آخر 10 مشاركات
الربيع والعالم السفلي (6) للكاتبة: P.C. Cast (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذاكرة خائنة (الكاتـب : غارقة في بحر اليأس - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-13, 08:11 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أغلى غرامي أميري / للكاتبة ويلومي فيك ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أغلى غرامي أميري
للكاتبة / يلوموني فيك...



كلمة الكاتبة
صباح / مســــــــــــــــــــــا ء الخيـــــــــــــــر لأحلى منتدى واحلى اعضاء فيها
وماانساء قرائي الاعزاء
بعد غيـــــــــــاب خمـــــــــــــس شهور ها انا ارجع لكم براوايتي او مولودتي الخامسه
اضعها بين يديكم...
ملاحظه..لا مانع من نشرها في اي منتدى بس الرجاء وضع اسمي
عليها للأمانه وحفظ الحقوق
بقلم الكاتيه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 03:13 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:37 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اغلى غرامي اميري






الجـــــــــــــــــــزء الاول



الفصــــــــل الاول




بالشرقيه..بتحديد الدمام


في بيت الاب الكبير

كانت ادنيا مزهوه في ذاك اليوم..كان نايم يتقلب على ذاك السرير ويتصبب منه العرق كان
كانت الغرفه مظلمه رغم انه نهار بس كانت الغرفه مهيئه لنوم بالليل...ماعرف طعم النوم
من اسنين من جاء يحط راسه على المخده يأتيه الحلم...

كان قرقان في بحر مو عارف يطلع منه:ساعديني..حور لا تتركيني
حور:وانا مثلك قرقانه مين يساعدني..طلال انا ابي ارتاح بقبري..خلصني من الي انا
فيه..خبببببببببببر الوليد انه ماله دخل بموتي..عم تسمعني ياطلال..
جلس طلال من نومته وهو يصرخ وماد ايده:حـــــــــــــــــــ� �ـــــــــور
ومسكت امه ايده واهي تبكي:رجع لك الحلم مره ثاني
طلال وهو يرمي نفسه بحضن امه:اي يايمه..اي يايمه
الجده:قوم حبيبي جهز نفسك الليله الزواج
طلال:حاضر

بالرياض..

بالليل بقاعه لزواج..زواج نجلي الغامدي امير ومشاري..لكل كان حاضر من الاهل و
الاقارب والاصدقاه..لكل ترك اشغاله وحضره هالليله...

امير:طلال بعد بروح لتواليت
طلال:بروح معاك
امير:وين تروح حتى هذا بتشاركني
طلال:بصراحه مااضمنك
امير:طلالوه انا روحي بمناخيري
طلال:انا خالك مو ولدك
قمت ولكل استغرب بس طلال
لحقني خايف اني اشرد
مشاري:ها فارس كيف شايفني
فارس:احليوا
مشاري:احليوا في عينك قول قمر 14
فارس:لا تقتر بنفسك ألان اليوم مو14
مشاري:بس بنسبه لي 14ليوم
طلال:امير بسرعه اللحين العمده تعصب امير امير

وفتحت الباب وماكو احد ...هذا وين راح انا شغول لهم

بقسم النساء

ام مشاري واهي تبتسم واهي تكلم غرام:ضحكي لا تفضحينا
غرام وانا احاول اني اضحك:ها كذا اوكي

براء لقاعه بالشارع

اميروهو يضرب على الدركسيون:انا ايش سويت ماكان لازم اعمل هيك في ابوي وخالي و
الاهم اهي شبيقلون الناس بيقلون لمى فيها شي مكان هرب

بقاعة الزفاف

بوجاسم:جاسم قوم شوف اخوك وعمك شفيهم تاخروا
جاسم:ان شاءالله يبا
طلال:اشوا يامعود رجعت
امير:انا تراجعت ولا ماشفتني رجعت
جاسم:وينكم انتوا ابوي يدور عليكم
امير:هذا احنا وين بنروح بنروح المريخ

بقاعة النساء
لولوه:غرام ابتسمي شوفي الربع كلهم جاين يبركولك
غرام:هذاليه مو جايلي يبركون هذاليه جاين ياخذون عزاي

بقاعة الرجال

طلال:يلى ابتدي بالخطه الان اللحين بيدزونكم
اميروهويمسك بطنه بأيده ويون
:اي بطني اي بطني اي بطني
بوجاسم:تماسك كلها نص ساعه وانتوا بالبيت
امير وهو يرص على عينه:مااقدر اي بطني
بوجاسم:يلى عاد بلا مصاخه

امير وهو يدوس على رجل طلال

طلال:اي اخوي خلنا نوديه لبيت
وغرام نجيبها له
بوجاسم:فشله
طلال:لا فشله ولا يصير في ولدك شي
بوجاسم:اوكي

وراح امير مع طلال البيت بعد ما
سواو الفصل حقهم وانتشر الخبر لعند صالة النساء وعصبت
غرام على التصرف.....

بغرفة العروس

الجد:افا ياقلب جدك انا اوصلك بنفسي وراح تكون لك زفه
غرام:جدي هذا تصرف يسويه
الجد:خبل والله خبل...اني العاقل
غرام حبت ايد جدها:ان شاءالله
جدي نشوف آخرة الزواج

في السيار بالطريق لروحه على لفله

امير:مين يسويها ويهرب اليلة زواجه
طلال:هههههههه انت بس انا الي مطاوعك
امير:ادعس على البنزيل خلنا نوصل بالسلام
طلال:لمكان ابعيد
الجده:مين بيروح معانا نودي غرام لعند امير
ام مشاري:امه بعد مين انا بروح
مع مشاري
الجد:بس مانبي احد
غرام:انا جاهزه

بفلة بوجاسم

ماريا:اوووه بابا انت اليوم في زواج
امير:اخذ بس خلص وجيت
طلال:اقول سوي شيشه وجبيها

بالحديقه

امير:آآآواذا جا لبابا تعالي الحديقه

بالشارع في السياره

غرام واهي تشوف الشارع من
النافذه:آآآخ يالرياض مااخمل شوارعك ياليت تاخذيني يالرياض واضيعيني بالشوارعك
الجده:حبيبتي لا تصحين خلينا نوصل واشد اذنه

بفلة بوجاسم

كان امير وطلال فاصخين لشماغ وجالسين يم حمام السباحه وارجولهم حطينهم بالماء وشربون
الشيشه.....

امير:اقول طلال
طلال:قول يالهربان
امير:كيف بتتحمل وخصوصآ انها
اصغيره في السن حرام حرام
بس عمرها15
طلال:بشوه كيف تتحمل
امير:شفيك على...

طلال وهو فاطس ضحك يزل راسه بحضنه ومد ايده وضرب امير ايد طلال وهو هم كذالك
يضحك

طلال:يلى مو من اول ليله
اميروهويبطل ضحك:ومن قال ان بيصير شي
طلال:اجل كيف وانتو بتنامون بنفس الغرفه
امير:انا لقيت الحل
طلال:ليكون عملتها
امير:اي استغليت فرصت روحتهم ماليزيا
ماريا:ماما انتوا جيتوا
الجده:اي بابا امير وينه
ماريا:بابا تعبان
الجد:يلى غرام امشي اوريك غرفتك
غرام:ان شاءالله يلى جدتي
الجده:يلى وانتي روحي ناديه
طلال:مو كنهم تأخروا
اميروهويشرب شاي:خلهم يستنسون مو معاريس
طلال:حلوا هذي لعروس بصاله
والمعرس بالبيت
امير:يبيلنا اندونها بالتاريخ
ماريا:باباطلال باباامير...باباكبير
هون مع العروس

اميررمى وايرالشيشه على طلال

وبس لمح جده مقبل عليه مثل الدورانه وايد تعبان مسك بطنه

امير:اي..اي..اي بطني الحقني جدي بموت عوار فضيع انا خلاص اظاهر الليله بتعلنون
الحداد بالعيله
الجد.يلى بلى عيار اعيال آخر زمن
امير:جدي مواللحين خلها بعدين
الجد:بس بتشوفها بتنسى الوجع
كله
امير:طليل قول شي
طلال وهويعدل شعرامير:لاتنسى انك تفرش اسنانك قبل لا تدخل عليها
الجد:شعندكم تتساسرون مع بعض
طلال:ولاشي يلى امير

وراحواالشباب وراء الجد واصعدوا بالمصعد بس انفتح الجده بدة تصقرط ووصل الصوت لعند
غرام الي بدة ترتجف واهي جالسه على السرير

امير:طلال تعال ادخل معاي
طلال:ليه احشر نفسي بين زوج
وزوجته يلى سم بالله وادخل برجلك اليمين

بغرفة امير

دخل امير وطلال سكر لباب و وقف امير مكانه يرتجف يحس انه مضايق بس قوه قلبه وقرب
يمها وتم واقف لان الفستان ماخذ كل السرير وحط ايده على
اذراعه وبعدة ايدها حاول مره

ثاني ان يحط ايده بس بعدة مره وبعد هاتوتر ان يتكلم....

امير:انتي بتمين هيك مو رافعه الطرحه من على وجهك
غرام وانا العب بالورده الي بيدي:مايصير لازم انت ترفعه امير:انا
غرام:اي انت
اميربنفسه:الي يقول جمال سرين عبدالنور اوهيفاءوهبي او
ناسي عجرم خلينا نشوف الجمال

وقرب امير ورفع الطرحه من على وجه غرام وهويطنز بس لمى شاف وجهها

امير:سبحان الله الذي يبدع في خلق خلقه...وفتح باب الغرفه و بدى ينادي...

بفلة بومشاري
بغرفة مشاري

مشاري:ماايئستني ان ناخذ بعض
هناء:لا لان فكرتي احسن من فكرتك
مشاري:مين كان يصدق ان امير
وغرام ياخذون بعض
هناء:لان ياحبيبي امير كل ماجاء
صوب غرفتي يشوفني ابكي مسكين يفكرصج ابكي
مشاري:اجل شنو تسوين
هناء:عندي قطارة عيون كل ما شفته بالبيت اقطر لي...وخليته يحس بالذنب
مشاري:مو بس انتي فكرتك انجحت حتى انا مسكينه غرام اتكلة اني بلعت الحبوب لنتحر....
ماتدري اني مابلعت كل لحبوب طاح بجيب ثوبي...ولهيك وافقة على اخوك المصون
هناء:ههههههههههههههههه
مشاري:بدك تنامين بحضني عشان بس افيق الصباح اشوفك
بحضني ماأبي اكون احلم
هناء:خلاص كل ايامنا بتكون حقيقه مو حلم

بفلة بوجاسم..بغرفة امير

امير و هو واقف يم لباب:طلال...
اطليل ويهد تعال ابقاك
الجد:امير ليش تصارخ ماتروح تنام
امير:جدي روح انت نام انا ابي طلال
الجد:لاحوله ولاقوة إلابالله انت وطلال الي بتجبون اخرتي
امير:طلال ياطلال
طلال و هو طالع الدرج وياكل ساندوش:نعم شتبي من اطليل
الله ياخذ اطليل واميروه بيوم واحد

امير و هو ياخذ السندوش من ايده و يعطيها جده ويجر طلال
لغرفه ويأشر بصبعه على غرام

امير:هذي بنت اخوك متأكد انا خبري مو جميله خشمها كبير و شعرها كشه ليكون خدعتوني
طلال وهو مبحلق بعيونه:اي و الله هذي كيف صارة من دبه لرشيقه ياي والله وكبرتي
واحلويتي
امير:انااكلمك وانت تتغزل فيها
طلال:انا صارلي ثلاث سنوات آخر مره كانت في سادس ابتدائي
امير:يعني هذي بنت اخوك
طلال وهو حاط ايده على كتف امير:امير انت روح غرفتي نام و انا انام عندها مين بس يحصله ان
يجلس الصباح ويلاقي الوجه السموح جنبه نايم
امير:روح زين
غرام انا كنت اطالعهم يحليلهم ماكنه خال و ولد اخت كنهم ربع
بس تعبت وانا جالسه بالفستان
وبعدها قلت
غرام:عمي ممكن ايدك تساعدني لقوم من على السرير
بس ماانمدة ايد عمي انمدة ايد
امير لي بالبدايه استحيت بس بعدها مديت ايدي له
طلال:اممم جميل الأنسجام مع
بعض خلكم هيك وانااروح اكمل
اكلي بالمطبخ

مشاعل كانت جالسه بالمطبخ تسوي لهااكل بعدالدش الي اخذته حست بالجوع افتحت الثلاجه
وماحصلت شي وسكرتهاوبعدهاافتحت المكرويف وكان صحن محطوط
فيه سبانخ.....

مشاعل:اعتذران كان في يوم قسيت والعذران كان صديت او جفيت فنتاحد السيف
طلال:مين هذا الي مصحيك بالليل ومخليك تعتذري هاااااا
مشاعل التفتت:وقفت قلبي فكرة ابوي
طلال وهوياخذالسبانخ:هذا حقي...
مشاعل:هات بلى لعانه
طلال:حقي..وبعدين مدامك خايفه ليش صاحيت وتلهطي بالاكل
مشاعل:الناس تقول مجاعت افريقيالتموعلى البوفيه
طلال:عليهم بالعافيه
مشاعل:اذاالناس عليهم بالعافيه
وانا ماتعطيني نتفه
طلال:اخذي صدة نفسيتي الله يسدنفسيتك ويسمنك ونزوجك ومنك
مشاعل:انامشاعل بنت الغامدي ماراح اخذ الاالي يملي قلبي و عقلي و عيني
طلال:اشهد انك عنستي

بغرفة امير

امير:دخلت لتواليت وطلعت وانتي لساتك بالفستان شكله عاجبك وماودك تفصخينه
غرام:لا بس ابيك
امير:لا تقولين ان تبيني اساعدك بفك شعرك
غرام اكتفيت بهز الراس....
امير:طيب

وجلس يفك يشل الدبابيس من شعري وانا اساعد بعد صمت صرخ....

امير:شنو هذا الي حطينه بشعرك
غرام:شنو
امير:هذا حطيلك جبيره بشعرك مثلآ او يتهيئ لي
غرام:خوفتني افكر فيه شي شايد قلولي ان لازم لتكون التسريحه رفيعه
امير:والله ان انكم يالحريم شغله
غرام وانااطالع اعيون امير بالمرايا:امير قول الي عندك
امير:بس انامافتحت فمي بشي
غرام:اعيونك ودها تقول شي
امير:ماينفع ان نام بمكان واحد
غرام:قول الحل الي عندك...لانعندك حل بس موعارف كيف تقولي..... يلى امير
انا انتظر لمفاجئ

امير وهو يضغط على حبه صوب السرير وينحط الحاجز اليانفصلنا عن بعض تعرفون شنو

غرام:فكره عجيبه ماتخطر في بال احد اهنيك على ذكائك
امير:لستاره هذي اهي الي بتحدد اذا بنستمر او نفشل

بفلة بومشاري

الجازي:تمي ياثوله طرش له ميسجات وخبريه عن شلي يصير
بالعيله بدال مايتلحلح ويجي يملك عليك رسمي..بدال مو حاجزك بخاتم وياليته يسوا
لولوه:وانتي شحارك..وبعدين اهو يدرس يالمايعه
الجازي.ان شاءالله يكون دراسه موشي ثاني
لولوه:قومي طلعي من غرفتي
الجازي:من زينهامن غرفه

بفلة بوجاسم

طلال رايق وموهامه احد مايقول لعيله نايمه واناصاحي وجالس اشيش والأغاني صوتها عالي
وعند الفجر وجلس يجرب يطلع البخار من خشمه مومن فمه...ويدندن مع المغني حاط

راشدالماجد مع شعرحامدزيد مدموج:هلي دمعات عيني بطرف رمشي واذاغمضت عيني
ادموعي تمشي اذارحتوا راح كلشي تروح الروح من رحتوا من اديه هلي دمعات عيني بطرف
رمشي واذاغمضت عيني ادموعي تمشي اذارحتوا راح كلشي تروح الروح من رحتوا

امير:هاااالخال اشوفك جالس
طلال وهويمسح دمعته من طرف عينه:اي وانت ليه جالس ونازل
امير:هذي بنت اخوك اعرفت اني ماابي انام معاه
طلال:بس حرام على الاقل الليله تم معاه
امير:وانت خالي ماودك بالحبيبه الي تجلس معاك بدال وحدتك هذي قولي ليش تركتوا بعض غير
السبب الي قلت لي عنه
طلال:النصيب مابقانه نكمل
امير رفع راسه:النصيب متأكد
طلال:لاترفع راسك اكثر لانها قاعده تراقبك
امير:ليكون انا متزوج حارس شخصي
طلال:امير لاتحط في بالك انك مستحيل تسلم قلبك للحب وان غرام مجرد زواج عيله لاتنظرمن
هالزاويه بس انظرمن جميع الزوايا يلى قوم وروح لهالاتخليهالحالها بهالليل ومن اول ليله
امير:مواللحين بعد اشوي
طلال:لاقوم اللحين كفايه الي سويته بالقاعة العرس
امير:هاخالي بدينابالمعايره
غرام:شكل لحياه معاك امير صعبه بتكون ماراح تتغيربين يوم
وليله...

مليت واناجالسه ومافيني انام من غيرسريري اوغرفتي صايره مثل الضايعه...
احترت شسوي وقرارة اني انزل واشاركهم القعده....نزلت اول الدرج وشفت عمتي
وعمي جالسين وبصعد الا لباب ينفتح

بوجاسم:انتوا من وين جايين
ام جاسم:تارك زوجتك وتهوم براء

امااميرمثل الدور عدل سوانفسالحركه ان بطنه يعوره وحرارة جسمه مرتفعه وطبعآسانده في
هشي عمي المصون.....

امير:امي والله بطني مقصني و ماقدرة اتحمل ورحت لطبيب
بوجاسم:وين الادويه مااشوفها عندك
طلال:يازوج اختي الله يخليك مافي للعصبيه اسألني وانا اجاوبك على كل الأسئله
ام جاسم:يلى جاوب
طلال:يااختي دقوه ابره وركبوا له سروم بس خلص جينا

غرام وانااطالع بنص عين:والله وتعرفون كيف اطالعون نفسكم من اي مئزق تنحطون فيه....
وبس حسيت انهم بدوى يصعدون الدرج هربت ودخلت لغرفه وتلحفت وسويت نفسي نايمه ودخل
علي الغرفه........

امير:ان شاءالله خمده وماتصحين منها

غرام سمعته وفعلآتمنيت اني انام والااصحى ونزلت دمعتي بس حبست ادموعي وغمضت و
نمت وهوهم كذالك انسدح ونام

بفلة بومشاري

طلع الصباح ودخل لتواليت واخذله شور ونزل بالحديقه قطفله ورده وصعد ودخل غرفته وقام
يحرك بالورده بوجهه لمن اجلست وابتسمت....

