آخر 10 مشاركات
انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          22 - ضربة شمس - اليزابيت اولدفيلد - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-13, 08:11 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الحزن أتعبني وأنا ماقويته / لفريق الكتابة الشوق عطري1 & رورو ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
الحزن أتعبني وأنا ماقويته
لفريق الكتابة / الشوق عطري1 & رورو




كلمة الفريق

السلام عليكم ورحمة الله

روايتنا الجديدهـ انا وصقيقتي رورو
بنكتبها لكم ويارب تعجبكم
عدد بارتات الرآويه 15
برب مع البارت الأول , يمكن نطول شوي لأنه طويل
انتظرونا.......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-10-13 الساعة 12:59 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 07:29 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البداية

يشدها من شعرها يرجمها على الجدار

ابوهـآ: بتتزوجينه غصب عنك فاهمه ولا لا

كانت غيداء انها تتمنى نفس البنـآت

يشاورها ابوها بزاوجها اذا ما وافقت مايضربهـآ ولا شي

يقولها انه ماراح يسوي لها شي اذا ماوافقت

غيداء كانت تبكي: ط ـ طـ يب خـ خـ لاص انا اسفه بتزوجه اهم شي رضاك

ابو غيداء يكره غيداء لان ام غيداء تشبه لها وهو طلق زوجته ومايحبها لان ابوه غاصبه عليها

ابو غيدـآء بعصبيه: البنات مايجون الا بالعين الحمراء

وطلع وسكر البـآب ضلت غيداء تبكي وتبكي ويدخل عليها اخوها ويهديها

اخوها بعصبيه : انا ماراح اخليك تتزوجينه وابوي بيندم على فعلته بيوم....

غيداء هي بين دموعهآ: انا احبك اخوي لولا الله ثم انت ماكان عندي اخو يخليني ماا اتزوجه

كانت غيداء تحب ولد عمها فارس فكـآنت كل ماتتذكره اعترف بحبه لها وتبكيييييييي كثييير

بنعرف على غيداء واخوها واختها لينا

غيداء: بنت حلوه ونعومه وحلوه مره مره تجنن اوصفلكم شكلها عيونها زرق وخشمها صغيير وشفايفها صغيره مره توتيه وشعرها الاشقر الناعم اللي لين كتفها المقصوص قصه فراوله وجسمها الخطير الجميل بجد كانت ملكه جمـآل السعوديه عممرها 20

اختها ملكه الجمال الثانيه

لينـآ: شعرها بني مايل للحمار شعرها قاصه قصه فاكتوريا عمرها 16 جسمها حلو وخطير هي دلوعه ابوها ماتحب اختها غيداءء ابدا ابدا دايم تحب ابوها
وابوها مدلعها اخر دلع لانها طالعه على عائلته


سلطـآن: مدلع اخته وحبيبه قلبه غيداء اخر دلع ويكره لينا دايم يضربها ويهاوشها اخو حلو بعد طالع على امه
شعره لين اذانه لونه اشقر وعيونه لونهم رصاصي فاتح بس مو مره والبنات يخقون عليه خق وخقيق هع
عمره 18

الابو نايف: مالك شركات كثيره وعديده هو تاجر هو واهله ويحب بنته لينا واي طلب مايرده لها حقود

لينا جت تركض لابوها وطبعا بكذب تصيح وتقول سلطان بابا سلطان

ابوها بعصبيه: ليه وش سوالك سلطان انا اراويه شغله

لينا تبكي بكذب وبكذبه غبيه : بابا سلطان يضربني ويحب غيداء ..


تابع مع البارت الاول الجزء الثاني تكميله الشوق عطري 1



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 07:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلطان كان يذاكر بغرفته
جا ابوه ودف الباب برجله وقال وهو وجهه أحمممر / سلطعععاااااااان

سلطان خآف خصوصا انه ما سوا شي : نعم وشو !!


ابوهـ : ولا بعد لك وجه ترد


سلطآن مآخآف منه وقال يدافع عن نفسه : قول لي بالضبط وش سويت انا هآه !؟؟

ابوهـ : أيا اللي ماتستحي


وجا بيضربه ولينا تضحك ورا ابوها

غيدا تسمع الصراخ والأزعاج وتنزل وتتفاجأ بأبوها يحاول يضرب سلطآن وسلطآن يوخر يدينه عنه ويحاول يدافع عن نفسه

غيداء ماتحب تشوف اخوها ينضرب وهي تسكت وهو دايم يدافع عنها وهي ماقد دافعت عنه

جات مسكت ابوها وتحاول تشيل يدينه عن سلطان

ابوها يهاوشها : انتي أبعدي مالك دخل , هو الغلطان ضرب بنتي لينـآ


غيدا : واحنا يعني مو اولادك ؟؟ انا مو بنتك ! هاه , اترك سلطان أرجوك وأضربني انا من قلت له يضرب لينا


