آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-13, 10:40 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الحلقة السادسة

المستشفى
الساعة10:30
وجد جالسة بغرفة النتظار
وتفكر بامها خايفه عليها ليش مطلعت لين الحين تسئل عمها
ويقولها مافيها شي عادي طبيعي تاخر لسى باقي على الطفل
قامت مو قادر تنتظر اكثر خايفه مووت راحت تمشي لبرا الغرفه قربت لستاره
الي على الباب مواريه ارجال عنها رفعتها شوي وطلت من وراها شافت سعود واقف
ومعطيها ظهره وابو سعود جالس على الكرسي قدامه وحاط يدينه على راسه
رفع راسه وشافها
واشر لها تجي
:وججد تعالي يابوتس
طلعت له شبه تركض
وجد:يببه ليش امي ماطلعت لسى يبه خايفه عليها
سعود يناظر لاابوه شافه ساكت مارد عليها وش بيقول هو بنفسه قلقان كيف يهديه
يبي من يهديه
تنحنح شوي وشجع نفسه يكلمها لازم يهدي فيها
ناداها بصوت شبه واطي:آيه تطمني امك بخير
ابو سعود انتبه عليه :آيه يابوك اسمها وجد ماسمها ايه
سعودارتبك ماحس بنفسه وهو يقول ايه نسي اسمها وغصب عنه يناديها ايه دايم
:اها ايه اقصد وجد
وجد تجمدت بمكانها وماقدرت ترفع راسها له
عم الصمت ربع ساعة
انفتح الباب
وركض له سعود اول واحد وهم وراه
ابو سعود بلهفه وخوف :طمنيني يادكتوره
الدكتوره تنزل الكمام من فمها:ابشرك جاك صبي مثل القمر والمدام بخير
ابو سعود خر ساجد وهو يتمتم بشكر لاالله سبحانه
سعود سحب الف من جيبه:الله يبشرك بالخير هاذي بشاره
الدكتوره بحرجه:واجبي ماله داعي
سعود بفرح:لا لا والله لتاخذينها هاذي بشاره بقدوم غالي ماتردينها
الدكتورد اخذتها بحرج:يتربى بعزكم يارب
ابو سعود بفرح ويضم وجد :جاء غالي ياوجد جا غالي جا اخوك الي انتظرتي سنين
وجد تبكي بفرح:الحمد الله يبه الحمد الله ربي فرح قلبي وتحقق حلمي
ويقوم امي بسلامه
سعود رجع لابوه وضمه :الف مبروك يالغالي يتربى بعزك وتحت ضلك ياكريم
ابوه يضمه:الله ايبارك فيك يابوك


يتبع.........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:40 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......


الحمد الله ياسعود اخيرا جا غالي
سعود ابتسم على الاسم كان في باله وخاف ابوه مايعجبه:ماشاءالله يبه والله في بالي
بس خفت مايعجبك
ابو سعود بعد شوي ولف على وجد وحضنها على جنب :هاذا اسم وجد هههههه
وسبحان الله صار حتى انت تبيه خلاص غالي انت ووجد سميتوه
سعود ابتسم :هههه زين انكم تبونه
ابو سعود :انت الوحيد الي ايدته رواد عراض وكلهم صار عندهم تحفض على الاسم
سعود ضحك:ههههههههه القلوب عند بعضها ولا وش رايك.ولتفت لوجد .،ا ياآيــ اءا وجد
بس انا طنشتهم وقلت وجد الي تختار
وجد ضحكت بخفه:هههه صح ،ولفت على عمها .،يبه متى نشوف امي
ابو سعود ابتسم لها :بكرا يابوك اليوم منومه وماتحس فينا
سعود:اجل خلاص يبه امشو معي وبكرا ان شاء الله اجيبكم لها
ابو سعود حط يده من ورا وجد:توكلنا على الله يابوك يالله ياوجد نمشي
وجد بتوتر:يبه وامي ابجلس عندها
ابو سعود:لا يابنتي امك نايمه وماتحس فيك
وجد بعبره:لا تكفى يبه مابي ابي ابجلس
سعود قاطعها :ممنوع ياآ يــه المرافق
وجد بكت هي من الفجر واقفه على رجل ومتوتره من شكل امها وخايفه عليها والحين يبونها تروح معهم بدون
ماتشوفها :لا لا تكفــى ياسعود خلهم ياوفقون ابي اجلس عنددها
سعود انصدم من بكاها :خلاص خلاص اهدي والله اليله ماتمرحين الى عندها بس اسكتي واهدي
ابو سعود يحضن وجهها ويمسح دموعها :بس يابنتي اسكتي وترا امك مافيها الا العافيه
وجد تحاول تسكت:ادري يبه بس ماقدر اطلع وانا اذكرها تعبانه مستحيل اتحمل


يتبع...........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:42 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......


راح سعود عشر دقايق ورجع لهم وبيده ورقه
سعود يلوح باورقة المرافق :والموافقه وجبناها كم عندنا وجد
وجد بفرحه طفوليه انقزت و صفقت بيدينها:اااالله تسلم سعود يارب مايحرمني منك
سعود و وابو سعود ضحكو على حركتها الطفوليه :ههههههههههه
سعود:ربي يسلمك لعيونك كل شي يصير ههههه
وجد بربشه :يالله يالله يبه امش نروح لاامي
سعود بمزحه:بس ابوي خلصتي مني ونسيتيني
وجد لفت له وبحرج:لاااا ماقصدي تعال معنا
سعود :هههههه امزح معك ابنتظر ابوي هنا
ابو سعود ابتسم:طيب يابوك بس انتظري شوي تمر ممرضة اقولها توصلك انا ممنوع ادخل
سكتت وجد ووقفت بجنبه
دق جوالها سحبته من الشنطه .ناظرت بالشاشة وشافت المتصل
.ردت بفرح
:الــو ..هلا وغلا .تمام الحمد الله اخبارك انت.
هههههه لا والله بس انا بحائل..
باسم الله وش فيك صرخت كذا..
,لا والله جد اتكلم..
لا لا انا بالمستشفى..
تطمن مافيني شي الحمد الله ..
هههههه لا بس غالي قرر يطلع لدنيا
..ههههههه اذني لاتصرخ فقعتها والله صادقه امي ولدت
..الله يبارك فيك ..
طبعا وفيه احسن من هالاسم
..اقول جلادوه مستانس بسمك وبس تتريق على غالي
...ههههههه تكفى طلبتك وافق عليه
..الي مستغربه منه ان الي ماعرض الاسم ثنين أسمائهم مدري كيف جايه
..عارف نفسك انت وياه
..ايه ايه عارفه ان كلكم معارضينه بس اقولك شي ماتهموني كلكم يكفي سعود معجبه الاسم ومأيده بقوه
يعني الحين مو انا مسميته لوحدي معي سعود
.وبقرف مصطنع.ووععع من زينك اكلك قل اقطعك وارميك لالكلاب ههههههههههههاي
....
كانت جالسه على الكرسي مندمجه بالمكالمه وناسيه المكان الي هي فيه وابو سعود جالس على الكرسي ومسند راسه على ورا
وسعود واقف مقابلها متركي على الجدار وسرحان فيها ورايح تفكيره
يشوف ابتسامتها وحركات يدينها يدها تروح على وجهها تسحب الخصله الي تطيح عليه تبعدها وترجع تطيح
وشكل تعابير وجهها
مستغرب ماتغطت عنه والي زاد استغرابه كانت لابسه عبايه وطرحه لافتها على راسها وراميه طرفها على وجهها
ومن صارو لحالهم رمت الطرحه
بس ماعلق بالنهاية ماله دخل فيها ابوه وساكت عنها هو وش دخله بس حاس ان شكلها غلط صحيح الي وضح له انها تتغطا عن الغريب بس
هم لا
مرت ممرضه من عندهم وتحرك بيوقفها نادا عليها:سستر
الممرضة السعوديه اوقفت ولفلت عليه :نعم استاذ
سعود مشى لين وصل لها:لو سمحتي ممكن توصلين البنت .ويشر لوجد.هذاي لقسم الولاده مرافقه على امها
الممرضة ناظرت باوجد وتعجب:هذاااي
سعود برفعة حاجب متحدي :ايه هذاي
الممرضة برفض :هذاي صغيرة وش يفهمها مستحيل
سعود عصب قال بقوة :انا مااستاذن منك انا اقولك دليها الدرب بس
الممرضة :بس صغيره وتـ ..
قاطعها بقسوة :شوفي تبين تفقدين وضيفتك راديني
الممرضة بخوف:لا استاذ خلاص بوصلها
..
وجد خلصت مكالمه وشافت سعود يكلم الممرضة بس بعيد ماتسمعه وش قول بس حست فيه معصب
حركت عمها الي كان غافـي :يبه يبه
ابو سعود فز بخوف :هاه وش فيه وش صاير امك وينهي
وجــد بندم:ييبه اسفه خوفتك
ابو سعود استوعب المكان :لا يابنتي مصار شي
وجد :يبه شف سعود هناك.واشرت له
ابو سعود ناظر :ياولله يالله يبه نشوفه هذا هو عنده ممرضة يالله نروح لها عشان توصلك
قام واقف .مغط عضلاته شوي يحس بتعب من جلست الكرسي.تحرك ماشي .متجه لاسعود.ووجــد مشت وراه
.وصل عند سعود .
سعود شاف ابوه واقف:هاه يبه هذاي الممرضة خلها توصل وجد
الممرضة تناظر وجد وكره لها لن سعود هزئها بسببها :يالله اوصل للاماما
وجد استغربت لهجتها بس طنشت هي كذا الي ماتحس له اهميه تطنشه ولا تلتفت له وهذاي نقطه تحسب لها
لف لاعمها :يالله يبه مع السلامه ان شاء الله تجون بكرا
عمها حضنها وقبلها على جبينها :مع السلامه يبه تصبحين على خير انتبهي لاامك زيـــن يوجد
وجد قبلته على خده ويده:ابشر يالغالي من عيوني
.تحركت مع الممرضة متوجهه لاامها
راقبه وهي تلف متجهه للقسم
نداها قبل تبعد:وجــــد
وجد تمشي رايحه للقسم سمعت صوته يناديها ووقفت لفت على ورا وهي ساكته تناظر له
ناظر فيها شوي وقال بصوته القوي :وجــد انتبهي على نفســك
ركزت نظرها فيه شوي وابتسمت وهزت راسها ولفت عنه مكمله طريقها
راقبها لين اختفت والتفت على ابوه:يالله يبه نمشي ونجي بكرا ان شاء الله
ابو سعود بخوف :مدري خايف ياسعود عليها هي صغيرها وتعرف تتصرف وانا استعجلت
سعود بثقه:لا يبه لا تخاف وجــد رغم صغر سنها الا انها قـــويه,وبغمووض,تتغلب على المصاعب كلها ان شاء الله مهما كان الي بيصير
ابو سعود ارتاح لكلامه :الله كريم يابوك يالله مشينا


______________

بيت ابو تركي جلاد جننهم على مقال لهم الخبر
ام ماجد بنرفزه:حسبي الله على عدوك ياجلاد والله انك ذبحتنا بخلالك انت ما تكف عن هالخبال
ابو تركي معصب منه:انا الي ابطلع هالخبال من عيونه شف ياجلاد تجيب نسبه تدخلك كلية الضباط ولا والله ياجلاد ان تتمنا ان الله
ماخلق
جلاد بصدمه:جــــــدي وش تقول
ابو تركي بقسوه:الي سمعت ولو فيه عسكريه للبنات دخلنا اختك معك انتم ابد ما ينفع بكم شي
انت ماتشوف عيال خوالك ماشاء الله عليهم واحد ازين من الثاني
ام جلاد حز بخاطرها كلامه:يبــه شوي عليه مسوى شي
ابو تركي بقوه:انطمي انتي ماخربهم الا دلعك الزايد لهم شوفي عيال فاطمه ولا بنت ترف ماينقد عليهم ابد
وانتي عيالك كلن يشتكي منهم
حنان بعبره :الله يسامحك وش فيهم عيالي والله ماحد ينقد على تربيتهم بس انهم مشاغبين شوي ترا هم الي مالين عليك البيت
استحملهم ايام وابوهم ينط ياخذهم مثل وجــــد
ابو تركي بصدمه من اخر كلمه:وشوووو وجــــد وش فيها وجد
حنان بقهر انه مااهتم لكلامها غيراسم وجد:وجد ابوه بياخذها
ابو تركي بثوره:يعــــقب ياخذها عقب هالسنين يافكر ان له بنت
حنان :الي سمعت ان اخوانه يضغطون عليه ياخذها يقولون البنت كبرت ومايصلح تجلس عند العرب
جنى بخوووف صرخت:لاااا يمه اكيد بيقولون لاابوي ياخذنا
ابو تركي ثارت جنونه كيف يفكر ياخذها مستحيل يسمحلهم يفكرون يقربون منها
وقف .تحرك طالع من الجلس وعند الباب سمع جنى وهي تصيح وتردد والله لاذبح نفسي قبل اروح معهم
لف عليها :جنى يابنتي لاتخافين مستحيل اخليكم تروحون معهم تطمنو .وطلع بسرعه
.

