آخر 10 مشاركات
32 - القلب اذا سافر - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          126 - السهم يرتد - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : ورده قايين - )           »          169- الرجل الفراشة - سارة كريفن- ع. ق (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          447 - وتحقق الأمل - د.م (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-13, 05:22 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حبيبتي اسم على مسمى / للكاتبة جنة الفردوس ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
حبيبتي اسم على مسمى.....
للكاتبة جنة الفردوس أو alzaherj



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حبيت أقدم لكم روايتي الأولى..

حبيبتي أسم على مسمى..

وأسمي..جنـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـة الـــــــــــــفـــــــــ ـــــردوس.. بس بالمنتدى مستخدم الأسم.. بس أنا أسمي..
جنة الفردوس..

أنا أنزلها في منتدى ثاني .. فبنزل البارتات كلها اللي نزلتها في هذاك المنتدى هنا..

قراءة ممتعة

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 08:25 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 05:25 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــارت الأول..
تمضي الايام .. وتمضي السنين .. وهذه انا اقف على ابوابكم واطرقها لقراءة روايتي الاولى التي كتبتها بأناملي والتي أسميتها حبيبتي أسم على مسمى..! ..
جنة الفردوس ...تطرق ابوابكم جميعا لقرائتها .. وتتمنى منكم دعمها دائما وأبدا وعدم تركها وتشجيعها..
روايتي .. رواية يوجد بها جميع الأحاسيس الفرحة والحزن والطيبة والحنية والرووومانسية...
وأتمنى من الجميع مدح روايتي الأولى..
<<<ولكل مجتهد نصيب>>>..هذه قاعدتي

بسم الله نبدأ..

كانت تتمايل على الأغنية الخليجية وهي جالسه تلبس الاكسسوارات لأنها رايحه لزواج بنت عمها:
وش جآه محبوبي مشىـآ وخلآني
مآبين نيرآني وبين احزآني
واللي يسوي سوآته مآهو عآقل
يحبني موت ويصآحب ثآني..
محبوبــــــــــــــــــــ ي مشىـآ وخلآني
خلوه على كيفه يدور غيري
يرتآح وارتآح انـآ من تفكيري.....<<أغنيتها المفضله
جات لها أمها: يالله يا جنان أبوك بره ينتظرنا..
جنان: أنشاء الله يمه..
أم جنان: تحرركي..
جنان: دقيقه يممه..
راحت أم جنان تطفي الأستيريو لأن تعرف بنتها ما بتنزل اليين ما بتخلص الأغنيه...
جنان كشرت: لييش يمه..؟ الأغنيه على نهايتها..
أم جنان: لبسي عباتك ونزلي أنا نازله السياره..
جنان: أنشاء الله..
((((جنان عمرها 18سنه في ثالث ثانوي وهي متفوووقه مرره في دراستها هي البنت الوحيده من بين 3 أخوان كانت جنان غايه الجماال كانت شعرها لونه لون الذهب وعويونها مكحلين طبيعي ولونهم أزرق وخدودها مثل الدم من لونهم الأحمر((مشاء الله)) وكاان طولها متوسط<<ورثت جمالها من جدتها أم أمها الله يرحمها)
أبوها عبدالله عمره 51 (أبو طلال) كلمة غنننني قليله عليه يشتغل في التجارة وكان كريم على ولاده وزجته كل شي يتمنونه يلقونه عندهم..
أم طلال فاطمه عمرها48 (ام طلال) تحب الفخففخه بس طييبه حييييييل ماعندها ام ولا اب ولا اخ بس عندها اخت تزوجت اخ ابو طلال..ام طلال كانت تحب ولدها طلال مررره وبنتها جنان بعد لانها بنتها الوحيده..وتحب ولادها كلهم بس هذول المميزين..
طلال 24 جميل عواينه سودان ورموشه كثيفه وكان ابيض وكان رزه لما يطلع والبناات يتذابحوون عليه وهو ماعنده حركاات اللي يسميها حركات مراهقين هههه خلص الثانويه وراح بعثه امريكا لمدة 4 سنوات وجا والحين يشتغل ويا الوالد
ناصر عمره10 سنوات يحب اخووه طلال ويحاول كل يقلده
واخر العنقود خالد عمره 4 سنوات..ودلوووع البيت..

أخ أبو طلال عبد الرحمن (ابو فهد)53 الأخ الكبير هم بعد يشتغل في التجااره وغني
ام فهد هند أخت أم طلال طييبه مرره 46
فهد الولد الأكبر عمرره 25سنه يشبه طلال حتى الناس يقولون انه اخووه ... عيبه اذا عصب ما يعرف احد انتظر ابن عمه طلال يخلص ثانويه وراحوا سوا امريكا وطلال وهو اصدقاء مره واسراار بعض كلهم عند بعض..والحين اهو يشتغل مع الوالد..
شوق العرووس عمرها 23 تحب دائما تكون انيقه وتزوجت اخو صديقتها وليد ولا يقل مستوااه عن مستواهم المادي ابد
الجوري18 سنه صديقة جنان مره وما يتفارقون ابد وكل شي زي بعض كانت جميله طولها زين وجسمها متناسق وعيونها عسلي
فاطمه17 سنه مغروره ولا تحب جنان ابد لانها اجمل منها والكل يمددح في جماال جنان كاانت متوسطت الجمال في ثاني ثنوي ((وللمعلوميه اهي ماتحتك بخوااتها واااجد))
ريم 15 سنه دلوعتهم.. بس طيبه وتحب بناات عمها هي الحين في ثالث متوسط..
العم عبد العزيز 49(أبو فيصل) طيييب ويشتغل مدير في مدرسه
ثانويه
زوجته وفاء (ام فيصل) ماتحب احد بس تحب اولادها وزوجها
فيصل 24 وهو وسيممم نفس سن طلال راح استراليا اخذ شهادة الدكتوراه وبعد كم شهر راجع وهو صديقهم (طلال وفهد) بس الدراسه فرقتهم شوي
فواز 20 سنه يدرس في الجامعه طب..
مروه:17 سنه متوسطة الجمال وتموووت على حااجه اسمها فهد وهي صديقة فاطمه وفاطمه تدري انا مروه تحب فهد وحتى امها تدري وكل تقول لها انك ماحد يستاهلك كثر فهد)))))

نزلت جنان وهي تررركض لأنها تدري ان امهاا بتتهاوش معاها وهي نازله شافت طلال جالس في الصاله لانه الصاله صايره فيها الباب اللي يخليك تطلع من الفله الى الحديقه
طلال: للحين مارحتي (طلال كاان يحب اخته وااجد ويدلعها وااجد)
جنان: هذا أنا رايحه..
طلال: طيب..
ابتسمت له ورد لها الابتساامه
جنان: باااي
طلال: باييااات حبيبتي..
وهي طالعه تعرقلت وطاحت في الحديقه على رجلها وقامت تقول اااه اه اه يعوور..
طلال سمع ون برره طلع وشااف اخته طاايحه جا اليها مسرع : ايش فيك؟؟؟؟
جنان: مافيني شي بس طحت وتالمت في رجلي..
طلال: قوومي دخلي دااخل..
جنان: لااااا تبي امي وابوي يروحوون عني بس ساندني برووح السيااره..
طلال: متاكده ما فيك شي..؟؟
جنان: ايه..
طلال: يالله..
ساندها وصلو للسياره
أم طلال: تو النا...جنان ايش فيك...؟؟
ابوطلال: ايش فيك جنان؟؟؟؟؟
قال اليهم طلال السالفه وتحمدوا ليها بالسلامه ومشت السياره متجهين الى قاعة الاحتفاال..
وهم في الطريق رن جوال جنان توأم رووحي..ابتسمت
جنان:هلا والله..هلا باخت العروس
الجوري: ههههههههه هلا فيك جنو<<دلع جنان>> ليش للحين ماجيتي..؟؟
جنان: هذا أنا عند الباب..
الجوري: يالله انتظرك بااي
جنان: باايو
ابو طلال: هذي الجوري..؟
جنان: أيه يحليلها تسال متى بنوصل..
أبوطلال:اهاا
ام طلال: وش حلاتها الجوري جماال وادب واحترام..
ابو طلال: أيه والله كامله والكامل الله..
وصلوا ونزلوا من السياره
دخلوا داخل وكان القااعه تجننن قليله عليها فخمه<< عرس شوق ههههه
وكاان في استقبالهم ام فهد: هلا والله باختي تو ما نووور المكان
ام طلال: منوور بوجودك حبيبتي مبرووك ...كيفك؟؟
ام فهد : الله يبارك فيك..تمااام الحمد لله.. يالله ياجنان انا قلت الى الجوري تحجز لكم طاوله قدام..
جنان سلمت على خالتها:طيب.. مبروك خالتي..
ام فهد: الله يبارك فيك.. وعقبالك..
استحت جنان..:تسلمين
ام فهد الى ام طلال: تراها لولدي فهد..
ام طلال فرحت لأن رجاال ولا كل لرجاال بس سوت نفسها ثقيله: من ذوقك وحنا ووين بنلقى الى جنان احسن من فهد..
جنان خلااااااص مهي قااادره مفتشلله ووجها احمر جات الجوري وانقذتها من الموقف..
الجوري: انا من متى انتظرك هاا... وش فيك وجهك احممر..
جنان: مافيني شي خذيني ابي انزع عباتي...
خذتها الجوري ونزعت عباتها..
وكانوا الجوري و جنان لابسين نفس اللبس..
كانوا لابسين ثوب أصفر قصير الى فوق الركبه ومنفوش نفشه خفيفه وحاطين تحت الصدر حزام اسوود وفيه فيونكا وكانوا انيقات مرره ولابسين بوت اسود الى نص الساق واكسسوارات سود..
راحوا القاعه والانظار كلها عليهم من بعيد فاطمه ومروه شافوهم
فاطمه تكلم مروه بنت عمها: اوووووف جااات الغفه..
مروه: أي والله
جات جنان قاموا وسلموا على بعض سلام بااارد
المهم اعلنت الطقاقه زفت العروس
دخلت شوق على شعـــــــــر..
وكانت ملكت جماال قليله عليها.. كانت تمشي ع المسرح وامها وخواتها يبكون من فراقها..
الام تبكي لان بنتها الكبيره خلااص كبرت وراحت بيت زوجها..
جتها ام طلال وحضنتها وهدت ام فهد..
وبعد شوي ركبت على المسرح وسلمت على بنتها.. هنا شوق ماقدرت تتحمل وقامت تبكي لأنها بتفاارق أمها..
وجات الجوري وعدلت المكياج حقها وركبوا الناس يسلمون عليها كان الزواااج بالمره راااقي وحلوو..
جنان تكلم الجوري: مشاء الله شوق مرره جميله..
الجوري:أيه قلت الى امي تقرا عليها المعوذات قبل لاتدخل وتصلي على النبي..لأن مشاء الله صاايره ملكت جمال..
بعد فتره اعلنت الطقاقه دخوول المعرس
دخل وليد بكاامل هيبته ووسامته وكانوا معاه ابوه وابو فهد وابوطلال وابو فيصل وفهــــــــــد.. وسلموا على العروس..
((للمعلوميه البنات يكشفون))
جنان شافت فهد وقامت تطاالع فيه شافته يشبه طلال واااجد بس طلال اجمل بشويه ..
وطبعــــــــــــــا البنات متخبلين على فهد..
بعد شوي طلع ابو المعرس وضل العموميه مع فهد صوروا مع العروس والمعرس وطلعوا..
وهم طالعين كانت جنان مع الجوري واقفين في الممر يعني اللي يمر يشوفهم كانوا لابسين عبيهم ومروا لرجاال عليهم ..
ابوطلال: مشاء الله هذولي بناتنا..
ابوفهد: مو بعارفهم<<يمزحون معهم
ابو فيصل: كأن هم..
جات الجوري ووراها جنان: هههههههه اكيد ماعرفتونا.. سلمت الجوري عليهم ..
وجت جنان تسلم على العموميتها سلموا عليها وفهد جالس يطالع في جنان من فووق لتحت وهو منبهر ويقوول في نفسه ..والله وكبرتي ياجنان علمي فيك صغيرره..
انتبهت جنان لنظراته وعملت نفسها كأنها ماشافته..
بدأ فهد بالسلام..
فهد: شلونك جنان؟؟
جنان وهي مستحيه :تمام..وانت؟؟
فهد وهو مبتسم: تماام..
ومشوا الجوري وجنان وودعوا لعموميه ورجعوا للقاعه..
وانتهى الزوااج ورجعوا لبيوتهم
-------------------------
في بيت ابو طلال
رجعت جنان الساعه 2:30 وهي وتعبانه حييل.. لما دخلت كان طلال جالس يشاهد فيلم ..
جنان: هااي
طلال:هاياات كيفك؟؟
جنان: تمام الحمدلله.. ايش تتابع..؟
طلال: والله منزل مسلسل lostالحلقات الجديده وجالس اتابعهم
جنان اهااا..
طلال: شخباار رجلك..؟؟
جنان: ما تألمني..
طلال: زين..... طلبتك...؟؟
جنان: امر..
طلال: جلسي تابعي وياي
جنان: انا تعباااانه حدددي وتبيني اتابع ويااك اسفه
طلال: اخر مرره اطلب منك شي .. ولاتجين تدلعين علي يالله ولي..
جنان: والله اسفه بس تعبانه..
طلال وهو يبتسم: امززح معك رووحي نامي تصبحين على خير..
جنان: وانت من هله ورااحت باسته على خده..
ابتسم لها ورااحت تناام
-----------------------
في بيت ابو فهد..
ام فهد جالسه تبكي وابو فهد جالس يهدي فيها
ام فهد: هذي بنتي..
ابوفهد: ندري انها بنتك تراها بنتي بعد بس خلاص المره مالها لبيت زوجها
ام فهد وهي تمسح دموعها : على قولتك الله يوفقها
ابوفهد: اميين..ويغير السالفه..ام فهد ايش رايك في جنان لولدي فهد
ام فهد ابتسمت: والنعم انا هالبنيه في بالي لولدي فهد..
ابوفهد: اجل كلميه وشوفي ايش رايه؟؟
ام فهد: انشاء الله
.
.
من جهه ثانيه كانت الجوري تمسح مكياجها علشان بتدخل تتحمم
سمعت طق على الباب:منو..؟
فهد:انا..ممكن ادخل؟؟
الجوري: حيااك فهد..
دخل فهد وهو ماعارف كيف يبدي الموضوع
فهد بعد السلام: احم شخبار العرس؟؟
الجوري: تماام..
فهد: اممم..
الجوري: فهد شفيك؟؟
فهد: مافيي شي بس حبيت اسألك عن...وقف...والله اقولك خلااص
الجوري مسكته من يده وجلسته: لااا قوول ومنت طالع من الغرفه الاوانت قايل لي..
سكت شوي بعدين قال: اممممم..نويت اتزوج..
الجوري وهي مستانسه: صحيييح..؟ ومن سعيدة الحظ ..ادور لك..؟؟
سكت شوي بعدين قال:لا في بالي بس مادري ..
الجوري:من هي..؟
فهد:جنان بنت عمي..
الجوري وهي بطيييييييييييييييير من الوناااسه: واااااااااااااااااااااااا او ونعم الاختياار..
فهد: اشششششش قصري حسك..
الجوري:ههههههههههههه وناااسه..
فهد :أي ونااسه انا بسالك عنها..؟
الجوري: اسال..
فهد: كلميني عنها شوي؟؟
الجوري: عمرها18 في سني وبثالث ثنوي وهي دافووووره مشاء الله عليها واخلاقها ماافي مثلها طيببببببه قليله عليها وبعد جميله
فهد: يعني تنصحيني اخذها..
الجوري: طبعا بدون ادنى شك..
فهد: يعني اكلم الوالد والوالده..؟
الجوري: أكييد..
فهد وهو مستاانس بااس خذها: والله مشكوره خيتي..
الجوري أبتسمت: العفووو.. جاء على بالها سؤال: من متى وأنت تبيها؟؟
فهد: من زمااان بس اجلت السالفه شوي..
الجوري: اهاا..
فهد: بتعاونيني..؟
الجوري: اكييد..
فهد وهو قاايم: يابعدي يا اختي .. اخلييك تكملي اللي انتي فيه.. وتصبحي على خير..
الجوري وهي تغمز له:أحلام سعيدة يا معرس..
فهد: هههههههههههه أحلام سعيدة..



------------------
بعد مرور 3 اسابيع في بيت ابو فيصل في الصباح
كانت جالسه ام فيصل في الصاله وهي تفكر في فيصل متى يجي لانه وحشها مووت
كن يرن التلفون جاات الخدامه ورفعته
الخدامه: الوو
المتصل: الوو وير اس مدام
الخدامه: ون منيت
راحت الخدامه تنادي ام فيصل :تلفون مدام
راحت ام فيصل ترفع التلفون : الو
المتصل: الو
ام فيصل وهي فرحانه: هلا فيصل هلا حبيبي
فيصل: هلا يمه...شلونك عساك بخير؟؟
ام فيصل: تمام وانت تماام ... متى بجي يوليدي تراك وحشتنا؟؟
فيصل: تمام...ههههههههههه ماتشوفي وحش قرييب انشاء الله يمه الوالد موجود ابي اسلم عليه..
ام فيصل:لا يوليدي ابووك في المدرسه..
فيصل:اووكي اجل ما اطول عليك لاني داخل اختبار وابي دعواتك يمه سلمي على اخواني كثييير وابوي بعد..
ام فيصل: الله يوفقك يوليدي.. الله يسلمك وانتبه لروحك مع السلامه..
فيصل: مع السلامه..
سكرت السماعه الا يدخل ولدها فواز: هلا يمه
ام فيصل: هلا بوليدي... اشفيك راد مبكر..؟
فواز: تعبان راسي يعورني وستاذنت وجيت..
ام فيصل بخوف: اجيب لك فيفادول؟؟
فواز:لا يمه شوية صداع.. انا بروح اركب انام..
ام فيصل: الله يعافيك..
فواز: تصبحين على خيير.. وحب راسها..
ام فيصل: وانت من هله..
-----------------------
في بيت ابوفهد بعد الغذاء كانوا جالسين يتقهوون
كانوا فهد وأبو و أم فهد..
فهد: يبه يمه..
جاوبوه:آمر..
فهد: مايا امر عليكم عدو انا ابغى افاتحكم بموضوع..
ام فهد: حتى احنا واني امك..
فهد استغرب:آمري..!
ابوفهد: قول انت بالاول..
فهد : لا انتوا بالاول..
ام فهد: ياوليدي مانت ناوي تكمل نص دينك..؟
فهد ابتسم: نفس الموضوع اللي كنت باقوله..
ام فهد وابو فهد: هههههههههههههه
ابو فهد: يعني صبناها..
فهد: ههههههههههه ايه بعد اذنكم طبعا..
ام فهد: يا فهد كل ام تتمنى تشوف ولدها بجنب عروسته ..وانا منى عيني اشوفك بجنب مرتك..
فهد: اهااا.. يمه.. انا في بالي وحده..
ام فهد استغربت شوي وسكتت وبعدين قالت: من اللي في بالك يوليدي..؟
فهد بتردد: جنان بنت عمي ابو طلال واتمنى انكم توافقون..
ام فهد وابو فهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
فهد: قلت شي يضحك..؟
ابو فهد: لا يوليدي يس نفس البنت اللي في بالنا هههههههههههه
فهد:هههههههههههههه القلوب عند بعضها...
ابوفهد: ايش رايك اكلم عمك بعد طلعتنا من المسجد اليوم؟؟
فهد: ماعندي مانع..
ام فهد: واالله وكبرت يوليدي وصرت معرس..
فهد ابتسم..
في بيت ابو طلال
جنان كانت تلعب مع خالد في الصاله تحب حااجه اسمها اطفاال..
خالد: نان انا احبك..(جنان أنا أحبك)
جنان: ههههههه وانا احبك...
خالد: نان بنثتري لي ايثكريم..؟
جنان: تبي ايسكريم..
خالد هز راسه ..
جنان: الحين اخلي السواق يروح يجيب لك ايسكريم زين تبي كيف شكله..؟
خالد: ابي باثكن روبنذ توفي..
جنان: ههههههههههههههههه انشاء الله.. قامت بتقول للخدامه بتخلي السواق يجيب ايسكريم كن جاء ابوها..
ابو طلال:السلام على الحلوين..
جنان: وعليكم السلام هلا يبه..
ماشافوا الا خالد جاااااااي يركض وحضن ابووه رفعه ابوه وباسه على خده:هلا خلودي كيفك بابا؟؟
خالد : ذين بابا نان بتثتري اللي اثكريم..
ابوطلال: يبي ايسكريم..؟
جنان: ايه يبه
ابو طلال :روح البس جزمتك انت ويا اختك وشوف ناصر اذا يبي يجي معنا عشان نروح نشتري ايسكريم
خالد: ههههههههههههههههه.. باس ابوه على خده انا احبك
وراحت جنان طياري الى ناصر اللي يلعب سوني
جنان: ناصر ابوي بطلعنا بترووح معانا..؟؟
ناصر: لا بلعب بلاي ستيشن
جنان: كيفك..
راحت لبست عباتها واخذت جوالها n95 وشنطتها ونزلت
دقت الجوري وهي بالسياره..
جنان: هلا..
الجوري: هلااااا بالعرووس..
جنان استغربت: أي عرووس..!
الجوري: انتي ..
جنان: شكلك مخررفه..
الجوري: لاحبيبتي..انتي ويين شكلك طالعه؟؟
جنان: ايه طالعه مع ابووي..
الجوري: .. اووكي انا حبيت بس اسلم عليك بعد المدرسه مادقيتي ..اوووكي باااي
جنان: باااي
سكرت الجوري السماعه ودخل عليها فهد..
فهد: تكلمين من؟؟
الجوري غمزت له: خطيبت المستقبل..
فهد ابتسم: ترااه ماصاار شي اعقلي وبلى رباشه.. المهم شلونها؟؟
الجوري : مو انت تقول ماصار شي خلاااص ماني قايله..
فهد: سخيفه.. انشاء الله يارب يخطبك وااحد وتجين تقوليين
فهد شلوون خطيبي...!
الجوري: وين هو يحسره خليه يجي وبعدين بقول..
فهد ضربها على راسها على خفيف: اركدي يا بنت وين امي..؟؟
الجوري: هههههههههههه تحت..
وراح عنها..
في سيارة ابوطلال وهم راجعين
ابو طلال: انا ابي اروح المسجد تروحين معااي لان مافي وقت اوديك البيت واروح..
جنان: أي يبه ولووو..
وراحوا المسجد....................!
------------------------

في المسجد وهم طالعين ابوطلال شاف ابو فهد
ابوطلال: كيفك يا اخوي؟؟
ابو فهد: تماام الحمد لله ..انت شلونك؟؟
ابوطلال: الحمد لله..
ابوفهد: وكيف العيال..؟
ابوطلال.: الحمدلله. وانت كيف عيالك؟؟
ابوفهد: الحمدلله..
ابوفهد: بغيتك في موضوع ياخوي..
ابوطلال: آمرني ..
ابوفهد: انا نويت ازوج ولدي فهد تدري كبر وسنه سن زواج..
ابو طلال: هذي الساعه المباركه ومن حظ اللي بتاخذه لانه رجال ولد رجال..
ابوفهد: الله يسلمك وانا يا بوطلال يشرفني اني اخطب بنتي جنان لولدي فهد
ابوطلال متفاجى وفرحان: مابتلقى جنان احسن من ولدك فهد..بس اشاور البنت بالاول..
ابو فهد : تسلم ياخووي انت شاور البنت وموافقة البنت لازم.. بعدين قول لنا عشان نجي نخطب رسمي وإذا ماوافقت تراها قسمه ونصيب...
ابو طلال: انشاء الله ...
أبو فهد: يالله أجل في أماان الله..
أبو طلال: في أمان الكريم..
كل واحد توجه لسيارته ركب ابوطلال في سيارته وكانت جنان بعدها ماتجي..
جلس يحااكي نفسه فهد رجااااال ولاكل لرجاال ..وتستاهل جنان فهد والله انا متمناه الى جنان من زمااااان خلني اشاورها وبشووف ردها..
جاات جنان وهي ياغافلين لكم الله ماتدري عن شي..
ركبت السياره..
جنان: غفرالله لك..
ابوطلال: لنا ولك..
ركبت خالد معاها قدام اللي كان نااااااايم..
بعد فترة سكووت..
ابوطلال: يبه جنان انتي كبرتي وصرتي عروس وكل مره لازم تروح بيت زوجها صح ولا انا غلطان يبه؟؟
جنان في نفسها الله يستر وش فيهم الناس علي.. الجوري من صوب وابوي من صوب كانت سااكته وتسمع الكلام..
جنان بصوت هامس: صح يبه..
ابوطلال: وفي ناس جايين يخطبونك مني وانا ماقلت لك الا انا متأكد من اخلاقه.. سكت شوي وقال: ما سألتي من؟؟
جنان دوروها منتوا لايقينها: من يبه؟؟
ابوطلال: فهد ولد عمك عبد الرحمن..
جنان خلاص رااااح ماي وجهها مهي قااادره مفتشله حدها من ابوها وتقول في نفسها علشان كذا الجوري تقول لي عروووس
ابوطلال: ها يبه شرايك..؟؟
جنان: يبه انت شرايك؟؟
ابوطلال: هو من نااحيت خووش ولد خوش ولد بس انتي شرايك انا مابي ردك الحين بجي لك بعدين بسألك عنه ..تماام؟؟
جنان: اووكي
------------------------
في ستاربكس كان جالس طلال ويفكر في خويه فيصل وانه من زماان ماكلمه ورن جواله وكان المتصل..فهد..ابتسم ورد
طلال: هلا ولد العم ..
فهد: هلا ولد الخاله..
طلال: ههههههه وينك يارجاال..؟؟
فهد: جاي لك ابي اشوفك..وينك؟؟
طلال: أنا في ستاربكس اللي في مجمع الظهران ..
فهد: يالله هذانا جااي..مع السلامه..
طلال: انتظرك.. بااي..
شوي وصل فهد..
فهد: كيفك ولد العم..
طلال يرد: الحمد لله ولد الخاله.. ايش عندك؟؟
فهد: افااا يعني ماابي اشوفك اللا عندي شي..
وجلسوا يتكلموون عن الشغل..وبعدين
طلال: تكلم قلت بغيتني في موضوع..
فهد: ايييه.. انا نويت اتزووج..
طلال وهو فرحان الى ولد عمه: قول قسم..؟؟
فهد: والله العظيم..
طلال: هذي الساعه المباركه..من العرووس من بنته..
فهد: أهي من نسباتنا وتعرفها عدل..
طلال وهو مستغرب: منو؟؟ ليكون مروه بنت عمي..
فهد: أي مرووه الله يهداك.. انا اقصد جنان اختك..
طلال وهو مستانس حييل:احلف..؟ والله انا حنا مابنلقى احسن منك لجنانوه
فهد: لو سمحت لاتغلط..
طلال: تراها بعدها ماتصير زوجتك..
فهد: حتى ولوو زوجت المستقبل..
طلال: تراهي اختي..
فهد: المهم هالله هالله بالمدح..
طلال: تخسي الا انت امدح فيك بقوليها انك شرري وعصبي وتضرب..
فهد: حرااام عليك بغيتك عوون صرت فرعون..
طلال: ههههههههههههههه..انشاء الله على هالخشم بمدحك مدح لاصار ولا ستوى..
فهد: ايه هذا الزين مو من شوي..
--------------------------
في بيت ابو فيصل
كانت مروه جالسه تبرد اظافرها وتفكر في فهد.. وينك يافهد متى تجي وتاخذني من هالبيت اللي يطففش
جت اليها امها: مروه قومي ذاكري..
قامت مروه وهي تتافف : كل مذاكره مذاكره تراني تعبت..
ام فيصل: مابااقي الى هالسنتين وتخلصي تحملي شووي
مروه قامت وهي مو عاجبنها: انشاء الله..
دخل ابو فيصل البيت وكان جاي من صلاة العشاء: السلام عليكم..
ام فيصل: وعليكم السلام..
ابو فيصل: وين لعيال؟
ام فيصل: مروه توها راكبه تذاكر وفواز طلع مع اصحابه
ابو فيصل: الله يوفقهم .. ماقلت ليك يام فيصل....!
ام فيصل: اييش
ابو فيصل: فيصل..
ام فيصل وهي مخترعه: شفييه وليدي..
ابو فيصل: مافيه الا العافيه.. بس بعد سبوعين بينزل..
ام فيصل وهي بطييييير من الونااااسه: صج؟؟
ابو فيصل: أي صج..
ام فيصل: الحمدلله مابغى يجي 5 سنين مهيب هينه..
ابو فيصل: أي والله
----------------------------------


أنتهى البارت الأول





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 05:27 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني..

