آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          خادمة بثوب زوجة- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *كاملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          أريدُ أنْ أكون *مميزة* و *مكتملة* (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          لازلت سراباً (25) -ج1س أنثى صنعها الهوى!- للمبدعة: Just Faith *مميزة*رابط خفيف (الكاتـب : Andalus - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-13, 03:05 PM   #1

meromar

? العضوٌ??? » 298511
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 38
?  نُقآطِيْ » meromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond repute
افتراضي كل مايهم حواء


دائما ما تسأل حواء نفسها عن ما هى الصفات التى يحبها الرجل فيها وترى حواء ان الرجل يريد حواء مثالية غير موجودة فى الحياة وان مهما فعلت حواء سوف يظل الرجل غير راضى عنها او عن صفاتها فحتى لا نظلم الرجل ونتهمه انه يريد من حواء المستحيل وحتى نضع حد لحيرة حواء عن ما يريده الرجل منها فسوف نحاول اليوم ان نجيب عن تساؤل هام يدور فى عقل حواء وهو من هى حواء المثالية فى عيون الرجل ونحاول ان نعرض عبر موقع عربى اون لاين صورة لحواء المثالية التى يريدها الرجل .


1- حواء المثالية فى عيون الرجل هى حواء الهادئة التى لا تتحدث كثيرا او بمعنى ادق لا تثرثر فى امور لا تعنى الرجل فى شئ فالرجال لا يطيقون احاديث النساء و حواء المثالية هى التى تدرك ذلك جيدا وتعرف ما يرد الرجل التحدث عنه وتبتعد عن احاديث النساء التى لا يحبها الرجل فأذا استطاعت حواء فعل ذلك حازت على لقب حواء المثالية فى عيون الرجل .

2- حواء المثالية التى يريدها الرجل هى التى تجيد مشاركة الرجل اهتماماته فالرجل يريد من حواء ان تكون انثى كاملة الانوثة والنضوج وفى النفس الوقت مهتمة بكل ما يخص عالم الرجال حتى تستطيع ان تشارك الرجل اهتماماته ومن هنا تحصل حواء على لقب حواء المثالية فى عين الرجل أذا استطاعت ان تخلق هذا التوازن بين انوثتها وبين معرفتها لأهتمامات الرجال التى لا تمس الانوثة بصلة .

3- الذكاء هو عنوان حواء المثالية التى يريدها الرجل فالرجل يعشق حواء الذكية التى تعرف متى تتحدث ومتى تصمت فالرجل يريد من حواء ان تستخدم هذا الذكاء لتكون له زوجة وام وصديقة وحبيبة واخت وابنة وحواء المثالية فى عيون الرجل هى القادرة على القيام بكل هذه الأدوار بنفس درجة الاتقان وان تتعلم حواء متى تلعب كل دور وما هى الطريقة التى يحبها الرجل ان تمارس بها حواء كل هذه الادوار فى حياته .

4- تعتقد حواء ان الرجل يرها مثالية أذا كانت ضعيفة الشخصية خانعة لا رأى ولا شخصية لها وهذا غير صحيح على الاطلاق فالرجل يرى حواء المثالية هى تلك التى تملك شخصية قوية ولها اراء واضحة وصريحة فى الحياة ولها مواقف قوية يشيد بها القاصى والدانى ولكن هذا وحده لا يعطى حواء لقب حواء المثالية فى عيون الرجل ولكن الى جانبه يريد الرجل من حواء ان تعرف ان هناك فروق واضحة بينه وبينها وان مهما بلغت قوة شخصية حواء فأنها يجب ان تحترم شخصية الرجل ولا تمس قوتها فهذا التوازن بين قوة شخصية حواء وبين احترامها وتقديرها لقوة شخصية الرجل واعطائه الوضع المناسب له امام الناس وحتى بينه وبينها فأن يكون ضعف حواء هو سر قوة شخصيتها وان تظهر للرجل هذا الضعف وتلك القوة فى الاوقات المتاسبة هو الذى يحعل حواء مثالية فى عيون الرجل .

وفى النهاية وبعد ان تعرفنا معا على صفات حواء المثالية فى عيون الرجل دعينى اسألك سؤال بسيط عزيزتى حواء ولكن كونى منصفة وصريحة فى الاجابة عليه وهو هل من المستحيل ان تجمعى هذه الصفات فى شخصيتك وهل ترى ان الرجل يضع مواصفات مبالغ فيها لحواء المثالية التى يريدها ام ان حواء المثالية هذه موجودة بداخل كل امرأة ولكنها لا تعرف كيف تظهرها ؟ .




meromar غير متواجد حالياً  
التوقيع
تكنولوجيا العصر تعمل علي نهضة البلاد وانارة العقول وقد اصبحت تكنولوجيا الاتصالات المحرك الرئيسي للحياة اليومية وبدون تكنولوجيا تتعرض الحياة للتوقف
رد مع اقتباس
قديم 22-06-13, 03:08 PM   #2

meromar

? العضوٌ??? » 298511
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 38
?  نُقآطِيْ » meromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond reputemeromar has a reputation beyond repute
افتراضي 10 مفاتيح تمنح حواء الثقة بالنفس

تنفق حواء مبالغ باهظة علي ملابسها واكسسواراتها واحذيتها و مستحضرات التجميل الخاصة بها لتشعر بالثقة بالنفس وبأمكانية مواجة الحياة بطلة جذابة براقة تبهر العيون , فهناك اعتقاد راسخ بذهن حواء لا يحتمل المناقشة ان الجمال الخارجي للمرأة يمثل عنصر جذب لا يستطيع الرجل مقاومته , غير مدركة ان الجمال الخارجي فقط لا يستطيع ان يمنح حواء الثقة بالنفس ؟!
نعم فهذه هي الحقيقة التي تبغي حواء تجاهلها او انكارها في بعض الأحيان , فمفاتيح الثقة بالنفس ليست في الظواهر والقشور التي تتعمد حواء ابرازها انما ما خفي كان اعظم , فهناك وسائل ومعززات وعادات بسيطة تمنح حواء الثقة بالنفس بثمن رخيص جدا لا يقارن بثمن مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية او الملابس والاكسسوارات علي احدث صيحات الموضة , فاليك عزيزتي حواء مفاتيح الثقة بالنفس التي اثبتتها دراسة علمية ننقلها لكم اليوم بحسب جريدة " ديلي ميل " البريطانية .

