آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          298 - هروب إلي النسيان - مارغريت واي (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          الغرق فى القرآن (الكاتـب : الحكم لله - )           »          دَوَاعِي أَمْنِيَّة .. مُشَدَّدَة *مكتملة* ( كوميديا رومانسية ) (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 01:35 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 من عنادي ومن عنادك إنتهت أصدق حكاية / للكاتبة برنسيسه الكل ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
من عنادي ومن عنادك إنتهت أصدق حكاية
للكاتبة / برنسيسه الكل



كلمة الكاتبة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا والله فيكم
اليوم جايبه لكم روايه كاتبتها انا ومساعده وحده من قريباتي
وابغى انزلها بس ابي تفاعلكم معي وتشجيعكم لي
ومشكورين



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 12:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:18 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


العوائل/
الجد:عبدالله أبو محمد.والجدة:منيرة أم محمد.
________________________________
محمد أبو عبدالله:الزوجة:نورة .الأبناء:عبد الله أبو لميس : أكبرهم28متزوج ندى عندهم بنتين لميس و لينااللي كانت شيطانية وتاخذ حقها وزيادة
.مشعل أبو محمد:25متزوج ريم عندهم ولد محمد.طلال19 طيوب وخفيف دم اخو فهده من الرضاعه
البنات:العنود20مخطوبة من ياسر وهي بالجامعة .سارة17بثاني ثنوي تحب احمد ولد عمها خالد
________________________________
فهدأبو فيصل:الزوجه:لطيفةإجتماعية وفرفوشة .الأبناء :فيصل أبو فهد 25 صديق مشعل مرررة متزوج هيلة . عندهم ولد فهودي .ياسر22 خطيب العنود
فارس .16بأولى ثنوي
البنات:فهده 19صديقة العنود بثالث ثنوي .حنان:15ثالث متوسط حبوبة
________________________________
خالد أبوطارق:الزوجة:الجوهره.الأ� �ناء:طارق 25من قريب متزوج بيان له شهرين .أسامة23.احمد20 يحب سارة بنت عمه محمد
البنات :نجلاء19.منيرة 15بثالث متوسط صديقة حنان الروح بالروح
________________________________
**مــلاحــظــــه**
الروايه بارتاتها الأوله مرررة قصيره لكن في الاخير وسط
على العموم وبإختصار البارتات ماهي طــــــــــــــــــويــــ ـــــــــــــلـــــــــــ ــــــه عـــــــــــــــــــــادي ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه,,,,,......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:19 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــارت الأول:
كانو مجتمين الرجال في المجلس والحريم في الصالة يتقهون ويسولفون مـــــــــــــــــــــــر ة فلة خصوصا إن الإختبارات توها مخلصة أمس
قالو البنات انهم بروحون عند جدهم بسلمون عليه
سلمو على جدهم وعمانهم وجلسو
الجد.وش تبغون نسافر وين وقررو لندن قالت فهده وحنان ملينا من لندن وفي النهاية أقنعوهم ياسر وفارس وطلال بعد الوناسة والفلة كل عائلة راحت لبيتها
دوروا حجز ومالقو إلا بعد أسبوعين بدت التجهيزات حقت السفره
في بيت ابو فيصل..
فهده و حنان بروحون المملكة مع السواق وهم في المملكة يغازلونهم الشباب ماعرفو يشترون
عصبت فهده وطلعو وراحو لحياة مول شافت فهده فستان حلو ونعوم مررره تحت الركبة لونه فوشي شاورت إختها حلو قالت حلو
وانت بتحلينه شروا اللي يبغونه وما طلعو إلا الساعة 11وقبل مايرجعون وقفو عند د.كيف وشروا كوفي ورجعو البيت تعبانين
دخلت حنان غرفتها ورمت نفسها على السرير ونامت ودخلت عليها فهده ولقتها نايمة وطلعت وطفت النور
اشرقت الشمس..
وفي اليوم الثاني ..
في بيت ابو طارق..
صحت نجلاء من صراخ منـيرة طلعت من غرفتها معصبة
نجلاء.وش فيك تصارخين
منيرة.مات مـــــــــــــــــات نجلاء.
نجلاء. مـــــــــــــــــــــــي ن اللي مات
منيرة.اللي في المسلسل (دعاج)
نجلاء .قالبه البيت فوق تحت عشان تقولين مات ترا كل هذي خرابيط
منيرة.طيب عشانه حبيبي ومات وبدت تبكي
نجلاء.مالت عليك وعليه الحمدالله على نعمة العقل
..............................

العنود.هاي فهده كيفك
فهده.هايات والله تمام انت كيفك وكيف الوالد والوالدة
العنود.الحمد الله كلهم تمام
العنود.تجهزتو وشريتو أشياءللسفرة
فهده.والله كل شيء تمام وأنتم
العنود.حتى أنا كل شيء تمام
العنود.فهده دقيقة
العنود .سم ؟
عبدالله. تعالي أبغاك أوكي
العنود .معليش فهده عبدالله يناديني
فهده.أوكيي يالله باااااااااااااااااااااي
العنود.بايات
راحت العنود لأخوها .نعم بغيت شيء
عبدالله. ايه سويلي شاهي
طلال بعفويه.هههههه حتى انا كان ما في كلافه
العنود . انت ياطلال عادي لكن انت وين زوجتك
طلال بلقافه.عند اهلها
راحت العنود من غير نفس... وسوتلهم شاهي
...........................
...........................
............................
في بيت ابوطارق خاصة في غرفة طارق بيان جالسه قدام التسريحة تحط ميك أب وطارق ياخذ شور
طلع طارق وهو لابس روب
انسدح على السرير وماكان شايف بيان زييييين.آآآآآآآآآآآآخخ
بعد حوالي 5دقايق وجلس وبدى ينشف شعره بالفوطة
بعد مانشف شعره انتبه لبيان
وشعر ة على وجهه صاير شكله خطييييييييييييييييييير
طارق.لاتحطين في وجهك شيء
بيان.ليــــش؟
طارق.انتي أصلا قمر في كل الأوقات
استحت بيان مررررررررر ررررررررة
ومن الحيا طاحت من الكرسي
طارق: هههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك حبيبتي كل هذا حيا
بيان: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تمنت ان الارض تنشق وتبلعها ولا تشوف طارق يضحك عليها

