آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 03:23 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تعودت إني ما اتكلم إذا زاد الآلم فيني / للكاتبة nood ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
تعودت إني ما اتكلم إذا زاد الآلم فيني
للكاتبة / nood





كلمة الكاتبة
مسآڲم \ صبآحڲم سعآدة !!
اخبآرڲم . . علومڲم ؟!
إن شآء اللـﮧ بخيرآت . .
طآل عمرڲم هذي اول روآية لي من تآليفي
ڲنت من زمآن ودي اڲتب روآية
بس مدرس اللـﮧ يهديه و يستر عليه قطع روآية ڲنت اڲتبها
الموهيم كتبت الروآية
و هي بعنوان
( تعودت إني مآ اتڲلم اذا زآد الآلم فيني )
إن شآء اللـﮧ تنآل إعجآبڲم !!




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 11:11 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:03 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البآرت الاول :-

قآمت من النوم و تذكرت بكرآ زواج حبيبها على غيرهآ بكت
( ليه يصير فيني كذا , يعني خلاص بكرا زواجه على غيري , بيروح و بيجي و ينام و يصحى معاها , ليه كذا ؟! )
ضمت المخدة و بعد فترة
الشغآلة : سمر ماما يقول يالله في يقوم من النوم
سمر بصوت مخنوق : قولي شويا و جاية
الشغالة : طيب في يروح يقول
ذكرت ربها و قآمت غسلت وجهها و صلت
بمكآن ثاني

إبرآهيم : ما احد قده بكرآ بيتزوج عزوزي
عبدالعزيز بتصنع: ابراهيم و اللي يرحم امك لا تجلس تقول كذآ ربي يتمم على خير
إبرآهيم : بالله من اختآرها لك ؟!
عبدالعزيز بتنهيدة : الوآلد !!
ابراهيم باستغراب من عبدالعزيز : الله يوفقك و يتمم لك على خير !!

الشخصيآت :

سمر ( عمرهآ 22 سنة طيوبة و حبوبة كل اللي حولها يحبوها , بيضا و شعرها بني انسيابي ملامحها ناعمة و عيونها وساع لونهم عسلي )
إبرآهيم ( عمره 25 سنة يشتغل في شركة ابو عبدالعزيز و يعتبر صديق عبدالعزيز الروح بالروح و يكون اخو سمر )
عبدالعزيز ( عمره 25 سنة يشتغل مع ابوه لون بشرته حنطي , ملامحه حادة شعرة اسود الين كتفه )

سمر نزلت لامها
سمر : مساء الخير يمه !!
ام ابراهيم : مساء النور !!
سمر : راسي يوجعني احسه بينفجر
ام ابراهيم : سلامتك , شوي و تكوني احسن , اقول حبيبتي تجهزتي لزواج بكرا ؟!
سمر ( قصدك لموتي بكرآ , آآه احبه والله احبه بس هو بيروح مني )
ام ابراهيم : سمر , وش تفكرين فيه ؟!
سمر : لا ولا شيء خل السواق يجي و اروح اجيب فستان لي !!


عبدالعزيز راح فيلتهم لقى الكوآفيرة موجودة لامه و لاخته
عبدالعزيز : احم احم
ام عبدالعزيز : هلا بالمعرس هلا والله !!
رغد : والله و كبرت يَ عزوز و بتتزوج
عبدالعزيز : اقول انتي شوفي وجهك و عن الهذرة الزايدة !
ضحكت رغد و عبدالعزيز خلاهم و رآح يلف


ام عبدالعزيز ( من الحريم الهآي كلآس راعية حفلآت و الوضع عندها فري في كل شيء )
رغد ( اخت عبدالعزيز عمرها 20 سنة جسمها متناسق قاصة شعرها بوي و بيضآء و عيونها شوي صغار )


سمر كآنت تتمشى بالرآشد و هي تلف شافت فستان عجبها دخلت تشوفه الا و يد تسحبها
لفت عليه و شهقت
سمر دمعت عيونها : لو سمحت وخر عني

نكمل البآرت الجآي

و إن شاء الله اذا لقيت حمآس بكمل





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:03 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الثاني :

سمر بكت : لو سمحت وخر عني
عبدالعزيز : اسمعيني لو دقيقة
سمر : مبروك زوآجك ي عبدالعزيز و ربي يتمم لك على خير
عبدالعزيز : طيب خلينا نتفاهم شغلي جوآلك
سمر : غيرت رقمي و وخر عني
و دخلت المحل شرت الفستان و كل تفكيرها في عبدالعزيز و عبدالعزيز جاب له عطر و سآعة و طلع رآح على كورنيش الخبر و جلس على الكرسي كان الوقت 12 في الليل . .
عبدالعزيز ( سمر والله احبك ولا بيدي كنت اخليكي تروحي من يدي الامر كله بيد ابوي , الله يسامحك يا ابوي إنت السبب ) جلس يتذكر وش صآر بينه و بين ابوه . .
ابو عبدالعزيز : هذا اللي عندي !!
عبدالعزيز بعصبية : و انت ليه قلت انها لي من البدآية . .
ابو عبدالعزيز بحزم : تعلم انت تكلم من تراك تكلم ابوك صوتك لا يرتفع و ملكتك و عرسك يوم الخميس و إذآ مآ صآر صدقني ميرآث ما رآح يكون لك
و رآح و خلا عبدالعزيز في حيرة !!
قطع حبل افكآر عبدالعزيز جواله
امه تتصل عليه
ام عبدالعزيز : هلا ولدي !!
عبدالعزيز : هلا يمه !
ام عبدالعزيز : وينك يا ولدي بكرا زواجك وراك يوم طويل وش طوله ووش عرضه لازم تصحى مروق و فآيق !!
عبدالعزيز بصوت مخنوق : شوي و أجي !!
ام عبدالعزيز : فيك شيء ؟!
عبدالعزيز : ما فيني الا العافية , سلام !!
ام عبدالعزيز : سلام !!
بمكآن ثاني . .
هالا : لا جد مو مصدقة اخيرََا بكون حرم عبدالعزيز الـ........ !!
سآرة : لا صدقي ي حلوة , يالله عن الدلع خلينا نخلص ترتيب اغرآضك , لاجل ننام بكرا ورآكي يوم صعب !!
هالا : قصدك يوم بالأحلام !!
سارة : هههههههههه حلوة يالله بكرا نكمل ترتيب بنام حييل تعبانة !!

هالا ( عمرها 22 سنة صديقة سمر ما تدري اللي بين سمر و عبدالعزيز لون بشرتها بيضاء مليانة شوي و شعرها طويل الين خصرها لون شعرها اسود )
سارة ( ما تختلف عن هالا بس سارة اسمر من هالا و شعرها الين كتفها و لونه اشقر )

يوم الخميس ( يوم الزوآج ) :

عبدالعزيز ( كآن مرسم بغترة بيضآء و ثوب طويل و مبين فيه عضلات جسمه و ساعته givenchy سودآء و جزمة - يكرم القآرئ - سودآء و البشت اسود ) !!

أم عبدالعزيز تبخر ولدها : عيني عليك بآردة وش هالزين وش هالحلا كله !!
عبدالعزيز حب راس امه : الله يخليكي و يسعدك

رغد ( فستان وردي قصير الين الركبة فاردة شعرها و حاطة ميك اب وردي صآرخ ) !!

راح عبدالعزيز للقاعة و معه ابوه و امه واخته . .
سمر تجهزت ( لابسة فستان اسود عريان من عند الصدر مسوية شعرها كيرلي و حاطة ميك اب هادي معطيها شكل روعة و طالعة فيه خيآل )

راحو اهل ابراهيم للقاعة

نطير عند العروسة ^_*
هالا ( لابسة فستانها الابيض مثل الحورية الفستان طويل ضيق من فوق و وسيع من تحت و له ذيل طويل و من عند الصدر مرصع بكريستالات مسوية تسريحة العروسة و حاطة قلوس احمر و اي شادو احمر خفيف بلمعة ولابسة صندل - يكرم القآرئ - ابيض كعب عالي )

و بدآ الزوآج و كانت سمر معجب فيها الكثير من الحريم و كآنو ودهم يخطبوها لعيالهم و كل البنات يرقصون ما عدا هي و كل بنت تسال هي مرتبطة ولا لا كانت ترد و تقول مخطوبة

نهاية البآرت الثاني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:04 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الثالث :

في القآعة
أم إبراهيم : هلا برغودة هلا بحبيبة قلبي ما شاء الله طالعة حلوة اليوم احلى البنات والله !!
رغد : الله يسلمك خآلتي . !!
و لفت تسلم على سمر
لاحظت على سمر حزنها بس ما سالت قالت بتعرف بعدين بس مو الحين . .
قالو الرجال بيدخلو الحين موعد الزفة الحريم تغطو دخل عبدالعزيز
و عيونه تدور في القاعة يدور سمر شاف سمر عرفها من عيونها
عبدالعزيز ( ليتك مكانها قسم بالله باكون اسعد انسان , والله مو بيدي يَ سمر ابيكي تصدقيني كان ودي يكون يوم زواجي عليكي بس قضاء ربي و قدره )
سمر تطالع فيها و نزلت دمعتها ( كآشخ و مرسم ما شاء الله عيني عليك باردة بس مو لي كآشخ لها هي ليتك نصيبي و ليتني حلالك و ليت كآنو يبدؤو اسمي بحرم عبدالعزيز )
دخل عبدالعزيز و زفوهم على اغنية
I want to spend my life time loving you
و رآحو الفندق و صار عبدالعزيز و هالا الحالهم
عبدالعزيز : مبروك , الله يقدرني اني اريحك و اسعدك !!
هالا بعفوية : دام إني معك والله اني حيل فرحانة و مرتآحة . .
عبدالعزيز مستغرب من جرأتها : طيب يالله بروح اصلي ركعتين و اجي لك !!
و صلى الركعتين
و رجع لها ....

سمر ( الحين معاها و انا الحالي , لا خلاص الحين صار لواحدة ثانية خلاص انسي عبدالعزيز ي سمر لو يحبك كان اختارك انتي ما اختارها الله يوفقه بحياته )
و نامت
يوم الجمعة
صحت سمر الساعة 1 الظهر
ام ابراهيم : سمر ترا ريماس دقت تبي تكلمك ضروري . .
سمر : افطر و اكلمها !!
خلاص فطور و دقت على ريمآس

ريمآس ( جآرة سمر بس ريماس من النوع اللي رايحة فيها تطلع مع شباب و تروح و تجي ما تحب سمر , تبي سمر تكون زيها )

ريمآس : بس حبيبتي والله حفلة بنات و رقص و ضحك و سوالف !!
سمر : طيب ان شاء الله , متى الحفلة ذي ؟!
ريمآس : الاربعآء الجآي ..
سمر : على خير إن شاء الله , سلام !!
ريمآس : سلام . .
ريمآس ( والله و طحتي يَ سمر ) !