1- المجاملات :
تشعر حواء بمشاعر الثقة في النفس عندما يستحسن الأخرون ادائها او مظهرها , فعاده ما تبغي حواء رؤية نفسها في هيون الناس , فاذا وجدت ان شخصيتها تجد استحسان وقبول من الأخرين كان ذلك بمثابة تعزيز لثقتهاغ بنفسها .

2- جاذبية وجمال حواء في الصور :
تبغي حواء ان تظهر بأبهي طلة لها في المناسباب والصور الفوتوغرافية والفيديو, فحواء ناقضة جيدة لنفسها فقد وجد الباحثون القائمون علي الدراسة ان ابتسامة شخص غريب لحواء او ظهور حواء بطلة جذابة في الصور يمنح حواء الثقة بالنفس والأحساس بقيمة الذات , فقد ذكرت الدراسة ان 4 من 10 بنات يشعرون بمشاعر الثقة بالنفس عندما تبدو صورهم جميلة وجذابة .

3- امتلاك حواء ساقيين جذابتين :
ذكرت الدراسة ان النظافة الشخصية لحواء خاصة " نزع شعر الساق " يمنح ها مشاعر ثقة بالنفس لا مثيل لها , فقد اظهرت الدراسة ان 42% من الفتيات لديهن المزيد من الثقة بالنفس بهذه الطلة الجذابة بينما 33% من الفتيات يشعرن بالسرور عند وصف الشباب لهن بأنهم يبدون اصغر سنا .

4- التحقق من المظهر :
معروف عن حواء انها تحرص علي النظر الي نفسها عده مرات قبل الخروح لتتحقق من تجنبها اي عيوي سواء في الملابس او المكياج او في تسريحة الشعر وذلك لضمان خروجها من المنزل وهي لديها احساس كبير بالثقة في النفس, وقد ذكرت الدراسة ان 6 من 10 سيدات لديهن نظام صارم قبل الخروج من المنزل للتأكد من مظهرهن , لذا ببساطة حصول حواء علي كلمة اعجاب من زوجها او والدها او طفلها كفيل بأكساب حواء الثقة بالنفس , وقد ذكرت الدراسة ان 38% من الفتيات يرغبن في الأحساس بأعجاب الاخرون بهم .

5 - قصة وتسريحة الشعر :
معروف عن حواء حبها للتغيير والخروج عن المألوف لكسر حده الرتابة والملل , لذا نجدها تعتني بتسريحة وقصة شعرها لتبدو بأجمل وارق طلة لها لتحظي بأعجاب الاخرين من ناحية ولأكتساب مشاعر الثقة بالنفس من ناحية اخري , وهذا ما اثبتته الدراسة التي وجدت ان العديد من النساء اللائي شملهن الأستطلاع يشعرون بالثقة بالنفس بهذه الطريقة .

6- عودة حواء من العطلة :
تبغي حواء الشعور بالراحة والأسترخاء من ضغوط الحياة , لذا نجدها غالبا ما تفضل الخروج اثناء العطلات اما من اجل الراحة والأسترخاء في احد المتنزهات او المطاعم او علي الشاطئ او النزول للتسوق وشراء كل ما تحتاج اليه وما لا تحتاجه في كثير من الأحيان وذلك لأن الخروج اثناء العطلة يخلص حواء من المشاعر السلبية وبالتالي يكسبها الثقة بالنفس, وهذا ما اكدته الدراسة بحسب جريدة " ديلي ميل " حيث ذكرت ان ثلث النساء يشعرون بالراحة النفسية والثقة بالنس عن عودتهن من العطلات .

7- اعجاب الصديقات :
غالبا ما تشعر حواء بزهو وفخر عندما تجد ان هناك نظرة اعجاب من احدي صديقاتها , فعشق حواء للتميز يجعلها سعيدة عندما ترتدي ملابس جديدة تروق للأخرين سواء الشباب او البنات, وقد تشعر حواء بسعادة غامرة كلما كان من يعلق علي مظهرها ذو ذوق رفيع , ففي هذه الحالة تكتسب حواء الثقة بالنفس ويبدو علي وجهها الشعور بالسعادة والرضا , وهذا ما اكدته الدراسة ايضا .

8- صفاء البشرة ونقائها :
تمتع حواء بالراحة والأسترخاء والنوم ساعات كافية غالبا ما يمنحها بشرة صافية , وبالتالي تبدو في ابهي صورة لها مما يمنحها الثقة بالنفس والرغبة في الظهور في اي مجتمع لتحظي بأعجاب كل الحضور.

9 صحة الشعر ولمعانه :
معاناه حواء من مشاكل الشعر قد يفقدها الكثير من مشاعر الثقة بالنفس , فقد ذكرت الدراسة ان 4 من كل 10 نساء شعرن بعدم الثقة بالنفس لهذا السبب , في حين ان 38% من السيدات شعرن بألاسف عندما قدر الرجال اعمارهم خطأ .

10- نظافة الاسنان :
موقف حرج جدا ان تفاجأ حواء بأن هناك بقايا طعام عالق باسنانها او ان مكياجها قد تأثر بفعل الجو , فمثل هذه الأشياء للأسف تعمل علي زعزعة تقة حواء بنفسها .

