آخر 10 مشاركات
أهدتنى قلباً *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          92 - حنين -روايات أحلام قديمة (كاملة) (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-13, 09:00 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كرهي للرجال وحبك أنت / للكاتبة / shory*ـــ* ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
كرهي للرجال وحبك أنت
للكاتبة / shory*ـــ*



كلمة الكاتبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي
هذي اول روايه اكتبها لني اعشق الروايات وحبيت اكتب روايتي الاولى ((كرهت الرجال جميعا ورغم عذابك احببتك بدلا عن الكل)) روايتي تجمع الرومنسيه +الخيال+الحقيقه+الالم +الكوميديا = روايه ان شاء الله حتعجبكم
طبعا انا كتبت اول روايه في غرام لني اعرف انو اعضاء غرام محترمين (وتكفون الردود عشان اتحمس) اول روايه لي تكفون<<<<كانك طولتي<<<< صدق ما انتبهت لنفسي<<<< خلاص اختصري <<<<بنات الردود ثم الردود ثم الردود





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 02:55 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 09:03 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول الجزء 1

كرهي للرجال كاليوم يقوم بالتزايد ولا يتناقص ابدا
ولكنني في ذات يوم قابلت واحد من صديقاتي وتحوارنا على موضوع كرهي للرجال استغربا الفتيات الموجودات من حولا حول كمية ىالكره التي لااستطيع التحكم بها
والتي لم اكن اعرف اسبابها العظيمه التي تجعلني احمل ذالك الكره الكبير الذي بدا يكبرو دون سبب لكنني في ذات يوم حولت ان اجد اسباب مقنعه لي او لغيري وكانني اعلم انني في يوم من الايام ساقبل فتايات ويسئلني ماهو سبب كرهي للرجال وكانت اول الاسباب
1- كنت اخاف من انني اتحدث مع شاب وبعد فتره يطلب مني ان اقابله وبعد فتره يطلب مني ان اقابله في بيته مع وجود اهله وابدي رغبتي الشديده في ذالك واقابله ويدخل علي وكانه زوجي –يغتصبني- ياخذ مني شرفي الذي ضاع في اول مره تتحدثت معه ولكن مايرعبني حقا انني كيف ساقبل على حياتي القادم وانا لست عذراء لستو فتاه اصبحت –حرمه- في لحظه لنه كان يريد ان يشبع رغبته ...
2- من اسباب كرهي الثانيه هو الحقوق التي حرمت منها بسبب رجل في الدنيا هذه لنه يخرج من المنزل متى مايشاء يلعب كرة القدم يتحدث مع الفتيات ويلعب بهم ويغتصبهم ويجعلهم نساء دون زواج ليشبع رغبته لنه لايخسر شيئا عندما يتحدث مع فتاه لكن ماهو الاصعب ان تعيش ظلم رجل هو اباك في مرتا من المرات كنت اتحدث عن الرياضه لكنني لم اكمل حديثي بسبب نظرة من حولي بانني مستصغره لنني فتاه لن كل من كان حولي من جنسي المكروه وهو الرجل
3- انهم يضنون دائما ان الفتاه تجلب العار كيف تاتي الفتاه بالعار دون ان يكون هناك رجل يحقق رغباته بالنساء دون الزواج منهم
ابطال روايتي
ابو جسارغني لديه شركات هاما جدا في السعوديه
(رجل طيب جدا يحب عيالو واهم شي في الدنيا عيالو عمره50 )
ام جسار(مغروره نوعا ما اهم شي عندها نفسها وبناتها
نرجس(اخت جسار عمرها 20 طيبه تحب اخوها جسار)
جسار (جميل جذاب ملفت<<<<<طولتي طيب كثير ما يحب احد يعاندو ابد كلمتو هي الي تمشي بعد ابو اما شكلو كل وحده تتخيل على ذوقها عمره 24)
ابو نرجس
(رجل خبيت اهم شي عندو الفلوس عمرو 43)
اخت ابو نرجس فاطمه (خبيثه مثل اخوها ظالمه انانيه)
مرة ابو نرجس الثانية (حقيرا عمرها 40)
نرجس (طيبه جدا مظلمومه في دنياها صابره عمرها 17 في الثانوي جميل لكن في تشوهات في جسمها تحب الكوره كثير)
جنان (اخت نرجس من الاب طيبه مرا عمرها 15)
جروح (اخت نرجس من الاب عمرها 30 متزوجه حاتم عمرو 34 عندهم ولد اسمو عناد )
(ام نرجس متوفيه )
وفي ناس كثير حنتعرف عليهم في الروايه
نبدا بسم الله<<<<<والله لونك بتذبحي<<<< خلاص اسكتو بلا مشاكل
يوم الاثنين الصباح قامت نرجس وكالعاده تجهز الفطور لخوانه
وكانها شغالها
في المطبخ ...
فاطمه :الله ياخذك كسرتي الصحن جعلك العمى شغالت اخر زمن
نرجس :......
بدات فاطمه تضرب نرجس وهيا ما سوت شي بدات في ضربها وكنها قاتله ولدها
سكتت نرجس بس اكتفت بالابتسامه وكانها تخفي المها
لبست المريول المقطع المعدوم وراحت للمدرسه وهي تفكر في بكرا وتحاول تنسى اليوم
مر اليوم على نرجس عادي جدا
في الليل في بيت ابو نرجس راحت فاطمه وبنتها الفرح وتركو نرجس في البيت
دخل ابو نرجس البيت وهو سكران وهي خايفه
ابو نرجس:وش هالجسم يابنتي تعالي خليني استمتع تعالي
نرجس بصراخ:يبا انا بنتك مو مراتك يبا
ابو نرجس وهو يقرب منها:خلينا ننسى انك بنتي هيا تعالي ومسكها مع يدها وكان يبي يسحبها لسرير بس هي ماقدرت خافت يروح شرفها خافت تسير حرمه لرغبة رجل
خرجت الشارع نرجس وتجري التفت وراها وشافت ابوها قريب وتعثرت بحجر وطاحت على الارض ومسكها ابوها
ابو نرجس :تعالي ولاتعبني تعالي نستمتع وروحي ولا كانو صار شي
الا تعلم ياابي انه صعب النسيان
هذه الايام خاصتا اذا كان من اهم الاشخاص
او اذا كان يتعلق بشرفي فسحقا لرجال جميعا
هم ورغباتهم ومشتهيتهم التي يتذى بها النساء ويعيش افضل ايامهم الرجال...
نرجس يبا تكفى اتركني يبا الله يسعدك
ابوها :تعالي
نرجس بصراخ :يناس تكفون الحقوني ابوي بيغصتبني
ابوها بعصبيه :تعالي وبدا بالضرب وهي بداىت تتالم
في نفس الشارع (في سيارة جسار ومعاه ابوه)
جسار :يبا شوف
ابو جسار :ارجعلهم يا ولد
رجع جسار لهم


،

توقعاتكم مين هما
وإيش حيصير

ردودكم وتوقعاتكم مع السلامه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 09:05 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول الجزء 2

رجعلهم جسار ونزل من السياره وابوه كمان راحو يفكو البنت من ابوها
نرجس :يبا تكفى اتركني ... يوم قربو جسار وابوه صارت تصرخ تقول
تكفون تعالو ابوي يبي يغتصبني تكفون وزاد ابوها ضرب
ابو جسار:يا رجال اتركها حرام عليك
في ذي اللحظه كان جسار يرفع نرجس من الارض
رفعها من الارض وهنا على طول خافت نرجس رحت ورا جسار
ابو نرجس :ياسافله ياقليلة الادب قولي انك شردتي من البيت مو عشاني باخذو الي ابيه لا عشان تشوفين ذا
جسار:......
نرجس يبا تكفى والله هو ماله دخل انا ابي ارجع البيت تكفى يبا
ابو نرجس :انا متبري منك يافاجره
نرجس بصراخ :تكفى يبا انا ماسويت شي
ابو نرجس بخبث :تعالي يا بنتي صدقتك قامت نرجس بتحظن ابوها لكن اتفاجئت من الضرب القوي الي جاها
نرجس ببكى :يبا ارحمني
ابو نرجس :الحين تتزوجها
جسار بصدمه :وشو
ابو جسار:راح يتزوجها
جسار وش فيك يبا انا خاطب كيف اتزوج
نرجس في هالحظه حست نفسها ولاشي وماقدرت تتكلم تتدافع عن نفسها سكتت
ابو جسار دق على ابو براء يجيب الشيخ وقولو فين البيت
جاء الشيخ وسال اذا انتي موافقه او لا
نرجس :......
الشيخ يا بنتي موافقه اولا
نرجس :........
ابو نرجس :يانرجس اتكلمي قليلو انك موافقه
نرجس مـ وافــ قــه
راح الشيخ
دخل ابو نرجس وسحب نرجس مع شعرها وودها لجسار ورمها عند رجلو
ابوها بطيبه خبيثه :تعالي يابنتي
نرجس ماصدقتك وراحت لا ابوها بسرعه اول ما وصلت اخذت ضربه رمتها في الارض ودعس ابوها على ظهرها
نرجس :اه ااااه
ابو جسار دخل بسرعه وشافها كدا وصار ينادي ابو البراء وولدو عشان يفكو واخذو نرجس
ابو جسار :احنا بناخذها الحين
ابوها :بالي مايحفظها
نرجس اغمى عليها
جسار على طول شالها واخذوها المستشفى حقت ابو البراء
في المستشفى استغرب الدكتورمن حالها
عقمولها الجروح كامله كانت نايمه
ولاهي حاسه في الدنيا الصباح اليوم الثاني قامت نرجس وشافت المكان الي هي فيه استغربت من المكان وحاولت تفتكر ايش صار لكن ذاكرتها خانتها
شوي الاسمعت الباب يندق
ابو جسار ممكن ادخل
نرجس :تفضل
ابو جسار :كيف حالك يابنتي
نرجس بخير انت مين
ابوجسار انا يابنتي الاجبت المستشفى لنو ابوك ....
نرجس بدات تتسترجع الي صار وافتكارت لما عرضها ابوها لهم دخلت عليهم مرة البراء
لجين (زوجة البراء) :السلام عليكم
نرجس وعليكم السلام
لجين :انا زوجة البراء
نرجس مين البراء
لجين :البراء يقرب لزوجك من بعيد واخوه من الرضاعه
نرجس زوجي
ابو جسار :أي زوجك اشبك يا بنتي
نرجس :يعني ذي القصه حقيقه
نرجس يعني انا ما احلم
ابو جسار أي يابنتي حقيقه
نرجس تكفى ياعم لاترجعني لبيتنا تكفى وصارت تبكي
لجين :محا ترجعي بس استهدي بالله
نرجس لا اله الا الله
بعد ماخرج ابو جسار يستناهم تحت
لجين :وش رايك تشوفين رجلك
نرجس :تكفين هو عصبي ؟
لجين بحزن على حالها :لاهو مو عصبي وحبوب
نرجس كنها بدات تتطمن
لجين :خذي هذي الملابس حبيبتي عشان نروح البيت
نرجس :..........
لجين :خذيها
نرجس تكفين ابي اسالك اخر سوال
لجين الي هو
نرجس :هو مجبور علي
لجين :وش هال كلام كيف رجال ينجبر على حرمه بس ترى هو خاطب وحتكون مرتو عن ماقريب
نرجس :اها
اخذت الملابس وراحت تلبس في الحمام (الله يكرمكم )


،

الباقي في البارت التاني
اعرفو انو قصير لكن حيكون البارت التاني اطول ان شاء الله بس لاتحرموني ردودكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 09:08 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هاي (البارت الثاني)

من خلال البارت الثاني حتبدا القصه لنو الاول تواضيحي عن قصة الروايه

نبدآ


هاي اعضاء المنتدى انا نرجس بطلت الروايه والي حتحكي الروايه لكم
عام 1998 كان عمري سنتين امي مريضه نفسيه (مجنونه)في مستشفى الامراض النفسيه ابوي بعد مادخلت امي مستشفى الامراض النفسيه تركني في دار الايتام وهو حي كنت عايشه ومبسوطه صح اني كنت اتالم لكن عايشه الحياه بكل لحظه فيها
لما صار عمري 12 سنه سالت ادارية الدار عن ابوي
وقالتلي انو ابويه عايش انبسط لكن بسرعه اختفت الابتسامه لماعرفت انو مايبغاني ابد تضايقت بس قلت لنفسي انو انا لما اكبر حاخذ شهاده عشان ما احتاج احد ابدا وبعد فتره سالت ادارية الدار عن امي لنو كنت اسمع انوالام تحن على اولادها طيب ليش راميتني هنا قالت :امك كبرت ياحبيبتي فودوها مكان للناس الي عقولهم صغيره
حزنت انو كل شي ضدي لكن قلت عادي استحمل تعودت
لما صار عمري 15 سنه جاء ابوي الدار وقرر ياخذني
تضايقت لني ماقيد حسيت بشعور الاب او لام 15 سنه ودحين يبوني احس فرفضت وصرت ابكي واصرخ انو بفارق اخواتي الي في الدار
اجبروني على الموافقه لنو اذا ماوافقت راح يقفلو الدار وبيضعو اخواتي
فضطريت اني اوافق ويليتني ماوافقت
رحت بيت متهالك في شارع مظلم يخوف
دخلت البيت وكنت اتمنى انه يكون احلى من برا ولكنه طلع اسوء بكثير
دخلت كانت بستقبالي حرمه ماعرفت منهي فجاء في بالي انها امي فرحت وحضنتها
فاطمه (مرة ابوها) :بعدي عني
نرجس :يما حمدلله على سلامتك
فاطمه:وجع انا امك انتي حمد انتي ماقولتلها ان امها بمستشفى المجانين
ابو نرجس (حمد):الحين بقولها
نرجس باستغراب :وش بتقول يبا وانتي مين اذا مو امي
حمد :انا جبتك من دار الايتام ....
فاطمه بخباثه :خدامه
نرجس:نعم يبا انا بنتك ...
فاطمه :بلافيلم هندي انا بنتك وانا ما ادري وشو
نرجس :يبا تكفى قول انه موصدق قول أي شي قول اني موبنتك انت أي نوع من المخاليق 15 سنه تاركني ويوم تجيبني بتجيبني خدامه ومع وحده ما اعرف منهي وتاشر عليها من فوق لتحت
فاطمه وهي تمسك شعر نرجس :انا الي ماتدرين مين انا مرة ابوك وعندي بنتين وولد
نرجس :الحين انت يبا متزوج وتتركتني 15 سنه وعندك عيال وش عندك رادني الحين
فاطمه :قلتلك لنو حنا نبي خدامه والتقديم غالي وقلت لبوك يجبك فهمتي
نرجس بصراخ :انت الحين ماعندك لسان تتكلم تبرر وهالعقرب ماكلا لسانك يبا او صدق تاكد انك ماتنفع اب انا من يوم شفتك جايني الدار وجابرني هالراجعه وانا متاكده انو عندك شي خبيث نذل حقير
فاطمه :انت لاتسكتلها ربيها
حمد بدا يعصب :اسكتي يانرجس
نرجس :لارجال واو
نرجس وهي خارجه :لاتتوقع ابد اني اجلس عندك بهل بيت ابدا
ورحت في جهة الباب ماحسيت الا ابوي وهو يضربني .....


