آخر 10 مشاركات
أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-13, 06:45 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارت 39

قراءة ممتعة للجميــــــــــــــــــــ ـــــــع





في قصر أبو نايف (الساعة 1 ونص الظهر)
.. في غرفة الطعام ..
الكل قاعد يتغدى .. و رنا ورنيم ومي مع نايف مسوين جو مو طبيعي من الضحك والسوالف .. أبو نايف بمرح: شرايـــــــكم نطلع نخيم بعد بكرة .. بما إنه الجو بارد والجامعات ما بقى عليها شــي
الكل بونااسة: إيييييي
أم نايف وهي تناظر في مي: إلااا مي إنتي الحيـــن لاازم تروحين السنة أولى بالجامعة صح
هزت مي راسها وهي تبتسم: إي أنا قد رنا و رنيم
رنيم بمرح: وه فديــــــــــتنا
الكل: هههههههه
أم نايف: ههه طيب إنتي راح تكملين دراستج ؟؟
مي توها بتتكلم بس نايف قاطعها ورد عنها ^^ << ملقووف هع
نايف بحب: إي راح تكمـــــــل
أبو نايف: وشنو التخصص إلي بتدخلينه
نايف : بتدخلـ.... (قاطعته مي وهي حاطه يدها على بوزة تمنعه من الكلااام)
مي بشقاوة وبمرح: إسكت إنت ههههههه .. أنا يا عمي أفكر أدرس ديكور هههههه ..
نايف وهو يحاول يتكلم: أممممم
مي على نفس وضعها: أششش إسكت إنت ههههههههه
الكل : هههههههههههه
.. بعد ما خلصو غدى الكل توجه لـ الصالة .. وقعدو يشربون شاي .. ومن بين الساولف والضحك إلي ما تخلص << عيني عليكم بـــــارده
.. .. .. : السلااام عليكم
الكل إنصدم وتغيرت تعابيــــر ويهه .. وقف أبو نايف وهو معصب : أنا ما قلت لج من قبل البيت يتعذرج
أم نايف وهي تحاول تهدي الوضع: هد نفسك يا عبد الكريم (أسم بو نايف) .. مهما كان هذي بنتنا
الكل:...........................
ياسمين وهي تقرب من أبوها وتبلع ريجها بصعوبة: يـ... يــ.ـبا دخيل الله سـ..ـــامحـ.ـني
أبو نايف وهو يحاول ما يسوي شي يندم عليه .. وهذي مهما كان بنته وقلبه مو مطاوعه يقسى عليها .. بهدوء: قلت لج أنا ما راح أسامحج إلااا إذا نايف ومي سامحوج
ياسمين وهي تناظر بـ مي بغرور: أنا بتأسف من نايف بس .... (سكتت)
قررت مي تنسحب من المكان ما تبي تكبر السالفة .. وقبل لااا تطلع .. مي: أنا مسامحتها يا عمي .. عن إذنكم
نايف تنرفز من حركة ياسمـــن : إنتي صج ما تستحيـــــــــن
ياسمين وهي تحاول ما تغلط: نـــــــايف
نايف بعصبية: روحي زين بلااا نايف بلااا بطيخ .. أنا ما راح أسامحج لين تعدلين أسلوبج مع مـــــــي (وشدد على) مــــــــرتي
طلع نايف رايح حق مي المسكينة .. أبو نايف عصب من ياسمين: إنتــــي غبـــية
وطلع من الصالة هو الثاني .. وأم نايف قعدت تصيح وياسميــن ما استحملت وطلعت من القصر بكبره
-----------------------------------------------------------------------
عند مي ونايف .. في جناحهم .. دخل الغرفة شافها قاعده على السرير ومنزله راسها .. قرب منها وقعد يمها .. نايف بحنان وهو يمسح على شعرها: ميمي قلبي
مسحت مي دموعها ورفعت راسها و ابتسمت: يسلم لي قلبك
نايف وهو يشوف آثار الدموع إلي على خدها: أفاا ليش الدموع يا عمري
مي وهي تهز راسها: أي دموع
نايف وهو يناظرها من طرف عيونه: أي دمووع هاا يا النصابــــة تبين تقصين علي
مي : هههه
نايف بمرح: يعلني فدى هالضحكة وصاحبتها .. دووم يا حبي
مي بخجل: أقوول كأنه واايد عطيتك ويهـ
نايف: ههههههههه يحق لي مرتي حلااااالــــــــي
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 3 العصر)
أم مصعب قاعده في الصالة لاابسة وجاهزة .. أم مصعب: مـــــــــرام يلاااا الحيـــن رااح أيوون وإنتي للحين ما جهزتـــــــــي
مرام وهي تنزل من الدري لااابسة عبايتها وحاطه الشيلة بهمال ونص الشعر طالع: أكـــــانــــــــي جهــــــــــــــزت
قعدت مرام في الصالة مع إمها تنتظر أم خليل ونورة إمرون عليهم .. كانت تحس بألم في قلبها .. إنها بتشتري فستان للملــجة .. مرام وهي تغمض عيونها: الله يصبـــــرني
سمعو صوت الهرن .. وعلى طول طلعوا .. وبعدها مروا على أم مشاري خذوها مع جنان وعلى طول لـ ستي سنتر
-----------------------------------------------------------------------
في بريطانيا (في نفس الوقت)
قاعده في الصالة تطالع التلفزيون و مندمجه بالفلم .. خلص الفلم على طول قامت وهي تحس إنها متكسره من القعده .. طوول الوقت وهي قاعده .. هنادي وهي مستغربة من مصعب: غريبة ماله حس اليوم .. بس يمكن رااقد مع إنه مو من عادته يطول في النوم .. قامت وتوجهة للغرفة وفتحت الباب وطلعت .. كانت الانارة خافته ويادوب يبين ملااامح السرير .. شافته للحين نايم .. هنادي: بروح أقعده ما صلى لااا الفجر ولااا الظهر والحيــن العصر .. أخاف ما أقعده وبعديـــن يطلع حرتـــــه فيــني
.. راحت لجهة اليسار من السرير للمكان إلي هو نايم فيه .. هنادي بصوت منخفض: مصعــب .. مصعــب قووم
مصعب:.........................
مدت هنادي يدها على كتفه علشان تهزه يصحى .. بس أول ما حطت يدها .. شـــالتها بحركة لااا إراديـــــــــة كان حــــــــــــــــــــــار .. نــــــــــــــــــــار .. هنادي بخوف على طول فتحت النور .. شافت ويهه أحمرررر .. وجبينه يتصبب منه العرق .. وكان واضح إنه عنده صعوبة في التنفس .. على طول راحت يابت له كمادات و ماي باارد ..
-----------------------------------------------------------------------
في مجمع الستي سنتر (الساعة 5 المغرب)
خذالهم ثلاااث سااعاات وهم من محل لــــــــي محل .. ونورة تقريباً خلصت .. وجنان بعد خذت لها فستان وأم مشاري وأم مصعب وأم خليل هم بعد خلصوا خذو لهم شي بسيط وحلوة .. بس مــرام ما خذت ولااا شي كلما راوها شي .. قالت لهم ما عجبها .. أم مصعب بشوية عصبية: مرام هذا آخر محل ندخله .. تعبت تراني من الدواارة
مرام وهي منقهرة وكارها روحها: ماما يعني شتبيني أسوي مافي شي عااجبني .. وبعدين أنا ذووقي صعب شاسوي .. وأنا أعرف الناس تقضي حق الملجة بالكثيـــــر أسبووع مو يوم
أم مصعب: هذااك عرررس مو ملجه .. وبعديـــن ما رااح يمديـــنه الوقت لأنه اليوم قال لي أبوج إنه الملــجة قدموها أسبوع يعني ما ورانا غير إسبوع واحد بس
حست كأنه أحد ماعطها كــــــــف .. من الصدمة قعدت تطالع أمها ببلااهه .. مرام وهي مو مستوعبة: هاا
أم مشاري وهي تبتسم : جدمو الملجـــة .. يعني بعد إسبوع نسميج حرم جاسم
الكل .. ما عدا مرام: ههههههه
أم مصعب وهي تناظر بـ نورة: ونورة حرم حمد
نورة ويها تلون من الخجل .. عكس مرام إلي صارت باهته من الصدمه .. بعد فترة خذت مرام لها فستان تحت ضغط أمها إلي ما تركتها لين خذت لها .. وقرروا يرجعون البيت وبكرة يكملون الأشياء البسيطة
-----------------------------------------------------------------------
في بريطانيا (في نفس الوقت)
طول الساعات الثلاااثة قضتها هنادي في تبديل الكمادات .. لين ماا نزلت الحرارة .. فتح عيونه بشويش .. وتعب .. جافها قاعده يمه ومغمضه عيونها .. ابتسم بصعوبة .. مصعب بصوت هامس و واضح عليه التعب: هنادي
فتحت هنادي عيونها وبادلته الإبتسامه: الحمد الله على السلااامه .. شلون تحس الحين
عدل مصعب قعدته: بخير .. وكل الفضل لله ثم إنتي
هنادي: لااا أنا ما سويت شي
مصعب بتردد: أنا آسف على إلي صار أمس
هنادي وهي تنزل راسها: لااا عاادي ..
مصعب: شلون عاادي وأنا ..... (وسكت)
هنادي بحزن ما خفى عن مصعب: لااا تكمل والله عاادي .. تعودت
توه بتكلم .. بس .. هنادي وهي تقوم: بسوي لك شوربة
وطلعت من الغرفة مو معطته مجال يتكلم .. بعدها بنص ساعة دخلت الغرفة وفي يدها صنية .. هنادي ببتسامة: وهذي الشوربـــة وصلت .. تراها يااام يااامي
أبتسم مصعب: أكيد مو من يدج لااازم ياام ياامي
هنادي تتجاهل مدحه: تبي شي ثاني
سكت مصعب وهز راسه بالنفي .. عطته الصنية وطلعت من الغرفة .. بس قبل لااا تطلع قالت له .. هنادي: إذا إحتج شي خبرني .. بخلي الباب مفتوح
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 5 ونص المغرب)
.. في غرفة جنان ..
كل الغراض والأكياس منثرة (أغراضها مرمين بكل مكان) على السرير .. وجنان وسطهم فاتحه على اللآب توب .. رن تلفونها .. ردت بعد ما جافت المتصل .. جنان بدفاشة: ألوووو .. هاا
.. لااا إراديا رفع التلفون يناظر على الرقم إلي طلباه .. رجعه على إذونه وهو مستغرب .. حمدان: من معاي !!!
جنان بعصبية: إحلــــف متصل على رقمي تقول من معااي صج إنك ثور
حمدان حب يستهبل ويرفع ضغطها بعد ما أكتشف إنها هي جنان بعد كلمت ثور : أقووول ياا الأخووي عطني جنووون
.. جنان وما أدراك ما جنــان .. ينت بعد هالكلمة .. جنان: من الأخووي .. حمداانوووه . شوف إذا إنت فااضي وقااعد تتهيبل علي وتستعبط .. فأنا إنسانه .. (قاطعها قبل لااا تخلص)
حمدان على نفس الهبالة وهو يضحك: والله زين علمتيــني إنج إنسانه ههههههههههههههههههههه
جنان: حمداانوووو
حمدان: ههههههههههه خلاااص أوكي سووري ..
جنان وهي تستهبل << عجبها الوضع: سووري ولااا هندي ههههههههههههههه
حمدان وهو يكمل الهبال: لااا باكستاانـــــــي ههههههههههههه
جنان: لااا صومالـــــــي ههههههههه
حمدان وهو يبي يرفع ضغطها: ما يضحك .. بس عاد صج ما تنعطين ويه
جنان إحترق ويهـــا من الفشيــلة وعلى طول سكرت التلفون في ويهه .. لأنها ما عرفت ترد عليه
-----------------------------------------------------------------------
أما عند حمدان .. ههههههههههههههههههههههههه هههه .. منسدح على السريــــر وهو ميود بطنه ويضحك بطريقه هستيرية وبصوت عااالي .. حمدان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
دخلت عليه أمه وهي خايفه .. أم سعد: خير يمـــه شفيك
حمدان وهو يحاول يتكلم: هههههههههههه يـ .. ههههه ولااا .. هههههههههه
أم سعد وهي تبتسم: شفيــك
حمدان وهو يضبط نفسه: ولااا شي يا الغالية ..
قام يعدل قعدته طالع التلفون تذكر وإنفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههه
هزت أم سعد راسها وهي تضحك على حال ولدها :هههههههه لااا الولد ين (جن) وإستخف وقعد
.. طلعت أم سعد من الغرفة وحمدان على طول رفع تلفونه واتصل عليها .. بس ما ردت عليه .. رد مرة ثانية اتصل بس بعد ما ردت عليه .. قام وطرش لها مسج .. "جنوون أمزح معااج بليـــــز ردي ههه .. والله سووري" .. بعد ما طرش المسج .. وهي استقبلته .. على طول دق .. وهي ردت بعصبية .. جنـــان: حـــــدك سخــــــيف
حمدان: ههههه والله أمزح ما توقعت إنج بتزعلين
جنان وهي تسوي روحها عاادي: لااا أبد ما زعلت بس حركتك بااايخة وما يسويها إلااا البايخيــــــن
حمدان: مقبوله منج .. اممم طيب ما علينا شنو قاعده تسوين
جنان: أدور تسريحه حق الملجة
حمدان: الحيــن إلي يسمعج يقول ملجتج مو ملجة بنات خاليــنج
جنان بدلع وغرور: أصلااا أنا في ملجتــــــي غيـــــــــــــر بـ سوي شي لااا صاار ولااا إستوى
حمدان وهو يبتسم: أهاا
جنان وهي تواصل بـ كبرياء:و ريــلي فديــته بيستاانس علي .. مع إنه بستانس علي حتى وأنا قاعده من النوم
حمدان تذكر يوم كانت في المستشفى وتحلم بـ جات لي : إي كل يوم بقوم من النوم جسمه فيه إرضوض ههههههههههههه
جنان وهي مو مستوعبة: هاا عفواا شنوو
حمدان:هههههههههه ولااا شي
وصار يضحك ويسولف معاها ..
-----------------------------------------------------------------------
في بريطانيا (الساعة 9 ونص في الليل)
توه مخلص صلواته إلي فاتته .. دخلت هنادي شافته ينسدح على السرير .. قربت منه لين صارت يمه .. مدت يدها تتحسس جبهته .. شافت الحرارة خفت .. هنادي: زين خفيت
توها بتبعد يدها .. مسك يدها وقربها لشفايفه وطبع بوسه على كفها .. مصعب وهو يبتسم على إحمرار خدودها: مشكوورة تعبتج معاي
سحبت يدها من يده وهي مرتبكة من حركته بس حاولت كثر ما تقدر ما تبين .. هنادي وهي تتلبس قناع البرود: لااا شكر على وااجب .. محتاج شي لأني أبي أنام
مصعب حس بخيبة أمل: لااا سلااامتج .. تصبحين على خير
هنادي بهمس: وانت من هله
-----------------------------------------------------------------------



نهـــــــــــــــــــــــ ــــــاية الباارت




إنتظروووووني ^^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 07:15 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأربعين والأخير


-----------------------------------------------------------------------
في بريطانيا (الساعة 9 ونص في الليل)
توه مخلص صلواته إلي فاتته .. دخلت هنادي شافته ينسدح على السرير .. قربت منه لين صارت يمه .. مدت يدها تتحسس جبهته .. شافت الحرارة خفت .. هنادي: زين خفيت
توها بتبعد يدها .. مسك يدها وقربها لشفايفه وطبع بوسه على كفها .. مصعب وهو يبتسم على إحمرار خدودها: مشكوورة تعبتج معاي
سحبت يدها من يده وهي مرتبكة من حركته بس حاولت كثر ما تقدر ما تبين .. هنادي وهي تتلبس قناع البرود: لااا شكر على وااجب .. محتاج شي لأني أبي أنام
مصعب حس بخيبة أمل: لااا سلااامتج .. تصبحين على خير
هنادي بهمس: وانت من هله
-----------------------------------------------------------------------
.. بعد يوميــــن ..
ما صارت أي أحداث تذكر .. ما عدا مرام وجاسم إلي يتمنون الوقت يوقف ولااا إنهم يتزوجون .. وهنادي إلي تبي ترجع للبحرين بأسرع وقت ممكن .. وهي طول الفترة تتعامل مع مصعب ببرود وتجاهل وطبعا صايرة ما تنام معاه في الغرفة .. ومصعب يحاول يحسن معاملته معاها بس للأسف مو قادر مع صدود هنادي له
-----------------------------------------------------------------------
في بريطانيا (الساعة 2 الظهر)
خذاله طول اليوميــن وهو قاعد في الغرفة منسدح على السرير وحده يروح الحمام (إنتوا والكرامة) أو يصلي فرضة .. والأكل إيي لين عنده .. كان منسدح وهو متضايق حده .. دخلت هنادي وهي في يدها الصنية .. حطتها على الطاولة إلي يمه .. هنادي ببرود قاهر مصعب ومضايقة: وهذا الغدا سويت لك شوربة دجاج وذرة .. ومعكرونية بصلصلة الحمرة .. إذا محتاج ولااا تبي شي ثاني نادني .. وطلعت
.. حس إنه تضايق زياااده .. مصعب بضيق: ليش صارت معاملتها لي جذي .. ليش أنا متضايق أساساً
.. بعد نص ساعة دخلت هنادي علشان تطلع الصنية .. بس إنصدمت .. الأكل مثل ما هو و مصعب منسدح يطالع السقف و واضح عليه السرحان .. قربت منه .. هنادي وهي تحاول ما تبين إهتمامها: ليش ما تغديت
طالع فيها مصعب وبضيق: مالي نفس
هنادي وهي تقعد يمه: ما يصير ما تاكل
مصعب بقهر من برودها .. قال بعصبية: قلـــــت لج مالي نفــــس
انتفضت هنادي من صرخته وعصبيته .. بس حاولت كثر ما تقدر تبين عادي: ........... بس لااازم تاكل علشان تتعافه بسرعــة
مصعب وهو يناظر فيها بتمعن: تبـــيني أتعافــــه بسرررعه
ابتسمت هنادي وقالت علشان ما يتفائل واايد: ايي .. لأنه ماما توها متصله لي تخبرني إنه الملجه هذا الاسبوع .. يعني بعد يومين لااازم نرجع البحرين .. علشان يمدينــي أتجهز للملجـــة
.. حس بحباط من بعد كلااامها .. مصعب: أهاا .. يعني تبيني أتعافة بسررعة علشان نرد البحرين
هنادي: أكيـــد .. طيب يلااا أكل
مصعب من غير نفسة: ما أبــــــــي .. تقدرين تشيلــينه
هنادي وهي تهز راسها بـ لااا .. وبدلع عفوي: لاا لاا ما في تخلص إلي في الصينية كـــــــله بـ الاول
ابتسم مصعب على دلعها: طيب بس بشرط
هنادي وهي ترفع حاجب: شنووو
مصعب: إنتي تأكليــني ولااا ما رااح آكـــل
هنادي : أممم أوكي
.. عدل مصعب قعدته .. وصارت هنادي تأكله بالأول الشوربة .. كانت مرتبكة بس تحاول كثر ما تقدر إنها ما تبين ربكتها .. مصعب كان ياكل ومبتسم على ربكتها .. كان واضح عليها بسبب يدها إلي ترتجف .. بس ما حب يعلق علشان لاا يحرجها
-----------------------------------------------------------------------
بعد يوميــن تحسن حال مصعب .. وراحت منه الصخونــة .. وطلعت هنادي معاه وراحوا السوق .. وصارت تشتري هداية للأهل .. وأشياء لهاا .. كل ما قال لها مصعب شي عجباه ما تاخذه حتى لو هي عاجبها .. و أي شي ما يعجبه خذته ^^
.. وطبعا خذت لها فستان راقي ونـــاعم للملجـــة ^^





