آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          8-لا يا قلب- راشيل ليندساى -كنوز أحلام (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-10-13 الساعة 01:38 AM
قديم 10-07-13, 08:01 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تحلا الحياة بقربك يا سيد الاحساس / للكاتبة Remee ، مكتملة


[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/70.gif');border:10px double darkblue;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تحلا الحياة بقربك ياسيد الإحساس
للكاتبة / Remee



كلمة كاتبة
السلام عليكم ..
مع بداية اجازة الصيف عندي لكم هدية بسيطة بقلمي المتواضع..
بصراحة استمتعت بكتابتها يمكن لانها تجربتي الاولي, في البدايه ماكنت بنزلها بس بعد ماخلصت اختي
من قرأتها قالت لي: انا عن نفسي احب القصص اللي كذا.
وقررت انزلها لمحبي قصص غرام ..
قصتي ممكن يكون الحزن فيها قليل لانها غالب عليها الطابع العائلي الرومنسي..
ماراح اطول عليكم واتمنى انكم تستمتعون في القراءه بس لاتحرموني من الردود او النقد وراح اقبله
بصدر رحب, اذا شفت ردود تحمسني نزلت كل يوم بارت واذا لا يوم في بارت ويوم لا ..
انتظروني بعد ساعه انزل البارت الاول..
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:11 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( البارت الاول )

التعريف بالشخصيات :
الجد ابو عبدالعزيز/ كون نفسه بنفسه له شركه كبيره عياله وبعض الشباب يشتغلون فيها حنون وطيب يحب احفاده ويدور رضاهم ولايرفض لهم طلب
وخاصه البنات له قصر بالرياض ومزرعه كبيره فيها مسبح وخيول ودبابات....
الجده ام عبدالعزيز/ مع زوجها من كان عمرها 16 سنه على الحلوه والمره تحب لمة عيالها واحفادها ماتفرق احد عن احد بالغلا.
لهم 4 اولاد و3 بنات وهم بالترتيب :

1/ عبدالعزيز وزوجته منيره ولهم 3 اولاد و3 بنات :
فهد/ 31سنه يشتغل بشركة ارامكوا عايش بالشرقيه بيتوتي (يحب جلسة البيت) متزوج من هيفاء بنت عمته نوره جميله وجسمها ريان طيبه ولهم بنت
اسمها فجر تجنن بسم الله عليها عمرها 9شهور .
خالد/ 28 سنه يشتغل بالشركه يحب الاطفال حنون مرره وسيم طويل وخشمه سلة سيف له غمازات زايده في وسامته مهتم بشكله ولياقته ويحب الكشخه
ويحب شخصيه من الطفوله.
نور/ 25 سنه مدرسة متزوجه وعايشه بجده لها ولد اسمه حمودي عمره 3 سنوات .
فرح/ 22سنه بالجامعه اسم على مسمى تحب المقالب مملوحه لها غمازات وهي تتكلم مبينه شعرها كيرلي وصوتها فيه بحه حلوه.
نوف/ 19سنه بالجامعه تحب الوناسه .
مشاري/ 14سنه هادي.

2/ عبد الرحمن وزوجته ساره ولهم ولدين و3 بنات :
محمد/ 29 سنه يشتغل طبيب اسنان في عيادة عمه نايف جذاب رزه وثقيل بس موغرورملامحه حاده متوسط الطول يعشق الخيول وله خيل خاص بالمزرعه .
فيصل/ 26 سنه يشتغل بالشركه جسمه رياضي سر وسامته في عيونه رايق ويحب المزح.
ريم/ 22سنه بالجامعه هاديه وخجوله بجد جمالها احلى من الوصف شعرها بني فاتح وكثيف وعيونها عسليه تحب الرسم وتخاف من الحيوانات.
رغد/ 19سنه بالجامعه مع بنات عمها في تنفيذ المقالب.
رند/ 13 سنه تشبه اختها ريم ومتعلقه فيها .

3/ العمه نوره زوجها متوفي من زمان ولها بنتين بس :
هيفاء/ 25سنه زوجة فهد.
غاده/ 23 سنه بالجامعه نعومه مررره (بيبي فيس) حساسه شوي ترتاح لتركي وخالها نايف وصديقتها حلا.


4/ العم عبدالله وزوجته هدى(عندها مشكله صحيه بالقلب) ولهم ولد وبنت بس :
تركي/ 23 سنه موظف جديد بالشركه يتحمل المسئوليه تعبت امه في الولاده ورضعته عمته نوره مع غاده(يعني اخو غاده بالرضاعه)
ولاجابت غيره الابعد مده وبعلاج يحب خواته غاده عنده عين وغلا العين الثانيه ولايرفض لهم طلب.
غلا/ 10 سنه دلوعة الكل وتحبهم كلهم بس اخوها غيررررر.

5/ العمه الجوهره ماعندها اولاد زوجها سعود يشتغل بالسفاره السعوديه في لبنان ورافض فكرة الزواج علشان العيال عنده زوجته بالدنيا حنونه وعسل
تحب عيال العائله وهم يحترمونها وأملها بالله كبيرررر.


6/ العم نايف /33 سنه يشتغل طبيب أسنان وله عياده خاصه جنتل وجذاب طويل واكتافه عريضه الكل يحبه ويحترمه وشخصيته حلوه مع الكبير كبير
ومع الصغير ينزل نفسه له , مطلق زوجته ومايحب يتكلم بموضوع الزواج غاده بنت اخته لها غلا خاص في قلبه.

7/ العمه العنود/ 29 سنه حلوه ونعومه اللي يشوفها يعطيها اصغر من عمرها بياضها على وردي متزوجه من وليد حامل ولهم بنت كأنها امها جسمها
صغيرتهبل كلامها اكبر من سنها اسمها الجوري 4 سنوات .

بالقصر اللي جنبهم جارهم ابو فارس صديق للعم عبدالرحمن كان متزوج من لبنانيه الاصل متوفيه وعنده منها ولد وبنت بس :
فارس/ 28سنه صديق محمد من االمتوسط وسيم حنطي وجسمه رياضي وطيب ويحب اخته يشتغل بشركة ابوه.
حلا / 23 سنه بالجامعه شبه امها بشرتها بيضاء وصافيه خشمها صغنون بس حلو وشفايفها مثل التوت وعيونها كبيره ولونها غريب شعرها طويل واشقر .
بعد كم سنه تزوج ابو فارس وزوجته تحب عياله وهم يحترمونها وله منها ولد وبنت :
فهد/ 9سنوات.
حنان/ 4سنوات حلوه اللي يشوفها يحبها .

في قصر الجد يوم الاربعاء الساعه الثامنه صباحاً:
الجد والجده جالسين على الفطور نزل لهم نايف وحب راس امه وابوه .
نايف/ صبحكم الله بالخير.
الجد والجده مع بعض/ صبحك الله بالرضا والكرامه.
نايف / كيف اصبحت يالغالي ؟
الجد/ الحمدلله بخير دام انت واخوانك بخير.
نايف/ الله يخليك لنا. وانتِ يالغاليه كيف اصبحتي؟
الجده/ بخير دام اشوف هالوجه . افطر ياوليدي.
نايف/ والله مااقدر متأخر بس قلت اصبح عليكم قبل لا امشي.
الجده / الله معك وانتبه لنفسك وانا امك.
نايف/ لاتوصين يالغاليه.
الجد/ الولد ابو 33 وانت للحين انتبه لنفسك.
الجده/ والله لو يصير ابو 50 لازم اوصيه لين تجيه اللي في بالي.
نايف تضايق من الموضوع بس ماحب يبين لامه/ انتِ الكل بالكل حتى لو بتجي.
الجده/ بس متى ؟؟
نايف/ الله يسهل اذا عزمت قلت لك يله الحين استأذن اشوفكم على خير.
الجد والجده مع بعض/ في حفظ الرحمن.
بعد ماطلع نايف منهم قال الجد/ الله يهديك انتِ تدرين انه مايحب هالطاري ولا يحب يزعلك.
الجده/ ودي ارتاح واشوف عياله من يضمن عمره ياابو عبدالعزيز.
الجد/ الله يطول بعمرك وتشوفينهم ان شاء الله.
الجده/ امين بس الله يهديه ويختار امهم قبل .
الجد/الله يوفقه ويرزقه بالصالحه من خلقه .
الجده/ ااااامين.

**ملاحظه/ بيت العمه نوره جنب اهلها وبينهم باب.
نايف وهو طالع من المدخل على طلعة غاده للجامعه نواف/ غدو
وفتح لها يدينه غاده رجعت له وضمته وهو حب راسها .
غاده/ هلا خالي غريبه اليوم متأخر.
نايف يمزح معها/ كم مره قلت لك اذا صار مافيه احد لاتقولين لي خالي.
غاده / ههههههه تصدق عاد انسى وبعدين مااقدر.
نايف/ امزح معك وبعدين لو قلتي لي ابوي ماراح ازعل منك.
غاده تضايقت شوي/ الله يخليك .
نايف حس فيها وبيروقها مع انه متأخر / ابي ضحكه حلوه مع بوسه محترمه.
غاده / ههههههههه ابشر ماطلبت بس انا اخاف اتعود وتجي المدام وتغار.
نايف وهو مبتسم/ ليش بتجلسين لي طول العمر بيجيك ان شاء الله اللي يغار عليك انتِ مني .
استحت غاده من كلام خالها ونفذت الطلب ومشوا مع بعض نايف ركب سيارته وغاده طلعت لحلا تنتظرها.

في بيت العم عبدالعزيز الكل طالع لدوامه باقي فرح ونوف...
فرح تحت تنتظر نوف علشان يروحون للجامعه ونوف متأخره راحت فرح وطلبت غرفة نوف وبعد الرنه الثانيه ردت عليها.
فرح/ صاحيه يله تأخرنا.
نوف/ دقايق ونازله.
فرح/ شوفي قدامك 4 دقايق لو تكمل 5 مشيت وخليتك.
نوف/ يله يله انت بكذا تأخريني باي.
فرح/باي.
خلصت نوف قبل المده المحدده هههههه خوفا من تنفيذ فرح لوعدها لانها خبله وتسويها نزلت ولقتها زهقانه من الانتظار شافت فرح نوف واخذت شنطتها
وطلعوا مع بعض.

في بيت العم عبدالرحمن :
راحت رغد لغرفة ريم لقتها لسى نايمه خافت لان ريم ماتخلي الجامعه الا اذا فيها شي وخاصه ان الامتحانات على الابواب.
رغد جلست على السرير جنب ريم بتصحيها لمستها لقتها حاره شوي.
رغد/ ريم.
ريم صحت وهي منهبله/ هلا رغوده.
رغد/ سلامات وش فيك.
ريم/ مدري بس امس مانمت من العطاس وارتفعت حرارتي شوي والحين احسن الحمدلله بس احس جسمي مكسر.
رغد/ امي تدري؟
ريم/ ايه تدري رند مرت علي قبلك وقالت لها وجابت لي عصير ليمون .
رغد/ يله اجل باي وماتشوفين شر .
ريم/ الله معك.

الظهر في بيت العم عبدالله غلا راجعه من المدرسه طبعا مع تركي لانه مايبيها تركب مع السواق بروحها .
غلا دخلت البيت وهي تصوت/ لوسي... لوسي...
جت تركض ونطت في حظنها وبعدها جت الشغاله واخذت شنطتها وطلعتها فوق لغرفتها.
طلعت ام تركي من المطبخ وراحت لها غلا وباستها وتركي حب راسها وجلس يتفرج على مسلسل امه وغلا ويضحك هههههه.
ام تركي/ هلا غلاي ماتقولين ماما على طول لوسي
غلا/ ماما تغارين من لوسي.
ام تركي/ لا ماما بس سلمي وبعدين العبي مع لوسي والحين قومي غسلي يدينك وبدلي ملابسك وتعالي نتغداء.
غلا/ ان شاء الله ماما.
ام تركي/ اخبارك مع الدوام في الشركه.
تركي/ لا الحمدلله كل شي تمام يالغاليه بس اشوفك تغارين من لوسي.
ام تركي/ من جدك انت بس مابيها تتعلق فيها كثير واذا ماتت الله يعين على الصياح.
تركي/ ولايهمك يالغاليه بدال الوحده ثنتين لعيون غلا.
ام تركي/ الله يخليك لها ويستر عليها من هالدلال مايخربها علينا.
تركي/ الله يخليكم لنا انتم بدونكم مانسوى شي ولاتخافين لايق عليها الدلال توصين شي قبل ماانام لي شوي.
ام تركي/ لا ابوي نوم العوافي بس اليوم العشاء في بيت جدك وتعرف جدتك ماتحب احد يغيب .
تركي/ لاتوصين ان شاء الله.

في بيت العم عبدالعزيز جو البنات من الجامعه وسلموا على اهلهم وفرح معصبه على نوف .
فرح/ يبه الله يخليك شوف لي حل مع بنتك البطيئه.
الابو يمزح/ وش الحل اركب لها حجر جديد يعني.
ضحكت فرح وراح التعصيب وقالت وهي تناظر نوف/ تشوفين الليله.
نوف/ ماتقدرين اصلا انا المنفذ.
فرح/ لا اقدر اذا معي رغد .
وهم طالعين على الدرج ويكملون سوالفهم
نوف/ هههههههههه اصلا رغد ماتقدر تخون الصداقه علشانك.
فرح/ نشوف الا على طاري رغد ماشفت ريم بالجامعه .
نوف/ ايه تقول تعبانه.
فرح/ يوووووه الله يعينها جسمها مايتحمل تعب انتِ تشوفينها اذا شرفت الحلوه ثاني يوم لازم تتعب.
نوف/ ايه ادري انا على بالي هي بس تقول لا حراره وعطاس.
وكل هالسوالف قبل كل وحده تدخل غرفتها وكان فيه احد بينزل وسمع سوالفهم بالصدفه وسرح شوي .

**ملاحظه/ فهد عنده اجازه اسبوع وجاي عند اهله.
تحت الكل موجود الا البنات سلم على الكل واخذ فجر من ابوها وجلسها بحضنه وعطاها بوسه ومعها شوي عضه من غلاها
وهي مبسوطه وتضحك قال لها ابوها فجر عطي عمو بوسه من سمعت بوسه وهي ملزقه خشتها الحلوه بخد عمها ..
خالد/ حلوووو تسمي هذي بوسه بنتك يبي لها عوامه .
فهد/ يحصل لك فجر تبوسك.
خالد / بكذا توقفني عند حدي لا والله مايحصل لي.
جاء بيمدها لابوها علشان يطلع يخلص له شغل تعلقت فيه ورفضت وصارت تبكي ضمها وقال تلوموني ليش احبها وصار يبوسها من كل مكان
ورجعت تضحك وجلس شوي علشانها بعدين طلع .

في بيت العم عبدالرحمن رند رجعت من المدرسه وسلمت على اهلها وطلعت لغرفة ريم اختها تتطمن عليها .
ريم/ تعالي رند.
رند وهي مبتسمه/ السلام وبعدين كيف عرفتي انه انا اللي عند الباب؟؟
ريم/ وعليكم السلام اعرف كل شي فيك حتى طقتك للباب.
رند مبتسمه / شكلك الحين احسن من الصباح صح؟
ريم/ايه بكثير الحمدلله.
دخلت عليهم رغد لان الباب كان مفتوح وكانت طفشانه من الحر بعد رجعتها من الجامعه.
رغد/ ايه وش عليك غايبه ومبسوطه.
رند بدفاع عن ريم / حرام عليك تعبانه وشلون تكون مبسوطه.
ريم / الناس تسلم اول.
رغد بطفش/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيه شي ثاني.
رند وريم مبتسمين على شكلها / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
رغد/ اخبارك الحين؟
ريم/ الحمدلله.
رغد بنظره لرند/ غريبه رحتي المدرسه وريم تعبانه.
رند/ امي ماراح ترضى اني اغيب ورحت بكرامتي.
رغد / اووووه ونعرف الكرامه بعد.
ريم/ ليش وش قالوا لك هذي رند.
رغد/ اقول بروح انام لي شوي كل وحده تدافع عن الثانيه.
رند/ وانا بعد ريم تبين شي .
ريم مبتسمه لاختها / لاحياتي باخذ لي دش ينشطني وانزل تحت .

هنا نتوقف عند نهاية هذا الجزء على امل اللقاء في الجزء الثاني..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:12 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(البارت الثاني)


في قصر الجد الساعه 5 العصر صارت تدخل عائله بعد عائله لحد ماتجمعوا كلهم.
الجد/ حيا الله الجميع.
الكل بصوت واحد/الله يحييك ويبقيك .
الجد/ اخليكم اجل انا بطلع اشوف العيال.
فرح/ جدي لاتنسى تكلمهم عن الطلعه للمزرعه بعد الاختبارات كم يوم.
الجد/ ان شاء الله مالكم الا الرضى.
الكل بصوت واحد/ الله يخليك لنا .
الجده/ امي غاده قولي لهم يجيبون القهوه.
غاده/ ان شاء الله.
قامت غاده لانها عطشانه ولاكان طلبت المطبخ وقالت لهم دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه بتاخذ لها شي جاء احد من وراها وغمض عيونها .
غاده/ خالي نايف.
لفها الشخص وصارت مقابله له سلم عليها/افااااا ماعرفتيني؟
غاده بمزح/ تلومني تصدق نسيت اشباهك.
تركي/ ادري والله مقصر هالاسبوع كثير بس تدرين موظف جديد.
غاده/ بس وش دعوى ماشفتك لي اسبوع نسيتنا.
تركي/ تدرين انك عين وغلا العين الثانيه من بعد امي وابوي طبعاعلشان ماتشوفون نفسكم علي.
غاده/ ههههههه يحق لنا من قدنا عندنا اخو بالدنيا.
تركي/ لاكذا انا اشوف نفسي عليكم.
غاده/ لا الله يخليك يكفي غيبتك الاسبوع اللي فات .
تركي / وانا اقدر اصلاً كم غدو عندي.
غاده/ تسلم لي.
تركي/ غدو لايكون جد زعلانه علي.
غاده/ لا والله بس من غلاك اتشره عليك.
تركي/ ادري وربي وصدقيني فاقدك.
غاده وهي مبتسمه/ اخر مره طيب.
تركي/ ابشري من عيوني.
غاده/ وش تبي جاي للمطبخ؟
تركي/ متوقع اشوفك قلت اسلم ولا كل شي في المجلس.
غاده/ الله يسلمك مااخذت اخبار الوظيفه منك بس لي جلسه ثانيه معك الحين جدتي تبي القهوه وانا تأخرت عليها.
تركي/ ولايهمك بااي
غاده/ باي.
وقالت غاده للعاملات ياخذون القهوه لجدتها وطلعت معهم والكل مبسوط والسوالف شغاله.
الساعه 6 سمعوا صوت نايف يااااااولد تغطوا حريم اخوانه دخل عليهم باين بوجهه التعب من الشغل .
نايف/ السلام عليكم.
الكل بصوت واحد/ وعليكم السلام .
نايف/ اخباركم؟
الكل رد/ الحمدلله.
نايف/ اشوف البيت زايد نوره .
فرح / اجل عمي نورنا ما طفى الكهرباء مثل مايقولون.
ودخلت الجده وحب راسها وهو واقف.
نايف/ حتى لو يطفيه فيه شمعة الجلاس لاتخافين.
فرح/ اوووه افحمتني مااقدر انا معك حق.
نايف بمزح/ ثاني مره لاتتعدين حدودك .
فرح/ ههههههه ابشر .
يله انا طالع فوق باخذ لي دش سريع وراحت وراه غاده وطقت الباب.
نايف عرف طقتها مميزه وهاديه/ ادخلي غدو.
دخلت ولقته جالس على الكنبه ورافع راسه يريح شوي خافت وراحت تجلس جنبه .
غاده/خالي فيك شي.
نايف/ لا والله بس حبيت اريح شوي.
ارتاحت غاده وابتسمت/ طيب اسوي لك عصير طازج.
نايف / اذا من يدك ماعندي مانع.
غاده/ اكيد من يدي.
نايف باس جبين غاده وقال / تحرجيني بكرمك.
غاده/ مو كرم خدمه وبعدين اذا ماخدمتك من اخدم.
نايف/ تسلمين اخدمك بيوم زواجك ان شاء الله.
غاده انحرجت/ يله انا رايحه اسوي لك العصير خذ دش والحقني.
نايف مبتسم لها/ اوكي دقايق وجايك ان شاء الله.
راحت غاده للمطبخ وسوت له العصير وبعد شوي دخل عليها نايف واخذه منها على دخلت تركي من باب المطبخ الخارجي.
تركي/ ايييييه لنا الله غدو.
غاده/ ههههههههه ولايهمك اعطيك كاس.
نايف/ خير ان شا ءالله لاتكون زوجتك وانا مدري تراها اختك.
تركي/ وانا قلت شي ادري انها اختي بس ليش تعطيك وانا تو داخل حتى مويه مافي.
نايف بمزح/ وانت كل شوي داخل المطبخ ضايع لك شي فيه افرض يااخي فيه احد غيرها .
تركي وهو مبتسم/ خير وبركه.
نايف يرد له الابتسامه/ اقول يله بس تدل الباب.
تركي/ لا انت تعال علمني وينه اخاف تسوي لك عشاء .
غاده وهي تضحك عطت تركي الكاس وقالت/ لاعاد حدي عصير.
نايف مبتسم وهو يحط الكاس/ اقول اذا خلصت تعال اعلمك وين الباب . ومشكوره غدو.
غاده/ ولو ماسويت شي .
خالد كان اخر من حضر وشاف باب النساء مفتوح ودخل معه على اساس مافي احد بس لمح بنت تكلم يعرف الشبه من بين مليون الملامح ماتغيرت
بس صارت انثى بكل ماتعنيه الكلمه محد انتبه له وهو مبسوط من اللي يشوفه من زمااان عنها وهو يدري ان اللي يسويه غلط بس هي له ان شاء الله..
في المجلس الشباب سوالف ولعب ورقه على جنب والشيبان سوالف مع بعض .
الجد/ عيالي ماعند احد نيه يتزوج؟
الكل سكت بس السؤال كان على دخلة خالد للمجلس/ انا ماعندي مشكله ياجدي . وسلم على الكل.
ابو فهد/ انت عزم ولا لك هم.
خالد/ ان شاء الله قريب .
الجد/ الله يقويك وانا جدك يله شد الهمه.
الشباب مع بعض/ اوووووووووه ياخالد حركاااات.
خالد / يله شباب نروح نسلم على جدتي.
فيصل/ هههههههه على بالك تضيع الموضوع بس بما انك ماتلعب كلم لنا احد علشان البنات يطلعون.
خالد وهو يبتسم/ خلاص بشوف.
فرح/ هلا خالد.
خالد/ اهلين فرح ماشاء الله ازعاج.
فرح/ ههههههه طبيعي نقاش حاد.
خالد/ طيب كلكم موجودين؟
فرح بمزح/ لابعضنا اكيد كلنا انت تدري ان جدتي ماتحب احد يغيب ياااحياتي حتى ريم تعبانه وجايه علشان ماتزعل جدتي.
خالد/ ماشاء الله عليها. فرح لو انت تعبانه كنت بتجين؟
فرح بمزح/والله مابعد جربت.
خالد بحنان/ لابسم الله عليك امزح والله .طيب فرح بنجي نسلم على جدتي فضوا لنا الجو شوي.
فرح وهي مبتسمه/ ابشر ماطلبت من زمان انتظر هالفرصه.
خالد/ خيييير وش عندك؟
فرح برجه / هاااه ولا شي اوكي تم يله باي.
طلعوا البنات برا مع باب المطبخ والشباب دخلوا بعد ماكلمت فرح خالد وقالت له انهم طلعوا.
سلموا الشباب على جدتهم وعمتهم وحريم عمانهم وجلسوا شوي معهم واخذتهم السوالف.
البنات برا اللي جالس على الكرسي الهزاز اللي بالحديقه واللي فارش على الثيل وفرح واقفه لتنفيذ الخطه .
كان معها مجسم لفاره رمته بخفه عند نوف وراحت وبعد شوي صرخت فرح/ نوف وراك فاره .
كل الي على الفرشه قاموا على طول بصراخ حرام حتى العنود وهي حامل.
فرح/ ههههههه ليتك تصيرين بالسرعه هذي الصباح.
نوف/ بايخه وبعدين خوفتي عمتي العنود .
فرح بشوي خوف/ اسفه عمه صار لك شي؟
العنود تبي تطمنها/ هههههه لا ان شاء الله .
فرح وهي مبتسمه/ عمتى مافيها شي بس انا عند وعدي.
نوف/ مبسوطه عادي مردوده لك .
الكل ضحك على هبالهم وصادف الشباب طالعين مع الصراخ وعارفين خبال البنات بس فهد كلم على هيفاء يتطمن ويبي بنته..
هيفاء/ هلا فهد.
فهد/ هلا حياتي عندكم صراخ عسى ماشر.
هيفاء/ ههههههه ماتعرف فرح ومقالبها.
فهد وهو مبتسم/ دوووووم هالضحكه يااارب قلبي ارسلي فجر مع غلا.
هيفاء وهي منحرجه/ ابشر بس ترا فيها نوم شوي وارسلها لي.
فهد/ من عيوني بس ازعجهم خالد الا يجربون بوستها.
هيفاء/هههههه ياحلوها.
فهد/ طبيعي من حلاة امها الله يخليكم لي.
هيفاء وجهها صار احمر كأن البنات يسمعون ومنحرجه منهم/ امين ويخليك لنا.
طبعا ماسلمت من تعليق البنات عليها وتبي تضيع الموضوع.
هيفاء وهي منحرجه/ غلا ماعليه حياتي تاخذين فجر لابوها.
غلا/ جد خاله هيفاء عادي اشيلها .
هيفاء/ ايه عادي.
راحت غلا وهي شايله فجر ومعهم الجوري تمشي وصلوا للمجلس وصار الباب مفتوح لان وليد زوج العنود لسى داخل وراحت الجوري لابوها وجلست بحضنه
وكان جنبه نواف وعطاها بوسه وجاهم خالد ولزم ياخذ منها بوسه والبنت مستحيه ولاتركها لحد مااخذ منها بوسه .
فهد/ هلا والله بالحامل والمحمول واللي راح لابوه.
غلا/ ادري ودك تقول بالمحمول بس.
الشباب/هههههههههههههههه.
فهد/ افاااا غلا انا كذا.
غلا وهي مبتسمه/ امزح.
تركي بمزح/ غلا اخر مره تدخلين المجلس خلاص كبرتي.
غلا بزعل/ جد بابا خلاص.
ابو تركي/ لا بابا عادي اذا مافيه احد الحين كلهم عمانك بس اخوك يمزح معك.
اخذ خالد فجر من ابوها وعطاها بوسه وقال/ من يبي يجرب احلى بوسه بالعالم؟
فيصل/ تعال نجرب بس مامعي فلوس.
خالد / ماعليك مع ان فجر غاليه بس اليوم ببلاش .
فهد/هههههه على كيفك بنتي.
راح خالد لفيصل وقال لها عمو عطيه بوسه بس فجر مو رايقه وفيها النوم وماعطت فيصل بوسه.
خالد بمزح/ تصدق يمكن خافت منك ولا انا اليوم مجربها.
فيصل / هههههه اما خافت مني لو بتخاف خافت منك.
خالد/ عمو هاتي بوسه.
بس فجر للحين مو رايقه وبكت واخذها ابوها.
خالد/ شكلها فيها النوم.
فيصل/ الحين صار فيها النوم وتو خايفه مني هااااه.
خالد/ مابيدي حيله ودي انك مجربها بس خيرها بغيرها.
الجوري جالسه بحضن ابوها وتسولف عليه وتعلمه بسالفه فرح وهو جالس يبوسها من رقبتها تذكره بريحة العنود بس لما وصلت لجزء خوف البنات وامها
من الفاره خاف على العنود واخذ جواله وبنته وطلع يكلم برا يبي يتطمن عليها.
العنود/ هلا وليد.
وليد/ هلا عمري تعالي برا ابيك شوي.
العنود/ ان شاء الله .
طلعت له العنود وشافته مع بنته وخافت لان مبين على وجهه ان فيه شي على طول مسك يدها.
وليد/ قلبي صار لك شي؟
العنود ابتسمت / اكيد قالت لك جوجو . وهي تحاول تشيلها.
وليد/ لاتشيلينها صاحيه انت صح خفيفه بس ولو واخذها منها . وقولي لي جد تحسين بشي؟
العنود وهي مبسوطه لخوفه عليها/ لا والله مااحس بشي من جدك انت بسكت لو كنت احس بألم؟؟
وليد بعد ماتطمن عليها /تسوينها علشان ماتضيقين صدر احد.
العنود وهي مبتسمه/ لاتطمن . قلبووو اطلب منك طلب.
وليد/ امر تدلل مالك الا اللي يرضيك قدرك على كل الخلايق تعلى.
العنودوهي مبسوطه/ تسلم لي بس الفيتامين خالص وابي جديد من الصيدليه.
وليد/ ان شاء الله اذا طلعنا.
العنود وهي متوقعه منه الرفض / بس البنات متفقين ينامون هنا اليوم قبل الاختبارات.
وليد بمزح/ اشوفك اخذتي راحتك.
العنود وهي مبتسمه/ اذا ماعندك مانع يعني.
وليد/ قلبي انت قلتي بنفسك البنات يعني مامعهم متزوجات وبعدين ناقص يخوفونك مره ثانيه.
العنود/ ليش فيه فرق البنات عن المتزوجات؟
وليد/ مدري عنك انت اخبر.
العنود استحت/ يعني مافي امل.
وليد/ والله براحتك بس اناماارضى الا اذا تبينهم اكثر مني.
العنود/ههههه من جدك انت بس قلت اسئلك.
وليد/ عنوده انتبهي لنفسك.
العنود/ من عيوني.
وليد/ تسلم لي العيون وراعيتها يله ادخلي لا اتهور وش يفكني من بنتك.
العنود صارت خدودها حمراء/هههههههه يله جوجو.
وليد بمزح/ بعد تضحك الله يصبرني .
بعد ماتعشوا الساعه 12 ونص الكل راح لبيته الا البنات مابعد بدت سهرتهم اخذوا اغراضهم وراحوا لبيت العمه نوره بما انه مافيه احد واحسن بغرفه غاده..