################################################## #####################
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الإستراحة تحديدا في غرفة الشباب الكل متجهز لبكرة للسفرة إلا احمد ماكان معهم
كان متضايق مايدري من إيش المفروض إنه يكون مبسوط عشان بكرة بشوف سارة بنت عمه ولالا
طلال يقشم فصفص ويلعب ورقه مع فارس الغشاش.هههههههههه فزت عليك تعيش وتاخذ غيرها هههههههه
فارس.هذي عقوبه اللي يغشششش


اتصل ياسر على احمد بعد محاولات رد

ياسر.ألــــــــــــــــــ� �ـــــــــو كان مارديت ياشيخ
احمد.هلا واللله
ياسر.وش في صوتك مو عاجبني
احمد.حاس اني شوي متضايق
ياسر.متضايق وبكره بتشوف سوير أقول بس تعال الإستراحة اليوم بنفلها بنسهر
احمد من غير نفس.أوكي أنا جاي
ياسر.أوكيييييييييي يالله باي
احمد .باي


أشرقت الشمس
وفي بيت أبو فيصل قامت لطيفة تجهز الفطور وبدت تصحي عيالها طقت الباب على جناح فيصل
أم فيصل.يالله ياوليدي قم أنت وزوجتك تجهزوا بسرعة وأنزلوا تحت الفطورجاهز لاتفوتنا الطيارة
فيصل.إن شا الله يمه قمنا الحين بننزل
راحت أم فيصل عند ياسر
أم فيصل .ياسر حبيبي قم بسك نوم لا تفوتنا الطيارة
ياسر.يوم سمع طاري السفرة نقز وراح الحمام خصوصا إنه اليوم بيشوف العنود
راحت أم فيصل .غرفه فارس
أم فيصل.يالله فارس قم يالله ياضناي
فارس. امممممممممممممم
تركت أم فيصل فارس وراحت لفهده
لقتها صاحيه
أم فيصل. قامت حنان
فهده.إيه مامي صحت
أم فيصل .روحي قومي فارس
فهده.إنشاء الله

راحت فهده لقت فارس نايم
حاولت معه بس مافي فايدة نايم ومطنشهم
راحت فهده لأمها قالت
مارضى يصحى
راحت أم فيصل لولدها
أم فيصل.فارس حبيبي قم جعل الجني يخمك
بعد صرخة أبو فيصل خلت البيت يهتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــتززززززززز زززززز حتى فهودي قام يبــــــكي
.....................
.....................
.....................


إنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــتهى البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارت الأول
اراءكم وتوقعاتكم في البارت الجديد...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:20 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــارت الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاني



أشرقت الشمس
وفي بيت أبو فيصل قامت لطيفة تجهز الفطور وبدت تصحي عيالها طقت الباب على جناح فيصل
أم فيصل.يالله ياوليدي قم أنت وزوجتك تجهزوا بسرعة وأنزلوا تحت الفطورجاهز لاتفوتنا الطيارة
فيصل.إن شا الله يمه قمنا الحين بننزل
راحت أم فيصل عند ياسر
أم فيصل .ياسر حبيبي قم بسك نوم لا تفوتنا الطيارة
ياسر.يوم سمع طاري السفرة نقز وراح الحمام خصوصا إنه اليوم بيشوف العنود
راحت أم فيصل .غرفه فارس
أم فيصل.يالله فارس قم يالله ياضناي
فارس. امممممممممممممم
تركت أم فيصل فارس وراحت لفهده
لقتها صاحيه
أم فيصل. قامت حنان
فهده.إيه مامي صحت
أم فيصل .روحي قومي فارس
فهده.إنشاء الله
راحت فهده لقت فارس نايم
حاولت معه بس مافي فايدة نايم ومطنشهم
راحت فهده لأمها قالت
مارضى يصحى
راحت أم فيصل لولدها
أم فيصل.فارس حبيبي قم جعل الجني يخمك
بعد صرخة أبو فيصل خلت البيت يهتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــتززززززززز زززززز حتى فهودي قام يبــــــكي
.....................
.....................
.....................
أفطرو وطلعو وأتفقو وراحو المطار بعد نص ساعة الكل كان مجتمع أعلنو عن الرحلة قامو بعد ماركبو الطيارة
كانت العنود جنب فهده
حنان جنب منيرة
سارة جنب نجلاء
مشعل جنب ريم
فيصل جنب هيله
عبدالله جنب ندى
طارق جنب بيان
ياسر جنب اسامة
احمد جنب فارس
الجد جنب الجدة
أبو عبدالله جنب أم عبدالله
أبو فيصل جنب أم فيصل
أبو طارق جنب أم طارق
وطلال لوحده ومتملل وكان جنبه شايب من ركب هو يسولف قلب راس طلال
################################################## ##########################
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اللي يسولف واللي يعلق على الرايح والجاي ....
واللي عايش جو مع زوجته...

مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ الوقــــــــــــــت ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر
بعد الترجمه...
الكابتن: سوف نتوجه الان الى مطار هيثرو .. الرجاءمن الجميع التزام المقاعد وربط الأحزمة
بعد مرور ربع ساعة, هبطت الطائرة


وبدوا الركاب ينزلون
.............................................
وبعد ماخلصوا وأخذوا أغراضهم توزعوا بالسيارات
وتوجه الكل للفندق

هو عبارة عن شقة للحريم كبيرة ومرتبة
وشقة للرجال نفس الشيء كبيرة ومرتبة
دخلو وكل واحد رمى نفسه على السرير
ونامو إلييييييييييييييييييين العصر قامو وجمعو صلاة الظهر والعصر

وقرروا يطلعون وهم يمشون
ياسر: وش رايكم نركب سفيـــــــــــــــــــنة بنهر التايمز؟

فهده: إيـــــــــــــــه مررررررررررررررة حلوة
في نص الطريق تعبو الحريم والرجال والجد والجدة قررو يرجعون الفندق
طلال.ههههههه يحليلكم عجزتو
الكل.هههههههههههههههههههه
قالو الشباب إحنا والبنات بنروح للسفينة قالو الرجال.أوكيييييييي
راحو وأنبسطو رجعو الفندق بس سارة ماشبعت من شوفة احمد خطرت في بالها فكرة مجنونة




