آخر 10 مشاركات
ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قراءة في مقال حقائق مذهلة عن الكون المدرك (الكاتـب : الحكم لله - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نون عربية (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-13, 09:05 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
البااارت الواحد والعشرون والثاني والعشرون 21 و22
ـــــــــــــ
بعنوان:تزوجتني وبعدين؟

قرأه ممتعه للجميع..

تحياتـي:نرجسيه.



,, ,,
مابيك تدري بغلاك [وينكشف امري ]
حلاته اني اعشقكـ وانت مو داريي

,, ,,
\

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


دحلت بهدوء:السسلام عليكم.
فنر وعليكم السلام.
ارواد:ليه انت ماخذني؟
فنر:................
ارواد:ووجدي يعررف؟
فنرر:.أيـه يعررف وهو قال من يوم ورايح اناا الي اجيبك وادويك
اننصصدمت من الكلمه الي قالهااا لهااا
وضحكت بأستهزاء: هههه يني بيصير عندي سواقين.
فهم انهاا تبي تغيظه وابتسم على جنب :هههه ايـه شايفه وش كثر انتي مهمه.
ضحكت من قلب على كلمته:ههههههههههههههههههه
فنر ضحك معهاا غصب: ههههههههههه
سكتت وهي تناظرر له وعيونهاا تلمع
بلع ريقه وبدا يسووق بهدوء الــى أن وصلواا.

بمجلس الحريـم.
جوودي:ماابي يعني مابي.
مناار:أأأأأه بس لولا الحيااا كاااان اتمردغ بطنك الحين.
جودي:خخخخخخخ وأناا اأتمردغ بشوشتك شد ومعط
ريهام تسمع سوالفهم:ههههههههههههههههه
منار: طيب وين المطبخ؟ اناا بجيب لي ماء.
جودي تلعب بجوالهاا: رووحــي دوريـه.
منار: هين ياجوودي أخرر مرره اجيكم .
جودي:خخخخ.
ريهام: ليه ماتجيبين لها ماء؟
جودي: ماتنعطى وجه بعدين جيبي وجيبي خلها تخدم نفسها بنفسها ههههههههه.
ريهام:ههههههههههههه

بطرف أخر
وتين: ارواد شفيك تضحكين ضحكيني معك.
أرواد:هههههه رضعي بنتك لاتمووت وخلي عنك الشفايه.
وتين: عمى قولـي ليه تضحكين اول.
أرواد:شي خااص.
وتين: ياااربي يالخاص أرحميناا هههههه.
جتهم اميرره وجلست جنب وتين :بنااات أمجااد جت.
أرواد: صدق وينهاا؟
أميره تاشر ع الباب: شوفي تو دخلت مع أمهاا.
دخلت امجاد وسلمت ع الحريم وأشرت لها اميره تجي تجلس جنبهم.
حاولت تبين انهاا طبيعيه ومافيهاا أي شي:هااي بناات ..مبروك ارواااد .. اسسفه كنت بحضر الملكه بسس ماحصل لي.
ارواد: لا حبيبتي عااادي تعوضينهاا بالعرس.
أميره: ايووه وووش أخبارك يادوبه والله اشتقت لك.
أمجااد بالم غير واضح: وأنااا اكثررر.

دخلت المطبخ واخذت علبه ماء من الثلاجه فتحتها وبدت تشررب منها بهدووء وطلعت تمشي بالصاله .
تناظر لتصميمهاا الـفرنسي والانيق شربت اخر قطره من المااء ورمت العلبه وراهااا مشت بهدوء ووقفها صوت:أإآأإي
لفت زراها وناظرت لشاااب حسست بخووف من نظراته المتفحصه لهااا :أنتي وسسخه حد قالك انك بالشارع عشان ترمينها كذاا؟
ولا أمك ماعرفت تربيك على النظافه. بناات اخرر زمن هذاا أنتم تبووون خدم وحشم ينظفوون من وراكم .ولله لو انك اختي كاان من زماان ذبحتك.
مناار زعلت وحست انهاا بتصيح فجئه وركضت لغرفه مظلمه جلست فيها وتبكي وتبكي.
ضااري يتحسس رااسه الي ضربته منار: اأه والله أنهااا خبله فيه بنت عاقله تسوي سواتهااا بسس كانهاا بكت.! لالا ياضري مابكت ولاا شـي دلـع بناات هع.. خلهاا درب يسد مايرد.

ـــــــــــــ

بعد ثـــــــــلاث اساابيـع

أروااد محتااسه لعرسهاا الي مابقا له الأ يوم يعني بكراا..
أميررره وقيس حييييييييييل متعلقين في بعض وكل يوم حبهم يزوود.
ريهاام وسيف زوجيييييين مثالين. لابد من الهواش بس بسرررعه يتصالحوون ..

ــــــــــ

كان جالس ورا مكتبه يتصفح البوووم صورهم أبتسم على الصوره الـي حبهااا الي كانت تجمعه مع زوجته وجابر وحمدد وكان شايلهم ثنينهم والكل مبتسم..
قطع عليه أفكاره دقه جواله شااف الرقم ورد بسررعه: الوو.
..:هلاا عبد الطيف شخبارك؟
عبد الطيف: دامني اكلمك ماني بخيرر.
ياسر: أنااا عارف أني غلطاان.وبصحح غلطي وبكرا اناا وعمتي بنجي نخطبهاا رسمي ..أناا أعتذر عن فهمي السالفه خطأ
عبد الطيف: يكوون احسن بسس بكرا في زواج حفيدتي خلوها الثلاثاء .
ياسر:خلاص الثلاثاء الثلاثاء... بس ياعبد الطيف .. اناا مابتزوجهاا عشانك...أناا بتزوجهاا عشاان أستر عليهاا البنت مالها ذنب وماتستاهل الي صاار لهاا .
عبد الطيف: حلو دامنك حسيت بالذنب.
ياسر:ههه أناا لسى كرهي لك مااارااح ياعبد الطيف.
عبد الطيف: الظاهر أنك للحين فاهم السالفه خطأ.
ياسر:؟؟؟
عبد الطيف: يبيلهاا جلسه وأقولك.
ياسر:خلاص حصل خير نتفاهم بعدين..أناا مشغول بااي.
سكر عبد الطيف وهو يفكر بحفيدته الناعمه الهاديه الـي مالهاا صووت بالعايله والـي حصـل لهاا مو هين أبد مو هين
ـــــــــــــــــــــــــ ــ

شذى:الله يخليك ياخاااااااالـــي وديني السوووق أمااانه بسس شووي.
جواد: أنتظري عماد يجي من الدوام ويوديك.
شذى: الحين الحين برووح تكفى عشان لأخلص بسرعه العرس باكرر الله يخلييك بسس ربع ساعه أبدلهم ونطلع.
جواد:لااااااا.
شذى:جدتي الله يخليك قوووووولي له.
الجده:ياجواااد ودي شذى مانت بخسراان شـي.
جواد:تعباان يايمه.
الجده:سلامتك ياولدي ...خلاص شذى انتظري عمااد.
شذى:عرررس صديقتي وعندي اشغال ثانيه الله يخليكم أسعفووني اففف.
جواد بأهتمام:منهي صديقتك؟
شذى:صديقتي ارواد بنت عم صديقتي أميرهر تعرفونها اميره.
الجده:مشاء الله مبرووك.
شذى تحمست: أيه وعرررس أميره بعد شهرين .
الجده:مشااء الله واميرره بعد بتعرس.. اجل عقبالك.
شذى أسستحت:هههه.
جواد :لحظه لحظه.. أميرره بتتزوج؟
شذى:يب.
طلع بسرررعه وركب سياارته وشحط فيهاا وهو مسررع مو عاارف وين يروح ولا عارف كيف يوقف دموعه الـي من سمع بالخبر نزلت وماوقفت.
:اناااااااا الغبي ماخطبتهااا ااناااااااا أناااااااااا ......أأأه ياميررره رحتي مني رحتي .. والله حبيتك يابنت والله .ومحدد بياخذك غيررررررري والله
ـــــــــــــــــــــــ

كاانت جالسه بغرفتهاا تجهز فستانهاا وتبخرره
دخل عليهاا أخوهاا قيس.
:مرحبا.
منار:أهلين. أدخل ياعريس.
قيس:هههههه شخبارك؟
منار:بخير.أنت شخبارك كيف الدوام؟
قيس: تمااام التمااام...وطلع كيس من وراه وهو مستحي.
منار:شنو هذا؟
قيس: هديه أبيك توصلينها لاميرتي.
منار:ياعييييييييني قيسسسس زماانك.
قيس:وجعه مناارووه وصليها وانتي سااكته.
منار:هههههههههههه طيب طيب لاتعصب.
اخذت منه الكيس وبعد ماطلهع اخوهااا جاهااا فضول تعرف وش فيهاا وكان فيهاا ساااعه غااليه بذيك الحسبه وعطرر خقت على ريحته.
ـــــــــــــــــــــــــ

رنيم عند رناا تزورهااا
رنيم: أأأخ ياحرمه اخوك من كثرر ماتسولفين عنهاا ودي اشوفها.
رناا:ووع وش تشوفين فيهاا مررروحه.. الي اخذهااا قبل أحلا بس غبي طلقهاااا.
رنيم:أيه بنت عمتي وتين.
رناا: صددق؟
رنيم:أيه طلقهاا واخذ بنت خالته صح؟ وعندهم بنت ياحرام.
رناا:أيه شفتي كيف.
رنيم:الله يعين...ودق جوالهااا كاان السواق عطته مشغول.
رنيم: رنوو وين دوره المياه؟
رنا: بعد ماتطلعين من البااب روحي سيدااا قدااام بعدين يسار وتلقينه.
رنيم:أووك.
بقت رنا تشرب قهوتهاا بهدوء شافت بووك رنيم نازل من الشنطه وفلوس متناثرره أخذته تدخــل الفلووس جت بتسكرره وانتبهت لصوره رجاليه ..نااظرت فيهاا ودققت
لالالالالالالالالالا مو هوو مستحييييييييييييل طيب وش جااب صورته عند رنيم.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاازم اسئلهااا.

طلعت من الحمااام (الله يكرمكم) غسلت أيدينهااا وهي بلشانه تسكر ازرار بلوزتهااا منزله راسهاا وخصلات شعرها متناثره على وجهااا :أفف سكرر عااد ياربي يالهزرر .
كانت تتذمر وهي تحااول تسكرر الزر أخيرا سكرته رفعت راسهاا بتمشي وصدمت فيه رفعت راسهاا وناظرت له: أ إ سـسـ فـه ومششت بسررعه
مشاري:الله ياحلوهااااااا تهبلييييييين يارنيم تهبليين أنشاء الله تكونين من نصيبي ........
راحت للتمجلس وهي مسسستحيه ..
أه ياحلوك يامشااري بسس خلااص مابي أحب مرا ثانيه وانجررح يكفي الي صار لي قبل.
من دخلت لاحظت انهاا متوتره سئلتها:شفيك رنيم؟
رنيم:هااا لا ولا شي.
رناا حست ان رنيم مو على بعضهاا وأجلت سؤالهاا بعدين.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


يـــــــــــوم زواااااااج فـــنــر&أرواإد


هدووووء
الأضائه الهاديه تلوح على كررسـي العريسين وتناااسق الألوان الطاولات والستائرر يتناغم مع رائحه الورد والتفاح الي تفوح من الشموووع
الكل انبهرر بالكووشه الـي من اختياارر ارواد.
دخــلـت على صووت موسيقى ناااعمه.
جلست بهدوء على كرسيهاا.
والكل يهمس ويتكلم: وأأأأأأأأأأأي ياحلووهاااااا وربــي تقول سندريلااا..........لالا فستاانهاااااا يجنن ....مكياجهااا هاادي ويهببببببل....لا وربـي كلهاا حـــــلااا
كلاام كثير منا لناس بعضهم مدح وبعضهم حسد وبعضهم اعجاب.
بدوا البناات يسلمووون عليهاا وغنت المطربه اول أغنيه ورقصوا البنات قدامهاااا وهي تكتفي بابتساامه وخاايفـه يااربي وش ينتظرنــي منك يافنرر........أأه ياايممممه وووينك أششتقت لك
شوفي بنتك لحالهااا بعرسهااا بسس جدتي مو مقصررره لكن الام غيرر والله اشتقت لك يايممممه ..نزلت من عينهاا دمعه ومسحتهااا بسررعه. يوم قالو ان العريس مو داخل
ودوها الغرفه الفرعيه حقت العروس.
لبست عبايتها وساعدوهاا وطلعت له ..
ركبت السياره قداام وكااان فنر يسووق بكاااااامــل كشخته وأنااقته.. شكله بالثووث الابيض غيرر ملامحه الخليجيه على جسسمه وشعرره وبعض الملامس الفرنسيه خطفها من امه
وفممه الـي لاتكلم كانه يقوول مابعد كلامي كلاام
ماحست الأ وبصوته يقولهااا: هييييه بنت قوومي وصلنااا. مسوويه مسستحيه
حسست أنهااا ضعيفه ماغير تسمع كلاامه ..خلاص أول كانت تحتمي بغرفتهاا وعدم قدرته على دخولــه غرفتهاا الحين هي تحت رحمته بيسووي الــي يسووي فيني
مااافي مفرر ولا مهررب منك يافنرر.
ركب المصعد ووصل للدورر ال12 مشت ورااه بهدوء لجنااحهم.
دخل ورمااا شماغه ع الكنبه ودخل الحمام اخذ لـه شورر وطلع وهو لاف الروب الأزررق على جسسمه وقطراات المااء تلعب بشعرره ومعطته شكل جذاااب
نااظرت له ماتنكرر انه حلووو ويخقق لكن كبريائهاا وعزت نفسهاا ماتسمح لهاا تقول هالكلاام؟
لبس بيجامته وانسسدح ع السرير ويلعب بيجوله كانه يبحث عن رقـم.
أماا ارواد أخذت بيجمتهااا الناااعمه ودخلت الحماام اخذت شورر وتعطررت وحطت غلووس خفيف وراحت لـه لقته يكـلـم :أووك أوول رحله لبااريـس متى؟ 10 الصبح زين زين.
وسكررر الجوال وهو مبسووط بالي راح يشوفهم بباريس.
أرواد:بنروح باريس؟
ناظرر لهااا وسسكت شووي وش الي قداامي حوريــه مو كذااا ولا بهالجمااال معقووله مااكنت شايف جمالك وبس شايفك غرورك. صحى من تفكيره:أيـه أيـه بنرووح بااريــس
أرواد لاحظت أنه وقف يناظر لهاا وهذا الي تبيه يعجب فيهاا وتعلقه فيها وتخليه يحبهاا وتعذبه:أهااا .
فنر: أناا بناام.
تغطى ولف نفسه بالبطاانيه ونااام.
أنسسدحت جنبه وهـي خايفه منه لايسووي شي وياخذ حقه لكن واضـح انه ناااااام على طوول وهذا الي تبيه احسسن شي.
بقت تتقلب وتتقلب مو جاينهاا نوم لفت علليه لقت وجهه مقابلها مغمض عيونه بتعب ونايم بسلاااام ...أبتسمت على شكله ولفت عنه تحاااول تناام.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بعد يومين.

أرواد وفنر راحواا باريـــس
وامجاااد خطبت لياااسرر ووافقت بسررعه لأن كابووس الخوف مو راضي يخليهاا.
وريهااام حاامــل من سـيف ^_~

فـي فيلاا ابو تركي.
من تزوجت ترركي ماتعررف وينه ولا شاااااااافته حتى وهي كذاا مبسووطه
تاقلمت مع أخته وامه وابووه ومن دخلت البيت رجعت له الحيااه الـي ضيعهاا من زمااان
جت عندهم بالحديقه ومعهااا صينيه حلاا هي مسويته
دارين:وأأأأأأأأأأو تشيز كيك احبببببببه.
سحرر:وعشان انك تحبنيه سوويته لك .
دارين: فدددددديتك.
سحر:ههههه فديت من يفدااني.
أم تركي:مشاء الله ياسحر باين عليه من شكله طعمه حلووو يلاا حطي لي شهيتيني.
سحر: طيب طيب شووي علي أوول شي بحط لعمي.
أبو تركي:الله يخليك لناااا يابنتي والله من دخولك غيررتي البيت ورجع له حياااه يكفي بنتي دارين مانشوفها الا بالصدفه صاارت هـي الـي تزعجناا ودوني ودوني ببطلع مكان فلاني وبجي.
دارين:أفااا يابووي الحين أناا أزعجك ؟
أبو تركي:هههههههههههه نمزح نمزح يازين طلبااتك على قلبي.
أم تركي:أي والله سحررر البيت بدونك ولاا شي.
سحر أستحت:لاتحرجووني خلاص
دارين: يممه يبه خفوا على البنت شووي.
ام تركي:ههههههه طيب طيب.
أبو تركي: الا اقوول سحووره أبوك بيجي اليوم .
سحر:وين يجي هنا؟
أبو تركي:أيوه يابنتي بيجي هنااا.
سحر:والله اشتقت له.
داريــن:واأناا اشتقت لأيااد وغزل.
ابو تركي: تركــي اليووم بيجي من السفر ومسوي عشاء صغير بس بينااا
سحرر خافت من مواجهه تــركي والكل لاحظ عليهاا من سكوتهااا
سحر: أناا بروح اجيب العصيرر.
دارين: يبه تركي ليه غايب كل هالفتره؟
ابو تركي: ماهو متقبل فكره زواجه والظاهر أنه غير رأيه ورجـع.
ام تركي:أناا متاكده انه لو يشوفها بيحبهاا زي ماأناا حبيتهاا.
أو تركي: بس ماراح يحبهاا كثر ماحبك اناا.
أستحت ام تركي وابتسم لهااا ..
دخلت المطبخ وجلست ع الكرسي وهي تبكي غصب عنهااا .. وتمسح دموعهاا الـي مو راضيه توقـــف
وقف وغلست وجهاا وأخذت العصير من الثلاجه وقفهاا صووته وهو يقوول:أنتي الخدامه الجديده؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


تـــــــأأأبــــــع
الــــبـــارت الثاني والعشرون 22




مر يومين وهم بباريس ولا شاااافته الا مرره بالصدفه
حسست أنه أخذ موقف منهااا عقب كلمتهااا لـه
أول ماجو باريس
أرواد:فنرر كلنا نبادل نفس الشعور وهو الكره خلنا عايشين مع بعض بسلاام وبعدد عني والاحسن كل واحد بغرفه لحاله.
فنر:هههه يكوون أحسسن بس تراا حقوقي باخذهااا متى ما أبي وغصب عليك..
بلعت ريقهاا بصعوبه ورجعت للواقع. لمتى بسمع كلاامه واقعدد بالبيت .
أففف أشتقت لصديقاااتي بطلع أشوفهم رفعت جوالها تتصل عليه تستأذن منه عشان تطلع.
دق
دق
:الووو
أرواد بصووت كله نعوومه:مرحبا فنر وينك؟
فنر بملل:أفف وش تبين؟
أرواد:أبي اطلع ملييت .
فنر يبيها تطلع لقاها من الله عشان يستقبل ضيوفه:أووكي رووحي......وسكرر بوجههاا.
ماستغرربت معاملته ولا علقت بنفسهاا
راحت للكبت بدلت ملابسهاا ولبست وطلعت.
طلعت من البيت وركبت مع السواق يوصلهااا لبيت صديقتهاا المتزووجه مارياا.
فتحت لها باب الشقه أرواد:هااي.
ماري صرخت: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ رووووووودي كم أنااا سعيده لرؤيتك.
أروأد:وااناااااا أيضااا ..
ضمو بعض داقائق وجلسوا يسولفون.
أرواد: متى انجبتي طفلتك هذي؟
ماريا: ههههه منذ سنه.
أرواد: أنهااا جميله.
ماريا:شكرا....وأنتي ألم تتزوجي؟
أرواد:نعم وأتيت شهر العسل هنا.
ماريا:وأأأأأأو اهووو وسيم؟.
أرواد: أنتي تعرفينه أنه فنر .
مارياا:وأأأأأأأأأأأأأأو فنرر جميع الفتيااات مغرمااات به .
أرواد:نعم ههههه.
مارياا: أتغارين؟
أرواد:أغار؟ ههههه حبت تغير الموضوع وسئلتهاا:أين ليزا وكيف حالهاا.
مارياا: أوووه لقد ذهبت الى لندن.
أرواد:لمذا؟
مارياا:لاا أعلم صدقيني...أووه نسيت اسئلك ماذا تشربين؟
أرواد: عصير بارد.
وقفت مارياا ووأبتسمت:حاالااا.

طلب من الخادمه تجهزز لـه الفطائر والعصائر وكل أنواع الضيافه الـي يحبونهاا أطفاله. وتحطهم بالمجلس.
بعد دقائق دق البااب رااح هو بنفسه فتحه بكل شوووق
قربت منه الطفله الفرنسيه الصغيره عمرها 8 سنين شعرها بني مدورر بيضاء شفايفها توتيه ومرره بريئه ووضمته: ياااااي دااااادي.
فنر باسها على خدوهاا:أشتقت لك سيليناا.
قرب منه الطفله الثانيه جورجينا توئم سيلينا:داااااادي لمذا تأخررت؟
فنر :عزيزتي أنااا حقا اسسف ولكن انشغلت جدأ أوعدكم ان لن أتأخر مررره اخرى.
سيلينا: أتوعدني؟
فنر:أوعدك.
جورجينا:وماذاا أحضرت لناا من هدايا؟
فنر يكلم مربيتهم الي شعرها اشقر وحاطه روج احمر هي الي جابتهم وحطهااا لهم ربيهم وترعاهم بغيابه كاانت قمه الجماااال : أيزابيل
أحضريهم وتعالي معي.
مشت زي ماطلب منهاا ودخلهم غررفه مليئه بالهدايااا وانوااع الحلويات الي يحبونهااا صرخوااا من الوناسه:أأأأأأأأأأأأأ شكراا دااادي.
فنر: قبل كل شي الأ يوجد قبله أستحقهاا منكم؟
نطوا بحضنه وباااسوووه بسرعه وأنطلقوا للألعااب.
وجلس هو يسولف مع المربيه.

فتحت الباااب بمفتاحهااا وكاان البيت هااادي طلعت فوق لغرفتهاا شافت المجلس مضيء مسكت كيلون البااب لتفتحه ووقفهاا الصووت الطفول الصغيرر:داادي أفتح لـي هذه السكره.
فنر:طبعأ عزيزتي وباسهاا
أنصدمت وحسست أنهاا تتوهم ..داادي. أولاده؟ من متى وكيف؟ قرررت تدخل والي يصير يصير
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

كاااانت جالسه تتفقد بعض ملفاات المراجعين عندهم بعد ماخلصت
جلست تشرب فنجااان قهووه .. مررت أصابعهاا بين عيونهاا تحس بتعب وصداااع
ظل يراقب كل خطواتهاا وسئلها:أنتي بخيرر؟
رفعت اسها وأبتسمت:أيه بخيررر.
عمااد:زين أذا حسيتي بتعب قولي لي.
وتين:ليه؟
عمماد توتر:أأ بسس كذا.
وتين:هههههه طيب...ممكن سؤال؟
عمااد:تفضلي.
وتين:أنت متزوج؟
عمااد:لاا ولا أفكر أتزوج.
شربت رشفه من فنجانهاا:أحسسن لك.
عمااد:ليه أنتي متزوجه؟
وتين:كنت.
عماد:مطلقه؟
وتين:أيه نعم وعندي بنت.
عمااد:الله يخليها لك.
وتين:أمييين.
أبتسم لهاا:وكم عمرهاا.
وتين:صغيرره توهاا ماكملت سنه.
عمااد:الله يخليها لك ويحفظها.
وتين:تسسلم من طيبك.
دق جوالهاا وكانت امهاا وردت:الوو.
نوف:يابنتي تعاالي بسررعه .
وقفت من الخوف:خيرر يمه وش صاير؟
نوف:بنتك ماياا رجعت لهاا الحاله وأبوك طالع والسواق برا.
وتين شوي وتبكي: يممه دقيقه وأكون عندكم أنتبهي لهاا يمممه تكفيييين. سكررت من أمهاا
وأخذت شنطتهاا:لازم أروح بااي.
عماد:لحظه أختي وش صايرر؟
وتين:بنتي رجعت لهاا حاله التشنج.
عماد:طيب أناا أوصلك أسررع لك
وتين خايفه على بنتهااا :أووك.
ـــــــــــــــــــــــ

بالكلــيه عند مناار وأميره
منار: أميره امشي روحي معي .
أميره:لالا الحين يجي السوااق.
منار:والله تاخرر تعاالي معي أناا مصرره اليوم تروحين معي.
أميره: خلاااص منورر بعدين مره ثانيه.
منار:مدرري خايفه عليك.
أميره: وي وي من ايش تخافي علي؟
منار:مدرري بسس تعالي معي.
أميرره: يلا هذا السواق يدق اكيد هو برا باااي.
منار بتوتر:باااايااات .
ركبت مع السواق وهو كالعاده يلحقهااا كررهته وقالت بنفسهاا :هذاا مايستحي ملكت وهو بس وراااي.
قالت للسواق يسرررع عشاان يضيعه.
أميرره:أمششي أسررع شووي...
السواق:أووكي .
قعدت تلعب بجوالهااا والسواق مسررررع وماحست بسررعته.
الكفرر يهتز يمين يسااار شوي شوي يفلت وفلت وووصرخت:أأأأأأأأأأأأأأأأأ
وقلبت السيااره قلبه ورا قلبه
الأ والسياااره كانهاا ماهي سيااره أندهسست بالكااامــل..
رغم محاولتهاا تضيعه من ورراهم الأ وهو باااقي يلحقهاا من شااف الحاادث أنصدم ورركـض لهااا ينقذها وهو يدعي ربه مايصير لهاا شي.
أخذهاا للمستشفى بسررعه.
دخلوهاا العنايه على طوول
ماجلس ولا دقيقه دموعه خااانته ونزلت دمعه ورا دمعه أخيراا طلع الدكتور بعد ساعااات.
جواد باألم وحزن:دكتوررر طمني هي بخير.؟
الدكتور: نزيف في الرأس وأدى ألى ..فقد.
جوااد بصراخ:دكتورررررر أميررررره بخيررر؟
الدكتورر: كسر برجلهاا جبرناااه ونزيف في الرأس أدى الى فقد بصرهااا.
طاااح على رركبه يصررررخ: لاااااااااااااااااااااااا اااا



ـــــــــــــــ

أنتهى~

وأنتظرونـــــــــي بعد الأختباراات بأذنه تعالى

توقعااااااتكم يابناات؟

أميره؟
فنر ؟
أروراد؟
جواد؟
امجاد؟
وتين؟
عماد؟
ياسر؟
عبد الطيف ورااه غموض وأشيا كثير؟
سيليناا و جورجينا؟
سحرر؟
تركي؟


أررقأأأ التحايااا العطره ....

محبتكم الكاتبه:نررجسيه ~










التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-13 الساعة 09:23 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 09:33 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25





بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم عليكم ورحمه الله وبركاته..


ـــــــــــــــــــــــــ


ورجعت لكم بالرواااايـــــــــه

واحدااااااااااث أحلى واحلى.........

وتتضمن..

خياااااانه


رومنسيه

قسووه

شموخ
أنانيه

تكبرر

أمـــــــــل

حنين

أشتيااااق

الكــــذب




ونبدأ بالبااارت



الـــــــــــبــاارت الـثـالـــث والعشرووون 23
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بعنووان: يا أناا يا أنت.



قرأه ممتعه للجميع.

تحيااتي :نرجسيه ~



في المستشفى عند أميره وجوااد.

الدكتورر: كسر برجلهاا جبرناااه ونزيف في الرأس أدى الى فقد بصرهااا.
طاااح على رركبه يصررررخ: لاااااااااااااااااااااااا اااا

نزل الدكتور لمستوااه يحااول يهديه أنت مؤمن بقضاء الله وقدرره ..والطب الأن تطورر لاتيأس..

جواد .. أكتفى أنه هز رااسه..

وبعد دقائق حااول يقووم وجلس ع الكرسي .. ورفع جواله ...وقال بنفسه لازم اخبرر اهلهااا بسس شلوون وتذكرر شذى أييه شذذى. دق عليهاا وردت:الوو..
جواد بصوت مبحووح: شذى ...أميررره ياشذى بالمستشفى. صار عليها حادث.
شذى:وشوووو وش تقوول خاالي أنت متأكد وين أي مستشفى؟

وبأقل من سااعه الكل في المستشفى ..الأ قيس مو مصدق الـي صااااااار.

نوف ووتين وعمااد عرفوا من شذى الي دقت عليهم وهم أصلا كانوا بالمستشفى عشان بنت وتين صار فيهااا تشنج.

نووف تبكي وزوجها يهديهاأ:أأأأأه يااااااااااابنتي ماتهنيتي بشبااااابك ... أجل صااارت ماتشووف"وتناظر لزوجهاا" بنتي بتشووف صح قوووووووولوووووولي أميررره بخيررر صح ..أههههيء أأأأأأأأأه ياااااااقلبي عليك يابنتي..

منااار تبكي على كتف جوودي:أأأأههههيء أميررررره ماتشووووف ماتشووف ياجودي .. من بيروح معي السوق من بتهاوش معه قولوووولي ...ظمتهاا جودي تحااول تخفف عنهااا..

كااان يناظر لهاا كيف تبكي قطعت قلبه حسس انهااابتدووخ وتطيح ع الأرض من كثر مابكت وأخته جودي تهديهاا ..
ضاري: جوودي أجيب لكم ماء؟
جودي تمسح على مناار: ياليييت .