في بيت ابو فهد
كانوا كلهم جالسين في الصاله
ابوفهد: بناتي ماقلت لكم..
البنات: ايييش..؟
ابو فهد: فهد قرر يتزوج..
فاطمه: صج منو بياخذ؟؟<<< وفي بالها اكيييد مروه
ريم: أي منوو..؟
ابوفهد: جنان بنت عمكم..
ريم: ههههههههه وناااااااااااسه
فاطمه منصددمه شلون فهد ياخذ ذيك القشره ومروه.... الله يصبرك يامروه والله انك بتنصدمين انا لازم اقوول الى مروه لازم..
اما الجوري الابتسامه شاقه الوجه..اللي تمنيته بيصير وهذي جنان بتسكن عندنا بس انشاء الله توافق
فاطمه: يبه تقدمتوا رسمي
ابوفهد: لا بس كلمت عمك...
فاطمه: اهااااا
ركبت فاطمه فووق وعلى طول كلمت مروه..
مروه: هلا..
فاطمه: هلا فيك..
مروه : غريبه متصله هالحزه..
فاطمه: ماتدرين ايش صاار؟؟
مروه وهي متحمسه: ايش صاار؟؟
فاطمه: فهد
مروه بخوف: ايش فيه؟؟
فاطمه: تقدم الى القشره جنانوه..
مروه انصدمت وجلست تبكي ولا خلت دعوه على جنان ما قالتها وفاطمه معاها<<مسكينه ياجنان
----------------------

بعد يومين..في بيت ابوطلال
جنان كانت جالسه تفكر في فــــــهـــــــــــــــد تكلم نفسها
فهد رجال مؤدب وشخصيه ووسيم ومركز عدل وصديق طلال والاهم من هذا كله انه ولد عمي ليش ما اواافق انا صليت استخاره ورتحت بس مادري..
رن جوالها وكانت الجوري..
جنان: هلا ..
الجوري: هلا بالعروسه هههههههههههههههههههه..
جنان: ترى ما صار شي
الجوري: انشاء الله بيصير اييش راييك.؟
جنان: بعدني ما اقرر
دخل فهد على الجوري الغرفه..
فهد كان جااي بقميصين لانه بيروح مع اصحابه البحر: الجوري وين احلى؟؟
سمعته جنان وقلبها دق..قالت: يالله مع السلامه
الجوري: هههههههههههههههههههه ايش فيك؟؟
جنان بكذب: امي تناديني..
فهد: الجوري انا اكلمك
الجوري تبي تفشلهم: والله ماني عارفه اكلمك انتي ولا اكلم خطيبك المصوون..
فهد: انتين تكلمين جنان؟؟
جنان كانت تسمع كل الكلام..
جنان: الجووووووووووري مع السلامه
الجوري: هههههههههههههههه لحظه.. لحظه..
الجوري لفهد: ايه اكلمها
فهد: سلمي عليها
الجوري تكلم جنان: يسلم عليك...!
جنان ماردت..
الجوري: تسلم عليك...
جنان بصراااخ وبفشيله: الجوووووووووري ...وصكت السماعه
فهد: هههههههههههه اتحداك سلمت اسمعت صرختها لهنا
الجوري: هههههههههههه صكت السماعه في وجهي .. لكن أوريك
فهد: ترااني ماسمح لك تغلطين.. خليها تعمل فيك اللي تبي عاادي..
الجوري: عشتووو وبعد ما تصير مرتك ودافع عنها اجل لو صارت مرتك اييش بتسوي؟؟
فهد برومانسيه: أشيااااااااااء
الجوري: ياااعيني
فهد انتبه لنفسه: اقووووووول وين الأحلى ؟؟
اشرت الجوري: هذا طبعا
فهد: اوووكي ثانكس وسلمي لي على جنو
الجوري: شدراك اني اسميها جنو يالسااحر
فهد: ادري ومالك خص باااي..وطلع
الجوري: تعااااااااااال..طنشني..
كلمت جنان فوووق العشر مررات وكانت كل ماترد بعدين ردت
جنان بنرفزه: نعم.......
الجوري: شفيك تراني ماسويت شي؟؟
جنان: ابدا يالبريئه
الجوري : عاد جنو..لاتزعلين
جنان: مشكلتي ماقدر ازعل عليك
الجوري: يابعد قلبي مرت اخوي
جنان: الجوري..
الجوري: اسسفه..
دخل طلال على جنان وقال: جنان صكي الجوال شوي بغيتك في موضوع..
جنان وهي متاكده علشان فهد: اقول الجوري.. حبيبتي شوي واكلمك
الجوري: اووكي بااي
جنان: بااايو
جنان التفتت على طلال..: آمرني
طلال: انت تدرين ان فهد ولد عمي خطبك...
هزت راسه بمعنى ايه
طلال: وايش رايك؟؟
سكتت جنان
طلال: قبل لاتقوولين أي شي فهد ترااه رجال ومحترم وكل الصفات الرجوليه فيه والاهم من هذا كله ولد عمك يعني ما بيأذيك ومن لحمك ودمك وما فيه شي وهو طيب بس عصبي شووي..
جنان:انت موافق؟؟
طلال: طبـــعا بس الراي الاول والاخير لك ... انتي ايش رايك؟؟
جنان::::::::انا............................ ....... .................................................. .................موافقه
طلال وهو مبتسم: صدقيني ماراااح تندمين ابدا
جنان: اتمــــــنى
طلال: والله وكبرتي وصرتي عروس
جنان وهي مستحيه: عقبالك؟؟
طلال: انشاءالله بس ابيها على ذوقك..
جنان: طبعا انا اللي بختارها..وموجوده بعد..
طلال وهو مستغرب: منوو؟؟
جنان: طبعا الجوري تناسبك حييييل
طلال وهو يضحك: ههههههه واخترتيها بعد لكن والنعم اذا بغيت اخطب بقول لك..
جنان: بسررعه اللي بجمال الجوري بسرعه بطييير
طلال: لهادرجه جميله..بس افكر وبرد عليك..
جنان: ليش ما شفتها؟؟
طلال وهو قاايم: يالله تصبحين على خير
جنان: وانت من هله وفكر في موضوع الجوري
طلال: انشاء الله.. كم جنان عندي..
جنان: وحده اللي هي انا..
طلال: ياشييين الثقه..
جنان: ههههههههههههههه
في اليوم الثاني قالت جنان الى ام طلال ان اهي موافقه
ام طلال: متاكد يابنيتي تراش بتعيشين معاه عمر؟؟
جنان : أي يمه متأكده
أم طلال وهي تضم بنتها: الله يوفقش يبنيتي..
جنان جلست تبكي: يمه هونت
أم طلال وهي مخترعه: ليييييييش؟؟
جنان: يمه انا ما أبي أفارقكم..
أم طلال ارتااااحت: يمه كل بنت لازم تروح بيت زوجها اليوم أو بكره أو بعد شهر أو سنه.. فهمتي حبيبتي وتراااك بس بتروحين بيت عمك والكل هنااك بيرحب فيك.. الله يوفقك.. وانا بكلم ابوك اليوم انك وافقتي..
جنان تبتسم: تسلمي يمه..
طلعت ام طلال من غرفت بنتها وراحت غرفتها الى ابوطلال..
----------------------

في بيت ام فيصل..
ام فيصل كانت جالسه في المجلس مع جارتها ام بدر.. نفس الطبايع..
ام فيصل: يا حيالله من جاناا .. تو مانوور البيت..
ام بدر: الله يحييك.. منور بوجودك..
ام بدر: كيفك وكيف عيالك..
ام فيصل تذكرت مروه اللي حالتها حاله: تماام الحمد لله..
ام بدر: الا وين مروه ماشفتها..
ام فيصل: فوق بدارها اكييد مع بنتك هدى فوق..
ام بدر:اهاا.. ايييي صج ماقلت لك....((وبدوا حش في خلق الله))
فوق..
هدى: ايش فيك انتي قالبه وجهك..
مروه: مافيني شي..
رن جوال هدى..وكان المتصل واحد توها متعرفه عليه..
هدى: هلا حبيبي.. هههههههههههههه... وانت اكثر حبي.. انا الحين مو في البيت.. اممم مادري متى برجع.. اذا رجعت بكلمك..اووكي حبيبي..باااي

حصل هذا الامر كل قدام مروه اللي كانت مستغربه من ان هدى تكلم شباب
مروه: تكلميين من؟؟؟؟
هدى: واااحد توني متعرفه عليه..
مروه:وتوك متعرفه عليه تقولين له حبيبي
هدى: حبيبتي مايجيب الرجاال الى هالكلام..
مروه: واصلا انتي لييييش متعرفه عليه..؟
هدى: تسلييييه.. جربي انتي تحسين روحك طااايره من الوناااسه
مروه: لالالالالالا مستحيل..
هدى: ليش مستحيل..
((هدى صديقة مروه بالمدرسه وتمشي معهم فاطمه مروه توها تدري انا هدى تكلم شباب هدى بنت جيرانهم..متوسطة الجمااال..17 سنه وهي مغروووووووووووره قليله عليها وتحب تخررب بنات النااس.....)))
مروه: لاني أحب ولد عمي ومستحيل أخوونه<<<مصدقه روحها..
هدى : اجل خلييك انتظرييه..
-------------------------



في بيت ابو فهد العصر
الجوري جالسه تعلم الريم درس مهيب ابفاهمته..
الجوري: فهمتي..؟؟
الريم: شايفتني بقره ما أفهم..
الجوري: لا شايفتنك خروف ماتفهمييين.. اقووول لاتطولين السانك علي يوم خلصت مذاكره معاااك قمتي تطولين السانك علي .. وانا اللي مخليا مذاكرتي وجايا اعلمك..
الريم: ويييييييييييييييييه انا قلت عااادي تذاكرين لي درس.. انتي اللي قلتي عادي .. يعني الذنب ذنبك..
الجوري: لااااااااااا مالت عليك.. وضربتها على راسهاا وقامت..
الريم: فكه منك يالــــ..
الجوري دارت لها: اسكتي لاكف الحين..
الريم: اذا سكتي انتي..
دخل عليهم فهد وهو شاااق الحلق شافهم وسكت...: شفيكم انتي معها..
ريم: اسأل اختك الدبيره<<(الدبيره يعني الكبيره)
الجوري: اسكتي لا الحين كف اجل مذاكره لها وتسب وتلعن؟؟هذي مايبي لها الا كف..
الريم: ماتقدرين عشان انا بعد بعطيك كف..
فهد عصب:الريييييييييييييييييي� �م.. عيب تقولين هالكلام لاختك الكبيره ..ويهددها..وأن سمعت قلت هالكلام لأختك الكبيره كفختك سمعتييييييييي..
الريم تمووووت من فهد اذا عصب موبس هيه الى كل اللي في البيت..ظلت ساكته..
فهد بصرااخ: سمعتييييييييييييييييييييي ي..؟؟
الريم بصوت هامس ونزلوا الدموع: ايه..
فهد عوره قلبه على اخته الصغيره بس علشان تتادب..
قااامت الريم غرفتها تركض..وهي تبكي..
خلااااااااص فهد حس بتأنيب الضميييير<<<فهد يعصب بسرعه بس قلبه طييييييب
فهد هدى شووي بعدين جلس يسولف مع الجوري ومن ضمن السوالف: اقووول الجوري جنان وافقت علي وبنرووح نتقدم رسمي يوم الخميس لأن ابووي حدد موعد ويا عمي...
الجوري: قول والله العظيم..جنانوه السباااااله ماقالت لي معني من اشوووي مكلمتها..
فهد: كم مره قلت لك لا تسبين زوجتي المستقبليه..
الجوري : عشتووووووووو
فهد: اليوم ايش..؟؟؟
الجوري: يعني ايش اليوم ايش..؟؟!!!
فهد: يا الله صبرني على هالعله يعني اليوم الجمعه او الاحد..
الجوري: الاثنين
فهد جلس يعد الأياام:بااااااااقي 3 اياام وبشوفها الشوفه الشرعيه..
شوق: بتشوفها.. أنت حاافظ شكلها
فهد: حراام عليك تراااني من جيت من امريكا صار الي67 يوم يعني شهرين ولا شفتها يمكن الا مرتين فيهم..
شوق: اهااااااااا... بروح اكلم جنو..وهي ترفع الحوااجب
فهد: عفيه على اختي الشاااطره الجوري..طلبتك..
الجوري: اممر
فهد: حطي مااايك وانتي تكلمينها بسمع صوتها طلبتك...
الجوري: لالالالالالالا ... تبيها تذبحني..
فهد: انزين ايش دراااها..؟
الجوري: لالالا..وقاام فهد يتمسكن لهاا يسوي لهاا حركاات بوجهه
الجوري: اوووكي بس ماتطلع ولا صووت..
فهد: اووعدك..
دقت الجوري على جنان
جنان: هلا حبيبتي.. دق قلب فهد..
الجوري: هلا والله هلا بمرت اخوي..
جنان: ههههههههههههههههههه انتي كم مرره تقولين هالكلمه..ترااه بعده ماصاار شي
الجوري: ماتدرين فهد شسوه..<<تبي تحرجهم..
فهد خاايف من اللي بتقوله الجوري
جنان وهي مستحيه: ايييش قاال..؟؟
الجوري: يقوول خاااااااايف انك ماتعجبينه او ماتدخليين مزاجه.....
جنان انصدمت وسكتت
فهد انقذ الموضوع: جنان ما علييك منها..
جنان سمعت صووته وخلاااص رااااااااااااح ماي وجهها ومفتشله
فهد خايف انا جنان تزعل: ماعلييك منها كذااااااابه
جنان: أقوول الجوري مع السلامه..وصكت السماااعه..
فهد بعصبيه: اييييييييش فيك انتي ليش تقولين هالكلام..
الجوري خاافت من عصبيته: امزززززح معها..
فهد: وهذا مزح... اقووول كلميها الحين قدامي وقولي ان هالكلام ماقلته بسررررعه
.
.
في بيت ابو طلال..
جنان جلست تبببكي من الفشيلللللله وتقول صحيح ان فهد قاال هالكلام بس هو قااال ان الجوري كذابه بس مدري اللي ما يبيني انا ما ابيه وبكلم امي تلغي الخطبه...
شافت جوالها يرن تركته يولي مع انها تدري انها الجوري من النغمه بس ماردت وجللس يررن يرررن وازعجها وردت:
نعم الجوري
الجوري: ايش فيك سكرتي السماااعه..
جنان: من كلامك انتي واخووك..
شوق كانت حااطه سبيكر وفهد جااالس يسمعها وارتفع ضغطه مليوون
الجوري: والله ما صااااار هالكلام بس انا امزح معك..
جنان: هذا مو مزح اوووكي..الحين ايش تبي؟؟
الجوري: جنو حبيبتي موتزعلييييين
جنان: مو من حقي ازعل حطي نفسك في مكاني اييش شعوورك..ايش راايك اني كنت راااح اكلم امي تقوول الى ابوووي تلغي الخطبه اذا هذا كلاااام اخووك عني..
طبعا فهد انقههههههههههههههههر من الجوري كثييير وقاال اشووه بينحل الموضوع
الجوري: لاااااااااا والله العظيم انه ماقاال..
جنان: ايش درااني انه ماقااال..
الجوري: أنا حلفت .. لا تزعليين
جنان مسحت دموعها: مشكلتي اني ما اقدر أزعل منك
الجوري: يابعد قلبييييي..لان انتي رضيتي علي انا عازمتك على مجمع الظهران.. ايش راااايك؟؟
جنان: ماعندي مااانع .. بس ميين بوديني سواقنا لو سواقكم
فهد أشر على نفسه..
الجوري فهمت اشرت له لالا
جنان: ويينك..؟؟
الجوري: معااك..سواقكم لان سواقنا راااح يشتري اغرااض الى امي
انقهر فهد كثير
جنان: اووكي..نصف سااعه واجي لك..
جنان: باااااي
الجوري: بااي
راحت جنان تاخذ الأذن من امها وتلبس ونزلت عشان بترووح وهي ناازله شافت طلال..
طلال: على ويين؟؟
جنان: مع الجوري بروح معها مجمع الظهران..
طلال: ايش راايك انا اوديكم؟؟
جنان: ماعلييك كلافه..؟
طلال: لا ماعلي بس بلبس وبجي..
جنان: انتظرك..
وجلست في الصاله وجا ناصر لها
ناصر: وين بتروحين..؟؟
جنان: بروح مجمع الظهران..
ناصر: بروح معك..
جنان: اوكي حتى طلال بيروح معنا مع الجوري..
ناصر: بروح البس وارجع
------------------------------
في بيت ام بدر..
هدى: يمه وين بدر؟؟
((بدر اخوها 23 قليل ادب ويعرف ثلاث ارباع البنات اللي مثله طبعا))
ام بدر:طالع مع اصحابه .. ليش؟؟
هدى: لان مروه تبي تروح مجمع الظهران وبروح معها..وابيه يوصلني بيتهم
ام بدر: خلها تمر عليك
هدى: أي والله راحت من بالي هالفكره..
وركبت ودقت على مروه واتفقوا انا مروه بتمر عليها..
--------------------------------
في بيت ابو طلال
نزل طلال من فوق وقال:مشينا
جنان: دقيقه ننتظر ناصر بجي معنا
طلال: اووكي
ونزل ناصر وركبوا السياره وتوجهوا الى بيت ابو فهد..........
وصلوا ودقت جنان على الجوري: يالله طلعي انا عند الباب..
الجوري: اووكي
فهد كان طالع من البيت وشاف سيارة طلال وتجه الى السياره يسلم
طلال شافه قال الى جنان: وصل زوج المستقبل..
جنان سكتت لان فهد وصل..طلال فتح النافذه
طلال: هلا ولد العم..
فهد: هلا ولد الخاله..شلونك؟؟
طلال : تمام.. وانت؟؟
فهد: تماام...طالع في جنان..جنان شلونك؟؟
جنان بصوت يالله ينسمع: الحمد لله
فهد: وأنا بعد الحمد لله
طلال: تستخف دمك؟؟
وطلعت الجوري وانتبهت ان سيارة طلال مو السواق...
ركبت السياره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طلال الى فهد: تعاال معنا
جنان في نفسها لالالالالالالالالالالالال ا والله استحي
فهد: اخاف ماتبوني..
طلال: هههههههههههه افا عليك اكيد نبيك بتركب معنا لو بتروح بسيارتك..؟؟؟
فهد: لابركب معكم..
اضطرت جنان تنزل من جنب طلال عشان تركب ورى وهي نازله وفهد متوجه الى السياره
فهد: اسف ازعجتك..
جنان بصوت هامس: لا عادي
وفتح لها الباب اللي ورى: تفضلي
ركبت جنان
طلال في السياره: تراها ماصارت مرتك..
فهد: ههههههههههههههههه انشاء الله بتصير..
جنان مفتشله حيييل..
ركب فهد جنب طلال ..طلال: اقووول سكر الباب لاكفين..
فهد: افاا بتعطيني كفين هذي اخر العشره اللي بينا..
----------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 05:28 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في استراليا
فيصل كان جالس يذاكر لان هالاسبوع عنده اختبارات النهائيه وبعدين بيرجع الى ديار ابو متعب..
دخل عليه حسين صديق فيصل
حسين: هاااااااااااه ايش تسوي..
فيصل: اللي شايف قدامك..
حسين: قلت اذا فاضي نطلع نتمشى..
فيصل: لا ابد مو فاضي ..انت خلصت اختباراتك..؟؟
حسين: ايه هذا انا البارح قايل لك أن اليوم اخر شي..
فيصل: اوووووووووه تراني نسيت..
حسين بمسخره: من كثر المذاكره..
فيصل: تتمسخر انت ووجهك..
حسين: انا اتمسخر افااا ما هقيتها منك
فيصل: اقلب وجهك زين روووح خلني اذاااكر..
حسين: من طيب اصلي يمكن أخليك تذاكر..يمكن
فيصل: انقلع بره..
حسين: كأنك تطردني
فيصل: لا مو كأني الا اطردك
حسين يسوي نفسه زعلان وهو قايم: افاااا.. يعني أطلع
فيصل: اذا ماعليك أمر
وطلع حسين
((حسين صديق فيصل من أول ما جاء من أستراليا وصاروا كل مع بعض واللي صار الحين متعودين عليه لأن أسلوبهم مع بعض كل مزح))
في جزر المالديف....^_^
كانوا ثنين يقضون شهر عسلهم هنااك وهم طايرين من الوناسه..
في الصباح شوق كانت جالسه عند التسريحه تحط لها مكياج خفيف..دخل وليد الغرفه وهو ساكت ولا تكلم ولا كلمه استغربت شوق..
شوق بأستغراب: حبيبي..أيش فيك..
وليد: ما فيني شي..
شوق تقربت بجنبه وحطت يدها على يده: تغبي على شواقتك..
وليد يمثل العصبيه: مو كأنك سافطتني من أول ماجلستي من النوم..
شوق اتأشر على نفسها: أنا..
وليد: لا أنا..
استغربت شوق من أسلوبه معها وسكتت وشالت يدها وراحت الصاله..وتقول في نفسها علشان تعرف التسفيطه عدل.. شوي طلع لها وجلس جنبها وحط يده على كتفها..
وليد: حبيبتي .. لا يكون زعلتي تراني أمزح معك..
شوق تشيل يده: لامازعلت..
وليد باسها على خدها: والله اسف..
شوق ابتسمت: انا بعد أمزح معك..
وليد: لااااا تخليني اراضي فيك وأنتي منتي بزعلانه..
شوق: ههههههههههههههه أتغلى عليك ما يحق لي..
وليد وهو يلمها له: الا يحق لك ويحق لك كم شواقه عندي..^_^
--------------------------
في مجمع الظهران
كانت الجوري وجنان يتمشوون مع بعض..وفهد وطلال وناصر مع بعض
دخلوا شوق وجنان محل axesswaresمحلهم المفضل وجلسوا ياخذون شنط واكسسوارات وملابس وطلعوا منه وراحت bersheka وهم هناك شافوا مروه وهدى
الجوري: موهذي كأنها مروه بنت عمي..<<عرفتها لأنهم يكشفون وجههم
جنان: أي هذا هي..
الجوري: خلينا نروح نسلم..وراحوا يسلمون
الجوري: هلا مروه..
مروه وهي دايره ومستغربه من الصوت وستوعبت ان هي الجوري...
مروه: هلا والله
وسلموا على بعض..
بعدين جنان مدت يدها: شلونك مروه..
مروه تطالع في يدها مامدت يدها ولا ردت عليها
خلااااص جنان افتشلت حيييل وسحبت يدها هذي ليش ماتسلم علي أنا شسويت لها دارت الى الجوري وجلست تطالع فيها اللي ماتقل صدمتها عن صدمت جنان..
مروه: أقول الجوري أعرفك.. صديقتي هدى..هدى هذي الجوري بنت عمي
الجوري وهي مهي بمستوعبه للحين: ايه اهلا كيفك..؟؟
هدى االي كانت فل ميك أب واللي الجوري ما رتاحت لها: اهلا بك..
الجوري: يالله جنان خليني نمشي..مع السلامه مروه.. فرصه سعيده اني شفتك هدى..
هدى: انا الأسعد..
مروه: مع السلامه..بعد ماراحوا
هدى: ليش ما سلمتي عليها تراك فشلتيها
مروه.. أحسن تستاهل ماحد قال لها تاخذ فهد مني..
هدى اللي كانت تدري بالسالفه: لاتقولين هذي جنان..
مروه: ايه هذي اهي مصيبه صابتها..
هدى: ايه والله حلوه..
مروه: اسكتي انتي لا كفين..امشي بس..
.
.
من الجهه الثانيه كانت الجوري وجنان..
جنان: هذي ليش ما سلمت علي..؟؟
الجوري وهي مستغربه: حتى أنا مدري ليش.. ماتوقعتها تسوي كذا.. انتي ماسويتي لها شي..
جنان: لااا أصلا انا ما شفتها اخر مره الا في زواج شوق.. خربت مزااجي..ابي أرجع البيت..
الجوري: ترانا تونا داخلين
جنان بحزم:: ماليي خص الحين بكلم طلال وخليه يرجعنا
الجوري: بس نروح الى casa pasta بعدين لو تبين نروح البيت
جنان باستسلام: اووكي
وراحوا اشترت لها الجوري وجنان طلبت لها بس بيبسي..
وهم ماشيين وكانت جنان تشرب البيبسي..
بدر: ياليتني مكان الميل((الميل= المزاز+الشفاط اللي يشربون به..
جنان على طول شالت الميل وقالت له وهي ميته من الخوف: وقــــــــــح
بدر: لعيونك أصير وقح واللي تبين..
من الجهه الثانيه كانوا طلال وناصر يتمشوون جنب المطاعم وفهد راح يجيب موبايله لأنه نسيه في السياره..
طلال وناصر شافوا جنان و الجوري يتكلمون مع وااحد ومبين عليه وقح..
راح طلال مع ناصر اليهم ودز بدر: ابتعد عنهم أحسن لك
جنان الجوري حسوا بالأمان بعد ما شافووه
بدر: وأنت ايش يخصك؟؟
طلال: ايش يخصني هاااه .. وعطااه كف..وبدوا يتهاوشون وبعدين الناس جلسوا يفاككونهم..وباعدوهم عن بعض
الرجال: صلوا على النبي
طلال: اللهم صلي عليك.. لكن والله ان شفتك مره ثانيه بذبحك ..ومشى طلال ومعاه جنان اللي تبكي الجوري تهديها..
طلال يكلمهم: صار لكم شي...؟؟
جنان اللي كانت بس تبكي..
الجوري: لا.. أصلا من بدا يكلمنا..أنت جيت..
طلال اخذ جنان من عند الجوري وهو يحط يده على كتفها: خلاص ما صار شي..
جنان: تعورت صح...
طلال: لا ما صار فيني شي
جنان وهي تمسح دموعها: أكييد..
طلال: أكيدين
جنان: اووكي أبي أرجع البيت
طلال: ليش ماصار لنا شي من وصلنا
جنان: بس أحس نفسي تعبانه شوي
طلال: أوكي
الجوري حست بالعلاقه الزينه بين جنان وطلال
دق جوال طلال: يووووووووه..هذا فهد.. نسيته..هلا
فهد: وينك انا عند المطاعم..
طلال: أرجع الى السياره
فهد: نعععععععععععم توني موصل تبيني أرجع..
طلال: خلااص بقرب لك السياره..
فهد: يعني بترجعون؟؟؟؟؟!!!!!
طلال: ايه
فهد: ليش..
طلال: أقولك بالسياره..بااي
فهد: اوكي باي
وراحو السياره وركبوا وبعدين طلال قرب السياره الى فهد..وركب السياره: السلام..
الكل: وعليكم السلام..
فهد: أقدر أعرف ليش بترجعون..تونا داخلين
طلال قال لفهد القصه..
فهد عصب: والله لو كنت موجود كان شفت ايش سويت
طلال: خلاص صار اللذي صار
فهد يكلمهم: عسى ما صاار لكم شي؟؟
الجوري وجنان: لا ماصار شي
فهد: تعورت؟؟
طلال: لا ماتعورت بس ضربني كف الكلب أنما اييييه بس رديتها له..
ناصر: أنا كنت بتدخل بس قلت بعدين أخرب رجولت أخوي طلال..
الكل: هههههههههههههههههههه
طلال: تتمسخر أنت ووجهك..
ناصر: أنا أتمسخر لا حشى بس ما حبيت يجيني بوكس ويطيرني
الكل : ههههههههههههههههههههه
ووصلوا بيت ابو فهد..فهد: يالله مع السلامه
الكل: الله يسلمك
وهو نازل كانت جنان وراه جالسه.. ابتسم لها..ودارت جنان عنه..
قال في نفسه..أصبري علي يابنت عمي..
نزلت الجوري: مع السلامه..واذا وصلتي دقي علي..
جنان..: اوووكي بااي سلمي على خالتي وعمي..
الجوري: يوصل
وسكرت الباب
طلال: بتخليني قدام لوحدي..
جنان ابتسمت ونزلت.:امرك
ولما نزلت راحت بتركب قدام وفتحت الباب اللي تطيح حاجه في الأرض وطالعت فيه الا جواال..
جنان: جوال منو هذا..
طلال: جوال فهد هذا اليوم كل ينسى جواله خليه معك بعدين باخذه من عندك..
طلال كلم بيت عمه وردت الخدامه
طلال: وين فهد؟؟
الخدامه: دقيقه..وراحت تنادي فهد
فهد: ألو
طلال: الو
فهد: أشتقت لي مسرع..
طلال: أي شتقت لك.. بس جوالك ترا معنا
فهد: اووووووف شفيني انا اليوم كل أنسا جوالي
طلال حب يحرج جنان وحط على السبيكر: لااا وماتدري جنان من شافت الجوال حطته في شنطتها
جنان شهقت ووصلت الشهقه الى فهد
فهد: قول لها حلالها..
طلال: يقولك حلالك
جنان بمزح: من زينه
طلال وفهد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
فهد اللي حس انه محطوط على السبيكر: مقبوله منك يا بنت عمي
جنان سكتت
طلال شال الميك:اقوول بغيت اوصل لها شي
فهد: اييييييييييه قولها هالله هالله بجوالي
طلال : توها قايله لك من زينه اقوووووووووووول انت ما تنعطى وجه .. اقلب وجهك
فهد: أي صفحه
طلال:80
فهد: كتابي 79 مايكفي
طلال:ههههههههه مع السلامه
فهد: مع السلامه وسلم
طلال: الله يسلمك
ووصلو البيت
-------------------------------