ريمآس : هلا حبيبي !!
بدر : هلا بعيونه !!
ريمآس : بعدي والله , اقول لك ترا فيه حفلة يوم الاربعاء الجاي و فيه ضيفة جديدة من اللي يحبها قلبك !!
بدر : قولي والله ؟!
ريمآس : ههههههه والله جد
بدر : متى ؟!
ريمآس : بدروه قلت لك الاربعاء الجاي و باستراحتي و سلام لان امي جاية !!
بدر : سلام ي روحي !!
عبدالعزيز كان مع هالا بالفندق
عبدالعزيز : تجهزتي ولا لسا ؟!
فتحت هالا باب الغرفة !!
فهى عبدالعزيز معها
هالا ( كانت لابسة فستان برتقالي قصير ولا بسة كعب اسود طويل و حاطة قلوس برتقالي و اي شادو برتقالي متداخل مع اسود )
هالا باحراج : وش رايك ؟!
عبدالعزيز : لا كذا ما اقدر على البرتقالي !!
هالا : هههههههههه يالله مشينا لاجل لا نتاخر على اهلك
عبدالعزيز : يالله مشينا !!
نزل عبدالعزيز و معه هالا !!
دق جواله كان بدر اللي يتصل
بدر : عزيز من غير سلام ولا كلام فيه حفلة يوم الربوع الجاي باستراحة الـ....... ولازم تجي احتفال بمناسبة زواجك
عبدالعزيز : بسم الله الرحمن الرحيم , هدي شوي توني متزوج من اولها حفلة
هالا تسمع لعبدالعزيز
بدر : ما فيه اعتذارات عزيز الوعد يوم الربوع !!
و قفل مع عبدالعزيز
هالا : من هو ذا ؟!
عبدالعزيز : هذا بدر صديقي يقول فيه حفلة مسويها لي عشان زواجي !!
هالا زعلت
عبدالعزيز : ليه القمر زعل لا مو حفلة بنات كلنا شباب
هالا : اكييد ي عبدالعزيز ؟!
عبدالعزيز : بدينا نغار هههههههه بالله احد يكون معه مثل هالقمر و يجلس يطالع بالنجوم ؟!
هالا : فديتك
و وصلو لبيت اهله
رغد : هلا هلا بزوجة اخوي !!
هالا : هلا بك رغد !!
ام عبدالعزيز : رغد اعقلي لا تاكلي البنت
رغد بدلع و استهبال : مامي هذي زوجة اخوي انا حرة و كيفي !!
ام عبدالعزيز و هالا ضحكو على هبالة رغد
عبدالعزيز : افا ي رغد نسيتيني و بعتيني
رغد : يا ربي طفشت منك لنا مع بعض فوق الـ 19 سنة كفاية خلاص !!
عبدالعزيز : يرضيكي يمه هالكلام ؟!
ام عبدالعزيز : رغد كلش ولا عزوز
رغد : مامي دايم انتي كذا
عبدالعزيز : اقول يمه وين ابوي ؟!
ام عبدالعزيز : بإجتماع بالشركة !!
عبدالعزيز : اها الله يعينه . .
و جلسو يتغدو و ضحك و سوالف الين راحو عبدالعزيز و هالا بيتهم
مرت الايام و جا يوم الاربعاء
سمر ( لابسة فستان احمر قصير الين تحت الركبة و فاردة شعرها و حاطة ميك اب صارخ احمر )
و رآحت الاستراحة
ريم : هلا سمور !!
سمر : هلا ريم ي القاطعة !!
ريم : والله انتي القاطعة ما جيتي بيتي و انتي تدلينه !!
سمر : يووه على اساس انك ما تدلين وين بيتي ي حلوة !!
ريم ضحكت : تدرين اخوي ماهو فاضي كلش اشغال في اشغال و السواق مسافر بالله ما اكسر الخاطر
نورة : وخري شوي خلينا نشوف هالبنت وينك ما تسالين عني ها
سمر : هههههههههههههههه ترا مالي يومين عنك وش فيكي ؟!

نورة ( عمرها 22 سنة تكون بنت خال سمر تكون قريبة لسمر و بقوة من النوع اللي مثل الاولاد بس هي بنت مو بوية , قاصة شعرها بوي , ولابسة بنطلون جينز سكيني على تي شيرت علاقي وردي )
ريم ( لابسة فستان اسود فوق الركبة و فيه شريط وردي من النص صديقة سمر من يوم كانو بالابتدائية )
نورة و ريم ما يدرون شيء عن نية ريمآس بس جابتهم لاجل تجي سمر و جابت بنات ثانيات
جلسو يتكلمون الين جات الساعة 10
نورة : استأذن انا مع ان القعدة ما تنمل منكم والله !!
ريم : بنت بنت وين رايحة اذا بتروحي خذيني معك !!
سمر : بنات خلوكم شوي انا بمشي بعد ساعة خليكم
ريمآس سمعت انها بعد ساعة بتمشي دقت على بدر و قالت له يجي
ريمآس : يمكن وراهم ظروف ي سمور , نجلس انا وانتي نسولف و نحش مثل ما نبي
سمر : هههههههههههههه , يالله روحو انتو مو لازم ما ابيكم
ريم : افا افا باعتنا ي نورة !!
نورة : انا اراويكي يالله نطلع و لنا حساب ثاني لما نتقابل
و سلمو عليهم و طلعت صارت ريماس و سمر الحالها بالاستراحة
و جلسو يسولفون و بنص السوالف
ريمآس : لا والله انا اقول لك انا مو هينة !!
سمر : ههههههههه جننتي السواق الله يهديكي
دق جوال ريمآس من بدر و قفل
ريمآس : عن اذنك بسوي مكالمة
سمر : تفضلي خذي راحتك !!
راحت فتحت لبدر الباب !!
بدر : ترا تاخرت وينك انت ؟!
عبدالعزيز : جاي بالطريق ي خوي , ما عرفت استاذن من اهل هالا الا الحين ؟!
بدر : يالله انتظرك ولا وصلت عطني خبر
عبدالعزيز : ان شاء الله !!
فتحت ريمآس باب الاستراحة لبدر
بدر : وينها الفريسة ؟! و غمز لريمآس
ريمآس : تنتظرك على صحن من ذهب !!
بدر : فديت الذهب انا
دخل بدر
سمر كانت معطية ظهرها للباب و تتفرج على التلفزيون
سمر : وينها ذي تاخرت ؟!
بدر : اذا هي تاخرت احنا موجودين !!
لفت سمر
بدر ( والله و عرفتي تجيبي ي ريمآس ) : وش فيكي تطالعيني كذا ترا ما اكل بشر انا !!
سمر بخوف و لصقت بالجدار : و اللي يعافيك خلني اطلع من هنا !!
بدر : اوما عاد اخليكي تطلعي تونا ما جلسنا ..

ريم ارسلت لنورة رسالة و هم بالسيارة
ريم بالرسالة ( ي غبية ليه ما قلتي ان اخوكي هو اللي بيجي ياخذك ؟! )
نورة ردت عليها ( وش فيكي يعني خايفة ؟! , ترا سلوم مؤدب و اليف ما يعض ههههههههه )

سالم ( عمره 24 سنة , اخو نورة هادي و ماهو راعي طلعات , يحب ريم من زمان بس ما احد يدري ولا حتى ريم تدري عنه , لون بشرته حنطي و شعره اسود طويل , و عيونه سوداء )

ريم ردت عليها ( انا اوريكي والله لادبك على هالحركة )
نورة ( هههههههههههههههه )
و وصلو ريم بيتها !!

عبدالعزيز كان توه يوصل الاستراحة دق على بدر راحت ريمآس فتحت , استغرب عبدالعزيز من البنت بس يحسبها الشغالة لانها كانت لابسة العباية ما اهتم
و شاف من القزاز بدر قريب من واحدة قرب شوي لقاها سمر انصدم
لان اللي كان يشوف سمر و بدر يحس ان سمر جاية مع بدر بكيفها !!
دق على بدر
عبدالعزيز : وين اروح بالضبط ؟!
بدر : تعال باول مجلس على يمينك !!
عبدالعزيز : جايك
و راح عبدالعزيز
فتح عبدالعزيز لبدر
سمر راحت تركض و تجمدت مكانها يوم شافت عبدالعزيز !!
عبدالعزيز : بدر ما شاء الله عليك والله و تعرف تختار بنات صح ؟!
بدر : وش رايك بس ؟!
عبدالعزيز : والله انها رووعة , خلها لي
بدر : تفداك ي رجال
و طلع بدر و عبدالعزيز قفل الباب
سمر بكت : عبدالعزيز واللي يعافيك لا تقول لابرا.....
جاها كف سكتها

سالم راح لغرفة اخته نورة
سالم : احم احم ممكن ادخل ؟!
نورة : من متى هالادب و هالذوق ؟!
سالم : ليه حبيبتي تراكي دلوعة اخوكي
نورة : مناك بس وش دلوعته انت الثاني , اخلص وش تبي ؟!
سالم : ابي سلامتك , بس نورة حبيبتي , ريم هذي خويتك مخطوبة ؟!
نورة : لا , و انت ليه تسأل ؟!
سالم : يعني ما فيه احد يملكها ؟!
نورة : وش تحس فيه كانك تتكلم عن سيارة الله يهديك !!
سالم : ي السخيفة وخري مناك !!
نورة : اخذت مصلحتك و مشيت ها
سالم : اي مصلحة ؟!
نورة : اي مصلحة بالله ما تحب ريم ؟!
سالم : بنت وش احب ريم انتي ؟! لا ولا احبها ولا شيء بس سؤال لاني شفتها مرتبكة و هي نازلة بيتها !!
نورة : صدقتك

نهآية البآرت الثالث





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:05 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع :
يوم الخميس
قآمت تشوف وجهها بالمرآية و بكت تذكرت امس وش صار
عبدالعزيز : والله انك حقيرة الحمدلله اني ما تزوجتك هين والله ما اكون ولد ابوي اذا ما ندمتك ي سمر كان مفروض اعرف من اول و بكى و جلس على الارض و كمل كلامه : ليه كذا ي سمر انا حبيتك من قلبي حبيت سمر المؤدبة و الطاهرة و يوم زواجي كان يوم نكد علي كنت ابيكي لي حلالي ملكي انا و بس
سمر تبكي منهارة : عبدالعز
عبدالعزيز بصوت عالي : لا عاد اسمع اسمي على لسانك و صدقيني بجيبك تحت رجولي !
نزلت تتمشى بالحديقة حقة فيلتهم !

