آخر 10 مشاركات
1133 - ليتك تحبني - دونيز روبن - دار النحاس .. (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الزوجة العنيدة - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيد القصر - جيم آدامز - غولدن كايدج** (الكاتـب : angel08 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          موقع افلام بلس (الكاتـب : ابراهيم احماا - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          310 - الإنجذاب الناري - إيما ريتشموند - احلامي (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-13, 10:41 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الفصل التاسع))


ومرت الايام بدون اي شي جديد بس العلاقة بين هياء والعنود صارت اقوى لانه هياء كل مرة تدخل النت يسولفن مع بعض وبعد علاقة هياء مع غائب بحضور الناس صارت اقوى في كل مرة تدخل هياء النت تدرش معه ويضحكوا مع بعض..
وفي مرة كان ابو الازهر(خالد) او ابو فراس عازم ابو فراس واولاده عنده في البيت
عند الرجال
ابو الازهر: كذا يا اخوي سيف صار لك فترة ما مريت علي
ابو فراس: معك حق يا خالد بس تعرف الدنيا ومشاغلها وانت بعد ما مريت على اخوك الكبير الي هو انا
ابو لازهر: وانا بعد انشغلت في هذه الدنيا كيف الشركة معاك
ابو فراس: الحمد الله ماشيه على احسن حال وقبل فترة وقعت عقد مع ابو محمد
ابو الازهر: وقعت مع ابو محمد ما غيره
ابو فراس: ايوا ليش فيه
ابو الازهر: الله يهديك يا سيف ليش وقعت معه عقد ما تعرف انه محد الحين يأمن فيه
ابو فراس: لا تقول من متى هذا الكلام
ابو الازهر: مثل ما سمعت ابو محمد ماعاد مثل قبل تغير غيرته الفلوس
ابو فراس: لا حولة ولا وقوة الا بالله انا الحين موقع معه عقد لمدة ثلاث سنوات
ابو الازهر: الله يهديك يا سيف ليش تعجلت
ابو فراس: ما كان عندي خبر
ابو الازهر: ان شاء الله خير
ابو فراس وهو ما متطمن: ان شاء الله
وفي طرف ثاني من المجلس كان فيصل جالس يسولف مع الازهر الي مثل سنه تقريبا وفراس جالس معاهم
فراس: كيف الدراسة يا الازهر
الازهر: زينة وانت كيف الجامعة
فراس: الجامعة حلوة اذا تريد تدخلها شد حيلك
الازهر: اكيد اريد ادخل الجامعة واكون معك
فراس: هههههه لما انت تدخل الجامعة اكون انا خلاص خلصت الدراسة
الازهر: خسارة
فراس: لا ما خسارة فيصل راح يكون معك
فيصل: ايوا انا راح ادخل الجامعة
الازهر: راح يكون حمااس
فراس: ههههههه اول شي كبروا
فيصل: احنا كبار مو صغار
فراس: الازهر ابي اسألك تشوف صهيب ولد عمتي
الازهر: لا من زمان ما شفته ليش
فراس: من زمان ما شفته قلت يمكن شفته ولا تعرف شي عنه
الازهر: لا والله ما اعرف شي حتى عمتي لما تزورنا هو ما يجي معاها
فيصل: حتى احانا ما يجي مع امه لما تجي عندنا

وعند الحريم
ام الازهر: عاش من شافك يا مريم
ام فراس: وانت بعد صار لنا فترة ما شفناك
ام الازهر: والله ما تحسي بالايام بسرعة تمر
ام فراس: ايوا الايام تركض ركض
ام الازهر: هياء كيف صحتك
هياء: الحمد الله
ام الازهر: وكيف الدراسة
هياء: الحمد الله زينة بس لانه ثاني العشر فشوي تعب
ام الازهر: ان شاء الله السنة الجاية دور طيف
هياء: ايوا طيف السنة الجاية ثاني عشر كيف تحسي
طيف: هههه خليني بالاول اوصل بعدين اقول لك احساسي
هياء: ههههههههههههه ما ابشرك ثاني عشر مو هينه
طيف: هذا بدل ما ترفعي معنوياتي
هياء: عشان لا تنصدمي بعدين ههههههه
طيف: هههههه يلا هيونة نطلع غرفتي نسولف احسن
هياء: اوكي عن اذنكم
وفي غرفة طيف
هياء: تصدقي غرفتك مرتبة عكس غرفتي كلها كتب
طيف: لما اكون ثاني عشر غرفتي راح تكون مثل غرفتك
هياء: هههههه
طيف: هيونة تدخلي النت
هياء: ايوا ليش
طيف: بس كذا لاني مشاركة في منتدى
هياء: شو اسم المنتدى
طيف: (.... العمانية)
هياء: والله
طيف: والله
هياء: انا مشاركة في هذا المنتدى
طيف: حلو شو لقبك فيه
هياء: مجرد لقب وانتي
طيف: الحين انتي مجرد لقب انا الزعيمة
هياء: اوووووه انتي الزعيمة والله ولا حسيت انك هيه
طيف: حتى انا ما حسيت انك مجرد لقب
هياء: كيف علاقتك مع الاعضاء
طيف: عادي بس علاقتي شوي مع وحدة اسمها مربوشة وشعرها منكوش
هياء: ههههههه هذه صديقتي
طيف: ههههههه مربوشة واجد
هياء: ايوا
طيف: وانتي كيف علاقتك مع الاعضاء
هياء: زينة واكثر وحدة متواصلة معاها اسمها عاشقة المملكة
طيف: هذه سعودية صح
هياء: ايوا لكن ما شاء الله عليها كثير حبوبه
طيف: تعرفي ما اطيق غائب بحضور الناس
هياء: ههههههه وليش
طيف: ما اعرف احسه كثير شايف نفسه
هياء: هههههههههه حتى مربوشة تقول كذا بس احس العكس
طيف: ايش اسم مربوشة
هياء: اسمها رزان ليش
طيف: اريد اسوي فيها مقلب
هياء: ههههههههههه حماااااااس
طيف شو رايك الحين نسوية
هياء: اوكي يلا ندخل
طيف: اوكي
وبعد تسجيل الدخول حصلن مربوشة وشعرها منكوش رسلن لها رسالة على الخاص
الزعيمة: اهلين مربوشة
مربوشة وشعرها منكوش: اهلين زعووووومة اخبارك
الزعيمة: تااااام اخبارك انتي
مربوشة وشعرها منكوش: تمااام
الزعيمة: ابي اقول لك شي
مربوشة وشعرها منكوش: قولي
الزعيمة: انت اسمك رزان سالم الـ...
مربوشة وشعرها منكوش: ايوا كيف عرفتي اسمي الكامل
الزعيمة: انتي من جدك الكل في المنتدى يعرف اسمك
مربوشة وشعرها منكوش: كيف يعني انا ما قلت اسمي لحد
الزعيمة: ما اعرف
مربوشة وشعرها منكوش: انتي من قالك
الزعيمة: الي قالي قال لازم ما اقولك من هو
مربوشة وشعرها منكوش: حرام عليك قولي
الزعيمة يلا باااي انا طالعة
وسجلت تسجيل الخروج
وبعد ثواني رن تلفون هياء
هياء: هههههههه شوفي هذه رزان تتصل
طيف: ردي عليها
هياء: ما اقدر راح اضحك
طيف: خلي نفسك كأنك ما تعرفي شي
هياء: اوكي
رزان: اهلين هياء
هياء: اهلين زوزو شفيه صوتك
رزان: لحقي على هيونه
هياء: شفيك طيحتي قلبي
رزان: فيه وحده في المنتدى قالت انها تعرف اسمي بالكامل
هياء: وانتي صدقتيها
رزان: ايوا لانها قالت لي الاسم بالكامل
هياء: انتي قلتي لحد اسمك
رزان: لااا والله ما قلت لحد
هياء: عيل خلاص انتي ما سويتي شي
رزان: عيل كيف عرفوا اسمي
هياء: هههههه ما اعرف
رزان: هيونه ليش تضحكي
هياء: ولا شي والحين كيف نفسيتك
رزان: هيونه حلفي انك ما تعرفي شي من الي صار
هياء: ههههه ما يحتاج احلف
رزان: هيوووونه
هياء: هههههههههههه والله كليتي المقلب
رزان: كيف يعني
هياء: الزعيمة تكون بنت عمي اسمها طيف
رزان: والله انكن غبيات
هياء: هههههههههههههه
رزان: جنبك طيف
هياء:ايوا
رزان:اعطيني شوي اكلمها
طيف: اهلين رزونه
رزان: اهلين شو هذا المقلب حرام عليك خوفتيني
طيف: ههههه حلو المقلب
رزان: راح يجي يوم وارده لك
طيف: راح نشوف ههههههههههههه