مروه كانت مرررررررررره مستانسه لأنها فشلت جنان تحس بالفخر<<<نسيت المثل اللي يقول الدنيا دواره!!!
بالليل في بيت ام بدر
بدر: يممممه....يمممممممممممممممم ه..وينك..يمممه
أم بدر: شفيك تصارخ
بدر وشنطته بيده: يمه أنا بروح البحرين مع اصدقائي تبين شي
أم بدر: وليش تروح
بدر: بنغير جو..
ام بدر: متى بترجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر: بعد شهر
ام بدر: الللللللللللللللللللللللل له...كل ذا في البحرين وتغيرون جو...
بدر ماحب يطول السالفه: أي يمه..تبين شي من هنااك
أم بدر باستسلام: لا..سلامتك.. تروح وترد لنا بالسلامه
بدر باس راسها: الله يسلمك يمه..مع السلامه
أم بدر: الله يسلمك
وطلع
أم بدر مره تعطي ولادها كل حقوقهم وماتمنعهم من شي بس لازم تستفسر مع منو ومن هالكلام..........
-------------------
في جزر المالديف
وليد: اسف حبيبتي
شوق: مايحتاج حبيبي مدام ابوك يبيك في البلد لازم تروح له..
وليد: والله انا كااان ودي اجلس أكثر بس الوالد يبيني معه في الشركه لانه عنده ضغط شغل
شوق: والله عادي..متى الطياره؟
وليد: بكره العصر
شوق: انشاء الله بس ما قلت الى اخوي فهد او ابوي انا طيارتنا بكره
وليد:لا..ماقلت لهم..ليش؟؟
شوق بارتياح:بسوي لهم مفاجئه
وليد:هههههههههههههههه..وال� �ه حركاااات بنات..
تضربه على كتفه بشويش: ليش مو عاجبتك...؟؟
وليد تقرب منها:الا عاجبتني وعاجبتني
^_^
-----------------------------
في بيت ابوفهد بعد يومين
ام فهد كانت جالسه على الكنب تابع تلفزيون
دخلت شوق وشافت امها تابع التلفزيون ولا انتبهت الام ان شوق دخلت حطت شوق يدها على عيون امها
ام فهد: الجوووووووووري.. شيلي يدك
شوق ماشالت يدها
ام فهد:اقولك...وشالت اليد ودارت بتهزئها..انتي............شوووووو وق
شوق:ههههههههههههههههههههه
ام فهد ..تظم بنتها: وحشتيني يابنيتي
شوق وهي تبكي: حتى انتي يمه وحشتيييني كثير
وجلسوا على الكنب
ام فهد: متى وصلتي؟؟؟
شوق: البارح بالليل..بس وليد كان عنده شغل اليوم الصباح فماجيت البارح..لانه كنا مرررررره تعبانين
ام فهد: شلون وليد معاك؟؟
شوق: تمام يمه بالمرررررررره طيييب معاااي
ام فهد: الحمد لله
نزلت الجوري اللي كانت توها جالسه من النوم لأنها اذا جات من المدرسه ضرووووووري تنام والله تدووخ طوول اليوم
الجوري: شووووووووووووووووووق
شوق ضمتها:ههههههههههههههههههه� �هههههههه شلونك؟؟
الجوري: تمام انتي شلونك..ايه دا دنتي بأيتي حلوووووه اووووي العرررس بيحلي يا بنت........
شوق: ههههههههههههههههههههه للحين خبله انتي..
الجوري: من هي أختي..
وبعدين نزلوا فاطمه وريم وسلموا عليها وجلسوا معهم
شووووي كن دخلوا ابو فهد ووراه فهد..
فهد: لالالالالالالالالالالالا.. ......شووووق عندنا..
قامت شوق تسلم على اخوها وابوها
بعدين جلسوا كلهم يسولفون....
ريم: مادريتي..تكلم شوق
شوق: ايش؟؟
ريم: فهد بيخطب بكره..
شوق دارت الى فهد: افاااااااا .. وانا اخر من يعلم..
فهد: ههههههههههههه انا على بالي قالو لك
شوق: لا ما قالوا.........من العروس؟؟؟؟؟
فهد: توقعي..
شوق:اممممممممممممم تصير لنا
فهد هز راسه بالايجاب
شوق: عرفتها.....مروه بنت عمي
فهد: هذي كل ماقلت الى احد قالوا اهي لامو اهي
شوق: منوووو..لاتقووول جنان
فهد: ههههههههههههههه ايه
شوق: ونعم الأختيار ...وباركت له....مبررررروووووووك
فهد وهو شاق الحلق: الله يبارك فييك
فاطمه: فهد تدري ليش كل ماجيت تقول لاحد يقول مروه
فهد وهو مقضب حواجبه: لييش؟؟
فاطمه: لأنها هذي اللي مفروض تصير زوجتك مو المعفنه هذيك جنانوه
فهد كتم غيضه وصك على اييييده بقووه
ابو فهد وام فهد: فااااااااااااااااطمه
ام فهد: ايييش هالكلالم انا ما اسمح لك هذي بنت أختي
فاطمه وهي قايمه: هذي الحقيقه والحقيقه ما ينزعل منها.. ما ادري اييش سوت فيكم هالساحره سحرتكم كلكم حتى امي وابووي
ابو فهد قام لها وعطاها كف خلاهم كلهم يشهقوا لأن اول مرره يسويها
فاطمه نزلوا لدمووع: تضربني يبه عشان وحده ماتستاهل..شكرا يبه...وراحت تركض فووق ولحقتها شوق..
ابو فهد جلس على الكنبه
فهد: ليش يبه؟؟
ابو فهد: تسب بنت اخوي وانا جالس لو جلست معنا اكثر كان شفت ايش سويت فيها..
بعدين ابو فهد ارتفع الضغط عنده وقام يفتح ازارير ثوبه
التموا علييه ام فهد وولاده: يبببببببببببه
فهد: يبه ايش فيك؟؟
ابو فهد: دواااي..
فهد: الجووووووووووووووري روحي هاتي دوء ابوي..
الجوري وهي تبكي: انشاء الله..ورااااحت ركض.. وجاات وشرب دوء
بعد شووي
فهد: يبه قووم اوديك المستشفى..
ابو فهد: لا لا يا يبه بس استريح شوي ويروح التعب
فهد بعصبيه:لكن بتشووف هالفاطمه
ابو فهد: لايا وليدي..عاادي خلااااص انا الحين صرت زيين
ام فهد: الحمد لله
في غرفة فاطمه..
فاطمه واهي تبكي: أنا أنا يضربني ابووووي عشان وحده ماتسوى
شوق: ابي اعرف انتي لييش تكرهيها .. أهي ايييش سوت لك؟؟
فاطمه: مو لازم تسويلي شي عشان اكرهها الحب والكره من الله
شوق: هذا غلط .. ايش يعني هالحركاات.. فاطمه انتي مو طفله اعلمك صح ولا غلللط
فاطمه: خلاص خلصتي محاضراااتك معليش تطلعي بره غرفتي ابي اجلس بروحي
شوق: انا بطلع الله يهديك
فاطمه: أنا مو مجنوونه عشان تقولي الله يهديك
شوق واهي قايمه: الله يصبرنا علليييييك
فاطمه: صكي الباب وراااك
فاطمه في نفسها هالساااحره هالكريهه انا ماني بقادره عليها الله يعينك يا خووي على ما بيجيك
--------------------------
في اليوم الثاني في استراليا......
فيصل: وأخيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييرا خلصت أختبارات ما بغيت
حسين : مبرووووووك
فيصل: لاتبااارك باااقي النتيجه
حسين: انت دافوووور انا متوقع انك تجيب العلامات الزينه
فيصل: اوف اوف قووول ما شاء الله
حسين: مو بقايل..
فيصل: قووووووووووووووول..
حسين: ما شاء الله
------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 05:29 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في بيت أبو طلال..
في غرفة جنان
جنان مختبصه بكرره ملكتها واهي مهي بقادره خاايفه حيل
دخلت عليها ام طلال..
ام طلال: هاااه يمه كيف النفسيه
جنان: يمممه خااايفه حيييييييل
ام طلال: ههههههههه ليش؟؟
جنان: يمه ماتتوقعين كيف نفسيتي بالمره خايفه..
ام طلال: شي طبيعي
جنان: يمه انتي كنتي خاايفه مثلي لما تزوجتي ابوي
ام طلال واهي تذكر: ايه يمه بس ماكنت اتكلم الى امي لأن امي ماعندها دلع مثلك
جنان: حرام علييك يمه..أنا اتدلع..انتي قلتي بنفسك انك كنت خايفه..
ام طلال: ايييه يابنيتي كنت خااايفه بس بعدين تتعودين..
جنان جلست تبكي..
ام طلال وهي متخرعه: شفيك يا بنيتي..؟؟
جنان: ما ابي ارووح عن بيتنا
ام طلال ارتاحت: ومن قال انك بتروحين انا كل يوم بخلي فهد يجيبك لي .. وانتي زواجك بالاجازه الكبيره يعني باااقي كثييير
جنان هدت شووي وتذكرت شي: يمممممه فستاني جبتيه معك من مركز............
ام طلال: توووك تذكرين..ايه جبته معي هذا اهو في الصاله حطته الخدامه..
قامت جنان ركض للصاله تشووفه وتقيسه لأن بكره ملكتها
جنان: واااااااااااااااااااااااا اااااو يمه صار حلو كثير..<<الوصف يوم الملكه احلى خخخخخ
ام طلال: أي والله مرره حلو ..وبغرور..طالعه على امك ياحبيبتي
..وكملت..ضابط عليك عدل مشاء الله
دخل ابو طلال عليهم..
ابو طلال: يه يه هذي بنتي والا انا غلطان..
ام طلال بغرور: شفت بنتي شلوون جميله مشاء الله طالعه على امها فديت بنتي
ابوطلال: ايه مشاء الله ..الله يوفقك يابنيتي..
جنان ابتسمت: شكرا يبه
---------------------------
في بيت شوق
دخل وليد
شوق: هلا حبيبي كيفك؟؟
وليد جا وباسها على خدها وتفشلت: تمامم.. ياعمري اللي يستحوون
شوق وهي مستحيه: اووووه ولييد لاتفشلني
وليد:هههههههههههههههههههه ماتعودتي علي
شوق هزت راسها بايه
وليد: أيه بااين ..
شوق كانت ساكته واهي جالسه على الكنبه وهو كان جالس جنبها قام ونام على رجلها واخذ يدها وباسها وحطها على شعره..>>يعني العبي بشعري..
شوق:هههههههههههه صرت بيبي
وليد: ههههههه اذا ما صرت بيبي عند زوجتي اصير لمنو..
شوق: ههههههه وانا اقوول بعد.. الله يخليك لي يا احلى بيبي
وليد وابتسم: ويخليك لي
شوق: خلصت شغلك مع أبوك
وليد: اييييييييييه كان كثير مره وتعبت كثير
شوق واهي مقضبه حواجبها: اذا تعبت كان رجعت البيت
وليد: وكيف أترك الشغل كله على أبوي لالا مستحيل حبيبتي أنا استريح واهو يكرف مستحــــــــــيل هذا ابووي
شوق: أنا ما قصدي شي بس حبيت انك ترتاح اذا تعبت
وليد تذكر شي: ايييه صح اتصل علي فهد وقال لي بكره بيروح يخطب رسمي بنت عمك..
شوق: ايييه يحليله قال لي اليوم انه بيروح يخطب ومررره كان متشقق من الونااسه ..
وليد: الله يوفقه
شوق: امين
-------------------------
في اليوم الثاني في بيت ابو فهد في الصباح
فاطمه قالت بتنزل تعتذر من ابوها لان مهما صار هذولا اهلها وما بيتغير شي بينها وبين جنان وبتضل تكرهها لان من ضنها انها اهي اللي فرقت بين فهد ومروه واهي ماتدري ان فهد حتى مايفكر فيها
نزلت فاطمه تحت شافتهم مجتمعين
فاطمه: السلام عليكم
كلهم داروا لها وسكتوا
فاطمه: ترى رد السلام واجب
الكل : وعليكم السلام والرحمه
توجهت فاطمه الى ابوها اللي كان ما يطالعها وحبته على راسه
فاطمه: اسفـ..فه يبــ..ـه
سكت ابوها عنها
فاطمه ونزلوا دموعها: واالله يبه اسفه وما بعيدها
ابو فهد حن قلبه على بنته ومسكها من يدها وجلسها جنبه وضمها : ما اقدر ازعل من بنتي الوسطيه ههههههههه
دخل فهد عليهم: السلام عليكم..
الكل : وعلييكم السلام هلا بالمعرس
ام فهد :ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللوش
الكل: هههههههههههههههههه
قامت ام فهد الى ولدها الوحيد وحضنته واهو باسها على راسها: الله يوفقك ياوليدي ..ويبارك لك..والله يطول بعمري انشاء الله عشان بس اشووف عيالك
فهد واهو مستانس:اميـــــــــــــــ� �ـن
الجوري: فهد معليش توديني بيت عمي انا والريم لان بتجي الكوافيره هناك لأني اتفقت مع جنان انا احنا نتلاقى هناك
فهد طالع ساعته: اوووكي عشر دقايق وانا بمشي اذا كنتوا موجودين او لا بتمشي السياره
فهد يكلم فاطمه: وأنتي منتي رايحه معهم
فاطمه: لا بروح مع مروه كوافير ثاني<<<مروه يهمها الشكليات كثير اهي حزينه بس مستحيل تخفي جمالها او تحرم روحها من شي
فهد يفكر في نفسه فاطمه ليش تكره جنان ابي اعرف ليش اهي ايش سوت لها بعدين لازم اعرف لكن مو اليوم
--------------------------
في بيت ابو فيصل
مروه كانت تبكي وتدعي على جنان الله لا يوفقك وانشاء الله ترجعين مطلقه من ثاني يوم
دخلت عليها امها : مرووه يكفي خلاااص انتي تبكي واهو مهو بداري عنك
مروه بنظره كره وحقد: كل من هالكريها اخذت ولد عمي مني لكن مابتدوم معه وهذا ووعد يايمه
ام فيصل: الله يهديك يا بنيتي المهم اتصلت فاطمه لك تقول متى بتمرين عليها؟؟
مروه: يووووووووووه نسيتها هذي بعد اوووف
وكلمتها
مروه: هلا
فاطمه : هلا بك..متى بتمرين؟؟
مروه : ببدل وبجي لك
فاطمه : اوووكي انتظرك..سي يو
مروه: سي يا
---------------------
--------------------------------
في بيت ابو طلال..
كانت جنان ومعاها الكوافيره تحط لها مكياج عشان تخلص وتبدي في شعرها
دخلت عليها الجوري ومعها الريم
الجوري: كلللللللللوش اهللين بالعروسه
جنان: والله بااااموت من الخوف ماورى جيتي
الجوري: ترى اخووي ماياكل ولا يعض
جنان: احلفييي... مالي خلق اسمع منك شي..لييش تاخرتوا؟؟
الجوري جات وباستها على خدها: مو توك تقولين ماتبي تسمعين مني شي..
جنان: اوووف بتقولين والله شلوون
الجوري: اووف منك هذا فهد قال لنا عشر دقايق ونطلع وانا لبست بسرررعه ..وطلعت كن مشا عني وتصلت عليه قال لي تاخرتي دقيقه ومشيت عنك ماحد قالك وبعدين قالي اذا رجعت من الحلاق بوصلك..فراح حلق وجا لي..عرفتي
جنان: اهااا..((اكتشفت شي جديد منك يافهد انك دقيق في مواعيدك))
الجوري: اللي ماخذ عقلك يتهنا به
جنان انتبهت: هااه
الجوري: من قال هاااه سمع..
جنان حبت تغير الموضوع: علقي فستانك هناك..واشرت لها على الدولاب
الجوري: اووووووكي
الريم تهمس في اذن الجوري: لاتنسي اللي قاله فهد
الجوري بصوت عالي: يووووه نسيت..جنان.. يسلم عليك فهد ويقولك فهد انتي ماتحتاجين كوافيره انتي قمر من غير شي
جنان استحت بس ردت: يبغاني اكوون ماني حلوه..اسفه
الجوري: والله اليوم بتتقابلون وقوليله الي تبين..
جنان سكتت وفكرت في نفسها احنا صحيح بنتقابل اليوم بس للاسف ماتجيني الجرأه اني اقوله
--------------------------------
عند مروه وفاطمه..
مروه بعد مامرت عليها وهم بالسياره
قالت بقهر: اكيد بتطلع حلوه اللي ماتتسمى
فاطمه: أي واالله القهر والله تمنيتك انتي مرت اخووي..بس ابشرك مابتدوم معه
مروه: اكيد مابتدوم معه .. خليها تستانس فيه كم شهر بس بعدين علطول بخذه..أنا في بالي فكره بس استني وشوفي ايش بيصير
<<ياترى ايش يفكرون فيه ...رااح نعررف بعدين خخخ
---------------------------------
في بيت وليد وشوق بعد صلاة المغرب
وليد دخل الغرفه على شوق وهي كانت واقفه عند التسريحه ولفت لما سمعت صوته: يالله ياحبيتـــ... الله ايش هالكشخه ياعمري
شوق: دارت حول نفسها: ههههههه حلووو
شوق كانت لابسه فستان فوشي موصل لفوق الركبه وينربط على رقبتها وفتحت الصدر كانت على شكل 7 وكان ضابط على جسمه مرره وكاان حلوو كثير عليها
وليد تقرب لها ومسكها من خصرها: مرره حلو
شوق: تسلم حبيبي..
وليد سكت شوي بعدين قال: دوختيني
شوق: ههههههههههههه
وليد: تسلم لي الضحكه وراعيتها
شوق: وتسلم لي
وليد فك يده: الله يهداش نسيتيني وش كنت جاي عشانه .. بسررعه ترانا تاخرنا على الجماعه
شوق: بس دقيقه بلبس عباتي وبنزل لك
وليد ابتسم لها : أنا بنزل احسن لي لان اذا جلست بدوخ اكثر
شوق: هههههههههه .. أي إنزل احسن لي
وليد: ههههههههههه انتظرك في السياره..
-----------------------------
في بيت ابو طلال كااان الكل موجوود
عند الرجال
كان فهد واقف يسلم وجنبه طلال
طلال لفهد بعد ماجلسوا:هاااااه كيف النفسيه
فهد وهو يمسح العرق اللي على جبينه بالمنديل: تماام
طلال: هههههههههههههه..شووف نفسك كيف مرتبك ومنت عارف تجلس
فهد: عقبالك انشاء الله بشوف فيك يووم
طلال:هههههههههههه انشاء الله
فهد: كأنك ناوي..
طلال:حلال عليك وحرام علينا
فهد وهو فرحان: لااا يعني من جدك
طلال: اييه طبعا
فهد: هههههههههههه.. ومن سعيدة الحظ
طلال: اذا جا الوقت بتعرف
فهد: افااااا وانا من قبل لااخطب قلت لك افااا
طلال: وانا قبل لااخطب بجي بقولك
فهد: يعني وحده بوحده
طلال: افااا عليك
دخل الملاك اللي بيملك
طلال: وصل الملاك قوم اجلس بجنبه
فهد: ياالله مشينا
وجلس جنبه واخذ المعلومات عنه وبعدين سأله هل أنت موافق لو لا
فهد: موافق
الملاك: على بركت الاه..ومد له الدفتر عشااااان يوقع
فهد وهو ماسك الدفتر والقلم واهو يرتجف كااان يطالع في طلال
جا طلال جنبه وحط يده على كتفه: سم بالله
فهد سم بالله ووقع..
طلال: بالمبااارك
فهد يساسره: لاتقولي مبرووك الحين اول شي خل اختك توقع بعدين قول اللي تبي
طلال: هههههههههههههه.. صاير كأنك أنت العروس مو أختي
فهد: تستخف بدمك ... قم ودي الدفتر لأختك قم..
وقاام طلال يودي الدفتر لأخته وهو يضحك على فهد..
وفهد في نفسه.. أشوف فيك يووم ياطليل بشووف فيك
.
.
.

عند الحريم
طلال: طريق يااحريم
الحريم اللي يتغطى تغطى واللي يكشف يكشف واللي دخل دااخل المهم
أم طلال: أدخل ياطلال..
دخل طلال ومعااه ناصر..
طلال: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طلال: بالمباارك ياخالتي.. وحب راسها
ام فهد: الله يبارك فيك.. وعقبالك
طلال طالع في الجوري اللي كانت موجوده جالسه معهم:انشاء الله
الجوري لاحظت ونزلت راسها بس قالت يتراوء لك
ناصر سلم على ام فهد
طلال: يمه وين جناان
ام طلال قامت:فوق الحين اناديها لك
طلال: لا بركب لها انا .. واللي يبي يركب يركب
ركبوا ام طلال وام فهد والجوري وشوق والريم
دخلوا غرفة جنان كلهم
وجنان كانت خلاااص لابسه وخلصت وكانت جالسه على السرير
طلال جلس جنبها على السرير وهو مبتسم: كيفك يا العررووس الجميله
جنان ابتسمت بخوف لان شافت الدفتر: هلا..تممام
طلال: هاااااااه كيف النفسيه
جنان بهههمس: زففففففت
طلال:هههههههههههه..كانك فهد تحت المنديل في يده وينشف العرق اقووله كان اهو العروس مو انتي
جنان ضربته على كتفه: صججج ماتستحي..بشوف فيك يووم
طلال: افاا انا ما استحي..وكل هالدعوه توه فهـــــــ...
ام طلال: بلا مهامس ويالله اخلللص
طلال انسي نفسه: انشاء الله يمه
جت امها وجلست جنبها..
طلال: وييش موااافقه والله مو مواافقه
سكتت جنان تطلع فيه يعني انتا تعرف رددي
طلال: خلاااص خلااص السكووت علامة الرضا
الكل:ههههههههههههههههه
جنان اشويي وبتفقع قاعدين يضحكوا واهي بتمموووت من الخوووف طالعت في طلال بنضراات
طلال: اسف اسف خلاص واقعي واقعي
جنان: وين...؟؟
طلال اشر على موقع التوقيع: هنــــا
جنان مسكت القلم بتوقع بس توها بتووقع شالت يدها وقفوا قلووب كل اللي بالغرفه
جنان: يمممممممه خااايفه
رجعوا لقلووب تنبض هههههههههه
ام طلال: سمي بالله ووقعي
جنا طالعت في الجووري: ليش واقفه بعييد تعاالي جنبي
الجوري اشرت لها بمعنى ماافي مكاان طلال فهم لها وقاام اهو
وقف قدام جنان وقال للجوري:تعالي اجلسي هنا .. واشر على مكانته
الجوري رااحت وجلست ومسكت يد جنان
جنان: والله خايفه..
الجوري: غيير بتووقعي
جنان: صبريني مو غيير بتوقعي ..انشاء الله اشوف فيك يوم..طبعا الكلام هذا كلله بهمس بس مادروا باللي يسمعهم طلال..خخخخخخ
الجوري: اول شي خليه يجي بعدين بووقع ههههههههههه
طلال بصوت ماسمعوا اللا هم: هههههه قرييب انشاء الله
حسووا انا كاااان يسمعهم اهي راااح ماااااااااي وجهها من الخجل
الجوري: جنان وقعي خلااص
جنان حست باحرااجها وقالت في نفسها استنى علي ياطلال
وقعت جنان وضمت امها اللي كانت تقول: الله يسعدك يابنيتي ووفقك يارب
جنان جلست تبكي
ام طلال لام فهد: بالمبارك ياختي هالله هالله ببنيتي..وعامليها كأنها بنتك ياوخيتي
ام فهد: الله يبارك فيك..جنان بنتي من الاول ولاتوصين حرييص
طلال راح الى جنان وسلم عليها: مبروووك ياعرووس
جنان ضمت طلال بقوه: الله يبارك فيك..وعقبااالك
الجوري علطوول نزلت راسها ابتسم طلال: انشاء الله <<<وأخيييرا فهمت ههههههههههههه
ابتعدت عنه ونزل طلال وراح مجلس الرجاال
ام فهد ضمت جنان:بالمباارك يابنيتي
جنان: الله يباارك فيك ياخالتي
ام فهد:هالله هالله بولدي
جنان وهي مستحيه حييييل:انشاء الله
الجوري: ماتبيني ابارك لك
جنان: ههههههههههه
وضمووا بعض
الجوري: مبروووك
جنان بصوت هامس: الله يبارك فيك ..وعقبالك
الجوري: لالالا تكفيين
جنان: والله تمنيت لك اخووي من زماان
الجوري:ارجوش لالالا لاتقولين كذا ترااااني اخااف
جنان: توك تقولين خله يجي
الجوري:كنت بس هونت خلاااص..
شوق: من شااااف احباابه نسى اصحاابه ترانا هنا
جنان ابتعدت عن الجوري..:ههههههههههههه افاا علييك وانا اوخييتك هههههههه..وسلمت عليها
شوق: ههههههههههههه مبرووووك
جنان: الله يبارك فيك .. وعقبال مانشووف ولدك معرس ههههههه
شوق:هههههههه انشاء الله
الريم: مبرووك مرت اخوي
جنان:هههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
الريم استحت
جنان: هههههههههههههههه
.
.
.
عند الرجاال
دخل طلال وهو لامبتسم ولا مكشر يبي يخوف فهد
فهد حط يده على قلبه
عطى طلال الدفتر للملاك ورااح الى فهد وقف فهد
طلال ضم فهد: بالمباارك
فهد ضحك على ولد عمه اللي وقف قلبه: الله يباارك فييك..خرعتني وانا اخووك
طلال:هههههههههههههه
الملاك: مبروووك
فهد وهو شااق الحلق: الله يبارك فيك
توجه الى ابوه وحب رااسه
ابو فهد:مبروك ياوليدي..منك المال ومنها العيال
فهد: الله يبارك فيك يبه..تسلم
ابوطلال: مبرووك ياوليدي
فهد اللي حب رااس عمه: الله يبارك فيك ياعمي
ابوطلال بحيث مايسمعه الى فهد: هالله هالله ببنيتي يافهد ولا ابيها تجي زعلانه تراها بنتي ياولدي
فهد:جنان في عيوني ياعمي..ارقد وامن
وليد قطع عليهم حديثهم: مبرروك يافهد
فهد:ههههه الله يبارك فيك..وسلم عليه
فواز ولد ابو فيصل: مبرووك منك المال ومنها العيال
فهد: الله يبارك فيك .. عقبالك



فواز: وينك ووين
فهد: الأخ مستعجل اركد
فواز:ههههههههههههههه
اتجه فهد الى ابو فيصل لان ابو فيصل ناداه
ابو فيصل: مبرووووك
فهد باس راسه: تسلم ياعمي
ابو فيصل: هالله هالله ببنت عمك
فهد: لاتوصي
.
.
.
عند الحريم
نزلت جنان في زفتها اللي كانت موسيقى هادئه والكل يصلي على النبي من جمالها
((جنان كانت لابسه فستان تركواز فوق الركبه على طول وكان كت من على الصدر فيه سيور خفيفه ينمسك بهم الثوب وحاطه على شعرها الذهبي ورده على جنب فضيه لان لابسه طقم الماس فضي ولابسه صندل كعب فضي وكانت حاطه لها مكياج الظل تركواز وفضي وبودره بلون الوردي الفاتح وحاطه لها رووج أحمـــــــــــــر))
ولا تخلى الجلسه من الحسااد ام فيصل وبنتها
مروه: شوووفي قليلة الأدب كيف لابسه من اول يووم
ام فيصل: أي والله اذا قدامنا وأول مره بشوفها كانت لابسه كذ اجل من ورانا ايش بتلبس
مروه: أي والله<<<<لو اقولكم لبس مروه ايش كانت لابسه كان علوووم كانت لابسه تنوره لربع الفخد وبلوزه فيها سيور يالله ينشافوا وكانت لبلوزه يالله تسترها <<<هذا اللبس السااتر ههههههههههههه
راحوا النااس كلهم يلمون على جنان ويباركون لها الا فاطمه ومروه وام فيصل طنشت جنان وقالت فينفسها اليوم ملكتي ولني معوره راسي بناس مايستهلوا طنشــــــــــــــــــــــ ت
جت الجوري لها: هااه تبين شي
جنان ابتسمت : تسلمـــــــــــين حبيبتي
الجوري: اليوم بس بتقولين حبيبتي بكره بتقولين لفهد مولي..وتغمز لها
جنان:تدري انك ماتستحين
الجوري: شكـــــرا
جنان:هههههههههه
جت ام فهد:ترى فهد بيدخل الحين
الجوري: صج اهو قال بيدخل بعدين لما يخفوا الناس
ام فهد: الساعه 9 وربع لمتى يعني لازم يدخل الحين وراحت عنهم
الجوري: اهااا
جنان كان قلبها بيوقف من الخوف الجوري كانت بتقوم مسكتها وقالت لها جنان:ويــــــــــــــــــ� �ن
الجوري: ههههههههههههه برووح استقبل اخوووي
جنان سكتت وخلتها تروح..وراحت
اعلنوا دخول فهد
الكل لبس عباته واستعدوا لدخول فهد الجوري بعد كانت لابسه عباتها لان قالوا طلال بيدخل
دخل فهد بكامل اناقته ورزته اهو واهله<<ابو فهد اوابوطلال وابوفيصل وطلال
فهد يكلم نفسه اول ماطاحت عينه عليها..مشاءالله عليها جماال موطبيعي تبي تطيح قلبي من اول نظره اللــــــــــــــــه<<<الل� � يستر هههههههه
تقدم لها وبااس جبينها واهي انقلب ووجها على طووول احمر من الخجل
فهد: مبرووك
جنان بهمس لانها ميته من الخجل: الله يبارك فيك
فهد همس في اذنها :وانا مالي مبرووك
جنان طالعت فيه وبتسمت: مبرووك
ماسمعت رده لأن جا ابوها وعموميتها يسلمون عليها
ابو طلال ضم بنته: مبروووك يابنيتي
جنان نزلوا دموعها: الله يبارك فيك يبه
ابو طلال ابتعدد عنها ومسح دموعها: ليش هالدمووع
جنان: ما ابي ابتعد عنك يا الغالي
ابوطلال: هههههههههههه انتي بعدهي ما يجي عرسك وانتي سويتي كذا اجل لو جا عرسك ايش بتسوي
جنان افتشلت وسكتت فهد لاحظ عليها لانه ماشال عيونه من عليها لانه عجبته كثيير
راح ابو طلال الى فهد: مبروك ياعريس
فهد:ههههههه تسلم ياعمي
وجو الباقي يسلموون عليهم ويباركون لهم
طلال بعد ماسلم: شويشوي على اختي ترااك ذبحتها بهالنظراات
جنان اللي نقلب وجهها وقالت في نفسها هين ياطلالوه بتشوف شغلك
فهد: هههههههههههههههههههه شوف اختك اللي على طووول ينقلب وجهها .. واذا طالعت مو بحلالي
جنان خلااااااااااااص مهي قاادره من الحيه لكن يشوفوا ثنينهم
طلال: الا حلالك موصح ياجنان
جنان سكتت ولا ردت
طلال وفهد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
وطلعوا العموميه مع طلال
جوا الحريم يسلمون عليهم وكلهم يسلمون على فهد وجنان الا
فاطمه جات وسلمت على فهد وحضنته وكانت جنان تسمعهم: مبروووك يافهد
فهد: الله يبارك فيك
فاطمه بهمس لكن جنان سمعت هالهمس: مع اني تمنيتك الى مروه بنت عمي احسن لك من هذي
جنان في نفسها يعني كان يبي مروه من قبل
فهد بزمخه: فاطمـــــــــــــــــه خلااص الحين صارت جنان مرتي مو مروه وانتهى الموضوع اوووكي
جنان بينزلوا دموعها يعني ما يبيني يبي مروه ما انكر انه مايبيها كانت بتقوم عنه بعدين قالت والناس ماني مفشله امي عشانهم لكن احسن اكتشفت من الحين قبل لا يصير شي
مروه تشوف نضرات فهد الى جنان ومره منقهررررره
وضلوا جالسين بعدين جابوا الشبكه حقتهم وطرت جنان ان تنزع الطقم اللي عليها ساعدتها الجوري ونزعته وتساسروا
جنان: الجوري مابي البسها قدام الناس
الجوري: ههههههههههه تحملي شوي بعدين بتجلسي معه لحالكم
جنان بعصبيه: ياثقل دمك
حست الجوري ان جنان فيها شي بس سكتت..وراحت
فهد مسك يدها: حبيبتي ايش فيك
جنان بعصبيه وبقهر لكن بصوت هامس : مافيني شي ولو سمحت اسكت
فهد لانه عصبي وما يتحمل أي احد يكلمه بهالطريقه: تكلمي عدل معي
جنان سكتت ولا تكلمت وفي عيونها الدموع
فهد حس بزعلها انها بعد ماجت فاطمه انقلبت قال في نفسه ليكون سمعت فاطمه الله يستر بس لازم اراضيها
مسك يدها وحاولت تفكها بس فهد ضاغط على يدها كان يقول مانا فاكنها بعدين استسلمت له
وهم واقفين قبال بعض لبسها دبلتها ولما خلص باسها في يده والكللوووووووووووووووووش بينهم وهي حتى ابتسامه مابتسمت وبعدين لبسته الدبله ولاباست يده
شوق: يالله عااد بوسي يده مو بس اهو
طالعت فيها جنان بقهر
شوق: هههههههههههههههههههه
الجوري:أي والله
فهد: أي والله
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
وباست يده بسرعه وباعدتها بسررعه
وقال لها في اذنها: أحلى بووسه
جنان حست بفشيله وتقوول في نفسها لو انا ما سمعت كلامكم كان فرحت بس الحين احسك تقوول مو من قلب وطالعت فيه وابتسم لها ونزلت اعيونها احسك عيونك تقول من قلب بس ما ادري
وكملوا الشبكه
وجا وقت الكيك وكانت الكيكه كبيره 4 طوابق وقصوها بسيف
رفع يده بيعطيها وكانت كبيره ماكفت فمها فعض الكيكه من الجها الثانيه ولامس شفايفها وكلهم من حولهم يصفقوون
جنان استحت وتقول في نفسها ويلي ويلاه هذا قدام الناس ويسوي كذا الله يستر
فهد يحس بفخر بنفسه وخصوصا لما شافها مستحيه
مروه مرررره انقهرت وتطااالع فيه بقهر هذا لييش يسوي لها كذا انا لازم ما اخليها معه اكثر اصبري اسبووع ما بتجلسين معه
.
.
.
بعد ما خلصوا
ام فهد: هاااه تبوون تجلسون لحالكم او خلاااص تبي ترووح البيت..تقصد فهد
فهد: اففاااا يمه تبيني ارووح البيت والقمر قداامك..طالع في جنان اللي ابد ما بدت أي ملامح على وجهها
ام فهد: الله يسعدكم انشاء الله
فهد: انشاء الله
قالت لهم ام فهد: يالله قوموا بتقعدون في مجلس الحريم لأن المكان الوحيد الفااضي
فهد: عاادي حتى لو في المطبخ
ام فهد: هههههههههههه صيير رززين
فهد: افاا يمه بس شوفي لنا طريق يالغاليه
ام فهد: زين
ووقف واهي ما وقفت افتشل قدام الناس ومد يده واهي ما مدت يدها وخلاااص كل الناس يطالعون واهي كانت تطالع تحت وسرحااانه وبعدين قالت ام طلال: جنان ولد خالتك ماد يده
رفعت راسها وطالعته ومسكت يده وقالت : ما انتبهت كنت سرحاانه
الجوري: أكيد في أخوي
جنان طالعت فيها بنظراات قاتله
فهد في نفسه ماضنتي
ودخلوا المجلس وجلست في أول كنبه شافتها قدامها ..وحطت يدها على وجهها وجلست تبكي

أنتهى البارت الثاث..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 05:37 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت الرابــــــــــــــــــــ ـــع