_____
بعد يومين
الثنين
5\2\2002

القصيــــــــم
بحي الفراح
الساعة 2:30 الظهر
في قصر من قصور الحي الراقي


انفتحت البــوابـه
و دخلت سيارة bmwملكيه
لفت مع الدوار تتوسطه نافوره عملاقه
.وطلعت على طريق يودي لالقصر المسافه بين الدوار والقصر نصف كيلو تحيط فيه حدييــــــقه اقرب ماتكون غــابة بعلو اشجارها
وجمالها فيها كل انواع الشجار من فواكه خضار كل شي اخضر ينبت حطه فيها
وقف السياره بين اربع سيارات اضافيه
اخذ دقايق جالس فيها
وبعدها نزل.
مشى متوجه داخل القصر.
فتح الباب المزخرف بزخارف غريبه نوعا ما باب فولاذي عليه سلاس ممتده من فوووق لين واصله الارض بشكل متعاكس
3 دقايق ويقفل تلقائي مشى خمس خطوات قابله باب
زجاجي يفتح مجرد القتراب منه مد رجله اليمنى وهو يسمي بالله دخل ومجرد دخوله ركض له
الخادم ومد يده له
رفع يده وناوله الشنطة الي كانت بيده
:هاري حضر لي الحمام
الخادم هاري :ok
دق جواله سحبه من جيبه ورد بقوه وهيبه وصوته الرجولي يتردد بالقصر الفاضي عليه الا من الخدم
مشى ولف على يمين مباشرة ركب الفت ودقه لدور الثالث :الـــو .,نعم ,لا طبعا ماني موافق ,
انت الظاهر ماتفهم زين ,اهووووه انت تسمع ولا لا قلت لك طلعه ماني طالع,.
’طلع منه وكمل مشي سيده على سيب واسع يمتد على طول النظر
لف على يساره مشى كم خطوه وقف على باب ضخم نوعا ما وسحب الكرت من جيبه وفتح الباب ومكمل المكالمة’
والله لو عرفت ان الخبر متسرب او احد طلع صورتي او اسمي الحقيقي
يشهد علي ربي لا امسحكــــــم من الارض واحد واحد
,.ايه طبعا اخر كلام وصله للي مرسلك ,اكيد ايه صح حبيت اخبرك يعني محد يعرف شكلي وهويتي الصلية لاااااا انـــــت
وخويـــــك يعني انا مااعرف غيركم
,,ايه ايه يالله مع السلامه
,رمى الجوال على الارض بعصبيه
:اااااف من هالكلاب مايخلون احد باحاله يعني غصب اطلع اعلاميا الواحد ماهمه الا نفسه والباقي ماعليهم منه

_____________
الثنين

الساعة 3:30
العصر
ابو سعود يمسك يد ام وجد ترف :الحمد الله على سلامتك ياترف
ام غالي تبتسم له :الله يسلمك ويخليك لي يابو سعود
ابو سعود :خلاص الدكتور كتب لك خروج بتطلعين الحين ان شاء الله
ام وجد عدلت جلستها بحذر وهي تلتفت عليه:على خير.ولفت تناظر بالشباب واحد واحد كانو جالسين عندها من اول الزيارة
,اقول ابو سعود سعود وينه ماشفته
وجد انتبهت على سؤال امها وتترقب رد مها
ابو سعود تنهد:والله ياترف مدري وين راح ليلة تجيبين غالي كان فيه جاني بالمستشفى ومدري حتى من هو الي قايل له
كان يقول ان رواد هو الي اتصل عليه بس طلع ما اتصل ولا شي
بذيك اليلة اخذني لشقه امرحت عنده والصبح مالقيته ولقيت ورقه حاطها على الفطور الي طالب لي انه جاه شغل طاري ومشى له
ومايدري متى يرجع
وجد مستغربه من سعود وحالته طلع فجائه واختفى فجائه
قامت تبدل عشان يطلعون
..
رواد ماسك الصغير غالي :خالتي احسه دميه مو ادمي انتي وش كنتي تاكلين ياكافي
ترف بجزع:حرام عليك والله كبير وشتبي غير هالكبر كان ماطلع ههههههه
ماجد ياخذه منه:صادق رواد يخوف ولدك خاله مره صغير
متعب بعتراض:لااا حرام عليكم قسسم يجنن شكله والله اعلم طالع علي
محمد :نعم نعم طالع عليك وينك ياوجد تسمعين هالخملق الي يقول صغير والي يقول دميه والي قول طالع علي هههههه
وجد من وراه طالعه من الحمام بعد مابدلت والبست عبايتها :انا هنا حمووودي
معليك منهم غيرانين من غلوي فديييت قلبه
محمد راح لماجد وبخبال :هات هات اخوي بسرعه
ماجد يلف فيه :طر مناك بس هذا ولد خالتي مالك دخل فيه
محمد مسسك طرف مهاده بيسحبه
وجد تناظر لهم ومن شافت محمد يحاول يسحبه خافت يطيح منهم صرخت عليه:هيـــــه محــمد انهبلت بتطيحه انتبه
محمد لف مصدوم من صرختها اول مره بحياتها تصرخ عليه ناظر فيه شوي :وشفـــك تصرخين
وجد تتخيل انه طايح وبعصبيه:ماشفت نفسك وش كنت بتسوي البزر بغى يطيح منك
محمد فاتح افمه باقي تصارخ عليه بعد:طيب طيب اكلتينا اخوك واشبعي فيه .وتحرك طالع مع الباب
ام وجد اخذت غالي وهي تناظر وجد بعتب
اشرت لها تجي ..قربت وجد
:نعم يمه
ترف بهمس :وجد يمه ليش لى اخوك كان يمزح وش فيك تصارخين عليه
وجــد بهمس:يمــه مكان قصدي بس خفت على غالي
ترف:ياقلبي حتى هو بيخاف عليه مثلك يالله روحي اعتذري منه هذا حمود اخوك الي تحبين قبل حتى غالي
وجــد حست بالندم :طيب يمه واباخذ الغراض وديهن للسياره على طريقي
..تحركت وجد واخذت شنطة امها وطلعت تدور على محمد
طلعت على الممر الي يود لاخارج القسم..لفت يمين يسار ماشافت احد..
مشت لسيب الي قدامها لفت معه ماشافت احد..طلعت من قسم لقسم مالقت له اثر
انتبهت انها وصلت الباب الخارجي قررت تطلع تنزل الشنطه بالسياره وترجع
.مشت طالعه مع الباب ..نزلت مع عتبات الدرج خطوه ورا الثانيه
تعدت السيارة الاولى والثانيه والثالثه الرابعة كــانت سيارتهم فتحت الباب تجرب يفتح وفتح مو مقفله
رمت الشنطة ورا سكرت الباب لفت بترجع حست باحد داخل السيارة رجعت بنظرها وشافت محمد جالس بتحت الباب بسرعه
وركبت بفرححه انها لقته:حمووووووود وين رحت طاحت رجليني وانا ادورك
محمد صاد عنها :___
استغربت صمته:حمووود وش فيك رد علي
محمد حاول يطلع صوته:وش تبين روحي لااخوك انا وش تبين فيني مو اخوك
وجد بصدمه :وش قلـــــت
محمد بعبره:الي سمعتي مو انتي تبين كذا خلاص جاك اخو وابشرك مو واحد عندك ثنين غيره
وجــد مو مستوعبه كلامه مدت يدها ولفت وجهه عليها :حموود انتــ ..وبترت كلامها وهي تشوف وجهه
:محمممممد تصيح
محمد بقهر :ايه اصيح اصيح على نفسي بالحضة نسيتي كل شي وصار ماتشوفين غير غالي
واردف يقول:صح هو اخوك ومن حقك تحبينه وانا من وبالنسبه لك انا كنت اتوقع انك تعتبريني اخوك واكتشفت اخيرا اني غلاطاااااان
وجد بدون شعور عطته كف:جــــــب لاتكمل انت خبل خبل ولا وشو ومن قال انك غلاطان انا فعلا اعتبرك اخوي واغلا من اخواني وو
اغلى من غالي حتى جد جد انا توي اكتشفت انك.,وبصرخه, غبــــــــي
:لا صوتك قصير عليه بعد
لفت على الصوت:جب انت مالك دخل
محمد صد بسرعه وهو يعدل شكله ويمسح وجهه
جلاد :اقول اخت غالي وش السالفه عاقدين اجتماع هنا انتي واخ محمدوه
وجــد بتقهره:نختار لك اسم بدال جلاد ياربــي انا مادري منو الي ماعنده ذوق مسميك هالاسم طعني وغيره
جلاد بتريقه :البركه بعمك هو الي سماني روحي ارفعي عليه شكوى يغيره حتى انا كرهته والسبب خشتك عقدتيني باسمي
وجــد بمفاجئه:من جدك بوك الي سماك
جلاد بتريقه:شفتي اسمي ماسلم منهم
وجــد بقرف:ايه وانا اقول من وين جاي هالاسم عارفه انه له صله بالجاد ههههههههه
جلاد فقع ضحك:هههههههههههههههه بس تدرين اقولك شي احسن شي بالجاد اسمهم يعني تحسين له هيبه وانتي تنطقينه
وجــد ناظرت فيه:له هيبه .هزت راسها..ممم .من اي ناحيه .,شف من ناحيت اسمهم زين فاهو زين تدري ليش لني انتسب له
.,جلاد :قولي قسم بس
وجــد عارفه انه يتريق بس سوت نفسها مافهمت:والله لن عندهم بنت اسمها وجـــــد الجـــــــاد بالله عليك مو هذي الهيبه بعينها
محمد ميد لها:طبــــعا انتي الشرف لهم
وجد ابتسمت له:تسلـــــــم يااخوي ربي مايحرمني منك
جلاد بغيره:هيــــه ترا مرايح معك بكرا عند وحوش الجاد غيري
لفو بصدمه عليه :وشووووو







كــــــــــات


امــزح

بس اجرب احساس كريستو وهي تكات لنا هههههههههههه

على قولت وحده من البنات جد جد كرهت حرف الكاف والسبب كريستوو
ههههههههه

امزح كريستو اولله احوووبك


انتهـــــــت الحلقة السادسة

سامحوني على القصور والله من جيت من المتحان على طول فتحت النت اكمل تنزيل البارت


اياالله اترككم بحفظ الله ورعايته

تعليقاتكم على الحلقة

وتوقعاتكم تسعدــــــــني



عز الله انا كل مانرجع ورا نلقى لذيذ العيش والوقت الجميل

...................... وش صار فقلوب الوادم ياتر هم السبب ولزمان اصبح بخيل



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:44 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة السابعة


بعد مرور سنتين
بطلتنا وجد دخلت بسن الخامس عشر


شهر 7من سنة 2004 تاريخ اليوم25
الخميس
الساعة8:00 باليل
في بيت ابو سعود الثاني
وتحديد بغرفة وجد جالسه على السرير وبحضنها غالي تضمه وتلاعبه وتغني له
.. احبك يا ......ياغالي واغلى من روحي .
أحبك حب ما حبه على وجه البشر انسان...
أحبك كلمةٍ اكبر من أني معك أنطقها أحبك
.والحقيقه فوق ماتتصور الأذهان.
أحبك يانظر عيني فداك الروح ..و


:الله الله كل هالحب لغالي وحنا وش بقى لنا ياوجدنا
وجد فزت مفزووعه برعب من الصوت لفت على الباب ووقفت مصدومه
مشهور واقف كيف ومتى جا نزلت غالي وهي تصرخ بفرحه :مشهوووووور
متى جيت ،وركضت له وتعلقت برقبته بفرحه عارمه،،ميييشو وحشتني بقووووه
مشهور يضمها :وانا اكثر كيفك وجوده اشتقت لك بقوه
وجد فكت يدينها من رقبته وحضنته على جنب :انا تمام الحمد الله انت كيفك وكيف خلاتي واخواني كلهم كبير وصغير
مشهور لاف يده على كتفها:الحمد الله كلهم بخير و اااابووي بخير بعد
وجد بضيق صدت عنه وقالت بغصه:دوم ان شاء الله
مشهور ندم وحاول يضيع السالفه:ماقلت لك معي مفاجئة بتفرحين فيها
وجد نست الضيقه او تناستها :واللله وشي قل بسرعه بسرعه وشي
مشهور بضحكه:ههههه شوي شوي علي وبعدين لو قلت لك ماتصير مفاجئة
وجد بعدم صصبر :مييييشو حرام عليك قل وشي
مشهور برفض:لاااااا
وجد ضربت رجلها بالارض ب دلع صرخت :ميييييشو
مشهور :هههههههه خلاص لايطيح حلقج امشي معي المفاجئة عند خالتي ترف
،،ماانها كلامه الا بس غبرتهاطارت مات ضحك عليها تحرك بيطلع ونتبه لا غالي الي يناظر له بصمت نسيه وهو طفل هادي مايصيح حتى انه مايستنكر
..تقدم له ونزل لمستواه..وتكلم بحنان ..غالي تعال ..ويشر بيدينه له..تعال حبيبي
،،غالي رفع يدينه وهو جالس بمكانه،،ضحك مشهور




