آخر 10 مشاركات
رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حبيبي .. أبقني قريبة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          ترتيلة بوح في زمن الصمت(2) *مميزة*,*مكتملة*..سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          لاڤـــا (99) - قلوب أحلام غربية-للرائعة:رانو قنديل[حصرياً]*مميزة*كاملة&الروابط* (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          1200- المستبد - د.ن ( تم تجديد الراابط) (الكاتـب : Breathless - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-13, 06:19 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع.......

فيصل عصب: شفيها ؟
ناصر: ممكن تخليني اتكلم بدون ماتقاطعني ؟
فيصل: تفضل
ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟ أولا .. انت تدري .. اني احب ريم وابيها .. ولو تبي من اليوم بملج عليها ..
كلمن يدري ان ريم لي وانا لريم ..
فيصل بدا يعصب توه بيتحجى ويقاطعه ناصر ويكمل: وريم مب ياهل .. تعرف مصلحتها وين .. وشعاد اذا كلمتني يعني؟ تبي اكلم عمي الحين اخطبها ؟؟ تبي احجز لي طياره الحين وايي املج عليها ؟؟
فيصل: لا والله؟
ناصر: فيصل فيصل بسألك .. انت تكلم
فيصل مستغرب: نعم؟
ناصر: جاوبني .. تكلم ؟ تحب؟
فيصل خذ نفس: اي
ناصر: حلو .. وصلنا خير .. الحين لو اخوها يجوفها تكلمك .. وعصب عليها .. وطقها .. وخذ منها التلفون .. شبيصير فيك؟
فيصل سكت
ناصر: ادري انت ماطقيت ريم .. بس انا مابيك تسوي فيها شي .. يعني حط روحك مكاني .. لو اللي تحبها اخوها جافها ..
فيصل: انا اخوها
ناصر: وانا ولد عمها .. اسمعني .. انت تحس ان اللي تحبها تستاهل تنطق
فيصل: وليش تنطق؟
ناصر: لانها تكلمك؟
فيصل: احنا مانسوي شي غلط .. تحبني واحبها .. وانا ناوي اخطبها
ناصر: حلووووو .. وانا وريم مانسوي شي غلط .. تحبني واحبها .. نفس الشي فيصل
فيصل يفكر: حتى لو .. كان المفروض اني اعرف
ناصر: ويمكن لو عرفت كنت طقيتها ولا سويت لها شي .. تعرف ريمو خوافه ودليعه
فيصل: حتى لو ..
ناصر: .. فيصل .. اسمعني .. انا ابيك تحط روحك مكاني .. وتحط اللي تحبها مكان ريم .. انت سمعتها تكلمني .. وريم ماسوت شي غلط خلاص يبه اعتبرني خطيبها .. يخي اصبر بس اخلص الكورس وايي املج عليها واسمع حسك بعد .. بس بعد بقولك .. اذا كنت تبي اللي تحبها تنطق .. او كنت تحس انها تستاهل الطق لانها كانت تحبك وتكلمك .. طق ريم .. كفخها .. سو فيها اللي تبي
فيصل ابستم: والله مادري شقولك
ناصر: حبيبي .. اانا احب ريم .. لازم تكون واثق مني .. انا مب أي واحد
فيصل: انا يوم سمعتها ماكنت ادري ان انت .. شكيت فيك ايه .. بس بعد لازم كنت اعرف
ناصر: والحين دريت .. بليز لتحسسها انها تسوي شي غلط ..(يتخيفف ) ياخي حبنا عذري ..
فيصل: احلف بس ؟
ناصر: حدها خايفه يصير شي .. امساعه تصيح ..
فيصل: يعني انت بتخاف عليها اكثر مني ؟
ناصر: امممممم .. ادري بتخاف عليها .. بس انت ماتعرف شنو ريم بالنسبه لي .. يخي ريم حبيبتي وعمري وهوااي اللي اتنفسه .. والله العظيم احبها
فيصل مستغرب: اول مره تقول .. كلمره انا اصيدك وانت تسكت
ناصر: عااد .. شلفايده اذا احب ومابوح بمشاعري
فيصل: آآيه عالمشاعر
ناصر: مثل ما اانت تبي تكلم اللي تحبها وماتبي احد يفرق بينكم .. ترى انا جذي .. يعني لازم تحط روحك في هالمواقف
فيصل: تراك اذيتنا ياخي اللي تحبها واللي تحبها ؟ شدراك انت
ناصر: ها ؟ لا مادري .. انا سألتك وانت قلت لي اي ..
فيصل يتطنز: انزين اخليك الحين بروح انتف شعرها وبطقها وبدوس فبطنها وبقجه بالسجين بعدين اكلمك
ناصر صدق: فيصل؟ شقولك انا من الصبح ؟ والله تدري ان جستها
فيصل يقاطعه: انزين انزين ..
ناصر: تلاقيها ميته من الصياح فقيره ..
فيصل: ليش ماقالت لي من قبل؟ ماحب شي من ورااي انا .. وليش ماانت قلت لي انك تكلمها ؟؟
ناصر: فيصل .. افهمني ياخي .. شلون تقولك ؟ حضرت اللي تحبها راحت قالت حق اخوها؟
فيصل: انا لله .. ردينه؟
ناصر: بس بس .. كيفك .. بس هاا طلبتك .. لتخليها تصيح ..
فيصل بهدوء: هلكثر تحبها؟
ناصر ابتسم: خل اللي فلقلب فلقلب .. روح كلمها يالله
فيصل: انزين عندي صبيان .. خل يروحون بعدين
ناصر: حزتها يكون اغمى عليها من الصياح
فيصل خاف عليها: زين زين .. بروح لها
ناصر: اذا كملتوا خلها تتصلي وتحاجيني جدامك ..
فيصل: ترى وايد تتشرط انت ؟ ملاحظ ؟؟
ناصر: افا الفيص .. ماستاهل يعني ؟
فيصل: امبلا افا عليك .. يالله دقايق واتصل .. مع السلامه
ناصر: الله يسلمك ..
فيصل صكه .. وتم يفكر في كلام ناصر ..
ركب لها فوق .. كان يبي يخرعها
كانت قاعده عالأرض ومنزله راسها وخاشته بيدها بنعومه .. وشعرها فالته ونازل على ويهه وتصيح بقوه
فيصل عوره قلبه .. بس قال بيقص عليها .. (يمثل بوشليخه) .. معصب: ريمو؟
ريم سمعت حسه بققت عينها
فيصل يبي يود روحه مب قادر .. رد يزعم معصب: تكلمين من ياحماره؟
ريم وهي تصيح .. تصيح تصيح تحس روحها بتطلع
فيصل يصارخ: جاوبيني
ريم تصيح بالحييل ومب قادره تتحجى
فيصل خلاص عوره قلبه .. راح لها .. بهدوء: عطيني يدج
ريم خايفه ..
فيصل: مابسوي فيج شي .. عطيني يدج
ريم متردده .. عطته يدها وسبحها .. خلاها توقف .. تم يطالعها بهدوء.. وهي هدت شوي .. يود ويهه بيدينه وتم يمسح على دموعها
وهي خايفه ..ترتجف .. شال يده ولمها بقوه .. وهي مب مصدقه .. لمته بقوه وقعدت تصيح
فيصل مايستحمل يجوفها تصيح .. تم يمسح على شعرها .. : بس عاد .. خلاص عاد
قام يود ويهه مره ثانيه ومش دموعها .. ابتسم .. بهدوء: قلنا خلاص
ريم مب فاهمه شسالفه
خذ يدها وقعد عالسرير وخلاها تقعد يمه ..
وهي تبي تتحجى مب عارفه شتقول
طلع تلفونه وتصل حق ناصر .. وحط تلفونه على اذنها
وريم تحرك شفايفها (براطمها ) من ؟؟
ناصر: الووووووو
ريم طاح قلبها يوم سمعت صوته : الوو
ناصر: احبببببببببببببج احبج احبج احبج
ريم مب فاهمه شسالفه .. فيصل خذ التلفون منها: هاااااا السنداااره
ناصر: سببببببببع يا ولد عمي سبع .. بس يخي خلاص قوم ارقد خلني اكلمها
فيصل: لا لا خلها ترقد وراها جامعه ..
ناصر: اوهو .. بدينه ؟
فيصل ابتسم: زين اخليك عيل .. يالله مع السلامه
ناصر: الله يسلمك

ريم شوي وتستخف: شصاير؟
فيصل: ولا شي .. (ابتسم) مثل ما انا احب .. انتي تحبين ..
ريم رفعت حواجبها: شدخل ؟
فيصل : المفروض كنتي تقولين لي قبل .. بس يالله ..
ريم ابتسمت: تحب من ؟
فيصل ابتسم: وحده ..
ريم: اي ادري وحده عيل واحد ؟ شسمها؟
فيصل: جريب جريب تعرفين كل شي ..
ريم ابتسمت: انزين عرفنا عليها
فيصل قام .. ويهه صار احمر.. قام بيطلع قبل لاتسحب منه الحجي: جريب اقول لج كل شي .. يالله تصبحين على خير
ريم: وانت من هله
طلع عنها ..
وراح غرفته .. بس لان تخيل اسماء تكون مكان ريم .. تذكر لصبيان فلميلس .. نزل لهم بسرعه
ناصر اتصل: القققققققققلب
ريم تحس براااحه مو طبيعيه: هلا هلا
ناصر: ايييي الحين كلميني براحتج .. يعني عطيني ويه
ريم: لحظه نصوور قولي شسالفه؟
ناصر: اي سالفه؟
ريم: شفيه راضي ؟ انا قلت الحين بيذبحني بيقطني من البلكون بيدفني شي
ناصر: مب ذي اللي تبينه ؟ افا عليج .. ريلج انا اعجبج
ريم: لا من صجي .. شقلت له ؟
ناصر: كل ذي لجل عينج .. ولا ابي اسمعج تصيحين ولا تنزل دمعتج الغااليه على خدج الندي
ريم ابتسمت: الله !!
ناصر: لا بس خليته يتخيل .. ركزي في هالنقطه ..
ريم: ايي ؟؟
ناصر: خليته يتخيل ان اللي يحبها تكون مكانج ..
ريم ابتسمت: والله انك خطيييييييييير حدك
ناصر : افا عليج .. احببببببببببببج
ريم مستانسه: يعني عادي ؟
ناصر: اي افا عليج عادي ونص .. بس خلاص هالعطله مالجين يعني مالجين
ريم ابتسمت: اللاي
ناصر: ها .. اجوف عجبتج السالفه؟
ريم: اكيد
ناصر بهدوء: حبيبتي قلبي عورني .. قطعتي قلبي وانتي تصيحين .. آآآآآآآخ .. ماحب اسمع صوتج وانتي تصيحين .. (يتدلع) تدرين دمعتي بغت تنزل بس قلت لها تمي مافيني شده
ريم ابتسمت: آسفه
ناصر: لااااا كله مني .. بس سمعي .. قولي لا اله الا الله !
ريم: لا اله الا الله محمد رسول الله
ناصر: حبيبتي .. لتعورين قلبج .. خلج كوول
ريم: محد كوول غيرك
ناصر: خخخخ .. وراج جامعه يقولون؟
ريم: جامعه وسوق ومادري شنو
ناصر: حبيبتي ؟ مساعه اسمع اغنيه تذكرتج
ريم: شنهي؟
ناصر يغني: الين اليوم وانا اتخيل لقاااااااااانا كيف
ريم ابتسم: يسلم هالصووووووووت
ناصر: احم .. صوتي حلو ؟؟ تبين اغنيلج
ريم: اذا ممكن
ناصر يفكر : آمري تدللي .. شتبين؟
ريم: من أول من أول .. يزعم بهدي اغنيه
ناصر: اممممم .. يالله ..
ريم بنعومة: الوووو ؟
ناصر يغير صوته : معانا مكالمة من البحرين .. اهلا وسهلا .. عندكم حلوى شويطر؟
ريم ابتسمت: اكييد .. بس ممكن اطلب قبل؟
ناصر: بيتزا ببروني ولا جيز برجر ؟
ريم: لااااااااا ابي اغنيه
ناصر: اغنيتج بلين وذ جيز بعد ؟
ريم ابتسمت: انا لله .. ابي اغنيه
ناصر: يالله قولي اي اغنيه تبين ؟
ريم: اممممممم .. ابي بين اديه
ناصر: الله الله .. نطري .. احم احم
ريم: يالله
ناصر بصوته العذب .. بهدووء ساحر: بين اديه واحس انك بعيـــــد .. ذووووووب باحضااني مثل قطعة جليد ..
علم العشـــاق كيف الحب يكون .. بلا حوااجز احلى طعم الحب اكيد ..
ريم داخت: كمل
ناصر: لا بس .. اخاف على حنجرتي الذهيه ..
ريم: عاااد كمل
ناصر: جم تعطيني
ريم: الحين انا دشيت feeling .. لتخرب علي ..
ناصر: زين زين .. حناانه . (يكمل)..اقترب مني ترى الدنيا فــرص .. واخذ من شوقي اذا شوقك نقص ..
خلنى احجيلك مواويل وقصص .. شما يعدي العمر حبنا يضل جديد
ريم: صوتك عذب
ناصر: بسج عاد .. مصختيها
ريم: عاد عاد
ناصر: بس عاد .. من زين صوتي ؟
ريم: والله حلوووووووو انا عاجبني .. عاد عاد
ناصر: شفيج ؟
ريم: غن لي
ناصر: آآمري .. أي اغنيه تبين ؟
ريم: واحشني موت
ناصر: شفيج على المهندس ؟؟ ليكوووون ؟
ريم: وه بسم الله .. ماقلت شي .. بس يذكرني فيك
ناصر : احم .. ممممم .. والله واحشني مووووووت .. اخااف بعدك امووت .. قلبي لو من حديد .. ذااب وانته بعيد .. لوخسرتك حبيبي
شلون احب من جديد ؟ وين القى وفا؟ او احس بدفا؟ ظلمة بعدك حياتي .. كل شي فيها اختفى روحي يمك حبيبي بيدك اتمنى اموت
كان حده يغني باحسااااااااااااس .. وريم راحت عليها .. سكت
ريم: كمل كمل بلييييييييييز
ناصر: سمعي سمعي .. وينك انته واجيك؟؟ واغفى مابين اديك ؟؟ لوشفتني حبيبي .. حالي يصعب عليك .. أخاف أبجي ودموعي .. بيها اغرق واموت .. اي والله
ريم: اسم الله عليك
ناصر: صج صج هالاغنيتين اهديهم لج .. من قلللللللللللللللبي لج
ريم: اللاي .. انا اللي اهديهم لك
ناصر رفع صوته: قلبي يتمنى يوصل .. يمك انته ويموت
ريم: بس عاد اسم الله عليك .. عسى عمرك طويل
ناصر: شرايج في صوتي العذب؟
ريم: حده عذب .. آآآآآآآآه كل يوم غن لي .. وابي تسجل لي صوتك بعد بليييييييز
ناصر: اسجله ؟؟ قومي مناااااااك
ريم: عاد عاد عشاني كل يوم اغنيه
ناصر: حلاوه اهيا حلاوه؟
ريم تتغيبه: شحلاوته ؟ اللاي ابي لولي بوب
ناصر: تعالي اعطيج
ريم ابستمت: تصدق عاد بايي؟

ناصر: سكتي انا للحين مب مستوعب .. مادري شبسوي اذا جفتج .. تصدقين؟
ريم: شنو؟
ناصر: خاطري اعضج
ريم: لا ولله ؟ ان عضيتني عضيتك
ناصر: وي ريمو .. مادريتي ؟
ريم: لااااا ..
ناصر: ولا انا .. خخخ
ريم: سخافتك الزايده
ناصر: افا .. انا صرت سخيف ؟
ريم: لاااااااا اتغشمر .. افا عليك ..
ناصر: احبج
ريم: وانا بعد
ناصر ابتسم: لا ؟ مابغيتي ؟ والله فيصل سوا فيج اشيا وايد .. اجوف ماخذه راحتج بالحجي
ريم: وه عليك يالحسود .. بس باسكت ولا بقولك شي
ناصر: تحملي .. اتغشمر وياج يعني ماتشدين غشمره انتي ؟
ريم: امبلااااا .. لا لا ماشد
ناصر: ياربي هالبنت .. حدج سنستف ..
ريم: هههههههههه بس عاد لتعقدوني ..
ناصر: حبيبتي .. انا عندي كلاس عقب شوي ..
ريم: اووه .. روح انزين باجر بكلمك
ناصر: باجر عندج .. بعدين عندي
ريم: هذهوه
ناصر: زين حبيبتي انتي رقدي الحين ووسعي صدرج وماصار الا الخير وتأكدي
ريم: ايوه ؟
ناصر باصراار: تأأأأأأأأأكدي
ريم: ايوه ؟
ناصر: تأكدي يابعد قلب ناصر اني احبج وابيج ومستحيل اخليج .. فاهمه
ريم مستانسه: ايوه
ناصر: ينيتي انتي ؟
ريم: لا
ناصر: حبيبتي .. يالله سوي هوى ..
ريم: ان شاالله
ناصر: تصبحين على خير حبيبتي ..
ريم: وانته من هله ..
ناصر: احببببببببببج
ريم مستانسه: وانا بعد
ناصر: يالله مع السلامه
ريم: الله يسلمك
صكته ريم وتمت واقفه .. مب فاهمه شسالفه .. مب مصدقه اللي صار .. من صجهم ذلين ؟؟
ماقدرت ترقد من الأناااااااسه ..


الفيــر
اسمااء كانت راقده ..
وفيصل كان ينطر الأذااان عشان يتصل لها يقومها
يوم أذن .. اتصل لها
اسمااء وصوتها ماله حل: الوو
فيصل بهدووء: حبيبتي
اسماء تبطل عينها بالزور: هلا والله
فيصل: هلا وغلا ومرحبا .. صلي وباتصل ..
اسماء ابتسمت: ان شاءالله
صكت التلفون وردت رقدت ..
فيصل صلى وتصل لها: الوو
اسماء نقزت: اوه لحظه .. انطر انطر ماصليت
فيصل مستغرب: رقدتي؟
اسماء متفشله: الحين بقوم اصلي .. يالله باااي
فيصل: باي
تم ينطرها .. عقب عشر دقاايق اتصل .. ماردت عليه ..
نطر شوي واتصل
فيصل: الوووووو
أسماء: هلا هلا
فيصل: صحصحتي ولا للحين؟
اسماء: على خفيف
فيصل: شلونج حبيبتي ؟
اسماء: الحمدلله بخير انت شلونك ؟
فيصل: انا ابيج
اسماء استحت: ها؟
فيصل: أبيـــــــــج .. يعني I need u بالهندي
اسماء ابتسمت: بالهندي مره وحده ؟
فيصل من صجه: محتااج لج ..
اسماء ماتستحمل: صاير شي ؟
فيصل: يعني لازم يصير شي عشان ابيج ؟؟
اسماء تفشلت: لا .. ماقصد
فيصل: تدرين ؟؟ اليوم قلت حق اختي
اسماء رفعت حواجبها: شقلت لهااااااااا؟
فيصل بهدوء: اني احبج
اسماء استحت: من صجك؟
فيصل: اي والله .. ليش قلت شي غلط؟
اسماء: لا بس .. قلت لها اسمي ؟
فيصل: شنو يعني أألف لها اسم ؟؟ لا قلت لها جريب بقول لج كل شي .. يالله قوليلي الحين شسمج ؟
اسماء: لا شوي بعد ..
فيصل: يعني انتي مب واثقه فيني ؟؟
اسماء: امبلا افا عليك .. بس شوي انطر .. بليييز
فيصل: يه مب حاله ذي اكلمج واحبج وحدي من صجي وانتي مب راضيه تقولين لي اسمج ؟
اسماء: خلنا على ام سعود وبو سعود .. عطني شهر بالكثير وانا اقولك كل شي ..
فيصل: آآآآآآآه !! شهر ؟ شدعوه ؟ مب حاله ذي اول مره اسمع بعد اسم مب راضيه تقولينه ؟؟
اسماء: بلييييييييز .. طلبتك .. لتسألني .. انا بقولك .. اذا لي خاطر عندك لتسألني
فيصل مستغرب: ماقدر اردج افا عليك .. بس ممكن اعرف السبب ؟
اسماء: لا بس جريب بتعرف كل شي ..
فيصل: انتي خاشه عني شي ؟
اسماء: انا ماخشيت الا اسمي ..
فيصل: أكيد ؟
اسماء: افاااااا .. تشك يعني؟
فيصل: لا حبيبتي اسأل .. اليوم سويت شي المفروض اسوي شي غير .. بس عشانج سويته
اسماء مب فاهمه: يعني شنو؟
فيصل: يعني ولا شي ..
اسماء: لا من صجي قول
فيصل: بس سويت شي .. عشانج
اسماء: اي عاد شنو الشي
فيصل: مع الأيام بتعرفين
اسماء: انا لله ..
فيصل ابتسم: نفس ماتسوين لي ..
اسماء: وحده بوحده ؟
فيصل: طقه بطيحه
اسماء ابتسمت: بوسعوود؟
فيصل: عيووووون بو سعود انتي .. آمري
اسماء: باجر ان شاالله بروح محل الأثاث .. وبختاار لك .. وبقولك وين عشان تروح تجوفه
فيصل يتطنز: اي حزه بتروحين ؟؟ خل نختاره يميع احسن
اسماء: احلف بس ؟
فيصل: جانزييييييييين .. انزين قوليلي وين بتروحين وانا بتم اهناك انطرج ..
اسماء: لتخليني اهوّن الحين ؟؟
فيصل: لا بس خلاص .. كل شي ولا تهونين
اسماء: بعطيك اسم المحل .. وبحجزه وروح جوفه .. اوكي ؟
فيصل: آآيه عليج ماتقصرين والله
اسماء: افا عليك .. ولو ؟ جرمال عيونك على قولتك
فيصل: ويا من بتروحين؟
اسماء: مالي الا رفيجتي ..
فيصل: انزين انا مابيها تختار لي وياج .. ابيج تختارين بروحج
اسماء: امممممممم
فيصل: اي يعني بتقولج لا جن ذاك احلى ومادري شنو .. مابي
اسماء: انزين بقول لها تسكت وماتقول رايها
فيصل: لا مب جذي .. بس مابي احد يأثر عليج
اسماء: ان شاء الله
فيصل: روحي نفس المكان اللي قلت لج لان في اشيا حلوه .. ومن هناك اختاري
اسماء: ان شاالله
فيصل: احبج
اسماء ويهه صار احمر: .......
فيصل ابتسم: حبيبتي والله .. وراج جامعه ؟
اسماء: اي ..
فيصل: زين عيل اخليج ترتاحين الحين
اسماء: لا عادي مرتاحه ويااك
فيصل استحى: ها ؟؟
اسماء تفشلت: ها ؟
فيصل من صجه: عيدي شقلتي ؟؟
اسماء متفشله: نسيت
فيصل مصمم: عاد قولي شقلتي ..
اسماء: ماقلت شي
فيصل من صجه: قوووولي قلت لج
اسماء: قلت لك شسمه
فيصل: شسمه ؟
اسماء: شسمونه ..
فيصل: قوووووولي
اسماء: قلت لك عادي مرتاحه جذي
فيصل: جذي ؟
اسماء: ويااك
فيصل ابتسم: وياي ؟ صج عاد ؟
اسماء: بس عاااااااد ترى والله استحي
فيصل: زين خلاص خلاص .. بس استانست ..
اسماء: صج؟
فيصل: اي والله ..
اسماء: عيل خلني اكلمك
فيصل: يعني انا مابي؟ افا عليج بس .. كنت ابيج ترتاحين
اسماء: انزين شوي بس .. وعقب بروح ارقد
فيصل: اوكي معليه .. شسويتي اليوم؟
اسماء: ماسويت شي .. كلعاده .. عند رفيجتي .. انت شسويت ؟
فيصل: انا تميت ويا لصبيان فلميلس ..
تمو يسولفون نص ساعه .. عقب فيصل خلاها ترقد ..

ريم قامت الصبح مستاااانسه حدها
نزلت تحت ونجود كانت تتريق وياامها
ريم: صباح الخييييييير
ام فيصل: صباح النور هلا هلا
نجود وهي تاكل: مب زين لج لتريقين
ريم عفست ويهه: لتحجين وفي حلجج الأكل .. لوعتي جبدي
نجود بلعمدن: احسن عشان ماتاكلين ..
ريم تحرها: اصلن بتريق في ستاربكس عقب ..
ام فيصل تشرب الجاي .. تحاجي نجود: يوزي
ريم توها مستوعبه: تعالي ؟؟ صارت 8 ونص ومارحتي المدرسه ؟
نجود: فيصل راقد .. ماحبيت اقومه وازعجه .. وابوي طالع من الصبح مالحقت عليه..
الا فيصل نازل مستعيل: يالله نجودو بسرعه تأخررت
نجود تتحلطم بلعدال: لي طريت الجلب .. عمره طويل يامال الويعه
ام فيصل معصبه: قومي لتأخرين اخوج
فيصل وهو طالع: ان ماييتي مشيت عنج
نجود بسرعه قامت: يعني مايخلي الواحد يتهنى بلقمته (طلعت وراه)
ريم تحاجي امها: يمه يمكن نتأخر ونتغدى برا ..
ام فيصل: انزين عاد قوليلي اذا تبين ارفع لكم ولا شي ..
ريم: ان شاء الله
ام فيصل: قعدي اكلي لج شي لتطلعين علرييج
ريم وهي طالعه: لا يمه عادي .. مع السلامه
ام فيصل: الله يحفظج حبيبتي


فلبريك .. فلمدرسه
نجود متربعه ومتسنده علطوفه .. تاكل جبس ويمها قوطي البيبسي ..
ورفيجتها مجابلتها ومتربعه
ياات بوصلوح (منيره) تسندت عالطوفه اللي مجابلتهم وتمت تطالعها
نجود تتحلطم : اففف يات السندااره
عايشه: حقريها يزعم ماتدرين
نجود: ياربي ماستحملها .. شتبي ذي؟
عايشه: الحمدلله والشكر بس .. اكلي اكلي
نجود يزعم تقرا شمكتوب فلجبس: مادري اقوم ابكسها في بطنها الدعله ؟
عايشه: قعدي مكانج لتسوين لج سوالف
شوي االا يايتهم المعلمه .. راحت صوب نجود: السلام عليكم
نجود رفعت راسها: هلا وعليكم السلام
المعلمه: ها نجود .. ماسلمتي التقرير ليلحين .. متى ناويه تسلمينه ان شاءالله؟
نجود طقت راسها : اففففف .. نسيت .. باجر باجر بييبه
المعلمه: كل يوم تقولين لي باجر ؟ ترى بنزل لج صفر؟
نجود تتحلطم بلعدال: بصفر لج ويهج عاد
المعلمه ماسمعت: باجر اكيد ؟
نجود: ان شاالله
راحت المعلمه عنهم ..
عايشه: يبيلها عاد باجر ..
نجود: ختولي زين
عايشه: نجودو يبيلها احسن لج ..
نجود: شاييب لها ؟ من وين اطلع لها يعني؟
عايشه: اي شي ..
نجود ابسمت: شرايج تسوينلي ؟
عايشه: وه عليج .. انزين بسويلج .. بس بشرط
نجود: آآمري تدللي
عايشه ابتسمت: ضبطيني
نجود ابتسمت: افا علييييييييييييج .. اضبطج واضبط ابوج
عايشه: لا بس انا .. ابوي مايحتاي
نجود: اوكي ..
عايشه: يعني اعتمد؟
نجود: اعتمدي (رفعت راسها وذيج للحين تخزها .. قامت نجود وحطت صبعينها في عينها .. مادخلتهم يعني بس جريب .. يعني " بط في عينج" )
عايشه: يووووووزي عنها انتي ..
نجود: ختولي .. امساعه تخز
طق الجرس وبسرعه قامت وسبحت رفيجتها: قووووووومي لتفضحينه بس ..


ريم وأسماء من أول محل دشوه حصلولهم فساتين نااعمه .. حرير وينربطون علرقبه ..
فلخصر في قصه وشوي يصير وسييع .. له ذييل طويل .. ثنتينهم خذوا نفس الشي بس اللون غير .. ريم أسود وأسماء ماروني
.. وسيده راحوا محل الأثاث
اسماء قالت لها ان حق اخوها ..
ريم تحاجي اسماء: اسوم انا بقعد عالكرسي .. بكلم ناصر
اسماء: اي شعليج .. كل شي عالمكشووف
ريم ابتسمت: اذا عجبج شي ناديني بجوف
اسماء: ان شاءالله .. تمي تمي
اسماء خذتها فرصه .. وقعدت تدور تدور
وريم تمت تسولف ويا ناصر ..
ناصر: حبيبتي ؟
ريم: همم ؟
ناصر: كله اتخيل اذا بجوفج .. مادري شسوي ؟
ريم ابتسمت: وانا بعد
ناصر: صج صج شسوي ؟
ريم: انا اللي شسوي ؟
ناصر: لا يعني ممممممم ..
ريم: مممم
ناصر: مادري
ريم: ولا انا .. بس تدري ؟
ناصر: شنو؟
ريم: فيصل ..
ناصر: يعني ان بيي ؟ شعلي منه ؟؟
ريم: لا بس استحي
ناصر: انا ماستحي من أحد ..
ريم: ها ؟
ناصر: ههههههه لا اقصد ماعلي من فيصل ولا من غيره .. اهم شي انتي
ريم استحت: بس
ناصر: لتقعدين تتبسبسين علي .. قالولكم عن السكن شي ؟
ريم: قالو حق فيصل ..
ناصر: يعني اهمه بيحجزون لكم ..؟
ريم: اهمه كانوا يدورون سكن جريب من الجامعه .. بس مادري شسالفه الحين
ناصر: تبين ادور لج ؟
ريم: لا مشكووور .. فيصل قال بيجوف
ناصر: لا رفيجي شقته يم الجامعه ..
ريم: ليش انت مب يمها؟
ناصر: امبلا بس اهوه اجرب .. يعني حق الكساله مثله ..
ريم: يسلام؟
ناصر: اي بس عنااد اخليه يمر علي ويطول الطريج
ريم: مسكيييييييييين
ناصر: بسأله .. وبكلم فيصل بسأله بعد شقالوله بالضبط
ريم: اي زين .. طبعا باجر لان بترقد الحين ؟
ناصر: لا ربعي ينطروني بروح اتعشى وياهم وبعدين بايي آآرقد
ريم: زين بلعافيه
ناصر: احبج
ريم: وانا بعد
ناصر: انا لله .. ماحبها هال " أنا بعد " .. قوليلي انتي شنو ؟
ريم استحت: اووه ناصر؟
ناصر: عيووووووون ناصر انتي .. آمري
ريم: لتحرجني
ناصر: خلاص آآسف
ريم: زين عيل روح حق ربعك لتأخر
ناصر: عااادي شعلي منهم
ريم: لا لا مب عدله .. روح لهم وباجر اكلمك ان شاالله
ناصر: قبل لارقد بتصل لج .. يعني بالله عليج ارقد بدون ماسمع صوتج ؟
ريم: يسلام؟
ناصر: اذا تبيني احلم كوابيس وحاله لتردين علي
ريم ابتسمت: ان شاءالله بكلمك
ناصر: ترى مب غصب اذا ماتبين
ريم: وييي ناصر شفيك؟
ناصر: اتغشمر يبه شفيج؟
ريم: مافيني شي .. يالله فديتك اخليك
ناصر: انا اللي فديتج .. تحملي فروحج ابوي
ريم: وانته بعد
ناصر: اوهو غيرتيها الحين ؟ مساعه انا بعد والحين انته بعد ؟
ريم تعدل: ناصر .. تحمل فروحك ابوي
ناصر ابستم: اي .. هلون الحجي السنع
ريم: يالله مع السلامه
ناصر: طاوعك قلبك تخليني وترووووووح ؟
ريم: ناصر؟
ناصر: آيه عليييييييييج .. يالله حبيبتي .. مع السلامه
ريم: الله يسلمك ..
ريم طرشت له مسج
(صوتك أسرني وصرت "بجد" أحتاجه.
في كل لحظه،أحسه.. مايفارقني،
أموت في جرأته..وأموت بإحراجه..
لك صوت والله ماغيره يروقني..!
وقبل النهاية::
طلبتك بس هالحاجه..
ياليت هالصوت،،،ليله
مـايفارقنــــي))
عقب شوي
ناصر طرش لها
( أبغيك مثل الــ/ ورد في الروح مزروع
والروح والاحساس والنفس بيتك
أبغيك مثل الــ/ نور في العين مطبوع
وأنظرك يوم أشتاق شوفك فديتك
أبغيك مثل الــ/ طير له صوت مسموع
صوت يداعب مسمعي لو "بغيتك" )
قامت طرشت له
(لين إنتلاقى ياحبيبي على خير
الله يصبرنـي على حرقة الشـوق )
ناصر خذ تلفونه وحبه =*
أسماء .. دشوا خاطرها ميلس وغرفة نووم .. حدهم بسيطين وموودرن .. ماترددت سيده حجزتهم باسم بوسعود وعطتهم رقمه وراحت حق ريم
اسماء: ماعجبني شي
ريم كانت تحوس في تلفونها .. يوم يات اسماء سيده حطته وقامت: اافاء ؟ليش ؟؟ يمكن مادورتي عدل ؟
اسماء: امبلا دورت .. بس ماظنتي يعجبون رشود .. بس امشي
ريم: انزين بنروح محل ثاني
اسماء: لا لا مايحتاي .. يوم ثاني بروح وياه انا
ريم: لا اسوم بنروح مكان غير ..
اسماء: لا ريمو والله مايحتاي .. اهم شي شرينه الفساتين ..
ريم: اسوم ؟
اسماء: والله مايحتاي شفيج ؟ كلمتيه حبيب القلب؟
ريم: آيه عليه .. اي كلمته ..
اسماء: انزين نروح نتغدى؟
ريم: يالله ..
اسماء: وين نروح؟
ريم: امممممم .. تبين فدز ؟؟
اسماء: يالله ..
فلمطعم ..
اسماء وصل لها مسج من فيصل
( ياترى تشتاق لي وأنت بعيد ؟!
تبغى قربي مثل مااتمنى لقاكـ ؟!
ياترى حبكـ مثل حبـي يزيد ؟!
ياترى تحتاجني دايم معاكـ ؟!
ودي أسأل خافقكـ هذا السؤال
واعتبر ياسيدي هذا فضول ..
هل صحيح تحبني أو هو خيــال ؟!!
أنشدكـ بالله جاوبنــي وقول ؟!)
تشققت .. وقرت حق رفيجتها المسج
ريم: اللاااااي طرشيلي ايااه
اسماء: امبيه ماعرف شقول له ؟
ريم: امممممم نطري .. بطرش لج واحد جوفيه
طرشت لها واسماء سيده طرشته له
(التفت بـ الهون و اسمع غلاك ..
ودّي اسولف على كيفي و أقول ..
إيه احبك موت و أتنفس هواك ..
و العمر وياك يا ليته يطول ..
و اطلب عيوني و انا كلّي فداك ..
و اعتبر ما تطلبه عندك وصول .. )
فيصل جاف المسج وتشقق ..

