضه بس تذكرت الموقف اللي صار .. وايد مضايقني
روضه وهي تمسح بيدها ع راسه : انسى يا خالد موقف وصار يعني ضيجتك ما راح تقدم ولا تأخر شي
خالد : روضة إنتي ادرى وحده فيني عمري ما جرحت إنسان .. ما أدري ليش صارخت عليها بهالشكل
روضه بحزن : انا ما اقدر اقولك انه اللي سويته صح انته غلطان وعرفت غلطتك لا تكدر روحك ياخوي
خالد بضيج : بس هي ما تستاهل اللي سويته فيها !! سمعتي إختها شو قالت صار لها سنين حابسة نفسها في الغرفة .. يمكن كانت خايفه من إنها تواجه الناس .. وعقب ما قدروا يقنعوها جيت انا وخربت عليهم كل شي
روضه بابتسامه : حشا مب خوله هذي سوت فيك كل هذا .. إنته ليش تفكر فيها بهالشكل .. الموضوع إنتهى
خالد : ما ادري يا روضه ؟؟ يمكن لأني حاس بالذنب .. أو أني بدل لا امسح الحزن اللي ارتسم على ملامحها رجعت مره ثانية وحفرت عليه حزن بس من نوع ثاني .. انا خليت كل الناس يضحكون عليها بدون ما اقصد
روضة بحزن : بس انته شفت الناس عقب ما تكلمت اختها الكل تعاطف معها ولامك .. خلاص عاد إنسي
خالد بضيج وهو ياخذ نفس عميق ويشد شعر راسه على وراء : تعرفين بشو أفكر الحين
روضه وهي تتنهد : بشو تفكر يا خالد ؟؟!! الله يهداك إنسى خلاص كل واحد راح في حال سبيله
خالد : آبا أشوفها يا روضه ابا اعتذر منها واخبرها انه ما كان قصدي اجرحها بس لاني كنت متنرفز فريت عليها هالرمسه بدون ما حس والله ما قصدي شي تتوقعين لو شفتها مره ثانيه واعتذرت بتقبل اعتذاري
روضه بضيج : شوف يا خالد ع حسب ما خبرتني والرمسه اللي فريتها ما اعتقد بتبا تشوفك حتى .....
خالد يقاطعها وبألم : كافي ياروضه لاتزيدين همومي اكثر ابا ارد البيت ابا ارسم عسب انسى كل اللي صار
روضه : خالد بصراحه انا اتمنى انك ما تشوفها مره ثانيه
خالد بضيج : ليش ؟؟!!!!!!!!!!!!!! ما فهمت اشو قصدج ممكن توضحي اكثر
روضه : ما أدري .. أشوفك وايد متعاطف معها .. وأخاف تكدر نفسك بسبة هالموضوع
خالد وهو يتنهد : يمكن اللي فيني تأنيب ضمير .. الله يخليج سيري زقري محمد واحمد وخلينا نرد البيت
روضه بابتسامه : ان شاء الله .. خالد عشان خاطري لا تكدر خاطرك .. ما أبا البسمة تفارق شفاتك
خالد بابتسامة : الله لا يحرمني منج .. يالله انا بنتظركم في السياره لا تتأخرون
روضه : لا تخاف ما بتاخر لا تنسى ورايه مذاكره بعدني وولحين ما خلصت هالسالفه لخبطت كل امورنا
خالد: يالله فديتج سيري ازقريهم مابا نتأخر اكثر .. أبا أرد البيت وأريح راسي
روضه : ان شاء الله احين بسير .. ثواني واكون عندك
ركب خالد السيارة واسندر راسه على الكرسي واول ما حط راسه وغمض عيونه شاف خوله جدامة .. وكانت الدموع محفورة على خدها .. ووجها صاير لونه شاحب .. وع طول بطل عيونه وتم يشوف حواليه بس ما حصل حد وأبتسم ابتسامه خفيفة وهو يمسح على وجهه .. الظاهر انج ما راح تخليني في حالي .. ويمكن تكون قصتج وراها الف قصه .. الله يستر من الجاي .. نصبر ونشوف وين بتودينا الاقدار

اقتنع خالد بأن الحب : سماء صافية ، وبحراً هادئ ، وبسمة حانية
فالحب، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان
والحب : ناراً تضوينا، نبنيه بأيدينا فماءه يروينا وزاده يكفينا
الحب : لمسـة من الـوفــاء و العـطـــاء, لــذا يجب أن يُعطـى التقـديــر اللائق بـه ، الحب يجب أن يكـون وديعـة مهذبـة للغايـة ، وأن نأخـذه بجديـ
فبداء يؤمن بالحب وتناسى كل ما كان يجول في رأسة من مبادئ فرضها على نفسه
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

في بيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــت بو مشعـــــــــــل
ام مشعل وهي تزغرد : تو ما نور البيت يا مشعل
ميثا وهي تمثل اونها مضايجه : افا يا اميه وانا وين سرت
ام مشعل وهي تحضنها : انتي الغاليه يا ميثا بس مشعل سافر وجابلنا الشهاده العوده
ميثا وهي اطالع مشعل : صج مشعل وين شهادتك وجم معدلك هاه
مشعل بتوتر: هاه بعدين بعدين انا تعبان وابا ارقد
بو مشعل : مشعل شسالفه لا يكون ضيعت 4 سنين ع الفاضي
مشعل : ابويه الله يهداك انا ريال وعقب جمن يوم بتوصل الشهاده لا تحاتي شي انته
بو مشعل : ادريبك ريال عسب جي انا شاد فيك الظهر وماباك تخيبلي ظني
مشعل هو يبوس راس ابوه : اركد واطمن ابوووي انت جايب ريال
ام مشعل : ها يا ابو مشعل اخيرا فرحنا بمشعل عقبال ما نفرح بميثا فديتها
ميثا اول ما سمعت هالرمسه اضايجب وسارت حجرتها
مشعل وعلامات الاستغراب في وجهه : اميه شو بلاها ميثا شاله هموم الدنيا فوق راسها
ام مشعل : شو اقولك بس يا مشعل هذا كله من تحت راس خالد حبته وهو مطنشنها ولا على باله
مشعل بعصبيه : خالد وليش يسوي فيها جي هو يحمد ربه وحده تصد صوبه صج ما عنده سالفه وبعدين ميثا شعنه تفكر فيه لا يكون تتحسب اني بخليها تاحذ خالد الا على جثتي يا اميه \إلا على جثتي
بو مشعل : لا يا مشعل ميثا اذا ما خذت خالد نحن بنتورط وبنتم بلا بيت يعني تقدر تقول بنيلس فالشارع
مشعل : الشارع !!!!!!
ام مشعل بضيج : هيه يا ولدي بنيلس في الشارع
مشعل : اميه شو بلاكم خبروني اشو مستوي تراني مب فاهم شي من رمستكم !!؟؟
بو مشعل : مشعل بصراحه الشركه فلست وعطوني بس شهرين عسب ارجع لحقوق لا صحابها ولا بيحجزون على كل املاكي يعني بنطلع من المولد بلا حمص .. حتى بيتنا اللي لامنا راح نخسره
خسارة ذاك التعب لي تعبتة بهدلت ناس عسب اوصل هنيه عسب جذا مابا اخسر كل شي يا مشعل
مشعل : ابويه لا تخاف فديتك بس شهرين شوف انا عندي مبلغ حاليا ادفعه وعقب بنأجل الموضوع شوي لين انا اتصرف.. إنته بس عطني مهلة كم يوم وان شاء الله بدبرها
ام مشعل : مشعل انت من وين لك فلوس !!!!
مشعل : اميه شو يالس اقولكم من الصبح تراكم جايبين ريال
ام مشعل : ادري انك ريال بس احينه تخبرني من وين جبت لــ لفلوس
مشعل : لا تخافي يا اميه انا كنت اشتغل وادرس بالفلوس اللي جان يطرشها ابويه حقي كنت ادفعها اقساط الجامعه وفلوس الشغل ع طول اوديهم البنك .. يعني الواحد ما ضامن نفسه متى يكون فوق ومتى تحت
ام مشعل : الله يريح قلبك نفس ما ريحتني ترى ما ناقصين مشاكل اللي فينا مكفينا
مشعل : اميه شو بلاج قتلج لا تخافين علي تراني مب ياهل يالله اترخص احينه بسير اشوف ميثا شو بلاها
بو مشعل : خلاص يا ام مشعل لا تضغطي عليه
ام مشعل : سير يا مشعل ما بيدي غير ادعيلك الله يحفظك من كل شر
مشعل : يالله اترخص انا

في غـــــــرفة ميثا ...
ميثا كانت متخيسه من الصياح وفجأه سمعت احد يدق الباب
ميثا بعصبيه : مونيكا قتلج مابا عشا سيري عني
مشعل : افا يا ميثا عاد انا تخليني مونيكا
ميثا بضيج : هلا مشعل تفضل اتحسب مونيكا
مشعل با بتسامه : لا فديتج مب مونيكا انا مشعل بلحمه وشحمة احدر ولا اطلع بكرامتي
ميثا : تراك حدرت
مشعل : لا بعدني عند الباب فاذا تبيني اسير بسير
ميثا بابتسامه : مشعلوه تراه مب ناقصتنك قتلك احدر
مشعل وهو يجلس عدالها : افا يا ميثا من يوم صغار وانتي اسرارج ويايه شو ياج احينه انا اخر واحد يعرف انج تحبين هالخالد .. شو اللي تغير ما صرتي تأمنين فيني شرات أول
ميثا : شسوي يا اخويه انا اعرف انك تكره خالد وخفت اذا خبرتك تعتفس السالفه .. وتعصب علي
مشعل : انا صح اني اكره خالد بس في النهايه تاكدي مابا غير راحتج ..
ميثا بضيج : بس يا مشعل انا راحتي عند خالد وليته حاس فيني .. طول الوقت حاقرني ولا يحس بوجودي
مشعل وهو يبوس راسها : لا تخافين يالغاليه من احينه اضمني انه فمخباتج
ميثا وشوي بطير من الفرحه : صدق يا مشعل انزينه خبرني شو بتسوى
مشعل وهو يغمز بعينه : كل شي فوقته حلو يا حلو
ميثا وهي تحضنه : عساني لاخلا ولا اعدم منك يا اخويه
مشعل : يالله احينه بسير ارقد ترى حدي تعبان .. والنجوم محاوطه على راسي
ميثا : اوكي فديتك سير ارقد وباجر بنكمل رمستنا
مشعل : تصبحين على خير
ميثا وهي ترسله بوسه في الهواء: وانت من اهل الخير

اعتقد مشعل ان كل شي يمكن شرائه بالمال وتناسى بأن الحياه تحب من يحبها .. والتعاطف أساس الأخلاق .. والصدق هو اللغة الوحيده للتفاهم .. وليس المال كما يعتقد هو
في بيت بو هــــــــــــــــــلآل


هلال هو يصارخ : اميه مريم وينكن نبا نسير تأخرنا ع الجماعه
ام هلال : حشا يا هلال انت ما تخلى الواحد ياخذ راحته في هالبيت
هلال بابتسامه : اميه شسوي مستعيل مواعد فهود اوصلكم وعقب نسير نرمس ويا الشباب
ام هلال : من زينهم عاد الشباب اللي بتسير ترمس وياهم
هلال وهو اونه معصب : اميه لو سمحتي لاا تغلطين على ربعي
ام هلال: الله والربع عاد
هلال يقاطعها : اميييييييييييييييييييييه
ام هلال: خلاص انزين بنسكت
و نزلت مريم وهي حاطه ميكب خفيف
هلال بعصبيه : حوه انتي وين تبين
مريم : هلال شو بلاك تقصدني انا !!
هلال: لا اقصد اميه هيه اقصدج انتي وين تبين وليش متكشخه جي
مريم : لا حول احينه لا تيلس تفتحلي تحقيق تراني مب ناقصه عوار راس
هلال: سمعيني حبيبتي تسيري تخوزين هذا اللي حاطنه فويهج
مريم تقاطعه وبعصبيه : هلال تراني انا اختك العوده ما حرام لو احترمتني شوي
هلال : شوفي انا مالي كلام عندج وانتي بهاشكل سيري خوزي اللي فويهج وعقب تعالي نتفاهم
مريم بعصبيه : هلال انا حاطه خفيف وبعدين مب سايره مكان غريب .. ها بيت عمي
هلال: زين عرفتي انج مب سايره مكان غريب عسب جي سيري خوزي هالخرابيط اللي فويهج
مريم : اميه شو بلاه ولدج معقد جي ابويه على كبر سنه اعقل وافهم منه
هلال: هذاك ابويه بس انا غير يالله سيري غسلي ويهج
ام هلال : هلال الله يهداك بس احينه هي وين سايره
هلال: اميه حتى ولو هناك رياييل يعني لو بيت عمي كله حريم قلنا ما عليه
مريم بعصبيه : هلال شوف تراك وايد مضختها انا محد يهمني هناك تفهم ولا لا واذا تباني اسير جي تراني بسير وياكم واذا لا بسير حجرتي وبيلس اذاكر .. انا مش مشتطة على السيرة
وكلها ثواني و دخل بو هلال
بو هلال : حشا شو بلاكم صوتكم ينسمع من برع
مريم بضيج : اسأل ولدك اللي يبا يتحكم فينا من احينه .. سوي هذا ولا تسوي ذاك .. صدق حاله
بو هلال : هلال شسالفه شو بلاها اختك
هلال : ابويه طالع وجها وانته بتعرف بروحك
بو هلال : الله يهداك يا هلال خلها تدلع من حقها وبعدين هي سايره بيت عمها .. وتحت عيونا
هلال: ابويه دلالك الزايد هذا اخاف ...
بو هلال يقاطعه وهو معصب : هلال طول ما راسي يشم الهواء مالك خص فخواتك عليك بنفسك فاهم ولا لا
هلال وهو منزل راسه الارض: ان شاء الله ابويه انا بسير السياره اترياكم هناك
مريم وهي تحضن ابوها : فديتك والله تعيبني كسرتله راسه
بو هلال بضيج : عيب يا مريم هذا مهما يكون تراه اخوج ولازم تحترميه
ام هلال: مريم ترا اللي فينا كافينا مب ناقصين خلي هالليله تعدي على خير
مريم : حشا احينه من شهرين ما سرت وياكم مكان ويوم بغيت اطلع كلكم خذيتوني بمشراع وميداف حشا مب رازيه عليه هالطلعه .. ترى الحين اهون وارجع حجرتي
ام هلال: مريم اكسري الشر وخلينا انروح
بو هلال : مريم فديتج لا تكابرين وايد وخلينا نسير لا نتأخر ع الجماعه
مريم : ابويه انا بسير وياكم هالمره بس المره الثانيه اذا يلستوا تعاملوني بهالطريقه وتتحكمون بمكياجي وملابسي والله ما بسير وياكم
بو هلال : يصير خير يالله خلينا انسير

هلال كان مؤمن بالعباره التي يرددها الكثيرون اافعل ما تشعر في أعماق قلبك بأنه صحيح . . لأنك لن تسلم من الانتقاد بأي حال
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــــــــي بيــــــــت بو خالد
خالد بابتسامه : رواضي فديتج ودي احمد حجرتة وانا بودي محمد رقدوا في السياره ونحن ما عندنا خبر
روضه وهي ميته من الضحك : الحمد لله انه سمعنا شخير ولا لو ما سمعنا جان الحين ناسينهم ومب دارين عن هوى دارهم
خالد : الحمدلله هالمره جا ت سليمه .. بس المره اليايه ما ادري الصراحة ..
روضه : الله يقطع سوالفك يا خالد
بو خالد : هلا والله بعيالي هلا بالغاليين
سار خالد وروضه وباسوا راس ابوهم
روضه : هلا ابويه انت من متى هنيه متعودين عليك ما ترد البيت الا ع 11
بو خالد : شسوي يا روضه الاشغال ما تخلص
خالد : ابويه تراها مقيوله قبل ايام العمر اتخلص الا الشغل انتم نركض وراه بس ما يخلص
بوخالد : انته بس لو اطعيني يا خالد وتيا تمسك عني الشركه وتريحني عقب هالعمر
خالد بضيج : ابويه بس انا مخبرنك بخصوص هالموضوع خلني اثبت نفسي وعقب يصير خير
بو خالد: يا خالد انا مب دايملكم كلها كمن يوم او شهر والله ياخذ امانته
روضه ودمعه نازله : ابويه الله يخليك لا تيلس تقول جي يكفي خسرت اغلى انسانه وانحرمت من حنانها مب ناقصني غير اخسرك انته بعد .. والله راح اموت وراك .. ما بتحمل اعيش من غيرك
خالد : ابويه الله يهداك نحن ما صدقنا روضه تنسى هالموضوع لا تقلب المواجع احينه
بو خالد وهو يحضن روضه : شوفي يا بنتي ترى الموت حق وهاي قدرة ربج
روضه : بس ابويه انا ما ابا اخسر شخص ثاني يكفي خسرة اميه وانا ما شافيتها
خالد : روضه اذكري الله امي صارل لها سنين من توفت وانتي ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 07:30 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حمود وهو يدوسه ع رجلة : حوووه انته شو بلاك احينه بتسمع رمستك اثقل شويه ترى الثقل زين
فهد وهو مستحي: هاه حمود .. انزين انا شو قلت
فاطمه بابتسامه : والله ما قلت شي بس لو سمعتك ساره بتعرف انه حالتك مستعصيه
فهد وهومبطل عيونه : حشا لهالدرجه عاد
حمود : انا حذرتك وانته حر