..............................................
........................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:41 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل العاشر))
ومرت الايام بدون اي تغير في حياة ابطال قصتنا
وفيه يوم من الايام هياء ما راحت المدرسة لانها كانت تعبانه شوي فرسلت مسج لرزان تقولها فيه انها ما تقدر تروح المدرسة
وفي المدرسة وفي الفسحة كانت رزان جالسة مع شهد
شهد: سلمي كثير على هياء
رزان: مسكينة شكلها تعبانه كثير
شهد: تريح هذا اليوم شوي
رزان: ايوا
وبعد شوي وصلت شلة خلود
خلود: وين صديقتك عنك اليوم
رزان: مالك دخل
حسناء: مسكينة يمكن مريضة
خلود: ان شاء الله دوم هههههههه
رزان: احترمي نفسك فاهمة
خلود: محترمة نفسي قبل لا اعرفك
رزان: شكلك ما عرفتي حدودك
خلود: الكلام مو معك الكلام مع هذيك الي في البيت والله لاخليها تندم على اليوم الي شافتني فيه
رزان: روحي بس من هنا
خلود: ههههههههههههه باااااااااي

.................................................. ......
...........................................

هياء: كانت تعبانه حيل فأخذت الدواء ونامت وبعد حوالي ثلاث ساعات صحت من النوم حاولت تفتح كتاب وتذاكر لكن ما قدرت وفتحت النت لكن ما حصلت العنود موجودة وكانت تبي تطلع لكن وصلتها رسالة على الخاص من غائب بحضور الناس
غائب بحضور الناس: اهليييييييين
مجرد لقب: اهلين
غائب بحضور الناس: ليش ما رحتي المدرسة
مجرد لقب: لاني مريضة
غائب بحضور الناس: سلامتك ما تشوفي شر
مجرد لقب: الله يسلمك الشر ما يجيك
غائب بحضور الناس: شربتي دواك
مجرد لقب: ايوا شربته
غائب بحضور الناس: ما تحسي بتحسن
مجرد لقب: شوي بس وانت ليش ما عندك محاضرة
غائب بحضور الناس: عندي لكن بعد نص ساعة
مجرد لقب: اهاااه
غائب بحضور الناس: ممكن نسولف في هذه النص ساعة
مجرد لقب: هههه احنا كل يوم تقريبا نسولف وقفت على نص ساعة
غائب بحضور الناس: هههههههههه تعرفي ايش اكثر شي يعجبني فيك
مجرد لقب: ايش
غائب بحضور الناس: ضحكتك
مجرد لقب: هههههههه ضحكتي!!
غائب بحضور الناس: ايوا احس انك بشوشة هههههه
مجرد لقب: ثاااانكس
غائب بحضور الناس: العفو لكن هذا الواقع ابي اطلب منك طلب اذا ممكن
مجرد لقب: اطلب
غائب بحضور الناس: انا ما راح ادخل المنتدى لاني متضايق شوي من المدير عشان كذا ممكن نتواصل على الايميل
مجرد لقب: ما اعرف ما ارتاح على الايميل
غائب بحضور الناس: نفس الرسائل الخاصة نكون مجرد اصدقاء وانا تعودت كل يوم نسولف مع بعض وانت تسولفي لي عن المدرسة
مجرد لقب: امممممممممممم اوكي ارسل لي ايميلك
غائب بحضور الناس: شكرا وهذا الايميل(*********)
مجرد لقب: اوكي الحين برسل لك رسالة
غائب بحضور الناس: اوكي
وعلى الايميل
غائب بحضور الناس: احس هنا راح ناخذ راحتنا اكثر من الرسائل الخاصة
مجرد لقب: اوكي عادي عندي
غائب بحضور الناس: ممكن طلب ثاني
مجرد لقب: ههههههههههههه ممكن
غائب بحضور الناس: هههههههههههههه ممكن اعرف اسمك
مجرد لقب: وليش تبي اسمي
غائب بحضور الناس: بس كذا يعني بدل الالقاب
مجرد لقب: ما ادري احس الالقاب احسن
غائب بحضور الناس: اسماء او القاب ما تفرق
مجرد لقب: انت قلتها ما تفرق
غائب بحضور الناس: اوكي الي يريحك انا اسمي سعود
مجرد لقب: اهلين سعود تشرفنا ههههههههههه
غائب بحضور الناس: هههههههههههه الشرف لي يا انسة....
مجرد لقب: ههههههههه خلاص اسمي هياء
غائب بحضور الناس: روعة اسمك حلو اسم هياء
مجرد لقب: ثاااااااااانكس
غائب بحضور الناس: من الي اختار لك الاسم امك ولا ابوك
مجرد لقب: بابا اختارة لانه امي اختارت اسم اختي الكبيرة هيام وبابا قال هياء مثل هيام
غائب بحضور الناس: حلوو كم اخ عندك
مجرد لقب: اكبر وحده هيام وبعدها فراس في الجامعة وبعدين انا وبعدين اخر العنقود فيصل الدلوع وانت ممكن اعرف اخوانك
غائب بحضور الناس: مثل ما تعرفي ادرس في التطبيقية وبعدين عذراء هي اكبر مني بسنة لكنها ما تدرس ولا تشتغل وبعدين سعد صف عاشر
مجرد لقب: حلووووو
غائب بحضور الناس: اوكي هياء الحين بخليك لاني ابي اروح الكلية
مجرد لقب: بااااي

..........................................
.....................................

والحين نغير شوي احداث القصة ونطير للسعودية
وفي بيت العنود
العنود: يا عمري تعرف اني امل كثير بروحي في البيت ومحد يونسني غير النت
طلال: لكن صرتي كثير تدخليه
العنود: انت تعرف اني اسولف مع وحدة بس واسمها هياء وانا كل شي اقوله لك وكل كلامنا عادي
طلال: انتي صرتي تحبي هياء اكثر مني
العنود: من قالك انت كل حياتي وعمري
طلال: يالبى (يعني فديتك)
العنود: حبيبي اليوم راح تداوم مساء
طلال: ايوا المساء
العنود: عيل بروح عند امي انام عندها
طلال: اوكي حبي ما قلت لك
العنود: شنو
طلال: احتمال راح اسافر
العنود: متى و وين
طلال: بشويش (شوي شوي) علي ما اعرف بس المدير قال لي اني لازم اسافر لمدة شهر ونص
العنود: ليش يعني
طلال: شغل من الشركة
العنود: رجلي على رجلك
طلال: اصلا انا مقرر اخذك معي
العنود: على بالي تسافر بدوني
طلال: وانا اقدر اروح مكان بدون القمر

..............................................
...........................................