ورفعه من الارض طلع من الغرفة ..
ومشى طالع من الصاله .على الحوش وكمل لين وصل المجلس كانت وجد واقفه على الباب
وتناظر للي جالسين ولد وبنتين ،..وقف مشهور بجنبها وتكلم
.:وجد اخوانك ،واشر على الولد ،هاذا جاد
وجد بصدمه لفت عليه:هاه مين
مشهور حط غالي على يده اليسار وحضن وجد باليمين:الي سمعتي هاذا جاد
وهاذي،،واشر على بنت جالسه مقابل لامها،،ريفال اختك
وجد بصدمه تنقل نظرها بينهم وبين امها ومشهور استقر نظرها عليها بنت عمرها تقريبا18كذا شعرها مسيحته
على ورا طويل اسود سواد اليل وعيونها وساع وفمها صغير بشفايف مليانه وبيضاء
بخدود مورده البنت بختصار جمال فتاك ،جا على بالها محمد وهو يمدحها قالت بقلبها
لو يشوف هاذي والله ليستخف رسمي عاد هو بدون شي مزعجني يبيني اتعرف على اخواني يمكن يالقى بنت من خواتي تناسبه على قولته تخيلته يشوفها والله ينجن
ماحست بنفسها وهي سرحانه بوجه ريفال وتبتسم انتبهت على صوتها وهي
تقول :مابتسلمين انا ريفال
وجد انفضت راسها من الفكار وردت برتباك:هلا هلا ،،وتمد يدها تصافحها،،كيفك،،
ريفال تجاهلت يدها الممدوده ،،وحضنتها بشوق،،ماتتخيلين وش كثر كنت اتمنى اشوفك ومشهور يسولف عنك
بس الحمد الله ان ماجد قرر يعرس حتى نشوفك هههههه
وجد منصدمه بندفاعها وماقدرت ترد غير بكلمات بسيطه:هاه ايه الحي يتلاقا لو بعد مية سنه
جاد من ورا ريفال :ريفوه وخري ابسلم انا بعد مو بس انتي
ريفال بعدت بس لسى ماسكه يدها ،،تقدم جاد وحضنها ،،انا مو مصدق اني قدامك
بكيت على ابوي لين وافق اججي معهم ،،جد جد فرحان بقووووه
كل هاذا ووجد واقفه ومتصنمه ماتحركت من على الباب
واقفة ورا باب القاعة وتقراء اذكارها
بعد اربع سنوات ترجع تشوفهم من جديد من راحت مع اخوانها في ذاك اليوم المشؤم بالنسبه لها
صحيح تزور امها بستمرار بس ولا مره شافتهم او شافوها عيال وزوجة عمها ابو سعود هاذي اول مره بعد4سنين
وبزواج سعووود ماتخيلت ولا بمجرد خيال انها بتحضر زواجه قوت قلبها ونفضت الفكار من راسها لازم تواجهم كلهم وماعليها من احد لازم لازم تكسر راس كل واحد يفكر انه يذلها او يستغلها واولهم عايلة الجاد
اخذت نفس قوي وستغفرت عشر مرات
وقدمت رجلها اليمنى .خطت الخطوه ورا الثاني .رفعت رجلها ونزلتها على عتبت باب القاعة ..,دخلت وبكل ثقه وراسها مرفوع لفووق ..,الخطوه الثاني دااااخل القاعة وسط الحضووور ..الخطوه الثالثه واظلمة القاعة توقفت بصدمه وش الي صار وقبل تتحركه تسلطت عليها اضواء قويه نازلة على اقدامها رفعت راسها وهي مصدومه والصدمه الكبيره بالشاشة كانت صورتها
والأضائه على الجز الاسفل منها فجائه صدح صوت الزفه''هنا تجمدت بمكانها وش يصير
حست فيه شي غلط

___
وراءها كانت العروس تستعد لادخول
مقابل لباب القاعة فيه باب يطلع عليه من ثم تدخل مع الباب حق القاعة
وخواتها معها يحاولن يعدلن الفستان ينتظرن الشارة
بس استغربن وهن يسمعن صوت للزفة
واحده من خوات العروس:وش فيهم شغلو الزفه قبل العروس تاصل وش هالخبال
العروس طيف رتوتر وخوف:نجلا شوفي وش يصير ليش بدو قبل ناصل
دخلت بانفاس لاهثه من الركض
خوفها دخول العروس الي بدلوها بدلا عمتها :عمممه عمممه فيه عروس دخلت قبلك
طيف بصدمه طاحت باقت الورد من يدها:شوووو
نجلا بخوف على اختها :وش تخربطين انتي اي عروس العروس عمه طيف بس
بنت اخوها ببراءة:والله شفتها وهي تدخل لابسة فستان اسود „وبكل براءة ”صح العروس تلبس ابيض هي ليش لا بسها مو ابيض


يتبع ...........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:45 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع...........


تراجعت برعب من الي يصير تشوف الاضائة ترتفع من الارض شوي شوي عليها رجعت على ورا بخوف وربكه
مكانت بعيده عن الباب ..عينها على الشاشة بخوف لا يطلع شكلها ..دقت رجلها بعتبت الباب ،،لفت على ورا وطلعت
مع الباب .تنفست براحه ..انفتح الباب الي قدامها
طلعت طفله تركض لفت بسرعه وركضت برا القاعة راحت لجهت غرفة التبديل الي نزلة عباتها فيها
..دخلت الغرفة وقفلت الباب ..اركضت لشنطتها وسحبت الجوال ..وبيدين ترجف اتصلت على مشهور
.يدق لين انقطع ..دقت مره ثانية وثالثة مايرد خوفها زاد من ان يدخل احد عليها ويعرف انها هنا

بربكه دورت رقمه مالها غيره طلعت الرقم وضغطت عليه
دقت رنه ثنتين واثلاثه انفتح الخط
قبل يتكلم اندفعت بالكلام :ترررركي تكفى تعال انا بقاعة الزواج بسرعه قبل تبدى الزفه ابطلع

---
الجوال متجمد على اذنه وعينه على تركي الي يستعد مع سعود لزفه بيزفه مع اصدقائه
مو مصدق يسمع صوتها من بعد 5سنوات غياب عنه متغييير كثير من طفله الى صوت انوثي طااااغي



.
.
.
وجد بتوتر من صمته:تركي تركي
ملتزم الصمت بس قلبه يدق بقوه:___
وجد خافت وهي تسمع اصوات قريبه لها:تركي الله اليخليك رد علي انا بورطه ومحد يدري اني جيت تعال طلعني بسرعه من هنا
وقف بسرعه من قالت انه محد يدري بجيتها استغرب بس استغلها حاول يقلد صوت تركي:طيب انتي وينك
وجد من الخوف ماميزت الصوت :انا بغرف التبديل الي بجنب المطبخ الخارجي حق القهوه برا
الجوال على اذنه وقلبه يدق بخوف من الخطوه الي بيخطيها بس مشى يتبع قلبه انه بيروح يشوفها ,مافكر باي عاقبه الشيطااان اعماه
وخلاه يمشي بدون تفكير:وجد لاتحركين انا اجيك
وجد بربكه :تركيي في اصوات عن الباب
:لحضة بيزفون سعود ابدخل معه
وجد بخوف:لاااا يشوفونك
توهق :هاه ابحاول ماينتبهون
وجد برفض :لااا انا البس واطلع لك على طول
رد بسرعه:وجججد عن الجنان

ردد وراه بصدمه :وجججد
لف بقوه على الصوت كان محمد واقف وراه الضبط وهو واقف بجنب باب قاعة الرجال
,نزل الجوال من اذنه وقفل الخط خافها تسمع:محمد
محمد مصدوم :انت تكلم من
رد بتوتر:هاه محد من اكلم ايه علياء
محمد بقوه :كذاااااب مو عليا سمعتك وانت تقول وجد منهي وجد
رجع على ورا بخووف :يتهيئ لك ماقلت وجد سمعتني غلط
تقدم منه لين صار لاصق فيه :فهد قلي الصدق من وجد,لمح الجوال بيده مد يده وسحبه بسرعه ورجع على ورا عشان ماياخذه.,ناظر فيه
:هاذا مو جوالك منو جواله
بتوتر وتبرير:الا جوالي هاته بسرعه
دق الجوال بيد محمد .ناظر فيه مكتوب ((وجد قلبي))رفع نظره له ورجع نزله للجوال رفعه وفتح الخط وحطه على اذنه
وجد تكلمت بسرعه وبصراخ:تررركي انننت وش فيك علي طلعني من هنا ياللله
محمد قطع الخط .ناظر فيه
وبكل قهر وحريقه قلب تفل عليه:تفووووو عليك من اخو عز الله انك مانت اخوي من بعد اليوم
ياعديم المرجله والنخوه ياعديم الشرف يالتافه
تراجع بمشيته وهو يسب فيه ويشتم
دخل داخل القاعه.يدور بعينه على تركي

_________
عند العريس


واقف سعود وهوو يحاول يرسم ابتسامه على وجهه بالقوه
ابو سعود واقف بجنبه سعيد بزواج اول اولاده
وتركي بالجهه اليمين يهمس له:فك الكشر انا شتوفك
سعود بضيقه :حتى تعبيرر عن مشاعري بتحرموني منه
تركي بضيق على اعز اصدقائه :حاس فيك ياصديقي بس عشان خاطر شيبات ابوك ابتسم شف كيف فرحته بك
سعود ناظر لاابوه يشوفه كيف فرحان :الله يسامحه هو السبب ماكنت ابي هازواج كله
تركي شهق :اششش بتفضحنا بخوانها يامجنون لاحد يسمعك
سعود بقرف:ولي يرحم والديك سد السالفه خلاص بلوى وابتليت فيها
تركي بمحاوله:ياسعود يامكن فيها خيره الك وتــ .قطع كلامه دخول محمد وهو يمد له الجوال
محمد :رد على جوالك ازعج العالم بسرعه وترا في واحد من البزران فتحه انا لقيته معهم
تركي اخذه وبستغراب:غريبه من بيدق علي كلهم يدرون اني هنا
محمد بضيق :وانا وش دراني شف منو داق عليك يمكن يبيك بشي ضروري
تركي فتح على المكلمات لم يرد عليها مافيه احد :ماحد متصل كـ ..وسكت وهو يشوف الاسم .اللهم اجعله خير وش عندها
,.فتح الخط وحطه على اذنه :الوو وجدي
سعود لف عليه من سمع اسمها
وجد بسبب الموقف الي صار لها مع سوات تركي الي سواه فيها انهارت تبكي تجمع كل شي عليها:تركييي حرام عليك وينك تعاااال
والله ابموت
تركي بصدمه وخوف عليها فز برعب من بكاها:وجـــــد وش فيك وش صاير وينك
وجد ببكاء يقطع القلب:انا هنا هنا ياتركي بالزواج بس محد يدري انا كم مر اعيد
تركي مانتبه لااخر كلامها :انتي هنااا بالزواج طيب ليش تبكيـــن
وجد بصياح:طلعني طلعني واقولك كل شي
تركي بربكه وتهديه :طيب طيب اهدي انتي الحين وقولي لي وينك
وجد تحاول تصيطر على نفسها :تهئ ئى انا.,وتشهق بقوه ,ئئئئئهئ .انا بقاعة اقصد بالغرف الي برا القاعة انا ابطلع برا بشارع وانت تعال
تركي :خلاص ياقلبي بس اهدي ووين راما
وجد :لاااا لاتقول لحد اني هنا ماحد يدري انت طلعني واقولك كل شي
تركي تغير وجهه :خلاص خلاص دقايق وانا عندك يالله مع السلامه
وجد بسرعه :تركي لاسكر
تركي بسغربا من حالتها :ليش ابسلم على العريس واطلع
وجد سكتت:__
تركي ماسمع منها رد:طيب
كل هاذا صار قدام سعود ومحمد الي يترقب بيتطمن عليها خاف انها عرفت الي رد عليها اول
بس واضح انها ماحست
تركي :اسف ياخوي كنت ناوي واصلك لين باب الفندق بس ماقدر وجد مادري وش فيها ولازم اطلع لها هي برا تنتظرني
سعود بصدمه:هي حاظره الزوااااج
تركي بضياع :ايه ومنهاره تصيح مدري وش صاير لها والمشكلها ماحد يعرف انها حاضره

انتهـــــــى البارت السابع

انتظروني بالثامن ان شا ء الله

من هنـــــــى انتهت رحلت الماضي وتبتدي رحلــــــت الحاضر مع مقتطفات من الماضي والمستقبل
والتغير الجذري بحيات وجد ومن حولها لايتغيرون

توقعاتكم وتعليقكم تسعدنـي


ايلى لقاء قريب ان شاء الله

البشرى خلصت امتحاناتي
وجا زواج ولد عمي ان شاءالله بعد الزواج احدد لكم موعد تنزيل البارت وتفرغ زين مازين

ملاحضة.. احبكم ياشهد علي ربي

دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:47 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــــــــارت الثـــــامن

-----------
الناس في لقمة العيش مشغولين وانا من ايام الصبى فيك مشغول


______


سعود ردد :منهاره ليش
تركي بستعجال:مدري مدري بس الي فهمته منها محد يعرف انها جت تكفون تكتمو على الموضوع لين هي تقول ولا كيفها انا ماشي
.,وحضن سعود وهمس بذنه:الله الله ببنت الناس ترا هي مالها ذنب
.ابتعد عنه ورفع صوته شوي :مع السلامه ياشباب مضطر امشي
,مشى قبل يسمع ردهم

....

......

