آخر 10 مشاركات
كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          شموخ لا ينحني -قلوب شرقي(خليجي)-للمبدعة: منى الليلي(أم حمدة) *مكتملة & الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          أهدتنى قلباً *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          فارس الاميرة-شرقية زائرة لـلكاتبة المبدعة:منى لطفي*كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          132 - كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : engel - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          128 - فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق* (الكاتـب : pink moon - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-13, 05:52 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 طفلتك تلبس من أشعارك غطا لجل تستر جرحها عن عينهم / للكاتبة هجور السبيعي، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
طفلتك تلبس من أشعارك غطا لجل تستر جرحها عن عينهم
للكاتبة / هجور السبيعي



كلمة الكاتبة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

عائله أبو ناصر . .
الجد أبو ناصر متوفي و الجده أم ناصر سآكنه في بيت و كل يوم وحده من حفيدتها تجي لها و عندها ولدين و بنت


أبو آسآمه ..
[ نآصر ] زوجته مشيته على كيفهآ يعني تقول يمين هو يمين و عنده ولدين و بنتين
ام آسآمه : [ سلمى ] مع عيالها بس احيانا تصير شوي مغروره وطبعآ إيزي عندها تشوف بناتها او لا .
آسآمه : متزوج بنت عمه جاردينيا و عمره 29 سنه طويل و نحيف و شعره مو طويل لونه بني فاتح
يوسف : مغرور و أناني و هو يشتغل و عمره 27 و هو راعي سوالف يعني الولد ضآآيع نحيف و طويل و شعره طويل لـ كتفه أسود و عيونه سوود .
حنين : بنووته ما طلعت علـى أهلهآ طيوبه مرا و تنحب كثير و هي بـ سنه ثالث ثنوي علمي و عمرهـآ 18 سنه مو نحيفه ولا سمينه جسمها حلو مو طويله مرا
شعرها كيرلي دآيما ولنص ظهرها عيونها بني فاتح
رُبى بضم الباء : دلع بقوه و أحيانا يركبهآ غرور بسس ما تشيل بـ قلبها على أحد 14و عمرها سنه نحيفه مو طويله شعرهآ لـ كتفها عيونها نفس يوسف
أبو ياسر
: [ منصور ] اب حنوون و في بعض الأحيان قآسي و طبعاً قساوته لـ مصلحة عياله عنده شركه بـ الرياض
أم يـآآسررر : [ مريم ] أم حنونه بقووه لـ درجه مآترضـى على عيآلهــآ و عندهــم 3 بنآت و 3 أولاد
سُلآف : الكبيره و هي متزوجه ولد خالهآ و عندهـآ ولد و بنت بس آلمشكله أنه دايما يوعدها يشتغل ولدهآ 6 سنوات و أسمه فصيل
و بنتها 3 سنوات هُتآف , عمرهآ 28 سنه شعرها لـ خصرها بني فاتح و عيونها بني فاتح و عيونها واسعه و نحيفه مو طويله مرا يعني طولها مقبوول
جاردينيا : طيوبه بقوه و تقدر تطلع كلامك بـ سهووله ذكرنا من هو زوجها عندهـآ بنت 3 سنوات أسمهآ تولين طويله و شعرها نص ظهرها و عيونها مو
واسعه و لونها بني غامق و هي حآمل بـ شهرهآ آلخامس
يآسر : طيوبه و يحب اخواته كثيررر و هو ماسك شركة أبوه وعمره 27 سنه عيونه حلوه و لونها عسلي و بشرته حنطيهه و طويل
البندري : دلووعه و هي عمرهآ 18 سنه علمي مع حنين بنت عمهآ بـ قوه و بـ سرعه تصدق و نقطة ضعفها إذا شافت حد يبكي تعرفه ما تعرفه تبكي معه هي
فيها شوي هبال و أحيانا تصير هاديه مو نحيفه شوي سمينه يعني جسمها حلو مو طويله قصيره و شعرها قصير دايما ما تطوله لون عيونها بني فاتح و كل
من شآفهآ يقول أنها جاردينيا بـ شبه الوجه
خآلد : طيوبه و مزوح كثير عمره 15 سنه شعره طويل لـ كتفه و عيونه واسعه لونها بني فاتح
طالب : دلوع و عمره 8 سنوات ثآلث أبتدآئي
--
عائلة أبو عبدالرحمن .
ابو عبدالرحمن [ محمد ] متوفي و أم عبد الرحمن [ نوره ] حنونه على عيالها تعوضهم عن فقدان أبوهم
عبدالرحمن : ماسك له 2شركتيـن بالرياض و بـ أمريكآ و هو دكتورعيون يعني كله مشغول ما ينشاف في البيت عمره 27 سنه و يشبه مهند السلطان
بس شعره طويـل > يكتب شعر و تراه مبدع
آلبتول : دلوعتهم و هي وحيدتهم عمرهآ 18 علمي طيوبه شوي مزوحه طويله شوي شعرها لـ خصرها و عوينها واسعه و لونها بني
لؤي : نفس صديقه خآلد و هو معه بـ الصف
حمدآن : صفاته من صفات طالب عمره 8 سنوات

أنتهيــنآ من الشخصيـآآت وراح تكون معنا شخصيات في احداث الروايه إن شـآء آلله
--



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 05:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:55 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول

--
يوم آلجمعه و بآقي شوي على آلآذآن و هي تترجى آخوهآ يقوم عشآن إذا جآء أبوهآ و شاف أخوها يلعب بلاي أستيشن راح يسوي سالفه و هم من عادتهم
يمشون قبل الاذان بربع ساعه لـ بعد المسجد عن بيتهم و هي عارفه أبوها كل شي و لا الصلاه .
آلبندري وهي وآقف فوق راس أخوها : خلود و قسم لو ما قمت يجي أبوي يوريك يا آخي حس و قوم باقي ربع الساعه و هم ينتظرونك
خالد و هو مندمج مع اللعب : أقول أذلفي عن وجهي بس لاخلصت أقوم
البندري بـ عصبيهه : خوويلد و عمى يعمي عين الشيطان قوووم
خالد يتآفف : اوف منتس خلآص أخر قيم
البندري رآحت جلسـت بتشوف نهايتها مع أخواها وهي جالسه دخل ابوها هي شافت أبوها خافت
أبو يآسر بـ عصبيه : سيد خالد مو لزوم تصلي أجلس أللعب و بدي اللعب على الصلاه و يلف على البندري اللي من لف وجهه طاح قلبهآ في بطنها من الخوف
: وأنتتي شايفته يلعب و ساكته هآآه أشووف يلا قومي و خذي هـ الزفت و حطيه بـ غرفتي و لا فيه لعب الا بعد في الاجازه
البندري : إن شآء الله
و أخذت البلاي وعلى طول لـ فوق و دمعتها في عينهآ و تقول في قلبها : يعني هو اللي ما يقوم و أنا اللي أتهزآء وش ذآ يآربي آنآ
قومته .. أقول بلآ دموع لآ تشوفنـي امـي بس
و دخلت ألبلآي في غرفة ابوها و طلعت لـ غرفتها تشوف دروسهآ عشآن تروح ألعصر عند جدتهآ


في بيت وسيع يطرد فيه الخيل من وسعه تصميمه إيطالي جميل مرا
كانت تتمشى في حديقة بيتهم و تمر على الورود و هي فرحانه و هي تمشي حست بـ شخص يحط إيده على عينهآ
--- : هلآ بـ الووورد يآ دلوعه
آلبتول بعدت أيده : هلآ والله بـ عبد الرحمن بـ تروح تصلي اللحين ..؟
عبدالرحمن : ايوا تأمرين بـ شي ..؟
البتول : ابد سلاامتك . بسس معك لؤي و إلا راح قبلك
عبد الرحمن وهو يبتسم : أتمنى أشوفه يروح قبلي ما هو يمشي بـ الدف أخوتس
البتول ببتسآمه : الله يهديه
و يجي حمدآن ويمسك طرف ثوب عبدالرحمن : يلا نروح نصلي بسرعه .
عبدالرحمن مسك أيد حمدان : وين آخووك
لؤي ورا عبدالرحمن و يشخص غترته : هذا انا و راك يلا خلنا نروح .
و أطلعوا لـ الصلآه
--
في بيت آلجده كبير و حلوو تصميم أمريكي و طبعآ ذكرنا من قبل كل يوم تكون عندها وحده من حفيدتها و كانت معها حنان وربى ـآ .
حنآن جآلسه يمين جدتها وربى يسآرها
حنآن : اقول جدتي وش رأيتس ننام عندتس اليوم ..؟
ام ناصر : إذا بتنآمون بدون إزعآج مثل كل مرا حيآكم يآ بنآت أمآ بدون إزعآج روحوآ لـ بيتكم
ربى وهي ناويه تجنن جدتها : أفا يا ذا العلم هذي طرده يا جدتي ما هقيتهآ منتس
ام ناصر : مير لو تروحين أنتي يصبر ألبيت هآدي
حنآن : هههههههههههههههه ..
ربى و هي تتصنع الزعل : افا ياجدتي و أنا قلت أبي أونستس طلعتي مأتبيني و الله حرام خلاص أنا زعلت أتصل على يوسف يجي ياخذني
ام ناصر وهي تضربهآ بالعصا : أقول الخلا بسسأهجدي وش كبرتس و مطيوره ألآ أقول اخوتس وينه ..؟
حنان : يوسف ولآ أسامه ؟
ام ناصر : يوسف
حنان : مادري نزلنا هنآ و قآل عنده مشوآر ..
ام ناصر : تجي أمتس اليوم هنا و ألا ..؟
ربى : لا جدتي بس يجي أبوي و أسامه و بيـت عمي أبو ياسر .
ام ناصر : و أمتس وش عندها ..؟
حنان : تعرفينها يا جدتي مأ تحب جمعتنا
ربى تغير السالفه : يعني أنا و حنون ما نكفي ياجده
ام ناصر ضمتهم : والله تكفون الله يخليكم بس ناقصكم شي
ربى & حنان بـ ابتسآمه : البندري
ام ناصر بـ ابتسامه : بتجي والا ..؟
ربى : ايوا بـ تجي العصر اللحين كلمتها قالت بس يطلعون تطلع تذاكر عشآن عندها اختبار .
ام ناصر رفعت أيدها : الله يوفقكم و ييسر أموركم
حنان & ربى : اللهم أمين يا جده



في غرفتها كانت خايفه بقووه أختبآرها بكرا و لزوم تحل زين
آلبندري أخذت جوآلهآ و أتصلت على اشواق ,
نعرفكم على اشواق : بنت جمـيل ربي عطاها من الجمال ألنآعم متزوجه وهي حامل و طبعا هي صديقتها الروح بـ روح
ألبندري : الو هلا شوشو
اشواق : اهلين بيدوو
البندري : كيف حالتس ..؟
اشواق : الحمد لله كيــفتس انتي ؟
البندري بـ ضيق : زفت بقووه
أشواق : افا وش فيتس .؟
البندري قآلت لهآ أن أبوها هزئها
أشواق و هي عارفه أنهآ تتحس من أي شي : يا قلبي عآآدي آنآ آتهزء أكثر منتـس عادي أبوتـس هو و تحملي
ألبندري : طيب آلمهم تتوقعين تغيب بكرا أستآذه شيخه
أشواق : لا هذي تموت ولآ تغيب لو غابت وصت المعلمآت يختبرونآ
ألبندري : هههه صدقتي خلصتي و الا ؟
أشوآق : لا بآقي شوي
البندري : طيـب أخليتس عشان أذاكر و يمكن أروح عند جدتي العصر أو معهم على حسـب متى ما خصلـت
اشوق : جوالك خليه عندتس عشان أتطمن عليـتس و أنتبهي لنفستس ولا تطلعين لحالتس
البندري بـ أبتسامه : من عنوني ياقلبي أنتبهي لـ نفستس و أكلي زيــن و البيبي شوي شوي عليه طيب أعرفتس انا
أشواق : ههههههههههههههه من عنوني يلا في امان الله
ألبندري : ودعتس الله ....


بعد الصلاه في بيــت أبو عبدالرحمن
على الطاولة الطعام ما عدا الأولاد مو فيه
أم عبدالرحمن : البتول خلصــتي مذاكره
البتول : ايوا يمه خلصت و دامي خلصت نبي نطلع طيب
ام عبد الرحمن : من عنوني كم بتول عندي
البتول ببتسآمه : الله يخليتس لي يارب
ام عبدالرحمن : وشلون المذاكره معتس ماشي و لا لاتنسين أنا كنت موجهه وأعرف إذا في شي صعب عليتس
البتول : لا كل شي سهل ولله الحمد
ام عبدالرحمن : أخر سنه لتس و الاختبارات النهأئيه على أبواب بـ الحدود شهر و تبدأ صـحح
البتول : لاتوصين حريصه يمه بنتس سبعه و ترفع راستس
ام عبدالرحمن قآمت وقفـت البتول أحترام لـ امها : لا خلتس أكلي أنا شبعت ولله الحمد إذا جأء عبدالرحمن خليه يجي عندي .
البتول : طيــب من عيوني .


في بيـت ام ناصر
كانوا مجتمعين كلهم الأولاد في غرفة الطعام لـ حالهم والبنآت لـ حالهم
عند الأولاد
ابو ياسر : أبو اسامه ولدك يوسف وينه فيه ..؟
ابو أسامه : ما أدري عنه
أسامه : عمي هو راح مشوار يقول ضروري ويجي
ابو ياسر : الله معه
ياسر بصوت قصير عبدالرحمـن > عبدالرحمـن معزوم عندهم : هـ وش قلت ..؟
عبدالرحمن : يا أخي بعدين مو اللحين
يآسر : نشوف لا تطلع ابو وجهين
عبدالرحمـن يطالعه بنص عين
ياسر يكتم ضحكته : خلاص اسفين
--
عند البنات > طبعا اووم الازعاجج
ربى و حنان و البندري يتهاوشون على المكان
البندري : روبي و طير انا هنآ هذآ مكاني
حنان : نعم نعم البندري هذا مكاني يلا شوفي لتس مكان ثاني
دخلت عرض جاردينيآ و جلست على ألكرسي
وهم يطالعونها بـ تفهي
البندري & حنان & ربى : قولي و الله
الجده : اقوول و الله ما حدن يجلس هنيآ غيرها يلا شوفوا لكم مكآن غيره صكيتوا راسي بـ أزعاجكم اركدوا
وجلسوا و كل وحده ودها تخنق الثآنيه
{ طبعآ هذي حيآتهم فيها كثير من الجد واللعب و لزوم الهواش }
بعد الغداء الكل روح لـ بيته بس البنات اللي هم حنان ربى البندري و الجده دخلت تنام في غرفتها
حنان : بيدو خذي كتبنا و حطيهم في الحديقه ثم تعالي و خذي الأغراض على ما أشوف وين راحت ربى
البندري بـ خوف : لا يا شيخه تعالي معي رجلي على رجلتس يا عمري
حنآآن تعبت من كثر ماتفهمها : يوسف مو تحت صدقيني أساساً ما يجي حتى إذا شفـتيه تعالي عندنا بـ سرعه
البندري : طيب بس أن صآر
حنان تقاطعها و هي طالعه : ماراح يصير شي .
البندري أخذت الكتب و نزلت لـ الحديقه و حطتهم على الطاوله و رجعت لـ الغرفه و إخذت الكتب و هي نأزله شآفت يوسف وآقف عند آلطآوله لآكن
مآ شآفهآ و يتعبث في كتبها و راحت مثل الصاروخ لـ فوق عند البنات


توه نازل من السياره و هو مروق و عارف أنه راح يشوفها اليوم دخل و صار يمـشي لـ المكآن اللي لفت نظره و كان في كتب و دفاتر ... جلس يدور على
دفترها و شآف دفتر كبير و ثقيل و كآن مغلف بالريـش كان لونه فوشي و فتح على أول صفحه وكان مكتوب عليه El-bandary Man9our
و مزين و بـ خط جميل روعه كآن مكتوب الأسود و محدد بآ بـ فوشي و جلس على آلكرسي و يتصفح فيه و صار يدور على قلم و أخذه و كتب في ألصفحه
الاخيره ..
( ليــتني انا الدفتر عشآن أشوفتس كل يوم يآ قمر
عآشقــــــــ Yosef ــــــــتس )
و كتب التاريخ و اليوم و الساعه و سكر آلدفتر و طلـع من ألبيت و لآكآنه سوى شي .


عند ألبتول : وش قلتي شوشو تعالي عندي يلا ..؟
اشواق : لا يآ بنت مآفيني حيل أشوفتـس بكرا في ألمدرسه
ألبتوول : طيب أوريتس يا الدوب
أشواق بـ ضحك : طيب أنآ بـ أذآكر ترى متى أبخلص على أيدكم
ألبتول : سلامات انا بس اللي كلمتس ترى
اشواق : عآرفه قبلتس كلمت ألبندري
البتول : مين البندري ..؟
اشواق : اللي جالسه جنبي في الفصل
البتول : ايوا هذيتس الهأديه مرا
اشواق : ههههههههه قال هاديه قال
البتول بـ جديه : صدق هاديه
اشواق : ايوا بسس جنب اللي ماتعودت عليه
البتول بجديه أكثر : تصدقين ودي أدخل داخل قلبها و أفتش في قلبها أبي أشوف وش سرها و عزلتها هذي أحس هـَ البنت يعني شوي غريبه
اشواق لو تفتشين في قلبهآ تصرخين و تقولين لينتي ما فتشت : كل خير طيبه و لله الحمد و مآعندهآ أمـي موجهه أشوف حالي مثل بعض البنآت قمة التوآضع يعني هذا أقل شي اقوله فيها
البتول بـ حماس : حمستيني ودي أتقرب لها
اشواق : حاولي وانا ابسأأعدتس طيب أخليتس بكمـل مذاكره سلمي على خالتي
البتول : طيب في امان الله
--
عند البندري و هي تركض بـ تعب و تدخل عند البنات : يوسف تحت بنآت تحت
ربى & حنآن نزلوآ عشان يشوفونه و راحوا عند الطاوله مأشافوآ أحد
حنان بـ عتب : حرام عليـتس مأفي حد ظلمتيه
ربى جلسـتت من التعب : البندري أنتي صرتي تتخيلينه في كل مكان
البندري و الدمعه في عينها : والله العظيم شفته
حنان و هي تجلسها : طيـب أجلسـي و أستهدي بالله و نشوف بعدين
البندري جلسـت تتعوذ من أبليـس على قولتهم يمكن أتخيل و أخذت دفترها و جلسـت تتصفح فيه تدوور الصفحه اللي كانت عندها والبنات يذآكرون
البندري و هي تتصفح وصلت لصفحه الاخيره تعبت و هي تدور مآ أنتبهت للي مكتوب بس بسرعه رجعـت لـ الصفحه الأخيره شدهآ شي مكتوب و مزين
و بـ صدمه : لآ مو لـ هذي آلدرجه
حنان & ربى : وش فيتس ..؟
و تفتح ألدفتر و تحطه في وجههم و ترويهم اللي كاتبه يوسف : بعـد قولوآ هذآ خيآل قدام عينكم التاريخ و اليوم و الوقت
ربى إخذت الدفتر : هههههههههه خيو طلع عاشق
البندري بـ عصبيه : انا بـ عالم و انتي بـ عآلم
حنان : طيب قطعي الورق و لا كانه صار شي
أخذت الدفـتر و قطعـت الورق أعطتها لـ ربى : ربى تكفين طلبتس قطعيهآ نتفه نتفه في وجهه
ربى : من عنونـي , و أخذت الورقه : بس بـ شرط
البندري: اللي تبين لتس ..؟
ربى وقفت : تعالوا معي فوق
و راحوا فوق و دخلت الغرفه اللي دايم هم فيهآ ينآموون و شآفوآ 3 أثوبه مع آشمغه
حنان البندري : وش ذا ..؟
ربى تحرك حجبهآ بـ خبث : إّذا تبين أسوي أنتي بعد سوي ..

^ إلى هنا أنتهى البارت ..




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-08-13 الساعة 08:44 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 05:58 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني......



كثي?ڕون يگتمون مآبدآخل?م ليسعدوآ من حول?م
فَ يَآرب آسعد من گتم حزن?ُ لآجل فرحة ﺎلآخرين ♡


عند يوسف يكلم بـ جواله
تذكار بـ دلع : ما أقدر أبحأول بس ما أوعدك
يوسف بـ أصرار : نو حبي انا اللي حين رايح للكوفي و هذا يفتح طول الوقت
تذكار وافقت لانه تعرف يوسف مايخليهآ لين تجي معه : بس أنا بتروح معي صديقتي
يوسف بدون أهتمام : عادي خليها في مكان و أنا و أنتي في مكان
تذكار بـ تفكير : طيب اممممم الساعه 2 عندك
يوسف : يآ حبي لتس و الله
--
البندري طلعت عيونها من الصدمه : لا مجنونه أنتي
حنآن حطت أيدها على راسهآ : ياهوو ترى ما حنا بـ أمريكآ أنتي كنتي عآيشه بـ أمريكآ بس اللحين بالسعوديه
ربى ما أهتمت لـ كلامهم : يلا القرار لتس يالبندري
حنان : تخيلي شكلنا ثوب و متلثميـن و رايحين كوفي كله شباب و ربي عيب
البندري بتردد : طيب موافقين بس مأ نطول بسررعهه
حنان لفت لـ البندري بصدمه : لا بيدو بلا هبال
البندري تشجعت : يلا بنروح أنتي كيفتس خلتس هيييينآ
حنان أستسلمت و قلبهآ يرجف من الخوف : بروح معكم و الله يستر
لبسوآ الثوب و تلثموآ و طلعوآ من ألبيت و على السيآره وكآنت حنان تسوق ( طبعاً هم من هم صغار عايشين في أمريكا تعلموا السواقه و بعد كم سنه رجعوا
السعوديه ) و على الكوفي و نزلوا و تقآبلت تذكار مع ربى و أدخلوا كلهم
و أجلسوا بعيد عن الشباب و أطلبوا لهمم كابتشينو
البندري و هي ترجف : ربى بلا غباء اللحين وشلون نشربه
ربى بـ تفكير غبي : خلوه بالبيت
حنان وهي تناظر اللي حولها و مطنشه : و ربي أحس اني غبيه يوم وآفقت أني معكم أجي يلا قوموا
البندري وهي بتوقف : يلا ربى خلينآ نروح البيت كفآيه
تذكآر : لا ربى انا عندي موعد هنا و بعدين راح أجي و بعدين أنتوا بـ ثياب جالسين ماحد عارفكم , و قامت لـ دورة المياه أكرمكم الله
البندري صغرت عيونها و بـ تفكير : انا هذي شآيفتها بس وين ما أدري ..
ربى : هذي تذكار الـ ---- .
البندري و حنآن يطالعون بعض و بـ صدمه : لآ يا قلبي قومي لـ هنآ وبس
ومسكوآ أيدهآ و كآنوآ بـ يطلعون بس شدهم صوت ضحكه و راهم .
البندري من الخوف حطت أيدها على قلبهآ: لآ معقوله أخوتس معهآ لو يدري أن حنآ هنآ ذبحنا بـ سرعه خلونآ نطلـع و أطلعوآ على ألبيت بـ سرعه
ونزلوآ و أدخلوآ و أجلسوآ يرتآحوون من ألتعب و يدخل عليهم ..
خالد بـ ضحكهه : أووه وش عندكم قآلبين عيال
البندري تصرف الموضع : كنا نلعب
حنان : ايوا
خالد : ابي اللعب معكم
ربى مسكت كتآبهآ و حذفت على حنان و البندري كتبهم : لا بنذآكر قربت الأختبآرآت
البندري و حنان مسكوآ آلكتآب و أجلسوآ يذآكروآ
طلـع خالد
آلبندري بـ تعب : اووووف آليوم آحس آنه يتعب بقوه
حنآن و هي شبه مصدومه : آنتي تصآدقين هذي آلبنت ربى هذي آلبنت أنتي تعرفينها وش مسويه
ربى والموضوع عادي : يووه ترى السالفه صارت و خلصت و ماصار شي اووف
البندري وهي شوي وتبكي من تذكرت اللي صار : حبيبتي السالفه صارت بسس أنا ما خلصت
ربى : يا قلبي يالبندري خلاص انتي مفروض تنسين لحظه طيش و راحت
حنان تنهي الموضوع : أقول أسكتي أنتي بس وش لحظة طيش هذي كانت بـ تدمرنا وحده وحده
البندري وقفت و هي معصبه من ربى : أنتي الموضوع عندتس عادي لـ انتس مو أنتي اللي صار لتس لو أنتي مكاني كان ما قلتي هذا الكلام و أخذت كتابها , و طلعت
لـ الغرفه
حنان بـ عصبيه : ربى أنتي وش فيتس البنت اللي صار لها مو شوي مفروض ما تقولين كذا
ربى بـ ملل من حساسية البندري : أووه وانا وش عرفني أنها مانست السالفه و على فكره ترى البنت ما سوت شي خطأ
حنان بصدمه و أيدها على راسهآ : ياربي طالعه مع أخوتس وتقولين عادي أنتي مجنونه و لا كيف ..؟ , و تركت ربى و راحت
--
في الليل كانوا يتشمون بـ السيارهه و ياسر اللي يسوق
عبدالرحمن : ياسر خلاص بكرا العصر نروح الناس اللحين ليل
ياسر بـ قهر : أقول لاتقهرني يا اخي مسجلين بـ النادي على الطل و لا نروح قول متى نروح ..؟
عبدالرحمن : يا أبن الحلال انا بكرا من الصباح عندي روحه لـ الشركه ثم بعد الظهر المستشفى ثم النادي و الليل يمكن اروح الشركه أو للبيت
ياسر : و الله انت اللي شاغل نفسك أترك المستشفى
عبدالرحمن تنهد و هو يتذكر ابوه : لا هذي امنيةة الوالد أصير دكتور عيون , و بـ مزح : يا أخي أحمد ربك يمكن يصير شي في عينك أنا أعالجك و ببلااش
ياسر : فال الله و لا فالك الا على الطاري أختي عيونها تعبانه أجيبها لك
عبدالرحمن : اقوول غيرك ما أعالجك > ضنه يمزح على اخته
ياسر بجديه : صدق ما أكذب عليك .
عبدالرحمن طالعه من على جنب : من جدك انت
ياسر : يا اخي أنت مشاء الله عليك الكل يمدح شغلك شوف وش فيها أختي متى موعدها أكلم أبوي يسوي لها عندكم
عبدالرحمن : أن كنت صادق تجي بـ أي وقت أدخلها أخت الغالي
ياسر وهو يوقف عند باب بيتهم : طيب شكرا يلا انزل
عبدالرحمن : من يوم يومي اقول أنك مو مهذب مثلي
ياسر : هههههههههههههههه خليت الأداب لك
عبدالرحمن : هههههههههههههه عارفك و الله يلا في أمان الله أشوفك بكرا .
ياسر : في امان الله
--
ثاني يوم الصباح في بيت الجده في غرفة البنات كانوا يجهزون بيروحون المدرسه .
البندري و هي ترفع الشوز الحمرا بـ أيدها اليمنى و البيضاء بيدها اليسرى : اللبس أحمر ولا أبيض
ربى : أي شي خلصي بسس
حنان تأشر على إيدها اليمنى : أحمرر أزين
ربى : هيه ترى تأخرنا
البندري لبست الشوز الأحمر - أكرمكم الله - واخذت عبآيتها : يلاخلونا ننزل
ونزلوا تحت مستعجلين
الجده : يابنات فطوركم
سلمموا على جدتهم : لاخلاص تأخرنا
و طلعوا و ركبوا السياره و على المدرسه
--
في مدرسه الثانويه كانوا البنات مجتمعين وكل شله بـ حالها ناس همها دراسه وناس طيش و ناس جايه تكمل نوم في المدرسه
في فصل 2/3 كان قمة الهدوء
البندري : يا بنات شوفوا أنا أقول هذي الايه ما راح تجي
أشواق : الا بتجي تشوفين
البندري شوي و تبكي : ماحفضتها يا ناس حسو شوي
حنان وهي مشغوله و تراجع : يووووه وش نسوي لتس برشمي
البندري ضربتهآ براسهآ : أقول حنون بلا هبال بسس وش أبرشم
حنان كانت بتقوم على البندري لاكن دخلت البتول و سلمت عليهم
البتول : بنات اللحين راح تجي أستاذه شيخه قالت قولي لهم
البندري بـ صراخ و رجاء : بناات لا تكفون قولوا لها ..
البتول مستغربه من صراخعا : وش فيتس ..؟
البندري تفشلت و بهدوء : في أيه ماحفظتها طويله ولآ كفى الوقت .
البتول قربت منها : أشوفها
البندري أعطتها الكتاب و هي تأشر عليهآ : هذي
البتول بـ أبتسامه : يووه هذي حذفتها يوم الأربعاء يوم أرسلتس للادراه
البندري بلا شعور قامت و ضمتها بقوه : يَ لبى قلبتس , الله يبشرتس بـ الجنه يارب
وصارت تناقز و فرحانه و البتول فرحت عشان يمكن كذا تتقرب لها
و دخلت الأستاذه : يلايابنات كل وحده طاولتها
حنان بلقافتها : إستاذه مافي بنات غيرنا
الاستاذه و الأخلاق قافله : أحد سالك
حنان بـ أبتسامه عبيطه : لا بس اعطيتس خبر
الاستاذه : طيب ..
--
في مدرسة المتوسطه
جالسين في الحديقه
تذكار بـ عتب : أقول وش سخافتك ليه رحتي عني ..؟
ربى وهي مو طايقتها : لا ياشيخه بس كذا مليت و مشيت
تذكار و هي ناويه عليهآ : أوريك
ربى قامت و أعطتها ظهرها : أعلى مافي خيلتس أركبيه
و قامت للفصلهاا
--
في الشركه عنده كان مرا تعبان و الأشغال زايده
عبدالرحمن سند جسمه على الكرسي : يارب ساعدني
دخل عليه السكرتير : أستاذ الأجتماع بعد ربع ساع
عبدالرحمن يأخذ نفس : طيب أنا اللحين جاي
--
عند البندري و أشواق و حنان و البتول نهاية الدوام
أشواق : خلاص البندري انا بمشي يوم الخميس
البندري تبكي : أنتي قلتي مراح تخليني لحالي
أشواق تضمها : ياهوووه وش أسوي زوجي و شغله
البندري تسمكت فيهآ : لااااا خلك إذا رحتي مافي حد يتحملني
حنان بـ عتب مازح لانها تعرف تعلق البندري بـ أشواق : أفا و أنا بنت عمتس و تعالي زوجها يروح عنها الحساء و يخليها هنا لـ حالها
اشواق تبعدها عن حضنها و تسمح دموعها : يلا بسس دموع .
البندري تمسح دموعها : طيب خلاص
البتول : طيب أنا أصير صديقتس , و بـ مزح : ترا أنا أزين منها مو متزوجه ولا شي و لاعندي أرتباطات وفاضيه .. و أبتسمت
حنان : و أنا بنت عمتس كل يوم تقريبا أشوفتس
أشواق تحط إيدها على خصرها : سلاامات قلبتوا عليَ
حنان : اقول جيبي يوم الاربعاء هديه لي
اشواق بـ دلع : لا أساساً يوم الأربعاء عزيمه عندي في البيت تعالوا كلكم و أنتوا اللي تجيبون لي مو أنا أجيب لكم
البندري تتهرب : لا أنا ما أعتقد امي ترضى
حنان & البتول : ولا يهمك نجيتس
اشواف بـ أصرار : مو كفيتس تجين انا أكلم أمتس و إذا تبون تجيبون أمهاتكم تعالوا معهم عادي
البندري: ما أدري اشوفهاا و أرد لتسس .. يلا انا بشوف جاء السواق ولا .؟ وطلعت
وجلست تدوور : ياربي وينه ذا
جاتها بنت : انتي من آلـ ----
البندري : ايوا هلا امري
البنت : اختك هناك متخانقه مع بنات
البندري جاردينيا تتخانق ..؟ : مين ..
حنان جات : ها جااااء
البندري : لاتقول أختي متخانقه .
حنان فيها ضحكه : مين سلاف ولا جاردينيا و سلاف في الحساء
البنت : تعالوا شوفوها
وراحوا عند سيارتهم وشافوا ربى متخانقه و قفوها وكانوا الناس يطالعونهم مسكوها و دخلوها السياره
البندري بـ عصبيه : انتي مجنونه احد يتخانق في الشارع
ربى وهي تعدل حجابهآ : عادي مافيها شي
حنان بـ عصبيه : أنتي فاتحه وجهتس على أي اساس
ربى بـ ملل : يوه انتي مالتس دخل
البندري : اللحين وش فيتس متخانقه ..؟
ربى : أووف هي تتحرش فيني تقول كلام مو حلوو
حنان : ايوا هذا اللي شاطره فيه خناق و زينه
و كَ العاده ربى ماردت و لا أهتمت
وصلوا البيت
ربى نزلت ولا أعطتهم وجه
---
في بيت ابو ياسر
ياسر : يبه صديقي دكتور عيون ود البندري
ابو ياسر : زين شغله ولا
ياسر : يبه عبدالرحمن ال ---- .
ابو ياسر : و نعم مشاء الله ايوا عرفته يمدحون شغله خلاص قوله يمكن باكر الصباح أجيه مع اختك
ياسر : طيب , بسس تتوقع توافق البندري
ام ياسر : ورا متوافق هذا لـ عيونها حنا سكتنا كثير و هي كل يوم يضعف نظرها
ابو ياسر وقف وقفوا معه كلهم أحترام له : جيبها من بيت جدتك و خلها تجي في مكتبي
ياسر : طيب
و طلع يجيبها
--
في بيت ام عبدالرحمن
البتول : يمه ابي أتقرب لها هي مشاء الله أخلاق و كل شي فيها
ام عبدالرحمن : تقدرين جلسي معهم و أضحكي و سولفي و أكيد مع الأيام تتقربون
عبدالرحمن : مين ذي ..؟
البتول : سوالف بناات عيب
لؤي : تكفين يا البنات
البتول بـ دلع : ما ألومك منقهر منا وه فديتنا شمعآت البيت حنا
عبدالرحمن بـ مزح : ايوا اشوفتس لا طلعتي ظلم البيت
لؤي : ايوا الأ ينووور من طلوعتس
ام عبدالرحمن وهي تضم البتول : حدكم عاد البتول ما أرضى لها هذي الغاليه
لؤي بتصنع الزعل : يعني هي الغاليه وانا ولد البطه السود ضميني وقام لها و ضمته
ويقوم حمدان يلحقه وتضمه
عبدالرحمن وقف وحط ايده على خصره ويقلد أخووه لؤي : وانا ولد البطه السوده يعني و راح لأمه ويحط راسه على رجلها
ام عبدالرحمن : الله يديم الجمعه يارب
الكل : امين يارب
--
ياسر : يلا أنزلي أبوي يبيتس
البندري من عند الدرج : طيب
ونزلـت ولبست عباتها وطلعت
في السياره
ياسر : أقول وش رايك تعالجين عيونتس ..؟
البندري و مثل كل مرآ ترفض : لا مو لزوم عادي
ياسر : بعدين تتعب زياده
البندري : لا عاادي .. وش فيه ابووي
ياسر يرفع كتوفه بـِ معنى مادري وشغل أغنية جورج اصعب فراق
البندري قصررت الصووت : حراام عليك ما أحبه حط محمد عبده .
ياسر كشر : وييييييييييييي , و يطول .
وصلوا البيت ونزلوا
و أدخلوا سلمت على أمها و راحت لـ أبوهآآ في مكتبه طقت الباب
ابو ياسر : أدخلي .
البندري : السلام عليكم , و باست راسه
ابو ياسر: وعليكم السلام تحبين الكعبه
البندري أبتسمت : أمر يبه
ابو ياسر : بكرا لاتروحين المدرسه عندتس موعد لـ عيونتس و لا تقولين لا ..؟
البندري بـ ابتسآمه : إن شاء الله يبه
ابو ياسر : هذي بنتي اللي اعرفها ماترد لي طلب
البندري : تربيتك .. وقفت : أنا بروح يبه تامري بشي
ابو ياسر : سلامتس الله معك
وطلعـت .
في الصاله
البندري : ابتصل على البنات واقول لهم اني راح اغيب باكر
ياسر بـ فرح : قولي و الله
البندري : والله
خالد مستغرب : تروحيـن المستشفى بكرا وه غريبه
البندري رفعت حاجب : ما الغريب الا الشيطان
وراحت لـ غرفتها وكلمت البنات وقالت لهمم
--
ثاني يوم في المستشفى
عبدالرحمن : ممكن تخلين عينتس على الدائره ولاتحركين
ابو ياسر : يابنت لاتتحركين خليه يخلص شغله
البندري ياربي مليت وش ذا أرقبتي تعروني , وجلس عبدالرحمن يفحص على عيونها : خلاص قومي
قامت وهي تحس رقبتها تكسرت
و جلس على كرسيه : يا أبو ياسر بنتك معها انحراف في القرنيه
البندري تناظر ابوها وش يعني انحراف
ابو ياسر : طيب وش علاجه
عبدالرحمن : هي اللحين تلبس نظاره لـ مدت 6 أشهر تقريباً و بعدين نقرر ليزر أو لا ؟
البندري تناظر أبوها بمعنى مو موافقه
ابوياسر : شوفت عينك مو راضيه
عبدالرحمن و هو يكتب عن حالتها : البندري إذا جلستي بدون نظاره راح تندمر عينتس
ابو ياسر : خلاص البندري لا ترديني و هي بس 6 أشهر
البندري صبراً طويل يارب وش نسوي بعد و بـ همس : إن شآء الله
عبدالرحمن يمد الورقه لـ أبو ياسر : و هذي الورقه تروح لـ اي محل يفصل نظارات و هو يسوي اللي مكتوب بـ الورق بس ليت بـ أسرع وقت تلبسها
اخذ الورق و سلموا على بعض و طلـع
--
في محل النظارات
البندري فصلت لها نظاره لونها أبيض وزجاجها أزرق على خفيف يعني حلو شكلها و قال بكرا يأخذونها لـ أنه الزجاج مو متوفر حالياً ..
--
في بيت أبو أسامه
ام أسامه بـ عصبيه : ايوا بنت عمكم مشغلتكم عندها خدم
حنان تبكي : يمه حرام عليتس أنتي ما تبين فرحتنا
ربى تبكي : و تدرين أنا ما اشوف السعاده الا معهم أنتي و لا مرا حسيت انتس أمي و ابوي ولا مرا حسيته أبوي عمي اللي احسه ابوي هو يهتم فينا يايمه
هو يايمه
ام اسامه بعصبيه : ايوا هذا كلام تقولينه لـ امك ياحمار .. وتعطيها كف
ربى جلست تبكي و قامت حنان و ضمتها و أخذتها لـ غرفتها و سكرت الباب
ربى و هي تضم نفسهآ : و ربي عليها قسوه من وين جايبتها ماني عارفه
حنان : خلااص اسكتي يعني امي من يوم يومها كذآ
ربى أنسدحت : ااااااااه تعبت و يقولون خلتس معها
حنان أنسدحت جنبها : بذمتس ماتعودتي على أسلوبها , و كانت بتكمل اتصل جوالها وكانت البندريي
حنان : هلا بيدو
البندري : هلآآآ بتسس دب
حنان : تكفين يالرشيقه
البندري بـ سرعهه : سمعتي اخر خبر
حنان : وش ..؟
البندري : باكر تطلع نظارتي
حنان ماتت ضحك وهي تتخيل شكل البندري : هههههههههههههههههههااااي
البندري تنرفزت : حنين ماقلت شي تضحك
حنان وهي ميته ضحك : هههههههههههههآآي
اخذت الجوال ربى : وش فيها ذي ..؟
البندري : وش فيه صوتس
ربى : ولا شي
البندري : بلا كذب قولي
ربى تنهدت : آآه امي في غيرها
البندري تغير الجو : تبين تضحكين و تنسين
ربى : وش ..؟
البندري بـ صراخ : بكرا نظارتي تطلع بصصير عبقرينوووو
ربى وهي ميته ضحك : هههههههههههههآي قولي والله
البندري : حرام عليكم رفعوا من معنويآتي
ربى : تكفين يآلمعنويآت
البندري : انا ماقهرني غير الدكتوور
ربى : وش فيه ؟
البندري : كل شوي يقول , وتقلده : احم احم الختي لاتحركيـن راـستس ياختي ماني عارفه ايش وليت تعجلون في التفصيل
ربى : هههههههههههههه حمدي ربتس خايف عليتس
البندري : يعرفني اعررفه
ربى : لااا اقول خذي حنين ترى آلبنت مآتت من ألضحك
حنان وهي كاتمه ضحكتها : تكفين تعالي بكرا ابي اشوفتس
البندري بـ غرور : وه فديتني عسل الا قمر , بـ جديه : الا تعالي وش فيها ربى مع خالتي ..؟
حنان : أبد مثل كل مرـآ أعطتهآ كف محترم
البندري : تحملوا
حنان بـ نفاذ صبر : تحملنا فيما فيه الكفايه الله يعين بسس
البندري تغير السالفه : الاتعالي سلاف جاتنا اليووم
حنان بـ فرح : جد جابت معها فصول وهتووووف .
البندري : ايوا بسس ما جاء زوجها
حنان : شوفي بـ حاول اجي اليوم عندكم
البندري : حياتس الله بـ اي وقت
حنان : طيب اخليتس عشان أجهز واجي
البندري : طيـب في امان الله
حنان : مع السلامه
ربى : بنرووح لهم ولا أنتي لحالتس
حنان وهي تطلع لها ملابس : اكيد اباخذتس معي يلا قومي لبسي و تعالي عشان نروح
ربى وهي تطلع : فديتس شويأت و أجيتس
--
في بيت ابو ياسر مجتعين في الصاله و تنزل البندري و تجلس جنب أمها
البندري : يمــه حنون رورو جآآين اللحين
ام ياسر : حياهم الله في لهم اكل ولا نجيب
الكل ناظر في خالد
خالد بـ رجاء : تكفون لآآ لآحد يطالعني
يآسر و برجاء : تكفى عشآني انا اخوك الكبير و ثانيا انا بروح النادي بعد شوي
ام ياسر مستغربه : اللحين في حد قالكم انوا نبي اغراض
ياسر : لا بس مشآء الله عليكم مو لزوم تقولون نعرفكم
البندري وهي تترجى خالد : خلوود تكفى عشاني بسس طلبتك أنا اختك
خالد و يحط أيده على قلبه : اااااه ياقلببي كان بس انا اخوتس يسوور وش يسوي هذا اخوو على الطل
ياسر وهو طالع عشان الصلاه باقي عليها شوي : اقول تلايط و اللحقني على المسجد بسس وبعدين روح اشتر لاختك اللي تبي
خالد وقف ورا ياسر : أي اوامر ثانيه اخ ياسر
ياسر : لا , وطلــع وطلع معه خالد
البندري تبتسم على اخوانها : هههه الله يخليهم الا ويـن طالب ..؟
ام ياسر : اميـن , أخوتس نايم روحي جلسيه عشان ينام الليل
البندري وهي واقفه : طيب وبروح أغير ملابسـي و أصلي و أجيتس
ام ياسر : طيب
وراحــت لآخوهآ
البندري وهي تفتح النور و تطفي االمكيـف : طآآلوووووب يلا قووم بسك نوم
طآلب بـ ملل : أووف منتس أنتي ابي انام
البندري وهي تبي ترفع ضغطه : اقوول قووم , وترفع اللحآف وتشيله وتأخذه للحمآم - أكرم السامعه - و تغسل وجهه و نزلته
طالب بـ عصبيه : انتي مجنونه خليني أنام وش أنام الاطار النوم , و يطلع من الغرفه و ينزل لـ آمه
البندري و هي تضحك : هههههههههههههه يآحلاته لا عصب
ويأذن , البندري : يلا اتوضى واصلي و اللببس و أنزل لـ امي
و صلـت ولبست تنوره ميدي سووده من الخصر ماسكه ثم من تحت واسعه و بلوزا بيضآء رسميه وحزام اسود عريض و بكله على شكل
ورد سوده مدموج بها ابيض وحطتها على شعرها من جنـب وحطـت قلوس و خلصـت و نزلـت
وشآفت طالب منسدح على حضن أمه
البندري و هي تهزه : طالب خلاص بسك نووم
طالب و يدف ايدها : انتي مالتس دخل خليني انام
البندري و تجلس بعيد عنهم : وين شنطتك عشان أذاكر لك
طالب بـ عتراض : لآ لآ ماما تذاكر لي
البندري وهي تقوم وتجلس جنبه : افا انا اختك
طالب : ما أبيتس ابي ماما
ام ياسر : خليه انا أذاكر له .
البندري : يتعبتس يمه أنا متعوده عليه
ام ياسر اخذت ولدها عشان تذاكر له : لا انا اذاكر له و أنتي روحي جهزي القهوه و حطي في الغرفه اللي تجلسون فيها
البندري : طيب حنا بـ نجلس في الحديقه
و راحت اخذت الشاي والقهوه و الخخخخخخ وزينته في الحديقه
--