قام يدور لها شي ..
طرش لها
( مشتاق صدقني لشوفك ولقياك..
وكل العيون بلاعيونك ممله..
أسمك على لساني** وشوقي لملقاك..
ورسمك ترى في وسط قلبي محله..
كلي أمل تجمعني الأيام وياك..
يامالك القلب مع العقل كله
** صج اني ماعرف اسمج .. بس يالله ولاتزعلين حرفج)
اسماء تصارخ: مااااااااااااااااستحمل !!
ريم: هههههههههههه يبي يجوفج الريال ..
اسماء: انا بعد ميته ابي اجوفه .. بس شلون ؟
ريم: الصبر زين يختج .. مسكين جوفي شلون يبي يعرف اسمج؟
اسماء ببراءة: ريمو من صجي احبه
ريم ابستمت: حبتج العااافيه .. اهوه بعد يحبج ان شاالله
اسماء تشرب بيبسي: ريجي نشف
ريم : يحليلها العاشقة الولهانه .. كملي اكلج
اسماء ابتسمت: شبعت
ريم: كلام حلو ؟
اسماء: ههههههههههههه
ريم: اكلي اكلي
اسماء: ورا انتي ماتاكلين ؟
ريم: هذاني

فلبيت
عقب ماكملوا غدا
نجود قعدت جدام التلفزيون تجوف الحلقه .. يعني متربعه جدامه حدها لاصقه
نجود تاخذ نفس: يااااااااااربي .. ماستحمل ..
ام فيصل طلعت من المطبخ: حبيبتي رجعي شوي مب زين
نجود ولا جنها تسمع: تحطييييم .. شهالجماال ياربي (التفتت على امها) يمه تعالي جوفي
ام فيصل: اي قعدي علكراسي اول
نجود تاخذ نفس: ماقدر يمه ماقدر .. (التفتت عليها) يمه جوفي الجمال وتحسري على جمال ريلج
ام فيصل: وه ؟ استحي على ويهج
نجود وعينها عالتلفزيون: يمه يمه بذمتج .. مب احلى من ابوي ؟
ام فيصل ابتسمت: بقول له صبري
نجود التلفتت عليها: خراب بيوت انتي
ام فيصل: انا ولا انتي ؟
نجود تطالع التلفزيون: يمه جوفيييييييي .. واي واي واي ماستحمل
ام فيصل: الحمدلله والشكر .. مادري من عليه طالعه
نجود: الحمدلله والشكر
ام فيصل: قومي درسي احسن لج .. اذا جافج اخوج بيزفج
نجود: بقوم بقوم .. بس شوي بتكمل
ام فيصل دشت غرفتها: قعديني الساعه 5
نجود: اوكي
عقب نص ساعه دشوا ريم واسماء
نجود كملت الحلقه وتمت تفرر فلتلفزيون
ريم واسماء: السلااام عليكم
نجود التفتت عليهم: وعليكم السلام ...
ريم واسماء ركبوا فووق يجربون ثيابهم
ريم: انا بروح غرفة نجود ببدل وانتي تمي هني ..
اسماء: اوكي
بدلوا وطلعوا ..
اسماء واقفه عند الباب وريم مجابلتها ..
فيصل بطل الباب .. بابه مجابل باب غرفة ريم
من بطله جاف اسماء بالفستاان سيده نزل راسه وصك الباب
ريم التفتت واسماء مبطله حلجها ومب مستوعبه
ريم سبحتها ودشوا داخل وصكت الباب
اسماء تصك وتبطل في عينها
ريم تغير السالفه: حلااااااااا حلااااا .. حلاا علييييج
اسماء نست .. قامت تدوور : شرايج؟
ريم: قمر ماشالله .. ترى انتي اللي محليه الفستان ماشالله عليج
اسماء استحت: وااااااي وينك يابوسعود تجوفني
ريم: هههههههههههه
اسماء: بقوم ابدل لاصدق روحي الحين ..(توها مستوعبه) اللااااااااااي ريمو حلو عليج
ريم رفعت حاجبها: تو الناس
اسماء: لا والله وايد حلو .. صايره ناااااااااعمه
ريم ابتسمت: اصلن من زمان انا نااعمه
اسماء: ادري فيج .. انتي الناعمه وانا الدفشه ها ؟
ريم: لا شدعوه ؟
اسماء سبحتها وراحوا صوب المنظره: شحليلنه
ريم: مب جنه توم ؟
اسماء: امبلا تصدقين ؟
ريم ابسمت: زين خنبدل لنينن الحين
اسماء تهز جتفها وخصرها يزعم ترقص
ريم: عقلي .. يالله بروح ابدل انا
اسماء: اوكي يالله
عقب مابدلوا
ريم مجابله المنظره ترفع شعرها : يبيله قص
اسماء: يالله امشي نروح
ريم: لا مافيني شده .. تعبت اليوم
اسماء: انزين تبين اعدله لج من تحت ؟
ريم: امممممم .. من صجج ؟
اسماء: بس شوي من تحت .. مابقص وايد
ريم: اخاف تخربينه ؟
اسماء: لا لا افا عليج .. شوي بس
ريم خايفه: من صجج؟
اسماء: اي والله .. يالله امشي
ريم: نطري بييب لي سفرة مادري سماط مادري شسمه
اسماء: ومقص بعد
ريم راحت يابت الاغراض وفرشت لها السفره وتربعت عالأرض
اسماء خذت المقص تخرعها .. تغير صوتها: نياهاهاها .. سأوقاريعوكي
ريم قامت: تحملييييييييي
اسماء: اتغشمر يالدبه قعدي .. روحي بللي شعرج من تحت شوي
ريم راحت وياات قعدت
اسماء: يحليلج يالمطيعه
ريم ابتسمت: يالله
اسماء: مستعده؟
ريم: يمه لتخرعيني .. بس شوي هاا
اسماء: ان شاالله
خذت المشط وتمت تقص .. دشت عليهم نجود: هيييييييييي شتسووون انتوا؟
اسماء: اششششش خليني مركزه
نجود مشرعة الباب وميودته ومتخصره: خوش خوش
اسماء التفتت عليها: صكي البااب ودشي
نجود دشت وجابلت ريم وعفست ويهه: وخييي قرفضته لج
اسماء كملت .. طقتها على ظهرها: يالله حجيه قومي
ريم بسرعه قامت راحت صوت المنظره تجوف .. يابت شعرها على صووب : قصيتي شي انتي الحين؟
اسماء: مو انتي تقولين شوي ؟ اخاف اخربه لج
ريم: لا بس اوكي تمام .. تسلم يدج ..
اسماء: الله يسلمج (التفتت على نجود) يالله دورج
نجود: ولييي تخربين لي شعري ؟
اسماء: كيفج كيفج ..
ريم شالت الاغراض ورتبت المكاان .. : يالله امشوا تحت
اسماء خذت شيلتها: يالله
ريم وهمه ينزلون فلدري قعدت: راسي يدور
اسماء قعدت يمها: بس تمي قاعده ..
نجود قعدت بس فلدريه اللي فوقهم
ريم ابتسمت: حلوه قعدت الدري والله ..
اسماء: اي والله وناسه
نجود: الصنطره ..
ريم التفتت
نجود: تعرف روحها الصنطره ..
ريم ابتسمت: كله تقولينها لان
نجود: اييب لج مااي؟
ريم: لا مشكوره حبيبتي ..
تموا قاعدين يسولفون ..
وفيصل يبي يروح محل الاثااث
طلع من غرفته وجافهم قاعدين عالدري .. يعني مافي مجاال ينزل ..
رد غرفته يتصل حق ريم ماتشيله .. ناسيته في غرفتها
واتصل حق نجود نفس الشي في غرفتها
ماله الا اسماء .. بس مايعرف رقمها ..
راح غرفة ريم
عساس يتصل حق اسمااء من تلفون ريم ..

يتبع بالجزء العاشر.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 06:31 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


][ الجــــــــــزء العــــاشر ][

دش غرفة ريم يدور تلفوها وحصله علجاارج ..
قام يدور رقم اسماء
كانت مسميتها Aso0oMty
سيده دش عليها وسوى كوول بدون مايجوف الرقم .. يعني ماحط باله
اسماء كانت علدري ورن تلفونها: ريمو صكيه
ريم : شاصك
اسماء: التلفون
ريم: تلفوني مب عندي
اسماء خافت وقطت عليها التلفون: يمه يني يتصل لي
ريم شالته: الوو ؟
فيصل: ريم .. ابي اطوف .. بانزل مستعيل
ريم ابسمت: وييييييي مسامحه .. سوري والله ..
فيصل: بسرعه
ريم: اوكي باي
عطتها التلفون واسماء مب مستوعبه: شصاير ؟
ريم قامت: قومي خنروح المطبخ .. يبي يطوف الريال
اسماء مب فاهمه: اي ريال؟
ريم سحبتها: امشي ماعليج
نجود : اانا بروح اطقطق فلمسن شوي عقب باييكم
ريم التلفتت عليها: اوكي
دشو المطبخ
ريم: عطيني تلفونج بتصل له بقوله ينزل
اسماء: ويهج عاد ..
سمعوا صوت الباب ينصك
ريم: بس اكا طلع .. اسوم؟
اسماء: هاا
ريم: خنسوي كب كيك
اسماء: فيج شده ؟
ريم: اي عادي .. (وهي طالعه) نطري بييب تلفوني
راحت بسرعه ويات
ريم: بتصل فلبراده خل اييبون لنا الاغراض
اسماء: يالله
عقب مايابو الأغراض
دشت عليهم نجود ويودت الباب وتمت تطبل
واهمه يزعم يسوون الكيك
نجود تغني : حنااااااج عيين ريمو حنااج عيين .. لي دزوج على المعرس بالج تستحين
ريم استحت: غني على اسوم انا شدخلني ؟
نجود تغني: وحناااااااج ورق اسوم حنااج ورق .. لي دزوج على المعرس صبج العرق
اسماء تسايرها: وعااااااااااااشوا
نجود: يالله بسرعه ابي آآكل
ريم قاعده تصب الخلطه فلكب ..: نطري عاد ليحين ماحطيناه فلفرن
نجود: سالفه بعد
اسماء تصب بعد: تعالي ساعدينه لا
نجود: لا انا اشرف على العمل ..
ام فيصل دشت عليهم ووهي تلبس شيلتها ودفتها .. وشنطتها في يدها : ماشالله ماشالله
ريم : احم
ام فيصل تحاجي نجود: سوي وياهم لا
نجود: يمه كل الشغل باشرفي شفييج ؟
ام فيصل: ايي طل
نجود: يمه ؟؟
رن تلفون اسماء .. كان فيصل .. ماقدرت تشيله جدامهم .. طقت اوبشن وهدته .. ويهه تغير .. وريم فهمتها
ريم تبي تغير السالفه .. تنادي جاندرا: جاااااندرا .. تعالي بطلي الفرن ماعرف
اسماء سيده حطت تلفوونها سايلنت .. وهوه يتصل ويتصل ..
ام فيصل تحاجي ريم: يمه انا بروح اخلف على ام احمد .. اذا تبون شي اتصلولي
ريم: ان شاءالله
نجود تتحلطم: هذي سالفتها من خلف لي خلف
ام فيصل ماسمعتها .. طلعت : يالله مع السلامه
ريم واسماء: الله يسلمج

تتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 06:32 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



تابع.....


حطوا الكيك فلفرن واسماء سيده خذت تلفونها وطلعت واتصلت له
فيصل معصب: حبيبتي وينج ؟
اسماء: سوري والله بس ماكنت اقدر اتحجى
فيصل: وانا شلي شغل ؟؟ شيخصني يعني ؟؟
اسماء: شسوي ماقدرت !! آسفه
فيصل: خرعتيني عبالي فيج شي
اسماء: لا لا مافيني شي ..شلونك ؟
فيصل ابتسم ..: مب زين
اسماء: افاء؟ ليش ؟
فيصل: صج ان ذوووقج الله بلخير ؟
اسماء مب فاهمه: انا ؟
فيصل: حده جييب .. أي شي ..
اسماء بغباء تسوي روحها فاهمه: احلف ؟؟؟؟؟ظ
فيصل: من صجيي
اسماء: ياااااه .. شلون جذي ؟
فيصل: مادري عنج .. عيل هاي اثاث تختارينه ؟ ذوق لس
اسماء توها مستوعبه: انا قايله مابيعجبك ..
فيصل يضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههه
اسماء حست انه يتطنز عليها .. بوزت
فيصل: هيييي ..
اسماء زعلانه: شتبي ؟
فيصل: والله العظييييييييم والله العظييم .. قولي اي ؟
اسماء: اي ؟؟
فيصل: احبج
اسماء استحت ..
فيصل: حبيبتي والله عجبني وااااااااااااااااايد حلوين كنت اتغشمر وياج
اسماء: احلف؟
فيصل: والله عجبني .. اكا دفعت لهم مقدم بس يقولون يبيله شهر لي ما اييبونه من برا لان اللي اخترتيه مافي منه الا واحد واللي معروض .. قلت لهم ابي يديد
اسماء: من صجك انت ؟
فيصل: اي والله .. اجذب يعني؟
اسماء مستانسه: عجبوك يعني؟
فيصل: ايي والله وايد .. حدج ذوييقه .. اصلن انتي ذويقه لان اخترتيني
اسماء مب فاهمه: اخترتك ؟
فيصل: اقصد قلبج اختاارني يعني
اسماء بغباء: شدخل قلبي ؟
فيصل: حدج مب رومانسيه .. شخبارج ؟
اسماء: والله تمام الحمدلله انت شلونك ؟
فيصل: اذا انتي بخير انا بخير ..
اسماء مب عارفه شتقول: امممممم .. مكانك ابين
فيصل ابستم: مكاني ابين ؟
اسماء تبي تعدلها : يعني لك فريه
فيصل ابتسم: لي فريه؟
اسماء مب عارفه شتقول: يعني شسمه
فيصل: شسمه؟
اسماء: وحشتني
فيصل استانس : ها ؟
اسماء: اللي سمعته
فيصل: حلفي؟
اسماء: والله
فيصل: مب كثري ..
اسماء ابتسمت ..
فيصل: اي قولي .. شفيج ساكته ؟
اسماء: مافيني شي .. انت قول
فيصل: حبيبتي ؟
اسماء: هلاا
فيصل: تحبيني ؟
اسماء استحت: ها
فيصل يتدلع: تحبيني ؟
اسماء: اكييييد .. تشك يعني؟
فيصل بهدووء: قوليها
اسماء: الحين؟
فيصل: ايي
اسماء: ماقدر والله .. عقب عقب
فيصل يتدلع: خاطري اسمعها
اسماء: عقب
فيصل: وعد ؟
اسماء ابتسمت: وعد .. اوكي الحين انا اخليك بروح لهم ينطروني
فيصل: وين تعالي
اسماء: بيفضحوني والله لازم اروح .. بعدين بكلمك
فيصل: اوكي حبيبتي تحملي فروحج
اسماء: وانته بعد
فيصل: اكلمج بعدين ان شاءالله
اسماء: على خير .. مع السلامه
فيصل: الله يسلمج

راحت لهم بسرعه وتموا ينطرون الكيك
عقب ثلث ساعه جذي طلعوه
نجود: آآآآآآآخ ريحته دوختني
ريم واسماء تموا يصفونه .. نجود طلعت نوتيلا من الكبت وخذت لها كيكه وحطت عليها وقامت تاكل: يمييييييييييييييييييييييي يييي
اسماء: اللاي حده فن
ريم: عطيني عطيني النوتيلا بحط عليهم كلهم
نجود ميودته: مافي ..
ريم: يالله عاااد
نجود عطتها: شوي بس لتحطين وايد مب حلو .. قصدي لتكملينه ابيه
ريم واسماء قاموا يحطون علكيك .. خذوه وطلعوا برا وصبوا لهم جااي وتموا ياكلون
ريم: لذييييييييذ
اسماء وهي تاكل: تسلم يديي
ريم: ويدي
نجود: فيصلو يحب هالسوالف .. رفعتيله ؟
ريم: اي اكيد افا عليج
اسماء: وهذي كل شي ترفعون له ويا ويهه؟
ريم: اوهوو .. ردينه؟
اسماء: بس اوكي بس ..
نجود: امشوا ندش الملحق ؟
اسماء: شنسوي ؟
نجود وقفت والكيك في يدها: انتوا تعالو ..
ريم: انزين نطري بودي الاغراض دااخل باييكم ..
دشوا نجود واسماء ..
كان الملحق معفس .. البلاي ستيشن والوايرات محذفه في صوب . .****** وافلاام في صوب ثاني ..
ريم دشت: بوووووو .. شهالخنقه ؟ بطلي بطلي الايسي
نجود ساده خشمها: كله يدخنون ذلين ؟؟
اسماء رفعت حاجبها: اخوج بعد يدخن؟
نجود: لا اسم الله عليه .. بس ربعه
ريم قامت تشيل المواسد وترتب .. : يبيله تعدييل
نجود بطلت الدرايش: افففففف من قلب
اسماء خذت الموسده وحذفتها على ريم: آآخ (التفتت عليهم) من ذي ؟
اسماء تحاجي نجود: جذي تطقين اختج ؟
نجود: الله واكبر عليج .. والله مب انا .. هذي اهيا
ريم حذفت على كل وحده موسده: تستاهلون
نجود عصبت: الحين انا شدخلني ( خذت موسده وحذفتها عليها)
ريم: آآآآآي يالدبه
نجود: أحسن تستاهلين
اسماء خذت الموسده وطقت نجود: لتطقين رفيجتي
نجود خذت الموسده وحذفتها على اسماء: كيفي
ريم خذت الموسده وحذفتها على نجود: هيييييي
وصار التحذف
كل وحده تحذف على الثانيه
وداشين يزعم بيرتبون
عفسوا الملحق فوق تحت
ريم تضحك .. كانت منسدحه من التعب على المواسد واسوم يمها : امبيه جوفي شسوينه
نجود بطلت الباب يزعم بتطلع: يالله رتبوا
ريم: ويهج تعالي رتبي ويانه
قعدوا يرتبون ويحطون كل شي مكانه ..
نجود بطلت الستيريو
اسماء: ياسلام عليج
ريم: صكيه الحين بيأذن
نجود: اوكي بييب لكم سياييد خنصلي هني
ريم: تسوين خير
راحت يابت لهم وصلوا .. تموا شوي وشغلت لهم لتسيريو
نجود تغني: وصبووووحه خطبها نصيب اووه خطبها نصيب (راحت حق اسماء تقومها ترقص)
اسماء : لا لا لا
نجود سحبتها بالقوه: امشي
اسماء: اذا ريمو قامت بقوم
ريم: مافيني شده والله تعباانه
نجود سحبتهم ثنتينهم: يالله تدربوا وراكم عرس
ريم: اوهووو
نجود خلتهم يرقصون غصبن عليهم
تمو يرقصون على ينون ويضحكون على روحهم
فيصل دش البيت .. وسمع صوت المسجل بالحييل من الملحق .. ماابين من داخل مصكوكه الستاير ..
فيصل عباله ربعه يايين بيتهم ينطرونه .. دش عليهم
بطل الباااب واهمه ماحسوا بالباب
اسماء رابطه على خصرها الشيله وترقص وماعطته ظهرها
وريم تصفق لها وتغني: حد ايقولو حد ايقولو اني بحبو الحب دا كولوو
واسماء مشتطه يزعم تهززززززززز
ونجود يزعم تيبب وترقص: رأأأأأصني يا قدع (رفعت عليها وجافت اخوها مبقق عينه وصرخت ): يييييييييمه
اسماء وريم التفتتوا على الباب وجافوه واقف منصدم .. من التفتوا عليه سيده صك الباب وطلع
نجود وريم عادي اخوهم .. الفشيله حق اسماء .. فيصل تفشل اهوه بعد
تفشلللللللت حدها
اسماء دمعت عينها: ماصدق .. خلاص انا شلا اتحجب عن اخوج ؟ كل يوم لازم يجوفني (قعدت تصيح) فشيييييييله ..
ريم: بس حبيبتي لتصيحين .. احنا شدرانه ان بيدش
اسماء قامت: انا زلام اوقفه عند حده
نجود: هدي هدي .. لتسوين روحج فلته ..
اسماء تمش دموعها: حطوا روحكم مكاني شبتسوون ؟؟ بتسكتون ؟؟ (فيها الضحكه) وقاعده اهز ويا ويهي
نجود: انزين امشوا خندش داخل
اسماء: انا بروح بيتنه .. مب داشه .. (تحاجي ريم) يبيلي دفتي وشنطتي لوسمحتي
ريم: لا اسوم تمي
اسماء: ماقدر آسفه .. مالي ويه .. تخيلي يجوفني ؟ شبيقول ؟؟ اووه اكا يات فيفي عبده ؟؟ مافيني شدته كلش
ريم: انزين نطري اكيد امي يات ..باخذ لسويج وبوديج
اسماء: لا بقول حق رشود
ريم: قلت لج انا بوديج لتسوين لج سوالف
راحت ريم يابت اغراضها واغراض رفيجتها .. وهي نازله جافت امها: يمه بوصل اسوم وبايي
ام فيصل: زين اخذي لكم عشى تعشوا
ريم وهي طالعه: ان شاءالله
دشت عليهم
ريم: نجود بتيين؟
نجود: لا بس يبيلي عشى
ريم: شتبين؟
نجود: امممممم .. كلاب ساندوج ..
ريم: ان شالله ..
اسماء لبست: يالله مشينه
راحت ريم شرت لها وحق اختها ورفيجتها عشى .. ووصلتهم

يوم ثاني كان أول يوم لهم يدرسون حق النهائي .. عقب الجامعه
اسماء في غرفة ريم يدرسون .. قاعدين عالأرض ومحذفين الدفاتر .. والكتب .. والقلامه ..
اسماء: افففففففففف مخي جيم
ريم: لازم نكمل استحملي مابقى شي .. كلها اسبووع ونخلص هالكورس ونفتك
اسماء: انا كل ماذكر ان بنفتك استانس
ريم: من قلب ..
نجود دشت عليهم تاكل جبس: بل !! للحين تدرسون ؟
اسماء: تف تف تف قولي ماشاالله
نجود: ماشالله ماشالله .. بسكم قوموا
ريم: لا لا خلينه شوي بس بنكمل
نجود: بالطقااق .. كنت بقول لكم شي
ريم: شصاير؟
نجود تبي تحرها: لا ولا شي
اسماء: عاد انا بطني يعورني في هالسوالف .. قولي
نجود ابتسمت: هههاااااااي .. مب قايله
اسماء: وه عليج
نجود: مب رايحين العرس ؟
اسماء: للحين ماأذن المغرب انزين ..
نجود ابتسمت .. قعدت تاكل جبس تنطرهم يخلصوون
ريم: اففففففف بس خلاص .. راسي عورني
اسماء: عيل انا شنو ؟
نجود: قلعتكم .. عيل هالكثر الأوادم يدرسون ؟
ريم: نجود؟ تقولين حق الفيص عن العرس ؟
نجود تاكل ..( ترى جبسها وايد عود مايخلص ) .. : قوليله انتي .. الحين اذا رحت له اكيد يتحجى فلتلفون
ريم: بس بس قعدي انا بقول له
دشت عليه كان منسدح ويحوس في تلفونه
فيصل ماانتبه لها ..
ريم: فيصل؟
فيصل التفت لها: نعم
ريم: نعم الله عليك (راحت قعدت يمه) تودينه اليوم العرس؟
فيصل: متى ؟
ريم: اممممم .. يعني علتسع وشوي جذي .. لي برزنا
فيصل يفكر: ومن بيردكم؟
ريم ابتسمت: من غيرك؟
فيصل قعد .. عفس ويهه: انتي وأسماء ؟
ريم ابتسمت: اي
فيصل: يعني ليش اخوها مايوديها هاللزقه ؟
ريم تكدرت وقامت بتطلع: بس اوكي شكرا .. مب رايحين
فيصل ناداها: تعااااااالي .. لتدلعين .. انتي الا مول ماتدوقلين؟
ريم وقفت عند الباب .. ابتسمت: بس خلاص ماله داعي
فيصل راح لها .. : بوديكم ماعندي مشكله ..
ريم ابتسمت
فيصل: لتقولين مايحتاي .. بوديكم ان شاالله
ريم مب عارفه شتقول .. طلعت وراحت لهم
اسماء: اخوج بيودينه ؟
ريم ابتسمت: بليز لتقولين لا
اسماء ابتسمت: مب قايله شي .. امرنا لله
ريم: يالله الحين بيأذن المغرب .. نصلي ونبتدي
نجود: شتبتدون يحظي ؟
اسماء ابتسمت: ميك اب
نجود: اللااااااااااااي انا بمكيجج ..
اسماء: لا لا اخاف ..
نجود: عاد عاد عاد خاطري
اسماء: باجر باييج مكيجيني .. بس اليوم لا
ريم: انتي اليوم جوفينه بس .. وباجر بنخليج تحطين لنا
نجود: ايي كيمرتج تجرج من الصبح حق الليله عيل ؟
ريم : عشون عيل ؟
عقب الصلاة انسدحت اسماء عالكرسي .. وطلعت ريم عدتها وقعدت تمكيجها
حطت لها شدو مدرج احمر واسود .. كان ناعم ومب وايد غامج ..
نجود تحبطها : وخييييييي جنج ساحره .. ويع ويع
اسماء ابتسمت وهي مغمضه: معليه عادي
ريم كانت تحط لها كحل سائل : سكني لتحركين
اسماء فيها الضحكه
ريم وقفت: يووزي اسوم بيخترب كل شي هاا
نجود تضحكها : هههههههههههههه اسوم
اسماء ضحكت: ههههههههههههههههههههههه (قامت من الكرسي)
ريم عصبت: انا من صجي .. تمي شوي ونخلص
اسماء تحاجي نجود: لتضحكيني يالدبه خلينه نخلص
ريم طلعت المسكرا : والله ان تحركتي اسوم ببط عينج ها
اسماء: اوكي اوكي خلاص آسفه
عقب حطت لها البلاشر .. واللب ستك
طلعت قمـــــــــر
نجود: فلي فلي شعرج خنجووف
ريم ابتسمت: ماشالله عليج
اسماء تطالع روحها يزعم مب مصدقه: لآآ مش آدره اسدق .. هيدي انا ؟؟
نجود: شحلوج يحمااره
اسماء: وه عليج .. قولي ماشالله لا اله الا الله تف تف تف الصلاة علنبي
ريم: مااشالله ماشالله
نجود: وييييييييييييعه .. ويعه ويعه ويعه
اسماء عصبت: هييييييي انتي .. عينج علي بارده
ريم: امشي بصورج
اسماء: كملي مكياجج انتي قبل وبعدين صوري
ريم قعدت مجابله المنظره تتمكيج .. حطت لها ميك اب حده نااعم
بدلوا ثنتينهم وخلو نجود تصورهم
نجود: ويعه تويعكم قولوا آمين
اسماء: ول علييييييييج انتي
نجود طلعت: بنادي امي تجوفكم نطروا
نزلت دبيج تحت واخوها توه راكب
فيصل: وين وين ؟
نجود وهي تركض: بنادي امييييي
فيصل طق الباب على ريم
ريم: من ؟؟
فيصل: تعالي شوي
ريم تحاجي اسماء: اروح له جذي ؟
اسماء: اي اي عادي
ريم طلعت كان واقف ينطرها
فيصل ابتسم: يه يه .. شهالكشخه؟
ريم ابتسمت: احم . .شكرا
فيصل: ها بارزين ؟
ام فيصل ونجود توهم راكبين
ام فيصل تطالع بنتها: ماشالله ماشالله .. تعالي يمه اقرى عليج ليحسدونج
ريم مستحيه .. تحاجي فيصل: نلبس دفافنه وننزل
فيصل وهوه نازل: انطركم فلسياره
ام فيصل دشت تجوف اسماء: ماشااااااااااااالله ماشالله .. شهالزين شهالحلاه
اسماء مستانسه: عاد خالتي لتخليني اصدق عمري الحين
ام فيصل: صدقي عمرج وشوله ماتصدقين ؟
ريم تلبس دفتها: يالله ينطرنا فلسياره
اسماء لبست دفتها: يالله
ام فيصل قرت عليهم: الله يحفظكم
نزلوا وركبو السياره
ريم ركبت جدام
واسماء ورا
تغطوا ..
اسماء طول الوقت ساكته
وريم تسولف ويا اخوها عن السفر
طلعت تلفونها وطرشت حق " فيصل" مسج ..
( لاتفتكر إني فـ...ـضيت

وقمت أعبث

بجوالي و " أرسلت " !!

لا وإللي خلـ ق ـك

" إشتقت لك "

ونبض قلبي

" حرك إيديني " )
كان تلفونه في مخبااه وسايلنت ماسمعه ..
وصلوا
نزلت ريم
فيصل: اذا كملتي اتصليلي
ريم: ان شاالله



آآخر يوم اختبارات
توهم طالعين من القاعه
ريم لمت رفيجتها: كملنااااااااااا
اسماء: واخييييرا ؟ مابغينا ؟
حمد كان وياهم نفس الماده
طلع وراهم
حمد: احم
ريم واسماء التلفتوا عليه
حمد: مبرووك ..
اسماء: الله يبارك في حياتك (سحبت رفيجتها ومشوا)
حمد لحقهم: لحظه لحظه
التفتت اسماء عليه: خير ؟
حمد جابلهم: تدرون ان جدموا السفره ؟
اسماء: اي قالت لنا منى
حمد: قالت لكم ان هالسبت ؟ عقب باجر ؟؟
اسماء: ايي قالت لنا ..
حمد يبي يطلع له سالفه: وو قالت لكم امتى تطير الطياره وهالسوالف؟
اسماء: كل شي نعرف .. في شي؟؟
حمد تفشل: لا بس كنت بتأكد .. ترى تذاكركم عندي
ريم: عطني اياهم بعطي اخووي احسن
حمد: لا خليهم عندي
ريم: انزين احنا بنروح ويا اخوي
حمد: ادري .. وبتروحون وياي بعد
اسماء: احنا قلنا حق منى قالت اخذوهم منه
حمد: مب ماعطكم
اسماء: يه ؟
ريم ببراءة: عطنا عاد
حمد ابتسم: ان شاالله .. بوديهم حق اخوج الميلس الليله
ريم: اكيد؟
حمد ابتسم: افا عليج
ريم ابتسمت: شكرا
حمد: حاضرييين
اسماء سحبتها ومشوا ..
ريم: يالله هذي ولبنا الحين .. ابي اروح البراده اشتريلي جم شي بحطهم فلشنطه
اسماء: ايي صج انا بعد ..
ريم: دار راسي من السوق .. كل يوم طاقين الويه نشتري .. بقى شي ؟
اسماء: اممممممم انا كملت اظن
ريم: ان شاء الله انا بعد ... بسألج
اسماء: هممم ؟
ريم: للحين ماقلتي له اسمج ؟
اسماء تهز راسها: لا
ريم: وامتى ناويه ان شاالله ؟
اسماء: يوم السفر
ريم: يحلييييييلج .. وقلتيله ان بتسافرين؟
اسماء: لااااااااء .. (نزلت راسها) مابي اسافر واهده
ريم ابتسمت: هلكثر تحبينه ؟
اسماء: افففففففف من قلب .. ماتصورين
ريم: انزين .. وماقالج اهوه شسمه ؟
اسماء: مب راضي العنيد .. يقولي اذا قلتيلي انتي انا بقول
ريم: شتنادينه انزين ؟
اسماء: بوسعود .. خخخخخ
ريم: يحليلكم .. انزين ترى اللي تسوينه حده غلط
اسماء: ادري ادري بس مابي اهده ماقدر صدقيني احبه
ريم: زين علأقل قوليله يكلم اخوج
اسماء: قلت لج اليوم لا
ريم: زين عفيه
اسماء: انزين الحين بنروح البراده .. وعقب قطيني بيتنه برتب اغرااضي
ريم: ان شاءالله
اسماء تضايقت: حدي مابي اسافر واهد رشوود واهد بوسعووود
ريم خذت نفس: شنسوي .. انا بعد مابي اهد امييي وابووي ونجوود
اسماء: لازم نسافر؟
ريم: حلفي بس ؟؟
اسماء: انا قبل كنت ابي اسافر اليوم قبل باجر .. بس الحين حسيت .. مادري
ريم: لتعورين قلبي عااااااد .. امي من تتذكر تصيح
اسماء: يالله كلها شهر واحنا رادين
ركبوا السياره
ريم جابلت اسماء وقطت راسها عالسكان وابتسمت
اسماء: شفييييييج يحظي ؟
ريم تطالع فوق: اتخيل .. اذا جفته .. شسوي ؟
اسماء: شتسوين بعد ؟؟
ريم: مادري
اسماء عفست ويهه: جيف شناويه تسوين يحظي ؟
ريم ابتسمت: ماااادري .. ابي اعرف شقول له ؟ يعني شلون بسلم عليه ؟؟
اسماء: انتي حالتج صعبه
ريم: تدرين ؟ كل مايتصل اقوله .. شقولك اذا جفتك ومادري شنو ؟؟ واهوه بعد يسألني .. وهذي سالفتنا
اسماء: يحليلكم .. اقول امشي لنتأخر بس

ناصرر كان عبدالله يتعشوون
عبدالله: نفسيتك هالاياام عجيبه
ناصر: اي اكيد .. حبيبتي بتيي .. وبجوفها وبقعد وياها وبسولف وياها وبطلع وياها
عبدالله: ياسلاااااام عليك
ناصر ابتسم: عبود عبود .. تخيل اهيا الحين يات .. اوكي ؟
عبدالله: اوكي ؟
ناصر ببراءة: شسوي ؟
عبدالله: عورت قلبي
ناصر: من صجييييييي
عبدالله: شتسوي يعني ؟؟ طير
ناصر: من صجي .. يعني شقول لها ؟؟ امم .. اسمعني .. باجر بروح المول بشتريلي شي سنع حق اللقاء .. بعد مايصير البس لها أي شي
عبدالله: مشكلللل .. ا صلا انت سنع من زمان
ناصر ابتسم: ادري .. بس اهيا غير .. لازم اشتريلي شي لها
عبدالله: رايحه عليك
ناصر ابتسم: وين اوديها ؟
عبدالله ياكل: اكل وانت ساكت ..
ناصر: اففففف مب ويه احد يعبر لك عن مشاعره
عبدالله: يخي تسألني اسأله .. انا شعرفني
ناصر ياكل: اكل اكل .. زحير في جبدك
عبدالله: غير السالفه يخي .. ماعندك الا اهيا ؟ تدري جم مره سألتني شسوي اذا جفتها
ناصر ابتسم: للأسف ماعديتهم
عبدالله: المشكله ماتجوف ويهك .. حدك تفهييي
ناصر خذ نفس: يحق لي


المغرب
ريم ترتب اغراضها
وفيصل توه ياي من المسيد ..
اسماء اتصلت حق فيصل: الوو
فيصل: والله ناوي اتصل لج بس بطاقتي استقبااال
اسماء: لا عاادي .. الوو ؟
فيصل: هلا حبيبتي .. شلونج؟
اسماء: الحمدلله بخير .. انت شلونك؟
فيصل: الحمدلله .. فيج شي ؟؟ صوتج متغير ؟
اسماء: هاا ؟؟ لا بس ..
فيصل: حبيبتي شفيج ؟
اسماء: مافيني شي
فيصل: تحجي ..
اسماء: ابي اقولك شي.. بس مادري شلون اقوله
فيصل خايف: شصاير ؟
اسماء: ماصاير شي لتحاتي .. بس ابي اصفي معاك لحساب
فيصل مب فاهم: شحسابه؟
اسماء: يعني .. ابي اقولك اسمي .. وبعد بيصير شي لازم اقولك
فيصل ابتسم: انا بعد ابي اقولج كل شي ..
اسماء: اممممم ..
فيصل: قولي حبيبتي
راشد يناديها .. اسماء: شوي شوي بس جن اخوي يناديني .. اكلمك بعدين يالله باي
فيصل تكدر: باي

