آخر 10 مشاركات
106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          437 - لحظة وداع - لوسي مونرو ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          434 - غرقت في عينيه - كيم لورنس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة دون امتيازات - قلوب زائرة - للكاتبة المتألقة: shekinia *مكتملة &الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          439 - دموع الورد - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          142 - مرة في العمر - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 09:43 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 سألته وش الحب في نظرك..قال:أني أشتآق لك وأنتي بحضني / للكاتبة وردة غلآ ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
سألته وش الحب في نظرك..قال:أني أشتآق لك وأنتي بحضني
للكاتبة / وردة غلآ ..



كلمة الكاتبة....
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
اليووم اتيت ومعي روايتي الاولى التي هي من خيآلي
قد تكون احداثي خياليه ولا تصدق احياناً لكن هذآ خيآلي ..فيهاا
روايه رومانسيه وجريئه ...
أتمنى أنهآآ تعجبكم واليي يبي يتابع معيي أرجوو تفاعل
سألته وش الحب في نظرك..قال:أني أشتآق لك وأنتي بحضني

قراءة ممتعة للجميع.......


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-10-13 الساعة 12:26 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 01:30 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الاول




---:ما ابي اتزوجه غصب من متى والواحد يتزوج مغصووب اففف وش هالعيشه
الام :يابنتي لازم تتزوجين لمن ابووك يقوول شي خلاص والرجاال مايعيبه شي
---:بس انا ما احبه ما اعرف عنه ولاشيء
الام :موو لازم تحبي الواحد علشاان تتزوجينه وموو لازم تعرفيه انا تزوجت ابووك ما اعرف عنه ولا شي
قطع عليهم دخوول الاب البيت
ابوو مشاري :شهدووو لازم تتزوجي الرجاال هذاا
شهد وهي تصيح :مابي اتزوجه ماا ابيه
ابوو مشاري:موو بكيفك تخسريناا صفقه جديده بالملايين علشاان حضره جنابك
قاامت شهد غرفتهاا اتصلت بالجووال
شهد وهي تصيح:الوو هلا
--:اهلين ليش البكاا حبيبتي
شهد:اسمعني حمد يبوون يزوجوني غيرك
حمد:ايش تقولي لاتوافقي
شهد:يبوون يزوجوني ايااه غصب عني وانت وش هالبروود الي فيك
حمد:خلاص اجل لازم ننهي كل شي بينناا
شهد:كيف كنت تلعب علي وش هالبرود انت من صجك يعني كل شي عادي عندك
حمد:ان فتحتي فمك بشيء لأمك او امي او اختي رشاا ارويك فاهمه
شهد:ياحقير يانجس ياكلب يا حثاله انت موو ابن خالتي انت حيواااان
حمد سكر من عندهاا وقلبه متحطم وموو مستوعب الي يسمعه شهد تتزوج غيري كيف حب طوول هالسنين وتاليه ولاشي وفي النهايه اطلع الحقير وسالت من عيونه دمعه ومسحهاا بسرعه >>لأن عندهم الرجاجيل ماتصيح ولا تبكي
شهد ماصدقت اللي سمعته وكسرت كل الي على الكمدينه وطلعت تقوول الى امهاا انهاا موافقه
شهد:انا موافقه يمه
ام مشااري:الف مبرووك يبنتي ترااه رجاال مايتعوض
شهد راحت غرفتهاا تكمل صياح وتضحك على حالهاا حالي حال هالصفقات المهمه عند ابوي بس للأسف انا موو مهمه بالنسبه اله )
شهد بنت عمرهاا (19) تدرس جامعه سنه أولى جميله ضعيفه وطول متوسط انفهاا فيه طول معتدل وعيونهااا وسااع لونهم عسلي وشعرهاا بني فاتح شفايفهاا منتفخه وفمهاا صغير وبشرتها بيضاء وفيهاا غمازات تجنن بس ماتبين بسرعه..
بعد يومين وشهد حابسه روحهاا بغرفتهاا جاء ابوهاا
ابو مشاري:افتحي الباب
شهد قامت فتحت الباب :هلا يبه
ابو مشاري:عرسك بعد شهرين اطلعي جهزي اغراض لعرسك
شهد:كيف يبه مابيمديني
ابو مشاري راح ولا رد عليهاا
.......................
شهد وهي في السووق ملانه لأنهاا جت مغصووبه امهاا واختهاا حلا يجهزوو ليهاا وهي كل شي موو عاجبهاا
حلا:شوفي شهد هذاا القميص مره روعه
شهد:ايش هذاا شفاف مستحيل البس كذاا
حلا:هههه اكيد بتلبسي واذاا ماا لبستي عادي بتجلسي كذاا هههههههههههههههههههههههه
شهد: انا برووح الحمام اختارو الي يعجبكم
ام مشااري :طيب انتبهي لنفسك تراا في نااس موو اوادم
شهد وهي في الحمام تبكي ومن بين شهقاتهاا :آآه ياحمد كيف بتزوج غيرك وبعيش مع انسان ثاني
صارت عيونهاا حمره من البكي طلعت بعد ماحست انهاا طولت
طلعت وراحت تختاار لها ملابس بدل هذر الدمووع على انسان مايستاهل
ورجعت البيت بعد خمس ساعات في السووق
مشااري :هلا بالعرووس
شهد:اهلين فيك
مشاري: ايش رايك ازفك لرجلك يووم العرس
شهد:طيب يصير خير
مشااري :ماتبي تشوفيه ترى مره حلوو
شهد صاار عندهاا فضوول تشووف الانسان الي بترتبط فيه ببرود:عادي
مشاري فتح بوكه وطلع صوره لفراس
شهد شافته وقالت في نفسهاا : الله حلوو احلى من حمد بعد لكن انا ماحبه كيف بقضي طوول حيااتي معه وانا قلبي مع غيره :عادي اخلي الصوره معي
كاان طويل وله جسم رياضي وحنطي وعيونه عسليه وشعره بني ونااعم وطويل وانفه طويل وفمه متوسط وعمره(26)
مشااري:الله الله الحب من اوول نضره
شهد :الله يخسك بيصير زوجي ...وكانت سكاكين تدخل قلبهاا
مشاري راح عنهاا وتركهاا تفكر في حياتهاا معه كيف رح تكوون
شهد والايام معهاا تركض اشترت فستاان وخلصت امورهاا كلهاا ومابقى الى العرس غير اسبووع >>>>طبعا هي الحين تعتبر خطيبته بس تحججت بانهاا مريضه وماتقدر تطلع معه بس ترووح تسلم على اهله وامه وابووه وخواته وماا شافهاا أصلاً
شهد وبنات خالاتهاا مجتميعين حواليهاا يسالوهاا عن فراس وكذاا وهي تجااوب
خلووناا نتعرف على خلات شهد وخيلانهاا
فايز زوجته حليمه اولاده ... انس متزوج وعمر27 ...ساره عمرهاا23تدرس بالخارج شوق وعمرهاا(14)
فواز وزوجته اميره واولادهم حمد وعمره (29) نوااف وعمره (26) رشا وعمرهاا(20) سيف وعمره(17)
رغد وزوجهااعلي واولادهم .............مشااري وعمره(26)حلا متزوجه وعمرهاا (23)شهد وعمرهاا (19) راكان وعمره (17)
مياده متزوجه وزوجهااريان واولادهم نوف مخطوبه الى نواف عمرهاا(20)رنا وعمرهاا (14)
ناصر وزوجته سحر مسافرين برا البلاد لغرض الدراسه واولادهم تركي(24) دانه عمرها(18)مشعل عمره (10) مريم (4)
رشاا :بتداومي بعد العرس على طوول ولا
شهد:باخد اجازه
رشا:الله باقي اسووع ونشوفك عرووس
شهدبعصبيه:لا تقولي عرووس وقامت معصبه
حلا:لا تحطي بخاطرك هي صايره حساسه وهي متوتره من العرس اناا بعد لماا تزوجت كنت مثلهاا دايم اعصب
رشاا :تاسفي لي منهاا اناا رايحه اشرب ماي وبعدهاا رايحه البيت
حلا:ما تكوني زعلتي
رشا:ليه ازعل يالله بااي
راحت المطبخ تشرب ماي وهي تشرب ماي دخل مشاري المطبخ فكرهاا حلا لأن جسمهم متشابه و الشعر نفس الشي
مشاري راح حضنهاا من وراهاا
رشا ارتعبت وطاح الكاس من يدهاا وانكسر ودارت لقته مشاري
مشاري طلع من المطبخ وهو يقوول: انا اسف فكرتك حلا ... رشاا: يافشالتاه
مشاري طلع وهو يفكر برشاا لأنه يعرفهاا من بعيد وكان يشووفهاا عاديه الجماال بس لماا قرب منهاا صارت بنضره حلوه
رشاا طلعت لقت حمد واقف مع مشاري قالت بصووت مايسمعه غيرهاا :حمد يالله خلصت
حمد:ماسمعتك ارفعي صوتك
رشاا:يالله ادا بتوديني
حمد:سياارتي اختربت
مشاري:انا اوصلك ادا تبي
رشاا:لا شكرا موو حابه اتعبك معي
مشاري: لاتعب ولاشيء
رشاا ركبت معه وراء وهو بالدقيقه بناضرهاا وهي تتحاشى نضراته
وصلهاا بيت صديقتهاا وقال بصوت هادئ :متى تبيني اجيلك
رشا:لا تتعب نفسك مايحتاج
ونزلت وقالت: ادا كنت مصر الساعه 11 ممكن
هو مستانس :طيب بكون عندك
وبعد ما خلصت جاء اخدهاا وجلس يسالهاا اسئله وهي تجااوب
وانتهى اليووم
****
يووم عرس شهد
كانت لابسه ثوب سكري بديل طويل وعاري الصدر وشفاف من تحت الصدر الى نهايه البطن ومن الخلف ربط وطرحهتها الطويله تسحب من وراهاا وكانت مثل الملاك وحاولت ترسم ابتسامه على شفايفهاا طول الوقت ...
دخلت القاعه الي كانت ممتلئه بالناس وحطوو شعر وجلست وبعد كم ساعه دخل عليهاا فراس الي طاار عقله لماا شافهاا ما توقعهاا بهالجماال
بعد اخد الصور الجماعيه مع الاقارب طلعوو وهم في السياره
فراس:انت حلوه مره تصدقي ماكنت متوقعك بهالجمال
شهد:تسلم
فراس استغرب الطريقه الي تكلمه فيهاا والبرود المبين في كلامهاا
لما وصلوو الجنااح الكبير المجهز باروع الاشياء دخلت غرفه النووم قالت في نفسهاا هذا سرير التعذيب حقي هههه
فصخت العباه وجاء فراس من ورائهاا وحضنهاا وهي تتعذب لكن من يفهم وتالي بعد عنهاا وفك ربااط الفستاان وطاح على الارض وبداا يبووس فيهاا بكل جسمهاا واخذهاا على سرير التعذيب على قولتهاا وكانت تبكي من الالم وهو موو حااس فيهاا ونامت بعد ماا انتهى كل شيء ونااام فراس بعدهاا
وحمد كاان سهراان هديك الليله ما غفى له جفن وضل يبكي اليل وعيونه حمراا من البكي
بعد يومين عرف فراس انهاا كانت مغصوبه على العرس
وفي الليل كاان عليهاا بلوزه وتنوره قصيره جاء فراس مثل المجنون
فراس وهو يصارخ:ليه ماقلتي لي انك ماتبيني ليه
شهد:انت من قال لك
فراس:موو مهم من وين عرفت واخدهاا معه الغرفه وفصخهاا ثيابهاا او بمعنى اخر قطع ثيابهاا وخلاها بلا ثياب شهد وهي تحاول تغطي نفسهاا اخدهاا ورماها على السرير وقال :انت لازم تحبيني لازم وبداا في تقبيلهاا وهي تحاول تصده......اتخيلوو ... الموقف
فراس وهو نايم على بطنه:ممكن تخفي عليناا من البكي
شهد:ياحقير ياواطي كيف تسوي معي كذاا وانت تدري اني ما ابيك
فراس:اجل تبيني اطلقك واخليك لحمد تحلمي فيهاا يابنت الناس انتي بتضلي زوجتي على طوول
شهد:ومن قال لك اني برووح حق حمد انتوو الرجال كلكم حقارى
فراس:اسكتي لااقووم لك مره ثانيه
شهد قامت راحت تلبس لها شيء ساتر
فرااس:تعالي تعالي قلت لك تعالي
شهد:خير عساك ماتشووف الخير
فراس:ابيك تجي عندي
شهد:وش تبي بارووح انقرفت من هالغرفه
فراس:لا تروحي ابيك
شهد:ويش تبي ؟؟؟؟؟
فراس:كلميني باحتراام اكثر
شهد:طيب اي اواامر ثانيه ترااني ماني طايقه اجلس هناا اكثر
فراس: ....صراحه اناا ما ابي شيء محدد
شهد:اناا بطلع بماا انك ماتبيني بشيء محدد
فرااس:على وين
شهد:برووح لحنان
فراس:طيب رووحي
............................
شهد راحت لحنان
شهد:هلا حنان وين خالتي وعمي برووح اسلم عليهم
حنان: اهلين يمكن بالصاله شوفيهم
راحت سلمت على خالتهاا وعمهاا ورجعت تسولف مع حنان
حناان:تدري ياشهد ان بنت خالتي الي اسمهاا شمس تحب فرااس
شهد:ومن وين بدري يعني وليه ماتزوجهاا
حنان:لأن فراس مايطيقهاا ولا يحبهاا
شهد:احسن
حناان:اممم انتي اتصلتي بتجي قبل ليش تاخرتي
شهد:من اخووك
حنان :ليه ايش خلاك تسوي له عشاا
شهد:يااريت بس اشياء مالازم تنقال
حنان الي فهمت :طيب على راحتك
شهد رجعت القصر الكبير ركبت فووق غرفتهاا
لقت فراس جالس:كيف عرفت اني كنت احبه كيف
فراس ببرود :جاء وقال لي وجاب صورك الي اخذهاا من خواته وهم مايدروو
شهد وهي مستغربه :كيف كاان ياخذ صوري من عند خواته
فراس:ليه مستغربه الحقارى ييطلع منهم كذاا واكثر
شهد: انا بنام تصبح على خير
فراس:وانتي من اهله
...........................
فراس الي كاان معصب
نام بالصاله
جلست الصبح وكانت ناويه ترووح بيت اختهاا لابسه وكاشخه بتطلع وهي عند الباب
فراس:وين رايحه ست شهد
شهد:رايحه بيت اختي اذا مافي مانع وحتى لوو فيه انا بروح
فرااس:لاتقولي هالكلام مافي طلعه الا باذني محتاجته علشاان تطلعي واليووم على فكره اخواني وعمومي والكل يجتمع اليووم لازم تكوني موجوده
شهد :طيب انا طالعه
طلعت وهي في بيت اختهاا
شهد:هلا والله حلا قلبووه كيفك عساك بخير
حلا بتعب:اهلين انا بخير دامك بخير
شهد:فيك شيء كانك تعبانه
حلا:مافيي شيء خبريني عنك انتي كيفه زوجك معك انشاء الله زين
شهد:ايه معاملته كويسه حتى اهو كويس ايه خبريني وش مسوي فيك احمدوو متعبك
حلا:مااسمح لك تقلبي اسمه... مااادري هوو ماسووى شيء غير طبيعي
شهد:طيب ولا تزعلي احمد موو ناويه تضيفيني
حلا قامت تجيب شاهي وهي رايحه اغمي عليهاا
شهد فزت من مكانهاا وقامت لأختهاا واتصلت بالسايق >>>طبعا الاخ فراس حاط عليهاا مراقبين
راحت المستشفى هي مع اختهاا ودخلوهاا على طوول الطوارئ عملوو لهاا تحاليل وفحوصات خلوهاا في المراقبه كان الدكتور المشرف على حالتهاا حمد
شهد واهي تصيح:دكتوور طمني عليهاا خبرني اشفيهاا اختي
حمد ميز الصووت الناعم :مافيهاا شيء انشاء الله تمام بس تطلع نتيجه التحاليل اخبرك
شهد:هذااا انت يااواطي ياقليل التربايه بعد عني وعن اختي احسن لك فاهم ولا تبيني اقوول لهم كلهم عن الي سويته
حمد:انتي الخسرانه زوجك معد يبيك
شهد:ومن الي قاال لك انه معد يبيني هوو يحبني ويمووت فيني واناا احبه ولوو تبعد عن طريقناا يكوون احسن
حمد الي استغرب كلامهاا :الله يهنيكم ... ومشى وتركهاا
شهد اتصلت على احمد الي جاء مذعوور
احمد:ايش فيهاا تكلمي ايش فيهاا حلا
شهد:هدي هدي ششوي ريلكس
احمد:وش فيهاا ماتتكلمي
شهد:رووح اسال الدكتوور صجيتني
راح بسرعه وجاء مستانس فرحاان
شهد:وش فيها اختي يا زوج اختي
احمد:اختك حامل ان ابوو من شهرين ونص توناا ندري يااااي
شهد الي جلست تناطط من الوناسه :يااي بصير خاله ياي بدخل استحمد لها بالسلامه
احمد:لالا انا اول انا زوجهاا
شهد:طيب انا بتصل على امي وببشرهاا
شهد اتصلت على امهاا وقالت لهاا وطبعا الام مستانسه
وبعد نص ساعه من الاتصال دخلت لأختهاا :الحمد لله على السلامه والف مبرووك
حلا:تسلمين ياقلبي والله
شهد:اطلع احمد لوو سمحت
احمد:ليه انشاء الله اناا زوجهاا
شهد:انت وش بلاك كل شوي انا زوجهاا انا زوجهاا مستانس يعني حتى اناا متزوجه
احمد:طيب نص ساعه وراجع
شهد:هذا الوقت الي انا ابيه يالله باي
وجلست تهذر وتسولف مع اختهاا
دق تلفونهاا رقم غريب رفعت
شهد:الوو
فراس :الوهين لي متى بتضلي عند اختك
شهد كشرت:انا بالمستشفى راجعه الحين
فاس:سلمي لي على اختك وقولي لهاا الحمد الله على السلامه
شهد:انت كيف عرفت ؟؟
فراس:سر المهنه يالله لاتتاخري بااي قلبؤ
شهد:باي
طلعت من عند اختهاا واتصلت على فرااس
شهد بصووت ناعم :الوو حبيبي
فرااس ماصدق وقال بصوت رومنسي:اهلين
شهد بنفس النعومه:تقدر تجي تاخذني من المستشفى
فراس وهو ذايب من طريقه كلامهاا :طيب اجي الحين
شهد:باي يا عمري موو تتاخر
وكانت تحر الانسان الي كان واقف عند الباب
حمد الي مستغرب انا ولاعمرهاا كلمتني بهذي الطريقه كيف هوو اكيد تحبه ولا ليش تكلمه كذاا مشت عنه وراحت تستنى فراس
قالت في نفسهاا لازم اعامله باحتراام واحبه مثل ماهوو يحبني حتى لوو ماحبيته الحين بحبه مع الوقت
جاء فراس وراحت ركبت معه على طول
وقالت شهد:هلا
فراس وهو مستغرب 180 درجه وش الي غيرهاا من الصبح لي الضهر :اهلين وين تبيني اوديك الحين
شهد:المكان الي تبيه
فراس:خلاص اوديك نتغدى براآ
شهد:طيب حبيبي>>>وهي ماتدري كيف طلعت هالكلمه منهاا
فراس:يالله
وهم يتغدوو
فراس:انا رايح الرياض تجي معي
شهد:ما ادري بكيفك
فراس: نروح اسبوع ونرجع
شهد:طيب شكلي مراح اكمل دراسه . . .
فراس:. . . . ليه
شهد:انا صرت متــــــزوجــــــه وماعدت ابي ادرس لحد هناا وخلاص >>>مدت كلمه متزوجه
فراس مد كلمه زوجتي:طيب ياااااازوجـــــتـــــــــ ـــي براحتك
وكملوو غداء وطلعوو وراحت تتجهز لأنهاا بترووح تتعرف على عمات وعموم فراس وبنات عمه
خلوناا نعرفكم على عموم فراس وعماته
الجد حامد ابوو محمدوالجده ماريه ام محمد وابنائهم
1-محمد زوجته منيره واولاده ...فيصل عمره(26)-ملاك وعمرهاا(20)
2-راشد زوجته خديجه اولاده...صقر متزوج وعمره(30)رائد عمره(26)وجداان وعمرها(20)
3-خالد زوجته منى اولاده........ 1عبد الله متزوج وعمره(30)سالم عمره (26)سندس وعمرهاا(20)
4-عبد الرحمن وزوجته سلوى اولاده....1فارس متزوج وعمره(31)- فراس متزوج وعمره(26)-حنان وعمرهاا(20)-وليدوعمره(17)
5-سميره وزوجهاا مراد واولادهاا.......1-فهدعمره(26)2-سعيدعمره(26)تؤام3-ريم وعمرها(20) 4-مهااعمرهاا(14)
6-سلمى وزوجهاا جلال مسافرين برا البلاد واولادهم1-سليمان عمره(25)2-ريتاج(18) حسين متوفي...
في اليل كانت تجهز كل شيء لبست فستان احمر قصير وسوت شعرهاا بالفير وحطت مكياج ناعم ولبست صندل رفيع احمر ولبست طقم الماس هديه زواجهاا من امهاا وابوهاا وفرغت علبه العطر فيهاا وصارت اميره
لبست عباتهاا المزينه والشيله الشفافه وتغطت وطلعت ركبت السياره وراحت مع فراس بيت جده
اول ما وصلت كان هدوء كان قصر كبير فيه حديقه كبيره مره ومسبح ومزرعه ومن الداخل انبهرت بجمال المكان
دخلت كاان الكل باستقبالهاا بدت تسلم عليهم وتتعرف وبسرعه انسجمت وتاقلمت معهم كانوو حبابين
.................................................. ..................
ملاك:هلا والله بمرت ولد عمي شرفتي كل سبووع يووم الخميس نحن هناا تعالي وناسه
وجدان:قومووا نرقص
حنان:لا انا تعباته شوي
شهد:انا بقووم اسلم على الي داخل وراجعه
.......
دخلت شهد وسلمت عليهم وجلست معهم شوي وقامت مع البنات
رجعت شهد مالاقت حنان سالت البنات الي كانوو يرقصووا وقالوو انهم ما شافوهاا
طلعت بره تدورهاا لقتهاا تحووس بالورد الي في الحديقه
دخلت شهد بعد ماتطمنت عليهاا

،

يتبع ...في الجزء القادمـ...
تحيآتي:وردة غلآ..


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 01:37 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثاني


رجعت شهد مالاقت حنان سالت البنات الي كانوو يرقصووا وقالوو انهم ما شافوهاا
طلعت بره تدورهاا لقتهاا تحووس بالورد الي في الحديقه
دخلت شهد بعد ماتطمنت عليهاا
كانت سرحانه تلعب بالورد الاحمر
وجاء من وراهاا غطا عيونهاا واخذهاا معه وراء القصر
حنان:ااه اتركني من انت اتركني
--:اسكتي قلت لك حبيبتي
حنان ماميزت الصووت من الضجه :من انت اتركني وش تبي فيني انا ماني حبيبتك
--:اسكتي لمن نوصل اقوول لك من اناا
حنان الي بدت تصيح صياح هستيري:وش تبي فيني اتركني