لبست عبياتها
.فتحت الباب بشويش,وطلت براسها تشوف احد او لا ,طلعت بسرعه,
طلعت على الساحه الي برا سمعت صوت ينادي من وراها
:لو سمحتــــي لحضــه
بس كملت مشيتها بسرعه
وصلت باب القاعة الخارجي ,طلعت ووقفت على جنب وصارت تتلفت تدور تركي
,
.
وصل تركي سيارته ركبها وحرك شوي يقربها للقاعه
نزل. منها وتقدم وصار يتلفت بعيونه يدور وجد
لمحها تتلفت بخوف ركض لها
عرفها على طول مميزه بطولها الفارع
قرب لها:وجد وجد
وجد سمعت صوته وصارت تتلفت تدوره
تركي :هنا هنا وجد وراااك
وجد لفت على ورا وشافت اسسرعت له :تركي يالله يالله اطلع من هنا
تركي بربكه وضياع :طيب يالله .,مسك يدها واسرع فيها السيارة
فتح لها الباب الامامي وركبه سكره ولف بلجهه الثانيه وركب
حرك السياره. طالع من المكان كله
مشى
والصمت عم السيارة الى من شهقات وجــد
..
دقيقه صمـــــت
ثلاث دقايق

بعد 12دقيقه وقف بمكان اول مره تشوفه وجد
نزل ولف من ورا السيارة .وفتح لها الباب
تركي:يالله انزلي
وجد بستغراب:وين جايبني
تركي ناظر فيها :انتي قلتي ودني مكان معين
وجد هزت راسها:لا
تركي يمد يده ويمسكها :طيب انزلي
وجد نزلت معه بدون كلام
مشى وهي وراه
متوجه للمبنى الي وقفو عنده رفعت راسها تشوف الوحة المكتوبه عليه مطعم الـ....
دخلو واخترا مكان مغلق
سكر الباب وسحب لها الكرسي :تفضلي
وجد جلست بهدو
لف من ورا الطاوله وجلس على الكرسي المقابل لها
:والحين قولي وش فيك
وجد حست نفسها بجلست تحقيق ناظرت فيه
شافته يطالعها بحنان على طول خنقتها العبره
وبدت تحكي له كل شي
سكت مصدوم منها بعد صمت طال بسبب الصدمه
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
.هههه هاااهئ والله ماني متخيل كل هاضجه والنهيار عشان انك دخلتي وفتحو الزفه يحسبونك العروس وذا كان وانتي شكو بالسالفه كلها
وجد بصدمه من ضحكه بكت من جديد:خاااااالي لا تضضحك وبعدين كيف انا شكو تخيل انه انت الي صاير له الموقف وش ردت فعلك
تركي وزال يضحك:هههههههه ردت فعلي انحاشش من القاعة واسوي فلم مثلك وين العقل والرزة وين الثقه الي موقف عيال الجاد عند حدهم
وجد بعبره :انا قويه وواثقه من نفسي بس الموقف صعب يعني تخيل بعد اسنين ارجع واطلع على الناس الي عشت معهم واعتبرتهم اهلي اطلع
واخرب كل شي عليهم والله صعبه
تركي بقهر :انتي فعلا خربتي كل شي بتصرفك هاذا
وجد بخوف:شلووون خربت لا ماحد يدري
تركي بصرخه:بس سعوووودد يدري وهو المفروض كان مالازم يدررررررررري
وجد بربكه وخوف من صراخه:وسعود شكو قله اني ماجيت
تركي حول يهدي نفسه:ياوجد ياحبيبتي التصرف هاذا مالاامه داعي انتي ماقلتي لخواتك انك جايه
وجد بقهر :ايه
تركي قام وجلس على طرف الطاول قريب منها :خلاص يعني لازم الحين ترجعين عشان توفين بوعدك
وجد صرخت برفض:مستحيــــــــــــل
تركي دنق عليه ومسك وجهها بيدينه :شوفي حبيبة خالها انتي بتروحين ان شاء الله غصب عليك اوكيه
انتي لو مارحتي بتثبتي اشياء كثيره حاولت انكرها
وجد بعدم فهم:كيف مافهمت
تركي تنهد وهو يشوف الساعه 9:30:الوقت راح يالله خلينا نمشي عشان ناصل بدري لـ وقطع كلامه جواله
سعود يتصل بك
رفع الجوال ورد :هلا بالعريس .لا تطمن مافيها الاالخير دلع بنات انشق الفستان ورفضت تدخل
عاد انا رحت اشري لها جديد
..ايه .ايه والله انها بخير وانا راجع لك الحين,من جدك مانزفيت لسى .لا وش تنتظر ني حرام طولت على العروس
,خلاص دقايق وانا عندك
سمع جوال وجد يدق ناظر فيها وهو يسمع سعود على الطرف الثاني
سحبت الجوال وحطته صامت,.
خلاص دقايق وجاي يالله مع السلامه
.
سكر منهم ولف على وجد:ردي على جوالك
وجد رجعت الجوال بالشنطه:مابي وصلني بيت جدي قريب
تركي عصب منها:وووجد روحه يمين يسار مافيه بترجعين للقاعة
وجد بعناد:وانا قلت ماني راجعه
تركي وقف بنرفزه منها




وجد رفعت الجوال بتعطيه مشغول لن راما ازعجتها بس المتصل مو راما كانت جنى
ردت بفرحه :هلا وغلا جنوو
جنى بصراخ مرجوج :ياتبن وينك من الصبح
وجد مسكت اذنها :بس فقعتي طبلتي وش عندك
جنى برجتها المعهوده :جوجه سمعت انك بديار الحبيب صح ولا انا غلطانه ههههه
وجد ابتسمت:صح
تركي سمعها
بقلبه من تقصد
.
جنى بخبال :حددي موقعك بنجيك انا وجلادوه انفرفر بشوار حائل بدون هدف
وجد صرخت بفرحه:شووووو انتم هنا كيف ومتى جيتو
جنى بستهبال:جينا امس على حمار جدي
وجد طنشت كلامها:الحقو علي خالك بيسوي فيني مصيبه لحقو علي انا بمطعم ال..
تركي فاتح فمه:وجد وش هالكلام مافيه روحه
وجد ردت بعناد :والله مارجع مستحيل افتح افامي اناس علي وربي رؤوف رحيم ارسل عيال خالتي لي وانت ياخالي العزيز رح لصديقك واسفه اني اشغلتك عليه
تركي حس انها زعلت منه:جوجو زعلتي والله اني مكان قصدي
بس ابيك ترجعين وانتي ماتأثرتي بالموقف
وجد بقهر :اي تأثر ياخال انا بغيت استخف من الموقف والله صعب صعب ،خنقت
العبره بسبب ردت فعله،انا لجيت لك لني توقعت انك بتحس فيني انت اكثر واحد قريب مني
تركي قرب لها بصدمه من دموعها وحضنها بقوه:ياقلب خالك والله حاس فيك حاس
فيك يروحي ولني حاس فيك مابي الموقف يأثر عليك
وجد تمسع دموعها:تركي خلني اروح مع عيال خالتي واوعدك انسى الموقف
تركي تنهد وهو يوقف:والي عرفو بجيتك وش ابرر لهم خروجك
وجد رفعت راسها بقوه:من الي عرفوووو
تركي:سعود ومحمد وش اقول لهم
وجد بصدمه:عرفوو ،سكتت شوي بعدين قالت ،قلهم محمد وسعود عادي مراح يقولون شي لحد

:يالخووووونه
نقزو تركي وجد من الصرخه:بسسسسسم اللله
تركي لف بعصبيه عليها:مجنونه انتي متى بتعقلين هاه متى

جنى بستهبال:على يدك جدي عجز وطردني لاابوي
جلاد من وراها :الخال وراه اهله يبونه مو مستعد يبيع لك عمره
وجد الي تغطت من سمعت صوته :لا عاد كل شي ولا جنوني حبيبت قلبي ماارضى عليها
جنى طنشتهم كلهم ونطت وتعلقت برقبت وجد:فديييت وجودي حبي الشديد الغلا الي
يعرف قدري
جلاد بيقهراها:ومع الاسف مخدوعه فيك
دق جوال تركي كان بيده رفعه وناظر فيه.ولف نظره على وجد .وجد انتبهت له :تركي
رح لخويك انا ابروح مع جلاد وجنى
تركي قرب لها وحضنها:طيب مع السلامه وانتبهي على نفسك وطمنيني عليك
وجد ابتسمت وهي تحضنه:ابشر من عيوني وانت لاتشيل هم اصلا مافيه شي انا وعدتك
جلاد وجنى فاتحين افاميهم:وش فيكم صاير شي وحنا ماندري
تركي بتصريفه :ولا شي انا تاخرت على سعود يالله مع السلامه ،وناظر جلاد بتهديد،ونتبهو على الطريق
لا تسرع ساامع
جلاد ضحك :ههههههه على ،ويحط يده على خشمه،هالخشم
طلع تركي
وجلاد سحب الكرسي وجلس :انا ميت جوع بنتعشى ونطلع اوكيه
وجد برفض:لا جلاد بليييز بنرجع للبيت
جلاد بهبال:الطلاق بتتعشين معي
جنى :والله اني راحمتن حرمتك الي مابعد جت كله تحلف بطلاقها
وجد سحبت الكرسي وجلست وبتهديد:لو عدتها ياجلاد مراح ازوجك اختي
اربع وعشرين ساعه تحلف ت.
جلاد قاطعها :خلاص بل ماصدقت ،وبحزن مصطنع،اصلا انتي ماتبيني اخذ اختك
وجد عارفته :زين انك عرفت
دق جوال جنى .طلعت من الشنطه .ناظرت لشاشه وبصرخه:الحكووومة تتصل
جلاد نقز مثل المجنون :وشووو اي حكومه
جنى تتنافض:حكومت ابو تركي تهي بيذبحنا
وجد بضحكه:هههههههه خلوه علي
جنى رمت الجوال عليها :بك خير تفاهمي معه
وجد تعدلت بجلستها وهي تفتح الخط وتحط الجول عند اذنها


يتبع............





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:48 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع اللبارت الثامن

ثاني يوم بعد الزواج
الساعة 6:30
الصبح

بعد ماصلت الفجر وقرت اذكارها
طلعت من غرفتها الي مخصصها جدها لها ببيته
سكرت الباب ،لفت جلالها على راسها وطلعت من قسم الحريم لقسم الرجال
،تلثمت بالجلال وهي تطل براسها مع الباب
تطمن فيه احد من العيال او لا ،ماشافت احد.
تقدمت بتكمل للمجلس بس تراجعت ودقت الباب 3دقات لتاكيد

سمعت صوت جدها ينادي عليها
:تعالي ياوجد جدها مهنا احد غريب
تقدمت وقبل تدخل سمعت صوت احد يتنحنح داخل.ابتسمت بداخلها جدها دايم يوهقها وحطها بمواقف تحسد عليها
مايحسب حساب لااحفاده يعتبرهم اخوان وعها خاصه ينسى حتى انها تتغطا عنهم :.تغطت بطرف الجلال ودخلت.السلام عليكم
ابو تركي وماجد:وعليكم السلام
وجد تقدمت لجدها نزلت لمستواه وقبلته على راسه:صباح الخير يبه .لفت على ماجد وهي منزله راسها.صباح الخير ياولد خالتي
الجد وماجد: صباح النور
الجد ببتسامه وهو يعدل المكان الي بجنبه كل عاده اذجت وجد:تعالي يابوك هنا بجنبي
وجد ابتسمت له وجلست بجنبه




_________
بنفس الوقت في بيت ابو سعود

ابو سعود جالس على دلاله ويتقهوى
دخلت ام وجد بيدها صينيت الفطور :السلام عليكم
ابو سعود رد عليها :وعليك السلام وين بناتك يام وجد معذبه عمرك مابهن نفع للله
ام وجد تنزل الفطور وتجلس بجنبه :النفع راح مع وجد يابو سعود
ابو سعود بحسره وحزن :وانا اشهد ياترف من راحت وجد فنجال قهوتي مالقيت من يصبه لي

:الله لنا يابو سعود من يجي طاري وجد تنسانا
ابو سعود لف له :هلا بابوي انسى نفسي وماانساكم انتم عيالي ووجد يابوك لاتلومني في حبها من مايعرف وجد ومايحبها يارواد
رواد تقدم وهو يقبله على راسه ويستدير لاام وجد ابتسم وهو يقول:ومنهو ما يحب وجد يايبه ،واردف يقول،اسعد الله
صباحكم




ابو سعود وام وجد :وصباحك اسعد
رواد جلس معهم على السفره ناظر فيهم وقال :عندي لكم بشاره تشرا بملايين
ام وجد رفعت نظرها له:قل وشي البشاره
رواد بمزحه:كم مليون بتدفعين
ابو سعود بسرعه :انا ادفع عن حبيبتي
رواد ضحك:وكم بتدفع يالعاشق
ابو سعود سحب عقاله :على عدد الملايين الي تطلب من العقل على ظهرك ياولد ضحـــى
رواد تراجع شوي وهو يقهقه من الضحك :هههههههههههههههه امزح يابو سعود اخذت الدعوى جد
ابو سعود :تتمنن علينا بخبرك مانبيه
رواد وهو لسى فيه ضحكه ويحاول يسكت: متاكد ماتبيه لو تعرفه بتعطيني اغلى هديه على وجه الارض
ابوسعود بقوه:اسمع بتقول ولا عقالي بيلعب على ظهرك
رواد قام وحبه على راسه:خلاص ياجعلي فدوه لرجليك لاتعصب والله كنت امزح معكم عشان اغير جوكم
،وتراجع وجلس في مكانه ،والخبر يقولكم ياطويلين العمر والصحي يارب
.وجد الجادد هنا في بيت ابو تركي
ام وجد بصدمه :وشوو هنا من متى
ابو سعود ردد بفرحه :وجد هنا
رواد استغرب من خالته:ايه هنا. يمكن البارح جت
ام وجد:هنا ولاحضرت الزواج ليش
رواد استغرب :تبين الصدق ياخاله انا توقعت عندك خبر انها تكون هنا
ام وجد بحيره:انا عندي خبر انها بتجي البارح بس ماجت ليش مدري لن حتى راما ولاما يدقون عليها ما ترد
رواد شك بالموضوع:هي قايله لك انها بتجي
ام وجد :ايه بس مدري وشو الي غير رايها من معه جايه
رواد :مدري والله بس حتى جلاد واخته هنا يمكن معهم