وجتهم امجاااد بنفس حالتهم تبكي وخايفه على أميره
...

شذى تبكي:خاالي كيف صاار الحادث.؟

جوااد عيونه متنفخه ومحمرره من كثر البكي :ماادري الحادث صاار بسرعه..
شذى: وكيف عرفت انهاا أميره؟
جواد بألم:خلااص شذى بعدين بعدددين الأسئله..
.............



في فيلاا أبو تركــي


تركي: أنتي الخدامه الجديده؟
سحرر تحك راسهاا بغبااء:لالااا أناا أنااا.
تركـي:مايدخل المطبخ الا الخدم أناا بعمري ماشفت أمي أو أختي يدخلون المطبخ؟
سحر..يووه يعني هذااا تركـــي ياويلي وش اسوووي متوترره:لاا أناا سحرر.
تركـي بغصه:أهاااا
رااحت بسررعه للحديقه .
أم تركي: ليه تاخررتي ياسحرر؟
سحرر: كنت أدور الثلج حق العصير.
دارين: يلاااا سحوررره صبي لي عصيررر.
سحرر: من عيوووووووونــي

أبو تركي:الأ أقوول سحرر شرايك تروحين مع دارين للسوق تشترون لكم ملابس عشان حفله اليله؟
سحر وهي تصب العصير: ماادري ياعمي بكيفك..
دارين:ألأ بنرووووووح بنرووح يلاا سحرر بلا دلــع..

قاطعهم دخوول تركي:ووين تروحون؟
أم تركي:ياهلااا بولدي أسسفرت وانوورت .أشتقنا لك.

بااس امه وأبوه وأخته .. الأ سحرر متوتره وخاايفه..

دارين: بنرووح السووق .
تركـي: غريبه دااااااارين تبي ترووح السووق؟
أبو تركي: بلاك ماتعرف أختك بس تبي تطلع من البيت مولات منتزهاات سفرياات.
تركي: تطورات والله .؟
دارين أبتسمت:والله قبل كنت امل برووحي والي غيررني ."وتناظر لسحر"
سحر:أووه عااد يادارين كذاا بتخليني أرووح ؟
داارين:لالا خلااص ههههه....
أبو تركي: خلاص اجل تروحون السوق؟
دارين:أيييه يبه ايييه..
سحر:خلاص عمي دام دارين ودها تروح بروح مابي اكسر خاطرهاا..
أبو تركي: شرايك ترووك توديهم السوق؟
تركــي:لا يايبه السوااق موجوده وانااا تعباان مالي خلق هالسخافات.
أم تركي:أنت بعمرك ماتتغيرر.
دارين طلعت السانهاا:مغروررررر.
أم تركي: اعمل حسابك اليله حفله رووح نااام عشان تقووم..

تركي:اااافففف حفلاات وقلق الله يصبررني ..باااي.
ورااح عنهم..

سحر الي حست انهااا بتصيح بأي لحظه ولا عبرهاااا ولا قال كيفك ولا شششي .. زيها زي الجداار ماله دااعي.

أبو تركي: ماعليه ياسحرر لاتزعلين من تركي بس لانه تو جااي من سفرر وتعباان.
سحر ماتبين حزنهاا:لالا ياعمي عااادي أناا عاذرته...وتناظر لدارين...قوومي نلبس بسرررعه عشان نجي بدري ونجهززز للحفله..

دارين بمرح: يلااا ساعديني عشان اروح غرفتي ((دارين مقعده على كرسي متحرك))


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

فــي بااريس..


دخلت عليهم بوحشيه وهمجيه
فنر بنظرات حااده نزل الطفله من حظنه ورااح لهاا طلعهاا لبرااا ومسكها من ايدهاا بقوووه المتهااا: خيررر وش تبين؟
أرواد: من ظيوفك الي دااخل؟
فنرر:مالللك شغلل ..أظن اني ماقلت لك من يوم ورايح كل وااحد له خصوصياته محد يتدخل بالثاني.
أرواد بعصبيه:أهااا يعني كذاا؟؟
فنر:أيوه نعم..
أرواد بعصبيه:متأكد؟؟
فنر:ههه بعمري ما تأكدت بشي أكثر من هالمرره.
أرواد:زيــن يافنر .. بااااااي.

بقى واقف مكاانه سمع تسكيررت البااب حق الفيلا بكبره بقوووه هز جدراان الفيلا الهادئه ..

فنر بنفسه..يالله وويـن رااحت ..؟؟
هه بالطقاااق الله لايردهااا من جد مغرورره وتافهه ..

أبتسم للطفلتين ورجع لهم يلاعبهم ..

سيليناا:دادي من هذه الفتاه؟
فنر بأبتسامه:أنهاا زوجتي.
سيليناا:دادي هل تزوجت؟
فنر:نعم.
سيلينا:أنهااا جميله جدأ.
فنر..فارقهاا الزيــن:لا بل انتي أجمل..وباسها ع خدوهاا..




بالنسبه لأرواااد. كاانت معصبه وتسب وتشتم فيه.معقوله متزووج فرنسيه؟ ماظن لالالا ستحييل يتزووج ,,,أأأخ اناا غبيه تصررفت بأسلووب غبي.. "جت على بالهاا فكرره جهنميه" وأبتسسمت لهااا ووقفت تااكسي ورااحت لملهى ليلي بتسهرررر للصبح

يا أناا يا أنت يافنر


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


في فيل ابو تركــي

رجعوا من السوق ولبسوا فساتينهم وتمكيجواا..
سحر مكيجت نفسهاا ودارين..

فستاان سحر أحمرر قااتم وفتحه على جنب للفخذ وتحت الصدر فيونكه متوسطه سودااا وسوت شعرهاا كيرلي وحطت ورده جوريه على جنب .. ورسمت عيونهاا بكحل اسود وعملت رش أحمر من الشدوو وحطت روج احمرر احمررر لاامع على شفايفهاا وطلعت أجمل من الحوريااات..

ودارين جسمهااا صصغيرر لبست فستاان قصيرر أبيض وحطت لها سحر مكيااج ناااااعم يبرز أنوثتهااا وجمالهااا.

سحرر:دارين انا اخايفه من نظرات الحريم لي؟
دارين:هههه ياقلبي يالخواافه اناا ما أظمن لك انهم ماراح يناظرون. بيناظروون لك نظرااااات اعجااااب يااروحي.
سحر:أووه دارين لاتجاملين.

دارين:وربـــــــي وربــي طالللللعه ملكــــــــــه ياسحرر والحين بتجي امي وتشوفين وش بتقوول.
دخلت ام تركي:وش بقوول يعني.. غيرر الله يحفظك ويحرسك من العين.. الحين بشوف حالي فيك عند الحريم.
سحر:ههههههههه...
دارين:ايه شفتي أمي وش قالت ..؟عرفتي أني ما أجاملك ولسى الحين عند الحريم بتشوفين صدق كلامهم.
أم تركي:يلا يابنااات خل ننزل عن المعازيم..
دارين:يلاا.
مشت ام تركي قدامهم وراها سحر ودارين ع العربيه المتحركه.
والكل عيوونه عليهم وبالأخص على الي لابسه احمرر حيييل ملفته للنظر..

أم تركي:أعرفك يا ام عادل: زوجه ولدي تركي سحر.
أم عاادل:مشااء الله لا اله الأ الله تهببل ياحلووهااا.

ام...:أي والله تجنن مشاء الله.
أم تركي شافت حالهاا:اييه الله يخليهاا لنا وعقبال مانشوف عيالهاا.
أم عادل:أميين..

أسستحت سحرر ونزلت راسهاا. وراحت جلست مع دارين .يشربون عصيرر باارد..على هالجو الزحمه.


،،،،،،،،،،

السااعه 4 الفججررر.

راايح جااي يدورر ويجي:أففففف وينهااا هذي عمى بعينهااا والله لو اشوفهاا أني لا أذبحهاا.
تذكر كلامه لهااا:كل واحد له خصوصياته..يوووه معقوله صدقت..هه هي تبيها من الله اكيد صدددقت تبي تصيع على كيفهااا.. بس هي بنت عمي وشرفي وعرضي لو اني ماحبها تبقى بنت عمي..أيييه ماراح اهاوشها لاجت بسس بسئلهاا ووين كنتي...
أوووووف أناا وش اقوول يااربي وينهااا.

تعب من كثر مايروح ويجي.. وقرر يستريح ع الكنبه الطويــله..
وماحس بنفسه الأ وهو رايح بسااابـع نومــــه..


الساعه 5ونص.
فتحت الباااب بشويش.

فرركت عيونهااا بخلف كفه ايدها من التعب.. أنبسسطت حيييل ومافكررت بهوااش فنر لهااا..
شغلت ضوء البيت المظلم مششت للمطبخ بتشرب مااء وشاافته يتقلب ويتثاوب . غصب خووف منه بس مابينت له .
قررب منهاا وهو لابس بيجامته السوداا .. وشعرره مبعثر بأهماال وعيونه النااعسه فاتحه غصب عنهاا لأجل يحساب لي قدامه:وين كنتي؟
.. سكرت الثلاجه بعد ماررجعت كوب المااء ..وقالت:لاتتدخل بخصوصياتي.

قاطعهاا:أرواااااد أنااا كنت معصب منك وقلت لك كذاا اليووم ..جاوبيني ووين كنتي؟
أرواد بحده: مايخصك.
فنرر:أنتي بنت عمي قبل لاتكوني زوجتي. جاوبيني وين كنتي.؟
أرواد:أوووه خلااااص فكني.. مالك شغل..
بعدت عنه وراحت لغرفتها وقفلت الباااب وأخذت لهاا شور ونااامت نوووم عمييييييق وماهتهمت لفنرر ولا أيش يقوول. ولا أيش ممكن يسوي

اماا فنرر كاان معصب منهاا وقرر يسووي لهاا شي رااح يغضبهاا حييييييييييل
ــــــــــــــــــــــــ



في بيت ابو تــركــي

بعد يووم متعب جدأ بالنسبه لهاااا مو متعوده على هذي الأجوااء وتحاول تتأقلم معهاا لكن الي فرحهاا اليوم انهااا شافت أبوهااا وأخوانهااا الصغاارر ابتسسمت من صميم قلبهاا .

جلست على كرسي التسريحه تنزل أكسسوراتهااا الثقيله ..

واخذت قطنه صغيرره وبللتهاا بمزيل المكياج واخذت تمسح كريم الأسااس عن بشرتهاا..
فتح الباااب بهدوء.

دفع بجسمه على السريرر وغمض عيوونــه بتعب ..
أماا سحر ماهتمت له أبن ولا كأنه موجوده.. قامت بدلت ملابسهاا ولبست بيجاامه هااديــه جدا ومطلعتهاا مراا كيووت..وأنسدحت جنبه. رغم أنه ماخذ حجم كبيرر من السريررر ومو مخلي لهاا الا مكاان صغير تنااام فيه..سكررت عيونهاا بهدوء وراااااااحت بنووم عميق...




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

فـــي بااريــس


ماصحت الأ العصررر من بعد نووم عمييييييق.


غسلت وجهها وتوضت وصلت فرضهااا..
ونزلــت تحت ..جلست ع الكنبه تنادي ع الخدامه تجيب لها الغدا.
:ماااارياااااااا مارياا.

لارد.
ارواد:أوووووف خدم أغبياااء ووووووينكم!!!!!!!!

فنر:صرفتهم..
ارواد:اليوم مو اجازه ليه تصرفهم؟

فنر:صرفتهم يعني طردتهم... خلاص مافي خددم حبيبتي أنتي نظفي.!
أرواد وقفت:أيششششششش!!!!!!!!!!!
فنر:مثل ماسمعتي.

أرواد:ومن قال اني بشتغل لك؟
فنر:تنظفين وغصب عنك!!!! من يوم ورايح تطبخين تنظفين الفطور بوقته والغدا بوقته والعشاء بوقته!!ok
ارواد:ههههه احلم على كيفك.
فنر:أليله بجي والقى العشاء جاهزز فاهمه.
أرواد:.............

مالهاا غير أنهاا تسمع كلااامه وبــس

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بعد يومين

فــي المستشفى

اليوم طلوع اميره من المستشفى.

الكل مججتمع بهالمنااسبه.وفرحانين لطلوع اميره.
جوودي: والله بهالمناسبه لازم نررش ورد.
أميرره:ههههه شدعوووه عاااد.
مناار: يالبى امورتــــــي أخيراا طلعتي لناا بالسلاامه.
وتين:تتغلى عليناا أنتوا ماتعرفون حركاتهاا هههه.
أميره:حرااام عليكم ماتغلى ولا شي بس كنت تعبانه.
منار بتصيح باي لحظه على كلام اميرره وبرائتهاا. طلعت برااا الغرفه حطت ايدها ع فمهاا وتصيح بصمت وتششهق:أميررره الله يقومك بالسلامه...
والي زاد صيااح مناار لمن عرفت أن اهلها بيفصلونها من الجاامعه.. أتكت ع الجداار وهي تصيح من القهر صديقه عمرهااا وروحهااا صاار فيهاا كذااا وقيس .!! تغيررر صاار يتجنب اميررره كأنه مايبيهااا!!!!!!! لاااا يا اخوي لاتتركهاا هي بحاجتك أهههههيء أأأه ..لازم ماتشوفني اميره كذاااا لازم اكون قوويه.. أخذت نفس عميق .. وراحت لدوره مياه غسلت وجههااا ورجعت لهم.

ومانتبهت للـي واقف يراقبهااا..

جودي:وين رحتي مناار؟؟
منار:رحت دوره ميااه.
رنيم: يلاا بناات خلوناا نعجل الكل ينتظرناا بيت جدي ..
ريهاام: أناا مقدر اساعدكم بشيل اغراض اميره.
جودي:اييه صح انتي حاامل .
ريهام:يب... بسررررعه فراااس بالطريق..
جودي:ووضااري براا خلااص أناا ومنار وتين بنروح مع ضااري وأنتوا مع فراااس..
رنيم:اوووك ,,,
ريهام: ع فكرره فرااس معه صديقه يعني مو تقعدون تقزقزون تفضحوناا.؟
رنيم:يوووه عاااد من زينه ..
أميرره:هههه.
مناار:يافديت الضحكه ياناااس.
أميره: فديتك...ألأ أقوول أمجاد وينه؟
جودي: في بيت جدي عند الشيااب ههههه
أميره:أششتقت لهااا.
جودي:خلاص الحين تشوفينهاا.

الكل ناظرر لجودي ودققوا على كلمتهاا.. الحين تشوفينهاا..
أميره عيونها مفتحه والعدسه ماتتحرك لايمين ولايساار كل الي تشووف سوااااد.

حسوو اميرره أنجررحت لأنهاا معااد تقدرر تشووف بنات عمهااا ولاعاد تقدر تطلع معاهم وتنبسط زي قبل.... كله منك يا....... هو ماله ذنب أناا الغبيه الي كنت بضيعه....

أميره:منار.
منار:لبيه؟
أميره بخجل: وووين قيس؟
منار توترت: أأ هو متضايق على الي صاار لك وجااء زارك وأنتي نايمه.<<تكذب
أميره أبتسمت:أهم شي جااء
ريهاام:يلاا بنااات فرااس جااء رنيم ساعدي اميره توقف..

ساعدوهاا للوقووف ..
وكلها دقائق الأ وهم في السياره.

فرااس:الحمد الله ع السلاامه يا أميره..
أميره:الله يسلمك يافراس.
ومرت لحظات. قليله جدأ.


((رنيم ..ووهي تناظرر من المرايه الي قدام للي يناظر لهاا صديق ولد عمهااا صدددق مايستحي شفيه يناظر لي كذذا لحظه لحظه .. يشبهه حيييييييل لاا مو مو هوو مستحييل خلق من الشبه أربعين.))

((حسام.. معقوله هي نفس العيوووون نفس الطوول والشكل ..أناا شفيني قمت اخبط البنات بالعبايه يتشابوون ))

فراس:وانتي يارنيم كيفك وكيف الدراسه بجده؟؟

رنيم :الحمد الله زينه بس شوي صعبه.
فراس:الله يوفقك تستاهليين كل خير يابنت عمي..
حسااام.. معقوله رنييييييييييم الا هي عمر أحساسي ماخاااااب رنييييييم أنااااااا أسسسف ودي أقولهااا بصووت عاالي أنااااا أسسسسسسسسسف سامحيني على الي سويته فييييك ..الأ رنيم اناا متأكد هذاا صوتهاا النااعم الهادي.......

فراس: حسااام أفتح الشبااك الي عندك..
حساام:هاا؟
فراس يأشر ع الشبااك:افتح الشابك.
حسام:أووك.

رنيم..أنااااا مو مصدقه الي اشوووفه ليييييييه طلعت بووجهي ياحساام مرره ثاااانيه أناا ماصدقت على الله أني نسيتك .!!!!! حقيرررررررر وااااطي بعمري ماراح انسى الي سويته فيني !!



في سيااره ضااري.

كانت متكيه ع الشباااك وتفكرر بصديقتهاا اميررره...

وهو يناظرر لهاا من المرايه تمنى ترفع عيونهااا شوووي تنااظر له... لكن هي غاارررقه في دواامه التفكيررر !!


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

بعد مروورر الأياام


ونذهب الــى بااريس لأبطاالنااا ..........




قامت الصبح وحطت له الفطور زي العااده ..

ومافطررت معه كل يووم تكرهه اكثرر واكثرر ودهاا لو تحط كل السكااكين الي بالمطبخ بصدرره وتفتك منه حييل متعبهاا بالشغل ويدقق على اصغر ششي.

جلس يفطر بهددوء ويناظر لها وهـي تنظف البيت وتمسح السيراميك والشبابيك.. وكــل شي..
فنر بغير مبالاه:تعالي أفطري..

أرواد::....................
فنر:أناا أكلمك..!!
أرواد:.............

فنر:أحسسن عسااك تموتين جووع شسوي لك..

طلع براا البيت للشغل ..
وهي تنظف .. وبعد ماخلصت تنظيف لبسست وطلعت وقررت ماتجي الا باليل وعساه مايتغداء ولايتعشاء أناا بنبسط مو خدامه له وبس.!


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

في المستفى وخاصه في الرسبشن عند عمااد ووتين واصبحت العلاقه شبه متطوره بينهم

عمااد: هههه ياحليلهاا
وتين بحماس :أييه وتخيل واناا بالمطبخ تجي عندي تزحف .
عماد: شكلهاا مرره متعلقه فيك.!
وتين:ووووه وش اقوولك حييل متعلقه فيني وأناا حيل متعلقه فيهاا أحسن شي حصل لي بحيااتي بنتي ماياا ..
عمااد:الله يخليهاا لك....الا بسئلك.ممكن؟
وتين:تفضل؟؟
عماد:أنتي تحبين زوجك الي قبل؟
وتين:بصراحه .. لا..
عماد:أهااا.

رفعت عيونهاا للأستقبال وكأنه زائر جديد:نعم كيف أخدمـ...
ماكلمت كلمتها من الي شافته ..ولـــيد!!

وليد:ممكن أكلمك على جنب شوي.؟
وتين:اظن مافي شي نتكلم فيه !
وليد:وتيين أناا قلت لك فكرري تكفييييييين ياوتين ارجعي لي خلينا نربي بنتناا مع بعض ححرااام بكرا تكبر وتتشتت بعدين هي بنت مو ولد الولد يقدر يدبر نفسه !!
وتين:وليد:أنت ماتفهم.!! قلت لك مابيييك خلااص النفس عااافتك يكفي تعذبت معك ذوقتني المررر.. أرجع للي فضلتهاا عني..

كل هالكلام صاار قداام عماااد.. وهو يناظر لوليد وحبه لوتين وووتين واصرارها انها ماترجع لــه !!
وتين:خلاص ياوليد رووح ولا بنادي الامن يشيلونك.
وليد:خلاص ياوتين برووح.. بسس فكرري أخرر مررره أذا مو عشاني عشان بنتناا.
ورااح...

جلست ع الكررسي بتعب وحست دموعهاا بتنزل ماتنكر انهاا كاااااااانت تحبه بس بعد عمايله وظلمه لهاا كرررهته من قلبهااا

عمااد رااح وجاب لهاا مااء حس أنها بحاجته..

جلس ع الكرسي جنبهاا وقال:شكله يحبك.
وتين:ههه توووه عرف قيمتي.
عماد:نصيحتي لاترجعين له.
وتين:ومن قاال برجع له.. يبطي..
أبستم عمااد على كلمتهااا وححس انه ارتاااح تعوود على وتين وسوالفه معهاااا ومحاوراتهم ومزحهم لو رجعت لوليد يمكن ماتسووولف معه زي كذاا .... معقوله ياعمااد ماتبيها ترجع لوليد عشان كذاا ولاا عشاان شي ثااااني............


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في غرفه اميرره.

مناار تحط مكياج لأميره:أيووه غمضي عيونك برسم لك الكحله..
اأأ ياعيني على الجماااااال والحلاوووة..
أميره:مناار.
منار أخذت المشط تمشط شعر اميره: لبيه؟؟

أميره: عرسي باقي له ثلاث اسابيع وقيس مايكلمني ووينه؟؟
منااربكذب:ياحيااتي أنتي قيس مشغوول بتجيهزات العرس والحجوزاات تعرفين هالشغلات..
أميره:اييه صح نسسيت ههههههه .
منار:لاتنسسسسين مرره ثانيه ولا بذبحك ههههههه..

أميره:هههههههه
ـــــــــــــــــــ


جالسه بغرفتها ع الابتوب تتصفح موقع حق فسااتين وأعجبتها مجموعه فسااتين تبي تسوي مثلهاا.. قطع عليهاا تاملها بالفستااان رنه جوالهاا. ردت من غير لاتشوف الرقم:الووو.
ياسر:اهلين أمجاد كيفك؟
أمجاد:مين معي؟
ياسر:أنا ياسر.
أمجااد: نعم ووش تبي؟

ياسررلاتخافين أكيد مو مشتاق بس بسئلك تبين نحط زفه وكوشه ولا لأ؟
أمجاد:أنت مصدق عمرك أني بنزف معك اكييييييييد لااااااااااااااااا .
ياسر:يؤيؤ اعصاابك بس سئلتك..
أمجاد:تعال منين جبت رقمي.؟؟
ياسر:من لطووف...عبد الطيف.
أمجاد: جدي عطاك رقمي؟
ياسر:قلت له ابي رقم امجاد بتفق معها بأشياء للعرس وعطااني..
أمجااد:ياليت تعجل بالعررس.
ياسر:هههه شكلك من البنات الي يبون العرس؟
أمجاد بضيقه:لااا وربــي بس خايفه أمووت وأوجهه ربـي باللذنب الي سويته معي.
ياسر:هذاا غلطتي وأنااا اسسف........وتراا ماتعودت اقول لحد اسف.
أمجااد:انت من جد أنساان فضيع ... وسكرت الخط بوجهه

حسس بالم من الي سوااه معهااا وغمض عيونه فتره يتذكـــر كــل الي سواه فيهااا وووو..........
فتح عيونه بسررعه يحااول يبعد أحداث ذيـك اليله عن باله.
ــــــــــــــــ


رنيم ورنا رجعوا لجده الأجازه خلصت وبدت الدراسه..

رنااا:رنووم رنووم نمتي؟

رنيم:لاااا.
رناا: قوومي سولفي معي شووي.
رنيم:همممم..
رناا:رنوم ممكن سؤال؟؟
رنيم:أسئلي؟
رناا: أنتي عندك أخوان؟
رنيم:أي اأخ واحد عندي. بسس
رناا بسرعه: وش اسسمه؟..
رنيم: سيوووف.
رناا بغصه:أهااااا,,
رنيم: ليه سئلتي؟
رناا: لا بس كذا فكرتك وحيده امك وأبوك.

رنيم:لالا ياقلبي مو وحيده عندي سيف فديته..


ــــــــــــــــــ
ريهاام وسيف



كاانت جالسه بالصاله تقرا مجله قرب منهاا واخذ المجله وحط راسه بحظنهاا وهي تلعب بشعررره وأخذ ايدينها ويبوسهم..
ريهاام:سسيف خلاااااص ..
سيف: بكيفي زوجتي وحبيبتي أبوسك وين ما ابي صح؟
ريهاام: أأأه.
سيف بخوف:شفيك؟
ريهام:ههههه لا ولاشي بس الطفل يتحرك .
سيف بغضب:يضايقك؟
ريهام:أحيناا.
سيف يناظر لبطنهااا:هييييه ولــد خليك مؤدب لاتتعب امـــــك..

ريهاام:ههههههههه فدديتوووه يانااس وبااسته على خدوده.
ظمهاا بقوووه ولااا وده يتركها لحظه

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

وهو يسووق ويبكي حسس أنه وحيد بهالدنيااا أمه مو مهتمه فيه وأبووه يادوب يشوفه بالشهر مرره أنااا مليييييييت من حيااااتي ياااارب خذ عمري ...... الانساانه الي حبتني بصدق تركتهاا وحطمت ثقه اهلهاا فيهاااا ودمرتهااااا غطت الدمووع عيوونه بالكااااد صااررر قدامه الروئيه موو صاافيــه وضرب شيء قوي ماااحس بنفسه اا لأ وهو مغمى عليه . مو مغمى عليه بل يمكن أن يكوون ماااات وقد فاااارق الحيااااااه رحـــل وهو يتمنى الأماان ..الأماان والسعاده التي لم يراهاااا


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

فـي باريس الساعه 8 باليل..

رجعت للبيت وهي تعبااانه ماتشوف غير النووم صاحيه من 7 الصبح ..

وقفهااا صووته وهي تتجهه لغرفه النوم:ووين العشاء؟
أرواد: أطلب من المطعم.من جد تعبانه..
فنر:أناا ما احب اأكل المطاعم.. وبعدين وش المتعبك؟ هاااااا قوومي صلحي عشااء يلااا.
أرواد بأنكساارر:طيب.
دخلت المطبخ وسووت له أكله خفيفه وهــي حدهاا تعباااااانه حطته قداامه وراحت غرفتهاا ونااامت..


الصباااح كالعاده صحيت حطت له فطور واكتفت بشرب عصير برتقااال . وهو جاالس يفطرر.وقامت ع التنظيف ..مسحت السيراميك.وبااقي الدرج أخذت سطل فيه منظف والممسحه وجلست تمسح عتبه عتبه من فوق لتحت وهي راجعه لورا لتمسح العتبه الي بعدهاا زلقت رجولهااا من الصابون وطاااحت من فـــووق الدرج الى تحته وصررخت من الألــم حست ظهرهاا تكسررمو قادره توقف ولا تتكلم ولاتتحرك ألضربه الي من قوهاا طلع صووت قووي أتجهه لهااا بسررررعــه وخاااااااف عليهااا ليكون صاار لهااا شي!!







،،،،،



توقعااتكم؟؟

مين الي مااات؟؟

فنرر؟

ارواد؟

رنيم؟

أميره.؟

قيس؟

أرواد وفنرر ؟؟؟

أحلى شخصيه عجبتكم؟

موقف أعجبكم؟؟


..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 09:36 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آسفه اذاا كاان البااارت فيه اخطااء أملائيه ... أناا مشغووله جداا اكرر أسسفي وبنزل الباارت بسررعه وانشااء الله يعجبكم..



قبل الباارت ... حبيت اششكررر العضواات الي أنظموا لناا في هذه الروايه :حساسه والدمعه تخوني....هجير الحب....عاشقه الوفااا.... ليانـ ......ياهلاااا وغلااا فيكم نورتواااااا...

همسه:أذا عاجبتكم الروايه... لاتبخلوا بالتقيم.! ^_^

البااارت الرابع والعشرون
24
ـــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ


بعنوان: أغراااء وفتنه.!!

قرأه ممتعه للجميع..

تحيااتـي:نرجسيه..




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



عند أميره ومناار.رغم ان أميره ماتشوف لكن مناار لم تتركهاا لحظه وصاارت تنااام عندهااا.. وتهتم فيها وتأكلهاا صحيح أن أميره ماتعاملهاا نفس الشي لكن مناار مكتفيه انهاا تهتم بصديقه عمرها ودربهاا..مهماا كلفها هالشي...


بالصاله ..

مناار معها فرشااه معبيتها باللون الأسود: تكفييين اميررره بسس بحط لك شدوو خفيف.
أميره بنفي:منااار خلاااص أناا مو لعبه عندك ...قومي جيبي الشبسات الي بالمطبخ أحسسن من لعبك بوجهي.
منار بملل: هيييه انتي احمدي ربك اني امكيجك وربي وربي صديقاتي بالجامعه طابور عشان امكيجهم..
أميره:أرحمينااا ياحناان دشتي.
منار: تصدقين افكرر افتح صالوون والله حطيتهاا برااسي.
أميرره:يووه عزالله فلحتي..
قطع عليهم كلامهم ررن الجررس.
أميره: زييين انقذني الجرس روحي شوفي منوو...
منار:ومن قاال بتركك هاا جايتك بس أفتح البااب.