في بيت ابو اسامه
ام اسامه تناظر بناتها : وين رايحين
حنان بـ هدوء : بنروح بيت عمي
ام اسامه تخصرت : و إن شاءالله اليوم وش يشغلونكم خدم و لا سواقين
ربى مسكت ايد اختها و طلعــت بدون ماترد على امها و ركبت السياره
حنان : وراتس سويتي كذا ..؟
ربى بـ طفش : لو تجلسين تسولفين معها طارت الطلعه وهي للحين ماخلصت .
حنان : عادي بصراحه انتي ما تعودتي على أسلوبها صار عندي امر عادي
ربى : هههههه وش ما تعودت الا على قولتتس الامر عادي
وصلوا بيت عمهم اللي ماكن يبعد عنهم
و أدخلوا و سلموا على الكل
سلاف : هلا وغلا بـ بنات عمي تو مانور البيت
ربى وحنان : هلابتس منور بـ أهله
ام ياسر : انتوا أهله وش لونكم وشلون امكم ..؟
حنان : والله تمام ولله الحمد انتوا شلونكم ..؟
أم ياسر : الحمدلله
البندري : يلا حنا بنجلسس في الحديقه تعالوا معنا
ام ياسر : روحوا انتوا انا بجلس هنا مع اخوتس
وطلعوا البنات
ربى و هي تدور حوالينهآ : اقول سوفآ وين ورعانتس ..؟
سلاف : نايمـن من التعب
حنان بـ خبث : وش رايتس نصاحيهم
سلاف : لا واللي يسلمكم اللحين يصحوون ترى هم اليوم مخابيل ما أدري وش فيهم ..؟
الكل : هههههههههههههه
البندري بـ حماس : وش رايكم عشان تكتمل الجمعه اتصل على جوجو
الكل تحمس معها : يلا أتصلي عليها
اتصلت عليها و قالت هي بالطريق جايه
حنان : ههههه كانها حاسه انّ نبيها
دخلت عليهم جوجو : سلاام عليكم بناااااااات
وجلست بـ تعب
ربى : ياربي أخووي مو متزوج بنت متزوج عجوووز
جاردينيا تطالعها على جنب : ايوا لاتزوجتي وصار عندتس بنت وحامل تعالي تكلمي
ربى بـ عصبيه : عمى وش هالفااااااااااااااااااااا ال .
سلاف : وش قالت هي ماقالت شي خطا
حنان & البندري & ربى : حنا من حملة لا لـ زوآآآآآآآآآآآآآج نعم لـ لعنوسه
سلاف & جاردينيا يطالعون بعض : الحمد لله والشكر بسسس
البندري : عليتسسسسس أنتي معها , وتحذف عليها البيبسي : أشربي بس و أنتي ساكته
و وزعت عليهم الاكل
--
في النادي
ياسر بـ ملل : يا أبن الحلال سكر هاـ لسالفه
عبدالرحمن بـ أصرار : ياخي تزووج و فرح امك
ياسر قلب السالفه عليه : ورا متتزوج انت جالس تعزمني ..؟
عبدالرحمن يكتم ضحكته : انا مالك شغل فيني
ياسر يطالعه على جنب : وانت مالك شغل فيني
عبدالرحمن : ياخي عساك تعنسس وش علي منك انا
ياسر : هههههه اعنس ياخي قصدك اعزززب
عبدالرحمن : كيفك ما علي منك
ويجي المدرب في النادي > مصري
المدرب : انت وهوه بتئولو ايه من قيتوا وانتوا تسالفوا > بالمصري
ياسر لعبدالرحمن : لحووول هذا مسكنا من أول يوم وش يفكنا منه
المدرب : انا بكلمكم مابتردوش ليه
عبدالرحمن و يحاول يتكلم مثله : ماليش ولا ليش كان عنا قصه نحلها
ياسر مات ضحك : ههههههههه أعنبوك مصري على سوري على سعودي اسكت بس
عبدالرحمن : وانا مابعرفش اتكلم مصري ياخويه
المدرب : ايوا مابتعرفش
عبدالرحمن لياسر : شكله راعي طويل خلنا نتأسف ونفتك من هذرته الزياده , للمدرب : اسفه بس انت اللي تعرف تتكلم مصري
وكمل تدريبآته
--
بيت ام عبدالرحمن في الصاله
البتول : يمه العزيمه يوم الاربعاء ارووح ممكن
ام عبدالرحمن : ايوا روحي بس لاتطولين
البتول بـ فرح : طيب ..
ام عبدالرحمن : الا تعالي البنت اللي تبين تتقرين لها من هي ..؟
البتول : اسمها البندري بنت منصور وش عايلتها ما أدري
ام عبدالرحمن : اها هي زينه البنت ولا ؟
البتول بـ حماس : يمه البنت مشاء الله عليها و صديقتها شواقه
ام عبدالرحمن : اها
البتول : ولا شواقه بتروح الحساء يوم الخميس عشان كذا ابي اتقرب لها
ام عبدالرحمن : من بكرا كلميها وصير قريبه لها
البتول وهي تفكر كيف تتقرب لهآ : بشووووووف والله المعين .

،



نلقاكم االبارت الجاي إن شاء الله
برايفت / لا تلهيكم الروايات عن الصلاهه ..

هجووورتگ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 06:02 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث




*--
​يَ دروب التوآفيق أحضني خطواتنا
و يَ تسآهيل الكريم ڳونيّ لنا نصيب ♡♡
^ بيدو , بيتو , حنون , ربوش .



في بيت ابو ياسر .
دخل عليهم ابو ياسر وجلس جنبهم و بـ أبتسامته : حيا الله بنات أخوي وش اخباركم ..؟
ربى وحنان باسوا راس عمهم : الحمد لله , الله يحيك
ابو ياسر بـ جديه : محتآجين شي بنات لايردكم الا لسانكم
حنان أبتسمت : تسلم عمي ما قصرت
ابو ياسر وقف : يلا أخليكم بروح أرتاح .. وراح
البندري بـ حماس : بنات وش رايكم نروح السوق أبي أشتري ملابس
حنان بـ تأييد : ايوا عشان يوم الاربعاء في عزيمه
سلاف & جآردينيا & ربى : من عزيمته ؟
البندري : شواقه بـ تروح الحساء يوم الخميس و سوت لنا عزيمه
حنان : خلونا نرووح
و يدخل خالد و يجلس ويرمي عليهم الأكل : أكلوا ياعسى اللي ماني بـ قايل
الكل : ههههههههههههههههه
ربى رفعت حاجب : معصب الأخ وش عنده ..؟
خالد أبتسم لهآ : ابد سلآمتس ولا شي
البندري : خلوود نبي نروح المملكه تودينا
خالد بـ نص عين : أقول ورا ماتلآآيطون صاير خادم عندكم أنا
سلاف : طيب أنا أقول لك أنا أختك الكبيره
خالد وهو يشرب بايسن : أي هين حلم بليس بـ الجنه
ربى بـ دلع : تكفى خلود عشاني بليز أنا بنت عمك لا تردني
خالد خق عندها بس يسوي أنه ثقيل : طيب موافق وترى بـَ أوديكم بس عشان ربى
ربى بدلع : شكرا
وراح خالد يكلم السواق يجهز السياره
حنان بـ نص عين : يمه منتس وش سويتي فيه
ربى بـ نرفزه : هيه ترى بس عشان يطلعكم احمدو ربكم بس
جاردينيا بـ تبرير : ههههههههه ترى فهمتوا خطأ البنت قصدها تساعدنا
ربى : وه فديت زوجة خيو هي اللي فاهمه علي
جاء خالد : يلا تعالوا أنا قلت لـ أمي و قلت لـ أبوي
سلاف : يوه منك أنتظر نجيب عباياتنا
خالد يرمي عليهم كيسه : خذي هذي عباتتس أنتي و البندري
و ألبسوا عبايتهم و ركبوا السياره .
--
ثاني يوم في مدرسة المتوسطه
ربى بـ ملل : تذكار أنسي السالفه ولا تصيرين حقوود
تذكار : لا أنتي جرحتيني
ربى : طيب تأسفت خلاص تذكارررر
تذكار : طيب خلااصص سامحتك
و قاموا يتمشووون
--
في مدرسة المتوسطه
في فصل ثالث متوسط
خالد : أمحق مدرس يا أخي ما يعرف يشرح يجيب النوم
لؤي : أقول أسمع من هنا و طلع من هنا هذا من يوم يومه غبي عنده ما عند جدتي
خالد و هو يتذكر وش سوا ناصر في الاستاذ : ههههههههه شوف شكله يا أخي السبوره ما فيها مكان يكتب و هو يمسح و نصور يكتب من الجهه الثانيه
لؤي لـ نأصر : نصور أعقل و أنا أخوك بسسك رجه
ناصر بـ رجه يعشقونها كلهم : لا أخي لوي انا لا أرضى معلمي ينظف و أنا لا أساعده
خالد و هو ميت ضحك : ههههههههههههههههه تبي مساعده أجل
الأستاذ : لا و اللي يسلم أمك هذا و مهبل فيني يا ناصر الله يرضى عليك روح لـ مكانك
ناصر بـ أعتراض : لا يا أستاذ عيب عيب أدع المعلم يقف لـ حاله لـ زوم مشاركه
خالد يكتم ضحكته : ذكرتني بـ نكته
ناصر يضرب على صدره : اسدحها و أنا أبن عمكك
خالد : فيه مدرس يسال طلابه : اللي يحس انه غبي يوقف
وقف واحد وساله المدرس تحس : انك غبي
قال الطالب : لابس عيب و ما يصير اخليك توقف بروحك
الكل تسدح من الضحك : ههههههههههههههههههههه
الأستاذ اللي مو فاهم لهم : وش قصدكم انتوا
ناصر و هو يمسح دموعه من الضحك : وش فيك أستاذ قال نكته ما قال يقصد ما يقصد
الأستاذ و هو يكمل كتابه على السبوره : ايوا
--
في مدرسة الثانويه
في الفصل و في حصة الفيزياء
اشواق بـ صوت صغير : بنات
البنات بنفس مستوى صوتها : هممم
أشواق : مشتهيه ليموون
البندري تناظرها على جنب : هيه شواقه ترى حنا في المدرسه و اللي في بطنتس ما يشتهي الا في الحصه
البتول : اقول تلايطي شواقه مو وقته
أشواق بـ ملل وهي تمسح على بطنها : اووف وربي مو كيفي
حنان تسألهآ : تبينه اللحين ضروري
اشواق تضغط على أسنانها : يعني لو مو ضروري كان أنتظرت لـ البيت
حنان بـ فزعه : طيب أنا أدبر لتسس
حنان للأستأذه : أستاذه ممكن أروح لـ دورة المياه أكرمتس الله
الاستاذه : روحي ولا تتأخرين
حنان راحت طوألي على غرفة ألتدبير المنزلي و دقت الباب و كانت استاذه التدبير موجوده
حنان أوف هذي وقتها تجلس هنا : السلام عليكم
الاستاذه : و عليكم السلام أمري يا حنان
حنان و هي تقرب لـ الأستاذه : ما يأمر عليتس عدو بس أبي ليمون ضروري
الاستاذه : و ليه الليمون ..؟
حنان بـ ترجي : بليز أستاذه ضروري
الاستاذه : طيب ليه قولي ..؟
حنان يأربي هذي صدق يوم قالوا بخيله : أستاذه صديقتي حامل أشتهت اللحين ليمون و تبيه سريع
الاستاذه أبتسمت : قولي كذا من الأخير
حنان في قلبهآ الا أنتي قولي تبين تعرفين السالفه , أبتسمت
الأستاذه و هي تكتب في الدفتر : روحي خذي من الثلاجه
و أخذت حنان الليمون مع سكين و غسلتهم و على الفصل و كان الفصل ظلام > مشغلين بروجكتر
حنان حطت الليمون في وجه اشواق بـ صوت خفيف : خذي و هذا ليموون
اشواق بـ صوت خفيف: ههههههههه من وين جبتيه
البندري & البتول : .؟
حنان : أقول حسبينآ جبت أربعه
البندري بـ همس : انتي هبله و لا كيف لو تشوفنا
البتول بـ تعجب : لا جد انتي غريبه
حنآن & أشواق : خلاص ما راح نعطيكم
البندري بـ تهديد : حنون شواقه تعرفوني أموت بـ الليمون أعطوني ازين لكم
البتول : جد و أنا أبي
و تقطع لهم اشواق وتوزع
الاستاذه لفت عليهم : بنات ريحة ليمون
طبعآ حنآن & البندري & البتول & أشواق دخلوا الليمون في الدرج
حنان : أستاذه هذا عطر
الاستاذه بـ عصبيه : مين متعطر في الحصه
حنان بـ برائه : ما أدري
الاستاذه وهي تكمل الشرح : تدخل العطر و لا اللحين أشيلها هي و عطرها للأداره
البنات يناظرون في بعض : هههههههههههه > بصوت خفيف
--
في بيت ابو ياسر
في غرفة البندري
كانت تسمع أغنية آصعب فراق لـ جورج دخلت عليها جاردينيا
: اوووه وش فيها أصعب فراق
البندري بـ تعب : الفرقى مرـآآآآآآآآآ يآ جوجو
وجلسـت جاردينيآ على السرير و أنسدحت البندري على رجلها و جاردينيا تلعب في شعر البندري : وش فيها الدلووعه زعلانه ..؟
البندري بـ ضيق : مافيني ششششي
جاردينيا : لعبي على الدنيا كلها الا أنا وأشواق مأتقدرين علينا
البندري وهي تحاول دموعها ما تنزل : مافيني شي صدقيني
جاردينيا : لا قولي ترى انتي غاليه و ماحدٍ يرضى يشوفتس تسذا
البندري جلست تبكي و جاردينيا تحضنها : قولي وش فيتس ..؟
البندري بين دموعها : بـ فقدها و ربي بفقدها بـ قوهه
جاردينيا : مين ..؟
البندري و هي تأخذ نفس : أشواق بـ تروح تخليني و الله انا مو ناقصه الدنيا معذبتني بـ ما فيه الكفايه
جادرينيا : طيب هي متزوجه زوجها ألزم لها منتس
البندري تناظر اختها
جاردينيا : ايوا زوجها الززم يعني تزعل زوجها و ترضيك تخيلي أنا اسوي كذا يعني لو اسوي كذا يمكن أتطلق و هي شلون تتطلق و هي حامل
البندري بـ تبرير : لا أنا ما أبيها تتطلق بس أبيها
جاردينيا : قلتي ما تبينها تتطلق وش رأيتس تتطلق و تفترق عن زوجها و ولدها يضيع بين أمه و أبوه و لا تفارقينها و ترى من قال تفارقينها هي بتجي هنا
أكيد و تكون متواصله بـ أتصال أهلها هينا .
البندري : لا خلاص برضى بـ اللي أنكتب بس يوم الاربعاء بغيب ماني بـ رايحه .
جاردينيا : طيب كيفتس و طلعت
--
في بيت أبو عبدالرحمن .
البتول كانت أشواق عندها
البتول بـ تفكير : شواقه أبي أتقرب لـ البندري كيف
اشواق أبتسمت : جد و لله الحمد و الله كنت أبي أفتح معتس الموضوع
البتول تحسمت كثير : جد طيب يلا قولي لي كل شي عنها عشان بـ أتقرب لها من بكرا وبقولها
اشواق : شوفي البندري فيها صفات حلوه و فيها شينه تبــين الحلوه ولا الشينه
البتول بتفكير : امممممممممم الشينه
اشواق : قلتي الشينه اولآ هي من النوع اللي ينلعب عليها بسرعه و ينقص عليها و ما تحب تصادق أحد بس أنتي تقدرين عليها وهي تبكي بسرعه
بسبب بدون سبب و عنيده و لا كرهت شي كرهت من كل قلب و بقولك سالفت كرهها بس لا تقولين لاحد و اعتبرتس من اليوم انتي صندوق اسرارها وترى
مع الأيام هي تقولتس أسرارها
البتول تربعت من من الحماس : ايوا قولي سالفتها
اشواق : الله يسلمتس و هي يمكن عمرها 14سنه كانت تعرف بنت اسمها تذكار كانت أقرب بنت لها في الفصل و كانت تقولها عن ولد عمها يوسف
فـ قآلت لها
( تذكآر : البندري وش رايك اليوم عندنا حفله تجين في شقتنا
البندري : أقول لـ آمي و أعطيتس خبر
تذكار : طيب أعطيني العصر خبر
و راحت للبيت و قالت لـ امها وامها وافقت و قالت لـ تذكار أنها بتجي لها
و في الليل بعد ماتزينت و ألبست راحت لـ الشقه اللي قالت لها
ودخلـت لـ اكن تفآجئت بـ وجود ولد عمها يوسف و كانت فكرت تذكار فـ هي اول ما شفته هربت وكان هو يلاحقها لاكن شافت تاكسي
و ركبت و على طول للبيت )
البتول بـ رعب : يمه طيب قالت لـ اهلها
اشواق : أكمل لتس و طبعآ سكتت و لا قالت لـ أهلها و في ثاني يوم و كانت جمعتهم في بيت جدتهم و كانت البندري مفقوده مو موجوده و جلس الكل
يدورها حتى تذكار أتصلوا عليها وشافوا أنه يوسف مو فيه و أتصلوا عليه
( يوسف : هلآ أيوا معي وش تبون فيها ..؟
ياسر بـ عصبيه : يوسف وينك فيه و أختي ردها أنت مجنون البنت صغيره
يوسف بـ عناد و هو يطالع البندري : كيفي بنت عمي و أنا احبها طيب
ياسر فقد أعصابه : شوف يوسف أقسم بـ أيآت الله أن ما قلت وينك لا أقول لـ اهلك سوالفك و أنت تعرفني لا قلت شي مايردني لساني
يوسف و هو ماهو خايف : تهدد قولهم و شوف إذا شفت أختك
ياسر شد على شعره من العصبيه : يوسف و الله العضيـــ
يوسف عرف أنه جاد : خلاص بس ماتقول أجيبها اللحين
ياسر يأخذ نفس : يلا أشوف وينك و ترى أن كنت مسوي فيها شي يا أويلك
يوسف بـ نرفزه : ما سويت شي بس تمشيت معها تعال عند الباب و أخذها
و يطلع يوسف ياخذها و البندري في حضن أخوها تبكي وتقوله : أمس و اليوم , و يغمى عليها و يوديها لـ المستشفى و طلع مافيها شي و رجعها للبيت وهي
كانت تبكي و قالت لهم عن سالفة تذكار و يوسف في الشقه و أمها حلفت بنتها ما عاد تطلع مع أحد الا معها و بس و هذا اللي خلاها تكره ولد عمها هو
للحين يطاردها طبعاً يوسف أخو حنان اللي معي هم وقتها كانوا ساكنين في أمريكا بس جايين زياره في الأجازه
البتول ما أستوعبت : يمه أحس أنها قصه خياليه مو حقيقه
اشواق تنهدت : إذا أنتي تقولين خياليه هي وش تقول
البتول : طيب والأشياء الحلوه
اشواق : ماخلصنا من الشينه و في انها أحياننا تصير رجه و أحيانا هدووووووء وبعد تموت في الليمون كله ليمون في ليمون تقول احياننا نعم وهي قصدها
لا بس عشان ترضي الكل و تتهرب من الوداع مثلآ يوم الآربعآء تشوفين تغيب أنا أعرفها اما الحلو انها طيبه و تحب تساعد الغير و تبدي سعادة
غيرها على ساعدتها و كل شي فيها زيـــن ...
البتول بـ رجاء : تكفين شواقه قولي لها توافق إذا طلبت أصير صديقتها
اشواق : مراح ترفض هي ماترد احد
--
يووم الاربعاء في المدرسه الثانويه
حنان : هههههههههه تذكرينها وش حالها بالنظاره امس
البتوول : غايبه اليوم ما جات
اشواق : قلت لزووم تغيب
حنان وهي ميت ضحك على بنت عمها : تشوفين و هي تكلمني أمس تقول راسي يعورني و فيني دوخه و بغيب
البتول & أشواق : ههههههههههه آلله يعينهآ
--
في العصر عند البندري
البندري بـ رجاء : يمه بليز ما أبي أروح قولي لها تعبانه
ام ياسر : حرام عليتس البنت مكلمتني تقول البندري ماترد قولي لها و خليها تجي
البندري وقفت : معليه يمه قولي لها تعبانه أي شي
دخل ياسر : وش فيكم ..؟
ام ياسر وهي بتطلع : شوف لـ اختك حل صديقتها مسويه عزيمه و كلمتني و تبيها تجي و أختك رافضه
يآسر يمسح على شعرها : افا تردين الوالده انتي الكبيره اللي ما تردينها اللحين شوفيها تترجاك عيب والله
البندري وهي منزله راسها : و الله ماكان قصدي بسس ما أبي اروح لها
ياسر بـتسأل : طيب وش السبب .؟ اعطيني سبب مقنع
البندري : امممم هي بتسافر باكر الحساء وانا مابي ارووح
ياسر : اقوول قومي وحرام افتحي جوالتس و ترى هي كسرت الجوال من كثير ما تتصل عليتس
البندري بتررد : رايك كذا ؟
ياسر و هو طالع : تعوذي من أبليس و كلميها حرام عليتس
البندري فتحت جوالها و شافت 15 مكالمه من أشواق و أتصلت عليها
اشواق بـ عتب : لا بدري كان ما أتصلتي
البندري : السلام عليكم
اشواق : وعليكم السلام .. كذا تخليني أخاف عليتس و تحرقين قلبي شوفي من اللحين راح تجين سمعتي و بعد صلاة العشاء كل البنات موجودين
و حنون بتجي و البتول تكفين لاترديني
البندري بـ هدوء : طيب مو رادتتس بجي
اشواق : أعرفتس ما ترديني طيب عندي طلب ثاني
البندري : امري
اشواق : ما يأمر عليتس عدو وش رايتس بـ البتول ..؟
البندري : حلووه و مشاء الله تربيه ما عليها كلام
اشواق : حلو وش راتس تصيرين صديقتهااا
البندري بـ صدمه : و أنتي ..؟
اشواق : البتول بنت خالتي و تراها مثلي
البندري : ما ادري انتي إّذا رحتي بتووه
اشواق : وش رايتس أقربتس لها اليوم و شرط السبت انتوا صديقات
البندري بـ تردد : بسسس
اشواق : لا بس ولا شي وافقي على شاني تصادقين البتول اهون من غيرها
البندري : طيب كيف أصير صديقتها
اشواق : اقربكم اليوم لـ بعض و هي تحب تتعرف و انتي بـ تستانسين معهآ
البندري تحسمت : طيب اللي فيه الخير بيصر
اشواق : يلا عشان توي صاحيه من النوم و لا عاد تغيبين و قلت أنتي تتهربين و الهروب مو حلو ويلا أبروح أجهز لـ العزيمه
البندري : هههههههههه مو بيدي ... طيب في امان الله
اشواق : مع السلامه
--
عند البتوول
وهي تجهز لها ملابس : اللبس ذا ولا ذا
عبدالرحمن بـ تعجب : اللحين سؤال يعني انتي جايبتنآ هنا عشان نختآر لتس
البتول : لا بسس تساعدوني
لؤي وهو النوم ذابحه : بيتو انا مو فاضي لتس أبي انام .. و أنسدح على السرير
عبد الرحمن : حتى أنآآ فيني النووم
البتول وهي تتخصر :انا جايبتكم عشان تنامون و لا تختارون لي
عبدالرحمن & لؤي بـ صواريخهم : لو تلبسين خيشه حلووه عليتس
البتوول أخذت لبسهآ و طلعت من الغرفه : أمحق أخوان ناموآ كآبووس إن شآءالله
--
في الليل في بيت اشواق
كانت العزيمه كبيره و الكل تجمع بعد صلاة العشاء من أهلها واخوتها و صديقتها
اشواق : حيآء آلله البندري تو مانور بيتي
البندري : بوجودك
اشواق كانت لابسه : فستآن حمل وآسع مرـآ أبيض وفيه ورود بلون الاحمر والازرق والاصفر وعليه جكيـت صغير واكسسورات باللوان االاحمر
والازرق والاصفر ورافع شعرها على فووق
البندري : لابسه بنطلون جنز و عليه بلوزه رصآصيه إلى خصرهآ و مرسوم عليهآ بنت حزينه و محدد بـ الوردي و كآنت لآبسه مثلهآ حنآآن و شعرها
جللته
البتوول : فستآن قصير لنص السآق أسوود مآسك من ألخصر وبعديـن وآسع وكآن آليد كآت وصآيره تجنن
البتول : وش اخبارتس البندري .؟
البندري أبتسمت : الحمد لله انتي كيف حالتس .؟
البتول : الحمد لله
اشواق : امممم وش رايكم نلعب اونوا
الكل : يلاااا معآدآ البندري : لاا ما ودي
البتول مسكتها من إيدهآ : تكفين عشآني
البندري وهي الأخلاق قافله : مآ ودي
البتول تتصنع الزعل : افا يعني ماعندي شان عندك
البندري وقفت : الا لك شان و يلا خلينآ نلعب
اشواق تنآظر البتول وتغمز لهآ
و جلسوا يلعبوون
وكانوا على شكل دائره البتول البندري أشواق حنان و باقي البنآت
ألبندري : شواقه بلاا غششش طيب
البتوول : هههههههههههآي من الله خلقها شواقه غشاشه
اشواق تتصنع العصبيه : سلامات في بيتي و تغلطون عليَّ صدق قلت ادب
حنان : ادب ولا نحووو
الكل : ههههههههه
حنان : على طاري النحوو كتابي ضاع
البتول : وين وديتيه
حنان : و الله يا البتول انا شاكه في واحد إذا مو اهو الله اعلم من اخذه
البتول : مين
حنان : يوووسف اخووي حرامي كتب يورطني في آلآختبآرآت
البندري أنقلب وجهها يوم سمعت طاري يوسف و البتول لاحضت عليها
اشواق تغير السالفه : بنات العشاء جاهز يلا
الكل قام للعشاء
اشواق : البندري تعالي هنا حطيت لتس ليموون خاص عشانتس
حنان : و أنا كل شي لـ البندري و أنا لا
اشواق : حياتس جنبها
البتول : افا و أنا بنت خالتس
أشواق : تعالي جنبها
و الكل جلس مكانه
حنان دق جوالها : أهلين يوسف
البندري عقدت حواجبها : كح كح كح كح
حنان : أكلمك بعدين , و سكرت و قامت لـ بنت عمها
البتول : وش فيتس بـ اسم الله عليتس و تعطيها ماء
البندري تشرب و تصرف الموضوع : ولا شي بسس الليمون شرقت منه
اشواق تناظر فيها بشك : اها طيب لاتكثريـن
حنان اخذت الليمون منها : مافي أكلي بدونه
البندري وقفت : الحمد لله لا خلاص مابي اكل شبعت
اشواق : وش أكلتي
البندري : قبل لا أجيك أكلت في البيت . وين أغسل ايدي
اشواق وهي بتأخذهآ : تعالي اوديتس
البتول : لاخلتس أنا أوديها حافظه بيتتس
اخذتها البتول لـ المطبخ عشان هو بعيد عن غرفه الطعام
و هي تغسل البندري
البتول : ممكن اعرف وش فيتس
البندري ببتسامه : ولا شي
البتول : افا و هذا وحنا صرنا خويات تخبين عني
البندري : صدق مآفـ ـ ـ
البتول بـ صراحه : البندري حبيبتي أنا من قبل أبي أصير صديقـتس بس خفت ترديني و أنا من جد عاجبتني انتي و نادر اشوف بنات مثلتس وش رايتس نصير
صديقات
البندري بتفكير : امممم موافقه و لي الشرف بسس زيارات ما أعتقد
البتول عقدت حواجبهآ : افا ليه ؟
البندري بتورط سكتت
البتول : هذي بدآية صدآقتنآ تخبين عني صدقيني قولي ما بقول لا أحد و آنآ مآ عندي اخوات عندي بس 3 اخوآن و امي , وبحزن : ابوي متوفي
البندري : أها الله يرحمه , لا بس ما أعتقد أمي ترضى
البتول : طيب ليه مو وآثقه فيني ..؟
البندري : لا مو قصدي كذا وقالت لها سالفة يووسف
البتوول : اها لا صدقيني انا غير و إذا مو مصدقه أسالي أشواق
البندري : مو لزوم أسالها هي قالت لي اساسا
البتول : وش رايتس أرويتس اخواني يوم السبت ..؟
البندري بـ حماس : طيب و أنا بجيب صور أخواني
البتول : انتوا كمم ..؟
البندري ترفع أصابعها : 3 بنات و 3 أولاد بنتين متزوجآت .., و جلست تعرفها بـ الباقي
البتول أبتسمت : الله يخليكم يارب و حنا 3 أولاد و بنت اللي هي أنا .., جلست تعرفها على الباقي
البندري رحمة حالهآ : يا قلبي عايشه مع أولاد مثلي
البتول و هي تشرب البيبسي : انتي معتس أخواتس انا لا ما معي غير الله ثم امي الله يخليها
البندري أنبسطت كثير معها : ههههههههههههه و أخواتي من فتره لـ فتره اشوافهم و الأولاد أشك يوم من الايام أصير مثلهم و تعودت على صارخهم في البيت
يعني البيت من دونهم ولا شي
البتول و هي تتذكر وش يسون: يوووه لاتذكريني بـ اخواني ساعه يكونون مع بعض وساعه يتحدون علي وإذا اتحدوا يوه يرفعون ضغطي و يخلوني اروح
غرفتي معصبه .
البندري: انا لا مصارعه 24 ساعه
البتول : ههههههههههه نفسنا وربي
البندري : ههههههههههههههه طيب خلينآ نروح , و بتردد : اممم عندتس جوال بصراحه دخلتي قلبي ماشاء الله عليتس
البتول طارت من الفرحهه : ايوا تسلمين فديتس و أنتي أكثر و ربي
و كل وحدهه خذت رقم الثانيه
--
اليوم الثاني في بيت أبو ياسر في غرفة البندري .
صحت البندري وهي متكسر ضهرها
توضت و صلت و شافت اللحين الساعه 6 الصباح
و لبست ونزلت و شافت أبوها يفطر مع امها حبت راسهم و جلست > طبعاً هي الوحيده اللي تجلس بدري .
ابو ياسر بـ حنان : يا البندري وش لونتس مع النظاره عسا ماتتعبتس ..؟
البندري وهي ترفع نظارتها : الحمد لله اشوفها فيها زين
ام ياسر : تصبري تمر مثل الـ 6 أيام
البندري أبتسمت له : ايوا الا وين سلاف وياسر و خالد و طالب ..؟
ام ياسر : وين يجلسون اللحين بـ يكمل بس
نزلت سلاافف مع ولدها و بنتها : صباح الخير و حبت راسهم وجلست
فيصل في وهو حده نعسان : ماما ابي انام
هتآف بـ عنادها : ماما خليه يلعب معي
البندري و تقرص خدود هتاف : يا زينها زيناهه يا ناس
هتآف : خاله ألعبي معي كوره
البندري كشرت : حبيبتي لاتقولين خاله قولي البندري
ابو ياسر : وش البندري خليهم يحترمونتس خاله البندري
البندري بـ أعتراض : لا يبه يكبروني خاله خاله
فيصل يعاندها : خاله أبي انام في غرفتس
البندري تخصرت : اولاً لاتقول خاله ثانيا شي توك صاحي وين تنام
سلاف : لا مافي نوم عندك مدرسه و حنا باكر الصباح ماشيين
البندري لفت بـ صدمه : من جد تمشين خلتس بسس
ابو ياسر : توك واصله أول امسسس وش تروحين
سلاف بـ هدوء : لا بسس تركي اتصل يبني اجي بكرا
ام ياسر : إذا تركي متصل خلاص روحي الله معتس
سلاف : انتوا ليه مأتجوون عندنا ..؟
ابو ياسر وهو يوقف وقفوا معه : أن شآء آلله نحاول نجيكم , وراح للشغل
البندري جلست بـ كسل : اووووف يارب
ام ياسر : وش مصحيتس بدري
البندري و هي تتمغط : شبعت و مآ أحب الصبآح يروح عليَّ
سلاف : الله يعينتس بسس وش حلات السهرر بس
البندري وهي تقوم : انتي تحبينه اما انا وع ما احب اسهر
--
في بيت أم عبدالرحمن
كانوا مجتمعين في الصاله البتول و لؤي
البتول وهي محتاره : اتصل ما أتصل لا يمكن نآيمه بس هي تحب تجلس الصباح اوووف
لؤي مل من أزعاجهآ : وش فيتس تزنين ..؟
البتول : محتاره اتصل ولا ما أتصل
لؤي : اتصلي
البتول : و إّذاكآنت نآآيمه
لؤي رفعت كتفه : عادي تآسفـي
البتول تطالعه على جنب : رايك ..؟
لؤي هز راسه و لف يتابع التلفزيون
اتصلت البتول و ردت البندري : هلا و الله بالطش و الرش
البتوول : هلا بتس كيف حالتس ..؟
البندري : ولله الحمد تمام كيف حالتس ..؟
البتول : تمام تصدقين محتاره أتصل عليتس ولا ..,
البندري و هي تلعب في شعرها : كان أتصلتي جالسه من لصباح , جاء ياسر و هو مستعجل : بيدو تبين شي من السوبر ماركت ..؟
البندري لـ البتول : دقيقه البتول
البندري وهي تعلق المكالمه : يسور جيب أي شي أكلم بنت
ياسر و هو بيطلع : قولي وش تبين
البندري : مثل كل مرا
ياسر : طيب
البندري : أسفه تأخرت عليتس
البتول : لا عادي
البندري وهي تدور سالفه : كيف اصبحتي .؟
البتول : تمام و أنتي
البندري : الحمد لله
و عم السكوت عليهم لـ ثوآني
البتول : امممم وش فينا سكتنا
البندري : هههههههههه مادري خلصت السوالف
البتول : حنا ما سولفنا حتى
البندري : هههههه شفتي كيف
البتول : أخليتس اللحين و إّذا جاتني سالفه أتصلت علتيس
البندري : هههههه اوكي حياتس الله
البتول : الله يحييتس في امان الله
البندري : في امان الله
وسكروا
البتوول رفعت إيدهآ : يآرب عسى نصير صديقااات وربي مافي مثلها
عبدالرحمن بـ أبتسامه : امين يارب
البتول أرتاعت منه : بسم الله من وين طلع , من متى و أنتَ هنا .؟
عبدالرحمن يفكر : آمممم من , و يقلدها : أخليتس اللحين و إّذا جاتني سالفه أتصلت علتيس
البتول تدفه من كتفه : سخيف تدري
عبدالرحمن يبي يطفشهآ : السخيف أخته سخيفه و أنا سخيف و أنتي أختي سخيفه يعني البيت كله سخفين ما عدا امي
لؤي يدخل : اقوول تلايطو خصوا لا تعموون شايفين كل الخلق مثلكم
البتوول & عبدالرحمن : انت أولهم
لؤي يحرهم و يمد في كلامهه : وهه ما ألومكم غيرآنين مني أحلا منكم وه فديتني بسس
البتول تكش في وجهه : ويــعععععع قلوا العالم مالت بس
عبدالرحمن و يحوطها من كتوفها و بـ تأييد : صدقتي و أنا اخوتس ومن حلاتك يا لؤي
ام عبدالرحمن تضم لؤي : وش حلاته ولدي و يآحظ اللي بتأخذه بعد
لؤي يحب راس امه : و الله انتي اللي مافي مثلتس بالكون
عبدالرحمن بـ أعتراض و يتصنع الزعل : يعني أنا اللي تاخذني داعيه عليها أمها
ام عبدالرحمن : لا الا داعيه لهاا من قدها ماخذه عبدالرحمن بس أنت قول أبي فلانه
عبدالرحمن : الله يخليتس لنا
الكل : أمين
--
يوم السبت في بيت أبو ياسر الصباح على الفطوور
ابو ياسر : يالله سموو
الكل بـ أصوات متفرقه : بسم الله
ياسر يطالع البندري اللي مو مفتحه عين و مسكره الثانيه : سلامات البندري وش فيتس ..؟
البندري فزت البندري : هممم لا ولا شي
خالد : أي واضح ولا شييي
البندري تطالع خالد : وش تقول ..؟
ياسر : ههههههه البنت ضايعه
ام ياسر : وش فيكم ضحك ضحكونا
ياسر : أبد سلامتس بس البندري مادري وش فيها
ابو ياسر أبتسم على شكل بنته : وش فيتس يالبندري
البندري تحاول تصحصح : هممم ولا شي
ام ياسر : تعبانه
البندري غطت وجهها بـ أيدها : لا بسس فيني النوم
طالب كان حاط راسه على الطاوله و نايم
ابو ياسر وهو يأشر على طالب : والحلوو وش فيه ..؟
ام ياسر : النووم يبي ينام يقول ما شبع
ابو ياسر وقف والكل وقف و البندري ياسر وقفها و طلع ابو ياسر
جلست البندري وحطت راسها على طاوله تبي تكمل نوم
ياسر : يابنت قومي المدرسسه
خالد يهزها : البندري لاتأخرينآ كفايه طالب نايم
طالب وهو يرفع راسه : مو نايم أسمعكم , قام : يلا أنا بروح السياره وطلع
ياسر يطالع طالب وهو طالع : و الله انه جني ذا الولد
خالد يمسك البندري : بلا دلع قومي
البندري : أبي أنام
خالد بـ ترجي : بليز بيدووو تأخرنا
البندري بـ كسل قامت و لبست عبايتها و رمت شنطتها على خالد: يلا اوووف
خالد يطالعها و هي طالعه هز راسه و لحقها
--
في المدرسه الثانويه
ثاني حصه كان عليهم رياضيات والبندري حاطه راسها على الطاوله فيها النوم
الاستاذه : يا البندري وش فيك اليوم ..؟
البندري ترفع راسها وهي مالها خلق : ولاشي
الاستاذه : طيب خلك مع الدرسس
البندري اوووووووووف وربي مو رايقه لتس في النوم : أن شاء الله
البتول بـ همس : وش فيتس اليووم ..؟
البندري بـ حقد : كله من حنون سهرتني امس على التلفون و غابت اليوم
البتول : ههههههههه نذله
البندري : أوريها اليوم بس أشوفها بيت جدتي لا أطيح فيها ضرب ليمن تتوب
البتول أستغربت : ليه هي ساكنه في بيت جدتس
البندري : لا بس حنا كل يوم عندها و إّذا مارحنا لها يعني في غياب جوجو خيتو مع زوجها نخلي الأولاد و نروح في أيام الاختبارات بعيد عن الازعاج
البتول : اها حلووه
أبتسمت البندري