مشاري:صباحوا
هناء:صباحوا
مشاري:يلى سريع بدلي للنزل نفطر معاهم تحت
هناء:ان شاءالله حبيبي

بغرفة الطعام عند لعيله

الوليد:هااااالوالده امس شنو سويتي بالعرس
ام مشاري:كل خير
الوليد:بس لكلام الي وصلي يقول غير
ام مشاري:وشنو وصلك
الوليد:جاني واحد واخطبك مني قلتله اشاور الوالد اذا رضى يعطيك إياها
بومشاري:ياولد استح على وجهك هذانا قدامك وتقول كذا اذا رحت شنو تسوي
الوليد:اكشخ الوالد يغار على لوالده

جاءت الجازي والوليد لازم كل صباح قبل مايروح الدوام يسوي مقلب فيها شوفو شنو لمقلب
مسكينه كانت لابسه ابيض

الوليد وهويسحب لكرسي:تعالي حبيبتي اختي جلسي يمي
الجازي:شطاري عليك
الواليد:الله يسامحك لاتجين اجلسي اللحين تجي لولوه وتجلس
الجازي واهي تشداخدود الوليد:بجلس يمك مين يحصله ان يجلس يم الوليد
مشاري:هاالوليد جالس بدري
الوليد:الدوام طالبني والا ماشفتني صاحي هالوقت...بس انت ليه صاحي
مشاري:لنصبح على الي مانستقني عنهم
الوليد وبيبدي مقلبه:الجازي قومي جيبي لي مفتاح السياره
الجازي:وانااقول الحنان مو من الله

بقومت الجازي ادخلت لولوه مع هناء واهني الوليد اشربصبعه و بدى يضحك

الوليد:الجازي شنو هذا الي وراك
الجازي ببرائتهالمعهوده:مافي شي
لولوه:اشوف لفي
الجازي:وهذا لفه
لولوه:انتي هاذي والاجالسه على شي
الجازي واهي تحط ايدها على لمكان وشالت شي وشمته:وليدوه يعني سويتها فيني هين انااوريك
تحط لي لمربى اجلس عليه يالقذر

الوليد قام من على الكرسي وركض لحقته واهي شايله كاس عصير ونزل من الدرج واهي
اوقفت مكانها...

الوليد مد لسانه ويحرهابأيده:ماتقدرين اعترفي اني هزمتك مثل كل مره...ونزل من على
الدرج واهي اسكبت لعصير عليه

الوليد وهويشهق:ايش سويتي ياالتافهه
الجازي:موانت الي بديت قبل تحمل مايجيك

بفلة بوجاسم

الجده:ياحلاتكم وانتوا داخلين
غرام واهي تبسوس ايدجدتها:يخليك لي
الجد:تعالوا جلسوا منيه جنبنا
مشاعل:خالي الحق مكانك عندجدي وجدتي راح خلاص اشطبوك
طلال:انامكاني بالقلب وماينوخذ
الجده :هذي مني ومن جدك
غرام:ليه مكالفين على نفسكمهديتي انكم جنبي
اميربنفسه:مسوي نفسهامايحتاج حكيمه وراكزه
مشاعل:فتحيها لنشوف
غرام واهي تفتحها وتبتسم:شوا
مشاعل:حلوا تتهني فيها
الجد:امير قوم لبس غرام لنشوفها عليها
امير:والله تعرف تلبس..مو ناقشه على ايدها حنه

طلال شاف ان غرام تضايقت من اسلوب امير معاها حق هذااسلوب يكلمها فيها....

طلال:تعالي ياعيون عمك انا البسك مين يحصله ان يلبس القمر
غرام:مشكور عمي
طلال قمت واخذة الطقم من ايدها ولبستها اياها:اختي ام جاسم كيف شايفه مرة ولدك
ام جاسم:مايبيلهاكلام غرام احلى بنت بدنياالواحد ينغرم فيهامن نظره
اميربروحه سرحان:ليه لكل يشوفها هيك الاانا
ام جاسم:اليه بيت بومشاري الجمعه لكل بيكون موجود هناك جهزوا حالكم سمعتي مشاعل
لكلام لك
مشاعل:يمه مين الي يأخرالثانيانا والا انتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:40 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصــــــــــــــــــــل الثــــــــــاني



بفلة بومشاري


ام خالد:والله على بكره بنرجع الدمام
ام مشاري:متى بس بتسبقرون بالرياض
ام خالد:خلاص تعودنا على الدمام
الجوهره:تكذب عليك عمتي احيانآ اذا تهاوشت مع الوالد قالت...وتقلد على صوت امها...
و انا شحادني جايه معاك الدمام لو تامه بالرياض احسن لي
ام خالد:شب يابنت عيب تقولين كذا
الجوهره:ليه ماترضون بالصج
الجازي تدخل بالخط:اهم عطيهم شاهي وحش بخلق الله هذي سوت وهذي افعلت
ام مشاري:بدال اطوالت لسان انتي وياها قول قوموا شيكوا على العشاء
الجوهره:قومي يالجازي قبل لايضربونا بشي
خالد:الوليد متى امير بيشرفنا
الوليد:تحصله عافس في الدولاب مو عارف شنوا يلبس
خالد:لمهم انه يجي ويلبس شوا مابده ينقال عنه معرس خله يكشخ
الوليد:ههههههه وطبق لكلام على مشاري

بفلة بوجاسم

غرام طلعت لي من الدولاب فستان لونه اسود بقصه درابيه على الصدر تزينه تطريزات و
شراشيب أنيقه باللون البيج المائل الى الذهبي وشعري سويته بوف ولمكياج ناعم.....

امير:يالله منهاموجايه تثبت
غرام:بعد ايدك انااشخصك
اميربكل تكبر:ليه تعرفين لشماغ
غرام بكل عفويه:طبعآهذي موهبتي
امير:بنات آخر زمن
غرام:موبس موطايقني الامو متقبلني في حياته
امير:يلى لبسي عباتك ولحقيني
غرام:حتى مقال مشكوره

بفلة بومشاري

هناء:هذليه صيفوا
ام مشاري:صبري ماتلقينهم الا داخلين علينا
لولوه:وين سباع الغامدي
ام خالد:في المطبخ
هناء:اكيد اقلبوا لمطبخ دكور
الجازي:ههههههههه الله ياخذك يالجوهره للحين تذكرين كنتوا صغار
الجوهره واهي تمسح دمعتها من الضحك:بس احلى شي يوم لتفت الوليد الحمراءعلى شفايفه
مع ظل على اجفون عيونه وعمتي خلاص شب وجهامن التعصب علينا بس ما كلتها لاغرام
اتهمهى لوليد انها حاطتله
الجازي:وش سوت امي فيكم
الجوهره:احرمتنااسبوع كامل من الروحه للبقاله نشتري
لولوه:بس ماتم لعقاب بسرعه انفتح عنهم
هناء:شلون
لولوه:رجلك لمصون بيكحلها عماهى رمى بنفسه من السلمعشان تتعور رجله لأمي تهتم فيه
وتهدهم على رحتها
هناء:وتعورة رجله
الجوهره:لا انكسره
لولوه:وهو الي انحرم من اطلعه مو اهم
هناء:ياربي فديته حبيبي
الجازي:تكفين بس كثري منها عشان يصير معاك مطيع
مشاعل افتحت لباب وشايله بأيدها لهنوف واهي فرحانه:جات لكم مشاعل سعود مع احلى حفيده
بالعيله

قامت لجازي وراهالجوهره وراهالولوه واهم يتناتفون ليخذوها من مشاعل...ومشاعل
تركض واهم يركضون وياها.....

الجازي.يلى مشاعل بلى لعانه انتي٢٤ساعه معاها مواحنا خلف الله علينا
الجوهره.شوفيهاشلون تبكي بحضنك تقولي خالتي الجوهره انقذيني من لمتوحشه مشاعل
لولوه الي كانت احس منهم خذتها من مشاعل لانهاكانت سرحانه اطالع بصورة خالد
لولوه:اناالي فزة لوندري كان خلناك تطالعي في الناحيه من زمان
الجوهره:بس اشوي
لولوه:سوري...واركضت ابها ولحقوها طبعآ
نهى.شنو هذى بنتي لكم لعبه
الجازي.من زينها بنتك اخذيها اصلآ مافيه بالعيله بجمالي
نهى.نقول لمثل الي...
مشاعل لولوه الجوهره مره وحده:الي مدح نفسه يبيله رفسه
نهى:لنك ماتعبتي عليها
الجازي:ماله داعي تكملين بتقولين تسع شهور حملتيهابطنك

بالسياره عند امير

امير:مافي داعي تنشرين لغسيل
غرام:شقصدك
امير:انتي عارفه...انتوا يالبنات تحبون تسلفون عن ليلة العرس وخصوصآ اختي هناءلا
تفتحي فمك يمها
غرام واناحاطه ايدي على صدري:مثل ماتحب اذا اسئلوني بقول عيشني بجنه مليانا ورد و شموع
ولا اقولك شي بقول لهم مثل ليالي الف ليله وليله
امير:تتمصخرين حضرتك
غرام:وشوله اتمصخر ياصاحبالامير شهريال

داخل لفله

لولوه:مصارة ترى اختي غرام مو حلوا هلي ماخلها تنزل
ام مشاري:احلى منك
الجازي:مقيوله مين يشهد للعروس غير ام العروس
ام جاسم:كلكم اقماروعرايس
الجوهره:مشكوره بس عاد لا تحرجيني
لولوه:مالت ترى مافيه معرس
غرام:ماحد سأل عن ابرنسيست لغامدي
الجازي:لان ماحد ولهه عليك
غرام:اهم حاجه ان العزيزه اهي الي اشتاقت لي
ام مشاري:اكيد ياعمري

عند الشباب بالمجلس

خالد و الوليد بس شافوا امير و مشاري مقبلين بدى الوليد يغني

الوليد:يامعاريس عين الله ترى والقمروالنجوم تمشي وراى
خالد بهمس:موالقمروالنجوم الاالوحوش والضباع
الوليد:شنك تدري بس ياحسافه ان هذا ياخذ غرام
مشاري:مساءلخيروالأحساس
جاسم:ليه بتصير شاعر لنا
مشاري:خلي الشعر لصحابه
بومشاري:ولدي خالد متى الحبايب بيشرفون السعوديه
خالد:ماجد و رهف بيجون الاسبوع الجاي اما امير بقاله فترى على مايجي
بوجاسم:هالامير يحب الدراسه
جاسم وهو يعدل لكنر:اكيد طالع علي
الوليد:وانت الصح طالع علي
بومشاري:الوليد
الوليد:سم طويل لعمر
بومشاري:لعشاء شصار عليه
الوليد:اللحين اروح اشوف
طلال:مايقلون عندنا خال وعم نسأل عنه وين مختفي
جاسم:بصراحه انا مااعتبرك خال اخجل
طلال:ليه شايفني اشتغل بتنظيف الشوارع مع وجهك يا تعبان
جاسم:محشوم بس مومعقوله خالي اصغر مني
طلال:والله موذنبي ان جابوني على كبر
الوليد:محشوم يالعم بس حبوا انهم يصغرون بالسن
طلال:على احسابي
خالد:الوليد جوعانين قوم شوف العشاء
الوليد:قايم
امير:طللاتي علامه اكبير لعيله منشغل بالساعه
طلال:ايوى ايوى اشتقنا لهيفاء وهبي
الجد:استح على وجهك امك احلى من هيفاء وهبي
طلال:ماكفرنا احنا اقوم اناديها لك لترتاح و تريح قلبك لمتعب
الجد:طلال تسكت و الا اقوم اسكتك بطريقتي الخاصه
خالد:اي جدي قوم اشتقنا
طلال:خالد ترى مو بس انا آكل لكل بياكل معاي

عند الحريم

الجازي واهي شايله الهنوف من ارجولهاوراسها بالهوى:نهى كيف شعورك يوم طلعوها من
بطنك وفرجاها لك هيك
نهى:الجازي حاسبي بنتي لتطيح من ايدك
غرام:الجازي هذي بنت مو لعبه
الجازي:انا ماخذه احتياطي
الوليد يتحنحن:يمه...الحسناء
ام مشاري.نعم

الجوهره حطة لغطاوياهى نهى وهناء...

الجوهره:خليه يدخل
ام مشاري:ادخل الوليد
الوليد دخل عليهم:غرام متغيره صايره صج متزوجه
غرام:ليه قبل انا طفله بعينك
الوليد:لا انتي دايمآعقلك اكبرمنك
غرام:عدل ياابني تعدل معاي
ام مشاري:بقيت شي
الوليد:لعشاء جدي طاح غشيان
الجده:نور عيني شفيه
الجوهره تصفق:مادرينا ان لفراق بساعات يشعل نيران الحب
لولوه:انا مااصدق ان الحب ما مات امبينكم
الوليد:حاجه فلفسه عن لحب و قوموا جهزوا لعشاء

انحط لعشاء لرجال ومن بعدهم الحريم وبعد مااخلصوا بدوى يشربون الشاي....

امير:تم عندنا لليله بالرياض و بكره انزل الشرقيه
طلال:لا انا لازم انزل لان بعد بكره عندي سفره ومااقدر اتأخر عليها
جاسم:شو السفره الي كل سنه تسافر بنفس التاريخ

طلال عبرته اخنقته وماعرف شنوا يرد بدى يحوس بعيونه يبياحد ينقذه مايبي يذكر شي عنها لان
ماحد يعرف..بس كان اهو الي سلاه بعد غيابهاولكل يفكر ان منعه من الارتباط ابها...

الجد:بيروح يطمن على زوجته هذا الي بدكم تسمعونه
مشاري يكلم خالد:اشك
خالد:حتى انا مو بس انت

عند الحريم

ام خالد:عاد زرونا بالشرقيه
ام جاسم:ان شاءالله نجيلكم بقرب فرصه

عند الرجال

بوجاسم:طلال..خالد ديروا بالكم من الطريق لاتسرعون
طلال:حاضر اوامرك بنفذها على دوز بارين

عند لبنات

لولوه:الجازي تعالي نسلم على عمي تعبان
مشاعل:انا ماارضى على خالي

اطلعوا لبنات الا طلال داخل عليهم

لولوه:هلا بالعم الي لابد منه
طلال:يالخايسه لو ماتشفوني تمتون
لولوه:لاتخاف اذا بنموت مو حب فيك
الجازي:عمي شلون الخيله
طلال:زينه ووصتني اني اقولك رحميها ماتبي تشوفك تخاف انهاتخترع وماجيب واحد ثاني
هناء:هههههه طلال شزبخ
طلال:لحياه اهي الي تطلب كذا

كان واقف وياهى بعد خطوتين يحقق معاها اذا تكلمة بأي شي

غرام:تطمن وحط ابطنك بطيخه صيفيه
امير:اناانسان مااعيش مع اي شخص مايطيعني
غرام:وانا مااعيش مع انسان سلبي
الوليد:مع السلامه نشوفكم على خير
خالد:تسلم يابوخالد

طلال استقل ان الهنوف عند ابوها وعضهابخدها وخلاها تبكي بحضن ابوها

جاسم:يالمجرم بنتي رقيقه ما تتحمل
طلال:شسوي بنتك لذيذه مثل لذاذة العسل
بومشاري:يلى طلال ابوي يستناك
طلال:يلى كاني رايح وين امير
امير:نعم شبدك مني
طلال لم امير لان يبي يكلمه بدون ماحد يسمعه وبعد بس خله فمه مقربه لااذنه:امير شيل
لفكار لغريبه من راسك وحس بغرام لان اذا خسرتها ماراح تلقى مثلها
امير الي مصران غرام مجرد زواج عيله ماكان يسمع الا هالصوت مافي صوت ثاني يسمعه:
انت روح وتطمن
طلال:اتمنى اني اروح مطمن

بعد السلام لكل راح يمشي بطريقه لي مايدري شنوا نهايته

بالسياره عند خالد

ام خالد:شفيك غيرة رايك مو بكره نمشي
خالد:طلال عزم ليله انهم يرجعون قلت نتوانس بالطريق
ام خالد:زين ماسويت
الجوهره:اي قبل ماانسى رهف وماجد وامير يسلمون عليكم
ام خالد:اهم اتصلوا
الجوهره:اي بعد ماطلعتي تسلمين على جدي

بفلة بوجاسم

غرام:حتى الليله بتنزل تحت لمن تتأكد اني نمت وتصعد
امير:انتي بهالبيت مجرد زوحت ابنهم لا راح ترتفع منزلتك اكثر من هيك
غرام:واذا صار لعكس شراح تسوي
امير:ماراح يصير...ونزلت عنها و تركتها لحالها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:40 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــــــــــــــــــزءال ثـــــــــــاني


الفصــــــــــــــل الاول



نشره قصيره عن العيله....

بوجاسم بومشاري شركاه بأضخم شريكات بالسعوديه في المغاولات وتصدير واستوراد السيارة
اعيال عم وابهاتهم متوفين وعاشوا في كنف جدهم ولكل واحد ماخذ اخت الثاني بوخالد عم هؤلاء
بوجاسم وبومشاري توفى جراءشحانه طاحت عليه وتوفي


بفلة بوجاسم..

نهى:عطني اياهاكل حاطها على صدرك وانا مالي شي
جاسم:اناصدري كله لك بالليل واهي بالنهار
نهى:جسوم تعايرني

جاسم منسدح على لكنبه وحاط الهنوف على صدره ونهى جالسه على لكرسي الي يمهم وجلس
جاسم عدل ورفع راسه وباس نهى على راسها

جاسم:انامايهون علي ازعلك
نهى:بس هذا الي احصله مافي شي ثاني
جاسم:شي ثاني مثل ايش
نهى:مثل طلعه لحالنا اشتقت لنكون مع بعض
جاسم:بس ماطلبتي شي لليله

مشاعل ادخلت عليهم الصاله و شالت لهنوف من على صدر ابوها

مشاعل:يامسكينه زهقتي و انتي وجهك بوجه ابوك الغثيث
جاسم:والله بنتي ماتشتكي من ابوهاتشتكي منك ياخبله

بغرفة امير

امير:انتي طالعه
غرام:لا
امير:اجل ليه مجهزه
غرام:اصدقائي بالمدرسه بيجون لي
امير:قلتيلي
غرام:اذا انت مو طالع اكنسل الجيه واعتذر لهم
امير:تسوينها
غرام:انا مين لي غيرك
امير:لا انبسطي معاهم

بنسافر اشوي عن السعوديه بنروح لدوله لنا شقف لزيارتها نحن لهابين كل فتره وفتره لازم
نحن للماضي الي رافقنا طوال لسنين الي عشناهم دخل لمقبره وهو حامل ورد بأيده سار

بخطوات ثابته لمن وصل لعند قبرها جلس حط لورد على قبرها بكى بكاء لمن حس بالراحه وهو
يشكي اجروحه و آلمه مشى...ومشى بالطرقات وهو يذكر ذكرياته احيانآ ولا بدمنه نحن

لأيام الماضي ليمن استقرت ارجوله بجامعه بفرنسا دخل فيها تذكر حبيبته جلس على نفس الطاوله
الي يجلسون عليهاواهم يفطرون او يسترجعون اجابتهم بعد مايطلعون من القاعه لكل الي

يشتغلون هناك تعودو على وجوده كل سنه ان يشفونه مره بالسنه وقبل مايطلب يعرفون شنوا
طلبه..... فنجانين قهوى واحد مر واحد حلوا ويجلس يشربهم اثنينهم بس لزياره صارة
غير تخيلها اول مره تجيله.....