ام ريم : تراه دق و يبي يردك !
ريم : ههههه هو لسا يبي يردني , صدق شين و قوي عين وانا قلت له لو على موتي و ارجع له اموت اكرم لي من اني ارجع على ذمته !
ام ريم : ما تقدرين تنسين انتي ترا ما احنا قده . !
ريم : والله قده و نص بعد على اخرة الزمن اكون زوجة هالخاين !
ام ريم : بنت استعيذي من الشيطان و انسي الموضوع خلاص !

أم ريم ( عجوز كبيرة في السن من الناس على قد حالهم و ابو ريم كان موظف على قد حاله و متوفي ما عندهم غير ريم )
ريم كانت متزوجة و ما احد يدري بزواجها غير امها !

هالا : عبدالعزيز !
عبدالعزيز ما رد كان يفكر بسمر . .
هالا حطت يدها على كتفه : حبيبي وش فيك مانت حولي ؟!
عبدالعزيز : ها لا ولا شيء بس كنت افكر بالشغل !
هالا : اوكي حبيبي انا جهزت الشنط يالله عشان نروح ؟!
عبدالعزيز : يالله حبيبتي مشينا
و راحو المطار

بعد مرور شهرين

ابو عبدالعزيز : طيب رحتو الدكتور ولا لا ؟!
عبدالعزيز : لا , ان شاء الله بروح اليوم حجزنا و موعدنا اليوم !
ابو عبدالعزيز : طيب ولا خلصت عطنا خبر و بشرنا !
عبدالعزيز : إن شاء الله

سالم : إن شاء الله يبو عبدالله !
ابو عبدالله : شوف ذا يعتبر مجرم درجة اولى , تهريب و ترويج مخدرات و شقق دعارة و غسيل اموال وللحين ما نعرف نثبت عليه شيء و املنا في الله ثم فيك انت فنبيك تكون قدها ي سالم !
سالم : ان شاء الله راح اكون عند حسن ظنكم !

نورة : تعالي نلعب قيم خليني اكسر راسك !
ريم : هههههه روحي ي شيخة موتي تراني بنت مو ولد ما اعرف العب كورة !
نورة : مسوية فيها انتي ووجهك ترا سهلة والله
ريم : لا عندي فكرة احسن !!
نورة : واللي هي ؟!
ريم : وش رايك نشغل اغاني و نرقص من زمان ما رقصنا !!
نورة : تصدقي فكرة يالله قدام , دقيقة بجيب شماغ سالم و ثوبه !!
ريم : من جدك انتي ؟!
نورة : والله بنرقص فيهم شوي وش رايك ؟!
ريم : لا انتي ارقصي فيهم انا لا
نورة : اجل خلاص هونت
و شغلو اغاني و جالسين يرقصون !
توه سالم كان راجع من الشغل و بعدها صار يسمع صوت عالي راح يشوف المجلس اللي منه الصوت كان الباب مفتوح شوف شاف نورة ترقص و معها واحدة
نورة : ريم لا انا بجيب ثوب و شماغ ابي ارقص فيهم شوي !!
ريم : هههههههههههههه روحي روحي !!
راحت تجيب الشماغ و الثوب
سالم كان يشوف ريم اللي معجب فيها بقوة
دق جوالها
.......: هلا ريم
ريم : انت ثاني ما تمل انت ؟!
.......: احبك والله يا ريم ما كنت بوعيي , بالاخر متزوجك انتي , خلينا نرجع لبعض و اقصري الشر !
ريم : والله نجوم السما اقرب لك من ريم بنت رائد , اخترتني ي حيوان و ما خبرت احد بزواجنا غير امي و بس هذا مو زواج هذي لعبة حقيرة منك !!
و قفلت بوجهه
سالم كان يسمع و فجآة

ام عبدالعزيز : الساعة المباركة والله ما راح نلقى احسن منكم لرغد !
ام وليد : ما عليكم زود يالغالية !
ام عبدالعزيز : وش رايك لو نخلي الملكة و الزواج بعد 3 اسابيع ؟!
ام وليد : على خير , ان شاء الله ربي يتمم لهم على خير !

وليد ( ولد خال رغد كان هو و رغد متربيين سوا و كان يحبها مثل اخته ما كان يبيها زوجة له بس امه تبيها لاجل ابوها و ماله )

سالم مو مصدق الكلام اللي سمعه
عرف انها ريم بس انصدم يوم درا انها متزوجة و بنفس الوقت مو مصدق
نورة فتحت الباب
نورة شهقت : سالموه وش فيك موقف هنا ؟!
سالم : لا بس جيت اقول رخي الصوت شوي ابي انام حدي تعبان !!
نورة : طيب روح ما راح نعلي الصوت مرة ثانية !
سالم : طيب بروح طيب !
ريم سمعت صوتهم برا تغطت << بعد وشو ي سمر بعد ما شافك و شبع منك
نورة : وش رايك يعني ؟! اقوله سالم بيكون ابوي مثلا ؟! ترا كان يسال عنك امس خق معك ي الدوبة
ريم : بنت اعقلي شوي وش فيكي
نورة و ريم : ههههههههههههههههههه

بعد مرور اسبوعين

وليد باستغراب : ملكة من الاسبوع الجاي ؟!
ام وليد : ملكتك انت , جهز نفسك ؟!
وليد : وش اللي اجهز نفسي توك تقولين لي قبلها باسبوع و بعدين من قال لك اني ابي رغد وباي اساس تتصرفين كذا ؟!
ام وليد : اساس اني امك اللي اعرف وين مصلحتك
وليد : ابوي لو كان عايش ما كان وافق على هالحال
ام وليد : انت اصحى شوي ابوك توفي خلاص راح عند ربي احنا الحين بالارض هنا !!
وليد و امه جلسو مختلفين

عبدالعزيز : الف مبروك ربي يتمم على خير !
ام عبدالعزيز : الله يبارك فيك , لازم تجونا من بكرا
عبدالعزيز : ان شاء الله بخلي هالا تجي انا ما اقدر احضر لان وراي سفرية و شغل !
ام عبدالعزيز : ما تقدر تاجل شغلك
عبدالعزيز : يمه تعرفين الشغل عندي واجد ولازم اخلصه اول بأول لاجل لا يتراكم علي !
ام عبدالعزيز : طيب ي ولدي ربي يوفقك و انتظر هالا !

يوم ملكة رغد

رغد ( هذا وليد ولد خالي من زمان ما شفته , الله يوفقني ي رب معه )
كانت رغد متقبلةالوضع عكس وليد
رغد ( فستانها سكري فيه كرستالات عند الصدر و سادة كله و حاطة ميك اب هادي ولابسة طقم الماس ابوها كان جايبه لها )
وليد كان مثل عبدالعزيز بس الفرق الساعة و الغترة !!
ملك وليد على رغد
و بعدها جلسو مع بعض
وليد ( ما شاء الله تبارك الله تجنن البنت معها حق امي تنهبل عليها , بس ادري انها ما تبي رغد لشخصها تبي فلوسها ) : والله من زمان ما شفتك ي رغد !!
رغد باحراج : هذي العادات ي وليد و الله جمعنا من جديد !!
و ليد بارتياح : الله يسعدك
و جلسو يسولوفون و كانت رغد محرجة في البداية و اخذت على الوضع ووليد ارتاح لها بقوة

بعد مرور 6 شهور

هالا : والله بخير حبيبي قربت اولد خلاص انت توصل بالسلامة ان شاء الله بكرا و نروح المستشفى !!
عبدالعزيز : فديتك و فديت اللي ببطنك
هالا : الله يخليك لي ي قلبي
عبدالعزيز : ان شاء الله تقومي بالسلامة , ها خلصتي الاغراض ولا لسا ؟!
هالا : شوي و اخلص !!
عبدالعزيز : طيب لا تتعبي نفسك !!
هالا : من عيوني !
مرت الايام في المستشفى
الدكتور : للأسف مآآت
عبدالعزيز بعصبية : وش تقول انت ؟!
الدكتور : اهدى شوي , مات الجنين برحم امه , خصوصا ان امه تعبانة اصلا !
عبدالعزيز بصدمة : امه تعبانة انت تتكلم على من ؟!
الدكتور : مو انت حرم هالا الـ.........؟!
عبدالعزيز : ايوا انا هو !
الدكتور : انت ما كنت تدري ان زوجتك عندها تضخم بالقلب و الحمل خطير عليها ؟!
عبدالعزيز : هالا عندها تضخم بالقلب ؟!
الدكتور : ايوا , لازم نسوي عملية لاجل ننظف الرحم
عبدالعزيز : متى ان شا ءالله تبي تسويها ؟!
الدكتور : بكرا !!
عبدالعزيز : على خير , اقدر اروح لهالا ؟!
الدكتور : تفضل !!
راح عبدالعزيز لهالا و كلام الدكتور ما فارق باله
دخل الغرفة هالا كانت تبكي
عبدالعزيز : اذكري ربك هذا قضاء ربي , انتي ليه ما قلتي لي عن مرضك ؟!
هالا تبكي : ما كنت ابيك تتعب وياي !
عبدالعزيز : و ليه حملتي و انتي تدرين انه خطر على حياتك ليه ما اخذتي حبوب منع حمل و قلتي لي ؟!
هالا منهارة : لاني كنت ابي اخليك تفرح بولد مني , لاني من جد احبك ي عبدالعزيز و كنت ابي هالولد يربطني فيك اكثر
عبدالعزيز ضم هالا : حبيبتي مجنونة انتي ما يهمني ولد ولا من غير ولد انا ابيكي انتـ.......
صوت جهاز القلب
عبدالعزيز : هالا هالا
هالا طاحت من بين يده على السرير
عبدالعزيز راح يجيب الدكتور
الدكتور : اطلع برا لو سمحت
و الممرضات طلعو عبدالعزيز من الغرفة
جو اهل عبدالعزيز و اهل هالا
طلع الدكتور
عبدالعزيز : وش فيها ؟!
الدكتور : عظم الله اجرك فيها !
عبدالعزيز مسك بالدكتور : انت وش تقول ؟!
الدكتور : هذا شيء بيد ربي
ووخرو عبدالعزيز عن الدكتور و الحريم كانو يصارخون
كانت المصيبة مصيبتين على عبدالعزيز

نهاية البارت الرابع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:06 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البآرت الخامس
بعد مرور فترة من الزمن ( سنة )

ام ابراهيم : اهم شيء انت تعرفه زين يا ولدي ؟
ابراهيم : يمه هذي المرة المليون اللي اقول لك فيها ايوا اخلاق الولد زينة !
ام ابراهيم : طيب هدي شوي , على العموم انا موافقة و ابوك بعد موافق ناقص بس راي سمر !
سمر توها داخلة
سمر : رايي في وشو ؟!
ام ابراهيم : عبدالعزيز الـ.......... طالبك له ؟!
سمر متفاجاة : عبدالعزيز خوي ابراهيم ؟!
ام ابراهيم : ايوا هو و اخوكي يمدح فيه و بأخلاقه !
سمر : مدري والله بس افكر و ارد لك خبر
ام ابراهيم : خذي راحتك