في غرفة فهد وهيفاء فجر نايمه بسريرها ومحمد منسدح على رجل هيفاء تسوي له مساج لراسه فهد اخذ يد هيفاء وطبع عليها بوسه.
فهد/ خلاص حياتي يكفي تعبتك معي.
هيفاء/وش دعوى كذا تزعلني منك.
فهد/وانا اقدر على زعلك بس طمعان في اكثر.
هيفاء فهمت قصده واستحت وفهد عدل نومته على السرير وفتح لها يده علشان تنام بحضنه بالنسبه لهيفاء هذا ادفى حضن وتفقده اذا غاب لو يوم واحد
لانها ماعاشت حنان الابو الكافي لانه متوفي وعمرها 5 سنوات مع ان الكل ماقصر عليهم بس هي لقت حنان الابو في فهد لانه هو ابوها واخوها واحياناً
يصير ولدها فهد ضمها من قلب لقلبه وعطاها بوسه مع راسها وهي ردت له البوسه مع الرقبه وووووونتركهم براحتهم ونروح لأحد ثاني .

في بيت وليد والعنود في الصاله...
الجوري وهي ماسكه يد امها قالت/ بابا البنات ينامون مع البنات .
وليد/ هههههههه اجل امك بنت المشكله حامل بس خلاص ولايهمك بابا.
العنود بمزح/ ليش ماعجبتك؟
وليد / عاجبتني ونص لو ماعجبتيني للحين بنت مع البنات .
العنود فهمت قصده وانحرجت من تعليقه وطلعوا فوق للغرفه وراحت الجوري معهم تنتظر امها تبدل ملابسها علشان تروح تنومها.
كانت الجوري بحضن ابوها على الكنب قدام التلفزيون طلعت عليهم العنود من غرفة الملابس بقميص نوم فوق الركبه مع روبه
لونه بنفسجي نعوووم وطالعه كيوت . ركضت لها الجوري من حضن ابوها ونطت لامها تبيها تشيلها.
وليد/بابا شوي شوي ماما فيها نونو.
الجوري وهي تناظر امها/ صدق ماما؟
العنود/ ايه ماما صدق.
الجوري/ يعني يصير عندنا نونو مثل فجر؟؟؟
وليد بمزح/ الله يالكبيره ان شاء الله بابا يله روحوا ناموا يااااااابنات.
وغمز للعنود وابتسمت وراحوا لغرفة الجوري اللي بنفس غرفتهم بس فيه بينهم باب جلست معها نص ساعه لحد مانامت.
رجعت لغرفتهم وحصلت النور طافي الا ابجوره عند راسها شالت روبها وحطته على الكنبه ودخلت تحت المفرش بهدوء علشان ماتزعج وليد على بالها نايم
ونامت هي على جنب وظهرها له ثواني ومسكها من خصرها وقربها له بنعومه التفتت العنود وصارت مقابله له.
طبع وليد بوسه على خشمها وردت له البوسه وقالت/ على بالي نايم؟؟؟
وليد وهو مبتسم/ وين انام وانا شايفك قبل لاتطلعين وبعدين بكره خميس.
العنود انحرجت ولا علقت على كلامه دايم يخونها التعبير....
وليد بجد/عنوده قلبي كم مره احذرك من انك تشيلين جوجو.
العنود/انت تدري مااقدر اردها.
وليد/ قلبي بس مو على حساب نفسك.
العنود وهي مبتسمه الابتسامه اللي تعذب وليد/ ابشر ولايهمك .كم وليد عندي؟؟؟
وليد غمض عيونه واخذ نفس طووويل ووووونتركهم ياخذون راحتهم.....

عند البنات ماطولوا بالسهره تفرجوا على فلم محملته غاده وبعد صلاة الفجر ناموا لانهم اتفقوا يفطرون بكره براااا.
الصباح البنات اخذوا الاذن من اهلهم وكلموا حلا وقالوا لها تطلع معاهم اخذت الاذن من ابوها وطلعوا يفطرون في مقهى .
بعد ماافطروا راحت ريم وغاده وحلا يغسلون وهم راجعين شافت ريم اخوها محمد واستأذنت من البنات وراحت له
محمد انهبل من جراءة البنت جايه لحد عنده ونزل هو عيونه ...
ريم/ هههههههه محمد ماعرفتني؟
محمد وهو مبتسم/ ريم وش عندك ؟
ريم/ ابد انا والبنات نفطر هنا .
محمد/ السواق معكم؟
ريم/ لا راح وقلنا نكلمك اذا خلصنا .
محمد/ لا مايحتاج يله انا طالع تعالوا معي.
ريم/ اوكي بشوف البنات.
راحت ريم للبنات وقالت لهم عن محمد كلهم ماعندهم مانع الاحلا عارضت ماحبت تروح معه وبغت تكلم سواقهم بس البنات قالوا لها ماراح يميزك من بينا
لانه مايدري من جاي معنا وركبت .
البنات الا هي طبعاً لانها مستحيه/ السلام عليكم.
محمد وهو مبتسم لانهم بحسبة خواته كلهم / وعليكم السلام.
وصلهم لبيت عمته نوره وجد ما لاحظ ان فيه احد غريب بس حلا لانها مستحيه فتحت الباب قبل لايوقف تمام تبي تنزل بسرعه.
محمد التفت يناظرها على باله وحده من خواته ولا بنات عمه / شوي شوي مابعد وقفت السياره.
حلا من الربكه رفعت عيونها ثواني ونزلت بسرعه بدون رد طبعا بس مااقولكم عن صدمة محمد بلون العيون .
ريم بهدوء قبل لاتنزل/ محمد مشكورماقصرت ههههه مع ان حلا عصبت علي يوم قلت محمد هنا ويقول برجعكم معي.
محمد / وش دعوى. وبعدين من حلا؟؟
ريم/ اخت فارس .
محمد سرحاااان وخطر في باله شي لازم ينفذه قبل لايفوت الفوت .
ريم/ اوكي باي.
محمد/ الله معك .ريم قولي لها محمد يقول اسف على بالي وحده منكم.
ريم/ ولايهمك عسل البنت ماراح تتضايق.
بعد مانزلت ريم راحت لحلا علشان توصل لها اللي قاله لها محمد..
ريم/ حلا محمد يقولك اسف على باله انك رغد.
حلا مبتسمه/ لاعادي ماصار شي انا الغلطانه بس والله من الاحراج بنزل بسرعه.
ريم ترد الابتسامه لحلا / قلت لك ماراح يميزك من بيننا بس انت علمتي على نفسك.
حلا انحرجت لما تذكرت الموقف /ههههههههههه.
جلسوا البنات مع بعض في بيت العمه نوره سوالف ومزح لحد العصر كل وحده راحت لبيتهم علشان الاختبارات باقي لها اسبوع.

وهنا ينتهي هذا البارت ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:13 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(الجزء الثالث)

بدء الاستعداد للاختبارات والكل متحمس اللي يجمع مذكرات واللي يذاكر واللي يراجع لان الجامعه باقي اسبوع وتبدى اختباراتهم.
في هالفتره خالد كلم امه وابوه بموضوع زواجه وامه انبسطت...
ام فهد مبسوطه لولدها / هذي الساعه المباركه وانا امك عندك احد في بالك ولا من بكره اكلم اختك نور ونشوف من سعيده الحظ.
خالد/ههههههه لا يالغاليه انا والله اللي سعيد حظ لاني ابي ريم بنت عمي عبدالرحمن.
ام فهد/ الله يبشرك بخير والله اني ارتاح لها وكنت حاطه العين عليها.
ابو فهد وهو مبتسم/ اجل الحمدلله اذا كذا ماعلي الا اكلم عمك ونشوف ان شاء الله.
خالد قام وحب راس ابوه وامه وقال/ الله يخليكم لي بس يالغالي ياليت لو تصبرشوي لان ريم اختباراتها قريبه ولا ابي نشغلها هالفتره.
ام فهد بمزح/اوووووه من الحين نخاف عليها. الله يوفقك ياوليدي ويسمعك اللي يسرك.
ابتسم خالد وقال/ ااااامين بس انت تدرين يالغاليه الموضوع مو سهل ويبي له تفكير واستخاره هذي حياة مو يوم وينتهي.
ابو فهد وهو مبسوط بولده/ عين العقل وانا ابوك بس انا بكلم عمك واقوله مايفاتحها بالموضوع الا بعد ماتخلص اختبارات.
خالد مبسوط لا نه يشوف ابوه وامه متحمسين للموضوع ومبسوطين فيه قال/ على راحتك يالغالي.

وتمر الايام والكل مشغول في الاختبارات الا بيت واااحد الله يهنيهم...
في بيت وليد والعنود الساعه 11 الجوري نايمه لها نص ساعه والعنود حاطه مكياج خفيف وتاركه شعرها عل طبيعته بعد الدش ولابسه فستان روووعه
طالع عليها جناااان مع الحمل تنتظر وليد لان اليوم ذكرى زواجهم .
في الصاله على الطاوله مفرش احمروذهبي وشموع وورد طبيعي وكاسات عصير مع كيكه من القباني صغيره على قدهم وجنبها هديه مغلفه لوليد.
دخل وليد ومعه كيسه صغيره لانه يعرف مستحيل العنود تنسى مثل هاليوم البيت هادي وتوجه للصاله وشاف اللي كان متوقعه.
حط الهديه وطلعت له العنود من المطبخ وليد رفع حواجبه لانها كل يوم تزيد حلا مع الحمل وراح لها ومسك وجهها بين يدينه وعطاها بوسه بين عيونها ..
وليد مبتسم/ كل عام وانت بخير ياحلوه.
العنود وهي تطبع بوسه ولا احلى على خده اليمين وليد يأشر على الخد الثاني ويقول/ وهذا حرام بعدين يزعل..
العنود نفذت طلبه /ههههههه وانت بخير حياتي.
مسكته من يده واخذته وجلسوا جنب بعض قدام الطاوله وهو ماشال عينه عن العنودلانها جد جد جد طالعه شي.
قطعت من الكيكه بصحن صغير واخذت قطعه صغيره بالشوكه ومدت يدها لوليد.
وليد وهو مبسوط/ اممممممممم احلى شي اكلته بحياتي.
العنود /ههههههه يابكاش ويوم الملكه والزواج وكل ذكرى زواج كنت تقول احلى شي اكلته بحياتي.
وليد/ههههههه يعني افهميها اللي من يدك عسل ولو يكون دايم ماعندي مانع.
العنود وهي مبتسمه مسكت وليد من خده وقالت/ ياحلووو اخو جوجو.
وليد وهو يضحك قال بمزح/ لا والله احمد ربي الف مره اني ابوها ولاكان الحين انا مثل اختي نايم فوق وانت جالسه مع ابوي.
العنود/ههههههههههه وش هالافكار وشلون جبتها .
وليد اخذها بحضنه وقال/ مجنون فيك وماني بعاقل .... خل العقل للي يلوموني
نعم احبك وانت تستاهل .... فيك انت ماسمع لو يعذلوني
العنود نشف ريقها مثل ماقلت لكم يخونها التعبير اخذت العصير وشربت منه وجت بترجعه واخذه منها وليد ..
وليد وهو مبتسم شرب من نفس مكانها اللي شربت منه وقال/ اكيد هذا احلى من عصيري.
العنود/ههههههههه حلالك العصير وصاحبة العصير.
وليد/ خفي علي شوي.
اخذت العنود الهديه وعطتها وليد يفتحها وصارت ساعه جلد اسود حلوووه وفخمه .
اخذ هو هديته لها وفتحتها العنود وصارت خاتم الماس رووووعه اعجبهاااا مررره اخذه وليد من العلبه ولبسه العنود وطبع بوسه
على يدها وهي بدورها ضمته من قلب ونزلت دمعه منها لاتلومونها حامل تصير حساسه بزياده رفعها وليد عن صدره وشاف دموعها
ومسحها بيده..
وليد / يالبى الدموع .
ابتسمت العنود هي وخشمها الاحمر وضاعت علوم وليد جد وشالها وطلعوا فوق يكملون سهرتهم .. نتركهم براحتهم مجبر اخاك لابطل .

خلال هالايام كلم العم عبدالعزيز العم عبدالرحمن بوجود الجد عن موضوع خالد وريم ورحب العم عبدالرحمن بالفكره وقال الراي الاول والاخير لريم بس
تخلص من اختبارها نشوف وش رايها. والجد مبسوط بالخبر.
ومحمد كلم ابوه بموضوع زواجه من حلا بس علشان يكلم ابوها لان الزواج مو الحين بس يخاف تروح عليه نقدر نقول حب من اول نظررره هههههههه..
ابو محمد/ والله ياولدي ابوها واخوها والنعم فيهم بس البنت مااعرفها.
محمد/ اترك هالموضوع على امي تسئل خواتي وغاده لانها صديقتها .
ابو محمد/ يصير خير الود ودي انها غاده نفسها مو صديقاتها.
محمد بثقه من قراره/ يالغالي الله يخليك لي غاده وحده من خواتي وبيجيها نصيبها ان شاء الله تستاهل كل خير.
ابو محمد/ الله يقدم اللي فيه الخير.
محمد/امين بس لاتنسى تكلم امي بالموضوع واذا مافيه مانع كلم انت ابوها واذا وافق مابي الزواج الحين .
ابو محمد/ ان شاء الله ولايصير خاطرك الا طيب وانا ابوك.
محمد حب راس ابوه وقال/ الله يخليك انت والوالده تاج على روسنا.
ابو محمد برضى/ اااامين ويخليكم لنا.
كلم ابو محمد ام محمد بالموضوع بالبدايه عارضت الفكره لانها تمنت غاده له مو صديقتها نفس تفكير زوجها بس قالها ان محمد يقول ان غاده وحده من
خواته وانه رجال وهو حر في اختياره.
ام محمد/ الله يكتب الي فيه خير وصالح له ولها.
ابو محمد/ امين بس انت اسئلي خواته عنها علشان اكلم ابوها بالموضوع .
ام محمد/ان شاء الله بس وش عنده مايبي الزواج الحين.
ابو محمد/ مدري عنه براحته بس يقول ابي خطبه اخاف تروح البنت.
ام محمد/ الله يوفقه ويرزقه بالذريه الصالحه منها ولا من غيرها.
ابومحمد/ امين.


انتهى هالشهر على خير وخلصت الاختبارات والكل مبسوط في بداية الاجازه...

في بيت العم عبدالرحمن في غرفة ريم بعد ماخلصت من الاختبارات واخذت لها يوم راحه جالسه ترتب اغراضها طق باب غرفتها..
ريم/ ادخل.
ابو محمد وام محمد/ السلام عليكم.
ريم وهي مبسوطه/ وعليكم السلام اكيد بيجي مطر اليوم امي وابوي مره وحده بغرفتي.
ابو محمد وهو مبتسم/ الله كريم وانا ابوك بس جيناك لان عندنا موضوعين بنكلمك فيهم.
ريم حست ان الموضوع جد قالت/ وانا تحت امركم.
ام محمد/ يمه ريم اخوك محمد يبي يخطب حلا بنت ابو فارس وانا صح شفتها كم مره بس والله مااعرفها زين .
ريم بعد ماارتاحت ابتسمت وقالت/ يمه يبه اذا محمد هو اللي مكلمكم بالموضوع لاتروح عليكم البنت لانها عسل بصراحه.
ابو محمد/ يعني تشوفينها مناسبه لأخوك؟
ريم/ اول شي هو اللي يشوفها مناسبه له وثاني شي اذا على البنت تعرفون اخلاق غاده هي نسخه منها.
ام محمد وهي مبسوطه/ صحيح وانا امك؟
ريم بجد/ اي والله يمه تقولين تؤم بالتصرفات والاخلاق.
ابو محمد/ الله يبشرك بخير وانا ابوك. هذا موضوع وخلصنا منه نجي للثاني.
ريم وهي مبتسمه لابوها / اذا سهل مثل هذا الموضوع هاته.
ام محمد/ هذا الموضوع يخصك انت. خالد ولد عمك خاطبك من ابوك بس الراي الاول والاخير لك.
ريم وهي منصدمه من الخبر/هااه.
ابومحمد مبتسم لبنته/ من قال هاه سمع وانا ابوك وهذا شي مو سهل هذي حياة كامله ان شاء الله فكري واستخيري ماخاب من استخار ولاتردين علينا
الا وانت متأكده ومرتاحه لانه يبي الملكه قبل سفره لبنان.
بدت دموع ريم تنزل ماتدري ليش وطلع ابوها وتركها مع امها على راحتهم.
ام محمد وهي ضامه بنتها/ ليش يمه الدموع.
ريم/ مدري بس حتى لو وافقت بدري الملكه.
ام محمد مبتسمه لردة فعل بنتها / هذا ولد عمك وانت عارفته احسن من واحد ماتعرفينه وخير البر عاجله بس مثل ماقالك ابوك فكري واستخيري.
ريم حبت راس امها/ ان شاء الله يمه.
طلعت ام محمد وريم للحين ضايعه مدت جسمها على السرير تفكر وبعدين قامت لمرسمها اللي تبع غرفتها واخذت الالون وبدت ترسم. طق الباب ودخلت رغد.
رغد/ ريم ترسم اكيد مبسوطه ولا زعلانه او فيه شي شاغل بالها.
بس ريم ماردت عليها لانها سرحانه شوي.
رغد/ رررررريم وش فيك؟؟
ريم/ ماعليه رغد ماسمعتك بس بالي مشغول شوي.
رغد/ ادري من شفتك ترسمين وش عندك؟؟
ريم حطت الالون ودمعت عيونها وضمت اختها وقالت/ رغد خالد خطبني.
رغد / هههههه وهذا خبر يبكي ريم نسيتي يوم كنا صغار كيف كان يدلعك من بينا لو قلتي اللي خاطبك غيره يحق لك تبكين.
ريم/ مدري محتاره؟؟؟
رغد/ مافيها محتاره ريم مو انا اللي اقولك صلي استخاره وشوفي.
ريم براحه/ ادري رغد الله يكتب اللي فيه الخير.
رغد بمزح/ والله وكبرنا هههههه يله اخليك تاخذين راحتك وتفكرين.
ريم وهي مبتسمه لاختها/ شكرا رغوده.
رغد/ ولوووو ماسويت شي.
نترك ريم بغرفتها تفكر ونروح تحت بالصاله عند محمد وابوه.
محمد/ يبه كلمت عمي ابو فارس عن الموضوع.
ابو محمد/ لا والله وانا ابوك لان جدك قالي اعزمه هو وعياله يوم بالمزرعه واخاف اكلمه ولايطلعون عياله اذا جينا ان شاء الله كلمته.
محمد/ ان شاء الله.
في بيت وليد والعنود تحت بالصاله وليد هاليومين الشغل ضغط عليه وكان معه اوراق بالبيت وجالس يشتغل على اللاب والجوري ماسكه معها صياح من قلب
الا تبي تروح لمزرعة جدو على قولتها لانها سمعت ابوها يقول للعنود ان ابوها مكلمه يعزمه يقول بيطلعون نهاية هالاسبوع للمزرعه وهي على بالها اليوم.
وليد بصوت عالي / بابا بس.
وكمل وهو معصب وقال/ العنود خوذي بنتك واطلعوا فوق شوي ولا شلت اغراضي ورحت انا للغرفه .
العنود منصدمه من تعصيبه على الجوري اخذت البنت ولا قالت ولاكلمه وطلعت فوق نومت بنتها وراحت هي تنام لانها مستحيل تنزل له بعد هالتعصيبه ..
خلص وليد شغله بعد وقت طويل وهو تعبان وطلع فوق ولقى الغرفه هدوووء شافها نايمه ونام بعد هو(وهي اصلاً مانامت بس تسوي نفسها نايمه).
اليوم الثاني الساعه 8 الصباح صحى مالقاها جنبه واخذ دش ولبس ونزل وطلعت له العنود من المطبخ بكوب نسكافيه له..
وليد/ صباح الخير.
العنود/ صباح النور. وليد اذا رحنا للمزرعه بنام هناك.
بالعاده تاخذ رايه وهي تدري ان جوابه الرفض بس هالمره غير..
وليد مستغرب / يعني تعطيني خبر مقرره وخالصه..
العنود وهي متضايقه/ مو عن مقرره وخالصه بس انت صاير ماتتحمل حتى جوجو امس عصبت عليها.
وليد عقد حواجبه/ العنود علشان عصبت على جوجو صرت مااتحمل والله اللي صاير مايتحمل غيري بس عاذره وعلى العموم النوم بدري عليه ويصير خير..
العنود وهي متضايقه من نفسها ومن وليد ومن كل شي/ ابي ارتاح ويمكن اذا نمنا هناك ترتاح انت شوي.
وليد وهو جد متضايق من كلامها / اذا تشوفين ان نومكم بعيد عني راحه لي سوي اللي يريحك اهم شي راحتك.
خلص وليد كلامه وطلع لانه مايبي يكبر السالفه ويضايق العنود اكثر.