خوله وهي تبوس راس ابوها : ابويه فديتك انا بسير اغير ملابسي وبنزل لا تحاتا شي
بو حمود: تبيني اوصلج
ام حمود : هههههههه الله يقطع سوالفك يا سعيد اللي يسمعك يقول ساكنه في الشارع الثاني
بو حمود : لا يا رايه خوله غير لو تبا عيوني حاظرين
خوله ضحكت لما سمعت رمسة ابوها : الله لا حرمني منك يالغالي حتى انا يوم اكون عدالك انسى كل همومي
بو حمود : سيري يا خوله سيري الله يحفظج بس لا تتأخرين الحين بيجوا عيال عمج ..
خوله : ان شاء الله ابويه
مها : سارونه شو رايج نسير وياها
سارونه : انا موافقه خاطري اطفربها شوي
خوله : لا فديتكن الدرب اندله وين قرن مكانكن مابا حد يسير ويايه
مها : مب عكيفج يالله سارونه خلينا انطلعها غصب عنها
خوله : ابويه فديتك اذا تاخرت عليكم اباك تعرف انه في جريمة قتل مستويه
فهد : خوله ابويه شيبه ما بيقدر عليهن شو رايج اجي انا واساعدج
حمود وهو يصاصخه : انت طول عمرك بتم جي قلنا لك اثقل اثقل
فاطمه وهي ميته ضحك : خله يا حمود يحبها ما ينلام خلنا نسير المطبخ لا تحترق علينا الطبخه
حمود : ان شاء الله الغاليه تامرين امر..
خوله وهي ميته ضحك ع فهد : فهود انا مالي غنى عن ابويه انت صح صغير بس فهالمواقف يبليها واحد شايب شرات ابويه فديته
فهد : خلاص انتي الخسرانه
وكلها لحظات وسمعوا احد يدق الباب وسارت البشكاره تبطله
بو هلال : بسم الله هووود هل البيت
بو حموود : هلا والله بالغالي تو مانور البيت احدر احدر وينك عاش من شافك
بو هلال : هلا والله باخويه العود سعيد شحالك شمسوي
بو حمود : بخير والله انته شحالك يا عبدالله عسى زين
بو هلال: يسرك الحال بس لاهيين بالتجاره
بو حمود: الله يوفقك ويسهل علينا وعليك

هلال : فهود طالع الشيوبه الظاهر نسوا انه حد واقف ع الباب وللحين محد قالهم تفضلوا
فهد وهو ميت ضحك: الله يقطع سوالفك هلول احدروا تو مانور المكان
هلال :: الحمدلله زين حد ثذكرنا
موزه: شحالك فهد ان شاء الله زين
فهد وهو يبوس راسها : الحمدلله خالتي انا صرت زين بشووفتكم شحالج مريم عاش من شافج
مريم بخجل: يسرك حالي انته شحالك
فهد : الحمدلله انا بخير دامج بخير
ام حمود : هلا والله بموزه يا حيالله وينكم من زمان عنا
موزه : شنسوي يا رايه اشغال شحالج انتي ان شاء الله مرتاحه
رايه : الحمدلله كلنا بخير وسهاله شحالج مريم عاش من شافج
مريم بخجل : بخير خالتيه انتي شحالج
رايه : الحمدلله انا زينه بشوفتج
مريم سارت نظراتها ع طول صوب حمود اللي جان ياي هو وفاطمه من صوب المطبخ
حمود اول ما شاف مريم وقف ويلس يقول فخاطره : ولييه احينه هاي شو يايبنها هنيه اكيد تبا تذبحني
فاطمه بتوتر: حمود شو بلاك وقفت خلنا نسير نسلم
حمود بتوتر: هاه لا ما فيني شي يالله سرينا
وساروا حمود وفاطمه وسلموا
فاطمه : شحالج مريم كيف الدراسه بشري ان شاء الله زينه
مريم بدون نفس: ماشي حالها
فاطمه اول ما شافت ردت فعل مريم نشت : عموه انا بسير ازقر خوله ومها وساره من فوق وعقب بجي
ام حمود: سيري فديتج ولاتنسي انتي ويايه تيبين عيالج ويااج .. انا بسير اخبر سناتا تحط فوالة
فاطمه : عموه أضنهم هم راقدين خليهم لين وقت العشاء
ام حمود : نششيهم ما عندنا نحن حد يرقد من احينه
فاطمه بابتسامه : ان شاء الله عموه تامرين امر\
مريم فخاطرها : سيره بلا رده

تناست مريم بتصرفاتها بأن السعادة والكراهية خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء
فــــي غرفة خـــــوله
خوله كانت تتذكر الموقف ويالسه تصيح ..
خوله بضيج : اه يارب لين متى بتحمل ذل الناس لين متى بخليهم يستهزئون فيني اعرف انه كل اللي فيني فميزان حسناتي بس سامحني يارب احيانا الانسان يحس بلحظات ضعف ويكره الحال اللي اهوه فيها وانا عمري محد حسسني اني عميا كثر اليوم معقوله في ناس قاسيه معقولة يعقون ألرمسه قبل لا يحسبونها
آه بس دنيا غريبه بس انا ما لازم استسلم لازم اعتبر اللي صارلي هذا انتصار لازم اتعلم من اخطائي لازم ما اكون جبانه .... _ونزلت دمعه من عين خوله وتاهت مره ثانيه –
اكيد اقدر انا عارفه انه بداخلي قوه كبيره ولازم استغلها عسب محد يتطمش علي
ادركت خوله في النهاية بأنه ليس شقاؤك في أن تكون أعمى . . بل شقاؤك في أن تعجز عن احتمال العمى
وقطع حبل افكار خوله فاطمه : خوالي فديتج ممكن ادخل
خوله بابتسامه :حدري فديتج انتي تدخلين ع طول ما يحتاج تشاوريني
فاطمه : امممم فديت اللي يتغزلون فيني
خوله : فطامي عمي عبدالله وعياله يوا ولا بعدهم
فاطمه : هيه فديتج يوا واحينه يايه ازقرج عسب تنزلي تسلمين عليهم
خوله : افا عليج فديتج احينه بنزل انتي سيري زقري ساره ومها لين ما ابدل ملابسي
فاطمه : ان شاء الله الغاليه بس لا تتأخر ين
خوله : ان شاء الله كلها خمس دقايق وبنزل

طلعت فاطمه الا وتسمع صريخ ياي من صوب غرفة مها
فاطمه بخوف: مها بسم الله شو بلاج ليش تصارخي جي
مها وهي ميته ضحك : وليه فطوم ما صاير شي بس باجر عندنا مسابقه اصوات ويالسه اسنع صوتي
فاطمه بضيج : الله يهداج بس خرعتيني
مها : لاحول فطوم اقول سيري عند ريلج احسنلج بتحطميني من بدايتها
فاطمه : انزين سايره بس نصيحه انا اقول ما يحتاي تشاركين في المسابقه اول وحده تنطرد انتي
ساره وهي مييته ضحك : انا يالسه اقولها جي من فير الله بس هي مب راضيه تقتنع
مها عصبت وفرت المخده ع فاطمه : فطوم اقول فارجي
فاطمه : انزين حشا بس هم بعد حبيت ابلغكم انه الشعب الكريم وصل وينطروكن تنزلون عسب تسلمن
مها : ولييييييييه صج يوا يالله احينه بتكشخ وبنزل
فاطمه : اوك بس لا تتأخرين بسير اوعي اليهال يدوتهم تباهم
مها : خلاص عشر دقايق وبننزل
ساره وهي اطالعها بنص عين : حشا انتي ليش تبين تتكشخين
مها بتوتر : هاه لا ما شي بس تعرفين انا من زمان ما شفت عمي عسب جي اباه يقولي محلوه
ساره : انزين ودري عنج هالسوالف وخلصي ترى ميته يوع
مها : اوف انزينه احينه بسير ابدل

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في بيـــــــت بو مشعل
ميثا كانت يالسه اطالع فلم اكشن
مشعل : السلام عليج الشيخه
ميثا : هلا مشعل وينك انته صارلنا ساعه نترياك ع العشا

مشعل : شسوي بو سنيده عزم عليه الا اني اتعشى عنده وما قدرت ارده
ميثا : ما عليه فديتك حصل خير بس ابويه عصب شوي وعقبها رقد
مشعل بتوتر: ليش عصب جي شو انا ياهل عسب يحاتيني
ميثا : مش القصد انك ياهل بس انته اليوم راد من السفر ومحد شبع منك
مشعل بعصبيه : يا سلام تبيني اعطل شغلي على سوالف تافهه
ميثا بضيج : افا يا مشعل احينه صارت سوالفنا تافهه
مشعل : لا حول الله لا تلوميني يا ميثا تعبان والله تعبان
ميثا : افا يا مشعل وشو اللي متعبنك
مشعل : كنت مفكر افتتح مشروع عند ربيعي راشد بس ابويه الله يهديه دمر كل شي
ميثا : مشعل حرام عليك وابويه شو سوى مسجين انته اليوم بس شفته
مشعل : لعنبوه حشا شركه مب عارف يديرها قتله بمسكها عنك بس ما رضى
ميثا : مشعل الله يهديك ابويه ماله ذنب ترى التجاره شطاره وهو بغى يجرب حظه بس فشل
مشعل : انا كنت عارف من البدايه انها بتفشل
ميثا تقاطعه : مشعل هالموضوع حاول تصكره الله يخليك ابويه بيضايج لو سمعه
مشعل : اوف اسير ارقد ابرك ...
وفجأه وصل مشعل مسج ... ممكن تتصل
ميثا بابتسامه : حشا هالمسجات ما يوقفن شسالفه يا مشعل
مشعل : هههههه شسوي هاي بنت مصدقه روحها اني احبها
ميثا : مشعل مب حرام عليك تقص على بنات الناس
مشعل : انا ما قصيت على احد بروحها تبا تقص على نفسها انا مالي دخل
ميثا : يالله الله يهديها بس
مشعل : تصدقين عاد ميثا احلى شي لما تحسي انج تملكين كل بنات هالكون
ميثا : شو هالثقه يا مشعل
مشعل وهو يعدل يلسته : شو اسوي يوم اخوج حليو ورزه واي بنت تشوفه تحبه ع طول
ميثا : ههههههههههااي لا تكون واثق فيه بنات وايد مثلا روضه صعب انك تاخذ منها اللي تباه
مشعل : روضه !!! منور روضه !!!
ميثا: روضه اخت خالد لو تشوفها يا مشعل اطيح اطير من السماء
مشعل : حشا لهالدرجه يا ميثا
ميثا : هيه طالعه كشخه شرات اخوهآ
مشعل : اذا كانت شبه اخوها انا اعطيج اياها جرنتي انها لا حلوه ولا شياته ..
ميثا : مشعل خلنا نكون صريحين خالد حلو بس انته مب راضي تشوف هالشي
مشعل : سيري لاه انزين خلينا فروضه وصفيها حقي انا اخر مره شفتها كانت وايد صغيره عمرها 14 تقريبا
ميثا : هيه هيه يا مشعل خبرك عتيج احينه هي بثالث ثانوي وما شاء الله عليها كشخه ورزه
مشعل : اوف شوقتيني خاطري اشوفها عسب بس اثبتلج انه كل البنات واحد وما فيه حد احسن من حد
ميثا : وانا اقولك انك بتتعب عسب جي شلها من راسك
مشعل : ميثا شو بلاج تكسرين مياديفي
ميثا : مشعل انه يالسه اخبرك الصدق تباني اقص عليك يعني
مشعل : ما ادري بس ابا اشوفها
ميثا : خلاص ع نهاية هالاسبوع بتخلص امتحاناتها وبعزمها عندنا
مشعل : حرام عليج باجر الا السبت بتريا بعدني اربع ايام زياده
ميثا : ههههااي فديتك يا مشعل من احينه سحرتك ..
مشعل بكبرياء: يخسي الا هي وانا اتحداج انها بتبوس ريولي عسب بس اعطيها ويه
ميثا : قدها هالكلمه يا مشعل
مشعل يقاطعها بحماس: قدها ونص بعد وبتشوفين
وعقبها رن تلـــــفون ميثــــــــــــــــــــآ..
ميثا : حشا الطيب عند ذكره .. بس ليش داقه الحين معقولة ما رقدت متعوده تسع ترقد
مشعل بحماس : منو روضه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ميثا : هيه روضه يا فالح يالله بسير ارمسها فحجرتي
مشعل : لا لا رمسيها هنيه ابا اسمع صوتها
ميثا : اوف توك مستوي ثقيل صج ما عندك سالفه
مشعل : وليه لا تذلينا عادي يالله ردي
ميثا : يالله اسكت احينه برد الو هلا رواضي
مشعل بصوت واطئ : خليه سبيكر
ميثا وهي تهز راسها بالإيجاب
روضه : هلا فديتج اشحالج
ميثا : انا بخير انتي شحالج شو مسويه
روضه : انا زينه نحمد الله ونشكره
ميثا : دايمه ان شاء الله هاه بشري عسى خلصتي بحوثج
روضه : لا فديتج بعدني اليوم استوت سالفه ولخبطت عليه كل اموري
ميثا : عسا ما شر
روضه : لا لا تخافين سالفه وعدت على خير بخبرج عنها باجر
ميثا : اها طمنتيني عبالي صاير فيكم شي
روضه : مشكوره فديتج فيج الخير بس انا داقه استسمح منج
ميثا : افا جي شو مستوي عسب تستسمحين مني
روضه : ههههااي لا تكابري يا ميثا انتي ربيعتي وانا عارفه انه تصرف خالد اليوم جرحج
ميثا : لا يا روضه من حق خالد يسوي اللي يباه ما بيني وبينه شي
روضه : حتي ولو ما كان بينكم شي جان لازم يحترم وجودج وانا فهمته وقالي اعتذر منج
ميثا وهي طايره من الفرح : صج خالد قالج تستسمحين مني
روضه بتوتر لانه عرفت انه ميثا صدقت لانها دايما ع نياتها : هيه فديتج هو قالي بس انتي ما باج تاخذين عليه او تتضايجي منه .. هو تعبان في هالفتره وخلقه طالع على الكل
ميثا : انا برضى بس بشرط
روضه : هاه فديتج امري شو فخاطرج
ميثا : اباج تيين تتعشين عندي بالاربعاء
روضه بتوتر : هاه الاربعاء ما اعتقد اني اقدر
ميثا : افا يا روضه بترديني حاولي فديتج انا دومني مطيحه عندج مع انه عندي اشغال بس أأجلها عشانج
روضه : خلاص فديتج بفكر وعقب بعطيج خبر
ميثا : روضه اتمنى ردج يكون بالايجاب
روضه : ان شاء الله فديتج يالله احينه بخليج
ميثا : اوكي الغاليه يحفظج ربي
روضه : فامان الله الغاليه
مشعل وهو يتنهد : حشا مب صوت عليها هذي طر طر
ميثا : قتلك بس انته ما صدقتني
مشعل : تصدقين صوتها حرك شي بداخلي
ميثا : مشعل الله يخليك الا روضه ابتعد عنها
مشعل : شوفي فديتج انا ما بضرها لانها بتييني بروحها
ميثا : الله يهديك يا مشعل ثقتك هذي بتوديك فستين داهيه
مشعل : ميثا فديتج من اليوم اباج تفكرين بطريقه تخليني اشوفها وهالمثاليه اللي انتي عايشه
فيها ودريها .. ترى ما منها فايدة
ميثا بعصبيه : مشعل شو ف انا بسوي اللي عليه وعقب ما بدخل فشي فاهم ولا لا وااذا رفضتك انا مالي دخل
مشعل فخاطره : ههه مسكينه يا ميثا بعدج ما تعرفين مشعل واذا روضه ما يات بالطيب بيبها بالغصب والايام بيني وبينج وبذكرج

اعمى الغرور قلب مشعل فلم يعد يميز بين الحقيقة والخيال فالمتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرآ ايضا .. ف للذكاء حدود لكن لا حدود للغباء..




وهي احداث اللحظة الثالثة انتهت على خير

ترقبوني في رابع لحظة عاشوها ابطال قصتنا .. وقد وضعت لكم بعض من مقتطفاتها

نلتقى على خير .. فهناك الكثر من الاحداث لا تفوتوها ترقبوني ..

تحياتي

Kesat 3thab


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 07:32 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آللــــــــــــــحظة آلــــــــــــرآبعة آلفصـــل آلآولــ

ميثا بعصبيه : مشعل شو ف انا بسوي اللي عليه وعقب ما بدخل فشي فاهم ولا لا وااذا رفضتك انا مالي دخل
مشعل فخاطره : ههه مسكينه يا ميثا بعدج ما تعرفين مشعل واذا روضه ما يات بالطيب بيبها بالغصب والايام بيني وبينج وبذكرج
وضحك مشعل ضحكة سخرية وسار صوب حجرتة ..

