آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 10:17 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أحبك كلمة معناها أبيع الدنيا من أجلك / للكاتبة بنت شيوخ ومصفقه دلوخ ، مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نقدم لكم رواية

أحبك كلمة معناها أبيع الدنيا من أجلك
للكاتبة / بنت شيوخ ومصفقه دلوخ


كلمة الكاتبة
انا عضو جديد بالمنتدى ... وحبيت انزل اول روايه لي
باسم

(احبك كلمة معناها ابيع الدنيا من اجلك) ......
ببدا الروايه على طول
استعدوا انطلاق...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-10-13 الساعة 12:24 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:33 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نبدأ طبعا بالشخصيات:::
طبعا كلهم أخوان يشتغلون بشركة وحدة بس لها كذا فرع في عدة دول معروفة:

أبو فارس:راكان 48سنة
أم فارس:أميرة 40سنة
فارس:23سنة
ريم:18سنة
سارة:13 سنة
رنا ورانيا:توأم عمرهم 6 سنوات

أبوياسر:فهد 43سنة
ام ياسر:نجلاء 38سنه
ياسر ويزن:توأم ما احد يقدر يفرق بينهم 20سنة
ملاك:24سنة
يارا:19 سنة.

أبو فيصل:محمد 45سنة
أم فيصل:بسمة 39سنة .
فيصل:27سنة
راشد:22سنة
فايزة:18سنة
الجوري:4سنوات

أبو محمد:ماجد 42سنة
ام محمد: سوسن 37سنة.
محمد: 23سنة
فجر:19سنة
مشعل:15سنة.

واخيرااا مجنن عقول البنات عمنا نايف :25 سنة .
((طبعا اشكالهم ومواصفاتهم و............الخ رح تعرفوها بالرواية ))



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:39 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت الاول@@@

بدات الرواية في احد اسواق الرياض اجتمعوا البنات في المملكة
(ريم,فايزة,فجر,يارا)
ريم:بنات ايش رايكم نروح مملكة المراة عشان نستهبل على البنات.
فجر:اقول نبي نخلص من الاغراض بسرعة ورانا بعد بكرة عرس.
فايزة:بناااات شوفو ذاك الفستاااان مرررة حلو.
الكل:واااااااااااو مرررة حلو .
ريم: يلا خلينا نشوفو
فايزة: بس بشرط محجوووز لي.
فجر بإستهزاء: لا والله يمكن مافي مقاااسك.
فايزة:لا والله انا عضمتين ولحمة :بجد هي نحيفة:شوفو مشاعل
ريم:يالله مسرحة ذي مررررة
**وراحوا عندها اللي كانت مررة مسرحة**
ولاء:ايش فيك رورو مسرحة.
يارا:..................
ريم وفايزة بصوت عالي:يااااااااااااااااااا� �اااااااارااااا
يارا:خير ايش تبو؟؟
ريم وفايزة:وين مسرحة.
يارا:ها ...لا ولا شيء بس شفت واحد يهبل عذاااااااب.
ريم وفايزة:وينه.. امانة بليــــــــز وينه .
يارا:مابي اقول ابي اكحل عيني فيه بعد ما اخلص اقولكم وينه.
ريم:بلا حركات نذالة بليــــــز قوليلنا .
يارا تأشر بيدها:نو نو نو لا تحاولي.
ريم:طيب والله لخليك تندمي ندم الويل.
وراحت ريم ولحقتها فايزة وراحوا يتمشوا طبعا ريم ما زعلت بس تتهبل عليها.ونسيو الفستان والعرس وامه >>حلوة خخخخ
فايزة:شوفي...شوفي ....هناك .
ريم:ايش فيه يالمجنونة.
فايزة:شوفي توم وجيري اللي بالشاشة الله من زماان ما تابعته .
ريم:افاااا يالذا العلم كل هذي المدة لازم نشوفه... امشي خلينا نروح نشوفه ولا اقلك بالأول ناخذ ببكورن وسلاش اوكي.
فايزة:اكيد اجل تخيلي شكلي بدون مرافقيني((تقصد الببكورن والسلاش)) .
وراحوا اشتروه وقعدوا على الارض متربعات عند الشاشة واللي رايح واللي جاي يضحك على اشكالهم ومروا ولدين شباب (يخققوا) وقال الأول
الولد1:يا الحلو وراك جالس تناظر توم وجيري.
ريم وفايزة ما ردو عليه وسفهوه.
الولد2:اموت انا على اللي يطنش.
ريم:اقول انت وياه ايش رايكم تعطونا عرض اكتافكم.
الولد1:طيب تعالي معنا للخياط ونعطيك العرض واذا تبي الطول كماان.
فايزة باستهزاء:ها ها ها مررة تضحك اقول انقلع للحين اتوطى ببطنك.
الولد2:اموت انا على المسترجلة.
فايزة:مسترجلة بعينك يا علك الساحق والماحق والبلا المتلاحق اللي يسحقك ويمحقك وين ما تطس يلحقك.
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
الولد1:اعوذ البالله من كل ساحر وساحرة على وجه الارض.
فايزة:ساحرة بعيون امك اللي خلفتك يام####
الولد2:لا انتي يبغالك تربيه من جديد ورفع عقاله.
فايزه لقتها وفرصه وقامت تزاعق مثل المصريات :ينااااااااس....ياعاااااااا� �اااالم...الحقوني يبي يضربني ينااااس ...
الولد1:فضحتينا يلعن يومك على يوم خويتك.
ريم:انت تشب ولا كلمه يا تجليل الحيا و التربيه....وطلعت لسانها (هي متحجبه)
((طبعا الناس تجمعت حولهم وريم تقول:الله يفشلك شفتي كيف تجمعت الناس.
فايزة تخصرت:على كيفي عشان مررة ثانيه يتأدبوا.))
وجاه السكيروتي وطلع الولدين برا المجمع
نجي عند فجر ويرا
يارا:وين ريم وفايزة ما شفتهم لا يكون روحوا وما قالولنا.
فجر:لا ما أظن خليني ادق عليهم ودقت عليهم وما ردوا فجر عصبت مرة
يارا:ها وينهم تخيلي راوحو وتركونا
فجر:الملعونات ما يردوا والله لاوريهم بس اشوفهم .
يارا:شوفي..شوفي...الهوشة اللي هناك.
فجر:اكيـــد بناات قليلات ادب مع شباب اقل منهم ادب
يارا:خلينا نروح نشوفها ما تبان من هنا .
فجر:يالله.... وراحوا لما قربوا شافوا ريم وفايزة بالنص فجر عصبت اكيد هم ورا ه هذي السالفة.وراحت عندهم :انتوا ايش سويتوا الله يفضحكم.
فايزة ببراءة:ما سوينا شيء جيجي
ريم:بس فاتك ربينا ولدين خليناهم ينتفوا شعرهم شعرة شعره.
فايزة:ههههههههههههههه كبيرة عند ربي .
**طبعا ريم دقت على السواق بعد مصاراعات وبكوووووس جا السواق وراحوا عنده ولما دخلوا قالت فايزة للبنات:
فايزة:ايش رايك نستهبل على السواق.
ريم:والله فكرة حلوة دقيقة خليني اخطط خطة جهنمية
يارا:بسرعة بسرعة
فجر:اصبري عشان نفلها مع السواااق.
ريم بالهندي تكلم السواق:لوبي ودي اهنا في بيت اهنا .
لوبي:اوكي ماما الهين بس هزي ماما سارة في ايند صديق هوا.
ريم:يالله على الغثا هذي....طيب يلا مر هيا بسرأه
يرا:تصلحي مترجمة للشغالات والسواقين الهنود ما شاء الله الهندي لايق عليك.
ريم:اقول نقطينا بسكاتك يالفلبينيه.
فجر:احلى لايق عليك الفلبينية .
فايزة:اقول انتي اسكتي يا عجوز خيبر.
يارا وريم:هههههههههههه يلا..يلا...تضاربوا.
ووقف السواق عند بيت صديقه سارة وركبت قدام جنب السواق وقالت بصوت خشن:هلا والله بنات عمي موجودين....وكل البنات:هااااااااااي سوسو...
سارة بصوت رجولي:اقول انتي وياها انطموا احنا بالشارع ماني ناقصة فشايل ثانيا اسمي صقر مو هذه(( باستهزاء))سوسو.
فايزة تقلدها:اقول يابو الشباب وراك راكب قدام عند لوبي.
سارة:اقول نقطينا بسكاتك عيب الولد يجلس عند البنات.
يارا:انا ما ادري كيف سموها سارة المفروض صقر بس اقول الله يهديك
ريم :هههههههههه اقول لوبي يلا هرك سياره ..
سارة:هههههههههههههه ريم ايش فيك قلبتي هندي .
يارا:يااانااس قلتلكم تصلح مترجمة للشغالات والسواقين.
ريم عصبت:انتي ما تسكتي الا لما تاخذي ضربة وضربتها
((وقاموا يتضاربوا ويتهاوشوا والسواق مبسوط عليهم ويناضرهم من المرايه وعلى اشكالهم ويقول:يالله هزا كلو هاوش هاوش .))
فايزة تشهق:سمعتو ياناس ايش قال.
فجر:يالله يا قوم على فرعون وتزاعق هياااااااااااا.
**وياحرام ما سلم من شرهم اكل ضربات وهوشاات واخيرا وصل
السواق عند بيت ابو فارس واول ما دخلو البيت رحبت فيهم ام فارس وراحوا البنات لغرفة ريم وكانت مررة حوسة والملابس في كل مكان يعني مزبلة على الااااااخر ريم:ايش رايكم نحضر فلم مرعب.
يارا:والله وناااصة...بس لوفيه التايتنك احسن
فجر:صح هو قديم بس مرررررة جنااااان.
فايزة:ارحمونا يالرومنسيات تراكم منسيات..اقول ريم خلينا نحط المرعب وبس.
ريم:اصلا انا ماراح اشاورهم حاطتوا حاطتوا..عندي فيلم امس اخذته من فارس جناااااااااااااان **طبعا فارس يدرس ببريطانيا وامس رجع اخذ اجازة**
فايزة:اوكي المهم يكون مررررررعب.
فجر ويارا باستسلام:امرنا لله .
ريم:طيب مين الشاطرة اللي تجيب البيبسي ومكملات الافلام**الكورن وشوكلت**
يارا:امممم انا نازلة اجيب مويه فباخذها هي بالمطبخ مو؟؟؟
ريم:يب ...فجر:وانا كمان بنزل معك وبناخذ سارة احتياط..
الكل:اوك.
**((عند فارس طبعا رجع بدري من الشاليه بعد البارتي اللي عملوها له وراح لغرفته ماشاف احد وكان يبي يناااام لانه تعبان وراسه يعوره ..ويحراام محد يدري انه في البيت ))**
وراحوا فجر ويارا عند سارة......
فجر:سوسو ممكن تروحي معنا للمطبخ ..
سارة بنضرة شك:عاوزين ايه من مطبخنا يلا اعترفوا
يارا ببراءة:والله والله بس نبي ناخذ ببكورن وبيبسي عشان نحضر فيلم مرعب
سارة:ههههههههههههه اوك بس للمعلومية مايليق عليك الدلع
يارا مسكت شعرها ورجعته ورا بدلع:ماطلبت رايك انا دلوعة من فوق خشتك.
وراحوا للمطبخ وكان مضلم واول ما فتحوا اللمبة
فجر ويارا صارخوا:مااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااام ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
سارة:هههههههههههههه كل هذا عشان صرصور هههههههههه الحمد الله والشكر..اخذت (وانتم بكرامه)نعال وضربت الصرصورلما اهترس
فجر اتقرفت وعلى طوول هربت فوق وهي بالدرج خبطت بشخص كان شكله يضحك لابس بجامه وشعره منكوش بس شكله خطيـــــــــر.وهي كانت تبي تطيح بس هو على طول مسكها من خصرها وناضر وجهها اللي كانت مغمضة عيونها
فارس:اووووه جيجي هنا >>طبعا هم مخطوبين يعني حلال.
فجرمستحيه:سوري والله ماشفتك.
فارس: لاعادي سلاماات ما تشوفي شر.
فجر ماردت على طول راحت فووق وفارس راح عند سارة وويارا على طول طلعت بررة من الباب الخلفي
فارس:سارة ليش ماقلتي انه عمري وحياتي موجودة بالبيت.
سارة بعصبية:وانا ايش دراني.بس فاتك شكل فجر ويارا شافوا صرصور حسبوه جني>>تستهبل.
فارس:ههههههههههههه ياعمري وين راح اللي خوف حبيبتي.
سارة :هههههه خلاص موته وبسرعة روح يارا برة تنتضر يااعمري اكيد الحين بردانة.
فارس بنفسه:والله انها محلوة من اخر مررة شفتها>>طبعا هي رفضت انه يشوفها الا لما تتزوج.
سارة:يا ابو الشباب وين رحت ليكون وصلت الصين.
فارس ضربها بشويش على راسها وقالها:تصدقي وصلت باغيــــس...وطلع لغرفته
اما يارا ياحرام كانت تنتظر بره ودخلت وطلعت فوق بس لقت فجر بالمجلس سرحاانة بعالم ثاني.
يارا بخوف:فجر حبيبتي ايش فيك ؟؟؟
انتهى البارت :
توقعاتكم :ايش راح يصير:
فجر راح تقول ليارا ولالا.


