آخر 10 مشاركات
69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-13, 10:59 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البـــــــارت العـاشــــــــر


..
لازلنا نحتضن (اناسا)في..قلوبنا كل مازادوا عنا بعدا....ازددنا لهم حبا
..


رماني حظي بدربك رماني
وانا من قبل مااشوفك اعاني
اعاني وحشة الغربه بهمي
اداري غصتي بأقصى المحاني
ابد مااشكي ولو الدرب موتي
اموت بعزتي واقف مكاني
والى من الليالي ناطحتني
نحرت اللي نطح والا رماني
الا يا اللي نويت الهجر قلي
وش اللي جاك مني يالاناني
مثل ايوب صبري ماتركني
عطيتك ذروة الهقوه معاني
حسبت ان الوفاء طبع بذاتك
واثر طبعك تطبعته عشاني
هقيتك فارق عن كل ربعك
حسبتك شي واثرك شي ثاني
ضناني منك حزن الوقت كله
سنين طوال مرت بي ثواني
هجرت الناس والعزوه وربعي
تغير واختلف لجلك زماني
رماني حظي بدربك رماني
رماني حظي بدربك رماني
.
:افتحـــــــــي ياااااااتبن
سكرت الصوت
وقامت من ورا المكتب الي باخر غرفتها
توجهت للباب وفتحت بقوووووه
:خيييييييير تصارخ وتسب ماتعرف تدق الباب زي العالم والناس
جاد متكتف:والله لوفجرت قمبلة عند بابك مادريتي مع هالثور الي رازعته بالبيت كله يرزف معك
وجد بقهر مخرب جوها:مالثور الاحضرتك بعمرك مراح يزين سلوبك ااااااف
جاد يلف نازل :اقول انزلي عمي ابو رواف هنا ويسئل عليك
وجد ببرود:يولي مو نازله قله نايمه مزعجني ومخرب خلوتي علي واخر شي عمك هنا توكل بس
:وجــــــد
انتفضت من صوت :هلاا يبه
ابو مشهور بصرامه:انزلي سلمي على عمك
وجد بقهر :يبه ابنام واري دوام
جاد بنغزه:بتنامين ولا الحبيب ينتظر
وجد صرخت فيه بحقد:انتظرك ملك الموت قل امين
ابو مشهور بزجر:وجــــــــد ,اخذنفس,انزلي قدامي يالله
وجد بضيق:طيب اببدل وانزل
ابو مشهور مشى نازل :يالله بسرعه لا تتاخرين
دخل وسكرت الباب بوجه جاد من ورا الباب .انزل مع ابوك
.مشت الدولاب وسحبت لها فستان احــمر قصير نص الساق مع جكيت اسود بكم طويل ارفعت شعرها على فووق ونزلت على جنب
مشت لتسريحه سحبت مرطب شفايف مررته على شفايفها
اخذت عطرها بلاكxsالمفضل تسبحت فيه وفكرها راح لذاك اليوم
الي شافته بالحديقة
قبل تدخل مع الباب سمعت خالها تركي ينادي عليه
توقفت عن المشي وتراجعت شوي تسمع لهم
كانت شاكه فيه وتاكدت انه هو بس من ذاك اليوم اختفى عن الساحه الفنيه وانقطعت اخباره
ومافكرت تسئل عنه حتى اهله تحاول قد ماتقدر ماتسمع عنه خبر صحيح تحبه بس مولها متزوج وطريقه خطاء والثنين مستحيل ترضى فيهن
اغانيه انقطعت عن الساحه قدر يسحبها بس السيديات الي عندها كانت جايبتهن قديم ولين اليوم وهن عندها ساحبه المسيقى ومضيفه مؤثرات لها
ببراعتها بتصميم وتركيب الصوات
انفضت راسها من الذكرا وصارت تردد كلمات كان كثير تحبها الغنيه
.الا انت لجلك انت
ابتعد عنهم واروح
وانسى لجلك هالجروح..
نزلت العطر والقت نظره اخيره على نفساها اناقة لاتضاهيها اناقة
ابتسمت ورمت لنفسها بوسة بنشوف منو بيكسر روسكم يالجاد
مو غرور بقد ماهي ثقة واثقه من نفسها ويحق لها
طلعت من غرفتها وقفلتها
من وراها بتريقه:والله لو كنوز قارون بغرفتك ماحرصتي كل هالحرص عليها
لفت عليه وبسخريه:لو كنوز قارون على قولتك كان رميتها بوجهك بس الي فيه مايقدر بثمن الدنياء عندي
جاد تقدم منه وصار يمشي بجنبها:تدرين وش امنيتي بالدنياء يااختي العزيز
وجد عرفت وش بيقول ردت ببرود:عارفه بس ابقولك انها مراح تتحقق ياخوي العزيز
جاد بتعجب :انتي وشو قسم اشك احيان انك ساحره
وجد ضحكت بدلع طبيعي:ههههههههههههه كثير قالو كذا بس واحد الي يقول انها موهبه من ربي
جاد بستهبال يسوي نفسه ذاااب:ااااااه لاعد تضحكين كذ مره ثانيه يغمى عليه والله ضحكتك هي الي سحر
وجد استحت وبتصريفه:هييييييه تراي وجد مو جنى
جاد بحسره:ياليتها مثلك علميها النعومه تكفين
وجد بزعل :جاد لاتعيد هالنبره ترى ماارضى عليها
جاد احتضن كتفها وهو يقبلها على راسها :اسفيييين ياسعادت الدكتورة
وصلو للمجلس بعدت عن جاد شوي :ادخل قبلي
جاد بستغراب رفع حاجبه:لييش
وجد صدت عنه :كذا واسكت لاتعطيهم خبر اني وراك
جاد مستغرب تصرفها:اوكيه على راحتك
دخل قدامها
وهي اخذت نفس واستغفرت لعشر
وتقدمت ودخلت

سلمت وهي ترفع نظرها لهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
وجد ناظر فيهم رجال كبير شوي بحدود 57
وابوها وخوانها جالسين حوله
ابو مشهور ناداها بحنان:وجد تعالي سلمي على عمك ابو رواف
وجد رفعت راسها ومشت بكل ثقه قربت منه نزلت لمستواى جلسته:حياك ياعمي .قبلته مع خده وراسه.كيف صحتك عساك طيب
وش اخبارك واخبار ام رواف واخبار البنات كلهم بشرني عنك
ابو رواف بترحيب:هلاا هلا بك يابنتي بخير الله يجعلك بخير وش اخبار بنتي
وجد :اللحمد الله انا بصحه ياربي لك الحمد انت بشرني عنك وعن صحت كيف حالك واحولك
ابو رواف بعجاب من اسلوبها:صحتي تمام الحمد الله وحاولي طيبه طابت احوالك
وجدمزالت واقفه : الحمد الله عساه دوووم يارب,وتحركت بتطلع :طييب ياالغالي استاذنك وراي دوااام,وشددت باالكلمة, ولازم انام بدري والحين الساعه 11
تصبحون على خير
ابو رواف بضييق :مشقيه عمتس ياوجد .يالله وانتي من اهل الخير
وجد صدت عنه ومشت عارفه انها ضايقته بطاري الدوام وهاذا الي تبي
بقلبها ماشفت شي يابوو روواف
قبل تعدي رجلها مع الباب صدمت بشي رجعت على ورا رفعت نظرها على شاب واقف وشكله مصدوم
فيها. معرفته وهو بسرعه اختفى من قدامها طلعت بسرعه تهرب من عيونهم

راحت تركض وعلى طول لغرفتها مكان فيه احد بوججها

_______
:يمـــان تعال حبيبي يالله تعال
طفل بعمر 4 يصيح ورافض احد يااخذه او يلمسه حتى :مااابي بااااااابا تهئئئ هتئيي هئئئئ اااهاهائ
وجدان بنرفزه صرخت عليه:بـــــــس ياتبن انت وشتبي بالضبط ياحمار
زاد صياحه :وهاائئئئ هيييييئئئئئ اائ بااءءابا

دخل على صياحه وشاف وجدان تحاول تشيله وهو يصيح:انتي اتبن سكتي هال قرد ازعجنا بصياحه
وجدان بنرفزه:هالقرد ولدك وانت الي مسؤول تسكته انا وش دخلني فيه مبلويني فيه ياخي اوده لاامه مراح يعيش بدونها
صرخ بكره لطاريها:ياعله مايعيش هو وامه الاتججيبين لي طاريها مره ثااانيه فاااااااهمه
وجدان بخوف من صراخه:زين زين بس وش اسوي فيه مو راضي يسكت
ناظر فيه وشافه ياناظر له حن عليه ونزل لمستواه :يمان حبيبي ,وفتح يدينه له,
يمان قفز من جلسته وركض له وارتمى بحضنه:باااابا ادو ودد تئئئ ,وبكى
وجدان حطت يدها على فمها تمنع شهقتها
ابوه يحضنه مو فاهم:ياروح بابا وش تبي قلي
يمان يصيح:ادوو ودد هئهئ ااء باابا ادو
بعدم فهم:والله مدري وش تبي ,وبعده عن حضنه ويمسك وججه بيدينه,,وش تقول حبيبي
صرخ بقهر طفولي:بااااااابا ادوو ودددددد
لف على وجدان :جيجي مو فاهم وش يقول بالله حاولي تفهمين انتي عنده اكثر مني
وجدان بربكه:هاه وش يفهمني مدري وشيقول مدري
ناظر فيها وشاف ربكتها وبشك:متاكده .طيب حاولي مراح يسكت الا وهو اخذ الي يبيه
وجدان بتوتر :طيب عطنيه وابشوف وش يبي,ومدت يدها له,يمان حبيبي تعال واعطيك الي تبي
يمان فهم عليها :ادوو ودد
وجدان :ايه ايه ادو ودد
قفز برفحه من حضن ابوه وركض لها تعلق برقبتها وناظر لبوه:باااابا ادو ودد ههههه,يضحك بفرح مكانه قبل شوي يصيح صياح يقطع القلب
وجدان مشت فيه لغرفتها وهي معطيته ظهرها:ابروح فيه لغرفتي اعطيه حلاوه وشيبس يمكن يسكت
هز لها راسه وهو سارح بولده وش الي يخليه ينجن كذا وشو هاشي الي يطلبه ووجدان تعرف بس ماتبي تقول لي
كل طاري طرا علي زين وشين .سمع تسكيرت باب غرفتها فز وراح يمشي لين وقف على باب الغرفه اصغى سمعه مايقدر بيعرف وش اشي الي ولده يبيه

سمع وجدان تتكلم بس مافيه طرف ثاني معناتها تكلم بالجوال اصغى بتركيز يسمع كل حرف
.
دخال الغرفه
وجدان دقت الرقم وحطت الجوال على اذنها:الوو
:الو هلا والله بهالصوت
وجدان بخجل:هلا فيك سووووري دقيت بالوقت المتاخر
وجد مزحه برزحه عشان تادبها:طيب سكري ووطسي عني
وجدان بصدمه:هاه طيب سوووري
وجد بزعل:وجدان والله عييب تقولين كذا مابينا رسميات متى مابغيتي دقي لو الفجر ترا ازعل منك
وجدان بضحكه براحه:هههه صدمتيييني قسم بس لو تدرين ليش انا داقه
وجد ضحكت لضحكتها :هههه وليش داقه
وجدان :هذا الله يسلمك العاشق فضحني عند ابوه بس اشوا مايفهم كلامه
وجد عرفته على طول:حبيييييبي موني
وجدان :لحضه احطه سبكر عشان يسمعك ,ضغطت على السبكر ,يالله كلميه يسمعك الحين
وجد برقه ودلع :موني حبيبي
يمــان بفرحه :وددد ,ويناقز والجوال بيده , الله ودد
وجد تضحك:يرووح ودد انت كيفك حبيبي
يمان بسعاده:انا ديب
وجدد ضحكت :ههههههه ياويل قلبي على الدال الي يطلع من فمك مثل العسل دوووم ديب ياقلبي
يمان:ودد غنينيي
وجدان افقعت ضحك عليه :ههههههههههه ودد غنيني ياويل قلبي على الي يخقون على صوتك حتى الفناعيص خقو عليك
وجد بورطه:الا والله هاذي الورطه ياحبيب ودد انت وشش رايك تخليها بكرا ادق عليك واغني لك
يمان بعتراض:لاااااااااا احين احين غنيني
وجدان بضحك:ههههههههه غنيه ياودد
وجد :ياااربي جيجي مابالي شي لا حرام يتشوه تاريخي النشادي والشعري لو خربطت عليكم الحين
وجدان :ماعليك من بيسمع بس احنا
وجد:ولد اخوك فضيحه بس ينطق الحروف يخرب امها هههههههه مدري من طالع عليه
وجدان :على امه ههههههه
وجد بتعجب:على ططاري امه وينها كل ماكلمتي الا وهو عندك غريبه
يمان يصرخ :وددد غنييينييييي
وجدان توقهت ومن سمعت اصراخ يمــان ارتاحت ضيع السالفه ووجد ماهتمت اصلا نست على طول
وجد بضحكه:ههههههه طيب طيب اغنيك الحين احم احم
يــــمان
هو فرحتي وحريتي
..و حبي الكبير
ومن نفسي
.ومن هبة النسيم عليه أغير
مستحيل تلقى مثله
فهو واحد لا غير
فريد من نوعه هو
يــــــمان ولحبه أنا أسير ه
وسلامتكم
هههههههههههه وش رايك بخرابيطي فصيح على عامي كوووشخه
وجدان :هههههههه والله لو يسمعك العاشق الولهان ليقتل نفسه
,لفت على يمان ,صح يمانـ هههههههه
وجـــد الحبيب بسابع نومه وانتي تغنين للهوى
وجد بتوتر من كلام وجدان:هههههههه الله يكفينى شر الهوى ياجيجي يالله باي ابنام انا ساحبه على ابوي وعمامي كانو يبوني اجلس معهم




من بكرا الساعة 3:30
العصر

ببيت ابو تركي مجتمعين كلهم عند الجد
ابو تركي بنظره لجلاد:اقول ياجلاد ليش ماجبت اختك وجد معك
جلاد يعدل جلسته ويرفع فنجال القهوة يرتشف منها:ماتقدر يالغالي عندها دوام
وقلت لها انتظرها للربعاء بس ارفضت تقول فيه اخوانها. اذا قدرت تجي يجيبونها
ابو تركي تنهد:اااه بعض الوقات اقول ياليتني ماوفقتها على هالوضيفه ابعدتها عني
تركي ابتسم:ههه لا تسمعك وجد تصيبها سكت قلبيه
ابو تركي ضربه بعصاه على ظهره:سكته تصيب العدو يالمخبول تدعي على الوجد
جلاد بضحكه:ههههههههه فك نفس ياخال كل شي ولاالوجد
تركي بوجع :يبه لا تكسر هيبتي قدام عيالي تضربني قدامهم
جلال وماجد وجلاد وغالي :ههههههههههههه
تركي بقهر :شف شف الكلاب ماكاني خالهم
غالي يقوم يقبله على راسه :معاش من يضحك عليك ياخال وهذاي قبله على راسك
تركي يحضنه :فديتك ايه تربيت وجد مو هالخبول
ابو تركي عصب :قم قم من قدامي انت ماتحشم احد ابد
تركي يضحك :هههههه وش قلت انا
ابو تركي صرخ عليه:قمممم اطلع برا رح قابل امرتك احسن لك
الشباب :هههههههههههههه
تركي بزعل وقف :فدييت امرتي والله مقابلها احسن من مقابل هالثيران
،ويشر على الشباب، .طلع منن عندهم
دخل على مجلس الحريم. شاف خواته وعلياء وبنات خواته
سلم وهو يتقدم لهم:السلام عليكم
ردو عليه :وعليكم اسلام
جنى تناظر علياء على جنب:هلا وغلا بالغالي هلا حبيبي حياك تعال هنا ،وتشر بجنب
علياء،بجنبي
خوله ومروة ولاما:هههههههههه
تركي طنشها وجلس بجنب علياء:ااه ياقلبي شفتي ابوي شرشحني قدام الثيران اخوان
هالبقر
ام جلاد :ابوي مقدي فيك شف السانك مايحشم احد
تركي بحقد:الساني مايحشم الي مايستحون يستاهلون هالكلاب
جنى فقعت ضحك:ههههههههههه كل هاذ بقلبك ياقلب علياء انت اااقصد قلبي
خوله تكمل بخبث:اييه من عذره جدي قايل له رح لحرمتك شكله ما يبي يشوف وجهها
تركي وقف وسحب يد علياء .وبزعل:الشرهه مو عليكم ياعيال خواتي الشرهه علي الي مقابلكم ,ويصد لعلياء ,امشي امشي لبيتنا احسن من مقابلهم
ام ماجد بحب:ماعليك منهم اجلس عندي يانظر عين اختك
جنى بخبث:مصدقه انه زعل ياقلبي ياخالتي هو بس بيختلي بالحبيبه ولقاه عذر
ام جلاد حست ان تركي صدق زعل عصبت على جنى :جنـــــــى بـس طولتيها تراك


_

.............
بنفس الوقت في بيت ام وجد

راما تكلم وجدان:يالله عاد جيجي تعالــــي
وجدان برفض:ماااقدر اقولك يمان من عنده
راما بصرار:جيبيه معك سهله
وجدان :طيب انتي تعالي سهله بعد
راما بصرخه :مستـــحيل مالي خلق هالخبله اقابلها وجدانوه حتى انتي تعالي تفتكين من مقابل وجهها
وجدان بتنهيده:راما تهاني تغيرت صح متحبنا بس صارت تسكت وماتسوي مشاكل لين متى بتكرهينها
راما فتحت عيونها بتعجب:يعني الحين انتي الي تحبينها ياحبيبتي انا حافضتك حفض
وجدان :مااكذب عليك واقول احبها انا الحين ما احبها ولا اكرهها بختصار ملغيتها من اهتماماتي يعني لو طلبت مني شي وقدرت عطيتها بدون كلام
فهمتي يعني انتي تعالي وانسيها انسي وجودها لو شفتيها قدامك بتسلمين ولا كيفك والزبده ييالله تعالي عندي لك سااالفه جديده تخص ودد
راما بحماس:والله يالله اقنعتيني بكلامك جايتك صلحي القهوه والحلى والكيك والفطاير والعصير وكل شي قدامك ولميه لي يالله باي ,وقفلت وبوجهها
قبل تسمع رد ,
وجدان تناظر لسماعه:ول ماتترك عادتها تقفل بوجه الواحد مايدق خشمها الا وجد
من سمع اسمها صرخ :وددد
وجدان بضجر :لااا ياليل ابو لمبه بداا الموال
من وراها :مجنونه تكلمين نفسك
وجدان بضيق :يــمه شوفي حل لحفيدك مجنون بوجد فوق الخيال



ام سعود بقهر:جت على حفيدي ياوجدان وجد اكلت قلوبكم كلكم مدري على. وشو
وجدان تناظر لاامها بعتاب:وانتي تكرهينها على وشو
من وراهم بهبال:نمستييييي
وجدان لفت لها وبضحكه:ههههههروعليكم. النمستي
راما تلف الاام سعود:خالتوووو كيسا هي
وجدان انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه حلوووو. اخذه دروس من وجد
راما بضحكه :الله يسلم كاترينا دروس بالغة الهندي لوجد بالمجان
وجدان بحقد:ياكرهي لهالكاترينا من تعرفت عليها وجد نستنا
راما بضحكه:ههههههههههههه تغارين منها عاد انتي مامعك حق وجد تكلمك اكثر مني
وجدان تناظر ليمان وهو يلعب:لو يمان مو عندي مدري وش بتصير علاقتي
راما ببتسامة:سبحان الله كيف يمان تعلق فيها وهو ماعمره شافها
وجدان تناظره :مو بس هو حتى هي احسها اذا كلمته تنهبل عليه وعلى كلامه وهي بعد ماعمرها شافته
راما بتعجب:تدرين ماتعرف هو ولد مين تعرف انه ولد اخوي وبس
وجدان بصدمه:اما عاااد لا ماصدق مستحيل وماسئلت
راما بضحكه:هههه وجد فيها حاله احيانه لو تصير مذبحه قدامها ماتفكر تسئل عجيييبه الصرىحه
وجدان :ههههههه عاد ترا مالها الاسبوعين عرفته وتعلقت فيه بسئل اكيد
راما :تدرين كلمتها قبل شوي بتجي بكرا مع جاد
وجدان بفرحه:والله حمااااس بنشوف القاء المنتظر يمان مع ودد ههههههه
راما برفعت حاجب:متلاحضين انك ساحبه وين القهوه الي قلتي
وجدان بضحكه :هههههههه ول شي به بلع ماتنساه

،،،،،،،،،،،..........

بالمستشفى
بمكتب وجد وكاترينا
كاترينا تحاول بوجد:ياللله اد وجد انتي مره راسك يابس
وجد برفض :مستحيييييل
كاترينا بزعل:وججد
وجد تجمع اغراضها وتاقف : مي جاراهو(ساذهب) الى القاء
كاترينا :كيووووو
وجد: يايكاتريناشفيك ماتفهمين لو المكان خاص فيكم اوكي احتمال اجي بس كذا مستحيل

بنات العايله ههههههه ومستانسه بنفسي وتجين تحطميني
كاترينا بتفشيله:الحقيقه ماحطمك عليك دفاشه واخبال مو على احد
وجد بسؤال غبي:انتي صدق هنديه
كاترينا بصدمه:شووو
وجد تعيد سؤالها بثقه:لانتي متاكده انك هنديه
كاتي بتريقه:تقول امي اني هنديه مدري عاد وش رايك انتي
وجد بتحليل:شوفي تسمك بديره ولهجتك بدير وشكلك بديره
كاتي ضحكت:هههههه وشني ااديار اذكريها بالضبط
وجد :اسمك مدري من وين جاي بس مو هندي مو صح
كاتي تهز كتفها علامة الجهل:مدري ايه كملي
وجد:لهجتك سعوووديه خلاصه متعديه الغه متعمقه بالهجه كيف
كاتي :هاذا لني مولوده هنا ياذكيه ايه. والشكل
وجد بضحك :ههههههه عاد هاذ يثبت لي انك هنديه بشكلك بقي هاري اشوفه زيك او لا
كاتي شافت السواق وقف تحركت له:اقول امشي بس انتي ماعندك غير القرق الفاضي
السايق وصل
مشت وجد وراها
...
بالسيارة دق هاري على كاتي
:شووو وش يوديني للمكان انت تعرف انا ماحبه مو سكن اعوذبالله غابة




هاري:بلييز حبيبتي افهميني انا الحين بشركه والسيد طلب مني انتقل قريب منه عشان هو عنده ضغط بشغل
كاتي بخوف:هاري حرام عليك اخاف لا وبشركه بعد من جدك واجلس وحدي هناك
هاري يتصفح الملف بغرفت الجتماع وقدامه المدير يرتب ملفات وشغل مزحوم:كاتي بليز افهميني مزرعه خلاص انسيها
كاتي بصوت مخنوق جد تخاف المكان: لااا هاري خلص شغلك وتعال مو من بعدها المزرعه وبعدين انا تعودت عليها ماقدر اغير مكاني
هاري بيهون عليها:حبيبتي لاتخافين كله فتره موقته وينتهي كل شي
كاتي:وشو لحبيبي اعرفك والله لو رحت هناك ماترجع لو ايش
هاري بضجر ينهي الجدال:كاااتي انا ابتاخر لاتنتظريني ايلى 10 باليل
كاتي بقهر :حلو حلو بتتاخر بعد
هاري بتافف :يالله رحمتك ايه ابتاخر خلي صديقتك هاذي وجد مدري وش اسمها تجلس عندك
المدير رفع راسه بسرعه من سمع الاسم تردد باله وجد بس ابعد الفكره انها تكون هي
لنه من سنين حاول ينساها ومايسمع حتى اخبارها لنه ماتفيد مستحيل تكون له وفيه حواجز بينهم واولها زواجه و
اشيائ عرفتها وغيرها معرفها برغم من حرصه انها هي بذات ماتعرف شي اكثر من غيرها
بس القدر الي مرما الى وجد قدامه
نفض راسه وهو يشوف هاري يرمي الجوال بقوه على الطاول
تكلم بهدو:وش فيه الاخ معصب
هاري بضيق:هالكاتي اقرفتني بعيشتي بس متعوتله فيني ماتبيني اتحرك يمين ولا يسار وبيني وبينك من تعرفت على هالدكتوره الجديده وصادقتها
متغيره اذا عرفت اني معك جنت جنونها
هو صدق فيه اشايا زينه تغير فيها صارت ماتكلم الدكاتره معها وتتحجب زين بس صارت تنشب فيني
ابتسم على كلامه وعصبيته:هادي وش فيك عليها حرام عليك البنت واضح تموت فيك وبعدين وش دخل صديقتها قصدك انها تحرضها عليك
لاتفرق بينهن وانت تشوف تاثيرها من خلال الدين خلتها تتمسك بدينها تصدق عاد من لي تقريبا 3شهور ماشفتها الى مرات وتحجبه زين
وهذا دليل على صلاحها والفضل بعد الله يرجع الصديقه الجديده
هادي فاتح فمه:ول كل هاذا دفاع عنها بس والله بديت اكره هالوجد لاز اشوف لي صرفه معها
بسرعه:اسمها وجد
هادي ناظر فيه:ايه اسمه وجد وش عنك نطيت كذا كنك تعرفها
بضياع من الذكريات:مدري مدري ياهادي يمكن اعرفها,سكر الملفات الي قدامه,قم قم ياهادي بنرجع للبيت
هادي ووقف بصمت مستغرب انقلاب مزاجه
طلعو من المكتب سوا
بطريقهم طالعين يحاول ينسا ذكراها
:اقول هادي انت ليش تكذب على زوجتك
هادي بستغراب:اكذب عليها بوشو
:بجنسيتك باصلك ليش
هادي بضيق:ماكذببت انا فعلا هندي
بتصحيح :امك هنديه انت سعودي
هادي ويكره هالطاري:امي هنديه وانا هندي
يرفض كلامه:واصلك سعووووووودي افهم كيف تتخلى عن جنيستك كيف ياهادي حتى امك واضح مو معجبها ولا كان ماسمتك هادي
وعلمتك العربيه وبتحديد الهجه السعوديه
هادي بنرفزه:انا وفـــي لديره الي احتضنتني ياابو يمان ومستحيل ابدلها وش قدمت لي السعوديه و ابوي
وابوي رماني من وانا ببطن امي وماسئل فيني ولدت بالهند
وتربيت وعشت فيها طفولتي ومراهقتي وشبابي كله راح بالهند ماجابني الا امي هنا عشان الفقر هناك ولن اخوها هنا دبر لي وضيفه
وجابني وهاذانا قدامك ابوي رفض يعطيني اصلي,وضحك بسخريه, ههههه كيف تبيني انتسب لسعودي
.فتح باب السواق وركب:انت مو راضي اني اتكلم ولا والله لسحب ابوك انها تحت رجليك واخليه يعطيك الجنسيه بدون مقابل
هادي يركب جنبه:ههههه ومن قالك اني ابيها اصلا النسب لو جا بيخرب بيتي واول الناس كاتي بتشوتني على طول يدها لني خبيت عليها
.,تنهد,تكفى طالبك تنسى هالطاري ولاعد تفتحه معي انا هاري كابور هندي الجنسيه وغيره انسه
حرك السياره وعينه تروح على هادي الي سند راسه على السيت الي ورا وغمض عيون سب نفسه انه فتح معه هالموضوع
هو من حبه له بيساعده بس مستحيل يفهم ان هادي طاري الصل يجرحه اكثر من انه يسعده وانه مرتاح بوضعه هاذا بس ماحد يفتح له سالفه
الصل خلاص يعيش حياته
سرح فكره عند ولده بيروح لهم بكرا امس وهو ماشي مر عليه وشافه دقايق
تذكر المكالمه الي سمعها عند وجدان وكيف ولده متعلق فيها عرفها من سمع صوتها
ابتسم على هالذكرا بس بسرعه نفضها من راسه وزجر نفسه مجنون اكيد مجنون ولا كيف يفكر فيها وهي حلم بالنسبه له
هادي بنص عين ياظر له:هيه وش فيك تتنافض كذا تقل مجنون لاتصدم فينا ركز بالطريق
لف بسرعه عليه بخرعه لنه مسرح وتكلم فجائه :بســــم الله انت صاحي
هادي بتريقه:لا مجنون
بنغزه:انت من اعرست على كاتي وانت مجنون
هادي بهيام:ااااااااه يافديت هالطاري بسرعه سوق وربي ياني مشتاااااااق لها
ايستم على طريقت كلامه وهيامه فيها بقلبه ياحضك ياهادي كل ماشتقت لها تلقاها مو قلبي الموجوع بقربها المستحــــل

.......

:بــس انتي وش فيك استخفيتي تصيحين كذا
كاتي بصياح:ماسمعتي وش قال سكر بوجهي ومعطاني فرصه وهو يسمعني اصيح
وجد تحضنها ومشتها وجلستها على الكنبه :كاتي اهدي عاد مصارت وفري الدموع اذا جا ابكي عنده عشان يحس ياخبله هنا عندي وش تستفيدين
كاتي تضحك من بين دموعها:ههههههه انتي صدق خبيثه
وجد بزعل مصطنع:الله ايسامحك هاذا جزاي صرت خبيث
كاتي تمسح دموعها وتشاهق:سووري وجد بس جد انتي تفكرين
وجد توقف :طيب يام تفكير انتي الحين هديتي اسمعيني تزيني وتعدلي ولمي كرتون الكلنكس واول ما يدخل شغلي الحنفيه وخلي يعرف قيمتك صح
كاتي انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه يمه يمه منك مخ ياعالم
وجد تتفل على نفسها:الله اكبر اذكري الله يامنحوسه بتحسديني على مخي
كاتي تبتسم :ماشاءالله الله اكبر زين كذا
وجد :زين زين يالله باي لا يجي الحبيب وانا مسنتره عندك
كاتي بعتراض:لاااا بليييز هو مراح يجي الا 10 باليل هو قاله
وجد بمقاكع :لا يحلوه بعد الدموع الا بيجي طاير بس سوي نفس ماقلت لك ياالله مع لاسلااااااامه
وطلعت قبل لاتسمع ردا سكرت باب الملحق وكلت طريقه بس وقف بنص الطريق تناظر للحديق واشجاره الشاهقه مو معقول الي تشوفه
الطبيعه فوق الخيال الي قدامها كل خطوه تخطيها تذكر الله فيها غابه من الشجار وكل شجره غير عن اختها كل جهه تلتفت فيها ماتشوف اخرها
القصر عن بيت كاتي نصف كيلو النافور الي قدامها بس كيلو بحالها لفت ارجعه لسيارتها وقفت مصدومه من السياره الي دخلت
توقعته هاري اسرعت بخطواتها طالع لسياره
......

فت لهم البواب بوابة القصر واول ماخلو طاحت عيونهم على السياره الي واقف بجنب النافوره
:غرييبه من هنا مستحيل احد يدخل هنا بدون اذني
هادي يناظر للمره الي تمشي :شكلها صديقت كاتي شف الحرمه الي متوجه لسياره
هدا اسواقته وقف قريب لسياره


انتهــــــــى البارت العاشــــــر

توقعاتكم للبارت الجاي
نلتقي قريب اذا الله اراد
________________
فائده قصيره واعظيمه عن((الصلاااة))

_____
مقربة للرحمن
مبعدة من الشيطان
مجلبة للرزق
حافظة للصحة
مبيضة للوجه
دافعة للأذى
طاردة للأدواء
مقوية للقلب
مفرحة للنفس
حافظة للنعمة
فل يسأل كلن منا نفسه هل أداها على ما أفترض الله علينا
نحن بأمس الحاجة الى الأنس والراحة ففيها والله السعادة
لنحرص كل الحرص على اداءها في وقتها مع الجماعة
لنظفر بالرضى والراحة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:16 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـــــــارت الحادي عشر

عندما تعجز النفس إن ترتوي من نفس سكنت نفسها فإنها تصرخ بصمت ويكون للصرخة إلف صوت
ـــــــــ

فيه شي يدفعه انه يعرف من تكون هالبنت شافها تسرع بمشيتها وتركب نزل زجاج النافذه وكلم السواق:لوسمـــحت
وجد بستعجال :كومار حرك بسرعه
بس كومار انتبه له وفتح النافذه :ماما هاذا فيه ينادي انا اشوف وهو ايش يبقا
سكتت وجد ولفت للجهه الثانيه ماتبي تناظر له سمعت كومار يرد عليه
شهقت بدون شعور من سمعت صوته يتكلم بس بقت متجمده ماقدرت تلتفت له عرفته عرفت صوته بس
كيف هو هنا وش يسوي معقوله موظف هنا ولاكيف هي ماتعرف اخباره وماتدري وين يشتغل او وين ساكن اصلا
حاولت تشوفه لفت بشويش وشافته او الي يسوق ماشافت ملامحه زين بس عرفت انه هو الي يسوق لنه هو الي يكلم السواق وبجنبه واحد
لفت بسرعه تخافه ينتبه من شكله هو يسوق وفيه واحد راكب بجنبه متدري ليش توقعته السكرتير مدير هاري بالشغل بامان هاري مدير اعماله
فاهو اكيد السكرتير
خافت يعرفها همست لكومار:كومار امش يالله لاتقوله شي يالله حرك
كومار سمعها :مافيه معلوم بابا انا لازم يمشي
بنرفزه سكر النافذه:اخذ الله هازول من هندي
هادي برفعت حاجب:ماسمعتك انا كمل سب وخذ راحتك
لف عليه وبصرخه:جــب وشدخلك انت
هادي بضيق :ليش تسب فيه ترا والله مايرضيني ويضيق خلقي
رد عليه بقهر:كل تراب انت تعرف اني مو قصدي بس شفت كيف مارضى يقول حرف
سكت ومارد عليه يموت باليوم الف مره كل مايشوف معاملت الناس لهم كا اجانب وعمال
هو صحيح انه من اصل سعودي بس امه وخواله والارضي الي احتوته يوم ابوه رماه وماسئل فيه
يتمنى يعرف ابوه ويلتقي فيه عشان بس يسئله ليش رماه كذا ولافكر فيه .بس يتراجع لنه عارف اذا اعرف منو ابوه بيعيش بضياع وحسره
بشوف الفرق بينه وبين اخواته لو كان عنده اخوان
..نزل من السياره وراح لقسمه مشي
رواد انتبه عليه فتح الباب ونادا عليه:هادي وقـــف وين رايح تعال اوصلك المسافه بعيده
هادي لف عليه وببتسامه عشان مايبين له شي:هههه وش فيك شاايفني مكسر عادي امشي مسافه حلو المشي رياضة
سكت وحس انه متضايق سكر الباب وعينه على مكان سيارة وجد
ااااه مدري ليش احساسي يقول انك وجد الجاد قلبي يقول كذا بعد
.ضرب راسه بدركسون بقوه وصرخ بقهر وهو مركي راسه عليه:اطلــــــعي اطلـــــــــعي من راسي يابنت الجاد انتي مو لي مولي
تنهد بحرقه على غبائه بينتقم منهم وانتقم من نفسه عرف بعدين انهم ماتكلمو معها رفضوه بدون مايرجعون لها
,ااااااه ضيعتك من يدي قبل وارجع افكر فيك متى تعتقيني من عشقك المجنون ياوجد متى
انا محروم منك قبل والحين مارضو فيني شاب يرضون وانا مطلق وعندي ولد,ناظر قدامه يشوف قصره وجنته الي عايش فيها
كل هالخير الي انا فيه بعد الله بفضلك لو ماتعرفين اقسمت ماحد يطبه قبلك ولا يعرف حرمت اهلي وناسي منه لجل عيونك اااااه ياعشقي المجنون
اااه ياوجدي الظاهر اني ابموت وانا كاتم هالحب عن الكل وحتى نفسي مو راضي اعترف لها فيك كرهت محمد وسعود وكلهم هجرت الكل من قهري
عليك فضلتيهم علي وخفتي مني وماخفت من ابليس برغم من كتمانك للي كان يصير الا اني كنت شايفه كله
حرك سيارتة ومشى بسرعه جنونية بصوت صرير الكفرات من السرعه ارعب الخدم




لين وصل باب القصر صفط السيارة على الباب ونزل
مشى صعد الدرج القصير المودي لداخل القصر
دق جواله بجيبه سحبه ورد بسرعه :نعـــم
رد بضحكه نصر:هههههههههه مختفي كل هالسنين على بالك بننساك انا قلت لك قبل كذا اني اقدر اطلعك من تحت الارض هههههه
لااا وامسح اسم الرواااد من السوق بكبره
.انصدم كيف قدر ياصل له مو معقول لا لازم يتصرف
بحقد وكره:انت الظاهر انك ثور ماتفهم ابد كم مره قلت لك مو انا الي تدور عليه سديم مااااااات مااااااات
.,وضحك بخبث من الفكر الي بتفكه منهم,هههههههههههههههههههه� � للمعلوميه كنت ابخفيها بس يالله خذ ضيفها بملف سديم عندك سديم كان
يشتغل عندي ومن اكتشفت شغله الي هو معكم طردت وذاك اليوم الي طلع فيه راح لحدى الحفلات وهناك شافه ابوه وعرف عنه ومن رجع
لااهله طررده
طلع معصب وكان مسرع وسوى حادث وماااات وانتهت الحكايه ولو وماكفيتوني شركم والله لقلب عليكم الدنيا فاهم ترا شري مو قليل على
الي يتعدى علي انت ماتعرف رواد من يكون
بطرف الاخر متجمد معقوله كل بحثه بالسنين هذي راح هباء منثور هو صدق مايعرف عنه شي غير رائد الي كان يتكلم عنه بين فتره وفتره
طلع موظف عنده .سكر الخط بحالة صدمه
رواد يناظر بالجوال مصدوم من نفسه كيف طلعت هالقصه فجائه سمع ضحك وراه
:هههههههههههههههههههههههه� � يامحترف يامبدع شلون حبكتها كذا
رواد لف بخوف:ياحماااااار خرعتني قلت هو نط علي وش جابك وراي ونت نازل قبل حتى لاناصل
هادي ببستامه:شفت سواقتك وعرفت انك متضايق قلت اجي اشوف من مزعل حبيبي غناتي
رواد بضحكه:ههههههه حسيتك مرتي
هادي بمزحه:تعقب مرتك ماتجي مثلي
رواد بتأييد :تعقب ونص بعد وانت من يجي زيك
هادي ضحك:ههههههه اشوى قلت بتشوتني
رواد يدفه :ومن قال اني مراح اشوتك بس مو عشان مرتي عشان مرتك المسكين الي جالسه تنتظرك يالله توكل رح لها ولااشوف رقعت وجهك لا
بكرا بالشركه اوكي
هادي يانزل من الدرج:اوكي اوكي ومن قال اني ابقابلك بس كنت ابشوفك
رواد دخل داخل القصر