لكن وشي تتوقعون ساره تسوي

كانو البنات مسوين حفله صغيره لنجاحهم
وكانت ساره مشتاقه حيللللل لأحمد اخذت جوال نجلاء وأرسلت رساله لأحمد تعال شف لينا بنت عبدالله وأرسلتها بعدين مسحت الرسالة وقعدت تسوي نفسها تكلم كانت لابسه بنطلون ضيق وخصر نازل وتي شيرت أصفر وفاكه شعرها إللي كان يوصل كتوفها وقاته فراوله وكثير وناعم وكانت متشورته وكانت مررررررررررة كيوت
دخل احمدإللي كان مشتاق للينادخل بسرعة ومالقى إلا سارة بالغرفة ووقف يناظرها منبهر بجمالها وهي ولا كأنها شافته تمشي بغرور وتضحك وهو مصنم بمكانه
خلصت ساره المكالمه التفتت لقت احمد وراها
سارة .الحين شلون تسمح لنفسك تناظرني وهي في نفسها تقول آه آآآآآه ياحمد راحت تمشي بكل دلع وغرور مشى اخمد وراها لحد ماحست إن أحد وراهاألتفتت
ساره: ماتفهم انت وش جابك وراي بروح عند الحريم ولا بتلحقني بعد حس احمد بنفسه ورجع سأله عبدالله هاه وش رايك ببنتي
احمد.هاه لا مشاء الله حلوة على أبوها قال عبدالله.
عبدالله.الله يسلمك عيونك الحلوة
بدى احمد.يفكر باللي شافها والله كبرت وحلوت
جاء أسامة لأحمد هاه ياأبو الشباب من اللي ماخذ عقلك
احمد. حس بنفسه قال لامافي شيء
جاء ياسر قال بيقولي بلحالي صــــــــــــح يااحمد
أسامة .أنا وأنا ماقالي وانا اخوه تبيه يقولك انت
احمد.ضفوووووووا وجيهكم
رجعت ساره متوتره من الي سوته في احمد
قرر احمد ان يسرق رقم سارة من جوال إخته نجلاء
بعد مارجعو الحريم في شقتهم والرجال في شقتهم
أتصل احمد على نجلاء قالها تعالي برا أبغاك طلعت
نجلاء بعد ماطلعت لقت أخوها متوتر قالت خير وش فيك
احمد.وين جوالك
نجلاء .لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد.أبغى أخذ صورتي وانا صغير
نجلاء.طيب هات جوالك أرسلك
بعد ماذلته نجلاء وبالطقاق خذ الجوال وخذ الرقم والصوره ورجع الجوال لها
طلع احمد يتمشى بشوارع لندن قرر يتصل على سارة
أتـــــــــــــــــصل
احمد متشوق:ألووووو
سارة.من معي (طلعت ساره من غرفه البنات )وراحت السيب
احمد.ماعرفتيني؟
ساره.؟؟؟؟؟؟ لا
احمد.أنااااااااااااااا
ساره.شكت إنه احمد وسكرت في وجهه
احمد.ألو ألوووووووو
رجع احمدالشقه ومأنبه ضميره
قعد يفكر ليش سوا كذا يعني انا ماأرضاها على خواتي .. ولو درى أحد من اخوانها بينحرني نحر




إنتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ انـــــــــــــــــــــــ ــي
أرائكم وتوقعاتكم في البارت الجديد...
ياترى ســــــــــــارة وش فكرتهـــــــــــــــا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:21 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــارت الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـالــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــث


طلع احمد يتمشى بشوارع لندن قرر يتصل على سارة
أتـــــــــــــــــصل
احمد متشوق:ألووووو
سارة.من معي (طلعت ساره من غرفه البنات )وراحت السيب
احمد.ماعرفتيني؟
ساره.؟؟؟؟؟؟ لا
احمد.أنااااااااااااااا
ساره.شكت إنه احمد وسكرت في وجهه
احمد.ألو ألوووووووو
رجع احمدالشقه ومأنبه ضميره
قعد يفكر ليش سوا كذا يعني انا ماأرضاها على خواتي .. ولو درى أحد من اخوانها بينحرني نحر

################################################## #########################
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اتفقوا البنات يطلعون ستار بوكس اللي تحت جنب الفندق يعني اقرب شيء هو
بدو البنات يتجهزون وكل وحده لبست لبس نعوم وحطت ميك أب خفيف
نزلو البنات ودخلو ستار بوكس وكل وحده طلبت اللي مشتهيته
كانت العنود تضحك ومبسوطة على سالفة تقولها فهده
في الوقت اللي كانت تضحك فيه العنود دخلو الشباب طاحت عين العنود في عين ياسر
محد أنتبه من الشباب أن البنات فيه إلا ياسر راحوا يطلبون
ياسر: بروح أحجز طاولة. راح ياسر وحجز طاولة قدام البنات عشان يخلاله الجو
رجعوا الشباب وجلسوا وجلسوا يسولفون لكن ياسر ماكان معهم كان يناظر العنود حتى العنود ماكانت مع البنات
حنان.ســـــــــــــــــــ� �ــارة ياهـــــــــــــــــوه
استوعبت سارة إن حنان تناديها
سارة.هلا نعم
حنان.وين رحتي
في هالوقت كانت سارة تفكر في احمد يوم يتصل فيها
ماتوقعت منه هالحركة بس في نفس الوقت كانت مبسوطة إنه حس فيها
قررو البنات إذا طلعو من ستار بوكس يروحون أقرب سوبر ماركت
ولحقوهم الشباب بعد ما دخلو السوبر ماركت ولازالو الشباب يلاحقونهم راحو البنات عند الشيبسات والتشوكلت بعدين راحوا عند المشروبات
وشروا كل اللي يبونه وراحو يحاسبون عند الكاشير بعد ماحاسبوا طلعو والشباب وراهم وقررو انهم يروحون السينيما ولا يدرون إن الشباب وراهم
البنات قصوا لهم تذاكر ودخلوا على طول أسامة قص له تذكرة ودخل وراهم وفي نفس الوقت وهم داخلين فيه شلة شباب خليجيين وراهم وكان مرة زحمة وتحرشوا الشباب في البنات
وبالذات فهده صارلها موقف بايخ وصدفة كانت عيون أسامة على فهده وجن جنون أسامة
وطار للرجال وغسل شراعه وفهده أنصدمت ماتوقعت إنه بـيسوي كذا
توقعت من الشباب كلهم إلا هو
ودخلو السينيما بس ماكان تفكيرها مع الفيليم حتى أسامة