--:انا مابتركك الا اذاا خديت الي ابيه منك ياعمري
حنان الي خافت:وش تبي مني ياحقير ياواطي يالي ماتستحي
--:اسكتي قلت لك وسد فمهاا وهي تبكي
بعد ماصاروو وراء القصر مباشره رماهاا على الارض وهي شالت الغطاء من عينهاا بسرعه ومن فمهاا وحاولت الهرب
وقالت:فيصل؟؟هذاا انت انا اكرهك بعد عني لا تلمسني
فيصل قرب عليهاا وهي تصارخ وتستنجد بس من يسمع في هالضوضاء
حاولت تباعده عنهاا بس كاان فوقهاا تماما . . . بعدهاا حنان ماقدرت تحتمل الي يصير لهاا و اخدت حجره من الارض وضربته بقوه على راسه وطااح فوقهاا حاولت تشيله بس كاان ثقيل وباعدته بطلعه الرووح
سكرت ازارير قميصه وسكرت البنطلون وسترته وحاولت تصحيه بس كاان مغمى عليه حطت راسه بحضنهاا وجلست تصحي فيه
حنان وهي ميته من البكي :فيصل انا احبك قووم والي يعافيك ماكنت اقصد ااذيك بس انت كله منك ليه تتهور قووم وربي ماكنت اقصد
حنان اخذت جواله من جيبته واتصلت بشهد
حنان وهي تبكي:الوو
شهد:حنان ليه تبكين
حنان:تعالي وراء القصر بسرعه انا هناا
شهد:ايش صاير لكن حنان سكرت
.............................
شهد استاذنت وراحت ولماا وصلت لقت فيصل على حضن حنان وهي تبكي
شهد: وش صاير منوو هذاا
حنان:بعدين اقوول لك وش صاير هذاا فيصل
شهد :راسه تنزف خدي وقفي الدم انا بتصل على فراس
راحت تتصل
شهد:الوو فراس تعاال وراء القصر
فراس:ليش اجي
شهد:تعال وانا افهمك كل شيء
فراس جاء على طوول
شهد واقفه وحنان جالسه تصيح وتنووح
جاءفراس:وش صاير منو هذاا
شهد: حنان تقوول انه فيصل
راح فراس عند اخته :وش فيه فيصل
حنان:ماادري
شهد :كيف لقيتووه مختفي من ساعتين
حنان ماعرفت وش تقوول ناضرت شهد انقديني:..............
شهد كناا نتمشى وشفنااه مرمي على الارض والدم يسل على وجهه
فراس حمل صديقه الصدووق ووداه المستشفى
في المستشفى
حنان وشهد وفراس وماحد يدري غيرهم
حنان تبكي وشهد تهدي فيهاا... من ساعه وهم هناا
راح فراس يجيب لهم شي ياكلونه
شهد:قولي بسرعه قبل يرجع فراس
حنان:...........
شهد:حبيبتي حنان قولي وش صار
حنان:اهئ اهئ وش تبيني اقوول
شهد :ابي اعرف وش صار
حنان: شفت واحد يضربه بحجره ورااح
شهد:منوو هذاا الشخص علشاان نبلغ عنه
حنان:ما شفته
شهد:طيب ليه كل هالبكي
حنان:انا احبه واخاف صير عليه شيء
شهد:ايش انتي تحبيه
حنان:ايه احبه
جاء شهدفراس :خذوو كلوو انا رايح اسال الدكتوور ايش فيه
اخذوو ياكلوو
رجع فراس بسرعه:هوو بخير بس كانوو يخيطوو الجرح ... يالله ندخل نتطمن عليه
حنان راحت معهم علشاان مايحسوو
دخل فراس اول:الحمد الله على السلامه ابوو الشباب
رفع راسه وهوو مستحي من الي سواه بأخته:ربي يسلمك
وبعدهاا دخلت شهد:الحمد الله على السلامه
رد:الله يسلمك
وبعدهاا دخلت حنان بصووت نزيل جدا:الحمد الله على السلامه
تلعثم فيصل لما سمع صوتهاا:الله يســلمك
جلسوو عنده شوي قام فراس وراحت وشهد لحقته
فيصل:حنان سامحيني انا سويت كذاا لأني احبك
حنان:والي يحب ياذي حبيبه. . . وانا بعد احبك بس خساره حبي فيك وياليتني اقدر امحي حبك من حياتي بس ما اقدر
فيصل ضلت جملتهاا في اذنه ((والي يحب يادي حبيبه))
وطلعت راحت السياره وطلبت من فراي يوديهاا البيت
راحت نامت من التعب الي صاار لهاا
وفيصل متاسف اشد الاسف خرجووه يووم ثاني من المسشفى طبعا قلقوو عليه اهله بس قاال انه كاان في بيت واحد
في بيت ابو سعود الي هوو ابوو فيصل
ابو سعود:تبي نخطب لك ندوور
فيصل:لا انا في وحده في بالي
ام سعود وابوو سعوود:شنوو
ام سعوود:ومنهي سعيده الحض
فيصل:حنان بنت عمي عبد الرحمن
ابوو سعوود:والنعم ببنت اخوي وباخوي بعد بس خليناا نفتح معهم الموضووع
بعد مرور شهر والاحداث عاديه جداا
اليوم الخميس
ام محمد :نبي نعلن عن شي انا وام فارس وام سعود
الكل اصغوو
ام محمد:ام سعود خطبت حنان لولدهاا فيصل والعرس بعد شهرين
الكل انصدم ومنهم حنان
حنان طلعت لقت السايق في الانتضاار راحت على طوول البيت
وهي بجناحهاا تبكي كيف ما ياخذوو رايي وهذا البلوه فيني بعد
حنان:اصلا انا كنت بوافق فيني ابنه فيني قطعه منه بس لوو موو أهوو الي متقدم ليي ككان بيكوون أبن حرام ... وهوو أيش الحيين
وهي بهالحاله صاح جوالهاا
رفعته بدوون ماتشووف الاسم او الرقم وقالت ببرود
حنان:الو
--:الو كيفك
حنان:من انت فيصلووه وش تبغى ليه متصل من وين جبت رقمي
فيصل:من اخووك صرتي مرتي
حنان:لسا ما وافقت اتركني بحالي خلاص
فيصل:نسيتي الي صاار
حنان:انت الي سويته موو اناا
فيصل:وانتي ضربتيني
حنان بصراخ :خلاص اتركني ما ابيك ولا ابي ابنك بعد الله ياخذني وياخذك والثالث ابنك
فيصل انصدم:انتي حامل؟؟
حنان:ايه انا حامل والسبب انته ياليتني مت ولا جاء هاليووم
فيصل :خلاص العرس هالشهر
حنان:انت واثق بزياده اني موافقه عليك
فيصل:اكيد واثق انتي فيك ابناا
حنان:انت حقير . . . متى العرس ياا وجه البلا
فيصل:نهايه الشهر
..................................
في عرس فيصل وحنان
كاان وناسه عند البنات وعند حنان يوم عادي
منار:مبرووك قلبوو
حنان:تسلمي حبيبتي ... منار صديقه لحنان
شهد:مبروووووووك الف مليون تليون فيصل مبرووك
حنان :وش هذا بعد
شهد:مدري هههههههههههههه
وبعد كم ساعه وبعد السلام على العروس
دخل فيصل اخذ عروسته وطلع وهم في السياره
فيصل :ها حبيبتي وش قررتي نسمي ابننا
حنان:اسكت ماني طايقه اسمع صوتك
فيصل حس انهاا زودتهاا لكنه سكت
وصلوو القصر الي كان قريب من قصر فراس
نزلت وراحت الغرفه بدلت لبست ثووب نووم عادي موو حق متزوجين وطلعت من الغرفه بتنزل صادفت بطريقهاا فيصل تناقروو عند الدرج وبعدهاا حست بدوخه وهي على الدرجه الرابعه من فووق وطاحت
من اعلى الدرج الى اخره وبسرعه نادت فيصل
فيصل سمع صوتهاا من غرفتهم تناديه بالم رجع لهاا لقاهاا على اخر درجه والدم صوبهاا
نزل بسرعه يعدي بالثلاث والاربع درجاات ركب مره ثانيه بنفس الطريقه اخذ عبايتهاا ولفهاا عليهاا واخذهااا على المستشفى بسرعه
وهو في المستشفى جلس يبكي ويقول:انا حقير انا حقير
طلع الدكتوور وراح فيصل بسرعه:طمني دكتوور كيف زوجتي
الدكتوور:الحمد الله زينه بس الولد ماات
فيصل:انا مابي ولد انا ابي مرتي
الدكتور بدهشه:طيب تقدر تتفضل تشوفهاا
رااح فيصل بسرعه ودخل :كيفك حبيبتي انشاء الله تمام
حنان:انا اكرهك وانت تقوول حبيبتي
فيصل وسكاكين الحب دخلت قلبه:طيب حنان ولدنا مات
حنان بدت تبكي:كيف مات كله منك انت سبب كل شيء ابني راح
فيصل راح لهاا وحضنهاا وجلس يتاسف ويعتذر لهاا
بعد يووم طلعوهاا من المستشفى
......................
عند شهد جالسه ع النت تلكم رشاا ونووف
رشاا (غرووك وغيرووك) حبيبتي شلوون زوجك معك رومنسي ؟؟
شهد(مشـــاع ــر& مساف ـــرهـ)ايه رومنسي حيل فديته
نووف(اماني لن تتحقق بعد رحيلك) يعني يمسيك على بوسه ويصبحك عل بوسه
مشــاع ــر& مساف ــرهـ:استحوو انت وياهاا
غروك وغيروك:هي انتي اوصفي الي زوجك يمكن يعجبني واخليه يطلقك واتزوجه ههههه
مشــاع ــر& مساف ــرهـ:لالالالالالالالالال� �لالالالالالالاه زوجي ما اسمح لك حبيبي... برب بنات برووح الحمام اكرمكم الله
راحت الحمام وهي فيه جاء فرااس وشااف الاب على السرير ويونون راح قرأ المحادثه وجلس يضحك
طلعت من الحمام اكرمكم الله وشافته عند اللاب تووب:قووم ليش قاعد هناا وبعدين مايصير تتجسس على خصوصياتي
فراس اندفع ليهاابشده مسكهاا وقاال :انتي الي وانا الك
شهد:وش فيك ادري اني مرتك وانت زوجي
فراس :انت تحبيني ؟؟
شهد:بديت احبك بس لاتتعامل معي بعنف وخليني يعني اتعود عليك وبصير احبك
فراس:طيب بوسيني
شهد باسته من خده
فرااس :لا موو هناا ابي بشفاهي
شهد :طيب خليني اتعوود عليك اوول
فراس:مارح اتركك ترى
شهد بااسته وتعمقت بطعم شفاهه لدرجه انه حاول يبعدهاا ماحب انهاا تتضايق بس هي ضلت شابك فيه
بعدت عنه شوي شوي وقالت بصووت ناعم وهاادي :احلى طعم ذقته بحيااتي ياحيااتي
فراس يفكر في نفسه ويقوول خلاص اجل اذا ابيهاا تحبني بابوسهاا :ارجع ابوسك ولا كذا يكفي
شهد رمت نفسهاا بصدره وقالت :انا لك خلاص انا لك وانت لي
فراس:متاكده ما بتتراجعي بعدين
شهد:لا خلاص خليني اتعوود عليك وتصير كل شيء في حياتي هذيك اللحضه برمي نفسي في النار عشانك
فراس :طيب خليك بحضني كذاا لأني مرتااح كذاا اوك
شهد:اوك
..............
في مكان ليس ببعيد بقصر حنان وفيصل
فيصل:حبيبتي تبي شي قبل اناام
حنان سلامتك :لاتقعد الصبح
فيصل وقلبه يتقطع :تصبحي على خير
ورااح غرفه الضيووف وناام وقبل لا يناام طيح كم دمعه
وجلست حنان تبكي شوي وتالي نامت من التعب
.............
نرووح لنااس من زماان ماجبناا طاريهم
--:ليه دايم افكر فيهاا لهدرجه سحرتني بسحرهااا الانوثي ابيهاا ابي اتزوجهاا
سمع صووت صادر من الخاارج طلع لقاه راكان
راكاان:ه ا مش ار ي
مشااري:ايه مشاري وش فيك
راكان:لاه ولا شيء بس فكرتك ابووي منعني من السهر
دخل مشااري غرفته وبعدهاا راكاان وناموو
جاء صبح جديد
*_* ^_^ :_: !_!
جلست شهد من النووم قامت تشووف فرااس نايم ولا قعد وراحت تدوره في انحاء القصر
لقته في الحديقه مع فلاح كبير بالسن لفت عليهاا شيله وطلعت قالت صباح الخير
فراس:صباح النوور
الرجل الكبير:صباح الخير يابنيتي
فراس:اعرفك على عمي ابو ماجد
شهد:والنعم فيه
جلسوو يسوولفوو شوي وتالي دخلوو
وهم داخل فراس:تعودتي علي ولا لساا
شهد:لساااحناا مامداناا توه امس تكلمناا
فراس:اناا مقدر اتحمل
شهد :تحمل تحمل الى بسالك اقدر اطلع اليووم
فراس:وين؟؟
شهد:بطلع مع ريم وملاك وسندس ووجدان وحنان وانا
فرااس:من وين جايبه هالثقه اني بخليك تطلعي معهم
شهد:مايبيلهاا كلام موو انت تحبني خلاص الي يحب مايرد حبيبه
فراس:خلاص ماابردك روحي معهم
شهد:بدوون حراس
فراس:انتي تدري اني احط عليك مرافقه ادا طلعتي
شهد:يب يب
فراس:اه منك ما اسوي شي الا عارفته
شهد:انا بطلع بعد نص ساعه اذا جاء السوواق ناديني
فراس:طيب
.....................
بعد نص ساعه ناداهاا شهد ونزلت وقبل تطلع ناداها فراس: نسيتي شي
شهد:انا مانسيت شي اخذت كل شي معي
فراس:الا نسيتي
شهد:بسرعه وش نسيت لا اتاخر
فراس وهو يقرب منهاا :نسيتي تبوسيني
شهد باسته بسرعه وبعجله وطلعت من دوون اي كلمه
..............
بالسياره
ملاك:وجع ليه تاخرتي
شهد فتحت الغطاء :من فراس
ملاك :وش سوى
شهد:لايرووح فكرك بعيد
سندس:ههههههههههههه الاخت مصدقه انك بتقولي اليهاا
شهد:انا اقوول لكم... وانا عند الباب الا بفراس يناديني نسيتي شي
جلست اقوول له مانسيت ولا شي وقال الا نسيتي قلت اله بسرعه وش نسيت قال نسيتي تبوسيني
وانا بسته بسرعه وطلعت اليكم النهايه
حنان:لاه توني ادري ان اخوي رومنسي هههههههههههههههههه
سندس:هههههههههههههههه حركاات ولد عمي
ملاك:الله رومنسيه لكن مسخره عليش
ريم:انا عذرااء
شهد:تكفي يالعذراء
وجداان:ياي وناسه اذا تزوجت بيبوسني رجلي
شهد:استحي انت
وجدان :خير عسى ماشر اصلا احناا شله والشله تصير زي بعض
شهد: مايصير خاطرك الا طيب أحناا مثل بعض
وصلوو السوق وجلسوو يتسووقوون لين تعبوو وراحوو يستريحووفي الكوفي شووب
وجداان:شوفوا هذاا صقروو مع ايمان بقووم اسلم عليهم
وجداان راحت تسلم
وجدان:هلا والله صقر كيفك؟ وانتي ايماان كيفك ؟؟
صقر:احناا بخير ممكن تتركيناا
وجدان:جزات الي يجي يبي يسلم عليك وعلى ايمون قلبي بس ما اقوول غير مالت عليك
ايمان:تسلمي غناتي جلسي معناا
وجداان: برووح لبنات عمي عن هالغثه الي اسمه صقر
وراحت وجدان:تصدقوو ان السخيف صقر قال ممكن تتركيناا عمى بعينه انشاء الله موو ايمان مسكينه اخذت هالشين
شهد:تراه اخوك
وجدان:اذا اعترف فيني ابعترف فيه
وبعدهاا كملوو تمشي بالسوق وكل وحده شرت اليهاا كومه من الملابس والاحذيه والاكسسوارات وكلهاا طبعاا ماركه >>وش نسوي بنات الهاي
وبعدهاا رجعوو كل وحده بيتهاا دخلت شهد البيت كان 1الضهر
فراس:كان لا جيتي 6ساعات في السوق
شهد:وش فيك قلبوو هذاا سووق موو اي شي
فراس:يالله ميت جووع ولا شبعك السووق بعد
شهد:لا جوعاانه مووت سوت المدبره الغداا يالله ناكل
فراس يالله قلبوو بعد الغداء شهد:انا ابي اطلع معك اليووم
شهد:وين
فراس: نتعشاا بمطعم
شهد:مالي خلق اليوم تعبانه من الوبه في السوق
فراس:طيب انا شذنبي
شهد:طيب انا ابي اقولك شي
فراس:وش هوو
شهد:انا ابيك تناام معي بالغرفه
فراس:تتكلمي من جدك
شهد:لا اتكلم من جدتي
فراس: هههههههههههههههه رهيبه انتي
متاكده تبيني انام معك
شهد:الليل يخووف وانا ماتعودت عالمكاان وابيك تنام معي لأني اخاف
فراس: طيب
في اليل
فراس مستانس وشهد متردده
لبست قميص نووم شفاف وعاري ونثرت شعرهاا الطويل نوعا ماا وحطت مكيااج ناااعم اخر درجه
جاء فراس دخل الغرفه وشافهاا بهذاا منضر >>راح فيهاا
شهد:تعال ننام
فراس:ليه مالبستي كذاا من قبل
شهد استحت :بس ما اجى على بالي
فراس:طيب تعالي بين احضاني
شهد:لالا انت تعاال
فراس رااح مايبي يزعلهاا وتالي تهون وتقوول ماابيك
رااح عندهاا بداا بتقبيل الجزء العلوي من شفايفهاا وبعدهاا السفلي وبعدهاا نزل يبووس كل جسمهاا بعد شويات قومهاا وانبطح مكانهاا
فراس:مثل ما اتفقناا انتي لي وانا لك
شهد:..........
راحت تبووس شفايفه تمووت عليهاا تمووت بطعمهاا نزلت شوي وتالي باست صدره العرياان وبعدهاا قامت تبووس باقي انحاء جسمه الى اخره
......................
في مكاان ليس ببعيد حنان وفيصل
فيصل :حنان تعالي اذا تبي تتابعي فيلم
حنان جت وقعدت تشاهد وبعدهاا جت اوول لقطه وجلسوو يتابعوو
فيصل الا متى بتحس ان الفلم رومنسي وكله بوس
حنان ليته يبوسني الحين اه بس لوو الكبرياء الي فيني يروح
جات لقطه البطل يبووس البطله فيصل ما تحمل ولف عليهاا وباسهاا يشيل فمه منهاا يتنفس ويرجع يبوسهاا
حنان كانت مستمتعه بس تذكرت الكبرياء وحاولت تبعده بس عض على شفايفهاا وقال بصووت هامس لما ترك شفايفهاا:خليك معي لوو ليله طلبتك
حنان: . . . . . .
فيصل :قوومي الغرفه هناا موو مريح ... قاموو

،
يتبع في الجزء القادمـ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 01:40 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجزء الثالث
 
في مكاان ليس ببعيد حنان وفيصل
فيصل :حنان تعالي اذا تبي تتابعي فيلم
حنان جت وقعدت تشاهد وبعدهاا جت اوول لقطه وجلسوو يتابعوو
فيصل الا متى بتحس ان الفلم رومنسي وكله بوس
حنان ليته يبوسني الحين اه بس لوو الكبرياء الي فيني يروح
جات لقطه البطل يبووس البطله فيصل ما تحمل ولف عليهاا وباسهاا يشيل فمه منهاا يتنفس ويرجع يبوسهاا
حنان كانت مستمتعه بس تذكرت الكبرياء وحاولت تبعده بس عض على شفايفها وقال بصووت هامس لما ابتعد عنها:خليك معي لوو ليله طلبتك
حنان: . . . . . . .
فيصل :قوومي الغرفه هناا موو مريح ... قاموو
صباح جديد ...
حنان فاقت من النووم وهي على صدر فيصل حنان تكلم نفسهاا لوو ما سمعت كلامه ونمت معه كاان احسن سالفه التغلي افضل وقامت تسبحت وطلعت لقت فيصل نايم
راحت الصاله الي تحت تشاهد تلفيزيون نزل فيصل من فووق وهوو بيرووح الشغل
فيصل:يالله حياتي مع السلامه
حنان:الله يسلمك
طلع من البيت ورااح الشغل
في مكاان اخر
اوتعت على قبلات فراس اليهاا شهد :فروس قلبي خلاص ابي انام تعباانه حيل
فراس بعد عنهاا :طيب طيب
شهد:ايه لاانسى قووم رووح الشغل وقبل انسى تسبح قبل ترووح لان ريحتك عطر نسائي
فراس:طيب قلبي انا قايم كملي نوومك
شهد نامت على طوول
بعد ساعتين صااح جوالهاا رفعته شهد:الوو
ملاك:الوو هلا قلبوؤ بعدك نايمه معك فراس ولا لا
شهد:طلع قبل ساعتين بس انا نعسانه ونمت
ملاك:أنا مسويه حفله عندي بالبيت ايش رايك تجي
شهد:طيب اسال فروسي واعطيك خبر طيب
ملاك تقلد على شهد: طيب اسالي فروسي
شهد:لالا بس انا اقوول له فروسي
ملاك :يالله بسرعه اتصلي عليه
سكرت شهد واتصلت على فراس واخدت منه اذن واتصلت على ملاك
سندس:الوو هلا شهوود
شهد:اهلين سوسو وافق فراس انا جايه اليووم
سندس:طيب لوو تقدري تعالي الحين
شهد:لا ما اقدر بجي في الليل
سندس :طيب هذي ملاك تبيك
شهد:اوكيه
ملاك:احناا صراحه يعني نبيك تجي وفيك علامه من فراس
شهد:ايش تقولي يانحيسه
ملاك:ايه نبي نشووف فيك علامه
شهد:انتي ومين
ملاك:كل الشله
شهد:تتحدوني يعني
ملاك:اعتبريه الي تبي
شهد: طيب يعني حتى لوو شفتوو فرااس يبوسني
ملاك:يب يب
شهد:اوكيه بااي
........................
ملاك :بنات تصدقوو
البنات: وشي
ملاك:قالت حتى لوو شفتوو فراس يبوسني عادي
سندس:وش قلتي اليهاا
ملاك:قلت اليهاا عادي
وجداان:وش تقوولي
ريم:تتوقعوهاا تسويهاا
ملاك:اي اتوقع بس ما ادري
ريم :الله باشووف اثنين يبووسوو بعض حقيقي
ملاك:اسكتي لحد يسمعك
سندس:اتصلوو لحنان قولو اليهاا نفس الشي
ملاك:الوو حنون
حنان:اهلين ملوكه
ملاك: انا مسويه حفله تعالي وادا جيتي جيبي معك علامه من فيصلووه اخوي
حنان:اه منك ياقليله الحياء
ملاك:اسكتي احناا نتحدااك
حنان: موافقه بااي سكرت من عندهاا على طوول
.................................................
نرووح لحمد
حمد:يمه ابي اتزوج
ام سمير:هذي الساعه المباركه ندوور الك بنت ونخطبهاا الك
حمد:طيب انا قايم مع السلامه
ام سمير:الله يسلمك يوليدي ويوفقك
...............................................
في الليل عند بيت ابوو سعوود
شهد:انزل قبلي فرووس حبيبي انا بصلح مكياجي تدري اول مره اجي
فراس:طيب انا انتضرك
شهد ارسلت رسااله شووفووني انا تحت مع فرااس
صلحت مكياجهاا وحطت رووج احمر غامق مثل لون الدم
نزلت من السياره وراحت جنب فراس
فرااس:يالله ندخل
شهد بدلع:لا
فراس:ليه لا
شهد :بوسني مشتهيه اذووق شفاهك
فرااس:الحين وهناا
شهد:ايه هناا
كانوو البنات يطالعوهم وملاك ماسكه الجووال بتصورهم
تحت عند شهد وفراس
فرااس انحنى باسهاا وشهد ميته من طعم شفاهه
فراس بعد عنهاا شوي: يالله ندخل
شهد:طيب حبيبي استنى انف الرووج ... ونفت الرووج الي صاار فيه حوالين فمه وعلى شفاهه
ودخلوو سلمت وهي متغطيه بالنقااب خوفاا احد يشووفها وركبت غرفه ملاك
شهد دخلت بدوون مقدماات:هلا بنات
ملاك:اخ منك سويتيهاا
شهد:انا اصلا نسيت انكم تطالعوناا
ملاك:نحيسه وش طعم شفاهه
شهد:عذاب طعم لايوصف
ملاك:ترى حنون جايه وقلناا اليهاا نفس الى قلناا الك
شهد:ههههههه حنون قلبي وينهاا الحين
ملاك :على فكره صورتك
شهد:ايش هاتي خلني اشووف اخذت الجووال رسلته اليهاا وحذفته من جواال ملاك
ملاك:لالاه ليه حذفيه
اماعند حنان جالسه تشاهد تلفزيون وفيصل معهاا
فيصل:يالله حبيبتي قوومي
حنان خليناا جالسين اش ورااناا
فيصل :طيب حبيبتي
حنان قامت بدلت ولبست لبس فاصخ شويات ورشت اليهاا عطر وحطت رووج ونزلت
جلست جنب فيصل وفيصل يقوول في حاله هذي تبي تجنني اكيد ..لابسه كذاا بتجلطني
قام فيصل بيقووم جت حنان ومنعته باست شفايفه لين خلت الرووج يصير كانه في شفايفه موو بشفايفهاا وسحبته معهاا الغرفه
الى آخره
وبعدهاا وهم في السياره اخذوو لهم كم بوسه ونزلوو
وتالي حنان راحت تسلم على عمهاا وبعدهاا ركبت فووق دخلت فصخت العباه وقالت:هاااي بنات
البنات:هاايات
ملاك:فرجيناا وش جبتي معك
حنان:جبت حالي هههههههههههههه فصخت العباء والقميص وكاان ضهرهاا مترووس بوساات رجاليه وريحتهاا عطر فيصل
البناات جلسووا يصفروو ويصاارخوو
ملاك:ماشفتي شهدوو وفراسوو فاتك
حنان:وش فاتني
شهد خبت وجههاا :مافاتك شي
ملاك اخذت الجوال من شهد ورمته على حنان حنان اخذته بحسن نيه
وشافت المقطع وجلست تضحك:هههههههههههههههه هذاا فراسوو اخوي هههههههههههه مسخره
شهد:اسكتووو هذاا يضل زوجي ماارضى عليه
حنان سكتت:طيب وش مشروعاتكم لليووم
ملاك جلست تعدد وشهد موو معهم قطع عليهاا حبل افكاارهاا رنه رسايل شافت الاسم وقامت بسرعه
وجدان:لاتخاافوو راجعه بس بترد على حبيب القلب
عند شهد الرساله كانت من حمد مكتووب
((سلام بنت خالتي ادري انك تكرهيني الحين وانا بعد اكرهك على فكره انا بتزووج وانتي بتحضري زواجي شي اكيد وانتي اوول المعزومين عشان تكرهيني اكثر هههههههههههههه))
ارسلت له((بدوون مقدماات اناااااا نـــــــــــــــــــــســ ـــــــــيـــــــــــتـــ ــــــــــــــك ولا تفكر اني بحتر ترى عندي الاحسن منك بمليوون مره واناااااا امـــــــــــــــــوت فــــــــــيــــــــــــه احـــــــــبـــــــــــــ ـه
والعرس مابحضره لأنه مايهمني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مسكين تكسر بالخاطر ههههههههههه ))
حمد لماا وصلته الرساله عصب واخذ الجواال وكسره
اما شهد دخلت عليهم وهي مستانسه حققت انتصاار على الي مايتسمى حمد
ريم:هي انتي وش قالك فراسوو خلاك تستانسي
شهد:من الي قال لكم انه فراس هذي اختي حلا وتطمني عليهاا لأنهاا حامل
ريم:الف مبرووك حبيبتي
شهد:مووو انا الي بجيب بيبي حلا
ريم :عادي وناسه بتصيري خاله
شهد:بعد 5شهوور
ورااحوو يرقصوو ويغنوو
شهد ترقص مصري وتهز عدل
وجدان: ماشاء الله تعرف ترقص
سندس:بقووم ارقص معهم والله وناسه
حنان وشهد وسندس كانوو مسويين فرقه ويرقصووون مصري جنان
تعبت شهد وراحت جلست اتصلت عليهاا رشاا ردت بتعب :الوو
رشاا :وش فيك قلبي تععبانه
شهد:لا بس كنت ارقص
رشاا بخبث:ترقصي لفراس
شهد:لا كنت ارقص مع بنات عمه والي اخته وكذاا
رشاا:نسيتيني الشيء الي كنت متصله عشانه
شهد:وش هوو
رشاا:بيخطبوو الى اخوي حمد
شهد:ايه ويعني وش صاار
رشاا:اقولك بيخطبوو لحمد
شهد:ايه عادي بيخطبوو اله الف مبرووك عقباال العرس بااي مشغوله
رشا:باي... بس شهد سكرت
دخل عليهاا حمد وهو متضايق وشافهاا سرحاانه :وين وصلتي
رشاا:....
حمد:وين وصلتي يااهوو
رشاا:هاا انا موجوده معك
حمد :ايه باين من كثر ماصرخت والجيراان يمكن سمعوو
رشا:كنت افكر
حمد:في منوو
رشاا:في شهد
حمد ارتبك وعصب وقاام رايح غرفته
رشاا:ماتبي تعرف ليه
حمد وهو عند باب غرفته:لا
ورشاا شكت اكثر من قبل بس اجيب طاريهم لبعض يعصبوو ومدري وش يصير
.......................
اما عند شهد انتهت الحفله الساعه 1:30 ليلاً رجعت تعبانه وهلكانه ونامت بسرعه
في الصبااح راحت تزوور امهاا وابوهاا واخوانهاا ورجعت قبل الضهر
بعد اسبووع خططت شهد انهم يطلعوو رحله وقالت للكل من ناحيه زوجهاا ومن ناحيه خالاتهاا واقاربهاا والكل بيرووح
وهم بالسياره وليد وراكان وسيف منسجمين بالحكي ورنا ومهاا وشووق منسجمين
وليد كاان يناضر مهاا وهي تبادله الابتسامات والنضراات وشوق وسيف طايحين مسجاات ببعض وراكان اعطى رنا ورده وهي ذابت من حركته
شهد انتبهت عليهم وتذكرت لماا كانت تحب حمد في عمرهم نزلت دمعه اسف على السنين الي فاتت ونزلت دمعه تحجرت في خدهاا وبعدهاا نزلت عشاان حب مامنه فايده بس قالت في نفسهاا وعد مني لك ياراكان ازوجك اياهاا ...
رنا بصوت ناعم:راكان تبي الورده تموت نحناا رايحين المزرعه يمكن تموت
راكان:اذا بتمووت بتموت من جمالك
رنا:ركووني قلبي خلاص استحي
...........................................
شهد:فراس حبيبي خفف السرعه
فراس:ابي اوصل اول واحد
شهد:انت اول واحد ولا يهمك محد بيوصل قبلنااا
فرااس:شوفيهم كل واحد معه حبيبته وناسه
شهد:ايه حلوين يبيلهم صوره
فراس:جبتي الكاميراا
شهد:ايه بس مدري وينهاا اكيد بالغفصه
فرااس: خليهاا لبعدين
بعد نص ساعه قربوو يوصلوو لمزرعه بعيده عن الارض الحبيبه الشرقيه
رنا ومهاا وشوق نايمين كل وحده على كتف الي تحبه
شوق اوتعت حست ان راسهاا ثقيل قالت بصووت كله نووم وناعم اخر درجه:آه راسي وين اناا
سيف:سلامتك من آلآه حبيبتي
شوق دابت خلاص راحت فيهاا الاخت وغطت وجههاا
والبقيه قعدوو بعدهاا
وصلوو اخيراا
دخلوو المزرعه الكبيره مره مره اول مايدخلوو مواقف سيااراات وبعدهاا في مزرعه خضاار و فواكه وفيهاا حديقه كبيره للزهوور وفيه حديقه حيوانات صغيره ومشكله وفيه نواافير موزعه بكل مكاان وفيه بعد القصر الكبير الي الاثاث موزع فيه بترتيب وبعنايه مدروسه... دخلت شهد صلت على محمد وسوت بخوور
صلت ركعتين الفجر وراحت ترتااح وجلست بعد ساعه ونص وفي شويه ضجه نزلت لقت الصبايا والشباب ينفخوو بالونات شهد:هي هي سويتوو ازعااج ابي اناام نعسانه وبعدين وين فرااس
جاء فراس من وراهاا غطى عينهاا وقال بصووت رومنسي:من انا
شهد:انت فروس قلبي
فرااس:صح يالله تعالي نرووح نشووف الحيوانات
شهد:لا ببدل ثيابي
فراس:مايحتااج مافي احد يالله وطلعوو
...............................................
وليد:ماكنت اصدق الا لماا شفت بعيني هذاا فرااس اخوي
راكان:هههههههههه حتى اناا مستحيل كنت اصدق انوو هذي شهدوو
سيف:متزوجين وهم حرين
رنا:انا مليت قوومووا نطلع
مهاا:يالله
شووق:حبايبي انتوو خليكم هناا رايحين نجيب شويه اكل وهي عند الباب :سوو البالونات
سيف:انانيات
راكان :اهم شي راحوو يجيبوو شيء يناكل
وليد: وانت الصاج عصافير بطني تزقزق
سيف وراكان:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
..................................................
عند البنات ضاعوو من كبر المكان وراحوو بالغلط صوب مزرعه الحيوانات
فراس وشهد كانوو يبوسوو بعض بعدته شهد بشهقه
فراس اختلع:فيك شيء حبيبتي كلميني
شهد:اتاشر له شووف الي ورااك
داار وراه ولقاهم بيرووحوو
فراس:ليش كنتوو هناا؟؟
شووق:كناا نتمشى ومن كبر المكاان ضعناا واجيناا هناا
مهاا:ايه اذاا تسمحوو اليناا نرووح الحين بااي نشوفكم على خير
ومشووا بسرعه من الفشيله
..................................
رجعووا دخلووا راحوو المطبخ واخذوو اكل ورجعوو الصالوون
دخلوو ولانطقوو بولا كلمه
وعطووا الشباب اكلهم
سيف:وش فيكم مبوزين كذاا
شوق:لاولاشي
رنا قامت بترووح وهي من شافت شهد وشهد ماتكلمت بحرف واحد وركبت فووق على طوول الغرفه خاف عليهاا راكان وقاام لاحقهاا
سكرت الباب وانبطحت على السرير وجاء راكان طق الباب مافتحت وطقه مرتين ثلاث مافتحت دخل
رنا:شوق او مهاا اتركووني بحالي مالي خلق
راكان:... سوااا انه طلع
رنا قامت على طوول من السريرواختلعت بوجود راكان بالغرفه
ورجعت جلست وراح راكان جلس بجنبهاا وقال بصووت ناعم ورومنسي:وش فيك حبيبتي
رنا:ولاشي بس تعبانه راكان ضمهاا اله وقال: عسى فيني ولافيك
رنا:بسم الله عليك... راكان بعدها عنه شوي وقاام بيطلع بس مسكته من ايده وقالت :خليك شوي وجلس بالكرسي المقابل لسرير وجلس يتاملهاا وراح رجع قرب منهاا وصارت انفاسه في انفاسهاا وانطق الباب ويبعد عنهاا وهي قالت آآوف من الغفيف الي جاء راح راكان وجلس بنفس الكرسي الي كاان جالس عليه وقالت رنا:تفضل ... دخلت شووق حطت ملابسهاا ورجعت طلعت وسكرت الباب ورجع قاام راكان لينهي ما بدأه رااح بجنبهاا وبااس جبينهاا ورجع نزل يبووس شفايفهاا لماا تلامست شفتينهم ببعض حست احساس غريب اول مره تحس فيهه وهو بعد وبعد عنهاا وقال :كذاا يكفي عشان يرجعك باحسن حالاتك يالله قومي ننزل
رنا: طيب انزل قبلي
راكان:موو تقولي الى احد اني بستك ولا بيحصل شي موو في صالحناا واحناا اهلناا جايين بعدين
رنا:طيب
راكان طلع نزل تحت ونزلت رنا بعده بشوي
راكان تضايق حس انه غلط وراح يدوور على اخته
لقاها :شهد شهد شهدووه وعمى وينك
شهد:خير وش قلت عيد لوو سمحت
راكان:ابيك بموضووع ضروري
راحت شهد قدامه :وش صاير وراح قال لهاا:انا بست رنا وانا احس حالي غلطان
شهد:طيب انت تبي تتزوجهاا في المستقبل ولايمكن تفرط فيهاا
راكان:مستحيل اخلي احد يقرب عليهاا بعد
شهد:طيب انحلت المشكله تعتبر خطيبتك هههههههههههههه مع انه لساا بدري
راكان:انتي مجنونه وين زوجك اساله ؟
شهد:يلبس ثيابه اقصد يبدل ثياابه وحمر وجهاا وهو فهمهاا وقام
اجوو البقيه كلهم وراء بعض ومن ضمن الحاضرين ((حمد))>>>على فكره ترى انا اكره حمد كره الشيطاان عشان كذاا يمكن ابسوي في حياته شي موو زين
بعد كم ساعه جاء الكل وتغدوو وجلسووا الكباار يسوولفوو سوالف ممله
والبنات وناسه في الحديقه وجالسين بس بشيله ولا عباه ولا شيء
والثلاثي المرح رنا شوق مهاا جالسين يتكلموون احاديث مراهقين
والرجال جالسين جلسه رجال كبار سوالف عاديه ممله والشباب فالينهاا وجالسين قرب البنات بس بعيد شوي طبعاا موو كلهم حبوو بعض مثلاً شهد ماحب وجود حمد وطوول الوقت يقاطع كلامه
فراس رن جواله رد :آلوو
شهد:هلآ حبيبي
فراس:اهلين قلبوو
شهد:تعال هناا لحضه وين اصير انا ايه تذكرت انا هناا قرب الحيوانات
فراس:هههههههههههههههههههه� �ههه انا جاي لحضه باي قلبوؤ
شهد:باي
فراس استأذن وراح ومن بعد ماراح قام حمد بحجه انه يبي يرووح الحمام
راح فراس بسرعه وشافهاا تنتضره فراس:وش تبي الحين قلبؤو
شهد:ابي اركب الخيل
فراس:انتي تامري تعالي
شهد:حبيبي يالله
فراس: طيب استنيني هناا رايح اطلعه وكذاا يعني وشويه شغلات حقات الخيل وجاي
شهد:طيب بعد دقايق جاء حمد:الله الله وش هالحب
شهد:روح من هناا اصلاً من قال لك تجي هناا اطلع براا المكان
حمد:تطرديني ماهقيتهاا منك حمد وهو يناضرهاا نضراات شيطانيه ويقرب على شهد صرخت :فرااس...