.
كاترينا من طلعت من عندها وجد اخذت لها شاور وراحت لغرفة الملابس تدور لبس على مواصفاتت وجد بتغري هاري
كل ماطلعت لها لبس ماعجبها رمته واخذت ثاني مااعجبها تأففت بقو.ااااااف من افكارك ياوجد .اوقفت .اقول بلاش اغراء ومدري وشو يطس
رجعت كل شي بمكانه وسحبت برموداء اسود وبدي ابيض لبسته وطلعت من الغرفه
توجهت للمطبخ بتسوي لها كفي قبل تدخل سمعت حركه برا .اركضت لصاله ورمت نفسها على الكنبه وبدون تردد انفجرت تبكي
.
دخل هادي بشويش توقعاها نايمه سكر الباب مشى بهدو دخل الصاله




ووقف مصدوم من شكلها بدون شعور ركض لها نزل عند ركبتها وبخووف:
كااتي وشفيك وش صاير
كاتي ببكاء يقطع القلب :مافيني شي روح عني
هاري بخوف يمسك يدينها ويبعدهن عن وجهها :كاااتي
كاتي صرخت فيه بقهر والكبت الي كانت تكبته تفجر مجرد ماتكلمت وجد عن حياتها:قوووم من قدامي روح لرواد حبيبك
انا وش هميتك انا اصلا قطعت اثاث ببيتك
هاري مصدوم منها ومن انفجارها:كاتي انتي مو صاحيه قولي وش فيك وش صاير

كاتي من قلب تبكي كبت الايام كله انفجر مره وحد:وش صار مصار شي بس سبحان الله قطعت الثاث الي انت راكنها بالبيت ترا مو جماااااد
عندها احساس ذبحتها بتطنيشك
هادي جن وبضجر:كاااتي لاتجننيني انتي وش تبين بالضبط قولي
صرخت فيه بقهر وحزن:مااااااابي شي منــــك ابي اروح لبيت ابوي قم ودني له قممم يالله
هادي بقهر بعد عنها مصدوم اول مره تسوي كذا :انتي من صاحبتي الوجد وانتي متغير اخر شي بتهدمين بيتك بيدك والسبب وجد هـ
قطع كلامه دق الجوال لف يدوره وشافه على الطاوله من شاف انه جوال كاتي راح واخذه شاف المتصل (وجـــد)
اشتعل وجهه غضب ماخرب كاتي غيرها فتح الخط وصرخ فيها:خييييييير خيير متصله ماكفاك الي سويتيه بتهدمين بيتها انتي صديقه انتي
وش تبين فيها اطلعي من حياتها
وجد متيسبه بصدمه من هجومه لاااا وصوته صوته مو غريب عليها منو هاذا بكل هدو العالم يمكن من الصدمه صابها تبلد:منو انت
هادي بقهر منها على اصراخه ماثر فيها توقعها تسكر بوجهه اقل شي:ماالك دخل منو انا بس ابعدي عن كاتي ابعدي عن حياتها من دخلتيها تغيرت
وجد كل ماتكلم تنصدم اكثر مستيل يكون مشهور هاذا صوت مشهور والله نسخه منه وبدون شعور :انت مشهــور
هادي بصدمه من هالبنت هو بجهه وهي بجهه استغرب من هدوها ونطقها للاسم حس انها تشك فيه او شبهته على احد قال:انا هـــاري وكاتي بعدي
عنها هدمتي حياتها تراك
وجد بحقد:انت اخر واحد يتكلم عن حياتها كل هالمده الي عاشتها معك ماتفكر فيه الااذا خلصت شغلك وسهراتك مع رئيسك لين متى بتحس فيها
.وبقهر اردفت:عطني كاتي ابتطمن عليها تركتها وهي تعبانه ومارضت تقول لي وش فيها وانا تأملت فيك خير تعرف وش فيها بس انت ثور مابك فايده
,وقطعت الخط بوجهه,
ناظر لشاشة ,ول مو السان.تذكر كلامها عن كاتي .ناظر فيها شافها حاطه وجهها بين يديها وتشهق نزل الجوال رواح لها
جلس بجنبها وهو يحضنها :كاتي حبيبي ليش ماقلتي انك تعبانه تخبين علي
كاتي تفته بكل يدينها:بعـــــد عني لو قلت لك بتترك حبيب قلبك وتج لي تركض ,قامت بتروح مشت خطوه ,وبسرعه مد يده ومسك يدها سحبها
وطاحت بحضنه .وين وين لسى ماخلصنها,حط جبينه على جبينها وبهمس,والله مقوى على زعلك انتي نور حياتي انتي بدنياء عندي كلها لارواد يغيرني
ولاوجد ابها تغيرك كاتي مومعقوله تزعلين مجرد اني ابغيب يوم بسبب الشغل كاتي تاكدي لوقلتي لي اترك الشغل مابيك تشتغل واجلس عندي
وانتي جاده بكلامك وربي الي خلقني لاتركه واترك مع رواد ونهاجر بعد وش تبين .وضحك على شكلها الي قلب احمر مجرد قربه كذ لها ,ههههههههه
ياويل قلبك ياهاد اهاري على الي يستحون. ضمها بدون تررد بشكلها المهذل من اثر البكاء اغرااء
كاتي بخجل وزعل حاولت تقوم :بعععد عني مابي
هادي ضحك بخبث :هههههه وش ماتبين
كاتي من سمعت ضحكته دفنت وججها بعنقه عشان مايشوفها:مابي شي اتركني ابقوم
هادي هايم فيها حضنها بتملك وهو يقبلها من عند اذنها وعنقها :ماااابي ماقدر واهون عليك تتركيني
كاتي خلاص ذابت حياء وبدلع :هاااااري
هادي انهبل بدلعها:ياويل قلبك ياهاري وربي مافكك اليوم كله ,وقف وشالها بحضنه ومشى اللغرفه وهو دافن وجهه برقبتها :كاتي والله اني اعشقك
لحد الجنون وماتخيل حياتي بدونك ,دخل بالغرفه وسكر الباب برجله كمل ونزلها على السرير
وانسدح بجنبها تنهد وهو يضمها اكثر,ااااه ياكاتي تكفين لا تخليني لو بيوم سمعتي شي عني لا تصدقينه فيني الا لين تسمعينه مني طالبك ياكاتي
ماخبي عنك شي بدون سبب كاتي ارجوك .وبعبرة خوف من فكرت تركها له.لاتبعدين عني انا مالقيت نفسي الا يوم لقيتك كنت ضايع وحيد
كاتي بستغراب من كلامه:هاااري
هاري يحضنها وبهمس ذايب :ياقلب وعمر وحيات هاري ياعشقه المجنون ياغرامه البدي
كاتي ضاع الكلام منها

هادي يرفع راسه
وبقهر :وجـــد طلعي وسكري الباب انتي ملاحقتني بكل مكان بحياتي وبالقصه
وجد تضحك :ههههههههه احبك وش اسوي
كاتي بغيره نسيت هاري:حبك قرد
وجد برفعت حاجب:هاه ترا اخلي هاري يعرس عليك
هاري صرخ :وجــــد
وجد طلعت:زين زين لا تصيح
ههههههه
________________
بعد المغرب في بيت ابو مشهور
وسن تدق باب غرفت وجد :وجـــــــد اصحييييي ااااف
طلعت ام سلطان من الزعاج:وسن وش هالزعاج
وسن بطفش:يممه وش اسوي اصحي هالخبله مو راضيه تصحي راح الوقت بنروح بدري
ام سلطان :وكل هالصراخ تصحين اختك يامخبوله لاتخرعينها مو زين تخويف النايم
وجد صحت على الزعاج قريب منها راحت متوجهه للباب بتفتح حست بصدااع يلف راسها تسندت على الباب وفتحته بشويش:خييير
وش هالصراخ ,شافت وسن وبنزعاج.وااف مصدر الزعاج اشوف الصداع اجتاحني خير اخت قلق شو تبين
وسن فاتح افمها:الحين انتي صدق كنتي نايمه
وجد بطفش:وسن مو رايقه لك مصحيتني ومزعجتني عشان تسئلين هالسؤال ولا شنوو
وسن تذكرت:ايـــه تذكرت بغيتي تنسيني اليوم خالتي ام رواف دقت علينا تقول فيه عشى عندهم وطبعا اكيد لازم نحضره
وجد تقلده:طبعا اكيد لازم.وعدلت صوتها. اقول طيري مصحيتني عشان خالتك عندها عشاء روحي انا مو حاضره شي
وسن تخصرت :نعــــم ياروح امك مو على كيفك بتحضرين غصبن على خشمك
وجد بتريقه:لاوالله كيف بتسحبيني يعني
وسن بتحدي :تتحدين
وجد بستهزاء:نشوف
وسن صرخت بصوت عالي:باااااابا تعال شف
ابو مشهور طلع من الغرف على اصراخها:خييير وش صاير
وسن ترفع حواجبها لها:يبه وجد ماتبي تحضر العزيمه
ابو مشهور بستغراب:وليش يابوك وجد ماتبين تحضرين
وجد ابتسمت وعيونها على وسن تتوعد فيها:فديتك ابحضر بس وسن تحب تمزح ههه
وسن انقهرت منها :لاوالله يبه هي قالت مـ
ابو مشهور يقاطعها :هههههههه وسن عن الحركات الي مالها داعي تصارخين واخر شي طلعت مزحه.رجع للغرفه وسكر بابه
وجد مجرد مادخل ابوها ارجعت وسكرت الباب بوجه وسن
وجــد بقهر تكلم نفسها:ااااف انا فاضيه لكم يالجاد مو وقتكم انا مشغوووووله ااف اذا رحت اكيد اقل شي اسويلي كذا مشهد ابرد حرتي فيهم لو بناتهم
راحت للحمام .وانتم بكرامه. فتحت الماء بالبانيو واضافت له زيوت عطريه وغطست فيه استرخت تذكرت
هاري زوج كاتي وهجومه عليها خافت على كاتي سحبت التلفون من فوق الطاوله الي قدام البانيو .ودقت ارقامها
ثلاث رنات وانفتح الخط جاها صوتها الواطي:الوو
وجد بستغراب :الو كاتي وش فيك
كاتي بس يدها طالعه وماسكه الجوال على اذنها وهادي متمسك فيها بتملك ونايم:هاري نايم ومابي اصحيه
وجد بضحكه :ههه طيب اطلعي عنه هالمعفن اليوم خرشني خرشه ماانساها انا بعمري محد تكلم علي يجي رجلك يشرشحني كذا
كاتي بعتراض :حرام مو معفن فديته واليوم كان معصب وانتي دقيتي بذاك الوقت
وجد بقهر :يعصب مع نفسه انا شكو يعصب علي يولي
كاتي بزعل:وجد لاتقولين عنه يول ازعل والله انه حبيب وقلبه ابيض بس مصيبه حب رواد معميه وربي قمت اغار منه وفوق هاذا احبه واعشقه

من دق الجوال صحى بس ماتحرك ومغمض . فتح عيونه على اخر كلامها وبهمس وصل لوجد :وانا برغم من اني احقد واغار من وجد صرت احبها اليوم
لنها خلتك تتكلمين وتعترفين اخيرا
وجد سكرت السماعه وهي تردد بقلبها ربي مايغير عليهم..غطست راسها بالماء وطلعت ربع ساعه جالسه تحت الماء طلعت وتنشفت
القت نظرها للوقت شافت صلاة الغرب داخله .لبست جلال الصلاه وصلت المغرب خلصت وقرت قراءن سكرت المصحف
وقامت جلست على التسريحها بروبها لسى مابدلت
دق جوالها الي كان على الكومدينا تحركت بالكرسي لجهته سحبته ورجعت على وضعيتها السابقة وهي تفتح الخط بدون ماتشوف:نعم
وسن بصراخ:ناااااعمه ترفسك قولي امين يالله بنمشي لسى مماخلصتي
وجد تناظر للوقت وبكل برود:بدررري مو الحين
وسن بقهر:وجـــــد لاتصيرين سخيفه انا ودي نمشي بدري بليييييييز
وجد بتقطيب جبين:طيب روحي مو لازم تنتظريني انا مطووووله اقولك شي كلكم روحو وواحد من العيال ينتظرني اجي معه فهمتي
وسن بوناسه:طييب يالله باي
سكرت منها نزلت الجوال ولفت لتسريحه تناظر بنفسها وتتأمل ملامحها.رموش طويله وكثيفه وعيون اوسااع عدساتها عسليه لامعه وجه دائري خشم
تقدر تقول حلو او هي معجبها بشره صاافيه وبيييضاء اهي ابيض اخوانها واجملهم صحيح كلهم حلوين بس هي اجملهم وقفت رمت الروب وتستعرض جسمها فاتن بمعنى الكلمه
خصر منحوت وبطن لاصق بظهرها وصدر الله اكبر عليه كامله والكامل وجه الله بختصار جمالها قاتل لكل من شافها تذكرت موقفها
امس مع الشاب الي صدمت فيه خايفه انه واحد من عيال عمها ابو رواف تعرفه متصلط ولو طلبها ولده باخذها رغم عن كل الموجودين انفضت راسها
من التفكير وبهمس لنفسها.يخسوون يمسون شعره مني .راحت لغرفت الملابس فتحت الدولاب وسحبت اول شي طلع لها فستان اسود فوق الركبه
تحته برمودا ابيض على جكيت كحلي لبسته فوق الفستان طلعت من غرفة الملابس وراحت على التسريحه تعدل شعرها حاولت تزين فيه شي جديد
وغريب تكلم نفسها:ياربـــي كل شي عندي له حل الا شعري عقدتي كيـــف ازينه نعومته صايره نقمه الستغفر الله ياربي .سمعت دقات خفيفه على
الباب
عرفته على طول ردت عليه:ادخـــــــل ميشووو
مشهور فتح الباب ودخل ووهو يضحك:ههههههههه بسم الله كيف عرفتيني
وجد ببتسامه :وهل يخفى القمر وبعدين انت مميز عن الكل ياقمر انت
مشهور يضحك:هههههه فديت هالمنطوق ماحد يرفعبي ويرفع معنوياتي غيرك .واضاف. طيب ياحلوه ماخلصتي بنممشي اذن العشاء والشباب بعد يدقون
كل شوي تاخرت عليهم وعازمين سلطان ودي اصير اول واحد يستقبله تعرفين جاي بعد غياب
وجد بضيق من شعرها:طيب طيب انا مخلصه بس بقي هالبلوى كيف اصلحه
مشهور ناظر لشعرها:وش بتسوين فيع شعرك روعه ماشاء الله لاتغيرين فيه نااااعم وطويل وبنـــــي روعه الله اكبر
وجد ببستامه :والله ياخوي عيونك الروعه تشوف كل شي حلو ولا شعري عقده وابتليت فيها
مشهور قرب لها وهي جالسه على التسريحه مسح عليه :حرام عليك حت ملمسه حرير .ناظر فيه شوي.طيب عندي لك فكر تبين اسويها فيه
وجد بسرعه:اسعــــفني فيها ياميشوو
مشهور :سويه كيرلي
وجد بضجر وعتراض:يايضبط بسرعه ينفك
مشهور ابتسم:من النعومه ماشاء الله ولا يهمك انا اخليه يضبط يالله تعدلي واستعدي لشغل هههههههه
وجد بتضحك:طوع يدك ياكوفير هههههههه
مشهور سحب الفير وشبكه بالكهرب وراح لتسريحه يحوس فيها .لف على وجد .روحي اجلسي على السرير
وجد قامت بدون اعتراض وجلست وهي تراقبه بسعاده
اخذ كل الغراض الي يحتهاجها من السريحه وحطها على السرير
وبدى يشتغل بشعرها بعد 15دقيقه خلص وبعد عنها :يالله قومي شوفي شكلك
وجد قامت وراحت لتسريحه تناظر بالمرايه صرخت بعجاب:وااااااو جنان .لفت عليه.ميشووو جد انت مبدع كيف تعلمت




مشهور ببتسامه:ههه جت كذا معي من الفزعه لك ابدعت وهي اول مره اسويها
وجد بمتعجبه:شي عجيــب وغريب بس حلوووه الا جنان تسلم يدك يارب ماتحرمني منك .ولفت على الجوال ووسحبت .خذ صور شعريي لازم يبقى
ذكرا
مشهور ببتسامه :ههه من عيوني .صورها ورجع الجوال .يالله عاد كمل واطلعي بسرعه انا تحت انتظرك
وجد بحماس غريب دب فيها :دقايق وانزل
طلع مشهور وسكر الباب
حطت مكياج خفـــف جدا امسحت بالفرشه حلى خدها اليمن وبلمثل على اليسر بلشر خفيف يبرز خديها اخذت الروج وررته على شفايفها
كحلت عيونها وحطت ماسكر على الرموشها

_______
تحت له 4دقايق بالضبط ينتظرها
دق جوواله طلعه من مخباته وناظر (سلطان)يتصل بك فتح الخط وحطه على اذنه:هلا والله بولد الصين
سلطان بضحكه:ههههههه هلا بك خلاص طلقنها انسها ماعاد فيه صين الحين
مشهور:هههههه لا جد وبهاسهوله بعد ماعلمتك وكبرتك تطلقها صدق مالك امان
سلطان يضحك::هههههههههههه شفت كيف يعني لاتامني لني صدق صدق مالي امان
مشهور :هههههههههه يكفيني شرك صح انت وينك
سلطان وقف عند البوابه :انا بزياره لصديقي
مشهور بصدمه:شووووو من جدك انت وعشاء عمي الي عازمك عليه
سلطان :صديقي اول من عمك ياحبيبي لا تزعل
مشهور:سلطاان لاتستهبل علي بتجي ولا كيف
سلطان يدخل بعد مانفتحت البوابه ويشر بيده يسلم على البواب:جد والله انا عند صديقي بس ابسلم وامشي ويمكن اجيبه معي
مشهور براحه:اااف الحمد الله قسم صدمتني قلت جتك الحاله وبتعند صديقك حياه الله بس انت تعال
سلطان يوقف :طيب يالله باي لني وصلت .سكر منه ونزل رايح لداخل القصر
__
دخل جواله بمخباته وهو يشوف وجد تنزل وتتكلم باالجوال
وجد بحماس:ههههههههههه والله يارب تديمها عليك السعاده
:..
وجد :هههههه لا لا بهاذي وربي كرهته هالهاري لاتزعلين مني بس الكلب ليش يفرغ قهره فيني وانا من الخوف والصدمه ماسكرت حتى الجوال
خليته يسب فيني على كيفه
:..
وجد:طلع وين بيروح بعد هالوقت
:..
وجد بتقطيب جبين من الكلام الي تسمعه:وهو شكو يطلع وش دخله بالسياره
:..
وجد:اها اهم شي لاتعطينه وجه وتخلينه يسوهر مع صاحبه ويتركك. وصلت لمشهور وشافته رافع حاجبه ويناظر فيها
قصرت صوتها.يالله اتركك الحين .وبهمس .شكلي جبت العيد
كاتي:هههه باي حبي
.سكر جوالها ودخلته بالشنطه
:يالله ميشو
مشهور وقف وبتسائل:كاتي
وجد تمشي معه طالعين :ايه
مشهور الي يعرف كاتي ممن وجد ويعرف حتى حياتها :وككيفها مع النصايح
وجد تذكرت هاري:ههههههههههههه تمام
مشهور يطلع مع الباب:هههههه شكل وراك سالفه قولي اطريبنا بمصيبتك الجديده
وجد تسكر باب الفله:ههههه حرام عليك وربي ماتجي من وراي مصايب
مشهور يفتح باب سيارته ويركب:مدري الله يستر منك انتي مثل سلطان مايعرف وش وراكم
وجد ببتسامه:يالبى سلطان المصيبه محد عارف قيمتنا ابد برغم من الشاء الي نقدمها لكم
مشهور بمزحه:يالبى سلطان وش رايك تتزوجينه
وجد بروعه :شووووو انهبلت انا احب سلطان واموت فيه بعد بس حبي له مثل حبي لك ولجاد اما اني اتزوجه مستحيل سلطان مثل اخوي لاتسخف
دمـــك
مشهور سكر باب سيارته :هههههههههههه بالله شوفي شكلك بالمرايه نكته والله لو قايل انتحري ماقلب شكلك المهم معلينا كنت امزح قولي وش سالفة
كاتي
وجد تركب وتسكر الباب: مافيه سالفه عطيتها كم نصيحه .واضفت اذا شافت تبكي وهي الله لايوريك خربتها وابكت صدق
ودقيت وهي تصيح وكات تسب فيه وفي صديقه وقالت له يوديها لاهلها عاد هو اتهمني ومن شاف اسمي رد وفرغ كل قهره فيني وسبني
وشرشحني وانا ساكته .لفت عليه.تصدق وشو الي خلاني اتجمد مو هجومه او سبه لي بس ماقلته لكاتي الي خلاني اسكت صوته صوته غرييب
وربــــي يامشهور اني شكيت بالحضه انه انت
مشهور تجمد بصدمه:انــــا كيف حسيتيه أنــا.بتفكير. تعالي انتي ماتقولين انهم هنود كيف يتكلمون سعودي ماعمرك قلتي لي انك تعرفين هندي
وجد :هم هنود صح بس كاترينا مولوده هنا بالسعوديه بس هاري لا جا هنا قبل 6 سنوات انا تعرفت على كاتي قبل 4شهور .تفكر بصوت هاري.
تصدق كاتي مولود هنا بس مع هاذا فيها لكنه خفيفه تدل على انها مو سعوديه لنها تعلمت بمدرسه هنود لين الثنوي وبعدها كملت بالثنوي بمدرسه
عادية وهاري له بالسعوديه6سنوات بس ويتكلم سعودي بطلاقه وكانه سعوووووي
مشهور مر في باله كلام عمه ابو رواف قبل كم سنه
سرح بفكره يتذكر


راح يجيب القهو ه وقبل يدخل استوقفه كلام عمه لاابوه
ابو رواف:لا يا ابو مشهور ماسمح لك تشوه سمعتنا
ابو مشهور بحزن:وش دخل السمعه ياخوي
ابو رواف بقسوه وتسلط:لها دخل ونص بتجيب لك هندي وتقول انه واحد من العيله
ابو مشهور بقهر:مو هندي هاذا اخونا يا خلف اخونا وصيت ابوي قبل يموت ولازم انفذها
ابو رواف بعصبيه رفع صوته:احذرك يالافي احذرك تجيب طاريه لخوانك ابوك ماتذكر الا يوم بغى يموت بلوانا فيه بعد25تذكر ان له ولد
ابو مشهور بصوت مقارب لصوته :ندم يعني النسان مايندم لعلمك ياخلف كل شي عرفته عنه مكانه ودراسة ويين ساكن وراح اوصله وجيبه هنا
مشهور مصدوم من الي يسمعه شاف عمامه وصلو تنحنح قبل ياصلون ودخل قدامهم
سكتو ابوه واعمه
:مييشووووووو
فز :خييير تصرخين
وجد :وش فيك سرحت وش الي اخذالك له
مشهور بتفكير :بهاري
وجد بستغراب :هاري ليش
مشهور بباله لازم اقول لها يمكن تقدر تساعدني ويمكن هو هاري انا جبان من ذاك الموقف تاناسيته ولا تجرئت اقول لبوي اني عرفت شي
وجد بقهر:مشهوووووور
لف عليه :مجنونه انتي اسمعك .سكت شوي وكمل.شوفي ابي اعرف كل شي عن هاري
وجد بستغراب:وانا وش عرفني فيه اعرفه زوج كاتي وبس
مشهور :طيب طيب .ويناظر لبيت عمه.حنا وصلنا الحين بعد مانرجع ابيك بموضوع شوفي لاتروحين مع احد انا ابخذك اوكيه
وجد :اوكيه
مشهور صفط عند الباب:جينا متاخرين يالله انزلي والله يعينك على الطريق مسافه
وجد تفتح الباب:يارجال عادي نهي كارنكي
مشهور :ههههه اكلين قلبك الهنود
وجد تنزل:لبى قلوبهم احبهم لعيون كاتي هههههههه يالله مع السلامه.
سكرت الباب ومشت لداخل الفييله دخلت على الحديقه مششت لين وصلت المسبح وقفت بجنبه وطلعت جوالها دقت على وسن
ردت وسن بصراخ منالزعاج :الوووووو
وجد :وسنن انا بالحديقه اطلع لي بسررررررررعه
وسن فزت :يالله دقايق
.سكرت منها ورجعت الجوال بجنطتتها



يتبع...........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:20 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
.
سلطان دخل بعد مافتح له الخادم باب القصر
تلفت يدور
صديقه مافيه اثر
فجائه :سلطاااااان
لف وشاف الطباخ محمود:محموووود اهلين
محمود اسرع له وضمه:اهلين يابااشه ووحشتنا فينك مانشوفكشي خلاص
سلطان يسلم عيه:هههههه مو انا طلعت برا ادرس وتوي ارجع
محمود:اهاه صحيح ياباشه نسيت
سلطان يتفحص المكان:امال فين الباشه
محمود:الباشه بقسمه مانع احد يدخل عليه واسمعه عمال بيغني اغنيه حزين والله ياباشه بتبكي اوي
سلطان حس انه حزين :طيب اسيبك محمود عاوز اروحلوه
محمود بدون اعتراض عارف انه صديقه :اكيد اتفضل
رجع محمود يكمل شغله وسلطان كمل رايح لقسم صديقه
مشى باخر القصر لزاويه لافه عن القصر حافظ المكان كان مكان سهراتهم الدايم
وصل باب القسم فتحه بشويش وانصدم من شكل الديكور مغير المكان كله وقالبه اسود كئيييب بصدمه شنوو هاذا صحيح هو من قبل مكان مثل
فخامت القصر بس شي بسيط وانيق
اذا دخل القسم مايحس نفس بهالقصر الشاهق




شكل الصاله اسود غرييب كئيب
دخل بهدو وسكر الباب وراه
وبكل خطوه ينصدم اكثر




كمل خطواته بهدو استوقفه صوته جاي من غرفت الجلوس يغني
وصوته منبح بقوه دليل انه يبكي او باكي
مشى لجهته وقف على الباب وصار يتسمع غصب عليه صوت ياسره
هو اول واحد دعمه عشان يغني ويوم سافر رفض وترك الغناء لسبب مجهول رفض يقوله له
يغني بالمصري
وسلطان عند المصري يعيش جووو
..
راحت حبيبتى منى...
.. راحت مش راجعه تانى
ابكي ضعف منى...... دموعي جرح تانى
يعني اعمل ايه ....
اغني .. اغني لحد تانى
يا قدرنا يا زمانا احلامنا ضايعه منا ورايحه لحد تانى
هغني لكل واحد حبيبته رايحه منه
...واقوله الجرح واحد قلوبنا شاربه منه

في حبك اللي حصلك حصلي
والجرح اللي في قلبك عدى منك وصلي .. آه
..
الوحده بتقتلني
. ولا حد بيسئلنى انت عامل ايه
مجروح مين جرحك..
....تعبان مين تعبك .. وحبايبك ناسينك ليه
لاقريب ولا صاحب يسمعني .
.....ولا حضن حبيب بقا بيسعني
مش قادر اتحمل واصبر
ببكي ولا في ايد تتمد تمسح دمعتى من ع الخد ..
.....ليه كل ما الفرح يجيني في دقيقه الاقيه يتهد
حرام اعيش لوحدي وسنين العمر تجري في عذاب مالوش نهايه
وافضل عايش في وحده وعذاب ودموع
ماقدر يكمل نزلت دموعه صار يبكي مثل الطفل
هنا بس الي يتسلخ من قوته وغروره الي الكل ينعته فيه مايعرفون حجم الحزن الي استوطنه
وصنع منه رجل بدون احساس ومشاعر قدام العالم فر هارب من حزنه للغناء بس ماانقذه وهرب منه وصار مثل الكابوس يلحقه
بكل مكان ندم كثير انه رضخ تحت ضغط اصدقائه وسلطان
همس بحزن وشوق :وينك ياسلطان تجي تشوف صاحبك كيف ذكريات الماضي و الحزن لعبو فيه
سلطان خنقته العبره تقدم ببط ونزل عنده
كان جالس على الارض ويتامل سوره بيده .جلس وراه وبعبره يهمس
:فيني ولافيك الحزن ياروح سلطان ارم حملك علي وانا اشيله
روااد بحزن يهلوس وهو لسى حاضن الصوره :ارجع ياسلطان صرت اتخيلك مثلها تكفى لاتصير خيال ماعدت حمل الحزان ياصاحبي
سلطان ماقدر وهو يشوف صديقه منهار بكى:رواااااد انا سلطان جيت يارواد
رواد يحاول يستوعب:سلطان .لف عليه.انت حقيقه ولا حلم
سلطان يحضن :انا حقيقه ياصاحبي هاه.ويمسك وجهه بيدينه.شوفني ناظرفي وجهي.رواااد .هزه بقوه عشان يحس فيه
رواد من استوعب ان الي قدامه سلطان طاح بحضنه منهااار:سلطان اخيراا جيت والله بغيت اموت بعدك ياخوي
سلطان كل شي راح مني ياسلطان راحت راحت وجـــد
سلطان بصدمه :تزوجــــت
رواد ببحه من اثر البكى:انا الي تزوجت
سلطان صرخ بفجيعه:شوووووووووو انـــــت تزوووووجت متى وكيف
رواد بحزن وقهر:ساالفه طويله اختصاره اني خطبت وجد ورفضو اهلها وكنت بذاك الوقت على بالي هي الي ارفضتني واكتشفت بعدين انها مادريت حتى
بسالفة الخطبه انا من قهري انها رفضتني رحت وتزوجت سكرتيرتي الفرنسيه 9شهور وطلقتها ماقدرت اتحملها ووجد بقلبي وهي كانت حقيره
تزوجتني استغلال على بالها بتحصل شي من وراي
سلطان بصدمه:كل هاااذا صار وانا اخر من يعلم
رواد وقف ومسك يده سلطان وقف معه ومشو لكنب وجلس عليه:ماقدرت اقولك مع ان مافيه احد اشكي له غيرك بس كان من المستحيل اشكيلك
في ذاك الوقت الي كنت تدرس فيه الهيك عن دراستك في مشاكلي سامحني ياسلطان
سلطان بقهر:مكانت ولاصارت الدراسه الي تلهيني عنك ياخوي انت اخوي اغلى من رواحي كيف ابنشغل عنك
رواد ببتسامه :ههه سامحني على استقبالي لك استقبلتك بالدموع
سلطان بمزحه:كله من وجد بس لو اشوفها العن جدفها لك
رواد يدفه:تعقب تمس شعره منها
سلطان انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه بدا محامي الدفاع ايه اتحفنى بعد
رواد مد يده على التلفون ودق على المطبخ:محمود قهوه بسررعه
.لف على سلطان .اخبارك انت
سلطان يوزع نظره بالمكان يتفحصه:ابد تمااام والله الحمد خلصنا خلاص طلقنا الغربه واخيرا ومن المطار على قصرك هنا حتى اهلي ماجيتهم
رواد بصدمه:مااارحت لاامك اول
سلطان بنفي:لا عندك على طول كنت ميييت شوق لك اهلي كانو يجوني بين فتره وفتره بس انت لي 5سنوات عنك من زيارتي ماشفتك
.
دخل الخادم قرب لهم ونزل القهوه على الطاوله قدامهم



سلطان يناظر للفناجيل بصدمه :رواااد شنوووو الكائبه الي انت عايش فيها
رواد ياناظر للقهوة شنو مافيه شي الوان ملكيه وش فيها
سلطان جابيتكلم وقطع عليه دق جواله طلعه من جيبه وناظر فيه بشهقه:هئئئئئئئه
رواد لف عليه بخوف:وش فيييييك
سلطان فتح الخط:هلا بالخال
خاله :لا هلا ولامسهلا وييينك فشلتنا عند الرجال يسئلون عنك وكل شي نقول جاي
سلطان ناظر بالساعه بصدمه 9:15:خااالي والله مانتبهت للوقت خلاص دقاييق واانا عندكم هدي هدي اعصابك .خاله سكر بوجه
رواد بستغراب:وش السالفه
سلطان بستعجال:فيه عزيمه عند عمي ابوو رواف وعازمني ودريو اني رايح لك قالو لازم يجي معك
رواد بعتراض :لا ياحبيبي توكل انت الله يسهل دربك ومتى مافضي تعال هنا انتظر
سلطان يسحبه لغرفت النوم :اقول قم بس قدامي بدل ملابسك تاخرنا
رواد ماقدر يعترض
دخلو غرفت النوم
سلطان يناظر للغرفه بصدمه:لاابالله جنيت رسمي وش هاللوان انت انهبلت بتنخبل من الكائبه




رواد بحزن :هاذي حياتي بدون وجد ياسلطان
سلطان بيضيع السالفه :وين محل ملابسك يالله البس بنمشي .تقدم لباب شافه قدامه فتحه وطلع الحمام
وسيع وحلو بس يلفه السواد




:روااااااااااد وينــــــك
رواد سمع الي يناديه رد عليه:هنـــــــــا بغرفت النوم تعال
يتكلم وهو جاي للغرفه:وش تسوي عندك
سلطان مستغرب من هاذا وقف يناظر بصــــــدمه من الي دخل :مشهووووووووور


انتهــــــــــــــئ البارت


___________
فاوائــــد قصيـــــره
________


*قال شيخُ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله-: "خير الأعمال ما كان لله أطوعَ، ولصاحبه أنفع..."

قال بعض الصالحين: " قد أصبح بنا من نعم الله تعالى ما لا نحصيه مع كثرة ما نعصيه فلا ندري أيهما نشكر، أجميلُ ما ينشر أم قبيح ما يستر...؟ "
قال سماحة الشيخ/عبد العزيز بن باز -رحمه الله-: "وهكذا التعاون مع رجال الهيئة الآمرين بالمعروف الناهين عن المنكر، ُيعتبر من الجهاد في سبيل الله في حق من صلحت نيته" [مجموع رسائل وفتاوى ابن باز 18/252].

قال شيخ الإسلام ابن تيمية-رحمه الله-: " تأمَّلت أنفع الدعاء فإذا هو: سؤال الله العون على مرضاته"

قال شيخ الإسلام ابن تيمية-رحمه الله-: "القلوب الصادقة والأدعية الصالحة هي العسكر الذي لا يغلب".

قال بعض الصالحين : "ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".

قال الحسن البصري - رحمه الله-: "استكثروا من الأصدقاء المؤمنين فإن لهم شفاعةً يوم القيامة".

قال بعض الصالحين : "إذا قصر العبد في العمل ابتلاه الله بالهموم".

قال الإمام أحمد - رحمه الله-: "إن أحببت أن يدوم الله لك على ما تحبُّ فدم له على ما ُيحبُّ".

قيل للإمام أحمد - رحمه الله-: "كم بيننا وبين عرش الرحمن؟ قال: دعوة صادقة من قلب صادق".

قال شيخ الإسلام ابن تيمية- رحمه الله-: "ليس في الدنيا نعيمٌ يشبه نعيم الآخرة إلا نعيم الإيمان".

سئل الإمام أحمد - رحمه الله-: "متى الراحة؟ قال: عند أول قدم أضعها في الجنة".
قال مطرف بن عبد الله - رضي الله عنه-: "صلاح القلب بصلاح العمل، وصلاح العمل بصلاح النية".

قال عمر بن عبد العزيز - رحمه الله-: "لا مُستراح للعبد إلا تحت شجرة طوبى".
جاء رجل إلى الحسن البصري - رحمه الله-: فقال: " يا أبا سعيد أشكو إليك قسوة قلبي. قال: أدِّبه بالذكر".

قال شيخ الإسلام ابن تيمية- رحمه الله-: "فمن كان مخلصاً في أعمال، الدين يعملُها لله؛ كان من أولياء الله المتقين أهل النعيم المقيم" [مجموع الفتاوى 1/8].

قال الإمام أحمد - رحمه الله-: "نحن قوم مساكين نأكل أرزاقنا وننتظر آجالنا".

قال بعض السلف: " من كان لله كما يريد، كان الله له فوق ما يريد، ومن أقبل عليه تلقاه من بعيد".

الإمام الشافعي - رحمه الله-: "ليس سرور يعدل صُحبةَ الأخوان ولا غمّ يعدل فراقهم".

قال عمر ابن الخطاب - رضي الله عنه-: "ما أعطي عبدٌ بعد الإسلام خيراً من أخٍ صالح".

قال ابن القيم - رحمه الله-: "والحق منصور وممتحنٌ! فلا تعجب فهذي سنة الرحمن".

قال ابن عبد البر- رحمه الله-: كتب عمر إلى معاوية: أن ألزم الحقَّ، ينزلك الحقُّ في منازل أهل الحقّ، يوم لا يُقضى إلا بالحقّ، والسلام.

قال ابن القيم - رحمه الله-: الجهاد نوعان: جهاد باليد والسنان، وهذا المشارك فيه كثير. والثاني: الجهاد بالحجَّة والبيان، وهو جهاد الخاصّة من أتباع الرُّسل، وهو جهاد الأئمة وهو أفضل الجهادين لعظم منفعته وشدّة مؤو نته وكثرة أعدائه.