،

نلتقيكم في البارت الثالث
توقعاتكم للبارت الجاي <<<<بليز



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 09:09 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث (بداية كرهي)

التفت وكاني اتمنا انو مايكون ابويا لكن للاسف كان ابوي
ابوي الي بدل مايستقبلني بحضن استقبلني بضرب وقالي انتي خدامه وانا لما كنت عند ناس غربه احترموني وقدروني
ابو نرجس :وين ان شاء الله
نرجس بصراخ :مكان ماجيت
ماحست الي بكف على خدها ناظرة ابوها
نرجس :الاوالله صاير رجال ولانك رجال راميتني في دار الايتام وبعد 15 جاي تاخذني سبحان الله على الحقاره
فاطمه :حمد لاتسكتلها اعطيها هذاك الضرب الي يربيها
وفعلا ابوي سوا الي تبي عطاني ضرب ماذقته
ابو نرجس:جيبي العقال
فاطمه :جنان جيبي العقال
خرجت جنان من غرفتها وراحت تجيب العقال ولكن تفاجئت بالمنظر الي قدامها او بالاصح من وحشيت ابوها وفي بالها تقول مين هدي
فاطمه :جنان اعطي ابوكي العقال
جنان :ليش
فاطمه سبب ماخصك فيه
اعطت ابوها وهي تسمع ون وهي تتالم ليش كذا قاعد يسير
جنان :يما مين ذي
فاطمه :الشغاله
جنان :ليش ابوي يضربها
فاطمه :لنها كانت نويه تشرد من اول ماجات
جنان بعدم تصدق اها
ابونرجس(حمد) تركها
وراح ياكل ولاكنو سوا شي
نرجس ماحسيت ببرودت الارض او بملابسي المقطعا او بالم الجروح انا حسيت بالم الوحده الم صعب حسيت بالم من نظرات ابوي وهو يطل في جسمي الي برز من تقطيع الملابس نمت ماحسيت الا وابوي يضربني وقولي قومي ساعدي خالتك قمت وكنت خايفه كثير دخلت المطبخ لقيته مكركب كثير
فاطمه نظفي المطبخ في 15 دقيقه وياويلك تتاخري
نرجس :ما اقدر في 15 دقيقه
طنشتني ومشت
بعد 15 دقيقه دخلت ولقتو موكامل
نرجس :معليش ماقدرت اسوي في 15 دقيقه
فاطمه :وين اصرفها اسفه وين اصرفها يابنت ###
بعد يومين الي كلها ضرب
نامت خالتي وبنتها كانت برا البيت الي الان ماشفتها غير مرا وحده
دخلت المكان الي انام فيه الي هو عبار عن غرفه اصغر من الحمام+عزكم الله+ وكلها اغراض كنت انام بدون الحاف (بطانيه)
قمت بروح الحمام عزكم الله دخلت لما خرجت شفت ابوي طنشته ناداني
يانرجس
:نعم يبا
:تعالي يابنتي
فرحت انو اتذكر اني بنته وقربت منه جلست شفته يقرب مني ماتكلمت على بالي شي عادي لكن بدا يتعدى حدودها بدا يطل فيني بنظرات مخيفه
:احضنيني يابنتي
:يبا وش فيك اليوم
ابوها هجم عليها وكنه نمر وهي فريسته بدا يقطع مالبسها وهي تصرخ دفته باقوى ماعندها وراحت لغرفتها جري
تقول في نفسها ابوي ياحاول يغتصبني اه الكلمه قويه كثير ياربي انا وش سويت عشان يصير فيني كذا
نامت وهي ميته خوف من بكرا بعد اسبوع وانا اتجاهل ابوي وضرب مرة ابوي رحنا البر وجات معانا جنان وتعرفنا على بعض ولاكننا خوات
جنان :انتي وش اسمك
نرجس:نرجس حمد ال....
جنان :صدق كيف كذا
نرجس وهي تهمس في اذنها :تعالي نروح بعيد ونتكلم
جنان حركت راسها بالموافقه وقامت معها وهم يمشو
نرجس حكت جنان كل شي
جنان :صدق انا كثير مبسوطه انو عندي اخت مثل القمر
نرجس وهي تجاملها :كلك ذوق
جنان يالله نرجع الوقت بدا يظلم وابي انام الصراحه
رجعنا ننام كان ترتيبنا جنان وانها وابوي وبعدين انا
كنت خايفه انام لنو ابوي جنبي تخيلو اني اخاف لنو الي جنبي ابوي فقت من الفرش وسرت امشي حسيت ابوي يمشي جنبي التفت وليتني مالتفت وسرت اجري ابي اروح للسياره وصلت للسياره وابوي وراي سحبني للسياره ودخلني وسدحني في المقعده الي ورى وراما نفسو عليا وبا يبوسنس وكاني احللو وانا ابعد صرخت وسرت اناد خالتي وابوي لما سمعني انادي قام وتركني وانا بدين الم رجليني لحضني وميته خوف من الدنيا وظلما قضينا بالبر 3 ايام وبعد 3 ايام رجعنا بعد اسبوع
الي كان كله ضرب لكن اخف وسرت انام في غرفة جنان وكانت تزورني اختها المتزوجه جروح كان كثير عسل لكن في حركات لها موطيبه تقهر شوي انبسطت اليوم خالتي عندها فرح واخذت معها جنان وبقية انا لوحدي بالبيت لنو ابوي كان طالع دخلت ارتب غرفة خالتي وانا لبسا شورت وبدي توب وانظف حسيت الباب ينفتح طليت لقيته ابوي خفت لميت الاغراض بسرعه ابي اخرج عند الباب
نرجس:يبا ابعد شوي خليني اعدي
حمد وهو يبعد :تفضلي انبسطت انو محا يسوي لي شي
ماكتملت فرحتي ال اوانا احس انو ابوي يسحبني وراماني على السرير
:دحين احنا لوحدنا مافي احد يقطع علينا متعتنا
:يبا ابعد عني كفى
:لاتقولين يبا الحين اعتبريني زوجك الحين
كانت الكلمه صعبه على اذني زوجك زوجك
وانا اقول في نفسي كيف يبا زوجي وانت كرهتني بالرجال كلهم سببت لي عقده من الرجال كلهم وانا صغيره خليتني اتعلم اشياء ما ابي اتعلمها وخليتني ضحيه مشتهيات رجال يبي ياخذ اغلى ما املك وهو شرفي يبي ياخذ شي موحلال له وفوق كل ذا انت ابوي ..نرجس لاترضخي له لاتستسلمي دفيته باقوى ماعندي وركضت للباب ...


،


لاتحرموني الردود


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 09:10 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4 (بداية كرهي)