،

يتبع في الجزء القااادمـ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 01:45 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع ...

فراس رن جواله رد :آلوو
شهد:هلآ حبيبي
فراس:اهلين قلبوو
شهد:تعال هناا لحضه وين اصير انا ايه تذكرت انا هناا قرب الحيوانات
فراس:هههههههههههههههههههه� �ههه انا جاي لحضه باي قلبوؤ
شهد:باي
فراس استأذن وراح ومن بعد ماراح قام حمد بحجه انه يبي يرووح الحمام
راح فراس بسرعه وشافهاا تنتضره فراس:وش تبي الحين قلبؤو
شهد:ابي اركب الخيل
فراس:انتي تامري تعالي
شهد:حبيبي يالله
فراس: طيب استنيني هناا رايح اطلعه وكذاا يعني وشويه شغلات حقات الخيل وجاي
شهد:طيب بعد دقايق جاء حمد:الله الله وش هالحب
شهد:روح من هناا اصلاً من قال لك تجي هناا اطلع براا المكان
حمد:تطرديني ماهقيتهاا منك حمد وهو يناضرهاا نضراات شيطانيه ويقرب شهد صرخت :فرااس...
حمد ولاهمه انه نادت فراس وصار يقرب عليهاا وشهد صرخت بصوت اعلى من الي قبله:فراااس حبيبي
فراس جاء وشافهاا تصيح وحمد يقرب عليهاا :بعد عن زوجتي ياواطي ياقليل الاصل حمد بعد عنهاا وهي تصيح وراحت ضمت فرااس
حمد صدمه الموقف انها ضمت غيره وانهاا صارت تحب فراس وراح طالع فراس:اذكرك لاتعيدهاا تقرب على مرتي
راح حمد جلس مكانه وفراس وشهد بعدهم بنفس المكان وفراس تأكد انهاا ماعادت تحب حمد وانهاا تموت فيه فراس:طيب هالمره باخذك معي يالله
رجعووا بعد ما ركبت شهد الخيل واستانست رجعت وخلت فراس يوصلهاا لعند جلسه البنات اول ماوصلت :هلا بنات قوموا بسرعه خلووناا نسبح خليتهم يعبو البركه مويه دافيه
قاموو البنات بسرعه واول من نزل في المويه هم الثلاثي المرح ونفس الشي عند الشباب الثلاثي المرح هم اول من نزل في البركه
البنات كلهم في البركه ماعداا ملاك جالسه فوق توهاا قايمه وبتنط مره اخرى
وهي فوق وشعرها المبلل جاء فهد وشافهااوهي دارت شافته الانسان الي تحلم فيه واقف وراء الزجاج ويشوفهاا وماعليه الاشورت حلوو كذاا شعره مبلل وهو حلوو
فهد والله اسم على مسمى صدقت خالتي لما سمتهاا ملاك وغمز لهاا وكمل مشي
ونطت بالماء اما الشباب كان وناسه غير عن البنات سوالف حب وغرام الي مرتبطين طبعاً
قامت شهد راحت بالمايوو بعد ما قامو كلهم وضلت لوحدهاا اخذت الفوطه لفتهاا عليهاا وراحت تتمشى حوالين المسبح وجلست تغني لأن صوتهاا حلوو
وجت حنان من وراها ورمتهاا في الماي وطاحت في الماي وغرقت ولماا طولت في الماي نزلت حنان وطلعتهاا قالت :لا تموتي لاتخليني لاتخلي فراس اخوي ترااه يحبك سامحيني كله مني انا السبب
وراحت ركض لفراس
حنان من بين دموعهاا :فرااس شهد الحق على شهد مدري وش فيهاا
فز فرااس مختلع :وش فيهاا؟؟؟
حنان: طاحت في الماي وغرقت ومي راضيه تقعد
فراس راح ركض بدوون ولا كلمه ورااح شالهاا ووداهاا المستشفى ع طوول
فرااس من بين دموعه يستفسر من حنان:وش صاار قولي لي
حنان خافت من رده فعل اخوهاا ادا قالت له ان هي اليي رمتهاا :تزحلقت وطاحت ولماا شفتهاا طولت نزلت طلعتهاا
طلع الدكتوور من الغرفه الي فيهاا شهد قام فراس بسرعه :وش فيهاا طمني
الدكتوور:حالتهااا موو خطيره كثير بس رح نخليهاا تحت الملاحضه يومين
فراس:اذا كانت حالتهاا موو خطيره ليش نخليهاا ابي مرتي ماتعودت انام من دونهاا
الدكتوور:مايصير لازم تبقى هاليوم هناا بكره يمكن نطلعهاا لكن اذاا تحسنت وتقدر تتطمن عليهاا الحين اذاا تبي
فرااس:انا بجلس مع مرتي وماناا رايح البيت من دونهاا وراح الغرفه وخلى الدكتوور
***********************
دخل فراس الغرفه لقاهااا نايمه وراح جلس على الكرسي الي مقابل شهد وجلس يتامل ملامح وجههاا ويمرر اصابعه على ملامحهاا الرقيقه
شهد فتحت عيونهاا لقت فرااس ابتسمت بصعوبه وحاولت تقووم
فراس:خليك مرتاحه لا تتعبي نفسك
شهد:ماني تعبانه كثير
فراس:خايف عليك انا خلاص خليك كذاا لاتتعبي نفسك حبيبتي
شهد:خلاص حبيبي بسوي الي يريحك... متى برجع البيت مليت من هناا وريحه المكاان خايسه مستشفى ويععع
فراس:ههههههههههههههه المستشفى ويععع
شهد:اي ويعععععععععععع قرف مين الي يحب يقعد هناا خياس
دخلت حنان وسكرت الباب :الحمد الله على السلامه
شهد:الله يسلمك حنونه قلبي دخلي تفضلي
دخلت حنان جلست نص ساعه ورجعت المزرعه >>>هذآآ كآآن طلب من فرآس طبعاً
في الصبااح الساعه 7:30
اوتعى فرآس على رنه موبايله
رد وصوته كله نووم:الوو
ام فاارس:الو هلا بوليدي وينك انت خايفه عليك من امس ما شفتك
فرآس:انا بالبيت انا وشهد نسيناا شنطه الملابس فقررناا نرجع ننام الليله هناا واليووم احناا بنجي
ام فارس:طيب ياوليدي
فرآس:يمه تذكرت موو تخلي احد يطلع يعني نبيهم هالاسبووع كذآ اجتماعات عائليه لوو مرهـ في السنه هع
ام فارس:ادري فيك تبيهم اصلاً حلفت عليهم يبقوو هناا هالاسبووع ورضوو
فرآس:زين سويتي يالله مع السلامه يالغاليه تامريني شي
ام فارس:مايامر عليك عدوو
فرااس:بااي
ام فارس:باايات
******************************
سكر فرآس من أمه وهوو يضحك :هع مايناسب أمي تقوول بآيآت مسخره
شهد جلست من النووم وهو يضحك:على ايش تضحك ؟؟؟
فرااس:امي تقوول بآيآت هع
شهد:منك لأنك تقوول باي مسكينه عمتي بدت تنحرف مثلك خخخخخخخخخخخخخ
فرآس:اسكتي بس والي يعافيك
شهد:خلاص سكت وحطت يدهاا على فمهاا وتالي سالت شهد :متى بطلع من هناا مليت ياخي مليناا
فرآس:انااا موو اخووك اناا زوجك يمكن اليووم
شهد:آهاا يالله اليووم بنرجع المزرعه ونااسه
فرااس بشويه تعصيب :هالمره عدت على خيرر طيب المره الجايه يمكن تموتين
شهد بدلع وبحياا بنفس الوقت :حبيبي تخااف علي
فرآس:إذاا ما أخاف عليك بخااف على منوو
شهد:يالله قووم رووح اسألهم متى بنرجع
فرآاس:على راسي
شهد:يسلم رااسك
وطلع وراح يسالهم متى بيطلع هوو ومرته
رجع بعد عشر دقايق
فراس:الك البشاااره
شهد:ايش
فراس:بنطلع الساعه 1
شهد:باقي كثير
فرااس:موو كثير ولاشيء ... وراح يقرب منهاا وقال:وين بوستي حقت هالصبح
شهد:لازم يعني
فرااس:ياا تبوسيني ياتبقي هناا لبكره
شهد:اقبل الاقترااح الاول
فرااس:ياعمري انتي فديتك احبك
وراح باسهاا بوسه طويله حتى قطع عليهم دخوول ...
---:وش تسوو انتوو
فراس:انت الي وش تسوي هناا هذي زوجتي
---:اناا اسف غلطت في الغرفه ولا هذي شهد علي الـ...
شهد:ايه اناا فيه شي
الدكتوور :لاماشر بس برجع اعيد الفحوصاات اتاكد من انك مافيك شيء
شهد:طيب يالله كمل الفحوصاات
الدكتوور:تقدر تتفضل بره شوي استاذ فراااس
فراس غاار شوي لكن الدكتوور يبين في الاربعين كبير عليهاا ملازم اغاار وطلع
................................
الدكتوور:مدي يدك
شهد:طيب
الدكتوور يقيس الضغط وشهد تحووس في الجووال ورن الجوااال مره وحده وانتفضت من الخلعه
ردت:اآلووهلا
رشاآ:مسويه مره اكراام ضيف وانتي موو موجوده
شهد:ههههههههههههه انا اليووم جايه بس يعني اموور خاصه
رشاا:خاصه بعينك الكل يدري انكم نسيتوو ثيابكم بالبيت هع
شهد:ايه منوو الي قالك
رشا:عمتك ام فارس ما خلت احد ما قالت له
شهد:حلفي يالله اتصلت اليووم من الصبح واناا كنت نايمه بس اوتعيت وهي تكلم فرااس
رشاا:اووه اووه
شهد:اووف انتي الثانيه ماينقاال لك شيء
رشاا:هع هووع
شهد:لحضه في مكالمه ع الخط
رشاا:طيب
شهد:اآلوو هلا حنونه
حنان: كيفك حياتي
شهد:انا بخير دامك بخير
حنان:اممم انتشرت قصه الشنطه والملابس
شهد:هههههههههههه سكتي بس لا افضحك طيحتيني في الماي والحين تقوولي شنطه وبطيخ
حنان:هههههههه
اخذ فيصل السماعه وقال:هلآ الحمد الله على السلامه
شهد اخترعت في البدايه بس عرفت انه فيصل:اهلين فيصل الله يسلمك بخير
فيصل:سامحيني على هالمره المخبووله غرقتك
شهد:لا عادي وش ذنبك ان مرتك مخبووله
فيصل:هههههههههههههه وين فراس خليناا نكلمه
شهد:فرااس بره
فيصل:اجل مع السلامه مامنك فايده
شهد:الله يسلمك مصلحجي
شهد كلمت شوي ونست رشاا ع الخط
قال الدكتوور :الي كنتي تكلميهاا ع الخط الثاني مسكينه تستنااك
شهد كانهاا تذكرت وقالت :يااويلناا منهاا رشووو
وسكرت من حنان وكلمت رشاا الي معصبه وقومت قياامه وبعدهاا سكرت
نطق الدكتوور :افتحي فمك
شهد مفهيه:ايش
الدكتوور:افتحي فمك
شهد:ايه طيب ...وقام يكشف على حلقهاا وتالي قام رايح استوقفته بسؤال:يادكتوور وش اسمك؟؟؟
الدكتوور:اسمي صالح
شهد:الله وناسه اسمك يجنن احب اسم صالح
الدكتوور:شكرا يالله مع السلامه تامريني شيء قبل ارووح
شهد:سلامتك
الدكتوور:الك موعد السبووع الجاي نفس هذاا اليووم لازم تجي طيب
شهد:طيب شكراً دكتوور صالح
رن الجواال ...
تصدق بمين
رفعت الجواال بسرعه
ردت بدلع:آلوو
مشااري:الوو هلا بالدلووعه يابعدي انتي اختي
شهد:مشااريوو ياقلبي وحشتني ليش ماجيت المزرعه امس تراا لازم تجي ولا منت اخوي ولا اعرفك
مشااري بسخريه:تكفي ببوس رجليك عشاان تسااامحيني
شهد تكلم ولا داريه ان الدكتوور فيه ولا طلع ... بعد لحضاات طلع الدكتوور
وانتبهت عليه شهد لماا طلع بس سووت روحهاا ماا شافته هيي استغربت منه كاان يطالعهاا بنضراات غريبه >>>هذاا صالح له دوور بقصتناا بعدين بنقوولهاا
.....
رجعووا شهد وفرااس المزرعه
شهد اوول ماا دخلت سمعت صووت منااقر وجلست تضحك:هههههههههههههههههههه� �ه
شهد:السلام عليكم
حلا:وعليكم السلام
احمد:وعليك السلام
حلا:قووم يالله رووح جيب كيكه نفسي فيه ابي بنيه وبكريماا
احمد:الحين منوو الي فاتح لك الساعه ... طالع ساعته وقال 30
حلا:ترى بزعل واذاا زعلت بيصير لولدناا شيء لاسمح الله
احمد:اووف انزين بقووم وهوو يقووم يآآآآرب صبرني
شهد:ههههههههههههههههه مسخره انتي ورجلك هع
وهي تضحك جاء من وراهاا وحضنهاا وهي اختلعت وقالت:يماااه بسم الله الرحمن الرحيم
فراس:هههههههههههههه خرعتك
شهد:تبيني امووت خرعتني
حلآ:من المسخره الحين
شهد:انا وانتي والاثنين المهابيل حقاتناا ههههههه
فراس:من المهابيل ؟؟؟
شهد:ماحد حبيبي
فراس:علي اناا هالكلام
شهد:حبيبي اكذب عليك اناا
فرااس:طيب طيب يالله خلوناا ندخل
دخلوا بسرعه وراحوو سلموو وجلسوو
شهد تكلم راكان
شهد:شووف رووح قوول الى فرااس اناا والبنات رايحين السووق نشتري اشياء تخصناا
راكان:ادري بترووحوا تضيعوو وقت
شهد:يالله رووح قوول له يخبر هذاا السايق شسمه
راكان:اسمه سلطاان
شهد:يؤؤ اسمه حركاات نفس اسم ولد جيرااناا
راكان:ههههه يالله اناا رايح
شهد:عفيه عليك ابوو حسن
راكان:والنعم فيني
شهد:ههههههههههههه يالله موو تتاخر باي
راكان رااح عنهاا وهي دخلت بعد تأملات في الطبيعه >>>هع هووع
شهد:امممم استنوو راي الرجاال ...
وجداان:حلفي عااد احناا الي برووح والا هم
ريم:ايه والله مانبي ناخذ رايهم على كل شيء
شهد:اناا شسوي يعني ارووح معكم بدوون ما اخذ اراء ابائكم واخوانكم مستحيل
ملاك:صدق يعني بناخذ رايهم
شهد:يب يب وفي احتماال نرووح معهم اقصد يرووحون معناا
ملاك:اهاا ... انا بروح اغير ملابسي
شهد:اووه ذكرتيني اناا بعد ... هي انتوو قووموا بدلووا تراا نرووح عنكم
ريم: صدق انك ما تستحين
رشاا الي كانت شارده :وين بتروحوا
شهد : السووق اسئالي نوف اذا تبي ترووح انا ضمنت الروحه ..
رشا:طيب شهد على فكره عائله نوف بكره بترجع
شهد:ليه
رشاا:مدري خالتي تقوول موو زين كذاا
شهد:خالتك ذي مخرفه ... اووف استغفر الله وش قلت اناا
رشاا:ههههههههههههههههههه ما سمعتيهاا وش تقوول
شهد:ايش
رشاا:اختلاط والمسكينه نووف مبتلشه
شهد:ايه والله الله يعينهاا خالتي شمه متشدده بزياده
رشاا:بزيادتين مارضت تخليهاا تروح لنواف
شهد شهقت:احلفيي
رشاا:تقوول مايصير
شهد:هذي لازم احد يوقفهاا عند حدهاا مخطووبين هماا اف منهاا اكيد جنت
شهد قامت رايحه لخالتهاا :خالتي ابيك بسالفه
ام نايف:خير شهد وش تبين
شهد:ابيك بموضووع ضروري
ام نايف :طيب جايه الحين
راحت شهد الحديقه وجات وراها ام نايف (شمه)
ام نايف :شهد بسالك ...
شهد: تفضلي
ام نايف:كيف لابسه كذاا ماتخافين احد يشووفك من الشباب
شهد:اناا متزوجه وزوجي راضي انشاء الله بتقولين لي وش البس
ام نايف:ليش تكلميني كذاا في شباب
شهد:كلهم يصيروون لي وكلهم مثل اخواني
وكملت:الحين انتي بالله عليك كيف تخلي البنت ماتطلع مع خطيبهاا بكيفك
ام نايف:لساهم مخطوبين ومايصير
شهد:وش الي مايصير انتي لماا كنتي مخطووبه ما طلعتي مع زوجك
ام نايف انحرجت :وانتي وش لك دعوه
شهد:طيب اذاا ماتبي تجاوبيني لاتجاوبيني بس البنت وش ذنبهاا
ام نايف:اناا بكيفي حره
شهد:لاه منتي بحره لوو اقوول الى ابوهاا بيرضاا
ام نايف:هااه وش تقولين وش له دعوه تقوولين له خلاص اذا تبي تطلع معااه خليهاا تطلع اناا وش لي دخل
شهد:واناا سمعت انك مانعتها ترى ما اتردد واتصل على عمي ابوو نايف
ام نايف:لا يبنيتي خلاص خلهاا ترووح مع خطيبهاا
شهد:وتراهاا بترووح معناا الحين
ام نايف:وين ؟؟؟؟؟
شهد:السووق بنشتري اغرااض واكل ويمكن ندخل نشتري ملابس
ام نايف:طيب ... وراحت تحووس بشنطتهاا طلعت فلووس واخذتهم لشهد وعطتهم وياهاا
ام نايف:هذوول لنووف خذيهم لهاا
شهد:طيب خالتي عن اذنك
............
راحت فووق على طوول للجناح الي فيه البنات وراحت غرفه نووف ورشااوقالت:هييييي نوفوو الك البشااره
نووف بكائبه:ايش ؟؟؟
شهد:بترووحي معناا السووق
نوف ببرود:صج ياي وناسه
شهد:وعندي لك خبر يسوى مليوون رياال
نوف:وشوو
شهد:اقنعت خالتي الي هي امك انك وقت ماتبي تطلعي مع نوااافوو تطلعووون
نووف قفزت من الوناسه وقامت تناطط على السرير:احلفي قوولي والله ما صدق
شهد:يامثبت الدين ثبت العقل يالله
نووف :يالله بره بجهز حااالي
طلعت شهد وهي تضحك وراحت لبست بنطلوون جنز اسود وتي شيرت اصفر ولبست العباه المطرزه بالخفيف ولبست الصندل الي فيه اسود +اصفر والشنطه السوده وفسرت لهاا من العطر وطلعت من الغرفه نزلت تحت شافووهاا كلهم لابسه وجاهزه
ملاك:توو النااس كاان لاجيتي احناا نستنى من ساعه
شهد طنشتهاا ماتبي تسوي نزاع وقالت:يالله حبايبي خلوناا نرووح
ملاك قامت وراحت بسرعه وركبت في المكروو باص الي جابوه وااحد للبناات والثاني للشباب
رااحوو كلهم ركبوو في المكروو بااص الثاني غير عن الي ركبت فيه ملاك
ملاك:افف هذوول شيسوو داخل للحين
وقلطع عليهاا دخوول فهد
فهد ماانتبه عليهاا كاان المكاان ضلمه وعباايتهاا سوده فماا بينت
ملاك وهي تراقب حركاته وخايفه بنفس الوقت قالت بصووت يرتجف:هيي انت من انت
فهد الي اختلع وميز نبره الصووت وقال :اناا فهد من انتي
ملاك حطت يدهاا على قلبهاا:هذاا انت خرعتني كنت بمووت من الرعبه
فهد:انتي ليش هناا
ملاك وهي مستحيه:انت الي ليش هناا
فهد:اناا سالت اوول
ملاك:احناا بنرووح السووق واناا جيت اوول بس كأني ركبت الباص الغلط
فهد:ههههه يالله قوومي انزلي ليرووحوو عنك
ملاك بحياا:قووم اتبااعد شوي عشاان انزل
فهد بعنااد:ماااناا
ملاك:يالله اتبااعد
فهد يهز راسه بمعنى لا:ماناا
ملاك بدلع:فهد
فهد دااب وتبااعد :تفضلي ملووكه
نزلت ملاك وراحت البااص الي فيه البناات
ملاك:هلا والله بناات كيفكم
وجدان:خير انشاء الله وش فيك
حنان:توووناا شايفينك قبل شوي والحين تتغزلين فيناا
شهد:وين كنتي احنااا هنااا نستنى
ريم:ايه بسرعه وين كنتي؟؟؟؟
ملاك:شوي شوي علي بالاسئله
كملت :انتوو بتستنوو يعني بتستنووا الشبااب ماجهزوو
شهد:كنتي وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك:رحت الحمام ضروري وحاست بشنطتهاا وطلعت عطر وحطت لهاا
نووف رن جوالهاا ردت بحياا وبدلع:آلوو هلا
نواف:آلووهين وين انتي ؟؟؟؟
نوف:اناا طالعه مع البنات
نواف:اشوه موو بالحبس المؤبد
نوف تضحك بخجل:هههههه
نواف:ايش رايك نطلع الحين
نوف:وين ؟؟؟
نواف:نرووح نتعشى بمطعم
نوف:لا مابي برووح اشتري الي ملابس
نوااف بزعل:برااحتك
نوف:نواف
نواف:نعم
نوف:طيب نرووح بس بعد ما اشتري الي ملابس
نواف:احلفي
نوف:اكذب عليك اناا يالله حبيبي بااي
نواف :باي قلبي
نوف سكرت ولقت الكل يناضرهاا وقالت:شفيكم ليش تناضرووني ارتكبت جريمه وانا مدري يعني
شهد:الله الله اخذت الحريه من الحين
نوف:شسوي امي مانعتني من كل شيء
شهد رن جوالهاا وقطع الكلام الي كانت بتقووله وقالت:آلوو اهلين حبيبي
فراس:ايش مشيتوو ولا لساا
شهد:لساا كأني مليت
فراس:شوي وبتمشوو الحين يالله عمري باي
شهد:يالله باي حياتي
......................
شهد سكرت وقالت:شوي ونمشي يااا سلام
ريم:اخيراً
وجدان:يالله
حنان ماسكه المبايل وترسل
رشاا:اقوول شهد من الي بيرووح من الرجال؟؟؟؟؟؟
شهد:كلهم اعتقد
رشاا:منهم يعني اسماء
شهد:اهااا وجلست تفكر اممم ... فراس فيصل راكان مشاري وليد وسيف وسالم ورائد والتؤام المختلف ونواف ..ومن دوون نفس قالت :حمد
ريم:الله رائد بيرووح
وجدان:هييي ترااه اخووي واناا هناا
ريم :افففف ادري انك هناا...طنشتهاا وكملت :حبيبي رائد من زمااان ماا شفته احبه امووت فيه
وجدان:استحي يابنت
ريم:مالك دخل احبه امووت فيه رودو حبيبي
وجدان:تراا اقووله تسميه رودو ههههههههههههههه اوو اقوولك سجلت صوتك وانتي تتغزلين فيه
ريم:احلفي ياا دبه يالله وش هالفشيله
وجدان:اناا قلت لك من البدايه عيب واستحي بس انتي
ريم:خلاص حبيبتي قلبي عمري انتي احذفيه وبسوي الي تبيه
وجداان:خلاص رسلته
ريم:اهئ اهئ وش بيقوول عني الحين ماقد شايفه خير
وجدان:وهذاا الي هامك انه يقوول عنك هالكلام موو خايفه احد من اخوانك يدري
ريم:ههههه اخوااني يطقوو راسهم بالحيطه هع
وجدان :ههههههههههههه بنشووف وش يرد على كلامك
ريم:يعني صج رسلتيه
وجدان:امزح معك اناا ؟؟
ريم وهي تبكي: حرام عليك
ريم نزلت من الباص وراحت تركض واختفت عن الانضار
شهد:افففف ليش سويتي كذاا ترضي احد يسجل صوتك ويرسله للتحبيه قولي
وجدان حست بالذنب واخذت الجوال واتصلت على ريم وهي ماترد
وجدان:وين بلاقيهاا الحين القصر كبير وريم مستحيل ترووح المزرعه والحديقه مستحيل بعد
....وفي مكان ثاني....
ريم نزلت من الباص وراحت تركض واختفت عن الانضار
ولماا صارت بعيد وهي تبكي استتندت على الجدار وصارت تبكي بصووت اعلى ولمااا حست بحركه وقفت بكي وحست في احد يمسكهاا من يدهاا بنعومه دارت بس ما عرفت من بسبب الضلام وقالت بصووت كله تعب:من انت او انتي
----:اناا ما عرفتيني
ريم :انت منوو اناا مشبه على صووتك بس منوو انت
---:انتي تعرفيني زين ومستحيل تخربطي بصوتي مع صووت اي انساان ثاني
ريم شهقت:راااائد
رائد:ايه رائد موو قلت لك تعرفيني
ريم:اتركني ارووح
رائد:كاان كلامك الي ارسلته وجدان صحيح ولا كذب
ريم:انت وش لك دخل في خصوصيااتي
رائد:كاان الكلام عني لازم اعرف صحيح او لا وعلى فكره رودو منك ياا حلوهاا
ريم : بعد عني خليني ارووح
رائد:اناا ماقلت اني ماببعد اناا ببعد عنك لأني احبك وما ابي ااذيك
ريم خافت منه:يالله رووح جهه بعيده عني
رائد تباعد وخلاهاا تروح
ريم راحت وهي تمسح دموعهاا فتحت باب المكروو باص ودخلت بهدوء وراحت مكانهاا الي هوو جنب شهد وجنب حنان وهي بالنص
شهد تتامل الشارع وحنان تحووس بالجواال
ريم بصووت هامس:شهد
شهد:هــــم
ريم:انتي تدري اني احب رائد صح
شهد:ايه قلتي الي
ريم:واذاا اناا دريت ان هوو يحبني
شهد دارت لريم وانتبهت عدل لكلامهاا:كيف دريتي
ريم:من شوي قال لي
شهد:كيف قال لك خبريني
ريم:اناا من شووي رحت لأني انحرجت من الي سوته وجداانوو الخبله ورحت القصر من جنب المكاان الي هنااك ظلمه واناا كنت ابكي وبعدين جاء رائد وقاال شويه حكي وكذاا
شهد:بآسك أولا
ريم:لالا وش قاالولك عنه مجنوون ولا ماعنده اخلاق اوو اي شي من كذاا
شهد:شوفيه صاير حلوو
ريم :وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد:شوي شوي ذااكوو شوفيه من النافده
ريم فتحت النافده وأخذت صوره لرائد وهوو مبتسم ويطاالع جهتهاا
شهد:ابصم بالعشره انك مجنونه
ريم:يلا يلا منااك مداامه طلع يحبني بصير احبه اكثر واكثر وسرحت في الصوره
شهد تكلم حالهاا:يامثبت الدين ثبت عليناا العقوول
ومشاا السايق فيهم .... ورااحوو المجمع ...
وهم في الطريق ...
شوق:شوفو هذي الصوره من سيف موو حلوه
رنا:شوفي ذي الصوور احلى من الي معك
مهاا:صحيح حقات رنا احلى
رنا تضحك بتفاخر:هههه الى صحيح مهاا وليدوو ماعطاك صور مافرجيتيناا الجووال حقك
مهاا خايفه توريهم الصور الي معهاا:لا بس ما ادري احسهم موو حلوين
رنا:هااتي بلا حلوين بلا بطيخ ... واخذت الجووال وجلست تحوس لين لقت الصور وشاافتهم كلهم
مهاا:عجبووك ذوول كلهم من وليد
رنا:يااااااكلبه عندك صوور تجنن ولا تعطيناا ويااهم
شووق:فرجيني خليني اشووف يا انانيه
رنا: يهبلوو يجننووا ... وقاامت ترسلهم اليهاا ... طبعاا الصور كانوو كلهاا غرام وحب والى اخره
شووق:الله حلوين وتقوول هالهبله احسهم موو حلوين ... قولي انك خايفه نكشفك انتي وحبيب القلب
مهاا:اماا انه تفكير..


،


يتبع في الجزء القادمـ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 01:47 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس. . .