قال ابن القيم - رحمه الله-: كلُّ مسألة خرجت عن العدل إلى الجور، وعن الرَّحمة إلى ضدّها، وعن المصلحة إلى المفسدة، وعن الحكمة إلى العبث، فليست من الشَّريعة وإن أُدخلت فيها بالتأويل [إعلام الموقعين: 3/3].

قال بعض السلف: صانع المعروف لا يقع، وإن وقع وجد متكئا.

قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله-: ليس في كتاب الله آية واحدة يُمدح فيها أحد بنسبه ولا يُذم أحد بنسبه.

قال شيخ الإسلام بن تيمية - رحمه الله-: ما لا يكون بالله لا يكون، وما لا يكون لله لا ينفع ولا يدوم.

قال الحسن البصري - رحمه الله-: لرجل: تعشَّ العشاء مع أمك تقرُّ به عينُها أحبُّ إليّ من حجة تطوُّعاً.

قال بعض الصالحين : تذكَّر أنَّ "كلَّ نعمة دون الجنة فانيةٌ" "وكلَّ بلاء دون النار عافية".

قال شيخ الإسلام بن تيمية - رحمه الله-: في [المنهاج 3/378]: إذا صار لليهود دولةٌ في العراق يكون الرّافضة أعظم أعوان لهم.

قال بعض السلف: ما بين مصراعي باب الجنة مسيرةُ أربعين، وليأتينَّ عليه يومٌ وهو كظيظ من الزحام.

قال عمر الفاروق –رضي الله عنه-: لا خير في قوم ليسوا بناصحين، ولا خير في قوم لا يحبون النُّصح.

قال شيخ الإسلام بن تيمية - رحمه الله- في آخر حياته: "وندمت على تضييع أكثر أوقاتي في غير معاني القرآن" [ذيل طبقات الحنابلة لابن رجب: 2/402]

قال ابن القيّم - رحمه الله- "كلما كانت النفوس أكبر والهمة أعلى، كان تعب البدن أوفر وحظه من الراحة أقل، والزمن يمضي وحظك منه ما كان في طاعة الله".


قال ابن القيّم- رحمه الله- في الوابل الصيب: "فالمتصدق يعطيه الله ما لا يعطي الممسك، ويوسع عليه في ذاته وخلقه ورزقه ونفسه وأسباب معيشته جزاء له من جنس عمله".

قال سفيان الثوري - رحمه الله- "إذ أحببت الرجل في الله، ثم أحدث في الإسلام فلم تبغضه عليه فلم تحبه في الله" الحلية 7/34.

قال ابن القيّم - رحمه الله- "فإذا إنضافت الأقوال الباطلة إلى الظنون الكاذبة وأعانتها الأهواء الغالبة، فلا تسأل عن تبديل الدين بعد ذلك".

قال على الطنطاوي - رحمه الله- "إن الأمة الخاملة صف من الأصفار، لكن إن بعث الله لها واحداً مؤمناً صادق الإيمان داعياً إلى الله، صار صف الأصفار مع الواحد مئة مليون، والتأريخ مليء بالشواهد على ما أقول".

قال الإمام الذهبيّ - رحمه الله- "فالقادة الأعلام يوم من أيام أحدهم أكبر من عمر آحاد الناس".

قال الإمام الشوكاني - رحمه الله- "فالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أهم القواعد الإسلامية وأجل الفرائض الشرعية، ولهذا فإن تاركه شريكاً لفاعل المعصية ومستحقاً لغضب الله وانتقامه". فتح القدير – سورة المائدة الآية 78-79.

قال الشيخ/ عبد العزيز بن باز - رحمه الله- " الحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيل الله".

قال الحسن - رحمه الله- "تفقدوا الحلاوة في الصلاة وفي القرآن وفي الذكر، فإن وجدتموها فابشروا وأملوا، وإن لم تجدوها فاعلموا أن الباب مغلق"

قال بن رجب - رحمه الله- في رسائله: "العِلْم وسيلة إلى كل فضيلة".
"العاقل من تزيده نيران الأزمات لمعاناً". "التفكر عبادة لا تقبل النيابة".
قال ابن رجب - رحمه الله- في لطائفه: "يمر السحاب في بلدة بماءٍ معين من المعصرات يريد النزول؛ فلا يستطيع لما حل بها من المنكرات".






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:26 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت الثــاني عشــر

____

على مـــر السنيــن ســـى أبقـــى أخفــــي حبــــهـ

________
البداية تعريف باعايلة الجاد
[[[لجــــــــاد]]]
الجد ابو عبد الله متوفي له 6 سنوات
((عبد الله ابو مشهور من ام ثانيه قبل ام خلف وتوفت وهو صغير وام خلف ربته تزوجها
ابو عبد الله بعد وفات ام عبد الله)) ام خلف عيالها (((خلف ابو رواف.ورائدابو عبد العزيز.وفاطمه ام نادر))
الجده عايشه ببيت شعبي لوحدها رافض احد
يعيش معها
ماتبي تضيق عليهم تدري ان جلست القريه ماتعجبهم
عندها سواق وشغاله عندها حلال ومزرعه بنت المزرعه لهدف تتسلى فيها وذا جوها عيالها بالعطله يستانسون فيها
{{{ابو رواف(شخصيه متسلطه والكل يخاف منه ومصلحت عياله فوق كل شي الي يطلبون يجيبه لو كلفه عمره) ام رواف ورا زوجها بكل شي
لو قال طيحي بالنار
رواف 29 دكتور عام شخص مغرور وجماله يزيده غرور وعنده حب التملك متعود الي يبيه يجيه وهو مرتاح )) رائد26 موظف بشركه الرواد شخص غاااامض ماحد
يعرف وش يفكر فيه))
رنا25 معلمه رهف23 مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
\\\\\\\\\
ابو عبد العزيزرائد(شخص طيب بس ضعيف شخصيه ومسيره اابو رواف على مزاجه)
ام عبد العزيز وام جلاد الثانية مطلقة
عبد العزيز 29 ((شخص محد يعرف وش يفكر فيه وهااادي جدا كلامه قليل وذا تكلم الكل ينصت له
يكره تفكير عمه وسيطرته على ابوه ضابط مباحث)) عبد الله يدرس طب بامريكاء26 جلاد25 معيد بالجامعه عنود25 معلمه جنى24
عبير23 عاطلات بعد الدراسه جلسن بالبيت جلال15 اول ثنوي اخر العنقود وعايش عند امه

\\\
ام نادر
نادر27 موظف مع رائد .. نادين25 معلمه

\\\
ابو مشهور ام مشهور
مشهور31 وكيل رقيب .. بدر28 دكتور جراح قلب وموظف بالرياض .. ريفال 26 متزوجه محمد.. جاد25 معيد بالجامعه مع جلاد
وجد24 اخر سنه تطبيق طب علاج طبيعي. وسن 19 اول سنه جامعه تخصص اداره واعمال وجود 9 برابع ابتدايئه}}


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بيت ابو رواف
وقت العزمه
الساعة 11 مساء
عند البنات مجتمعات ضحك وصراخ
رنا تناظر وجد:رواف واخيرا قرر يتزوج ويطلق العزوبيه
عنود بتميلح :والله ومن بياخذ عسى تكون تستاهله
رهف بمزحه:مقال بس يكمن انتي ههههههه
عنود صدقت واستحت:ههههههه يقطع بليسك
نادين بغيره وهي تتمناه:استحت ترها تستهبل لاتصدقين
:رواف شروطه تعجيزيه تخيلو انه شارط البنت يكون اخر تعليمها ثنوي وبس وماتفكر تشتغل
وجد منقرفه من سوالفهن سحبت جوالها ودخلت على تويتر
وصارت تغرد ..لفت انتبهاه كلام رنا
وجد بدون شعور همس:تفكير متخلف
رهف لفت لها بسرعه:شنووو
وجد بثقه:قلت تفكير اخوك متخلف وش هالشروط..وضحكت بستهزاء.. هههههههه فرضا اقتنعنا فيها ..من وين بيحصل بنت بترضى بشروطه ..خليه

يكبر الوساده بس
نادين بتدخل محاولت كسب رنا:وليش مايلقى الي بترضى فيه بتووافق على شروطه
وجد بتعقيد حاجب:شنو ترضى فيه ياشاطره اذي غبيه وضعيفت شخصيه شو هالشروط الغبيه
عنود بدفاع:كلن وله قنعاته هو مقتنع كذا واالي تبيه مقتنعه
عبير فتنه:بس الي سمعته غير
لفن البنات لها:شنو سمعتي
عبير:سمعت انه تخلى عن شروطه
رنا بصدمه:بسم الله كيف عرفتي وهو البارح توه متكلم مايمديه يطلع الخبر
عبير ترفع حواجبها :مصادري الخاصه
وجد بتريقة:ومصادرك الخاصه مقالت لك وشي افكاره الغبيه الجديده
عبير ناظرت فيها بعدين انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
ههه سوووري بس هههههههه مو قادره ههههههههه ااه ياقلبي اوجعني ههههههه
وجــد تنزفت منها وحست ان السالفه فيه انا:تكلمي ياتبن
عبير تحاول تهدى من نوبت الضحك:هههه هو مو افكر قد ماهو قرار غبي على قولتك تخيلي على كثر الخبول الي منغرات فيه ماشافن
جلافته وغروره تركهن وراح لوحده مدري وش يحس فيه الصراحه على التفكير
وجد بضحكه:ههههه لي عاد وش فيها ناقصه مثلا
عبير:هههههههههههههاي لا يحلوه لنها بتشوته بالجزمه
رنا انقهرت منها جالسه تسب في اخوها وتهينيه:عبييييييير زوديه تراااك احترمينا
وجــد بستمتاع :وش قالت عشان تهبين فيها عادي كل الي قالته صدق والصدق مايزعل
عبير وماهما احد كالعاده:صادقه ماقلت الخطاء ابد لا وجد لسى ماعرفتي مين العروس هههههههههه
وجد ضحكت غصب عنها :هههههههههههه والله عبير حمستيني قولي
عبير عند اخر لحضه خافت من ردت فعلها بس قالت بطريقه كوميديه:لا عاد هنا وبس اخاف تذبحيني يمكن انك حاطه العين عليه مثل ببعض
البنات الغبيات
وجد بضحكه:تطمني مابيه ليش خلصو الرجال عشان افكر فيه
عبير بصدمه:لو يخطبك ترفضينه
وجد بقوه:وزي السلام عليكم .برغم انها كانت بتسب فيه وفي الجاد كلهم بس تراجعت لحاجه بنفسها.مو عيـــب فيه بالعكس ولد عمي والنعم
فيه بس انا من المستـــــــحيل اخذ من عيال الجاد لو مابقى غيرهم كذا قنعاتي
رنا بترد كلامها عليها :لاوالله هاذا التخلف بعينه
وسن برجتها تصارخ بتغير الجو لن حست ان وجد بتخربها لو تكلمت بعد كلام رنا:بناااااااااات والله نفسي نطلع للبر ليش مانخطط ونقولهم
رهف مرجوجه حبتين على حد وسن:صااادق نعوسة فكره
وسن اخذت كوب الماء الي على الطاوله وكبته عليها:نعووووسه بعيينك ياحمار كم مره قلت لك لاتقولين لي كذا
رهف بقهر قفزت الى هي فوقها ومسكت شعرها :ياكلبه ياسلقه انا تكبين الماء علي.وتسحب علبة الببسي وتصبها فوق شعرها
وجد شافتها وبعصبيه صرخت: هييييييه يتبن تلعبين بالنعمه صدق ماتربيتي
رهف فزت واقفه ولفت على وجد وبصراخ :نعــــــــم عيدي ماسمعت
وجد شطفتها وردت على جوالها الي يدق :لاااا احلف كان مادقيت ماتقولي وين غطست كل هالوقت انقرررررفت من الجلسه هنا
مشهور انصدم من هجومها توقع انها بتستانس مع البنات هو اخذت السوالف مع الشباب ومغامرات سلطان بالصين:سووووووووري توقعتك مستانسه ليش
تقولين انقرفتي
وجد بغيض:اكيد ابنقرف ان صار المكان كتمه كذا حتى ناسه ماتفتح النفس
عبير من وراها :حتـــــى انا
مشهور سمعها و بعتاب:جيجي بس اسكتي ليكون عندك احد
وجد بقررف وهي تناظر للبنات الي جالسات:من بيكون عندي ماعندي احد
يالله ابمشــــــي بتوديني والا ادق على بدر اوجاد
مشهور يمشي لسيارته :لا لا يالله اطلعي انا بالسيارة
وجد وقفت :يالله باي دقايق وانا طالعه لك
عبير اعترضت طريقها:وجــــد ليش تمشين اجلسي بدري الوقت
وجـد مجرد ان عبير من الجاد تحقد عليها بس تحاول ماتبين لنها حبوبه وماعمرها غلطت عليها عكس الباقين:سوررري بس لازم امشي وراي دوام
ومشهور يبيني بموضوع
عبير بمزحه:وشو ليكون بيخطب
وجد بقوه:لانشاءالله مو وقته
عبير ضحكت:هههههههه امزح معك تقل صدقتي
وجد بقهر :شوفي كل شي ينمزح فيه الا الزواج خط احمر
عبير ضحكت بستهتار :هههههههههه وين جنى تسمعك وش تقولين
وجد تلبس عبياتها :جنى خبله مثلك واردى اترحم على حال جاد بس
عبير بدفاع عن اجنى :يحمد ربه اخوك ان اختي رضت فيه
وجد بعد مالبست عبيتها اخذت شنطت يدها ومشت وهي تلوح بيده وبصوت شوي عالي:اسجي سجود شكر انتي واختك وهالك كلهم ان جــاد اخو
وجد اخذ اختك
عبير بقهر ترفع صوتها بصراخ كانت واقفه على باب الفيله بعد مالحقت وجد:ياكرهك يامغروره ماخلصنا من الجلف وغروره تجين انتي تكملين الناقص
وجد طلعت بدون ماترد عليها
طلعت مع باب الشارع تدور سيارة مشهور شافتها بعيد مشت لها قبل تاصل فتح مشهور الباب ونزل
من قربت فتح الباب الي وراه على طول حست وجد ان معهم احد وقفت على الباب بستفهام مشهور ببتسامه:ولد الصين معنا
شقهت وجد بفرح بعد مرور6 سنوات تشوفه ركبت وبحماس:سلطاااااانوه كييييفك وربي وحشتنااااا من زمان عنك وكيف اصحاب العيون الصغيرة
سللطان بفرحه:تمااام التماااام مايوحشك غالي ياوجد والصاحب العيون الصغيره ياهم ذوق وحركات اكرموني كرم ماتوقعته
وجد بضحكه :من اي نوع
سلطان فهم عليها:هههههههههههههههه ول وش هالتفكير مثل تفكير صديقي قسم قهرني بس يعلق علي وكل شوي يقول واين عيالك اكيد متزوج منهم
مشهور:ههههههههههههههههه تبي الصدق حتى انا شكيت فيك ماتسئل وهاذا دلاله على انك مشغووول عنا
وجد بدفاع :اكيد بيكون مشغول مو رايح لدرااااسه
سلطان صرخ :ينصرررر دينك يابنت عمي ماحد يفزعلي غيرك لـ
قطع كلامه نغمت جواله نوكا المزعجه
وجد ومشهور بصوت واحد:يااااا مغبــــر
ناظرو لبعض ونفجرو ضجك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
كان سلطان يفتح الخط
وجد كتمت ضحكاتها وسلطان يسب مشهور:على تبن انت وياها كيفي اغبر على كيفي
من ورا الخط صرخ عليه بعد صمت دام ثواني حس انه يتهيا صوتها عنده:الوووووووو فاتح الخط وتتخانق مع الي عندك رد علي ياتبن
سلطان :سورررري بس قهرني هالخبل يضحك علي
رواد :انت وينك تقول بترجع
سلطان بمقاطعه:كنت ابجي بس مسكوني العيال والسى ماسلمت على امي
مشهوور يقاطعه :بدرررري امي ياحلو نايييييمه من زمااااان
رواد سمعه:سمعته ماتقدر تصرف يالله تعال
سلطان :اوكيه ابجي بس انت ترجعني لني الحين مع اخواني يعني مو بسيارتي
رواد بمقاطعه :طيب طيب ارجعك مافيه مشكله

سلطان يودعه:اوكيه مسافت الطريق باي
...سكر منه ولف على مشهوور
:ماتصدق مشهور لو قلت لك امس واجهت واحد عنده كان سبحان الله صوته نسخت صوتك وشكله به منك كثيييييييييير
بس في ملامح غريبه يمكن هنديه تقريبا بس
رواد قالي انه هندي بس عايش هنا
مشهور بستغراب:شي غريب انا ياكثر الي طلعو يشبهوني
سلطان بضحكه:هههه ومن غير هادي يشبهك
مشهور فتح فمه :هادي وهندي كيف تجي
سلطان تو يلاحظ:ههههه تصدق توي انتبه ماعليك اجيب خبره الحين بس وصلني له
وجـــد قاطعته:اول شي وصلني للبيت بعدين روحو
مشهور :لا وين البيت بعيد بنروح نوديه ونرجع ولا نسيتي الموضوع
سلطان برفعت حاجب:موضوع والله مواضيع من وراي وش عندكم لتكون خطبه
وجد وتكره هالطاري:ااااف انتم وش جاكم على الخطبه
مشهور ضحك بمقاطعه قبل تبدى الحرب:هههههههههه ايه ابعرس وابي وجد تختار لي ارتحت
سلطان صرخ فيه:شنووو قبلي تعرس اعقــــب بس
وجد:ههههههههههه ايوالله انك صادق يعقب مرتين مايعرس قبلك ياولد الصين
مشهور بنتباه لطريق:هيه قل مكان خويك طلعنا ترا
سلطان يناظر لطريق:ايه على اخر الشارع لف على يمينك
.مشى مسافه لف مع الوصف
سلطان :ايوه من هنا سييييده

..هد هد السيارة ولف من عند الفه اهذي
مشهور يمشي ورا تعليمات سلطان
وجد تناظر لطريق نفس طريقها الي توصل كاترينا معه دايم
تترقب بستغراب
سلطان لمح الوحه:هنا هنا من عند البوابه هاذاي
مشهور بستغراب يراقب البوابه:هنــا هاذ مو قصر الرواد
سلطان ابتسم:ايه هو وصاحب القصر رواد صاحبي
وجد شهقت بقووووه:هئئئئئئئئ
لفو لها بسرعه:وش فيك
وجد عرفت انه هو صاحب البيت بس ماتدري كيف تصرف :هاه لا بس.وتذكرت هادي.انت قلت اسم صديقه هادي
سلطان بستغراب:ايه بس شلون تعرفين يعني
وجد بشهقه:هئئئ مجنون انت وكيف اعرف بس اعرف زوجته و صديقتي وساكنه هنا وكم مره وصلتها بس اسمه هاري مو هادي وهو هندي ويتكلم
سعودي بطلاقه وصوته يشبه مشهور بس ماشفته ابـــد
مشهور مصدوم يحس انه هو 90%:طيب والحين كيف
سلطان :قدم بس ويعرفوني على طول
حرك مشهور شوي وقف على البوابه
طلع البواب يشوف وعلى طول طلع له سلطان
:افتح البوابه عم حمدي
البواب حمدي عرف سلطان وفتح لهم على طول
دخلو داخل ومشهور منبهر بالمكان اخذ النافوره وكمل هدا يوم شاف جلسات بطرف الحديقه مقابل مسبح كبيييير
وفيه شابين جالسين



________

بنفس الوقت
بحائل
في بيت ام وجد
وتحديــــــــد بقسم
محـــــمد
دخل محمد قسمه جاي من سهره مع اخوياه
تلفت ماشاف ريفال بالصاله كاالعاده تنتظره استغرب
دخل لغرفت النوم شافها جالسه على السرير
قرب لها وهو يرمي عقاله وشماغه على الكنبه القريبه وببتسامه :سلام ريف قلبي
ريفال طلعت منها شهقه قويه وهي على وضعيتها
..محمد انصدم قرب بسرعه ورفع راسها:ريفااال وش فيييك
ريفال ببكاء وشكلها الي يخوفه بصوت متقطع:محمد ابمممووتتت الححق عععلليي
محمد انهبل:وش فييييييك
ريفال بألم بكت:ابمووت من الوجع مدري يمكن ابولد
من قالت ابولد صرخ:وشووووو وليش مادقيتي علي يامجنووونه
ريفال بوجع وحست بطلق صرخت بكل وجع:اااااااااااااااااه يمـــــــــاه محمد الحق علي يمكن اموووت ..وصار الوجع يزود مع كل صرخه
محمد انهبل وصار يتلفت من الصدمه مايدري وش يسوي فجائه تركها وركض برا
وهو يسمع صراخها
طلع وعلى طول ركض لقسم خالته الي باخر الممر وصار يضرب الباب:خااااااالتي خااااالتي افتحي تكفيييين
طلعت ترف مفجوعه منه:باسم الله وش فييك ياولد
محمد بربكه وخوف:خالتي ريفال ريفال مدري تصيحه بتولد بتموت خالتي
ام وجد من سمعت كلامه ركضت لقسمه:رح رح شغل السيارة بسرعه اكيد بتولد اركضضضض
محمد ركض يسوي الي قالت
..دخلت ام وجد عليها وشافتها حالتها تعبانه بسرعه راحت اخذت عبايتها ولبستها وصارت تمشي فيه شوي شوي
وريفال يزيد صياحها
عند الدرج ماقدرت تنزل..طلعت راما ولاما على الضجه .. شافتهم صرخت بسرعه..:نادو محمد بسررررررررعه
ركضت لاما بخوف تحت..شافت محمد يدخل من برا ..وبخوف :الحق على ريفال بتمووت
محمد زي المجنون ركض رقى الدرج وشافها واقفه عندها وقف وبخوف يناظر
ام وجد من شافته مفهي صرخت فيه:شلها شلها وانزل لسياره
شاله بكل رعب ونزل فيها
ام وجد انزلت وراهم وهي تصرخ في البنات :الحقووني بعبايتي بسررررعه
راما ركضت لقسم امها وسسحبت العباه ولحقتها
..
راحت ام وجد معهم وبقيت راما ولاما
واقفات بالحديقه
لاما تبكي:راما توقعين تموت
راما بفزع وخوف:اعوذ بالله منك وش هالفال
لاما ماقدرت تحمل وصارت تبكي بقووه:تهئئئئئ والله خاييفه عليها ..,وبشهيق,راما مابيها تموت انا احبها هي احسن حريم اخواني
راما ضمتها وهي تقاوم دموعها ماتبي تبكي وتخوفها زياده هي بعد خايفه عليها:لا ان شاءالله تقوم بالسلامه عادي حبيبتي كل احريم كذا
..,تذكرت كلام وجد,وجد كانت تقولي امي تعبت بغالي اكثر من ريفال
راما بحركه مفاجئه بعدت راماووقفت:ماقدر اتحمل ابروووح لهــــم
راما تناظر لها :ماصير امي بتطمنا اهدي لاما
لاما طنشتها وركضت يمين الحديقه لقسم الرجال
راما بصدمه :لااااااما يامجنونه تعالي وين رايحه
بس لاما ماردت كملت وصلت المكان وعلى طول ركضت على باب زجاج شبه كبير قدامها فتحته بسرعه
ودخلت ..ملحق الضيوف ويجلسون فيه اخوانها..تلفتت تدوره ماشافته
بكت بقهر كان عندها امل يصير موجود راح يوديها اكيد
رمت نفسها على الكنبه وبكت
طلع من الحمام تووه متوضي وبيتسنن عشان ينام توه جاي من رحلته البريه هلكان
انصدم من البنت الي عنده وتصيح تقدم شوي وعرفها بصدمه:لاااااااااااما وش بلاتس تصيحين
لاما فزت بقوه من سمعت صوته :متعــــــــب
متعب بخووف :لاما وش فيتس احد فيه شـــي ليش تصيحين
لاما ارتمت بحضنه وبصياح:ريفال بالمستشفى بتمووت
متعب بصدمه وخوف:وشوووو بالمستشفى وش فيــها
دخلت على صرخته وعرفت ان لاما ارعبته:مافيه الا الخير البنت بتولد ..وتناظر لاما..بس الدلوعه قلبتها مناحه طيحت قلوبنا
متعب استوعب وضحك:هههههههههههه حسبي الله على عدوتس يا لاما والله انتس فقعتي قلبي قلت المره صايبها شي تسايد
لاما مو مقتنعه بكلامهم صرخت فيهم:لاااا مابي ودني متعب لها تكفـــى والله لو مارحت اموت
متعب حس انها من قلب خايفه:لاما حبيبتي تطمني مافيها شي بتجيب ذاك النونو الجنان وابصير عم للمره الثالثه هههه
لاما ببكاء:متعب تكفى اودني .ويزود صياحها.
متعب بستسلام:طيب يالله ابلبس والقاك بالسياره .ولف على راما..وانتي بعد امشي


.......
:انزل يالله بامشي قبل يقول انزل ولا شي
وجد بخوف:ايه بليييز سلطان انزل بسررررعه
سلطان لف عليها بستغراب من نبرت صوتها الخايف:وش فيك خايفه
وجد برجفه :مو خاايفه بس بس وراي دوام
مشهور لاحظ عليها وسكت:
دق جوال وجد طلعته وناظرت الرقم زادت ربكتها بس بيدين ترجف ردت عليها ووتحس العبرها تخنقها مو قته:الووو
سكتت شوي ..تكلمت:وجد وش فيه صوتك
وجد بربكه من مشهور وسلطان:مافيه
بضحكه ونغزه:صوتك يذكرني بالحبيب المنفي من قلبك لحل عندك طاريه
وجد بقهر :قطع ذاك الطاري
:هههههههه ليته يسمعك
وجد بتهور :هذاهو قدا....متهمنـــي خليها تسمع
بس هي لقطت اول كلامها مثل ماسلطان لقطه ووقف مصدوم وافكار تدور بباله يحاول يربطها
صرخت وصوتها يخرج من السماعه من قوه:ايـــــش قدامك انتي وينك لايكون عند كـ.,قطعت وجد الخط برعب من صوتها الي اكيد سمعوه
قبل يتكلم سلطان دقت النافذه الي عند مشهور
مشهور انتبه ونزلها .تعلقت عيونه بالشاب الي قدامه واقف سلطان انتبه له :هلا هادي
هادي ابتسم بتوتر من نظرات السواق :هلا سلطان حرام عليك أرئف فني رواد فرغ حرت فينا وطاردنا برا القصر يقول لو ماجا سلطان امرحو بالحديقه
وجد لفت بسرعه له بصدمه رددت هاذا هاري كيف يصير هادي من متى مغير اسمه وماخبر كاتي
سلطان ضحك على حركات صديقه:هههههه حرام عاد انت دايم الضحيه ياهادي بس تستاهل معطيه وجه
:لا خرب خرب هادي علي بعد انت خراب اي شي تقربه
مشهور لف على الصوت يعرفه زين مو معقوله رواد النايف لف عليه ومن شاف وجهه شهق بصدمه وردد بدون وعي:روااد

رواد كان جاي من جهت السايق وقريب منه وسمعه ومن ناظر فيه انصدم
:مشهوووور
مشهور فتح الباب ونزل له بسرعه :روااد معقوله بعد كل هالسنين نلتقي
رواد بشوق له برغم من الي سووه فيه بس مايقدر يكرهم بس لنهم اهل وجد :الدنيا صغيره يامشهور شفت كيف اخر شي صرتو اهل وخوان سلطان
صديقي وتوي اعرف
مشهور حضنه واوصاتهم واصله لوجد وسلطان الي مصدوم كيف يعرفون بعض:سامحني يارواد مكان بيدي شي وانت كنت تعرف
رواد يبادله الحضن :ماعتبت عليك يامشهور وانا اعرفك الغالي وغالي على قلبي بعد الله يسامح من كان السبب
وجد همست لسلطان :سلطان طابلتك تنزل ولاتبين ان فيه احد معكم لو لزم على مشهور يجلس خله يجلس دقايق وانت صرفه بعدي عشان يجي
سلطان بضياع من الكلام الي سمع مع انه يحسه كله الغاز:طيب طيب..فتح الباب ونزل..
وبستهبال:روااااد نسيتني من شفت مشهور
رواد بعد عن مشهور شوي و لف عليه :جب انت لاتكلمني طلعل اخوك مشهور وماتعلمني يالثور
سلطان بتريقه:مادريت انك بتخطبني ولا كان قلت
وجد دست وجهها بيدها لاتنفجر ضحك
رواد برود:بايخه ماتضحك ..ناظر فيه اردف بيقهره:خلاص مانبيك انقلع الحين جاء مشهور
هادي :ههههههههه شفت ياسلطان صديقك هاذا ناكر العشره يبيعك وماسئل
سلطان بضحكه:اعترف بس مو على اي شي عشان اشخاص معينين يبيعني .وشدد على اخر شي. الكــلب
رواد عصب :طس انت وياه من قدامي
سلطان استغل الفرصه لف على باب السواق وركب :طيــب ياروادوه لخل مشهور ينفعك..وحرك السياره وهو يسكر النافذه
يكلم وجد:ابوصلك للبيت واضح رواد مراح يعتق مشهور
وجد بخوف من مشهور:لااااا ارجع مجنون انت

مشهور انتبه على صوت السيار وبصدمه صرخ :سلطــــــــان ارجــــع
رواد :معليك منه يلف ويرجع مو رايح بعيد
مشهور يفكر بوجد مانتبه على كلامه حتى:الحيوان وربي ماخليه الكلـ..
طلع جواله ودق عليه :الكلـ.. مقفووووول

رواد مصدوم منه :وش فيك انهبلت والله لوهي كنز
مشهور بقهر من سلطان :ماتقدر باثمان لاكنوز ولا غيره ,وقهر,دوااه عندي الحم..





انتهــــــــــــى

توقعاااااتكم وتعليقكم




__________فائده علميــه دينيه_______

جسمك يستقبل قدراً كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا ..
تهديها إليك الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها ، والآلات المتعددة التي لا تستغني عنها ..


والإضاءة الكهربائية التي لا تحتمل أن تنطفئ ساعة من نهار ..
أنت جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية !
أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر ..
لديك صداع ، وشعور بالضيق ، وكسل وخمول ، وآلام مختلفة
لاتنسى هذه المعلومة المهمة وأنت تشعر بشيء من ذلك ..
كيف الخلاص إذن ؟؟؟؟
باحث غربي غير مسلم توصّل في بحثه العلمي إلى أن ..
أفضل طريقة لتخلّص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة ..
التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة ..
لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة ..
كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يُمَدَّ إلى الأرض ..
في المباني لسحب شحنات الكهرباء من الصواعق إلى الأرض ..
ضع جبهتك على الأرض حتى تُفرغ الشحنات الكهربائية الضارة ..
ويزيدك البحث بيانا وإدهاشا حين يقول :
الأفضل أن توضع الجبهة على التراب مباشرة !
ويزيدك إدهاشا أكبر حينما يقول :
إن أفضل طريقة في هذا الأمر أن تضع جبهتك على الأرض وأنت في اتجاه مركز الأرض ..
لأنك في هذه الحالة تتخلص من الشحنات الكهربائية بصورة أفضل وأقوى !!
وتزداد اندهاشا حينما تعلم ان مركز الأرض علميا :
مكة المكرمة !!
وأن الكعبة هي محور الأرض ..
تماما كما تثبت ذلك الدراسات الجغرافية باتفاق المتخصصين جميعا !!

إذن فإن السجود …. في صلواتك ..
أيها المسلم الغافل
هو الحالة الأمثل لتفريغ تلك الشحنات الضارة ..
وهي الحالة الأمثل لقربك من خالق هذا الكون ومبدعه !!
سبحانه وتعالى ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:28 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــار ت13

________
آلعبِثْ معَ آلذكرِيآتَ
قبّيل [ آلنّومَ ]
. . ي?شُب? ‏?ألعبّثَ ?
بـ قطِعة جمّرِ مُلت?بهَ
______

طوت السجاده بجلال الصلاه
وقفت
تقدمت لسرير ورمت حالها فيه بعد يوم طويل متعب من المستشفى لبيت عمها
وجلستها مع مشهور تراضيه عقب الي صار بقصر رواد قبل سبوعين
مو بيدها سلطان هو الي حرك السياره وساقها وطلع فيها واخر شي مشهور يزعل منها هي
صحيح معارضت لنها بتطلع بي شكل مايهم وش يصير وهاذي النتيجه
.تنهدت.الي يقهر انه مو زعلان من سلطان بلعكس على طول رضى عليه
ناظرت لساعه 11:00
سرحت تتذكر الموقف
..بعد ماطلعو من القصر تكلم سلطان وهو مركز على الطريق
:وجد تعرفين رواد
وجد بربكه :هااه وش يعرفني فيه
سلطان مو مصدق:ابد ابد ماتعرفين عنه شي
وجد وهو محاصرها فامبغت تطلع عنده كذوب وبتوتر ورتباك:مممم كنت قبل ا. اقصد من زمااان يوم كنت طفله هو يعني .,اخذت نفس,ولد ابوي نايف
زوج امي
سلطان مصدوووم كان شاك وتاكد مو معقوله رواد كان يشكيله حبه وحزنه على بعدها وهي تطلع بنت عمه شي فوق طاقته
:اها بس كيف قلتي صديقتك هنا
وجد تنهي الكلام:تو عرفت قبل سبوع وصلتها وشفته كان على بالي انه يشتغل هنا ماتوقعت يملك المكان ,وضافت بضيق,واسرع ترا حركتك اكيد اغضبت
مشهور
سكت سلطان واسراع لين وصل البيت نزلها واول مادخلت حرك بسرررررعه راجع وماتعرف وش صار عليهم,
اقتلبت على يمينها وعينها على البجوره الخافت ضوها تحاول تنام
وراها طريق ..تاففت.. عارفه نفسه لصار وراها سفر يصيبها ارق
استغفرت عشر مرات .قتلبت على ظهرها.صارت تطالع لسقف .دقااايق طويله وهي مركزه نظرها فوق وباله سرح لحائل وبكرا تمايم ترف بنت محمد
الي جت قبل سبوعين فرحانه وخايفه بنفس الوقت وهاذا شعورها كل مره تروح لاحائل فيها,
فجائه حست باحد جلس على طرف السرير بخوف لفت بطئ من الي تجراء ودخل بدون مايستاذن .طاحت عينها عليه
بشكله المرعب لها كابوسها بالحياه كيف لحقها للقصيم ..فزت برعب تحاول تهرب منه تحركت بتهرب من السرير بس
سحبها له وكتف يدينها ..
صرخـــــت بكل ماتملك من صوت.. تتمنى احد يسمعها ينقذها منه..
:لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااا يمــــــــــــــــــه
يمـــــــــــــــــــه محمــــــــــــد
مشهووووووووووووووور
لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا الحقوني
يحاول يمسكها وهي تتفلت منه وتصرخ برعب
سحبت نفسها بقوووه منه ونلفتت
الرعب الي تحس فيه خلاها بقوت عشر ارجال
ماقدر يسيطر عليها طاحت على الارض وهي تنتفض بقوه .وترجع على وراا عقلها بينفلت باي لحضه من صراخها ورعبها
لف من ورا السرير بسرعه ونزل لها وهو يمسكها
صرخت صرخه شرخت قلبه مات رعب عليها حضنها بقووه وهو يصرخ عليها
:وجـــــــد وجــــد اصحــــي انتي تحلمين وججدد
تدفه عنها تحاول تبعده مكان قدامها الا هذاك الشخص الي مسبب لها الرعب بالطفوله وبالصبى كوابيس تلاحقها كل فتره
سحب علبة الماء الي على الكوميدنا وصب بيده ومسح على وجهها وهو يسمي ويذكر الله
:وجد حبيبتي اصحي انا بـــدر اصحي
وجد صحت بخوف وهي تتلفت مرعوبه :هاه انا انا ابموت
بدر يمسح على ظهرها :كان كابوس اهدي حبيبتي مافيه شي
وجد ناظرت فيه وبعبره تمتمت:الحمدالله يارب
بدر ابتسم يطمنها:ماعليه حبيبتي قومي توضي وصلي وارجعي نامي
وقفت بكل ارهاق وراحت تمشي للحمام (تكرمون)
اتكت على المغسله وصارت تغسل وجهها ناظرت للمرايه شافت ووجهها شاحب من اثر الكابوس والأرهاق الي حست فيه
مرر ببالها الحلم خنقتها العبره بالحقيقه يام حاول يقرب كذا بس كانت تصده كيف بالحلم قدر ياصل لها لو بس مجرد مسك ..نفضت راسسها.
بس هي تحس فيه وفي مسكته لها انهبلت من تذكرت ان احلامها دايم تصير لها كاتنبيه يعني تتحلم بالشي بكرا تلقاه صاير في الواقع
او راح يصير ضربت وجهها بالماء بخوف وهي تهمس لنفسها:لا لا مارح يصير شي ان شاءالله
سمعت بدر يناديها بخوف
توضت بسرعه وطلعت له
بدر جالس على طرف السرير يراقبها
وجد راحت لسجاده فرشتها وصلت ركعتين .خلصت ولفت السجاده وقامت
بدر وقف ببتسامه:هاه ارتحتي الحين
وجد بهمس متعب:الحمد الله
بدر مسك يدها وجلسها على السرير:يالله حبيبتي نامي
انسدحت وهو غطاها نزل على راسها وحبه:تصبحين على خير
وجد بهمس: وانت من اهل الخير يارب
طلع بدر وسكر الباب
نزل تحت شاف سلطان جالس ويتابع التلفزيون راح عنده ورما حاله على الكنبه بضيق
سلطان سكر الصوت ولف عليه انتبه لشكله الضايق:خييير ابو الشباب متضايق
بدر تنهد وهو يفكر بوجد:اااااااه مدري ياسلطاان وجد حالها مو عاجبني رغم قوتها الي تضهرها لنا فيها شي شي مادري وشو بس الي واضح انها
مسبب لها العذاب
سلطان ومر بباله رواد:شي مثل شنو
بدر بحسره يسند راسه على فوق يناظر السقف:ياليت اعرفه ياليت ياسلطان كان ماشقيت بالتفكير
سلطان صد لشاشه وهو يفكر برواد حاله منقلب من شاف مشهور تغير صار قليل يتكلم معه وصار مايشكي له نهائي صحيح تضايق
وبنفس الوقت ارتاح لنه يعتبر وجد اخته ومايرضى يسمعه عنها كذا حتى لو هي مالها دخل بالسالفه وباين انها ماتسئل فيه يعني مايهمها
طفى التلفزيون ووقف :يالله تصبح على خير ابنام ورانا طريق
بدر مغمض عيونه همس:وانت من اهل الخير
.وسرح فكره لوجد قبل شوي كيف كانت تصرخ برعب وتناددي اشخاص سمعت اسم محمد بينهم معقوله