وفي اليوم الثاني وبالمدرسة
ومن صباح الله خير كانت هياء مثل البركان المنفجر راحت لخلود
هياء: ايييه انتي من مفتكرة نفسك
خلود: شفيك
هياء: يعني بالكلام الي قلتيه امس لرزان راح تخوفيني
خلود وهي تشوف على هياء بتقزز: ابي اعلمك حدودك يا....
هياء قاطعتها ومسكتها من ملابسها: سمعي يا وقحة اذا كلمتيني بهذه الطريقة والله راح اخليك تحت رجولي
خلود تبعد هياء عنها: وخري عني يا قليلة الادب
هياء: لااا الي يسمعك يقول انتي الي تعرفي الادب اول شي بعدي عن الشباب الي تكلميهم وبعدين تكلمي عن الادب
خلود: والله ورب الكعبة ما راح اخليك تتهني طول عمرك
هياء: الي تقدري تسويه سويه

.................................................. .....
............................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:42 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


::الفصل الثالث::
((الجزء الأول))

وفي وقت المغرب في بيت ابو يقضان كان يقضان مع امه في الصالة جالسين يسولوفوا ونزلت رزان وسمعت الكلام بس ما دخلت وجلست تتجسس خخخخخخخ
ام يقضان: يقضان يمه ابي اسألك سؤال من زمان
يقضان: افاا ام يقضان انتي تامري
ام يقضان: ايش رايك بهياء
يقضان: هياء صديقة رزان
ام يقضان: ايوا
يقضان: شفيها
ام يقضان: ايش رايك فيها
يقضان: عادي كيف يعني ايش راي فيها
ام يقضان: كيف تعتبرها
يقضان: مثل رزان
ام يقضان: ما فكرت في يوم انها تكون زوجتك
يقضان: ههههههههههههههههههه يمه انتي من جدك تتكلمي
ام يقضان: ايوا
يقضان: هذه هياء احسها خبلة مثل رزان يعني اختي
ام يقضان: الحمد الله قلت يمكن تفكر بشي ثاني لانها هي تعتبرك مثل فراس
يقضان: يمه لا يروح تفكيرك لبعيد هياء مثل رزان..
ورزان اول ما سمعت الكلام ركض راحت تتصل في هياء
هياء: اهلين زوزو
رزان: هههههههههههههههههههههه
هياء: والله اكرهك لما تضحكي بهذه الطريقة
رزان: اكتشفت شي
هياء: الله يستر من اكتشفاتك
رزان: هههههههههههههه
هياء: بسرعة خلصيني
رزان: اكتشفت انه يقضان يعتبرك مثل اخته
هياء: وهذه السالفة الي ميته فيها
رزان: يعني عاادي
هياء: ايوا عاادي ومليون عادي لانه يقضان مثل فراس وانتي عارفة
رزان: والله اتمنى يحس في دلال
هياء: ان شاء الله يحس
رزان: والله انا خايفة عليك من خلود
هياء: وايش يخوف فيها
رزان: ما اعرف وخري عنها
هياء: خليها ما تقدر تسوي شي

.................................................. .
.........................................

وعند ابو فراس وابو يقضان في الشركة
ابو يقضان: انا قلت لك من الاول اني ما متطمن من ابو محمد هذا
ابو فراس: بس لحد الحين ما شفنا منه شي لحد الحين هو ملتزم بشغله
ابو يقضان: الحين بس بدينا الشغل بعده قدامنا ثلاث سنوات
ابو فراس: ان شاء الله ما يصير شي احنا مو ناقصين
ابو يقضان: ان شاء الله

.................................................. .
................................................


بعد مرور ست اشهر من الاحداث السابقة
كانت دلال وامها وابوها في بيت ابو يقضان
ابو دلال يكلم ابو يقضان: يا اخوي ابو يقضان انا واختك ام دلال لازم نروح الباطنة لانه هناك عزاء واحد من الاهل توفى
ابو يقضان: احسن الله عزاكم
ابو دلال: هم السابقون ونحن الاحقون على كل حال دلال عندها جامعة واحنا راح نجلس في الباطنة اسبوع تقريبا ممكن دلال تجلس معكم هنا في البيت
ابو يقضان: البيت بيتها هذه بنت الغالية
ابو دلال: مشكور يا ابو يقضان

وعند الحريم
ام يقضان: هذا بيت اخوك يا ام دلال ودلال هذا بيتها
رزان: والله حماااس دلول تجلسي عندنا
دلال: اسبوع واحد لا تفرحي
رزان تهمس لدلال: والله انتي الفرحانه مو انا
دلال: هههههههههههههههه
ام دلال: يلا دلال لازم نروح وبكرة تعالي هنا بيت خالك
ام يقضان: وين رايحين
ام دلال: بكرة من الصباح راح نروح الباطنة فلازم نرجع البيت
رزان: دلول تعالي من وقت
دلال: ههههههههههه ان شاء الله

.................................................. .
...........................................
وفي اليوم الثاني
دلال: السلام عليكم خالي
ابو يقضان: وعليكم السلام كيفك يا دلال
دلال: الحمد الله
ابو يقضان: كيف الجامعة
دلال: الحمد الله زينه
رزان: يلا اخذك غرفتك
دلال: رزان ممكن انام معك في الغرفة
رزان: ليش
دلال: بس ما اريد اكون بروحي
رزان: اوكي الي تشوفيه
وطلعن دلال ورزان فوق لكن شافن يقضان كان طالع من غرفته
يقضان: اهلين دلال
دلال: اهلين يقضان اخبارك
يقضان: تمااام نور البيت
دلال: والله البيت منور باهله
رزان حست انه دلال شوي وراح تطيح من وقفتها قدام يقضان: دلول يلا ندخل الغرفة
دلال: اوكي يلا
وفي داخل الغرفة
رزان: هذه الغرفة غرفتك سوي الي تريده فيها
دلال: عاد ما غرفة ههههههه
رزان: اشكري ربك اني خليتك في غرفتي المهم يا حلوة انا رايحة اذاكر في الحديقة لانه ما بقى شي عن الامتحانات النهائية
دلال: اوكي
رزان وهي تطلع: الغرفة غرفتك
وبعد نص ساعة كانت رزان في الحديقة تذاكر ودلال في غرفة رزان
دخل يقضان غرفة دلال ونسى انه دلال داخل
يقضان بصوت عالي: رزووووونه يلا قومي جبت فلم يجنن لا تقولي اريد اذاكر بسرعة قومي
لكن محد رد عليه
يقضان: رزان شفيك يلا قومي الفلم يجنن
وبعد شوي دخلت رزان الغرفة وقالت بصوت عالي: يقضان ايش تسوي هنا
يقضان مستغرب: رزان انتي هنا عيل من الي نايم
رزان: يا الغبي هذه دلال اطلع برا
يقضان: اوووووووه نسبت انه دلال هنا
رزان: اطلع برا
بعد خروج يقضان جلست رزان على السرير ورفعت الغطاء من على دلال حصلتها تبكي
رزان: دلا شفيك تبكي
دلال: خفت من يقضان
رزان: خفتي من يقضان؟؟
دلال: خفت انه يرفع الغطاء
رزان: هههههههه لا يقضان ما يسويها يلا قومي غسلي وجهك
دلال: اوكي

.................................................. .....
...........................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:48 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثاني))

وعند هياء كانت تذاكر لكن تعبت من المذاكرة ودشت النت لكن ما حصلت العنود موجودة لكن كان سعود موجود ورسلت له رساله على الايميل
هياء: اهلين سعود
سعود: اهلين والله
هياء: اخبارك
سعود: تماااام اخبارك انتي
هياء: تمااااااام
سعود: صار لك فترة ما دخلتي
هياء: تعرف ما بقى شي عن الامتحانات ولازم اشد حيلي
سعود: اكيد لازم تشدي حيلك ابيك تجيبي 99% ما اقل
هياء: هههههه ان شاء الله
سعود: والله اموت في هذه الضحكة
هياء: سعود
سعود: يا عيونه
هياء: ما احب هذا الكلام
سعود: اعتقد انك تعرفي معزتك عندي مو شوي
هياء: ايش قلنا
سعود: والله انك غالية وانا قلت لك هذا الكلام من قبل وانتي الوحيدة الي ارتحت لها من بين كل الناس
هياء: وليش انا بذات
سعود: لانك دشيتي قلبي بدون اسأذان
هياء: سعود ابي اسألك لما تخلص الدراسة ايش راح تشتغل
سعود: راح اشتغل في شركة ابوي
هياء: ابوك عنده شركة
سعود: ايوا وانا ادرس ادارة اعمال عشان امسك الشغل معاه
هياء: حلو يلا الحين اخليك لاني اريد اذاكر مع السلامة
لكن هيا قبل خروجها حصلت العنود موجودة
هياء: اهلين يا الحلوة
العنود: اهلين اخبارك
هياء عالي العال
العنود: زين شفناك
هياء: ما بقى شي عن الامتحانات ولازم اشد حيلي
العنود: تعرفي لما ما تدخلي انا ما ادخل كثير حتى انه طلال فرح قال زين ما اريدك تدخلي النت كثير
هياء: ههههههه يغار الحبيب
العنود: اكيد ههههههههههههه
هياء: يلا يا حلوة اريد اذاكر بعدين بنسولف
العنود: باااااااااااااااي

..................................................
...........................................