شوق:شوفو هذي الصوره من سيف موو حلوه
رنا:شوفي ذي الصوور احلى من الي معك
مهاا:صحيح حقات رنا احلى
رنا تضحك بتفاخر:هههه الى صحيح مهاا وليدوو ماعطاك صور مافرجيتيناا الجووال حقك
مهاا خايفه توريهم الصور الي معهاا:لا بس ما ادري احسهم موو حلوين
رنا:هااتي بلا حلوين بلا بطيخ ... واخذت الجووال وجلست تحوس لين لقت الصور وشاافتهم كلهم
مهاا:عجبووك ذوول كلهم من وليد
رنا:يااااااكلبه عندك صوور تجنن ولا تعطيناا ويااهم
شووق:فرجيني خليني اشووف يا انانيه
رنار: يهبلوو يجننووا ... وقاامت ترسلهم اليهاا ... طبعاا الصور كانوو كلهاا غرام وحب والى اخره
شووق:الله حلوين وتقوول هالهبله احسهم موو حلوين ... قولي انك خايفه نكشفك انتي وحبيب القلب
مهاا:اماا انه تفكير..
....
عند الشبااب
وليد:هذيل الصوور ارسلتهم كلهم لمهاا
سيف:احلف حراام عليك مراهقه
راكان:تكفى انت الثاني يعني انت موو مراهق
وليد:مصدق حاله الاخ هع
سيف:اناا الصور الي معي ما ارسلتهم كلهم لشووق اخاف تقوول مايستحي على وجهه
راكان:انا مامداني ارسلهم بس الحين ارسلهم عادي مفيش مشكله
وليد:هذاا الخبل مفكر البنت بتقوول عنه كلام افهم انهاا تحبك واذاا ارسلت لهاا صور وغراميات بتحبك اكثر
سيف:مجنون اناا؟؟
راكان:ليش مجنون موو انت تحبهااا؟
وليد:يعني انت ماتحبهاا ؟؟
سيف:وش هالسخافات اناا احبهاا هي هههههههه
تفاجئ الكل بالصوت الي طلع تاثير ضربه راكان على خد سيف
مشاري:ليش سويت كذاا ياولد
راكان:اسأله واذاا له حق علي يقتلني اذا يبي
سيف:كل هذاا عشانهاا ...
راكان:البنت الي قاعد تلعب عليهاا تكوون بنت خالتي ومستحيل اسمح لك تاذيهاا ... فاهم
سيف:ههههههه ضربني عشان لايأذي مشاعر بنيه
راكان:اذاا ماتحبهااا اتركهاا بحالهاا وخليهاا خلاص خليهاا لايكبر الحب وتالي يتازم الوضع اكثر
سيف:انت مالك دخل انا حر
حمد:لا منت حرر البنت موو لعبه في ايدينك لازم تصلح غلطك
قال فراس في نفسه:تكلم ابوو الاصوول والاخلاق هع
نوااف:فاكر الدنياا سهله انت مجنون واناا مجنوون اكثر لأني ماوقفتك عند حدك من قبل
سيف:اسكتوو عني ما ابي اسمع الي شيء منكم
حمد:هالمره زودتهاا وعطااه كف اقووى من الكف الي قبله وقال:عسى هالكف يوعيك وتصحى عالدنياا ياا ولد
سيف تفاجئ كيف يضربووه اثنين في نفس اليووم ولا عشان شوق الي موو معتبرهاا شيء في حياته
صحى سيف على صووت راكان يكلم رنا بجديه
راكان:رنا اقوولك اعطي شووق السمااعه
رنا :دقايق بس
راكان :بلا دقايق بلا بطيخ بسرعه ابيهاا باقل من الثواني
رنا:طيب بفيقهاا من النووم
راكان:طيب ...
سيف دار لراكان:انت شتسوي ؟؟
راكان:وش لك دخل فيني
سيف:الا الي دخل لايكوون بتقوول لهاا
راكان:اذاا تبي تلعب في مليوون بنت في الدنياا تلعب عليهم لكن بنت خالتي مستحيل اخليك تمسهاا بضر
شوق كانت تسمع الكلام الي يقوله راكان بس ساكته
راكان:واذا انت تبي تكمل غلطك لا فانت تحلم اناا بصلح هالغلط وبس وتاالي اغلط على كيفك طيب
سيف:بس انت مالك حق انك تدخل في خصوصياتي
راكان بصراخ:اي خصوصيات يامجنون تبي تسوي حالك تحبهاا وهي المسكينه ماتدري عن نوايك هبل اقسم بالله انك هبل
شووق بدى صووت صيااحهاا يعلى :راكان تكفى قوول لي ان الكلام الي سمعته كذب
راكان:سمعتي وش قلت وش سمعتي خبريني
شووق:قوول لي ان الكلام الي قلته انت والكلام الي قاله سيف كذب تكفى انت مثل اخوي قوول لي
راكان:وانت مثل اختي عشاان كذاا الكلام الي سمعتيه كله صحيح
شووق:تصاارخ كذااب انت كذااب وسمع صوتهاا تصاارخ على السايق
راكان بصووت عالي شوي يكلم السايق :وقف بسرعه وقف
ونزل ورااح شااف شووق تنزل قااال:شووق شووق ردي علي
شووق:ليش ماقلتلي من قبل ليش
راكان:لأني ماكنت ادري
راح راكان جنبهاا ومسكهاا من يدهاا وبعدهاا شووق ماقدرت تمسك نفسهاا اكثر وارتمت في حضنه
راكان يمسح على شعرهاا: خلاص هونيها وتهوون حااولي تمسكي نفسك اكثر ... شوفي كلهم يطالعوون فيناا يالله روحي اركبي وقولي ماصار شيء
شووق وهي تمسح دمووعهاا :طيب اهئ اهئ
راكان:وش قلناا بطلي بكي خلص
شووق:طيب خلص اناا رايحه شكراً راكان
راكان:ولو هذا الواجب

راكان ركب بعد ماتطمن انهاا بخير ورااح قعد بعيد عن سيف
سيف:شلونهاا الحين خبرني
راكان طنشه واخذ جواله وقاام يكلم رنا
رنا:آلوو
راكان:الوو هلا
رنا:ممكن تفسر لي الي صاار
راكان:تغارين هههههه
رنا: اي اغاار
راكان:بعدين اقولك وش الي صاار بس الحين طمنيني عليهاا المسكينه الي صاار لهاا موو هين
رنا:نامت من التعب
راكان :يالله حبيبتي اكلمك بعدين ماا بقى شي ونوصل
رنا: طيب باي
......................
شهد:وش قال ؟؟؟ قال لك وش الي صاار مع شووق بعد قلبي هاا قولي
رنا: ماقال شي قاال انه بيقوول لي بعدين لأنناا قربناا نوصل
رشاا:اناا صرااحه احس ان سيفووه اله يد بالي صاار
شهد:واناا بعد احس كذاا
....................وقف السايق الباص ونزلوو كلهم ماعداا رنا وشوق ومهاا
في جهه قريبه جداً نزلوو الشباب كلهم ...
شهد مع ريم وحنان ورشاا وسندس
ووجدان مع ملاك ورنا وشووق ومهاا
نوف مع نوااف
وانطلقوو الى الداخل
اماا الشباب كانوو
فراس فيصل سعيد مشاري سيف
فهد رائد سالم راكان وليد
وحمد مواعد واحد صاحبه وبيرووح له في الكوفي شوب
وانطلقوو الى الداخل
................................
شهد دخلت محلات الملابس وشرت لهاا 4فساتين قصيرة وواحد طويل و3بلايز 3 بنطلونات جنزو3عطور وبتدخل محلات الاكسسوارات والاحذيه والشنط عشان تركب عليهم
ريم شرت : 2 جنز و3بلايز و1تنور وفستانين وشرت صندل بكعب عالي وجوتيتين وشنطه ومساحيق تجميل
سندس الي ماتهتم بحالها كثير والي عامله حالهاا كانهاا ولد حبت تغير مضهرهاا شرت لهاا:4بنطلونات واربعه بلايز وتنورتين وقميصين وصخمتين واكسسوارات تناسب وادواات تجميل ومساحيق تجميل واستشواار شعر ونعال واحد وصنادل كثيره بكعب وشنط اشكال انوااع
وحنان شرت لها:تنورتين وقميص وبلوزه 4فساتين اثنين قصار واثنين طوال ونعال وجوتي وصندل بكعب وشنطتين واكسسوارات رشاا اشترت نفس حنان زياده عطر
وجدان شرت بلوزتين وتنورتين وجاكيت لشتاء وبوت ونعال ...ملاك شرت صندلين وبلوزتين وفستانين ونطلونين وشنطتين وعطرين ونعالين
ورنا ومهاا وشووق شرو نفس الشي :3صنادل3شنط3عطور3بلايز3بناطل ين3اقمصه3تنانير3شنط واكسسوارات مناسبه لثياب
ونوف ونواف ماشروو شيء لأنهم راحوو يتمشوو وبعدهاا راحوو يتعشوو بمطعم
..............................
فراس:6جواتي3 وتي شيتات3بنطلونات وقميصين وبرمودتين3عطور فيصل مشاري سعيد نفس الشيء بس جواتي اقل سيف شرى بلوزه وبنطلوون وجوتي وعطر>>حاس بالذنب ماعرف يشتري
فهد نفس الي شراه اخوه التؤام سعيد بالغريزه عرف رائد شرى جوتيتين وبلوزتين وبرمودا وحده وبنطلون سالم زي راكان ووليد 4بلايز وبمودتين وبنطلونين وجوتيتين ونعالين وعطرين
...........................................
شهد راحت لحالهاا لأنهاا الوحيده الي ماخلصت وراحت تدوور بالسووق لين خلصت ودقت على رشاا وراحت لهم في الكوفي شوب
جلست شهد :هااي بنات
البنات:هايات
ريم:ايش خلصتي تراناا تعناا وبنرووح نشتري اكل
شهد ناضرت سندس :سندس شريتي السووق كله
سندس:وشلك دخل يالملقووفه
شهد:هههههههه قوموو نودي الاكياس بالسياره اوول
البنات قاموو ورااحوو ورااهاا حطوو الاغرااض بالسيااره ورجعوو دخلوو السوبر ماركت يشتروو اكلات وشوكولاتات
شهد تمشي بالعربه وتشتري شيبساات وشوكلاته وهي تمشي شافت الدكتوور الي عالجهاا (صالح)
شهد:دكتوور صالح
صالح:من يناديني والتفت الى مصدر الصووت
وكمل:اووه شهد اقصد انسه شهد
شهد:عادي ناديني شهد وبس
صالح:كيفك الحين انشاء الله تمام
شهد:بخير دامك بخير
جاات سندس تصاارخ :شهوود شهد عمي اتصل ويبيك
شهد:يالله مع السلامه دكتوور صالح
وكملت :ابووي وش يبي بعد ورااحت وهي تقوول:آآآآآآآووووف
.......................
صالح الي سمعهاا تقوول اوف :ههههههههه حتى المسكينه شهد متأذيه منه
.........................
شهد:آلوو يبه
ابوومشاري:هلا ببنيتي
شهد الحين صرت بنتك :اهلين
ابوو مشاري:اقوول بنتي متى تجي من السوق؟؟
شهد:خير فيه شيء بترووح من المزرعه وتبيني اودعك
ابوو مشاري:لا ماناا رايح الحين بس ابيك في موضوع
شهد:ايش هالموضوع الي مايتاجل
ابو مشاري:موضووع بس تجي اقولك ايااه
شهد:طيب طيب مع السلامه
ابو مشاري :الله يسلمك
..................................
رجعوو من بعد كم ساعه دوراان في السووق
شهد توجهت الى ابوهاا بسرعه طقت الباب:ممكن ادخل
ابو مشاري:تفضلي
شهد:يالله يبه وش الموضووع الضروري
ابو مشااري:اناا ادري اني زوجتك من زوجك بالغصب واناا ادري موو من حقي اقولك هالكلام
شهد:اي كمل
ابو مشاري:اناا يابنتي ابيك . . .
شهد:ايه كمل وش تبيني فيه
ابو مشاري:صراحه ابي اشووف احفاادي قبل امووت
شهد :زوجتني بالغصب والحين بعد تبيني اجيب عياال من الحين
وكملت:اناا لساتني صغيره ماابي عيال الا بعد سنه واذاا جاء من الحين معليش بس الحين ما بجيب عياال . . . عندك مشااري زوجه وخله يجيب لك احفااد واناا عندي العرووس المنااسبه (رشــاا)بنت خالتي
ابوو مشااري:ياا بنتي يمكن ماا يبيهاا
شهد:ليش ما يبيهاا كامله والكامل الله واناا بكلمه بالموضووع بعد
ابوو مشااري:طيب ياا بنتي كلميه
قامت شهد بتطلع :يالله عن اذنك
وطلعت وراحت متوجه للجناح الي فيه الشباب ماخذه حذرهاا لفيق احد
طقت الباب بهدوء قال مشااري: ادخل راكان ماله دااعي كل هذاا
دخلت شهد:اناا موو راكان اناا شهوده الحلوه
مشااري:هلا والله بالعرووس
شهد:بعدك تناديني عرووس صاار لي اربعه شهوور ونص متزوجه
مشااري:عادي . . . الا صحيح وش جابك اليناا غريبه
شهد:اطردني بعد
وكملت :صراحه ابيك في موضووع جدي وماله في المزح
مشاري:كملي
شهد:انت تبي تتزوج
مشاري:في احد مايبي يتزوج
شهد:اقصد الحين
مشااري توتر :ماا ادري
شهد:اناا صرااحه يعني عندي لك عرووس
مشااري:مـــــــن هي العرووس
شهد:رشاا
مشااري وكان احد صب عليه مويه بارده :رشاا بنت خالتي ما غيرهاا
شهد:ايه وش فيهاا البنت كامله والكامل الله
مشااري:لا اناا ماقلت ان فيهاا شيء
شهد:واناا صرااحه يعني حسيت انك تميل لهاا كثير
مشاري:يعني بتخطبيهاا لي
شهد:اناا وحلا وامي
مشااري:جد؟؟
شهد:امزح معك اناا
مشااري :يالله روحي كلميهاا
شهد:شفت طلعت توقعااتي صحيحه
وكملت:تحبهااا موو
مشاري:اطلعي براا بسرعه
شهد قامت وهي تصارخ :يحبهاا يحبهاا ههههههههههههههههه
وراحت بتطلع قبل تصيبهاا المخداات الي يرميهاا مشاري
وهيي برآآ اصطدمت بجبل ماشاء الله وطاحت وهي بتصيح :آآآي
---:سلامتك من الا آآآي
شهد وهي تقووم: بعد عني لا تحااول تقرب
حمد:للحين تكرهيني مرت سته شهوور يمكن اكثر بعد
شهد:اناا كرهتك ولا عااد ارجع احبك حتى لوو حب اخوي
حمد:طيب وراح ماشي غرفته براحتك
شهد راحت غرفتهاا طقت الباب ودخلت لقت فراس متمدد على الكنبه بشورت وبيناام
شهد:بتناام هناا
فراس:وين كنتي مشتااق لك كثير
شهد:واناا مشتااقه لك اكثر وراحت المطبخ شربت حبوب مانع الحمل . . . وراحت برآآ
راحت عند فراس الي نعساان آخر شيء
قالت:فراس تناام قبل تعطيني بووسه
فراس:من قال موو من عوايدي. . . اناا اصبحك على بوسه وامسيك على بوساات
شهد رمت نفسهاا على صدره
فراس:ترااني نعساان بتبدلي ولا ايش
شهد راحت تبدل وراحت باست فراس من خده فراس اوتعى وقال:خلصتي؟؟؟؟؟؟؟
شهد:ايه مووو تقوول بتمسيني على بوساات يالله مسيني
فراس قاام وحملهاا وحطهاا فووق السرير وقاام يبووس فيهاا
شهد:حبيبي اذاا نعساان خلاص
فراس:لالا اناا موو نعساان
شهد:طيب
فراس كان بيناام فوقهاا من النعس بس تحمل لأنه يقوول بيمسيهاا على بوساات
وبعد يومين
سيف يطالع شووق من النافده وهي تبكي في الحديقه لحالهاا
سيف يكلم حاله ليش ياا سيف ليش اناا السبب اناا شووف المسكينه وش ذنبهاا بس اناا افتقدهاا يمكن احبهاا. . .
نزل سيف تحت وتوجه لشووق الي لسااهاا تبكي من سااعه
وهوو ورااهاا سمعهاا تقوول:ليش ياا سيف ليش حبيتك وياليتني ما حبيت
رااح قرب منهاا انتبهت له بس ما عرفت منوو شووق:اذاا كنت راكان شكراً لوقفتك معااي واذاا كنت شهد ... فكل شي انتهى ما يحبني خلاص ما يحبني اتركيني بحالي
سيف مسكهاا من يدهاا وقومهاا شووق داارت لقته سيف :وش تبي فيني وش تبي موو كفايه لحد هناا شووف حالتي وانت ولا كانك عامل شيء
سيف قطع عليهاا كلامهاا ببوسه طويله نوعاً ماا . . .شووق دفته عنهاا :بعد عني ولا تقرب
سيف:بس اناا احبك وافتقدك ومااناا قاادر اناام
شووق:كنت فكر فيهاا قبل تقوول كلامك قداام الكل
سيف:احبك والله احبك امووت فيك . . . ورجع حضنهاا وبااسهاا شووق دفته قبل ترجع تحن عليه :كل شيء انتهى انت ماعمرك حبيت
سيف وهو يبكي :اناا احبك . . . ماا كنت ادري اني احبك قبل هالمره بس اناا الحين امووت فيك تعرفين وش معنى امووت فيك
شووق ماعادت تقدر وحضنته وقالت من بين دموعهاا:بس انت قتلت قلبي حطمتني خليتني امووت بهاليوميم مليوون مره
سيف:اناا غلطاان واناا غبي لأني خليتك سامحيني . . .
شووق: سامحتك ... سيف:ممكن ابوسك طعم شفاهك لا يقااوم
شووق :احلف بالله صــد ... قطع عليهاا بوسته الي ذوبتهاا سيف بعد عنهاا
وقال:يالله ندخل ... شووق: اناا برووح الى رنا ومهاا
سيف :طيب ورااح داخل ... وشوق راحت الى رنا الي كانت مع راكان
شووق:رنا رنونه القمر
رنا:يوووه اشفيهاا ذي رجعت انسانه مره ثانيه
راكان:كانت جنيه يعني
رنا:ايه ههههههههههههههههههه الحين تجي اسكت
راكان:انااا بقووم اخليكم على راحتكم
جاات شووق:رنا حبيبتي امووت فيك اعشقك
رنا:وش صاير من شوي كنت زي الميتين وش الي غيرك
شووق:سيف يحبني
رنا:موو من قبل كم يووم قاال انه مايحبك ولا كل شيء تغير الحين
شووق:تصدقي يبيلي اكتب شيء
رنا:ايش هوو
شووق:خديت اوول بووسه في حيااتي واناا في الصف الثاني متوسط ههههههههههههههههههه
رنا:وانااا بعد بس من اوول يووم جيناا هناا
شووق:ولا تقولي الي صحيح ما تستحي على وجهك
رنا:شسويله ركوني قالي موو تقولي الى احد واناا بسمع كلامه
شووق:انتي ويااه رومنسيين بزيااده
رنا:يالله احبه امووت فيه لأبعد الحدوود
شووق:اناا بعد احبه بس ماا ادري ان كاان يحبني
رنا:قوليلي وش صاار من البدايه عشاان اعطيك جوااب
شووق حكت لسحر كل شيء
رنا:ياالله شوي واصيح جد الحين سيف صااح شفتي دمووعه
شووق:العب عليك اناا ... اهم شيء انه يحبني
رنا:بماا انه بكى قدامك اكيد يحبك..
.................................................. ...............
حمد:كلمتيهم يمه
ام سمير:اي كلمتهم
حمد:وش قالوو
ام سمير :بنرووح نخطبهاا في وقت منااسب
حمد:طيب يمه بالاذن
ام سمير:اذنك معك
طلع حمد وهوو خايف من الي سوااه يمكن يضلم بنت مالهاا ذنب
.................................................. ...................
شهد قاامت من النووم ورااحت لغرفه رشاا + نووف طقت الباب دخلت
شهد: رشاا انتي هناا
رشاا:اناا هناا تفضلي
شهد:زاد فضلك اناا صرااحه بدخل في الموضووع بلا مقدماات
رشاا:مقدماات ايش ووشي هوو الموضووع
شهد:موضوع مشااري اخوي ووانتي
رشاا نغزهاا قلبهاا :مشااري واناا ليش
شهد:صرااحه يعني يبيك على سنه الله رسوله وقاال لي خذي رايهاا الاول هوو حاكاني قبل يومين واناا توني تذكرت
رشاا منصدمه : . . .
شهد:وين وصلتي ؟؟
رشاا:باافكر
شهد:ليه تفكري حاصل لك احد يحبك ويبيك يالله مواافقه
رشاا:يحبني؟؟؟
شهد:ايه يحبك كشفته اول امس
رشاا:لازم افكر
شهد:طيب فكري بس موو تطولي هوو يفكر اني قلت قبل يومين يعني اول ماقال لي بس اناا نسيت
رشاا:يالله اطلعي برااا خليني افكر
شهد:صحيح ماتستحي جايين نخطبك وتطرديناا
جلست نووف من النووم وقالت آآووف وش دي الريحه يع
شهد:لاتقولي مني ريحتي حلووه وحاطه الي عطر من الي شريته هذااك اليووم شميني
نووف قامت وراحت شمتهاا :وووع ريحته كريهه .... ورااحت تستفرغ في الحمام اكرمكم الله ...
شهد:شوووف قليله الحياا العطر ريحته تجنن وهذي تقوول كريهه
رشاا شمت شهد:الله حلوو بس هالمخبووله ماعندهاا ذووق
.................................................. .........
طلعت شهد وراحت تفطر وشافت شووق طايره من الونااسه
شهد:شووق وش فيك صايره فرحانه غريبه ههههههههههههههههه
شووق:جاء سيف واعتذر مني وقال انه ماكان يقصد والى اخره
شهد:اهاا وراحت جلست واكلت لهاا شوي وقامت
.................................................. .......
طلعت براا شافت فرااس نادته :فراس فراس
جاء فراس:هلا
شهد: اهلين
فراس:بغيتي شيء
شهد:ليه مشغوول عني
فراس:شوي ... بجهز الاغرااض بكره راجعين
شهد بزعل:اهاا يالله رووح جهزهم
فراس:زعلتي ؟؟؟
شهد:ايه زعلت
فراس:حبيبتي الزعوله فديتهاا
شهد ضحكت من قلب وراحت :خلاص ماني زعلانه
راحت داخل وركبت تجهز اغراضهاا لأنهاا بترجع بكره
..............................................
في مكان اخر . . .
في غرفه ريم وملاك ووجدان وسندس ويلموو اغراضهم
سندس:لازمني شنطه وين بحط اغراضي الحين
وجدان:روحي اسئلي اخووك . . .
سندس:صحيح هوو جاب شنطه احتيااط
وقاامت طلعت وراحت للغرفه الي فيهاا سالم وسعيد ورائد وفهد
طقت الباب فتح سعيد ماعليه بلوزه وبس بشوورت :من انتي
سندس استحت :انا سندس انت منوو
سعيد الله هذي سندس حلووه قبل كم شهر كانت غير الحين صارت مره تجنن:ايه انتي سندس بنت خالي خالد
سندس:اي اناا انت منوو
سعيد مصره الاخت طيب:أناا سعيد تؤام فهد
سندس:آهاا ... وين سالم
سعيد:نايم وش تبي قوليلي
سندس:ابي شنطه هوو كان جايب شنطه زياده قلت اجي اخذهاا منه
سعيد لحضه ودخل وقام يصاارخ :سالم سلووم سويلم قووم شووف الملاك الي عند الباب
سندس استحت واستنت يجي اخوهاا
سعيد:يااا سالم لمتى النووم بسك نووم
سالم :اناا ابي انام اي ملاك واي خرابيط
سعيد :طيب . . . وين الشنطه الي جايبهاا زيااده
سالم: هنااك في الكبت الي فيه اغرااضي... ووشخرها نووم
سعيد راح طلعهاا وراح لسندس مدهاا لهاا:تفضلي
سندس:زااد فضلك يالله مع السلامه
سعيد:الله يسلمك
راحت سندس وهي تحس باحاسيس غريبه
دخلت الغرفه وهي حاضنه الشنطه
ريم تصارخ:ياا انتي وش فيك . . الشنطه موو رجلك
سندس:الله حلوو
ريم :منوو
سندس:سعيد حلوو
ريم:تقصدي سعيدوو اخوي ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سندس:ليه تضحكين هوو احلى منك . . .
ريم:خووف الله شفتي فهد وقلتي سعيد.
سندس: انتي كيف تميزيهم؟؟؟
ريم:سعيد لوون عواينه عسلي وفهد بني وشعر سعيد اطوول من شعر فهد وفهد لون بشرته ابيض من سعيد كذاا افرقهم
سندس:الي شفته سعيد يــــاآآآي
ريم:انعدت الاخت بمرض الحب ... باقي وجدانوو وملاكوو
سندس:ههههههههههههه يمكن هم الي عدوناا اويمكن يحبوو ولا قالوو
ريم:لا اناا ضامنه ملاكوو لفهد يبين عليهاا انهاا تحبه
سندس:آه منك عارفه كل شيء
ريم:يمكن فهد يحبهاا يحب حرف الام واااجد خخخخخخخخ
سندس:هع هوؤؤع
ملاك طلعت من الحمام :شفيكم تضحكوون
ريم :الحقي سندسوو تحب
ملاك:منوو
ريم:فهد
ملاك شهقت :فهد ليه فهد فيه سعيد حبيه ليش اناا احب فهد
ريم:صدناااك تحبي فهدوو هاا ولا تقوولي اليناا سندس تحب سعيد
ملاك:اشووه
سندس:يذبح يقتل آه قلبي من شفته للحين مااراح من باالي
::::::::::::::::::::::::::::::
بعد شهر
:::::::::::::::::::::::::::::
نووف:آلوو نوااف مااادري وش اقوول صراحه يعني
نوااف:وشوو قولي
نوف:اناا حامل من اربعه شهوور بداا بطني يكبر ومااني عارفه وش اقوول الى امي
نوااف :خلاص نقدم العرس حبي ونسويه هذاا الشهر وش رايك
نوف:طيب اهم شيء نكوون متزوجين وخلاص
نوااف: اخليك الحين رايح اقدم كل شيء
نوف:باي حبيبي
نواف سكر وراح يقدم موعد العرس
.......................
نوف راحت تقوول الى امهاا
نوف:يمه قررناا
شمه:وش قررتوو
نوف:العرس رح يكوون هذاا الشهر
شمه:شلوون
وكملت:ماصار لكم كثير مخطوبين
نووف:يمه صاار لناا سنه ونص مخطوبين
شمه :طيب طيب براحتكم
نووف:يالله اناا قايمه
...........................
فراس:خلاص لاعااد تشربي هالحبووب يضرك والله يضرك
شهد:بس مابي عياال من الحين
فراس:لوو جاء بيبي واحد وش يضر قوليلي
شهد:لالاه لازم نكمل سنه
فراس:اناا ابي ولد حتى لوو بنت عادي اهم شيء تكوون مثلك حلووه وحط يده على بطنهاا ابني حبيبي او بنتي الي بتجوو عن قريب
شهد:فرااس هذاا الي اناا خايفه منه
فراس:ايش هوو
شهد:اني اذاا جبت بيبي بتصير تحبه اكثر مني
فراس:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شهد:ليه تضحك هذااوهم لساا ما اجوو وانت تدلعهم تالي اذاا صاروو حواليناا وش بتسوي ؟؟؟
فراس:تغاارين عشاان كذاا ماتبين عياال
شهد: تبي عياال طيب وقامت راحت المطبخ وجابت علبه الحبووب وكبتهاا بالزباله
فراس:تعالي تعالي حبيبتي الزعلانه فديتهاا
شهد:اناا رايحه اناام تصبح على خير
فراس:وانتي من اهله وطلع الشركه
.............................................
مشااري :هلا بحبيبتي
رشا بدلع:اهلين
مشاري:فديت الدلووع اناا
وكمل:اناا متحمل بدونك لوو عرسناا اليووم
رشاا:لالاه توناا مخطوبين من شهر
مشااري:اناا قلت لوو
رشاا:خلي العرس بعد 5 شهوو كذاا بيكوون لناا 6 شهوور وتالي نعرس قلبي
مشااري:لالاه كذاا كثير 3شهوور
رشاا:ما ادري يعني . . .
مشاري:اناا مشتااق وانتي تقولي ما ادري
رشاا:فديت المشتااقين هناا
مشاري:واناا مافديتيني ليه
رشاا:مزاجي بكيفي
........................................
سندس جالسه فيس بووك وداخله صفحه سعيد الشخصيه
دخل سعيد الفيس سندس تبي تطلع اوو تحط الضهور كغير متصل على الدردشه بس نادتهاا امهاا
وراحت :هلا يمه
ام عبد الله :اتصلت شهد مرت ولد عمك وتقوول احناا معزومين على عرس بنت خالتهاا هذاا الشهر وقلت اناديك اقولك يمكن تبي تشتري فستاان
سندس:عندي فساتين كثيره جديده بشووف واحد وبلبسه يالله عن اذنك يمه
وركبت فووق طيراان
........................
راحت غرفتهاا قفلت الباب وراحت جلست قداام اللاب تووب
لقت كثير مسجاات من سعيد
اول وحده:ملاكي الصغير ... وحشتيني كــــــــثـــــــــــــــ ـير
الثانيه:ردي علي بمووت اناا من شفتك واناا امووت انتي تعذبيني تكفين ردي. . .
الثالثه:حبيبتي الغاليه اتمنى تردين لأني بمووت وربي
الرابعه:مليت تراا اناا من اوول ماضفتك ماا تدخلي يعني يووم دخلتي ماتبي تردي
الخامسه:بقطع الامل فيك الك بوسه اذاا وصلتك الحمد الله واذا لا الله يعيني
السادسه:قطعت الامل فيك تحياتي مرسل رسائل الحب والغرااام سعيد
سندس مسحت الرسايل
وكتبت:هلآ~
رد:مابغيتي تردي يعني . . . اهلين
سندس:كــيفكـ . . .؟؟!!
سعيد:بخير اذاا انتي بخير!!!
سندس:اناا بخير الحمد الله ~
وكملت:امــمــمــم
سعيد:كنك تبي تقوولي شيء
سندس:لآ بس ملانه
سعيد:فديتك تجين بيتناا اليوم
سندس:ههههه لازم اكوون معزومه او على الاقل ريم تقوولي تعالي مستحيل اجي
سعيد:اناا عزمتك وش فيهاا بيت عمتك عاادي
سندس:لآ برووح بيتكم واذا سألتني ريم ليش جايه محد عزمك اقوول لهاا سعيد عزمني
سعيد:عشااني يالله
سندس:انته تطلب المستحيل
سعيد: وش فيهاا بنت خالي موو عيب ولاهوو حراام
سندس:ساآمحني قلبوؤ مقدر
سعيد:طيب حياتي عن اذنك دقايق
سندس:قبل ترووح ممكن
سعيد:ايه ممكن تفضلي . . .
سندس:انته تحبني عن جــــــــــد ؟؟؟
سعيد:أكييد احبكـ اذاا ما حبيتكـ بحب منوو؟؟
سندس:بس مدري احس انه غلط اكلمك كذآ كأنه حراام
سعيد:طيب اناا بشووف الفرصه المنااسبه وبكلم امي او ابوي او اي انسان نرووح نخطبك
سندس:بس اناا خايفه ابوي او امي مايواففقوو
سعيد:اذا ماوافقوو بنهرب اناا وانتي برآ البلاد ونتزوج
سندس:هههههههههههههههههههه� �هه يالله الحين تقدر تتفضل
.....................................
ببيت حلآ...
احمد:حلا وينك
حلا:هلا حموود قلبي
احمد:خليك مرتااحه اناا اقووم احط الغدا بلا ما تتعبي كثير
حلا :لا حبيبي لا تعب ولا شي
........................
الايام ركضت ركضت لين جاء
عرس ....... $نوف&نواف$
نوف خجلانه وطالعه حلوه جالسه ع الكرسي وتطالع الناس
جوو البنات يسلموو عليهاا وحده وراء وحده اخذت المصوره لهم صوره جماعيه بس البنات مع بعض وهيكـ..
.......
سمعوو صووت بان الي يبي يتغطى يتغطى نووف حست ان قلبهاا ناغزهاا
دخل نوااف بالثووب البيضاا وطالع حلوو نووف حست بنغزه اكبر من الي قبلهاا
وصل لهاا رفع عن وجهاا الطرحه وقال :سبحاآن الله صايره زي الملاك وباس جبينهاا ونزل بيبووس شفاههاا قالت له ...: هيي نوااف
نوااف حس بالفشيله بس اتاقلم شوي شوي خالاته جوو يسلموو ويبااركوو
شوي وقالت نوف تبي تطلع لاعت جبدهاا من النااس وقااموو رايحين وطلعوو ....
ببيت نواف
نواف:حبيبتي فديتك يالله نتاابع فلم يالله .........
وضلوو على هداا الحاال حتى نعسوو وقااموو يناموو. . . الى آخره من شسمه الى شسمه
.............
صبااح جديد . . .
اليووم ملكه حمد على شمس بنت خاله شهد
شمس تتعدل بالكواافير مع انهاا مقتنعه بالغصب بس اقنعت حالهاا
شمس عمرهاا(24) سنه ملامحهاا عاديه وشعرهاا عادي وطويله وضعيفه وعيونهاا اسود
شمس جالسه تناضر حالهاا بالمرايه ... طالعه حلوه أناا اووف يااربي وش ذاا موو فرااس مارااح اتزوج فرااس
................
حمد يفكر ليش ياا حمد تتزوج بنت انت مااتحبهاا ... اووف اناا صرااحه بقوول لهاا كنت احب قبلك يمكن هي بعد تحب انسان ثاني
.......................
شهد راحت مع رشاا الكوفير وطبعا البنات كانوو هنااك امممممم ........>>مستمله اكـتب ...
في الليل ........
شمس جالسه بالصاله على كنبه وحواليهاا الضيووف والبنات على الطاولات والكراسي .... طلبوهاا وراحت توقع
راحت دخلت وقعت وتالي جائو اخوتهاا مباارك و حامد بااركوو لها وقالوو لهاا ان المعرس يبيهاا تطلع معااه
شمس وافقت ورااحت لبست عباتهاا وطلعت معااه وهي بالسيااره ....
حمد:احم احم
وكمل :كيفك ؟ شمس زينه ومبارك عليك اناا
شمس:الحمد الله بخير ومتباركه فيك اناا
وكملت: وانت شخبارك ... رفعت راسهاا لقته يناضرهاا
حمد:صراحه شمس ابي احكي معك بموضوع
شمس:تفضل
حمد:اناا كنت احب لماا خطبتك يمكن بعدني احب بس اناا اوعدك احبك
شمس:شلوون؟؟
حمد:انتي ما حبيتي قبل
شمس:ايه حبيت
حمد:ممكن اعرف منوو
شمس:اذاا قلتي الي اوول
حمد:اناا احب شهد بنت خالتي
شمس:ههههههه واناا احب زوجهاا
حمد:صرااحه ابي انتقم منهم اثنينهم
شمس:حبيبي هدفناا واحد.. .. ..
.........................................
شهد رجعت البيت تعبانه وعلى طوول نامت
...فراس كاان سهراان موو عاارف يناام كيف يخبر مرته انه بيساافر سفره طويله يمكن ياخذ فيهاا شهوور
...............................
في مكان آخر
مشاري:رشا حياتي تعبناا نبي نسوي عرسناا قريب
رشا:شوشو حبيبي بفكر بعد خمس دقايق اتصل بعطيك جوواب
مشااري:طيب يالله عيوني بااي
رشا :باي وسكرت وقاامت راحت عند باب المجلس شافت ضواا المجلس منوور توهاا بتفتح الباب طلع حمد
حمد:ايش تسوي هناا قولي
رشاا:كنت جايه اشاهد تلفزيوون بس لماا شفت الضووا منوور قلت اروح
حمد:آهاا يالله روحي وش تستني
رشاا راحت من دوون ولا كلمه وهي بنص الدرج رن الجوال
رشا:آلو هلآ
مشاري:اهلين ايش فكرتي ؟؟
رشا:لساتني .. انت قول متى تبيه ؟
مشاري:أنا لوبيدي عملته ألحين
رشا:لا خليه بعد شهرين طيب
مشاري:طيب بااي وراي عمل
رشا:بايات
................
حنان وهم في السرير :فيصل
فيصل:همم
حنان:تخيل أني ماراح اجيب لنا بيبي بعد أالحين ؟؟
فيصل أنتبه لهاا:ليش تقولي كذآ
حنان:قريت بالنت أن المراه ممكن ما تجيب عيال بعد . . .
رن الجوال حق فيصل:آلو
فراس:آلوو أنا تعبان موو قادر أنام
فيصل:محتاج شيء أجيك الحين
فراس:لالا بس تدري بعد يومين أنا مسافر وشهد ماصار عندهاا خبر
فيصل:ليش ماقلت لها
فراس:خايف من رده فعلهاا تدري سفرتي هالمره غير طويله
فيصل:إذا موو قايل لهاا انا بقوول
فراس:لا بقول لها بكره الصبح يالله اخليك الحين باي
فيصل:بايات
سكر فيصل حنان:فيصل منوو هذا داق بنص الليل
فيصل:أخووك ياحنان تعبان
حنان:يمه أخوي شفيه
فيصل :اموور خاصه فيه
حنان:لايكوون مريض
فيصل:لاه بس بيسافر لشركه الي في نيوزلندا
حنان:وذا الي متعبه
فيصل:ماقال الى شهد انه بيسافر ويمكن سفره يطوول
حنان:آهاا عشان كذا . . . طيب ياخذهاا معه
فيصل:ما يقدر بيكوون خطر عليهاا تدريي هناك الشركاات المنافسه تسويي اي شيء بس عشاان تخلي الخصووم ينسحبووا
حنان:يعنيي ممكن يقتلوهاا
فيصل:موو بس هيي حتى يمكن فرااس اخووك بعد
حنان:يمه اخويي فرااس ممكن يمووت