اذا عجبتكم الروايه بكملها وواذا ما اعجبتكم ما بكملها


الله الله بالردود السنعه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:42 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@@@البارت الثاني@@@

فجر:هههههههههه فاتك طحت بس توقعي على مين؟؟؟
يارا:ههههههههههههههه على مين يالدوبة ؟؟؟
فجر:على فروسي بس ما يطلع الكلام برا وخصيصا ريم وفايزة الملقوفات
يارا تصفر:احلى احلى آآآخ كان نفسي اشوفكم .. افااا عليكي سرك في قبر جدتي الله يرحمها.(هذي كلمت الشله)
فجر:وجـــــع انا ابيه يشوفني بس يلا جت من ربي بس والله متفشلة منه اكيد مابينساها.وراحوا لريم وفايزة
طبعا كانوا معصبين عشاان تأخروا
ريم وفايزة:بدري كان نمتوا .
يارا باستهبال:ايوا الله كان نفسنا ننام بس ما كان في مخدات ولا شراشف
ريم وفايزة ضربوها بالمخدة الصغيرة وطبعا حظروا الفلم وانوااع الخوف والرعب وبعد ماخلص الفيلم البنات ناموا على طوووول

في بيت ابوفيصل
ابو فيصل:وين العيال خليهم يجوا يفطرون معنا.
ام فيصل:والله فيصل تعرفه عند ربعة بالشاليه يودع العزوبية و راشد مع اصدقائه في البر وفايزة الحين بتجي من بيت عمها والجوري نايمة امس مانامت زين كان عليها حرارة الله يشفيها.
ابوفيصل:الله يشفيها ..وسمعوا صوت الباب انفتح وكانت فايزة
فايزة مروقة:هاااي داد هاااي مام .
الاب:الناس تقول السلام عليكم مو الهاااي حقتكم .
فايزة:اقوووول انا ابروح انام نعسااااانة مررة يلا تشااااو .
الام والاب:الله يهديك ..

في بيت ابوياسر:
دخلت يارا البيت وشافت اهلها قاعدين على السفرة ياكلون
يارا:السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام.
الاب:تعالي افطري معانا. وكيف التجهيزات لعرس اختك
يارا:لاداد ماني مشتهية.والفستان بيجي بكرة من لبنان والباقي من هنا
ياسر: امااااا عاااد لبنان والله لو انها الملكة اليزابيث
يزن:ههههههههههههههههه
يارا:حرة عرس اختي ملوكة>>الدلع<< ما لكم دخل هذي الغالية
ملاك:ميغسي ماي سستر.بس انتي متاكدة انه الفساتين بكرة توصل.
يارا:اكيــــــــــــــــد. .وبعدين على ايش مستعجلة وغمزت

في بيت ابومحمد:
كالعادة دخلت فجر البيت لقته فاااضي وهاادي. طلعت فوق لقت امها .سلمت عليها وراحت نامت لان الكل نايمين.

(( اليوم المنتضر))
صحيت من النوم وهي طايرة من الفرحة مو مصدقة انه اليوم زواجها ورح تكون مع فارس احلامها راحت اخذت لها دوش سريع عشان تتجهز للكوفيرة اللي رح تجيها لقت يارا نايمة ماحبت تخرب عليها نزلت تحت لقت امها
ملاك:صباح الخير لاحلى ماما في العالم.
الام:هلا والله صباح الفل كيفك انشاء الله ارتحتي بالنوم.
ملاك:تمااام اقول ماما وصلت الفساتين.
الام:أي جت وهي الحين عند الشغالات يكونها تعرفي الطريق.
ملاك:اهااا اوك ماما انا بالغرفة طلعي الكوفيرة عندي اوك..
الام:انشاء الله ..الله يوفقك
.
.
.
صحى من ازعااج اخته اللي اربعة وعشرين ساعة صيااح اخذ له دش ونزل لقى ابوه طبعا امه مسافرة ترجع اليوم لانه موعاجبها الزواج كلش كلش لانها كانت تبي تزوجه من غرور بس ابوفيصل رفض لانه يعرف بلاويها وحركاتها وهي من يومها كرهت ملاك .
الاب:حيالله بالمعرس حياك حياك الفطور يستناك.
......:هههههههه الله يحيك وانا استناه كمان.
الاب:هههههههههههه اقول يلا كل اليوم عرسك لازم تاكل زين.
......:ابشر طاال عمرك.وناضر بجوري وكيفك انتي يالدوبة ازعجتيني.
جوري:انا تويسة ايصل انا فلحانة اليوم دول ليس؟؟؟(انا تمام فيصل انا فرحانة قول ليش)
فيصل:ليــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــِش وقرصها من خدودها.
جوري:لان انا بلبس فثتاااان علوسة زي بالبي(انا بلبس فستان عروسة زي باربي)
فيصل:هههههههههههههههههه انتي علوسة وانا عليس.
جوري:لالالالا انتا عليس وملات علووووسة.(انت عريس وملاك عروسة)
فيصل:وجع خربتي اسمها ملاكي>>هو دايما يناديها ملاكي.
.
.
.
فجر:يالله خلينا ننزل الحين عشان تسوي الميك اب والشغلات الثانية.
ريم:يلا يلا بسرعة.ونزلت معهم فايزة عند يارا اللي جايبين كوفيرات ودخلو غرفة ملاك وفتحوا فمهم
فايزة:واااااااااااااااااا� �ااااااااااااو ماشاء الله مرررة تجنيني بصدق ملاك بجد
فجر تغمزلها:انا متاكدة ان فصفص بيموت اليوم.
ملاك:بسم الله عليه من الموت وبعدين اسمة فصولي.بس ها كيف المكياج.
يارا:عين الحسود فيها دوود ماشاء الله ملااك ماخذه الجمال مني.
ريم:ويــــــــــن قولي ماخذته مني وقامت تدور بالغرفة.
فجر:يالله بنات خلينا نخلص من المكياج ونلبس نروح للقاعة بدري احسن وفيه غرفة فوق هذي لك ملاك .
** فااااايـــــــــزة **
اممم ايش اقلكم حطت لي الكوفيرة مكياج طبعا اول واحد ما عجبني لانه تقيل اما الثاني احلى كان لايق مع عيوني الوسط وبشرتي وشعري الوسط سوت فيه تسريحة مررة حلوة واممم وشكلي بالفستان التركواز القصير كان حلو مع جسمي النحيف وكانو يشبهوني بالهنديات لان انا سويت برونزاج تخيلوه مع التركواز خخخ
** ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــم **
كان مكياجي مررة حلو كان لونه اصفر طلع مررة حلو مع عيوني و بشرتي البيضة وحطيت روج احمر ناري وكان فستاني الاصفر طويل مع طولي ونحفي دايما البنات يقولو جسمك زي العارضات بس انا احسه عااادي ووووبس.
**فجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر **
اممم انا كان فستاني احمر طويل بالبداية حطيت مكياج احمر بس يارا قالتلي الاسود احلى مع بياضي كان مناسب وطلع حلو وحطيت روج احمر مو زي حق ريم ناري لا انا هاادي وسوت لي تسريحة غريبة بس طلعت حلوة انا وريم الطويلات والنحيفات وعلى قولتهم عارضات ازياء.
** يــــــــــــــــــــــــ ــارا **
طبعا بالبداية احب اقلكم اعشق اللون البنفسجي لدرجة احيانا يسموني انسة بنفسج هههه على قولة ياسر حطيت مكياج موف فاتح وفستاني البنفسجي القصير للركبة ورفعت شعري نصة والباقي تركته وحطيت وردة على جنب بنفسجيه هههه اعرف جننتكم بالموف وبـــــس.