راحت فتحت الباااب بسررعه وهي واقفه قداامه.. الا جوودي ووراهاا شخص جسمه كبير وكاان ملتفت يمين ينااظررلتفاضيل المنزل...
جودي أبتسمت على منار وشكلهاا:أهلييين منوررر..
مناار ماهتمت للي واقف ولاعبرته موجود..:هلااا فييك .
جودي معهااا أكيااس كثيرررررره نصهاا بأيدها ونصها بالارض ونصها بايد أخوهاا ضااري:ساعديني شيلي معي الأكيااس.
مناار:أبشررري .....
اخذت الاكياااس الي بالارض ودخلت جودي وسكررت الباااب وكانهاا ماشافات الي واقف وبايده اكياس.<<خبيثه
جوودي: منوررر اخووي برااا ويلي ألحين يعصب...
منار بكذب:يووه صدق. ماشفته ...خلاص هااتي عنك الأكياااس . وانتي شووفي اخوك.
جوودي:طيب خوذي..

ضااري:هذي تستغبي ولا غبيه؟
جوودي:ههههههه ماعليه ماشافتك.
ضاري:بطوولي وعرضي ماشافتني؟؟
جودي:ماعلييه ضااري خلاص هات الاكيااس ورووح..
ضاري:طيب طيب بس ترا بجي أخذك الساعه 7....
جوودي:لالا بسهرر مع البنااات ..خلاص اجي مع السواق.
ضااري:مو على كيفك.. يلاا باااي.
جوودي:اااففف منه .
دخلت عند البنااات ولقت منار مدخله راسها بوسط الكيس تفتش شفيه واميره تبتسسم وهي مو شايفه شي ولا في سبب تبتسم له.
جوودي:أأأخ منك ششقيه وفضوليه من يومك..
منار:اللللله أميررره جوجو جاابت دوريتوس وكرتون كندرر ووليزز وأشيااء كثيررره واأأأأأأأأأو.
أميرره:وأأأأأاو عطيني كندررر.
جوودي بمزح:مناار أنتي مالك ششي كله لأميرره..
مناار:ها ها ها مو على كيفك أناا أكله أكله منهم الله لايعوق بشرر شئتي ام ابيتي..
جوودي:ههههههههههه امززح هذاا كله لناا يلاا هجووووووم

وجلسوا ياكلوون ويسولفوون وحييييييييل مبسووطين...


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

عند امجاااد

بعد ماسكررت منه رجعت للابتووب فتحت المسن وتسولف مع صديقاتهااا...
ورجع دق الجواال شاافت الرقم نفسه وتأأففـــت وحطته صامت ورجعت للابتوب.

ودق مرره مرتين وهي تحطه صاامت الأا أن قررت تررد:خيررررر.
ياسر: النااس تقول الوو ع الأقل.
أمجاد:أخلص وش تبي بعد؟؟
ياسرر:جااي أقوولك اني بجي أشووفك اليله..
أمجااد قاامت من السرير:وشووووووو خيرر خيرر انت ماتستحي لا والله الحياا رااح عنك صددق
ياسرر:أناا جااي ومعي عمتي ياحلووه بتشووفك.. ألبسي زين مو تفشليني عند عمتي تقول ماعرف يختار.. ترا عمتي بحسبه امي يعني ماابي أي غلط منك فااهمه وسكررر.
أمجااد بقت جالسه ع السريررر ترتب الكلاام الي قاله..اليله ...جاين ..عمته... أهههههيء اكررررررررهك الله ياخذك يااااااااارب وتموت وافتك منك...لالايمممه لايمووت اخاف يمووت وأناا أروح بداهيه وفضيحه لااستغفر الله أستغفرر الله ..
قااامت وطلعت من غرفتها ونزلت تحت ولقت امهااا جالسه تشررب شاي وتشاهد التلفزيون ..جلست جنبهاا .. وباستهاا..
وقالت:يممه
أم فراس:عيون امك؟
أمجااد:يممه أناا ماقلت لك .جدددي.
أم فراس:أنااا عارفه يابنتي أنك تكلمين ياسر وجدك قالنااا لانه قال لأبوك بيعطي ياسر رقمك.
أمجاد أرتاحت:أييه يممه ودق عليه ياسر يقول بيجي مع عمته اليله عندنااا..
أم فراس بتعجب:يوووه صدق؟ قوومي قوومي اجل البسي وتكشخي
امجاد:بس يمممه ..!
أم فراس:بلا بس ولا شي قووومي قوووومي يلااا قدااامــي على غرفتك خذي شور وألبسي وأناا بقول للخدامه تنظف البيت وبتصل على اخوك يجيب الحلويااات.
أمجاد:اففف يممه عااد تطلبين حلوياات من برا ليه الخدامه تسوي نوعين حلا وبس من كثرهم عااد.
أم فراس:عيب عليك يابنت تقولين كذا عن زوجك وعمته...يلاا انتي ماقمتي للحين؟؟
أمجااد بملل:لاخلااص بقووووم أفف

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

كااان جاالس بالبيت ويفكرر بالي صااار لحبيبته اميررره..

أميررره انااا أحببببببك لو انتي عمياء لوو ماتتكلمين لوو أنخطبتي أحبك بعيوبك وبكــل شششي فيه ..أعششقك...أحس أن أناا االسبب بالي صاار لك ..أناا السبب.أأأأأأه يا اميررره لوووتشوفين وش كثرر اتعذب باليووم عشاانك..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ


عند شخص أخرر..
أميرره عمياء.؟ أناا شسووي الحين ..وش بستفيد عمياااااء ..كيف بتزوجهاا وكيف بتصيرر ام بعدين ويعالناا كيف بيطلعون؟ معقوله حتى اولادي مثهااا.لالا ماااظن.. بس اميره ماتشووف خلااص كيف بتشوفني حتى ماراح تعرف تلبس لي ولاتكشخ ولاااتسووي أي ششي بالبيت ...اجل مافي أحل الا أني.....أنااا اسسف يا اميررره بسس مظطر اسووي كذااا

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


فـــي بااريــس
وخاصه في المستشفى

طلع الدكتور من عندهااا ورااح ورااه:أخبرني عن حالتها دكتور ؟
الدكتور:زوجتك لم تتأذى كثيرا لكن ضربه خفيفه في رأسهاا.. وشوي رضوض بجسدهاا وجروح كتبت لها على مرهم ..
فنر:حسنا .. متى اخذهاا البيت؟
الدكتور: تاخذها اليووم لكن تحتااج لراحه وأهتماام جدااا .
فنر: حسنا شكرا دكتور.
دكتور:العفواا.

راااح فنر ودخل ..لقاهاا صاحيه .. وتحااول تاخذ كاس الماء الي عندهااا..جااء عندهاا وساعدهااا لتشرب الماء ..
حط ايده اليمين ورا راسهاا وايده اليسار معه كاس الماء يشربهاا:بالعافيه..
ماردت عليه ورجعت سندت راسهاا ع المخده..
فنر تعاطف معهاا مايدري ليه:ماتشوفين شر.
ارواد:............بروح البيت..
فنر انقهر لأنها ماردت عليه:طيب جهزي نفسسك يلاا أناا بروح اجيب السياره وأحطهاا عند البااب المستشفى..
راح وتركهااا وهي منقهرره منه صدق ماتربى ولا عنده ذوووق أناا تعبانه ويقوول جهزي نفسك أأأأأأأكررهك .سخييف.
سمع كل كلمه قالتهاا وهو قاصد يوقف ورا البااب ابتسم على غبائهاا ومكرهااا وراح.. وبعدها خلص أجرائات الخروج

كلها ربع ساعه الا وههم في البيت..
أول مادخلت شغلت الأضائه وجلست ع اول كنبه من التعب
دخل بعد ماصف السياره وسكر البااب وناظر لها وقال:انتي بخير؟
أكتفت بأنها هزت راسهاا بنعم..
فنر:أنااا رايح اجيب لنا عشاء من المطعم..
ارواد بلكاعه:مو قلت انك ماتحب اكل لمطاعم؟
فنر: لاتدققين حيل احسن لك.
أرواد:لا والله أنااا مادقق لكن انت كلامك متناقض.
فنربملل:صدقيني مالي خلق اتهاوش معك..
ارواد:ههههه رووح بسس رووح.
فنربحده:الظاهر تبين اقووم أكمل عليك واكسرك مظبوط.!!
ارواد خافت من نظراته:.............
رراح وجاب لهم عشااء وجلسوا يتعشون بهدوء..
...شبعت وراحــت تغسل ايدينهاا ورجعت ع الكنبه وانسسدحت عليهاا.
فنر بغير مبلااه: قوومي نامي بغرفتك..
ارواد:بنااام هنااا.
فنر:الظاهر تبين اشيلك زي ماشلتك اليوم؟ استانستي ع الوضع صح؟ اكييد بتستانسين واحد حلوو مثلي وبجسمي وبطولي ووسامتي الطاغيه يشيلك ..هههه
ارواد بعصبيه قاامت:هييييه هيييييه انت مصصدق عمررك لااا شكلك اخذ مقلب بنفسك ومن زينك أصلا من الغبي الي مادحك.
فنر ماتقوع رده فعلهاا كذاا ... يوه معقوله أناا مو حلوو ههه هي غبيه وماتشوف الظاهر... نص بناات باريس خاقين عندي يتمنون نظره وهالجنط الي عندي مو مهتمه أأحس أني ظلمت نفسي معهااا:هههههه وأنتي عااد من زينك ياربي لك الحمد ولاا مرررا حطيتي مكياج ولا لبستي زين هذاا وانتي مصممه أزيااء .؟ هههههههإآي<<ضحك بغررورر
ارواد معصبه منه ..بتشووف يافنررر ان ماخليتك تموووت على تراابي:الحمد الله اناا بدون مكياج حلووه ولو البس قش أطلع حلووه ههه.
فنرر بملل:أقوول قوومي ولايكثرهياطك<<كلامك>> وناامي.
أرواد قاامت بسرعه ومانتهت لنفسهاا وتفركشت برجله الي ماططهاا بقصد:أأهـ وجع ششيل رجلك..أهههيء
فنر ماات ضحك على شكلهاا:هههههههههههههههههه قوومي أحسسن تستاهلين مرا ثانيه لو تطولين السانك علي أذذبحك وأخلص عليك...
أرواد بقت قاعده ع الأرض وماسكه رجلهااأ وقالت بدلع ...يلا يارواد جربي معه الدلع يمكن أروضه:أي فنررر رجلي توجعني أي اأأهـ والله تعوررر حييل.
فنر مسكين صدقهاا:صددق تعورك ..وقررب منهاا يشووف...

أرود تمسح على رجلهاا :شووف وش سويت فيني أأي والله تعورنــي حرام عليك..
فنر:دقايق بجيب لك ثلج.
ابتسمت بمكرر وكانت راح تضحك تفضح نفسهاا لكن سكتت
دقايق وجااء فنرر وجايب معه الثلج كان بيمسح على رجلها بنفسه ..لكن تذكر ورما الثلج عليهاا وقال:خوذي..
ارواد ووه مالت حتى مو رومنسي وصرررخت بكذب:أأأأأأأأأأأأأأأه ايييي رجلي فنررر أنت ماتحس بالوجع حرااام علييك أي اأي أأهـههيء.
دعس على كرهه لهاااا وقررب منهاا وشالهاا بسررعه البررق من خفتهااااا:كذا أستانستي وهذا فنر شالك طااح الي براسك.؟
ارواد مفهيه:هااا لااا نزلني أناا أبي تمسح بالثلج على رجلي مو تشيلني...
طنشهاا وارد عليهاا وشالهاا وهـي مستحيه من قربـه لهااا فكيف لا تستحي وايدينه وحده تحت ظهرهاا والأخرى تحت باطنه ركبتهااا..
فتح بااب غرفتهاا ونزلهاا ع السريررر وغطاهاا بالبطانيه وقال:بكراا تقومين تسوين الفطورر.
وسكرر البااب بهدوء ووقف ورا البااب بيسمع وش تقول.
ارواد:حقيرررررررررر ..

ككااان عاارف أنها بتدلع عليه لكن مو هالأسووب الي يمششي معي يا ارواد..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


في اليل
وعند امجاااد..

كاانت لابسه وكاااشخه بمساعده امهاا رغم رفضهاا ..لابسه تنوره قصيره بيضااء وحزاام برتقالي ع الخصر وبلوزه برتقاليه لاعبه فيه الالوان البيضاء لبست كعب عالي برتقالي وأستشورت شعرها وحطت فيونكه برتقاليه وغلووس لامع على شفايفهاا وحمرت خدودهاا شووي..
وطلعت روووعه وخاليه من الأوفرر.

نزلت تحت لهم بعد ماخبرتهاا امهاا انهم وصلوا ..
سلمت على زهره عمه يااسر:مشاااء الله تباارك الله اناا أشهد ان ولدي عرف يختاار..تعالي اجلسي جنبي يابنتي..
جلست جنبهاا وأكتفت بالأبتسااامه
زهره:كيفك يا امجاد؟؟
أمجااد:الحمد الله تمااام ...أنتي كيفك؟
زهره:بخيرر ولله الحمد ....أناا جايه اليوم عشان اشوفك واعطيك المهررتجهزين نفسك..
طلعت شنطه سودا كبيرره كانت حاطتهاا جنبهاا .. ومدتها على امجاااد :هذاا مهرك يابنتي 100 ألف هاا عااد ابيك احلى عرووسه ...
أمجاااد أسستحت ..
زهره:وهذاا الذهب.. طلعت علبتين كباار ووحده سط.
طقمين واحد ذهب والثاني ألماااس .. وساعه الماااس والخاااتــم,
زهره بخجل:عاد الخاتم يابنتي مدري يجي مقاس اصبعك أو لا.شوفي الحين يجي مقاسك.
أمجاد دخلته بأأصبعهاا وقالت بخجل مكتسيهاا:أي مقااسي ..
زهره:ألف مبرووك والله تستاهلين يابنتي.
ام فراس منبهررره بهالعززز :والله والذهب كثير يا أم ياسر
زهره:لابالعكسس تستااهــل أكثر أمجااد ماتتصورين وش كثير حبيتها من شفتهاا ولسى بعدد ياسرر جايب لها ثلاث طقوم ذهب ببيتهم..
أم فراس:مشاء الله ياسر ظبط البيت؟
زهره:أييه أحناا ببيت واحد بس وشوو ظبط البيت وغيره اثاثه .
أم فراس: الله يوفقهم ياارب....
جت الخدامه وقالت لأم فراس أن العشاء جاهزز.
أم فراس:ألعشاء جاهزز.. تفضلي..
راحت زهره وام فراس ع العشاء
أمجاد كان يدق جوالهاا شافت الاسم(( المزعج يتصل بك)) كذا سمته بجوالهااا وردت عليه:نعم؟
ياسر:أناا عندكم بالمجلس.
أمجاد:طيب شسوي لك.؟
ياسر:أنتي وينك.؟
أمجاد حبت تقهره: براا طالعه..
ياسرر:ههه تستهبلين اقوول وينك..
أمجااد تكلمه وتمشي بين السيب الي يفصل بين قسم الرجال والحريم..وبهالسيب كانوا المغااسل فيه ..
حطت الجوال على كتفها وتكلمه وتغسل ايدينهاا..
نشفت ايدينها وقالت:أناا مشغوولــــه بااي.
قفلت الجوال وهي حاسه نفسها بتستفررغ رفعت راسهاا وهي بتدخل مجلس الحريم وبعد هالمجلس يجي صاله العشاء ..
ناظظرت له هذا هو والله مايستح وين ابوي وفرااس عنه اخل قسم الحريم ..ليكون خطه من فرااس أوريك يافرااسووه ..بسس هو يصير زوجي يعني ملك علي مو حرام لاشافني الحمد الله يااربي..

راحت بسرعه سكررت بااب العشاء على أمها وزهره وقفلت بااب المجلس لاتجي امهاا أو أحد من الخدم:نعم وش تبي؟
ياسر:أنتي بس نعم وش تبي؟ بشووف زوجتي...
ياسرر منبهرر بجمالهاا ماقدرر ينكرر ياربي اناا شلون ماشفت هالجمااال من أول يووم صار فيه الحادثه المشئومه..يلا ماعليه الحين بتصيرر زوجتي واتمتع بهالجمال بروااق.
أمجااد:زوجتك.؟هه انت مصدق اني زوجتك ههههه ياحليلك بسس..
ياسرر قرب لهااا وقررب وهي تبعد ع الجدار:هيي اأنت ماتستحي بعدد عني لايشوفناا احد..؟
ياسر:أنتي ليه نيتك وسخه على طول قلتي يشوفنا احد طيب وأذا شافوناا أناا ماسوي شي حرام.! وبعدين تكذبين وتقولين انا برا ؟؟
ههههههه بس ماتعرفين تكذبين ..
أمجااد دفته عنهاا وفتحت البااب:أطلع برااا ..

ياسر سكر البااب ووقفهاا وراااه وقرررب لهاا وهمس عند اذنهاا :زوجتي حبيت اقولك أن عرسنا باقي عليه أسبوعين !!! وانتي عندي وملكي .!!
بعدته عنها بقووه وهو بنفسه طلع... ولقى فراس قدامه وأبتسم له:شكراا.
فراس:بس ليكون سويت شي لاختي. تراها حييل رقيقه..
ياسر:أيه وااضح انهاا رقيقه..
فراس بعصبيه:ياسر؟؟
ياسر:هههههههه شفيييك امزح ماسويت شي بس تكلمناا عن تجيهزات العرس ..





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

في المستشفى.

دخلت سياره الاسعاف بسرعه ونزلوا المريض بسرعه ودخلوا غرفه العملياات..
الدكتور:مانقدر نسوي العمليه الا بتوقيع الاهــل.
النيرس:مالقينا شي معه يثبت هويته وجواله كان مقفل وماقدرنا نتصل على احد..
الدكتور:جهزوا غرفه العمليات
النيرس:غرفه العمليات جاهزه ...تفضل
الدكتور:أناا جاي واستدعي الممرض قيس وطاقم العمل.
النيرس :كلهم ينتظرونك في غرفه العمليات..
الدكتور:اوكي ..
دخل الدكتور غرفه العمليااات .. وبدأوا بالعمليه ..
كانوا يعملون العمليه في البطن وأعلااه ومغطين وجهه لمريض وطالع الجزىء الي بيسون العمليه فيه فقط..

االدكتور:قيس اعطيني المقص.
......الابره......القطن...
النيرس:دكتورر نبضات قلب المريض ضعيفه جدأ
دكتور:أعطيه انعاش.
النيرس:دكتورر فقدناا المريض..
الدكتور:قيس اضغط على قلبه ..
قيس يضغط على قلب المريض وطلع وجهه المريض وانسحب الغطاء تدريجيا وأنصدم وحس ان جسمه شل عن الحركه ومااسمع صررخااات الدكتورر له :قيس أضغط على قلب المريض...
ماارد .
بعده الدكتورر وصاار بنفسه يضغط على قلبه ...وقيس ورااهم يستوعب الي صاار..
النيرس:دكتور لاتحزن فعلناا كل مابوسعناا له..
الدكتور:الله يررحمه..
الدكتور الثاني:انا لله وان اليه راجعون
قيس صرررخ بغرفه العمليات:حسااااام! ولــد عمي.. ماااااات.. وطااح على ركبه يبكي ويبكي ويبكي من الألــــــم والحسررره على ولد عممه الي مااات بزهرره شباابه..
والممرضين عرفوا أنه ولد عمه وهو موقف صعب لماا يكون مفتوح احششااء شخص يعز على قلبك وكانت خرجاتكم كثيره وايامكم وطفووله وذكريااات ....وانت من يقوم بالعمليه.!! والفااجعه أنه توفي.! صاار يبكي مثل المجنوون وصراخه يرجف جدران المستشفى الكبيرررر والكل يحااااول يهديه من ممرضين ومرضى وزوار.!! الكل شفقاان على حالته ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الصباااح

فـي بيت ابو تركــي

ماشاافت تركــي اليوم ولا نام بالبيت ولا أهتمت فيه اصلاا..

لبست فستااان قصيرره للركبه .. وربطت شعرهاا ذيل حصاان وحطلت غلووس على شفايفهاا ونزلت تحت للحديقه لقت دارين تشرب قهوتهاا بهدوء...
سحرر: صبح صبح ياحلووو..
دارين: سحوررره ليه تاخرتي بالقومه؟
سحرر:والله أمس انتي سهرتيني وعشان كذا نمت كثير اليوم..
دارين:أووه صح نسيت.
سحرر:مو مشكله فديتك... ووين عمتي وعمي ابو تركي؟

دارين: راحواا المزرعه لحاااااااااالهم..
سحر:ياعيني على الرومنسيه ههههه
دارين:شايفه كيف....
سحر:يلا خلينا نفطر ونشوف وش بنسوي اليووم ..
دارين :اووك.
فطروا وخلصوا فطورهم.. وشالوا الخدم الفطورر.
وجلسوا لحالهم طفشانين..
دارين:سحوره اناا حييل طفشنه شرايك نقول لتركي يمشيناا؟
سحر ماعجبتهاا الفكرره وقاامت بنشاط:أممممممم لالا عندي احسن من هالفكره..عندكم كوره؟
دارين بأسف:لااا
سحرر:طيب برووح للسواق أقوله يجيب لناا كوره...
دارين بحزن:بس أناا كيف راح العب كوره؟
سحر بحب:ياحبيبتي بتلعبين كوره معي ونستااانس وانتي ع الكرسي.
دارين بحماس:صددق؟كيف؟
سحرر:بطريقتي الخااصه هع هع.
دارين:وأأأأأأأأو سحورره وربي أحببببببببك..
سحر:وأنااا اعشششقك..
دارين:هههههههههه يلا روحي للسواق يجيب لنا كوره.
رااحت سحرر وقالت للسواق يشتري لهم كوره وجاابهاا لهم بالفعل. ووسحرر ترمي الكوره على دارين وهي بكرسيهاا ودارين ترميهااعلى سحرر ويلعبوون طائرره وحيييييل مبسووطين..

كاان توه راجع من الأسترااحه صف سيارته.. ولفت انتباااهه صرااخ والضحك.. نزل نظارت الشمسيه وهو يناظرر للبنت الي واقفه ولابسه فستن قصيرر مبين مفاتن جسمهاا وبياضهااا وتلعب بكل نشاااط...
جااه فضوول يرووح لهم ويتكلم معهااا....
شافته وهوو متجهه لهم ونغزهاا قلبهاا خايفه يقول شششي يجرحهاا هي صحيح ماشافت منه شي لكن الخووف تسلل اعماقهاا.

تركي:شتسووون؟
دارين:نلعب طائره..
تركي أعجب بأخته وحالتهاا الي تغيرت 3000 درررجه وكل هذاا يرجع بفضل سحرر بعد الله.
تركي يناظر لسحر:أممم زين...
دارين:تلعب معاناا.؟؟؟؟ حييل ونااسه أذا صرنا ثلاثه.
تركي يناظر لسحر وكانه ينتظرها تقول شي ...أبتسمت له سحر لا ارادي..
وقال:يلاا أجـل بلعب معكم ..
وصاروا يلعبون الثلاثه.. بكل حماس..
داارين ترمي الكوره على تري وتركي يضربها سحرر بقوووه وسحر ترميها علىدارين.

سحر ْ~ وجع شفيه يضربني بقووه أأي عوررني
بردهااا له وضربته بقوووه بالكوره وهوو مبسوووط حس أنه طفل بحرته هذي وضحك من قلب.:ههههههههههههه

دارين:شفيك؟
تركي:ولا شششي كملوا لعب يلا..
أبتسمت سحر وقالت بداخلهاا ::شكله طيووب بسس ناا سمعت انه راعي بناات وخررابيط.!!

سحرر:لاخلاااص ...اناا بروح ..
دارين وتركي بصوت واحد:وووين؟
سحر ضحكت:هههههههه
تركي حس على نفسه ...وقال :خلاص أنا اساسا مشغوول بعدد بااااي..
ورااح عنهم.
دارين:سحرر وين تبين؟
سحر: بكلم صديقااتي من زماان عنهم..
دارين:لك صديقات؟
سحر:يب.
دارين:نيالك.>>حظك<<
سحر:شرايك يوم من الايا تروحين معي تتعرفين عليهم..
دارين:أوووك أكييد موافقه..

سحرر:هههههههه فديتك يلا عن اذنك برووح أكلمهم...

دق على مناار وماترد..
وقررت تدق على اميرره والجوال مقفل<<أميره جواهلا مقفوول من يوم حادثهااا<<


تركي كااان مار بيلبس ويروح الشغل مع ابوه ووقف بيعرف من تكلم
عن سحر
أستغربت من صديقاتهاا الي مايردوون وقررت تدق على شذى.

شذى:الوو.
سحر: أخيراا ردت علي وحده منكم ..كيفك؟
شذى:تمااام ..انتي كيفك مع تركي؟
سحر:تـركـي.؟ وأأأأأأااه ياتركي غير غيرر ياشذى حيييييييل مدلعني ويموت فيني وطلبااتي أوامررر.
شذى:مايضربك؟
سحر:لالا شنو يضربني. أنتي مجنونه أناا ماتوقعته كذااا حييل طيب وعسسل فدديته.
شذى:ياللله يارب أرزقني بمثل تركي اجل..
سحر بداخلهااا الله لايقوله:هههه فديتك كيف البنات؟
((عند تركي:يالله معقوله سحر بهالطيبه ... أناا حتى ولا مرره سئلتهاا كيفك أو تبين شي ... كبرتي بعيني ياسحرر ..عند اهلك وصديقاتك سويتيني شششي وأناا ولا ششي ..وبقى يتسمع لباقي حوار حديثهاا))
شذى بحزن:أسكتي ياسحرر مادريتي وش صاار ...منار ماات ولد عمهاا ..واميرره ...
سحرر تجمدت أطرافهاا:شفيهاا اميرره؟
شذى:أميرره عمياااء صار لهاا حادث وفقدت بصرهاا ..
طاحت السماعه من سحر ونزلت دموعهاا بسررعه وتبكي بصوت مسمووع:أههههيء أأأه ياقلبي عليك ياصديقتي أههههيء اهيء.

أماا شذذى بقت تصررخ عليهااا لترررد :ألووو سحرررر سحرر وينك ردي.. سكتت شذى لمن سمعت الصوت الي عند سحر.
تركي:سحرر شفييك؟؟
رفعت راسهاا وقالت:أهههيء صديقتي صديقتي....
شذذى سكرت لمن عرفت انه تركي.
قالت له عن الي صار لصديقاتهاا وزعـل حييل :طيب تبين اوديك لهم؟؟
سحرر:لالا انااا تعبانه راسي مصدع برووح غرفتي أرتاح.
تركي:سحر لاتزعلين على الي صاار .
سحرر تشهق:طيب.
وراحت غرفتهاا ترتااااح

ـــــــــــــــــــــ

عند الرسبشن

عند عماد ووتين..
كانوا يسولفون في وقت الاستراحه لهم..
وتين:ههههههه أيووه.
عماد:أنااا قلت لهم ماينفع..وقالو ينفع ...تخيلي وقتهاا بالبرر سويناا الكبسه بدوون دجاااج.
وتين تضحك:ههههههههههههه ماتصيررر كبسسه.!!
عمااد:عاااد ذبحنهاا الجووع وأكلناهاا وش نسوي..
وتين:هههههههههههههههه

قاطعتهم الموظفه تنادي وتين..
وتين :عن اذنك..
عماد :أذنك معك..
أأخ ياوتين ماا أمل من جلستك أشتااااق لك حيييييييل ..لدرجه ولاا يوم اخذت أجازه عشان اشوفك هههه من يتوقع عماااد المهمل يلتزم بدوام عشان يشوف هالبنت..
جااه صوت مسج وقطع عليه افكاره لكن مو جواله..جوالهاا ناسيته... حب يشووف منهوو..لكن تردد عيب وش بتقول عني..
أمممم خلني أفتحه بسررعه..فتح المسج وقرأ الي مكتووب فيه وأنقهررررر ضغط ع الجوال بأيده وكاان بيكسرره.. وهو عارف من مين هالمسج..



((عمااد عرف أن حسام مات من شذى اخته ورااح وقاام بالواجب.))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



فراس ضاري سيف واقفين مع قيس جاهم عماااد قعد معهم شووي وراااح لدوامه

مناااار تبكي وصديقتهاا جوودي عنددهاا أميرره ماتقدرر ترووح لهاا

ابو حساام منهاااااار على الكررسي ... ويبكي :أناا السبب أناااا أهملت ولدي ماراعيت له ولا أهتميم ..أأأه ياحساااام أأرجع ياولدي ياسندي..

أماا أم حساام الي جت مع زوجهاا<<أم حساام مطلقه من ابو حسام متزوجه ثااني<<

وتبكي بألم وحرقه وزوجهاا يهديهااا وأرتفع الضغط معهااا وأغى عليهاا المكسينه..
كاانت حالتهم تكسرر الخاطرر..

الابن كااان ضااائــع لكن لوماا هدااه الله بالحظه الأخيرره لماات على عصياان .!!

لكن هذاا الأهل الي مايهتمون بأولادهم وشاغلتهم وسخ الدنيا الـي هي فلووس وكيف يجمعونهااا ولافات الفووت ماينفع الصوووت .!!! ولاتنفع سااعه الــنــدم..




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ






في باريس.