و هي راجعة البيت مع سواقها اللي زوجها كان جايبه لها اعترضتهم سيارة ووقف السواق على جنب نزلو من السيارة اللي اعترضتهم بودي قارد و بينهم رجال لابس بدلة سموكن سوداء
ريم طالعت فيه عرفت انه زوجها
جراح : ريم إنزلي من السيارة و تعالي معي بوصلك انا !
ريم قفلت دريشتها و اشرت للسواق يركب
ريم : امشي على البيت
و راحت و خلت جراح مكانه و شياطين الدنيا كلها براسه !
جرآح ( عمره 45 سنة كان صديق ابو ريم بعد وفاة ابو ريم تزوج ريم , رجل اعمال )

وافقو اهل سمر و سمر وافقت على بالها انه سامحها و كان ما احد يدري بزواجه من طرف عبدالعزيز غير اهله
يوم زوآج عبدالعزيز و سمر
كانت فرحآنة بيوم زواجها على حبيبها نست كل شيء صآر
خلصت الليلة و راحو الفيلا و كان له جناح خاص فيه عبدالعزيز دخل و قفل الباب لقاها منزلة راسها
عبدالعزيز بخبث : نورتي والله نورتي ي برنسيسة جناحي !
سمر محرجة و تطالع بالارض
حط عبدالعزيز يده على راسها و شدها من شعرها
عبدالعزيز : مو عاجبك تطالعي فيني ولا ما يعجبك غير بدر !
سمر بالم : عبدالعزيز شعري فكني !!
عبدالعزيز : ي حقيرة اسمي استاذ عبدالعزيز مو عبدالعزيز ي رخيصة !
سمر تبكي : عبدالعزيز وش فيـ..
قطع كلامها بكف طيحها على الارض
جلس عبدالعزيز و حط رجل على رجل : كلمتي و ما احب اكررها , ولا تحسبي اني تزوجتك حبا فيكي لا لا انسي انا تزوجتك لاجل اذلك بس !
سمر : اسمعني انت ظالمني !
عبدالعزيز : والله و طالع لك صوت , شوفي انا ما راح المس منك شعرة و بتنامي هنا و اشر على الكنبة و انا بنام بالغرفة ما تنامي معي فاهمة ؟!
سمر مصدومة من اللي يصير ما تعرف ترد ولا وش تقول !!
قام عبدالعزيز و شدها من شعرها : وش قلت انا ما احب اعيد كلمتي فاهمة ؟!
سمر ببكا : فاهمة والله فاهمة !
دخل الغرفة و بدل ملابسه
جلست تبكي سمر الين نامت على الكنبة بفستانها !

نورة : كان زوآجها خيالي و قسم , لا و بعد يهبل هالعزيز !
ريم : اخيرا عجبك رجال , المشكلة متزوج خويتك , ما لقيتي غير زوج خويتك مالت على هالخشة
نورة : هههههههههههه وش فيني بالله مو بنوتة و اخقق بعد
ريم : هههههههههههه الا تهبلين ي حلوة

نورة ( فستان ذهبي طويل فيه كرستالات من النص ولابسة كعب اسود و مسوية شعرها كيرلي و ميك صارخ )
ريم ( فستان احمر فوق الركبة ولابسة كعب احمر و ميك اب هادي و فآردة شعرها )

نورة : يالله يالله خلينا من الكلام مشينا اخوي جا
ريم : نورة دايم تحرجيني كذا , كان قلتي من اول ترا ثاني مرة تسويها فيني كان كلمت السواق
نورة : مناك بس اخوي و يخاف علي
ريم : كش عليكي هالمرة اخر مرة اسمع كلامك فيها
اخذو شنطهم و طلعو لسالم
ركبت نورة و ريم كانت واقفة
نورة : سالموه يالله عشان بوصل خويتي معي
سالم : كل شوي طالعة لي بواحدة انتي ؟!
نورة : سلوم بليز
سالم : خليها تتفضل
نورة : ريييم الى متى بتوقفي برا السيارة
سالم سمع اسم ريم ارتبك و حس قلبه دقاته تزيد و بنفس الوقت ضاق صدره
نورة : سالم يالله امش لنا 5 دقايق راكبين و انت ما تحركت
سالم : طيب طيب مشينا يالله
نورة : تصدقين ي ريم زواجهم عاجبني مرة ان شاء الله بسوي نفس كوشتهم كان فكرتها خيال
شفتي البنت اللي كانت لابسة فستان رمادي اليوم شكلها كان بايخ
ريم : تصدقي عاد ان هالبنت لوعت تشبدي ما غير ترقص لاجل تلفت انباه الحريم
سالم كان ساكت و ما كان معهم بالحوار هذا كله الين وصل ريم الين بيتها

قامنت من النوم قبل عبدالعزيز اخذت شاور و بدلت فستانها لبست فستان بنفسجي و حطت كحل بس و ربطت شعرها ذيل حصان جات تفتح التلفزيون لقت ورقة مكتوب فيها
( صحيني الساعة 10 اذا صحيتي قبلي نومة اهل الكهف يا رب )

معلومة : عبدالعزيز كان يدري ان سمر تصحى بدري من اول نومها قليل

طالعت لقت الساعة 9 و نص
جلست تشوف التلفزيون مر الوقت و نامت و هي جالسة قدام التلفزيون صحى عبدالعزيز و لقاها نايمة كان حلو البنفسجي على بشرتها
عبدالعزيز ( ليتك ما صرتي كذا يا سمر ليتك كنتي مثل ما انتي ليتني ما رحت ولا شفتك )
عبدالعزيز و هو يتاملها صحت سمر
عبدالعزيز : بدري مو شايفة اقول لك صحيني الساعة 10 ؟!
سمر : اسفة استاذ عبدالعزيز نمت وانا جالسة
عبدالعزيز : اخر مرة ما تسمعي كلامي , روحي رتبي الغرفة و طلعي لي ملابس
سمر : حآضر استاذ عبدالعزيز
جات تدخل سمر الغرفة عبدالعزيز مسكها من يدها : لا تحسبي باللي تسوينه و ملابسك فيه اغراء نو نو نو شيلي يا حلوة هالفكرة من راسك .
سمر بعصبية : وخر يدك عني اذا هذا تفكيرك فصدق انت متخلف !
عبدالعزيز : ترفعين صوتك اجل انا اوريكي من المتخلف
و نزل فيها ضرب

تالا : من جدك و ليدوه تزوج ؟!
ام وليد : اي والله , توقعي من ؟!
تالا : يمه اخلصي علي من هي ؟!
ام وليد : تزوج رغد بنت خالك !
تالا : من متى تزوج ؟!
ام وليد : من شهرين او 3 شهور بعد و رغد حامل !
رغد كانت توها صاحية جات تدخل الصالة سمعت ام وليد تتكلم
تالا : طيب وانتي ما لقيتي غير رغد ذي صدق ما ادانيها هالبنت
ام وليد : و انتي تحسبيني احبها لا يا تالا ترا عشان مالها و ابوها و انتي متى بتجي ؟!
تالا : اها قولي كذا , ان شاءالله بعد بكرا !
ام وليد : الموهيم الحين بقفل معك وليد شوي و يوصل من شعله !
تالا : للحين ما يبي يكلمني هو ؟!
ام وليد : لا بيكلمك هو لما يرجع و يفضى
تالا : طيب نشوفك على خير
ام وليد : الله يحفظك

تالا ( عمرها 23 سنة تحب عبدالعزيز و كانت تبي تتزوجه بس هو ما كان يحبها ولا يعطيها وجه سمراء و عيونها صغار و شعرها اسود الين رقبتها , باختصار ما هي حلوة )

وليد كان ما يكلم تالا لانها راحت تدرس برا من غير موافقته
رغد من الصدمة سوت نفسها عادي و تدري من اول ان ام وليد ما تحبها و تعاملها معاملة شينة
رغد : مساء الخير
ام وليد من غير نفس : توك تصحين ي حلوة ؟!
رغد : توني اقول مساء الخير وش السالفة ؟!
ام وليد : بنت عدلي اسلوبك وياي و ترا تالا بتجي بعد بكرا بتجلس معنا هنا
رغد : و ليه ان شاء الله تجي ببيتي عندها بيت ابوها تجلس فيه
ام وليد : و انتي وش دخلك بيت ابوها و هي بتجي بتجي
رغد : ياربي تراه بيتي انا كيف تفهمي
دخل وليد على صوتهم العالي
وليد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , وش صاير اليوم بعد ؟!
ام وليد : زوجتك المصون ما تبي اختك تجي هنا
وليد : و هي متى جات ؟!
ام وليد : لسا بتجي بعد بكرا !!
رغد : وليد انا مو رايقة اختك تجلس تستهزئ فيني بالرايحة و الجاية
وليد : حبيبتي هدي شوي ترا الدنيا ما تسوى زعلك و هذا كله
رغد : بس انا يا وليد مو قادرة على مشاكلها
وليد : طيب اهدي عشاني و عشان البيبي اللي ببطنك
رغد دخلت غرفتها
و ليد جلس يكلم امه و يهدي فيها و يراضيها

تبكي على حالها ( من ثاني يوم زواج يضرب فيني يا ربي والله مظلومة مو ذنبي اني رحت هاليوم حسبي الله عليكي ي ريماس )
قامت بدلت ملابسها و لبست فستان سماوي مخصر على جسمها له فتحة الين اخر ظهرها و لبست عقد ابيض و حطت قلوس وردي هادي و اي شادو سماوي بلمعة كانت طالعة ملاك وقفت قدام المراية ( يا ربي ما في استر من ذا علشان لا يفكر بتفكيره التخلف ذا )
نزلت تحت !
لقت ام عبدالعزيز جالسة بالصالة
سمر : هلا بخالتي ام عبدالعزيز !
ام عبدالعزيز : هلا والله بالغالية !
سمر : اخبارك ؟!
ام عبدالعزيز : الاخبار عندك !!
سمر باحراج : ههههههههههه لا والله ولا شيء
ام عبدالعزيز : ههههههههههههههه علينا ي سمور
دخل عبدالعزيز على صوت ضحك امه

نهاية البارت الخامس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:07 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البآرت السادس