وتوجه الكل للقاعة راحوا بدري عشان يشيكوا على الطاولات وغرفة التصوير
وووووووووالخ>>ما ابي اصدع راسكم خخخ.
.
رفعت راسها بغرور:ها مامي حلو شكلي وفستاني وبكل شيء.
الام:وااااااااااو مررة حلو شكلك غرور ماحد بجماك وروحي اقهري بنات خوالك
غرور بدلع:ماما مين قال اني بترك لهم الجو والله لانكد عليهم مثل ما نكدو علي الله لا يهنيهم بزواجهم.ويتطلقوا باقرب وقت.
الام: غرور خلاص هو بيتزوج انسيه بيعيه مثل ماباعك .
غرور:ماااااما ما اقدر انساه هو كان يحبني بس لما شاف هذيك الهلاك نساني.
** غــــــــــــــــــرور **
عمرها 23 سنة انسانه متكبرة دلوعة لابعد حد متسيطرة كل اللي تبغاه يتنفذ لانها الوحيدة صح هي حلوة لانها بيضة وشقرة بس مو احلى من بطلات القصة هي تسير بنت عمتهم المغرورة سبحان الله على نفس الاسم كانو عايشين باستراليا وكانت تحب فيصل اللي جته بعثة لاستراليا بس هو لا كان مايطيقها ورجعوا للسعوديه عشان تنتقم للكل لانهم شجعوا فيصل يتزوج ملاك الا امه اللي تسير عمتها اخت ابوها المتوفي.

دخلت للقاعة بكل فخر بفستانها الحرير الابيض اللي كاشف اكثر المناطق واصلا هو خلقة قصير لفوق الركبه وحطت حول رقبتها فرو ولبست كعب عالي وروج فوشي
يعني ملفته للنضر هذا اللي تبيه.
فجر:الحقو شعشبونه وصلت >>لقبها عند الشــــلة
ريم:ايش الوقاحة هذي جاية هنا ولا شوفو كيف لابسة.
يارا:انا حاسة انها جاية بقميص نوووم ووع مو حلو شكلها.
فايزة:انا حاسة انها ناوية على نية.
فجر:الله يستر .
.
.
وهو مرتكب على الاخر قاعد يشوف المعازيم اللي وصلو
محمد:اقول يابو الشباب ايش فيك.
راشد:اتركه مسرح بالمدااااااااااااااااام.
فيصل:اقول انثبروا ماني فاضي لكم .
فارس:الله الله على المشغول رح بس سلم على المعازيم.
ياسر:ايوالله فشله المعرس جالس ومايسلم وياااه فشلاه
يزن يكمل:ويااا عيباه يا ابتااااه.
فيصل:اقول اسكتوا يالتوم وراح عند المعازيم.
.
.
على صوت الفنان ** تــــــــركي ^نجنن العالم^**



## نـــــجـــنن الــــــعالم ##
تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه ..
مامرت ولا بالحلم على قلبين عشقانه..
تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه ..
ودنيا عشق مافيها ولا أي لحظة خيانه ..
وكيف الفرحه والضحكات وكلام مايعرفونه ..
وطير الحب ياخذنا لدنيا غير بجناحه


..
نزلت وهي مرتجفة القاعة مضلمة الا في انوار متصوبة عليها ورنا ورانيا يرشو الورد على الدرج اللي نازله منه والجوري ماسكة البخور وراها امها تقرا عليها ويارا اللي تصورها من قدام وتسمع صوت الحريم **ماشاءالله ـــ الله يخليها لهم ـــ مشاءالله قمر ** وغيره من الكلام وهي خايفة تطيح او أي شيء وماصدقت وصلت للكرسي وجلست.
انتهى البارت

توقعاتكم : راح يخلص العرس على خير؟؟؟

لا تحرموني من ردودكم الحلوه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:45 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@@@البارت الثالث@@@

الام:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لوووويييييييييييييييييش
لووووووويش.
يارا:مبرررررروك ملاك من المال ومنك العيال.
ملاك:الله يبارك فيك وعقبالك.
يارا:يااااااااااااااااارب من بوئك لباب السما.
الام:بلا قله ادب انتي الثانية ويلا البسي عبايتك الحين بيجي العريس واولاد عمك وراحت عند البنات
ريم:ماشاءالله خمسة وخميسة ملااااااك عن جد.
فجر:ولا من جوووووووووووووود.
يارا:هههههههههههههههههههه� �ههه حلوة حلوة.
فايزة:يلا تغطوا وصلوا الرجال.

انزف على اغنية ## بــــــــــــشـــــــــــ روهـــــــــــــا ##لتركي
بشروها وعلموها قولوا إني ناوي اخطبها من أبوها ..
فهمومها وعلموها إني جيت بشوقي كله بلغوها ..
قولوا محبوبك بعد كم يوم عندك ..
جاي مشتاق ويبي يطلبها يدك ..
شوفوا دمعات الفرح بعيونها لي ..
واتركوا دمعاتها لا تمسحوها ..
اسألوها واعرفوا وش هي اتمنى ..
لجل اجيبه عندها قبل اتحنى ..
هي حياتي وكل ما أملك فداها ..
ومستحيل أصد عنها طمنوها ....نزل وهو يدور عليها واخيرا لقاها تفاجاة من جمالها وده يركض ويروح يجلس بجنبها ما وده احد يشوفها الا هو اول ماجلس
فيصل وهو مرتبك:مبروووك ملاكي.
ملاك وعيونها بالارض:الله....يبارك..فيك.
.
.
ريم:وااااي واااي يجنن ياناااس.
فايزة بشك:مين اللي يجنن ها؟؟
ريم:آآآآآآه يجنن يهبل ياخذ العقل.
فجر:الحمدالله والشكر ايش فيك ليكون انهبلتي
يارا:شكلها انجنت.
ريم:آآآف تحبو تنكدوا على الواحد يعني القمر موجود اعرفوها.
فجر:اهاااا سوسو هنا.
يارا:هههههههههه كل هذا عشان سوسو ياخي متى تتزوجوا وتخلصونا
فايزة:الله يعينك يا ياسر على ما ابتلاك الله.
**طبعا ريم وياسر يحبوا بعض من هم وصغار وقرورا الاباء انهم يكونوا لبعض بس ريم رافضه الا لما تخلص دراسة وهو بعد **
ريم:بنااااااااااااااااااا� �اااااات شوفو شعشبونة.
فايزة:هذي من صدقها مو لابسة عباية ولا بعد تبي تسلم على اخوي
فجر:صدق انها وا#### وقليلة ادب .
يارا معصبة:والله ما اتركها تروح تبي تخرب العرس شكلها.
وراحت عند غرور هي
يارا:خير انسة شعشبوونة وين رايحة.
غرور:اوووه البزر هنا خير ايش تبي.
فايزة:ارجعي احسن لك لا تخليني اتودس بخشتك.
غرور:اوووه ايش هذي البداوة خير رايحة اسلم على حبيبي .
يارا:حبتك القرادة يا قردة والله ماخليك تروحي.
غرور دفتها وراحت وهي بالطريق شافت راشد
راشد ناضرها بقرف:خير وين رايحة يا بابا احنا مو باستراليا حنا بالسعودية.
غرور:وخير حرة ابي ابارك لحبيبي فيها شيء.
ياسر:اقول شكلك تبي تخربي كل شيء يلا انقلعي لامك لابارك الله فيك ولا بام......قطعه راشد:عيب مهما كانت عمتك وانتي يالزبالة يلا روحي واستري نفسك.جتهم يارا وقفت قدامها :انتي ايش تسوي يلا انقلعي اطلعي بررة .
دفتها غرور وطانت تبي تطيح بس مسكها بسرعة راشد
يارا ومتفشلة:شكراا والله لوريها انا يارا تطيحني والله ما اتركها.
راشد وعيونه تلمع:خلاص يارا اتركيها انا حسابه عندي.
.
. ** فيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــصل **
شفتها وهي جاية من بعيد سبحان الله ماتغيرت صدق انها حقيـــرة جاية بدون عباية ولا تتميع بمشيتها اكيد تنفذ كلام امي وامها بس انتبه لصوت ملاك
ملاك :خير ايش جايبك هنا.
غرور بدلع:يالله على ذا السؤال ياناس جاية ابارك لحبيبي وشدت عليها ولفت لفيصل مبروك حبيبي عالزواج وقربت منه وهمست باذنه:بتكون لي يا فيصل بتكون لي.فيصل دفها عنه وناضر ملاك اللي قاعدة تدمع
فيصل:جبيبتي ملاكي لاتهتمي لها هذي وحدة خرابت بيوت ويلا عشان نتصور.
ملاك:يلا وناضرتها باحتقار وراحت مع فيصل لغرفة التصوير وتصورا وراحوا للفندق وكل المعازيم استغربوا من حركة غرور بس ام افرس صرفتها وقالت انها اخته وروحوا البنات عند يارا يخففوا عليها ومر يوم الجمعة عاادي
.
.
بداية يوم جديد:
يوم المدرسة واللي الكل مايحبها ويسوي نفس هذا الموال:
ميري:يلا ريم قوم هزا سواق في ايجي يلا بسراة.
ريم:اقووول انقلعي لاتودس ببطنك بصوت عالي:انقــــــــــــــــل� �ي.
الشغالة خاافت وطلعت بسرعة بررة وراحت عند سارة طبعاا سارة لعنت ابو خيرها
جت ام فارس وصحتهم ..
اخذت ريم دش بسرعة ولبست المريول وسوت شعرها كدش وحطت وردة فوشي صغيرة وحطت غلووس وكحل واخذت الجوال وطلعت (بنات اخر زمن)
اما سارة على طول لبست ولا اهتمت يشعرها لانه قصير وفطروا طلعوا مع السواق
فجاة دق جوالها ولقته فايزة
ريم:خير ايش فيك داقة من صباح الله خير.
فايزة:صبح صبح يا عمي الحج تعالي مريني وقفت السيارة علينا.
ريم:اوكي مين اللي معك.
فايزة:يعني مين السواق كوماار.
ريم:اهاا اجل انا جايه . واخذت ريم فايزة طبعا ريم قالت للسواق يسرع عشان ما يتاخرون على المدرسة وفجاة وقفتهم سيارة شرطة.
ريم بعصبية: يا حول الله احنا ناقصين تأخير.
فايزة:يا ليل ابوا لمبه اقول لوبي اهرب من الشرطة خلينا نسوي اكشن
سارة:اقول يلا انت وخشتك اللي تقول بقر اهرب منهم والا اتودس في خشتك.
والسواق سمع كلامهم وهرب منهم بس جات سيارتين ووقفوهم
الشرطي1:اقول انزل يا الحبيب. مسرع وهارب منا يلا بس انزل.
فايزة:ياليل اليل ايش تبي انت ترا ورانا مدرسة .
الشرطي1معصب:اقول يا اختي اسكتي احسن لك.
فايزة:نعم نعم أيــ.............. بس دقتها ريم انها ما تتكلم ودق لوبي على فارس وكان فارس طالع هوومحمدوياسرويزن وراشد يفطرون في الكوفي شوب..
فارس:اففف ايش يبي ذا الحين.
محمد:رد يمكن يبيك ضروري.
فارس رد:الو ايش فيه.
لوبي:بابا هزا في بوليس في وقف انا ما ادري ليش تاأل شوف هو.
فارس:اوكي بأي مكااان انت ..وقاله لوبي المكان.
ريم وسارة:ياويلنا من فارس
فايزة:اقول فليها وربك يحلها.
سارة:ايوا الله يعني ايش يبي يسوي ما يقدر يسوي شيء لي .
ريم:بنات..بنات..شوفو سيارة فارس جا....... يا ويلي. ويلاه.
فارس جا وكان معصب للأخيروكلم الشرطي:نعم اخوي ايش فيه.
الشرطي1:والله يا خوي السواق كان مسرع ولما وقفناه هرب منا وعشان كذا اضطرينا ننزله من السيارة.
فارس:طيب ابي اروح اساله دقيقة.
فارس راح وسال السواق والسواق قله انه فايزة وريم قالوله يهرب وسارة كانت تبي تضربه اذا ما هرب طبعا راح عند السيارة
فارس بعصبية:ريم ...سارة ايش اللي صار من قبل شوي بسرعة كل وحدة تتكلم .
ريم خايفة:والله ... ما كان قصدنا .... ما حسبنا انه بيسير زي كذا
فارس:لا والله ما كان قصدكم ها .. وانتي يالزفت(كان يقصد فايزة طبعا هو عاادي كان متعود عليها لان لما كانت صغيرة كانت تجي عند ريم تلعب ويعتبرها مثل اخته ) ثاني مررة اشوفك انتي وخططك الجهنمية ياويلك فاهمة.
فايزة:مين ... مين ...الزفت اقول انقلع عند الشرطي نبي نروح المدرسة بسرعة(طبعا كان عندها عاادي لان تعتبره مثل اخواها واكثر)..
فارس عصب بس مسك لسانه عشاان ما يمسح فيها البلاط وراح عند ياسرقاله روح انت اتفاهم لان انا راسي وجعني(يالله بسرعة يوجعه راسه) وراح ياسروتفاجأ..
ياسرمتفاجا:اهلا اهلا بالوليد كيفك؟؟
الوليد:اهلين ياسركيفك ؟
ياسر:تماااام اقول ياريت لو تمشي السيارة عشان فيها البنات واخاف يتاخروا عن المدرسة ولا تآاخذهم اذا طولوا لسانهم تراهم بزارين.
الوليد:لا ماصار شيء ولو احنا اصحاب .
ياسر:تسلم اخوي اجل انا اتركك الحين....
وراح عند السيارة ريم كانت فاتحة الشباك وهو جاء عندها وقال
ياسرابتسم ابسامة تذووب:يالله تقدروا تمشوا الحين.
ريم:شكرا ياسر تعبناك معانا.
ياسر:ولو ريم احنا بالخدمة ونزل النضارة وغمز.طبعا ريم نجنت قصدي ماتت على شكله بالثوب خطير ولابس نظارة كان جنااااان.ووصلو للمدرسة متاخر بس دخلوهم وكان يوم عاادي اما ريم كانت متحمسة تقول للهنوف كل شيء وبصدق باخر الدوام قالت من الطقطق للسلام عليكم طبعا **الهنوف تقرب لريم بنت خالتها المتوفيه**
الهنوف:امااانة كيف شكله حلو.
ريم:يجنن تعرفي ايش يعني يجنن
الهنوف:لا انا لازم اشوفه .
وجت فايزة مع صديقتها رغد (معاهم بالصف كمان هذي مررة دجة ومصرقعة بس انها دبدوبة )
فايزة ورغد:هاااااي بنات .كيفكم شخباركم بايش تتكلموا؟؟
ريم والهنوف:هااااااي شباب.الحمدالله .ايش دخلكم؟
فايزة:افاااا والله ما هقيتها منكم .
الهنوف ترقعها:لا تخافي كنا نسولف عن المدرسه و الدروس والابلات والبنات .
ريم:بالاختصار عن الكل.
رغد:اهااا يلا بناااااااااات انا جااني بااااااي.
فايزة والهنوف وريم:تشااااااااااااااو
ريم:اقول فايزة انتي مين اللي بيجي ياخذك ؟؟
فايزة:والله ما ادري خليني اتصل براشد ولا زياد (طبعا الشله جايبين جوالاتهم بالسر)
دقت على زياد واستغربت انه مقفل بس تذكرت انه بماليزيا وراشد مع اخوياه.
فايزة:اقول ريم تقدري توصليني بيتنا.
ريم:انتي تامرين امر من عنوني.طيب ايش رايكم كل وحدة دق على امها وتجون عندنا واحنا بالطريق ناخذ فجر ويارا من الكلية .
فايزة: والله فكرة حلوه خليني ادق على ماما
الهنوف:فكرة حلوة ومنها اتعرف على فجر ويارا
ريم:يلا هذا هو السواق جا..
طبعا دقوا البنات على امهاتهم ووافقوا بعد ما جاهم الضغط واخذوا فجر ويارا المتحمسات.
فايزة:يالله ريم شوفي الشرطي اللي وقفنا اليوم الصبح خخخ
ريم:ايوا الله هو نفسه والله يجنن ينااااااس
فايزة:اقول انا شفته قبلك ...وتناضر فيه(طبعا اللهم لا حرج الاخوات فالينها ولا وحدة متغطيه بس متحجبات)
سارة:الله يقرفك .يابنت الناس عاجبك واحد الشرطي الحمدالله والشكر.
ريم:بنات ايش رايكم نروح السوق نتسوق وبعدها نتغدى بس محد يدري
فايزة بالمصري:والله فكرة مش بطالة .
فجر:نروح بس بشرط.
الكل:أيــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــش هو:
انتهى البارت:توقعاتكم