ريم نادته: فصوووووووووول
فيصل راح لها: هاا
ريم: يالله عااد يالفااااااااج .. قولي شتبيني احط لك فلشنطه
فيصل متضايق: اي شي
ريم: شنو اي شي ؟؟ ماعرف انا اي شي .. قولي شتبي بحط لك بسرعه
فيصل: بعدين بعدين ..
ريم التفتت عليه: فيك شي؟
فيصل فر ويهه: لا
ريم راحت له: فيصل فيك شي ؟؟
فيصل طالعها .. بهدووء: حبيبتي
ريم ابتسمت: شفيها؟
فيصل: احسها متضايقه .. تبي تقول لي شي ومااعرف شنو .. ابي اكلمها
ريم: كلمها
فيصل: تلفوني استقبال
ريم: روح ادفع
فيصل: ايي عقب صلاة العشا بروح ..
ريم عطته تلفونها: هااك كلمها
فيصل: لا لا .. مشغوله الحين .. بنطر خمس دقايق جذي وبتصل
ريم: كلمهاا
فيصل ابتسم: بطرش لها مسج بس .. بقول لها اذا فضت تتصل لي على ماروح ادفع بيلي
ريم ابتسمت وراحت ترتب اغراضها: علهوااك .. تبيني انا احاجيها ؟
فيصل: لا لا مايحتاي ..
ريم التفتت عليه: يمكن متضايقه لانك بتسافر عنها؟
فيصل ابتسم: ماقدرت اقول لها .. انا لو مب انتي جان ماهديتها ..
ريم ابتسمت: الله عالحب ..
فيصل متضايق: والله مابي اسافر واخليها .. كل يوم احس اتعلق فيها اكثر من اللي قبله ..
ريم ابتسمت
فيصل يطالعها: لازم نسافر ؟
ريم بوزت: لا والله ؟
فيصل ابتسم: انتي ادري شلا بتروحين .. (رفع حواجبه) عدل ؟
ريم تفشلت: اقول طرش المسج لاتكثر
فيصل ابتسم .. قعد يكتب ويمحي مب عارف شيكتب
آخرتها كتب لها مسج من تلفون ريم
(Halla 7bebty .. hathy tlfon i5ty .. 3qb n9 sa3a bro7 adf3 bs a7atech .. etha kmlty mn o5och klmeny plz .. a7bch)
كتب رقمها وطرشه .. سواه ديليت من السنت آيتمز
شوي الا طالع له
Delivered to Aso0omty
طبعا ماستوعب .. بقق عينه وتم مشير وميود التلفون ...
وريم ماحطت بالها قاعده ترتب ..
راح بسرعه حق رقم اسماء .. الا نفس الرقم
انصدم .. وقف .. قلبه قام يدق .. نشف ريجه .. طلع تلفونه يتأكد .. نفس الرقم .. مب مصدق .. حذف التلفون على اخته وطلع
طبعا ريم ماتدري شسالفه : فييييصل ؟؟؟؟
اسماء سمعت صوت المسج وبسرعه راحت تقراه
جافت رقم ريم .. وتمت تقرا المسج ومب فاهمه شسالفه .. ماستوعبت
سيده اتصلت حق ريم
اسماء بغباء: يالبقمه انتي
ريم: هااااا
اسماء: شهالمسج اللي مطرشته؟
ريم مب فاهمه: انا ؟ ماطرشت شي والله
اسماء تطالع تلفونها: مب انتي ريم؟
ريم ابتسمت: يقولون
اسماء بغباء: شفيج ينيتي ؟
ريم: اي مسج ؟
اسماء تقرالها المسج: هلا حبيبتي .. هذي تلفون اختي
ريم: وييي يمكن فصول طرش لج اياه بالغلط
اسماء تحاول تفهم: فصول ؟؟
ريم بطت البرمه: فصول ياي يقول يبي يطرش حق (توها مستوعبه) اسوم؟
اسماء خافت: هاا
ريم:ليكووووووون ؟
اسماء خافت: شنو ؟؟
ريم: هالحجي ماينقال فلتلفون .. اذا جفتج بقولج
اسماء: لا لا بطني عورني قوليلي شفيج ؟
ريم: اوهو مادري شلون اقولج .. يمكن مب صج .. نطري بتصل حق فصول وبارد عليج
اسماء: انتي شفيج شدخل فصول فلسالفه ؟
ريم: نطري قلت لج .. يالله باي

ريم صكته واتصلت حق فيصل .. صاك تلفونه .. ردت تتصل تتصل .. مايشيل
ريم مب مصدقه (في خاطرها) معقوله ؟
اسماء وقفت مكانها مب عارفه شسالفه وشدخل فيصل وشسالفة المسج ..
ريم عيزت تتصل حق فيصل وهو صاك تلفونه ..
فيصل ركب سيارته منصدم .. مفهي .. مبطل حلجه .. مب عارف شسالفه
الحين يعني اللي اكلمها .. هذهيه اسوم رفيجة ريمو ؟؟ لييييييش ؟ مالقيت الا ذي ؟
راح بسرعه دفع بيله وبطل تلفونه
اتصلت له ريم: فيصل؟
فيصل: هلا
ريم مب عارفه شتقول: لا ولا شي ..
فيصل يزعم مايدري: شفيج ؟
ريم: لا بس عبالي ان شسمه .. لا لا ولا شي
فيصل: عبالج ان شنو ؟
ريم: انت بتيي البيت الحين؟
فيصل: اي ليش ؟؟
ريم مب عارفه شتقول: شسمه .. عشان ترتب وياي شنطتك
فيصل: بايي ايي ..
ريم: اوكي يالله باي
فيصل مب مصدق .. ماقدر يروح البيت راح عالبحر
طلع من السياره وتسند عليها وقط راسه .. تم يطالع السما ..
في خاطره
انا احبها .. (عفس ويهه) اسماء؟ .. ماحبها .. اكرها .. ماشتهيها ..
(أبتسم) بس حبيبتي احبها .. ام سعود احبها .. اسوم ماحبها
ريم اتصلت له: فيصل وينك ؟
فيصل: خير في شي ؟
ريم: لا
فيصل: ريم شفيج ؟
ريم: تعاال البيت وانا اقولك ..
فيصل ركب سيارته: كاني يااي
ريم قاعده تنطره ومب عارفه شتسوي ولا شتقول
اسماء تتصل لها وريم ماترد عليها .. ماتعرف شتقول لها ..
واقفه تدوور .. ماقدرت تيود روحها طلعت له فلحوش تنطره .. كل ماسمعت حس سياره بطلت الباب ..

يتبع بالجزء الحادي عشر.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 06:34 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


][ الجـــــــزء الحادي عشــر ][

فيصل مب مستوعب
ولا مصدق
ان
اللي يحبها ويكلمها تصير " اسمااء"
اسماء عاد ؟ وليش يعني ؟؟ كلش ماكانت في باله .. وكلش ماتخيل انها بتكون اهيا ..
طول الطريج يفكر .. دار راسه .. مب عارف شيسوي وشلون يتقبل الموضوع ..
دش البيت .. معصب .. مزاجه معتفس ..
مايدري شسوي
ريم كانت تنطره .. خايفه وتحاتيه .. وتبي تعرف الصج .. وشنو اللي لازم تسويه ..
من جافته ركضت له .. فيصل مشى وماعطاها ويه .. مافيه شدة سواالف
ريم بسرعه: فيصل ؟؟
فيصل معصب: لتحاجيني في هالموضوع لوسمحتي
ريم ركضت وراحت جدامه: اسمعني
فيصل يقاطعها .. معصب: انتي اللي سمعيني .. قولي حق رفيجتج تنسى رقمي لاانسيها اسمها
ريم تبي تقول شي ماخلاها ولا عطاها فرصة تتكلم
فيصل مشى عنها وركب فوق ودش غرفته ورقع البااب .. واهي تمت واقفه .. شسااااااااالفه ؟؟ ياربييييي شاسوي انا الحين ؟؟ امبيه شفيه ذي ؟؟
ركبت فوق .. وجافت تلفونها عشرين ألف مسكول من اسماء ..
توها ميودته ويرن مره ثانيه
اسماء معصبه: يالبقمه انتي
ريم خايفه: همم ؟
اسماء ماتدري شسالفه : شلا ماتردين ؟
ريم بهدوء: ماكان عندي التلفون
اسماء بغباء: انزين شصاير االحين شسالفه؟
ريم متوهقه: ياربييييييي استيعابج بطيء اسوم .. ابي مره وحده بس تفهمين بسرعه
اسماء بغباء: قوليلي شصار
ريم خذت نفس: فيصل .. اخوي
اسماء عفست ويهه: شفيه بعد ؟
ريم سكتت
اسماء: تحجي ؟
ريم: .....
اسماء: الووووو
ريم: لا ولا شي .. باجر باجر بقوللج
اسماء: اوهوووووووووو شنو باجر بعد ؟ لتملليني .. اففففف بروحي اتصل حق بودبه مايرد علي ..
ريم تسوي روحها ماتدري: يمكن ناسيه
اسماء متضايقه: انا قايلة لك بقولك شي .. ورشود ناداني .. عاد
ريم ماستحملت .. تقاطعها: يالغبيه .. اسووووم
اسماء مب فاهمه: هاا شفيج ؟
ريم خايفه .. مب عارفه شلون تقول .. قالت واللي فيها فيها: فيصل .. هذهوه اللي تحاجينه
اسماء سكتت .. تسترجع اللي قالته ريم في بالها عشان تستوعب ..
ريم ساكته
واسماء ساكته
ريم دمعت عينها: اكلمج بعدين
اسماء شيرت .لحظه اي فيصل واي اللي اكلمه ؟ من صجها ؟ طاح التلفون من يدها وهي واقفه ..
ريم صكته وتمت تحاتيها
راشد دش على اسماء وجافها واقفه .. مبققه عينها .. ومبطله حلجها .. ودموعها تنزل .. جن احد صب عليها ماي بااارد
راشد خاف عليها .. بسرعه راح لها: اسوم شفيج ؟
اسماء جنها ماتجوف شي .. تهز راسها وتصيح
راشد خايف: اسوووم تحجي ؟
اسماء من جافت اخوها لمته وقعدت تصييح

راشد تم يمسح على شعرها: شصاير؟
اسماء تصيح
راشد متضايق: اسوووووم قولي
اسماء تبي تقول شي مب عارفه
راشد خااف عليها: صاير شي ؟؟ قوليلي تحجي ..
اسماء تهز راسها
راشد قعدها عالسرير ومسح دموعها .. بهدوء: ماتبين تقولين لي يعني ؟
اسماء خشت ويهه بيدها وتمت تصيح تصيح من قلب
راشد متدوده مب عارف شيسوي ..
اسماء بزور تتكلم: خلـ ني بـ بـ ر وحي
راشد مايبي بس غصبن عليه طلع : انا فلبيت تبين اي شي تعالي
اسماء مب مصدقه .. مب مستوعبه .. ولا براضي هالشي يدش في بالها
الحين اللي مطيحه حب وغرام وياه
يطلع فصوول النحس الوطب الكريه الثقيل اللي مادانيه ؟
اكرررررررررهه اكرهه
بس احب ذاك .. بوسعود حبيبي
وفصول اكرهه
ياربيييييييي شهالسالفه .. انا ليش جذي مالي حظ؟ .. شهالخربطه ؟؟ ياربي ماقدر افكر ..
لا اله الا الله
يعني مالقيت غيره ذي ؟
شدخله فلسالفه ؟؟ وليش قاعده اكلمه ؟؟ وليش توني ادري ؟؟
اففففففف شقاعده اقول انا ؟
دار راسها .. تبي تفكر .. تبي تستوعب .. تبي تصدق .. تبي تركب الموضوع.. مب قادره
حاولت ترقد .. ماقدرت .. تمت تفكر .. تتقلب .. يمين يسار .. فوق تحت واسبح .. لي مااذن الفير ..
دش عليها راشد وكانت قاعده
راشد خايف: للحين مارقدتي؟
اسماء ساكته
راشد: قوليلي شفيج انا من البارحه احاتيج ماعرفت ارقد
اسماء متضايقه: تذكرت امي بس
راشد يحاول يصدق .. يود يدها: الله يرحمها ..يالله قومي صلي الحين ورقدي
اسماء تحاول تبتسم: ان شاءالله

فيصل نفس الشي ماقدر يرقد
طول الوقت يفكر يفكر
يتخيلها تتصل له .. حبيبته ام سعود .. تطرش له مسج .. تكلمه .. يسمع صوتها .. يسولف وياها .. يضحك وياها ..
بس اسماء لاااااا .. كلش لاء .. اللي يبيها مب اسمااء
( في خاطره) احبها .. بس ماحبها .. اكرهها .. بس حبيتها .. بس لا ماحبها .. بس كنت احبها .. لا الحين ماحبها .. ( فهمتوا شي ؟ )
مخه توشش .. مب عارف شيسوي ..
اهوه عمره مافكر في اسمااء .. ماكان يشتهي يجوفها ..
شلون الحين تطلع اهيا اللي كان يكلمها .. وليش كلمها دام اهيا اسماء ؟وليش توه يدري ؟؟
طلع يصلي الفير فلمسيد ..
عقبها ركب سيارته وراح البحر ..
متضااااااااااايق والدنيا سوده بعيينه
" لما يخاويك الحزن ويضيق بك وسع الفضا
ويصير هالعالم سجن وبداخلك جمرة غضا
يعني بعد كل ماعطيت واثنيت عمرك بالعطاا
وشهو شعورك لو لقيت ان اللي سويته خطاا ؟؟ "
تم قاعد على سيارته .. يجوف الشرووق ..
قعد يتذكر كلاامها .. سوالفها .. ضحكتها .. كل شي فيها كان حلو .. كل شي كان يحبه .. يحبه من قلب .. يحبه من صجه .. حلف لها جم مره ان يحبها .. بس
الشي الوحيد اللي يكرهه اليوم ان اهيا اسووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اله الا الله

ريم كانت تحاتيهم .. اخووها حبيب قلبها .. ورفيجتها حبيبة قلبها ..
اول مادرت .. استانست .. تذكر سوالف اسووم عنه .. كانت تحبه صج
وتتذكر سوالف اخوها عنها .. اهوه بعد يحبها
بس اللي يكدر .. انهم فلصج مايدانون بعض .. وكل واحد راسه ايبس من الثاني
قامت تصلي الفير ..
وراحت بتطل على اخوها
بطلت الباب .. كانت غرفته ظلاااام
راحت صوب السرير بالعدااال .. جافته محد .. تخرعت ..
طلعت ونزلت تحت .. بلعدااال عشان محد يحس .. قعدت تدوره تدوره .. محد
طلعت .. راحت الملحق .. كان مقفوول ..
راحت غرفتها وخذت تلفونها واتصلت له
كان حاذفه فلسياره وللحين مجابل البحر ويفكر ..
يرن يرن يرن .. ريم خافت .. ليكون فيه شي ؟؟
مارد عليها ..
اتصل لها ناصر
ناصر يصارخ: قلبييييييييييييييييي
ريم ابتسمت: هلا والله
ناصر: هلا وغلا هلا هلا .. شلونج ابوي؟
ريم خذت نفس: الحمدلله
ناصر حس ان فيها شي: ابوي فيج شي ؟؟
ريم: لا لا .. شلونك انت ؟
ناصر خاف: ابوي تحجي .. فيج شي ؟؟
ريم ابتسمت: لا والله بس رفيجتي .. سالفه طويله
ناصر: قولي معليه بسمع
ريم: انا مب فاهمه شسالفه .. اعرف السالفه واقولك
ناصر: لتحاتين انزين .. ان شاءالله خير .. شفيها مريضه ؟
ريم : لاااااا اسم الله عليها .. لا بس مادري بالضبط .. المهم شلونك ؟
ناصر ابتسم: انطررررررررررج .. يالله متى بتيين ؟
ريم : افففففف حدي ابي ايي اليوم قبل باجر
ناصر: يالله لا
ريم: مابقى شي ..
ناصر: حبيبتي بروح المطار من اليوم .. برقد هناك بنطرج
ريم: لا ههههههه
ناصر: اسويها ترى
ريم: لا لا يوز .. انا بقولك متى بنوصل بالضبط ..
ناصر: حدي ابي اجوفج
ريم ابتسمت: وانا بعد
ناصر يصارخ: احبببببببببببج
ريم تيود اذنها: لتصاارخ انزين اسمعك
ناصر: ابي قلبج يسمع .. انتي شسوي فيج ؟
ريم : يه ؟
ناصر: آيه علييج .. تعالي انتي شمقعدج ؟؟ صليتي ؟
ريم: ايي الحمدلله ..
ناصر: يالله حبيبتي لازم ترتاحين .. وراج سفر .. تعرفين بعد جم ساعه فلطياره بتخيسين وبتكسرين ..
ريم: الله يعين ..
ناصر: كله احاتيج اخاف وايد تتعبين فلطريج .. الله يعينج حبيبتي ويسهل عليج
ريم: آمين .. معليه كل هالتعب وراه .. انت
ناصر استانس: حتى لو مابيج تتعبين .. ارتاحي اليوم .. باجر السفر
ريم: ان شاءالله
ناصر: يالله حبيبتي روحي رقدي .. واذا قممتي بكلمج .. اوكي ؟
ريم: اوكي صار
ناصر: ولتحاتييين شي .. ارتااحي
ريم: ان شاءالله
ناصر بهدوء: احبج
ريم عضت على براطمها وخذت نفس: تحمل فروحك
ناصر: انتي اللي تحملي فروحج حبيبتي
ريم: ان شاءالله .. يالله باي
ناصر: بيباي ..
ريم على كثر ماهي مستانسه انها بتجوف ناصر ..
على كثر ماهي متضايقه على اخوها ورفيجتها ..
اتصلت حق اسماء
كانت توها راقده عقب هالتعب .. صاكه تلفونها .. وراقده
ريم انسدحت تحاول ترقد .. ماقدرت من التفكير .. ..
اسماء عقب ماصلت مادرت في روحها .. سيده رقدت من التعب

فيصل راسه عوره من كثر مايفكر .. يبي ينسى هالسالفه شوي مب قادر
مايقدر يحب وحده مايحبها .. السالفه تعقدت في باله .. ركب سيارته وشخطها البيت ..
وصل ونزل .. تذكر تلفونه .. رد ياخذه وجاف مسكولات ريم .. راح لها الغرفه .. كان الباب مصكوك .. تم واقف .. ادش ولا لا .. مايبيها تفتح وياه الموضوع
ميود الباب ومب عارف يدش لها ولا لا ..
ريم عيزت وهيا تتقلب .. ماتقدر ترقد الا اذا كلمت اخوها .. قالت بتطلع بتشرب ماي
بطل الباب وتخرعت كان واقف جدامها: وه يمه بسم الله .. فيصل ؟ .. (يودت يده ودخلته ) تعال تعال ..
فيصل كان ساكت ..
ريم قعدته علسرير وقعدت يمه
ريم خايفه: احاتيك ..
فيصل ساكت ..
ريم تبي تقول له شي مب عارفه
فيصل ساكت ويطالع سيده .. جن احد صافقه .. ماعطه بوكس .. شي جذي
ريم: امممم ..انته بخير ؟
فيصل ساكت ولا جن يسمعها
ريم يودت يده: فيصل ؟
فيصل مالتفت عليها .. تم يطالع سيده وساكت ..
ريم حست ان مافي فايده .. مابيتحجى .. : شرايك ترقد الحين ؟ شكلك تعبان
فيصل قام .. وهوه طالع: باي
ريم تمت قاعده مكانها مب عارفه شتسوي .. راحت له
اهوه كان قاعدعالسرير .. منزل راسه .. وحاط يده على راسه ومجندس وخاش ويهه
ريم تمت واقفه عند الباب ..
راحت له: تبي نتكلم في الموضوع ؟
فيصل يهز راسه ان لااء
ريم: تبي ترقد؟
فيصل يهز راسه ان ايي
ريم: اوكي ارقد وبعدين نتافهم
فيصل (واخيرا نطق): مابي
ريم سكتت .. مب عارفه شتقول .. : يصير خير
فيصل تم ساكت واهي طلعت ..
انسدح يحاول يرقد ماقدر
ريم ماقدرت ترقد ..
نطرت لين تصير عالأقل الساعه 9 وتروح حق اسماء
لبست دفتها وشيلتها .. نطرت امها تقوم عشان تقول لها ..
كانت قاعده علكرسي فلصاله .. تهز ريلها .. ميوده تلفونها .. وتلعب فلسويج ..
طلعت امها
ام فيصل: يالله صباح خير .. شفيج يمه؟
ريم ابتسمت .. راحت تسلم على امها: لا يمه .. بس بروح حق اسوم تعبانه شوي
ام فيصل خافت: وه يمه .. شفيها ؟ عسى ماشر
ريم: لا يمه .. مافيها شي .. بس تعبانه وتبيني اساعدها بعد .. خبرج باجر السفر
ام فيصل تكدرت: اي معليه يمه روحيلها .. خليها تكلمني لي وصلتي
ريم: ان شاءالله .. (وهي طالعه) يالله مع السلامه
ام فيصل: الله يحفظج ويسلمج حبيبتي

وصلت البيت .. نزلت من السيااره .. قفلت السياره .. طقت الجرس .. طلعت لها ميري
بطلت لها الباب
ريم: السلاام عليكم
ميري: أليكوم سلاام
ريم : اسماء وين؟
ميري: نووم
ريم خذت نفس .. ودشت داخل ..
كان راشد يقرا الجريده فلصاله .. ويشرب جااي .. نظاره . قرعه .. فانيلة وصروال
ريم تفشلت .. : صباح الخير
راشد توه منتبه لها .. حط الجريده وقام لها: هلا هلا صباح النور .. حي الله من يه
ريم ابتسمت: الله يحييك
راشد: الله يابج .. توج في بالي
ريم خافت: شصاير؟
راشد: لا بس اسوم مادري شفيها تصيح من امس مب راضيه تسكت .. وبزور رقدت .. (فصخ نظارته) تعرفين شفيها؟
ريم يزعم ماتدري شسالفه: لتحاتي مافيها الا الخير ان شاءالله .. انا بروح لها وبجوف شسالفه
راشد ينظف نظارته: ماتقصرين ..
راحت غرفة اسماء .. بطلت الباب بلعدال .. كانت اسماء راقده وشكلها يكسر الخااطر ..
قعدت ريم عالأرض .. وتسندت عالطوفه .. تنطرها تقووم ..
تمت يمكن ساعة ..
واسماء راقده .. بطلت عينها وجافت شي اسود قاعد عالأرض متسند وقاط راسه .. تخرعت: ييييييمه !!
ريم بهدوء: اششششش انا ريم .. (راحت لها وقعدت يمها) انا ريم شفيج ؟
اسماء بزور تبطل عينها: ريمو ؟ شيايبج ؟؟
ريم ابتسمت: طرده ؟؟ اطلع يعني ؟
اسماء قامت وبطلت البرده .. : حيااج الله .. بس دقيقه بغسل ويهي وباييج ..
قعدت ريم تنطرها ..
ياتها اسماء .. ويهه كان حده تعباااااااان
ريم ابتسمت: شفيج ؟
اسماء تكدرت: لتيبين لي هالسالفه بليز .. بليز انسي الموضوع جم يوم .. خليني اصدق الصدمه بليييييييز .. ريمو اذا تحبيني بليز مابي مابي والله مابي خلاص
ريم تكدرت: اوكي اوكي خلاص مابييب طاريه .. بس مابنساه .. برد اقول لج عنه
اسماء: معليه بس مب الحين ولا بباجر .. نطريه خل تمر فتره .. (يودتها) ريمو انا تعبت
ريم يودتها بالحيل: اسم الله عليييييييج من التعب .. انا اعرف اتصرف بس
اسماء تقاطعها: مب الحين .. بليز ..
ريم: اوكي خلاص مب الحين مب الحين .. بس ابيج ترتاحين باجر وراج سفر

اسماء: اففففففف مالي خلق اسافر .. حدي حدي مالي بارض
ريم تبي تغير السالفه: بلا دلع يالله .. قالت مالي خلق قالت .. يعني يايه بيتكم ماتريقيني ؟
اسماء ابتسمت: افا عليييييج امشي يالله نتريق
ريم سحبتها: قومي لبسي دفتج بنطلع
اسماء عفست ويهه: وين نروح؟ من صجج انتي ؟
ريم ابتسمت: بتلبسين دفتج ولا شلون؟
اسماء: روحي منااااااااااك ..
ريم يزعم معصبه: والله .. ان ماقمتي
اسماء تقاطعها: ريمو مافيني شده ..
ريم يودت يدها: ترى
اسماء تقاطعها: افف اففففف حنااااانه انتي ..
ريم وهي طالعه: انطرج فلسياره
اسماء عافسه ويهه: اففففف مابي اروح ممكاان
ريم سوت روحها ماتسمع ونزلت
اسماء بسرعه لبست دفتها ولحقتها .. تصارخ: نطري بقول حق رشوود
راحت بسرعهه غرفته : راشد بروح شوي وبايي
وطلعت
راشد تم واقف: تعااااااالي .. وين وين ؟
اسماء ركضت: مادري مادري
راشد لحقها: هييييييييي احاجيج .. هييييييي
اسماء ركبت السياره وبطلت الدريشه: هاا
راشد: وين على الله ؟
اسماء تطالع ريم: السؤال موجه لج
ريم ابتسمت: شوي بس وبنرجع
راشد: انزين لتأخرون .. اغراضج جهزيها حق باجر
اسماء ابتسمت: ان شاءالله .. يالله باي
راشد: باي
اسماء التفتت عليها: وين بتوديني ؟
ريم وهي تمشي : بندور في ربوع بلادي .. قبل لنسافر
اسماء: مااااااااااااالت عليج .. صج متفرغه
ريم عند الاشاره: نزلي بسرعه
اسماء فيها الضحكه: ويهج عاد
ريم: بس عيل ..
ريم تحاتي اخوها .. في بالها .. بس ماتبي تكلمه جدام اسمااء ..
اسماء ساكته تفكر .. مب قاعده تركب السالفه في بالها ..
ريم شغلت المسجل على اغنية خير ان شاءالله
اسماء مالها خلق تسمع ..
ريم: هالاغنيه اهديها لج
اسماء رفعت حاجبها وتطالعها بنص عين
ريم تبي تحرها .. تغني: اذا تقوى .. انا مقوى .. ترى الدنيااااا ولا تسوى
اسماء مافهمتها
ريم: احم .. اهداء لج من نااس
اسماء توها مستوعبه .. صكت المسجل
ريم شغلته: خليه
اسماء معصبه: مب حلوه لغنيه
ريم تغني: حنيني غصب يدفعني وياخذني الوله يمك
اسماء عصبت: صوتج مب حلوووو
ريم تطالعها .. ببراءة: اذا تقوى .. اناااااااااا مقوى
اسماء: لتقوين احسن شسوي فيج .. (صكت المسجل) افففففف مزعجه
ريم غيرت السالفه: كملتي اغراضج؟
اسماء: لاااااا للحين
ريم: انزين بنمر ناخذ لنا آيس كريم .. وبوديج تكملين
اسماء: مابي شي .. بس وديني
ريم: لتدلعين ..
شروا لهم آيس كريم وودتها البيت
قبل لتنزل
ريم ابتسمت ويودت يدها: اسوم؟
اسماء منزله عينها: خير؟
ريم: لا بس ولا شي .. روحي وحسابج معاي بعدين
اسماء صكت الباب وراحت
دشت البيت وتتذكر كلمات لغنيه
اذا تقوى انا مقوى .. ترى الدنيا ولا تسوى
وخير ان شاءالله ؟!!
تقول في خاطرها: وخير يعني ؟ شفيها؟ وذا طلع فيصل ؟؟ بعد الحـ (غيرت رايها) لالا خيولي .. هذي اللي قاصر .. مادرييت .. كملوا الرياييل احب لي فصول ؟
راحت غرفتها .. وقطت شيلتها ودفتها وبطلت الشنطه .. مب مشتهيه تسوي شي ..
دشت عليها ميري ويايبه ثيابها مكويتهم .. علقت اللي بتلبسه حق المطار .. والباقي طوتهم وحطتهم فلشنطه
ريم مب عاجبها الوضع كلش .. وماتبي تسافر والسالفه جذي ..
راحت البيت .. دشت غرفتها .. فصخت دفتها وشيلتها وعلقتهم .. فلت شعرها وراحت حق فيصل ..
بطلت الباب بلعدال .. كان محد .. قالت اكيد راح المسيد .. اليوم يمعه
طلعت ونزلت حق امها
كانت واقفه فلصالة .. تجوف الصور وتصيح ..
صورة فيصل وريم ونجود وهمه يهاال
ريم قاعده على حضن فيصل ويشربها حليب وفيصل كان شكله ميت من الضحك فلصوره وريم نتفه تينن حدها كيوت ..
والصوره الثانيه قاعدين ثلاثتهم منسدحين يم البحر ويضحكون ..
وفي صورة كلهم ملبسينهم بشاار صلاة أحمر ثلاثتهم ومقعدينهم علسياده .. شحليلهم
ريم وقفت مكانها
ام فيصل حست فيها مشت دموعها
التفتت عليها: ها يمه .. تتغدون ؟
ريم سكتت تمت تطالع امها ..
ام فيصل ساكته
ريم دمعت عينها وضمتها ..
ام فيصل ضمتها بقوه وقعدت تصيح
وريم تصيح
نجود نزلت وجافتهم جذي دمعت عينها
راحت لهم ولمتهم وصاحت وياهم
ام فيصل وهيا تصيح: يمه رييم ماستحمل فراقج يمه
ريم تصيح: يمــــــــه
نجود تصيح تصيح: يالخااايسه ..
ريم معورها قلبها ان بتسافر وبتخليهم
ام فيصل ماتقدر تستحمل ان ريم بتروح عنهم .. ماسوتها من قبل .. ماتقدر تتخيل البيت بدون ريم
نجود بعد متعوده على ريم .. يعني سفرها حتى لو مابيطول .. بيصير البيت ماله طعم
تموا يصيحون من قلب ..
عقب شوي من لصياح
نجود تمش دموعها: بسكم عاد عطيناكم ويه ..
ريم ابتسمت
ام فيصل تمش دموعها .. تيود يد ريم: بتسافرين يمه ؟
ريم تطالع الأرض: يمه عااد !!
نجود تغير السالفه: يعني شكلكم مب ناويين اتغدون اليوم ؟
ام فيصل: امبلا يمه ننطر ابووج وخووج ايون من المسيد
نجود تطالع الساعه: صارت ثنتين ونص .. وينهم ؟
ام فيصل: اكيد جابلوا الرياييل وقعدوا يسولفون ..
نجود ميوده بطنها: عاد انا يوعاااااانه
دشوا بو فيصل وفيصل: السلااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فيصل شكله كان متضايق .. ابين عليه .. مزاجه متعكر ..
بو فيصل راح حق نجود ينقزها في بطنها: يوعانه ها ؟؟ يوعانه
ونجود تناقز: ييييييييييييبه .. يبه لا يبه ..
وهو ينقز وهي تناقز ..
ريم تضحك عليها
ام فيصل راحت بتنجب الغدا
نجود شردت .. تحاجي ابوها: لتجيسني ها
بو فيصل يضحك: باييج صبري (يحاجي ريم .. حط يده على جتفها) ها يبه .. جاهزه ؟
ريم تطالع فيصل .. : بقى فيصل
فيصل قاعد علكرسي يقرا الجريده " الريااضي اكيد " ..
بو فيصل: يبه خلصوا اغراضكم عشان ترتاحون .. باجر سفرتكم من الصبح ..
فيصل وهوه يقرى: ان شاء الله يبه لتحااتي
نجود طلعت من المطبخ: يعني مب ناويين تتغدون انتوا ولا شسالفتكم؟
بو فيصل: يالله يالله يايين
راحوا يتغدون
نجود وهي تاكل: ريمو عاد هالله هالله فلهدايا
ريم ابتسمت: افا عليج
بوفيصل: ماعليج منها .. انتي راحيه تدرسين .. لتيبين شي
نجود تخز ابوها .. تتحلطم بلعدال: ونت شعليك؟
فيصل كل شوي وقام: نعم الله عليكم
بوفيصل: وين يبه ماكلت شي ؟
ام فيصل: يمه فيصل !!
فيصل وهوه طالع: شبعت الحمدلله
نجود تحاجي ريم: ماعليج ها ؟
ريم ابتسمت: اي اي اكيد
ام فيصل: يمه من توصلون هناك طمنيني عليج ..
ريم: ان شاءالله يمه من عيوني
ام فيصل: تحملي فروحج .. وخلج ويا اخووج
ريم: ان شاءالله
بوفيصل: حتى لو رد اخوج .. خلج ويا البناات مال جامعتكم .. ولد عمج بعد هناك
ريم فز قلبها: اي اكيد
نجود تتحلطم .. تقلد امها: تحملي فروحج .. طمنينه عليج حبيبتي . .كل يوم عالغدا هذي سالفتكم ؟؟ غيروها حفظناها .. لحظه بنغيرها .. امممممم
شربت العصير .. : مممممم .. الساعه جم طيارتكم ؟
ريم: الصبح .. المفروض عشر تطير
نجود: امممم والساعه جم بتطلعون من هني ؟
ريم: فيصل قالي سبع ..
نجود: بوووووو بنقوم من وقت يعني ؟
ريم: مب لازم تقومين .. بسلم عليج الليله
نجود: لا لا .. بوصلكم المطاار
ام فيصل: بنيي المطار يمه ..
بوفيصل: مالكم سالفه بس سلمو عليها فلبيت
ام فيصل: لا انا بروح
نجود: انا بعد


ناصر كان يرتب شقته ..
اتصل له عبدالله: الوو
ناصر قاعد يخم : هلاا هلاا
عبدالله: شهالازعااج ؟
ناصر صك الفاكيوم: ولا شي .. شخبار؟
عبدالله: الحمدلله .. فلشقه ؟
ناصر: ايي .. بتيي ؟
عبدالله: يوعاااااااان
ناصر: ونت متى مايعت ؟ كل ماتكلمني يوعاان ويوعاان !!
عبدالله: علي بلعافيه .. انت شدخلك ؟
ناصر: بروح انا شقة بنت عمي
عبدالله مب فاهم: بنت عمك؟
ناصر: الشقة اللي يم شقة فواازوو
عبدالله ابتسم: اي اي تذكرت ..
ناصر: بروح بحط لهم جم غرض
عبدالله: مايسوى عليك هالبنت عم
ناصر: جب كيفي
عبدالله: كيفك يبه كيفك .. لي كملت اتصل لي بنروح ناكل
ناصر: زين .. يالله باي
عبدالله: باي

عقب الغدا ..
ركبت ريم فوق .. دشت غرفتها .. خذت تلفونها .. واتصلت حق اسمااء .. ماردت عليها
راحت حق اخوها .. كان واقف يفرر في التلفزيون في غرفته ..
ريم وقفت عند الباب .. ابتسمت .. تجتفت .. : هاا الفيص .. مالك نيه نجهز اغراضك ؟
فيصل التفت عليها .. وماله نفس: الحين عاد ؟
ريم تتطنز: كيفك اذا تبي باجر الصبح انا ماعندي مشكله
فيصل .. بهدوء: شرايج تراويني انتي وانا اقولج اي ولا لا
ريم تتحلطم: يالفاااااااااج .. قوم يالله راوني بلا دلع
فيصل ماله خلق: اففففففف ..
ريم راحت له وسحبته: يالله عاد عشان اعطيها تكويهم لك .. قووم
فيصل قام: زين زين يالحناانه ..
ريم ماهدته الا يوم كملت كل اغراضه .. ولا لو عليه اهوه .. ولا بيسوي شي ..