في نهآية آلدوآم طلعت البندري و لا شافت اخوها ولا السواق ضربت رجلها في الأرض : لا وربي مو وقتكم
شآفتها البتول وجاتها : البندري : وش فيتس ..؟
البندري بـ أبتسامه : أبد الله يسعدتس السواق ولا أخوي جاووا
البتول مسكت أيدها : تعالي معي أوصلتسس
البندري بـ سرعه : لا أنتي روحي و أنا دقايق و يجي اخوي
البتوول بـ أصرار : لا تعالي معي
البندري وهي تحاول فيهآ : و الله ما أقدر السواق يجي اللحين و لا يلقاني و يتصل على أبوي و تصير سالفه
البتول : عادي تعالي , و شافت اخوها وصل : بـ سرعه هذا أخوي وصل
البندري : لا يا حلوه أخوتس و أروح معتس توكلي على الله
البتول : عادي ما يقول شي
البندري بـ أعتراض : لا لا لا لا أبجلس هنآ
البتول بـ رجاء : بيدو بليز الشمس صفعت راسي
البندري وهي تصرفها : روحي و أكيد أخوتس ما يرضى
البتول راحت لـ أخوها
عبدالرحمن : وش فيتس ..؟
البتول : عبدالرحمن صديقتي معي توصلها بيتهم عشان ماحد جاها
عبدالرحمن : مين بنته هي ؟
البتول : بنت منصور آل ---
عبدالرحمن اوه شكلها أخت ياسر
البتول وهي مستعجله : تعرف بيتهم و إّذا ماتعرف أخليها تعلمني وينه
عبدالرحمن : لا أعرفه بسرعه ترى ألشمس صفعت راسي
وراحت للالبندري
البتول مسكتها من إيدها ومشتها لـ سيارتهم : موافق ما يرفض و ركبتها
البندري كانت منحرجه بقوه وصلها بيتهم و نزلت و أنتظروها لين دخلت و حرك
البتول : أنت وشلون عرفت بيتهم
عبدالرحمن : اخوها صديقي
البتول بـ فرح : قول والله
عبدالرحمن أبتسم على حماس أخته : و الله
البتول وهي تخطط لـ زياره لها : يعني إّذا أبي ازورها أزورها
عبدالرحمن : أيوا عادي بس أستأذني من أمي قبل طبعاً

و مرت الايام و جات الاختبارات و كانت مراآ سهله عليهم و البندري و البتول تطوورت صداقتهم و صاروا مايفارقوون بعض أبداً
على طول يكلمون بعض و هم تخرجوا من الثانويه لـ الجامعه و كانت نسبه البندري الأولى على الفصل والبتول الثانيه حنان الثالثه ..

في بيت ابو ياسر طبعآ سلاف نزلت عندهم و مع جمعاتهم مثل كل يوم في الصاله
سلاف أنصدمت : أنتي من جدتس
حنان : ايوا
سلاف ماعجبتها الفكره : بلا هباال أنتي معها
البندري : وهي صادقه حنووون يا كثر ما سجلت صوتي جات على صوتس أنتي
حنان برجاء : بليز سوفه وافقي
سلاف أستسلمت لانها عارفه مايفكونها : شوفوا موافقه بس إّذا طلع صوتي شين وش أسوي بكم ..؟
البندري : ههههههههههه ولا يهمك هذي شغلتي أضبط صووتس واخليه حلو مرا
سلاف وهي توقف : يلا ودينآ نسجل
يرقون فوق وعلى غرفه الأستديو الخاصه بـ البندري اللي ماحد يدخلها الا بأستئذآن منها و طبعاً صبغتها كلها تفاحي و جدار أحمر عليه رشة لمع
و كان في حاجز من زجاج لـ التسجيل و الأجهزه من تحكم البندري هي تعرف لها مع ياسر و حنان
البندري وهي تجلس على الكرسي و قدامها الأجهزه : يلا ادخلي داخل .
سلاف : طيـب و دخلت
البندري تأشر لهآ على الهيد فون : اللبسي الهيد فون في راستس بسرعه .
سلاف أعترضت : لا مأ أبي ..
حنان تكلم البندري : طيب إذا ماحطته عادي
البندري : ماتسمعنــي زين بعدين
حنان دخلت لها : سوفه بليز حطي براستس الهيد فون عشان تسمعين وش تقول لتس البندري
سلاف وهي تلبسه : وربي تلعبون عليَّ أنتوا
حنان طلعــت ولـ ألبندري : كذا زين
البندري : تسمعيني سووفه
سلاف : ايووا
البندري لـ حنان : أقفلي الباب عشان ما حد يدخل و يصير أزعاج
حنان قفلت الباب
البندري بأيدها لـ سلاف : إذا قلت 3 أبدي
حنان : اللحين تعالي وش تقول
البندري : سلاف أغنية راشد غرق الغرقان
سلاف : لا طويله ماني حافضتها
البندري : حنان شوفي هذا الدولاب الصغير فيه أوراق أغاني و قصايد وكل شي أول ورقه أعطيها سوفه
حنان أخذت الورق : بيدو أغنية مابنكسر صابر
سلاف بـ ملل : بيدو مليت أخلصي
البندري تجاهلتها : تعرفين مابنكسر صابر
سلاف : طيب بس مقطع صغير منه
البندري : المهم بس أبي أوريتس وشلون أخلي صوتس حلوو
حنان دخلت لسلاف أعطتها اورق أشرت لهآ على الورق : لـ هنآ طيب و بعدين نقطع .
و شغلت على الاجهزه البندري لـ سلاف : 123 أبدي
سلااف بدتـ تغني وكان صوتها حلوو مقبوول :
مآ بنكسر صآبر .. لو فرصتي تمضي
و آلحظ لو عآثر .. بـ أصنع أنـآ حظي
لو تنثر أحلآمي .. بـ أرجع أرتبهآ
و لو تصعب أيآمي .. بـ أعيش ومآحسبهآ
شالت الهيد فون بعد مأ أشرت لها البندري و طلعت
سلاف : صوتي حلو ولا ..؟
البندري & حنآن : و ربي شي صوتس
سلاف ماصدقتهم : عن الكذب
البندري : مو مصدقه أسمعـي وتشغل لهآآ
سلاف بعد ما سمعت صوتها : ما أصدق ذا صوتي
البندري : شوفي انا بـ أسوي بس تعديلآت خفيفه من نآحية الاتأثيرات و الصدى ألخخخ ..
سلاف : طيب
حنان : خليه اسوي انا عنتس
البندري و هي توقف : طيب اقول وين ربى مو هيناا
حنان و هي تجلس مكان البندري : أتوقع تحت في الحديقه
البندري : طيب أنا نازله لها و راحت لـ الحديقه
و شآفتها جالسه و سرحانه
البندري تبوسها على خدها : وش فيها الحلوه سرحانه
ربى بـ أبتسامه : ولا شي
البندري تغمز لها : افا تخبين علي أنا بيدو
ربى تنهدت : أبد الملل بدأ
البندري : تبيننآ نطلـع و لا شرآيتس أخلي أبوي يودينآ المزرعه و لا شاليه
ربى بـ تردد : ودي بس أخآفه نثقل عليكم
ياسطلع من وراها : افا ربوووش تقول نثقل عليها , وجلس جنبها : ترى أنتي مثل سوفه و جوجو و بيدو
ربى تناظره و تبتسم : شكرـآ بسس أنتوآ مو متكلفين فينآ يكفي إذا بغينآ شي جينآ لـ عمي
البندري مدت شفايفهآ بـ زعل : ترى أزعل يا هو الحلال واحد حلالنا حلالكم
ربى تفاعلت : لا من قال ابوي أول ما توزع الورث مأ سوى مثل عمي مشاء الله بناء و عرف و شلون يشتغل و يضمن لـ عيآله أما ابوي اول مأ أستلم الورث سافر
و ضيعها كلها في سفر و أمي أخذت اللي تبي و ألحقت أبوي و حنآ مأضمنا شـي لـ الحيآه ترى ـآ مو همنآ فلوس لاكن أنتوا مو متكلفين فينا
ياسر ما أعجبه الكلام : رورو ترى أنتي و حنان أخواتي و اللي سوآه عمي ربي يعوضكم و ترى أبوي أبوكم ولا تقولين ذا الكلام مرا ثانيه لانه بتزعليـنآ و أنتي ما تبينآ
نزعل منتس
ربى ببتسآمه وحست براحه من كلام ياسر : و ربي آنآ و حنان بدونكم الله يعلم وش صار فينآ
ام ياسر تضم ربى من ظهرها : حبيبتي انا أمتس طبعآ بعد أذنك
ربى وهي تبوس أيد أم ياسر : انتي مو بس أمي انتي أغلى وحده عرفتها و لا قد شفت أحد بـ طيبة قلبتس يمه
ام ياسر مسكت أيدها و جلست : الله يخليكم يارب وأشوفكم عرايس
ياسر وقف : يلا انا طالـع مع الشباب تأمرون بشي .؟
الكل بـ أصوات متفرقه : سلامتك
ام ياسر : وش جدولكم اليوم ..؟
ربى : اليوم الساعه 10 نشوف فلم مرعب و من اختيار البندري طبعاً
البندري : و الاكل كل شي جهزناه
ام ياسر و هي تلبس عبآيتها : يلا أنا طالعه لـ بيت الجيرآن , و راحت
البندري : على فكره مأ جبت الفلم بـ كلم يسوور يجيب
ربى : كم الساعه اللحين ..؟
وتدخل حنان وسلاف
البندري : الساعه 8 ونص , وقفت : حنون سوفه رورو تكفون جهزوا الغرفه داخل و الأكل و حطوا لي ورق عنب و ليمون و أنا بكلم ياسر يجيب فلم
الكل : طيب
والكل توزع
فـ صآرت حنان تركب التلفزيون مع الدي في دي و حركت الكنب قدام التي في و جابت المخدات و البطانيات ..
وسلاف نومة عيالها مع طالب و صار البيت مافي الا هي و حنان و البندري و ربى
أما ربى كانت تجهز الأكل و الشبسات و العصيرات ... الخ
البندري تدور لهم فلم رعــب و للحين مالقت شي حلو

في السياره عند ياسر و عبدالرحمن توهم طالعين من المطعم ..
ياسر يمسح على بطنه : ياحلات أكلهم
عبدالرحمن : جد روعه أكلهم احس اني أكلت لـ مدة 10 سنوات لـ قدام
ياسر : يوووه و لا البيتزآ
عبدالرحمن : تكفى سكر الموضوع ما نبي نجوع مرآ ثآنيه
ياسر بيتكلم الا يرن جواله و كانت البندري
ياسر أبتسم : هلا
البندري تتميلح : هلا وغلا بـ يسوور حبيبي
ياسر : ههههههههه عن المصآلح من آلآخير وش تبين ...؟
البندري بـ دلع : وربي انك أقدع أخ في الكون
ياسر : وش تبين ..؟
البندري : حبي إذا ما عليك امر روح لـ محل افلام و جيب لي فلم رعب جديد
يآسر : قولي و الله و اللي عندتس
البندري وهي تفكر : ههههه اللي عندي قلت
ياسر حط أصبعه على خدهه : ايوا
البندري : الله يسلمك كلهم شفتهم ابي اجدد
ياسر : لاتجننيني كان طلبتي العصر
البندر بـ رجاء : تكفى ماعندي غيرك والعصر كنت نآيمه من التعب
ياسر : طيب انا بعيد عن المحلات وش تبيـن اشوف إذا عندي ولا
البندري بتفكيـر : اممممم أبي فلم The Fourth kind توه جديد نازل
ياسر : مآعندي .. غيره
البندري : تكفى ـآ جيب لي الفلم و أنا وش يعرفني بـ أساميهم
ياسر : دقيقه شوي
ياسر : عبدالرحمن عندك فلم The Fourth kind
عبدالرحمن : ايوا عندي
ياسر : الأهل يبونه بس اليوم و أرجعه لك باكر
عبدالرحمن وهو يطلعه من الدرج : خذ لا عادي متى ماخصلت منه جيبه
ياسر أبتسم له : مشكور
عبدالرحمن : العفو
ياسر لـ ألبندري : طيب خلآص لقيت الفلم بس ترى مو لي لـ صديقي أن صآر فيه شي أذبحتس سمعـتي .
البندري بـ صراخ : تشششششكر خيووو فديتك بسررعه جيبه ما بقى شـي على موعد الفلم
ياسر يضحك على صراخها : هههههههههههه انتظري إذا جيت
البندري عقدت حواجبهآ : متى ـآ بتشرف ؟ إن شاء الله ..
ياسر : 10 أو 10 ونص
البندري : طيب حنا نبي نشوف 10 ونص
ياسر : طيب ابجي قبلها أن شاء الله
البندري : طيب شكرا في امان الله
ياسر : العفو مع السلامه
وسكر و تنهد : اآآآآه
عبدالرحمن : سلامتك وش فيك
ياسر : و لا شي
عبدالرحمن يغمز له : أفا علينا
ياسر : أبد على أختي .. > متعودين يشكون لـ بعض
عبدالرحمن : أدري بـ تقول لقافه بس وشفيها يمكن اقدر أحلها لك
ياسر : هههههه لاعادي , ما أعتقد تنحل
عبدالرحمن لف عليه : كل شي و له حل قول
ياسر : المشكله ما أقدر أرفض لهآ طلب
عبدالرحمن : قول وش فيهآ ..؟
يآسر : أبد بس تخيل تعقدت من كل شي بسبب ولد عمها
عبدالرحمن مافهم : كيف يعني ..؟
ياسر قاله سالفة يوسف
عبدالرحمن بـ صدمه : معقوله في ولد عم يسوي كذا
ياسر وهو يطالع الشارع : و أكثر بس وربي خآيف عليهآ هو ما يخاف الله
عبدالرحمن : خلك معها ولا تقسى عليها و إذا طلبت شي لـ تقول لها ولا تقول ليه وليه بس طبعاً مو كل شي يعني لاتشدد و لاترخي
ياسر : هذا اللي صاير ..
عبدالرحمن : طيب أبوك وش يقول
ياسر تنهد : ابوي قال لـ عمي قال عمي لا ولدي ما يسوي كذا و تهاوش مع ابوي
عبدالرحمن مو مصدق : لآ من جد تتكلم أنت
ياسر : ايوا و أكثرر بس ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
--
في بيت أبو ياسر
الساعه 10 ونص دخل ياسر و بـ صوت عالي : البندري البندري
جاته البندري تركض : هاااه وش تبي ؟
ياسر : خذي هذا الفلم بس مثل ما وصيتس هذا الفلم لِـ صديقي لايضيع
البندري باسة على خده : في الحفظ والصوون ..
وأعطآهآ آلفلم .. وهي راحت و دخلت على البنآت
ألبندري : هذآ الفلم و جبته يلا خليني أشغله و شغلته
ربى قامت و سكرت النور
البندري جنت و خافت : رورو أفتحي النور بلا سخافه
حنان عاجبه الجو : لا خليه مسكر
البندري بـ تهديد : شوفوا تسكرون النور عادي أخذ الفلم وأعطيه ياسر و أقول خلاص البنات ناموا
الكل : خلاص ششغليه
و فتحت النوور
وعلى الساعه 12 ونص أنتهى ألفلم ولاكن البنات ناموا و هم على الكنب

الصباح دخلـت ام ياسر و شافتهم متسدحين و حالتهم حاله
ام ياسر أبتسمت على أشكالهم : ههههههههه وش فيهم كذا نايمين
فربت عندهم و صحت البندري : يلا يا البندري قومي
و صحت البنآت وحده وحده
صحت آلبندري : اهلاً يمه كم الساعه
ام ياسر : الساعه 9 ونص
الكل فزز : قولي و الله
ام ياسر بـ أبتسامه :هههههههه ايوا 9 ونص .
سلاف حطت أيدها على قلبهآ : عيالي
ام ياسر : جالسين برا
سلاف : اها , و قفت و رتبت شعرها و طلعت عشان تتوضى و تصلي
حنان فزت : يووه طولنا أبتصل على أسامه يجي ياخذنا للبيت
ام ياسر : لا خلكم تغدوآ أول
ربى ترفعها شعرها : لا يمه بس أكيد البيت جالس قايم عشان ما جينا
ام ياسر : طيب براحتك
ربى أتصلت على اسامه و قال جاي لهم
--
في بيت ابو اسامه كانت في أستقبالهم أمهم .
ابو اسامه : وين كنتوا ..؟
حنان : بـِ بيت عمي
ام اسامه بـ أستهزائه : والله لو تروحون تسكنون هناك ازين على الأقل توفرون
ربى ببتسامه : شكرآ .. و راحت غرفتها
حنان طلعت لهآ : لا تقولين بتبكين
ربى ببتسآآآمه تخفي وجعها : هه على أيش أن شاء الله تعودت و اللحين يبون يفتكون منا
حنان : على قولتس تعودنا
ربى : تصدقين أحياناً أقول لو نموت عادي عندهم
حنان : اووووه مو بس عادي كان العيد
ربى أنسدحت و طالعت السقف : صبرآ جميل