ابغى اشوف ردودكم لا تحرموني منها بليـــــــز





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:46 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت الرابع@@@

فجر:ههههههههههههه حساااااب الغدى حقي عليك.
ريم:اوك.انا موافقة.
فايزة:انتي ايش دخلك ...خلاص اجري عالله بس ها وجبة طفل.
الكل:هههههههههههههههههه الله على البخل.
طبعا وقفهم السواق عند الحياة مول ونزلو طبعا لفوا الاسواق كلها ما خلو سوق الا دخلوه وما ادري على ايش بس يبوا يضيعوا وقت.
يارا:بنات خلينا نطلع فوق انا خلاص تعبت .
فجر:ايوا الله انا خلاص رجلي بتروح فيها مع ذا الكعب.
ريم وفايزة:اقول يالعيايز انقلعوا فوق اذا تبون.
الهنوف:انا ابي اطلع فوق مين يبي يجي معي؟؟؟
يارا وفجر وسارة:انا.....انا.....انا..
الهنوف:اوكي يلا...
وطلعوا فوق وبعد نص ساعة الكل روح لبيت ريم طبعا ام فارس عصبت عليهم قالها لوبي انه نزل البنات للسوق طبعا ما قالت لاحد عشان ماتكبر السالفة وقعدوا شوي عند ريم وبعدين كل وحدة روحت لبيتها ....
:

@@:@@

:

طبعااا مرت الايام بسرعة كل احداثها عااادية وقرروا العائلة تجتمع في المزرعة يوم الاربعاء واللتي تقع في جنوب الرياض الكل استعد لهذا اليوم من ناحية البنات والاولاد والحريم والبزارين الكل........
يوم الاربعاء بمدرسة الثانوية.........
ريم:ايش رايك نهبل بالابلات قبل ماتجي ايام المراجعة والاختبارات...
فايزة:والله فكررة خيالية ..شو رايكون رغد والهنوف؟؟؟؟
رغد:والله اليوم عندي طاقة زايدة .
الهنوف:لا انا شيلوني من الخطة حقتكم .
ريم:يا فوفو لاتسيري ثقيلة دم .
طبعااااا وافقت بعد ما طلعوا الشيب براسهااا(امزح خخخ)
دخلت ابلة الاحياء عليهم طبعا فتشت على الواجب كانت ريم وفايزة ورغد والهنوف ناسين الواجب او بالاصح تناسوه.
الابلة ببرود:بنات ليش ما حليتو الواجب؟؟؟
الكل:بكيفنا ما كان لنا نفس..
الابلة:وليش انشاء الله ايش الضروف اللي كانت عندكم.
الكل:ايش دخلك.
الابلةببلاهة:نعم........ماسمع� �.
فايزة:اجيب لك اعواد اذان تنضفي اذانك زين.
الفصل كله:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
الابلة معصبة:ايش الوقاحة هذي بسرعة روحو عند المديرة.
ريم بشجاعة:والله اللي يبينا يجينا احنا ما نروح عند احد.
الابلة:لا انتم يبغالم تعهد وخطاب لاولياء اموركم .
فايزة:والله انتي اللي يبغالك تربيه من اول وجديد .
الفصل كله:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
الابلة عصبت وراحت نادت المديرة وكتبتهم تعهدات وكانو رغد والهنوف ساكتين اما ريم وفايزة ما كانو مهتمين(متعودين على التعهدات).....
طبعا خلص الدوام وروحوا كل وحدة لبيتهم ريم عزمت الهنوف بس اعتذرت وفايزة عزمت رغد
خلينا نشوف كل وحدة في بيتهم ...... طبعا اتفقوا العيلة ينامون ثلاث اياام
ريم في غرفتها الحوسة محتارة ايش تحط دخلت عليها امها
ام فارس:ريم ايش الحوسة هذي يلا بسرعة الحين نبي نروح .
ريم:مامي بليــــــــــــز خليني اركز اخاف انسا شيء.
ام فارس:يا بنتي خذي أي شيء كلها ثلاث ايام ونرجع وكل الفيه اعمامك محد غريب.وطلعت
.ريم لبست:
بنطلون جينزشورت وتيشرت فوشي وشعرها كيرلي وحطت فيونكة ومرةشكلهاحلو
اما عند سارة ما اهتمت اهم شيء انا بتروح تركب خيل وتلعب دبابات ما اهتمت بمضهرها كثير مثل ريم اما فارس اخذ بناطيل جينز وتشيرتات حلوة وكان لابس بنطلون جينز وتيشرت ابيض ومسوي شعره سبايكي خفيفو ولبس نضارات مرررة طلع جناااااااااان والام والاب تجهزوا وحطوا جميع العدة ونجي عند اخر العنقود
رنا ورانيالابسين مثل بعض ماتفرقوا بينهم الا رناعندها غمازات لما تضحك اما رانيا ما عندها طبعا طلعواا مثل العاب باربي خخخ
نجي عند فايزة لبست:بنطلون جينز برمودا وتيشرت اصفر فسفوري مع شوز رياضي اصفر وربطت شعرها قرن وبف صغير من قدام وشكلها طلع جنااان
اما بالنسبة لراشد اتفقوا جميع الاولاد يلبسوا بنطلون جينز وتشيرت ابيض طبعا كاان شكله صاروووخ ههههه اما بالنسبة لالجوري كانت لابسة افرهول جينز مع بلوزة صفراء ومسوية قرنين بشعرها القصير وطالع عليها رووووعةوالام والاب جهزوا كل شيءنجي عند فجر طبعا كانت منضمة اتجهزت من زمااان ومانحاست(( مثل بعض البنات خخخ)) كانت لابسة فستان ريفي مررة حلو احمر وشعرها كيرلي
اما عند يارا لابسة:بنطلون اسود شورت مع تيشرت موف وشعرها كيرلي وحطت ميك اب خفيف موف وطلعت خيااال.