كاان يطق الباااب عليهااا ويصررخ:أرواااااااااد قوومي حطي لـي عشااء.. هييين يا ارواد الفطوورر وسامحتك عليه قلت ماعليه امس تعبانه خليهااا تريح.. قووووووووومــي
ارواد مو مهتمه لهااا ..وأخذت شورر ولبست بنطلون جينز برموداا وبلوزاا اتفاها عاريه وتمكيجت خفيف وستشورت شعرهااا وخلته مسدول بحريه..
وفتحت البااب ووقفت باغراااء وحطت ايدها على خصرهاا:هلاا فنر؟بغيت شي.
بلع ريقه وهو يناظرلهااا :هاااا ,,ايه أبي أبي غدااي.
أرواد:تعال أجلس شوي.
بقى واقف مكانه يناظر لهاا ..سحبته من ايده وجلسته ع الكنبه وقالت بهدوء ودلع:أنااا والله تعبانه حرام عليك تخليني اشتغل وربي..أمس طالعه من المستشفى بعدد..
فنر يسوي نفسه مو مهتم:لالاااااا ماعلي منك تشتغلين.
((ارواد:ههه ماتوقعتك يافنر تدووخ عند بنطلون بلوزه أجل لو البس من هالفساتين الي عندي بالكبت ...وش بتسووي ألظاهر افر عقلك اوديك أخر العالم واجيبك هههه وناسه..وبعدين هذا مستانس اني أسمع كلامه واشتغل هين اوريك ))
ارواد بدلع وغنج: فنرر شووف العلامه الي برجلي من طيحتي ع الددرج مقدر اوقف كثيرر "ورفت النطلون البرموداا توريه"شووف شوووف نفسك كيف مزرقه..
فنر بلع ريقه بصعوبه هذي الخبله وش بتسووي وقال بتوتر:تعورك؟
أرواد:حيييييييييل .
فنر يبي يطلع من عندهاا حس جو الغرفه مكتم ومافيه هواااااء:خلاص يومين عندك ماراح تشتغلين .. بس عقبهاا بكرفك كررف.

أرواد:أووكي شكراااا فديتك..
فنر:هاا؟وش قلتي؟
ارواد يعننهاا ماتدري وش قالت وبرأه:قلت شكراا ..
فنر:طيب.أنزلي تحت بروح اجيب عصير كوكتيل لي تبين معي؟
أرواد:أيه ياليييت لأنه الجو حرر.
فنر:أيه حررر والله ...

وطلع بسررعه..
أماا أرواد ضحكت بصمت على شكله...

ـــــــــــــ

راح جاب الكوكتيل ورجع وقعدوا يشاهدون تلفزيون مع بعض
وهو مترردد يفاتحهاا بالموضوع أو لاا.؟ وقرر انه يفاتحها بالموضوع
طفى التلفزيون وقال:أرواد بتكلم معك بموضوع أسمعيني شووي
لفت عليه منتبهه للي بيقووله..
فنربتردد:اروا اد
ارواد:هلا؟

فنر :الحين جااء الوقت المناسب ..ابيك تساعديني ..على السبب الي تزوجتك عشانه




.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟

توقعاااااتكم؟؟؟

فنر؟

أرواد.؟

أمجاد وياسر؟

وتين وعماد؟

مناار وضاري؟

أميرره وش مصيرها بيتركها قيس او لا؟


أجمل شخصيه في هذاا البارت؟؟

موقف عجبكم؟؟



....

ْ~

نرجسيه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 09:39 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارررت الخامس والعشرين 25

ــــــــــــــــــــــــ



قرأه ممتعه للجميع

تحياااتي:نرجسيه..~


بعنوان:أحبيني.!!!!!!!



ــــــــــــــــــ

راح جاب الكوكتيل ورجع وقعدوا يشاهدون تلفزيون مع بعض
وهو مترردد يفاتحهاا بالموضوع أو لاا.؟ وقرر انه يفاتحها بالموضوع
طفى التلفزيون وقال:أرواد بتكلم معك بموضوع أسمعيني شووي
لفت عليه منتبهه للي بيقووله..
فنربتردد:اروا اد
ارواد:هلا؟

فنر :الحين جااء الوقت المناسب ..ابيك تساعديني ..على السبب الي تزوجتك عشانه

نزلت العصير من أيدهاا وناظرت له بمعنى تكلم..
فنر:بالكلاام ماينفع .. قــومــي البسي..
ارواد:فنر الساعه 10 ووين بنروح هالوقت؟
فنرر:أذا بتعرفين السبب قوومـي.
ارواد ماتوقعت يكوون فيه سبب غيرر كرهه لزواجه لهااا وجاهاا الفضوول تعررف السبب الي خبااه عنهااا:طيب دقايق أنتظرني..

راحت غرفتها لبست بنطلون جينز طوويل وحطت مسكرره ورووج خفيف ولمعت عيونها بالكحل الازررق ولبست عباايتها وسووت طرحتهاا بالطريقه الخليجيه الي تناسبهاا وأخذت شنطتهاا ونزلت له.
أما عند فنر فكاان لابس بنطلون أسوود وقميص أبيض وجاكيت السدير الاسوود فوق القميص الابيض وطااااااالع شكله رووووووعه كانه فرررنسي مو سعوودي وقفت تتأمله وهو مشغوول بمكالمه ومنسجم بالمكالمه حييل ومانتبه لهاا أرواد تناظر له يالله يشبه براد بيت لالا ووع براد بيت .. ياربي يشبه ذاك الممثل ششسمه الي يجي دايم بالاأفلام الامريكيه ودوره شررطي جلست تتذكر أسسمه . ووقفهاا تذكرهاا لأسم الي يشبهه على قولتها وهو يقوول :خلصتي؟؟؟
أرواد بتوتر: اااأأأي اييه خلصت.
فنر"مشااء الله هلسرع تمكيجتي حليووه ياارواد" :يالله أمششي.
أرواد خاايفه ومتوتره طوول الطريق يااربي وش يبي فيني ياااربي والله خاايفه يسووي لي شي.. لاماراح يسووي لي ششي أناا بنت عمه ومستحيل يأذيني ..أعجبتها فكره انها بنت عمه ومستحيل يأذيهاا وبقت تردد بينها وبين نفسهاا ايه اناا بنت عمه ماراح يسوي لي شي موبزين..>>ياحليلهاا لاخاافت منه>>


ـــــــــــــــــــــــــ ــ


عند وتين وعمااد..



رجعت وتين ولقت عماد ماسك جوالهاا ناظرت له بنظره بمعنى خيرر من متى الميانه تفتش جوالــي
أخذ الجوال من ايده وقالت: ليه جوالي بأيدك؟
عماد:وتين اناا اسسف لكن جااك مسـ.

وتين بعصبيه:عمااد أحناا أصحااب شششغل وبس ولا اسمح لك تفتش بجواالـي وغيرره ولااتدخل بخصوصيااتي لووو سمحت اووك؟
عمااد مصدووم منهاا ليه سويتي كذاا ياوووتين ليييه جرحتيني أناا أحبك أي والله أحبببك وأغاار عليك من أي شي واخاف عليك من نسمه الهوى كيف من زوجك هالحقيرر لا وراسل لهاا مسج غراامي بعدد ياانا يا أنت يااوليييييييد الكلب.


أماا وتين طلعت لأنه خلص دوامهاا أساسا وهي معصبه من عماااد ليه يفتح جوالهاا الظاهر الرجاال ماينعطوون وجه

(( مــــــع احتراامي للششباااب الي متابعيني ))
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

كاانت جالسه بالصاله ومشغله لها امهاا قرأن بصوت الشيخ مشاري بن راشد العفاسي<<أحــب قرأيته للقرأن <<

نوف:بنتي أميرره تبين ششي؟
أميره بهدوء:لاايممه أسسمع قران مرره حلووه قرايته.
نوف:اييه يابنتي صووته حلو ويريح بالقرأن...يلااا اناا برووح اجهز العشااء الحين يجي ابووك من عند جدك ويبي العشاء.
أميره:خلاص يممه رووحي لاتشيلي همي..
راحت نوف وبقت اميرره تسمع القران وتتعمق بكلمااته :يالللللله وش كثرر مقصررين بحق ربنا صحيح نصلي ونصووم بسس هذاا قليل بحق الله سبحااااانه وتعاالى..قطع عليها تاملهاا صووت جررس البيت المزعج بالنسبه لهاا.
فتحت الخداامه.. وشكله مكان فيه احد عند البااب لأنها بسررعه سكررته..
جت الخدامه :ماما أناا فيه شووف ظرف مكتوب فيه اسم انتاا.
أميره :أناا مافي شوف أعطي ماما نووف.
الخدامه تناست شكلهااا ان أميره متشووف وراحت اعطته نووف

ودقائق سمعت صراخ امهااا:حسسسسسسبي الله عليييييييك يالنذذل أأأأأه علييك يابنتي اأأأأه ياحسررررررتي علييييك وحيييده هالحقيررر مفروض مانعطيك ايااااه أناا الغلطااااااانه أناااا ال وافقت واقنعت ابووك تـــــــــــــطلقــــــــ ـــــتــي يابنتي وأنتي ماعرستي أأأه ياقلبي يارب صبررني على هالمصايب الي تنزل وراااا بعض<< الله يهديها ماتعرف تقصرر صووتهاااااا>>

أميرره وكأن احد ضربهاا كف وقالت بهمس:قيس طلقني..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!! !!!


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

أماا عند سحرر

صحت من النووم حست انهاا احسسن شووي فتحت عيونهاا وهي لسى منسدحه..شافت جنبهاا جسم رجاال كبيرر أرعبهاا وقاامت بخووف:بسسم الله.
تركي يفررك عيونه:شفييك؟
سحرر:لا ولاششي أنت ليه هنا؟
تركي:مثل ماتسوين انتي أنا اسووي ناااايم يعني شبسوي.
سحر حست ان سؤالها غبي:تيب.
رن جواله وكاانت احدى صديقااته ايااام زماااااان كاان مقفل جوااله ومافتحه الا من يومين وبداا خوياته أتصاااالاات ورساايل غراميه وكله تحت ناظرر سحرر وسااكته له وقالت ماعلي منه.. يسووي الي يبي أناا أهم شي عايشه مبسووطه مع دارين ووعمي ووعمتي أم تركي.


وهذاا خلا تركي يستغرب معقووله هي بهذاا البروود مافي بنت بالعااااااالم مافيها ذره غيرره كل البناات يغارون وينقهررون وهذي أبد مو حااسه .!!!!!!!!!!!!!!
تركي بدلع:الوووووو
البنت:هلااااا تروووك حبيبي وووينك؟

تركي:كنت نايم وتوي صححيت.
البنت:ترووكي تعاال الموول بشوووفك اششتقت لك...
تركي: أامممم طيب .
البنت:أوووكي بتجهزز أموووووه بااي.
تركي يعلي صووووتــه:بااي حيااتي..فديتهاا.
ناظر جنبه وهو يتوقع ان سحرر وجهاا منتفخ ومعصبه لكن تفاجىء يووم شافهااا لابسسه وكاشخه تعطررت واخذت عبايتهاا:أناا رايحه..
تركي معصب لا هذي أكيد أمرأه فولازيه وش هي ماتغاار؟ ولا أنااا مو حلو بالنسبه لهااا:على وين؟
سحر:بروح لصديقتي الي صار لها حادث كل البنات راحوا لها الا أناا..وبعدهاا بروح لبيت اهلي بجلس يومين.

تركي:يوووووووووووووووومين� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
سححر::أيه ليه عندك مانع؟ اذا مو موافق عادي أقعد؟
تركي مايبي يبين لهاا انه مهتم فيهاا:لاروووووووحي لو تبين شهرر بعدد. ماعلي منك هه
سحرر:مشكور تركي..

تركي قعد يضرب بالطاوله الي جنب السرير بأيدده:راااااحت اففف وأناا مالي خلق أقابل هالعله ..أررسل لهاا مسج مكتوب فيه"أنااا اسسف أبوي تعبان مقدر أجي""<<يممممممه حييل كذاااب ياتركي..حتى يفاول على أبوووه؟؟؟؟؟<<


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

كــاان جالس مع ابووه حمد بالصاله يشربون شااي
حمد:هاا ياضاري ماودك تعرس ؟؟
ضااري أبتلش:هاا لايبه بدرري ووين اعررس.
جوودي توها داخله:هاااااي.
ضاري:وعليكم السسسلام أنتي ماتعرفين تحيه الأسلام ولا أعلمك؟؟
جوودي تجلس ع طررف أكنبه جنب ابوها وتبوسه :يبه شوووووف ضاااري بسس بيتحركش فيني ومو عرف كيف.
حمد:هههههههه ياضااري كلش ألأأ جوجو دلوعتي..
"ضااري وهو يقووم"بنتك هذي ماخربها الا الدلـــــع وقاام عنهم رااح يمشي ومو عارف وين يرووح وفكرر يتصل على حبيبته قصدي خويته.
ضااري:الوو.هلا حيااتي غلا كيفك؟
غلا:تماام قلبوو أنت كيفك؟
ضااري:بخيرر بخيرر الحين قوولي فيه بناات جدد بالأستراحه او لااا؟
غلاا تفكر بصديقتهاا:أمممممم امبلاا فيييه فييه وحدده لقطه على قولتهم بتعجبببببك.
ضااري بسررعه :ومتى اجي ؟
غلا:بسس أصبر اظبط البنت..عشان تجي لأن الحين هي عندهاا ظروف.
ضااري: اذا هي زينه على قولتك خلاص تستاهل اني أستناا.
غلا:خلاص أنت اصبرر وبتجهز لك البنت ...
ضاري:أووك ننتظر ونشوف ياغلاااا.
غلا:أوووووك بتصل عليها الحين..

ضاري:أوك بااااااااي

((سكررت منه وهي تتفل على السمااعه كرره له:الله ياخذك يااااارب وافتك منك مالي الأ صديقتي منااار ... هذاا مايششبع بنااات الله لايوووووووفقك ياااضاري لادنيا ولا أخرره الله ينتقم منك ))

ـــــــــــــــــــــــــ ــ




كاانت جالسه بغرفتهاا وتبكي وهي تتذكر حسااااااام..

مناار:حسااام الله يخليك وديني السوووق.
حساام:يامنورتي والله مشغوول شووي.
منار:اذا شووي:خلاص أجله.
حسااام:لعيووون مناار بنت عمي وحبيبتي أتررك اشغااالي...
مناار تنقززز فددددديتك الله لايحرمني منننك..
حساام:ههههههه رووحي البسسي بسررعه لا اغير رأئيي.

وقفت هالذكريات الحلوه لكنها مئلمه بالنسبه لهااا راحت غسلت وجهاا ومدت سجادتهاا تصلي وووتدعـــي له ..

خلصت صلاتهاااا وجلست ع سريرهاا ..وفجئه دق جواالهااا رفعته تشووف مين ..هذي غلاا يوه من زمان عنها..
منار بحزن:اللوو.
ــــــــــــ:هلاا مناار كيفك؟
مناار:تمااام انتي كيفك..
ـــــــ:الحمد الله بخير... مناار انا مو غلاا....((هي غلاا نفسها بس غيررت صوتها وحطت بين فمها والسماعه كم بلوزتهاا وزودت البحه))
مناار:ووين غلاا ششفيهاا؟؟
غلا:اناا اختهاا وغلاا حييييييل تعبااانه والدكتورر قاال انه شااكين يطلع معهاا سسرطاان .تذكرين قبل كاانت تشتكي من معدتهاا.
مناار بخوف على صديقتها:لااااااااياربي ليكون صار لهاا شي .
غلا:هي تبي تشووفك قبل لاتتضاعف حالتهاا.
منار:أكييد لاززم اشوفهاا .
غلا:اهلنا بيسووون لهاا عشااء صغير للعائله عشااان تنبسسط وتونس عن نفسهاا ..
مناار بخوووف علا صديقتهاا:اناا جايه بس ووين العنواان.
غلا:استرااحه الـ................

منار تحفظ العنوان:خلااص انا بكراا جاايه سلمي عليهاااا..
غلا:اوووك يووصل ...(سكررت منهاا وهي تبكي اسسسفه يامناااااار اناا مظطرره اسووي كذاا ولا الحقيرر بيفضحني ,,الله يااخذ الي كان السبب...))


((منار:قاامت تبكي ياااربي ليه أنا يصير لي كذاااا أميره وغلا وحسااااااام وسحرر بعيدده عننا وشذى ماتقدر تجي عشان جدتهاا ليه انااا وحيده بدوون صديقاات مالي سند بهالحياااه الأ انت يااااااااارب))



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ


طقت البااب وكانت تسمع صووت صرررررررراخ
فتحت لهاا الخدامه تقول:ماما سحرر أميره في مجنون يصير..
راحت سحرر تركــض لأميرره كانت امهااا تحاوول تهديهاا ..قطعت قلبهاا اميرره قامت وقفت تكسررر كل ششي قدامهاا والقزاااز الي كسرته دخــل برجولهااا لأنهاا تمششي وتكسرر ومو شاايفه ششي.
نوف تبكي:يااااابنتي سحرر تعالي ساعديني نمسكهاا..
أميرره من سمعت اسم سحرر هدت:سحوررررره وووينك تعالي"وتمد ايدينها"
سحر:ياعيون سحرر ..."وضمون بعض ويبكون"
أميره تشهق وتصيح:سحرر شفتي النذل طلقني طـــــــلـقني ياسحرر لاني عميااااء أهههيء اههيء
سحر:ياحبيبتي انتي حلووه والف واحد غيرره يتمنااااك ماوقفت عليه ياقلبي.
أميره:بسس أناا أنا احبه والله احبه ..تكفين خليه يرررجع لي تكفووووووون جيبوا لي قيس جيبووووووه والله بتعاالج أنشاء الله بس لايتركنـــــي لأني أحببببه والله احبه أهههيء.

وانهاارت وهي تبكي على كتف صديقتهااا شالوهاا مع الخدامه وودها غرفتهااا... وعرف أبوها بالي صاااار وماقاال شي لانه كان متوقع قيس يتركهاا عقب الي صااار لها وفقدت بصرهاا من بيتزوج نص أمرأه؟ يخدمهاا ولا تخدمه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

شذى سكررت من سحرر
وطول المكالمه وهي تقول:هييء معقووولـه؟؟ النذل.....أأه بسس لو اشووفه بذبحه..
الجده:خير يابنتي شصار؟
جواد خال ذى كاان منسدح على رجل الجده وهوو يفكرر بأميره وعرف أن من مكالمه شذى في موضوع يخص أميره حبيبته
شذى:أأه ياجده معقوله هالرجال كذا..
الجده:خوفتيني يابنتي شفيه؟
شذى:هذا صديقتي الي صار لها حادث وفقدت بصرها."جوواد غمض عيونه بألم حس انه المسؤوول عن هالحادث وهو السبب"
زوجهاا طلقهاا أأأه مفروض عرسهم بعد اسبووعين.. والله اميرره حلووه حراام عليه..
جواااد طاار من الفرحه:شذى أنتي متأكده؟؟
شذى:خالي هو فيه احد يكذب بهالمواضيع؟؟
جواد يصرخ:وووواااااااااااااااا� �ااااااااااااااااا أخيرااااااااا بتزوجك ياأميررره أنتي لي لي والله لـي ومحد بياخذك.يمه بكراا بنخطبها يمممه تكفييييييييييييين والله اححبهااا..
شذى كانت شاكه ان خالهاا يحب أميره وحييل مبسوطه من كلاامه الي يقوله الحين.
الجده:ياوليدي ووين نخطبها بكرا اصبر على مايبقى لطلاقهااا اسبوع.
جوااد:هاااااااااااااااااا أسبوووع.؟؟ مالي شغل بكراا يعني بكرااااا..
الجده:خلااص ياولدي بعددد بكرره افف الله يعيني عليكم..

طلع جواااد للحلاااق يتظبط من الحين وكانه اليله بيروح يخطبهاا هههه..




ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

فــي بااريس

دخلهاا في منزل كبيرررررر من المناازل الفرنسيه القديمه أعجبهاا تصميمه ...

فتحت لهم الخدامه ودخلوا.
ارواد تناظر له بخوف:فنر وش هذا؟؟
راحت الخدامه وبقوا لحالهم قررب لها لين لصقت الجداار نزل رااسه لرقبتها وهمس:أسسف على الي بيصير الحين ... وطبع بووسه على رقبتهاا باانت علامتهااا
وهي مصدوومه وشش سوى هذاا اناا خبله كيف سممحت له بهاوش أي لازم اهاوشه لاجينا البيت ...وأأأأاي ريحه عطرره تجنن افف شفيني قمت اخبص بالحكي..

فنر:يناظر لأرواد من طررف عينه وهي مصدومه وساكته اكيد لأنهاا بيت مو لهااا ولاكاان علت صوتها عليه وهاوشته وماستت للصبح

بعد دقائق جت حررمه كبيرره بالسسن وراهااا بنت مو واضح شكلها لانها وراها ..جلسوا والعجوز باين حييل مبسوطه بجيه فنررر لأنهااا بسس تناظر له وتبتسم..
لحظه لحظه هذي البنت كاني شايفتهاا اييه وين وين أيييييييييييه تذكررت هذا يوم جيت وفنر هاوشني وكان معهاا طفلتين.!!! بس وش تسووي هناا؟؟؟؟؟؟؟؟

فنر بالغه الفرنسه:مرحبا سيدتي أسسف لتأخرري.
العجوز:لابأس بني فكيف حاالك؟؟
فنر:أناا بخير سيده هيلين أنتي كي حالك والفتاتين؟
هيلين:أنهماا بخيرر يا ابني..لم تعرفني من هذه الفتاه؟
ارواد كانت فاهمه كلامهم كلله
فنر:أنهاا زوجتي ..
هليلن:أنهاا جميله جدا.
ارواد:شكرا لكي.
مررت ارواد عيونها بأرجاء المنزل وااااه يجنن تصميمه خيااااااالي .
قطع عليهاا فنرر وهو يضربها بكوعه:هااااا شتبي؟
فنر:تسئلك الحرمه وش اسمك
ارواد:يعني كأنك ماتعرف أسمي ليه ماتقولهاا انت.؟
فنر شد على اسنانه يقول :اخلصي الحرمه تناظر لناا
ارواد:اسسمي أرواد ..
هيلين: اسم جميل وغريب...هل تحبين الاطفال يا ارواد.؟
ارواد بتوتر من نظرات فنر:نعم احبهم.
هيلين تناظر فنر:سيكون جيدا لو تربيهم.. اليس كذالك ..لقد أرررتحت لهااا وسووف أعطيك الصغار ليعيشوا عندك بعد أن تطمنت بأنك تزوجت..
فنرر مبسووط:شكراا لكي ياسيدتي..
هيلين:أنهم قطعه من قلبي فلم يبقى بعد وفاه ابنتي الا هما من رائحتهاا فععندما اراهمااا أشعر وكأني أنظر الى ابنتي..
فنر تغيرت ملاممحه للحزن:نعم يشبهانها كثيرااا
اروااد مو فاهمه ششي قاطعتهم وقاالت :أين دوره المياه؟
هيلين نادت الخدامه توصلهاا للحمااام.. كرمتوا..
راحت دوره مياه غسسلت وجها بماء باارد :أاخ منك يافنر وش السالفه جايبني هنا وماطلبت مني أتكلم وبس ساكته طيب ليييييييه جااايبني هيين اورييييييك يافنرررر,,

رجعت لهم وكان فنر واقف :يلا نمشي.
ارواد:اوك.


رجعوا للبيت
طلعت فووق غرفتها اخذت شوررر وهي مو فاهمه على فنرر ولااششي هذاا اكيد مجنووون أحسسه انه نفسسيه احينا.!! معقوله فنر مجنون لالااا مو مجنوون أناا شفيني.. ههههه

لبست قميص نااعم مثل الحرير لونه أحمرر للركبه وعلااقي جلست على سريرها تفكر وش تسووي مو جاينهاا نووم..

اخذت الشنطه الي تحت السرير وفتحتها واخذت صورتها وهي صغيره مع امها وأبوهااا ورجعت الشنطه مكانهاا وظلت تناظــر للصوره ..
دخل عليهاا من غير لايطق البااب وشافهاا جالسه بهدوء تناظرر للصوره تنح نح وقال:أحم أحم..
ارواد بمكر:أهلين.
فنر أرتبك من لبسهاا:حبيت اوضح لك زيارتنا للـ"وناظر للصوره الي بأيددهااا"
هذي صورتك وانتي صغيره؟
ارواد:ها ا ييه.
قرب منها بسرعه ببياخذ الصوره:بششووفك وانتي صغيره اكيد تخرعين مو حلووه بعدد هههههههههه
ارواد تركض بالغرفه عشان مايمسكهاا:لأااااا تحلم تشوفهااا

فنر:لااتتحديني جااااااااايك

وهو يركض وهـي تركض طاحت الصوره منها وهو مانتبه ان الصوره طاحــــــت وظل يركض طلعت فوق السرير وو يطلع معهااا تعثرت رجلهاا بالشنطه الي مادخلتها تحت السرير زيـن وطاحت وماااااحست الا فيه طايح وهي بعددد
فتحت عيونها ببطىء تناظر له الا أهي فووقه حست بكل جسمه بكل شخصيته بكل رجولته وبثقله وصلابته أأ أناا شسويت ياويلي فشششله كيف بقووم ..لاا والقميص ................. قاامت بسررعه وعدلت شكلهاا: هاا شتبي.!!
فنر بلع ريقه بصعوبه:هاا أأ أبي اتكلم معك بموضوع الانسه هيلين.
ارواد تحس بطنها يا المهااا :اووك بروح دوره مياه واجي خليك لاترووح..
راحت دوره مياه ورجعت وهي متفشله
فنر متوتر:أنتي بخيرر؟
أرواد ((مو وقتك الحيين ابد)) وبطنهااا يمغصها^_*:ايه بخيرر قوول..
كاان جالس وهي واقف تناظر له يتكلم:اروااد الي كنا نتلكم عنه انا وهيلين بخصوص الأطفااال.

ارواد بطنها يألمهاااأخلللص :أيوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فنر متوتره :أن مخبي سرر عن الجميع ومو بس عنك.! ذولا الي شفيتهم من اسبوع عندي.. اولاااااادي
ارواد:شنوو اولادك؟أنت كنت متزوج؟
فنر:أيوووه.

اروود داااخت من الصدمه ومن الم بطنهااا أو من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

عند تركي

نـزل تحت لقى دارين قاعده بروحهااا ع التلفزيون.

جلس معهاا وهو يناظر للتفزيون بملل افف والله البيت يطفشش.

تركي:دارين صح طفش؟
ددارين:أيوه والله طفشش وبقووه بعدد.. هذااا لان سحررر رااحت..تخيل تركي اتصلت تقوول بتقعد أسبوووع.!!!
تركي تنرفز:شنووو اسبوع على كيفها ليه هي مالها زوج ؟؟
دارين تترجى تركي:ترووك تكفى تكفى كلمهاا تجي والله اشتتقت لهاا هذا وبس يوم اجل كيف أسبوووووع والله بتطلع رووحي..
تركي مو عارف وش يسووي أذا اتصل على سحر بيحس أنه انذل لهاا عقب ماكان مايبيهااااااااااا وتزوجهاا أجبااري عنه
:مدري يادارين قولي لامي تتصل عليها تررجع..
داري:لا أنا ولا أمي ولا أبوي نقدر نقولها ترجع أنت زوجها وكلمتك الي تمششي علهيا مو كلمتناا...
((دارين:والله ابووي أحسن شي سوواه زوجك سحرر صدق الي قال الحرمه تغير الرجـــل سبحااااااان الله ياتركي أشووف الشوق والحب بعيوونك لهااا لهدرجه تحبهاا؟؟))
تركي ماصدق :أييه انا زوجهاا وبجيبهااا الحييييييين..وسحر بتنام اليله بيتنا مو بيت اهلهااا..

دارين صفقت من الونااااااسه وأأأأأأأو بيجيب سحوررررره فديتهاا والله اششتقت لهااا


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ



عبد الطيف: هاا خيرر وش تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:أبدن ولاا ششي بس قلت ازورر جد زوجتي.ولا مايطلع لي؟
عبد الطيف:أنت الي يشوفك يقول هذذااارجال لكن بداخلك أنساان وووووسخ .
ياسرر:له له ياعبوودي أنت الشاايب على كثرر شيبااتك تقول هالكلام؟ وأنت اكثر منبع الوسااخه؟؟
عبد الطيف:أخلص وش تبي بيجوني عياالي ..
ياسر بعصبه وتغيرت ملامحه 180:..ليه تصرق؟
عبد الطيف بمكر:أحتررم نفسسك.
ياسر ..ضرب بأيده بالطاوله:لاتكذب صرقت عمتي وصرقت نااس كثيرر أنت عيب عليك على هالشيب الي براسك لسى تكذب ظلمت ناااس كثير بقراراتك الظالمه ظلمت حتى احفادك... ليييييييه تصررق عمتي لييييييييه حررام علييك خليتهااا ع الحديده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واحافدك واأولادك لما يعرفون انك اكبر نصاااااااااااب وش بيسوون وقتهاااااا؟؟؟؟؟؟هااا قلي ياعبد الطيف ال........ بسس تدري شنوو.. أناا قرفااااااان من نفسي لأني صرت نسيبك.
عبد الطيف بلع ريقه بصعوبه وهوو خايف من كلااام ياسرر

طلع وصفق الباااب ورااااه وهوو يتوعد عبد الطيف بالجاااااااياات اكثر وكله حفيدته قطعه من قلبه بينقهر على وجعهاا وبيترجاااااااه زي ال************ انه يطلقهاااااا

هه امجاااااد الله يعييينك..........




أنتهى~


أنتظروني بالباارت القاااادم...



توقعاتكم؟؟

أمجاد


ياسرر
ارواد

فنر وش مخبي بعدد؟

جواد

عماد

وتين


اميرررررره؟؟

قيس

والاهـــــــــم؟؟


منار وضاري؟؟؟؟؟؟

وغلاا وش سالفتهاا مع ضاري؟؟



موقف عجبكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟



شخصيه عجبتكم ؟؟

شخصيه كرهتهااا؟

شخصيه تتعمقت معهااا وحسيت وجودهاا بالروايه له طعم؟؟؟



يلااا يابناااااااااات ابـــــــي رودود وتوقعاات

وربي وربي لاشفت ردودكم أتشجشع للكتاااااااااابــه اكثر واكثررررررر...