.. بعد ما تشروا رجعوا لشقة وصاروا يلمون أغراضهم لأنهم بيرجعون البحريــن
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 5 المغرب)
قاعده في غرفتها .. تصيــح .. ما بقى على ملجتها غير يوم واحد وتصير حرم جاسم .. رفعت تلفونها بتكلم سالم وبتنهي كل شي ما بينهم .. طول الفترة يتصل لها بس ما ترد .. حتى إخته اتصلت فيها .. هم ما ترد .. مرام وهي تمسح دموعها "لااازم أقوول له .. آآه يا سالم" .. اتصلت له وهي تسمع التلفون يصيح وقلبها يضرب بقوة .. وصل له صوت واحشها من زمان عنه .. سالم بشوق ولهفة: ألوووو بـ قلبي
مرام بصوت واضح عليه الصياح: ألوو سالم
سالم دق قلبه خاف عليها: خير مرومه قلبي شفيه صوتج .. شفيج!!
مرام ودموعها تنزل بصمت: خلاااص يا سالم .. كل شي إنتهى
سالم وهو مو مستوعب: شنو إلي إنتهى ؟؟
مرام بصعوبة: أنا وإنت .. علاااقتنا .. أنا بتزوج يا سالم
حس بصدمة.. سالم: مستحيـــــل لااا يا مرام لااا إنتي تمزحيـــن معاي صح .. تكفين مرومه حيااتي قولي إنج تمزحيـــن
مرام وهي تصيح ما قدرت تتحمل : أنـــــــا آســــــــــــــــفة
على طول سكرت الخط قبل لااا تسمع رده .. صار يدق عليها وهي ما ترد .. في الأخير قفلت التلفون .. وصارت تصيح على نفسها وحبها بدل الدموع دمـــــ..
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 7 ونص المغرب)
الكل قاعد في الصالة .. أم مشاري وهي تطالع بـ جاسم إلي قاعد يناظر تلفونه .. أم مشاري ببتسامه: جاسم
رفع جاسم نظرة لأمه وابتسم من ورى قلبه: آمري يا الغالية
أم مشاري: ما يآمر عليك ظالم .. بس حبيت أسأل شريت الشبكــة
حك جاسم راسه وحاول يبين طبيعي علشان لحد يشك: لااا والله .. قلت أبيها بذوقج .. ياريت إنتي تشترينها
أم مشاري ببتسامه: إن شاء الله بكرة أنزل سوق الذهب وأشتري أحلـــــــــى و أغلـــــــى شبكة
جاسم تضايق من السيرة وحب ينسحب ويعتزل بـ غرفته: طيب يما .. عن إذنكم بروح أنام .. تصبحون على خير
الكل: وإنت من هله
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 1 ونص في الليل)
دخلوا هنادي ومصعب .. شافوا كل الأنوار مطفية .. عرفوا إنه الكل راقد .. حملوا أغراضهم وعلى طول راحوا لغرفتهم .. كانت هنادي تعبانه وتبي بس تحط راسها على المخده وتنام .. دخلت الغرفة وفصخت عبايتها .. خذت لها ملاابس خفيفة .. ودخلت الحمام (انتوا والكرامة) بدلت وطلعت .. شافت مصعب منسدح على السرير .. ومغمض عيونه .. ابتسمت على شكله .. شافته يفتح عيونه ويناظرها .. على طول نزلت راسها ومشت عنه .. تحاول تتهرب من نظراته لها .. راحت وفرشت لها على الأرض .. علشان ترقد .. انسدحت تنام و أول ما لامست راسها المخده رقدت
-----------------------------------------------------------------------
.. في اليوم الثاني قبل الملجـــــــــة ..
في بيت أبو مصعب (الساعة 12 الظهر)
كان الكل قاعد .. بس محد يدري برجعت هنادي ومصعب .. أم مصعب وهي توجهه الكلاام لـ مرام : بعدين بعد صلااة العشاء بنروح بيت عمج أبو خليل الحناية بتيي علشان تحنيج إنتي ونورة
مرام وهي مبوزة: ما أبي .. تدرين إني ما أحب الحنة
أم مصعب : والله حتى لو ما تحبينها ما يصير إنتي عروس لااازم
حمد وهو يبتسم: حلااات العروسة بحنتها ^_^
مرام وهي تبتسم تحاول تنسى همها وهم الملجــة والأكبر هو هم مواجهة جاسم : الله يعيــــــــن نورووو لأنه أكره شي عندها الحـــــــــنة
حمد وهو يبتسم: ولااا مالي خص أبيها تتسبح بالحنـــة
أم مصعب: إي حني يمكن جسوم بعد يحب الحنة .. وبعدين حتى لو ما يحب لااازم تحنيـــن
هنادي ومصعب: السلاااام عليكم
الكل قام فرحان وراحو يسلمون عليهم .. أم مصعب : من متى راجعيــن
مصعب وهو يبتسم: والله أمس في الليل على 1
أبو مصعب: يلااا الحمد الله على سلااامتكم
هنادي ومصعب: الله يسلمكم
مرام وهي تناظر بـ هنادي وتحرك لها شوي راسها بـ معنى قومي .. هنادي فهمتها .. وقامت مرام
.. قامت هنادي بتلحق مرام .. بس مصعب مسكها من يدها ورد قعدها يمه .. مصعب: بعديــن قعدو مع بعض
مرام وهي ميته تبي تعرف شنو صار بينهم في السفر: مصعب بليــــــــــز .. يعني طول الوقت وإنت مجابل ويها .. خلها تيي أبيــها تساعدني
مصعب بصوت واطي محد يسمعه غير هنادي: لااا تخرين كل شي تراني أعرف *_^
هنادي بقهر منه: لااا تطمــن بقول لها عمرري كله ما فرحت كثر ما فرحت في هالسفرة
مصعب : طيب بس لااا تتعبين مرتــي (شدد على هالكلمــه)
هنادي طارت من الفرحة على هالكلمة بس ما بينت .. على طول سحبت يدها من يده وراحت مع مرام
-----------------------------------------------------------------------
.. في غرفة مرام ..
أول ما دخلوا على طول استلمتها مرام : يلاااا شنو صار ما بينكم .. وغمزت لها *_^ ..
هنادي وهي تتنهد: آآه شاقول وشاخلي
مرام : للحين إنتو على نفس وضعكم
هنادي ابتسمت وقالت لها كل شـــــــــي صار بالتفصيل << وينه عنج مصعب وهو قايل لج لااا تخرين كل شي
-----------------------------------------------------------------------
في اليوم الثانـــــــــي .. يــــــــــــوم المــــلجــــــــــــــة ..
الكل محتاس .. والبنات كلهم رايحيـــن الصالون من الصبح .. أم مصعب وأم مشاري وأم سعد وأم خليل راحوا حق وحده تمكيجهم .. علشان يمديهم الوقت .. بعد ما خلصوا البنات من الصالون رجعت كل وحده لبيتها .. طبعا إلي وصلهم خليل ^^
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 6 ونص المغرب)
دخلت هنادي مع مرام .. ما حصلوا أحد في الصالة .. راحت مرام على طول غرفتها وهي تحس نفسها بتصيح بس طبعا ماسكه نفسها علشان لااا يخترب الميك آب .. أما هنادي راحت غرفتها علشان تلبس فستانها إلي شرته في بريطانيا .. وحمدت ربها إنه مصعب مو موجود .. دخلت الحمام ولبست الفستان .. وطلعت وقعدت تلبس إكسسواراتها .. وبعد ما خلصت .. رشت لها عطرها المفضل مونتال الوردي .. وابتسمت لنفسها وهي راضية كامل الرضى عن شكلها .. راحت لعبايتها المعلقة .. تبي تلبسها بس صدمها دخلت مصعب .. سوت نفسها مو مهتمة ولبست عبايتها .. أما مصعب كان واقف يناظر فيها .. ابتسم وقرب لناحيتها .. صار جريب منها وما بينهم أي مسافة .. صار ينزل عبايتها عنها .. أما هنادي فقلبها كان يضرب بقوة مو طبيعية .. من حركته وقربة لها .. بلعت ريجها وهي تحس بيدينه تحاوط خصرها .. و ويهه قريب من ويها .. كان يناظر بعيونها .. إلي محلوة أكثر بشدو البني الذهبي .. نزل عيونه على خشمها الضغير المغري .. أغرااه وما قدر يمنع نفسه من إنه يبوسه .. باسه بكل هدوء ورقة .. نزل عيونه لـ شفايفها المليانة ومصبوغة بلون حمرة بنيــة فيها لمعه .. قرب مصعب شفايفه عند أذونها وحرق ارقبتها بأنفاسه الحارة .. وقال بهمس .. مصعب: الليله ليلتنا .. و استنشق من عطرها المثير .. وطبع بوسة على ارقبتها .. مصعب: انتظرج في السيارة
.. وطلع تاركها في مكانها .. واقفة كأنها مخدرة .. مو مستوعبة .. كل شي فيها يرتجف .. قلبها يدق بقوة مو طبيعية .. حست إنه ما في أكسجيــــــــن ..
-----------------------------------------------------------------------
في الفندق (الساعة 8 بعد صلااة العشاء)
كل العائلة وصلت وبعدها على الساعة 9 وصلوا كل المعزيم تقريبا ..
كانت الصالة صاخبة من صوت الدي جي والبنات رقص و وناسة
::راح أوصف لكم البنات::
مرام
VV
بما انها العروس فكانت الأحلى من بين كل البنات .. كانت لابسة فستان مخصر عليها من فوق لين تحت (السمكة) من فوق فيه ورود لين فتحت الصدر وبدون أكمام وكان لونه بيج ويلمع كان ميك آب شوي صاخب راسمه عيونها فراشة والشدو كان أسود وبني والحمرة بنية تلمع وتسريحتها بمقة الروعة شعرها كله مرفوع وفي خصل نازله منه وكيرلي
=====
نورة
VV
هي بعد عروس وكــــــــانت روووووعة وبقمة الأناقة والنعومة
كانت لااابسة فستان مخصر عليها من عند الصدر و واسع لين تحت .. من فوق فيه شيفون ومطرز ويلمع لمع من فوقه لين تحته و لونه لؤلؤي مايل للإصفرار .. من دون أكمام .. كان الميك آب شوي صاخب راسمه عيونها فراشة والشدو كان أسود وبني مع أصفر فاااتح والحمرة بنية تلمع وتسريحتها بمقة الروعة شعرها نصه مرفوع والباقي نازل على كتفها بشكل كيرلي
=====
جنان
77
كانت لابسة فستان لين تحت الركب لونه أسود وفي نقش بلون الرصاصي مخصر ويربط عند الرقبة والظهر طالع وحاطة ميك آب خفيف بس راسمة عيونها وحاطة شدو رصاصي وتدرجاته وحمرة وردية أما تسريحتها فكان شعرها كله على برد و ويفي وفي وردتين على برد بلون الأسود
=====
هيام
77
كانت لابسة فستان طويل لونه عنابي مخصر من عند الصدر لين الخصر وتشكيلته مثل فستان (المغنية يارا في أغنيتها لو بص بعيني) وحاطة ميك آب صاخب دامجة لون البنفسجي مع الأزرق وراسمه عيونها وتسريحتها من جدام شبك ومنزلة قذلة ومن ورى ملموم ذيل حصان ولابسة مشبك شعر على لون فستانها ويلمع
=====
رغد
77
بعد ما صاحت وسوت فلم هندي على الفستان الأحمر عطتها شوق فستانها الأبيض لين تحت الركبة ومكسر وفي شريطة تحت الصدر لونها أسود و الميك آب لونه وردي و أزرق وراسمه عيونها أما شعرها فكان على طبيعته مفلول و ويفي وحاطة فيه اكسسوار حلو لونه أبيض
=====
غرور
77
لاابسة فستان وردي من جدام قصير لين تحت الركب ومن ورى طويل ذيل ومخصر عليها من عند الصدر لين الخصر وبارز جمال جسمها وفيه زركون على كل الفستان ومن دون أكمام والميك آب لونه وردي مع الأسود وراسمة عيونها وشعرها مسويته تسريحة كله ملموم وصاير كل شعرة على الثانية
=====
شوق
77
كانت لابسة فستان سماوي لين تحت الركبة نفس فستان رغد بس من غير شريطة ومن عند الظهر طالع وكان الميك آب أزرق وتدرجاته وشعرها مفلول كيرلي
=====
-----------------------------------------------------------------------
في مجلس الرياييل (في نفس الوقت)
قاعد يتصنع السعادة ويغصب روحه يبتسم وهو الود وده يطلع من المجلس وما يرد .. مشاري وهو يبتسم حق أخوه : أي شق الحلج خلاااص من قدك بتتزوج
جاسم وهو يتصنع الإبتسامة: عقبال بنتك
مشاري وهو يضحك: آميـــــــن
.. أما حمد فشاق الحــــــلج وفرحان إلااا طايـــــر .. حمدان وهو يعلق : أقول سعد يبت معاك تيب (لصاق)
سعد وهو مستغرب: لااا ليش!!
حمدان وهو يأشر على حمد: جوف جوف شوي وحلجه بينشق ههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههه
حمد وهو مقهور من تعليق حمدان : بنشوف في عرسك شبتسوي
-----------------------------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
في الصالة الكل مستانس الي يرقص والي يتصور والي قاعد يسولف وانوااع الازعااج من الاغاني .. في الغرفة قاعدة مع بنت عمتها وتحس بالرتباك وتوتر يخالطة الفرح مو مصدقة انه حلمها راح يتحقق بعد لحظات وتصير حرم حمد .. جنان وهي تبتسم: نورة
نورة وهي تطالع بنت عمتها : هلااا
جنان وهي تمسك يد نورة: حمد رااح يتخبل عليج
ابتسمت نورة بخجل: تتوقعين
جنان وهي تغمز: الا متأكدة
نورة وهي تضم بنت عمتها: الله لااايحرمني منج .. صج رفعتي معنوياتي .. عقبالــــج
جنان وهي تبعد نورة عنها: ولااا منج .. وآميــــــــــن الله يسمع منج
هنادي وهي تضحك بنعومة: هههههههه مستعيلة حدج
جنان وهي تتنهد: حدي هههههه
قطع عليهم فتحة الباب هنادي وهي مدخله بس راسها: قاطعتكم
نورة وجنان ابتسمو لها : حياج
دخلت هنادي وهي شاقة الحلج: وااااااااااي وااااااااااي مو مصدقة نورة تاخذ حماي لا لا مو مستوعبة
نورة وهي تبتسم: اقوول هنادي
هنادي وهي تطالع نورة: هاا
جنان تدخل عرض: يقوولون هلااا مو هااا
هنادي وهي تحك راسها: هاا .. اي اوكي
نورة: وين امي
هنادي: قاعدة تستقبل النسوان خبرج لازم ام العروس وماما معاها و عمتي بعد
جنان وهي تسمع دبكة مصرية: واااي ابي ارقص عليها
هنادي : روحي انتي رقصي عليها وأنا بظل مع مرت حماي
ابتسمت نورة بخجل: ما بعد صرت
هنادي وهي تغمز: كلها لحظات وتصيرين حرم حمد
نورة: إلا ما قلتي لي مرام من قاعد معاها
هنادي وهي تبتسم: رغد وشوق وغرور
هزت نورة راسها: أهااا
-----------------------------------------------------------------------
في الغرفة الثانية .. مكان ما مرام قاعدة .. تحس بالرتباك وتوتر يخالطة الحزن مو مصدقة إنه بعد لحظات وتصير حرم جاسم .. غرور وهي تبتسم: مروم
مرام برتباك واضح: هاا
رغد وهي تحط يدها على يد مرام: هدأي لاا تخافيــن .. ريلاااكس
مرام : أوكي
شوق: أنا بروح أرقص
غرور: خذيني معااج
طلعو غرور وشوق .. وضلت رغد ومرام إلي مرتبكــة مو قادرة تسيطر على ربكتها و خوفها
-----------------------------------------------------------------------
في الصالة عند الرياييل .. الكل يبارك لحمد و جاسم والفرح والسعادة مو واسعة أبو مشاري وأبو مصعب وأبو خليل .. شي حلو إنك تشوف ولدك أو بنتك يتزوجون ويكونون أسرة وبيت
أبو مشاري وهو مستانس: ألف مبرووك يا ولدي
جاسم وهو يتصنع السعادة: الله يبارك فيك ويطول بعمرك
أبو مصعب و الفرحة مو واسعته: ألف مبروك والله يتمم عليكم بخير
الكل: آمين
أبو مصعب وهو يكلم مصعب: اتصل على امك وخبرها انه حمد وجاسم راح يدخلون
مصعب وهو يهز راسه : ان شاء الله يبا
-----------------------------------------------------------------------