وفي بيت هيام كان الجو مغيم وامطار وبرق ورعد خخخخخخخخخ
قيس: للمرة المليوون قلت لك اتركي الشغل في هذه الشركة
هيام: وانا قلت لك اكثر من مرة مستحيل اترك شغلي في هذه الشركة
قيس: ايش الشي الي يخليك مجبورة تشتغلي فيها
هيام: التعب الي تعبته ما اريده يروح في يوم وليله
قيس: تقدري تعوضيه في شركة عمي
هيام: لكن ما اقدر اعوض العمر الي فات
قيس وصوته يزيد: لكن بيتك وبنتك ما يهموك
هيام: من قال لك ما يهمني
قيس: تصرفاتك هي الي تقول
هيام: اذا شفتني مقصرة مع بنتي وبيتي وعليك ساعتها تعال حاسبني
قيس: تريديني انتظر لحد ما يصير شي
هيام: انت تزوجتني وتعرف اني متعلقة بهذه الشركة كثير
قيس: يعني تحبي شغلك اكثر منا
هيام: طبعا لا انتوا كل حياتي
قيس: اثبتي لي كلامك
هيام: قيس خلاص تعبت من هذا الموضوع كل يوم وحتى امي تفتحه كل مرة تشوفني
قيس: هيام خلي عقلك في راسك
هيام: عقلي فراسي وانا واعية لكل شي اسويه
قيس: عيل لا تجيني بعدين تتشكي

.................................................. ...
..............................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:50 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

((الفصل الثالث))
وفي المساء وفي بيت رزان
كانت دلال جالسة جنب رزان وهي تذاكر في الحديقة وماسكة تلفونها ترسل مسجات وفجأة جاء يقضان
يقضان: السلام عليكم
دلال تعدل شيلتها: وعليكم السلام
يقضان: رزان قلنا السلام
رزان الحين تنتبه ليقضان: اهااه وعليكم السلام
دلال: مسكينة مبتلشة في هذه الامتحانات
يقضان: دلال ابي اعتذر على الي صار اليوم العصر
دلال: لا عادي ما صار شي وانت ما كنت تعرف اني في الغرفة
يقضان: يعني مو زعلانه
دلال: لا وليش ازعل
رزان: اوووووووووووف اذا تريدوا تسولفوا دخلوا داخل اريد اذاكر
يقضان: سوري ازعجنا جنابك
دلال: ههههههههههه
رزان: ايوا ضحكي انتي
يقضان: هههههههههه وانا بعد اضحك
رزان: حرام ابي اذاكر
دلال: خلاص خليها تذاكر
يقضان: وانا ايش سويت
رزان: خلاص انا رايحة داخل
بعد دخول رزان داخل قال يقضان: ايش اخبارك دلال
دلال مرتبكة وعيونها في الارض: الحمد الله
يقضان: حتى انا الحمد الله هههههه
دلال: سوري اخبارك
يقضان: هههههههههههههههههه
دلال: شفيك تضحك
يقضان يهمس: احب اشوفك مستحية
الحين دلال خلاص كل الالوان في وجهها مستحية على الاخر وما قدرت تتكلم: ..............
يقضان: شفيك ساكته
دلال: ولا.. ولا شي
يقضان: انتي تستحي مني صح
دلال: يقضان ابي ادخل داخل عند رزان
يقضان: اوكي ابي اكلمك في موضوع
دلال: لما تكون رزان موجودة
يقضان: رزان طول الوقت تذاكر
دلال وهي تدخل داخل: اوكي وقت ثاني

.................................................. .....
..............................................

وفي اليوم الثاني بالمدرسة وكان اخر يوم لهم في المدرسة وبعدها تبدأ اجازة الاختبارات
رزان: هيونه حبيبتي انا قلت لك من قبل وخري عن هذا الي اسمه سعود
هياء: والله حاولت بس ما قدرت احس اني تعلقت في كثير
رزان: لا والله وانا عيل وين رحت
هياء: انتي صديقتي وكل حياتي وتعرفي هذا الشي بس سعود غير
رزان: كيف غير
هياء: ما اعرف بس احس انه غير انتي بنت وهو ولد
رزان: لا تقولي انك حبيتيه
هياء: اعتقد
رزان: هيونه هذا اكيد يتسلى عليك وانتي تحبيه
هياء: لحد الحين ما قلت له اني احبه واصلا انا مقررة خلاص ما ادش النت
رزان: يعني بتنسيه
هياء: بحاول لكن والله تعلقت فيه كل يوم نسولف مع بعض
رزان: خلي عقلك في راسك
هياء: اه الحب حلو
رزان تضربها على راسها: اي حب اي خرابيط انتي ركزي في الاختبارات ما بقى شي
هياء: ايو صح
وبعد شوي جتهم خلود وشلتها
خلود: هاي بنات
هياء: نعم تريدي شي
خلود: ههههههههه لا ما اريد شي
هياء: عيل ليش جايه
خلود: جايه اودعك لاني والله احسك مسكينه
هياء: وليش مسكينه
خلود: كل شي في قته حلو يا حلو
هياء: بعدي احسن لك قبل لا اسوي جريمة فيك
خلود: ههههههههههههه راح نشوف من الي ينتصر في الاخير
هياء: روحي
خلود وهي تبتعد: ههههههههههههههه
رزان: والله قلبي مو مريحني من هذه البنت ابدا
هياء: خليها عنك ما منها فايدة

.................................................. ...................
.................................................. ..........


وفي الشركة عند ابو يقضان وابو فراس
ابو فراس: طلع كلام الناس غلط
ابو يقضان: كيف يعني
ابو فراس: شوف الحين مر تقريبا نص سنه وما شفنا من ابو محمد شي
ابو يقضان: لا تنسى باقي سنتين ونص
ابو فراس: ايش تعتقد انه راح يصير
ابو يقضان: والله ما عندي اي فكرة
ابو فراس: انا مراقبه من بعيد لبعيد
ابو يقضان: احسن شي نحذر منه

.................................................. .
..............................................

وفي وقت المغرب كانت هياء تذاكر في غرفتها ورن تلفونها
هياء: اهلين طيف
طيف: اهلين هيونه شو جالسة تسوي
هياء: ايش اسوي غير المذاكرة
طيف: كيف المذاكرة
هياء: الحمد الله بس بعض الاحيان احس بصداع ما ادري ليش
طيف: لا تضغطي على نفسك
هياء: ان شاء الله
طيف: كنت متصله عشان اقول لك انه نبي نطلع تجي معانا
هياء: لا ما اقدر اطلع من البيت لازم اذاكر
طيف: عيل اخليك تذاكر مع السلامة
هياء: مع السلامة
ورجعت هياء تذاكر بس حست بصداع فضيع اول مرة تحس فيه ونزلت تحت عشان تشرب بندول وشافت امها هناك
ام فراس: هياء حبيتي شفيك
هياء: ما ادري ماما احس بصداع فضيع
ام فراس: ايش السبب
هياء: ما ادري لما اذاكر احس بصداع قوي
ام فراس: لا تضغطي على نفسك شربي بندول وروحي نامي
هياء: ان شاء الله
ولما طلعت هياء لغرفتها دخلت هيام ومعاها جنى
هيام: اهين ماما
ام فراس: اهلين
هيام: ماما شفيك
ام فراس: هياء
هيام: شفيها
ام فراس: ما اعرف شكلها تعبانه حيل
هيام: يمكن من المذاكرة
ام فراس: انا قلت لها تروح ترتاح
هيام: ايوا لازم شوي تهتم بنفسها
ام فراس: وين قيس
هيام: في البيت
ام فراس: صار بينكم شي
هيام: اوووووف يريدني اطلع من الشركة
ام فراس: معه حق هذه الشركة ما جابت لك الا وجع الراس
هيام: ماما خلاص قيس هناك وانتي هنا
ام فراس: والله انتي ادرى بمصلحتك

.................................................. ..................
.................................................. .......