ام وجد وقفت :مدري يمكن
ابو سعود ناظر فيها:وين رايحه
ام وجد:اروح ادق عليها
ابو سعود:طيب اسمعي اليوم بنزين عشى لسعود وهي لازم تحضره قولي لها اني ملزم عليها ولا والله ازعل منها
والعشاء ترا كبير مو خاص. خليها تحضر وتسلـــم على المعازيم كلهم

انتهى البارت الثامن




مقتطفاات من البارت القادم

. طلعت للحديقه تبعد عن الضجه شوي بتكلم بالجول توقفت مصدومه من الي تشوفه وتسمعه
سامعه هالصوته قبل كذا وتاكدت الحين هو ماغيره
،،

جواله ماوقف من الزعاج وطلع عشان يرد كان معصب وناسي المكان الي هو فيه ويصارخ ميغر صوته عشان
الشخص المقابل وهو عنده قدره على التحكم بصوت:انت ياثور مو قايل لك اني
في مناسبه لا تتصل والعقد هاذا مستحييييل اوقع سامع
.لف وهو لسى الجوال على اذنه ،جمد الكلام بفمه وهو يشوفها واقف قدامه

،،



تعليقاتكم على البارت

وتوقعاتكم وش بيصير بالحفله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:50 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع

رُبمًا الاقداَر ٺأٺينا بِما لاَ نشت?يْ لَكِن?ّا مُحاط?َ بِ هَال? مِنْ الخيِرة سَنبصُرهّا بَعدْ حِين

.....
يوم الحفلة

الظهر الساعة 2:20
وجد تدور بالمجلس رايح جاية
خولة بتئفف : ااااف دوختينا معك اجلسي
جنى تصارخ:جبتي لي الدوران انثبررري
مروه بنزعاج ترفع راسها من الكتاب وتعدل نضارتها الطبيه :بسس هدوو انتي وياها البنت تمشي على الارض مو على راسك انتي وهي
جنى بتريقه:اوووه اخيرا انطقت انسة نفسية
خولة بتذمر:لو سمحتي انسة نفسية ياتقولين خير ياتنطمين ماتشوفينها صدعت روسنا وهي تفر وماتبي تقول شي
الومك اصلا لو دخل عليك حرامي وخطفك مادريتي فيه
جنى فقعت ضحك :هههههههههههههههههه حلوووووه
خوله ضحكت بوناسة:هههههه اعجبتك
جنى :ايه بس لاتعيدينها هههههههه
خولة صرخت فيها:وجعع
جنى ماصدقت تدور الي يحارشها:يوووجععك ،ونقزت ومسكت شعرها
خوله تصارخ :فكيني ياحيوااانه ،وتمسك شعر جنى
وجد شافتهن تخانقن وصارت تصارخ عليهن:جنى خوله بس عن الورعه وش هالحركات
خوله صرخت بقهر :هي الي بدت الخبله مسكت شعري خليها تفكني
جنى شهقت:ياكذاااب تر تشوفك انتي الي سبيتيني اول
وجد بقهر هي مععصبه وزادنها:بس ياحمار انتي وهي يالله الوحده طولي مرتين وتخانقن ،راحت لهن بتفرقنن
بس فجأه
جنى وخوله:ههههههههههههههههههه� �
مروة ناظرت فيهن:الحمد الله على نعمة العقل
جنى بضحك:ههههههههه ماسمعتيها وش قالت ههههههه اااه يابطني
خوله تكمل :هههههههه تقول طولي مرتين هههههه احن المره الاولى ماجينا بنصها
ههههههههههه

مروه ووجد فاتحات افاميهن من اخبال هالبنتين
مروة ناظرت فيهن بعدين. ناظرت بوجد هههههه ضحكت فعلا وجد طولها162
وخوله 151
وجنى 150
فرق شااااسع
وجد تناظر بمروة :شنوو تعدين الفارق
مروة ضحكت:ايه هههههههههههههه يالساحرة
،..
دخل جلال مسرع : ووجد لحقي ابوك هنا
وجد بستغراب :ابوووي
جلال بستعجال:ابو سعوووود ومعه عياله
وجد تراجعت وجلست على الكنبه وراها :حياه الله يعني اول مره يجي
جلال بحماس:لااااا جاي يعزم على العشى
وجد بتعجب:عشاء؟؟
جلال:ايه يقول مسوي لسعود وعزم جدي وحلف عليه مايجلس احد كلنا نجي
جنى بحماس تصارخ :يااااسلاااااااام حفله وناااسه
وجد بنفوور :وشو حفله هاذ لني ناويه اقعد عند امي هاليومين
جنى بحماس :بالعكس فللله
وجد رفعت جوالها الي بيدها تناظر فيه:اااف وهاااذا مايرد مدري وش مزعله الحمد الله

.ضغطت على رقمه ،يدق
انفتح الخط.
وجد تكلمت :الووه
صمت:___
وجد بقهر منه:تركي. وش فيك ماترد الله
صمت :___
وجد ولعت :انت وش فيك زعالن يعني ولا كيف وصلا وش يزعلك ياخي افهم
انا ملطلعت من القاعة ونا ابي ارجع وش فيك انت
،.
،
بمجلس الرجال دخل تركي معه القهوة
.
.
جالس باخر المجلس
وابو سعود وابو تركي جالسين بنص المجلس
بعيدين عنه سمع صوت جوال يدق مااهتم له انقطع شوي ودق مره ثانيه
الصوت قريب منه رفع نفسه شوي شافه بنفس الكنبه الي جالس عليها لفت انتباه الاسم ((وجودي))صد عنه .ماقدر لاسم في باله رجع ناظر فيه تردد يمد يده .
مدها ورفع الجوال .قربه شوي يده اصبعه تروح وترجع على الشاشه مردد يفتحه
اخر شي اندفعت يده وسحبت الزر وحطه على اذنه بدون لا يتكلم
سمع صوتها الي هز قلبه يعشقها وبجنون اذا شافها او سمع صوتها ولا حتى طاريها
يجيب له الجنووون مايقدر يتحكم بمشاعره وللأسف دايم تنقلب بشكل عكسي عليه
شاف تركي يدخل رفع يده عن الجوال وطاح مباشره تحته نزل يده عليه مايشوفه تحسس زر القفل وضغط عليه لين قفل الجوال نهائي
ابتسم لتركي .


تركي ينزل القهوه على الطاوله وابتسم له :قرب هنا عند الشباب
ابو سعود ضحك:ههههههه. الله يجبر بخاطرك ياتركي
ابو تركي :هههه ياكل بعقولنا حلوه ولا وينا وين الشباب
ابو سعود:تكلم عن نفسك ياسعد ولا انا بعز الشبابي
تركي يحبه على راسه:انااشهد انك بعز شبابك ياعمي ابوي ياغار منك هههههه
ابو تركي :وين وجدي اهي الي تجبر بخاطري ولا انت ماوراك فود ماتسنك ولدي دايم
ضدي نادلي وجدي ياتركي
انتفض بمكانه من طاريها تخيل انها تجي وهو هنا مستحيل .
تركي برفض:لااا اسمحلي وجد مراح تفزع لك لن ابوها موجود فاانا اتوقع انها بتكون
محايده. ههههههههههه


______

وجد انقهرت انه قفل بوجهها دقت مره ثانيه لقته مقفل
دورت رقم جلاد ودقت عليه
رنتين وفتح الخط
:هلا والله. انا اقول وشو اهالنور الي نور. جوالي اثريك انتي داقه اسفرت ولنورت
وستهلت وامطرت ياهلا ي..
وجد قاطعته بطفش:هلا بك جلاد
جلاد حس فيها معصبه :سلامت مزاجك من الحمار الي معكره
وجد بقهر:فيه غير خالك مدري وش فيه زعلان على وشو مدري
جلاد بروقان:روووقي يابعد الجاد كلهم
وجد ابتسمت :طيب ياولد الجاد ممكن تتكرم وتجي تاخذني لاامي لن تركي مايرد علي
جلاد بفزعه:اافااا عليك دقايق وانا عند الباب البسي واطلعي
وجد بمتنان:اللف شكر لك جلاد مدري من غير وش حياتي
جلاد بزعل:مابينا شكر ياوجد احنى اخوان
وجد بمحبه:تسلم ياخوي ربي مايحرمنا منك مع السلامه ابروح البس
.
جنى تناظر فيها :احلفي انتي بس
وجد لفت عبيها :خير الخت قاطه
جنى بقرف:وش هالحركات طايحين تغزل ببعض
وجد بصدمه:تغزززل وش هالخرابيط
جنى انفجرت ضحك على شكلها:ههههههههههههههههههه� �هههههههه. ههه لو تشوفين شكلك وانتي مصدومه
وجد وقفت بتطنيش لكلامها :اقول كان بتروحين معنا بس قومي
جنى فزت على حيلها:اكييد بس وين بتروحون
خوله فقعت ضحك:هههههههههههههههه انتي مع الخيل ياشقراء بس بتنطين مع اي واحد
وجد مشت طالعه من المجلس:ابروح لاامي يالله بسرعه كان بتروحين جلاد برا واقف
جنى برجه وقفت تركض: اكييد احد يفوت الروحه لراما يالله يالله جايه
.طلعت ورا وجد وكل وحده راحت لاغرفتها
.وجد دخلت لغرفتها واخذت. شنطتها الي جات فيها


___

بيت ابو سعود. الثاني
بنفس الوقت

وجدان تصارخ بحماس :روااااد احلف وجد هنا
ام سعود رمت عليها المنديل:وجااااع. قصري حسك ياملا قص الحس
علياء بتريقه:وش الجديد كل سنه وهي هنا ماعمرك شفتيها
وجدان يحماس :ياخبله بنشوفها مو زي كل مره
رمت المجله الي كانت تتصفحها وبكل قرف وغرور:ااااف ازعجتووونا بوجد كل دقيقه والثانيه تتكلمون عنها
وجدان ردت بقرف منها:بتشوفينها اليله وتعرفين ليش نتكلم عنها
ردت بغرور:وش ابشوف اكيد وحده قرويه مقرفه
محمد دخل على اخر كلامها وبتريقه قال:ومن القرويه الي ماتليق بمقامك الكريم يامرت اخوي
علياء فزت وتضييع السالفه لنها عارفه لو عرف منهي البنت الي تتكلم عنها كذا بيصير يش ماتحمد عواقبه من محمد
:هلا محمد صدق وجد هنا بحايل
محمد ابتسم ونسي كلامها او طنشه:ايه وهي الحين هي هنا عند خالتي
وجدان بفرحه فزت :صدق قسم متحمسه اروح الحين
ام سعود بصرخه:راحت روحك انثبري بس وين بتطسين
محمد بعتراض :ييمه بسم الله عليها ليش تدعين عليها عشان وشو
ام سعود بعصبيه:ماسمعتها وش تقول بتروح للي ماعمرها فكرت تجي تسلم علي
محمد بقهر :الله اي سامحك يمه وش شافت منك عشان تفك تمرك حتى نسيتي الي كنتي تسوينه بامها وبها
اذا انتي نسيتي هي مستحيل تنسى
ام سعود صدت عنه وبضيق:انت لاتكلمني ياولد ترف ماكني امك دايم وانت مع ترف ضدي
محمد قرب لها وحضن راسها وقبله:انا مع الحق يام سعود






ام سعود تدفه بيدها:اي حق انت ولدي المفروض معي بالخير والشر
محمد مسك يدها وحضنها على صدره وبحب:ياقلب وحيات محمد انا خدام تحت رجلينك يالقلب الحنون تعرفين اني اموت لو اشوفك زعلانه علي
ام سعود بمكابره:وخر عني ياولد ترف انت بس السان ولو جاء طاري ترف وبنتها فزيت تقل ملسوع
محمد صد يداري ابتسامته عنها :وااو تعالي اسمعي ياوجد مامي بتغار منك
وجدان ضحكت بقوه على حركته:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
ام سعود بقهر شالت الكوب الي قدامها على الطاوله وبقهر محمد كله فرغته براسها صكتها فيه:وجععععع

وقفت بقرف من الزعاجهم :اااف ايش هالقرف عايلة تقرف مدري متى اطلع من عندكم وافتك كل وقتكم تقل حيوانات .ومشت بكل غرور تتمايل
بمشيتها

.
وجدان تفرك مكان الضربه وتتوجع سمعت كلامها صرخت فيها قبل تطلع:والله مالحيوان الا انتي والثور الي مخليك على مزاجك

