آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-13, 02:11 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــ السابع والعشرون ـــــــــــــــــــــــــ ارت



انا الذي ماتت اغصاني ,, وجف ينبوعي ,, انا الذي تحولت جنات عشقي ,, مقابرا لدموعي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
رواد


دخل يركض وينادي:بابا باااااااابا
رفع راسه من الجازه الي منغمس فيه
ونادا بصوت عالي :هنـــــأ حبيبي تعال ياعيون بابا
يمان بعبره وهو يرتمي بحضنه:بابا شف وجد تاخذ لعبتي
تلقفه وهو يلف يدينه من وراه ويضمه بقوه ويهمس بألم لذكر الاسم:
اجيب لك غيرها ولاتزعل
يمان صاح:لاااالا مابي ابي لعبتي هاذي عمه وجدان قالت لتخلي احد ياخذ ها هي هديه من خاله وجدي
..وبكى ..ابي لععبتي
حضنه بقووه وهو يجهل من وجدي هاذي لنه كم مره يذكرها عند اخته وتقول له انها صديقتها:يابابا نجيب
لك احسن من لعبة وجدي وكبييره وبعدين عيب تبكي تبكيك لعبه
يمان بصياح:مو العبه غالي اخذها مني وطردني يقول الي تطلب وجد
نجيبه لو ارقاب
رواد مسح على راسه:ااه ياولدي شكل بنت عمتك طالعه المعذبتي ياما بتبكيك
دموع ودموع مثل ابوك
يمان بعدم فهم صاح: ابي لعبتييييي مااابي
رواد واقف وهو يشله:طيب طيب صدعت براسي شف اخر مره اشوفك تبكي
سامع الرجال مايبكووون
يمان يمسح دموعه:ان ماصيح بس خذ لعبتي من وجد
ابوه مشى فيه وبهس:ماقدرت اخذ قلبي منها شلون تبيني اخذ لعبه
طلع من قسمه الخاص في ببيت امه وطلع من البيت كله ركب السياره
يمان من شافه طلع بر صرخ:لااااا باااابا ابي لعبتي
رواد بضيق :خلاااص اسكت نجيب لك غيرها
هنا يمان من حس بالخطر على العبه وبيفقدها صار يصرخ بقووه وصياحه كلن يسمعه
رواد ماقدر يسكته طفى السياره ونزل وهو يصرخ :بس بس يالله نروح نجيبها اااف منك ولد عنييدد
مشى راجع للبيت دخل وهو يتلفت يدور بنت علياء
من اصراخ ولده عصب صرخ بصوت عالي:عليااااااااء
علياء بفزع من صرخت فزت كانت جالسه بالمجلس الي عن يمينه وهو واقف
طلعت وبتعجب:نعم وش فيك تصارخ
رواد ينزل ولده وبنزعاج:بنتك وينها
علياء بستغراب:هنا وش عندك وليش معصب انت
رواد بطفش:معصب من بنتك وابي استرد لعبة ولدي المغتصبه من قبل بنتك المتسلطه
شهقت عليا وهي تحط يدها على خصرها وبعصبيه:نعم نعم لتقول انها لعبة
ودلك ياحبيبي للمعلوميه ولدك هو الي اخذها منها ومعيي فيها
يقول لعبته وهي الصحيح انها هدية بنتي من سميتها شدخلك انت وولدك
رواد تقدم بيدخل للمجلس وهو متوقع انها فيه
:بعددي عني بس ولدي يبيها
علياء تركض وبثقل :لا متاخذها يالله مناك بس
رواد ضحك وهو يدخل: ههههه اقول بشويش لاتولدين علينا بس يالله بعدي
دخل وشافها جالسه بالارض وتلعب بسياره حمراء سبورت باريموت تفحط فيها
وقف يناظر فيها رفع حاجبه:ماشاء الله وبنتك من متى تلعب سيارات
علياء بتحدي :من اليوم وياويلك تاخذها منها
رواد :يعني تعترفين انها اخذتها من ولدي
... لف يدور ولده شافه واقف ويناظر بوجد ببتسامه حنونه نداه:تعال بابا
ركض لبوه ومسك طرف ثوبه
رواد بحنيه:وين لعبتك بابا
يمان اشر على وجد
رواد تقدم لها وجلس بجنبها :الله وجد
الحلوه تلعب
وجد بوناسه:خالي لعبه هههه
رواد مد يده بياخذ لريموت منها :هاتي العب معك
بس وجد تراجعت وبخوووف من انه ياخذها
نظرت الخوف هزت اوصاله وهو يشوف عيون وجد والخوف فيها
بس الطفله الي قدامه مكانت بنت اخته لا كانت عيون طفلته معذبته
نفس نظرة الخوف الي كانت تشطره لثنين من طفولتها الين كبرت
راحت ومشى الزمن وهو مايعرف وش سبب نظرة الخوف الي كانت تسكن عيونها كل ماشافته
فز مثل الملسوع وطلع مع الباب مطنش صياح ولده
بسرعه طلع من البيت وركب سيارته حرك طالع من المكان مايعرف
وين يروح
مشى على عماه صار يلفلف بشوارع مايدري وين يمشي
بعد مسافه بعيده حس في نفسه وانتبه للمكان طلع من حائل كلها
شاف نفسه بالنفود
كمل طريقه لين توسط المكان يشوف مجوعة شباب اهناااك مجتمعين وهناك مجموعه ثانيه تفحط
وثلاثه ورابعه
دعس بقووه وصار يفحط ويدوس السرعه
لااخر شي
لين حس بنفسه تعب هداى لين وقف طفى السياره ورما راسه على الدركسون
وبهمس :وينك ياسلطانـ..
صار ينفض راسه بقوه ويصرخ:لالا لا تفكر بشي انسى سنى
..وبصرااخ ..انســــــــــــــــــــى انسى سلطان وانسى هي انساها
هي حرمتك من نفسك اولا شي وبعدها قلبك سلبته وبعدها حياتك واخر شي صديييقك
انساها اكرها اكرها ليش ماتكره ليش ماتعرف تكره
..فتح الباب ونزل وصار يمشي ..
بعد ساعه وقف وناظر للمكان مشاف سيارته ناظر لساعته
وانصدم ساعه يمشي
لف ورجع مع نفس طريقه
وهو يضرب الارض برجله
وبالحظه هاذي تذكر ولده
وهو يصيح
توه يصحي على نفسه
ركض وهو يصرخ على نفسه:لالا
ماسمح لك وصلنا عند يمان الا يمان مراح اخسره بسببك وهاذي بيكون
الحل القاطع ياوجد وتحدي لنفسي
اني انسااااااااااااك
بولدي هو الي بينسينياك


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

علـي


رمى الجوال وهو يعدل جلسته ويلتفت لااخوه

:اقول عبد الله لازم تشوف لك حل مع اخوك
ابو مشهور اخذ الدله ومشى لين عنده جلس وهو يصب قهوه ويمد له الفنجال:اقول تقهو بس
انت اكيد ضرب عقلك شي من هالطفش
علي ميد يده ياخذ الفنجال:والله صادق عبد الله انا حال هادي ماهو عاجبني
ترا لو بين انه مستانس بس حزين ومجروح من وضعه
عبد الله انت ماتعرفه كثري كان يهرب من مواجهتكم لنه عرف من تكونون كان رواد هو الي يضغط
عليه عشان يعلمه من يكونون اهل وهو يرفض بس
بالاخير ارغمه وقدر انه يجيب اصله بفضل الله وثم رواد ماقدرنها الا انا ولا هو نعرفكم اوو
نحصل على اصلنا
ابو مشهور بحزن:مو بس انت الي متضايق من وضعه بس وش بيدينا نسويه
ابوه رافضه انا ايش اقدر اسوي ياخوي حاولت اكلمه كان يرفض رفض قاطع
رده انه ولد هنديه ولا يشرفه وفوق هاذا اخذ هنديه ومتمسك فيها
علي بحقد:انا اقولك كذ لني ماضمن نفسي لو واجهته وش ممكن اسوي فيه
ابو مشهور بخوف :لالا وش تروح له ولا حتى يشوف وجهك
انت تعرف حتى انت مايواطنك مجنون انت تروح له
علي بقوه:شف انا عطيتك خبر واسمح لي لو ماقدرت تتصرف انا اسف ياعبد الله
ابو مشهور عصب:علي احذرك تخطي خطوه بدون لاتقول لي
علي بغضب:عبدالله انت تشوف حالته تصعـــب على الكافر
عبد الله بغضب:وانا قلت لك معجبني وضعه بس اصبر نفكر بحل ثاني
وترا رائد معه غير اتوقع اخوه ويعرف مصلحته
علي فقد اعصابه من ردوده صرخ:وش قصــــــدك انا مـ... قطع عليه دخول

دخل بسرعه وهو يسمع صراخ علي وكان سامع بداية اخر الكلام قبل يدخل واقف يتكلم بالواتس:اسلام عليكم

قطع علي كلامه وهو يتنفس بقهر رد السلام وهو ياقف :عليكم السلام
..تحرك قاصد الباب مر من عنده بدون كلام وطلع..
قرب لعمه ويقبل راسه :مساء الخير عمي
ابو مشهور بترحيب:هلا والله بولدي مساء النور
جلس بقربه وبستغراب:وش فيه طلع معصب
ابو مشهور مقهور منه :مدري عنه خله يولي مايحشم
رفع حاجبه بتعجب من زعل عمه المفاجي على علي
ابومشهور ياخذ الدله بيصب له
بسرعه مد يده ومسك الدله :عنك عمي عطني انا اصب
مدها له بضيق وهو ساكت:...

................ـ علي
طلع من البيت وهو معصب وضايق بقوووه
صدم بوسن واقفه عند الباب مانتبه لها كان يمشي بسرعه
دفها عن وجهه بشوي :بعدي عن وجــهي
وسن تراجعت بصدمه منه :باسم الله عمي وش فيك معصب
علي لف عليها بعصبيه بس سكت وهو يشوفها تناظر له بخوف:
وسن ناظرت له حسته حزين وبخوف :عمي وش فيك خوفتني عليك
علي ابتسم بحزن :مافيني شي ياعمي تطمني عن اذنك
وسن بعتراض:عميي وين انت شكلك تعبان لا تروح
عي بضيق:تطمني انا بخير يالله مع اسلامه وادخلي داخل ولد عمك هنا ليطلع ويشوفك
وسن :طيب
..طلع وركب سيارته
تحرك لشركة هادي

بعد ربع ساعه وصل الشركه وقف سيارته قريب من شركة
نزل وهو يبحث بنظره عن سيارت هادي شافها موقفه
ارتاح يعني هادي هنا
تقدم ودخل لداخل
مشى وهو يناظر لناس الي طالعه داخله راح للصنصير دخل وهو يضغط على رقم 4
ثواني وانفتح
طلع وكمل مشي لمكتب هادي دخل وسلم على اسكرتير
:اسلام عليكم
وقف نواف بحترام:عليكم السلام مرحبا استاذ علي
علي :هادي موجود
نواف :ايه بس عنده اجتماع
علي :اجتماع من معه
نواف :مع الستاذ راجح مدير شركةالـ.. و الستاذ رائد
تقدم بيدخل :هاه رائد موجود يعني
نواف بعتراض:اسف استاذ علي بس الستاذ هادي قال لحد يدخل علي لين اخلص الجتماع
علي تحرك بتطنيش لكلامه:واعتقد ماني اي احد يانواف
نواف بتوتر: بس استاذ لـ..سكت وهو يشوفه يدخل
..علي فتح الباب ودخل