في بيـــــــت بــو خالد
الاجواء كانت متوتره بين بو خالد وام محمد
ام محمد بعصبيه : انا عمري ما راح اسامحك يا سلطان ع الرمسه اللي فريتها قدام عيالك ..بصراحة احرجتني
بو خالد : انتي شوفيج قتلج كنت احاول اهدي فروضه ما شفتي كيف حالتها .. وانتي الله يهداج ما سكتي
ام محمد : والله انا شو يخصني تجرحني بس عسب ترضى عيالك
بو خالد : لا حول الله انتي ما تشوفين حالتها كيف !! تبيني اقسى عليها
ام محمد : شوف يا ابو خالد انا تحملتك وايد مب يكفي صابره عليك .. وعلى عيالك
بو خالد : شو تقصدين من هالرمسه
ام محمد : شوف يا ابو خالد انا تزوجتك بس لاني حبيتك وكنت اتمنى اكون من نصيبك ربيت عيالك قلت ما عليه باجر بيكبرون وبيقدروا اللي انا سويته حقهم بس اللي انا يالسه اشوفه عكس اللي تخيلته الكل يالس يسب فيني .. ولا واحد فيهم ذكر اللي انا سويتة له ؟!!!! احسهم ما يحبوني
بو خالد : احينه منو سبج ومنو غلط عليج مب رازيه علي هالكلمه اللي عقيتها عليج
ام محمد: حتى ولو جان لازم تحترم وجودي .. تراضي بنتك بكم كلمة حلوة !! بس بدون ما تجرح فيني
بو خالد : انتي ع العين والراس وانا لو ما احبج كنت طلقتج من زمان بس انا للحين اعز ام خالد وللحين قدرها كبير فقلبي .. يعني تبيني اقص عليج واقولج اني نسيتها .. وانتي اكثر وحده تعرفين انها ما غابت عن بالي
ام محمد بعصبيه : ولييييييييييييييييييه انته شو سالفتك احينه كل شوي ام خالد هاي لو ما ميته ....
يقاطعها بو خالد بعصبيه : سمعي يا ام محمد الا هذي اذا غلطي عليها بقص لسانج قص ..و ثمني كلامج
ام محمد وهي تداري دمعتها : انته قد هالرمسه
بو خالد : قدها ونص وخليني ارقد ترى حدي تعبان.. لعنبوج ما تخلين احد يرتاح كله تحنين على راسي
ام محمد وهي تصيح : بو خالد لهالدرجه متلوع مني .. ومب طايق وجودي معاك
بو خالد : انا ما قلت جي بس سوالفج تغث الصراحه لعنبوه حتى فبيتي مب عارف ارتاح .
ام محمد : انته تحب عيالك اكثر مني
بو خالد : انتي مريضه ولا شو سالفتج ؟؟ّ!! لو تخوزين هالافكار السوده من راسج احسن لي ولج
ام محمد بضيج : انا بسير ارقد مع اليهال
بو خالد : ام محمد اكسري الشر وقري مكانج
ام محمد: خلاص دام انك اصريت بيلس
بو خالد وهو يضحك ويقول فخاطره : سبحان الله حريم..هذا اللي فالحات فيه بس يدلعن والله حاله..الله يصبرني
ام محمد : ها بشو تفكر اذا ما تبا تشوفني في الحجرة عادي بسير ارقد ويا عيالي .. ما ابا اثقل عليك
بو خالد : لا فديتج يلسي وتراج غاليه يمكن اقسى عليج اوقات بس اتمين ام عيالي
ام محمد بابتسامه : انزين بو خالد انا مستعده اخدم عيالك بعيوني بس ...
يقاطعها بو خالد : بس شو يا ام محمد
ام محمد : اباك تحترمني جدام عيالك وما باك تجرحني نفي ما سويت فيني اليوم
بو خالد : افا عليج الغاليه ان شاء الله كثر ما سويتها ما بسويها خليني اريح عاد يكفي بلاوي الشغل ع راسي
ام محمد : خلاص فديتك ريح راسك شوي .. وعسى الله يعطيك العافية ويقويك
بو خالد : الله يعافيج الغاليه
ام محمد فخاطرها: اه يا ابو خالد لازم اخلي روضه تندم على كل اللي سوته اليوم وبنشووف انا والا اهي فهالبيت انا اقول لو انزوجها ونفتك من شرها احسن ما ادري كيف مستحمله هالموضوع من باجر بدورلها على ريال عساه حتى لو شيبه المهم ارتاح من شكلها واعرف اخذ راحتي فبيتي بس والله لاذوقها الويل صبري شوي علي يا روضه وبتعرفين مع منوه يالسه تلعبين انا اراويج .. مسوية علينا حساسة وما تتحمل أي كلمة
بو خالد قطع حبل افكارها كان يسألها سؤال وما ردت عليه : حوووووه ام محمد ..
ام محمد وهي متخرعه : هاه بو خالد تبا شي
بو خالد : لا بس من الصبح يالس ارمس وياج وانتي ما تردين عليه اللي ماخذ عقلج يتهنا فيه
ام محمد اونها مستحيه : ومنو بياخذ عقلي غيرك انته يالغالي
بو خالد بابتسامه : الله يزيد المحبه ولا يفرق بينا ان شاء الله .. ناوليني حبوبي نسيت آخذهم اليوم
ام محمد : الله يسمع منك ونقهر كل حسوووود .. ثواني واجيبهم لك
بو خالد بحيره وهو يزقر عليها : ام محمد وقفي شوي .. من الحساد اللي تقصدينهم لا يكون خالد وروضه
ام محمد بتوتر : لا لا ما قصدت حد معين تعرف الحساد وايد ..عاد انته لا تاخذ الامور بحساسية..دومك ظالمني
بو خالد : شوفي يا ام محمد خذيها قاعده دامج حاطه عيالي فعيونج انا بعد بحطج فعيوني واذا رخصتي فيوم بقدر واحد منهم تعرفين شو بيستوي.. وما يحتاج اعيد وازيد في هالموضوع ..
ام محمد بتوتر : الله يهداك بس ليش تنرفزت !! ان شاء الله بحطهم فعيوني تامر امر .. كم بوخالد انا عندي
بو خالد وهو ياخذ نفس عميق : ادريبج راعية واجب
ام محمد :.. رجعت لافكارها السودا ويلست ترسم وتخطط بحد تقدر تاخذ منه سناره وتعلقها فروضه عسب تقدر تقضي عليها .. - يعني يكون عندها شريك فخطتها –

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــي غرفة روضــــه آلآجواء كآنت متوترة ويكسوها بعض من الحزن
روضه وهي ماسكه صورة امها وتصيح : اميه انا ما ادري الايام اليايه بدونج كيف بتكون؟ّ!! يمكن انا ولا مره شفتج ولا حسيت بحنانج بس عارفه بداخلي انه الام تبقى ام فحنيتها فطيبتها في كل شي .. اه يا اميه انا حاسه انه الايام اليايه بتكون وايد ثجيله عليه من دونج.. بس ما عرف شسوي ساعتها لمنو إلجاء ولمنو أروح ابويه تكفيه مشاكله ويا زوجته وكل مشاكلهم عارفه انها بسبتي واخويه خالد مسكين يكفي ضغوط ابويه عليه وانه يحاول يقنعه انه يشتغل وياه فالشركة وخالد للحين مب قادر يتخلص من هالشي ويركز على هوايته
اه يا اميه خايفه أطيح طيحه وما احصل حد يوقف ويايه .. اميه انا وعدتج اني اكون قريبه من الكل .. واساعدهم وهذا اللي يالسه اسويه فعلا بس احينه احس نفسي ضعيفة .. اميه انا جد محتاجتلج انتي وينج؟!
ورقدت روضه بدون ما تحسوهي حاضنة صورة امها الجديمة ودمعه كانت مغطيه ملامح وجها البريء
خالد جان يرسم ويتخيل الموقف اللي صارله عند خوله .. حس انه في شي غريب شده لهالبنت بس شو هو للحين مب عارف ؟؟ وفي داخله مليون سؤال بس مب عارف كيف يجاوب عليهن .. وحس نفس كأنة فدوامة
كمل خالد رسمته ولما طلع من بحر افكاره ورجع للواقع شاف انه رسم نص ملامح خوله على الورقة
خالد بابتسامه صغيره مخلوطه بحزن:ياربي الظاهر هالبنت ما بتخليني في حالي كيف جات على بالي ورسمتها
- خالد وهو يالس يفكر في السالفه اللي استوتله ظهرت ملامح خوله جدامه وكمل رسمته بدون ما يحس-
خالد وهو يكمل تأملانه ومركز على الصورة : آنا موت واعرف ليش مب قادر اشيلها من بالي ..
اه ياربي ساعدني حاس نفسي بنفجر .. اللوم ذابحني .. عمري ما جرحت إنسان وهي اول شخص اجرحه
بس الحق ينقال عليج عيون ذباحه أي حد يشوفهن يغرق فيهن بدون ما يحس .. والظاهر هذا اللي صارلي

أصبحت الهواجس رفيقة خالد فلم يعد يميز بين الحب والشفقة فقد تكون مشاعر خالد نابعة عن شفقة مما فعله وقد تكون مشاعره تحولت الى حب جارف لذلك الوجه الملائكي الذي حرك كل خليه في جسمه فالرجل دائما يغرق في الحب عن طريق عينيه على عكس المرأه التي تغرق عن طريق اذنيها !!
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


فــــــــــــي بيت بوخــــــــــــــــولــــ ـه
خوله طول الوقت كانت سرحانة ومب قادرة تنسى اللي صار لها
مها هم بعد سار فكرها ويا هلال وكانت تتمنى لو هلال يرجع ويتعشى عندهم .. عشان تشبع من شوفتة
حمود جان طول الوقت متوتر لأنه عارف انه نظرات مريم تلاحقه فأي مكان يكون فيه
فاطمة ظلت طول الوقت مستغربه من توتر حمود وتبا تعرف شو فيه ؟؟!
ساره كانت خايفه من أي تصرف يصدر من مريم .. وطول الوقت نظرها كان مركز عليها على شان ما تغلط
يعني الاجواااء كانت شبه متوتره .. وكل واحد فكرة مشغول بشي
بس الاجواء عند الشياب كانت مختلفه تماما كله سوالف وضحك
بو حمود : ان شاء الله تنعاد هالزياره يا ابو هلال .. طولتوا علينا محد شافكم من زمان
بو هلال وهو يضحك : ان شاء الله كل يوم بتعشى عندكم .. كم سعيد انا عندي
بو حمود يقاطعه : لا عاد مب كل يوم مابا افلس الصراحه
بو هلال بابتسامه : عاد انته اخويه العود ولازم تصرف علي
بوحمود: حشا منو قالك اني اخوك العود اللي يشوفك يقول انته اكبر عني .. انا بعدني فعز شبابي
بو هلال: بو حمود تراك انته وايد شايف نفسك على شو ما ادري
بو حمود : والله من حقي عمري فالأربعين بس اللي يشوفني يقول في العشرين
بو هلال يقاطعه : يا شيخ لا تصدق روحك أخاف تتحطم بعدين .. واللي قالك هالحكي تراه يجاملك
بو حمود : شوف احسب جم شعره بيضاء فراسك وانا بعد بحسب وعقب بنحكم
بو هلال : اذا بتحكم ع الشعر الابيض لا بالله انا بسحب كلامي
بو حمود : افا عليك يا ابو هلال ترى الشيب وقار
بو هلال : خلاص عيل تعادلنا انته الاحلى لكن انا الاعقل
بو حمود : خلاص شو رايك نحكم حمود امبينا .. احسه ما معنا .. طول الوقت ساكت ويفكر
بو هلال بابتسامه : شباب اليوم من صغرهم واهمه شالين هموم مالها داعي يدوروا أي شي وينشغلوا فيه
بو حمود وهو يطالع حمود : حمود اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه
حمود ما انتبه حق ابوه وتنهد تنهيده كانت طالعه من اعماق صدره خلى الكل مستغرب
بو حمود وهو يرفع صوته ويطقه ع راسه : حووووووه حمود بلاك أبويه ساكت وشو اللي مكدر خاطرك
حمود بتوتر:هاه ابويه اشو قلت ؟؟! كلمتني ؟؟!!
بوحمود : اه كنت قاعد اكلم بقال الحارة واخبره شو الاغراض اللي ناقصة..هيه كنت يالس اكلمك وانت سرحان
حمود بابتسامه : اعذرني ابوي ما انتبهت عليك سهيت شوي .. في موضوع شاغل بالي
بو هلال يقاطعهم : لو مب معرس قلنا ما عليه نطوفها لك بس انته معرس وعندك عيال
حمود بابتسامه : بما انه عندي عيال لازم افكر كيف بكبرهم وبشغلهم
بو حمود يقاطعه : حمود انته من تبداء تتكلم ما ياي تسكت قوم خلنا نسير صوب المسيد ضني انه أذن
بو هلال : هيه والله أأذن يالله نشوا .. قبل لا تروح علينا الصلاة
حمود : يالله على رايكم يالشياب محد يقدر يكسر كلامكم
بو حمود وهو اونه معصب : محد شايب غيرك يالله طوف جدامي .. حمود يوم شاف ردة فعل ابوه تم يضحك
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
ام حمود وهي تزاقر ع مها : مها فديتج سيري شوفي ابوج سار يصلي ..
مها : اميه الله يهداج يعني احينه بتخليني اسير برع .. ابوي حريص على الصلاة فوقتها يعني اكيد سار
ام حمود وهي معصبة عليها : أي برع تراج بتسيرين الميلس وكلها خطوتين .. بس تفلسف وسيري شوفيه
مها بدلع : بس اميه انا يالسه ألاعب ميود .. وإذا خليته بيحشرنا بصياحه .. تعرفيه يموت علي
ساره وهي تضحك: مصدقة روحج انتي !!عطيه مريم وقومي بنسير رباعه من زمان ما دشيت ميلس الرياييل
مها وهي اطالعها بنص عين : يالله اتحسب تبين اطالعين شي تراه شرات ميلسنا بس هذاك خارج وميلس الحريم فالصاله .. ولا تخافين ما فيه شي تغير بعده نفس اول .. تمي مكانج اخيرلج ومالي خلق اطلع
ساره : اوف منج قتلج طوفي جدامي لعنبوه ما مليتي من البيت خلينا نسير نتمشى فالحوش
مها : اها قولي جي من الصبح .. بس ترى اخويه فهد مب هنيه .. انا خبرتج وانتي عاد بكيفج
ساره اتقاطعها : ياشينج لي قمتي تنكتين وانا شو يخصني بفهد ان شاء الله
مها قالت جذا عشان تفهم اذا سارة تميل حق فهد ولو شوي : ما ادري قلت يمكن تحبيه على غفله
سارة وبدون ما تحس : فديتج القلب ما يملكه إلا شخص واحد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!
مها باستغراب وحست انه سارة في احد فحياتها وقالت بخوف: شو تقصدين ساروة انتي حد فحياتج صح ؟؟!!
ساره بتوتر : هاه لا محد الله يهداج بس كنت يالسه اسوي سوالف .. يالله عاد خلينا نروح
مها وهي تتنهد وحست براحة عقب جواب سارة : اوف خرعتيني اتحسب حد فحياتج
ساره وهي مستغربة من تصرفات مها وتحقيقاتها : ليش مها صاير شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها : لا فديتج بس كل اسرارج معايه عسب جي اسأل .. وخفت تكوني مخبية شي منية ولا مناك
ام حمود وهي معصبه : مهوي انتي للحين يالسه
مها وهي اطالع ساره : وليه الظاهر اميه عصبت قومي خلينا انسير خوالي بتسيرين ويانا
خوله : لا فديتج بيلس عند مريوم وخالتي حدي مشتاجتلهن
مريم بابتسامه : اشتاقتلج العافيه فديتج
مها : خلاص عيل يالله نحن نترخص
ساره وهي تسحبها : لعنبوه انتي وين سايره الا الحوش يالله لا تعطلينا ..

خوله : شحالج مريم خبريني شو مسويه في الدراسه
مريم : الحمدلله الدراسه عالي العال
خوله : يالله موفقه حبيبتي هانت هاي اخر سنه وبتفتكين من عوار الراس
مريم : الله يسهل فديتج دعواتكم بس
فاطمه بابتسامه : اكيد بندعيلج فديتج منو قدنا بيصير عندنا دكتوره في العايله
خوله : هيه والله يا فاطمه لي مرضنا بنسير عند مريم تعالجنا


مريم فخاطرها : مالت عليج يا فاطمه أي عايله تقصدين انتي مكانج مش هنيه انا اللي لازم اكون في هالبيت والايام بتثبت لج يا فاطمه ؟!! اوف صج انها رازه بويها .. ما اطيق اشوفها مول الله يصبرني عليها
خوله تقطع حبل افكارها : هاه مريوم شو بلاج ما رديتي لا يكون تضايجتي من كلامنا
مريم : لا فديتج بس سهيت شوي وتعرفين هاه اخر سنه وحدي متوتره
ام هلال : لا تتوترين ولا شياته وانتي ما شاء الله عليج ما مقصره .. مقطعة الكتب
فاطمه : صدقها خالتي انتي طول الوقت حابسه نفسج فحجرتج!! و الله ماا يضيع نصيب كل مجتهد
مريم رجعت تسرح في بحر افكارها : ما تعرفين يا فاطمه انه كل اللي استوالي بسبتج انتي والله لا اخليج تدفعين الثمن لانج خذيتي شي مب من حقج والايام بينا ولا تسوين روحج انج طيبه !! لانج راح اتمين فنظري وحده رخيصه بس ما ادري كيف حمود حبج وخذاج .. وع مالت تربية شوارع ..
ميره كانت جاية صوب امها تركض وفيدها كوب ماي بدون ما تنتبة تعثرت وطاح الماي على مريم
مريم من كرهها لفاطمه ما قدرت تتحكم باعصابها وعطت ميره كف خلاها اطيح ع الارض

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
مها وساره كانن يتمشن في الحوش
مها : تصدقين !! احسن يوم طلعنا !! الاجواء هنيه وايد حلوه
ساره : هيه والله هواء عليل زين الجو رومنسي
مها : تعرفين شكلي بسير اجيب دفتر مذكراتي وببدع
ساره : الا صح مها ما قلتيلي متى بتخليني اقراه
مها : لا يالشيخه شو تقرينه ؟؟!!! قالولج الدنيا فوضه .. ولا انا مدلمغة
ساره : افا ليش مها مب نحن ربع ّ!!!!!!!!!!!
مها اتقاطعها : هيه انتي رفيجتي وبنت عمي واخبرج كل شي فما يحتاي تقري !!!!! كل الاخبار عندج
ساره : امزح وياج فديتج ادري انه هالشي من خصوصياتج
مها بابتسامه : يمكن فيوم اخليج تقريه بس انتي لا تستعيلين .. يمكن يكون عقب عشر سنين
ساره : حشا عشر نسنين !!!!!!! يالله شو ورانا نصبر .. وبنشوف شو تاليتها معاج
مها : شو رايج انسير نتمريح فالمريحانه
ساره وهي تشد مها من يدها: وناسه احلى شي ونتذكر ايام الفطولة يالله تعالي
وفجأه سمعوا صراخ ياي من صوب الصاله وتصلبن مكانهن
مها وهي حاطه يدها ع قلبها : اسم الله اشو مستوي
ساره بخوف : ما ادري خلينا نسير صوب الصاله
مها : يالله عسى خير يارب .. آخآف ماما صار عليها شي .. هالأيام السكر وايد يرتفع عليها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