سلطان خاف عليها : غيداء روحي بسسسرعه , يبه مو هي من قالت لي أضرب لينا , انا ضربتها بسبب شي بيني وبينها , غيدا مالها دخل يبه ~> مع انه مو صدق ضرب لينا لاكن عشآن مايبي أبوهـ يمس غيدآء


أبو سلطآن : انت وياها بأذبحكم الييوووووووم , بنتي لينا ماحد يجيها فاهمين ! حتى لو تغلط عليكم

لينا مبتسمه أبتسآمة سخريه : هاهاها يالله انت وياها ضفوا وجيهكم , انا الأميره بالبيت وانتم خدمي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


سلطان : تخسسسسسييييين , لو أيش ماتسوون مستحيل أسمع كلام هالبزر , هذا اللي ناقص


ابو سلطان : اقول طسوا لأمكم ذي , انا بنتي لينا بس وانتم مو عيالي عيال هالسوريه


سلطان : والله ياليت ألقاها كان ما أقعد عندكم ولا دقيقه , والله أن تندم يابوي انت وبنتك ذي الحي......


لينا تتصنع البكي : إهئ إهئ انا يقول عني حي.......


أبو سلطآن : عقاب لك انت واختك تنطقون بذا الغرفه , ساليتا ~> ينادي الخدامه


حتى يحب الخدامه أكثر من عياله


ساليتا جت : نعم بابا

(نايف ) أبو سلطان : جيبي مفتاح غرفة سلطان بسرعه


سلطان /: هي انتي وقفي أن جبتيه بذبحك , غيدا بسرعه أطلعي من الغرفه خليني انا عآدي


غيداء / لو ايش يصير ما أطلع وأخليك , انا بتم معاك للأبد


نايف / انت وياها أسكتوا , وهذا المفتاح بين يديني

سلطان / يبه طلبتك لا تحبس غيداء , انا الغلطان مو هي تككككككككفى


نآيف : انت وياها ب أحبسكم جميع , وقال يتطنز هو ويا لينا : باااااااي ههههههههههههههههههه


وقفلوا الباب


قعدت غيدآ تبكي بحرقه

سلطان يهديها / خلاص غيدا ربي بينصرنا عليهم , أسكتي تكفين




هدت غيدآ

وبعد دقايق جات الخدامه فتحت الباب بهدوء وهي كل شوي تلتفت ع ورا خايفه احد يشوفها

سلطان / نعم وش تبين لايكون ابوي مرسلك !


ساليتا / لالا سولتان انا جيت اقول يبغى اكل او مويه !

غيدا : مانبي منكم شي روحو =(


ساليتا / انا أبي أسآعدكم لازم مايدري بابا نايف


سلطآن : لالا ماحد يثق فيكم انتي وابوي والثانيه الدلوعه , روحي خلاص



راحت وهي زعلانه لأنهم ماصدقوهـآ







سلطان : وش نسوي اللحين

غيدآ : وش نسوي بعد مالنا إلآ ننطق , حآبسينآ زي آلغنم =(


سلطان : اخ بس لو نعرف شي عن آمي , المشكله مادري هي وينها فيه بالرياض او سوريا =(

غيدا : والله مادري , يارب نلقاهـآ

سلطآن / إن شاء الله ؛ الله يقلع بليس ابوي نساني المذاكره بروح افتح الكتاب


غيدا : اوكي ذاكر وانا بنام


سلطان / نامي ع السرير وانا بنام عَ الأرض

غيدا / لا هالسرير سريرك انت نام عليه , انا عادي انام تحت

سلطان / وش قلت انا !! خلاص بتعصيني بكيفك زعلت

غيدا : لالا خلاص ولا يهمك بنام بالسرير

وراحت للسرير : تصبح عَ خير


سلطان : وانتي من أهله

وكمل مذآكرته ونام


و انتهى اليوم بخيرهـ و شرهـ





























نهاية البآرت آلآول


آرآئكمـ =)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 07:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـآرت الثـآني الجزء الاول

من بكره بعد مارجع سلطان من المدرسه

ابوه ماقدر يمنعه من المدرسه خلاه يطلع

واول مايرجع يدخل غرفته واول ماجاء يدخل غرفته مر من من عند غرفه لينا

وسمعها تكلم

لينا بدلع ورقه وبنعومه: هلا هلا حبيبي

حبيبها : اذوب انا ع الصوت

وسلطان كان من خلف الباب ويتسمعها ويسجل بالجوال

لينا بدلع: انا احبك ياحبيبي انت وشكثر تحبني..؟؟؟

حبييبها: انا اموت عليك... اكثر من حبك لي واوعدك اني اتزوجك والله لاخليك اسعد انسانه