في الصالة .. توها مسكرة من مصعب والابتسامة على شفاتها .. راحت لغرفة ولقت نورة وام خليل موجودة معاها.. ام مصعب وهي تبارك لنورة: ألف ألف مبرووك والله يسعدج مع ولدي
أم خليل وهي تبتسم: آمين
أم مصعب وهي تطالع نورة المنحرجة: ترى راح يدخل الحين
نورة وهي ترفع راسها :الحيـــن
أم مصعب وهي تبتسم: اي يما الحين بيدخل
قطع عليهم صوت طق الباب .. أم خليل : منو
من ورى الباب .. حمد: أنا حمد
أم خليل : ادخل يا المعرس حياك
دخل حمد وسلم على أمه و عمته وباركو له وبعدين طلعوا علشان يخلونهم بروحهم .. منزله راسها ومستحية وفي نفس الوقت مستانسة إلااا طايرة من الفرح انه حلمها تحقق وصارت حرم حمد .. تجدم لين عندها وهو فرحـــــــان مو مصدق إنه هالملاااك صارت حلاااله .. حمد: مبرووك عليج أنا
نورة يالله ينسمع صوتها: الله يبارك فيك
حمد وهو يقعد يمها و يحاوطها من خصرها: مو مصدق أنا بحلم ولـه حقيقه معقوله إنتي الحين زوجتي
نورة بخجل من لمسته : اي
حمد صارت عنده رغبه يبوسها .. قربها من عنده أكثر وطبع بوسه دافية من قوة الشوق .. احمرت خدود نورة وصارت ترتجف من قربه لها .. حمد بصوت هامس عند اذونها: أحبـــــــج
نورة نزلت راسها وهي مستحية ومو عارفة شتقول وشتسوي
.. لكن في صوت قطع عليهم وهو دخول أم خليل ... أم خليل وهي مستانسة لبنتها و حمد : يلااا الحين وقت الزفة
قام حمد وأم خليل ساعدت نورة بفستانها .. أم خليل وهي تطلع من الغرفة: برووح اقول لهم انك راح تدخل الحين
طلعت أم خليل وتاركة وراها نورة وهي منزله راسها ومستحية وحمد الي كان فرحـــان وماسك يدها ..
اول مالمست يده حست برتباك وخجل ومازالت منزله راسها مو قادرة ترفعه وتطيح عيونها على عيونه .. مشت معاه وهي تحس بفرح يخالطة التوتر من قربه .. بس هو كان احسن من حالها ماسك يدها وهو فرحــان من قربها والأكثر من جذي انه راح ينزف معاها ويصور
----------------------------------------------------------------------
في الصاله كل الحريم والبنات لبسوا العبايه والشيله والي متنقبه تتنقبت .. بعد دقايق انطفت الاضواء وفجأه اشتغلت الإضاءه على باب الصاله ونفتح الباب واول ما دخلوا المعاريس ابتدت الزفه

نزلو من الدري على قصيــده << أهداء من المعرس للعروس ^^

~~~~~~~~~~~
يوم أقبلت أحلى عروس صابت الصاله سكون
عم اهدوء كل المكان والكل يناظر زينها
الناس من كثر الجمال ماهية مصدقه العيون
يحسبون أنها ملاك يوم رمشت في عينها
لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون
كآن ضحكت بشفاتها أو أشرت بيدينها
حرف النون بداية أسمها معطر بعطر الدخون
والواو ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجون
النون زودها حلات وزود حلا لسنينها
والراء اخر حروفها يعطيها فن من الفنون
التاء ختام لأسمها نورة الله شزينها
الخير طير بقدومها غرد على كل الغصون
الخير كله ياملا في قلبها وفي أيدينها
الورد خدر في كفها من لمسه الكف الحنون
يذوب من لمسه أيدها وعطرها وحنينها
ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمت وسكون
مادام نورة هي العروس بنسكت ونطالع زينها
~~~~~~~~~~~
وصلوا نورة وحمد للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين
بعدها قامو يباركون لهم ويصورون معاهم و نورة تحس بحراج لأنه المصورة تطلب منها تمسك بحمد وتخليه يحاوطها ((يعني تطلب منهم يسون حركات جريئة)) وحمد عاجبه الوضع .. بعدها دخل أبو مصعب و أبو خليل و خليل .. بعد ما تصورو مع المعرس والعروس ولبس حمد نورة الشبكة إلي كانت روووعة طلعوا أبو مصعب وأبو خليل وخليل وراحوا صالة الرياييل .. بعدها طلع حمد ونورة وراحوا يتعشون في المطعم حاجزين لهم
-----------------------------------------------------------------------
في ذي الوقت في غرفة العروسة مرام .. دخلت أم مشاري جاسم : ادخل يا المعرس حياك
دخل جاسم وسلم على أمه و بعدها على عمته إلي توها داخله بعد ما خلصت زفة ولدها حمد وباركو له وبعدين طلعوا علشان يخلونهم بروحهم .. منزله راسها ومرتبكة وفي نفس الوقت حزنانه .. وخايفة من مواجهتها لـ جاسم .. تجدم لين عندها وهو متردد .. جاسم: شنو أقول مبروك ولااا ...... (وسكت)
مرام دمعت عيونها :....................
جاسم وهو يقعد يمها و منزل راسه ومو عارف شنو يقول:.........
ظل الصمت هو سيد الموقف .. لكن في صوت قطع عليهم دخول أم مشاري : يلااا وقت الزفة الحين
قام جاسم وأم مشاري ساعدت مرام بفستانها ..
طلعت أم مشاري وتاركة وراها مرام وهي منزله راسها وبحزن تحاول تخفيه وجاسم الي كان مرتبك ومنزل راسه ومو عارف شنو يسوي .. يقول في نفسه .. جاسم "لو كانت سارة حبيبتي مكان مرام كان الوضع راح يكون غير راح يكون احلى بنسبة لي ولها كان راح افرح وانا انزف معاها كان راح اطالع فيها وفي عيونها وانا فرحان انه تحقق حلمي وخذيت الي ملكة قلبي لكن للأسف الي تزوجتها مو سارة مو حبيبتي .. تزوجت وحده اعتبرها حالها من حال اختي وبنت خالي لااا أكثر" قطع عليه صوت أم مشاري وأم مصعب
أم مشاري وهي تسحب يد مرام و جاسم وتحطهم على بعض : يلااا شفيكم
اول مالمست يده حست برتباك وخجل ومازالت منزله راسها مو قادرة ترفعه وتطيح عيونها على عيونه .. مشت معاه وهي تحس خوف يخالطة التوتر من قربه .. ما كان احسن من حالها ماسك يدها وهو يحس بتوتر وارتباك من قربها والأكثر من جذي انه راح ينزف معاها ويصور
-----------------------------------------------------------------------
نزلو من الدري على قصيدة إهداء من ســارة ^^
~~~~~~~~~~~
من صميم القلب قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيده
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
(مرام) اللي بزينها صارت فريده
اسمها ( مرام) والاسم كافي
لو صاغها الصايغ ضيع نشيده
(مرام) عليها من الحسن والعفافي
شيء كبير اكبر من اننا نجيده
كامله ومكمله بكل الاوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
وجهها كالبدر منور وصافي
سبحان من خلا ملامحها فريده
بشوفها تحقق كل الاطيافي
والاحلام بشوفتها تصبح اكيده
فيها جمال الكون بكل الاصنافي
ياعسى ايامها دايم سعيده
من شافها قال رحماك يامعافي
اشهد انها بزينها صارت فريده
من زينها شابت حروف القوافي
مالوم قصيدي لو وقف وريده
(مرام ) بنت ((الـ...)) بنت الاشرافي
(مرام )غلاها بين القلب ووريده
ومعرسنا (جاسم ) قدره عالي ووافي
(جاسم ) بالشجاعه نظرته بعيده
(جاسم) مثل الذهب ومعدنه صافي
(جاسم ) الطيب بقلبه دايم ربي يزيده
(جاسم)قدره فوق روس الأكتافي
الطيبه بقلب ( جاسم ) وربي اكيده
وبختامها قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيدة
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
(مرام) اللي بزينها صارت وحيده
~~~~~~~~~~~
وصلوا مرام وجاسم للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين
بعدها قامو يباركون لهم ويصورون معاهم ومرام تحس بحراج لأنه المصورة تطلب منها تمسك بجاسم وتخليه يحاوطها وهالشي أربك مرام و جاسم وما عجبهم .. بعدها دخل أبو مصعب و أبو مشاري و مصعب إلي مستانس انه راح يشوف هنادي .. في الصوب الثاني .. قاعدة سوالف وضحك مع رغد
ويعلقون على شكل مرام المستحية .. رفعت راسها وطاحت عينها على عيونه للحظة حست كل شي توقف ما عادت تحس بأحد غير بمصعب طالعته وهو يبتسم لها وهي ردت الإبتسامه له بخجل وهي تتذكر إلي صار .. انسحر بعيونها كان وده يوقف الزمن لهل اللحظة ويظل يطالع بعيونها طول العمر لكن أخوها مشاري صحاه من سرحانه .. مشاري وهو يبتسم : فشلتنا كأنك عمرك ما شف مرتك
مصعب وهو يطالع بـ هنادي : أقول لااا يكثر بس
مشى مشاري ومصعب وراه .. بعد ما تصورو مع المعرس والعروس ولبس جاسم مرام الشبكة إلي كانت روووعة طبعا من ذوق أم مشاري طلعوا أبو مصعب وأبو مشاري ومشاري و مصعب وراحوا صالة الرياييل .. بعدها طلع جاسم مع مرام وراحوا يتعشون في المطعم حاجزين لهم
-----------------------------------------------------------------------


يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 07:16 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





-----------------------------------------------------------------------
في صالة الرياييل (وقت العشى)
قرر يدق عليها ويسمع صوتها.. رفع تلفونه ودق على رقمها وهو طالع من الصالة.. بعد لحظات وصل له صوتها .. مصعب: ألوو
هنادي وهي تضحك:هههههه ألوو
مصعب وهو يبتسم: دووم الضحكة
هنادي:تسلم
مصعب:أقووول هنوووي
هنادي بمزح: بعينك اسمي هنادي واذا تبي تدلع قول هنووو
مصعب وهو يضحك: هههههههههه أقووول كأني عطيتج ويه بزوود
هنادي وهي تضحك: ههههههههههه ليش مو من حقي
مصعب وهو يعدل شماغة: أممم على حسب
هنادي: يه طيب .. شفيك داق شتبي
مصعب: شنو ليش داق مرتي وكيفي أبي أدق عليها وأكلمها هنادي بدلع وخجل في نفس الوقت:أوكي أنا ما قلت شي
مصعب وهو يبتسم على دلعها: طيب يلااا لبسي عباتج وطلعي لي
هنادي على نفس صوت الدلع: ليش
مصعب: تذكري كلاامي
هنادي حست بمقص في بطنها: هاا
مصعب زادت ابتسامته: من قال هاا سمع
هنادي بربكة وخجل :بس .. بس أنـ..
قاطعها مصعب وهو يضحك على ربكتها الواضحه بصوتها: شلون يعني بتطلعين ولااا أيي وأطلعج بنفسي
هنادي من كثر الربكة مو قادرة تستوعب .. بإستغراب: شلون
مصعب: سهله ما يبيلها تفكير أحملج
هنادي:هاا
مصعب: هنوو بلااا كثرت كلااام ويلااا أنتظرج
هنادي وهي محمرة: امممممم أوكي ... مصعب
ابتسم مصعب: عيونه
هنادي بتردد: ... خلاااص بطلع الحين
ابتسم مصعب وهو عارف إنها من كثر الربكة مو عارفه شتسوي وشتقول: طيب انتظرج
هنادي بهمس: أوكي باي
مصعب: باي
-----------------------------------------------------------------------
في الصالة عند الحريم
جنان وهي تتهفف: اوووف يلااا خلصوو عشى بسرعة ابي ارقص
غرور وهي تاكل: روحي في أحد ميودج
جنان برجى: بليـــــز قوومي
.. دق تلفونها ردت من دون ما تشوف من المتصل.. جنان: ألووو
حمدان: أحلى ألووو
جنان بقهر وهي تقوم من الطاولة وتروح لحمام علشان تاخذ راحتها أكثر وتسمعه ويسمعها عدل.. جنان: ألوووو
حمدان مستغرب من اسلوبها: شفيج يا قماشــة << هع
جنان وبصوت مقهور: ولااا شي بس منقهره إنه محد يبي يقوم يرقص معااي
حمدان وهو يبتسم : أفاا عليــج أنا أرقص ويااج .. كم قماشـــة عندنا
انقهرت أكثر وقالت من بين اسنانها: لااا والله قماشـــــة في عيونك يا الخياط
حمدان وهو يضحك: ههههههه مقبولة منج .. علشان أقدر أخيطج على مزاجــــــي بالشكل إلي أبي مو إنتي القماش وأنا الخياط ههههه
جناان اغتاضت منه وهو يتطنز عليها .. قالت بزعل ممزوج بدلعها المعتاد: سخــــــــيف .. شكلك فاضي ومحد ما عطك ويهه وما لقيــت إلااا أنا تتطلع فضاوتك علي
حمدان: ههههههههه إي والله الكل مطقع فيني قلت أسلي نفسي معااج
جنان : طيب يلاا باااي بروح أرقص مع البنات
.. سكرت جنان من حمدان قبل لااا تسمع رده ..
أما عند هنادي .. لبست عبايتها وكل خلية فيها ترتجف .. سلمت على الكل وطلعت ^^
-----------------------------------------------------------------------
في مطعم الـ.... (الساعة 11 ونص)
من أول ما طلعوا من الفندق وحمد يسولف معاها ويضحك علشان ينسيها الخجل .. بس نورة كانت تبتسم بنعومه ممزوجة بالخجل .. حمد وهو ينزل من السيارة و يروح جهة بابها ويفتحه .. ومد لها يده .. مدت له يده وهي خجلااانة حيل .. حمد ذاب مع احمرار خدودها .. حمد: يسلم لي الخجووول أنا
نورة زادت خجل :...........................
حمد وهو يحط يدها على قلبه: جوفي شلون قلبي يدق بليز لااا تخليني أتهور وحنى في الشارع .. ترى للحين قادر أسيطر على مشاعري الشياجة
نورة تعالو دوروها .. كانت بقمة الإحراااج :.................
حمد ما قدر ما يضحك على خجلها :هههههههههه
نورة رفعت راسها وناظرته بإستغراب: شفيك
حمد بفرح : أخيـــــــــرا عبرتيــني
نورة وخدودها توردت أكثر: سووري مو قصدي إني اتجاهلك .. بس أنـ... (وسكتت)
حمد احترم سكوتها: طيب يلااا خل ندش المطعم ولااا عاجبتج قعدتنا عند الباب .. والناس رايحه راده تناظر فينا
.. دخلوا حمد ونورة المطعم وكل واحد فرحــــــــان والفرحة مو سايعته
-----------------------------------------------------------------------
أما عند مرام وجاسم .. فكان الوضع غيــــــــــــــر .. من ركبوا السيارة والصمت هو سيد الموقف .. جاسم غير وجهته و توجهه على طول للبحر .. عند البحر .. كان الاثنين يناظرون البحر بصمت .. وكل منهم ينتظر الثاني يتكلم .. قرر جاسم هو يقطع الصمت .. : ليش وافقتي علي
مرام و عيونها بدت تدمع: شفايدة .. حتى لو قلت ما راح تصدقني
جاسم وهو يحاول يسيطر على أعصابة: قولي وبعدين أنا بحكم إذا كنتي صادقة أو لااا
.. مرام وهي تنزل راسها وتمسح دموعها إلي خانتها: تذكر يوم ترقدت في المستشفى
جاسم وهو يطالعها: إي .. بس شدخل هذا في الموضوع
مرام وهي تبلع ريجها: الدكتور إلي كشف عليك لما قمت من الغيبوبة .. إذا تذكره
جاسم سكت يتذكر: اي اي .. إلي قلتي لي مشبهه عليه
هزت مرام راسها : اي .. هذا الدكتور سالم .. و الصدفة طلع أخو رفيجتي .. و في الفترة الأخيرة صار لي أكثر من مرة أزورها في المستشفى لأنها كانت مسوية عملية .. وكنت دوم أجوفه هناك .. و بعد فترة خبرتني رفيجتي .. إنه إخوها معجب فيني ويبي يتعرف علي .. بس من ناحيتي أنا ما قبلت هالشي .. ورفضت .. وبعد ما ترخصت رفيجتي من المستشفى .. كنت أزورها في البيت وتقابلت معاه كذا موقف .. وخبرني عن مشاعره تجاهي .. أنا ما أنكر إني أول ما جفته إنعجبت فيه وفي شخصيته .. علشان جذي حبيت أعطي نفسي فرصه مع هالانسان .. وبعد فترة طويله كنت أتكلم معاه في التلفون .. وعمرها العلاااقة ما توصلت للمقابلاات .. كنت أحس بلوم و الخوف من إلي أسويه .. بس مع هذا كنت مستمرة معاه .. لأني بكل بساطة حبيته وهو بعد .. ويوم إنت تقدمت لي .. كان نفس اليوم إلي هو قايل لي إنه بيتقدم لي .. يوم ماما دخلت علي وقالت لي في من داق الباب وطالب يدج .. فرحت ومن كثر فرحي .. عطيتها الموافقة قبل لااا تذكر أسمه .. كان علـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـى .. (بعد الكلاام إلي قالته .. حست إنه صوتها بدى يختفي من الصياح .. لكن كملت وهي تشاهق) بالي إنه سالم .. مو إنت ..(بصوت منخفض و مبحوح) يا جاسم .. من كملت كلمتها على طول حطت يدها على شفايفها تمنع الشهقات إلي حابستها في قلبها ..
.. كان يسمعها وهو يناظر في البحر .. يحس إنه ندمان .. "ليـــــش ما صدقها .. بعد إلي إلي قالته .. هــي مو غلطانه .. الذنب مو منها .. ولااا مني .. هذا قدرنا" .. غمض عيونه بألم .. جاسم بصوت مخنوق من العبرة: ليش ما خبرتيني من البداية .. ليش خبيتي عني .. مو أنا كل شي أقوله لج .. مرام .. أنا قلت لج عن حبي لـ سارة من دون أي خوف و تردد .. وأعتبرتج صندوق لأسراري ..
مرام وهي تمسح دموعها إلي مو راضيه تخلص: ما قدرت .. مو مني .. والله يا جاسم إني حاولت كذا مرة .. أقول لك .. بس .. هذا الشي الوحيد إلي احس صعب إني أبوحه لأي انسان
جاسم على نفس وضعه: إنتي قلتي لـ سالم
مرام : سالم .. تنهدت .. أنا من يوم ما وافقة عليك ما كلمته ولاا رديت على أي مكالمة منه .. بس قبل الملجة بيوم .. حبيت أنهي كل شي .. ما أبيه يتعلق بسراب و بوهم
.. مسك يدها .. ولف جسمه لناحيتها .. مد جاسم يده ومسح دموعها .. جاسم بحنية: بس يا مرام كفاية دموع .. أنا آسف لأني لمتج من البداية .. بس والله مو قصدي .. بعدين هذا لاا هو ذنبج ولاا هو ذنبي .. هذا قدرنا .. الحين إحنى صرنا زوجين .. يعني كل واحد ترك إلي يحبه .. أنا تركت سارة وإنتي تركتي سالم .. يعني كل شي إنتهى ما في يدنا أي حل .. لاا مفر من الواقع المرير ..
رفعت مرام عيونها تناظره: بس أنا يا جاسم طول عمري أعتبرك مثل أخوي .. ما ضنتي يوم من الأيام راح أعتبرك أكثر من أخو
.. غمز لها وهو يبتسم .. جاسم : أصلااا إحنى راح نظل مثل ما إحنى .. يعني إخوان .. بس زوجين بالأسم .. بس هاا قلنا إخوان يعني كل شي تقولينه لي مو تخشين عني
.. ابتسمت مرام وهي تمسح دموعها بطفولية .. جاسم و هو يبتسم .. لدرجة طلعت أسنانه وهو يناظر عيونها: صايرة حلوة عيونج اليوم يا الدلوعه
مرام وهي تناظر المنظرة إلي يمها .. على طول قحصت من نفسها .. ولفت له وصارت تطق على جتفه .. وهي تضحك: تتظنز علي يا الكريه
جاسم: ههههههه .. أمزح هههههههه
.. بعد ما تركته مرام .. شغل جاسم السيارة : يلااا بنروح المطعم .. ترى حدي يوعان من أمس ما كليت
مرام: لااا شلون أروح المطعم وأنا عيوني سايح منها الكحل صايرة أخرع
جاسم: ههههه عاادي تنقبي
.. وصلوا المطعم ونزلوا .. ومرام على طول راحت الحمام (انتوا والكرامه) عدلت الكحل .. وبعدها كملوا سهرتهم بهبالتهم .. رامين حزنهم وهمهم على أكتافهم
-----------------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
دخلت هنادي .. وعلى طول توجهة لغرفتهم .. كانت هنادي مرتبكة بدرجة مو طبيعية .. دخلت الغرفة و هي بتفسخ عبايتها .. بس سمعت تلفونها يصيح .. فتحت شنطتها و طلعت تلفونها .. هنادي: ألووو يماا
أم مشاري: هلااا وصلتوا
.. في هاللحظة دخل مصعب وصار يناظر فيها ..بإعجاب ورغبة
هنادي ما حست فيه : اي اي يما تونا من شوي
حست فيه وهو يحضنها من ظهرها ... سحب طرف عبايتها وكشف كتفها وباسه .. حست بربكه من حركته واشرت له انه يتركها شوي ... لين ما تخلص من أمها ..
بس هو ظل حاضنها ... مد يده وسحب العباية ونزلها ... وهو يمرر يده على جسمها بالكامل ...
وترها ومو قادرة تكمل المكالمة ...
أم مشاري: هنادي يمه ... شفيج
هنادي: ها ... ايه ماما معاج معاج
أم مشاري: طيب يلااا أخليج الحين بس حبيت أتطمن عليج إنتي ومصعب
هنادي: إي إي ماما .. الحمد الله أنا وهو بخير
أم مشاري : مع السلاامة
هنادي: مع السلاامة
.. أول ما سكرت من أمها .. سحب مصعب التلفون من يدها .. ورماه على الطاولة .. وحملها و هي ترتجف بين يدينه .. مصعب: أوعدج إنه كل شي راح يتغير من هاللحظة
.. هنادي برجفة: بس ... بس أنـ...
مصعب وهو ينزلها على السرير بكل هدوء: أششش .. خلينا ننسى إلي راح ونعيش حياتنا مثل أي زوجيــن .. عايشين حياتهم بسعادة
هنادي بخجل من قربه منها والنور مولع: طيب في مجال شوي تطفي النور
.. ابتسم مصعب وطفه النور و ................................... *_^
-----------------------------------------------------------------------


يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 07:18 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. في اليوم الثاني ..

في بيت أبو مصعب (الساعة 11 ونص الصبح)
وخصوصا في غرفة هنادي ومصعب .. فتحت عيونها ولفت لجهته .. حست بخيبة أمل إنه مو موجود يمها ..
هنادي في نفسها "شكله الوضع ما تغير" ..
قامت خذت عبايتها إلي على الأرض لبستها علشان تسترها .. وراحت الحمام إنتوا والكرامة تاخذ لها شور .. بعد نص ساعة .. طلعت وهي تنشف شعرها ولافه الروب عليها .. توجهت للكبت و صارت تدور لها لبس ..

ما حست إلاا بيد تحاوطها وأنفاس تحرقها .. عند أذونها ..وصوت آسر ينسيها عالمها ويسفرها بـ عالم ما في أحد غيرها هي وهو
.. مصعب وهو يستنشق من عبيرها: صباح الورد
هنادي بخجل: صباح النور
مصعب وهو يلفها على جهته : إن شاء الله رقدتي عدل وله (وغمز لها*_^) ..
احمرت خدود هنادي من كلااامه ومصعب ما قدر يمسك نفسه: هههههههه فديت الخدود الحمر أنا يا نــاس
هنادي بدلع عفوي ممزوج بشوية خجل: مصــــعب
مصعب وهو يجربها منه أكثررر له : عيونه
.. في ذي اللحظة انطق الباب و وصلهم صوت أم مصعب من ورى الباب: هنـــادي ياليت تسبقيني على المطبخ وتساعديني .. زين
هنادي بربكه: إن شاء الله ..
وبعدها أختفى صوت أم مصعب ..
هنادي وهي تبتعد عنه وتتوجه للكبت وتطلع لهاا لبس .. تحاول ما تبين له ارتباكها وخجلها .. ابتسم مصعب على هروبها منه وتقدم منها وهمس في أذونها ..
مصعب: الحين أمي فكتج مني لأنها تبيج .. لكن الليله من راح يفكج مني .. همم ..
طبع بوسة على خدها وطلع من الغرفة تاركها ذايبة من الخجل والفرررح
----------------------------------------------------------------------
في غرفة مرام
كانت في سابع نومه .. راقده وهي مرتاحه .. بس صوت أمها خرب عليها نومتها .. أم مصعب: مرام .. مرام يمه قومي .. لااا نتأخر
مرام بكسل: ماما بلـــــــــيز أبي أناااام
أم مصعب: ما يصير الحين الساعة 11 .. لااازم تجهزين لااا تنسين العزيمه اليوم
مرام بصوت مليان نوم: ماما أنتوا روحوا وخلوني راقدة .. بليــز
أم مصعب وهي تسحب منها البرنوص (اللحاف يعني): لااا شلووون نروووح والعزيمة علشانج وعلشان أخوج وجاسم ونورة .. يلااا قووومي .. شتبين الناس تقول ..
مرام وهي تقوم وتتهفهف وفي قلبها "مصدقيـــن يعني إني أنا وجسوم معاريس .. أووف"

-----------------------------------------------------------------------

في بيت أبو سعد (الساعة 12 الظهر)

في الصالة .. كان أبو سعد وسعد و حمدان قاعدين ..

أبو سعد وهو يوجه كلامه لـ سعد: شخبار رغد للحين تعبانة .. لأني ما أشوفها ولااا أسمع حسها

سعد وهو يتنهد: والله هي للحين تعبانة و أنا وديتها أمس في الليل بيت أبوها .. وهي تعتذر بس والله هالحمل متعبها وااايد .. ومتعبني أنا معاها

أبو سعد: الله يعينك ويعينها ويقومها بـ السلااامة إن شاء الله

سعد وحمدان: إن شاء الله

أبو سعد وهو يبتسم:والله ذكرتني على أيام قبل أول ما تزوجت أمك وحملت فيك .. كانت واايد تتعب .. وطول النهار تقريباً راقدة .. وأتم أنا بروحي .. و لما يصير وقت رقادي .. قعدت هي من النوم .. وتسهرني معاها .. وأروح الشغل وأنا ميت نوم .. ههههه صج أيام .. بس الحمد الله لما حملت بـ هيام ريحتني .. كانت ما تتعب ولااا تنام وايد .. بس سلطان لما حملت فيه سوت العجايب هههههههه

.. في هاللحظة دخلت أم سعد الصالة وقعدت معاهم ..

أم سعد: جهزتوا وله للحين .. ترى ما بقى شي على وصول الجماعة

الكل: إي جاهزين

حمدان وهو يتربع على الكرسي : للحين محد شرف .. واايد تأخروا

أم سعد وهي تقعد: أكيد بيتأخرون مدام فيها معاريس .. كل منهم يبي يكشخ ويتعدل

سعد بضحكة: وسلطان بعد كأنه معرس للحين يجهز نفسه

أم سعد وهي تبتسم: إن شاء الله .. أصلااا اليوم أنا بفتح الموضوع مع أم مشاري عن جنان .. وبكرة و بروح حق أم عبد الرحمن وبخطب شوق

سعد وهو مستغرب: لااا يكون بتخطبين حق سلطان ثنتين

أم سعد وهي تضحك: هههههههه لااا

سعد: عيل!!

أم سعد: يعني منو .. حق سلطان وحمدان

سعد وهو يطالع بـ حمدان ويبتسم: والله .. مبروك مقدماً

حمدان وهو يبتسم: الله يبارك فيك

سعد: بصراحة أخت مرتي وين بتحصل واحد نفسك

حمدان وهو يبتسم: أكيـــــد .. بس مو .........

.. قاطعه في هاللحظة دخول سلطان الصالة .. و رن جرس البيت ..

-----------------------------------------------------------------------

في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)

الكل جاهز وهيام ومشاري وبنتهم طلعوا و توجهوا لبيت أبو سعد .. أما جنان و أم مشاري وأبو مشاري .. توهم بيركبون السيارة ..

أم مشاري وهي تسكر الباب: غريبة ما سمعت لـ جاسم حس .. لاا يكون للحين راقد

أبو مشاري بستغراب: ليش ما رحتي قعدتيه

أم مشاري: بلااا .. وشفته يقوم ..

جنان وهي حاطة يدها على خدها وتبتسم: شكله رجع ناام لأنه أكيد أمس سهران مع العروسه ..

أبو مشاري: جنونه يبا نزلي جوفيه ..واذا راقد قعديه

جنان وهي تفتح باب السيارة: إن شاء الله

.. راحت جنان داخل وعلى طول لـ غرفة جاسم .. طقت الباب .. بس ما سمعت رد .. صارت تفتح الباب بشويش .. طلت براسها شافت الأخ نايم إلااا في سابع نومه .. ابتسمت بخبث .. وراحت سكرت المكيف وفتحت الستارة و الدريشة (النافذة) ..

.. كان راقد ومرتاح راحه ما بعدها راحه .. خذاله كم من يوم ما رقد مرتاح .. بس في شي مخرب عليه .. و زاعجه .. فتح عيونه بشويش و على طول سكرها من النور إلي توجه لعيونه .. لف للجهه الثانية وهو منزعج من الصوت ..

.. كانت تطبل على الباب وتغني بصراخ .. جنان وهي مندمجة بتلحين: قوووووم قوووووم بسك نوووووم
قووووم قوووووم يا جسووووم
قوووووم قوووووم قووووم بسك نوم
قوووم قوووووم قوووووم ياااااا جسووووووووم
قووووووووووووووم بسك نوووووووم يااااااااا جسوووووووووووووم

.. ما حست إلااا والمخده في ويها .. جاسم بنرفزة: جــــــــــــب

جنان وهي تفرك خدها: يعلك إن شاء الله السعادة قول آميــــــــن .. قووووم بسك نووم .. لااا تتأخر على العزيمة

جاسم وهو يتهفهف: أووف إنزيــــــن قلبي ويهج الحين

جنان: أصلااا الحيـــن إحنى بنمشي .. بس لااا تتأخر

رجع جاسم وحط راسه على المخدة: يصير خير

جنان وهي ترجع على ورى وتبتسم .. و تصارخ: قوووووووووووووووووووووووو ووووم ياااااااااااااااااااااااا ااا جسووووووووووووووووووووووو ووووووم بــــــــــــــســـــــــ ـــــــــــــك نوووووووووووووووووووووووو ووم

.. فجأة قام جاسم وهو معصب ويتوجه لها .. هي من الخوف .. رفعت عبايتها ..

و ركضــــــــت بأقصى ما عندها لين ما وصلت للسيارة وهي تشاهق من التعب ..

وجسوم إستسلم وراح الحمام (إنتوا والكرامة) بس في قلبه متحلف في جنان لأنه عكرت مزاجه بصريخها

-----------------------------------------------------------------------

في بيت أبو سعد (الساعة 1 ونص الظهر)

الكل وصل ما عدا جاسم .. طبعا الحريم في الصالة .. والرياييل في المجلس الخارجي .. كانوا جميع المعزومين يصيرون للعائلة ..

طبعاً مرام كانت للحين في السيارة تضبط الميك آب لأنه ما مداها .. ونورة كانت نفس الحاله بس في الحمام (أنتوا والكرامة) .. بعد ما ضبطت مرام الميك آب .. نزلت وتوجهة لداخل بيت أبو سعد .. في دخلتها جافت نورة طالعه من الحمام ..

مرام وهي تبتسم: هلااا والله بـ زوجة أخوي

نورة وهي تضحك بخجل: هههههه هلااا بيج يا زوجة ولد عمتي

مرام وهي تضحك للحين مو متخيله إنه جسوم ريلها: ههههههههههههه

نورة: صايرة كشخة

مرام وهي تدور : أدري إنتي بعد كشخة صايرة

نورة وهي تتصنع الغرور: أدري

مرام: طيب بدخل أسلم

نورة: أنا بعد

توجهوا مرام ونورة للصاله علشان يسلمون على الحريم

-----------------------------------------------------------------------

.. في الصالة ..

أول ما دخلوا مرام و نورة الكل قام أيبب .. أم مشاري : ألف الصلااة والسلاام عليك يا حبيب الله محمد كلووولووووووووووووش

أما مرام ونورة ابتسموا وهم ميتين من الخجل .. قام الكل يسلم عليهم .. ويبارك لهم .. ويتمدح فيهم ^^

أم مشاري خلت مرام تقعد يمها .. وأم مصعب أستلمت نورة وخلتها هي الثانية بعد تقعد يمها

أم مصعب وهي تناظر بـ نورة وتبتسم: شـ الحلى شـ الزيـن ..

ابتسمت نورة وهي ميتة من الخجل والاحراج: تسلمين خالتي من ذوقج

أم مصعب وهي قاصدة تحرج نورة: يا بخته حمد فيج

تعالوا شوفوها .. ذابت من الخجل في ثيابها .. وخدودها حمرت أكثر .. كانت تحس الأكسجين إلي في الهواء كله إنسحب وما ظل غير ثاني أكسيد الكربون

.. أما مرام وله كأنها عروس .. قاعدة تسولف مع أم مشاري وتضحك ..

-----------------------------------------------------------------------

.. في مجلس الرياييل ..

دخل جاسم وسلم على الكل .. وحصل هو من نصيبه في التهنئات على زواجه ..

سلطان: وينك .. وااايد تأخرت

مشاري و هو يبتسم: كان نايم .. خبرك طول الليل وهو يكلم المدام

الكل: ههههههههههههه

جاسم وهو يلف عنهم بـ غرور: كيفي شحاركم

حمدان: مو حارنه شي .. بس ها هو حمد هو بعد معرس حاله من حالك .. بس ما سوى سواتك

جاسم وهو فاتح عيونه على وسعهم: حشى حشى شسويت أنا

حمدان: ولااا شي أمزح معاااك ههههههه

حمد: ههههه أقول جسوم .. تنذل فيه لما يعرس هو

حمدان وهو يبتسم: لااا أفاا يا حمود ليش تشوشه علي .. ما هقيتها منك

جاسم وهو يحرك حواجبه بـ خبث: أوكـــــي .. راح أراويـــك شغلك هين أنت بس ..

سلطان وهو يطالع بـ حمدان ويضحك: هههههههههه محد قال لك

قطع عليهم سوالفهم .. صوت أبو سعد : يلاااا حياكم الغدى جاهز

الكل قام وتغدى والسوالف والضحك الشباب كانت مسوية جو مو طبيعي

-----------------------------------------------------------------------

.. في الصالة ..

بعد الغدى .. رن تلفون نورة .. وكان المتصل "حمــد" .. ردت وهي مستحية .. لأنه الكل كان يناظر فيها

نورة: ألووو

حمد وهو برع المجلس: أحلــــــــى ألوووو

نورة توردت خدودها: ...................

حمد: تغديتي

نورة: إي .. وأنت

حمد: إي .. طيب ممكن تطلعين بره

نورة: وين

حمد: في الحوش .. وحشتيني

نورة: .... طيب بطلع الحين

حمد: ههههههه فديتج والله

نورة: باي

حمد: انتظرج باي

سكرت نورة من حمد .. وهي منحرجه لأنه الكل قاعد يطالع فيها .. استأذنت و طلعت للحوش

.. جافته واقف يطالعها ويبتسم .. قربت له .. نورة: السلااام

حمد وهو يمد يده وسلم عليها ويبوس خدها: وعليكم السلااام

نورة بخجل وهي تبتعد شوي عنه : ...............

حمد وهو يبتسم: شفيج

نورة وهي تهز راسها وبلاا شعور : لااا ولااا شي بس اليوم أنا قلبي بيوقف من الاحراج

حمد: سلااامة قلبج يا قلبي .. أفاا ليش

نورة توها مستوعبة بإلي قالته: هاا لااا ولااا شي

حمد: نويـــــرة قلبي .. تخشين علي

نورة: لااا بس .... أممم بصراحه أمك اليوم كله تحرجني بمدحها وكلاامها .. و نظرات الكل نفس الشي .. وأنت بعد ..

حمد وهو يضحك وبصوت عالي: هههههههههه فديت إلي يستحون أنا يا ناااااااااس

نورة: أشششش فضحتني .......

حمد: هههههه شاسوي لااا تلوميني من حبي لج ما أحس بنفسي

.. حاوط حمد يده على خصرها و قربها لين حظنه .. وطبع بوسة على خدها و بصوت هامس: مشتاق لــــــج

نورة وهي ذايبة بصوته: حمودي بعد شوي أخاف أحد أيي ويشوفنا

حمد: عادي .. زوجتي حلااالي

نورة وهي شوي وبتصيح من الاحراج: بلـــــيز حموودي

حمد: يا زينها حمودي منج

نورة:................

حمد حن عليها وهو يشوف حمرار خدودها: طيب بتركج بس مو خوف من إنه يشوفونا .. لااا بس الخوف من إني أتهور لأني بصراحة مو قادر أقاوم

نورة أحمرت أكثر و أول ما تركها حمد .. على طول دخلت داخل و حمد ما قدر يمسك نفسه : ههههههههههههههه

-----------------------------------------------------------------------

في قصر أبو نايف (الساعة 4 و نص العصر)

.. كانت قاعده في الصالة .. تطالع التلفزيون مع أم نايف إلي كانت متغيرة واايد عليها بـ المعاملة من بعد إلي صار مع ياسميـــن ..

رن التلفون مي .. ردت مي من غير ما تجوف الرقم .. مي : ألووو

....: ألوووو

استغربت مي من الصوت .. بعدت التلفون عن أذونها وطالعت بالرقم .. كان رقم غريب ..

مي بستغراب من الصوت الرجولي : من معااي

....: أفاا ما عرفتيني يا الحلوة

ما تدري ليش بس خافت .. مي: لااا والله ما عرفت .. من معااي

....: ههههه أممم ما راح أقول لج الحين .. أبيج تعرفين بنفسج

مي بحده: أقوول يا تتكلم وتقول منو .. يا قفل ولااا تدق مرة ثانية .. صج ناس فاضية

....: ههههههه أي والله فاضي شدراج

مي بملل: أقووول أقلب ويهك

على طول سكرت في ويهه التلفون وهي معصبة .. جافت أم نايف تطالع فيها بستغراب ..