دلال كانت بهذه الحظة وصلت من الجامعة وكانت توقف سيارتها في المواقف في بيت خالها ولما شافها يقضان اقترب منها
يقضان: اهلين والله بدلال
دلال تنزل من السيارة: اهلين يقضان
يقضان: الحين راجعه من الجامعة
دلال: ايوا
يقضان: ممكن اقول لك كلمة وحدة
دلال: تفضل
يقضان: احبك
دلال كأنه حد صب عليها ماي بااااااااااارد: ....................
يقضان: دلال شفيك سوري اذا كنت تجاوزت حدودي
لكن دلال ما ردت عليه ودخلت داخل وشافت زوجة خالها في الصالة سلمت عليها وطلعت للغرفة
رزان: وعليكم السلام الناس لما تدخل تسلم
دلال: ...........
رزان: دلول شفيك
دلال: ..............
رزان تضربها على ظهرها
دلال الحين حست: نعم
رزان: الله ينعم عليك وين رحتي
دلال: بعيد بعيييييد
رزان: بس لا تطير
دلال: ايش اطير انتي بعد
رزان: ايش فيك سويتي حادث بالسيارة
دلال: انتي ما تقولي شي فيه خير
رزان: انزين قولي
دلال: يقضان
رزان: اووووووووووف شفيه
دلال: يحبني
رزان: ايش ايش
دلال: قبل شوي قال لي احبك
رزان: من جدك انتي
دلال: والله
رزان: اووووووووه مبروك اخيرا اكتشفتي انه يحبك
دلال: والله راح اطير من الفرحة
رزان: هههههههههههه
دلال: خليني ابشر غدور وهدوي
رزان: والله انك فاضية يلا انا طالعة اذاكر في الحديقة وانتي خذي راحتك
دلال ما ردت عليها واتصلت في غدير
دلال: اهليييييين والله
غدير: اهلين ويش عندك فرحانه
دلال: راح اطير من الفرحة
غدير: ليش
دلال: يقضان اعترف لي بحبه
غدير: اوووووه مبروك شكلها الجلسة في بيتهم جابت نتيجة ههههههههه
دلال: اه والله فرحانه
غدير: الله يوفقك
دلال: ان شاء الله خليني ابشر هدوي
غدير: ههههههههه اوكي بااي
وبعد شوي اتصلت على هدى
هدى: اهليت دلول
دلال: اهلين هدوي باركي لي
هدى: مبروووك بس على ايش
دلال: يقضان اعترف لي بحبه
هدى بدون نفس: مبروك
دلال: هدى ايش فيك
هدى: ولا شي
دلال: عشان لؤي
هدى: لا خلاص لؤي بديت انساه
دلال: يعني خلاص ما تحبي لؤي
هدى: لؤي ما يحس فيني وانا ما مجبورة احبه
دلال: الي ما يبك ما تبيه
هدى: وهو كذا
دلال: يلا اخليك الحين
هدى: بااااااااي

.................................................. ............
.................................................. ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:51 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الرابع))
وفي السعودية كانت العنود وطلال طالعين يتمشوا في الحديقة
طلال: حبيبتي
العنود: سم
طلال: سم الله عدوك السفرة طلع فيها اشياء جديدة
العنود: ويش
طلال: المدير قال لي راح تكون في وحدة من دول الخليج وانا راح اختار اي دوله
العنود: خلاص اختار عُمان
طلال: هههههههههه وليش عُمان
العنود: ابي اشوف هياء و رزان
طلال: هههههههه اوكي
العنود: مشكور حبيبي بس متى
طلال: احتمال بعد شهرين
العنود: يا الله متى يمر هالشهرين
طلال: بس لا تقولي لها شي لحد ما نتأكد
العنود: اوكي

.................................................. ...................
.................................................. .........

وفي اليوم الثاني رزان وهياء ما راحوا المدرسة لانه بدت اجازة الاختبارات اما فيصل فبدت الاجازة الصيفية
كانت هياء في غرفتها تذاكر وفجأة حست بصداع اقوى من قبل حاولت تقاومه وتذاكر لكن ما قدرت وانهارت واغمى عليها

وفي غرفة فيصل كان نايم بس قام من نومة ونزلت تحت بس ما حصل حد لانه امه وابوه في الشركة وفراس في الجامعة قرر يدخل غرفة هياء ويسولف معاها
ضرب فيصل الباب لكن هياء ما ردت وقال في نفسه يمكن نايمة ولازم ينهضها
ودخل الغرفة لكن شاف هياء مرميه على الارض والكتب حوليها حاول يقومها لكن ما تتحرك واتصل بسرعة على امه
فيصل وهو يبكي: ماما
ام فراس: فيصل شفيك تبكي فيك شي
فيصل: ماما هياء
ام فراس: شفيها هياء
فيصل: ما اعرف ما رضت تتحرك
ام فراس: ويش

.................................................. ..............
.................................................. ..........

وفي المستشفى
ابو فراس: دكتور قول ايش فيها
الدكتور: والله ما ادري ايش اقول لك
ابو فراس: قول يا دكتور وريحني
الدكتور: التحاليل سليمة مية في المية والاشعة الي سويناها طلعت سليمة بعد
ام فراس: عيل بنتي ايش فيها
الدكتور: والله العلم عند رب العالمين انا ما عندي اي فكرة
ام فراس: كيف ما تعرف وانت الدكتور
الدكتور: بنتكم سليمة ما فيها شي والحين هي صاحية تقدروا تاخذوها
ابو فراس: شكلك ما تعرف شي في الطب
الدكتور: لو سمحت انا عملت الي علي وبنتكم تقدروا تاخذوها

وفي الغرفة الي كانت هياء فيها
ام فراس: حبيبتي بويش حاسه الحين
هياء: عادي ما حاسة باي شي
ابو فراس: هياء حبيبتي لا تضغطي على نفسك في الدراسة
هياء: اصلا ما ضغطت على نفسي بس لما امسك الكتاب وابدأ المذاكرة احس بالصداع
ام فراس: يلا حبيبتي الدكتور قال تقدري تطلعي
هياء: اوكي خلينا نطلع

.................................................. .....
........................................

رزان اول ما سمعت انه هياء مريضة جلست تصيح وصحت دلال من نومها
دلال: رزان خليني اقوم اليوم عندي محاضرة وحدة الساعة 2
رزان وهي تصيح: دلال قومي
دلال قامت بسرعة: رزان شفيك تصيحي
رزان: دلال بليز خذيني عند هياء
دلال: شفيها
رزان: مريضة الله يخليك قومي
دلال: اوكي روحي لبسي وانا الحين بلبس
رزان: مشكورة

...............................................
............................................


وفي الكلية عند لؤي ويقضان
لؤي: خلاص هذا اخر اختبار وبعدين اجازة
يقضان: لا تنسى بعد فيه صيفي
لؤي: لا ما ناسي بس خليني شوي افرح بهذه الاجازة وانت متى تخلص
يقضان: انا بعدني ما بديت الاختبارات
لؤي: مسكين ههههههههههه
يقضان: عاااااادي
لؤي: اوكي انا اليوم عزمك لاني اليوم اخلص
يقضان: لا انا بعزمك عندي بالبيت
لؤي: وانا ما راح اقول لا ههههههههههه
يقضان: هههههههههههههههه

.................................................. .
.........................................

وفي بيت هياء وبذات في غرفة هياء
هياء: زوزو حبيتي خلاص قلت لك ما فيني شي
رزان وهي تصيح: متأكدة
هياء: ههههههه شوفيني قدامك
رزان: عيل كيف اغمى عليك
هياء: زوزو حبيبتي قلت لك اني لما اذاكر احس بالصداع
رزان: والامتحانات قريبة
هياء وفي عيونها دموع: شكلي ما اقدر امتحن
رزان: لا مو على كيفك
هياء: قلت لك ما اقدر اذاكر
رزان: اوكي انا راح اذاكر معك
هياء: لا ما اريد اخرب عليك
رزان: سكتي انتي انا كل يوم اجي اذاكر معك
دلال: ما شاء الله عليكم والله لو شفتي كيف رزان تصيح وهي تقومني
هياء: يا عمري يا رزان
رزان: والله لو انتي تتألمي انا اتألم
هياء: فديتك يا عمري
رزان: شو رايك نجرب نذاكر
هياء: اوكي انا كنت اذاكر قيزياء
رزان: وانا بعد لانه نفس جدول المذاكرة هههههه
هياء: ههههههههه اوكي
وبدت رزان تذاكر مع هياء لكن هياء انهارت وحست بصداع فضيع
هياء: رزان خلاص ما اقدر
رزان: رجع الصداع
هياء: ايوا ما اقدر اشوف الكتاب
رزان: بأيش تحسي
هياء: بصداع فضيع حتى اني بعض الاحيان اضرب راسي في الجدار واتمنى راسي يتكسر ولا احس بهذا الصداع
رزان وهي تصيح: يا الله يا هيونه
هياء: زوزو خلاص لا تصيحي انا الي اتألم وانتي تصيحي
رزان: كيف صار كذا وفي وقت الامتحانات
هياء: والله ما اعرف
دلال: غريبة الي يصير معك
رزان: خلاص هيونه حبيبتي لازم الحين ترتاحي واحنا راح نرجع