بين نفسه:لا بل والله لاخليك تندمين على الكلام اللي تتكلمينه علي

حبيبها: هاه يازوجه المستقبل تامرين على شي

لينا بدلع ماصخ: لا شكرا حبيبي ما ابغى شي


وبكذا انتهى تسجيل سلطان بالجوال

سلطان نزل عند ابوه

سلطان راح حب راس ابوه احتراما له انه ابوه بس كان سسلطان هذا احتراما لابوه لانه رباه وتعب عليه اكثر واكثر

سلطان: ابويا هاك الجوال اسمع وش تقول بنتك لينا الماصخه لحبيبها

اما نايف ابو سلطـآن : كان مصدوم من كلمه حبيبها سلطان عيب عليك تقول كذا


سلطان: يبه قسسم ان بنتك ماصخه وش تقول

اما نايف ابو سلطـآن : ورني ياللي ماتستحي ان كان كذا بصدقك وان كان كذب فضربك حتى الموت

للعلميه: ترى ابو سلطان ماراح اكتب اسم ولده لا بسميه نايف من اليوم ورايح لاتضنونه واحد غريب ماتعرفونه

نايف وبعصببيه: ايا الكـ.... اللي ماتستحي بربيها من جديد على ضرب .. وبدلع غيداء وبخليها تندم والله ثم والله

لاخليها تندم على فعلتها الماصخه ذي من اليوم بعاملها بخادمه

لينا تركض من الدرج تنزل تحب راس ابوها بدلع متصنع وماصخ: سلطان وش تبغى هنا

نايف: الحـ...انتي مالك دخل بسلطان يادلوعه حبيبها من اليوم ورايح اعاملك تعامل خادمه والخادمه راح تكون اشرف منك يالكـــ..... اللي ماعرفت اربيك

نايف من الغليان والعصبيه اللي داخله

طرااااخ صفق لينا كف خلها تبكي حتى الموت

نايف: ياسلطانوه سامحني انت وغيداء تكفون والله لادلعكم اخر دلع واخلي هالحـ... تندم على فعلتها
وزواج غيداء راح ااجله واخليها تتزوج فارس والله لاخليها بس تكفون سامحوني ماراح اقصر بشي معاكم

سلطان راح ركض لغرفه غيداء وكانت تبكي

تفاجت ان سلطان فتح الباب وبقوه بعد......

غيداء سكتت : سلطان شوي شوي

سلطـآن بصرـآخ: عندي خبر يفرح والله يفرح بس بالاول قولي مسامحه

غيداء بابتسامه حلوه: مسامحه..

سلطـآن: ابوي ضرب لينا كف وبيقول ابي مسامحتكم منكم عشان ازوج غيداء فارس والله والله والله

غيداء قامت تناقز وتصرخ: مسامحته واااااااو ما اصدق مااتخيلني انزف ومعي حبيب عمري وقلبي وروحي فارس

سلطـآن يسوي فيهـآ معصب: هيه وش قلتي

سلطـآن دق على فارس صديقه الروح بالروح: فارس عندي خبر لك يفرح

فـآرس: وشو وشو الخبر وشو

سلطـآن: ابوي بيزوجك غيداء..

فارس صرخ: ووووووووواي اهله تفأجو

اعرفكم على اهلل فارس اللي يتكونوون من فارس واخته الثنتين وامه وابوه

ابو فارس: يوسف رجل اعمال كبير ماسك له شركـآت كثير كل الشركـآت هذولي نفس ابو سلطان هو ويا نايف اصدقاء طيب وحبوب ويحب عياله عمره 52

زوجته لبنانيه : خديجه اللي يشوفها يقول مراهقه موب حرمه عمرها 41 عيونها خضر شعرها اشقر لحد ظهرها بالنص عيالها طالعين عليها اقمار


فارس: عمره 25 صديق سلطان الروح بروح سلطان بير اسراره وكمان سلطان بير اسرار فارس
عيونه رصاصيه غامق بس مو مره بشرته بيضاء شعره اشقر لحد اذنيه البنات يخقون عليه



باقي دارين وليساء

ليساء: عمرها 15 شعرها اشقر لحد كتوفها قصتها مدرجات جسمها خطير وحلو بشرتها بيضاء كبياض قطعه الثلج


دارين: عمرها 12 شعرها اشقر لين كتوفها قاصته مدرجات قلدت اختها لانها تحب اختها كثير وبشرتها بيضاء