ناصر قايل حق فيصل ان السكن خل يخليه عليه ..
وفيصل خبر الجامعه ان مايدورون لهم سكن ..
ناصر ادرى وافهم ..
الشقة كانت اولريدي مفروشه
بس بلمسات سحريه من الشيخ ناصر .. صارت وااااااو
فيها غرفتين نوم .. صالة مفتوحة عالمطبخ .. وحمامين ..
مب وايد صغيره.. نوت باد
غرفتين .. علأساس غرفة ريم وغرفة أسمااء ..
بس فيصل بيي .. خلى السريرين في الغرفة الأكبر .. والغرفة الثانيه خلى فيها مترس
شرالهم كولتاات وشرااشف
يدري ان ريم تحب الألوان الفاتحه .. وردي وأبيض .. شرالها كولت نااعم
" عنده ذوق الريال "
شرالهم اغراض الثلاجه .مااي .. عصير ... بيبسي .. حليب .. جبن .. هالسوااالف
والزين في شقتهم ان في يمهم سوبر ماركت عوود .. يعني اي وقت ينقصهم شي ينزلون ..
شرالهم تقريبن كل شي يحتاجونه .. بس بعد اكيد في اشيا ناقصه ..

يتبع...........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 06:37 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......


يوم السفر ..
أذن الفير ,, قامت ريم تصلي .. قومت اخوها يصلي .. واتصلت حق اسووم بعد
دشت تتسبح وتبدل ..
اهيا ورفيجتها متفقين يلبسون نفس الشي
بس الألوان تختلف
لابسين جينز
والتوب كان سليف لس .. وتحته بدي يد طويله
ريم كان ابيض مورد بالأسود وحزاام اسود .. ووست باق أسود
واسماء كان بيج مورد ببني وحزام بني ..ووست بااق بني
فيصل كان لابس جينز وقميص أسود مجفس يده ..
ام فيصل وبوفيصل كانوا تحت ينطرون
نجود عقب الصلاة ماقدرت ترقد
بسرعه لبست دفتها ونزلت تحت تنطرهم
عقب ماصكت لشناط نادت جاندرا تنزلهم ..
ام فيصل ونجود حابسين دمعتهم ..ومتضايقين ..
فيصل كلش ماله خلق يسافر بس شيسوي ..
نزلوا يميع .. فيصل وريم ..
سلموا على امهم وابوهم
فيصل لبس نظاارته: يالله مشينه
ريم ميوده نظارتها وحاطه الجوازات والتذاكر و والتلفون والبندوول وكحل والانتي بكتيريا والاشيا المهمه فلويست باق ..
طول الطريج ريم قاعده وسط امها واختها
امها ميوده يدها واختها ميوده يدها الثانيه .. اذا تبي تحك ويها نزلت راسها

اسمااء لبست بسرعه وقومت اخوها
لبس برومدا بيضه وتوب احمر عباله رايح المباراه

في المطاار ..
لحظه الودااع
ولييت ربي ماخلق لحظه وداااااااع

نبتدي باسماء ..
فصخت نظارتها .. يودت يد اخوها وجابلته
راشد نزل ويهه .. متضايق: بتروحين وتخليني ؟
اسماء ماقدرت تيود روحها .. لمته بلقوه وقعدت تصيح
راشد متفشل جدام الأوادم .. كلمن يطالعها.. بس بعد مايبيها تروح وتخليه .. تعود عليها كل يوم وياه .. ماقط تصيير وتسافر عنه .. دمعت عينه .. وهي تصيح .. من قلب .. ماتتخيل تروح عنه .. راشد مب أي احد .. لمته بالقوه .. تي شيرته تبللت دموعها ..
راشد والعبرة خانقته: اسوووووم بس قطعتي قلبي
اسما هدته وقعدت تمش دموعها: رشود مابي اروح .. بتم وياك
راشد ابتسم بالغصب.. يودها: لا روحي .. بس لتنسين تطمنيني عليج .. من توصلين ها
اسماء تمش دموعها: رشوود مابي
راشد جن مايسمعها: خلج ويا ريم لتهدينها .. ولو تحصلين لكم سير تربطون يدكم يميع وايد زين
اسماء ابتسمت: تصدق يبيلنا ؟
راشد ابتسم .. يود يدها: تحملي في روحج اسوم ..
اسماء :ونت بعد
راشد: اي شي تبين اتصلي .. اكا فيصل بعد مابيقصر
اسماء عفست ويهه: لتحاااااتي
راشد حبها: يالله ما أاخرج .. تروحين وترجعين بالسلامه
اسماء دمعت عينها: راااااااااااشد
راشد مايبي يتم دقيقه ويصيح عليهم وينفجر: الله يحفظج ..
رااح عنها .. وتمت واقفه .. ماقدرت تستحمل .. ركضت له : رااااااااشد
التفت عليها .. ياته ركيض ولمته وقعدت تصيح: رشووود لتروح
راشد دمعت عينه: اسوووم بس عاااد
اسماء تصيح: راشد مابي اروح ابيك
راشد خلاص نزلت دمعته: اسمااء
اسماء لمته ومب راضيه تهده .. كسرت ضلوعه .. وراشد مايقدر يستحمل ..
اسماء تمت شوي .. عقب سلمت عليه وحبته بالقوه هدته
راشد فصخ نظارته ومش دموعه: يالله اسوم بامشي اناا .. روحي لهم
اسماء وقفت تطالعه : لتروووح .. رااشد !!
راشد مشى عنها: مع السلامه
رااح وتمت وااقفه تطاالعه .. التفت عليها وأشر عليها بيده .. ابتسمت ورفعت يدها تسلم علييه .. وراااح .. تمت ليي مارااح ومابين .. عورها قلبها .. لا اله الا الله الله يصبرني ..


نروح حق ريم ..
بو فيصل سلم على ولده: يالله يبه .. تحمل فروحك ..
فيصل: ان شاءالله
بوفيصل: تحمل في اختك .. ورفيجتها
فيصل مب عاجبته " رفيحتها" : ان شاءالله
بوفيصل سلم على بنته: يالله يبه .. تحملي فروحج .. وطمنينه عليج
ريم وحابسه الدمعه: اكيد
بو فيصل يحاجي مرته: يالله
ام فيصل تصيح .. لمت بنتها بقوه .. بزور تتحجى من لصياح: حبيبتي !!
ريم تصيح .. : يمه !!
ام فيصل تصيح: آآآآآآآه يمه .. رييم
ريم تصيح بقوه ولامه امها بالحيل: يييييمه
بوفيصل حس بالموقف المؤثر: بس عاد .. وين بتروح اهيا حرب ؟؟
فيصل يبي يغير السالفه: عاد يمه مب جدام لواادم الله يهدااج
ام فيصل بزور هدتها . .حبتها: بالسلامه يمه .. الله يحفظج
تمت واقفه تطالعها .. ماقدرت .. ردت لمتها وتمت تصيح .. وريم لمتها ماتبي تهدها
فيصل: يمه !!
ام فيصل هدتها .. بالزور .. وبالغصب .. ماودها ..
نجود تصيح لمت اختها : ريمو يالدبه بتوحشينيي
ريم تصيح.. ماتبي تهد اختها: وانتي اكثر والله ..
بوفيصل: بسكم عاد
ام فيصل ردت تلمها: حبيبتي طمنيني عليييج
ريم: ان شاءالله يمه
بوفيصل بدا يعصب: انا لله .. انا فلسياره (يحاجي بنته) بالسلامه يبه
ريم ابتسمت: يسلمك
بزور راحوا امها واختها .. وقفت ريم تطالعهم .. واهمه كل دقيقه التفتوا عليها يسلمون ..
عقب ماراحوا .. التفتت تدور رفيجتها .. كانت قاعده علكرسي .. منزله راسها وحاطه يدها عليه .. وتصيح
راحت لها .. وتجابلوا وقعدوا يصيحون .. لمتها ريم بالقوه .. وتصيح .. واسماء تصييح
فيصل مستعيل يبي يدش .. وذلين اصيحون..
راح لهم معصب: يالله مشينه
اسماء ماكانت تبي تجوفه .. قامت ومشت دموعها
وهوه جدم جداامهم ..
راح يحط لشنااط ..
وتمت ريم واسماء علكرسي
اسماء ميوده قلبها: ابي رشووووووود .. من الحين احس ولهانه عليه ..
ريم: اااخ قلبي .. ابي امي وابوي .. ابي نجود .. ابيهم كلهم
عقب شوي حمد ياهم
حمد: صبباح الخير
ريم رفعت راسها: هلا صباح النور
حمد ابتسم: كل شي تماام ؟
ريم: الحمدلله
حمد: عيل وينه اخوج
ريم اشرت عليه: كاهوه
حمد راح له
اسماء ماتبي تجوف فيصل ..
بس شتسوي ..
اسماء: ريمو تريقتي ؟
ريم: لااا .. وانتي ؟
اسماء: لاا
ريم: معليه عقب بنروح كوستا بناكل لنا شي ..
فيصل ياهم .. وعينه على ريم : يالله مشينه ..
فيصل يبي يلتفت عليها .. بس كل ما يلتفت يصدها
واسماء كلش كلش ماتبي تطالعه
فيصل في باله .. مانسى
وريم متوهقه بينهم
دشوا داخل ..
ريم تنادي اخوها كان مجدم: فييصل
فيصل وقف لها : همم ؟
ريم: يالله نروح جسميز
فيصل من قالت له جسميز تذكر اسماء .. اسماء وقفت مكانها واهوه وقف مكانه
ريم من صجها: خاطري في BIG J بلين وذ جييز
اسماء تمت تتذكر يوم تكلمه .. وفيصل ابتسم .. اسماء عصبت وتمت ساكته .. ماتبي شي يذكررها فلسالفه
اسماء سحبت ريم: بومه انتي ؟
ريم مستغربه :شفيج ؟
اسماء مب عارفه شتقول: شدراني فيج .. جسميز من الصبح ؟
ريم ابتسمت: يوعانه شفيج .. شدعوه باكل فلطياره شي
اسماء: ذلفي مابي .. خنروح كوستا احسن
ريم ببراءة: بيوحشني جسميز .. خاطري
اسماء معصبه: ماحبه انا
ريم مستغربه: الله واكبر .. من متى؟
فيصل كان واقف ينطرهم ..
اسماء: اففففففف بس بس
ريم ابتسمت: عناااااااااد لج .. مافي الا جسميز .. (يودتها) تبين كوستا روحي بروحج
اسماء عصبت .. ريم راحت حق اخوها
اسماء راحت لهم: اففففففففف
فيصل ابتسم .. جافها عصبت عرف ان من هالسالفه .. لكن عناد لها
صج مايبي يكلمها .. بس يبي يحرها .. راح لها .. بهدوء: big j ؟
اسماء تفشلت .. نزلت راسها وماردت عليه
فيصل وقف مكانه: بلين وذ جيز ؟؟
اسماء ويهه صار احمر مب عارفه شتسوي
ريم سحبت فيصل: اي اي اهيا نفسي ..
اسماء متفشله ..
فيصل راح بيطلب لهم ..
ريم تطل في ويهه: اسوم شفيج ؟
اسماء معصبه: اففففففففففف اكرهه جسميز اكرهه
ريم مستغربه: شفيج الحين ؟
اسماء: مابي مابي بس مافيني شي انجبي بليز
ريم تخزها: الحمدلله والشكر .. شقلت لج انا الحين ؟
فيصل ياهم : امشو نقعد
اسماء وقفت .. ريم راحت ورا اخوها .. التفتت عليها: امشي
اسماء عافسه ويهه .. راحت قعدت .. تحووس في تلفونها ماتبي تجوفه
وهو يحوس فيي تلفونه مايبي يجوفها
وريم تطالعهم
اسماء تقرا مسجاتها .. وكله مسجاات فيصل .. سيده طلعت وحطت التلفون بقوه علطاوله
فيصل راح اييب الأكل .. حطه عالطاوله: سموا
اسماء تهز ريلها وعينها عالأرض
فيصل بلعماله خذ السندوج مالها وعطاها .. : سمي
اسماء خذته وتمت تطالعه .. اهوه ببراءة يطالعها .. اهي نست روحها
ريم كانت لاهيه تاكل
اسماء بسرعه نزلت عينها .. فيصل قعد ياكل
فيصل قلبه ابيض .. يحاول يستلطفها .. يتقبل الوضع .. بس اهيا مب ماعطته ويه .. واذا تنيحست بيصير أنحس
قعدوا ياكلون ..
اسماء توها مستوعبه شي .. كانت تشرب البيبسي .. بسرعه حطته عالطاوله وصرخت: ريمووووووو
فيصل مستغرب .. تخرع .. شفيها ذي ؟
ريم بققت عينها: ها شفيج ؟
اسماء حست ان العين عليها .. نزلت راسها وسكتت
ريم متدودها: شصاار ؟
اسماء بلعدال .. متفشله: لا بس توني مستوعبه شي
فيصل يهز راسه .. في خاطره الله يعيني عليها هنااك
ريم سحبتها: شنو؟
اسماء تساسرها:عقب عقب
صار هدووء .. تموا ياكلون ..
اسماء توها مستوعبه .. سحبت ريم: انا شلون مجابلتكم ؟؟ ..
قامت وخذت بيبسيها وقعدت عالطاوله اللي يمهم
فيصل تضايق .. في خاطره: خل ينفعها غرورها .. ختولي انا شفيني الحين ؟ مالت عليها
ريم تفشلت مب عارفه شتسوي .. راحت لها: قومي قومي
اسماء تلعب فلعوود: مابي
ريم: قومي خنروح السووق شوي
اسماء: مافيني شدة ريمو
ريم سحبتها: بتقومين غصبن عليج ..
ريم التفتت على اخوها: شوي وبنيي
فيصل: وين ؟
ريم: اهني بس بنجوف العطوور والكيمرات وهالسوالف
فيصل: اوكي
ريم سحبتها ووقفتها: انتي شفيج ؟؟ غبيه ؟
اسماء عصبت: شسويييييييت ؟
ريم: شلا تسوين جذي ؟؟
اسماء: ماسويت شي .. شفيج الحين انتي ؟
ريم: غبيه والله غبيه .. لتقصين على روحج وتقصين علي
اسماء تغير السالفه: امشيي نجوف العطور
ريم يودتها: اسماء ..
اسماء: ريم مابي اتكلم في هالموضوع بليز ها

ريم عصبت: اسوم شفيج ؟؟ ماخبر قلبج اسود جذي ؟
اسماء تكدرت: ااسود عاد ؟
ريم تتطنز: مفحم بعد
اسماء تكدرت: من صجج ؟
ريم ابتسمت: مالت عليج اقول ..(تحرها) بس خلاص نتكلم في هالموضوع مره ثانيه
اسماء يودتها: لا ليش تقولين جذي ؟
ريم: ليش تقصين على روحج ؟؟ ليش تتكبرين على شي انتي تبينه ؟؟ ليش ؟؟
اسماء مب فاهمه: شدراني
ريم: اسوم انا من صجي احاجيج .. ليش وانتي اللي حلفتي انج تحبينه .. نسيتي ؟
اسماء خذت نفس .. بهدوء: احب بوسعوود .. ماحب اخوج
ريم يودت راسها: يا انتي مينونه يا انا مينونه ..
اسماء تتطنز: اكيد انتي
ريم عصبت: اسووووووم !! الريال هذهوه .. اللي تحبينه اهوه اخوي .. شفيج الـ
اسماء تقاطعها: من قاااااالج ؟؟ اففففففف ريمو لتعورين راسي في هالسالفه
ريم: انتي شفيج ؟؟
اسماء: بس خلاص ماصار شي
ريم: عبالج ماحس فيج ؟؟ ماجوف ويهج شيصير اذا يطالعج ؟
اسماء: يخسسيييييي الا اهوه لايصير فيني شي ولا شي .. وبعدين عادي انتي اشوله معوره راسج الحين
ريم بعصبيه: لانج تهميني .. وخوي يهمني بعد
اسماء: يختي ماشتهييه .. شسوي ؟
ريم: تقصين على روحج والله .. لتحطين في بالج ان ماتشتهينه .. تخيلي كلامه قبل ويااج .. وركبي كلامه عليه .. ولين ماتستوعبين
اسماء: بووووووو لي ماستوعب عزة الله
ريم تقاطعها: لا ان شاء الله الشبكه تكون جيده
اسماء طلعت لسانها: ويهج
فيصل يه صوبهم .. يطالع ريم : يالله نادوا علطياره .. امشوا
اسماء تطالع الأرض ولا تبي تجوفه
وريم متضايقه
فيصل مايحب احد يعامله جذي .. وكل ما تكبرت زود اهوه بيتكبر ..


نجود تحاجي رفيجتها والدمعه على خدها: وااااااااي ماستحمل البيت خاالي
عايشه: تلاقينهم للحين ماطاروا ..
نجود: بووووووو انا من الحين واحس ان ماشتهي البيت .. ابيهم
عايشه: الله يعييييينج ..
نجود تمش دموعها: آمين
عايشه: الوووو
نجود: همم ؟
عايشه: تعالي بيتنه غيري جو
نجود: لا لا مافيني شده
عايشه: تعالي بشرح لج ريض
نجود: اخيي من صجج ؟ تبيني اغير جو بالريض ؟ يعلني ماغيرت
عايشه: انزين امشي ندرس مابقى امتحاناتنه يالبقمه
نجود: اففففففف ماشتهي ماشتهي
عايشه: وه عليييييييج ..
نجود: امششي تغدي عندنا
عايشه: لا حبيبتي انا اسوي رجيم .. نسيتي ؟
نجود: ويييييي عشتوا .. من بغى عافيه على عافيه ؟؟
عايشه: زاده الله سقاام .. حفظناااهه
نجود: بس عيل دام فيج عافيه خلاص
عايشه: لا لا والله متنت
نجود: انزين مب ايام امتحانات .. نطري فلاجازه .. اشك بتواصلين
عايشه: افففف .. امي تناديني بكلمج عقب
نجود: انزين انزين .. يالله باي
عايشه: باي

نجود نزلت حق امها ..
كانت قاعده وتجوف صورة ريم وفيصل اللي فلصاله
نجود تبي تغير الجو .. تصارخ: ييمممممممه
ام فيصل التفتت عليها .. تمسح دموعها: ها ها يمه شفيج ؟
نجود راحت تبطل التلفزيون
وام فيصل مب عارفه شسالفه
نجود حطت الحلقه وتربعت جدام التلفزيون .. التفتت على امها: امشي قعدي يمي
ام فيصل: ماعبر
نجود تتحلطم: كله ماعبر ماعبر
ام فيصل: شصاير؟
نجود: اقولج تعالي قعدي مب راضيه
ام فيصل: وه ..
نجود: تعااااااالي
ام فيصل حطت تكيه وقعدت عليها .. يم نجود
ام فيصل: عاد ردي ورا عينج بتعورج
نجود تاخذ نفس :آآآآآآآآه يمه آآآه .. لحقي على بنتج (قطت راسها حق حضن امها)
ام فيصل مستغربه: اسم االله عليج يمه شفيج ..
نجود نقزت: اكااااااهوه ..يمه يمه جوفيه .. (تمت تطالعه ومبققه عينها وحلجها مبطل .. فهت)
ام فيصل تسحب شعر نجود: الحين انتي مناديتني وتعالي ولحقي آخرتها على هالكريه ؟
نجود تطالع ولا جنها تسمع
ام فيصل: قومي درسي بلا هالخرابيط
نجود تطالع ولا جنها تسمع
ام فيصل: قومي يحظي
نجود مبطله حلجها
ام فيصل: اسم الله علييج .. حبيبتي ؟
حطو دعايه التفتت عليها : يييييييييييمه
ام فيصل: مب حلو ترى مافيه زود .. قومي درسي اقول احسن لج
نجود تبتسم بخبث: بذمتج .. مب احلى من ابوي ؟
ام فيصل طقتها بالعداال على جتفها: ابوج احلى .. عيب يالله قومي
نجود تتحلطم .. قامت وقفت علطاوله .. وتأشر علتلفزيون .. تغني: هلي لاتحرموني منه !!
ام فيصل: ويييي الحمدلله والشكر ينت بنتي ..
نجود: يمه .. بس بس خلاص مامنج فايده .. محد مات ؟ روحي خلفي عليهم
ام فيصل: ول عليييييييييييج
نجود جابلت التلفزيون وام فيصل راحت المطبخ ..
رن تلفون البيت ..
نجود ماتشتهي تشيله .. وام فيصل فلمطبخ ..
ام فيصل تصارخ: ردييييييي
نجود قامت تتأفف: الوووو
ناصر انصدم .. ريم ؟ للحين مارحت ؟؟
نجود معصبه: الوووووو
ناصر: حبيبتي والله .. شلونج ؟
نجود استغربت .. بسطت يم التلفون تسايره : بخيير ونعمه .. شلونك انت فديت عمرك ؟
ناصر: بخيير دامج بخير حبيبتي .. مارحتي ؟
نجود مب عارفه شتقول: لا والله للحين
ناصر مستغرب : صاير شي؟
نجود توهقت: لاااا بس جذي
ناصر مب فاهم: ابوي شفيج ؟
نجود متوهقه: مافيني شي
ناصر: ليش مارحتي ؟؟ طارت الطياره عنج
نجود وقف قلبها: هااااااااا ؟ من انت ؟؟؟؟؟؟؟
ناصر حس ان الصوت تغير شوي: انتي ريم ؟
نجود فيها الضحكه : مالت عليك .. انا نجود
ناصر تفشل: مالت عليج انتي .. نفس الصوت ماشالله
نجود متفشله: مااااااالت عليك
ناصر متفشل: وشلا ماتقولين لي من الصبح وتخليني اسولف وياج ؟
نجود: انا شدراااااااني ان انت نصوور الثوور بوريحه
ناصر عصب: ثووووره انتي
نجود تتطنز: هاهاها مافي ثوره
ناصر: ولا تزعلين . .بقره
نجود عصبت: انت شتبي الحين ؟
ناصر ببراءة: ريم
نجود: ريم محد .. سافرت
ناصر يتطنز: حلفي بس ؟؟
نجود: خربت علي الحلقه الله يخرب علييك
ناصر يقاطعها: بس بس لتدعين علي ..
نجود مالها نفس: في شي ؟
ناصر: ايي ابي رقم الرحله .. كل مره اقول بسألهم وانسى
نجود: مشكلتك
ناصر: قوليلي اذا تعرفين
نجود: وانا شعرفني ؟
ناصر: انزين تصرفي
نجود: قوم ول .. شتبي انت ؟ يالله يالله مناك
ناصر: اي مايصير اروح المطار وانا ماعرف رقم رحلتهم ؟
نجود: مشكللللللتك
ناصر: نجوود سمعيني. .اخاف تتأخر الطياره شي .. علأقل أعرف
نجود: ناصر انا مالي شغل .. وماعرف رقم الرحله ولا شي .. ويعلك مارحت المطار .. انا شدخلني ؟
ناصر عصب: انتي شفيج الحين؟
نجود معصبه: انت اللي شفيك ؟؟ اقول ... بجوف الحلقه انا
ناصر عصب: ذلفي يماااااااااال الويعه
نجود: مالت عليك
ناصر: وعليج .. تعالي
نجود : اوهوووووو شتبي ؟
ناصر: ابي رقم رحلتهم
نجود: انت غبي ولا اتغيبه ؟؟ قلت لك محد يعرفه زين ؟
ناصر: اوكي اوكي انا غلطان اكلمج .. يالله باي
نجود: بااااااااي

فلطياره ..
ريم قاعده وسطهم
اسماء يمينها وفيصل يسارها ..
ريم تبي تقول حق اسمااء شي .. وتبي تقول حق فيصل شي .. وماتبي الثاني يسمعها ..
الله أكبر
الله أكبر
الله أكبر
سبْحانَ الذي سخَّرَ لَنَا هذا وما كنَّا له مُقرنينَ، وَإِنَّا إِلى ربِّنَا لمُنقَلِبُونَ . اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ في سَفَرِنَا هذا البرَّ والتَّقوى ، ومِنَ العَمَلِ ما تَرْضى .
اللَّهُمَّ هَوِّنْ علَيْنا سفَرَنَا هذا وَاطْوِ عنَّا بُعْدَهُ ، اللَّهُمَّ أَنتَ الصَّاحِبُ في السَّفَرِ ، وَالخَلِيفَةُ في الأهْلِ.
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ وعْثَاءِ السَّفَرِ ، وكآبةِ المنظَرِ ، وَسُوءِ المنْقلَبِ في المالِ والأهلِ وَالوَلدِ
ريم قعدت تدعي ان الله ايسر امورها وتجوف نااصر ويوفقهاا .. وتمت تدعي حق اخوها ورفيجتها ان الله يجمعهم بالخيير ومايتفرقوون ..
واسماء تدعي
وفيصل يدعي
ريم طلعت لهم علج .. تموا يتعلجون ..
كلهم تعابه مارقدوا عدل ..
ريم تحاجي اخوها: جم يبيلنا ؟
فيصل: حول سبع ساعات ..
ريم: آآه .. الله يعيين
فيصل: حاولي ترقدين ..
ريم: بحاول
ريم تحاجي اسماء: رقدي
اسماء تفكر: ريمو
ريم: شفيج ؟
اسماء بلعداال: ابي اقول لج اللي في قلبي بس مابي هالوطب يسمع
ريم تسكتها: اششش ليسمعج اسويلنا سالفه .. لي وصلنا قوليلي كل شي .. زين ؟
اسماء متكدره: انا تعبت
ريم تسكتها: اسم الله عليج . .لتحااتين ان شاءالله خير .. اي تعالي .. شتذكرتي مساعه ؟؟
اسماء بغباء: متى ؟
ريم: شدراني يوم تصرخين هناك
اسماء تفكر: مادري نسيت
ريم: افففففف تذكري ..
اسماء: اي .. (بلعدال ) مابي يسمع اخوج
ريم: قولي ماينسمع
اسماء: احم .. استحييييي
ريم: يالله عاد قولي
اسماء ابتسمت: قبل .. كله كان يقولي .. (ويهه صار احمر) انتي تذكريني في اختي ..
ريم ابتسمت: انا ؟
اسماء ابتسمت: ايي يحظي .. أناااااااااسه
ريم ابتسمت: زين لا ؟
اسماء: من جذي مساعه سألني عن البلين وذ جيز مادري شنو
ريم: يحلييييييييلج على قلبي ..
فيصل سمع كل شي .. كان مغمض عينه يزعم راقد .. بس سمعهم ..
ريم: انزين قولي قولي اكا فصول رقد
اسماء ابتسمت .. وطلت عليه: شحلوه الخايس
ريم رفعت حاجبها: توج تدرين ؟
اسماء تمت تطالعه وتدقق في ملامحه ..اهوه يحس فيها بس يزعم راقد
ريم: هييي
اسماء تطالعه .. تخزه .. : تدرين ؟
ريم: شنو ؟
اسماء: خاطري
ريم: اي ؟
اسماء: .....
وفيصل يبي يسمع شخاطرها ..
اسماء: ياربيييييي فكري مشوش
ريم: شفييج ؟
اسماء: هالآدمي اكرهه .. بس احبه .. شلون مادري
فيصل نفس الشعور . .يكرهه .. بس يحبها .. يبي يبتسم بس يخاف اشكون فيه .. فر راسه يزعم يتقلب .. وابتسم
اسماء: صج نحيس .. مايخليني اتأمل
ريم: مينونه انتي ؟

اسماء: اففففف في قلبي حجي وايد
ريم ابتسمت: تحبينه ؟
فيصل استانس .. يبي يسمع
اسماء تفكر: مادري
ريم مصممه: تحبينه ؟
اسماء عفست ويهه: يخسي الا اهوه
ريم: بس سكتي سكتي .. لو ترقدين احسن
اسماء: عاد ريمو سمعيني
ريم: اسماء .. حبيبتي .. قعدي مع روحج شوي .. وجوفي انتي تحبينه ولا لا .. تبينه ولا لا
اسماء عفست ويهه: يصير خير
ريم: عشاني ..
اسماء: ان شاءالله ..
ريم: الطريج طويل .. بقالنا لي امريكا يمكن 12 ساعه ولا اكثر .. نسيت .. بس المهم طريج طويل .. فكري على راحتج
اسماء: حتى لو انا فكرت .. اهوه مابيفكر ..
ريم: اذا حبج بيوم .. مابينساج بسهوله
اسماء معصبه: لتقولين حبج .. مايحبني اهوه .. وانا ماحبه .. زين ؟
ريم: مااااااااتفهمين انتي ؟
اسماء: اففففففف مابي مابي ..
ريم: كلامج كله تناقض في تناقض
اسماء: معلي استحمليني ..
فيصل يسمع حجيها .. ويبي يركب السالفه ... ان اللي كان يحاجيها .. هذهيه اسوم .. اللي قاعده يمه .. تم يفكر .. لي مارقد ..
اسماء قطت راسها ورقدت ..
وريم تمت تفكر فيهم .. تذكرت ناصر .. "في خاطرها" مادري شبسوي اذا جفته .. مادري شبقوله .. اافففف يالله يمر الوقت بسرعه ابي اجووفه .. (خذت نفس) حبييبي والله ..
ماقدرت ترقد .. طلعت لها المصحف وقعدت تقرا ..

ناصر مب عارف يرقد .. ولا بعارف شيسوي .. كله يتخيلها جداامه .. يبي ياخذها ولا تروح عنه كلش .. يبي يحبها .. يبي يضمها .. يبي يطقها .. يعضها .. كل شي .. بس اهم شي يجوفها . .
خذ تلفونه واتصل حق عبدالله ..
ناصر : عبووود
عبدالله راقد: هممم
ناصر: راقد ؟
عبدالله: اممم
ناصر: ارقد ارقد ... يالله باي
عبدالله صك التلفون ولا حس فيه ..
قعد يتقلب .. بطل التلفزيون يفرر .. حط له فلم وقعد يجوفه .. رن تلفونه ..
ناصر: الوو
بوفيصل: السلام عليكم
ناصر استانس: هلا والله وعليكم السلام والرحمة حي الله عمي
بوفيصل: الله يحييك شلونك يبه ؟
ناصر: انا الحمدلله بخير الله يسلمك شلونك انت شخبارك ؟
بوفيصل: بخيير ونعمه الله يعافيك .. عاد ماوصيك على بنت عمك
ناصر فز قلبه: اكييييد افا عليك .. لتوصي حرييص
بوفيصل: انا لو مب انت جان ماخليتها تروح
ناصر: لاتحااااااتي ..
بوفيصل: حط بالك عليها .. اخوها جم يوم وبيرجع بتم بروحها .. اهيا ورفيجتها
ناصر: ان شاءالله من عيوني
بوفيصل: ماوصيك عليهم .. ومابي احد يقص عليهم ولا شي .. خلك معاهم
ناصر مستانس: اكيييييييييد افا عليك عمي لاتوصي .. في عيووني
بوفيصل: تسلم عيونك .. والله احاتيها .. وامها كله تصيح تحاتيها .. قلت مالي الا انت تطمني عليها
ناصر ابتسم: الله يسلمك عمي لتحااتي
بوفيصل: ماتقصر يبوك ..
ناصر: اقول عمي ؟
بوفيصل: سم
ناصر: سم الله عدوك .. تعرف رقم رحلتهم
بوفيصل: لا والله ماعرف ..
ناصر: بس اوكي معليه
بوفيصل: جوف خل يطلعون لهم ارقاام ويتصلون لنا اول مايوصلون
ناصر: ان شاءالله .. تامر امر ..
بوفيصل: مايامر عليك عدو .. ماتقصر والله
ناصر: افا عليييييييك .. شدعوى؟
بوفيصل: يالله يبه اخليك الحين .. طمني عليهم
ناصر: ان شاءالله ..
بوفيصل: يالله يبه مع السلامه
ناصر: الله يسلمك ..

يتبع بالجزء الثاني عشــر.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 06:39 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


][ الجـــــــــزء الثاني عشـــر ][

قعد نااصر عللابتوب .. طلع الكونفرسيشنز اللي بينه وبين ريم .. وتم يقرااهم .. مستانس .. يسترجع السوالف والضحك والوناسه ..