،

يتبع في الجزء القادم . . .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 01:50 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس

حنان وهم في السرير :فيصل
فيصل:همم
حنان:تخيل أني ماراح اجيب لنا بيبي بعد أالحين ؟؟
فيصل أنتبه لهاا:ليش تقولي كذآ
حنان:قريت بالنت أن المراه ممكن ما تجيب عيال بعد . . .
رن الجوال حق فيصل:آلو
فراس:آلوو أنا تعبان موو قادر أنام
فيصل:محتاج شيء أجيك الحين
فراس:لالا بس تدري بعد يومين أنا مسافر وشهد ماصار عندهاا خبر
فيصل:ليش ماقلت لها
فراس:خايف من رده فعلهاا تدري سفرتي هالمره غير طويله
فيصل:إذا موو قايل لهاا انا بقوول
فراس:لا بقول لها بكره الصبح يالله اخليك الحين باي
فيصل:بايات
سكر فيصل حنان:فيصل منوو هذا داق بنص الليل
فيصل:أخووك ياحنان تعبان
حنان:يمه أخوي شفيه
فيصل :اموور خاصه فيه
حنان:لايكوون مريض
فيصل:لاه بس بيسافر لشركه الي في نيوزلندا
حنان:وذا الي متعبه
فيصل:ماقال الى شهد انه بيسافر ويمكن سفره يطوول
حنان:آهاا عشان كذا . . . طيب ياخذهاا معه
فيصل:ما يقدر بيكوون خطر عليهاا تدريي هناك الشركاات المنافسه تسويي اي شيء بس عشاان تخلي الخصووم ينسحبووا
حنان:يعنيي ممكن يقتلوهاا
فيصل:موو بس هيي حتى يمكن فرااس اخووك بعد
حنان:يمه اخويي فرااس ممكن يمووت
..............................
في الصبااح . . .
قامت شهد من النوم وراحت من بعد الروتين اليومي من دخول حمام إلى آخره المطبخ بتسوي الفطوور
وهي تسوي البيض جاء فراس . . . :شهد. . . تعالي شوي بكلمك . . .
شهد:هممم . . .دقيقه وجايه بعد لحضات راحت شهد على الطاوله وكملت:ها حياتي وش بغيت ؟
فراس:قلت لك بكلمك بموضوع مهم بس ابيك تتفهمي الوضع طيب . . .
شهد الي نقزها قلبهاا:طيب . . .
فراس:أنا مسافر . بعد يومين . ويمكن اطوول . .
شهد:طيب حياتي خدني معك . . .
فراس بشويه عصبيه: مآ أقدر
شهد:طيب ليش وكم بتطوول بسفرتك
قام قراس وراح قدام النافده :ما ادري
شهد:كم شهر شهرين
فراس:اعتقد أكثر بكثير
شهد قامت رايحه :الله معاك
وراحت فووق غرفتهاا
فراس لحقهاا فووق دخل الجناح متوجه للغرفه فتح الباب
فراس: انت ليش كذا خلي عندك تفهم شوي
شهد:خليني بروحي ابي اتعود ع الوحده من الحين لا بعدين اجن
فراس:أنت مجنونه أصلاً أنا مسافر بكره المفرووض تجلسي ترتبي شنطه سفري او حتى تهتمي
وكمل:انت اصلا ماعمرك حبيتيني
شهد ما تحملت وعطته كف حار على خده :هذا ذنبي أني حبيتك
فراس قاطعهاا ببوسه على شفاهها . . .
بعد ما بعد عنهاا . . .:أنا احبك والله احبك بس هذا ضروف عملي
شهد راحت فوق سريرها وهي تصيح: طيب تقدر تروح شغلك عشان تجي ترتاح وراك سفر
فراس طلع . . . : انا لازم ارجع بدري عشان اودع شهد واجي ارتب ثيابي . . .آخ يا شهد
شهد رتبت شنطه فراس وثيابه ورتبت كل شي . . .وراحت تسوي الغداا . . .انسدت نفسهاا عن الاكل ماتبي تفطر
.................................................. .
فراس:آه يا فيصل تعبت والله
فيصل:والله حاله . .
فراس:اليوم الصبح تشابقناا
فيصل:أنشاء الله حليتهاا
فراس:ايه حليتهاا بس بصعوبه
دار فراس جهه فيصل
فيصل:وش فيه خدك مولع أحمر
فراس:بسبب غبائي
فيصل:أي غباء
فراس:أجل في واحد يقوول للزوجته أنتي ماعمرك حبيتيني . . .
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه مجنون
فراس:أدري بس للأسف تأخرت بعد ماصارت مصيبه عرفت غلطي
فيصل:الأ ماقلت لي كيف صالحت شهد
فراس:ســـــــــــــــــــ� �ــــــر
فيصل:افاا الحين صار بيننا أسرار
فراس:امور عائليه . . . كأنك طولت في مكتبي قووم براا بسرعه لا افنشك
فيصل:ما اقوول غير مالت عليك وعلى وجهك وعلى مكتبك
فيصل طلع براا وراح مكتبه وترك فراس يكمل شغله
..................................
في مكان آخر
رن جوال ريم:آلو هلا
--:يالله حياتي تاخرتي كثير متى بتجي استناك من ساعه
ريم:جايه جايه بس انت اصبر شوي مفكر الهرب من البيت سهل . . .
---:هذا انا ما اسميه هرب . . . الهرب هوو انك تطلعي بدوون ماتقولي لحد . . . وانتي قلتي الى امك انك بتروحي السوق
ريم:طيب يالله باي
.... طلعت ريم مع السايق وقالت له يوقفهاا في مكان محدد....
نزلت من السياره تضاهرت بدخولهاا المحل التجاري وماا ان مشت السياره طلعت على طوول
راحت متوجه الى سياره سوداء اللون مضلله . . . وركبتهاا
ريم:تأخرت عليك
---:لا عمري عادي انا اصلا غفيت شوي
ريم :رودو حبيبي متى بتخطبني مليت وانا استناك
رائد:يا حياتي قلت لك اصبري شوي وراح مقرب منهاا يبي يبوسهاا ريم بعدت عنه
ريم:مستحيل أخليك تقرب علي بالحرام
رائد:طيب يا اليوم يا بكره بكلم امي يمكن ابوي بعد . . . ابي بوسه تكفي
ريم:تحلم يالله باي . . . توهاا بتنزل مسكهاا رائد وراح باسهاا من خدهاا وقال:تقدري تتفضلي .. .. ..
نزلت ريم من السياره لحضات الا والسياره عامله حادث دارت ريم السياره الي نصهاا مولع وشااب نار راحت تركض نحوهاا
. . . فتحت الباب الي كان رائد جالس جمبه وحاولت تطلعه من السياره المقلوبه . . .. طلعته بس كاان قريب يمووت اتصلت بالمطافي والاسعاف لسياره الثانيه واتصلت بسايقهاا ثواني والسواق عندهاا ركبت وقالت لسايق يركب رائد
ريم وهي تصارخ:يالله بسرعه المستشفى
مشى السايق لأقرب مستشفى وهم بالسياره كانت ريم وراء مع رائد الي الدم مغطي ثيابه وحست ان نبضه توقف فسمت بالله وحطت شفاههاا على شفاهه وعملت له تنفس اصطناعي . . . والحمد الله استجاب ولحضات وهم بالمستشفى
آخدووه بسرعه حملوه غرفه العمليات ونزلت ريم من السياره وراحت اتصلت على وجدان وقالت لهاا كذبه ملفقه
راحت ريم عند الممرضه الي طلعت وقالت ليهاا وهي تصيح :وش فيه قولي لي وش فيه رائد
الممرضه:يحتاج نقل دم والا بيمووت
ريم:خدوو مني دم انا وهو نفس الزمره تكفي بس لا يمووت
الممرضه :طيب تعالي ذي الغرفه عشان آخذ منك
ريم راحت مع الممرضه أخذوو منهاا دم وبعد ماا خلصوو قامت ريم وراحت عند غرفه العمليات وهي حاسه بالدوره أخدوو منهاا لترين الاشوي دم وبعد نص ساعه جائت وجدان ومعهاا ابو صقر وام صقر. . . وجدان تصرخ وش فيه رائد وش فيه
ريم :سوى حادث وانا كنت هناك وعرفت سيارته وجبته المستشفى
وجدان تضرب ريم الي يا دووب حامله نفسهاا :كيفه الحيين قولي لي قولي اكيد كنتي معه سوى الحادث بسببك
ريم الي ماقدرت وطاحت على الارض . . .
ابوو صقر:وش فيهاا الريم وراح شال بنت أخته ووداهاا غرفه وحطها على السرير وناداا دكتوره
بعد ربع ساعه
طلعت الدكتوره وراح ابو صقر لهاا:وش فيهاا بنت اختي قولي لي
الدكتوره :هيي سوت تبرع دم للمريض الي مسوي حادث الى جات معاه من شوي واخدوو منهاا لترين دم عشاان كذاا وهي تعبانه وتحتاج للراحه
ابو صقر وهو بيبكي:يا عمري بنت اختي كل هذا سويتيه عشان رائد انشاء الله تصيري من نصيبه
راح ابو صقر الى زوجته ام صقر وقال لهاا :المسكينه ريم تبرعت بـ لترين من دمهاا لـ رائد عشان كذاا اغمي عليهاا
ام صقر:انا اصلاً هالبنت حبيتهاا انشاء الله يقووم رائد بالسلامه وازوجهاا اياه
طلع الدكتوور من الغرفه الي فيها رائد وطلعوو رائد بعده واخدووه غرفه عاديه
ابو صقر:هاه يادكتوور شلوونه الحين
الدكتوور:الحين هوو بخير الحمد لله وهو تحت تاثير البنج انشاء الله بس يفيق تقدروو تشوفوه
ابو صقر :مشكوور دكتوور ماقصرت
توه بيمشي الدكتوور
ابو صقر:لحظه دكتور
الدكتوور:نعم تفضل ابو صقر
ابو صقر:انت وش دراك اني ابو صقر انا ماقلت لك
الدكتوور: يطلعوك بالجرايد
ابو صقر:لاه ياصالح ماتوقعتهاا منك تشوفني وماتسلم علي صحيح انك ماتكلم ابووك من عشرين سنه بس ماتقطع صله الرحم احناا اقارب
صالح:شسوي ابوي تبرا مني بس عشان اني حبيت وتزوجت >>>خليني اروي لكم االحكايه من البدايه
.
.
.
.
قبل تسعه عشر سنه كان صالح عمره (20) يحب وحده بنت جيرانهم اسمهاا اسماء وكان يحبهاا من لماا كانوو صغاار وكبروو وكبروو وجاء يووم >>>لحظه لحظه انا ماقلت لكم صالح منوو... صالح يصير أخوو شهد الكبير الي هيي ماتعرفه ولا مشاري بس حلا تعرفه اي صح بعد راكانوو ما يعرفه
ايه بكمل . . . وجاء يووم راح صالح وقال الى ابوه الي مايفكر غير بجمع الثروات والفلوس انه يبي يتزوج اسماء لكن علي (ابو صالح) ما وافق ولده يتزوج بنت عايله فقيره موو قد المقام وعشان كذآ صاارت مشاكل وصالح تهاوش مع ابووه وراح كل واحد بطريق والابو تبراا من ولده . . . الى آخره
وصالح عنده ثلاث اولاد وبنتين 1-رامي 219-جوري عمرهاا17. 3-جود17.ت-وأم.4-محمد15 5-محمود 11. . . ومرته حامل وهو عمره (40) ومرته(34). . .
ابو صقر:يا ولدي احمد الله هو الي بيغفر دنوبك وذنوب ابووك
صالح:كبرت وصرت رجال وهو مايبي يشوفني . . .
ابو صقر:ادعي ربك يلين قلب ابووك عليك يالله ياولدي اقووم اشووف رائد حالته حاله
صالح:تفضل عمي تعال ادليك الغرفه الي هو فيها
ابو صقر:نسيت بنت اختي اخدو منهاا دم عشان رائد والمسكينه تعبت
صالح:راح اجي بعد شوي وبطمنك عليهاا
. . .
اوتعت ريم وقامت من على السرير وراحت للأستعلامات وسألتهم عن رائد ودلوهاا وراحت
راحت عند الغرفه
طقت الباب كان رائد فايق
دخلت وماستنت رد ماكان في الغرفه أحد غير رائد الي متسطح ع السرير
راحت داخل وهي تبكي بصمت راحت عند رائد الي مسكر عيونه . . . مسكت يده البارده بيدهاا الدافيه
فتح عينه وجات في عيونهاا رائد بصووت متقطع وتعبان:ريــ ــم
ريم:ياروح الريم طمني عنك؟؟؟
رائد بصوت متقطع من التعب:انا أحبــ ــك ومـــ ــداامني احـ ـــــ ـبــ ـــــك بكـ ــوــون بخـ ــير
ريم:وانا امووت فيك . . . بس تكفى لاتتعب حالك
رائد:ليش نقلتي من دمك الي ليش
ريم:عشان نصير واحد موو أثنين
رائد:وأحناا ايش موو روحين والقلب واحد
ريم:بس انت كنت بتممووت وانا بضحي لوو بيزرعوو لك قلب كنت اناا بتطووع . . . الله لايقولها
رائد:خلاص اجل ابقي معي
ريم:انا ماععندي مشكله بس اهلي وسعيدوو وفهدوو تلاقيهم جايين الحين ولا سيماا انهم دروو اني نقلت دم لك وبيفكروني تعبانه
رائد:اذا صار لك شيء بكوون انا السبب شوفي حالك شلوون صايره كانك ليموونه
ريم:لا تسخر بتجي وجداان ولاخالي الحين بقووم اطلع
رائد:اناا عايش بسببك
ريم:ادري كم مره قلت نقلتي اليي دم
رائد:لاء موو هذاا قصدي
ريم:كيف؟ ؟ ؟
رائد:اذا جيت هناا واناا محتاج دم اكيد بيلاقوو متبرع ولا كيس دم مني مناك بس انتي انقدتيني
وكمل:انتي سويتيلي تنفس اصطنااعي وهذاا الي خلاني عايش
ريم استحت وقامت بتطلع . . . رائد:وين رايحه
ريم:برووح بطلع
رائد:ممكن قبل لاتطلعي تعالي عدليلي السرير ايدي مكسوره ما اقدر
ريم وهي مليانه حياا:طيب
راحت عدلت السرير وتوهاا بتمشي الا بيد تمسكهاا سحبهاا لعنده وصارت بحضنه تقريبا الا ان رجله الثانيه مكسوره وقرب عليهاا وصارت شفايفه على شفايفهاا وبدوو بتقبيل بعض . . . ريم ليش كذاا ماتوقعتك كذاا خاب ظني فيك . . . بعدت ريم عن رائد . . . رائد:ريم لوين رايحه
ريم:ظميري يكلمني ويقوول لاتبوسيه حـــرآآم
رائد:انت بتصير مرتي قريب
ريم :انت واثق بزياده نفرض ان اهلي ما وافقوو او اهلك
رائد:اناا كلمت امي وابوي وهم قالوو انهم يحسوناا مناسبين لبعض
ريم:جد احلف قوول والله وراحت عنده وحضنته
فجاه دخل فهد:هــلـ بدا يصرخ يعصب: وش هذاا الي اشوفه الست ريم والسيد رائد عايشين الجوو وراح سحب ريم من شعرهاا الى ان تناثر شعرهاا الطويل البني وبدت تصيح بعيونهاا البنيه الوسيعه . . .جرهاا من شعرهاا بقوه خلاهاا تصيح من الالم بقووه وعطاهاا كف بقووه الا ان انصبغت بشرتهاا بالأحمر واهيي الي لونهاا ابيض
رائد:لاتضربهاا مآلهاا ذنب فهد خلاص خليني افهمك لا تأذيهاا حرااام عليك والله مالهاا ذنب انا السبب
راح فهد عند رائد الي وجهه مشوه تقريبا ورجله وايده مكسوره وعطاه بوكس على خده وكف قوي من الجهه الثانيه وقامت ريم حطت شيلتهاا على راسهاا وراحت نادت الامن . . . وهم ماخدين فهد الي شياطين الدنياا فيه شافوو ابوهم مراد
مراد:وش صاير ليش ماخدين الولد كذا
فهد:من بنتك الحيوانه مسويه علاقه مع المريض جوا
مراد:ليش ضربت رائد . . . راحت ريم عند ابوهاا تبكي وتصيح
رفع مراد وجهه بنته اله ولقا خدهاا احمر وعيونهاا حمراا من البكي
فهد:شلوون كذا يبه انا دخلت الغرفه شفتهاا جالسه بنص حضنه
مراد:اسكت انت مالك دخل
فهد:يبه انت ماتفهم والله شفتهاا بحضنه مابقى غير تبوسه
ريم كانت تفكر:هههههههههه مسكين يا فهد بتتفشل الحين والله لو الي جاي سعيد كاان احسن من هالبقره على الاقل يدري ان رائد يحبني وانا احبه . . .
بعد لحضات . . . تفاهم مراد مع امن المستشفى
فهد:ليش يبه احرجتني بدل ما ترووح تادب بنتك تجي معصب علي
مراد:البنت بتصير عرووس وانت تضربهاا
فهد مووداري عن الدنيا:هاا عرووس وشي عفر مانا فاهم شيء
مراد:رائد خطب ريم واحناا وافقناا
فهد:ليه ماقلتولي
مراد:هم كلموناا بعد ماصار الحادث بشوي وانا من جهتي ماسألت ريم او اي احد الا واني شايف انهم مناسبين لبعض وازيدك من الشعر بيت انا واثق ان اختك تحب رائد وهو يحبهاا
فهد:يبه لهدرجه المووضووع سهل بالنسبه لك
مراد:انت ليش ماتبيه حق اختك وحتى لوو انت ماا تبيه انا موافق كلمتي وحده وماتتغير
مشى فهد معصب وراح الاصنصير ركب بالصدفه وقف ركبت معاه ملاك هيي عرفته وسلمت عليه وبالصدفه ايضا كانوو لحالهم >>ماشاء الله اليووم يووم الصدف
فهد:ملاك تبيني اوصلك معاي
ملاك:لا مايحتاج السايق بيجي الحين دقت على السايق وبالصدفه ايضا مايقدر يجي واتصلت على سايق امهاا مشغوول>> ماشاء الله اليووم كله صدف
فهد:تبيني اوصلك تراا حدي فاضي ومعصب بعد
ملاك:خير عسى ماشر ليش معصب
فهد:لالا مافي شي رن جوال فهد:آلوخير وش تبين انتي بعد
ريم:ابيك توديني البيت
فهد:اجلسي مع رجلك انا ماني موديك مكان خلك تتادبيي
ريم:اتادب بأي حق تقول الي اتادب
فهد:اسكتي وسكري جوالك لااسكره في وجهك وجع بعينك حيوانه
ريم:هذا خطيبي
فهد:وخطيبك تجلسي بنص حضنه فرضا موو انا الي داخل انسان ثاني . . . فل نفرض فراس
وكمل: وش بتسوي
ريم جلست تضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه فراس احسن منك على الاقل بيهداا ويسمعني موو انت باي باي
سكر منهاا وهوو متضايق نزلوو من المصعد راحوو جنب سياره فهد كان فيه سايق فجلس فهد وراء وملاك جنبه
رن جواله مره ثانيه رفعه بدون نفس:آلو
وكمل: خير يبه اي اوامر ثانيه
لا اناا مشغوول وحتى لوو كنت مو مشغوول ماباوصلهاا خلهاا تتعفن مع رورو حقهاا
بداا صووت فهد يعلى:ليش اسافر للعمل في مليوون غيري
آففف ياحناا وياذاا الفراس سويتووه مثالي وبيسافر خله يسافر حده الف جهنم
ايشش عشااان اني ما باسافر بتكتب الشركه باسم سعيد . . . اصلا عادي الفلووس ماتهمني
ايي بضربهاا اختي بمزاجي وانناا رجاال غصبن عن الكل
بعد خناقات عديده سكر فهد وهو واصل حده ونسى ان ملاك معه بالسياره كانت السياره مضلله وفيه حاجز بين قدام وورى
ملاك بصووت واطي جداً:ممكن توقفني هناا
دار فهد وهو معصب وواصله معاه :وش تبي انتي بعد . . . مسك نفسه وكمل:وش تبي ملاك
ملاك بصووت مرتجف وخايف ومتقطع:وقفني هناا ابي انزل خلاص
فهد:بوصلك للبيت . . . ملاك بدت تصيح خوفاً من فهد
فهد شافهاا تصيح قام وقرب لهاا وحط موسيقى هادئه رومانسيه وضمهاا اله . . . هناا ملاك هدت . . .
وارتاحت وبدت تحست حالهاا بأمان ومسكت فهد بقوه وكان المشهد رومنسي بقوه فهد مسك وجهه ملاك وقام يطالع ملامحها وتعمق الاخ في شفاههاا وراح بايسهاا
ملاك بعدته عنهاا وقالت:موو قبل شوي معصب عشاان ريم ورائد وهم مخطوبين . . . لازم تعاقب نفسك بالاول بعدهاا روح عاقب الناس على اغلاطهم
فهد:اسكتي انتي مالك دخل ومسكهاا وباسهاا بالقوه
ملاك بعدته باستقراف وقالت:لاتقرب علي ولا رميت حالي فهد مسك نفسه وتذكر انه معصب ومسوي قضيه وحدث عشاان اخته ورائد
والحين هوو يسوي اعظم وصلت ملاك وقبل لاتنزل قالت:أنت تحبني وانا أحبك بس للأسف عصبيتك ممكن تخرب كل شيء
فهد ندم انه باسهاا بس عشان لايشووه صورته قدامهاا
.................................................. ....................
رجع فراس البيت تعبان هلكان
فراس:شهد شهد وينك انتي شهوده
شهد:يب اناا هناا
فراس:اناا برووح اناام تعباان
شهد:والغدا طيب استنى بياذن الحين صلي وتعشى وتالي ناام
فراس:تعباان مووبقاادر افتح عيني وراسي بينفجر برووح اناام لا احط عصبيتي من الموظفين فيك
شهد:تصبح على خير. . .
فراس:وانتي من اهله ورااح
..............
فراس ركب فووق راح لشنطه بيحط فيها ثيااب عشان السفر لقاها مرتبه وكل شيء جاهز
شهد راحت تشاهد تلفزيوون
جلست تفكر. . . مابقى شيء على شهر رمضان شهر ونص تقريبا يبي لي ارووح اشتري اغراض للبيت . . . يالله ملل شكلي برد اسجل جامعه اكمل الدراسه احسن مابقى شيء وتخلص الاجازه شهرين وشوي تقريبا . . غيرت المحطه وشافت مسلسل وخلته وجلست تشاهد لين ما أذن قامت صلت وراحت فووق لفراس الي نايم بعمق
شهد بصووت خفيف:فراس حبيبي فراس يالله قووم صلي
فراس:وش صاير ابي اناام
شهد:قووم صلي
فراس:بعد شوي وكمل نومه
شهد أخدت اللاب توب وجلست تتصفح وبين ماهي جالسه رن جوالهاا
شهد قامت ترفعه على طوول لايقعد شهد
شهد:آلوو هلا
سندس:فاضيه الحين
شهد:أيهه بمووت من الملل
سندس:ههه انا جايه عندك الحين فراس بالبيت
شهد:اي بس نايم
سندس:دقايق وجايه بااي
شهد:باي
سكرت شهد وراحت طلعت لهاا ملابس ولبسنهم ونزلت
...........................


يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 01:51 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تآبع الجزء السادس
.
.

وهيي تحت اندق جرس الباب وراحت فتحته دخلت سندس البيت وراحوو داخل بعد السلام
وهم داخل البيت. . .


سندس :شوفي وش جبت لك . . . روايات مره حلوين
شهد:جايه وضاربه مشووار بس عشاان هذيل
سندس:لا تتمسخري عندي موضووع آخر اكلمك فيه
شهد بملل:شنوو
سندس:انا مع علاقه بواحد
شهد انفجعت:وشووو ومنهوو
سندس:مع سعيد
شهد:تطلعين معه ولا ايش
سندس:لالا ياهبله اكلمه بالفيس
شهد:ايه خفت انك تكوني نايمه معه
سندس استحت:هههه ياما نمناا سوى وحناا صغاار هع
شهد:انتي فاهمه قصدي
سندس:طيب استحي خلاص
شهد:تكفي يالي تستحي
وكملت:تعشي عندي اليووم
سندس:وفراس مابيقوول غثه وش جيبهاا ذي
شهد:نايم بسابع نوومه ومستحييل يقعد من النووم
سندس: طيب
عند فراس فووق قعد من النووم على صووت جواله
فراس: آلوو
فيصل:آلوهين
وكمل متى بتجي حضره جنابك واحناا نستنى
فراس:نايم اناا
فيصل:طيب . . . يقوول رائد انه بيزعل اذا ما جيت
فراس:طيب انا بكره مسافر يعني ابي اودع زوجتي بشكل لآئق شوي
فيصل: تعال الحين وبعدين ودعهاا
فراس:طيب بصلي وبسبح وبجي بااي
فيصل :بايات
فراس حط جواله صلى وقاام طلع له ثيااب بنطلوون وتي شيت بدوون اكمام وجزمه وراح سبح وطلع تعطر وتنضف وتمشط ونزل راح المطبخ على طوول
قام ينادي شوشو حياتي وينك وراح لهاا وقال لهاا:هلآ بأحلى شهد في الدنيا كلهاا
شهد:اهلين فيك . . . ترى عندناا ضيفه مفاجئه
فراس:منوو
شهد:سندس جات بتعطيني كتب وقلت لهاا تبقى عندنا لأنيي فكرتك ماراح تقعد كنت متعمق بالنووم
فراس:انا الي بتعمق بشفايفك الحين . . . وراح باسهاا
فراس بعد عنها شوي شهد:وين رايح ؟ ؟ ؟
فراس:برووح الى رائدوو مسويي حادث اليووم الصبح
شهد:تعال بسرعه لأنك اذا تاخرت بتتأخر بالنووم ويمكن الجدوول كله يخترب حق بكره
فراس:حاضر اي اوامر ثانيه ست شهد
شهد:ههههههه لا حبيبي
فراس:انا ابي ابوسك مره ثانيه ممكن . . .
شهد:أكيد ههه
وباسوو بعض جات سندس توهاا بتتكلم شافتهم يتباوسوو بالمطبخ وقفت شوي متفاجئه وراحت المجلس وسوت انهاا تنادي شهد :شهد شهد
بالمطبخ
شهد بعدت عنه رايحه المجلس مسكهاا من يدهاا وقال: الليله عندك موعد معي لوحدناا صرفي سندس طيب حياتي
شهد:وش بقوول لهاا انا الي عزمتهاا ميصير
فراس:لا تخليني ارووح اقوول لهاا بنفسي
شهد: خلاص بحاول نتعشى بدري وهيك وانت بعد لاتتأخر وراحت لسندس الي سمعت كل شيء
.........................
سندس:دقت علي امي وتقوول تعالي البيت ضروري
شهد:ليش خليك معي هاتي اكلمهاا
سندس:ما ابي برووح البيت
شهد:ليكوون سمعتي كلام فراس الي قاله
سندس:اي سمعته
شهد:عشاان كذاا متضايقه
سندس:موو متضايقه لكن احس اني غثه
شهد:بماا انك سمعتي كلامه يالله ساعديني وش البس
سندس:وش تبيي حددي ملابس نووم ولا ملابس طلعه
شهد: برووح بسأله . . .
شهد راحت المطبخ لقت فراس ياكل تفاحه:جيتي يادووبه واخيراً
شهد بحياا:وشوو موعدك بالبيت لا براآ
فراس:آممم مدري حط يده فووق راسه يفكر. . . موعدي بغرفه النووم
شهد:طيب شكراً على المعلوومه يالله بااي
شهد راحت المجلس
سندس:وين الموعد الغرامي ؟؟؟
شهد بحياا رباني :احم احم بالغرفه وخبت وجهاا من الحياا
سندس:على قولتهم غرفه النووم اكثر مكان رومنسي بالعالم
شهد:طيب عدلينيي ومكيجيني
سندس:أوول شي بنرووح الكوفير
شهد:ليش ..
سندس:بنقص شعرك وبنصبغه يالله
وراحوو سوو مخططاتهم ورجعوو الساعه 9:30
شهد:باقي نص ساعه على جيت شهد وش باسويي
سندس:شعرك مستشوور ومصبغ وصاير حلوو باقي مكياج بس وتلبسين ثيابك
بعد شسمه ما خلصوو
سندس:ياي شهد صايره حلووه
شهد: من ذوقك
سندس:ماله داعي تدليني الباب ادله قعدي مكانك لين مايجي رجلك
راحت سندس بيتهاا وضلت شهد لوحدهاا
دخل فراس البيت وبيده باقه ورد كبيره كلهاا وروود حمراا
راح فووق متوجه للغرفه دخل قفل الباب وراه وراح صووب شهد
فراس:وش هالحلا كله . . . حياتي قصيتي شعرك وصبغتيه وهذاا الثووب جديد صح
شهد:ايه
راح فراس لهاا واعطاهاا الوروود وهو ناوي شيء
فراس:احبك شهد امووت فيك تعالي ابيك انتي وما ابي غيرك
فراس فصخ التي شيرت والبنطلوون الجينز ورااح حطهم بالكبت ورااح لشهد الي كأن القط اكل لسانها
فراس:حياتي وش فيك كذاا كأنه تووه يووم زواجناا كانه اوول مره بناام سوى يعني
شهد:بالحقيقه مدري ليش مستحيه بس خلاص اخجل وه بس
فراس:مدامك مستحيه وكانه ماصار شيء من قبل خلاص اناا بعلمك شلوون تذكريين
وووووووووووووووووووووووإل ى آخره
. . . . . .
جلس فراس الساعه 7:30الصبح . . . نزل شهد عنه الي كانت بحضنه وقاام يلبس يستعد للسفر .. .. جهز كل شيء ضل شوي يتأمل شهد وراح جلس على السرير جلس يتلمس ملامحهاا الي مثل الملاك وباس جبينهاا وقام وبعيونه دموع اخذ شنطه سفره وراح
. . . .
بعد 4 ساعات جلست شهد وقامت الحمام تسبحت وطلعت عرفت ان فراس سافر
راحت دقت على حنان
شهد تستنى احد يرد
ردت حنان: اشش أستنى حيآتي . . . آلوو هلآ بك شوشو
شهد:أهلين حنونه كيفكـ؟؟
حنان:بخير وأنتيي حيآ . . .قطع عليها فيصل أخذ السماعه منهاا
فيصل:أعذريني شهوده الغاليه بس ابي مرتي حالياً بعد شسمه ساعه ونص بتدق عليك
شهد :أنا الي لازم تعذروني متصله من صباح الله خير طيب مع السلامه
فيصل:الله يسلمك غناتي
سكر فيصل من شهد وراح لمرته
..................................
شهد سكرت وراحت تلبس عبايتهاا بتروح بيت اهلهاا
...................
وصلت شهد دخلت ماكان في احد راحت عند غرفت ابوهاا كان الباب شبه مفتووح سمعت ابوهاا يكلم امهاا
ام مشااري:يالظالم هذاا ولديي شلوون تبينيي انسى انه موجوود
ابو مشاري:محد قاله مايسمع كلامي ويرووح يتزوج بنت الفقر
ام مشااري:صالح ولدي ومستحيل اتخلى عنه
ابو مشاري:بتروحين لكن على جثتي
ام مشاري:ابيي اشووف احفاديي وابي اضم ابنيي وداكوو ولدك رجال ويشتغل ويكد على نفسه وعلى عياله دكتوور ماشاء الله ومعرووف
ابومشاري:ولدك عنده عيال؟؟
ام مشاري:ايه عنده خمسه ومرته حامل
...........
شهد اليي منصدمه وميي قادره تستوعب اليي سمعته وراحت عند مشااري
شهد:مشاااري مشاااري قووم
مشااري:وش تبين من صبااح الله . . . يمه موو انتيي تزوجتييي وش اليي جابك وين رجلك عنك
شهد:قووم شووف وش صاير اميي وابويي يخشوون عليناا
مشاري: وش يخشوون
شهد وهيي بتصيح:عندناا اخ واسمه صالح
مشاري:شلخيي غيرهاا
شهد:والله سمعتهم كانه اكبر واحد فيناا عنده اربعه اولاد ومرته حامل وين راكانوو لازم نقووله
مشاري:بغرفته
راحت شهد وقالت له وراحت مع اخوتهاا الى غرفه امهم وابوهم
طق مشاري الباب ودخل بصفته اكبر واحد فيهم ودخلوو هم ورااه
ام مشاري:هلآوالله تو مانور البيت بوجوود شهد
ابوومشاري:وش صاير جايين كذاا وش عندكم
مشاري:يبه احناا بصراحه توو درينااا ان عندناا اخوو اكبر مناا بعد
ابومشاري:منوو اليي قال لكم
شهد:انا سمعتكم لماا كنت جايه
ابومشاري:طيب عرفتووا كل شيء ليش جايين بعد وش تبوون
شهد:نبي نتعرف على اخوناا موو من حقناا
ابومشاري بدا يعصب :روحوو تعرفوا عليه روحوله بمستشفى (. . . . . . . )يشتغل هناك يالله اطلعوو برا
قاموو طلعوو وراحوو يبذلوو
راحت شهد:أنا برووح تبوون تجوون معي
مشاري:أكييد
راكان:موو الحيين برووح اناام
مشاري:جب انت تجيي اول واحد بعدد
راكان:طيب طيب وراح وهو يتأفف
...........................................
بعد ماجهزووا:استنونيي بجي معكم
شهد:يالله يمه نستناك بالسياره
وهم بالسياره شهد:ياأنت يالخبل رووح بيت حلوو بسرعه
مشاري:نعم تتأمري عليي من الصبح
وكمل:أقوول وين رجلك اليي يتحملك ولالما سألته شلوون شفت الغفيفه شهدقال:احلى من العسل
شهد استحت من داخلها وحست بغبنه(يعني تبي تصيح):رجليي سافرر
مشاري:أووه صح تذكرت قال انه بيسافر بس انا نسييت

وراحوو لحلا واخذوها بكرشهاا
.........................................
وراحوو في طريقهم للمستشفى
...........................................
في مكان آخر...
حنان:فيصل قووم يالله فيصل
فيصل:خليني اناام
حنان:تأخرت عن الشغل ثلاث ساعات
فيصل:اخووك سافر وماعنديي احد يقوول تأخرت دقيقه دقيقتيين خمس دقايق
حنان:هههههههههههههههههههه� �هههههه يعنيي فراس جديي بشغله
فيصل:جديي جداً في الشغل لو تروحين له في المكتب ماتعرفيه انسان مختلف جدا
حنان:أهاا معلومه جديده عن اخوي
فيصل:ايي الله يطوول بعمره جدي أختاره عشان يتولى رئاسه الشركه من بيناا
وكمل :أنا ورائد فهد وسعيد وسالم كآن أكثر واحد جدي بالشغل اما حناا كنا ماخدينه شغل وبس ومايهمناا بس الله يحفظه اخوك يدرس كل شيء دراسه صحيحه وتهمه كل التفاصيل
حنان:برووح اتصل في فراس بقوله انك مادحه كثير هع
فيصل يغني:روحي روحي ياروحي
.......................................
شهد:تخيلوو انه ماتقبلناا
حلآ:مستحيل مايتقبلناا كان يحبك ياشهد ويمووت فيك وانا كنت اغار منك هههههههههه
شهد:أجل ليش ما اذكره
حلآ:كنتي صغيره عمرك سنه تقريباً
مشاري:تصدقوون كأني اذكره
حلآ هذا المفروض كان عمرك ست سنين كنت شيطان وكان يأدبك
مشاري:شكلي بحبه هع
حلآ:يا سخفك انت لازم تحبه
ام صالح او مشاري:خلاص يااولاد بلا شباق قربناا نوصل
مشاري وحلا:اولاد
شهد:ههههههههههههههههههههه� �ه اولاد خخخخخخخخخخ ههههههههههههع
راكان:أولاد ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ويلي ويلاه ههههههههههههههههههههههههه مسخره ههههههه
شهد:راكان كفك هههههههههههه اولاد وضربوو كف قوي وهم يضحكوون
........................................
وصلوو أخيراً . . . نزلت الام بخطى واثقه تحمل كل معاني الامومه نزلت حلآ وهي فرحانه نزل مشاري وهو منتظر المستقبل الجديد بعد ماعرف نزلت شهد وهي حاسه انهاا تعرفه نزل راكان وبعيونه ابتسامه لامعنى لهاا. . . . .
دخلوو سألو عنه ودلوهم مكتبه راحو وطقوو الباب كان فيه دكتورين وجاء الثالث بعدهم
شهد:لو سمحتووا الدكتور صالح موجود
قال دكتور من الدكاتره:هههههههههههههه صويلح دايم المزايين مايبوون الا انت
صالح:عيب الله يهداك وشوو مزايين تلاقي هابنت قد بناتي
الدكتور:روح يابوو ادب واصوول روح
طلعت شهد وهي متغطيه وجاء وراها اخوهاا
صالح:نعم اختي تفضلي
ام مشاري:صالح ولدي وراحت ضمته . . . يمه كيف ترووح ولا تجي تقلي اخبارك وتسلم علي انا الي عارضت زواجك ولا ابوك
صالح بدهشه:امي ؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلهم داخل مكتبه وطرد الدكاتره الي كانوو معاه
شهد:ليه ماقلت لي انك اخوي من اول مره عالجتني فيهاا يصير كذاا تدريي انيي اختك وتسكت
راكان:راح حب راسه وقال:ياهلا والله بأخوناا العوود
مشاري:يالله ياخوي روح استاذن وجيب مرتك وعيالك نتغدى بره
صالح:أبوي ويين ؟؟؟؟
سكووت من الجميع وردت بصووت خفيف:ماعليك منه الي مايبي ولدي ولدي مايبيه
صالح:لكن يمه هذا ابويي
ام صالح:أنا ماعلي برووح لــ اسماء وباخذهاا واولادك وبناتك وبنروح نتغدى بمطعم وبعدها بنروح بيتناا
صالح :طيب أنا بروح استأذن . . .
طلعووا وراحوو بيت صالح كان بيت عادي ليس بكبير وليس بصغير ومن الداخل مرتب وحلوو وفخم مع انه عادي
دخل صالح وخلى اهله عند الباب .. .. جمع اولاده وجابهم عند الباب :يا اولادي عندي لكم مفآجأه
جوري:شنو اهياا ؟؟
جود:انشاء الله تكوون حلووه
محمد:ترا عيد ميلادكم بعد كم يووم واكييد ابووي جاب لكم الهديه بدري بشوي
صالح:راح طلع ودخل ومعه امه واخوانه وخواته
جوري:رجالين غريبين يالله تغطي جود
مشاري:أنا عمك موورجاال غريب والبزر الي هناك عمك بعد
راكان:مابزر غيرك تبي تشوه صورتي قدام اولاد اخويي
مشاري:جب لما اقوول انك بزر يعني انك بزر فاهم
راكان:ياحيوان انت لازم تعرف حدودك وياي
شهد:خلاص انتوو الاثنين
وكملت:السلام عليكم انا شهد عمتكم عمري 19وبدخل 20في الشهر الجاي متزوجه
رامي:تشرفت عمتي . . . انا رامي سنه اولى جامعه عمري 19 ادرس اداره اعمال قدك هههههه
جوري:تعالي جوود ونااسه عندناا عمه اكبر منا بشوي واعمام مره نايس
جوود:يالهبله شوفي الي وراهم شيء تمنيناه من لماا كناا صغار جده
جود وجوري راحوو لهاا ركض وقاموو يبكوون من الفرحه وهم بحضن جدتهم
وراح رامي سلم عليهاا وباس راسها ومحمد ومحمود راحوا لهاا اما حلا كانت تعانه مابقى شيء على ولادتهاا
بعد نص ساعه قاموو بيروحوون المطعم يتغدوا
شهد:لحظه عن اذنكم
وراحت تتصل بفراس
شهد:آلو هلآحياتي
فراس:اهلين شهوده عمري حياتي شلونك
شهد:خليناا من المقدمات . . . انا بخير عمري
جات جوري وشافت شهد تكلم عند الباب وهي كل شوي عمري وحياتي وقلبي وو حشتني
جاء راكان:هههههههه لاتستغربي أختي شهد رومنسيه هيي ورجلهاا كأنهم عصافير حب خساره فاتتش الافلام الرومنسيه مسافر رجلهاا هههههههههههههه
جوري:ياي رومنسيين
راكان:هههههههههههههه بتستانس شهد في وحده زيها بالعائله
جوري:عمي تسخر علي
راكان:لاحاشاك بنت اخووي . . . تراك قدي انتي واختك وناسه بعرفك ع البنت الي احبهاا
جوري:من جد . . . وش اسمهاا
راكان:رنا وعمرها 14
جوري: عمي عايش قصه حب ياي وناسه
جود:منوو الي عايش قصه حب
راكان:أناا
جود:ومستانس بعد هههه عموم آخر زمن
.................................................. ....
وهم في المطعم
رن جوال شهد . . . رفعته بسرعه وقامت . . .
أسماء:وش فيهاا شهد بالدقيه يرن جوالهاا ماتغدت عدل من كثر مارن
مشاري:أعذريهاا اليووم اوول مره يسافر رجلهاا عنهاا ويخليهاا لوحدهاا وموو متحملين فراق بعض هههه
راكان:هههه بروح انكد عليهاا وقام
رامي:هع ونااسه بينكد عليها
جوري:انشاء الله بعد كم سنه اذا خطبت لك بنكد عليك هههههههههههههه
جود:احسن شيء هع
رامي:هيي انتوو ميصير انا واحد وانتو ثنتين
وكملو هواشات وتنكيت وهم يتغدوا
.................................................. ......
رجعت شهد بيتهاا خايفه تبقى لوحدهاا
ركبت فوق غرفتهاا اخذت الروايات الي جابتهم لهاا سندس وراحت تقرأ وهي متأثره وتصيح وتضك وكل شيء متأثره عدل وعايشه الجوو
......................
فيي مكااآن آآخر
.....................
بالمستشفى
ريم:رائد حياتي
رائد:همم
ريم:اووف بصراحه مستمله وماعندي شيء اسويه او اقوله لك
رائد:عادي حياتي نامي موو لازم تقولي شيء
ريم:الله يعدي هاليوم على خير
رائد:آمين
.............................
وجاء الصباح أخيراً
في نيوزلندا
قعد فراس من النووم وعنده امل تكوون شهد نايمه بجنبه
بس للأسف فتح عينه وماشافهاا حس بخيبه امل
.....................
وعند شهد نفس الشيء
قآمت شهد رآحت الحمآم
طلعت راحت عند الاب توب فتحته وجلست تختار لهاا مديل لعرس مشاري
.................................................
في مكان آخر فتحت عينهاا وظهرهاا يألمهاا قامت شوي شوي . . .
...:آه ظهريي
رائد:وش فيك حيآتي
ريم:ظهري يألمني
رائد:قلتلك لاتنامي على الكرسي وتعالي نامي معي بالسرير بس مارضيتي
ريم:طيب طيب لاتحط اللوم علي أنا اصلاً رايحه اليووم وباريح بالبيت
................................................
قبل شهر رمضان المبارك بأسبوع . . . . . . . . . .
شهد:آلو هلآ فيصل
فيصل:أهلين شهد تآمريني شيء؟؟
شهد:كنت ابيك تروح معي آخذ أغراض لرمضان إذا فاضي
فيصل:متى أمر عليك
شهد:الساعه 4 مناسب بس إذا عندك شغل بتصل على أخوي يوديني
فيصل:بشووف إذا فاضي
........................................
بعد نص ساعه أتصل فيصل على شهد
فيصل:إذا تبي تروحي روحي الحين الساعه 4 ما اقدر
شهد:طيب بجهز وبدق عليك . . . .
..................................
وهم توهم بيدخلوو شافو عجوز تطلب صدقات
راحت شهد وراح معها فيصل
شهد:تفضلي حجيه
العجوز:الله يخليك ويحفضك ويارب يسعدك مع رجلك مره مناسبين لبعض
شهد:ضحكت ههههههه لا موو زوجي اهو اخوي
فيصل:يالله شهد بسرعه عندي شغل لفوق راسي
شهد:وآآل لا تصير لي فراس الثاني
فيصل:انا اشبهه
شهد:ايي كثير ريحه عطرك مثل ريحه عطره وكذا جسمه مثلك يشبهك كثير قد ايش مشتاقه له. . . سكتت
فيصل يغير الموضوع:يالله ندخل بسرعه
راحت شهد اشترت الاغراض الي تبيها و وصلها للبيت وراح عنهاا
.......................................
عند حنان:وين متأخر حضره جنابك وين كنت ومع مين
فيصل:يالله حنان جاي تعان وانتي تسأليني هالاسئله الممله . . . كنت مع مرت أخوك
حنان:ليش مع مرت أخوي وأي وحده فيهم شهد ولا مروى
فيصل:مع شهد تشتري لبيتها اغراض لرمضان وانتي جهزي حالك عشان اوديك الليله
حنان:أنشاء الله من عيوني يالله قووم أحط لك غداء أنا الي مسويته اليووم
فيصل:حاضر حياتي جاي الحين
......................................
شهد تكلم بنات أخوهاا :إنشاء الله اذا جاء فراس بالسلامه انروح المزرعه مثل المره الي قبل صحيح ماكنتو موجودين لكن هالمره بتكون غير بس عشانكم
جود:تسلمي عمتي قلبي جوري تبيك
جوري :هلآ
شهد:هلا جود وش فيك وينها جوري
جوري: أنا الجوري الجود راحت بس أحنا اصواتنا مثل بعض
شهد:ههههههههههههههههه زين أجل وش بغيتي
جوري:عادي أجيلك اليووم بما ان زوجك مسافر ومابيرجع الحين ؟؟
شهد:أكيد حيآتي تفضلي البيت بيتك
وكملو سوآليف ..........
في الليل ...
جو جوري جود ومعهم رامي
رامي:ماشاء الله بيتك مره حلو
شهد: الحلو انت يا عسل
رامي:يالله شوشو انا رايح صاحبي يستناني بالسياره
شهد:الله معاك
رامي:ومعاك
جوري:أفتكينا منه وأخيراً
جوود:ما بغى يطلع
شهد: أنتو هيه وش سالفتكم


،

يتبع في الجزء القادم ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 02:22 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السابع . . .