في آلكــــــــ شووب ــــــــوفي
هلال وفهد كانوا يالسين ويا ربيعهم سعيد يسولفون
فهد : سعيد ألا ما قتلي شو اخر اخبارك
سعيد : والله عايش نفس ما انتوا شايفين مستانس ومرتاح ..
فهد : وشو مونسنك ونسنا معاك يا اخوي
سعيد : فهود لا تيلس تسوالي سوالف !! اللي مونسني صعب تفهمه أحين !!يوم تحب بتعرف شو معنى الراحة
هلال : سعود الله يعينك على فهد بيجلس يحن ع راسك لين ما يطلع كل شي بداخلك
سعيد : خله هلول انا بشوفه وين يبا يوصل .. بس لو يبوس ايدي ما راح اخبره
فهد وهو يتصرف بشطارة عشان يوقع بسعيد : سعود انزين قولي ها اللي تحبها شفتها..!! وكم مرة ؟!
سعيد بدون ما يحس: هيه شفتها مره وحده كانت طالعه من الجامعه مع اختي وبنت عمها تقريبا
هلال وهو يساير فهد عشان يخلوا سعيد يقول كل شي: انزين حبيتها جذا من اول نظره ما صار امبينكم اتصال
سعيد وهو مب داري عن هواء دارة ولا حاس بشي : اه بس والله نظره من عينها وضربتني بسهامها
فهد وهو ميت ضحك ويطالع هلال اللي كان نفس الشي يضحك من خاطر:هلول الظاهر الاخ متورط ورايح فيها
سعيد وهو يفكر فـــ ........................ وبداء يشل شلة :
كنت اظن الحب في وسط القلوب
اثر حبك مالي الدنيا علي
دايم مشرق ولايعرف غروب
منور ونوره تعدى كل ضي
كان حبك غلطتي ماراح اتوب
راح احبك لو كواني الحب كي
لي فواد في هواك دايم يذوب
من عرفتك وانت عندي كل شي
هلال بابتسامه : الا متورط ومتورط .. عاش بوعسكور صح اللسانك الشيخ
سعيد بابتسامة : ومن قال سالم .. ورجع يفكر بــــ ............ وتاه بفكره معها
فهد وهو يشوف هلال رجع يسرح مره ثانية وضربة في يده : حشا يا سعيد لهالدرجه ميت عليها
سعيد وإنرسمت دمعه على عينة : شو بلاكم ما تفهمون احبها احبها احبها .. ورب الكعبة آحبها
هلال وهو يضحك : تصدق سعود يا حظها هالبنت بــ صراحه عرفت تختار .. واحد رومنسي وكل ما تذكرها شل شلة وعطاها هذيك القصيدة الغاوية .. يعني ايامها كلها راح تكون رومنسية فــ رومنسية عطنا شوي
فهد بابتسامة : والله يا سعيد انت بالذات غالي ع قلبي والله يوفق امبينكم
سعيد : الله يقدرني بس واحقق لها كل اللي تتمناه ..
هلال بابتسامة : افا عليك يالغالي انا اختي لو كنت تحبها ما تغلى عليك .. بملكك عليها وببلاش بعد
فهد يلس يطالع هلال .. هلال ما فهم هذيك النظرة وما عرف كيف يفسرها .. بس وتر الجو شوي
هلال وهو يغير الموضوع : شو رايكم اطلبلكم نسكافيه .. او شي بارد تبردون على قلوبكم
فهد : هلول ايلس تونا شاربين ما لحقنا .. بعدين بعدين ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 08:01 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفـــــصل الثانيـ

هلال وهو يغير الموضوع : شو رايكم اطلبلكم نسكافيه .. او شي بارد تبردون على قلوبكم
فهد : هلول ايلس تونا شاربين ما لحقنا .. بعدين بعدين ..
هلال وهو يدلع عليهم : بيلس بس بشرط ابا سعيد يشللنا شله بصوته الغاوي
فهد وهو يضحك : اكيد هلال سعود راعي واجب وما بيردلك طلب صح سعيد
سعيد بابتسامه : حاضرين للغاليين

"اكذب عليك" ان قلت( ماني) بمشتاق
واكذب\عليك ان قلت:: حبك نسيته
{..ناظر عيوني شوف تأثير الاشـواق
شوف الفرح|| وشلون عقبك جفيته
الامتى وانا انتظــر لحظـــه لقــاك
الامتى والحزن,, هالقلب بيته
الامتى والهم ينحــت بالاعمـــــاق ××
واسقيه من فرقاك دمع بكيته
ياصاحبي شـف خاطـري مابعد راق
بنفس الطريق اللي ابتدا< وانتهيته
تعبت اجمع مابقالي من اشــــواق
واقول ليت خلي "يفهم) ياليته
ياقو قلبك وانت محرقنــي احـــراق
ارفق بحال اللي ذكرك ونسيته...
فهد وهو يصفقله : صح اللسانك الغالي..
سعيد بابتسامة ممزوجة برضى : ومن قال سالم ان شاء الله
هلال وهو متحمس ع الاخر : حشا مب صوت عليك سعود طر طر ما شاء الله عليك.. أخاف احد يحسدك
سعيد هو اونه معصب : حشا احينه بتبطني بعين !!!!!!!! هذا وانا مسوي فيك معروف
هلال وهو يبوس راسه : اسمحلي الغالي توبه امسحها بويهي .. وبعدين انا عيني باردة
فهد وهو يضحك عليهم وتذكر ناصر وحركاتة الصبيانية اللي ما تخلص : سعود الا ما قتلي وينه ناصر.. اشتقناله
سعيد با بتسامه : والله ناصر بتحصله فواحد من هالسناتر يدورله على صيده .. ما ادري متى بيحط عقلة فراسه
هلال : حشا هالريال مب ياي يتسنع ابد..
سعيد :يالله ما ينلام شاب وطايش .. بس قلبة ابيض وينحب على طول .. وهذا اللي محلي شخصيته
فهد : انا تعبت من كثر ما انصحه واقوله خاف على بنات الناس..يرد يقول انا ما عندي خوات فكيف تباني اخاف عليهم
سعيد : والله يا فهد تراك حارق اعصابك ع الفاضي هذا نصور وهاي حركاته وهالشي مب جديم عليك
هلال : نصور طيب بس لو يتسنع ويصير ريال بيكون ونعم الرجل
سعيد : انا اقول نخليه فحاله يمكن فيوم من الأيام يطيح طيحه وبيتعلم اروحه من اخطائه
هلال: وليه يا سعود ونحن بنيلس نترياه لين يطيح .. هذا ربيعنا وما نرضى له الغلط
فهد : نترياه شو ورانا .. اهم شي تدعوله بالهداية
سعيد يقاطعه : هيه والله احسن شي نتريا ولا نحرق اعصابنا وهو ولا مهتم .. انحرقت اعصابنا ونحن ننصح
هلال وهو يلطف الجو وبجدية : خلوني بس اشوفه انا اراويه
سعيد بخوف : هلول الله يهداك استهدي بالله هالامور ما تنحل بهالشكل
هلال وهو ميت ضحك : سعود شو بلاك تخرعت ؟؟!!!!!! تراني بس اسولف
سعيد بابتسامه : والله انته ما يندرى فيك متى تكون جاد ومتى تنكت يا اخوي ارسالك على بر
هلال : ههههههههههههههههههههاااي ان شاءالله يوم اكبر
سعيد وهو يضحك : الله يقطع سوالفك يا هلول
فهد يقاطعهم: سعود اليلسه وياك حلوه بس تاخرنا عندنا عزيمه في البيت
سعيد بدون قصد : هيه ادري فديتك
فهد : سعود شو دراك ..!!!!!
هلال : صدقة فهد نحن ما خبرناك منو خبرك هاه لا يكون حاط جواسيس
سعيد وهو يحاول يمحي اثار التوتر من وجهه : لا بس خمنت .. لا تسووها سالفة
فهد : وعلى أي اساس خمنت
سعيد واعصابة فلتت : حشا انتوا محد يمزح معكم.. انا قلت جذا وخلاص
هلال : سعيد هدي نفسك ليش عصبت
سعيد بتوتر : لا مب معصب ولا شياته
فهد : سعيد الله يهداك هدي نفسك اشوي ترى انا ما قصدت شي
سعيد : انته اللي اسمحلي يافهد بس انا اعصابي هاليومين تعبانه وصاير اتنرفز بسرعه
فهد : الله يعينك حاس فيك هذا أكيد كله بسبة الحب
هلال : سعيد الله يعينك على ما ابتلاك يالغالي
سعيد : يالله انا بعد اترخص تاخرت عن البيت .. ووراي تحضير ... وقام عنهم وخلاهم والحيرة تملا عقولهم
هلال وهو يطالع فهد : حشا ما قلنا شي شو بلاه تنرفز جذا
فهد : ما ادري والله اروحي مستغرب .. احيانا تصرفاتة غريبة .. لا يكون هذا بسبة البنت اللي يحبها
هلال : والله ما ادري .... يالله احين قوم خلنا بعد نحن نسير تعرف الشياب بيمشكلونا .. وانا مب ناقص محاضرات
فهد: يالله عيل توكلنا .. اسبقني علي السيارة .. بدفع للحساب وبلحقك

كان سعيد غارق في الحب حتى الجنون فالقلب حينما يحب لا يتقلب وحينما يحب يخلص وحينما يحب لا يستطيع أن يبيع الوعد و العهد !! لهذا لم يستطع احدا ان يفهم ما يدور في عقله الكبير
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بيت بو خــــــــــآلد
روضه نشت وحصلت نفسها راقده ع الارض
روضه بضيج : وليه الظاهر راحت علي نومه و صارت الساعه 11 .. احسن شي انش اشوف خالد اذا يبا عشاء
سارت صوب حجرة خالد وكانت مستغربة اول مره ما تسمعه مشغل موسيقى كلاسيكية .. فعرفت انه مب قاعد يرسم
روضه وهي دق الباب : خلود انته ناش ولا راقد
خالد وهو ياخذ نفس عميق وبابتسامة : لا رواضي حدري فديتج شو قالولج عني ديايه ارقد من الحين
روضه وهي تضحك: ما ادري تصير مرات .. قلت يمكن من التعب راحت عليك نومه
خالد بخوف: رواضي شو بلاهن عيونج مورمات جذا
روضه بابتسامه : الله يهداك خالد لا تشغل بالك بس راحت علي نومه وانا مب دارية عن شي كنت اكلم وميثا وبعدها ما دريت شو صار؟؟ و ما حصلت روحي الا وانا راقدة ع الارض .. يمكن من التعب نمت .. وبعدني ما درست حق باجر
خالد : تصدقين حتى انا رقدت بدون ما حس .. كان راسي مشغول شوي
روضه : اكيد من التعب فديتك .. ولا مشغول في السالفة اللي صارت ............... وقبل ما تكمل كلامها لمحت صورة خوله وأول ما شافتها تصلبت مكانها وعلى طول توترت : خالد اشو هذا .. ليش هالصوره هنية
خالد بضيج : والله ما أدري كنت سرحان وأفكر في الموضوع وماسك الفرشاه وهذي كانت النتيجة .. يعني غصبا علي
روضه : يا سلام .. تتحراني ياهل جدامك وبتضحك علي هاه .. خالد ليش رسمتها شو اللي خلاك تسوى جذا
خالد : شوفي يا روضه انا بقولج كل اللي بخاطري بس حاولي تفهميني .. وتقدرين موقفي
روضه بخوف : واشو هذا اللي فخاطرك بعد .. خلود ترى صرت اخاف من تصرفاتك .. بديت احس انك مراهق
خالد : سمعي يا روضه من يوم ما شفت خوله وطول الوقت هي فبالي حتى فاحلامي قمت اشوفها ..
روضه اتقاطعه : إنزين .. ادري ضميرك يأنبك بس شو المطلوب مني تباني ادور عليها واطلعها لك من تحت الارض
خالد بضيج : الله يخليج ياروضه لازم تساعديني خلينا نروح المكتبة كل يوم يمكن اشوفها مره ثانية والصدفة تجمعنا
روضه : خالد تبا الصراحة انته عاطي الموضوع اكير عن حجمه إنسى الموضوع خلاص ..
خالد : روضه انتي شو بلاج مب راضيه تفهميني ... فيه بداخلي مشاعر مب قادر افهمها وما بفهمها إلا إذا شفتها
روضه وهي تتنهد : آها وصلنا مربط الفرس .. شوف يا خالد يمكن كونك تفكر فيها وخليتها رسمة من بين رسماتك .. بس اللي في بالك مش صح .. لانه صعب يصير فثواني فاهم علي.. عسب جذا طلعها من راسك وانسى اللي صار
خالد وهو يتنهد : روضة انتي مب فاهمه علي .. وبعدين الحب يصير فثانية وحده وخولة وقفت جدامي دقايق
روضه بضيج : انا هذا اللي قدرت افهمه منك ومن رمستك .. افكر فيها وفكل مكان اشوفها !! بالله ها شو معناته
خالد : روضه فهميني الله يرحم والديج احس نفسي لو ما شفتها واعتذرت منها بجن .. لازم افهم اللي قاعد يصير فيني
روضه : انزين يا خالد خلنا نتكلم بالمنطق اللي انت تشوفة ..افرض طلعت اتحبها نفس ما انت متوهم وانا متأكده انه المشاعر اللي مسيطرة عليك مشاعر شفقة لا اكثر وما فيها أي معنى للحب تتوقع ابويه بيوافق بهالعلاقة ؟؟!!
خالد : مع انه كلامج غريب بس راح اجاوبج على حسب الافتراضات اللي فرضتيها .. يعني كونها عمياء تنحرم من كل حقوقها إفرضي انتي مكانها شو بيكون شعورج وهي تتكلم عنج بهالشكل .. هي من حقها تتزوج وتعيش حياتها


روضه : ولو يا خالد اعرف هالشي قدر من الله بس المجتمع ما يعترف بهالامور.. والكل بيقول عنك غبي ؟؟!!!
خالد بعصبيه : شوفي يا روضه انا ما يهمني لا المجتمع ولا غيره واذا طلعت صج احبها مستحيل افرط فيها
روضه : ما ادري شو اقولك يا خالد بس كل اللي اقدر أقولة لك لو بيدي شي اسوية عشانك ما راح اقصر
خالد وهو يتنهد : خلينا هالاسبوع بس نروح المكتبة .. الله يخليج عشان خاطري ابا اريح ضميري وافهم مشاعري
روضه :خلاص عشان خاطرك بس خلنا نروح المكتبة انتم ساعة وعقب نرجع .. وعسى تشوفها ونخلص من هالسالفة
خالد وهو يبوسها على راسها : الله لا يحرمني منج رواضي !! انا من غيرج بضيع .. حاس نفسي مخنوق
روضه : انزين دق حق واحد من ربعك وسير غير جو عنده .. يمكن تهداء نفسيتك شوي
خالد : هيه والله فكره احسن شي ادق لفهد .. نصور اكيد لاهي عند البنات احين وما بيكون فاضيلي
روضه : ومنو فهد انا ما اذكر خبرتني عن واحد بهالاسم كل سوالفك كانت عن نصور وحركاتة الطايشة
خالد بابتسامه : هيه ترى مره وحده كنت طالع عند ناصر وسعيد وعرفوني على فهد وهو طيب وحباب
روضه : سوا اللي يريحك يا اخوي اهم شي تطلع من هالحاله اللي انت عايش فيها
خالد وهو يبوس راس روضه : يالله انا بدق حق فهد وانتي سيري ادرسي وأحفظيلج كلمتين
روضه بابتسامه : الله يوفقك يالغالي ويسهل عليك طريجك ويفج ضيجتك
خالد : فديتج يالغاليه يالله سيري حجرتج احينه انا بغير ملابسي وبطلع
روضه : خلاص بسير ادرس لين ما ترد عسب ارقد وانا مطمنه
خالد بابتسامه : اوكي يالغاليه اول ما اوصل بجي صوبج وببلغج .. وبطمنج اني وصلت
روضه : خلاص عيل بسير ادرس وانا مرتاحة حضنت خالد وسارت
خالد وهو يبوسها على راسها : اوكي الغاليه موفقه ...