بيت أم عبدالرحمن في الصاله
البتول : يمه ممكن أعزم صديقتي بكرا على حفلتي
ام عبدالرحمن : اي وحده ..؟
البتول : البندري اللي قلت أبي أتعرف عليها
ام عبدالرحمن أبتسمت : ايوا حياها الله من كثر ما تتكلمين عنها أبي اشوفها
البتول بـ فرح : يعني أكلمها اللحين و أقول لها
ام عبدالرحمن : ايوا يلا قومي .
و قامت البتول بس تذكرت شي و رجعت لامها : طيب من يجيب طلباتي
دخل عبدالرحمن و هو يحط شماغه و العقال و الطاقيه على الكنب : أي طلبات ..؟
البتول : أبعزم صديقتي بكرا مع بنات عمها وابي عشاء من المطعم وحلا والخخ ..
عبدالرحمن : انا اجيب لتس بس أنتي سجلي من اللحين عشان أقول لهم اليوم
البتول ترسل له بوسه في الهوء : أمواهه يآ قلبي و الله عليك من عنوني بس أكلم البنت و أجيب لك الطلبات
وراحت تتصل على البندري
البتول : اهلين بيدو كيف حالتس ؟
البندري : هلا بتس بـ خخخخير كيف حالتس انتي ..؟
البتول : الحمدلله المهم أنا عازمتس بكرا حفل تخرجي في بيتنآ تجين
البندري محتاره : والله ما أدري بس أبعطي أبوي و أمي خبر و أقولتس
البتول : طيب انتي موافقه
البندري : أكيد
البتول : طيب اعطيهم خبر و أعطيني اللحين إذا ممكن ..
البندري : طيـب ثوآني بس سكري و أنا أكلمتس بعد شوي
البتول : طيب مع السلامه أنتظرتس
البندري : في امان الله
سكرت منها البندري و راحت لِـ غرفة أبوهآ طقت الباب
أبو ياسر : تفضلي .
البندري دخلت : سلام عليكم
ابو ياسر : و عليكم السلام
البندري : آممممم يبه صديقتي عازمتني عندها باكر أروح لها من بعد أذنك
ابو ياسر : من بنته ..؟
البندري : بنت عمر آل --- .
ابو ياسر مر عليه الاسم بس مو متذكره زين : و النعم حبيبتي روحي الله معتس
البندري : مشكور تأمر بشي ؟
ابو ياسر ببتسآمه : العفو سلامتس
البندري : الله يسلمك في امان الله
ابو ياسر : في امان الله .
وطلعت لـ آمهآ ركض في المطبخ
البندري : يما
أم ياسر : هلا .
البندري تأخذ نفس من الركض : عازمتني صديقتي بكرا على حفل تخرجها أروح لها ولا بعد أذنتس ..؟
ام ياسر : من بنته ..؟
البندري : بنت عمر آل ---
ام يآسر حاولت تذكر إذا تعرفهم و الا بس ماتذكرت : اللي تتكلمين عنها كل يوم
البندري ببتسامه : ايوا موافقه ولا ؟
ام ياسر : موافقه بس شوفي أبوتس
البندري : موافق قلت له
ام ياسر : خلاص روحي لها بس ماتطوليــن
البندري وهي واقفه وكانت مرا فرحانه : هيييييييييييييييييييا مشكوره يمهه
ياسر دخل : وش فيتس فرحانه عساه دوم ..؟
البندري بـ فرح : أبروح لـ صقيقتي بكرا
ياسر يقلدها : جد صقيقتس الف مبرووك
البندري : هههههههه ايوا و أبي اروح اليوم اشتري هديه لها حلاوه جواهر شي ومن كذا
ياسر : أنا اليوم مشغول
البندري و هي تركب الدرج : شوف أنا أبكلم البنت و أجيك لا ترووح
ياسر وهو طالع : هذا إذا لقيتيني ...
البندري وصلت غرفتها وأخذت جوالهآ وشآفت 3 مكلمآت من البتول أتصلت عليها : هلا والله
البتول : بشرري
البندري بـ صراخ : وآفقوآااااااااااااااااااا اا
البتول بـ صراخ مثلهآ : لوووووووووولوووش وه ريحتيني
البندري : ههههههههههههه
البتول : طيب أخليتس عشان اتزين من اللحين
البندري : يووه بدري ...
البتول : وش أسوي الله يسلمتس اختسس من الله خلقها مستعجله و على فكره جيبي معتس حنون و ربى .. أوكي
البندري : ههههههههههههه من عنوني
البتول : تسلم عيونتس يلااخليتس أبشوف أخوي في امان الله
البندري : في امان الله ..
--
في بيت الجده أم ناصر في الصاله كانت عندها حنان و ربى .
ام ناصر : وش فيكم يا بنات ..؟
ربى تنهدت : ابد يآ جدتي مثل كل مرا متهاوشين مع أمي
ام ناصر : أقول خلنكم عندي البيت بيتكم
حنان : لا وإذا جات عمتي وشلون
ام ناصر تصفق كف بـ كف : هذا إذا جات عمتس مطيوره ماتنشآف حتى ..
ربى وهي تسند خدها على كفها : يووه شخبآري من زمان عنها
ام ناصر : هذي ما ينعرف أرضها من سماها كل يوم في ديره
حنان : الله معهآآ
ام ناصر : اللهم آمين
ربى و هي تنسدح في حضن جدتها : ابي أنام جدتي و كل ماغفيت دخلت أمي علي و هزئت فيني
ام ناصر تمسح على راسها : نامي يا عين جدتس أنتي
ربى سكرت عينها تبي تنام لاكن وين تنام وين يجيها نوم و هي خايفه
دخل يوسف عليهم : هااي
ام ناصر : انت وش تقول وش تررطن تكلم عربي
يوسف و هو يجلس ورجل على رجل : اقول سلامتس ياجده
جلس ينآظر في ربى : ربى أنتـي نآيمه ؟
ام ناصر و هي تمسح عليهآ و تغطيهآ بـ اللحآف : نايمه لاتزعجهآ
يوسف وهو واقف بيطلع : إذا صحت قولي لهآ يوسف يبيتس ضروري .. و طلع
حنان عقدت حواجبهآ : غريبه وش يبي فيهآ ..؟
أم ناصر : الله يعلم
ربى و هي مسويه نفسها نايمه و في قلبها : و الله لو تدرون وش يبي تقولون جن الرجال وقعد
حنان دق جوالها
حنان : هلآ وغلآ بِ بيدو
البندري : هلآبتس المهم من آلآخير وين انتي فيه ..؟
حنان : في بيت جدتي
البندري و هي مستعجله : شوفي بكرا عازمتنا البتول أنا و أنتي و ربى على حفل تخرجها تعالوا من العصر طيب
حنان : طيب
البندري : أبروح السوبر ماركت و أشوف من يوديني
حنان : خلي خلوود
البندري بـ ملل : ياسر و خالد مشغولين
حنان : الله يعينتس بس
البندري : اخليتس يلا
حنان : في امان الله
وسكرت
--
في بيت أم عبدالرحمن
جالسه البتول مع عبدالرحمن و يسجل اللي تبيه .
البتوول : اسمع و تجيب من باسكن روبنز ايسكرم أنواع و أشكال
عبدالرحمن وهو يكتب : قولي وش بقى ـآ مأطلبتيه
البتوول : هذي حفلتي بجيب كل شي , وتكمل : شووف الورق عنب لآينسى ترى ـآ أبد إذا مو موجود مراح تاكل
عبدالرحمن قلب النوته اللي يكتب فيهآ : خلصتي ولا ..؟
البتول وهي تفكر : العشاء أبيه يهز الكون كله حفل تخرجي و البنات اول مرا يجون بيتنآ
لؤي : طيب أنا معزوم ولا ..؟
عبدالرحمن يطالعه : رزت الوجه مو حلوه كل هم بنات و أنت داخل بينهم ليه ..؟
لؤي : على قولتك و أنا اساساً ما أحب البنآت بس أمي
البتول بـ دلع : وهه وش فينآ حنآ يا آخي و ربي مآ في آحس منا
عبدالرحمن بـ تأيد لـ لؤي : و هو الصادق ما كذب
البتول تنرفزت : ياهوو سلامات اتحدتوا عليَّ
عبدالرحمن : بس هذي المرا عشان عندتس بنات و لا كان نوريتس وشلون الأتحاد عليتس على أصله
لؤي : بس اليوم على قولته
البتول قامت لـ غرفتها : اللي فيه خير يمسني بسس .. وراحت
عبدالرحمن يطالع أخته وهي راقيه فوق : يا اخي و ربي تهبل هالبنت
لؤي يبتسم : الله يخليهآ
عبدالرحمن وقف و يأخذ النوته يحطها في جيب ثوبه : يلا انا بروح احجز لهآ أغراضهآ
لؤي بـ صوت عالي : أحسبنآ ممعهم
عبدالرحمن وهو طالع : أكيــــــــــــد ...
--
في بيت ابو ياسر في الليل ..
في غرفة طالب كانت تنام فيها سلاف
سلاف وهي تثاوب : أنا بنام شوفي لتس احد يوديتس
البندري وهي تتخصر : شفتي يوم أبيهم كلهم طاروا يوم ما أبيهم في وجهي 24 ساعه
سلاف وهي تغطي نفسهآ باللحاف : أطلعي و سكري النور و كلمي أبوي و يحلها لتس
طلعت و هي مصعبه و أخذت جوالها
البندري : اهلين يبه .. ممكن اخذ فيصل و أروح معه السوبر ماركت ... مع السواق و فيصل .. طيب مشكور .. أن شاء الله تسلم ... في آمآن ألله ..
البندري راحت لـ ولد أختهآ فيصل اللي كان يلعب بلاي ستيشن : فصول يلا اللبس جزمتك عشان تروح معي
فصيل وهو يوقف اللعبه: وين أروح معتس ..؟
البندري : السوبر ماركت
فيصل وهو يلبس الجزمه : يلا انا لبست ..
البندري وهي تحط جوالهآ على الطاوله : يلا بس اللبس عباتي .
وراحت لبست عباتها وطلعـت مع ولد أختها وطلعوا لسوبر وضيعوا الطريق وقفوا في الطريق
البندري وهي تحس الوقت ضيق : فصوول مو وقت نضيع يعني هذا ما يعرف الطريق
فيصل لـ السواق : انت ما تعرف وين سوبر
السواق : لا مافي معلوم
البندري : طيـب بنده ..
السواق : معلوم و وداهم هناك
البندري : فصول طيب نبي محل ورد
فيصل : خاله انا ما أعرفه وينه
البندري عصبت زياده : لاتقول خاله
فيصل و هو ينزل و نزلت البندري في بنده
ودخلوا و أشترت لها جلكسي جواهر الخخخخ و حاسبت وطلعت
و ركبت السياره
البندري : فصوول ... شوف وين محل الورد و الهدايه
فيصل وهو يناظر واحد قريب منهم : هممم ايوا دقايق
البندري : فصيــــــــــــــــــــل بسرعه
فيصل نزل و هي فتحت الباب بتلحقه : فصوول أرجع , لاكن راح يسلم على الرجال
و الرجال يرحب فيه
و قرب الرجال لـ السياره و جلس يكلم السواق
السواق : أنت في معلوم وين هذا محل ورد هديه
الرجال : ايوا .. و صار يوصف له
السواق اللي مو فاهم شي : بابا أنا مافي معلوم أنت ودي أنا هنآآك
الرجال : يلا .. وراح يوصله
البندري وهي تقرب من فيصل : فصيل هذا من ..؟
فيصل : هذا صديق خالي ياسر أسمه عبدالرحمن
البندري هذا الدكتور اللي عالجني : صديق ياسر تقول
فيصل : ايوا
البندري أويلي صديقه و يعالجني : دكتور هو صح
السواق بـِ لقافه : ايوا دكتور ايوون
البندري وهي تطالع سيارته : اها
و صلوا
فيصل و البندري نزلوا
فيصل بصوته العالي : البندري روحي و أنا بروح لـ عبدالرحمن و أجيك
البندري مسكت أيده : لا خلك معي
فيصل ترك ايدها : ما حدٍ جايتس روحي
و راح وسلم على عبدالرحمن و جاء لـ خالته
في المحل أخذت ورد و هدايه لها و حنان و ربى
و طلعوا لبيتهم
--
ثآني يوم
في بيت الجده عند ربى
ربى جآلسه تنآظر ألتلفزيون و مندمجه يدخل عليها يوسف هي سوت نفسها نايمه لا كن مسكها
يوسف : جبتي ولا .
ربى وهي شوي وتبكي : يوسف أنت اللي طلبته شي فوق طآقتي ولا أقدر عليه
يوسف : شوفي عآدي أنتي لا تجيبين الصوره و أنا اقول لـ عمي انتس كنتي في الكوفي و معتس حنون و البندري
ربى خافت منه : أنت تعرف من هي اللي اخذت صورتها أغلى بنات عمي هي اللي فاهمتني ما أبي أخونها
يوسف و لامهتم لـ كلامها : تجيبين و لا آللحين و أنا عارف انوا عندتس صور لها
ربى وهي تحاول تمنعه : ما أقدر
يوسف يطلع جوآله على آنه يكلم عمه
ربى وهي واقفه سآمحيني يآ ألبندري مو كيفي : لا خلاص أجيب لك
يوسف وهو يقوم معها : خذييني معتس
ربى : لآ خلك هنآ آنآ آجيب لك
يوسف بإصرآر : شوفــي أروح معتس ولا أتصل على عمــي , بختار الصور اللي أبيهآ .
ربى : لآ خلآآص تعآل معي
و راح معهآ
دخلت الغرفه و طلعت البوم كبير و كآن فيه صور كثيره لـ ربى و البندري و حنان و غيرهم
يوسف اخذ الالبوم منها وجلس يشوفه : اممم هذي الصوره حلوه
ربى : امممم يوسف بليز و ربي حرام
يوسف يمد لهآ آلآلبوم : عادي خذيه و أنا اقول لِـ عمي
ربى و الدمعه في عينها : انت مأ عندك قلب ما تخاف يصير فينآ اللي تسويه فيهآ
يوسف أخذ اكثر من صوره و رمى ألآلبوم وطلع ..
ربى جلســت تبكي : وربي مو بيدي يا البندري مو بيدي
--
في بيت ابو ياسر
عند ألبندري
و هـي تشغـل الدي في دي أنصدمـت بـ أن ألسي دي مو حقهآ هذا الفلم حق صديق ياسر عبدالرحمن : طيب أنا وش عطيته لآ لآيكون , و أخذت السي دي و حطته
بـ شنطتهآ > تعرف ان البتول أخوها عبدالرحمن . بترجعه ولآكآن صآر شي
البندري وهي متوتره : أووف حنون أخلصي وين ربى
ربى دخلت : هآآ وش تبين .؟
البندري : يلا مابقى شي على روحتنآ
حنان طلعـت بعد مألبسـت الفسـتآن تحت ركبتها و كآن لونه فوشـي و أسود ورآفعـه شعرهآ و ألكعب ألآسود و صآير روعه : اووف خلصــت ...
ربى و هي تطلع لبسهآ : أقول مو لازم نروح مأشرينآ لـ البنت هديه
حنان عقدت حواجبها : يووه صدق مأشرينا
البندري وهي تستعجل : يا ناس يا عالم ناوين علي انتوا شريت انا لي ولكم
حنان : بيدو مشكوره وربـي المنقذه
ربى : طيب خلوني اللبس , و ألبسـت و طلعــت لهم بـ تنورتهآ البيضآء لـ ركبه مآسكه من عند ألخصر ومن تحت وآسعه وبدي على الرقبه أحمرر و كعب
أبيض و كآنت روعه
البندري تصفر : اوووخس يآقمر لآتخققينهم ويخطبونتس قبل حنون
حنان : هههههههآآي أيوآ لآيخطبونتس قبلي
ربى بـ غرور تنفش شعرها : أساساً مأفي حد يستآهلني وه فديتني بسس
حنان البندري : ههههههههههههههههآآي شوي شوي لاتتكسرين
البندري : دقيقه اللبس و أوريـتس بسس
ودخلـت تلبس وطلعـت وكآنت لآبسه فســتآن تحت ألركبه كحلي و سوت شعرها كيرلي وحطت ورده بيضآء و بآليه أبيض
حنآن : يوه اليوم مبارة الهلال لا تقولين
البندري : بدري ياشيخه حسافه بتروح عني
ربى : يوووه لو أدري كان لبست ازرق وابيض
البندري وهـي تاخذ شنطتها وعبايتها وجوالها : يالله خيرها بـ غيرها بسرعه بنات عشان نصلي و نطلع
ربى أخذت عباتها و شنطتها و جوالها و حنان كمان و أطلعوآ لـ تحت
نزلوآ و أجلسوآ بـ تعب
ام ياسر : هلآ و غلآ يلا متى أشوفكم عرايس
ماحد رد عليهآ
ام ياسر : وش فيكم قولوا أي شي
البندري& حنآن & ربى : ممنوع الرد عَلى هذي المواضيع
ام ياسر ماتت ضحك عليهم : الله يهديكم بس ويعجل بعرسكم
الكل بـ صراخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
البندري : يمآ عأدي أدعــي لـِ ذأ الثنتين { تقصد ربى وحنآن } أنآ لآ
حنان : يمه هي بنتس أدعي لهآ لـ حآلهآ طليعنآ منهآ
ام ياسر عقدت حواجبهآ : وأنتوآ مو بنآتي يعني
ربى : ايوا لآكن بـ هذي ألدعوه لآ
دخـل خآلد : آمين يمه الله يسمع منتس ونفتك من بيدو و حنون
البندري & حنآن بـ صوت واحد : جالسيـن على قلبك يآعمري
خالد و هو يجلس جنب امه : لآ و الله بس ودي أرقص ودي عرس بـِ عآيلتنآ
البندري : أحد مآسكك قوم أرقص
حنان : اعرس انت مآيقولون لك لآ
خالد و هو يطالع في ربى و كآنت هي مأ تدري عنه : ليت اعرس بس قوآنين ممنوعه
ام ياسر : لآ كبرت إن شاء الله
خالد : و أنا اللحين وش مو كبير ... و الآ طآيح من عينكم
البندري : اووه من زمان طآيح
خالد كان بيرد عليهآ لآكــن أذن : أصلي و أوريتس يآلدب
ألبنآت قآموآ صلوآآ و بعد آلصلآه بنص سآعه رآحوآ لـ البتول
--
بيـت ام عبدالرحمن في الصاله كانوا مجهزين كل شي
البتول : يمه مآجوو للحين مرت نص سآعه من ألوقت و لآ جاوآ
أم عبدآلرحمن : أنتظري يمكن هم في ألطريق
جآت شذى بنت عم البتول : وش فيتس البتول شكلتس مشغوله
البتول ببتسآمه : أبد أنتظر صديقآتي أقلقوني تأخروآ كثير
شذى بغرور : و حنآ مو عآجبيتس و لآ شلون
البتول أشتغلـت يآ نآس : شدعوووه شذى بتكمل ألآ يتصل عبدالرحمن
البتول : عن أذنتس و راحــت : هلآ
عبدآلرحمن : روحي برآ عشآن في بنآت يبونتس
البتول : أكيد البندري يلا طآلعه
و طلعت لهم و سلموآ على بعض و دخلتهم من البآب الخلفي
البتول : حيآ آلله صديقآتي تو مآنور البيت
الكل بـ صوت متفرق : الله يحيتس منوره بـ أهله
البندري : امم ممكن مرآيآ
البتول : هذي هي قدآمتـس
وتضبطوآ وطلعوآ وسلموآ وجلسوآ
البندري وهي تطالع أم عبدالرحمن : هذي امتس
البتول : ايوا
حنان : مشاء الله شكلها حنونه و طيوبه
البتول وهي تناظر أمها بـ حب : بقووه
البندري وحنان : الله يخليهآ
البتول : اميـن , ولفـت عشآن تشوف ربى : و الحلوه وش فيهآ مو معنى
ربى أرتبكت : هممم لآ ولا شي
البتول أبتسمت لهآ
وجآت شذى وسلمـت عليهم بغرور
حنان يوه شكلهآ شآيفه نفسهآ بقوه و أبتسمت
شذى : ماتعرفنا ..
البندري : البندري
حنان : حنان
ربى : ربى
شذى : يووه أسمــي احلى ـآ اسم فـ الحاضرين
البندري حنان ربى منصدمين بس طنشوآ
البتول أعنبوهآ فشلتني : ههههههههههآي البندري حناان ربى قوموآ الصاله أبيكم بـ شي ضروري و أخذتهم و طلعت لـ صآله الثانيه اللي كانت بعيد عن
الأزعاج
البتول و هي تجلس و هم جلسوآ : آمم بنآت اسفه على كلآم شذى بس هي كذأ طبعهآ
الكل بـ أصوات متفرقه : لا عادي
البتول : خلكم هنآ وآنآ بجــي
البندري بـ تردد : اممم أبي أروح دورة المياه أكرمتس الله
البتول : روحــي الدور الثآنـي طبعآ أنتـي شفتي ألدرج أركبيه عشآن تحت أزعآج و زحمه و عدي أول غرفتين و بعدين دورة المياه
ألبندري طلعـت لـ دور الثآني
--
عند عبدالرحمن كان واقف قدام بيتهم ومعه ياسر
يأسر وهو يعطيه السي دي : خذ هذا فلمك
عبدالرحمن : كان خليته عندك وشفته
ياسر : و اللي يسلمك اختي قالت لي القصه كلهآ قلت مو لازم أشوفها
عبدالرحمن : ههههههههههههآآي طيب أدخل بـ المجلس و أنآ بروح أوديه غرفتي وأجي
يآسر : مو عندكم حريم
عبدالرحمن و هو عند الباب : أيوا بس أنا بروح من الباب الخلفي لـ دور الثآنـي وهم كلهم تحت
ياسر وهو يدخل المجلس : طيـب بسس لآتطول عشان نروح
و طلع لـ غرفته و أخذ السي دي و شغله لآكن أنصدم أنه مو ألفلم كآن يأسر يصور
وكآن محتوآ السي دي
[ يآسر : هذآ الكآميرآ أشتريتهآ أليوم عشآن البندري لبست النظاره اليوم و قلت أهبل فيهآ
و يدخل البيت و على طوول يوجه
ألكاميرآ لـ البندري اللي أصرخت .. ]
عبدالرحمن طفى الدي في دي : يوووه أستغفر الله وشلون أرجعه له يارب سأعدني
طلع ألسي دي و حطه على ألطاوله و دخل يغير ملآبسه



ٌ♡ ﺑ/'Ɔ̠ ....................♡

رﺑي♡
ﺄسآل? ﺎلرآح?
ﻟكل ﻣﺳﻟم ضآقت
علي? دنيآﮪ? .•!#

♡ - --̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴-̴-̴- - ♡

نلقاكم البارت الجاي أن شاء الله .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 06:05 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع.......




يمكن غدينآ . .
ﺑ / آلمشآعِر مجآنين !
بس آلأكيد إن آلتلآقيّ ()
+ دوَآنآ ♥♥ '(




عند ألبندري .
جلســت تدور بالدور الثاني تبي الغرفه تبي تأخذ السي دي حقهآ > هيع مآلحقتي
شآفت غرفه نورهآ شغال و بـ لقآفتهآ بـ تدخل و رآحت لهآ و دخلت و كآنت آلغرفه ولاديه مرتبه هآديه مرا و كآن لونهآ أسود و أبيض و أحمر
جلست تدور يمين يسآر لفت نظرها سي دي أخذته و جلست تقلبه و شآفت فيه أسمهآ و أخذته و حطته في شنطتها و طلعت الفلم من شنطتهآ و كآنت
بـِ تحطه على الطاوله الا يطلع عبدالرحمن من غرفة الملابس هي لفت وجههآ وشآفته أنصدمت وقفت مآعرفت كيف تطلع طآح منهآ ألفلم ودموعهآ في
عينهآ و آلخوف مبيـن عليهآ
عبدالرحمن كآآآآآن منصدم و مرتبك من هذي اللي دخلت غرفته هو شآيف وجههآ وين مأيعرف أنتبه لنفسه انوا يطالعها لف وجهه و بصوت رجولي
: أسف أختي و الباب من هنا , و أشر على الباب .
هـي سمعت صوته خآفت بقوه و راحت عند الباب و طلعت
عبدالرحمن و يحس ان جو حار : ميــن هذي يارب أنا شايفها يوه وش علي منها أنا و يشوف السي دي على الارض و يأخذه و كآن مكتوب عليه اسم الفلم : هذآ هو آلفلم
حقـي معقوله تكون هذي البندري ايوا هي نفس اللي شفتها في السي دي من شوي يوه يارب , تنهد براحه : الحمد لله اخذت السي دي حقهآ و آنآ اخذت حقي
ولله الحمد يارب وطلع و هو يحس انه بيطير من الفرحه .
--
عند البندري بـ دورة المياه أكرمكم الله اللي كان قلبها شوي و يوقف : ياربي هذا هو الدكتور اللي يعالجني يارب الحمد لله ماشاف السي دي لحقت
عليه بس وش الفايده هو شافني أنا الغبيه وش يوديني لـ حالي على الأقل قلت لـِ البتول و هي تفهم أخوهآ , و جلست تعآتب نفسهآ و سمعت صوت
خطوآت احد يطلـع طلت من الباب و شافته ينزل من الدرج الخلفي هي وقفت وجلست تشوف وجهها يارب مأحد يحس عليَّ و رتبت شكلها و طلعت و على
طول من الدرج لـ الغرفه اللي فيها بنات عمها و البتول و دخلت و الخوف و الربكه بآين عليهآ
حننان أستغربت من شكلها: وش فيتس ..؟
البندي وهي تطق أصابعها : هاااه لآ ولا شي بس أعطيني مويا
ربى أعطتهآ كآسهآ وهي مستغربه : سمي بالله و اشربي
دخلت البتول : هآآ تطلعون مع ألبنآت ولآ تجلسوآ هنآ
حنان: نطلـع ...
و طلعوا و جلسوا جنب بعض و جات جنبهم ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمــن : هلابكم والله
الكل بـ أصوات متفرقه و بـ خجل : هلا بتس زود
حنان و ربى جلسوا سوالف مع اللي موجودين
ام عبدالرحمن وهي تطالع البندري : انتي يالبندري مشبهتس بـ أحد بس مين مآني عارفه
البندري بـ خجل : يخلق من الشبه 40
ام عبدالرحمن بـ شك : وش اسم امتس ..؟
البندري كانت بـ تتكلم بس قاطعتهم
البتول : يلا تفضلوا على العشاء
و الكل قاممم لـ غرفة الطعام
البتول وهي تأشر على الكرسي : البندري تعالي انتي هنا مكان خاص لتس
البندري أبتسمت بـ خجل وهي تتقدم لـ البتول : ليه متعبه نفستس عادي أي مكان يالغاليه
البتول أبتسمت : مافيه تعب تعبتس راحه شوفي هذا الورق عنب و الليمون خصيصآ لتس
البندري تطالع البتول بـ شكر و البتول ردت لها الأبتسامه .
شذى أللي كانت جنب البندري و كانت تناظر فيها بِ احتقار
البندري في قلبهآ : يوه هذي وش فيها تناظر كذا يمآ منهآ تقول مآكله حلال أبوها
حنان كآنت تناظر البندري و فيها ضحكه على بنت عمها
البندري سوت حركه بـ أيدهآ بمعنى أصبري الوعد بـ البيت
حنان شوي و تضحك لاكن مسكت ضحكتها
البتول جابت ديو ماونتن لـ البندري : هذا خاص لتس
البندري وهي تأخذه : تسلمين فديتس
شذى بـ دلع : و أنا ابي جيبي لي حبيبتي
البتول تورطت ماجابت الا واحد
البندري مدتهآ لهآ بـ أبتسامه : خوذيه
شذى مدت أيدها برفض : لا لآ لآ خلاص
البندري حطتع عندها : لا صدق مأبيه خوذيه لتس بالعافيه
شذى أخذته و جلست تشرب وهي تناظرها بـ خبث
البتول منحرجه من تصرف شذى : طيب وش تبين اجيب لتس ..؟
البندري : مويا ياقلبي بس
البتول راحت تجيب لها مويا
شذى في قلبهآ : تونآ بـ البدايه أوريتس
جابت المويا وأعطته البندري
شذى : كح كح كح كح > شرقت قصدي تسوي نفسها شرقت
البندري اخذت المويا و شربتها : بسم الله عليتس
شذى أبتسمت : تسلمين
البندري ردت الأبتسامه : الله يسلمتـس
ربى أرسلت لـ بنت عمها من الجوال { شكلهآ مآسكه عليـتس ههههههآي الله يعينتس }
البندري ناظرت فيهآ و أبتسمت وهزت براسها بمعنى لآ .
و أنتهت الحفله على سلاام و الكل راح بيتهم
--
في الصباح بِ بيت ابو ياسر
صحت البندري و أنزلت تحت تدوور أهلها ولا فيه أحد بالبيت و راحت المطبخ تبي تأخذ لهآ أكل
آلآتسمع صوت احد في المجلس
مآ حبت تشوف من اللي فيه راحت للمطبخ و طلعت لهآ توست و دهنت بـ جبن و أكلته الا يدخل عليهآ ياسر
البندري حطت أيدها على قلبهآ : خرعتني مافي احم أي شي
ياسر : ههههههههههه قولي و الله دراكولا قدامتس
البندري وهي تجلس على الطاوله : لا و أنت الصادق جني
ياسر يجلس جنبهآ : وش تسوين لتس
البندري وهي ترفع التوست : ابد مافي غير التوست
ياسر : في ورق عنب في الثلاجه
البندري : طيب احط لك ولآ
ياسر نزل من الطاوله : لا .. و طلع لـ غرفته
حطـت لهآ ورق عنب و عصرت ليمون مثل كل مرآ و طلعت لـ المجلس شافت خالد مع لؤي و حمدآن وطآلب
البندري جلسـت على الكنب صاروا هم قدامها على الارض : هلا و الله صباح الخيــر
الكل بـ أصوات متفرقه : صباح النووور
البندري وهي تأكل ورق عنب : مانمتوآ ..؟
خالد وهو يتمغط : أبدآ سهران بروح انام شوي بس يجلس أبوي
لؤي لف يطالعها : و أنا توي جاي سهران طبعآ
البندري : يضركم السهر , و تربعت جنبهم : ابي اللعب
خالد اللي مايعجبه نظام أخته في النوم : لا عادي حنا مو مثلك نومنآ نضامي
لؤي و هو مندمج باللعب: وش سويتي بـ بيتنآ أمس ..؟
البندري تنرفزت لانهم أحقروها : وش دخلك سوالف بنات .
خالد : ههههههههه أي بنآت أنتوآ بنآت أنا اشك
البندري تأخذ من خالد يد البلاي ستيشن و تلعب و تتكلم بـ دلع : امحق أزين منكم حنا دلع و جمال و رقه مو انتوا اووم الدفاشه و اللقافه فيكم
لؤي : لا والله لبى قلوبنآ كل البنات خاقين علينآ
خالد وهو يشد اليد بس البندري ماسكتها بقوه : اللقافه فيتس أنتي ليه تأخذين لعبتي
البندري بلآ مبالاه و تشد على اليد : عادي أختك مووو .
خالد سحب اليد منها بالقوه : لا مو مو قومي بس قبل لآتقومين أعطيني ورق عنب بدون ليمون
البندري بـ نذاله اخذت الورق عنب و عصرت ليمون كثير : تفضل
خالد ياخذه : شكرـآ , ويأكله و حس انه لسانه احترق و معدته حارهه
البندري & لؤي جلسوا ضحك عليه
خآلد وهو عاقد حواجبه : حسبي آلله و نعم آلوكيل وش حاطه أنتي
ألبندري : ليموونزز
خالد : الله يلمزن هآلمخ > من وين جابهآ يلمزن ما أدري
البندري : ههههههههه مسكين و بـ صوت عآلي : لعبت عليه كككككك تستآهل
خالد تنرفز : قومي أطلعي بس أستحي على وجهتس
البندري وهي تتميلح قدامه و ترامش : فديتني أستحي وش فيني مآ أستحي
خالد : لو تستحين كآن مآجلستي هنآ و عبدالرحمن طالع و بيجي
البندري تغير لون وجههآ و تضرب أخوها على كتفه : يآ حيوآن ليه مآقلت آنه هنا , و تقوم مثل ألصآروخ
هي طلعت من جهه دخل عبدالرحمن جلس جنبهم : مآجآء يآسر
خالد : لا تعال اللعب معي أخوك فاشل
لؤي لف عليه بـ صدمه : سلامات قلبت علي و اللحين أنآ صديقك يآنذل
خالد : لو صدق صديقي ما قلت نذل
لؤي قام وهو يسوي انه معصب : الا النذاله ما طلعت الايوم أنولدت أنت و جيت على هالدنيا .
عبدالرحمن يلعب و شاف الورق عنب و جلس يأكل و الا يصير فيه مثل خالد : وععع وش ذآ آلله يغربلك وش حاط كل الليمون اللي ببيتكم حاطه
هنآ
لؤي & خآلد جلسوآ يضحكون عليه
لؤي : وووووووكك آكلهآ هو وخلود هههه
خآلد : و لله آلحمد و بس آنآ أكلتهآ و أنحرق لسآني و حراره في معدتي
عبدالرحمن وهو يحس جسمه صار حار من الحموضه : تضحكون هآ مالت بس
--
عند ألبندري : آنآ أكبر غبيه في هـ الدنيآ ما أتوب لازم الغباء في هذي الاوقات يارب وش أسوي في نفسي
ينزل ياسر أستغرب منها تتكلم مع نفسهآ : وش فيتس تكلمـن نفستـتس
البندري أرتبكت : ها لا و لآ شي
ياسر طالعها بنص عين : عسى مارحتي المجلس
البندري بس رحت الأجلست و وسعت صدري : لا وش أسوي أروح هنآك
ياسر : أها , و راح عنها
البندري تنهدت بـ راحه ..
--
دخل عليهم ياسر أبتسم على أشكالهم : وش فيكم ميتيـن ضحك و حالتكم حاله
لؤي & خالد و هم يضحكون على شكل عبدالرحمـن و يأشرون عليه : هههههههههه أكل ورق عنب البندري
يآسر لف على عبدالرحمن وشاف وجهه اللي تغير لونه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه أشوف وجهك ملون أثأريه منه هههههههههههههه
و آنآ أقول لهآ دخلتي تقول لآ آلكذآبه
عبدالرحمن لِـ خالد وهو متنرفز : قوم جيب لي ماي ولا عاد تجيبون ليمون في بيتكمم
خالد قام يجيب له وهو ميت ضحك
ياسر جلس جنبه : ههههههههههه تبيهآ تموت و لا تأكل شي في البيـت هذي كل أكلها ليمون في ليمون
عبدالرحمن وهو عافس وجهه : آآآآآآآح و ربي احس لسآني مأدري وش فيه
خالد دخل وأعطاه الماي : تفضل
عبدالرحمن وهو يطالع بنص عين : عسى مافي ليمون بعد
الكل عدا عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه
لؤي لـ خالد : شف أختك وش سوت بـ أخوي عقدته من الليمون صار يشك بـ كل شي
الكل : ههههههههههههههههههههه
ياسر : قوم نروح بـ سررعه بعدين نجي هنآ
عبدالرحمن وهو يحط الكأس على الطاول ويوقف : يلا
و أطلعوآ
--
في بيت أبو ناجي عم عبدالرحمن .
عند شذى بـ قهر :
وآلله لا أوريتس يا البندري شكلتس نأويه تأخذي مكآني و تطلعيني بدون شي و الله لـ أوريتس و أهبل فيتس ما أطلع أنا شذى بنت أبوي و لا ماقهرني غير
البتول و زوجة عمـي حاطينهم على راسهم يعنـي مهميـن بس مأ أخليتس صدقيني بس كيف أوصل لتس كيف ..؟
--
في بيت الجد > موجوديـن أسامه و جاردينا و حنان و ربى و تولين بنت أسامه
اسامه : اليوم تجي من الكويت
الجده : ايوا اليوم توصل بـ السلامه و تروح بعد بكرا للكويت مو مطوله
حنان : وعمي يوسف > اوه نسيت عندهم عم بس ساكن بـ الكويت مع زوجته و شغله كله في الكويت , وزوجته كويتيه أسمها بسمه و عنده ولد واحد أسمه
خالد عمره 9 سنوات
ربى وهي تحاول تتذكر متى شافت بسمه : يوه من زمان عنها
جاردينيآ : توصل بالسلامه ..
حنان : متى توصل ..؟
الجده : الساعه 10
أسامه يشوف الساعه : يوه ذا اللحين الساعه 9 ونص
ربى : هـي تنزل عندنا هنآ جدتي يعني في بيتس
الجده : ايوا هنيا عندي
جاردينيا ربى حنان مع بعض : بروح معك
أسامه ببتسآمه و هو يوقف : يلا أنتظركم في السياره
ربى : البندري مأننسآهآ
جاردينيآ : روحوآ أللبسوآ و أنآ أتصل عليهآ و تجهز قبل لآ نجيهآ
و الكل رأح يلبس عشآن يروحون آلمطار
--
في بيت أبو ياسر
البندري كانت تكلمها جاردينيآ و قآلت لهآ وهـي جهزت و ألبست عبآيتهآ و أنزلت تنتظرهـم وصلوآ و أخذوهآ و على ألمطآر
--
في بيت أبو عبدالرحمن
في الصاله ..
البتول وهي تضرب جبينهآ : يوه نسيت أكلم البندري
ام عبدالرحمن : تصدقين أحس صديقتس أعرفهآ من زمآن
البتول أستانست لانه أمها حبتها : طبعآ يمه هي حبوبه كثير مشآء آلله عليها
ام عبدالرحمن : الله يخليهآآ
البتول اخذت جوالهآ و أتصلت عليهآ : هلا بيدو كيف حالتس ..؟
البندري و كان أزعاج عندها : أهلين قلبي تمام كيف حالتس ؟
البتول : تمام وينتس فيه وش ذا الازعاج ...؟
البندري : هههههه بـ المطار
البتول عقدت حواجبها : وش تسوين بالمطار ..؟
البندري : ننتظر زوجة عمي جآيه من الكويت و قلنآ نستقبلهآ
البتول : هي مو ساكنه هنا
البندري : لا عمي يوسف يشتغل بـ الكويت و تزوج كويتيه و عنده ولد و هي تجينآ مأبين 3 شهور يعني مشاء الله عليها ماتقطع
البتول : اها و من معتس
البندري : أنا و حنون و رورو وجوجو خيتو و أسامه زوجها و تولين بنتهم
البتول : اها طيب اخليتس و سلمي عليهم و على زوجة عمتس و إذا وصلتي البيت أتصلي علي أوكي
البندري : من عنوني غلآتي يوصل سلمي على الاهل فِي أمآن الله
البتول : يوصل مع السلامه
و سكرت
ام عبدالرحمن : كيف حالها ..؟
البتول : الحمد لله تمام تسلم عليتس
ام عبدالرحمن : الله يسلمها
البتول : هـي اللحين بـ المطار زوجة عمها جايه من آلكويت و يستقبلونهآ
ام عبد الرحمن : بـ السلامه توصل
البتول : امين .
--
في المطار
ربى وهي تمسح دموعها : هههههههههههههه و ربي شكلهآ كان توحفهه هههههه
البندري وهي تسند جسمها مو قادره توقف من الضحك : هههههههههههه أه يا بطني
جاردينيآ وهي ماسكه حنان و ماسكه ضحكتها : حنون فتحي عينتس ترى و ربي الناس ضحكت عليتس
آلسآلفه و ما فيهآ [ حنآن كآنت مستعجله و تمشـي بـ سرعه و تقول أكيد و صلت اللحين و هم يقولون لهآ بآقي خير , و آلآ تخبط بِ الجدار و تطيح }
أسامه وهو كاتم ضحكته : لاتعيدينهآ ترى فشلتينآ و قلنآ لتس لآ ما وصلت باقي
حنان وهي متفشله : اقول تلايطوآ يآعسى من ضحك علي يطيح يارب
البندري وهي تمسك ضحكتها: أسكتي فال الله و لا فالك
ويعلنون عن وصول رحله من الكويت لِـ الرياض و راحوا بـ سرعه عشان يستقبلونها وأستقبلوهآ بالترحيب
> مثل كل مرآ وحنان وربى و البندري اخذوآ خالد و مثل كل مرآ هبلوآ فيه
خالد مل منهم : اووف منكم علل
بسمه : عيب ماما لا تقول كذا
خالد لصق بـ أمه : شوفيهم ماما أنآ أبي سوفه هي احسنهم
البندري تخصرت : نعم و حنا جايين متعنين عشان نستقبلك أقول أمك اللي تستأهل اما أنت وعع عليك
خالد بـ غرور : عليتس يالدب أنتي وحنون
حنان بـ تهديد : سيد خالد مو كآن صوتك طول
اسامه وهو رافع حاجبه : حالف عليكم تتضاربون بالجزم وش باقي بعد أمشوا نروح البيـت
و طلعوا لـ البيت
دخلت بسمه و سلمت على الجده و خالد جلس بحضن جدته
الجده : يا هلا والله بكم الا وش فيه يوسف ماجاء معكم ذا المرا
بسمه وهي تسمك يد ام ناصر : يايمه هو مشغول قال لي روحي و تعالي بعد باجر
البندري : لا وين تو ما جلسنآ معتس زين
بسمه وهي تبتسم لهم : مو بـِ إيدي لازم أرجع بعد باجر عشان عمج
حنان : بـ راحتس أهم شي شفناكم
و يتصل أبو ياسر على بنته و يقول لها بكرا عشاء عشان زوجة اخوه
قالت لهم
بسمه بـ خجل : لالا تكلفون على نفسكم
الجده : افا هذا اقل شي نسويه لكم ولا تعترضين
بسمه وهي تحب راس الجده : الله يطول بـ عمرج
--
اليوم ثاني - في بيت الجده
باقي عَ العزيمه كم ساعه و كانت في بيت الجده
عند خالد الصغير في مجلـس الرجال وطبعاً كان متهاوش مع البندري : و الله ارويهآ الدوبه الغبيه
خالد الكبير أستغرب : مين الدوب ..؟
خالد الصغير بـ قهر : في غيرها اختك
خالد الكبير : أي وحده
خالد الصغير مل من خالد : أوف حتى انت غبي مثلها
الكل ضحك على خالد اللي عصب من ولد عمه
أمسـكه ياسر و كان جنبه عبدالرحمن
ياسر : وش فيه الحلو زعلآن ..
خالد بـ زعل : اخـتك الدووبه أخذت اكلي
ياسر : مين أي وحده فيهم ..؟
خالد : البندري الغبيه الخبله المجنونه ما أحبهآ مع الدوب الثاني حنيين الغبيه
ياسر وهو كاتم ضحكته : أوف شكلهم أحتلوآ على اكلك .. عادي حبيبي أنا أوديك البقاله بعد العشاء و أشتري اللي تبي
خالد عقد حواحبه : لا مو عادي أرويهم الاغبياء
قام من حضن ياسر و يروح لـ غرفة البنات و يدخل عيهم
البندري بـ نظرات تعصب خالد : اووه العله عندنا وش تبي ..؟
حنان وهي تبي تعصبه : خالد بـ حظرت جنابه بـ الغرفه الظاهر ناوي على نفسه
ما رد عليهم تركوه و جلسوا يكملون زينتهم لاكن هو بـ ذكائه عرف وشلون يلعب عليهم و يروح عند السرير ويشوف كيستين فيها
ملابس لـ البندري و الثانيه ملابس حنان و ياخذها و يطلع ولا كانه سوى شي
البندري وهي تعدل شعرها : حنون روحي لبسي و أنا بعدتس بسرعه
حنان راح عند السرير تدور الكيستين ما شافتهم : البندري الكيسه مو هنا وين راحت
البندري وهي منشغله : اقول مو وقتس اللبسي و أخلصي علي
حنان بـ جديه : و ربي مو هنا
البندري تروح عند السرير و تدور يمكن تشوفها لاكن في شي
البندري و حنان يطالعون بعض و بـ صوت واحد : خوووووويلد
و يطلعون بسررعه عشان يلحقونه
--
خالد الصغير دخل بسرعه المجلـسس و راح عند ياسر و جلس بحضنه
ياسر وهو يطالع الكيس : وش ذا الكيس .
خالد وقف و ينثر الملابس جنب ياسر و عبدالرحمن هم من الصدمه خلوها تحتهم
عبدالرحمن بـ صدمه : من وين جبتها نعنبوك فضحتنآ
خالد بـ غرور : هذا عشان يعرفون وشلون يلعبون معي
ياسر بـ فشيله : يا الغبي و ربي انك فضيحه
خالد و لا هو مهتم : عادي جيبهم اللحين أرجعهم لهم
ياسر وهو يشد على أسنانه : أنت ناوي ترفع ضغطي .. بيكمل الا تتصل عليه البندري
البندري : تكفى ياسر شفت خويلد ولد عمي يوسف
ياسر بـ عصبيه و بـ همس : وش شفته ما شفته الا جاب ملابس و نثرها عندي
البندري شوي وتبكي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآيشش لا تكفى عسى أحد شافها
ياسر بـ كذب : لا
البندري برجاء : جيبهآ بـ سرعه
ياسر توهق : وشلون أجيبها
البندري برجاء : يسوور الله يخليك
ياسر وهو يفكر : خليني اشوف دبره و أجيبهآ و أنتي مع بنت عمتس صايرين بزارين تاخذون اكله
البندري وهي تبرر : نمزح يا أبن الحلال
ياسر يأخذ نفسه : خلاص بـ أجي اللحين
و سكرر
ياسر يطالع عبدالرحمن : طالبك أنت وقف وصد علي و آنآ بحط الملابس بالكيس و نطلع بدون ماحد يشوف
عبدالرحمن : اصد ايوا اما أطلع معك اسمح لي
ياسر : يا نذل قوم معي و ربي مآ أخليتس يا الدب أنتي و بنت عمتس
عبدالرحمن : توعد فيهآ بعدين اللحيـن خلنآ نطلعهم وقف : يلا بطلع معك والله يحلها
و يدخل ياسر الملابس بسرعه و يطلع هو و عبدالرحمن و خالد بسرعه
و يروح من ورآ البيت عند المطبخ و يشوف أخته : خذي الملابس و معهم هديه خويلد ولد عمتس
البندري وهي ناويه على خالد : شكرآ على الهديه : و تمسكه وتهزئه تبي تبرد حرتها
و خلته يروح لـ آمه يبكي
بسمه وهي تضمه : من ضاربه
البندري وحنان رفعوا أيدهم
بسمه : ليه ..؟
حنان : تخيلي اخذ ملابسنا و نثرهم في مجلس الرجال لاكن ياسر جابهم بدون ماحد يشوفهم
الكل ضحك عليهم حتى خالد اللي كان يبكي ضحك معهم
--
في المجلس عند ياسر و عبدالرحمن
ياسر يطالع عبدالرحمن وعبدالرحمن يطالع ياسر : هههههههههههههههههههه
كل اللي في المجلس أنتبهوآ لهم ..
سكتوآ من الفشيله
--
عند البنات يتعشون
البندري جلست جنب الورق عنب و جلست تاكل و حنان و ربى و بسمه جنبهم
بسمه بـ فكره عظيمه : بنات وش رايكم تجون معي الكويت
حنان : لا وين نكلف عليكم
بسمه بـ أصرار : لا صدق عادي و ربي نستانس
البندري وهي تلوي فمهآ : آمممم بسس
بسمه : لا بس و لا شي قولي لا أبوج و يوافق أن شاء الله و خاصة أنتوا رايحين عند عمكم
و بسمه أرفعت صوتها : ياحريم انا باجر بـ أخذ البنات معي الكويت من بعد أذنكم
ام ياسر : لا يتعبونتس
بسمه : أنا أبيهم
الجده : خليهم يروحون بس أستأذنوآ من ابائكم
البندري اتصلت على أبوهآ و قآلت له نبيك في الحديقه و أطلعـوا له
ابو ياسر : امروا فيكم شي ناقصكم شي ..؟
حنان : لا
البندري بـ حماس : بس يبه زوجة عمي تبينآ نروح معهآ الكويت
حنان & ربى : تكفى لاتقول لا ..
ابو ياسر أبتسمت على تحمسهم : أفا أنا ارفضكم موافق روحوآ بشروآ آلآهل
حنان و ربى و آلبندري بـ فرح : هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآ شكرآ و حبوآ رآسه ودخلوآ يبشرون أهلهم
--
في بيت أبو عبدالرحمن .
في الصاله
كانت منسدحه على حضن أمها و أمها تلعب بشعرها واتصلت عليها البندري
: هلا وغلا بـ الصوت
البندري : هلا بتس زود كيف حالتٍس
البتول : تمام و أنتي ..؟
البندري : تمام آمممممم البتول انا باكر مسافره الكويت مع زوجة عمـي
البتول : اها يعني ابفقدتس
البندري : لا بس اسبوع و نجي
البتول : لـ حالتسس بتروحين ..؟
البندري : لا مع حنون و رورو
البتول : طيـب تروحون وتجون بـ السلامه يارب
البندري : الله يسلمك
البتول : خلصــت عزيمتكم
البندري : ايوا و أنا اللحين بنام بِ بيت جدي
البتول : متى تسافرين ..؟
البندري : آممممم الساعه 1 الظهر
البتول : اها طيب أخليتس بـ أروح انام
البندري : نوم العوافي مع السلامه
البتول : مع السلامه
--
في بيت الجده
عند البنات كانوا بـ البيت الجده و لابسين بجآيمم
ربى وهي تحس أنه جوعانه : بنات انا جوعآنه ..؟
حنان : وش رايكم نطلب من المطعم
البندري : بس من يجيبه لنا ..؟
ربى : ماحد موجود هنا غيرنا حنا
حنان اتصلت بـ المطعم وطلبت
وربى رآحت و جهزت في السطح عشان ما حد يحس عليهم
وصل الطلب و شافوا السياره
حنان : البندري انتي دورتـس
البندري بـ خوف : انزل لحالي
ربى : مافي حد .
البندري أستسلمت : ابنزل بس ارويكم بعد الاكــل ..
نزلت و أخذت الأكل و قال لها باقي كيس
البندري : طيب دقيقه بس , سكرت الباب ودت الاكل لـ السطح و راحت تأخذ الاكل و أخذته و حاسبة و هـي بـ تطلع تتفآآجئ بـ أحد سكر عينهآآ
--
في مجلس الرجال فيِ بيت الجده
عبدالرحمن بـ ملل و ايده على خده : اللحين أبي أفهم الكل راح ما في غيري انا وانت
ياسر : هههآي أنت مسكين تبيـني اروح مستحيل روح أنت
عبدالرحمن : خلني معك و أنت بس ليه ماتروح بيتكم ..؟
ياسر وهو يشرب شاي : أنا لا صارت اختي هنا ما أروح البيت الا إذا صحت جدتي
عبدالرحمن : ليه يآ أبن النآس
ياسر رفع حاجبه : يوسف ..
--
-- بـ أبتسامه : ايوا يوسف وش فيتس مستغربه
البندري بـ خوف : يوسف بليز بعد لا أصرخ و اللم الجيران عليك
يوسف مو مهتم : ههههه ما فيه احد غيري
و يطلع مشرط و يحطهآ على رقبتهآ : و ريني أصرخي و أذبحي نفستس ويوه إذا متي مارآح يعرفون اني أنا و شوفي حال عمـي و أمتس يووه
الله يعين يعني يا تجين معي بـ أسكآت ولا بـ الغصب
البندري بـ حده : أموت و لا أروح معك يا النذل
يوسف : هههههههههههه مايهون علي أموتتس و أنآ جيت أشوفتس يوم قآلوآ لي بـ تروح بكرا الكويت قلت لازم أشوفهآ و أكحل عيني بـ شوفتها
البندري بـ صوت عالي : حنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
يوسف سكر فمهآ
الا يطلـع ياسر و يشوفه أنجن من شكل أخته : يوسف العقل و أتركهآ
يوسف وهو يشد عليهآ : أنت مآلك دخل آنآ معهآ و بس
البندري بدموعهآ و رجاء : ياسسر الله يخليك
ياسر تقدم بـ خكوات
يوسف طلع المسدس وحط على راس البندري : إذا فيك خير قرب أفرغه بـ رآسهآ
البندري شهقت من الخوف
ياسر : أنت مهبول و الا كيف ..؟
يوسف و يوجه المسدس عليه بـ عصبيه : لاتقول مهبول لا أفرغه بـ صدرك
البندري تبكي بقوه : لا ياسر تكفى روح خله يذبحني بس أنت لآ تكفى
ياسر يحاول يسيطر على الوضع : يوسف أتركها و أستح على وجهك و قابلني أنا مو تحط قوة على بنت
ركض ياسر بـ غفلة يوسف ويمسك المسدس
و بهذا الوقت كان عبدالرحمن موجود و شافه ياسر
ياسر وهو يطالع البندري : عبدالرحمن أخذها و روح بسررعه
و ياسر و يوسف كانوا على الارض و ياسر يحاول يبعد المسدس عن أخته
عبدالرحمن أخذها بـ سرعه و كان يبي يطلع فيهآ عشان يبعد عن يوسف ولاكن تجي رصاصه بِ كتفه هو مسك نفسه و مشى معهآ لين ورى البيـت
و هي كانت مصدومه
عبدالرحمـن جلسس و يمد لهآ غترته : تغطي
البندري اخذت الشماغ وتلثمت فيه و أبتعدت عنه و كانت خايفه من الرصاصه اللي بكتفه
عبدالرحمن كان يغط على كتفه و كان الدم يسيل .
جاها ياسر و راحت له و ضمته .. : ياسر فيك شي .؟
ياسر ضمها زود : أنتي اهمم و يوسف طلع من البيت و خلاص
وراح يشوف صديقه بـ خوف : عبدالرحمن وش تحس فيه
عبدالرحمن بـ أستهبآل : أي مواطن سعودي يفزع لـ صديقه ..
ياسر : هههههه حتى انت تعبان خفيف دم
و ساعد عبدالرحمن في وقفته وأخذ اخته و دخلهآ لـ البنآت و راح مع عبدالرحمن المستشفى
عند البنات دخلت عليهم و كان عيونها مورمه من البكي
ربى حنان بـ خوف : وش فيتس ..؟
البندري بـ زعل : مأ أصدق مأسمعتوني وآنآ آنآديكم
حنان : انا كنت بـ الحمام
ربى : و أنا كنت حاطه الهيد فون وش صاير ..؟
البندري قالت لهم السالفه
حنان : وش صار بـ عبدالرحمن اخوتـس
البندري رفعت كتفها : ما أدري بس شفت الدم من كتفه
ربى : يآربيه وش ذا الولد كآنه يبيتس يتزوجتس و يفكنا من شرهه
البندري ناظرتها على جنب : هههه لو فكر قولي له انا مو موافقه و لا تقولين له هو عارف أني رافضته من الأساس
حنان : ما ألومتس بصراحه
ربى وهي تغطي وجهها : فشلنآ ذا الولد شكلنآ بـ نقطع العالم عشانه
البندري ضمة ربى : افا ربى ترى طيش شباب عادي
حنان وهي تغير السالفه : اقول وين الكيسه بسس
البندري تضرب صدرها : افا عليتس جبتهآ معي
ربى : يا أختي كنتي بـ تموتين ومنتبه على الاكل
حنان : هههههههه الجوع وما يسوي
البندري : وش رايكم ننام ها الجوو مو حار مرآ
ربى : طيب من عنوني و كأنتس حاسه جبت لنا لحاف و فرش و كل شي
حنان : البندري وش أخبار منى شدآد ..؟
البندري : وه لبى طآريهآ يارب أشوفها لارحت الكويت > طبعآ هـي تحب تمثيل منى شداد
ربى ترفع أيدها : الحمدلله و الشكر
حنان ترفع مع أختها : يارب لاتبلينآآ
ما عطتهم وجه و جلست تأكل