بعد يومين ريم ردت على ابوها بالموافقه بعد ماصلت استخاره وابوها كلم عمها وقاله ان ريم موافقه والكل مبسوط بهذا الخبر السعيد..
اليوم الاربعاء والكل متحمس لطلعه المزرعه لانهم بيجلسون فيها 3 ايام والبنات من الصباح وهم في بنده يجمعون لهم حركااااات لزوم السهر..
الساعه 5 العصرالكل متواجد بالمزرعه الا وليد والعنود مابعد وصلوا والعنود كل هاليومين مو العنود اللي يعرفها وليد..
في السياره الهدوءء غير طبيعي بين وليد والعنود والجوري وشغالتها مبسوطين بطلعة المزرعه ..
الجوري/ الله بابا وصلنا لمزرعة جدو.
وليد وهو متضايق من حال العنود/ ايه بابا يله انزلي.
وقبل لاتنزل العنود مسك يدها وليد وهي منزله عيونها..
وليد/ اللي عصبت عليها مثل ماتقولين وانت تدرين بغلاها عندي نست ومبسوطه بطلعة المزرعه وانت للحين متضايقه ومضيقه صدري معك
المهم اذا حسيتي انك مرتاحه كلميني لاني لازم ارجع الليله عندي شغل ضروري. خلص كلامه وترك يدها وهي نزلت من السياره بدون ماترد عليه.

نجي لوصف المزرعه جايه 3 اقسام تصميمها رائع وفخم بالوسط جاي دور واحد مجلسين كبار وبينهم صاله طعام للعزايم ومن يمينها دورين للنساء
ويسارها دورين للرجال وفيه نافوره قدام المجالس يعني بالوسط واغلب المزرعه مزروعه ثيل وفيها العاب للاطفال على جنب والدبابات واسطبل الخيول
من الجهه الثانيه جهة التراب ..
اليوم الاول فارشين برا وكانوا مبسوطين قهوه وشاهي والبنات ماخذين راحتهم بالدبابات لان بكره عزيمة ابو فارس..
الساعه11 الرجال بعد برا بعيد عن الحريم اكيد اللي يلعب ورقه واللي يسولف واللي يشوي كان خالد وفيصل ..
كلم خالد فرح وقال خلي احد يجي ياخذ الشوي حقكم وسئلته فرح من اللي يشوي قال انا وفيصل وارسلت فرح وحده من الخدم..
جلسوا الحريم يتعشون والكل يمدح بالشوي وفرح تشوف ريم اغلب الوقت تسرح..
فرح بمزح وهي تضرب ركبة ريم قالت/ اكيد حلو الشوي لان خالد اللي مسويه.
الكل ضحك على تعليق فرح وانها نغزه لريم لانهم شافوها وهي تضرب ركبتها..
ريم انحرجت مرررررره من تعليقها بس ابتسمت..
بعد ماتعشوا بساعتين الكل راح يريح الاالبنات بيكملون سهرتهم برا بالجو الحلووو ونوف كانت متفقه مع رغد على انهم يدفون فرح بالبركه حقت السباحه
راحوا يتمشون ولما جو جنب البركه غمزت نوف لرغد ونفذوا الخطه طشششششششش طبعا طلعت فرح ورمت نوف ورغد وكملوا سباحه شوي وطلعوا.
العنود سهرانه معاهم مره تنبسط وتنسى ومره تسرح ويضيق صدرها ارسل لها وليد يوم جاء يمشي رساله (العنود انا ماشي توصين شي)
ردت عليه العنود برساله (لا سلامتك) استغرب وليد من ردها مو من عوايدها وهو ماعارض نومتها بالمزرعه بالعكس اريح لها من الروحه والرجعه
لانها حامل وكانت في بدايته واذا ارهقت نفسها جاء معها نزيف خفيف وهو بيرجع ان شاء الله بكره لعزيمة عمه لابو فارس وخايف عليها من المشوار
بس قدر ظروفها وتركها براحتها , البنات صلوا الفجر وصحوا الحريم الكبار وكل وحده راحت تنام...
يوم جديد بالمزرعه الكل صاحي الاالبنات ماصحوا الا الساعه 2الظهر ونزلوا تحت وقبل العصر الكل طلع يلبس علشان عزيمة ابو فارس..
وصلوا بيت ابو فارس والكل في استقبالهم بحراره واكثرهم غاده وام محمد ههههههههه..
انبسطوا مع بعض وسوالف حريم مثلكم عارف وقهوه وشاهي..
البنات طلعوا مع حلا ومشوها بالمزرعه واعجبتها مرررره وخاصه اسطبل الخيول لانها تحب الخيول وتتمنى تركبهم..
حلا / عادي ندخل هنا.
ريم/ اكيد عادي بس انا مااحب ريحتهم.
فرح بمزح/ قولي ااخاف وارتاحي.
ريم/ههههه عادي اخاف بس جد مااحب ريحتهم.
غاده وهي مبتسمه/ يله حلا تبين ندخل تعاالي..
فرح/ حلا كلهم عادي تلمسينهم الا هذا وتأشر عليه بأصبعها ممنوع اللمس.
حلا / حرام عليك حلو لونه ليش مو عادي المسه.
رغد وهي تعرف اللي بتقوله فرح وبمزح تقلد صوتها/ لانه ثقيل مثل صاحبه ولايتقبل الكل.
البنات/هههههههههه.
حلا ماتدري وش يتكلمون عنه بس حبت شكله ولونه وراحت له ولمسته من رقبته ..
استغربوا البنات من خيل محمد انه تقبل حلا وبعد ماطلعوا قالوا لريم السالفه وابتسمت لان محد يدري بموضوع محمد للحين وحبت تنقل له الخبر..
دخلوا البنات بعد ماتمشوا بالمزرعه وهي جلست على الكرسي برا تبي تكلم محمد..
محمد بالمجلس يسولف واللي جنبه خالد شاف جوال محمد منور لانه على الصامت ومكتوب الرسامه وقال/ محمد جوالك.
محمد وهو مبتسم لخالد/ هلا.
ريم/ هلا محمد ادري مشغول بس ماقدرت اصبر وقالت له سالفة حلا.
محمد وهو مبسوط/ حلو نقول بشارة خير.
ريم وهي مبسوطه لاخوها/ هههههه ان شاء الله.
سكر محمد من ريم..
خالد يمزح بصوت واطي/ اعترف من اللي تكلمك ولاراح اعلم احد على بالك كلمة سر الرسامه .
محمد يناظره على جنب/ اسكت لااحطها الخوافه اجل كلهم داخلين الاسطبل الاهي خايفه..
خالد عقد حواجبه/ من تقصد؟؟
محمد مبتسم/ اقصد ريم.
ابتسم خالد/ لااجل خلنا على الرسامه احسن , وهي مبسوطه مكلمه تبشرك انها خايفه ولادخلت.
محمد مبتسم / مالك شغل انت .
خالد رد له الابتسامه/ ان شاء الله طال عمرك.
انبسطوا بالسهره والساعه 1 ابو فارس طلع بعد مااخذ منهم وعد يزورونه بمزرعته وحتى ام فهد (زوجة ابو فارس) لزمت على الحريم يردون لها الزياره.
الكبار دخلوا ينامون والبنات مثل العاده بيكملون السهره برا , العنود شوي واخذت بنتها واستـأذنت منهم لانها متضايقه اليوم ولاتبي البنات يلاحظون
نامت بنتها وهي تفكر في وليد حتى رساله اليوم ماارسل يوم مشى من المزرعه وهو يبيها ترتاح مثل ماقالت...
ضمت بنتها لصدرها ونور جوالها برساله لانه على الصامت من وليد محتواهاااااا...

ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
برساله وليد للعنود كمل الناقص وضمت بنتها بقوه وجلست تبكي..

هنا ينتهي هذا الجزء..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:14 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(الجزء الرابع)

رجعوا من المزرعه اليوم والعنود مع اهلها وهي سرحانه لانها للحين ماكلمت وليد ولاكلمها ومن كثر ماتسرح تأكدت شكوك ام عبدالعزيز ان بنتها فيها شي.
ام عبدالعزيز/ امي العنود وش فيك؟؟
العنود / هلا مافيني شي يالغاليه.
ام عبدالعزيز/ لابالله فيك شي ..
العنود وهي متضايقه/ ابد يمه مع هالحمل صايره مااتحمل شي انتم بتسافرون بعد اسبوعين والدكتوره مانعتني من السفر ووليد مضغوط هاليومين بالشغل
قلت اريحه مني شوي ولي يومين ماكلمته واحس اني زودتها معه .
ام عبدالعزيز وهي ماسكه يد بنتها وبحكمه قالت/ امي الحياة لو كلها راحه وانبساط ملينا ولو انها دايم العكس تعبنا بس الله سبحانه اخبر بتصريف الاحوال
والحين قومي وكلميه و استسمحي منه وخليه يجي يشوف بنته ويشوفك ولو مارحتي معه اليوم ماعليه. واذا تبيني اجلس انا وابوك ماعندنا مانع انت تدرين
ماعاد لي بالروحات حاجه.
العنود ضمت امها لانها ارتاحت من كلامها وقالت/ لا يالغاليه ان شاء الله ماتجلسين من شر .
ام عبدالعزيز/ هذا الواجب وانا امك كلها كم شهر تحملي والله الله بوليد يستاهل.
العنود حبت راس امها وارسلت لوليد رساله لانها مستحيه تكلمه محتواها (هلا وليد اذا تقدر بكره تجي لبيت اهلي بنتك مشتاقه لك)..
وليد وصلته الرساله وعرف ان اللي براسها طاح بس تكابر وهو عاذرها لان نفسيتها مع هالحمل متغيره رد عليها (ان شاء الله بكره المغرب اجي اشوفها)..
الساعه 12العنود بغرفتها مع بنتها ..
الجوري / ماما بابا متى يجي نروح للبيت؟؟
العنود/ بكره بيجي ان شاء الله يله ماما ننام.
الجوري/ ابي قصه.
العنود/ من عيوني.

يوم جديد المغرب العنود اخذت بنتها ولبستها ولبست نزلت وكان وليد بالمجلس مع بنته وينتظر العنود دخلت معها القهوه وحطتها على الطاوله وسلمت..
وليد بمزح/ هاه عنوده طاح اللي براسك؟؟
العنود مبتسمه/ طاح بس اذا ماعندك مانع نجلس عند اهلي لبعد ملكة خالد وريم..
وليد ماوده انها تجلس اكثر بس مايبي يضايقها / اللي يريحك بس ليش وجهك شاحب؟؟
العنود/ على بالك مرتاحه من رحت للمزرعه؟؟
وليد مسك يدها / حياتي انا قلت لك قبل لاتنزلين للمزرعه اذا ارتحتي كلميني انا مابي اكبر السالفه لانك كنت متضايقه وانا مقدر وضعك..
العنود حطت يدها الثانيه على يده/ انت ماقصرت القصور مني انا كثر خيرك اللي متحملني هالفتره..
وليد بمزح/ شي انا السبب فيه لازم اتحمل ابوه بعد.
العنود بأمتنان لطيبة قلبه/ الله يخليك لنا.
وليد بمحبه/ ويخليكم لي.

يوم الاثنين دخلت نورعلى اهلها مع ولدها حمودي وزجها علشان تجهيز ملكة اخوها وريم..
الكل يستعد لهذا اليوم والبنات مقسمين الشغل بينهم الكوافيره والكوشه والمصوره وdj والفساتين طبعاً اهم شي فستان العروسه ..
كل هالاستعداد انتهى مع تعاون البنات وتقسيمهم للشغل والملكه باقي لها يومين وبتكون في قصر الجد..
يوم الاربعاء فهد وهيفاء وصلوا لان فهد ماعنده اجازه وكان فيه عشاء في بيت ابوفهد والكل موجود الا العروسه ماجت حتى العمه الجوهره جت من لبنان
بدون زوجها لانه ماقدر يجي وراح ترجع مع اهلها ان شاء الله ..
تعشوا بدري وتفرقوا لان بكره عندهم يوم مهم دخل فهد وخالد بعد مالكل راح للصاله وكان مافيه الا خواتهم وهيفاء بس..
نور/ هلا والله تعالوا مافيه احد.
فهد/ هلا بك اكثر اخبارك نور؟؟
نور/ تمام الحمدلله .
خالد وهو ياخذ فجر من نوف قال/ هلا هيفاء اخبارك؟؟
هيفاء/ بخير الله يسلمك.
نور / يله شد حيلك وهات لنا وحده مثل فجر علشا يطب ويختار ولدي.
فهد/ افاااا نور قبل فجر والحين تبين غيرها.
هيفاء / مو على كيفها بنتي اللي ماتبي ولدها قالت تلحق عمرها وتشوف لها غيرها.
الكل/ ههههههههههههه.
خالد / والله هو الخسران من يلقى فجر ويختار غيرها. وينه هو اصلاً؟؟
نور/ نايم يستعد لبكره.
خالد/ههههه لايكون المعرس وانا مدري.
نور/ ياحلوه متى ماصار معرس . بشر بس كيف استعدادك لبكره.
خالد/ والله كل شي تمام وانتم ان شاء الله كل شي خالص.
فرح بمزح/ تسئل عن احد معين ولا كلنا.
خالد فاهم انها تقصد ريم/ تفهمينها وهي طايره انا اسئل عن المهم فالأهم.
كل الموجودين/هههههههههه.
كملوا سوالفهم وانتهت السهره وكل واحد طلع لغرفته ينام ..

اليوم الملكه واللي بيجي بس صديقات وبعض الاقارب وبيت ابو فارس لانهم ماحبوا يكبرونها وفيه زواج كبير ان شاء الله بعد العيد.
كل شي جاهز من كوشه لورد طبيعي لكيكه بس باقي العروسه تنزل البنات فوق والكوافيره تزين ريم لان الكل خالص بس اللي يساعدها واللي يجيب لها عصير
واللي تطلع فستانها خلصت العروسه ووقفت قدام المرايه بفستانها ومكياجها وتسريحتها طالعه روووووعه ماشاء الله..
فيصل كلم رغد يبي ريم علشان التوقيع وقالت له انهم نازلين نزلت ريم وسلم عليها فيصل وعطاها بوسه على جبينها وبارك لها ووقعت وهي ترجف.
فيصل مسك يدين ريم بعد ماوقعت/ وش دعوى ريم.
ريم/ فيصل من جدك والله خايفه.
فيصل/ هههههه ترا بقوله انك خوافه.
ريم ابتسمت/ اكيد يدري فرح ماخلت شي ماقالت له.
فيصل مبتسم/ شكلها جايبه خبرك المرجوجه.
ريم/ ماتتخيل قد ايش مهبله فيني.
فيصل/ ماعليك منها والله يوفقكم.
ريم وهي مستحيه/ امين.

المعازيم كانوا بالصاله الخارجيه المخصصه للعزايم الكبار والبوفيه برا والكوشه داخل البيت بأحد الغرف راحت العروسه وجلست بمكانها وراحت فرح
للصديقات تناديهم ودخلوا وباركوا لها واخذوا معها كم صوره الكل يبارك لريم ومبسوط ..
جاء وقت دخول خالد لريم وزاد توترها لان الكل طلع علشان الرجال بيدخلون معه وهم(الجد - ابو فهد - ابومحمد - محمد - فيصل - وعمانها عبدالله ونايف)
اول شي دخل ابوها مع خالد ابو محمد سلم على بنته وبارك لها وطلع وخالد منبهر بجمال ونعومة ريم قرب ومسك يدها وطبع بوسه على جبينها.
خالد وهو مبتسم/ مبروك الريم.
ريم بصوت واطي وهي مستحيه/ الله يبارك فيك.
شوي ودخلوا الرجال وسلموا وباركوا واخذوا بعض الصور معهم وطلعوا..
طلعوا الرجال من هنا ودخلوا خواته وامه وامها وعماتهم واهم شي الاطفال بطلب منه باركوا واخذوا معهم صور واحلى صوره وهو شايل فجر..
طلعت ام محمد الشبكه وحطتها على الطاوله الكبيره اللي قدامهم وفتحتها وطلعوا كلهم علشان ياخذون راحتهم الا المصوره طبعاً..
خالد له يومين يتعلم كيف يفتح العقد ويقفله هههههههههه..
اول شي اخذ الدبله ولبسها وباسها على يدها وريم حدث ولا حرج من الاحراج وبعدين هي لبسته وبدء هو يلبسها العقد وبعدين الخاتم والاسواره والحلق
لانه شغلانه اخذته هي ولبسته بعد ماشالت اللي عليها..
خالد وهو مبتسم/ عليك صار احلى.
ريم وهي مستحيه ومنزله راسها/ تسلم من ذوقك.
المصوره ماقصرت فيهم طلعت روح ريم بالحركات وخالد مبسوط ولا عنده مانع بأي حركه وقصوا الكيكه وكل واحد اكل الثاني والعصيروهي شغاله تصوير
خلصت وطلعت وماباقي الا خالد وريم بالغرفه..
خالد ماصدق المصوره تطلع قرب من ريم ورفع راسها / ابي اشوف وجهك حرام عليك .وضاع خالد في عيونها.
ماردت عليه ريم من الحيا مسك يدها وقال/ دلوعتي ماتغيرت ملامحها كأنها ماغابت عن عيني لحظه .
انحرجت ريم لان هذا دلعها عنده من كانت صغيره (دلوعتي) ونزلت راسها خالد رفع راسها وقال بمزح/ اذا تبين يدي ثابته هنا ماعندي مانع.
رفعت ريم راسها وهي مبتسمه من كلامه وقالت/لا خلاص برفعه.
خالد وهو سارح ملامحها / ولا اقولك نزلي راسك حلوه وتبتسمين بعد عذااااااب.
زاد من توترها وقالت بصوت قصير / تسلم.
خالد/ لمين؟؟
ريم وهي مستغربه/ وشو اللي لمين؟؟؟
خالد بمزح/ انت تقولين تسلم اسلم لمين؟؟
ريم فهمت قصده واستحت/ لنا .
خالد استلمها/ ومن انتم؟
ريم بنعومه/ خاااالد.
خالد حب اسمه من طريقة نطقها له/ عيونه. بس لمين؟
ريم بعد جهد/ لأهلك ولي.
خالد ابتسم/ صعب الجواب؟
ريم ردت له الابتسامه/ لا
جلس خالد مع ريم قرابة الساعتين ولماجاء يطلع قال انتظري مكالمه الليله وعطاها بوسه بين عيونها وطلع للشباب بعد ماودعها.
كلم خالد فرح علشان تجي لريم لانه طلع راحت فرح لها وجننت ريم بالاسئله من مازاد خجلها واخيرا طلعوا للمعازيم الللي برا..
طللعت على صوت البنات بأتفاق مع فرح / الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد. واشتغلت الزغروطات ههههههههههه..
راحت ريم وسلمت على جدتها وعلى باقي المعازيم اللي ماشافتهم ورقص لين قاموا للعشاء..
تعشوا ورجعوا للرقص بعد ساعه راحوا المعازيم وماباقي الا البنات برا على كراسي البوفيه ورند جالسه جنب ريم وماسكه يدها..
فرح تدري ان رند متعلقه في ريم قالت/ رند حياتي اليوم بتنام عندكم بس ملكه ماراح تروح عنكم.
رند/ ادري بس مبسوطه انها صارت عروسه علشاني احبها.
ريم عطت اختها بوسه على خدها / وانا احبك اكثر حياتي.
فرح/ الله ريم صرتي زوجة اخوي رسمي.
رغد بمزح/ شاطره مبسوطه اخذتوا اختي .
فرح/ لاتلمحين تبين ادعي لك بالزوج الصالح.
رغد مبتسمه/ والله مافيه مانع اكون شاكره لك.
غاده/ ماشاء الله ريم طالعه شي بصراحه اليوم.
رغد/ جد والله والطقم شي ثاني ماشاء الله.
ريم وهي مبتسمه/ الله يسلمكم.
نور تناظر ريم ومبتسمه/ ترا والله ذوقه صح انا وامي معاه بس هو اللي اختاره.
نوف بمزح/ الله يهنيك ويعينك على ذوقه هذا حلو وهذا مش ولابد.
ريم/هههههه وش دعوى.
فرح تأيد كلام اختها/ جد والله وبتشوفين بعينك.
هيفاء/ اهم شي الله يوفقكم.
ريم وهي مبتسمه/ اااامين.
دخلوا البنات لان الكل بيروح لبيته باركوا لها الحريم من جديد ودعوه من هنا ودعوه من هنا ..
في بيت العم عبدالرحمن الساعه3 الكل نايم الا البنات في غرفة ريم..
رغد/ ماشاء الله اذا الطقم جد ذوقه.
ريم مبتسمه/ تقوله نور.
رند بطفوله/ اكيد ذوق اغلب ملابسه ماركات. بس المشكله بياخذك من بيتنا.
ريم/ رند حياتي بكون عندكم قريب.
وسوالف لين ماسمعوا نغمة جوال ريم.
رغد بمزح/ عادي ريم نجلس؟؟
ريم ماردت عليها لانها للحين مو مستوعبه انها عادي تكلمه طلعت رغد ورند كل وحده لغرفتها ووقفت النغمه وريم ماردت..
شوي وجاها رساله(هلا ريم انا خالد اذا ماعرفتيني اخذت رقمك من فرح) صح انه رقم وريم للحين ماسجلته بس متوقعته ثواني وتسمع النغمه مره ثانيه..
ريم وهي مستحيه وبنعومه/ الوو.
خالد ابتسم /احلا الو سمعتها بحياتي.ليش مارديتي ماتوقعتي انه انا؟؟
ريم/لامتوقعه بس كانوا رغد ورند عندي.
خالد بمزح/ ريم لايكون تصريفه.
ريم ابتسمت/ لاوالله جد.
خالد/ان شاء الله مرتاحه.
ريم/ الحمدلله مشكور خالد الطقم بجد ذوق.
خالد مبسوط/ اهم شي اعجبك.
ريم/ كثير حتى البنات اعجبهم.
خالد بمزح/ ماعلي من البنات اهم شي يعجبك انت وبعدين تستاهلين اكثر.
عرف خالد انها استحت وحب يغير الجو شوي..
خالد بمزح/ يقولون عن دلوعتي للحين خوافه؟؟
ريم /هههههه اكيد فرح قالت لك؟
خالد انسدح على السرير بالعرض بعد هالضحكه واخذ نفس/ دوووم هالضحكه يااارب لا مو فرح محمد.
ريم اخذت راحتها/ افاااا حتى محمد.
خالد مبسوط لانها بدت تاخذ وتعطي معه / ايه لانه مسجلك بجواله الرسامه وقلت له يغيره قال اسكت لا اسميها الخوافه.
ريم مبتسمه/ تدري اول مره ادري انه مسجلني الرسامه اللي يشوفني يقول ليوناردو دافنشي.
خالد/هههههه عندي احسن بس يكون بعلمك لازم اشوف رسوماتك اذا جيتك يوم ان شاء الله.
ريم بنعومه/ ان شاء الله ماطلبت بس لاتتحمس مجرد هوايه.
خالد/ادري بس احب اعرف كل صغيره وكبيره عنك بالعشر سنوات اللي ماشفتك فيهم مع انك ماغبتي عن بالي.
المكالمه استمرت ساعه شوي غزل من خالد واذا شاف ريم منحرجه حول للمزح هههههه واتفق خالد مع ريم انه راح يزورها بعد كم يوم..
بعد ماقفل من ريم ارسل لها رساله ..

ابتدى عمرى بشوفك يابعد كل العمر
كل يوم قبل اشوفك ما انحسب من زمانى
يااجمل احساس بحياتى اه يا احلى قدر
امنياتى فى غرامك مابعدها امانى
كيف بقدر اتصور ساعة من دونك تمر
فى حضورك ياحياتى فيك تحلى الاغانى
قلبى لك يشتاق زاير ينتظر احلى خبر
انت وحدك نور عينى مالى بالحب ثانى
اخذت ريم الجوال وبعد ماشافت الرساله ضمت الجوال بين يدينها وسرحت شوي اخذتها الافكار لحد مانامت والجوال بيدها..