دخل عبدالعزيز على صوت ضحك امه
عبدالعزيز جعلها دوم هالضحكة
و راح حب راسها
ام عبدالعزيز تضحك : الله يسعدها سمر
عبدالعزيز لف و انتبه ان سمر جالسة , شاف السماوي اعجب فيها ( حرام والله تكوني حلالي و ما المس منك شعرة بس انتي السبب ) :- سمور هذي تنحط ع الجرح يبرى
ام عبدالعزيز : شكلي مالي مكان بينكم اقوم احسن لي ؟
سمر باستغراب : قصدك انا ؟!
عبدالعزيز عطاها نظرات بمعنى ان ما بينهم شيء :- يوه سمر عاد لا تستحي !
راح باس راسها و همس لها ( لا تكوني علمتي امي باللي صار بيننا ) !
سمر بنفس الهمس ( ليه مجنونة مثل بعض الناس انا ؟! )
عبدالعزيز ( طيب ي سمر )
جلس جنب سمر :- سمر شوي ابيكي فوق
سمر : توني نازلة اطلع انت
همس لها عبدالعزيز مرة ثانية ( نسيتي امس شكلك )
سمر (لا لا ) : عن اذنك خالتي بطلع ويا عزوز !
ام عبدالعزيز :ههههه الله يخليكم لبعض
و طلعت الجناح معه و دخل ينام و خلاها برا
مرت الايام و سمر و عبدالعزيز على هالحال ما يكلمون بعض الا بمشاكل

تالا : والله اني انا اللي مشتاقة لك حيل يمه
ام وليد : فديت قلبك فيه اخبار واجد و علوم صارت
تالا : قولي قولي
ام وليد : عبدالعزيز تزوج مرتين الاولى توفت و الثانية توه متزوجها من قريب
تالا انصدمت : عبدالعزيز ولد عمتي ؟!
ام وليد : ايوا هو وش فيكي ؟!
تالا : لا ولاشيء , مبروك
رغد دخلت سلمت على تالا
رغد : نورتي بيت اخوكي ي تالا !
تالا : منور باهله حبيبتي !
ام وليد : بدينا بالنفاق !!
رغد بلا مبالاة : تفضلو يالله عشان الغداء و راحت تالا دخلت المطبخ
تالا : اي نفاق يمه ؟!
ام وليد : ما كانت تبيكي تجين هنا
تالا : يؤ وش دخلها هي بيت اخوي و اخذ راحتي فيه بيتي قبل يكون بيتها
ام وليد : اي والله شينة و قوية عين
تالا : قمنا قمنا عشان الغداء
جلسو على السفرة
رغد : امي عازمتنا بكرا على الغداء بمناسبة رجوعك !
تالا بلامبالاة : ان شاء الله بنحضر !
رغد تضايقت من اسلوب تالا لها و رغد تدري بحب تالا لعبدالعزيز
الجمعة
ام عبدالعزيز : والله السعودية نورت يوم جيتي ي تالا !
تالا : منورة باهلها عمتي اخبارك ؟!
ام عبدالعزيز : والله الحمدلله انتي بشريني عن دراستك وش مسوية هناك ؟!
تالا : والله عال العال الحمدلله تخرجت !

نزلت سمر ويا عبدالعزيز و سمر كانت متغطية لان وليد موجود
سلم عبدالعزيز و سمر عليهم و جلسو
سمر صارت تسولف مع رغد و تالا كل شوي تطالع بعبدالعزيز
سمر : اخبار البيبي رغودة ؟!
رغد : والله تاعبني ي سمر تصدقين انه تعب هالحمل والله الامهات هذول ياهو يتعبون
سمر : ههههههههههه من جد
تالا : عن الدلع انتي توك بالشهر الرابع !
رغد : لو سمحتي انتي مالك دخل انا اكلم سمر ما احد وجهلك كلام !
سمر : بنات هدو شوي
تالا : وانتي وش دخلك بيننا ؟!
سمر : الله يهديكي ترا ما قلت شيء
لفت وجهها تالا و جلست تطالع بعبدالعزيز انتبهت سمر عليها
بدات تنقهر و تحرك رجولها
رغد : لا عادي عادي ترا تالا تحب عبدالعزيز و كانت تبي تتزوجه بس هو مو معطيها وجه و ما يحبها
سمر : بس تراه متزوج و هالغبية تجلس تطالع فيه خلها تعقل شوي !
رغد : ما عليكي منها على قولتك غبية !

جات ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز : شوي يا سمر ابيكي تساعديني بشيء !
سمر : من عيوني الثنتين خالتي امري !
و راحت تالا تكلم ام عبدالعزيز
تالا : وسعتي مكان والله !
سمر لفت عليها : انا ما راح ارد عليكي لانك ضيفة عندنا و بنت خال حبيبي عزوزي !
تالا انقهرت : اهل العقول في راحة
مرت الزيارة و كلها شد بين تالا و سمر و رغد و سمر ما كانت تقصر بالرد
طلعت الجناح ووراها عبدالعزيز !
عبدالعزيز بصوت عالي : سمر !
سمر : هلا !
عبدالعزيز : اشوف انك اليوم ما تحترمين بنت خالي , لا عاد اشوفك تكررينها فاهمة ؟!
سمر : هي اللي تغلط من اول خلها تحترمني و ذاك اليوم بحترمها من يوم جات و هي شايفة نفسها !
عبدالعزيز قرب من سمر الين صار ما يفرق بينهم شيء : قلت كلمتي ما احب اعيدها و رفع يده !
سمر تبكي : خلاص كافي ذل , اكرهك ي عبدالعزيز والله اكرهك ولا تقرب مني , اكرهك وانت بعيد عني و لما تجي تقرب مني اكره نفسي مو اكرهك و بس ي خي طلقني دامك تكرهني و انا اكرهك
عبدالعزيز ( ودي امسح لك دمعتك بس انتي اللي اضطرتيني اسوي كذا الله يسامحك ي سمر ) : اطلقك ؟! هههههههه تسمعين فيها و دامك تكرهي قربي ي حلوة , انتي زوجتي حلالي و شالها و دخل الغرفة ........................ << محذوف من قبل الهيئة

ريم : والله كل يوم اتعبك معي ي سالم !
سالم : لا ولو تعبك راحة
ريم : الله يسلمك و نورة مشكورة و احمدي ربك لك اخ مثل سالم !
سالم : احم احم سمعتي ؟!
نورة : اقول كافي بربرة انت وياها يالله انزلي و مشينا احنا على البيت
نزلت ريم و كان يراقبها من بعيد و هي نازلة !

دخلت ريم بيتها بعد ما دخلت لقت واحد يدق الباب فتحت الباب
لقت جراح
ريم : خير جاي بهالوقت وش تبي ؟!
جراح : من هذا اللي انتي كنتي تكلميه ؟!
ريم : وانت وش دخلك ؟!
جراح : زوجك !
ريم : ههههههه لا احد يسمعك وانت تقولها بس !
جراح : ريم وش بينك و بينه ؟!
ريم لما لاحظت انه بدا يعصب قالت تزيد عليه : ان شاء الله بيجي يتقدم لي قريب احبه و هو يحبني , و يالله فارق
و قفلت الباب و خلته برا
جراح ( طيب ي ريم اذا ما وريتك انتي و حبيبك ) !

وليد : والله اليوم كان رهيب !
رغد : اي والله !
تالا : لا بالعكس كان يوم ممل !
رغد : انتي ما يعجبك شيء ؟! و بعدين اسلوبك تغيريه مع زوجة اخوي فاهمة !
وليد : وش صار بعد ؟!
رغد : اسال اختك و شوف اذا ما احترمت نفسها خلها تفارق و تروح بيت ابوها !
تالا : انت كيف تسمح لمثل هذي تكلمني بهالطريقة ؟!
رغد : و من هي ذي قصدك ي استاذة تالا ؟!
وليد : والله اللي ما راح تسكت بيكون لي تصرف معها ثاني
ام وليد : سكت مرتك ي وليد مو تستقوى على اختك !
سكتو طول الطريق الين وصلو البيت
طلعت رغد و هي تبكي غرفتها !
وليد : امي و تالا شوفو انتو على عيني و راسي لكن من يوم جات تالا و هي حاطة راسها براس رغد وانا احذرك ي تالا انك تزعلين رغد ترا رغد طيبة و ما تسوي مشاكل , اذا ما احترمتيها فوجودك غير مرغوب فيه !
تالا : انا ي وليد ليه وش سويت لك انا ؟!
وليد : شوفي من يوم انتي كسرتي كلامي و سافرتي برا ما صرتي تهميني ولا تفرقين معي , و احترام رغد من احترامي !
ام وليد : لعبت عليك و تخليك تقول هالكلام لاختك
تالا ببرود : خليه يكمل عادي !
وليد : انا قلت اللي عندي و تصبحون على خير !
راح وليد ينام
وخلى تالا مقهورة

نهآية البارت السادس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:08 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع

صحت سمر و لقت نفسها على سرير عبدالعزيز و ملابسها متغرقة دم تذكرت وش صار و بكت
سمر ( يا رب ارحمني منه , كرهت حياتي بسبب ذنب انا ما سويته ) قامت اخذت شاور و لبست فستان ابيض طويل من النص شفاف خلت شعرها مثل ماهو و طالعت في عبدالعزيز اللي كان نايم
سمر ( ودي انك تعطيني فرصة اشرح لك , حسبي الله عليكي ي ريماس انتي السبب )
طلعت برا جلستت تتفرج على التلفزيون

صحى من النوم و مسك جواله لقى 20 مكالمة لم يرد عليها
من تالا
تالا خلت البيت و راحت في الليل و ام وليد راحت معها لانها ما رضت على تصرف وليد
دق وليد
وليد : وش فيكي ؟!
______ : السلام عليكم
استغرب وليد من صوت رجال :- من انت ؟!
______ : انا محمد الـ........ بمستشفى الـ........ !
وليد : وش صار وش السالفة من وين جاك هالجوال ؟!
محمد : هذا جوال واحدة منومة بالمستشفى هي و امها و جلسنا ندور على رقم احد لهم ما لقينا غير رقمك و دقينا عليك و هم صار عليهم حادث و اللي صدمهم خلاهم و راح !
تعودّت إني مآ اتكلم إذا زآد الآلم فيني . . روآية من تأليفي ~
وليد : طيب طيب
و قفل و قام بدل ملابسه و راح على المستشفى و قال لرغد وش صار
الدكتور : البنت ما صار فيها شيء بس نايمة شوي و فيه كسر بيدها لكن الحرمة اللي كانت معها بالعناية المركزة و ممكن يكون عندها شلل !
وليد بصدمة : شلل؟!
الدكتور : ادعي ربك يشفيها , ما في شيء صعب عند ربي
راح الدكتور و خلا وليد في حالة لا يرثى عليها
كان وليد يشوف امه من برا الغرفة حقة امه
قامت تالا و وقفت جنبه
وليد و بعيونه دموع : انا اسف ي تالا اني خليتكم تروحو
تالا ما ردت عليه و جلست تطالع بامها و تبكي