...لفو للي دخل بندفاع وقطع اجتماعهم
علي ببرود سلم وهو يناظر لهم واحد واحد وقف نظره على الضيف بصدمه:اسلام عليكم
هادي بستغراب من حظوره مو اخذ اجازه سبوع وش جايبه:عليكم اسلام
رائد هو وراجح رد السلام:وعليكم السلام
هادي ياناظر له :علي حياك و اعرفك بالستاذ راجح مدير شركات الــ....
استاذ راجح علي الجاد عمي
علي تقدم ومد يده ببرود لراجح :هلا تشرفت بمعرفتك
راجح وقف و بتوجس من نظراته وتوتر:هلا لي الشرف بمعرفتك اخ علي
رائد بهدوو:تفضلوو اجلسوو
جلسوو بأماكنهم وعلي مشى وجلس خلف مكتب هادي
وبنظرات تحدي لراجح
راجح حس بتوتر من دخوله المفاجئ ونظراته ماتبشر بالخير وكنه يعرفه
:خلاص استاذ هادي اتوقع كل شي عرفته هل انت موافق او عندك ملاحظه
علي ركز انتباهه لكلامه وترقب يشوف رد هادي
هادي بهدوو: موافق و ماعندي ملاحظات
راجح بفرحه:خلاص على بركة الله بقي توقيع العقد
علي بصدمه عقد وش عقده بسرعه تكلم:هــــــادي
هادي لف بستغراب منه:هلا
علي :وش السالفه
هادي بتعجب:علي وش فيك نسيت الصفقه الي قلت لك عنها
واليوم ان شاء الله بتتم على خير
علي وقف بصدمه وشا لهم :بس ماقلت لي ان صاحب الصفقه هاذا..وهو يشر لراجح بحتقار
هادي ورائد وقفو بصدمه وبصوت واحد:علــي
علي وقف عندهم بعصبيه :وشو علي انتم تعرفون من هو ولا بس قالكم انا صاحب شركات لـ...
وطرتو فيه متعرفون من هو ومن وين جاء
راجح وقف بغضب يخفي توتر وجه كلامه لهادي:استاذ هادي انا انهان بمكتبك
من احترامي لك سكت
هادي عصب :علي وش فيك على الرجال احترمه انت اصلا تعرفه
علي بنفجار:انا ماعرفه بس رواااااف يعرفه
رائد بصدمه تراجع وهو خايف من الي مر بباله:ايــــش وش تقصد بكلامك
علي بصوت مرتفع:اسئله كان عنده جواب لك
هادي حس بتوتر من افكاره وخوف لا مايبي يسمع شي مستحيل
يتحمل لو كان الي بباله هز راسه:علي
علي حس فيه وبهدو :هادي لتسئل وارفض لاتوقع
رائد بصدمه:وشو لايسئل ويرفض علي احنا مانلعب
لازم نعرف وش يصير
هادي هز راسه وبضعف:لا رائد انا ارفض مابي اعرف وش السبب انا اثق بعلي
خلاص تصرف ..ومشى بسرعه وجلس على مكتبه بدون كلام
رائد بحراج :اسف استاذ راجح بس مثل ماشفت خلاص وماعندي ت
وضيح لك
راجح بخووف يحاول يخفيه بس انصدم من ردت فعل هادي الي مافكر يعرف وارتاح انقذه
راجح بخوف وتوتر بس صدمته ردت فعل هادي الي رفض يعرف وانقذه
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني

ابسكت وابتعد عنك وادوووور من يواااسيني

تصدق يابحر اني توقعتك تشيل همومي لكن

غرررقت بدمعه من عينــــــــــــــــــي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
سلطـــان

سلطان جالس قدام البحر ودموعه تنزل بقهر من حاله مشتاق لرواد صديق عمره
كل مراهقته وشبابه معه كيف بلمح البصر يختفي كل شي
ماقدر يواجه
ه ابد حس انا قتله وهو بالفعل اقتله وعارف هالشي ومعترف
بس ماقدر يرد الرجل الطيب الي رباه واعتبره ولده
كان بين نارين نار الصديق ونار ألأبو
بس بالخير ضحى بصديقه عشان ابوه
وقف وهو ينفض بنطلونه من التراب
وجواله بيده كان يناظر لصوره هو ورواد مع ولده
طلو يمشونه ويلعبونه باللعاب ورجعو اطفال
معه كان في ذاك اليوم سعييد بجمعته معهم
ماتوقع انه بيجي يوم ويتفرقون بالطريقه
ضغط على رقمه الجديد
الي اخذه من هادي غيره بعد مازعجه بالرسايل طبعا
بدون مايفكر يدق او يروح له كان يحاول بارسائل لو استجاب
يواجهه بس كان رده انه غير رقمه بالمعنا انساني
اخذ رقمه بعد ماهو طلع رقم جديد بس خاص فيه
قطع افكاره الصوت المعصب:الووو
ابتسم لسمعا صوته يرتاح سكت:....
رواد بعصبيه:انت الواضح انك ياشخص فضي وتلعب ياشخص قليل فهم تمشي وتزعج العالم
يابن الناس فكني من شرك مقلق عيشتي ليش كل يوم تدق
ترا الي فيني مكفيني اقلب وجهك لا اعلمك كيف تدق مره ثانيه
سلطان ساكت ومتحمل تهزيته له بس المهم يسمع صوته ويعرف انه بخير
رواد مل من انه يرد قطع الخط بوجهه
سلطان باس الجوال وحططه بجيبه ومشى طالع من المكان
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

..رجع للبيت دخل بهدوو يتمنى يلقىها نايمه الساعه الحين 11 باليل من تزوج ماعمره تاخر عن البيت باليل
هاذ اول مره
البيت كل انواره مفتوح استغرب كمل مشي بس كانت غرفة النوم ضلمه
توقع انها نايمه
وبشويش فتح الباب مابي يصحيها
دخل وسكر الباب وبما ان المكان ظلمه مايشوف تقدم شوي وتعثر بشي
فتح الضو الخفيف حق الي يشوف بس مو قوه كرسي التسريحه استغرب
وش جابه عند الباب
ناظر لسرير بس كان مافيه احد قرب بيتاكد مشافها دب الخوف باقلبه وينها بس سمع شهقه
من وراه جايه لف بسرعه شافها متكوره على نفسها بالزاويه وتناظر له برعب
اول مره يشوفه بعيونه ركض له بخوف بس جمدته صرختها
وجد برعب تنتفض وهي تشوفه رجع مره ثانيه بعد ماختفى من هجت عنه
:لاااااااااااا لاااااا لتقرب لتقرب حرام عليك بعد عني بعد اني
انت شلون جيت انت ميييت ميت انا ذبحتــــك بعد بعد والله اذبحك
سلطان متيبس من صراخها شكلها ومنظر الرعب والحاله الي يشوفها الاول مره فيها
غيبت عقله وخلت مايعرف يفكر او يتصرف
وجد صارت تصرخ برعب وهي تشوف نظراته وتستنجد:يمــــــه يبـــــــــــه
لاااااااااا بعدوه عني مــحـــــــــمــــــد
سلطان من سمع صراخها زاد ركض لها بقوه وهو اخيرا استوعب
:وجد وجد اصحي حبيبتي وجد مافيه احد انا معك
..يمسك وجهها بيدينه:ناظريلي انا سلطان انا معك اصحي
وجد اخيرا استوعبت انه كابوس وعدا والي قدامها مكان الا سلطان رمت نفسها بحضنه وهي تصيح
:ليش رحت وخليتني ليش تاخر وانا قلتت لك لاتتاخر ليييييييش
يحضنها بقوها وهو يهمس لها :اسف والله اسف انتي ماقلتي لي انك تخافين
وساسا ماكنت ابتاخر بس ماحسيت بالوقت اهدي وجد اهدي مافيه شي كان حلم
وجد بصياح وهي تهذي:كان كابوس حقيقي يالحقني
..وبشهيق ..ليييش تروح وتخليني سلطان تكفى لتخليني باليل
ادري اني معذبتك وحرمتك من اشياء كثير بس مو بيدي مو بيدي
غصب عني
..دفنت وجهها برقبته وهي تشقه ودموعها تنزل على عنقه
سلطان بتوتر فضيع من قربها وحركتها:اششش اهدي انا معك
اهدي وجد اوعدك ماترك مره ثانيه قومي معي نامي يالله وارتاحي
وجد تهز راسه بالرفض وهي دافنته بعنقه:
سلطان توتر حاول يبعده بس هي تشبثت في بقووه
ورافضه تتركه
حضنه كان آمـــــان كيف تتركه بالسهوله
سلطان بتوتر حط يدينه من تحتها ورفعها بس يده جمدت وي تلمس بشرتها مباشرها
لبسها كان قصير
بتردد كمل الي بدا ...
شالها من الارض ووقف فيها مشى بخطوات بطيئه ونزلها الى السرير
رفع نفسه بيبعد بس هي مسكته بخوف :لالا تروح
سلطان ماهو قادر يتحمل قربها اكثر من تزوج اول مره يقرب هالكثر
دايم فيه حدود ومايدر من الي صنعهن هي او هو بهدو:اببدل ملابسي وارجع
لاتخافين انا قريب
وجد سكتت بخوف وهي تراقبه راح لدولاب اخذ ملابسه وراح لحمام (وانتم بكرامه)
دقايق وطلع ببجامه خفيفه ناظر فيها على جلستها حتى الحركه ماتحركت
قرب ولف لجهته جلس على طرف السرير ولف عليها وبحنيه:حبيبتي وجد
نامي يالله
وجدتناظر وبتوتر :خايفه سلطان مابي انام
سلطان انسدح وهو يناظر لها يبيها تجزم:يالله انا معك لاتخايفن سمي بالرحمن
وانسدحي
وجد بتردد انسدحت سلطان طفى النور وهو يذكر الله ويقر اذكاره
واول مره يحس فيها قريبه منه
حاول يتراجع ويحط مسافه
همس بنفسه .مومن مصلحتك ياوجد تقربين انا اعرف انك خايفه وتدورين الامان
بس انا بالنهايه رجل ومستحيل اصمد اكثر من كذا ونتي بجمالك هاذا
تنهد بقووه لين متى وانا محكوم علي اتعذب قربك حس بجسمها الي لصق فيه بقووه
تصلب جسمه وسرت رجفها قويه فيه
هي بخوف لصقت فيه من سمعت الصوت اليوم تحس بخوف مو طبيعي
ومن زمان ماحست فيه شعور انقطع عنها لمده طويييله بس اليوم راجع له وبقوه
وهي من الخوف ماميزت ان الصوت صادر منه لصقت فيه وهي تحضنه بقوه وتهمس:
سلطان خايفه خبيني خبيني
سلطان بدون شعور لف عليه بحركه سريعه وصارت كلها بحضنه وهو يضمها بقوه ويهمس باذنها :انتي
بأمان وجد لاتخافين مستحيل اسمح لحد يمسك بشر
دفتن وجهه ابصدره العريض وهي تضمه اكثر
مكانت عارف انها تحرق قلبه بالنار وناره بتلحقها

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

وصل للبيت بسرعه جنونيه نزل وركض لداخل فتح الباب الي مجفا

...وقف بصاله يانظر للي جالسين بسغراب
امه وابوه ومتعب وام غالي
وعلياء وتركي

سسلم بتوتر من اشكالهم فيه مصيبه :السلام عليكم

الكل :عليكم اسلام

ابو سعود بهدو:تعال اجلس وش فيك واقف

تكلم وهو يتذكر ولده:طيب بس ابروح اشوف ولدي
وينه

علياء بسخرياء :لا ماشاءالله مهتم فيه

رواد بضيق:وش قصدك تراه ولدي اكيد يهمني

امه بقهر:لو يهمك صدق كان ماتركته وراك يصيح
بخوف وطلعت بدو ن لتلتفت حتى له

رواد بربكه وتلعثم:كنت مستعجل عندي شغله

وقف تركي وقرب له لف من وراه مد يده وطق
طرف بنطلونه :والشغل بالنفود
..وهو يانظر للرمل الي تصاقط
...من حركته
تراجع رواد بغضب:شلون اكذب يعني

ابو نايف بستهزاء:لالا يبه انت منبع الصدق حنى الي نكذب

رواد رفع نظره لاابوه بصدمه وش هالهجه الجديده
اول
مره بحياته ابوه يكلمه بالطريقه: محشوووم يبه
ماقلت كذا

ابو سعود وقف ومشى له :اسمعني زين يارواد سكت عنك بمافيه الكفايه
ولدك محتاج اهتمام
وعشان كذا..سكت ماعيرف وش يقول...

ام سعود تقدمت منه : لازم تتزوج

لجمته الصدمه وماعرف وش يقول

تركي ناظر فيه بتحدي وبصمته:قلت لك ياعمي راح يوافق


صرخ بعنف:اييييش اوفق انهبلت انت مستحيل طبعا

ابوه بغضب:ﻻ ترفع صوتك على ولد عمك ياولد

رواد خلاص مو مستوعب ابوه ابد وش الي غيره

وخلاه يقلب عليه ويناديه ولد مره وحد
تكلم بستنكار :يبه وش قلت انا

ابوه بعصبيه :انا قلت كلمتي بتتزوج يعني بتتزوج

رواد بعصاب بارد ه :زواج ماني متزوج

امه صاحت :لين متى بتجلس كذا لازوجه ولا ام لولدك

حرام عليك يارواد ارحم يمان تقل يتيم بين الطفال انا وخالتك
ماحنا قادرين نلحقه وخواتك
الي كانن ينتبهن له
راحن بسبيلهن من بقى له
حنى مانقصر بس مانقدر عليه

رواد تنفس بيقووه وهو يقاوم لي بيقوله
ويشوف دموع امه
تنزل همس بضيق:
لا يمه تكفين الادموعك ماتحمل اشوفك تبكين

ام اغالي الي كانت تراقب وساكتته اخيرا تكلمت بقوه مستغله تاثره :كان تهمك فرحها ووافق تتزوج