........
.
:يلااااااااا لاتتاخرون راح الوقت ترا مو راجع لكم مره ثانيه
راما ركضت وهي تتعثر بعبايتها:متعب حرام عليك تو الوقت الساعه ماجت 7الناس الفجر وش فيك
متعب بطفش:انا وراي طلعه مو فاضي لكم بوصلكم وامشي
طلعت لاما وهي تتحلطم:وهاذا مالقى ينتقل لبيته الا هالوقت ااااف ويقاله مسويه مفاجئه للحبيبة لو هو عندنا كان مرتاحين وماقمنا الا الظهروالله حاله
متعب طلع مع باب الصاله :شوفو اذا ركبت السياره وماشفتكم عندي كلكم والله لاممشي واخليكم ونتظرو واحد من هالخملق يوصلكم
وجدان بصراخ :الخملق على قولتك كلن خامن مرته وهي اهم شي ,وبحسره,اااااه وينك يارود تشوف حالنا من بعدك يرمونا على بعض
من وراها :يخسون ياروح رواد انتي
وجدان لفت وشافت رواد طالع من باب الرجال صرخت :رواااااد حبيبي.وركضت له رمت نفسها بحضنه
ومن وراها راما ولاما يدفنها بيسلمن:وخرييييييي خلينا فرصه
رواد ضحك وهو يحضنهن كلهن ويبوسهن وحده وحده:هههههه كلكن اضمكن مره وحده
لاما تحضنه:وحشتـــــنا رودي

طلع من الغرفه يفرك عيون صحى على الصراخ ركز نظره للواقف استوعب اخيرا:باااااابااا.وركض له.
رواد بعد خواته وفتح يدينه لولده:يااااروح بااابا انت
يمان ارتمى بحضنه:بابا وين لحت وخليتني
رواد يحضنه:ياروحي مارحت هاذا انا جييتكك ومراح اروح واخليك اباخذك معي
يمان بفرحه يضم ابوه:وتلعبني بالملاهي
رواد يدفن وجهه برقبت ولده ويبوسه:ههههه اجيب الملاهي لعيونك بالبيت
وجدان بضحكه:هههههههه لاوالله
رواد بثقه:ايوالله اجيب له اكبر ملاهي بالعالم لو يبي زي اليابان
لاما بغيره :لنا الله جا يمان واخذ غلانا والظاهر .وبنغزه.كلنـــــــا
رواد فهم وش تقصد:افا عليك انتي الأساس تغارين من يمان البزر
لاما جت بترد بس قطع عليها دخول

:رواااد هنا ياهلا وغلا ماعطيتنا خبر يالغالي انك بتجي
رواد فز ولف عليها تقدم لها وهو يرد بفرحه لشوفتها يغليها وبقوه يعتبرها اكثر من ام له
شوفتها تجلب لها السعاده والكل يلاحظ فرحته اذا دخلت مجلس او كلمته مادري كيف اغلاها يمكن لن بنتها تشبه لها كثير او هي نسخه منها
:ياهلا فيك وش دعوا يمه ادري لو قلت لك بتتعبين عمرك فاقلت اجي وبعدين ابسوي لكم مفاجئه ههههههه
.قرب لها وحضنها وهو يقبل راسها وخدها .وشلون عساك طيب كيف صحتك
ام وجد:بشوفتك صرت بخير بشرني عنك طولت غيبتك يابو يمان هالمره
رواد تذكر ايامه الي فاتت كلها مثل الحلم من عرف انها صديقت كاترينا:من الله بخير ياالغاليه الحمد الله على كل حال
مسكت يده وهي تمشي فيه:تعال اجلس وقلي اخبارك زين مانت معجبني احس ان فيك شي.لفت على البنات .رحن للمطبخ وهاتن الفطور لااخوكن
بسرعه عجلن
طلعن البنات وهو جلس على اول كنبه بالصاله
جلست بجنبه على نفس الكنبه لشخصين:هاه يارواد وش هي علومك منت على بعضك
ناظر فيها وحس بحزن امه ماحست فيه ولااسئلته وش سوا بغيبته عنهم وهي على طول عرفت انه متضايق تنهد بحرقة قلب:ااااااااااه يايمـه
الجرح رجع يينفتح مره ثانيه من يداويه يايمه اجرحوني بدون اسباب وانا قبلهم جرحت نفسي واخطيت بحقها
ام وجد بحزن على حاله :الله كريم يايمه الله كريم الي لك نصيب فيه بتاخذه ون كنت لين الحين ياولدي تبيها هالمره خذ ابوك وعمك وابوي
ابوي يكفي يدق اخشومهم كلهم لو شافهم ومايقدرون يعترضون
بحزن رد: يمه انا مطلق ومعي ولد كيف بترضى فيني
ام وجد بحب:ومن يرفضك يارواد انت الكل يتمناك ويوم السعد الي اشوف بنتي بجنبك على الكوشه
ضحك بسخريه على حاله وموقف قبل 6 سنوات ييمر بباله:هههه الكل بس هي مااضن .وبتنهيده حاره احرقت جوفه.اااه ماضن يمه
ام وجد بترد عليه شافت راما تدخل بالقهوه سكتت:
راما بمزح:خلصت اسراركم يا ترف طار]تنا كلنا نصلح قهوه عشان تستفردين باابو يمان
رواد :ههههههههه عيب يا ياام السان
ام وجد بحسره:علمها يارواد شف طولها وتناديني ترف ماتستحي ماتسني امها تسني وحده من صديتزاتها
لاما الي كانت تمشي وراها:وراما صادقه ليش تطرديننا وش عندتس مع هالي م
قاطعتها بستهبال:بس بس سكتي ورانا روحه لايشوتنا من عاد يودينا وربي نجلس بها وابو شاص طلع خلانا
لاما بغيض :مايقدر لنه اصلا مو رايحين بتجي وجد هنا هي و تاليا وبنروح سوى
راما لف بسرعه: من قالك
لاما :هي اتصلت علي مشوين وقالت لاتروحون انا ماشيه وقريب ناصل
وجدان بسرعه وبحماس قالت :والله ياسلاااام اخير يموو
راما قاطعتها:وجدااان محمد اتصل عليك مشوين
وجدان انتبهت وبتصريفه: مانتبهت وينه جوالي
راما طلعت جوالها الي يشبه لجوال وجدان ومدته لها عشان ماحد يحس :هاتس من اليوم يدق رديت عليه وقال خليها تدق
وجدان سحبت الجوال وحطته بجيب بنطلونها :ايه مو الحين بعد شوي .الفت على خالتها ورواد وشافت رواد يناظر فيها.خالتي نجيب الفطور
ام وجد وهي تناظر لرواد الي قلب حاله من سمع طاريها :ايه جيبيه عشان اخوك يفطر ويريحه قبل نمشي
طلعت وجدان ولحقتها راما ولاما
عم الهدو هي سكتت ورواد صاد وخايف انها تتكلم مايبي يقول حرف زايد
دقايق ودخلن البنات الي كانن مجهزات الفطور بس شالنه وجابنه لهم
فرشت لاما السفره وراما نزلت صينية الحليب والشاي وبعض المعلابات
والباقي كانت وجدان شايلته رتبنه على السفره
راما وقفت :يالله حياكم
قامت ام وجد:يالله يارواد قم افطر .لفت على بناتها .وينه غالي مااشوفه
راما ردت بضيق :عيا لايقوم يقول ابنام
ام وجد بحزم:وشو ينام يقوم يفطر ويرجع ينام على كيفه
وتحركت بتروح له .مسك يدها رواد .:والله ماتروحين وحده منهن تروح تصحيه وتجي
ام وجد بضيق:مراح يقوم عنيد به طبع وجد الي متطبعه ااف الله ايهاديها على كثر طبايعه الزينه ماورثته الا العناد
البنات فقعن ضحك:هههههههههههههههه
راما :لو على كيفها ماورثته بنتك بخيله بااوصافها حتى السيئ منها تبخل به
ام وجد بغضب:اش ولا كلمه بنتي مابها اوصافن شينه يابنت نايف
:وش فيه نايف ياترف تحشين فيه على هالصبح ماهقيتها منك
راما لفت على ابوها الي دخل من برا بعد رياضة الصبح:يــــبه الحق علي من اليوم تخانق فيني
ابو سعود بدفاع :افا وانا ابوتس انا اوريتس فيها بس علميني وش قالت لتس
لاما بشماته:غردي يااختي العزيزه وقولي وش السبب عشان يفزع لك صدق هههههههههه
راما انقهرت لنها عارفه لو عرف وش السبب اقرب شي بعقاله يمحطها فيه:هاه اممزح معك .وبستهبال.هههههههه صادوووه
وجدان ورواد انفجرو ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههه
وجدان :ههههههه حلووه التصريفه
ام وجد واقفه بمكانها ضحكت وبتشفي ببنتها:ههههههه قولي خبري ابوك وش فيك ياروح ماما
راما بقهر اضربت رجلها بالارض :ااااف ماحبكم.وركضت برا
رواد بصوت عالي:ههههههههه صحي غالي بطريقك
ابو سعود:ههههههه حرام عليكم وش هي مسويه
لاما بتحريش :ابد بس دقت وجد بكم كلمه
ابو سعود :وشو انا ولد ابوي ليش ماقلتو لي قبل تطلع
راما الي رجعت بعد مافرغت حرتها بغالي:وانا وش قلت انا صادقه
ابو سعود ببتسامه:ايه صادقه بنتي تعال اجلسي بجنبي
راما اساتنست جت وجلست :فديييييـ. وصرخت بوجع قبل تكمل
ابو سعود ماسك اذنها ويشدها:اها تتكلمين على وجد وتبيني اسكت لتس
راما صرخت باالم :اااااخ يبه حرام عليك الحين منو بنتك انا ولا هي
ابو سعود بتاكيد:انتي بنتي بس هي اغلى منك
وجدان ولاما :هههههههههههههههههههههه حلووووه
وجدان بضحك:هههه بنص الجبها تسدييده موفقه دادي
لاما :ههههههه بابا هدف اخر بليييز
رواد يضحك ومحاول الدفاع عن راما:ههههه لا عاااد كلش ولا راما ماارضى عليها
راما بنص عين تناظر له:من قلبك روييد
وجدان بنغزه:اسكتي خليه ينصب علينا هههههههههههههههههههه
رواد وقف عرف انه لو طاح بالسنتهن بينفضح:انا طالع .ولف على خالته.يمه متى تبيني اوديكم
ام وجد تلف على ابو سعود:مدري وشرايك يانايف متى نروح
ابو سعود يناظر للبنات:متى ماخلصو بناتك نمشي يمكن مااجهزو لين الحين
لاما بسرعه ردت:لا يبه احنا مو رايحين الحين بننتظر وجد بتجي هنا
ابو سعود ابتسم وبفرحه:على خير يابوتس خلاص احنى بننتظرها بعد
ام وجد تقاطعه:لا وش ننتظرها البنت الحالها اصلا المفروض يروحون هناك ووجد تنزل عند اختها
راما الي متفقه مع وجد :لا يمه وجد بتجي هنا عشان هي ببتاخر مراح تحضر االا بعد العشاء
ام وجد بصدمه:وشو هاذي ماتخلي طبعها وش يخرها لين هالوقت ماينفع فيها الاتاليا
وجدان بضحكه:هههههه هالمرره خالتي تاليا متفقه معها وماوفقتها الراي الباراح تقول انها مراح احضر الا متاخر والحين عرفت ليش بتجلس مع وجد
ااكيد متفقات الكلاب بدوننا
ابوسعود زقرها:بنـــت عيب
نسيت ابوها :سوووري بابا
ام وجد بملل :انا مليت من حركات هالبنت ومن راحت لاابوها وهي من جنه جنونها والي براسها تسويه
ابو سعود بدفاع:وانتي وش بيضرك ياترف كيفها على راحتها يمكن ماتعجبها جلسات هالناس الي تقعد معهم
لااما تأيد ابوها:صح بابا وبعدين هي بنفسها قايله الكلام هاذا .وتقلد صوتها ودلعها.اااااووف وربي تطق كبدي من الجلسه ياخي
ماهضمهم كيفي مو لازم احب الناس كلهم ياربـــــي
وجدان :ههههه ياشين السرج على البقر ياختي لاتقلدين وجد مره ثانيه وخاصه دلعها مجنونه انتي تقارنين نفسك فيها
راما ناظرت فيها بقوه وبحزن مصطنع:اهنتيني وجرحيتي مشاعري
دخل غالي مسرع والمنشفه على راسه:وينها وين وجد
لفو عليه بصدمه
ام وجد تسمي عليه:باسم الله عليك حبيبي تتحلم شكلك
غالي يتلفت وثبت نظره على راما:لاااا يمه راما تقولـ ,وصرخ بعد ماستوعب,كـــذبتـــي علي ياحمااااار
راما ولاما وجدان فقعن ضحك على شكله:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههه
راما ميته ضحك:ههههههههههههههه والله عاد ماقدر على امي وابوي وتحمل كل مازعلوني افرغ فيك ههههههههه
ههههههههه
غالي بقهر :هين وربي ماخلييك والله لعلم وججـــــد عليك وتشوفين وش راح تسوي فيك
راما بتريقه:ياامااااما خوفتني طيير وحرشها يابيبي وجد
غالي وهو معصصب :تجي واعلمك منو البيبي
لاما بحماس :هههههههه وقسم لتطلع تريقتك من عيونك كل شي ولا حبيب قلبها,وتقلت وجد,هاذا غالي ولدي وسندي ياويل الي يمسه بكلمه
حتى لوهي مزحه
كانا ملتزم الصمت من اول ماجا طاريها وقف و انسحب بدون ماحد ينتبه له على اخر كلام راما
وهو يتذكر كلام وجد بصوت لااما تخيل انه كان يسمعه بصوتها
تنهد بحسره متى اصلا اخر مره سمع صوتها ..تذكر اخر مره قبل 5 سنوات ببيت جدها ابو تركي رد على جوال تركي بدون شعور كانت جنونه تزداد

كل ماجا طاريها ..صار يحاول يسيطر على مشاعره ويخفيها شوي شوي لين صار محد يعرف وش يفكر فيه ناظر لساعته وشافها تشير الى 8:40
طلع من البيت وراح لبيت امه مع الباب الفاصل الي فتحه قبل 3 سنوات لخواته عشان مايطلعن برا البيت
دخل البيت هادي الناس نايمين مثل ماتوقع عشان كاذ اول ماوصل راح لبيت خالته
صعد على طول للغرفته
....,
دخلو داخل حائل وقبل يدخل حي ابو سعود تكلمت وجد

:مشهور مر بالله السوق قبل توصلنا
مشهور بصمت غير طريقه لاسوق
:اي سوق تبون
وسن بحمماس :سماح سنتر
وجد اخذت نفس ولفت على وسن:تبين شي محدد
وسن :لا ليش
وجد تتنفس بصعوبه من الكتمه الي تحس فيها:اجل رح لبرزان
وسن صرخت بصدمه:برزااان لااااا
وجد ومالها خلق تتكلم:وسن ريحينا من صراخك انا لي حاجه اباخذها واطلع اانتي وش تبين الحين
وسن بقهر:وحاجتك ماتلقينها بسنتر
سكتت وجد وصدت على النافذه وغمضت عيونها
فتــره وحست السياره توقف ومشهور يتكلم
:يالله ربع ساعه وتطلعن لاتتاخرن ولا دقيقه
فتحت عيونها وشافته واقف عند محلات ملابس
سمت بالله ونزلت ومعه وسن
اخذت عشر دقايق تلفلف وسن ظلها متدري كيف تصرفها
وهي ماشيه بطريق يجمع محلات ابوابها على متاوجهها شافت محل هدايا اطفال لفت على وسن :وسن انتي اشتريتي هديه لترف
وسن متحسره :لوالله وميته قهره ماودوني لااسوق وانا ناشبه فيهم من سبوع
وجد وفرصه جتها :خلاص ولا يهمك حبيبتي شوفي هذاك,وتاشر للمحل قدامها:محل هدايا روحي اختاري هديتك وانا ابدخل المحل هاذا واجيك على
طول
وسن بفرحه وحمااس :طيــب .وراحت تدخل المحل
تراجعت وجد على وراها
ولفت ودخلت محل نزوي شوي
خــاص بالواني المطبــخ
وصارت تلف يمين يسار تدور هدفها
تكلم العامل :اقدر اساعدك بشي
ماردت عليه وهي تتلفت وبسرعه كانها مطارده
العامل بملل :اختي اقولي وش تبين وافوره لك احسن من تعبك بالبحث
وجد سكتت شوي
وبعدها تكلمت بصوت هامس
:سكيـــن جيـب






انتهـــــــــــى




_______________
فائده \\\\\\\\\
.........
.....

س : مامعنى ( الصراط المستقيم ) ؟

ج : الصراط المستقيم باللغه : الطريق الذي لا اعوجاج فيه.

س : ما المقصود ب( الصراط المستقيم ) في الآيه ؟

ج : المقصود بالصراط المستقيم:
"طاعة الله تعالى وطاعة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم"

وهذا الصراط هو بالظبط صراط الذين أنعم الله عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين.


( أسال الله ان يجعل قارئ هذي الرساله منهم.. )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:29 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــ 14 ــــــارتـ


قراءه ممتعه




_________
سألونِي .. م ? و حلمگ ..
فَ اجبتهـم .. قآئل ..
‏ ‏ آحلم : ب
آن آكون آكسجينها في سمآئها
[ ف يتتنفسني ب / عمق ,,
_


الساعه 8:00مساء
في بيت ابو سعود الثاني
تاليا تقنع وجد:ليش بتتاخرين يامجنونه تمايم اول مولود لعيال اخوانك
وجد بطفش :ياتاليا ياحبيبتي وربي تعبتي عمرك بكثر الكلام انا مارح اروح الا الساعة 9:30 او عشر بعد

تاليا بقهر:وليييش طيب قولي السبب بعدين انتي لسى ماشفتي ترف الصغيره يطاوعك قلبك
وجد بطرف عينها تناظر لها:يعني تحاولين تستثيرين عاطفتي
تاليا بتهديد:شوفي كل البناات راحن حتى خواتك وانا جلست لني مابي ابين لهم انه منك التاخر بس الحين مضطره اني اخليك تمشين غصب على
خشمك .وسحبت جوالها من الطاوله الي قددامها وطقطقت فيه شوي ونزلته بدون ماتنتبه وجد الي تلعب بجوالها بكل برود
وجد لتاليا:تكفين وش بتسوين بتسحبيني من شوشتي مثلا
تاليا بقهر :وقطعها لك بعـ .ودق جوالها بترت كلامها وهي تسحب الجوال بفرحه
:الوو هلا وغلا ابو الترف
.,ههه الحمد الله اخبارك
..لاوالله انا ببيت ابوك لسى ماجيت
..هاه .وتسوي نفسى مرتبكه.اها ايه لا ماعندي شي بس ابتأخر
..لا والله خلاص ولا يهمك ..طيب خلاص ابقولك ليش ماجيت..ورفعت نظرها لوجد شافتها فاتحه فمها وتهددها
.ايه الصدق وجد موراضيه تجي الحين وهاذي عاده فيها ماتجي الا اخر الناس
..هاه لا عيت من اليوم وانا احاول فيها رافضه
..طيب اوك
..,بعدت الجوال عنها حطته مايك
وجاها صوت محمد
:وجـــد ليش ماجيتي لين الحين الوقت راح
وجد بحرااااج كبير يالله تتكلم وماعندها عذر سكتت ومافيه مبرر قالت:لك ومايصير
خاطرك الاطيب يابو ترف الحين جايه
محمد بحب اخوي :بينور بيت اختك بوجودك ياوجد
وجد :بوجود اهله يابو ترف
ممحمد :مع السلامه
وجد وتاليا :مع السلامه
سكرت الجوال وجد فرت فيها:ياحمااار ليش تقولين له .وبهجوم ,لااااا تبررين وتكذبين انتي ارسلتي له انا شفتك وانتي تاخذين جوالك
على بالك انا عميا مثلا
تاليا وقفت وبامر :ياللله قدامي بس لا تاخرين الحين ابدق على ماجد يجي
وجد برفض:لا ماجد ماني رايحه معه
تاليا بستغراب:وليش بالله تراه ولد خالتك
وجد بنرفزه:وولد خالتي مو رجال يعني
تاليا عصبت:انتي تدورين المشاكل بس عشان تجلسين انا معك ياتبن
وجد بصراخ :حتى ولو سامعه ماااجد لااااااااا
تاليا بنفس اصراخخها:طييييب ماجدلا اختاري من بيجي يالله اطربينا
وجــد هدت واخذت نفس :تركـــي
تاليا بصدمه :تركي مجنونه انتي
وجد برفعت حاجب:وليش يعني انا عادي اروح مع ماجد بس تركي لا انتي ماتروحين
تاليا بتبرير:ماجد يرفض تعرفينه غيووووور
وجــد بنرفزه:وماجد لا ولا بس جيد يغار عليك انتي وعادي انا اروح معه اوكي جلال ماتوقع يقول شي صغير
تاليا بتفكير:ممم جلال اوكي بس ابرسل لماجد اقوله
وجد طلعت جوالها :اوكي وانا ابدق عليه يجي
ارسلت له .وجد بتروح مع جلال اروح معها حبيبي
ماجد.اوك حبيبي روحي درب السلامه..
وجد دقت على جلال ودقايق وهو جاي

طلعن وركبن معه
جلال بفرحه:هلا بالوجـــد والله وحشتينااا من زمان عنك
وجد ببتسامه:ياحياتي وربي انت اكثر مشتاقه لك بس عتبانه عليك ماتقول افكر ازورها في بيتها
جلال ببتسامه حرج:هههه سوري بس مثل ماتعرفين دراسه يعني مضغوط وقتي اعذريني يااحلى اخت
وجد بضحكه:ههههه مداني احلى اخت فاانت معذور
وقف قدام بيت محمد :هههههه الحمد الله .يالله انزلو وصلنا
نزلت وجد وراها تاليا
دخلن مع باب الفيله
وجد تناظر فيها ماشاء الله حديقتها وااسعه وروعه مر على بالها قصر رواد مستغربه كيف عنده هالملايين واهل مايعرفون عنه شي
تذكرت شغله القديم معقوله منه
تاليا بعجاب :مااااشاءالله محمد ذوووووقه راااقي دايم
وجد الي انتبهت لتعليقها :اكيييييد ذوق ولا مكان اختار اختي
تاليا :ياكرهي لك اذا جت سيرت اهلك بشي تقلبين ذيك البنت المغروووووره الي ودي اشنقها
وجـد الي رمت الطرحه والغطاء على اكتافها اول مادخلت لفت على نفسها وشعراها الحرير بلونه البنــي يتطاير :مايحقلي يا ام سعوود
تاليا ببستامه:يحق لك ونص بس ادخلي لحد يشوفك ومن ثم ماتمسين اليله بصحه ههههههههههههههههههه
وجـد انتفضت من كلامها ورفعت طرحتها نسيت نفسها اول مادخلت:اعوذ بالله منك
تاليا تمشي وراها :هههههههه وش فيك انفقع قلبك
وجد بتوتر:من خبااااالك الماصخ وبعدين وشو انفقع اهذاي ليش قلبي بلونه
تاليا بتطنز:هاهاها بايخه ماتضحك
وجد ببرود:ماقلت اضحكي
قبل تدخل طلعت راما
وجد براحه:اشو انك جيتي يالله دليني على غرفه اتعدل فيها انا والخبله هاذي
تاليا تضربها على ظهرها:الخبل رجلك ياحمار
وجد تمشي ورا راما :والله مالخبل الارجلك الي متحملك
تاليا بصرخه:ياحيوانه لايسمعك يفكر جد
راما فقعت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه خبله تصدق بسرعه صدق وجدان طالعه عليك ونعم الخاله ياتاليا
تاليا بقهر دفت وجد :وخخري عني .ودخلت قدامها بسرعه
ركضت راما وراها بسرعه:لحضه ياخبله الناس كلهم قدامك
وقفت بسرعه بس ماردت عليها من القهر
راما لفت قل تدخل على الصاله:تعالي من هنا انتي خالصه هههههه
دخلتهن الغرفه وطلعت من عند الباب:ابقول لاريفال انك وصلتي كل شوي تسئل وترا قلت لها انك عند الكوافيرا لني خفت يصير بخاطرها
وجد بتطنيش:ياحنينه خفتي على مشاعرها طيب ياروح ماما روحي بشريها بسرعه
راما تسكر الباب:مااالت عليك اسرعي بس .رواحت
تاليا تنزل عبايتها :يالله بسرعه
وجد برود :وش فيك طايره تراهم بمكانهم لاتخافين مراح يطيرون
تاليا تعدل مكياجها:يابرووودك ياختي قسم ودي اغولك لين تعافين البرود هاذا
وجد تنزل عباتها :طيب الدنيا ء مراح تطير ليش معذبه نفسك كذا الي ربي كاتبه لك انك تشوفينه وتحظرينه موجود لك بس هدي شوي
تاليا سكتت فحمانه مافيه امل تناقشها بشي هي مقتنعه فيه وجلست تشوف فستانها ومكياجها كانت لابسه فستان وردي ساده ناعم وقصير نص الساق
بكم كت ورقبه
ووجد لابسه فستان اسوود نااعم تحت الركبه
و ضيق على جسمها فيه سلاسل وكرستال على شكل قلوب وحروف نازله على شكل مايل ولفه على خصرها ومن اليمين ينربط على شكل فيونكه
وجد خلصت تعديل بشكلها:يالله تاليا خلصتي
تاليا تناظر فيها :يالله مشينا
طلعن من الغرفه
دخلت وجد
على المعازيم ومعها تاليا تمشي بجنبها
بجمال وجد وجسمها الفاتن وطولها لفت انتباه الحضور
وجد تقدمت وصارت تسلم على الحضور كلهم انتصفت فيهم ووقفت عن ام سعود وبجنبها ام رواف وام سلطان وام عبد العزيز
شافت ام رواف تقز فيها قز قربت لاام سعود وحضنتها بفرحه وحب مبالغ فيها :خالتي وحشتيني والله اني مشتاقه لك كثيييير
ام سعود بستغراب بس فرحت بحضنها وفرحتها:ياقلبي ياوجد وش اخبارك عساتس طيبه
وجد وهي حاضنتها :بخير ياعمري انتي وش اخبارتس بشريني عنك عساتس بخير
ام سعود ضمتها :بخير عساتس بخير
وجد بعدت عنها وهي تناظر للاام رواف :الحمد الله ياعله دوم ياقلبي .تحركت لها .اهلين ام رواف .وقربت لها وباستها وتراجعت.وش اخبارتس
ام رواف بقهر من سلامها على ام سعود بشكل هاذا:هلا وجد بخير وشلونك من زمان عنك ماتزورينا
وجد تلف من عندها :تعرفين الدوااام ومشاغل
قربت لاام عبد العزيز سلمت عليها:كيفك ام عبد العزيز
ام عبد العزيز تسلم عليها:هلا وغلا الحمد الله وش اخبارك ياوجد
وجد :الحمد الله بخير ياقلبي
تحركت لخالتها باستها على راسها وكملت تسلم على الباقي لين جهت البنات سلمت عليهن
وقفت عند تهاني سلمت عليها بهدو
تهاني بهدو :كيفك وجد
وجد مستغربه منها اول مره تشوفها هاديه :الحمد الله كيفك انتي
تهاني بضيق رجعت وجلست بمكانها:الحمد الله بخير
شافت طيف بجنبها سلمت عليها بهدو نفس تهاني وكذا بنت تسلم عليهم ماتعرفهم
كملت وجد لين اخر شي وجلست بجنب جنى وخوله
جنى تتفحص وجــد:انتي اتبن ماتقولين لي بنات خالات وخوات ارحمهن
وجــد بستغراب:ليش وش سويت لك
خوله الي كانت تتكلم مع جنى قبل تجي:صادقه ياجنى انا اتوقع ماتحبنا وهاذا التفسير القرب
وجد بدت تصدق:بنات قولو وش صاير
عبير بستهبال:اسئلي نفسك
وجد بنرفزه:بتقولون ولا وش لون ترا بديت اصدق ان فيه احد كذب علي عندكم
خوله بصدمه:شووو وتتوقعين بنصدقه قبل نجيك ونقولك وش شفنا لا صدق هالمره بنزعل
وجد ببرود:كل شي جايز
جنى :ههههه وين راح تفكييرك ياخبله
وجد بقهر:مدري عنكم اليوم انا متنرفزه ونرفزتوني زياده
جنى تحضنها :سلامتك من التنرفز بعدويييينك يارب السالفه ومافيه انه من دخلتي والعالم نستنا وصارت تقزك قز ههههههههه
عبير فقعت ضحك:ههههههههه وام رواف حاجه ثانيه شوي وتنفجر
وجد لفت على عبير:انتي مخبيه علي شي من السبوع الي فات
عبير بخوف:وربــــي ماخبيت عنك شي بس كل البنات شافنها
جنى بدفاع عن اختها:صح انا شفتها
خوله بتاييد:وانا بعد وخاصه من حضنتي ام سعود وواضح انك قاصده الحركه ولا من متى الحب لها
وجد وهي تشوف وجدان جايه لهم:من زمان اوانا احبها
خوله بسخريه:الله يديم المحبـــه بينكم
وجدان قربت لهم :وجــد تعالي ريفال تسئل عنك
وجد قامت بكل دلع :اوك جايه .ومشت مشيتها الدلع وتزيد بدلعها اليوم قاصده تقهر ناس وبقهوه وبتثبت لهم انها كانت بين الناس هاذولي
عايشه عيشت الملوك والكل مدلعها ويحبها
طلعت من عندهم
وام رواف تاكل ببعضها تحس بعد الي شافت اليوم مراح تحصل الي تبي بالرغم انه مو معجبها الوضع من اصله بس عشان زوجها تسوي الي يبي
...دخلت على ريفال بمجلس كبييير هي تتوسط المكان والكنب مصفوف يمين ويسار بالوسط بفراش كبير وبنتها بجنبها مالها الاسبوعين
ومحمد حالف عليها ماتقوم من سريرها فانقلو لها فراش صغير على قدها وبنتها معها بمجلس الحريم
قربت لها وسلمت عليها :الحمد الله على السللامه ياقلبي وتتربى بعزك وعز ابوها ياروحي انتي
.تقدمت لترف وشالتها بحذر :باسم الله ماشاء الله تجنن فديتها يارب تحفضها
علياء واقفه بجنبها:اقولهم تشبه وجد ورافضين يقولون هاذي خشمها كبير هههههه مو مثل وجد
وجد ضحكت بقوه:هههههههههههههههههههه� �ههه والله ياعلياء كانك تقصدين الخشم وهو صح على خالتها
ريفال بعتراض:حرااااام عليك بنتي خشمها مو كبير ياليت تطلع عليك مازيونه مافيها بلا لو عليك طلعت
علياء بقهر:كان طلعت سميتها عليها وجد بالجمال ماتجذب على قولت راما بخيله بأوصافها
وجد بضحكه واعتراض:ههههههه بخيله حرام عليك وبعدين ليش تسبين سميتي والله ياهي ملكة جمااااااال
وجدان بتريقه:القرد بعين امه غزااال
وجد بدفاع:القرت بنتك ماهي سميتي فديتها
علياء :وانا اشهد عاد ماتاصل تسبين بنتي وانا اشوف
وجدان :موتو حره عاد لاشفتو بنتي بكرا
وجد بتسرعه:ميحتاج ننتظر معروفه مدام انتي امها وابوها جـ .جليل حارس المزرعه
علياء فقعت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه تصريفه موفقه
وجد بقهر :كلي تراب
وجدان بلقافه:لا قولي وش تصريف اكيد بتقولين شي
علياء بتضييع السالفه :يالله بس بندخل الحريم يسلمون على ريفال راح لوقت ,ولفت على وجدان,جبتي الديجي وكل السطوانات
وجدان وبنظرات خبيثه لوجد ووعيد:جبت ديجي والسماعات والمكرفووووون
ريفال بستغراب:مايكرفون ليش
وجدان بتصريفه:بستهبل حرام استانس
علياء وهي ملاحضه نظراتها لوجد:الله يستر منك
وجدان بسرعه طلعت عشان ماتشك وجد
.
دقايق والكل دخل يسلم على ريفال ويبارك لها ويعطيها الهداياء ووجد تاخذهن وتدخلهن مع باب ورا سرير ريفال خلف الستاره
كلهم دخلو سلمو وبدو يجلسون
وجدان صعدت على المنصه الي هم مسوينها بوسط المجلس ووشغلت الديجي وصارت ترزف رقص نطت جنى وخوله وراما ولاما ووسن وعبير
وبنات قرايبهم وصارو يرقصون ويستهبلون
تاليا الي جلست بجنب وجد:وليش متروحين ترقصين
وجد :وليش انتي ماتروحين
تاليا بتحسر:والله لوو ماماجد حالف علي لقوم ارقص لين اتعب
وجد بتريقه :ايه عاد انتي خبلــــه والله لو طالع نص البزر لتناقزين ماينشره عليك
تاليا بقهر تضربها :طيب قومي فضي قهري وارقصي عني وغني لي
شهق وجد:شووو ولاحرف لاتطرينا الغناء اذبحك انا فاضيه ينشبن لي البنات وربي ليذبحني
تاليا بشماته:ياحليلك وليش جايبين مايكرفون اكيد عششان تغنين لهم وترا مالي دخل بس من شفته توقعت
وجد سكتت بقهر وخوف لايصير صدق يبنها تغني
سكتت الغنية وجد تترقب البنات شافت وجدان تسحب المايك وتتكلم
وبتلحين:وجـــد الجاد ياحبيبة البلاد تعالي هنا يالله تعالي ارقصيي معنا
وجد من الصصدمه وقفت :هاه
وجدان بضحكه تكتمها تعرف مراح تطلعها الا هالحركه:تعالي ارقصي معنا الرقصه الي تختارين احنا تحت امرك ياحبيبة الرووووح
وجد بكل قهر طلعت لها ماعندها خيار رقت وصارت ترقص معها على مصري شغللته خوله من طلعت لهم وهي عارفه رقص وجد بالمصري
خلص الرقص ووقفت وجدان ومسكتا لمايك :وجد بليييييييييز بلييييييز ماترفضين غني لنا اغنيه وحده
وجد انقهرت صار الي ماتبيه
اخذت المايك :اوكيه بس بشرط
وجدان بسرعه:اموااافقه بس تغنين
وجد بوعيد:بس اغنيه وحده واهدا لترف الحب هههه
وجدان بخيبت امل :اوكيه
ابتسمت بنصر انها اقهرتها احسن مثل مااحرجتها قدام الجاد الحين يعرفون انها تغوني للخلق الله على قولتهم
نزلت وشالت ترف وورجعت للمنصه :بنات جيبو سريرها
نزلو جابوه حطتها فيه وبدت تغني بعد ماعلمت البنات وش يقولون
ودان شغلة الصوت طبل بس وعلت عليه
...
حلاقاتك برجالاتك .حلقة دهب فى وداناتك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك

وجد:يا حنتوسك يا فنتوسك ..يجعل عمرك قد فلوسك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
,,ويدورن على ترف والحريم صارن يصفقن الصغار يصارخون بتشجيع متحمسين
,,
وجد:جاتنى الشمس وطالبة تبوسك ..خجلة من ضى ابتساماتك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
وجد:حصنتك ما تشوف الذل .بخرتك بخدود الفل
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
وجد:ورقيتك من عين الكل .يارب حارسك من عتاراتك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
وجد:يارب يا ربنا تكبر وتبقى زينا
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
ودوس على كل العتب والى انقرى والى انكتب ..واسرح فى نعمة ربنا

وجد :ويارب يا ربنا تكبر وتبقى زينا
وجد والبنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
تاليا وعليا كانو ماسكين البم بم وضربوهن اول ماخلصو امتلى مالمسرح الوان والبنات يصارخخن بحمااااس

خلصة الغنية

ريفال تناظر لهم وهي تكلم محمد :ايه فديتها هههههه كانت رافضه هي تستحي كثير
بس وجدان احرجتها يوم نادتها على السرح
شافت وجد تشل ترف:يالله حبيبي اكلمك بعدين وجد جايه
سكرت ونزل ت الجوال