.................................................. ....................
.................................................. ...........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:52 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الخامس))

ولما وصلن رزان ودلال البيت شافن يقضان ولؤي عند المواقف في البيت
يقضان: من وين جايات
رزان وعيونه مبين عليهن الدموع: من بيت صديقتي هياء
لؤي: رزان شفيك تبكي
دلال: صديقتها مريضة واحتمال ما تقدر تمتحن في الامتحانات النهائية
يقضان: ليش
رزان: قالت لك مريضة
لؤي: وانتي الحين تبكي لانه صديقتك مريضة
رزان: طبعا هذه صديقتي
لؤي: اوكي مسحي دموعك بليز
رزان تمسح دموعها: والله حرام الي يصير لها
لؤي: انتي اهم شي لا تتضايقي
يقضان بضيق: رزان يلا ادخلي داخل ودلال انتي معاها
رزان: اصلا انا داخله يلا دلال مع السلامة لؤي
لؤي: مع السلامة
يقضان: لؤي تعال داخل
لؤي: يقضان شفيك
يقضان: ولا شي تعال داخل

.................................................. .................
.................................................. ............

وعند هياء في الغرفة
هيام: هيونه حبيبتي يعني خلاص ما تريدي تمتحني
هياء: والله مو بيدي بس ما اقدر افتح الكتب
فيصل: هيونه لكن حلمك تدخلي الجامعة وتتخصصي هندسة
هياء وعيونها تدمع: كان حلمي
فراس: فيصل مو وقته
هياء: فراس عادي والي يقوله فيصل صح كان حلمي ادخل الجامعة واكون معك
هيام: حاولي تفتحيه مرة ثانية يمكن الحين اقل
فراس: غريبة السالفة اكيد فيها شي مو معقولة الحين ولما قربت الامتحانات صار فيك كذا
هياء: والله ما اعرف هذا الي يجنني
هيام: اوكي الحين ارتاحي
هياء: لا لاتروحوا جلسوا معي والله تعبت من الراحة
فيصل: فيه حد يتعب من الراحة
فراس: اوكي شو رايك نلعب لعبة
هيام: ايش
هياء: قبل كل شي هيومة وين جنو
هيام: عند ابوها في بيت عمي اعمامها مشتاقينها
هياء: والله حتى احنا مشتاقينها
فراس: نلعب
فيصل: ايوا تلعب بس ايش اللعبه
فراس: ايش رايكم نلعب اسم حيوان نبات
هياء: يع يع ما اول
فيصل: صراحة او جرأة
فراس: لا مو حلوة
هيام: اونو احلى شي
فراس: والي يخسر عليه العزيمة
فيصل: اللعبة تكون في ثلاث مراحل
هيام وفراس وهياء: اوكي حمااااااااااااااس

.................................................. ..........
.................................................. .

رزان: تكلمي مثل العالم
دلال: والله انتي ما لاحظتي
رزان: ايش الاحظ
دلال: لؤي شكله يحبك
رزان: شكله يقضان مأثر عليك
دلال: فديته والله لكن كان لؤي كثير متضايق لما شافك تبكي
رزان: والله انك فاضية خليني اروح افتح كتابي
دلال: لا خلينا نسولف
رزان: هذه الغرفة سولفي وحدك انا نازله اذاكر تحت في الحديقة
دلال: انتي ما تملي من الحديقة طول الوقت تذاكري فيها ما من زين الجو
رزان: على الاقل اكون بعيدة عنك وعن سوالفك
دلال: هههههههههههه

.................................................. ...........
.................................................. ........


لؤي: يقضان شفيك من دخلنا المجلس وانت ساكت
يقضان: يا اخي قلت لك ما فيني شي
لؤي: يقضان اذا ازعجتك بشي قول
يقضان: لاااا ما فيني شي يا ولد الحلال
لؤي: اوكي انا ناسي تلفوني في السيارة اورح اجيبه وراجع
يقضان: اوكي خذ راحتك
وطلع لؤي من المجلس وراح لسيارتة وطلع التلفون وسكر السيارة ورجع لكن شاف رزان في الحديقة وراح عندها
لؤي: اهلين رزان
رزان تعدل شيلتها على راسها: اهلين لؤي
لؤي: ما شاء الله تذاكري
رزان: ايوا اذاكر ما بقى شي عن الامتحانات
لؤي: انت تريدي تدخل الجامعة صح
رزان: فيه حد ما يريد يدخل الجامعه
لؤي: ايش تريدي تتخصصي
رزان: كان المفترض انا وصديقتي ندخل الهندسة بس شكلي راح ادرس الهندسة بروحي
لؤي: ليش صديقتك شفيها
رزان وعيونها تدمع: ما ادري شفيها كانها عين لما تحاول تذاكر تحس بصادع فضيع
لؤي: لا حولة ولا قوة الا بالله بس انتي الحين ليش تبكي
رزان: هذه صديقتي من لما كنا صغار وما اقدر اشوفها تتألم
لؤي: بس انتي الحين لازم تهتمي بدراستك
رزان: ما اقدر اركز وانا عارفة انها ما تقدر تدخل الامتحان
لؤي: رزان بليز عشان خاطري ركزي في دراستك
رزان استغربت من طريقة كلام لؤي: اوكي بس انت ايش دخلك
لؤي: انتي بنت عمي ومن حقي انصحك
رزان: شكرا
لؤي: العفو ما عملت شي يلا الحين ابي اشوف ضحكتك الحلوة
رزان: ههههههههههه يلا اطلع من هنا ابي اذاكر
لؤي: والله نسيت يقضان اكيد الحين بياكلني
رزان: هههههههههههه
لؤي: ههههههههه يلا ركزي بدراستك

.................................................. ............
.................................................. ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:55 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل السادس))
وبعد مرور ايام من الاحداث السابقة ولم تحمل اي جديد في حياة ابطال القصة
هياء كانت تكلم رزان في التلفون
هياء: ممكن طلب
رزان: انتي ما تطلبي انتي تامري
هياء: تسلمي حبيبتي بس ممكن تدشي المنتدى وتقولي للعنود اني مريضة وقولي لها مرضي انا ما فيني بارض ادخله
رزان: بس هذا من عيوني يا عيوني
هياء: تسلم لي عيونك
رزان: يلا الحين اخليك يا الغلا
هياء: اوكي باااي
رزان بعد ما سكرت من عند هياء تدشت المنتدى ولحسن حظها كانت العنود موجودة
مربوشة وشعرها منكوش: اهليييييييييييين والله
عاشقة المملكة: اهلين بالغلا اخبارك
مربوشة وشعرها منكوش: تماااااااااااااموووو اخبارك انتي
عاشقة المملكة: الحمد الله اخبار هياء
مربوشة وشعرها منكوش: هذا الشي الي خلاني ادخل النت
عاشقة المملكة: هياء فيها شي
مربوشة وشعرها منكوش: بصراحة ايوا هياء ما اعرف ايش صار لها كل مرة تحاول تذاكر تحس بصداع وما تقدر تذاكر وعشان كذا خلاص ما تقدر تمتحن
عاشقة المملكة: مستحيل هذه اكيد عين
مربوشة وشعرها منكوش: بصراحة ما نعرف بس هياء قالت لي اقولك
عاشقة المملكة: ممكن طلب
مربوشة وشعرها منكوش: طبعا اطلبي
عاشقة المملكة: ابي اكلمها اعطيني رقمها
مربوشة وشعرها منكوش: بصراحة يمكن هي ما ترضى
عاشقة المملكة: لا راح ترضى بليز ابي اتطمن عليها
مربوشة وشعرها منكوش: اوكي هذا رقمها *******9
عاشقة المملكة: اوكي الحين بتصل فيها
مربوشة وشعرها منكوش: لكن لحظة لا تنسي اول شي رقم الفتح لعُمان
عاشة المملكة: كم رقم الفتح
مربوشة وشعرها منكوش: 968 + وبعدين اكتبي الرقم
عاشقة الممكلة: اوكي مشكورة باااااااااااااي
مربوشة وشعرها منكوش: باااااااااااااي
وكانت رزان تريد تسوي تسجيل خروج لكن وصلتها رساله على الخاص من غائب بحضور الناس
غائب بحضور الناس: السلام عليكم اختي
مربوشة وشعرها منكوش: وعليكم السلام
غائب بحضور الناس: انا اعرف انك صديقة مجرد لقب الي هي هياء
مربوشة وشعرها منكوش: اوكي المطلوب مني
غائب بحضور الناس: هي صار لها فترة ما دشت النت والله ما من عادتها غريبة والله قلبي ما مطمني
مربوشة وشعرها منكوش: انا قلت لها من قبل تبعد عنك بس شكلك تجاوزت الحد
غائب بحضور الناس: بليز اذا فيها شي قولي لي
مربوشة وشعرها منكوش: اوكي بشوفها اذا تسمح لي اقول شي
غائب بحضور الناس: اوكي بليز انا انتظر

.................................................. ...........
.................................................. .