المهم الاهل استغربو

الام: لك شو بك فروسي.؟؟

فـآرس وهو يناقز : يمـآ يمـآ شي قميل قميل قميل

الاهل قامو يضحكون عليه لكلمه قميل

الاهل : وشو الشي القميل عللى قولتك

فارس: يـآمـآمـآتي بخطب غيداء بخطبها بخطبهاا قبل لا يخطبها احد يما تكفين تكفين

امه: بحـآول ااقنع ابوك اد مابادر لليوم العصر نروح نخطبون لك : بحاول اقنع ابوك قد ما بقدر اليوم العصر بنروح
نخطبها لك

فارس باس راس امه: شكرـآ مااااااامي اريقـآتو : اريقـآتو اي تعني شكرآ بـآليـآبـآني


بـآي تكملكم الشوق عطري مع البـآرت الثـآني الجزء االثـآني

ابغى توقعـآت بليز ماراح تكمل الشوق عطري الا لما تردون





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:04 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


من بكرآ بمدرسة سلطآن آلثآنويه



دخل آلمعلم حق الحصه آلـآولى وهو معاهـ طآلب جديد



المعلم : أعرفكم على الطالب آلجديد , قيس الـ ....
تفضل بمكانك

قيس : حآزر آستآز





بعد مآ إنتهت آلحصه رآحوآ آلطلـآب عند الطآلب آلجديد و بدأو يعرفون أنفسهم عليه
ويتعرفون عليه أكثر


أحد الطلاب : واضح انك شامي بس قول لنا من أي دوله !!

قيس : من سوريـا


واحد من الطلآب : حي الله أخواننا السوريين

قيس : الله يحييك خيي








سلطآن ماتكلم بولا كلمه , يطالعه بنظرات غريبه

ويقول بنفسه ( احس اني أعرفه , احسه قريب مني مدري ليه
ياربي وش هالشعور )















في البيت عند غيدآ
تكلم نفسها

( يا الله مدري فارس يبيني ولا لا ! لو يبيني ليه ما جا يخطبني !
حاسه انه نساني , إلآ اصلا نساني أكيد ولا وينه لا حس ولا خبر
أكيد خطب وحده غيري آآآآه ياربي ريحني )



طق باب غرفتها


غيدآء : مييين !!

لينـآ بصوت حزين : آنآ لينـآ

غيداء فرحت مره : حياك ليووون تفضلي


دخلت لينا وهي منزله راسها

وقالت : غيدا انا ابيك تسامحيني أنا عارفه انك زعلانـ . . . .

قاطعتها غيدا : ليوون انتي اختي وحبيبتي ما أزعل منك وانا مسآمحتك

لينا : صددددق !

غيدا : اكييييد

لينا : غيووود ربي يخليك لي يا أحلى اخت

وضموا بعض ولينا بكككت وهي تتذكر الماضي وايش كانت تسوي لأخوانها



لينا : باقي سلطان وماظن بيسامحني

غيدا : لا ماعليك سلطان طيب واكيد بيفرح إذا عرف انك تغيرتي

لينا : اوكي اجل بروح اكلمه




يوم رجع سلطآن من آلمدرسه وكل تفكيرهـ ب قيس



طق باب غرفته


سلطآن : تفضل


لينـآ وعيونها مليانه دموع : سلطآن



سلطآن : . . . . . . . . . .


















إنتهى البارت


وش تتوقعون ردة فعل سلطآن بعد ما تجي لعندهـ لينـآ ؟


إنتظرونا بالبارت الثالث إن شاء الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:07 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث الجزء الاول

سلطآن : هههه يالينوه تبيني اسـآمحك عقب اللي سويتيه

لينآ ببكااء : سلطان الله يخليك ويسعدك ان شاء الله قول امين تكفى سامحني سامحني
والله اسفه اسفه ماراح اعيدها

سلطآن وهو يضحك: انا ماراح اسامحك عقب اللي سويتيه تحلمين ولاتفكرين اني
بيوم بفكر فيك واقول ليش ما اسـآمح لينآ

لينآ ببكاء اكثر وخشمها صار احمر: تكفى سلطان تكفى تكفى بليز سامحني تكفى

سلطآن: لاماراح اسـآمحك اقولك احلمي اسامحك بيوم من الايام وتقولين تكفى
ههههههههههههههههه

تدخل غيداء عليهم وهي تبكي: تكفى سلطان سامحها عشاني تكفى

سلطان بحزن على اخته : شوفي ياغيداء صحيح اني ماعمري خليت لك طلب
صحيح اني مدلعك اخر دلع لاكن حتى انتي ما اقدر لو تقولي لي من اليوم
الى بكره ماراح اسـآمحك وتكفين لاتفتحين الموضوع مره ثانيه