اليوم خالتي عندها فرح واخذت معها جنان وبقية انا لوحدي بالبيت لنو ابوي كان طالع دخلت ارتب غرفة خالتي وانا لبسا شورت وبدي توب وانظف حسيت الباب ينفتح طليت لقيته ابوي خفت لميت الاغراض بسرعه ابي اخرج عند الباب
نرجس:يبا ابعد شوي خليني اعدي
حمد وهو يبعد :تفضلي انبسطت انو محا يسوي لي شي
ماكتملت فرحتي ال اوانا احس انو ابوي يسحبني وراماني على السرير
:دحين احنا لوحدنا مافي احد يقطع علينا متعتنا
:يبا ابعد عني كفى
:لاتقولين يبا الحين اعتبريني زوجك الحين
كانت الكلمه صعبه على اذني زوجك زوجك
وانا اقول في نفسي كيف يبا زوجي وانت كرهتني بالرجال كلهم سببت لي عقده من الرجال كلهم وانا صغيره خليتني اتعلم اشياء ما ابي اتعلمها وخليتني ضحيه مشتهيات رجال يبي ياخذ اغلى ما املك وهو شرفي يبي ياخذ شي موحلال له وفوق كل ذا انت ابوي ..نرجس لاترضخي له لاتستسلمي دفيته باقوى ماعندي وركضت للباب ...
حاولت اني اسرع مالقيت نفسي ال اوانا افك الباب واخرج وكاني مجنونه اجري والتفت ورايه واحول اسرع لما اشوف ابوي يقرب مني مسكني ابوي وانا اترجاه
يبا تكفى ارحمني
تعالي واقصري الشر
كنت احول اسحب يدي منه لكن جسمي ماكان في قوى
في مكان ثاني (سيارة جسار )
يبا الحين وين اروح
الله لايهينك ابي اروح الاحياء الفقيره
تامر يابوي
وبدا ابوه يوصف له حي ####
قدرت اسحب نفسي من ابوي وجريت للوحه الي نكتوب عليها اسم الحي كنت بتعدها لكن طحن من كثر الحجر الي بالارض ويوم قمت مسكني ابوي وصار ظهري ملاصق لصدره ويقولي :ليش تهربين تعالي محد راح يشوفنا
صرخت :والله محا يشوفك والناس محا تعرف بعدين
ابوي ببرود:نسوي الي نبيه بعدين نتوب تعالي
صرت اصرخ واضربه بكوعي :في البدايه تركتني وانت عايش وبعدين جبتني خدامه والحين بتاخذ شي مولك
ابوي :كيف مولي وانت بنتي ياعني عادي اخذ الي ابيه منك
صار يسحبني وانا اصرخ وهو يقول وبكل برود :اعتبريني زوج رايحيني
شلون اعتبرك زوجي وانا حتى اب ما عتبرتك سرت اصرخ
وبدا ابوي يضربني صرت اصرخ مثل المجنونه حتى ما افكر انه بالشارع او اني بنته
في سيارة جسار
يبا شف ذا البيت شكله مرا متهالك تعالى ننزل له
أي تعالي ننزل نزلو راحو البيت الاول وعاطهم فلوس وبدات رجولهم تسحبهم الى كاوصلو لبيت ابونرجس وشافو ابو نرجس ونرجس
نرجس بصراخ يبا تكفى الا ذا الشي اضربني أي شي لكن لا تحول تاخذ شي بغير حياتي كمله
ابو جسار وجسار متفاجئين من المنظر الي قدامهم رجال عمره 56 ياحول انه يبوس بنت ويقطع ملابسه
ابو نرجس تعالي يابنت لا امد يدي
قربو ابو جسار وجسار نرجس التفت شافتهم دفت ابوها وراحت ورا جسار
ابوها :قولي انك خرجتي من البيت عشانه
نرجس :..................
تعالي يا##### يا####### خذها ما ابيها الله لايبيها شارده من البيت الكلبه وتبغاني اخليها عندي
ابو جسار :انت وش تقول ذي بنتك كيف تقول عنها كذا
نرجس في نفسه فال بنته قال انا تاركني في دور الايتام وشغاله وغير محاولة الاغتصاب
ابو نرجس :الان قدامي يتزوج البنت وياخذها وماتورني وجهها
صرخت يبا انت وش قاعد تقول
انطمي انتي يا##### اخرت تربيه تسيرين ####
صرخت :أي تربيه انت تعرف انا في أي صف او ايش حلمي او 15 سنه ايش كنت اسوي كنت ابكي بقهر
ابوها باصرار الحين يتزوجها
ابو جسار انت ايش تقول كيف الولد يتزوجها
حمد :والله هذا الي عند ان كان عجب خذ البنت ما ابي اشوفها قدامي
ابو جسار :خلاص احنا بناخذ البنت يا ابوها قال الكلمه الاخيره باستهزاء
جسار فتح عيون على الاخير ايش قاعد تقول يبا
ابو جسار الي سمعته
ابونرجس خذها يالله
رميت نفسي على ابوي وكاني اقوله تكفى لا تتركني لكني لقيته يدفني ويقولي يالله يا#### يابنت######
ابو جسار :لكن لاتلومنا اذا تعملنا معها جلافه (خشونه اوقسوه) كان يردد هذي الكلمات وهو مايبي يسويها لكن يبي يحنن قلب ابوها كيف انه يترك هالبنت البراءئه كذا بكل قسوه وهو عرف انه ابوها من نرجس لما تقول يبا
حمد :خذها اذبحها أي شي لكن ما تجلس عندي
قرب ابوي يبي يضربني ويصرخ على لكن وقفه ابو جسار الحين احنا بناخذها ما لك خص فيها وبنزوجها ولدنا ابعد عنها
جسار بدا لسانه ينربط مايعرف وش يقول ابوي يبيني اتزوج بن ما نعرف من وين او ايش مسويه وانا خاطب ياربي
طليت فابوي بنظرت ترجي لني اعرف انو ابوي اذا قال شي يسوي
فا دق على ابو البراء :الوو
ابو جسار :السلام عليكم
ابو البراء :وعليكم السلام
ابو جسار طلبتك تجيبلي الشيخ الي ملك على البراء ولجين
ابو البراء ليش
ابو جسار ابغا املك لجسار
ابو البراء :على مين
ابو جسار جيبه ياشيخ وبعدين اقولك وياليت تجيب البراء عشان يشهد وانت كمان تشهد لنو انا مامعاي الاثبات
ابو البراء تامر امر
قفل بو البراء ودق على البراء وقله كل شيب وسال عن الوصف فضطر يرجع يدق على ابوجسار واخذالوصف
عند ابو جسار جالس يفكر انو في اب قاسي لهدرجه على بنته
جسار يفكر كيف ابوه يسوي في كذا
ابو نرجس يفكر كم حيكسب من ابوها
نرجس برا تفكر كيف حياتها الجايه او اذا كان هذا حلم اوحقيقه بدات تضرب نفسها عشان اذا حلم تصحى لكن ما استفادت شي
وصل ابو البراء والبراء وهم مستغربين من الحي الي هم فيه
دقو الجرس وطلع لهم شخص واضح ان سكير مدمن ناسي ربه
ابو البراء :ابو نرجس
حمد :أي ابو نرجس ادخلو
خلاهم يدخلو
جلسو الشيخ سال جسار موافق على نرجس
جسار طل بابوه
ابو جسار يهمس في اذنه قول موافق ياولادي
جسار :موافق ياشيخ
الشيخ يسال نرجس موافقه
نرجس......
سالها الشيخ مره ثانيه ماردت
سالها الشيخ للمره الثالثه وهو يقولها انها اخر مره
حمد :قولي موافقه يانرجس
نرجس موافقه
الشيخ مبروك يابنتي مبروك ياولدي جساريجبر نفسو على الابتسامه
الله يبارك فيك
ابو جسار :نبي ناخذ البنت الحين
حمد :خذها وصار ينادي يانرجس
نرجس :.................
حمد تعالي بسرعه واختصري الوقت قبل ماتجي فاطمه وقبل ما اجي واضربك
نرجس بخوف:نـــ...عـ..م
حمد تعالي الحين
ماخرجت كنت خايفه مرا من نظراتهم ليا ومن تعاملهم
ماحسيت الا وابوي يسحبني مع ملابسي للمجلس ودفني عند رجولو ماطليت خفت
سمعت ابوي يكلم ابو جسار ماحسيت الاكلهم بدا يخرجو فكرت انو خلاص بطلو مايبوني ابد ماوعيت الا على صوت ابوي
حمد تعالي يابنتي
نرجس :ننننع نعم
تعالي يابنتي قمت وانا فرحانه لبوي
لما رحت حسيت بكف رماني على الارض شفت ابوي
وهو يقرب مني مره ثانيه ويقومني ويقول معليش يابنتي اخر مره اضربك طليت وشفت ابوي يبتسم بخبث طليت للمكان الي يطل له لقيته يطل لرجال
ابوي خلاص روحي يابنتي
طليت مستغربه من ابوي بس تاكدت انه ابوي
لما قال :لايكون صدقتي انها اخر مرا اضربك الا بضربك وبدا يضرب هالمرا دخت وكاني اول مرا انضرب دخل ابو جسار وجسار شالني واخذوني المستشفى عقمولي الجروح لما صحيت الصبح من المنوم دق الباب الجناج قلت تفضل
دخل رجال وسلم ورديت السلام استغربت منو هو لكني كنت احس اني شفته قبل كذا
:مين انت
:انا ابوك عبد الرحمن
كنت بسال لكن دخلت مرا وسلمت ورديت السلام
نرجس مين انتي
لجين :انا لجين مرة البراء يقرب لخطيبك من بعيد شوي وكمان اخوه بالرضاعه
نرجس بغباء :خطيبي !
ابو جسار أي خطيبك يابنتي
نرجس بدات تفتكر الي صار
طلت في ابوجسار :عمي تكفى قول انو ابوي مارماني قول انو ابوي ماحاول يغتصبني قول أي شي الا اني اتزوج بذي الطريقه قول اني محا اتزوج وانا عمري 16 تقريبا
حزن على حالها ابوجسار :يابنتي ترى جسار ولدي وانا عارفه انه محا يسويلك شي
لجين تتطل حزننا عليها وابو جسار استذان يطلع من الجناح
لجين :ياحبيبتي عادي لاتخافي كل البنات لازم يتزوجو
نرجس بخوف :طيب هو عصبي
لجين لاوالله هو طيب كثير بس مايحب احد يعصبه واساسا هو نادر مايعصب
نرجس:طيب هو كم عمرو
لجين بتملول وحزن في نفس الوقت :24 اظن ويالله يانرجس خذي هذي الملابس عشان نخرج من المستشفى ......

توقعاتكم +ردودكم يليت تحمسوني اكمل اول روايه لي.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 10:16 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

(البارت 5 ) (بين اهلي)

لجين :انا لجين مرة البراء يقرب لخطيبك من بعيد شوي وكمان اخوه بالرضاعه
نرجس بغباء :خطيبي !
ابو جسار أي خطيبك يابنتي
نرجس بدات تفتكر الي صار
طلت في ابوجسار :عمي تكفى قول انو ابوي مارماني قول انو ابوي ماحاول يغتصبني قول أي شي الا اني اتزوج بذي الطريقه قول اني محا اتزوج وانا عمري 18 تقريبا
حزن على حالها ابوجسار :يابنتي ترى جسار ولدي وانا عارفه انه محا يسويلك شي
لجين تتطل حزننا عليها وابو جسار استذان يطلع من الجناح
لجين :ياحبيبتي عادي لاتخافي كل البنات لازم يتزوجو
نرجس بخوف :طيب هو عصبي
لجين لاوالله هو طيب كثير بس مايحب احد يعصبه واساسا هو نادر مايعصب
نرجس:طيب هو كم عمرو
لجين بتملول وحزن في نفس الوقت :24 اظن ويالله يانرجس خذي هذي الملابس عشان نخرج من المستشفى ......
خرجنا من المستشفى وركبنا السياره مع السواق وانا كل تفكيري انو يصير فيا زي في الروايات واعيش الظلم والالم كنت اخاف اني اكون زي بطلة صاحب الظل الطويل او جرحني وصار معشوقي
وصلنا البيت او القصر الي راح اسكن فيها زي ماتقول لجين اول مادخلت كان الكل يستقبلني وكانهم يعرفو بالي صار ....
قبل ماتجي نرجس
اجتمعت عيلة ابو جسار كلهم
وقلهم الي صار قبالدايه فرحو الكل بذات نرجس لنها على اسمها وام جسار هي الوحيده الي رافضه
ابوجسار :يا ام جسار هي بتجلس مخطوبه الى ماتكبر وبعدين نشوف
ام جسار :كيف تجلس مخطوبه وولدك الحين خاطب
ابو جسار :يا ام جسار اهل البنت لسا ماردو لنا خبر
ام جسار :بس يابو جسار ....
ابو جسار لابس ولاشي وترى البنت حليلها شوفيها واحكمي
ام جسار :ان شاء الله
.............................
استقبل الكل نرجس شافت الكل يبتسم لها وفرحانين لها قربت ام جسار وحضنتها : اعتبريني زي امك
ابتسمت نرجس ثربت منها نرجس :انا نرجس
نرجس :بجد
نرجس :أي والله
نرجس :عاشت الاسامي
((حقول لنرجس اخت جسار نونو ))
نونو :تعيش ايامك .تعالي اخذك غرفتك
دخلو جناح نونو
واعطتها غرفه جمب غرفتها
دخلت مبهوره من الجمال
نرجس :تصدقي في خياتي ما دخلت غرفة زي كذا حتى لما كنت بالدار
نونو :الدار
نرجس :لاتاخذي ببالك بتهرب انتي كم عمرك
نونو :20
نرجس مخطوبه
نونو ايه من ولد خالتي
نرجس اها ماشاء الله الله يتمملك على خير
نونو:امين يالله حبيبي خذي راحتك وارتاحي
نرجس مشكوره تعبتك معي الظاهر
نونو لاتعب ولاشي
رحت انام بصعوبه نمت لنو اول مرا انام في مكان غير بيت ابوي او الميتم
صحيت على الساعه 3 الليل كنت ابغا مويه بس قلت فشله انزل وانا اول مرا ادخل بيتهم جلست اتفرج على الغرفه اتفاجات لما شفت غرفة الملابس الي بوسط الغرفه الي انا فيها جلست اتفرج على الملابس واتفاجات كمان انو الملابس بورقها عجبني شكلها فقررت اجربها رحت وقفلة باب الغرفه الرئيسي وجلست البس


صرت اضحك على نفسي وافتكرت لما كنت في دار الايتام لما كانو اخواتي يضحكو وانا اسويلهم عرض ازياء واقولهم انا بصير مصممة ازياء واكتب رواية ومحاميه كانو يضحكو ويقولو كل هذا كنت ارد واقول اذا كانت موجوده الاراده حنقدر نسوي أي شي كملت لبس وطلعتي لبس ثاني


واللبس الثالث وانا مبسوطه لنو من زمان مالبست ملابس جديده وحلوه


تفاجات انو اغلب الملابس طويله ومستره وتنانير وكانهم يعرفو انو انا مرا احبها
رجعت كل شي ماكانو واستغربت من جراتي انو هذا اول يوم انام عندهم ويصير كذا وكمان استغربت انو انا مافكرت في موضوع خطبتي وانا عمري 15 ومن واحد خاطب وراح يتزوج ان شاء الله وكمان الي خاطبني مجبور عليا افتكرت وقتها لما سات لجين
نرجس :لجين جسار مجبور عليا
لجين :نرجس ايش هدا الكلام كيف مجبور عليك هو رجال والرجال ما ينجبر البنت هل الي تنجبر
نرجس :اها
لجين :على فكره ترى جسار خاطب وان شاء قريب بتصير الملكه وبعدين الفرح اذا وافقو اهل البنت
نرجس :اها الله يوفقو
.....................................
استغربت من ردت فعلي كيف كنت عادي كان المفروض احس بغيرا حتى لو ماكنت اعرفو او اميل له حولت انسا الافكار الي ببالي وخرجت لبرا الجناح او ماخرجت رجعت دخلت لما سمعت صوت رجال صوت خشن يدل على هيبه دخلت وانسدحت وانا ميته خوف لنو اخاف يكون زي ابوي لني صرت بعد ابوي اشوف كل الرجال زي بعض كلهم بس الي يفكرو في رغباتهم لا اكثر انسدت على السرير نمت صحيت على دق الباب قلت مين
نونو :انا نرجس
نرجس تفضلي
نونو :يزيد فضلك حبيبتي هيا البسي من غرفة الملابس عشان نفطر واختي الي في كوريا حترجع من السفر
نرجس :مين اختك الي في كوريا ؟1
نونو :مرح عمرها تقريبا 18 قدك
نرجس: اها بس ابغا اسالك دحين لما افطر في رجال حيكنو على السفره
نونو :أي ليش
نرجس ولاشي بس اسال
نونو :هذي غرفة الملابس البسي الي تبغي وكمان حبية اقولك في ضيوف حيجو
نرجس طيب البس والحقك
نونو استناكي في الصاله
قمت البس قررت البس اجمل تنوره موجوده كانت تنورة على بنطلون