صارت خوله محور الحديث بين عقل خالد وقلبه فعقله ضد قلبه وقلبه ضد عقله حتى بات فكره مشوشا
فلم يعد يدري ايستمع لصوت قلبه ام يجاري عقله فقرر ان يتركها لزمن وهو سيأخذه بيديه الى المرتع الآمن
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~
بيــــــــــــت بو حــــــــــــــــــــــــ ـــــمووووود
فاطمه بعصبيه : حشا يا مريم تراها ياهل مب رازيه تصكينها بهالكف
ام حمود : خلاص يا فاطمه هدي شوي
ام هلال : مريم الله يهداج شو ياج ع البنيه
مريم بعصبيه : اميه شو بلاكم انا ضربتها بدون ما حس .. عندي عقدة من الماي البارد
خوله : شو بدون ما تحسين يا مريم طالعي البنت كيف ترتجف
مريم : لا والله وانتي عاد خبريني من وين شفتيها لا يكون مركبه عيون ونحن ما ندري
خوله بضيج : مريم عن لطنازه وما يحتاي اذكريني اني عميا تراني بشر يحس شراتج
فاطمه بعصبيه : لعنبوه انتي على شو شايفه نفسج
مريم بعصبيه : وليه حشا مب رازيه عليه هالجية اميه نشي خلينا انروح
ام هلال وهي تكلم مريم بصوت واطئ : بس يا مريم فضحتينا .. ما يصير جذا خليج عاقل وحكمي عقلج
مريم بعصبيه : اووهوو امايه ترى اللي فيني مكفيني
ام حمود : مريم خلاص بنيتي حصل خير لا تعصبي وتكدري روحج ولو نصكر على هالموضوع يكون احسن
مها وهي يايه تركض من برع : اميه اشو مستوي
ام حمود : ما شي فديتج بس طاح قلاص الماي فوق مريم
ساره : بس نحن سمعنا هواشه واصوات عالية
خوله كانت حاضنه ميره وتصيح : ميره حبيبي لا تخافين كلنا وياج
ميره ": هيه ليش ضربتني انا ما سويت شي .. كنت ابا اعطي ماما تشرب ..
خوله : ما عليه فديتج هي سوت جذا بدون قصد
اميره بخوف : عموه خوله انا مابا ماي خلاص عسب ما يضربوني شرات ميروه
مها : لا اميه السالفه جايده طالعي ميره واميره كيف يرمسون
مريم : انا بخبرج السالفه وما فيها ميره كبت قلاص الماي على ملابسي وصفعتها .. ارتحتي الحين !! حشرتينا بحنتج
ساره بعصبيه : لعنبوا انتي ما تحسين ترى ها ياهل لو وحده كبيره قلنا ما عليه .. حاطة دوبج ودوبها
مها : مريم انتي ليش سويتي جذا يعني هاي ياهل وما ينشره عليها .. المفروض تضبطين اعصابج
مريم بعصبية :اوووووووووف ترى اللي صار صار .. ويا ريت لو تصكروا على الموضوع صدعتوا راسي وقالت بصوت واطئ .. احينه ارتحت لاني قدرت اقهر امها .. طالع كيف اطالعني شوي وبتاكلني بهالعيون .. حشا مفترسة
فاطمه بضيج وهي تشوف مريم من فوق لتحت : عموه انا بسير اعشيهم وعقب برقدهم ..
ام حمود : سير يا بينتي ولا تحطي شي فخاطرج
فاطمه حبت تقهر مريم : لا عموه لا تحاتين ما تسوى عندي شي عسب احطها فبالي..لا تشغلين بالج قالتها وهي تبتسم
مريم اول ما شافتها تضحك عصبت وراحت صوبها :/ لا والله غلطانة أسوى وغصب عليج بعد .. ثمني رمستج فاهمه
فاطمه طنشت مريم وابتسمت وراحت وتمتمت بهالعبارة انا اترخص عن اذنكم ...
مريم من سوت فاطمة الحركة تنرفزت وتمت تصارخ: ها على شو شايفه نفسها ..
خوله بعصبيه : يحليلها فطوم وين شايفه نفسها .. هي وين وصفات الكبر وين ...!!بس كلن يشوف الناس بعين طبعه
مريم وشوي وبيشيب راسها: خوله لو سمحتي عن الغلط .. انا للحين ما غلط عليج
ام هلال بعصبيه : مريم تراج مصختيها قري مكانج ولا ابا اسمع منج ولا حرف فاهمه ولا لا
مريم طالعة امها ونزلت راسها ...
خوله : اميه انا بسير اشوف فاطمه
ام حمود : زين تسوين يا بنيتي ساره ومها تعالوا ويايه بنزهب العشا احينه بيوا الرياييل
ساره : ان شاء الله خالوه على امرج
مها : يالله اميه احينه بني على امرج الغاليه
ساره بضيج : مها انتي سيري ويا امج انا شوي وبي
مها : اوكي اترياج .......
اصبحت تصرفات مريم لا تطاق فحبها لحمود قادها الى الجنون فاصبحت تتصرف بهمجيه تمشي بطريق ولا تعلم الى اين ستكون نهايتة فالخوف كان جليسها في الافكار التي تدور برأسها هل ستربح ام ستخسر .. واذا وصلت الى نهاية الطريق هل ستندم وتتمنى لو تعود فقط خطوتين للوراء ؟؟!! لكنها قررت في النهاية ان لا تستسلم فهي حذفت كلمة الاستسلام من قواميسها عندما سمعت نبضات قلبها تتسارع عندما تفكر بانها ستخسر من سيجعلها سعيده مدى الحياة
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــــــي آلمسيد عند الشيــــــــــآب
بو حمود : تقبل الله
بو هلال : منا ومنكم صالح الاعمال
حمود : ابويه عمي تراني انا حد يوعان يالله خلونا نسير صوب البيت
بو هلال : لا يا حمود تو الناس خلنا انشوف الربع ونطمن على اخبارهم
حمود : عمي الله يهداك أي ربع احينه مب وقته
بو حمود : الا وقته بو هلال خلنا نسير انسلم عليهم مب زين ما نطمن عن احوالهم
حمود : وليه الظاهر علي تورطت و ورطه جايده بعد
بو هلال : حمود احينه انته ليش مصدع راسك ما بتخاوينا سير صوب البيت
بو حمود : صدقه عمك سير صوب البيت ونحن كلها ربع ساعه ويايين
حمود : خلاص اللي ايريحكم اترخص انا
بو حمود وبو هلال : فحفظ الله
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


فـــــــــــي آلسياره

فهد : هلول شو بلاك اليوم احسك مب على بعضك
هلال : ما ادري والله يا فهد بداخلي ضيج
فهد : افا ومن شو هالضيجه لا يكون تحب
هلال بضيج : انا وين والحب وين
فهد يقاطعه : وليش ان شاء الله ناقصنك يد ولا ريل
هلال : انا مخلنها للايام وهي بتوضحلي الصوره عقب
فهد : تصدق هلول خاطري اعرف منو هاي اللي يحبها سعيد
هلال : اصبر فديتك خبر اليوم بفلوس وباجر بلاش
فهد : على قولتك نصبر وبنشوف لو اني استغربت من تصرفاته اليوم
هلال : فهد انا اقول احسن شي لا تشغل بالك يمكن حد من اهله تعبان..
فهد سرح في حبه لساره ومتى بتحس فيه وبتبادله نفس المشاعر ..ورن تلفونه وما انتبه
هلال وهو يطالع فهد : فهووووووووود تلفونك
فهد ما أنتبه وتم سرحان
هلال : لا والله يسوق السياره وهو سرحان عز الله ما وصلنا البيت اليوم فهووووووود .. قالها وهو يصارخ
فهد بتوتر : هاه هلال شو بلاك تصارخ
هلال : شو ما اصارخ اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه يا حلو
فهد : ومنو ماخذ عقلي غيرك يا حلو
هلال بابتسامه : يحليلي انا انزين طالع تلفونك حد دقلك يمكن من البيت ويبون اغراض
فهد : لا هذا خالد بشوفه شو يبا
هلال : انزين لين ما تخلص وقف ع الزاويه ابا اشتري كمن غرض
فهد : خلاص اوك بس لا تأخر
هلال وهو نازل من السياره : خمس دقايق ما بطول
خالد : يحيالله بفهد شحالك الشيخ
فهد : يسرك الحال فديتك انته شحالك
خالد : دامك بخير انا بخير
فهد : دايمه ان شاء الله ..
خالد : دام عزك ومغليك فهد شو رايك اشوفك اليوم
فهد : ها الساعه المباركه حدد المكان وان شاء الله بي صوبك
خالد : انا عندي احينه شغله تاخذ مني ساعة زمان وعقب بي صوبك
فهد : عيل احسن شي اشوفك عندي في البيت
خالد : خلاص اللي يريحك ساعه ونص بالكثير وبكون عندك ..
فهد وهو يتمصخر : خلاص خالد اترياك لا تتأخر اخاف ارقد ترى بخليك واقف جدام الباب تترياني للصبح
خالد وهو يضحك : الله يقطع سوالفك يا فهد لا ما بتأخر ساعه ونص بتحصلني جدامك
فهد : خلاص فديتك اتريااااااك
خالد : على خير
فهد : فحفظ الله
فهد يلس يأشر حق هلال عسب يخلص بسرعه
هلال : حشا يا فهد اشو بلاك مستعيل جي
فهد : لا بس تأخرنا وايد ع البيت ولازم نرد
هلال : خلاص سرينا عيل
فهد وهو يطالع الكيس اللي عند هلال : اشو فيها الكيس بعد
هلال بابتسامه : ماشي بس اشتهيت اي سكريم وخذيت حقي وحق الربع
فهد: ومنو بعد هالربع
هلال يقاطعه : وليه ابتلشنا منو بيفجنا من فهود احينه
فهد : خلاص خبرني حق منو وعقب حتى النفس ما بتسمعه مني
هلال : خلاص بريحك اشتريته حق البنات ساروه تموت في شي اسمه اي سكريم فقلت اخذلها واطيب خاطرها
فهد اول ما اسمع بأسم ساره تاه بفكره لبعيد ..
هلال : فهد شو بلاك ارمس وياك
فهد وهو يالس يسأل نفسه الف سؤال : اه يا ساره ليتج تحسين بس باللي بداخلي كل اللي حوالي حسوا اني اموت فيج بس انتي ليش ما راضيه تحسين متى بتفهمين انه في قلب منجرح بسبتج .. الله يخليج يا ساره حسي فيني ولو شوي
ع الاقل صارحيني تحبيني ولا لا ؟؟! لين متى بتم دافن هالشي بداخلي .. احس نفسي بختنق .. حتى النصخ مب قادر اطلعه .. يارب ارفق بحالي وعسى ساره تكون من نصيبي .. انا ولا شي من دونها والله بموت .. بضيع بنتهي ..
ونزلت من عين فهد دمعه بدون ما يحس
هلال وهو يمسح دمعة فهد : فهد شو بلاك اصيح
فهد انتبه لهلال ورد عليه بتوتر : لا فديتك ما افيني شي هاه وصخ دش فعيني لا تشغل بالك
هلال بحيره : جي انا مب ياهل تقص عليه بهالكلمتين
فهد يقاطعه : الله يخليك يا هلال اللي فيني مكفيني فج عني احينه ..
هلال ما حب يوتر الاجواء زياده وخلاه في حاله

غرق فهد في حب ساره فاصبح اسيرها .. فلم يعد يدرك الى اين يسير .. فخشي ان يبوح بحبة .. فتبادله هي بالصد فضاعت من بين يدية كل الحروف فجعل حبه مدفونا بداخله .. حتى يحين الوقت المناسب فيواجه قدره الذي قدر ان يعيشه في الحياه فربما يكون مفرحا او محملا بصفحات من الاحزان التى لاتنتهي فانت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بيت بــــــــــو حمووود
ساره بضيج : مريم الله يخليج خبريني ليش سويتي جذا
مريم وهي اتصارخ : وليه احينه ليش كل هالحشره حشا ما سوينا شي
ساره : معقوله كل هذا بسبة كرهج لفاطمه
مريم : هيه يا ساره عمري ما كرهت احد كثر كرهي لفاطمه هي سلبت مني كل احلامي هي حطمت كل شي حلو فحياتي
خذت مني حموود وميره واميره ومايد هاذيلا كانوا بيصيروا عيالي
ساره تقاطعها بألم : حرام عليج خافي الله انتي اكيد تخبلتي
مريم بحقد : شوفي يا سار ه انا ما عليه منكم حقي وباخذه اليوم ..... باجر باخذه يعني باخذه
ساره بعصبيه : شوفي فديتج انا عندي لج شور غاوي لو تعالجين نفسج اول وعقب تفكرين تاخذين الشهاده
مريم تقاطعها : ليش قالولج عني مينونه
ساره : مينونه وبس انتي خلاص ضاع الامل فيج قلبج تحجر صرتي انانيه ما تفكرين الا بنفسج وبس
مريم : شوفي يا ساره انا هالرمسه ما تهمني لو اتمين تعايريني من اليوم لباجر بطنش وبسوي نفسي ما سمعت شي
ساره : احينه ما اقدر اقولج شي يا مريم بس حسابي عندج عقب لما انرد البيت
مريم : ما يحتاي اتعبين نفسج وانا عقب مب فاضيه حق خرابيطج عن اذنج بسير الحوش اخذلي نفس
ساره : سيري اختيه عسى الله يهديج ............... احسن شي اسير المطبخ واساعدهم
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
خوله وهي تحضن فاطمه : فاطمه قومي خلينا ننزل لا تمين حابسه روحج هنيه مريم غلطت واكيد عقب بتراجع نفسها وبتي لين عندج وتبوس راسج عسب تسامحينها



فاطمه بضيج : لا فديتج هاي دكتوره وانا يحليلي حتى ثانويه ما عندي
خوله : افا يا فاطمه ما توقعتج ضعيفه بهالشكل ومن متى مستوانا العلمي يحدد لنا اخلاقياتنا
فاطمه : شوفي يا خوله انا حاولت اتقرب من مريم بس هي تصدني ما ادري ليش ..
خوله فخاطرها : اه بس لو تعرفين يا فاطمه السر .. نحن وعدنا حمود نخلي هالسر مدفون ومحد يعرفه عسب ما نكون سبب تعاسته ويبدا حياه يديه وياج يا فاطمه هو اختارج فصعب احينه اخبرج ويندمر كل شي امبينكم
فاطمه : خوله شو بلاج ليش سكتي
خوله بتوتر : هاه ما فيني شي قومي خلينا ننزل تحت عسب محد ايشك يالله خليج اقوى عن جذا
فاطمه بضيج : بـــــــــــــ ...........ــــس
تقاطعها خوله : لا بس ولا شياته يالله نشي خلينا ننزل ونستانس واذا حبيتي بنطمش شوي ع مريم
فاطمه بابتسامه : الله لا يحرمني طيبة قلبج يا خوله انا ما ادري من غيرج شو بسوي
خوله : نتحاسب عقب يالله نشي ترى حدي يوعانه سمعي بطني يالس يغرد
فاطمه وهي ميته ضحك : يالله فديتج خلينا ننزل
خوله : عسى ما تفارق هالضحكه شفاتج وتكوني دوم مستانسه

كانت خوله عمياء ولا ترى النور الا مجرد خطوط واهمه وغالبا ما تكون تلك الخطوط داكنه لا يمكن تفسيرها
ولكن قلبها كان كالنور الابيض يشع
فتحول الحزن الى سعاده بضحكاتها الطفولية وباسلوبها الساحر
فهي كشعلة الامل التي تضئ ظلمات اليأس
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
مريم طلعت تتمشى في الحوش ولانه البيت جان فاضي نزلت الشيله وطلعت شوي من شعرها ع جدام
مريم وهي سارحه في بحر افكارها : اه يا حمود لو تعرف كيف اقضي الليالي بدونك جان ما هنت عليك وبتحس فيني حتى ولو شوي وبتعرف شكثر انا احبك وحبي لك يكبر يوم عن يوم
حمود جان بروحه سرحان وهو يفكر في مريم : اه يا مريم الظاهر عليج تبين اتخربين حياتي عقب ما عودت نفسي ع غيابج- احينه يايه تفتحين جروح جديمه الله يخليج يا مريم لا تخليني ارجع لزوبعة الاحزان اللي كنت عايش فيها سنين طويله وبعدين مستحيل اغدر بفاطمه هالانسانه صح ما قدرت تمحيج من بالي بس علمتني كيف احب الحياه وما استسلم اه منج يامريم ليش تعذبيني بهالشكل ليش ما تنسيني وتخليني اعيش حياتي وانتي بعد تعيشي حياتج بعيد عني
وبدون ما يحس حمود ضرب في مريم .......................................مريم استحت ونزلت راسها الارض
حمود وهو قافط :سمحيلي يا مريم والله ما كنت شايف جدامي
مريم وهي اطالعه : ومنو هذي المحظوظة اللي ماخذه عقلك
حمود بتوتر : محد لا تشغلي بالج هذا كله بسبة الشغل
مريم وهي تتقرب منه شوي شوي : حمود انا مريم والا نسيت !!؟؟ انته بدون ما تفتح حلقك باي كلمة انا اقراء نظرات عيونك وهي اللي تفضحك وهالشي الحلو فيك يا حمود .. يعني تقدر تقول كنت مسهل علي كل شي
حمود بضيج : مريم الله يخليج خليني فحالي عن اذنج
مريم وهي تمسك حمود من ايده : حمود الله يخليك لا تروح انا يايه اليوم بس عسب اكحل عيني بشوفتك
حمود وهو قافط وقلبه بداء يدق بسرعه : مريم الله يخليج خليني اسير اخاف احد يشوفنا
مريم وهي تضغط على ايده : حمود انا ما عاد يهمني احد كل اللي اباه من هالدنيا بس انت مب قادره اعيش من دونك حمود انا احبك !! اللي قاهرني ليش خليتني بكل سهوله وسرت وتزوجت وحده غيري قالتها وهي تصيح بحرقة
حمود بضيج : انا ما خليتج يا مريم بس لين متى بتم اترياج وامج ردتني اكثر من مره انا انسان عندي كرامه ومستحيل اسمح احد يهينلي كرامتي اكثر من جي تقولي اني خليتج انتي اللي خليتيني يا مريم انتي اللي بعتيني برخيص توسلتج توقفين في ويه امج وتاخذين قرار بس للاسف حطمتيني يا مريم غرورج وطمع امج دمرني يا مريم انا اللي انجرحت في النهايه مب انتي .. انا اللي دفعت ثمن هالحب وانتي عشتي حياتج بشكل طبيعي
مريم وهي تضغط على ايده اكثر: عارفه انك ماخذ فخاطرك عليه لاني ما واجهت اميه بس شو تباني اسوي كيف اوقف في ويه امايه وهي لا حطت شي في بالها تسويه حمود حط عينك بعيني وبتعرف اني للحين شاريتنك انت تعرف جمن واحد تقدملي وجان بنسبالي عادي اوافق واعيش حياتي واكون ا سره خاصه فيني بس لا يا حمود تميت ارفض
تدري ليش لانه .. من يوم ودرتني يا حمود وتزوجت انا عاهدت نفسي انك اذا انت بعتني بتم انا مشتريتنك وما بفرط ولو بشعره من شعرك .. ومستعدة انتظرك عمي كلة .. وما راح افرط بحبي لك .. انته حلم وبسعى عشان احقق هالحلم
حمود وهو يداري دمعته : مريم الله يخليج انسيني وعيشي حياتج .. انا ما اصلحلج خلاص
مريم : حمود حط عينك بعيني وقول انك ما تحبني عقبها اوعدك اني بطلع من حياتك ولا بتشوف حتى ويهي
حمود وهو منزل راسه :..........................
مريم ودمعه نازله : حمود الله يخليك حط عينك فعيني وقول انك ما تحبني اقتل الامل اللي عايش في داخلي
حمود وهو يطالع عيون مريم وحس قلبه يتقطع لما شاف ادموعها مغرقات عيونها مسح دمعتها وسار عنها
مريم وهي تمسكه واتصيح : حمود ما جاوبتني قتلك اقتل الامل اللي عايش في داخلي
حمود : وشو بيفيد حبي لج يا مريم انا تزوجت واحب زوجتي وعيالي ... يعني ما اقدر اقضي على مستقبل عيالي عشان راحتي .. واذا تبين نصحيتي انسي شي اسمة حمود وسمعي شور امج وخذي واحد من مستواج انا ما اصلحلج
مريم وادموعها اربع اربع : حمود الله يخليك جاوبني وريح قلبي
حمود بضيج : مريم الله يخليج لا تقطعين قلبي اكثر بسج صيااح