لينا بكثره بكاء: ااااااااه الحزن اتعبني وانا ماقويته ااااااااه

سلطآن: غيداء ولينا اطلعو برا يلا ولاتكلموني عن هالموضوع مرى ثانيه بـ هالموضوع


من بكره الصبح راحت غيداء لغرفه اخوها سلطآن

غيداء بهدوء: سلطآن يلا قوم قوم يلا المدرسه

كانت غيداء متجهزه وكل شي بس تنتظر سلطآن يوديها للمدرسه هي ولينآ

قام سلطان راح بدل وغيداء قومت لينآ وافطرو وتجهزو ولبسو عباياتهم وطلعو

جت غيداء ولينا من المدرسه

غيداء ولينآ باسو راس ابوهم

_________________________
غيداء ولينا بمدرسه وحده
___________________________

غيداء ولينا : السلام عليكم يا بابا ..

نايف بآبتسآمه حلوه : وعليكم السلام

جاء وقت العصر

يطق الباب طق طق طق

فتح نايف : هلا فيكم تفضلو

بالمجلس

تتوقعون من جاء انزلو شوي

.................................
.......................................

اهل فارس جاايين عشان يخطبون فارس
لغيداء ....

يوسف ابو فارس: احنا جايين نخطب فارس لبنتكم غيداء


نايف ابو سلطآن: هذي الساعه المباركه والله.. بروح اشاور بنتي بالموضوع اللحين
بخليها تفكر 10 دقايق

نايف راح لبنته غيداء عشان يقولهم ان اهل فارس جايين يخطبونك لفارس..

غيداء كانت تفكر بنفسها: آآه يافارس لو تعرف قد ايش احبـ..

قطع تفكيرها صوت الباب طق طق طق

غيداء قامت تفتح وتفاجت بانه ابوها

اول مره يطرق عليها الباب


نايف بابتسامه : اهل فارس جايين يخطبونك لفارس

غيداء من الفرح ودها تصآرخ بس مسكت نفسها لـ تصرخ عند ابوهآ

غيداء: بابا وش دعوه اكيد موافقه ...

برب بتكمل لكم بعد شوي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:07 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث الجزء الثاني ..


نايف بفرح وبابتسامه: هذي الساعه المباركه يابنيتي كللوش الله يسعدكم ويوفقكم بحيآتكم
يارب

غيداء بفرح مو عارفه وش تقول: اآ آآ ايه يبه .. اساله اذا ممكن يعلمنا متى الزواج
ومتى الملكه.؟؟

نايف: اوكي اوقفي بروح اسألهم.. واجي

راح نايف للمجلس...

نآيف: والله يا ابو فارس ان بنتي بتعرف متى العرس ومتى الملكه..؟؟

ابو فارس: القرار بيد فارس ... بس ماشافها الشوفه الشرعيه..

ابو فارس : يلا يا ابو سلطان خلها تتجهز قول لها بيشوفها

نايف : اوكي اللحين بقولهآ

راح نايف لبنته غيداء...

نايف: غيداء يلا تجهزي بيشوفك فارس الشوفه الشرعيه...

غيداء بخجل : اوكي اللحين اجهز لكم.. بس متى يايبه الملكه والعرس

نايف: غيداء هم قالو عقب مانشوفها الشوفه الشرعيه نقولها متى العرس والملكه

جهزت غيداء لبسها ولبسته وتكشخت كان لبسهآ: قلوس فوشي ومكياج ناعم وخفيف
ولبسها كان تنوره لحد الفخذ لونها فوشي وتحتها شراب طويل مره لفوق فخذها وبلوزتها
فوشي غامق عليه رسمه ميكي ماوس وشعرها حاطته ذيل حصآن
كانت مررررررره حلوه

دخلت غيداء عند فارس

فارس خق انهبل مات ذاب عليها موووووووت

فارس: اخبارك.؟؟

غيداء بخجل منزله راسها: بـ بـ خير..

فارس: فديت انا اللي خجلانين

خلصت الشوفه الشرعيه

وحددو الملكه والعرس بنفس اليوم وبعد 3 اسابيع

.......

......


خلص البـآرت..

.. نشوف ردودكم وتوقعـآتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:09 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت الثالث الجزء الثـآني


من بكره الصبآح ..

قـآمت غيداء وهي فرحآنه حييل لانهم خطبوها لفـآرس
حبيب قلبها

قـآمت توضت وصلت ودعت ربهآ ان الله يوفقها بحيآتهآ
ويسعدهآ

مررت ثلاث اسآبيع اليوم يوم فرح.. الحلوه وحبيبه روحنآ غيداء..