وريم كانت تقرا مسجاااته في تلفونها .. مستانسه .. تحب تقراهم .. بين كل فتره وفتره تقراهم كلهم ولا تتملل ..عقب تمت بروحهه .. واهمه راقدين .. تعبت من القعده .. قالت بتدور شوي بتمشى فلطياره يعني ..
وهي تتمشي تجوف الأوادم كلهم مسدحين وراقدين .. واللي يقرا كتاب .. واللي تقرا مجله .. واللي يقرا الجريده .. واللي يلعب psp ..
راحت وردت .. وهي تمشي واحد يود يدها .. ماتدري من .. تمت واقف مكانها .. وماتبي تلتفت .. حاولت تسحب يدها ماقدرت .. التفتت عليه الا حمد ..
ريم معصبه: هد يدي
حمد مبتسم: ليش ؟
ريم وهي تسحب يدها: هدنيييييي اقولك
حمد هدها بلعدال: انزين شفيج معصبه ..؟؟
ريم مشت عنه
حمد ناداها: تعااااااااالي
ريم ولا جنها تسمع ..
قام من كرسيه ولحقها : احاجيج انا ردي عيل
ريم: نعم ؟ فيه شي ؟
حمد: رقدتي ؟
ريم: لا ..
حمد: افا .. ليش ؟؟
ريم حطت يدها على راسها: حمد ممكن تخليني اروح؟
حمد: روحي من ميودج ؟
ريم عفست ويهه ومشت عنه
حمد: تعااااالي
ريم وقفت .. راح لها: شفيج ؟؟ صاير شي ؟
ريم سكتت ومشت عنه ..
حمد يتحلطم: ولا تعطي ويه .. اففف

فيصل قام .. يبي يروح الحماام " كرمكم الله" يغسل ويهه .. جريب بيوصلون ..
واسماء راقده وماده ريلها مايقدر يطوف .. وريم محد ..
فيصل في خاطره: اففففف هالعله ماتقوم
كانت راقده ..وشيلتها معفوسه ونص شعرها طالع .. وخصلها على ويهه ..وشكلهها اينن وهي راقده تكسر الخاطر ..بريئة .. كان قاعد يطالعها .. يبي يعدل شيلتها .. سحبها شوي بس ماتغطى كل الشعر .. يبيها تقوم .. خذ الموسده وحطها على ويهه .. وهي رااقده ولا حست فيها
فيصل طقها بالموسده
اسماء قصحت : يمه بسم الله
فيصل يضحك: ههههههههههههههههه شفيج جذي تصروعتي ؟
اسماء معصبه: شتبي انت ؟
فيصل عصب: ابي اروح الحماام .. وانتي ساده الطريج .. شسوي ؟
اسماء تفشلت .. : والمطلووب ؟
فيصل ابتسم: انتي للحيين استيعابج بطيء؟
اسماء رفعت حواجبها: شتبي انت ؟
فيصل: قومي لو سمحتي ابي اطلع
اسماء قامت .. وهوه طلع .. يات ريم
ريم تطالع اسماء .. ابتسمت
اسماء تتلفت: شفيج انتي ؟
ريم ابتسمت : لا لا ولا شي .. صح النوم
اسماء: ويهي منفخ ؟
ريم ابتسمت: على خفيف
اسماء تفشلت: وخوج بوتمبه جافني جذي ؟؟
ريم قعدت علكرسي : افففففففف تعبت
اسماء: الله يعينه ..
ريم قطت راسها علكرسي: لا اله الا الله
اسماء: محمد رسول الله
فيصل يه .. طقها على جتفها بتلفونه : قومي بطوف
اسماء التفتت عليه: جنك مللتني؟
فيصل تجتف : يعني مب قايمه
ريم تنقزها .. اسماء قامت: وخر
رجع فيصل مكانه ..
وريم تجوفهم شلون يحاجون بعض .. ومب عاجبها الوضع كلش
اسماء راحت تغسل ويهه .. وريم .. فرصه انها تحاجي اخوها: فيصل؟
فيصل يطالعها: قلت لج .. هالموضوع مابي اتكلم فيه كلش
ريم: خلني اتحجى يخي .. أسمعني ؟
فيصل: راسي يعورنيييييي ومافيني شده ..
ريم: فيصل .. اسمعني بس ..
فيصل رفع صوته: ريم ؟ ماتفهمين ؟؟ قلت لج لا يعني لا ! عجييييييب
ريم بهدوء: فيييييصل
فيصل: شنو اللي ما فهمتيه من كلمة " لا " خل افهمج ؟
ريم تكدرت: بس بس خلاص .. آسفه
فيصل بهدوء: ريم عاد خليني على راحتي .. وقت اللي احس ابي اتكلم فهالموضوع بقولج
ريم ابتسمت: أكيد ؟
فيصل: اكييد
اسماء يات وقعدت .. سحبت ريم: بطنيييييييي
ريم خافت: شفييج ؟
اسماء: ماادري احس بطني يعورني .. كله من جسميز
ريم ابتسمت: متأكده؟
اسماء ميوده بطنها: اااااااي
فيصل التفت عليها .. مايبي يصيدها شي : خير عسى ماشر ؟؟
اسماء عفست ويهه: ولا شي .. شتبي انت ؟
فيصل رفع حواجبه: يعلج سهال ماقمتي منه سبوع قولي آمين
اسماء بققت عينها: يعلللللللك انت .. وه عليك ..
ريم تسكتهم: هي هي انتوا
اسماء طلعت لسانها حق فيصل
ريم تطالعها: هي انتييييييييي
فيصل يحرها: يعلللله القص
ريم : بسسسس انت
اسماء: كرهااااااااات تكرهك قول آمين
فيصل: تكرهج انتي
اسماء: شتبي انت ؟
فيصل: شتبين انتي ؟
اسماء: مالت عليك وعلى ويهك
فيصل: وعليج وعلى ويهج
اسماء: اكرررررهك
فيصل: شدعوه انا اللي ميت عليج ؟
ريم صرخت: بسسسسسسسس .. يهال انتوا ؟
اسماء: سكتي اخوج
فيصل: سكتي رفيجتج
ريم قامت : يننتوني .. شتبون انتوا بالضبط ؟
فيصل سحبها: قعدي لتفضحينه انتي
اسماء تتأفف: اففففف ..
فيصل يبي يحرها .. طل في ويهه: افففففففف
اسماء: خذت الموسده وقطتها على ويهه
فيصل خداها: مشكوره .. (حط راسه عليها ) الله .. شهالراحه ؟ .. شيييييي
اسماء احترت
ريم جابلتها: تركيه عنج .. خليه ماعليج منه
اسماء ماتقدر .. محتره .. قاعده تتلفتت تبي أي شي تحذفه عليه
ريم يودتها: عقليي انتي !!
اسماء: هدييييينيي
فيصل سكت عنها .. وريم تمت تسكت فيها .. لي ماهدى الوضع ..

وصلوا مطار امسترداام ..
نزلوا .. بس مامداهم يقعدون سيده راحوا الــgate ينطرون الطيااره ..
وريم قاعده ومبتلشه فيهم
كل واحد ماد بوزه شبرين .. واذا تجابلوا تهاوشوا ..

ناصر .. مستانس .. ومب مصدق ان بيجوفها اليوم
راح كشخ .. وودى شعره الويفي على وره .. كان مخلي لحيه خفييفه ماتبين بس حركه .. تعطر .. يطالع روحه فلمنظره : يا أمر انته
نزل من شقته .. ركب سيارته ..يغني .. الين اليووووووم وانا اتخيل لقاانا كيف ..
شغل السياره .. بيروح المطاار .. طول الطريج شاق الحلج ومستااانس .. مايدري شيسوي في روحه ..
وصيده السيد .. زحمه .. والسيد مايمشي .. يتلفت يمين يساار .. اففففففففف حزتهم ؟؟ يطالع الساعه .. والسيد مايمشي
ويك اند .والظهر ... والأوادم كلهم طالعين
ناصر عصب .. يصارخ : افففففففففففف شهالسييييييييد ؟ ( طق راسه ) الا شهالحظ
فواز اتصل له .. ناصر مب مشتهي يتحجى
فواز رد اتصل

ناصر من غير نفس: الو
فواز: هلا ومرحبا
ناصر من غير نفس: هلا
فواز: عسا ماشر الا النفس مقطنه اليوم ؟
ناصر: محد مقطن غيرك ..
فواز: وصلت المطار ؟
ناصر يصارخ: وين اوصل وهالسيد مايتحرك ؟
فواز: اووووووه .. متى توصل طيارتهم ؟
ناصر: شدراااني محد قالي بروحي ماعرف رقم الرحله .. بس انا سألت قالولي على 2 .. بس ان شاءالله اهيا عاد
فواز: يا حظييييي .. عز الله وصلت الساعه 4
ناصر: بس عاد انت .. انت اللي كشحت علي
فواز: اييييي قطها علي .. ماغير حظك الردي ذا
ناصر: افففففففف ..
فواز يبي يحره: ماتبي تسكن معي عشان تجابلهم كل يوم ؟
ناصر ابتسم: اذلف اذلف .. ترى تلفوني مافي جارج الحين بيبند
فواز: هاهاها .. مالت عليك .. يالله اجل اخليك
ناصر: اوكي
فواز: باااي
ناصر: باي

طق علسكاان بقوه : افففففف .. لا اله الا الله
وقعد يتحلطم طول الطريج .. شوي وبند تلفونه .. والجارج مال السياره ناسيه في سيارة رفيجه


LAX
ريم وفيصل واسماء .. توهم طالعين من الطياره ..
راحوا صوب الجوازات .. عقب لشنااط ..
فيصل يشيل شنطة اسماء ويطالعها: شحاطه فيها انتي ؟؟ ثقيله
اسماء ابتسمت بخبث: شتبي انت ؟
فيصل حط لشنااط ودزهم .. ريم راحت له: بساعدك
فيصل ابتسم: شدعوى ؟
اسماء طول الطريج فاخه .. وريم تتطنز عليها: بوو جوفي ويهج .. ولا رغيف
اسماء طلعت لها لسانها: كييييييفي .. شتبين انتي ؟
ريم راحت لها: لمسي قلبي ..
اسماء حطت يدها: بووووو عرس عرس .. عرس هنود بعد
ريم ميوده قلبها: ماستحمل .. احس ريلي مب قادره تشيلني ..
اسماء: سكتي سكتي بس ..
طلعوا .. يدوروون .. يتلفتون .. محد
فيصل يتلفت: قالي بيي
ريم متكدره: يمكن يه .. المطار شكبره ..
فيصل يطالع الساعه: مايندره
اسماء راحت حق ريم تنقزها: جيتك على الموعد ولاجيت .. وش عن لقااااااناا مانعنك؟
ريم طقتها على جتفها: سكتي سكتي
فيصل: مافي الا ناخذ تكسي
ريم بسرعه: لا لا .. شناخذ تكسي .. وين نروح ؟؟ احنا حتى الشقة مانعرف عنوانها ؟
فيصل: نتم هني لي الصبح يعني ؟
ريم تفكر : امممممممم .. اتصل له سأله
فيصل طلع تلفونه واتصل . .. بخيبة أمل : صااكه
ريم تكدرت .. خذت نفس : لا اله الا الله
فيصل يطل على اسماء: ننطر ولا نمشي ؟
اسماء عافسه ويهه: شدراني فيك .. كيفك
فيصل: انتي بتمشين ولا تنطرين ؟
اسماء تطالع ريم: اكيد بنطر
فيصل يحاجي ريم: ننطر ؟
ريم ببراءة: كيفك فيصل
فيصل: المطار شكبره ..مادري وين نروح .. نتم مكانه احسن
عقب نص ساعه .. وهمه ينطرون مكانهم .. ناصر وصل .. قعد يتلفت يتلفت .. ماجافهم .. خذ تلفونه بيتصل .. مافي جارج .. قعد يدورهم
فيصل كان واقف: وبعدين يعني ؟
تم ربع ساعه يدورهم .. يراكض جن مينون .. واخيرا جافهم من بعيد .. ريم كانت واقفه يم رفيجتها وفيصل مجابلهم ..
جافهم وتم واقف مكانه .. بطل عينه وبقق عيونه .. مب مصدق .. ريم ؟ قلبي قلبي قلبي ماصدق
ريله مب قادره تشيله تم يصارخ : ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييم
ريم سمعت الصرخه وقلبها طااح في ريلها .. فالابهام بالتحديد
نشف ريجها .. بلعتت ريجها: نااا ناا نااصصر ؟؟
فيصل التفت عليه .. ياهم ركيض .. يطالع ريم جن مينون .. وهي مستحيه نزلت راسها ..
تم واقف يطالعها .. وهي تطالعها وتنزل عينها ..
فيصل: احم .. هيي انت
ناصر مفهي ولا يدري شسالفه .. عينه عليها وبس ..
فيصل دزه: نصوور
ناصر التفت عليه: هلاهلا فيصل الحمدلله عالسلامه شلونك زين؟
رد التفت عليها .. يطالعها ومب مصدق .. يحس شي في قلبه .. في جسمه ..
فيصل مب عاجبه : هيي .. شفيك ؟؟
ناصر يطالعها: شوي
فيصل عصب: هييييييييي انت
ناصر: بس انت اطلع من هالباب جدم واانا اييك
فيصل دز الشناط يأشر.. :ذي الباب ؟
ناصر عينه على ريم: اي
فيصل: وانت ؟
ناصر يطالعها: كا كا انت جدم بس
فيصل مستعيل مشا ..
وريم قلبها يدق يدق يدق شوي ويطلع .. ريلها ترتجف .. ريجها ناشف .. مب عارفه شتسوي
اسماء تجوف ويه ريم وتضحك .. راحت عنهم .. لحقت فيصل ..
تموا ريم وناصر .. بروحهم
ناصر مد يده وتم يطالعها .. ويطالع عيونها .. جن أول مره يجوفها
ريم بلعت ريجها .. دمعت عينها .. ومدت يدها ..
سلم عليها .. يده داافيه .. قام يهوس على يدها بالقوه .. يدها كانت ناااعمه .. مايبي يهدهاا
هدووء .. محد تحجى
اهوه يطالعها .. اوهي تطالعه شوي وتنزل عينها
لا اهوه مصدق .. ولا اهي مصدقه
ناصر ابتسم والدنيا مب شايلته من الوناااااااااسه : ماصدق ..
ريم ابتسمت .. مب عارفه شتقول .. نفسها صاير سرييع ..
ناصر بهدووء .. وبنفس سرييع : صارلي اسبوع احفظ .. الحجي اللي بقوله لج .. من جفتج شسمه .. نسيت .. نسيت كل شي ..
ريم استحت
ناصر للحين ماهد يدها
ريم خذت نفس .. وعضت براطمها
ناصر يطالعها جن مينون .. واقف جريب منهاا .. وهي تحس ان قلبها خلااص ماتستحمل .. ريجها نشف .. قامت ترتجف .. ركبها تتصافق .. طالعت يدها ويده في خاطرها يبيلهم صوره ( الفراغه)
ناصر داشfeeling : بمووت
ريم مب عارفه تتحجى .. مب عارفه شتقول
ناصر يود حنجها ورفع راسها: طالعيني ..
ريم تتنفس بسرعه .. بلعت ريجها وتمت تطالعه .. تطالع عينه .. نظرااته اللي كلها حبب وشووق ..
ناصر: واخيرا ؟؟
ريم نست كل الحجي .. خلاص ماتعرف تقول شي
ناصر يطالع عينها .. سكت ..
يدها في يده .. وكل دقيقه يهوس عليها أقوى .. : ريم ؟
ريم بزور تتحجى: هـ هـلا
ناصر مب عارف شيقول .. وايد كلام في قلبه بس يحس جمله مفيده مب قادر يركبها على بعض .. كل شي نسااه من جافها .. كل شي تبخر ..
فيصل جدم وطلع عالشارع .. ومايدري وين يروح
جاف اسماء وراه: وينهم ذلين ؟
اسماء عافسه ويهه: شدراني انا ؟
فيصل بهدوء: تروحين تنادينهم ؟
اسماء: وشلا انت ماتروح ؟
فيصل: يعني مب عدله اخليج بروحج اهني وانا اروح .. روحي انتي ..
اسماء مشت تناديهم
كانوا واقفين .. ميود يدها ويطالعها وهي منزله راسها .. تحس بحرااره في جوهم .. صج ماتبي تخرب عليهم .. بس غصبن عليها
اسماء راحت: احم .. يعني بنتم وايد ننطر اهني ؟
ناصر وعينه على ريم: شوي بس
ريم متفشله
اسماء تصارخ: شوي في عينك .. يالله بسرعه .. (سحبت رفيجتها )
ريم عينها على ناصر .. بس اسماء سحبتها ويدها ميودها ناصر .. ميوده بالقوه وذيج تسحبها
ريم ويدها تعورها:آآآآآآآآآي
ناصر سيده هدها: اسم الله عليج اسم الله عليج حبيبتي تعورتي؟
ريم ابتسمت .. تهز راسها: لاء
ناصر وراها واسماء تسحب في ريم
ريم بلعدال: بس هديني بامشي بامشي..
طلعوا برا وناصر يمشي وراها ويطالعها
وفيصل ينطر برا: وينكم انتوا ؟؟ انا مادل
ناصر متفشل : السموحه ياولد العم .. (خذ الشناط منه وتم يدزهم) تعالوا وراي .. (التفت على ريم .. يحاجيها بدون صوت .. يعني بس يحرك شفايفه عشان محد يسمع " تعالي يمي ")
ريم استحت ..
فيصل يمشي يمه
وناصر كل دقيقه التفت على ريم
فيصل: شخبارك ؟
ناصر: والله ابشرك كل شي تماام انتوا شلونكم ؟
فيصل: الحمدلله بخير
ناصر: عسى ماتعبتوا ؟
فيصل: اي والله تعبنا .. صار لنا اكثر من يوم الحين فلطريج
ناصر التفت على ريم .. بحب: تعبتي؟
ريم مستحيه تهز راسها ان لاء ..
ركبوا السياره .. واسماء تطالع ريم وتنقزها
فيصل جدام ويا ناصر ..
وريم ورا ناصر .. واسماء ورا فيصل ..
ريم قلبها يدق وتتنفس بسرعه .. مب مصدقه .. وناصر كل دقيقه يطل عليها من المنظره جداامه .. وهي تطالع عيونه ..
اسماء تساسرها: ماشالله وايد يتشابهون .. تقولين تووم ؟
ريم وعينها في عينه: اي ماشالله
اسماء: واللي يسلمج لتجوفين ويهج
ريم مستحيه: اششش لتفضحينه
ناصر : والله سامحوني تأخرت .. بروحي ماعرف رقم رحلتكم ..
فيصل: لا شدعوه
ناصر: والله صادني السيد ماتتصور شلون .. ولا يمشي ..
فيصل: اهم شي جفنااك ..
ناصر يطالع ريم فلمنظره وعاض براطمه .. ويهز راسه ومصغر عينه جن يبي يجوف شي من بعيد وهي تطالعه وتبتسم
ريم سحبت اسماء: ماستحمل
اسماء ابتسمت: اللاي فن .. فلم رومانسي لاايف
ناصر شعل المسجل والتفت على ريم بدون محد يحس : احبج
اهني ريييييييييم شب ويهه .. خلاص ماتستحمل .. سحبت اسماء: قعدي مكاني بليز..
اسماء: وليش ؟
ريم: قعدي وماعليج .. والله بذووب ماستحمل
قعدت ريم ورا فيصل .. ماتستحمل حركاته خلاص خقت من طووولها .. باختصاار ذااااابت
التفت عليها ناصر .. جذي يقدر يجوفها احسن .. ابتسم
ريم بلعت ريجها ويودت قلبها .. بهدووء: ماستحمل خلااص
فيصل قط راسه عالسيت ورقد .. واسماء كانت تطالعه وهوه راقد .. اينن
ناصر كل دقيقه التفت على ريم .. وريم تطالعه وتبتسم .. اسماء قطت راسها ورقدت ..
ريم كانت حدها تعباانه تدور لفراش بس عشان ترقد ... بس وين ترقد وحبيب القلب مجابلها ؟؟
وصلوا .. ناصر نزل بسرعه وبطل لها الباب .. والباقي راقدين
نزلت من السياره .. جابلتها تعدل شيلتها ..
ناصر جابلها .. بهدوء: قرت عينج
ريم ابتسمت: بويه نبيك .. انت بعد .. قرت عينك
ناصر ابتسم : بويه نبيج ..
ريم مستحيه .. ركبت السياره تقومهم .. يود يدهاا : وين ؟
ريم: بقومهم ..
ناصر: لا خلج شوي .. ماشبعت منج .. ولا بشبع .. شوي
ريم خقت .. ويهه صار احمر خلااااص ماتستحمل : مايصير لازم ..
بروحه بالزور تتححجى .. راحت حق اسماء: اسووم اسووم .. اسوم قومي .. وصلنا
اسماء قحصت .. بزور تبطل عينها: اففففففف تعبانه
ريم: يالله الحين نركب فوق ورقدي لي باجر
اسماء تحك ويهه: يالله (نزلت من السياره)
ناصر نزل الشناط وركبهم فووق .. جافه فواز وقال بيساعده
وفيصل راقد
ريم ابتسمت: قوميه
اسماء : ويهج ويهج .. قوميه انتي
ريم راحت له .. وحطت يدها على راسه: فيصل .. فيصل ؟؟ فصووول
فيصل وهوه راقد: هاااااااا
ريم: قوم حبيبي يالله وصلنا
فيصل: شوي بس خمس دقايق بس
ريم: فيصل اركب الحين وارقد فوق احسن لك
فيصل: اففففف يعني ماتخلين الواحد يرقد انتي ؟
ريم : فيصل يالله قوم
فيصل قام .. : كا كا قمت ..
عافس ويهه .. حده تعبااان ..
نزل من السياره ..
توهم ناصر وفواز نازلين
فواز راح يسسلم على فيصل ..
وناصر نادى ريم واسماء يركبون فوق ..
ركببوا اللفت .. وناصر يخز ريم .. وريم منزله راسها ..
بطل لهم باب الشقه ..
دش وخلاهم يدشون ووقف عند الباب بنطرهم
ريم مستانسه .. ماصكت حلجها من الأنااسه .. تتلفتت .. عجبتها الشقه حدها بسييطه وموودرن .. كل شي حلو :: اللااااااااااااااي حلوه
ناصر استانس .. كان متسند يم الباب ..
دشت الغرفه ووقفت عند الباب : ماااااااااااااصدق .. اللااااااااااي حده فن .. فله فله . .
اسماء: صج فن .. صج عجيب .. صج ونااااااااااسه
ناصر كان مختار لها كل شي على ذووقه ..
طلعت تطالعه .. مب عارفه شتقول
ناصر ابتسم: عسى عجبج ذوقي ؟
ريم مب عارفه شتقول: وايد حلو وايد عجبني .. مشكور والله ماقصرت
ناصر : افا عليج .. حاضرين ..
شوي الا فيصل ياي .. : الله الله شهالمكان الزين .. ماشالله
ناصر: عاد انا خليتك في ذيج الغرفه ..
فيصل ابتسم: ماتقصر ياولد العم .. والله مادري شقولك ..
ناصر: لاتقول ولا شي .. انا ادري مارقدتوا ..(يطالع ريم) ارتاحوا الحين ..بس انا من رايي تخلون لرقاد لي فلليل عشان مايخترب رقادكم
فيصل: تهقى ؟
ناصر: اي انا جذي .. مارقد فلطياره .. بس احاول علأقل انطر ليما تظلم الدنيا وارقد .. يعني نطرو شوي لي 8 .. 9 .. عقب رقدوا .. وباجر لتقومون الا حق الصلاه ..
فيصل: بس عيل .. مافي مكان جريب نتعشى مادري نتغدى مادري نتريق .. اللي اهوه .. اكل الطياره كلش مب شي
ناصر يطالع ريم: دشوا بدلوا شوي ارتاحوا نص ساعه .. انا بييب لكم الأكل ادري مافيكم شده ..
فيصل: لا عادي بنطلع احنا لتحاتي ..
ناصر: لا لا لا .. توكم يايين من السفر تعابه .. انا بروح .. مب بعيد المكاان .. بييب لكم أحلى برجر اهني .. ان ان اوت
ريم ابتسمت: اللاي
فيصل ينقز: عاد لاتنسى .. لهم ثنتينهم (يطالع اسماء) بلين وذ جييز ها
اسماء يزعم ماسمعته ..
فيصل: انزين انا بايي وياك
ناصر: لا والله حلفت .. ارتااح انا بييب لكم .. (وهوه طالع ) مع السلامه
ريم : الله يسلمك
رد دش عليهم : صج نسيت
فيصل: خير ؟
ناصر طلع (جب)ز من مخبااه: هذي ارقام لكم .. ثلاثتكم .. كلموا الأهل طمنوهم
فيصل ابتسم: ماقصرت يالشيخ
ناصر: عاد طقولي مس كول ولا شي عشان اعرف ارقاامكم ..قصدي يعني كل واحد ورقمه .. (يطالع ريم)
فيصل: اي اكيد .. ان شاء الله .. مشكور والله ماقصرت ..
ريم بهدوء: مشكوور والله
ناصر ابتسم: حاضرين افا عليكم .. يالله فمان الله
فيصل: الله ويااك

ريم بسرعه راحت حق فيصل: يالله خنكلم امي بسرعه
فيصل بهدوء: ان شاءالله
حط البطاقه .. وشغل تلفونه وتصل على رقم ابوه
كانوا قاعدين فلصااله يجووفون الأخباار ..
بوفيصل من جاف الرقم عرف ان اهمه .. فز: الوووووو
فيصل: هلاااااا والله
بوفيصل مستاااااانس: هلا هلا وليدي شلونك ؟
فيصل مستانس: هلا يبه هلا .. احنا بخير ابشرك شلونكم انتوا؟
ام فيصل من سمعته راحت يمه: عطني .. عطني بكلمه .. اجووف هاات
بو فيصل: اشش سكتي انتي خليني اكلمه .. فيصل يبه عسى ماتعبتوا ؟
فيصل: لا يبه الحمدلله .. وشلون امي ؟
ام فيصل: عطنييييي بكلمه
بوفيصل: هاج هاج يلحنانه
ام فيصل خذت التلفون ودمعت عينها: يمه فيصل شلونك ؟
فيصل: هلا يمه هلا بالغاليه هلا
ام فيصل مستانسه: شلونكم يمه عسى ماتعبتوا ؟؟
فيصل: لا يمه الحمدلله
ام فيصل: فديتك والله مكانكم ابين .. ولهانه عليكم .. وين اختك ؟
فيصل يعطي ريم اللي طول الوقت قاطه اذنها وتنطره يعطيها التلفون
ريم بلهفه: الووووووو يمه
ام فيصل دمعت عينها : يمه شلونج حبيبتي ؟ طمنيني عليج ؟
ريم دمعت عينها: يمه وحشتيني .. انا بخير انتي شلونج ؟
ام فيصل: مشتاقة لج والله .. اكلي زين حبيبتي .. وحطي بالج على روحج وعلى رفيجتج وخوج ..
ريم: ان شاء الله يمه
ام فيصل: عطيني يمه اسلم عليها
ريم عطت التلفون اسماء .. اسماء: الوو خالتي
ام فيصل: هلا هلا يمه شلونج ؟
اسماء ابتسمت: الحمدلله بخير انتي شلونج ؟
ام فيصل: مشتاقة لكم والله .. تحملوا في روحكم ..
بو فيصل ينقزها : عطيني ريم
ام فيصل: يمه عطيني ريم ابوها بيكلمها
ريم: الووووو يبه
بوفيصل: هلا هلا بنتي .. شلونج يبه ؟
ريم: الحمدلله انت شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟
بوفيصل: بخيير ونعمه .. كل شي تمام ؟
ريم: الحمدلله .. يبه شخبار نجود ؟
بوفيصل يحاجي مرته : نادي نادي نجود تبي تكلمها
ام فيصل بسرعه ركبت لها فوق تناديها
بوفيصل: هذي رقمكم ؟؟
ريم: اي يبه هذي رقم فيصل . .انا ان شاءالله بتصل لكم على رقمي بعد
بوفيصل: ايي زين سويتوا .. شخباره ناصر؟
ريم فز قلبها: الحمدلله بخير والله ماقصر حدنا مفتشلين منه
بوفيصل: والنعم فييه .. كفو والله ماقصر .. سلمي عليه وايد
نجود نزلت سحبت التلفون من ابوها .. تصارخ: يالخااااااااااايسه
ريم استانست: حبيييييييبتي والله
نجود: يحماااااااااااره يابقرررررره يااااااااا ويه العنز وحشتيني
ريم: آآيه علييييييج وانتي اكثر والله شلونج ؟
نجود دمعت عينها: فديتج يالبقمه وحشتيني وحشتيني والله مكانج ابين كريه البيت بدونكم .. تدرين امي قالت لي انكم اتصلتوا وانا دبجت عالدري وبغيت ادبق على ويهي
ريم: هههه اسم الله عليج .. عاد ماوصيج هالله الله فلدراسه .. امتحانات الحين
نجود: اففف لازم تكدرني ... زين زين درينه .. وينه ويه الكلفس ؟
ريم: فيصل؟
نجود: ماغيره ..
ريم عطت فيصل التلفون: نجود بتكلمك ..
فيصل: الدببببببببه
نجود: الكرييييييييه
فيصل: شلوونج ؟
نجود: اوكي تمااام انت شلونك ؟
فيصل: الحمدلله بخير ..
نجود: هذي رقمك ؟؟
فيصل: اي
نجود: ابشر بالمسجات الزينه
فيصل ابتسم: واذا عرفتي رقم ريم بنتسيني
نجود: لا لا افا عليك شهالحجي ؟ خيرك سابج ياخوي
فيصل في خاطره شدخل .. : يالله نجودي اخليج الحين .. اكلمكم وقت ثاني .. سلمي عليهم كلهم ..
نجود: الله يسلمك ويعافيك ..
فيصل: تامريني بشي؟
نجود: سلاااااااامتك يالفيص ماتقصر
فيصل: الله يسلمج .. يالله مع السلامه
نجود: مع السلامه

ريم مستانسه كلمت امها وابوها واختها .. دشت غرفتها ولحقتها اسماء
اسماء: قلبي رشووووود ابي اكلمه
ريم : يالله اتصليله شناطره ؟
اسماء: ولد عمج شاحن البطاقات وعليه
ريم: فشيله والله كل شي سوى .. ماقصر
اسماء طلعت تلفونها وتصلت ..
راشد من جاف رقم غريب نقز: الووووووووو
اسماء دمعت عينها: رشود حبيبي
راشد: اسوووووووووم يالدبه شلونج ؟
اسماء: الحمدلله زينه انت شلونك ؟
راشد: يوم سمعت صوتج صرت بخير .. احاتيييييج والله التلفون في يدي انطرج تتصلين .. انتي بخير ؟
اسماء: آآيه عليك.. الحمدلله انت شلونك ؟
راشد: الحمدلله .. عسى ماتعبتي ؟
اسماء: لا لا لتحاتي .. الحين بنطقها رقده لي عقب باجر
راشد: هذي رقمج ؟
اسماء: ايي ايي رقمي
راشد: خلاص يبه اتصل بج انا .. عاد لاتصكينه خليه كله وياج .. ابي اتطمن عليج
اسماء: اي اي افا عليك ..
راشد: والله البيت كرييييييه وظلمه بدونج مايسوى شي .. ماحب اروح هناك كله برا ..
اسماء تكدرت: آآيه عليك .. ليتك وياي والله .. مشتاقة لك
راشد ابتسم: وانا مشتااق لج اكثر .. سمعيني .. هذي آآخر مره تخليني وتروحين فاهمه؟
اسماء ابتسمت: اول وآخر مره
راشد: ماوصيج تحملي في روحج واستاانسي .. بس اهم شي تطمنيني عليج
اسماء: ان شااااااااء الله .. انته بعد
راشد: وخلج ويا رفيجتج .. لتهدينها
اسماء ابتسمت: عاد في هذي لتوصي
راشد: حتى ميريوو تصيح .. تسسلم عليج
اسماء: اووهوو الخداي هذي بعد يحليلها .. الله يسلمها
راشد: يالله يبه .. طمنيني علييج
اسماء: ان شاءالله .. تحمل فروحج
راشد: وانتي بعد
اسماء: تامرني بشي؟
راشد: اهم شي سلامتج
اسماء: الله يسلمك ..مع السلامه
راشد: مع السلامه

ريم دشت تتيدد عشان تصلي .. وصوت امها وابوها وختها يرن في اذنها ..
تسبحت ..
ودش اخوها يتسبح
واسماء تسبحت
كلهم تسبحوا
اسماء وريم يحوسون فلمطبخ
بطلوا الثلاجه الا متروسه اغرااض وحركاات
ريم: مااااااااااااصدق ..
اسماء: عاد لا عشان اخوج ولا عشاني .. كله عشاان الرييم
ريم استحت: آآيه علييه والله ماقصر ..
عقب ساعتين يمكن ياهم ناصر .. تأخر بالعماله عشان اريحون شوي ..
طق الجرس
طلع له فيصل : حيااااااك حياااك
ناصر وفي يده الأجياس: الله يحييك
قعدوا علطااوله ..
فيصل ينادي البنات: ريييييم .. اسمااء .. تعالوا
ريم تنقزها: ينادييج ينادييج روحي
اسماء: ولي زين ..
راحوا
ناصر جابل ريم .. وفيصل جاابل اسماء
ناصر يعطي ريم: وهذي البلين وذ جيز
ريم خذته منه .. ببراءة: مشكور
فيصل طلع البرجر من الجيس .. يطالع اسماء: وهذي بلينج ..
اسماء خذته بدون ماتقوله شي ..
ريم يوعانه .. تبي تاكل .. وناصر عينه عليها
هدت البرجر وجابلته
ناصر حس ان " لتجوف ابي آكل " .. تم ياكل ويحاول مايطالعها
ريم ابتسمت وتمت تااكل ..
هدووء كلمن يااكل
ريم: ناصر ؟
ناصر فز: عيونه
طل في ويهه فيصل
ناصر تفشل: قصدي آمري
فيصل: اي جذي
ريم تفشلت: امم لا بس كنت بقولك ابوي يسلم عليك وايد
ناصر: الله يسلمج ويسلمه .. شخبارهم؟
ريم : الحمدلله بخير
فيصل قام: نعم الله عليك
ناصر التفت عليه: بلعافيه
فيصل دش غرفته: تصبحون على خير
ريم وناصر: وانت من هله
اسماء كملت أكلها وقامت .. بهدوء: نعم الله عليك
ناصر ابتسم: بالعافيه
اسماء دشت الغرفه ..
وتموا ريم وناصر بروحهم .. ريم بهدووء وهي منزله راسها: نعم الله عليك
ناصر تشقق: بالعافيه ابوي .. شبعتي ؟
ريم ابتسمت: اي الحمدلله .. ماقصرت والله
ناصر ابتسم: شدعوى ؟ افا عليج
ريم: لا والله وايد علينا .. مشكوور والله مادري شلون ارد جميلك
ناصر ابتسم .. بهدوء: لتخليني بس .. خلج وياي
ريم شب ويهه وابتسمت .. قامت تشيل الأجياس وتنظف الطاوله وناصر يطالعها ..
نظفت كل شي وخلته مرتب ونظيف نفس قبل .. وهوه قاعد ويطالعها .. وهي مب عارفه تسوي شي ..
يوم كملت ناداها .. : تعالي قعدي
ريم مستحيه .. قعدت
طلع لها من مخباه بوكس مخمل .. لونه احمر .. وعطاها اياه
ريم تفشلت .. بغباء: شنو ذي ؟
ناصر ابتسم: بطليه
ريم بطلت البوكس .. كان فيه نكلس .. سلسله.. على قلب .. حدها نااااااااعمه .. ينت عليها
ريم لا اراديها : اللاااااااااااااي تينن .. وااااااااااو نااعمه
ناصر ابتسم: عجبتج ابوي ؟
ريم رفعت عينها تطالعه: تينن وايد حلوه .. حدها فن ..
ناصر يبي يحرها: زين عيل عطيني اياها .. أكيد بتعجبها
ريم رفعت حاجبها مستغربه .. : تعجب من ؟
ناصر ابتسم: انتي شعليج ؟ اجوف هاتي

ريم حست بنااااااار في صدرها .. قطت عليه السلسله ومشت
ناصر لحقها: تعاااااااالي
ريم منزله راسها ومعصبه: في شي ؟
ناصر ابتسم: تغارين ؟
ريم ودها تعطيه طراق على ويهه: تعبانه بروح ارقد
ناصر ابتسم: جاوبيني انزين .. تغارين ؟
ريم شوي وتطقه خلاص ماتستحمل
ناصر: لتعصبين .. شكرهج تصيرين .. ابتسمي اجوف .. والله العظيم لج يعني ماتدرين انج حبيبتي ؟
ريم ابتسمت بالغصب: بروح ارقد
ناصر وقف مجابلها ومايخليها تتحرك .. تروح يمين يروح يمين .. تروح يسار يروح يسار ..
ريم: وبعدين يعني ؟
ناصر بهدوء: عادي البسج ؟
ريم استحت: لا مايصير
ناصر: عاد عاد .. خاطري
ريم مستحيه: لااا مايصير ..
ناصر: انزين عيل انتي لبسيها وانا بصكها
ريم استحت: لا لا لا ..
ناصر عطاها اياها : يالله لبسيها
ريم لفتها على رقبتها .. توها بتصكها راح من وراها وصكها
ريم قلبها يدق يدق .. لبستها ووحطت يدها عليها وتمت تطالعها .. : حقي؟
ناصر يتطنز: لا حق امي
ريم ابتسمت .. نزلت راسها: استحيي
ناصر مستانس: فديت اللي تستحي .. شحلوها عليج ..
ريم متفشله: وايد حلوه نعم الله عليك والله ماكان له داعي تكلف على روحك ..
ناصر عصب: شهالحجي ؟
ريم خافت: لا بس شكرا .. شسمه .. وايد حلوه
ناصر معصب: لا مب حلوه .. (بهدووء) انتي اللي محليتها
ريم خلااص انتهت .. ماستحمل .. عينها عالأرض
ناصر ابتسم: عليج بالعافيه حبيبتي .. اخليج الحين روحي ارتااحي .. بس سويلي مسكول عشان اعرف رقمج
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر مشى بيطلع: والله ماودي .. بس شسوي .. يالله حبيبتي تصبحين على خير
ريم تطالعها: وانت من هله
ناصر بطل الباب بيطلع وتم واقف يطالعها .. استحت ومشت عنه .. ودشت الغرفه .. وهو للحين واقف عند الباب ..
دشت وصكت الباب .. عقبها طلع .. مستااااااااااانس مب مصدق .. يحس بشي في قلبه .. شي في داخله منتعش .. قلبه يدق .. وناسه مو طبيعيه ..
ركب سيارته وراح شقته ..
ريم يوم دشت الغرفه لقت اسماء راقده .. بدلت ثيابها وانسدحت كانت صج صج صج تعبانه .. مارقدت طول الطرييج ..
يودت القلب وقطت راسها .. تذكرت يوم قالها تسويله مس كول .. طلعت تلفونها وطرشت له مسج
" ألينك .. تجلـس اقبالـي .. وتهمـس بًـ..اذني..اشلونـك
اضـيـع ويعـثـر لـسـانـي .. وعـيـنـي تـنـظـر اسفـلـهـا
واقول الحـال .. شـوف الحـال .. حالـي حالـه بدونـك
انـــا جـمــره .. نـفــس صـــدرك يطفّـيـهـا ويشعـلـهـا "

جاف المسج وتشقق
اتصل لها
ريم بلعداال عشان اسماء ماتقوم: الوو
ناصر: احبببببببببببج .. والله شوي عليج هالكلمه ..
ريم استحت ..
ناصر: حبيبتي اذا تبين تقومين الفير .. ترى حطيت لج اوقات الصلاة فلمير اللي يمج
ريم استانست: زين تسوي .. مشكور والله
ناصر ابتسم: حبيبتي والله احبج .. حدي حدي مستااانس احس فيني شي بس ماعرف شنو
ريم متسانسه: انا بعد
ناصر: ردينه عل" انا بعد " ؟؟
ريم تفشلت: ناصر ..
ناصر: عيونه وقلبه انتي .. آمري ابوي
ريم: مايامر عليك عدو بس ..
ناصر: ادري تبين ترقدين .. اخليج حبيبتي ارتااحي .. من تقومين كلميني
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر: يالله تصبحين على خير
ريم: وانت من هله .. مع السلامه
ناصر: الله يسلمج حبيبتي
طرش لها مسج
"يازين جوي يوم اطالعك بسكات
ودي بطول العمر .. ساكت .. وأطالعك
تقطع عيوني .. من عيونك مسافات ..
والمس عيوني في يدينك وأضيعك
مرات تبعدني وأقربك مرات
ومرات أحس بلذتك .. واتجرعك
لو أحكي بحبك دخلت بمتاهات ..
والحب نفسه .. لو عرف يحكي أقنعك
من كبر هيبة حبك ورب الآيات
حتى لو أنك تحكي بصمتك اسمعك .."
ريم قرته .. استانست .. يودت القلب ورقدت ..
من التعب كلهم من حطوا راسهم رقدوا ..