وفي السعودية
طلال: انتي من جدك الحين تبي تتصلي فيها وهي في عُمان وعمرك ما سمعتي صوتها ولا عمرك شفتيها
العنود: اقول لك هذه صديقتي حتى لو ما شفتها وبعدين هي مريضة وتعبانه
طلال: اوكي سوي الي تبينه
العنود: اوكي حبيبي
اتصلت العنود ورن التلفون لكن بعد فترة طويلة ردت هياء
العنود: السلام عليكم
هياء: وعليكم السلام
العنود: كيفك كيف صحتك الحين
هياء باستغراب: الحمد الله بس منو انتي اختي
العنود: هههههه سوري ما قلت لك من انا انا العنود
هياء: من العنود
العنود: عاشقة المملكة في المنتدى
هياء وهي تصرخ: العنووووووووووووووووود حبيبتي اخبارك
العنود: ههههههههههه الحمد الله كيفك انتي
هياء: الحمد الله بخير من وين جبتي رقمي
العنود: من غيرها طبعا رزان
هياء: اهاااه
العنود: حبيبتي صحيح الي قالته رزان
هياء: للاسف ايوا ما ادري ايش صار لي بس هذا الي كاتبه ربي
العنود: والنعم بالله بس هذه اكيد عين ما صلت على النبي
هياء: ايش اقدر اسوي
العنود: يا قلبو والله شكلك تعاني
هياء: انتي تعرفي انه حلمي ادرس الهندسة بالجامعة بس الي صار صار
العنود: والله وربي راح تتوفقي
هياء: ان شاء الله تصدقي ما مصدقة اني اسمع صوتك
العنود: حتى انا ما مصدقة
هياء: والله انك عسل
العنود: انتي العسل عيل سمعي هذه البشارة
هياء: شنو
العنود: احتمال نجي عندكم عُمان
هياء تصرخ: حلفي
العنود: والله
هياء: مرة ثانية
العنود: ههههههههههه والله
هياء: والله مستحيل يعني راح اشوفك
العنود: هههههههههه ايوا
هياء: متى يجي هذا اليوم
العنود: احتمال بعد شهرين
هياء: بعيد
العنود: اهم شي اجي واشوفك
هياء: ايو صح
العنود: اهم شي تطمنت عليك يلا الحين اخليك
هياء: اوكي بااااي
العنود: باااي وديري بالك على نفسك
بعد ما سكرت العنود من هياء
طلال: يا الله عاد ما محبة
العنود: اي محبة
طلال: انتي وصديقتك هياء
العنود: والله اعزها بالرغم من انه ما شفنا بعض ابد
طلال: في ناس تغار
العنود: فديتهم والله الي يغاروا
طلال: صرتي تحبيها اكثر مني
العنود: مستحيل انت حياتي وعمري كلة يا عمري
طلال يحضنها: انت عمري وحياتي ودنيتي يا روح طلال

.................................................. .........
.................................................. .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:56 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل السابع))
وفي بيت هياء
هياء كانت تكلم رزان بالتلفون مرة ثانية
رزان: ايوا انا عطيتها الرقم بس لا يكون هذا الشي يزعلك
هياء: لا ما يزعلني بالعكس ومسكينة العنود تريد تطمئن علي
رزان: واجد طيبة
هياء: واااااااااااجد
رزان: صحيح قبل لا انسى حد يسأل عنك
هياء: من
رزان: من غيره سعود
هياء مستغربة: سعوووووود
رزان: ايوا لما كنت اراسل العنود هو رسل لي رساله على الخاص يريد يعرف ليش ما تدخلي النت والله كان راح ياكلني بس قلت له اول شي اتأكد منك اذا تريده يعرف
هياء: خلاص انا بدش النت بعدين
رزان: هيونه حبيبتي بعدي عنه
هياء: اوكي
رزان: الحين اخليك لازم اذاكر
هياء: اوكي حبيبتي ركزي زين
بعد ما سكرت التلفون فتحت النت ورسلت لسعود رساله على الايميل
هياء: اهلين سعود
سعود رد بسرعة: اهلين هياء فيك شي انتي مريضة تعبانة
هياء: لا ما فيني شي
سعود: هياء بليز قولي لي شفيك
هياء: قلت لك ما فيني شي
سعود: لا فيك شي وانا متأكد من هذا الشي
هياء: بصراحة ايوا فيني شي كبير
سعود: قولي ولا توقفي قلبي بليز
هياء: انا ما راح امتحن الامتحانات النهائية
سعود: وليش ما راح تمنتحني ان شاء الله
هياء: لاني كل مرة اريد اذاكر احس بصداع قوي وما اقدر اذاكر واخر مرة حاولت اذاكر نقلوني المستشفى
سعود: معقولة وايش قالوا لك في المستشفى
هياء: قالوا النتائج سليمة ما فيني شي
سعود: عيل هذا الصداع ايش سببه
هياء: والله ما اعرف تعبت من كل شي حلمي تحطم
سعود: لا ما راح يتحطم وراسي يشم الهواء
هياء: قلت لك ما اقدر اذاكر كيف تريدني انجح
سعود: انا عندي طريقة تذاكري فيها بصورة بسيطة حتى بدون تعب ولا حتى تشوفي الكتاب
هياء: كيف
سعود: انا راح اذاكر لك
هياء: ما فهمت عليك
سعود: كل يوم اذاكر لك على الاقل ساعة في اليوم
هياء: ههههههههه كيف تريد تجي عندي
سعود: هههههههه لا مو كذا عن طريق التلفون
هياء: مستحيل اعطيك رقمي
سعود: هيونه بليز بس عشان اذاكر لك
هياء: وانت كيف تعرف تشرح
سعود: انا كنت السنة الماضية دارس نفس المواد الي انتي تدرسيها يعني عندي معلومات وراح اجيب الكتب واراجع المنهج واذاكر لك
هياء: مستحيل
سعود: بليز هيونه والله ما اريدك تهدمي مستقبلك
هياء: مستقبلي تحطم خلاص ما يحتاج احطمه
سعود: ما ابي اسمع منك هذا الكلام سامعه
هياء: هذا الواقع
سعود: اذا انتي عادي عندك فانا مو عادي عندي
هياء: سعود بليز
سعود: انتي الي بليز ارجوك مكلماتمنا راح تكون بس عن المذاكرة اوعدك
هياء: ما اقدر
سعود: انا الحين لازم اطلع هذا رقمي *******9 بليز انتظرك وانا راح اجيب الكتب وارجع المنهج بااااااي ديري بالك على نفسك
سعود طلع من النت بس هياء بقيت حيرانه ما تعرف ايش تسوي

.................................................. ...........
.................................................. ...