الغايبين وووووينكم؟؟ عساا مااشرر فقدتكم ^_^


بناات اذا الروايه أعجبتكم فقيموونــي ^_^


((ماتطرقت لرنيم ورنا وسيف وريهام لان المفاجئه بالباارت الجاااي ))

~~.ودي وباقه وردي للجميع.~~~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 09:44 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

البااارت السادس والعشرون 26
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

بعنوان: أحساااس بالحب.!!


قراه ممتعه للجميع.

تحياااتـــي :نرجسيه ...



ـــــــــــــــــــــــــ ــــ





أنقهرررت منه ومن حركته السخيفه ... هذاا وبس يووم جلست عند اهلي وغااثني أتصاالااات لا وبعد مو يووم نصف يووم والله ماشبعت من غزل وايااااد كششش يااتركي ياسخفك..
أتصصل عليهاا للمره الألــف عطته مشغوول وغطت وجهها بطرحتهااا بعدد ماسلمت على اخوانهاا وابوهااا الي واااضح عليه التعب ماتنكرر انهاا خاايفه علييه موووووت ومو عارفه وش تسووي حاوولت تقنع تركي يخليها لمن اتصل عليهاا وقال لهاا انه برااا ينتظرهااا بسس تركي معند وموهامه الا أنهاا ترجع البيت..

سكرت البااب وراها وركبت جنبه بالسيااره :السلام عليكم.
تركي وهو بيتشقق من الفررحه لانه حس بششخصيته وفرض كلمته عليهاا أنه ماتناام عند اهلهااا:وعليكم السسلام..

ظل الصمت عامود الموقف..

الا أن دق جوالــــه ناظر للرقم وكشررر لكن بداخله ششي ثااني وررد بسرعه بيقهر الي جنبه :ألوووووووووو هلا حبيبتي ووينك؟
البنت مستغربه كان داايم تركي يعطيها مشغول أو مقفل الجوال او يهزئها ويسكرر بخشتهاا:أهلين تروك شخبارك؟
تركي ويناظر لسحر على جنب :أنااا بخيرر ياعيون وقلب تركي.أنتي كيفك؟ طمنيني عنك كنتي مريضه؟؟؟ رحتي الدكتور حبيبتي أناا قلت لك تغطي زيــن بررررررد.
البنت:تركي شفيييك أنا مو مريضه بسم الله علي.
تركي:هاا ..اي حبيبتي زين نك رحتي المستشفى فديتك اششتقت لعيوونك .
البنت:أنت أكييد صاير لعقلك ششي بااااااااي تركي وأذا صحصحت دق علي.
تركي:باااي حيااتي.
لف بسسرعه على سحرر يناظرر لها وهو وول المكالمه يتخيل شكلهاا اكيد معصبه لالا ودها تذبحني اكييد غاارت هههأإآي ونااسه.
لف عليهاا ولقاها مركيه راسها ع لشباااك ورااااايحه بساااابــع نوومه.
تركي بنفسه: هذي اكييد مو بشررررر بس اناا زوجه مفرروض تغااار
جاه صوت ثااني ..لا ياتركي لاتضحك على نفسك انت مو زوجهاا أنت مغصووب عليهاا ونسيت نفسك وش سويت بالملكه كنت بتهررب لولا حرس ابوك مسكوك وملكت بالغصب!!
تركي بنفسه وهو يسووق: غيرتيني ياسحرررر بسس كيف وشلووون ماادري.! الي أعررفه اني تغيررررت ومو تركي الي قبل .!!


بعد شوويات وصلوا البيت صحاهاا ونزلت بسرعه وراحت غرفتهااا وهي منقهرره منه مو عشان البنت الي كلمهااا وحست على كلامه المعسول معها لا منقهررره عشاان ماخلاهاا عند اهلهاااا.!!

دخلت غرفتها وتركت البااب شووي مفتوح...اخذت ملابسهاااا ودخلت الحماام تتروش طلعت وهي لافه المنشفه على راسهاا ولابه قميص نووم ياصل طوله للركبه بحيث يغطي ركبتهاا ونشفت شعرهاا بألستشوااار سرريــع وطفت الضوء بتنااام ... الأ ورجع تركي شغله .. ناظرت له بغير مبالااه ووتغطت .رااح تركي وغير ملابسسه ولبس بيجامته وأنسدح عندهااا.. لفت ظهرهاا عليه .أنقهررر من حركتهااا وقررب لهااا.. وهي تبعد .. قررب وقررب وهي تبعد الى أن طااحت من السرير :أأأأي .
تركي:ههههههه كل هذاا عشان تبعدين عني.. قوومي قوومي"ومد ايده لهاا" مسكت ايده وسحبهاا ع السريررر ودخلت معه فيه ..
تركي:سحرر بقولك ششي.
سحر:تركي بنااااام.
تركي:اناا عارف ياسحر انك مقهورره مني عشان ماتركتك عند اهلك لكن هذاا بيت زوجك.
سحر بسرعه:تحبني؟
تركي:هاا أكيييد لااا أنتي شكلك نااسيه أني مابيييييك وتزوجتك غصب ونااسيه وش صاار يووم الملكه.>>بيكحلها عماهاا <<
سحر بهدوء:أووكي أنا امانسيت تطمن عشان كذا بعدد عندي خلي بيني وبينك مسافه ع الاقل نص متررر ولا بترك لك السرير؟
تركي:ههه بترك مساافه تطمني .. تصبحين على خير.
سحر:تلاقي الخيرر
تغطت وهو الثاني تغطى وناموااا بهدووء الا تركـي يفكرر وهو مقهوررر على كلمته الي قالهااا بالغلط"أكيد لا ماحبك "اففف أناا غبي غبي

ـــــــــــــــــــــــــ ــ




عند فنر وارواد

شالهاا من الأررض بعد ماطاحت وحطهاا ع السرير بدا يظرب خدودها بشويش عشان تصحى ولا حياه لمن تناادي
فنر بهمس:أرواااد أرواااد اصححي.
أرواد:همممم.
فنر أستانس:أروااج قووومــي خوفتيني عليك.
أرواد فتحت عيونهاا:بططني ..
فنر يلمس بطنهاا:شفيه بطنك؟؟؟ يمكن عسر هظم؟
ارواد صحت:لا لاا اا.
فنر:أنزين بقوم اصلح لك يانسوون أذكر جدتي كاانت تقول لابوي عنه .
أرواد ابتسمت وهذا الي طلعهاا حلووه وهي تعبانه:ههه جدتي عذااري فديتها ..
فنر:هههه أييه والله أشتقت لهااا.
أرواد تصرخ:أاهه بطني بططططططني فنررر أي.
فنر بخووف ومتوتر مايدري وش يسووي: طيب قوومي معي أوديك الدكتورر.
أرواد :لامااله دااعــي بسس ابي قرفه.
فنر @@ :شنووو قرفه؟؟؟؟؟؟؟
أرواد:قررفه جبتها معي شوفها بالمطبخ سويهاا لي زي الشااي وجيبهااا .
فنر <ياحليله:أووك أرواد بروح أسووي لك بس لاتتألمين خلاااص ؟؟ ما اتخر بشغل ع الابريق واجي.
أرواد تعتصر من الألـم:أووك فنرر بسرررررررررررعه.

راح فنر بسررعه البررق يسووي لها القرفه حق العاده الشهريه هو مو عارفه ليه بس هي متعوده اذا جتهاا الـ***** تشرررب القررفـــه ..

ظغطت بأيدهاا ع الفرااش من الألـــم أأه بطني أأأي يااااااربي وش هالالم أأأأأأأأه أهههيء.
جااء فنرر من صووت صراخهاا:هاا ارواد انتي بخيرر قولي لي بالظبط شفيك.؟؟؟؟؟؟ والله خوفتيني؟
أرواد بخجل:ههه فنرر عاادي هذي كل شهرر.
فنر فهم علهيا:اهااا الله يعيني يعني كل شهر بتسوين كذاا؟
ارواد تضربه بالمخده:وووووين القرفه.
فنر:هههه طيب ثواني..
راح بسررعه وجااب لهاا صينيه فيهاا ابريق وكووب..
صب لهاا بالكووب شوووي وخلاه يبررد.
وجلس جنبها ع السرير.
فنر بتطفل :هو مرا يعورك؟
أرواد تعتصر من الجوع وتخبي عنه:أييييه يعوررر مررررره .
فنرر:بسس ليه تبكين ؟؟
ارواد بألم:غصب عني يافنررررر غصصب أأأأأأأأأأأي
قدم الكوب منها وهو بنفسه يشربهااا حاط ايده الي فيها الكوب ورا راسها ويشرباا بشويش وراسهاا قريب من كتفه تتسند فيه .... صحيح مشاعررهم لبعض متوحده وهوو لكره ومايحبون بعض لكن هم في الغربه ومالهم الا بعض في احزانهم مع بعض يحس فيها اذا كانت زعلانه متضايقه فرحانه سعيدده طفشانه ..وهي تحس فيه أذا كان متضايق فرحان زعلان طفشان حزين..لأنهم في بيت واحد وعايشين تحت سقف وواحد ..

فنر بحنان:خلصتي ؟
أرواد هداء بطنها شووي:خلااص يكفي شربت 3 أكواب.
فنر:أيه أهم ششي طااب بطنك ..والحين بتقولين ودني الحمااام أوديك مو مشكله بس أدخل معك.
أرواد تضربه بشويش على كتفه الي نايمه عليه:وووجعه فنرر هههههههه

فنر:هههههههه أناا وجعه اجل؟؟
أرواد جاها النوم:أمززح..
فنرر:أرواد.
أرواد:هلا؟
فنر:أسسمك حلوو.من سماك؟
أرواد أبتسمت:أمــي.
فنر:وليه سمتك ارواد..
أرواد: امي تقول ارواد اسسم جزيره راحت لها مع أبوي شهر العسل ..من كثر ما اعجبتها الجزيره سمتني على اسمهااا..
فنر:حلووو . رحتي للجزيره ؟
أرواد:لا مارحت واتمنى اروح..لهااا.
فنر بحب: شرايك بالي يوديك فيهاا؟
ارواد:صددق؟
فنر:أيوووه
ارواد:لاااااااا وأأأأأأأأأو ونااسه..
فنر: بس نرجع من بااريس.
أرواد :فنر كانو حيل طولنا في باريس؟
فنر:أحسسن هنا لحالناااا صوح؟
ارواد:اييه بس أناا عندي شغل في دار الازياء لي فتره تاركتهااا مادري عنهاا.
فنر:مو مشكله في أبووي يهتم لك فيها ابوي هذا اختصاصه وفاهم بكل الشغل بالازيااء لان هذاا حلم امي وأبوووي يعشق كل شي يختص بالازيااء.
أرواد جلست ترتب كلاامه وتستوعب:أهااا عشاان كذاا أسم شركتك ليدي فاشن؟ عشان امك تحب الازياء؟
فنر:أييه صح أمي تحب الازياء وللأسف ماقدررت تفتح دار ازياء خاص فيها كانت خياطه منزليه بسسطيه جدأ ...وكبررت وأاا برااسي أحقق حلم امي.. لكن امي تووفت وتركتناااا
أرواد:الله يرحمهااا.
فنر بحزن حس ان وده يفضفض لحد: تخيلي يا اارواااد بعد ماححقت حلمهاا توفت ماشاافت الي اناا سويته اأأاه بسس ظليت طوول عمري ابكي ومقهوررر أنحرمت من حنانهااا وكلامهااا الي يووسع الصدرر ونصايحهااا ومساندتهاا لي...كانت تقوولي الـمال يصنــع السعــادة..والتعــاسة ويصنــع السلطه والجــاه..المال يصنع كل شيء ....وقد يهدم كل شيء..ثمار المال يجنيها صاحب المال وطريقة زرعه لها تحدد نوع الثمرة..!!
أروااد:كلامهاااا حلوو..
فنر يمسح دمعه خانته لكن سبقته ارواد ومسحتهااا:فنرر "ناظرر لهاا وعيونهم مركزززه على بعض " ظمته بقوووه مو عارفه كيف جتها الجرأه وهو يضمهااا وماوده يترركهاا خاايف داايم يبقى وحيد ودايم لحاله محد يشاركه لاحزنه ولافررحه يبيهااا معه بكل احواله يبهااا الزو.............ووقف هنااا وقكهاا منه بشويش..
فنر: أسسف شكلي ضايقتك.
أرواد:فنرر...
فنر:؟؟
ارواد حست بالرحمه عليه وأنهاا حييل كانت تقسى عليه واكتشفت انه احن وأرق مخلوووق شاافته بحياتهاا:تعاال عندي."مدت ايدها له"أبستم لهااا بألم

وقررب منها وضمهااا وهوو مبسوووط حيييييييل..
فنر:أناا اسف على كل شي سويته معك..
أرواد:ولاا يهمك..شدت عليه وهي تضمه
الى ان نامت على صدرره وهي تحس بالأماااان والسعاده



ـــــــــــــــــــــــــ ــ


في اليوم الثااني


كانت في غرفتها ومو راضضيه تنززل لاهلهااا واكلها جيبونه لها فووق..

فتحت البااااب عليها امهاا وجلست جنبهاا: بنتي اميرره اسمعيني ..أناا اليوم ماراح أتدخل بشي...
اميره تناظرر لكل شي قدامهاا سواااااااااد...

نوف:يابنتي اليوم جووك خطاااب ..والولد عاارف بكل ششي فيك ورااضي وموافق وهو مو كبيرر عمره تقريبا 25 أو 26

والحمد الله موظف بالعسكريه.. وملتززم وعاارف طريق المسجد..

أميرره:الي تشوفينه يايمه ..

نوف مستغربه من رده فعل بنتها توقعتها تررفض رفض قااطع وبقووه بعد.:أبووك سئل عنه قبل لانكلمك بالموضوع ومواافق عليه لكن الرأي الاول ولأخيرر لـك ..

أميره:يمممه أنا امعااد يفررق معي .. الي تشوفونه أنا اموافقه عليه.

نوف بفرح: الولد حييل اضح انه طيب واسممه...

قاطتعتهاا اميره:يمممه أناا مايهمني خلااااااااص أناا موافقه وياليت يعجلوون بالزواااج.....



نوف:خلاص يابنتي على برركه الله..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ


..في جدده..


لها سااعه تحااول تجيب طريقه تدخل معها بالموضوع . الأ أن قررت تفاحها فيه ويصير الي يصيرر

رناا: رنيم ابيك بموضوع نزلي هالروايه من ايدك شووي.

رنيم:لحووول بسس دقاايق

رنا:رنيم موضوووع جدددي ..

رنيم بجديه:خوفتيني قوولي؟؟

رناا تعدل جلستهاا:رنيم... بدخل بالمووضوع على طوول تذكرين حبيبي الي قلت لك تركني لانه بيتزووج؟

رنيم:أنتي للحين مانسيتيه؟ خلاص الولد متزووج.

رنا شوي وتصيح:أيييه والمشكله انه يصير خو صديقتي.

رنيم:طيب؟؟

رناا:يارنييييييييم افهمي سيف أخوووووك اهو حبيبي أنتي شفيييك؟

رنيم:هاااااا شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا:أييه يارنيم سيف اخووك اهو حبيبي.

رنيم:شدراك؟

رنااا:ششفت بالصدفه صورته في بوك الفلوس حقك.

رنيم:أيه صح هذا أخووي.. بسس يارناا سيف حيل مبسوط مع ريهام بالبدايه كانت امي تقول انه مايبيهاا وعلاقته مع زوجته سطحيه بسس الحين يمووت فيهااا وهي حااامــل

رناا:أناا مابي شي يارنيم بسس حبيت اخبررك وصدقيني انااا نسيت سيف من زماااان وما افكر الا بدرااستي..

رنيم:وهذاا الصحيح صدقيني.

رناا:طيب اناا بروح للبنات تحت تعااالي عندناا.

رنيم:اأوك دقايق وأجيكم..

نزلت رنا أماا رنيم أخذت جوالهاا تتصل على اخوهااا سيف.

رد عليها:الووو.

رنيم:هلاا سيف شخبارك؟

سيف:تماام رنيم انتي شخبارك يا أختي تبين شي ناقصك شي والله اجيبه لك لو انه بأخر الدنياا..

رنيم:لا ياخوي مو ناقصني ششي ...بس بغيت اقولك شي بسس ريهام وينهاا؟

سيف:فوووق في غرفتهاا.

رنيم:زين ..سيف أنت تعرف وحده اسمهاا رنااا؟؟

سيف:>يياقدمهاا..ايه اعرفهاا شفيهاا ؟؟

رنيم:أهي اعز صديقه لي الحين ومعي بالسكن وشريكتي بالغرفه ...سيف .. أنت ليه تركتهااا ليه تلعب على بناات خلق اللله ياسيف وريهام وش بالنسبه لك؟

سيف:رنيم .........رنااا كااانت أياامي معهاا مارهقه وبسس أناا توي عررفت الحب الحقيقي يااا رنيم واماعندي غيرر هالكلاام...

رنيم:زين توي أررتحت..كيف ريهام؟

سيف:وووه اشتقت لهاااحيييل.

رنيم:يانصااب تشتاق لهاا وأنت معها بالبيت؟؟

سيف:شاايفه كيف الشوق حراااق يلاا سي يوو..

رنيم:ههههههه سلم عليهاا سي يو ياا




سكررت من اخوهاا وهي مرتاااااااحه لانه مفكررته لسى يحب رناااا ويلعب على ريهااام .تطمنت حييل لما شافت حب اخواه لريهام



غيرت ملابسها ونزلت للبنااات تحت





ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

فـي بيت ابوو تركي..



لبست ونزلت لهم تحت

لبست فستان منزلي أبيض وعليه حزام من قماش ع الخصرر لونه احمرر وحطت رووج احمررر زي لون الدم ..



سحرر:أهلين كيفكم؟

أم تركي:هلاا وغلااا تماام انتي كيفك ..؟

سحرر:بخيرر دامكم بخيرر...وين عمي ؟

أم تركي:راااح للدوام...

سحر:غريبه .. تركي فووق لسى؟

أم تركي :الحين يرووح يلحقه هو دايم يتاخر كذا ههه.

سحرر:أممم طيب.

دارين:سحوررره شرايك نروح الموول اليوم؟

سحرر:ماعندي أي مانع براحتك.

دارين:اجل خلااص الموول الموول.

أم تركي:معك فلوس ياسحر.

سحر بخجل:لاا.

دارين:وأناا بعد مامعي.. خلصوا فلوسي.

أم تركي نادت الخدامه خلتها تجيب صرافتهااا من فووق حقت البنك

مدتهاا لسحر:خوذي يمه الرقم السري ***** فيهاااافوق الـ 50 الف حلااااالكم الي تبوون..

سحر:بس هذاا كثير خالتي؟

دارين:واأأأأأأأأأأو بنشتري الي نبي. يلاا سحر بدق ع السواق. يجهز السياره.

أم تركي:لا ياسحر مو كثير انتي تستاهلين يابنتي أستانسوا وعيشوا حياتكم..



دارين: مشكوررررررره ماما ....يلا سحر السواق يقول جهز السياره وهو عند الباااب ..

سحرر:اوك بججيب عباتي وعباتك يالدووبه..





لبسوا عبايااتهم ووقفت سحر:خالتي تعالي معناا؟؟

أم تركي:لا يابنتي الحين بتجي اختي تزورني.

سحر:أهاا طيب سلمي عليها..

دارين:يلااا سحرررر مشنياااااا

سحر:انتي بس متحمسسسسسسه افف يلاا.





بعد طريق ليس بطووويــل

وصلوا الموول.

بالمصعد ركبت سحر ودارين ساعدتهاا سحرر بالركبه .وراحوا للدور 4 فيه مطااعم وكوفياات . ووو محلات اكسسوارات

ساعدت سحر دارين بالطلعه وجلستها ع طاوله وراحت سحرر تطلب هوت شوكليت

أم دارين مشت بكرسيهاا شوووي تبي تكمل مشي ال أن عبايتها صاارت تحت الكرسي وصارت دارين بنص الطريق..

:هيييييه انتي بعدددي عن طريقي ولا ماتشوفين.!!

دارين بهمس:اسسفه.

ضااري:أنتي ماتسمعين وش يقولك بعددي؟

فراس:اصبرر شكها تبي اشيلها ههههه

ضااري:يمكن ههههههههههه



فراس:والله لو انتي ماتمشين بنت بعددي شفيها هذي حطت كرسيها بوجهنااا . سديتي الطريق والمول زحمه.

فراس وهو يعلي صووته:بنننننت أنتي قووووومي على حيلك عن طرييقناااا قووووومي ..

ضاري:هد اعصابك فرااس ..

فراس:وووين اهد اعصابي وهذي بوجهي "ويصاارخ وكل الناس لفوا عليه " بنت أنتي ماتسمعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قووووووووووومي



جت سحرر بسررعه بعد ماسمعت صووت فراس :لو سمحت اخووي البنت ماتمشي مقعده ع الكرسي لا تواخذنااا..

فرااس:هااا لاا اناا أسسف

ياويلي أناا غبي البنت تبكي جرحتهاا يفراس شسووي الحين..

جااء بيعتذر .

سحر:لو سمحت اخووي البنت تعبانه شووي رووح.

فراس:أناا أسسف ياختي ماكنت عاارف أنهاا.......

قاااطعته:ولايهمك خلاااص تيسرر أنت..

ضااري:تعااااال شفييك انت.

فراس:حراام ياضاري البنت مقعده.!!

ضاري:اييه خلها تولي أسسمع اناا بروح .

فراس:ووين لسى ماشرينا شي؟

ضاري:مشواار مهم ..تجي معي أو لا؟

فرراس:لالا أنت رروح.. أناا شوي وبرجع.

ضاري:طيب بكيفك بس أسمع ياولد العم لاتخلي ذيك الجنط تضيق خلقك..

فراس بتانيب:ضااري روووح.

ضاري:طيب باااي..



رااح ضاااري وهو يشووف جواله يضوي باسم غلا رد عليهاا:جاهزه؟

غلا:كلوو تماااااااااام بسررعه قبل لاتحسس البنت بشيء.

ضاري بمكر:أووك..








ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ





وووووووووبسسس





تعبت من جدد..













يلاا أبي توقعااااااااااااتكم الحلوووووه







تراا عرس أمجاااد ويااسررر بأ البااااااااارت الجااااااي





^_^











ردودكم تجعلني أزيد بالعطاااااااااء..













ودي وباقه وردي للجميع ولكل من مر هناااااا...



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-13 الساعة 06:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 09:31 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع والعشرين 27


ــــــ

قرأه ممتعه للجميع

تحياااتي

نرجسيه


ـــــــــــــــــــ




بعد ماراح ضااري بقى واااقف ينااظر للبنت المقعده والي جرحهاا بكلااامه الي ماااله دااعــي قررب منهم وقاال : لو سمحتي أختي ..
سحر تناطرر له بكرهه:نعم؟
فرااس:أنااا أسسف من جد والله ماااكان قصددي أجرحهااا..
سحر الي دقت ع السواق من شووي ود عليها قال انه برا..
سحر:حسبي الله عليهم نكدوا ع البنت :خلااص مصاار شي
فراس يناظر لداريــن بشفقه وسحر كررهت هذي النظرااات سحبت كرسي دارين وطلعوا براا ...
وهو اكيد راح ورااهم يلحقهم..
بقى مااشي وراهم وسحرر تمسح على ظهر داريــن المسكينه الي انجرررحت من قلبهاااا ...سحرر أنقهررت منهم أناا ماصدقت اطلع البنت من حالتهاا ويجون هالتبن يسوون كذاا فيهاا..

فراس: والله ماخليهااا الا لمن اعتذررر لهاااا عتذرر لهاا يعني بعتذر وبسمع انهاا سامحتني منهاا هي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في باريس
صحيت من النوووم الأ والووقت كاان العصرر يووه نمنا كثير وهي تنااظــر له ناايم جنبهااا أبتسمت على شكلها وقرربت منه وباااسته بسسرعه ورااحت الحماام كرمتم وحسست انهااا حيييييييل مبسووووطه .مسسكت بطنهاا .. وحمررت خدودهااا مستحيه يالله يافنر ماتوقعتك بهذي الحنيه طوول أمس وهو جنبي يهتم فيني وماتركني ولا لحظه . .. شغلت المااء الدافي واخذت شورر سريـع وطلعت لقته لسىناايــم..

لبست بنطلوون جينزز ضيق وبلوزا حمرااء بدون أكمااام وكحلت عيونهااا وحطت رووج ونزلت تحت تحضر لهم الفطورر.

بدت بتحضير الفطورر وحطت اخرر صحن الا وهووو ناازل يبتسم لهاا.
فنر:صباح الخيرر.
ارواد:صبااح النورر.
فنر:نمناا كثير صح؟؟
ارواد بخجل:أيييه كثيرر نمناا. يلا تعال افطرر.
فنرر:الله وش محضرره لناا؟؟
ارواد:كل شي يعجبك...
ابتسم لها وبادلته الابتساامه واكلوا بهدوء.
لين وقف وقال:أناا بطلع الحين.
ارواد بسررعه:ووين؟
فنر:بجيب الأولاد..
ارواد:أوك بس فنر ..
فنر:شنوو؟
ارواد:مااقلت لي أنت كنت متزوج صح؟
فنر:لااا ياقلبي ماكنت متزوج.. "جلس ع الكرسي يحكي لها" اوول مابنيت شركتي .. تعررفت على وحده فرنسيه حلووه البنت .. وطلعاتنا وجياتنااا كثيررره .. نسهرر مع بعض للفجرر يعني علاقه صداقه لا اكثررر. ومرره سهرناا وكان الوقت متاخرر وكناا دايخين من المشروب .. قلت لها بوصلك لبيتك الوقت متاخر البنت ماعترضت .. ويوم وصلناا بيتها وطبعأ هي عايشه لحاالهاا.. وكاانت حيل دايخه من كثر ماشربت .. وصلتها لغرفه النووم وفجئه البنت بدت تفقد صيطرتهاا واناا بعدد بصراحه ماقدرت امسك نفسي وصار الي صاار .. وججتني وخبرتن انهاا حاامل قلت لهاا تعالي نتزوج ونعيش حيااه مستقره .. عارضتني . وقالت لا يافنر أحنا علاقتنا صداقه وصاار هالشي غصب عنااا وأناا مافكرر فيك كزوج ..وبصراحه يا ارواد حتى انا ماتخيلتها زوجتي .. كانت بتنززل الطفل بسس ماقدررت لأن حوضها صغيرر والعمليه خطيررره.... وكذاا لين ولدت وكنت معهاا بالمستشفى أنتبه لهاا وماتركتها لحظه الحمد الله جابت تووم وأناا حيييل فرررحت فيهم.. وأهــي الله يرحمهاا توفت لانه حامل بتووم وحوضهاا صغيررر ,,,
ارواد حسست بقهرر منه يعني لو سكرر ممكن يفقد سيطرته حتى معي لا بسم الله: أهاا وش بتسووي الحين؟
فنر: الحرمه الي رحنا لهاا أمس تصير جدتهم أخذتهم عندهاا تربيهم وقالت لي ماتاخذهم يافنر الا اذا تزوجت ,,,وأناا عشان كذا تزوجتك..
ارواد بقهر:أهااااا
فنر حس أنه انقهررت: بسس أنااا ماتزوجتك لاجل تربينهم وو
رن جواله ورفع السمااعه وهو منقهر من الي خرب عليه :الوو.
:سيدي فنرر بسررعه تعال الى المستشفى ال..
فنر:لمذا؟
:سيليناا وجورجيناا ففي حاله خطررره جدأ
فنرر منصدم وحس انه بينهاار:وكيف صار لهم كذا:لقد كانوا مع جدتهم للذهااب الى حديقه الملاهي ووصدمت السيااره..
طاح الجوال من ايد فنرر ناظر لأرواد:تعالي معي..
مشى بصعوبه لوصل لسيارته وارواد اخذت عبايتهاا بسرررعه وتحجبت وركبت معااه وهي ماتدري وش السالفه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

في مكاان بعيد

مناار: ووين غلا؟؟
اخت غلا:الحين تجي بسس شووي شفييك مناار.
مناار تناظرر المكااان الهاادي غريبه مو فيه عززيمه تقوول:طيب
راحت اخت غلاا للمطبخ سووت لهاا عصيررر وحطت فيه منوووم

وجابته لمناار
منار اخذت العصير:مشكوررره.
ابتسسمت لهاا بألم :العفو..

قطع الهدوء صووت الباااب الي يطق بقوووه.
منار وقفت وانكب العصير الي ع الطاوله قدامهاا
أخت غلا بنفسها غبييه هالبنت اففف خلااص ضااري يتصررف

:برووح افتح البااب
مناار توترررت من هالجوو:طيب.
رحت غلا قبل أختها وفتحت الباااب :أخيراا وصلت.
ضااري بمكرر:هههه وينهااا البنت؟
غلاا:شوفهاا دااخل أحناا بنروح ونخليكم لحالكم اوك؟
ضاري بخبث:أووكي رووحي.
رااحت غلاا واختهاا..