اقول ترتيب السيارات:
الاولى :ابوفارس وام فارس وام زياد وابو زياد
الثانية:ابوياسر وام ياسر وام محمد ومشعل
الثالثة:رناورانيا والجوري وسارة والشغالات
الرابعة:العم نايف,ريم.فايزة.,يارا.فجر
الخامسة:فارس.محمد.يزن.ياسر.� �اشد

بسيارة العم نايف طبعا حاطين تامر حسني وباعلى صوت ورقص وهبال وصرقعة طبعا السيارة مميزة.
اما بسيارة فارس:
راشد:اما البنات مايملون ولا عمي ماخذهم ومسليهم.
محمد:ياخوي ليش معصب انت تعرف انه عمك يحبهم ويموت فيهم .
فارس:وما يرفضلهم طلب.
ياسر:نفسي مرررة اشوفهم هااااادين ومايتحركوا.
راشد وفارس:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه اما هذي مستحيلة اذا اجتمعوا ريم وفايزة احلم شيء اسمه هدوء وراحة .
يزن:يالله لهالدرجة هذي .
وطبعا كملوها سوالف وضحك
اما عند الشياب كلام وسوالف طبعا الطريق مدته ساعتين
.
غرور:ماما انا بروح معك للمزرعة اوك.
الام:سبحان الله اول ماتحبينها والحين تبي تروحيلها.
غرور:اففف ماما عشان اكمل الخطط.
الام:اهاااا اذا كان كذا الموضوع روحي بس ها مااوصيك.
غرور:افااا لاتوصي حريص .
.
.
ولما وصلوا كانت المزرعة مررة كبيرة فيها اربعه اقساام قسم للبنات وقسم للحريم وقسم للشياب وقسم للشباب.
البنات راحوا القسم الخاص فيهم وكان مررة خيال مسبح وغرف وصالات ومناظر مرررة حلوة طبعا كل وحدة تركت العباية وطلعو يتمشون.
ريم:بنات ايش رايكم نروح نركب خيل طفش والجو الحين حلو .
فايزة:ايوا الله خلينا نوريهم شطارتنا.
يارا:اقول انتوا روحوا انا وفجر نبي نروح نتمشى(تخاف من الخيل وابو الخيل)
سارة:اوكي يلا شباب مشينا.
ريم وفايزة:مشيناااا.وراحوا.
يارا بهمس:امشي فجر بقولك شيء ضروري.
فجر:ياساتر ايش فيك.
يارا:اليوم سمعت امي وابوي يتكلمون عن واحد اسمه سلطان جاي هو زوجته وبنته في المزرعة بس للافس جا ياسر ودقني وطحت على الارض وشافني ابوي وماكمل السالفة.
فجر:غريبة اول مررة اسمع عن سلطان ذا.
اما عند اسطبل الخيول :
ريم:محتارة ايش اخذ خيل كل الوانهم حلوة(الاخت تفكر بالالوان)
فايزة:انا باخذ أي شيءواخذت واحد لونه بني غامق.
ريم:اوكي اخذ الابيض.
سارة:اقول يلا تراني طفشت من الوقفة واخذت لها حصان وطلعت كان فيه مكان محوط بسور وراحوا البنات هناك.
ابوفارس:فارس وانا ابوك روح شوف الحريم في شيء ناقصهم.
فارس:حاضر الحين. راح واخذ معاه راشد.وهم بالطريق لفت انتباههم ببنتين
جالسين على النجيل .
فارس:اقول راشد شف .....شف واشر له على البنتين.
راشد:والله اكيد مافي غيرهم ريمو وفايزوه.(الاخ متعود على ريم ومعتبرها مثل اخته).
فارس:يلا امش خلينا نخوفهم.
راشد:يلا مشينا.تلثموا ورفعوا اكمام الثوب وراحو عند يارا وفجر وكل واحد فارس ورا فجر وراشد ورا يارا .
فارس وراشد بصوت عالي:بوووووووووووو
يارا وفجر:يماااااااااامااااااا.
انتهى البارت:توقعاتكم؟؟؟؟؟

ابي اشوف ردودكم يا النشامه

:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:51 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا احلى بارت لكم يا حلوين

@@@البارت الخامس@@@

يارا وفجر:مااااااااااااااااااا� �اااااااااامااااااااااااا ااا
فارس:ههههههههههههه ايش جابكن انتوا هنا.
فجر:قول لنفسك ايش اللي جابك هنا.
فارس ويناضر بعيونها:جيت لعيوني وقلبي وروحي و.... قاطعه راشد
راشد:احم احم نحن هنا.
يارا:صح صح نحن علينا الحضر من سماع ومتابعة الرومنسيات.
فارس:اجل يلا كل واحد يورينا عرض اكتافه .قامت فجر من الفشله ولحقتها يارا
راشد:يووووووه خسارة راحت جوليت مااقدر اكمل الفيلم الحين.
فارس:اقول انطم وصــــــــح لما تشوف زوجتي غطي فاهم تراني اغاار.
راشد:اووووووه الحين الرجال صار يغطي.
ام ياسر:حبيبتي يارا وين باقي البنات.
يارا:راحوا عند الخيل.
ام فارس بعصبيه:وانشاء الله مين اللي اذنلهم تعالوا خذوا بنت عمتكم؟
فجر:احنا جاين نستاذن منكم ودقت يارا وقالت:شوفي شعشبونة كيف لابسة
يارا:اللهم سترك يارب وناضرتها باستحقار.
ام محمد:بايش تتكلمو ها يلا خذو غرور.
فجرببرود:يلا غرور تعالي معنا ولا عاجبتك جلسة الحريم.
غرور:لا وين ابي اجي معكم طفشت من العجايز.
.
.
عند مجلس الرجال:
ابوفارس:راشد....فارس...ناقص شيء من الحريم عشاان نجيبه..
فارس وراشد :ها لا مو ناقصهم شيء(يعرفوا يرقعوا)
نروح لجهه ثانية من المجلس:
مشعل:محمد ابي اروح اركب الخيل ممكن.(لان محمد هو المسؤول عنه)
محمد:خليني اقول لعمك بالاول.وراح عند عمه راكان .
محمد:عمي... مشعل يبي يروح يركب الخيل .
ابوفارس(راكان):خليه وانا ابوك يروح مع عمه نايف ونادى:نااااااااايف.
نايف:هلا راكان فيه شيء؟؟؟
ابوفارس:وانا اخوك ود مشعل للخيل يبي يلعب.
نايف:تامر امر وراح اخذ مشعل وهم في الطريق لقوا البنات فيه ولقاها فرصه يقول لريم اللي في عقله بما انها القريبة اكثر له.
(طبعا مشعل صغير عاادي يكشف عليهم)
ناايف باللبناني:كيفكون صباااايا.
الكل:منيحين وانتا كيفك؟
غرور راحت عنده وباسته من خده:هااي نيوفي كيفك مشتاقة لك موووت.
هنا الكل اندهش لحركتها ايش الوقاحة هذي .
نااايف بعدها عنه وقال ببرود: تمااام..وقلب للجديه:يلا روحوا عمكم مشعل يبي يركب بالخيل.
يارا:لاوالله هذا ((اشرت على مشعل))...عمنا تخسي.
فايزة:ما بقى الا البزارين يصيروا اعمامنا.
ناايف:اقول انتي وياها خليه يركب الخيل اللي يبيه وكمل:وانتي ياريم ابيك شوي.
ريم مستغربة:اوكي دقيقة بس انزل .....
غرور تخصرت وقالت بدلع:ليش انشاء الله ريم ليش مو كلنا او بس انا.
نايف عصب عليها:يااااااحول حر انا ابي اكلمها فيه شيء.
غرور خافت وقالت بصوت واطي:لا مافي شيء وتمتمت بكلام ماسمعوه.
ونزلت ريم من الخيل وهي تضحك على شكل غرور وهي زعلانة وراحت عند عمها وبدو يتمشون:حرااام شف كيف زعلت.
نايف:احسن تستاهل شفتيي ايش سوت والله انا متبري منها .
ريم:ههههههههههههههههه براحتك ...صح ايش تبي مني.
ناايف:ريم ابي اقلك شيء وما ابي احد يعرفه فاهمة.
ريم:اوكيشن... احطه بقبر جدتي مو مشكلة.
ناايف عصب: انتي تراها امي ما اسمحلك
ريم تذكرت: Im sorry
ناايف:مو مشكلة....ابيك اليوم تروحي معي للمطار ...وسكت....
ريم:ليش يانايف انت مساافر؟؟؟؟(طبعا نايف مايحب احد يقله عم لانه صغير)
ناايف:لا بس ابيك تروحي معااي... وبالسيارة اقلك .ok
وفجاة جاه ياسر ومانتبه لريم :بسرعة ناايف عمي راكان يبيك.وانتبه لريم.
ناايف:يووه صح نسيت وقال لريم:يلا روحي البسي عباتك.وراحت وعقلها مو معاها مع ياسر ونست وين رايحة وراحت عند الحريم
ام فارس:ريـــــــــــم وين رايحة ؟؟
ريم تصرف الموضوع:عمي ناايف يبي يوديني للبقالة اشتري الاشياء الناقصة.
ام فارس:خلاص روحي وانتبهي على نفسك.
ريم:ok توصيني شيء.
وراحت عند عمها ما لقته بمكانه بس شافت نفس الولد بنفس المكان اللي كانوا فيه
ريم بحيا:لو سمحت ياسر وين ناايف>>>نزل الحيا عليها
ياسر:تلاقينه بالسيارة حقته.
ريم:thanks وراحت بعدين رجعت له حكت راسها وقالت:اممم ياسر وين الكراج ما اعرف ادله
ياسر: هههههههههههههه مو مشكله انا ادلك.وراحوا
ريم تبي تتكلم معاه تبي تسمع صوته اكثر:ترا اذا مشغول انا ادوره.
ياسر:لا عاااادي انا اوصلك كيف اتركك هنا والمزرعة كلها عمال.
ريم فرحت :اوك
ووصلوا وكان نايف معصب عشان مايتاخر عليهم.
نايف:ريــــــــــــــــم وجع كل هذا وانتي تلبسي عباية.
ريم عصبت:ااااااف مسافة السكة ماتعرف.
.
.
غرور:اقول فجورة ايش رايك نروح نلعب دبابات مع الاولاد.
فجربقرف منها:خيـــــر ايش قلتي مع الاولاد.
غرور:أي عااادي مافيها شيء نلبس عباية.
فايزة:والله فكرة حلوة ودقتها يارا من خصرها:اااااي ايش فيك.
يارا:لا ولا شيء بس سلامتك من الاااااه.وناضرتها نضرة تخوووف.
فايزة عرفت قصدها: صح نسيت اقول انهم شالوها لانها خربانة.
غروربدلع:خساااااااااااارة كان نفسي العب بالدبابات.
سارة جتهم:اوووووه شعشبونة تبي تلعب دباب انا اعرف انك سويتي بدي كير وبعدين تخرب اضافرك وتسير مو حلوة.
غرور بدلع خبط راسها:يووووه صح صقوري ذكرتني انا بروح تشااااو
فجر بهمس:اللهم ثبت عقولهم..
.
.
يزن:غريبة وين نااايف ليكون سحب علينا وراح.
فارس:هههههههه وين يعني بيروح لباريس ولا السودان.
ياسر:ما ادري انا شفته راح مع ريم بالسيارة بس ما ادري.
محمد:ليــــــــــــــــــ� �ش تركتهم يروحوا الحين اكيد بيجيب للبنات حلويات وتشبسات
راشد:اجل شباااب خلونا نروح عند البوابة عشان اذا جاه نطب عليهم وناخذ الاغراض.
فارس:الحمدالله والشكر عليك تفكير زي البزارين .بس تعتبر فكرة مش بطاله.
راشد:ماالبزر الا انت ..ياحبيبي انا اسمي عبقرينو احم احم بسم الله علي.وبعدين احمدوا ربكم ان راشد ال..... عطاكم وجه.
محمد باستهبال:ارحمنا ياراشد الماجد كلش ولا زعلك.
ياسر:أي صح وبعدين مين يسمعنا صوتك النشاااااز .
راشد:ما ادري احسها تريقة ولا استهبال هااا
وضحكوا الشباب عليه من هباله
.
.
وهم بالسيارة وتقريبا باقيلهم شوي ويوصلون المطار
ريم صارخت:أيـــــــــــــــــ� �ــــــــــش انت متاكد من اللي تقوله.
نايف:انتهي اهدي وخليني اكمل .
انتهى البارت :توقعاتكم:
ايش الي قالوا نايف لريم وخلاها تصرخ