وقفت عند الباب وللفت ببط عليه ناظرت فيها من فوق لتحت وقالت:مو لدكم اكيد ثور على باقي العايلة ولفت طالع مع الباب بكل غرور
وجدان صرخت كره :حقييييييييييرة .ولفت على امها .ييماااه صكيني بدله بعد عشان انصقه وماسمع هالكلـبه مره ثانيه
ام سعود بحرقت قلب:بتبقى غبينه بقلبي هالزيجه
علياء بقهر:هاذي لمتى بنسكت عليها
محمد تنهد :مالكم غير الصبر والدعاء لااخوكم بالهدايه
وجدان بحقد:والله ماخليها بحالها من اليوم وطالع ابنكد عليها كل حركه تسويها اردها لها عشر وقلو وجدان ماقالت
ام سعود بعذاب:لا عشانن خاطر اخوك لاتقولين لها شي
وجدان صرخت بحقد :اي اخاطر وهو سو لك خاطر يوم تدافعين عنه
ام سعود بجرح وعذاب الضمير الي من الي سوته فيه:انا السبب بك الي فيه ومالومه
محمد بقهر على حالت امه:يمه انتي امه لو تذبحينه مايعقك كذا حرام الي يسويه فيك والله يايمه لو مانتي واقفه بوجيهنا عنه لكان حنا متصرفين
معه من زمان هاذا واحد عاق يقوه تـ.ماكمل كلامه الا داخل عليهم مثل العصار
:من الي مزعل تهاني
الكل سكت:...
صرخ بقووه:ردو ولا انوكلت السنتكم يوم شفتوني .ولف على امه.يييمه مييين الي مضايق تهاني ومخليها منهاره تبكي كذا
محمد عصب منه فز واقف ونفس صراخه رد عليه :ااحتـــرم نفسك وشف من جالس تكلم ياثـ.
ام سعود صرخت :محمد بــــــس
وجدان وعلياء انسحبن مع وطلعن
.وعند الباب واقفه تهاني وتبتسم بشماته شافت البنات يطلعن صارت تناظر فيهن وهي مبتسمه وبحركه استفزازيه مشت من قدامهن
وهي تضحك بصوت مرتفع عشان تقهرهن
وجدان ماقدرت تتحمل وبكل جنون ركضت لها ودفتها بكل قوتها
تهاني تفاجئت فيها ومامداها تتدارك عمرها الا وهي طايره وصادمة حافت الجدار صرخت صرخه هزت البيت
علياء من الصدمه حاطه يدها على فمها ومتجدمه
وجدان نفسها يرتفع ويهبط بقهر .لفت على علياء ورجعت نظرها لتهاني
شافتها تطيح بالارض وهي تصارخ
ركضت على علياء المتجمده ومسكت يدها وركضت برا البيت على الحديقه

وقفت تناظر لباب الشارع ماتقدر تطلع ماعليها شي لفت للباب البيت سمعت الصوت عندها
ركضت وهي ماسكه يد علياء الي تركض وراه مثل العمى
.
لفت من ورا البيت وتخبت ورا شجره كبيره
علياء تتنفس بتعب وخوف:وش سويتي يامجنونه
وجدان بحقد وكره:يارب ماتت
علياء صرخت بخوف:شووو ماتت يييمه تخيلي تموت والله ليذبحنا
وجدان بغموض:يذبحنا بلعكس بيفرح لايغرك انه يدافع عنها هو مايدفع عنها الا عشان يقهر امي
علياء بقهر من غبائها :انتي حقدك معميك كلنا نكرهها ياخبله بس ماحنا متهورين مثلك
وجدان بتحسر :ياليتني متهوره كان من زمان ذابحتها لكم.وسحبت جوالها من جيب بنطلونها .اسكتي بس .وتضغط على ارقام حافضتها زين
ضغطت اوكيه ورفعت الجوال لااذنها
علياء تناظر فيها:وش تسوين
وجدان بتطنيش :اااف وقته ردو
.ثلاث رنات وانفتح الخط
وجدان:لا لا كان مارديتي ياتبن سكري احسن
رد صوت رجال :ماطلبتي ياحلوه .طوط طوط
وجدان بصرخه :حقيييير
علياء نقزت :وجع فقعتي اذني
وجدان ارجعت تدق
انفتح الخط بس ماحد تكلم:...
وجدان هبت فيه :روادوه لااااا تستهبل علي انا بمصيييبه الحق علي وياويلك تقول مو فاضي ترا مسئلت حياه او موت
كفخت مرت اخوك والظاهر اني ذبحتها الحق علي قبل يذبحني
فاتح فمه بصدمه وبدون شعور :حشى مجرمه خطر انتي على المجتمع
وجدان شكت بالصوت :انت منوووو
:انتي منو انتي الي داقه
وجدان قبل تتكلم سمعت صوت بنت وراه


.......

دخلت وجد بعد مانزلت عبايتها
شافت جلاد ماسك السماعه
:جلاااد وش تسوي
جلاد بربكه رفع السماعه لها:فيه وحده اتصلت
وجد قربت له وسحبت السماعه منه
:هات اشوف
.الو
وجدان استغر بت الصوت بس سمعت صراخ اخوها وراهم تكلمت بسرعه:الووو انا وجدان
خلي راما تكلمنيييي بسرعه تكفييين
وجد ردت بهدو:طيب.نزلت السماعه وطلعت بسرعه
ركضت على غرفت راما
فتحت الباب بسرعه :راااما بسرع بسرعه كلمي اختك على الخط
راما مدت يدها على التلفون الي بجنب سريرها الي ججالسه عليه
:الوو
وجدان صرخت :لحقيييي علينا راما
راما بخوووف وقفت:وش فيكم
وجدان:ضربت تهاني
صرخت راما بصدمه :وشووووووو ضبرتي تهاني
وجدان اخيرا استوعبت الي سوته وبعبره:والله والله ياراما قهرتني سبتنا كلنا ويوم جاء الثور حقها بكت عده وسوت نفسها مضلومه
ومن طلعت انا وعلياء من المجلس وشفتها قدامي تبتسم بنتصار جنت جنوني وركضت عليها ودفيتها بقوه وصدمت الجدار ومن شفتها طاحت
والدم يطلع من راسها هربت
راما تهاوت على السرير وراها بصدمه :لاااااااا وش سويييتي
وجدان تصيح :راما لحقي علي مالي الا الله وثم انتي
راما بخوف :خبل انتي وكيف اجي متقولين
وجدان :انا ورا البيت واسمع الصراخه ادري ماتقدرين بس دقي على سعود خليه يجي
راما بتردد:ادق على سعود صعبه ابشوف رواد وينه يالله سكري انا جايتك
وجدان بخوف:طيب بس بسرعه قبل يلقانا اكيد الحقيره قالت له انا طلعنا برا
رام تمسح عللى وجهها وبتردد تدور على رقم سعود عرافه ماراح يدافع عنها الى سعود
وجد الي سمعت كل المكالمة:راما وش السالفه ومن تهاني
راما بخوف على خواتها :وجدان ضاربه تهاني وهاربه خايفه لايضربها
وجد :مدري مين تهاني بس انتي وش بتسوين الحين
راما بتوهان :مدري ابدق على سعود يرروح معي نجيبهن هنا
وجد بسرعه:لااااا وش تدقين عليه بصباحيت عرسه انا اروح معك
راما فزت :طيييب يالله ويمكن اذا شافك مايقول شي
وجد سحبت عبايتها المعلقة على الشماعه :طيب يالله بسرعه
راما ركضت وسحبت عبايتهاولبستها :يالله يالله
راما كانت قدامها وتسحبن بسرعه قبل احد يشوفهن
طلعن مع باب الشارع راما سكرت بخفه عشان ماحد ينتبه
اول مالفت ومشت انفت الباب بسرعه
:وييييين
انقزن بخوف وجد تنفست براحه:جلااااد شوي وراجعين بنروح للبيت الثاني
جلاد بقوه :وجد ارجعي داخل مافيه روحه
راما من الخوف نسيت نفسها شهقت بقوه:هئئئ لاااا الله يخليك خلها تروح معي
وجد ردت عليه بسرعه :جلاد الموقف مايتحمل مشادات وكانك خايف علي امش معنا.وتحركت بسرعه.يالله راما
جلاد مشى معها وهو ماهو عاجبه برغم من ان صوت البنت الي مشوين باذنه يرن ونبرت خوفها الي تحاول تخفيه
بعد مالفو من ورا البيت اول باب وقفو عليه
راما مسكت يد وجد وهمست :وجد خلي اخوك يبعد لو شافه ذبحني بمكاني بليز
وجد لفت على جلاد:ممكن تاقف .وتشر على زاويه لافه عن الباب.هنا
جلاد رفع حاجبه ماعجبه الكلام جابيتكلم بس انتبه لاراما وهي تمسك يدها ومتوتره:اها واكيه انتظركم
دقت راما الجرس وتراجعت ورا وجد
انتظرت ماحد فتح رجعت ودقت مره ثانيه
دقايق وانفتح الباب

وبشكله المهذل بازارير ثوبه المتقطعه
طلع لهم
وجد وراما صرخن بصدمه
:مـــــــحـــمــــــد
وجد بخوف اخوي :محمد وش فيك من مسوي فيك كذا
محمد بصدمه :وجــــد
وجدبخوف:ايه وجد محمد رد علي
محمد لف على وراه ورجع ناظر لها:وش تسوين هنا اليش جايه
وجد صدمها كلامه:هاه
محمد بخوف عليه :ليش جايه ارجعي
وجد حست فيه شي :محمد وين البنات
رد بسرعه :البنات راحن ماهن هنا
راما :الا فيه وخر عنا كانك مانت متكلم وخر بنروح نشوفهن

صوت من وراه :طللللللللعهن احسن لك وين خبيتهن
محمد تراجع على ورا ولف دخل
من ابعد محمد انكشف لها
ماعرفته
متغير عن قبل
بس الرعب
الي كانت تعاني منه
غشاها من شافت الرجال هاذا واقف قدامها

بس

هو
تبخر كل شي كان يحس فيه قبل شوي وقف متجمد
بمكانه عرفها عرف عيونها

واقفه قدامه بطولها الفارع بعيونها الذباحه الي طالعه من ورا الثام

راما بخوف منه مسكت يد وجد وهي تهمس:شوفي شكله يخوف بيذبحنا
وجد برجفه اجتاحتها ماتعرف السبب مع انا ماهي خايفه منه
همست بصوت يرجف وواطي مايسمعه الا راما
:منووو هاذا



يتبـــــع



ان شاء الله اذا قدرت ادخـــــل بكرا وانزل التكمله ولا الايام الجايه

اذا الله كتب لنا عمر جديد

اتمنى يحوز على رضاكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:56 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



تكمله البارت


..........



راما بخووف منه :هذا ،وتبلع ريقها من الخوف،ف. فهد
دوراااان فضيع حست فيه بالحضه تردد اسمه بمسامعها
طفله بعمر 12 سنه تركض بخوف والشاب بعمر 19 يالحقها
صراخ واصوت تحاول تستوعبها وصوت يناديها
وججججد وووججد وججد وجد
اختفت الصوات
.ظلام في ظلام
،
فتحت عيونها على وجه جلاد ووجهه الخوف واضح فيه
جلاد بفرحه ركض وحضنها:وجدي الحمد الله على السلامه
وجد بخدر :الله يسلمك وش صار ليش انا هنا
جلاد بتوتر :هاه لا مافيه شي تعبتي شوي بس
وجد ناظرت فيه عرفت انه يكذب عليها :جلاد وش صاير،حاول تتذكر ب،مدري لي انا حاسه فيه شي ،وفجائه تذكرت
،اييه البنات وش فيهن وش صار عليهن

.........
قبل ربع ساعة

جلاد واقف يناظر لوجد من بعيد على طلبها انه يكون بعيد
شاف الباب ينفتح ويطلع محمد وانتبه لشكله ارتاب منه حس فيه مصيبه
سمع صوته وهو يقول لوجد ترجع بس هي رفضت
خاف عليها مقالها محمد ترجع الى وهو خايف عليها
سمع صوت صراخ ورا محمد تقدم شوي متجاهل كلام وجد له
شاف واحد اول مره يشوفه
محمد تراجع ودخل تاركهم
انتبه لردت فعله وشكله المصدوم
مشى لين صار ورا وجد وراما
سمع وجد تسئل راما وصوت الي متغير بقوه فيه
رجفه واضحه
تردد اسم فهد بباله عرف انه اخو محمد يتذكره بس من زمان ماشافه
طار عقله وهو يشوف وجد تتهاوى على الارض ركض وسندها قبل تسقط على الارض
راما انهبلت وصارت تصارخ باسمها بدون شعور.
طلعن. بنات يركضن ووراهن محمد
محمد بخوف ركض لهم :وش فيييييه
جلاد شالها بخوف وركض بها لسيارته القريبه. ومحمد وراه يركض يحاول يوقفه:جلااااد وقف وش صاير لها
جلاد بصراخ وعصبيه:مدرييي مدري انتم السبب والله لو صار لها شي
والله ماخلي فيكم روح حيه طول عمرها متعذبه ونتم السبب

فتح الباب الخلفي وحطها وسكره وركض راكب وحرك بسرعه مجنونه
محمد ركض لسيارته وركب
راما تصيح :محممد ابروح معك
محمد بستعجال:يالله بسرعه
وجدان تصيح :بنروووح معكم
محمد يصرخ:اررركبي بسرعه انتي السبب بكل شي
ركبت وجدان وعلياء وجدان تصيح :والله ماقصدي ادري انا السبب بس وش دريني عنها انا كنت ابي راما
هي الي جت
.....