مي و هي تتكلم بكل ثقة: وااحد تافه و فاضي ما عنده لااا شغله ولااا مشغله ..

هزت أم نايف راسها .. بعدم إكتراث: أهااا

حزت في نفس مي طريقة كلام أم نايف .. مي وهي تعدل قعدتها .. و جسمها صاير مواجه لـ أم نايف

مي بتردد: يـ.. يـماا

لفت أم نايف لـ مي وهي مستغربة: ..............

مي نزلت عيونها وصارت تلعب في أصابع يدها: أنا آســـــفة .. بلي صار .. أدري إني أنا السبب في طرد أبوي لـ ياسمين من ......... (وسكتت)

أم نايف :........................

مي ردت تكمل .. بعد ما جافت سكوت أم نايف كأنها تحثها على إنها تواصل : الله يشهد علي إني أحبكم وأعتبركم أم وأبو لي و أهلي إلي عمري ما شفتهم ولاا حسيت فيهم .. أنا عمري كله ما أتخيل حياتي من دونكم .. حتى أبوي أشكره لأنه هو السبب إلي خلااني أعيش وسطكم .. تكفين سامحيني .. وأنا والله عهد علي لااا أتصل بـ ياسمين وأعتذر منها .. وأكلم أبووي و خليه يسامحها .. أنا .......... (ما قدرت تكمل لأنه دخلت بنوبة من الصياح)

عورها قلبها .. وحنت عليها .. قامت وحظنتها وصارت تمسح على شعرها وتهديها ..

أم نايف: بس يا بنيتي .. أنا أدري إنه مالج ذنب .. وإنتي قلبج أبيض .. بس أنا أم و ياسمين بنتي .. و أنا مكسور خاطري عليها .. بس ما ألومج .. يمكن معاملتي لج بينت لج إني ألومج بس لااا أنا من حزني عليها .. عاملتج جذي .. بس مسحي دموعج .. ما أبيج تصيحين

مي وهي تمسح دموعها: الله يخليج لنا ولااا يحرمنا منج

أم نايف وهي تمسح على راسها وتبتسم: ما قول غير يا بخته ولدي فيج ..

أبتسمت مي بخجل :......................

أم نايف : ههههههه يا زينج وإنتي مستحية

.. كان نايف واقف ومبتسم : هاا خلصتوا الفلم

لفت أم نايف ومي عليه .. أم نايف : من متى أنت هني

نايف: من سكرت مي من التلفون

أم نايف وهي رافعه حاجب: ليش بـ الله واقف تتنصت علينا

نايف: ههههههه حشى علي يا الغالية .. بس شفت تقلبات من أكشن إلي دراما .. إلى رومانسة .. إلي فلم هندي .. فقعدت أتفرج .. يعني ما يتكرر هالفلم مرة ثانية ^^

-----------------------------------------------------------------------

في مكان ثاني بعيد عن البحريـــن ..

.. الإمارات .. في شركة الـ... (في نفس الوقت) ..

.. قاعد في مكتبه مع رجل أعمال .. يتناقشون في الصفقة المشتركة من بينهم ..

أبو عبيد: مثل مانت شايف ما نروم (ما نقدر) نحدر (ندخل) شريك ثاني معانا في الصفقة ..

أبو مي وهي يشيل النظارة من عيونه: بس راس المال لاازم يكون أكثر يعني .. إذا ما دخلنا شريك ثاني .. لاازم كل راس مالي أحطه في الصفقة

أبو عبيد وهو يبتسم بخبث: بس الصفقة مضمونة ومدروسة .. يعني ما فيها اي خوف .. ولااا تنسى أنا بعد بحط كل راس مالي .. أنت توكل على الله

أبو مي وهو يبتسم: خلاااص عيل توكلنا على الله

.. وقع أبو مي على أوراق الصفقة .. وأبو عبيد يبتسم بفرح و وقع هو الثاني بعد

-----------------------------------------------------------------------

في بيت أبو سعد (الساعة 7 ونص المغرب)

.. كان الكل المعازيم راحوا بعد العشى و ما ظل غير الأهل .. طبعا الكل من البنات والحريم والرياييل صاروا في الصالة ..

وطبعاً العرسان خلوهم يقعدون يم بعضهم .. كانت نورة مستحية وحمد طاير من الفرحه ولااا على باله ..

أما مرام وجاسم فكان الوضع عاادي .. حتى إنه البعض شك إنهم متزوجين .. بس خذوها حجه إنهم مستحين

.. طول القعدة سوالف وضحك .. سلطان وهو يبوس الجوري : فديتج طالعه على خالج إلي هو أنا

هيام و هي تاخذ الجوري عنه: بسم الله عليها .. تبي تضيع مستقبل بنتي

الكل: ههههههههههههههه

سلطان بغرور: وي أصلااا يحصل لج

حمدان بطناز: إي وين بتحصلين أكبر مغازلجي في البحرين

سلطان وهو يرمي عليه المخدة: حدك فضيحه

الكل: هههههههههههههههه

أبو سعد: هاا طلعت أكبر مغازلجي

سعد وهو يضحك ويطالع بجنان: ههههههههه فضحتوه مسكين الحين من إلي بتقبل فيه

جاسم: هههههههههه عاادي ياخذ خدامتنا ههههههههه

جنان وهي تاكل الفراولة: هههههههه مسكينة يا ماريا راح مستقبلج ههههههه

الكل: ههههههههههههههههههه

حمدان: هههههه يعني الحين أسمه سلطان لااازم ياخذ وحده اسمها ملكة .. و أيب ولد اسمه أمير وبنت أسمها أميرة هههههههههه

الكل: هههههههههههههههههه

حمد + نورة : حشـــــــى

طالعوا في بعض وضحكوا و طبعاً نورة استحت بس ما حبت تبين : ههههههههههههههههه

سلطان: عيل من زين أسمك حمدان .. أنا أبي أعرف شله هالأسم بذات يعني عمري كله ما سمعت بحريني أسمه حمدان .. طبعاً إلااا إذا كنت متجنس ههههههههههه

حمدان: متجنس بعينك .. وبعدين لااا تسألني أسأل أمي

الكل طالع بـ أم سعد .. لأنه فعلااا الكل ياله فضول يبي يعرف ليش سمته حمدان

أم سعد: والله أمي الله يرحمها كانت عندها صديقة اماراتية أسمها (ميثاء) .. كانت مثل الأخت لها .. ويوم أمي حملت فيحمدان .. كان ولد ميثاء متوفي في حادث كان عمره 14 سنة تقريباً .. و أمي نذرت جدام الكل إذا يابت صبي تسميه على أسمه .. و فعلااا يابت صبي و سمته بـ حمدان

الكل: الله يرحمها

.. أم مشاري : جنان يما قومي حطي الكيكه إلي سويتها

جنان: إن شاء الله

.. قامت جنان وراحت على طول المطبخ و قعدت تجهز الكيك والصحون وإلخ.....

.. في الصالة .. رن تلفونه وكانت رغد المتصلة .. استأذن من الكل وقام ..

سعد: هلااا والله بحبيبة قلبي .. وحشتيني .. هههههه لاا لااا الكل زين وسأل عنج .. والله القعدة ما تسوى من دونج .. اي اي .. ..... ..

.. طلعت من المطبخ وهي حاملة الصنية .. بس في شي وقفها

.. لما سمعت سعد يقول : اي توها اليوم أمي قايلة إنه سلطان وحمدان قرروا يتزوجون .. وتوقعي من حمدان بياخذ .. هههه لااا يا قلبي .. بياخذ أختج .. ههههههه اي اي علشان جي و.................

.. ما تدري ليش حست بحزن .. ونهارت قوتها .. كانت راح تطيح الصنية من يدها .. بس مسكت حمدان .. كانت أسرع ..

حمدان بستغراب وخوف: خيرر شكلج تعبانة

ناظرت فيه بـ حزن وهزت راسها .. جنان: لاا ما فيني شي

حمدان وهو يرفع حاجبة: طيب عطيني عنج

عطته جنان الصنية وعلى طول مشت بدون ما تعطيه أي فرصة حتى لو يقول كلمة

.. بعد ما الكل كل الكيك .. أذن العشاء .. والكل الشباب و الشياب طلعوا للمسجد ..

بس حمدان قبل لاا يطلع .. كلم أمه وقال لها ما تفاتح أم مشاري بـ موضوع جنان .. تنتظر لين ما تصير خطبة سلطان بعدين ..

وأم سعد خلته على راحته .. وما أعترضت .. بس قالت له .. بعد خطبت سلطان راح تفاتح أم مشاري .. بعدها الكل رجع لبيته

-----------------------------------------------------------------------

في بيت أبو عبد الرحمن (في نفس الوقت)

.. قاعدة تطالع في التلفزيون .. ومندمجة بالفلم .. بس قطع عليها اندماجها صوت أختها رغد .. وهي داخلة الصالة و مستانسة ..

غرور وهي رافعه حاجب: لااا صح ضحكينا معااج .. شفيج شاقة الحلج شق

رغد: هههههههه شفيج محترة .. كيفي فرحانه شلج دخل

غرور: عيل سكتي لأني أبي أطالع الفلم .. خربتي علي

رغد: هههههههه أساساً إذا عرفتي سر فرحتي بتنسيت الفلم

غرور واللقافة بدت تلعب: شنو شنو قوولي

رغد بنحاسة: لاااااااا

غرور بترجي: يلااااااااا بليــــــــــز

رغد: لااااااااااااااااا

غرور: أوووووووف بلاااا مذلة يلاااااااااا قوووووووووووووولي

رغد: سعد حبيبي بعد قلبي بعد فؤادي و رووحي وعشقي و ........

قاطعتها غرور قبل لااا تكمل: بس بس يرحم أمٍ يابتج بس .. حشى كأني قايلة لج تغزلي في ريلج

رغد: هههههههههههههه فديته والله

غرور: أوووف مللتيني تراج تحجي مثل الأواادم احسن لج

رغد وهي تتربع: اليوم سعودي قال لي إنه أخوه حمدان وسلطان بيتزوجون

غرور بطناز: لاااا صج ألف ألف مبروووك .. فرحتيني بصرااحه

.. مرة وحده قلبت .. بعصبية غرور: مالت مالت مالت .. على بالي عندج شي

رغد: ههههههه إنتي صبري ترى للحين ما كملت

غرور بملل: كملي أسمعج

رغد: تخيلي من بيخطبون

غرور وهي تساير رغد: منووو

رغد: جنان بنت عمتهم .. و شوق بنت عبد الرحمن إلي هي أختنا

غرور بعد أستوعاب: هااا

رغد ما قدرت تمسك ضحكتها: هههههههههههههه

..مرة وحده تنقز غرور من مكانها وهي تصارخ: ما أصدق مستحيــــــل

.. رغد وهي تبتسم: حمد الله والشكر

غرور : بروح أبشرها

رغد وهي تبي توقف غرور .. بس ما قدرت تقول وله كلمة .. لأنه غرور من زمان صاعده فوق لغرفة شوق

-----------------------------------------------------------------------

.. في غرفة شوق ..

.. دخلت غرور من غير ما تدق الباب .. غرور بفرح: شوق ما سمعتي آخر الأخبـ..... (و سكتت)

.. شوق على طول حطت يدها ورى ظهرها .. وباين عليها الربكة .. غرور ما أرتاحت على حركة أختها .. جربت منها و ألف فكرة تلعب في مخها

.. غرور بشك: شفيج ويهج قلب ألوان .. وشكلج متوهقة ومرتبكة .. وبعدين شنو إلي خاشته وراج

.. شوق : هاا .. أ..أ .. ولااا شي

غرور: ولاا شي هاا .. علي هالكلااام .. شنووو تحجي

شوق بستسلااام: ..... مفتون قلبي

غرور وهي ترفع حاجب: هاا ما سمعت زين شنوو

شوق: مفتــــون قـــــلبـــــي

غرور بعصبية: راويني إلي فاتي قلبج و مولعج .. أشوووف راويني الصورة .. خل نكتشفه

شوق بصدمه: أي صورة .. أنتي شتفكير .. شدخــــــل أساساً

غرور على نفس وضعها: عيل شنووووو

شوق وهي تطلع إلي في يدها: هذا ^^

.. غرور طالعت فيها بصدمه .. وفجأة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

.. في ذي اللحظة دخلت رغد واستغربت من ضحك غرور الهستيري ..

رغد بغباء: بل لهدرجة الخبر مسوي عمايله

.. غرور وهي تضحك: هههه سمعتي النكتة اليديده هههههه

.. رغد: ههه لااا شنوووو !!!

غرور: تخيلي مرتبكة و ويها معتليه كل الألون .. و كان شكلها متوهقة .. ههههه قلت في شي بنت الذينة مسويته وخاشته عنه .. أسألها شنوو عندج .. تقول لي مفتون قلبي .. أقول لها من إلي فاتنج راويني صورته .. تخيلي بعد العناء راوتني .. تخيلي منووو مفتون قلبها

رغد بصدمة : لااا تقولين إلي بالي بالج

غرور: ههههههههههههههههههههه لااا انتي الثانية فكرج رااااح لبعيــــــــــــد

رغد بقلت صبر: عيل !!

غرور: تخيلي





7








7








7






7






7


كــــــــــــافـــــــــي سنكــــــــــــــــــر


رغد : هههههههههههههه مالت مالت على بالي شخص .. و آخر شي طلع كاكووو .. ماااالت

شوق وهي مبرطمة: شاسوي إذا كنت عاشقة السنكر وأخشه عنكم علشان ما تاكلونه عني مثل كل مرة

غرور وهي تغمز لهاا: لاااا هذا بس الحين باجر من يقولون لج من مفتون قلبج بتقولين حـ...

حطت رغد يدها على فم غرور علشان تسكت: أشششش بلااا كثرت كلااام يلااا خل نكمل الفلم

غرور: بس أ........



يتبع...........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 08:04 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ردت رغد سدت فمها علشان ما تكمل: غرورووو يا حماارة أمشي جداامي

.. قربت لها أكثر وهمست .. رغد: سعودي قال لااا تخبرين أحد .. فخلي الوضع مثل ما هوو .. لااا تخليني أندم إني قلت لج

غرور هزت راسها انه أوكي ما راح تتكلم بما معناه

شوق: !!؟؟!!

طلعوا غرور و رغد منغرفة شوق وتاركينها .. مثل الأطرش في الزفـــــة

-----------------------------------------------------------------------

في بيت ابو مصعب (الساعة 10 ونص في الليل)

.. في غرفة مرام ..

.. كانت قاعدة مع هنادي .. تستجوبها عن حياتها مع مصعب

مرام بفرح: يعني خلااااااص حياتكم صارت سمنة على عسل .. كل شي صار مضبوط .. يعني مافيه مشاكل نفس قبل .. وكل واحد تقبل الثاني

.. هزت هنادي راسها بإيجاب: أي .. بس في شي مخليني أتردد

مرام بستغراب: شنووو

هنادي: أخاف إنه للحين يحب .. مهـــــــــا

مرام : يا الخبلة .. من صجج تغارين من وحده ميتــــة .. وبعدين سبق وقلت لج .. حتى لو يحبها .. إنتي زوجته وما رده بحبج

هنادي: مو هذا إلي مصبرني ومريحني

.. قطع عليهم دق الباب ودخول مصعب ..

مصعب: إنتوا ما شبعتوا من بعض حشى خذالكم ساعتين بالكثير وأنتوا مع بعض من ردينا وهذا انتوا سالفة ورى سالفة ..

هنادي: هههههههههه نفضفض إلي في قلبنا .. مو ذنبنا إذا كان مشحون

مرام وهي تهز راسها بتأكيد: إي فعلااا

مصعب وهو يسحب هنادي من يدها: تبين تفضفضين عندج أنا ريلج .. مو تفضفضين عند مرامووو .. (و وصار يطالع بمرام) .. وانتي اذا تبين تفضفضين عندج ريلج .. شدعوة عاد قبل لااا تتزوجينه كنتي تفضفضين له

مرام: ههههههههه أقوول خذ مرتك ويلااا برووو (برو يعني روح) أبي أناام بعد علشان أتعود بعد يومين راح انداوم في جامعه

هنادي : اي والله .. الله يعين

مصعب: أقوول هنووي مو كأنه عطيتج ويه يلااا جدامي

هنادي: هههه اوكي

.. طلعوا مصعب و هنادي من غرفة مرام .. وتوجهوا لغرفتهم إلي في الشقة ..

لحظة < (( ملاحظة: نسيت أقول لكم إنه خلصوا بناي الشقة إلي في بيت أبو مصعب .. وصارو يسكنون فيها))

-----------------------------------------------------------------------

في غرفة مصعب و هنادي

.. أول ما دخلوا على طول مصعب قفل الباب .. و حظن هنادي وهو يهمس في أذونها : أشتقت لج موووت

هنادي بخجل: وأنا أكثـ....

أنقطعت كلمتها وأنفاسها إختلطت مع أنفاسه .. عايشين حياة العشاق ........................ *_^

-----------------------------------------------------------------------

.. بعد شهــــر ..

ابتدا دوامات الجامعة .. وصارو أبطال روايتي يروحون كلهم للجامعه .. و مرام طول الشهر .. عايشة حياتها مع جسوم مثل قبل .. و صايرة أوقات أستراحتهم مع بعض ويقضونها مع بعض ..

أما نورة وحمد .. فطبعاً حمد تخرج و يشتغل سبق وذكرت .. و طول الوقت يتصل في نورة ويطلع معاها .. مافي أحلى منهم ثنائي روووعه ..