رواد لف بصدمه لها كل

العالم تتكلم الا هي تسكت لنها تعرف وش بقلبه
وكانها قالت له فاجعه تسمر وعيونه عليها مو قادر ينطق بحرف
كيف تقوله يتزوج هي تعرفه اكثر من نفسه بصوت يالله قدر يخرجه من حلقه الي نشف بصدمه
:ايــش قلتي
كلهم لفو عليها مستغربين شكله الي تغير من نطقت وكانها قايله له مات ولدك
ام غالي بقسوه حاولة قد ماتقدر تخفي وراها قلبها الي يتقطع عليه:الي سمعت لازم تتزوج
همس بنهيار كان مأمل تكون معه:مستحل مستحيل اليـ..
:مافيه مستحيل مثل ماخذت ام يمان بتقدر تاخذ ثلاثه غيرها وش الي يخليه مستحيل
تركي ناظر فيه بصمت وتراجع مادري ليش حس ان الغز الي ضل يبحث عنه
كل هالمده حله عند هالرواد
متعب ماهو اقل منه صدمه بس تكلم بهدو:الحل لوحيد لوضعك يارواد
رواد بصرخه:انا شكيت لك وا لكم وضعي انا مرتاح ومستانس بحياتي
والله مرتاح ماشكيت لحد بس اعتقوني
مابي مابي زواااج

:بااااابا
لف بسرعه على الصوت
:عيوون بابا
يمان ركض وارتمى بحضنه
:بابا لتخلييني خلاص مابي لعبه بس لاتخليني خذني معك
رواد نزل على ركبته وتحضن وجه ولده بيدينه وهمس بحنان:لا يابابا ماراح اخليك
اوعدك يابابا اوعدك اصير لك ام واب وكل شي تتمناه
ضمه بقوه ودموعه غصب عنه نزلت
مستحيل يسمح لهم يغيرون حياته الي قرر يمشي فيها
حس بالي يربت على كتفه لف ببطئ وانظر له
هز راسه له وهو يمد يده بمعنا اوقف لتجلس كذا
وقف وهو يمسك يد ولده
تقدم وحضنه وربت على ظهره وبهمس:لاحد ياثر فيك لاتسوي الي الي مانت مقتنع فيه
ياخوي امك وابوك على العين والراس بس النسان ماحد له دخل بحياته
هذاي حياتك وانت الي بتعيشها محد غيرك فكر قبل تسوي اي شي
هز راسه وهو يبادله الحضن وبهمس:ربي مايحرمني منك
بعد عنه شوي ولف عليهم وبثقه قال:امي وابوي وانتي يمه ام غالي
والله انكم اغلى من روحي اطلبو الي تبون انفذه لو به روح تطلع
الا الا الزواج اعذروني لو لزمتو ماتعرفون وش ممكن اسوي
مو تهديد قد ماانا ماعرف نفسي وش ممكن تسوي
اقولها صاقد
مسك يد ولده وتحرك طالع وسط صدمتهم فيه
لف ابو سعود لولده وبصرخه :وش قلت له ياسعــود
سعود بهدو:ربي يخليك لنا هدي شوي ماقلت له شي غير انه مايستعجل
وماسوي شي مو مقتنع فيه
ابو سعود بقهر:ايه وهو ماصدق ياخذ بالنصيحه
انصح نفسك اول
عمرك عند الربعين وعزابي هاذي وسوات واحد صاحي
سعود ابتسم بخفه عرف ان ابوه بيبدا فيه
بس قال بضيق :ايه صاحي اذا صرت باخذ وحدده مثل طيف
وتحرك طالع برا البيت

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
رائد رمى نفسه على الكرسي بصدمه
:علـــــي مستحيــــــــــل الي تقول
انت تعرف وش معنات كلامك
علي بغضب:وانت تعرف انك واحد ثووور اخوك شخص قذرررر
حقير تافه اي شي يسويه ومايهمه فاهم مايهمه همه بالحياه يقضي على هادي
ويكون هو الاول وسمه ماحد اعلى منه اخوك الحين بالامارات وتواطي مع كم رجل عمال
الله علم كيف وصل لهم
وراجح السعودي حبلهم الي يحركونه هنا بالسعوديه عشان يلتف على عنق هادي
بس من غباء اخوك مايعرف ان الشركه هاذي ماهي ملكه
وان الشخص الي يملكها لو عرف بدنأته بيوم وليله يختفي
رائد حط يدينه على راسه ودنق مهما كان هذا اخوه الكبر
دخل هادي على اخر كلامه
وجهه مجهم مايبشر بالخير
على على طول وقف وبعد عن المكتب يفسح له الطريق
جلس هادي بجموود
فتح جهاز الحاسب شووي وفجها رفع راسه بصدمه لهم
ناظر وزع نظره عليهم دقايق وبصوت
غريب عليهم تكلم:كل واحد على مكتبه
وانت ..لف لعلي..انتهت اجازتك على مكتبك يالله






انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 02:15 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البــــــــــــ الثامن والعشرون ـــــــــــارت

ٍٍٍٍٍٍ


ياصديقي عقب غيبتك دمعتي صارت عذاب
مدري حزني محتويني او انا الي محتويه
صرت اجاوب لسئلوني
كيف حالك يوم غاب
دمعت(ن) تخنق عيوني وعبرت(ن) تصرخ ابيه
كل شي حولي يسئل ينتظر رد الجواب حتى اهاتي تحير دمعتي
وتصرخ بليه يابلى قلبي ياليت لي جنحان لضاق صدري له اطير
وان تولهنا اجيه
ااه واااه وكل اهاتي مثل دمعي عذاب
مدري حزني محتويني او انا الي محتويه


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
يوم جديــــــد

الظهر الساعه 1:30






تملل بنومته يمين يسار ازعجه الصوت توه حط راسه مايمديه يرتاح
رفع راسه يدور الصوت شاف جواله
يدق تافف بقهر :ااف منو الفاضي يدق هالوقت
مد يده وسحبه من على الكمودينا قبل يفتح الخط انقطع .فتح على الرقم
نفس الرقم الي مزعجه طلع من السجل وهو منقهر
من الشخص الي رفع ضغطه .رن بيده بنغمة رساله
فتح عليها ((فاقدگ واللي خلقني فآقدگ ، الى متى بيننآ هذا الصدود))
فكر بحيره من يكون
اصلا تعب من التفكير له الحين شهر
رما الجوال على السرير ووقف وهو يرمي الغطا عنه
تحرك طالع من الغرفه فالمتصل طير النوم عنه
نزل تحت ماشاف احد
:وين الناس غريبه

طلع للحديقه وقف يناظر يدور احد بس حس بالي يتعلق برقبته من ورا
:روووووواد جاء نايف جاء نايف
رواد لف بعدم فهم:شلووون
غالي بحماس وفرحه:اقووول متعب جاه ولــــــد
فتح فمه شوي وبصدمه ردد:متعب جاه ولد
غالي بصراخ من الفرحه:ايه وش فيك مصدوم
رواد اخيرا استوعب:ههههههههههه وش مصدوووم من المفاجئه ووواااااو اخيرا صرت عم
رفع حاجبه وبزعل:لاوالله وترف بنت ولد الجيران
لف له ماتبه كان واقف وراه:هههههههههه لالا ماقصد قصد ولد ولد
ولا ترف من ينساها حبيبة عمها
محمد بزعل:لا صدقتك
رواد ضرب على كتفه وبمزحه:اسمح لي عاد كان ماتبي نايف ياخذ غلا عيالك
شد حيلك وجب ماجد باسرع وقت
محمد جد زعل:يعني صدق بنتي ماتحبها
رواد بضحكه :ههههه وش فيك تفسر على كيفك مو معنتها ابي اولاد اصير ماحب بنتك
كل الحكايه ابي عيال عمام يمـــــــــان يكثروون
محمد بنغزه:وليش ماكون اخوانه الي يكثرون
رواد بقوه:بهاذي يسمحلي لو كان صدق يبي اخوان فهو بيموت ويحلم
..وتحرك طالع..الا يمان وينه
غالي بحماس:يمان مع وجد بالحديقه
رواد بصدمه:وشو مع الشريره لي ناقص ولدي امس اغتصبت لعبته واليوم الله اعلم وش تسوي فيه
ول على انها اصغر منه الا انها ابليس مصغر
محمد انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه لاتسمعك علياء والله تنتفك انت وولدك
من وراه تكلم بدفاع:الا قل لايسمعك تركي يخليك انت وولدك فرس لبنته تمتطيكم
شهق غالي وهو يناظر له مفسر يدينه:خااااااااالي وش تسوي
تركي قرب لرواد ومسكه مع ارقبته:الحين بتشوف وش اسوي ياحبيبي
..صرخ بصوت عالي...عليـــــــاء عليــــاء
دقايق وجت تركض بخوف من صراخه:وش فيك ليش تصارخـــ..وشهقت بقووه
:تركــــــي وش قاعد تسوي فك اخوي بتذبحه
تركي بقهر:وش افكه اسمعي وش يقول اولا عن وجدي
علياء تكتفت:وش يقول
تركي ضغط على رقبته وقرب لها:يقول بليس مصغر وشريره ومجرمه
محمد بتدخل:لالا مقال مجرمه بس شريره
رواد يحاول يفك نفسه :ياتبن مانفعت طيب دافع مثل العالم
محمد بتشفي:ومن قال ادافع بس اقول الحق ولا خلهم ينتفونك
تركي طنشهم وكلم عليا:روحي جيبي بنتي خليها تاخذ حقها منه المجرم
دخلت وجد ويمان وراها سليم هالمره ماسوت له شي
تركي لمحها:وجــد بابا تعالي بسرعه
ركضت له ومن قربت شافت خالها وقفت
تركي كان مرخي قبضته ينتظر بنته وببتسامة نصر بس
تلاشت وهو يشوف نظرت الخوف بعيونها همس :بابا تعالي وش فيك
وجد تهز راسها :بابا ليس خالوو
تركي مد يدها :تعالي اضربيه خالك مجرم لازم تاخذين حقك منه هههههههههههه
بس وجد ناظرت له بخوف وركضت ورا امها وعيونها تراقبه وهي تهز راسها بخوف:لا لا بابا
عليا على طول ناظرت لرواد بتشوف ردت فعله ..
بس تمنت انها مناظرت له ولا شافته بذيك الحاله نفس ذاك اليوم
وجهه قلب اسوود ويرجف وضاغط على كفه بقوووه
سكتت ماتبي تحسسه انها منتبها له وبنفس الوقت نفسها تعرف
وش السبب مستحيل تكون ردت فعل وجد
هي السبب...
حس الدنياء تظلم وهو يشوف عيون وجد الخايفه منه حاول يمسك نفسه
بس هيهـــات شلون يعرف الهدو وجد تلعب في عقله بالذكريات والماضي القاتل بانسبه له
وكلها يشوفها بوجد بنت خالها نفسها بكل شي حتى الملامح
قلبه يرجف بجنون العالم كله وهو يشوف الخوف بعيونها
..رفع يدينه ببطئ ومسك يدين تركي شد عليها وفكها مجرد مابتعد عنه تركي
اسرع طالع من البيت
...عند الباب وقف على صوت ولده يركض ويناديه:بااابا
وقف لين وصله يمان مسك يده وطلع من البيت

..........تركي لف يناظر زوجته بستغراب:وش فيه ليكون زعل
علياء بضياع:مدري بس ماتوقع زعل
محمد بتعجب:جد غريب شفته وهو يناظر لوجد كانه حلت عليه مصيبه
غالي بتفكير:يمكن لنها خافت منه شفتها وهي خايفه
علياء بصدمه معقوله الي تفكر فيه لالا مستحيل هزت راسها بنفي :لالا ماعتقد اكيد تذكر شغله او شي
تركي كان بباله سؤال بس سكت بتردد