في الليل ...
جو الجوري الجود ومعهم رامي
رامي:ماشاء الله بيتك مره حلو
شهد: الحلو انت يا عسل
رامي:يالله شوشو انا رايح صاحبي يستناني بالسياره
شهد:الله معاك
رامي:ومعاك
الجوري:أفتكينا منه وأخيراً
الجود:ما بغى يطلع
شهد: أنتو هيه وش سالفتكم
جوري:يعني بصراحه مانعرف بالمقدمات
الجود:يالله أستحي
الجوري:بعديين نقوول لك
الجود بمزح:شهد انتي ماتعرفي بالاصوول روحي جيبي لناا شي نشربه لأنه نبي نشووف بيتك كله
شهد:من عيوني . . . وش تشربون
الجود:عصير برتقال
الجوري:عصير برتقال
شهد:لحظات بس . . . وراحت عنهم
الجوري:بقوم أكتشف البيت قبل لاتجي
الجود:مايحتاج بتجي ترويناا اياه
الجوري التفتت على الصوره الي على الطاوله :الله شوفي الي في الصوره مره حلوو
الجوود:معك حق يخقق كأنه ممثل
الجوري:أحلى من الممثلين
الجود:أكيد زوج عمتي
الجوري:صحيح شكله كذآ
جت شهد ومعهاا العصير:تفظلوا
الجود والجوري:زاد فضلك
رن موبايل شهد رفعته بسرعه :آلوو هلآ حيآتي
فراس:أهلين روحي شلونك
شهد:أنا بخير دآمك بخير
فراس:حبيبتي أشتقت لك
شهد:و أنا أكثر . . . متى راجع حياتي
فراس:السبوع الجاي
شهد:صج حياتي ماتدري قد ايش مشتاقه لك تصدق كل شيء مشتاق لك البيت والغرفه والصاله وكل شيء
فراس:أنا بعد مشتاق لك حياتي تحملي هالاسبووع وتالي بجلس على قلبك شهر وبرد أسآفر
شهد:طيب يالله مع السلامه عندي ضيووف
فراس:أحبك
شهد سكرت وماسمعت غير نص الكلمه
................................
فراس:عصب شوي وفهم انهاا متضايقه من كثر سفراته
....................................
شهد رآحت الحمام تغسل وجهااا وهي تركض
الجوري:الجود قومي بسرعه عمتناا مندري أشفيهاا
الجود:المسكينه حالتهااا تكسر بالخاطر
الجوري:منوو الي ضايقهاا كذآ
الجود:في أحد غير المزيون زوجهاا يعني
الجوري:أشش لاتسمعك ولاتخليني أقوول للي خبري خبرك
الجود:يالسخيفه اسكتي عمتك جايه
جت شهد:قوموو حبايبي افرجيكم البيت كله
الجوري:يالله عشان نفاتحك بالموضوع الي جايين عشانه
شهد:تآمروون يالله قوموواا. . .
ركبووا الطابق الثاني راحووا اول شيء مكتب فراس وبعدهاا غرف فاضيه وفيي غرف للأطفال لونهم أزرق والثانيه وردي
وآخر غرفه من اليمين غرفه النوم كانت مقفله
جت جوري بتفتحهاا لقتهاا مقفله
شهد:المفتاح معي
الجود:هذي الغرفه ليش مقفله
شهد:ســـــــــــر ... فتحتهاآ ودخلو
شهد فتحت الانوار
الجوري والجود:سكتوو الغرفه كانت خيال لونها احمر على اصفر على برتقالي ولون الفراش احمر والغرفه متروسه شمووع وفيهاا ابجوتين من الجهتين وفيهاا كنب مناسب وفيهاا صور زواج فراس وشهد . . . صحيح انهاا كانت مغصوبه الا انهاا صورت معاه كم صوره . . .
شهد:ها وش رايكم
الجوري: الغرفه عذاب تخقق مآأإاره نايس
الجود:آه لو عندي غرفه مثل كذآ كان وناسه
شهد: لا ياعيني يصير عندك غرفه كذا ليش . . . الغرفه ذي بس للمتزوجين . . .أجل انا ليش اقفلهاا الخدامه ما اخليهاا تدخلهاا بس انا وزوجي
الجوري:خسآره ثامر الحيوان موو رومنسي
شهد:أي ثامر ؟؟؟
الجود:ولد خالتي سناء أخو أنور
شهد:منوو أنور بعد
الجود:حبيبي . . .
شهد: ياويلي ثنتينكم
الجوري:أيه أنا أحب ثامر امووت فيه وعليه هوو اكبر مني بسبع سنين أنا ماقلت له اني احبه
الجود:وانا احب أنور أغار عليه واعشقه هو اكبر مني بخمس سنين وهو يحبني
شهد:ههههههههه تمزحو اكيد ابوكم لي دراا وش بيسوي
الجوري :أبوي يدري حتى امي حتى رامي
الجود:أنا أعتبر خطيبه ثامر . . .
شهد:شلوون مو انتي تحبي أنور
الجود:ايه احبه والمشكله ان ثامر مايحب ولا وحده فيناا وانور يحبني واحبه والزواج هذا غصب عني وعنه وعن الكل
شهد:كيف كذآ
الجوري:جدي الله يرحمه كان عنده معرفه بالامور وهو توفى قبل سنتين ولقو الوصيه قبل شهرين ودريناا انه قال ثامر للجود وأنور للجوري
ابوي بالاول ماوافق لكن خالتي سناء كيف ومايصير ابوي قال وانت الحين تسوي معصيه وجلست تهذر على اولادهاا وعليناا الين ماصار الي صار
شهد:لازم نشوف حل للمشكله وباسرع وقت ممكن
الجوري:كيف إذا كان ثامر أصلاً موو حاس فيني وهو يقوول مايبي يتزوج زواج تقليدي يبي يتزوج عن حب
شهد:إنشاء الله تقوليله والحين بعد وتعيشين معاه قصه حب لكن بدوون أخطاء . . . إذا حبك وحس فيك بيكون اعقل انسان بالعالم
وكملت:الجود حياتي هاتي رقمه بنرسل له مسج بالاول
الجود:وأنا ابي حل لمشكلتي
شهد:بس تنحل مشكله الجوري مشكلتك اعتبريهآ محلوله
الجود:تسلميي والله
طلعت الرقم من الجوال وعطته الجوري
ارسلت له مسج. . . (.... السلآم عليكم . . .هلآ ثآمر . . . بصراحه انا ابي أتكلم معك بموضوع . . . أنا الجوري . . . أبيك ضروري ....)
. . . رد ثآمر. . .(وعليكم السلآم. . .أهلين والله الجوري . . . تفضلي قوليلي شنوو الموضوع . . . الحين بدق عليك . . . ترى خوفتيني...)
دق ثآمر عليهاا وماعرفت شتسوي ترد ولا تتطنش ردت بصوت مرتجف :آلوو
ثآمر:هلآ
الجوري:أهلين
ثآمر:آمريني شنوو الموضووع المهم
الجوري:يمكن ماتعتبره مهم لكنه بالحقيقه مهم بالنسبه لي . . .
ثآمر:اقلقتيني ترى شنوو صاير
الجوري:مدري شلون ابدي كلامي
ثآمر:قولي تكفين . . .
الجوري:ثآمر . . . أنآ . .أنآ . . . أحبك
ثآمر:شنوو . . . أنتي تحبيني أنا. . . بس انا خطيب أختك كيف وليه ماقلتيلي قبل ليش تأخرتي كذآ ليه
الجوري:شنوو الفايده ان كنت خطيب أختي وأختي ماتحبك وتحب أخوك وهو يحبهاا أدري أنك ماتحبني ومستحيل تحبني لكن الي عندي قلته . . . مع السلآمه
ثآمر:الله يسل اتسكر الخط بوجه
...........................
الجوري:ليه كذآ ليه خليتوني أكلمه ليه مستحيل يحبني مستحيل أهئ أهئ أهئ
شهد:أصبري شوي عطيه مهله يفكر كيف وشلون وهو أكيد برد لك خبر أو حتى جوآب
الجود:خلص حياتي الجوري لاتبكين ترى مستحيل اتزوج ثآمر
الجوري:تعبانه حيل طلعوني برآ ابي اتنفس هوآ نظيف . . . أتصلو على رآمي
شهد:قومي نروح البحر تشتمين هوآ نظيف وتروقين أعصابك شوي . . .
الجوري:طيب . . .
شهد راحت تلبس عبايتهاا ورجعت . . .
الجود:شهد ترآ رايحين البحر ماله داعي هالعبايه المطرزه من فوقهاا لتحتها . . .
شهد:هذي العبايه الي اطلع فيهاا كل مكان وعندي عبايه للمناسبات وعند عبايات اكثر وهذي اخف عبايه فيها الزينه
الجوري:نروح نفصلك عبايه موو مطرزه هالكثر يكون احسن
شهد:ليش
الجود:مدري أحسهاا مو حلوه نطلع البحر كذآ عباتك ملفته ألوانه احمر واصفر والوان فاقعه يعني كل الناس بتناضرناا
شهد:طيب لكن هم نروح البحر
الجوري :طيب . . . وقاموو
وهم بالخياط...
شهد:اشش رايكم بهذي حلوه صح
الجوري:هذي كيف بتكون. . .
شهد:بتكون في كل العبايه
الجود :اعتقد لو تحطيهاا بالاكمام بس يكوون احسن . . .
شهد:طيب نجرب ونشوف . . .
بعد ماطلعو من المحل راحو البحر . . .
وهم جالسين على الكراسي . . .
قامت الجوري تتمشى :لا احد يجي معاي ابي اجلس لوحدي
راحت تتمشى وجلست على كرسي لوحدهاا وبعيد شوي عن الجود وشهد
وهي جالسه . . . جاء واحد وقال:أختي ممكن اقعد
هزت راسها بمعني تفضل وجلس كان هالانسان شكله متضايق جاه تلفوون ...:آلوو هلآ عمآر
عمار:متى مشرف حضره جنابك
....:ماراح اجي متضايق حديي
عمار:ليش
....:صار معي شيء غريب اليووم بعدين اقولك عنه الحين مقدر اتكلم يالله مع السلامه
عمار: الله يسلمك
....الجوري دارت له كأنهاا عرفته ....شافت شكله نص ازارير القميص مفتوحه وشعره المبهذل وخيوط الجوتي المفتوحه وعيونه المحمرا قالت بصوت واطي
الجوري:ثامر
ثامر:منو انتي ....
الجوري:ثامر انا الجوري
ثامر:الجوري ؟؟؟؟
الجوري... قربت منه شوي خلت مسافه بعيده شوي بينهاا وبينه ومدت يدهاا تبي تسكر ازارير القميص وسكرت واحد ورا واحد الين وصلت الى اخر ثلاثه وخلتهم مفتوحين وقامت وقالت:اربط الجوتي ورتب شعرك وتوها بتمشي قال:الجوري وقفي لا تروحين
رجعت الجوري:ايش بغيت ؟؟
ثامر:تكفين ابقي لاتروحين خلينا نتكلم شوي
الجوري جلست بآخر الكرسي بس عشان تصير بعيده هوو قرب منهااالين صار جنبهاا عدل
الجوري:تكفى بعد عني
ثامر طنشهاا وجلس وكان داير جهتهاا
الجوري دارت له تتفاهم معاه
جت شهد:ايش تسوي ومين ده يابنت بسرعه
دارت الجوري بسرعه وهي خايفه وهي بتمشي الى عمتهاا تعثرت بالعبايه وطاحت وراهاا يعني على الاخ ثامر
شهد:يابنت قدامي بسرعه قومي بسرعه اقوول لك
وكملت وهي توجه كلامهاا لثامر:هييي ياا انت نزل يدك عنهاا بسرعه
قامت الجوري وقالت:آسفه ثامر. . .
ثامر:لا عادي ماحصل شيء . . .
شهد:لحظه ماسمعت ثامر انت ثامر هيي انتي يالبقره هذا معذبك وانتي تقولي آسفه امشي معي بلا هالبرود كله
الجوري:طيب وراحت تمشي مع شهد
راحو عند الجود الا وهي تكلم انور . . .
الجود:طيب حبيبي باي
وسكرت شهد:تكلمي من انتي الثانيه بعد
الجود:انور
شهد: انتوو وش سالفتكم وحده قاعده مع حبيب القلب والثانيه تكلمه مجانين انتوو . . . أنا زوجي ما اخدت رقمه الا بعد الزواج ولا طلعت معاه الابعد زواجناا باسبوع واكثر وانتوو عايشين الجوو
الجوري:خليناا نفهمك اوول تالي صارخي وعصبي
شهد:معي الى السياره بسرعه باخذكم الى ابوكم تفهموه
الجود:لا تكفين شهد لا الله يخليك
شهد:اسكتي وامشي بسرعه وهم يمشوو وراهاا . . . طاحت شهد عالارض (أغمي عليهاا)
الجوري:أغمي عليهاا وش نسوي ورقم السايق عندهاا وانا مستتحيل افتح جوالهاا
الجوود:أتصلي على ثامر ما اعتقد انه رجع بسرعه
الجوري اتصلت عليه وجاا لهم شال شهد وراحو المستشفى
الجود:أنا بروح اكلم زوجهاا يمكن يجي من سفره
أخدت الجود جوال شهد وأتصلت على (حبيب عمري) رن ثلاث مرات ورفعه
شهد:هلا حبيبتي شلونك
الجود:أنا موو شهد
شهد:آسف أختي آمريني شبغيتي
الجود:أنا بنت اخو شهد
شهد:شهد عندهاا بنات اخوو ؟؟؟
الجود: ايهه تو مو من زمان عرفنا يمكن من شهر . . . خلينا في المهم ... شهد بالمستشفى
شهد:ليش اشفيهاا . . . أنت ياا منصور جهزلي طياره لسعوديه بسرعه أنا راجع ....
الجود:ما ندري وش فيهاا اغمي عليهاا فجأه وحملناهاا وجبناهاا هناا
شهد:إذا اوتعت دقي علي وطمنيني خلال كم ساعه انا بكون عندكم بس وشوو اشم المستشفى
الجود:مستشفى ...... بس تكفى لاتتأخر
.................................................. ...............
فراس وصل الساعه 2:30الفجر راح المستشفى على طول راح الاستعلامات وراح الغرفه دخل لقاها نايمه وعلى الكنب الجود والجوري ومعهم مشاري . . .
دخل وراح لمشاري: شفيهاا زوجتي اشفيهاا
مشاري:تطمن مافيهاا الا العافيه
الجوري:شهد حامل
مشاري:ليش ماقلتي كان الرجال بيطيح عليناا من الخوف
الجود:ليش ماقلتي لناا وكذبتي
الجوري:حبيت يكون زوجها موجود . . .
فراس:جد شهد حامل
الجوري: ايه واذا موو مصدق رووح اسأل الدكتور
فراس راح لشهد :حبيبتي شهد
شهد سمعت صوت فراس ونقزت :فراس انت جيت
فراس ضمهاا له :انا هنا حبيبتي لا تخافين مستحيل اتركك وحدك بعد الحين
وكمل:حياتي انت تدرين انك حامل
شهد:شنوو أناا حامل . . . قامت تصيح
شهد:حياتي شفيك الحين تصيحين
شهد:ببطني في بيبي
شهد:ويعني بتصيرين ام هذا اهم شيء
شهد بدت تسكت :متى بنطلع من هناا
شهد:أنا ما ادري توني جاي
شهد:حياتي انت جيت عشاني
طلع مشاري واشر لثنتين يطلعوو وسكرو الباب وراهم
شهد:اي حبيبتي اكيد جيت عشانك
شهد:تخاف علي . . .
شهد:أنا بس اخاف عليك الا اموت اذا صار لك شئ
شهد:حبيبي تعال بوسني
شهد:من عيوني
شهد:تسلم لي عيونك العسليه والله
وراحو بايسين بعض
في الصبح فراس قاعده ومشاري نايم على الكنبه والجود والجوري مع ابوهم في مكتبه وفراس نايم على الكرسي . . . .
راحت شهد ولعت التلفزيون ونزلت الصوت وهي تغير شافت فيلم في mbc max
شهد وهي تشاهده اهئ واهئ
..............................
جلس فراس وشاف شهد تصيح قدام التلفزيون
راح لهاا:شفيك حياتي تبكين
شهد:الفلم مآساه
فراس يسخر عليهاا:أهى أهى شرايك ننصب عزيه بعد
شهد:لا مو مستاهله
فراس:يعني انا المجنون الي بنصب عزيه
وكمل:ياحبيبتي هذا فلم لا اقل ولا اكثر موو حقيقي
شهد:أدري انه مو حقيقي بس مؤثر
شهد:ايه مؤثر ماعليه . . .
سكتت شهد شوي بعدهاا رجعت تصيح
فراس:شفيك الحين ؟؟
شهد:تذكرت احداث الفلم اهئ اهئ
فراس: اسكتي الله يرحم والديك . . . وش المؤثر فيه
شهد:البطل المزيون مات والبطله بعد
فراس:شنو شنو تصيحين عشان البطل
شهد:ايه لأنه حلوو وطلعت لسانه له :أمزح
فراس:شهدوو يادؤبه غيري مزحك
مشاري:وش صاير ماتخلوو الواحد يرتاح
شهد:ليش تنام نامت عليك طوفه قوم شغلك ولا بتتحجج فيني بعد طس معي زوجي ما ابيك
مشاري:مالت عليك حتى مالت عليك اتحجج فيك ليه من حلاتك ولا من زينك يعني مايكفي اني مغطي ع الك بجمالي
شهد:جب اي جمال اليي تتكلم عنه روح زين قال جمال قال
مشاري:اسكتي لا اضربك لوو مو حامل كان قمت لك
فراس يبي يغير الموضوع:الا من البنتين الي كانوو هناا امس
مشاري:بنات اخوي صويلح
شهد:أن ماقلت له. . . .صويلح بيطلعهاا من عينك
مشاري:روحي زين . . .
فراس:بسكم عاد تصدقون دكرتوني فيني انا وحنان لما كناا صغار ههههه
مشاري:تشبهنا فيك لما كنت صغير ولا بزران حناا
شهد:ليه موو عاجبك زوجي انشاء الله
مشاري:أعنبوك المفروض توقفين معاي وبصفي يالهبله يسخر عليك قال رجلي قال مالت عليك وعليه . . .
شهد:لآتغلط رجاءً
مشاري:هص جب ولا كلمه . . . رن جواله :آلو هلآ حياتي بعد هلي كلهم انتي ليه ما اتصلتي من البارح مانمت كويس
شهد:تت مالت عليك بس اقول بتطيح البنت بغيبوبه وش فيك وش قدرهاا عالغزل
فراس:رجعت تبي تتخانق
شهد بدلع:حياتي خلناا نستانس شويات مع اخوناا الكبير
جوو الجود والجوري:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجوري:شهد يقول ابوي تقدري تطلعي الحين
الجود:تبيني اساعدك بشيء
فراس:لا تتعبو حالكم انا معهااا ما اعتقد انهاا بتحتاج شي وانا موجود
شهد:تكفى حبيبي يالواثق . . . حبيباتي سلاممتكن روحو البيت ارتاحو من امس وانا مدودهتكم معاي انشاء الله بعد كم يوم بتصل لكم عشان الموضوع الي بيناا
الجوري:طيب . . .وراحت تسلم عليهاا
راحت بتبوسها من خدهاا . . . :يابنت انا اغار
شهد:عيب عليك هذي بنت اخوي تغار منهاا وشلون اخوي بعد قلبي
راح مشاري باس اخته بس عشان يقهر فراس
مشاري:ههههه اختي بعد قلبي ابوسك ثاني مره
شهد بدلع:عآدي
جاء فراس:بعد عنهاا وراح لهم :برا الغرفه
راحت الجود:يالله حياتي مع السلامه وراحت بتبوسهاا من خدودهاا
سحبهاا فراس: قلت لكم حلالي والله اغار
مشاري:أتحداك تسوي شيء يثبت انك تغار على اخختي بعد عمري وحياتي
شهد:لاتتحدى
مشاري:قلت لك لو وش ماتسوي مستحيل أغير رايي
شهد:حبيبي تكفى لاتسوي شيء غلط
فراس:حبيبتي لاتخافي ماباسوي شيء يضرك
شهد:أتمنى كلامك صحيح
مشاري:وش بتسوي اخونا ؟ ؟ ؟
الجود:يالله مع السلامه
الجوري:صح تأخرناا ولازم نروح
شهد:لآ استنووا مافي طلعه الا اذا شفتوو شبسوي
الجوري:مو لازم نبقى موو حنا الي متحديينك مشاري
شهد:بما انكم موجودين لازم تكونو شاهدين عاللحظه
وكمل:غمضوو عاوينكم
الجوري:ليش ؟ ؟ ؟
فراس:غمضي وانتي ساكته يابنت
الجوري:طيب
شهد شافهم غمضوو راح صوب شهد وقام يهمس بأذنهاا
شهد بشهقه:مستحيل
شهد:عشاني عشاني يالله حبيبتي
. . . . .الجود:ترآ بفتح عيني
فراس:لا لساا
شهد:طيب بس وش بيقولون عنا يعنيي
وكملت:هذا اخوي تعرف شنوو يعني اخوي
فراس:لوو كان اخوك عادي
شهد:عادي بعينك زعلت ومستحيل اسوي خططك الفاشله . . . .
شهد:خلاص شباب شهدوو ميي موافقه
مشاري:ياحيوانه ليش نبي نعرف وش كان بيسوي زوجك
شهد:ماحيوان غيرك يانحيس
فراس:يالله انصرفوو
مشاري:شنوو تطردناا بعد
شهد:لاحبيبي خلهم قاعدين
شهد راح لشهد: دني لي ابي اجلس معك بالسرير
شهد:اشفيك في مكانات واجد روح اجلس فيهم
شهد:ابي اجلس صوبك حبيبتي
الجوري:هيي لسا موجودين نستحي
فراس خطرت بباله فكره :طيب يالله بره خلوناا ناخد راحتناا
مشاري:تنقص رقبتي ولا اطلع
فراس:خلاص اجل خلك موجود
وكمل:شهد حياتي اشتقت لك وانتي شتقتي لي
شهد:أكيد عمري أشتقت لك أكثر من حالي
فراس:حبيبتي والله وراح مقرب على شفاههاا
الجوري. . يمه منه بيسويهاا . . الجود . . تكفى موو قدامي آه . . مشاري. . هههه كنت واثق يافراس المشاعر تتغلب عليك ههههههه والله مسخره عرفناا نقطه ضعفك .. شهد. .
وباسهآا بوسه طويله . . شهد ماقدرت تقاوم من زمان ماتدوقت هالفم وراحت متعمقه الين دابت الاخت
. . . . . . . . . . . .
مشاري:يالله بنات انتصر فراس عليي امشوو برآ
انتبه مالاقا احد . . . شكلهم طلعوو
راح برى :الجوري الجود وينكم
الجوري:احناا هناا
راح لهم:شفتوو فراسوو اشسواا
الجود:ايي بصراحه اخجلني هالموقف يالله كل منك بنطلع تنقص رقبتي ولا اطلع
الجوري بتردد:مشاري . . . تكفى روح لهم تراا مشتاقين لبعض حيل. . . يعني يمكن يصير شيء غلط بسرعه
مشاري:ايه والله انا رايح. . . راح بسرعه
دخل الغرفه شاف شهد بيفصخ البنطلون الجنز صرخ:شتسويي ممنوع
فراس:انت الي شتسوي
مشاري:تبي تذبح البيبي اللبس ثيابك لا اعلم عليك المستشفى
فراس: اووه صح تذكرت
شهد تصارخ:أطلع براا
نروح لناس آخرين . . .
سندس:ليه موو موافق ليه
أم عبدالله:مدري عنه يقول مايناسبك
سندس:يمه ابيه احبه
ام عبدالله:خلاص ابووك رفضه
سندس وهي تبكي:ليه والله ليه أهئ أهئ آحبه وما اتخيل روحي مع غيره
ام عبدالله:شلون تحبيه كلامك يدل على انك بعلاقه فيه
سندس:انا ماقلت كذا لكني احبه وانا موو بعلاقه معه
ام عبدالله:الزواج قسمه ونصيب يابنتي
سندس وهي تتكلم من ورا قلبها:أنا وافقت بروح البعثه وبكمل دراستي براا . . . على الاقل انسى سعيد . . .
ام عبدالله:زين تسوين يابنتي . . . يمكن بعدين لا جيتي تتزوجين ابن الحلال الي بسعدك وتسعديه
سندس:مستحيل اتزوج غيره عجبكم اهلا وسهلا واذا ماعجبكم طقور راسكم بالحيطه
ام عبدالله مقدره الي فيه بنتهاا فقامت طلعت وهي ساكته
..........................
عند سعيد:ليش ياناس ليش انا شسويت حتى انرفض احبهاا وتحبني وين المشكله
رائد:هونها وتهون
سعيد:كيف تقول كذا وانت اكثر واحد يعرف شكثر احبهاا
رائد:تزوج غيرها الي خلقها خلق مليون غيرهاا
سعيد:انا بسافر يمكن التهي بالشغل براا وما افكر فيهاا كثير
رائد:كمل نص دينك بالاول
سعيد:مستحيل اتزوج غيرهاا
رائد:أنت حر. . . .
. . . . . . . . . . .
بعاشر ايام شهر رمضان
حلآ:آه أحمد الحقني بولد مو قادره
احمد:استني حبيبتي قربناا نوصل
حلا:حمود تكفى الحقني بموت اه موو قادره الم موو طبيعي
احمد:قام يسرع بالطريق لين وصلو المستشفى
بسرعه اخدهاا داخل وعلى طول غرفه العمليات
بعد5ساعات طلعت ممرضه وقالت:مبروك جتك بنت
احمد:الله يبارك فيك بس زوجتي شلونها الحين
الممرضه:بخير الحمدالله صحتهاا ميه ميه بس تعبت كثير بالولاده والحين هيي ترتاح
احمد:مشكوره . . . ممكن اروح اشوفهاا
الممرضه: ترتاح تقدر تشوف البنت الحين
احمد:يالله
وراح وشاف البيبي بعد ساعه جت شهد ومعهاا فراس ومعهم الوالده والوالد. . . . راحو شافو البيبي(لين) وبعدهاا راحو لحلآ
فراس:بعد 6شهور بتجيبي لي بزر بيصير عندناا واحد
شهد:ههه ياليت يصير مثلك حلوو
فراس:اشدراك انتي يمكن بنت
شهد:عادي اهم شيء يشبهك او تشبهك
فراس:لاحبيبتي الاهم يشبهك اوتشبهك
حلآ:هييي انتوو لاتسوو حرب خلاص يشبهني اناا واسكتوا
شهد:لاحبيبتي ولدي ابيه يشبهني ليه يشبهك
فراس:يالله استأذن انا رايح تبون شيء
شهد:اي حبيبي تعال وديني لسندس بتسافر
شهد:ايه صح يالله قومي بوديك بسرعه
حلآ:ليه بتسافر؟؟ووين بتسافر؟؟
شهد:لندن. . .بتكمل دراستههاا هناك
حلآ:سلمي عليهاا
شهد:الله يسلمك يالله حبيبي
. . . . .
بعد نص ساعه وصلوو عند باب البيت
دخلت شهد:راحت شهد جلست مع ام عبدالله شوي وركبت لسندس
طقت الباب مافتحت وسمعتهاا تقول:مابي احد ما ابي اشوف احد مالي خلق روحوو كفايه الي سويتووه فيني
شهد:سندس حبيبتي انا شهد افتحيلي
سندس على طول فتحت الباب ودخلتهاا
..........داخل الغرفه.............
شهد:اشصاير
سندس وهي تبكي:سعيد تقدم لي وابوي رفضه
شهد:ليش
سندس:مدري وانا بسافر لندن عشان ماتزوج غيره
شهد:ليه ما اتصلتي قلتي لي
سندس:حسيت انه ماله داعي وتوه جاي رجلك من السفر وانتي حامل ليه اعفسك بخرابيطي واعكر مزاجك
شهد:ياحيوانه كيف ماتبي مزاجي يتعكر وانتي مضايقه ولاتقوليلي شفيك
سندس:ههههه اكثر احد احبه من الشله انتي تضحكيني وانا ابكي
شهد:بعلم عليك . . .
سندس:شوفي شهوده حبيبتي . . . زوريني بلندن مستحيل ارجع هناا مره ثانيه
شهد:يمكن انا اروح اكمل دراستي بعد معك وما اعتقد ان فراس بيمانع
سندس:ياريت كلميه بالموضوع الليله عشان اذا بتروحي تكملي الدراسه وياي مايجي الشهر الجاي الا واحناا براا
شهدk
سندس:OK
شهد:يالله حياتي استأذن . . . اووه صح اختي حلا تسلم عليك . . . ولدت اليووم
سندس:صج وش جابت
شهد:جابت ولد وسمته عبد الصمد و بيوم الاحد
سندس:عاشت الاسامي
شهد:صدقتي جابت بنت وسمتهاا ليين هههههههههههه
سندس:أنا شدراني يعني . . .
شهد:يالله مع السلامه
سندس:الله يسلمك
بالسياره...........
شهد:حبيبي بقولك شيء
فراس:وشوو
شهد:بما انك بتسافر بعد نص شهر
وكملت:انا بعد ابي اسافر
فراس:وين
شهد:لندن
توه فراس بيتكلم حطت يدهاا على فمه :سندس ما وسوست لي انا بسافر من نفسي بكمل دراستي
فراس:طيب بشوف يعني بدرس الموضوع وبرد عليك
شهد:طيب حياتي