.. أما هنادي ومصعب .. كل شي يمشي حلوو من بينهم .. مصعب صار ما يقدر يستغني عن وحده أسمها هنادي .. بختصار "حبها" أو نقدر نقول "عشقها" .. و هنادي زاد حبها لـ مصعب إلي كل ماله يكبر يوم عن يوم .. وصايرة تحاول تقسم وقتها حق الجامعة وحق مصعب

.. أم سعد خطبت شوق حق سلطان .. وشوق وافقت .. وتحددت الملجة بحفل كبيـــــر .. لأنه سلطان ما يبي يسوي زواج إلااا لما يخلص ويكون نفسه بنفسه .. والملجة بعد إسبوع

.. جنان آخر سنة لها في الجامعة .. وحاطه كل جهدها علشان تنجح .. وطبعاً نفسيتها تعبت لما عرفت إنه شوق إنخطبت .. وهي على بالها الي خاطبها حمدان مو سلطان .. صايرة تتجاهله .. و تتجاهل إتصالاته .. وطرشت له مسج تقول له فيه "بليـــــــز حمدان عن الإحراج .. بس مو صح إلي قاعد يصير وياليت ما تتصل مرة ثانية لأني مو فاضية .. كفاية الدراسة مو ملحقه عليها"

.. أما عند حمدان .. كان مستغرب من تصرفات جنان المتغيرة .. حاول كذا مرة يكلمها ويعرف شفيها .. بس هي دووم تتحاشاه وما ترد عليه .. وإذا طرش لها مسج .. سفهت فيه (بمعنى طنشته)

.. سلطان قرر يترك المغاازل .. ويبتدي حياة جديدة مع شوق .. على إنه خايف من الحياة الجديدة المقدم عليها .. وكان في نفس اليوم إلي بروحون يتقدمون لها متردد .. بس لما صلى وستخار .. ارتااح

.. هيام ومشاري .. عصافيــــــــر الحب .. فرحانين بحياتهم إلي غمرتهم بحب وعشق أكثر لبعض .. بوجود الجوري .. ثمرة حبهم

.. سعد ورغد .. دخلت رغد شهرها .. وهي طول الوقت خايفة إنها تولد .. سعد . فرحان إنه في طفل ياي بالدرب .. و راح يصير أبو .. شعوور حلوو

.. مي إستسمحت من ياسمين إلي أفتشلت وحست بخطئها .. و هي استسمحت بعد .. و مي مرتاحة لأنه الكل حواليها صار يحبها ويعزها .. وكل يوم تدعي على أبوها بالخير بـ فضل زواجها من نايف ..

.. نايف .. صار ريال شهم و خلوق .. ترك كل شي سيء في حياته .. صار مخلص لـ مي .. و حبها تغلغل في قلبه مثل الطلقة في إختراقها للجدران ..

.. أبو نايف سامح بنته ياسمــــين علشان مي .. خصوصاً لما شاف إنها متحسفة ومفتشلة إنه مي إستسمحت منها وهي الغلطانة

أبو مي .. حاط كل جهوده .. وراس ماله .. في الصفقة .. وكل شي حالياً ماشي اوكي ..

-----------------------------------------------------------------------

قبل يوم ملجــــــــة .. شوق وسلطان ..

الكل فرحان ومتحمس .. ما عدا >جنــــــــان< إلي قاعده تدور أي عذر علشان ما تحضر الملجة .. بس للأسف ما قدرت لأنه أم مشاري أصرت عليها .. وقررت تروح ..

.. في بيت أبو مشاري .. وخصوصاً غرفة جنان ..

جنان وهي منسدحة على السرير وتكلم نفسها "أنا ليش متضايقة يبي يعرس خله يعرس شلي حارني .. أوووف والله أحس إني متضايقة حيل .. يعني ما لقى غير شوق .. طيب شفيها شوق بنت حلوة والكل يتمناها .. آآه شكلي متضايقة لأنه ما فكر فيني .. طيب ليش أبيه يفكر فيني .. هههه شفيج يا جنان شكلج ينيتي .. لااا ما ينيت بس ........ لااا بس ولا شي .. إنتي شكلج تحبينه وهو أبد مو داري عن هوى دارج"

.. (سكتت و للحظة أستوعبت) ..

" تحبيـــــــــــنه .. معقولة أنا أحب حمدانووو .. أكيد عيل ليش تضايقة لما عرفت إنه بيتزوج .. آآآه مالت على حظج يا جنون .. بتحظرين زواج إلي حبه قلبج"

-----------------------------------------------------------------------

في اليوم الثانـــــــــي .. يــــــــــــوم المــــلجــــــــــــــة ..

الكل محتاس .. والبنات كلهم رايحيـــن الصالون من الصبح .. أم مصعب وأم مشاري وأم سعد وأم خليل راحوا حق وحده تمكيجهم مثل كل مرة .. علشان يمديهم الوقت ..

بعد ما خلصوا البنات من الصالون رجعت كل وحده لبيتها .. طبعا إلي وصلهم خليل ^^ << هذا صاير سواق حقهم هع

-----------------------------------------------------------------------

في الفندق (الساعة 8 بعد صلااة العشاء)

كل العائلة وصلت وبعدها على الساعة 9 وصلوا كل المعزيم تقريبا ..

كانت الصالة صاخبة من صوت الدي جي والبنات رقص و وناسة

::راح أوصف لكم البنات::

شوق
vv

بما انها العروس فكانت الأحلى من بين كل البنات ..
كــــــــانت روووووعة وبقمة الأناقة والنعومة
كانت لااابسة فستان مخصر عليها من عند الصدر و واسع لين تحت .. من فوق فيه شيفون ومطرز ويلمع لمع من فوقه لين تحته و لونه لؤلؤي مايل للإصفرار .. من دون أكمام .. كان الميك آب شوي صاخب راسمه عيونها فراشة والشدو كان أسود وبني مع أصفر فاااتح والحمرة بنية تلمع وتسريحتها بمقة الروعة شعرها نصه مرفوع والباقي نازل على كتفها بشكل كيرلي

=====

نورة
vv

.. كانت لابسة فستان مخصر عليها من فوق لين تحت (السمكة) من فوق فيه ورود لين فتحت الصدر وبدون أكمام وكان لونه بيج ويلمع كان ميك آب شوي صاخب راسمه عيونها فراشة والشدو كان أسود وبني والحمرة بنية تلمع وتسريحتها بمقة الروعة شعرها كله مرفوع وفي خصل نازله منه وكيرلي

=====

جنان
77

كانت لابسة فستان لين تحت الركب لونه أسود وفي نقش بلون الرصاصي مخصر ويربط عند الرقبة والظهر طالع وحاطة ميك آب خفيف بس راسمة عيونها وحاطة شدو رصاصي وتدرجاته وحمرة وردية أما تسريحتها فكان شعرها كله على برد و ويفي وفي وردتين على برد بلون الأسود وطاالعة خيال .. رووعة شوية عليها

=====

هيام
77

كانت لابسة فستان طويل لونه عنابي مخصر من عند الصدر لين الخصر وتشكيلته مثل فستان (المغنية يارا في أغنيتها لو بص بعيني) وحاطة ميك آب صاخب دامجة لون البنفسجي مع الأزرق وراسمه عيونها وتسريحتها من جدام شبك ومنزلة قذلة ومن ورى ملموم ذيل حصان ولابسة مشبك شعر على لون فستانها ويلمع ..

وطبعا لبست الجوري إلي كبرانة شوي نفس فستانها وطااااالعه تجنن بمعنى الكلمة << فديتهاا يا ناااااااااس

=====

رغد
77

فستانها أحمر للحوامل لين تحت الركبة ومكسر وفي شريطة تحت الصدر لونها أسود و الميك آب لونه وردي و أزرق وراسمه عيونها أما شعرها فكان على طبيعته مفلول و ويفي وحاطة فيه اكسسوار حلو لونه أبيض

=====

غرور
77

لاابسة فستان وردي من جدام قصير لين تحت الركب ومن ورى طويل ذيل ومخصر عليها من عند الصدر لين الخصر وبارز جمال جسمها وفيه زركون على كل الفستان ومن دون أكمام والميك آب لونه وردي مع الأسود وراسمة عيونها وشعرها مسويته تسريحة كله ملموم وصاير كل شعرة على الثانية

=====

مرام
77

كانت لابسة فستان سماوي لين تحت الركبة مخصر عليها من عند الصدر لين الخصر فيه سريطة لونها أزرق على برد ومن عند الظهر طالع وكان الميك آب أزرق وتدرجاته وشعرها مفلول كيرلي
كانــــــت ناااعمة من قلب

=====

-----------------------------------------------------------------------

في مجلس الرياييل (في نفس الوقت)

قاعد وهو طاير من الفرح .. يبتسم وهو الود وده يطلع من المجلس ويقعد مع شوق ..

مشاري وهو يبتسم حق سلطان : أي شق الحلج خلاااص من قدك بتتزوج

سلطان وهو يبتسم: الفال حق حمدان

حمدان من قلب: آميـــــــن

.. حمد وهو يعلق : أقول الأخ شكلـــه ميت على العرس .. خلاااص قول حق الوالده خل تدور لك

سعد وهو يضحك: لااا خبرك عتيج من زمان هو مختار له .. بس ينتظر ملجة سلطان .. على قولته أبي يكون اليوم مخصص لي مو مشترك مع سلطان

حمدان وهو يأشر على سعد: أنت تسكت مو كفاية كنت بتخرب السالفة .. لما رحت وقلت حق مرتك إنه إلي بيخطب إختها أنا

الكل: ههههههههههههههههه

سعد وهو يضحك: هههههههه والله أنا فهمت جذي مو ذنبي

-----------------------------------------------------------------------

(في نفس الوقت)

في الصالة الكل مستانس الي يرقص والي يتصور والي قاعد يسولف وانوااع الازعااج من الاغاني ..

في الغرفة قاعدة مع أختها وتحس بالرتباك وتوتر يخالطة الفرح

غرور وهي تبتسم: شوق

شوق وهي تطالع أختها : هلااا

غرور وهي تمسك يد شوق: سلطانو رااح يتخبل عليج

ابتسمت شوق بخجل: تتوقعين

غرور وهي تغمز: الا متأكدة

شوق وهي تضم غرور: صج رفعتي معنوياتي بس إياني وياج تنادينه بسلطانوو مرة ثانية .. و عقبالــــج

غرور وهي تبعد شوق عنها: هههههههههه من الحين مشتغله دفاع ..و آميــــــــــن الله يسمع منج

شوق وهي تضحك بنعومة: هههههههه مستعيلة حدج

غرور وهي تتنهد: حدي هههههه

-----------------------------------------------------------------------

في الصالة عند الرياييل ..

الكل يبارك لـ سلطان والفرح والسعادة مو واسعة أبو سعد وأبو عبد الرحمن ..

أبو سعد وهو مستانس: ألف مبرووك يا ولدي

سلطان وهو شاق الحلج: الله يبارك فيك ويطول بعمرك

أبو عبد الرحمن و الفرحة مو واسعته: ألف مبروك والله يتمم عليكم بخير

الكل: آمين

أبوسعد وهو يكلم سعد: اتصل على امك وخبرها انه سلطان راح يدخل

سعد وهو يهز راسه : ان شاء الله يبا

-----------------------------------------------------------------------

في الصالة ..

كانت جنان قاعده مع البنات بس سرحانه وفكرها رايح بعيد ..

مرام وهي تسمع دبكة مصرية .. على طول فزت : جنوون قووومي خل نرقص

جنان وهي مالها خلق: ما أبي مالي نفس أرقص

الكل إستغرب منها لأنها بجد اليوم غريبة ..

هيام بمزح: أووه وين طالعه الشمس اليوم جنان مالها نفس ترقص غريبـــة خبري أول وحده تركب المسرح إنتي

جنان بملل تقوم: بس مو هالمرة .. عن إذنكم

.. قامت جنان من طاولة .. وطلعت بره عند باب القاعة تبي تشم شوية هوى لأنها تحس بكتمة

-----------------------------------------------------------------------

في مجلس الرياييل

.. سلطان وهو يساسر حمدان: طلبتك قول تم

حمدان وهو يبتسم: لو مو معرس جان ما بقول تم ..

سلطان : تسلم .. طيب أسمع روح سيارتي وأفتح البيت .. بجوف ظروف شيلهم وقطهم بأي مكان أهم شي بعيد عن سيارتي

حمدان بستغراب: ليـــش .. وشنو هالظروف

سلطان: أششش لااا ترفع صوتك .. أنا من ذكائي الزايد توني متذكرهم .. عاد أخاف شوق تشوفهم .. مو عدلة

حمدان وهو يقوم: خلاااص ولااا يهمك

سلطان: تسلم

.. طلع حمدان وراح لسيارة سلطان وطلع الظروف وقطعهم لأنه فيهم أرقام وصور .. وقطهم بالزبالة ..

وهو راجع جاف وحده منزله راسها وسانده جسمها على الجدار .. كأنها تعبانه .. ما يدري ليش اريوله خذته لين عندها ..

حمدان: عسى ما شر

أول ما سمعت صوته توقعت إنها تتوهم و إنها من كثر ما تفكر فيه تخيلت صوته .. رفعت راسها بلااا شعور .. وطاحت عيونها بعيونه

.. حمدان أول ما شاف عيونها .. سرح في بحرها .. أما جنان تفاجأة إنه طلع هو حقيقه مو تتوهم ..

جنان وهي تنزل راسها : ما شر

.. صحى من سرحانه من همسها ..

حمدان: عيل شلي مظهرج من القاعة

جنان بحزن "أنــــــــــت": بس حسيت بكتمة وطلعت

.. حمدان بمرح: أهااا .. صايرة حلوة اليوم يا أم عيون سودة

حست بفرح بمدحه لها و ابتسمت بس سرعان ما تلااشت ابتسامتها بعد ما سمعت باقي كلاامه ..

حمدان: بس أكيد العروسة أحلى

.. كان يبي يلطف الجو لأنه حسن إنه أحرجها فقال إلي قاله .. وهو ما يدري إنه زاد الحطب نار

.. جنان بقهر: محد طلب رايك .. عن إذنك

حمدان استغرب منها: لحظة جنون ..

جنان ما عطته فرصة وعلى طول دخلت

.. راحت وقعدت عند البنات .. سمعتهم يقولون بعد شوي بزفون

المعرس والعروس وتكدرت أكثر

-----------------------------------------------------------------------

في الصالة ..

توها مسكرة من سعد والابتسامة على شفاتها .. راحت للغرفة ولقت شوق وأم عبد الرحمن موجودة معاها ..

ام سعد وهي تبارك لـ شوق: ألف ألف مبرووك والله يسعدج مع ولدي

أم عبد الرحمن وهي تبتسم: آمين

أم سعد وهي تطالع شوق المنحرجة: ترى راح يدخل الحين

شوق وهي ترفع راسها :الحيـــن

أم سعد وهي تبتسم: اي يما الحين بيدخل

قطع عليهم صوت طق الباب .. أم عبد الرحمن : منو

من ورى الباب .. سلطان: أنا سلطان

أم عبد الرحمن : ادخل حياك

دخل سلطان وسلم على أمه و عمته وباركو له وبعدين طلعوا علشان يخلونهم بروحهم ..

منزله راسها ومستحية وفي نفس الوقت مستانسة إلااا طايرة من الفرح ..

تجدم لين عندها وهو فرحـــــــان مو مصدق إنه هالملاااك صارت حلاااله ..

سلطان : مبروك عليج أنا

شوق يالله ينسمع صوتها: الله يبارك فيك


سلطان وهو يقعد يمها و يحاوطها من خصرها: مو مصدق أنا بحلم ولـه حقيقه معقوله إنتي الحين زوجتي

شوق بخجل من لمسته : اي

سلطان صارت عنده رغبه يبوسها .. قربها من عنده أكثر وطبع بوسه دافية..

احمرت خدود شوق إلي ما توقعت إنه جريء ..
وصارت ترتجف من قربه لها ..

سلطان بصوت هامس عند اذونها: أحبـــــــج

شوق نزلت راسها وهي مستحية ومو عارفة شتقول وشتسوي
.. لكن في صوت قطع عليهم وهو دخول أم عبد الرحمن ...

أم عبد الرحمن وهي مستانسة لبنتها و سلطان : يلااا الحين وقت الزفة

قام سلطان وأم عبد الرحمن ساعدت شوق بفستانها ..

أم عبد الرحمن وهي تطلع من الغرفة: برووح اقول لهم انك راح تدخل الحين

طلعت أم عبد الرحمن وتاركة وراها شوق وهي منزله راسها ومستحية وسلطان الي كان فرحـــان وماسك يدها ..

اول مالمست يده حست برتباك وخجل ومازالت منزله راسها مو قادرة ترفعه وتطيح عيونها على عيونه ..

مشت معاه وهي تحس بفرح يخالطة التوتر من قربه ..

بس هو كان احسن من حالها ماسك يدها وهو فرحــان من قربها والأكثر من جذي انه راح ينزف معاها ويصور

----------------------------------------------------------------------

في الصاله كل الحريم والبنات لبسوا العبايه والشيله والي متنقبه تتنقبت ..

بعد دقايق انطفت الاضواء وفجأه اشتغلت الإضاءه على باب الصاله ونفتح الباب في دخول المعاريس قررت جنان تنسحب وتروح للحمام (إنتوا والكرامة)

.. بس أم مشاري مسكتها و عطتها الكام وقالت لها تصورهم .. وجنان إنقهرت و اول ما دخلوا المعاريس ابتدت الزفه ..

وسرعان ما تغيرت ملاامح جنان وهي مو مستوعبة وفي نفسها "شـ سالــــــــــفة"

نزلو من الدري على أغنية هب السعد

~~~~~~~~~~~

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي


هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني

~~~~~~~~~~~

وصلوا شوق وسلطان للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين

بعدها قامو يباركون لهم ويصورون معاهم و شوق تحس بحراج لأنه المصورة تطلب منها تمسك بسلطان وتخليه يحاوطها

((يعني تطلب منهم يسون حركات جريئة)) وسلطان عاجبه الوضع ..

بعدها دخل أبو سعد و أبو عبد الرحمن و عبد الرحمن ..

بعد ما تصورو مع المعرس والعروس ولبس سلطان شوق الشبكة إلي كانت روووعة

طلعوا أبو سعد وأبو عبد الرحمن وعبد الرحمن وراحوا صالة الرياييل ..

بعدها طلع سلطان وشوق وراحوا يتعشون في المطعم حاجزين لهم

-----------------------------------------------------------------------

الصوب الثاني ..

قاعدين البنات ضحك وسوالف وتعليقات على شكل شوق المستحية ..

إلااا هي للحين مو مستوعبة .. وكلها نص ساعة أستوعبت إنها فهمت الموضوع غلط ..

وفرحت إلااا طارت من الفرح و على طول قامت و سحبت معاها البنات للمسرح وصارت ترقص لين إنهد حيلها ..

وطبعاً البنات استغربوا بس فرحوا إنها ردت لطبيعتها

-----------------------------------------------------------------------

في مطعم الـ.... (الساعة 11 ونص)

من أول ما طلعوا من الفندق وسلطان يسولف معاها ويضحك علشان ينسيها الخجل ..

بس شوق كانت تبتسم بنعومه ممزوجة بالخجل ..

سلطان وهو ينزل من السيارة و يروح جهة بابها ويفتحه ..

ومد لها يده .. مدت له يده وهي خجلااانة حيل .. سلطان ذاب مع احمرار خدودها ..

سلطان: يسلم لي الخجووول أنا

شوق زادت خجل :...........................

سلطان وهو يحط يدها على قلبه: جوفي شلون قلبي يدق ترى عادي أخليج تركبين السيارة وأروح الفندق و بلاااا عرس و بلااا خرابيط

شوق تعالو دوروها .. كانت بقمة الإحراااج :.................

سلطان ما قدر ما يضحك على خجلها :هههههههههه

شوق إستحت أكثر:............................