اليوم الجمعه بدايه يوم جديد على ابطالي خالد وريم وبهذا اليوم كلهم في بيت الجد لانهم متعودين كل جمعه بعد الصلاة يتجمعون ويتغدون..
بعد العصر فهد وهيفاء توجهوا للشرقيه ونور وزوجها لجده..
العمه الجوهره/ هاه ريم قلبي ان شاء الله مبسوطه.
ريم وهي مستحيه وبنعومه/ الحمدلله عمتي.
العمه الجوهره/ الله يوفقكم.
ريم وهي مبتسمه / امين.
الجوهره/ هاه العنود اجل هالصيف مافي سفر؟؟
العنود مبتسمه/ وش اسوي غصب علي والله يصبر وليد علي .
الجوهره/ ماقصر بعد كل هالاسبوع وانت عند اهلي الله يخليه لكم.
العنود/ ااااامين.
نوف/ عمتي بشري عن لبنان؟
الجوهره وهي مبتسمه/ ماعليها تسئل عنكم وتنتظركم.
ام محمد/ الله يعين لبنان عليها قد ماهي مشتاقه لها.
نوف/ ليش ماماتي الله يعينها وانا احبها.
رغد/ نوف تحبين لبنان؟؟
نوف/ اكييييد.
رغد بمزح/ اجل تزوجيها.
الكل/هههههههههه.
فرح مبسوطه/ حلووووه رغوده.
نوف / تحاولين تنكتين انت وياااها بس اذا جاني لبناني ماعندي مانع.
ام محمد/ بعد مابقى الا هي نور بجده غصب علينا بتروحين انت ابعد.
نوف للبنات بصوت واطي علشان امها ماتسمع/ لو يجي ماقلنا لاااا.
البنات كلهم/هههههههههههه.
الجده/ وش عندها قالت لكم شي اكيد؟؟
فرح/ لاجدتي تقول متى بس نروح لبنان ملينا.
ام محمد/ ماعليك منهم خالتي اجل متى نروح تضحك؟؟
فرح/ والله ماماتي فاهمتنا.
الكل/ههههههههههه.
نغمة وصلت لريم(حياتي والله لو تسوين لي مفاجأه وتجين لصالة الطعام اكون شاكر لك )
رفعت ريم جوالها وشافت المكتوب وابتسمت وردت عليه(لا واللي يخليك لاتحرجني وش يفكني من فرح)
فرح وهي متوجهه لريم وبمزح/ ريم بشري وش مكتوب ولا عطيني انا اشوف .
ريم/ فرح ارتاحي الفاتوره.
فرح/ اشوفك مبتسمه ليش قالوا بنسدد عنك .
رغد/ حلوه بس لاتعيدينها احرجتي اختي.
غاده/ الله يعينك ريم ماتضيع عليها.
الكل/هههههههههه.
ام فهد/ ريم امي تعالي عنها والله ماتفكك.
ريم راحت لام فهد وقالت وهي مبتسمه/ انا بحماية خالتي الحين.
نوف/ كذا بتستسلم لانها تخاف امي تعلم خالد.
ريم حبت خالتها مع راسها وجلسوا سوالف لحد ما الكل راح لبيته ومنهم العنود رجعت مع وليد والجوري كاانت مشتاقه لابوها ولبيتهم وغرفة العابها..
في السياره الجوري/ بابا متى نوصل للبيت؟؟
وليد/ شوي بابا.
الجوري/ من زمان مارحت لغرفتي والعابي.
وليد/ ماعليه بابا كنت مشغول. ليش ماكنت مبسوطه عند جدو.
الجوري/لامبسوطه بس بعد احب غرفة العابي واحبك وماما بعد احبها..
العنود ضمت بنتها لانها حست انها تتكلم عنها لانها اشتاقت لكل شي بالبيت وصاحب البيت..
وصلوا للبيت الجوري على طول طلعت فوق لغرفة العابها وتركت امها وابوها تحت وهذا افضل لان اكيد عندهم كلام كثيررر..
وليد/ كل شي بالبيت مشتاق لكم.
العنود/ حتى انا مشتاقه له ولصاحبه.
وليد/ وصاحبه كان ينتظركم على احر من الجمر بس حب يتركك على راحتك.
استحت العنود لانه متحمل وصابر عليها ووليد كان يناظر بطن العنود وقرب منها .
وليد/ اخبار السبب .
العنود ابتسمت/ ماعليه بس مدري ليش هالمره غير عن حمل الجوري.
وليد بمزح/ تدرين افكر يكون اخر ولد.
العنود/ههههه وين اللي يبي 6.
وليد/ مدري تراجعت اذا مثل كذا بيحرمني منك مابي.
العنود ضمته/ الله لايحرمني منك فتره وتعدي وبعد سنتين تقول اشتقت لبيبي.
وليد قربها زياده لصدره/ اكيد اذا انت امهم بشتاق لبيبي.
العنود جلست على الطاوله وواجهت وليد ومسكت يده/ وليد اسفه على الايام اللي راحت وضيقت فيها صدرك.
وليد حب اعتذارها واعترافها بالغلط لان مهما كان هو عادي يصرخ على بنته بس عذرها وانتظرها تبادر ولا خيبت ظنه.
وليد مبتسم/ عادي حياتي بس اشتقت لكم.
وجلسها على حظنه العنود باسته على خده وعلى طول قامت خافت بنتها تجي ..
العنود/ تشتاق لك العافيه بس وش يفكني من بنتك لو شافتنا صايره مثل ضرتي.
ضحك عليها وليد وكملوا سوالفهم وهي تحس انها ارتاحت بعد ماتأسفت لوليد وهو مبسوط انها رجعت العنود اللي يعرفها نتركهم لانهم اكيد مشتاقين لبعض.
نرجع لقصر الجد هدوءءء لان الجد والجده ناموا من فتره ومافيه الا الجوهره ونوره وغاده ونايف برا بحديقه القصرعلى كراسي وبينهم طاوله ومعهم شاهي..
الجوهره/ نايف لمتى يعني.
نوره/ والله عجزت عنه يالجوهره علشان امي.
نايف/ واذا صارت مثل اللي قبلها انا جربت حظي مره وخلاص.
الجوهره/ هذا كلام غيرك انت اكبر من كذا وتدري ان اصابعك مو سوى.
نوره/ انا خلاص صرت مااتكلم معه بالموضوع علشان مااضيق صدره وصدرأمي.
نايف/ ادري بس ماعاد لي خاطر حتى بالتجربه مره ثانيه.
الجوهره وهي تناظر غاده/ جرب انت واذا ماتثق بأختيارنا ندخل غدوو بالموضوع.
غاده ابتسمت لخالها/ خالتي والله ودي يتزوج بس اهم شي راحته.
نايف رد لها الابتسامه وقال/ وش دعوى الجوهره انتم الخير والبركه ومن الحين اقولك اذا بتعجب غاده ماعندي مانع لانها اكيد راح تعجبني..
قال هذا الكلام علشان يريحهم ولا هو بعد زواجه الاول مايفكر بالزواج برأيه تجربه تكفي ومأجل الفكره لبعدين ..

مريومين على ابطالي طبعا مكالمات خالد وريم مستمره وريم كل يوم عن يوم ترتاح لخالد اكثر وتاخذ راحتها بالكلام..
وابو محمد كلم ابو فار س بموضوع محمد ورد عليه ان لهم الشرف بس البنت مخطوبه ومثلك عارف (خطبه على خطبه مايجوز)..
الخبر ضايق ابو محمد مع انه مايدري وش الخيره فيه بس خاف من ردة فعل محمد وقال لام محمد الموضوع وسكتوا عليه..
بعدها بيوم محمد جالس مع امه وابوه تحت بالصاله..
محمد/ ابوي كلمت ابو فارس بالموضوع.
ابو محمد/ ايه كلمته وانا ابوك.
محمد وهومبسوط / بشر يالغالي؟؟
ابو محمد/ والله يقول لي الشرف بنسبكم بس يقول مخطوبه ولابعد ردت علي للحين وخطبه على خطبه مايجوز وانا ابوك.
محمد تضايق/ هذا اللي انا كنت خايف منه وصار.
ام محمد/ ماتدري وانا امك وش الخيره فيه.
محمد/الله يعين يله انا طالع توصون شي؟؟
ابو محمد وام محمد/ سلامتك.
طلع محمد وهو جد متضايق لانه من شافها يوم تركب معه وهو يفكر فيها بس ماكل مايتمناه المرء يدركه تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن..
اليوم خالد بيجي لريم في البيت استعدت ريم لبست وتعطرت ونزلت وكان خالد بالمجلس بعد ماسلم على عمه وعيال عمه وطلعوا علشان ياخذ راحته..
دخلت ريم وهي مستحيه من خالد وبقلبها(جد الشوفه غير الكلام) ..
خالد سلم على ريم وعطاها بوسه بين عيونها وطول شوي ريم انحرجت وهو حس فيها اخيراً مسك يدها وجلسها جنبه بنفس الكنبه..
خالد مبتسم/ ادري المكان كبير بس احساس حلو ودلوعتي جنبي مثل زمان.
ريم انحرجت/ طيب بس بجيب القهوه.
خالد مسك يدها / بدري على القهوه انتظري شوي ماشبعت من شوفتك.
طبعاً ريم من احراج في احراج خالد ابتسم وقال/ تصدقين قلبي نفس الحركات من كنت صغيره اذا انحرجتي .
ريم ابتسمت/ تدري خالد المكالمه اسهل من الشوفه.
خالد مبسوط/ههههههه وتدرين انت ان اسمي معك غير. ومن كلامك معي قلت اكيد اليوم غير الملكه.
ريم انحرجت/ حتى انا توقعت كذا.
خالد مبتسم/ عادي قلبي شوي شوي تتعودين .
ريم/ ان شاء الله طيب الحين اجيب القهوه.
خالد مبتسم/ ماراح ترتاحين لحد ماتجيبين القهوه روحي هاتيها.
راحت ريم وجابت القهوه وسوالف ساعتين وحس ان ريم اخذت راحتها معاه وهو مبسوط معها وفيها ..
اخذ خالد كيس من الكرسي اللي جنبه وعطاها ريم..
خالد/ ان شاء الله يعجبك.
ريم مبتسمه/ تسلم كان ماكلفت على عمرك.
خالد مسك يدها/ لو يحصل لي اجيب لدلوعتي العالم كله ماقلت لا.
ريم انحرجت من كلامه وودها تتجرأ شوي بس هذا اللي قدرت عليه/ الله يخليك لها هذا اللي تبيه.
خالد طمع في اكثر وقال بمزح/ لو يجي بعد الله يخليني لها كلمه حلوه تصير احلى.
ريم ابتسمت وتجرأت صدق هالمره لانه يستاهل/ الله يخليك لي ياعمري .
خالد انبسط من الكلمه/ حلو الواحد يسمع كلام حلو تحرميني من هالشعور؟؟
ريم وهي مبتسمه/ لاان شاء الله مااحرمك بس اصبر علي شوي.
خالد /هههههه تسلمين لي امزح معك اصبر كثير خوذي راحتك.
فتحت ريم هدية خالد حلق المااااس روووعه وعطر..
ريم ابتسمت/ مشكور خالد ماقصرت.
خالد بمزح/ لاتجاملين ادري انه نفس عطرك.
ريم تفاجأت وابتسمت/ اهم شي انه هديه منك.
خالد/ طيب الحين روحي هاتي عطرك الاول ابيه.
ريم مستغربه/ ليش؟؟
خالد ابتسم/ ابي كل ماشميته تذكرتك حتى وانت بعيده عني . يله انا بطلع برا انتظرك علشان اشوف رسوماتك وامشي.
راحت ريم علشان تجيب العطر وتجيب مفتاح الغرفه الللي برا فيها رسوماتها ترسم فوق وتنزل لهذي الغرفه بعضها معلق والبعض مسند عالجدار..
نزلت ريم وشافت خالد برا قدام الغرفه ينتظرها فتحت الغرفه ودخلوا..
خالد مبتسم/ كل هذا وتقولين مجرد هوايه..
ريم انبسطت انه اعجبه/ والله مجرد هوايه من كنت صغيره وانا احب الرسم.
خالد/ اذكرك بس على بالي كل الاطفال يحبون الالوان . كمل خالد وهو يناظر رسمه لريم/ هذي الرسمه حلوه وغريبه جايه الالون متداخله..
ريم ابتسمت/ كل رسمه لها وقتها تدري هذي الرسمه قبل لاارد على ابوي بالموافقه.
خالد قرب ومسك يد ريم/ يعني كنت مثل الالون في الرسمه لهدرجه كان قرار الموافقه صعب ما حملتي اي ذكرى حلوه من ايام زمان.
ريم اول مره تحط عينها بعين خالد وللحين يدها بيده/ خالد انت تدري كيف كنت متعلقه فيك بس كبرنا والزواج حياة كامله والحين الله لايحرمني منك.
ابتسم خالد وقرب يدها وباسها / ولا يحرمني من دلوعتي انا بطلع قبل لااطمع بأكثر من كذا.
فهمت قصده ريم وانحرجت ونزلت راسها وهي مبتسمه ومشت معه لحد الباب واخذ منها الكيس اللي فيه عطرها ودعها وطلع من بيت عمه ..

وهنا ينتهي هذا الجزء على امل اللقاء في الجزء الخامس..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:15 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الخامس)

كل صيف متعودين كل عائله تروح على راحتها وبعدين يرجعون لبيت الجد في لبنان في منطقة (بحمدون) بس هالصيف قال لهم الجد انه ماعاد يتحمل الطياره
مسافه بعيده وعلشان مايجلس كلهم بيروحون لبنان الا العم عبدالله بيسافر لندن يشوف حالة ام تركي وعلشان كشفها السنوي..
اليوم رحلة لبنان من مطار الملك خالد لمطار رفيق الحريري في بيروت وصلت اول دفعه وبكره فيه رحله ثانيه..
كانوا حاجزين في فندق (مركزيه مونروسويتس) بشارع السوليدير قريب من كل شي وبعد كم يوم يروحون لبيت ابو عبدالعزيز ابرد لهم..
طبعا عارفين اماكن لبنان بحكم ان للجد بيت فيها ومهما راحوا لازم يختمونها فيها..
بعد مارتاحوا البنات يوم اتفقوا يروحون abc الأشرفيه ومعاهم ام محمد والعمه نوره ..
بعد التسوق توجهوا للفندق وطلعت ام محمد والعمه نوره على طول فوق والبنات دخلوا على طلعة عمهم نايف من الفندق..
فرح/عمي وين رايح؟؟
نايف بمزح/بجلس في مقهى فيه مانع ست فرح.
فرح ابتسمت/ لاوالله عمي خذ راحتك.
غاده/خالي عادي نجلس معك.
نايف /اكيد عادي. وشاف ريم وكمل/بس خالد شوي وينزل.
ريم/اصلا انا بروح للفندق.
الكل/هههههههه.
نايف مبتسم/ امزح اصلا طالعين.
نوف ورند اخذوا الاغراض من البنات بعد ماسئلوا عمهم اي مقهي بيروحون علشان يرجعون لهم وقال لهم البتي كافيه..
جلسوا في المقهى ونايف هبل في البنات خليجيات وغيرهم وصاروا رايحين راجعين لانهم شايفين لهم وسيم و كاشخ لابس بنطلون جينز وقميص Burbery .
غاده مبتسمه/خالي شوف كيف يطالعون 6 بنات معك.
فرح بمزح/ على بالك يناظرونا لا حياتي شايفين عمي الكاشخ.
نايف ابتسم/ وش رايك فرح انزل بالبجامه يعني.
نوف/ لاعمي بس حرام عليك تعذب الصبايا كذا.
رغد/اوووه عمي بعد لو باقي الشباب معك عذبتوهم صح.
فرح بمزح/ الكل عادي الا اخوي خلاص راحت عليه صح ريم؟؟
ريم مبتسمه/ انا واثقه فيه ياخذ راحته.
نايف/ كفو والله وانا عمك.
نوف/ اوووه من قده لازم ننقله الخبر.
ريم/ مايحتاج يدري.
نايف حب يجس النبض هل ممكن يكون فيه احد مثل زوجته الاولى حتى مايحب يقول اسمها الكل يقول صغيره هذي ريم بنفس عمرها..
نايف/ ريم يعني لو تجي بنت ترمي على خالد كلام عادي.
ريم استحت/ لاعمي عااد بس انا واثقه بخالد .
نايف سرح شوي والبنات كملوا سوالف ويشربون اللي طلبوه ماكملوا ساعه وطلعوا البنات لان الشباب كلموا نايف يشوفون وينه لانهم راجعين.
البنات ماخذين لهم سويتين والشباب نفس الشي طلعوا البنات فوق وكل وحده مطلعه اغراضها اللي شرتهم يتفرجون عليها جلسوا شوي سوالف وضحك
ولبسوا البجامات استعداد للنوم لانهم من الصباح صاحين وتفرقوا ريم منسدحه وجوالها بيدها كان على السايلنت وصل لها( حياتي اقدر اكلمك )
ابتسمت ريم وردت عليه(خالد اسفه الوقت متأخر والكل نايم )
خالد رد عليها(ادري تأخرت تحت وقلت ارسل قبل لاني اقدر اطلع انا برا عن الشباب اكلمك)
ابتسمت ريم لذوقه وردت عليه(كيف المشوار اليوم )
خالد(ماعليه انبسطنا ورجعنا لعمي وكلمني عن الثقه الزايده فيني ووصاني اني اكون قدها)
ريم ابتسمت وردت(وانت قدها ان شاء الله)
خالد مبتسم ورد(الود ودي اطول معك بس ابيك تنامين تصبحين على خير قلبي) ردت عليه ريم وحطت الجوال ونامت..
اليوم الصباح مشوار مشترك لان الجد يحبه وهو مغارة جعيتا وهناك فيه تلفريك انبسطوا وتغدوا في مطعم اسمه (منير)في برمانا الجلسه فيه ترد الرووح
وقبل المغرب وهم في الفندق و البنات اللي يبدل ملابسه واللي يغسل لانهم بينزلون يتمشون في محلات السوليدير..
اليوم اللي بعده صحوا البنات ونزلواتحت في الفندق يفطرون وكانوا الشباب يفطرون على طاوله ..
وصل لجوال ريم(احلى صباح في حياتي يوم شفتك في بدايه يومي صباح الخير يادلوعتي).
ردت ريم(تسلم لي صباح النور).
خالد( وين العزم اليوم)
ريم(متفقين نروح للهوليدي إن ديونز).
خالد(اوكي حياتي حلو لان الشباب بيشوفون فلم في سينما المجمع اللي بترحون له وباخذ الاذن من عمي ابي اتمشى معك هناك..
بعد المغرب في المجمع تمشوا الشباب وبعدين دخلوا السينما والبنات قالوا لنايف انهم بيدخلون معاهم وخالد التقى مع ريم عند السينما واخذها ..
خالد وهو ماسك يد ريم / اخبار دلوعتي؟؟
ريم مبتسمه/ تمام الحمدلله. انت اخبارك؟؟
خالد/ انا بشوفتك بأحسن حال.
ريم وهي مستحيه/ دوووم يااارب.
خالد/ تعالي لفت نظري في هالمحل وانا اتمشى مع الشباب فستان روعه ابي اشوفه معك.
ريم/ اوكي.
دخلوا المحل وخالد سئل عن الفستان وقالوا له انها اخر قطعه وراح.
ريم/ خالد لايكون تقصد الفستان المعروض.
خالد/ شايفته كان حلو مرره صح؟؟
ريم مبتسمه/تدري شريته.
خالد/ جد سبحان الله نفس الذوق.
ريم/ والله اعجبني واخذته حتى قالي اخر قطعه المعروضه قلت ماعليه ابيها.
خالد/ مقاسك S صح.
ريم/ صح كيف عرفت.
خالد بمزح/ مايبي لها شطاره ياحلوه الكتاب مبين من عنوانه.
ابتسمت ريم وكملوا يتمشون بالمحلات ولا ارتاح خالد لحد ماشرى لريم فستان من ذوقه اعجب ريم مرررره ..
راح خالد لمطعم بنفس المجمع وطلبوا لهم عشاء كان مع ريم كيس فيه هديه لخالد اخذها خالد من ريم وفكها وكان قلم Cartier رهيب .
خالد انبسط مهما كانت الهديه تفرح وخاصه اذا من احد غالي على قلبك قال الرسول عليه الصلاة والسلام "تهادوا تحابوا"
طلعوا الشباب والبنات من السينما ورجعوا للفندق.
رند/ خساره ريم فاتك الفلم كان حلو.
فرح بمزح/ حبيبتي رند اختك كانت في مشوار احلى من الفلم بكثييييير.
ريم مبتسمه/ ماعليه بس أن شاء الله بشوف الفلم.
نوف/ جد ريم وين رحتوا.
ريم/ نوف اصابتك عدوى من فرح.
غاده/ ههههه يله استلموا زوجة اخوكم انا رايحه انام تصبحون على خير.
رغد/ وانا بعد راسي مصدع تصبحون على خير.
الكل/ وانتم من اهله.
نص ساعه والكل على فراشه نايم لان بكره اكيد فيه مشوار جديد..
في بدايه اليوم الجديد كلم ابو فارس ابو محمد يبلغه انه في لبنان واتفق معاهم على محل يلتقون فيه وصل لهم خبر ان حلا ماوافقت على اللي خطبها
وانبسط ابو محمد بالخبر وكلم محمد وقال له اذا للحين يبي البنت خطبناها مره ثانيه أكد محمد لابوه انه على طول يكلم ابو فارس قبل لاتروح عليه مره ثانيه
رد ابو محمد على طول المكالمه لابو فارس وجوابه ان نسبهم يشرف بس الرأي الاول والاخير للبنت وان شاء الله خير..
ابو فارس متعود يجيب عياله لخوالهم يسلمون عليهم في لبنان وحب يغير جو لعياله الصغار بعد الدراسه ..
سكنوا في فينسيا وكلمت حلا البنات تشوف اليوم وين بيرحون لانها بكره بتروح لبيت جدتها..
حلا / اهلين غاده.
غاده / هلا والله صوتك في لبنان.
حلا مبتسمه/ على بالك عرفتي من صوتي ماقلت لك انا. المهم اخبارك؟؟
غاده /هههههه تمام الحمدلله اخبارك انت ومتى وصلتوا؟؟؟
حلا /ههههه شوي شوي علي وصلنا اليوم واخباري تمام.
غاده/ حلو لازم نشوفك اليوم ان شاء الله.
حلا/ انا مكلمه بشوف اليوم وين بتروحون اجيكم هناك ان شاء الله.
غاده/ اظن الحمراء.
حلا/ اوكي واذا خلصنا بعزمكم على العشاء.
غاه/ حياتي اول شي انا بعزمكم اليوم وبعدين يصير خير.
حلا/اوكي.
طلعوا البنات للحمراء وهناك شافوا حلا مع فارس تنتظرهم من شافتهم قالت لفارس وقال لها قبل لايمشي اذا خلصتي كلميني..
بعد سلام البنات على حلا.
رغد/ حلا اعترفي من المزيون اللي معك؟؟
حلا تستهبل/ بالله رغد مو جنتل صديقي؟
غاده مبتسمه/ حلا ترا بتصدق اخوها رغوده.
رغد/ وش دعوى غاده ادري شايفه صورته بجوال حلا بس استهبل عليها.
بعد ماخلصوا البنات تسوق راحوا لمطعم (البلد) بالسوليدير زحمه وبعد ماتعشوا كان الوقت متأخر كلمت حلا اخوها فارس ..
وغاده كلمت خالها نايف وقالها انه جاي مع فارس لانه معهم ..
خالد بمزح/ عمي ماتبي معك مرافق.
فيصل/ اذا يبي نروح معه كلنا ماعندنا مانع.
نايف ابتسم/ لا شكرًا معي فارس.
خالد يحاول/ فارس بياخذ اخته ويخليك مع 6 بنات.
نايف/ ماعليه اتحملهم مالك شغل.
محمد/ عمي روح والله ماتخلص منهم.
خالد/ براحتك عرض.
نايف مبتسم/ ماتقصرون استريحوا بس .
طبعا من بكره حلا وفارس راحوا لأهل امهم يسلمون عليهم وراحت كم مره مع البنات وكل بين فتره وفتره تزور جدتها مع فارس..
حلا والبنات ماتركوا شي بخاطرهم في7 ايام السوليدير حفظوا كل شي فيه من مقاهي ومطاعم والافلام شافوا لهم كم فلم في السينما..
بعد ماانبسطوا في بيروت المكان الصاخب بالناس لازم يرتاحون بالجو الحلو وراحو لبيت الجد في (بحمدون) البيت مكانه روعه والجو والطبيعه وهذا الشي
اللي يوسع صدر الجد والجده والكبار اول يوم وصول لهم كان متأخر جابوا لهم عشاء وتعشوا وجلسوا يتعشون وبعدين الكل توجه للنوم..

بعده بيوم اهل سعود زوج العمه الجوهره كانوا موجودين وهم الابو والام وبنتهم ..
عبير/ 25 سنه كانت متملكه وتوفي زوجها بحادث وللحين متخوفه من فكرة الارتباط حلوه وذوق مرره جسمها مناسب مع طولها ومعطيها فخامه وعيونها
ناعسه وشعرها روعه..
الجد لزم على سعود ان اهله يتعشون معهم اليوم وقال ان شاء الله بقولهم طبعا ابو سعود مارفض لان لأبو عبدالعزيز عنده معزه خاصه والكل استعد لزيارتهم..
وبعد المغرب كان ابو سعود واهله موجودين انبسطوا البنات مررره وارتاحو لعبير.
غاده/ عمتي حرام عليك ليش ماقلتي لنا عن عبير من زمان وعرفتينا عليها.
العمه الجوهره ابتسمت/ مالها الايومين جايه وهي ماتحب الطلعات كثير والحين عرفتوها عليكم فيها.
نوف/ لاتوصين عمتي افااا عليك.
فرح بمزح/ يمكن تخاف عليها غاده انت وريم النعومات وصرتوا عندها ولاشي مع احترامي لكم.
ريم/ لاعادي اول مره يكون معك حق علشان كذا خوذي راحتك.
الكل/ هههههههه.
رغد/ عبير انت بالجامعه؟؟
عبير/ ايه بالجامعه بس معيده.
البنات/ ماشاء الله.
عبير مبتسمه/ كلكم بالجامعه؟؟
نوف/ كلنا الا رند بالمتوسط.
عبير/ ماشاء الله لو قلتي ريم بالثانوي صدقت.
فرح بمزح/ لا ابشرك باقي لها كم ماده بس ماندري تكملها ولالا.
ريم ابتسمت/ وش دعوى فرح لا ان شاء الله بكملها.
عبير/ فرح ليش تقولين ماتدرين تكمل ولالا.
فرح ابتسمت/ لاامزح معها واحب انرفزها.
عبير سرحت شوي وفي قلبها(الله يوفقك ياريم ولاتشوفين اللي شفته).