جوال عبدالعزيز صار يدق
عبدالعزيز بصوت نايم : الو
رغد تبكي : عبدالعزيز الحق ام وليد و تالا صار عليهم حادث امس في الليل بالمستشفى الحين هم ووليد هناك
عبدالعزيز : رغد وش تقولين انتي كيف صدمتهم سيارة و انتو معهم انتي فيكي شيء
رغد : لا ي عبدالعزيز سالفة تعال و اقول لك كل شيء
عبدالعزيز : باي مستشفى هم ؟!
رغد : بمستشفى الـ .................
عبدالعزيز : رايحين انا و سمر الحين
رغد : مروني انا بعد بجي معكم
عبدالعزيز : طيب يالله تجهزي عشر دقايق و احنا عندك
رغد : طيب سلام
قام عبدالعزيز و شاف سمر
عبدالعزيز : هييييه انتي قومي البسي ترا ام وليد و تالا سوو حادث
سمر شهقت : لاحول ولا قوة الا بالله ثواني و اكون لابسة
بدلت سمر و لبست عبايتها و راحت هي و عبدالعزيز و اخذو رغد راحو للمستشفى و جلسو مع وليد
بعد مرور اكثر من 5 ساعات و ام وليد ما صحت
رغد : وليد حبيبي روح انت البيت ريح شوي وانا بجلس هنا
وليد بتنهيدة : اي راحة يا رغد و دموع نزلت من عيونه و امي للحين ما صحت و يقول الدكتور فيها شلل
رغد : لا تقول كذا الدكتور قال لك يمكن يعني ممكن لا بعد خل ثقتك بربي كبيرة و ان شاء الله تقوم بالسلامة روح انت الحين مع عبدالعزيز و سمر و انا هنا مع تالا و خالتي
وليد : ان شاء الله
رغد : الله يحفظك حبيبي و راحت سمر و عبدالعزيز ووليد
سمر : تالا تعالي معانا ارتاحي بالبيت و نجي بعد شوي
تالا باستحقار : انا مرتاحة هنا و انتي مالك دخل فيني ارتاح ولا ما ارتاح
سمر باحراج : طيب و انا اسفة
عبدالعزيز بعصبية : عدلي اسلوبك فاهمة و ترا كانت تقول لك لاجل راحتك
وليد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم خلوها ذي بحالها مالكم دخل فيها تعالو نروح و عبدالعزيز حقك على عيني و راسي بس انت تعرف تالا كيف لسانها طويل
طالعت تالا ( من تحت لفوق ) لوليد
سمر : عبدالعزيز يالله عادي ما صار شيء
بعد مرور 3 ايام و تالا راحت البيت عند عمتها
ام وليد صحت : وليد وليد
قامت رغد مسرعة : سمي يا خالتي انا رغد
ام وليد : وين وليد و تالا ؟
رغد : راحو البيت شوي و يجون , حمدلله على سلامتك حبيبتي و باست راسها
ام وليد بابتسامة :- الله يسلمك
دقت رغد على عبدالعزيز ووليد و قالت لهم على ان ام وليد فاقت
دق باب الغرفة و دخلت الممرضة و قطعت كلام رغد و ام وليد
و كان معاها الاكل بعد ما طلبته رغد
الممرضة : how are you now ?
الممرضة : ( وش اخبارك الحين ؟ )
ام وليد : وش تنونو ذي الحين ؟!
رغد ضحكت : قصدها ي خالتي وش اخبارك الحين ؟!
ام وليد : قولي لها تمام
رغد : she is fine
رغد : ( هي بخير )
و شكرت رغد الممرضة و راحت
رغد : يالله حبيبتي عشان تاكلي
ام وليد : لا بروح الحمام اول بعدين اجي اكل
جات تقوم ام وليد ما عرفت تقوم
رغد كسرت خاطرها ام وليد لما شفتها تحاول تقوم و ما تعرف
رغد بعيونها دموع : خالتي تعالي اجلس على هالكرسي
ام وليد مستغربة : ليش ؟!
رغد : الين تتعالجين !
ام وليد تبكي : ليش الحين صرت ما اعرف امشي
رغد ماسكة نفسها ما تبي تبكي قدام ام وليد :- خالتي اذكري ربك و انا تحت يدك مثل تالا و وليد امريني وين ما بغيتي تروحي

بعد مرور 5 شهور
الدكتور : اممم يؤسفني اقول لك انها ما راح تحمل ؟!
عبدالعزيز : وش قصدك ؟!
الدكتور : يعني حرمك عقيم !
سمر طالعت بعبدالعزيز و بعيونها دموع
عبدالعزيز : الحمدلله على كل حال , مشكور دكتور و يعطيك العافية
و راح عبدالعزيز الفيلا
لقى امه و ابوه بالصالة
عبدالعزيز : السلام عليكم
ابو عبدالعزيز و ام عبدالعزيز : و عليكم السلام
سمر : عن اذنكم تعبانة حيل بطلع اريح
عبدالعزيز : خذي الجوال معك و مفتاح السيارة
سمر : طيب
ام عبدالعزيز : تفضلي حبيبتي
ابو عبدالعزيز : ها بشر وش الاخبار ؟
عبدالعزيز : الدكتور يقول انها عقيم
ابو عبدالعزيز : لا حول ولا قوة الا بالله
عبدالعزيز : يبه ترا تعبان انا بعد ابي اقوم انام
ابو عبدالعزيز : تفضل يا ولدي
طلع عبدالعزيز الجناح
لقى سمر نايمة على الكنبة و ضامة رجليها تبكي و جواله يدق جنبها
طالع فيها و رد على الجوال
.............: عبدالعزيز الـ.........
عبدالعزيز : ايوا ميين ؟!
............. : انا ريماس و بدر يبيك ضروري الحين !
عبدالعزيز : وينه هو ؟!
ريماس : بمستشفى الـ...........
عبدالعزيز بخوف : فيه شيء بدر |؟!
ريماس :- تعال و بس
و قفلت معه و راح المستشفى عبدالعزيز

بدر كان مسوي حادث و مر اسبوع و كل يوم حالته تسوء عن اول
و اعطى لواحد من عيال عمه رقم ريماس و خلاها تجي و طلب من ريماس تكلم عبدالعزيز بدر عرف من ريماس ان زوجة عبدالعزيز سمر اللي كان يبيها و عرف انها مو مثل ريماس
و كان يبي يقول لعبدالعزيز بس و هو رايح يقول له صار عليه حادث و من يومها و هو بالمستشفى
وصل عبدالعزيز غرفة بدر
عبدالعزيز : وش فيك
بدر : ادعي لي ي عبدالعزيز
عبدالعزيز : بتقوم بالسلامة
بدر : احس اني بموت ي رب يسامحني على كل شيء سويته
عبدالعزيز و خانقته العبرة على منظر خويه :- لا تقول كذا ان رحت انت من يبقى لي
بدر : عبدالعزيز فيه شيء لازم تعرفه
عبدالعزيز : مو وقته
بدر : لا وقته ومهم انك تعرفه ترا سمر يوم كانت معي و انت تزوجتها ترا خويتها كانت لاعبة عليها
و قاله وش صار !!
عبدالعزيز بصدمة : كل هذا صار ؟!
بدر : ايوا ي عبدالعزيز و ترا ريماس هذي هي خلها تقول لك
طالع عبدالعزيز بريماس بنظرات حقد : حسبي الله عليكي ظلمت البنت و خليتيني اظلمها الله ....
قطع كلام عبدالعزيز صوت جهاز القلب اللي وقف
نادى الدكتور و توفي بدر صديق عبدالعزيز
ظل عبدالعزيز برا الفيلا و ما رجع و مقفل جواله و راح عند المكان اللي يحب يروحه دايم واجهة الخبر
عبدالعزيز ( راحت هالا , و راح ولدي , و راح بدر , ي رب خذني معهم وش لي اجلس هنا ؟! )
كان جالس يكلم البحر و كانه يسمعه
:- بسم الله عليك و ان رحت من يبقى لي و معي ؟
عبدالعزيز لف وراه و لقاها سمر و جلس يبكي : انا اسف يا سمر ظلمتك ما كنت ادري
و رمى نفسه بحضن سمر كانه طفل صغير يشكي لامه : بدر راح مني و راحت هالا و راح ولدي اللي ببطنها , طالع فيها : تكفين لا تروحي انا اسف على مغلطتي و ظلمي لك و سامحيني على مد يدي عليكي ما كان بيدي انتـ.....
سمر حطت اصبعها على فمه و الدموع نازلة من عيونها : اووووووش انت كيف تقول اروح و اخليك , اروح و اخلي قلبي و روحي , اروحي و اخلي دنيتي و حياتي , لا يا شيخ قول غير كذا , حبيبي انت بنظري ابوي و اخوي و اهلي و ناسي و دنيتي , يالله حبيبي عاد قوم بدر و هالا و ولدك راحو عند اللي خلقهم اللي احسن مني و منك و من اي احد انت ادعي لهم اذا تحبهم صدق
يالله قمنا رجعنا ترا خالتي تسال عنك من يوم مشيت و انا قلت انك مسافر و اعرف انك كنت بفندق الـ.......... وتجي هنا كل يوم , و اجلس اشوفك تعرف ليه ؟!
عبدالعزيز : ليه ؟!
سمر : لاني ما اقدر اتخيل يومي يمر من غير لا اشوفك
مسكت يده سمر و خلت السواق يمشي و عبدالعزيز اخذها و راحو الفندق اللي فيه عبدالعزيز

ام عبدالعزيز : ما يرد ي رب وينهم ذولي , ي رب تقومين بالسلامة
ام وليد : اميييييييييين , وليد دق عليهم شوف كذا
وليد : يمه مو رايق فكيني
الممرضة : مبروك جاكم ولد يتربى بعزكم
ام عبدالعزيز : كللللللللللللللللللللللوش الف مبروك وليد
وليد بفرحة : طيب و رغد وينها ؟!
الممرضة : الحين نايمة لما تصحى روح لها الحين بتطلع للغرفة
وليد : الحمدلله ي ربي
ام وليد : الف مبروك ي ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز : الله يبارك بعمرك

نهاية البارت السآبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:10 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن

صحى عبدالعزيز و لقى سمر نايمة مسك جواله لقاه فاصل شحن
حط الجوال بالشاحن و راح ياخذ له شآور
صحت سمر على صوت رسالة جوال عبدالعزيز طلع عبدالعزيز ولاف جسمه
لقى سمر جالسة على السرير
عبدالعزيز بابتسامة : صباح الخير على الزين كله !
سمر باحراج و تغمض عيونها : صباح النور , عبدالعزيز البس اي شيء !!
عبدالعزيز بخبث : تستحين مني لا لا شيلي يدك
و شالها و جلسها بحضنه
سمر : عبدالعزيز خلني اقوم !
عبدالعزيز : لا ابيكي تجلسين بحضني انا مرتاح كذا !
سمر وجهها احمر : عزوز عاد !
عبدالعزيز باسها على شفايفها : فديت هالشفايف و هي تقول عزوز
سمر باحراج : وخر يدك خلاص و قامت ركضت بالحمام
عبدالعزيز : هههههههههه هين يا سمور
جواله جاته رسالة مرة ثانية
عبدالعزيز : وش ذا الازعاج !
فتح جواله و فتح الرسايل لقى موجود من امه
و رسالة ثانية من امه
مكتوب فيها
( وينك انت و سمر ؟! , ترا رغد جابت ولد و احنا بمستشفى الـ........... ))
عبدالعزيز بفرح : سمر سمر
سمر بدلع : ما راح ارد عليك كيفي !
عبدالعزيز : هههههههههه افتحي ي روحي !
سمر باحراج : وش تبي عاد اخلص وش فيك ؟!
عبدالعزيز : ترا رغد جابت ولد ييييييييييييييس !
سمر ( لهالدرجة فرحان ي عبدالعزيز , ودي اجيب لك ولد انا بعد بس هذا قضاء ربي و قدره ) : مبروووك حبيبي , يتربى بعزها و عزك بعد !
عبدالعزيز : اقول ما ودك تفتحي الباب شوي !
سمر : لا اخلص و افتح لك الباب
عبدالعزيز : سمورة تراني زوجك عادي ترا اطلعي اطلعي و بغمض عيوني !
سمر : مالت ما راح افتح !
عبدالعزيز طيب و ان ما طلعتي بروح لرغد و اخليكي الحالك
سمر فتحت الباب و هي لابسة الروب : لالا انتظر خلاص طلعت هاا
عبدالعزيز : لبييييييييييييييييييه ي الوردي اذوب و اخق انا
سمر : عزوزي ترا استحي والله
عبدالعزيز : طيب هاتي بوسة لاجل اتجهز
سمر : لازم ؟!
عبدالعزيز : ايوا ولا ما في روحة !
سمر : طيب تعال و قرب خدك
عبدالعزيز : لا تعالي انتي !
سمر : هفففففففف عزوز ترا انت شين والله
عبدالعزيز : خلاص انا شين و برضو ما فيه روحة
سمر : ها جيتك
و راحت تبوسه شدها و جلس يبوسها

رغد : الله يسلمك خالتي
ام عبدالعزيز : اشوف انك تقلدين !
رغد : والله يا يمه اسم عبدالعزيز عاجبني , بعدين انتي الخير و البركة
ام عبدالعزيز : ههههههههههههه الله يحفظك و يتربى بعزك
عبدالعزيز : احم احم احم
ام عبدالعزيز : هذا هو اللي مقفل جواله من امس
عبدالعزيز : والله ما كنت ادري , رغودة الدوبة جابت بيبي قمر مثلها
وليد : احم احم نحن هنا , ولا مالنا شيء احنا !
عبدالعزيز : ههههههههههه انت الخير و البركة !
سمر : حمدلله ع السلامة رغودة
رغد : الله يسلمك , عقبالك ي رب
ام وليد : ايوا شدي حيلك و جيبي بنوتة لاجل عزوز ياخذها !

رغد , ام وليد ما يدرون ان سمر عقيم , ولا احد يدري غير ام عبدالعزيز و ابوه و هو

سمر سكتت و عيونها صار فيها دموع
عبدالعزيز لاحظ على سمر : اقول وش له التقليد و تسمين اسم ولدك على اسمي ؟!
رغد : هففف ترا بغير الاسم ماما توها تقول نفس الكلام
عبدالعزيز : لا لا لاجل يكون مثلي يخقق و يهبل
رغد : يا شين الثقة ي الشين
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سمر طالعت بعبدالعزيز ( اسفة والله ودي افرحك و اشوف الفرحة بعيونك الله يعين و ي رب احمل ي رب ما تصعب عليك )

مشو عبدالعزيز و سمر بعد ما سلمو على رغد و الجميع
دخلو الجناح عبدالعزيز و سمر
سمر جلست على الكرسي : عبدالعزيز !
عبدالعزيز : لبيه ي عيون و قلب و حياة عبدالعزيز !
سمر صوتها مخنوق : اسفة و صارت تبكي !
عبدالعزيز راح جلس جنبها : وش فيكي حبيبتي تبكين ملعون ابوها دنيا تزعلك او تكدر مزاجك وانا حي , ليه البكى و ليه الاعتذار ؟!
سمر : لاني ما اقدر اجيب لك بيبي مثل رغد و يقول لك بابا ولا تلعب معه
عبدالعزيز : حبيبتي هذا شيء بيد ربي مو بيدي و بعدين تعالي من مفروض يعتذر لمن انا ولا انتي
انا اللي كنت اضربك و جعلها القطع قبل امدها عليكي و يوم كنت اغلط عليكي على غلطة ما سويتيها
سمر : بسم الله عليك حبيبي !
عبدالعزيز : بعدين تعالي انتي من قال لك اني ابي بيبي او ورعان يزعجوني ؟!
سمر الدموع بعيونها : شفتك فرحان بالبيبي اليوم , و بعدين من مننا ما يحب الاطفال
عبدالعزيز : لا انا ما ابي
و باس راس سمر : الله يخليكي لي انتي تكفيني عن العالم كله
سمر تمسح دموعها : احححبك واللي خلقك
عبدالعزيز : و انا اعشقك تعالي عندي سوالف واجد بس ابيكي بالغرفة و غمز لها
سمر : ههههههههههههههه
مسكها من يدها و دخلو الغرفة << محذوف من قبل الهيئة


بعد يومين
ريم : يا ربي مرة يهبل هالفستان لونه مرة يخقق و عاجبني !
نورة : لا مو حلو , شوفي ذا الاحمر اللي جنبه ستايله حلو !
ريم : حلو , بس انا باخذ هذا و خلك ذوق بكلامك ي الشينة مو موحلو مالت عليكي و على راسك !
نورة : غصب اقول انه حلو , يالله ندخل نجيبه
سالم : نورة اقول وراه ما تعقلي و تخلصي و تعلمي الذوق صح !
نورة : جا المحامي
ريم طالعت بسالم و استحت و نزلت وجهها
سالم : خشي لا اهفك بهالكوفي اللي بيدي , وراي مشوار استعجلي
نورة : يالله ريم دخلنا نجيب الفساتين
ريم : سوري سالم اخرناك عن المشوار
سالم : لا عادي بالعكس مستانس معاكم روحو انتو و اختارو ووقت ما تخلصو انا حاضر
نورة تقلد ريم : سوري سالم اخرناك , اقول اخلصي ولا تسوي ذربة
و دخلو جابو الفساتين
وقت الحفلة
رغد ( فستان ازرق طويل , ميك اب ازرق هادي و القلوس وردي خفيف )
رغد : لا والله , شكل عزوزي بيطلع هادي !
ام عبدالعزيز : ان شاء الله !
ام وليد : وين وليد ؟!
رغد : قال ما بيحضر بيروح مع اخوياءه مسوي حفلة شباب و اتوقع عبدالعزيز بيروح معه
ام عبدالعزيز : اول ولد له اكيد لازم يسوي له حفلة الله يحفظه له و يخليه و يتربى بعزه
رغد و ام وليد : اميييييييين

بالجناح فوق
دخل عبدالعزيز الغرفة شاف سمر وقف ورا يطالع فيها كان عاجبه شكلها
سمر ( لابسة فستان برتقالي فوق الركبة و حاطة ميك اب صارخ و اي شادو اورانج بلمعة و قلوس احمر و راسمة عيونها و صابغة شعرها خصل هاي لايت و لابسة كعب اورانج و عقد الماس و مسوية شعرها كيرلي )
سمر ما كنت منتبهة له كانت تححط الميك اب اللمسات الاخيرة ضمها من ورا
عبدالعزيز : اثر القمر اليوم نازل بالغرفة !
سمر باحراج و ابتسامة : من بعض ما عندك ي روحي , تصدق راح اغار عليك من اللي تحت حتى رغد اللي هي رغد بغار منها , ما بالك ريم و نورة جعلني فدا لك !
عبدالعزيز ( لابس تي شيرت اسود فريد بيري على بنطلون جينز ازرق و ساعة فيرزاتشي سوداء و جزمة سوداء - يكرم القارىء - )
لف سمر له
عبدالعزيز بخبث : لازم تنزلي تحضري الحفلة ؟!
سمر : لازم نحضرها عيب كذا ما نحضر !
عبدالعزيز : بس انا تعبان !
سمر : سلامات حبيبي وش فيك ؟!
عبدالعزيز شالها و دار فيها و باسها : الحين ما فيني ولا شيء تاعبني
سمر : هههههههههههههههههههههه
نزلت سمر مع عبدالعزيز و مسكت بيده و هم نازلين على السلم
جالسة تضحك مع عبدالعزيز و تسولف معه و تالا كانت تطالع فيهم مقهورة
ابو عبدالعزيز طالع في تالا و في سمر و عبدالعزيز و خطرت بباله فكرة

نهاية البارت الثامن





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 06:12 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت التاسع

في نهآية الحفلة
ابو عبدالعزيز كلم عبدالعزيز و خلاه يجي

بعد ما سلمت نورة و ريم على رغد و سمر و مشو
نورة : هففف مغرورة حدها سمر قالت لي عنها كذا !
ريم : يوه شفتها ما ارتحت لها , لا و فستانها سوفاج مرة ي ربي !
نورة : هههههههه من جد والله لا وشفتي تسريحتها , اقول خلينا من هالكلام , ما لاحظتي شيء ؟!
ريم : لا , وش لاحظتي انتي ؟!
نورة : ما لا حظتي يوم سمر نزلت و معها عبدالعزيز تالا المغرورة تطالع بقهر في عزيز و احسها تحبه او مقهورة و يوم راح صارت تطالع بسمر بكره !
ريم : لا ما اتوقع اللي تقولينه , بس تصدقي صح يوم كلمتها كانت تكلمها بطرف خشمها تالا
سالم : اقول نورة ؟!
نورة : هاا وش تبي ؟!
سالم : مالت عليكي , خلي خلق الله بحالهم و مالك دخل فيهم !
نورة : شيء ما يخصك و كيفي
ريم : ههههههه هو الصادق والله خلي خلق الله بحالهم
نورة : على طول بصف سالموه
ريم و سالم : هههههههههههههههههههه
وصلو عند بيت ريم
نورة باستغراب : ريم وش هالسيارة اللي قدام بيتكم ؟!
ريم لفت وجهها و انصدمت يوم شافت سيارة جراح و خايفة ان سالم و نورة يعرفون : ها لا يمكن سيارة ناس من الجيران بس يالله اشوفكم على خير سلام
نورة بعدم اهتمام : سلام
سالم ( لا يكون زوجها ذا ) : سلام

عبدالعزيز : هالمرة لا , انسى , تالا ما احبها ولا ابيها تكون زوجتي انا راضي بسمر و عاجبتني و ما ابي عيال كيفي
ابو عبدالعزيز : والله و صار ترفض امري ي عبدالعزيز اتوقع هالكلام يسمونه عصيان , و امممم انا ما اسمح لولدي يعصيني , و ترا ابي حفيد يشيل اسمي بعد ما اموت !
عبدالعزيز باستهزاء : تزوج انت و جيب الولد !
عبدالعزيز جاه كف من ابوه
ابو عبدالعزيز : بكرا امك بتكلم ام وليد !
عبدالعزيز منصدم اول مرة ابوه يمد يده عليه : تضربني عشان وشو عشان زواج ؟! , طيب طيب تبيني اتزوجها بكيفك بس ربي ما راح يرضى بظلمك !
ابو عبدالعزيز بلا مبالاة : زواجكم بيكون قريب مرة يمكن بعد اسبوع بالكثير
عبدالعزيز : سوه في الوقت اللي تبيه ما همني !
و طلع جناحه و قفل باب المكتب و سمر سلمت على رغد و لحقت عبدالعزيز فوق

جراح : جيبوها الحين
نزلو الحرس تبع جراح و جابوها
جراح : هلا ببرنسيستي الحلوة !
ريم : انت ما تستحي على وجهك كيف تاخذني بهالطريقة ؟!
جراح ضرب ريم كف
ريم : انت كيف تسمح لنفسك ي حقير تمد يدك علي
جراح يكلم السواق : روح على استراحتي !