وفي بيت غدير
لؤي وغدير كانوا في الصالة يشوفوا التلفزيون
غدير: لؤي
لؤي: ...........
غدير بصوت عالي: لؤي شفيك وين رحت
لؤي الحين حس: نعم بغيتي شي
غدير: صارلي ساعة اكلمك وين رحت
لؤي: جنبك وين رحت يعني
غدير: الي ماخذ عقل يتهنى فيه
لؤي: الي ماخذ عقلي ما خلاني انام اليل
غدير: يا الله انت لهذه الدرجة تحب
لؤي: اوووووووف واكثر
غدير: من هذه تعيسة الحظ
لؤي: تعيسة الحظ في عيونك انا الغبي الي جالس اسولف معك
غدير: تووبه ما اعيدها من هذه
لؤي: وحدها تعرفيها زين
غدير: من الاهل
لؤي: ايوااااا
غدير: لا تقول انك تحب هدى لانه هدى خلاص طارت
لؤي: هدى فعينك بس وين طارت هدى
غدير: خطبها واحد يكون ولد صديقة امها
لؤي: الله يوفقها
غدير: لا تغير الموضوع من هذه الي ماخذه قلبك وعقلك
لؤي: هذه ملاك مو بنت
غدير: يا الله ما اذكر انه في العائلة ملاك
لؤي: ملاك غصب عنك
غدير: قول وخلصنا من هذه
لؤي: لا تقولي لحد
غدير: وعد ما اقول لحد بس قول والله حمستني
لؤي: رزان
غدير بصدمة: من؟؟
لؤي: شفيك اقول لك رزان
غدير: رزان بنت عمي ما غيرها
لؤي: ايوا شفيها
غدير: ما فيها شي بس هي تحبك
لؤي: والله اتمنى احس انها كل حياتي وضحكتها تكفيني
غدير: وينك يا رزانوه تسمع الغزل الي ينقال عنك
لؤي: سكتي بس
غدير: شو رايك اشوف اذا كانت بالفعل راح تحبك ولا اصلا هي تحبك
لؤي: كيف
غدير: خليها علي

.................................................. ...................
.................................................. .......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 10:57 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثامن))

وفي بيت ابو يقضان
ام يضقان وام يضقان كانوا طالعين وبقى يقضان ورزان ودلال في البيت
رزان كانت تذاكر في غرفتها ام دلال يشتوف التلفزيون في الصالة ويقضان في غرفته
نزل يقضان وشاف دلال بروحها في الصالة جلس في الكنبة القريبة من دلال
يقضان: هاااي
دلال بدون لا تشوف عليها: هاااي
يقضان: دلال انتي اليوم اخر يوم تجلسي عندنا وبكره راح تروحي بيتكم
دلال: اعرف
يقضان: بس ما رديتي علي والله انا الليل ما صرت انامه
دلال: ارد على ايش
يقضان: انا والله احبك بس انتي تحبيني ولا لا
دلال: يقضان انا طالعة فوق عند رزان
يقضان مسكها من ايدها: لا ما راح اخليك تطلعي الا لما تقولي لي
دلال: تبعد يد يقضان: ما عندي جواب
يقضان: دلال بليز ريحيني
دلال: ارتاح حد مانعك
يقضان: دلال بليز
دلال ابتسمت له وطلعت فوق
يقضان حس براحة من هذه الابتسامة ورمى نفسه على الكنبة
ولما طلعت دلال فوق شافت رزان عند الدرج
دلال: بسم الله شفيك ويش جالسة تسوي هنا
رزان: ههههههههههه تعالي داخل الغرفة
ولما دخلن الغرفة قالت دلال: رزان شفيك
رزان: صار لك فترة تحبيه وتموتي فشوفته والحين لما هو يريد يسمعها من ما رضيتي
دلال: والله انك غبية
رزان: وليش غبية
دلال: اذا قلت له اني احبك راح يتوقع اني بنت رخيصة ومن السهل انه يحصل علي بس انا مو سهلة
رزان: والله صج انك مو سهلة
دلال: هههههههه صح اني احبه واموت فيه بس انا دلال اهم شي عندي كرامتي
رزان: يوووووه من ادك يا حلو

.................................................. ...........
.................................................. ...

وفي اليوم الثاني هياء محد عندها تشتكي له غير صديقة عمرها رزان واتصلت فيها
هياء: اهلين زوزو
رزان: اهلين هيونه كيف صحتك
هياء: الحمد الله انتي كيفك وكيف المذاكرة
رزان: الحمد الله بس تعبت من المذاكرة متى تجي الامتحانات وافتك
هياء: اهم شي انك راح تمتحني
رزان: هيونه سوري
هياء: لا عادي اصلا يمكن انا راح امتحن معكم
رزان: والله وكيف
هياء: بس خايفة من هذه الخطوة
رزان: اي خطوة
هياء: امس لما كنت ادردش مع سعود على النت قالي ما اريدك تضيعي مستقبلك وعشان كذا هو راح يذاكر لي
رزان: كيف يعني راح يذاكر لك
هياء: هو اعطاني رقمه وقالي انه راح يذاكر لي عن طريق التلفون
رزان: من جدك تتكلمي
هياء: ايوا بس انا خايفة
رزان: طبعا تخافي انتي تريدي تكلمي واحد ما تعرفي عنه شي اكيد راح تخافي
هياء: بس في نفس الوقت اريد امتحن ولا اضيع هذه الفرصة من عمري
رزان: هياء لا تغلطي غلطة العمر
هياء: وهذا الي مخوفني
رزان: والحين ايش راح تسوي
هياء: والله ما اعرف
رزان: لا تستعجلي
هياء: ما بقى شي عن الاختبارات
رزان: ما اعرف ايش اقولك بس محتارة مثلك
هياء: اوكي يا عمري اخليك الحين تذاكري
رزان: اوكي باااي
هياء: اوكي باااي
هياء سكرت التلفون بس لحد الحين هي ما عارفة ايش راح تسوي ما عندها الا حل اخير وهو انها تتصل على العنود.. ورن التلفون
هياء: صباح القشطة
العنود: صباح الورد يا ورد
هياء: شعليك مصحصح الحلو
العنود: هههههههه اكيد لاني الحين في الجامعة
هياء: اووووووه سوري ما كنت اعرف
العنود: لا عادي اصلا الحين خلصت المحاضرة
هياء: يعني فاضية
العنود: طبعا فاضية
هياء: ابيك في موضوع
العنود: تفضلي اسمعك
هياء: فيه شي ما قلت لك بس اخاف تاخذي فكره مو حلوه عندي
العنود: لاااا قولي الي عندك
هياء: والله اخاف تاخذي فكرة عندي
العنود: لاااا قولي بسرعة خوفتيني
هياء: انا اكلم على النت غائب بحضور الناس
العنود: منهو
هياء: قصدك من هو
العنود: غائب بحضور الناااااس
العنود: هذا الي معانا في المنتدى
هياء: ايوا والله ما ادري شلون صرنا نسولف مع بعض
العنود: وبعدين
هياء: امس قلت له عن مرضي واني ما اقدر امتحن والسبب وهو انزعج وقالي انه راح يذاكر لي عن طريق التلفون
العنود: يعني راح تعطيه رقمك
هياء: ما اعرف انا خايفة حيل
العنود: هذا شكله سربوت
هياء: هههههههههه ويش هذه سربوت بعد
العنود: هههههه هذا اللي ماخلى مكان ماراحه اللي يحب السهر ويحب التدخين يعني ببساطه الصايع
هياء: ههههههه لا ما اعتقد شكله واحد محترم
العنود: وانتي من قالك اصلا انتي ما تعرفي عنه شي
هياء: اعرف اسمه سعود واعرف اسماء اخته واخوه واعرف انه ابوه عنده شركة وهو لما يخلص الدراسة راح يشتغل مع ابوه وهو اكبر مني بسنه
العنود: لكن ما تعرفي اخلاقه
هياء: ابيك عون طلعتي لي فرعون
العنود: ههههههههه يا عيني على الامثال
هياء: هههههههههههههههه
العنود: هيونه انتي تحبيه
هياء: ما اعرف
العنود: كيف ما تعرفي هذه مشاعرك
هياء: ما اعرف بس الحين انا ما ابي اكلمه وفي نفس الوقت ما ابي اضيع فرصة الامتحانات
العنود: والله ما عندي رد
هياء: والله انك نفس رزان ما عندي رد
العنود: ايش تبيني اقولك يمكن بعدين اطلع غلطانه
هياء: خلاص بفكر واشوف ايش الي راح يضير
العنود: قول لي كل شي
هياء: اوكي يلا باااي
العنود: باااااااااااي

.................................................. ..............
..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عمانية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.