في المستشفى
الدكتور : لازمم نقدم بلاغ
عبدالرحمن وهو وده يكفخ الدكتور اللي غصب يبلغ : نقولك كنا نقنص يا أخوي
ياسر : يا الحبيب أفهم كنا في البر و أطلقــت عليه انا بـ الخطأ
الدكتور بـ شك : وش اللي يأكد علي
عبدالرحمن : يووه طيب اوريــك صورنآ وحنآ نقنص و أجيب لك البندقيه و غير كذا أنا ما قلت أبي أبلغ هذا انا صاحي و لله الحمد
الدكتور : أبطلعك لاكن على مسؤليتك اخوي
عبدالرحمن + ياسر أبتسموا : تسلم
و طلـع ياسر و عبدالرحمن آللي كان مرفوعه أيده على صدره راحوا لـ السياره و أركبوا
ياسر متفشل : والله أني مستحي منك ولد عمي وسوآ فيك كذا أشكرك من جد يعني لو الله ثم أنت جيت و أخذت البندري و لا كآن ألبنت راحت
عبدالرحمن ببتسآمه : لا عادي بصراحه على قد ماقلت عنه ماتوقعته مجنون كذا
ياسر وهو يحرك متوجه لبيـت عبدالرحمن تنهد : و أكثر يآ أبن النآس خلني ساكت بس
عبدالرحمن وهو مو عاجبه الحال : طيب وش الحل و أنت تتم كذا طول الوقت تراقبها
ياسر : هـي بكرا بتروح الكويت
عبدالرحمن : اهاا بتروح معها
ياسر : لا هـي و بنآت عمـي و زوجة عمي يوسف ولده خالد
عبدالرحمن وهو يذكر : هههههههههههه خالد هذاك اللي
ياسر : هههههههههههه ايوا هوو
عبدالرحمن : يا حلاته هـ الولد يدخل القلب بـ سرعه
ياسر : ههههه أيو و الله بس أختي و بنت عمي من يجي يهبلون فيه متعودين و هو اللي يطيح فيهم في النهآيه مثل كل مرآ
عبدالرحمن : هههه هـ ألصغنون هذا مشاء الله عليه
ياسر : اقولك قبل كم شهر مرآ كنآ في آلملآهي و كآن هو عندنآ و أمه و أبوه بـ الكويت فـ مثل كل مرآ نجلس نتمشى في الرياض
كلهآ بنت عمـي تهاوشت معه و خلته يبكي يوم وصلنآ في الملاهـي و رحنا للعبه قال لها أنتي أجلسـي هنآ و أتحدآك تسوين حركآت مجنونه هي وافقت
و تسوي و هو يصورهآ يوم خلصت قالها يا المجنونه شفتي هذا السكيورتي بقوله في وحده مجنونه جايه الملاهي و يروح يرويه الفيديو وهي مو مقصره
مسويه نفسها مجنونه يجي السكيورتي بيمسكها أشوفه انا بروح أتخانق معه يمسكها عين عينك و أقوله أتركها هو يقولي البنت مجنونه لازمم أخذها معي انا
أقول لا هي بنت عمي و هي كانت بـ حاله لايرثى لها و يجي خالد يقول لـ سكيورتي أمزح معك هي صاحيه و السكيورتي يروح و هي تهاوشت معه و طلعنا
من الملاهي و حنا تونا ما بدينا لعب
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههه ههههه مشاء الله عليه ينخاف منه
ياسر أبتسم و هو يتذكر مواقفهم مع خالد : لا وبد انتظر بعد ما تجي من الكويت تخلص السالفه صدق يا ذابح يامذبوح
وصلوا البيت ونزل عبدالرحمن و ياسر راح لـ بيت جدته
دخل عبدالرحمن قامت امه و أخته خايفين عليه
ام عبدالرحمن بـ خوف : وش فيك ..؟
عبدالرحمن ببتسامه : و لا شي بس طايح على إيدي و صار فيها كسر
جات البتول معها كاسين ماي لـِ أخوها و آمها : خذه متأكد ما فيك شي
شرب الماي
عبدالرحمن : ايوا بس طحت و رحت لهممم كنت اللعب
ام عبدالرحمن وهي تطالع الجبس : تألمك ؟
عبدالرحمن بــ حنان يريح أمه : شوي بسسس و قآم : يلا بروح انام تصبحون على خير
ام عبدالرحمن و البتول : و أنت من أهله نوم العوافي
عبدالرحمن يركب الدرج : الله يعأفيكم
راح غرفــته وشآل الثوب بـ صعوبه و لبس البجامه أنسدح على السرير
عبدالرحمن أخذه التفكير في البندري : حرام ولد عمها يسوي فيها كذا و ظل يفكر يفكر ليمن أخذه النوم وناام
--
يوم السفر للكويت .
في بيت الجده
في غرفة البندري كانت جالسه مع حنان ويكلمون البتول دخلت عليهم ربى
ربى : بناات خلود بيروح معناا
البندري لـ البتول : دقيقه البتول ... صدق
ربى : ايوا يلا سكري مابقى شي على الروحه اللحين الساعه 12 الظهر
حنان وهي توقف : أنا نازله
و راحت و نزلت معها ربى
البندري : البتول يلا اخليتس عشان حنا بنروح اللحين
البتول : اوكي أنتبهي على نفستس وإذا وصلتي كلميني
البندري : من عنوني يالغاليه فِي امان الله
البتول : سالمه عيونتس الله معتـسس
و سكرت و نزلت لهم
ابو ياسر : يلا عشان تروحون و زوجة عمكم راحت قبلكم مع خالد ولدها
البندري و حنان و ربى : يلا ثواني بسس
لبسوا عبآيتهم و سلموا على الكل و طلعوا لـ المطار
--
في المطار و دعوا بعض على الطياره
و صلوا الكويت و كان يوسف هو اللي استقبلهم
يوسف بـ فرح : هلا وغلا بِـ بنات أخواني و ولد أخوي
الكل بـ أصوات متفرقه : هلا بك زوود
يوسف : يلا على البيت
و راحوا البيت و كل أخذ له غرفه طبعآ ربى و حنان و البندري بـِ غرفه
و خالد بِ غرفه لحاله
البندري : خويلد وش غرفه لحالك لو يقولك عمـي تنام في الحديقه تنام
خالد رفع حاجبه : لا والله أنتي نامي في الحديقه
ربى : هي انتو جآيين هنا تتهاوشون خليه ينام بِـ غرفه لحاله بـ تخلينه معنآ بالغرفه
حنان : لا بس هذا بيت عمي و هو بكيفه يحطنا وين مايبيي
البندري : المهم اسمعوني انا مشاركه في منتدى و وآعدتهم بـ تقرير وصور الكويت الغآليه شدوآ حيلكم أنا عندي آلكام حقتي و كل وحده عندها
ربى بـ فزعه : افا لاتوصين حريـصه
حنان : حتى انا
البندري : خلود معنا تشترك و لا لا تخافون بذكر اساميـكم بنت عمي رورو & حنون & أخوي خآلد
خالد وهو مشغول بالبي بي : اوكي
البندري وهي متحمسه : خلاص جهزوآ نفسكم من اليوم نصور
الكل بـ أصوات متفرقه : اوكي
--
في السعوديه
في بيـت ابو عبدالرحمن
عبدالرحمن : يمه بكرا نمشي أن شاء الله
البتول وهي مستغربه : اللحيــن من جدك عماني عازمينا غريبه وش الطاري
ام عبدالرحمن : ما أعتقد عمآنك يمكن جدتكم
عبدالرحمـن : يكون اللي يكون جهزوا من بعد صلاة الفجر نمشي
البتول وقفت بتروح غرفتها : بروح اكلم بيدو
عبدالرحمن يبي يعصبهآ : الله و البيدو اللي أخذتس منا
البتول أركبت الدرج و طنشته و راحت غرفتها
و اتصلت عليهآ البندري قبل لا تتصل عليها
البندري : هلا وغلا
البتول : توي ابتصل عليتس
البندري : هههههه القلوب عند بعضها .. توي من شوي واصله
البتول : الحمد لله على السلامه سلمي على البنات
البندري : الله يسلمتس يوصل
البتول : أنا بكرا بمشي الاستراحه عازمينآ عمامي بس خآيفه مرا
البندري : أفا ليهه ...؟
البتول : هم العاده مايجون الا و عندهم اكبر مصيبه او مصلحه وبكرا الله اعلم وش عندهم
البندري وهي تهديها : افا وش مصايبه و الا مصالح يمكن نيتهم زينه
البتول : يمكن بس أمي تقول يمكن جدتي اللي مسويه العزيمه
البندري : جدتس عايشه ؟
البتول : ايوا
البندري : ماقد قلتي عنها
البتول : ايوا الله يسلمتـس جدتي هذي كانت عندنا ساكنه و ربي انها عسل بس صآرت مشاكل و أخذوهآ عمآني من عندنا مأتجينآ و لا تزورنا وإذا زرنآهآ
أسمعي الغثا منهم
البندري : أفا لاتقولين كذا يمكن نيتهم زين ذا المرا
البتول : اتمنى كافي ما عندي خوال ولا خالات و كملوها العمام و العمات
البندري بـ زعل : وأنا ..؟
البتول تنهدت : انتي كل شي يالبندري و لا مرا فكرت في صداقه مثل كذا وربي ابيــتس تكونين معي في كل مكان لو بيدي سكنتس في بيتنا
البندري بـ أحراج : شكرا
البتول بـ ضحك : أموت على اللي انحرجوا يا ناس .
البندري وهي تحس أن وجهها أحمر : بيتوو أعقلي
البتول : ههههههههآي خلاص
البندري تغير السالفه : وش أخبار المنتدى
البتول : اووه فاقدينتس و كل شوي رساله وينها وين حنان .؟ ليمن كتب موضوع في قسم أخبار الاعضاء عن سفرتس ,,, لو تشوفين الردود مشاء الله
خلال ساعه تقريبا 13 رد في صفحتين و نص تقريباً
البندري : ههههههههههههآي أول مرا في الحياه أنا مهمه ولا انا كلا طاف
البتول : اساسا انتي الحياه كلها بيدو
البندري : فديتس أتفقنا انا و حنان و ربى و خلود نصور يعني أي مكان نروح له نصوره و الله يعين الصور عساه يطلـع مميز خاصة هو مع المسابقه
البتول : بـ التوفيق أنا عندي لها صور تبنها بس مو من تصويري
البندري : أوكي .. من اللي صورهم
البتول : عبدالرحمن مع لؤي
البندري ترددت : اممم لا خلاص إذا من عندتس ايوا غيرتس لا
البتول : اقول أنا وراي اشاورتس اخذهم منهم وارسلهم لتـس
البندري برجاء : بيتو بليز
البتول : لا بيتو ولا غيرها أنا قلت و لا ترديني
البندري يا ويلي يا خوفي يصير مثل هذيك المرا : امممم طيب موافقه
البتول بفرح : لبى قلبتس
البندري : بشررط كآنتس تبيني اخذ الصور
البتول : موافقه من دون ماتقولين
البندري : احط اسمتتس معنا
البتول : لا والله وش دخلني أنا أخواني اللي مصورين
البندري بـ عناد : خلاص بلا صور بلا هم
البتول : خلاص موافقه ياربي منتس وحد بـ وحده
البندري : ههههههههههه تبطلي غيبه و أبطل زقاير
البتول بتصنع الصدمه : افا زقاير ماهقيتها منتـس
البندري : هههههه من عاشر قوم
البتول تسوي كانها معصبه : لا والله ست بيدو من تقصدين
البندري : ههههههههههه اللي على راسه
البتول : بيدو شكلك شاربه شي اليوم انتي
البندري : قلت لتس من عاشر قوم هههههههههههه
البتول : طيب وش فيتس اليوم كلامتتس متقاطعه لعبه مثلا
البندري وهي تأخذ نفس : لا و ربي بس ما ادري اليوم وش فيني
البتول : هههههههههههه لا يكون هذي الحاله مُعديه
دخلت بـ الخط حنان : الا و أنتي الصادقه منهبله و تبي تهبل فينآ
البندري : اللقافه يا الملقوفه
حنان : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البتول , البندري : و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حنان : كيف حالكم وش مسوين يوه مغبرين من زمان عنكم
البندري : أقول انتي وش شاربه يا الغبيه وش من زمان و أنا معتس في البيت و أنتي تحت عند عمي
البتول : أقول حنان صدق وش شاربه ..؟
حنان بـ تبرير : و ربي ما شربت غير الشآي الا إذا عمي و بسمه حاطين لي شي فيه هذا شي ثاي , أييييي اوريكم أخلص بسس من الأغبياء اللي معي
البندري : وش فيتس ...؟
حنان : عمــتس و زوجته
البتول : احســن مأجأتس تسبين عيني عينتس
حنان : اقوول مالت عليتس أنتي معها بس .. و سكرت
البندري : هههههههههههههههههاي اقول اخليتس اروح لها بشوف وش فيها ..؟
البتول : طيب سلام
البندري : مع السلامه
وسكرت منها و راحت البتول لـ أخوها طقت الباب
عبدالرحمن وهو مشغول بـ الأوراق : تفضلي البتول
طلت بـ راسها : وش عرفك اني انا ..؟
عبدالرحمــن ترك القلم : ههههه الكل طالع مافي الا أنتي
رن جواله
البتول بـ لقافه : مين ..؟
عبدالرحمن اعطاها الجوال : رقم غريب ردي تلقينها البنت اللي اتصلت أمس
البتول اخذت الجوال بـ فزعه : اوريك فيهآ اللحين تحرم ماتتصل و ردت : انتي ماتستحين على وجهتس تكلمين أخوي اقول ترى بقول لـ زوجته و أخليهآ
تعلمتس لو تستحين ما أتصلتي ردي و لا خايفه اقولِ لـ زوجته يالجبانه ردي يا حماره اقول لاتخافين عادي قبل لاتخافين مني خافي من الله ياللي
ماتستحين
جاها صوت رجولي : لوسمحتي هذا جوال عبدالرحمن ..!
البتول تقلب وجههآ اللوان و تطالع في اخوهاا و هو ميت ضحك عليها و رمت الجوال عليه و طلعت تركض من الفشيله
عبدالرحمن اخذ الجوال : معليه سامحني على التهزئه بس ما أدري وش فيها اليوم كل ما أتصل أحد تبي ترد قلت اخليها تهزئك و مرا وحده تبطل
لقافتها اليوم ما أدري وش عندها
يآسر : مشاء الله عليها ما بقى مسبه ولا كلمه تقشعر الجسم الا و قالتها انا قلت متصل غلط شكلي
عبدالرحمــن : عادي غير انها مرا بالعمر
ياسر : لا و الله وش مرا بـ العمر يآ أبن الحلال أنا قلت ابد شكلي طحت طيحه ما حد يسمي علي من بعدهاا
عبدالرحمن : ههههههههههههه المهم أقول أنا بكرا رايح الأستراحه عمي عازمني و متى نرجع الله اعلم
ياسر : اااهاا تروح و تجي بـ السلامه
عبدالرحمن : الله يسلمك , تروح معناا ..
ياسر : لا وش اروح معكم
عبدالرحمن : و الله عادي طلبتك ان تجي معي
ياسر: بسس
عبدالرحمن أقطعه : تردني
ياسر أستسلم : ما عاش من يردك
عبدالرحمن : تسلم اجهز بعد الفجر نمشي
ياسر : ياخـي ماتتنازل ابد الله يعين اللي تاخذك كان أمها داعيه عليها
عبدالرحمن بـ غرور : يحصلها عبدالرحمن بن محمد و إذا مو عاجبها لا توافق
ياسر : هههههههه صدق يحصل لها
عبدالرحمـن : هههههآي ومن قال أبتزوج
ياسر : اقول ورا ماتسكت وش ماتتزوج ...؟
عبدالرحمن أسند راسه على الكرسي وتنهد : ياسر أنت تعرف وش الاسباب وما اعتقد تقبلني وحده اصرف على اهلي و انا مثل ابوهم يعني من لهم
غيري و انا إذا إذا تزوجت ابسكنها معي في بيتنا و مافي بنت توافق تسكن مع اهل زوجها و أنا ما أدري وش تعاملها مع أمي و أختي و أخواني
ياسر يهون عليه : يا ابن الحلال مو كل الاصابع تتساوى إذا على قولتك السكن مع أهلك في ناس عادي تبي من يستر عليها بس ما تبي بيت لحالها و الخخخ
عبدالرحمن : عندك ..؟
ياسر : وش قايلين لك خطابه على غفله
عبدالرحمن : هههههههههههه عادي أخطب لي خويك
ياسر : هههههههههه خلاص انت أخطب لي و أنا أخطب لك و نشوف مين احسن اختيار
عبدالرحمن بـ ثقهه : انا طبعا
ياسر : اقوول لايكبر راسك خلني اروح بس عند امي احسن لي
عبدالرحمن : يكبر علىَ الكل الا انت روح سلم عليها و على الوالد
ياسر : تسلم في امان الله
عبدالرحمن : مع السلامه
عبدالرحمن رمى الجوال بـ أهمال و يدخل أصابعه بين شعرهه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه يا قلبي وش فيني ذا الايام اناااا
-
في الكويت كانوا يتمشون مع زوجة عمهم
بسمه : شوفوا بنركب البررج بلا خوف لانه مرا عالي
خالد : دقيقه الكام جهزوا ..
البندري : بـ صور بالفيديو طيب
بسمه تضحك على أشكالهم : وربي اشك اني جايبه معـي سياحيين
حنان : ههههههههههه عادي بسووم توقعي أي شي منا
ربى : مو انتي يوم زرتينآ أول مرآ روينتس المملكه كلها
بسمه أبتسمت لـ هذيك الأيام : أي والله ليت تنعاد هذيك الايام
البندري شغله التصوير : يلا
و ركبوا البرج
خالد : اقول ربى
ربى : همممم
خالد : اصورتس هنا وهو يأشر على صورت جابر الاحمد الصباح الله يرحمه
ربى وقفــت جنب الصور : يلا
وصورها
ربى رآحت للبنآت
البندري كانت تطالع الكويت من المنظار : وه ياقلبي و ربي روعه
حنان : شوفي المدينه المائيه خليني أخذ لها صوره
و صوروا مجموعة صور مرا روعه
ربى ملت : اووفف نبي نروح مولات كوفي مطعم أي شي
بسمه : طيب يلا خلونأ نروح المولات
البندري : دقيقه , و تطلع النوته وتكتب فيه البرج وله صوره من رقم 1 الى 7
حنان : بدري انا كتبت قبل لاندخل
خالد اللي مايدري وش ألسالفه : وش له النوته نكتب فيها بعد
البندري : ايوا انا حطيت في ثوبك نوته
خالد جلس يدور في ثوبه : وينه
حنان طلعته : ياربي منك انت و ربى .. ربى وش صورتي
ربى بـ ملل : ابصور المولات و المطاعم
البندري : ياحلاتها النعومه ماتختار الا الناعم
خالد يالبى ـآ قلبهآآ بسس
بسمه : وين تبون اللحيين
البنات : صالة التزلج
بسمه : يلا
و راحوا لـ صالة التزلج
لعبت ربى ـآ & خآلد .
ربى : البندري خذي لثامي ما ابيه
البندري : حبي لا تلثمي
ربى : بليز
حنان : اقول تلايطي و تلثمي و أحمدي ربتس ماخليتس تلبسين نقاب
ربى وشوي و تبكي : بليز بيدو
البندري اخذت اللثمه : طيب يلا .
حنان عصبت : بيدو ليه أخذتيه وربي ابيها تتعود على عيشتنا ابيها تنسى انها كانت بـِ امريكآ و أنها كانت عايشه هناك
البندري تفهمها : شوفي قلبـي .. و صاروا يتمشون : بتفهم و صدقيني تتندمم وهيَّ توها حتى 15 ما صار عمرها
بسمه : بنات تعالوا أجلسوا هنا
وجلسوا البندري : أنا بصور لهم كم صووره
وراحت لهم
البندري : خلوود رورو تعالوا اباخذ لكم صوور
قربوا لها البندري : يالله خلكم جنب بعض
ربى اوووف ياربي : طيب .و قربت منه
و اخذت لهم كم صوره
خالد : طيب وش تسوين فيهم
البندري : في المنتدى
خالد عصب : شنوو صورها بـ المنتدى لا انا صوري بسس
البندري ابتسمت : طيـب قلبي اخذ لك صوور
و أخذت له صوور
البندري تغمز له و بـ همس : شوي شوي الغيره ترى تحرق القلب يا الغيور
ابتسم خالد لها و كملوا لعب
حنان هي تصورهم بـ الفيديو وكانوا خالد ماسك يد ربى و يتمشى فيها و يسوي حركات
بسمه تتأملهم : ياحلاتهم بسس
البندري : هههههه لبى قلبهم اقول بسوم وش باقي طبعا نقسم خلال المده اللي نكون فيها عندكم نوزع الطلعات و إذا تعبنآتـس أنا وخلود و البنات لحالنا
بس
بسمه : افا وش تعب . عادي باكر أوديـكم الامكان التراثيه
حنان وقفت تصوير بـ فرح : وناسه نبيها اليوم
البندري : لا خليها بكرا اللحين نطلع نصلي العشاء ثم نروح مولين و مطعم بس
بسمه : اوكــي اوديكم مجمع الافينوز و 360 و المطعم نشوف لكم مطعم راقي
البندري : اوكي اذن اللحين خلونا نطلـع
حنان تناديهم : خالد ربى يلا بنـطلع
و طلعوا و صلوآ العشاء و لـ مول الافينوز و صوروا و اخذو لهم صوور من نص المحلات و المطاعم ومن ثم 360 و شروا لهم ملابس و الخ وصوروا مطاعم
خالد بتعب : يايمه عليــكم وش خليتو ماخذيتوآ من آلمولات
البنات بـ أصوات متفرقه : قل أعوذ برب الفلق
خالد : ههههه مشاء الله عليكم وين اللحين لانه خلاص انهد حيلي
البندري كانت بتقول وين رن جوالها و كان ياسر : هلا وغلا بـ يسور
ياسر : هلابتس يعني اول يوم و لا صرتي تكلمين الظاهر الكويت نستس السعوديه
البندري : هههههههه لا و ربي مانسيتها هذي مثل الهواء اللي اتنفسها كيف حالكم ؟
ياسر : تمام وكلهم مجتمعين يبون يكلمونكم
البندري : عطنـي فردا فردا
و كلمتـهم فردا فردا و كلموا البنات ربى و حنان و خالد و بسمه
البندري : يسوور أتوقع فاتورتك طمررت 2000
ياسر : هههههههههآي فداكم يالغلا
البندري : تسلم الا وين بتروح بكرا عشان يمكن اكلمك
ياسر : بروح مع عبدالرحمن و ربي متفشل عازمهم عمهم وغآصبني اروح معهم
البندري : ياحضـك دقيقه يسور , لـ بسمه : ابي ورق عنب و بشمل و تبوله و عصير مانجو وايسكريم من باسكن والباقي تعرفه حنان , ورجعت لياسر : هلا
ياسر : مشاء الله وش باقي ماطلبتي
البندري : هذا غدا وعشاء يسوور تتوقع اشوف منى شداد
ياسر : هههههههههههه الحمد لله و الشكر يا اختي انتي بتستخفين عليهآ
البندري : اقول وش كنت تقول ايوا يا حظك هناك البتول تعال خذني أروح معك
ياسر : ههههههه من جدتتس انتـي ماحد قالتسس تروحين انتي رحتي معهم
البندري بـ حسرهه : اوووف تكفى ـآ صوور الاستراحه ..
ياسر : اشوف يلا انا بروح انا عشان عندي جلسه من الساعه 3 الفجر مع السلامه
البندري : ههه مع السلامه
البندري : اكلتوا عني
بسمه : لا ما أكلنا ننطرج
البندري : يلا بسم الله
واكلوا وخلصـوآ باقي الحلا
ربى : امممم شوفوا الايسكريم ابي دبل باسكن
خالد : أي نكهه تبون عشان اطلب ,. طلع ورقه
ربى : صنداي أبي دبل
بسمه : الموز الكلاسيكي
حنان :حلو كرز أنا
البندري : ميلك شيك
خالد : و انا ميلك شيك .. كلكم دبل
الكل : ايوا
البندري : بجـي معك
خالد : يلاالله تعالي وراحوا
بسمه : انا بحاسب
حنان : خلتس انا احاسب
بسمه : والله ماحد غيري يدفع قوموا معي اللحين 10 تأخرنا كثير
عند خالد و البندري
البندري وهي تعجله : خلود يلا هنا كل رجال أنا وش جابني
خالد : طيـب باقي حقتس اخليه
البندري : يلا هذا هو جابه خذه
اخذ الايسكريم و طلعوا لـ البنات في السياره
البندري : وقفي السياره هنا و نروح مشي لـ البيت
الكل : ايوا بسوم بليز
وقفت السياره و طفتها : يلا و أنزلوا ياكلون ايسكريم و متجهين للبيـت
وصلوا البيــت
يوسف : ها وين رحتوا
الكل جلس يقوله وش سسوا مع الصوور
--
ثاني يوم بعد صلاة الفجر عند ياسر و عبدالرحمن
كانوا واقفين بسياراتهم قبال البيت
ياسر : اقول أنا اباخذ لوي و حمدان اوكي
عبدالرحمن : لا و ربي يطفشونك
ياسر : يآ أبن الحلال عادي متعود عندي خلود و طلوب
عبدالرحمن : بسس
ياسر يركب السياره : لا بس ولا ما بس خلهم يجون عندي
عبدالرحمن : طيب أبشوف الوالده بعطي أمي خبر .. و راح لـ أامه
ياسر أبتسم
عبدالرحمن عند باب اللي تجلس امه فيه : يمه ياسر بـِ ياخذ معه لؤي و حمدان
أم عبدالرحمن : لا يبهدلونه بعدين
لؤي بـ رجاء : يمه تكفيــن
البتول : اقوول تلايط و اجلس أنت مع أخوك
لؤي & حمدان : يلا يمه
ام عبدالرحمن : أوافق بس ما ترفعون ضغطه .. و أعطتهم وصآيه طويله
لؤي & حمدان نزلوآ
عبدالرحمن : يلا
و راحوا له
ياسر : حيا الله الورعان تفضلوا و ركبوا
عبدالرحمن : إذا رفعوآ ضغطك أتصل و آنآ أخذهم آنآ قدآمك طيب إذا بتوقف أي شي تبي قول لي
ام عبدالرحمن : عبدالرحمن تعال شوي
عبدالرحمن : دقيقه ياسر .. وراح لـِ امه : هلااا يمه
ام عبدالرحمن تعطيه ترمس القهوه و الشاي و عصيرات و حلا و فطاير : هذا لـ ياسر واخوانك
عبدالرحمن أخذهم : يعطيـتس العافيه
البتول : أنتظر وتمد له الفناجيل و البيالات و الثلج : خذ نستهم امي
عبدالرحمن أخذهم : يعطيتس العافيه
و أخذهم لـ ياسر
عبدالرحمن : خذ ياسر
ياسر : وش ذا يا أبن الحلال .
عبدالرحمن ببتسامه : مصاص و حلاوه و فيشار وش بعد قهوه و شاي و اكل
ياسر أنحرج : واللي يسلمك مو لازم
عبدالرحمن : ترآ من الوالده تردها
ياسر : الوالده مثل امي ما أردهآ بس ماني جوعان
عبدالرحمن فتح باب سيارة ياسر : و أنا استشيرك , وراح حطهم : لؤي أكلوهم و خلوا ياسر ياكل طيـب
لؤي هز راسه بمعنى نعم
ياسر يحك راسه : انت كذا تحرجني
عبدالرحمن : يسوور تكفى قول والله ما أدري كاني اعرفك أمس ياخي خوة عمر أنت وأسآسآ يمكن ألمشوآر طويل لآن ألآسترآحه بعيده
ياسر : طيب يعطيك العافيه انتبه للطريق و أشكر آلوآلده تعبآنكم معي
عبدالرحمن : يعأفيك , من عيوني يوصل مافيه تعب فِ امان الله خلك و راي طيـب
ياسر : طيــب مع السلامه
ومشــووآ
في سيآرة عبدالرحمن لا ندكروزر 2012 لونها ذهبي
البتول : لو أخذتنآ بـ سيآرتك الثآنيه احلى هذيك فيهآ لآب و أحلى مشاء الله
عبدالرحمن : ما قلتي
ام عبدالرحمن : لابتوبتـس معتس شغليه
البتول : مآعندي كونكت
عبدالرحمن يطلع الكونكت من درج السياره : خذي حقي
البتول : كامله و لا مستخدمه عشان ما أحمل وتخلص
عبدالرحمن يعطيهآ شرحه ثانيه : لا توي شاحنها خذي هذي الشرحه عشان إذا خلصتي الاولى و هذي فاتوره .
البتول اخذته : تسسلم يا احلى اخ بالدنيا
عبدالرحمن ببتسامه : هههههههه أهم شي ماقصرت عليــتس
البتول : دام الله موجود ثم أمي وانت ما من تقصير .. الله يخليـكم لي بسس
ام عبدالرحمن : و أخوانتـس
البتول بتفكير : طيب شوي بس لهم
عبدالرحمن : من يوم يومتسس تحبين كل شي لتس
البتول بـ ددلع : وش اسوي الشي الحلوو احبه لي يعنــي انتوا حلوين
ام عبدالرحمن بـ مزح : انتي اول واحد يخطبتـتس حتى لو هندي مو سعودي بـ أوافق عليه
عبدالرحمن يطالع البتول من المرايه : ايوا عندنا محمد اللي يشتغل بالبقاله اللي قبال بيتنا
ام عبدالرحمن : تفاهم معه و خله يجي موافقين بدون مهر ياخذها بِ عباتها
البتول بتـصنع الزعل : لا والله لـِ هذي الدرجه انا رخيصه ولا ماتبوني معكم
ام عبدالرحمن : لا نبيتس طبعآ بس إذا خطوبتس بوافق
عبدالرحمن : عادي أي واحده طيب يمكن يجيتس اول واحد سعودي
البتول : لآ أسآسسآ لو يجي اللي يجي انا ما بتزوج أحد
عبدالرحمن : ليه . ؟ وويغمز لهآ : أحد ببالتس قولي أخليه يخطبتس عادي
البتول وجهها صار ملون : ويعع من هو كفو ياخذ قلبي لبى قلبي
ام عبدالرحمن : ماحدن بخأطبتـسس انتي
البتول : أحسن .... إيزي ماني متنزله لهم
ام عبدالرحمن : بسم الله عليــتس وش فيــتس مأيخطبونـس ؟
عبدالرحمن رفع ايده و يدعي من قلب : يارب عجل في خطوبة البتول يارب لآتردني يارب
البتول لفت وجهها : فال الله و لا فالك
أبتسم عبدالرحمن وأمه
و البتول محترقه أعصابهآ