جالس على الكنبه ومركز بجواله بهتمام

هادي جالس على طاوله قدامه :هيييه وش فيك مطنش رد قل شي
علي بتركيز:همممم وش تبي اقلقتني
هادي بعصبيه:تعال اطفح معي
علي :مابي مالي نفس
هادي بقهر:وش مالك نفس تعال ابلع معي ماحب اكل لوحدي
علي بطفش:رح لمرتك تراك دبلت كبدي خلني اعرف اشتغل
هادي بضيق:انت وش سالفتك من امس مانت طبيعني وبعدين وشو شغله الي بالجوال
علي تعدل بجلسة وبهرب:اي سالفه ماعندي شي جالس اتفق مع سلطان اي يوم بيجي
لني وراي سفـر وابي اشوفهم قبل امشي مشتاق لوجد
ماجلست معها كثير واشتقت اشوفها من كثر سوالف البنات عنها
هادي لف عليه بريبه :سفر؟ وين بتسافر
علي سب نفسه مانتبه لنفسه وهو يتكلم :هاه ايه عندي شغل
هادي بخوف من الفكره الي بباله:شغل وش فيك تتكلم باللأغاز تكلم عدل
وش شغله الي انا مدري عنه ولانسيت انا بمكان واحد وشغلك لازم يمر علي بماني انا المدير هنا
علي بمراوغه:ماتكمت بالغاز كلامي واضح بس انت ماتبي تفهم
اقولك شغل برا الشركه مالها دخل لاتنسى ان الي اشغالي الخاصه وماهو لازم تطلع عليها
هادي مصدوم من سلوبه وبصدمه:من متى اشغالك خاصه وماعرفها
علي يصد عنه :من اليوم
هادي خلاص مو قادر يستوعب:انت وش قاعد تخبرط ايش قاعد اسمع انا
علي من ورا قلبه:الي سمعت انا مستقيل من الشركه وامس قبل اطلع قدمت استقالتي
هادي انلجم وبصرخه:وشووووو انت بعقلك ولاصاير لك شي
علي همس بقلبه سامحني وبقسوه يتصنعها:لا ابشر ك عقلي صحى وفكرت مالي جلسه هنا وبروح لدبي
هادي بغضب صرخ فيه:نعــــــــــم دبـــي لالا مستحيل انت اكيد تخطط لشي علي لـ..
:السلام عليكم
هادي طقع كلامه وهو يلتفت اللي دخل ويرد:وعليكم اسلام هلا رائد
علي انتبه لدخوله وبهمس:كملت
رائد ببتسامه وهو يشوف هادي جالس قدام الكل ومامد يده لسى:هلا بك ياسلااااام
جيت بوقتي ميت جوع
هادي ببتسامه حالو يرسمها على وجهه وهو يرمق علي بعينه:هههه والله زين جيت بوقتك
علي عيا لايتغدا معي
رائد جا وتربع قدام هادي ومانتبه للجو المتوتر بينهم :اااف والله هو الخسران بس منظر الكل مشهــي
علي وقف وطلع بسرعه بدون لا يعلق او يقول شي
...رائد تبع بنظراته:وش فيه
هادي بقهر من تصرفه:مدري عنه خله يولي اصلا هو صاير لعقله شي
رائد بضق:لا والله شكله كارهني اشوفه مايكلمني ماشفت مارد سلام مشوين
هادي :وليش يكرهك وش انت مسوي له
رائد :مو انا رواف اكيد عشانه انا اكثر شي منقهر منه بس وش بيدي اسويه
هادي :رائد انت ماسويت شي ولو علي بيزعل منك خله يزعل مرده يعرف انك مالك دخل في
شي وبيجي بنفسه يعتذر لك
رائد ناظر فيه بصمت وبعد دقايق:وانت ماكرهتني هادي
هادي بنظر :ابدا بسبب ايش رائد كبر عقلك شوي
بالرغم من اني ماعرف معنى كلمت حنى اخوان واهل بس ابقولها لك حنى اخوان
ههههههههه
رائد ضحك بدون نفس:رواف كان اخوي
هادي بدقه:كان
رائد بضحكه:كان ههههه لن اليوم ربي رزقني باخو يسوا رواف ومن هم على شاكلته
هادي بنظره حزينه :تعرف يارائد انا من شفتك حبيتك
وتمنيتك تكون صديقي وربي رزقني باكبر من كذا اخو بس
يمكن تضحك علي لو قلت لك اني اعتبرك مثل رواد صديق عمري
لني صدق ماعرف معنى الاخوه بس اعرف الصداقه تعلمتها على يد رواد
انت قادر تعلمني الأخوه يارائد
رائد بنظرة حب ممزوجه بحزن :اكيد ياهادي اكيد
اوعدك مراح تطول الحياه الي انت تعيشها


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


دخل بسرعه وينادي بحماس:وجـــــد وجــــد
وجد طلعت من المطبخ بسرعه:هلا سلطان وشيه
سلطان ركض لها وهو يمسك يدها :تعالي تعالي ابقووولك خبر
وجد ابتسمت على شكله المتحمس:ههه قول ان شاء الله
سلطان مشا فيها الصاله:اكيد خير بذن الله اسمعي قررت نرجع نعيش ببريده
وجد ناظرت فيه بعدم استيعاب :ايش
سلطان :هههه وش فيك فهيتي اقولك بنرجع نسكن بالقصيم
وجد بصدمه:بالبساطه ذي
سلطان تلاشت البتسامه من على وجهه:ليش مافرحتي ماتبين ترجعين لااهلك
وجد بقهر :ايه مابي ارجع ومن اهلي الي باعوني هذولا تسميهم هل
سلطان بجموود:بعااوك تسمين زواجك مني بيعه
وجد لفت عليه وغضب:لاتفسر كلامي على كيفك انت تذكر وش سوو فيني عشان اتزوج
ولدهم وياما رفضو رجال يسوونه متمسكين فيني عشان يضيعون مستقبلي
سلطان بنظره :يعني متندم بزواجك
وجد بسرعه:كنت الحل الوحيد انقذتني من ورطــ...
سلطان صد عنها بضيق :يعني انا بنظرك المنقذ وبس
وجد بضيق:ماقصدي نـ...... قاطعها بقووه..
:لا تبررين خلاص انا المنقذ المتورط
وجد لفت عليه بصدمه:متووورط
سلطان وقف بقهر من اسلوبها معه
:ايه متووورط فيقك...وتحرك طالع مع الباب
.تابعته لين طلع ووسكر الباب


زفرت بقهر وهمست :سامحني سلطان بس ماقدر انا جالسه اتحمل فوق طاقتي
دق التلفون
ناظرت للكاشف وشهقت
بسرعه رفعت الخط: هئئئه انا ماقلت لك دق على جوالي لاتتصل هنا لو عرف سلطان بيشنقني
زفر وبضيق:خلصتي
وجد بقهر:وش خلصتي انت مستوعب سواتك لو عرف سلطان
تنرفز منها هو من دون شي ضاايق خلكه تجي تكمل:هئئئه وجد انا منووووو
وجد بستغراب:انت علي من يعني
علي :وعلي وشو بالنسبه لك
وجد بتعجب:عمي طبعا انهبلت انت
علي بقهر:اجل انطمـــي اوكي وش يزعله وعم يكلمك
وجد:انت تعرف ماقصدي كذا بس الكلام الي بتقوله
علي :وش ابقول ابقولك اني ابسااافر ولازم تجين عشان اشوفك قبل امشي واقضي كم شغله
بعد
وجد بصدمه:شلوون بتسافر بهالسرعه تو الوقت
علي بحقد:لا وين توه الا قولي تاخرنا لمصيبه جالس يعدها ويطبخها مع عميله الجديد بعد
راجح الي كشفته لهم ماعرف من علي يلعب من وراي
انا راح ارجعه لسعوديه بس مو لاابوه لسجن

وجد بحقد وكره لطاريه:متى بس متى اشوف هاليوم ياعلي
علي:قريـــب جدا بتشوفيني راجع ومعي رواف اقوده لسجن


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍٍٍ
بعد يومين بالامارات
دبي



بصراخ رمى الملف على المكتب :انت ماتقولي كيف كشفه الحقير
خرب علينا الخطه ااااخ يالقهر كانت راح تمســـح هالهادي من السوق ومن الحياه
بس هين والله ماخليه بحاله والحين انضم للقايمه علي
..ناظر فييه شوي وبيده لقلم يدق فيه على الطاوله زفر بقووه ولف بكرسيه لجهت النافذه الي تطل على
مدينة دبي من الدور الثاني عشر
:علي استقال من الشركه امس جاني الخبر يقول تخانق مع ولد اخوه قدام الموضفين وقاله لاعاد
يذكر شخص اسمه علي وهدده ينتقم منه الصراحه ماتوقعت بتاصل لهالمواصيل خلاف وبس
لكن وصلت انه يهدده بالنتقام ومدري ايش
هاذي يبي لها خطه ثانيه
...رجع كرسيه لي صار مقابل لرواف...يعني علي بـــــح
ياحلوو ...وضحك بغرور..شفت خططي اول شي تخانقو وبقى هادي لوحده وببقى اطبخ على كيفي
مو مثل خطتك الفاشله الي بدقايق اكشفوه
وطردوه مثل الكلب
رواف وقف مصدوم:ش قصدك بتشتغل لوحدك
ريح ظهره على الكرسي بغروور:طبعا مو فاضي لفاشلين بس لاتخاف راح اطلعك بكل شي
....وبنظره رفع حاجبه..هذا لوووو تبي هادي يبعد عن طريقك وتاخذ حلاله وتشرده
رواف بدون تفكير والحقد والغيره معميته:اكيد كيد انا معك وبالي تطلب بس خلصنــــي
وقف لف من ورا المكتب ووقف مقابل له:اول شي تروح تستقبل عمك بالمطار بعد ساعه
صرخ بصدمه:ايـــش انت جنيت مستحييل طبعا لحظه لحظه وش جايبه لنا
تحرك راجع لمكان :اوك اوك لتقعد تشاخر علينا قل لا ونفهم جيته جز من الخطه يالبله
خلاص برسل السكرتير
رح على مكتبك انتهى الجتماع
..تحرك طالع وبقلبه وش ناوي عليه هاذا




....ريح ظهره على الكرسي وبسخرياء .الغبي مصدق عمره ابساعده
ياثول لو كان حلاله بس مو له هاذا حلالي انا ههههههههههههههههههههههههه هه
وقرب موعد انتقامي

..ماتوقع ان كل شي يتسهل له كذا
بعد سنتين عاشها عذاب وتشرد وكل شي
لو كان هو المخطي بس مستحيل يعترف وهم الي وصلوه لهالحياه
..ضغط على زر التصال:حمد رح استقبل الستاذ علي الي خبرتك عنه اليوم
السكرتير:حاضر استاذ

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

ماقدرت ترتاح من خواتها وبنات عمها متعلقات فيها تعلق

وجد :هئئئئئه انت موراكن ارجال يالله كل وحده على بيتها
شهقت جنى:شف شف الي ماتستحي تاركين بيوتنا وجالسين عندك وتطردينا
وجد وقفت صدق مصدعـــه صداع فضيع وماتقدر تحمل:معليش بنات بس انا دايخه من السفر
والوقت راح لازم امشي ابريح
وانت والله بيدعون علي ارجالكن
لااما:خليهم يولون انا مشتاقه لك وماعلي منهم
وجد بصدمه:اشش يامجنونه وش هالكلام يالله امنتي بالذات على بيتك يالله قدامي
..وقفت لبست عبايتها ...مع سلامه بنات
راما :انا ساكت لن ورانا بكرا حفله لكم ولا كان مسكتك
يالله نامي زين تراك بتسهرين معنا لين الفجر
وجد:هههههه زين ان شاءالله
..........جنى شالت المخده وضربت فيها لاما:مجنونه انتي ليش قلتي كذا قدامها
لاما بلامباله تهز متنها:انا صادقه هي اهم منه
راما بغضب :لاما بس عاد لو صدق خليه بقلبك لو طلعت وحده من خواته بتقوله وش بيكون ردت فعلك
لاما بحقد:خليه يدري من زينه تكون ردت فعلي الحقيقه مو عاجبه ياكل ترابـ...
جنى قفزت وسدت فمها بيدها وعيونها على الباب
همست بذنها:لاما طالبتك اسكتي خلي بقلبك بتندمين وربي بتندمين
لاما فكت يدها من فمها وهي تتنفس بقووه:ااف بغيتي تذبحني كله عشان رائدووه
جنى صرخت وضربتها على راسها بكل قوتها
على دخلت رهف:وش فيكم تصارخون كذا
راما بربكه: ههههه هلا لبس يلعبن الخبول ذولي
رهف بعدم تصديق:اها طيب جدتي تقول تعالن اجلسن عندنا
راما بسرعه:طيب طيب
جنى وقفت:اناابمشي تاخر الوقت
لاما وقفت معها:وانا بعد
راما ناظرت لهن بقهر:وتخلني طيب حتى ماشيه
رهف بعدم اهتمام:اوكيه براحتكن
تحركت طالعه ونه ناظرن لبعض
همست جنى:بسرعه قبل العجوز تطلع لنا والله مايفكن منها فكاك
لاما بضحكه:ههههههه قلت لكم بس ماتصدقوني اصلان حتى حفيدها طالع عليها لـ...
جنى راما:رديـــنا لاما بس
لاما فتحت فمها بصدمه:وش قلت
جنى بسخريا:بسم الله عليك ماقلتي شي
راما بقهر:حرام عليك والله رائد غير عنهم ليش ماتحسين انتي
لاما بحقد:ايه اكيد بتقلن كذا انتي ..تشر لجنى..خالتك شايلتك بعيونها وتخاف عليك من النسمه
وهو يحبك
وانتي..وتشر لراما..خالتك تحبك بعد وانا انا موتها وتشوف زولي ومغير تركض ورا العجوز وتسوي



كل شي تقوله غير انها تتبلى علي انا لو تحملت بس لين متى ابتحمل لين متى قولن لي
رائد طيب وحبيب بس ساذج واي شي يصدقه او انه يتصنع السذاجه
عمره مدافع عني يخلي امه تخانقني على كيفها وتمشي وهو واقف يتفرج
..كانت وهي تنهي كلامها ترحكت ولبست عبياتها
مشت طالعه مع الباب
...وهن وقفات مصدومات منن انفجارها
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