ودخلوا المجلس وجلست في أول كنبه شافتها قدامها ..وحطت يدها على وجهها وجلست تبكي
قال فهد في نفسه انا اييش سويت
فهد راح جلس جنبها لان الكنبه شخصين يجلسوون عليها وحط يده على كتفها: حبيبي ايش فيك
جنان: لاتقول حبيبتي لأن انت ماتحس وباعدت يده وقامت من وراحت لكنبه ثانيه شخصيه..
فهد ماسك أعصابه: اوووكي انا ما احس اووكي انزيين.. ايش فيك تكلمي انا غلطت؟؟
جنان: انت لييش ماتزوجت مرووه
فهد درى انها سمعت حديثهم وفي نفسه منقهر من اخته لانه ضيعت هالليله منهم: لأن ابيك انتي ما ابي مروه ولو ابي مروه كان تقدمت لمروه مو انتي..
سكتت جنان لانها تقوول صحيح لو يبي مروه كان تقدم لها ما تقدم لي
جنان بهدوء: انزين وكلام فاطمه اختك ايش كانت تقصد فيه..؟
فهد: مادري عنها كل ماشافتني قالت هالكلمه انا اييش درااني عنها خرابيط فاطمه .. أتوقع لان مروه صديقتها..
(الطامه الكبرى ان كانت مروه تسمع ايش يتكلمون واستانست اهي سمعت لهوااش ورااحت ما سمعت البقيه لان سمعت احد جاااي وكانت الجوري)
الجوري: مرووه ايش تسوي؟؟
مروه: هاااااه لاكنت .. كنت ماره بس..
الجوري بشك: اهااااا
.
.
فهد قام لها وجلس عند رجلها وقال لها: والله اني ما ابي مروه لو ابيها كان اخذتها ..مسك يدها.. انا ابي جنوو حبيبتي مو هذيك اللي ماتتسمى..
جنان: متأكد
فهد ابتسم: اكييد لو ابيها قلت لك كاان اخذتها
ووقف فهد ووقفت جنان معه واول مرره فهد يوقف معاها من هالمكاان القرييب لها وهم برووحهم تقرب لها..
جنان ابتعدت: لالا
فهد: لالا..لييش..؟<<اهو يدري انها مستحيه
جنان بكذب لانها خجلانه مرره: فهد.. تدري انا تعباانه وابي ارووح اناام
فهد تقرب منها ومسكها من خصرها وقال: ادري انك تطرديني طرده غير مباشره لكن انا بطلع بكراامتي..حبيبتي لاتصدقين الكلام الا ينقال اووكي وانا والله اني ابيك ولا ابي احد غيرك ..وباسها على جبينها..يالله انا بطلع اووه نسيت حاجه.. طلع من جيبه علبه مغلفه وطالعت فيه وابتسمت.. ههههههه مابتسمتي الا لما شفتي ذي وانا قدامك مابتسمتي..
جنان: اوووه فهد هذي اول هديه.. كيف ما ابتسم؟؟
فهد: ههههههههههه خلاااص اجل بتتعبي من الهدايا
عطاها وياها وكانت برووش الماس فضي مرررره حلوو
جنان بفرح: الله مررررررررررره حلو.. تسلم حبيبي..
فهد ما أستوعب: عيدي عيدي..
جنان: تسلم..
فهد كشر: يعني مو من قلب؟؟
جنان: ايييش؟؟
فهد: حبيبي..
جنان سكتت شوي بعدين استوعبت انها قالت حبيبي ونزلت راسها
فهد: يااعمري والله جنووو..تدري انك هبلتي بي جننتيني من هالجمال ياقلبي..الله لايحرمني منك..
جنان: ههههههههه ولامنك
فهد: تسلملي الضحكه وراعيتها وركب البروش في فستانها وقال: شفته في المحل عجبني بس علييك احلى ..
جنان: تسلم..
وجلسوا على الكنبه شخصين وجلسوا يسولفون سوالف عاديه وبعدين قالت جنان: فهد..
فهد برومانسيه: عيونه..
جنان: فهههد..؟؟
فهد: عيونه..
جنان: تسلم عيونك .. ابتسم..من ايش هذا <<اشرت على رقبته كان في جرح من على جنب طوله تقريبا 5 سم
فهد: هذا لما كنت في امريكا اتهاوشت مع واحد معي وكان معه مشرط وجرحني به بعدين خيطووه لي كاان ذاك اليوم مشؤوم بالنسبه لي..
جنان: اسفه ذكرتك..
فهد: لاعاادي اصلا كل ما اشووف نفسي في المرايا اشووفه عادي تعودت..
جنان: والله اسفه..
فهد: لاتتاسفين اصلا في احد يقبل اسف من روحه انتي روحي وتقرب ..منها ونسا انه قال لها انه بيطلع..
ونطق الباب
فهد: اوهوووووووووووووو منهم
جنان: ههههههههههههه
فهد: اضحكي اضحكي
جنان قامت وفتحت الباب..
الجوري: مساء الخير
جنان ابتسمت:مساء النوور..وضمتها وبهمس:والله اسفه على اللي صاار من شوي..
الجوري: افاا علييك عاادي..من وينه لك هذا تأشر على البرووش..من اشوي ما كان عليك..
جنان: والله هذا من عند اخووك.. وطالعت فيه..
فهد حس انهم يتكلموون عنه:هييييه بعدي عن مرتي..
الجوري: والله صديقتي قبل لاتصير مرتك وانا ماقدر استغني عنها.. ودارت الى جنان ترى الجلسه من دونك ماتسوى تعالي اجلسي معي ..<<<<<<<تبي تقهر فهد
فهد: خليها لا كفين..
جنان: يمممه اخووك يخوف..
الجوري: أي والله يخووف الله يعينك عليه
فهد: الحين أنا اخووف؟؟
جنان سكتت..
الجوري:ايي مررره وخلي مرت اخوي تجلس معنا وانت خلاااص روح وبكره تعااال
فهد: لااااااا .. اقوول طلعي برررره..بررره.....وقاام لها
الجوري طلعت تركض:ههههههههههههههه وبعدين رجعت وقالت:ايش كنتوا تسولفون اوول ما دخلتوا هنا؟؟
طالعت جنان فيها
فهد: انتي ايش دخلك؟؟
الجوري: لابس من شوي كنت مااره من جنب المجلس شفت مروه بنت عمي واقفه ولما سالتها قالت انها كانت ماااره..
فهد طالع في جنان اللي تغيرت الوانها
فهد: سووالف عااديه..
الجوري: اهااا اووكي اخليكم انا برجع بيتنا مع ابووي وسلمت على جنان وقالت لها: انتظر اتصالك..
فهد: قصدك اتصالي
الجوري: اوووووف منك في كل شي تتدخل بلول كانت كلها لي والحين ترراك زهقتني بعيشتي..
فهد: الاول تحوول ويالله رووحي ابوي ينتظر .. مع السلامه..
ودفها وطلعها واهي تضحك وجنان تضحك وسكر الباب..
فهد: اوووف مابغينا..
جنان: حراام عليك ليش كذا؟؟
فهد: هااذي ماتنعطى وجه
جنان: المهم تتوقع مروه سمعتنا
فهد: مادري حتى لو سمعتنا احنا شيهمنا
جنان: على قولتك
فهد اشر على الكنبه اللي جنبه يعني تعاالي اجلسي هنا ورااحت جلست ومسكها من كتفها وقال برومانسيه: تدرين أنك جميله؟؟
جنان هزت راسها بمعنى لا وابتسمت
باسها على خذها
تقرب فهد لها بحيث انه مايفصل بينهم شعرا وانطق الباب<<خخخخخخخخخخخخخ
فهد: اووووووووووووووف مابنخلص منهم اليوم
جنان بخجل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
فهد بعد ما ابتعد: تفضل
طلال: هلاا بالنسيب..
فهد: هلا فييك..
طلال: بتنام معنى الليله تراها السااعه 1 متى بترووح ترى اختي تستحي تقوول لك اطلع..
فهد مخترع: قوول والله السااعه 1 ؟؟
طلال: هههههههههههههههه نااايم بالعسل..
فهد: مسررع..
طلال: نحن في عصر السرعه
فهد: الحين انت بتلقي علي حكم
جنان: خله يافهد..
طلال: طاااح سوقك يا فهد هههههههههههههههههه
فهد: افاا يامرتي طيحتي سووقي؟؟
جنان : لاااا انت لك وقت محدد واهو له وقت محدد
فهد: افااا يامرتي وانا اقوول جنوو حبيبتي اهي بتدافع عني
طلال: هي انت لا تقول حبيبتي قدامي هذي لما اكون موجود ما اقولها الا انا..
فهد حط يده على كتفها: حبيبتي وحبيبتي بعد..
جنان افتشلت وباعدت يده عنها..
فهد وطلال:ههههههههههههههههههه� �ههه.
جنان قامت: تضحكووون الغلط مني انا اللي جالسه معكم يالله تصبحوون على خير..
فهد مسكها من يدها : جلسي شوي وانت اطلع برره وانا لاحقك
حس طلال على نفسه وقال: لك 5 دقاايق اذا ما طلعت بشيلك من كشتك وبطلعك..
فهد: اوووكي اووكي بس أطلع..
وطلع طلال..
فهد: انتي كيف بترووحين اولا زعلانه وثانيا بتطلعين قبل لاتودعيني
جنان سكتت..
فهد :على الحااجه الأولى انا اسف والحااجه الثانيه اذا ما تبين تودعيني انا بودعك ووقف لها وباسها على الخدين وعلى جبينها وقال :مع السلامه يااقمري..

جنان واهي مستحيه من جرأته الزايده: مع السلامه.. اهو ابتسم لها ووصلته للباب.. وطلع.. وتوها بتصك الباب رجع:ههههههههههه ادري مليتي مني..
جنان ابتسمت :شدعوه..
فهد: ماعطيتيني رقمك انا كنت بخذه من الجوري بس الحين اهي ناايمه..
جنان: ماني بحافظته بس لحظه بجيب موبايلي وباعطيك اييااه..
فهد: اوووكي..
وراحت ركيض غرفتها من الدرج اللي مو بالصاله لان يمكن في احد بالصاله وركبت فوق وجابت موبايلها ونزلت..
جنان واهي جاايه مسررعه: تأخرت عليك..؟
فهد كان متضاايق: لاعااادي..
جنان: فههد ايش فيك؟؟
فهد: مافيني شي..
جنان: فهد قوولي..
فهد بضيق: لابس ابووي..
جنان مخترعه :ايش فيه عمي..؟
فهد: لما كنت جاالس معك اهو ارتفع ضغطه وطااح بالمجلس هنا بعد مارجع من بيتنا لانه يبي ياخذ ورقة العقد ونقلووه واهو الحين بالمستشفى ولا قالوا لي عشان مايزعجووني..
جنان بكت على عمها: وحالته خطيره؟؟
جا فهد لها وضمها ومسح دموعها: اييه في العناايه المركزه..بس حبيبتي بس خلاااص بخذ رقمك وبعدين بكلمك بطمنك اوكيييي..
جنان ابتعدت عنه: فهد ابي ارووح معك..
فهد: وين بترووحين معي اولا انتي بفستانك وبمكياجك شلون؟؟ وانا ابي ارووح له..
جنان: بس تطمني..
فهد: أي اكيييد سجلي رقمي xxxxxxxxxx دقي علي اووكي انا برووح المستشفى لما برجع بكلمك..
جنان: اوووكي بااي..
فهد:باااي..وطلع..
وراحت جنان الصاله وكان اثار الدموع فيها وكانت بس امها موجوده
ام طلال: ايش فيك تبكين؟؟
جنان: ليش ما قلتوا لي عن عمي؟؟
ام طلال: حبيبتي ماحبينا نزعجكم..
جنان: يمممممه هذا عممي..
ام طلال: المهم فهد طلع؟؟
جنان: ايييه راح الى عمي..
ام طلال: الله يقوومه بالسلامه..
جنان: امين..يمه انا بركب ابدل وباخذ لي شااور اووكي
ام طلال: انشاء الله..
وركبت جنان واخذت لها شااور وطلعت وكاان يرن جوالها
جنان: هلا فهد..
فهد: هلا .. كيفك؟؟
جنان: تمااام..وانت؟؟
فهد: تماام..
جنان: كيف عمي؟؟
فهد: نزل ضغطه بس مو كثيير بس صاار احسن<<يكذب
جنان:زييين الله يقومه بالسلامه..
فهد: امييين
جنان: فهد
فهد: عيوونه..
جنان: اذا تعباان رووح البيت خذ لك شااور واستريح شووي وارجع له
فهد: شكلي كذا لاني داايخ كثيير
جنان: انت تعباان
فهد: لاعااادي..انتي رووحي ناامي عشان بكره اجيبك تزورين ابووي
جنان: اووكي .. تصبح على خير
فهد: وانتي من اهله قلببي
وسكرت وراحوا تنام وفهد رجع البيت واخذ شاور ونام شوي وقاام وامه وخواته كلهم بالبيت قالبين محزنه وفهد يهديهم ورااح له وقال لهم بيطمنهم
راح فهد الى أبوه عزوته في هالدنيا ودخل إليه غرفة العنايه ودخل ولما دخل ماتحمل منظرابوه اللي كان مغمض عينه والأجهزه من حوله
جلس يبكي.. بكى بكى كثير عند أبوه:يبه الله يخليك لا تخلينا.. أرجووك ..يبه لاتخليني بروحي.. أمي وخواتي ينتضرونك يبه أنا قلت لهم أني برجع لهم بالأخبار السنعه قووووم يبه تكفى ..
حس بيد على كتفه طالع وراه إلا طلال
طلال: لاتبكي يا خوي .. انشاء الله عمي بيرجع لنا سالم
قام فهد وضم طلال: طلال هذا أبوي أبوي مانا قادر أشوفه كذا
طلال:وأبوي بعد هذا قضاء الله وقدره ولا نقدر نغير شي
فهد هده شوي:ونعم بالله
طلال:رحت الى الدكتور
فهد:لامارحت على طول جيت هنا
طلال:خلينا نروح
وراحوا إلى الدكتور وسألوا عن حالته
الدكتور:أنا صراحه عملت الا علي والباقي على رب العالمين أنتوا لما جبتوه كان مرتفع 225 والطبيعي 120 وتبغونه مايتضرر بس ان أراد الله شفاه أدعو له
فهد:آمييين
ورجعوا الى ابوفهد وجلسوا عنده للظهر وجا ابوفيصل
أبوفيصل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو فيصل:كيفه
طلال:الحمد لله ..احنا من الظهر جالسين هنا يمكن يجلس!!
أبوفيصل:يالله روحوا وأنا بجلس معه
فهد:بس ياعم...
ابوفيصل:بلا بس بلا خرابيط قدامي على البيت
فهد قام لان البارح مانام الا ساعتين: انشاء الله..
فهد وطلال:مع السلامه
ابوفيصل:مع السلامه والله يحفظكم
----------

في أستراليا
فيصل وهو مستانس:بكره طيارتي .. وبسويها مفاجأه لهلي..
حسين:لااا.. تدري أنك نفس طيارتي
فيصل: أدري أحنا حاجزين سوا
حسين بنفاذ صبر: يعني نفس طيارتي
فيصل:تستخف دمك ياحبيبي ترى دمك ثقيل
حسين:كم وزنه
رماه طلال بالمخده اللي جنبه



----------
في بيت ام بدر
مروه:وتهاوشوا والسبب آنا
هدى:منتي بهينا
مروه:أفااا عليك
رن جوال هدى
هدى:هلا حبيبي..ياعمري والله..وحشتني..وين..أووكي ..بكره..أووكي..بااي
مروه اللي حست بمشاعر غيير : أنتي مابتتأدبين
هزت راسها بمعنى لا
مروه:الله يهداك
هدى:أنتي جربي ولا بيضرك شي
مروه:مستحيييل..أخون أهلي
هدى : كيفك
----------
في بيت ابو طلال
كانت جنان تكلم الجوري
الجوري:هذا أبووي ياجنان أبووووي
جنان:وأبوي بعد بس أنشاء الله الله يقومه بالسلامه
الجوري:آميين
جنان بتردد: فهد ويين
الجوري: الحين جا وشكله مضايق ودخل غرفته
جنان خافت على فهد وقالت بتكلمه:اهاا..اووكي حبيبتي أنا بروح أكلم فهد بشوفه شلونه..
الجوري:اووكي..باااي
جنان:بااي
---------
دقت جنان على فهد بعد تردد تكلمه والا لا بعدين دقت
فهد وصوته هلكان : هلا حبيبتي
جنان وأهي مستحيه:هلا فيك..شلونك؟؟
فهد: تمام.. تدري أني توني بتصل فيك
جنان: هههههههه..! شلوون عمي
فهد بضيق: تماام ..ماتتخيلين قد أيش خايف عليه
جنان: لا أنشاء الله بيقوم بالسلامه
فهد:أنشاء الله
جنان: نمت البارح
فهد: نمت ساعتين ورجعت المستشفى وراسي بيفجر علي
جنان: اجل يالله بخليك أتنام شكلك تعبان وقبل لاتنام أشرب لك حبتين بنادول..
فهد بحنان: تخافين علي..
سكتت جنان
فهد بضيق: لهدرجه ما تخافين علي
جنان:والله ثم والله إني خايفه عليك..بس الحين أنت أرتاح ولما تجلس من النوم كلمني
فهد باس الجوال: اووكي تصبحين على خير قلبي
جنان استحت: وأنت من هله..
---------------------------
في بيت ابوفيصل
دخل فيصل في الصبااح..وكان البيت خااالي ياااااااه من زماان عن بيتنا وحشنيي كثييييييير .. مافي أحد ..وقال خلني أروح غرفتي أنام ولم اجلس من النوم اسلم عليهم واتجه لغرفته فتح الباب نفسها ماتغيير فيها شي بس مرتبين اغرااضي بس مثل ماتركتها هذا اهي وقال خلني اتروش وروح انام وتروش ورااح نااااااااااااااااام
.
.
.
في الظهر
ام فيصل كانت جالسه مع ابو فيصل ومروه وفواز يتغدون على الطاوله ..دخل فيصل
فيصل: افااااا تتغدون من دووني ما هقيتها
الكل التفت ويطالعون باستغرااب بعدين انتبهوا أن فيصل وااقف قدامهم قاامت مرووه رككككض الى اخوها وضمته: كيفففك مررررره وحشتني
فيصل: تمااام وانتي اكثر وانتي كيفك؟؟
مروه: كويسه
فيصل : بعددي خليني اسلم على امي وابووي..بعدت مروه
امه اللي كانت واقفه تنتظره واهي للحين مهي بمستووعبه توجه لها وضمها وجلست تبكي واهو ضامها وبااس راسها: شلوونك يممه مرره وحشتيني
ام فيصل بعدت عنه: يابعد قلبي يافيصل متى رجعت
فيصل: الباارح بالليل رجعت
ام فيصل: الحمد لله على سلامتك
توجه فيصل لأبوه وبااس رااسه
ابوفيصل: الحمد لله على السلامه
فيصل: الله يسلمك يا يبه .. تسلم
فواز: وأنا مالي سلام
فيصل: ألا لك ولك بعد شلوونك ابو الفوز..واتجه له
فواز: ههههههههههههههه .. تمام..انت كيفك
فيصل: والله الحمد لله
وأجتمعوا العائله كلهم من جديد
--------------------------------

نروح للبحرين
كان بدر جالس عن يمينه حرمه وعن شماااله حرمه وكان سكراان حييل... ولا يدري ان الدنيا دوااره ...اللعب بعراض الناس مهو بسهل هذا شرف لكن الجهلا اللي مثل بدر مايفهمون هذا الشي اهم شي متعتهم..
---------------------------
في بيت ابو طلال.. كانوا يتغدون
ابو طلال: كيف فهد معك ياجنان
جنان تذكرت معاملت فهد معها وقالت واهي مبتسمه: تمااام الحمد لله..
طلال يبي يفشل جنان: شووف يبه الأبتساامه من هنا لهنا كيف مو تمااام..وغمز لها
جنان طالعت في بنضرات قااتله ومنقهره منه ومن حركااته
ام طلال:هههههههههههه الله يوفقها انشاء الله
الكل: امييين
طلال: ووفقني انشاء الله
ماحد فهم عليه بس جنان وقالت لازم اقهره
الكل: اميين..قام ابوطلال..
ام طلال: شبعت
ابو طلال: اييه الحمد لله.. انا بروح الى ابو فهد المستشفى..
جنان تذكرت بس استحت تقول لابوها بعدين قالت: يبه فهد يبي يمر علي عشاان بنرووح لعمي .. ممكن
ابو طلال: طبعا يبه روحي وين ماتبين
طلال: تصرح لك
جنان سوت حركه له بمعنى حرره
راح ابو طلال..
جنان تكلم امها بس نضراتها على طلال: يمممه مادريتي
ام طلال: عن شنو؟؟
جنان: الجوري..دار طلال لها<<تقول في نفسها هذا المطلووب
ام طلال: اييش فيها؟؟
جنان: تقدم لها واااحد يقولوا من عاايله كبيره وغني مرره
طلال انقلبت ملامحه
ام طلال بفرررحه: صجججج والله .. الله يوفقها معه
جنان رفعت حواجبها وطالعت في طلال ببتساامة مكر
طلال مافهم عليها وهو يقول في نفسه رااحت الجوري كل مني كل مني
ااجل وأاجل وبعدين راحت مني وقاام من الطاوله منقهر..
جنان حست انه زعل بعدين قالت قبل لايروووح:يمه لكن اهي ماوافقت عليه
رجع طلال يسمعها وجلس مره ثاانيه
ام طلال: ليييش.......؟
جنان: صلت استخااره وما ارتااحت وبعدين ماوافقت وانشاء الله ..وطالع في طلال..بيجيها وااحد أحسن منه..وهني جناان ماقدرت من مسك ضحكتها عل اخوهاااا اللي شق الحلق..ههههههههههههههههههه
ام طلال: هوووو شفيك تضحكيين قلت شي يضحك
جنان: يممه أمزح معك ههههههه
طلال فهم أخيررا ان السالفه كذب ويأشر لها اصبر اصبري
جنان: ههههههههههههههههههههههههه هههه
ام طلال: شفيك انتي بس تضحكيين
جنان: هههههههههه يمه تذكرت شي يضحك ههههههههههه
طلال في نفسه انا شي يضحك هيييين
وقاامت ام طلال عن السفره وبغت جنان تقووم بس اشر لها طلال تجلس
جنان: نعععععم
طلال: تلعبين بعصاابي انتي وعقلك الصغير
جنان: بكيفي
طلال: تررى بتشووفن اييش بسووي لك شي مااحلمتي فييه ابد
جنان: تخوفني يععني
طلال: بتشووفين
---------------------------
بيت شووق ووليد
شوق كانت منسدحه على السرير تعباااانه حييييل..وكاان وليد جنبها ناايم
شوق في نفسها اجلسه من النوم والا لا تعباانه ماني بقاادره ورااسي يدوور علي حست بلووعه وقامت بسررعه الى الحمام
وليد من النووع لو ينفتح الباب على طوول يوتعي راسه خفييف كثيير حس فيها واهي قاايمه ابسرررررعه قال شفيها وقاام وراها وشافها في الحمام ودخل لها وشاافها ترجع مسكها من خصرها واهي كاانت تغسل ولما خلصت تسندت على كتفه
وليد بخووف على شوق: أييش فيك حبيبتي
شوق ينزلوون دموعها : ما دري مادري فجأه حسيت بدواار ودخت ومادري..!
وليد: شوق لبسي عبااتك .. بس ببدل واغسل ونروح المستشفى
شوق هزت راسها بمعنى ايه
شوق لبست عباتها ووليد غسل وبد وساندها للسياره لانها كااانت تعباانه كثيييير
.
.
في السياره
وليد ماسك يد شوق واليد الثانيه يسووق بها: لييش ماجلستيني من النوم لما حسيتي نفسك تعباانه
شوق دموعها ما يوقفوون: ماحبيت ازعجك لأنك تووك جااي من الدوام
وليد: لما تكووني تعبانه لا تسكتيين على طوول قولي لي
شوق: انشاء الله
وصلوا المستشفى
ونزلوا وانتضروا دورهم
النيرس: شووق عبد الرحمن..شوق عبد الرحمن
قامت شوق ومعاها وليد
دخلوا على الدكتووره وشرحوا لها الحااله
الدكتوره: كم صاار لكم متزوجين
شوق: تقريبا شهر
الدكتوره: انا بخذ لك تحاليل وبعدين بنعرف النتيجه
شوق: اووكي
واخذوا تحاليل لها وقالوا لها التحاليل تطلع بعد سااعه فقال وليد نطلع من المستشفى ونرجع بعد سااعه ناخذ التحليل
وافقت شوق لانها تكرره الانتظار في المستشفى
في الفترى اللي راحت شوق تسوي تحاليل رجع وليد للدكتوره وقال لها انا شااك انا مررتي حاامل اذا حامل لاتقولون لها انا بقولها ووافقت الدكتوره
وراحوا يتمشوون بالسياره وخلصت السااعه ورجعون للمستشفى ودخلوا على الدكتووره
الدكتوره مبتسمه: مرحبا وهزت راسها لوليد بمعنى ايه حاامل وليد بغى يطيير من الفرحه بس سوى نفسسه عااادي
شوق: اييش نتايج التحليل
الدكتوره: والله ماطلعت لنا حاجه يعني معينه..بس عندك نقص في الهيموجلوبين ورااح نعطيك حبوب حديد وتقويه
شوق: اهاااا
وليد موقاادر يصبر يبي يقوول لها
الدكتوره كتبت لها الورقه وطلعوا ووليد يقوول لها شويشوي امشيين وشويشوي لاتتعبين...ومن هالقبيل
طلعوا ووليد عزمها على كووفي كانوا بينزلوا توها بتفتح البااب مسك يدها وقال لها: اختااري اسم لبنتي
رفعت شوق حواجبها باستغراب: بنتك
حط يده على بطنها: موجوده هنا
استوعبت شووق اخيرا: انـــــــــــــــــا حاامل
هز راسه بمعنى الايجاب
شوق بفررحه : واللـــــــــــــــــــــ ـــــــه
وليد: ههههههههههههههههههههههههه ه والله
شوق: عشاان كذا تقول لي شويشوي ومش عاارفه اييش
وليد:هههههههههههه اييه يالله نزلي وشويشوي
شوق: انشاء الله
------------------------------
أنتهى البارت الرابع..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 05:38 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــس
في بيت ابو فهد
ام فهد: الرييم
الريم:نعم يمه
ام فهد: روحي صحي اخووك من النوم تاخر على صلاة العصر
الريم: انشاء الله يمه
ورااحت بتنبهه وتوها بطق الباب طلع لها
فهد: نعم بغيتي شي
الريم: لابس امي قالت لي انبهك عشاان تصلي
فهد: اهاا
نزل فهد:كيفك يممه
ام فهد: زينه
فهد: يممه انا برووح لابووي
ام فهد: برووح معك
فهد مايبي امه تشووف ابووه وهو بهالمنظر: مانعيين عنه الزيااره لين ما يصير احسن
ام فهد: اهاا.. يالله يمه روح لابوك
فهد: باس راسها: تامرين بشي يالغاليه
ام فهد: سلامتك
فهد: الله يسلمك
--------------------------------------
في بيت أبو طلال
ام طلال نزلت من فوق:مارحتي ياجنان
جنان اللي كانت جالسه بالصاله: لايمه انتظر فهد الحين كلمته وقالي أنه قريب
رن جوال جنان:هلا ..وصلت..الحين طالعه..بااي
جنان:يالله يمه أنا طاالعه
ام طلال:بالسلامه..وسلمي لي على فهد
جنان:يوصل..وطلعت من الفلا وكان فهد ينتظرها عند الباب أبتسم لها وابتسمت له وركبت السياره ومشا:كيفك
فهد: من شفتك صرت بخيير..
جنان: تسلم..
فهد: آسف أول مشوار لنا على المستشفى..
جنان: فههد لا تقول هالكلام بعدين هذا عمي كيف ماتبيني أروح له
كبرت بعين فهد اكثر لأنها ماعترضت مسك يدها: تسلمين لي
جنان سحبت يدها على طول
فهد: هههههههههههههههه..
جنان وهي مستحيه من فهد الجريء : تضحك علي
فهد: ههههههههه
سكتت جنان عنه ودارت نحو زجاجة السياره
فهد: جنوو زعلتي ..خلااص آسف
جنان مطنشتنه
فهد وقف على جنب: قلنا آسف ..مسك وجها ولفه له:آسف وسوي فيني الا تبين
جنان: عند كلمتك
فهد ضرب على صدره:افاا عليك
جنان: خلي طلبي لما نرجع من عند عمي
فهد: اووكي
جنان: ممكن تمشي
فهد ابتسم لها: ممكنين..ومشى
----------------------------
في بيت ابو فهد
ام فهد تكلم شووق
ام فهد: االله يبشررك بالخيير.. والله يقومك بالسلامه
شوق: تسلمين يممه بشري خوااتي كلهم
ام فهد: انشاء الله يا يمه
شوق: يالله يمه مع السلامه
ام فهد: انتبهي على نفسك مع السلامه
شوق: الله يسلمك
الجوري: يممه ايش فيه؟؟
ام فهد واهي فرحاانه: شووق حاامل
فاطمه: صجج
الريم: بصير خاله
الجوري: ههههههههههههه كلنا بنصيير خالات
--------------------------------
لما قربوا يوصلون المستشفى
فهد: جنان
جنان: هلا
فهد: ما أبي الجوري تدري انا حنا زرنا ابووي لأني ما أبيهم يزورونه وهو بهالحاله
جنان بخوف:لهدرجه حالته خطيره
فهد هز راسه بالإيجااب
جنان:الله يقومه بالسلامه
فهد: آمييين..يالله حبيبتي نزلي
ونزلوا وهم ماسكين ايادي بعض حاولت جنان تفك يده بس ضغط أهو على يدها واستسلمت للأمر الواقع .. في المصعد كان زحمه كثير وجميعهم رجاال والكل يطالع في جمال جنان فهد هنا فااار دممه فكانت جنان قدامه مسكها من يدها ورجعها خلفه
جنان استغربت حركته بس طنشت..ونزلوا من المصعد وارتاااح فهد<<<هههههههههههههههه
فهد: تحملي شووي لان ابووي يعني..
جنان فهمت علييه: اوووكي اوكي فهمت علييك
دخلت جنان وكاان قلبها يددق يددق خاايفه على عمها وشافته عمها القووي اللي عمرها ما شافته ضعيف الحين اهو على السرير بين الحياة والمووت توجهت له وباسته على راسه ومسكت يده جا فهد وسلم على رااسه حست جنان بحرركه بيده
جنان: فهههد تحررك
فهد جا لجهة اللي قالت له عنها
فهد: يبببه..يببه
ابو فهد:............
فهد نزلوا دمووعه: يببه.. انا فهد يبه .. ابو فهد حنا ترانا ننتظرك قووم يببه
جنان مسكت يد فهد: خلاااص فهد لاتزعجه..
ابوفهد: آآه...آآآآآه
فهد علطول داار له
فهد: يببه سلامتك..ضغط على الجرس ونادى النيرس
النيرس قالت لهم يطلعوا برره عشاان تاخذ الأجرائاات قبل لا يطلعوا
ابو فهد بصووت يالله ينسمع: فهــ...د
رجع فهد الى ابووه وهو يحااول يمسح دمووعه وكانت جنان معهم وتسمعهم: سم يبه
ابوفهد: ديــ..ــر بالك علــ..ـى خواتك وأمــ..ك وعلى بنـــ..ــت عمك أنـ....ا مانا ضامــ...ـن عمــ..ـري يا أبو عبد الـــ.ـرحمن
فهد: يببه لاتقول هالكلام انشاء الله بتقووم لنا بالسلامه وبترجع لنا يبه ..احنا مانسوى من دونك
ابو فهد: خل الدمــــــ..ــــووع للحـــ..ـريم أنت رجـ.ـاال ولد رجاال ابيــ.ــك ترفع رااسي قــ....ـــداام النااس
مسح فهد دمووعه: خلاص يبه استرييح انت وحنا بنطلع بره وبنرجع لك
ابوفهد بصووت يالله ينسمع: يابنيتي تعبتي نفسك كان ماجيتي
جنان وهي تمسح دمووعها: لا يعمي تعبك رااحه..انشاء الله تقووم لنا ساالم
ابو فهد: الله يسلمك..
وطلعوا بره وكاان طلال توه جااي
طلال: السلام عليكم
فهد وجنان: وعليكم السلام والرحمه
طلال شااف اخته تبكي ولمح دمووع في عين فهد: كيف عمي
فهد: بين رحمة ربي
طلال بزعل على عممه: الله يقومه بالسلامه
شاافوا الدكاتره يترااكضوون الى غرفة ابو فهد وقف قلب فهد
طلال: ايش فييه
سكتوا الدكااتره ودخلوا..بعد فترره من شد لعصااب طلع الدكتوور
فهد اللي مو قادر يتكلم تلثم بشمااغه وجلس يبكي((لكن بدوون صوت)) وجنان جنبه تهديه
طلال: بششر يادكتوور
الدكتور: حاولنا ننقده بس ارادة ربي اكبر مني ومنك..المريض يطلبكم الحل
طلال: لاحوول اله ولاقوة الا بالله..انا لله وانا اليه راجعون
جنان بكت بصرااخ على عمها
فهد ما تغيير حالته جالس على الكرسي ومنزل رااسه وبس يبكي ويفكر في ابووه...يبه لييش رحت لييش تركتنا ليش يايبه تركتني في مساوليه انا اكبر منها
جا طلال اللي نزلت ادمووعه على عمه ومسك كتف فهد يصبرره فهد مابدى أي حرركه ولا تغغير اصلا
جنان: فههد لاتسوي كذا.. فههههد
فهد بصووت بااايح: طلال.. ابووي رااح.. تعرففون معناات ابووي رااح رااح ولاعااد يرجع...انا.. انا شلوون اقول لامي وخوااتي شلوون وانا قبل لااطلع من البيت قايل لهم بجيب لهم الاخباار السنعه..آآآه يايبه..سكت شووي
فهد:..شلوون أقوول لأمي أبوي مااات...تعرفون معنات هالكلمه...
طلال:فهد..هذا أمر الله ولايمدينا نغير شي..كلنا بنمشي على هذا الطريق..
فهد: ونعم بالله
طلال: قووم الحين روح بيتكم..وأنا بكلم أبووي..يالله.. وأنا بوصل جنان البيت..
كانت جنان بتعترض لأنها تبي تروح مع فهد بيت عمها..لكنها ماقدرت لأن صوتها مو راضي يطلع
فهد: لا لا .. جنان بتروح معي
طلال: براحتك ..أنتوا الحين روحوا..
فهد: مشينا..قامت جنان معه ونزلوا للسياره
في السياره ... أول شي ماتحرك لأنه ضلوا ساكتين بس يطلع صوت شهقاات جنان من البكي..رن جواال فهد وكاان المتصل البيت عطا جنان ترد
جنان:فهد أنا ما أقدر أقولهم
فهد:من قالك قولي لهم ..قولي لهم أي تصريفه لأني ما أقدر أكلمهم
ردت جنان بعد ماهدت وحطت على المايك طبعا أوامر فهد : الوو
فاطمه: الوو
جنان:هلا فاطمه
فاطمه: وين فهد .. وليش أنتي رديتي
جنان انقهرت من أسلوبها بعدين قالت ماني راده عليها لأني بوقت ما يسمح: فهد نازل السوبر ماركت ونسى جواله بالسيااره
فاطمه: إذا جا خليه يكلمني..وصكت السماعه في وجها
جنان عطت فهد جواله
فهد:آسف على حركات فاطمه وأسلوبها بتتحاسب عليه بعدين
جنان:خلينا من فاطمه وأسلوبها وخلينا نروح بيتكم قبل لايوصلهم الخبر من أحد غيرنا..يمكن يكوون أهون لما يسمعونا منك..
فهد شغل السياره ومشا..
كانت جنان بتمد يدها تمسك يده اللي جنبها بس ماجتها الجرأه...بعدين قالت وليش أستحي إذا ماوقفت معه الحين متى أوقف معه وتوها بتمد يدها استحت ورجعتها ..وفهد مو منتبه لها أبد.. وأخيرا مدت يدها وقالت إلا يصير يصير مسكت كف يده وضغطت على يده
فهد استغرب من حركتها ماتوقع منها لأنها تخجل بسرعه ..ضغط على يدها
وضلوا متشابكين الأصابع لين ماوصلوا..
--------------------