جاءت تمشي على استحياء تترنح في مشيتها يتصاعد الدم الى وجهها

....:السلام
طلال:وعليكم السلام نعم
....:لا خلاص

طلال رفع راسه لانه جالس ياكل من عظم ماكانت الشمس صاقعه بوجهه رص عينه بس مع ذالك
شاف لجمال الي تخبه مع خيوط الشمس الشوكه مابرحت بأيد تجمد ماعرف يرد عليهاتبلعم...
قص الأكل بحلجه

....:خبروني انك تعرف تشرح لمعادله
طلال:ماشاءالله معطينك عني تقرير
....:اذا ماتقدر مو مشكله بس لا تعصب
طلال:وماقلولك اني مااحب لقافه و طوالت لسان
....لفت نفسهالتمشي بعد ما قال لهالكلام....
طلال:رجعي اناماقلت لك امشي
....:يعني بتشرحهالي انااسبوع كامل غايبه وجيت وماعارفه شي وانصحوني ابك
خبروني انك ذكي وشاطر في شرح لمعادلات
طلال:ليه انتي كثيرة حكي سكتي اشوي
....:اناهيك كثيرة حكي هذي طبيعتي شسوي
طلال:جلسي وعرفيناعلى اسمك
....:مشكور ياطلال خفت انك ما توافق
طلال:بعد ماعطينك معلومات جيده عني حتى اسمي تعرفينه بس ماخبرتينا عن اسمك
....جلست ومديت ايدي:اسمي حور
طلال هم مد ايده وسلم:حور...من لحورلعين
حور:ههههه اعجبتني من لحور لعين
بس للأسف ماخلوه بذكرياته جا شخص وقطع عليه شريط حياته
...:طلال جاي تكمل درسات عليه
طلال:لا..وانت ياسالم ماخلصت دراسه
سالم:الاء..بس جاي ازور اختي وانت والاء شخبار حور تزوجتوا
طلال حزة لكلمه بخاطره:تزوجنا
سالم:اي مو انت واهي دايمآ مع بعض كل الي بالجامعه يعرفون ان انتوا لبعض
طلال:بس لقدر رفض هشي
سالم:مافهمت
طلال:لموت سبق واخذها مني قبل ماافرح ابها...لحزن سبق و عتم حياتي
سالم:احزنت والله عليك

بنرجع لأهل السعوديه اشتقنا لهم ماهمى راح الأنسان وسافريحن لوطنه ويرجع...وتحديدآ
لمنطقة الشرقيه بنحط رحالنا

كانت واقفه تطالع بالمرايا تشوف النذبه الي طالعه بوجهه من تحت لخد الأيسر ونازله عند الرقبه
تحرك يمين ويسار وتبكي ادخلت عليها امها وحضنتهاو جلست تبكي معاهى

بالرياض..بفلة بوجاسم..بغرفة امير

غرام ماحبيت الي لابسته و طلعت الي ملابس غير وبدلت لبست بدي اسود وفوقه بالوزه لونها
بنسفجي مفتوحه عند الصدر وفيها زرارة مصفوفه عاموديه وابروش على لجهه اليسار والأكمام

مفتوحه مع بنطلون ابيض فيه رسمه على اليمين على شكل طاؤوس بالتطريز بالون البنفسجي و
ذهبي وحطيت وصله على شعري طولته اشوي وحطيت ميكب خفيف

امير وهو رافع لستاره من جهته:كلذا لربعك لوبنقضي ليله سوا كيف بتكونين

غرام ارتكبت انانفسي موعارفه اذا بدينا نعاشر بعض كيف بتكون الحياه امبينا
امير قرب من غرام وسكر السلاسال ولتفتت غرام وصار وجهها بوجه امير

بالدمام..بفلة بوخالد

خالد رجع من دوامه ودخل على طول لمطبخ ماحصل امه صعد الدرج وبدى ينادي على امه

خالد:يمه يمه يمه
ام خالد:يمه خالد انا بغرفة اختك الجوهره
خالد:شفيهاالجوهره نايمه وليه لمرايا منكسره
ام خالد:مادخلت على الجوهر الا واهي تبكي...وبدة توصف لخالد لمشهد
ام خالد:الجوهره انتي جميله و هذي ماتأثر فيك
الجوهره:يمه ليش انا الي يسمع اسمي يقول اكيد هذي جمالها ماينوصف
ام خالد:انتي لكل يتمناك
الجوهره واهي تبكي ورمت كل لعطورات من على التسريحه:بس انامافيني اتحمل هذا اكثير
علي فوق طاقتي
ام خالد:بس بالعكس طالعه فيك حلوا

الجوهره قامت وبأيدهاقارورة عطر ورمتهاعلى المراياو انكسرة واهي طاحت على الارض و
انجرحت ايدها......

خالد:وتعبت من كثر لبكي ونامت
ام خالد:اي بعد مافجرت نفسها بالبكي

بفلة بوجاسم..بالصاله

سهى:ياي ياحلوك وانتي عاروس
غرام:تسلمي ياحبيبتي
موضي تصرخ واهي تلم غرام:ماتغير فيك شي
نوال:بعدي خلينا ناخذ حصه منها
غرام:على مهلكم اناجنبكم مو طايره عنكم

كان جالس يراقب حركاتها مع ربعها كيف تضحك وكيف تتقشمر معاهم

موضي:كيف امير معاك
غرام:دخيلك اذا تبينه اخذيه على طبق من ذهب
موضي:لاياشيخه اناعندي ماهر بدنياكلهاماابدله بولدالغامدي

سهى كانت تسمع وترسم على شي كبير امااميريسمع وحب ان يحرجهايم صديقاتهابطريقته
لخاصه راح لغرفه وبدل ملابسه لبس له تشرت بني بدون اي اكمام حفرمع برموده لونها اسود

وربط على خصره كنزه لونهااصفر مع بوت رياضي و لبس نظاره شمسيه ونزل وهومسوي
نفسه يتكلم بالجوال

غرام سمعت صوت احد نازل:حطوا الشيله عليكم في احد جاي
نوال:مو قلتي ان مافيه احد
غرام:اي بس يمكن امير نازل

ونزل واتجه لباب الخاجي بس لازم يمر على الصاله و بعدها يطلع من لباب

امير:كاني جاي لكم
غرام هي لساتهاجالسه على لكنبه:امير بتطلع
امير و هو يبوس خدها خلاها يتغيرلون وجهها:اي بطلع مع الربع
غرام:الله معاك
امير رفع ايده:هااااليله جهزي حالك بنطلع نسهر.... وغمزعليها

بفلة بومشاري

جالسين بالصاله يشاهدون فلم رعب وحاطين لهم شبس بطاطس ومكسرات اهي تخاف من
الأفلام الرعب طول الجلسه واهي متمسكه بأيده و هو الي يحط في فمهى

هناء:مشاري موحلوا هذا الفلم يخوف شوف شلون ذبحه بدون ماترف عينه
مشاري:طالعي وتتعودين و بعدي لخوف عنك
هناء:مابدي اطالع

كانوا داخلين لمطبخ بعد ما خلصوا جلوس في الحديقه سمعوا لكلام وحبوا ان يخوفونها
وخلوا صنبور لماي يناقط نقط

هناء:تسمع الصوت
مشاري:لا وبعدين الصوت طالع من التلفاز
هناء:لا جاي الصوت من المطبخ
مشاري:يلى ياقلبي جبيلي ماي وشيكي بالمطبخ
هناء خذة معاها السكين الي محطوطه جنب الصحن
مشاري:تعالي جيبي السكين خليني اقطع التفاحه
هناء:عندك اسنانك قطعها ليه الله حطهم لك بس زينه تتمقل فيهم

مشاري تم ساكت وهناء دخلت المطبخ نحطت السكين على رقبتها من وراها وتسكر لباب لان
عتمه ماميزة بس اكتفت انهاتصارخ

هناء:مشششششاري

بفلة بوجاسم

دخل لبيت بعد ماطلع لعصر ما رجع له مره ثاني غير الساعه١١بالليل يحس ان جسمه ثقيل على
ارجوله تعبان حرارته مرتفعه يحس ان سسكاكين تقطع في جسمه صعد الدرج و هو يتمايل في

مشيته مو جاي يتزن او يميز وين لغرفه اهي طالعه من غرفة اخته مشاعل وشافته وسندته على
كتفها و رحت ابه لغرفه وحطيته على السرير وطلعت له بجامه من الدولاب وغيرة له ملابسه

بس شافت رجله اليسرى مو طبيعي ورارمه اشوي ونزلتللمطبخ وسويت له عصيربرتقال مع
ليمون وذوبت معاها حبتين صداع راس وصعدة ابها

بفلة بومشاري

مشاري:شوفيه ليه تصارخين
هناء:حرامي حط السكين على رقبتي وبس صرخة هرب من لباب
مشاري مادخل لكلام براسه ما اقتنع:انتي واثقه يجوز يتهيئلك
هناء:اي ليكون تشك بكلامي
مشاري:يمكن قمتي تشوفين لمشهد قدامك
هناء:مشاري مو مصدقني

ذليك الي متخبين وراى لباب ما تحملوا اطلعوا واهم يضحكون وفتح مشاري الليت وشاف لولوه
والجازي وهم مشاري ضحك على شكل الجازي انها مقمسه وجهها بالفحم مخيله وجههااسود

هناء:يعني تلعبون علي
الجازي واهي تغسل وجهها بالصابون:قلنا خن نشوف مدى خوفها
هناء واهي تملي شعرالجازي بالصابون:ياحماره
الجازي:ياكلبه مو بس انا حتى لولوه
لولوه:انا مالي دخل وماشفنا الاء اغبرتها وهناء تتبعهالفوق

بفلة بوجاسم

غرام واهي ترفع راس امير بأيدهاوايدهاالثاني تشربه امير فتح عيونه ورفع ايده ومررها على
شعر غرام

امير:انتي ليه مصره انك تجلسي معاي انا مااحبك انتي صايره مثل لقصى بحلجي للي قادر
ابلعهاوللي قادر اطلعها
غرام:انت قبل ماتكون زوجي انت ولد عمتي
اميرثار:قومي طلعي من غرفتي روحي نخمدي مابي منك شي
غرام:لاماراح اروح وراح تشرب لعصير
امير:مابي من ايدك شي
غرام:قصب عنك بتشرب
اميروهويكب لعصيرمن ايدغرام:اناخبرتك اني ماابي منك شي روحي عني

يلى بنرحل لفرنسانسينالمتوجع على فراق حبيبته صعد بالدرج ماحب انه يستخدم المصعد يبي
يسمع صوت حبيبته يتحسس الجدران لمن وصل لباب شقتها بدى يمرراصابعه على الزخرفه الي

بالباب يبي يصرخ يقول طلعوا عن شقة حبيبتي ماابي احد يخرب شكل لغرفه سند راسه على
لباب وادموعه تتساقط على الارض ماخذ باله ان لباب نفتح

...:نعم اخوي بقيت شي
طلال رفع راسه واعيونه قرقانهادموع:لبيت هذا حضن حبيبتي فيك تردها لي وترد فرحتي
...:خير حبيبتك ماتركت لك عنوان
طلال:الاء اتركت لي عنوان
...:اوكي روح للعنوان
طلال:بس لعنوان صعب على اني اشوفها
...:ليه مانعتك انها تشوفها
طلال:شلون اشوفها ولموت حضنها
...:واللحين انت شتامر عليه
طلال:اني اشوف الشقه
...:تفضل

دخل طلال والدموع تجري على خده بدى يوصف له كل زاويا بالبيت وهويتحرك ويأشر
طلال:هني جلسنا ناكل بذيك الزاويا تحب تجلس فيها على لكرسي لهزاز واهي تكلمني اما هني

شلتها من على لكنبه واهي تعبانه دخلتهاعلى غرفتها وبعدها حس انه برد والشقه بارده مو دافيه
مثل قبل لم نفسه

...:علامك بردان
طلال:الشقه اصبحت بدون روح وطلع منهاوهو يركض يركض

فتح عيونه شاف نفسه مبلل يفكر ماي اوشي ثاني انتبه ان ايده مشدوده بأيد ثاني شاف ايدغرام
وسحب ايده وحست ان ايدهاعرقانه وفتحت عيونهاواول ماشافته ابتسمت له انه بخيرامير
بالعكس بادلهابتكشيره

بالسعوديه..الرياض..بفلة بوجاسم

امير:انتي ليه جاي منطقتي
غرام:انت لبارحه تعبان حرارتك مرتفعه لهيك انا هون
امير:قومي هذي لمنطقه ما تواطنينهاابد فاهمه وحتى لو شفتيني تعبان خليني حتى لو لموت انتي
لاتدخلين
غرام:طيب خلني اقيس حرارتك
امير:خليكي عن حرارتي

مشت غرام عنه راحت صوب ماوين مكانها يكون بكت بكت لمن نامت مو عارفه لحل مع امير
متى بيتعدل معاها صارت وياها قرابت الأسبوعين اواكثر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:41 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصــــــــــــــل الثـــــــــاني



الرياض بالشارع


كانت تنتظر طلعته من الشريكه بعد الأنتظار لممل طلع من الشريكه مشى بالسيارته واهي
لحقته وطلبت من السواق انه يسرع ويخفف سرعته ليصدم ابه....

امير:مين لغبي الي دعمني
الطرف الثاني:احلى شي...تصرف طبيعي لا ترتبك

امير نزل من السياره واتجه لناحية السياره الثاني وضرب بصبعه على الجام وانفتحت الجام الي
بالخلف

الطرف الثاني:انا اعتذر كان يعطيني الجوال
امير:لا طبيعي بس انتي تأذيتي
الطرف الثاني:لا انا سليمه.....و مدة له لكرت وخذا منها....اذا صلحت السياره
دق علي ادف لك
امير:مابينا حساب...امير مازال يناظر فيها انعجب بعيونها و صوتهاالناعم

الشرقيه..الدمام

اشتقت لأهل الدمام إن شقلنا عنهم اشوي بنروح بيت الجدلكبيربعد ماارتاح خالد و عند طلعته
لدوام الساعه٤لعصر وصل امه واخته بيت جده

الجوهره:جدي معسكر بالبيت مافيه شغل
ام خالد:عيب يابنت هالكلام
الجوهره:بذمتك ياجدي ماحنيت للشباب انت و ياى جدتي
الجد:الأ حنينا وحنيت اكثر اذا ركضنا خلف بعض بالمزرعه
الجوهره:اوووههه بعد شتطورات لخطيره
الجده:بوفهد لاتقول كذا
الجد:لكل كان يتحداني اذا ختها
الجوهره:يعني كانت رافضه فكرة الزواج
الجد:تقدرين تقولين كذا بس انا قدرة استولى على قلبها

المطار

الان شدوا الحزام وفكوى الألسنه بالدعاء سنعلن هبوط الطائره بعد غياب اسبوعين عن الوطن
رد للوطن مهما لف الأنسان مصيره يرد له يحن لجذوره نزل من الطياره اخذ شنطته بعد مامر

على السير مشى وترك ذكرياته بفرنسا ما حمل معاه الاء الشوق لأهله بس بالطرف الثاني بنت
كانت معصبه من انزلت من اطياره بسبت لمضيفه كبت عليها لعصيروزود تعصيبها عند التفتيش

شاكين بناس وصارة شنطتها نفس الشنطه لمطلوبه كبوا الأغراض كلها ماكان يمها احد من اهلهى
طاح على الارض شي ثمين غالي على قلبها بدى يدحرج في ممرات المطارو اهي تركض وراه

خايفه انها تضيعه وماتلاقيه تبعد لكل عن حواليها ليمن استقر هذا الشي بأيد شخص نزل ليلتقطه
و مد ايده لياخذه واهي بعد مدة ايدهالتاخذه بس اهو لتقطه قبلها ورفع راسه وتلقئيآ و بدون
اشعور درفع دموعه من اعيونه

...شاف عيونها من تحت الثام تشبه حور حبيبته نفس وساعت العين....نفس خطت
لكحل الله يكافئني او يعاقبني اروح فرنسا لذكر حبيبتي واول ماانزل من الطياره اشوف شبيهه

لها بأرض لوطن تأففت لبنت ولوحت بأيدهاتبيه يعطيها ابروشها ولا كأنه موجود وبعدها فرفعت
اصابيعها وصحى من حلمه الجميل وجاوبها على سؤالها

....:عطني اياه
طلال:هذا
....:اشفيك اي هذا
طلال:غالي عليك
....:اي غالي علي وشلون مايكون غالي وهو هديه من اغلى لغوالي
طلال تجمعة ادموع اكثر بس منعها انها تنزل ولف وجهها و عض على شفته ورد وجهه بوجهها:
وانتي بعد غالي علي
....:نعم نعم نعم نعم نعم نعم

طلال بيجاوبها بس في احد ينادي عليها واهي التفتت على الي ناداها واهو اختفى عن الأنظار

ماجد:رهف مين هذا الي تتكلمين معاه
رهف:هذا والتفتت...وين اختفاء واخذ معاه ابروشي
ماجد:ماعليه يارهف انا بجيبلك واحد مثله

رهف تضايقت من هشي الانه من خالد ذكرى بتخرجها من الثانويه

رد لبيت بعد ماشاف الوجهه اللي اسر قلبه وخاطره رد غير رداميريضحك كأنه لقى الي يدور
عليه مسكينه ياغرام انتي تحاولين انك تتقربين منه وتقربينه منك وجات وحده بتاخذه بكل سهوله

الرياض..بفلة بوجاسم

مشاعل:اخوي اضحكه واصله من الخد ذى للخد ذى مين الي مهنيك

اميراليوم صاير غير باس امه على راسها من زود لوناسه حتى غرام باسهها مو حب فيها من
الي لقاه وغرام قلبها قام يرفرف بمكانه مثل لعصفور و حطة ايدها على خدها متفاجئ ومنبهره.