والأن بعد ان قدمنا لكم 10 مفاتيح تمكن حواء الثقة بالنفس لابد اننا ادركنا ان هناك اشياء صغيرة ولكنها تغير نظرة الانسان لنفسه وللعالم من حوله وبالتالي تؤثر علي الثقة بالنفس اما بالأيجاب او بالسلب .


meromar غير متواجد حالياً  
التوقيع
تكنولوجيا العصر تعمل علي نهضة البلاد وانارة العقول وقد اصبحت تكنولوجيا الاتصالات المحرك الرئيسي للحياة اليومية وبدون تكنولوجيا تتعرض الحياة للتوقف
رد مع اقتباس
قديم 23-06-13, 01:45 PM   #3

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
افتراضي

موضوع حلووو كتير

meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-13, 01:47 PM   #4

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
Elk كل مايهم حواء

تنفق حواء مبالغ باهظة علي ملابسها واكسسواراتها واحذيتها و مستحضرات التجميل الخاصة بها لتشعر بالثقة بالنفس وبأمكانية مواجة الحياة بطلة جذابة براقة تبهر العيون , فهناك اعتقاد راسخ بذهن حواء لا يحتمل المناقشة ان الجمال الخارجي للمرأة يمثل عنصر جذب لا يستطيع الرجل مقاومته , غير مدركة ان الجمال الخارجي فقط لا يستطيع ان يمنح حواء الثقة بالنفس ؟!
نعم فهذه هي الحقيقة التي تبغي حواء تجاهلها او انكارها في بعض الأحيان , فمفاتيح الثقة بالنفس ليست في الظواهر والقشور التي تتعمد حواء ابرازها انما ما خفي كان اعظم , فهناك وسائل ومعززات وعادات بسيطة تمنح حواء الثقة بالنفس بثمن رخيص جدا لا يقارن بثمن مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية او الملابس والاكسسوارات علي احدث صيحات الموضة , فاليك عزيزتي حواء مفاتيح الثقة بالنفس التي اثبتتها دراسة علمية ننقلها لكم اليوم بحسب جريدة " ديلي ميل " البريطانية .
1- المجاملات :
تشعر حواء بمشاعر الثقة في النفس عندما يستحسن الأخرون ادائها او مظهرها , فعاده ما تبغي حواء رؤية نفسها في هيون الناس , فاذا وجدت ان شخصيتها تجد استحسان وقبول من الأخرين كان ذلك بمثابة تعزيز لثقتهاغ بنفسها .
2- جاذبية وجمال حواء في الصور :
تبغي حواء ان تظهر بأبهي طلة لها في المناسباب والصور الفوتوغرافية والفيديو, فحواء ناقضة جيدة لنفسها فقد وجد الباحثون القائمون علي الدراسة ان ابتسامة شخص غريب لحواء او ظهور حواء بطلة جذابة في الصور يمنح حواء الثقة بالنفس والأحساس بقيمة الذات , فقد ذكرت الدراسة ان 4 من 10 بنات يشعرون بمشاعر الثقة بالنفس عندما تبدو صورهم جميلة وجذابة .
3- امتلاك حواء ساقيين جذابتين :
ذكرت الدراسة ان النظافة الشخصية لحواء خاصة " نزع شعر الساق " يمنح ها مشاعر ثقة بالنفس لا مثيل لها , فقد اظهرت الدراسة ان 42% من الفتيات لديهن المزيد من الثقة بالنفس بهذه الطلة الجذابة بينما 33% من الفتيات يشعرن بالسرور عند وصف الشباب لهن بأنهم يبدون اصغر سنا .
4- التحقق من المظهر :
معروف عن حواء انها تحرص علي النظر الي نفسها عده مرات قبل الخروح لتتحقق من تجنبها اي عيوي سواء في الملابس او المكياج او في تسريحة الشعر وذلك لضمان خروجها من المنزل وهي لديها احساس كبير بالثقة في النفس, وقد ذكرت الدراسة ان 6 من 10 سيدات لديهن نظام صارم قبل الخروج من المنزل للتأكد من مظهرهن , لذا ببساطة حصول حواء علي كلمة اعجاب من زوجها او والدها او طفلها كفيل بأكساب حواء الثقة بالنفس , وقد ذكرت الدراسة ان 38% من الفتيات يرغبن في الأحساس بأعجاب الاخرون بهم .
5 - قصة وتسريحة الشعر :
معروف عن حواء حبها للتغيير والخروج عن المألوف لكسر حده الرتابة والملل , لذا نجدها تعتني بتسريحة وقصة شعرها لتبدو بأجمل وارق طلة لها لتحظي بأعجاب الاخرين من ناحية ولأكتساب مشاعر الثقة بالنفس من ناحية اخري , وهذا ما اثبتته الدراسة التي وجدت ان العديد من النساء اللائي شملهن الأستطلاع يشعرون بالثقة بالنفس بهذه الطريقة .
6- عودة حواء من العطلة :
تبغي حواء الشعور بالراحة والأسترخاء من ضغوط الحياة , لذا نجدها غالبا ما تفضل الخروج اثناء العطلات اما من اجل الراحة والأسترخاء في احد المتنزهات او المطاعم او علي الشاطئ او النزول للتسوق وشراء كل ما تحتاج اليه وما لا تحتاجه في كثير من الأحيان وذلك لأن الخروج اثناء العطلة يخلص حواء من المشاعر السلبية وبالتالي يكسبها الثقة بالنفس, وهذا ما اكدته الدراسة بحسب جريدة " ديلي ميل " حيث ذكرت ان ثلث النساء يشعرون بالراحة النفسية والثقة بالنس عن عودتهن من العطلات .
7- اعجاب الصديقات :
غالبا ما تشعر حواء بزهو وفخر عندما تجد ان هناك نظرة اعجاب من احدي صديقاتها , فعشق حواء للتميز يجعلها سعيدة عندما ترتدي ملابس جديدة تروق للأخرين سواء الشباب او البنات, وقد تشعر حواء بسعادة غامرة كلما كان من يعلق علي مظهرها ذو ذوق رفيع , ففي هذه الحالة تكتسب حواء الثقة بالنفس ويبدو علي وجهها الشعور بالسعادة والرضا , وهذا ما اكدته الدراسة ايضا .
8- صفاء البشرة ونقائها :
تمتع حواء بالراحة والأسترخاء والنوم ساعات كافية غالبا ما يمنحها بشرة صافية , وبالتالي تبدو في ابهي صورة لها مما يمنحها الثقة بالنفس والرغبة في الظهور في اي مجتمع لتحظي بأعجاب كل الحضور.
9 صحة الشعر ولمعانه :
معاناه حواء من مشاكل الشعر قد يفقدها الكثير من مشاعر الثقة بالنفس , فقد ذكرت الدراسة ان 4 من كل 10 نساء شعرن بعدم الثقة بالنفس لهذا السبب , في حين ان 38% من السيدات شعرن بألاسف عندما قدر الرجال اعمارهم خطأ .
10- نظافة الاسنان :
موقف حرج جدا ان تفاجأ حواء بأن هناك بقايا طعام عالق باسنانها او ان مكياجها قد تأثر بفعل الجو , فمثل هذه الأشياء للأسف تعمل علي زعزعة تقة حواء بنفسها .
والأن بعد ان قدمنا لكم 10 مفاتيح تمكن حواء الثقة بالنفس لابد اننا ادركنا ان هناك اشياء صغيرة ولكنها تغير نظرة الانسان لنفسه وللعالم من حوله وبالتالي تؤثر علي الثقة بالنفس اما بالأيجاب او بالسلب .


meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-13, 01:59 PM   #5

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
افتراضي اسرار الرجل التى يرغب ان تعلمها حواء

حواء دوما تسعى لفهم الرجل و احتياجاته و لكنها دوما تفشل بطريقة ما لان الرجل لديه طريقة تفكير مختلفة للغاية لان الرجل طريقة تعبيرة عن مشاعرة مختلفة كل الاختلاف عن حواء لذا الرجل يريد ان تعرف حواء بعضا من اسراره التى تساعدهما على التواصل معا لذا اليك عزيزتى حواء 12 سر من اسرار الرجل الذى يجب ان تعرفيها .
ماذا يحب الرجل, كيف يحب الرجل, اسرار الرجال, اغراء الرجل, اسرار الزواج, حب الرجل, اسرار, الحب رجل, رجل حب, رجل والحب, حب رجل, أسرار الزوج, صفات الرجل, من هو الرجل, اسرار الرجل
1 - الرجل يتحدث عن مشاعرة بشكل غير مباشر :
الرجل يحب هو الاخر التعبير عن حبه و مشاعره و لكن بشكل غير مباشر يختلف عن حواء و لو ارادت حواء معرفه مشاعر الرجل بطريقة مباشرة عليها ان تهيأ الجو المناسب له مثلا تحضير الطعام المفضل له فى نهاية الاسبوع فى جو رومانسى رائع حينها سيتجاوب الرجل مع حواء بشكل مباشر
2 - الرجل يقول احبك بافعاله :
الرجل يحب اظهار مشاعره بطريقة غير مباشرة من خلال افعاله , فاذا كان الرجل لا يقول الى حواء احبك كل يوم فليس لانه لا يحب حواء و انما الرجل له طريقة اخرى للتعبير عن مشاعره مثلا ان يصلح الاشياء فى البيت ينظف المطبخ او حتى يخرج القمامة اى ان الرجل يحاول فعل الاشياء التى تريح حواء لذا ابحثى عن تلك الاشياء عزيزتى حواء ثم عانقى الرجل و قولى له احبك حتى يعتاد قولها لك .
3 - الرجل لا يأخذ الالتزام على محمل الجد :
الرجل يخشى الالتزام بشكل رهيب للغاية و لكنه ايضا يأخذ الزواج بشكل جدى لذا فان الرجل يخشى اخذ تلك الخطوة الكبيرة سريعا فلا يستطيع تحمل مسئوليتها .
4 - الانشطة المشتركة تساعد الرجل على الترابط مع الاخرين :
الانشطة التى تمارسها مع حواء يجدها الرجل تقوى علاقتة بها كثيرا لان الرجل يشارك افكاره و مشاعرة مع حواء من خلال تلك الالعاب الرياضية .
5 - الرجل يحتاج الى مساحة :
سواء كان الرجل متزوج او حتى اعزب او يدرس يحتاج دوما الى مساحة بعيدا عن حواء ليتأكد من مشاعرة و من نفسه و للتواصل مع اصدقائة من جديد لذا عليك حواء ان تتركى مساحة الى الرجل ليختلى فيها بنفسه و ربما ينضم الى نادى رياضى او يشارك فى لعب الكرة مع اصدقائة و احرصى دوما على تشجيع الرجل على متابعة هواياته .
6 - الرجل ينسى السلبيات اسرع :
حواء دوما تتذكر التجارب السلبية التى مرت عليها فى حياتها و تفكر فيها مرارا و تكرار و لكن الرجل لا يفعل ذلك فهو فى الواقع يميل الى ترك السلبيات لذا اذا رغبت حواء فى التحدث عن المشكلة التى واجهها الاثنان منذ الاسبوع الماضى سيكون الرجل نسى بالفعل المشكلة .
7 - الرجل لا يفهم التلميحات :
الرجل دائما يفوته التلميحات الخفية التى تلقيها حواء عليه فهو لا يفهم سبب غضب او حزن حواء خاصة ان حاولت التلميح اليه من خلال نبرة صوتها او تعبير وجهها و ليس هذا لان الرجل ليس حساسا و انما ببساطه لا يفهم التلميحات لذا حواء تخلى عن التلميح مع الرجل نهائيا .
8 - التقدير مثل العصا السحرية للرجل :
اذا قدرت حواء الرجل لشىء قام به فانه سيحاول فعل المزيد من الاشياء اللطيفة لها لذا يمكنك حواء ان تستخدمى التقدير لتجعلى الرجل زوجا و ابا افضل لك و لاطفالك .
9 - الرجل يخون ان لم تشبع احتياجاته العاطفية :
الرجل لا يلجأ الى الخيانة بسبب احتياجاته الجسدية فحسب بل لان الرجل يستشعر بان حواء لا تحبه او تهتم به بالقدر الكافى لذا يلجأ الرجل الى الخيانة فحاولى دوما حواء الانتباه الى الرجل و اشعريه بانه يمكن ان يلجأ اليك فى كل الاوقات .
10 - الرجل يفكر فى الجنس كثيرا :
هذه النقطة تخشى ان تفكر فيها حواء و لكنها الحقيقة الرجل يفكر فى الجنس اكثر بكثير من حواء فسواء كان اعزبا او متزوجا خاصة ان كان الرجل تحت الستين عاما و هذا امر طبيعى جدا .
11 - الجنس هو المهم عند الرجل :
كما ذكرنا من قبل ان الرجل يعبر عن مشاعره من خلال افعاله لذا الرجل يجد ان الجنس هو الاهم لديه فى التعبير عن مشاعره الى حواء بالرغم من ان الجنس احيانا يكون عند الرجل لاشباع حاجة جسدية الفارق بين الاثنين يكون واضحا فالرجل الذى يحب بعد فترة يرغب فى اكملال علاقته مع حواء بعد الزواج لان الرجل الذى انتظر للحصول على حواء بعد الزواج فهو يحبها لذا يريد التعبير عن حبه بطريقته الخاصة و لكن اذا وجدت حواء ان الرجل لم تقابله الا من اسابيع قليلة و يحاول خدعها لتقيم معه العلاقة الحميمة فهو يريد فقط اشباع الحاجة الجسدية لديه فهو لم يحب حواء ثم عبر لها عن مشاعره بالعديد من الطرق هناك العديد من المراحل التى يجب ان يمر بها قبل ان يفكر بجسد حواء .
12 - الرجل ليس دائما مستعدا للعلاقة الحميمة :
حواء بعد الزواج تظن ان الرجل مستعد دوما الى اقامة العلاقة الحميمة فى اى وقت و انه لا يحتاج الى الاستعدادات النفسية التى تحتاجها حواء و هذا اعتقاد خاطىء بالطبع الرجل لا يحتاج الى المغازلة مثل حواء و لكن هناك بعض الضغوطات التى تجعل الرجل ليس فى المزاج المناسب مثل التعرض لمشاكل فى العمل او التعرض للاجهاد .


meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-13, 02:03 PM   #6

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
افتراضي مواقف تغمر فيها السعادة حواء

لا تسير الحياة على وتيرة واحدة وكما يوجد مواقف تشعر فيها حواء بحزن شديد وجرح غائر هناك مواقف اخرى تغمر السعادة فيهم نفس وحياة حواء لدرجة انه لايسع حواء فى هذه المواقف سوى البكاء وتترقرق دموع الفرح فى عيناها هذه المواقف تظل محفروة فى عقل ووجدان حواء واحساس السعادة الذى شعرت به فى هذه المواقف من المستحيل ان تنساها حواء فهى مواقف استثنائية وشديدة الخصوصية فى نفس حواء تحاول ان تتذكرها فى اوقات المحن لتهون عليها احزانها ومن اهم هذه المواقف التى تشعر حواء بسعادة خاصة ومختلفة هى :

مواقف تغمر فيها السعادة حواء


1- انهاء الدراسة :
اليوم الذى تنهى فيه حواء دراساتها وتبدا الحياة العملية هو يوم شديد الخصوصية فى حياة حواء لا تنساه مهما طال الزمن وتشعر حواء فيه بفرح وسعادة شديدة حيث تشعر فى هذا اليوم انها انتهت من ثقل التعليم ومسؤوليات النجاح الدراسى وتبدأ مرحلة جديدة فى حياتها وان المستقبل ينتظرها ويفتح لها ذراعيه فلايسع حواء سوى ان تعيش فى نشوة من السعادة لا تنساها مهما مر عليها الزمن .



2- اول راتب :
عندما تقتحم حواء الحياة العملية تبدأ فى رسم طريق النجاح فى العمل فان اول راتب تتقاضاه من هذا العمل يغمر حواء باجمل احاسيس السعادة فيومها تشعر حواء انها حصلت على استقلاليتها المادية وانها قادرة على تحمل مسؤولية نفسها وانها تملك اموالها الخاصة التى تعبت للحصول عليها وعادة ما تحتفظ حواء بأول شئ اشترته من راتها الخاص ليكون علامة على مدى السعادة التى شعرت بها فى هذا اليوم .



3- الوقوع فى الحب :
لايوجد سعادة تضاهى هذه السعادة التى تشعر بها حواء عندما تعثر على الحب الحقيقى فهذا اليوم الذى يدق فيه الحب الحقيقى على ابواب قلب حواء تدخل معه كل الوان السعادة والفرح الى حياة حواء ولايمكن ان تنسى هذا الموقف المشحون بالمشاعر المتضاربة بين السعادة والخوف والحب ويظل هذا الموقف بكل تفاصيله واحساس السعادة التى تذوقته حواء يومها مكتوب بحروف من نور فى ذاكرتها ووجدانها .



4- يوم الزفاف :
يوم الزفاف هو يوم الفرح والسعادة فى حياة اى امرأة من بنات حواء لايمكن ان تنسى فيه مشاعرها وتفاصيل اليوم ليس فقط بسبب الفستان الابيض ولكن بسبب عثورها اخيرا على شريك حياتها ودخولها بوابة حياة جديدة ولايمكن ان يعوض هذا الاحساس بالسعادة الذى يختلط بالدموع فى حياة حواء .



5- اول طفل :
تتحمل حواء شقاء وتعب 9 اشهر والألم والولادة لكى تغمرها السعادة فى هذه اللحظة التى تحمل فيها طفلها الاول وتشعر ان قطعة منها تمسكها بين يديها وتضمها الى قلبها وتشتم رائحتها هذا الاحساس وتلك السعادة لا تضاهيها كنوز الدنيا وما عليها فلحظتها تشعر حواء انها ملكت الكون ونست كل ما بها من الآم ولا تشعر سوى بالفرح والسعادة .



كما توجد مواقف يكون فيها الحزن هو صديق حواء ورفيق دربها وتأتى مواقف اخرى لتمحو هذا الحزن وتنشر اطياف السعادة فى حياة حواء ولذلك تستحق هذه المواقف ان تحفر فى سجلات ذاكرة حواء طوال العمر .


meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-13, 02:14 PM   #7

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
افتراضي اخطاء ترتكبها حواء تمنعها من السعادة

تسعى حواء دائما للحصول على السعادة وتمر لحظات على حواء ترى فيه ان السعادة حلم صعب المنال وانها غير قادرة على تحقيقه او حتى العيش فيه وتعتقد حواء ان الحياة هى من تمنع السعادة عنها ولا يخطر على بالها او تقتنع فى يوم من الايام انها هى السبب فى حجب السعادة عنها وهنا من المهم ان تدرك المراة ان معنى السعادة فى عالم حواء مختلف تماما عن السعادة التى يريدها معشر الرجال ولذلك قبل ان تحلم حواء بالسعادة عليها ان تحدد معناها معنى السعادة من وجه نظرها لتعرف ما الذى ممكن ان يمنعها من الحصول عليها .