بيت أبو فيصل
قام أبوفيصل من نومه وهو مفزوع من جواله إلايرن وطالع في جواله..أبوطلال
ابو فيصل: السلام عليكم
أبوطلال:وعليكم السلام..كيفك
أبو فيصل: الحمد لله
ابوطلال: بغيت أقول لك أخوك ابوفهد يطلبك الحل
ابو فيصل: لاحول ولاقوة الا بالله
فيصل كان مار من غرفة أبوه وسمع صوته طق الباب
فيصل فتح الباب: ممكن أدخل
أشر له أبوه يدخل ويجلس..
ابوفيصل:خلاص على موعدنا..مع السلامه
فيصل درى أنه أبوه درى من وجهه: عظم الله أجرك يايبه
ابو فيصل: أجرنا وأجرك..من قالك
فيصل: الحين طلال كلمني وقال لي..
ابو فيصل:قووم ياولدي بنروح نوقف معهم
---------------------
في بيت أبوطلال لما دريت ام طلال على طول أخذت سواقها وراحت بيت أختها
---------------------
فهد وجنان قبل لاينزلوا من السياره
جنان: فهد
فهد: نعم
جنان:شويشوي وأنت تقول لهم
فهد: أكييد..جايه تعلميني
سكتت جنان بعدين قالت:أنا ما أعلمك أنا أنبهك
فهد بعصبيه وبصراخ: الحين بتلقين علي حضرتك محاضرره..أنزلي وأنت ساكته
جنان انصعقت من كلامه ..لأنه حزين ..كلنا حزينين على عمي طالعت فيه بعدين فتحت الباب
ونزلت..
أهو جلس بالسياره وهو متندم على أسلوبه اللي طلع من دون قصد..نزل من السياره دخل بيتهم أول شي كانت جالسه جنان على كرسي وطاولات بالحديقه...
توجه فهد لها وبهدوء: ليش مادخلتي؟؟
جنان:أنتضرك..يالله ندخل..
فهد ماتكلم وأشر لها تمشي ومشا وراها ولاحاول يكلمها لأن اللي فيه مكفيه
دخلوا البيت
كانت ام فهد بأستقبالهم
ام فهد: هلا يممه كيفكم.. تفضلوا..
جنان: كيفك ياخاله
ام فهد: الحمد لله أنتي كيفك..أيش فيه وجهك أحمر
جنان :الحمد لله ..طالعت في فهد
فهد: يمه وين خواتي
ام فهد: فوق
فهد: ميري .. ميري
الخدامه ميري: يس
فهد: روحي نادي خواتي
ميري: اوكي..وراحت تناديهم
أشر فهد على جنان اللي كانت واقفه تجي وتجلس جنبه..جت وجلست لأن أمه موجوده وقدرت ضروفه
نزلوا الجوري والريم..
الجوري: هلا بجنوو كيفك يادبه
جنان بصوت فيه بحه: زينه
الجوري تفهم جنان من نبرتها :جنان ايش فيك ..ووجهك أحمر
جنان: هاااه مافيني شي
الجوري: تكذبين علي..أنا أفهمك
فهد: الجوري جلسي بغيتكم في موضوع
الريم: كيفك جنان
جنان ابتسمت لها :الحمد لله
نزلت فاطمه: كيفكم
الكل: تمام
جلسوا كلهم والأنظاار كلها على فهد..
فهد: كل إنسان لازم يوم من الاياام يرجع لربه إذا مو اليوم بكره أو بعد بكره...
ام فهد اللي نزلوا دموعها: لاتقول يافهد...أن أبوك
فهد بعد سكوت ونزلوا دموعه بس مسحهم بسرعه: اييه يمه أبوي..أبوي يطلبك الحل
جلسوا كلهم صرااخ وبكي الا وحده مابكت
وقامت وقفت بس ماقدرت تكمل وقفتها كثير وطاحت على الأرض
جنان: الجووووري وقامت لها ركض وجا فهد معاها ورفعوها على الكنبه..فهد مو عارف يتصرف..
جنان واهي تبكي وتضربها على خدها:الجورري الجووري حبيبتي قوومي...قووومي الجوري
فاطمه واهي تبكي:ودوها المستشفى
فهد يطالع فيهم مو قادر يتحرك
فاطمه:فهد قووم
فهد : ما أقدر أسوق إذا سقت بصير شي
جنان قامت ركض الى جوالها وكلمت طلال
جنان: طلال الجوري طاحت علينا وأبيك توديني المستشفى
طلال مفزوع:الجووري دقيقه وأنا عند الباب أنا قريب
جنان سكرت الجوال وراحت عند رااس الجوري حاولت تصحيها ماصحت..دق طلال على جنان وقال لها تطلعها بره
جنان:فهد طلال بره أحمل الجوري وركبها السياره
طلعوها برره بعد مالبسوها العبايه ركب فهد جنب طلال وجنان مع الجوري ورى
أوتعت الجوري لما قريب بوصلون المستشفى
الجوري تصرخ وتبكي: جنااان أبوووووووي ياجنااان .. راح أبوي..راح الغالي .. آآآه..آآه
طلال مو قادر يسمعها تبكي وتون
جنان:بس حبيبتي هذا أمر الله..خلاص..خلاص والله ماني بقادره أشوفك كذا..
الجوري: آآآه ياجناان راح الغاالي..ما أتصوور حيااتي من دونه..آآه
فهد:خلاص يالجوري..يكفي..يكفي..
وصلوا المستشفى وعطوها أبرة مهدأ لأنه معها أنهيار عصبي شديد..
فهد: طلال..أنا بروح مراسم الدفن دير بالك على الجوري وجنان
طلال: لاتوصي حريص
راح فهد داخل غرفة الجوري اللي كانت ناايمه وجنان جنبها جالسه تبكي توجه لجنان: أنا برووح مكان وبرجع إذا صار أي شي كلميني
جنان: أنشاء الله
فهد:شكرا حبيبتي تعبتك معااي
جنان لأن أهي ماتعطيه وجه: واجبي
فهد حس أنها زعلانه ورخى لها على الكرسي وباسها على خدها: آسف
جنان تبكي: وليش تتأسف..مايحتاج..وبعدته عنها
فهد: خلاص سمااح وآخر مرره
جنان: مو قلت بتروح مكان روح لا تتأخر
فهد يأس منها وقال أستاهل كل مني..طلع من الغرفه
جنان كان ودي أقبل أعتذاره بعدين قالت لا لايتعوود يصرخ علي..خليه يتأدب شوي..بس والله ماهاان علي أشوفه متضايق..بس خلاص إذا جا بسوي نفسي نسيت السالفه..
دخل طلال عليهم بعد فتره لأن الجوري متحجبه
طلال:إذا تعبتي برجعك البيت
جنان:لابجلس مع الجوري
طلال:هذا أنا جالس معها كلمت السواق وخليته يجي ياخذك البيت هذا اهو وصل.. امي الحين ردت من بيت عمي وقالت لي ترجعين البيت
جنان: والجوري
طلال:هذا أنا جالس معها وفهد شوي وبجي
جنان:اووكي أنابرووح
سلمت على راس الجوري وطلعت
ضل طلال والجوري لحالهم طلال يتأمل جمال الجوري آآه يابنت عمي يوم نويت أتقدم لك توفى عمي الله يرحمه ..بس أقرب وقت بجي وبتقدم لك ..وطلع من الغرفه..
صحت الجوري من النوم..أنا وين..وتذكرت كل شي صار وأهي تبكي
طلال سمع صوتها وطق الباب
طلال: ممكن أدخل
الجوري هدت شوي:تفضل
طلال: الحمد لله ع السلامه وعظم الله أجرك
الجوري بصوت بايح: أجرنا وأجرك
الجوري: وين فهد
طلال:راح مشوار وقال لي أوصلك
الجوري: أبي أرد البيت
طلال ابتسم لها:بخلص أجرائاتك وطلعك من هنا
وخلص الأجرائات وطلعوا من المستشفى
في السياره كانوا ساكتين بس الجوري تبكي حاول طلال يهديها بس زادت
ووصلوا البيت قبل لاتنزل
الجوري:شكرا
طلال:العفو ماسوينا شي
فتحت باب السياره وتوها بتنزل
طلال: الجوري
الجوري دارت له: آمر
طلال: أنتبهي على نفسك
جلست تطالع فيه وأهو يطالع فيها هزت راسها بالأيجاب ونزلت ...
راقبها طلال لين مادخلت البيت .. ومشا
كانت الليله أول أيام العزا وكان زحمه بيتهم
الجوري شافت البيت زحمه راحت من الباب الخلفي وركبت فووق وجلست تبكي على أبوها وأهي تبكي ناااامت..
-------------------
كانت أصعب أيام تمر على أبطالنا أهي أيام العزا والبيت مايفضي من الناس ..الناس طالعين داخلين..في هذي الفتره لافهد كلم جنان ولاجنان كلمته وكانت كل يوم تروح بيت عمها بس تطلع قبل لايجي فهد..
-------------------
خلينا نشوف كل شخصيه وحالته هالفتره..


جنان..متضايقه على عمها بس هذا أمر الله ولا تقدر تغيره ومن جهه ثانيه الجوري..الجوري متغيره كثير ولاتتكلم كثير ولاتاكل إلا بالغصب وكانت حالتها النفسيه زفففت وأهي متضايقه على بنت عمها ومن جهه فهد للحين ماكلمها ومرره منقهرره على تطنيشه بس مستحيييل أهي تتصل بتنتظره لين ما أهو يتصل..


فهد..يشوفها من وين والاوين يشوفها في أمه ولا خواته ولا زوجته..ومسؤوليه إلي أهو فيها الحين...يبي يترك شوي جنان عشان لما يرجع يتأسف ماترده لأن فهد مايذل نفسه كثير..


طلال..واقف مع فهد كأنه أخوه حتى فيصل ماتركهم..قرر أنا بعد شهر بيتقدم إلى الجوري اللي يسمع من أخته أنا أنقلب حالها يبي يطلعها من اللي اهي عايشه فيه


فيصل..حزنان على عمه كثيير .. وقرر أنه مايترك فهد أبدا وبيشتغل معه في شركة عمه أبوفهد


الجوري..بس تبكي وتفكر في اللحظات اللي قظتهم مع أبوها وتذكر كيف كان حنوووون عليهم ولايرفض لهم طلب .. تحاول أن ماتزعل أمها وأي شي تقوله لها على طول يتنفذ..واهي مو عاجبها حاال جنان وفهد وجنان كل سرحانه وتعرف اللي صار بينهم بس مو بتفصيل لأن جنان ماتغبي عليها شي..


شوق..من لما دريت عن أبوها وأهي بس تبكي وصار نومها قليل ووليد مو تاركها لحالها وجاي ينام معها في بيت أبوفهد بعد أصرار ام فهد عليه أنا مايترك شوق وأهي بهالحاله ووافق واهو مفتشل و ام فهد خلت جناح بس لهم عشان وليد ياخذ راحته ..


فاطمه.. مروه ماتركت فاطمه أبدا فاطمه حزنانه على أبوها ومره من المرات نزل ضغطها ونقلوها المستشفى وركبوا عليها مغدي بس الحين صارت زينه


مروه ..كاسره خاطرها فاطمه .. واهي وأمها ماتركوا بيت عمها يوميا يجون بيت عمها ..وكل ماتشوف جنان يجيها حاله أنها تبي تفغصها من رقبتها بس ماتقدر لأنها قدام الناس..


-------------------

آخر يوم بالعزا كانوا كلهم جالسين بالصاله بعد ماراحوا الناس وخلاص بدوا يتقبلوا الأمر
أم فهد: الريم قومي نامي الساعه ١٢ خلاص بكره لازم تروحين المدرسه
الريم:أنشاء الله يمه
أم طلال: خليها ياوخيتي الأسبوع الجاي خليها تداوم بكره الأربعاء خليها تكمل هالأسبوع والأسبوع الجاي تداوم
أم فهد:شورك وهداية الله

من جهه ثانيه
جنان: إذا تعبانه قومي نامي
الجوري: لا ما أبي أنام
جنان جاتها فكره: أيش رايك تجين تامين معنا
الجوري: ليش ؟؟
جنان: تغيرين جو
الجوري: قولي لأمي إذا وافقت بروح معكم
قامت جنان إلى خالتها وستأذنت منها ووافقت
ام طلال: جنان يالله نمشي
جنان: بس الجوري بعد ماتخلص
ام طلال: والحل
جنان:أخلي طلال يرجعنا البيت
ام طلال: زين..يالله مع السلامه..
الكل: الله يسلمك
أتصلت جنان على طلال
طلال:هلا
جنان:هلا فيك..كيفك
طلال: تمام
جنان: عادي ترجعنا البيت
طلال: آسف حددي مشغول مايمديني لأني مع واحد من الشباب
جنان: والحين مين يرجعنا
طلال: أنا بتأخر يعني الساعه 2 بمركم
جنان: خلااص بشوف حد غيرك..بااي
طلال:باي
.
.
دخل فهد بيتهم: طريق ياحريم
ام فهد: تعاال ياولدي مافي حد غريب
دخل فهد الصاله وسلم على أمه
:أشلونك يمه
ام فهد: الحمد لله
جنان من دخل فهد واهي منزله راسها
أم فهد: روح سلم على بنت خالتك
فهد: أمرك يمه
كانوا في الصاله أم فهد وبناتها وأم فيصل وبنتها وجنان
توجه فهد إلى جنان ونظرات مروه كلها عليهم باس خدها: كيفك
جنان مفتشله طالعت فيه وقالت :الحمد لله
جلس فهد جنبها وحط يده ورى كتفها..وعند الموضوع طبيعي
مروه انقهررت حدها
فهد: كيفك يا خاله
ام فيصل منقهره من جنان: زينه..أنت كيفك
فهد: الحمد لله
وجلسوا أم فهد وأم فيصل يتكلمون سوا ومروه وفاطمه راحوا غرفة فاطمه بقوا بس الريم اللي نعست وركبت نامت والجوري..
جنان تهمس لفهد:شيل يدك
فهد يبي يعاندها: كيفي..
طالعت فيه يعني شيل يدك
فهد طنشها: الجوري شكلك تعبانه روحي نامي
الجوري: لا بروح أنام في بيت عمي..تبيه يوصلهم..بس مافي حد يوصلنا
فهد:أنا أوصلكم
جنان: لا لا بنستنا طلال
فهد: أنا قلت بوصلكم..الجوري قومي لبسي عباتك
قامت الجوري تلبس عباتها
جنان بهمس: مايحتاج توصلنا
فهد: أنا قلت أنا بوصلكم يعني أنا بوصلكم
جنان: أنت ليش بس تعاندني
فهد: لأن أنتي تعاندين بعد
جنان سكتت
فهد قال في أذنها: تدري أنك وحشتيني..ودار عنها
جنان: متأكد
فهد: ههههههه ضحكتيني حلوه دي متأكد
جنان: أنت بس تبي تعصبني..
فهد: أنا الحين أيش قلت
نزلت الجوري: مشينا..؟
فهد قام: مشينا
مسك يد جنان وحاوولت تسحبها بعدين سحبتها قام فهد مسك يدها مره ثانيه بقوه
ام فهد: بتمشون؟؟
فهد:ايه يممه
الجوري حبت تسوي مقلب في جنان وفهد عشان يتصالحون لأن باين قايمه الحرب العالميه بينهم فحبت تتركهم لحالهم: أقوول جنان آسفه حبيبتي ما أقدر أروح معك
جنان: لييييش؟؟
الجوري: بكره الصباح عندي موعد في المستشفى الحين ذكرته آسفه حبيبتي
جنان المسكينه صدقت: الموعد أهم حبيبتي عادي الجايات أكثر..يالله أجل مع السلامه
الجوري: بااي
.
.
.
في السياره تقدم فهد عن جنان وركب السياره
جت جنان وركبت السياره وتحرك فهد ولما ركبت السياره رن جوالها
جنان:هلا يبه
فهد تذكر أبو على طول
جنان: لايبه..مايحتاج فهد بوصلني..انشاء الله يوصل..مع السلامه..
جنان:يسلم عليك أبوي
فهد: الله يسلمه
جنان راقبت الطريق أنه مو طريق بيتهم بغت تسأل فهد وين بنروح بس سكتت..وأخيرا وصلوا البحر ووقف في مكان تقريبا مافي أحد وقال لها: أنزلي
نزلت جنان بدون ماتتكلم وتسندت على السياره قدام وجا فهد ووقب جنبها
وضلوا ساكتين يمكن عشر دقايق
جنان: جايبني هنا عشان تسكت
فهد: أخذتي وقتك
جنان: أييه
فهد: أقدر أعرف ليش زعلانه
جنان: فهد أنت تسوي نفسك ماتعرف
فهد: على صرخه صرختها وأنا في وقت ما أدري أيش أقوول وأنا اعتذرت بس أنتي راسك يابس
ضحكت جنان على راسك يابس
فهد: أضحكي..خلي الدنيا تضحك لنا ماتدري متى نمووت
حطت جنان يدها على فمه : أششش بعيد الشر عنك..لاتقول هالكلام..ترى إذا صار لك شي أنا بعدك على طوول أمووت.. أنت ماتدري قد أيش أفتقدتك لما ماكنت تكلمني..كل يوم أقول اليوم بتكلمني..كان نفسي أوقف معك في الفتره اللي طافت بس ماجاتني فرصه..أنا صرت ما أقدر أستغني عنك..وسكتت ونزلوا دموعها..مسك فهد وجها ومسح دموعها: آسف حبيبتي على صار وأوعدك بأذن الله أنه مايتكرر وأن هذول ماينزلون وأنا السبب..
ابتسمت جنان له وقالت:فهد..
فهد: عيونه..
جنان : تسلم عيونك..رجعني البيت تأخر الوقت كثيير
فهد: مع إني مانا موافق لأني ما شبعت منك بس برجعك من طيب أصلي...
جنان: أهااا..أمشي قدامي..
فهد: ههههههههههههه
ورجعها البيت وأول يوم من وفاة عمها تناام مرتااحه
-------------------
بعد مرور شهر
طلال: يبه..بعد اذنك نويت أتزوج ..بعد أذنك
ابو طلال: هذي الساعه المبااركه ياولدي.. تبي على ذوقك ولا أخلي أمك تنقي لك..
طلال: لايبه أنا في بالي وحده
ابو طلال: بنت من؟؟
طلال: الجوري بنت عمي
ابو طلال بفرحه: والنعم.... وأنا بكلم ولد عمك أخليه يشاورها ويعطينه الرد
طلال مادريت يايبه أني قايل إلى فهد من أسبوع: على بركة الله
------------------
أنتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 06:02 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ــــــــارت الســــــــــــــــــادس..
طلعوا نسب الثانويه جنان..98%
الجوري 95%<<بسبب ضروفها
------------------
بعد 3 أيام في بيت أبوطلال
جنان: اليووم ماعندك شي .. تعالي لي
الجوري: طفشاانه وتعباانه
جنان تبي تغير من حالة الجوري شوي لأن من توفى أبوها انقلب حالها صارت ماتطلع كثير مع جنان ولا تاكل عدل ولاتضحك إلا نادر
جنان: اووكي..عندي فكره أيش رايك نسافر
الجوري عجبتها الفكره بعدين قالت: بقول إلى أبوي إذا...<انتبهت أنها قالت أبوي
حبت جنان تغير الموضوع: أنا بقوول إلى فهد وطلال وأبوي وأمي..وأنت قولي إلى أمك لأن خلاص بدت الأجازه وأنا أبي أسافر..
الجوري: اوكي..وين تبين تروحين؟
جنان: أنتي وين تبين نروح؟
الجوري: اممم..أيش رايك بفرنسا
جنان: فرنسا..فرنسا ماعندي مانع..اوكي أني بروح أتفق معاهم وقبل لا أنسى راح اخلي فهد يجيبك لي..بااي
الجوري بأستسلام: اووكي ..باااي
-----------------
في سيارة فهد كان فهد يكلم أبوطلال
أبو طلال: خلينا نتقابل ياوليدي
فهد: أجيك ياعمي أي مكان أنت تامر
ابو طلال: خلاص أنا أجيك
فهد: لا لا ياعمي أنت تجي لي..أنا ما أرضى
ابو طلال: تسلم أيد ربتك
فهد: الله يخليك ياعمي..أنا راح أجيك الحين الشركه
ابو طلال: في إنتظارك ياولدي مع السلامه
فهد: مع السلامه ياعمي
في نفس الوقت كلمت جنان
فهد: هلا حياتي
جنان للحين تستحي منه: هلا فيك..كيفك؟؟
فهد: مو بزين
جنان: لييييش؟؟
فهد: لأني من زمان ماشفتك...
جنان: تراها بس يومين لا تدلع كثير..خلاص تعال بكره تغدى أو تعشى معنا أيش رايك..
فهد: ياحياتي.. خلاص بكره أنا بمرك ونروح نتغدى
جنان: أووكي .. فهد ممكن تجيب الجوري لي بيتنا
فهد: انشاء الله..بس مو الحين يمكن بعد ساعه لأن أنا رايح شركتكم أبوك يبيني في موضوع
جنان تدري عشان طلال: خيير أنشاء الله..فهد آخر طلب
فهد: أنتي مو تطلبين تآمرين تفضلي
جنان ابتسمت لتعامل فهد معها: حبيبي .. ترى قررت مع الجوري قرااار
فهد: اللي هو...؟
جنان: نبي نروح فرنسا
فهد فكر شوي: أنا ماعندي مانع بس وفاة أبوي الله يرحمه غيرت من حالة الجوري كيف تروحون وحالة الجوري كذا
جنان: أنا أبي أغير من حالة الجووري شوي..فعادي لو حتى أسبوعين ونرجع..
فهد: خلااص شوفي ميين بيروح وبعد كم عددكم وقولي لي
جنان: فهد أنت بتروح
فهد: أكيييد أختي وخطيبتي بيروحون وأنا أجلس هنا ..أيش يجلسني؟؟
جنان: ههههههههههههههه .. شكرا حبيبي على موافقتك
فهد: حبيبتي ما بينا شكر
جنان: تسلم لي
فهد : ويخليك لي..بس أنا وصلت شركة أبوك وبركب له الحين..
جنان: لاتقول إلى أبوي عن فرنسا لأن أنا بقول له
فهد: أووكيه .. بااي..
جنان: بااااي..
-------------------
في بيت أبو فيصل
مروه: أووف ملل
فيصل: قومي بطلع معك
مروه: يعني وين بتوديني
فيصل: أي مكان تبيه
مروه: متأكد
فيصل: أكيد
مروه: لكن بخلي فاطمه بنت عمي تروح معي لأن اهي بعد طفشاانه لأن فهد كل طاير مع زوجته القررف ولايطلعها
فيصل: تأدبي عن ولد عمك وزوجته ولاتقولين هالكلام عنهم..ساااااااامعه
مروه: سامعه
فيصل: قولي إلى بنت عمك تجهز
مروه: أنشاء الله
وراحت تكلم فاطمه ووافقت أمها وراحت معها
------------------
في شركة أبو طلال
أبو طلال: هااه أيش رايك ياولدي
فهد: والله ياعمي أني مابلقى إلى الجوري أحسن من أخوي طلال بس لازم أشااور البنت والله يتمم على خير
أبو طلال: أنا مابرضى تاخذ ولدي قبل لا تشاورونها وأول شي موافقتها وترى طلال مستعجل فنبي الرد هالأيام
فهد: يصير خير ياعمي
.
.
.
وهو طالع من الشركه شاف طلال
فهد: هلا ولد العم
طلال: كيفك رجل أختي
فهد: ههههه ... زيين
طلال: ليش جااي الشركه
فهد: جااي عشانك بس صج صج شكلي بهون
طلال: أنا ما همني رايك أهم شي راي أختك
فهد: سمعت أنك مستعجل..هههههههههه
طلال: تدري الغلط مو منك مني واقف معك...ومشى عنه
فهد: طلال..طلال..هههههههه
تركه وراح
-----------------
في بيت أم بدر
أم بدر: بدددر .. يا بددر
بدر: اوووووف أيش تبين بعد
أم بدر: في 6000 في الدرج أنت ماخذهم
بدر: أيييه أخذتهم
أم بدر: ولييش ماخذهم؟؟
بدر: كيفيي وبمزاجي عندك مانع
أم بدر: تكلم عدل
بدر: الحين أنت بتعلميني كيف أكلمك
جاات بتعطيه كف بس مسك يدها ورماها: تخسي إلا أنتي تظربيني.. كسر بيدك..وطلع من البيت
أم بدر: الله لايوفقك..الله لايوفقك
طبعا هدى توها الحين متعرفه على وااحد جديد ولاتدري بالسالفه
---------------
في بيت ام فهد
دخل فهد وشاف أمه وباسها على راسه وجلس بجنبها: كيفك يا الغاليه
أم فهد: الحمد لله..انت كيفك وكيف بنت خالتك
فهد: زييينه الحمد لله..وتسلم عليك
ام فهد: الله يسلمك
فهد: يمه بغيت أكلمك بموضوع
ام فهد: قوول ياوليدي
فهد:طلال ولد عمي تقدم إلى الجوري..
ام فهد بفرحه: صججج والله
فهد ابتسم إلى أمه: ايييه يمه صج
أم فهد: الله يوفقهم يااارب
فهد: زين أهي وين
أم فهد: فووق
فهد: بقووم أركب لها لأنها بتروح بيت عمي
ركب فهد فووق
طق فهد باب غرفتها:ممكن أدخل
الجوري: تفضل
فهد: كيفك..؟
الجوري بعدم مبالاه: زيننه
فهد: خلصتي لبس عشان تروحين بيت عمي
الجوري: أيييه باقي بس ألبس عباتي
فهد: أووكي أنتظرك في السياره..
.
.
.
جات الجوري وركبت السياره: السلام
فهد: وعليكم السلام
الجوري: طول على التكييف حرر
فهد: أمرك ياعروسه
الجوري: عروسه !!
فهد: أييه عروسه..وبجديه.. الجوري كل بنت في يوم من الأيام راح تترك بيتهم وتتزوج .. وطلال ولد عمي متقدم لك ..يبيك على سنة الله ورسوله..وطلال رجال ولا كل لرجال..ومأدب وخلوق..وأسمعيني يالجوري لو أنا مو واثق من طلال لو 1% ثقي أني ما بعطيكي له..فكري وأبي ردك هاليومين
الجوري بهدوء عكس اللي بقلبها اللي كان متردد: أنشاء الله
وضلوا يسولفون سوالف عااديه وبعدين وصلوا
فهد: تفضلي وسلميلي على جنان
الجوري: أنشاء الله..مع السلامه
فهد: بااي
ودخلت الجوري بيت خالتها ودخلت الصاله وكانت جنان تنتظرها..
جنان: هلا وغلا..
الجوري: هلا فيك..
جنان:كيفك ياعروس
الجوري: من متى وأنتي تدرين ولا قلتي لي
جنان: من قبل ملكتي
الجوري: صج صج ماتستحين
جنان: هههههههههه .. ايش كنتي تبيني أقولك
الجوري: على الأقل لمحي شي بس ماقول خلف الله عليك
جنان: هههههههههههههه..وبتوافقين ولا لا
الجوري: أنا تو من شوي فهد قاللي تبيني أعطيكم الرد الحين
طلال نزل من الدرج وسمع كلامهم وقاال: عاادي ..وأنا ولد عمك مو بغريب صح ولاغلطان.. بس أنا بعطيك وقتك عشان تفكرين وتوزنين أمورك..
الجوري من سمعت صوته على طوول نزلت راسها ونقلب وجها أحمر وأصفر وجميع الألوان
طلال يدري أنها مفتشله منه بس حب يعاندها: يعني أنا أبدي بالسلام ..كيفك الجوري؟؟
جنان تضحك عليهم
الجوري: الحمد لله زينه..جنان خلينا نركب فوق
جنان رأفت بحالها: ههههههه مشينا
وهم راكبين
طلال: أنتبهي لا تطيحين
جنان: ههههههههههههههه
الجوري كانت منقهره منهم دارت له وبعصبيه قالت: مالك خص فيني ..ودارت إلى جنان.. وأنتي بتسكتين ولا أروح بيتنا
طلال حس أنه مصخها: خلاص آسفين وأنا الحين بطلع مع السلامه
جنان تكلم الجوري: والله آسفه خلاااص ما أعيدها
الجوري: خلي نفسك مكاني شوفي أيش يصير لك.. يالله كملي درجكم وأنتي ساكته لا أكسرك..
جنان: إذا ماتبيني أمي وأبوي وفهد يبوني
الجوري: على طاري فهد يسلم عليك
جنان: ويييه فديته
الجوري تتمسخر على جنان:ويييه فديته..
دخلوا غرفة جنان وجلسوا على السرير
جنان: لييش تستهزأين بي...أنشاء الله تصيرين مكاني وتجلسين تتفدين في أخووي
الجوري: صج صج ماتستحين...المهم قلتي إلى عمي عن سفرتنا
جنان: لا إذا وصل من صلاة العشاء بقول له..وأنت أكيد بتوقفين معااي عشان يقتنع بسررعه
الجوري: اووكي
جنان بجديه: ايش رايك عشان موضوع طلال
الجوري بحيره: مادري..مادري
جنان: ترااه من زمان يبيك
طالعت الجوري فيها بعدين قالت: أنا خاايفه أوافق
جنان: لييييش؟؟
الجوري:أنا رافضه الزواج من اصله مو أخوك
جنان: طيب ليش فهميني؟؟
الجوري نزلوا دموعها : خااايفه الشخص اللي أخذه يطلع ما يعاملني عدل أو ما أقدر أنا نفسي أسعده.. أنا ماصرت زي الأول كذا نفسيتي تغيرت..تقدري أنت تعيشين من غير أبو..أنا عايشه هذا الأحساس.. تعرفي معناة يتيمه أنا يتيممه.. مافي احد حاس لي ..
جت جنان وضمتها وبكت معها: خلاااص يالجوري كاافي أحنا معك ياحبيبتي.. ومستحييل أنا أتركك.. وإذا أنتي ماسعدتي أخوي ما أظن أن أحد راح يسعده كثرك..والله لو ما أعزك وأحبك كااان ما وافقت لما قال لي يبيك فهمتي حبيبتي..وصدقيني طلال طييوب كثيير وما بيلقى أحسن منك..
الجوري تمسح دموعها: بفكر وبرد لك خبر
جنان: أنشاء الله
دق جواال جنان وكان فهد
جنان: هلا حبيبي
فهد: والله أني أحبك
جنان انقلب وجها أحممر
جنان: وأنا بعد
الجوري: نحن هنا
جنان: هههههه
فهد: شخبارهاا
جنان: تماام
فهد: جنان حاولي فيها عشان طلال ولاتتركينها وحاولي تقنعينها
جنان: خير أنشاء الله
فهد: حبيبتي قولي إلى الجوري الساعه 10 بمر عليها
جنان: أنشاء الله
فهد: ههههههه صايره كلماتك بالقطاره لأن الجوري معك
جنان: ههههه..كاشفني
فهد: أوكي جنو لاتنسين بكره غداك معي
جنان: أووكي
فهد: يالله حبي باااي
جنان: بااي
.
.
.
أبوطلال: وين جنان
أم طلال: مع الجوري فوق
أبوطلال: الجوري هنا
أم طلال: أييه جاات بعد صلاة المغرب
أبو طلال: بقوم أركب أسلم عليها
-----------------
في بيت وليد وشوق
شوق: وين بتروح؟
وليد: يعني وين بروح المسجد
شوق: أنت ليش تكلمني كذا؟
وليد: أوووف..تراك طفشتيني من أسألتك اللي ماتخلص
شوق: أنا أسائلتي ماتخلص
وليد: بتسولفين كثيير.. ترى وراي صلاه
شوق ماسكه دموعها لا تبكي: لا روح.. روح كان تسمع محاضره عن تعامل الزوجين مع بعضهم
وليد بصراخ: أنا تحسبيني ما أعرف كيف يتعاملون..أنتي بس تبين تعورين راسي بحنتك الزايده
شوق طالعت فيه هذا مو وليد اللي أعرفه ليش يعاملني كذا ..لا السبب مو طبيعي أنا ما أذكر سويت له شي: أنا شسويت لك؟؟
وليد: ولا شي بس مزاجي أعاملك مثل ما أبي
شوق: تحسبني لعبه بيدك..طلقني ياوليد طلقننني..
وليد جلس يطالع فيها فتره بعدين طللع..
جلست شوق تبكي وتبكي وينك يايبا ..خذني معاك يايبا .. لاتتركني بروحي..
.
.
.
وليد أنا شفيني أعاملها كذا أهي شسوت لي أنا مضايق من الشغل أقووم أحط حرتي في هالمسكينه .. صج صج أنا مجنون كنت راح عملت مشكله من غير سبب..أووف خلني أروح أصلي وبرجع لها
-----------------
في بيت أبوطلال
أبو طلال طق بااب الغرفه
جنان: تفضل
أبو طلال: سلام على بناتي..
جنان والجوري: هلا يبه..عمي
أبو طلال: كيفكم..
الجوري: الحمد لله..أنت كيفك
أبو طلال: زين يابنيتي
جنان: يبببه طلبنااك
الجوري: أييه عمي
أبو طلال: آمرو
جنان: نبي نسافر
أبو طلال قضب حواجبه: وين..؟
الجوري: فرنسا
أبو طلال: مع من؟؟
جنان: بيتنا وبيت عمي أبو فهد
أبو طلال: خلاص اجل..نروح بس على شرط
جنان بطير من الفرحه: قول يبه
أبو طلال: بعد رد الجوري.. إذا كانت موافقه نسوي لهم ملكه ونروح ..أما أذا كانت مو موافقه فبنسافر بعد ..لأن أنا أبي ملكه بعدين تسافرون إذا كانت موافقه طبعاا.. إذا ماكانت موافقه تسافرون على طول
جنان: اهااا
الجوري في نفسها ليش ياعمي كذا لييييش..
---------------
في بيت شوق
شوق قررت من الليله بتروح بيت أهلها وهي بغرفتهم
جا وليد وعنده باقة ورد <<< يراضيها
ووقف وراها هي تخرعت
وليد: بسم الله عليك ياقلبي
شوق: بسم الله .. لااا قلبك ولا شي .. ولو سمحت وخر عني
وليد: والله آسف
شوق: آسف لاتعتذر لأني ما أحتاج أعتذارك
وبعدت عنه وقامت تلم أغراضها في شنطه ووليد متفاجى: وين بتروحين؟؟
شوق: مالك خص فيني
وليد جا ومسكها من زندها لأنه عصب: تكلمي عدل معي وقولي وين بتروحين؟
شوق: مالك خص..
صرخ عليها: تكلممي..
خافت شوق منه لأن أول مره يصرخ عليها فقالت بهدووء: بيت أهلي..
وليد: ولييش؟؟
شوق: إذا عدلت أسلوبك معي بعدين برجع لك
وليد: واللي يقولك مافي روحه
شوق أنفجرت وقامت تبكي: أنت شفيك متغير علي أنا شسويت لك ولا لأني ماعندي أبو جالس تتكلم معي كذا..ترى أنا عندي أهل وو...<<جلست على الكنبه وغطت بيدها وجها تبكي
خلاص وليد انقهر من نفسه وحس بالذنب وجلس جنبها وحط يده على كتفها وضمها له : خلااااص حبيبتي..والله آسف وما أعيدها..حبيبتي أنا أعتذر لك..ورفع راسها ومسح دموعها وقال..لاتنسين حبيبتي أني أنا أبوك وأمك وأخوك وأختك وزوجك وكل شي وأنتي بالنسبه لي كل شي..ياشوق دموعك عذابي كل دمعه تنزل من عينك تموتني وتقطع قلبي..
شوق هدت شوي وبعدين قالت: أنت ليش اليوم معصب علي ..
وليد: انا مضايق .. وسكت شوي وقال..اليوم في الشركه خسرنا مليون والسبب أنا .. فتضايقت كثير
شوق: وأبوك أيش قال؟
وليد: قال الفلوس تروح وتجي ولا تضايق نفسك ومن هالكلام.. بس أنا حاسس بالذنب الكبيير ياشوق
شوق: لاتشيل هم .. كل شي بيتعوض أنشاء الله..عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم..
وليد: ونعم بالله.. وبعدين طالع فيها وأبتسم وقال: أنشاء الله رضيتي علي
شوق تبي تقهره: ومن قاال أني رضيت عليك
وليد: أفااا.. زين وإذا قلت عشان هذا<<وحط يده على بطنها
شوق: بس أهو زعلان مثل أمه
وليد: كيف أراضيهم؟؟
شوق: اممم.. تطلعهم لأن من زمان ماطلعوا معك..
وليد: أذا على كذا قومي لبسي عباتك
شوق قامت تلبس عباتها: دقيقه بس
وليد يقول في نفسه يا طيب قلبك يا شوق الله يخليك لي