امير:احبكم كلكم

بغرفة نهى

نهى:الو جاسم الهنوف حرارتها مرتفعه تعال نوديها المستشفى
جاسم:انا عندي شغل مااقدر بنزل بالضائع في المخازن
نهى:والسوات اللحين
جاسم:طلبي من امير او ابوي
نهى:مثل ماتبي يلى باي

بغرفة غرام


غرام الي من باسها امير للمره الثاني واحوالها تغيرة صار قلبها يدق اذا اسمعت بأسم امير الحب
بدى يسري بقلبها لحد اللحين واهي حاطه ايدها على خدها وطالع بالمراياوتضحك على نفسها


اما امير من ساعة ماوصل وهو ماسك الجوال ويدق على صاحبة الكرت واهي ماترفعه و
هذا الي خلاه يعصب زود

بالصاله

ام جاسم:مشاعل روحي نادي على امير يجي يودي الهنوف
مشاعل:على راسي
نهى وادموعها تنزل:خالتي حرارتها مرتفعه حيل

ام جاسم:لاتكبري الموضوع اللحين بيعطونكم خافظ حراره

بفلة بومشاري

الجازي تدخل على غرفة اختها لولوه ولولوه جالسه تقراءمقاله عن سفر الشباب براء لبلاد وعن تغير
فكرهم بعد مايرجعون وخطر في باله طارق خطيبها متى يرد ويملكون الجازي كانت واقفه وراى اختها وصفقة بوجهها..

لولوه:بسم الله شفيك مجنونه شالأسلوب حقك
الجازي:هذا جزاني اني جايبتلك خبر عن طويرق حقك
لولوه:اسمه طارق مو اطويرق و بعدين طلعي من غرفتي ما ابي اسمع منك لاني اعرفك تكذبين
علي
الجازي:كيفك انتي الخسرانه ترى طالعه
لولوه:طلعي لباب قدامك
الجازي:مو مغيره
لولوه:لا..وبعدها لولوه غيرة رايها...طيب قولي شعندك رغم اني عارفه ان الي بتقولين
حكي فاضي
الجازي:آسفه انا جيت لك بحسن نيه وانتي رديتيها لي بأبشع صوره...وطلعت وتركة
لولوه بحيرتها

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

دخلوا لبيت ماجد ورهف بعد ما اخلصوا من التفتيش تعطلوا اكثيرتوقعوا انهم بيحصلونهم بالبيت
بس مالقوا احد ماجد استقل لفرصه وراح غرفته لانها كانت الساعه ١صباحآ اما رهف دخلت

لمطبخ وكلت ولا شالة بعدها خلتهم مكانهم واهي بعددخلت غرفتها ونامت يعني اذا ردوا ماراح
يلقون احد بالبيت

الرياض..

بالمستشفى عند امير ونهى بعد


لفحص الي سواه الدكتور طلب فحصاة دقيه ليطمنون اكثر امير استقل لفرصه ان نهى جالسه يم

بنتها ماراح تحس بغياب امير امير رد واتصل ابها رن مره ومرتين وبرنه الرابعه انرفع كان
الصوت بأذن امير مثل نغمه غذبه ترن بطبلة أذنه ومن بدى بكلمة الواهي

...:هلا والله مااسرع ماصلحة السياره كم لمبلغ
امير:لمبلغ انتي انتي الي انا ابيه مو المبلغ
...:شوا اعتبرها اعتبرها اني اغلى من سيارتك
امير:اييي انتي اغلى من لغلى نفسه بس ماقلتيلي شنو اسمك
...:تونا بالبدايه ليه مستعجل
امير:ماتؤمنين بالحب من اول نظره
...:يعني انت حبيتني
امير:الاء ذبت في هواك يلى يا سكر خبريني عن اسمك
....:اسمي مكتوب على لكرة
امير:لا انتي تكذبين مو مكتوب
....:اوكي..وخذة نفس عميق...اسمي سهى تذكرة هالاسم بالدوحه ياامير لغامدي
امير:اي تذكرته وتذكرته عدل انامن ذاك ليوم وانتي دخلتي بعقلي بس الظروف اهي الي امنعتني
عنك بس اللحين وقت الاتفاق انتهى وبتبدى حياه جديده
سهى:واهي بتتم على ذمتك
امير:بوقت الحالي اي وبعدها لااللحين اخليك وبعدين اكلمك الدكتور طلع
سهى:لحظه اي دكتور انت فيك شي تعبان والاء شو
امير:لا هذي بنت اخوي مريضه هذا كل السالفه
سهى:اشوا طمنتني يلى باي
امير:باي

سكر امير من سهى ودخل خلف الدكتور بالغرفه ليطمن على الهنوق

نهى:شطلع مع بنتي
الدكتور:تطمني مدام مجرد التهاب بالجدارلمعده هذا هو سبب صياحى لمستمر
امير:وهذا بيستمر معاها او يروح
الدكتور:لا بيروح منها بس انتوا استمروا على لعلاج

سهى الي ادرفت ادموعها من شهرين ان امير الي حبته وشافته بالدوحه بأحد لمجمعات حبته من
اول نظره واهو مثلها نست اصداقه نست انها بتهدم بيت صديقتها مافكرة مجرد تفكير اذادرت

بفلة بوجاسم

غرام شراح يصير فيها غطسة وجهها بالماي لبارد مع الرغوة الصابون بالبانيو تحلم كيف بتعيش
مع امير..غرام الي ماغمض لهاجفن لمن وصل امير لبيت ارتعش جسمها من اسمعة صوته
دخل عليها اهي بكل شوق ولهفه واهو بكل حقد الدنيا..

غرام:يعطيك لعافيه تعشيت
امير بعيون مزيفه لمع ابها بكل حب وحنان خله قلب غرام يذوب مثل قطرات الندى واهي تذوب
على ورقة الشجر:اي جوعان
غرام:اللحين اسويلك اكله

راحت غرام تسوي اكل لامير عمرها صحيح ان لبنات ينقص عليهم بكم كلمه بعد ماخلصة الأكل
اصعدة ابه لغرفه حطته على الطاوله استنت طلعته من لتواليت بعد مارتبت نفسها طلع امير من
لتواليت وعليه ابتسامه مزيفه ولااروع منها خله اخدود غرام تشب الوان الزمرده

امير يشم الأكل:امممم ريحت الاكل تشق الراس شلون بيكون الطعم
غرام:انت ذوق واحكم

جلس امير ياكل من الاكل وكل لقمه يحطها بفمه يطالع غرام ويبتسم وغرام طول ماكانت جالسه
تحس ان قلبها ينبض بأسم امير بعد صمت

امير:غرام تحبيني

غرام ماتوقعة من امير هاسؤال وبذات بهالوقت جلست تحك بأديهاعلى بعض امير ماستنى اكثر
قام من لكرسي وجلس على اركبه قدام غرام ولمس خدهابأيده واهي مالت بوجهها اكثر ليلامس
خدهااكثر لأيده و نزلت دمعه مع جوابها له

غرام:اي احبك احبك وربي فوق راسي احبك وانت تحبني

امير الي يطالع بوجه غرام ومن داخله يقول اكرهك وماكرهت بالدنيا كثرك انتي انتي بلوه على
راسي ياغرام بس بجوابه شاف وجه سهى بوجه غرام يعني كلمته لهالسهى مو لغرام

امير:احبك والله احبك انا حبيتك قبل مااشوفك

وشال امير غرام الي خجلت وحطة ادينهاعلى وجهها كانت ناعمه بحظنه بريئه صحيح سهى
جميله بس غرام اجمل لجميلات كانت لابسه فستان زمردي بقصه فرنسيه مطلعها مثل الأميرات

حطها امير على السريرقرر انه يخطي اول خطوه بحياته قرر انه يعاشرها بس حتى في لمعاشره
مو غرام الي بحظنه كان خيال سهى حبها على جبينها فتح الربطة السير بس بعد تعوذ من ابليس
وتنحى عن السريرمايقدر يخون حب حياته مع غرام حتى لو انها زوجته

امير:آسف مااقدر اعملها حاليا
غرام عدلة لفستان:مومشكله
اميروهو حاظن وجهها بأدينه:اوعدك ان كلشي يتغير ونبدى حياه جديده
غرام:لاتعتذر انا مقدره وضعك

بفلة بومشاري..بغرفة لولوه

مانامت طلع النهار واشرقت الشمس واهي فاتحه الصندوق تشوف هدايه الي جابوها لخطوبته
طلعت قماش فيروزي مخملي وعبايتين وشلتين متطرزين بتطريز هندسي دقيق وناعم ومعهم طقم

آلماس محفور حفره تراثيه سكرة لولوه الصندوق واخذة نفس عميق نزلت تبي تعرف شنوا لخبر
فكرة قبل ماتروح الدوام عندهاتحضير لفطور شي ثقيل بس مطره تسويه لختها عشان تسحب

الكلام من فمهابصدفه واهي ماره اسمعت الوليد يتكلم مع ابوها بخصوص طارق اوقفة تسمع
بدون قصداسمعت كلمة زواج

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

بالدمام ماحد حس عن جيت رهف وماجد لكل جالس على لفطور خالد اكره شي عنده لفطور
اصباحي مايحب يفطر بس ام خالد تجبره انه يفطر قبل لايطلع

الجوهره:هههههههههه
خالد:يمه انامو ولد اصغير والله شبعت
ام خالد واهي تحط شعرلبنات وزيتونه بقطعت خبز ومدتهم له:بس هذي آخر لقمه
خالد:يمه والله معدتي تقولي خلاص بيكفي
الجوهره:يمه عطيني انا مواهو

ماجد الي يحب انه يسوي رجه بالبيت كان يطل من الدور الثاني مباشره تنشاف طاولة الأكل قام
يرمي قطع نقديه بالأكوبه لخاصه بالشاي بأول كوب كان كوب خالد

خالد:شنو هذا منين طايح
الجوهره تبلع لقمه:انت تتواهم اشرب
خالدرفع راسه وماشاف شي:و الله لعظيم طاح شي
الجوهره:انا بنسبه لي ماشفت شي
ام خالداخذة لكوب وكبت الشاي بكوب فاضي
خالد:شفتي
ام خالد:بس منين
الجوهره:بسم الله ليكون جني
خالد:شجني انتي الثاني

ماجدعنده حركات يعرف يقلد اصوات مخيفه ومرعبه وبدى يسويها

ام خالد:اكيد حرامي في بيتنا
خالد:مش ممكن
الجوهره:انالبارحه استقربت متأكده اني قفلت لباب بعد ما طلعنا بس رجعنا شفته مفتوح والليت
لمطبخ شغال وبقايى اكل

خالد اخذ معاه سكين وبدى يصعد الدرج وراه امه مسكته من أذراعه والجوهره تشبكة بجلابية
امها بهالحظه اطلعت رهف من غرفتها بعد نوم عميق شافهاماجد وهو داخل غرفته و سرع لعندها

وحط ايده على بطنهاوايده الثاني على فمها و سكر لباب برجله صعد الدرج كله وبدى يفتح ابواب
لغرف ماحصل شي

الجوهره فكهى لفوقي يصك على فكهى التحتي:خالد شوف غرفة ماجد مفتوحه ليكون الحرامي
خالد:انتوا خلكم اهني الا تلحقوني
ام خالد:مايصير ياخالد الي يجري عليك يجري علينا

تقدمت الجوهره قبل وسحب خالد ايد الجوهره ورجعهالوراء دخلوا لغرفه تفاجئوا ان شباك
النافذه مفتوح

خالد:في احد نايم على لفراش
وطلت ام خالد من النافذه و شافت:خالد شوف حبل موصل لتحت

وهبت ريح قويه وادات لتسكيرلباب

الجوهره:انامافيني اجلس هني اكثر انابطلع ومسكت مقبض لباب..اى اى انكسر لمقبض بأيدي

خالد حاول انه يفتحه بس ما نفتح معاه وتموا داخل لغرفه محبوسين

الرياض..بفلة بومشاري

لولوه افتحت باب لمكتب و دموعهاعلى خدها:مستحيل طارق يعملها فيني
الوليد:مايستاهل انك تنزلي ادموعك عليه
لولوه:اناشاقول لصديقاتي خلاص خطيبي تركني وتزوج وحده غيري
بومشاري:ميستاهلك

لولوه ركضت على الدرج واهي ومسحت دموعهاواركضت وراهاامها

ام مشاري:لولوه فتحي لباب
لولوه:اتركوني ماابي احد
ام مشاري:بس ليش تصحين

لولوه الي خرة على السرير مقهورا تشد على مخدتها بأظافر اصابيعها:ليش بهالوقت ليش
بأسبوع الي انت تجي فيه يزفونا على بعص زفوا خبر زواجك حرام عليك انامااستاهل منك هشي

ام مشاري:عسى ماشر وش صار بعد
الوليد:طارق افندي جامن سفر ومعاه زوجته وبنتك راحت عليها

ام مشاري:شصار في بناتي وحده نرقمت على الزواج و الثاني تنفصخ خطوبتهااي حال احناو
صلناله هناءكانت نازله واسمعت الي صار حز بخاطرها اذا امير بعد عاف غرام بعد فتره وخافت
اكثر ان حتى اهي تنتهي حياتها

بفلة بوجاسم

غرام الي افتحت اعيونهاواهي مرتاحه شافت على صدرها احلى ورده وبطاقه اخذة لورده و
شمتهاولبطاقه قرات الي مكتوب فيها:اناطلعت بدري وما حبيت اني اصحيك احبك

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

طلال من رجع ولبروش بأيده موجاي يتركه يحس بشي اربطه بهالبنت بس موعارف ايش


بفلة بوخالد

نرجع مره ثاني لبيت ام خالد لساتهم محبوسين بالغرفه



الجوهره:شوالحرامي المحترم الي نام بغرفة ماجد وهرب وما عمل لأصحاب لبيت شي
خالد:بنزل من الشباك وافتح لباب لكم
ام خالد:ماتروح يمكن لساته بالبيت
خالد:اجل شالعمل نحط ادينا على خدنا
ام خالد:خلنانتصل على طلال
الجوهره:الحرامي ماقصرفصل لاسلك عن لهاتف يعني مافيه حراره

بغرفة رهف

رهف الي ملت من لجلسه بالغرفه ومن اسلوب ماجد معاهم

رهف:ماجد قوم افتح لباب والله بتجي لهم سكته قلبي
ماجدوهو يتعلك ورفع حاجبه:يلى كفايه خضت قلب خلينانفتح لهم لباب

طلعوامن لغرفه ومسك مقبض لباب ليفتحه وبس افتحه طارمثل مايطيرلعصفورمن لقفص

الجوهره:شوا حنون هلي رجع وفتح لنا لباب
خالد:في سالفه انا بدق على الشرطه

رهف وماجد كانوا واقفين خلف لجدار شافوا امهم طالعه وماجد ماقدرانه مايروح راح ومسك امه
من خلفهاوباسه على خدهاوام خالد اصرخت

ام خالد:خالد لحرامي وراي

لتفت خالد وياه لجوهره واهو رافع السكين وبس شافه نزل السكين

خالد:ماجد
ماجدوهو يرص على امه اكثر:اي ماجد ياولد بوخالد بتذبح اخوك ياخالد وينك يابوخالد تشوف و
لدك لكبير
الجوهره:يعني كل الي صار انت سببه
ماجد:مو انا هذي رهف
رهف اضربت ماجد بالشحاطه الي عليها:ياتعبان مين الي سحبني على غرفتي
ام خالد قرصت ماجد بأيده:يعني لازم تسوي هالخضه
ماجد:اذا ماسويت كذا مااكون انا ماجد
رهف:امي بدي فطور من تحت ايدك اشتقت لأكلك
ام خالد:على هالخشم..واشرت على خشمها
الجوهره.اصلآ لفطور جاهز خلونا ننزل



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:43 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــــــــــــزء الثــــــــالث


الفصـــــــــــــل الأول




مضت اسبوعين على غرام ولا احلى منهامع امير ماتدري ان لماي تجري من تحتها امير حبه
لسهى يكبر يوم عن يوم وقرر انه يكلم ابوه بالموضوع اللحين بتبتدي الحرب البارده....

لولوه تحاول انها تتكيف مع وضعها لجديد

طلال الي حيران مع لبنت الي صادفها بالمطار شاغله فكره من تكون

هناء قررة انها تروح بيت ابوها تشوف كيف اوضاع غرام

الرياض..بالشريكة بوجاسم

امير جالس بمكتبه بشريكتهم و دخل عليه خاله طلال الي من جامن السفر توه يطلع من لبيت كان
شارد يفكر كيف يفتح لموضوع مع ابوه وخصوصا الأتفاق حان وقته

امير:هلا طلال متى جيت من السفر
طلال:صارلي اسبوعين من وصلت
امير:اسموحه انشغلة
طلال:اهم شي انشغالك بغرام خبرني كيف وضعكم لساتكم هيك والا تغير لوضع
امير:ماني قادر اقرب عليها
طلال:لساتها لبنت شاغله فكرك لي شفتها بالدوحه
امير:ولا غابة عني لحظه
طلال:ابي جواب منك كيف وافقة على الزواج والي اعرفه ان راسك يابس
امير:اقتنعت..امير خبى عن طلال السبب الحقيقي

الشرقيه..الدمام

بالشركه الثاني بالفرع الي بالدمام خالد يحب يجلس يلعب رمي الأسهم على لوحه تحت دخل ماجد
يحب كعاته انه يسوي ازعاج بدخلته الشريكه ركب سياره من لمعروضه وبدىيزمر خالد انزعج
هذا وقت راحته طلع من لمكتب وهو معصب

خالد:مين هذا الي يزمر ياصالح
صالح:هذا استاذ..خالد مشى ما سمع شو بيقول صالح
خالد:ماجد هذا مكان شغل مو مدينة آللعاب

ماجد وهو ينزل من السياره و ياخذ شماغ معاه

خالد:اتبعني المكتب

الرياض..بالشريكة بوجاسم

امير:يبالوعد متى
بوجاسم:الاثنين نملك
امير قام من لكرسي وباس راس ابوه ويده:مشكور يبا
بوجاسم:هذا وفيت...

وداربوجهه يذكر يوم يقنع امير انه يتزوج من غرام عشان ابوهامغير
رايه على لمشروع لان بومشاري رفض وكان قناعه صعب

امير:انابدي لبنت الي خبرتك عنها
بوجاسم:انت تزوج غرام الساع وبعد اقل من شهرين ازوجك الي تبيها
امير:شنو الضمان
بوجاسم:بدون اي ضمان

رجع للواقع واقع ان لبنت الي بياخذهاامير بنت اعز صديق لبو جاسم امير وقف وراح وباس مره
ثاني راس ابوه

امير:الله يخليك لي ولاانحرم من ابداعك
بوجاسم:انت ياامير الي مااقدر اني ارفض لك

بفلة بوجاسم

غرام هالأيام بدت ترجع للخياطه طرز بالأقمشه تحس بالفراق الي اتركه امير لهاامير تبدل مو
امير الي عيشها من شهرين احلى بنت تعيشه دخلت عليها هناء الي تبي تطمن و طمن بالها

هناء:تزوجتي ولخياطه وراك وراك
غرام:امير مو فاضي لي قلت نكمل لمفرش
هناء:انتي مرتاحه مع امير
غرام من جاطاري امير نزلت راسه:امير طلع شي ثاني مو امير الي كان بداية زواجنا

امير بعد مازف لخبر لسهى ان الاثنين تجهز نفسها للملكه والسفر في نفس اليوم..رد لبيت
تعبان عوار رجله مو تاركه يحس ان رجله بأي لحظه تنقطع صعد الدرج بعد ماطلب ابوه منه ان
ينادي على هناء من يم غرام الا هناء طالعه من الغرفه...