عند ياسر سيارته مايباخ
لؤي : ههههههههههههآي و ربي أنك فله
ياسر اللي يندمج بسرعه مع لؤي يذكره في خالد : هههههههههه وين حمدان
لؤي يلف وجهه لـ ورا : شوفه نايم يا آخي يحب النوم مشاء الله عليه
ياسر يطالعه من المرايا : ماشاء الله نوم االعوافي
لؤي وهو يأخذ كوب ياسر : تبي شاي و الا قهوه و الا عصير
ياسر : عطني قهوه
لؤي صب له قهوه ومدهه : سم
ياسر يأخذه : سم الله عدوك
اتصل عليه عبدالرحمن
ياسر و ساند جواله بـ كتفه و الكوب بـ أيده : هلا
عبدالرحمن : هلا ياسر شفت هذي اللوحه اللي مكتوب عليها استراحة ناجي الـ—
ياسر : هذي هي
عبدالرحمن : ايوا لف معنا يمكن أنا ادخل عَلى طريق الثاني أنت روح سيده ثم خذ يمين ويجيك مواقف سيارات وقف سيارتك و أنا أجيك بس أنزل الاهل .
ياسر : طيب و سكر , وأخذ نفس الطريق و شاف المواقف سيارات وفيهآ سيارات وقف سيارته و نزل هو و لؤي و حمدان جنب السياره على ما يجي
عبدالرحمن وطبعا حمدان نايمه و شاله ياسر
لؤي يحاول يأخذ حمدان : عطني اشيله عنك
ياسر وهو يعدل راسه على كتفه : لا خله نايم
لؤي : يتعبك
ياسر أبتسم : لا وربي ريشه أخوك
وصل عبدالرحمن شاف حمدان نايم : أووه هذا نام أخذه من ياسر و أعطاه لؤي : وده لـ أمي
لؤي تخبط وجهه ما يحب يروح عند الحريم : نعم
عبدالرحمن : روح أنا قايل لـِ البتول توقف عند الباب
لؤي راح يودي حمدان
ياسر بـ أحراج : اممم بصراحه تندمت جمعت أهل و داخل عرض أنا
عبدالرحمن مسك إيد ياسر : أمش بس و أنت من الأهل
دخل مجلس و كان مليان من أهل عبدالرحمن سلموا عليهم و أجلسوا بـ وسط المجلس
ناجي عم عبدالرحمن : اليوم جمعت الاهل صح
الكل ما عاد ياسر و عبدالرحمن : ايوا
عبدالرحمن ضغط على ايد ياسر و ياسر رد له الضغط بمعنى عادي و أبتسم .
ياسر بـ قلبه : و أنا من لقافتي رزيت وجهي أستاهل كل اللي يقول من غبائي الزايد بـ أستأذن و أمشي إذا طلعوا
عبدالرحمن يلوح بـ أيده قدام وجه ياسر : ياهووه وين رحت ..؟
ياسر أنتبه له و ابتسم : هلآ معك
عبدالرحمن : ههههههههههههه واضح الكل طلـع باقي أنا و أنت
ياسر وهو يتلفت يمين و يسار : وين راحوا ..؟
عبدالرحمن : يتمشون
دخل عليهم لؤي و جلس جنبهم : أرحبوا
عبدالرحمن , ياسر : مرحبا بك
لؤي بـ ملل : آووف ماحد يعطي وجه تكفى عبدالرحمن بس اليوم و نمشي مليت وهذا ما صار لي ساعه
ياسر : يأبن الحلال حنا ثلاثي نسوي جو لـ أنفسنا بس أنا بـ أمشي اليوم اوكي
عبدالرحمن , لؤي عقدوا حواجبهم : ليهه ..؟
ياسر : بسس , و أبتسم
عبدالرحمن : إذا على من شوي عادي هو يسويها معي أنا في كل مرآ لازم يفشلني و يفشل اللي معي
لؤي : أكيد قالك اليوم جمعت الأهل
ياسر أستغرب : ايوا وش عرفك
عبدالرحمن , لؤي مع بعض : متعودين ههههههههههه
عبدالرحمن : يسويها معي كل مرا و إذا جينآ لـ حالنا أطلع أنا و أمي و أختي و لؤي وحمدان نتمشى في الاستراحه لحالنا
ياسر ماعرف وش يقول : الله الهادي بسس
لؤي وهو يأخذ الكيرم : قوموا جبــت لكمم كيرم
عبدالرحمن وقف : قوم نروح أخر الاستراحه .
ياسر وقف معه : يلا

عند الحريم
كانت البتول و أم عبدالرحمن جنب بعض مع الجده
الجده : هلا وغلآ بـ بنت الغالي
البتول قربت من جدتها و جدتها ضمتها و بصوت خفيف : تعالي بيتنا يا جده
الجده بـ نفس الهمس : و الله لو بـِ إيدي نمت عندكم
البتول و دموع بـ عينها حطت راسها على صدر جدتها : و ربي أشتقنا لتس مانشوفتس الا بـ الجمعات و زين نشوفتس
الجده ضمتها بـ قوه : يا بنتي خليها ربتس يفرجها أمسحي دموعتس شوفي شلون يطالعونتس أبتسمي
البتول رفعت راسها و أبتسمت و باست راس جدتها و حطت راسها على صدر جدتها مرا ثانيه : طيب تعالي معنا حتى لو فيِ رمضان حتى لو يوم
الجده تمسح على شعرها : ان الله كتب لي اجيكم بـ أجيكم ...
جات لهم شذى عرض و حطت راسها على كتف جدتها : و أنا ياجده مالي نصيب مثلها
الجده بـ حنان : الا لتس .. و جلست تمسح على شعرها
البتول في قلبها : اووف تخرب على الواحد في كل مكان رازه وجهها
ام عبدالرحمن لـ حمدا : ماما خلاص قوم
حمدان وهو متحمس يلعب بلاي ستيشن : ماما خليني بس أضربه صبري شوي
ام عبدالرحمن : هههههه وربي هـ المصارعات مسوي سوآيآها فيك قوم و رفعت راسه من حضنها
حمدان و كآنت قباله شذى و يضربها بـ راسها : يا حماره بعدي
البتول و أم عبدالرحمن والجده و نص اللي كانوا جالسين : هههههههههههههههه
شذى بعصبيه : الحمار أنت
البتول : و الله ما الحمار غيرتس
شذى تطالع البتول بـ عصبيه : و أنتي ايش دخلتس ..؟
حمدان شوي و يبكي و أمه ضامته
البتول بـ أستهزاء : أخوي شاف وجهتس و أرتاع
شذى شدت شعر البتول : و الله من زين وجهه هو
البتول مسكتها من شعرها وبـ عصبيه : على الأقل ما أسوي نفسي طيبه و أنا بـِ داخلي شر الكون
و تهاوشوا بقوه و الكل حاول ويقفهم لاكن مافي فايده
--
عند ناجي عم عبدالرحمن واقفين بعيد عن االناس
ناجي : يا عبدالرحمـن عطني الرد بكرا
عبدالرحمن وهو يفهم عمه : ياعم أنت تعرف رايها من قبل
ناجي و شوي يعصب : وش يعني ما توافق
عبدالرحمن وقف بـ برود : مأ أقدر أغصبها
ناجي بعصبيه : أنت منت بـ رجال تمشي عليك بنت كلمتها
عبدالرحمن أبتسم بـ هدوء : الا رجال و أبن رجال بس أختي ما حد يغصبها على شي ماتبيه .. وراح
لؤي يطالع عمه وهو معصب : وش فيه ..؟
قال له السالفه
لؤي متنرفز من عمه : يا ربي يعني ما يعرف رآيهآ , بـ رجاء وهوو يمسك أيد عبدالرحمن : الله يخليك لآ تجبرها و حمد ما فيه عيب بس الزواج مو غصب
عبدالرحمن بعصبيه بعد أيد أخوه و ضرب السياره : أنت مجنون تحسبني أغصبها , و بقهر : أنا قلت عزيمته مو عشانا عشان يغصبنا على شي ما تبيه
ياسر يحاول يهديه : هدي لها حل صدقني
عبدالرحمن وهو يرفع راسه لـ السماء : يارب ساعدني ولف يطالع لؤي : كلمهم لؤي شوفهم عشان نمشي أن جلست شوي أنا أجن
راح لؤي لهم
عبدالرحمن ركب السياره و جنبه ياسر اللي كان يسمعهم : معليش يسور دخلنآك بـِ سالفه مالك فيها
ياسر يطب طب على كتفه و يبتسم : ما أصير أخوك كذآ همك هو همي و فرحك هو فرحي
أبستم عبدالرحمن و سند راسه
--
البتول تناظرها بـ حقد : و ربي انتس اوقح ما خلق ربي أنا مو حاطه عقلي بـِ عقل بزر
شذى و ماسكتها اختها رهام : ايوا اشوفتس قدرتي عليَّ
البتول و تمسك إيدها : أيوا قدرت
شذى وقفت و تفلت في وجه البتول
البتول هنا طلعت شياطينها و أم عبدالرحمن و الجده يحاولون يمسكونها لاكن اذا عصبت ما تعرف احد
و تضربها كف في خدها من قوة الكف اغمى على شذى
و يدخل هذا الوقت لؤي يشوف اخته مبهدله و الدم ينزف من يدها و خشمها
لؤي مسك اخته بـ خوف : وش فيتس البتول ..؟
البتول وش شوي تبكي من اللام بس تهدي نفسهآ لانه أخوانها خايفين : ولا شي , و مسكتهآ أمهآ
ام عبدالرحمن تمسك بنتها : انا قلت لتس لا تتهاوشين معهاا
البتول تمسك راسها بـ قوه : اييييي يمه راسي
لؤي يطلع جواله و يكلم عبدالرحمن : الو عبدالرحمن البتول متهاوشه مع شذى و تنزف دم من إيدها و خشمها سكر منه و طلعوها من الباب الرئيسي
عبدالرحمن شاف اخته ومسكها بـ خوف : من اللي سووا فيتس كذا ؟
ام عبدالرحمن : متهاوشه مع شذى
عبدالرحمن عصب و كان ناوي يدخل ويضربها الا اخته ما يرضى عليهآ مسكته امها : وين رايح أنت مجنون ..؟
عبدالرحمن ويحاول يهدي نفسه : بـ أي حق تضربها أنتي أمها ما ضربتيها
لؤي ينهي الموضوع : أنت خذها المستشفى و بعدين نحلها
مسكها و ركبها السياره
عبدالرحمن راح لـ ياسر : هلا أسفه بس بـ أخذ أختي المستشفى خل معك لؤي و حمدان و أمي
ياسر : عسى ماشر ,
عبدالرحمن وهو يركب سيارته : أقول لك إذا أللتقينآ الليل
ياسر : أنتبه الطريق
عبدالرحمن : طيب انت وصلهم , بيتنا و آنآ بـ أروح المستشفى
ياسر حط صبعه على خشمه : على ذا الخشم ومشوا
عند البتول تون من التعـب
عبدالرحمن : وش سـبب الهواش
البتول قالت له السالفه
عبدالرحمن : مشاء الله وبأي حق تقوول له هذا الكلام
البتول : ما أخليها للحيـن مابردت نص اللي فيني يوم كانت عندي البندري أخذت من البندري عصيرها بـ حجة ماتشرب بيبسي وهي مدمنة عليه و بعدها
اخذت الماي حقها فشلتني تصبر ما أخليهآ آنآ
عبدالرحمن وهو يفكر وش يسوي معها : أتركيهآ أنا أعرف كيف أداويها
وصلوا المســتشفى
دخل المستشفى
وسوا لهآ فحوصآت و طلع فيهآ كسر وجبسوآ إيدهآ
طلعت من المستشفى ـآ
عبدالرحمن : هههه اللحين أنا مجبس و أنتي بعد
البتول : خخخخخخ خلنآ ندلل على كيف كيفنا
عبدالرحمن : شوفي حمدان وش يسوي
البتول : ههههه بـ يموت من الغيره خلني اكلم البندري بس
عبدالرحمن أبتسم
ركبوآ ألسيآره
البتول : أهلآ دووب
البندري : اهلا رشيقه
البتوول : كيف الحال دوب ..؟
البندري : الحمد لله كيف حالتـس دووب ..؟
البتول :غلطتي أنا رشيقه و أنتي الدووب
البندري : لبى قلبـي مثل منى شداد
البتول تضحك على جنون البندري في منى : أنتي بـ الكويت دوريها
البندري تتنهد : يا لتيني أشوفها كان اسكن معها الدووب خلتني معها
البتول : هههههههههههه آلله يعينتسس الا انت وين ..؟ , ايييي دحوم يعني مجبسين الأولى ناوي على الثانيه
عبدالرحمن ضحك عليها من قلب هو ما كان قصده كان بس بيطلع غرض وضرب أيدها
البندري بـ خوف : وش فيتس ..؟
البتول قالت لها السالفه
البندري بـ خوف : عساتس زينه اللحين
البتول بـ فرح : اوووه الا مستآنسه
البندري : هههههه مجبسه أند مستآنسه حلوو
البتول : اتدلع زيآده
البندري : تدلعي دآم الدلع لايق عليتس
البتول : تقولين عني الدلع لايق و أنتي
البندري : مالي بـ الدلع كثير بس وقت الحاجه
البتول : االا أنتي اووم الدلع
البندري : أقول لآ تجلسين تتغزلي فيني ترى ما أرضى
البتول : مالت بسسس
البندري بصوت عالي : علي أغصان الجنه يارب
البتول : قصري صوتس ترى مو جالسه لحالي
البندري بـ فشيله : الكذب
البتول : والله أخوي جنبي
البندري سكرت من الفشيله
البتوول : ههههههههههههههههههاي البنت تستحي تخيل قلت لها أنت جنبي سكرت
عبدالرحمن وهو يغير الطريق : ههههههههههه الا اقول وش رايتس اعزمتس على المطعم ..؟
البتول : طيب موافقه
في الكويت
البندري تكلم نفسهآ : فشيله ياربي
بسمه : وش فيج تتكملين لحالج
البندري : هاه لا ولاشي وش عندنا اليووم يالغلا
بسمه ببتسامه : اليوم مولات و مطاعم جاهزين ولا نأجل
حنان دخلــت : جأهزين
ربى دخلت بعدها : نبي ايسكريم نفس أمس
خالد وراها : لا كن المطعم ما أبيه أبي غيره
الكل : ليه ..؟
البندري : حلووه المطعم
خالد : عندتس أنتي أنا لا
حنان : وش فيه ..؟
خالد : امسس ماقدرت انام من الاكل
بسمه : ما حد قالك تاكل كثير
خالد : يعني أجوع نفســي شوفي الدوبب { يقصد حنان والبندري } عادي عندهم
البندري & حنان ماعطوه وجه
بسمه : من قال دبب حرام عليك
خالد : صحيح مو كثير سمان بس انا كيفي
البندري تطالعه على جنب : كيفك هذي مو عندي
ربى تدخل عرض : ياهوه خلونآ نطلع اليووم بسكم هواش
بسمه : يلا جهزوا على ما أللببس
الكل لبس ولاكن غيـر اليوم كلهم لابسين اخضر و قالوا بيسوو مُفاجئه لـ زوجة عمهم
البندري لبست بنطال ابيض و بدي شكله مرا حلو أخضر و حزام أخضر و شوز أخضر و لبسـتت عبآيتها وشنطتها خضرآء و بيضآء
حنان نفس لبس البندري بس العكس البدي أبيض و البنطال اخضر و حزام ابيض و شوز أبيض و شنطه بيضاء و اخضر
ربى لبسـت تنوره لتحت الركبه بيضاء و بلوزا لونها أخضر و شوز اخضر و الشنطه اخضر بِ ابيض
شنطتهم حأطين فيهآ علم ألسعوديه و الكويت و صور لـ أبو متعب و أبو ناصر و شعرهم مفتوح كيرلي و شريطه نصها علم السعوديه و نصها علم الكويت
أما خالد كان لابس بنطال اخضر و بلوزه بيضاء و مطبوع عليها علم السعوديه و الكويـت وصورة الملك عبداالله و صباح و حزام ابيض و شوز ابيض وأسواره
خط ابيض و اخضر باليد اليمنى و اليسرى أخضر و أبيض و أحمر و أسود
طلعوا تفاجئت زوجة عمهم
بسمه صرخة من شكلهم : ووواااااااااااااو وش هذاا تصدقون كانكم حاسين انا لبست مثلكم و روتهم اللبس
الكل : هههههههههههههه
بسمه : المهم أهلي اليوم عازمينكم يعني مافي مطعم
الكل : اوكييييييييييي
البندري : دقيقه وين خلوود
طلــع خالد الصغير مع خالد الكبير و كان لابس مثل خالد ولد عمه : أنا مثلك سعودي كويـتي
الكل : هههههههههههه
حنان : صووره بسرعه
صورهم كلهم
صور خلوود و هو بـ حضن البندري مرا ومرا بسمه و مرا حنان و مرا ربى و مرا مع خالد
و صورا خالد الكبير مع خالد الصغير وكان شكلهم روعهه
و طلعوا يتمشون
البندري بـ تعب : اوووف تعبت ما فيني اتحمل من بعد صلاة الظهر و حنا ندوج بِ هـ الشوارع
الكل : ههههههههههههه
بسمه وهي تتقدمهم لـ السياره : يلا نروح عندي أهلي
وراحوا بيــت اهل بسمه سلموا
و كان عند بسمه بس أختين متزوجات و آمهآ و أخ لهآ فقط
رحبوا فيهم
ام إبراهيم : أهلا والله بـ كم يا اهل السعوديه شيلوآ العبايه مافي أحد هنا
شالوا العبايه
ام صالح و أم محمد أخوات بسمه : اوووه مشاء الله حلو الحركه
الكل ابتسموا
البندري لـ بسمه بـ همس : خالد اخوي وينه ..؟
بسمه أبتسمت لها : مع ابراهيم اخوي اكبر منه بسنتين يعني بـ رابع ثانوي عندنا و عندكم ثالث ثانوي
البندري : تكفين قولي لـ اخوتـس لا يطلع خالد اخاف عليه
بسمه : لاتخافين مايطلع إبراهيم و هو على طول في البيت
--
عند ابراهيم و خالد
ابراهيم فرحان بـ جيته يسمع عنه كثير بس ماتوقع شكله كذا : هلا وغلا بِ خالد
خالد يبتسم له : هلاا بك زود
ابراهيـم : كيف حالك وش علومك ..؟
خالد : الحمد لله .. أنت وش علومك ..؟
ابراهيـم : الحمد لله أي سنه انت ...؟
خالد : ذا السنه بـِ اول ثنوي
ابراهيـم : بـ التوفيق لك
خالد : أمين وانت..؟
ابراهيـم : اخر سنه لـي بـ الثانويه
خالد : الله يوفقك مشاء الله الكويت روعهه
ابراهيـم : منوره بـ جيتكم يا أهل السعوديه
خالد : تصدق كثر القول السعوديه و الكويت نار و البانزين بس و ربي اللي مايعرفك ما يثمنك
ابراهيم : حنا اهل مافي احد أحسن من أحد الا بالتقوى
خالد أنعجب بـ كلامه : صح لسانك
ابرهيـم : صح بدنك و أنت اكبر أخوانك ..؟
خالد : لا فوقي ياسر عمره 26 سنه و تحتي طالب 8 سنوات
ابراهيم : اها الله يخليكم لـ بعض
خالد : أمين , انت وحيد أمك صح
ابراهيم ببتسامه : وش عرفك ..؟
خالد : خلوود ماشاء الله عليه يسولف عنك ما يقصر
ابراهيـم : هههههههههه اه ياخلوود مهبل فيني
خالد : هههههههههه عندنا و عندكم مشاء الله
وكملوآ سوالف وتعشوا ثم راحوا بيتهم
بعد رحلتهم بـِ أسبوع رجعوآ لـ السعوديه مرة عليهم شهوور كثيرآ و قرب شهر ألخير و بآقي عليه تقريبآ أسبوعين
و صآر حدث مهم ..
البندري : والله مآ أدري صدقيني
البتول: طيب قولي وش أسم أمتس كامل
البندري : مريم عبدالله آل -----
آلبتول : بـ صدمه : طيب هي جنبتس
البندري وهي تطالع امها : أيو منسدح على حضنهآ بعد
ألبتول بـ حماس : طيب قولي لهآ وش تقرب لتس نوره صآلح آل ---
البندري رفعت حاجبها : دقيقه هذي نفس عآيلتنا
البتول بـ حماس أقوى : أسآليهآ ..؟
البندري لـ آمهآ : يمه وش تقرب لتس نوره صآلح آل ---
ام يآسر من طرى أسم نوره تذكرت أحدآث قديمآ أكيد هذي هي أكيد هي نوره اللي تزوجنآ مع بعض و درسنآ و صرنآ مديرآت ثم موجهآت آكيد هي
هي آللي تفآرقنآ بـ حملتي آلثآنيه و هي كآنت حآمل بـِ ولد و قآلت لي و فرحتني بس قآلت خبر آنهآ بـ تسآفر آمريكآ عشآن زوجهآ و حنآ نقلنآ بِ حي
ثآنـي و أفترقنآ و آللحين نرجع معقوله هي موجوده و لآ مآتت
ألبندري أستغربت من سرحان أمها : يمه تعرفينهآ ..؟
ام ياسر تجمعت دموعها : هي موجوده عآيشه ..؟
البندري : ايوا ام البتول هي .
ام ياسر أخذت الجوال من بنتهآ و بـ لهفه : هلآ يآبنتي آمتس موجوده أعطيني آكلهآ
البتول بـ خجل : طيب أعطــت أمهآ ألجوال
وبدآ البكي
ام ياسر بين دموعها : هلآ وآلله في بنت خآلتي و ينتس نسـتيني آنآ مريم
ام عبدالرحمن وهي تبكي : آنسى آلكون و لآ أنسآتس
و كملوا سوالف
البتول & البندري بـ دهشه مو فآهمين آلموضوع
آم عبدالرحمن بـ رجاء : طلبتسس يا آختي
ام يآسر وهي تمسح دموعها : عطيتس
ام عبدالرحمن : بكرا آلعشآء عندنآ
ام يآسر بـ تردد : بسس
ام عبدالرحمن برجاء أكثر : آنآ طلبتس أبي أشوفتس يالغاليه
آم يآسر : من عيوني آعطي أبو يآسر خبر و أقولتس آلآ وش أخبآر آبو عبدالرحمن ..؟
ام عبدالرحمن بحزن : آلله يرحمه توفــي
ام يآسر بـ حزن : آلله يرحمه هذي آلدنيا موت و حيا .
ام عبد الرحمن : الحمدلله على كل حال تعالي بكرا طيب
ام ياسر : أن شاء الله في امان الله
ام عبدالرحمن : مع السلامه
و أخذت البندري الجوال
البندري بـ صدمه : بيتو انتي فهمتي و لآ , أنا بصرآحه مخي سكرر على آلآخر
البتول : شوفي هو يمكن حلم اووهه تعالي انتي اللحين بنت بنت خآلتي يعني
البندري بفرح : اييييييييييييييوا ونآسه يعني أقدر و أشوفتـس و أزورتس كثير
البتوول تصرخ معها: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ ... أيييييييي دقيقه بيدو ... أوريك يآدب لؤؤي جآيتك بس أكلم بنت خالتـي .. اهلن بيدو شوفي انا
صبري بس أعلم لؤي الادب و أجيتس طيــب
البندري : ههههههههههههه مآ أرضى ولد خالتي
البتول : ههههههههههههههه أي هين انا لو يضربني اخوتس اتوطى ببطنه
البندري : لا يسمعتس بس اقول روحي
البتول : مع السلامه
البندري : سلام
البتول قامت لـِ لؤي تسدحه بالارض وتحط رجلهآ على بطنه : تضربني
لؤي مو مهتم : ههههههههههههه عآدي
البتول تضغط على أسنانها : تضرررررررربني يآآ آلدوووب تشووف عبدالرحمن وتروح له بِدلع وتحوط أيده : شفت الدوب و آنآ أكلم بنت خالتوو ضربني
عبدالرحمن يضمها : افا يضربون دلوعتي يهبون
البتول : شفـت شلون دلوعتك أنضربت ولآ من أخوهآ بعد
وقف لؤي : الحمد لله يارب والشكر الله يكملتس بس
البتول تطلع لسانها : هيع محتر لآنه مآفيه من يدلعك
لؤي يغيضها : هههه عآدي اتزوج و زوجتي تدلعني ما أحتاج لكم
عبدالرحمن يحذف المخده عليه : رووح أستح على وجهك أنا اللي أكبر منك ما قلتهآ
لؤي و هو يركب الدرج : ههههههه ماتبي تتزوج لا توقف نصيبي أمي لوتقول لي تزوج اللحين اتزووج
عبدالرحمن : هههههههههه روح بسس و مآعليك مني أتزوج ما أتزوج
لؤي رفع أيده : يآرب خلني اتزوج قبل كل اللي فيِ بيتنآ .
الكل ضحك على لؤي
عبدالرحمن مآسك اخته وجلس على الكنب و بـ وجه استفهامات : قلتي تكلمين بنت خآلتي من وين لنآ خآله
ام عبدالرحمن كآنت بتتكمل بس البتول سبقتها
البتول : شفـت صديقتي البندري وصديقك ياسر و طالب و خالد أمهم تصير بنت خالة أمي يعني بنت خالتي
عبدالرحمن مو مصدق و يطالع أمه يبي تفسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالرحمن : خلني افهمك أختك بِ كل شي متعجله و قآلت له آلقصه .. > عرفتوهآ من آم يآسر ..
عبدالرحمن أبتسم : الله يعني انا مخآوي لي ولد خآلتي ولآ أعرررررف اووف
ام عبدالرحمن تمسح دموعهآ : آآآآآه بس هذي أختي يآ عبدالرحمن مو بس بنت خالتي
عبدالرحمن جلس على ركبته قبآل آمه و يسمح دمعتهآ : لا يمآ آلدموع لآ تنزل خلي الفرح بدون دموع , طيب عزمتينهم بكرا على العشآء
ام عبدالرحمن : ايوا عزمتتهم بس أنت كلم ولد خالتك و ابوه
عبدالرحمن قآم و طلع جواله : أنا بروح لهمم مع السلامه
البتول مسكت ايده : خذني معك
عبدالرحمن ببتسامه : بكرا تشوفينها و إن شاء الله كل يوم تشوفينها قبالتس
البتول ترفع أيدها : ياااااارب الله يسمع منك بخيلها أنا كل يوم برز وجهي عندها
عبدالرحمن عفس شعرها : الله يعنين اللي بِ ياخذتس , وطلـع
البتول رجعـت لآمها شبه معصبه : اعنبو اللي بـ ياخذني كرهتوني فيه قبل لآ أشوفه
ام عبدالرحمن : هههههههههههههههه
--
في بيت أبو ياسر
ياسر : حيا الله الدحمي
عبدالرحمن : يأ أبن الناس طلعنا أقارب و أهل ولاندري
ياسر اللي مايدري عن شي : وش أقاربه مافهمت
عبدالرحمن يضربه براسه : ياهوه انا ولد خالتك
ياسر : أي خاله .. كل عيالي خالي أعرفهم
عبدالرحمن : اوووف منك ما تفهمم .. وقاله القصه
ياسر مو مصدق : لآ تمززح يا ابن الناس
دخل ابو ياسر : لا ما يمزح , و يسلم عليه : حيآ آلله ولد آلغآلي
عبدالرحمن : الله يحيك و يبقيك ياعمي
ياسر : اقوول دخلتوني بِ متأه مو صاحيه
ابو ياسر & عبدالرحمن : خلك بـِ متآهـتك
طبعآ آلكل عررررررف ام عبدالرحمن وانه العزيمه بكرا في بيتها


،


كَمْ رَغِبْنَآ ، كَمْ حَلُمْنَآ
كَمْ تَمَنّيْنَآ ’ وَ شِئْنَآ
وَ شَآءَ الْهَوَى ’
فَامْتَثَلْنَآ ..!
{ وَ لآزآلَ لِلْحُلْمِ بَقِيّةٌ ~ لَمْ تَكْتَمِلْ ..