خرجت وريت نرجس اللبس
نونو :مراحلو
نرجس عيونك الحلوه
نونو :بس ليه لبستي تنوره طويله واتحجبتي ترى الي تحت مو غرباء زوجك وابو وامو وانا بس نزلي الحجاب
نرجس وانا انزل الحجاب :انا لبست تنوره طويله لنو اغلب الموجود تنانير وانا مرا احبها والحجاب ما ادري يمكن لني حسيت نفسي غريبه
نونو لاغريبه ولاشي ويالله ننزل وانا انزل من الدرج
نرجس :انا مرا مستحيه
نونو لاتستحي ترى عادي
وصلنا عند طاولة الطعام سلمت قامت ليا ام جسار وحضنتني بقوه وقالت الله يحميك يالله حبيتي اجلسي جمب رجلك اتفاجات من الكلمه رحت وانا ساكته وجلست جمبو
وانا اكل سالتني ام جسار :مين سماكي نرجس
شرقت فصرت اكح اعطاني جسار مويه
جسار :بسم الله
اخذتو وانا اطل فيهم حسيت اني بين اهلي
سكت شو بعدين تكلمت :عمي ....
ابو جسار ناديني ابوي لني انا ما احب عمي والله من يوم ما اختك من عند ابوك وانا احس انك زي بنتي نرجس وبنتي مرح
نرجس :والله يا شهد اني اعتبرتك مثل ابوي
ابوي انت يوم اختني من ابوي انقذتني والله يشهد اني ابي اسعى وارد لك الجميل وما ابي اضايقكم وما ابي احرم جسار من الي خطبها لنو هو يبيها هو يعرفها لكن مايعرفني انا ولا اخلاقي ولايعرف اخلاق ابوي
ابو جسار :يابنتي الشرع حلل 4
نرجس :ياعم انا عمري 18 وهو عمره 24 هو بياخذني يربني ولاياخذني حرمه له الله يعطيكم العافيه اختوني من بيت معذبي مو ابوي لكن انتم مو ملزومين فيا
جسار الا ملزومين فيك طول منتي على ذمتي اما على براءه فانا خطبتها ولسا اهلها ماردو لي ....
نرجس :بس ...
ابو جسار لابس ولاشي سمعتي الي قالو جسار يابنتي
نرجس :يا امي انا سموني لما كنت في الميتم
ام نرجس بستغراب ميتم
نرجس :انا من قبل ما اكمل سنتين تركني ابوي في الميتم
ام جسار :في الميتم وانتي الي كنت عايشه عنده مين
نرجس :انا سالت الاداري وانا صغيره فين ابوي قالتلي انو عايش طبعا واجد فرحت لكن بسرعه تلاشت الفرحه لما قالتلي انو هو مايبغاني وبعد فتره سالتلها عن امي وقالت لي انها في مستشفى الامراض النفسيه بالاحساء وانا كنت في ميتم بالرياض وبعد 15 جاء ابوي واخذني طبعا في البدايه رفضت لنو تركني 15 سنه والحين جاي ياخذني لكن قالتلي الاداريه انهم حيقفلو الدار لو مارحت ورحت مع ابوي وطلع يبني خدامه طبعا جلست سنه تقريبا ورماني عليكم باحجة انو ابغا اشرد من البيت ....
ام جسار طيب انتي ليه شردتي
نرجس :لنو حول يغتتصصبني اكثر من مرا وهذاك اليوم ماقدرت اصبر فقررت اشرد وشافكم ورماني عليكم
تفاجئ الكل
دمعة عيني كان جسار جالس جمبي خلاني امسك يدو واضغط عشان ماتتدمع عيني جات ام نرجس وحضنتني
وقالت :يالله ناكل وانا من اليوم اقولك يا عبد الرحمن انو نرجس بنتي والي يزعلها يويله
ابتسمت وحضنتها
وجلست جنبي وصارت تاكلني
ام جسار :انا ما لحقت عليك وانتي صغير لكن لحقت عليك وانتي كبيره وبسوي لك الي ما سو لكي اهلك وانا كنت مرا فرحانه انو الي جالسه معاهم الحين ما حسسوني اني غريبه حتى جسار
خلصنا فطور دخلت مرح
مرح ((좋은 아침صباح الخير
جسار الترجمه لو سمحتي
مرح صباح النور
راحت جري لبوها : بابا وحشتني
ابو جسار وانتي اكثر
راحت لام جسار :ماما كيفك
ام جسار تمام
سلمت على الكل وصلت لنرجس واستغربت مين هيا
مرح انتي مين
نرجس :انا نرجس ....
جسار :زوجتي
مرح :بجد !
جسار أي بجد
مرح مبروك يا رنو ومبروك ياجسور بس ماتوقعتها منك تتزوج وتسوي فرح بدون ماتقلي
جسار ماسوينا فرح تطمني
جلسو يتكلم الى العصر قامت مرح تغير لبسها وترتاح الى المغرب ونرجس راحت تاخذ شور ونونو راحت تجلس على الانترانت
مرح راحت تفتح شنطتها لكن تفاجات بملابس رجاليه صرخت لا
جاتها نونو مفجوعه اشبك
مرح شنطتي ضاعت
نونو وهذي ايش
مرح هذي شنطت رجال اه ياربي من فين اجيب ملابس عشان اروح للبنات ياربي انا ايش الي خلاني انقل كل اغراضي لكوريا ياربي
نونو خلاص روحي البسي من ملابسي او من ملابس نرجس
مرح :ابغا اروح لنرجس ابغا اشوف ذوقها وما ابغها تستحي مني
رحت للغرفه الي قالتلي نونو انو نرجس فيها
دقت الباب نرجس تفضل
مرح طلبتك يا نرجس
نرجس انتي تامري مو تطلبي
مرح ابغاكي تسوي ليا عرض ازياء بملابسك وانا اختار
نرجس كان نفسها تسئلها ليه بس قالت طيب
نرجس على ذوقي بس انتي ايش تحبي تنانير شورتات ايش بزبط
مرح انا كل شي البس يالله يارنو سوي عرض الازياء حتى ابغا اعرف ايش اسوي شعري وايش البس جزمه والاكسسوار
نرجس :اوف كل هذا
مرح :يالله اعتبري نفسك مصممة ازياء
نرجس :بجد انا مرا نفسي اسير مصممة ازياء
مرح :معناتو حخليكي كل مرا تسوي العرض حق الازياء
نرجس :اقول شكلي اعطيتك وجهه
مرح خلاص اسفه يالله نبدا
اللبس الاول لانك من زمان ماشقتيهم لازم تلبسي لبس ملفت


مرح لالا ما ينفع الي بعد


مرح لالا الوانو رسميه
نرجس طيب يختي اعطيني المواصفات وانا ادور الي تبغي
مرح ما اعرف روحي دوري (빨리빨리빨리) (بسرعه بسرعه بسرعه )
نرجس ايش قاعده تقولي ابغا افهم
مرح :قاعده اقول بسرعه ويالله اللبس الي بعدو
نونو نزلت تحت تنادي جسار وامها وابوها
نونو بابا ماما جسار تعالو شوفو فرح كيف هبلت في نرجس راحو الكل
ودخلو غرفة نرجس
مرح روحو هنا واشرتلهم على مكان ماتشوفهم نرجس لكن هما يشوفها
نرجس :مرح انتي قاعده تكلمي احد
مرح لا بس يالله اطلعي بسرعه
الكل مستغرب ومو فاهم ايش القصه
طلعت نرجس توري مرح ها ايش رايك


مرح :لا هدا ما ينفع لناس بتجي وتوي افتكر انو معاهم الشباب وماينفع البس قدامهم قصير
نرجس :مرح لاتعصبيني
مرح يالله الي بعدو
ابو جسار وامو خرجو من الغرفه بقي جسار لنو ابو قال اجلس
ام جسار وابوجسار جلسو يضحكو على غباء بنتهم مرح وانها على طول دخلت جو مع نرجس
وضحكو كمان على شكل جسار وهو يشوفها
في غرفة نرجس
جسار يكلم نفسو ما توقعت انها جميله كذا
قطعت علي تفكيرو مرح وهي تقول :الي بعدو يانرجس بسرعه
نرجس جيت يالله شوفي


مرح :واو مرا حلو نرجس ايش رايك تدرسي في كوريا تصاميم الازياء
نرجس :مرا نفسي لكن ...
مرح لالكن ولاشي انا كلم بابا لما تخلصي الثانوي تروحي
قلتلها طيب ويالله ممكن تتفضلي برا وروحي انقلعي طلعيلك ملابس محا تاخدي من الملابس الي عندي شي
مرح :افا تسوين فيا كذا ماتوقعتها منك
نرجس :امزح تعرفي مصطلح امزح يالله ياحبيتي برا ابغا ارتاح
مرح بس
نرجس :لاحولا ولاقوة الابالله اخرجي بسرعه
مرح :بكيفك بس لاتنصدمي اذا صار شي ما يعجبك
نرجس :الا تطمني حيعجبني
خرجت مرح وهيا تكش بيدينها عليا
نرجس :هههههههههههههههه زي البزوه
دخلت غرفة التبديل وبدلة سمعة الباب يتقفل خرجت واخت حجابي لبست



،

توقعاتكم ؟؟!
للبارت السادس



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-07-13 الساعة 11:23 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 11:17 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس (حب وكره)
دخلت غرفة التبديل وبدلة سمعة الباب يتقفل خرجت واخت حجابي لبست




نزلت تحت وانا اعدل حجابي
لبست الجزمه الله يكرمكم ولما نزلت كان الكل عند الباب وقفت جمب ام جسار وجاء جسار وقف جمبي ومسك يدي استغربت وسحبتها على طول ورجع مسكها
دخلت لجين مرة البراء سلمت على الكل وسلمت عليا وهي عارفتني طبعا دخل البراء واستغرب اني بحجابي
سلم على الكل وجاء يسلم عليا ما مديت يدي لنو رجال لكن استغربت لما قلي جسار
جسار :نرجس مدي يدك سلمي على الرجال
نرجس:ها انا ما اسلم على الرجال باليد
مديت يدي للبراء
ودخلن وانا داخله نسيت انو جسار ماسك يدي فانسحبت بسرعه وصقعت في جسار
جسار :اشبك انتي
نرجس /معليش بس كنت بروح نسيت انك ماسك يدي
جسار :اها اسمعي لاجا الكل وسالوكي انتي مين قولي انا نرجس مرت جسار
نرجس بغباء :انا مرتك انت
جسار :لامرت ابوي
نرجس :نعم انتو تلعبو فيا تزوجوني الي تبغو
جسار :هههههههههههههه اسكتي فضحتينا امزح انتي مرتي
نرجس :ففجعتني كنت حموت بس الحمدلله لحقت عليا
جسار :هههههههههههههههههههه وانتي دايما كذا هبله
نرجس:شوف مين رجلي وانت تعرف ليش انا هبله
جسار :تقصدي انو انا اهبل
نرجس :يب يب
جسار :نعم
نرجس والله امزح وهذا راسك ابوس وقامت باستو مع جبهت
جسار يقول في نفسو (بسرعه راح الكره والحقد بس والله انها حبوبه ودمها خفيف
نرجس وهي تحرك يدها قدام عينو يا زوجي يارجلي ولاحياء لمن تنادي
نرجس مازلة تاشر بيدها :يازوجي يا رجال يا حبيبي ....
جسار نعم ياحبيتي ههههههه
نرجس كانك صدقت
جسار تقريبا
نرجس اقول يالله ندخل لنو انا رجولي عورتني من الكعب
جسار يالله
واحنا داخلين جسار مسك يدي
ودخلنا جلست جمب ام جسار ولجين قدامي مبروك يانرجس
نرجس الله يبارك فيكي
جلست اشوي تفاجات يوم طلبت مني ام جسار انزل حجابي طليت في جسار وانا رافضه لكن قرب مني وهمس باذني
جسار :نزلي حجابك احنا عندنا انو اذا تزوجتي عادي تنزلي الحجاب نزلتو
جو بنات خالت وعمات جسار اخذوني بالاحضان
اول شي كانت غيداء كانت لابسه