اخطاء ترتكبها حواء تمنعها من السعادة

واثناء رحلة حواء للبحث عن السعادة فأنها ترتكب عدة اخطاء تجعلها تضل الطريق وتعود من رحلتها مخيبه الأمال وعادة لا تستطيع حواء التعرف على هذه الاخطاء والاعتراف انها السبب فى اقترافها وان الحياة برئية من حجب السعادة عنها وفى السطور المقبلة سوف نحاول ان نواجه المراة بأخطائها ونعرض اهم الاخطاء التى ترتكبها حواء وتمنعها من السعادة .



1- السعى الى الكمال :
تحلم حواء دائما بالعالم المثالى وتسعى للحصول عليه ولكن للاسف لاوجود لهذا العالم فى هذه الحياة وكل محاولات المراة للسعى الى الكمال تبوء بالفشل ولاينتج عنها سوى منعها من السعادة فاجمل معانى السعادة هى انها ليست كاملة وليست دائمة ومحاولات حواء للبحث عن السعادة الكاملة او المثالية والكمال فى الحياة هى اهدار للوقت والطاقة لا حاجة لحواء به .



2- ربط السعادة بالمال :
تختلف معنى السعادة من شخص لاخر ولكن اذا ربطت حواء السعادة بالمال فهى بذلك تحقر السعادة وتهينها فهناك الكثير من الناس لايملكون المال وليسوا باغنياء ومع ذلك هم فى قمة السعادة وعلى حواء ان تدرك ان هناك اشياء لايشتريها المال وهذه الاشياء هى قيمة السعادة الحقيقية .



3- الشعور بعدم استحقاق السعادة :
اكبر خطأ ترتكبه حواء فى حق نفسها هو شعورها بانها لاتستحق السعادة وهذا الامر يجعل السعادة تغضب على حواء وتعاقبها بالبعد عنها حيث تحب السعادة هذا الشخص الشغوف الذى يعرف انه مهما ارتكب من اخطاء او ادارت له الحياة ظهرها فانه سوف يجئ اليوم الذى يشعر بالسعادة ليس سوى انه يستحق السعادة وان الله لم يخلقه ليشقى بل خلقه ليسعد ويحيا وهذا الشعور هو الذى ان يعم نفس حواء فى رحلة البحث عن السعادة .



4- التطلع لما يملكه الاخرين :
عندما تبحث حواء عن السعادة فانها لا تنظر الى سعادتها الخاصة ولكنها تنظر الى سعادة الاخرين وتتمنى ان تملك هذه السعادة دون ان تسأل حواء نفسها اذا كان هؤلاء الناس سعداء بالفعل واذا كانت ظروف حياتها تسمح بان تتخذ حواء اسباب سعادة الاخرين وتطبقها على نفسها وهنا من اكبر اخطاء حواء التى تمنعها من السعادة هى مقارنة نفسها بالاخرين والتطلع الى ما يملكه الاخرين دون ان تعرف اذا كان هذا يناسب حياتها اولا واذا كان سوف يشعرها بالفعل بالرضا والسعادة .



السعادة ليست حلم مستحيل وحتى ان كان قطار السعادة يسير فى طريق متعرج محفوف بالمخاطر فانه سوف يأتى اليوم الذى يقف فيه بامان ورضا وهنا قبل ان تلومى عززيتى حواء الحياة وتتهميها بانها تمنع عنك السعادة فعليك ان تلومى نفسك اولا لانك ترتكبين الكثير من الاخطاء التى تجعل قطار السعادة يحيد عن طريقه ويضيع منك كل مفاتيح السعادة .




meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-13, 01:55 PM   #8

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
افتراضي 4 امور تثير القلق في حياة حواء

تعيش حواء فى عصرنا هذا فى دائرة مفرغة من القلق وللاسف ينغص هذا القلق حياة حواء ويعكر صفو سعادتها والغريب ان فى كثير من الاوقات لا تعرف حواء ما الذى يبعث القلق والتوتر فى حياتها ونفسها وعادة ما تكون اساب قلق حواء اسباب بسيطة وصغيرة تستطيع ان تتخلص منها بمنتهى السهولة ولكن اذا ادركتها جيدا واليوم سوف نحاول ان نساعد حواء فى ان تتخلص من القلق و نعرض لها اهم الامور التى تبعث القلق فى حياتها .

امور تثير القلق فى حياة حواء



1- القلق من التقدم فى العمر :
دائما يوجد هاجس فى حياة حواء يعتبر من اكبر مصادر القلق بالنسبة لكل بنات حواء وهو الخوف والقلق من التقدم فى العمر فبمجرد ان تفكر حواء انها سوف تكبر وسنوات عمرها سوف تمر سريعا وتكبر وتصبح عجوز هذا الامر يشعر حواء بتوتر وقلق شديد حيث تشعر حواء ان الزمن عدو لها يأخذ منها سنوات عمرها الجميلة وشبابها وجمالها وحتى من تحبهم ولهذا تقلق حواء من فكرة التقدم فى العمر .



2- القلق من المستقبل :
عندما تكون حواء فى مقتبل عمرها فانالمستقبل يكون بالنسبة لها غامض ومجهول لايبعث سوى القلق فى نفس حواء ومهما كانت حواء تثق فى نفسها وفى قدراتها وتؤمن ان ما كتبه الله لها سوف يحدث الا ان هذا لايمنع من ان ينتابها القلق حيال المستقبل المجهول وما يحمله لها من حزن او فرح وهذا القلق حيال المستقبل يظل ما حواء طوال سنوات عمرها ويكبر هذا القلق كل يوم حتى وان احرزت حواء نجاح وخططت لمستقبلها بنجاح فانها تقلق على ضياع هذا النجاح .



3- القلق على فقدان الجمال :
جمال الشكل وسحر الاطلالة من اهم اسلحة حواء التى تهتم بهم بشكل كبير وبنتابها خوف وقلق شديد حيال فقدانهم فحتى وان كانت حواء تملك جمال داخلى وروح رائعة فأنه عندما تفكر حواء انه يمكن فى يوم ان تفقد جمال شكلها وجسمها وينطفأ بريق اطلالتها فانه ينتابها حالة من القلق والخوف تصل الى زعزعة الثقة فى النفس .