تعشوا وطلعت عبير قدام المرايه تعدل شعرها ونايف كان جاي ياخذ الشاهي نايف من شاف انها غريبه وهو راجع وبعدين كلم وقال طلعوا الشاهي برا.
نايف من شافها وهو يفكر بالجمال والنعومه ويتسأل بينه وبين نفسه(هل باقي لنص العالم شي من الجمال).
رد له عقله وقال(الجمال مو كل شي واذا جواها فارغ حالها حال اللي قبلها).
تعب نايف من التفكير وطردها من باله مع انها كل شوي راجعه وهي كلها لمحه ولكن فيها سحر مو طبيعي هي وشعرها الكثيف.
لانها كانت عاكسه كل شعرها ورجعته مره ثانيه علشان ترجع له كثافته حاول ينساها او يتناساها على الاقل لحد مايروحون لانه حس حاله يسرح كثير..
المهم تعشوا وانبسطوا وطلع سعود واهله والشباب بعد نص ساعه طلعوا لهم مشوار الا نايف ماله خلق يطلع..
طلعوا الحريم والبنات للرجال بما انه مافيه احد غريب..
الجد/هلا والله بشروا بناتي ان شاء الله مبسوطين؟؟
البنات/ الحمدلله جدي.
رغد/ وبعد احلى يوم اليوم مع ام سعود وبنتها.
غاده/صادقه رغد جدي بالرياض مانشوفهم الا بالمناسبات واليوم غير.
ريم/وتعرفنا عليها جد اول مره نجلس معهم بدون رسميات.
الجد/ اهم شي بناتي مبسوطات.
نوف بمزح/ جدي لاتغار جدتي.
الجد ابتسم/ هي اول البنات.
الكل/ههههههههه.
ابو فهد/ هو باقي لابو سعود بنات يالغاليه؟؟
نايف ركز يبي يسمع امه لانه تعب من التفكير فيها..
الجده/ايه وانا امك هذي الله يخلف عليها اللي كانت متملكه وتوفى زوجها بحادث وهو جاي من الشرقيه.
تذكر ابو محمد/ هذي هي للحين ماتزوجت؟؟
الجده/والله تقول الجوهره مافيه احد مايخطبها بس هي رافضه للحين.
الجد/ الله يعوضها ان شاء الله.
نايف قام يتمشى مع البنات على مزرعه البيت المتواضعه ..
ريم/ عمي ليش مارحت مع الشباب.
نايف مبتسم/ ماشاء الله اخبارهم عندك.
ريم انحرجت والكل/ههههههه.
فرح بمزح/ اكيد عمي اول بأول الاخبار عندها انتبه تسوي شي وانت معه.
نايف ابتسم وكمل المزحه/ الخوف منه مو مني.
رند/ والله صادق عمي الخوف منه يطلع هو واللي معه متكشخين.
ريم ابتسمت/ انا واثقه وانتم قولوا اللي تبون.
نايف/ اووووه من قده الله يوفقكم ويرزقنا ان شاء الله احد يغار وهو واثق.
رغد/ ااااامين عمي بس برد لو ندخل يكون احسن.
قاموا البنات ونايف قال لغاده تجلس يبيها شوي وقالت لرند ترمي شالها من فوق لانها بردانه..
فرح بمزح/ عمي لانكون مثقلين عليك كل هالوقت وماصدقت رغد تقول برد.
نايف ابتسم/ ماشاء الله تفهمينها وهي طايره.
فرح مبتسمه/ الكل يقول عني كذا مو شي جديد.
الكل/هههههههه.
نايف/ وانت مصدقه طبعاً.
فرح /اكييييييد.
راحوا البنات ورند رمت لغاده شالها من فوق وتنتظرخالها يتكلم..
نايف وهو يفكر/ غدو وش اسمها؟؟
غاده وهي مستغربه /من هي خالي؟؟
نايف ابتسم/اخت سعود.
غاده ردت له الابتسامه/ وليش تسئل عن اسمها.
نايف/ اول مره ادري عن قصتها من امي على بالي متزوجه.
غاده/ لا ماتزوجت الله يوفقها تستاهل كل خير عبير.
نايف ابتسم/ اسمها عبير. وش رايك فيها غدو؟؟
غاده وهي مبسوطه اذا عمها يفكر بنفس تفكيرها/ اذا جد تتكلم عمي لاتفوتك.
نايف/ مدري بس هي ليش رافضه الزواج.
غاده/ خالي اللي مرت فيه اكيد صعب بعد ماتعودت عليه راح الله يرحمه.
نايف يفكر كل هالنعومه مرت في هالظروف الصعبه وهي صغيره الله يعينها ..
نايف ابتسم/ مابي احد يدري بالموضوع لحد ماافكر بالموضوع واكلم الوالد.
غاده وهي مبسوطه لعمها/ بس تضمن البنت ماتروح؟؟
نايف عقد حواجبه للفكره وقال/ يعني طول هالفتره ترفض ويوم فكرت فيها تروح لغيري.
غاده / لا ان شاء الله ماتكون الا من نصيبك بس كلم جدي اذا رجعنا على طول.
نايف ابتسم للإنسانه اللي تفهمه وتريحه على صغر سنها وعطاها بوسه وقال/ان شاء الله توافق .
غاده مبتسمه/ ماعليك خالي عندنا خالتي الجوهره واسطه.
نايف/ ان شاء الله يله ندخل برد عليك.
وانتهى اليوم ونايف يفكر في عبير وهل اذا تقدم لها بتوافق عليه ولا بترفضه مثل اللي قبله..

يوم جديد ابو سعود عازمهم في مطعم اسمه(جنه)في بحمدون روعه واكلهم لذيذ والجو خياااااااال ..
الجده/ ام سعود ياكافي خلونا بالرياض نشوفكم.
ام سعود/ ان شاء الله حتى عبير مبسوطه مع البنات مع انها ماتحب تطلع الا للجامعه.
ام محمد/ حتى البنات امس يقولون ارتحنا لعبير .
العمه الجوهره بمزح/ انا الرابط بينكم لازم اكون موجوده علشان تشوفون بعض.
ريم مبتسمه/ لاعمتي راحت عليك خلاص عبير صارت وحده منا .
الكل/ههههههههه.
غاده/ صادقه ريم .
مجموعه من البنات راجعين كانوا يغسلون يدينهم.
فرح/نوف ليش ماقلتوا لي كان اروح اغسل يديني معاكم.
عبير/ انا بعد ابي تعالي نروح.
غاده /وانا معاكم.
راحوا البنات وهم راجعين كان نايف ومحمد وخالد يتمشون وشافتهم فرح من بعيد.
فرح/ غاده شوفي الشباب عبير هذا اخوي زوج ريم المستقبلي ان شاء الله.
عبير وهي تناظر واحد منهم حست بشعور مرت فيه قبل / ماشاء الله .
غاده مبتسمه/ اعرفك عليهم هو بالوسط ويمينه خالي نايف ويساره محمد ولد خالي اخو ريم.
رجعوا وسوالف لحد ماجاء العشاء وتعشوا بالجو الحلو والساعه 11 الكل في بيته..

اليوم اللي بعده البنات كانوا بيطلعون للفردان لانهم من زمان عن المجمعات(من زمان مالهم 3 ايام) ههههههه..
المهم اتفقوا مع عبير وحلا يروحون معاهم علشان يتعرفون على بعض واستمر التسوق 3 ساعات الكل تعب وبعدها راحوا لمطعم ..
وهم راجعين للبيت الكل كان يسولف وريم كانت تناظر مع الشباك لمحت خالد كان يتمشى مامعه احد جنب البيت وكان يدخن تضايقت لانه يضر صحته..
في البيت جالسين البنات اللي يلعب مونوبولي واللي يلعب اونو ومبسوطين شوي ويسمعون نغمة جوال ريم استئذنت منهم وطلعت فوق تكلم..
ريم/ الوو.
خالد/ هلا قلبي.
ريم/ هلا بك.
خالد /اخبارك وكيف مشوار اليوم؟؟
ريم/ تمام الحمدلله انت اخبارك؟
خالد مبتسم/ بسماع صوتك تمام واذا شفتك اكون بأفضل حال .
ريم/ دووم ياااارب خالد عادي لو اقولك شي يمكن يضايقك؟؟
خالد استغرب/ قلبي وش فيك ؟؟
ريم/ مافيني شي . بس وين كنت قبل شوي؟
خالد ارتاح / وهذا شي يضايق حياتي كنت اتمشى.
ريم/ ادري شفتك بس ضايقني شي كان معاك انت تدري انه يضر بالصحه.
خالد عرف قصد ريم وابتسم لخوفها عليه وقال/ تدرين لي شهرين وانا احاول اتركه واذا مو واثقه اسئلي عمي نايف.
ريم ارتاحت وابتسمت وحبت تعطيه دفعه/ واثقه حياتي بس خايفه عليك .
خالد صحيح يدخن بس عمره مادخن عند احد ولا احد يدري عنه الا الشباب والحين في محاوله علشان يوقفه..
خالد مبتسم/ ان شاء الله مانتزوج الا وانا تاركه واذا خايفه علي مثل ماتقولين تعالي عندي.
ريم /هههههههههه اعتبره وعد.
خالد/ دوووم يارب هالضحكه ان شاء الله وعد خوفتيني عليك قلت فيك شي.
ريم/ وتشوف ان هذا الشي عادي.
خالد مبتسم/ كل هذا خوف علي.
ريم وهي مستحيه/ ليش مايحق لي اخاف عليك؟؟
خالد راح فيها/ يحق لك ونص حياتي وبعدين ليش مااسمع هالكلام اذا شفتك بس انا اللي اتكلم آآآآآآآه بس لو كنت عندي.
ريم استحت وكملوا سوالفهم وبعدها الكل نام استعداد ليوم جديد..

بعد قضاء اسبوعين في لبنان في الجو الحلو والمناظر الاحلى رجعوا للرياض لان الجده ماحبت تترك العنود اكثر من كذا ..
انبسطت العنود برجعتهم بدري لانها ماتوقعت رجوعهم بالوقت هذا ورجع العم عبدالله بعدهم بثلاثه اياااام..
وبعد كم يوم ابو فارس كلم ابو عبدالعزيز يبي منهم يردون الزياره وراحوا له في مزرعته وانبسطوا..
للحين حلا ماردت على ابوها بس بعد زيارتهم في المزرعه ارتاحت لكل العائله وبعد اسبوع ردت بالموافقه على ابوها..
رد ابو فارس على ابو محمد بالموافقه ومن فرحته بشر محمد وانبسطوا وانتشر الخبر بين العائله بس الزواج بعد ماتخلص حلا الجامعه لان مابقى شي كثير..

انتهى الجزء الخامس والكل ينتظر شهر المغفره والرحمه الشهر الذي انزل فيه القرااان..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:23 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء السادس)

اعلنوا دخول شهر رمضان والكل يبارك يبارك ويهني وبكره الفطور قي قصر الجد العاده السنويه اول يوم الكل يفطر عنده ..
في بيت من زمان عنه بيت وليد والعنود وليد جاي من برا بعد مااعلنوا الخبر ..
وليد عطاها بوسه/ الشهر عليك مبارك حياتي.
العنود مبتسمه ومسكت يده/ علينا وعليك قلبي .
وليد جلس جنبها وحط يده على اكتافها وضمها له/ كلمتي اهلك؟؟
العنود/ من اعلنوا كلمتهم وهنيتهم بالشهر.
وليد/ خساره ليتني لحقت عليك وكلمتهم معك .
العنود/ شوي وكلمهم عادي .
وليد/ ليش شوي الحين اكلمهم احسن . وكلمهم وبارك لهم بالشهر وقفل.
وليد وهو يحط اليد الثانيه على بطنها قال بمزح/ وش السر في هالبطن الصغير مايكبر اللي يشوفك يقول بالثاني وهو معذبنا معه.
العنود مبتسمه/ مدري بس اكيد قلب امه صغير وبعدين تبيني ثقيله ومااقدر اتحرك.
وليد يسوي نفسه زعلان/ اوووه صار قلب امه وهو لسى ماطلع.
العنود مسكت يده/ اكيد قلب امه بس هو والجوري كفه وابوهم كفه.
وليد ابتسم/ كذا مااقدر انا يله نطلع ننام لان الوقت تأخر.
العنود فهمت قصده وقالت/ وشلون تأخرالوقت وبكره رمضان والساعه للحين 11.
وليد يدري تستهبل عليه/ علشان بكره رمضان تأخرنا. ومسك يدها وطلعوا فوق لغرفتهم نتركهم ونروح نشوف لنا احد ثاني..

في الشرقيه في بيت فهد وهيفاء دخل البيت الصاله مافيها احد ودخل للغرفه وسمع صوتها في غرفة فجر وهي تبدل لفجر ملابسها والبنت مبسوطه بالمشي
وهو للحين مو مضبوط تمشي وتطيح وهيفاء تعبت وهي تلحقها ماتبي تلبس ولما شافت ابوها راحت له وشالها..
فهد وهو شايل بنته/ الشهر عليك مبارك قلبي.
هيفاء/ علينا وعليك حياتي.
فهد توجه لهيفاء وضمها مع بنتها وعطاها بوسه/ ادري طفشتك انا وبنتي انا مااخذت اجازه وفجر مبسوطه بالمشي.
هيفاء / فهد لااسمع هالكلام مره ثانيه انت ماقصرت عرضت علي اروح معهم لبنان بس انا مااقدر وانت تدري.
فهد مبتسم/ الله لايحرمني منكم.
هيفاء طبعت بوسه بخده/ ولايحرمنى منك.
فهد / ان شاء الله 20 يوم بس وتبدى إجازتي.
هيفاء مسكت يده/ قلبي لاتتوقع بيوم اني امل الجلسه معك صح اشتاق لجمعتهم ولكن انت الزم علي منهم.
فهد/ دايم تحرجيني بكرمك.
هيفاء/ لو تامر على قلبي مايغلى عليك.
فهد ابتسم واخذ يدها وباسها / لاكذا يكبر راسي عليكم.
هيفاء مبتسمه/ يحق لك.
فهد/ والله انا اللي يحق لي مااستغني عنك ولايوم.
انحرجت هيفاء وابتسمت واخذت فجر من ابوها علشان تنومها..
فهد / حرام عليك خافي ربك فيني وبسرعه روحي نوميها .
هيفاء وهي طالعه / من عيوني.

في بيت العم عبدالرحمن في غرفة ريم تكلم خالد..
خالد/ كل عام وانت بخيرحياتي والشهر عليك مبارك.
ريم وصوتها متغير من التعب/ علينا وعليك وانت بصحه وسلامه .
خالد خاف عليها/ افااا دلوعتي ليش صوتها كذا.
ريم ابتسمت/ عادي بس زكام .
خالد ارتاح شوي/ مبين على صوتك طيب رحتي للمستشفى؟؟
ريم/ مايحتاج كلها يومين ان شاء الله.
خالد/ تدرين مره سمعت فرح ونوف يتكلمون عنك تقول جسمها مايتحمل وتذكرت زمان اذا تعبتي تصير خدودك حمرااا وبعد قالت اذا شرفت الحلوه
تتعب وش تقصد؟؟ريم ابتسمت وهي مستحيه وخالد لما ماردت عليه عرف ان سؤاله ماله داعي او شي خاص ماله دخل فيه وحب يغير الموضوع.
خالد/ اهم شي سلامتك الحين اخليك لانك تعبانه بس بعد بكره ان شاء الله بجي اشوفك لاني هاليومين مشغول بالشقه ابي اخلصها واعطيك المفتاح.
ريم/ ان شاء الله قلبي بس لاتضغط على نفسك باقي شهر .
خالد انبسط صارت تمون عليه وكلمة قلبي اثرت فيه لانها قالتها من قلب وهو حس فيها..
خالد مبتسم/ لاتشيلين هم عيوني غمضي عين وفتحي الثانيه يكون الشهر خالص لو اجلس اقول بكره انتهى الشهر ماسويت شي.
ريم/ الله يعينك.
خالد/ ويعينك حياتي يله الله معك وانتبهي لنفسك.
ريم/ ان شاء الله .

اليوم الفطور عند الجد وبعد صلاة التراويح الكل في بيته والبنات اتفقوا بعد 3 ايام يطلعون لمجمع لان ريم تعبانه ومابقى الا اشياء بسيطه المكياج وبعض
الاغراض الشخصيه لريم وهم بيخلصون قبل العشر الأواخر. والزواج تحدد ثالث ايام عيد الفطر المبارك . وبعد 3 ايام خلصوا البنات من التسوق بعد ماطلعوا
روح ريم في بعض الاغراض .
بهذا الشهر الكريم الايام تمر بسرعه بالصلاة والقيام وقراءة القران وصلة الارحام والكل يتسارع في عمل الخير
لكسب الاجر العظيم من الخالق عز وجل
(ليس المقصود ان هذه الاعمال لاتكون الا برمضان ولكن بهذا الشهر تكون بكثره) وفي العشر الاوخرالكل يتحرى بأذن الله ليلة القدر التي خير من الف شهر
وانتهى شهر الرحمه والكل حزين على فراقه ....

صباح العيد الكل موجود في بيت الجد من الساعه 9 وكل عائله معها طبق للعيد والكل مبسوط الجد انتظر لحد مااجتمعوا وراح اول شي للبنات وعايدهم
كل وحده منهم على 500 ريال حلوه العيديه فرحتها غير وبعد ماخلص من البنات طلع للشباب وعايد كل واحد منهم 1000 ريال ..
وبعد صلاة الظهر الكل في بيته لانهم سهرانين وبعد العصر الكل راح اللي يسلم على اقاربه وجيرانه ..
ثاني يوم من ايام العيد الكل مشغول استعداد للزواج والعروسه مشغوله لراسها تبي كل شي يكون مثل ماتبي ومخططه له في ليلة العمر والبنات ماقصروا معها
اليوم الثالث وهو يوم الزواج طبعا البنات منقسمين عند كذا مشغل علشان يخلصون بدري اما العروسه وخواتها الكوافيره جايتهم في الفندق نفسه..
نروح لبيت العم عبدالعزيز مبسوط لزواج ولده والام طايره من الفرح وكل شوي تنادي احد من الخدم علشان يجيب لها الجمر من تحت تبي تدخن زوجها
وعيالها جت المدخنه وحطت فيه من اغلى انواع العود واول من طلع لها بالصاله ابو فهد اخذ منها المدخنه وبعده طلعوا الشباب من غرفة المعرس مع بعض
اخر من طلع المعرس كاشخ بالغتره البيضاء والمشلح الاسود والساعه جلد اسود هديه من ريم حب راس ابوه وبعده امه واخذ المدخنه وامه تناظرهم وعيونها
غرقانه بالدموع من الفرح..
خالد/ ليه الدموع يالغاليه؟
ام فهد/ دموع الفرح وانا امك الله يخليكم لي .
كلهم مع بعض/ ويخليك لنا .
خالد مبسوط/ امين وتزوجين مشاري ان شاء الله.
ابتسم مشاري / ان شاء الله بس بدري علي.
الليله غير عاديه خالد يحس ان قلبه بيطير لانسانه جذبته من طفولتها بحياها ونظرتها الضايعه احيانا اذا انحرجت منه يحس انها للحين دلوعته اللي عمرها
عشر سنوات لنعومتها وانه بيكون لها ملاذ .
طلعوا متجهين للفندق والساعه 8 تقريبا البنات كلهم متواجدين وكل وحده منهم تقول الزود عندي من لبس لمكياج لتسريحات ماشاء الله.
دخلوا على ريم وهي مابعد لبست الفستان اعجبهم مكياجها مررره وتشتغل بالتسريحه كل شي جاهز وعلى اتم الاستعداد لاستقبال الضيوف.
البنات طلعوا يشرفون على كل شي وبيرجعون لها يساعدونها في اللبس ام محمد الفرحه الليله بالنسبه لها اكيد غيرمن زمان تنتظر هالليله
تبي تفرح بعيالها وريم اول فرحتها ولولد عمها اللي مثل ولدها وبيصونها ان شاء الله نزلت دمعه على طاري فراق ريم لانها بتترك فراغ في البيت ..
غاده/ خالتي ماصدقنا نسكت رند واللي يخليك لاتشوفك.
فرح/ خالتي والله لو ريم بتهاجر.
ام محمد/ صح بنفقدها بس هذي دموع الفرح .
غاده/ الله يوفقها وبعدين وين تفقدينها وهي جنب بيتكم.
فرح/ خالتي لو تدخلين لريم وانت كذا والله تحوس مكياجها وانت عارفه ريم حساسه.
ام محمد وهي تمسح دموعها/ ان شاء الله بحاول وانا امك.
الساعه 9 البنات يساعدون ريم في لبس الفستان لانه ربط من ورى والناس بدت بالحضور انتهت العرووووسه على الساعه 11 وكانت خياااال ماشاء الله
من مكياج لتسريحه لفستان ذوووق والمصوره بعد كل صوره تذكر الله والبنات اخذوا لهم كم صوره مع العروسه دخلت امها تبي تشوف الوضع وشافت بنتها
قدامها عروس اللي قبل كم سنه بمريول المدرسه خانتها دمعتها بس على طول مسحتها طبعا ماخفت على ريم وراحت لامها وضمتها بقوه وحبتها مع راسها
نوف ماتبي الجو يتكهرب/ خالتي اقري على ريم بسم الله عليها.
ام محمد وهي تمسح دموعها/ ان شاء الله وانا امك الله يحفظها من كل شر بسم الله عليكم كل وحده منكم تقول الزود عندي الله يحرسكم.
غاده/ ولو خالتي العروسه غير شكل.
رند لاتعليق لانها لو تكلمت يمكن تنفجر من الصياح بس للحين ماسكه نفسها وام محمد قرت على ريم وطلعت وبعدها طلعوا البنات وجلست عندها رند
وكل شوي جاي عندها احد من البنات والرقص شغال برا والكل مبسوط الساعه 12 طفت الانوار ومافيه غير الشموع واضاءه عند الكوشه الذووق ..
انفتح باب خشبي كبير وطلعت منه الجوري وحمودي ولد نور ماسكين يدين بعض وبعدهم طلعت العروسه مثل القمر ماشاء الله واشتغلت

ع بالي حبيبي
ع بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما ارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطف لك نظراتك ضحكاتك حركاتك
علقهن بغرفتي نيمن عا فرشتي
احلمن بغفوتي تايحلى بعيني النوم
ع بالي حبيبي
ليلة الألبس لك الأبيض
واصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
ع بالي حبيبي
عيش حدك عمر او اكتر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشــيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب
ع بالي حبيبي
ع بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك
ع بالي تجرحني
لحتى تصالحني
بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
ع بالي حبيبي