وبعدين جودي كانت لابسه



ولين كانت لابسه



غيداء (شخصيه مريحه شعرها طويل صابغتو بني عمرها 18 )
لين (بنت مرا دلوعه ناعمه عمرها 17 ونص )
جودي(عربجيه ومرحه شعرها بوي طويله وجسمها جميل قد غيداء
وفي ضيوف في الروايه هما امل عمرها 16 ونسرين 16 وريما 16
سلمو عليا الكل وقالتلهم نونو اني مرت جسار اتفاجو لكن علىطول قالو عرف يختار
ابتسمت وانا اقول في نفسي كيف يختار وهو مجبور فيا
صحيت من سرحاني على صوت مرح وهي تقول :عرفتي ليش مالبست تنوره قصيره لني اتوقعت الكل يكون لابس ملابس قصيره
نرجس :هههههههههههههههههه بجد
مرح يالله تعالي نروح عند البنات فوق
نرجس :اسبقيني وانا حجي وراكي
سبقتني بعد شوي طلعت جيت افتح الجناح لكن سمعت صوت مرح وهي تقول
ياربي انا مني قادره استحملها
غيداء :جد ما الومك حتى انا ماحبيتها
سرت امشي رحت عند الحريم قالتلي ام جسار انادي جسار رحت لجناح جسار دقيت الباب
جسار ادخل
نرجس فتحت الباب دخلت راسي قبلي وطليت في ضحك جسار وقال والله انك هبله
نرجس يوووه انت كل مرا تقلي هبلا
جسار خلاص محا اقول
نرجس :طيب لايكثر انزل تحت كلم امي
جسار :نرجس تعالي وقفلي الباب
نرجس :يما لايكون نوي ترتكب فيا جريمه
جسار :ايه ابغا ارتكب فيكي جريمه
نرجس وتبغاني ادخل اقول انسى اني ادخل
جسار :هههههههههههه
دخلت وقفلت الباب جيت وجلست في كنبه لوحدي
جسار :اسمعي يانرجس
نرجس :ايش
جسار :انتي لكي يوم واحد هنا في البيت بصفة انك زوجتي ...
نرجس :كمل
جسار :شوفي يابنت الناس انا مني حابك ولاشي مجبور فيكي لا اكثر صح في يوم واحد ضحكتيني وشلتي الحاجز اللي المفروض يكون في بيني وبينك لكن بخفة دمك وطيبتك سرتي كانك وحده من اخواتي انا اليوم حيردو عليا اهل البراءه ونشوف انا حاب البنت هذي اللي هي البراءه فلك مني ارجعك لدار الايتام او اذا تبغي تجلسي في هالبيت لكن اني اتقبلك انسي مستحيل لنو انتي مو من مستوياء ولا من ناس اعرف اخلاقهم
وبصراحه يعني .....
دمعت عيني لنو بدا في تجريحي :جسار ابغا اسافر الرياض للميتم لاني اعرف اخلاقهم وهما يعرفو اخلاقي
بس طلبتك
جسار :ايش
نرجس اتفاجاءة من اسلوبو الي يكلمني الحين غير الي كلمني قبل مايجو الضيوف :تخليني على ذمتك
جسار :قولي انك داخله على طمع ....
نرجس نزلت مني كم دمعه وتالمت :لا
خرجت وقفلت الباب رحت عند جناح البنت دخلت وجلست اتكلم معاهم عن حياتي تقريبا راح الكل باقي بس غيداء لنها بتنام عندهم
جلست معاهم الى 3 الفجر جات ام جسار وقالت لي اروح الجناح حق جسار
رحت جناح جسار دقيت الباب
جسار ادخلي يا نرجس
دخلت وقلتلو اني اليوم حنام هنا لنو غيداء نايمه عند البنات وامك ماتبغاهم يشكو في شي
جسار طيب روحي الغرفه هذيك واشرلي على غرفه حلوه مرا
دخلت شويه سمعت صوت باب الغرفه ينفتح دخل جسار ودخل الحمام الله يكرمكم وبعد شوي خرج وهو لابس بنطلون بدون بلوزه وانسدح على السرير
وانا هنا خفت مرا
نرجس بصوت مخنوق :بتنام هنا
جسار :اكيد يعني فين اروح
نرجس :بس ....
سكت لمـا حستو قرب مني قمت من السرير ورحت لركن الغرفه
نرجس امانه لاتقرب مني
جسار :نرجس اشبك
جلست ابكي نسيت انو هدا زوجي افتكرت ابوي على طول
جسار مسكني من كتفي وصار يهزني ويقول انا جساروانا ابكي واشهق من الخوف
جسار سحبني لحضنو
وانا اضرب على صدرو امانه لاتغتصبني اتفاجاء جسار من الكلمه جلس فتره ساكت
جسار :ايش قاعده تقولي
نرجس :امانه لاتغتصبني مثل ابوي روح تزوج الي تبيها لكن لاتغتصبني
حضني جسار :مستحيل اغتصبك لانك مرتي
بداية اقول بدون وعي :كل الرجال زي بعض كلهم ياخدو الي يبغو اجباري كلهم موقد الثقه
سرت اصرخ واقول شوف ابوي عطيتا ثقه وحول يغتصبني انتو الرجال مايردكم شي عن الي بتاخذو
بدا جسار يهديني :معليش خلاص محا انام معاكي خلاص اسف
مسكت في قميص :لا امانه نام معايه انا خايفه
جسار :طيب
قمت لسرير وجلس جسار على طرف السرير نمت على طول
جسار جلس يتامل نرجس وهو يقول ياربي من اول يوم بدية احن عليها ياربي بس لهدرجه تخاف من الرجال نام جسار عند نرجس صحيت الساعه 7 الفجر كان راسي مرا مصدع وبدية افتكر الي صار امس ياربي قمت ورحت الحمام اخت شور ورجعت لبست الملابس الي امس كانت عليا كنت خارجه من الجناح لكن وقفني صوت جسار وهو يقول :ترى قلتلهم يجبو الملابس الي في غرفتك لهذي الغرفه لانك حتنامي هنا كل يوم لنو امي قالت كذا
نرجس :جسار فين غرفة الملابس اشرلي لغرفة رحت اجيب منها الملابس بس كانت الغرفه اجمل الغرفه القديمه
جسار :ترى نهاية الاسبوع هدا بنروح المزرعه
نرجس :احلف
جسار :والله
نرجس تصدق ليه سنه تقريبا ما رحت مزرعه او خرجت من البيت
جسار بجد
نرجس بستهبال :اعرفك امزح معك
جسار :افات تتبرين مني
نرجس :امزح تعرف لفظ امزح يالله لوسمحت ابغا اطلع لي ملابس
جسار :سبحان الله الجناح جناحي والغرب يطرودوني
نرجس :ياربي اسفين حق علينا
جسار :هههههههههههههههه يالله بسرعه البسي
لبست





وخرجت لصاله الجناح نزلنا من الدرج وجلسنا على طولت الطعام بعد ماسلمت وبدينا ناكل
غيداء :نرجس صح امك في مستشفى الامراض النفسيه
نرجس :ايوا
غيداء :طيب روحي اكشفي على عقلك لاتكوني زيها هههههههههههه
جسار بصراخ :غيداء ايش هذا الكلام حتى ما احترمتيني وانا زوجها
قمت من السفره ناداني جسار اكثر من مرا خفت ارد وتنزل دمعتي
طلعت الجناح لحقني جسار وانا كل ما اطلع درجه تنزل دمعه مني فسرت اسرع مشيتي عشان ما حد يشوفني وانا ابكي وصلت الجناح
فتح جسار الباب دخل
جسار نرجس
مشيت ومارديت مسك يدي وسحبني
صرخت :اتركني ياخي خلي عندك دم يخي انت تحب وحده ثانيه لاتعاملني بطيب عشان ما اكن لك مشاعر
جسار نرجس
نرجس :ياخي والله حرام سنه كامله ما ذوقت شي اسمو فرح ولما جيت عندكم حسيت اني بين اهلي ففرحت وما اكتملت فرحتي لما جو قرايبك جيت اجلس معاهم لكن ماجلست لني اسمعهم يتكلمو عني ونزلت تحت ابغا اجلس مع امك قالتلي اناديك وجيت فوق وبدية انت تجريحك وانا ابين اني مو مهتمه
واصعب شي لما اترجا زوجي ما يغتصبني اه ااا هذا كلو انت سويتو في يومين
دفيت جسار ودخلت الحمام اكرمكم الله
نزل جسار وهو نازل قابل غيداء
غيداء :لاتقول انها زعلت
جسار اكيد
غيداء ياربي طيب عادي اروح عندها الحين
جسار :لا الحين هي مهي رايقه بعد شوي روحي لها
غيداء :طيب
نرجس مانزلت حتى وقت الغداء
على العشاء طلع جسار وهو قاعد يلوم نفسه على الي سواء في يومين بس ظلمها وهي مرا طيبه
دقيت باب الجناح دخلت لقيتها قاعده تتفرج
نرجس تبين انو ما فيها شي :يا اهلا وسهلا بزوجي هههههههههه احس مو لايق عليا
جسار :نرجس انتي زعلانه
نرجس :لا ابدا شوف مني زعلانه ولاتعبانه وسارت تتدور جات بتطيح بسبب طول التنور فمسكها جسار
نرجس :شفت كانت بتجيني عين منك
جسار : نرجس .....
نرجس :نعم
جسار :ترى بكرا بنروح المزرعه حنجلس فتره طويله شوي
نرجس اوك
جسار :رتبي اغراضي معاكي
نرجس اجلس معايه في الغرفه سليني وانا ارتب الاغراض
جسار :طيب
عند مرح دق جوالها رقم غريب
ماردت رجع دق مره ثانيه طفشت وردت
مرح :الوو
:اخت مرح عبد الرحمن
مرح ايوا مين معايا
:انا عناد احمد
مرح :يا اهلا في ايش اقدر اخدمك
عناد :انا رجعت قبل ايام من السفر ولما جيت افضي الشنطه لقيت انو الشنطه فيها ملابس نسائيه وانا لقيت كرت في اسمك ورقم جوالك واتصلت عليكي
مرح :ايوا صح بس ابغا اعرف انت من وين رجعت
عناد عرف انها تبغا تتاكد :من كوريا بس في سوال محيرني ممكن اسال
مرح :تفضل
عناد :انا لقيت ملابس اولاد كمان ,,,
مرح :لوسمحت لاتتدخل في دي الاشياء
عناد :اسف اختي بس الحين انا ابغا اقبلك عشان اخذ شنطتي اذا كانت الى الان عندك
مرح :ايوا الى الان عندي
عناد :طيب وين نتقابل عشان تاخذي شنطتك واخذ شنطتي
مرح :اسفه بس انا حالين مو موجوده بالرياض انا افضل انو اول ما ارجع الرياض اتصل عليك وتاخذ شنطتك
عناد :مشكور اختي
مرح العفو
عناد :اسف اذا ازعجتك
مرح لا ابد يالله مع السلامه
عناد مع السلامه
(عناد 24 سنه صاحب جسار مرا دكتور اطفال حنون وخلوق اسمر )
في غرفة نونو
نونو ياربي ما اعرف ايش اخذ وكمان نادر حيجي اف ياربي
(نادر 25 دكتور في الجامعه خطيب نونو وسيم )
خلاص عرفت ايش اخذ وراحت ترتب شنطتها
في جناح جسار
جسار :انتي ليش كل الملابس الي اخذتيها تنانير !
نرجس :لنو انا مرا احب التنانير عرفت ليش <<< كانها انا انا مرا احب التنانير <<<<خلاص عرفنا انك تحبي التنانير
جسار :بس احنا رايحين مزرعه تعرفي يعني ايش مزرعه
نرجس :تصدق يعني ايش ما اعرف علمني
جسار :هههههههههههههه حطي لك بناطيل وتنانير قصيره وشورتات
نرجس :اقول مستحيل اللبس زي كذا
جسار طيب ليش لما كنتي تتطلعي لمرح ملابس طلعتيلها قصير يالله كل الملابس الي طلعتيها لمرح خذيها
نرجس شهقت :انت كيف عرفت
جسار :شفتك
نرجس :احلف
جسار والله
نرجس :كيف دخلت
جسار :نادتني نونو وجيت انا وابوي وامي بعدين كلهم خرجو بقينا انا ومرح بس
وبعدين طردتي مرح وبقيت انا ولما دخلتي تبدلي خرجت
نرجس :امانه قول انك تكذب
جسار باستهبال :بس بصراحه القصير عليكي واو
وقرب منها
نرجس بخوف دفتو :وقالت جسار انا ما احب ذا المزح
جسار يبغا يعصبني :مين قال اني امزح قومي ننام ايش رايك ....
سكت لما حس بكف من نرجس
جسار بصراخ :نرجس
نرجس بخوف :نعم
جسار :انتي قد الكف
نرجس :انت الي اضطريتني
جسار :لايشيخه
حسيت بكف من جسار وسحبني مع شعري وانا اتالم
نرجس :امانه جسار اتركني
جسار :والله لاوريكي كيف تمدي يدك
نرجس بترجي :والله ما امدها مره ثانيه
ضربني جسار على بطني وشد شعري ورماني على طرف السرير صرخت :اه
تفل عليا جسار وهو يقول هذا نصيب الي ياخذ وحده من الشارع
خرج وقفل الباب بقوه
ما حسيت بعدين ايش صار بس الي حسيتو برودت الارض
في الكافيه عند عناد وجسار
جسار قال لعناد كل شي من اول مرا شافها الى لما ضربها حتى حكا اهلو ايش سوو فيها يعني باختصار عناد عندو خبر في كل شي صار معاهم
عناد :ياخي انا بعد الي سمعتو منك انا اشوف انها ما غلطت
جسار :كيف ماغلطت وانا اقولك عطتني كف وهي حرمه وانا اخذها من الشارع
عناد :لاتجلس كل شوي تقول انا اخذها من الشارع ياخي انت قلت بنفسك انو هيا قالتلك انو ابوها حول يغتصبها اكثر من مرا واعطكم هيا بدون مهر حتى
وكمات اصر انكم تاخذوها فانت بنفسك قلت قبل شوي انو اول مرا نامت معك بالغرفه صرخت لاتغتصبني وانت اليوم وانت جالس معها قلتلها تعالي ننام ايش رايك ردت فعلها طبيعيا ....
جسار :بس والله ماقدرت اتمالك اعصابي
عناد :والله انت غلطت غلطا كبيره حتزيد من عقدتها فقوم روح لها وشوف كيفها بعد ضربك ولاتعيدها مره ثانيه مو لانك متزوجها اجباري اتسوي فيها كذا ترى حتى هي متزوجتك اجباري بس انت الحين قاعد تستغل انك رجال وهي انثى
جسار :انا رايح اشوفها يالله باي
الساعه 11 في جناح جسار
قمت وانا اون من الالم ورحت اخذ شور وقررت انو ما يجي ويشوف انكساري ابدا دخلت اخذ شور فكيت المويه وتالمت لنو الجروح تالم وزاد المها المويه
دخل جسار الجناح دخل الغرفه وشاف مكان ماضربها شاف انو في دم
دورني في كل مكان مالقاني قرب من عند الحمام
وسمع
نرجس :اه اااه
خرجت من الحمام شفتو في وجهي
جسار :نرجس
نرجس : يا اهلا وسهلا بزوجي احس الكلمه مو لايقه عليا
جسار :نرجي امانه لاتخليني اتعذب قولي اشبك في شي يعورك
نرجس سرت ادف جسار لغرفة الملابس دخلت ودخل جسار جلست عند الشنطه
نرجس سرت اكلم نفسي كيف ما اخليك تتالم ليش انا بايش اهمكوبعدين كلمت جسار قلت :ايش قلت ليا اخذ
جسار :الي طلعتيها لمرح
نرجس ايوا صح
نزل جسار عند رجلي وانسدح على رجلي وقال سامحيني لكي متزوجتني 3 ايام وعيشتك حياه هبلا وتخوف وتعور
كنت قاعده اتالم لكن قلت مو انا الي ابين الالم لحد
فقلت ببرود :اسامحك لكن ابغاك تغني ليا
جسار :هههههههههه اغني طيب بس ايش اغني
نرجس بتفكير:ابغاك تغني الونه لمحمد عبده
جسار بدا يغني : أونّ وريـــــاح الليــــــالي تـــــــونِ
والبرد في جوفٍ كما الغـار خــاوي
مــاكن لــي قلـــبِ ولاعقــــل كنـــي
جذع وــف فــي وجـــه الايام ذاوي
وبـــي عبـــرةٍ محبوســــةٍٍ تمتحنــي
في عيني وحلقي وصدري شكـاوي
وبي من قديم الـوقت جــرحٍ مكنـــي
وبــي من جديد ايــام وقتي مِكــاوي
إن قلت زانت خالف الــوقت ظنـــي
وان قلــت هـــانت عاجلتني بـلاوي
أجــــامــل ايــــامي ولاجــــاملنـــي
هامت بــي الدنيــــا هيــام الخلاوي
الوقت جايـر والليالـــي اسهــرنــي
والحــــزن مابين الضــلوع متلاوي
أون وكـــــــلٍ يحسب انــــي أغنــي
عليــل وكــــلٍ يحسب انـي مــداوي
نرجس وقفت وصارت تصفق :ارفعلك القبعه البيضاء على الصوت الجميل احسنت احسنت احسنت
جسار :هههههههههههه تصدقي اول مرا اغني لحد
نرجس :ليش تخفي داه الصوت الجميل ما شاء الله
جسار باستغراب :ما ادري بس انا ما اغني الا اذا كان الشخص غالي عليا اغني له بدون ما احس لو طلب
نرجس سرت اكلم نفسي واقول يعني انا اهمو لالا مستحيل بس هو يبغا يجاملني وبعدين سرت اكلم جسار :لاتغتر بنفسك ترى حتى انا صوتي حلو
جسار :احلفي
نرجس بغرور :والله
جسار اثبتيلي انو صوتك حلو وغني
نرجس حغني بس المشكله انو انا ما احفظ الا لمحمد عبده او ام كلثوم او امال ماهر او ذكرى
جسار احلفي
نرجس بتملل :انت كل شوي تخليني احلف
جسار :تصدقي انو انا ما اسمع الا لهم يالله ياحبيبتي غني لمحمد عبده
نطق قلبي لما قلي ياحبيبتي استغربت من نفسي :ترى حغني مجموعة انسان الي كتبها خالد الفيصل
جسار:طيب
بدية اغني قالت مـن انت ؟ وقلت مجمـوعة انـسـان من كل ضـد و ضـد تـلقـيـن فـينـي