كانت جالسه بهدوء وتفرك ايدينهاا الي حمررت من كثر ماتفركها
فتح الباااب بقووه عليهاا دخل وأتكى عليه بعد ماسكرره:هلاا وغلاا
رفعت راسهاا وناظررت له... ووقفت بسررعه:خيرر أنت شتبي دااخل بقسم حريم ماتستحي؟؟
ضااري ...أناا كاني شاايف هالبنت ..وووين ووووووين امممم ايييه تذكرررت :أناا وين شايفك قبل.
منار تناظر له ونفس الشي انا شايفته قبل ووين :ماظن شفتك..
لفت شيلتها على راسها وغطت وجهاا بعد بطلع
ضااري يسد البااب:علىى ووين ياحلوو؟؟؟
مناار:لوو سمحت بعدد عني..
ضااري تذكرهاا فجئه: ايه ايييه هذي صديقه بنات عمي واختي يااااااه يافشله و جابهاا هناا أورييييك ياغلاااا ماجبتي لي لأ هذي
ضاري:أووصلك؟
مناار تفاجئت :أييه ودني عند اختك جودي.
ضااري:اهاا يعني تذكرتيني..طيب وش جابك هنااا.. تدرين وش هالمكااان؟


مناار شووي وتصيح من هالموقف المحرج:أنااا جايه ازورر صديقتي غلاا تعباانه أتصلت علي أختهاا تقوول غلاا تعبانه وبيسون لها عشاء باستراحه وأنااا قلت بجي اتطمن عليهاا ودخلوونــي هناا وجابو لي عصيرر ووراحت أخت غلا تفتح البااب وفجئه انت صررت هنااا ووو مدري اههيء

عرف ن هالمسكينه رااحت ضحيه اأأخ ياغلااا تغدرين بصديقتك بسس اناا السبب أناا الي خليتهاا تسووي كذااا هددتهااا بصوررهااا مشكله الأهل مايعرفون يربون بناااتهم :طيب خلااص تعالي اوصلك.

استغفر ربه يوم جته فكره انه ممكن يأذي صديقه اخته ..

مناار مافهمت شي:فهمني قبل ووين غلاا؟؟

ضااري بعصبيه:غلاا ماااااااافي غلااا ضحكت عليييك وهي الي جابتني هنا عشاان عشاااانـ

مناار:عشان ايش؟

ضاري أستحى يقوول:عشااان .........

منار شهقت:لااااااااا مستحييل غلا تسوي فيني كذااا.

ضااري:بكيفك لاتصدقين.

مناار:أنت تهددهااا صح صح؟؟

ضاااري لحوول وش هالنشبه:أمششي اقووول..

مناار مشت معه وركبت السياره وراا :طيب ليه غلا سوووت فيني كذاا اناا ماعملت لهاا ششي أهههيء

ضاري بخبث:مدرري...

مناار تبكي:ودني البيت..

ضاري: كذا احس اني سواق عندك تعااالي قداااام ماراااح اكلك تطمني.

مناار:لامستحيييل .

ضاري:أقوول أمشششي والله اخرر عمري ضاري حمد ال عبد الطيف سواااق عندك تعالي قدااام لايكثرر.

منار ..أفف مغرورر عمى بعينك نزلت وركبت قدااام ولصقت بالباااب ...وهي تبكي أنه ممكن كاان يضيع شرفهااا .. وهي تتخيل ضااري الي جنبهاا انه ممكن هو الي يضيعهااا !!!



وصلهاا البيت ونزلت بسرررعه وراحت غرفتهاا وتبكي أتصلت على غلاا وكاان مقفل .. انقهررررت منهاا :هين ياغلا وين بتروحين مني





ضاري: أناا غبي هددت صديقتها بنشر صورهاا وجابت لي خويته يوووه كاان ممكن اروح بفضيحه بالي كنت راح اسووويه زين أني تذكرتهاا ولا كااان رحت فيها ياضااري ... بسس والله حلووه بنت ال.... استغفر الله .. واانااا شفيني قمت افكررر فيهاا ماالت



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ





اميررره ملكت على جوااااااد ولا حتى عررفت اسسسمه اصلاا مايهمهاا الا أنه تتزوج ولا وتفتك من كلااام النااس الطالع والنازل عليهااا



ريهاااام وسيف مبسسوووووطين حييل وخططوا لو جتهم بنت بيسميها رئااام قريب لريهاااام حبيبته



فرااااس كل يوووم يمرر عند بيت دارين يحااووول يششووفهاا يبي يعتذرر وكل ماتذكرر شكلهاااا تبكي مجررووحه من كلاااامه لهاا ينقهرر وييصرر انه يشوفها اكثررر





ضاااري ..مناار مو راضيه ترووووح عن باااله ..وهو يفكررر أنه يكلم جوودي عنهاااا لكن تراااجــع لأن غروررره مايسمح له يخضع لأخته تكون الواسطه بينه وبين مناار





زوااااج أمجااااد ويااســـر





في قااعه الرجال..



الكل يسسلم على يااسر الي كاان بكاااااااامــل انااقته وكششخته..

سلموا عليه الشيباان ووالشبااااب

قرررب له عبد الطيف الي كاان جنبه : والله لو تاذي حفيدتي لييكوون اخرر يووم بعمررك..

ياسر ضحك ضحكه خفيفه:هههه لا شرايك تحط لي كمرااات وتخالفني على الي اسوويه .. اقوول يالشاايب اذلف عني ههه.

عبد الطيف:لاااتزودهاا يااسرر

ياسرر:ابشررر يالطووف هههاإي

ــــــ

في قااعه الحريـــم



أمجااد رفضت أنهاا تحط كوشه لكن امهاا اصررت تحط لها عشان تنبسط وتفرح ببنتهاا الكل يسسلم على امجااااد كاانت مثل الاميرااااات بفستانهاا الي كاان موديله على شششكل سسمكه ومكيااج خفيف ونااعم وتسريحتهاا مو مبالغه فيهاا كاانت معقوله وحامله بأيدهاا مسكه وررد أحمرر طاالعه مثل الملاااااااااك



بدت المطربه تغني .. والكل يررقص قدامهاا وهي مبسوووطه . تحس كأنه مو عرسهاا ولمن تتذكر أنه بتقابل النحس يااسررر تكشرر



جتهاا أمهاا وعمه ياسر زهره :يابنتي يلاا ياسر بياخذك..

أمجااد غصت:طيب.



مشت معااهم بعد ماسلمت على بناات عمهااا لبسوها العبااايه وغطت وجهها بس بطررحه..

ركبت جنبه وهوو كاان يسووق مشى بسررعه البررق ولا قاااال اأي كلمه اكتفى يتكلم مع نفسه .. انااا تزووجت.! والي جنبي زوجتي معقوله اكمل بااقي حيااتي مع حفيده عدووي.!!! أأأأأأأأأه يامجااد ماودي اظلمك معي بسس شسوووي ..ياليت عرفتك بظرووف أحسن من كذاا كاان اكيد عشنا أحسسن.



وصلت لبااب الفندق,,ساعدهااا تنزززل

وركبوا الاصنصيرر وبعدين وقفت نبه وهو يفتح الغرفــه وقلبهاا دق دق دق <<ينبض بقووه >>

ياسر بعد مافتح البااب:تفضلي..

دخلت قبله وراحت بنفسهاا لغرفه النوم الي عررفت مكانها من استكشافها السريع لهاا نزلت عبايتهااا .. جلست على كرسسي التسريحه تزيل المكياااج الي يضايقهاا

دخل عندهااا وهو يناظــر لهااا ب اعجااب من فووق لتحت بلع ريقه بصعوبه:مبروووك

أمجاد تناظر له :الله يبارك فيك..

ورجعت تمسح المكيااج وتنزل عقد الألماااس من رقبتهاا والاساورر..

راحت الحمااام تبدل الفستان ولبست قميص نووم لنصف السااق لونه بيج وعليه خيووط احمررر داخله معه بشكل متطفل..

لقته منسدح ع السريرر ولابس بيجامته وكاااان شششكله خقق

((أمجاد:وااااو والله أنه حلووو كيف ماقدررت اشووف جمااله من زمااان كااان معميني عملته السودااا معي ))

ناظر لهاا وققال:نااامي شفيك تناظرين لي؟

أمجااد: لااا تطمن اكيد مو معجبه ..

ياسر:هههههه طيب ناامي.



ناامت جنبه ولصقت ع الطرف عشاان ماتلامسه أبدن..

ناظظر لهاا وهي لافه ظهرهاا عنه ابتسم على شكلها غصب عنه ..مالومهاا تخااف مني ..بس الحين مفروض ماتخاف لأني زوجهاااا ..حب يسوووي اكششن .. قررب منهااا لمس ايدهااا من تحت القميص ... ولاا تحررركـــت ... مرر ايده عند شعرهااا يلعب فيه ناظرر لوجهها لقاهااااااا رايحه بساابع نوومه.. رحمهااا وحس انهااا تعبت اليوووم كثيرررررر رجع انسسدح مكاانه وهو يفكرر بحيااااتهم الجااايه



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ





فــي بااريس



كاان جالس بالصاله وحااط ايدينه على راسه بشكل متعب



حن قلبها عليه .. الي صاار له مو كثيرر ولاززززم تعووضه بنفسهاا..قرربت منه وجلست جنبه ومافي مسافه بينهم ابد:فنرر.

ورفعت راسه بأيدهااا:خلاص يافنر أدعي لهم بالرحمه..

فنرر:أروااااد ذووول بناااتي ماتوو مع بعض ماتووو راحواااااا تركونـــي

حست ان ودها تضمه وتخفف عنه شكله كاان يقطع القلب ماينلااام المسكين بنااته توفوا مع بعض امس كاان عنده بناات واليوم لااشيء.

ارواد:خلاص يافنرر لاتسوي بنفسك كذاا مايصيررر

رفع راسه يناظر لهااا: الحين عرفت معنى الأابوووه اأأه مااني مصددق بناااتي ماتوا .. أمس كانوو بحضني العبهم .....

ارواد كسر خاطرها حييل وشدته لصدرها وضمته بقووه ودموعه نزلت على كتفهاا وهو يضمهاا أكثر واكثرر

أرواد:خلاص يافنررر أنسى والله كذاا تضيقني معك.

فنر حس انه ارتااح بعد ماحسسته ارواد انه مو وحيد وهي جنبه:طيب. خلاص

أرواد حبت تمازحه:وبعين أنت شااب لسى واحنا لسى عرساان نجيب اطفاال ونعبي البيت بعد.

فكهاا عنه بشووويش وحب يتاكد من الي فهمه وقاال:كيف يعني؟

ارواد بخجل:يعني مثل ماسمعت.. قرب منهاا وباسهاا على خدها ومن ثم على رقبتهاا :أرواااد أنااا...حييل مبسووط معك أنتبهي تتركيني.

أرواد بخجل من قربه لها وانفاسه الي تحرق رقبتها:مارااح اتركك ...

وقف وشالهاا بسرعه البرررق :وأبي منك أطفااال.

ارواد حسست ان الدنياا بكبرهااا مالكتهاا اليووووم أناا حيل مبسووطه فنر تغير معي أصلا هو من قبل طيووووب وحنوون اناا امس يوم جتني ال حسسيت بحنيته وفنرر ابدن مو قااسي أناا كنت غلطااانه ووماااودي ابعد عنه لحظه وحده لأني تعوودت على قربه وتعودت على مززحه وحناانه تعودت اشووفه واكحل عيووني فيه .. أنااا من جد احبك يافنرر وربي احبك.

وهو يشيلها ويطلع فيهاا للدرج ونسى كل حززنه همست ارواد له:فنرر.

فنر بحب:عيوون فنرر. يالي نسيتي فنرر كل دنيته يالي خليتي فنرر يعشقك يالي ملكتي قلب فنر لبيه قوولي

أرواد: فنرر انااا أحبببك ومارااح اتركك.

باسهاا بقوووه ووووووو













ـــــــــــــــــــــــــ ــ



وهنااا أووقف





وعلى فكررره





الروايه قررريبه تنتهي...



والبااارت الاأخيرر راح يكووون حيييييييييل حزززين







وتقريبا باااقي 3 بارتااات وتخلص الروايـــه



كنت بخليهااا من 40 باارت



بسس الظرووف ماسمحت لي



وبكذاا تكوون روايتي احبيني أحبيني أخر روايااتـــي



واليووم كان الباارت ال27 الى البارت ال 30 أختمهاااا معكم بأذن الله,,,,









ودي وباااقه وردي



للجميع ولكل من مرر هناااا..







وهالله هالله بالتوقعااات



................



واناا بروح اذاكرر لاختباااري ههه سي يوو







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 09:33 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت الـ 28


ـــــــــــــــــــــــ

قرأه ممتعه للجميع


تحيااتــي :نررجسيه

ـــــــــــــــــ




في الصباااح


صححت من النوووم ووهــي تحس أنهاا دااايخه.. راحت الحمااام كرمتم وأستفررغت ..
غسسسلت وجههاااا ورجعت للفرااش لقته لسى ناايــم..

كااان مراااقبهاا وسئلهاا:شفيييك؟؟
أمجاااد بخوف:هااا لاا ما اافي ششي.
ياسر:أكييد؟
أمجاااد:أيووه ماافـــي ششي..
ياسرر: متاكده؟
أمجاااد دااخت وجلست على طرف السريرر:ايه
ياسرر خااف ليكوون صاير لهاا شي البنت وجههاا مصفررر وشفايفهاا جافه من أي لوون وعيونها ذبلانه:لااا ماينفع شكلك مو تمام .. وقاام يلبس :قوومي البسسي بسررعه باخذك المستشفى
أمجاااد:أقوولك ماافي شي الحين اخذ مسكن وخلااص.
ياسرر:لالا شووفي شكلك بمرايه مو طبيعي قووومـــي ع المستشفى.

أمجااد:تناظرر وجهها بمراايـه فعلا مثل ماقااال ... لبست عبايتهاا ونزلت معاااه ووداهااا المستشفى ..
جلس معهاا ينتظرررون الدكتورره.
نادتهم الممررضه .. سئلتهاا كم سؤال :من متى وأنتي تحسين كذا
أمجااد:تقريبا من اسبوعين..
الدكتوره: احينا تكرهين أكـل معين؟
أمجااد:أيووه بالظبط..
الدكتورره تناظر ياسر الي واقف بأعجاب: هذاا زووجك؟؟
أمجااد بنفسها للأسف اانه زوجي: أيه زوجي..
الدكتوره كتبت لها على جهاز كشف حمل :جيب لها هذا من الصيدليه كا كشف اسرررع للحمل.
أخذ ياسر الورقه وهو مو مستوعــب الي قالته الدكتورره.
أمجااد:دكتوره وش قصدك يعني اناا حامل؟؟
الدكتوره:أيووه نعم هذي اعرااض حممل أذا مخاب ظني.. بنسووي لك تحاليل :أنتي افطرتي ؟
أمجاد:لاا.
الدكتوره:زيـن بناخذ لك تحاليل الحين...وو"تناظر لياسر"بعدك واقف رووح جيب الجهااازز
راح يااسرر وهو مثل الابله ...سحبت دم من امجااد ووارسلته للمختبرر..
وجااء ياسر معه الجهاز .. طلعته برااا ودخلت امجاااد الحماام الي بغرفه الدكتوره وسووت المطلوب للجهاز...الدكتورره:أنتظرري 10 دقايق ليبين النتيجه صح.
أمجاااد خايفه وتدعي بقلبهاا أنه يكوون خطأ وموحااامل لكن خيب أملهاا صوت الدكتوره:مبروووووووك يابنتي حااامل... وشكلك بالأسبووع الثاانــي

أمجاااد:هاااااا؟
الدكتوره فتحت البااب ونادت ياسرر:مبرووك زوجتك حاامل أنتبه لهاا لاززم تتغذى الجنين مو ثاابت في الشهر الاول يعني انتبه زين على غذائهاا وكل شي ولا تشيل حمل ثقيل أوك؟
ياسرر يناظر امجااد الي مو مصدقه وواضح الخبرر أزعجهاا حيل
ياسر:طيب ان شاء الله...يلا امجااد نمشششي.
مشت معااه وركبوا السيااره وكلهم ساكتين

ياسرر... ياربي ليه جاااء الولد أنااا صحيح ابي اولااد لكن مو من حفيده عبد الطيف.!!!!!!.. يمكن فيه حكمه من هالشي ..! الحين اكيد مارااح اقدرر أعذبها ولا اسووي لها أي ششي لييه كل شششي يصيرر عكس ماابي ليييييييه


وصلهااا للبيت وهي استغربت وقالت:مارااح نروح الفندق؟
يااسرر: لااا خلااص من يووم وراايـح هذاا بيتنااا.
أمجاااد: طيب..
فتحوا الخدم لهاا الباااب وكاانت بأستقباالهم زهرررره ,,
زهرره:ياحيااالله بنتي امجاااد في بيتهااا.
أمجااد بحب :الله يحيك.
زهره: أنزين يابنتي شخبارك عساك مبسوطه وياسر مايتعبك؟
أمجااد:لاا ابد ياخالتي ياسرر حيل مريحني.
ياسر متعجب من كلامهاا:يمه خلي أمجااد ترتاح .. كنا بالمستشفى.
زهره بخوف:ليه بالمستشفى ؟؟
ياسرر:بعدين اخبررك..
نادى الخادمه توصـل امجاد لغرفتهاا ..وجلس مع عمته
.
زهرره تناظر له بمعنى تكلم.!!
ياسرر:خلاص ياعمتي كليتيني بنظرااتك ...أمجاااد حااامل.
زهرره تشققت من الفررحه:صددق يعني بصيرر جده وعمه.!!!!!!
ياسرر ببرود:ايوه.
زهره: طيب ليه احس أنك موو مبسوووط؟
ياسرر:لأنهاا حفيده عدووي .. ااناا امو مصدق ياعمتي كيف أنتي تتصرفين كذا وكأن عبد الطيف ماسوى لك شي.!
أمجاااد كاانت نازله تبي تشررب ماء تبلل ريقها ووقفت تتسمع لحديثهم.
زهرره:ياسرر أنت فااهم غلط وأناا مفكرتك فهمت الموضوع بس شكلك لسى مو فااهم شي.!!
ياسرر:وش افهم ياعمتي .. !!!
زهرره :أنااا الي تلصقت على عبد الطيف . أناا بهذاك الوقت كنت احبه لانه كاان ولد جارنا وهو كااان يحبني .. وبعد ماتوفى ابوي ترك لي فلوووس كثيررر ... وكاان بيني وبين عبد الطيف علااقه قوويه ووصلت لـ
ياسرر حس أنه مشوش :وصلت لأيش ياعمتي. اصلا كيف حبيتي هالنذل.!!
زهرره بعصبيه:لاتقووول عنه كذاا ... عبد الطيف صحيح قااسي بسس والله حنووون ... وصلت علاقتناا للمكالماات وكااان يساعدني يصبرني وأتفقنا ع الزواااج ... لكن ابوه جبره يتزوج بنت عمه عذااري زوااج تقليدي ... وأناا كنت كاتبه كل املاااكــي بأسسمه .. اهو رفض اني اعطيه توكيل لأملاكي واكتبها بأسمه بس أناا بنت وحيده من توفى جدك وأبوك بقيت وحيده ياسر مدري شسوي بهالفلوس لحاالي... ويووم تزوج عبد الطيف .. أنقهررررت وبكييت وأنت سمعتني اشكي لأمك حبي لعبد الطيف دمــرنـــي حااول يررجع لـي الفلووس لكن ظرووفه وماكاان يفضى وكذاا لين مااأنشششغل عني ورااح كل ششي بوجهه عبد الطيف ماله ذنب بالي صااار أنااا السبب ... أهوو كاان رافض يتزووج عذااري لكن اناا قلت له لا يزعـل أبووه .. هذاا الي صاار يا ياسرر.
ياسرر يررتب كلامهاا يحاوول يستوعبه :يعني كنتي تحبين عبد الطيف .! وأهو كاان يحبك.!!

زهره:أيه.

أمجااد: جدي يحب زهرره.!!!!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


عماااد:خلااص ياوتين سامحيني .. ليه مكبرره الموضوع..
وتين:وأنت ليه تفتش بجوالي؟
عماااد بسررعه:لأاني أحبك.

وتين كاانت تبيه يقوول هالكلمه الي أنتظرتهااا وماهمها لو فتش جوالهاا: يعني تحبني.؟
عماد بتسررع:وأموووت فيك اناا ماتوقعت بيووم انــي أحب وارتبط . وتين خلينا نتزوج..
وتين اسستحت من كلامه الي جاا ورا بعض: بسس هالسررعه؟؟
عماد:وتين أناا أبي اكوون جنبك للأبــد مابــي ابعـد عنك اكثرر من كذا... انتي موافقه تتزوجيني..
وتين:عماااد أنااا كنت انتظررك من زمااان تقول هالكلمه .. وكيف ماتبي اوافق..
عماااد:أليوووووووووم بخطببببببك خلاااااااااص ..أنااا أسعد واحد بالدنياااااا مااني مصدق..
وتين:بس مو خاالك خذا اختي؟؟
عماد: مبرووك عليهم وعلينااا انااا مالي فيهم أبييييييييك انتي وبسس..
وتين أستحت يووم قررب لهاا ومسسك ايدهااا..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ




شذى:خلااص ياخاالـــي والله بقولهااا.
جواد:وقوولــي لهااا بعدد اني احبهاا ومستعد اسوي لها أي شي تبيه ووو شووو بعد أيووه قوولــي لهاا أنــي بسافرر فيها برا تتعالج وو.
ششذى:خالي خلاص خليني انززل الحيين افف.
جواد:هين اوريك يالدبه تمننين يلا رووحي لزوجتي.. مااااني مصدق اميرره زوجتي..
شذى نزلت من السياره وهـي تضحك على خالهااا وحبه المجنوون..
طقت الباااب وفتحوا لها ودخلت للصاله ولقت اميره قاعده بهدوء لحالهااا وأمها بالمطبخ.. سلمت على صديقتها:مبروووك ياازوجه خالي.
أميره تناظر لهاا:ايش؟
شذى بتعجب:زوجه خالي.
أميره:من يقوله؟
شذى:هههههه صاير لعقلك ششي ؟؟ خالي جواااد بتتزوجينه ملكتوا على بعض صار زوجك والعرس بعد اسبوووع..
أميرره:أنااا ماتزوجته من يقووله؟
شذى:خاالي جواااد يا اميررره يمووت فيييك وربــي أنتي ليه ماتبينه؟
أميرره:من قال اني مابيه ... بس تفاجئت لانه تزوجني واناا ماشوف؟ كيف رضا بنفسه ياخذ وحده عمياء
شذى:خاالي حبك أنتي بعيوبك وبكل شي فيك الله يووفقكم ياارب.
أميره متفاجه أن جواد هوو ألي ملك عليهااا ... يالله كيف بتكوون حيااتــي معه أصلااا كيف شششكله؟؟؟ نسسيت ملامحه وكل ششي فيه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

كااان توه جااي من الشررركه فتحوا له البااب وتوه بيدخل سياارته ووقفه وواحد بااين عليه حالته صعبه من ششكله ولبسه.والحرس كانوا يمنعونه يددخل
تركي نزل من السياره:لحظه اتركووه..
تركوه الحراس وبعدوا عنهم شوي ,,الرجل: ياطويل العمر ساعدني أناا علي ديوون وحالتي صعبه .
تركي:طيب كيف اساعدك؟
الرجال:أي ششي لو تعطيني فلووس كاان احسن.
تركي حن قلبه على الرجل: اووك اعطيك فلووس ..وطلع كررت وعطاه.. هذا عنوان شركتناا تجي وتطلب تقابلني بالاسم عشان نشووف لك وضيفه تناسبك ..
الرجال عينه على جيب تركي الي فيه فلووس:طيب مابتعطيني فلوس؟
تركي ابتسم:أكييد بعطيك..
طلع بووك الفلوس حقه وبدا يدور فيه ليعطيه مبلغ ينااسبـه..
أخيراا سحب 500 بيعطيه الأ حس بششي حاار بكتفه ضرربه قوويه نــزل دم الي سبح ثووبـه الأبيض
الرجل بنبره حزن:أاسسسف ...
أخذ الفلووس كلهاا وجااء بيهررب مسكووه الحرااس.. وتــركــي طااااااح ع الارض داااخ ومااحــس بنفسه


في حديقه البيت
كانت جالسه مع دارين تحااول تووســع صدرهاااا:داريــــــن وين تبين نروح اليوم؟
داريــن:ماالــي مززاج اطلع اليوم.
سحرر:لااا ياشيخه أناا اذا مالي مزاج تطلعيني غصب عني ..أقوول قرري وين تبين نرووح.
داريـن تتذكر كلام فرااس مثل السكاكين يجرحهااا:خلاص سحرر قلت لك مالي خلق اطلع.. ولا اقوول خلينا بالبيت اليووم..

سحر:أمم طيــ
قطع عليهم صوووت الحرااس يصارخوون عليه عشان يصحى وماحسوا الأ بصووت الأسعاااف جااي رااحت سحرر تركض تشووف وش صاار ..
دارين:سحر خذي طرحتي تغطي.
أخذتها وراحــت بسرررعه حست جسمها ششل عن الحرركه يووم شاافته طايح مغمى عليه وكله دم
سحرر تصرخ:تــركــــــــي
الحارس:مدااام بعددي عنه .
سحرر:شصارر شفيه تركي؟؟
الحارس: دخل واحد متسوول يبي فلوس وضربه بسكين والحمد الله قدرنا ا نمسسكه..
سحر بخوف على تركي:طيب اناا جايه معكم ع المستشفى..
راحت لدارين وخبرتهااا..
وربكوا مع السواق..
وأتصلوا على أم تركي وابو تركي. وخبروهم بالي صاار.
دارين: أنااا خايفه على تركي ليكوون صار له ششي..
سحر متوتره وخايفه بنفس الوقت:.........
دارين :سحرر ليكوون تركي بيمووت لاااالالالا مارااح يموووت أهههيء.

سحرر بخوف:لااا مارااح يمووووووووت تركي مارااح يمووت..

كااان فرااس ورااهم يلحقهم .. وعرف كـل الي صاار

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

فــي باريس

كانوا جالسين يتغدون..
قطعت بالشوكه قعطه لحم صغيره وحطته في فمه وهو سوا نفس الشي.
أرواد:فنررر خلااص شبعت..
فنرر:لالا مو على كيفك كولــي بس هذي من ايددي يلاا.
ارواد:هههه من عيووني..
فنرر:فددديتك..
اروااد بحب:أحبببببببك.
فنر ابتسم لهاا ولا مررره سممعت منه كلمه احبك..
ارواد:فنر متى نرجع الرياض؟
فنر:بكيفك متى ماتبين.؟
ارواد:وودي بعد بكرا لأن عرس امجاد ماحضرته .. ووتين وواميره بيتزوجون مو معقوله ماحضره؟
فنر:خلااص من عيوونــي احجزز باول طيااره نرجع الرياض ..
ارواد:الله لايحرمني منك..

فنر :ولااا منك ياقلبي..


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

ريهااام:سسسيف سسسسسسسيف الحقني يممممممه ..
سيف جاااء يركض من المطبخ وبأيده اليفه ووجه صابون ولابسه مريله المطبخ:هاا ريهام شفيك.
ريهاام:بطني بطني ياااااااسيف ولدك مايررررحم اهههيء.
سيف:ههههههههه بس كذااا ؟؟ وأناا فكررت فيك ششي يلا عااد لاتدلعين..
ريهاام:وش بتسوي عشاء؟
سيف:مادري ..شرايك نتعشى برا؟
ريهاام:ايييه مشتهيه سسسسمك وعلييه صوص حاااااامض يمممي.
سيف:يابلشتي فيك انتي ووحامك الي مايخلص..بس أبشري من عيووونــي..
ريهااام:فددديتك يابعدهم تعاال قرب.
قررب لها سيف وهـي تبووسه على خدده ..وهو باسهاا ووسخهاا بالصابوون..
سسيف حييييييل مريحها مايخليها تششيل شششي حتى الطبخ والغسيل مايخليها تمد ايدها على شي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



بعد ماسمعت الي سمعته مااتبي وللد من هذاا الشخص الحقيرر
قااامــت تضررب بببطنهاا وتطلع فووق السرير وتنزل تبي تنزله بأي طريــقه ..
كاان جااي للغرفه ووسمعهاا وهــي تبكي ..
دخل بسرررعه ومسكهاا كانت فوق السرير وجت بتنزل ومسكهاا بالوقت المنااسب
ياسر مو مصدق الي تسوويه:انتي شتسوين؟؟

أمجاااد:بعدد عني ماابــي منك ولــــد مابي شي يربطني فيك.
ياسرر:أمجااااد حرااام تنزلينه تتحاسبين عليه بعدين.
أمجاااد تبكي:طيب ماابــي منك وولــد مااااااابي بعد عني اههيء.
كاانت تبكي وشكلها يقطع القلب كسررت خااطره ومن غيرر شعورر ضمهاا وهــي تبكي على صدرره :أناا اســـف أنتي رحــتــي ضحيه غبااائــي وفهمي للأمورر غلط وقعتني بالمشااكــل..
رفع راسهاا بأيدده وقال:أمجاااد انسسي الي صااار وخلينا نعيش زي أي زوجين؟ هاا موافقه؟
أمجاااد زااد بكاهاا:اههيء.
ياسرر:أذا مو عشااني عشان الي ببطنك.
أمجااد حابـه تفكر بالي قاله لهاا أصلا بهالظروف مالهاا ملجأ غيررره :بعدد عني .. وياليت تطلع برا يكون احسن بعد.