الزوآج والملكه في القآعه الكبيره المليآنه من النآس

اهل ابوها واهل امها

وغيداء كانت تبكي لانها مرتبكه وخايفه بنفس الوقت..

كآنت غيداء لابسه فستآن ابيض منفوش.. وشعرها
مسويته كيرلي.. ومكياج خفيف وناعم .. كانت
مثل الملاك..
.............................

قالو للناس اللي تبي تتغطى تتغطى لانهم بينزفون ..

انزفو العاروسين بـآغنيه




لات على النبى وعرسالبنا اللة واكبرنا حلو بلصلات على النبى يا العروسة دوسى دوسى عاى البساط الاخضرودوسىالبنا اللة واكبر حتت امر زى السكر يا العريس افرح واتهنا على ايدك نقش الحنة الاصل طيب وحلااوة ابن الاصول فرز ونقاوة عرستنا غالية بامانة والاهل والناس فرحانة يارب تممها علينا وفرح قلبنا واهلينا يالعريس ماتشد الحيل اليلة تصهر طول اليل دة مفيش حلااوة من غير نار وعرسنا عرف يختار اللة اكبر خمسة خمسة و خميسة خمسة وردة وبتفتح هتغنو معانا خمسة هتردو ورانا خمسة احببنا هترقوص خمسة اللة اكبر عيهم خمسة وخميسة عليهم اللة اللة اليلة فى الشرع مالوة السكر والشربات بيدوب احلى تحية واحلى سلاام ومحدش فى اليلة هينام متظغرتو وصلو وصلو حبايبنا فى الفر اتلمو هات الورد ورش عليهم وادعلهم ربنا يحميهم زينة وفرشة فيها امرين يبقى نصلى يناس على الزين و السعد وعد ودة نصبنا لمت صحبنا وحبايبنا نشرب فى اخرة لمون شرف قلبنا يا مشاءاللة رب العباد زود حسنة والورد على غصنة قول الحق قول قول خليك جرىء ياللة ياللة داعرسنا واللة قلبة جرىء قول الحق خليك جرىء عرستنا واللة جمالها جريىء قمر اللة اللة اللة


وخلصت الزفه وراحو البيت غيداء وفآرس

بالسيآره

فارس: تجهزي بكره بنروح بشهر العسل لابريطانيا ..

جهزي ملابسي وملابسك..

غيداء بخجل منه: اآآوكي

فارس: لاتظنين اني راح اكون احبك انا راح احبك زي اختي ...

غيداء كانت ماسكه نفسها لاتصيح...

خلص البآرت الثـآلث بـ سلام ..

ليه فآرس قـآل لـ غييداء كذا هل معناته يحب وحده.؟؟

وش تتوقعون يكون بين فآرس وغيدآء هل بيكون بينهم حب والا لا.؟

بس هذي الاسآله

،


يلا ردود وتوقعـآت بليز
ردود






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:16 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البآرت الرابع الجزء الاول

بالصبآح من بكرآ ببيت غيدآء وفآرس

كآن فآرس مستعد للرحله وراح يقوم غيداء لقاها نايمه ع الكنبه

فارس بهدوء وبحب: حبيبتي غيداء قومي قومي يهزها مع كتفها

غيداء بصوت كله نوم: وخر عني وش تبي وانت مين عشآن تقومني يآحرامي

ضحك فآرس بخفيف عشآن مـآتسمعه

فارس بنفس الهدوء وبنفس صوت حبه لهآ: قومي انا فآرس اللي حبيتيه من كل قلبك

غيداء فزت يوم سمعت انه فآرس وقالت لفـآرس: فآرس قوم عني خلاص بقوم اطلع تجهز واذا جيت ترآني متجهزه..

لبس فآرس لبس كشخه .. كآن عبآره عن.. : برمودا لونه اسود وبلوزه بدون اكمام ولونها ابيض ولبس جزمه سبورت لونها بني فاتح ..

قامت غيدآء تلبست وتكشخت كآن لبسهآ عبآره عن: فستان بدون اكمام لونه برتقالي غآمق ومن عند الصدر فصوص لونها فضي.. وحطت قلوس
لونه برتقالي غامق بس ماكثرت منه وحطت ملمع على القلوس يعطي لمعه للقلوس لبست جزمات بوت.. لونهم ابيض ورفعت شعرها اللي لونه اشقر
رفعته فوق وخصلها طايحه على وجهها

وراحت غيدآء تقول لفآرس آنهآ بتزين فطور ويفطرون ويمشون
طبعا مع اصرار مع غيداء انها تسوي فطور وحطت فطور خفيف
نواشف لانها ماحبت تكثر بيوم زواجها وبشهر عسلهآ

راحت للشنآط عشآن تحط اآغرآضهم لاكنهم شآفتهم مرتبآت

قالت لفارس يركب السيآره ينتظرها تلبس عبآتهآ

ركبت غيداء السيآره: السلام عليكم

فارس: وعليكم السلام يلا نمشي لاهلك بعدين اهلي نسلم عليهم..