فـيـنـي نـهـار وليـل وافراح وأحـزان اضحك ودمـعـي حـايـر وسـط عينـي

وفينـي بدابة وقـت و نـهــا ية أزمـان أشـتاق بـاكـر واعـطي أمسـي حنيـني

وأسـقي قلوب النـاس عـشـقٍ وظميـان وأهـدي حيارى الـدرب واحتـار ويـنـي

واحـاوم صـقور الـهـوا حـوم نشـوان وأســيّـل الوديـان دمـع حــزيــنِ

فـي عيـني اليمنـى من الورد بـسـتـان وفـي عـيني اليـسـرا عجـاج الـسـنينِ

تـهـزمنـي النجلا وانـا نـد فـرسـان واخـفي طـعوني والـمحـبـه تـبـيـنِ

ان مـا عـرفتـيني فــلا نـي بـزعـلان حتـى انـا تــرانـي احـتـرت فــيني

جسار :يلبى صوتك
نرجس اعرف مايحتاج تقول
جسار اقول انتي ما تنعطي وجه يالله كملي جلست اجهز اغراضي واغراض جسار
جسار قرب مني وباس جبيني
جسار انا اسف لني مديت يدي عليكي
نرجس وان اميته من الالم:اساسا عادي انا متعوده على الضرب قمت وما اعطيت جسار فرصه يتكلم
وانا ماشيه بسرعه عشان ما يتكم طحت واتقشعت التنوره الى النص جاء جسار وشاف اثر على رجلي
وانا قمت بسرعه لكن مسك يدي ورفع البلوزه وشاف كيف بطني مجرحه سحبني وقال يالله على المستشفى
نرجس :لا ما يحتاج بس احط مرهم للاجراح وحيروح
جسار :الا لازم
نرجس :لا مولازم
جسار بصراخ :نرجس ...
نرجس وانا ابكي :مولازم تخليني اتالم مرتين عشان نفس السبب ما ابغا اروح دكتور ويزيد المي
جسار :بس ...
نرجس وانا امسح دموعي وبصوت مخنوق :لابس ولاشي
سحبني جسار لسرير :محا اخذك للدكتور لكن هذا ما يعني اني اخليكي تتالمي قدامي واكون انا السبب في الالم
خرج جسار من الغرفه ونزل لجناج البنات
دق الباب وفتحت مرح :خير ايش الي جايبك في الليل
جسار :ابغا شنطت الاسعافات
مرح :ماعندك
جسار بتملل :لوعندي محا اطلب منك
راحت مرح تدورها وجابتها اخذها جسار وطلع بسرعه
دخل الجناح وراح للغرفه بسرعه دخل
جسار :نرجس حبيبتي انا مضطر ارفع البلوزه عشان احط المرهم
كنت نايمه بدون ما احس قلتلو :حط بس اهم شي يخف الالم
رفع البلوزه اتفاجاء من الجروح ومن الدم بدا يحط وانا كل شوي اون من الالم
ورفع ليا التنوره وخلص بعد ماخص شافني كيف ظاغطه على اللحاف ففك وحضني وباس راسي وقال سامحيني
حط راسي على صدرو
جسار :لو اقلك انك في ايام الي فاتت تقريبا اختي قلبي وانا كنت نوي اخليكي تتالمي لكن لقيت انو انتي لو تتالمي شويه انا اتالم كثير سامحيني
نام جسار وماكان يعرف اني اسمع ماكان يعرف انو هون عليا الالم لما قال اني اخت قلبو ما اعرف ليش فرحت اني اخت قلبو يعني حبني لكن الي اعرفو اني ابغا ارتاح من الالم الي اختو من ابوي وما ابغا ينعاد علي مرا ثانيه
صحيت الصبح ولقيت انو جسار صحي قبلي
اخت شور ولبست



.....
توقعاتكم للبارت السابع ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 12:00 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السابع
.....

نزلت تحت عشان افطر لقيت الكل على الفطور حتى جسار سلمت
نرجس :الله الله على الخيانه بديتو تفطرو بدون ماتستنوني حتى جسار مافكر يستناني او يصحيني
جسار :هههههههههههههههه حزت عليكي وقلت مولازم تصحى
نرجس :عذر اقبح من ذنب
ام جسار :ههههههههههه جسار ردو علي اهل البراءه
جسار يتكلم في نفسو ياربي لايكون وافقت ايش يارب ما يوافقو الايارب يوافقو جسار لاتكون حبيت نرجس رفع راسو عشان يشوفني طليت في بابتسامه
جسار :ايوا يا امي ايش قالو
ام جسار :والله ما ادري شاقول ..
نرجس :يالله يا امي حمستيني نقول مبروك
سرت اقول لنفسي انا ليش مبسوطه المفروض ازعل رجلي بيتزوج عليا
ام جسار :والله يولدي البنت رافضه
نرجس:لاتقولي ياخالتي عشان انه تزوج
رحت وجبت التلفون واعطيتو ام جسار
نرجس :خذي دقي عليهم وقلي انو هيا لوتبغا جسار يطلقني حيطلقني ويتزوجها
جسار متفاجاء :ايش هذا الكلام يانرجس
جلست اهزء كتفي :ايوا دقي عليهم انا ما احب اكون حاجز عند فرحت احد او حب احد
ام جسار :خلوني اكمل طيب
نرجس وجسار :كملي
ام جسار :البنت لها فتره رافضه من قبل ما يتزوج جسار لكن كنت خايفه اقول لجسار وانا اعرف انو يحبها فاليوم دقت عليا ام البراءه وعزمتني على ملكة بنتها من الولد الي رفضت جسار عشانو يعني البنت كانت تحب ولد فرفضة جسار
نرجس :ماشاء الله
جسار :الله يوفقها
ام جسار :ياولدي لاتزعل ربي ما كتب لك معها نصيب
جسار :لايما مازعلت انا الحين متزوج وهيا بتتزوج والله يوفقها ويوفقني
ابو جسار :امين
ابو جسار :يا اولاد خذو كل اغراضكم لنو في عمال بيجو البيت ويسوي بويه جديده بذات جناح جسار ونرجس
جسار :تامر امر يا ابوي يالله يانرجس نقوم نحط الاغراض
قمت معا وراحنا حطينا كل الاغراض
جسار :ترى اهلي راحو قبلنا
نرجس ليش
جسار /ما ادري بس شكله ابوي بيروح مشوار قبل
نرجس اها طيب حطو كل الاغراض في السياره
جسار :يب
نرجس :جسار ابغا رقمك !
جسار :ليش
نرجس :لنو امك هذاك اليوم قالتلي اتصلي على جسار شوفي فينو لكن انا ما اعرف الرقم
جسار :اسف اني ما عطيتك اياه يالله خذي #########
نرجس :انت على أي شي تعتذر الموضوع مايستاهل
جسار يالله يا ام مواضيع تستاهل
خرجت وانا اضحك
ركبنا السياره
في نص الطريق
نرجس :جسار جسوري شغل لمحمد عبده
جسار :وشو ذا جسوري
نرجس :الحق عليا الي قاعده ادلعك عشان تشغل
جسار :هيا محا اشغل واشوف ايش بتسوي
نرجس:امانه جسار
جسار :طيب لكن بشرطين
نرجس :غرد ايش شروطك سمعني
جسار :ههههههههههه اولا تغني ليا ثانيا تبوسني على واشر على جبهتو ودايما ناديني جسوري
نرجس :هذا غش انت قلت شرطين ودحين قلت 3 شروط
جسار بكيفك
نرجس بتملل :حاضر استاذ جسوري
قربت منو عشان ابوس لكن وقفنا عند بارنيز
واشترينا موكا حار ثنين ومويه
جسار يالله نفذي الشرطين
نرجس حاضر استاذ جسوري
قربت عشان انفذ شرط وانا كل ما اقرب احس قلبي بيطلع وجسار ما كان حاله احسن من نرجس جسار كان يحس انو بيتهور لكن سرعان ما انتها كل شي بعد ما بسته ورجعت مكاني
نرجس وانا احول اتكلم عشان ما يبان دقت قلبي :جسوري
جسار :نعم
نرجس :ابغاك تغني معي
جسار :ههههههههههه ايش الطاري
نرجس :ابد بس عشان انفذ الشرط وكمان ابغا اسمع صوت جسوري معاي
جسار :تامرين امر ايش تبغيني اغني لك
نرجس :مذهله
جسار :الله هذي احلى اغنية عندي
نرجس :خلاص بطلت اغنيها لانها احلى اغنيه عندك
جسار :هههههههههههه والله انك نذله
نرجس بدية اغني : مذهلة ماهي بس قصة حسن
جسار : رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكلة
مذهلة كل شي فيها طبيعي ومو طبيعي اجمل من الاخيلة
طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكاها تملأك بالاسئله
نرجس : مذهلة تملاك بالاسئلة هي حقيقة او خيال
هي ممكنه ولا محال
هوسهلها صعب المنال او صعبها تستسهله
جسار ليه كل معجز مر هذا الكون فيها له صلة
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه تجهله
ولي كل لامعقول فيها ورغم هذا تعقله
نرجس يابدايات المحبة يا نهايات الوله
هالحسن سبحان ربه ظالم وما اعدله
اعذب من الامنيات عالم من الاغنيات
جسار يا اجمل الشعر البديع من آخره لي اوله
ليه عمري مالقه لبرده دفا الا دفاكي
وليه انا عيني تشوف وماتشوف الا بهاكي
يا اجمل من الاخيلة هذا جواب الاسئلة
كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة
نرجس يا اجمل من الاخيلة هذا جواب الاسئلة
كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة
نرجس :يلبى صوتي ويلبى صوت جسوري يالله شغل محمد عبده
اتحمست بعد ما شغل جسار محمد عبده ونسيت الموكا الحار فاتكب على جسمي صرخت
صرخت من الالم :جسار اه اااه
جسار :نرجس اشبك
نرجس تكبت عليا القهوه اه اااه
جسار وقف السيار على جنب لنو الشارع فاضي نزل من السياره وفك العبايه
شاف مكان القهوه على القميص اخذ المويه البارده وفك القميص وكب المويه عليا وانا اتالم لنو مويه بارده مع شي حار يسبب الم قوي
فجلس يمسح على مكان الحرق
انا صح كنت خايفه من جسار لنو رجال لكن الالم خلاني ما افكر انو ممكن جسار اعجبو فيحاول ياخذ حقوقو
نرجس :خلاص جسار روح مكانك خلينا نكمل الطريق
جسار متاكده انو مايعورك
نرجس :ايوا ما يعور
جلس جسار وكملنا طريق وصلنا المزرعه اول ما دخلنا كان البيت هادي فاخذني جسار للجزء حقنا عشان اغير لبسي واخذ شور واحط مرهم جروح
دخلت اخذ شور
شوي دق جسار الباب عليا
جسار :نرجس انا خارج
نرجس :طيب بس قولهم يجبو الشنط
جسار :اساسا انا رايح اقولهم
نرجس :طيب لايكثر
راح جسار لنو عارف لو جلس حيتخاصم معايا محا ينتهي الموضوع
دق على عناد
عناد :الوو
جسار :اهلا
عناد :هلا
جسار كيفك
عناد تمام وانت
جسار :تمام
عناد :ايش سويت مع مرتك
جسار :والله وما اكذب عليك اني بدية احبها
عناد :ماشاء الله في تتطور بس انا ما اسائلك عن هذا اقصد بعد ماضربتها لما ارجعت
جسار :اها
جسار قال كل شي لعناد من اول مارجع من الكافيه الى اليوم حتى الي قالو اهلو حتى الى سار اليوم
عناد :يعني هيا بدات ترتحلك
جسار :ايوا
عناد كويس
جسار الحمدلله
عناد :شوف ربي ما كتب لك البراءه وكتب لك نرجس فاحفظ عليها
جسار اساسا انا ما بديت احس بشي تجاه البراءه قد ما احس بشعور لنرجس احس مشاعري للبراءه كانت اعجاب لني حتى لما كانت تتالم البراءه ما كنت احس بشي دحين نرجس لو تقول اه احس روحي بتطلع
عناد :يالله الله يهنيك ويوفقك وزي ماقلت بكرا ان شاء الله اجي المزرعه
جسار استناك يالله مع السلامه
عناد مع السلامه
دخل جسار الجناح بعد ما قال للخدم يجبو الملابس نرجس خرج من الحمام (الله يكرمكم)
وهيا لافه المنشفه على جسمها لنو ما عندها ملابس دخل السواق الجناح وجسار كان رايح جهت الحمام وشاف نرجس متفاجئه انو جسار جاء ما حست الاجسار يدفها على الجدار وصار لاصق فيها استغربت اشبو خافت يكون زي ابوها
جسار اول ما شاف انو دموعي بتنزل همس باذني السواق في الجناح وانتي مو لابسه ملابس ساتره
جلس جسار يشوف عيوني وانا كمان سرت اشوف عيونو كانت لافتتني
جسار :احم خرج السواق
نرجس :اها كويس انا رايحه البس
بعد فتره وانا استنا جسار يبعد لكن ما ابعد عني
نرجس:جسار ابعد ابغا اروح اللبس
جسار / اسف ما انتهبت على نفسي
وانا رايحه :لاعادي
رحت غرفة الملابس واخذت الملابس ورحت للغرفة حق التبديل لقيت جسار في نفس ماكانو
جسار يكلم نفسو :يارب انا اخاف اتهور هالبنت بتجلطني هذا وهيا مالها غير 3 ايام تقريبا
نرجس :اشبك هنا الى الان
جسار يبغا يتهرب :ابدا بس افكر مين بيجي
نرجس :اها
جسار :ايش حتلبسي
رفعت اللبس اوريه
نرجس :لما اللبس اعطيني رايك ياجسوري
جسار يكلم نفسو يلبى دلع اسمي على لسانك
رحت ولبست