-----------------
في اليوم الثاني
في بيت أبوطلال
جنان: يمه أنا طالعه مع فهد تبين شي
أم طلال: سلامتك..
جنان: مع السلامه
أم طلال: سلمي لي على فهد .. ومع السلامه..
طلعت جنان إلى فهد وركبت السياره
جنان: كيفك؟
فهد أبتسم لها: بخيير وأنتي كيفك
جنان: زينه
فهد: تدرين أنك وحشتيني..
جنان استحت
فهد: فديت اللي يستحوون
جنان: فهههد
فهد: عيونه..
جنان: تأدب عني..
فهد: ههههههه..المهم.. وين تبين تتغدين
جنان: عاادي أي مطعم..
فهد: تبين الخبر أو الدمام..
جنان: عاادي
فهد: كل شي عندك عاادي يالله أختاري
جنان: خلينا نروح اممم بيت التنور..
فهد: أووكي .. مشينا
------------------
في بيت أبو فهد
الجوري تكلم نفسها.. طلال مثل أخوي تماما شلون أتزوجه بس إذا تزوجته بسعد أمي وكل اللي حولي لازم أوافق عشانهم بس
------------------
في بيت أبو بدر
هدى: خلينا نرقص
مروه: مالي خلق
هدى: لييش
مروه: كذا طفشاانه
هدى: أجل قومي نطلع نروح الراشد
مروه: أووكي خلينا نروح
وراحوا مجمع الراشد..
------------------
كانوا يتمشوون في مجمع الراشد بعد الغداء
جنان: خلينا ندخل محل النظارات أبي نظاره
فهد: بدال النظاره نظارتين تفضلي
ودخلوا المحل وجلسوا يختارون نظاره لجنان
جنان: فهد خذ النظاره الرجاليه اللي مثلي
فهد: عشان نطقم
جنان: طببعا أبي أطقم معك
فهد: أمرك..
وأخذوها وطلعوا من المحل وشافوا مروه وهدى طبعا هدى فل ميكأب
جنان: أستغفر الله
فهد: أيش فيك
جنان: شوف شكل اللي تمشي مع مروه
فهد: وقحاات
مروه انتبهت لهم وقالت لازم أسوي حركه لهم .. توجهت لهم
مروه بدلع ماصخ ومدت يدها: كيفك فهد؟
فهد استغرب من حركتها وقال مايبي يفشلها مد يده : الحمد لله..وسحب يده.. أنتي كيفك؟
مروه بكل وقاحه: بعد ماشفتك زينه..يالله فهد صاحبتي تنتظرني مع السلامه
فهد مستغرب: مع السلامه
في وحده كانت واقفه معهم وتسمع كل كلمه ودمها فااير
دار فهد لها: مشينا..
سكتت ولا ردت عليه ومشت
فهد حاول يمسك يدها بس أهي كل مايمسكها تشييل يدها .. استغرب فهد منها
فهد يبي يفتح موضوع: تبين تروحين أي محل؟؟
جنان: البيت
توجه فهد إلى السياره وهو سااكت وركبوا ولاشغل السياره وضلوا ساكتييين
فهد: أقدر أعرف أيش فيك؟
جنان سكتت شوي وقالت: مافيني شي..
فهد: تكذبين علي..تكلمي أيش صاير لك ليش زعلانه؟؟
جنان وهي دايره راسها بجهت النافذه: تبي تعرف ليش أنا زعلانه
فهد: طببعا..
جنان: أيش سويت بالمجمع شي يزعل
فهد جلس يتذكر ماتذكر شي: أييش؟
جنان: مروه بنت عمي ..كان أخذتها بالأحضان كان خد بخد ليش بس مديت يدك كسرت مشاعرها صرااحه
فهد بعصبيه: جناااان
جنان: هذي الحقيقه.. بسألك سؤال أنت ترضى أسلم على فيصل كذا ..ولد عمي عادي واقول له.. زينه من شفتك.. أنت ترضى
سكت فهد عنها
جنان: ليش سااكت تكلم..
فهد: طبعا لا
جنان: حلال عليك وحراام على غيرك..
فهد: خلاااص سكري السالفه
سكتت جنان
فهد شغل السياره...: وين تبين تروحين
جنان: البيت
فهد: مو الحين..قولي وين تبين تروحين ولا أوديك على كيفي
سكتت جنان عنه ولا ردت
بعد فتره
جنان: وين رايحين؟
فهد: البحرين..
جنان:ليش رجعني البيت
فهد سكت
جنان: ومن وين لك جواازي
فهد: أنا طلبته من أبوك وقلت له بروح معك البحرين
سكتت جنان
وهم بالطريق ومشغلين الأف أم بصوت يالله ينسمع وبعدين فهد حط سي دي من عنده وكان خالد عبد الرحمن <<حبيبي آسف أزعجتك
فهد: أهداء مني لك
وخلصت الأغنيه وظلوا ساكتيين
فهد: حبيبتي خلااص ترى أنا مليت وأنا ساكت
جنان: تكلم أحد ماسكك
فهد: جنان ترى أنا ماكاان قصدي وسامحيني يمكن أنا غلطت بس الأنسان لازم يغلط .. وبعدين اللي عنده القمر ماله مال النجوم
جنان: اييه أضحك علي بكلمتين..
فهد: الحين أنا أضحك عليك حراام عليك.. يالله عااد أصفحي عنا..
جنان بدلع: مشكلتي أني ما أقدر أزعل منك..
فهد مسك يدها: حبيبتي والله ..ماقلتي لي ايش رايك بالمفاجئه
جنان: مرره حلووه
فهد: الحين تجاوبين علي ليش من شوي تقولين من وين لك جوازي شوي وتشبين نار فيني توقعتك مو عاجبتك الفكره..
جنان: لا بالعكس عجبتني كثير بس استغربت من وين جبت جوازي.. وطلع أبووي عطاك أياه..
فهد: ليش عندك مانع..
جنان: لا طبعا..
فهد: تدري أيش رايك نوقف هنا<<كانوا على جسر البحرين أعلى شي
جنان تخاف من الأشياء المرتفعه: لا لا الله يخليك يافهد
فهد: هههههههه تخافين..ليش تخافين
جنان بخوف: والله أني أخااف من الأماكن المرتفعه
فهد: تخافين وأنا معك
جنان: أخاف بس شوي مو واجد بس لأنك معي..
أبتسم فهد لها..
------------------
في اليوم الثاني في بيت أبو فهد
في غرفة الجوري دخل فهد
فهد: صبااح الخير
الجوري: قصدك مساء الخير الساعه 4 ..أبتسمت-- كيف البحرين؟
فهد: ههههه وصلتك الأخباار .. عال العاال.. أنت كيفك
الجوري: زينه
فهد: وين قررتي تقدمين أوراقك
الجوري: مادري
فهد: اهاا.. اممم فكرتي بموضوع طلال
الجوري سكتت
فهد: إذا أنتي مو موافقه فهذا الأمر راجع لك أنا ما بجبرك على شي أنتي ما تبينه
الجوري بعد سكوت: موافقه
فهد بفرحه: الله يبشرك بالخير..وصدقيني ما بتندمين .. بقوم بكلم العاشق الولهان لأن كل يوم يتصل يقول ماردت أختك.. وقام يكلمه
استحت الجوري‎
.
.
.
طلال: الوو
فهد: كيفك
طلال: آآه الحمد لله
فهد: سلامتك من الآآآه.. سلامات أيش فيك؟؟
طلال: ممكن أسألك سؤال
فهد: تفضل
طلال: متى بترد أختك تراني طفشت من الأنتظار
فهد يسوي نفسه حزنان: تراها ردت علي
طلال مو مصدق: أحلللف
فهد: والله العظيم
طلال: أيش الرد؟
فهد بحزن: أنا حاولت فيها بشتى الطرق بس...وسكت
طلال بحزن: خلاااص فهمت..سكت شوي وقال.. يالله ألحين أنا بسكر
فهد: ويييين..؟
طلال معصب بس يبين أن الموضوع إيزي: عندي شغل
فهد: خلااص خذ إجازه
طلال بأستغراب: لييش
فهد: لأن ملكتك وبعدين بنسافر فرنسا
طلال مو مستوعب: ملكتي..؟؟
فهد: إييه يا زوج أختي المصون
طلال: يعني..
فهد: إييه وافقت
طلال بيطير من الوناسه: صحيح ولا تكذب علي..
فهد: هههههههههه صحيح.. خوفتك؟
طلال: أنا ماهمني أنك خوفتني أهم شي أنها وافقت..
فهد: هههههههه
جاات جنان وجلست بجنب طلال..
طلال: مادريتي؟
فهد كان يسمعهم
جنان: عن أييش؟
طلال: الجوري وافقت
جنان وهي مستانسه: أحللف ماقالت لي.. من قالك؟
طلال: زوجك المصون؟
جنان: يعني أثنينهم يدرون ولا قالوا لي
طلال يكلم فهد: شفت أختي زعلت منك..
جنان: أنت تكلم فهد هز طلال راسه بالأيجااب
فهد: أختك ماتزعل مني
طلال: يالواثق
فهد: أسألها
طلال: جنان يقول فهد أنك ماتزعلي منه.. صج
جنان: قول له يالواثق
طلال: سمعت
فهد: أييه أنا واثق من نفسي
طلال: المهم متى تبينا نجي بيتكم
فهد: حيااكم في أي وقت
طلال: أنت أتصلت بأبوي
فهد: لا حبيت أبشرك بالأول الحين بكلم عمي
طلال: أوكي حدد معه موعد وأنا أصلا قايل لأبوي نبي الملكه هالأسبوع عشان الأسبوع الجاي نسافر
فهد: على بركة الله.. يالله مع السلامه
طلال: الله يسلمك
جنان: حركاات أخوي صاار معرس
طلال: هههههه أعجبك
جنان: بقوم أكلم الجوري أبارك لها
طلال: أقووم معك؟
جنان: لاا أستريح
طلال: ههههه تحطيم
.
.
.
الجوري: هلا
جنان: هلا بالعروس
الجوري تسوي نفسها فرحانه : هههه هلا بك
جنان: كذا توافقين ولا تفولين لي
الجوري: أنا الحين الحين قلت إلى أمي وخواتي .. أكيد فهيد قاللك
جنان: حرام عليك فهيد شوهتي أسم فهد ..لا مو أهو طلال قال لي
الجوري سكتت وتفكر شكله فرحان مادرى اني بس قدام الناس بكون زوجته لأنه مثل أخوي
جنان: وين رحتي
الجوري: معك معك
جنان: ما أظن.. في أحد يبي يكلمك واحد من أخوتي
الجوري: لايكوون..
جنان تبي تخوفها: أي مسكيين أخوي يبي كلمك
الجوري: لااا أكيد أستخفيتي
جنان: والله يبي كلمك .. خذ كلم الجوري
الجوري هنا استخفت.. أنا أوكي أكلم طلال بس بحدود المعقول.. من بهدليتها ما صكت الجوال
خالد: الوو.. كيفك النولي.. << كيفك الجوري
الجوري أرتاااحت: هلا خلودي حبيبي كيفك
خالد: ذييين
الجوري: رحت الحضانه اليوم
خالد: أييه وعطوني حلاوه
الجوري: شااطر حبيبي.. ووين جنان
خالد: لحده
جنان: هههههه نعم هههه
الجوري بعصبيه: تدري أنك وقفتي قلبي
جنان: هههههه
الجوري: أسكتي ولابصك السماعه
جنان: خلااص آسفه هههه صج ما باركت لك.. مبرووك حبيبتي منه المال ومنك لعيال
الجوري: شكرا.. المهم حبيبتي فاطمه تناديني بروح أشوفها أيش تبي
جنان: أووكي يالله بااي
الجوري: باياات



-----------------
في اليوم الثاني
في بيت أبوطلال
جنان: يمه أنا طالعه مع فهد تبين شي
أم طلال: سلامتك..
جنان: مع السلامه
أم طلال: سلمي لي على فهد .. ومع السلامه..
طلعت جنان إلى فهد وركبت السياره
جنان: كيفك؟
فهد أبتسم لها: بخيير وأنتي كيفك
جنان: زينه
فهد: تدرين أنك وحشتيني..
جنان استحت
فهد: فديت اللي يستحوون
جنان: فهههد
فهد: عيونه..
جنان: تأدب عني..
فهد: ههههههه..المهم.. وين تبين تتغدين
جنان: عاادي أي مطعم..
فهد: تبين الخبر أو الدمام..
جنان: عاادي
فهد: كل شي عندك عاادي يالله أختاري
جنان: خلينا نروح اممم بيت التنور..
فهد: أووكي .. مشينا
------------------
في بيت أبو فهد
الجوري تكلم نفسها.. طلال مثل أخوي تماما شلون أتزوجه بس إذا تزوجته بسعد أمي وكل اللي حولي لازم أوافق عشانهم بس
------------------
في بيت أبو بدر
هدى: خلينا نرقص
مروه: مالي خلق
هدى: لييش
مروه: كذا طفشاانه
هدى: أجل قومي نطلع نروح الراشد
مروه: أووكي خلينا نروح
وراحوا مجمع الراشد..
------------------
كانوا يتمشوون في مجمع الراشد بعد الغداء
جنان: خلينا ندخل محل النظارات أبي نظاره
فهد: بدال النظاره نظارتين تفضلي
ودخلوا المحل وجلسوا يختارون نظاره لجنان
جنان: فهد خذ النظاره الرجاليه اللي مثلي
فهد: عشان نطقم
جنان: طببعا أبي أطقم معك
فهد: أمرك..
وأخذوها وطلعوا من المحل وشافوا مروه وهدى طبعا هدى فل ميكأب
جنان: أستغفر الله
فهد: أيش فيك
جنان: شوف شكل اللي تمشي مع مروه
فهد: وقحاات
مروه انتبهت لهم وقالت لازم أسوي حركه لهم .. توجهت لهم
مروه بدلع ماصخ ومدت يدها: كيفك فهد؟
فهد استغرب من حركتها وقال مايبي يفشلها مد يده : الحمد لله..وسحب يده.. أنتي كيفك؟
مروه بكل وقاحه: بعد ماشفتك زينه..يالله فهد صاحبتي تنتظرني مع السلامه
فهد مستغرب: مع السلامه
في وحده كانت واقفه معهم وتسمع كل كلمه ودمها فااير
دار فهد لها: مشينا..
سكتت ولا ردت عليه ومشت
فهد حاول يمسك يدها بس أهي كل مايمسكها تشييل يدها .. استغرب فهد منها
فهد يبي يفتح موضوع: تبين تروحين أي محل؟؟
جنان: البيت
توجه فهد إلى السياره وهو سااكت وركبوا ولاشغل السياره وضلوا ساكتييين
فهد: أقدر أعرف أيش فيك؟
جنان سكتت شوي وقالت: مافيني شي..
فهد: تكذبين علي..تكلمي أيش صاير لك ليش زعلانه؟؟
جنان وهي دايره راسها بجهت النافذه: تبي تعرف ليش أنا زعلانه
فهد: طببعا..
جنان: أيش سويت بالمجمع شي يزعل
فهد جلس يتذكر ماتذكر شي: أييش؟
جنان: مروه بنت عمي ..كان أخذتها بالأحضان كان خد بخد ليش بس مديت يدك كسرت مشاعرها صرااحه
فهد بعصبيه: جناااان
جنان: هذي الحقيقه.. بسألك سؤال أنت ترضى أسلم على فيصل كذا ..ولد عمي عادي واقول له.. زينه من شفتك.. أنت ترضى
سكت فهد عنها
جنان: ليش سااكت تكلم..
فهد: طبعا لا
جنان: حلال عليك وحراام على غيرك..
فهد: خلاااص سكري السالفه
سكتت جنان
فهد شغل السياره...: وين تبين تروحين
جنان: البيت
فهد: مو الحين..قولي وين تبين تروحين ولا أوديك على كيفي
سكتت جنان عنه ولا ردت
بعد فتره
جنان: وين رايحين؟
فهد: البحرين..
جنان:ليش رجعني البيت
فهد سكت
جنان: ومن وين لك جواازي
فهد: أنا طلبته من أبوك وقلت له بروح معك البحرين
سكتت جنان
وهم بالطريق ومشغلين الأف أم بصوت يالله ينسمع وبعدين فهد حط سي دي من عنده وكان خالد عبد الرحمن <<حبيبي آسف أزعجتك
فهد: أهداء مني لك
وخلصت الأغنيه وظلوا ساكتيين
فهد: حبيبتي خلااص ترى أنا مليت وأنا ساكت
جنان: تكلم أحد ماسكك
فهد: جنان ترى أنا ماكاان قصدي وسامحيني يمكن أنا غلطت بس الأنسان لازم يغلط .. وبعدين اللي عنده القمر ماله مال النجوم
جنان: اييه أضحك علي بكلمتين..
فهد: الحين أنا أضحك عليك حراام عليك.. يالله عااد أصفحي عنا..
جنان بدلع: مشكلتي أني ما أقدر أزعل منك..
فهد مسك يدها: حبيبتي والله ..ماقلتي لي ايش رايك بالمفاجئه
جنان: مرره حلووه
فهد: الحين تجاوبين علي ليش من شوي تقولين من وين لك جوازي شوي وتشبين نار فيني توقعتك مو عاجبتك الفكره..
جنان: لا بالعكس عجبتني كثير بس استغربت من وين جبت جوازي.. وطلع أبووي عطاك أياه..
فهد: ليش عندك مانع..
جنان: لا طبعا..
فهد: تدري أيش رايك نوقف هنا<<كانوا على جسر البحرين أعلى شي
جنان تخاف من الأشياء المرتفعه: لا لا الله يخليك يافهد
فهد: هههههههه تخافين..ليش تخافين
جنان بخوف: والله أني أخااف من الأماكن المرتفعه
فهد: تخافين وأنا معك
جنان: أخاف بس شوي مو واجد بس لأنك معي..
أبتسم فهد لها..
------------------
في اليوم الثاني في بيت أبو فهد
في غرفة الجوري دخل فهد
فهد: صبااح الخير
الجوري: قصدك مساء الخير الساعه 4 ..أبتسمت-- كيف البحرين؟
فهد: ههههه وصلتك الأخباار .. عال العاال.. أنت كيفك
الجوري: زينه
فهد: وين قررتي تقدمين أوراقك
الجوري: مادري
فهد: اهاا.. اممم فكرتي بموضوع طلال
الجوري سكتت
فهد: إذا أنتي مو موافقه فهذا الأمر راجع لك أنا ما بجبرك على شي أنتي ما تبينه
الجوري بعد سكوت: موافقه
فهد بفرحه: الله يبشرك بالخير..وصدقيني ما بتندمين .. بقوم بكلم العاشق الولهان لأن كل يوم يتصل يقول ماردت أختك.. وقام يكلمه
استحت الجوري‎
.
.
.
طلال: الوو
فهد: كيفك
طلال: آآه الحمد لله
فهد: سلامتك من الآآآه.. سلامات أيش فيك؟؟
طلال: ممكن أسألك سؤال
فهد: تفضل
طلال: متى بترد أختك تراني طفشت من الأنتظار
فهد يسوي نفسه حزنان: تراها ردت علي
طلال مو مصدق: أحلللف
فهد: والله العظيم
طلال: أيش الرد؟
فهد بحزن: أنا حاولت فيها بشتى الطرق بس...وسكت
طلال بحزن: خلاااص فهمت..سكت شوي وقال.. يالله ألحين أنا بسكر
فهد: ويييين..؟
طلال معصب بس يبين أن الموضوع إيزي: عندي شغل
فهد: خلااص خذ إجازه
طلال بأستغراب: لييش
فهد: لأن ملكتك وبعدين بنسافر فرنسا
طلال مو مستوعب: ملكتي..؟؟
فهد: إييه يا زوج أختي المصون
طلال: يعني..
فهد: إييه وافقت
طلال بيطير من الوناسه: صحيح ولا تكذب علي..
فهد: هههههههههه صحيح.. خوفتك؟
طلال: أنا ماهمني أنك خوفتني أهم شي أنها وافقت..
فهد: هههههههه
جاات جنان وجلست بجنب طلال..
طلال: مادريتي؟
فهد كان يسمعهم
جنان: عن أييش؟
طلال: الجوري وافقت
جنان وهي مستانسه: أحللف ماقالت لي.. من قالك؟
طلال: زوجك المصون؟
جنان: يعني أثنينهم يدرون ولا قالوا لي
طلال يكلم فهد: شفت أختي زعلت منك..
جنان: أنت تكلم فهد هز طلال راسه بالأيجااب
فهد: أختك ماتزعل مني
طلال: يالواثق
فهد: أسألها
طلال: جنان يقول فهد أنك ماتزعلي منه.. صج
جنان: قول له يالواثق
طلال: سمعت
فهد: أييه أنا واثق من نفسي
طلال: المهم متى تبينا نجي بيتكم
فهد: حيااكم في أي وقت
طلال: أنت أتصلت بأبوي
فهد: لا حبيت أبشرك بالأول الحين بكلم عمي
طلال: أوكي حدد معه موعد وأنا أصلا قايل لأبوي نبي الملكه هالأسبوع عشان الأسبوع الجاي نسافر
فهد: على بركة الله.. يالله مع السلامه
طلال: الله يسلمك
جنان: حركاات أخوي صاار معرس
طلال: هههههه أعجبك
جنان: بقوم أكلم الجوري أبارك لها
طلال: أقووم معك؟
جنان: لاا أستريح
طلال: ههههه تحطيم
.
.
.
الجوري: هلا
جنان: هلا بالعروس
الجوري تسوي نفسها فرحانه : هههه هلا بك
جنان: كذا توافقين ولا تفولين لي
الجوري: أنا الحين الحين قلت إلى أمي وخواتي .. أكيد فهيد قاللك
جنان: حرام عليك فهيد شوهتي أسم فهد ..لا مو أهو طلال قال لي
الجوري سكتت وتفكر شكله فرحان مادرى اني بس قدام الناس بكون زوجته لأنه مثل أخوي
جنان: وين رحتي
الجوري: معك معك
جنان: ما أظن.. في أحد يبي يكلمك واحد من أخوتي
الجوري: لايكوون..
جنان تبي تخوفها: أي مسكيين أخوي يبي كلمك
الجوري: لااا أكيد أستخفيتي
جنان: والله يبي كلمك .. خذ كلم الجوري
الجوري هنا استخفت.. أنا أوكي أكلم طلال بس بحدود المعقول.. من بهدليتها ما صكت الجوال
خالد: الوو.. كيفك النولي.. << كيفك الجوري
الجوري أرتاااحت: هلا خلودي حبيبي كيفك
خالد: ذييين
الجوري: رحت الحضانه اليوم
خالد: أييه وعطوني حلاوه
الجوري: شااطر حبيبي.. ووين جنان
خالد: لحده
جنان: هههههه نعم هههه
الجوري بعصبيه: تدري أنك وقفتي قلبي
جنان: هههههه
الجوري: أسكتي ولابصك السماعه
جنان: خلااص آسفه هههه صج ما باركت لك.. مبرووك حبيبتي منه المال ومنك لعيال
الجوري: شكرا.. المهم حبيبتي فاطمه تناديني بروح أشوفها أيش تبي
جنان: أووكي يالله بااي
الجوري: باياات

.
.
جنان: مبرووك.. وضمته
طلال متشقق من الوناسه: الله يبارك فيك
طبعا فهد عيونه عليها
جنان بصوت هامس: تدري أن حرمك المصون مهي قادره حتى تجلس من الربكه
أبتسم طلال: صج؟
جنان: أييه صج وبعدين بقولك شوي شوي عليها
طلال: ههههههه أنشاء الله أوامر أخرى
جنان: لا شكرا
فهد: بطولون وأنتو كذا
أبتعدت عنه جنان وقالت: أخووي وأحبه
طلال: فديتك..تغاار تراها أختي قبل لا تكون زوجتك
فهد: أيييه أغار روح لزوجتك يالله قداامي
طلال: أمرك عمي
ودخلوا داخل وكانت الجوري واقفه وأهي مستحيه
طبعا طلال منبهر باللي قداامه ومو مصدق للحين تقدم لها وباسها على راسها وهي خجلاااااانه
طلال: مبرووك
الجوري بصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك
طبعا طلال حتى عيونه ماترمش<<ههههههه
تقدم فهد إلى أخته وباسها على راسها على طول أهي ضمته
فهد: مبرووك
الجوري: الله يبارك فيك
حس فهد بدموعها على ثوبه: ليش تبكييين
الجوري: أبي أبووي معي
فهد ضمها له أكثر: خلاااص الحين أنتي هدي شوي وعتبريني أني أنا أبوك ماينفع
الجوري أبتعدت عنه وابتسمت له: ينفع وينفع
جات جنان لهم اللي كانت تسمعهم: خلاص حبيبتي هددي شوي
وعدلت جنان لها مكياجها
فهد: للأسف ماحطوا لي مكياج
أبتسمت له جنان: حتى لو حطوا لك أنا ما بعدله
فهد: أجل ما أبي مكياج
جنان: هههههههههه
طلال: أنت مابتطلع
فهد مسك جنان من كتفها: لااااا.. وأخليك أنت هنا مع مرتك ومرتي من اللي يضل معها
طلال: ياصبر أيوب
فهد: خلااص بطلع .. سلم على أخته وطلال وطلع..
جلس طلال جنب الجوري
الجوري كانت منزله راسها ولاطالع فيه
تقربت شوق لها وهمست لها: تبين شي..
الجوري: أييه قوميني من هنا
شوق: بلا دلع زاايد ..وراحت عنها
طلال همس في أذنها: تدرين أنك طالعه حلووه مرره.. ومسك يدها
الجوري ماردت ووجها أشارة مرور بس لمس يدها على طوول باعدت أهي يدها
طلال قال في نفسه أكييد مستحيه مني ومشى الموضوع
جابوا لهم الشبكه وقفوا عشان يلبسون الشبكه لبسها الدبله وباسها على يدها
ام فهد: كللللوووووش
لبسته دبلته وأهي حتى ما طاالعت فيه<<< مسكيين
وكملوا الشبكه
وقت الكيك والعصير
أكلها الكيك وبعدين أهي أكلته وقال لها: تدري أنا الكيكه لذيذه لما أكلتيني صاارت ألذذ..
طبعا الجوري ما علقت وتقوول في نفسها صعبت علي المهمه يا طلال
شربها العصير ولما شربته لأن أهي ما طالع أنكب العصير على طلال
الجوري على طول طالعت فيه وهي مفتشله ومهي بعارفه ايش تقول: آسفه
طلال عصب بس سوى الموضوع عادي: حصل خيير
جات جنان له: بااارد؟
طلال يستعبط من سؤال أخته البايخ: لا حار..
جنان جتها الضحكه لأنها عارفه أن طلال معصب
راحت أم طلال تمسح العصير اللي أنكت على ثوبه
راحت جنان إلى الجوري اللي كانت شوي وتبكي: خلاااص جاات سليمه
الجوري همست لها: أي سليمه أحس أخوك يبي يقطعني قطعه قطعه
جنان ماتبي تخوفها: لا عادي لاتحطين في بالك موضوع ماكان قصدك فيه.. أمي خلصت خلاص أنا بروح
الجوري: أوكي إذا أشرت لك تعالي
جنان: أمرك.. سلاماات طلال
طلال: الله يسلمك
طالع في الجوري يبي منها أي كلمه تبرد خاطره أبدا ولا كأنه موجود
جلسوا شوي وهم ساكتييين
بعد فتره جنان: هااه تبون تجلسون بالمجلس
طلال: طبعا..
الجوري تسوي لها لا لا بس ولا كأنها جنان تشوفها
جنان: هههههه.. يالله قوموا
قاموا معها.. ووصلوا للمجلس ودخلوا
جنان: إذا تبون أي شي نادوني
طلال: شكرا ما قصرتي
جنان: أكييد ما تبون شي
طلال بنفاذ صبر: لااا
جنان: أكييد أكيد
الجوري ضحكت عليها
طلال: جنااااان
جنان: جزاتي أبي أخدمكم
طلال: قلنا شكرا
جنان: عفواا.. وطلعت وسكرت البااب
ضلوا ساكتين حوالي ربع سااعه
طلال: بطولين وأنت سااكته
الجوري سااااكته
طلال: أدري أنك ما تبيني.. صح ولا أنا غلطاان
على طوول الجوري طالعت فيه ولا ردت
طلال: بس أبي أعرف ليش تزوجتيني وأنتي ما تبيني.. تبين تخربين حيااتك وحياتي.. حركااتك كلها أعرفها ..هذي حركاتك مو حركات وحده فرحانه بخطوبتهاا.. أنتي مغصوبه علي..
الجوري ساكته
طلال بصرخه: تكلمي
الجوري بصوت مبحوح: لااا
طلال: أجل..
الجوري خايفه تتكلم تقول شي غلط
طلال: تكلمي
الجوري‎ ‎بعد سكوت ..ونزلوا دموعها بس مسحتهم بسرعه بس طلال مافاته: لأن أنت جيت بوقت حالتي كانت زفت وأمي حالتها زفت ..لكن أمي من لما سمعت الخبر فرحت كثييير ولا حبيت أخرب فرحتها برفضي لأن أصلا أنا مافي باالي الزواج الحين .. أنا ما رفضتك أنت أنا رافضه الزواج كله.. فهمت علي
طلال بأستهزاء: وأنا ضحية خططك العالميه؟
الجوري: والله يا طلال أنا أعتبرك مثل فهد ولا أفرق بينكم..
كل كلمه كانت تقولها الجوري كانت خناجر في قلبه بس سااكت
الجوري: طلال..لا تسكت تكلم..
طلال مستحيل يذل نفسه لمرء: والمطلوب مني؟
الجوري: أنا أحنا نعيش حياتنا كأخوان بس قدام الناس حالنا حال أي أثنين مخطوبين..
طلال مو عاجبه: أوامر أخرى..
الجوري هزت راسها بمعنى لا
طلال: كل اللي تبينا راح يتنفذ..
الجوري بأمتنان: شكرا
طلال: عفوا واجبي تجاه.. كمل وبأستهزاء..أختي..
وقف طلال يبي يروح
الجوري: وين؟
طلال منقهر منها فما يبي يجلس معها أكثر: البيت
الجوري: كيف تروح والناس؟
طلال: أهم شي عندك الناس... أنا ورااي دواام وبروح أناام
ماعلقت الجوري بس قالت: كيفك..
طبعا طلال شوي وبينفجر من أسلوبها معه حتى ما قالت له أجلس معي لو قالت له كاان جلس بس ماقالت له وسرح طلال فيها وقال صحيح أني أحبها بس مستحييل أذل روحي لها..
الجوري تندمت حدها لأنها عاملته كذا بس أهي الحين تعتبره مثل أخوها وفرحت لأنه سهل عليها الموضوع
طلال: مع السلاامه
الجوري: الله يسلمك..
وطلع طلال من الباب الخلفي والجوري رجعت لهم الصاله وعندها اللي سوته أهو الصح
.
.
.
طلال راااح البحر وجلس هنااك وقام يكلم نفسه
كل مني لو أنا ضال على عزوبتي أحسن لي.. آآه يالجوري حبيتك من لما كنتي صغيره بس ماقلت إلى أحد لو أنا قايل إلى جنان من زماان كان قالت لك ولقيت لي مكان في قلبك يالجوري.. آآآه مانا لاقي لي مكان في قلبك ليش يالجوري ليش..؟
وجلس في البحر يرمي همومه فيه
.
.
.
من جهه ثانيه كانوا فهد وجنان عايشين حياة أي أثنين مخطوبين.. سعدين ومبسوطين بحياتهم
------------------


انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 06:03 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ سابع
بعد يومين
رن جوال طلال وكان رقم غريب: الوو
: الوو.. كيفك طلال
على طول طلال عرف صوتها: بخير.. أنتي كيفك؟
الجوري: الحمد لله
طلال: آمريني
الجوري: تقول لك أمي تعال تعشى معنى في البيت..
طلال في نفسه كان جاملت وقالت تعال تعشى معي..: أووكي .. ما يبي يصك السماعه ..الساعه كم أجي
الجوري: براحتك..
طلال: يعني أي وقت
الجوري: البيت بيتك..
جا سكرتير أبوه في العمل وخرب المكالمه: طلال
طلال اوووف: دقيقه.. نعم؟
: الوالد يبيك عشان المناقصه اللي رست علينا اليوم
طلال: أنشاء الله روح شوف شغلك
: أنشاء الله طال عمرك
طلال: آسف الجوري أخرتك
الجوري: لااا عاادي شدعوه
طلال: أنا راح أجي الساعه 9:30
الجوري: أووكي
طلال: أبوي يبيني في مكتبه بروح له
الجوري: سلم لي على عمي
طلال: الله يسلمك.. مع السلامه
الجوري: مع السلامه
صك طلال السماعه وهو ماوده يسكرها بس آآه أيش يقدر يسوي قام إلى أبوه يشوفه أيش يبي
-------------------
في بيت أم بدر
بدر: أنتي كل التلفون في أذنك ياجوال يا تلفون البيت
هدى: اوكي مروه مع السلامه.. أنت شفيك علي مالك خص فيني
بدر بس سمع أسم بنت طارت طيوره: صديقتك حلووه
هدى: مو لازم تعرف..
بدر: وليش أنشاء الله
هدى: لأنك مو لازم تعرف بنات الناس وحده وحده
بدر حط مروه في باله عناد بس في أخته: أسمها مروه
هدى: ترى صديقتي مافيها هالحركاات فلا تخربها لو سمحت
سكت بدر وقال في نفسه لازم أوصل لها يعني لازم
-----------------
في الليل في بيت أم فهد
دخل طلال الفله وسفط سيارته وهو بسيارته دق على الجوري
الجوري: الوو
طلال: أنا بره
الجوري: الحين أنا بطلع لك
طلعت الجوري له وكانت لابسه برموده إلى الركبه وبلوزه تركوازيه كت ماسكه على جسمها وفاله شعرها اللي يوصل الى عند الكتف وماسكه غرتها بشباصه فراشه لونها أبيض وفيها تركواز وكانت نعومه مره
طلال لما شافها ذاااااااب بس ما يقدر يعبر عن مشاعره بس يقدر يعبر بنضراته طالعها من فوق إلى تحت
طبعا الجوري مفتشله من نضراته لها
طلال مد يده: كيفك؟
الجوري ترددت تمد يدها ولا لا بعدين مدتها وبسرعه باعدتها: الحمد لله..وأنت؟
طلال: زين..
الجوري: تفضل
طلال: زاد فضلك
ودخل الصاله وكانت خالته وفاطمه وريم وشوق موجودين
طلال: السلام عليكم
: وعليكم السلام
توجه لخالته وحب راسها: كيفك ياخالتي
ام فهد: الحمد لله أنت شلونك وشلون أمك؟؟
طلال: طيبه وتسلم عليك
أم فهد: الله يسلمك
دار طلال لهم: كيفكم بنات عمي
: طيبين
شوق: أنت كيفك؟
طلال: ما علي قصور.. كيف وليد؟
شوق: يسلم عليك
طلال: الله يسلمه
جلس طلال بجنب الجوري وحط يده وراها عشان يطبق دور الشخص الخاطب واندمج بالسوالف مع بنات عمه..واهي تفشللت مره من حركته كانت بتقول له شيل يدك بعدين تراجعت لايسوي لها شي يفشلها أعظم
فاطمه: هاااه يالجوري أيش رايك
الجوري أنتبهت: في أيش؟
فاطمه: تخلين طلال يشوف ألبومك الصور
الجوري: لا لا لا
طلال: ليش أنا أبي أشوفه مو ممكن
الجوري ماتبي تراويه ألبومها لأن فيه صورهم وهي صغيره بعدين قالت: بكيفكم
أم فهد: طلال قوم مع الجوري تراويك ألبومها تبع الصور
الجوري في نفسها لا لا يايمه بتحطيني في موقف محرج يايمه
طلال: يمكن ماترضى أدخل غرفتها
أم فهد: لااا شدعوه أنت ولد خالتها قبل لاتصير زوجهاا وأنا أوثق فيك مثل فهد ..مو كذا يالجوري
الجوري وأنا أقدر أرفض: صح يايمه
أم فهد: قوموا
قام طلال وهو مستثقل الروحه غرفتها صحيح مابيسوي لها شي بس يحس أهو بخجل لأنها أهي أصلا خجلانه منه
دخلوا غرفتها جلس طلال على الكنبه لشخصين لأن غرفتها مقسومه قسمين قسم جلسه وقسم لغرفتها النوم
راحت أهي تطلع ألابيمها كلهم بس قالت: تبيني أطلعهم لك كلهم؟
طلال: أيه أبي أشوفهم كلهم
طلعت الجوري ألابيمها كلهم وحطتهم على الطاوله قدامه وقعدت في الكنبه الشخصيه
قال طلال: تعالي أجلسي جنبي أنا أيش عرفني في وين صورتي هذول الصور
قامت الجوري وجلست جنبه بس بعييد شوي عنه قال لها: قربي تراني ما أعض
بلعت الجوري ريقها وقربت الجوري منه وطلال أصلا كان يبيها تجلس جنبه.. فتح طلال الألبوم أول الصور كانت وأهي صغيره في اللفه وبعدين تكبر وتكبر..
طلال أشر على صوره كانت الجوري فيها شعرها طاير : هذي أنتي؟
الجوري: أييه
طلال: هههههههههه
الجوري عصبت: لاتضحك علي هذا أولا وثانيا أنا كنت صغيره
طلال: ههههههههه ههههه
الجوري سحبت الألبوم من عنده وسكرته..
طلال: ههههه لييش..؟
الجوري: بتجلس بس تضحك ما أبي
طلال: هاتيه..
الجوري: لااا..
طلال: بشوفه كامل يعني بشوفه كامل
وقفت الجوري: من اللي راح يعطيك أيااه
مسكها من زندها عشان تجلس أهي من لمسته خلاها تجمد
طلال: أقولك أجلسي وريني الصور
جلست الجوري..باعد طلال يده: شوفه بروحك ودارت وجهها
طلال مسك وجهها وداره له وجلس يتأمل في وجهها ..طبعا الأخ ذااااب في وجهها
الجوري كانت أول مره تركز في ملامح طلال الجميله أشقد أنت ياطلال جميل صج أني يمكن ما عرفت قيمتك لو واحد غيرك كان طلب فك الخطوبه على طول أدري أني ضالمتك بس... والعيون صارت تحكي يطالعون في عيون بعض فتره
طلال في نفسه ياحلوك يالجوري ويني عنك طول هالسنين ..آآه لو بس تعطيني وجه كان عيشتك أميره ..أنتي ماتشوفين الحب بعيوني.. أنا صج أعشقك يالجوري أعشقك كان طلال بيقرب لها أهي حست بكذا وقفت على طوول وقالت: أحم يمكن حطوا العشاء خلينا ننزل
يأس طلال منها فسكت عنها
الجوري: يالله طلال
طلال: أوامر أخرى.. ؟
نزلوا طلال والجوري ولا تبادلوا أي كلمه مع بعض وهم على الدرج وقفت الجوري مره وحده..طلال: أيش فيك
الجوري: بس حسيت بدوخه بسيطه مافي شي
طلال: أكيد
الجوري: أكيد
ونزلوا تحت
أم فهد لما شافتهم أبتسمت: أحط العشاء لكم
طلال: آسف خالتي.. بس أتصل أبوي لي وقال لي يبيني ضروري
الجوري طالعت فيه وتقول في نفسها متى أتصل ابوه شكله يكذب ..كل مني اووف
أم فهد: مسموح يا ولدي مادام أبوك اللي يبيك روح له
طلال باس راسها: الله يخليك ياخاله.. يالله مع السلامه
أم فهد: الله يسلمك.. الجوري قومي وصلي ولد خالتك للباب
وقفت الجوري: أنشاء الله
طلال: لااا خالتي خليها جالسه مايحتااج
طبعا الجوري تندمت مرره وحست بالذنب والفشيله من طلال وقالت بتتصل فيه بعدين تعتذر
طلال طلع من بيت خالته مضايق كثير من حركاات الجوري معه وقال بطنشها مثل ماتطنشه أهي..
------------------

في بيت أبو طلال
دخل طلال البيت وكانت جنان جالسه بالصاله
طلال: السلام عليكم
جنان: وعليكم السلام.. كيفك
طلال: الحمد لله
جنان غمزت له: كيف الجوري؟
طلال سرح أقول لها ولا لا يمكن تشوف لي حل قال بجديه: جنان أنا بقول لك شي..
جنان: قوول..
طلال: بس ما تقولين لأي أحد لا فهد ولا الجوري ولا غيرهم
جنان: طلال خوفتني قووول..
قال لها طلال كل شي من أول شي لين آخر موقف صار بينهم اليوم
جنان بأستغراب: الجوري تسوي كذا مو مستوعبه
طلال: وأنا أيش أسوي لها عشان تحس فيني..
جنان: أووكي أنت ماسويت لها شي من البدايه
طلال: كل شي صاار بينا قلت إلك أيااه
جنان: خلني أكلمها
طلال: لا لا لا.. أنا من البدايه قلت لك ماتقولين إلى أحد
جنان: والله موضوعك يا أخوي مستعصي .. أنزين جرب معها كلام الحب
طلال: أي حب.. أهي تعطيني فرصه أكلمها عشان أقول لها كلام حب أهي تقول لي بنعيش زي الأخواان .. بنت عمك مابينفع معها إلا التطنيش
جنان: حرااام عليك تطنشها
طلال: بجرب معها إذا ما نفع ما دري أيش بسوي
جنان: الله يعينك يا أخووي.. أصبر وخل أيمانك بالله قووي
طلال: ونعم بالله.. أنا ما قلت لك ألا لما حبيت أفضفض إلى أحد لأني بصراحه نهميت .. آآه المهم كيف فهد من زمان ماشفته..
جنان: زيين.. يسلم عليك
طلال: الله يسلمه.. وين أمي
جنان: فوق في الصاله مع أبوي
طلال: أهااا
جنان تبي تطلع طلال شوي من الهم اللي فيه: أنا وفهد بنروح الكورنيش الحين تروح معنا
طلال: الحين أنتي معه أنا أيش دخلني بالنص..؟
جنان: ولدنا الصغير..
ضربها طلال على راسها بشويش: لاااا.. مدام كذا مو برايح
جنان: أجل أني بعد مو رايحه وبكلم فهد الحين وبقول له مو برايحه
طلال: روحي معه أنا أيش دخلني
جنان مسكت جوالها
طلال: بتتصلين في منو..؟
جنان: في فهد وبقوله مو برايحه
طلال: جنان بلا غباء
جنان: أتكلم من صجي وكلمت
طلال بأستسلام: خلاص خلاص بروح معكم.. أحس روحتي ثقيله
جنان: لاثقيله ولاخفيفه..
طلال: أجل بقوم أروح أبدل ملابسي
جنان ضمته: فديتك أخوي
طلال: بعدي عني خلني أقوم أبدل لا أهون..
بعدت جنان عنه: لا لا كل شي ولا تهون
طلال باسها على خدها:ههههههه..وقام يبدل ملابسه
جنان في نفسها الله يهديك يالجوري عليه وتحسين بقيمته..
.
.
.
أم طلال: هلا يمه طلال شلونك
طلال باسها على راسها: زين الحمد لله ببركة دعائك
سلم طلال على أبوه: شلونك يبه..؟
ابو طلال: الحمد لله
أم طلال: شلون مرتك..؟
طلال: الحمد لله.. تسلم عليكم
أم طلال: الله يسلمها فديتها..
أبو طلال: دير بالك عليها يا ولدي تراها يتيمه
طلال: لا توصي يبه
ام طلال: أجلس ليش واقف
طلال: لا بروح أبدل بطلع مع جنان وفهد
أم طلال: يالله روح أجل بدل
طلال: أنشاء الله
راح طلال يبدل
أبوطلال: الله يحفظهم
أم طلال: آميين
---------------------------------
في بيت أبو فيصل
كانت مروه جالسه في غرفتها متردده تتصل ولا لا بعدين أتصلت
: ألوو
مروه دق قلبها: السلام عليكم
: وعليكم السلام
مروه: شلونك فهد..؟
فهد استغرب: الحمد لله.. نعم أختي بغيتي شي
مروه: أييه.. ماعرفتني
فهد: لا .. آمري
مروه بجرأه: ما يامر عليك عدو بس..أبيك أنت..
فهد: الظاهر أهلك ماربوك ولو سمحتي لاتتصلي مره ثانيه
مروه: الظاهر ماعرفتني
فهد: ولا أبي أعرفك
وصك السماعه في وجهها
مروه: ههههههههه.. بتشوف يافهد أن ماخليتك أنت اللي تقول أنك أنت تبيني وتترجاني ما أكون مروه ههههههه
----------------
في بيت أبو طلال
جنان: يالله فهد وصل..
طلال: يالله
طلعوا بره شافت جنان مشغله سيارة طلال
جنان: ليش مو راكب معنا
طلال: طبعا لا.. بخليكم على راحتكم
جنان: تعاال بس أركب معنا
طلال ركب سيارته وفتح بوابة البيت: يالله طلعي إلى فهد
جنان بأستسلام: براحتك
وراحت ركبت مع فهد
جنان: كيفك فهد؟
فهد أبتسم لها: تماام.. شاف سيارة طلال وراه.. هذا طلال
جنان: أيه بروح معنا
فهد: حياااه.. لو سمحتي أتصلي على الجوري خليها تروح معنا
جنان عجبتها الفكره: أووكي
أتصلت جنان على الجوري
الجوري: كيفك جنو وحشتيني
جنان: هههه وأنتي أكثر.. يعني إذا مانتصل أنتي ما تتصلين ..ولا تكلمين طلال 24 سااعه
الجوري: بل بل خلااص أكلتيني بقشوري.. آسفه طال عمرك
جنان: سمااح بس هالمرره
الجوري: تسلمين
جنان: أيش عندك الحين
الجوري: ولاا شي فااضيه
جنان: معليش تطلعي معنا أنا وفهد
الجوري: وين..؟
جنان: كورنيش الدمام
الجوري: لا لا أنا أيش يوديني معكم
جنان: مافي تراجع أحنا واقفين عند الباب
الجوري: والله فشيله
جنان: أقوول بلا سوالف زايده لك خمس دقايق إذا ما طلعتي أنا بنزل أخذك
الجوري: خلاص خلاص بروح معكم
جنان: صيري مأدبه كذا
الجوري: يالله بااي ببدل وبنزل
جنان: باااي
طلال كان يلحقهم بالسياره وشافهم وقفوا عند بيت عمه لأن بيت عمه قريب منهم كثير..كلم جنان على جوالها
طلال: ليش وقفتوا هنا؟
جنان: بنجيب لك مرتك..
طلال بعصبيه: ليش؟
جنان: لأن أنت رفضت تركب معنا فأنا قلت إلى فهد يمر عليها بدال لاتجلس بروحك
طلال: لاتتصرفي من نفسك بعد كذا
جنان: أمرك طلالي
طلال: من هذا..؟
جنان: أنت طبعا..
طلال: شوهتي أسمي..
جنان: ههههههه
طلال: هههه أقول يالله مع السلامه
.
.
.



نزلت الجوري وأهي تركض
أم فهد: على وين يابنتي
الجوري: بطلع مع جنان وفهد
أم فهد: سلمي عليهم
الجوري: الله يسلمك
طلعت الجوري بره واتجهت على طول لسيارة فهد وركبت ولا أنتبهت الى سيارة طلال
الجوري: السلام عليكم
فهد وجنان: وعليكم السلام
فهد: أيش جابك في سيارتي
الجوري بزعل: والله مرتك أهي اللي قالت لي ..وفتحت باب السياره بتنزل
فهد: هههههههه تعالي.. تراني ما أقصد
الجوري: أيه ماتقصد
فهد: والله ما أقصد بس طلال مسكين بروحه بالسياره روحي أجلسي معه
الجوري: طلال؟
جنان: أييه طلال ورانا روحي ركبي معه
الجوري: لاااا تراني أستحي
فهد: قومي بس قومي بلا دلع
الجوري: فههد..
فهد بأمر: قومي..
الجوري بهدوء: أنشاء الله
نزلت الجوري من السياره وتوجهت لسيارة طلال اللي كان يسوي نفسه منشغل بالسيديات تبع السياره ولايشوفها بس أهو شايفها وشايفها عدل
ركبت الجوري وأهي مستحيهالجوري: السلام
طلال: وعليكم.. رتب طلال السيديات وحطهم في مكانهم المخصص وشافهم مشوا ومشى وراهم ولا تكلموا ولا كلمه
الجوري في نفسها ليش مطنشني ولا كأني موجوده ليش ما يتكلم أووف
طلال يبيها أهي اللي تكلم مو أهو
أستملت الجوري من السكوت: طلال
طلال في نفسه وأخييرا بس سوى نفسه عاادي فرد بملل: نعم
الجوري: أنت ليش كذبت على أمي وقلت أن أبوك يبيك
طلال: كيفي وبمزاجي
الجوري: أبي أعرف
طلال بعصبيه: وشنو صفتك عشان تسأليني هالسؤال
الجوري: زوجتك
طلال بعصبيه وبأستهزاء: عيدي عيدي..بأي صفه زوجتي.. ههههاي ضحكتيني صراحه..وبصراخ.. أي زوجه هذي اللي تقول لزوجها هالكلام اللي سمعتيني أياه من أول ليله.. من أول ليله يالضالمه ..خليك ساكته أحسن لك..
الجوري على طول نزلوا دموعها لأنها على طوول تتأثر وتبكي.. طبعا طلال يسمع شهقاتها.. قلبه عوره عليها بس قال أهي دايم تعور قلبي خليني انا الحين أعور قلبها وكمل بصراخ: ما أبي أسمع حسك ساامعه
حاولت الجوري ما طالع صوت
وصلوا الكورنيش
عطاها طلال منديل تمسح فيه دموعها
طلال بهدوء: خذذي أمسحي دموعك..
مارضت تاخذه
طلال: خذي المنديل
أخذته من عنده ومسحت دموعها
طلال: يا لله أنزلي
نزلت الجوري وطلال وكانت الجوري تحاول تكون طبيعيه
فهد: هلااا يالنسيب
طلال: هلا والله
فهد وطلال جلسوا يتناقشون وحددوا مكان يجلسون فيه
جنان أنتبهت لوجه الجوري في آثار دموع قالت في نفسها الله يستر
جلسوا أربعتهم وكانت الجوري مو عاجبتها الجلسه أبدا
قاموا فهد وطلال يشترون أغراض من البقاله اللي كانت قريبه منهم
وضلوا جنان والجوري لحالهم
جنان: أيش فيك يالجوري
الجوري كانت محتاجه جنان مرره على طوول جلست تببكي
جنان قامت لها وضمتها لما هدت شوي: أيش فيك حبيبتي
الجوري حاولت تمسح دموعها: مضايقه حددي
جنان: من أيش؟
الجوري قالت في نفسها مابقول لها ما أبي أعور راسها بمشاكلي بكذب: تهاوشت مع فاطمه
جنان تدري أنها تكذب لأن لما كلمتها كانت عاديه ولا فيها شي ماحبت تضايقها أكثر: طيب أعتذري منها
الجوري: ما أقدر
جنان: ليش
الجوري: كذاا
جاوو طلال وفهد انتبهت جنان لهم من بعيد: هذا أهم جاو
الجوري: عطيني منديل
عطتها جنان ومسحت دموعها
فهد: اتأخرنا عليكم
جنان: لااا عادي
طلال: زوجك أشترا لك أونو قال أيش بلعب مع مرتي
فهد: اييه بلعب معها عندك مانع.. كان أشتريت ثانيه عشان تلعب مع مرتك
طلال: محنا أطفال مثلكم.. مو صح يالجوري
فهد: لا تقولين صح
الجوري: ما بجاوب
طلال: ترديني يا
فهد قاطعه: ترديني يا أختي
الجوري: تراكم طفشتوني
طلال: ليش طفشت الجوري
الجوري: اووف
فهد: اووف ولا اوون
فهد وطلال: هههههههههههه
الجوري: تدروا أنكم بايخين
جنان: صدقتي يالجوري
قامت الجوري وقامت جنان معها
فهد: تعالووا
طلال: وين
جنان: مالكم خص
مسكوا أيادي بعض وراحوا جهة الالعاب وركبوا كل وحده في مرجحانه وجلسوا يلعبون فيهاا
فهد: الحين قايمين عنا وراحوا يلعبون..
طلال: صج أنهم مايعرفون الأصول
فهد: أييه والله.. أجل يتركون أزواجهم وروحون يلعبون
طلال: صدقت
فهد: خلنا نقوم لهم
طلال: وليش
فهد: أندفهم
طلال: قم
قاموا طلال وفهد لهم وراحوا لهم من وراء ومسكوهم من المرجحانه ورفعوهم فووق وهم يصاارخون لأنهم ماشافوهم وتركوا المرجحانه
فهد: حسبي الله عليكم فضحتونا
طلال: اييه والله
جنان: خرعتونا مافي أحد معنا ماشفنا إلا أحد يرفعنا
الجوري: صدقت جنان وقفتوا قلبي
طلال بدون وعي: سلامة قلبك
الجوري خجلت أول مرره تسمعه يقول لها كلام حلوو وقالت في نفسها يعدل على نفسه
فهد: أوووه أووه وطلعت حريف في الحب وأنا مادري
طلال تفشل من وجود فهد بعدين سوه الموضوع إيززي: ما نجي نصك يا حريف أنت
فهد: علمتني الحريفه.. وأشر على جنان
جنان: شكلي وارثته من طلال..
طلال: هههههههه
فهد: كان قلتي أخذتيه مني
الكل: ههههههه
جنان: المره الجايه حبيبي
طلال: أوووه.. والله أني ورثت صح
الكل: ههههههههههه
رجعوا جلسوا

طلال: أنااا جوعاان مرره
الجوري طالعت فيه: ما تعشيت
طلال: لااا
حست بتأنيب الضمير بعدين قالت يستاهل لأنه صرخ علي
فهد: قووم روح مارينا مول أشتري لنا عشاء
طلال: ليش أنت ماتعشيت
فهد: لا
طلال: وجنان تبين؟
جنان: أييه.. أنا بعد ماتعشيت
طلال: والجوري
الجوري: تعشيت
طلال: صحيح ولا تكذبين
الجوري: ما أكذب صحيح
طلال: وأنت ومرتك من وين تبون
فهد: كودو
جنان: وأنا كانتون
طلال: وبعد وش تبون
جنان: ولا شي
قام طلال
فهد: قومي روحي مع زوجك
الجوري طالعت في طلال
طلال يبيها من الله هز راسه بمعنى قومي<<< مسوي نفسه ثقيل مايتكلم
قامت الجوري معه وراحوا
فهد: فضى الكورنيش
جنان: اييه مافي أحد تقريبا جنبنا مافي إلا ذيك العائله ..وأشرت على عائله بعيده
فهد: أييه..تدرين من زماان ما سولفت معك
جنان: سولف
فهد أبتسم: ما في بالي سالفه
جنان: تقول تبي تسولف
فهد: حياتي ممكن أسألك سؤال؟
جنان: اسأل
فهد: كم وزنك؟
جنان: هذا سؤالك
فهد: أييه
جنان: ليش تبي تعرف؟
فهد: أبي أعرف أنك ثقيله لو خفيفه
جنان: لاااا.. طبعا خفيفه
فهد: ايش يثبت لي..؟
جنان: أهم شي أني أحس نفسي خفيفه
فهد: قوليلي كم؟
جنان: مابقول
فهد: خلاص أنا بعرف
جنان: شلوون
قام فهد وجلس جنبها ورفعها من الأرض وجلسها في حضنه: وقال صحيح ما كذبتي أنتي خفيفه مرره مثل الريشه
جنان بخجل: فهد أنت مجنون
فهد برومانسيه: بحبك
جنان قامت من حضنه
فهد: لييش.. لسه أحنا حلوين
جنان: تدري أنك قليل أدب
فهد يقلد عليها: لاااا
جنان: لا تقلد ما يليق
فهد: خلاص ما بقلد بس تعالي أجلسي
جنان: لا
فهد: مابسوي لك شي
جنان: وإذا سويت
فهد: أنا أكذب
جنان: لااا
فهد: أجل تعالي أجلسي جنبي
جنان جلست جنبه وحط يده خلف الكرسي تبعها
'' الكراسي يحطونهم على الأرض يعني المكان اللي يجلسوا فيه ملاصق للأرض وفيه مسنده''
جنان: الحين أنت مو قلت ما بتسوي شي
فهد: وأنا أيش سويت بس حطيت يدي وراء كرسيك
جنان: يالبريء
فهد غمز لها: أعجبك
جنان ما طالع فيه طالع في البحر بعد سكوت: فهد..
فهد: عيونه
جنان: تدري أني أحبك..
فهد دار لها أول مرره تقوول له جنان هالكلمه من أنخطبوا كاان ينتظرها هالكلمه منها بس ماتوقع منها تقول له الحين وبهالوقت حط يده على كتفها وضمها له بحيث تسندت على صدره: وأنا أحبك وأعشقك أكثرر ياقلبي..