سوا مثل ماتبي وحب يتركها تفكر لحالهاا ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ



عند تركي

طلع الدكتورر:لاا الحمد الله الأصابه مو خطيرره جت ع الكتف الحمد الله انهاا مو بالقلب ..
أبو تركي:طيب ليه داخ ؟
الدكتور: دوخه ششي عاادي يصير بالشخص لمن ينصااب

ابو تركي:متى نقدر نخرررجه؟
الدكتور:بعدد شووي .. بس يخلص المغذي.. لان ضمدنا الجررح لــه بس يحتاج لراحه لين مايسكر جررحه.ولجرح سطحي الحمد الله مو غميق
أم تركي تبكي:الحمد الله الف شكرر لك ياااااااارب الحمد الله. الحمد الله..


سحرر ضمت دارين وهم مبوسطين لحالــه تركـــي الي مررت على خيرر ومافي شي خطيرر



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ



وتين وعمااد ملكواا على بعض ووتين ماحبت أي حفله مبالغ فيهااا ورااحت معااه على بيتهم..

أميرره مبسووطه ومرتاحه نفسيا مع جواد الي كل يوم يجيب لها هداياا ..
والتحضير لعرسهم على الخفيف على طلب اميرره

ريهاام وسيف طيورر الحب حييل مبسووطين مع بعض..

ارواد وفنر .. رجعوا لرياااض وأروااااد حاامـــــل ^_*

أمجاااد ووافقت تعيش مـــع يااسرر وتتقبله زوج لهاا ..

سحرر تهتم بتركي بششكل مباالغ فيه وخايفه اتفقده وهي نفسها مو عارفه ليش وتركــــــــــي حييل مبسووووووط باأهتماامهااا لــه .. ويبي يجي اليوم المنااسب يصررح بحبه لهاااا وعلاقتهم تمااام زي أي زوجين ^_*

ضاااري دايم يسئل جودي عن منااار لين فضح امرره وجودي خبرت ابوها حمد أن ضااري يحب .. ووفاتحه حمد بالموضوع انه يخطبهاا لكن هل منار بتوافق عليه؟؟

فرااس تعلق في منزل دارين:و يدور في بااله مخطط ويفكرر ينفذه بسرررعه لكن خايف من رده فعل امه وابوه....

قيس عــرف ان أميرره ملكت وودعى أن الله يوفقهاا ووطــلع اسسمه مع المبتعثين لأكماال درااســته وهو يحضرر الان للسفرر

رنيم لسى ماتعرف بمووت حساااام ودراستهاا ماشيه الحمد الله


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ




بعد اسبووووع




كااانت جالسه تقرا جريده جااء سحبهاا وجلس جنبهاا:وش تسووي الحلوه.
سحرر: ترووووك خلااص هات الجريده.
تركي بغباء: راح وجلس جنبها وشوي ويلصق بوجههاا
سحر أسستحت:تركي الحين يشوفناا ابووك..
تركي:عاادي خلهم يشوفون.. بوسيني عشان اروح
سحرر:بعددين خلااص رووح.
تركي :الحين يعني الحين..
قرربت له وطبعت بوسه على خده وهو يسووي نفسه دايخ.
تركي:أوووه ..تعاالي دوري ببوسك.
سحرر: ههههههه لا عااد تركي ..اشششش ابوك جاء.
أبو تركي:تركي انت للحين هناا؟ مارحت للشركه.
تركي:يبه اليوم اجازه.
أبو تركي:على كيفك هاا؟
تركي بملل:يلاا رايح..
ابو تركي سحب منديل وعطاه لتركي :خذ امسح الي على وجهك لاتفشلناا..
سحرر اسستحت
تركي:ههههه طيب.
رااح تركي وهو يناظر لسحر ويغمز لهاا ويودعهاا ..
سحرر بنفسها:ووووووه فدديته ماتخيل يوومــي بدوونــه يارب احفظه لي يااااارب ودووم المحبه بيننااا


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

كاانت نايممه وجااء جنبها ينفخ على قصتهاا
وتين:هههه عماااد خلاص بعدد بناام.

عماد يهز مايا الي بأيده :قومـــي بنرووح نتغداا أناا ومايا جعناا والأم الكسلانه ماسوووت غدا.
وتين:فدديتك والله مصخنه أمسسك رااسي شووفه حاار.
عماد يمسك راسها ويتريق:أأح حاار راسك ياحياتي انتي.
وتين تضربه بشويش على كتفه:لاتتريق.
عماد:أنزين قووومــــــي البسي بنروح نتغدا برااا وبعدها بنروح لجدتي واختي شذى اشتاقت لمايا.
وتين تقووم بكسل:طييب قاايمه..
طبع لهاا بووســه بالهواااء وهي بادلته نفس الششي.
وتين:يالله من جد ربي عوضني فررق بينه وبني التبن وليد أصلا لااامقاارنه وووه فددديت عماااااااد ياارب لاتحرمني منه أحبببببببه من جــد ..ياارب اجيب منه اولااااااااااد ياااارب ..

عماد بالصاله لابس ولبس مايا الصغنونه معااه وحاطهاا بحضنه ويلعبهاا..
جت وتين وابتسمت على شكلهم عماااد مرررره حنوون ويحب الأطفاال ياارب ارزقني بطفل منه ياارب.
ناظر لهاا:هاا جهزتي.
وتين:أيووه.
عمااد:يلا سريناااا...

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

حمد:يلااا ياضاااري بتجي ولاا نبطل؟؟
ضااري:لا يبه دقيقه..جووودي ويييييييييين عطرري؟
جودي:شدرانــي اخلص ..تاخرنا ع الجمااعه.
حمد:أخووك مشكلته حاااط اميه نووع عطرر تقوول رايـح عرس .
جودي:يبه يحق له .. الواحد كم مرره يخطب؟
حمد:ههههههه يلا نشوف متى بيشرف الاخ
جااء ضااري وكاااااااان شكله خوقاااق رايح الحلق ومظبط له العوارض الاماراتيه الخفيفه وثووبه مررتب وشماغه وعطره والخااتم الي باصبعه يجنن ..
جوودي:ووأأأأأأأأأأو يجنن شكلك ضرووي.
ضاري:احم احم..
جوودي: فنر ماراح يجي؟
ضااري:كلمته يقوول حيييل مشغووول بالشركه يعووض الشغل طوول جلسته بباريس
حمد:زيـن الله يووفقه..
حمد:يلااا أخلصوا علي بعدها بروح لجدكم..
جودي:يلاا ..

ضااري الي كان يسوق وجنبه ابوه وورا جودي وهو حيييييل خاايــف اأن مناار ترفضه..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

كاانت مسافرره تسووي عرض ازيااء فــي جده

وهـي في الطريــق راجعه وبعد نجاااح عرض الازيااء حييل مبسووطه ..

في شركه .. نزل الاوراق الي بأأيده ورفع رجلينه ع المكتب و
أتصل عليهاا يتطمن وهو مجهزز لها مفاجئه فــي البيت..
فنر:هلااا وغلاا بدنيتي هاا كيفك؟ وكيف ولدناا؟
ارواد:بخيررر ياقلبي يعني انت تبيه ولد صح؟؟
فنر:اذا ماعندك مانع.
ارواد:ههههههه ماعندي مانع فدديتك..فنرر
فنر:عيوون فنر وروحه وقلبه.
ارواد:احس مخبي عني ششي؟
فنر:مثل شنو؟
ارواد:مادري.
فنر:لاياروحي مو مخبي ششي بس مسووي لك مفاجئه متى ترجعين.
ارواد:والله ياقلبي السواااق مسررع حيييل انا خليته يسررع باصل بسررعه واشووفك..
فنر:ياقلبي لايسررع والله خايف يصير لك ششي انتي وولدي.
ارواد:أحنا بحفظ الله يادنيتي ...فنرر.
فنر:عيونه لبيه ؟
ارواد: فنرر قوولـي احبك نفسسي أسمعهاا منك.
فنر:اممممم بعددين مو الحين.
ارواد:ماابي الحين قوولـــــي
فنر:أذا وصلتي اقوولــك..
ارواد:يوووه فنرر كلهاا 4 حرووف قوول يلاا يلاا ولا انت ماتحبني؟
فنر:من يقوول اني ماحبك حرااام عليك انتي ماتدرين وش الي بقلبي..
ارواد:أنزين قووولهاا ؟
فنر:لالاااا مارااح اقوووووووول الا اذا جيـــ

وقف كلاامــه وهو يسممع صووت تحطم ..السيااره تقلبت أكثر من قلبه وكل هذاا تححت مساامع اذنه ..
حس ان ايدينه مشلوله عن الحركه مو قادر يصررخ مو قاادر يسووي ششي سمع انفاسهاا هي تصررخ تطلب الأنقااذ الحاادث كله صااار وكانه قداامه سمعهاا وهــي كأنها بتمووت
سمــع الصووت الي ارعبه وتمنى انه مو صحيح:لاحـــول ولاقــوه الأ بالله حررمه شيلوهااا حالتهاا........

طاحت السمااعه من أيــده ..

و


وأنتظرونــــــــــي بالبااارت القبل الأخـــيررر

قـــريــب جدأأأأ




توقعااتكم؟؟

تحيااتــي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 09:35 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...
الــــــــــــــــبـــــا اارت الـتــااسـع والعشرون 29

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

والبااارت المااقبل الأخــــيـــر



قرأه ممتعه للجميع

تــحياتـــي :نـررجـسيـه


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




فــي بيت يااسر


كاانت منسدحه ع السريرر بملل .. وهي تمسح على بطنهاا الصغيرر.. يالله ماانــي متخيله بطني بيكبرر.. كنت اضحك على شكل الحرمه الحاامــل اقوول مسكينه والحين انااا حااامــل ماانـي متخيله بطني بيكبررر ويصيرر لـي كررش ,,
شتت أنظاارهاا على انحاااء الغرفـــه الـي لونهااا كااان بيج معتق ببني محروووق والمفرش والسرير نفس الووون.. والسجاااد والستايرر اففف لونهاا ممـل قاامــت وحطت كررسي وصعدت عليه تبي تنززل الستاايــر الي ابد ماعجبها لونهاا
دخــل عليهاا وهــي تحاوول تفك الستااارره وكاانت واقفه على طرف اصابع رجولهااا..
ضحك بقلبه عليهاا وخااف انهاا لاتطيح ماكمل الكلمه الأ وبــدا الكرسي يهتزز فيهاا ..خااف عليهاا وقبل لاتطيح مسكهاا وصارت بين ايدينه واحضانه ..
أمجاااد مغمضه عيونهااا خايفه .
ياسرر:فتحي عيوونك.
فتحت عيونهاا شوي شووي وشاافت وجهه وهو يبتسم لهاا ضمته من الخووف كاان ممكن يتاذى الجنين لو طاحــت
ياسرر أستغررب ررده فعلهاا وهوو بادلهاا نفس الششي وضمهاا وهـي بحضنه :أمجااد كاان ممكن يتاذى ولدناا لو صار لك ششي؟
أمجاااد وهي لسى ضامته وتشد على ثووبه بأيدينهاا : ياا سر رر ماابــي طفلي يمووت.
ياسرر:أناا قلت لك لاتسووين ولاا شي أي شي تبينه ناادي الخدم يساعدونك أنتي لاتتحركين نسيتي الدكتوره وش قالت؟
أمجااد بعدت شووي عن صدرره وطوقـت رقبته بأيدينهاا وياسرر حس ان جسمه تكهرب من لمستهاا .. يااربي يامجاااد وشش غيررك معي أذكررك ماتحبيني .. ولا تبين قربـي
ياسر يبي يتخلص من هالموقف الي يووتــره نزلها ع السرير بشويش
أمجاااد كاانــت تبي تنقذ زاجهاا من يااسرر تحااول تحبه مع الاياام حسست بحنيته وخوفه عليهاا حسست بندمه على الي سووااه معاهااا وهــي بتصرفاتهاا الزينه معااه تبي تكسبه تبيه يحبهاا ويتعلق فيهاا عشاان مااايفكرر يتزووج عليهاا لان طريقه زواجه منهاا غيرر معروف مصيرهاا ..
وهو ينزلها ع السريرر صاار وجهه قريب من وجهها وكان بيبتعد ونشبت خصصله من شعرهاا على ازارير ثوبــه
أمجااد ضحكت:هههههههه .
ياسرر: ليه دايم شعرك مسدول.
أمجاااد ببرأه: ماحب اربطه أحس أني عجوز.
ياسرر بسررعه : لالا موو عجوزز...أنتي ايش ماتسوين حلوو
أمجااد:رأيك كذا؟؟
ياسرر يحاول يفك شعرهاا: أيووه

أمجااد :طيب ..ياسرر شتسوي؟
ياسر:شعرررك عجززت أفكه؟
أمجااد طوقت ايدينها مرا ثانيه على رقبته وقربته لهاا:مو لاززم خليه؟
ياسرر تنحنح:ضحكت أمجااد على شكله ..وفكت شعرهاا من أزارير ثووبــه وقبل لايطلع قاال: بخلي مهندس الديكور يجي وتقولين له عن الوان الي تبينها للغرفه ..
وطلع بسررعه ...وهي ابتسسمت على حنيته ووحبه المستخبي لهااا...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




كااان جالس يتاابــع أورااق جابهاا من الشركه يكملها فــي البيت وهـي حدهاا طفشاانـــه

كان يناظرهاا وهــي تلف وتدوررر تبيه ينتبه لهاا وهو اساسا مو مع الاوراق كل تفكيرره معهاا ويفكرر بالمفاجئه الــي سواهاا لهاا بتظبط او لا؟؟؟
نــزل اورااقــه ورااح جلس جنبها ع السريرر مسك ايدهاا ومسح عليهاا بحنيه وهمس:سحرر.
سحر أسستحت من لمساته وكــل شووي يقرررب لهااا:هلا؟
تـركــي:شفيك ياقلبي طفشانه؟
سحرر كانت عارفه أنه حاس أنها طفشانه وقالت:لاا مو طفشانه.
تركي بهمس ونفس الصوت:لاتنكرين انااا عارف أنك ملاانه ياقلبي صح؟
سحرر أسسستحت حييل:هاا لااا من يقووله..
مسك ايدهاا وبدا يبوسهاا وهــي سااحت من الحيااء ...بعدين مسك أيدهاا ووقفهاا ...
تركي بحب:قوومـي البسي بسررعه.
سحرر:ليه؟
تــركــي:بدون ليه بسررعه حياتي البسي.
سحرر بتتشقق من الفرحه :طيب.
راحت ولبست فستان قصيرر للركبه لونه برتقااالي وداخل عليه الابيض بحريــه وحطت رووج خفيف ناااااعم وتعطررت ولبست عبايتها ونزلت معااه تحت ماكاان فيه أحد بالبيت دارين بغرفتهاا ..واابو تركي وام تركي نايمين قيلوله ..

ركبت السيااره ومشوا بهدوء..
لين وصلوا قداااااااام فنددق 5 نجووم...نزلــوااا من السيااره ...وتوجهوا ع الرسبشن الواضـح أن تركي مجهز كل شي ..صعدوا مــع الحاارس لين وصلهم غرفه رقــم 54 ماااااكاان غرفــه كااان جناااااااااح كااااااامــل كبيررررررر كأنه بييت لحاالــه
مــن جــد أستغرربت ذووق تــركي ..... من عتبه البااب فاارشه وررد احمرر والشمووع على اطراافـــه تفووح منها ريحه التفاااااح وعطرر المانجوو يفووح هناا وهنااااك والأضائيــه كاانت باللون البنفسجي والأحمرر هااديه نفس هدوء الموسيقى الـي تعزق بحريــه للعاشقين.. ..مشت خطووه وهوو واقف وراها.. تقشعرر جسمهاا يوم ضمهاا وهمس بأذنهاا:أحــبـك.
سحرر مغمضه عيونهاا من سمعت الكلمه حسست انه حلم واذا فتحت عيونهاا بتصحى منه ...فتحت عيونهاا وناظرت لكل شي قدامهاا وابتسمت:تحبني؟
تركي:واموووت فييك.
سحرر تتغلى:طيب ليه كنت تكلم بنااات قدامي ؟
تـركـي: والله كلهم كررشتهم أنا امدري كيف حبيتك؟؟ سحرر انتي ملكي لـــــــــــي اناا وبس تفهمين؟؟
سحرر عارفه أن مكالماته الي قبل بس لعب وتركهم خلااص لان كل شاب يمر بهالمرحله:أيـه لك وبـــٍس
تــركـي بخبث :اليله ليلتنااا ...
مسك ايدها ومشى فيهاا للطاولــه الي مزينهاا بالوررد والشمووع الطويله الي يمسكها مع النص شريطه حمرااء وفيه علبه صغيرره قدامهااا..ناظرت للعلبه وناظرت له ...وقال:افتحيهاا..
فتحتهاا وكااان فيها خاتمين .. مشى لين صار عندهاا وجلس على ركبه واخذ اخاتم حقها من العلبه ولبسهاا...ووههي سووت نفس الشي ..لبسته الدبله ...باس ايدها ووقفهاا له ووضمهاا بقووه:من يووم ورايــح انتي زوجتي على الورق وعلى الحقيقه ..
ابتسمت له ووضمته نفس الشششي...بعد شعرهاا عن رقبتهااا وطبع بوسه قوويــه ووووووووووو


*_*

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



عند مناار بعد ماراحواا..
ضاري راعي خرابــيط ...وماظنه جاهز للزواج... طيب ليه خطبني؟؟ .. يااربي أناا من شفته اووول مرره بس افكرر فيه .. والولد شكله يحبني,.

يحبني؟؟

وأأأأأأأأأأأأه يالييييييييييت يكوون يحبني كاان اناا اسعد وحده بلدنيا ...واحد مثل ضااري يكوون زوجي جمااااال وفلووس ووفووق كل هذا أخوا صديقتي جوودي.. وولد عم اميرره ... ياربي بستخيررر واقرا دعاء الاستخاره واذا اررتحت بوافق ولو انه راعـــي خرابيط بس يقولون الولد بعد لعرس يعقــل والحرمه تهجده....
يوه على طااري أميرره بعدد ماصلي برووح لهاا ..أأاه يقيس والله انه قهررنــي يووم طلقهااا.. بس واناا يكفي هذري بروح اصلي والبس واروح لاميرره هذي صديقتي ولاازم ماتركهااا

ـــــــــــــــــــــــ
كــانوا راجعين مــن بيت ابو حساام خطبواا مناار وينتظرون الموافقـــه


وجوودي كاانت حاسه من كلاام مناار أنها بتواافــــــق لأنها قالت بتستخيررر ,وترد لهم عن طريق أبو حساام...
حمد:خلاص ياضااري أن شاء الله توافق شفيك؟ باين عمها حييل طيب وبيقنعهاا فيك.
ضااري:أن شاء الله توافق ياايبه ياااااااااااارب..
جوودي :يوووه شفييه الاخ لهدرجه عااااشق.
حمد فاهم بأمور الحــب:مالومـــه يابنتي أذاا الواحد خذاا الي يحبه محدد قدده لانه اسعد أنسااان بالدنيا...

جوودي سررحت بتفكيرر ابوهاا ...وأنااا متى يتقدملي تعيس الحظ ههه شكلي بعنس...

دق جوال ضااري وكاان المتصل فنر:هلاا ياخووي ووينك ماشفتك؟؟
فنرر بألم وصووتـه ياله يطــلع:ضاا أري اأ لـحقنـ ي
ضااري ووقف على جنب..
تفاجئ حمد:شفيكك ضاري.؟
ضاري أبدن ماعجبه صووت فنر حس كان روحه بتطلع لمن يكلمه:فنررر ياخووي شفيييك ؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلم ذبحتني ياخووي؟؟ قووول

فنر طااح على ركبه والجوال فــي اييده:ضاااري أروااااااااااد صار لهاا حاادث أنااا أحس اني مرربط..
ضااري أنفجع وقال بصراخ:أروااد صار لها حادث وينهاا الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فنرر:صارر الحاادث على طــريــق جده بالرجعه الله يخليك ياضري تصررف انااا أحس أنــي بطيح مو قادرر اوقف على رجولــي ..."قال بصووت يقطع القلب"ضاااااااري ناا امووت بدوون اروااااااد الله يخليك طمني هــي بخيررر حبيبتي أروااد طمني عنهاااا ووكيف ولدنااا الي بطنها حي ولا مييت..
ضاري نززلت دمعه من عينه على كلام اخووه الي أثرر فيه اوول مرره فنرر يكلمه بهالطريقـه :خلاص ياافنر اناا بتصررف وننقلها لمستشفى الريااض..

فنر ماكاان قادر يمسسك حتى الجواال:بسرررررعه ياضااري ..

سكرر ضاري من فنر وجودي وحمد مو فاهمين ششي..قال لهم وهو يدور رقم بجواله :أروااد وهـي راجعه من عرض الازياء بجده صار لها حادث في الطريق وفــنر حييل تعباااااان لو يمشي خطوه بيطيح ..

جوودي تصيييح على ارواد
وحمد أنصعق من الخــبرر اروااااااد بنت اخوووي جابـــر الي بــقــى لـي من ريــحه جابرر أخووي بحادث ويمكن تمووووت وقاال بصرااخ:وأنت ليه وااقف امششي؟
ضااري:يبه انااا أدوررر على رقم واحد من موظفينا يجيبهاا لمستشفى الرياض.
حمد حس أن ضاري يتصرف ببرود وهو بالعكس متوتر وخاايف على بنت عمه...
رفع حمد جواله وقال كلمتين :بنت اخوي على طريق جده حادث سياره فااان بسررعه ...
حمد:خلاص خلاص رع ساعه وهي بمستشفى الريااض.. مشى ضااري لمستشفى ...وحمد بنفووذه ووواسطته الــي تممشششي الي مايمشي وبكلمته الصاارمه الي مابعدهاا كلمه يقدرر يجيب الي بأخر االعالم بأقــل من ساعه ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


فرااس:بخطبهاا يعني بخطبهاا...
أم فراس:تخطب وحده على كرسي؟
فراس: يممه مو انتي تبيني تزوج؟؟ خلاص هذا اناا بتزوج افررحــي لــي يممه..
أم فرااس:ياولدي أنت اشر ع البنت وأناا اخطبها بس هذي على كرسي ابد ماتصلح لك..تكلم يا ابو فراس؟
ابو فراس: اوول ششي جدك ماراح يوافق يااولد مالقيت الأ هالبنت ..؟ اناا اعرف ابوهاا ماعليه تاجرر بسس البنت على كرسي؟؟

فراس: يمه يبه اناا ماعلي من جدي الي يمشي 20 شخص على كلمته أناا علي من قلبي أناا ابي هالبنت واناا خاطبها خاطبها بس حبيت ابلغكم... وانا بررسل لم بطاايق عررسي بعدد...
طلع وسكرر البااب ورااه
أبو فراس: الظاهرر ماله غير الي براسه... أخطبي هالبنت لــه قبل لايطردونه جااي يخطب لحاله..
ام فراس أبد مو عاجبهاا الي يصير:أفف طيب... وكاا ودي افرح بولدي باحسن من هالبنت...


ــــــــــــــــــــــــ

كاانت بالمطبخ تطبخ الغداء وهو بالصاله قاعد ع ألارض يلعب ماياا الي حبهااااا حييييييل وماينومهاا الأ بحضنه ..
وتين:عمااااااااد تعاال ساعدني....
عمااااااد:وتيين شوووي..
وتين:اففففف منننننك ..تقوول بس الغدا لـي أقوول ساعدني..
عماااد وهو جااي:أففف منك انتي متشوفيني العب مايا الحين تطفش ..
وتين جايه ومعهاا السفره:يلا هذا اناا جبت السفره روح جيب لغدا.
عماد :أاخ منك جايبه السفره والببااقي علي هاا؟؟...يلا مايا تعالي نجيب الغدا امك حييل كسلانه يسااتــر..
وتين:هههههههههه هااات بنتي لاتحرقهااا..
عماااد بمزح: خذيهااا....
راح جاب الغدا وجلسوا يتغدووون


وووتين خاايفه انهااا ماتحمممل من عماااد لكن أن شاءء الله تحملين من حبيبك عماد ياوتين.!!



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

عند اميرره ..جهززت أمهاا شناطهااا ..عشان تروح مع جواااد...
ورفضت أي تكاليف ولا أي شي وهذاا زعــل جوااد لانه يحبهاا ويبي يسوي لها عرس فخم لكن اميره ماراح تتمتع بالي يسويه لهاا لأنهاا عميااااء...

كانت بالصاله وعبايتها جنبها بتطلع له ..دق البااب وكااانت مناار.
نوف كشررت من منااااااار
اميره:من يممه؟
نوف:هذا مناار..
اميرره ابتسسمت:منااار ووينك تعاالي"وترفـــع أيدهااا "
قرربت منهاا مناار ومسكت ايدهاا وجلست على ركبها تبكي:أناا اسسفه اميرره..سامحيني..
اميره:مناار لاتقولين كذاا انتي ماالك ذنب وربي.. وبعدين شوفي هذا أناا أنخطبت وملكت والحين بروح مــع زوجي..
مناار رفعت راسهاا:تروحين بيت زوجك كذا بدون عرس ولا ششي ؟ ليه ؟
أميرره:أناا أبــي كذاا ... أحسسن .. وبعدين ليه ماباركتــي لي؟؟
منااار تمسح دموعها بكفه ايدها:مبرووووووك ياحبيبتـــي تستاهلين كل خيرر...واناا أنخطبت..
أميرره تظمهااا:مبروووك ياقلبي الــف مبروووك...
طق البااب ليقطع عليهم لحضاات اشتاقوا لهااا وكااان جواااد ينتظرهااا ...
نوف:يابنتي هذااا زوجك يلاا عشاااان الطياره بالمطاار.
مناار بتعجب:اميرره بتسافرين؟
أميره:أيووه بنسافر المانياا .. لاني رفضت عـرس قال يبي ينروح المانياا..
منار:انتبهي على نفسسك تكفيييين وكلميني أووكي؟؟
أميره:من عيوونــي ياحيااتــــي..
راحت اميرره مع جوواااد وهو ماسك ايدهاا لين ماركبت السيااره.. وراحوا على المطاار لرحله المانياااا

ووجواااااااااااد محضررر ششـي لاميرره رااح يسعدهااا طــول عمرهاا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

فنر ضاري جوودي حمد ...عبد الطيف عذااري...

كلهم فــي المستشفى..

مابلغووا احد عن ارواد بس اهم..
بعد ماجابوهاا من تحت حطاام السيااره ... كلهاااا دم ..والساايق في العنايــه... وارواد على طول بالعمليات عشان الطفل الي ببطنهاا
فنرر كاان منهاار على الأرض ومنزل رااسه ودموعه سببحت الأرض. وجودي ضامه جدتهااا وتبكي .... ووعبد الطيف رايح جااااي ..وحمد جالس متوترر وضااري مثله..

فنر يضرب راسه بجداار لين شوي ويطلع منه الدم:اروااااااااااد لاتتـركيـــــــــــــــــ ــــــنـــي

وصرررخ بقووه صوووت هــز جدران المستشفى والكل سمعه:أرواااااااااد قوووووووووووومـــي حبيبتي تكفيين قومـــي "كاان شله يقطع القلب .. الي بالمستشفى من مرضى ووممرضين وزائرين تأثروا بحالته وشكله المحززن "
حمد يهديه:ياولددي خلااص ادعــي لهاا ماينقع الي تسويه بنفسسك
فنرر بألـم:يبه لو يصيررلأرواد شي ماراح اساامح نفسي لانوا اناا سمحت لها تسافرر جده...أناا "ويبكي"أنـــا ماقلت لهاا احبك كاانــت ولأخرر لحظه تبي تسمعها مني "وبصرااخ" ارواااااااد حبيبتي..ويركــض لباااب غرفه العمليات يبي يددخل ومسكووه الامن وهو يصررخ عليهم:اتركوووووووني ليه تبون تبعدوني عن حبيبتي اتركووونــــــي أنتوا ماحبيتوا ولااحسيتواا.."وعصب عليهم"أنتم ماتفهمون اناا أكلمكم اقوول اتركوني أنتم ماتدرون من اناا بعدوا عني أبي أشوف حبيبتي ارواااااااد "ويناظر لأبوه حمد:يبه قلهم يتركونــي يبه تكفى قلهم...وهو يـــــــــبــكي وصاار يهاوشهم بهستيرياا لين طااح على ركبه وهو يبكي ويضررب بأيده على الجدااار كانه يبي يكسرره
ضاري:يبه فنرر مايصلح الي يسويه ششكله جــن؟
حمد :ياولدي لاتلومه هذي زوجته وحبيبته..وكاانت حاامل ؟ يعني ام عيله بعد وش تبيه يسووي اجل؟
ضاري:أي والله صاق يا يبه..



طلع الدكتور بعد ساعااات وركــض له فنــررر ووهو يحاول يبتسم وبصوت بااكي:دكتور قولي زوجتي بخيرر صح.... صح؟

الدكتورر منزل راســه: ألله يررحممه


يــتــبع






انتظرونـــــــــــي بالبااااااااارت الاأخـــيـــر يوووم الاربعاااااااااء بأذن الله...


واناا والله ماودي أترررركــــم....



يلااا ويــــــــــــن الردوود...الروايه قاربت على الانتهااء ووأنا ماشفت العدد الي توقعته من متابعيني؟؟؟








توقعاتكم؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 09:37 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــاارت الثلاثـــوون 30


والأخـــــيــــر


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


قرأه ممتعه للجميع


تحياااتــــي :نررجسيه..