ابو عبدالله : ايوا الحين بيسوون صفقة كبيرة مخدرات و هيروين باستراحة جراح اللي بالفيصلية !
سالم : الخين و ارسل لي الدعم !
و قفل مع ابو عبدالله
نورة : سالم تكفى انتبه على نفسك
سالم : وش فيكي حبيبتي , ان شاء الله , بس ادعي لي
نورة بعيونها الدموع : اخاف عليك ي خوي انت اللي لي بدنيتي كلها
سالم ضم نورة اخته : حبيبتي ادعي لي و بس و ان شاء الله سهالات على قولتهم
نورة : ان شاء الله ترد لي سالم غانم
و نزل نورة و راح للمكان

راحت الجناح و شافت عبدالعزيز سرحان و يفكر
سمر : وش يفكر فيه حبيبي ؟!
عبدالعزيز : ها لا ولا شيء بيزنس و بس
سمر غمزت له : تعبان لسا ؟!
عبدالعزيز ( مسكينة ي عيون عبدالعزيز انتي ) : هههههه ايوا والله تعبان مرة مرة مرة
سمر جلست بحضنه و تلعب باصابعه : لا لا سلامتك و باسته : ان شاء الله تكون احسن حبيبي !
عبدالعزيز شالها : لا مو كل مرة كذا تعبي الحين زيادة بوريكي كيف اتعالج
و اخذها و راحو الغرفة !

جراح : انزلي !
ريم : لا ما راح انزل !
جراح : بتنزلي بالذوق ولا لا ؟!
ريم : لا , اعلى ما في خيلك اركبه , و انتبه لا تطيح منه
جراح : ههههههههه ملسونة , اوك انا بنزلك
نادى الحرس و شالوها و دخلوها الاستراحة و طلعو برا و ما صار فيه احد غير ريم و جراح
ريم : الله لا يوفقك دنيا ولا اخرة !
جراح طلع فستان من كيس كان موجود الفستان اسود طويل سادة و فيه كرستالات من النص و فيه شغل بالفضي عند الصدر
جراح : هذا بيكون احلى عليكي من اللي انتي لابساه !
ريم كاتمة دموعها : اذا على بالك اني واحدة من اللي تعرفهم و براسك بسوي اللي تبي هههه و وقفت مكانها : لا انسى ي بابا , انا ريم مو مثل اي بنت مرت عليك
جراح مسكها من شعرها : ريم ي عيوني ي بعدي لا تخليني استقوى عليكي , البسي الفستان و اقصري الشر
ريم : لا قلت لا
جراح : حبيبتي لا تعصبيني تكفين ترا عصبيتـــ ....
دخل واحد من الحرس
الحارس : طال عمرك جا مستر جون و ينتظرك برا
جراح : انا الحين اطلع له الحين قفل الباب
طلع الحارس و قفل الباب
جراح : ها بتبدلي ولا لا ؟!
ريم : لا ,غصب هو لا ما بلبس شيء ولا بطلع
جراح عطاها كف من قوته طاحت على الارض : الحين بدلي و اطلعي معي و بتبدلي قدامي
ريم حاطة يدها على خدها و تبكي : ناس افعالها بالمراجل تثابيت و ناس نشبه فعالها بخواتها !
جراح : عن التفاهات و البسي
قامت ريم و لبست الفستان قدام جراح و طلعت معه
جراح و مستر جون كانو يتكلمون بلغة فرنسية و هي مو فاهمة ولا شيء و كان جراح و جون يتفقون على صفقة مخدرات
و فجآة سمعو صوت انفجار
و بدا ضرب نار ريم طاحت على الارض من قوة الانفجار
دخلو الشرطة و صار تبادل نار بين حرس جون و جراح مع الشرطة
جراح اخذ ريم و طلعو برا لحقهم سالم
جراح : اذا قربت مني بقتلها
سالم : جراح هالاشياء ما راح تنفعك
جراح : ههههههههه ليه وش راح تسوي يا نمس بوند , حبيبة القلب خايف عليها ؟!
ريم خايفة : سالم واللي يعافيك مالك دخل ابعد عنه !
جراح شدها من شعرها : خايفة ها كان من اول ي حلوة !
سالم ما عرف وش يسوي قال له طيب بخلي المسدس و انت خل البنت
مسكت الشرطة كل حححرس جون و جراح و جون هرب

وليد : الله يستر , ي رب تمر على خير هالليلة
حمد : وليد شوف شوي و يهدى الوضضع , اتوقع ان هذي استراحة حراح الـ ....
و ليد لمح جراح و ماسك بنت من شعرها و يهدد
و ليد طلع المسدس من سيارته
حمد مسك وليد : وليد لا تتدخل ترا عندك ولد
وليد : خلني اوقف هالحيوان مكانه !

و راح وليد من بعيد
سالم : وين بتروح ي جراح انا وراك !
جراح : هههههههه بدري عليك ي سالم مو مثلك اللي بيمسكني او بياخذ حرمي المصون !
تعودّت إني مآ اتكلم إذا زآد الآلم فيني . . روآية من تأليفي ~
ريم : ما اتشرف اكون زوجتك ي حقير
جراح : الا زوجتـ.....
جاته رصاصة بظهره من وليد
شاف سالم وليد
جراح خلا ريم و طاح ع الارض و ريم ركضت عند سالم و ضمته من الخوف
سالم : فيكي شيء فيكي شيء ؟!
ريم تبكي و ترجف : ابي ارجع البيت و اللي يعافيك رجعني عند امي
سالم : حبيبتي الحمدلله على سلامتك و الحمدلله خلصنا من هالجراح التبن و مات و بروح اشوف الرجال اللي هناك , اشكره
ريم : الله يسلمك , طيب روح و انتظرك
راح سالم يسلم على وليد الا و سمع صوت المسدس ينشد
لف لقى جراح مصوب مسدس على ريم
ركض سالم يلحق ريم ضمها
و اطلق جراح الطلقة في ظهر سالم
و سالم طاح ع الارض
ريم بصرخة : ساااااااااااااااااااااااا االم
وليد اطلق رصاصة ثانية على جراح و تاكد انه مات
ريم : سالم حبيبي ابوس يدك شد حيلك تكفى وانا اسفة والله اسفة والله
سالم بالم : لا حبيبتي لا تعتذري ولا ابي اشوف هالدموع بعيونك , فداكي ي عيوني تدرين اني والله حيل احبك و ابي لما اقوم اتزوجك

نقلوه المستشفى و ريم اتصلت نورة و قالت لها
ظهر اليوم الثاني
ام وليد : الساعة المباركة , عبدالعزيز ولد و النعم فيه
ام عبدالعزيز : الله يبارك بعمرك
ام وليد : ع البركة اجل
و قفلت ام عبدالعزيز و تحدد الزواج يوم الاربعاء يعني باقي 5 ايام عليه

ريم : الحمدلله ع السلامة ي سالم
سالم : الله يسلمك و ان شاء الله اطلع و اخطبك من امك و ان شاء الله العدة تخلص و اتزوجك
ريم باحراج ما ردت عليه
نورة : والله ؟ كللللللللللللللوش مبرووك الف مبروك
ريم : بنت خلاص عاد
سالم : هههههههههه


يوم السبت ام عبدالعزيز راحت مع ام وليد تجهز اغراض العروسة
يوم الاححد و سالم طلع من المستشفى
يوم الاثنين

دق باب الفيلا
................ : قولي لمدام سمر انا ابيها !
الشغالة : من انتي ؟!
................ : مالك شغل ناديها و بس !
الشغالة راحت قالت لسمر
سمر : ما في يقول من هي !
الشغالة : لا مدام !
سمر : طيب انا بنزل الحين !
نزلت سمر من السلم و شافت واحدة جالسة بالكرسي
راحت سمر عندها
سمر شهقت : انتي ثاني وش تبين ؟!
ريماس : سامحيني ي سمر غلطت و صارت تبكي
سمر : استغفر الله العظيم , الله يسامحك و محللة لك
ريماس : اممم بوريكي شيء
و طلعت من شنطتها بطاقة !
سمر : وش هذي عاد ؟!
ريماس : اقريها و شوفي عن اذنك الحين \!
سمر : لا دقيقة
و فتحت سمر البطاقة مو مصدقة اللي تقرراه

ندعوكم لحضور زواج تالا و عبدالعزيز
في قاعة الـ ........... للحفلات الموعد :- .. \ .. \ .........
سمر : وش ذا ؟!
ريماس : اسفة بس هذي دعوة زواج عبدالعزيز على تالا
سمر : و انتي وش عرفك ؟!
ريماس : ترا تالا تكون خويتي !
سمر مو مصدقة : هذا الاربعاء الجاي الزواج , انتي من جدك ؟!
ريماس : ايوا , حبيت اعلمك لاجل لا تتفاجئي , ولا تخبري احد اني قلت لك
سمر : ولا احد بيدري , مشكورة
راحت ريماس و راحت سمر بجناحها
سمر ضمت مخدتها ( انا ي عبدالعزيز تتزوج علي ليه , ضربتني و ما قلت شيء , طعنتني بشرفي و ما قلت شيء , تحملتك بسوءك و بحسنك و ما قلت شيء , ليه علشاني ما احمل ولا اجيب عيال عشاني عقيم ي عبدالعزيز , انا وش ذنبي هو ربي اللي اراد كذا ما هو بيدي ولا بيدك , اهو عليك تسوي فيني كذا
و صارت تتذكر اول يوم تعارف بينهم

نهاية البارت التاسع......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تعودت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.