رجعت فهده الفندق على طوووووووول على الغرفة فــــــوق السرير قعدت تفكر معقولة حبيت أسامة بس كان أسامة مرة منفعل
قعدت فهده تفكر فيه
أسامة كان قاعد مع الشباب في المطعم حق الفندق تحت وكااااااااااااان تفكيره مع فهده
أسامة .معقولة حبيتها لالالالا طيب ليش كنت منفعل لهدرجة وهو يفكر كان ياسر يكلمه بس مارد عليه
أسامة.هلا
ياسر.وش فيك
أسامة.لابس فيني النوم
ياسر.أنا أكلمك أقولك وش رايك نرقى ننوم
أسامة.أوكي
ياسر.يالله
رقوا ياسروأسامة ينومون ولازال أسامة يفكر فيها وهي بعد تفكر فيه
...........................
...........................
...........................
قرروا الرجال بكرة بالليل يروحون باريس
دروا البنات والشباب ماعدا
(أسامة-فهده)لأنهم نايمين
...................
...................
...................


بعد شروق الشمس أول وحدة صحت فهده لأنها نايمة بدري وحاولت تصحي العنود بعد محاولات صحت وراحو الغرفة الثانيه اللي فيها نجلاء وسارة حاولو يصحون نجلاء بس مارضت تصحى تركوها وراحو يصحون سارة على طول صحت لأن نومها خفيف عكس نجلاء
الكل صحى ماعدا نجلاء
كلهم لبسوا بناطيل وتي شير تات وحطو ميك أب خفيف عبارة عن كحل ومسكرة وروج وبلاشر
لبسو ونزلو تحت يفطرون صار لهم ربع ساعة تقريبا قاعدين
نزل أسامة لحاله يفطر بالصدفه شافهم قعد على الطاوله لحاله وفي نفس الوقت
أتصلت نجلاء على فهده
ردت فهده.هاي
نجلاء وصوته كله نوم.هايات وينكم؟؟
فهده.تحت نفطر
نجلاء .ألحين بجيكم
فهده.يالله باي
نجلاء.بايات
..............





أنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــ ارت الثــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــالـــ ـــــــــث
ارائكم وتوقعاتكم في البارت الجديد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:22 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت الرابــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــع



قرروا الرجال بكرة بالليل يروحون باريس
دروا البنات والشباب ماعدا
(أسامة-فهده)لأنهم نايمين
...................
...................
...................

بعد شروق الشمس أول وحدة صحت فهده لأنها نايمة بدري وحاولت تصحي العنود بعد محاولات صحت وراحو الغرفة الثانيه اللي فيها نجلاء وسارة حاولو يصحون نجلاء بس مارضت تصحى تركوها وراحو يصحون سارة على طول صحت لأن نومها خفيف عكس نجلاء
الكل صحى ماعدا نجلاء
كلهم لبسوا بناطيل وتي شير تات وحطو ميك أب خفيف عبارة عن كحل ومسكرة وروج وبلاشر
لبسو ونزلو تحت يفطرون صار لهم ربع ساعة تقريبا قاعدين
نزل أسامة لحاله يفطر بالصدفه شافهم قعد على الطاوله لحاله وفي نفس الوقت
أتصلت نجلاء على فهده
ردت فهده.هاي

نجلاء وصوته كله نوم.هايات وينكم؟؟
فهده.تحت نفطر
نجلاء .ألحين بجيكم
فهده.يالله باي
نجلاء.بايات
..............

عشر دقايق إلانجلاء نازلة وفي هذا الوقت عين أسامة مافارقت فهده وهي تحاول تتجاهله
نجلاء.أهلين بنات كيفكم
البنات بصوت واحد.تمام
نجلاء تناظرهم بإستحقار
البنات.خير وش فيك
نجلاء.مخلين أخوي لحاله
البنات. وش بصير اذا جلس لحاله
البنات إلا فهده.عادي هو رجال
نجلاء.بناديه يجلس معنا
البنات بصوت واحد وفي نفس الوقت فهده مصدومه.لالالالالا
نجلاء.طنشتهم ونادت أخوها أسامة تعال اجلس معنا
أسامة.يبيها من الله ماصدق شال أكله وجاء
جلس والكل ساكت نجلاء وش فيكم سكتو ولاعشان أخوي جاء
الكل .لا عادي
أسامة.ذبح فهده بنظراتها وفهده تتحاول تتجاهله
في نفس الوقت نزل طلال ومروق على الآخر ويصفر
انتبه طلال لهم راح للطاوله
طلال.صباح الخير
الكل ماعدا العنود .صباح النور
العنود.كح كح كح حسبي الله على بليسك وش هذا العطر كح كح عور بطني (العنود كان فيها ربو)
طلال.ههههههههههه بالعكس يجنن ويخبل البنات
حنان.اي والله

......................

رن رن رن جوال أسامة
أسامة .هلا
احمد.اهلين وينك فيه
أسامة.تحت مع البنات أفطر
احمد.من سمع طاري البنات سكر وراح يلبس بسرعة
أسامة.ألوألــــــــــــــ� � ههههه
نجلاء.مين
أسامة.وهو يناظر سارةاحمد الكل ألتفت عليها
سارة.مررررررررره أنحرجت

....................