واقف ينتظر السياره الي بتاخذه للفندق

له عشر دقايق برا واقف تاااف ليش تاخروو

:استاذ علي
علي لف بسرعه لصوت:نعم
حمد:تفضل معي الستاذ بنتظارك
علي مشى معه بستغراب هو بيروح للفندق
اي استاذ ينتظره
ركب السياره وحمد ركب اغراضه وركب
لف عليه:وين بتاخذني انا ابروح للفندق اريح دياخ من السفر
السكرتير:ان شاءالله بترتاح بس الستاذ بيقابلك
اول وبعدها اخذك لمكان سكنك مباشره استاذ علي تطمن وارتاح انت بديرتك الثانيه
علي ماقلنا شي بس وش له العجله وجهك علي ياولد اخووي بنلعب على كيفك
بعد 30 ديقيقه وصلو للمكان المطلوب
نزل ودار من ورا السياره فتح الباب لعلي:تفضل استاذ
علي نزل بهدوو وعيونه تتنقل بين المباني الشاهقه والحظاره الأوربيه
طاغيه على المكان كل شي يقول له انت مو بالامارات من الناس لين السيارت والمباني
والستقبال متاثرين بأوربا
تحرك يتبع حمد لي يدله على المكان
صعدو المصعد لين الدور الثاني عشر
فتح الباب:تفضل
تقدم ومشى معه كمل لين دخل مكتب كبير
وقف السكرتير :استاذ انتظر هنا دقايق اعطيه خبر اورجع لك
علي هزز راسه بطفش:طيب
دقايق ورجع له :تفضل المدير بنتظارك
تقدم بهدووو ظاهري
دخل الباب ووقف مشدووه من المكان فخامه لاتضاهيها فخامهم
ناظر للمدير الي يقول عنه كان مدنق على الجهاز يدبر فيه
رفع نظره لها وعلي بصدمـه هزته
رجع بقوووه على ورا
وحس الدنيا تضلم فيه وش قاعد يشوف
مستحيل من هذا ووينه راواف
هز راسه بصدمه وهو شوفه ياقف ويلف له من ورا المكتب وقرب له وهاذ خلاه يشوفه من قريب
هو والله هو بس كيف مستحيل يمكن يشبه له

قرب له وهو يشوف صدمته فيه
بتريقه قال:ليش ماعجبناك سيد علي
علي بتدراك وبقلبه ادى علي اهدى هو مايعرفك ومستحيل يعرفك:هاه لا
بس كان الي ببالي انه ولد اخوي ماتوقعته شخص اخرا
عرفني عليك انت ماقلتي
من تكون
><ـ
><ـ
><ـ
<<ـ






<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<انتهـــــــــــ ـــــــــــــــــى البارت



انتظروني قريبـــــــــا بالبارت الأخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 02:17 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البــــــــــــ التاسع والعشرون وألأخيــرـــــارت




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍ
من يشتري قلب همومه ملايين؛؛؛ويبيعني قلب من الهموم خالي



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍ


..صرخ بقهر وهو يرمي الجوال بالجدار وطار لقطع: انا ناااقص
شلون رقمي وصل له مو سالفه هاذي كل يوم اغير رقمي
متى يفهم إنا انتهينا انتهينا
تهاوا على السرير وهو يهمس:انتهينا ياسلطان
ماعدني رواد صديقك انت كسرتني كسر عمره مراح ينجبر
...ماحس بدمووعه الي تنزل لين ولده تكلم:بابا انت تصيح
بصدمه مسح على وجهه وحس بدمووعه همس:لا بابا بس غبار طار فيها

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍٍٍ


....دبي

بالفندق
علي يفر رايح جاي
بالجناح بتفكيير
ضرب بقبضة يده الجدار وهو يزفر بقهر
ـ:
مستحيل شلون وكيف يطلع لي احس ان صاب عقلي شي
مستحيل يكون هو اصلا اسمه غير
بس شكله شكله لو
يغيب سنين اعرفه وزين
بس الي صار قبل سنتين شلون
ااااه رااسي بينفجر
من التفكير
....دق تلفون الغرفه لف عليه بستغراب
من يعرف انه هنا

تقدم ورفع السماعه:الووو
:الوو هلا علي كيفك

علي بستغراب :هلا من معي

ضحك بغرور:ههههه لا لا نزعل كذا ماعرفتني
استاذ علي افا بس

علي بنرفزه مايحب السلوب هاذ لا وبه
ريحة غرور:
والله مو مشكلتي ياستاذ بتقول منو انت ولا سكر
ترا مو فاضي

انعقدت حواجبه بغضب بس حاول يكتمه مو من مصلحته
يقول كلمه تنقلب ضده تكلم
بقهر حاول يكتمه
:انا المدير ياستاذ علي

علي بصدمه :هلا هلا استاذ سووري ماعرفتك اعذرني
مالي يوم متعرف عليك

بقهر مكبوت:لالا معذور المهم اسمع اليوم عندنا اجتماع
الساعه10:20 الساعه 10:10 وانت موجود

ابيك قبل الموظفين يجتمعون

علي بفرحه يخفيها:ان شاء الله ابشر بالموعد

سكر منه بعد ماودعه
..وهو يتفل على يساره:تفووو عليك يارب خلصني
مايصبرني لا كل ماتذكرت رواد وهادي

يزيد حقدي عليهم





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ




دخلت البيت فاضي هي اول واحده جت

صعدت على طول لقسمها سكرت الباب بعصبيه

ورمت الشنطه بالارض والغراض وراها مشت لغرفة التبديل سحبة بجامه

بعصبيه وطلعت للحمام تروشت ولبست وطلعت

طفت النور كل هاذا بكشل سريع سوته
ومانتبهت للي جالس على
السرير فاتح فمه منها

..راحت لسرير ورمت نفسها عليه بعنف حست انها طاحت على شي صلب
لفت
وفتحت النور وناظرت للمكان
شافته يناظر لها بنظرات مافهمتها
هي عصبيه او صدمه او وش بضبط

صدت عنه وطفت النور وعطته ظهرها
ونسدحت

......ناظر فيها بتعجب من حالتها ليش معصبه كذ
ا
تنهد بضيق اكيد جدته ضايقتها باكلمه
اخذ نفس ونادها بحنان يحاول يمتص غضبها:لاومي

دق قلبها من صوته الحنون

بس حاولت تقوي قلبها

وماترد عليه:....

زجف شوي لين لصق فيهاولف يده على خصرها:حبيبي
ليش معصب وزعلان
من عليه

رفعت يدها وبعدت يده عنها
وهي ساكته بس غصب خنقتها العبره
من وضعها

رائد بصوت حزين لحن:تزعل وانا ماني بخير
تزعل وانا ماني
بخير
والهم يتعبني كثير

.....شل ضيقتك وارمها علي
... خذ كل مابي من فرح

اضحك وخل الهم لي مثلك حرام ينجرح
...ـ...
تكفى ترا صدري يضيق
تايه ولا حولي طريق

.تايه ولا حولي طريق

...
لاما نزلت دموعها بصمت
مع صوته الحزين
شوي وصارت تشهق
بقوها
ضمها
وظهرها ملاصق لصدره
وسكت خلاها تفرغ كل الي فيها
لفت جسمها وصارت
مواجه له دفنت راسها بصدره
وصارت تبكي بقوه
بعد شووي خف بكاها
حاولت تكلم وهي تشهق
من اثر البكاء :ليش انا ليش
مو بس انا بنت ترف
ليش وجد ليش راما ليش جنى

ماتقول لهم شي ليش انا

حضنها وهو حاير مايعرف وش يقول
امه وجدته مايقدر يصير معهم او معها
طايح بين نارين
لو فكر بالحق
بيصير معها بس وش يسوي
امه مستحيل يصير ضدها لو هي مخطيه

لاما مالقت رد وبدموع:ادري انك محتار بس
ليش نعيش هنا انت ماتبي تزعلهم بكلامك لو تكلمت
بس لو رحنا من هنا مراح تضرها او تعقها
كان تحبني رائد حقق امنيتي بالخروج من القصيم

رائد يقهر من حاله :لما لتحطين حبي لك سلاح
امي هاذي تعرفين ايش معنى امي

فزت زي المقروصه ونفضته عنها وبغضب :
امك هاه يعني انا عادي امي تسب وتجرح وانا
اسكت
...وبغضب ودمووع تنزل صرخت بقهر....
خلاص من اليوم وطالع
لاتفكر اني ابسكت للي يخطي على امي
اي كان

رائد بعصبيه:وش قصدك

لاما بغضب اكثر:الي سمعة مراح اسكت على
الي بيخطي على امي مهما كاااان

..وقفت وطلعت من الغرفه
صابخه الباب وراها بكل غضي.
..تنهد بقوها وهو يرمي نفسه على السرير

...رمى نفسه على السرير بغضب
:ااااف وش هالحاله انا وين بلشت عمري ببزر

وش الحل
فتحت الباب وهي تلتقط اخر كلامه كانت راجعه تاخذ جوالها
:
الحل عند البزر الي ابتلشت
فيها
.صد لجهتها بصدمه :لاما انا

لاما بغضب العالم كله فقدت اعصبها:انت وشو هاه
انت شخص عديم الشخصيه
مسيرتك جدتك
على كيفها
انت تعرف وش هي من شخص
هدامة بيوت من سنين
قبلي امي
...وبصراخ انفجر بعد كبت 9شهور
كانت تصرخ وترمي كلام ماهي منتبهه له

وهذا طبع فيها شيين ماتنتبه الا بعد المصيبه....
طلقنييييي طلقنييي انا اصلا غبيه شلوون افكر اخذ

واحد من احفاد حصه شلوووون


مااقدر يتكلم منطلقه بالكلام بنفجاار
وماهي معطيته فرصه يتكلم

صارت تتمادا هو حاس فيها
بس كلامها صر مايتحمله
ماحس بنفسسه الا ويدهه تطبع على خدها
بقووه
انقطع الكلام وهي تحط يدها على خدها
بصدمه تحجرت دموووعها بعيونها وبألم
صرخت
:تضربني يارائد ابوي ماعمره مد يده علي تجي انت وتضربني بعد كبر
لو كنت رجال طلقني الحين الحييين
طلقني

رائد بغضب :روووحي انتي طااااالق طاااالق طاااالق

تحرك طالع من المكان بعصبيه صقع الباب وراه




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍ
بعد وقت



علياء فصخت عبايتها ورمت حالها على الكنبه
بالصاله:ااااف كان يوم متعب
اهلكونا بالشغل
تركي بشماته:تستاهلين هاذي الي ماتسمع نصيحتي
ياما نصحتك شغلهم متعب بس انتي راكبه راسك
الا وتشتغلين معهم يالله كوليها
بالله عليك احد صاحي شتغل لحد 10باليل
عليا بنرفزه منه:اعمال خير اعمال خير بتحرمني الاجر بعد
وش تحس فيه
تركي بمزحه:احس بـــ.....وقطع كلامه دق الجرس
بشكل متواصل
تركي بخوف:خير يارب خير من جاي هالوقت
عليا وقفت بخوف:مدري رح شف
تركي تحرك بسرعه للباب
وفتحه
مامداه يفتح الباب
الا والحرمه ترمي تفسها عليه
وهي تصيـــح
تركي تراجع على ورا من الصدمه
..بس بسرعه ميز صوتها وهي تصيح
وتهذي
:خالي طلقني ياخالي هنت عليــه ضربني
تركي بصدمه:لامــــــا
لاما بصياح ماهي مستوعبه
كيف انتهى كل شي بالحظه
كيف رائد طلقها بكل سهوله وتخلى عنها
:تهئئئئئ خالي رئد طلقني
تركي مصدوووم مو مستوعب:لامــــــا وش صاير ليش
وين رائد
لاما بصراخ:اقوولك طلقنـــــــــي
طلقني
علياء ركضت لها ومسكتها:لامــــا وش تقولين طللقــــك
لاما بعدت عن خالها ورمت نفسها بحظن اختها:
ايـــه علياء انا ماكنت صادقه بس هو قهرني قهرني
يخلي جدته وامه يسبون امي
وهو يسكت مايقول شي
وانا من دافعت عنها ضربنــــي
تركي بصرخه:ايــــش ضربـــك
علياء قاطعتها وهي تشوف وجه تركي قلب الوان واضح عصـــب
:بس بس اهدي حبيبتي اهدي خلاص
لاما بشهيق :لاا عليا انا انـ..
عليا :اششش خلاص بعدين الحين اهدي
..تحركت..امشي ارتاحي حبيبتي



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍٍ
بنفس الوقت

رائد طلع من البيت وراح للستراحه

دخل وسمع اصوات الشباب
على طول مشى بسرعه
للغرفه الخارجيه دخل فيها وسكر الباب

رمى نفسه على السرير

انسدح وحط يده على راسه بس فجئاه فز وكانه
توه يستوعب
الي سواها
نفض راسه بصدمه:انا وش سووويت
لا لا انا انا طلقتها مستحيل
..لف على جنب شاف سرير عبد الله بس توه ينتبه فيه
احد قبل يتحرك ارتفع الغطاء وشاف عبد الله يناظر له
من تحته:راااااائـــد