وهذي احداث اللحظـــه الرابعة انتهت على خير

ولكن هل ستستمر الاحوال كما هي علي

اللحظة الخامسة بها الكثير من المفاجأت

حطيت لكم بعض المقتطفات

فغدآ ستحين ساعة اللقاء بين الحبيبن لا تفوتوا اللحظة الخامسة ففيها الكثير من المواقف الشيقة

مابا احرق عليكم البارت

تابعوني ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 08:25 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اللحظة الخــــــــــــآمســـهـ

الفصل الاولـ


مريم وهي اطالعه : حمود انا شو طالبه منك يا هيه يا لا بس لا تسكت
حمود وهو يطالعها : مريم انا فعلا حبيتج ويمكن اكون للحين احبج بس صدقيني حبي الحين صار بس لاربعة اشخاص فاطمه وميره واميره ومايد ولا بقدر اشارك حد في حبي لهم .. عسب جذا لو تسوين نفسي!! وتعيشين حياتج يكون احسن لي ولج ..لا تعذبين روحج ع الفاضي !! وارد اقولج حياتي صارت لزوجتي وعيالي..وهذيلا مستعد اسوي كل شي عشانهم .. بس ما اخسرهم
مريم : حمود بس الله يخليك لا تجرح قلبي اكثر
حمود بالم : مريم اعرف انه كلامي بيجرحج بس لو تنجرحين احين احسن من اني اجرحج عقب واعيشج فوهم
مريم وهي متخيسه من الصياح ومسكت حمود من كتفه : سمعني يا حمود رمستك هاي ما تهمني انا احبك انت ومستحيل احب واحد ثاني غيرك واعرف انك تحبني شرات ما احبك عسب جذا لا تخلانا نخسر بعض مره ثانية
حمود : مريم انتي تخبلتي ولا شو سالفتج ؟؟؟!!!! لا اكيد جنيتي وصار لـ عقلج شي
مريم: هي يا حمود انا صرت مينونه وخبله من يوم ما ودرتني !!! انا انذبحت مره يوم خبروني انك عرست تعرف كيف واجهت هالشي؟؟؟! قلت حبه لي بيخليه ما يقدر يعيش عند انسانه غيري واكيد بيطلقها. و مرت الشهور والسنين بس ما فيه طلاق عشت ع هالوهم لين ما ياني خبر انه زوجتك حامل هنيه ما قدرت استحمل انهرت حسيت الدنيا صارت سودا جدامي تميت ثلاثة ايام وانا مب قادره احط في بطني لقمه حتى قلاص ماي ما قدرت اشربه
وصار شي كايد ؟؟!! وابويه عسب ما يضايج عمي قرر انه هالسر يتم فبيتنا ومحد يعرف فيه .. بس انت لازم تعرف
حمود بضيج : مريم انتي عن شو يالسه ترمسين .. وشو هذا اللي صار وما خبرتونا عنه
مريم وهي متقطعه من الصياح : حمود انا يوم سمعت خبر انه زوجتك حامل تحملت قد ما اقدر بس ما قدرت !! ما قدرت ياحمود وفذاك اليوم قررت انتحر وفعلا انتحرت قصيت شرياني وطلعت يدها وكان معلم الجرح .. هذا برهان حبي لك _ حطت يدها قدام عيونه _.. انا عمري ما تخليت عنك يا حمود لو ما امي وابوي لحقوا علي كنت انا الحين ميتة ومرتاحة .. تميت راقده في المستشفى شهرين اتعالج عسب بس انسى حبك لكن ما قدرت يا حمود ما قدرت
حمود ودمعه نازله من عينه : معقوله كل هذا صار فيج انزين ليش محد خبرني .. ع الأقل كنت وقفت معاج فمحنتج
مريم وهي تمسح دمعته : ابويه ما حب يخرب لك حياتك لآنه شافك وايد فرحان بخبر حمل زوجتك .. وحس انك بديت تتأقلم عند فاطمة وعايش مرتاح !! عسب جذا قرر انه يتستر على هالموضوع .. ويتم هالسر مدفون ومحد يعرف فيه
حمود بضيج : يا مريم ما كلن من يضحك في وجوه الناس مستانس ومرتاح .. كان المفروض انا اكون اول شخص يعرف باللي صارلج .. لاني انا اللي وصلتج لهالمرحلة وخليتج تفكري بالانتحار يعني لو صار فيج شي كنت بعيش طول عمري متلوم .. وشايل ذنبج فرقبتي .. مريم اذا اهلج خبوا علي انتي ليش ما خبرتيني وخبيتي علي ليش ؟؟!!
مريم : لانك انت سبب الحالة اللي انا كنت فيها ولو خبروك كان الموضوع راح يكبر وما راح يستفيدوا شي من علاجي!! فحبوا يخلوك برع الموضوع عشان يبعدوك عني !! ويقطعوا كل ذرة امل كانت عايشه فيني .. هذا كل اللي صار يا حمود انته تتحسب اني عشت مرتاحه من بعدك!! لكن الله العالم اني كنت اموت في اليوم الف مره خصوصا كل ما اتخيل انه فاطمة قربك وقريبة من انفاسك .. وكل ما اذكر انه صارت تجمعكم غرفة وحدة اختنق .. تضيق فيني الدنيا
حمود بضيج : مريم انا اسف على كل جرح سببته لج بس ما اقدر اخون فاطمه ها زوجتي .. مستحيل اطعنها فالظهر
مريم : حمود انته شو يالس تقول وانا ليش ما تحس فيني وترحم قلبي اللي انكسر وتحطم بسبتك
حمود :كسرتيه بروحج !! انا سويت اللي علي وتقدمتلج وانتي ما كملتي الباقي فلا تلوميني ع شي انا مالي ذنب فيه
مريم وادموعها اربع اربع : حمود ادري انك تحبني دخيلك خلنا نحاول مره ثانيه..صدقني بنعيش مرتاحين! بس نحاول
حمود : مريم الله يخليج لا تعورين قلبي اكثر تراج جرحتيه مره وجرح ثاني بينهيني..لا تحطميني عقب ما لملمت نفسي
مريم : بس يــــــــآ حمـ.......................
قاطعهم من بعيد صوت ساره .. اللي صارلها نص ساعة ادور على مريم وما حصلتلها اي اثر
مريم بتوتر : حمود سير ميلس الرياييل مابا ساره تشك في شي .. أخاف تفهم اللي صار غلط .. وانا مب ناقصة مشاكل
حمود بتوتر : ملزوم تشك طالعي عيونج كيف متورمة .. انا قتلج بسج صياح بس انتي الله يهداج ما طعتيني
مريم : حمود انته سير احينه وانا بتصرف .. حمود على طول انقاد لكلامها وسار صوب المجلس قبل ما توصل سارة
سارة وهي تنافخ : مريم شو بلاج من الصبح ازقر عليج ما تردين .. وين كنتي .. انبح صوتي
مريم بتوتر وهي منزلة راسها : ها ما فيني شي .. بس كنت مضايقة وحبيت اطلع اشم هواء
ساره بخوف : مريوم شو بلاهن عيونج متنفخه جذا .. إنتي كلمتي حمود او حتى شفتيه ..
مريم بضيج : لا وين شفته؟!فديتج هالدموع من القهر اللي بداخلي عايرت خوله ليش إنها ما تشوف وسبيت فاطمه
ساره : ريماني فديتج انسي حمود وعيشي حياتج كافي العذاب اللي ياج لا تعذبين نفسج اكثر وتعذبين ناس ثانيه معاج
مريم:ساروه انا قتلج من اول وبرد اقولج حمود هو حلمي وحبي ومستحيل اتخلى عنه بكل سهولة وراح احارب عشانة
ساره بضيج : بس يا مريم .....................؟؟!!!!!!!!!!!!!!1
مريم اتقاطعها وبضيج : انتهينا يا ساره ها اخر كلامي خلينا انسير صوب داخل .. حاسة نفسي بردت
ساره بضيج : اللي يريحج اختية

اعادت مريم حمود سنوات الى الوراء سنوات حاول ان يتناسها ولكن كل محاولاته تعود عليه بالفشل وكلما قرر ان يبتعد وينسى ماضية يعود طيف مريم إلية .. فاذا طيف مريم كان يفعل به كل هذا .. فكيف سيكون الشعور الذي تملكة وهي تقف امامه وتبوح له بحبها وبأنها ما زلت تنتظرة وتذكره بايام الحب والعشق التي جمعت بينهما .. طوال تلك
السنين التي قضوها معا بحلوها ومرها وكانت مثل ظلة ونادرآ ما تفارقه ..حتى اصبح اسم مريم مرتبطا بحمود
فنزلت من عينيه دمعه لم يستطع ان يفسر سبب نزولها اهي دمعة فرح ام دمعة حزن؟او ربما دمعة خوف من المستقبل
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي آلميلس
: لهالدرجه تحبها ومب قادر تنساها
حمود اول ما شافها تصلب مكانة :هاه !!!!انتي من وين طلعتي .. ومن متى واقفة هنيه
: كنت تتمنى اني ما اشوف هالشي صح .. قالت العبارة والدموع ارتسمت على خدها وكملت .. حسافه يا حمود
حمود بضيج وهو يشدها من ايدها : بس انتي فهمتي غلط.. تعالي خليني اشرحلج اللي صار
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


في بيت غــــــــــــــآده
غاده وهي معصبه : عدول تعال من وين ياي ؟؟!!!!!! طالع الساعة كم عندك
عادل بعصبيه : وليه غاده ترى مب ناقص عوار راس وتوها 9 لا تفلسفي وايد مالي خلق حق شي
غاده : توها9 لواحد اكبر وافهم منك .. !!مب ياهل شراتك ؟؟ !! لا والقهر انه مراهق ومرابع شله فاسده
عادل : غادوه لو سمحتي عن الغلط انا ريال غصبن عنج وعن اللي ما يرضون وربعي لا تغلطين عليهم
غاده : الله والربع ولو كنت ريال شرات ما تقول جان ما حرقت اعصاب امك ورجعت البيت بدري
عادل : كيفي مزاجي وانتي شو يخصج ؟؟!! آصلا ليش حاره نفسج اساسا
غاده : عدولوه سنع ألفاظك دام النفس عليك طايبه
عادل بعصبيه: وليه تراج حشرتينا كله هذا بسبة البيزات شفتي حالج علينا!! خلاص ما نبا بيزات تمي في البيت احسن بس لا تيلسي تمنين علينا فكل مره !! كأنة محد اشتغل غيرج مسوية نفسج مهمة !! وامرأة اعمال
غاده وعيونها غارقات من الدموع : عادل انا جم مره يلست اعايرك بالبيزات اللي تاخذهم مني
عادل : خلاص مابا منج بيزات بس فجي عني تعبت من هالسيطره اللي يالسه تفرضيها علينا .. غصب تصيري ابونا
غاده:عادل انا ما يالسه اعايرك نفس ما انت فاهم انا خايفه عليك توك صغير ومب فاهم الدنيا عدل.. وعيال الحرام وايد
عادل : خافي على روحج ياماما انا لو شراتج كان بلعت لساني فحلجي وسكت
غاده ودمعه ارتسمت على خدها : عدول شتقصد من هالرمسة
عادل: الناس بدت تتكلم ترى ؟؟!! وردتج البيت بانصاف الليالي بعد ما حلوه ؟؟!!! والكل يتحسبون انج وحده ........
غاده صكته بكف قبل ما يكمل رمسته
غاده وهي معصبة عليه : صج انك جليل حيا والظاهر اني ما عرفت اربيك . يا تعدل اسلوبك ولا لي تصرف ثاني معاك
ام غاده وشوي قلبها بيطيح : غاده عادل اشو مستوي ..
غاده ودموعها مغرقات عيونها : سألي ولدج المحترم اشو قال من شوي؟ اميه انا خلاص مب قادره استحمل اهاناته
عادل يقاطعها : وانا اشو قلت عسب اتعصبين؟!درينا انج الصبح تشتغلين فمحل زهور بس بالليل وين تسيرين؟!
ام غاده بعصبيه : عادل ثمن رمستك لا اصكك بكف يرد عقلك فراسك .. هذي اختك اللي تمت تصرف عليك ست سنين
وعقبها يات نوف وهي خايفه : اميه اشو مستوي صريخكم ينسمع من برع
عادل : انزين يا اميه خليها اتخبرنا وين تسير بانصاف الليالي
ام غاده : عادل بتسكت ولا شو
نوف بخوف : اميه الله يخليج اشو مستوي غاده اشو فيج
غاده : تبا تعرف وين اسير اخويه المحترم؟؟!! انا بخبرك اسمع وعقبها قول عني اللي تباه .. واحكم علي بكيفك
ام غاده : غاده ما يحتاج تبرريين له شي يكفي اني انا عارفه وين تسيرين .. لا تحرجين نفسج قدامهم
غاد وادموعها اربع اربع : شوف يا عادل راتبي الصبح يالله يالله يغطي مصاريفنا عسب جذا دورت على شغله ثانيه والحمدلله حصلت مكتب تبع بطاقات افراح واداوم عندهم بنص راتب انا الرقاد عيني قامت تعافه لاني خايفه ارقد وانش الصبح واحصل البيت ناقصه غرض!! او واحد فيكم محتاج لشي ومب قادر يياخذه لانه الفلوس ما تكفيه
انا يالسه اشقى واتعب عشان ما أحسسكم بالنقص .. كنت اباكم تشوفوا نفسكم مثل غيركم ما ناقصنكم شي
ذبحت عمري عشانك وكل اللي كنت اباه كلمة شكر لكن اخر شي توقعته انك تطعني فشرفي حسافه يا عادل حسافه
و انا بعتبر نفسي كأني ما سمعت شي توك صغير ويبالك وقت لين تحس بالمسؤولية..واللي سمعته اليوم ما اباه يتكرر
نوف بضيج : حرام عليك يا عادل تطعن اختك فشرفها انته شو ؟؟!! ما تحس؟!تشقى عشانك وفي النهاية هذا جزاتها
عادل: وليه اسير ارقد احسن طفشت لو اموت احسن واريحكم مني مرة وحده
ام غاده وهي متخيسه من الصياح : انا السبب انا السبب .. انا اللي كبرت راسه
غاده وهي تبوس راس امها : لا تخافين اميه كل شي بيتصلح بسير ارقد تعبانه تصبحون على خير
نوف : وانتي من اهل الخير
ام غاده : نوف وديني حجرتي احس نفسي بختنق
نوف : اسم الله عليج اميه فديتج لا تحاتين شي غاده بتصلح كل شي بس نخليها تهداء شوي وعقب صدقيني بتعرف تتصرف وبتخلي عادل يمشي صح
ام غاده : الله يجازيها على قد نياتها .. هالبنت تحملت فوق طاقتها وخايفها عليها وايد

وجه عادل طعنة الى قلب غاده لم تستطع ساعاتها ان تتمالك نفسها فاخذت تهرول بسرعه اتجاه غرفتها فانهمرت بالبكاء اعتادت غاده دائما ان لا تبكي الا امام نفسها فالكل كان ينظر اليها بأنها مصدر القوه في ذلك المنزل الصغير فقررت ساعتها انها ستواجه كل احزانها بنفسها حتى لا تسبب احزانها جرحا لمن يحبها وتحبه
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
: قولي شو الصح يا حمود
حمود بضيج : الله يخليج ارحميني يا مها اروحي ما طايق نفسي اشو تبيني اسوي خبرتها اني ماباها ما باها بس هي مب راضيه تفهم هالشي وتشيله من راسها .. تقول مستعدة تسوي كل شي عشان ترجعلي
مها ودمعه نازله ع خدها : حمود تذكر انه مريم باعتك بس فاطمه هي اللي اشترتك واحينه هيه حرمتك لا تسوي فيها جذا والله حرام ما تستاهل .. ادري مريم حبك الاول بس حاول ادوس على قلبك وتعيش حياتك وترضى زوجتك وعيالك
حمود : صدقيني يا مها انه فاطمه غاليه عندي بس مريم
مها : كمل يا حمود مب قادر تنساها صح
حمود : كيف تبيني انساها وحبها كان يكبر ويايه يوم بعد يوم نسيانها صعب .. اكذب عليج لو قتلج اني نسيتها
مها بضيج : معقوله فاطمه ما قدرت تنسيك مريم
حمود : كيف تبيها تنسيني وهي ما تعرف اللي بيني وبين مريم
مها : لو خبرناها من اول فنظرك هالشي بيفيدك ولا بيضرك؟؟!!حمود ما فيه وحدة ترضى تعيش عند واحد يفكر بغيرها



حمود : مها تأكدي انه فاطمه غاليه بس مريم حبي الاول ونسيانها صعب افهميني
مها ودموعها اربع اربع : حمود الله يخليك فكر في عيالك فاطمه محد بقالها غيرك
حمود : لا تحاتين مستحيل اجرح فاطمه يالله سيري احينه فهد وهلال على وصول
مها :اوك انا بسير ازهب العشاء عند اميه عن اذنك
:
:
مشعل كان يالس يرمس ربيعه ضاري في التلفون
free ضاري من شلة مشعل طبعا وكلهم ضحية مخدرات وعايشين حياتهم
مشعل بتوتر : هاه ضاري بشر شو صار ع الموضوع اللي خبرتك عنه البارحه
ضاري: الله يهداك مشعل انته اصبر عليه اشوي وان شاء الله احلها
مشعل بضيج : بس ابويه عاطني فرصه لين باجر ضاري دخيلك حاول تشريها باي ثمن
ضاري: مشعل هالشهاده يبالها شوية وقت افهمني انته تبا شهادة دكتوراه وهاي يبالها شغلات صعبه
مشعل : يعني شو ما فهمت
ضاري : عطني بس اسبوع وان شاء الله بتوصلك وانته يالس مكانك
مشعل : على خير المهم تفجني من هالبليه اللي ابتلشت فيها
ضاري : مشعل لا تخاف انا ضاري ولي حطيت شي في بالي اسويه اسويه
مشعل : موفق الغالي خلاص عيل بخليك
ضاري يقاطعه : مشعل شخبار ميثا حدي مشتاقلها
مشعل : ضاري قتلك الا اختيه هاي لا تتجرأ اتفكر فيها
ضاري بعصبية : اسمحلنا الغالي ما بنعيدها
وصكر مشعل التلفون في ويهه
ضاري بعصبيه : تصك التلفون في ويهي هاه انا اراويك .. ما عليه كل شي في وقته حلو ..
ميثا باستغراب : مشعل ليش معصب ؟؟ منو كنت تكلم
مشعل وهو يتنهد : لا فديتج لا تشغلي بالج هاه ضاري عكر مزاجي بكمن كلمه
ميثا بضيج : مشعل وانته ليش ترابع ناس مثل ضار هذيلا ينخاف منهم
مشعل : شسوي يا ميثا الحياه احيانا تجبرنا
ميثا : ما عليه فديتك انا نازله بس اشرب قلاص ماي وعقب بطلع وانته شو ميلسنك في المطبخ
مشعل بتوتر : هاه لا ما شي انا بعد عطشت ونزلت اشرب
ميثا بابتسامه : فديتك سير ارقد اكيد تعبان انته ياي من سفرة طويلة .. سير ريحلك كمن ساعه