جيت وسرت ادور قدام جسار الي كان لابس



نرجس وهيا تكلم نفسها من خلال جلستي مع جسار عرفت انو من متابعي الموضه وعندو اللبس يعطي نبذه عن الشخص ....
جسار :ليش لبستي كذا
نرجس :اول شي لبست بنطلون لنو احنا في مزرعه وعشان ما ابان اكبر من عمري وعشان ابين انو انا اعرف في الموضه بتتدريجتها ولبست هذي الالون لنو اول مرا اقابلهم تقريبا وحتكون مناسبه للشتاء وكمان انو احنا في مزرعه ولبست من فوق كذا لنو برد وانتو عندكم عادي البنات يقابلو الاولاد الي في العيله فكان لازم اللبس يكون ساتر واعوض اني كاشفه شعري لنو لو لفيت الحجاب حسير ملفته للكل وبس لني بصراحه تعبت
جاء جسار وباس راسي
جسار :والله انو انا انجبرت اتزوج احسن بنت في العالم واحلى بنت
بصراحه استحيت من كلام جسار بس ماحبيت ابين :اقووول يالله نروح لهم
مشينا انا وجساروانا فرحانه انو الرويات ماصارت معايا
دخلنا جوا المرزعه
نرجس :تصدق انا مرا خايفه
جسار :مايحتاج تخافي وانا معاكي
سرت اكلم نفسي مو المشكله اني خايفه منك
مسك يدي جسار ودخلنا
نرجس وجسار :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
الجده :مين هذي
ام جسار هذي بنتي مرت ولدي جسار
الجده :زوجتي جساروانا ما ادري
ام جسار :والله يا امي كل شي صار بسرعه وحقك عليا وهذا راسك ابوسه
جسار :اسف يا امي بس انا شفتها وخف تروح مني فخطبتها وملكت على طول واختها معي
الجده :والله ياولدي اني مو زعلانه بس كان ودي اخطبلك بنفسي وانت تعرف غلاتك عندي وانتي وش اسمك
نرجس :انا اسمي نرجس حمد
الجده : تعالي قربي مني اشوف
قربت منها وان ميته خوف
الجده سلمي على راسي
سلمت على راسها
الجده :يالله مبروك منك المال ومنها العيال
نرجس وجسار :الله يبارك فيك سلمت على الكل واخذوني بحراره وكل مين يقولي مبروك
وصلت عند البنات اخذوني بالاحضان
غيداء :دحين نقدر نجلس معاكي اول ماكنا نقدر لنو جدتي لو عرفت بتنحرنا
نرجس :ههههههههههههههههههههههه
مرح :ايش هذي الشياكه
نرجس بغرور :اعرف
لين :هههههههههههههههههههههه ياواثقه
جودي :زوجة جسار طبيعي تكون واثقه
جلست اضحك معاهم الى الساعه 1ونص
ونزلنا نتغدى كان الغداء الحريم والرجال استغربت انو هما عادي يطلعو كاشفين بدون عبايه او حجاب
خلصنا غداء الي ماخلا من تعليقات الشباب على البنات ونكت البنات
سرنا نشيل السفره بعدين طلعت فوق مع البنات وكانو جالسين معاهم الشباب بصراحه ما اخت راحتي يعني
جسار :نرجس ابغاكي شوي
نرجس والله كانو حاس فيني :طيب وقمت معا
لما نزلنا تحت قابلت البراءه وسلمت عليا وقالتلي مبروك وانا في البدايه ماكنت اعرف انو هيا البراءه الا لما قالت انو هيا البراءه نزلنا المزرعه وعجبتني
مشينا بين الشجر بعدنا كثير عن البيت قضينا الوقت كلو ضحك ما حسيت الا لما انكسر كعبي
نرجس :ياربي
جسار :اشبك
نرجس :ابد سلامتك واشرت على الكعب انكسر
جسار :ههههههههههههههههه
وجلس على الارض هيا واشر على ظهرو
جسار :تعالي اطلعي
نرجس :اقول روح موت
جسار :نرجس تعالي بلاعناد
نرجس :ايت عناد تبغى تتعور ترى انا ثقيله مرا وكمان بصفتك مين اطلع على ظهرك
جسار : بصفتك مرتي يا مدام جسار وحتى لو كنتي ثقيله عادي
نرجس :بكيفك بس لاتقول عورتي ظهري
جسار :محا اقول
جيت عندو
نرجس :لالا مولازم خلاص بطلت
جسار :نرجس وسحبني عند ظهرو
وشالني وانا مستحيه مرا
جسار :نرجس اشبك مستحيه مني
نرجس:احم احم لا ابد مو مستحيه
جسار :طيب اغنيلك
نرجس بصراحه كنت اتمنا أي شي يشغلو عني فكويس انو بيغني :ايوا غنيلي
جسار :ايش اغنيلك
نرجس :أي شي لمحمد عبده او ام كلثوم
جسار :انا بغني لمحمد عبده وبعدين ام كلثوم
نرجس :اوك
جسار :لاهي نار ولاهي ماء ولاهي غيمه ولا ضما
ان حكت غنت سنابل من رضاها
والسكوت ان صار نيران الغضى
يارضاها وقف وناظر شوي
شوف غلاها كيف سوى بشخص حي
كيف حي ولا لقاها ون لقاها
مابقى بيدينه شي غير انه يحتريها
اهـــ اهـــــ من قلبي نصحته بس عيا
ينتصح نبضها يبيها اهـ منه ليه عيا
ليه عزم يترك الكون ويجيها
ماعرفت القا لهذا القلب حل
الجواب اقفى بضله ورتحل
مابقالي غير انتي يا غريبه
يارحيل العمر فيني ياحبيبه
ويارضاها وقف وناظر شوي شوف غلاها ايش سوى يشخص حي
ســــــــولفي لناس عني قولي اني ماعرفت اختار قلبي يحبه
ســـــــــــــولفي لناس اني ماعرفت اقرا وجوه الحاضرين من الاحبه
اعـــــــــــــــترفلك اني فعلا ماعرفتك ماعرفت اوصل مع قلبي لحل وما فهمتك
تشبهــــــــين ايام اوقات الخريف وتمطيرين احياناحساسك زهوور
صــــــــدقيني صرت من بعدك اخاف وعتـــــــرف ان الخلاف واسع طريقه
وننــــــــــا مانلتــــــــــــلقي قينــــــــــا اختلاف للا ســــــــــف هاذي الحقيقه
يارضاها وقف وناظر شوي شوف غلاها
كيـــــــــف سوى بشخــــــص حــــــــي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بصراحه تحمست معا فلما خلص بسته على خده
نرجس :اه والله اني عرفت احب واحد صوته حلو شكرا ياقلبي عرفت تختار ههههههههه
جسار نزلني على الارض
نرجس :قلتلك اني ثقيله ماسمعت ليا وشوف دحين نزلتني والله انو انا الهبلا الي صدقتك لما قلتلي وسرت اقلد صوتو حتى لوكنتي ثقيله عادي محا اقول
مشيت كنت راجعه ماحسيت الا لما جسار مسك خصري
نرجس :احم جسار اتركني
جسار لفني له
جسار :نرجس تحبني
نرجس : ها !ايوا بحبك يا مصطفى وش ذا الفيلم المصري الي قاعدين نسويه
جسار نرجس انا اتكلم جد تحبيني
نرجس :جسار احم اكيد احبك مو انت اخذتني من ابوي
جسار :نرجس يعني انت ما تحبيني
نرجس الا اموت فيك :لا انت عادي زي اخواني وانا مستحيل احب واحد يحب وحده ثانيه وكمان مستحيل احب واحد عارفه انو محا يحبني لنو عندي عقده من الرجال وابوي كمان مغتصبني وهو مجبور فيا وانا مني من طبقتُ الاجتماعيه
جسار :طيب ....
نرجس احاول ابين اني مو مهتمه نرجس بستهزاء :تحبني ياجسار
جسار :يهمك
نرجس :طبعا يهمني
جسار :أي احبك
نرجس :اها
كنت امشي متهرب ماوقفت الا لما سمعت جسار يغني
جسار : حبيبتي لأجل أنسى جرحك واستريح
بأبكي .. وبعد البكى بأبكي
واكيد في لحظة بتجي وبيجف دمعي
وعندها صورتك اللي في عيوني
بتعاف برواز الضمى
قربت منو :جسار انا صح قلت ما احبك لني اعرف اني اعشقك
جسار :نرجس لاتلعبي علي
نرجس :والله ما العب عليك اقسم بالله اني احبك صح انو انا ما لي فتره معك لكن حبيتك واساسا كيف احبك قد اخواني وانا ماعندي اخوان فجاءه ......
صحيت من النوم ولقيت انو كل هذا حلم والي خلاني اتاكد انو هذا افتكرت لما ناداني جسار من عند البنات وداخلنا الجزء حقنا وقلي ارتب المللابس ونمت بس الي ما افتكرته انو انا ايش جابني لسرير وانا نمت في غرفت الملابس حسيت بجسار جنبي
جسار :مبروك يا عروسه
فاجاتني الكلمه طليت في جسار ولقيتو بدون بلوزه وانا بلوزتي مفتوحه او بالاصح مقطعه صرخت ودفيتو باقوى ماعندي......
جسار ببرود :اهدي ليش معصبه ترى ما سويت شي بس اخت حقوقي
نرجس وانا ابكي" أي حقوق والله انو الرجال مامنهم امان حقير سافل
جسار ببرود :طيب لاتعصبي خليكي هاديه يعني بجدك انتي كنتي متوقعه اني اطلقك بدون ما اخذ حقوقي ....
سرت ابكي يصوت عالي
جسار يكلم نفسو :سامحيني يا نرجس سامحيني والله مو قصدي اني اخوفك والله نفسي اقولك اني ماسويتلك شي ولاحتى نمت جنبك انا ماجيت جنبك غير الصباح وقطعت الملابس الي عليك اه يانرجس نفسي اقولك لكن انا مضطر اسوي كذا عشان تنفك عقدتك من الرجال
خرج جسار من الغرفه تاركني بهمي
دقيت على مرح وقلتلها تجيني هيا وغيداء
وقالتلي طيب
قمت اخذ شور وانا ميته من البكاء
لبست لبس مرا عادي يمكن اقل من عادي
دخلو البنات واستغبو من لبسي انو انا في اول زواجي ومني مهتمه ايش صاير
طبعا مرح وغيداء ويعرفو انو نرجس كانت في دار الايتام كل شي عن نرجس عرفو لنو نونو حكت مرح ومرح حكت غيداء فصارت نرجس تعرف انو غيداء ومرح يعرفو عشان كذا نادتهم عشان تشكي لهم <<<<طولتي <<<<<بجد ماحسيت
مرح :هاااااي
نرجس :.......
غيداء :رنو اشبك
صرت ابكي قربو البنات ممني مفجوعين
مرح تهز اكتافي: اشبك
ما قدرت استحمل حكيتهم ايش صار من اول ماجيت الى اليوم
مرح :اف كل هذايطلع من جسار
غيداء:بس كمان انتي غلطانا انتي الي خليتي يسوي زي كذا لانك ماعطيتي حقوقه
نرجس ببكى :أي حقوق وهو متزوجني اجباري
هدوني البنات
مرح :يالله قمي غيري لبسك وانا بروح اجيب الاستشوار والمكياج ونسوي شعرك ونزبطك وخلي جسار يموت بحسرته
غيداء :والله انك صادقه مين قاله يمد يده عليكي او ياخذ حقوقه بالغصب
نرجس :تكفون لاتخلوني اجلس مع جسار كل ماشفته عندي خذوني منه
غيداء ومرح :اوك
مرح غيداء :اجلسي مع نرجس طلعي اشيك لبس عندها وانا رايحه اجيب المكياج
وترى الجو اليوم حار يعني عادي تلبسي قصير او أي شي يعني خذي راحتك بلبس
غيداء :اوك
راحت مرح ودخلنا انا وغيداء نطلع لبس
غيداء :اف انت مين دايم يطلع لك ملابسك
نرجس ايش رايك اكيد انا
غيداء :انتي يبغالي اسوي زي ماحكتني مرح اطلب منك تسوي عرض ازياء
نرجس :بحاول بس انا اعرف انو انا لما اكون متضايقه ما اعرف اطلع ملابس
غيداء:مو انتي تكرهي الرجال
نرجس :ايوا
غيداء :اجل يا الله طلعي ملابس حلوه واتشيكي عشان ماتبيني انك انكسرتي
نرجس:صح والله
ورحت وسرت اطلع بالملابس واوريها الاول كان