سلطان و هو يشبك يده بيدها و دخلوا سلطان وشوق المطعم وكل واحد فرحــــــــان والفرحة مو سايعته


-----------------------------------------------------------------------

بعدها دخل حمد و نورة غرفة العروس وتصوروا مع بعض ..

وهنادي ومصعب نفس الشي .. ورغد غارت و بعد صورت مع سعد ..

أما هيام ومشاري طلعوا مع بعض وخلوا الجوري مع أم مشاري ..

.. بعد ما صور الكل .. دخلت أم مشاري وهي تبتسم وفي يدها الجوري: هاا صورتوا

سعد ورغد: أي

أم مشاري : الكل طلع مع مرته وصور ..

سعد: إي بس ترى جسوم و لدج ما صور ما يندرى من جافنا نتصور إنحاش .. شكله متزاعل مع مرام

أم مشاري: وه توهم معاريس أمداهم يتزاعلون بروح أجوفه

.. طلعت أم مشاري واتصلت على جسوم وقالت له ايي

.. ونادت على مرام و دخلت غرفة العروس ..

دخلت مرام وهي مستغربة شفيها عمتها .. توها بتسأل جافت جاسم داخل هو الثاني ..

جاسم استغرب: السلاام عليكم

مرام وأم مشاري: وعليكم السلااام

.. كانت مرام منزله راسها .. وتنتظر أم مشاري تتكلم .. وجاسم نفس الشي

.. أم مشاري: شفيكم متزاعلين

الأثنيــــن رفعوا راسهم: لاااا

طالعوا ببعض وضحكوا :ههههههههه

أم مشاري: عيل ليش ما تبون تصورون مع بعض

جاسم وهو يطالع بـ مرام .. ومرام تطالع بـ جاسم: من قال

أم مشاري وهي تهز راسها : خلاااص أوكي عيل بنادي لكم المصورة تصوركم وبعد ما تصورون طلعوا مع بعض مثل الكل .. وروحوا إستانسوا

.. طلعت أم مشاري تنادي المصورة ..

-----------------------------------------------------------------------

.. أما في الغرفة ..

جاسم وهو يبتسم: صايره حلوة اليوم

مرام توردت خدودها وصارت تلف بمرح على نفسها: أدري

جاسم: ههههههههه مشكلة الثقة

مرام وهي ترمش عيونها: أدري محتر مني

جاسم وهو يهز راسه: على شنووو يا حسره
مرام : هـــــــــــــــه في كل شي

.. قطع عليهم دخول المصورة .. وقفت المصورة وصارت تقول لهم الحركات ..

مرام وهي تقرب وتوقف يم جاسم .. وجاسم متدوده مو عارف شـ سوي ..

المصورة حق جاسمut your hand has a waist :
(من فضلك ضع يدك على الخصر)

جاسم وهو يحاوط يده على خصر مرام .. ومرام إرتبكت وقلبت ألوان ..

المصورة حق مرام: Lift your eyes and look in the eyes of your husband
(إرفعي ناظريكِ وانظري في عيون زوجك)

.. رفعت مرام عيونها وطاحت بعيون جاسم وهي متوترة ومستحية وتسب في داخلها المصورة ..

دام طول الوقت التوتر والخجل .. لين ما خلصوا تصوير وطلعوا مع بعض

-----------------------------------------------------------------------

بعد أسبوع .. في الجامعة الـ.... (الساعة 10 ونص الصبح)

.. في الكفتيريا ..

دخل وقعد ينتظر أخته لين ما تخلص محاضرتها .. وصار يطالع بإلي رايح و بإلي راد ..



فجأة حس كل شي من حوله توقف وهو يطالعها داخله و تقعد بكل نعومة ورقة ..

قام وتوجه لها كأنه متخدر .. مشتاق لها ولصوتها ملهوف

.. كانت قاعدة تنتظر وقت محاضرتها .. فتحت تلفونها وصارت تلعب فيه ..

حست بوجود شخص .. رفعت راسها وإنصدمـــــــــت .. حست كل خلية في جسمها إنشلت ..

صارت تحرك فكها بصعوبة .. مرام: .. سـ... سـالـ.ـم

سالم وهو يطالع فيها: عيونه

مرام كانت بتقول له يسلم لي عيونك .. بس منعت نفسها ونزلت راسها: .........................

سالم وهو يقعد : إشتقت لج .. ولصوتج .. و لكل شي فيج

مرام وهي ترفع راسها: بلــــــــيز سالم .. كل شي إنتهى

سالم: لااا إنتي إلي نهيتيه .. مرام تكفيــــــــن

قاطعته مرام: إنت إلي تكفى بلـــــــــيز .. عن إذنك وراي محاضرة

.. قامت مرام ومشت عنه قبل لااا تسمع منه أي كلمة زيادة هي لااازم تنساه لأنهم مستحيل يصيرون حق بعض

.. دخلت محاظرتها وبالها مشغول ..

-----------------------------------------------------------------------


يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 08:05 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في بيت أبو مشاري ..(في نفس الوقت)

كانت أم مشاري قاعده في الصالة .. رن التلفون ورفعته .. أم مشاري : ألوووو

أم مسعد: ألوووو .. السلااام عليكم

أم مشاري ببتسامة: هلااا وعليكم السلاااام .. شخبارج

أم سعد: والله بخير الحمد الله .. إنتي شخبارج شمسوية

أم مشاري: و الله الحمد الله ماشي الحال عايشين

أم مسعد: سوري لأني أتصلت هالحزة بس..........

قاطعتها أم مشاري: لاااا شدعوة ما بينا هالكلااام يا أم سعد

أم سعد: تسلميـــن والله .. ما أدري شنو أقول لج .. بس ما في أحسن منكم ومن بنتكم .. بختصار طالبين يد بنتكم جنان لـ حمدان ولدي .. ما بنحصل أحسن منها لـ ولدنا

أم مشاري بفرح: والله هذي الساعة المباركة .. ما بنحصل أحسن من ولدكم لبنتنا .. وأنا موافقة .. بس لااازم نشاور البنت وأبوها وإن شاء الله نرد لكم الخبر

أم سعد: إن شاء الله الله يكتب النصيب من بينهم .. ناطرين الجواب على نار

أم مشاري: إن شاء الله

أم سعد: يلااا فمان الله

أم مشاري: فمان الكريم

-----------------------------------------------------------------------

في الجامعة الـ... (الساعة 12 الظهر)

في الباركات .. كانوا مرام وجاسم مخلصين محاضراتهم .. توها مرام بتركب السيارة وقفها صوت سالم ..

سالم: مراااام لحــــــظة شوي

لف جاسم يطالع في سالم وهو مستغرب : خيـــــر أخوي بغيت شي

سالم ما عطى بال حق جاسم وصار يطالع بـ مرام ويكلمها: مراااام بليـــــــز ما أبي من وقتج غير ثوااني بس

جاسم عصب لأنه مو ما عطى مقدار أو أحترام .. و فوق هذا كله يتكلم مع مرام

.. مرام حست بعصبية جاسم وما حبت تصير مشكلة .. مرام برتباك واضح : خلاااص لـك ثواني بس

لفت مرام لـ جاسم : جسووم بليــــز

تنرفز جاسم من مرام: ثوااني بس ..

أبتعدت شوي مرام عن جاسم و جدمت من سالم مسافة لا بأس بهااا

مرام: قول إلي عندك

سالم: مرام بليــــــــــــز فهميني أنا أحبج

قاطعته مرام: سالم أفهم ما يصير هالشي أنا خلااااص تزوجت .. وإلي جفته معااي زووجي ..

سالم طالع بـ جاسم بحقد : بس أنـ..........

قاطعه هالمرة صوت جاسم: يلااا مرام خلصت الثوانـــــــي

.. مشت مرام مبتعده عن سالم وركبت السيارة .. أول ما سكرت الباب ..

جاسم بعصبية: ممكن تفهميني شسالفة

مرام برتباك والدموع بدت تتجمع: شكلك ما عرفته

جاسم إستغرب: لااا ليش أنا قط مرة شفته

مرام وهي تهز راسها وبصوت مخنوق: إي هذا الدكتور سالم

جاسم على طول لف لها: سالم

مرام: إي

جاسم بهدوء: شنو يبي منج

مرام: يقول لي إنه مازال يحبني و يبيني و .......... (دخلت بنوة صياح)

جاسم مشى السيارة وهو يحس بعصبية بس ما علق

-----------------------------------------------------------------------

في بيت أبو مشاري (الساعة 3 العصر)

.. خصوصاً في غرفة جنان ..

مشغلة على أغنيـــة راشد الماجد وحسين الجسمي (غرقان)

-----------------------

جيت وش جابك حبيبي !؟ .. من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر
جيت وش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي ..من بعد طول المغيبي
ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر .. تغرق الغرقان أكثر
..
تقول اني ما أهمك !؟ .. يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك .. وأتغزل بك وأسهر
تقول إني ما اهمك .. يابرودة والله دمك / كنت في عينى اضمك واتغزل بك واسهر
..
اللي جابك هو حبي .. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر ؟
ليه من حبي تنكر !؟
اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر
..
لاهي .. انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .. حس في شوقي وتذكر
انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي / التغلي مو تباهي حس في شوقي وتذكر
..
يادروب الحب صيحي .. ويادموع العين طيحي
يادموع العين طيحي
صرت من بعده جريحِ .. وقلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر
يادروب الحب صيحي .. ويادموع العين طيحي ..ويادموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي .. وقلبي عن غيره تسكر .. قلبي عن غيره تسكر
..
روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
..
تذكر .. تذكر .. غرقان الغرقان أكثر أكثر
..

-----------------------

في ذي اللحظة .. سمعت صوت الباب يندق .. و دخلت من بعدها أم مشاري

جنان وهي تشيل السماعات من أذونها : هلااا مامـــــــــــــي

أم مشاري: هلاااا بـ العروووس

جنان بغباء: عروووس شدخـــــل

أم مشاري وهي تقعد يمها: والله في من طالب يدج منا وأنا و أبوج موافقيــــــن .. بصراحــه هو خوش ريال وينشد الظهر فيه .. ومكون نفسه ..

جنان : منووو

أم مشاري وهي تبتسم: حمدان ولد خالج أبو سعد

.. حست بـ فرح وخجل .. جنان وهي مستحية: .................

أم مشاري: هههههههههه فكري يا بنيتي واستخيري

هزت جنان راسها: إن شاء الله يما

.. طلعت أم مشاري و جنان مستـــــــانســـــــة إلااا طاااايرة

-----------------------------------------------------------------------

.. بعد اسبوعيـــــــــن ..

.. سلطان وشوق .. كل يوم يكلمون بعضهم .. وسلطان فعلاً ترك المغازل .. وصار بس يتغزل بـ شوق .. وشوق فرحانه بـ سلطان .. و هو ينتظر على نار تخلص السنتيـــن علشان يعرس ويعيش معاها تحت سقف واحد

.. سعد ورغد .. رغد ولدت ويابت ولد كيوووت .. سموه "عبودي" .. وسعد طاير فيه ومستانس إنه صار أبو .. و يفكر أيب أخوه له .. بس رغد قالت بعد ما يكبر ذيك الساعة ^^

.. هنادي ومصعب .. هنادي شاكة إنها حامل .. ويوم راحت المستشفى وكشفت .. طلعت مو حامل .. وحزنت .. بس مصعب قال لها لااا تزعلين عمرج جدامنا عمر طويــــــل .. وبعدين تو النااااس علينا خل نستانس بحياتنا


.. حمدان وجنان .. جنان ردت الموافقة .. وحمدان طار من الفرح .. وقرروا يسون عرس طوالي لأنه حمدان مستعيل هع .. و حددوا موعد العرس بعد شهــــــــر

.. نورة وحمد .. قرروا يسون عرسهم مع حمدان .. وهم عاايشــــــن فترة خطوبـــــــة ما في أحلـــــى منها

.. مرام وجاسم .. بعد ما قرر حمدان وحمد .. أبو مصعب و أبو مشاري قنعهم يسون معاهم .. ومرام وجاسم مو حابين هالشي بس مجبورين .. وطبعاً حياتهم مثل ماهي ولااا كأنهم متزوجين .. وعلشان ما يكشفون روحهم .. قرروا إذا صار العرس يسكنون في شقة

-----------------------------------------------------------------------

.. بعد شهـــــــــــــــــــر .. يوم العــــــــــــــرس


كل العائلة وصلت وبعدها على الساعة 9 وصلوا كل المعزيم تقريبا ..

كانت الصالة صاخبة من صوت الدي جي والبنات رقص و وناسة ..

وطبعاً محد بينزف غير >جنـــــــــــــان< .. والباقي بس بيتصورون وبروحون على الفندق

-----------------------------------------------------------------------

في مجلس الرياييل (في نفس الوقت)

حمدان .. حمد .. طايريــــــــــــن من الفرح والوناسة .. ما عدا جاسم إلي عادي عنده الوضع

سلطان وهو يبتسم: إي شوراكم كلكم بتعرسون

حمد: والله محد قال لك تأجل زواجك لـ سنتين

سلطان: والله إنت مخلص وتشتغل .. وأنا بعد أبي أخلص وأشتغل وذيك الساعة يصير خيـــــــر

حمدان: عيل لااا تحسدنا

الكل: ههههههههههههههههههه

-----------------------------------------------------------------------

(في نفس الوقت)

في الصالة الكل مستانس الي يرقص والي يتصور والي قاعد يسولف وانوااع الازعااج من الاغاني ..

في الغرفة قاعدة مع أختها وتحس بالرتباك وتوتر يخالطة الفرح

هنادي وهي تبتسم: جنان

جنان وهي تطالع أختها : هاا

هنادي وهي تمسك يد جنان: لااا تقولين هاا قولي نعم .. ههههه تذكرين يوم زواجي كنتي تتمنين من قلب العرس هذا إنتي اليوم عرسج .. وحمدان أبصم لج بالعشر رااح يستخف عليج .. طالعه تهبليـــــن

ابتسمت جنان بخجل: تتوقعين

هنادي وهي تغمز: الا متأكدة .. ترى قاعدة أرفع معنوياتج لأنج رفعتي معنوياتي يوم عرسي

جنان وهي تضم هنادي: صج رفعتي معنوياتي

هنادي وهي تبعد جنان عنها: هههههههههه

جنان وهي تضحك بنعومة: هههههههه

-----------------------------------------------------------------------

أما عند نورة .. فـ هي بعد مرتبكـــة وخايفة .. وطول الوقت مغمضة عيونها وتقرأ المعوذات

دخلت عليها أمها وحاولت تهديها و تنصحها إلخ ..............

-----------------------------------------------------------------------

أما مرام .. حدها ريلاااكس ولا كأنه اليوم ليلة دخلتها ..

قاعده تلعب في باقة الورد مالتها .. دخلت عليها صديقتها .. دلااال <<أخت سالم

دلااال : مبروووووك

مرام ببتسامه باهته: الله يبارك فيج

دلااال : الفال لي إن شااء الله

مرام: ههههه إن شااء الله

دلااال: شخبار نفسيتج .. واضح عليج حدج ريلاااكس

هزت مرام راسها: إي بس ترى ظاهرياً
ً
دلاال : هههههه الله يعينج .. إلااا بسألج

مرام: آمري

دلاال: بتروحيــن شهر عسل

مرام: أكيــــد

دلااال : عاااد ياريت تحظرين اول بعدين تسافرين

مرام بستغراب: شنوو

دلااال: أخوي سالم .. زواجه بكره .. وإنتي معزومه اتمنى أشوفج بكره

.. حست كأنه ماي بارد إنسكب عليها ..

مرام وهي ماسكه صيحتها: مبرووووك .. أنا آســـــــــفة بس ما اقدر بكرة من الصبح بسافر ..

دلااال: حسافـــــــــــــه .. بس يلاااا المهم إنتي تروحيــن وترجعيــن بالسلااامه .. يلااا قلبي أنا الحين بمشي .. خبرج علي قعده من الصبح وشغل و تحضيرات حق عرس سلوم

مرام وهي تهز راسها: أي معذووورة

.. طلعت دلااال تاركــه مرام متحطمة وحزيـــــــــــنة ..

-----------------------------------------------------------------------


في الصالة عند الرياييل ..

الكل يبارك لـ حمدان والفرح والسعادة مو واسعة أبو سعد وأبو مشاري ..

أبو سعد وهو مستانس: ألف مبرووك يا ولدي

حمدان وهو شاق الحلج: الله يبارك فيك ويطول بعمرك

أبو مشاري و الفرحة مو واسعته: ألف مبروك والله يتمم عليكم بخير

الكل: آمين

أبوسعد وهو يكلم سعد: اتصل على امك وخبرها انه حمدان راح يدخل

سعد وهو يهز راسه : ان شاء الله يبا

-----------------------------------------------------------------------

في الصالة ..

توها مسكرة من سعد والابتسامة على شفاتها .. راحت للغرفة ولقت جنان و أم مشاري موجودة معاها ..

ام سعد وهي تبارك لـ جنان: ألف ألف مبرووك والله يسعدج مع ولدي

أم مشاري وهي تبتسم: آمين

أم سعد وهي تطالع جنان المنحرجة: ترى راح يدخل الحين

جنان وهي ترفع راسها :الحيـــن

أم سعد وهي تبتسم: اي يما الحين بيدخل

قطع عليهم صوت طق الباب .. أم مشاري : منو

من ورى الباب .. حمدان: أنا حمدان

أم مشاري : ادخل حياك

دخل حمدان وسلم على أمه و عمته وباركو له وبعدين طلعوا علشان يخلونهم بروحهم ..

منزله راسها ومستحية وفي نفس الوقت مستانسة إلااا طايرة من الفرح ..

تجدم لين عندها وهو فرحـــــــان مو مصدق إنه هالملاااك صارت حلاااله ..

حمدان : مبروك

جنان يالله ينسمع صوتها: الله يبارك فيك

حمدان وهو يقعد يمها و يحاوطها من خصرها: مو مصدق أنا بحلم ولـه حقيقه معقوله إنتي الحين زوجتي

جنان بخجل من لمسته : اي

حمدان وهو يقربها أكثر منه .. طيب أشوف عيونج .. نفس آخر مرة حلوة وله صارت أحلــــــى

رفعت جنان عيونها له .. وهو على طول بدون تفكير باس عيونها بكل رقه ..

حمدان: أحلـــــــــــــى

احمرت خدود جنان إلي ما توقعت إنه جريء ..
وصارت ترتجف من قربه لها ..

حمدان بصوت هامس عند اذونها: أحبـــــــج موووووووت يا بنت .. خليتيني مجنون بـ وحده مجنونه هههههههه

جنان نزلت راسها وهي مستحية ومو عارفة شتقول وشتسوي
.. لكن في صوت قطع عليهم وهو دخول أم مشاري ...