نجود كانت تحوس فلمطبخ يوعانه ..
ياتها جاندرا: شنو يبي ؟
نجود راحت لها: انتي حبيب مال انا .. ليش مايسوي كيك ؟
جاندرا: الهين ؟
نجود: اي الحين عيل باجر ؟
جاندر تهز راسها: انا تأباااااناا
نجود: يالله رفيق .. انتي كله تعبانه ؟
جاندرا: انا مو رفيق
نجود: رفيقه ولا تزعلين .. يالله سويلي
جاندرا: بوكرا بوكرا
نجود: بوكرا فعينج .. صج انج روييد بايت
جاندرا: انا رويد ؟
نجود: وبايت بعد
جاندرا: كلاس مافي كيك
نجود: اففففففففففف انتي شفايدتج ؟ يزعم فهمتي الحين ؟
جاندرا طلعت
نجود: جاندرووووو وويعه
جاندرا ردت: شنو تبي ؟
نجود: انا لله .. جلدي كرو ليش انتي سوي مشكل هي ؟ نهي مشكل ها
جاندرا: انا مافي سوي مشكل .. بس انا تأبانا
نجود: كنجوس
جاندرا: انا ؟
نجود: ذلفي ذلفي .. ذلفي بسوي بروحي .. تعبانه وتعبانه
دشت ام فيصل : ها يمه شفيج ؟
نجود تتحلطم : رويييد بايت
ام فيصل: شصاير؟
نجود: هذي البقمه .. عيزت اقول لها سويلي كيك مب راضيه
ام فيصل: وي يمه الحين بتسوي وياي الغدا .. خليه انا بسويلج عقب
نجود ابتسمت: لااااا يمه .. بس مابي مابي
ام فيصل: لتدلعين بسويلج
نجود استانست: فدييييييت امي انا
ام فيصل ابتسمت: روحي درسي ولي برز الغده بناديج
نجود تتحلطم: يمه مكتوب على يبهتي " روحي درسي"
ام فيصل: نهائي حبيبتي لازم تدرسين
نجود: انا لله .. يمه انا اروح اقدم بدون دراسه انجح
ام فيصل: اي ماشالله عليج .. طالعه على امج
نجود وقفت: هااااااااا صدتج .. يعني ماكنتي تدرسين قبل؟
ام فيصل تضحك: ويهج انا طالعه الأولى
نجود: اي ماشالله .. انتي الأولى وابوي الأول .. مادري من طلع الأخير
ام فيصل تضحك: ماتصدقين بييب لج شهادتي جوفيها
نجود: اي اي صح .. لا يمه صدقتج خلاص
ام فيصل: انتي الحين ماتروحين المدرسه عشان تدرسين .. اجوفج درستي شي
نجود: يمه عووش بتيني عقب بندرس
ام فيصل: ااخاف الا بس تدرسون
نجود: يمه من صجي .. لتصيرين لي رويد بايت انتي بعد
ام فيصل مستغربه: هااااا؟
نجود: ولا شي ولا شي اقولج جارتنا ام يوسف توفت
ام فيصل يودت قلبها: وه !!
نجود: اييييييييي استانست تبي تروح تخلف .. ماتقدر
ام فيصل ميوده قلبها: اسم الله عليها .. وراج تذبحين الأوادم انتي ؟
نجود تضحك: عشان تروحين تخلفين .. من زمان مارحتي خلف
ام فيصل: الله وكبر عليج
نجود: أي تبين تهيتين ..
ام فيصل: ويهج انا اروح اخلف على الناس .. استانس يعني ؟
نجود: لا يمه عمرج طويل ماقصد
ام فيصل مب فاهمه: شنو ؟
نجود: قصدي انتي تحبين تكونين مع الناس في الأفراح والمسرات والأحزان وجذي
ام فيصل: اقول روحي درسي لتخربطين علي
نجود: يمه قلت لج عووش بتييني عقب بادرس ويااها ماعرف ادرس بروحي
ام فيصل: انا لله .. الله يهديج بس
نجود: ويهديج يمه
ام فيصل: آمين
نجود: يمه بقولج شي بس لتزعلين
ام فيصل: قولي يمه قولي
نجود: ولا شي اقص عليج ( وهي طالعه ) بااي
ام فيصل: الحمدلله والشكر لله الكريم


يتبع بالجزء 13 ........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 08:18 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



][ الجـــــــــــزء الثالث عشر ][

صارت الساعه 1 الظهر
قحصت ريم عقب هالتعب.. جافت الساعه : ماشالله !!
طلت على اسماء الا راقده مسكينه .. تكسر الخاطر حدها تعبانه
قامت غسلت ويهه .. طلت على اخوها راقد
سوت جااي حلييب
وطلعت البستوق " البسكوت" والخبز والجبن وحطته علطااوله
طلعت الأكوااب والشكر ..
اتصلت حق ناصر ..
ناصر من جاف رقمها فز : حبيبتييييييي
ريم ابتسمت: صبااح الخير
ناصر : صباح الحب والأشوااق .. توج قايمه ابوي؟
ريم: ايي من شوي
ناصر: زيين رقاد العافيه .. ارتحتي ابوي؟
ريم: اييييي الحمدلله .. شلونك انت ؟
ناصر: ويااج اكيد بخير .. حبيبتي انتي
ريم مستحيه: ..
ناصر: ها ,, جنج بتقولين شي
ريم: اممم .. لا بس كنت بسألك متى بتيي ؟
ناصر يبي يحرها: من قالج بايي ؟
ريم تكدرت: ليش عاد ؟
ناصر: وليش آيي ؟
ريم : شنو ليش تيي ؟
ناصر: اي يعني اقصد .. اذا في احد يبي يجوفني .. بايي
ريم ابتسمت: لا والله ؟ يعني ماتدري ؟
ناصر: ادري بشنو ؟
ريم: اوووووو ناصر !! لتدلع
ناصر: يحق لي .. بتدلع .. مو ريم حبيبتي ؟؟
ريم استحت: ناصر عااااااد
ناصر:شفييج ؟
ريم ابتسمت: تعال
ناصر: يعني حتى لو ماقلتيلي اصلا انا ابي اجوفج وغصبن عليج وعلى اللي معاج بايي وبجوفج .. سامعه ؟
ريم ابتسمت: ايي .. جذي
ناصر: حبيبتي متى تبيني ايي ؟
ريم: الحين
ناصر: لااااااا الحين .. توكم قايمين مايصير
ريم: اصلا انا بس اللي قمت .. للحين راقدين
ناصر: بوووو .. زين انا العصر جذي بمر عليكم
ريم: زين
ناصر: متى يبتدي كورسكم انتوا ؟
ريم: اممم اظن مب عقب باجر .. اللي عقبه
ناصر: ااه زين عيل .. وفيصل متى بيرد ؟
ريم: امممم مادري والله نسيت اسأله .. كل مره اسأله لان يقولي ماحصل حجز .. مادري
ناصر: ميخالف انا بسأله عقب .. تريقي ابوي ؟
ريم ابتسمت: لا للحين
ناصر: وليش ؟؟؟؟؟
ريم: لا انطرهم يقومون بتريق وياهم .. اخليك الحين جن حسهم .. اكلمك عقب
ناصر: اوكي حبيبتي .. معيله
ريم: يالله مع السلامه
ناصر: يسلمج ابوي

دشت على اسماء توها قايمه
اسماء بزور تبطل عينها: الساعه جم ؟
ريم تطالع ساعتها: 1 ونص ..
اسماء فزت : ضعـّفه!! كل ذي رقاد ؟ تصدقين بعد ماشبعت
ريم ابتسمت: عليج بالعافيه ..
اسماء طلعت بكشتها عشان تغسل ..
ريم نادتها: تعالييييييي
اسماء من غير نفس: شتبين
ريم: لو يطلع فيصل الحين ؟ لبسي شيلتج !!
اسماء: اووهووو مب حزته .. يولي زين
ريم عطتها الشيله: هااج عشان عقب ماتحندين عليه
اسماء خذتها وراحت
عقب ماطلعت راحت ريم تجوف اخوها .. كان راقد
بس حس فيها يوم دشت

فيصل وصوته صاير شحلوه .. : الساعه جم ؟
ريم ابتسمت: 2 إلا ..
فيصل: بوووو .. خل اقوم يالله
طلعت ريم تنطرهم عالريووق ..
اسماء ياتها وقعدت .. صبت لها الجاي .. وخذت البستوق يمها ..
يه فيصل بياكل ..
ريم صبة له جاي
فيصل يطالعها: حقي ؟
ريم تطالعه: ليش ماتبي ؟
فيصل: امبلا امبلا صبي .. (التفت على اسماء) ممكن؟
اسماء مب فاهمه: شنو ؟
فيصل ابتسم: ابي بستوق
اسماء عافسه ويهه: قوم اخذ لك بروحك .. أشتغل عندك ؟
ريم بسرعه خذت البستوق وعطته
فيصل يزعم معصب: رديه .. انا ابيها اهيا تعطيني
ريم عقدت حواجبها .. ردته .. واسماء سوت روحها ماسمعته .. وقعدت تاكل
فيصل حط كوعه علطاوله ويده على خده ويطالع فوق: وايد بننطر ؟
ريم تنقز اسماء .. بلعدال: عطيه
اسماء: مابي
ريم: لا اله الاالله .. بليز
اسماء خذته .. من غير نفس .. قامت وعطته اياه .. حطته بالقوه جدامه .. تبتسم بالغصب: استانست الحين؟
فيصل يبي يحرها .. ابتسم: حديييييي
ريم خذتها فرصه تكلمهم : ممكن تسمعوني شوي؟
فيصل: شصاير؟
ريم وقفت: بليز .. سمعوني ..
اسماء تخزها: شفيج ؟
ريم: فيصل واسماء .. انتوا
فيصل يقاطعها: ريم وبعدين وياج ؟
اسماء قامت ودشت الغرفة وصفقت الباب
ريم دار راسها .. : لا اله الا الله اللهم طولك ياروح .. شسوي فيكم؟
فيصل بهدوء .. وبرود: لتسوين شي . (تم ياكل) .. مايحتاي تعورين قلبج على
ريم تقاطعه: فيصل انت واعي للي تقوله ؟
فيصل يطالعها: قلت لج مابي اتحجى في هالموضوع .. غصب يعني ؟؟ ماتخلين الواحد ياكل يعني ؟ ذيج راحت تبيني انا اروح ؟
ريم تضايقت: والله ماقصد .. اكل عليك بلعافيه بس والله مب قصدي .. (راحت عنه ودشت الغرفه)
اسماء كانت قاعده عالسرير: لو سمحتي .. من فضل فضلج .. مابي اسمع منج شي
ريم متضايقه: ياربييييييي اذبح روحي ؟؟ انتوا ماعندكم قلب ؟؟ ماتحسوون ؟؟
اسماء: ريم بليز .. عشاني .. بلييز والله
ريم: لا اله الا الله .. خلاص بسكت وأمري لله .. تيين البلكون شوي ؟
اسماء: يالله
طلعوا علبلكون ..
ريم: الله شحلوه المكااااااااان .. صج اني متضايقه .. بس فن
اسماء: اي والله اينن
فواز في نفس الوقت كان طالع من البلكون .. سمع حجيهم ووقف يتسمع ..
اسماء توها ملاحظه القلب: ياسلااااااااااام ياسلااام ..
ريم استحت: شرايج ؟ عنده ذوق؟
اسماء: اي ماشالله عليه ذويق .. عليج بالعافيه حبيبتي
ريم: الله يعافيج ..
اسماء: ماالت علي محد ياب اييب لي جذي
ريم تخزها: والله لو تبين تقدرين
اسماء: يحليلج ..
فواز استانس يوم سمع حجيهم . .قال بيسجله وبيسمعه ناصر
ريم: حدي مفتشله ويااه اسوم .. وبعدين استحيييييي
اسماء: ايي انتي ماجفتي ويهج امس .. للأسف
ريم ابتسمت:و لا ابي اجوفه
اسماء: ماشالله عليكم تيننون .. ولا يوم فلمطار .. فلم هندي
ريم : آآيه علييييييييه معذبني هالصبي
اسماء: الله يخليكم لبعض
ريم من قلب: آآآآآآآآآآآآآمين
اسماء: ولا يغير عليكم
ريم من قلب: آآآآآآآآآآآآآآآمين .. ويارب يصير اللي في بالي قولي آمين
اسماء مافهمتها بس : آآآآآآآمين
اسماء: شحلوه الجو .. اطربينا بصوتج
ريم: ويييييي من زينه عاد
اسماء: إلا شحلوه ..
ريم: جان نصور اهني خليته يغني صوته عذب ماشالله عليه
اسماء: انا ابيج انتي .. يالله غني
ريم: لا لا والله استحي
اسماء تخزها: حياااااا مرخه .. مجابلة الديج وتستحي من الفرخه
ريم : شقصدج؟
اسماء: لا ولا شي ..
ريم: لا قولي ؟
اسماء: الحين مجابلة نصوور وانا تستحين مني ؟
ريم: اوهو .. من قالج ماستحي منج؟
اسماء: غني عيل
ريم: شاغني عاد؟
اسماء: ابي اغنيه تهدينها حق ناصر
ريم: ناصر؟ اغاني الدنيا كلها ماتكفيه
اسماء: عاد يالله من صجي
ريم: مافي بالي اغنيه معينه
اسماء: غني شي حق ناصر .. بليز
ريم ابتسمت : احم .. لحظه .. بس بليز .. لتطنزين علصوت
اسماء: لا اوكي .. انتي غني الحين
فواز مستانس يسمعهم وقاعد يسجل .. في طوفه بينهم لا اهمه يجوفونه ولا اهوه يجوفهم .. بس ينسمع كل شي
ريم: بسم الله
اسماء: يالله انتي سنه
ريم: احم .. (ضمت يدها يزعم مايك .. ) هاي .. هذي اغنيه اهديها لحبيب قلبي ناصر ..
اسماء تصفق: تصفيييييييييق .. عاااااااشوا الحاضرين .. تفضلي
ريم غمضت عيونها وتمت تغني باحساس .. تغني وعيونها تدمع وقلبها يدق .. واسماء داشه feeling وياها .. :
أكثر من أول أحبك بس مابغى أقول
آخاف لو قلت تتغلى علي مــــره
انا بصراحه أحبك حب مو معقول
أكبر دليل لغلاتك غيرتي مُـــره
شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول
أحلى الكلام أحفظه ويضيع من نظرة
لمّا تقول لي أحبك التفت بذهول
من فرحتي فيك تخنق صوتي العبره
لاغبت أحس الدقايق في الغياب تطول
وتشب في غيبتك وسط الحشـا جمره
كل البشر حبهم قطرة غلا وميول
حبك بحر وش تجي عند البحر قطره؟
مابالغ ان قلت وان بالغت انا المسئول
انا أصدق احساس في الدنيا على فكـره

ريم كانت تغني باحسااااااس .. مشت دموعها .. واسماء دمعت عينها بعد .. وتمت تصفق لها
اسماء : عيني ريمو .. آآيه عليييييج خذتيني عالم ثاني .. هالكثر تحبينه؟
ريم: كلمة أمووووت فيه شويه عليه
اسماء: لا اله الا الله .. طول ماا انتي تغنين اتخيلج وياه ..
ريم ابتسمت: حبيبي والله
اسماء: اللاي ابي احد يهديني هالاغنيه
ريم: انا اهديها لج
اسماء: انتي شسوي فيج ؟؟
ريم: اها يعني تبين فيصل يهديها؟
فيصل ينادي: رييييييييييييييييم
ريم تصارخ : نعععععععم
اسماء: شنو نعم انتي روحي له
ريم: او نسيت
راحت له اخته وتمت اسمااء فلبلكون
فواز مستانس .. رن تلفونه وخاف يسمعونه .. دش بسرعه شقته يتكلم ..
دشت ريم غرفة فيصل
مرتب كل شي فلكبت .. وحاط شنطته على صوب
ريم ابتسمت: ماشالله عليك .. تصدق انا مامداني ارتب ؟ لا لا مايصير بروح ارتب اغراضي انا
فيصل ابتسم: ماتعرفين اخوج يعني ؟
ريم: يحليلك ..
فيصل: اتصل فيني ناصر .. يقوللي العصر بيينا
ريم تسوي روحها ماتدري: زين
فيصل: عاد خلكم جاهزين مو تأخرونه
ريم ابتسمت: لاااااااا افا عليك من الحين نجهز ولا يهمك
فيصل: وقولي حق رفيجتج هالـ
ريم تقاطعه: فيصل؟
فيصل: بس بس زين ..
ريم وهي طالعه: بروح ارتب ..
طلعت تنادي اسماء: اسوووووووم تعالي
اسماء طلعت من البلكون: شصاير؟
ريم: امشي امشي ..
فيصل طلع يجوف التلفزيون ..
قعد يجوف له مباراه
اسماء وهي تشيل ثيابها: يعني حزتج انتي ؟ خليتيها باجر ؟
ريم: الحين فصوول الفاج رتب كل شي ماشالله عليه
اسماء عفست ويهه: وانا شعلي من فصول .. خل يرتب
ريم علقت كل ثيابها وحطت اغراضها فلكبت: اي جذي انا كملت
اسماء : تعالي ساعديني عاد
ريم خذت منها الثياب: اجوف هاتي
اسماء تجوف القلب اللي على ريم: باصيييييييح ريمو ابي
ريم مب فاهمه: شتبين؟
اسماء تأشر عالقلب: هلون
ريم تتغيبه: شنهي ؟؟ البجامه ؟؟
اسماء احترت: لا يالبقمه .. القلب
ريم ابتسمت: لو تبين .. تقدرين
اسماء عفست ويهه: لا ماقدر
ريم: امبلا .. (علقت لثياب) ماتذكرين يوم حلفتي انج تحبينه ؟
اسماء : افففففف انتي ماتمللين من هالسالفه ؟
ريم: لا حبيبتي .. ولا بتملل ..
اسماء : انسي الموضوع .. زين ؟
ريم: لا حبيبتي .. آآآآآآآسفه
اسماء: افففففففففف تمللين الواحد انتي (لبست شيلتها) اروح اجوف التلفزيون احسن لي
ريم ابتسمت: روحي
اسماء طلعت الا تجوف الشيخ فيصل مبسط يجوف المباراه
وقفت جدامه وتخصرت: ابي اجوف
فيصل بهدوء: تعالي قعدي
اسماء عافسه ويهه: وانت بتم قاعد ؟
فيصل يجوف التلفزيون: تعالي قلت لج
قعدت علكرسي اللي يمه: فره مابي اجوف المباراه
فيصل يطالعها: انا ييت قبل
اسماء معصبه: وانا ابي اجوف
فيصل: قلت انا قبل !! ها !!
اسماء ابتسمت: عاد
فيصل يخزها بنص عين: مافي
اسماء تحاول تبتسم: يالله عاد .. صير حليو
فيصل التفت عليها: نطري شوي الحين وقت بدل ضايع بتخلص المباراه
اسماء تتأفف: اففف
فيصل يابو قول وصرخ: قووووووووول يااااااااااااسلام علييييييييك والله
اسماء تطالعه مستغربه .. التفت عليها : شفيج يعني مايستنون الأوادم ؟
اسماء تتطنز عليه: بفففففف عاد مب جذي .. بطيت اذني
فيصل يوم كملت المباراه قعد يفرر
اسماء: هيييييي عطني الرموت
فيصل ولا جن يسمعها
اسماء حذفت عليه الموسده: قلت لك عطني
فيصل ابتسم: خير ؟ تبين شي ؟
اسماء يزعم حليوه: انزين خل الفلم
فيصل يبي يحرها: ان شااااااااءالله من عيوني ..
(حط لها الفلم اللي تبيه وقعدوا يجوفونه ..)
فيصل ماد ريوله علطاوله واهي حاطه يدها على خدها مشتطين ويا الفلم
ريم طلت عليهم .. حدهم شكلهم يونس .. خذت الكيمرا وشالت الفلاش عشان مايصيدونها وصورتهم ..
راحت قعدت يم اسماء ..
اسماء حدها مشتطه ولاتدري بللي يمها
فيصل راح يم اذونها وصرخ : بووووووووو
نقزت نقزه : يييييييييييييمه (يودت قلبها) خرعتني
التفتت عليه معصبه : يالدب يالكريه يالخايس جذي تخرعني ؟
فيصل ميت من الضحك عليها: ههههههههههههههههههههههه
اسماء خذت الموسده تطقه: تضحك علي بعد ؟؟ كرهات تكرهك
ريم فيها الضحكه: بس حبيبتي قعدي الحين
اسماء تبزخ فيه بالموسده وهوه يضحك
اسماء بوزرت وقامت بتروح: مابي اجوف الفلم مابي
فيصل يضحك ولا همه
راحت لها ريم سحبتها: امشي جوفيه ماعليج منه
اسماء: خيولي مابي اقعد وياه الدب الكريه الخايس
ريم سحبتها وقعدتها غصب .. وتأشر على اخوها ان يسكت ..
فيصل ميود روحه
اسماء تتحلطم: خررب علي الفلم أسود الويه
فيصل عطاها الرموت يزعم ورده .. ببراءة: آسف
اسماء معصبه: اذلف عن ويهي لا بلعك اياه اهني ..
فيصل يتحندى: وييييييعه لسان
اسماء التفتت عليه: جب
فيصل حقرها وتم يطالع الفلم .. قمة الوناسه عنده اذا يتسبب فيها .. واذا تعصب ويحقرها ..
ذبحته يجوفها تعصب وتتحندى عليه
يحاول بأي طريقه يتسبب فيها عشان تحاجيه
اهيا بعد تستانس اذا تتهاوش ويااه وتكلمه
صار هدوء وقاعدين يجوفون الفلم ..
اسماء يودت بطنها وعفست ويهه من العوار .. بهدوء: آي
حس فيها فيصل ..بسرعه: شفيج؟
اسماء تحاول تخفي ألمها: شتبي انت ؟ مافيني شي ..
ريم خايفه: أسوم فيج شي ؟
اسماء ابتسمت: لا عادي ..
ريم راحت يابت لها بندول وماي بسرعه: هاج
اسماء تفشلت: وي ريمو مايحتاي؟
فيصل يتسبب: شربي وانتي ساكته
اسماء التفتت عليك: انت من حاجاك؟ افف
فيصل ابتسم وسكت
اسماء تنبط جبدها اذا يتبسم هالبسمه .. في خاطرها " تسوي روحك بريئ "
بلعت البندول ..
فيصل يبي يتسبب بس هوّن ..
عقب شوي رن جرس الشقة
فيصل قام بيبطل الباب .. ألتفت على ريم: قومي لبسي يمكن ناصر
ريم بسرعه سحبت اسماء ودشت الغرفه
فيصل بطل الباب الا فواز
فيصل مب متذكر اسمه: هلا هلا .. حياك
فواز ابتسم: الله يحييك .. لأا بس كنت بسألك .. عسى مرتاحين ؟ كلشي تمام ؟
فيصل ابتسم: والله الحمدلله .. حيااك تفضل
فواز: لا والله مستعجل .. بس قلت اسلم عليك وشوف كانك محتاج شي ولا شي .. ترى انا بالخدمه
فيصل: ماتقصر يالشيخ
فواز: بينه الباب ..
فيصل: فيك الخيير والله
فواز: يالله انا ماشي .. تامرني على شي ؟
فيصل: سلامتك
فواز: الله يسلمك .. مع السلامه
راح فواز وفيصل دش ..
ريم بسرعه بدلت ولبست واسماء بعد بدلوا وكشخوا
ريم وهي تلبس شيلتها: ماااااااستحمل بجوفه الحين
اسماء تعدل الوست باق ..: انتي كله ماتستحملين ؟؟
ريم: حدي حدي لااستطيييييييييييع
اسماء: اامشي يالله لايسويلنا سالفه اخوج ..
ريم عدلت القلب: يالله
طلعوا من الغرفه .. ومحد فلصاله .. ريم تتلفت يمين يسار .. المطبخ .. صوب التلفزيون .. البلكون .. محد فيه
ريم بهدوء: تجوفين احد ؟
اسماء تتلفت: لاء
ريم: وينهم ؟
اسماء: تخيلي خونوا فينه وطلعوا بروحهم؟
ريم بوزت: لااااااااااا .. تهقين ؟
اسماء: اسوونها ..
شوي الا طالع لهم فيصل من الغرفه .. لابس تي شرت وجينز .. مودي شعره على ورا .. ميود نظارته ..
اسماء مبققه عينها تجوفه
فيصل يطالعها
واسماء تطالعه
اهوه يجوفها ومستانس عليها وهي مستانسه عليه .. بس محد ابين حق الثاني ..
ريم في بالها ناصر بس تمت تجوفهم شلون يطالعون بعض ابتسمت: احم احم
فيصل للحين يطالع اسماء
اسماء نزلت عينها تبي تغير السالفه التفتت على ريم: شسمه ..
ريم تخزها: شسمه ؟
اسماء متفشله: ريمو يوزي
ريم ابتسمت: فيصل وينه ؟
فيصل: من ؟
ريم : ناصر ..
فيصل: مادري مايه ..
ريم: ويه ؟
فيصل: زين قلت لكم ناصر عشان تبرزون بسرعه وماتفشلونه ويا الريال
رن تلفون فيصل ...
فيصل يبي يحر اسماء . .بهدوء: هلا والله وغلا
(دش غرفته وصك الباب .. كان يحاجي ناصر)
اسماء تطالع ريم: الكريييييييييييه الخايس .. جفتيه ؟
ريم تبي تحرها: شفيج ؟ شسوالج ؟
اسماء عصبت: اففففففف .. يبط جبدي ياربي اكرهه
ريم ابتسمت: تغارين ؟؟
اسماء: يخسي الا اهوه اغاار عليه مالت عليه وعلى شكله .. اففففف
ريم: بس بس لتأففين علي ..
فيصل يبيها تسمع .. كمل سوالف ويا ناصر قاله خمس دقايق وهو عندهم .. .. صك التلفون
وقعد يضحك بصوت عالي
اسماء عافسه ويهه: ضحكت من سررررررررك بلا
ريم: بس عاااااااد ..
اسماء متضايقه: ليش يسوي فيني جذي؟؟؟
ريم: انتي ليش تسوين فيه جذي؟
اسماء: انا شسويت ؟
ريم: وهوه شسوى ؟
اسماء: ريمو لتيننيني !! شفيج عليي ؟؟
ريم: انتي شفيج على روحج ؟؟
اسماء: مادري مادري .. اففففف
ريم: في كلام وايد ابي اقوله لج .. بس ادري فيج ماتقبلين مني شي بخصوص هالسالفه
اسماء: انا لله .. مابي اسمع شي زين ؟
ريم: جفتي ؟؟ بس عيل لتقولين ليش جذي وليش جذاك !!
اسماء: ياربي محد يفهمني
ريم: انا فاهمتج والله .. بس انتي مب راضيه تفهمين روحج
طلع لهم فيصل ..
اسماء من جافته نزلت عينها
فيصل يبي يحاجيها يبي يتسبب .. مب عارف شيقول ..
كلش مب عاجبه الوضع جذي ..
كان يتمنى ان مايعرف من اهيا عشان يواصل بحبه .. كان صج يحبها
وللحين يحبها .. بس مايعرف شلون يرتب افكاره ويستوعب ..
فيصل يحاجي ريم :يالله خننزل له .. ألحين بيي
ريم استانست: يالله
نزلوا تحت .. شوي الا ناصر يااي
ريم استانست ..
وناصر عينه عليها ..
ناصر نزل الجامه: حياااااااكم
فيصل ركب جدام: يحييييك
ركبت ريم ورا ناصر .. واسماء ورا فيصل ..
ناصر يطالع ريم من المنظره: شلوونكم ؟
فيصل: الحمدلله بخير شلونك انت ؟
ناصر: والله تمام التمام .. الحمدلله (التفت ورا .. يطالع ريم) شلونكم بنات ؟
ريم ابتسمت: الحمدلله
اسماء : الله يسلمك
ناصر: عاد انا اليوم بوديكم مكاان بتستانسون عليه .. بس فيصل الظاهر بيكفخني
فيصل عفس ويهه: لتقولي سوق
ناصر ابتسم: اسمه The Block .. وايد حلو .. مجمع مفتووح .. يفتح النفس في هالجو الحلو
ريم واسماء مستانسين: اللاااي
فيصل مب عاجبته السالفه: يخي عاد من أول يوم سوق ؟؟ ماتعرفهم ذلين ولا بيطلعون
ناصر: خلهم يتسانسون .. مب كل يوم بنوديهم السوق ..
فيصل: يالله شنسوي بعد .. سوق سوق ..
ناصر شغل المسجل وتم يغني كالعااده .. صج كان صوته حلو ..
ناصر يصارخ: لك حبيييييبت يموت فيك .. حس به الله يهديييييييييك .. منشغل باااله عليييييك .. وانت مافكرت فيه
كنك الماي لضماااااه .. وضحكته وبسمة شفااااااااااه وانته حلمه فلحياااااااااااه وانت كل اللي يبيه ..
(بهدوء) يابعد هالدنيا ليييييه .. صاحبك تقسى عليييييه .. اللي اهدااالك حيااته وانته مستكثر تجييه ..
ارخص الدنيا لغلاااااااتك .. واشترى فرحة حيااااتك .. لو طلبت عيوونه جاتك .. وانت تتغلى عليه
ريم مستانسه عليه .. وهوه مشتط يغني .. يطالعها شوي ويرد يغني ..
اسماء كانت تركز فلكلمات ..
وفيصل لا اراديا التفت على اسماء .. وتم يطالعها
اسماء تفشلت .. ماعرفت شتسوي ولا شتقول .. تمت تطالعه وهوه يطالعها .. وساكتين
ناصر التفت على فيصل واستغرب .. شفيه ؟ .. وريم تطالعهم وتبي تقول شي .. مب عارفه شتقول ..
لا اسماء عاجبها الوضع ..
ولا فيصل عاجبه الوضع ..
فيصل توه حاس في روحه .. عدل قعدته وقعد يجوف جدامه .. وجن ماصار شي ..
ريم ماتبي تطالع اسماء ولا تبي توش تفكيرها .. سكتت عنها وخلتها ..
وصلوا المجمع
نزلوا من السياره
ريم واسماء جدموا
ريم: اللااااااااي فن
اسماء في بالها فيصل .. مفهيه
ريم سحبتها: اللااااااااااااي .. عجيب
فيصل يتحلطم على ناصر: الحين بيدورون راسنه وياهم
ناصر: شعااد .. شوي بس وبنيلس في ستاربكس ونخليهم
فيصل: لا بروحهم اخاف عليهم
ناصر: لا لتحاتي أمان مايصير شي ان شاءالله
ريم مستانسه ..: حلو كان المول حده شررح .. والجوا وايد حلو
ريم جافت
Victoria's Secret
ريم: اللااااااي امشي امشي
اسماء استانست: اللاااااااااي وناسه
دشوا المحل .. ومب عارفين شيشترون كل شي عاجبهم ..
فيصل وناصر تموا ينطرونهم برا .. مب عدله يدشون محل نسوان
تموا تقريبن ساعة فلمحل ..
وفيصل يتحندى .. خذولهم لفه عالمجمع كله ورجعوا لهم واهمه للحين داخل
شرولهم لوشنز .. بدي سبري .. بيجامات .. ميك اب ..
طلعوا وكل وحده شايلة لها جيسين .. شكبرهم .. ويضحكون
فيصل معصب: هذي من أول محل ؟؟
ناصر يضحك: الله يهداكم .. شخليتوا ؟
ريم ابتسمت: ثقاال .. نوديهم السياره ؟؟
ناصر يبي ياخذهم منها: يبيهم انا بوديهم
ريم: لا لا انا بايي وياك
ناصر : انزين تعالي بس انا بشيلهم (خذاهم منها بالقوه)
ريم خذت اجياس اسماء: انا بوديهم .. انتي تمي هني
فيصل: خليهم انا بوديهم وياه
ريم: لا لا انا بوديهم .. تموا تموا ..
جدمت .. ويزعم تدل الطريج
ناصر لحقها: تعااااااالي .. امشي وياي
ريم استحت: يالله
ناصر يطالع القلب: احبج
ريم شب ويهه: ناصر عاد !!
ناصر : اشريتي لي ؟
ريم : ماشريت شي .. كله اغراض نسوان ششتريلك ؟
ناصر يتدلع: اي شي .. يعني ماذكرتيني بشي ؟؟ افا بس
ريم تفشلت: ناصر !!
ناصر: اتغشمر يبه ..
وصلوا السياره .. وخلوا الاغراض هناك
ناصر: اشتري اللي تبين .. بس لتكثرين
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر: حبيبتي فيج شي؟
ريم تسندت عالسياره: اممم
ناصر خاف فيها شي: ابوي شصاير؟
ريم: لا بس .. في سالفه شاغله بالي وايد وماعرف شلون اتصرف ..
ناصر: قولي شصاير؟
ريم: اخاف نتأخر عليهم
ناصر: ماعليج .. قولي شفيج ؟؟
ريم : امممممم .. فيصل
ناصر: شفيه ؟
ريم: اسوم
ناصر: شفيها ؟
ريم منزله راسه وتتكلم : مادري شسوي فيهم .. اثنينهم يحبون بعض وكل واحد راسه ايبس من الثاني ..
ناصر ابتسم: آآيه عليج .. اممممم .. شرايج يعني شناويه تسوين بالضبط ؟
ريم متضايقه: والله مادري عيزت ..
ناصر: ماعليج انا افكر في شي واقولج الليله .. لتحاتين ..
ريم مشت: يالله زين لنتأخر عليهم
ناصر: صبري عااااااااد
ريم التفتت عليه: يالله
ناصر راح يمها: فيه محل احبه اهني .. اكيد بتينين عليه ..
ريم ابتسمت: افا عليك ..
وصلوا لهم .. كانو واقفين عند المحل .. اهي ساكته وهوه ساكت ..
ناصر يطالعها: دشي هالمحل ..
ريم تقراه : Bath & Body Works .. يبيله
فيصل يحاجي ناصر: يخي انا تمللت .. امش نيلس فستاربكس وهمه خلهم
ناصر: لتبعدون .. خلهم هالصوب .. واذا في شي اتصلوا
ريم: ان شاءالله
دشوا المحل .. شرولهم شكثر اغراض .. لوشن وكريم وشامبو وبدي سبري وهاند جل وصابون
كل وحده جيسه عوده ..
ريم: افففففف شثقل
اسماء: الحين بنحصل زفه .. اظن هذي آخر مره يفكرون فيها ايبونه سوق ..
ريم: لا وأول يوم بعد .. ههههههه
اسماء: يالله خل نستااانس شعلينه منهم
ريم: بعد اذا في شي عاجبنه نحطه في خاطرنا ليش ؟
اسماء: بوو تأخرنه .. كل ذي محلين !!
ريم: الحين نبي نوديهم السياره .. بس اذا جافونه بيقولون بس مافي مكان غير .. شنسوي ؟
اسماء: اممممممم .. كلش ماينفع ندور فيهم .. بعدين انا يعت ..
ريم: اي والله انا بعد يعت .. نطري بس الحين شريت حق امي ونجود بس بقى ابوي .. ندور له شي ونروح
اسماء: اوكي يالله عشان انا اشتري حق رشود شي

يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 08:20 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع........