امير:ابوي يبيك تحت
هناء:ان شاءالله..وانت علامك
امير:تعبان بس روحي انتي لا يعصب ابوي عليك

مشت هناء وامير دخل لغرفه..غرام جالسه تلم عدة لخياطه وهو رمه نفسه على الكرسي
الطويل انسدح..غرام لتفتت بخوف لان رميت امير لنفسه مو طبيعيه

غرام:امير شفيك حبيبي
امير وهو حاط ايده على رجله:عوار فضيع ماني قادر عليه

غرام اجلست على اركبها بالارض وتحط ايدها على رجله..امير وهو يبعد ايده

غرام:خلني اشوفها رجلك مو طبيعيه
امير:انتي هدمتي حياتي بعدي عني

وكزها وطاحت بالأرض غرام ايدها عورتها مسكتها وراحت عنه

تحت مكان بوجاسم طالب هناء

بوجاسم:هاشقلتي
هناء:عاد المانيا مالقيت الا المانيا ماظن مشاري يوافق
بوجاسم:هذي فرصة عمركم ان تبتدون مشروع حياتكم انتي وهو ترى فرصه ولفرصه ماتتكرر
هناء:انا بخبره ويصير خير
بوجاسم طلع من مخبه ثوبه بطاقتين سفر حذفهم على اطاوله
بوجاسم:اخذيهم
هناء:لمن يوافق
بوجاسم:بيوافق

خذتهم هناء واستأذنت من ابوها بوجاسم كان يخطط لبعيد يبي يبعد بنته عن جوا لبيت فتره مايبيها
تتم بوسط الأحداث الي بتصير مايبي تعتفس حياتها ويخسرها مثل ماخسر بنته مرام

نرجع لغرام غرام ماأستسلمت ولا هزها كلام امير بالعكس جابت طشت فيه ماي دافي وفيه ملح
اشوي حطتهم على الارض وارفعت يد امير من على راسه ومسكتها اهو تلها رفض انه يقوم بس
ماأستسلمت راحت صواب ارجوله وارفعتهم ونزلتهم على الارض وبهالطريقه اطرانه يجلس

امير:انتي شتسوين

غرام حطة رجله بالماي ادافئ وجلست تدلك فيهم في الماي اهو استانس من داخله ان يبي يذلها
بأي طريقه يبي يفهمها ان اهي ولكنبه واحد عكس اهي شو لمراه لعظيمه انها تبي رضى زوجها
بأي طريقه

بالبنك

لولوه الي بدة اداوم بالبنك مديرة بنك خلص الدوام واهي تمشي بالممرات اسمعت لموظفين
يتكلمون بالمكتب

البنت الي جالسه بالمكتب اليمين:اي يقلون مارجع من السفره الاء وزوجته معاه
البنت الي جالسه بالمكتب اليسار:تتوقعين سمع عنها شي
البنت الي جالسه بالمكتب اليمين:يمكن عرف عنها شي والاء خطوبه دامت سنه ونص تنفك بين
يوم وليله
البنت الي جالسه بالمكتب اليسار:الله يستر علينا

تسمعهم وادموعها سابكه على وجهها عدلة شيلتها وحطت لثامه عليها وطلعت بره البنك شافت
سيارة السواق والوليد معاه

لولوه:انت متى بترجع تسوق تراك تحرجني كأني عامله شي انت من رجعت من السفر وانت
مو طبيعي
الوليد:هذا جزاي اني بونسك بطريق بس انتي مو كفوا ان لواحد يجيك

بفلة بوجاسم

امير بعد ماارتاح من تنقيع رجله دخل لتواليت فتح لماي لمغسله بيكلم سهى مايبقى غرام تسمع
رن لجوال قبل ماتبدى نغمةه بس ضوء لجوال سهى ناثره شعرها على لمخده شافت اسم لمتصل

رفعته بصوت عذب:اشتقت لك
امير بصوت شبيه لنغمة النسيم الهادى:قلبي..روحي..اشتقت لنفاسك لعذبه متى يصبح
بكره لتكوني ملكي قلبي يعورني
سهى انزلت دمعه حاره احرقة لهيب الشوق كله :منين يعورك
امير الي ذايب في الهوا نسى وجود غرام نسى انها زوجته:يعورني من بعدك حرقني لهيب
الانتظار
سهى الي نست انها تحترم اصداقه نست ان في انسانه حبت امير:هههههههههه كلها12ساعه
وبتبتدي حياتنا الجديده
امير:نامي زين ابيك بكره تكوني بياض الثلج الصافي
سهى:امير
امير:اعيونه
سهى:احبك
امير:وانا احبك ياسهى

طال انتظار غرام لأمير خافت ان صاير له شي متدري انه قرقان في العسل اطرقة لباب بعد
رابع ضربه فتح لباب

غرام لمعت عينها واهي تكلمه:امير انت ابخير حبيبي

امير ياليت بنفس اليوم الي اوقع على ورقة زواجي من سهى اوقع اورقة طلاقك ماني قادر
استحملك بحياتي انتي مثل لحيه الي تلف على رقبة وتخنقه

غرام ملت سكوت امير اضربة اصابيعها فوقته من الي اهو فيه

امير طلع من لتواليت لف نفسه صار وراء غرام حط ادينه على بطنها وحط دقنه على كتفها خل
قلب غرام يدق وادم يتصاعد بهمس هدوء يشبه همس النسيم لزهور:بشتاقلك وانا ابعيد عنك انا
اشتاقلك وانا اقريب يمك شلون اذا بعت

غرام حطة ايدها على خده:وانا شلون بيجيلي النوم وانت ابعيد عني شلون بخاوي الليل وانت
مو جنبي

بفلة بومشاري

الجازي:عمي كيف كانت السفره
طلال:اسفره حلوه لاني مفارق وجهك الي يجيب النكد
الجازي:مين يحصله انه كل يوم يشوف وجهي الحسن الي يسر لقلب
طلال ينرفزها:تصدقين ان قبل ماادخل بيتكم وقفني راعي لزباله طالب لقرب منك

الجازي تنرفزة دايما تقول ان الي بياخذني ماينام الليل من التفكير فيني
وقامت وشدة شعر طلال بقوه وهم طلال شد شعرها واهي عشان تتخلص منه عضته في الساع
وطلال المته بس ماتركها وطاحوا على الارض بس دخلت بومشاري خلتهم يتركون بعض

بومشاري:انتوا شنوا ابزور مانفطمتم من حليب امكم
الجازي واهي تعدل شعرها لانه صار كشه:يبا انا يقولي طلبك مني راعي لزباله انا بنت فهد
الغامدي هذا قدري عند اخوك
طلال الي ميت ضحك:الاء شتقول اخوي مو احسن
بومشاري وهو يحط ايده على كتف الجازي:هذي آخر لعنقود هذي الي بيطلبها..بيطلبها بمهر
غالي..هذي مو اي احد بياخذها
طلال:اااووووووه..من متى الغلا كله

الجازي واهي تمد لسانها لعمهاتحره..بس طلال شد بلوزتها وسحبها لعنده وايده حوطها على
رقبتها

طلال:هذي محد بياخذها..هذي الي بياخذها بيكون اجل قريب
ام مشاري:سمله على بنتي فال الله ولا فالك بنتي حضها قوي وبيكون من احسن الشباب
طلال:هاااااااا مرة اخوي وانا كيف بيكون حظي
ام مشاري:حظك بيكون ولا اروع منه بس انت استعجل بسالفة الزواج

عند هناء ومشاري

هناء:هااااااااا شقوله ابوي
مشاري وهو يجلس يمها على السرير:مثل ماقال فرصه وماتتعوض
هناء واهي تمسك ايده:مشاري حبيبي انا ودي ان نكون حياتنا لحالنا مانبي نعتمد على فلوس
ابوي او ابوك..الله يخليك لا ترفض
مشاري الي يغرق اذا طالع بهناء واهي تترجاه:اموافق..وفرصه ان نثبت وجودنا
هناء احضنت مشاري:مشكور حبيبي
مشاري وهو يبوس راسها:انا اموت بهواك..مااقدر اقاوم جمالك
هناء احرة خدودها واهي بحضن مشاري:مشششششششششاري
مشاري:عمر مشاري
هناء:احبك واهواك
مشاري:وانا اموت مليون مره بهواك

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

خالد جالس بغرفته وناثر اصوره اهو ومرام..يطالع فيهم اول صوره يوم خطبها طلبها منها
يبكي تذر حياته كيف بتكون بعد مايتزوجون..مر شريط عليه يوم عرف ان في المستشفى

صار لها حادث وخصوصا كان الحادث في اسبوع زواجهم كيف هرع للمستشفى اول ماعرف
بالخبر جن ماعرف كيف وصل وفتح باب المستشفى بدى يركض شاف ابوها واخوانها يبكون
راح مسرع لهم

خالد:عمي شلي صار لمرام
بوجاسم:ولدي خالد مرام مرام حالتها ميئوس منها
خالد ادموعه على خده مو مصدق يبي يكون هذا حلم مو حقيقه راح لجاسم الي جالس على
الكرسي:جاسم كيف صار معاها لحادث
جاسم وهو يبكي ولكليمات تطلع منه بالقصب:الي نقلوها يقلون انها شافت سياره تسرع ولد
بوسط الشارع بياخذ لعبته سرعة للولد لتنقذه وصار الي صار

خالد الي شاف الدكتور طالع من غرفة العمليات سرع له مسكه من ادينه بكل رجاء ان ماينطق
كلمة خلاص مافيه امل

الدكتور:انا مااحب اني انقل الاخبار..بس بنتكم تعطيكم الرحمه
خالد الي صرخ خل لمستشفى يوصل صوته بكل ممراته:لالالالالالالالالا انت تكذب موصحيح

اطلعوا ممرضات واهم يجرون سرير فيه بنت مغطاه بالبشار الابيض وقفهم رفع البشار جلس
على الارض بكى

خالد:مرام انا ماكنت اقولك كلمة احبك دايما كنت استحي..كانت لكلمه بطرف لساني بس
لساني يعجز عن ان ينطقها..سامحيني يالغاليه كنت مقصر في حقك سامحيني..سامحيني

رجع خالد رمى نفسه على الاصور الي على السرير في قلبه كره لمشاعل محملها هي
المسؤله:مشاعل انا اكرهك انتي السبب الي حرمتيني من مرام خليتها تكره الدنيا على شانك
عشان انتي تعيشين واهي تموت

الرياض..بفلة بوجاسم

ادخلت مشاعل غرفة اختها مرام من ماتت ومافيه احد يدخل فيها خذة صورة اختها الي على
التسريحه ضمتها لصدرها اهي عكس خالد اهي تموت عليه..تعبد الارض الي يمشي عليها

مشاعل:مرام ليه ضحيتي اليه عطتيني قلبك ليه ماخليتيني اعاني بتعب قلبي..ليه عطيتيني
قلب ينبض..يهوي..يعشق..يذوب..في حب خالد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:44 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــــــــــــــــــــزء الــــــرابـــــــع



الفصـ ـــ ــــ ــــ ـــ ل الاول




جااليوم الموعد جاحفل زواج امير من سهى الي ادنيا مو سيعتهم انكتب لقران عليهم..جهزة
سهى قلبها يدق ينسمع صوته ينشاف كيف صدرها يعلى وينزل من كثر مايدق..شعور طبيعي

سعور كل بنت تحس ابه..اما غرام تحس ان ادنيا صاكه فيها تدور بالغرفه صدرها ضايق
تحس ان خلاص امير بيروح منها..موقادره ان تبعد هالشعور الي جاس صدرها وفكرها..

سهى لبست فستان ناعم ابيض ناعم..علاق بالجهى اليمنى عريض وبالجهى اليسرى اضعيف
ورده على الصدر بالجهى اليسرى..ويوجد احزام تحت الصدر لونه ذهبي مخصر وبعده

يكون فرنسي وفيه تكسيرات..اماتسريحة شعرها مفرق من الامام وبعدها رفعه وباقي شعرها
تفيرات وحاطه تاج من الكرستال ..امالمكياج دخاني ناعم..ولبست حلق طويل تدلل منه

دوائر صغيره وبعدها دائره وبوسطها فراشه وبعدها دائره صغيره وبعدها فراشه..نزلت ركبت
الساره مشى امير مااستحمل انه مايشوف وجهها وقف السياره على اقرب فندق حجز غرفه تليق
فيها على مايجي وقت الطياره..

امير وهو يفل الثمه من وجهه سهى وجلس يناظر فيها

سهى تبتسم:امير
امير انامااقدر على كل هذا
سهى واهي تحط ايدها على قلبه:هدي هدي اشوي شوف قلبك بيطلع من مكانه
امير:قلبي من حقه انه يخفق اكثير مو حلالي انتي
سهى:ههههههه امير اثقل ترى الثقل صنعه
امير:منو قالك ان فيني صبر انا اصبر نفذ مني ارحمني خل القلب يثبت مكانه
سهى:امير اطياره تستنانه خلنا نروح وبعد مانهبط بالدوحه كلشي يصير
امير:حاضر ياحلوا حاضر

بفلة بوجاسم

غرام الي مانامت واهي تتقلب على السرير ليمن طلع صباح جديد تدق على امير المفترض ان
وصل من زمان ليه مااتصل..

عند امير

امير الي نايم وهو بحضن اميرة قلبه ماجلس الا الساعه وحده اتروش

وسهى البست فستان لصبحيت زواجهم فسان اقصير ناعم ابيض بورد اسود كبير ناعم ذي
الاكمام القصيره الجميله..طلع امير من لتواليت وهو يصافر طوق خصرها..

امير:انتي شنوا ناويه علي..ناويه تجبين لي الجلطه
سهى:ماعاش منين الي يمرضك انا اموت قبل لا اشوفك تعاني من مرض

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

ماجد:يمه اقنعي ولدك يرد
ام خالد:ليه صار في بريطانيا شي لكم
رهف واهي تجلس:اي عرف بزواج غرام اعتفس علينا صار يرمي كلشي امامه قلب لبيت
حضيرة دجاج وتعب من كثر ماخرب طاح مغشي عليه
الجوهره:خبري امير ماله بسوالف الحب والعشق
ماجد:احنا انصدمنه من الي سواه
ام خالد:اجل لولد مابيرد لنا
رهف:لا تخافي بيخلص لكورس وبيرد
خالد طلع من لمكتب وهو ينادي:يمه يمه امير على لخط تعالي كلميه
ام خالد:حبيب قلبي

مرة ثلاثة ايام وامير مايرد على اتصالات غرام ملت واهي تنتظر..اشتاقة لخواتها بعد سفر
اخوها مشاري وهناء..استئذنت من عمتها وراحت بيت ابوها تحس ان لبيت بيخنقها

الرياض..بفلة بومشاري

لولوه:غرام اختي زايرتنا قلت اكيد نسيتينا
غرام:انا انسى نفسي ولا انساكم
الجازي واهي تسرع وتمسك ادين غرام وتبدى بالدوران والتنقز والضحك:غرام ياتعبانه ما
تفرقتي لنا الاء بسفر امير
غرام تدمع عينها اذا ضحكة اكثير:الجازي كفايه دوران راسي يدور والا شايى تدور معاي
الوليد بس سمع صوت غرام نزل بسرعه خذها بحضنه:غرام اختي عندنا مو مصدق اللحين
عرفت ليه لبيت له ريحه عجيبه اثر غرام منورتنا

بدت الجازي تصفق مع لولوه ويدرون حولين غرام

الجازي:ياهلا ويامسهلا بلي لفانه
غرام:بسكم ازعاج والله ان قعد ابوي من نوم ليلسبنا بالخيزرانه
الوليد:راحت ذيك الايام ولت مع الريح
طلال الي طلع من غرفته الي تحت وهو يعرك بعيونه:ياسباله ماجات لك موهبة الغنى الاءبوقت
نومتي..وين كرامة الضيف..وين راحت الضيف..ماتعلمتوا الادب والاحترام
لولوه تحاكي نفسها:شوفوا مين يتكلم

غرام راحت تسلم على طلال بس طلال بعدها

طلال:لا تبوسيني
غرام:ليش ان شاءالله..خابره ان انتوا ياشباب تمتون على لبنت الي تبوسكم
طلال:مو بالغبار الي بوجهك
غرام:اللحين اشويت شدوا وكحل..تسويه اغبار بس مااقول الاء مالت
طلال واهو يمسك ايدها:تعالي انتي الي ماارضى على ازعلك..واخذها وحضنها
الوليد:لعزم اللحين على الدمام
طلال:الاء باخذ دوش وطلع
غرام:اللحين انا جايه عندكم وانتوا رايحين الشرقيه
الجازي:بسيطه تعالي معانا..دقي على امير
لولوه:اي يلى دقي على ماجهز نفسنا

دقت غرام على امير بس مارد عليها احتارت تروح او لا ونزلوا لولوه والجازي..

الجازي:رد عليك
غرام:لا انتوا روحوا لا تتعطلون علي وانا ارد لبيت
لولوه:تعالي معانا مااظن انه بيعارض
غرام:لا لا لا
الجازي:شفيك لا يكون مانعك عن اطلعه
لولوه:صدقيني مو معصب عليك احنا رايحين بيت جدي

اقتنعت غرام من كلام خواتها وبعد ماطلع طلال من ادوش طلعنا نشد الطريق على الدمام الا فجئ

غرام:نسينا مشاعل
طلال:توك
غرام:تكفى عمي خلنا نرد احنا مامشينا طريق طويل
طلال:طيب دقي عليها ابي اوصل واشوفها واقفه يم لباب
غرام:اوكي

واتصلت غرام على مشاعل وقالت لها انها تجهز ان ربع ساعه واحنا واصلين لها وتكون واقفه
عند لباب...

الوليد:هذي خذة السالفه صج
طلال:شعلبالك انا اذا قلت كلمتي تتنفذ ولو على قص رقبتي

صكت مشاعل لباب وركبت السياره بعد ماسلمت

مشاعل:شلي خطر على بالكم الدمام
لولوه:رهف وماجد جاوا من بريطانيا

عند امير

امير:اووووووه صار لها تدق 40 مره
سهى:مين الي داق عليك
امير:لمجنونه فيني غرام صاحبتك
سهى:ليكون بتدق عليها
امير يختبر غيرة سهى:اي مثل ماانتي زوجتي اهي بعد
سهى مدة لبوز ولفت وجهها:دق عليها ماحد ماسكك
امير:ياعيني على الي يغارون..وجء امير يمها ولف وجهها لعند
سهى بعدة ايده:وخر عني انا مانسيت يوم تقهرني وتبوسها بخدها
امير:لساتك تذكري
سهى:كيف تبي انسى
امير:انا عندي طريقه انسيك

كانت جالسه على كرسي وضامه ارجولها بحضنها قرب منها امير وباسها في صدرها خلى وجهه
سهى ينقلب طماطم..