ألقاكم مع البارت الجاي ان شاء الله .
أنتظر توقعاتكم .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 06:24 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس




- تَفْاصِيلَ المَاضِيْ تَعِيْشُ فِينَا دُهُورَاً وَلا تَمُوت .*


يوم العزيمه
في بيت أبو ياسر ..,
أم ياسر وهي مستعجله : يلا يالبندري الكل راح الا أنا و أنتي و ياسر بسرعه
البندري تلبس النقاب و فيها النووم و تتثاوب : يلا
و طلعوووا
بـ السياره
البندري ركبت ورا و أنسدحت و صلوا البيــت و أنزلوآ
يآسر شآف عبدالرحمن : تعال يآ أبن آلنآس
عبدالرحمن ركـب السيآره : هلا وش فيك ..؟
ياسر يمد له سيدي : خذ هذا الفلم جديد
عبدالرحمن يأخذه : تسلم كأنك حاس اني أبي فلم صارت قديمه أفلامي .
وشغلوآ أغنية عيار و طولوا على الصوت
البندري طبعآ نآيمه و لآنزلت مع آمهآ : بـ صوت عالي : يسووووووووور و ربي لـ أذبحك بس خلنآ نوصل بيت خالتي
ياسر & عبدالرحمن : ......... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البندري بـ كسل : يسوور قصرر على الصووت ابي انام
ياسر اللي تفشل و ماعارف يتصرف : أسكتي
البندري شوي و تبكي : يسور و ربي فيني النوم و أنا إذا جاء النوم ما أعرف احد
ياسر يأشر لِ عبدالرحمن بـ معنى أنزل و قصر على صوت المسجل : طيب
نزلـ عبدالرحمن وهو منحرج .
البندري جلست و تتلفت : اوف من متى وأصليـن وين أمي ..؟
ياسر بـ عصبيه : لا و الله وش امي كآن معي عبدالرحمن و أنتي بِ أعلى صوتس
البندري بـ صدمهه : نـععععععمممم
ياسر يأشر لهآ على آلبآب و هو فاقد أعصابه : أنزلي بس آللي بـِ يأخذتس امه دآعيه عليه
البندري نزلت معصبه و سكرت الباب بقوه و في بآلهآ يآربي آنآ بكرهه نفسي مآ أبي آطلع ولآني طآلعه شكلي بـ أسجن نفسي في البيت
دخلت البيت و هي داخله لمحت ظلم أحد يمشي وقفت ورا الباب عشان ما يشوفها هو طلع و هي سكرت الباب و راحت للمرآيآ تضبط شعرها و شآلت
عبآتهآ و شافت البتول و تصرخ و تضمها بقوه و تشوف بنت عمها حنان و ربى معها
البندري رفعت حاجب : وش فيكم تطالعوني كذا ..؟
الكل : وش فيه وجهتس ..؟
البندري تشوف من المرايا : مافيه شي أي صايره حلووه صح ..؟
البتول : لا صاير ملووون
ربى : ههههههههه شلكتس مستحيه و ربي تةوحفهه أنتي
حنان وهي تسمك أيدها : تعالي سلمي على خاله نوره و ربي حبوبه ربي يحرسها
البندري بـ خجل : ها لا مو لازم بعدين اشوفها
البتول مسكتهآ من إيدهآ : يلا تعآلي سلمي .. و أسحبوهآ سحب و سلمت عليهآ
ام عبدالرحمن بـ اعجاب : مشاء الله بس ناقص نشوفكم عاريس
البنات وجههم صار اللوان
البندري : و ربي تتستآهلون تضحكون علي َّ
البتول وهي تصرف الموضوع : تعالوا نجلس هنآ
و جلسوآ طبعآ مآخفى عليهم سرحان البندري وجهها اللي كل شوي يصير ملوون
البتول وهي متحمسه : و الله أن تقولين وش فيتس ..؟
حنان تحمست : قولي البندري يا أختي وجهتس صار ملون
البندري بـ فشيله و بـ كذب لانها عارفه مايخلونها الا لما تقول : شوفوا أقول بس ماتضحكون
الكل بـ أصوات متفرقه : نوعد وما نوعد
البندري بـ كذب : و أنا داخله طحت عند باب الشارع ما أدري أحد شافني و لا ..؟
الكل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههآي
البندري وجهها صار ملون وفي قلبها و هذا ما أعرفوا الحقيقه ..
ام عبدالرحمن – ام ياسر : ضحكونا معكم .؟
البندري تخزهم بـ معنى لآ تقولون
حنان تأشر على البندري : طآحت عند باب الشارع
و الكل : هههههههههههههههههههآي
ام عبدالرحمن لـ آم ياسر : وش أخبآر البنات ..؟
ام ياسر : ابد الحمد لله
ام عبدالرحمن وهي تطالع البندري : هذي أخر بناتتس ..؟
ام ياسر بضيق : ايوا
ام عبدالرحمن : وش فيتس ..؟
ام ياسر وهي تشكي لها : ابد البنت مرا تعبانه لا يغرتس ضحكها
ام عبدالرحمن وهي تناظر البندري اللي مندمجه مع البنات بـ عفويه : وش فيهآ ..؟
ام ياسر سكتت
ام عبدالرحمن وهي تمسك أيد أم ياسر : قولي بنتس هي بنتي ولا شاكه في ذا الشي ..؟
ام ياسر قالت لها عن يوسف و عن كرهها لا أي رجال تشوفه ..
ام عبدالرحمن بـ عتب : الله و أنتو ساكتين
ام ياسر بـ نفاذ صبر : تكلمنا و قلنآ بسس مافي فايده صارت مشاكل و حالتنا حاله
ام عبدالرحمن تتنهد : اااه كلن له هممه
ام ياسر : و أنتي وش عندتس ..؟
ام عبدالرحمن : ابد ألبتول تبي جدتهآ بس عمها ناجي رافض و عبدالرحمن تعبآن من عمامه و حالتنآ حاله صبرآ جميلآ يآ أختي
ام ياسر ابتسمت و كأن الأيام رجعتهم أيام قبل إذا بيشكون لـ بعض .
البتول وقفــت البندري : ترقصين ترقصين ما علي منتس
البندري بـ فشيله : بيتو بلآ هبآل وش أرقص بـ كذب : ممما أعرف
حنان & ربى : كذآآبه و اللي رقص بـِ زوآج جوجو مصرري و سوري و خليجي
البندري عصبت عليهم : وعمــىىىىىىىى آن شآء آلله أقوول كآنكم بديتوآ تفضحوني
ربى : لا و تعبجتس رقص خقه يموت
حنان : بس خساره ما علمتنآ
البندري : على آلأقل مو أنآ أمشي طحت قدآم آلنآس
حنان تناظرها على جنب : مين قصدتس يَ الدب
البندري :اللي على راسه بطحه
حنان : على الاقل مو أروح أسحب شمآغ رجآله و أنا احسبه أخوي
آلكل كآن ميت ضحك حتى أم يآسر و أم عبدالرحمن لآن كل وحده قآمت تطلع فضيحة الثانيه
البندري & حنان بعد مأطلعوآ نص فضآيحهم جلسوآ بـ تعب : أووووووووووووه
ام ياسر : فشلتوني أسكتوا
ام عبدالرحمن : عادي عندنا و عندتس خير
ام ياسر : يارب متى نشوفكم عرايس
الكل : ماتبونآ
ام ياسر : يعني إذا زوجناكم مانبيكم
الكل : ايووا
ام عبد الرحمن : لا بـ الله مانتوا صاحين
البندري : طيب أنا عندي فكرا نزوج البتول , حنان , ربى و أنا اطلع من السالفه
ام عبدالرحمن & أم ياسر يطالعون فيهآ و فيهم ضحكه
هي طالعتهم و أبتسمت الا الهجوم القوووي عليهآ
البتول بـ تهديد : أتفاقتس علينا نطلعـه اللحين
البندري وهي تضحك و تتألم : خلاص و ربي بموت هههههههههه
حنان : وش يضحك .. و تضربها ببطنها
البندري : ههههههههههه أشكالكم أحمدوآ ربكم أزوجكم ولا يهمكم البتول أزوجتس سواقنا عشان كل يوم أشوفتس و حنان أزوجتس اللي يبيع في البقاله اما
ربى غير عنكم أزوجتس الصومآلي اللي يبيع في أبو ريالين ههههههههههههههه
ربى ربي تشمر كمها : بنات وخروا عنها
بعدوا عنها و تجلس عليها ربى و البندري تتألم و تضحك : عادي رورو عسل
حنان تشد شعرها و البتول أخذت شوزها و خبتهم
ام عبدالرحمن بـ صوت عالي : بسسسس ذبحتوآ ألبنت
ام ياسر : هههههههههه عادي ترى هم كذا على طول
رن جوال أم عبدالرحمن و البنات يتخانقوا و أصواتهم عاليه مرا
ام عبدالرحمن : هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن : هلا يمه قولي لهم ترى أصوتـهم و أصله عندنا
ام عبدالرحمن ضغطت على الأسبيكر بـ الخطا تكلم البنات : يابنات ترى صوتكم واصل لـ عند الرجال
البندري و هي تأخذ نفس : خاله هم شفتي كيف هجوم علي هذا بس قلت ابزوجهم وحده سواقنا و ألثانيه يبيع في البقاله و وحده صومالي هههههههههههههه
البتول بـ عصبيه : بنيــدره و ربي أوريتس
البندري تطلع لسانها : لو اعلى مابِ خليتس أركبيه يالدوووب
حنان : و ربي أنتي يبي لتـس من يكسرتس بالعصا
ربى ترفع دزمتها : الجزمه اقررب
البندري وهي تهمز أيدها من الضرب اللي جاه : ههههههههههههههه محترين مني عشان بزوجكم عأدي المهر علبتين بيبسي لكل منكم
الكل ضحك من قلب على كلامها
ام عبدالرحمن : يووه سكرر عبدالرحمن و لا قلت له
وأتصلت عليه : هلااا أسفه و أنا أمك بس كنت اسكتهم
عبدالرحمن ببتسآمه : ههههه لاعادي اللحين الهدووء مو من شوي كل شوي فازهه قلوبنا على بالنا فيهم شي
ام عبدالرحمن : المهم العشاء اللحين بـِ يجي
البتول أخذت الجوال من آمهآ : شوف لاتجيب لا ورق عنب ولا مانجو أوه المانجو فِ ثلاجتنا شوف قولهم ورق عنب ماحد ياكله وكانت تناظر
البندري : إذا بيجيبون خلهم يحطوآ لكم طيب قلبي
عبدالرحمن ؟؟ : سلامات ليه كل هذا
البتول وهي تطالع البندري : عشان بعض الناس ما يأكلووون ...
البندري من آلحره : يالدوووب أسكتي
البتول : لووووووووووووووووووول مأقدرتي تمسكين نفستس . أقوول دحوم أخليك وشوف إذا جابوا العشاء سوو مس كول اوكي
عبدالرحمن اللي مو فاهم شي : الله يكمل عقلتس بس . .طيب سلام
وسكر
جاء العشاء و طلعوآ برا عشان عشاهم في الحديقه
جلسوا على الطاوله
أم عبدالرحمن : تفضلوآ بسم الله
ألبندري لِـ البتول : هــيع شوفي الورق عنب حرا
البتول بـِ مزح : اوريه دحووم اكلي عليتـس بالعافيه
البندري ببتسامه :يعافيتـس تعالي ما ودتتس بـ طلعه جمعه كلناا
البنات : أي والله ليت
ام ياسر : نشوف نضبط لنا طلعه في رمضان
الكل تحمس : اوكـــــــــــــي ..
-
ثاني يوم في الليل
بيت ام ياسر و كأن الجو مكهرب بين ابو ياسر و ياسر
ابو ياسر بـ عصبيه : تأخذها غصب عنك
ياسر وهو يحاول مايرفع صوته : يبا وشلون أنا ما أبيها و أساسا أنا ماقدر أعتبرتها غير أخت مثل البندري
ام ياسر تهدي الموضوع : يا أبو ياسر لاتغصبه
ابو ياسر : ياخذها بـ الطيب ولا بالغصب هي له وهو لها و كيف تقول أختك راضع معها و الا راضعة معك
نزلت البندري من صوتهم وهي مستغربه : وش فيكم ..؟
ياسر وهو يفهم أبوه : يبه حنان اختي و بسس و أنا ماقد شفتها لي زوجه
ابو ياسر : بس عمك يبيك لها جاء و طلبني
ياسر بـ ترجي : يبه عمي من متى يدري عن بناته هو بس همه يتخلص منهم و أنا مستحيل أخذها و أتعذب و أظلمها و أنت يابوي تذكر كلام زوجة عمي
ام ياسر بتعب : يا أبوياسر هي قالت أنا مالي الشرف في نسبكم وشلون نخطب حنان لـِ ياسر و هي مو موافقه و طبعأ اخوك تحت زوجته و بيغير اخوك
كلامه
ابو ياسر طلع وهو معصــب
ياسر جلسس وحط ايده على شعره : يااارب ساعدني
ام ياسر بتــعب : ياســ ـ ـ ـ و أغمى ـآ عليها
البندري راحت لـ امها تركض : يماا وش فيـتس , و تبكي : ياسر وش فيها امي
ياسر بخوف بـ صراخ و مرتبك و هو يحاول يرفع أمه : روحي جيبي عبايتها
راحت بسرعه تجيب عبايتها
الا بنزول خالد& طالب
طالب جلس جنب امه : ماما قومي ماما و الله راح أسمع كلامتس
خالد كان بعيد منصدم و مو عارف وش يسوي أول مرا يشوف أمه كذا
ياسر بصراخ : بـ سرعه البندري , خالد روح خل السواق يشغل السياره بسرعه
خالد راح يقول لـ السواق يشغل السياره
البندري تنزل بسرعه من الدرج و تزحلقت بس وقفت بسرعه و لبست امها العبايه و شالها ياسر و طلع فيها للمستشفى ووصى ـآ عليهم خالد
في المستـتشفى
الدكتور : حنا بنحطها تحت الملاحظه لـ أن حالتها شبه خطيره
ياسر وهو مرتبك : وش فيها يا دكتور
الدكتور : هي اكيد كان عندها ضغوظ في البيت وهي أي صدمه ممكـن تجيب لها تجلط هي فيها جلطه خفيفه لاكن ممكن تروح ب اذن الله
إذا ابعدتوا عنها المشاكل و الصدمات
ياسر بخوف : لاحول و لا قوة الا بالله طيب دكتور هو التجلطه في أي مكان
الدكتور : ممكـن يجي إيدها و رجلها أي أستفسآر ثاني
ياسر بـ أمتنان : شكرا و أسفه على الازعاج
الدكتور ببتسامه و يطبطب على كتفه : لاشكر على واجب مافي ازعاج و أمك هي مثل امي
ياسر جلس بتعب يبي يتصل على ابوه بس خايف
--
عند البندري جالسين عَلى الدرج كانت ماسكه ظهرها و ضامه أخوانها
خالد : بيدو ماما بـ ترجع لنا صح
البندري تبكي : إن شاء الله
طالب بـ هدوء : قولي لها انا بسمع كلامها و أذاكر و أصير مهندس مو هـي تبيني أصير مهندس بصير بس قولي لها تجي ما تنام كثير
البندري جلست تبكي بقوه و زادت ضمهم : ما بتنام هي بتقووم و جلست تبكي
و بعد ساعات دخل عليهم ابوها وشافهم كل وحده بـِ حال و بكي
ابو ياسر بخوف :وش فيكم ..؟
طالب راح يركض لـ ابوه : بابا ماما نامت و أخذها ياسر للمستشفى
ابو ياسر بـ خوف : صحيح اللي يقوله اخوتس
البندري و خالد راحوا لـ ابوهم وضموه و هو ضمهم : ايوا يبه طاحت علينا و أخذها المسـتشفى
ابو ياسر وهو مرتبك : خلكم هنا و أنا بروح
و طلع بسرعه للمستشفى اللي فيها ياسر بعد ما أتصل على ياسر و اسألها عن المستشفى
و شاف ياسر : وش شلونها امك ..؟
ياسر نزل راسهآ : يبه أمي من ألصدمات و اللي صار اليوم يمكن يجيها تجلط في اليد و الرجل و هي فيها خفيف يبه وش الحل يايبه
ابوياسر منصدم معقوله سالفة خطوبة سوتها فيها كذا : ماعليك إن شاء الله هي بخير وينها فيه اللحين
ياسر يأشر على الغرفه : هذي روح أرتاح و أنا اجلس معها و تعال الصباح مع أخواني و أخواتي
ابو ياسر يعطي ياسر فلوس : خذ انت روح البيت و أنا اجلس معها و أشتر عشاء للبيت و خلهم يأكلون و قول لهم إذا ما أكلتوا مافي روح للمستـشفى بكرا
ياسر وهو يرجع فلوس أبوه : لا عندي يبا أن شاء الله يأكلونه كله
ابوياسر بـ نظره : إذا عطيتك شي لاترده طيب
ياسر نزل راسه : ان شاء الله و قبل مايروح ابوه : يبه
ابو ياسر : سم
ياسر باس راس أبوه : سم الله عدوك انا اسفه على سالفة اليوم ما كان قصدي ارفع
ابو ياسر قاطعه و أبتسم : لا عادي و مو صاير الا اللي يرضيك و يرضي امك
ياسر بـ فرح و الدنيا مو واسعته باس راس ابوه مرا ثانيه : مشكوور يا الغالي .. وراح
و راح اخذ عشاء للبيت و راح لهم ودخل البيت
البندري راحت ضمته : وينها امي ..؟
ياسر ببتسامه وهو يضمها : ياربي يا أم دميعه الحمدلله هي بخير ابوي عندها
خالد أبتسم براحه : يعني مافيها أي شي
ياسر : الحمدلله
طالب وقف جنب اخوه : يعني مابتنام مرا ثانيه
ياسر شال طالب وحط العشاء على الأارض : لا إن شاء الله .. البندري حطي العشاء و تعشوا و إذا ماتعشيتوا ما في روح بكرا للمسـتشفى
البندري أخذت العشاء و حطته وجلسوا
وكل اكل الا البندري كانت سرحانه و متضايقه خايفه حنان تكون لـِ ياسر و ياسر مايبيها و كانت طول الوقت تدعي انها ماتتزوج ياسر
ياسر قطع عليها تفكيرها : أللي ماخذ عقلتس
البندري : ---
خالد : البندري يكلمتس يسور
البندري وهي تطالعها : هلا ..
ياسر : اللي ماخذ عقلتس
البندري ببتسامه : انت ماخذه
ياسر : ههههههههههه من جد
البندري أبتتسمت له : و الله
ياسر و خالد يغمزون لها : تلعبين علينا
البندري بـ جديه : و ربي انت على سالفة حنان
ياسر ببتسامه : لا إن شاء الله بيحلها ابووي
البندري فرحةة بقوه لانها ماتبي حنان تنظلم و تنجبر : قول و الله
ياسر : و الله و لله الحمد
خالد اللي مو فاهم شي : وش فيكم أي سالفه
ياسر قال السالفه
خالد : والله ليت جاي و قال لي كان وافقت
البندري عقدت حواجبها : تتزوج حنان ...!
خالد توهق : هاه لا مو حنان عادي أي بنت
ياسر يغمز له : ايوا قصدك ربى
خالد منصدم وش عرفهم و يسوي أنه مو مهتم : من قال ربى ..؟
البندري تغني : وشلون نخفي الحب و الشوق فاضح و ما أدري وش هي الاغنيه
ياسر : ههههههههههههه و ربي طلعت راعي حركات و حب و خرابيط
خالد وقف وهو منحرج : الحمدلله شبعت .. وراح غرفته
ياسر و البندري : ههههههههههههه
خلصوا العشاء و رتبت البندري البيت و راحوا غرفهم .
البندري في غرفتها تدور جوالها ياخي هذا من شريته وهو يضيع و فتحت الدرج وشافته و كانت متضايقه بقوووه > قال لها ياسر عن اللي في أمها
و كان بينها و بينه بسس
و أخذته و أرسلت لِـ البتول
{ لا ضاق صدري بزعجك و أتصل فيك
و الله يعينك كل ما ضاق صدري
لا تسأليني .. لا تقولين وش فيك
يا بنت انا عن حالي اليوم مدري
خليني أسلا .. و أتسلا .. و أسليك
يمكن عسى الضيقة مع الوقت تسري
هلآ آلبتول آمممممم ممكن أكلمـتس ؟ ولآ مشغوله }
أنسدحت الا ويرن جوالها و كانت البتول ردت : هلا لايكون نايمه وصحيتس
البتول : هههههههه لا وين أنام الا غريبه مانمتي الساعه 1 اللحين
البندري بـ جزم : امي في المستشفى و النوم طار
البتول بـ خوف : وش فيها خالتي سلامات
البندري : تعبت و اغمى عليها و أخذناها للمسـتشفى و اللحين هي مع ابوي
البتول : ماتشوف شرر يارب
البندري وهي شوي و تبكي : مايجيتسس
البتول : يعني متضايقه أنتي تكفين لا تتضايقين أدعي لهآ
البندري تبكي : بس أنا ما أبي أفقد أمي أنا خايفه بيتو بقوهه
البتول وهي بتبكي معها بس تحاول تهديها : لا حبيبتي مو تبكين قومي اللحين و توضي و صلي و ادعي الله و ثم نامي و أنا ابتصل عليتس الصباح طيب
البندري مسحت دموعها : طيب مع السلامه
البتول : مع السلامه
سكرت منها و قامت صلت و نامت
--
في بيت أبو عبدالرحمن
في الصاله كانوا مجتمعين
ام عبدالرحمن مستغربه من أتصالها : وش فيها البندري ....
البتول بـ هدوء : تقول خالتي في المستشفى تعبانه بس هي اللحين زينه
ام عبدالرحمن و دموعها في عينها بـ خوف : اختــي وش فيها فيها شي تكلمي قولي
عبدالرحمن قام لـ أمه يهديها : يمه قالت زينه ماله داعي الدموع دعواتس لها . غريبه ما قال لي ياسر
البتول : توه اللحين و أكيد أستحى يتصل عليك بـ الليل
ام عبدالرحمن وقفت : يلا قوموا ناموا عشان نروح لها باكر و عبدالرحمن أتصل على ياسر إذا صحيت و شوف أي مستشفى
الكل و قف معها
عبدالرحمن وهو يأشر على عيونه : من عيوني هذي قبل هذي
--
ثاني يوم في المستشفى
كان الكل مجتمع ياسر و أخواته و أخوانه و أسامه و أخواته و ام عبدالرحمن و عيالها
البندري جالسه جنب أمها : يما متى يطلعونتس ..؟ ملينا البيت و لاشي من دونتس
حنان : أسمع بس خآله تعالي بيت جدتي عشان أشوفتس كل يوم
البندري تطالعها على جنب : نعم هي أمي ولآ أمتس تجي بيتنا بعدين بيت جدتي
ام عبدالرحمن : بسسس مريم تعبانه و أنتوا هواش 24 ساعه
سكتوآ وكل وحده تضحك على الثانيه
ياسر من عند الباب : احم احم يمه تغطوا بيدخلون العيال يسلمون و جدتي توها جايه
أم ياسر تطالع البنات و تعدل حجابها : بنات روحوآ السرير الثانيه و سكروا الستاره
البنات راحوا
دخلــوآ العيال و جلسوآ كانوا ياسر و خالد و اسامه و عبدالرحمن و لؤي
عبدالرحمن : ماتشوفين شر يا خاله
ام ياسر : مايجيك يا ولدي
و كل تحمد لها على السلامه و جلسوآ و قهوه و شاي وفطاير
عند البنات ورا الستاره
حنان : أنا بجلس على الكرسي و بنام و جلست و من حسن حظهآ طآآآآآآآخ : أيييييي
و البنات مآتوآ ضحك مأقدروآ يمسكون نفسهم طبعآ آلكرسي مكسور و طاحت
حنان بِ فشيله : وعمى وش ذا المستشفى الخايسه
البندري وهي تكتم ضحكتها : حنون هذآ و أنتي لحآلتس لو كنت آنآ معتس كآن صآر أثنين
آلكل : هههههههههههههههههههههه
حنان : هههههههههههه الحمدلله اني لحالي
دخل عليهم خالد ولؤي : وش فيكم نسيتوآ نفسكم
جاردينيا : لا حنون أنكسر الككرسي و طاحت
خالد , لؤي ناظروا في بعض ثم لـِ حنان : هههههههههههههههههه
حنان بـ فشيله : و عمى أطلعوا و انتي , بِ مزح لـِ جآردينيآ: زوجة اخوو على خرى تخليهم يضحكون علي
البتول : وربي أنكم توحفهه يآ أختي زين مآ جلسنا كلنآ كان مسكين صآر هريسه
الكل : ههههههههههههههههههههه
خالد , لؤي يتحمدون الله : الله يكمل عقلكم بنات ناقصات عقل
وطلعوآ بس وهم فآتحين آلستآره آلبنآت حذفوآ ثلآث ممخدآت كلهآ على الشباب .
الشباب بـ أصوات متفرقه : بسم الله
ابو ياسر كتم ضحكته : عادي مو البنات مشاء الله كل شي يسونه
ام ياسر أبتسمت : الله يحفظهم
آلكل : أميــن يارب
ياسر لـ الشباب : يا أخي هذي اللي حذفت المخده جات في وجهي
أسامه : لاتقول أخواتي ولا زوجتي
عبدالرحمن رفع أيده : ولا أختي
ياسر يخزهم : لا قولوا أختي من بقى غيرها
عبدالرحمن و اسامه : اللي على راسه بطحه هههههههههههه
ياسر يكش عليهم : مالت عليكم أختي مؤدبه بقووه و الله أخواتكم اللي شاقين الأرض و طالعين منها
عبدالرحمن يغمز له و بـ صوت صغير : يوم العزيمه وش صار لآتوصل لـ أختي لآ أقول
أسامه : اقول تهاوشوا احسن عشان بنات و هم مو دارين عنكم
الكل : هههههههههههههههه
-
خالد راح لـ البنات : انتوآ وش سويتوآ
البنات يناظرونه بِ علآمة ..؟
خالد : المخدات اللي لحقتنا في وجه الشباب
الكل يناظر بعض و على طول للبندري
البندري رفعت إيدها : نعم وش تبون ..؟
ربى تخزها : مو هذي فكرتس أي شي يسونه نحذف مخدات شوفي وش سويتي
البندري بـِ برائه و تحط رجل على رجل : مو انا اللي قلت
الكل بـ أصوات متفرقه : من اللي قال اجل
البندري رفعت كتوفها : أي دوونت نوووووووو
خالد أخذ علبة المناديل و حذفها عليها و طلع
البندري وقفت بـِ تلحقه : و ربي حيوان
حنان تغيظها : عادي أخوتس و أنتي اخته
البندري : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
--
بعد مرور أسبوع طلعــت ام ياسر من المستشفى لاكن بعد توصيات و ما قالوا لها ان فيها تجلط خفيف و طبعآ في هذا اليوم سووا عزيمه في أستراحه
استاجروها لـ مدة اسبوع > صار لهم 4 ايام من حجزوا الأستراحه باقي يومين ويطلعون
في الاستراحه
البندري كانت تلعب كيرم : حنان بلا غش و ربي نصابه لا تدخلينها هنا
البتول بـ تهديد : حنان أخر انذار
كانوآ لآبسين كلهـم البنات حتى جاردينيا بنطال تحت الركبه أسوود وتي شيرت أخضر مكتوب عليـه أسم كل وحده منهم بـِ العربي و شوز اخضر باليه
و رافعين شعورهم ما عدآ البندري شعرها صغير
حنان ملت : أووف خلاص يا أختي ما اعرف اللعب الا بـ الغش
جاردينيا و هي ماسكه بطنها : أقول حنون أنتي بِـ كل شي غشاشه
حنان رفعت كتفها: وش أسوي من عاشر قوم و هي تأشر على جاردينيا
جاردينيا تأشر على نفسها : انا هاا وحذفت عليها كوب بلاستك
حنان : أحمدي ربتسس انتس حامل و لا كان رويتس
البتول تطالع ججاردينا : الا انتي بأي شهر
جاردينيا : الثامن ..
البتول : اووه يعني بِ رمضان تولدين هههههههآي
البنات : ههههههههههههههه
البتول : إذا بنت وش تسمينهآ وإذا ولد وش تسمينه ..؟
جاردينيا تفكر : امممم للحين ما أخترت بسس بشوف
دخلــت تولين ... و جلست بِـ حضن خالتها البندري
تولين : بندري ابي أيثكريم
البندري وهي تبوسها : عيون بندووره تبين ايسكريم اصير لتس ايسكريم تبين بـِ أي نكهه قلبي
تولين : ابي ثوكلاته
حنان : قومي بندووره خلينا نطلب
ربى وهي توقف : لا خلكم أنا أقول لـِ أسامه و لا أطلب لحالي
وراحت عند مجلس الشباب و طقت الباب و طلع لها خالد بـِ أبتسامه : هلا ربى امري
ربى بدون نفس : اممم ممكن تنادي اسامه
خالد بِ استغراب من تصرفها : طيب .. و دخل ونآدى أسامه و طلع لـِ ربى
اسامه ابتسم لها : هلا ربى
ربى : اسامه ممكن تطلب لنا أيسكريم من باسكن عشان تولين تبي أيسكريم و قلنا نطلب للكل
اسامه ببتسامه : بسس أيسكريم عيوني لتـس أرسلوا وش النكهات و نص ساعه وهو عندكم
ربى : سالمه عيونك دقايق و يوصلك المسج
و راحت
ربى : بنات وش النكهات
الكل : شوكااااااااااااااا & موكآآآآآآآآآآآآ
ربى : كم هذا , و كم هذا
البندري : امم شوكا 15 وموكا 15 .. وخليه يجيب مانجو وفروله لتولين
ربى : طيب
و أرسلت لآخوهآآ .. و كتبت نهآية الرساله .. ادري عددهم كثير بس تعرفنا بنات
--
عند الشباب
اسامه بـ صدمه : مشاااااااااااء الله عليه وش ذا
الشباب طالعوه : وش فيك
اسامه ببتسامه :طالبين 30 موكا و شوكا من باسكن أيسكريم و واحد فروله و مانجو
الكل طلعت عيونه من طلبهم : مشاء الله
أسامه اتصل عليهم و طلب وقال لهم بيرسل السواق يأخذ الطلب و طبعاً راح السواق جاي الطلب و جاء و أخذ الطلب خالد و أعطاه البنات
البتول وهي تاكل : ووووووووووووواووووو خقه ياناس
البندري : آممممممممممممم محتاره أكل ولا ...
ربى أخذت موكا للبندري: اكلي بس ولاتحتارين
اكلوآ كلهم
البندري : بنات وش رايكم نلعب على الشباب
حنان : امممممممم عندي طريقه و ربي تحرق أعصابهم
البتول بـ حماس : وش هي ..؟
و قالت لهم حنان
ربى : اوكي انا انفذ و الباقي عليكم طيب
جاردينيا : خوذي هذا الشاي و سويته
و أطلعوآ و كانت أول وحده ربى
دخلت عليهم وهي تمثل أنها تبكي : شبااااااااااااااااااااااا ب الأستراحه أحترقت و البنات داخل
كل الشباب قاموا مثل الصواريخ عشان الانقاذ > فززعه و نسوا الجولات و المحافظ
ربى ماتت ضحك و حطت ترمس الشاي
وطلعت على السريع
دخلــت البندري و حنان البتول لآكن الصدمه هم دخلوآ ثم دخلوآ الشبآب بعدهم بكم دقيقه و تورطوآ و صاروآ في اخر المجلس جنب الأبجاوره
و كل وحده خايفه لا يكشفونهم
البندري بِهمس وبقهر : امحق بنسوي لهم مقلب و انقلب علينا كما تدين تدان
البتول بـ ندم : الا من حفره حفرت لاخيه وقع فيها و حنا طحنآ ولآحدٍ سمآ علينآ
حنان وهي تراقبهم : سكتي أنتي معها يمكن يطلعون و نطلع
--
عند ربى و جاردينيا
ربى بقلق : يا ربي وينهم راحوا
جاردينا و هي توقف : وش ذا المصيبه .. أتصل عليها اسامه
ردت : هلاا
بـ عصبيه : وين ربى
أعطت ربى الجوال : هلا هذا انا معك
اسامه : تلعبين علينآ
ربى تسوي أنها جديه : وش اللعب عليكم بزارين انتوآ
اسامه وهو فاير منها : و اللي سويتيه وش يسمى
ربى : و ربي شفت حريق بس يوم جيت مافي أي شيي أنا مادري وش صار
اسامه مو مصدقها : نعم
ربى : حلفت لك آنا
اسامه : بصدق بس عشانتس حلفتي و غريبه وشلون شفتي حريق
ربى :ما أدري يا أبن الناس هو خيال ولا شنو مأ أدري
اسامه : طيب مع السلامه وسكرر
جاردينيا تناظر في ربى و هي منصدمه على كذبها
ربى وهي تصد عنها : لاتطالعين كذا فيني صارت و خلصت و صدق هذا الأهم
--
عند الشباب
بصدمه : وشششششش تتخيل ..؟
اسامه : ما أدري يا أخي مشيها هي حلفت
الكل مشاهااااااااااااااااااااا اااااا عشان حلفها
في نهاية المجلس
البندري تأخذ نفس : خلاص أبمووت أبي أتنفسس
حنان تخز البندري : بيدو أمسكي نفستس كلها دقايق ما بقى شي على 10
وقف عبدالرحمن وجاء عند الزاويه اللي هم فيها ألصقوا في بعض و كتموآ أصوآتهم
و جلس عند الكنب اللي جنب البنات
البندري طلعت جوالها وكتبت للبنات { مين هذآآ ..؟ }
شافوا الرساله وردت البتول { إذا ماخاب ضني دحووم اخوي }
البندري بصدمه لااا يارب مايشوفني ان شاء الله يشوف حنيييّن و لايشوفني
حنان اخذت الجوال { أرسلي لـِ رورو تجينآ }
البندري { أتصلت بس أبراج تروح و تجي }
ويرن جوال البتول .........
--
ام عبدالرحمن وهي تتلفت : ويــن البنات ..؟
جاردينيا تصرف : أي البنات شسمه راحوا مع خلوود نهايه الاستراحه
ام ياسر بـ أمر : كلميهم يجوون
ربى : طيـب و أخذت جوالهآ تتصل