وغلا ورند طلعوا بعد العروسه ومعاهم سلال ورد يرمونه مره على العروس ومره على الضيوف وهم يذكرون الله كانت طلعتهم مررره روعه ورغد كل شوي
تعدل فستان ريم والمصوره تمشي وتصور وريم تحاول تبتسم بس برجفه لحد ماوصلت الكوشه ماصدقت انها وصلت لانها ماتدري كيف مشت كل هالمسافه
جلست على الكوشه اللي نفس الوان مسكتها الروعه وبعد جلستها جت الجده ماسكتها العمه نوره قامت ريم من غير شعور تستقبلها وحبتها فوق راسها
والجده مبسوطه لبنت ولدها وجلست تدعي لها بأذنها لانها ماراح تسمعها من الازعاج خلصت الجده من كلامها طبعت ريم على كف جدتها احلى بوسه
شوي قاموا الاقارب والصديقات يسلمون عليها ويباركون لها رقصوا الصديقات قدامها وريم انبسطت فيهم والبنات ماقصروا الاغاده ماتعرف ترقص يمينها
والعنود لانها حامل واقفه يسارها.
بعد ساعه من السلام على الاهل والصديقات اشتغلت اغنية اليسا ع بالي وطلعت ريم من عندهم وبعد عشر دقايق دخل عليها خالد في غرفه للتصوير...
قرب خالد من عندها وطبع بوسه على جبينها ومسك يدها ولاتركها وريم حدث ولاحرج ..
خالد وهو مبتسم وعيونه مانزلت من على ريم/ دلوعتي صارت عروسه مبروك قلبي.
ريم وهي مبتسمه بأحراج/ الله يبارك في عمرك.
شوي ودخلت عليهم المصوره وهات ياحركات معينه للتصويرتحرج ريم وخالد مبسوط عليها..
خالد وهو قريب من اذن ريم/ حياتي ابتسمي الصوره تطلع احلى بعدين تتذكرين هالايام يوم الملكه عذرتك بس الحين لا.
ريم ابتسمت وهزت براسها والمصوره تلقي التعليمات وخالد مبسوط على حركاتها وقصوا الكيكه واخذت ريم قطعه بالشوكه بس لان يدها ترجف ضربت
بفم خالد قبل لاتأكله واخذت ريم منديل ومسحت خالد وكانت هذي احلى الصور لانها عفويه انتهت المصوره من شغلها واخذت اغراضها وطلعت.
خالد كلم امه وقال تعالي مع خالتي نسلم عليكم قبل لانمشي دخلوا عليهم امه وخالته وخواته طبعا وباقي البنات ينتظرون خالد يطلع ويدخلون يسلمون عليها
ام محمد/ خالد الله الله بريم.
خالد/ خالتي ماعليك ريم بعيوني.
ام فهد/ انتبهوا لنفسكم وانا امك تروحون وتردون بالسلامه.
خالد بعد ماسلم على امه وخالته طلع بيخلي البنات ياخذون راحتهم بعد ماطلع خالد دخلوا البنات وخواتها يسلمون عليها وريم دمعت يوم جت تودعهم
وخاصه امها طلعت ريم بعد مالبست العبايه ولقت محمد عند الباب ينتظرها وراحت معه..
خالد كان ينتظر عند السياره فتح لها الباب وركبت كانت نفس ريحة عطرها اللي اخذه منها ابتسمت من فتح لها الباب وراح يركب مع بابه ومحمد واقف
محمد يكلم خالد من الدريشه بعد ماسكر باب ريم/ خالد مايحتاج اوصيك على ريم.
خالد/ من جدك محمد توصيني على روحي انت صاحي.
محمد ابتسم/ والله مافيه شك بس تدري ريم غاليه علينا.
خالد ابتسم ومسك يد ريم/ ولايهمك ابو عبدالرحمن وصها بس علي.
محمد بمزح/ ماينخاف عليك ينخاف منك.
خالد مبتسم/ افاااا خربت السالفه ترا بمشي .
محمد وهو مبتسم/ امزح يله في امان الله.
خالد/ اوكي الله معك.
وصلوا الفندق وفتح خالد الباب لريم ودخلوا خالد حب ريم بين عيونها واخذ يدها وحطها على راسه ويده على راسها وقال دعاء الزواج وراح يصلي ركعتين
ويبدل ريم بعد ماراح خالد حست نفسها دايخه شوي وجلست على الكرسي خالد طلع بعد ماصلى وجلس جنبها وحسها تعبانه..
خالد مسك يدها/ اكيد مااكلت شي من الصباح صح ولاغلطان.
ريم ابتسمت له بعد ماحست انها احسن/ لاشربت عصير واكلت العصر.
خالد/ من جدك من العصر مااكلتي شي؟
ريم/ والله خالد مااشتهي شي.
خالد/ مايمشي علي حياتي انا طالب لنا عشاء بدلي ملابسك وتعالي نتعشى.
خالد حب انه يفضي لها الغرفه علشان تبدل ملابسها براحه بس ريم طولت عليه وخاف عليها وحب يتطمن طق باب الغرفه قبل ولما فتحها كان مع ريم
مقص بتقص الربط اللي من ورى لانها عجزت تفكها من الربكه ولانها تحس نفسها تعبانه راح لها خالد ومسك المقص وحطه على الطاوله..
خالد/ ههههه من جدك بتقصينه؟
ريم منحرجه/ طيب وش اسوي عجزت افكه.
خالد ابتسم/ ماشاء الله من رابطه لك متحمس بقوه.
ريم ابتسمت على تعليقه/ رغد.
خالد/ اعتبريني اي وحده من البنات ولفي افكه.
ومسك كتف ريم ولفها وبعد مافك الربط ماقدر يقاوم ريحة عطرها مع انه غير اللي اخذه منها وعطاها بوسه مع كتفها وطلع بسرعه علشان لايحرجها
بدلت ريم ولبست الفستان اللي جابه لها خالد من لبنان روعه يليق بعروسه بنعومة ريم صلت لها ركعتين وانتظرت شوي وبعدين سمت بالله وطلعت
خالد كان يشغل tvبس سمع صوت باب الغرفه ينفتح والتفت لها وراح لها واخذ يدها وجلسها
خالد مبتسم وهو يناظر عيون ريم/ قلبي قريت على نفسك اليوم؟
ريم ابتسمت/ الكل ماقصر حتى جدتي الله يطول بعمرها.
خالدرفع حاجبه/ ماالومهم.
ضرب الجرس وراح خالد يفتح الباب وصار العشاء جابه ورجع لريم
خالد/ يله ريم لازم تاكلين لك شي.
ريم/ والله مااشتهي شي.
خالد/ حياتي اذا لي خاطر كم ملعقه بس.
ريم جد مالها نفس ابتسمت وقالت/ والله بس علشان خاطرك.
خالد انبسط لانها بتاكل ومن كلامها واكلت علشانه كم ملعقه ومد لها كاس عصير
خالد/ بس هذا ولااقول ولاكلمه بعدها.
ابتسمت ريم وخذته علشانه شربت منه شوي ولاقدرت تكمله وحطته على الطاوله
ريم/ خالد والله مااقدر اكمله.
خالد / من حظي علشان اكمله.
ريم تأشر بيدها / فيه ثاني ولاماتبي الفواكه.
خالد ابتسم/ اشرب كل شي الحمدلله بس هذا اكيد له طعم ثاني.
انحرجت ريم من كلامه ونزلت راسها خالد رفع لها راسها وناظر عيونها
خالد/ هذا الحياء ايام الملكه بس الحين مااقدر استغني عنهم وبعدين تعالي كل عطر معك احلى من الثاني بس اكيد السر بالجسم اللي يمسه العطر .
ابتسمت له ريم وجلسوا يسولفون لهم شوي مع انهم كانوا تعبانين بعد يوم كان حلووو بالنسبه لهم مع تعبه.
خالد/ قلبي بكره عندنا رحله نروح ننام.
ريم/ اوكي ثواني وجايه.
خالد/ لاحياتي ماراح اروح الا وانت معي.

نروح لبيت وليد والعنود الجوري نامت بالسياره من التعب وشالها ابوها لحد ماوصلها سريرها وراح لغرفتهم وبدخلته كانت العنود تشيل عبايتها
وليد وهو منصدم/ احمدي ربك ماشفتك قبل لاتطلعين للزواج.
العنود لفت له وهي مبتسمه/ وش رايك وليد جد حلو مع ان الفستان مااعجبني مررره.
وليد قرب منها ومسكها مع خصرها/ يمكن الفستان مو حلو بس المعنى على اللباس الله يخليه لي.
العنود ضمته/ ويخليك لي وبعدين كبر البطن فجأه احسه ضيق.
رفع راسها وعطاها بوسه على خشمها/ صدقيني هالبطن معطيك شكل ثاني.
العنود ابتسمت/ ادري ترفع من معنوياتي حياتي بروح ابدل لجوجو ملابسها وراجعه.
وليد يمثل الزعل/ ماشاء الله عليك العذر موجود علشان تهربين مني.
العنود/ يالبى قلب الزعلان انا قلت راجعه يعني انتظرني.
العنود كانت بتعطي وليد بوسه مع خده بس بحركه عفويه منه جت في مكان ثاني وابتسم وقال/اكيد بنتظر بعد هالبوسه.

نروح لفهد وهيفاء كانت تعلق عبايتها على الشماعه على دخلة فهد للغرفه انبهر بجمال هيفاء وفستانها راح لها ومسك يدها وجلس وجلسها على رجله
فهد يناظر عيونها وهو مبتسم/ اكيد العالم اليوم تقول ياحظ فهد فيها.
هيفاء ابتسمت وطبعت بوسه على خده/ لا والله اللي يعرفك يقول ياحظ هيفاء بفهد.
فهد بعد ماضمها لصدره/ ههههههه طيب بما انه ياحظنا في بعض ماتتكرمين على فهد بأخو لفجر.
كلام فهد صدم هيفاء ورفعت راسها من صدره وقالت/ اول شي حرام عليك فجر لسى صغيره وثاني شي شوف وسخت لك ثوبك بمكياجي.
فهد مبتسم/ حلالك الثوب وصاحب الثوب بس شوفي لك كلام غير ان فجر صغيره.
هيفاء مسكت وجه فهد بين يدينها/ حياتي اتفقنا مانتكلم بالموضوع لحد مايصير عمر فجر 3 سنوات.
فهد اخذ يدها وباسها وابتسم/ وش رايك نسوي خصم ويكون الاتفاق اذا صار عمر فجر سنتين.
هيفاء ابتسمت/ يصير خير بس الحين الموضوع مؤجل.
فهد/ ولايصير خاطرك الاطيب كم عندي من هيفاء.
هيفاء وهي ماسكه يد فهد/ وحده وتتمنى تكون مكفيتك عن العالم كله.
فهد ابتسم لها/ الله يخليها لي مكفيه وموفيه.
هيفاء/ ويخليك لها.

في بيت ابو محمد دخلوا للبيت بعد رجوعهم من الفندق على الفجر..
ام محمد/ الله يوفقها ويستر عليها طالعه قمر اليوم بسم الله عليها.
ابو محمد/ امين وعقباال خواتها ان شاء الله.
رغد مبتسمه/ الله يخليك لنا.
وطلع كل واحد منهم لغرفته بس رند توجهت لغرفة ريم
رغد بمزح/ الاخت غلطانه بالغرفه .
رندبدون ماتلتفت لرغد/ لا بس ودي انام بغرفتها.
رغد تدري ان ريم اقرب لرند منها / طيب تعالي نبدل ونرجع ننام في غرفتها.
رند على وضعها ونزلت منها دمعه/ انا باخذ من عندها بيجامه وانت بدلي وتعالي.
رغد/ اوكي شوي وراجعه.

نرجع لعصافير الحب الجديده في الفندق ريم دخلت وراحت قدام المرايه تزيل مكياجها علشان تدخل تاخذ دش سريع خالد علشان يريحها من طلعت وهو يتظاهر
بالنوم ريم من شافته نايم وهي مرتاحه مشطت شعرها ولبست لها قميص نوم ودخلت تحت الفراش بكل نعومه بعد ماطفت النور وتركت الابجوره شغاله
ونامت على طرف السريرعلشان ماتضايق خالد ولايحس فيها خالد كان صاحي بس حب يتركها ترتاح شوي وبعد دقايق لانه عارف انها ماراح تنام
قرب من عندها وعطاها بوسه مع خدها وهو مبتسم/ قلبي تصبحين على خير وقربي لاتطيحين.
ريم منصدمه على بالها خالد نايم جمدت بمكانها شوي وابتسمت على نفسها انه ملاحظ انها بطرف السرير وقالت/ وانت من اهله.

نتركهم ينامون وبكذا ينتهي الجزء ولنا لقاء ان شاء الله في الجزء السابع.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:24 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء السابع)

في صباح هذا اليوم وهو اول يوم يجمع خالد وريم مع بعض خالد صحى قبل ريم وجلس يتأملها وهي نايمه وكانت متجمعه على بعضها من البرد كأنها طفله
ابتسم وراح يقصر على التكييف ودخل يااخذ له دش ريم حست فيه وهوطالع من صوت الباب وكان لابس الروب لانه مااخذ ملابسه معاه من لمحته وهي
متظاهره بالنوم لبس خالد وتعطر واخذ ورده على الطاوله وراح لريم على السرير وجلس جنبها من جلس فتحت عيونها وعدلت جلستها على السرير
وصارت تعدل شعرها ابتسم لها خالد ومد لها الورده.
خالدابتسم لحركتها وعرف انها كانت صاحيه من قبل/ صباح الورد ياعمري.
ريم مبتسمه وهي منحرجه/ صباح النور.
خالد عطاها بوسه/ ان شاء الله دلوعتي نامت امس مرتاحه؟
ريم/ الحمدلله وانت؟
خالد ابتسم/ احسن نومه لانك جنبي .
ريم استحت ولاردت عليه
خالد/ اوكي حياتي انتظرك علشان نطلب لنا شي ناكله.
طلع خالد وريم راحت تاخذ لها دش سريع.

في بيت الجد كان فيه الجد والجده ونايف ونوره وغاده جالسين بالصاله يسولفون وحب نايف يكلم ابوه بالموضوع .
نايف/ عندي لكم بشاره.
الجد/ بشر يالغالي.
نايف وهو مبتسم/ قررت اتزوج من رجعت من لبنان وانا افكر .
الجده وهي مبسوطه لولدها/ الله يبشرك بالخير.
نايف/ وياك يالغاليه.
الجد/ هذا الخبر اللي يوسع الصدر وانا ابوك.
نوره مبتسمه/ من زمان ننتظرك تفرحنا.
نايف/ واذا يمكن عرفتوا من ابي يمكن تزود فرحتكم.
الجده/ من وانا امك اللي تبي ولا لك الا الرضى.
نايف/ الله يخليكم لي ان شاء الله ابي بنت ابو سعود.
الجد/ زين مااخترت وانا ابوك.
الجده/ الله يوفقك ياوليدي ويهديها وتوافق.
نوره ماحبت تخوف اخوها ويرجع عن قراره ولا هي تدري من الجوهره ان مافيه احد مايخطبها بس هي ترفض/ ااامين واحد يتقدم له نايف ويرفضه.
حتى نايف يدري من غاده ابتسم لاخته وقال/ تسلمين بس مافيها شي لو رفضت نكلم الجوهره تشوف لنا الوضع وتسئل سعود واذا مافيه مانع تقدمنا رسمي
الجد/ عين العقل وانا ابوك والله يقدم مافيه الخير .
نايف وهو مبتسم ويناظر غاده/ غدو ماعلقتي على الموضوع وش رايك؟؟
غاده وهي مبتسمه لخالها/ مبسوطه والله يوفقك وتوافق ان شاء الله.
الجده/ ان شاء الله وانا امك والفال لك بعده.

في بيت العم عبدالله تركي نازل من فوق ومعه غلا كاشخين واعدها يطلعها هي وغاده لانهم من زمان عن طلعاتهم من بعض وقرر اليوم وكلم غاده وماعارضت.
تركي/ يله ام تركي جاهزه.
ام تركي/ الله يهديك وانا امك لي نص ساعه انتظرك انت واختك تكشخون.
غلا/ وش رايك ماما في لبسي.
ام تركي/ اكيد حلو لانه ذوووق غاده وانت لابسته طلع احلى ماما.
تركي مبتسم/ ماتروح عليك يالغاليه الرد جاهز لدلوعتك.
غلا/ انا دلوعة الكل حتى انت صح.
تركي/ ياااحلو الثقه صح بس يله تأخرنا ننزل امي عند جدتي وناخذ غاده .
غلا/ اكيد واثقه اذا تركي اخوي.
تركي ابتسم لها وطير لها بوسه بالهواء وطلعوا للسياره لان ام تركي سبقتهم وركبت السياره ..

العصر بالمطار ريم من دخلت المطار وهي ماسكه يد خالد لبداية احساسها بالغربه واحتياجها له طبعا هذا الشي بادره حلوه منها وتفرح اي رجل بالعالم
الكل يعرف حوسة المطارات والرحله باقي عليها وقت بس لازم الحضور بدري خالد بعد ماتطمن على الشنط اخذ ريم وجلس معها في مقهى
اكيد تتسألون وين راح يكون شهر العسل راح اقولكم في النمساااااا..
بعد وصولهم لفينا عاصمة النمساا ارسل خالد رساله لفرح علشان تتطمن اهله واخذ سياره توصلهم للفندق اللي حاجزينه .
كانوا تعبانين من الرحله اقترح خالد انهم يريحون لهم شوي صحو من النوم وطلبو لهم شي خفيف ياكلونه قبل لايطلعون خالد كان يطلب وريم تاخذ لها دش
طلعت عليه وهو كان يتفرج على الـtv وبفتحت الباب رفع راسه وشافها رفع حواجبه بأبتسامه من اللي تحبها ريم وبكذا احمرت الخدود طبعا واشر لها تجي
تجلس جنبه على نفس الكنبه بدون كلام وهي من اشر بيده وهي ماشيه له بأبتسامه خجوله كأنه يحركها ..... ولاسيارة بريموت كنترول ههههههههههههه.
جلست ريم جنبه وهو بدوره لف شوي لها ورفع وحده من رجوله وحطها تحته وصار يناظرها وهي على جنب مسك وجهها ولفه له وظل ماسكه لانه
يدري انها راح تلفه او تنزله من الخجل خالد جلس يتامل شوي مع انها طبيعيه لان شعرها بعد الدش لسى رطب وحاطه مكياج خفيف مررره بس خيال
خالد وعيونه بعيون ريم/ قلبي من جدك طالعه بشعرك كذا ليش ماجففتيه؟؟
ريم وهي مستحيه/ عادي شوي واروح اجففه.
خالد مسك يدها وراح للغرفه وطلع المجفف من الدرج المخصص له وقال/ تسمحين لي انا اجففه.
ريم مبتسمه بخجل/ لا خالد انا اجففه.
خالد يبتسم لها/ طيب واذا قلت لك علشاني.
ريم/ بس ماابي اتعبك.
خالد/ وهذا تسمينه تعب.
بدء خالد بتجفيف شعر ريم وبعد ماحس انه جف ماقدر يقاوم ريحة الخمريه اللي فاحت من شعرها ترك المجفف ومسكها مع اكتافها واستنشق عبيرها مده
رفع راسه ولفها له وعطاها بوسه وقطع عليهم الجرس معلن وصول فطورهم المتأخر راح خالد يفتح الباب وبعد الفطور طلعوا لمشوارهم..
المشوار كان (ساحة ستيفنز) وهي ساحه مشهوره واهم معالم فينا..

نرجع لمملكتنا الغاليه وبالتحديد بيت العم عبدالعزيز ام فهد تحت بالصاله بعد ماطلع ابو فهد للشركه نزلت عليها فرح تقريبا الساعه 11 الصباح
ام فهد/لا بيجينا مطر اليوم فرح صاحيه بدري.
فرح تحب راس امها/ صباح الخير .
ام فهد/ هلا امي وش عندك؟؟
فرح/ مدري احس بدوخه وراسي مصدع.
ام فهد/ ماالوم راسك يصدع من قلة الاكل وانت عندك فقر دم.
فرح/ اذا تقصدين الرجيم انتهى قبل زواج خالد بيومين.
ام فهد/ ومن قايل لك انك سمينه ماقلنا لاتحافظين بس خافي ربك في نفسك.
فرح/ ماكان قصدي اني اضعف بس ماكنت ابي وزني يزيد.
ام فهد/ عجزت وانا اقولك انت عندك فقر دم تغذي زين واتركي عنك هالرجيمات ولاتاكلين بالليل اكل دسم.
فرح ماتركت مزحها/ اوووه خبره الوالده وانا اقول ماشاء الله هالرشاقه من وين؟؟
ام فهد عارفه هبال بنتها / روحي بس واتركي الكلام اللي مايودي ولايجيب وخليهم يجيبون لك فطور مثل الاوادم يقولون(افطر فطور امراء وتعشى عشى فقراء)
فرح/ ان شاء الله ماماتي. ايه نسيت اقولك خالد ارسل لي الفجر يقول وصلنا وسلمي على اهلي.
ام فهد/ الله يبشرك بخير.

في بيت العم عبدالله العصرغلا مع قطوتها برا في حديقة بيتهم دخل عليها تركي..
تركي /هلا غلا وين الماما.
غلا وهي مشغوله مع لوسي/ مدري كانت عندي اكيد دخلت.
تركي/ طيب يله ندخل شوفي ملابسك وشلون خضراء من الثيل كأنك في فلم هندي انت وهالقطوه.
غلا وهي مبتسمه لتركي/ حلوووه تصدق شكلي بمثل انا ولوسي.
تركي/ اكبرها صدقتي يله بس ندخل.
دخل هو واخته وكانت امه طالعه من المطبخ معها عصير وسلم عليها ...
تركي مبتسم لامه/ الله يخليك لي جاي مشتهي عصيرك بقولك تصلحين لي.
ام تركي/ وهذا هو جاهز شكل غاده ماجت معك.
تركي/لا والله كلمتها قالت بكره .
ام تركي/ اللي يريحها ابوي لاتضغط عليها .
تركي/ ماقلت لها شي والله بس كلمتها امس اسولف معها قالت يبي لك جلسه قلت لها بمزح لو يبي لي جلسه قلت بروح اشوف اخوي وصدقت على بالها اتشره عليها
وقالت بكره اذا طلعت من الدوام مر علي ماعارضت لاني ابيها تجي لبيتنا.
ام تركي/ الله يخليكم لبعض.
تركي/ ويخليكم لنا بدونكم مانسوى شي.
ام تركي/ آآآآآمين.
تركي/ يله انا طالع فوق عندي شغله على مايجي ابوي . يمه شفتي ملابس غلا.
ام تركي/ قلت لها بدلي قبل لايجون ابوك واخوك بس انت تعرفها تنسى نفسها مع هالقطوه.
تركي/ اهم شي مبسوطه .اذا جاء ابوي عطيني خبر.
ام تركي / ان شاء الله.

نروح لبيت العم عبدالرحمن قبل المغرب محمد نزل لهم من فوق واهله مجتمعين ياكلون كيك ازعجتهم فيه رغد لانها هي اللي مصلحتها تجرب فيهم.
محمد/ هنهم.
الكل/ وانت منهم.
فيصل/ انطح فالك لايفوتك فيه ناس تحتك في منال العالم .
ام محمد/ رغد امي اقطعي لاخوك قطعه وصبي له عصير .
رغد/ ان شاء الله نقطع له ونصب له ونتوصى فيه بعد.
محمد رافع حاجب لرغد/ وش هالكرم اللي طب عليك مره وحده.
ابو محمد مبتسم/ كل شي ولارغد بنتي كريمه من يوم يومها.
رغد/تسلم يالغالي وبعدين كم عندي من اخو اسمه محمد وبيصير معرس قريب ان شاء الله.
محمدوهو مبتسم لها/ لو ادري كان من زمان فكرت اتزوج علشان هالدلع.
رغد/ ياليت ودي اصير عمه خاله جده اي شي.
الكل/ هههههههههههه.
رند مبتسمه/ محمد انتبه لايجيك تسمم.
محمدعقد حواجبه/ افاااا ليش؟؟
رند/ لان منال العالم على قولة فيصل تجرب فينا.
رغد/ لو مااعجبتك انتِ وياه مااكلتوا منها.
ابو محمد مبتسم/ ماعليك منهم .
فيصل يمزح معها/انا ورند نشجع الصناعه الوطنيه ولا مالها طعم.
رغد مبتسمه / مبين مالها طعم واكلت صحنين علشان تستطعمها.
فيصل/ ماشاء الله عليك تقرين افكاري.
محمد مبتسم على مزح اخوانه/ ماعليك منهم رغد والله طعمها لذيذ تسلم يدينك.
رغد ابتسمت لمحمد وناظرت فيصل بطرف عينها/اخجلت تواضعي اخي العزيز هذا الكلام السنع مو انت واختك.
ام محمد/ بس لاتكون اخر مره تدخلين فيها للمطبخ.
رغد/ والله على حسب المزاج .
فيصل بمزح/ صدقت نفسها بعد على حسب المزاج.
رغد مبتسمه/ طيب اخر مره اخليك انت واختك تذوقون شي انا مسويته.
رند تسوي نفسها بريئه/ انا حرام عليك ماقلت شي.
فيصل/ لا والله جد لذيذه تسلم يدينك ورند غايره منك وقالت لي فيصل تكفى بنقول انها مااعجبتنا علشان ماتصدق نفسها.
رند / ماسمعت لو سمحت عيد كلامك من اللي يترجى فيني علشان اساعده بس الحين ماهمك الا بطنك خفت انها تنفذ وعدها ولاتذوق شي من التجربه الثانيه.
فيصل/ هههههههه رند حلوه التجربه الثانيه اقصد عيب عليك اختك اللي اكبر منك .
رند مخرطمه على بالها زعلانه/بابا شف فيصل قلب علي.
ابو محمد/ هذا جزاء اللي يخاون مع اخوه على اخته.
رند / افاااااا ابو محمد كذا تسوي في بنتك اخر العنقود.
رغد مبسوطه/ يحيا العدل.
محمد مبتسم/ ماشاء الله عليك ماينخاف عليك رغوده وهالسكوت من اليوم تدورين لك رد معتبر.
رغد مبتسمه/ فاهمني ياناس هذا الاخو ولابلاش .
فيصل/ انا صرت ولد البطه السوداء مانمزح يعني .
رغد/هههههههههه لا امزح على راحتك اصلا لو ماتمزح ماتصير فيصل .
رند/ ايه هو يمزح وانا اللي اتهزء.
ام محمد/ كل شي ولا اخر العنقود لاتزعلونها.
فيصل وهو قايم بيطلع/ ولايهمك يالغاليه .
محمد يوجه الكلام لفيصل/ اليوم الشباب بيتجمعون في المقهى.
فيصل / كلمني تركي بس يقول بعد العشاء ، انا بطلع الحين عندي شغل لازم اخلصه يله توصون شي؟
ام محمد/ سلامتك .


في قصر الجد الساعه 7 مساء نزل لهم نايف من فوق وكان مافيه الانوره وغاده مع الجد والجده..
نايف وهو يجلس جنب غاده/ يمه كلمتي الجوهره.
ام عبدالعزيز/ الله يذكرك الشهاده وانا امك.
ام عبدالعزيز وهي تعطي غاده جوالها/ امي طلعي لي رقم خالتك الجوهره.
غاده مبتسمه لخالها/ ان شاء الله.
كلمت الجده الجوهره بالموضوع علشان تجس النبض من سعود اذا هي مخطوبه ولاشي انبسطت الجوهره بالخبر وتمنت عبير لنايف لانها تعرف اخلاق وعقل
عبير زين وان ربي بيعوض اخوها خير عن الاولى..
قالت بكلم سعود بالموضوع وارد عليكم تخطبون رسمي من اهله وطلبت من امها اذا نايف قريب منها تبي تكلمه..
نايف/ هلا والله.
الجوهره/ هلا بك اكثر اخبارك؟؟
نايف مبتسم/ الحمدلله اخبارك انت واخبار سعود؟
الجوهره/هههههه اخباري انا تمام . تبي اخبار سعود ولااخت سعود؟؟
نايف/ههههههه والله اذا جتني اخبارهم ماعندي مانع.
الجوهره/ دوووم هالضحكه شكلك تنتظرني اروح علشان تفاتح اهلي بالموضوع بس ماعليه اهم شي اقتنعت الله يجعلها من نصيبك علشان تدري ان اصابع
يدك مو سوى.
نايف / آآآآمين الله يسمع منك.
الجوهره مبسوطه لاخوها/ يله مااطول عليكم وان شاء الله تسمع اللي يسرك سلم على اللي عندك.
نايف مبتسم/ ان شاء الله يوصل سلامك.