امير:هااااا رضيتي علينا او انبوسك بتمك
سهى:خلاص رضيت..انت عاد ماتبيها الاء من الله

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

وصلوا الدمام على خيير شافوا سياره واقفه نزلت منها بنتين..طلال الي مو عارف شنوا حصله
قلبه قام يدق حيل..انفاسه تصعد وتنزل بسرعه مايدري شلي صار فيه دخلوا لبنتين قبلهم وبعد
ماصف السياره نزلوا لبنات ودخلوا داخل...

رهف الي شافت لبنات اصرخت:ااااااخ قلبي من بنات الغامدي واهم داخلين علينا
غرام:ااااااااخ من بنت الغامدي الي غابت عنا شهرين وماحضرة زواجي
رهف:لانك ماعزمتيني
غرام:اللحين بتفهميني زعلانه
رهف:اي في تطورات تكنلوجي مثلآ عندك..البريدلمستعجل..لفكس
غرام:اقول مو لايق عليك التشره
الجده:ياهلا وسهلا بأحفادي الغالين
الجوهره:مو لمدح كله لبنات الرياض واحنا مالنا شي
الجده:كلكم لكم معزه بالقلب
الجازي:بس مين اكثر شي تعزينها فينا قولي ماراح نزعل
الجده:غررررررررررام
لولوه:كلنا متوقعين مافيه شي جديد

عند الشباب

خالد:تدرون اتافه ماجد كيف استقبلنا
طلال:بالطبول والطيران
خالد:ياليت
الوليد:ليكون سوا نفسى حرامي
خالد:هذي بضبط
ماجد:اي اجل نجي لبيت ومانلقا احد قلت لازم استقبلهم استقبال ولاء اروع منه

عند لبنات

مشاعل الي بس عرفت ان خالد موجود ارتعش جسمها كله تحس ان حرارة جسمها مرتفعه

الجوهر حست بشرود مشاعل مو معهم..او معهم:بعينا بالسوق
مشاعل الي رن صوت الجوهره بأذنها:اشتريك بأغلى ثمن
لولوه:اجل ليه شارده مو معانا
مشاعل:ابد سلامتك بس تذكرة شي وشردة فيه

الجوهره كانت تدري ليه انقلب مزاج مشاعل من وجود خالد اهي تدري اشكثر خالد يكرهه وكم
مره سمعها هالكلمه من دراء انها اخذة قلب مرام..بس رهف تذكرة شلي صار لها بالمطار
رهف ماكانت تدري انها بطريقتها هي بتلطف الجو..

رهف:بنات سكتوا ماخبرتكم شلي حصل معاي بالمطار
الجازي:يابيلها اكيد انتربل مسكتك
رهف انتي قربتي بس الاهم..ان في شاب وسيم كلمني
غرام نطت من مكانها اول ماسمعت:شقالك اشقليتيله..يلى بسرعه
رهف:صبري اشوي
مشاعل:تكلمي مو وقت غرورك واعتزازك بنفسك
رهف:بالبدايه وقفتني الشرطه لانهم مشتبهين بالشنطه..افتحوا شنطتي ورموا كل الي موجود
فيها انا معصبه وزادوا تعصيبي ان طاح لبروش الي من خالد بدية اجري وراه..

وبدة رهف تتخايل الي صار لها بالمطار..تذكرة يوم جات تاخذ لبروش اهو سبقها..

...:عطني اياه
طلال:هذا
..:اشفيك اي هذا
طلال:غالي عليك
...:اي غالي علي وشلون مايكون غالي وهو هديه من آغلى لغوالي

طلال تجمعة ادموع اكثيره بس منعها انها تنزل ولف وجهه وعض على شفته ورد وجهه بوجهها:
وانتي بعد غالي علي
...:نعم نعم نعم

نرجع لعندهم

لولوه:هذا عاشق ومتيم مين اعترفي
رهف:والله ماعرف ياليت اعرف من ذاك اليوم وانا افكر فيه
غرام:زين ولبروش اخذتيه منه
رهف:لا اختفى بعد ماقرب مني ماجد
الجازي:ياحسافه ولا فلم هندي

عند الشباب

ماجد:جدي كلذا صلاه بالمسجد
الجد:اي خطب لنا خطبه عن تكميل الدين بالزواج
خالد يهمس:طلال استعد للمحاضره لمسأله فيها زواج
طلال:انا بقوم اطلع وبعدين ارد لكم
الوليد:اجلس يامعود
ماجد يطفرهم:اجل جدي شرايك من بكره ندور لشباب لبطاله عرايس ونزوجهم
الجد:انا غاسل ايدي منهم اهم الثلاثه..بس انت ببتدي ادور لك
ماجد:لا ياشيخ انا توني ماشفة في الحياه شي تبي تصك علي مع وحده تنقص عمري
طلال والوليد وخالد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
طلال:عفيه على ابوي زوجه حيلك فيه
ماجد:انت الي كبرة مو انا
خالد:بس ماحد فتح سيرة الزواج غيرك انت
الوليد:ترى شوف يم جدتي صافه لها بنات..منهم الشقر..ومنهم السمر..ومنهم البيض..
ومنهم اطويله..ومنهم لقصيره..ومنهم لمتينه..ومنهم لضعيفه..عاد انت طب واختار
طلال:لا لا نعطيه لمتينه عشان تهرسه بالليلة عرسهم
خالد:ليش الاء يمكن تسويه لنا نقانق
الوليد:لا لا مو نقانق الاء همبرجر

ماجد تنرفز منهم طلع براء لمجلس..تمشى سمع صوت بنت تتكلم بالجوال..تردد انه يروح لها
بس ضحكتها شدته ان يقرب منها كانت فارده شعرها لقصير الي مايل لشقوره شارده بالمكلمه..

جالسه يم لمسبح وحاطه ايدها بالماي تلعب فيه ماحست ان في شخص واقف وراها..شي غريب
خلها تلتفت واهي تضحك..بس اضحكه راحت

الجازي:اوكي نور اكلمك بعدين..قامت من مكانها حطة الشيله عليها..

اهو تم يناظر فيها شعور غريب جسه بقلبه..مابعد نفسه محاصرها ماتعرف تمر من يمه..

الجازي:اخوي مضيع شي
ماجد:اي مضيع قلبي..رديه لي
الجازي:استخفيت شي
ماجداعجبه مردها له حب انه يطول معاها اكثر:اشباب كانوا يتمصخرون علي..وكيف بتكون
زوجتي..بس ماحد خبرني اني بلقى براء احلى من لقمر نفسه
الجازي تبي تمربس مو عارفه طرة في بالها فكره:تعال قرب من يمي
ماجد:اخاف تضربيني
الجازي:لا تخاف عليك الامان

ماجد قرب من الجازي بس مايدري شنوا بتعمل معاه..اماالجازي بعد ماتطمنة من قرب ماجد
حطة ايدها على ايده واقرصته في زنده...

ماجد:اي يامتوحشه
الجازي:عشان تفيق من حلمك الوردي..ومشت عنه
ماجد:دقيقه دقيقه ماعرفنا اسمك
الجازي:احترم لبيت الي انت جالس فيه..ومشت عنه

اما ماجد وقف منبهر من هالجمال الي شافه عينه اتعبت كيف تبرمج جمالها لعقله الباطني..اما
الجازي شعورها مو احسن من شعور ماجد حبة اسلوبه..سلاسته بالمحادثه..

داخل عند لبنات

مشاعل:الجازي اشفيك شلي شفتي بره

الجازي مو قادره تتكلم تحس ان السانها توقف وتوقفة معاه العبارات الي احيانا الانسان يكذب فيها
اكتفة بكلمه وحده وظلت ترددها اكثر من عشر مرات....

الجازي:ولاشي..ولاشي..ولاشي..� �لاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..ولاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي
ولاشي..ولاشي..ولاشي..
ولاشي..ولاشي
ولاشي..
الجوهره:واااااااااااااااا� �ااااااااي عقلك تبرمج على لكلمه ماغيرتيها..بالعه راديوا..ولاءايش

غرام الي تعبت واهي تتصل في امير وهذاك مطنشه..عايش بالي اسلبت القلب..اما اهي
خايفه ان صار فيه شي ماتدري انه خلاص اذا رد من سفرها ماراح يكون امير الي عيشها

بالحب..وليالي الساخنه..رفعت راسها لسماء تطلب من الله ان يحفضه لها وان مايصيبه
اي مكوره..بعد ماتعشوا صار وقت الرحيل الى الرياض بعد ماقضوا يوم حلوا وحافل

بنسبه للجازي ولا لماجد..اما طلال الي قلبه ماوقف دق مايدري ان صاحبة
لبروش كانت موجوده وماتفصله عنها الا خطوات معدوده..اما مشاعل الي افرحة انهم

بيردون لان ماتقدر ماتشوف خالد بعد معانات هالحب انها تخلي قلبها يغير نظرته عن
خالد..الجوهره عادة لمعناتها مع النبذه الي طالعه لها تمت تصيح..خصوصآ

بعد مااسمعت من الحريم عنها بزواج ولد خالها..اما لولوه خذة على
نفسها عهد انها ماتفكر بطارق وتشيله من قلبها بأسرع وقت..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:44 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصـ ـــ ــــ ـــــل الثـــ ــــ ـــــ ــانـ ــ ــ ــي




مرة ايام على غرام صعبه واهي ماعندها علم عن امير..ومرة مع الاليام اسابيع وغياب امير
محيرها ومحيرها اكثر ان مافكر انه يتصل عليها بأي شي..زفة مشاعل لغرام خبر ان

امير بيرد ليوم..فرحة غرام من قلبها..اتركتها مشاعل اعرفة من نظرة عيونها انها
عاده لامير ليله..بمناسبة وصوله وجفاه..ادخلت لتواليت اخذة لها حمام ولا اروع

منه اطلعت بعد مااستقرت قرابة الساعه..لبست فسان من حريري اخضر مايل لزروقه طويل
بدون اي اكمام..الاكمام منفصله عن لفستان تلبسهم لحالهم..حطت لها ميك اب مثل

العروس بتنزف لعريسها..اعملة طاولة عشان من ابدع مايكون حطت لشموع على
اطاوله وفي الممرات..انتظرت جيته مرة ساعات وساعات..ماملت بالعكس

انتظاره له من احر مايكون تبي تكحل عينها بشوفته..تبي تغمره بحنانها..تبي تحضنه
بوسط قلبها..تبي وتبي وتبي وتبي ..اجلست تردد هالكمات بقلبها ليمن جاء ودخل

الغرفه حس ان لغرفه غير عنه حس ان فيها حراره وشوق له فتح باب لفرفه لقى انسانه
جالسه على السرير تنتظر دخلت حبيبها عليها..اهو وقف منبهر بس اهي قامت وحضنته

بكل مافيها حب وشوق..وغلا..بس للاسف اهو مابادرها بأي شي..احساس
ميت بداخله اتجاه هالبنت الي حبته..وماتمنت ان احد ياخذه منها..لو مجنون

واقف بكمانه وشاف هالحب كان عاف بنات لعالم ولحقها اهي..اهي وبس..
امسكت ايده جلسته على الكرسي قدمت له الطعام..ماجلست تمت واقفه تسكب له الاكل ظلت

تطالع بوجهه الجميل بعيونه الساحره..اما اهو مستانس من خدامه له يبي يفهمها انها مجرد
خدامه عنده الا اكثر ولا اقل..شاف سكوتها بتتكلم بس اهو جاب عروار رجله مايبي انه

يتكلم معاها..قلبه خلاص انملك لسهى..شوا هالرجال الي مايقدر انه يعدل امبينهم
او انه يميل بقلبه لواشوي لغرام..ظل ساكت يبي يروح لعند الحبيبه..مايبي يجلس معاها

امير:غرام
غرام:هلا
امير:انا تعبان ابي انام ماتضايقين
غرام:لا اهم شي عندي راحتك
امير:اوكي تصبحين على خييييييير
غرام:امير
التفت امير:نعم
غرام:الاء ماقلتي
امير تبلعم يفكر ان غرام اعرفت شي:عن شنوا
غرام حست بتوتر امير:شفيك متوتر
امير:هااااااااا ولا شي..بس شنوا ماقلتلك
غرام:شسويت بسفرتك..عرضت رجلك على دكتور
اميرارتاح:لا..اشغل اخذ كل وقتي
غرام:قواك الله

بفلة بومشاري

بومشاري:الوليد لمتى وانت هاد لسواقه
الوليد:لاني عفت لسواقه
لولوه الي كانت تحط مناكير في اصابيعها:اي كلمه..مسكين عمي طلال رد مره ثاني مسك
خط لدمام والسبه وليدوه

الوليد الي ظل ساكت ماتكلم تذكر لبنت الي دعمها بالسياره مايدري شلي صار فيها..سأل عنها
بالمستشفى بس ماحد عطاه اجابه محدده..

الجازي:الوليد شفيك تغيرة ملامح وجهك انت ليه مش راضي تخبرنا شلي صار لك

الوليد قام عنهم راح غرفته ينام مايبي يتكلم بالموضوع يبي ينسى انه دعم بنت ومايدري عنها شي
بيت ام خالد الساعه تسع باليل بعد ماتعشوا استئذنت ام خالد بتنام وراها جلسه بدري

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

خالد احتار كيف يفتح مع الجوهره لموضوع جلس يطالع فيها..الجوهره حست ان خالد فيه شي

الجوهره:خالد بسك وانت تطالع فيني..ترى صج اصدق نفسي اني جميله
خالد:وانتي فعلا هيك
الجوهره:يلى عاد قولي شلي خلك تطالع فيني
خالد:اولآ..بدون زعل ولا تنرفز
الجوهره:اي بكون هادئه
خالد:شرايك نرجع ونحاول ان نروح لدكتور يمكن ان فيه حل لنبذه الي بوجهك
الجوهر خلت ادموعها بعينها مانزلتها:هذا انت قلته يمكن
خالد:انا ماابي ترجعين لوضعك..ماابي تنقهري اكفايه الي سمعتيه بزواج ولد خالي
الجوهره:تدري ان للحين صوتهم يرن بأذني
ادخلت بالخط رهف:الاء ماعلمتينا بلي حصل لك

الجوهره لاول مره بتتكلم:مريت من صوبهم لان امي نادتني..سمعتهم يقلون اني حلوا بس في
شي يعيبني..مايبون يتقدمون لي خلاص بطلوا..يعني الي فهمته من حكيهم انهم جايين الزواج
بس انهم يشفوني..وقرروا انهم يتقدمون لرهف بعد مااعجبتهم..بس امي ردتهم قالت لهم
ماعندي بنات لزواج

رهف:كفوا والله بأم خالد
خالد رجع للموضوع لان خرابيط الحريم مااثرة فيه:يلى اختي شقلتي نجرب
الجوهره ماتقدر انها ترفض لخالد اي شي بس اطلبت منه شي:بش بشرط
خالد:اموافق
الجوهره:قبل ماتسمعه بالاول
خالد:بدون مااسمعه موافق يلى خبريني

الجوهره:ابيك تخف على مشاعل من تأنيبها اهي مثلكم تفاجئت بالي سوته مرام ياخوي لاتخلي
لكره والحقد يملي قلبك...تدري ان لقلب الي فيها ينبض بحبك..حتى يوم كانوا بالدمام
تطلع بره بس تبي تشوفك..اهي ماتقدر انها تمنع نفسها..اهي مهما كان ماتقدر تمنع قلبها..
حن عليها شوف كيف تحبك..انت لمفروض تحمد ربك ان في قلب ينبض بحبك بدون
ماصاحبه يغير اهي ماقدرة تغيره..والحي ابقى من الميت..

خالد ادموعه تجري على خده مت كلام الجوهره والي زاده ووجعه ان حتى رهف ساندت
الجوهره بهشي..

خالد:وانا شسوي بقلبي الي مو قادر ينسى مرام
رهف:انت الي ماتبي تقتنع بالحقيقه..شيل مرام من عقلك اقتنع انها خلاص ماعادة موجوده
صدقني ياخالد راح ترتاح..وفكر بمشاعل تراها مثل اختها وزود..
خالد:اوكي راح اقلب لموضوع..خلاص اكتفيتوا نرجع لمحور حديثنا..اشقلتي
الجوهره:اول انك تعطيني وعد ومثاق انك تفكر بمشاعل
خالد:شنهو الوعد
الجوهره:انك تقسم ببوك الي تحت لتراب
خالد:مو بس اقسملك بئبوي لميت..قام وحط ايده على راسها..اقسم براسك اني افكر
بمشاعل تراني عن جد تعبت..
الجوهره:اللحين اقولك وقت ماتبي

الرياض..بفلة بوجاسم

غرام مانامت تمت على وضعيتها بنسداح على جنبها تحس ان حتى امير مانام يتعبث بشي بس
اهي مااستنتجت شي..اما امير يفكرها نايمه..جالس يطرش مسيجات لسهى وسهى تطرش
مسج له فتح المسج الي جاه له..

يا اول قلب حبيته...وآخر قلب انا اهواه..يا اطهر وجه في الدنيا..واطيب مارات عيني
المعزه حنين..الحنين حب..الحب حياة..الحياة قلب..القلب انت.

قراءه بتمعن ضحك من خاطر طرش لها مسج خلى سهى تحس انه جاي له..

أهواك انا اهواك
ح=حلفت انا منساك
ب=بدا يكبر غلاك
ك=كل شي ولافرقاك

بعد ماتأكد انه وصل لسهى..سكر لجوال ولف على ناحيت غرام..غرام سكرة عيونها ماتبي
تخليه يحس ان اهي جالسه..قام امير وبدل ملابسه وطلع من الغرفه..غرام فتحت عيونها
وحست ان امير تغير مو حست الاء تأكدة ان امير خلاص مابيرد لها..

بالفله عند سهى

امير الي وصل شقته وشاف سهى تنتظره لبسه وكاشخه..لبسه تنوره اقصيره لفوق الركبه
وفيها فتحه بالجنب لبلوزه على شكل قلب وبكتف واحد لونها احمر غامق شعرها رافعته كله
وخلت خصل متناثره من الغره عشوائي...

امير حضنها:يعلي افدى لقلب الي يستناني
سهى ابتسمت ابتسامه ذوبت قلب امير عليها
امير:انا مااقدر كل كل ذى
سهى:انا خبرتك انك بترجع للقلب وصاحبه
امير وهو يعض شفته:اي صدقتي..وراح وطفى الليت..