أم مشاري وهي مستانسة لبنتها و حمدان : يلااا الحين وقت الزفة

قام حمدان وأم مشاري ساعدت جنان بفستانها ..

أم مشاري وهي تطلع من الغرفة: برووح اقول لهم انك راح تدخل الحين

طلعت أم مشاري وتاركة وراها جنان وهي منزله راسها ومستحية وحمدان الي كان فرحـــان وماسك يدها ..

اول مالمست يده حست برتباك وخجل ومازالت منزله راسها مو قادرة ترفعه وتطيح عيونها على عيونه ..

مشت معاه وهي تحس بفرح يخالطة التوتر من قربه ..

بس هو كان احسن من حالها ماسك يدها وهو فرحــان من قربها والأكثر من جذي انه راح يعيش معاها تحت سقف واحد .. ما يفصل بينهم أي مسافات

----------------------------------------------------------------------


في الصاله كل الحريم والبنات لبسوا العبايه والشيله والي متنقبه تتنقبت ..

بعد دقايق انطفت الاضواء وفجأه اشتغلت الإضاءه على باب الصاله ونفتح الباب في دخول المعاريس

نزلو من الدري على أغنية هب السعد

~~~~~~~~~~~

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي


هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني

~~~~~~~~~~~

وصلوا جنان وحمدان للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين

بعدها قامو يباركون لهم ويصورون معاهم و جنان تحس بحراج بقرب حمدان وخصوصاً إنه عاجبه الوضع لما المصورة تطلب حركات جريئة

بعدها دخل أبو سعد و أبو مشاري و مشاري و جاسم ..

بعد ما تصورو مع المعرس والعروس ولبس حمدان جنان الشبكة إلي كانت روووعة

طلعوا أبو سعد وأبو مشاري ومشاري وراحوا صالة الرياييل ..

بعدها طلع حمدان وجنان وراحوا الفندق

-----------------------------------------------------------------------

بعدها صور حمد مع نورة .. و بعد ما خلصوا تصوين طلعوا وتوجهوا على الفندق

.. ومرام نفس الوضع مع جاسم .. بس أول ما خلصوا على طول راحوا لـ شقتهم

.. وطبعاً البقية مستمتعيـــــــــن بيومهم ^^

-----------------------------------------------------------------------

في الفندق .. عند حمدان وجنان ..

أول ما فتح الباب .. حمدان وهو يبتسم: حياج دخلي بريولج اليميـــــــن

.. دخلت جنان وهي حدها ترتجف ومستحية .. حمدان وهو يجوفها شلون تمشي ببطئ ..

وكان واضح عليها الارتباك .. على طول حملها وهو يضحك ..

حمدان: ريلاااااااااااااكس عمررري

جنان وهي ترتجف أكثر من بين يدينه: حمــ.ـ.ـدان .. نزلــ..ـنــ.ـي

حمدان وهو يتوجه فيها لـ غرفة النوم .. وينزلها على السرير بخفه .. ويفضح البشت ويقعد يمها

حمدان وهو يشبك أصابع يده مع يدها .. وبعدها يرفع يدها ويبوسها ويبوس كل صبع .. وهي قلبها يرتجف رجف

حمدان وهو يبتسم: تدريــــــــــن للحين مو مصدق إنج زوجتـــــــي

جنان وهي تبتسم بخجل: ........................

حمدان وهو يبي يعصبها شوي علشان تنسى الإحراج: والله إنه الدنيا غريبة .. يعني من أول ما جفتك كنت أقول أعوذ بالله من هالبنت الله يعين إلي بياخذها

جنان وهي ترفع حاجب و نست كل الإحراج والخجل: وي عشتوا .. والله مدام مو عاجبتك ليش تتزوجني

حمدان: ههههههههههه فديتج يا قلبي إنتي ههههههههههه

جنان وهي تلف عنه: خلاااص فرااج .. زعلت

حمدان وهو يحاوطها من خصرها ويقربها منه .. لدرجه خشومهم تلاامس بعض : أفااا أنا تزعليــــن مني

جنان إنقلبت حمرررررررررره من الإحراج:..........................

ابتسم حمدان: تدرين تصيرين أحلى إذا خدودج حمررر

قرب منها أكثر وصار ينشر بوساته في كل مكان .. عيونها .. خدها .. جبهتها .. ارقبتها .. شفايفها .. وووو ...............................*_^

-----------------------------------------------------------------------

أما عند حمد ونورة .. كانت نورة في الحمام (إنتوا والكرامة) تاخذ لها شور .. وحمد ينتظر العشى في الصالة

طلعت من الحمام ولبست لها لبس نوم أحمر لين فوق الفخذ .. ولبست فوقه روب و ربطته عدل ..

استشورت شعرها .. وحطت مكياج ناعم .. وتعطرت ..
يات تبي تطلع بس وقفت عند الباب وهي مستحيه ومتردده .. في النهايــة طلعت .. جافتها قاعد على الكنبة ..

.. رفع راسه جافها .. قام وهو يتأملها .. لدرجه فهه فيها .. قرب لها .. إلاا الرسبشن طاقين الباب

راح فتحاه .. ودخل العشى .. قعدوا يتعشون .. و نورة تاكل شوي شوي .. وحمد سنه لين يهضم الأكل .. لأنه طول الوقت سرحان بـ نورة ..

قام حمد و غسل و دخل الغرفة .. قامت نورة وغسلت هي الثانية .. ولحقته ..

أول ما دخلت الغرفة .. حاوطها حمد من خصرها وطفه النور و ....................................... *_^

---------------------------------------------------------------------

أما عند مرام وجاسم .. أول ما دخلت مرام الشقة على طول قعدت تصيح .. وجاسم استغرب من صياحها

.. جاسم وهو يقعد يمها : مروووم شفيج

مرام:............................

جاسم وهو يمسكها من يدها و يرفع راسها: شفيـــج

مرام وبصوت مملوء بالشهاق: سـ..ـالــ.ـم

جاسم بصدمة: شفــــــيه

مرام: بكره ... زواجه (و دخلت بنوة صياح)

قربها جاسم منه .. وصار يمسح على راسهاا ويهديها ..

جاسم: يا مرووم لااا تصيحين .. خلاااص هذا الشي متوقع .. وبعدين هذا أنا حبي لـ سارة دام فترة أكبر من الفترة إلي حبيتي فيها سالم .. وهذا هي متزوجه .. ويمكن سعيده مع ريلها ونستني ... تمني له السعاده في زواجه إذا كنتي فعلااً تحبينه

.. مرام وهي تمسح دموعها: والله أتمنى له السعادة .. بس ............

سكت جاسم لأنه متفهم حالتها لأنه مرة عليه نفس الحاله

-----------------------------------------------------------------------

اليوم الثاني .. سافروا حمد ونورة .. وجنان وحمدان .. و مرام وجاسم لـ شهــــر العسل ..

و كانت من أحلـــــى الشهور إلي مرت عليهم .. حتى على جاسم و مرام .. إلي عاشوو طول الشهر بسعاده

بعد شهر رجعوا أبطال روايتي من العسل .. لـ عسل ثاني بس في ديرتهم وسط أهلهم ..

وكل واحد منهم تغيرت حياته وكثرت مسؤلياته .. ما عدا حياة مرام وجاسم مثل ما هي .. لدرجه الكل بدى يشك بعلااقتهم ..

-----------------------------------------------------------------------

في الإمارات .. في شركة الـ......... (الساعة 12 الظهر)

أبو مي وهو يطلع على أوراق الصفقة .. أنصدم .. يقرى وهو مو مستوعب
.. دخل عليه السكرتير وهو خايف: يا طويل العمر

أبو مي بعصبيه: أتصل على أبو عبيد الكلــــــــب وخله أيي الشركة .. بسررعه

السكرتير : إن شاء الله

.. طلع السكرتير .. وبعد دقايق رجع .. : يا طويل العمررر

أبو مي : هاا بشرررر

السكرتير: أتصلت .. ردت علي السكرتيرة وقالت لي إنه مسافر من شهر .. والشركة باعها لـ رجل أعمال سعودي

وقف أبو مي بصدمه .. حس إنه عنده ضيق في التنفس .. فتح أزرت ثوبه ..

أبو مي في نفسه "معقولـــــــــــة قص علي .. معقولــــــــــة فلست .. والكلب سرق بيزاتي و شرد"

مشى أبو مي بسرعه وهو يطلع من الشركة .. يلحق على البنك .. إنه ما يحول البيزات ..

.. ركب السيارة وهو يسوق بأسرع ما عنده .. وهو يحس الدنيا كلها بدت تدور فيه .. وما حس بالشاحنة إلي طلعت له

و ................................... << سوه حادث رهيب

-----------------------------------------------------------------------

بــــــــــعد مرور سنــــــــتـــــــــــيــ ـــــــــن ****


في عرس .. سلطان و شوق ..

في الصالة الكل مستانس الي يرقص والي يتصور والي قاعد يسولف وانوااع الازعااج من الاغاني ..

جنان سمعت أغنية مصرية .. على طول فزت تبي ترقص ..

بس أم مشاري ما خلتها : شفيج يما مينونه ترقصين وإنتي حامـــل

جنان وهي تبوز: أوووف يما والله ودي أرقص .. ما صارت

أم مشاري : تبين ترقصين .. أرقصي بس ما بجوفين إلاا وحمدان داخل

جنان: أوووف كل كلمة والثانية عايرتيني

أم مشاري: ههههههههههه لأنج ما تمشين إلااا بجذي

.. أم سعد: شفيكم

أم مشاري : هذي تبي ترقص

أم سعد: هههههههههه ليش يات على جنان بس .. حتى بنتج هنادي أوكهيا جوفيها فوق المسرح ترقص

أم مشاري: وه هذي المينونه .. ناويه على إلي في بطنها ولااا في شهرها بعد

أم مصعب: ههههههههههههه محد ماخذ راحته غير بنتي مروووم .. الكل حمل هههههههههههه

أم خليل: إي بس خليها تروح تفحص .. معقوله سنتين وما حملت

أم مصعب : على قولتها تبي تستانس بشبابها توها صغيرة وهي صاجه

.. أعلنوا دخول المعرس والعروس وقت زفتهم ..

الي متحجب تحجب وإلي متغطيه تغشت .. دخل سلطان و شوق وانزفوا على قصيده

###
صلوا على محمد ريــــح العطــــر والعــــــــود
من ليلة مايقدر يعيد الكـــون هدبــــــها
هـــذه الليلـــــة انـــــــــور نورهـــــــــــــــــــا زود
والسمـــاء نجومها اضوت في ذهبــها
كيف ماتضوي والكل حــــاضر وموجــــــــود
بشـــــوق المحبة نلتقي من سعــــــدها
عروسنا العروسة ياكل الحسن فيها موجود
يغـــــار منهــــا البدر من طلة هدبــــــها
عروسنا العروسة يابنت الاصل يابنت الجود
فيــــك القصـــــــــايد ماتوفي سببـــــها
عريسنا العريس ياكل الشهـــــامة بــــــلا زود
ولد الرجــــــــــال والمكـــــــارم هو اهلها
واللـــــه يجعـــل ايامكــــــم حـــــــب وورود
وسعادة يحكي بها الكون ويعجب بها
###

بعد ما انزفوا تصوروا و صوروا معاهم الاهل .. بعدها طلعوا على طول للفندق

بعد ما انزفوا تصوروا و صوروا معاهم الاهل .. بعدها طلعوا على طول للفندق

.. نورة وهي تكلم حمد: أي تعاالي حدي تعبانة مو قادرة

حمد: طيب حياتي الحين باي آخذج وروح المستشفى

نورة: طيب

-----------------------------------------------------------------------

بعد نص ساعة خذ حمد نورة و ودها المستشفى .. وكلها 3 ساعات إلااا يبشرونه بخبر حمل نورة للمرة الثانية .. أي ما قلت لكم .. حملت من قبل ويابت بنت وسمتها "أريام" .. وهذي حملها الثاني

-----------------------------------------------------------------------

بعد ما خلص العرس .. الكل رجع لـ بيته .. في شقة جاسم ومرام

.. مرام بتردد: اليوم الكل قعد يطالع فيني ويقول لي لااازم أروح المستشفى .. علشان أكشف

جاسم: .............................

مرام وهي ترفع حاجب:أكلمك

جاسم: مو بس إنتي حتى أنا .. أحس إنه علااقتنا جي راح تنكشف

مرام: والحل

طالعها جاسم : الحل .. إنه نعيش مثل أي زوجيـن

مرام بصدمة: شلون ؟؟

جاسم: اتكلم هندي أنا .. أقول لج نعيش مثل أي زوجيــن .. يعني لين متى راح نظل جي

مرام: بس .. إحنى خوان

جاسم وهو يقرب من مرام: لااا مو أخوان .. أنا ولد عمتج .. وإنتي بنت خالي .. وزوجتي .. مافيه شي أسمه خوان

مرام: ...........................

قرب جاسم لين صار ملااصق فيها : مرام

رفعت مرام عيونها وصارت تناظر بعيونه: أنت تتكلم جد

هز جاسم راسه: إي وجد الجد بعد

.. مرام: ..........................

حمل جاسم مرام وتوجه لغرفته النوم .. نزلها على السرير .. مرام لأول مرة ترتجف مثل هالرجفة

.. مرام: أنا ما أقدر أمنعك .. بس على الأقل أجل هالشي لوقت ثاني

. جاسم : مو كفاية أجلناه لـ سنتيـــــــن .. مرام إنتي ما حسيتي بشي .. طول هالفترة تجاهي

.. مرام:............................

جاسم وهو يقرب لها: أنا إي حسيت .. بس كنت ساكت علشانج

مرام: أنا بعد .. بس .............

جاسم وهو يبتسم: مرومه خل نبتدي صفحة يديده

مرام هزت راسها وهي مو مستوعبة ولااا شي:.....................

جاسم وهو يقرب منها أكثر ووو ...................................... *_^

-----------------------------------------------------------------------

(( نورة وحمد .. صار عندهم بنت .. و مولود جديد راح يقتحم حياتهم .. وهم طايرين من الفرح))

((حنان وحمدان.. عايشين حاة ولااا أروووع .. وينتظرون مولود .. إلي راح يغير حياتهم 180 درجه))

((مصعب وهنادي .. من كثر ما هنادي تتطنز على مشاري وهيام بطيور الحب .. صارت هي ومصعب طيور الحب .. ومصعب مستاانس إنه رااح يصير أبوووو .. بعد كم من يوووم))

((مشاري وهيام .. يابو أخت حق الجوري وسموها "انجود" .. والحين ينتظرون مولود وهي في الشهر السادس .. وطبعاًً حياتهم ما في أحلى منها^^))

((مرام وجاسم .. بدوا يعيشون حياه زوجية .. وطبعاً طول السنتين حبوه بعض .. بس من دون محد منهم يعترف للثاني .. ^^))

((سلطان وشوق .. سافروا لـ شهر العسل .. وهم عايشين أحلـــــى عسل ^^))

((مي ونايف .. مي يابت توم بنتين "ضي وفي" .. وهم عايشين بسعاده .. وزادت سعادتهم بثمرت حبهم ^^))

((أما بو مي .. في هذي الفترة صاحى من الغيبوبة .. وأكتشف إنه إريوله مبتورة .. وعاش بنفسية تعبانة .. والأكثر وإلي زاده .. إنه خسر كل فلوسه .. بمعنى صار مفلس .. و إنتهى فيه لحبه لماله أكثر .. بـ جنون ))

-----------------------------------------------------------------------

في سيارة حمد .. عند المطعم

حمد يلف لجهت نورة إلي في حظنها أريام .. ويشلها .. حمد: يا الله عمري نزلي

نزلت نورة و صارت تمشي مع حمد متوجهين لي داخل المطعم

فتح حمد الباب ودخلت نورة .. و في دخلته .. وقفته وحده .. كانت لااا بسة عباية ... متروسه غبار ومشققه من تحت .. ومبين عليها وحده فقيرة مسكينة .. و واضح عليها إنها صغيرة في السن يعني عمرها ما يتجاوز 25 سنه

البنت: عطونا من مال الله .. الله يعطيكم ويزيد من حسنات ميزانكم


حمد وهو يطالعها مستغرب .. و يحس هالصوت مو غريب عليه .. طلع بوكه من جيبه ويطلع بيزات ..

مد يده علشان يعطيها .. بس شكلها شده .. صار يطالع فيها بستغراب ..

كأنه هالملااامح مو غريبة عليه .. كانت البنت تطالعه وكأنها هي بعد تعرفه ..

قطع عليه سرحانه صوت نورة إلي مسكت يده : يلااا حمووودي

حمد وهو يمشي مع نورة .. ونسى وجود النت : يلااا عمري

دخلوا .. المطعم .. والبنت واقفه تطالع فيهم .. وتطالع بالبيزات إلي عطاها إياها حمد ..

إبتسمت بحزن وسخرية .. : يا خسارة .. جوفي من كنتي تبين تدمرينهم .. هــــه .. إنقلبت عليج يا خلوود .. وتدمرتي

-----------------------------------------------------------------------

النــــــــــــــــــــــ ــــهــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــايـــ ـــــــــــــــة






تمت بإذن الله تعاالى في اليوم الأحد من تاريخ : 10 – 1 – 2010

ومع تحياتي الحارة .. للجميع .. أتمنى عجبتكم النهاية .. كنت حابة أسوي النهاية أحلى بس لأنه ظرووفي ما سمحت لي .. و علشان أنتوا كنتوا تبون النهاية بسررعة .. فحاولت بكل جهدي أعطي كل شخصية بروايتي حقها


على العموم .. وفي الختام .. السمووحه إذا كانت في الرواية أخطاء إملااائية .. أو أساليب مو حلوة ولااا لاابقة .. و أيضا إذا أخطيت على أحد .. فالسموووحه


ومع تحياتي .. فتون قلبي

الحقوق محفوظة بإسمي (*_^)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-13, 09:21 AM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كانت هذه احدى الروايات المختارة
لكم في عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير
قراءة ممتعة لكم جميعاً




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-14, 11:24 AM   #48

ايمي 2009

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايمي 2009

? العضوٌ??? » 141281
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 825
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة االله
بصرراحة رواية رائعة
والكاتبة ماشاء الله عليها اسلوبها رائئع
شكرا لك لامارتي الغالية
سلام وفي امان الله


ايمي 2009 غير متواجد حالياً  
التوقيع

GPIC][/SIGPIC
رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 01:29 AM   #49

محبة القراءة

? العضوٌ??? » 356037
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 664
?  نُقآطِيْ » محبة القراءة is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

محبة القراءة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 06:10 PM   #50

ابى اميرى

? العضوٌ??? » 359436
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » ابى اميرى is on a distinguished road
افتراضي

تحفه اسلوبيك فى سرد الاحداث السهل الممتنع موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ابى اميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وأخيراً

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.