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:57 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا احلى بارت لكم يا قمرين<<<<<من فين جبتي هالكلمه


@@@البارت السادس:@@@


بداخل الطيارة متشوقة ترجع لبلدها الاصلي وتشوف عيلتها
الاب:حبيبتي ليان وين مسرحة؟؟؟
ليان:لا داد عااادي بس متشوقة اشوف العيلة.
الام:خليها يابو ليان تفرح بعد الغربة اللي كانت فيها
((خليني اوضح لكم اكثر)).....
**كان الجد متزوج حرمتين وخلف من الاولى:خمس اولاد وبنت
اما من الثانية:ولد وبنت البنت ماتت اما الولد عااش وتربى وتزوج باسبانيا
وجاب بنوته حلوة اسمها ليان عمرها18سنة دلوعة رومنسية طويله نحيفة شعرها قصير اللي يشوف شكلها يقول وحدة اسبانية مررة كانت حلوة بس ترا امها سعودية عاشت كل حياتها باسبين تعرف تتكلم اسبايني وانجليزي وعربي لان ابوها خاف انها تترك اللغة العربية واخيرا جاه اليوم اللي ابوها حاب تكمل باقي حياتها بالسعودية طبعا هي تحمست اكثر وحدة طبعا كل اخوانه اللي من ابوه عارفين عنه وابو فارس قالهم يرجعوا السعودية ويكملوا حياتهم .
واخيراا نزلت الطيارة على اراضي الارض الحبيبة وليان متحمسة مررة لدرجة انها اخذت شنطة مو شنطتها.
ناايف:يالله وينهم تأخروا...واخيرا رح اشوف بنت اخوي الحلوة.
ريم بعصبية:لاوالله وبوزت...يعني الحين هي صارت حلوة وانا كخا.
نايف:افاااا.... انا اقدر اترك القمر.
ريم:احم احم شكراا يااحلا نااايف على وجه الكرة الارضية.
ناييف:شوفيهم يمكن هذوول.
ابوليان:وين اخوي نااايف قال هو اللي يبي يوصلنا.
ليان بصوت عالي شوي:دااااد.......دااااد شوف يمكن اللي هناك واشرت على ريم وناايف.
ابوليان:يله خلينا نشوف.وراح عندهم .
ايوليان:اخوي ممكن سؤال.
نااايف مستغرب:أي ممكن .
ابوليان:انت نااايف عبدالله ال..............
نايف:أي انا مين معااي.
ايوليان ضمه وناايف كان مستغرب:انا انا سلطان عبدالله ال...............
نايف ضمه اكثر وريم مبلمة تناضر بالرجال و البنت ...
نايف:اووو sorry نسيت اعرفكم على ريم بنت راكان وقال لريم:ريم سلمي على عمك سلطان وراحت ريم سلمت عليه اما سلطان ضمها وقال:والله كبرتي ياريم تعالي اعرفك على بنتي ليان اللي بعمرك.
ريم:ياهلا والله بالطش والرش تومانورت الرياض.
ليان:هههههههههههههه اكيد انتي ريم
ريم:عليك لمبة مفقوعة.
ليان ضمتها وبكوا الثنتين وطلعوا من المطاروهم بالطريق يسولفوا ويظحكوا وريم حبت ليان مررة وليااان حبتها اكثر.....
بعد ما خلصو البنات لعب طبعا فيه هواش مع شعشبونة بس عدت على خير.
فايزة:غريبة تاخرت ريم انا حاسة انه فيه شيء مهم.
فجر: صح مرررة تاخرت تخيلي راح يمشيها على المزارع
غرور:آآآآآف بالله مو انا احسن من ريم ليش يعني ماخذها هي وانا لا.
يارا تنرفزت:وبعدين معك نايف يحبنا كلنا ويمكن فيه شيء ضروري يقوله لريم.
وفجاة سمعوا صوت ريم تنادي
ريم بصوت عالي:ياااااااااابنااااااا� �ت وينكم؟؟؟
ليان:يمكن ناايمين؟؟
ريم:لا ايش ينامو الحين الساعة 10..وشافت البنات جاين عندهم.
لياان:هااااي.
البنات مستغريبين مين البنت اللي مع ريم الا فايزة عندها ايزي.
فايزة:هاااااي.
ريم:طبعا احب اعرفكم على بنت عمكم ليوووووووووووونة.
الكل:أيــــــــــــــــــ� �ـــــــــــش؟؟؟؟؟؟
ريم:أي بنت عمنا سلطان وقالت لهم السالفة من الاول للاخير.
فايزة:يااااي صار عندنا بنت عم قدنا .
غرور:الحمدالله والشكر على ايش واشرت على ليان وراحت.ليان استغربت على حركتها:ايش فيها هذي.

@@:@@

:

ريم:هذي غرور اللي قلتلك عنها ماهمك منها هي غيرانه .
ليان:انا اول ماشفتها ماحبيتها .بس الحمدالله انه عندي بنات عم مثلكم.
عند الرجال:
ابوفارس:بالله نايف جمع الشباب عندنا خليني اعرفهم على عمهم .
نايف راح والشباب كلهم مستغربين ومحتارين ايش يبي فيهم عمهم ولما دخلوا المجلس شافوا جنب عمهم رجال وجلسوا ولا سلموا عليه.
ابوفارس:الكل موجود محد ناقص.
الكل:ايه.
ابوفارس:حاب اليوم اعرفكم على عمكم اللي ماشفتوه واشر على سلطان وكمل:هذا عمكم سلطان اخوي من ابوي.
الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفارس:عشان اوضح لكم اكثر وقال لهم السالفة من الاول....(لان هو الوحيد اللي عارف اما اخوانه الثانين ما يعرفوا)
ابوياسر:والله ونورت بلدك ياخوي.
سلطان:منوره بأهلها.
أبوزياد:هابشر عندك اولاد (ناوي الاخ يزوج)
سلطان:لا والله بس بنت .
أبوزياد:الله يخليها لك.
نروح عند الحريم.
ام فارس:والله ونورتي بلدك يامنار(على فكرة منار تسير بنت خال ام فارس)
منار:منورة بوجودكم.
دخلو راكضين ريم وفايزة ماسكين ليان
ريم بصوت عالي:مااااااااااااااااماا� �اااا شوفي ليان بنت عمو سلطان.
ام فارس:الله يفشلك ترانا عندك مو بالاخر المزرعة.
ريم:هههههههه اعرف بس ابي اوريكم نونة(الاخت على طول تدلع)
ام فارس:مين هذي نونة.
ريم:ماما هذي ليان واشرت على ليان وكملت:بنت عمي.
ام فارس:تعالي يابنيتي سلمي على حريم عمامك.
وراحت ليان سلمت عليهم وقعدت عندهم وياحرام ريم وفايزة ملو من الجلسة مع العجايز اما ليان كانت تبي تتعرف عليهم اكثر واكثر.
ريم تدق فايزة:ووجع بنت خلينا نروح مليت من العيايز(قصدها العجايز)
وراحوا واخذوا ليان معاهم وقالت ليان لهم انها تعبانة وتبي تناام وطلعوها لقسم حقهم كانت فيه غرفة ومجلس كبير اتفقوا انها تنام ليان بالغرفة وهم بالمجلس
ليان:بليز رورو((دلع ريم))ممكن تجيبي الشنطة لان ما اعرف وينها.
ريم:انتي تامرين امر وراحت ريم وفايزة عند عمهم عشان يطلع الشنطة من السيارة بس للاسف ماسمعم وريم ناسية الجوال .
ريم:يالله كل هذا وما سمع
فايزة:يمكن مشغول مع اخوه.
ريم شافت ظل واحد كان ماشي باتجاهم وحسبته عمها.
ريم:هي انت كل هذا ماتسمع والله لو انها نملة كان.....................
شافت ياسر وياسر كان فاطس من الضحك على هبالها.
ياسر:مين تبي عشاان اناديه.
فايزة راحت ورا الشجرة وكانت ميته من الضحك.
ريم متفشلة:هاااااا...........اناااا ا........لا ولاشيئ.وراحت بعدين رجعت كان ياسر يبي يرجع الا ريم نادته بخجل:ياااسر.
ياسرلف عليها:هلا بغيتي شيء.
ريم حكت راسها:اههه ممكن تنادي ناااايف.
ياسرابتسم ابتسامة وه:من عيوني** واشر على عيونه.**
ريم خلاص راحت فيها وبنفسها:يالله ياخذ العقل . ونادت فايزة :ها قوليلي ايش اللي صار
ريم:الله يخاذك بعدين اقلك وانتبهت لعمها.
نايف:نعم ايش فيكم.
فايزة:ليان تبي شنطتها وانا مااعرف وينها.
نايف:يلا تعالو معااي.وراح اعطاهم الشنطة ووصلها عند باب الغرفة.
ليان:تسلم عموووليش تعبت نفسك.
نابف:حبيبتي ليان ماتقولي عمو قولي نايف اوكي.
ليان:حاضر نيووووفي ولا تزعل.
وطلعواا وتركوا ليان ترتاح وراحوا للمجلس يرتبوا المكان اللي يبو ينااامو فيه
فجر:بنااات بليز رتبوا المكان لاتخلوه حوسة.
سارة بصوت رجولي:اقول احترمي نفسك انا مو بنت.
فجر:اوووه سوري خلاص ياصقر لاتحوس المجلس.(الاخت مسميه نفسها صقر)
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه وفجأأأأأأأأأأأأة
ليان بصوت عالي:بناااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااات...