بفلة بوجاسم

غرام من الليله واهي مانامت اطلعت عليها شمس جديده بس هالشمس ..شمس نهايه قريبه
لانتهاء العلاقه الي بينها ومبين امير..فتحت شنطة سفر امير بطلع الملابس الي يبيلها تنظيف

تفتجئت الملابس انظيفه ولها راحه غير..رائحة عطر غير عطر نسائي استنكرة الموضوع
هزة براسها تبي تبعد الافكار عن راسها ان امير سافر ومعاه وحده غيرها راحت لعند مشاعل
تبي تسألها اذا امير يحب عطر نسائي

نهى الي شافت غرام تسرع لغرفة مشاعل واهي مو على طبيعتها..ولحقتها

مشاعل:لا خبري ان امير مايحب غير عطر رجالي ..وعطره لمفضل )ساموراي(
ليه انتي تشكين فيه
غرام:ماادري شميت عطر نسائي

نهى الي ادخلت على كلمة نسائي وطالعتها غرام وسكتت

مشاعل:غرام سألي بعد نهى وبتأكدلك الامر
نهى:شفيكم ليه غرام مطربه
مشاعل:شمت ريحت عطر نسائي في ثياب امير
نهى:يمكن خلص ومالقى نفس عطر واستخدم عطر غير..لا تقولينلي ان تشكين فيه
غرام هزة براسها
نهى:بعدي كلشي من راسك..ولا تفتحين معاه
غرام:وانا شسوي بشكي
مشاعل:بعديه عنك..ولاء اقولك شي قومي اخذي شور وخلي عقلك يتخلص من الافكار
السوسي
نهى:ههههههههههههه اثر الحب عامل عمايله معاك
غرام:نهى حطي نفسك بمكاني شراح تسوين
نهى:اقتله
غرام:وانا اسكت

بالفلة عند سهى

سهى الي حضرت فطور ممزوج من الرائحه الزكيه والحب..حطته على اطاوله ونادت امير
من لغرفه..

امير:جبيه فوق
سهى:تبيني انزل واصعد واتعب
امير الي جء وحمل سهى بين ذراعيه:مايهون علي
سهى باسته على خده وامير رد بوستها لها باحلى باسها بتمها

امير اخذ قطعة ساندوش ومسح عليها بتر وقرب من فم سهى وقطعة من السندوش واهو كمل

سهى:ليه قبل ماتحط بفمك تحط بفمي
امير:لاني احب اكل من بعدك

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

طلال كان جالس قدام التلفاز مر عليه فيديوا الكليب لغنايه تذكر حور لان لكليب ذكره فيها نفس
الطريقه..نفس طريقة لبنت واهي تلحق حبيبها بالكل مكان يروح له..تخبي نفسها وراء

لجدار بس مايشوفها..تقطي وجهها بالجريده عشان مايلاحظ وجوده..درف دموعه بغزاره
درجه انه حط راسه على صدر امه يبي حنان فقد لحنان بروحة حور نطق كلمه حاره من قلبه

طلال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يمه تعبان..ابي بوسط صدرك تحطيني..ابي انام

الجده احضنت طلال بكل حنيه وحب امسحت على راسه بكت على بكاه تبي تريحه..تبي
تشيل عنه كل اوجاع الدنيا بس مو عارفه كيف..

طلال:يمه ليه لقلب ماينسى حبه ليه لمشاعر موراضيه تتبدل
الجده:لانك ماتبي تنسى..ماتبي تبدى حب جديد..تبي تظل على ذكرى حور..الله مو
قاسم لكم انكم تعشون مع بعض يمكن الله مختارلك بنت غير حور..
طلال رفع راسه من على صدر امه:وينها هذي..وين القاها بأي عالم احصلها
الجده:دور عليها وبتلقاها ..ويمكن قدامك بس انت مو مهتم ابها..

طلال لمعة اعيونه وفز قلبه تذكر لبنت الي بالمطار ياترى مين تكون..

الرياض..بفلة بوجاسم

رجع امير لبيت بعد اظهر بيبدل ملابسه وبيروح اشغل ..في الحقيقه اهو مو رايح لبيت اهو
بيرجع لعند سهى بس مايبي غرام تشك فيه او امه تشك فيه..دخل لغرفه شاف غرام
جالسه على لكرسي اضوق في بالوزتها صايره وسيعه عليها..

امير:مرحبا
غرام:هلا..لاحظت ان لبس غير..امير مو نفس الثوب الي طلعت ابه لبارحه

اميرماعبر غرام بشي مر من قدامها ودخل لتواليت..غرام بدى عقلها ياخذها يمين ويسار

عند جاسم

جاسم:حبييبي اشرايك نسافر كم يوم نغير جوا ومنها راحه ونجدد لحب
نهى واهي تجلس على اركبه وتمرر ايدها على خده:تحس ان حبنا بدى يخلص
جاسم جلس يمرر ايده على رقبتها ولمع بعينه:لالالا..حبنا يجدد مع كل نفس نتنفسه
نهى باسة خده:بتكون رحله مافي مثلها
جاسم ضربها على ظهرها:يلى ابدي بتحضير الشنط

عند امير

امير بدى يلبس ملابسه لبس قميص لونها بيج فيها روسمات مع بنطلون زنز لونه ازرق من ذكائه
ماحد يروح ادوام بهيك لبس انقطع ازرارقميصه واهو يسكره التفت لغرام..

امير:ممكن تصلحينه
غرام:على راسي

اخذة لها ابره وخيط وحطت لزرار مكانه وبدة تخيطه واهي ادموعها تنزل..عارفه ان امير
يخونها بس ماتبي تحط هالاحتمال براسها خلصت..

امير:في شي يستدعي للبكي
غرام:لا بس اشعره طاحت في عيني
امير:يلى سلام

طلع امير من لغرفه وغرام انفجرة بكي بس رنت الجوال ماجات وقتها شافت الرقم استقربت
آخر مره كلمتها انها بلغتها بخطوبتها..مسحت دموعها ورفعت الجوال

غرام:هلا
سهى:اهلين
غرام:كيفك
سهى:هههههههه ولا احلى منه..تزوجت
غرام تفاجئت لا انصدمة:كيف ومتى
سهى:صار كلشي بسرعه..وعذريني اني ماعزمتك
غرام:لا عادي والف مبروك ان شاءالله تكونين سعيده ومرتاحه

سهى رمت نفسها على اسرير كيف هالانسانه تتجرء وتتصل على صديقتها واهي ماخذه زوجها
منها لو تعرفين ياغرام كيف بتكونين وبأي حاله بتكونين..

سهى:مو بس مرتاحه الا طايره من لوناسه
غرام:ان شاءالله دوم مو يوم
سهى:تعالي لي شي يوم
غرام:ان شاءالله بقرب فرصه
سهى:استناك بأي لحظه تخطر على بالك

دخل امير وشافها تكلم جوال طير لها بوسه واهي ابتسمت..وردة لغرام

سهى:غرام اكمك بعدين زوجي جاء
غرام:باي
امير:شعنك معاها
سهى واهي حاطه ايدها على اكتافها:يازوجي العزيز ابي اتأكد اذا كنت عندها
اميروهويشدعلى خصرها:وتأكدتي
سهى:مافي داعي لانك جنبي
امير:هههههههههههههههه اااااااااااه منكم يالحريم كيدكن عظيم..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:56 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــ ــــــ ــــ ـــــ ـــــ ــــ ــــزء الخـ ـــ ـــ ـــ ـــ ـامــ ـــ ـــ ـــ ـس



الفصــ ـــ ـــــ ـــــ ـــ ـــ ــ ـل الاول



قضت ثلاث شهور على زواج سهى من امير..وقضت ست شهور على زواج غرام من امير
الحياه مستمره مع امير وسهى والحب الي امبينهم..غرام عايشه بأيام ولا ابشع منها مرة

على حياتها..تحط حرقتها بالتطيريز تجلس معظم وقتها..بعد غياب مشاعل عن لبيت لان
ماخذه دوره تدريب بره الرياض..طلال اشتاق لغرام حيل من مده ماشافها قرر ان يجي

الرياض وصل بنص الليل..وصل بشارع الي فيه بيت اخته ام جاسم وقف في شي خلاه
يوقف طلعت امير باخر الليل..مامشى اتاكد طلال انه بعد عنه لحقه خله مسافه امبينهم

وصل امير على فله صغيره دخل داخلها..استقرب طلال من طلعت امير ومين فلته الي
دخل فيها بقى ليمن طلع الصباح..شاف امير يطلع من لفله ومعاه وحده ماعرفها لانها
متلثمه وركبوا السياره ومشوا..نزل طلال من السياره..

طلال:السلام
...:وعليكم السلام امر ياخوي
طلال:ابي اسأل عن صاحب لفله
...:هاااااااا قصدك الاستاذ امير
طلال يبي معلومات اكثر طلع من جيبته فلوس وحطهم بجيب لحارس:طيب لحرمه الي معاه
امه او اخته..
...:لا هذي زوجته
طلال بندفاع:شوا
...:اي صار لهم ثلاثة اشهر
طلال يعني بعد زواجه من غرام بشهرين:طيب مشكور

نروح اشوي اللمستشفى بالرياض محل مايكون خالد والجوهره لياخذون نتائج الفحصات..
الدكتور فتح لملف الي بأيده وسكت ومارفع انظره لهم كان متوقع انه يمكن اجراء لها عملية
تجميل بس للاسف خاب ضنه..

خالد:دكتور علامك ماتبلغنا عن النتاج
الدكتور:للاسف ابلغكم ان مافيه اي نتائج اجابيه
خالد:تقصد ان مستحيل اجراء لها عمليه
الدكتور:اي

طلع خالد من الدكتور ونادى على الجوهره من استراحة الانتظار..

الجوهره:كيف النائج خالد
خالد الي متأمل انه يزف لها اخبار حلوا..اخبار تسر الخاظر
الجوهره:خالد تكلم ليه واقف وماتتكلم
خالد نزلت دمعه من عينه ووقفة بنص خده وضمها لصدره وهمس:كنت متأمل..كنت ابي
اشوف الابتسامه على شفايفك الورديه..ودي اشوف الاشراقه بوجهك الجذاب..بس
هذي مجرد امنيات ومستحيل انها تتحقق..
الجوهره افهمت على خالد وسكتت ماردت وبعدها:خالد مدامك تقولي هالكلام خلاص
ماراح اتضايق بكون سعيده..نروح بيت عمي بومشاري
خالد:اي نروح

رجع امير وسهى من بره لبيت بعد ماقضوا لولازم للبيت..دخلوا لبيت ودخلوا الاغراض
في المطبخ فصخت سهى عبايتها بدت تفتح الاكياس اطلع الاغراض لتحطهم بمكانهم..وامير
يساعدها في صفاف الاغراض حست سهى بدوخه بسيطه حطت ايده على اذراع امير

امير مسك سهى من خصرها:شفيكي حبيبتي
سهى:ماادري هالدوخه مو مخليتني
امير:انا قايلك خلينا نروح لدكتور لنطمن بس مو راضي
سهى:دوخه بسيطه وبتروح
امير:وين اتروح وهذي ثاني مره..بالمحل كان طاحت عليك العلبه
سهى:خلاص بكره اروح ادكتور

بفلة بومشاري

الجازي من التقت بماجد بيت جدها واهي موجايه تشيله من راسها..كانت جالسه اذكار في
ادروسها اخر سنه بالمتوسطه بس وين تهتم بالدراسه وعقلها كله مع ماجد..اسمعت صوت

تحت تأكدة انه صوت الجوهره سكرة لكتاب وانزلت تحت بسرعه تبي تشوفه لانه لازم
بيسلمون على امها قبل مايرحون يم الوليد بس خاب ضنها شافت الجوهره بروحه...

لولوه:حيى الله الجوهره الي مشرفتنا
الجوهره:الله يحايك انتي شخباركم وشخبار الجازي
لولوه:الجازي من رجعنا من الدمام واهي غيير
الجوهره:كيفك الجازي شفيك اطالعين لباب..تستنين احد يدخل
الجازي اي استنى ماجد:وين رهف عنك
الجوهره:بس انا وخالد جايين اهم وراهم جامعه

الجازي حسبي الله عليك ياماجد تخليني مسبهه عليك بعد مقابل وحده

لولوه:الجازي احنا بنروح فوق اذا خلتي من وقفتك مثل الصنم لحقينا

عند الشباب

الوليد:طيب وش خبركم ادكتور
خالد:مافيه امل
الوليد:الخيره في مااختاره الله يمكن هالنبذه اصلاح لها مااتدري شلي يحصل لها بوقت العمليه
خالد:صدقت يالوليد

طلال كان معاهم ومو معاهم فكره كله بالي سمعه مايدري هل معاه امير حق انه يتزوج على
غرام..بس غرام مالها اي دخل ليش سويت كذا ياامير..غرام مدري اذا عرفتي شلي
بتسوينه..وشلي بيصير في حياتك

الوليد انتبه على سرحان طلال لانه من جلس ماشاركهم بالحديث:بيعنا بالسوق
طلال الي انتبه:نشتريك بالغالي
خالد:الا طلال مايشتري شي للوليد
طلال الي حدف على خالد ابيالة الشاري:شششب مو اكفايه شريتله علبة ماي بالجامعه
الوليد:طلال تراك ذليتنه على علبة ماي مصارة خذ ثمنها وخلصنا

غرام ملت من جلوسها بالبيت من سفر مشاعل اتصلت على سهى اذا بالبيت بتزورها

بالفله عند سهى

سهى:هلا غرام

امير سمع اسم غرام وتجمد مكانه بس يسمع الحديث

غرام:مشغوله اليوم
سهى:لا فاضي
غرام:اذا مو ناويه اطلعين بزورك بالبيت
سهى:حياك الله
غرام:بس اول زوجك يمك
سهى:اذا موجود طردناه براء لبيت على شاتك
غرام:لا اجل اجيك بوقت ثاني
سهى:لا لا تعالي اهو بيطلع عنده شغل
غرام:اجل بعد ساعتين اكون عنك..تامرين على شي
سهى:سلامتك استناك

امير الي كان جالس يم سهى مباشره بس سكرة قرص سعى بفخذها وخلاسهى تحط ايدها على
فخذها وتحك فيه

امير:تطرديني على شانها
سهى:انا انا ماقلت
امير الي قرب منها وصار قريب حيل من شفايفها:وهالشفايف الي نطقتها
سهى ابعدة اشوي:هالشفايف ماتنطق الاء كلمة احبك

قرب امير لها اكثر وسهى ماقدرة تبعد عنه لان حاصرها..وبماان اهي مايله نفسها على
لكرسي مسكها وماخلها تتحرك وسدحاه اكثر ومال نفسه عليها...

بفلة بوجاسم عند غرام

غرام دخلت لتواليت خذة لها شور بعد ماتواعدة مع سهى خلصت سكرة الماي حطت لفوطه
على جسمها نشفت شعرها وبعدها استشورته وبعدها قسمته وبعد مااخلصت تقسيم سوته على

شكل الكربجه ورشت عليه مثبت شعر ونزلته كله لتحت ورشت عليه مره ثاني مثبت..وبعدها
حطت مكياج ناعم ولبست برموده جنزمع ابلوزه بدون اكتاف لونها بني غامق واجلست لمن

جاء امير لتستئذنه لانها دقت عليه وجهازه مغفل..وبهلحظه دخل امير
اميرجلس على لكرسي ولو يدري ان في شي لصق على ملابسه كان بدله قبل مايجي لبيت..

امير:متجهزه وين على الله
غرام الي عينها طاحت على لبقعه الي بثوبه:رايحه بيت صديقتي اذا ماتضايق
امير:لا روحي اصلا انا جاي ابدل واطلع مره ثاني

غرام قربت من امير حطت ايدها على لبقه بس شمت نفس لعطر عطر نسائي..امير بعد ايدها

امير:اشفيك هالكثر مشتاقه لي
غرام:اذا سويت قذارتك لاتنسى تشيك على ملابسك
امير مافهم:انتي شقاعده تقولين
غرام اخذة عبايتها وفتحت باب لغرفه:طالع نفسك بالمرايا وانت تعرف..وطلعت وسكرة لباب
امير وقف يم لمرايا بالضبط وطالع نفسه:ااااااااااه منك ياسهى لازم تطبعين بوستك على ملابسي

بفلة بومشاري

الجوهره:اجل غرام ماتجي عندكم
لولوه:الا امس متغدي معانا
الجازي:ترى مو حب فينا جاي..حطي خطين على لكلمة
الجوهره:يعني كيف
لولوه:لا يروح فكرك ابعيد امير ماجالبيت وجات يمنا

بالفله عند سهى

سهى:هلا والله كنا ننتظر لزياره من ثلاثة شهور
غرام واهي تبوس خد سهى:توى اظروف سامحه لنا
سهى:حياك بتمين واقفه عند لباب
غرام:ههههههههه نستناك ادخلينا
سهى:بشوقي لك نسيت اني ادخلك

الوليد قام من يم خالد وطلال تعيلث انه بيدخل لتواليت يبي يشوف حب حياته الجوهره بس
ياليتها تفهمني وتحس بحبي..صعد على الدرج تم يمشي مستقيم اخذته ارجوله لعند المغاسل

كانت واقفه تطالع نفسها بالمرايا..حست لازم انها تنزل ادموعها بعد مانزلت لولوه مع الجازي
يجبون الشاري والموالح..مامنع نفسه انه يوقف ايطالع فيها قلبه يدق بسرعه..اهي

ماانتبهت منهمكه تطالع بالنبذه تحرك اصابيعها الناعمه على خدها وادموعها تسكب...

الوليد:انتي جميله مافي داعي اطالعين بنفسك..بدت لمرايا تخجل انها تطالع بجمالك

الجوهره بعدة نفسها عن لمرايا وظلت ساكته..الوليد مامنع نفسه انه يسكت الاء طلق العنان
بالكلام والمدح..

الوليد:انتي ماتدرين ان عنك جمال ماعنده بوحده ثاني..انتي جمالك روحي مو شكلي اذا لو
كنتي متزوجه وصار هالحادث وانتي بيت زوجك وتركك شراح تعملين...قوليلي

الجوهره ظلت ساكته بس ادموعها تنزل مو قادره تمنع الوليد عن ذاك الحب..

الوليد عاتب الجوهره:يست من رجواك ياناسي الحب
لوبك رجا ماضاع عمري وانا ارجيك
اربع سنين ارجيك واشكي لك القلب
اشكي جروحه منك ربي يجازيك
تشوفني يازين في عابر الدرب
وتصد عني كن غيري يناديك
اعطيك قلبي وانت تعلن لي الحرب
نفسك كبيرة ماتبي من يداريك
تجرحني بصدك وهجرك بلا ذنب
ألا ان قلبي ياهوى النفس يغليك

الجوهره كانت تسمع من الوليد العتاب مااقدرة تستحمل جرة من يمه بس مسك ايده..بس
بالاكتوف متقابلين..

الوليد:الجوهره انا مايهمني الي بوجهك انتي عندي اجمل الجميلات لا تخلي النبذه تعميك
عن حبي وانا محتاجلك والله محتاجلك..
الجوهره زاد لبكي:الوليد انت بس تقول كذا مافيه انسان يرتبط بوحده مشوهه
الوليد:لا لا تقولي على نفسك كذا انتي غير مافي بشر مثلك

الجوهره تلت ايدها من ايد الوليد وطارت واهي تبكي بصوت مسموع راحت للمطيخ وحطت
راسها على صدر لولوه...