.........
بالجه الثانيه من الفيلا بقسم الرجال سكر محمد الجوال
جلاد بجنبه:انت ماتصبر عن المدام ابد حتى وهي عند ضيوفها ازعجتها
محمد تنهد بحب:اااه ياجلاد الله يبلاك بحب زي حبي والله تعيش سعيد
جلاد من قلب وهي تمر على باله:آآآآآمين يانسيب
محمد بستغراب:نسيب
جلاد بتصريف:مو انت متزوج بنت عمي يعني نسيب ولا وش رايك ياجاد.يلتفت لجاد الي بجنبه
جاد بضحكه:يه صادق النسيب ياسنيب
محمد :كلنا انسباكك وكيد مبتاقف بصف واحد ضد الثاني اختك وجد هههههههههه
لفت انتباهه اسمها ناظر لجهة محمد وشافه منسجم مع جاد وجلاد وجلال الي تو جاء وانضم لهم
عينه دارت على الموجدين شاف سعود يسولف مع تركي بنسجام .رواد مع ماجد بصوت هامس وشكل السالفه مهمه.
ابوه مع ابو تركي وكذا شخص مايعرفه كبيرين بالسن لفت نظره شياب مارتاح لنظراته صد عنه بدون اهتمام
جاه سعود ولد ماجد وجلس بجنبه
سعود بحماس :خالي ابقولك سسر
لف عليه ببتسامه:وش عندك يابطل
سعود بهمس:يمكن ماينفع هنا
بستغراب وبمزحه:لا شكل السر خطيير
سعود بهمس:مو خطير بس مدري يمكن تزعل لو عرفت اني قلت لك
ميل راسه له وبهمس:من الي تزعل وش انت مسوي ليكون مسوي لك مصيبه تراك راعي مصايب
سعود قرب له وبهمس :لا حرام ماسويت شي بس دخلت داخل الفيلا وسمعت صوت وحده تغني .وبتمسكن لنه شاف شكله بدا يعصب.
خالي والله كنت بس ابشوف من لن صوتها يجنن واضح انها وحده من البنات
بصوت معصب :انت ماتستحي وتقول ماسويت مصيبه الا سويت مصايب ياولد
سعود همس وهو ياقف ومطنش كلامه:خالي تدري من كانت تغني كانت وجــــد.وفرك من المجلس. لنه شاف وجهه قلب من العصبيه,
تنفس بعصبيه كيف يخلونه يدخل هاذا كبير وكيف لو انه رايح يقول لواحد ثاني وقف بعصبيه وطلع من المجلس
.طلع للحديقه وصار يتمشى ياحاول ياخذ نفس ويهدي نفسه ومايفكر مستحيل يفكر بشي كل هالعمر الي راح وهو مقفل قلبه وعقله بعد
مايبي يفكر بعد هالمسافه الي قطعها راح الكثير ومابقى الى القليل. تنهد ومشى لورا البيت يلف على الحديقه جلس على كرسي بالحديقه
الي وراء الفيلا اقرب لقسم النساء من الرجال قريب من المطبخ الخارجي سند راسه وغمض عيون
قرر يريح هنا وقت محد فاقده كلن لاهي مع صاحبه الا هو .اخذ نفس وهو يفكر بحاله هو الي بناء الحواجز بينه وبين اخوانه وخاصه
فهد ومحمد وكل واحد فيه موقف فهد يكرهه ويتمنى اقل شي يسويه له قتله ومحمد اااه منه يحبه بس ماينكر انه ياغار منه لحب..
الشخاص الي حوله يسحبهم بكل سهوله بروحه واخلاقه رواد سعود بنهايه كلهم ابعد عنهم وانتقل لعالم اخر عالم البر اغلب عمره قضاه من سفره لسفره
بربوع السعوديه يحس ان نفسه تنتشي وتعيش من جديد وتنسيه كل شي وراه سرح بفكره لسنين ورا سنين طويييله قبل 17
اول مره شافها بعمر 5سنوات من ذاك اليوم وقلبه تعلق فيها حب البراءه الي فيها منظرها وهو يشفوها بحضن امها متعلقه تخاف تضيع منها
دخل متحمس بيشوف مرت ابوه الجديده ومن دخل وطاحت عينه على الطفله نسي المره يتذكر نظراتها لهم هو وفهد وعيال عمه
يتذكر نظرات الخوف فيها ...تنهـد بحزن اجتاحه وفتح جروحه اي يحاول يلمها من 6سنوات
تذكر ضحكات طفلته الي بدت تذبل بعد كم سنه والسبب.. تنهــد وهو ينفض راسه من التفكير يرفض يتذكر اي شي من
الماضي تضيع كل عناوينه اذا مر عليه حلم مات قبل يبتدي عدل جلسته وهو يهمس ببيات مرت عليه
بهالحضه :الحَـًظ عودني على>قِفلة البآبْ<
..والعمر يجري بيَ..ولا اقدر آجاريـه.
قالو:ولايسوى|الأمل|حفنة ترآبْ
..وهو فيه أمل!وأناقلت مابيه
....وهو فيه أمل!وأناقلت مابيه
.تنهد بحزن على نفسه..اااااه ياحزن متى تفك عني
.
.
.
وقف وصار يمشي وهو يشوت الزرع تحت رجله تمنى انه بهالحضه بالبر وعلى جال النار يتقهوى محد فاقده لو غاب
بس فيه شي منعه من الطلعه وخلاه يجي نفس احساسه الي يخليه يطلع كل ماحس ان طفلته بخطر .تنهد .
حس بحركه قريبه انتبه لمكانه قرب للمطبخ وماحس لنفسه تراجع وهو خايف انها وحده من البنات بس حس كانه صوت رجال يهمس
قرب شوي وطل على المطبخ وشاف واحد معطيه ظهره قرب شوي حس ان فيه شي شاف يده تمتد للباب وكانه يحتجز احد داخل استغرب
وقف شوي ياحول يفهم سمع صوت البنت قوي شوي استغرب منها اول مره يسمعه .سمع ضحكت الي واقف عرفه على طول انتفض
فـــــهد وش يسوي مع هالبنت بس شهق وهو يستوعب.فهد عند قسم الحريم وهو يعرف طبعه انه شخص حقير قبل يتقدم سمع كلامها وصوتها الحاقد
انتفض بعنف وجنون العالم كله بين عيونه وهو يشوف فهد ووجد وشي في باله ..فهد الحقير كيف وصل لها
ومن سمع كلامها .ورد فهد عليها وهو يضحك بستهزاء بجنون تراجع وركض بشكل جنوني برا طالع لسيااارته فقد السيطره على نفسه
......قبل ربع ساعه...
طلعت من الفيلا بتشم شويت هوا وتبعد عن عيون الحريم الي احرقتها وتتنفس بعد التحجير الي سوته لها وجدان .اخذت نفس وهي
تمشي لبرا الحديقه تقدمت للمطبخ الخارجي بدون هدف بس فضول تتفرج عليه .دخلت وصارت تتفحصه
تقدمت من الثلاجه الكبييره وفتحتها ناظرت فيها شووي سحبت ماء وسكرتها فتحت العلبه وشربت منها شوي
نزلت العلبه على الطاوله وجت بتطلع بس شافت ظل قريب من الباب سحبت االشال الي على الراسها ولفت على وجهها متلثمه فيه
قبل تطلع وقف على الباب
تيبست بمكانها من شافته وبرجفه سرت في جسمها تحسست صدرها من تحت الشال وهي تتراجع على ورا وتتمنى انه مايعرفها
وتحاول تسيطر على الرعب الي يجتاحها وتحس انها بيغماء عليها. دخلت يدها بصدرها وسحبتها منه وهي تخفيها بكفها .كان عندها احساس
والحلم الي شافت البارح تنبه نفس ماتوقعت كالعاده يصير لها تنبيه .سبحان الله نعمه من ربها .
كل هاذ وهي ساكته على امل انه يطلع بس تجمدت وهي تسمع همسه
فهد بنظره يتفحصها من فوق لتحت وركز نظره على سيقانها الي طالعه:والله والتقينا ياوجد بعد عمر .وبخبث ضحك.ههههه
وجد ارتجفت من كلامه سكتت وهي تضغط بكفها بقوه:..
طالع فيها بستغراب من سكوتها :والله يدنياء تذكرين وش كنتي تسوين اول ماتشوفين زولي هههههههه.وبكل حقاره.مع اني ماكنت ابسوي لك شي
بس مدري وش تفكرين فيه يوم تنجنين اذا شفتيني وتهربين ماذكر اني سويت لك شي يخوفك مني بالعكس تذكر ووش كنت
اجيب لك من حلاو وببسكويت هههههههههه
تحاول تسيطر على رجفتها وصوتها عشان يطلع قوي تكلمت بهدو عكس الي تحس فيه خوف من تهوره:ممكن تبعد عن طريقي
بكل حقاره :ههههه حلووه وتظنين اني ابطير مجرد ماسمع كلامك لااااا ياحلوه مستحيل افوت هالفرصصه .وبقذارت العالم كلها.
السنين الي راحت ونتي تهربين فيها عني .وبخبث .ههههههه بتضيييع بالحضه .وبحزن مصطنع.انتي السبب انتي الي حرمتيني من جمالك
وانتي صغيره وانا تعرفيني مقاوم الجميلاااات ليش ماحبيتيني كان الحين احنا نعيش احلى حبيبين بسعاده
صرخت فيه بصوت شبه مرتفع:تعقب وتخســــى ماتمس مني شعره ماقربت مني صغيره بتقرب مني الحين
بستهزاء ضحك:هههههه وش بتسوين حتى وانتي صغيره كان متعب هو الي ينقذك بدون مايدري يطلع بأوقات بالنسبه لي غلط ولا كان.وبتحسر
حقير.كان انتي الحين ملكي هههههه
صرخت بتقزز من كلامه وبقوه:اعقب ياواطي والله انك ماقدرت
انا كنت .وبتشديد لكلمتها.تاااافله بوجهك يالواطي والجرح
الي بساقك يشهد ويبقى على مر الزمن علامه كل ماشفتها تكره نفسك وتتحسر عليها يالحثاااااااله
انجن من كلامها اقهرته بكل كلمه كانت صادقه وبجنون صرخ فيها:متعب هو الي خلاني اطلع ذيك الحظه لني سمعت صوته ولا ضربتك ماأثرت فيني
.وهجم عليها ثاير من كلامها الي جننه .
عارفه انها اثارته بكلامها تراجعت على ورا بخووف وهي تفتح كفها وتحطها قدامها لااخر لحضه بتهرب خارج
المطبخ خوفا من حدوث كارثه بس شافت نفسها بدال لا تهرب تطعنه بالسكين لنه انقض عليها مثل الحيوان الي شاف فريسته
بس الطعنه كانت خفيفه صح كانت بمكان حساس بس ماتخليه يطيح منهار كذا بس من سقط بالارض طلع من وراه شخص
كانت اخر شخص تتمنى انها تشوفه بهالموقف والسلاح مصوب ودليل انه هو من خلى فهد يخر صريع تحت رجليها
والسكين متيبسه بيدها ومتلطخه بدمه على وضعيتها .برعب ناظرت له ونزلت نظرها للي طايح وغرقان بدمه
.رجعت على ورا وهي تهز راسها رافضه الي يصير اكيد حلم ايه حلم مثل ذيك المره الحين يجي بدر ويصحيها منه صارت تضرب راسها بيدها
وتهمس .اصحي اصحي حلم حلم مو حقيقه .وبحزن.بدر كابوس جديد بدر تعال صحني منه .ناظرت ليدها شافت السكين مدت يدها اليسرى برجفه ولمستها

وهي تهمس.لا لا حلم
رفعت السكين وجرحت يدها فيها بتصحي من الحلم بس من شافت الدم ينزل من يدها عرفت انه واقع
وبنهيار صارت تنتفض
.
كان ينتفض وهو لسى مصوب السلاح بتجاه وجد وهي واقفه قدامه بمسااافه بعيده استوعب اخيرا بس بعدد وشو
فهد طايح بالار ض ووجد واقفه قدامه وهو هو الي
اطلق النار عليه هو الي قتله تنفس بعمق قبل دقايق كان يتمنى هالأمنيه بس مكانت من قلبه بس الحين يستااااهل ومومتحسف عليه
. شافها واضح انها مصدومه وهي تتتراجع ومرعوبه وسمع همسها
عرف انها عايشه برعب كوابيسه كل هالسنين تمنى انه يموت من كل قلبه بعد الي شافه.. تقدم بسرعه
وهو يكلمها بخوف وربكه:وجد ادخلي بسرعه قبل احد يحس بغيابك ويطلع يدورك
رفعت نظرها له برعب كيف يتكلم ببرود همست بعدم تصديق:قتلت فهد انا قتلته .وبرفض .لالالا انت قتلته .وبتراجع.لالالا انا انا طعنته
.وبجنون.لالالا كلنا كلنا قتلناااااه ناظرت له متمدد على الارض:ماااااات صح مات .وبنهيار.كابوس صح انا ابصحي منه صح
هو نفس مو مستوعب :مدري مات لالا مامات هو مغمى عليه من سبب الدم بس انتي ادخلي داخل بسرعه
كانت تتراجع على ورا وهي تهز راسها سقطت منها السكين :لالالا ماقدر ماقدر
تقدم منها بسرعه مسك يدها ودفها على برا وبقوه:وجـــد ارجعي للفيلا لاتفضحين عمــــــرك يامجنونه يالله
وجد برعب ترتجف وبدموووع :انفضحت خلاص وش باااقي
صرخ فيها:وش تقولين ياهبله مانفضحتي بس لو جلستي دقيقه بتنفضحيـــــن سامعتني بتنفضحييييييين وتضيع سنين عمرك الي راحت
برعب وانتي تسترين على عمرك..ودفها بسرعه على برا
ركضت بجنون متوجهه للفيلا دخلت مع الباب وعلى طول للغرفه الي دخلت فيه اول ماجت دخلت وقفلت الباب تسندت على الباب وصارت تنزل
بطئ على الارض وهي تنتفض مو مستوعبه الي صار فجئه انهارت تصيـــح وبنحييب يقطع القلب تتذكر الموقف ينعاد قبل 12 سنه
سكين وسمت ساقه وانقذذت نفسها واليوم سكين اوسمت ذكورته وانقذت نفسها لو ماتدخل يمكن انها هاربه ومعدي الموقف بس كيف دخل
كيف شافها مع فهد بكت بنهيار وهي تتذكر الموقفين تضن انها بقوتها تهزمه بس كان متعب ينقذها بكل موقف ضنن منها نه مايعرف شي بس يجي
صدفه بس موقف اليوم اثبت لها انه على علم بكل حياتهاالسابقه وبحسره ونهيار:ليش ليش انت يامتعب من بين الناس كلهم انت الي تعرف بكل شي
ليييييييش .وبصيااح تحس روحها بتطلع منه.ضاع كل شي يامتعب. انتفضت بستيعاب وقفت وهي تشهق وتمسح دموعها بتشتت
:شلوووون متعب ذبح فهد معناتها بيروح اعدام انتفضت برعب وشهقت ..لاااااااا مستحيييل انا لازم اروح اشوف وش صار
وبجنون ركضت وسحبت عباتها ولفت الطرحه وركضت لبرا تشوف وش صار .قبل تطل طلت براسها تشوف فيه احد بس سمعت صوت الديجي
عاااالي يعني محد بيعرف.ركضت لبرا.وصلت للمطبخ تلفتت يمين يسار ماشافت شي ابد والماكن نظيف مو المكان الي مشوين اوقفت بصدمه كيف
قدر ينضف المكان بدقايق غابت نص ساعه بالظبط ورجعت ماكان شي صاير .تراجعت بقلق عليه وخوف من المستقبل وهي راجعه لفت انتباهها شي
بزاوية المطبخ من برا بالزرع مشت له ونزلت عليه شافته سكينها وبيدين تنتفض شالتها ولفتتها بجيبها .وراحت تمشي ببطئ لداخل
دخلت الغرفه وقفت الباب وبيدين ترجف طلعت السكين وراحت لشنطتها بتدخلها فيها .ناظر فيها قلبتها فوق تحت مافيها شي تلمع نظيفه
ضغطت عليها وطلعت السكين ناظرت فيها وسكرتها لفت انتبهاه شي فيها فتحتها بسرعه شافت عليها ارقام مفرقه ركزت فيها وشافت
حروف استغربت ركزت بالحروف بسرعه طلعت جوالها فتحته وصارت تجمع الحروف .ر.ج..و.ي.ق.و.ل.م.ا.م.ت.ي
استغربت لغز وشو هاذا جمعتهن:رجيولمامتي .هزت راسها .وش هالخرابيط اكيد شي مهم ولا يمكن من اول فيه بس مانتبهت لن مفيه وقت
.رجعت لسكين وركزت في الكتابه بتفكير.واضح انه خط يد .دق جوالها شافت المتصل تاليا .ردت بهدو.هلا تاليا
تاليا بقلق :وينك من اليوم ادور عليك
وجد بهدو ودمعها ينزل على خدها:انا بالغرفه حسيت بصداع وجيت هنا اكلت حبه ابريح واجيكم
تاليا بخوف:وشو انتي وش تقولين لحظه ابجيك
وجد بسرعه:والله ماتقومين من مكانك قلت لك انا بخير شوي وجايه
تاليا برفض:لا ابجي
وجد :ششوفي اانا حلفت عليك وتراانا مسكر الباب لو جيتي مراح افتح لك ريحي عمركك ولاتجين انا شوي وجايتكم يالله مع السلامه ابريح
سكرت منها
.ورجعت تفتح الالحظه وتتامل الحروف وصارت ترتبها وكل شوي مايطلع شي
.تذكرت الارقام .كتبت بالجوال :رقم .طلعت كلمه مفهومه .كتبت جوال .كلمه صح كملت تجمع الحروف الباقيه .
ميتو .شهقت بقوووه .رجعت تشوف الرقام بقي حرف .ي. كتبت من جديد:رقم جوالي ميتو
رجعت على السكين وبيدين ترجف تناظر للرقام رقم جوال متعب هاذا الي فهمته
اخذت جالها وصارت تسجل بيدين تنتفض طاح الجوال من يدها اكثر من مره وترجع ترفعه وهي تسمي وتذكر الله
رتبت الارقام صح وضغطت على زر الاتصال وبسرعه سكرته بخوف.لا شلون اكلمه وبقلبها تكلم نفسها.بس ابتطمن عليه وشوف كيف تصرف
.لا لا ارسل له احسن .دخلت على الرسائل وكتبت له (.ر.ج..و.ي.ق.و.ج.م.ا.ج.و.ل)
متعب جالس بسيارته ومتسند على السيت الي ورا سمع نغمت رساله وبسرعه سحب جواله وفتح وعرف الرقم على طول من الرساله نفس رموزه
جمع الحروف الجديده وفهم ارسل (وصل )
وجد بتوتر وخوف تكتب(وش سويت لاتقول مات)
متعب بحرقت قلب(وش تتمنين يصير له)
وجد بحقد وحرقه(ينقطع ذكره بحياتي)
بعبره خنقته يكتب(لك الي تبين )
شهقت من قرت كلامه(لالا مابي اقول بس من حقدي عليه تكفى لا تسبب لعمرك مصيبه بسببي)
بقهر من كلامها(انا انتقم لنفسي قبل لا انتقم لك ياوجد وانسيه من اليوم ورايح امسحيه من ذاكرتك ولايجيي على بالك)
وجد بخوف(انت وش سويت فيه قلي وش صار بالظبط)
انتظرت رده بس تاخر نزلت لجوال وسندت راسها على الكنبه الي هي جالسه عليها بالغرفه .وبهمس .يارب يستر ليكون ذبحه بس
.ناظرت لساعه مر وقت طويل ساعة ونصف من الحادث
دق جوالها بنغمة رساله فزت بسرعه وفتحتها ..وصارت تقراء بصدمه من كلامه
(تطمني مامات شلته مغمى عليه واخذت بالسياره رميته عند المستشفى اخذت جواله ودقيت على رقمي من جواله قطعته ورجعته
له وحركت السياره رجعت للبيت نضفت المكان و دقو علي وجيت هم وكاني ماعرف شي انصدمت وصرت اصارخ واحلف واتوعد يعني سويت فليم
دقيت على رواد وجا والدكتور قال لازم ابلغ الشرطه بس رواد رفض والدكتور معطاه وجه بس دقايق وجاه اتصال تكلم شوي بعدين قال لرواد استاذ رواد
انت مصر ماتبلغ رد عليه رواد وقال لين يصحي اخوي واشوف جااالممرض وقال انه صاحي دخلنا عليه وهو منهار ويصرخ بقوه رواد سئل الدكتور
سكت شوي وبعدين قال للاسف اخوك جته طلقه بظهره وطعنها من قدام بمنطقه حساسه تكلم فهد وقال وش قصدك دكتور
الدكتور بشفقه رد عليه وقال الي اقصده انك ماراح تقدر تنجب بعد اليوم فهد صار يصرخ وينتفض ويقول لالالا انت تكذب
بختصار بالنهايه خلاص انتيهنا منه صار افقد ذكورته وصار عقيم والطلقه جته بالظهر وسبت له شلل وماني متحسف عليه يستاهل
وهاذا اقل من جزاه ان كان انتي سلمتي منه غيرك ماسلم وبقو عار على اهلهم
بدون ذنب وهو السبب وكنت اتمنى انه مات بس بقى ياخذ جزاه بالدنيا وقدامه الأخره
....وجد انسيه وعيشي حياتك اطوي صفحة الماضي بعد اليوم خلاص معاد فيه كابوس فهد يالحقك
وجد طالبك انسي كل شي يذكرك فيه لو تنسين الماضي بحلوه ومره )
بدموووع تهطل على خدها كتبت(لو مات وندفن ماضن ابنسى يامتعب الماضي يلاحقني بحلوه ومره )
رد بحزن على حاله وحالها وقهر من نفسه انه مايقدر يسووي لها شي (انسي المر منه اقل شي)
بقلب مجروح (المر مررتبط بالحلو ومتعب القلب يامتعب مع السلامه امسح رقمي تكفى)
متعب بستفسار كتب(وجد وينك الحين)
وجد كتبت وهي مستغربه(بغرفت الضيوف ليش)
متعب بدمعه يتيمه سقطت على الشاشه وهو يكتب(ادري على كثر المواقف الي شفت فيها فهد يتعرض لك ماقدرت امنعه بس شي واحد يمنعني
اوقفه عند حده انا كنت صغير على تصرف بعقل وكان في بالي شي واحد اني لو تخانقت معه راح يعرفون السبب وبعدها وش بيكون مصيرك
مثل جود بنت عمي حسبي الله عليه الله ينتقم منه سااامحيني ياوجد تكفين سامحيني والحين قومي غسلي وجهك وارجعي عند الضيوف طالبك
تحاولين تنسين الي صار وانا ابمسح رقمك من عندي ولاتنسين الرسايل امسحيها يالله مع السلامه الله يوفقك ويسعدك بحياتك)
مسحت اخر رساله بعد ماقرتها وسكرت جوالها قامت وفصخت عبايتها عدلت مكايجها وتسريحتها
وطلعت لاضيوف وهي طالعه شافت بنت واقفه اول مره تشوفها استغربت منها البنت شكلها فيها شي ليش هنا واقفه وعيونها تدمع
بنت بعمر16 تقريبا قربت منها :مرحبا
البنت بهمس :هلا
وجد مدت يدها لها :اهلين انا وجد مين انتي اول مره اشوفك
البنت برجفه مدت يدها وصافحت وجد:انا جــود
تجمدت يدها وهي ماسكتها مر ببالها كلام متعب .كان مصيرك مثل مصير جود بنت عمي
جود خافت من شكل وجد الي تغير
وجد استوعبت وارخت يدها وهي تتصنع الابتسامه:هلا جود انتي جود بنت عم محمد
جود بخوف ورجفه غريبه:هـ. اأ يـ.ـه انـ.ـا
وجد حست فيها وبخووفه:حياك الله انا وجد بنت ام غالي مدري تعرفيني او لا
جود ابتسمت بخجل:ايه اعرفك راما قالت لي عنك
ابتسمت لها :والله حلو طيب ياحلوه امشي ندخل داخل عن الضيوف
بخوف تراجعت:لاااا مابي انا توي طالعه من عندهم
وجد بستغراب:ليش طلعتي طيب وش فيه
جود بتوتر:هاه مافيه شي بس مابي اجلس عندهم
وجد عرفت ان فيه شي:جود قولي لي وش صاير يالله كانك تعتبريني اختك
جود بعبره:كلهم يكرهوني ويحتقروني انا والله ماسويت.بكت. شي لهم ومااكرهم ليش يسوون فيني كذا
وجد بحزن على حالتها وهي تجهل وش فيها بس عارفه ان هالبنت فيها حزن كبير حضنتها:بس حبيبتي وبعدين ماعليك منهم خليهم يولون
يالله امشي معي ندخل والي مانتي عاجبته يطق راسه بالجدار انتي مو كل الناس تعجبك صح
جود تمسح دموعها :صصح
وجد بضحكه:هههه خلاص ندخل وانا بعد ااغلب الي فيه مايعجبوني مو مايعجبوني اكرهم بعد وش رايك
جود بستغراب:اكيد مسوين لك شي
وجد برفعت حاجب:يمكن بس مو شرط مثل ما انتي يكرهونك انتي مسويه لهم شي
جود بحزن وبطفوليه:لا بس هم يتوقعون اني مسويه شي وانا ماسويت
وجد :يعقبون خليك واثق من نفسك انكانك صدقق ماسويتي شي ارفعي راسك وادخلي براس مرفوع والي يناظر لك بحتقار ردي له نظرته ولا
لاتلقينه اهتمامك كانه مايستاهل فاهمتني حبيبتي
جود بسعاده:ايه فاهمتك ويالله انا ابسوي مثل انتي تسوين كذا بالناس الي مايستهالون
وجد بحزن على حالها واضح انها وحيده وماتعرف حتى تتصرف:ايه ماعطيهم اكبر من حجمهم .وبنظره.لحظه اول قولي لي من الناس
جود سكتت شوي بعددين تكلمت وهي تهمس وكانها خايفه من احد:ام سعود وتهاني وعمتي ام عبدالله وخالتي ام سالم
وجدتي وكثيرين بس ماجو .وبحزن.اصلاكل الناسس يكرهوني
وجد :وجدان علياء طيف راما لاما تاليا ام غالي هاذولي يكرهونك
جود :لااا مايكرهوني بسـ
وجد قاطعتها وهي عارفه وش بتقول:لا بس ولا هم يحزنون خلاص مايكرهونك يعني يحبونك وهاذولي انا بالنسبه لي هم الناس الي احبهم
واكره الباقين عارفه
جود تتقوا منها:انا بعد احبهم ومايهموني الباقين
وجد تشد على يدها :حلوو يالله ندخل

بصرخه من وراهم:لحــــظه انا ماقلت لك تنقللعين من المكان بكبره ولا اشوفك هنا وش رجعك
جود ماتت رعب من سمعت الصوت ولصقت بوجد
وجد بقهر وبدون ماتلتفت وهي ماتعرف من الي تتكلم بس رعب جود جننها وبقوه ردت عليها:وانـــتي منو عشان تطردينها من بيت اختـــي




انتهــــــــــــــــــى
تعليقكم وتوقعاتكم على البارت

لاتنسوني من دعاكم



________لفتــ ـه_______




ــــــــــــــــ ـــــــ


س : ماهو أعظم دعاء في العالم ؟

ج : أعظم دعاء هو : " اهدنا الصراط المستقيم"

س : لماذا ؟

لأن الفاتحه هي أعظم سوره في القرآن كما جاء بالحيث,
والدعاء الوحيد الذي اختاره الله جل جلاله ليكون بالفاتحه هو هذا الدعاء.



س : لماذا أوجب علينا قراءة هذا الدعاء كل يوم بالصلاه ..؟

ج : أولا : السبب في ذلك حاجتك الشديده لهذا الدعاء ..
فهو يوصلك إلا أحلى بقعه في الكون"الجنه"
ولو لاحظت فستجد أن جميع أدعية النبي صلى الله عليه وسلم تدور حول هذا الدعاء.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:30 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــ 15 ــــــارت



________

- مؤلم أن يأتيگ - ما تتمنى -


و قد تأخر الوقت و تغيرت أنتَ ...


و تغيرت الأمنيات ...!

___
__
_



سكرت لمذكرات شالتها ووقفت متوجها لدولابها حتضنتها وهي تهمس :يارب اني استودعتك حياتي الي في الكتاب وحرسه من كشف السر الي داخله
واستودعتك الي راح اعيشها فتحت الدرج الداخلي ودخلته داخل وقفلت عليه وهي تقول مراح افتحك لا بموقف ينعاد من المواقف الي دونتها فيه
ويارب ماتنعاد الا السعيده .توقفت عند اخر كلمه سعيده ماتذكر انها اضفت شي سعيد الا ولادة غالي بس .اخذت تفكر هل هي ماواجهت يوم سعيد
اوو انها هي تجاهلت ايامها السعيد ....سمعت طق على الباب
توجهت له
بضجر:يالييييل الشقى ياعاالم ماتخلون احد بحاله وش تبي مزعجني
جاد ببتسامه:احبببك وش اسوي بقلبي
وجد ترفع حاجبها:خل حبك لمرتك
جاد ضحك:هههههههه ليش مو مصدقتني طيب ياحلوه تعالي بدر رجع من شهر العســــــل
وجد تنحت بصدمه وفرحه:هاه
بدر من وراه :ههههههههه صدق ياروح بدر
صرخت ونططت متعلقه برقبته:بدوووووري وحشتنيييي وليش ماقل لي انك راجع
بدر يحضنها :هههههه ياقلبي قلت اسويها مفائجه
وجد فكت يدينها من رقبته وحضنت يده:واحلى مفاجئه.وبستفسار. وين العرووس نبارك لها
بدر بعشق وببتسامه لطاريها:نزلتها عند اهلها
وجد بضحكه :هههههه بشويش ليطيح نصك علينا
جاد:ههههههههههه ياعيني على الحب
بدر بهيام:اااه ياقلبي فديتها
جاد بتريقه:الله يهني سعيد بسعيده
وجد ناظرت فيه بقوه:وانت يا جويد متى تعرس انت اول واحد مملك ولين الحين معلق البنت ترا مصختها
جاد تراجع وبصدمه من هجومها:باسم الله وش فيك هبيتي فيني .وبدقه.متى ماعرستي انا اعرس
وجد بصرخه :تعقب انت وعريس الغفله هاذا اخذه ليه خلصو الرجال عشان اخذ هالماصخ هاذا
جاد عصب:وجد وش قلت الذوق ليش تسبينه الحين
بدر صرخ فيه:جـــــاد احترم اختك لا تصارخ عليها وبعدين هي حره هاذي حياتها
جاد بقهر: وش فيه رافضته رجال مناقصه شي وبعدين ولد عمها
وجد بحقد:ايييييه انت هاذا الي همك ولد عمك الي عنده ولد وانا بطقاق
جاد:لاتحرفين كلامي على كيفك انتي اختي وابي مصلحتك
وجد بتريقه:ومصلحتي مع ولد عمك
جاد بتاكيد:طبعا وين تلقين احسن منه والولد مايعيبه تراه يتيم تكسبين فيه اجر .ولاتنسسين انتي الي رفضتيه من قبل يترمل ورجع لك مره ثانيه
وجد بكره:بس عاد فكنا زينه وشينه لنفسه انا ماابيه ولايمكن اني اخذه او اخذ واحد من عيال الجاد كلهم وخل كلامي حلقه بذنك لك ولااخوانك
بدر بدفاع عن نفسه:انا مالي دخل
وجد بدون نفس:وانا قلت انت
بدر بضحكه:هههه لا بس قلتي اخوانك واعتقد تقصديني
وجد صدت عنه وراحت نازله تحت:والله كلن يعرف نفسه يااخ بدر .يالله بس انزلو لاابوي
.نزلت ولحقها بدر وورااه جاد الي منقهر من نفسه انه فتح الموضوع وزعلها.ركض ووقفها قبل تنزل
:ااااااسف ياقلبي .وحبها على راسها.اوعدك مراح افتح الموضضوع مره ثاني
وجد استانست في داخلها انه اعتذر لها بس مابينت له بعدته عن طريقها ونزلت وهي ساكته
جاد انقهر :وجد ردي علي تكفين
ماشيه ولا معطيته وجه:
جاد ركض ووقف قدامها :وجـــــد حرام عليك وربي ماتحمل زعلك يالله عااااد .ساكته وصاده عنه وتحاول تتعداه.
صرخ بصوت منخف من القهر:ااف الله ياخذه هو وولده بعد
شهقت بخوف:هئئئ وجع بالعدو لاتدعي على خلق الله
جاد بتريقه:لالا خايفه عليه يام قلب حنيين طيب حني على اخوك وسامحيه ياسعادت الدكتوره
وجد ابتسمت بخفه :اوكيه بس لاعاد تفتح الموضوع مره ثاني
صرخ فرحه:ييييييس اوووعدك ماعد اجيب طاري له.وبلحضه خطفها ورفعها فوق
صرخت بخوف وتعلقت برقبته:نزللللللني لااااااااا يامجنون
بد وراهم:هههههههههههههه ياخوافه
وجد تفزعه:بددددر بليييز خله ينزلني لاااااا
وجود تصرخ من تحت:للالالالالالا جاد انا اعترض ليش بس وجد
وجد بصراخ وهو لسى متعلقه برقبته ونزلو من الدرج :انا ماااااابي اشبعيبه بس خليه ينزلني
وسن فاقعه ضحك:هههههههههههههههههه جاد لعين بس حياته العناد
ام سلطان رحمتها وصرخت في جاد:جااااااد نزل اختك تعبتها يامجنون
جاد نزلها وهو يدور فيها:ييييييمه احبها وربي
وسن بنغزه:اخوي الحبيب اصحى لعلمك تراها وجد اختك مو جنــــــــى
كلهم فطسو ضحك على تعليقها وجاد انفشل:هااها هههاي بايخه ماتضحك
وجد بتشفي:ومن قالك اضحك رح جمع وجهك الي تفرق من الفشيله
بدر والباقين ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
جاد بقهر طلع من عندهم:الخبل الي يجلس عندكم انا طالع احسن لي
وسن تصرخ عليه :دررررررررب السلامه حبيبي سلم على جنى
ام مشهور بزقره:بسس قصري حستس يابقره
وسن :يمممه وش سويت
وجد جلست على اول كنبه :وين ابوي مااشوفه
مشهور منسدح ويطالع التلفزيون:طلع من ساعه هو وسلطان مدري وش عندهم هاليومين وراهم اسرار
وجد بتفكير صدق كل ماسئلت عنه قالو طالع هو سلطان ليكون عشان موضوع..
ارسلت لمشهور بالواتس عشان محد ينتبه:ابوك وش عنده يكون مفزع سلطان يدور العم المفقود
وصلته الرساله ورد:مدري الله اعلم بس انا بعد حسيت كذا ااااخ يالقهر كان عندي امل انه يكون هادي زوج صديقتك
وجد تكتب:تصدق عندي احساس ان هادي له علاقه فيه اذا مكان هو يكون يعرفه او شي
كتب:لو صدق احساسك يكون تسهلت مهمتنا
ردت:لاتشكك بحساسي دايم يصيب ان شاء الله بس كيف نبدى
مشهور:مافيه غير صديقتك
وجد بخوف:لااااا لاتدخلها بالسالفه هي ماتعرف ان زوجها سعودي
مشهور بستهزاء:لاوالله من جدك اذا ماعرفت اليوم بتعرف بكرا
وجد :لالالا مراح تعرف لن مافيه ششي يدل الا الغه وماهي دليل لنها هي بعد تتكلم عربي
مشهور بتفكير:اقول ليكون هي العمه بس وحنا ماندري
شهقت وجد وكلهم التفتو عليها
وسن :خير تشاهيقين ومتنحه بجوالك انتي والآخ نزلو الجوالات وعطونا وجه
وجد بتطنيش رتد على مشهور:مجنون على التفكير تخيل بس
مشهور وكن الفكره دخلت راسه:يمكن ليش لا
وجد مصدومه:مشهور لا توسوس فيني هم مقالو انه ولد كيف تطلع بنت
مشهور :امزح معك ولد بس جد كيف نعرف
وجدبتفكير:ابوك عنده علم وين مكانه بس قل كيف نعرف منه
مششهور برفض:شوفي مستحيل نقول له انا نعرف شي لازم نعرف منه بدون لا نقوله
وجد طرت فكره ببالها:عندي فكره شف هو يطلع هو سلطان يعني بالسياره وش رايك تركب جهاز تنصت بسيارته ونشوف
مشهور:وذا ماتكلمو بالسياره
وجد : اقولك الحين نحطه بالسياره بعدين نشوف اوكي نعتمد الفكره
مشهور بحماس:نعتمد
وجد ردت عليه :شف ترا هاذ وحد من سبل البحث ومعها نبحث باماكن ثانيه بنفس الوقت
مشهور :واكيه
وجد نزلت الجوال ولفت تناظر لجالسين الكل لاهي بجواله وام سلطان تناظر لاتلفزيون
تسنددت على ورا وسرحت بتفكيرها لقبل سنه من اليوم
بتمايم ترف بحادثة فهد وقصة جود واحداث مرت فيها لين اليوم
فهد ااااااه من هالطاري مات بعد الاحادثه 5شهور يعني له الحين 7شهور متوفي
لقوه طايح من الدرج وغرقان بدمه يوم كامل محد دري فيه كانو معزومين عند جيرانهم على غداء ومارجعو الاالمغرب
نزف لين مات هو مشلول فامايقدر يمشي
كيف وصل لدرج بعربيته وسقط منه ماحد يدري ودو للمستشفى وقالهم انه متوفى قبل ياصل
جود عرفت بعد شهر قصتها ان فهد متعرض لها والعايله كلها عرفت وكرهوا ونفوها من العايله وصارو ينفرون منها بدون سبب وبدون ذنب
والي معتدي عليها كان يسرح ويمرح محد قاله شي بس مات شر ميته سبحان الله ذنبها ويمكن دعاها عليه في جوف اليل
دق جوالها وصحاها من تفكير .ارفعته وشافت (ام الترف)
ردت وبفرح:هلا وغلااااا سبحان الله توكم على بالي
ريفال:هلا فيك القلوب عند بعضها كيفك
وجد:الحمد الله انتي وش اخبارك واخبار ترف اصغنونه والكبيره وحشوووني
ريفال:ايه صدقتك لو صدق وحشوك كان جيتي
وجد بتصريفه:لوالله منو الخاله هي تجي انا خالتها
ريفال عارفه انها تصرف بس حجرت لها:خليك من اصغيره واللكبيره تجييك بعد
وجد ضحكت:ههههههههه تحجير اعوذ ابالله تدرين انه مو على كيفي لو بيدي اجي جيت وجلست سبوع بعد
ريفال بصرار:وشو عذرك قولي اقنعيني
وجد بتردد:الدوام وماالقى من يجيبني بعد
ريفال:الدوام مو عذر امك اولى واما ماتلقين احد يجيبك كبيره جلاد كل سبوع وهو هنا يعني يجيبك ويرجعك بعد
وجد :هههههههه افحمتيني وربي خلاص اشوف اوبوي وارد لك خبر
تكلمت ريفال شوي مع الي عندها ووصلها اصراخ
وجد :البنات عندك
ريفال بضحكه:ههه ايه وقلت لهم انك بتجين وتعالي شوفي اشكالهم صراخ من الفرحه
وجد :ههههههههه لبى قلوبهم كلهم حتى جود
ريفال وهي منتبه لهتمام وجد فيها :ايه حتى جود يالله ياقلبي مع السلامه ابشوف ترف تصيح
وجد :مع السلامه وبوسي لي ترف
سكرت منها
وسن الي قاطه اذنها :بتروحين لحائل
وجد هزت راسها:ان شاءالله أن الله اراد ابروح
بحماس:تكفـيــن بروح معك
وجد بتطنز:لااااااا مافيه
بدر الي منسدح ويطقطق بجواله:الوجد وش فيك تقل مو جاده
وجد بقهر:مو بكيفي الدوام مو مخليني اخذ اجازه
مشهور تعدل وبستغراب:لييش انتي من زمان ماخذتي اجازه غريبه
وجد ترمي جوالها وبقهر تتذكر الموقف الي امس صار بدوام :المدير جديد ومسوي فيها مدير مجتهد والله رفع ضغطي كل دقيقه جاي واحد ويحذر
المدير يقول لاحد يغيب ولا خصم عاد انا كنت طالبه اجازه ورد علي بالرفض
بدر :وليش رفض
وجد :مدري عنه بس ماعلي منه اصلا مارحت له حتى يوم طلبني اليوم
وسن بعبط:مديرك سعودي
وجد لفت عليها بستغراب:ايه بس ماتفرق
بدر يتعدل ويصب له فنجال قهوه ارتشف منه:لا تفرق السعودي اذا توه متوضف يفرد عضلاته على وشو مدري
مشهور بتاييد:صادق بدر وخاصه ان كان دكتور .ولف على وجد.وش اسمه
وجد تهز كتفها:مدري عنه اخر همي اسمه انا ما قاهرني الا تدخله مدير مستشفى ماقلنا شي قسمنا بعيد عنهم وماحد يشتكي منى
وحنى يد وحده حتى مديرة القسم عسل وماتطلع شي برا بس مدري من محرضه علينا
سجى زوجة مشهور بدفاع:يمكن مو قصة تحريض بقدر ماهو اهتمام وحرص منه على المستشفى عاد عندنا الااخطاء الطبيه بكثره
وجد بتريقه :ربعك اكيد بتدافعين عنهم
سجى بصدمه:وشو ربعي انا صادقه
وجد بنرفزه:لن اخوك مدير ووخالك دكتور وعمك مدري وشو
سجى :لاوالله يعني انتي وشو بيطريه
وجد بتوضيح:انا اخصائيه علاج طبيعي
سجى :نفس اشي انتي بمجال الطب كله يجتمع
وسن بقطع الحوار:وججد الزبده بتروحين لاحائل ولا لا خلصينا
وجد :ابشوف بكرا امر على الدكتور وابرفع طلب اجازه مره ثانيه