فيصل ويا ناصر في ستاربكس ..
فيصل: والله حلو المكان ..
ناصر: اي انا يعجبني وايد
فيصل: زين والله .. بس ماينفع عندنه جذي الجو مايساعف كلش ..
ناصر: بالضبط ..
فيصل يطالع الساعه: جنهم طولوا ؟؟
ناصر: خلهم على راحتهم
فيصل: لو تنساهم اهني يومين مابيحسون في روحهم ..
ناصر ابتسم: يالله اهم شي يستانسون

عقب ماشروا اللي يبونه ..
اسماء: صارت ست ونص !! ماشالله
ريم: اقول .. بتصل حق فيصل انا بقول له يواعه .. وبخلي ناصر اييبنه اهني مره ثانيه
اسماء: اي اذا جذي تمام ..
ريم خذت التلفون واتصلت : الوو .. هلا الفيص .. وينكم ؟؟ .. امم لا اوكي احنا بنيي اكا جفته .. يالله باي .. باي
اسماء: ها ؟
ريم: يالله امشي ..
راحوا لهم ستاربكس ..
ناصر : يالله نوديهم السياره (يازت له السالفه .. خذ الأعراض من ريم وريم خذتهم من اسماء)
ريم: يالله
فيصل تم قاعد .. واسماء واقفه ..
ريم وهي تمشي وبطنها من اليوع يقروج مادري يغروج " نسيت الاسم" ويطلع اصوات
ريم ابتسمت: ناصر
ناصر: عيووووووووون ناصر انتي
ريم ببراءة: يوعانه
ناصر التفت عليها: آآيه عليج يوعانه ؟؟ افا عليج الحين نروح ناكل
ريم استانست ..
اسماء كانت واقفه ..
وفيصل يبي يقول لها شي .. مب عارف ..
فيصل : اممم .. علأقل قعدي
اسماء التفتت عليه: مرتاحه جذي
فيصل سكت .. واسماء ساكته ..
فيصل كل مايبي يتحجى .. يسكت ..
اسماء واقفه وماعطته ظهرها ..ومتجتفه .. ولا عليها
يوهم ناصر وريم
ناصر: يالله امشوا نتغدى
فيصل: يالله .. وين عاد ؟
ناصر: امممممم .. كيفكم في مطاعم وايد هني .. تبون جوني روكتس ؟
ريم: ايي يالله أي شي يوااعه
ناصر يطالعها: بوو هالكثر اليوع مطرقعج ؟
ريم تفشلت: ها ؟
وهمه يتمشون .. ريم واسماء يدهم تحكم .. يبون يدشون المحلات ويتشرون ..
اسماء سحبت ريم: سمعيني .. انا ميته من اليوع .. ومافيني شدة اجابلهم
ريم التفتت عليها: انتي شعليج منهم .. اكلي
اسماء: لا لا بليز ريمو .. هذي اخوج .. وهذي ولد عمج .. انا شدخلني ؟
ريم تضايقت: افاااااااااا .. شنو شدخلني ؟؟ اسوم آآخر مره اسمع منج هالحجي
اسماء ابتسمت: عاد ريمو فهميها .. انا ابي آخذ دبل جيز برجر .. مافيني شده ابطل حلجي جدامهم .. فشيله
ريم تفكر: تصدقين انا بعد خاطري في دبل ؟؟ بس اوكي بقول لهم احنا بنقعد بروحنه
دشوا المطعم .. ريم سحبت اخوها: فيصل
فيصل التفت عليها : نعم ؟
ريم: احنا بنيلس بروحنا ها .. وانتوا بروحكم
فيصل عقد حواجبه: وليش بالله ؟
ريم : عاد عاد بس اليوم .. نبي نقعد بروحنه
فيصل: كيفكم .. (ينادي ناصر) نااصر
ناصر التفت عليه: هلاا
فيصل: بس خلنا احنا بروحنه واهمه بروحهم
ناصر تكدر: ليش عاد ؟
فيصل: مادري يبون يتمون بروحهم .. خلهم
ناصر: على راحتهم .. يالله قعدوا ..
ريم واسماء تجابلوا بروحهم .. واهمه يمهم متجابلين
ريم يوعانه تطالع المنيو : يميييييييي ..
اسماء: اللاااااااي اشهييييييييييييي
ريم: جوفي الفرنج فرايس مالهم .. آآآآآآآخ
اسماء: بس بس .. يالله اكا يات .. طلبي ..
ريم طلبت لهم .. وقعدوا ينطرون
فيصل وناصر طلبوا لهم بعد ..
يابوا لهم الأكل
ريم: آآآآآآآخ ريحته ..
اسماء: تدووووووووخ ..
ناصر طول الوقت يخز رييم ..
ريم ويهه احمر: اسوم مب قادره آكل
اسماء التفتت وراها: نصوور ؟
ريم: آآيه عليه مينني
اسماء عدلت قعدتها صارت بالضبط مجابلة ريم .. ناصر مايقدر يجوفها
اسماء تاكل الجبس: زين الحين؟
ريم متضايقه: لااء
اسماء: انا لله .. شتبين انتي بالضبط؟
ريم: ابي اجوفه ..
اسماء: ريمو بذبحج .. توج تقولين مب عارفه تاكلين زحير في جبدج
ريم يودت البرجر: زين نطري اذا كملت زري عشان اجوفه .. (ابتسمت)
اسماء تخزها: عداااااااااااال جولييت
ريم تاكل ولا عليها ..
ناصر يوم سدت اسماء عليه عيز يتلفف يبي يجوفها مايقدر ..
فيصل حس فيه: يخي شفيك .. ؟
ناصر: ها ؟؟ لا مافيني شي ..
فيصل : والله خوش اكل .. تحسه فرش .. مب اللي عندنه
ناصر: لاتقاااااااارن .. مايي صوبه كلش
فيصل وناصر كملوا .. وفيصل حلف ان يدفع لهم كلهم ..
ظلمت الدنيا .. خذتهم السوالف فلمطعم ..
طلعوا يتمشوون فلمجمع شوي ..
الجو كان وايد حلو .. براااد وهوى شوي ..
ناصر يتطنز: هاا .. فيكم شدة سوق
ريم مستانسه: اكيد
ناصر مستغرب: هالحزه ؟
ريم مستغربه: وليش لاء؟
فيصل ابتسم: يخي لاتستغرب .. لو تهدهم اهني شهر بتقولك بعد ابي
اسماء تطالع ريم: شفيهم محترين ؟؟
فيصل يتسبب .. يقلدها: شتبين انتي ؟
اسماء عفست ويهه: شتبي انت ؟
ريم غيرت السالفه .. بهدوء: حلو الجو .. رومانسي
ناصر راح صوبها يساسرها: احبج
ريم قلبها يدق تتلفت اذا احد جافه ولا شي .. كلمن كان لاهي ..
في خاطرها " لازم يحرجنيي " ..
ركبوا السياره ..
ناصر: فيكم شدة سينما ؟
فيصل: والله انا ماعندي مشكله (التفت على اسماء) بس خوفي من الشخيير اللي بيصير
اسماء عصبت: انا اشاخر يمال الويعه ؟
ريم تستر عالسالفه: في افلام عدله ؟
ناصر: والله مادري نروح ونجوف .. شرايكم ؟؟
اسماء معصبه: اانا مابي .. ودوني الشقه
فيصل التفت عليها: تخافين من الفشيله يعني ؟؟ عادي يبه بحجز لج كرسيين ورقدي
اسماء معصبه
ريم بسرعه تحجت: لااااااااااااااااااااا اله الا الله
الكل: محمد رسول الله
ريم بهدوء: صلوا عالنبي .. شفيكم؟
الكل: اللهم صلي وسلم عليه ..
فيصل التفت على اسماء .. ابتسم
اسماء عفست له ويهه
ناصر متوهق: عاد بتهاوشون بتطاققون قلعتكم .. بوديكم السينما يعني بوديكم
اسماء تساسر ريم: ريمو مابي
ريم التفتت عليها: اسماء عشانني هالمره .. بليز .. لترديني
اسماء ابتسمت: آخر مره .. ولا طلعة ويا اخوج .. تحلمين
ريم تسكتها: اوكي معليه بس اليوم
ناصر يبي يغير الجو .. شغل المسجل وبيغني
فيصل: يخي انت كله بتغني ؟
ناصر مستانس: يخي خلني أعبر عن الوناسه اللي فيني ..
فيصل: لا بس تصدق .. صوتك حلو
ناصر: اييييي ماتدري اميريكان آيدول كليوم يتصلون لي ؟؟ مستر ناصر تعال ومستر ناصر تعال ..
فيصل ميود الضحكه: وليش مارحت؟
ناصر يواصل: يخي اخاف من الحسد .. هالايام العين ماتخلي الواحد بحاله
فيصل: اي والله صااج ..
ناصر التفت عليهم: ولا شرايكم؟؟
اسماء ساكته ..
ريم ابتسمت
ناصر متفشل: رقدتوا ؟؟
ريم بهدوء: تعرف رايي
ناصر ابتسم
اسماء: يالله غن
ناصر يحوس فلسيديات .. : قولولي اي اغنيه تبون وانا حااضر ..
فيصل: حط بالك عالطريج وقولي انا بدور لك ..
اسماء تفكر ..
ريم بسرعه: اختلفنا .. بليز
ناصر التفت عليها: من عيوني
ريم كانت تبيها نقزه حق اسماء وفيصل ..
ناصر يحاجي فيصل: جوف سيدي مكتوب عليه محمد عبده 3 ..
فيصل يدور .. : وين ؟ اي اي اكا .. هااك ..
ناصر شغله .. : احم .. عاد اسمحولي صوتي شوي مشحط ..
فيصل: افا عليك .. بس لتقحص وايد
ناصر: لا لا افا عليك .. (ناصر طوّف شوي .. بصوت عالي ) كيف نخفي حبنا والشووووووووووق فاضح .. في ملامحناا من اللهفة ملاامح
وكييف نخفي حبنا والشوق فاضح .. في ملااامحناا من اللهفة ملاامح .. عاشقين ونبضنا طفلن حنون .. ان تزااااااعلنا .. يسااامح
فيصل واسماء .. الكلام موجه لهم ..
ناصر بلعمااله عاد المقطع .. ورد يغنيه .. وكل ساعه يعيده ..
فيصل بهدوء صك المسجل ..
ناصر التفت عليه توه بيتحجى: اشـ
فيصل قاطعه: راسي يعورني .. آسف
ناصر سكت .. تم يسووق
واسماء تفكر فلكلمات .. طبعا بتستوعب لي وصلت الشقه ..
فيصل: شرايك تخلي السينما باجر ؟؟
ناصر: لييش شصار الحين ؟
فيصل: لا بس راسي يعورني ..
ناصر يتطنز: هالكثر صوتي يعور الراس؟
فيصل ابتسم: لا لا شدعوى ؟؟ بس خنروح الشقة
ناصر : علهوااك .. الشقة الشقة .. بس باجر لتقولي راسي ماراسي
فيصل: ان شاءالله
وصلوا الشقه ..
فيصل التفت على ناصر: مشكور والله تعبنااك ويانه
ناصر: شدعوه ؟
فيصل: حيااك اركب
ناصر: لا لا .. اخليكم ترتاحون .. باجر اييكم ان شاءالله
فيصل: انزل شوي
ناصر: لااالاا ماله داعي .. بمشي
فيصل: زين باجر تعال من وقت
ناصر: اي اكييد .. افا عليك
فيصل يسلم عليه: يالله .. نجوفك باجر
ناصر: على خير
فيصل وهو راكب: مع السلامه
اسماء ركبت ورااه ..
ريم بلعماله تأخرت عشان ناصر ..
نزلت .. نزل ناصر وراها .. تسندت عالسياره .. متضايقه: جفت شلون؟
ناصر: ماعليج حبيبتي لتحاتين .. جوفي .. بتصل لج وبقولج شتسوين .. انا الحين بطبخ السالفه في مخي وبتصل لج
ريم ابتسمت: مو تحرقها
ناصر ابتسم: افا عليج ..
ريم بتمشي .. راح جدامها .. : وين ؟
ريم منزله راسها: بركب
ناصر دزها عالسياره: تمي شوي
ريم: الحين فيصل بيفضحني
ناصر: وانا شعلي من اخوج ؟؟
ريم تحاول تمشي من ماتتحرك يسد عليها ..
ناصر يزعم زعل: هالكثر ماتبين اتمين وياي ؟
ريم تطالعه: حرام عليك مب قصدي والله العظيم لا بس انا قلت بروح يعني مب عدله الحين هالحزه شسمه بعدين ذاك
ناصر يطالعها ويضحك: هههههههههه شقلتي انتي الحين ؟
ريم تفشلت: ها ؟
ناصر: روحي حبيبتي .. تصبحين على خير ..
ريم مشت .. التفتت عليه: وانت من اهله ..
ناصر تم يطالعها .. ببراءة .. لي ماركبت .. اتصل لها: وصلتي ابوي ؟
ريم: توني داشه
ناصر: احببببببببج
ريم مستحيه: شوي بس ابدل واكلمك ..

ناصر: لتأخرين
ريم: ان شاءالله
كانت الشقة سهده .. فيصل في غرفته .. واسماء بعد ..
دشت عليها
ريم بهدووء: شفييييييهم الحلوين ؟
اسماء معصبه: اشش مافيني شدتج
ريم راحت لها: أفاء ؟؟ افاااااا يذا العلم .. مافيج شدتي ؟
اسماء: يعني جم مره اقولج اذا انا معصبه لتيين صوبي
ريم: وانتي متى ماعصبتي اسوم ؟
اسماء عاقده حواجبها: شقصدج ؟
ريم: مب قصدي شي .. افا عليج بس
اسماء: افف لو ودي رجعت البحرين احسن لي من مجابل ويه اخوج النحس
ريم حطت يدها على راسها : ردينه؟
اسماء: يختي .. مادري شفيني .. (دمعت عينها) قلبي يعورني
ريم: اخاف اقولج شفيج تزفيني
اسماء: قولي .. جذي جذاك بزفج
ريم: وه عليج !!
اسماء: قولي شعندج؟
ريم: بخلي الحجي باجر .. مب الحين
اسماء يودت قلبها: والله قلبي يعورني .. بس مادري شللي يخليني اتسبب فيه وارد عليه .. احس بوناسه
ريم تخزها: وناسه ؟
اسماء: مادري شسمه بس استانس لين يتسبب فيني .. انطر اللحظه اللي يتسبب فيني تصدقين ؟
ريم: ياربي اسوم حجييج كله تناقض .. لآآخر مره اسألج .. تحبينه؟
اسماء سكتت
ريم: جاوبيني بليز
اسماء يزعم تفكر ..
ريم: زين .. بروح انا ببدل الحين .. لكن برجع لج مب هادتج .. زين ؟
اسماء ساكته ..
ريم قامت عنها : ياكرهج لي حقرتي ..
راحت تسبحت وبدلت .. عقب قعدت فلصاله واتصلت حق ناصر
ناصر معصب: لا شلا بعد متصله ؟؟ ليش ابي اعرف ليش ؟
ريم تكدرت: شسوي ؟
ناصر: صكي بتصل لج
ريم مستغربه: شلا؟
ناصر: صكي قلت لج . .باي
ريم: ليش انزين؟
ناصر: بااااااااااي
صكه .. ورد اتصل فيها
ريم: شفيك الحين ؟
ناصر: حبيبتي لتخليني انطر وايد .. احاتيج
ريم ابتسمت: آآسفه .. آخر مره
ناصر: كل مره تقولين لي آخر مره وماجفنه شي
ريم: ناااصر عاد
ناصر: عيوون ناصر انتي ..
ريم: طبخت السالفه ؟
ناصر: امممممم .. بقولج شتسوين .. بس ماظن السالفه تعجبج
ريم: قوول ماعليك
ناصر يتطنز: اشيلها واقطها عليه واقوله هااااااااك خذها بلا دلع
ريم عبالها من صجه: شتشيل فيها الله يهداك ؟
ناصر فيه الضحكه: انتي كل شي تصدقين؟
ريم تفشلت: شدراني
ناصر: سمعيني .. صج صج مادري جان تعجبج ولا لا..
ريم: قووول وماعليك
ناصر: اممممم .. انتي اخذي تلفونها .. واانا آآخذ تلفونه .. زين ؟
ريم: انزين ؟
ناصر: انتي طرشي مسج حق فيصل من رقمها ..
ريم: وانت تطرش مسج حق اسماء من رقمه
ناصر: ياسلاااااااااااام عليج .. ذكيه .. طالعه علي
ريم ابتسمت: وشنكتب فلمسج ؟
ناصر: امممم .. عاد هذي يبيلها تفكير
ريم: لاتفكير ولا شي ..
ناصر: في باالج شي ؟
ريم: اممم .. بقولك .. مادري عاد اذا
ناصر يقاطعها: قولي حبيبتي
ريم : امم .. يعني .. وي استحي اقوول
ناصر استانس: لا بتقولين
ريم: لا لا عاد استحي .. والله استحي
ناصر: قووووووولي .. اذا تحبيني قولي
ريم: ناصر !!
ناصر: اه يعني ماتحبيني .. اوكي معليه بس فهمتها
ريم توهقت: لا لا عاد ناصر
ناصر: نعم تبين شي ؟
ريم: بقول لك لتدلع
ناصر يتدلع: شتبن؟
ريم تتدلع: حاجني عدل اول
ناصر ابتسم: حبيبتي انتي .. مايتغشمرون يعني ؟؟ يالله قولي
ريم: استحي
ناصر: اوهوووووو .. مادري اوديج حق الملاج ونملج عشان ماتستحين؟
ريم: حتى لو بستحي
ناصر: ترى بطقج
ريم خذت نفس: انزين اسمعني انا بكتب لك المسج وبطرشه .. وانت اقراه .. غير اذا قريته ولا سمعته .. صح؟
ناصر: ايي قصي علي .. اخذيني على قد عقلي ..
ريم: لاااااا والله ماقصد .. انا لله ..
ناصر: تبين تقولينه قولي .. ماتبين . .خلاص مايحتاي ولا بساعدج
ريم: بقول .. بقول بقول .. بس لحظه .. بسم الله
ناصر: مابعضج والله مابعضج
ريم خذت نفس وغمضت عينها .. هوست على يدها .. قلبها يدق .: لا قلت .. يا قلبي .. ابعد .. قال .. حبـ بـيته .. (خذت نفس ) احبكِ
ناصر سكت .. اول مره تقول له جذي .. صج مب له .. بس طالعه من قلب ..
ريم سكتت .. تنطره يقول شي
ناصر مستانس .. خذ نفس: شقلتي ؟
ريم يودت قلبها: نعم ؟؟؟؟؟؟
ناصر: عيدي عيدي شقلتي ؟؟ ماسمعت شي
ريم فيها الصيحه: من صجك انت ؟
ناصر: لااااااااا سمعت والله .. خلاص حبيبتي .. شفييج؟
ريم: انا بزور قلته .. تقولي عيديه ؟
ناصر: آآيه عليج .. لا قلت ياقلبي ابعد قال حبيته .. احبببج .. قلتيه من قلب .. صج تحبيني ؟
ريم: تشك يعني ؟
ناصر: اسألج ..
ريم: تشك ؟
ناصر: لاااااا افا عليج .. زين خلاص وايد حلو المسج؟
ريم: من صجك؟
ناصر: اي والله خطيير .. احسه من قلب
ريم استانست: اللاي
ناصر: احبج .. زين خلاص .. باجر بايي انا وبقعد عند فيصل .. المهم يعني بنجوف متى وبطرش لج مسج بقولج يالله طرشيه .. زين ابوي ؟
ريم استانست: اي اوكي تمام .. زين الحين بروح انا بقعد ويا فيصل احسه متضايق
ناصر: ايي يا ويا فيصل يا ويا اسماء .. وانا تهديني
ريم: لا والله بكلمك عقب ان شاءالله
ناصر: اكيد ؟
ريم: ان شاءالله
ناصر: زين حبيبتي روحي .. بس بنطرج
ريم: ان شاءالله .. يالله مع السلامه
ناصر: الله يحفظج حبيبتي


يتبع بالجـــزء الرابع عشـــر ..........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 08:22 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


][ الجـــزء الرابع عشـــر ][


ريم طقت الباب على فيصل ..
فيصل : تعالي
ريم بطلت الباب .. وتمت واقفه: الفيص ؟؟
فيصل كان قاعد عالسرير: همم ؟
ريم ابتسمت: شرايك في نسكافيه ؟؟
فيصل عقد حواجبه: الحين ؟؟
ريم: كيفك انزين اي شي .. شبيني اسويلك ؟
فيصل مستغرب: مشكوره مابي شي
ريم تبي تسولف: امبلااااااااا عن العياره
فيصل: لحوووول
ريم ابتسمت: احس فيك انا
فيصل تكدر .. بهدوء: اللي ابيه يحس فيني ماحس
ريم سمعت بس سوت روحها ماسمعت .. : هااااا ؟
فيصل التفت عليها: ريم شكلج متملله
ريم: على خفيف
فيصل: انزين .. ووين رفيجتج عنج ؟
ريم: تعبانه بترقد ..
فيصل تكدر: تعبانه ؟؟؟؟؟
ريم ابتسمت: لا يعني بترقد مافيها شي ..
فيصل: انا بعد تعبان ..
ريم تضايقت: انزين على راحتك .. تصبح على خير ..
فيصل ابتسم: تعالي شوي
ريم استانست .. راحت قعدت يمه وطلت في ويهه: قول
فيصل يفكر: خاطري في شي
ريم مستانسه: شنو ؟
فيصل يحك شعره يزعم يفكر: اممممممم .. امممممم .. فكري وياي
ريم تقلده .. تحك شعرها: امممممممممم
فيصل: خاطري في .. اممممم
ريم: اممممممم
فيصل: قومي بدلي ..
ريم مستغربه: الحين ؟
فيصل: اي الحين .. بنروح البراده
ريم تتطنز: يسمونها سوبر ماركت .. في امريكا انت مب في فريجنه
فيصل: براااااده وحزره بعد
ريم فيها الضحكه: من صجك انت ؟؟ الحين ؟
فيصل: اي شفيج ؟؟ لتخليني اهون الحين
ريم: لا لا اوكي . .بقوم .. بس ممكن اعرف ليش ؟
فيصل: انتي قومي .. وبعدين يصير خير ..
ريم قامت : انطرني انزين

راحت الغرفة .. اسماء كانت راقده .. دشت بلعدال عشان اسماء ماتحس .. خذت ثيابها وطلعت
راحت حق فيصل .. : لو سمحت ممكن تطلع ابي ابدل
فيصل كان يلبس التيشيرت: اوكي لحظه
ريم دزته: يالله عااد
فيصل طلع: انزيييييييين
ريم بدلت وطلعت: هياا ..؟
فيصل: هيا بنا
ريم: عاد اسوم اهني مسكينه بروحهه؟؟
فيصل: ماعليج بقفل الشقة .. وبخليلها مفتااح داخل ..
ريم: لو تدري بتفضحني
طلعوا وقفل الباب .. فيصل: ماعليج
نزلوا .. يتمشون ..
ريم: من تغيب الشمس يصير الجو بااااااارد
فيصل ساكت ..
ريم تبي يرد عليها : لا ؟
فيصل ابتسم: ايي حلو الجو ..
ريم تبي تسولف .. مب عارفه شتقول
ريم: امم .. فيصل؟
فيصل: همم ؟
ريم توهقت: ....
فيصل: فيج شي ؟
ريم: لا لا .. بس كنت بسألك شسمه
فيصل: شنو ؟
ريم: خلها وقت ثاني احسن
فيصل: اشاربه انتي ؟
ريم تفشلت: ماشربت شي .. انت شلونك زين ؟
فيصل يطالعها: الحمدلله بخير
ريم: انا بعد بخير الحمدلله
فيصل ابتسم .. وسكت .. وتمو ساكتين
وصلوا السوبرماركت . .
فيصل: يالله
ريم: شنو يالله؟
فيصل سحبها صوب الآيس كريم .. مستانس: الله .. على شنو ناخذ؟
ريم: امممممم .. كيفك
فيصل يدور .. وريم تطالعه
فيصل: توفي ؟
ريم ابتسمت: اللاي
فيصل: لحظه بعد .. فانيلا؟
ريم: اي اسوم ذبحتها

فيصل رجعه: بس عيل مايحتاي
ريم عصبت: فيصل ؟؟ اخذه انا ابيه
فيصل ابتسم: أنزين انزين .. اتغشمر
ريم: عبااااااالي ..
فيصل: وبعد؟
ريم: اممم .. بس لا
فيصل: انزين امشي ..
راحو صوب الجبوس " جمع جبس "
فيصل طخخ له جم جبس: اخذي لا
ريم قاعده تطالع: ماعرف شاخذ .. كلهم فن
فيصل يأشر لها على واحد: ذي شكله فن
ريم خذته: ورا مايبت لنا جاري ؟ علأقل نحط فيه الاغراض؟
فيصل: شدراني عبالي مب شاريين اشيا وايد
ريم: انزين بس خنروح باجر انيي ويا اسوم
فيصل: بس ماتبين شي؟
ريم: لااا .. انت تبي شي؟
فيصل: انا خذت اللي ابيه .. اذا تبين يالله .. عطيني الاغراض وروحي
ريم: لا لا بس اوكي .. باجر
فيصل: كيفج يالله انزين


اسماء قحصت عطشاانه .. طلت على سرير ريم .. محد .. قامت .. لبست شيلتها ..
البيجامه برمودا .. وشيله .. شكلها يضحك .. بس يمكن فيصل يجوفها شي .. اهم شي الشعر
طلعت الصاله .. خاليه .. راحت خذت لها الماي .. تدور ريم .. محد
قعدت تطالع باب غرفة فيصل .. كان مصكوك .. ببزور تبطل عينها قايمه من لرقااد .. تفكر .. ادش ولا مادش ..
راحت صوبها .. حطت اذنها بتسمع شي .. هدوء ..
بطلت الباب .. ألا محد .. يه .. وينهم ؟؟
دشت غرفة فيصل .. تمت واقفه تطالع غرفته شلون مرتبه ..
في هالحزه دشوا فيصل وريم .. ويا الأجياس
اسماء سمعت حسهم .. تفشلت .. الحين شلون تطلع من الغرفه .. بسرعه ركيض بتطلع الا فيصل في ويهه واقف
تم واقف مستغرب .. شتسوي في غرفتي ..
اسماء ماطلت في ويهه عن الفشيله بسرعه ركضت ودشت الغرفه وصكت الباب
ريم كانت تحط الأغراض فلفريزر .. التفتت المحت شي يركض خخخ
فيصل تم واقف مكاانه .. التفت على ريم .. رفع حياته: شتسوي ذي؟
ريم تفكر .. هدت الأغراض وراحت لها ..
فيصل يذكر شكلها بالبيجامه والشيله .. حده يضحك
ريم دشت عليها .. مغطيه ويهه بلحاافها يزعم رااقده
ريم: اسوم ؟؟
اسماء ماردت عليها يزعم راقده
ريم راحت لها: احاجيج
اسماء ساكته
ريم شالت للحاف: شفيج؟
اسماء فيها الضحكه: فشيييييييييييله
ريم ابتسمت: شفيج انزين؟
اسماء توها متذكره: انتي وين رحتي ؟
ريم: دقيقه رحنا نشتري آيس كريم وجبس ويينه
اسماء مستانسه: اللاي .. شريتيلي ؟
ريم ابتسمت: افا علييييييييج شلون ماشتريلج ؟؟ باجر بعد بنروح
اسماء تذكرت: يعني كل مره اخوج يجوفني بكشتي .. هالمره لابسه الشيله يزعم وعلي البيجامه
ريم تضحك: هههههههههههه عادي يبه .. تكبرين وتنسين
اسماء متفشله: وااي فشيله الحين بيقول شتسوي في غرفتي
ريم: اي صج شتسوين؟
اسماء طقتها على جتفها: يالبقمه أدوركم .. قصدي ادورج يعني .. تخرعت قمت انتوا محد !!
ريم فصخت شيلتها: انزين انا ببدل الحين .. امشي اكلي آيس كريم
اسماء: لا يبه بارقد الحين .. باجر يصير خير
ريم: وي .. انزين..
اسماء غطت ويهه بترقد ..
ريم بدلت وطلعت حق اخوها .. كان يجوف التلفزيون وياكل آآيس كريم ..
ريم: الفيص بارقد انا .. تصبح على خير
فيصل التفت عليها: وين تعالي قعدي ويااي
ريم تعبانه بس ماتبي ترده .. راحت قعدت يمه ..
فيصل: ريم ؟
ريم التفتت عليه: هلا ؟
فيصل مب عارف شيقول .. : لا بس ..
ريم: فصول فيك شي ؟
فيصل: لا لا مافيني شي ..
ريم: فيصل انا اختك .. قول لي اللي في خاطرك .. بليز
فيصل ابتسم: مب وقته ..
ريم: بس قولي
فيصل: اكيد افا عليج
ريم: جوف ترى اذا انت ماتهمني .. جان ولا افتكرت .. قلعتك كيفك .. بس مايهياني قلبي اجوفكم جذي ..
فيصل التفت عليها : ريم !!
ريم التفت: قلت شي غلط ؟
فيصل: لالا .. بس خليني افكر
ريم: يعني في أمل تـ
فيصل يقاطعها: مااااااادري ..
ريم: لا اله الا الله
فيصل يغير السالفه: خوش فلم ..
ريم تطالعه: لا ؟
فيصل: ريم ؟
ريم: هلا ؟؟
فيصل: ولا مب الحين نطري
ريم: متى يعني ؟
فيصل: عقب عقب .. جوفي الفلم بس
ريم انسدحت : يالله
تموا يجوفون الفلم .. ريم رقدت في نصه .. يوم كمل فيصل قومها تروح سريرها .. واهوه قام بعد وراح يرقد ..