والثاني كان



غيداء:ياربي صح هذي حلوه لكن ماتناسب بنت صغيره ومتزوجه جديد
نرجس :اف طفشت
غيداء :يالله بسرعه الي بعدو
رحت وانا معصبه
ولبست




في الاخير لبست هذا



جات مرح وجابت المكياح وسوت ليا شعري كذا



،
،
،

بصراحه تعبت وانا اكتب البارت فاتمنى اشوف ردود تحمسني

توقعاتكم للبارت الجاي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-13, 01:02 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثامن
،،،،،،،،،،

رحنا للجزء الي في العيله دخلنا عليهم وسلمنا وردو السلام
الجده:تعالي يابنتي عندي
جيتها وسلمت على راسها نرجس :كيفك
الجده :بخير جعلك بخير
نرجس :الحمدلله هايجدتي اخت الدواء
الجده :أي جسار عطاني اياه
نرجس :الحمدلله
الجده :نرجس ليش كلامك مثل اهل الجنوب
نرجس الحين هيا مالقت تهرج عن شي فهرجت عن لهجتي ...:لاني ياجده كنت عايشه بجنوب الرياض واخت هرجهم ويوم جيت شرق الرياض لقيت انكم تهرجون غير عننا جسار ماقصر علمني حكيكم
الجده :اها ,وشفيك يانرجس ماتجلسين عند زوجك
نرجس :افا ياجده مليتي مني
الجده :لاوالله ما ينمل منك بس ابي احط رجولي بمكانك
نرجس :ههههههههههههههههههه لو انك قلتي انك مليتي كان اصرف
الجده :انتي وش تقولين
نرجس: ابد سلامتك
الجده :يالله لاتكثرين حكي وقومي لرجلك
قمت ورحت عند البنات توي ابغا اجلس
جسار :الاي انرجس مو كان جدتي قالت عند رجلك !
الجده :تعالي هنا يابنت
قمت
اول ما جلست همست باذن جسار :لاتتوقع مني اسامحك على الي سويتو اليوم
جسار :لاتسمحيني وانتي قريب اطلقك
كانت الكلمه زي السكن على قلبي بس ما حبيت ابين :ياريت تتطلقني بدل هالبربره
جسار :الا يا جدتي وش معنا بربره
الجده :وانا وش يعرفني اسال مرتك
جسار :هايا نرجس ايش يعني بربره
نرجس :اف والله يا جسار ما اعرف كيف تنقال عندكم يمكن كثرة الكلام .سرت اوجه الكلام للبنات
نرجس :بنات مين يتمشى معي برا
محد رد
نرجس :افا ما تردون
جسار :تعالي نتمشى برا
نرجس:لا
الجده :استغفر الله توك تقولي ابغا اتمشى مين يجي معي
جسار :والله شكلها ياجدتي مستحيه تجي معي قدامكم
نرجس :اقول امشي معي اصرف
مشي جسار مريت من عند البنات
نرجس:والله لا اوريكم
البنات :ايش سوينا
نرجس :ابد ماسويتو شي اقول اكلو##########
قرب جسار مني وسحبني
نرجس :اتركني
وسرت احاول افك يدي منه لكن ولاشي
جسار :اصبري
نرجس:ما اعرف اصبر اتركني
جسار :اخيرا وصلنا
سرت اتلفت يمين وشمال ابي اعرف انا وين لكن هذي اول مرا اطلع لذا المكان
جسار :نرجس .....
نرجس :جسار لاتتكلم
جسار نرجس طيب اسمعيني بس شوي
نرجس :تبيني اسمعك عشان اتعذب تبيني اسمعك عشان اتالم وابكي وانكسر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نرجع في الوقت من اول ما خرج جسار من الجناح
دق على صديقه عناد
عناد :الوو
جسار :هلا
عناد:هلا
جسار كيفك
عناد تمام وانت
جسار :بخير
سكتو شوي
عناد:هاياجسار سويت الي قلت عليه
جسار :أي سويت شفتها تتالم قدامي وانا مو قادر اسوي لها شي
عناد :طيب ايش سوت هي
جسار:جست تبكي بشكل يقطع القلب
عناد :اصبر كم يوم او اليوم في الليل وقولها انك ما لمستها
جسار تنهد :اه ان شاء الله
عناد :يالله مع السلامه واعتذر اني ماجيت المزرعه
جسار :لا عادي ياخوي ما بيننا الرسميات يالله مع السلامه
قفل جواله وراح جلس مع اهله موقادر يحط عينها بعيونها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
نرجع لهم !
جسار :عطيني اخر فرصه
نرجس بصراخ :ليه الكل يطلب مني فرصه وانا ليش ماتعطوني فرصه ليش ماعطيتوني حق اني اعيش كلكم تعيشون وانا شغلتي اعطيكم فرصه بعد ما تشبعو رغباتكم
جسار :نرجس اسف
نرجس ببكى :لو الاسف يفيد كان ابوي تاسف مني ولو الاسف يفيد كان مولازم يكون هناك فرصه ثانيه
جسار :بس فرصه ثانيه
نرجس بصراخ ممزوج ببكى :سببتو لي عقده من الفرصه الثانيه ابوي اكثر من ثلاث مرات يحاول يغتصبني وانت تبرر لنفسك كيف اطلقك وانت ما اشبعت رغباتك اتالم انا عشان رغباتكم
صرت اضرب على صدرو
نرجس :هذا ما يحس ذا ما يدق ذا مايحب لو اقولك كل شي سويته في اسبوع انت خلاني احبك تخيلي انو حياتي كلها تتدمر بسبب فرصه ثانيه
جسار كان يتالم على شكل البنت الي يحبها كيف كان شكلها متالمه وكمان منها
نرجس :اه ااااه اه
جسار حضني وصار يمسح على شعري
ما حسيت بشي بس الي حسيت فيه دمعة جسار الي انزلت على خدي
رفعت راسي وشفت عيونه شفت كيف الدموع مليانه بعينه الا انها بدات تخونه وتنزل
نرجس :جسار تكفى عجل ......
جسار :والله العظيم ما لمستك ورب الكعبه يومها حتى مانمت عندك
نرجس وكاني بديت اصدق:امانه لاتكذب علي قول انك مالمستني
جسار :والله ما لمستك ومستحيل اللمسك الا لما توافقي انتي
فرحت كثير انو جسار مالمسني
نرجس :طيب الحين انت ليش سويت كذا
جسار :رحت للدكتور نفسي وقلتله عن عقدتك قلي سوي فيها كذا وهيا لما تشوف انو خلاص الي كانت تحافظ عليه راح فعطيتك حقوقك
حضنته وانا مبسوطه
جسار :احم ترى دحين اتهور
كنت ابغا ابعد لكن جسار مسكني
جسار :اقول بعد اليوم لايمكن تبعدي عني
نرجس:اقول احلم على قدك ياجسوري
جسار :لا وكمان تتدلعيني انت بجد تبيني اتهور
نرجس :اقول ابعد احسن قبل ماتتهور
شد جسار اكثر
جسار:ماتوقعت انو حضنك جميل لهدرجه
نرجس بغباء:بجد ودي اجربه !
جسار :هههههههههههههههههههههههه� �ه هبلا
نرجس :انت لاتسب لوسمحت
جسار :استاذه نرجس
نرجس تحول تفك الحاجز الي بنها وبينو لنها تعرف انها تحبه فلو سوت انها زعلانه بتخرب علاقتهم كثير
نرجس :مصممه نرجس لو سمحتي
جلسني جسار على الارض وحط راسه على رجلي :نرجس ايش رايك تتدرسين في كوريا
نرجس :بصراحه ودي لكن ظروفي ما تسمحلي وكمان انا لسا ما خلصت باقي ليا سنه
جسار :نخلص ونطلع كوريا ندرس تصميم ازياء
نرجس تحمست :الله ويسير يقولو المصممه نرجس شعور حلو
جسار :طيب طلبتك لاترديني
نرجس :يارب استر تقضل
جسار اشر لي على بيت لوحده كان شكله




جسار :تعالي نروح له
نرجس بصدمه وخوف :ها
جسار عرف انها خايفه :ابغا اصورك والله اني محا اسوي شي ماتبغي
نرجس بستغراب وراحه :تصورني
جسار :تعالي انا اورك قمت وحنا للبيت
اتفاجاءة لما كانت اغلابيت البيت ملابس وكمان كان في زي الاستديو
جسار روحي اللبسي واتشيكي وانا اصورك لنو انا مرا احب التصوير وكمان ابغا اعرف تنفعي مصممه او لا
نرجس :ها !
سحبني جسار للغرفه :هيا هذا احلا شي عندك الملابس >>>>>حتى انا مرا احب الملابس
واتاكدت انهم جابو لك تنانير طويله واخواتي مرح ونونو قالولي انتي تحبي التنانير
جسار وهو يقفل الباب :لواخذتي وقت مرا حفتح عليكي الباب
احترت من كثر الملابس الي قدامي لدرجة انو بعضها عندي في البيت وجزم (الله يكرمكم)
لبست اول شي




خرجت من الغرفه
نرجس :احم خلصت
جسار :واو انت الي قبل شوي
تخصرت لا وحده ثانيه سحبني عشان اتصور
وجلس يصورني
لين ما رحت اغير اللبس
(حااعتبر انو الصوره الي احطها هي نتيجة التصوير واللبس )
(اسف لني احط ملابس كثير بس انا اعشق الملابس )
انا ما ذكرت الصلاه في روايتي لانها شي طبيعي <<<<<ترى طولتي <<<<بجد ماحسيت
لبست



خرجت
:نرجس :انا جيت
جسار :خلاص انا ما عاد اقدر امسك نفسي
نرجس :نعم
جسار :امزح ايش مفهوم امزح
نرجس :على بالي
اتصورت وجيت ادخل اللبس لكن وقفني جسار
جسار :ابغا اطلعلك ملابس
نرجس :اوك تعال
جاء وجلس يطلع ملابس وانا اضحك ويجلس يضحك معي الى ماطلعنا




نرجس:اف تعبت
جسار ايو والله تعبت
نرجس ايش رايك تلبس وتتصور معي
جسار والله فكره بس مافحالي
نرجس :امانه جسار
جسار طيب روحي افتحي دولابي الي في الغرفه وطلعيلي ملابس
لبس جسار




قررت اغير لبسي بعد ماشف ان لبسه احلى من لبسي



طلعت لقيت في وحده عند الكاميرا
نرجس باستغراب مين هذي
جسار بضحك مرتي
نرجس بعصبيه :نعم
جسار :امزح
نرجس على بالي
جسار هذي وحده من الخدم بتصورنا
نرجس اها
صرنا نتصور بهبل وتصورنا وابوسه على خده وفي حضنه ماكنت احس بذي الاشياء الي كنت احس فيه الوناسه

جسار :اف تعبت شكرا سيرينا
سيرينا (الشغاله) عفوا
خرجت الشغاله جلسو شوي
بعدين اذان قامو يصلو
لما رجعو جلسو يتفرجو على الصور
جسار :ياربي خلص الشاحن
نرجس :ياربي
طفت الكهرباء
نرجس :لا اكتملت


،

،

،

توقعاتكم للبارت التاسع .....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للريال, للكاتبة, مكتملة, shory*ـــ*, وحبك, كرهي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.