_______________________________
بعد ساعة



في فيلا محمد
:خالتي الله يرضى عليك تكفين لو ملعقه انتي من امس ماذقتي شي
ام سعود بتعب:مالي نفس يام ترف
ام وجد بحزن على حال جارتها:يام سعود موت فهد مو نهاية الدنياء الله يغفر له راح وهاذا يومه ادعيله بالرحمه بس
ام سعود بدموع :انا يام وجد ظلمت البنيه وهو السبب بس اشيطان اعماني ووقفت مع ولدي ضدها وانا ادري انه مخطي .ونخرطت بصياح
يقطع القلب من تانيب الضمير وحزن على ولدها
حضنتها تاليا ودموعها تنزل بصمت:بس ياضحى قطعتي قلوبنا فهد مانقدر نقول الا الله ايغفر له وانتي اعترفتي بذنبك خلاص ربي يسامحك
وجود قلبها طيب واكيد بتسامحك
ام سعود بصاح:وينها جيبوها جيبوها خلوها تسامحني قبل اموت
فزت وجدان الي كانت تصيح بجنب امها حضنتها:لاااااا تقولين كذا يمه تكفين والله راح اموت
ريفال ماقدرت تتحمل وطلعت من عندهم
طلعت من عندهم وراحت لجناحها
سكرت الباب ورمت نفسها على اول كنبه بالصاله وصارت تصيح
حزن على خالتها الي من توفى فهد وهي بحاله يرثى لها من سيئ الى اسوئ
اخذت جوالها بتدق على محمد بس باخر لحضه تراجعت تدري مراح يسوي شي غير انه بيتضايق
ماحست بنفسها الا وهي تدق على وجد

وجد كانت طالعه للحديقه بعد الجلسه مع اخوانها
دق جوالها اطلعته من بنطلونها وفتحت الخط بدون ماتشوف المتصل:الوو
ريفال:هلا وجد
وجد بستغراب ارفعت الجوال وناظرت بستغراب:ريفال وش فيك
ريفال بكت من جديد:وجد حرام وربي تعبت وانا اشوف ام سعود تذبل كل يوم
وجد بضيق ماتحب طاريها والسبب ولدها:كل ظالم له نهايه ياريفال
ريفال ببكاء:بس هي وش ذنبها تتعذب
وجد بزجر:استغفر الله وش هالكلام استغفري الله
ريفال :استغفر الله وجد والله صايره تحزن كل يوم تذبل
وجد بحقد :حوبت جود وغيرها ياريفال وخليها تحمد ربها ان الله فكهم منه هو بلا والله فككم منه
والدليل محد حزن عليه بقد ماهي صدمه من وفاته المفاجئه
ريفال بياس منها:يارب لاتخليني عدوتك ياوجد يانتي حاقده عليه حتى وهو بقبره
وجد بقهر:المفروض انتي تحقدين اكثر مني لنك عشتي معنات جود بينهم كانت منفيه من الكل ولازالت والسبب هو
ريفال بتغيير السالفه:على طاري جود تسئل عنك متى تجين
وجد :مدري جانا مدير جديد وقلب علينا كل شي ومنحاسين حتى الجازة رافضها
ريفال بصدمه:لااا عاد من جدك يعني مراح تجين قريب
وجد :لا يمكن اقدر ابحاول بكرا عاد الله يستر لا يتنح
ريفال :يارب ييسر ويعطيك اجازه .على الطاري تدرين ان متعب انتقل من هنا بس مدري وين ماسئلت محمد
وجد تسارعت دقات قلبها من طاريه:صدق الله يوفقه .وحاولة تسكر. يالله مع السلامه
.سكرت من وجد ونزلت جوالها قامت دخلت غرفت بنتها تشوف صحت او لا



____________________

جالس يكلم بالجوال وبصوت هامس
:اقولك مراح اجي ماقدر اليوم الجماعه عندها حالة استنفار بس مدري وش عندهم
:ومتى بتجي طيب ترا لك شهر وربي مشتاقين لك خلاص عاد ترا لو ماجيت هالسبوع ابخربها واجيك
بهمس وهو يشوف الي مقبل عليه:يالله بعدين اكلمك انتبه تدق مع السلامه فيه احد جاي.سكر منه
استغرب منه:علي وش تسوي هنا يالله شف شغلك
وقف علي:جين بابا
محمد دخل مع باب الفيلا وهو يتكلم:علي بعد ماتخلص شغلك رح شيك على مزرعه بنطلع لها اخر السبوع
علي يهز راسه :جين بابا
دخل وراه يسقي الحديقه

محمد دخل البيت وشاف ريفال جالسه بالصاله وتلاعب بنتها
:السلام عليكم
رفعت راسها له وببتسامه:هلا حمودي وعليكم السلام
مشى وجلس بجنبها بنفس الكنبه :ياروح حمودي انتي عطيني المورره حبيبة بابا.يمد يدينه ياخذها
.هلا قلبوو يبوسها كيف حبيبة بابا.نزلها بحضنه.كيف امي اليوم
ريفال بحزن على طاريها:الله يكون بعونها عندها خالتي ام وجد وعندها تاليا يونسونها ان شاءالله
وقف وهو يشيل بنته: ابروح اشوفها
طلع رايح لقسم امه الي خصصه لها اذا جتهم والحين صارت شبه ساكنه فيه من شهرين وهي جالسه عنده وهو فرحان طبعا دق الباب ودخل
:السلاام عليكم
ردو السلام:وعليكم السلام
سلم على امه وخالاته ام وجد وتاليا
:وش لونك يمه عساك طيبه
ام سعود من سدحه:الحمد الله على كل حال طيبه ياولدي
محمد يقرب لها ترف وببتسامه :يمه شوفي الشيخه ترف محمد بتسلم عليك
امه فرحت من شافتها جلست تحبها وتموت فيها ومن شدت حبها الها صارت ماتكره ام وجد لنها سميتها وقريبت امها:ياهلا عطنياه عطني بنتي
محمد استانس انها فرحت وعلى طول نزل ترف بين يدينها :سمي يمه اها خوذي
اخذتها وصارت تلاعبها وتسولف عليها وماكنها الي تصيح مشوين من شافت هالطفله نستها بعض حزنها
محمد يبيها تستانس اكثر:ابشركم بنطلع اخر السبوع للمزرعه والي تبونه اعزموه يجي وبنجلس قد ماتبون
وجدان اول وحده تكلمت بفرح:والله ياسلام بس اهم شي تكون وجد بالعزيمه
محمد ببتسامه:ووالله يازينها لو جت وجد احسن شي بعد اعزموها
تاليا بتاييد:والله زين نغير جو شوي
محمد يناظر لاامها وخالته:بس لسى ماخذنا رايي الحلوات هاه وش رايكم
ام وجد بحبكانا رايي من رايكم ياييمه الي تبون انا معكم فيه
ام سعود ناظرت فيها ولفت لمحمدكوانا بعد من رايكم الي تبون
محمد وقف :على خير ان شاءالله اخرالسبوع وحنى بالقصيم مربيعن سبوووع
.انا ابطلع عندي شغل

-----
:البشـــرى فرجت هادي انا جايك العصر
هادي بفرحه:والله علي من جدك وكف طرت كذا
علي وهو يتلفت وبحماس:اقولك السيد محمد صاير حنون هاليام على اهله ويبي يطلعهم من الحزن الي هم فيه مع اني اشك انهم حزينين
هادي:الستغفر الله وليش مايحزنون تراه ولدهم
علي بتوضيح:ادري ماقلت شي بس هم عايله غريبه تخيل برغم من ان حادثه الاول طلقت نار وطعن ومدري وشو يعني تعذييب ومع هاذا
مافكرو يشتكون ويوم مات مات منتحر مدري احد راميه من فوق الدرج لنه مايقدر يمش الا بعربيه ومستحيل
يقرب لدرج الا انه بينتحر لنهم حاطين له أصنصير خاص فيه
هادي بستغراب:استغفر الله بس تصدق قصت صحبك مثل قصت اخو صديقي غريبه الفرق ان اخو صديقي يعرفون الي اطلق عليه النار
بتنصدم لو تعرف رواد يقول الي اطلق عليه النار صديقه تخانق معه وعصب منه ورماه بالحضة غضب ومن صحى سامحه لنه مخطي عليه
ومات بعد فتره بفراشه موته عاديه
علي بصدمه:لحضة صديقك اسمه رواد
هادي بستغراب:ايه ليش
علي مصددوم:واسم اخوه فهد وهاذي قصته
هادي :اهذا الي صار وش عندك
علي لسى مصدوم:هو نفس الولد الي اتكلم عنه
وقف هادي بصدمه:وشووو انت من جدك للااااا مستحيل وكل الكلام الي سمعت يعني كذب
علي بتفهم:اكيد بيقولون كذا تبيهم يفضحون انفسهم ويقولن ولدهم مات منتحر ولا اكيد مسوي مصيبه قبل كذا تعرف شي الله اعلم ان بنت عمهم لها
علاقه بالسالفه لني كذا مره اسمعهم يسولفون فيها
هادي :انا ماني مستوعب الي تقوله تعال وانت كيف تعرف كل هاذا
علي يدق على صدره وبستهبال:انا مــخ يابابا
هادي ضحكه:والله مو منك من جين بابا اخذ هالراس المرم وعلى بالهم انك صدق هندي
علي بتاكيد:وانا هندي صدق
هادي بتريقه:اقول سرييلك يابابا
علي:هههههههههههههههه

:علــــي
نقز علي بصدمه من الي صوت له.لف على وراء وشاف غالي واقف وبخوف من انه سمعه نسي حتى هادي على الخط:نئم بابا
غالي برفعت حاجب حس انه سمعه خطاء:من كنت تكلم
علي هز راسه بمعنا مافهم عليه:اها
غالي :منو انت كلللم
علي بقلبه الوالله الورطه شكله صدق صايدني:مافي مالوم بابا انتي ايس كلام
غالي بنرفزه:انتي بعينك اقول طس عن وجهي
علي ماصدق راح على طول لغرفته .دخل وسكر الباب ناظر لجواله وشاف هادي لسى على الخط رفع على اذنه
وسمع هادي يضحك:ضحكت من سرك بالى وش يضحك يالثور
هادي ياله يتكلم :هههههههههههههههههههههههه� � مافي مالوم بابا هههههههه علي وربي انك تحفه
علي بقهر :جبببب زين مستانس انك تعرف عنقليزي مو مثلي وتتريق علي
هادي لسى يضحك:ههههههههههههههه لالا والتحفه يوم قالك اذلف عن وجهي هجيت وماكنك تو تقول متعرف وش يقول انا اقول
لو هو محمد كان انتبه احمد ربك بس يالثور لا تطيح بمصيبه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
علي عصب:اقولك شي
هادي :هههههههههه وشو هههههههههه.......
قطع الخط بوجهه ورمها على الكنبه الوحيده بالصاله الصغيره
ناظر لمسكنه عباره عن غرفة نوم مع حمام ومطبخ صغير تحضيري وصاله اصغر من المطبخ باثاث بسييييط مره
تنهد بقووه:ااااااه متى ارتاح من الهم الي انا فيه .رما حاله فوق الكنبه .هادي مايبي يعرف اهله وعرفهم مكان يتمنى انه يعرف اهله من
بس قدره انه يطيح فيهم ويعرفهم بس مخلاهم يعرفونه ابتعد عنهم وقطع كل وسيله توصلهم له وعاش حياته بس انا لاااا ابيهم .ابي اعرفه بس هم وين
دمعت عينه وهو يتذكر كلام امه قبل تموت.قالت له ابوك يحبك دور عليه واذا مالقيته دور على عبد الله
تنهد بحزن .تعبت وانا ادورهم من مكان بمكان وانفسس النتيجه اصلا كيف اعرفهم ابوي مقالت لي اسمه عبدالله اخوي بس كيف اعرفه
مادري وين اروح ولمن الجى هادي وكنت ابي صديقه يدور لي بما انه واصل وطلع اخو محمد وانا مدري متى اطلع من عند هالعايله
سمع دق على الباب وقف ومسح على وجهه راح فتح الباب :
شاف محمد واقف سكت ونزل نظره للارض
محمد ناظر فه استغرب من شكله كنه باكي:علي فيك شي
علي شوي وتخنقه العبره من سؤاله هز راسه :ني بابا (ني يعني لا باللغه الهنديه)
محمد :اها طيب متى مبتروح للمزرعه
علي لسسى مدنق:العصر بابا
محمد مد له فلوس:حلو خذ هالفلوس وعب البيت من الغراض الناقصه وانتبه زين لن بيجون ضيوف معنا
علي هز راسه:جي بابا(جي يعني حاضر باللغه الهنديه)
محمد مشى رايح عنه وهو يضحك وبمزحه:وغير هالكلمه جب وحده جديده
علي بضحكه يالله مسكها:جين بابا
محمد فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههه جين بابا
علي تراجع وسكر الباب وفقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه سامحني بابا
راح للمطبخ وطلع قدر صغير وصار يصلح له اكل وهو يغني
:تعبان قلبي وغارق بحزانه ما عندي الا ضيقتي وجدرانه

ساعت اسلي روحي ولهانه .و ساعات ببكي بالغنى جيراني

مليت اداعب عيني السهرانه تعبت اهدي في الفرح احزاني
.....دق الباب من جديد تجمد وسكتت الكلمات بفمه
سكت شوي
رجع يدق الباب

..........................
اليوم الثاني
الساعة 1 الظهر

رمى الملف على المكتب وبعصبيه زفر
:حلو حلو وطلعت بنت العم .اخذ نفس وبتحدي .والله وطحتي بيدي ياوجــد والله اني لااطلع الطب من عيونك
سحب التلفون وضغط الرقام :رنا اطلبي لي الدكتوره وجد الجاد
الممرضة رنا بتوتر:دكتور الدكتوره وجد طلعت بدري
صرخ بعصبيه:نعــــــــم طلعت بدري ليش ان شاء الله الدنياء فوضه
رنا بخوف من صراخه:مدري دكتور تقوول عندها ضرف ماتقدر تاخر
بصراخ:والله من الهمال واحنى وش علينا من ضروفها تكمل لين نهائة وتذلف وين ماتبي .وسكر بوجهها بدون مايقول شي
رمى السماعه بحقد .وبديتي تلعبين معي يا بنت ترف
سند ظهره على ورا وصار يفكر ..انتي تحديتينا كلنا ياوجد تحديتي حتى ابوك بس ماقدر يتلكم لنه يحس ان ماله وجه ومن اعترض
وقف جدك بوجهه وسكت وصار معك تحت ضغط جدك وخوالك بس هين ياوجد من اليوم ورايح راح اوقف بوجهك وعلمك كيف تاقفين بوجه الجاد
..وقف بكره لطاريها من وقفت بوجيه الجاد كرها وهو ماعمره شافها ولا عرفها بس يعرف ان عنده بنت اعم واسمها وجد ودخلت طب بتحدي لهم كلهم
.لم اغراضه وطلع من المكتب سكر الباب
مر على نايب المدير دخل عليه المكتب :
نايب المدير جا معه تم تعيينهم سوا كلهم جدد وبدون سلام من عند الباب تكلم:انا طالع انتبه للمراجعين لو طلبو خدمه
.سكر الباب وطلع
...
كان مندمج بالشغل وفجائه انفتح الباب وبدون سابق انذار تكلم بسرعه وطلع حتى قبل يستوعب كلامه
.حط يده على صدره:ولا اعوذبالله بليس مو بني ادمي دايم طاير ومعصب هاذا كيف الارض متحملته
يالله صبرني مانقلت هنا الا لغايه بنفسي لحبي لك يا القصيم .تنهد براحه.والحمد الله لقيت الراحه .تذكر رواد.ولقيت النعمه هههههه
العين اثريه عايش بالنعمه
الكلـ...انا اترنح من بر في بر وهو يتسدح بين الفلوس .مسح على وجهه .بس الحمد الله مانساني ههههه عشت هالشهر بنعيـــم ودخلني شراكه
معه بمخي طبعا وعقبال ما اكوش عليها كلها ههههههه ..بس من وين له الفلوس

:لاله الا الله اللهم سكنهم مساكنهم الحين الحين يوم المدير مر عليك خلى الجني حقه عندك تكركر مع نفسك
متعب رفع راسه للي دخل:هههههههههههههههه باسم الله علي منه وي هاذا واحد مجنون الي ابي اعرفه هو كيف صار مدير
احمد بضحكه جلس على الكرسي قدام المكتبه:الي خلاك نايبه ونت من جنبها مااتعرف غير الشاص والبراري
متعب بعصبيه رفع القلم وضربه فيه:والله مالخبل الا الي وضفك معه
احمد تلافا القلم:هههههههههه ادري انك خبل عزيزي صاحب الشاص
متعب تراجع مسترخي:يارجال ياليتني بالبر وعلى الشاص ولا قابلت هالمدير الماصخ اذا عصب ينسى الادب والحترام
احمد بستغراب:تدري في اشياء تصير قدامه اقل احتمال يمر علي انه يقوم وثور فينا بس عادي يمر عليه ببرود
بس كذا مره يجي معصب وصار عندي فضول اني اعرف وشو يعصب فيه واخيرا عرفت هههههههههههههههههه
احمد بحماس:وعرفت
متعب يتعدل :طبعا ياولد عمي ماتفوت علي
احمد بندفاع:قل طيـــب وشو
متعب بحماس :فيه دكتوره كل مقال شي عاكسته وكانها مسلطه عليه سمعت من بعض الدكاتره انها ماتحب احد يتأمر عليها
وفيه كلام ثاني مدري وشو بس انا مماشفتها ابد وماتطلع من قسم النساء ابد هي بقسم العلاج الطبيعي
احمد بعدم اقتناع:لا ماتوقع شي زي كذا يخلي يعصب

.....
بقسم الاعلاج الطبيعي

وجد جالسه بمكتبها
وكاترينا جالسه قدامها
دخلت رنا بخوف:دكتور المدير عصب وصار يصارخ
وجد ببرود :خليه يولي وش علي منه جالس يتامر علي خير ان شاءالله انا شوي واهلي يعررفون السبب وربي رفع ضغطي
رنا بخوف عليها :دكتوره وجد ولله خايفين عليك هو شكله معصب وحاطك براسه
وجد :وهو بمكتبه الحين
رنا :لا طلع معصب وقال لنايب المدير يصير بمكانه لين يرجع
وجد بفرحه فزت :والله طلع حلوووو .لفت على كاتي .كاتي امشي معي ابروح لنايبه يعطيني اجازه قبل يرجع الزفت
رنا شهقت بخوف:هئئئئئئ لااا وجد
وجد بتطنيش:يابنت خليه يولي انا رايحه ماعلي منه
كاتي وقفت معها تدري انها مارح تتراجع
طلعن وخلن رنا واقفه مصدومه
راحن للادارة

.دقت كاتي الباب ودخلت
ووراها ووجــد
ووقفت مصدومه
وهي تناظر للي جالس على المكتب

تراجعت على ورا بتطلع قبل يعرفها بس

وقفت متجمده




انتهـــــــــــــــــــــ ــــى
البارت الخامس عشر

لاتنساوني من دعــــــــاكم


________________



قال بعض الصالحين: " قد أصبح بنا من نعم الله تعالى ما لا نحصيه مع كثرة ما نعصيه فلا ندري أيهما نشكر، أجميلُ ما ينشر أم قبيح ما يستر...؟ "
قال سماحة الشيخ/عبد العزيز بن باز -رحمه الله-: "وهكذا التعاون مع رجال الهيئة الآمرين بالمعروف الناهين عن المنكر، ُيعتبر من الجهاد في سبيل الله في حق من صلحت نيته"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:33 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــارت السادس عشر



________
بالبـداااااايه تعريف بالبطال الباقين
...

عايلة ابو سعود
ابو سعود نايف...ام سعود .ام وجـد.
...سعود35 متزوج طيف بنت خاله...رواد34 مطلق وعده ولد يمان 5سنوات...
متعب دكتور 33عزوبي..فهد 30متوفي قبل 6شهور..علياء26 متزوجه تركي خال وجد...
محمد28يشتغل نائب مدير مصنع كبير بحائل متزوج ريفال اخت وجد...
وجدان 25 فاتحه مشغل وتشتغل فيه هديه من رواد...
راما 18ثالث ثنوي لاما16اول ثنوي ....غالي10برابع بتدائي
---------
خوال وجد ابو تركي الجد
الخاله ام ماجد
عيالها ماجد متزوج علياء عنده ولد سعود 8سنوات
مروة 27 متزوجه ولد عمها مالها دور بالروايه كثير
خوله24ظهورها قليل
--------
ام جلاد عيالها جلاد جنى جلال
عرفنا فيهم قبل
------
تركي 34متزوجه علياء عنده بنت وجد 3سنوات
________
ابطال اخرين
هادي 29 .علي 33.. جود 24


وترقبو البطل الخير




_____________

تَعْبَانْ قَلْبِيْ وَغَارِقٌ بِ أَحْزَانُهُ مَا عِنْدِيْ الا ضِيْقَتِيْ وَجُدْرَانِيَّ !..!

----
بنفس الوقت


علي جالس بمجلس الرجال بالمزرعه
ومقابله هادي
هادي يرتشف من كوب الشاي :ماقلت لي متى جماعتك بيربعوون هههه
علي متمدد على الكنبة ومغطي عيونه بيده وبضيق :مدري عنهم بس يمكن اخر السبوع
هادي يناظر له:انت وش فيك تقل ميت لك احد
علي بحسره:وهو وينه هالحد حتى يموت
هادي بضيق:انت مشقي حالك ياعلي لو اجي هالك الي تبكي عليهم اعايشين حياتهم ومايدرون عنك
علي تعدل وبصوت متغير:هادي حس فيني انت عانيت مثلي واكثر هادي انا ابي اشووفهم لو مايبوني ابعرفهم ابي اعرف اصلي
ابي اشوف ابوي.وعبد الله امي الله يرحمها مقالت شي عنهم ولاعمرها فتحت فمها حتى لخالتي او لخالي الله يسامحها

هادي بحزن على حاله:الله يارحمها عارف امي كانت تحاول تعرف شي عنهم بس خالتي كانت تتضايق بقوه من الطاري وكانت تقول فكيني من
سيرتهم بس اقولك
ياولد خالتي ريح عمرك وعش حياتك مثلي انا من قبل ماكنت ابعرف من اهلي بالرغم من اني اتمنى اني اعرف اصلي
بس كان فيه احساس يمنعني .وعرفت بعدين انه مكان من الفروض اعرفهم وحتى يوم عرفتهم تندمت كثــيـــر ياعلي بارغم من اني ماعرفت الكل بس
من عرفت الي يقاله ابوي كرهت عمري لني عرفت وش موقعي بينهم
انا ماقولك لاتعرف اصلك ان كان انت تبي تعرف اتمنى انك تلقاهم وانا راح اقف معك وادورهم واقول لرواد بعد يدور لك عنهم
فز علي بخوف:لااااا رواد لا انت تعرف انه اخو محمد
هادي بستغراب:طيب واذا كان اخوه
علي بتوتر:هادي افهمني لو عرفو اني سعودي بيرفضوني من الشغل واين اروح بعدها
هادي بتفكير:اصلا شي حلو لو طردك مثلا تعال عندي وبكذا تصير حر وتقدر تبحث بكل وقت
علي برفض :لاااا لا ياهادي انا كذا مرتاح وفيه شي بداخلي يقول انت قريب من اهلك
هادي تنهد بضيق:انا ابي اعرف شي واحد ليه جدي يزوج بناته سعوديين كان الحين احنى بنعمه
علي بحزن:نفس اشي .وضحك بحسره.ههه لو كنت هندي مت جوع ياهادي
هادي بقهر:نموت جوع وفقر ولا نموت قهر وحسره وبعدين الله الرازق ياخوك هاذا احنى جينا هنا واشتغلنا وعشنا حياتنا ومحد يدري وش جنسيتنا
علي بتريقه:هههه ايه مره ماشاء الله عشنا ياحبيبي شف الفرق بيني وبينك شف وش وضيفتك ليش لنك طلعت سعودي كرمك مديرك وقربك
وخلاك صديقه بعد لكن .ويشر على نفسه بحسر.انـــا ..ههه انا شف كيف عايش بغرفه ماتجي كبر حمامك اكرمك الله
كل هاذا ليش لني هندي انا ماعترض على قدري وحكمة ربي بس ابعلمك كيف العيشه الي انت مستانس فيها ابقولك كيف يرمون عيالهم
ومايسئلون فيهم تدري مو بس هنود يتزوجون هنود وفلبينيين ومدري ايش .وبقهر.طيب ليييش ترمي ولدك يوم انت السبب بقدومه على هالدنياء
ااااخ يالقهر وربي يحرقون قلبي تعرف ياهادي قبل شهر شفت برنامج على التلفزيون السعودي يتكلمون عن الي مثل وضعنا.
يروح الرجل رحلت شغل فتره مؤقته وبهالفتر يتزوج ومن يخلص شغله مشى وخلاها مايعرف هي حامل اولا ولا لو حملت هرب وخلها عشان
مايتبلا في ولده الي جا على الدنيا يهرب ويتبرا من ولده بدون ذنب حتى اقل شي الجنسيه يحرمه منها ليييش طيب كله خايف لاهله يعرفون
او زوجته الاولى تعرف وتخليه او يكون رجل اعمال ويخاف الفضيحه ليش فضيحه لنه اخذ من هنديه او فلبينيه كلهم اوادم ومسلمين وشفيها
هادي بحزن يعترف :كل هاذا بقلبي ياعلي وعارف بس ايش بيدي تعرف اني شفت البرنامج وشوي وروح لهم بس باخر لحظه تراجعت
انا بكيت حزن على واحد بنفس البرنامج تصدق طلع ولد رجل اعمال كبيير وهو متشتت بالفقر وامه رافضه لاتعلمه تدري لي لنها عارفه
ان لو عرف من ابوه بيموت حسره من نكران ابوه له مايقدر يعترف لنه لو عاترف فيه بيكون انحرم من كل الفلوس الي يعيش فيها
فلوس زوجته الاولـى وينفضح بين اهله على حسب قوله حتى السفاره حاولة تساعده وعرف مكان ابوه ومن يكون
وبالخير رفض يعترف فيه يقول هاذا يتبلى علي
علي دمعت عيونه قهر وحزن:هادي بكلامك تخوفني بس مايمنعني اني ادور على اهلي في شي بقلبي مارح القى الراحه الا لو لقيتهم
حتى لو رفضوني اهم شي اعرف من هم
هادي جاء بيرد عليه .دق جواله .ناظر له .وقف :مدري ياعلي الله يرشدك لطريق الصح ياخوي .استاذنك ابروح اجيب المدام من الشغل
علي من قلب:آآآآميــــن مع السلامه
طلع هادي
وهو رجع ينسدح ويسرح فكره بأمه .وبحياته كيف يلقى طريقه يبحث عن اهله

_____
قبل 10دقايق

بالمستشفى


كاترينا دخلت ووجد وراها :السلام عليكم
لف متعب واحمد للي دخلن ردو :وعليكم السلام
وجد وقفت وراها بس تراجعت بصدمه من الي جالس
لفت بتطلع وتجمدت من الي دخل وراها بسرعه
وقفت مصدومه وش تسوي رجعت على كاترينا ووقفت وراها وبهمس قبل تتكلم كاتي :كاتي لتقولين ولاحرف امشي بسرررررعه
بسرعه خلينا نطلع

كاترينا تراجعت وطلعت بسرعه مع وجد وهي مو فاهمه بس على طلب وجد
وجد مشت بتخبط من الصدمه مو مستوعبه
الي شافته مستحيل فوق طاقتها لو طلع متعب النائب من يكون المدير الي دخل لا يارب مايكون هو
دخلت مكتبها ورتمت على الكرسي وهي تحط يديها على راسها وتردد:يارب مايكون حقيقه يارب مستحيل لاا فوق طاقتي
كاترينا مصدومه من تصرفها:وجـــد وش فيك وش صار
رنا الي جالسه بالمكتب ماطلعت تنتظر بخوف من دخلت وجد كذا عرفت ان المدير سوا لها شي:دكتوره كاترينا وش صار
كاتي تهز كتفها :مادري دخلنا وكانت وراي اول ماجيت ابتكلم قالت لي امشي لاتقولين شي بسرعه
لفيت وطلعنا وحنا طالعن شفت المدير.وشهقت وبصدمه.وجــد انتي خايفه منه عشان كذا طلعتي
وجد رفعت راسها بسرعه:يــــعقب اخاف منه .وبسؤال :المدير وش اسمه
رنا وهي متوتره: الدكتور رواف الجــاد
شهقت كاترينا بصدمه:شووووو رواف
رنا تراجعت بخوف من صرختها:ايه ليش
كاترينا لفت على وجد وهي تشوفها تحط يديها على راسها سمعتها تتكلم:هاذا الي كنت خايفه منه ماخلصت من متعب عشان يرجع رواف
ياااااارب وش هالهم يارب فكني منهم يارب وفجئه بكت بقهر تحسها محاصرها من كل جهه
كاترينا ركضت لها ورنا جابت ماء .
تحضنها :ياقلبي اهدي وش صار عليك
رنا بعبره تمد لها الماء:دكتوره خوذي الماء اشربي تهدين
كاترينا اخذت الماء منها وفتحته وتمده لها:خوذي اشربي يالله واهدي الحين ايجي احد يشوفك وعاد تصير فضيحه لو دخلت
فاتن والله تعلم كل المستشفى وتقول وجد الجاد تبكي
رنا بصدمه:الجاد دكتوره المدير يقرب لك
كاترينا :ايه ولد عمها
وجد ببكاء :ماهي على رواف حتى متعب هنا كاتي وش اسوي بعمري انا مستحيل اجلس دقيقه هنا لا وهو المدير.وقفت بقوه .انا مراح اجلس دقيقه
بالمستشفى
كاترينا وهي تستشف من كلامها شي :وججد عن الجنان لاتتهورين تعوذي من الشيطان
وجد بعناد وكره :مستحيل اجلس وهو مدير والله ماجلس دقيقه تحت رحمته
سحبت اورقه ودقايق وهي مخلص ولفت على رنا :رنا لوسمحتي ممكن تودين الورقه هاذي للمدير
رنا بخوف :لاا دكتوره انا قلت له انك رحتي الحين يعرف اني اكذب
وجــد بتهديه:لتخافين قولي له توها جت وراحت للنائب تدور عليك لنها عرفت انك تبيها وعطيه الورقه واطلعي بسرعه واذا سئلك عني
قولي طلعت ووقفت وهي تدق على السواق وطلعت من المكتب بسرعه ورنا وراها:يالله مع لسلامه
كاتي واقفه مصدومه مو قادره تتكلم بالحضه صار كل شي ووجد خلاص مراح تداوم معها بعد اليوم والسبب رواف
دقت على هادي وهي تكتم عبرتها وقالت له يجي
.دقايق وهو يدق عليها
هادي الي حس بصوتها شي بس سكت :يالله اطلعي حبيبتي انا برا
طلعت له كانت لابسه وتنتظره وقفت وطلع له بسرعه
..
فتحت الباب وركبت وهي تكتم دمعتها
هادي مستغرب منها ركبت وماتكلمت مثل العاده :كاتي وش فيك
كاتي بس سممعت سؤاله انفجرت صياح
هادي انصدم من صياحها حتى انه لخبط بالسواقه:كاااتي وش فيك اهدي وش صار خوفتيني
كاتي بصياح :وجد .وخرطت ببكاء ماقدرت تتكلم
هادي بخوف عليها وقف السياره على جنب ولف عليها وهو يمسك يديها ويحاول يهديها:كاتي حبيبتي اهدي وقولي لي وش صاير ياقلبي والله
خوفتيني عليك وش فيها وجد صاير لها شي
كاترينا مو قادر تتكلم وهي متقطعه صياح
هادي انهبل :كاتي والله اهبلتي فيني اهدي.فتح الباب ونزل لف على السياره وفتح الباب قرب لها وحضنها :كاتي حبيبتي اهدي وقولي لي وش فيك
كاتي تحاول تكلم :وجد .تشهق .استقالـ. تـ. خلا.ص بتتركني
هادي برتد اعضامه وحس ان زي الماء انكب عليه كل هالصياح واخر شي السالفه كذا:كاتي ايش تقولين
كاتي سكتت شووي عن البكاء:اقولك وجد استقالت خلااااص ماعد بتداوم السبب الحقييير ولد عمهــــا
هاددي تنهد براحه:ااه الله يهديك انا قلت انها صاير لها شي اكبر
كاتي صاحت:اقولك استقالت مراح اشوفها بعد اليوم هاري حس فيــني
هادي ضمها وهو يكتم ضحكته لنه يحس الموضوع مايستاهل:لاا والله حبيبتي حاس فيك بس مو معناها استقالت خلاص معاد بتشوفينها
اكيد بتشوفينها .وببتسامه .شوفتي حبيبتي هي اكيد بتشتغل بمستشفى ثاني وبنفس اليوم الي هي بتداوم فيها انتي عندها وش تبين اكثر
كاتي بفرحه:والللله .تراجعت بحزن.بس ماتوقع انها بترجع
هادي بيطمنها:لا اكيد برجع شغلها مستحيل تستغني عنه
كاتي تمسع دموعها وبكره لطاريه:مدام ولد عمها موجود وهو منكد عليها حياتها وفرصته انها استقالة مراح يخليها تدخل اي مستشفى
هادي بعد ماركب وحرك السياره وبستغراب:ولد عمها وش دخله فيها هي مالها ابو واخوان
كاتي بكره حقد: الاعندها اخوان وابو بس هو حقير ويتدخل بكل شي يخصها حاقد عليها انها دخلت طب
هادي بتعجب:طيب واذا دخلت طب وش فيها عادي
كاتي :هو واحد متسلط ومن خطبها ورفضته حقد عليها وصر ينكد عليها بكل شي
سكت هادي وهو يفكر كيف كاتي بتقضي وقتها بالمستشفى بدون وجد كان متطمن يوم كانت فيه وبدون تفكير :كاتي وش رايك انتي تستقيلين بعد
كاتي تفكر نفس تفكيره:كنت افكر استقيل
هادي بصدمه :وشوووو.ماستوعب مكان جاد واصلا لو كان جاد ماتوقع انها تفكر واحد بالميه انها تستقيل
كاتي بهدو:ماقدر ارجع وماشوف وجــد صعب هاري
...
_______