نجود توها داشه البيت راجعة من الاختبار
ام فيصل: هااااا بشري
نجود مستانسه: عجيييييييييب يمه .. 3 اسئلة ماحليتهم
ام فيصل مستغربه: من صجج عاد؟
نجود راحت قعدت يم امها: شفيج يمه .. انجااااااز .. وايد وايد زين
ام فيصل معصبه: اي وايد زين ؟؟
نجود: يمه رياضيات .. وهالاسئلة ارقامهم تخرع .. خفت .. ماحليتهم
ام فيصل: لا والله ؟ (تتطنز) وعليه خفتي ؟
نجود: يمه خفت !!
ام فيصل: اسم الله عليج
نجود: الحين زين مني حاله الباقي ..
ام فيصل: نجود لتيننيني !
نجود تتحلطم بلعدال: بروحج مينونه
ام فيصل ماسمعت: شقلتي ؟
نجود: اقول يمه حبيبتي .. احبج اموت فيج
ام فيصل تغير السالفه: وشعليج باجر؟
نجود: باجر ماعلي .. عقب باجر علي عربي
ام فيصل: زين عيل قومي درسي
نجود وقفت: يمه حرام علييييييييج توني راده من لختبار .. ادرس بعد ؟؟ تبيني اين ؟؟ دراسه في دراسه مخي يتعب
ام فيصل: ومتى بتدرسين ان شاءالله ؟
نجود تفكر: امم .. اول شي بجوف الحلقه .. لا لا بارقد الحين راسي يعورني .. وايد حليت .. ماشالله علي .. وبعدين بجوف الحلقة .. اللي الساعة 3 .. وعقبها اللي 4 .. ولي خلصت حلقة الساعة خمس .. باخذ بريك وبجوف حلقة الساعة 7 ..
ام فيصل: لا والله ؟
نجود: اي والله العظيم يمه ماجذب
ام فيصل: ترى بقول حق ابوج يجوف شغله وياج !!
نجود: يمه شفيج كل ماقلت لج شي قلتيلي ابوج وابوج .. مب ريلج اهوه ؟؟وبعدين يمه الساعه 8 بادرس .. وبعدين عربي كله تأليف شادرس ؟
ام فيصل: تعالي انا بدرسج
نجود: لااااااا يمه واللي يسلمج .. (بلعدال) تبيني ارسب ؟
ام فيصل: ماعندكم قصايد شي تسمعونهم ؟
نجود: امبلا بس انا افضل ان احفظ قصايد حمداان وحامد زيد وبن فطيس والخالدي واروح اقدم
ام فيصل طقتها على جتفها: نجودوووووووو؟
نجود: يمه بقولج عربي مايبيله دراسه يعني اروح لختبار وأألف .. بعدين يمه يصير تنافس بيني وبين حافظ نجيب
ام فيصل فيها الضحكه: اسمه نجيب محفوظ يحظي
نجود: المهم .. يالله بعد قلبي بروح ارقد .. تصبحين على خير
ام فيصل: زين انا باطلع الحين
نجود التفتت عليها: تخلفين؟
ام فيصل: لحوووووول .. لا بس بروح اشتري اغرااض
نجود: اشتريلي لولي بوب
ام فيصل: ان شاءالله
نجود وهي راكبه: باي (تذكرت شي) لا يمه لحظه
ام فيصل: شفيج؟
نجود:في أمل مسويه غدى حلو اليوم ؟
ام فيصل: ليش ؟
نجود: عوشوو بتيي تتغدى وياي
ام فيصل: وجان تمت وياج .. مب اهيا اللي موصلتج الحين؟
نجود: اي عاد يمه راحت تاخذ قيلووله وبتيي عقب
ام فيصل: وبتدرسون؟
نجود: الساعه 8 ان شاءالله
ام فيصل تهز راسها: الله يهديكم بس ..
نجود: ويهديج يمه

ناصر كان ويا عبدالله في شقته .. يلعبون بلي ستيشن
ناصر مستانس: ههااااااااااااي يبته .. ياسلاااااااام علي
عبدالله: جب جب .. معليه اراويك ..
ناصر: ثلااااااااااثه صفر مره وحده ؟ ياسلاااااااااام .. ايوا يا كرستياااااااانو
عبدالله: اراوييييييييك
ناصر: دييييييكو .. جوف شلون فريتك
عبدالله: نصوووور
ناصر: نونو فلانت .. ياسلام علييييييييك
عبدالله: خلك وياهم .. جوف توتييييييي انت
ناصر: ول ول .. ماتعرف تلعب
عبدالله: عطـــــــــــه يا بيــــــــرلو
ناصر: باواليتاااااااااا عااااااااااااد
عبدالله: كنفاااااارو .. ييبهاااااااا
ناصر: ووووووووول
عبدالله محتر: براويك
ناصر: 3 دقايق وقت بدل ضايع .. شيييي .. اييب الرابع اييبه
عبدالله: ماتقدر
ناصر: ايييييييبه
عبدالله: اجووف يالله
ناصر من صجه يلعب ..: اااااااخ ضاعت .. عمي عمي
عبدالله : ييييييييو
ناصر: اسكت اصلن انا غالبك ..
عبدالله: براويك معليه
ناصر يقلده: براويك .. اسكت واللي يسلمك
كملت المباراه .. عبدالله صك البلي ستيشن: بس خلاص مب لاعب
ناصر: ليش انزين ؟؟
عبدالله: وبعدين تعال .. ايييييييي .. شعليك ؟
ناصر يتغيبه : شصاير ؟؟
عبدالله: اي يبه .. من لقى احبابه ..
ناصر: شدعوه عاد ؟
عبدالله: ولا تمر علينه ولا شي ..
ناصر: يعني اهدهم ؟ كا ييتك
عبدالله: جوف ترى باجر بنجوف المباراه .. تعال
ناصر: وين بتجوفونها؟
عبدالله: فوازو عور راسنا الا نجوفها عنده
ناصر: زين تمام .. عيل اخلي فيصل ايي
عبدالله: أي زين خنجوفه
ناصر ابتسم: زين .. يالله انا بروح الشقة بااارقد
عبدالله: ايلس .. تو النااس ؟ الا شقتك اهني يعني لي رقدت بسحبك من ريلك وبقطك هناك
ناصر: جيف قطوه ؟؟ لا يبه باارقد
عبدالله: تم لا ؟
ناصر: يخي تعباان ..
عبدالله: زيين كيفك ..
ناصر: يالله تصبح على خير
عبدالله: وانت من هله ..

يوم ثاني الصبح قامت اسمااء .. بطنها كان يعورها
اسماء ميوده بطنها من الألم .. عافسه ويهه: آآي
قامت تتسبح .. بدلت .. دشت على ريم الا قاعده .. ومرتبه الغرفة .. ومجهزة الريوق
اسماء ابتسمت: ماشالله عليج .. مداج؟
ريم: افا عليج .. ماتعرفيني ؟
اسماء بغباء: ريمو ابي مرقدوش
ريم: من وين؟
اسماء: مادري .. ابي
ريم تفكر: تهقين عندهم يعني ؟؟ تعالي ليش؟
اسماء: بطنييييييييي
ريم: وي فديتج ماعليج شر .. شمنه ؟
اسماء: والله مادري .. ابي مرقدوش
ريم: نوديج المستشفى احسن
اسماء: لاااااااااااا مابي .. مالت عليج جان يبتي وياج مرقدوش تعرفين ان بطني بيعورني
ريم: لا اله الا الله .. وانا شدرااني؟؟
اسماء: امشي نتريق .. خاطري في كورن فليكس
ريم: اييييييي نصور شاري من قبل .. امشي انا بعد خاطري
قعدوا علطاوله .. فيصل ياهم: صباح الخير

ريم: صباح النوور هلاهلا.. حيااك
فيصل قعد: احم
ريم ابتسمت: اسويلك ؟
فيصل: يالله .. بقولج .. جفت رساله عند الباب
ريم عطته: سم .. شرسالته؟
فيصل: مشكوره .. يقولون ان كورسكم باجر بيبتدي
ريم: صج ؟ انزين شلازم نسوي؟
فيصل: بعطيج الرساله اقريها .. بس باجر لازم 9 تكونون هناك
ريم: ان شاءالله ..
اسماء كملت اكلها .. طول الوقت كانت ساكته .. كملت وقامت ..
فيصل بسرعه كل وقاام ..
ريم تمت تغسل وتشيل الأغراض من الطاوله ..
خذت بندوول وماي وودته حق اسماء: هااج تعالي .. ماعليج شر
اسماء خذته منها: الشر ماييج مشكووره
ريم: عيل باجر ها .. قومي من وقت مو تأخريني
اسماء: الا بنروح مشي .. عشر دقايق ربع ساعة جذي وحنا واصلين
ريم: اي ان شاءالله .. (رن تلفونها .. ناصر)
ريم مستانسه: هلاهلا
ناصر: هلا فيييييييييييج هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا بحبيبة قلبي هلا
ريم ابتسمت .. الحيا ذابحها: شلونك؟
ناصر: انتي شلونج ؟
ريم: انا الحمدلله بخير انت شلونك ؟
ناصر: انا الحمدلله بخير انتي شلونج؟
ريم: هههههههه اسأل عنك
ناصر: سألت عنج العافيه حبيبتي ..
ريم: الله يعافيك ..
ناصر: ايي ؟؟
ريم:ايييييي انا انطرك .. يالله تعال
ناصر: لا بس هونت مب ياي
ريم تتدلع: ناااااااااصر
ناصر: مواعد الربع ماقدر
ريم: من صجك ؟ لا عااااااااااد
ناصر: بسرعه تصدقين انتي ؟ .. وين تبين اوديج اليوم ؟
ريم: امممممممم كيفك
ناصر: لا كيفج انتي .. تبين نروح البيج؟
ريم: يالله
ناصر: اي عاد مابنتأخر .. ورانه مباراه
ريم: معليه على راحتك .. اذا ماتبي نروح خلاص نقعد مو مشكله
ناصر: حبيبتي شفيج ؟ لالا لو مابي اروح جان ماقلت لج ..
ريم: زين معليه
ناصر: عندج زنوبه؟
ريم: مااااايبت
ناصر: زين خلاص اوديج اولد نيفي نشتري وعقب نروح ..
ريم ابتسمت: زين
ناصر: بنروح سانتا مونيكا .. اهوه صج حلاته فلليل بس بوديج له مره ثانيه
ريم: معليه .. يالله متى بتيي؟
ناصر: وعليه علي .. محد اريقني .. نطري بسويلي ريوق بتريق وبايي
ريم: افااااااااا تعال انا بسويلك
ناصر: تريقتوا انتوا؟
ريم: اي
ناصر: لا بس عيل مب عدله ايي اتريق بروحي .. مره ثانيه حبيبتي
ريم: لا من صجي والله تعال بسوي لك .. كلش عادي
ناصر: اتغشمر ابوي .. يالله اتريق وايكم .. تبرزوا..
ريم: ان شاء الله
ناصر: احببببببببج
ريم ابتسمت: ..
ناصر: مع السلامه
ريم: يسلمك (صكته والتفت على اسماء .. ) اشوى؟
اسماء: شدعوه *** ؟؟ اي اوكي شوي
ريم: فيج شده تطلعين ؟
اسماء: لا والله تبيني اقعد فلبيت يعني ؟ اكيد بطلع
ريم: وي ماقلت شي .. انزين عيل يالله قومي لبسيلج شي حق بحر
اسماء بققت عينها: هااااا؟ بنتسبح فلبحر؟
ريم: لا لااااااا بنروح البيج .. ودي وياج فوطة وثياب احتيااط
اسماء: من صجج انتي ؟ يعني البس مايوه اسلامي؟
ريم: اسوم شفيج ؟ بنروح هناك بنقعد بس .. مابنتسبح .. لصبيان يمكن يتسبحون ..
اسماء: انزين انزين .. شودي وياي؟
ريم: اي شي حبيبتي اي شي .. خل اروح اقول حق فيصل وابرز اغراضه
اسماء: لحظه وين السن بلوك ؟
ريم: في شنطتي ..
ريم راحت حق فيصل .. توها بتحجى الا اهوه قاعد يطلع اغراضه .. حطهم في هاند بااق صغيره
ريم ابتسمت: ماشالله عليك ..
فيصل يخزها: قاللج ؟
ريم تفشلت: ها ؟ شنو ؟
فيصل: لا ولا شي.. روحي لبسي يالله
ريم ابتسمت: ان شاءالله
عقب عشر دقايق يااهم ناصر .. ركب فووق يطق الجرس .. طلع له فيصل: هلا هلا .. حيااك
ناصر: الله يحييك .. يالله بارزين ؟
فيصل: انا اي .. (ينادي اخته) ريييييييييييم
ريم بسرعه طلعت : هلاا
فيصل: يالله كانه تحت ننطركم .. بسرعه ولا بنمشي عنكم
ريم بسرعه سحبت رفيجتها: كانه كانه
ريم طلعت توها بتقفل الباب: ويييييييييي نسيت
اسماء: شنو بعد؟
ريم دشت تاخذ الأغراض اللي شروها امس: بيفضحني .. نزلي قوليليه شوي بس
اسماء وقفت عند الباب متخصره: يولي زين .. بنزل وياج
فيصل وناصر ينطرونهم تحت
فيصل: افففففف ماصارت .. بركب لهم
ناصر: لا لا ايلس .. خنصروعهم
فيصل يخزه: ها ؟
ناصر يأشر: يعني انت اوقف مناك .. وانا بوقف مني .. لتحرك عشان ماتبين ..ولي حسيت فيهم بأشر لك نصارخ عليهم
فيصل استانس: يستاهلون ..
نزلت ريم مستعيله ويا اسماء ..
ناصر يأشر عليه الحين
ريم اسماء كانو توهم طالعين الا يصرخون اثنينهم فيصل وناصر : بووووووووووووو
ريم من الخرعه صرخت: يممممممممممممممه
وطاحوا كل الاغراض اللي شايلتهم وراحت بتشيلهم وتنحقلت وطاحت .. قلبها يدق يدق يدق ريجها نشف من الخرعه
واسماء من الخرعه ماعرفت شتسوي سيده راحد وبزخت فيصل بالشنطه وناصر بعد وركضت فوق .. طبعا يبيلها وقت لي ماتستوعب شصار ..
ناصر وفيصل واقفين مكانهم ويطالعون ..
ناصر بسرعه راح حق ريم: تعورتي ابوي ؟؟ عطيني يدج
ريم معصبه .. قامت بروحها .. نفضت ثيابها .. انجرحت يدها شوي وطلع دم .. بسيط يعني بس لان من الشارع ..
ناصر: ابوي فيج شي ؟ اجوف يدج ؟؟
ريم مب ماعطته ويه .. شالت الأغراض .. وحطتهم في السياره .. التفتت تدور رفيجتها .. محد .. ركبت لها فوق الا قاعده عالدري ميوده قلبها
ريم تتطنز عليها: بوو شفي ويهج جذي؟
اسماء: انا شفي ويهي ؟؟ ماجفتي روحج شلون دبقتي ؟
ريم سحبتها: قومي قومي ..
اسماء: والله انا عبالي صار شي زين ماوقف قلبي
ريم معصبه: امشي وحسابهم معاي بعدين ..
فيصل ركب السياره وحابس ضكته ..
ناصر متدوده مب عارف شيسوي .. ماكان يدري انها بتطيح ولا شي ..
ياته ريم بتركب السياره .. وقف مجابلها: ريم .. حاجيني
ريم منزله راسها: بركب ..
ناصر: حاجيني قلت لج
ريم رفعت راسها: بعدين .. خلني ادش .. وخر
ناصر مشى عشان تركب السياره .. وتم يطالعها وواقف ..
فيصل طل عليه: يالله ياخي
ركب ناصر وكان معصب ..
ريم ماحطت في خاطرها بس كانت معصبه .. وماتبي تتحجى وهيا معصبه عشان مايصير شي مب زين ..
اسماء تساسرها: نردها لهم
ريم ميوده ضحكتها: جريب ان شاءالله
ناصر ساكت طول الطريج .. كل مره لازم يطربهم بصوته العذب ..
فيصل يبي يغير الجو .. :يبتي مال البارحه؟
ريم عطته: ايي هاك
فيصل: لا خليهم بس عطيني ذاك
ريم عطته: هاك
فيصل يعطي ناصر: سم
ناصر: لا مابي
فيصل: يالله عاد تتدلع ؟
ناصر: ماشتهي ياخي
ريم بطلت واحد ثاني .. وعطت رفيجتها واحد ..
ريم تحاجي اخوها: جوف ذي بعد وايد حلو .. خذ لك
فيصل خذ له: اي والله شكله فن..
ريم طلت على ناصر .. ابتسمت .. وعطته الجبس .. ناصر ماقدر يردها .. : مشكوره
تموا ياكلون .. لي ماصلوا اولد نيفي عشان ياخذون لهم زنوبات " نعال ام صبع حق البيج" (كرمكم الله).. خخخ شتسمونها؟
المهم
نزلوا كلهم ..
ناصر راح صوبهم: تعالوا اهني ..
ريم راحت لها وخذت لها نعال فيروزيه وفيها وروود ..
واسماء عجبتها وحده فوشيه وفيها ورود صفر ..
فيصل وناصر خذولهم عاديين مافيهم شي .. اثنينهم بنيين ..
ريم راحت بتدفع ويا رفيجتها ياهم فيصل: عطوني .. وروحوا السياره
ريم: لا انـ
فيصل يقاطعها: قلت لج يبي ..روحوا ويا ناصر السياره باييكم (خذ منهم النعل كرمكم الله ودفع )
ركبوا السياره .. شوي الا فيصل يايهم ..
اسماء وريم يسولفون بروحهم
وفيصل وناصر يسولفون بروحهم
طول الطريج ..
وصلوا سانتا مونيكا .. عطاهم فيصل النعل(كرمكم الله )
ريم مستانسه عليها .. لبستها ومشت .. علقت الكيمرا على رقبتها ..وشالت الشنطه . مشوا صوب السووق وهالسوالف ..
اللي يرقصون (الطراروه) ويبون بيزات واللي يسوي حركات واللي تعزف .. وناسه
دشوا البيج .. ريم مستانسه عليه .. فصخت لنعال ومشت حافيه: اللاي ناعم
تمت تمشي حافيه ..
اسماء: من صجج انتي ؟
ريم: اي والله جربي
اسماء فصخت: اللااي .. حلو .. حده فن
ريم تطالعها .. ابتسمت: وناسه ..
ريم تمت تصور المكان .. وايد حلو
وصلوا صوب البحر ..
ناصر فصخ التي شيرت .. يود السويج ونظارته وبوكه والتيشيرت وعطاهم ريم .. ابتسم: ممكن تيودينهم؟
ريم ابتسمت: افا عليك
ناصر التفت على فيصل: يالله
فيصل عطى اغراضه ريم .. : يالله
ريم واسماء عطاهم ناصر مثل الزوليه " السياده" صغيره .. قعدوا عليها .. وحطوا اغراضهم عليها ..
اسماء: ايي شعليهم .. جوفي المووج شلون يطق عليهم .. مالت علينه
ريم: قومي وياهم
اسماء: لااااااااااا لاا.. امشي خنسوي جبل
ريم تربعت وقعدت تيمع لتراب: انا بسوي قلعه
اسماء: قلعة عرااد ؟؟
ريم: تتطنزين ؟؟
ريم التفتت عليهم واهمه واقفين والموج يصب عليهم ويطيحون ... وناسه وضحك
ريم نفضت يدها .. ومشتها بالأنتي بكتيريال .. وقعدت تصورهم .. وهمه مايدرون
اسماء: صوريني انا بس طايحه فيهم تصور
ريم التفتت عليها وقعدت تصورها واسماء تضحك
ياهم يااهل يتمشى .. شكله توه بادي يمشي .. يشمي ويطيح ويرد يوقف ويمشي .. حده كيوت .. بس عليه شوورت .. ابيض وعيونه عسليه .. وشعره نااعم كل مايتحرك شعره يتحرك ويااه ويطيره الهوى
ريم مستانسه: اللااااااااااي اسوم جوفيه حده كيوت
اسماء التفتت عليه: ايي يبه .. شعليك
ريم تأشر عليه: تعال
الياهل راح صوبها .. قعدته يمها: اللااااااااي اينن اسوم ماستحمل .. ابي
اسماء: خاطري اكفخه .. اعضه في خده ذي لمدلقم ..
ريم حبته: فديييييييته
الياهل مبسط وياهم .. ويضحك
ريم: آآيه عليه جوفيه وهوه يضحك .. لحظه بصوره
قعدته وتمت تصوره وهوه يضحك
شوي الا ياي واحد صوب الياهل: شو هيدي خالو ؟؟ وينااك ؟
ريم تفشلت .. واسماء تمت ساكته
الرياال حده وسيم .. التفت على ريم .. بابتسامه عذبه: سوري كتير عم بيعزبك ؟؟
ريم ابتسمت: لا عادي ..
الريال بسط جدام الياهل ..: يؤبرني هالزلمه
الريال يسألهم: سياحه؟
ريم توها بتتحجى اسماء قاطعتها: ايي
الريال يطالع ريم: كتير حلو الجو .. انا هون بدرس .. بس اختي جايه تزورني مع ولدا ..
ريم ابتسمت ..
الريال: من الكويت ؟
ريم توها بتتحجى اسماء تقاطعها: البحرين
الريال: البحرين .. اهلا وسهلا
اسماء: هلا فيك
الريال يحاجي ريم: شو صورتي لابن اختي ؟
ريم متفشله عبالها مايرضى: ها ؟ ايي آسفه والله
الريال: ولو ؟؟؟؟
قام وشال الولد وخلاه جريب من البحر يعني يصييده المووج شوي .
الريال التفت على ريم: تعي هون بتكون الصوره أحلى
ريم مب عارفه شتسوي ..
الريال: تعيييييي لشوف
ريم قامت وراحت صوبه تصوره
ناصر التفت عليهم .. اسماء كانت بروحها وريم قاعده تصور الياهل والريال واقف يطالعها
حس بنااااااار الغيره .. راح بسرعه لهم
ريم كانت تضحك على الياهل يسوي حركات اينن وطايحه في تصور
الريال يضحك عليهم: ههههههههههههههههههههههههه هه شو هيدي ؟؟ تؤبرني
ناصر بسرعه راح صوبهم .. معصب وجن الشراار يطلع من عينه .. ريم ماحست فيه كانت تصور ..
ناصر وقف جدام الريال والتفت على ريم .. يصارخ: رييييييم ؟
ريم التفت عليه وهي تبتسم .. بهدوء: هلا ؟
ناصر معصب يطالعها ومب عارف شيقول
الريال ماعطاه ويه .. يحاجي ريم: فيني اشوف الصور؟
ريم ابتسمت .. راحت وقفت يمه وعطته الكيمرا
ناصر معصب: رييييييييييم ؟
ريم حست فيه .. وسكتت .. تبي تغير السالفه .. شالت الياهل وودته له: جوووووفه اينن ..
الريال: لك يسلمو هالايدين .. كتير حلوين
ريم مستانسه: شكرا
ناصر شوي ويطقها .. سحبها: تعالي شوي ..
خذاها على صوب .. معصب .. يخزها .. نزلت عينها خايفه ..
ناصر معصب: شتسوين وياه ؟
ريم طالعته: وي بسم الله ماسويت شي .. قاعده اصور
ناصر: بكسر كيمرتج على راسج الحين .. ولا تدرين ؟؟ بكسر راسج علكيمرا احسن
ريم تطالعه: شصار الحين؟
ناصر: ماجفتيه شلون يطالعج ؟؟ والله يدي تحكني .. ابي اروح اكفخه ..بذبحه
ريم مستغربه: شيطالعني الله يهداك .. كنت اصور الياهل .. شعلي منه انا ؟
ناصر معصب: شسوي فيج ؟
الريال شال الياهل بيروحون .. راح صوب ريم: nice 2 meet u sweaty
ريم ابتسمت له بس ماقدرت تتحجى وناصر مجابلها .. التفتت عليه بهدوء: بس اكا راحوا .. شصار الحين ؟
ناصر معصب: ريم لتبطين جبدي ؟ والله ترى .. افففففف
ريم كانت مستانسه ان اهوه يغاار .. ابتسمت: خلاص يبه توبه
ناصر معصب .. مشى عنها وراح حق فيصل
وهي راحت حق اسماء
اسماء: غبره غبره .. شبلاااااااااكم؟
ريم ابتسمت: ماعليج .. (عطتها الكيمرا) جوفيه اينن
اسماء: آآيه عليه .. بسألج.. في أمل نصور زفج ؟؟
ريم ابتسمت: جافني احاجي الريال .. الظاهر يغار
اسماء تخزها: سلام سلم
ريم تطالع السما .. ابتسمت: حلو الشعور اذا احد يغار عليج .. (التفتت عليها) بس اكره شي اذا انتي اللي تغارين
اسماء ابتسمت .. وسكتت .. توها مستوعبه: رشوووووووود
ريم خافت: يمه شفيه ؟
اسماء طلعت تلفونها بسرعه: ماكلمته اليوم
ريم تضايقت: وااي انا ماكلمت هلي بعد .. تهقين قاعدين؟
اسماء تتصل في راشد: اتصلي حق نجودو قاعده اكيد
ريم اتصلت ..
راشد كان قاعد .. من جاف رقمها استانس: الووووووووو
اسماء مستانسه .. تصارخ: رشوووووووووود
راشد مستانس: وينج انتي ؟ يختي ماعرف متى يناسبج عشان اتصل
اسماء دمعت عينها: يالخايس وحشتنيييييييييييييي والله ولهانه علييييك
راشد تكدر: عيل انا شاقول ؟ البيت خاااالي ومكانج ابين اسوووووم
اسماء غيرت السالفه: انت شلونك طمني عليك؟
راشد: الحمدلله انتي شلونج؟
اسماء: الحمدلله .. قول انا فوين ؟
راشد: اممم .. اسمع صووت البحر .. اذا ماخاب ظني يعني ؟
اسماء: ياسلام عليييييييك
راشد: صوري عااد راويني عقب
اسماء: اي اكيد .. (تتطنز عليه) هذاني لابسه البكيني الأحمر وقاعده اتنتن ..
راشد فيه الضحكه: اتخيلج
اسماء: ههههههههههههههههههههه
راشد: شخبار رفيجتج وخوها ؟؟ عسى مرتاحه وياهم ؟
اسماء ابتسمت: افا عليك تشك يعني ؟ لو مب مرتاحه جان مارحت من أول
راشد: الحمدلله .. اذا ناقصج شي قولي .. انا اخوج
اسماء ابتسمت: انت امي وابوي وخوي ورفيجي ولدي وريلي
راشد يقاطعها: آآه آآه شبقى ؟
اسماء: عاد قولي شخاطرك فيه من اهني ؟
راشد: مابي الا سلامتج
اسماء: لا صج قوول
راشد: لو ابي بقول مابستحي .. ابيج تيين بالسلامه وبس
اسماء: الله يسلمك
راشد: يالله ماطول عليج .. خلينه نكلمج عاد نطمن عليج .. لو تطرشين مسج .. بس ضروري كل يوم ها
اسماء: من عيووووووووني تامر امر بوسنيده
راشد: تحملي فروحج
اسماء: انته بعد .. تامرني بشي؟
راشد: سلاااامتج والله .. استانسي
اسماء: ان شاءالله .. مع السلامه
راشد: الله يسلمج
اسماء دمعت عينها: وحشني وحشني ماستحمل ..
ريم ابتسمت: آآيه عليج .. انا عيزت اتصل فيهم الظاهر راقدين .. بس طرشت حق نجودي مسج علأقل لي قامت تجوفه وترد علي
اسماء: اي زين سويتي
ريم خذت الكيمرا وتمت تصور ناصر وفيصل: جوفي المينن
اسماء: ايي يبه شعليهم .. مب احنا مقعدين .. قومي خنروح نتنقع
ريم: بالشيله ؟ من صجج انتي ؟
اسماء: وناسه
ريم: تبين برفع بنطلوني شوي وبتمشىى صوب الموج عشان يصب علي
اسماء: يالله
ريم تطالع الأغراض: وي تعالي .. بس بس انتي روحي انا بتم ويا الاغراض
اسماء: ولييييييي .. ناديهم يقعدون يعني احنا امساعه مقعدين واهمه مستانسين مايصير
ريم: شعاد انتي روحي انا بتم
اسماء: انتي بقمه ولا ابتيقمين ؟ اروح بروحي شسوي ؟
ريم: اسوم مايصير اخلي بوكتهم وتلفوناتهم اهني واروح
اسماء: كيفج تصرفي مالي شغل
ريم فضت الشنطه لصغيره وخلت اغراض ناصر وفيصل المهمين : يالله مشينه
اسماء: جان سويتي جذي امساعه ..
ريم: وليش انتي ماقلتيلي يحظي ؟
قعدت ريم جفست شوي من بنطلونها .. قعدت يمها ورفعت شوي اهيا بعد
راحوا يتمشون والهوا يطق عليهم .. وريلهم يصب عليها المووج البااارد ويروح .. مروا صوب ناصر وفيصل ..
ناصر راح لهم وفيصل لحقه
ناصر للحين شكله معصب .. يخز ريم وهوه ساكت
فيصل مايدري شسالفه: عسى مستانسين ؟
ريم ابتسمت: ونااااااااااااسه .. فصول فصول شوي بصورك ..
ناصر يطالعها وهي جنه ماتجوف .. مره وحده التفتت عليه وصورته: صصصصصدتك
ناصر فيه الضحكه: لا ؟
ريم تصوره: وناسه .. أضحك عااد كله معصب
ناصر يضحك
ريم: تيننون جذي .. فيصل اوقف يم ناصر بصوركم بليز
فيصل: هنديه انتي كله بتصورين ؟ بسج عاد
ريم: فيصل عااااااااااد
فيصل وقف يمه: يالله بسرعه
ناصر يضحك: بسج عاد
ريم: بعد بعد وحده بليز .. عاد غيروا الضحكه .. غيروا الوقفه .. اقول .. روحوا روحوا انا بصوركم وانتوا ماتدرون احسن
فيصل مشى عنها: كيفج
ناصر يخزها: لتبعدين
ريم ابتسمت: روح تسبح ليطقك الهوى
ناصر ابتسم: تخافين علي يعني ؟
ريم استحت .. سحبت رفيجتها ومشت عنه
اسماء: آآيه علحب
ريم: بس بس سكتي استحيييي
اسماء: جوفيهم كل وحده بالبكيني مااااااالت على الحظ
ريم: حمدي ربج ..
اسماء: الحمدلله والشكر

تموا يتمشون .. الجو حلو .. سوالف ووناسه
مر الوقت عليهم ولا حسوا فيه
تعبت ريم .. راحت بتقعد .. قعدت يمها اسماء ..
ياهم عقب ناصر وفيصل يرتجفون من البرد
ريم بسرعه طلعت الفوط وعطتهم: بسرعه
بسرعه تغطوا: برررررررد
ريم: بردت الشمس .. من جذي .. يالله خنمشي
ناصر بردان يرتجف: بررررررررد
ريم عطته التيشرت: البس بسرعه
فيصل خذ تيشرته بروحه ولبسه .. شالوا اغراضهم ومشوا .. ودوهم السياره وتمو يتمشون فلشاارع
اسواااق ومحلااات وكوفي شوبس يمين ويسااار .. الجو حلوو .. والأوادم رايحين ورادين
ريم واسماء بروحهم مجدمين
وفيصل وناصر وراهم
فيصل: بقولك
ناصر: قوول
فيصل: جنك امصخها هالايام؟
ناصر التفت عليه: شصاير؟
فيصل: انت فاهمني .. مايحتاي اقولك
ناصر: لا مافهمت .. قول
فيصل: قصدي انت وريم
ناصر مستغرب: في شي غلط ؟
فيصل: مادري انا اجوفها مب عدله .. ومحد يرضاها ..
ناصر: يخي قلت لك لي رحت البحرين بخطبها من ابوك رسمي وبملج عليها وبعدين خل اسممع حسك بعد
فيصل: لي رحت البحرين .. والحين ؟
ناصر: عاد خلاص اهيا خطيبتي الحين
فيصل: من متى؟
ناصر: يعني انت ماتدري؟ خلاص بقولك .. نبتدي من يديد ها .. على قولة ريم من أول .. السلام عليكم
فيصل فيه الضحكه: تتطنز انت ؟
ناصر: اقول السلام عليكم
فيصل يسايره: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ناصر: ياخي انا يايك اليوم اطلب يد اختك على سنة الله ورسوله .. عندك مانع؟
فيصل: جذي يخطبون؟
ناصر: مادري عنك .. المهم انا اعتبرها خطيبتي .. لتوقف فطريجي انت عااد
فيصل: لا مابي حجي انا ابي شي رسمي
ناصر: زين خلاص اول مانرجع البحرين ان شاءالله ..
فيصل: بس عيل لتكلمها الا اذا رجعت البحرين
ناصر وقف .. : شقلت ؟
فيصل: اظن كلامي واضح
ناصر تم واقف وفيصل مشى
ناصر: هييييي احاجيك
فيصل التفت عليه: اتغشمر يبه .. خلاص خطيبتك ماقدر احاجيك
ناصر ابتسم: عبالي بعد .. والله كنت بسدحك بدوس فبطنك
فيصل: انزين الحين تييبهم اهني بينون عالسوق .. امش خنوديهم ياكلون مكاان وعقب نجوف المباراه
ناصر: اي صج .. وباجر اهمه وراهم جامعه
فيصل ينادي اخته: رييم
ريم تسولف ويا اسماء مشتطه وماسمعته

فيصل يصارخ: رييييييييم
ريم التفت عليه وراحت له: سوري ماسمعت .. صاير شي ؟
فيصل: لا بس بنمشي
ريم: الحين ؟ وين تو الناس للحين ماشرينه شي
فيصل التفت على ناصر : اقولك ناويه تشتري (ألتفت عليها) لا يبه يواعه احنا .. مايعتي ؟
ريم: على خفيف .. انزين فيصل شوي بس
فيصل: ورانه مباراه
ريم: اوكي خلاص بنادي اسماء ..
راحت بسرعه نادت رفيجتها ومشت
ناصر يدري انها ماتبي تمشي .. يبي يغير السالفه: شرايكم وين تبون ناكل ؟
ريم سكتت
فيصل: انت عطنا مكانين واحنا نقوللك
ناصر: في مكان اسمه كاليفورنيا بيتزا كيجن .. وايد حلوه بيتزهم .. وفي مطعم ايراني جان ولهتوا علعيش نوديكم هناك
فيصل: والله كيفكم انا ماعندي مانع
ناصر التفت على ريم: شخاطرج فيه انتي ؟
ريم ابتسمت: كله واحد .. أي شي
ناصر: لا قولي .. شتبين ؟
ريم التفتت على اسماء: شتبين ؟
اسماء: انا شدراني .. لا جربت لا ذي ولا ذاك .. كيفكم
ناصر: خلاص نوديكم اليوم الايراني وباجر البيتزا
فيصل: تمام
راحوا المطعم .. كان جريب منهم .. دقيقه بالسياره ووصلوه ..
وونااسه كبااااااااب جلو كباب مادري كوبيده مادري شسمه وعيييييييش ويحطون عليه زبد ..
صج اشكالهم كانت تبين يايين من البحر
بس مايقدرون يردون لي الشقة يبدلون المكان بعيد
ريم كانت حاطه في خاطرها على ناصر
اول شي قحصها
وثاني شي صرخ عليها
بس ماكانت تبي تبين له
طول الطريج ساكتين .. مشغلين الراديو
latino 96.3
وصلوا ..

يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-13, 08:23 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......

فيصل يحاجي ناصر .. توه بينزل من السياره: باخذ لي شور انا وباييكم
ناصر: زين عيل انا بروح بتسبح وباييك ..
فيصل: بس عيل بنطرك ونروح يميع
ناصر: علهواك
فيصل ركب: يالله نجوفك
ريم واسماء كانوا يشيلون الأعراض من السياره
ناصر التفت على ريم: لتروحين ابيج
ريم يزعم ماسمعته ..
ناصر: سمعتي ؟
ريم: بوديهم وبنزل لك
اسماء ركبت
ناصر راح جدام ريم: لحظه
ريم نزلت راسها
ناصر: حبيبتي فيج شي علي؟
ريم ابتسمت: صار شي ؟
ناصر: اي صار .. صرخت عليج مساعه
ريم ابتسمت: عادي تعودت
ناصر متضايق: عاد ابوي فهميني يعني اغار تعرفين يعني شنو اغار ؟ والله اغار
ريم استحت .. ماردت عليه
ناصر: زين انتي بعد لتقعدين تضحكين ويا الأولي والتالي .. ماستحمل انا .. مابيج تضحكين الا وياي .. احد غريب اسمحيلي
ريم طالعته وتمت ساكته
ناصر: زين سمعي .. ابوي احاجيج ؟
ريم طالعته: اسمعك
ناصر يخزها: نسيتي سالفة المسج؟
ريم: لاااااا مستحيل .. في بالي والله
ناصر: زين خلاص .. خليني اروح اتسبح الحين وعقب باييكم .. وبقعد وياه ولي طرشت لج مسج طرشيه .. اوكي ؟
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر: يالله حبيبتي .. آسف اذا صار شي
ريم: لا عادي شدعوه؟
ناصر ركب سيارته: باااي
ريم ركبت الشقه ..
فيصل واسماء اثنينهم حاجزين الحمامين (كرمكم الله) يتسبحون ..
ريم تمت ترتب الأغراض وتنطرهم عشان اهيا بعد تتسبح ..


يتبع الجـــزء الخامس عشر .......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وبينك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.