رائد بصدمه:عبد الله
عبد الله:رائد وش تخربط انت طلقت مـــن لـ.....
راااااااااااااائد طلقت لاما
رائد ماله نفس يتكلم صد عنه:عبدالله ترا مالي خلق اتكلم حل عني
عبد الله نفض الغطاء عنه وهوياقف صرخ فيه:شلوووون
مالك خلق رد علي انت طلقت لاما
رائد بصراخ:ايه ايه طلقتها ارتحت
عبد الله قرب منه ومسكه مع ثوبه:انت مستوعب الي تقول
شلون يعني طلقتها نسيت كلامك ووعودك لعمي
انك ماراح تجرحها ولاتضايقها
رائد بغضب :انت مو فاهم شي مو فاهم شي
عبد الله بصرار يهزه:فهمني يافهيم
يالله
رائد بعد يدينه عنه:استفزتني وقللت من احترامي
وانا ماقدرت امسك نفسي
ضربتها
شهق بصدمه:ضربتـها ضربت بنت نايف يالمجنووون
رائد صرخ عليه هو بليا شي اعصابه تعبانه يزود عليه بكلامه:ايه ضربتها خلاص
فاتت وطلقتها وانتهينا
عبد الله انجن من بروده:وش انتهينا انت نسيت انها حفيدت عمك سعد
نسيت انها بنت اخت تركــــــــي
تركــــــــي لو عرف مراح يحصل لك طيب
انك ضربتـــها
رائد بشويت خوف:لالا تركي مايدري وبعدين هي استفزتني
عبد الله بصدمه:كيف مايدري يالخبل هو الوحيد الي هنا بالقصيم
اول واحد تالجئ له هو تــ..... قطع كلامه فتحت الباب العنيفه ودخوله
بشكل مخييييف
...وقف يناظر لهم
من طلع من شقته معصب مايشوف طريقه عرف انه بيكون هنا
هو حافظ الستراحه كم مره يعزمونه
فيها راح للغرفه الخارجيه هو يسمع اصوات الشباب
داخل المجلس يلعبون
بس لفت انتباهه اصوات الصراخ من
قرب عرف انه هنا
سمع اخر كلامه
ناظر فيه بحتقار وصوته القوي يتردد على مسامعهم:منحاش هنا يالجبان
الو بنت اختي قالت عنك شي هي صادقه ماكذبت
تمد يدك على حرمه هاذي ماهي من المرجله
يا ولد العم
عبد الله بخوف بس حاول يقوي قلبه:تركي اهدا لــ...
تركي بصراخ وهو يسكر الباب وراه:انت اطلـــــع منها ياعبد الله
كان تبي تحافظ على احترامك عندي
عبد الله سكت هو بالاساس مايلومه الي سواه رائد
كبييير
هجم عليه ومسكه من جيبه وهو يرفعه بيد وحده:بتعيد الي سواه ابوك بخواتي
يالحقير
رائد حاول يفك نفسه بس هيهات ماهو حوله
تركي بجسمه الضخم
عبد الله بخوف ركض:تركي تعوذ من الشيطان بتذبح ولد عمك
اترك اتركه
تركي بغضب:اششش ولا كلمه انت مالك دخل لاااااتدخل بيينا
عبدالله تراجع بخوف مايعرف وش يسوي
..ركض لبرا بينادي الشباب والي يصير يصير
طلع بوجهه
جلاد هتف بسرعه وانفاسه يتلاحقها:جلاااااد الحق رااائد تركي
جلاد لف عليه برهبه:عبد الله وش فيك تكلم عدل حتى افهمك
عبد الله ياخذ نفس وهو يمسكه:تركي تركي بيذبح رائد
جلاد بصدمه:تركي من خاااالي
عبد الله :ايه ايه اركض بسرعه
جلاد افلت يده ووركض بكل قووته
....ـدخل مع الباب ووقف مصدوم
رائد طايح بالارض وفمه ينزف دم وتركي
تركي نازل عليه ضرب
صرخ برعب كل الشباب انتبهو له:تركـــــــــــــــــــ� �ـــي
..ركض ودفه عنه وهو يشوف رائد مايتحرك
بصدمه:وششش فيييييك
على الرجال
تركي ي لهث بقووه:جلاد بعد عني خلني اذبحه
مستحيل اشوف نظرات الانكسااار بعيون اختي مره
ثانيه هو بيذبحها بسواته بيكسرهــــا
جلاد وقف مصدوم من خاله
وعيونه على رائد
بترقب وخوف
مايبي ينصدم فيه همس بخوف:وش سووى
صرخ تركي بغبيـــنه :طلق بنت اختي طلقها
جلاد تراجع بصدمه وهو يناظر لرائد الي صاد عنهم
صرخ بعد ماستووعب:الحقــــــــــــ� �ر
...ركض له بيكمل الي خلا تركي بس
يد قويه مسكته ناظر لصاحبها
:فااااااارس اتركني اعلمه قدره
فارس احكم قبضته وبقوه وهو يناظر لرائد بحتقار:لا ياجلاد لا مراح اتركك
وش صار طلقها مانقص من قدرها بالعكس
افتكت ممنه ان كان مايحشمها ولا بقدرها
خله يولي بطقاق لاتوسخ يدك فيه والحين امش معي انت وابو وجد
..تركي بعد كلام فارس تحرك وطلع من عندهم راجع شقته حتى يتطمن عليها

لكن بقت بقلبه مستحيل ينساها بيجي يوم ينتقم لخواته منهم هو اقسم على هاذا

........طلع فجر جديد فيه الي نامو
والي اصبح الصبح عليهم ماغمض لهم جفن
من همومهم وترقب الغد



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 02:18 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اليوم التالي




وصل متاخر مانتبه الوقت وهو يكلم
وجد
...زفر بقهر ..اااف يارب يستر
دق جواله وهو يدخل الصنصير
:
الوو
وجد بقهر:وش فييييك قطعته بوجهي بدون لاتقول لي

علي بعصبيه رفع صوته شوي:
ياامجنووونه بسبتك بغا يخرب كللل شي

وجد بستغراب:شلون
وش دخلني انا


علي يطلع مع باب الصنصير
:مو راح الوقت وانا اكلمك
ومانتبهت للوقت

شهقت وجد وتوها تستوعب:ايييش
فات الجتماع

علي بخوف:لسى بادي له 3دقايق
بس هو قالي تعال قبله 10دقايق
الله يستر

وجد بخوف
من فشل الخطه :الله
يستر
تعال ماقلت لي من المدير هو رواف

علي بتهور:اي رواف طلع المدير فه.. فهاد اماراتي

وجد بتعجب:والله ورواف يهايط
علينا واثريه طرطوري مو مدير

علي بكره:مو الغبي على باله يلعب مادرا ان الحقير الثاني
يلعب عليه بعد
بس يستاهل ربي سلطهم
على بعض

وجد ماتدري ليش بدا الشك يتسرب لها من جهت علي
تحسه
يعرف شي
ومخبيه عنها :من الحقير الثاني

علي انتبه لنفسه :
وش فيك بنت اخوي
الي متفق معه

وجد بعدم تصديق :اها
طيب ياعمي العزيز

وافيني بالجديد اول باول
مدامني ببيت ابوي بعيده عن انظار سلطان

علي دق صدره:ابشرري وانتظري عمك الذيييب
..مشى كم خطوه لف ...
وانتبه للي واقف
قدامه
تجمدت خطاويه وهو يناظر له
هز راسه وعيونه على الي قدامه
وبصدمه همس:
استاذ فهاد

فهاد الي يناظر له بغضب:
استاذا علي اعتقد اني معطيك خبر قبل الجتماع بنص ساعه وفوقه

ملزم عليك تحضر قبله بوقت

علي يحاول يمسك اعصابه
همس لنفسه رييلكس ريلكس

مو من مصلحتك تتلفض بشي
ضدك
:استاذ فهاد اعتذر عن تاخري بس ضروف خارج عن ارادتي

اتصال من السعوديه
يخبرني بان هادي يحاول تعرض لعمالي
وانت تعرف انه واقف لي
ومايبيني ابدا
اعمالي الخاصه

يريدني ابقى تحت امره
طول عمري

ابتسم فهاد بفرحه حاول يخفيها هاذا الي يبيه الحرب الي قايمه بينهم

:استاذ علي الجتماع الي دعيت له
هو كله على شانك
انت تبي تبدا اعمالك الخاصه
وهادي واقف لك

وشرايك ..سكت شوي يفكر واكلم...

اقولك تعال تعال لقاعة الجتمعات
ونتناقش بهدو
....علي بقلبه الله ياقتلكم ياحقير همس بجمود
وهو يتحرك ماشي معه:توكلت على الله







فتح باب المكتب ودخل لف على يساره وفتح باب عرف انها غرفة الجتماعات

تقدم ودخل ورا فهاد
انتبه لرواف جالس وبجنبه
رجال كبير السن
فهاد بترحيب حار ونفااق:هلا والله نووورت الشركه وشرفتها
بحظورك
استاذ علي
علي بجمود تلبسه من قابله:الله يحييك منوره باهلها
فهاد ياشر لشايب
:ستاذ علي اعرفك على الوالد
الستاذ خليفه ذياب صاحب الشركه
علي بصدمه تجمد ابوه يعني طلع توقعي خطاء
صدمه ماقدر يخفيها
بعثة بقلب الشايب الشك
:ه.هلا ..مد يده..تشرفت بمعرفتك استاذي
الشايب بتفحص له قال بغرور وهو يصافحه:اهلا
حياك الله بييننا


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ




..........
....


جلس على اول مقعد وعيونه تتفحصهم:اتشرف
بتعاملي معكم بس انا مابي ارجع لسعوديه

ابو فهاد رفع حاجبه:وكيف بتتعاون معنا
وانت هنا احنا مانبي واحد
ل يقابلنا

نبيك تروح لسعوديه

علي كتم قهر من تخطيطه الدنيئ
:كان كذا تخطيطكم اسمحولي انسحب
دورو واحد غيري
يساعدكم

فهاد صرخ:لااااا وش ندور غيرك
مستحيل طبعا من يعرف هادي
كثرك

علي بضغط:وانا ارفض
الأسلوب هذا اسمعوني زين
تبوني اتعامل معكم بشرررط
...
حس انهم مستحيل يتخلون عنه
عشان كذا تشرط وهو خايف لا ينقلب ضده.....


بشرووطي استمر معكم ولا خلاص انا
بنسحب

فهاد بقهر :قل شروطك سمعنا

ابوه ناظر فيه بصدمه بس هو
غمز له يعني انتظر


..علي انتبه لهم بس طنش:اجلس
هنا وشغلي الخاص ماحد يتدخل فيه
انا اببدا تجارتي
هنا واساعدكم بالمقابل
بدون تدخل منكم بشغلي الخاااااص

فهاد رفع حاجبه من شروطه تافه
بالنسبه له
كل الي قال ماتهمهم
وبسخرياء ماقدر يكتمها:
بــــس كذا هههه عادي موافقين كلها اشيا تافه

ابو فهاد فتح فمه بيعترض
بس سكت من شاف فهاد يمد الوراق
بسعاده :تفضل وقع
استاذ علي


علي بفرحه من
اتمام خطته بدون لايشكون تناول الملف
ووقع بشكل سريع
وقف بعد ماوقع لازم يمشي
ولا يجلس
دقيقه زياده :انا مضطر امشي
وقف
فهاد بسعاده
عارمه خلاص قرب من الهدف:اوكي
انتظر اتصال مني
علي صافحه بكره كتمه
:ان شاءالله
يالله مع السلامه يارب يتمم على خير

...وبقلبه .يتمم انتقامي منكم...