:


يتبع بالبارت القادم.....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:58 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت السابع:@@@

في احد فنادق الرياض:
وئام:مااما متأكدة هذي مو شنطتي.
الام: طيب فيه رقم او اسم او أي شيء.
وئام تذكرت:يووو صح لحضة مكتوب الاسم والرقم.وراحت جابت ورقة مكتوب فيها رقم والاسم...(رح نعرف قصتها بعدين)
.
.
يارا:بسم الله ايش فيها البنت.
فايزة وريم بخوف:يمكن دخلها جني.
غرور:يااااااااااااارب يدخلها وتفكنا>>طبعا هي غيرانة من جمالها الاسباني.
فجر باستهزاء:ها.....ها.... صدق انك وقحة وراحت ولحقوها البنات وشافوها فاتحة شنطتها ووجالسةعندها.
سارة:لا اكيد البنت انجنت.
يارا:حبيبتي ليان ايش فيك.تعبانة.
ليان:بنات هذي مو شنطتي..
فايزة:هههههه كيف مو شنطتك؟؟ماني فاهمة عليك .
ليان: يوووه تلخبطت مع شنطت بنت والمصيبة الكبيرة انه مافيها رقم او اسم يوووه انا الخبلة المفروض اتاكد من الشنطة.
غرور بدلع:ايوا الله انك خبلة من جد في احد ينسا شكل شنطته.
البنات كلهم ناظروها وهي ماهتمت وراحت تنااام.
ريم:مو مشكلة اعطيك من الملابس حقتي.
ليان:تسلمين والله .بس يالله الحين ايش اسوي.
يارا:مو مشكلة نروح للمطار وندور الشنطة.
فايزة:واذا تبي ندور الرياض كلها ههههه
ليان:والله مشكورين والله ما اعرف ايش اقلكم.
فجر:لاتقوليلنا ولا تعطينا احنا خوات ونساعد بعض عاادي.
وريم اعطتها بجامه وناموا البنات كلهم بالمجلس بعد ما تعبوا من السواليف والضحك بس غرور اللي نامت عند امها قال انها ماتحب تنام على الارض>>دلع
اما عند الشباب كان البعض نايم والبعض الاخر سرحان
** يــــــــــــــــــــــــ اسر **
ريم والله انها خطيرة شكلها وكلامها لازم احاول اتقرب منها اكثر بس المصيبة ما اقدر معها يارا ..ويارا اكيد مع لسانها الطويل رح تفضحني عند ابوي ...يوه لازم اعرف رايها بالزواج بس صح الشياب حاجزيننا للبعض واحنا صغارـــ بس ابي اعرف رايها بمكن تحب احد ثاني وحرام اضلمها معي يوووه بكرة اشوف
** راشــــــــــــــــــــــ ــــــد **
يالله مين هذي البنت اللي خرعتها اليوم انا لازم اعرف بس كيف؟؟؟؟صح اسال ياسر لانه صديقي بس يمكن تكون اخته يووووه انا لازم اعرف لانها فرصة ماتتفوت وناام وهو يفكر.(هذه حال العشاق ياسر وراشد )
في الصبااح الباكر صحيت على صوت العصافير ورشاشات المياه وعلى اشعة الشمس(الله على التعبير)
فايزة:يالله كل هذا نووم والله لوانها بومة ما نامت وضحكت على اشكالهم فجر فاتحة فمها ورجل يارا على ريم وريم حاطه يدها على لياان وليان مكورة نفسها بردانه وسارة بكشتها وقالت:خليني اصورهم وجابت الكميرا وصورتهم بعدين ريم صحيت على نور الكميرا وقالت بكسل:فايزوه ليش صورتي ورمت عليها المخدة وفايزة ماتت من الضحك صورتها فيديو وريم ماتدري.
فايزة:امشي نغير نروح نفطر انا حدي جوعاانة وخليني اصور شعشبونة
ريم:ههههههههه اقول اسكتي والله لتاكلنا اكل.... وبعدين تعالي يالبالوعة امس اكلتي الشبس كله وفوق كذا جوعااانة.
فايزة:قلتيها شبس مو أكل.ولبسوا زي بعض جينز برمودا مع تيشرت اصفر وسو قرنين كانهم بزارين وروج فوشي وطلع شكلهم خيااااال.

.
ريم:هااااا كيف شكلي وتناظر نفسها بالمراية.
فايزة:قمر اربع تعش ماشاء الله عليك... وانا كيف؟؟؟؟
ريم:مرررررررة كيوت تقلد الفلبينيات:ماساء الله اليكي.
وطلعوا لقسم الحريم يبون يعبوا بطونهم ويقهروا غرور بحركتهم وبلبسهم
ريم وفايزة:هاااااااااااااي يا قوم .
ام ياسر:وعليكم السلام صباح النور.
ريم:صباح النور والفل والياسمين.وكملت فايزة:والعنبر والعطور.
ام ياسر:هههههه الله يهديكم وناظرت بشكلهم:ايش اللي مسوينوا بنفسكم ؟؟؟؟
ريم بدلع قدام غرور:حلو مو ؟؟؟ صح وين مااامي؟؟
غرور:تصدقوا اول ماشفتكم حسبتكم البزارين.
فايزة عصبت:ما البزر الا انتي وشوفي لبسك مو كانك رايحة مزرعة عاد كانت لابسة غرور فستان قصير لنص الفخذ احمر ناري ومسويه شعرها كيرلي وروج احمر ناري كانت تبي تغطي على جمال الكل وتقهر ليان وتدل انها احلى منها.
ام ياسر:خلاص اكسروا الشر ..ريم وفايزة روحوا شوفوا الاكل خلص ولا لا.
وراحوا ومعهم امل ان الفطور خلص بس للاسف ماخلص قالولهم روحوا عند الاطفال بررة واذا خلص بينادوهم.
ريم:هاااااي بنااات .
رنا:هاااي ليم تعالي الابي معانا(هاااي ريم تعالي العبي معانا)
رانيا:ليم انا لكبيني على الملجيها(ريم انا ركبيني على المرجيحة)
ريم:والله اشتقتلكم مررررة يا اخواتي وانتي يا جوري كيفك؟>>كانهاموعايشةعندهم
جوري:انا امد الله (انا الحمد الله)
فايزة قرصت خدودها:يااااااااناسي تزنني.
رنا:دايدة سولي دلنين زيك(فايزة سويلي قرنين زيك)
فايزة:حاااااااااااضر وسوت لرنا ورانيا والجوري.وراحوا يلعبوهم بالعاب.
......
فارس صحا من النوم بدري يبي يشوفخا بس مو عارف كيف ونزل للصاله شافهم
فارس:اقول ايش فيهم التووووم صاحين بدري.
ياسر:والله الحمد الله نومنا خفيف مو مثلكم نووم بقر.
فارس:اقول خلينا نروح عند الرجال اكيد الحين سالين عنا .
يزن: لا للأفس. سالنا العمال وينهم قالولنا انهم راحوا يشيكون على المزارع بتعاعتهم.
فارس:اهااااااا اذا خلاص نروح عند امهاتنا حبايبنا نفطر لان حدي جوعان.
ياسر:وانا كماااان .وراحوا غيروا ملابسهم اتفقوا انهم يلبسوا مثل بعض شورت بيج وتيشيرت ازرق لبسوا نظارات(لازم يتكشخوا ) وهم بالطريق سمعوا صوت البزارين وقالوا انهم يبوا يروحو عندهم .
ريم كانت فوق الزحليقه واقفة تغني شاطر شاطر والبنات وفايزة يرددون وراها
ياللي يسمع كلمه اهلو شو بنألوا
الكل:شاطر شاطر .
واللي بيساعد اخواتو شو بنألوا
الكل:شاطر شاطر
اللي ما بي يعزب رمرم شو بن ألوا
ومحد رد كان ياسر وفارس يطالعوا بريم وهبالها وشكلها وهي مغمضة عيونها وماتدري اللي صار فايزة اتفشلت لان يزن كان يطالعها اما
ريم: ووووووجع ليش ماتردوا وفتحت عيونها وكانت الصدمة #########
انتهى البارت: الاسئله؟؟؟
ليش محد رد على ريوم؟؟
هل ياسر يحب ريم ولا بس اعجاب؟؟
هلل راشد حب من اول نظره وراح يعرف مين الي خرعها؟؟


،


هذا البارت طويل فلا تبخلوا بردودكم العسوله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 05:59 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت الثامن:@@@