دخلت مع الباب الداخلي وشافت الكل جالس على طاولة الطعام
بدر بستغراب من دخولها المفاجئ وهي قايله بتتاخر:وجــــد غريبه ماقلتي بتتاخرين
وجد بهدو رمت السلام وهي ماشيه بطلع لقغرفتها:السلام عليكم
الكل: وعليكم اسلام
ابو مشهور نادها:وجد تعالي تغدي
وجد بحتارم تقدمت وحبته على راسه :مساء الخير
ابومشهور :مساء النور اجلسي يابوك تغدي
سلطان جاء بياقف عشان تاخذ راحتها
بس وجد تكلمت بسرعه وهي تلمحه:لا يبه تغديت بالدوام بالعافيه على قلوبكم .مشت بسرعه طالعه لغرفتها
دخلت الغرفه ورمت الشنطه والعبايه والمعطف ورحت على طول للحمام( اكرمكم الله) ارتمت بالبانيو بملابسها اغرقت نفسها بالماء
وغرق وجهها بالدموع صارت تصيح:متى انام واصحي والقى دنيتي متغيره اااااه متى افقتك من حياتي هاذي متى .صاحت بقوه .
غطست وجهها بالماء قوه دقايق وطلعته وهي تشهق وقفت وهي تحاول تتناسا الي صار كله نزل ملابسها ومدت يدها واخذت المنشفه الكبيره ولفتها على
جسمها وطلعت راحت لجهت ملابسها لبست بجامه وراحت لجهت السرير ورمت حالها عليه
حاولت تنام قبل يذان العصر باقي ساعه .سكرت عيونها وحتضنت المخده مر ببالها متعب اقتلبت وبتفكير كيف وصل هنا
شلون ومتى تنهدت .وهي تذكر الخبر قبل يومين تم تعيين المدير الجديد ومعه نائبه بتفكير :يعني هو النائب همست بقهر:كل عمري هرب منهكم
واطيح فيكم سوا الاول اكرهه كره العمى والثاني ..غمضت عيونها ..ااااه منك يافهد الله ينتقم منك لو انك تحت التراب حتى وانت ميت
مخرب علي حياتي وحارمني من كل شي اتمناه سرحت بفكرها قبل سنين ايام الثنوي والمراهقه وحبها لرواد حبته بس كان حب مرراهقه
عرفت بعدين نه هو سديم وكرهته كرهت حبه مو شخصه صار مايهمها بس من كبرت عرفت انها ماحبت احد كثر حبها لمتعب
بس تحاول تنساه لنه من المستحيل ترتبط فيه وهو يعرف كل شي عن فهد لو مصار شي بس يكفي انه كان يعرف عنها وسكت
وعترف بنفسه لها نه كان خايف يتكلم عشان ماتنفضح يعني هي انفضحت عنده بنظره.. انفضت راسها من الفكار الي تدور براسها..
اقتلبت علي يمينها.وطاحت عينها على صورة يمان على الكومدينا .تحب هالطفل تعشقه مدت يدها بس ماوصلت له بعيد بالجه الثانيه سحبت يدها
ببتسامه اقتلبت على الجهه اليسرى وهي تبحث عن النوم طاحت عينها على انس تذكرت الي حصل اليوم وبكره مدت يدها له وضربت الصوره
بقوه طاحت بالارض وتكسرت همست بكره:اكره ابوك حقير واقف بحلقي زي الاعظم ليتك مو ولده انت كل البراءه كيف تكون ولده
بقهر من نفسها :انا مدري وش خلاني احبك ااااف لا اصلا انا اكرهك ابوك رواف واش ابحب فيك مالت عليه
..يارب انا صدق اموت بالطفال بس على حسب الي هادي ومطيع انا مجنونه فيه والصغير الي بعمر سنتين و 3سنوات اما المجنون
الي يزعجني بذيك الحظه لو امسكه اتوقع يموت بيدي اقل شي هههههه ..تنهدت بقهر..ومصار على حسب موصفاتي الا عيال الستغفر الله بس
اهاذ الي اقدر اقوله ..
دفنت راسها بالمخده وتغطت كلها عشان ماتفكر
اخذت وقت حتى نامت
والقزاز متناثر بجهه اليسرى من السرير بسبب سقوط الصوره

__________

قبل دقايق بالمستشفى

نسي اهم موضوع بالنسبه له ورجع بسرعه بعد مامشى بسيارة دخل بسرعه وهو مستعجل وقف وهو يشوف بنات يدخلن
قبل يدخل شاف وحده تلف بسرعه بتطلع بس وقفت كانه مصدومه ورجعت وسحبت الثانيه وطلعت بسرعه
.دخل مستغرب وهو يسئل متعب:مين هاذولي
متعب : الدكتوره كاترينا بس مادري من معها وهي طلعت بسرعه
جاء وجلس مقابل لأحمد :وش عندها
متعب يهز كتفه علامة مدري:مدري عنها دخلت وسلمت مامداني ارد السلام لاوالثانيه ساحبتها وطلعت بسرعه
احمد الي مايفوته شي :انا حسيتها انتبهت لشي يوم لفت بس رجعت وسحبت صديقتها
رواف بغرور رفع حاجبه:وش قصدك يعني شافتني مثلا
احمد بنغزه:لا جنيك
متعب كتم ضحكته بس طلعت غصب:هههههههههه
رواف عصب:مخصوووم منكم يومين صح نسيتوني الي جاي عشانه الدكتوره الــ..قطع كلامه طق الباب ودخلة رنا بعد رد متعب عليها
رنا وهي تقدم خطوه وترجع خطوه ..كان رواف يناظر فيها وكلهم لفو لها..
رنا ناظرت لهم رواف واحمد متقابلين ومتعب على مكتبه ومن الرتباك جت ومدت الورقه الي ارسلتها فيها وجد لمتعب بدون ماتتكلم
لا وتراجعت وطلعت بسرعه وهي ترجف خوف هي تعترف انها جباااانه
متعب اخذ الورقه بستغراب منها ماتكلمت ولا قالت شي.ناظر اللورقه بتعجب :استقــاله غريبه وليش بتستقيل
رواف رفع حاجبه:من الي بيستقيل
متعب وهو يقرا : من غيرها رنـ... بتر كلامه وهو يتجمد نظره على اسمها .تردد بباله وجد وجد كانت هنا ومجرد مادخل هنا تستقيل لييييش
رواف استغرب من سكوته وشكله الي تغير:استاذ متعب وش عندك تجمدت كذا
متعب مو يمه مصدووم كيف كانت تشتغل هنا
رواف ماتحمل سكوته وقف وسحب الورقه منه ناظر فيها وانصدم استقاله بسرعه تحرك وطلع من عندهم
احمد فاتح فمه :وش السالفه وش فيها الورقه قلبتكم كذا
متعب انتبه لااحمد وماعرف وش يرد عليه سكت
احمد مستغرب من سكوته:متعب وش فيك ليه ماتتكلم
متعب بيرقع :مافيه شي بس حسيت بتعب شوي
احمد رفع حاجبه:لاوالله عطني حلاوه بعد على الكذبه تسني بزر عندك
متعب ضحك وهو صدك مايدري كيف يرقع:هههههههههه حلوووه تسنك بزر طيب يابابا مدري كيف اقولك خلها لبعدين اقولك كل شي اوكيه
ووقف يطلع من المكتب يتهرب منه
احمد عرف انه بيهرب:تعال وين بتهرب

...
بمكتب رواف دخل بكل قهر بسرعه جلس ودق على رنا :نادي الدكتوره وجد بسرررررعه
رنا بخوف ورجفه:طلعت دكتور
رواف من سمع ردها سكر بوجهها بدون كلام ورمى بالورقه بعصبيه
.وبغرور :اكيد استقلتي خوفا مني ههههه مافيه كلام بس هي انا لك بالمرصاد وجد الحين احلمي يستقبلك مستشفى حتى موظفة استقبال لاتحلمين فيها
هـــــــدى نفسه بالكلام الي قال واخذ ورقتها ووقعها بكل تحدي لها
_________
المغرب صحت على جوالها يدق
سحبته ناظرت للمتصل وبعصبيه فتحت الخط:نعــــــم
:نــعامه ترفسك قومي صلي يالله خامده هالوقت قومي لاتدخلك الشياطين اعوذ بالله
وجد بنرفزه:اقامو عزاك بلا صدق انتي ازعاج
جنى بصرخ:ووجع لا تدعين علي ادعيلي صحيتك لصلاه وتعالي مسوين جمعه عند رهف عازم عبير تعالي فيه سهره على كيف كيفك
وجد بنرفزه:يووووه جنى حرام عليك مصحيتني من احلى نومه واخر شي مجتمعه مع البنات
جنى صرخت عليها:ووووجـــد اصحي اقولك الصلاه فاتت وش فيك انتي ماتسمعين
وجد فزت بخوف وفزع :وشو الصلاه .رمت الغطاء ولفت ناظر لساعه شافتتها 6:30المغرب انتفضت بخوف من الله:ياربييي العصر ماصليت
.تذكرت رواف وبحق:الله ياخذك يارواف كل منك ضاعت صلاتي الستغفر الله العظيم
جنى على الخط:الووو وجد وين رحت
وجد بستعجال رفعت الخط:مع السلامه جنى اكلمك بعدين ابصلي ..سكرت منها وفزت تتوضى وتصلي
وهي تستغفر وتسب برواف بكره وحقد عليه

بعد نص ساعة جالسه على سريرها وتتفقد جوالها شافت اتصال من كاترينا ورساله تسئل عن حالها
فتحت الرسائل وارسلت لها تطمنها
دق جوالها بيدها فتحته :الوو
جنى بستعجال:وجد يالله ننتظرك مارحنا بنروح سوا
وجد برفض :مابي اروح
جنى بعتراض:لاااااا وجد بلييييز ليش
وجد :جى افهميني اليوم صار موقف بالمستشفى والسبب المغرور ومابي اروح لبيتهم ويكمن اصادف وبذيك الساعه يمكن اذبحه
جنى :وجد تكفين تعالي بعدين الجمعه بنات مراح يجي ابد
وجد بتردد:جنى بلييز افهميني ماقدر ولا ودي اجي واشارك عبوره فرحتها
جنى بتشجيع :تعااالي ماراح يكون فيه غير بناااااات بس يالله تكفييييين
وجد بتفكير :طيب بس ابشوف الوضع هنا بالبيت وادق عليك لني مانزل من صحيت من النوم
جنى بفرحه انها اقتنعت :اووووكي انتظر اتصالك يالله لاتتاخرين
وجد :اوك باي..سكرت منها ووفقت طالعه من الغرفه
طللعت وسكرت الباب بشويش
.مشت نازله نزلة مع الدرج وعلى اخر اعتبه سمعت صوت قريب منها تقدمت شوي وشافت ابوها جالس ومعطيها ظهره ويكلم
جوال بصوت منخفض قربت شوي بتسلم عليه بس تجمدت خطواتها من سمعت كلامه
ابو مشهور:طالبك ماتقطع الأمل والله قلبي كان يقول لي انه هو كيف مايطللع هو انا متاكد من اسم العايله يابو نواف والله متاكد
سكت يسمع الطرف الثاني..
تكلم ابو مشهور:ابو نواف اسمعني زين اقولك كل هالمده بحثت عنه وكل المعلومات كانت تدور حوله كيف يضيع تعبي كذا بدون نتيجه
الموضوع هاذا بدا يجيب لي ضغط
سكت شوي يسمع..
رد:انا مو نااقص كفايه ضغط خلف علي كل يوم يهدد ويتوعد لو فكرت اني ادور عليه مو عشان كذا انا ادور عليه بالخفى
سكت شوي والطرف الثاني يتكلم.....
رد:الله يعين يابو نواف اتمنى هالمره ننجح بس تدري في شي بداخل يقولي انه حول مو بعيد
سكت شوي:...
رد:تتوقع انه بالهند يعني تـ..قطع كلامه من سمع الصوت وراه
..
وجد كانت مصدومه وهي تسمعه ابوها ومدى الألم بصوته حزنت عليه وحقدت على عمها
ماحست بجوالها يوم طاح من يدها
الا على فزت ابوها نزلت له وصارت تشل قطعه وقفت وتقدمت لاابوها بهدو وهي مو مبينه له
شي سلمت:السلام عليكم
ابو مشهور بتوتر وهو يراقب ملامحها يشوف سمعت شي او لا:وعليكم السلام هلا يبوي
وجد نزلت على راسه وقبلته:مساك الله بالخير يبه
ابو مشهور بهدو يخفي التوتر الي اجتاحه من شافها :هلا هلا يبه مساء كالله بالرضى والمحبه يابوي وش لونك
وجد جلست بجنبه :بخير ياجعلك بخير
ابو مشهور يناظر لها:وش فيتس تقل متضايقه
وجد حست بشعوور غريب من سؤاله عنها دايم تحسه بعييد عنها :مافيه شي فديتك بس توي اصحي من النوم
ابو مشهور الي حاس ان فيها شي من جت اليوم من الدوام:لا يابوتس انا حاس ان فيتس شي من جيتي من شغلتس اليوم
وجد من جد حست العبره تخنقها كيف هو حاس فيها وهي مانتبهت بالعكس دخلت ولا فكرت تقول له شي لنها عارفه مراح يحس فيها
تكلمت بضضييق:يبه انا تركت الشغل
ابو مشهور بصدمه:وشـــووو تركتي الشغل لييييييش
وجد استغربت من ردت فعله:هاه مو تركته ترك بس استقلت من المستشفى الي كنت اشتغل فيه
ابو مشهور صدق مصدوم منها شلون بعد كل شي سوته ووقوفها بوجه الجاد تجيه بكل بورد وتقول استقلت حس بغضب منها:وشووووله تسقيلين
وجد توترت منه :يبه ابقدم على مستشفى ثاني
ابو مشهور معصب صدق كيف لو عرفو اخوانه:كيف تقدمين على ثاني ليييش تستقيلين من البداية
وجد بعتراف:يبه المدير الجديد طلع ابو انس ولد عمي وانا مستحيل اكون تحت امرته
ابو مشهور سكت شوي ..تنهد وبهدو:زين كان كذا على راحتك والمستشفى الي تبين قدمي عليه بس اسرعي انا مو حمل عمامك ياوجد
ماسكين يديني عن كل شي .وبقهر وهو يتذكر اخوه وصيت ابوه له.عن كل شي ياوجد
وجد عرفت انها سالفة عمها :ابشر يبه من باكرا ابقدم على كذا مستشفى واشوف
ابو مشهور وقف:زين يابوتس الله يوفقتس انا طالع سلام عليكم
وجد ردت عليه وهي تاقف:وعليكم السلام
.وطلعت لغرفتها تكلم جنى وتعطيها خبر انها بتروح معهم
...
..
..
..


.....


بعد ثلاث ايام

مرت مافيه شي يذكر بحيات البطال

..


.جالسين بالصاله
.وجد جالسة بين مشهور وبدر وساكته متضايقه بسبب رفض الي لقته من كذا مستشفى قدمت عليه
بدر يحتضنها مع كتفها :وجدي ليش الضيقه ترا الشغل مو نهايت العالم عادي اوذا قعدتي بالبيت بالعكس خوذي فترت راحه
انتي من تخرجتي توضفتي مارتحتي
وجد صدت عليه بضيق::انت عقلك تتكلم بدر انا مو متعوده اجلس كل هالوقت وربي كني جالسه سنتين مو يومين حسبي الله عليه بس
مشهور مو عارف وش يقول لها عشان يخفف ضيقها :انا اقول ياوجد ارتاحي هالشهر وبعدها قدمي واي مستشفى تقدمين له بيقبل فيك اكيد
وجد بقهر :وين المستشفى الي بيقبل يامشهور وولد عمك واقف بحلقي ويعطل اي طلب لي انا عارفه انه منه الرفض اكيد يتدخل من وراي
حسبي الله علي .وبحقد. والله كانت سمعتي زين بالمستشفى بس من جاء قلب كل شي علي
سلطان الي جالس باخر المجلس ويسولف بجواله مع صديقه سمع كلامها والقهر والضيقه الي بصوتها تدخل
بفزعه اخويه لها تكلم بهدو:قدمي على مستشفى الفارس
وجد اتبهت لكلامه ردت عليه:الفارس بس هاذا اهلي صح
سلطان رد عليها وهو لسى منزل نظره لجواله احترااما لها ولخوانها بالرغم من انها متغطيه وبعيده:ايه اهلي بس صاحبه صديقي
مشهور بمزحه ضحك:انت ماتطيح الا واقف كل اخوياك هوامير
سلطان بخوف:تف من عيونك اذكر الله ياولد امي بتصكني عين
مشهور فقع ضحك:ههههههههههههه الله اكبر ماشاء الله لاتخاف عيني بارده
بدر بتفتين:العين حق يابو عبد الله هههههههه
سلطان بتطنيش لهم وجه كلامه لوجد:وش قلتي بتقدمين عليه اقول لبو البراء
وجد بحيره:مدري والله محتاره ماحس الااهليات فيهن راحه
سلطان باقناع:انا اقول قدمي والله ترتاحين باذن الله وكل الخدمات فيه .وبتحريض وضغط. كان بتقهرين ولد عمك وتخلينه ياكل بنفسه
بدون مايقدر يسوي لك شي قدمي عليهم
وجد من حقدها على رواف تشجعت شوي:خلاص ان شاء الله ابستخير وارد عليك بكرا
سلطان ابتسم بخفه:اوكي انتظر ردك على خير
جاد الي مو عاجبه الكلام من البدايه:هيـــه هي ناقصه تحريض عليه عشان تحرضها على رواف والله انه رجال وانعم فيه

وجد لفت عليه بحقد:اكرمنابسكوتك ياجاد ماتعرف تتكلم الا بكلام يجيب النفسيييه ااااف.وقامت طالعه من عندهم

____________________________
بشرـــكة الرواد
هادي دخل على رواد بالمكتب وهو معصب مو شايف الدنياء قدااامه من الغضب :انتــــــــي سويــــــــت
ليش تتصرف من راسك بدون ماتقووووول لي لييييييش

رواد فز بصدمه من هجومه :وووش فيك وش صاااير
هادي الي وصل له ومسكه من عند حلقه:لييش لييش تهدم بيتي كذا انا قلت لك قبل انه هالموضوع راح يهدم بيتي ليش
..صرخ فيه وهو يدفعه على الزجاج وراه:ليييييييش ياصاحبي ..وبعبره خنقته..راح كل شي يارواد انت هدمت كل حياتي الي بنيت
رواد يحاول يفك نفسه منه وهو مصدووووم منه مايعرف وش مسوي عشان يتصرف


انتـــهــــــــــــى البارت

انتظروني قريب باذن الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:41 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البـــــــــارت الســــابع عشــــــر

___________
أدري أنك صرت ضمن المستحيل...
..بس قلبي رغم بعدك ما نساك
وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب...
.....لا شك هو كثرة غلاك وادري اني من سبب بعدك
مريض الله اكبر صار حبك لي هلاك وادري اني ممكن.....
.............القى لك بديل بس وين اللي يساويك بغلاك
....
...
..
.

بشرـــكة الرواد
هادي دخل على رواد بالمكتب وهو معصب مو شايف الدنياء قدااامه من الغضب :انـــــــــــت شسويــــــــت
ليش تتصرف من راسك بدون ماتقووووول لي لييييييش

رواد فز بصدمه من هجومه :وووش فيك وش صاااير
هادي الي وصل له ومسكه من عند حلقه:لييش لييش تهدم بيتي كذا انا قلت لك قبل انه هالموضوع راح يهدم بيتي ليش
..صرخ فيه وهو يدفعه على الزجاج وراه:ليييييييش ياصديقي ..وبعبره خنقته..راح كل شي يارواد انت هدمت كل حياتي الي بنيت
رواد يحاول يفك نفسه منه وهو مصدووووم منه مايعرف وش مسوي عشان يتصرف .فك يدينه وبعد عنه بالقوه
وهو يصرخ فيه:هيــــــــه انت جنيـــــت وش صاير لك
هادي مو قادر يتحكم بعصابه وهو يتذكر كلام رائد وخالد :والكلام الي سمعته من عيال الجاد
رواد بنرفزه دفه على وراء:اي كلاااااام قل وش هو بالضبط عشان افهـــــمك مو تدخل علي ثاير كذا بدون ماتفهني وش السالفه
هادي يحاول يهدي نفسه بس كل ماتذكر الكلام تزيد عصبيته استغفر بعمق وهو يكتم انفاسه الثايره :رووااد انت وش قايل لخالد
رواد بضياع وهو يجاول يذكر منو خالد:وش ابقوله ومنو خااالد هاذا بعد
هادي بدا يعصب :تستهبل علي انت خالد ولد الجاد
رواد وهو صدق مايعرف منو خالد:هادي والله مادري منهو خالد ماذكر واحد اسمه خالد الجاد
هادي بنرفزه:خالد حفيد الجاد مو ولدهم نسيت بس كان يتكلم مع ولـــــــد الجاد
رواد بصوت عالي :وعيال الجاد وين شفتــــهم
هادي بنفس مستوى صوت:وين يعني هنا بمكاتبهم وانا مار سمعتهم يتكلمون
روادد بدت اعصابه تشتد ويعصب:ولد الجاد عندي هنا بالشركه
هادي استغرب:ايه عندك وله سنه بس مو موضوعنا انا ابعرف كيف عرفو فيني وفي سالفتي وانت تقول ماتعرف شي
رواد الي حس الغضب يعميه دفه عن وجهه وتوجه لمكتبه جلس وهو يصرخ بغضب:اطربني يااا .ا يا هاري وش السالفه

....


..
.
:هاذي سالفه مع وجهك
غالي بحماس:جلالوه اقوولك بنروح للقصييييييم وش فيك انت
جلال برود :طيب الله يسهل دربكم
غالي بقهر:انقلع الشرهه علي الي متعب عمري وداق عليك ابشرك هين والله اذا رحت هناك راح اقول لوجد انك ماتحمست للروحه وانك ماتحبها
وني قلت لك وانت عييت لاتجي
جلال بصدمه من هجومه:هييييه ول مو السان بالع راديو وبعدين انت ماقلت لي انكم بتروحون لوجد
غالي :ياخبل مو لوجد بنروح لمزرعة محمد الي قريبه من القصيم بس بيعزمون وجد
جلال اابتسم:والله من جدك تصدق مشتاق لها.وبحزن.ياليت اقدر اروح معكم
غالي بحماس:تعاااال معنا والله وجد بتستانس فيك تعرف تحبك
جلال بضيق :ماقدر امي مراح توافق
غالي بحماس:ييوووه جلال مو لازم خالتي تروح محمد عزم خالي تركي وبيجي تعال معه بليييييييز
جلال :انا صدق ودي اروح عشان اشوف وجد بس لو امي ماحبت تجي ماراح اتركها
غالي بخيبة امل:طيب براحتك
جلال حس بضيقه:غالي لاتضايق ياخوي لعيونك ابحاول بامي تواقف تروح ان كان عازم ابوي سعد
غالي باكيد:ايه جدي معزوم اول واحد
جلال ببتسامه حب:طيب حلووو خلاص اشوف الووضع يالله مع السلامه
سكر من غالي والتفت على امه الي دخلت وجلست على بعد مسافه منه فز وتقدم لها بخطواته نزل لمستواها وهو يقبل راسها:مساء الخير
يااحلى ام في الدنياء
ام جلاد بحب :يامساء النور والسرور ياقلب امك
جلس قريب منها وهو يحضنها من عند خصرها :يمه احبــــــك
ام جلاد بضحكه:ههه ياروح امك وانا احبك بس هات من الأخر
جلال فقع ضحك:هههههههه يايمــــه حرام يعني مااحبك الا ابي شي
ام جلاد ضربته على راسه بخفه:لو ماني حافظه حركاتك كان صدقتك بهالحظه هههههه
جلال ببتسامه وهو لسى حاضنها رفع يدها له وقبلها:يافديت اجمل ام بهالدنياء بس والله احببببك
ام جلاد رفعت يدها وحضنته :ههههه خلاص صدقتك بس وش تبي
جلال :هههههه ملزززمه اقول وش ابي
ام جلاد حركت راسها على ورا بعدت شوي عنه:هات وش عندك ياولد رائد
جلال تعدل وهو يناظر لها:على طاري رائد فيه عزيمه بالقصيم واطلب من سعادتك توافقين على الذهاب للعزيمه
ام جلاد بضيق تغيرت ملامحها:ومنو صاحب العزيمه
جلال لاحظ الضيق على امه:محمد النايف
ام جلاد بستغراب ولانت ملامحها :محمد النايف وش يوديه للقصيم
جلال منتبه لتغيرات امه:له مزرعته بالقصيم او قريب من القصيم وقرر ياخذ اهله لها لمدت سبوع تقريبا وعزم جدي وخالي
ام جلاد صدت عنه وهي تكره طاري القصيم بس تحاول ماتبين لعيالها:اها طيب وابوي وافق يروح
جلال بهدو رد وهو حاس فيها:مدري تو غالي قالي وماوجهته..سكت شوي بعد دقايق..يمه ان كان ماودك تروحين انا اجلس عندك لو راح
ابوي سعد عادي لاتهتمين
ام جلاد بتسرع عشان ماتبين له شي:لا لا وشو ماودي عادي اذا راح ابوي اكيد ابورح
جلال :لـ..
:السلااام عليكم
لف جلال للي دخل وفرحه فز :وعليــــكم السلام هلا والله بالخال حيااااك الله
ام جلاد وقفت وهي ترد السلام:وعليكم السلام ياهلا يابو وجد
تقدم تركي وهو يسلم على ام جلاد ولف يسلم على جلال:الله يحييكم وش اخباركم
ام جلاد تجلس بعد ماجلس تركي:بخير ياجعلك بخير وش اخبارك انت واخبار وجد وامها
تركي ببتسامه:الحمد الله بخير ربي يسلمك .. التفت على ورا ... جا معي سعود بس مدري وين راح
:انااا هنااااا
لفت ام جلاد له وهو يدخل مع الباب:هلا وغلا بسعوود
سعود قرب وسلم عليها:كيفك خالتي
ام جلاد ضمته بفرحه وحب:ياقلب خالتك بخير ياروحي وش لونك ياسعود
جلال :حياالله البطل سعود
سعود ضحك ولف عليه وهويصافحه وسلم عليه:هههه الله يحييك لاتقول بطل احس اني بزر
جلال بتطنز:كم عمرك
سعود يرز نفسه:11سنه
جلال ضحك:هههههه لا مشاء الله كبرت يابطل ااقصد يارجل
تركي بدفاع عنه:ايه ولدي كبر وصار رجال هو الي يقلط الضيوف لنزلو لبيت ابوه
جلال بعجاب :جد ماشاء الله ..وبضحكه.حتى انا اقلط الضيوف واسئل ابوي سعد ههههه
تركي بمزحه:ههههه ماشاء الله طيب يابطل ماشوفك قلطت ظيفك سعود
سعود ضحك بقوه:هههههههههه بالجبهه ياولد خالتي
جلال ضحك:ههههه طيب ساعدني على جمعها ياولد ماجد بعد ماتفرقت
تركي بتذكر:صح قبل انس ابو ترف عازمنا على طلعه لمزرعته
ام جلاد بهدو:ايه تو قالي جلال
تركي :وش رايك بتروحين
ام جلاد على هدوها :شوف ابوي معه انا

..............
..........
......
..
.
:انت بعقلك تتكلم تبي الصدق احسك شارب حاجه هالأيام مانت على بعضك ابد
هادي تنهد بقهر وبحيره:طيب وش قصدهم بالكلام مو معقوله يعرفون شي عني مستحيييييل ماحد يعرف شي الا انت وعليـ..
رواد برفعت حاجب بعد مالقط الأسم:علي؟؟
هادي بتوتر :ماقلت علي
رواد :قل قسم اصقه انا الظاهر
هادي بتبرير:ماقلت كذا انا اخطيت باسم علي ولد خالتي
رواد بتعجب:ولد خالتك ماعمرك جبت طاريه
هادي بحزن :ايه ولد خالتي بس توه جا لسعوديه بيشتغل
رواد بفزعه:يشتغل وينه خله يجي هنا ويبشر بالوظيفه الي يطلب لعيونك
هادي بهدو يخفي قهره على الي يعتبره اخوه:تسلم ماتقصر يارواد بس هو خلاص لقى وظيفه ومستقر فيها من فتره
رواد حس انه مايبي يتكلم:اها الله يوفقه بس لو مكان مرتاح فيها يجي هنا
هادي وقف مايبي يتكلم اكثر وبيهرب منه:ماتقصر يالغالي بس هو مرتاح حاليا .واردف.استاذنك ابروح اكمل شغلي جيت وقلبت المكتب عليك
.وبضحكه. ههههههه اشكرك حلى حسن تعاملك لو غيرك كان فنشنييي ومع ثالث دور بالشركه حذفني منه
رواد ضحك:هههههههه ياقولك المثل الحب اعمى وانا من حبي لك نسيت هجومك من شفتك ضايق
.وتحجير .اجلس اجلس وقلي ليش متضايق كذا
هادي تراجع وجلس وبضيق من تذكر كاترينا:اسكت ذكرتي بحال كاتي قالبه علي البيت حزن ودموع
رواد بخووف على صديقه:خييير عسى ماشر
هادي من قلب ضااايقه:رواد لو اني استقلت ورحت اشتغل مكان ثاني او جلست بالبيت وش بتكون ردت فعلك
رواد بستغراب من سؤاله:اكيد ابتضايق وبعرف وش السبب الي يخليك تستقيل بس وش عندك على هالسؤال
هادي :كاترينا صديقتها استقالت وتركت الشغل بالمستشفى ومن يومها قالبه البيت حزن وماتبي تداوم
رواد بصدمه:استقااااالت لييييييييش
هادي بستغراب:وشو الي ليش
رواد انتبه لنفسه:هاه لااا بس استغربت ليش تستقيل
هادي بقهر عشان كاتي:تقول كاتي لنها اكتشفت ان ولد عمها هو مديرها الجديد والنائب تعرفه بعد وستقالت كله عشان
ماتصير تحت امره
رواد بستغراب:مو معقول عشان ماتصير تحت امره تستقيل
هادي :انا بعد مستغرب بس هاذا الي قالت كاتي وانا ماسئلتها ليش لني الصراحه خفت من رتد فعلها ههههه
صايره كبريييييت وحاقده على الرجال بسبب رواف هاذا
رواد سكت يفكر برواف وش ليش استقالة بسببه
فجائه تذكرر رائد لف على هادي بسرعه:هااااااادي
هادي الي ساهي شوي فز بخوف من صرخته:وجــــع ليش تصرخ
رواد طنش وهو معصب:كيف رائد متوظف عندي وله نصف سنه وانا اخر من يعلم
هادي بعدم اهتمام:لاتنسى اني نايب المدير وانت مخولني بكل شي بدون ماارجع لك وانا شفت ملفه سليم ويستحق الوظيفه
رواد مقهوووور بقوه ولد الجاد عنده ومايدري سكت ماعنده رد صادق هادي ومايلومه لنه مايعرف شي عنهم..

............
......
......
.
من بكرا
على الساعه 4العصر نزلت على تحت
لقت العايلة كالعاده مجتمعه
:السلام عليكم
الكل رد السلام:وعليكم السلام
قربت لابوها وحبته على راسه:مساءالخير
ابو مشهور رد ببتسامه:مساااء النووور تعالي هنا بجنبي..ويشر بجنبه...
وجد تقدمت وجلست بجنبه
جاد بمحارش:كان ماانزلتي
وجد ببرود:مو لعيونك نزلت عشان ابوي
بدر فقع ضحك:هههههههههههههههههههه بنص الجبهه
وسن بشماته:ههههههههه تستاهل
جاد قبل يتكلم دق جواله سحبه ورد عليه برومانسييه:هلا وغلا بهالصوت ياعلني فدااااه
..اااه اياقلبي اكيد اصير بخير من اسمع صوتك
...وش دعوا انا والله اني ااحبببببك ياروح جاااد
ابو مشهور بنرفزه منه:جااااااد طس كلم بغرفتك صدق ماتستحي
جاد يناظر لابوه وفجائه فقع ضحك ههههههههههههههههههههههههه هههه لا والله يابو تـــــرف قلبي رف من سمع صوتك
ابو مشهور صد عنه وهو كان يناظر له بعصبيه من سمع الاسم
جاد هدى:هههه لاوالله مافيني شي بس كنت ابرفع ضغط ناس ورفعت ضغط ابوي وانا مانتبهت
:.....
:ههههههههه وربي صادق ...لاجد انا موقصدي
..ايه اسمعك..
.لا والله صدق ....ههههههه اكيد عاد انتم من دون وجد ماتسعدون بالطلعات اعرفها اختي على كثر ماترفع ضغطي وتفشلني بين معششر عائلتي
الجميله الا اني ماصبر دقايق بدون مااشوفها و احبها ....ولا يهمك راح اخخبرها ..طيب انت بتقوله ..
خلا ص ..حلو ياالله مع السلامه

سكر من محمد ولف على وجد:ابو ترف يعزم شخصيك الكريم على مزرعتة نهاية السبوع
وجد اخجلت من ابوها ونظراته لها سكتت
شوي ودق جوال ابو مشهور وكان المتصل محمد
......
...
.
:الحمد الله بخير وش اخبارك ياعم
ابو مشهور:الحمد الله وش اخبار اهلك عساكم بيخر
محمد بحترما لابو زوجته:بخير الله يسلمك وكيف صحتك
ابو مشهور :الحمد الله بالف خير
محمد :اقول ياعمي انا مسوي عزيمه عندكم بالقصيم بمزرعتي واتمنى تشرفوووني فيها
ابو مشهور بعتذار:يشرفني يابوك بس والله الوالده عازمتنا عندها ومااقدر اجي ان شاء الله تستانسون في طلعتكم ياولدي
محمد بخيبة امل:اها كان ودي انكم تشرفوني لن ماتزين الطلعه بدونك ياعمي
ابو مشهور بهدو :موفقين يابوك مره ثانيه انجتمع ان شاء الله
محمد :على خير ان شاء الله يالله استاذنك مع السلامه سلم على الجماعة
ابو مشهور : الله يسلمك مع السلامه
سكر من ابو مشهور ولف على ريفال الي جالسه بجنبه وتلاعب بنتها
ريفال نزلت بنتها بجنبها وعطتها اعروسه تلعب فيها لفت عليه:خير ان شاء الله كاني فهمت ان ابوي مو حاضر
محمد:مع الأسف رفض يقول بيروح للوالده
ريفال بصدمه:وشوو مو جاي لييش
محمد تنح فيها :اقولك بيروح لجدتك
ريفال بقهرر:وش هالحب الي نزل فجئه يروح مره ثاني
محمد استغرب من اسلوبها:وش فيك مكانها جتدك
ريفال ببرود:ومن قال انها جدتي
محمد مندهش بردت فعلها وبصدمه:شلووون ماهي جدتك ماهي ام ابوك
ريفال بتوضيح:لا هي مرت جدي وربت ابوي ابوي وحيد امه وعمامي كلهم من جدتي ام خلف
محمد بصدمه من اسلوبها الي تغير من انذكر طاري ام خلف:اها قولي كذا بس ليش احسك ماتحبينها
ريفال بتدارك الموقف مهما كان الي في لبها لايمكن انها تطلعه لزوجها تخاف تتغير نظرته لها:لا ماقلت كذ اكيد احبها هي الي ربت ابوي
وجدتنا اكيد نحبها ونحترمها بس انقهرت لني كنت متحمسه للجمعه لني توقعت اهلي بيحظرون بس انصدمت
محمد ابتسم وحظنها:خلاص ولا يهمك لااهلك عزيمه خاصه فيهم لعيونك
ريفال تلف يديها من ورا خصره :فديتك حبيبي ربي مايحرمني منك
ترف تعلقت بامها من ورا وهي تصيح بدلع :ماااما
محمد بعد يده وسحبها :مااااما يغياره ماتخليني اقرب لاامك ..حضنها وهو يعض خدها..امك لي قبل تطلعييين يالفنعوووووصه
ترف صرخت بالآلم من عضت:هئئئئئئئ ماااااما
ريفال تضحك وتحاول تفك بنتها :حمووود حرام عليييك فكها اوجعتها
محمد مستمر يعضها وهي تصيح:لاااالا خليها تفكر تخرب علي الفنعوووصه
ريفال تسحبها منه:ههههههههههههه حراااام عليك
.........
........

..

أدري أنك صرت ضمن المستحيل....بس قلبي رغم بعدك ما نساك
.......