نروح لعصافيرنا الجديده بعد مشوارهم في الساحه تعشوا برا ورجعوا للفندق خالد اخذ له دش سريع وطلع ودخلت ريم بعده طلعت ريم وخالد للحين مابعد
لبس التي شيرت وغمضت ريم عيونها بسرعه من الاحراج شافها خالد وابتسم ولافكها من التعليق..
خالد مبتسم على شكل ريم وحركتها / انا خلصت اذا ودك تفتحين عيونك.
ريم فتحت عيونها بسرعه وانحرجت اكثرلان خالد لاحظها وقالت وهي مبتسمه/ من قالك اصلا اني مغمضه.
خالد ضحك / هههههههههه يمكن انا اجل مااشوف يله حياتي بدلي وتعالي نشوف اذا فيه شي نطالعه في الـtv.
ريم/ اوكي ثواني بس وطالعه.
بعد ماطلع ريم كانت تقول بينها وبين نفسها الله الله ياريم ثواني وطالعه امون على بالي بجلس اسبوع وانا مااقدر اتكلم معه براحه بس جد الله يخليه لي
حنون بشكل ماتخيلته كذا لدرجة اني ارتحت معه على طول ووووووين رحت الرجال ينتظرني برا وانا امدح فيه وين الشجاعه يالخوافه ليش ماتقولين له
هالكلام وانت تدرين ان اي كلمه منك راح تسعده بس ان شاء اله ماراح اقصر معه بس بدرررري علي..
بدلت ريم وقفت قدام المرايه تعدل شعرها وبعدها طلعت وكان خالد جالس ورافع راسه يريح شوي لحد ماتجي ريم ويشوف وش يتفرجون عليه
من طلعت وشافت وضع خالد جد خافت عليه وراحت له ركض من قربت منه وقبل لاتوصله شم ريحة عطرها ورفع راسه هي ابتسمت بخوف
ريم وهي تجلس جنبه بعد مالمست جبينه/ خالد خوفتني على بالي فيك شي.
خالد ابتسم ومسك يدها/ تخافين علي ؟؟
ريم بأبتسامه خجوله/ من جدك تسئل اكيد اخاف عليك.
خالد غمز لها/ اجل الحقي على قلبي مسكين.
ريم وهي منحرجه من كلامه/ خاااااااالد.
خالد ضمها لصدره وبنفس نغمتها/ عيوووونه.
ريم تبي تغير الموضوع/ تسلم العيون وصاحبها. وش تحب نتفرج عليه؟؟
خالد مبتسم لتصريفها/ انت اختاري بس فيه فلم شكله جديد باقي له ربع ساعه ويبدى.
ريم/ اجل بروح اجيب شي نشربه.
خالد مبتسم/ اوكي بس تروحين وترجعين لنفس مكانك .
ريم انحرجت وراحت بدون ماترد عليه لانها ناسيه نفسها بصراحه وهو ذكرها وهي راجعه طفت كل الانوار وبقى نور الشاشه ورفع خالد يده وهو مبتسم لها
علشان ترجع لمكانها.
خالد/ انتبهي حياتي معك شي حار ليش طفيتي كل النور؟؟
ريم وهي مبتسمه/ مدري كذا نسوي اذا بنتفرج على فلم لازم جو سينمائي.
خالد/ههههههه حلو باقي بس بوب كورن.
ريم/ مره ثانيه ان شاء الله.
رجعت ريم لنفس وضعها وخالد ضامها لصدر ويلعب في شعرها ويعلقون على الفلم وبعد نص ساعه من عرض الفلم جت لقطه رومانسيه(مزركشه)
انحرجت ولاتدري كيف تصرف الموضوع نزلت راسها وجلست تلعب في اظافرها انتهت اللقطه وهي على نفس وضعها خالد شافها وابتسم على حركتها
وقال في نفسه (يا لبى قلب هالطفله يوم عن يوم تعلقني فيها اكثر هذا وهو ثاني يوم بس نظراتها وابتسامتها تعجبني من صغرها الله لايحرمني منها)
زاد في ضمها لصدره علشان يحس بقربها له اكثر وريم حدث ولاحرج من الاحراجات بس الفلم كان معجبها بعد ساعه ثانيه بدء النعاس يغلبها ..
خالد وهو يشوفها تنعس وهو بعد جاه النوم لانهم صاحين بدري/قلبي ندخل ننام وبكره اكيد راح يعاد.
ريم وهي تحاول تصحصح/ لاتضمن بكره انه يعاد او نكون موجودين وقتها.
خالد مبتسم على حماسها لان الفلم يشد بجد/ اللي يريحك نكمله.
باقي نص ساعه على نهاية الفلم بس ريم ماتحملت لان عيونها غمضت غصب عنها ونامت خالد ماغير وضعها لانه يخاف يحركها وتصحى تركها وبعد
ماخلص الفلم شالها كانت بالنسبه لجسم خالد خفيفه مررره طبعا هي حست بس ماعارضت لان النوم غالبها ..
توجه خالد للسرير وحطها عليه وبعد ماغطاها صار يتأمل وجهها كان يشوف كل شي فيها احلى من الثاني بس وقف عند عيونها والرمش ماشاء الله
كثيف قرب من عينها وباسها وطلع يطفي كل شي ويرجع ينام جلس ربع ساعه يتقلب مع ان فيه النوم بس فكرة انه يحط يده تحت راس ريم اشغلته
لحد مانفذ اللي في باله وحط يده تحت راسها وتأمل تفاصيل وجهها مع اضاءة الابجوره ونام براحه لانها قريبه منه وهذا الشي اللي يبيه ..
نتركهم ينامون براحه واحلام سعيده لهم ..

في ارض المملكه الغاليه الشباب في مقهى ومعهم فارس ومبسوطين وسوالف ومزح وكل واحد يرمي على الثاني شباب ويمونون على بعض هههههه
فيصل/ هاه فارس ماعندك نية زواج مثل اخونا؟؟
فارس مبتسم/ للحين لا بس اذا لقيت اللي في بالي مافي مانع.
فيصل يمزح/والله مدري عنكم من شفت محمد فكر بالزواج وخالد تزوج قلت يمكن ناوين واحد ورى الثاني.
محمدرافع حاجب / المنسدح مايخلى يااخوي وش حارق رزك غاير مثلاً تبي تتزوج.
فيصل/هههههههههه حلوه بس لاتعيدها.
تركي/ مافيها شي فيصل الزواج نص الدين.
فيصل/اوب اوب اوب هاه تركي لايكون طايح ومحد مسمي عليك.
فارس مبتسم لهبال فيصل/ شوي شوي عليه اكلته.
نايف/ههههههه تركي ماعليك منه .
ابتسم تركي/ ماهمني بس جد اذا حس الانسان انه قادر على المسؤليه ليش لا مافيها شي.
محمد/ عين العقل ماعليك منه كلامك صحيح.
فيصل وهو مبتسم/ ماقلت كلامه غلط انا بس علموني استعد اذا ناوين تتزوجون كلكم لااجلس عزوبي بالحالي.
نايف/ مااقدر انا على الاستعداد تركي اتركه عنك اذا تبي اخطب لك عندي بنت وادري انك بتحطها بعيونك.
فيصل/ افاااااااا وانا انت عمي مثل ماانت عمه اذا ناوي تخطب له.
نايف بمزح/ لاماتصلح بس الا لتركي وش قلت اخطب لك غاده.
الشباب كلهم/هههههههههههههههههههه.
تركي مبتسم/ عمي صدقت واخرتها بتخطب لي اختي.
فارس اول مره يدري ان تركي له اخت غير غلا مع انه يعرفهم من زمان/ ماشاء الله تركي عندك غير غلا.
تركي/ ايه بنت عمتي نوره تصيراختي من الرضاع .
محمد/ من جدك فارس اول مره تدري.
فارس/ لاادري ان غاده بنت عمتك نوره لانها صديقة حلا بس انها اخت تركي جديده علي.
فيصل يناظرمحمد ومبتسم/ الله يصلحك يافارس جبت سيرة المدام وسرح اخوي.
كل الشباب/ههههههههههه.
محمد رفع حاجب وناظر اخوه على جنب وابتسم له وكملوا سوالفهم في سهرتهم الحلوه وبكذا ينتهي الجزء على امل ان نلتقي في الجزء الثامن ان شاء الله..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-13, 09:25 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الجزء الثامن)

يوم جديد الساعه 2 الظهر كلم تركي وهو طالع من الشركه غاده وقال لها بالكثير 10 دقايق وهو عند الباب ان شاء الله استعدت وطلعت لتركي وركبت السياره.
غاده/ السلام عليكم.
تركي / وعليكم السلام.اخبارك؟
غاده/ تمام الحمدلله. انت اخبارك؟
تركي مبتسم / انا بخير ولاينقصني الاشوفتك.
غاده/ قبل يومين انا وغلا معك وماابي اغثك يمدحون الثقل.
تركي عقد حواجبه/ غدو وش هالكلام جد ازعل منك.
غاده مبتسمه/ كل شي ولا زعلك امزح معك.
وصلوا للبيت ونزلت غاده مع تركي سلموا على ابوهم وامهم وجلسوا لحد مانزلت غلا سلمت على غاده وكان الغداء جاهز تغدوا مع بعض وبعده حب تركي انه
ياخذ رأي غاده في التغييرات اللي سواها في قسمه الخاص اللي يستقبل فيه الشباب طلع تركي مع غاده وغلا..
غلا / تركي عادي اجيب لوسي لانها تحب غاده.
تركي رافع حاجب وهو مبتسم لغاده/ اكيد عادي وبعدين من مايحب غاده اللي مسويه ثقل على اخوها.
غاه ابتسمت لتركي/ ياكلمه ردي مكانك ماتسوى علي .
تركي/ علشان مره ثانيه ماتقولين كلام مثل كذا.
غاده/ ان شاء الله .
دخلوا للقسم واعجبها الشي اللي مسويه كان ذووووق مره من صبغه لموكيت لجلسه والوانه متناسقه واهم شي بالموضوع الشاشه الي مغطيه نص الجدار.
غاده/ واااااو بصراحه روعه.
تركي/ تدرين كان ودي انك معي وقت الاختيار بس قلت اجرب اختار واشوف يعجبك ولالا .
غاده/ بصراحه شي خيال بس حرام هالشاشه تبي لها مكان اكبر هههههههه.
تركي مبتسم/ ادري بس اعجبتني بصراحه عجزت اقاومها وشريتها.
دخلت غلا ومعها لوسي وعلى طول ركضت لعند رجول غاده..
غلا مبتسمه/ شفت تركي وشلون عرفتها.
تركي مسوي نفسه معصب/ ايه شفت بس قطوتك قليلة خاتمه الحين في ضيافتي وتروح لغاده.
غاده مبتسمه/ المحبه من الله.
تركي تمدد على الجلسه وهو مبتسم/ صادقه حياكم ارتاحوا.
غاده/ تركي اذا تبي ترتاح طلعنا انا وغلا ونصحيك تصلي العصر.
تركي/ من جدك انت ماصدقت تجين وبعدين مابقى على الصلاة شي والنوم لاحقين عليه. الا ماقلتوا لي كيف الاستعداد للعام الدراسي الجديد انت وغلا.
غلا / انا عن نفسي مشتااااقه مره لصديقاتي بس اذا طولت المدرسه امل وانتظر الاجازه تجي مره ثانيه.
غاده/ههههههه ماالومك وانا احس انها اصعب شي لانها اخر سنه.
تركي/ لا ما ينخاف عليك ماشاء الله .
غاده/ ان شاء الله تعدي على خير.
وسوالف لحد مااذن العصر طلع تركي مع ابوه يصلون وغاده وغلا طلعوا للحديقه وكانت امهم جالسه والشاهي على الطاوله لان ابو تركي متعود على كذا.
ام تركي تناظر غلا اللي تلعب لوسي/ الله يعين اذا بدت الدراسه هي وهالقطوه تقابلها اكثر من واجباتها.
غاده مبتسمه/ علشان كذا متعلقه فيها لوسي وتحبها.
ام تركي/ هذا حالها من تطلع من المدرسه ياله تكتب واجباتها بعد مايروح صوتي.
غاده/ اذا تتعبك يالغاليه مستعده اقول لتركي يجيبها لي ساعه باليوم البيت قريب.
ام تركي/ ماتقصرين قلبي هي بس لو تلقيني بالها خلصنا بسرعه.
دخل ابو تركي وولده بعد الصلاة وشربوا الشاهي.
ابو تركي/ هاه بنتي غاده ان شاء الله مستعده لاخر سنه.
غاده مبتسمه/ ان شاء الله نبي دعواتكم يالغالي.
ابو تركي بكل حنيه/ الله يوفقك ويسعدك.
ام تركي/ ااااامين.
تركي بمزح/ مع اني اغار اذا جت اختي العزيزه لانها تاخذ الاضواء عني بس مع ذلك احب جيتها.
ابو تركي مبتسم/ الله يخليكم لبعض.
غاده/ ويخليكم لنا بس لي طلب عندك.
ابو تركي/ ابشري بعزك وانا ابوك.
غاده/ بشروك بالجنه ابي تركي يجيب لي غلا ساعه باليوم اذا بدت الدراسه اريح الغاليه منها شوي.
ام تركي بحب كبير لغاده / لا ياعمري الا هالسنه نأجلها للسنه الجايه ان شاء الله.
ابو تركي/ امك صادقه هذي اخر سنه لك ونبي معدل يبيض الوجه وغلا تتهاوش هي وامها شوي وبتنجح ان شاء الله.
تركي/ صحيح كلامهم وانا موجود راح اساعد الوالده هالسنه وانت السنه الجايه تصيرين خالصه دراسه .
غاده / ان شاء الله بس اتكلم جد واذا صار عندي اختبار كلمتك وقلت لك وانت ذاكر لها.
تركي مبتسم/ لا هالسنه انسي خلاص قرار من الحكومه.
غاده/ هههههه اجل عليك هالسنه.
تركي/ ولايهمك .

يوم جديد نروح لفيينا شوي اذا ماعليكم كلافه هههههههه اليوم خالد وريم صحو بدري وطلعوا يفطرون تحت بالفندق وبعد الفطور كان عندهم رحله بحريه في
نهر الدانوب انبسطوا فيها مررررره وبعد رجوعهم للفندق بدلوا ملابسهم وارتاحوا شوي وبعدين طلعوا لشارع مشهور بالماركات العالميه ومقاهي ومطاعم
ومستعرضي التهريج جلسوا لهم في مقهى..
خالد/ دلوعتي وش تبي اطلب لها.
ريم مبتسمه / عادي اي شي بس اهم شي مشروب حار.
خالد رد لها الابتسامه/ من عيوني.
ريم انحرجت/ تسلم عيونك.
طلب خالد لهم وبعد ماخلصوا مسك يد ريم وطلعوا يتمشون وكانت يدها بااارده ..
خالد/ حياتي بردانه؟؟
ريم / لا مو مره بس يديني دايم بارده.
خالد وهو يقرب ريم لصدره/ تعالي وراح تدفين.
ريم طبعا استحت/ خالد مو قدام الناس.
خالد وهو مبتسم / انا مااشوف ناس مااشوف الا انت .
ريم استسلمت للوضع لانها حست بالدفا والامان بس مازالت مستحيه المهم تمشوا وكل شي يعجب خالد ياخذه بدون اي مناقشه لانه مايقدر يقاوم القطع
سواء له ولا لريم وتذكرت كلام خواته عنه في الذوق وهي ماتنكر هذا الشي بس مابقى شي بخاطره مااخذه..
ريم مبتسمه/ خالد حرام عليك وش هذا كله.
خالد/ خلاص بس هذا الفستان لك وهذا القميص لي ونطلع.

من فيينا الى لبنان الجوهره كلمت سعود في موضوع نايف وعبير قال انا ماعندي مانع ونايف ماينرد وابوي اكيد بيفرح لها بس الشور لعبير كلم سعود اهله
وفاتح ابوه بالموضوع وبعد المكالمه ابو سعود علشانه يعز ابو عبدالعزيز وعياله انبسط وام سعود كانت حاضره المكالمه وتمنت لبنتها كل خير...
الجوهره ردت على امها وقالت ان سعود رحب بالخبر وكلم اهله ويبي لهم وقت على ماياخذون راي البنت نقلت ام عبدالعزيز الكلام لنايف وابوه..

في بيت ابو سعود ام سعود مبسوطه بس خافت من رد عبير انها ترفضه مثل غيره بدون تفكير بالموضوع..
ابو سعود/ الله يكتب اللي فيه خير لها وله انت ناديها واللي علينا بنسويه بس الشور لها وان شاء الله هالمره غير.
ام سعود/ الله يسمع منك.
شوي وعبير جايه وجلست عند ابوها / هلا ابوي يقولون بغيتني؟؟
ابو سعود/ ايه وانا ابوك عندي موضوع ابي اكلمك فيه.
عبير عرفت موضوع ابوها بس هالمره تحسه متحمس مو مثل كل مره/ خير يالغالي.
ابو سعود/ تو كلمني سعود ويقول ان اهل الجوهره يبون يخطبونك لنايف.
عبير سرحت شوي ومن الصدمه ماردت وسبقتها امها لانها توقعت الرد.
ام سعود/ امي كل مره نترك لك الراي وتردين قبل لاتفكرين ولاتصلين بس هالمره ابي تاخذين راحتك انت شفتي اهله وعارفتهم زين ومرتاحه لهم.
عبير لاول مره ماتعارض كلام امها / ان شاء الله عطوني وقت افكر علشانكم بس.
ابو سعود/ لا وانا ابوك اذا بتفكرين علشانك انتِ وبدون ضغط من احد اهم ماعلينا راحتك.
عبير خنقتها العبره للذكرى اللي مرت عليها / ان شاء الله.
وطلعت لغرفتها علشان تاخذ راحتها وتبكي ترتاح شوي وتفكر بالموضوع من وجهة نظر اخرى...

نروح لبيت ابو فارس في غرفة حلا كانت تكلم غاده وطق باب غرفتها.
حلا/ ادخل.
غاده/ اوكي باي بس حبيت اعطيك خبر علشان تكونين مستعده.
حلا/ خلاص ان شاء الله.
دخل فارس وراح يجلس على الكرسي الهزاز / السلام .البيت فاضي وينهم؟؟
حلا/ بابا طلع قبل شوي واخواني راحوا لجرير علشان المدرسه.
فارس / وانت ليش ماطلعتي تجين نطلع لمجمع .
حلا بأبتسامه لاخوها / ماتقصر بس غاده تو كلمتني تقول بكره راح نطلع.
فارس/ براحتك اكيد مع البنات احسن.
حلا / لا حرام عليك عرضك ساري بس اطلع اليوم وبكره صعبه نتركها ليوم ثاني .
فارس بأبتسامه/ ان شاء الله تعالي الحين كل شوي غاده وغدو واول مره ادري انها اخت تركي من الرضاعه.
حلا / هههههههه حلوه بس ماجاء مناسبه اني اقول انها اخت تركي. ليش وش عندك؟؟
فارس/ ماعندي شي بس امس نايف يمزح على تركي يقوله بخطب لك وحده بتحطها بعيونك وقاله غاده وضحكوا الشباب وبعدين عرفت انها تصير اخته.
حلا مبتسمه/ ماشاء الله دايم تمدح فيه تقول يمكن لو كان اخوي من امي وابوي مايسوي كل هذا معي.
فارس/ والنعم فيه والله رجال . مبين ان علاقتهم قويه؟
حلا / ماتتخيل قد ايش انا مااعرف تركي بس غاده يسلم قلبها ماتكره احد طيبه لدرجه ماتتخيلها ودايم تسولف عن نايف وتركي.
فارس بنظره جانبيه وهو مبتسم/ هذا خالها والثاني اخوها ليش تبينها تتكلم عن فيصل مثلاً.
حلا انحرجت وحبت تغير الموضوع/ تعال مافكرت تتزوج؟؟ العروسه وجاهزه.
فارس/ لاتقولين هند بنت عمتي ماصدقت ابوي يسكت عن الموضوع لاني مو مستعد للحين للزواج والمسؤليه.
حلا مبتسمه/ براحتك ومتى تصير ان شاء الله جاهز.
فارس / اذا صرت جاهز عطيتك خبر يله انا طالع . توصين شي؟
حلا / لاسلامتك بس ترى العرض ساري ماراح انسى.
فارس ابتسم لاخته وهو عند الباب/ ولايهمك متى مابغيتي.
حلا / يسلمووو خيووو.

في الشرقيه اليوم اربعاء فهد وهيفاء ماخذين لهم شاليه يومين فهد كان برا عند البحر لابس شورت وتي شيرت ينتظر هيفاء لانها راحت تلبس بنتها علشان
تطرطش مع ابوها بالبحر جت تمشي هيفاء مع بنتها ولما وصلت حطتها على الكرسي قدام ابوهاااا..
فهد فتح عيونه من اللي شاف وابتسم واخذها من على الكرسي وعطاها بوسه/ يابعد كل من لبس مايوه وش هذا هاااااه.
هيفاء مبتسمه/ وش رايك الحين تشوف الشباب متسدحين جنبك علشانها.
فهد / هههههههه ماالومهم والله لا بعد لو خالد يشوفها بيموت عليها من الضحك يااااافديتها انا هي وامها.
هيفاء / ونفداك يالغالي.
فهد / والله تستاهل صوره حدث مايفوت بصراحه .
بعد ماصورها سبح معها شوي وبعدين رجعها تلعب بالرمل عند امها ودخلوا الشاليه راحت هيفاء تسبح بنتها بعد اللعب بالرمل وتلبسها بيجامه
علشان تنومها طلعتها واخذت هي دش سريع وخلصت من لبسها وطلعت على دخلت فهد للشاليه وكانت لابسه شورت وبدي.
فهد/ وانا اقول ليش بنتي حلوه.
هيفاء مبتسمه/ لان ابوها فهد.
فهد/هههههههه لا والله لان انتِ امها. شوي وراجع انتِ وبنتك نظيفين وانا لا .
دخل فهد ياخذ له دش وهيفاء اخذت بنتها بحظنها لانها تدري لو تتركها تتمشى مانامت ابد دقايق وطلع فهد من الغرفه وشاف بنته نايمه بحظن هيفاء..
فهد/ نامت العسل.
هيفاء/ ايه نامت لعبت لعب يكفيها سنه ولو تاركتها ماعندها مانع تسهر بروح احطها بالغرفه وراجعه.
طلعت هيفاء بعد مانومت بنتها في مكانها وراحت تسوي لهم شاهي لانها جايبه معها معجنات استغل الفرصه فهد وراح للغرفه ثواني لان في باله شي بينفذه
دقايق وهو راجع جلسوا وبعد العشاء راحت هيفاء تجيب هديتها لفهد على بالها مسويه له مفاجاءه دخلت الغرفه وتفاجأت بالشي اللي تشوفه قبل دقايق وهي
فيها ماكانت بالشكل هذا دخل فهد الغرفه وهي للحين واقفه تتفرج ضمها لحد ماظهرها لامس صدره وحط شعرها على جنب وسمعها كلام في اذنها.....
كلام مشفرعيب الصغار يسمعونه هههههههههههه.....
هيفاء وعيونها مليانه دموع من كلام فهد لفت وصار وجهها مقابل له وشاف دموعها الغاليه عليه حتى لو كانت دموع فرح مسحها وهيفاء نزلت راسها
وطاح شعرها وغطى وجهها فهد شال شعرها ورى اذنها علشان يشوفها ..
فهد مبتسم/ هالدموع ماابي اشوفهم ابد لاني مهما سويت قليل بحقك.
هيفاء كردة فعل لفت يدينها على فهد وضمته لان الكلام ضاع منها قربها لصدره اكثر وصار يمسح على شعرها وظهرها شوي ورفع راسها وطبع احلى بوسه.
هيفاء/ مدري وش اقول فاجئتني.
فهد وهو مبتسم لها / لاتقولين شي دايم انت السباقه لهذا الشي وحبيت اسوي لك مفاجاءه .
هيفاء / ماتقصر يكفيني وجودك في حياتي .
فهد وهو يمسك يد هيفاء/ تعالي قبل لاتصحى بنتك وتخرب علينا .
هيفاء مبتسمه/ الحين صارت بنتي بروحي.
فهد/ هههههه في هالمواقف بنتك لحالك لانها تحرمني منك .
هيفاء/ هههههه حبيبتي حرام عليك.
نتركهم ياخذون راحتهم ويكملون ليلتهم مثل ماخطط لها فهد ....