بالفله عند سهى

غرام الي مازالت عند سهى التفتت انعجبت بكلشي موجود بالشقه..بس شافت شي شافت كبكات
امير عندها بالبيت ماتنسى شكلهم.وقالها انها ضايعه عليه بدنها يرتعد تحس بحراره تسري

بجسدها نفسها ينقبض عليها بدى شكها يتوضح لها اكثر جات سهى عندها وابعدة الافكار من
راسها وابتسمة لها بس اسألتها سؤال..

غرام:الا ماقلتيلي اسم زوجك واسم عايلته

سهى توهقت بس حبت انها تقهر غرام لو ماخذته كانت اهي الزوجه الي يعرفونها اهله وجماعتهم

سهى:اسمه امير
غرام ادم تجمع في اركبها:اسمه امير
سهى:ليه ارتعبتي ليكون تفكرينه زوجك
غرام:لا مو امير الي يسويها..مااقدرة انها تجلس اكثر استئذنت من سهى ومشت..

بفلة بومشاري

لولوه واهي تمسح على شعر الجوهره والجوهره لساتها تبكي بحضن لولوه..

الجوهره:قوليله ينساني انا ماافكر بالزواج ليش يعاتبني..اني رافضه حبه
لولوه تسمع الجوهره تذكرة طارق الي خذلها وتزوج غيرها:اصصصصصصص بكفي لا تبكين
الجوهره:انا ناقصه انا بشعه شلون يبي يتزوج وحده متشوهه شلون فهميني..شلون يتحمل
انه يصبح كل يوم على وحده متشوهه كيف بيستحمل..
لولوه:الي يحب مايشوف في حبيبه اشي الي مو زين..يشوف فيها كل شي حلوا..الحب
عمي يالجوهره تفهمين

الجازي الي مااقدرة تشوف دموع الجوهره عزيزه الجوهره على اقلوبهم راحت لغرفتها

غرام ركبت السياره واهي تبكي على الي شافته دقت على عمها طلال وخبرها انه بيت ابوها
واطلبت من السايق انها يوصلها هناك...

بالفله عند سهى

سهى:اسكت ياامير شافت لكبكات حقينك على اطاوله وأسألتني
امير:هااااا حبيبتي شرديتي عليها
سهى:قلت لها حقين زوجي..بس عليها اعيون
امير:الله يستر منها شافت البقى الي تركتيها بملابسي
سهى واهي تحط ايده على لحيته:امير من كثر مااحبك احطلك علامات عشان ماتنساني
امير وهو يشيل سهى ويدخل ابها غرفت النوم ويسكر لباب:انا ماانساك

بفلة بومشاري

وصلت غرام بيت ابوها وسلمت على امها وبعدها دخل طلال لعندهم..

طلال:خييييييير غرام شفيك

غرام مسكت ايد طلال وطلعت ابه بره بالحديقه..

غرام:انت تعرف ان امير متزوج علي
طلال الي توهق ماعرف شنوا يقول لها:وانتي منين جايبه الافكار الشيطنيه براسك
غرام:جاوبني
طلال:لا مو متزوج ولو متزوج كان عرفت انا
غرام تناظره بنص عين:متأكد
طلال الي ماعرف شيقول لها طالع الارض وهو يجاوبها:اي متأكد
غرام:اوكي روح يم خالد والوليد انا عرفت الي ابيه

عند لبنات

لولوه:وانتي مشاعرك ماتغيرة مادق قلبك للوليد
الجوهره:انا وين والحب وين انا بجهه والحب بجيه
الجازي الي كانت تسمع وبداخلها..ياليت انا مثلك ماافكر بماجد..ماجد سرق قلبي وتركني

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

رهف:جدتي كانك استلمتيني انا جايه اقضي معاك وقت حلوا وانتي تكرفيني
الجده:يلى بس هذي ودي ملابس طلال بغرفته
رهف واهي تاخذ لملابس:ومن يكون طلال الي حتى ملابسه مايرتبهم
الجده واهي اطالع في رهف وتمنتها تكون لطلال:لمن تجي زوجته واهي تسوي كل هذا
رهف واهي تمشي صوب غرفة طلال:مقرودة حظ الي بتاخذه

دخلت الغرفه وحطت الملابس بالدولاب وشافت لغطاء معتفس وعدلته وشافت على لبروش

رهف:هذا حقي شلي جابه لعند طلال..والتفتت وشافت الصوره..هذا هو هذا لي خذ ابروشي
شلون ماعرفته انا غبيه غبيه...خذته واطلعت بس ردت مره ثاني وحطته مكانه..

الرياض..بفلة بومشاري

لولوه:غرام تكلمي من جيتي وانتي ساكته
غرام:اسمع لكم
لولوه:وانتي شنو تنصحين الجوهره
غرام:انا لو منها اخذ الي يحبني ولا اخذ الي انا قلبي متعلق فيه
الجوهره حست بكلام غرام غير اول مره تقوله:غرام هذا وانتي تحبين وتقولين كذا
غرام:شخذنا من الحب غير التعب والمذله
لولوه حطت ايدها على ايد غرام:حبيبتي اختي قليلي انتي فيك شي..امير مزعلك بشي

غرام بدة تبكي وادموعها تطيح على ايد لولوه...

الجوهره قربت اكثر ورفعة راس غرام:الله مين مزعل الوجه المفرح..مين مكدر خاطرك
غرام الي ماقدرة تقول شي غير كلمه وحده:اااااااااااخ تعبانه وحس حالي لحالي

لولوه الي احضنت غرام وخلتها تبكي على راحتها لمن استسلمت لنوم...

الجازي:اول مره غرام تجي وتبكي
الجوهره:يمكن متخانقه مع امير
لولوه:لا فيه شي اكبر اهي ملتبكي الاء اذا صاير لها شي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-13, 10:57 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصــــــــــــــــــل الثـــــــــاني




مرت ايام عصيبه على غرام النوم جافها متنام الليل..شلون تنام واهي عارفه انه امير متزوج
من صديقتها سهى كيف اعملوا فيها هيك..كانت حاطه راسها على المخده بس كيف تقوله ان

الي امبينهم انتهى امير الي طلع من عند سهى وهو تعبان الم رجله متعبه ماتم يمها مايبي يتعب
سهى..يبي يروح لعند غرام يبيها تهتم فيه لانه معتبرها ممرضه له..دخل لغرفه فصخ

ملابسه لبس بجامه حط راسه على المخده اهي اعملت نفسها نايمه..بس ماهان عليها تشوفه

يتعور واهي ماتساعده رفعة راسها وارفعة لستاره الي فاصله امبينهم..

غرام:تعبان حبيبي
امير فتح عينه على كلمة حبيبي:اي فيك دلكينها
غرام:اي اللحين اجي يمك

راحت غرام يم امير رفعت الغطا وبدة دلك رجله وتقراء عليها قران ليرتاح..اتفاجئت من رجله
بدة تتغير شكلها حبت تسأل سؤال..

غرام:امير
امير وهو يعصر من الالم:نعم
غرام:تفكر انك تتزوج او تحب وحده
امير:لا انتي عندي..انا ماابدلك
غرام مسكة طرف الغطاء بأيدها وقلبها يتقطع:قولي انا مو بزعل واذا تبي اروح اخطبها لك
امير استغرب من اسألة غرام:فعلآ تسوينها
غرام وادموعها تسيل:اي اذا هشي يريحك ويخليك سعيد
امير رفع راسه من المخده ومسح ادموع غرام وحضنها:لا انا ماافكر
غرام الي بكيها يزيد وحطت ايدها على فمها لا طلع صوت وبقلبها:اهون علي تجي وتقولي انك
بتتزوج ولا تعمل فيني هيك..

الدمام بعد مارجعوا من الرياض اول شي راح الشريكه ليطمن على الشغل وكيف ماجد مشي
الشغل بغيابه..

ماجد الي كان جالس بالشريكه كان مايدري ان خالد بيجي بدري كان يلعب الفت بول بالمكتب

خالد فتح لباب:حلوا ضربه موفقه
ماجد:تعال خلنا نلعب
خالد:واذا داخل عليك عميل وشافك هيك شراح تشرحله

ماجد ماكلم خالد لانه شايل عليه ليه ماوداه معاهم الرياض

خالد:كيف امور الشغل
ماجد وهو يلعب ومارفع عينه:زين..واستلمت السيارات الجدد
خالد عارف اخوه:زين وليه مكشر وماتعطينه وجهه
ماجد:كيفي
خالد:كلذا اني ماسمحت لك تروح الرياض..بس ماقلتلي شنوا في الرياض لك

ماجد الي جات كلمة الرياض مثل السهم الي ينضرب في القلب..هناك قلبي وانت حرمتني من
شوفته ياخالد

خالد:هااااااااي اكلمك

ماجد حط المضرب وطلع من المكتب وخالد مات من اضحك على سخافت ماجد..وهني تذكر
مرام كيف كان يتصرف اذا مارضت امه تروح الرياض..كان مثلاته وازيد..

ماجد طلع من باب الشريكه ويبي يرد الصاع لخوه شاف واحد مضروبه سيارته مع واحد وباين
على الشاب ان حالته لايرثه لها

ماجد:شفت هالشريكه صاحبها واحد كريم يعطي صدقات روح له
...:مستحيل مافيه احد يعطي صدقات من الله
ماجد طلع مبلغ:شوف انا توني داخل له وعطاني

ذاك اقتنع من كلام ماجد ودخل له..وماجد جلس يضحك..

صالح:نعم
...:ابي اقابل المدير
صالح:مو فاضي ومين اقوله
...:انت بس دخلني
صالح:لحظه اتصل فيه..ودق صالح على خالد وخالد سمح له انه يدخله عليه
...:السلام
خالد:وعليكم السلام..نعم تعرفني
...:لا بس في شاب طالع من عندكم وقالي انك توزع صدقات
خالد:ومن هذا
...:مااعرفه

خالد اعرف ان ماجد اهو الي مسويها لان مافي احد بيجرئ ويعملها:تفضل

جلس الرجال على الكرسي وخالد فتح ادرج وطلع منه مبلغ وعطاه اياه..

الرياض..بفلة بوجاسم

نرجع لغرام بعد مااسهرت على امير طول اليل نامت على الكرسي وهو جلس ودخل لتواليت
امير كعاته فتح لماي اذا بيكلم سهى بالجوال...

امير:الو
سهى:وحشتني
امير:وانا كيف نمتي
سهى واهي كلش منعمه صوتها بالجوال:كيف تبيني انام وحبيبي مو جنبي
امير مايهون ان سهى تكون زعلانه منه:خلاص هالاسبوع كله بكون عندك ونسافر بعد وش
تبقين
سهى:ابيك انت تعال الليله عندي
امير:مااقدر
سهى:عندي لك مفاجئه
امير:خبريني
سهى:شلون تصير مفاجئ
امير:اوكي الساعه تسع اكون عندك

غرام الي واقفه عند باب لتواليت وتحاول انها تسمع همس الكلام بس ماسمعت شي..حدها
اسمعت تسكير الماي يعني امير بيطلع من التواليت وبعدة نفسها سوت روحها تشتغل بالتطريز
امير طلع وراح بدل ملابسه وبعد ماخلص

امير:ماتبين تفطرين
غرام:الاء بس استناك
امير:يلى تعالي

على الفطور الكل موجود ماعدا جاسم ونهى اطلعوا يفطرون براء لبيت تغيير شكل اجلسوا
على كراسيهم غرام الي اطالع فيهم واحد واحد..هذا آخر فطور الي معاك وآخر يوم بكون
فيه بهالبيت..

امير:يلى مع السلام اشوفكم على الغدى
ام جاسم:في حفظ الرحمن
مشاعل:غرام تعالي ابيك
غرام:وين خلينا جالسين

مشاعل اغمزة على غرام وغرام افهمت..

بغرفة مشاعل على السرير..

مشاعل:سئلتي امير عن الي شمتيه
غرام:لا
مشاعل:احسن عشان لاتصير مشكله من ولا شي
غرام عارفه مشاعل ماندتها في الغرفه على هذا السبب:مافي شي ثاني تسئليني فيه
مشاعل:مثل ايش
غرام:مثل خالد

مشاعل بس رن اسم خالد بأذنها اتجفت وتسارعت دقات قلبها...

غرام:اي خالد
مشاعل بلعت ريجها:وليش اسأل عنه وهو مجافيني وصاد عني وكله يعصب علي
غرام:طيب اذا اهو ماسأل انتي سئلي عليه
مشاعل رمت المخده على غرام:شكلك انتي ماتعرفين شلي بيسويه معاي
غرام بعدة المخده عنها وعدلة شعرها:لانك غبيه

طلال الي رجع الرياض مره ثاني وعلى طول راح عند امير المكتب ودخل عليه..امير بس
شاف طلال سكر السماعه..وطلال حط ايده على اطاوله

طلال:امير انت تزوجت من سهى
امير:اي ليه عندك اعتراض
طلال:وغرام المسكينه شراح تسوي
امير:هذي حياتي وبكيفي اسوي فيها الي ابي
طلال:لا مو كيفك هذي مو بس حياتك هذي بعد حياة غرام
امير حط صبعه على صدر طلال:انا مو مثلك بصير بس خبرك جدي ترجع وتترك حور سمعت
كلامه ورديت
طلال:انت شقاعد تقول ابوي ماعمل معاي هيك
امير:اجل شلي خلاك ترد من السفر وماتكمل دراستك
طلال:لان فيه شي صار لي
امير:وشنوا هشي

طلال ظل ساكت وماقال له السبب في رجعته ان حور ماتت..

امير:شفت ماعندك جواب

طلال طلع من مكتب امير وعارف انه لو يتكلم معاه من اليوم لبكره مارح يوصل مع امير نتيجه
ومرت الساعات سريع ورجع امير لبيت الساعه سبع ونص على طول دخل لتواليت ياخذ له دوش
وبيطلع وطلب من غرام انها تجهز له ملابس..

بالفله عند سهى

اما عند سهى كانت الليله غير كانت ليله غراميه عدلت لها طاوله يم حمام السباحه حطت فوق
اطاوله مزهريه وفيها ورد واشموع على مدام حمام السباحه على شكل سمكه..وفوق اطاوله

اكل خفيف وكاسين عصير بعد ماخلصت اصعدت فوق تلبس لها فستان وترتب شكلها..
فتحت ادولاب وطلعت لها فستان حرير لونه احمر بدون اكتاف لاسي وعلى الصدر زيج من

الريش الابيض ومخصر من فوق لتحت..ومن الامام كان اقصي ومن لخلف طويل ولبست
صندل برجلها ونزلت واهي ماسكه الجوال ترسل رساله لأمير...

بفلة بوجاسم عند غرام

غرام الي اسمعت صوت نغمة الرسائل الخاصه بجوال امير وخذته وفتحت الرساله..

غرام:حبيبي لا تنسى اجيب معاك ورد الي..حبيبتك..انقهرة ومسحت الرساله وحطنه
مكانه..

بفلة بومشاري

طلال راح بيت اخوه بومشاري يبي يقوله عن الي صاير لا غرام مع امير بس تردد بأخر لحظه

الجازي:عمي شعندك زياراتك متكرره بالرياض
طلال:لايكون جاي بيتك وانا ماعندي علم
الجازي:ياكرهك اذا استخدمت هالاسلوب كلش مو لايق عليك
طلال:ومنكم نستفيد..ماخذة السلوب لاء منك
لولوه:بهاذي اهنيك عليها ماكذبت فيها
طلال:وانتي وياها ماتقلون عمنا جاي من طريق طويل نسأل اذا جوعان شبعان ماعندك ذوق
لولوه الي حطت ايدها بأيد عمها وقومته:هذا يمك لمطبخ قوم سولك اكل واذا ماتدله اسأل الجازي
طلال:مالت عليكم ماادري انا شماخذ منكم
الوليد الي ناده على طلال وهو بالمطبخ:طلال طلول تعال اسويلك اكل
طلال:انت..ماابي خاف تحرقني
الوليد:كيفك انت لخسران

طلال اطر انه يروح لانه جوعان..اما امير بعد مالبس وتعطر طلع وبعدربع ساعه خذة غرام
عباتها وطلعت تروح وراه ماتقدر تكتم اكثر تبي تقطع اشك باليقين اذا فعلا امير مع سهى..

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

ماجد الي كان يغسل وجهه بالماي رفع راسه ليطالع نفسه بالمرايا بس شاف وجهه الجازي
بالمرايا..اخذ ماي بأيده واسكبه على لمرايا يبي يبعد صورتها بس للاسف ماراحت تمت
ملازمته بالمرايا..

ماجد:حتى بهاذي بتشاركيني فيها حتى وجهي نسيت معالمه كل اشوف صورتك فيه اااااخ احبك
سرقتي مني قلبي وسرقتي كياني وصرتي خيالي ادايم

ام خالد ادخلت غرفة ماجد تنادي عليه لينزل ليتعشي:ماجد
ماجد الي ارتاع من سمع صوت امه:هلا يمه
ام خالد اضحكة على ولدها:سلامتك بس العشاء جاهز
ماجد:كاني نازل

الرياض..بفلة بومشاري

نرجع لطلال والوليد بالمطبخ سوو لهم بطاطس مغلي مع بيض مسلوق ودخلت عليهم لولوه تشوف
شنوا يسون بالمطبخ اقلقة عليهم لانهم طولوا وصررررررررخت..

لولوه:شنوا هذا
طلال وهو يلتفت وبأيده البطاطس:خيييييييير اخت لولوه

لولوه اطالع بمنظر المطبخ الي صارير ساحت معركه المعين بالمغسله والدهن منكب على لفرن
وكله دخان..

لولوه:ابي افهم هذا مطبخ او ساحت معركه
الوليد:وانتي شنوا شايفه
لولوه:مايسادي علينا طلع علينا اكثر من بيعت اسوق..لوقايمه انا مسوي لعشاء لكم كان افضل
من هالمنظر
طلال:علمي نفسك
جات الجازي تشوف وحطت ايدها على قلبها:يمه شنوا هذا

بالفله..عند سهى

نرجع لسهى وامير الي راح لها واجلسوا على طول بره لبيت..اجلسوا على طاولة لعشاء
وحطت سهى ايدها على ايد امير الي باسطها على اطاوله

سهى:امير
امير:نعم حبيبي
سهى:ماسئلتني عن لمفاجئ
امير:واحلى من هيك مااظن
سهى:بس فيه مناسبه ثاني
امير:مناسبه ثاني مااظن
سهى:ههههههههههههه حبيت اقولك ان ولي العهد بيحل علينا ضيف

امير الي ابتسم من خاطر وقام وباسها على راسها

غرام الي دخلت لبيت وراحت من وراء شافت لشموع مضائه بدت تمشى على ناحيتها وشافت امير
حاضن سهى واهي تبتسم في حضنه وصفقة غرام على المنظر وادموعها تسيل وخلت امير يلتفت

مع سهى والي كانت مفاجئ لهم غرام موجوده عندهم...
كيف بتكون المعركه امبينهم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
غرامي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.