راح فآرس لاهل غيداء نزلت غيداء سلمت على لينآ

غيدآء: لينا راح افقدك حبيبتي

لينآ ببكاء: الله يخليك لي ياغيداء

غيدآء بابتسامه: لينآ لاتبكين تكفين خلاص قطعتي قلبي عليك لاتزعلين
ان شاء الله راح نرجع

راحت غيداء بعد ماسلمت على ابوهآ وبآست راسه وسلمت على سلطآن
اخوها العزيز عليها ...

وطلعت راحو لاهل فآرس وسلمو عليهم..

طلعو راحو المطار رركبو الطيآره..
اول مامشو كانت غيداء متمسكه بذراع فارس
ومازالت متمسكه الى الان.. ماتبيه يتركها
لانها تخآف من الطيآآرآت .............

ما احب اطول عليكم برحلتهم عشآن كذآ وصلو. بسرعه..

عندما اقلعت الطيآره كآنت غيداء على وشك ان تصيح..
لانها طبعآ تخآف من الطييآرآت

غيداء بصيآح وماسكه ذارع فارس وبهمس: فارس لاتتركني اخاف لوحدي بالطيارات

فارس بابتسامه: طيب لو قلت لك بروح الحمآم آكرمكم الله وش بتسوين يعني

غيداء بصيآح وماسكه ذراع فارس وبهمس: فآرس تكفى لاتروح سوها على نفسك بس لاتروح تكفى تكفى

فآرس يضحك : هههههههههههه حلوه اسويها على نفسي بس كنت امزح
بس كنت بهبل فيك

فارس يهمس لغيداء: غيداء خلاص فشلتينا عند النآس

مرت من عند فآرس بنت وبآسته على خده....

فآرس ماقدر يتحمل اكثر وقام صفق البنت كف خلها تبكي

لانه خاف تزعل غيداء عليه..

فارس : غيداء انا اسف لان.....

غيداء: لا اسف ولا شي هذي هي بنت.. مادرت تحسبني اختك..

تتوقعون من هي البنت اللي بآست فآرس بس كذآ بنت او مجرد بنت
بآسته ومعجبه بس فيه فقط...

ابغاكم تتتوقعون الباقي لاني مالقيت اسآله ولا ردود..

آسفه اذ كنت مقصره معاكم في شي اعذروني

الاحداث

: انا ما احبك انا ما احبك اتركني ليش تعذبني ليش

: اهدي اهدي انا ماعذبتك

: سآمحني تكفى سآمحني

: آسآمحك على ايش يآ حبيبتي

طرااخ: هالحركات ماتمشي عندي وماتجين الا بالعين الحمراء

بابتسامه: انا قررت اني اسامحك

: واخيرا سآمحتني

تتوقعون من اللي قالو كذآ..؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:17 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البآرت الرابع الجزء الثآني

يوم نزلو من الطيآره

غيداء : انا ما ابيك انا ما احبك انا ماابيك بعد عني بعد

كانو النآس ينآضروها مستغربين بس فآرس اللي انحرج قدام الكل

فارس: وليه وش سويتلك

غيداء: ليه تبوسك بنت مع خدك ليه ليييه يآفآرس والله اني زعلانه عليك..

فآرس: انا وش دخلني فيهآ هي بآست... ماامداه يكمل

الا غيداء تقاطعه: انت ماتحس فيني اني احبك انت مآ آحبك
وخر وخر بعد عني بععععد بسرعه.. بعدد. تدفه

هو طآح بالارض وانحط في موقف محرج...اكثر من المحرج..

هو صحيح غلطآن لاكن حطته بموقف محرج آنهآ تدفه ويطيح قدآم النآس

تدرون الـنآس وش سوو ضحكو عليه وهو قـآييم

فارس بعصبيه: اني والا متى بتضلين كذآ يعني لازم اطل...
طرااااااخ

جاه كف من وين من غيداء لانه يستآهل اكثر من كذآ هي طلعت

كل الحره اللي فيهآ

غيداء ببكآء: انت الا متى بتضل كذآ الا ان اموت يعني ما انت مرتاح الا وانت مطلقني

انا احبك اموت فيك بس انت مآتحس مآتحس فيني

واغمى على غيداء كانت غيداء انها تتمنى الموت لانها مع حبيبها
فآرس وزوجهآ اعترف لهآ بحبه واخر شي صآر يكذب عليهآ مآيحبهآ

مايطيقها .. يكرهها يكره شي اسمه غيداء تمنى انه ماطلع على الدنيآ كلهآ

بسرعه شآلها ووداها المستشفى..