نزل احمد طاير يتلفت.
نجلاء.ياهوه تعال هناء
جاء احمد بهدوء.السلام عليكم
الكل.وعليكم السلام
سارة مرة أنحرجت من جاء احمد وهويناظرها
وحست فيها نجلاء عطت احمد نظره خلته يخفف من نظراته لها
سأل أسامة احمد.إلا وين ياسر
احمد.نايم فوق
احمد يقول لأسامة
اتصل عليه قله بسه نوم اليوم بنودع لندن
طارت عيون أسامه وفهده مايدرون لأن أمس كانو نايمين
أسامة.لاتستخف دمك
أحمد.ليش انت ماتدري عن شي؟
نجلاء. ايه أمس يوم يقولون الخبر كان أسامة وفهده نايمين
اتصل أسامة على ياسر وكان توه ماخذ شور
أسامه.كان ماصحيت تو الناس..
ياسر.ليش وش عندكم من الصباح؟
أسامه.مجتمعين مع البنات
ياسر.وينكم فيه
أسامة.ماراح أقولك
ياسر.أسامة بلا استهبال
أسامة. هههههههه انزل تحت
ياسر.................
خمس دقايق وينزل ياسر كأنه مروع

.......................
سلم عليهم وطلبله فطور وكان مرة مبسوط
بعد ماخلصو من الفطور طلعو فوق ولقو الجد والجدة يتقهوون وفالينها سوالف قعدو الشباب والبنات معهم وكانو فهده والعنودوساره وأسامة وياسر
################################################## #############
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&
وأحمد طايرين من الفرحة لأنهم من صحو من النوم وحبايبهم قبالهم
قعدو يسولفون مع أحفادهم عن السفرة والشلة اللي قلتلكم إياها عايشين جو
نروح لعصافير الحب بيان وطارق
كانو رايحين معرض (عندنا سوق خيري)
يمشون ماسكين بعض ومرة مبسوطين
بيان لفت نظرها كشك بالجهه الثانية يبيع حاجات غريبة
وراحت تشتري منه وفي نفس الوقت كان طارق يحاسب
هاه حبيبتي خلصنا ومالقى بيان
وكان المعرض مرة زحمة أنهبل طارق
طارق.وين بتكون راحت وترك الأغراض اللي بيده وراح يدور على بيان
تذكر الجوال طلع الجوال وأتصل عليها ورن جوالها بجيبه
هنا طارق بيموت إلا شوي
وبيان تتسوق وماحست إنها ضاعت
فجأه حست إنها بعدت عن طارق
بدت تدوره وهي مررة خايفة خصوصا إنها ضاعت في بلاد الغربة
وطارق زاد خوفه له ساعتين يدور على بيان
والزحمة بدت تخف زاااااااااااااااااااااااا اااد خووووووووووووفه على بيان
فجأة فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــأة
سمع صوت شهقاتها الناعمة ولف لقاها جالسة على الكرسي الخشبي وكان شكلها مؤثر لدرجه كسرت قلب طارق
وراح طارق جلس تحت رجولها وحست فيه بيان وبدون مقدمات رمت نفسها على صدر طارق ومسح على شعرها وقعد يهديها
طارق: .إهدي حبيبتي أهم شيء إني لقيتك ويبتسم بخبث.ولا مبسوطه وإنتي بحضني
عندها أبتسمت بيان بنعومة وإحراج
ورجعو للفندق وهم مبسوطين
بس هالمرة ماراحو للسويت حقهم وراحوا لأهلهم
وكانو هالوقت يجهزون أغراضهم لتوديع لندن
..........................




انـــــــــــــــــــتـــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــهــــــــــــ ـى البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــارت الرابــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع
ارائكم وتوقعاتكم في البارت الجديد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:22 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــارت الخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــامـــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــس



نروح لعصافير الحب بيان وطارق
كانو رايحين معرض (عندنا سوق خيري)
يمشون ماسكين بعض ومرة مبسوطين
بيان لفت نظرها كشك بالجهه الثانية يبيع حاجات غريبة
وراحت تشتري منه وفي نفس الوقت كان طارق يحاسب
هاه حبيبتي خلصنا ومالقى بيان
وكان المعرض مرة زحمة أنهبل طارق
طارق.وين بتكون راحت وترك الأغراض اللي بيده وراح يدور على بيان
تذكر الجوال طلع الجوال وأتصل عليها ورن جوالها بجيبه
هنا طارق بيموت إلا شوي
وبيان تتسوق وماحست إنها ضاعت
فجأه حست إنها بعدت عن طارق
بدت تدوره وهي مررة خايفة خصوصا إنها ضاعت في بلاد الغربة
وطارق زاد خوفه له ساعتين يدور على بيان
والزحمة بدت تخف زاااااااااااااااااااااااا اااد خووووووووووووفه على بيان
فجأة فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــأة
سمع صوت شهقاتها الناعمة ولف لقاها جالسة على الكرسي الخشبي وكان شكلها مؤثر لدرجه كسرت قلب طارق
وراح طارق جلس تحت رجولها وحست فيه بيان وبدون مقدمات رمت نفسها على صدر طارق ومسح على شعرها وقعد يهديها
طارق: .إهدي حبيبتي أهم شيء إني لقيتك ويبتسم بخبث.ولا مبسوطه وإنتي بحضني
عندها أبتسمت بيان بنعومة وإحراج
ورجعو للفندق وهم مبسوطين

بس هالمرة ماراحو للسويت حقهم وراحوا لأهلهم
وكانو هالوقت يجهزون أغراضهم لتوديع لندن
..........................

وراح الوقت وهم في القطار سواليف وضحك ووصلو بسلام
وصلو بااااريس وكانو تعبانين ومرهقين وطبعا هالمرة عصافير الحب ساكنين معهم
قرروا ينومون
أخشششششششششششششششششششششش (عند الرجال)
أخشششششششششششششششششششششش (عند الحريم)
هذي أصوات النوم وخصوصا عند الجد والجده .....................
بعد ماصحو لقو البنات الغداء من كنتاكي
وكانت فهده ماتحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعو البنات من غرفتهم وقعدو ياكلون الأكل بااااااااااااااااارد كل هذا من الجوع
تخيلو كنتاكي وبارد
المهم :