فارس:اقول بلا هبال ويلا انزلي .
رنا ورانيا:لالالالا خليها تتمل (لالالا خليها تكمل)
الجوري:انت ثليل ليث تبا تذلها (انت شرير ليش تبي تنزلها)
اما ياسر كان مسرح بشكلها زي البزران وبشعرها وبملابسها وبصوتها ..وريم متفشلة من ياسروخاقة على شكله.. وما تعرف كيف تنزل اذا رجعت على وراح حطيح اما اذا تزحلقت فشلو ويقولو عنها بزر وقالت:فارس يلا روحوا ابي انزل.
فارس:لا يلا ورينا كيف تبي تنزلي عشان مررة ثانية ما تتفلسفي ياسر ويزن راحوا....ريم على طول تزحلقت وكان شكلها مرررة توحفة زي البزارين.
فارس راح عندها وقرصها من اذنها:ثاني مررة ماشوفك طالعة فوق...
ريم حطت يدها على خصرها:لا والله مين انت عشاان تحكم وركضت خافت انه فارس يضربها .>>طبعا مزح.
.
.
فجر تتثاوب:بناااااات يالا قومو الحين الساعة 12 يالا بلا كسل.
يارا:فجر خلاص نص ساعة ونصحى .
فجر طفشت منهم وفتحت الستاير وقفلت المكيف وشالت الشراشف عنهم وكل وحدة اعطتها تبكيسات (يعني اعطوها بوكس هههههههه) :واخيرا ما بغيتوا .
فجر لبست بلوزة طويلة للركبة احمر بالبيج ولبست من الشرابات الطوال وعملت شعرها بالجل وحطت فيونكة على الطرف مرررة شكلها طلع جنااااااااااااان.
يارا لبست:بنطلون جينز ضيق مع تيشرت ازرق بحري وربطت شعرها ونزلت خصل مرررة شكلها خطيـــر.
ليان لبست:فستان وردي للركبة موجت شعرها وحطت ميك اب خفيف وردي وغلوس وردي طلعت كانها اسبانيه بجد واصلا البنات اعطوها الفستان ذا يبو يقهروا غرور فيه.
.
.
كانت تفطر وفجأة دق على جوالها رقم غريب وطنشته وكملت فطور ورجع الرقم يدقليها ثاني و ثالث مررة وماردت...
يارا:ليان ليش ما تردين يمكن شيء ضروري.
ليان:مابي ارد رقم ما اعرفه ,
ريم: ولا يهمك عندك بنات يردحون زي المصريات فقط عند الطوارىء.
ليان:هههههههههههه لا عااادي اطنشة احسن.
فايزة:حلفت ...ردي عليه يمكن احد يبي يغازل.
فجر:الله يفشلك انطمي احنا عند الحريم وبعدين فيه شعشبونة لما نروح قولي اللي تبيه .
فايزة: صح يلا امشو بنات خلينا نروح القسم بتاعنا ونستهبل على صاحب الرقم.
وصلوا البنات للقسم حقهم ووصار الرقم يدق كثير
ليان:يالله هذا مايتعب وردت وحطت على السبيكر:مين معااي.
؟؟؟؟كان صوت بنت:انتي ليان سلطان ال...........
ليان خافت:أي انا ليان انتي مين ؟؟
؟؟؟؟:انا وئام بس حبيت اقلك انه شكلنا اخذنا شنط بعض.
ليان خبطت راسها بخفيف:ايه صح الحمد الله ....:انتي وين عشان ناخذها.
وئام:انا بالرياض وانتي وين؟؟
ليان فرحت:وانا كمان بالرياض متى حابه نتبادل بالشنط.
وئام:ينفع اليوم نتقابل.
البنات اشروا لليان انها تقول لا بكرة:لا والله اليوم ما اقدر تقدري بكرة بعد صلاة الجمعة نتقابل بـــــــ...........>>تورطت ماتعرف اماكن بالرياض
دخلتهم عليهم غرور:ايش تسون هنا هااا؟؟
فجر:ايش دخلك خليك عند العجايز مو احنا بزران.
ليان:خلاص ادق عليك بكرة ونتفق.
وئام:.خلاص نتقابل بالمطار اوكي (بنات اخر زمن)
ليان:اوكي خلاااااص بعد صلاة الجمعة.. وقفلت الخط.وناضرت بغرور وقالت بدلع:بسراحة انسة غرور ماعندك ذوق ابدا ولا اتكيت فيه احد يصارخ وقدامة ناس تكلم وبعدين عاادي اذا تبي اعلمك دروس بالاتكيت عااادي ماعندي ماانع.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه.
غرور وجها صار الوان :والله لخليكم تندموا وتشوفو لخليكم تندموا وطلعت
فايزة:يااااحرااام رحمتها
يارا:تستاهل محد يعطيها وجه وشف كيف تتوعد قدامنا
فجر:ماتقدر تسوي شيء بس تعرفي تحدي عجايز.
ريم:بناااات عندي خطة رهيبــــــــه(هذي كل حياتها خطط)
فايزة باللبناني:اولي ...اولي حنا بنسمعك.
ريم:ايش رايكم نسبح بما انه اخر يوم وبكرة الجمعة واليوم حر .....يعني افهموها مايبغالها حل معاادلة.
فايزة:والله فكرة مش بطالة .
ليان:اوكي مرررة الفكرة حلوة .
فجر:اما انتي عليك افكااار اعوذ بالله
فايزة:هدااااااااامة مو؟؟؟؟
ريم:هي من ناحية هدااامة هدااامة وايش رايكم نخلي شعشبونة تسبح معنا؟؟
فايزة بصوت عالي:وووووووووووووع مابقى الا هي.
فجر:صح انا عندي فكرة ايش رايكم نغرقها ونقول كنا نمزح.
ليان:اما انتي وريم عليكم افكاااااار تهدم المجتمع.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه.
**طبعا سبحوا ولعبوا وغرقوا غرور اللي اول ماقالولها فيه سباحة تحمست ولبست اول وحدة ومحد سال عنهم اما سارة >>>>
تشيكت وخلصت لبست تنورة جينز قصيرة فوق الركبة وتيشرت ليموني ولبست كعب ابيض وحطت ميك اب لما قالت بس طلعت شافت فارس رايح للمطبخ الخارجي وجتها فكرة راحت عند فجروقالت:فجر انا بروح الحين المطبخ الخارجي تعالي بعدي بشوي اوك لان الحريم يبونا بشيء اوك.
فجر وهي مو فاهمة الموضوع:اوك يلا روحي.
راحت للمطبخ وسوت نفسها تكلم بالتلفون
.....:كيفك سوسو والله وحشتيني مووت .
......:يالدوووبة وينك ؟؟
قعد يناضر فيها وهو مو عارف مين هذي وتنحنح :احم احم.
...... لفت عليه وبدلع:اووووه فارس هنا سوري ماشفتك.
فارس ناضرها باستحقار وكان يبي يمشي الا هي مسكت يده>>اقلكم البنت وقحة.
فارس عرفها:غرور لو سمحتي ايش تبي وبعدين شوفي نفسك قبل لاتطلعي العمال كثار هنا.
غروربدلع:ياااعمري لهالدرجة تخاااف علي.
فجر ماقدرت تشوف اكثر من كذ وهي تدمع:يالخاين تقابلها من وراي صدق انك خااين وحقير وركضت برا.
فارس لحق وراها ومسكها من يدها ومسح دموعها:والله هي اللي دخلت علي مستحيل افكر فيها فجر انتي تعرفي.
فجر وهي تصارخ:خلاااااااص اتركني اخيرا اكتشفتك قبل ماارتبط فيك للابد وكانت تبي تروح بس فارس شد على يدها:فجر اسمعيني لاتتهوري انا كنت بالمطبخ وهي دخلت علي قلتلها روحي لان العمال كثار وقالت اللي سمعتيه.
فجروتمسح دموعها:برااافو مستر فارس تعرف تكذب وترقعها بس خلاص انسا ان فيه وحدة اسمها فجر كانت تحبك واول ما نرجع بفسخ الخطبة.
فارس عصب:فجر انتي من صدقك هذي وحدة تبي تخرب بيننا يابنت الحلال انا امووت فيك تبيني اطلقك عشان اموت ـــ بس معك مدة فكري فيها وتركها تروح.طبعا راحت فجر ولا كان صار شيء بس من جواها بركان يغلي.
عند الشباب:
ياسر:شباب والله انا على الاخير طفشااااااااااااااان.
راشد:اقول موبس انت الطفشااان انا حدي وانفجر.
محمد:عاااد ايش نسوي الشياب مانعينا نطلع برا المزرعة.
يزن:الله يعينا (ودخل عليهم فارس وهو معصب))
فارس:ايش فيكم اشكالكم تقول بالوناات مفقعة.
محمد:بالله ماتشوف اللي احنا فيه.
فارس:ايش فيكم لا يكون تعبانين.
راشد:اقول انت الكلام معك ضايع وصارخ:طفـــــــــــــــــ� �ــــــــــــش.
فارس:اف اف اف كل هذا طفش ايش راكيم طيب نفحط بالوانيت اللي في المزرعة
ياسر:والله فكرة وانا اللي بفحط.
يزن:اقول انا احسن منك عندي حركااات جديدة(عاد هوونايف احسن ثنين بالتفحيط بس نايف راح للرياض عنده شغل ضروري)
الكل:اوكي..(( وراحوا عند الواينيت طبعا فارس ويزن قدام والباقي بالحوض يفنون ويرقصون وكان الجو عندهم جنااااااان))
عند البنات:
ليان:ممكن غرور تعطيني المشط اللي عندك .
غرور:تعالي خذيه ماعندك رجل. هنا ليان تضايقت
فجرعصبت:خذي ليان واعطتها المشط.وقالت:سبحان الله البزر باين من عنوانه.
غرور عصبت:يعني انا بزر ياقليلة الادب انا اكبر منك احترميني عالاقل.
فجرناضرتها باستحقار:عاااد انتي بالذات لا تتكلمي عن الاحترام.
ريم تصرفها قبل ماتسير مهاوشة:ايش رايكم بنات نطلع نشوف الشباب ايش يسون.
فايزة:انتي مجنونة تبغي اليوم يكون قصاصك.
ريم:ايوا مجنونة طفشانين.. نشوفهم ونرجع محد بيشوفنا.
يارا:اقول ريم خلينا نروح واللي يبي يجي يجي.


،

انتهى البارت: توقعاتكم؟؟؟

اذا في ردود اليوم بنزل البارت التاسع فبليييييييييييييز ردو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
كلمةة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.