نرجع لمعارسينا بعد مشوارهم رجعوا للفندق دخلت ريم تاخذ لها شور وهي متعوده منه يتركها تاخذ راحتها بالغرفه وبعدين يدخل بس خالد اليوم دخل الغرفه
وتمدد على السرير بالعرض وعيونه للسقف وبعد دقايق طلعت ولما شافته على بالها نايم مشت بهدوء علشان تاخذ ملابسها التفت لها وهي لافه عليها الفوطه
ريم استحت من الموقف اللي هي فيه قام من السريرعلشان يروح ياخذ شور لانه يدري اي تصرف منه او كلمه راح تزيد من حياها وحب يتركها تاخذ راحتها
وفي باله انه ماراح يسوي اي حركه علشان تتعود على الوضع وبس مر من جنبها باس كتفها وكمل طريقه ماحب يحرجها اكثر لانه متوعد نفسه ...
خالد بعد مامشى من جنبها وهو معطيها ظهره ومبتسم على احراجها / خذي راحتك انا داخل اخذ لي شور.
ريم للحين في مكانها بس بعد ماسمعت صوت الباب يتسكر ركضت تطلع لها قميص نوم قبل لايطلع لبست ومشطت شعرها وتعطرت طلع خالد لاف الفوطه
على خصره ويمسح شعره بفوطه صغيره انبهر بالنعومه اللي جالسه قدام التسريحه لابسه قميص نوم بيج طويل فيه تطريز ناعم من عند الصدر حط الفوطه
على كتفه وصار يناظر ريم اولا لانها ابهرته بنعومتها ثانيا علشان تتعود عليه ولاتستحي منه عطاها ابتسامه من اللي يحبها قلبها زادت من حياها وراح
يطلع له بيجامه وبعد مالبسها كانت ريم للحين قدام التسريحه جاها من ورى ومسك اكتافها لحد ماصارت قريبه منه نزل راسه عند راسها وصار يناظر
عيونها بالمرايه واخذ عطرها وتعطر منه غمض خالد عيونه ودخل راسه في شعرها طول وهو على هالحال مما زاد من خجل ريم ...
خالد على نفس وضعه / ليش كل يوم اشوفك احلى؟؟
ريم وهي مستحيه/ عيونك الحلوه حياتي.
خالد رفع راسه وفتح عيونه/ وش قلتي؟؟
ريم مبتسمه وتناظره من المرايه/ قلت عيونك الحلوه.
خالد مد يده لريم علشان تعطيه يدها مسكها وراح معها للسرير جلس وجلسها جنبه ورفع يدها وطبع عليها بوسه .....
خالد رافع حاجب ومبتسم/ لاقلتي شي بعد عيونك الحلوه.
ريم نزلت راسها من الحياء لما تذكرت وش قالت لانها طلعت عفويه وماحسبت لها حساب وخالد مافوت لها ...
ريم مبتسمه/ قلت حياتي.
خالد ابتسم وضم ريم لصدره/ قلبي انت ماتدرين من اشوفك وانا مو على بعضي فما بالك لو قلتي لي هالكلام ااااااااه ياقلبي خفي علي..
ريم رفعت راسها له/ سلامة قلبك..
خالد عطاها بوسه على خشمها/ القلب وصاحب القلب فدوه لعيونك..
ريم استحت/ خاااااااالد.
خالد مبتسم/ عيونه وقلبه سمي.
ريم/ تسلم لي بس خلاااص.
خالد/ ههههههه بما انه خلاص بقوم اطفي النور علشان ننام وغمز لها وهو ماشي.
ريم ارتبكت بس اليوم مثل بكره ولا بعده ورفعت المفرش علشان تدخل تحته وجاء خالد ونام جنبها ومابقى الا نور الابجوره قرب ريم من عنده ووووو
وبما انهم عرسان جداد لاااااااازم نتركهم براحتهم ....

الصباح الساعه 11خالد صاحي وريم راسها على صدره ويلعب في شعرها وهو مبسوط لانه يحس انه ملك قلب انسانه غاليه عليه دقايق بس وصحت ريم
وانحرجت من الوضع الي هي فيه شاف عيونها ترمش وعرف انها صاحيه ....
خالد وهو مبتسم/ صباح الخير والجمال والرقه لاحلى عروس.
ريم مستحيه من وضعها / صباح النور . كم الساعه؟؟
خالد رفع وجهها وعطاها بوسه / الساعه 11.
ريم كانت بتقوم بس خالد مسك يدها ورجعها/ وين ياحلوه الفطور وفاتنا وهذا ضريبة اللي يتأخر في النوم.
ريم مبتسمه ومبين الحياء مع انها تحاول تاخذ راحتها معه رفعت راسها وحطت عيونها في عيونه/ ليش صاحي من بدري انت؟؟
خالد مبتسم لتصرفها/ لا قبلك بدقايق .
ريم نزلت عيونها / على بالي صاحي بدري وتاركني نايمه.
خالد رفع راسها له /ماامداني اتأمل الجمال.
ماردت عليه لانه احرجها وخالد مبسوط في اي تصرف تسويه ريم ضمها لصدره بقوووه/ اكيد قلبي جوعانه راح اطلب لنا فطور .
ريم تدور عذر علشان تقوم/ اوكي حياتي وانا باخذ لي دش.
خالد يناظرها نظره عجيبه/ ههههههههه قومي لااتهور ويتأجل فطورنا للعصر.
ريم فهمت قصده وصارت خدودها اشارة مرور ومشت بدون لاتلتفت له وخالد بعد مااختفت ريم عن عينه ابتسم احلى ابتسامه لاسبابه الخاصه ...
وقال بينه وبين نفسه الله يقدرني واسعدها

الى هنا ينتهي هذا الجزء على امل اللقاء في الجزء التاسع..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 07:15 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الفصل التاسع)

اليوم موعد البنات يطلعون لمجمع مع بعض علشان اغراض الجامعه وكلمت غاده حلا وكان ودها تكلم عبير بس توقعت ان اهلها كلموها بموضوع خالها
وماحبت تحرجها طلعوا البنات وخلصوا من التسوق وبعد تعب دام 3 ساعات من المشاورات في هذا حلو ولا هذا احلا ههههههههههه حركات بنات طبيعي
اخذهم الوقت لحد ماصارت الساعه 9 دخلوا لهم مطعم ...
حلا / رغد ماكلمت ريم؟؟
رغد مبتسمه/ لاوين وبعدين تلقينها بالعسل ولاكان نكلمها .
حلا وهي تشوف رند وتدري انها فاقدتها/ اكيد رند اشتقتي لها.
رند مبتسمه لحلا /كثير مع انها مالها الا ثلاث ايام.
فرح بمزح/ حلا نحن هنا عطينا وجه ولاعلشانهم خوات فيصل.
حلا ابتسمت لها وهي منحرجه/ لا وش دعوى بس كنت اسئل عن ريم.
غاده /ماعليك منها تمزح عذبت ريم حياتي مايسوى عليها.
حلا/ ادري انها تمزح وكلكم مثل خواتي .
نوف/ والله انك ذوق ياحلا فرح ماتستاهل كلامك .
فرح تسوي حالها معصبه / خير نوفوه اشوفك اخذتي راحتك.
البنا كلهم / ههههههههههه.
طلبوا عشاء واخذتهم السوالف وبعد ماخلصوا الكل رجع لبيته استعداد لبدايه السنه الجديده..

بدء العام الدراسي الجديد والروتين والطلبه للحين متعودين على نظام العطله ولااحد له خلق انه يصحى بدري في اول اسبوع انتهى هالاسبوع على خير..
واليوم الاربعاء في قصر الجد والشباب كلهم ماكانوا موجودين كان عندهم طلعه بر..
الجد/ بشروني يابناتي ان شاء الله شادين حيلكم للسنه الجديده.
فرح/ نحتاج دعواتك ياجدي انت وجدتي.
الجده/ الله يوفقكم اجمعين.
الجد/ اااامين.
الجده/ ابو عبدالعزيز الاسبوع هذا للشباب والاسبوع الجاي لنا في المزرعه.
الجد/ ان شاء الله متى مابغيتوا المزرعه رحنا لها.
رغد/ ياااسلام عليك ياجده حاسه فينا كنا بنقول لجدي.
الجده/ من زمان عنها من قبل الاجازه ياااكافي.
ابو فهد/ ان شاء الله تم ماعندنا شي الاسبوع الجاي.
الجده/ والعيال لايرتبطون الطلعه بدونهم متصلح شف اليوم وشلون ناقصين.
ابو محمد/ ان شاء الله نعلمهم ولايكون خاطرك الا طيب.
الجد/هذي طلعة المزرعه وحصلت الاسبوع الجاي طلبات ثانيه ام عبدالعزيز.
الجده/ لاسلامتك الله يطول لنا بعمرك.
الكل/ ااااامين.
ابو تركي/ بشرونا عن خالد وريم يكلمونكم؟؟
ابو فهد/ ماعليهم ابشرك امس كلمونا ويسلمون على الجميع.
الكل/ الله يسلمك ويسلمهم.
ابو فهد/ بشر يالغالي مارد عليك ابو سعود.
الجد/ للحين ماكلمني بس ان شاء الله خير.
الجده/ الله يسمع منك واشوف ولده بعد سنه قدام عيني .
ابو محمد/ ان شاء الله يالغاليه والحمدلله اللي وافق على الزواج.

البنات بعد هالسوالف طلعوا فوق في الصاله...
غاده/ رغد اخبار ريم ؟؟
رغد/ ماعليها تسلم عليكم كلكم وتقول لاتروحون للمزرعه لحد مانرجع.
فرح/ على كيفها هي بالعسل وتلقي اوامر وبعدين وشلون عرفت عن المزرعه وجدتي ماكلمت جدي الا اليوم.
رغد/ سئلتني طلعتوا للمزرعه وقلت لها لا وقالت لاتطلعون لحد مانرجع.
نوف/ تصدقون مشتاقه للمزرعه مررره من زمان عن سباق الدبابات.
غاده وهي تناظر فرح على جنب/ توبه مااركب ولااتسابق مع احد مره ثانيه.
فرح مبتسمه/ افااااا غدو ليش؟؟
غاده/ نسيتي وش سويتي فيني .
رند لانها من عشاق الدبابات/ بالعكس غاده كانت مسابقه روعه.
غاده/ وين روعه وهي كل شوي تحدني وبغيت اطيح من الدباب ماوصلت وانا اصدق.
فرح/ وش اسوي فيك اذا انت نعومه وماتبين احد يقرب منك .
غاد/ لاتسوين لي شي بس فكيني من شرك.
فرح مبتسمه/ افكر بالموضوع.
نوف/ بعد فيه تفكير بالموضوع. وش رايكم نغير ونتسابق بالخيول.
رغد/ من جدك انت ماراح يوافق جدي.
فرح/ غريبه جدي مع انه مايرفض لنا طلب بس سباق بالخيول لا.
غاده/ احمدي ربك انه يوافق تركبونها بعد تبين سباق انا لو يعطوني وزني ذهب ماركبت خيل.
نوف/ بالعكس احساس روووعه.
سوالف وتخطيط لرحلة المزرعه الاسبوع الجاي لحد ماسمعوا صوت العنود علشان ينزلون يتعشون معاهم.
فرح تطل براسها لتحت/ ماالومك ماتقدرين تطلعين مع هالكرشه عمتو .
العنود مبتسمه/ لا والله تتريقين حضرتك.
نوف وهي نازله/ ودينه ياااااناس هالكرسه بالفستان صايره تدنن.
رغد تلمسها / بس كبرت فجاءه عميمه صح؟؟
العنود/ قبل الزواج كبرت فجاءه بس الحمدلله دخل الفستان .
غاده/ صح لاحظت يوم الزواج انها كرش حامل جد.
العنود/ هههههههه حلوه كرش حامل جد وبعدين كله من وليد يقول وش هالبطن اللي يشوفك يقول لسى بالثاني .
فرح بمزح/ ليش وليد يدري انك حامل؟؟
العنود وهي رافعه حواجبها / لاينتظرك تعلمينه .
البنات/ ههههههه حلوه.
فرح / ماله داعي يدري وش دخله.
العنود/ اشوف فيك يوم فروووووحه.
البنات كانوا يضحكون على دخلتهم لغرفة الطعام..
الجده/ وش عندكم ضحكونا معكم.
العنود مبتسمه/ خبال فرح يالغاليه ماتعرفينه.
ام فهد/ اسئليني انا عنه.
ام محمد/ احمدوا ربكم ان عندكم احد يوسع صدوركم صح فرح .
فرح ترفع حواجبها للعنود/ تسلمين خالتي دايم وانت بصفي.
بعد العشاء طلعوا للحديقه اللي معه شاهي واللي معاه قهوه فرنسي او تركي فاتحين مقهى هههههههه ....
العنود/ بنات اليوم النوم هنا ان شاء الله.
فرح/ علشان وليد مو موجود بنات بنسوي فيها مثل اخر مره نمنا هنا وهي مانامت لانه لعب عليها بكم كلمه وراحت معه حتى مافكرت تقول لنا مااقدر انام.
العنود ابتسمت لها/ نشوفك ان شاء الله اذا جاء زوج المستقبل.
ام فهد/ والله مدري عنها اخاف تنام بدون ماتشاوره تسويها.
فرح سوت نفسها زعلانه/ وش دعوى ماماتي ماخذه عني فكره غلط.
ام فهد / ان شاء الله تكون غلط.
فرح/ جده دافعي عني يقولون ماراح اكون مره سنعه.
الجده ابتسمت لفرح/ تعالي يمه جنبي ماعليك منهم.
راحت فرح لجدتها وكانت الجده فاتحه يدها علشان تضمها لصدرها .
فرح وهي ترمش بعيونها علشان تقهر العنود/ الله عميمه ماتتخيلين حظن جدتي دافي بشكل مو طبيعي ولا لقيتي ادفى منه اعترفي.
العنود وهي جايه لامها/ مالك شغل ولافيه مثل حظن امي اكيد.
فتحت الجده يدها الثانيه علشان تضم اخر العنقود لصدرها اللي مهما جابت من عيال تحسها صغيره بعيونها...
الجوري/ ماما ابي اجي عندك.
العنود فتحت يدها لبنتها علشان تجي بحضنها/ حياتي انا تعالي.
العمه نوره/ ياحلو اللي يغارون ياناس.
العنود وهي ضامه بنتها بخضنها/ ماشفتي شي ابوها يقول كانها ضرتك.
فرح مبتسمه/ عمتو ضرتك من اي ناحيه؟؟
العنود/ فيه احد يتكلم مااسمع انا شي.
الكل/ ههههههههههه.
رغد/ قالت لك ضره يعني الموضوع يتعلق في وليد اكيد.
غاده/ تتعبين خالتو مع هالثنائي.
نوف جت جنب عمتها العنود وقالت بصوت واطي/ ماعليك منهم اعترفي لي انا بس كيف ضرتك؟؟
العنود ضربت نوف مع كتفها / على بالي راح توقفين معي.
فرح/ جده نرجع لموضوعنا خلي امي تغير فكرتها عني قولي لها اني راح اكون سنعه.
الجده/ اكيد وانا امك الحياه تعلم انا يوم جدك ياخذني كنت اكبر من رند بسنتين ومشينا الحمدلله.
رغد/ هههههه يعني رند لو تتزوج بعد سنتين بتصير مثلك جده.
رند استحت وقالت ام محمد وهي تضمها لصدرها / اخر عنقودي مااسمح لك ياااااحلوها متى ماجتني بنتها تقولي ياجده.
ام تركي/ مااغلى من الولد الا ولد الولد الله يخليك لهم وتشوفين عيالهم كلهم.
ام محمد/ امين ومن قال والسامعين يااارب.
وانتهى اليوم بالسوالف الحلوه والذكريات وناموا البنات في قصر الجد ...

نروح للمعاريس من زمان عنهم مااشتقتوا لهم ههههههه اليوم لهم يومين في زيلامسي فندقهم مطل على البحيره وكل ليليه بعد مشوارهم ياخذون لهم قارب
بالجو الحلو والمكان الاحلى وخالد يحس ان ريم كل يوم تاخذ راحتها وتقرب منه اكثر وهو مبسوط طبعا بالتطور اللي يصير ...
الصباح بعد الفطور على الساعه 9 يستعدون لمشوارهم وكان للتلفريك للوصول الى اعلى قمة جبل في اوروبا في البدايه ريم كانت خايفه بس من قالها خالد
ان فيه ثلج وهي مقويه قلبهاااا ... دعاية ديو ههههههه.
طلعت ريم من الحمام( وانتم بكرامه) وكان خالد لابس وماسك معاه بالطو اسود وشال وريم تطلع لها لبس وبعد ماخلصت لفت لخالد..
خالد/ حياتي لبسك خفيف البسي لك شي ثقيل حرام عليك ولااقولك تعالي اختار لك.
ريم/ قلبي لابسه تحت شوف.
راح خالد لخزانة الملابس وطلع لها بالطو وشال مثله وطلع لها شي ثاني.
خالد وهو مبتسم/ واحب هذا الشي عليك اكثر.
ريم انحرجت/ طيب وانا متحمسه للثلج .
خالد/ههههههه بمشي التصريفه بس ماراح اعديها لك.
ريم قربت من خالد وهي مبتسمه وتناظره نظره يحبها قلبه/ ماقلت شي انا وبعدين قلبي انا دلوعتك كيف ماتعديها لي.
خالد راح فيها مع هالنظره ومسك خشمها/ ان جلستي تناظريني كذا ماطلعنا.
ريم وهي تمسك يده/ لا كل شي ولا الثلج يله نطلع.
ضحك خالد عليها وطلعوا بعد مااخذت معها اللي طلعهم لها لانه يحب يختار لها وش تلبس وذكرت كلام فرح ونوف انه يحب ويكره وله ذوق خاص في اللبس
بعد الوصول الى محطة التلفريك والاستعداد للركوب.
خالد ماسك يد ريم/ علشان نوصل للثلج بنمر ثلاث مراحل لانها عاليه بس رووعه.
ريم/ خالد تصدق خايفه.
خالد ابتسم على شكلها/ حياتي لاتخافين وبعدين من جدك تخافين وانا معك.
ريم/ بس انا مااحب الاماكن المرتفعه.
خالد ضمها مع اكتافها لصدره/ دلوعتي ماتخاف ولاراح تفوت عليها مثل هالفرص علشان الخوف.
ريم تعودت على حضن خالد بس ماتحب تكون قدام الناس وابعدت عنه بسرعه ..
خالد حب ينبه ريم لحركتها لانها مو اول مره تسويها مع انه يدري انه حياء ...
خالد ابتسم/ اخر مره اسمح لك تسوين هالحركه وان سويتيها مره ثانيه شوفي اللي هناك راح اسوي لك مثله.
ريم ابتسمت وهي منحرجه من حركة اللي يشر عليهم خالد بعيونه اجنبي هو وزوجته..
ريم/ لاخلاص توبه بس قلت لك مو قدام الناس.
خالد وهويرجع يضم اكتافها/ حياتي ماسويت شي علشان تقولين قدام الناس.
استسلمت ريم لخالد اول شي لانها حست انها جت بخاطره وثاني شي لانها بدت تخاف بجد لانه جاء دورهم بركوب التلفريك..
ركبوا التلفريك واعجب ريم بس بعد ماصار يرتفع اكثرغمضت عيونها ودخلت راسها ورى كتف خالد ومسكت يده بقووووه وخالد يضحك عليها.
ريم ماوصلت وهي تصدق من الخوف وبعد ماوصلوا اعجبها منظر الثلج/ خالد منظر الثلج مو طبيعي رووعه.
خالد ابتسم لها/ قلت لك لاتروح عليك مثل هالفرص علشان الخوف واخر مره اسمع منك خايفه وانا معك.
ريم/ ههههههه اذا معك وكذا وعد ماراح اخاف مره ثانيه.
ريم بالبدايه عارضت ياخذ لها مركب للتزلج وركبت مع خالد بس لما انبسطت طلب لها خالد واحد لانه بصراحه كان شي ممتع ..
بعد هالرحله الممتعه رجعوا للفندق وكانوا يطالعون الـ tv وخالد راسه على رجل ريم وتلعب بشعره..
ريم/ حياتي بروح اسوي لنا كابتشينو.
خالد/ ودي اقول لا علشان ماتقومين بس والله وقته وابي شي ثاني.
ريم مبتسمه / امر تدلل.
خالد مبتسم لانه يدري على بالها تجيب له شي بس هو اشر على خده وقال/ مو انا هذا حرام محتاج شي.
ريم شالت راسه عن رجلها وحطت تحته خداديه من الكنب خالد خاف تروح ومسك يدها...
ريم/ طيب غمض عيونك.
خالد وفي باله شي/ يصلح بس اغمض عين وحده.
ريم ابتسمت له/ لا كلهم.
غمض خالد وطبعت ريم احلى بوسه على خده فتح عيونه وكانت ريم لافه بتروح بس للحين يدها بيده وسحبها وطاحت جنبه على الكنب
وحط عينه بعيون اللي كل يوم تملكه اكثر من الثاني مع بوسه من خالد كملت احراج ريم وقامت بسرعه عنه تجيب الكابتشينو..
خالد مبتسم/ مسيرك راجعه لي وين بتروحين يعني.
ابتسمت ريم من كلامه بس ماردت شوي ويرن جوالها وكان عند خالد على الطاوله..
خالد/ حياتي جوالك.
ريم/ اكيد فروحه رد لاتحسبها علي مكالمه تذلني فيها لانها مكلمتني ولارديت عليها وكلمتها قبل شوي ولاردت.
خالد ابتسم لحركات اخته ورفع الجوال بس سكت لحد ماتتكلم فرح..
فرح/ هلا بالعروسه اللي ماسمعنا صوتها من راحت ونكلمها بعد ولاترد.
عدل خالد جلسته على الكنب/ههههههه بس انا مو العروسه انا زوج العروسه .
فرح/ هلا خالد اخبارك واخبار ريم؟؟
خالد / الحمدلله تمام اخبار الاهل كلهم.
فرح / كلهم تمام ويسلمون عليكم.اوووووه وصرنا نرد على جوالها بعد.
خالد مبتسم/ والله جوال زوجتي وانا حر.
فرح مبتسمه/ يمه اكلتني بقشوري امزح معك , بشرني مبسوطين.
خالد/ الحمدلله مدام معاي القمر مالي ومال النجوم.
فرح بمزح/ الله يهني سعيد بسعيده وين سعيده؟؟
خالد عقد حواجبه/ لو سمحتي شوهتي اسم زوجتي.
فرح/هههههه سوري اقصد وين حرمك المصون؟؟
خالد ابتسم لكلام اخته/ايه كذا تعدلي وهذي حرمي المصون معك.
ريم جايه ومعها كوبين اخذ منها كوب ومد لها الجوال...
ريم جلست جنبه/ اهلين فروحه.
فرح بمزح/ هلا بك اخبارك ياعروسه. ابشركم مابعد نست اسمي.
ريم مبتسمه/ انا تمام الحمدلله وبعدين من تكلمين ازعاج عنك.
فرح/ اكلم البنات كلنا عند جدي نايمين.
ريم ابتسمت/ جد اشتقت لكم اخباركم كلكم؟
البنات بصوت واحد لان فرح حطت على السبيكر/ واحنا اشتقنا لك اكثر.
ريم/ وش المقصود بالمكالمه ياااخوات.
فرح/ بس قلنا نسلم ونشوف وش اخباركم انت وعريس الهنا.
ريم/ ايه واضح.
فرح بمزح/ شكل عريس الهنا جنبك صح؟
ريم مبتسمه / اكيد وش رايك يعني.
فرح/ بما ان اجاباتك مختصره وشكل اخوي ينتظر على احر من الجمر تقفلين ووده ياخذ الجوال ويسكره بوجهي انا بقفل بكرامتي .
ريم/ههههههه وش دعوى.
فرح/ دوم يارب بس اذا رجعتي ان شاء الله نبي الاخبار بالتفصيل منك .
ريم/ يصير خير سلمي على البنات وعلى الاهل كلهم.
فرح/ يوصل سلامك وايام مليئه بالحب باي.
ريم انحرجت لان خالد جنبها/ الله معك.
فرح بتحرجها/ قولي ان شاء الله طيب.
ريم ابتسمت/ ان شاء الله فروحه باي.
فرح/ههههههههه سلمي على اخوي ووصلي له بوسه بالنيابه عني.
ريم/ اشوف فيك يوم.
سحب خالد الجوال من ريم وهو مبتسم لانه يعرف خبال اخته وانها تحرج ريم بكلامها ..
خالد / فرح اظن وقت المكالمه انتهى وبعدين طايحه احراج في ريم مااسمح لك.
فرح/ اربع مرات وانا اقول لها باي بس هي ماتبي تقفل.
خالد يدري انها نصابه/ هههههههه واضح سلمي على الاهل كلهم والله معك.
فرح ابتسمت/ يوصل سلامك باي.
قفل خالد من فرح والتفت لريم وهي مبتسمه لتصرف خالد..
ريم/ الله يسعد قلبها احبها تهبل تسوي جو .
خالد رفع حاجب/ واخوها مايشكي من شي يهبل ماتحبينه؟؟
ريم ابتسمت/ اخوها يعرف قدره بالقلب.
خالد ضمها لصدره/ ويلوموني في دلوعتي.
رفع راسها وصار مقابل راسه وخشمه على خشمها/ يله حياتي بكره عندنا مشوار الصباح بدري .
مسك خالد يدها وراح للغرفه وفتح خزانه الملابس وطلع القميص اللي اليوم طلعه لها قبل مايطلعون للثلج لانه ماشافه عليها ومعجبه فما بالك اذا لبسته..
خالد لف لها والقميص بيده وابتسم لها / خاطري اشوفه عليك.
ريم ابتسمت وهي منحرجه واخذته منه وراحت تلبسه علشان خاطره...
نتركهم ياخذون راحتهم ويشوف خالد القميص على ريم وبكذا ينتهي هذا الجزء..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.