¤¤¤¤¤¤¤¤

¤¤¤¤

¤¤

¤



وجد ارتمت بغرفتها وعيونها على الجوال

بترقب متى يدق
دق جوالها
بسرعه رفعته وردت بدون ماتشوف
:عليييي هاه وش صار تم كل شي



قبل يتكلم سمع هجومها فتح فمه:وجد


وجد جمدت من الصدمه :سلطاااان


سلطان رفع حاجبه
:ايه سلطان من كنتي تنتظرين
وجد بربكه:هاه لا مانتظر احد
سلطان بشك :وجد من تنتظرين
وجد بضيق :انتظر علي
سلطان بشك اكبر وهو سمع كلامها بالبدايه :علــي وش بينكم علي مو ب دبي
وجد بتهرب وكذب:ايه وكان رايح يوقع عقد الشراكه لمشروعه وانتظره يقولي وش سوى
سلطان صدقها وهو عارف بالخلاف الي بينه وين هادي
:هاه الله يهديه وش الي غيره وخلاه يترك هادي

وجد بتوتر من الوضع هي ماتعرف تكذب وخايفه تنفضح:هو يبي يسقل بنفسه
وهادي معارض
سلطان وهو متضايق من علي ومصدوم منه كيف
تغير كذا وتخلى عن صديق عمره على قولته
مكان كذ طلع منه الكلام من قهره:صدق الفلوس تغير انفوس
ولا من يصدق علي الموضف البسيط عند
محمد يسوي كذا
وجد بندفاع:سلطاااان ماسمح لك
سلطان انتبه لنفسه:معليش وجد بس عمك
زودها يتخلى عن صديقه عشان الفلوس
وجد بقهر صرخت فيه:صديقه على قولتك ان كان اناني مايستاهل التضحيه الي بيضحيها ويخاطر
عشانه
ويزعل عشان ايش الفلووووس ماااهي لــــه
هذاك كل حلال رواااااااااد
سلطان بصدمه من معرفتها:ايــش
كيف عرفتي
وجد ومن العصبيه مو منتبهه لكلامها:ليش نسيت اني وجد
للمعلوميه انا
اعرف ان الفلوووس كلها لرواااد اولــ ..سديــــم ياسلطان

سلطان بفجيييعه:وشوووووووو
وجد اندمت وتمنت الموووت على انها تنطق بحرف له بس من بعد ما
شافت صدمته عرفت انه يعرف كل شي عنه:الي سمعت ياسلطان
لا تقعد تسب عمي وانت ماتعرف دوافعه الي خلته
يسوي كذا
قبل تسئلني اسئل صديقك
ليس سوا الي سواه
سلطان وطاري روااد يخنقه :بس بس وجد
سكري على السالفه لاعمك ولا رواد
البسي واطلعي انا عند الباب
وجد بنرفزه:ليييش ابنام عند اهلي
سلطان بخبث:اوكي بس احسبيني عندك ابنام
وجد شهقت بصدمه:شوووو لا خلاص طالعه
سلطان ابتسم بسخرياء عرف كيف يجيبها:بسرعه







يتـــــــــبع



الفصل الثاني من الجزء الاخير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 02:21 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







الفصـــــــــل الثاني
والاخيــــــــــر

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ



رواف دخل الشقه وصفق الباب
بعصبيه

صرخ بعصبيه:
حقييييير واااطي
وربي ماخليه
انا اخطط وتعب وهو بيخذها بارده مبرده

لااااا وعلي شي ثاني
شلووون يوقع معه عقد شراكه


..دخل الصاله وشافه جالس وحاط رجل على رجل
وبسخريا:
هلا والله حياك روااف


رواف جمد بصدمه اكيد سمعه وبربكه واضحه ومكانه الي مشوين يزبد :
هلا بك


فهاد بتريقه:وش فيك تصارخ على نفسك هههههه


رواف بتوتر:مافيه شي ..وبتهرب..
ليش تتعاون مع علي
لاتنسى انه صديق هادي

فهاد بطفش منه ومن اعتراضاته:
اههووه علينا رفعت ضغطي تراك
انت قلتها صديقه

مو اخوه وبعدين هذا انت اخوه
وتكرهه وبتنتقم منه

رواف برفض:لا بس علي عـ...

فهاد قاطعه ببرود:
بس بس طفشنتي
انا اسوي الي ابي بدون
معارضه ..ورفع راسه
بنظره مغروره له...
ولا انت عندك اعتراض

رواف ناظر له ولنظرته المغرور يكرهه
بس وش يسوي من دونه مايقدر يسوي شي:
اكيد لا
ماعترض على قراراتك
بس علي غير انت ماتعرفه كثري

فهاد وقف ينهي النقاش:
اعرفه اكثر منك انت اصلا وش تعرف
غيرر انه صديق هادي
بس خلصنا لعاد تعيد كلامك
وبكرا بنوقع اكبر صفقه
مرت علي ومنها امسك ارقبت علي فيها
ونخليه يمشي تحت رجلينا وينهي

هادي
..طلع من شقة رواف تارك وراه قلب حاقد

رواف جلس على الكنبه وعينه على الباب الي تسكر ورا فهاد
همس بكره:والله ماتمسك ربع ريال ياولد خليفه
ضرب بيده على الكنبه خلفه وبقهر:بس كيف كيف من دونه
يقدر يسوي شي

دق الجرس زفر بقهر ماله خلق ابد يستقبل احد
بس الجرس ماوقف معلق وقف بعصبيه هذا من المزعج
فتح الباب ناوي يسفل فيه
بس وقف مصدوم :احمــــد
احمد ببتسامه :مرحـــــبا تتكتور رواف
رواف بقرف من اسلوبه:هلا احمد وش عندك
احمد بقهر من استقباله:افا ياتكتور هذا استقبال

رواف ماقدر يمسك نفسه:هيييه وش تكتور انطق عدل زي العالم
احمد كتم ضحكته :طيب يادكتور ارجع مع طريقي يعني

ولا تقول لي تفضل ادخل
رواف بدون نفس :تفضل
دخل بندفاع
صار يتلفت مشى لمطبخ المفتح قدامه
فتح اثلاجه وفتح فمه بصدمه من الي يشوف هز راسه
وهو يستغفر ربه وسحب علبة بيبسي

وسكرها بسرعه
لف لرواف الي واقف وعيونه تتبعه مصدومه
اول مره يدخل شقته ويتصرف كذ

احمد ببتسامه كتمها وبقلبه ماشفت شي ياتكتور
:رواف وش هالغيبه لو ماشغلت العالم مباحث عنك
ماصدتك
رواف رفع حاجبه:صدتني وش هاللفاظ
احمد قريب اصيدك انت والكلب الثاني:ههههههههههه
نأسف على مابدرا منا ههههههههههه تاكتور ااقصد دكتور

..مشى ورمى حاله على الكنبه بكل عربجيه:اااف يوم متعب حتى عثرت عليك
بعد بحث وعنا طويييييل
رواف زاد تعجبه وقرفه بنفس الوقت:وليش تبحث عني اخ احمد
وش بيني وبينك ترا انا ماعرفك
حياالله كنت دكتور عندي اقصد ممرض
احمد بضحكه:دكتور ممرض بالخير احسن من تكتور
رواف بعصبيه صرخ مو قادر يتحمل بثارته
وقرف:هيييييييه انت وش قصتك على تكتور
احمد بجديه تعدل:امزح معك بقط الميانه بس انت اعوذب الله نفسيييييه
رواف جلس مقابل له بس بعيد:وش السبب جيتك لي مو حب
لنك ماتعرفني زين
احمد تفس بقوه وهو يدعي ربه تنجح خطته:شف انا سمعت ان سبب تركك لطب
التجاره
بس صدمتي ان الي انت تتعاون او بمعنا اصح تشتغل معه
فهاد ذياب انصدمت وصرت ادور عليك
انا اشتغلت معك 5شهور مو كثيره صح بس
عرفتك شخص عادل ونظامي بشغك ورجل تمشي...ثور..سيده
قلت لازم اجي واحذرك هذا اكبر لعاب
وهو يقرب لمتعب اضن نك تذكره
يصير ولد خالته امه سعوديه بس هو اماراتي
ويكره رواد وبينتقم منه باي طريقه



وعرف ان الشركه له
رواف بصدمه من الي يسمع بس انصدم اكثر وهو يسمعه يقول الشركه له:لمـــن
احمد بشماته :لاروااااااد
شهق بصدمه:ايـــــــش لروااااد وهاااادي
احمد شوي وينفجر ضحك وهو يشوف الصدمه على وجهه
:الي سمعت لرواد وبما ان هادي صديقه وكله عليها
وهو يقول بيتفرغ لولده ويربيه زين
روااف ماهو مستوعب شلووون وهادي
والحلال فهاد كان يدري وكذب عليه:فهاااد مايدري
احمد بشماته ماقدر يخفيها:مسكييييين ليش تعاون معك عشان تجيب له اسرار الشركه
ويسحب علي هو السبب الي خلاه يتخانق مع صديقه
فتن بينهم ولخبط باوراق كثيره وخلا
هادي يفقد الثقه باعلي

رواف بنهيار:بس كيف يعني كان يخدعني
كل هالفتره
كان يعرف من يكون علي
هنا احمد انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههه
لا طبعا كل شي كان بارع فيه الا هاذي
مانتبه مع ان الاسم
قدامه والمضحك اكثر يدري انه عمك ومو عم هادي

رواف رفع راسه وبكره وحقد:الحقـــــير
والله ماخليه
احمد بسرعه :لااااا لتقول شي
شف عندي خطه تنتقم لك من كل شخص بحده
رواف بتهور :قل قل ايش هي اهم شي اتخلص من فهاد


احمد وبدا يضبط الخطه: بكرا توقيع الصفقه الي قال لك
فهاد صح
رواف الكره معميه ومو منتبه
لأحمد الي معرفته بكل شي تثير الشك

:ايه وطيب
احمد :الساعه 10بيكون فهاد وابوه بنتظار علي
واكيد انت بيستدعونك
انت قبل تدخل عندهم تدق علي
اكون انا قريب منك بس انتظر الشاره
تمرني واعطيك اوراق تخذهن وببراعتك تبدلهن مع اوراق الصفقه
وباسرع وقت ترمي اوراق الصفقه مع النافذه
الي داخل غرفة الجتمعات

بهالوقت لسى ماوصل علي
ويكون متقدمه مساعده الخاص يرتب اوراقه
قبل يجي
المهمه هاذي لك انت وشطارتك
اذا نجحت قبل دخول
علي بخمس دقايق
انهيت على فهاد وابوه
واحتمال كبير يروح فيها علي
مع اني ماتمنى لنه ماضرني
بس بسبيل تتخلص من القذر فهاد
الي معه يستاهل
رواف مو سايعته الفرحه معقـــوله بيتخلص من فهاد وعلي بنفس الوقت

نسي الشركه وهادي
همه الحين كيف يتخلص من فهاد



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍٍٍٍ

من بكرا الساعه 10 تمام

جالس فهاد وابوه ورواف
وبالمقابل مساعد علي او سكرتيره
ينتظرون علي الي تاخر
1دقيقه عن الموعد وكالعاده
لازم يتاخر


........
قبل دقيقه
برا الغرفه وتحديدا الدور الثالث تحت النافذه مباشره
صقطت عليه الاوراق بملفها
اسرع بجمعها بعد ماتفرقت
قرب له واحد يجمعها معها رفع اخر ورقه وهو يرب له وينزلها بالملف
همس:اطلع مع الباب الي وراي وسيده على الدور الاول واطلع من دبي كلها
رد بهمس:واخليك هنا لوحدك مستحيل
بنفس الهمس:ماجايني شي انا برااا العبه كلش وش بيصير
حاول يرفض بس بحزم رد عليه:يالله بسرعه مثل ماقلت لك
وتحرك ماشي لجهت الجتماع
ومانتبه للي تبعه




......
ابو فهادد بدا يتوتر:شريكك وينه تاخر
فهاد بثقه عمياء:يجي يجي هو كذا لازم يتاخر تعودت عليه ولازم نسكت
مصلحتنا عنده
السكرتير رفع راسه يتفحصهم ونزل عينه على الساعه
بترقب ليش تاخر وين راح وهو كان وراي
ضغط زر صغير بساعته
وهو يتكلم بصوته الثقيل:افتحو الوراق دقايق ويا صل نقرا الشروط ولـ..سكت وعينه على الباب
رواف مستعل على طول فتحها وصار يتفحصها
مامداه يقرا حرف الا وانفتح الباب
ودخل منه علي بس مو لوحد معه

الشرطـــــــــــة

وقف فهاد بصدمه شرططه وبشركتهم
ورواف وابو فهاد مو اقل منه صدمه وش صار
ليش الشرطه هنا بس مامدهم يسئلون الا السكرتير
سحب الملف من على الطاوله
ومشى بخطوات
لضابط الي واقف
:تفضل سيدي
الضابط سحب الملف وبدا يتصفحه
وعيونه تتسع من الصدمه
ناظر فيهم واحد واحد ورجع نظره لعلي واحمد الي واقفين
:شنوو هاذا
فهاد بربكه وخوف :شنوووهاذ
رواف مصدوم شرطه مكانو بالخطه
شلون جو بس علي واحمد واقفين بجانب بعض
يعني احمد خدعه مثل فهاد
حاول يبلع ريقه بس من الصدمه ماقدر
يتكلم خانه السانه هو ماله دخل
بس شهق من شدت الصدمه وهو يسمع الضبط
يصرخ :مخدراااااااااات
صفقة مخدراااات يالـ****
فهاد صرخ بصدمه:اييييييييش
ابو فهاد من شدت الصدمه اغمى عليه
رواف صار يصرخ بجنووون وهو يشوفهم يسحبون فهاد ويشلون ابوه
من تقدم شرطي له صار يصرخ:لاااا انا مالي دخل
وشتبون فيني انا بريي ماسويت شي هذا هاذا
اشر لعلي بصراخ:هذا شريييكهم انا شدخلنـــي
الضابط صرخ عليه:بــــس انجب اسمك بالخط العريض
مكتووووب روااف خلف الجاااد
صرخ بمحاوله اخيره:والله مالي دخل لاا لالالا الي مشترك علي علي والله
اسمه علي هذا وهو عمييي والله عمي
الشرطي بكل قسوه سحبه بقهوووه:قدااامي اقول
اخر واحد طلع الضابط ومعه علي واحمد
:اشكر تعونكم معنا عيال البلد يخربون
انتم ماقدر اقول الا الف الف شكر لكم
علي ببتسامه:لشكر على واجب حضرة الضابط احنا هلى وبلد واحد
وكل بلد فيها الصالح والفاسد
مكان شريك فهاد الا سعودي
..وبتسم بسعاده..وكان شريكي بمكافحة الفساد اماراتي
.
.
.
.