بالمستشفى

جلاد :هذا الي صار
وجد بتنهد :ااه تذكرت انا حسيت بدوخه اكيد قلت اكل
جلاد بعتاب:وجدليش تهميلن صحتك وش ملهيك عنها
وجد تذكرت تركي وبتضييع:كل من خالك من صحيت من النوم ادق عليه مايرد علي واخر شي يقفل بوجهي ليش
كله عشاني رفضت احضر عرس صديقه ماهي حاله
جلاد بقهر:خليه يولي ومتاكلين عشانه صدق خبله
طق الباب ودخلت راما
جلاد التفت وشاف راما تدخل تراجع شوي وبعد عن وجد :انا ابرو ح لدكتور اشوف وش كتب لك
وجد برفض:لا تاخذ شي لني ابرميه بالزباله
جلاد تحرك رايح للباب :مو على كيفك موكل عليك راما ولا وماسمعتي كلامها ابقول لخالتي عن طيحتك وانتي بكيفك
،طلع وشاف محمد واقف مع الدكتور. راح لهم وعلياء ووجدان من شافنه طلع دخلن على طول
..
دخلت علياء وسلمت بهدو :الحمد الله على السلامه
وجد ببتسامه :الله يسلمك
وجدان من شافتها ركضت لها وحضنتها تبكي:سااامحيني انا السبب مكان قصدي
وجد عرفت انهاوجدان من صوتها:بسس حبيبتي مو انتي السبب انا اصلا كنت دايخه شوي
راما بمزحه:بسك خوفتيها على طول دخلتي تصيحين متدري انتي منو حتى
وجدان استحت :سووري
وجد ضحكت :هههههههه راما وش دعوا ترا اعرفها هذاي جيجي
علياء تخصرت:ياسلااااام وانا
وجد ببتسامه:افا عليك انتي عاد غير لو نسيت العالم مانسيتك انتي علياء
راما بتحطيم :لا تفرحن ترا لنكن ثنتين فا اكيد بتعرفك بماانها عرفت وجدان وهي تكلمها
طق الباب
تغطن البنات ودخل

جلاد ومحمد

محمد تكلم:الحمد الله على السلامه ياوجد
وجد تعدل عبايتها:الله ايسلمك

جلاد من عند الباب :يالله مشينا















.............
باليل
الساعة 9.00
ببيت ابو سعود الثاني
البيت كبير ودورين الدور الثاني اجنحه لكل واحد جناح خاص( وجد) راما ولاما وغالي وام وجد وابو سعود ومحمد
والدور الارضي مجلس حريم. وصاله كبيره ينتشر فيها كنب ايطالي يتوسطها الدرج بتصميم رااقي والاقسم الثاني مكان الرجال مجلس كبييير
وصاله طعام من جهت المطبخ ولها بابين باب يطلع لرجال وباب لجهت الحريم
...

فوق بجناااح وجد البنات مجتمعات عندها
..جنى وخولة ومروة ووجدان ..
دق الباب ودخلت ؤاما
راما دارت على نفسها :بنات وش رايكم
البنات بصرخه اعجاب:واااااو رووووعه
وجد تقدمت لها:تجننين ياقلبي .وحضنتها.قريتي اذكارك حبيبتي
راما تبتسم :يس قريتها،ناظرت فيها ،وليش مالبستي
وجد لفت راجعه و بضيق:لني مراح انزل
راما شهقت:نععم وشو مانتي نازله لا ياحبيبتي بتنزلين وانتي تبتسمين

وجدان بتييد :وانا اقول كذا حرام عليك مامداني استانس اني شفتك بعد هاسنين
بتكسحيني
البنات ضحكن:هههههههه
جنى بتعليق:ههه حلوووه تكسحيني
وجدان بقهر:والله صادقه وكنت ابي تهانيوه تشوفك وتنبط عينها الي مغتره بحالها على بالها مافيه ازين منها
وجد حست بضيقه من طاريها بالساس ماتبي تنزل عشانها وعشان طيف
:جيجي معليه اسمحيلي انا مادريت من الساس ان فيه حفله يعني ماني مستعده
من وراها :هالكلام قوليه لغيرنا ياحلوه بتنزلين وانتي تضحكين
وجد لتفت لصوت وبفرحه:تااااليا ،وركضت لها وحضنتها وحشتييييني متى رجعتي
تاليا تحضنها:وانتي اكثر حبيبتي .اليوم الظهر تبينا نفوت حفله مثل كذا وخاصه اني عرفت انك موجوده انهببلت
وجدان سلمت عليها وبحماس:خااالتو تكفين شوفي لك صرفه معها

رافضة تحضر الحفله
تاليا ضحكت :هههههه بعقلك جيجي. انا وصلت يعني وجد بتنزل والله لا يعوق بشر
.ناظرت بوجد بعدين ناظرت بالبنات كبهن لابسابت وجاهزات بس وجد
،طيب ياحلوات توكلن ولا اشوف وحده كلكن على تحت الحين انتن هنا مرتزات والامهات يكرفن وش قلت الفهم
جنى بمزحه:جيجي وبنت اختك وخوله ومروة خوات رجلك انا راما شدخلك بنا تامرين علينا
تاليا رفعت الشنطة:انتي بذات لازم اول وحده تنزلين ولا على راسك بهالشنطه
جنى ركضت للباب بستهبال:خلاص خلاص ول ماينمزح معها يالله بنات
،طلعن البنات تاليا راحت للياب وسكرت وقفلته بالقفل:والحين بقينا لوحدنا
ليشش ماتبين نطلعين لهم
وجد عرفت انها بتحجر لها تحجير :ماني مستعده مدريت بالحفله
تاليا :وفستان الزواج
وجد بسرعه:مستحيييييل
تاليا بهدو وتناظر لعيونها :ليييش
وجد استوعبت كلامها وشتت نظرها:لني ماجبت لزواج فستان ياحلوه ماحضرت بالساس
تاليا بدقه:ومن الي دخلت بوقت الزفه
وجد بربكه تتصنع عدم الفهم:وش قصدك كيف بوقت الزفه
تاليا حست انها يدت تخورها ضحكت :ههههههه وش فيك انهبلتي امزح معك
بالله من بتدخل بوقت الزفه غير العروس هههههههه شكلك فصلتي
،راحت وسحبت الكيس الي منزلته عند شنطتها :الفستان وجبته مالك عذر
وجد استسلمت لها مالها خيار ثاني




........

نزلن البنات وقدامهن راما ووجدان ورا جنى ومروه وخوله
كانت الصاله ملييانه حريم ملي سلمن على الحريم ومشن لجهت البنات {[الجلسة مقسومه الجهتين الحريم بجهه
والبنات بجهه شبه لافه وبعيده شوي عن البنات مايسمعون بعض الا ذا احد رفع صوت }]

وجدان اول وحده:هااااي
الكل رد:هاي
:وعليكم الهاي
وجدان ضحكت:ههههه اسفين انسة غلايه
ألين بدفاع: غلوك بقدر ذبييحه
جنى ردت عليها فزاعه مع وجدان:يغلونك قبلهاقولي امين
وجدان صرخت:عساك مافزعتي
البنات فجائه ضحكو بقوه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههعههههه
جنى بفهاوه :ليش تضحكون
ألين بعربجيه :فزعت البطله
غلا ببتسامة:طيب ياحلوات سلمو وعرفونا عليكم
طاحت وجييهم كلهم لنهم دخلو بخبال ورجه وفيه ضيوف جدد
وجدان بفشيله:ههههه صح كله من نك
دارو على البنات الي ياقفن كل ماقربن لهن مرن من عند
تهاني الي جالسه بكل غرور وبجنبها طيف
وجدان ناظرت فيها بصدمه ماتوقعت تحضر
تهاني تناظر لها بغرور همست لها بكره:مسرحيتك الي سويتيها اليوم فشلت عيدي المشاهد مره ثانيه
وجدان كره وحقد قالت بتقهرها بس :انتظري وبتشوفين مشهد يسوي لك كوابيس. اليلة
تعدتها وسلمت على طيف ببتسامة مصدطنعه:الف مبروك ياطيف
طيف ببرود :الله ايبارك فيك. كملت مشي
سلمن كلهن واخر شي جنى قربت لها ودت يدها تصافحها ماتعرفها بس بتسلم
تهاني تناظر. لها بغرور سلمت باطراف اصابعها. جنى استغربت بس طنشتها وسلمت على طيف ونفس البرود
جلسن بجهه وحده
وجدان تناظر بتهاني تشوفها اكلت جنى بعيونها
جنى منتبها عليها. دقت وجدان. :اقول جيجي وش عندها هاذي اكلتني بعيونها وش تشوف فيني غير
وجدان بتريقه:معجبه هههههه
جنى رزت نفسها بستهبال :تهقين صدق معجبه
راما بضحكه:اقص يدي لو ماهي متوقتتك وجد
جنى بتعجب:طيب واذا وجد تقطعني كذا
وجدان بحماس:لنها ميته قهر وحره منه من كثر ما نتكلم فيها على فكره هاذي تهاني زوجة فهد
شهقت جنى بمسرحيه وبصوت حزين:لاااا حرام
وجدان بستغراب:ليش حرام
جنى ولسى حزينه:اخاف اذا شافت وجد تصيبها سكته قلبيه
لنها استانست يوم شافتني ارتاحت اني نتفه وحليوه على قولت جاد يرفع فيني ههه
وجدان وراما وخولة انفجرن ضحك :هههههههههههههههه
ألين تناظر لهن :ضحكتن من ابطونكن بلى ةليش ماتضحكنا
غلا بتدخل قبل تبدى الهوشه:اقول وجدان وين تاليا
وعيونها على تهاني :تاليا مع وججد
تهاني بصدمه ناظرت لجنى .وبقلبها اجل هاذي من. بس سكتت مراح تعرض نفسها لموقف بايخ
طيف تهمس لها:مو تقولين هاذي ام فستان اسود وجد اجل هاذي مين
تهاني بقهر :مدررري
طيف :وشو ماتدرين
تهاني بنرفزه من طاريها تكرها كذا برغم من انها ماعمرها شافتها :طيفووه اقطعي طاريها
يجيب لي الحاله،سحبت العصير الي عطاوله وصارت تشرب قهر ،رفعت عيونا على صوت الكعب ،ماحست بالعصير الي
انكب عليها من الصدمه الي تشوفه فوق الخيال عيونها تتبعها تنزل من الدرج بكل اناقة طول وجسسم وانوثه
انزلة تمشي بدلع طبيعي لفت لجهت الحريم وسلمت عليهم كلهم وصلت عمتها ام سعود وحضنتها قدام الحريم كلهم
واخذت شوي بحضنها ابتعدت عنها وهي تضحك وتقبل راسها ،ولعت قههر اكيد انها وجد معها تاليا تمشي
وهاذا يكد لها جنت جنونها مستحيييل تكون وجد بهالجمال ناظرت لجنى فرق بين اسما
والارض الطول ولجسم والجمال طيب هاذي مين.. لفت تناظر لوجد بس بصدمه ضل واقف قدامها رفعت راسها وجد واقفه عندها هزت راسها من القهر ماحستت فيها
وهي تقرب لها بغيض وقهر وربكه تجمعت فيها وهي تشوف وجد تمد يدها لها ببتسامه
قامت مجبره ومدت يدها لها
تاليا من ورا وجد وتعرفها بالمعازيم:وهاذي تهاني بنت اخوي وزوجت اخوي ههههه
اقصد ولد اختي فهد
وجد كانت تصافحها سمتع اسمه ولا يراديا شدت على يدها تداركت نفسها:هلا وغلا
تهاني كيفك
تهاني بغرورردت وهي تجلس وتحط رجل على رجل:انا بخير
وجد لفت على طيف وببتسامه :الف مبروك ياعروس تمنيت اني حضرت زواجك بس صارت ضروف وماقدرت
طيف بخجل ردت لها البتسامه:الله ايبارك فيك وعقبالك
وجد بضحكه:لااا تقولين انا ماافكر الا بعد ماخذ الشهاده
تاليا بتدخل:طيوف سكتي لا تجيبين طاري العرس تنجن
تهاني الي ماسمعت الا كلام تاليا :الحمد الله كل هاذي شفاحه على العرس
وجد ناظرت فيها من فوق لتحت وبستهزاء :اييه شفتي كيف حتى اني ماكملت دراستي واعرست
وانا عمري 17 كل هاذا شفاحه
برد وجهها يقووو وقلب اسود من القهر رصت على اسنانها :احترررمي تفسك
وجد برود لفت عنها بتطنيش مشتى لجهت وجدان والبنات وججدان فزت واقفه من قربت وجد
بترحيب:يااهلا وغلااا بوجدي ياهلا بالحب
وجد استحت عشان البنات الأغراب:هلا فيك جيجي
وجدان حضنت وجد بقوه وهي تهمس بذنها :بردتي قلبي بس مو مره تكفين خوذي حقي منها وبردي كبدي
وجد بنفس مستوى صوتها:مراح اقصر لعيونك بس كل شي بوقته حلو
وجدان بحب :فدييييت قلبك والله احبك
وجد بتعدت عنها وهي ماسكه. يدها:حبيبتي وانا اكثر

يتببببييبببع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 10:57 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع........