ـــــــــــــــــــــــ






طلع الدكتور بعد ساعااات وركــض له فنــررر ووهو يحاول يبتسم وبصوت بااكي:دكتور قولي زوجتي بخيرر صح.... صح؟


الدكتورر منزل راســه: ألله يررحممه الجنين الي ببطنهاا توفى وأجهضناااه لهااا بعمليه ,,,
وصاارمعهاا نزيـــف حااااد ومع كسورر بأيدهااا ورضووض وبنسووي اشعه لكل جسمها نخااف يكوون كسوررر اخرى أو أي شي ... ادعوا لهااا ...حالتهااا خطررره.


فنرر يترجى الدكتور: دكتور الله يخليك خليني أشووفه بس خمس دقايق تكفى دكتوررر والله بمووت من خووفي عليهااا..
الدكتورر كسر خاطره فنرر كيف رجال كبيرر بشكله وعمرره يترجاه بهالشكل.:خلاص بتشوفهاا ...بسس لااتتاخرر 10 دقايق لا اكثررر..
فنرر يمسح دموعه بسررعه ومبسووط أنه بيشوفهااا:طيب..
دخـلته النيرس على غرفه ارواااد والأجهزززه على ايدينهاا وصدرهاا والأكسجين الأصطناعي على انفهاا ..نززلت جموعه مثل الششلال من القهررر..... طوول الاياام معي ... عذبتهاااا اهنتهااا ذليتهاا ... حرمتهااا كلمه احبك حرمتهاا من حنااان هالكلمه والاماااااان الي فيها رغم صغرر حروفهاا ... قررب منهاا وضم ايدهاا الــي فيهاا المغذي وهووو منقهررر وندماااان على كل لحظه كااانت فيهاا جنبه وقرريبه لــه ماستغلهااااا ولااا عـــبــر لهااا وش كثرررر حبهااا... حبهااا مــن أوول مرررره جــت فيهاا لباااريــس في شركااتــه وتطلب وضيفه... تزوجتهااا لانــي احبهاا هالبنت فيهاااا سحررر شدني لهاا من اووول نظررره... بــــــنـــت عمي ...حــبــي الأوول والأخـــيــر ..ارواااد قومـــي شووفي فــنــر حبيبك... بوديك جزيره ارواااد زي ماوعدتــك ارواااد احــبك.. وربـــي احــبك


((همسه: جزيره أرواااد فــي سوريا..وأناا رحــت لهاا وحييييل حبيتهااا... ومن حبي لها سميت بطلة روايتي على اسمهاا خخخ))


كــــانـــت تسسمعه وتسمع كــل شششي قاله... حااولت تصررخ وتقوول :حتى أنااا احـــبــك يافـــنـــر ... بسس ششي يمنعهااا ..الحاادث الي صاار لهاا مو بهين.. ل جسمها عن الحركه ومن كثر ماودهاااا تصررخ وتقووم تضمه ضغطت على اييددده الي حاظنه ايدهااا
رفـــع راسه وناظرر لهااا:أروااااد أنــــتــــي صاحيه؟؟؟؟؟؟ ارواااااد تسمعيني صــح؟ حبيبتي... قومــي لاتخوفيني علييك اكــثــر



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ



رنااا:رنيم ..يلاا مشاااري جاااي..
رنيم:يلا كــل شي جاهززز خلااص...
رتبوا اغراضهم وراجعين مــع مشاااري للريااض.


رناا:رنيم خلاص ان شاء الله بنت عمك مافيهاا شي.
رنيم تبكي وكانت جالسه جنبها رنا تهديهاا:كيف ماخاااف عليهاا واهــي كاانت بجده من يومين ومافيهااااا شـــي ..وشفتهاا وسسلمت عليهاا وبشررتني انهااا حاامــل... يااربـــي الا ارواااد ..وربـــي هالبنت غيرر بنااات عمي..
مشااري:لاتخافين يارنيم مافيهاا شي ان شاء الله..
رناا: أن شااء الله يااارب مافيهااا ششي..


مسكووا الطريـــــــق الطويـــل ..ومن كثرر مابكت رنيم... نامت على كــتــف رنااا


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



بعد ساعااااااااااات


الكــل بالمستشفى


ووصلت رنيم.. لهم



ماسمحوا لها تشووف أرواااد وجلست ع كراسي الأنتظاااار مــع جوودي ووريهاام
رنيم:شنوو اميرره تطلقت وتزوجت وانااا مادريت؟؟طيب ليه تطلقت؟
جوودي :الحقيرر لاها عمياء مايبيهاا بسس جااء الي احسسن منه ....
رنيم:ياحياااتي ياميررره ..بسس ربي عوضهاا ..والحين رايحين لألمانيا هم صح؟
جوودي:ايووه ياصلون بالسلامه..
رنيم:أمين.....بسس للحين مو مصدقه لــيه طلقهاا..
جوودي: يقووولووون لانــه متضاايق ومتكدررر من وفااه ولــد عمه ..وناااس يقووولووون لانه جته بعثه بالخاارج..
رنيم تستوعب:لحظه لحظه مين وولد عمه..؟؟
جوودي بملل:أففف يااربــي تحقيق.؟؟ ولـد عمه الله يررحمه كااان يجي عندناا ..وأهو صديق فراااس ووضااري أظن اسسمه حسن ..لالا حساام.
رنيم أكييد اناا مو غلطاانه حساام مااااات؟؟ أناا شايفته بالسيااره يوم طلعنا اميره من المستشفى وكان باين بعيونه الندم وانه تاايب..
رنيم: عن اذنك شووي..
طلعت براا بحديقه المستشفى... مسكت عنقها وهي تحس بغصه ...حساااااااااااااام ماااااات!!! يالله يالدنيااا...كنت احبه كنت اكلمه وأهو يكلمني ويضحك علي وسبب لي مشااكل. ماااااااااات.!! نززلت دموعهاا غصصب يممكن لانه كااان اووول حــب في حياتهااا... الله يررحمك ياحسااام مسامحتك وربـــي مساامحـــتــك... بس وربـي مو مصدددقه .. جلسست فـي كراسي الحديقه .. لانهاا مو قادره تووقــف



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



فــي منززل ابــوو تركـــي




كاانت جالسه تفكرر بالي تقدم لهااا ومحتااره يااربي ساعدنـــي أناا مقعده كيف بكوون زووجه اصلأ بحيااتــي مافكررت بلزواااج


طقت البااب عليهاا ودخــلــت بأدب..
جلست جنبها وقالت :هاا وش قلتي؟؟ تــركـــي يقوول الولد ماعليييييه وسئل فورأ عنه ويتمنووون يصيررر نسيبهم....
داريــن: بسس سمعت انه اهله موو معه؟؟
سحر: جاء مع ولد عمه وعمه و اهله بيجوون بالملكه..
داريــن:مدرري ياسحررر خاايفه مــن الزوااااااج..
سحرر:ياحبيبتي عااادي عااادي أناا كنت مثلك بسس الزواااج يبي لــه تفهم وتعرفين تتصرفين مــع زووجك ... ماتعصبين معه اذا عصب خليك هاديه وأذا طلبك ششي لاتمنعينه ..لو ماتبين تسووين هالشي وتحسينه تعب عليك...
دارين أنسجمت بكلاام سحررر الي ماودهاا يخلص :الله كلاامــك حلوو كمــلي..
سحر:ههههه أشوى بديتي تقتنعين فيه..
داريـن:سحرر تدرين ان هذاا الي خطبني .. أهو الي هزئني بالموول.
سحرر:نـــعم؟؟؟ وانتي شدررراك؟
داريــن مسستحيه :هههههه.. قلت للخدامه تفتح شباك المجلس وتصوره لــي هههههه


سحرر:يمممه منننك والله انك قوويــه أهيب جريئه ههههههه لووو عرف تركــي بيذبححك..
دارين:ماعلي منه..
سحرر: طيب وش بتسووويــن الحين انتي؟؟
داريــن حييل محتااره:مدرري ياسحـــر ماا اأدررري



ـــــــــــــــــــــــــ



كانوا جالسين مع بعض ع الغداا
زهره ياسر امجااد..
سكبت لهم الخادمه الأكـــل ورااحــت..


مسكت ملعقتهاا تلعب بالصحن مثل الاولاد الصغاار...
ملىء ملعقته بالشوربـــه وحطها فـي فمه وناظر لهاا بطررف :شفيك ؟؟ماعجبك الأكـل.
أمجاااد مثل الأطفاال:ماااحبيته..
ياسرر:ليه؟؟
أمجااد:مدررري ريحتهااا مو زينه ابد اأفففف.
زهرره ابتسمت:عاادي يابنتي هذي اوحااام الــحــمل...أنزين قولي وش تبين اقولهم يجيبون لك؟؟
أمجاااد بفررح: ابــي تبوولـــه حااااامظظظه ..
ياسرر:أووف لييه ؟؟
أمجاااد: اناا ابيهاا كذاا جيبوهاا وبــس
زهره ابتسمت:ابشررري ياابنتي...
ناظررت ليااسرر وابتسسسمت وهو أبتسسم لهااا...


أكلوا وخلصواا...وراحوا للمجلس يريحون فيه ... وجابت الخادمه لهم الشاااي يشربوونــه بعد الأكـــل
جلسست على الكنبه الي جنب وهــي تحس انهااا ناززله حييل..
ماعجبتها وراحت جلست ع الكنبه الثاانيه..


قطع عليهم صوت الخادمه:ماماا زهرره جمعيه أنتاا في أبغى تلفوون.
زهرره:يووه هذي الجمعيه الــي بنتبرع لهم عن أذذنكم..
راحت وخلتهم لحاالهم.. وامجاااد مو مرتاحه بجلستها..
شرربت شفه شااي وناظر لهاا بحنااان:شفييك حيااتي؟
أمجاااد..أوول مرره يقولي حيااتي بسس أناا ألي ادلعه دايم:ها لاا ماافي ششي ...
نززل فنجاان الشاااي وقررب لهاا:الظاهر مو مرتاحه بجلستك صح؟
أمجاااد:لالاا عاادي.
مسسك ايدها وقال: أنزين قوومي شووي..
وقفت وناظررت لــه..سحبهااا وجلسهاا بحضنه :هاا كذاا مرتااحه بجلستك؟؟
أمجااد:لاا موو مرتااحه..اترركي..
ياسرر وهو يقررب لرقبتهاا : ليه؟؟
أمجااد:ياسرر الحين تجي عمتك اترركني اروح.
ياسرر:أنزين مو أنتي زوجتي؟؟ عااادي وش بتقول عايش جو رومنسي هوو وزوجته..
امجااد بلكااعه:أهااا يعني زووجيي وملكي صح.؟؟
طوقت ايدينها حوول رقبته وهمسست: تحبني؟
ياسرر بحب :تبين تعرفين اذا أحببك اوو لأ؟
أمجااد:أيه..
شالهاا بسررررعه وقاام
أمجااد ابتسسمت:ووين؟
ياسرر:بثبت لـــــــك حــبي...
حسست بسعاااااده تصعد قلبهااا وشووي بيوقـــف من الفررررحه..
زهرره توهاا جايه وابتسمت على شكلهم:على وووين ياامهون؟؟
ياسرر:رايحين لغرفتنااا..
زهرره تناظر الساعه: هو تناممون الحين ؟؟


ياسرر:أيه والله حيييييييل نعساانين...


أمجاااد مغطيه وجههاا على كتف ياسرر مسستحيه حييل من زهرره


ووووو



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


وصلوااا الماااانـــياااا


مسسك ايدها ونزلوااا من الطيااره...


بعدين ركبوا السيااره ومشواا..
جواد بيطيرر من الفرررحه:هاا مرتاحه؟..
أميره أبتسمت:أيووه..


وصلواا الفندق وساعدهاا عشان يطلعون للجنااح..فتح البااب ودخلهاا بشوويش..
أميرره:ووين الحماام باخذ شور.؟؟
جواد بحب: تعالي بووصلك لباب الحماام..
وصلهاا عندده وسكررت البااب عشان تاخذ شور....
رااح للشنط وفكهم وطلع لهاا ملاابـــس....
وطق البااب عليهاا واعطاهااا ملابسهاا وهنااا وجهها رااح الواااااان أكييد شاف الملابس الداخليه أوووم الفشله...أممم لالا هذاا صاار زوجي ..هههه ..




طلعت من الحمااام وأهو كاان ينتظرهاا براا.مسسك ايدهاااااا وجلسهاا ع السريرر ..أهي مستحيييه من حركاااتــه...


فك شعرهاا من المنشفه .. وجااب المجفف وبدا ينشفه لهاا ..
اميرره:وش تسووي ؟؟
جوااد:مثل ما انتي شايفه انشف شعررك ياقلبي..
أميرره بنفسها.. يالله لهدرررجه يحبني.؟


بعد ماخلص تنشيف شعرهاا لمه لهاا ببكله... وجااب لووشن الجسم.. ومسك ايدها يدلكهااا باللوووشن ويلعب بأصابعه على ايدهاا
أميرره تضحك: جوااد ههههههه خلاااص اترركني ههههههه بططني
جوااد يضحكهاا وهو يكركرهاا:هههههه اضححكي يافدديت هالضحكه يانااااااااس..
أميرره:خلااص جوااااااد بططني ههههههه
جوااد يسكرر علبه اللوشن:خلااص خلاص...انزين اسمعيني.. الحين بنروح.
أميره بتعجب:ووين؟؟..
جوااد:مشوااار بيعجبك يلاا حيااتي تجهزي.
اميرره تقوم:انزين دقايق..
جواد مسكهاا:ووين؟؟
أميره:بلبس عبايتي؟؟
جواد سحبها ووقفهاا ولبسها عبايتهاا وزين لهاا الحجااب:خلااص كذاا تمااام.
أميرره دمعت عيونهاا:جوااد ...هذااا كثيرر خلااص
مسك ايدينهاا وقال:ليه كثيرر ياحيااتي؟؟ أناا بصيرر عيوونك الي تشوفين فيهاا وايدينك الي تعتمدين عليهااا... انتـي نورر عيووني يااميررتــي أنتي حيااتي ودنيتي كنت اتمنى الحظظه الي تكونين فيهاا جنبي كنت اتمنى تكونين معي عشاان اخددمك وأعيشك زي الاميراات فـي قصررك... كنت اتعذب ليل نهااار عشاانك...كنت اسهرر تحت شباكك ..وأناا ارتجي شووفتك..
أميرره تبكي:كل هذاا يجواد واناا مو حاسه فيك؟
جواااد:وأكثرر من هذاا ياميرره..
أميرره:بس اناا ماستاهــل منك كل هذا أماا عمــيـ
سكر فمها بشويش :حبيبتي لاتقولين ششي. انتي خليك معي وحبيني مثل ما ااانااا أحبك.. وهذاا يكفيني..
أميرره ابتسمت:طيب.
مسسك أيدهاا وطلــع معهااا ...


ركبوا السيااره وهو يسووق وسااكت...
وهي تفكررفي كلاامـــه وحبه لهاااااااا.



وقفت السيااره فتح لها البااب ...مسك ايدهااا..


أميرره: شنو هذاا جواد؟


جواد اأكتفى انه يبتسم:.........
طق البااب ودخــل وانتظروا ع الكراسي..
شووي ونادتهم النيرس.


دخلوا عند الدكتورر.


وتكلم باللغه الانجليزيه ووجواد بادله الكلااام..
أميرره مو فاهمه شششي وأهي بس ماسكه أيـد جوااد بقووه.
ناظرر لهاا وقال:حبيبتي تعالي ع الجهاز بيفحص عيونك..
اميرره:جواااد؟ماافهمت.
جواد بسرعه:حبيبتي ...هناا بتتعاالجين وبترجعين تشووفـــين وبتررجعين اميرره الـــي قبل.... أبييك تشوفيني مثل ما اناا اشووف يا اميرره.
أميره:جوااد اناا خايفه..
جواد:لاتخافين حيااتي أناا معك وراسلت هذا الدكتور عن طريق النت ووشررحت له حاللتك وبيسوي لك عمليه والعمليه نسبه نجاحهااا 85% بالمميه..
أميره:جوااد فيه امــل اشووف صح؟؟
جوااد:ياعيوون جوااد اكييد فييه امل.. يلا حبيبتي الدكتورر ينتظرر..


أبتسسمت لــه وهـــي مستعده لكــل شي يواجههااا







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


بـــعد 5 سنين




ريهااااام جاابـــت بنت وسمااهاا سيف رئااام قريب على اسسم امهااا وعمرهاا 4سنين ونـص وريهااام حاامــل الحين بالشهرر التاســع



كاناو طالعين للبحرر وبنتهم تلعب بالررمل وريهاام جالســه بحظن سسيف وهو يلعب بأاصابعهااا ويقررون وش يسمون طفلهم الثاني..
سيف:أذاا بنت بسميهااا ريمااا قرريب لأسمك بعد.
ريهاام بحب: سسسسسيف ماابـــي أناا ابي ولد انت بس تبي بنااات..وبسميه خجنرر.هههههههههههه
سيف:أأه منك تتطنزين على زووجك يا أم كررش..
ريهاام:لالا حيااتــي امززح فدديتك تعاال قرب ببووسك..

قررب لهاا وباسته على خده وهوو مستاااااانــس حييل..
جت بنتهم رئاام تركض وطاحت على ريهاام اوجعت بطنهاا:مااامااا ثويت قثررر ((مااماا سويت قصرر))
ريهاام بألم:ياحيااتي..شووي شووي.
سيف:حبيبتي اووجعتي مامااااا شووي عليهاا الحين يبكي أخووك..
رئام ببرائــه باست بطن امهاا وقال:أثفه (اسفه)
اخذهاا سيف وباسهااا بقووووووه

وعاشوااا احــــــــــــــلى حياااااااه 6 سنين متزووجين ولاا مرا رفع صوته عليهاا ولا مرره ضربهاا.. كــل هذاا يجي بالتفااهــم .. قدررت تسيطرر على مملكه قلبه وتحكمهااا وتخليه يمووت بحبهاا ويعيش لأجلهااا وهوو نفس الشي تعامــل معهاابلطف وحنيه ... وعاشواا سعيدييييين ...عساا دوووم



ـــــــــــــــــــــــ

سحررر جابت ولــد وسمته أحمد على اسسم ابو تركي..وعمررره 8 شهورر تووه صغنوووون وحييييييييل مدلـــع واحيناا سحر تغاار منه لانه داايم تركي يبووسه ههههه
كاان جاي من الدوااام نززل مفتاح سياارته وثووبــه ورااح لهاا ع السرير كانت منسدحه وجنبهاا احمد الصغيرر..

باااسهااا على خدهاا وصررق أحمد من عندهااا ونــزل فيه للصاله عند امه وابووه...
أمااا سحرر من صحت وشافت ولدها مو جنبهاا انجنت وصررخت:وووووووووووولدي...ون ززلت لهم تحت ولقتهم يبوسونه والولد الصغير شديقااتــه حمرررر من كثر التبويس
سحرر قرربت لهم مفهيه
تركي ناظر لهاا:شفيك حبيبتي؟؟
سحرر:كيف صاار هناا عندكم؟
أم تركي:ترركي جاابه..
سحرر جلست جنب تركي وقرصته:ليه تصرقه من عنندي طييحت قلبي وربـي ..فكررت حراامي خذااه زي الي نسمع بالقصص.
تركي يبوس ايدها:حبيبتي أهددي خلااص ...فدددديتك..

أبتسمت لــه وباسته وكأن ام تركي وابو تركي مو موجودين اصلأ تعودوا على رومنسيه سحرر وتركي



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

داريـــن تزووجت فراااس واووول ليله عررسهم أعتذرر لهااا.. عن الي سواه بالموول..ودارين وافقت تتزوجه ليه لأن؟ محدد بياخذهااا وأهي مقعده...لكن فرااااس اخذهاااا وييموووووووت فيهااااااا وأم وابو فراس حيييل حبوهااا ويكفي ان فراس مبسوووووط معهااا حيييييل
ووخااصه أن حفيدهم جااي بالطريق ^_*

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


وتيييين حمملت من حبيبهااا عماااد وجاابت بنت وولد جابتهم وراا بعض ههههههه

ماياا صار عمرهاا 5 سنين ونص
وبنتهاا رند عمرهاا سنتين وولدهاا نادرر عمرره 3 سنين ...

وعماااد يمووت فييييييهم كلللهم ومايفررق بين مايا وعياالـــه ...ووتيين حبيبته موو منقص عليهااا ششي لو تطلب البعييد يجيبه بثواانـــي ...الله يتمم عليهم يااارب

وولــيد تررك حضانه ماياا للأبــد مــع وتين

ـــــــــــــــــــــــــ ـ


أمجااااااااد معهاا صحن رز توكل ولدها ووتلحقه بلحديقه : سامرررررر ووينك يااربي هالولد ووين يختفي..
يااسرر وسامر يتخبوون عن امجاااد ودايم كذاا زي توم وجيرري
ياسرر:يلاا تعاال بابااا هناا.
سامرر:بابااا جــت ماامااا.

امجاااد:يااااااسر هذاا بداال ماتمسكه تساعده ع الهرب من الصبح ماأكل شي بسس يلعب ياربي مليت منكم..
ياسرر يمسسك سامرر:يلاا تعااالي حراام تعبت حبيبتي..
سامرر يضحك:باباااا مابــي اكــل..
ياسر:حبيبي لاززم تاكل عشان تصيرر بطططل مثلي..
أمجاااد ترركض ومعها الصحن ..ياسرر مسك سامر وامجاااد توكله..
خلص الصحن ورااح يلعب مع الخدم..
أمجااد:يااربي منه بسس يلعب..
ياسرر/خليه يلعب ياقلبي زين العب للطفل..
أمجااد:بسس..
ياسرر مسك ايدهاا:فدددددديتك تعاالي ليه زعلانه.
أمجاااد:ياسررررررر مو وقتك..
قررب منها وباسهااا واسستحت من بووسته لان ولدهم جااء فوقهم يتجسس <<أهيب



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


أميرره: يلاا حبيبي بنرووووح الملااهــي زي ماتبي بابا ينتظرنااا بلسيااره..

انس:مامااا ويــن دادوا؟
أميرره تلبس ولدهاا:فدددديتك انت وثررمك باباا براا ينتظرناا ومعه دانااا ..
أنس:هيييييييه بنرووح ملااهــي ونااثه.>>.وناسه<<
لبسته بسررعه ولبست عبايتهاا ولحقتهم..

جواد:ليه تاخرتي حبيبتي اناا ودانا ساعه ننتظركم.


داناا عمرهاا 7 شهور وانــس عمره 4 سنين..

أميرره تلس انس جزمته:ماعليه حيااتــي بس ساعه وانااا أدور بووت أنس..
جوااد:اذا عشان البططل انس ماعليه..
أميره تتخصر:لا والله الحين تدلع عيالك وأناا رحــت هاا؟
جوااد: انتي هناا "ويأشر على قلبه" وعيالي بعيووووووووني..
اميرره:الله لايحرمني منك انت وعيالك..
جواد طبع لها بووسه بالهواء:ولااا منك حيااتي..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


ضااري ومناااار تزوجوااا

وحملت وأجهظت والحين هــي حااامــــــل بالشهر 8
وحيييييييييل مبسووطه مــع ضااري..الي كاان يلعب على البناات ولا عمرره حــب ...الا منااااااار حبهاا وتعلق فيهاا .. مايقدرر ياكل ينام ويسولف الا وأهي موجوده جنبه..عشقهاا وحبهاا بجنوووون..

مناار كاانت متردده تتزوجه لكن يووم عاشررته صددق غيرررته وضارري طييييييييب حيييييل لكن الوحده خلته يلعب ع البنااااات... ونوررر عينه يجيه اولااااد مــن حبيبته مناار واهي حاامل الحمد الله

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


جووودي مخطوبـــه لولد صديق ابوهاا وعرسهااا قرريب وحييل محتااسه لتجهيزاات العررس
ـــــــــــــ
شذى ضد فكرره الزوااااج وعاجبتهااا حياتهااا كذااا

رنـــااا أخذذت بعثه تكمل دراستاا بالخاارج..

رنـــــــــــــيم اخيررا وافقت على مشاااري أخوو رنااا

وعرسهااا بعد يومـــــــــين



عــــــــند أروااااااد وفــنـــرر

كاانت ناييمممه وشعرهاا متثرر على المخده

مسسك ايدين اطفاله وقال بهمس:أذا قلت 3 صرخوا أوكي؟
:أوكي باباا.
راااح مع اطفاله ونط فووق السريرر:بوووووووووووه

قااامت ارواااد مفزززوعه تصيح:يممه شفييكم بسسم الله ....خوفتووووووووونـــي
فنرر:يافددديت الخوااااافيني ياانااس... اناا لي ساعه صااحي وأنتي ماصحيتي ومليت وانتي بس نايمه اششتقت لك.
ارواد راحت ع الحمااام تغسل وجهاا:والله أنك كذااب اشتقت لي وانااا عنددك..

راحواا عيالهم يفطرون مع الخدامه وبقوا لحالهم..
قررب لهاا وضمهاا من ورااا:يااا بنت عمي عذبتيني واللللله أحبببببببببببك أحببببببك
أروااد بهمس:الله أحــب هالكلمه تذكرر يوم حرمتني منهاا وش صاار؟الحين اناا ماراح اقولك ..
فنرر: يووه تبيني امووت وأناا اتحسرر على هالكلمه..
أرواد خاافت عليه من جد:لالا بسسم الله علييك ليته فيني ولاا فييك ياحياااااتــي
فنرر قرب لهاا يضمهاا:أأأه بــس الله لايحرمني منك لانــي أكييد بمووت من دونك.
أرواد:سلاامتك ياحيااتـــي
فنر كاان لابس شورت حق البيت وبلوزا بدون اكمااام مبينه عضلاته ...شالهاا وطلع فيهاا للصاله عند عيالهم الي يفطرون
ارواد:وووي فنرر نززلني ههههه
فايز:هيييه بااابااا
ريتاج:بابااا بتل (باباا بطل)
فنرر يتباهاا بعضلااتـــه عند اولاااده وهو يلعب بأرواد يشيلهاا
ارواد :حيااتي نزلني خلااص..
نزلهاا بشويش:فدديتك تالمتي؟
ارواد:لالا بالعكس بس استحيت من عيالنااا هههه.
فنر:عاادي مافيهااا ششي.

فايزز:بابا ابي اثير مثلك بتتل عثان اثيل ماما وريتاذ (بابا ابي أصير مثلك بطل عشان اشيل ماما وريتاج)
فنرر:اييه ياعيوون اووك بتصيررر بطططل وتشيلني حتى اناا بعد..
ارواد:ههههههههه ياحيااتـــي أنت وابووك فدديتكم..


ارواد طلعت بالسلامـــه وهذي حياتهاا كل يووم مع فنرر دلــع مــع حـب وشقاوووه وجابت منه توم ولد وبنت الي هم ريتاج وفايزز وأكيييد بيكثرون عيالهم بالمستقبل..







واخيراا وليس أخرااا




عاشواا احفاااد عبد الطيف ال.... واصدقائهم تحت ظــــــــــــل السعااده

وأتمنى تكونون تعلمتواا أن الماال والثرروه لاتصنع السعاده ..بل احب والتفاهم تصنعهااا

مثل قصه أميرره .؟ يأست من حياتهاا كثيرااا وجواد عوضهااا حييل.

ارواد شخصيتهاا مغرورره ؟؟ وكبريااء فنرر وشهامته حطم هالغرورر ...
ريهااام... سيف حطمها في اوول زواجهاااا لكن ما استسلمت وانقذت هالزوااج...وهذا لايقف عند ريهاام ... أمجاااد ..كيف كاانت طريقه زواجهاا؟؟ وانقذذت زواجهااا لان الطلااق والأنفصال ليس شي سسهل.....
جوااد وفراس يبحثون عن السعاده كل منهم قصته قريبه للأخرر ..جواد اخذ عمياء وفراس أخذ مقعدده... ماشافوا ا للجماال وبس شافوا ان الحياااه مو بــس زوااج وووحده حلووه يكحل عيونه فيهاا.. الزواااج تفااهــم وحــب ومووده وأولاااد فــي الطريق.!!






أحبيني .!!!

أحبت أروااد فــنـــررر ولاغيررره من الرجاال تشووف.!!
أحبت أمجااد ياسرر أحبته بكل مافيه ..
أحـــبت ريهااام ســيف!!!
احبت مناار ضااري وعشقته لحد الثماالــه,!!

أحبت سحرر تـــركــي وصاار بينهم أولااد يددل على رمز حبهم لبعض.!!

احبت داريــن فرااس
واحبت اميررره جوااااد



أحبت كــل منهم زوجهاااا وحبيبهااا ...

وعاشواا تــحت ظــل السعااده الى الأبــد


ألـــنـــهـــــــــــأيـه ~










وهناااا احبااائــي

أختتم معكم... روايه أنطلقت من عمق احاسيسي وهي احبيني.!!



رااح افقدكم ورااح افقد شخصياات روايتـــي



لناا لقااء اخـــر فــي روايتي الرابــعه






ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
احبيني أحبيني واذا تركتك اكرهيني بكــل مافيني ...



للكاااتـــبه :نرجسيه.~




تـــمــت~





وأتمنى اشوووف ردود كــل من عااش سطرر سطرر من روايتي هذه ...


ومـع الـــف سلامـــــــــــه


أحبببكم.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-13, 01:34 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من العايدين و من الفايزين إن شاء الله



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحــبـيـنـي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.