قررو الشباب انهم يطلعون لبرج ايفل ويعزمون البنات
اتصل ياسر على فهده
ياسر بمصلحه.ألو
فهده ببراءة.أهلين كيفك (حاطة على الإسبكر لأن العنود نشبت فيها)
ياسر بخبث.تمام
فهده.بغيت شيء؟؟
ياسر.وش رايكم تطلعون معنا
البنات بصوت واحد.أوكي
فهده.أنحرجت ............
ياسر.أوكي قدامكم نص ساعة إذا مانزلتو رحنا عنكم (يقولها وهو مو راضي)
سكرت من ياسر وبدوا يتجهزون ثلث ساعة وينزلون
################################################## ####
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&
البنات.هاااااااي
الشباب.هايات
حنان بدلع .وين بنروح
ياسر.خلي عنك البثارة وأكرمينا بسكوتك
البنات.ايه صدق وين بنروح
أسامة.برج ايفل
البنات .وااااااااااااااااااااو
الشباب شاوروا البنات نروح بسيارة أو مشي
البنات .مشي أحسن
بدوا يمشون وفهده تحس بدوخه لأنها من أول ماقامت ماكلت شيء
فهده.العنود
العنود بصوت عالي.وش فيك
التفتو الشباب لقو فهده من الدوخة طاحت عليهم
ياسر.وش فيها
العنود.داخت لأنها من قامت وماكلت شيء
طار أسامة وشرالها عصير
راح ياسر شرالها أكل بس مارضت تاكله
بدت تشربه بعد فترة قامت وحست باللي حولها



انتــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت الخـــــــــــــــــــــا مس
ارائكموتوقعاتكم في البارت الجديد..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:23 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وراح الوقت وهم في القطار سواليف وضحك ووصلو بسلام
وصلو بااااريس وكانو تعبانين ومرهقين وطبعا هالمرة عصافير الحب ساكنين معهم
قرروا ينومون
أخشششششششششششششششششششششش (عند الرجال)
أخشششششششششششششششششششششش (عند الحريم)
هذي أصوات النوم وخصوصا عند الجد والجده .....................
بعد ماصحو لقو البنات الغداء من كنتاكي
وكانت فهده ماتحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعو البنات من غرفتهم وقعدو ياكلون الأكل بااااااااااااااااارد كل هذا من الجوع
تخيلو كنتاكي وبارد
المهم :

قررو الشباب انهم يطلعون لبرج ايفل ويعزمون البنات
اتصل ياسر على فهده
ياسر بمصلحه.ألو
فهده ببراءة.أهلين كيفك (حاطة على الإسبكر لأن العنود نشبت فيها)
ياسر بخبث.تمام
فهده.بغيت شيء؟؟
ياسر.وش رايكم تطلعون معنا
البنات بصوت واحد.أوكي

فهده.أنحرجت ............
ياسر.أوكي قدامكم نص ساعة إذا مانزلتو رحنا عنكم (يقولها وهو مو راضي)
سكرت من ياسر وبدوا يتجهزون ثلث ساعة وينزلون
################################################## ####
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&
البنات.هاااااااي
الشباب.هايات
حنان بدلع .وين بنروح
ياسر.خلي عنك البثارة وأكرمينا بسكوتك
البنات.ايه صدق وين بنروح
أسامة.برج ايفل

البنات ماعدا فهده وحنان .وااااااااااااااااااااو (لأنهم قد راحوا له من قبل)
الشباب شاوروا البنات نروح بسيارة أو مشي
البنات .مشي أحسن
بدوا يمشون وفهده تحس بدوخه لأنها من أول ماقامت ماكلت شيء
فهده.العنود

العنود بصوت عالي.وش فيك
انتبهو الباقين لصوتها العالي التفتو لقو فهده من الدوخة طاحت عليهم
ياسر.وش فيها
العنود بربشه وخوف.داخت لأنها من قامت وماكلت شيء
طار أسامة وشرالها عصير برتقال

راح ياسر شرالها أكل بس مارضت تاكله
بدت تشربه بعد فترة قامت وحست باللي حولها
قررو أنهم يرجعون بس أصرت فهده أنهم يكملون طريقهم للبرج
قالو بناخذ لنا سيارة توصلهم للبرج لأنه بعيد
ركب قدام ياسر وباقي البنات ورى وأسامة وأحمد قالو نبغى نمشي بدو يمشون جنب السيارة
وأسامة كان محتر كب باقي مويته على شعره
وكان شكله مررررررررة خطـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــير
وفهده كانت تناظره ومبسوطة وفرحانة لأبعد الحدود
ياسر كل شوي يلتفت ويكلم فهده عشان يتأكد كانها صاحية ولاداخت مرة ثانية
.................................................. ..
نرجع للحريم اللي كانو في الشقة
كانت الجدة وأم عبدالله وأم فيصل وأم طارق وندى مرة عبدالله وهيلة مرة فيصل
وريم مرة مشعل وبيان
والأطفال :لميس ولينا وفهود وحمود


سوالف وضحك وفللللللللللللللللة لأبعد الحدود
وخصوصا أم فيصل لأنها كانت فلللللة

......................
وعند الرجال نفس الشيءفلللللة وسوالف وضحك وفصفص ومكسرات وتمر وقهوة وشاهي...إلخ
الرجال:الجد وأبو عبدالله وأبو فيصل وأبو طارق
وعبدالله ومشعل وفيصل وطارق
نرجع للبنات والشباب
دخلو الأصنصير (المصعد أو اللفت)
وكل وحدة مستحية لأن حبيبها يناظرها وتحاول تتجاهله

رقوا لأخر دور وكانو يطلون على باريس وخصوصا النهر والجسور
طلال.فلللللللللللله
بعد مانزلو كل وحدة شرتلها مجسم على شكل برج ايفل
بعدها طلعوا يتعشون لقو ماااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااك
دخلوه وراحو الشباب بطاولة و
البنات وراحو بطاولة
عشان ياكلون على راحتهم
واللي عشاهم

أسااااااامة....


و

ياسر....
رجعو البنات مبسوطين عالأخر
كل وحدة حطت راسها ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااامت على طول




انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــ ــــــــــارت الســــــــــــــــــــــ ادس
ارائكم وتوقعاتكم في البارت الجديد..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:24 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــــــــا رت الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــابع.......... ...