4- القلق من الحب :
ينتاب حواء القلق والحزن اذا لم يطرق الحب ابواب حياتها وقلبها ويعصف بها قلق وخوف اكبر عندما تعثر على هذا الحب وبدلا من ان يكون الحب مصدر سعادة فى حياة حواء فانه يصبح مصدر قلق وخوف حيث تخشى حواء من فقدان هذا الحب كما انه ينتابها القلق كلما تطورت مراحل هذا الحب حتى يصل الى الزواج وقتها يصل قلق حواء الى ذروته حيث تشعر حواء بمسؤوليات جديدة وتشعر بالخوف والقلق حيال قدرتها على تحملها ويصبح الحب بكل حالاته ومراحله هو مصدر قلق حواء الاكبر والاقوى .



فى النهاية عليك ان تدركى عزيزتى حواء ان القلق والخوف لا يمنع حدوث الاشياء فى حياتك هو فقط يمنعك من الاستمتاع بما تملكيه واذا استطعتى ان تعرفى مصادر القلق فى حياتك فبالتأكيد سوف تعرفين كيف تسيطرين عليها وتتعاملين معها حتى تستمتعين بحياتك وتجدين سعادتك .


meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-13, 12:26 PM   #9

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
افتراضي عالم حواء

توجد شكوي من حواء من تجاهل الرجل لحديثها من خلال التظاهر بالصمت وعدم الأهتمام بالحديث.ففي بعض الأحيان تشكو حواء من عدم اهتمام الرجل بحديثها , فهو تارة لا ينظر اليها اثناء الحديث وتارة يتظاهر بالأنشغال وتارة اخري لا يجيب علي اسألتها .

ونظرا لأن حواء بحاجة ماسة دائما الي من يستمع الي حديثها ويبدو اهتماما به سواء كان ايجابيا او سلبيا نجدها تشعر بالحرج والأحباط من موقف الرجل من حديثها, ولكننا اليوم نبشرك عزيزتي حواء بأن الرجل لن يفلت منك هذه المرة وسيكون كله اذانا صاغية اذا اتبعتي النصائح التالية


نصائح تجبر ادم علي الأستماع لحواء :
نعلم جيدا عزيزتي حواء بأن الموقف محرج ومحبط بنفس الوقت , ولكن هذا لا يعني اهمال الرجل او عدم حبه لك , فكل ما هناك ان الرجل يتوسم ان يتصف حديثك ببعض المواصفات ليشعر بالمتعة والاثارة والتشوق وبالتالي تستطيعي بسهولة اثارة اهتمامه لحديثك , لذا نهمس لك بالنصائح الأتية لعل وعسي تشعري بألاخطاء التي ترتكبينها دون قصدا منك اثناء حديثك مع الرجل .

1- التحدث بصورة مباشرة :
عشق حواء للحديث يجعلها تتفنن في توضيح المعلومة بعده طرق , مما يجعلها تطرق لعده مواضيع ليست لها صلة بالموضوع الأصلي لحديثها مما يؤدي الي شعور الرجل بالملل وعدم الرغبة في مواصلة الأستماع بسبب تشتت ذهنه , لذا ننصحك عند حديثك مع ادم لابد من تحديد الموضوع المراد مناقشتة والحرص علي التعمق في الموضوع وتفاصيله دون التشعب في مواضيع اخري .

2- الحديث عن امور تهمه :
تشعر حواء ان الرجل لابد ان يهتم بكل ما تهتم هي به , فهي تحاول دائما اشراكه في تفاصيل الحياة وبعض المواقف الصغيرة التي يجدها غير ذات اهمية , ونظرأ لأن الموضوع لا يعتبر جذاب بنظر ادم نجده يتظاهر بألاستماع لحواء فقط ارضاءا لها , لذا ننصحك بأن تحاولي قدر الامكان انتقاء المواضيع التي تعرفين ان الرجل سيهتم بها وستثير انتباهه .

3- اختيار الوقت المناسب :
في بعض الأحيان يكون الرجل غير مؤهل للأستماع لحواء بسبب التعب اوالاجهاد او المرض , فمثلا عند عودة الرجل من العمل يجب ان تتجنب حواء الحديث مع الرجل في هذه الفترة حتي يأخذ قسط وافر من الراحة , فمهما كان الموضوع ممتع ومثير ويحظي بأهتمام الرجل الا ان الوقت المناسب عامل هام جدا في استجابة الرجل لحديث حواء .

4- توضيح الفكرة بعبارات بسيطة :
معروف عن حواء انها تتمتع بقدرة فائقة علي اختيار الألفاظ وهذا يرجع الي عشقها للحديث , لذا يجب ان تحرص حواء علي توضيح الفكرة التي يدور حولها حديثها وان تحاول توصيل المعلومة ببساطة وبوضوح وبدون لف ودوران , وان تضع في اعتبارها ان الرجل يفهم ما يقال فقط بمعني ان الرجل ليست لديه مهارة الأستنتاج والتحليل وقراءة الكلام ما بين السطور , فكل هذه قدرات تتفوق فيها بنات حواء اما الرجل فقدراته محدودة في هذا الأمر.

5- شكر الرجل علي الأستماع :
نعم عزيزتي حواء لا داعي للتعجب فمجرد اظهار امتنانك للرجل علي حسن استماعه ومدح الأراء ووجهات النظر التي ادلي بها دليل علي تقديرك واحترامك لشخصيته وبلتاكيد سيحرص بعد ذلك علي جذب اطراف الحديث معك بل والأنصات اليك ليحظي بلحظات من الأمتنان والتقدير منك .

والان بلتأكيد قد ادركت حواء ان اجبار الرجل علي الأستماع اليها لا يحتاج سوي حيل بسيطة تنم عن ذكاءها الأجتماعي في ادارة حديث شيق وممتع يجذب عيون الرجل قبل اذانه .




meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-13, 02:02 PM   #10

meromar12
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 299872
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » meromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond reputemeromar12 has a reputation beyond repute
افتراضي 5 علامات دالة علي رغبة الرجل في مصالحة حواء

جرت العادة ان تشعر حواء بالزهو اثناء اعتذار الرجل لها واسفه علي ما بدر منه من موقف اثار غضبها , فكبرياء حواء يجعلها تشعر ان من حقها ان تحظي بلحظان من الأمتنان بعد جرح الرجل لكرامتها وامعانه في ايذاء مشاعرها .