العصر بالمطار كان جالس ينتظر رحلته ومعه احمد وحمدان الي ساعدهم
ينتظرون الرحله معه بيودعونه

نداء باسم رحلته
ودعهم ومشى متوجه لطياره
وهو يسابق خطواته

مشتاق لهادي

الشهور الي غاب فيها عنه
كنها سنين
..خلاص ياهادي كل الخوف الي كنت احسه والخطر
راااح
حان الوقت ترتاح وتعيش حياتك مع عيالك وزوجتك






ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

بعد مرور 5شهـــــــــور





مشت متعديته تحس بتوتر من نظراته

بالحضه يده تطبق على
اذراعها وتسحبها بقوه له
.ضرب كتفها بصدره
لفت عليه بصدمه
.
ناظر فيها ولفها متقابلين وجه لوجه
بجنون ضمها بقووه
لين سمع تأوهاتها بالم
من شدت ضغطه
همس بضعف:
يامجنووونه انتي حلالي حلالي تعرفين
معنا حلالي

وجد حست بالخطر من الوضع الي هي فيه همست
بخوف:سلطاان

سلطان بضعف من قربها: ياحزن سلطان وحسرته الباقيه

بقلبه من قربك وبعدك ..ضقط عليها بين ذرعانه
..
وجد حسي فيني حرام عليك
خسرت رواد
ياوجد والله خسرته للأبد
بسببك خلاص
كفايه عذاب
وجد بربكه وخوف من كلامه
همست :وش دخله
فيني
سلطان يحضنها اكثر وهو يحس روحه بتطلع من قربها
ومن ذكرا صديق
وبعتراف:وجد خسرت صديق عمري تعرفين

معنى صديق عمري رواد عشانك افهمي وجد انا اعترف اني اناني فيك بس
انا اعشقك انا
مجنون فيك الى متى وانا ابصبر وانا اشوفك قدامي

وحرام علي لمسك
انتي زوووجتي حلالي خلاص مو قادر اتحمل اكثر من كذا

اموت والله باليوم اكثر من مليون مره وانا اشوفك
ولاالي قدره بقربك
كان رد وجد على اعترافاته انهياار
بكت بحضنه
بضعف وهاذي ثاني مره تبكي قبل 5شهور
يوم كانت بالشرقيه

ذاك اليوم خوف واليوم
اليوم انهارت بفرحه مكانت تعرف ان حتى الفرحه
تسبب
انهيار
حضنته بقوه وهي تشهق وتررد

على مسامعه وهو متجمد من انهيارها ويترقب بخووف
خايف تجرحه
مستحيل يتحمل بس
انصدم بكلامها
:احبك ياسلطان احبك اموت فيك

كنت خايفه ماتحبني والله كنت خايفه
..وصارت تدفن نفسها بحضنه وتشهق
..ـ
سلطان اخير استوعب كلامها ضمها بقووه :
انا احلم وﻻ صدق وجد تحبيني تحبيني وجد

وجد بشهيق وخدودها ولعن حمر تهز رراسها بدون رد
دفنت وجهها بيدينها يناظر لها شاف الحمره تعتليها

رجع ضمها بقوه
.رفع راسها وناظر فيه
قرب له
وباسها على خدودها بقوها صرخت بوجع لذيذ
:ااااه
ضحك بسعاده وهو يرتفع لعيونها ويرجع لخدها
واستقر اخير بجنون عاشق..
بعد دقايق بعد يلتقط انفاسه بقوه
وعيونه عليها مبتسم بسعاده
شافها منزله راسها التقطها بسرعه
بين يدينه
وصار يفر فيها وهو ييصرخ :اعشقك اموت فييك ياجنووون سلطان

ركض فيها وهي تصرخ تخاف تطيح ومتمسكه بعنقه بخوف
...صعد فيها الدرج

وجد بخووف:لاااا يامجنون نزلي ابطيح والله ابطيح

سلطان يضحك :هههههه اكيد مجنونك يامجنونتي كيف
بتطيحين وانتي بقلبي ...
وصل الدور الثاني
لجناحهم دخل وسكر الباب
بقفل مع ان البيت فاضي اﻻ انه قفله
ناظر لغرفت النوم حسها المسافه بعيده
مشى لجلسات
الكنب جلس على اقرب كنبه وهو
يدفنها بحضنه ويهمس لها :جنوني انا مو مصدق انك بحضني
والله خايف اكون احلم جنوني انا بواقع صح
وانتي باحضني وتحبيييني
وجد بدمووع غصب عنها نزلت
:مدري انا بعد خايفه سلطاني قلي انه
حقيقه مو مثل كل ليله
احلم اني بحضنك

سلطان حضنها بقوه وهو ينثر قبلاته عليها ويهمس لها
انه يتمنى يكون واقع
:جنوني بالحقيقه انا مو مستوعب بس
خلينا نعيشه حلم حقيقه نعيشه حنى مع بعض وهاذا يكفي
صح حبي

وجد بعشق هزت راسها:صح




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ






.------على الفجر صحى من النوم وشافها متوسده صدره
رفع يده ومسح على راسها
وهو
يدعي ربه مايغير عليه اخيرا استقر
نفسيا صح مستقر من زمان بس
كان تعبان
نفسيا بس من يومين
عرف انه يحبها وان حبه لوجد مكان اﻻ محطه من محطات
الماضي

وﻻزم ينسى كل شي اربطه فيها واوﻻ شي بيسويه
يعزم سلطان ﻻﻻ
مايعزم سلطان يعزم الكل و من ضمنهم سلطان

..بشويش رفع راسها ونزله على
المخده ونزل من السرير بخطوات نشيطه
فاهو البارح نام بدري ويحس انه
شبعان نوم
دخل الدورة المياه (وانتم بكرامه) بعد 10دقايق طلع لف المنشفه
على خصره ناظر لجهتها شافها صاحيه وتناظر له بخجل ابتسم
على خجلها لهم سنه وشهرين ولين الحين تستحي منه همس
بحب :صباح الخير حبي

جود بخجل :صباح النوور قلبي

متعب بستهبال يمسك قلبه:اااه قلبي قلبي

برعب فزت ناسيه نفسها :متعب وش فيييك
متعب نظر لها بعشق:خفي علي من كلام الحب انا
شخص ماتحمل اختفي بسرعه

ستوعبت حركته وانتبهت لنفسها شهقت وهي تلتقط
الروب
بتلبسه
بس يده اسرع منها وسحبه وهو يرميه بعيد ويسحبها له
وبهمس وهو
يمرر يده على خدها:جودي لين متى بتستحين مني
خلاص لنا سنه وفوقها فكيها عاد
..وخطف منها بوسه..
شقهت جود :لا متعب

متعب بتلاعب:وشو لا

جود بربكه وخجل:متعب الصلاه لاتفوتك الحق على الجماعه

متعب خربط شعرها وهو يبعد مرغم
ويهمس:لي عوده بعد اصلاه هههههه

جود تمشي للحمام...تكرمون...ه:ههههه مجنون


متعب يلبس ثوبه :ههه بحبك حبيبي
.لبس ثوبه وطلع من جناحه






ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ



.......طلع من جناحه وهو ماسك يد ولده وواجه متعب عند الدرج
متعب ببتسامه:صباح الخير ابو يمان

رواد ببتسامه:صباح النوور دوم هالبتسامه والنشاط ابو نايف

متعب بسعاده:امين تدوم علينا وعليك يالغالي
نزلو سوا وطلعو للمسجد

.



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

.......صحى كالعاده لصلاة الفجر بس حس بشي ثقيل
عليه مد يده وفتح الضو وفتح فمه بصدمه

وجد نصها طايح عليه وﻻفه يدها من وراه بتملك
تنح فيها شوي واستوعب حلم البارح هز راسه
هو صدق كان حلم وﻻ حقيقه ..لا بس الي يشوفه يبرهن الواقع
رفع يده ببطئ ولمسها تحسسها صدق وﻻ خيالها
بس هي تحركت من لمسته واكدت له الاواقع
رفعت راسها بهدوو وجمد نظرها عليه
سلطان همس :وجد

ناظرت فيه شوييي بس تذكرت وش صار
هزت راسه بتصحي بس ماختفى شي

سلطان حس فيها لف يده من وراها وهو يهمس:احلى صباح مر علي بحياتي
كلها بانظره لوجهك
ياجنوني صباح الخير صباح
سعيد يارب

بعدت شوي وهي تلملم الغطاء عليها وتهمس :صباح النور

سلطان بعد شوي حسها ماهي مستوعبه فكر
يبتعد احسن شي نزل وراح
يستحم ويتوضى لصلاه
..هي راقبته بخفه لين دخل دفنت راسها بالوساده
وهي تحاول
تستوعب الوضع الي هي فيه
بعد دقايق طلع ولبس ثوبه
ومن
عند الباب قبل يطلع تكلم بحب:جنوني قومي صلي وصحصحي
ترا بعد
الصلاه مافيه نوووم. طلع وسكر الباب وراه
وهي
قامت تستحم
..بعد دقايق كانت تستقر بالبنيو
وتترخي وهي تحاول تبعدد عنها احداث البارح
بس ماقدرت وعيونها تنهمر بدموع
بكت بقهر من نفسه
وبقلبه سامحني سلطان
سامحني بس ماقدر ماقدر
قلبي مو لي ولله مولي بس انت ماتستاهل الي يجرحك
طلعت من الما ولفت منشفتها عليها



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ



ببيت ام فارس مشت بشويش ودقت باب الجناح ثلاث دقات وسمعت صوته
يرد رجعت
وهي تذكر ربها وتدعي له
دخلت غرفتها وسكرت الباب راحت لمكان صلاتها
لبست ثوب
الصلاه صلت فرضها والسنه
وجلست تقرا اذكارها
ساعه بمصلاها تدعي وتقرا
.سمعت
صوت طق على الباب بعدها انفتح

وطل براسه فارس والبتسامه على وجهه
دخل ووراه دخلت جنى قرب لها
وحبها على راسها :
صباح الخير ياحلى ام بالكون كله

جنى تحبها على راسها:صباح الخير خالتي

امه بسعاده غامره وهي تشوفه هو وزوجته
:ياصباح النور والسعاده عليكم
يارب
اشوفكم داخلين ووراكم عيالكم يارب
بلغني فيكم

فارس يحب راسها ويدها:امين يمه امين وقريب ان شاءالله
بتشوفينه
يركض عندك

شهقت وهي تهتف بفرحه:صدق يمه صدق
انتي حامل ..وكانت تمسك يد جنى ..

جنى ببتسامه :صدق خالتي امس عرفنا وقلت اول واحد يعرف انتي
حتى امي ماقلت لها

ام فارس سجدت شكر رفعت راسها بدموع :الف الف مبرووك
ياعيالي ياربي بلغني فيه الحمد الله الحمد الله

فارس حضنها :يمه بلاش دمووع حنا مبشرينك عشان تفرحين موتبكين
فديتك

جنى بتاثر بكت وحضنتها من الجهه الثانيه:خالي فديتك ﻻتبكين
بلييز

فارس يمد يده ويمسح على ظهرها بضحك :هههههه جنوو يعني
انتي ماتبكين

جنى تمسح دموعه وبزعل :ماحبك ﻻتضحك علي

فارس حضنها بحب همس وهو يلف يده الثانه من ورا امه
:انتن اغلى شي بحياتي وماحب
اشوف دموعكن اموت والله
لو نزلت دممعه وحده

امه بكت من كلامه:ياعل ربي مايخليني منك يابوي و
اهلي كلهم دموع الفرح يامك دموع الفرح


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ







تمـــــــــــــــــــــــ ــــــت
بحمد الله




الف شكر لكل من دعمني وشجعني
وتابع روايتي لنهاية

وتحمس وتفاعل معها



وشكر خااااااااص لااخوي كان يشجعني بكل خطوه


وشكل لكم جميــعا



اتمنــــــــــى
نجاحها هاذي اول محاولاتي
بالكتابه
انا بديت اكتب قصه

اخرا وفيها من ابطال روايتي هاذي
اشخاص ماخذو نصيبهم من هاذي القصه

اذا شفت التقييم والعجاب
الروايه هذاي...

وتشجيعي على اني ابدا روايتي الثانيه

ان شاء الله راح انزلها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-13, 12:22 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من العايدين ومن الفايزين إن شاء الله



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 05:02 AM   #47

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

روايه رائعه واختيار موفق


ندى تدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-16, 11:22 PM   #48

Laylaayoubi

? العضوٌ??? » 335432
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » Laylaayoubi is on a distinguished road
افتراضي

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Laylaayoubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 01:07 AM   #49

توتةتوتة

? العضوٌ??? » 11999
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,097
?  نُقآطِيْ » توتةتوتة is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .






توتةتوتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-18, 08:27 PM   #50

ضــحــكـته

? العضوٌ??? » 422815
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » ضــحــكـته is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
ممكن روابط تحميل روايات الكاتبه الوجد


ضــحــكـته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الماضي, تاهت, عناويني, والحاضر, وحيد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.