وعند الرجال نفس الشيءفلللللة وسوالف وضحك وفصفص ومكسرات وتمر وقهوة وشاهي...إلخ
الرجال:الجد وأبو عبدالله وأبو فيصل وأبو طارق
وعبدالله ومشعل وفيصل وطارق
نرجع للبنات والشباب
دخلو الأصنصير (المصعد أو اللفت)
وكل وحدة مستحية لأن حبيبها يناظرها وتحاول تتجاهله

رقوا لأخر دور وكانو يطلون على باريس وخصوصا النهر والجسور
طلال.فلللللللللللله
بعد مانزلو كل وحدة شرتلها مجسم على شكل برج ايفل

بعدها طلعوا يتعشون لقو ماااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااك
دخلوه وراحو الشباب بطاولة و
البنات وراحو بطاولة
عشان ياكلون على راحته
واللي عشاهم
أسااااااامة....

و

ياسر....
رجعو البنات مبسوطين عالأخر
كل وحدة حطت راسها ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااامت على طول

################################################## #########
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&

اتصل طااااارق على بيان وقالها نطلع نتعشى برا
بس بيان مارضت
حاول معها لوينزلون يشربون قهوه (خصوصا انه ماشافها اليوم)
بعد معاناة وافقت
نزلو تحت ودخلو د.كيف
بعد ماطلبو اللي يبغونه
وجابوا
الطلبات
طارق.مد القهوة لبيان: تفضلي حبيبتي
بيان.خذت القهوة وهي مستحية : تسلم
طار ق.ماأشتقتيلي
بيان وكأن أحد كاب عليها موية حاااااااااااااااااااااااا ااااااااااارة
طارق. شكلك أستحيتى وترى السكوت علامة الرضا
بعد السوالف وقعدو حوالي ساعة ونص

طارق.تبغين تنومين
بيان.ايه
طارق.منب مخليك ترقين إلا لين تحبيني مع الخدين
بيان وبدون ماتحس بنفسها .قامت وحبته مع الخدين وقاااااااااااااااااامت
طارق.تسلميلي ياحبيبتي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
................................

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بيان أستوعبت انها حبت طارق.استحححححححححححت مرررررررررررة
ورقت وهي تركض مع الدرج
سبقها طارق مع الأصنصير وهي تركض صقعت في كتف طارق
انحرجت منه زيادة
طارق.لا اسف ولا شيء
بيان.اسف حبيبي وتصبح على خير
طارق.وانت من اهله
رجعت بيان وهي ماتوقعت هـــالحركة تطلع منها
بعد التفكير قااااااااااااااالت: عادي زوجي

وحطت راسها وعلى طول نااااااااامت
اشرقت الشمس لليوم الثاني وهم في باريس

وكانت الساعة في لندن تقريبا 2 الظهر
وكانت سارة تدعي يارب يطلعون مع الشباب
اتصل أحمد على جوال نجلاء وكان الجوال مع سارة تناظر الصور
المتصل .الغالي
سارة حسبت المتصل عمها ماتوقعت ان نجلاء تسمي أحمد اخوها الغالي من كثر الطقاق معه كل واحد يحاول ينرفز الثاني
رددت سارة.هلا عمي
أحمد في نفسه (عمها مرررررة وحددددة ههههههه)
أحمد.......مب مستوعب هذي سااااار ة
سارة.ألو
أحمد.هلا والله هلا بهالصوت
سااارة.من الروعة رمت الجوال على الأرض
أحمد.خاف عليها ماكان حاس يوم الكلمة طلعت منه الو الو الو
سكر التلفون وهومررررة متحسسسسسسسسسسسف
أسامة.هاه وافقو
أحمد.وهو يفكر هاه لا ماردت


..................

أتصل أسامة على نجلاء بس ماترد
اتصل على منيرة اخته
أسامة.هلا
منيرة.أهلين لاتدق ولاتسأل عن أختك كن ماعندك اخت
أسامة.عشان كذا أنا عزمك وعازم باقي البنات
منيرة.يعني داق علي مصلحة
أسامة.منور وبعدين الشرهه مو عليك على اللي يكلمك ويعزمك
منيرة.لالالالاخلاص حاضر تامر على شيء ثاني
أسامة.ايه عطيني نجلاء
منيرةمن غير نفس.انشاءالله
منيرة.نجلاء نجلاء نجلاء

نجلاء.نعم وش فيك تصارخين
منيرة.خذي يبغاك أسامة
نجلاء.أهلين وسهلين
أسامة ولايعه كبده من اخته منيرة.هلا
نجلاء.نعم
أسامة .ليش ماتردين على جوالك
نجلاء.مع سارة
أسامة.ترى أنا والشباب عازمينكم على الغداء بسرعة ترانا جايعين نص ساعة اذا تأخرتوا رحنا وخليناكم

سكرت نجلاء الجوال وراحت وهي تركض
نجلاء.بنات بنات يالله يالله
البنات.وش فيك
نجلاء.الشباب يستنونا تحت بنروح نتغدى معهم
البنات.بسرعة يلبسون إلاسارة ماقامت
فهده.سوسو وش فيك
سارة.هاه لا مافيني شيء
فهده.مادام مافيك شيء ليش ماتقومين تلبسين
سارة.ماتحمست أروح روحو انتم وانا بقعد
فهده.وش الكلام هذا لاياسوسو اذامالق خلق حتى انا بعد مالي خلق م
بعد محاولات من فهده

وافقت ساارة وهي مالها خلق تشوف أحمد بعد اللي سواه
نزلو طايرين من الفرحة إلاسارة ماودها تشوف أحمد بعد المكالمة
طلعو ولقو تاكسي طلبو منه ينزلهم على شارع اكسفورد وبعد الضيق والمعاناة والشمس وصلو للشارع
نزلو يمشون وبعدها لقو ستار بوكس على الطريق
أسامة :لا تدخلون كلكم اذا أشرت لكم تعالوا
فهده ونجلاء كانو يدرون عن موقف سارة

.....................



انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــ ــــارت الســـــــــــــــــابـــ ــــــــــع
ارائكم وتوقعاتكم في البارت الجديد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:26 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارت الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــامــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن



رجعت بيان وهي ماتوقعت هـــالحركة تطلع منها
بعد التفكير قااااااااااااااالت: عادي زوجي
وحطت راسها وعلى طول نااااااااامت
اشرقت الشمس لليوم الثاني وهم في باريس

وكانت الساعة في لندن تقريبا 2 الظهر
وكانت سارة تدعي يارب يطلعون مع الشباب
اتصل أحمد على جوال نجلاء وكان الجوال مع سارة تناظر الصور
المتصل .الغالي
سارة حسبت المتصل عمها ماتوقعت ان نجلاء تسمي أحمد اخوها الغالي من كثر الطقاق معه كل واحد يحاول ينرفز الثاني
رددت سارة.هلا عمي
أحمد في نفسه (عمها مرررررة وحددددة ههههههه)
أحمد.......مب مستوعب هذي سااااار ة
سارة.ألو
أحمد.هلا والله هلا بهالصوت
سااارة.من الروعة رمت الجوال على الأرض
أحمد.خاف عليها ماكان حاس يوم الكلمة طلعت منه الو الو الو
سكر التلفون وهومررررة متحسسسسسسسسسسسف
أسامة.هاه وافقو
أحمد.وهو يفكر هاه لا ماردت
################################################## #################
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

أتصل أسامة على نجلاء بس ماترد
اتصل على منيرة اخته
أسامة.هلا
منيرة.أهلين لاتدق ولاتسأل عن أختك كن ماعندك اخت
أسامة.عشان كذا أنا عزمك وعازم باقي البنات
منيرة.يعني داق علي مصلحة
أسامة.منور وبعدين الشرهه مو عليك على اللي يكلمك ويعزمك
منيرة.لالالالاخلاص حاضر تامر على شيء ثاني
أسامة.ايه عطيني نجلاء
منيرةمن غير نفس.انشاءالله
منيرة.نجلاء نجلاء نجلاء
نجلاء.نعم وش فيك تصارخين
منيرة.خذي يبغاك أسامة
نجلاء.أهلين وسهلين
أسامة ولايعه كبده من اخته منيرة.هلا
نجلاء.نعم
أسامة .ليش ماتردين على جوالك
نجلاء.مع سارة
أسامة.ترى أنا والشباب عازمينكم على الغداء بسرعة ترانا جايعين نص ساعة اذا تأخرتوا رحنا وخليناكم

سكرت نجلاء الجوال وراحت وهي تركض
نجلاء.بنات بنات يالله يالله
البنات.وش فيك
نجلاء.الشباب يستنونا تحت بنروح نتغدى معهم
البنات.بسرعة يلبسون إلاسارة ماقامت
فهده.سوسو وش فيك
سارة.هاه لا مافيني شيء
فهده.مادام مافيك شيء ليش ماتقومين تلبسين
سارة.ماتحمست أروح روحو انتم وانا بقعد
فهده.وش الكلام هذا لاياسوسو اذامالق خلق حتى انا بعد مالي خلق م
بعد محاولات من فهده

وافقت ساارة وهي مالها خلق تشوف أحمد بعد اللي سواه
نزلو طايرين من الفرحة إلاسارة ماودها تشوف أحمد بعد المكالمة

طلعو ولقو تاكسي طلبو منه ينزلهم على شارع اكسفورد وبعد الضيق والمعاناة والشمس وصلو للشارع
نزلو يمشون وبعدها لقو ستار بوكس على الطريق
أسامة :لا تدخلون كلكم اذا أشرت لكم تعالوا
فهده ونجلاء كانو يدرون عن موقف سارة

.....................
وفي نفس الوقت
ندى اللي اختها مدحتلها محل وودها تروحله
ندى.الو هلا عبودي كيفك؟
عبدالله.تمام
ندى.ابغى اروح لمحل قريب من الفندق توديني
عبدالله.انت تقولين قريب خلاص روحي انت وبناتك ونا بتصل عليك
ندى.اوكي يالله باي
عبدالله.باي
بعد ماسكرت راحت للمحل اهي ولميس ولينا
من دخلت المحل ولينا مقلقتها الا تبغى من المحل وخصوصا صايرة نشبة لان ابوها مو موجود معها اللي بعد الشارع وكان يبيع تفاحة مسلوقة وعليها سكر
لينا.ماما ابغى
ندى وراسها منقلب ,استني حبيبتي

لينا بعد ماشافت امها لاهيه بين الملا بس وتطلع وتقطع الشارع وتاخذ التفاحه
وفي نفس الوقت كانت ندى محتارة بين تي شيرت وحطته على يدها
لميس.ماما لينا راحت للمحل
ندى .طلعت تركض تبي تلحق على بنتها
وقام الجهازحق المحل يرن يحسبونها تسرق اما لينا اللي دخلت وخذت التفاحة وطلعت تركض ورجال المحل لحقوهم يحسبونهم يسرقون واتصلوعلى مركز الشرطة وبعد ماجو خذوهم معهم ولينا في سيارة الشرطة تاكل وامها تضربها والمشكلة ان ندى ماتعرف تتكلم حتى eاتصلت على عبدالله ولقاهم في الحجز وتفاهم معهم وبعد كذا طلعوهم وحلف عبدالله مايخليهم يطلعون الا هو معهم وبدون لينا
رجع لهم مرة ثانيه

فهده ونجلاء طنشوا أسامة ودخلوا وتركوا سارة وأحمد عشان يتصالحون

أحمد وخاطره مكسور.سارة
سارة وهي تلف وتبي تدخل...
أحمدوبصوت عالي.سارة وقفي بكلمك
سارة خافت أول مرة تشوفه يصارخ....
أحمد.سارة اسف لاتاخذين بخاطرك
سارة وتتكلم لاشعوريا.لاعادي
أحمد.متأكدة
سارة تفكر ولهي حاسة بلي حولها.؟؟؟؟؟
أحمد.سارة سارة متأكدة
سارة وبابتسامه: ايه
دخلو ستار بوكس وكل واحد قلبه صافي على الثاني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
........................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نروح لعبدالله وبنته لميس
لميس.بابا
عبدالله.ياقلب بابا
لميس.أبغى أواوا
عبدالله وهويصرف.تبغين جوالي
لميس.بابا لاتثرف(لاتصرف)
عبدالله ياخذ نفس عميق.طيب طيب

................





انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــ ــــــــــارت الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــام ـــــــن
ارائكم وتوقعاتكم في البارت الجديد..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عنادي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.