،

يتبع في الجزء القادم . . .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 02:24 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثامن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بالسياره...........
شهد:حبيبي بقولك شيء
فراس:وشوو
شهد:بما انك بتسافر بعد نص شهر
وكملت:انا بعد ابي اسافر
فراس:وين
شهد:لندن
توه فراس بيتكلم حطت يدهاا على فمه :سندس ما وسوست لي انا بسافر من نفسي بكمل دراستي بتونس هناك
فراس:طيب بشوف يعني بدرس الموضوع وبرد عليك
شهد:طيب حياتي
...................
في بيت أبو سعود
الساعه (8:00)صباحاً
نزلت من فوق لابسه شورت فوق الركبه وبلوزه خط وشعرهاا منكوش بنعومته :صباح الخير
ام سعود:صباح النور ليش نازله كذا
ملاك:يمه ماكوو احد غيري بس انتي وفيصل متزوج ببيته والخدامات مايهتموو ... وأبوي مسافر
ام سعود:ابوك رد من سفرته
ملاك:جد ياي ابوي وحشني وقامت تركض وراحت تدوره
الين وصلت المجلس فتحت الباب بسرعه شافت رجال من وراه ماقدرت تميزه وراحت له ضمته من وراه :يبه حبيبي انت رجعت
دار لهااا منبهر بجمالهاا:منوو انتي ؟ ؟ ؟
ملاك حمر وجهاا وتمنت الارض تنشق وتبلعهاا وبنبره بكي:فهد انا ملاك وراحت تركض براا
*.*.*.*
فهد يكلم نفسه:ليش صاحت موو هيي تحبني . يمكن ماتحبني ولا ليش بتصيح
وضل بأفكاره . . فكره تجيبه وفكره توديه . . .
..................................................
أبومحمد:ياأم محمد بنتك سلمى صار لها سنين براا و لارجعت
ام محمد:صرت اخاف امووت وما اشوفهاا
ابو محمد:أحناا كبرناا وصرناا الاجداد يمكن اي واحد فيناا يموت ولا يخرف
ام محمد:أنا بقول لواحد من ولادي يتصل فيهاا تجي
............................
بعد شهر بلندن
شهد:سندس حياتي شوفي كرشي واجد كبر
سندس:هههههههههه لساا ماشفتي شي راح يكبر أكثر
شهد:قومي نطلع السوق جد ملل
سندس:بس مانبي نتأخر بكره في دوام
شهد:أدري . . .
قاموو بدلوو وطلعوو
شهد وهي بالشارع :طلعتك من البيت بحجه السوق و انا ابي ااتمشى بس
سندس:احسن ترا متضايقه
شهد:شرايك نروح نتعرف على شباب
سندس:شهد انتي صاحيه
شهد:أكيد صاحيه
سندس:ليش
شهد: بس كذاا انا تعبت صرت حامل وانا ما ابي من الحين صار لي 5 شهور
وكملت:وفراس ما اشوفه الافي الشهر مره
سندس:بقولك شيء بيخليك تقولي عني مجنونه
شهد:وشوو
سندس: فيني هستره وجنون لدرجه اني بغمض عيني وبفتحهاااا واول ولد يكون قدامي ببوسه
شهد:اتحداك
سندس:موافقه . . . بغمض عيني الحين
سندس وهي تعد للخمسه عشان تفتح عينهاا :فتحتهاا وراحت للي قدامهاا بسرعه وباسته
شهد سحبتهاا عنه :وقفي ياهبله
الولد:ابتعدي عني ايتهاا الفتاه
سندس راحت تبكي . . .: سعيد أحبك اموت فيك
سعيد راح لهاا: سندس حبيبتي
سندس:حبيبي ليه الفراق
سعيد:لاتتكلمي عن الفراق موو انا السبب
سندس:موو بختياري
سعيد:سندس . . . تتزوجيني
سندس:ايش اتزوجك
سعيد:فكري زين
سندس:موو لازم افكر موافقه
راحت ضمته وضمهاا وراح سعيد يبعد شعرهاا عن وجههاا وراح يبوسهاا
سندس بعدت عنه شوي:سعيدووو تبوس زي الاجانب
سعيد رجع يبوسهاا مايبي يفوت هاللحظه
...............شهد راحت عشان تتركهم براحتهم . . . ماعرفت وين ترووح
راحت جلست على كرسي من الكراسي الموجوده في الشارع . . . جاء واحد وجلس . . . جلس يناظرهاا بنص عين
شهد بنبره هادئه بالانجلش:ماذا تريد ؟ ؟ ؟
الشاب:اتكلمينني ؟ ؟ ؟
شهد:نعم انت!..ماذا تريد؟
الشاب:لقد كنت....اريد لاشيء
شهد:ماذا تريد
الشاب:كنت اريد مناديل ورقيه
شهد:حسناً وراحت تحوس بالشنطه لين طلعته
شهد:تفضل
الشاب:شكرا
شهد قامت واقفه:وداعً
الشاب:وداعً
شهد وهي رايحه جات سياره مسرعه وصدمتهاا
راح الشاب :لهاا وشالهاا وهي تنزف
وداهاا على اقرب مستشفى
أخدوهاا النيرسات وجلس الشاب يستنى
وهو يفكر:يآالهي ماذا حدث لقد كانت تنزف بشده انها مسكينه
طلعت النيرس من الغرفه :لو سمحتي آنستي . . .ماذا بهاا
النيرس:لقد مات الطفل وهوو بداخلهاا لذالك سنولدهاا لنخرج الجنين نأسف على فقدك
الشاب:لاعليك يمكنك الانصراف . . . ماذا افعل الان راح يدور بشنطتهاا لقا الجوال ماعرف يفتحه لأن فيه رقم سري ودور بالشنطه لين شاف البوكه فيهاا صوره شهد وصور شاب ثاني الاهو مشاري وفيه صوره صالح ورامي وراكان قال: هذا رجل الاعمال المشهور منوو هذيل
راح الاستعلامات :انستي هل يمكنني الاستعلام عن المريضه التي اتت برفقتي نعم سادفع التكاليف حسناً وعطاها البطاقه
في نفس اليوم رجعت سندس الشقه دورت شهد ومالقتها وقالت يمكن ترجع بعدين ساعات تسويهااا
.................................................. .....
في نيوزلنداا
فراس:ابي ارتاح من هالعله شهد
فيصل:شلون ترتاح يعني
فراس:انا برجع السعوديه وبعلن عن زواجي بهنادي
فيصل:بصراحه توقعتك تطلقهاا
فراس: ههههههههههههه بالعكس بطلق شهد
فيصل:كيف ؟؟
فراس: خلال هالشهر بتوصلهاا ورقه طلاقهاا
فيصل:حرام البنت وش سوت لك ؟؟
فراس:ماسوت شيء بس ما احبهاا احب هنادي
فيصل:والولد الي ببطنهاا
فراس:تخلصت منه اليوم
فيصل:أنت ليش كذا موو حرام هذا ابنك قطعه منك من لحمك ودمك انت موو معقول انت مجنون
فراس:اهم شيء تطلع شهد من حياتي ما ابي شيء يربطني فيهاا
فيصل:أنا مستحيل اقول انك شهد الي اعرفه . . . انت تموت بشهد وتحبهاا بس هالحيوانه هنادي وسوست براسك
فراس:شهد تزوجتني مغصوبه ماكانت تحبني بس بعدهاا صارت ماكانت تطيق تشوفني تدري ليه لأنهاا تحب ولد خالتهاا حمد
فيصل:جد كل هذا وانا ما ادري لكن موو معقول تطلقهاا عشان شيء من شهور واعتقد انهاا نسته
فراس:أنا رايح المحكمه بطلقهاا اليوم قبل بكره وبحاول الورقه توصلهاا بكره بالكثير
...............................
بالانجلش
عند سندس:آووف ليه ماجت خلني ادق عليهاا
سندس:آلوو
الشاب:مرحباً
سندس:عذراً يبدوو اني اخطأت الرقم
الشاب:لا انت تتصلين على الفتاه التي عملت حادث اليوم
سندس:ماذاا حادث انا قادمه في اي مستشفى
الشاب:مستشفى (.........) انتضري لحظه لقد مات الطفل بداخلهاا لذالك اتمنى ان تتصلي بزوجهاا سيعملون لهاا عمليه
سندس:ماذا اتصل بزوجهاا حسناً الى اللقاء انا قادمه
الشاب: الى اللقاء
.................
بالسعوديه
مشاري:انا مدري ايش الي خلاني ااجل العرس نهايه الشهر بيكون زواجناا نهايه الشهر وافقتي ولا لا
رشا:طيب خلاص الي تامر فيه حبيبي
مشاري:يالله باي
رشا:باي
..........
مشاري اتصل على اخته شهد لكن الشاب ماقام يرد
فرسل لهاا مسج بالانجلش
شهد حبيبتي اختي بعد عمري بتزوج قريب ولازم تجي بسرعه السعوديه نهايه هذا الشهر لازم تكوني موجوده وشكراً
وصله المسج لكنه ما انفتح لأنه فيه رقم سري فراح الى خبير وفتحه وخلال نص ساعه رجع لقا سندس بالمستشفى قدام الباب
قال:هل انتي التي اتصلت قبل قليل
سندس:نعم ماذا بهاا ارجوك ماذا حدث
الشاب:لقد كناا جالسين على المقاعد ثم قامت وذهبت مع ان السياره كانت تستطيع التوقف لأنهاا رأتهاا الا انه قد اكمل طريقه
سندس:شكرا لك يمكنك الانصراف
الشاب:لا لن افعل سانتضر الا ان تستفيق
سندس بالعربي:آوف وش يبي هذا النكد بعد
الشاب:عذرا ... انا نكد زين مني جبتهاا المستشفى
سندس انصدمت:انت عربي
الشاب:ايه عربي
سندس:ممكن الاسم
الشاب:طلال علي ......
سندس انت رجل اعمال اسمع ابوي يتكلم عنك ياؤ ابي توقيعك
طلال:هههههههه مو لهالدرجه
سندس:يالله وقع بسرعه تصدق ما عرفتك صاير غير
طلال:يختلف بالتيشيرت والجينز و يختلف لما اكون لابس بدله رسميه
سندس:ايه يختلف
خلال ساعه
سندس ياربي فراس مايرد ولا سعيد
طلال:ليش فراس عبد الرحمن الـ..... زوجك
سندس:لا زوجهاا
طلال:آهاا
ثاني يوم بالمستشفى
شهد فتحت عينهاا :آه انا شفيني
سندس:ولدك مات
شهد بصراخ:ليه مات ليه
سندس:انا اتصلت بفراس بس مايرد
شهد:يمكن مشغول وكملت بكي: أهئ ليه مات
سمعوو طق باب راحت سندس فتحت الباب كان طلال جاي
طلال:الحمد الله على سلامتك
شهد:لحظه موو انت الاجنبي الي كنت اتكلم معاه امس
طلال:انا سعودي موو اجنبي
شهد:يعني انت الي جبتني هناا
طلال:يس واسمي طلال
شهد:كيف عيونك خضراء
طلال:الله يخلي العدسات
شهد:آهاا اشقر بعد
طلال:موو اشقر بني فاتح
سندس:يالله عاد سويتوو لون الشعر قضيه جيب الورد بسرعه
طلال:هههههههههههه ماافي تفاهم او حتى لو سمحت
شهد:لاعاد سندسو وانا اعرفهاا مافي تفاهم
طلال:هههههههههههههههههههه� �ه
سندس:اشدعوه سويتتوني مدري منوو
شهد:ههههههههههههههههههه
طلال:هههههههههههه
انطق الباب راحت سندس فتحت كان رجال مغبي وجهه وعطاهاا ظرف وراح
سندس:شهد . . هذا لك
شهد:شنوو هذاا
سندس:هيي يمكن عندك معجبين وحناا ما ندري
شهد:يا سخفك هههههههه
شهد فتحت الضرف طلعت الورقه وبدت تقراء
شهقت شهقه وبدت دموعهاا تطيح لا شعوريا
سندس:شهد شفيك ليه تبكين
شهد تصارخ:طلقني ليه انا شسويت ليه حرام عليه انا وش سويت له اكرهه والله حرام وش سويت
سندس:منو الي طلقك
طلال:منوو بيطلقهاا يعني اكيد زوجهاا . . . حاولي تهديهاا
سندس:مستحيل فراس يطلقهاا
شهد بصراخ اقوى من الي قبله :ليه شسويت ليه حرام .....أطلعووو برآآآ مآ أبي أحد خلونيي بحالي
طلال راح نادا الدكتور وجا الدكتور وعطاها أبره مهدئه الين نامت
الدكتور:يجب ان تريحوهاا نفسيا فلقد تعرضت لصدمه قويه فلقد اتتهاا الصدمات تلوى الاخرى أولاً فقدهاا للطفل ثم ماحدث معهاا الان
طلال:حسناً دكتور شكراً
سندس:بس ابي اعرف ليش سوى كذاا كان يحبهاا بجنون ليه كذاا
طلال:والله مدري علمي علمك
بعد ما اوتعت شهد :ليه طلقني ابي سبب
سندس:الي صار صار انسيه بس كيف بتقولين لأهلك
شهد:بتصل اول شيء عليه وبسأله
سندس:لا تتصلي عليه خليه ينقلع
شهد:بس بشوف ليه سواا فيني كذا ابي ارتاح
قام التلفون يرن بعد خمس رنات رفعه بنفس خايسه :آلو
شهد وهي تصيح:آلوو
فراس:وش تبين
شهد:ليه طلقتني ليش
فراس:لا تسألي لأني اذا جاوبت بتنفجعي اكثر
شهد:بتحمل اجابتك بس قولي ايش السبب
فراس:أنا اصلاً متزوج عليك من شهر والحادث انا سويته عشان يموت الولد ومؤخر طلاقك بحسابك وسجلت البيت الي بلندن بأسمك والشركه الي هناك بأسمك ويالله مااعندي وقت اضيعه معاك
شهد من الصدمه اغمي عليهاا
سندس:شهد شفيك وش فيهاا .. روح نادي الدكتور والله قلت لهاا لاتتصل عيه خله يولي
طلال:اكيد قال لهاا شي يغثهاا . . . والله ماتستاهل
فراس لسا ماسكر وجالس يسمع
لما جوو النيرسات :ابتعدوو عنهاا لكي تتنفس وسكر
...............................
فراس:صوتت من هذاك صوت رجال غريب منوو ياربي
وكمل:اصلاً انا ليش افكر فيهاا خلاص ماعادت تعني لي شيء الحين كل الي يهمني هنادي وبس
...............................
سندس اتصلت على سعيد ورفعه من اول رنه:آلو هلآ والله بالحلوين
سندس:ياسعيد صايره مصيبه>> الي يسمعهاا يقوول احد متوفي
سعيد:مصيبه وشوو
سندس:فراس طلق شهد
سعيد:ليش؟؟؟؟؟؟
سندس:ما ندري لأن مغمى عليهاا حالياا والولد الي ببطنهاا مات
سعيد:امس كانت بخير
سندس:امس اما الحين حالتها حاله
...........................
اوتعت شهد محتاجه تضم احد أو احد يضمهاا
لقت طلال بوجههاا
شهد:أنت لساا هنا ليش مارحت
طلال:علموني اهلي ابقى مع المحتاج
شهد:ايش شايفني محتاجه من عندك شيء
طلال:لا حاشاك بس قصدي محتاج موو فلوس محتاج حب وحنان
شهد:شكراً . . . تصدق انا بعمري كله ما احد فكر فيني
طلال:شدعوه انا موجود ومن اليوم بفكر فيك
شهد:مشكور وماتقصر
طلال:تسلمين ... وهو يحاكي نفسه . . . وأخيراً شفت الانسانه الي ببالي ولما شفتهاا مطلقه بس عادي بس خليني اعودهاا علي واحببها فيني بتكون لي . . . .
دخلت سندس:ياعمري شهد اوتعيتي ليه صار كل هذا
شهد:الشيطان شاطر يا سندس
سندس:ايه كملي
شهد:تزوج علي وسوست له زوجته وطلقني
وكملت:وهو الي ذبح ابني
سندس:الله ينتقم منه هالظالم
شهد:ماعمري كنت افكر انه بيسوي فيني كذاا
وكملت:انا برجع السعوديه آخذ اغراضي من بيته
سندس:ارجع معك
شهد:لا تتعبين حالك انا رايحه اخدهم وراجعه يعني بروح بحضر زواج اخوي بعد وتالي راجعه
سندس:طيب . . . حتى انك ماعزمتيني على زواج اخوك . . .
شهد:فكرتك ماراح ترضين بس اذا تبي خلاص انتي اول انسانه اعزمهاا على زواجه
وكملت:طلال انت راح تكون الثاني
طلال:تسلمين
أخذت الجوال:آلوو هلآمشاري كيفك ؟؟؟
مشاري:أهلين شهدوو شخبارك زينه
شهد:ممكن تعدل الفاضك يا ابوو الفاض مثل وجهك
مشاري:والله عاد وجهي اشزينه يعني الفاضي عسل صح
شهد:برجع السعوديه بعد كم يوم وببقى لين عرسك
مشاري:وفراس بيجي معك ؟؟
شهد:هههههههههههه ضحكتني
مشاري:ليش وش صاير
شهد:رفيقك الي شاد الظهر فيه طلقني
مشاري:شلون ؟؟
شهد:لي رجعت افهمك الحين ما ابي اسمع اسمه ولا تطروه قدامي صرت استقرف منه
مشاري:لحظه مووو أنتي حامل ومايصير تتطلقي
شهد: أبني مات
مشاري:لا تقولي بأمر منه
شهد:ايه
مشاري:طيب ليش
شهد:بالاول قتل ابني وماكفاه وراح طلقني وطلع متزوج علي
مشاري:كيف كذا كان معك مثل العسل
شهد:ترى موو كل شيء بالبدايه حلوو يضل حلوو
مشاري:أقول الى ابوي
شهد:لا انا اذا رجعت بقول لهم
مشاري:ترا ابوي كان يحب فراس ويمكن يعصب من هالسالفه
شهد:حبه برص احد يحبه يع صرت ما اشتهي تذكر اسمه
مشاري:ومن متى كل هذا فيك
شهد:من يومين
مشاري:من يومين وانا توني ادري
شهد:أنا اصلاً قبل ساعه اوساعتين فايقه من المهدئ
مشاري:تبين اجي اخدك من لندن
شهد:يابعد عمري مايحتاج ... بعد اسبوع بجي انت جهز لزواجك وانا برجع
مشاري:يالله اختي باي مع السلامه
شهد:الله يسلمك سلم لي ع الوالده والوالد وعلى راكان وعلى حلا وولدهاا ورشا وصالح وبناته ورامي والعائله كلهاا
مشاري:كان قلتي من البدايه
.......................
سكرت شهد من عنده وهي تضحك
طلال:من وين طالع القمر اليوم
شهد:ههههههه اخوي بعد قلبي لما ازعل يونسني ويروح النكد
طلال:شكلك تحبينه
شهد:الي يعاشر اخوي مستحيل مايحبه
سندس:هيي بديناا تراه بيتزوج
شهد:وفي وحده تتزوج اخوهاا يالهبله
سندس:ايه بعد طحتي فيه غزل
شهد:هههه لا يعني اخوي ارتاح معاه اكثر شيء من اهلي
سندس:وانا نسيتيني
شهد:لا يالمضروبه على راسك اقصد الي في البيت
سندس:آهاا . . . صحيح ماقلت لك
شهد:وشوو اكيد بخصوص سعدانوو
سندس:لا عاد لا تسميه كذاا ... قال لي يبي يتزوجني
شهد:أحلفي ياوو وناسه وافقتي صح
سندس:اكيد وافقت وبنفس اللحظه بعد
شهد:بس اهلك كيف يعني
سندس:لا تجيبي طاريهم اصلاً الي صار بسببهم ... لو ماصار الي صار كنا الحين مخطوبين
شهد:ههههههههه يعني بترجعين الى اهلك ومعك قنبله
طلال:لحظه لحظه بتتزوجين بالسر
سندس:موو كذاا بس يعني بتزوج الانسان الي اختاره قلبي والي قلبه اختارني
طلال:متأكده بتتزوجينه يعني ممكن اهلك بعدهاا يتبرو منك
سندس: يطقوو راسهم بالحيط والله اهم السبب الولد جا هوو واهله وخطبني بكل احترام وادب واهم الي مارضوو فيه جد اهلي شايفين حالهم مدرري على ايش
طلال:آها يعني خطبك و ما وافقوو
سندس:ايي
وكملت:يالله طلول قوم جيب لناا شيء نشربه او ناكله
طلال:من عيوني
سندس:تسلم عيونكك المزيفه
..............
طلع طلال
سندس:شهدوو تراا هالولد حاط عينه عليك
شهد:لا حرام ما اعتقد
سندس:كل تصرفاته تقول كذا
شهد:حتى لوو انا ما افكر بالزواج حاليا
سندس:تصدقي تراه اخلاق أكثر من فراسوو الحيوان يعني اذا تقدم لك اتمنى انك ما ترديه بس اول تصلي صلاه استخاره والي بيهديك ربك اله هو الصح اكيد
شهد:هذا اذا فكر بوحده مثلي .. مطلقه
سندس:وانتي ماشاء الله عليك اش زينك ويا حلوك بس اهم شيء تنسي الي مايتسمى وتعيشي حياتك
شهد:لا توصي حريص قاعده انساه
سندس:تراا بجي عرس اخوك يعني احسبي الي حساب تراا مصروفي خلص
شهد:ولا يهمك بطلب طياره خاصه
سندس:بجد بس من وين الك
شهد:عندي ثلاث حسابات واكثر وكل واحد فيه اكثر من العشرين مليون وعندي شركه وعندي بيت بلندن اكيد بيصير عندي
سندس:من وين ؟؟
شهد:مؤخر طلاقي يا عسل
سندس:كل هذاا ...
شهد:لأنه يبيني اسكت ويبي الناس تفكر العيب فيني ...
سندس:آهاا هيك يعني
شهد:وازيدك من الشعر بيت بيجيني بيوم ندمان بس انا ماراح اسامحه
وكملت:وانا مستحيل اتحسف عليه واقول اني احبه واعشقه وماقدر اعيش من دونه بس انا بعيش حياتي مثل اي بنت
سندس:احسن لك
....
جا طلال:هاي
شهد:هايات ياحلوو
طلال استحى:اخجلتيني
سندس:هههههههههههههههه شنو تستحي وهذا المفروض ترد الغزل مره ثانيه
شهد تأشر الى سندس تسكت :هه وش جايب لناا
طلال:جايب لكم الخير
شهد:اي نبي ناكل جعنا وش جايب بسرعه
طلال وبدا يطلع الاكل الي جايبه
شهد بعد ما اكلت :متى بنطلع
طلال:لسا باقي بكره
شهد:جد مليت
وكملت:انتي سندسو يالحيوانه
سندس:خير وش تبين ولو سمحتي لا تسبين
شهد:ماسمعتي المقوله الي تقول ...المسبه محبه...
سندس:طيب وش تبين يالي تحبين وتسبين
شهد:روحي داومي بكره والين اجع
سندس:ليه انشاء الله
شهد:ما ابي ارسب روحي خدي المحاضرات و اطلعي
سندس:انشاء الله عمتي مدري خالتي اي اوامر ثانيه
شهد:لا حبيبتي تسلمين
طلال:يالله استأذن
شهد:وين رايح لسا بدري ترا بديت ارتاح لك
طلال:راجع بس بروح ابدل ملابسي واسبح لأني احس اني شوي حران مع ان الشتاء قرب بس يعني تدرين
شهد:طيب موو تتأخر
طلع طلال وراح بيته ..
.....................
في السعوديه
وفي الشرقيه بالتحديد
عائله فراس مجتمعين
فارس واولاده فراس حنان وليد وام فارس وابو فارس
فراس:انا هنا بصراحه عشان اعلن لكم شيء
ام فارس:شنوو ياولدي تكلم
فراس:انا طلقت شهد
ام فارس:ليش يا الظالم وش سوت لك البنت
فراس:ماعدت احبهاا خلاص ما احبهاا ما ابيهاا
فارس:واحنا ليش مجتمعين بما انك قررت وخلصت ونفدت القرار
فراس:لأن فيه خبر ثاني
حنان:وشوو بعد موو كفايه انك طلقت شهد وهي الي تنحط على الجرح ويبرى وش الخبر الثاني
وكملت:قتلت البيبي الي في بطنهاا ولا انك كنت متزوج من قبل تطلقهاا ..
فراس: .. . . ..
حنان:ليش ماتتكلم ها رد علي
ابو فارس:الي تقوله اختك صحيح يعني
فراس:ايه صحيح
ابوفارس:كنت بتصير ابوو يا حيف تربيتي لك بس ياحيف
فراس:يبه انا كنت اصلاً موو مع وفاق وياهاا
ابو فارس:لا تكذب
وكمل:ترا نص املاكك لهاا
ارتفع شهقات الجميع شهد:ايش كيف
ابو فارس:موو انت الي قلت تبي كذا يصير لأنك كنت واثق من انك ما راح تطلقهاا لازم تروح تسجل نص كل شيء بأسمهاا موو الحق حق
فراس:بس يبه كذا كثير هذا تعبي من سنين
ابو فارس:محد قال لك تتصرف من حالك
فراس تندم على الي سواه وراح طالع
حنان:كيف سوو كذاا ماعمري توقعت انه ممكن يتخلى عن ابنه الي جاي عشان وحده مدري من وين طلعت لناا
فراس وهو قدام بيته
جا له مشاري مسوي انه مايدري
مشاري:هلا ابو مشاري
فراس:أهلين فيك
مشاري:كيف ولد اختناا انشاء الله زين
فراس: زين زين الحمد الله
مشاري:من زمان ماشفتك وينك غاب غيبات وين اختي اجل داخل
فراس:لا لساها براا
مشاري عطاه كف على وجهه وراح يعطيه بكووس على وجهه لين طلع الدم منه
فراس رد له الضربات
مشاري:آه يالخاين امنتك على اختي وتروح تطلقهاا
فراس:حط حالك محلي اكيد كنت بتسوي نفس الشيء
مشاري:مستحيل اسوي زيك . . . انا ماهان علي اختي تكلمني وهي تصيح مع انهاا غبت صياحهاا عشان لاتزعلني بس والله خليني اسمع انك مضايقهاا بشي ولا شي ولا متدخل بحياتهاا مره ثانيه راح تندم صدقني ...
رجع مشاري البيت دخل البيت وراح على طول غرفته وراح غسل وسبح ورجع بيطلع
ام صالح:وين يا ولد
مشاري:بروح لندن بجيب شهد
ام صالح:ليه عندهاا زوجهاا يجيبهاا
مشاري:ماعادت متزوجه
ام صالح:ايش تطلقت ليش وش مسويه قليله الادب
مشاري:ليش حطيتو اللوم عليهاا ... موو مسويه شيء الولد مل منهاا وطلقهاا وطلع متزوج واسقط بنتك
ام صالح:كل هذا يطلع منه
مشاري:واكثر وراح بيطلع
ام صالح:لحظه
مشاري عصب ودار :وش تبين يمه
ام صالح:منوو الي مشوه وجهك كذا
مشاري:رحت تخانقت معه عشان يعرف يلعب معاي ومع اختي
وراح طالع
راح مشاري اتصل على شهد
مشاري:هلا
شهد:أهلين
مشاري:انتي وين
شهد:بالمستشفى
مشاري:اجي اخدك عشان ترجعي السعوديه
شهد:بجي بعد كم يوم عشان انا محتاجه ارتاح
مشاري: طيب براحتك
.................
شهد:مصر انه يجي يآخدني
سندس:مشاري صح
شهد:ايي في غيره يعني
سندس:الله يخليه لكم
شهد:الله يسمع منك ...
................
دخل طلال الحمام طلع نص ثيابه مبلله
شهد:شفيك ليه كذا
طلال:فتحت الماي عن حساب بينزل من تحت نزل لي من فوق
شهد:ههههههههههههه شكلك كذا يضحك
سندس:تبيني اجيب لك ملابس
طلال:من وين
سندس:بشتري يعني من وين
طلال:ماتبي مقاسي
سندس:مابي مقاس ابي الفلوس الي بشتري فيهاا
طلال:اوه صح
شهد:اش هالبخل يابنت كنت مجامله شريتي من عندك وتالي بوقيه
طلال:ههههههه تتأمرون بعد
سندس:بسرعه يالله
...طلعت سندس ...
شهد:اطفي المكيف لاتمرض
طلال:مايحتاج عادي انا موو من النوع الي يمرض بسرعه
وعطس عطستين
شهد:اي باين طيب انت روح اخلع القميص وانا بطفي المكيف
راح دقايق ورجع شهد واقفه على السرير وكانت بتطيح لكن طلال راح لهاا بسرعه ومسكهاا
طلال:سلامات . . .
شهد بتوتر :الله يسلمك ماصار شي لا تخوف حالك
طلال:بس خفت تطيحي وتتألمي توك مولده وهيك انتي ادرى
طلال رجعهاا على السرير وراح جلس
شهد سوت نايمه وهوو تمدد على الكنبه ودارت تناضره وهو مغمض
دار لها يناضرهاا غمضت عينهاا بسرعه وجلس يتأملهاا
طلال:وش هالبراءه الي فيهاا كأنهاا ملاك مره حلوه والله زوجهاا ماعرف قيمتهاا احد يعوف وحده مثل هذي ... هذي تنحط على الجرح يبرى ...
شهد:مشكوور على هالاطراء والكلام الحلوو ماعمري سمعت احد يتكلم عني بكلام حلوو من قبل
طلال نقز :انتي سمعتيني . . .
شهد:ايي سمعتك لأنه كان المفروض اسمعك
طلال:ليه كان لازم تسمعيني
شهد:عشان اسألك :انت حبيتني ؟؟
طلال:ليه تسألين
شهد:سندس قالت مبين عليك انك حابني
طلال:جد ماكنت ادري اني لما بحب بنكشف بسرعه
شهد:هذا انت قلت الاجابه يعني حابني
طلال:ايه حابك
شهد تضيع الموضوع:روح ولع لنا التلفزيون مافي شيء نقوله ولا نسويه
طلال:طيب .. راح بجنبهاا وهوو لسا ماعليه شيء عشان ياخد الريموت
شهد:وش هالاغراء الي مسويه تستر
طلال:ماابي البس شيء مرتاح كذاا
شهد:براحتك
طلال ههههههههههه يعني شكلي مغري لهالدرجه
انفتح التلفزيون علي قناه ام بي سي اكشن
كان الفلم الي فيه يوميات مصاصي الدماء وكانت شهد تتابعه
طلال:الفلم ذاا ما احسه حلوو
شهد:لالالا خليه هذا مسلسل ومره نايس خليه
طلال:طيب طيب
......................
عند سندس قاصده تطول وراحت شرت لهاا كوفي وراحت شرت لها شي تاكله وراحت بعدهاا تختاار وهي موو كل شي تاخذه ولازم الشي يكون شياكه وع الموضه واخر موديل عشان تشتريه .................
..........................
شهد:انتهى بسرعه كأن لوو احنا حطيناه متاخر
طلال:احناا حطيناه متاخر
شهد:اعجبك الفلم
طلال:اييي حلوو اهم شي هم مصاصي دماء ...
شهد:شنوو يعني
طلال:يارب يطلعوو لك وانتي نايمه
شهد:بسم الله علي
طلال:امزح
وكمل:تبيني امص دمك ؟؟
شهد:حاول بس
طلال:هههههههه بمص دمك
شهد:هههههه انا الي بمص دمك موو انت
طلال:وش زمره دمك ؟؟
شهد:بي بلس
طلال:لعبت عليك بمص دمك الحين
شهد:لالا تكفى لا دمي ما ابي امموت
طلال راح لهاا قرب لهاا بعد شعرهاا وقرب شفايفه على رقبتهاا باسهاا بوسه وبعد وقال:أحس نفسي أغلط عيك انا رايح
شهد:لاتروح انتظر سندس تجي بعدهاا روح
طلال:طيب
طلال بعد عنهاا بقدر الامكان وراح اخر الغرفه بس عشان لايصير شيء بينهم
اتصلت سندس :آلوو
شهد:آلوو هلا متى بتجي طلال يبي يروح
سندس:ليه بيروح
شهد:مآ أدري
سندس:نص ساعه على الاقل بالكثير بعد ساعه
شهد:طيب حاولي توصلي بسرعه
سندس:يالله باي
........................
شهد:تقول سن...دارت له لقته نايم قامت من السرير واخذت البطانيه وحطتهاا عليه رجعت لسريرهاا ولعت المكيف تسطحت على السرير وحطت راسهاا ونامت
بعد نص ساعه اوتعى طلال رفع راسه سندس مو موجوده والملابس الي شرتهم على الطاوله وفي ورقه ومكتوب عليهاا طلال :هاي طلول كشفتك تحب شهدوو بادر بالمواقف الي تخليهاا تتعلق فيك تحبك ولا تذكرهاا بزوجهاا القديم ولا تكون زيه وسوي لهاا الاشياء الي شهد ماسواهاا لهاا وثانكس عطيتني فلوس واجد لدرجه اني شريت لي اكل والبقيه رجعتهم في البوكه ....
راح عند شهد متلحفه بقميصه شال القميص وجاب البطانيه ولحفهاا فيهاا راح شغل التلفزيون وجلس يشاهد أفلام
......................
شهد جلست وطلال يشاهد قامت وراحت الحمام ورجعت: هيي جابت لك سندس الملابس ماله داعي الاستعراض الحين
طلال:هههههههه صباح الخير
شهد:صباح النور
طلال:يالله خلاص غضي بصرك عشان لا تشوفيني
شهد:من امس وانت تلاوب قدامي كذا والحين غضي البصر
طلال:موو انتي الي تقولي اني مسوي استعراض
شهد:ايي يعني لوو يدخل عليناا دكتور ولا دكتوره وش بيقولون
طلال:أذا سألوو بقول لهم زوجك
شهد:هههههههههه حلوه زوجي انا ماصار لي اسبوع متطلقه
طلال:اذا طلعتي من عدتك تتزوجيني
شهد بأستغراب:كيف انا مدري اهلي راح يتقبلون اني مطلقه او راح يتبرو مني
طلال:ليش مرتكبه ذنب ولا مسويه جريمه ولاكبيره من كبائر الذنوب
شهد:اهلي من النوع السطحي والي المضاهر تهم والمطلقه تعيش بينهم يمكن يجيب لهم نحس في خيالهم طبعا وبالخصوص ابوي
طلال:انتي بس وافقي وانا اروح اخطبك منهم
شهد:بفكر. . . لكن اذا وافقت لا تطلقني ...ولا تتزوج علي
طلال:انتي بس وافقي بتصير شروطك اوامر
.................................
طلعت شهد من المستشفى راحت الشقه وهم يتكلمون عن طلال
شهد ماقالت لسندس عن الي صار
سندس:انا اقول الك حبيه ترا ينحب ... احسد الناس الي تعرفه احسه مدري
شهد:بقول شيء بس مووو تفهمي غلط
سندس:قولي
شهد: انفاسه ريحتاهاا خنينه مره حلوه
سندس بالانجلش:انت تقعين في الحب
شهد:لا يادووبه
سندس:وكيف شميتي انفاسه
شهد:كذا بس .. بالفن
سندس:يؤ يؤ بسرعه حبيتيه
شهد:لا بلا نحاسه
سندس:يالله قومي بدلي ثيابك
وكملت:الطياره ماتستنى يالله قومي
شهد فصخت القميص وكان عليهاا ملابس من تحت بس عاريه
سندس:هيه لحظه وش هذاا وشوو داا
شهد:ولا شي كدمه صغيره
سندس:تلعبين علي
شهد:مدري شنوو دي والله مدري
سندس:اعترفي
شهد تذكرت وابتسمت:موو شيء
سندس:وش ذيي
شهد:طيب طيب
كملت:طلال باسني
سندس:مسويه بريئه بعد ... كنتي اعترفي من البدايه
شهد:موو بأرادتي والله هوو الي جاء وباسني موو مني منه هوو
سندس:ليه طيب بتبكين
شهد:لأنه . . . أحساس غريب أول مره احد يبوسني هناا وبذاا الشكل
سندس:يعني فراس ماعمره باسك هناا
شهد:لا .. ..
سندس:بسألك انتي كنتي تحبي فراس من اول ماتزوجتوو
شهد:لا
سندس:آهاا
شهد:قومي يالله اختاري مع فستان برجع بيوم زواج اخوي
سندس:اوف منك كل شوي راي
شهد:ياحلاتي انا وآرائي
سندس:قومي الجامعه بسرعه
شهد:تعبانه روحي انتي وانا اذا حسيت حالي احسن بجي
سندس:طيب يالله باي
شهد:بايات
...............
شهد جالسه على الانترنت تتصفح
رن جوالهاا رفعت :آلوو
مشاري:آالوو هلا
شهد:أهلين ميشوو كيفك ؟؟
مشاري:الحمد الله بخير
شهد:دومات بطعم الدونات
مشاري: للحين تنكتي ولا كبرتي
شهد:شسوي الدنيا ممله
مشاري:اكيد بتجي زواجي صح
شهد:يبيلهاا تفكير أكيد بجي
مشاري:حتى لو ابوي ما عاد يبيك بنته
شهد:ادري انه تبرى مني اكيد بجي عرس اخوي هوو بكيفه اذا هو مو ابوي انت اخوي
مشاري:الله يخليك ويبقيك ويحقق امانيك ويرزقك بزوج صالح ووو
شهد:بس بس دعيت لي واجد خلص
مشاري:عرسي يوم الخميس تدري صح
شهد:ايي ادري
مشاري:عسى شريتي فستان
شهد:وش عرفك بهالسوالف
مشاري:اسمع حلا وامي يتكلمون وبنات اخوك يتكلمون بعد وهيك
شهد:وحشوني ودي اشوفهم حيل
مشاري بتشوفيهم لما ترجعي انشاء الله
شهد:إنشاء الله
اندق جرس الباب شهد حسبالهاا سندس ناسيه مفاتيحهاا
شهد:شوي ميشو قايمه افتح الباب شكلهاا سندس نست المفاتيح
.........................................



يتبع في الجزء القادم


أتمنى البارت يعجبكم
.
.
.
.
.
.
..توقآعتكم أعزآئي ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشتاق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.