والله أحبك أحبك ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لا حاسد يقدر يبعدنا أنا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لي يالله ربي ياقوي..
مافي غيره سكن روحي حبيبي وأنا أحبه..
لو قالوا أتمنى أتمنى عمري قربه...
.
.
.
في السياره كان السكووت سيد الموقف وصلوا مارينا وكان مرره زحمه بالويل حصلوا لهم موقف بعيد
طلال: أنزلي
نزلت الجوري معه وراحوا جهت المطاعم على طوول
طلال: تبين من أي مطعم..
الجوري: تعشيت
طلال: حتى ولوو كلنا ناكل وأنتي طالعين خذي لك أي شي من أي مطعم تبين وإذا ماتبين عشاء أخذي لك من سينابون أو دانكن أو باسكن
الجوري: طلال والله شبعانه..
طلال: مايمشي معي هالكلام
الجوري: أووكي رااح أخذ لي باسكن روبنز..
طلال: نطلب بالأول بعدين نروح ناخذ لك أيسكريم
طلب طلال من كودو وقالوا له ثلث ساعه ويجي يستلم وبعدين رااح كانتون وطلب له ولأخته وأخذ الطلبيه..
وبعدين رااح باسكن
طلال: تبين أي نوع؟
الجوري: توفي
طلال: تبين أيسكريم ولا ميلك شيك
الجوري: أيسكريم
طلال طلب لها توفي أكبر شي
الجوري: طلاال حق منو هذا كله
طلال: لك
الجوري: كبييير ما أقدر أحلصه
طلال: تبين أصغر
الجوري: طبعا
طلال: تبين أي حجم
أشرت له الجوري على المقاس اللي بعد الصغير
طلال: تمزحين أنتي هذا أنا أشتريه إلى خالد
الجوري: أنا ما أشتري ألا هذا
طلال: برااحتك
طلب طلال لها اللي تبي جات أهي اللي بتدفع
طلال خزها خزه خلاها تتراجع
بعد ماحاسب: وأنتي معي لوسمحتي أنسي حاجه عندك أسمها بوك فهمتي
الجوري: أنشاء الله
حاسبوا وطلعوا
وراحوا يجلسون وهم رايحين حس طلال بيد تمسكه من زنده داار ألا أهي الجوري: أيش فيك
الجوري: مادري حسيت بدوخه مره وحده وراحت
جلسوا على الطاولات ينتضروا الطلبيه تبع فهد
كانت الجوري تاكل وطالع في أيسكريمها بهدوء لأن تحس بنظرات طلال لها
مدت له الجوري الملعقه: تبي؟
طلال: لا شكرا.. صرتي أحسن
الجوري: أييه
طلال بعد فترة سكوت: الجوري..
الجوري: نعم
طلال بهدوء: آسف لأني صارخت عليك بالسياره
الجوري: أصلا أنا نسيت الموضوع لاتحط ببالك..
طلال: أكيد مازعلتي
الجوري: لا ما زعلت
طلال برتياح: أووكي أنا بقوم أشوف إذا خلصت الطلبيه ولا لا
الجوري: أووكي
راح طلال عنها وكانت مندمجه في الآيسكريم وطالع فييه
جا واحد وجلس معها في نفس الطاوله أهي لا شعوريا قامت من الطاوله

ليش قمتي
الجوري: صج أنك قليل أدب
:تصدقين صرتي أحلى لما عصبتي
الجوري تبي طلال يطلع لها من أي مكاان
سكتت عنه وضلت واقفه لأن على الطاوله شنطتها والأكيااس ولاتقدر تروح
جا طلال: أيش فيك واقفه
أشرت الجوري على الطاوله اللي كان جالس فيها وااحد
طلال: نعم
: مايصير أنت تجلس مع الغزال وأنا لا
طلال لاشعوريا مسكه من ثوبه وعطااه كف خلى الناس كلهم يطالعون فيهم
مسكته الجوري من يده: طلال خلاص ماعليك منه
هذاك من شااف الناس يطالعون طالع فيهم وهررب
طلال: سوى لك شي
الجوري: لااا أصلا بس أهو جلس أنا قمت
طلال برتياح: الحمد لله.. مشينا
الجوري: يا لله
أخذ الأكياس من على الطاوله ونزلوا للسياره وركبت الجوري وطلال كان يحط الأغراض في دبت السياره
الجوري من لقافتها فتحت هذا الدولاب الصغير اللي قدامهاا يكون.. <<< ما أدري أيش أسمه
وكان في أوراق كثييره من بين الأوراق تتوقعون أيش شافت
شافت صورتها وأهي صغيره ومكتووب كلام من ورى الصوره كثيير وموقع بأسم..طلال الجوري.. طبعا الجوري كان ودها تقرأ الكلاام المكتوب بس طلال صك دبت السياره أهي على طول رجعت الصوره وصكت الدولاب
ركب طلال السياره وشافها سرحانه: أيش فيك
الجوري: لا ..بس راسي يعورني شوي
طلال: تبين فيفادول
الجوري: معك
طلال: أييه معي
طلع لها طلال فيفادول من جيبه
وعطاها ماي من ثلاجة السياره طلال: تفضلي
كانت بتاخذ لها 2 بس طلال: خذي لك بس وحده
الجوري طاعته وأخذت بس وحده: شكرا
طلال حرك السياره: العفوو.. تبين ترجعين البيت ترتاحين الساعه صارت 1:30
الجوري: أييه بس جنان وفهد ينتظرونا
طلال: نودي لهم عشاهم ونرجع
الجوري: طيب وأنت ماتبي تجلس معهم
طلال: ما عليك مني أهم شي رااحتك
حست الجوري بحب طلال لها وقررت بينها وبين نفسها بتتغير مع طلال مو لازم تحبه بس أهم شي تحترمه وتعامله عددل
وصلوا الكورنيش طلال: أنا رااح أنزل لهم الأكل وبرجع ..بتنزلين..
الجوري: لااا حاسه بدوخه شويه
طلال: أجل أستريحي
رااح طلال لهم
طلال: سلاام
: وعليكم السلااام
فهد: وين الجوري
طلال: بالسياره حااسه بدوخه
جنان بخوف: خذها للمستشفى أنا حاسه أنها فيها شي..
طلال بخوف: تصدقين حتى أنا خايف عليها اليوم أكثر من مره داخت علي..
فهد: أجل بتوديها أنت ولا أنا أوديها
طلال: لااا أنا بوديها
فهد: طمنا عليها
طلال: أنشاء الله.. بااي
: باااي
ركب طلال السياره وحركها:كيفك
الجوري: أحسن
طلال: حبيبتي بوديك المستشفى عشان أطمن عليك
الجوري بتعب: ما أحتاج
طلال: عشان بس أطمن عليك
الجوري حست صحيح أنها تحتاج المستشفى غمضت عينها: أووكي
أتجه طلال لأقرب مستشفى

أنتهى البارت..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 06:06 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــبارت الثامن..
وصل المستشفى
وقف السياره عند الطوارئ وراح جهت باب سيارتها فتح الباب ومسكها من يدها: انزلي حبيبتي
مسكت الجوري يده وحطت قوتها كلها عليه
دخل المستشفى وأهي معه جلسها على أول كرسي في الممر وراح سجل أسمها
جاات ممرضه عندها بالكرسي المتحرك بتساعدها
طلال: لا تلمسيها أنا بساعدها
مسكها من يديها: شوي شووي..
جلست الجوري على الكرسي ودفتها النيرس للغرفه الخاصه بالجوري
النيرس: ممنوع الدخول
طلال: مو بكيفك بدخل يعني بدخل
النيرس: ممنوع
طلال: أنا زوجها
جاا الدكتور العام: نعم
طلال: أبي أدخل أنا زوجها
د: أدخل مافي مانع مدام أنت زوجها
طلال: أيه زوجها
د: تفضل
دخلوا الدكتور وطلال فحص الدكتور على الجوري وركب لها السيروم لأن الدم نازل عندها طلع الدكتور بعد ماوصى طلال بوصايه
تقرب طلال منها وجلس على طرف السرير: الحمد لله على السلامه
الجوري بخجل: الله يسلمك.. أخرتك صح
طلال: لا عادي
الجوري: تعشييت..؟
طلال: ماعليك مني أهم شي صحتك
الجوري: طلال قوم تعشى
طلال: مانا بجوعان
الجوري: لا تكذب أصلا أنت اللي كنت جوعاان بالكورنيش
طلال: أيش رايك تنامين الحين
رن جواال طلال
طلال: هلاا
فهد: ياهلا شلون الجوري
طلال: زينه بس تدلع علينا
ضربته الجوري بشويش
طلال: آآه.. معاك..الله يسلمك..باي
الجوري: الحين أنا أدلع
طلال: أمزح معك
الجوري: طلال طلبتك..؟
طلال: آمري
الجوري: قوم تعشى
طلال: أقوم بس على شرط تاكلي معي
الجوري ابتسمت: مع أني مالي خلق آكل بس باكل عشان خاطرك..
طلال متشقق من الوناسه أول مره تبتسم له وتتكلم معه عدل
: أجل بقوم أجيب الأكل دقيقه وراجع موتنامين
الجوري: ههههه أنشاء الله
راح طلال سيارته وأخذ الأكل ورجع لها: تأخرت
الجوري: لااا عادي
قرب الطاوله تبع الأكل رفع السرير عشان تكون جالسه قباله
طلال: بأكلك بس هالمره بعدين موتترجيني أأكلك ما بأكلك
الجوري بخجل: هههههه
طلال جلس قبالها وفتح الأكل: تحبي الكانتون
الجوري: أييه أنا مثل جنان كل شي تحبه أحبه وكل شي تكرهه أكرهه
طلال: ما أظن
الجوري: لييش..؟
طلال: أختي تحبني بس أنتي ماتحبيني
سكتت الجوري عنه وقالت: ما بتأكلني
طلال: يالله أفتحي فمك
أكلتها الجوري
طلال: آسف مافي ألا شوكه وحده فبناكل بنفس الشوكه
الجوري: عادي تراني ما أخالف
أكل طلال خفيف ويأكل الجوري معه
الجوري: خلاص طلال شبعت
طلال: ما أكلتي شي
الجوري: بس شبعت شكرا
طلال: عفوا
قام طلال يغسل وجاب منديل فيه مويه ومسح فمها وشكرته وبعدين شال العلب ورماهم وجلس على الكنبه
الجوري: تبي تروح البيت روح
طلال: تمزحين صح..؟
الجوري: ما أمزج أتكلم من صجي
طلال: مستحيل أروح وأنتي هنا وأخليك بروحك ماعليك مني وناامي عيونك تقول أنك نعسانه ..
الجوري: تعرف تقرأ لغة العيون..؟
طلال: واللي تبين بعد..؟
الجوري: باقي واجد على السيروم تراني مليت..؟
طلال: نص ساعه كذا
قاموا يسولفون سوالف عاديه
طلال: متى عيد ميلادك..؟
الجوري: ههههه وأحنا في فرنسا بعد أسبوعين.. وأنت
طلال: بعد امم 9شهور..
الجوري: باقي كثيير..
طلال: أييه..
الجوري: أكتشفت فيك ميزه..
طلال متشوق: اللي هي..
الجوري: ما تحب تسولف كثير
طلال فتح عيونه: من قال..؟
الجوري: كذا أحساس..
طلال: أحساسك مو بمحله..
الجوري: أجل ليش كل ما أجلس معك تكون كل ساكت
طلال: لأنك أنتي ماتساعدين الواحد يسولف معك
الجوري: أناا؟؟
طلال: لا أنا.. كل مكشره وغضبانه
الجوري: أنا كذا..؟
طلال: أييه أنتي



دخلت الممرضه وقطعت حديثهم
كانت تفحص ضغطها
الجوري: باقي كثير
م: لا باقي 10 دقايق
الجوري: أوكي
طلعت الممرضه من الغرفه
الجوري: نعسان..؟
طلال بكذب: لاا.. وأنتي؟
الجوري: مرره نعسانه بس أنا ما أعرف أنام ألا على سريري
طلال: أجل إذا تزوجنا أيش بتسوي
الجوري تفشلت بس سوت الموضوع عادي: امم من الحين لذاك الوقت يصير خير.. طلال أدري طفشتك..؟
طلال: لا تقولين كذا..
الجوري نزلت راسها: صج ترى أنا ما أستاهل على كل شي سويته لك وجالس معي الحين
طلال: قلت لك لا تقولين هالكلام مره ثانيه
الجوري بحزن: لو أبوي عايش كان أهو اللي جابني هنا وأي مكان أبيه
طلال: هذا أمر الله ولانقدر نغير منه شي.. وحنا كلنا جنبك أنا وفهد وخواتك وأمك وجنان.. وكمل بمزح.. وأنا ماينفع أوديك أي مكاان تبيه؟
الجوري: هههه ينفع..
طلال في نفسه مشاء الله الحين رايقه مع أنها تعبانه على عكس العشاء أنشاء الله دووم مو يوم يالجوري
دخلة النيرس ونزعت السيروم من يدها.. لبست الجوري شيلتها وقالت له: مشينا
طلال: يالله.. تبين أمسكك عشان أساعدك؟؟
الجوري: لااا عادي أقدر أمشي..
طلال: أكييد؟؟
الجوري: أكييد..
طلال بمزح: مو تدوخين علي
الجوري: أرقد وأمن
وصلوا للسياره وفتح طلال لها باب السياره ونزل لها الكرسي
طلال نزل لها الكرسي بحيث يخليها تنسدح
الجوري: طلال مايحتاج..
طلال: ركبي وأنت ساكته
ركبت السياره وتحس أن شكلها خطأ بس حكم القووي
ركب طلال جنبها ومشى بالسياره
الجوري كانت تطالع جهت النافذه وسرحااانه تفكر في حياتها.. وهي تفكر غفت عيونها ونااااامت
طالع فيها طلال وشافها نامت أبتسم مشاء الله عليها مسرع ما ناامت صحيح كانت نعسانه
وصل طلال بيت عمه أبو فهد وفتح البوابه بالجهاز اللي عند الجوري ودخل بالسياره داخل
طلال طالع في الجوري كانت منفتحه شيلتها وباان شعرها اللي فوق ..طلال ماحرم نفسه أنه يلمس شعر الجوري لمس شعرها اللي أول مره يلمسه .. الجوري نومها خفيف بسرعه تقووم بمجرد ماحط طلال يده أوتعت وشمت عطر طلال فعرفت أنه طلال وسوت نفسها نااايمه..
باسها طلال على جبينها وقال بصوت هامس بس سمعته الجوري: الله يخليك لي ياحبيبتي ..متى رااح تحسين فيني متى.. أبتعد عنها بعدين حاول يصحيها: الجوري.. الجوري
الجوري تسوي نفسها الحين جلست من النوم: أممم
طلال: وصلنا بيتكم قومي أنزلي
الجوري جلست عدل وعدلت شيلتها: شكرا طلال.. تعبتك معي
طلال: العفوو.. وبأستهزاء.. وما في أخت تتعب أخوها
الجوري طالعت فيه وتبي تقهره: صحيح وأنا أشهد
طلال أنقهر: يالله أنزلي تراك تأخرتي عن البيت يا أختي
الجوري تبي تفور دمه: شكرا يا أخوي.. ونزلت وأهي تضحك
طلال: أضحكي أضحكي أيش رادك.. وطلع من الفله بعد ما تأكد أنها دخلت ورجع البيت وعلى طول أخذ له شاور سريع وناام
---------------
في اليوم الثااني
باليل في بيت ابو طلال
كانوا فهد وجنان جالسين في المجلس
فهد: أيش رايك تطلعين معي بروح أنقي لي ملابس لسفره
جنان: أووكي ماعندي مانع.. متى
فهد: الحين
جنان: الحين؟
فهد: اييه شعندك؟
جنان: ما عندي شي بس أمي قالت لي أخليك تتعشى هنا مانطلع نتعشى بره
فهد: نروح ونرجع هناا
جنان: أجل بقوم ألبس وبرجع
فهد: أووكي
طلعت جنان من المجلس وأهي راكبه فوق شافت أمها وقالت لها أنهم بيطلعون وبيرجعون..
أم طلال: براحتكم
جا طلال: فهد تحت؟
جنان: أييه تحت
طلال: زيين لأني أبيه بسالفه
جنان: روح له
طلال نزل له وجنان راحت تلبس
دخل طلال المجلس وشاف فهد ماسك الجوال ومقضب حواجبه
طلال: شفيك؟
فهد: هذي وحده تولتني تعرف أسمي وترسل لي مسجات حب ودائما تكلم.. ورفعته لها وهزأتها يا أخي ماتستوعب
طلال: بناات آخر زمن هم اللي يكلمون الشباب مو الشباب اللي يكلموهم
فهد: ساعاات تكلمني وجنان معي أتبهدل
طلال: قول لها
فهد: أقوول إلى منو؟
طلال: جنان
فهد: لااا مستحيل أقول لها مجنون أنا تبيها تزعل علي أنا مانا بفاضي أتهاوش مع جنان عشان وحده ماتربت
طلال: كيفك.. المهم أكدت على الحجز
فهد: طبعا
طلال: شوف أنا مرره مستمل أروح السوق إذا شفت لي شي حلوو خذه لي
فهد: ليش أنت ماتروح مع مرتك شوفني أنا بروح مع مرتي.. وشوف إذا تبي دروس أنا بالخدمه.. وغمزله
طلال: أنت بتعلمني شلون أعامل مرتي مفروض انا أعلمك مو أنت..
فهد: هههههاي.. أنا قلت بدرس دروس خصوصيه الشهر ب1000 ههههههه
طلال: ههههههههه أنا بدير المحاسبه
فهد: هاات أوراقك عشان التقديم أنتظرك في مكتبي
طلال: أنشاء الله يامديري
فهد وطلال: ههههههههههههه
دخلت جنان لهم
فهد: خلصتي حبيبتي
جنان: اييه..
فهد: يالله أجل نمشي
طلال: مو تنسى إللي وصيتك عليه
فهد: ما باخذ لك شي ..قلت لك روح إلى مرتك وروح معها
طلال: يعني مابتشتري لي .. والله أني متملل أروح
فهد: ما إلي خص فيك مع السلامه
طلال: أوووف منك.. سلاااام
أضطر طلال بعدين أنه يروح السوق بروحه ورااح وأهو ملااان مررره..
.
.
.



في بيت أبو فهد
فاطمه: هلا وغلا
مروه: هلا بك
فاطمه: تو مانور البيت
مروه: منور بوجودك
فاطمه: تبين تركبين فوق ولا نجلس بالصااله
مروه قالت في نفسها يمكن أشوف فهد لما أجلس بالصاله: لا بالصااله
فاطمه: أجل أمشي نجلس بالصاله
..جلسوا
مروه: أيش أخبار الجوري مع طلال
فاطمه: تقوول مرره تماام
مروه: وفهد مع جنان
فاطمه: مرره مبسوط معها.. بس أنا ما أحبها أبدا
مروه بقهر: حتى أنا..
فاطمه: مادري أخوي في أيش حابنها.. تخيلي..لما يجلس معنا وأهي موجووده عيونه على طوول عليها مايشيلها منها ألا إذا أحد كلمه.. أووف منها
مروه: يحبها..؟
فاطمه: يمووت عليها
مروه: أها.. كلمتي هدى اليوم
فاطمه: لااا
مروه: لأن قالت بتكلمني ولا كلمتني
فاطمه: مادري عنها
.
.
.
فهد: حبيبتي أحنا خلصنا من السوق.. خلينا نروح إلى أمي بعدين نروح نتعشى في بيتكم
جنان: أوووكي..
فهد: إذا ماتبين تروحين عاادي
رن جواال فهد قطع عليهم حديثهم وكااان نفس الرقم رن رنه وسكت رجع الجوال في جيبه
جنان: أتصل يمكن يبي شي مهم
فهد بربكه: لا لا.. أقصد إذا يبي شي بعدين بكلمني..
جنان: كيفك..
وصلوا ودخلوا الصاله
فهد: السلام عليكم
فاطمه ومروه اللي تشققت من الوناااسه لما سمعت صوته: وعليكم السلام
دارت جهة فهد وشافت جنان معه كانت بتمووت من الغييره
راحت جنان إلى فاطمه وقفت فاطمه لها: كيفك فاطمه؟
فاطمه: كنت زينه بس لما شفتك صرت...
فهد قاطعها بصراخ: فااااطمه..
فاطمه: نعم؟
فهد بحزم: تأدبي
فاطمه: الحمد لله أنا متأدبه.. أيش جابك أنت هناا
جنان كانت ترااقب بهدوء بعدين قالت: خلاااص فهد
فاطمه بمسخره: تسكتك يافهد؟
ماحست ألا بيد تعطيها هذااك الكف
سمعوا شهقاات
فاطمه: أضربني عشانها أيش رادك لأن راح أبوي تحسب مافي أحد يدافع عني أنا أدافع عن نفسي
مروه طبعا متفاجأه تدري أنه يحب جنان بس مو أنه يضرب أخته عشان جنان
فهد بصراخ: أسكتي
سكتت فاطمه خوف من فهد لأنه إذا عصب مايعرف أحد
فهد: أن شفت لسانك نطق بحرف بتشوفين أيش بيصير لك سمعتي؟
جنان: فههد خلاااص
فهد: أركبي فوق سللمي على أمي عشان نمشي
جنان: أنشاء الله
فاطمه كرهت جنان أعظم وأعظم
ركبت جنان فوق شافت الجوري
الجوري: هلا وغلا
جنان: هلا بك
الجوري: من متى وأنتي هنا
جنان: الحين بس دخلت البيت
الجوري: تعالي أراويك أيش أشتريت عشان السفره
جنان: مرره ثانيه ألحين أخوك معصب بسلم على أمك وبروح البيت
الجوري: ليش معصب
جنان: سالفه طويله .. المهم وين خالتي
الجوري: في دارها
جنان: أجل بروح أسلم عليها بعدين بطلع.. بااي
الجوري: بااي
راحت جنان تسلم على خالتها وسلمت عليها ونزلت إلى فهد اللي كان ينتظرها في الصاله الثانيه: فهد يالله نمشي
فهد: يالله
ركبوا السياره ولا تكلموا أبدا
وصلوا البيت ونزلوا ودخلوا المجلس
فهد ظل سااكت عشاان أنه مفتشل من سواات أخته
جنان: فهد بظل ساكت
فهد: أيش تبيني أقوول
جنان: أي شي بس لا تظل سااكت
فهد سكت
جنان: فهد أنا أدري أن الموضوع مو بيدك ..بس أهي تكرهني ما أدري ليش أنا ما أذكر أني سويت لها شي بس بكيفها.. أنا ما أقدر أجبرها وأقول لها تعالي حبيني.. قأنا مازعلت منها وكان الموضوع عادي..
فهد سكت شوي وقال: ماعلينا.. وين العشى؟
جنان أبتسمت: دقيقه وأخليهم يحطونه
فهد: خذي راحتك
--------------------



يوم الخميس الصباح كان الكل يتجهز إلى السفره إلى فرنسا
في بيت أبو فهد
دق طلال على الجوري وأول مره يكلمها بعد هذيك الليله
الجوري: ألووو
طلال: الوو .. كيفك الجوري
الجوري: الحمد لله
طلال: حبيت أقول لك الظهر لما نروح المطار بمر عليك وبخذك معي
الجوري: أووكي
طلال: مع السلامه
الجوري: بااي
دخلت فاطمه: شنطتي السوداء الصغيره صارت عندك
الجوري: اييه بالدولاب.. بعدين طلال بمر علي عشان نروح المطار روحي معي أنتي مع الريم
فاطمه: وييه فشله
الجوري: أي فشله تراه زوج أختك وولد عمك وولد خالتك
فاطمه: بس أهو الحين يبيك معه أحنا أيش دخلناا
الجوري: دخلكم أنكم خواتي
فاطمه بأستسلام: خلااص بنروح معك
الجوري: يالله روحي كملي أغراضك
فاطمه: أنشاء الله
.
.
.
أم فهد: ريم كفايه ماخليتي لا ملابس ولا عطورات ولا مكياج.. أخذتي لك ولا الجيران
الريم: يمه خليني آخذ الثقل على الطياره
أم فهد: براحتك
فهد: يممه روحي خلصي أغراضك باقي ساعه ونطلع
أم فهد: يالله
---------------
في بيت أبوطلال
أبوطلال: أخذت جوازك
طلال: أييه يبه
أبوطلال: أجل أنت تقدم
طلال: يالله يبه
أبوطلال: بالسلامه
--------------
في بيت أبو فيصل
مروه: كلهم بسافرون بس بيتنا جالسين
أم فيصل: أيش أسوي إذا ماقالوا لنا
مروه: أووووووف
--------------
طلال: أنا بره
الجوري: ما خلصت
طلال: كم يبي لك
الجوري: ربع سااعه
طلال: أنا بنزل بيتكم ربع ساعه ونركب السياره
الجوري: أنشاء الله
طلال: بااي
الجوري: بااي
نزل طلال بيت عمه
أم فهد: هلا بولدي.. شلونك
سلم عليها: بخير يالغاليه.. أنت كيفك
أم فهد: الحمد لله.. تبيني أنادي لك الجوري
طلال: لا لا أهي بتنزل كلمتها أنا
أم فهد: أجل أستريح
طلال: تسلمين.. وين فهد
فهد: هذا أنا جيت.. أيش هالكشخه
طلال: لا كشخه ولا شي
فهد: لاتسوي نفسك ثقييل.. كسرت علي..
طلال: هههههههه
فهد: أيش جابك انت هنا
طلال: أنا ماجيت عشان سواد عيونك جااي لمرتي
فهد: كان جبت معك مرتي يالخاين
طلال: مثل ما أنا دقيت مشوار أنت بعد
فهد: الله والمشوار لفتين وتوصل
طلال: ماليي خص
فهد: أنا بقوم بشوف الخدامات إذا خلصوا نقل الأغراض للسياره
طلال: خذ راحتك
راح فهد يشوف الخداماات
نزلت الريم ركض
طلال يعتبرها أخته الصغيره: كيفك يالريم
الريم: طلوول متى جيت
طلال: طلوول بخشمك
الريم راحت تسلم عليه وتجلس جنبه: أيش هالكشخه
طلال: أعجبك
الريم: أكيد تعجبني لأنك طالع علي
طلال: ههههههه يالثقه.. أنتي الحين وصلتي أي صف خامس أبتدائي..
الريم: خامسك خامس.. أنا الحين بروح أول ثانوي
طلال: تمزحين
الريم: والله
طلال: أنتي وصلتي أول ثانوي ما أصدق
الريم: بكيفك
نزلت الجوري
الجوري: السلاام
طلال: وعليكم السلااام.. الجوري أختك هذي وصلت أي صف
الجوري تطالع في شياكة طلال أنتبهت: بتروح أول ثانوي
طلال: هالبزره هذي بتروح أول ثانوي.. والله مسخره
الريم ضربته على راسه بشويش: أنا مو بزره
الجوري: الرريم
طلال: آآآخ ياراسي
الريم: نعم
الجوري: قومي لبسي عباتك عشان تروحين معنا
طلال: من قال بركبها سيارتي.. ما أبيها
الريم: أولا أذا بغيت أركب بركب بدون ما أستشيرك.. ثانيا أنا اللي ما أبي أروح معكم مو أنتو اللي ماتبوني
طلال: الجوري فطرتي
الجوري: أييه
طلال: أفااا لأن قلت بنروح نفطر في كودو.. خلاص أجل نمر على المطعم وأخذ لي
الريم سمعت طاري كودو أستخفت: بروح معك
طلال: ههههاي ما بخذك.. يالله الجوري خلينا نطلع نروح كودو
الريم: لااا مافيه
طلال: ألااا.. وقف طلال.. يالله الجوري
الريم: بخلي فهد يوديني.. وأنت روح مع مرتك
طلال: اييه بروح معها
الجوري: يالله الريم روحي لبسي عباتك
طلال رفع حاجبه: وين بتروح
الجوري:معنا حتى فاطمه بعد بتروح معنا
طلال: لااا خليهم يروحون مع فهد سيارتي فيها أغراض كثيره فما بتكفي
الجوري: أووكي
الريم: على طوول أقنعك.. كان قلتي إذا مابروحون خواتي مابروح معك أو من هالكلام عشان ياخذنا...
طلال: أقوول ياطويلة للسان.. أكرمينا بسكوتك..



وطلعوا أهو والجوري
شافهم فهد: من الحين بتطلعون باقي كثيير على الطياره
طلال: أيش دخلك
فهد: هذا كلام تقوله إلى عمك
طلال: آسف طال عمرك بس بنروح نفطر..
فهد: اهااا قول كذا
طلال: تسمح لنا
فهد: لاااا
طلال: هههههااي.. أمشي بس يالجوري
فهد: مابتروحون..
طلال سكت عنه ومشى والجوري كانت واقفه تطالع فيه فتره
فهد أستغرب: ألحقيه
الجوري: مو أنت مو براضي خلااص مو برايحه
فهد: هههههههههه أمزح معك.. روحي ستانسي
الجوري: يعني تمزح
فهد: اييه
الجوري: لاااا وتخليني جالسه معك.. أقوول مع السلامه
فهد: ههههه مع السلامه
توجهت الجوري للسياره وركبت فيها
طلال: كان تأخرتي أكثر
الجوري: كنت واقفه مع فهد
طلال: وأنا أنلطع هنا
الجوري كانت بتنزل من السياره بس طلال قفل السياره ومشى
الجوري: ليش مشيت.. ومن قالك أصلا أني أنا أبي أجلس معك
طلال يبي يقهرها: يعني أنا اللي أبي أجلس معك
الجوري بعصبيه: مو أنت اللي تصلت وقلت بتمر علي
طلال عاجبته عصبيتها: غلطه والمشكله بعد أنك وافقتي فما حبيت أني أكسر بخاطرك..
الجوري خلاااص شويه وبتفقع من القهر فسكتت لأنها تعبت من طلال كثيير
طلال شلون أنا قلت لها كذا غبببي غبي
وسكت عنها بعدين قال: وين تبينا نروح نفطر
الجوري: في جهنم
طلال في نفسه بل معصببه حدها.. بعدين راحوا مجمع الظهران ووقفوا عند بوابة المطاعم: أنزلي
الجوري: أوووف..ونزلت
راحوا جهت المطاعم وأهي مهي بقااادره منقهرره منه
طلال: تبين أي مطعم
ساكته عنه
طلال: أقولك تبين من أي مطعم تاكلين
الجوري: شكرا ما أبي
طلال: يعني أنا آكل وأنتي تطالعين
الجوري: قلت لك ما أبي
طلال: ليش..
الجوري: لأني فطرت
طلال: أووكي أجل بطلب لك شي خفيف ولا أنا ما بكل شي..
الجوري: ما أبي
طلال: أجل أنا ما أبي مشينا
الجوري ماهان عليها مرتين ما ياكل والسبب أهي: خلاااص خذ لي شاي
طلال أكتشف نقطة ضعفها أبتسم لها: من عيووني
الجوري: ما بقول لك تسلم
طلال: ههههههههه أنا ما طلبتها منك.. أنا بروح أطلب بتجلسي ولا بتروحين معي
الجوري: لا بجلس
طلال: أووكي وين بتجلسي
أشرت له على طاوله ..وراحت جلست
أتصلت جنان عليها
جنان: كيفك؟
الجوري: زيننه
جنان: شكلك طالعه
الجوري: أييه أنا بمجمع الظهران
جنان: أيش وداك واليوم بنسافر
الجوري: أخوك يبيني أطلع معه وطلعت معه نفطر
جنان: حركاااات طالعه مع أخوي طلعه صباحيه..عشان يصبح بوجهك
الجوري في نفسها خيالك واسع: طبعا
جنان: أهو جنبك الحين
الجوري: لا راح يجيب الفطور
جنان: أهااا.. حبيبتي ممكن أطلب طلب
الجوري: أكيد
جنان: والله مضطره لو ما أنا مضطره كان ما طلبت كان خليت فهد يجي معي
الجوري: أطلبي وبلا هالمحاضره
جنان: أكييد
الجوري: أكيدين
جا طلال وجلس قبالها
جنان: أبي عطر من زارا لأن عطري خلص عندي غيره بس أحب هذا العطر أبي آخذه معي في السفره
الجوري: طلب وطلب وهذا أهو أنتي مو تطلبين تأمرين كم جنان عندي
جنان: وحده
الجوري: يالغرور
جنان: ما جا طلال
الجوري: جا
جنان: عطيني أياه
الجوري: لحظه.. طلال جنان تبيك
طلال أخذ الجوال: هلا والله.. هههههه.. مايصير أطلع مرتي بس أنتي يطلعك زوجك.. ههههه.. بدير بالي عليها.. أكييد.. أيش.. قلتي لها أيش تبين.. أووكي حبيبتي نتلاقه في المطاار.. بااي
رجع الجوال للجوري اللي كانت تشرب شاي
طلال يبي يفتح أي سالفه: مو زحمه المجمع مع أن اليوم يوم خميس
أكتفت بهز راسها بمعنى أييه
وسكتوا
طلال يطالع في صحنه: لا تحسسيني بالذنب
الجوري: ليش أنشاء الله.. مو أنت الغلطان سويت لي سالفه عشان تأخرت دقيقتين أيش هالحاله
طلال: قصري حسك
سكتت الجوري
طلال: أنا كنت أمزح
الجوري: مزحك ثقيل مرره
طلال رمى الشوكه ونكت العصير الجوري شهقت وقال بعصبيه: الواحد مايقدر يتهنى حتى بأكله قوومي
قامت الجوري معه وأهو كان مقضب حواجبه كانوا بيطلعوا بعدين طلال تذكر: جنان قالت أيش تبي
الجوري: عطر من زارا
طلال: أمشي قداامي
الجوري: طلال لا تكلمني كذا
طلال ساكت عنها



الجوري: مفروض أنا اللي أزعل مو أنت
طلال بحزم: خلااص سكري على الموضوع
سكتت الجوري
وصلوا زارا أخذت الجوري العطر وراحت بتحاسب
طلال: ويين
الجوري: بحاسب
طلال: كم مره قايل لك أني أنا اللي أحاسب مو أنتي
الجوري: لما تعاملني مثل الناس والأوادم بعدين بخليك تحاسب
طلال: الجوري بلا عنااد وعطيني
الجوري: لااا
طلال مسكها من زندها وأخذ العطر: مو طلال اللي ينقال له لا ياروحي.. ورااح يحاسب
الجوري أنقهرت كثيير من حركاته وتعبت منه مرره في بالها كانت فكره ولازم تنفذها لأن صبرها خلص ولازم بعد تقول له بالسياره الحين
جا طلال وقال لها: أمشي
وطلعوا من المحل ومن المجمع كله ووصلوا السياره وركبوها ومشوا وكان السكوت سيد الموقف
بس قطع السكوت صوتها: طلال
طلال بملل: نعم
الجوري: ممكن أطلب منك طلب
طلال: تفضلي
الجوري بعد سكوت: أحم.. ممكن.. ممكن نفسخ الخطوبه
طلال أنفجع ووقف على جنب ودار لها: مجنووونه أنتي.. طبعا لا
الجوري نزلوا دموعها: ليش يا طلال ليش .. أنا..أنا ما أقدر أسعدك د..دور لك حد غيري يسعدك ..أنا ما أستاهلك يا طلال ما ..ما أستاهلك .. في مليون بنت تتمنااك أنت مو مجبور تعيش معي أنا.. وصارت تبكي وتشاهق
وطلال كان يطالع فيها ومو مصدق الكلام اللي قالته ..بعدين مسك وجهها بأيدينه الثنتين ومسح دموعها: حبيبتي هدي.. دموعك عذابي.. لا تبكين.. لأن كل دمعه تنزل من عيونك تراني أتعذب منها.. وإذا أنتي ما تستاهليني من اللي يستاهلني.. وتدرين إنا من ملايين البنات ما أبي الا وحده الا أهي أنتي .. بس أنا ما أبي أجبرك على شي أنت ما تبينه.. تبيني أقولك حبيني لأني أنا أحبك وأغصبك على شي ما ترغبي له .. حبيبتي .. ما أبي أشوف دموعك مرره ثانيه.. ولا تجيبين طاري الطلاق مرره ثانيه
هزت راسها بالأيجاب
أبتسم لها ورجع يسوق وهو أصلا باله مو في السواقه أبدا..

الجوري أيش أقوول عنها كانت مفتشله مرره من طلال ومن الأعتراف بحبه لها.. وأكتشفت أخيرا أن طلال متعذب منها.. وأصرت على نفسها بتعلم نفسها على حب


طلال الجوري
--------------
أنتهى البارت..
توقعاتكم وأرائكم..
أختكم..
جنة الفردوس..^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيبتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.