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
في بيــــــــــت بو حمود آلسآعه 10 مسآءآ
تعشوا الجماعه وكلن سار صوب بيته
ام حمود : مها فطوم خوله يالله نشن ساعدني احس ظهري بينكسر
مها وهي تبوس امها : سلامتج اميه
خوله يات صوب امها وضمتها : اميه ما تشوفين شر انتي وايد تعبتي اليوم
ام حمود : لا فديتكن ما شي تعب وفطوم ما قصرت قامت بالواجب ونص
فاطمه بابتسامه : ولو خالتي اذا انا ما ساعدتج منو بيساعدج
مها وهي اطالعها بنص عين : خوله طالعي فطوم مب جنها بدت تغلط
خوله وهي رافعه حياتها : هيه والله الا تغلط وتغلط مها شو رايج نكفخها احينه
ام حمود : لا عاد الا فاطمه تراني ما اسمحلكن هذي الغاليه
فاطمه بابتسامه : احم احم
مها : وليه اميه بتكبرين راسها علينا شو
خوله بابتسامه : تبين الصج مهاوي صراحه فطوم تنحب ولو ما تبي تحبيها هي اروحها تفرض محبتها ع الكل
مها وهي اطالعهم بنص عين : حشا حشا عدال خلاص توبه ما خليتلولي مجال
ام حمود : مهوي اقول بسج هذره ويالله خلينا نخلص شغلنا
مها : ان شاء الله امايه على امرج
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
سعيد : هلا حياتي انتي وينج من الصبح يالس ادقلج وحظرتج مطنشه
...: سعيد اسمحلي فديتك بس اليوم انشغلت
سعيد : افا حبو تنشغلين عني
...: لا حياتي بس شو تباني اسوي كل ما ايي ادقلك ما تصير فرصه
سعيد : انزين برضى بس بشرط
...: امر حبيبي شو بخاطرك
سعيد : تسمعيني اغنيه من صوتج الحلو
..: حاظرين فديتك شو فخاطرك تسمع




سعيد : اممممم انا ما بتشرط اي شي حياتي
...: خلاص فديتك عيل اسمع
اموت انا في حبهم
ترخص انا عيوني لهم
هم علموا قلبي الغرام
والشوق كله وهالهيام
اهمه بس من كل الانام
ما اطيق لحظة بعدهم
لا حرمني .. لا حرمني الله ودهم
...: هاه شو رايك حياتي
سعيد : صح منطوقج حياتي لا خلا ولا عدم شو هالصوت خلاص ذبحتيني
...: اسم الله عليك حياتي يومي قبل يومك
سعيد : فديتج غناتي عسى يومي قبل يومج
..: سعود عن الحشر ه انا بموت اول عقب انته الحقني
سعيد :
لا هنت وانته ما تهوني
وانته من الزلات معفاي
غلاك في حفظ وصوني
والعاذل ما بَيَح اقصاي
يا اعز واغلى من عيوني
..: فديت روحك غلايه تسلملي عيونك
سعيد : انزين من زمان ما لفيتي صوب بيتنا
..: ان شاء الله بي فديتك بنسق ويا عفاري وعقب بمر صوبكم
سعيد : اكيد بينور البيت حياتي
...: بوجودك يالغالي
سعيد : هيه ساروتي نسيت اخبرج
ساره بتوتر : هاه سعود اشو مستوي
سعيد بضيج : اليوم زليت جدام اخوج هلال
ساره بخوف : هلال ؟؟؟؟ سعود شو قتله عسى ما ورطني
سعيد : حياتي انتي شو فيج قالولج عني اهبل لا تخافي رقعت الموضوع بطريقتي
ساره : انزين خبرني شو قتله
سعيد : ما شي بس قالي انه معزوم عن فهد فقتله جديمه ادري
ساره : وليه سعيد انته ما تيوز عن سوالفك
سعيد : وانا شو لي خص انتي ماخذه تفكيري كله .. مب مخليتني عارف امشي حياتي
ساره : اها استويت احينه انا الغلطانه
سعيد : ساروتي حبيبي لا تزعلي كله ولازعلج كنت اسولف وياج
ساره : سعود تذكر اول مره شفتك فيها
وردت الذاكره بسعيد ويلس يفكر بلحظة لقاهم
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
سعيد ولد خلوق عمره 22 من سن فهد وهلال جامعي يشتغل مدرس تخصص اداب انجليزي نفس تخصص ساره
امه وابوه وايد طيبين عنده اختين عفاري تدرس ويا ساره بنوته حلوه ومرحه واخته شما عمرها 14 وعنده اخو واحد اسمه خليفه عمره 28 طيار للحين عازب وشايل موضوع الزواج من راسة
في آلجآمعه ,,
ساره بطفش : وليه متى بي اخوج ابا ارد البيت تاخرت وايد
مها : ساروه شو بلاج ع البنيه تقولج اخوها مدرس فاكيد عنده حصه وتأخر والغايب حجته معاه
عفاري وهي ميته ضحك ع ساره : ساروه انتي خايفه اهلج يخلصون الغدا وما يخلولج شي
ساره وهي قافطه : وليه يعني لازم تحرجيني
مها وهي اطالعها بنص عين : اونج عاد يعني جدام منو قفطتج محد غيرنا واقف هنيه
ساره بابتسامه : هيه قفطتني جدامج
مها وهي حاطه ايدينها ع خصرها : لا والله عفاري طالعي البنيه صدقت روحها
عفاري : ساره خلاص تراج مب ياهل احينه صرتي في الجامعه بطلي حركات ثالثه ثانوي
ساره : لا فديتكن انا بعدني صغيره بس انتن العيايز وما حسات على ارواحكن
مها : الحمدلله والشكر
ساره وهي اطالعها : مهوي سحبي كلمتج لا اكفخ احينه
مها بنظرة تحدي : عيل جان انتي قدها قربي صوبي
ساره قربت صوب مها.. مها خافت وشردت ويلست ساره تركض وراها
عفاري وهي ميته ضحك : الله يعينكن الصراحه انتن الثنتين ما ضنتي تصيرن عاقلات



في السياره :
سعيد : وليه هاه شو بلاها ما تطلع احسن شي اسير اخلي الحارس يزقرها
ونزل سعيد بس ما حصل الحارس ودخل لجدام الباب ووقف عسب تتنبه عليه عفراء
ساره يسلت تركض بدون ما تحس واول ما شافت سعيد وقفت وقفطت وما عرفت شو تقول
سعيد اول ما شاف ساره ومن كثر ما تركض صاير لون بشرتها احمر تخبل وما قدر يشل عينه عنها
وعقبها تدخلت عفراء لان الجو صار شبه متوتر
عفاري : سعيد من متى انته هنيه
سعيد جان يطالع ساره وما نتبه لعفراء
عفراء : حووووووووه سعود اشو بلاك
سعيد بتوتر : هاه لا ما شي خلينا انروح
عفراء وهي تبوس ساره : ساروه حبيبتي بطلي حركات اليهال وخليج عاقل اشوفج باجر
سعيد فخاطره : يا ابو عيون مدعجاتي
سودا حرسها رمش لجفون
وخدود حمراء مورداتي
والخشم سلت سيف مسنون
عفراء سلمت ع مها وسارت صوب سعيد
عفراء: سعيد بس فضحتنا خلنا انسير
سعيد بتوتر هاه : يالله فديتج سرينا
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
سعيد : وهنيه حبيتج يا ساره
ساره : فديت روحك حياتي حتى انا اول ما شفتك خفق قلبي ما ادري شو ياه
سعيد : لازم سعيد واقف قدامج مب حيالله واحد
ساره : يا شينك سعود لي شفت نفسك
سعيد : لازم اشوف نفسي واحد رزه وكلن يتمناه
ساره وهي ميته ضحك : لا حول بيتكبر علينا احينه بس تعرف احلى شغله في الموضوع يوم خذيت رقمي بالدسيه من تلفون عفاري وهي المسكينة ياغافلين لكم الله
سعيد : تعرفين ساره كنت خايف ترفضيني
ساره : وليش يا سعيد انته طلبت مني الزواج وانا وافقت
سعيد : انزين حياتي متى تبيني ازوركم في بيت اهلج واتعرف عليهم وعقب اتقدملج رسمي
ساره : مب وقته احينه سعيد اول ما تصير فرصه بخبرك .. الاوضاع متوترة في البيت
سعيد : اوكي حياتي اللي يريحج

ساره هي الفتاة التي غرق سعيد بحبها ولم يدرك للحظة بان رفيق طفولته واقع في حب نفس الفتاه
ولكن ساره اختارت سعيد لتشاركه كل احزانها وافراحها فلم تنظر الى فهد بانه حبيب بل كان شعورها اتجاهه تماما نفس الشعور الذي ينتابها عندما ترى شقيقها هلال
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
الفصـــــل الثــــــــــــــــــآنيـ
في بيت بو حموووود
مها سارت صوب حجرتها تحفظ لها كمن كلمه وحمود وفاطمه ساروا صوب حجرتهم وام حمود سارت تريح راسها اشوي
فهد جان يالس في الميلس يتريا خالد .. وعق اتصل فيه هلال وخبره انه واقف عند الباب
خوله في حجرتها يالسه تفكر بالموقف وادموعها اربع اربع
خوله : اه ياربي ليش هالموقف مب راضي يخوز من بالي احسن شي انزل تحت اريح راسي شوي واشم هواء
فهد دق على خالد : هلا خالد شحالك
خالد : هلا بالشيوخ هلا والله
فهد : هلا فيك وين انت عسى قريب
خالد : هيه قريب .. ربع ساعه بالكثير وبوصل
فهد : خلاص عيل بخليلك الباب مبطل ودش الكل راقد انا بسير صوب المطبخ اجيب شي ناكله
خالد : لا تعب روحك يا فهد انا ياي بس اشوفك
فهد يقاطعه : بس انا يوعان
خالد بابتسامه : اللي يريحك فهد
خوله نزلت الحوش ويلست تتمشى وكانت لابسه شيله خفيفه ومنزله شوي من شعرها وكانت تمشي بصعوبة وعصاتها فيدها وكانت متعودة لا تضايقت تنزل وتروح تتمرجح .. وهالحركة كانت تسويها من يوم صغيرة
خالد اول ما وصل حصل الباب مبطل ودش
ونسمات الهواء ذكرته فخوله وسرح في بحر افكاره فجأه سمع صوت من بعيد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 08:45 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الفصـــــل الثــــــــــــــــــآنيـ
:
:


في بيت بو حموووود
مها سارت صوب حجرتها تحفظ لها كمن كلمه وحمود وفاطمه ساروا صوب حجرتهم وام حمود سارت تريح راسها اشوي
فهد جان يالس في الميلس يتريا خالد .. وعق اتصل فيه هلال وخبره انه واقف عند الباب
خوله في حجرتها يالسه تفكر بالموقف وادموعها اربع اربع
خوله : اه ياربي ليش هالموقف مب راضي يخوز من بالي احسن شي انزل تحت اريح راسي شوي واشم هواء
فهد دق على خالد : هلا خالد شحالك
خالد : هلا بالشيوخ هلا والله
فهد : هلا فيك وين انت عسى قريب
خالد : هيه قريب .. ربع ساعه بالكثير وبوصل
فهد : خلاص عيل بخليلك الباب مبطل ودش الكل راقد انا بسير صوب المطبخ اجيب شي ناكله
خالد : لا تعب روحك يا فهد انا ياي بس اشوفك
فهد يقاطعه : بس انا يوعان
خالد بابتسامه : اللي يريحك فهد
خوله نزلت الحوش ويلست تتمشى وكانت لابسه شيله خفيفه ومنزله شوي من شعرها وكانت تمشي بصعوبة وعصاتها فيدها وكانت متعودة لا تضايقت تنزل وتروح تتمرجح .. وهالحركة كانت تسويها من يوم صغيرة
خالد اول ما وصل حصل الباب مبطل ودش
ونسمات الهواء ذكرته فخوله وسرح في بحر افكاره فجأه سمع صوت من بعيد
وشاف بنت يالسه تتمرجح وتشل شله وكان صوتها جذاب يجذب اي واحد
تركني بين لضات اللهايب
سهير الليل والناس اذهليَه
صبر دمع عيني بالغصايب
ومن يقوى على فرقاء خويَه
يمر الوقت وانته دوم غايب
وهجرك لي ترى اكبر بالخطيَه
حلات الحب لوم وعتايب
حبيب الروح لا تقسى عليَه
انا لي قلب من الاشواق ذايب
تعانده الظروف اللي رديَه
كحيل العين مسمر الهدايب
انا برجواك دام الروح حيَه
وانا من حبكم ما اقول تايب
ولكن القدر يحكم عليَه
الين انحط ما بين الترايب
ترى روحي مع الغالي وصَيه
تركني بين لضات اللهايب
سهير الليل والناس اذهلَيَه
يلس يتقرب شوي شوي وبداء قلبه يدق بسرعة
خالد فخاطره هاه خوله شو تسوي هنيه ما يكفي حلاج ذابحني واحينه تذبحيني بصوتج فعلا الله ياخذ شي بس يعطي اشياء اه يا خوله مب مصدق اني يالس اشوفج مره ثانيه شكلها تحب الشلات
وبداء خالد يشل شله بدون ما يحس بس كان بعيد عسب خوله ما تميز صوته وهو يشل كان يتأمل وجها الملائكي
اسف حبيبي والعذر منك
جيت ورجايه انك تصافيني
مقوى الزعل ما يوز انا عنك
تكفى حياتي لا تجافيني
عندي العذاراء ما يساونك
غالي وتسوى لي نظر عيني
كل المشاعر حيل حبنك
وغذيت حبك من شراييني
والله ثم والله هاونك
وانته عن العالم مكفيني
ارجوك لا يطري على ضنَك
انك بهجرانك تجازيني
انسيت الاول يوم مهدنك
روحي وقلبي وكل ما فيني
انسى الزعل بالله راجنك
وخلي المحبة بينك وبيني
اسف حبيبي والعذر منك
ييت ورجايه انك تصافيني
خوله اتحسبت فهد وبدت تتقرب شوي شوي بخطوات متثاقلة وبطيئة جدا وابتسامة ارتسمت على شفايفها
خالد اول ما شافها يلس يطالعها ونسى انه فهد يمكن يطلع فأي لحظة ويشوفه
خوله بابتسامه : فهود من وين يايب هالصوت الحلو اثرنك مخبي مواهب ونحن ما داريين عنك
خالد فخاطره : فديت هالضحكه معقوله اللي جدامي خوله لا وتضحك بعد .. وبداء يفرك عيونه حس انه فحلم وخاف انه ينتهي في أي لحظة بس اول ما بطل عيونها حصل خوله بعدها واقفة ويالسة تتكلم وهو مب عارف شو يقول
خوله مسكت خالد من ايده : فهود ليش ساكت شي مضايجنك .. قول لا تخبي علي
خالد بطل ايده بسرعه .. وكان كل جسمة ينتفض وما عارف شو نوع هالشعور اللي بداء يسيطر علية
خوله باستغراب : فهد شفيك ليش تعاملني جذا لا يكون مضايج مني .. خبرني انا زعلتك
خالد يلس يطالع عيون خوله وسرح فيهن
ويلس يشعر وهو غارق فبحر عيونها : انا ما شفت في الدنيا مثالك
حفظك الله ترى حسنك اعجوبه
عليك يبان يالغالي دلالك
جرحت القلب من صديت صوبه
وقلبي ما هوى لكن هوالك
ومن الاشواق ويشق ثوبه
ترى مغرمك يالمزيون هالك
يودع دنيته ويقول توبه
تلاحق من عطا روحه فدا لك
بشوفه لو بعد نظره كذوبه
انا ادري بالذي مني طرالك
جواب منك يمحي له ذنوبه
وصدقني ترى قلبن مشالك
حرام تسد له باقي دروبه
ترفق في هوا اعتبره حلالك
وفجر الحب لا تحكم دروبه
هنيه خوله انتبهت انه الشخص اللي جدامها مب فهد