.........
وقفت راما:وجد تعالي اجلسي هنا
تقدمت وجلست بجنب جنى وراما بالجهه الثاني جلست
وجدان حطت يدينا على خصرها وبعتراض :ياسلاااام انا اول وحده قمت عشان تجلسين بجنبي
جنى بخبال تطلع لها السانها:خيره لغيرها هههه
وجدان تضرب برجلها الارض:ماابي تقومين
تاليا من وراها :ريحن انتي وياها وجد بتروح معي
صرخت اعتراض من البنات
وجدان بقهر:انتي ليش متسلطه كذا ااااااف الله يعين ماجد عليك
وجد وهي تاقف ببتسامة:الا قولي ياحضه ابو سعود فيها

....
بعد ساعه تقريبا
كان مجلس البنات هدووو
ألين بتريقه:منو ميت
تاليا بستغراب:وش هالسؤال
ألين :على هالهدو دقيقة صمت
غلا ضحكت:ههههههه خلينا نعيش هدو انتي ماتعيشين بدون ازعاج
علياء :هههههه ماتكون ألين لو عاشت بعدو دقايق

دخل طفل صغير بعمر 5سنوات
وقف بنص المجلس ومسح المجلس بعيونه يدور شخص
طاحت عيونه عليها بجنب امه جالسه ركـــض لها بفرحه
:خالتوووو وجـــد
وجد بفرحه من شافته واقف حست انه يدور غليها بس سكتت بتشوف :هلااااا ياروح خالتوو انت,وتفتح يديهاله.ارتما بحضنها
حضنته بقوه وهي بوسه مع خدوده
,حبيييبيي سعودي كيفك
سعود الصيغير ولد تاليا:طيب
تاليا تناظر لولدها مسكت خده:من قالك ياحلو ان خالتو وجد هنا هاه
سعود ببراءة :خالوووو
تاليا بسرعه :خالو تركي صح عليك
سعود بعتراض :لاااا خالوو
تاليا بتضيع :خالو تركي وش قالك
سعود تذكر كلام تركي:ايييه صح ,ولف على وجد ويمسك وجهها بيدينه ,خاالتوو غني لي انتي غنيتي لغالي يوم كان صغير
يالله غني لي خالوو تركي يقول انتي صوووتك حلوووووو وتعرفين تغنييين يالله
وجد بصدمه :اغني لااا حبيبي ماعرف
سعود دمعت عيونه:مااااابي غني لي غالي يقهرني يقول مراح تغني لك بس انا
وجد بربكه ناظرت لتاليا شافتها تناظر لها بترجي
همست لها :ماقدر صعب ومافي بالي شي اصلا
تاليا بتشجيع :حاول تذكري اي اغنيه
سعود سمع امه وبعتراض:لاااااا تغني فييني
وجد بسرعه :طيب طيب راح اغني فيك بس اسكت
تعدلت بجلستها وهو بحضنها
بدت
تنشد
بصوت عذاااب وحزين شوي
":":":

ياسعود يافرحت عيوني عساني فدوت عيونك عن رياح الكئابة...طفل تشوف العابك اكبر اماني والوقت قص الصبر

ودي لواشكي همي الي ملاني لو كان ماتفهم حروف الكتابة.....ارمي حمل صدري واريح لساني واسج بالي فوق متن السحابة


ياسعود يافرحت عيوني عساني فدوت عيونك عن رياح الكئابة...طفل تشوف العابك اكبر اماني والوقت قص الصبر

والقاصدة صمت(ن) كبير(ن) طواني والصمت يالغالي ملال وغرابة ..ودك تلاعبني وانا الي زماني يلعبي بكيفه على راس نابه
ااااه ........اااااااااه.......ااه
عساك ماتتعب وتوقف مكاني تقاسمت صبرك عيون الذيابه.. وانا الضحوك الي خفوقه يعاني وانا الوحيد الي يخفي عذابة
...
ياسعود يافرحت عيوني عساني فدوت عيونك عن رياح الكئابة...طفل(ن) تشوف العابك اكبر اماني والوقت قص الصبر
...........
امثل الراحه واضمد كياني واخفي سؤال ماظهر جوابه...والعمر رحله والااماني مواني وان غاب حلمي من يعوض غيابة

اااااااااه
كل مابنيت الحلم بين الامباني القاه مثل الي يطارد سرابه ...واعدل ال حظ ويميل ثاني كن الفرح ابيدينها يصك بابه
رضيت بالمقسوم وان ماكفاني امن (ت) بالي عند الله جابه
ياسعـود
ياسعــود

":":":
تصفيييييييق حااار من كل الحضور حتى الحريم سمعنها وانصتن لها

تاليا حضنتها :ماشاء الله يارب ماتذوقين الحزن والهم يارب
غلا بعجاب :مااااشاء الله جناااااااان صوتك الله اكبر
ألين تصفق :جد ابدااااع النشوده والصوت سبحان من خلق وابدع
وجد بخجل :من ذوقكن حبيباتي
جنى بمزحه :وجد قلبتي الجو حزن بتدعي عليك طيف خربتي جوها
طيف بربكه :هالااا حرام عليك مستحيل ادعي عليها
خوله ضحكت:هههههههه هاذي خبله لاتشرهين عليها
تاليا :خلاص ولا يهمكم اطلبو الون الي تبون وهي تجيبه لكم بس هاه تراه طلب واحد عشان ماتذبحني وجد هههههههه
وجد بحنق وقهر منها همست لها :هين ياتاليوه والله ماخليك
ألين بحماس :اعراااقي
جنى وخوله وجدان:معك اعراقي
غلا ومروة وعلياء:لااا لبناني
تاليا :انا اقول لبناني
وجد ناظرت طيف :انا ابغني على ذوق العروس
طيف ابتسمت بس قبل تتكلمت دقتها تهاني على كتبها وهمست لها:لا تطلبين شي بردي وجهها
طيف :سوري اجبني صوتها وابسمعه وعشان اقول سعود انها غنت فيني
تهاني بقهر :مالت علييك بتضلين غبيه طول عمرك
طيف ماردت عليها ولفت تناظر لوجد :عراااقي احسن

وجد ببتسامه:لعيونك نغني عراقي بس شرط تردون معاي
ألين بحماس :اكيييد كلنا بنرد حتى الي معارضه العراقي ستمع صوتك تنسى ههههه

وجد وقفت ومشت لني الطاول الكبيره لي بالنص وصعدت فوقها وصارت تغنيي
::""""":::::::
قلت لازم يردون
وين مني يروحون
هذا طبع الي يحبون
يردون


الفراق ويلي منك يا الفراق
تخلي الدمع حراك بالعيون
يردون


انا وقلبي على نار
ومدري بيهم اشصار
سهر ودموع وافكار
عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون


قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون
؛؛؛؛
البنات تحمسن وصارن يرقصن ويدرن عليها
وجدان تمسك يدها وتفر عليها
وهني رددن معها الغنيه
,,,,,,,

يا طيبين
وحشتونا يا طيبين
يا غيبه وطالت سنين
عليكم تدمع العين
بلا روح
تركتوني بلا روح
متى تردولي الروح وتجون
ويردون


قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون
":":":":"":":"

صرااااخ وتصفييير وتصفيييق لها

وحده من البنات اسمها عنود من قرايب العروس بحماس :وجد تكفيييييييين غني من اغاني سديم الوجد
وجد بتعجب :سديم الوجد
العنود :ايه سديم الوجد تكفييين غني اغنيتة احبك موت
وجد تذكرتها سمتعها قبل كذا:اممم اوكيه بس عذروني مراح اغني غيرها وانا اصلا ما غني اغاني انشد اناشيد بس
اليوم استثنائي عشان طيف بس
ططيف ابتسمت لها بصمت
وجد صدت عنها ولفت على جنى وجدان الي مستعدات لرقص

& *&*&*&
احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها
كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها
كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير

ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكلن صف وعندك يعجز التعبير

تعبت اتخيل اوصافك واصورها

في قلبن من طبع مينك افالي الخير

وانا الفرحه مع انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تأثير

مثل ياعونك الل من تعبرها

احس من شوقي ودي اخذك واطير

وألف الدنيا بحساسك واعطرها

نعم لعيونك اللي مايصير يصير

نعم لعيونك اللي مايصير يصير

نعم لعيونك اللي مايصير يصير
نعم لعيونك اللي مايصير يصير

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘
جنى بصراخ :عشاااااااات وجد الجااااااااد تحيييييييه لوجد
.تصفييييييييييييييييييق اقو من الي قبل
وجد نزلت من الطاوله ورجعت لمكانها
وتسوي حركات بيدينها تحيي الجمهور
:ههههه شكراا شكراا
جلست وحطت رجل على رجل وتناظر لتهاني تشوفها تااكل بنفسها قهر ضحكت بينه ويبن نفسها على شكلها
مالت بجسمها شوي لتاليا وبهمس:اقول تاليا بنت اخوك ليش تكرهني انا حتى اني ما اعرفها اول مره اشوفها
تاليا هزت كتفها :مدري عنها حتى اسمك متداني احد يجيبه ليش مدري
وجد طنشتها اخر شي تفكر فيه تهاني وتخلفها
تهاني تغلي قهر من نزلت وجد سحبت المجلس كله لجهتها حتى طيف معجبه فيها
طالعت فيها بلبساها بفستانها الي تحت الركبه شوي وضيق على جسمها بشعرها الي على طول ظهرها
سحر كلها على بعضها اسلوب وصوت وكل شي
الحساس الي تحس فيه احررررقه
قالت بتحرجها :اقول وجد انتي الحين وشي شغلتك ليكون طقاقه
وجد ببتسامة غرور ماتطل الا على الي يستحقونها:امممم مو طقاقه بمعنى الاسم بس الي يجي في بالي اسويه انا مهنتي الصلية
دكتورة قلب اعلااااااااج .,وتمد الكلام القلووووب المريضه ,
تهاني برد وجهها لن كلام وجد واضح للكل انه دقه فيها واسكتت
وجدان ضحكت بقوووه:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه وجد انا قلبي مريض ممكن علاج
وجد بضحكه على شكل وجدان الي سعيده:ههههههههههه وشو مرضك وش يشكي منه قلبك
وجدان :الحب ياوجد ,وتلحن, الحب ذاابحني
وجد بنغزه: هاذاياقلبي مايعلاجه الااليذبحه هههههههههههههه
جنى بستهبال :انا الي قلبي يوجعني
وجد دق جوالها ناظرت فيه وقامت بتكلم: القلوب عند بعضها ابقوله يعالجك ههههههههههههه .وسرعت بمشيتها عشان جنى ماتقول لها شي

__________
قبل دقايق

بمجلس الرجال
ماجد يناظر لسعود :اقول ياعريس ليش ماترد على جوالك مات من الصياح هههه
رواد بنغزه :شكلها المدام ومايبي يرد مسوي ثقيل ههههههههه
فهد :رد تراك ازعجتنا ولا قفل مصارت
سعود تنرفز منهم الجوال يحطه صامت يرجع يدق بس مايقدر يقفله والسبب المتصل
:مو على روسكم وانطمو لاسمع حسس واححد فيكم
تركي بتهديه:اهدى وش فيك متوتر اطلع برا رد على جوالك ورجع بسرعه قبل ابوك يفقدك
سعود تنهد بقهر :اااه طيب
وقاام طالع برا
..
جواله ماوقف من الزعاج وطلع عشان يرد كان معصب وناسي المكان الي هو فيه ويصارخ ميغر صوته عشان
الشخص المقابل وهو عنده قدره على التحكم بصوت:انت ياثور مو قايل لك اني
في مناسبه لا تتصل والعقد هاذا مستحييييل اوقعه سامع
.لف وهو لسى الجوال على اذنه ،جمد الكلام بفمه وهو يشوفها واقف قدامه
بصدمه تراجع على ورا لاااا مو هي مو هي الي تعرف يارب ماتعرفني يارب صد بسرعه عشان
ماتناتبه لوجهه وتعرفه

....
. طلعت للحديقه تبعد عن الضجه شوي بتكلم بالجوال توقفت مصدومه من الي تشوفه وتسمعه
سامعه هالصوته قبل كذا وتاكدت الحين هو ماغيره
ايه هو بس مغير صوته
استجمعت شجاعتها ونادته
:سديــم الوجد
.
بدون شعور طاح الجوال من يده وهو لسى مفتوح الخط رفع رجله والجوال طاح تحتها نزله على زر التصال وضغط عليه وقفله
متناسي عواقب قفل الخط بوجه المتصل
ماالتفت وسوا نفسه ماسمعها

وجد بخوف من ان يكون الي بالها صح وتوتر نادته مره ثانيه :سعووود
سعود بنفضه وربككه لف سحب الشماغ منعلى كتفه وتلثم فه مافيه مفر من المواجهه بس بيتنكر ويارب ماتعرفه لف عليه وبصوت متغير:عفوووا
من سعود تـ .
توه ينتبه لها وعلى لبسها
صد عنها مستغل الموقف :لو سمحتي ادخلي ماتشوفين لبسك كيف
وجد شهقت بربكه نسيت نفسها من الصدمه لفت ورجعت ركض لداخل البيت




انتهــــــــــى
البارت


تعليقاتكم على البارت تسعديني
وتوقعاتكم للبارت القادم

بالنسبه للماضي عند هانقطه ينتهي وتبتدي حياتها بالحاضر
من البارت القدام بتبدى القصه من بيت ابو مشهوووور

.................................................. ...............
هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟ عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].


هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟ عليك بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52]. هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟ عليكم بالاستغفار: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33]. هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟ عليكم بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12]. هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟ عليكم بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58]. الاستغفار هو دواؤك الناجح وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة). والله يرضى عن المستغفر الصادق لأنه يغترف بذنبه ويستقبل ربه فكأنه يقول: يارب أخطأت وأسأت وأذنبت وقصرت في حقك، وتعديت حقوقك، وظلمت نفسي وغلبني شيطاني، وقهرني هواي وغرتني نفسي الأمارة بالسوء، واعتمت على سعت حلمك وكريم عفوك، وعظيم جودك وكبير رحمتك. فالأن جئت تائباً نادماً مستغفراً، فاصفح عني، وأعف عني، وسامحني، وأقل عثرتي، وأقل زلتي، وأمح خطيئتي، فليس لي رب غيرك، ولا إله سواك. يـارب إن عظمت ذنوبي كثرة ***** فلقد عـلمت بأن عفوك أعظم إن كـان لا يرجوك إلا مـحسن ***** فبمن يـلوذ ويستجير المجرم مــالي إليك وسيلــة إلا الرضا ***** وجميل عــفوك ثم أني مسلم في الحديث الصحيح : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ). ومن اللطائف كان بعض المعاصرين عقيماً لا يولد له وقد عجز الأطباء عن علاجه وبارت الأدوية فيه فسأل أحد العلماء فقال: عليكم بكثرة الاستغفار صباح مساء فإن الله قال عن المستغفرين {وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ}[نوح :12]. فأكثر هذا الرجل من الاستغفار وداوم عليهن فرزقه الله الذرية الصالحة. فيا من مزقه القلق، وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي




انتظروني قريبا ان شاء الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الماضي, تاهت, عناويني, والحاضر, وحيد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.