دخل للمزرعه بعد عمل شاق هاذا رابع يوم يداوم فيه وهو يحاول يطلع من هالمصيبه الي دخل نفسه فيها
بدون مايفتح مشاكل عليه لن لو احد انتبه له صارت مصيبه
خلى سيارته برا حبا للمشي شاف بوابة المزرعه مفتوح ودخل
قرب للبيت الي يتوسط المزرعه دخل مع الباب مفتوح .استغرب بيبان المزرعه مشرعه وش السالفه
تلفت يتشوف احد ماشف احد قبل ينادي على علي سمع احد يغني

ياليتني في حاره الزين خباز **
أسابق المذن واسوي عجينه
ابيه لاصار للخبز معتاز **
امد له الخبز والمس يدينه
و اولع التنور وارفع على الغاز **
ولو احترق فدوه لرمشه وعينه
..فتح فمه بصدمه من هاذا
قرب لصوت شافه بجهت المطبخ
تقدم ببطئ وطل براسه شاف علي جالس ويخببز على الصاج متربع على الارض
علي يغني مو هنا الصدمه لا الصدمه بالعربي وسعودي خاصه وهو دايم يقول لهم مايفهم عربي وعذبهم
تراجع بصدمه وطلع مع الباب..مشى للمزرعه وهو محتار فيه شلون يتكلم سعودي
كيـ...دق جواله وقطع تفكير
طلعه وشاف رواد يتصل.
:الوو هلا رواد
رواد بعصبيه:وين طسيت من اليوم انتظرك على الغداء
متعب ضرب راسه:ايوووووه سوووري نسيت لاعطيك خبر اني ابطلع لمزرعة محمد موصيني اششوف الناقص
بيجون بكرا
رواد بنرفزه:لا احلف وتوك تقول وانا مقابل الغداء برد وانا انتظرك
متعب :يووه ترا قلت سورري وش تبي بعد
رواد بتطنيش :طيب طس الشرهه على الي يفكر فيك ومتعب عمره
متعب :ههههه طيب ابطس بس تصدق الي نساني الغداء معك وانا دخال المزرعه شفت شي غريب
رواد بستغراب:وش شفت
متعب :تعرف علي سواق محمد
رواد يحاول يذكره:مدري ماذكر شفته الا مره يعني ماذكر شكله ليش
هادي الي جالس قريب من رواد ويطقطق على جواله بعد ماتعب من التصال على علي ومايرد ويسمع متعب بصوته المرتفع خاف متعب ينتبه لشي
متعب بتعجب :مدري سمعت شي غريب ومو مستوعب لين الحين
رواد بدا يقلق:وش سمعت تكلم
متعب تردد:سمعت واحد يغني وو.سكت بسرعه
هادي طاح جواله من يده بصدمه وتكسر ..لف عليه رواد .سلمت
هادي بتوتر نزل على جواله:الله يسلمك.لم قطع جواله وهو ساكت حاول يركبه
متعب سمع الضجه :الوو رواد
رواد رد عليه:هلا معك ايه وبعدين من طلع الي يغني
متعب يستهبل بيضيع السالفه:علي هههههههههههه
رواد بنرفزه:تبـــن وموترني ومزعجني واخر شي يطلع علي ايغني
متعب مايعرف ليش تكتم على الموضوع وبتضييع :هههههههه اول مره اسمع واحد يغني هندي
هادي سمع رده وتنهد براحه .شغل جواله وارسل لعلي (متعب عندك بالمزرعه انتبه )
رواد بمنرفزه من اخباله:طيب طــس ياله انت شكلك واحد فاضي
متعب ضحك:ههههههه اشحني
رواد عصب وقطع الخط بوجهه
متعب اناظر للجوال.طو طوطو
:ههههههههه
دخل الجوال بجيبه وصار يتمشى بالمزرعه دخل على النخل مشى وهو سرحان بتفكير
بعد خطوااات مشاها حس انه صدم بشي وقف انتبه للمكان وضحك على نفسه:هههههههههه
مهبول وش جابني هنا.لف على ورا شاف البيت بعيد بمساافه عنه كل هامسافه مشاها مانتبه..
ناظر لقدام شاف الشجار الشاهقه الي تحيط بالمزرعه بدون جدار القى نظره على المزرعه كلها
بعجاب هو اول مره يدخلها بيت من دورين يتوسط المزرعه الجهه اليمين تخيل والجهه ا ليسار اشجار فوأكه
الغرب جلسات الشرق مكان خاص باللعاب للكبار والصغار
تصييم غريـــب .رجع بصره للمكان القريب منه
..قرب لشجر حاول يشوف الي ورا
ماقدر رمى معطفه الي كان ليه من رجع من الشغل و بتهوور تسلق شوي ودس نفسه بالقوه حتى يشوف
......
..
..

علي طلع يتمشى بعد ماتغدى اخذ جوله بالمزرعه انتبه على شي باخر المزرعه ركز شوي وشاف رجال يحاول يدخل او يطلع مو واضح
ركض له وهو يسحب سلاحه الصغير من جيبه مخبيله للمواقف الي كذا السرقات والسطو
قرب ورفع المسدس عليه وهو يصرخ عليه:وقــــف ولا حركه ولا اطلقت عليك النار
متعب تصلب جسمه من الخوف خاف يتهور ويطلق النار. نزل شوي شوي شوي وهو يرفع يدينه وهو يلف عليه ببطى
علي كان متأهب له من لف علي تيبس بمكانه بدون شعوب :متـعـــــــب
متعب ناظر له بدون مايرمش :علـــي
علي طاح السلاح من يده وانلجم ماقدر يتكلم:
متعب نزل يدينه وهو يتقدم له:علي انت تتكلم عربي
علي ماعنده رد انكشف له بكل وضوح الحين شلون يرقع بس كيف يجيب له عذر :انـ. ـا اأ...سكت ماقدر يتكلم..
متعب تاكد من شكوكه :كيف مو انت تقول انك ماتعرف عربي شلون لا وبعد سعودي تهرج
علي مو مستوعب كيف كشف نفسه وبكل سهوله :
متعب الي بدا يعصب مع انه مو اي شي يعصبه بسهوله بس حسه يستغفلهم صرخ فيه:تكلـــــــم
علي بدون استيعاب للموقف :انا سعودي
متعب بصدمه:وشوووووووو سعووووودي كذاب
علي انتبه لزلة السانه بس ماعنده مفر ثاني:صادق انا سعودي
متعب بعدم تصديق:مستحيل مااصدقك وش الي يخليك تشتغل هالشغله.وبصرخه.ولو كنت صاادق لييييييييش تستغفلنا
علي بثقه برغم من الخوف الي يخفيه عن لاينكشف:مااستغفلكم بس اخوك هو الي جاني بمكاني وانا واحد ادور على شغل
متعب:اخوي جابك من الهند يعني انت تكذب لو سعودي وش يوديك هناك
علي استغل جهله:من قال اني من الهند اخوك جا للمكتب وطلب استقدام عامل وانا مقدم من 3اشهر تقريبا ومن جتني الفرصه جيت
متعب مو مصدق علي الي له سنه الا شهرين يطلع سعودي وبفضول:ليش طيب تنكرت وبمكانك تشتغل اي شغله بماانك سعودي
علي بقهر وتهور:لو اني سعودي صدق
متعب بتعجب:انت وش تخربط مره سعودي ومره لا وش سالفتك بالضبط
علي بكل حزن لقى نفسه يحكي له قصته بدون تردد وبتفصيل>>>>>>>

متعب مصدوم :معقووووله فيه ناس كذا
علي بحزن :مابي اعرف ليش سوا كذا ابي اشوفه ابي اعرف انا منو خلاص الي فات مات بس ابيه الحين ابي اصلي يامتعب
مت عذاب وحزن من التفكير بديت ادخل مرحلة الجنون
متعب بحزن على حاله ضمه وهو يربت على كتفه:ابشر بعزك ياعلي راح ابحث معك عنهم وان شاء الله قريب بتعرف من اهلك
علي بادله الحضن وهو يشكره:مشكووور يامتعب الحمد الله الي بعثك لي
متعب بشهامه:لاتقول كذا اعتبرني اخوك ومابين الاخوان شكر ياخوي
علي دمعت عينه بس مسحها بسرعه مستحيل تنزل دمعه قدام احد هو اخذ عهد على نفسه:ويشهد الله علي من دخلت عليكم عتبرتكم اخواني بدون
استثاناء
متعب بمزحه ويحاول يغير الجو:ليكون احنا اخوانك صدق ترا القلب دليل هههههههههههه
علي ضحك:ههههههههه صادق عشان كذا قلبي يقول مانتم اهلي
متعب توجه لمعطفه الطبي وشاله من الارض:هههه زين ريحتني تخيل ابوي متزوج غير ضحى وترف والله يمكن يقطعنه الاولى حقد والثانيه غيره
هههههههه
علي ضحك بقووه:ههههههههههههههه حسبي الله على عدوك .وتذكر .تعالي ليش انت كنت تمرقى على اشجر والله بغيت اطخك بالمسدس
متعب تذكر وفقع ضحك:ههههههههههههههه والله جتني الحاله حقت الطلح انا قبل فتره كنت ادووج من بر في بر واتمرقى الطلح
وهنا بالقصيم ماتشوف طلح ابد وجتني الحاله ومالقيت غير شجر مزرعتكم ههههههههه
.وبغيض.بس خربت علي قبل اصل للقمه نطيت فيني فقعت قلبي
علي ميت ضحك عليه:ههههههههههههههههه تستاهل لا والسلاح بدس حتى محمد مايعرف عنه شي مهربه تهريب من هادي راع الفزعات
متعب يذكر الاسم:هادي مين كني سمعت فيه من قبل
علي بتاكيد:ايه اكيد سمعت فيه صديق رواد
متعب بتعجب:تعرفه
علي:اكيد ولد خالتي ولعلمك من ربعي يعني سعودي بعد بدون ههههههههههههه
متعب يناظر له حاس فيه ان ضحكته ضحكت ألم: ليش تضحك
علي يضحك:هههههههههه مدري.وبحزن.صح شر البليةٌ مايضحك
متعب ربت على كتفه:ماضاقة الا وتفرج ياعلي توكل على ربك
علي بتنهيده:ونعم بالله ياخوي
متعب تحرك ماشي :روح للبيت انا ميت جوع ماتغديت
علي مشى معه:يخسى الجوع فيه خبز يحبه قلبك من يديني
متعب تذكر شكله وهو جالس يخبز ويغني تذكر لكمات وفقع ضحك:ههههههههههههههههههه
علي بستغرب :خير ضحكنا معك
متعب ولسى فيه ضحكه:هههه ..ويلحن..ياليتني في حارة الزين خباز **
شهق علي بصدمه:ههئئئئ
متعب :ههههه دخلت عليك وانت تغني ومن صدمتي فيك طلعت ومانتبهت الا وانا باخر المزرعه وافكر فيك
علي مصدوم:يالله شلون مانتبهت عليك
متعب دخل مع باب البيت وعلي يمشي وراه:هههههه مالومك ملتهي بالزين ودك تصير خباز له
علي :هههههههه سريلك يابوي
متعب فقع ضحك:هههههههه تتابع النقيب شكلك
علي :هههه ياحلوهم والله مايشل همومك الا زد رصيدك ومتسابقينه والله ينسونك الوقت والزمن والحزن الي مستوطنك..قال اخر كلمه وهو يدخل المطبخ
متعب جلس بالصاله ينتظره وهو يفكر بحاله وكيف يعرف اهله او يلقى طريق لهم مو عارف يبدا من وين
بعد دقايق علي جالس قدامه بعد مانزل الغداء ومانتيبه له
:لاتعب عمرك بالتفكير يامتعب سنه كامله افكر من وين ابدا ماعرفت ليني ماعرف عنهم شي
متعب حس مداء معناته بس طنش لنه مايبي يفتح جروحه بدون فايده وقرر ينسيه اهل هو يبحث بدون مايعطيه خبر لين يعرف مكانهم ومن هم
تعدل وقرب للغدء :ماشاءالله ويش هالزين .ورفع نظره له.قرب تغدا معي
علي يرتكي على الكنبه وهو يمسح على كرشه:بالعافيه تغديت قبل اطلع لك
متعب سحب الخبز وبجوع بدا ياكل بشراهه:تصدق علي متى اخر مره ذقت خبز صاج قبل 12سنه
علي بتعجب:ااف 12سنه ليش عاد
متعب بحزن :لني الي تصلحه طفلتي وراحت للبعيد
علي بستغراب بتغير مزاجه:طفلتك ممممم يعني الحين كبرت .وبسؤال.بس وين راحت
متعب بتضييع السالفه:جد انت طباخ ماهر وليه ياحضي بدال ماتكرف بالمزرعه رحت تشتغل بحدا المطاعم
علي : متعب تقدح من راسك وش به المهاره بخبز صاج ومرقة تيس هههههههه
متعب بمزح وهو يتذكر وجد: ايه ويازينه من خبز ومرق يحلمون يذوقونه من يد علي الجاد ههههههههههه
علي برجفه سرت فيه من الاسم ضحك بتوتر:ههههه علي الجاد ومن الجــاد
متعب ببتسامه:هاذا الله يسلمك اهل الطفله الي قلت لك عنها فا انا قرنتك باسمها لنك ذكرتني فيهاا هههههههه
علي مايدري ليش حس بتوتر فضيع ومتعب يتكلم عنهم حاول يتجاهله: اها قل اني ذكرتك بالحب هههههه
متعب سكت وسرح بفكره ذيك الايام ضحكاتها الي تملى المكان طفله ام 5سنوات
يسرق الحلاوه من دكان الحاره الي يبعد عن بيتهم مسافة نصف كيلو
صحيح كان عمره 16سنه بس مكان يملك ريال يشري لها
مكان يمنع نفسه انه يسرق عشان بس يشوف فرحتها يوم يمد لها الحلاوه
ابتسم بحزن على الذكرا الحلوه قبل يقتلب كل شي بدون مايعرف ايش السبب واكتشفى بعد فتره
بس بعد ايش بعد مفات الفوت فمكان بيده شي يسويه الا طريقه وحده وهي الي بتنقذها قبل تضيع من يده ويبقى ندمان طول عمره
نفذ خطته بحكام بدون للاحد يشك فيه وهو عارف ومتيقن ان حياته بتتغير بعد افراقها بس قال يخسر كل احلامه ولو حتى يخسرها
ولا هي تضيع
.....
...
..
ابو مشهوور بحزم وقف وهو ينهي الجدال قبل يبتدي مثل كل مره يفكر يروح لمرت ابوه والرفض الي يالقاه من عياله
وهو عارف السبب بس مستحيل يقطع فيها ويزعل اخوانه عشان يراضي عياله وعارف هالمره اكثر شي بيزعلون لن محمد عزمهم
وحتى وجد بالقوه بيجبرها تروح معهم لو زعلت ناظر لزوجته وعياله جاد ووجد وسن ووجود وسلطان ولد زوجته الي يعتبره ولده
:لاسمع حرف قومي يام سلطان ولمي عيااااالك كلهم يمشون قدامي الكبير قبل الصغير
وحتى سلطان ووجد بيروحون هالمره وماااااابي اعترااض سااامعيني .ويلف على وجد.
ماحد يجلس جدتكم مسوي عشى كبير وماتبي احد يتاخر فااهمين
وجد بقهر :هاذا لو اعتبرت نفسها جدتنا
ابو مشهور صرخ فيها:وووووجججد
وجد نزلت راسها:سوووووري مو قصدي بس هاذ الصدق
ابو مشهور بصرامه:وجد احترميني اقل شي
وجد فزت و راحت لهم مسكت يده وحبتها:سوووووووري
ابو مشهور بتريقه :كانتس سووووووري على قولتس تمشين قدامي بدون اعتراض
وجد بخضوع:ان شاء الله
طلع ابومشهور وهي رجعت وجلست وهي تزفر بقوووه:اوووووف وش هالقرف يعني انحرم من جمعت اهلي وخوالي على شي تافه
ام سلطان تناظر فيها وهي بعد ضايقه
جاد استانس من قرار ابوه بس انقهر من كلامها:وشو اهلك ترا حنى اهلك مو هم .ويرص على الحروف.الجـــــاد اهلك مو النـــايف
وجد وقفت وهيي فاقده اعصابها من كلامه وعصب فيه ضربت طاولة الزجاج الي قدامها برجله وهي تصرخ فيه:انـــــت جـــــــب ولاحرف
من زين الجاد ..وبدون شعور والغضب معميها.لعلــــمك كل الجاد مايجون ربع قدر النايف فاهم..مشت بسرعه بس مانتبهت انها طيحت الطاولة
وكسرتها تعثرت بزاويتها وطاحت بس تمسكت بطرفها وصار مكسرو وحاااااد
فا ارتكز طاعن كفاها وهي تكتم الأآهـ بعضها لشفاتها عشان ماتصرخ
سلطان الي ساكت وبدون مايتدخل كا لعاده نقاش وعترضات وبنهايه عمه يحسم امره ويمشيهم غصب الا وجد يمكن مره او مرتين راحت
بس هو ولا مره راح بس تفاجئ بعمه يقول حتى سلطان بيروح انصدم بس ماعطته وجد فرصه وهي تحتج
بس بالنهايه وافقت وابوها طلع انتبه لمشاداتها مع جاد رغم انه يحس جاد يموت فيها بس حب عمامه معمي قلبه وخاص هالرواف الي يبط كبده
بغرورة ومستناس ان وجد ارفضته قبل ثلاث سنوات .وقف بصدمه وهو يشوف وجد ترمي الطواله وتصرخ عليه
مامداها تنفجرفيه الا وتتحرك بتروح بس تتعثر وتطيح


انتهـــــــــى البارت



_________________فائده



قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله-: ليس في كتاب الله آية واحدة يُمدح فيها أحد بنسبه ولا يُذم أحد بنسبه.


...................

يتبع

انتظرونــــــــــــــــــ ي قريب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 01:44 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي








البـــــــــــارت الثامن عشــــــر


......
.لاجتك الطعنه من الحباب وش لون بتامن سكاكين الغراب





__________________

اشعر وكانني احترق
ولكن ليس الأمر بهذة الخطورة
احيانا يبدو الوضع ثائرا
دائما اقول لنفسي
" لا تقلقي لهذا الأضطراب الذي يسود ايامك "
ولكن شيئا ما لا استطيع شرحة
كم اود
ان اقول لكل الأخطاء التي ارتكبتها وداعا
اعلم ان هذة الأخطاء اصبحت كجروح واصابات ذاتية
فأنا لست بمدركة ان كل هذة الجروح اصابت قلبي المسكين
كم احتاج للسلام
احتاج للراحة
للحنان للحب
لأصحح هذة الأخطاء
احيانا
تأتيني افكار غريبة
واحس ان العالم انتهى
ولكن لماذا مازال البحر موجودا ؟؟
لماذا مازالت الشمس تشرق ؟؟ ومازالت الورود تتفتح ؟؟
الم ينتهي كل شي ؟؟
الم يتوقف العالم ؟؟؟؟؟
لماذا مازالت الطيور تطير والنجوم تلمع في السماء
لا استطيع ان افهم لماذا تستمر الحياة هكذا لماذا مازال قلبي ينبض ؟؟؟
احيانا تحدث الأشياء بلا سبب
لست ادري ولكن ابدوكالفصول الأربعة

كل مااسمعة كل الكلام
اصوات الطبيعة
كلة بالنسبة الي اصبح كالأغاني الحزينة
احاول ايجاد اي وسيلة
فلا اجد سوى البكاء
ولكن احس ان الألم الذي اشعرة
والوحدة تقول لي
كلا
لا تبكي فما تشعرينة
لن يزول بدمعة او اثنتان
لا تبكي
لان ألمك اعمق واكبر بكثير من هذة الدموع

بلا شعور

اجد دمعات
ساخنة تحرق وجنتاي
اغمض عيناي بقوة لكي لا ارى سواهما
لا اريد دموع اكثرر
اريد انسى ان تنمسح ذاكرتي
ولا اشعر بشي
ولاكن هل استطيع
...قفلت الصفحه من مذكرات جوالها
ماتدري ليش بدت تكتب مذكرات من جديد
وهي واعد نفسها تنسى شي اسمه تدوين مذكرات وتحرق مذكراتها السابقه
لنه الي يخرج من النسان حتى لو ينزل على ورق بدون نقله
لشخصا ما راح ينكشف السر بيوم من الايام راح يطيح بيد شخص ويقراه
صحيح ماكتبت مواقف او حدث صار بس مشاعر
رفعت نظرها للمكان الي هي جالسه فيه
.مزرعة ام خلف كبييره نوعا ما سورها الخارجي يحيطه اشجار ((السور))
يتوسطها بيت كبير مقسم لقسمين قسم رجال وقسم نساء تصميمه غريب
البنات لهن خمس غرف متقسماتها والحريم اربع غرف وكل وحده بغرفه والجده غرفه خاصه
.قسم الرجال نفس التقسيم ..
برا يحيط بالبيت اشجار (الفيكس )لتضليل البيت من الشمس
بعد مسافه تجيك مكان مزينينه العاب اطفال .رواف مزيينه عشان ولده مالت عليه.
مقابل اللعاب نخل مصفوف بطريقه روعه وكبير شوي نصف كيو تقريبا
وعلى اليسار مزرعة اغنام للجده ماتصبر عنها
ومقابلها بس بعيد اسطبل لرواف دلوع الجده مالت عليه به اربع خيول
.يحيط السطبل اشجار ((لجاكرندا والبونسيانا ))بتنسيق مجنون مع الاألوان..

...رجعت نظرها على المكان الي تجلس فيه اشجار متدته على الارض وكانها بساط
وهي جالسه ومركيه ظهرها على الشجرة الصنوبر الي وراها الوحيده بالمكان
وحيده مثلها .تنهدت وهي تهمس :انتي مثلي او انا مثلك من الي طلع على الثاني
.وقفت وهي تمسح على جذعها بيديها وتكلمها:طول الوقوف هد حيلك ملمسك بس منظرك لا
شاامخه وراسك فوق وماتلتفتين لي نكان. جاك هزك .ارتكا عليك. ضربك .تسلقك.
ياتر ابتحمل مثلك واصمد على الي يصير معي..
حست بشي على خدها رفعت يدها مررتها عليه ناظرت ليدها رطبه رطبه بدموعها
صارت تنزل ماتحس فيها ..رجعت وجلست مبكانها .ناظرت لجوالها الساعه 6الفجر الكل نايم
الا هي ماقدرت تنام وماتدري بتتحمل الايام الجايه او لا ابوها مستحيل تقوله بترجع لنه مراح يوافق بس بيفشلها
امس وصلو هنا ماتنكر سهرتها مع البنات حليوه نوعا ما بوجود عبير وجنى يهون عليها الباقي
غمضت عيونها وسندت راسها على صديقتها ايه صديقتها الشجره اهي الي تحس فيها لو انها ساكته
. تذكرت هوشتها هي وجاد الي انتهت بصابه بليغه بكفها اربع غرز بس الجرح عميق باليد اليسري
شالها جاد هو سلطان كانت رافضه جاد يقرب لها وتصرخ عليه بس بالخير داخت وماحست
بنفسها الا وهي بالمستشفى..
مر بخيالها طيف شخص تحاول تنساه نفضت راسها من ذكراه تعترف انها بدت تنساه وماتفكر فيه الا اذا
انذكر اسمه.صارو يمرون واحد ورا الثاني بذاكرتها شعور بالحزن استوطن قبلها
ماتوقعت انه بيوم بيصيرون ذكرا عابره
وماتشوفهم الا من سنه لسنتين شي يحرق القلب
.همست بعقلها وهي تردد خاطره.,
اذهبي بل اغربي عن خيالي وارحمي تُرحمي
ارحلي واحملي ماتحملي ...حتى اسمي ان اردت
فقط ارحلي
مــابالك ياذكريات تلتزمين بابي وتنوحين
اصمتي... فنياحك يرعب قلبي ........وابتعدي
ولاتطرقي بابي ..فانت الحزن بعينه
..وان كنت تحملين بعضا من الفرح
لكنك مـــاضي ...صعب أن أعيشه وصعب أن يعود
لا تطرقي بابي
أوصدته ...وأضعت المفتاح كي لا أحد يفتحه ...
وان حاول احدهم فتحه أخذته بالحيلة وأبعدته,,

.حست بحد يمشي بقربها كتمت كل مشاعرها وفتحت عيونها بسرعه
انتفظت وهي تشوف انس يخطي ويطيح قدامها تلفتت تدور الي معه بس ماشافت احد
راقبته وهو جاي لها لفت تناظر لجهت السطبل اكيد ابوه معه بس ماشافت احد
.تنهدت براحه وهي تشوف المربيه حقت جاي له من جهت البيت وصلت له وشالته
فكرت يمكن احد صحى نادت عليها ماتعرف اسمها:هيـــه
المربيه لفت لها :يس مدام
وجد بهمس :مدام بعينك وش هالفال الماصخ
نيها:كيو ؟(ماذا)
وجد بتعجب:كج نهي(لاشي)
طنشت وجت بتروح
وجد بتتاكد:كيا نيم هي ؟(ماسمك)
المربيه نيها:نيها
وجد :هنديه
نيها:جي
وجد ببتسامه:ههه انتهت المقابله
نيها بعدم فهم:كيو
وجد بضحكه:كج نهي
نيها تناظر لها بستغربا
وجد تذكرت :فيه احد صاحي
نيها بعدم فهم:كيو
وجد بستهبال:شوفي رطنت معك هندي لين شبعتي الحين عربي غصب عليك مفهوم
نيها بضياع:ني معلوم
وجد بفصحى:هل فيه احد مستيقض..وبعبط..الله لايبلاني عرف هندي ولااعرف عربي
نيها ببتسامه:انتا يريد فتور
وجد ياملا الفتور للعدو:ني ني انا يريد يعرف كلو بيت فيه صاحي نوم
نيها وبدت تفهم:لا مدام
وجد بحقد:هيه لا تقولين مدام طسي من وجهي نكدي علي هالصباح بهالطاري
:هههههههههههههههههههههههه حتى العجز بيعرسن وانتي لين الحين بعقدك
وجد لفت على الصوت .شافت جلاد من بعيد جاي ويتكلم بصوت عالي
ردت عليه يوم قرب:تبن يعني لازم العالم تعرف اني معقده
جلاد بضحكه:هههههههههه يمه منك وتقولها بكل برود مستانسه بعقدتك هاذي
وجد تناظر لنيها الي مشت راجعه للبيت وبيدها انس شايلته
:وافتخر بعقدي ياخي كيفي قنعات شعليكم لازم تسوونها تعقيد ومدري ايش
جلاد بيحاول يقنعها ونفس دايمتنتهي بالفشل:وش قنعات اهاي تعقيد وربي او دراسه وسكتنا بس الحين وضيفه
لا وتاركتها
وجد بنرفزه صرخت فيه:مالك دخل انت واهلك كلمهم مو اخلص من جاد تجي انت ولا هم مرسلينك تجي تقنع
بنتهم العانس الي فشلتهم رفضت ولد عمها وماتبي تعرس ومدري وشو وتشتغل بشغل مو مرضيهم
.وبصوت مرتفع .لعلمك انت والجااااااااااد كلهم ماتهموني ون كنت ساكته لمضايقتهم فهو بمزاجي
وقلهم لايفرحون لني تركت الوضيفه تركتها لنهم ارسلو ولدهم على بيحطونه مدير ويوم تركته وقدمت
بمكان ثاني وقف بحلقي بس الحين لقيت المستشفى الي يوضفني ولو يحفر مايقدر يطوله لا هو ولا ابوه
الي شيشه علي لـ..
جلاد انتبه للي واقف على بعد مسافه منهم ووجد مو منتبها ومندفعه حتى هومصدوم من انفجارها
قرب لها وهو يحضنها يبيها تسكت
وجد نفظته:ووووخر عني وش تبي
جلاد يحضنها:اســـف ورب البيت اسف مو قصدي
سكتت وهي تكتم قهرها وجرحها منه
جلاد يحبها على راسها:وجدي اسف انا خبل ماعرف حتى اتكلم زيالعالم
وجد برحقه:جرحتني ياجلاد كنت اتوقعك غير عنهم ليش تصير مثلهم ليش
جلاد بقهر من نفسهم:والله اسف اقولك انا ثور وحمار بعد
وجد بزعل صدت عنه:بعد عني وين اصرفها
جلاد بخبال:ببنك ابوي سعد
وجد ضحكت رغما عنها:هههههههه ياليت ابوي سعد يسمعك
جلاد شهق بمسرحيه:هيئئ واهون عليك يشوتني وراا الشمس لعون الوجد
وجد :والوجد ماتستاهل انك تروح ورا الشمس لعيونها
جلاد ببتسامه:يهون ونص
..
طلعت تدور وجد وشافتها واقفه برا وعندها جلاد قربت لهم وماحسو فيها صرخت عليهم بخبال:
يالخووووونه ياعدييييييييمين التربيه يالي ماتستحون عيني عينك تتواعدون من وراي ليش ماتصوتون لي
اقل شي اصير بينكم هههههههههههههههه
وجد وجلاد لفو عليها بصدمه الخبله تصارخ وامة محمد ""صلى الله عليه وسلم"" سمعتها
جلاد بزجر:ووووووجع قصري حسك لا يسمعك جاد تطيحين بحلقي
جنى ضحكت:ههههههههههههههه عادي خله يجي نجلس جلسه رومانصيه على هالصبح مثلكم
وجد بعتاب:جنى كم مره قلت لك لاتعيدين هالكلام وربي الي مايعرف عنا شي يحسبنا صدق على قولتك
عديمين تربيه
جنى انتفضت:يعقــــب مايتجرا
جلاد بتريقه:يعقب .ويكون سامع كلامك هو وش يعرفه
جنى بطفش:يييووه سويتوها سالفه خلاص حنا الصبح ومحد حولنا

..
.تراجع على اخر كلامها ودخل قسم الرجال مصدوم من الي سمع وشاف
مو معقوله مستحيل بس هو شافه بعيونه من اول ماجا جلاد لو احد قاله ماصدق
ماقدر يشوف اكثر الي شافه وسمعه كفايه يطيحون من عينه
دخل وشاف الشباب الي صاحي ويفتش جواله والي يتوضى
متفرقين انتبه على جاد وهويسئله :ماشفت جلاد
سكت وش يقوله يقوله ايه وشفه واقف مع اختك
بس من تذكر اشكالهم اشتدت ملامحه وبكره:ايه شفته طالع يتمشى بالمزرعه
جاد وقف وسحب جكيته :اجل عن اذنك ابروح له
سكت وهو يراقبه لين طلع :بنشوف وش تسوين انتي وياه رومانسيات على هالصبح صدق متربيتي
رمى الفروه بالارض ودخل يتوضى بيصلي الضحى الحين الساعه 8

....
وجد عصبت بصرخ:والله ياجنى اخر مره احذرك لو عدتي هالكلام اخر مابيني وبينك سامعه حتى لو مزح مابيه
الناس وش يعرفها فينا
جنى :طيب خلاص مراح اعيدها وبعدين ياختي العايله كلها تعرف انا اخواااااان انتي راضعه معي
وشفطتي حليب امي كله عني وجمال امي البسيط شفطتيه ماكفاك جمال خالتي
جلاد شاف جاد مقبل عليهم:هههههههههههه اشوفك شيفه والجمال كله وجد
جنى بحزن مسطنع:وجد اخذت الجمال والحب وانا ياحسره لا جمال ولا حب منو لي
جادد الي قبر لهم وجنى معطيته ظهراه وجلاد ووجد يناظرون له :انا احبك وكلي لك ياروح جاد
صرخت جنى ونقزت على قداما وراح ورا جلاد
جلاد:هههههههههههههههههههه� �ه ليش تنحاشين عن الحب و انتي تلمحين
جنى تمسكت بوجد هربا منه تعرف جري وبيحرجها عند جلاد وجلاد مايصدق يشوف شي يمسك عليها
وجد حاقده وزعلانه عليه عقب امس وماتبي تكلمه سحبت جنى ومشت لداخل
بدون ماتلتفت له
جاد راقبها لين دخلت وهو ساكت ماتكلم حاول يناديها بس خانه صوته وسكت
جلاد لاحض نظراته وقال يضيع :هههههههههه انحاشت وخلتك ياحرام
جاد بضيق وهويتقدم راجع لقسمهم:على تبن زين وامش قدامي اعمي يسئل عنك
جلاد مشى معه وهو ميت ضحك :ههههههههههههههه جد زعلت انها هجت وخلتك
جاد بنرفزه:مستانس اشوف فيك يوم ياجلاد ياولد عمي وقرييييييب ان شاء الله
جلاد دخل مع الباب وهو يبرر لها:هههه والله كله من اختك شفت كيف سحبتها مـ..وماكمل كلامه
جاد دفه مع الباب :مالت عليك انت واختي الغبيه
جلاد تعثر بالفرشه الي على الباب ويالله ثبت نفس:مالت عليك انت يالغبي يامجنووون بغيت تكسرني
جاد تعداه وهو مطنشه
جلاد يمشي وراه:ههههههههههههههههههه وربي تنرحم على هالصبح تفشلت وطاح وجهك والسبب الحبيبه
.
كان يترقب دخولهم من سمع اصواتهم عند الباب واقل شي كان متوقعه يتذابحون او جاد يذبحه
بس صدمه وهو يشوفهم يدخلون وجلاد يضحك ويقول اختك السبب
والثاني ردت فعله الماصخه وكن ماعنده غيره على اخته
..
جاد جلس بجنب عبد العزيز وهو يرمي جلاد بنظارات حقد
جلاد بنقمه:قلت لك مالي دخل لاكن الحين انا العلمك كيف تناظر لي كذا
ولف على عبد العزيز:عزوووووززز
جاد انتفض وهو يلف علي جنبه لعبد العزيز وبدون شعور صرخ:لاااااا
جلاد قرب لدلال الي مصفوفات على النار:ههههههههههههههههههه� �ههههههه
عبد العزيز بهدو قاتل لف على جلاد:خيييييير
جلاد يكتم الضحكه:اصبلك قهوه
عبد العزيز يرمي عليهم نظراته بقوه :وش صاير
جلاد تيبس حلقه:هاه مصار شي بس استهبل انا وجاد
جاد بتاكيد:صح نمزح وش بيصير
عبد العزيز :بتقولون ولا كيف
جلاد نشف الدم بعروقه عبد العزيز اذا شك بشي يطلعه من عيونهم:عبد العزيز الله يهديك قلنا مزحه
جاد وقف بيهرب من تحقيقه:عبد العزيز الله يهديك ترا احنا مو من المجرمين الي تحقق معهم
عبد العزيز بنظره:لو مانتم مخطين ماتهربتو كذا وتلونت وجيهكم
جلاد :صح مسوين شي بس مالك حق فيه بس بما انك مصر تتهمنا بقولك
جاد بخوف وهو يتذكر تهديده بتاخير الزواج اكثر لو شم ريحت خبر انه يواجه او يشوف جنى
ناظر لجلاد بتوتر
عبد العزيز :وليش مالي حق فيه
جلاد بحتصار وضيق:لن الموضوع يخص وجد خلاص تطمنت
سكت عبد العزيز ومارد عليه

.على بعد مسافه جالس ويطقطق على اليباد
وهو يسترق السمع انصدم بجرائته
وردت فعلهم شلون كلهم يعتبرونه عادي يتكلم عنها
وغير الي شافهم .قال لنفسه .متطمنين مادريو بالمواعيد الغراميه




______________________

بمزرعة محمد


اليوم الصبح وصل ابو تركي وبناته مع تركي

الساعه 8:30

جالس يتقهوا مع ابو سعود وعنده العيال كلهم
غالي يصب القهوه لهم
تكلم ابو تركي :غالي يابوك رح خل اختك الوجد تججي ابسلم عليها
غالي انتبه على كلام جده وبضيق:ماجت يبه
ابو تركي :وشو وليش ماجت ماهي قايل لكم انها بتجي
غالي:الا ياجدي بس ابوها عيا يقول بتروح معي لاامي من زمان عنهما
والحين هم كلهم عند جدتهم ام خلف
ابو تركي ضاق بقوه:يالله رحمتك بس
ابو سعود :لا تظيق خاطرك ياعمي الحين نخليها تجي .ولف على غالي.دق على اختك ياغالي وقلها
ان جدك هنا ويبي يسلم عليها
ابو تركي قاطعه:لا يابو سعود لاتحرجها اكيد ابوه مراح ياوفق تجي وهو اخذه اهناك
مير الله يسعده وين مراحت
ابو سعود تنهد :امين والله ياعمي حتى انا مشتاق لها


..............
دخلت وجد دخال البيت وراها جنى تمشي
شافت العجوز جالسه بالصاله تقهوى
وعندها بنتها وام رواف وام عبد العزيز
سلمت وهي تتعداهم:اسلام عليكم..وكملت طريقها..
ام عبد العزيز :وعليكم السلام تعالي تقهوي يمه وجد
وجد ابتسمت لها هالنسانه طيييب فوق الحدود حرام تعيش بين هالوحوش:تسلمييين ياحياتي بس
بنام واخاف تطير النوم عني
ام خلف تبحقها بعينها من فوق لتحت وبكره:ووين كنتي تسوسعين بهاليول
جنى بصدمه:اي ليول جدتي الله يهديك الصبح حنا
ام خلف صرخت فيه:انطمــــي انتي بعد تعلميني وش اقول لا خبيله انا تعالي قول لي وش احنى فيها
جنى بردت من هجوم جدتها :ماقصدي جده
ام خلف وتخفي كره لجنى مماثل لوجد:انجدت اعضامتس ماتستحين ترادين
وجد تراجعت وسحبت جنى معها وبصوت :امشي قدامي صدق خبله تنزلين عقلت ليش
.ومشت لغرفتها مخليه العجوز وراها تطحن من القهر انها احتقرتها:
وحرت قلبي بتجلس حسره بقلبي زيجتهم طول عمري
.وبحقد .كلهم من عبد الله هو السبب
فاطمه ام نادربدفاع عن عبد الله فاهي تحبه:يمه حرام لا تنسين ان حتى عبد الله كان مغصوب مثل رائد
ام خلف بقهر:ادري ادري بس كل ماتذكر يوم يعصيني ويتمسك فيها اموت قهر ولا عارف ان ابوتس
هو السبب الاساسي الله يرحمه الظاهر مصايبه بتلوحقني لين اموت

وجد طلعت بتجيب جوالها لي نسيته مبكانها وسمعت اخر كلامها وتشفي:انتظري المصيبه العضميه
الي مخبيها لك جدي الله يرحمه وانا بنفسي ابجبها لك
ام نادر عصبت :وججججججد استحي على وجهك وش هالكلام
وجد بقوه :انا صادقه ليش تزعلون من الواقع كان فيها لوم روحي لومي ابوك الي بقبر ماتقدرين لنه ميت الله
يرحمه بــــــس عندك اخوكــــ خلـــــف صاحب الهنود اذا حلت الممصيبه لوميه
لنه هو سبب المصـــــايب الي صارت
والي تصير والقااااااااادمه ياعمتــــي

صرخ وكل عضم فيه ينتفض وهو يسمع كلامها :وجــــــــــــــــــد



انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــى البارت إلى لقاء قريب ان شاءالله

انتظرونـــــــي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الماضي, تاهت, عناويني, والحاضر, وحيد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.