هنيه خوله انتبهت انه الشخص اللي جدامها مب فهد
خوله بخوف وبدت ترجع خطوات للوراء والعصا خانتها وطاحت : انته منو
خالد وهو يحاول يهديها وخذ العصا وحطها في ايدها : خوله الله يخليج لا تخافي انا ربيع فهد
خوله : انزين من وين عرفت اسمي .. وشو تبا مني
خالد : خوله انا مب مصدق اني يالس اشوفج جدامي سامحيني يا خوله سامحيني
خوله بخوف: اسامحك على شو انته منو .. شوف لو ما رحت من هنية بصرخ وبلم عليك كل اللي في البيت
خالد بضيج : انا خالد اللي كان اليوم في المكتبة وسبج وغلط عليج واهانج قدام خلق الله ..
خوله يسلت تتذكر الموقف ونزلت دمعه من عينها بدون ماتحس وعقب طنشته وتمت ادور ع الطريج اللي يوديها داخل
بس خالد مسكها من ايدها وحست خوله برعشة غريبه ما قدرت تترجمها خوف او انها مرتاحه وما ودها هاللحظة اللي يالسة تعيشها تنتهي وحاولت تبطل ايدها بس ما قدرت وصار لونها وجها احمر وعيونها بدت ادمع
خالد وهو يضغط على يدها بقو : خوله من يوم ما شفتج وانتي مب راضيه تخوزي من بالي ولما شفتج الحين حسيت اني ملكت الدنيا وما فيها خوله انا كنت رافض شي اسمه حب بس لما شفتج كل هذا تغير .. الحين بس تأكدت اني احبج
خوله ودموعها اربع اربع وهي تحاول تبطل ايدها : .............................
خالد بتوتر: ادري انج مب واثقه فيني كيف بتوثقي بانسان سبج واهانج .. وهزئج قدام الكل
خوله قدر تبعد يد خالد عن يدها بصعوبة واول ما بطلتها كانت سايره صوب داخل بس من سمعت خالد يزقرها وقفت
خالد وهو يزاقر عليها بصوت واطئ: الله يخليج ريحي قلبي وسامحيني .. سامحيني
خوله حست انه متلوم وصدت صوبه : مسامحتنك يا .....
خالد : انا خالد يا خوله اسمي خالد
خوله : سير يا خالد اللي صار صار والملامه ما تنفع
خالد بتوتر : بس يــــ ...
خوله تقاطعه وهي تمسح دمعتها : احدر الميلس مابا اسبب لك مشاكل ويا فهد
خالد : مشكووره يا خوله وتاكدي اي تصرف صدر مني جان فلحظة غضب
خوله سارت صوب داخل

كان خالد يملك صوتا رقيقا ناعما ففي طفولته صوته كان يسحر كل من يستمع اليه وبدت هذه الموهبه تكبر معه
فقرر استغلالها واخذ يشدو في طابور المدرسة الصباحي حتى وصل الى المرحلة الثانويه فقرر ان يتناسى موهبة صوته وصار مهووسا بالرسم كانت فرشاته ولوحاته الرفيقه الدائمه له في اي مكان يرنوا اليه
سحر صوت خالد خوله وتغلغل الى اعماق قلبها فشعرت بان دقات قلبها بدأت تتسارع فايقنت بانها اصبحت اسيرة له
فكما اخبرتكم سلفا الرجل يغرق في الحب عن طريق عينيه والمرأه عن طريق اذنيها فاصطاد خالد بسهامه قلب خوله
عند فهد اللي كان معصب من حركات هلال اللي من يوم ما درى انه خالد بيرمس عند فهد حب ينحس عليه واتصل فيه
فهد : هلول الله يخليك من نص ساعه وانا مخلنه يتريا .. خلني اروح صوبه اخاف يزعل ويروح
هلال : وانا شو يخصني انته ولد عمي وانا اولى فيك .. انته من يوم ما عرفت هالخالد صرت ما تعبرنا
فهد : وليش اعبرك .. انت من الصبح قاعد تلعي وياليت السالفه اللي يالس تخبرني عنها تسوى
هلال : هيه تسوى يالس اخبرك عن سوالف نصور .. ونصور ربيعنا يعني يهمة امرك
فهد : يا هلال ناصر بيتم طول عمره طايش ادعيله بالهدايه بس
هلال : فهد اقولك شي
فهد : قول شعندك بعد
هلال : احبك
فهد وهو معصب : والله لو حذالي جان كفختك
هلال وهو ميت ضحك : خلاص خلاص ببند بسير اطالعلي فلم
فهد : تبا الصج احسن لي ولك يالله بند
هلال : جي ما تهون علي ابند في ويهك
فهد : خلاص انا ببند
هلال يقاطعه : لا لا خلاص انا ببند حشا مب خالد هذا اللي شال فيه همه هالكثر
فهد : فحفظ الله هلال
هلال بابتسامه : باااااي فهووودي
وصكر فهد التفلون وشاف خوله يايه من الحوش و ع طول زقر عليها : خوالي
خوله اول ما سمعت صوت فهد ارتبكت اتحسبته شاف شي
خوله وهي منزله راسها : هاه فهد شو فخاطرك
فهد : لا فديتج ما شي فخاطريه بس ليش للحين ناشه
خوله : كنت ابا اشم هواء بس عقب شفت انه الجو ما يساعد وايد برد برع
فهد : زين انج ما طلعتي عندي ريال في الميلس
خوله بتوتر : خلاص بسير ارقد تصبح ع خير
فهد وهو يبوسها ع راسها : وانتي من اهله الغاليه
وسار فهد صوب خالد ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~

في غـــــرفة حمـــــــــــمود
فاطمه وهي تتنهد : اخيرا رقد ما بغى انهد حيلي وانا احاول اخلية يرقد
حمود بابتسامه : ما عليه فديتج عيالج ولازم تتحملين
فاطمه وهي تيلس حذاله : جان زين لو تشاركونا فجزء بسيط من هالمسؤليه ليش كله طايح ع راس هالحريم
حمود : ما يبالها كلام لانكن حريم وعندكن خبره في هالمجال
فاطمه بضيج : تصدق حمود هالمريم وايد شايفه نفسها .. ما ارتاحلها ابد
حمود : وعلى اي اساس حكمتي عليها
فاطمه : بصرحه موقفها اليوم جان وايد بايخ
حمود باستغراب : ليش مريم شو سوت
فاطمه انا بقولك السالفه وما فيها
حمود بضيج : لا تلوميها يا فاطمه يمكن في ظروف خلتها اتسوي جذا
فاطمه : اي ظروف هذي اللي تخليها تكفخ بنت عمرها 3 سنين تبا الصدق هذي ما فيها ذرة انسانيه
حمود بعصبيه : فاطمه خلاص خلي البنت في حالها اللي صار صار .. خلينا نرقد
فاطمه : حمود انته ليش ادافع عنها اقولك ..
قاطعها حمود : ادري انها صكت ميره بكف خلاص فهمت بس هم بعد ما زين تحشين في خلق الله
فاطمه بضيج : ليش يا حمود من متى استويت فنظرك نمامه
حمود بعصبيه : فاطمه باجر ورايه دوام الله يخليج اللي فيني مكفيني
فاطمه ودمعه نازله ع خدها : حمود انته شو بلاك عليه اليوم
انا شسويت كل هذا بس لاني حبيت اطلع اللي بخاطري وارتاح
حمود : وما لقيتي حد غيري سيري عند مها خوله ليش انا بالذات
فاطمه وادموعها اربع اربع : لأنك ريلي ياحمود لأنك ريلي بس الظاهر انك بديت تتناسى هالشي والله العالم ليش
عن اذنك احس نفسي بختنق وخلته وسارت صوب الصاله
حمود وهو يتنهد : آه يا مريم ليش رجعتي الحين ليش ياربي اخاف فاطمه تكون شكت في شي
بدأت تصرفات حمود تزرع الشك في عقل زوجته فقرر حمود ان يتصرف قبل ان ييهدم كل شي جميل كان يجمعه مع فاطمه

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــــــي الميلس
فهد بابتسامه : خشمك بو الوليد خشمك
خالد : هلا فهد اشحالك الغالي
فهد : يسرك الحال فديتك اسمحلي عاد تأخرت عليك
خالد : افا عليك الغالي مسموح بالحل ..
فهد : الا يا خالد ما خبرتني شو اللي يابك صوبنا اليوم مب من عوايدك
خالد بابتسامه : شو تباني اسوي جيتوا على بالي وقلت امر صوبكم
فهد : فيك الخير بو الوليد ما عليك قصور لا تاخذ على كلامي اسولف معاك
خالد : لا تحط فبالك انا اعرفك اكثر من نفسك
فهد وهو يضحك : مشكلتي انه ويهي فاضحني حتى انته بعد ويهك فاضحنك خبرني اشعندك شو اللي شاغل بالك
خالد بضيج : اه لو تقدر تخلصني من هالنار اللي شابة فصدري
فهد: لهالدرجه بو الوليد انزينه فض فض يمكن اقدر اساعك
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في بيـــــــــت غاده
نوف بضيج : غاده خافي الله بسج صياح كسرتي خاطري
غاده وهي متخيسه من الصياح : الكلمه ثجيله يا نوف ثجيله وعقلي مب قادر يستوعبها
نوف : يعني انتي ما تعرفين حركات عدول دومة جذا ومقيوله بو طبيع ما ايوز عن طبعه
غاده : بس هالمره زودها وايد
نوف بحيره : غاده انتي رمسة عدولج ضايقتج ولا الضيقة اللي فيج سببها خوفج عليه
غاده : لو المساله واقفه على عدول كنت طنشت بس اميه يا نوف ما تشوفينها بين اللحظة والثانيه تلوم نفسها انا خايفه يصير فيها شي ساعتها صدق بنتشتت وبنضيع
نوف بضيج : الله يسامحك يا عمي كل هالبلاوي من تحت راسك الله يخليني اشوف فيك يوم
غاده تقاطعها : لا يا نوف خافي الله يمكن هالدعوه ترد ع راسج انتي فكري بدراستج هذي اخر سنه واباج تشدي حيلج
نوف وهي تبوس خد غاده : على امرج الغاليه طلباتج اوامر
غاده شافت تلفونها يرن كانت مخليتنه ع السايلنت
مريم بعصبيه : وليه هذي وينها يوم احتاجلها ما احلصها
غاده : الو هلا ريماني شحالج
مريم تقاطعها وهي تصارخ : غادوه انتي شعنه مسويه تلفون لو تفريه في الزباله يكون احسن
غاده وهي اداري دمعتها : عدال على روحج اشو فيج بلاج معصبه



مريم وهي تتنهد : عذريني يا غاده حدي مضايجه
غاده بابتسامه : ما عليه الغاليه مسموحه بس ممكن احينه اتخبريني اشو مستوي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فهد وهو منصدم : افا يا خالد ما توقعت هالشي يطلع منك انت بالذات
خالد وهو حاط ايده على وجهه : غصب عني يا فهد من العصبيه فريت الرمسه بدون ما انتبه
فهد وهو يهديه : ما عليه بو الوليد هانت بس ممكن اعرف شو اسم هالبنت
خالد بتوتر : هاه ما ادري بس اعتقد اسمها ميثا
فهد : ريحتني الله يريحك خفت تكون اختيه اللي تقصدها من رمستك
خالد وهو يحاول يغطي ع الموضوع : اشو تقصد يا فهد ما فهمت عليك
فهد : لما خبرتني الموقف تضايجت لاني انا عايش هالحاله ويالس اشوف اختيه يوم عن يوم تذبل جدامي صايره تخاف من كل شي بسبة انها عميا ولا هي عارفه اللي يالس حذالها حرمه ولا ريال شيبه ولا عيوز
خالد : اعذرني لو ضايجتك
فهد بابتسامه : لا تحط في بالك ليش اتضايج انا شايف في عيونها كل شي حلو رغم انها عمياء بس بطريقتها واسلوبها مخليه الحياه حلوه وتخاف على اللي حواليها كل الحنيه فيها الله ياخذ شي يا خالد بس يعوضه بشي اكبر
خالد وهو حاس نفسه بيختنق وتأكد انه فعلا حب خوله وقدرت تسرق قلبه بنظره وحده منها صح كانت هذيك النظرة كلها خوف وتوتر بس بطريقتها سرقت قلب خالد بدون ما يحس
خالد: ونعم بالله اترخص عيل انا تاخرت ع البيت قربت ع الساعه 12
فهد : وين تو الناس ترانا يالسين ونسولف
خالد : ما عليه الايام امبينا

وجهه فهد دون ان يدرك طعنة الى قلب خالد فنزلت دمعة على خده فتداركها قبل ان ينتبه فهد
فقرر ان يستمع الى قلبه وتناسى عقله وما سيواجهه عندما يعلم كل من حوله بانه غرق في حب امرأءه عميا
لانه ايقن ان السعاده ليست بأن تكون فاقد احد حواسك بل بقلبك الطاهر النظيف الذي يسحر كل من حولك
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
غاده بضيج : ليش سويتي جذا يا مريم ليش تبين ادمريله حياته وخبرتية بكل اللي صار
مريم ودموعها ع خدها : شسوي يا غاده حبي له فوق ما تتخيلي
غاده : ما ادري شقولج يا مريم هذي حياتج وانتي حره فيها
مريم : بس انا الحين ابا منج شي
غاده بتوتر : امري الغاليه اشو فخاطرج
مريم بابتسامة مكر : السالفه وما فيها .................. الخ
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
خوله كانت منسدحه على الكرفايه وتتذكر صوت خالد
خوله بضيج : اه يا ربي ليش ما راضي صوته يخوز من بالي وليش انا ارتحتله هالكثر وليش لما مسك ايدي حسيت براحه فضيعه انا دايما كنت اخلي قلبي دليلي معقوله قلبي هالمره كان على صح بس عقلي يقولي شي ثاني وتمت تفكر قرابة الساعتين وعقب تمتمت بهالكلمات احسن شي سير اشوف مها واخبرها بكل اللي صار يمكن تقدر تفيدني بشي
خوله وهي اطق الباب : مهاوي راقده
مها بخوف ركضت تبطل الباب : خوالي حياتي فيج شي
خوله بابتسامه : مهاوي تراج انتي الاصغر مب انا لا تحاتين مافيني طالعي شرات لحصان
مها وهي تضحك : فديت روحج الغاليه الله يبعد الشر عنج وبعدين اذا ما خفت عليج انتي على منو اخاف هاه
خوله بتوتر : مها فاضيه احينه ابا اتكلم معااج شوي
مها وهي تبوس خدها : انتي حدري احينه وانا أفضي نفسي عشانج
خوله : الله لا حرمني من طيبة قلبج الموضوع الي ابا اكلمج فيه .....
مها : خوله كملي بلاج سكتي
خوله بتوتر : تعرفين خالد اللي صارلي الموقف معاه في المكتبه
مها بضيج : وليه خوالي لا تقوليلي انج يالسه تفكري في اللي صار انسي خلاص
خوله بضيج : السالفه اكبر عن جذا
مها وهي تعدل يلستها : خوله اشو مستوي تراج خرعتيني خبريني وريحي قلبي
خوله : اليوم كنت في الحوش ويالسه اشل شله وفجأه في شخص رد علي بشله انا من سمعت الصوت تحريته فهد بس عقب شل شله ثانيه وهي خلتني اعرف انه اللي جدامي مب فهد
مها : بعدني ما فهمت تقصدين انه اللي شل هو نفسه خالد واذا فرضنا شو اللي عرفه بيتنا وين تتوقعين راقبنا
خوله : لا المسأله ممب جذا طلع ربيع فهد وياي يشوفه وطلب مني اني اسامحه
مها : سبحان الله شو هالصدفه الغريبه اهانج ويا لين بيتنا عسب يعتذر صج الدنيا صغيره
خوله بتوتر : بس انا من يوم ما سمعت صوته حاسه بداخلي شي غريب حتى لما كنت قريبه منه ما خفت يا مها كنت واقفه واكلمه وكأني واثقه فيه حتى طريقة اعتذاره اثرت فيني .. حسيت اني اعرفة من زمان
مها : من اي نا حيه حسيتي انه مش غريب وكل اللي قالة كلمتين انا اسف
خوله تقاطعها : لا يا مها ما اعتذر جذا قالي
اسف حبيبي والعذر منك
جيت ورجايه انك تصافيني
مقوى الزعل ما يوز انا عنك
تكفى حياتي لا تجافيني
من يوم ما سمعته يالس يشل حرك شي بداخلي بس شو للحين مب عارفه



من يوم ما سمعته يالس يشل حرك شي بداخلي بس شو للحين مب عارفه
مها بضيج : خوله يمكن كسر خاطرج لا تروح افكارج لبعيد اصلا هو مستحيل يكون يفكر فيج
انصدمت مها من الرمسه اللي فرتها وعرفت انها ضربت خوله في الصميم
خوله : مها صدقيني اي خطوه باخذها بكون حاسبتلها الف حساب وعمري ما يلست ابني حياتي على احلام واوهام يمكن اكون حبيت خالد بس اباج تعرفي شي واحد هالحب راح يندفن بداخلي قبل لا ينولد لاني عارفه انه مستحيل ياخذ وحده عميا شراتي فما يحتاج اذكريني بهالواقع المر في كل مره .. كافي العذاب اللي فيني فالله يخليج لا تزيديني
وتفتحين علي جروح نسيتها من زمان .. انا عارفة مصيري خلاص!!!! بظل ادفع ثمن غلطة حنيفة طول عمري
مها بتوتر : خوله الله يخليج افهميني انا ما قصدت جذا ..
خوله ودمعه نازله ع خدها : ما يحتاج تبررين شي!! انتي ما جبتي شي من عندج ونفس ما قتلج هذا العالم اللي عشت فيه من يوم وانا صغيره وتقدري تقولي اني تعودت عليه وبندفن فيه طول عمري رقدي مها شكلي كدرت عليج يومج
مها وهي تحضن خوله : لا خوالي لا تقولين جذا اللي صارلج انتي مالج ذنب فيه ومش مجبورة تدفعين ثمن هـ الشي واذا تحبين خالد وهو يحبج صدقيني مشكلة انج عميا ما راح تأثر عليكم !! وبعدين هو قالج انه يحبج ولا شو بالضبط
خوله وادموعها اربع اربع : هو قال انه من يوم شافني حركت شي بداخلة وعقب قال انه اليوم تأكد انه يحبني
مها وهي تمسح لها دمعتها : خوالي لا تعذبين روحج بهالطريقه انتي مالج ذنب بكل اللي يالس يستويلج احين
خوله : ما عليه مهوي خليني اسير حجرتي .. واعتبريني ما قلت شي .. تصبحين ع خير
مها : خوالي خلينا نتفاهم الله يخليج .. لا تخلين أحس إني جرحتج



وهــــذي احداث اللحظة الخــــآمســهــ إنتهتـ على خيـــر

انتظروني في آحدث اللحظة آلســـآدســـهــ وقد وضعت بعض مقتطفآتها

تــــآبعوني فهناك كثير من آلآحدآثــ لمـ تبدآء بعد

تحيــــآتيـ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لحظات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.