وصل المستشفى

فارس يسأل الدكتور:
Is Madame Ghaida fine.؟: الترجمه:
هل المدام غيداء بخير.؟

الدكتور:Yes, it's okay I'll tell you the news a lot Iverg: الترجمه: نعم انها بخير سآخبرك بخبر يفرحك كثيرا

فارس بفرح: What news tell me what is the news : الترجمه: ماهو الخبر ماهو الخبر اخبريني.؟

الدكتور: The madam Ghaida fine However, I think a pregnant daughter: الترجمه: ان المدام غيداء بخير ولاكنها حآمل ببنت


فارس بفرح مليآن وسعآده: F. I can not believe I will tell her brother and sister, and my mother and father and sisters
:الترجمه: واو انا لا اصدق سآخبر اخوها واختها وامي وابي واخواتي

انتهت المحآدثه بين الدكتوره وفارس الدكتوره بالبدايه خقت على فآرس

انتهى البآرت الرآبع يليه البآرت الخآمس الجزء الاول بعد الردود

صحيح ان البـآرت كان قصير بالمره اسفه اعذروني




بعد عده آيـآم طلعت غيداء من المستشفى..

غيداء بـآبتسآمه وكأنها نست اللي صآر بس هي مانسته تذكر اللي سوآه لها
فآرس: اهلين صبآخ الخير يآ احلى فروسي.. تبغى فطور

كآن فآرس مكشر: لاما ابغى فطور انا طالع برى تبغين شي...

غيداء نزلت رآسهآ بأسى وبحزن

تتمنى انه فآرس ما خطبهآ لانهآ كآنت تتمنآه مثل
اي واحد يدلع زوجته.. لاكنها تذكرت
وفكرت مليون مره..

ليه يتزوجهآ دامه مو بآغيهآ

وفكرت اهله غآصبينه عليه

وفكرت ان الولد ماينغصب مهما كان

وفكرت انو لو سـألتو عن زوآجهآ منه..
رجع فآرس وشآفهآ سرحآنه
حب يصحيهآ من سرحآنهآ

فآرس وهو مكشر: هيه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه..

فآرس نسى انه ماعلمها انها حامله منه..

فآرس بتكشيرته: غيداء انا عارف انك بتنصدمين مني من هالخبر

غيداء خافت لايكون في اهلهآ شي..: قول خوفتني قول قول

فآرس يبتسم: انتي لاتخافين مااراح يكون عن اهلك هالخبر
انتي حآمل مني وتقبلي

بالبدايه غيداء انصدمت وكانت تبي تغطي على صدمتهآ: آآ يه وشش فيهآ عادي
حملت منك مو بالحرام حملت منك بالحلال آيه عآدي عآدي

فآرس ببتسآمه: عآرف انك ماتبغين الولد بس انا احآول ياغيداء
اعطيني فرصه اني اكون احبك بحآول تكفين بحآول اصبري
علي تكفين.. الله يخليك اعطيني فرصه اتعود عليه يمكن اذا ولد..

قاطعته غيداء بببتسآمتهآ الحلوه اللي خلاه يخق عليهآ: لاعآدي بعطيك مليون فرصه
حآآول قد ماتقدر انك تسوي حيآتك معي حلوه بين ولدنآ او بنتنآ

فـارس : آن شآء الله بحآول وبحآول لاتنسين وعدي وتزعلين مني

خلص البآرت
انا مع آني ماشفت ردود الا قبل اوول مابديت
بس آنآ بتشجع بـ قد ما اقدر وبس مايهمني الا انكم
ـ تعجبكم الروايه مايهمني ماراح احذفها ولا اغلقها بحآول
اني انشرهآ.. ماراح اقفلها

راح اكمل واوصل راح اكون قويه راح اصبر واكتب البـآرتآت
مايهمني ردودكم اهم شي تقرونهآ كلها لاتردون وآي وقت تبوني انزل بآرت

انا حآظر مايهمني اني اتعب اهم شي اشوفكم فررحآنين بالروايه مايهم مايهم

.... انا بتشجع

معآكم التوقعـآت

فآرس هل بيقدر يوفي بوعده وبتزين حيآتهم .؟؟

غيدآء بتتحمل الولد والا تحآول انها تطيحه بأي طريقه.؟؟

بس هالاسأله ان ماشفت ردود بكمل وان شفت كمان بكمل

انا ماراح اقفلها زي اي بنت.. راح انتظركم تردون

.. بنشر روايتي في انحآء المنتدى













لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أتعبني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.