ولكن في بعض الاحيان قد تتوقع حواء ان يقوم الرجل بالتعبير عن اسفه بطرق محددة , غير مدركة ان الرجل له عقلية اخري تختلف اختلافا جذريا عنها , وانه قد يكون في طريقه للأعتذار وبالفعل يعطي لها اشارات وعلامات دالة علي رغبته في الصلح , ولكن للأسف عدم ادراك حواء لطبيعة الرجل تجعلها في اغلب الأحيان لا تستطيع رؤية حقيقة مشاعرة وبالتالي عدم قدرتها علي ترجمة افعالة , لذا نقدم لك اليوم عزيزتي حواء 5 علامات دالة علي رغبة الرجل في مصالحتك .



علامات دالة علي رغبة الرجل في مصالحة حواء :
نناشدك عزيزتي حواء انه في حالة تلقيك هذه الرسائل الغير مباشرة الموجهة من الرجل ان تنظري اليها بعين الاعتبار فلا داعي للتكبر والتعالي , فتفهمك لمشاعر الرجل ومرونتك معه قد يدفعانه الي تعلم فن الاعتذار فيما بعد والعكس صحيح , فكوني عونا للرجل ان يتعلم كيف ينظر الي الاعتذار نظرة ايجابية بعيدة عن جرح الكبرياء , لذا اليك بعض هذه العلامات .

1- تحديق الرجل لحواء اثناء التحدث :
في بعض الاحيان يتجاهل الرجل اجراء محادثات مباشرة مع حواء , فيكتفي بمتابعتها بعينه وابداء اهتمامها لحديثها وكأنه يقول لها " فلنكتفي بهذا القدر من الخصام " , ولكن للأسف قد تتلقي حواء هذه الاشارة في برود وتعنت وتكبر فتتجاهل نظرة الرجل اليها علي اعتبار انه لم يظهر نيته في الصلح بطريقة مباشرة .

2- قضاء الرجل حوائج حواء :
الرجل الطيب ذو الخلق القويم يحاول الاعتذار لحواء بطرق عملية فهو عاده ما يحاول الفصل بين الخصام وبين تأدية واجبه نحو حواء , فنراه يتعمد ان يقضي حوائج حواء وان لا تتغير معاملته معها اثناء فترة الخصام , بل نجده يحاول الاجتهاد في خدمتها وتلبية احتياجاتها , ولكن للأسف في بعض الاحيان يتملك حواء الغرور والكبرياء فنجدها ترفض او تتكبر عن مساعده الرجل لها دون اعتذار لها مما يؤدي بلتأكيد الي نتائج عكسية وسوء علاقتها بالرجل .

3- اختلاس الرجل النظر الي حواء :
في بعض الاحيان قد يشعر الرجل انه اتخذ موقف متسرعا و للأسف لا يستطيع الرجل التراجع عنه مما ادي الي اثارة وغضب حواء , ونظرا لشعور الرجل بعدم القدرة علي الاعتراف بالخطأ في بعض الاحيان نجده يحاول التحايل علي الموقف فيحاول بشتي الطرق ارسال رسالة الي حواء تفيد برغبته في الاسف علي ما بدر منه , فنراه يختلس النظر الي حواء منتظرا اللحظة الحاسمة لتلتقي عينها بعينه فتبوح عينه بالأعتذار بدلا عن لسانه .

4- دفاع الرجل عن حواء :
قد يستخدم الرجل حيلة اخري في اظهار شعوره بحب حواء والرغبة في الأعتذار لها دون التصريح بذلك بصورة مباشرة من خلال قيامه بالدفاع عن حواء او ذكر مزاياها ومحاسنها امام جمع من الناس وفي حضورها , فهذا الرجل يشعر بالذنب لغضب حواء منه لذلك فهو يقرر ان يعتذر لها علي الملئ ولكن بطريقة غير مباشرة .

5-اتصال الرجل تليفونيا بحواء دون سبب :
عاده ما يشعر الرجل المحب بأعتلال المزاج عندما تحدث مشادة بينه وبين زوجته او خطيبته , فنجده غالبا ما يشعر بالرغبة في الأعتذار ولكن يمنعه كبريائه ويخيفه عدم تفهم حواء لموقفه وبالتالي وصفه بالضعف , لذا نجد الرجل ينتردد كثيرا في محادثة حواء ولكنه يبادر بالفعل بالحديث وفي كل مرة يبغي كسر الحاجز بينه وبين حواء ولكنه للأسف لا يستطيع , فنجده يتحدث الي حواء بالهاتف دون سبب لمجرد ان يترقب رد فعلها وقد يطلب منها ان تفعل له شيئ كأختبار لها لقياس مدي غضبها منه وهل تربط بين غضبها منه وتعاملها معه ام لا , فالرجل عاده ما يتوقع من حواء ان تكون متسامحة تستطيع ان تفصل بين واجباتها تجاهه ومشاكلها معه .

والان نهمس اليك عزيزتي حواء بالرفق بالرجل فسواء كان اخ او زوج او خطيب لابد ان تتلمسي له العذر في عدم البوح بالأسف والاعتذار في بعض الأح
يان فهذا للأسف نتيجة موروثات ثقافية تداولتها الأجيال ولن تستطيعي بين يوم وليلة تغيير مفهوم الرجولة عند الرجل , لذا عليك بالصبر والتحمل حتي يستطيع الرجل تغيير مفهومه عن الاعتذار ويتعلم ان الرجوع للحق فضيلة .


meromar12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المثالية, المرأة, المرأة المثالية, المراة, المراةو الحب, الادخار, الثلاثي, التفكير الايجابي, الحب, الراة, الرجل, الفلتر, ابراج, اسرار حواء, برج الحمل, جاذبية حواء, حواء, شخصية, شخصية حواء, صفات, عالم المرأة, عالم المراة, عالم حواء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.