البتول رن جوالهآ و كان صامت ولله الحمد ..
حنان كتبت لهم { قفلــوآ جوآلتكم لآ ننفضح }
البندري & البتول حركوا راسهم بمعنى لآ وخلوه صامت
يوسف :ا قول شباب ميــن بلتوثه .. دلع الهلآل .. و دلوعة أخوها .. وحده دلوعة عمها .. يا أخي وش ذا البلتوث الفاشل الناس تحط أرقام ايميلات
بي بي ذول دلوعآت امحق
عبدالرحمن واللي مايعجبه كلام يوسف : بـ العكس تحط دلوعه و لا تحط رقم أو أيميل أو بي بي
ياسر : ولا حركه طايحين عليها يكتبون أسم الحاره و رقم البيت و التلفون وش لون تصير ماني عارف
اسامه : والله المتربي متربي لو حطووه مع مليون وصخ
عبدالرحمن : اللحين ماعاد فيه هَـ البلوتوث في بي بي و وات ساب أشياء كثيرهه
يوسف سكت لانهم قلبوا عليه
خالد لـ ياسر : ياسر تعلب عني على ما أرتاح
ياسر : يلا و قام يلعب كووره
و قاموا الشباب كلهم و لعبـوآ هم ألـ6.
البندري كانت متحمسه : شوفي يسور فنان في اللعب
البتول & حنان : و ربي متفرغه وش كوره ما كوره حنا في مصيبه
عبدالرحمن صراخ : قوووووووووووووووووووووووو ووووول ويحذف الجزمه اكرمم الله لـ أخر المجلس ضربت في راس البندري
البندري الدموع في عيـنها وماسكه راسها : ايييييييييي
حنان & البتول يضحكـوآ عليــهآ بصوت خفيف
ياسر : وووووووووووووووووويه جبت قوول يا دحوم و تعادلنا و يحذف الكلنكس على الابجوره و تطيـح عليهم
البنات بصوت صغير : ايييييييييييييييي
وكان المجلس مرا إزعاااج يعنوي البنات لويصرخون مايسمعونهم
يوسف بـ حماس : دحووم هدفين يلا 3 نبي
اسامه : اقول يسوور وش النصر و النصر ذابحنا و أخرتك على هدف
و يدخل عبدالرحمن : الهدف الثالث و صراااااااااااااخ : وربي إذا أفووز لـ أخليك تطلب لنا عشاء وش تطلب الا تعزمنا و إذا فزت انت علي انا
ياسر هز راسه : موافق
ولعب و صراخ و البنات متحمسين و صراخ على خفيف
البندري تطالع الساعه على الجدار : بنات اللحين عشر ونص
اسامه وقف : بروح انام انا
يوسف وقف : خذني معك
خالد و لؤي وقفو : خذونا معكم
عبدالرحمن و ياسر : سلاماات أنسحبتوآ
طلــعوآ بدون مآيردون
عبدالرحمن رفع حاجبه : عمى ماعطونا وجهه
عبدالرحمن قام : خلنا نسولف ثم ننام
ياسر طفى البلاي ستيشن : يلا .. و أجلسـوآ سوالف عن الشركه و عن المستشفى
البندري وهي تفكر : بنات عندي فكره
حنان , البتول سكروا فمها : لاتقولي افكارتس تودينا ستين داهيه
البندري أبعدت ايدهم : لا هذي مضمونه
حنان بـ أستهزاء : وش غردي يا ام الافكار
البندري تناظر من حولها تدور غطأ أسود وأخذت قماش الطاوله كان طويل و أسود : شوفوا وحده منا تلبسه و تطلـع اكيد يخافون ليل و كذا
البتول أعجبتها الفكره : اوكي حلوه مرا أنتي و مره أنا و مره حنان لين يطلعون
البندري : الابِيشوفوني و بيطلعون
حنان ضحكت على بنت عمها
--
ام ياسر بـ قلق : كل هذا تمشي
جاردينيا : مابقى الا بكرا و اللي بعده اكيد بيطولون روحوا ناموا انتوا
ام عبدالرحمن وقفت : يالله حنا بـِ ننام .. وراحوا غرفتهم ,
ربى بـ قلق : مايردون ياجوجو
جاردينيا تدق أصاببعها بـ قلق : يمكن مافي ابراج
--
البندري لبست و طلعت وقفت تخيلوا معي هم في زاويه و شبه ضيقه فيها طاوله و جنبها أبجوره و كنب محوط و البنات داخل وحده طالعه لابسه اسود
عبدالرحمن لف وجهه وشاف الاسود في قلب أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ولف على انها بسم الله و بتروح
لاكن لف ولا راحت واقفه
عبدالرحمن أرتعب : يسووور
ياسر يناظر التلفزيون : هممممم
عبدالرحمن : تشوف اللي اشوفه
ياسر : وش اللي تشوفه
عبدالرحمن : جنيه
ياسر طنشه : اقوول بلااا هبال مافيه جناني ولا شياطين
>> طبعآ البنات ميـتين ضحك على البندري انه مره هي جني و مرا شيطان و هم ضايعين
عبدالرحمن : طيب شوف
ولف وجهه ياسر و بصدمه : لا إله الا الله . . وصاروا يقرون الكرسي و المعوذات لاكـن ماراحت
عبدالرحمن ببتسامه : اقول مو كانها لعبه ولا شي شوف يا أخي جنيه قصيره مو طويله و دووبه
ياسر مات ضحك : ههههههههههههههه اتركها بسس يمكن نتخيل ولفوا
البندري متفشله دخلت و شافت البنات يضحكوآ : وعمى دورتس حنون .. و لبست حنان وطلعــت
ولف و شافها تغيرت
عبدالرحمن : يسوور اللحق تغيرت الظاهر عرض ازياء شوف هذيتس قصيره و دوبه و هذي دوب و شوي طويله لآحووول
ياسر يطالع و يعدل جلسته اتجاه الزاويه و عبدالرحمن صار مثله كانه الزاويه التلفزيون
ياسر : هههههههههههههههه عرض ازياء خلنا نشوف يمكن تطلع اختهم الثالثه
عبدالرحمن : و أنت الصادق شاك انها لعبه لانه العيال انسحبوا كلهم
ياسر وقف : و قوم نشوفهم نايمين ولا ..؟
طلعوآ
و البنات طلعوآ لآكن مآيمديهم لآن البندري علقت رجولها بين الكنب
حنان وهي تطالع الباب : رجعوآ رجعوآ جآآآآآآآآآآآوآ
و يرجعووون مكانهم
البندري شوي وتبكي : وربي مو وقتس تعلقيـن
البتول : وش فيتس ..؟
حنان : وش تحسين فيه ..؟
البندري و تنزل دموعها : راسي يعورني من الضربه و رجلي اللحين عالقه كذا
ضموها : طيب اللحيـن نحلهاا
حنان : دورتس البتول
لبست البتوول و طلعت
ياسر : لآآآآآآآآآآآآ أختهم رشيقه و ربي هبال
عبدالرحمن : هههههههههههههه بنت عمك ما كذبت الاستراحه مسكونه
ياسر : هههههههههههههههه اول مرا تصدق
الا من القهر تحذف عليهم البتول المخدات
عبدالرحمن يضحك : هههههههههههههههه عصبت لان غلطنا على أخواتها
ياسر وهو يتحسس مكان ضربتها : احححح ضربتها حااره
و تمسك الشووز و بـ راس عبدالرحمن
عبدالرحمن مات من الضحك : ياهوووه ماسككه علي هذي
و دخلت البتوول و بـ قهر : خذيت حقكم
البندري : شوفي خذي الجوال و أكتبي رساله و أحذفي الجوال خذي جوالي لـِ ياسر وجوالتس لِـ أخوتس
أخذت الجوالين و حذفتهم وكانوا بعاد شوي عن عبدالرحمن و ياسر
ياسر وهو ميت ضحك : لا وربي ونااااااااااااااسه تووزع جوالات مجاناً
عبدالرحمن : ههههههههههههه ماعندتس يا اختي شريحات و لا أقول قصر لنا ولا أقول مزرعه
ياسر بـ جديه : يا أبن الناس هذي مو شيطان صدقني
عبدالرحمن وهو يطالعه : ههههههههه سلامات خفت
ياسر : مو خايفه بس اكيد مو شيطان خذ الجوال بس
كل واحد اخذ جوال
و كان جوال البندري عند عبدالرحمن و جوال البتول عند ياسر
حنان لهم بيأس : مو كأن اختربت السالفه
يآسر { دحوووم انا البتول اطلع من المجلس أنا و البنات فيه }
عبدالرحمن { ياسر انا البندري اطلع من المجلس أنا و البنات فيه }
ياسر يطالع عبدالرحمن و أثنينهم تبادلوا النظرات
وبـِ نفس آلوقــت
ياسر : مين البتول ..؟
عبدالرحمن : من البندري ..؟
عبدالرحمن : انتي البتول اختي
البتول هزت راسها ايوا
ياسر وقف و نزل راسه و طلــع
البتول رفعت الغطا الأسود : دحووم وربي الجدار حس و أنتو ماتحسون
عبدالرحمن بصدمه مو مصدقه اللي قدمه حلم و علم : البتول
البــتول طلعت من الزآويه و قربت عنده و تطلعه : اطلـع و روح بعيد على ما نروح جهة الحريم
عبدالرحمن مسكها وهم برا : وش جابتس هنا
وقالت السالفه ...
عبدالرحمن : ههههههههههههههأي كما تدين تدآن
البتول ابتسمت و دخلت
وشافت البندري متعلقه رجلها : ما طلعت للحين
البندري و تبكي : مو راضيه أهى ئئئئئئئئئئ
حنان وهي تحاول تطلعها : البتوول قولي لآخوتس ينادي ياسر لها و حنا نرووح خلاص
البندري : ايوا ... لالا لاتخلوني لحالي
البتول وهي تطالع رجول البندري كيف عالقه: بسس الكنب عالق و ثقيل مايتحرك و يبي له شغل ترى ياسر بيجي أخوتس
حنان وهي تحاول تدف الكتب : انا بحاول انتي روحي قولي لـ آخوتس بس تعالي أخذيني قبل لآتروحين
البتول و هي تطلع : طيب
البتول : عبدالرحمن روح قول لِـ ياسر اخته عالقه رجولها بين الكنب ثقيل ما نقدر نحركه يجي يطلعها و حنا بنروح داخل
عبدالرحمن : طيب بس روحي انتي و اللي معتس
البتول أخذت حنان و أطلعوآ
عبدالرحمن راح لـِ ياسر : اقول أختك في المجلس روح لها
ياسر بخوف : وش فيها
عبدالرحمن : لاتخاف بس رجولها عالقه بين الكنب
ياسر راح لها ركض دخل وشافها تبكي وبقوه
ياسر بـ خوف : وش فيتس ..؟
البندري وهي تطالع رجلها : يألمني بقووه
ياسر حاول يفتحه بسس ما قدر طلـع لِـ عبدالرحمن : عند مفك حديده أي شي يدف هـ ألكتب
عبدالرحمن خااف عليها : لِيش ..؟
ياسر توتر : مو راضي يفتح الكنب ثقيل ما أدري كيف وهي تتألم كثير
عبدالرحمن : شوف خلهآ مأ تحرك رجولهآ طيب و أنت حرك ألكنب اللي على اليمين قدمها لـ قدام ثم الثاني و تنحل ان شاء الله
ياسر راح ركض و سسوا اللي قاله عبدالرحمن و صارت لاكن رجولها تجرحت
البندري بين دموعها : مشكور يسور
ياسر يضمها : يابنت الناس وربي قلبي ألمنيييييييييي و خفت علتيس العفوو
البندري وهي تمسح دموعها : يلا أبي أروح للبنات
ياسر و يسندها عليه : يلا
وصلها ياسر و راح ينام
دخلــت عليهم وكلهم وقفوا
البندري تعرج و تجلس و بتعب : اووووووووووووووووف اخر مرا افكرررر
الكل : ههههههههههههههه
ربى : وديتيهم في ستين دآهيه
البندري : الا انا اللي رحت بِ ستين داهيه
جاردينيا : الا انتي و حنان و البتول هالايام اللقافه زاديه حبتين عندكم
حنان , البندري , البتول سووآ حبتين : لبى قلوبنآ
ربى جابت الكام و جلست تصوور فيهم
حنان : لاحوول هالتصوير عدوه متنقله من البندري لـِ ربى
الكل : ههههههههههههههه
--
ثاني يوم جلسـوا الصباح
البندري : أصبحنا و أصبح الملك لله
ربى ببتسامه : يا فتاح ياعليم
البتول : يا رزاق ياكريـم
حنان : الحمدلله والشكر بس سلآمآت من عَ الصباح أهبال
البندري : اوووف احس نمت كثير أو شوي ما أدري بس في شي
البتول وهي ترمي نفسها على المخده : وووووووووووووووواه ابي انااام اكثرررر و أكثرر
ربى و هي داخله جو رومنسي : وووواه حلمت حلــممم اه ياقلبي بسس
حنان وهي تطالعها : غردي علينا وش حلمـتي ..؟
ربى وقفت بـ غرور ولاعطتهـم وجه
البندري البتول : ههههههههههههههههههههآي شكلها ذايبه فـِ الحب
ربى طلت عليهم : مالكم دخل فيني ولاتحشوون اوكي
حنان : روحي و هذا وجهي أن ماحشينا فيتس
ربى دخلت الحمام اكرمكم الله
البتول : تتوقعون وش حلمت ..؟
البندري : في خلوود أخووي
حنان : هههههههههههه لا أكيد الأجانب مو هم ماكلين عقلها اكل
البتول : والله مادري وش عندهآ معهم
البندري وتسوي نفسها هيمانه : الحب يذبح يا أختي
حنان + البتول : ليه تحبين وش عرفتس انه يذبح ..؟
البندري كشرت : عمى وش أحب ما أحب , بـ غرور : أنا البندري أحب هه من يستحق قلبي بالله عليكم
حنان : اقول لايكبر راستس
البتول : أووف الا كبر وخلص من قالت من يستحق قلبيــ , كانت بس
البندري رن جوالها و ردت : الوووو
--: صباح الحب يا حلوو
البندري عقدت حواجبها لـ البنات : بنات واحد متفرغ يغازل الصباح
--بـ هيام : من قدي صبحت بـ صوتس
البندري : قول امين يا عساه صباح قراده في قراده
البتوول : هههههههههههههه مسكين طاح بـِ إيدها
حنان اخذت الجوال : يااههوه انت متفرغ , عَلى الصباح
--: لاحوول شكلكم مزاين
حنان بـ عصبيه : يا عسى دنياك ما تزين يا قليل الادب
و سكرت : صدق قلت ادب
البتوول : هههههههههه ما أعقتد يتصل
البندري + حنان : اكيد
طلعت ربى : يلا بسرعه اللي بعدي عشان ننزل
دخلت البندري و بعدها حنان و بعدها البتول و لبسوآ بجآيم و أنزلوآ
ام ياسر لـ البنات : فطوركم فيِ المطبخ
البنات راحوا يفطرون
ربى تتلفت : وين جوجو ..؟
البندري تأخذ التوست : بروح اشوفهااا
و طلعت للغرفه اللي نايمه فيها أختهآ و تسمع صووت وحده تون
--
عند الشباب
خالد : انا بـَ ركب بالدباب
لؤي بعناد : انا قبل
خالد يعاند : لا انا
لؤي بعناد : انا قبل
عبدالرحمن اللي مل منهم : لا أنت ولا هو أنا .. و ركب و صار يلعب
و فجئه يسممعون صوووت صراخ
--
البندري رفعت اللحاف و شافتها لامه نفسها و مغمى عليها ولا ترد
البندري وهي تبكي : ججججوووووووووووووجووووووو ووو وش فيس .
و تحركها يمين يسار ونزلت تبكـي : جوجو ما أدري وش فيها ماترد علي
و الكل راح لها فوووووووووق
ربى طلعت تدور اسامه
ربى بـ خوف : اساامه تعال بسررررررررعه جوجو أغمى عليها
اسامه يترك بنته و يروح فوووق لـ زوجته و يشيلها و للمستشفى
ابو ياسر بـ خوف : خذوا البنات لـ بيتي و أنا و أم ياسر بنروح المستشفى
و راحوااا للمســتشفى , و البنات للبيت
البندري دخلت تبكي : خاله كلميهم ..؟
ام عبدالرحمن تضمها : يابنتي عادي هي حامل يصير معها كذا
و كان الكل خايف بس مو مثل خوف البندري لـ آختها طبعاً
--
في المستشفى
طلعــت الدكتوره : بسررعه دخلوها غرفة العملياات
الكل سمع العمليات و خافو
اسامه وهو يمسج جبينه : ليه العمليات يا دكتوره
الدكتوره : حالتهآ خطيره و لآزم نجهض الجنين
ام ياسر جلست تبكي
ابو ياسر : لاحول ولاقوة الا بالله سوي اللي فيه خير لها
الدكتوره راحت لـ غرفة العمليات
و الكل جلسس يدعي لهاا
ياسر اتصل على البندري
البندري : هاه ياسر وش فيهآ
ياسر بنبره حزينه : اجهضت و سكرر الجوال
--


يتبع.......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 06:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع..........

عند البندري طاح الجوال منهاااا
البندري بـ صدمهه : أجهضــــــــــت
االكل : لاحول ولاقوة الا بالله
حنان راحت للمطبخ تتصل على امها : الوو هلا يمه وينتس
ام اسامه بملل : نعم وش تبين ..؟
حنان : يمه جاردينيا في المستـتشفى في غرفة العمليات تجهض روحي مع ابوي لها
ام اسامه بـ سخريه : هههههههه جد الف مبرووك طيب وش أسوي أنا .. و سكرت الجوال
حنان بعصبيه ياربي وش ذا الأم ما همها احد و طلعت معصبه للحديقه
وجلست و كانت تحرك رجولها بقووه و بـ قلق تبي تكلم أخوها بس تبي تكلم أبوها و حطت إيدها على راسها و نزلت راسها و طاح شعرها على وجهها
و حست باحد حاط ايده على كتفها
--: وش فيتس
حنان تطالع البتول و دموعها على عينها : البتول امي وجلست تبكي
البتول خافت يمكن في أمها شي وضمتها : وش فيها امتس ..؟
حنان تبكي
البتول خلتها تبكي ليمن خلصت بكي
حنان رفعت راسها و البتول مسحت دموعها : قولي وش فيها أمتس
حنان بـ حزن : كلمتها عن جوجو و قلت لها أنها تجهض عادي عندها ما همها الأمرر
البتول : اها طيب انتــي ليه تبكين ..؟
حنان بـ تعب : لآني مليت تعبت و انا اقول بكرا تزسن بكرا تزين و آللحين زوجة ولدها تجهض ما همها ... ونزلت راسها
البتول ببتسامه : قومي ندخل تونا مسكتين البندري و ربى تجين انتي ادعي لها بس
حنان وقفت ومسحة دموعها و ابتسمت : هههه الله يقومها بالسلامه
و دخلــوآ آلبندري و ربى نآموآ على ألكنب من التعب و البكي
حنان بصوت خفيف : متى ناموا
ام عبدالرحمن بنفس مستوى الصوت : قبل لاتدخلون بِخمس دقايق
البتول جلست بتعب : يمه كلمتيهم ..؟
ام عبدالرحمن أخذت جوالها : بكلم أم ياسر
وكلمتهآ
ام عبدالرحمن : هلا يا ام ياسر
ام ياسر : هلا ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن : آلله يعوضكم ويعضوها يا رب وينها فيه
ام ياسر : امين توها طالعه من غرفة العمليات
ام عبدالرحمن : طيب أنتوا تعالوآ و العصر نروح لها كلنَّا
ام ياسر : ايوا هذا حنا بالطريق معها ياسر و أسامه
ام عبدالرحمن : طيب انا اللحين ابتصل على عبدالرحمن ياخذنا للبيت
ام ياسر : لاخلتـسس تغدي ثم روحي
ام عبدالرحمن : لااا
ام ياسر : خلتس معنا و الله ما تروحين
ام عبدالرحمن أستسلمت : طيب
ام ياسر : كلمي عبدالرحمن عشان الرجال مع بعض و حنا مع بعض
ام عبدالرحمن : طيب مع السلامه
ام ياسر : مع السلامه .. وسكرت
واتصلت على عبدالرحمن : هلا يمه
عبدالرحمن : هلااااااااا يمه
ام عبدالرحمن : تران نتغدى عند خالتك و أتصل على ياسر و أسامه و خلهم بالغصب يتغدون معكم
عبدالرحمن : اها طيب كم الساعه اللحين
ام عبدالرحمن : عشر تقريباً أو عشر ونص
عبدالرحمن : اها طيب مع السلامه
ام عبدالرحمن : الله يحفضك
--
ثاني يوم في المســتشفى
جاردينيا و تحط أيدها مكان العمليه : ههههههههههههه خلاص و ربي ما فيني أضحك أكثر
البندري : اقول ترى امس توحفه تشوفينهم و ربي كل وحده سضحك على الثاني ياسر يقول عرض ازياء و أخوها ماني عارفه ايشش
الكل : هههههههههههههههههه
حنان : توبه اخر مرا اسمع افكارتس ...
البتول : ماتجي من افكارتس الا المصايب
البندرري و تتخصر : نعم اساساً لولا الله ثم أنا كان انتوا في خبر كانا و الا انا عادي اطلع و أقول لهم بسس ألطيحه منعتني
ربى .. جوجو : ههههههههههههههه
البندري : وش رايكم نطلب من المطعم
حنان : ما اعتقد يدخلون الأكل ...
البتول : عندي فكرا بس أنتوآ أطلبوا و أنا ثوآني وأجيكم
ربى بـ أستغراب : وين رايحه أنتي ..؟
البتول مسكت ايدها : تعالي معي و أنتوا طلبوآ طيـب على ما أجي
طلعــت و شآفت غرفة الدكتووره و دخلت و ماكان فيها شي
ربى : وش تسوين انتي ..؟
البتول : شوفي هذا بالطو الدكاتره . .و أخذت : هذا أثنين دبري 1 بسرعه
ربى تفتح في الدروج : خذي هذا واحد .. و أخذوه و أطلعوآ
و راحت للغرفه
اعطت حنان واحد و البندري واحد ولها واحد
البندري و حنان اللي موفاهمين شي : وش ذااااا ..؟
البتول : يا أذكيه مو المستشفى ممنوع أكل المطعم لاكن موافقين للموضفات و كذا حنا نلبس ونسوي نفسنا موضفات
البندري ببتسامه :يالبيهه بسس .. و ألبســوا
جاردينيا مو عاجبتها الفكره : لانتوآ مهابيل و ناوين علينا
ربى : أنا اللي اصغر منكم ما سويت اللي تسونه
جاردينيا بـ تأييد : أي والله صادقه
حنان : أقول خلوني أكلمه أقوله عند الحديقه يوقف و كلمت المطعمم
البتول : بنات معكم فلوس
البندري وهي تشوف محفظتها : معي حاليا 60 ريال لاغيررر . . كم الحساب حنان
حنان :اممم 100
جاردينيا : انتي وش طالبه
حنان : طلبت عَلى الاكل ايسكريم
البندري بفرح : ياحلاتس كانتس حاسه
البتول : يلا أنزلوآ مآنبي ننفضح
و أنزلوآ عشان الاكل .. و ياخذون الاكل و يطلعون للغرفة جوجو و تم الخطه على خير و لاكن وهن داخلين جاء الدكتور : لو سمحتوا
خبوا الاكل بينهم : نعم اخوي
الدكتور : مشغولين ..؟
البندري : امممم عندنا هذي البنت نشوفها تأمر بشي
الدكتور : ايوا ابيكم ثلاثتكم و بسرعه ياليت تعتذرون من الاخت
حنان : أن شاء الله
ودخلــوا و حطوآ الاكل
البتول : جوجو رورو حنا رايحين شوي وجايين
و طلعوآ بسرعه للدكتور عند الممر
حنان بصوت خفيف : شكله فضحنا ...
البندري بـ همس : اسكتي
الدكتور : اساميكم يا أخوات
البندري : البندري
حنان : حنان
البتول : البتول
وجلس يبحث في الجهاز على أسامي الموضفات وجلس يطالعهم : من أنتو ..؟
البتول بـ همس : ياويلي حنون قولي شي انفضحنا
البندري و بـ نفس همسهآ : مو هذي فكرتتس تصرفي
الدكتور بـ تهديد : تقولون من أنتوا و لا أكلم الأداره عليكم
البنات سمعوا الأدره و قالوا كل شششي
الدكــتور : لا والله يعني عشان الاكل تسوون كذا
البتول شافت أخوها راحت له ركض : عبدالرحمن ألحقنا تكفى تعال كلم الدكتور
عبدالرحمن أستغرب : وش فيكم ..؟
البتول قالت له السالفه
عبدالرحمن بـِ عصبيه : لا والله كل ذا عشان بطونكم
البتول بـ تهديد : تكفى طلبتك
عبدالرحمن يخوفها وفي قلبه بيساعدهن : لا مالي شغل فيكم مثل ما ورطتوآ انفسكم حلوهآآ
البتول بتبكي : يقول بيكلم الأدراه
عبدالرحمن راح للدكتور
عبدالرحمن أبتسم له : هلاا أبو احمد كيف الحال وش ذا الصدف
ابو احمد الدكتور : هلا والله بـِ عبدالرحمن الحمدلله كيف حالك سبحان الله من بعد الدراسه توي اشوفك
و جلسـوآ سوالف
البتول البندري حنان علآآآآآآمة الاستفهام على راسهم
البتول : يعرفه يا ربي وش ذا الفشيله
حنان وهي تشيل لبسس اللي عليها : أقول شيلوا لبس الدكاتره حنا لو فينا خير ماسوينا دكاتره عّلى الطل الخطه فشلت و صادنا اخوتس جلس يسولف
مع الحمار هذا
شالوا اللبسس و يتسحبون بـِ شويش
الدكتور اللي تو ينتبه لهم : دقيقه بنات ماخلصت ابكلم الاداره اللحين
وقفوآ البنات و هم ماعطينه ظهورهم
عبدالرحمن كلمه فَ اذنه : تراهم اهلي , وابتسم
الدكتور أبتسم : بس عشانهم اهلك و لا كان علمتهم
عبدالرحمن لـ البنات : خلاص روحوا
وراحوا البنات وهم شبه يركضون
الدكتور : صدق اهلك ولا عشان أمشيهم
عبدالرحمن : لا و الله اهلي السموحه منك و أمسحها في وجهي
الدكتور ببتسامه : وجهك أبيض و خذ هذا رقم جوالي و البيت أي مساعده أنا حاضر
عبدالرحمن : تسلم و الله يلا اخليك تامر بشي ..؟
الدكتور : سلامتك
عبدالرحمن : الله يسلمك في امان الله
الدكتور : الله معك
وكلن اخذ طريقه
عند جوجو
البندري و قلبها على أيدها : يا يمه لو الله ثم أخوها كان حنا في خبر كانا
حنان : مو كانا الا أدرنا > يعني في الأداره
جوجو و ربى : هههههههههههههه
ربى : والله لقافتكم الزايده
البندري : تضحكون على أفكاري هذا البتول وراتسس يالبوبو ههههههههه
البتول : على الاقل اخووي بس موجوده
حنان : ههههههههههه اقوول بسس جوجو متى يطلعونتسس
جاردينيا : امممم اتوقع باكر لاني قلت لهم ما أبي اطوول في المســتشفى
البتول : بنيدو وين جوالتس
البندري بتفكير : جوالي جوالي و الله اعتقد في غرفتي ما أدري وينه إذا رحت البيت اشوفه
الببتول وهي تحط أيدها على راسها : اهماااااااااااااااااااااا ااااااااال مو صاحي فيـــتس
حنان : عادي مو أول مرا
ربى : ماتحبين الجوالات ليه تشترين ..؟
جاردينيا : صدق من جدتس ماتدرين عنه ..؟
البندري : يماا منكم ولا مضيعه مليون و أساسا يسوور جابه لي غصب و ما كنت أبي أرده
--
بعد اسبووع من الأحداث في النادي للبنات
البندري وهي ميته ضحك : شوفيها طاااااااااااااااحت
الكل : هههههههههههههه
البتول وهي تمسح دموعها : اللحين وش اللي خلنا نشترك بـ النادي
البندري : حسيت اني زدت قلت ادخل أخف شوي و اسحب عليهم
حنان : سيم سم مشكله بأدين سوي سهووبه
البندري: هههههههههههههه سلامات قلبتي هندي
البتول : الله أعلم من أثار نزول الوزن تقلبت اللغه عندها
جاتهم وحده مغروره وشايفه نفسها : أهلاً بنات
الكل : اهلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ
جلســت و بغرور : ياربي انتوآ مشاء الله كثير تتكلمون
حنان تخزها : دامنا كثير على قولتس نلق لق ليه جايتنا
البنت بغرور : و بعد متوحشين
البتول : دام متوحشين ليه جأأيــتنآ مانشرفتس حنا
البنت حطت رجل على رجل : أي و الله ماتشرفوني
البندري بنفس النظرات : سبحان الله من أول ماشفناتس و عرفنا مستواتس و مستوانا
البنت : يووه وش ذا القرف طيب اخر سؤال انتوا بنات مين ..؟
البتول , البندري , حنان : بنات أبونا
البنت وقفت مـتفشله وراحت
البتول , البندري , حنان : ههههههههههههههههآي
حنان : تلقط وجهها بس
البتول : من وين لها وجه ماهو اتناثر هنا و لاعاد يتلقط
البندري : يلا بنات تأخرنا على البيت بِيأذن العشاء اللحين
البتول أخذت جوالها : خليني اشوف السواق جاء ولا
حنان : يلا
و أتصلت على السواق مشغول و قالها ان عبدالرحمن بـِ يجي ياخذهم
و أنزلوآ > ما قالت للبناات ان عبدالرحمن يوصلهم
البندري : نعم نعم لا خلاص أكلم سواقنا
حنان : مستحيل نروح
البتول بـ ملل : يووه يلا ننزل أنا الغبيه اللي قلت لكم قبل لانوصل للباب
حنان البندري : لاااا
البتول بترجي : عشاني تكفون و الله تروحون معي
حنان و البندري نزلوآ و هم يتحلطمون و البندري كانت كل شوي تمسك حنان
حنان : وش فيتس
البندري : هـع نظارتي في الشنطه قلت أجرب
البتول : أقول لبسيها لاتطيحين درجهم رفيع و طويل
حنان : لبسيهاا
البندري بعناد : ههههه ماني لابستها
البتول اتصل عليها عبدالرحمن و قالها انه عند البوابه الرئيسيه
و نزلت و هي بـِ اخر درجه طاحت
حنان .. البتول : هههههههههههههههههه
البندري : اييييييييييييييييي
البتول وهي توقف البندري : ماحدن قالتس تنزلين بدون نظاره
البندري تشووف : مافيه احد صحح وقفت
البتول وهي تأشر على سيارة اخوها : الا اخووي هنا وشافتس
حنان : مسكينه انـــتي , طلعت نظارتها و أعطتهآ : البسي لاتطحين بسس
البندري لبستها : يا ربي روحوا لحالكم انا بجلس هنا عشان الفشيله ما تكتمل
حنان : قومي بس بسررعه
البندري بـ عناد : ماني قايمه روحوا عني .. وجلست عند الانتظار
حنان بـ فشيله : قومي أخوها ينتظرنا ماهو سواق عندنا
البتول : تعالي اللحين تجينا
وراحوا يركبون
عبدالرحمن وهو يطالع البندري و يطالع أخته : بسس امشي
البتول : لا وين تمشي البندري مو راضيه تركب عبدالرحمن قوم أنزل معي يمكن تستحي و تجي
عبدالرحمن نزل لانه مشغول جداً و يبي يوصلهم و يروح شغلهه
البندري شافــتهم يقربوا لها سوت مو مهتمه
البتول : بندووره يلا
البندري : -----
البتول وهي تطالع عبدالرحمن : يلا هذا اخوي جاء بكبره بسرعه بياذن اللحين
البندري ولاكانها تسمع شي
البتول تدق عبدالرحمن بـ معنى قول شي
عبدالرحمن وهو مستعجل و يطالع الجهه الثانيه : لوسمحتي ممكن تقومين ورانا صلاه
البندري: ماردت
عبدالرحمن يعرف لها : اوكي بتووول أمشي و خليها لحالها
البندري مايسونها
وراحت وشافتهم بيمشوون خافت يروحون وقفت
جلسوا يضحكون عليها و ركبت و اللتزمت الصمت
وصل حنان بيتهم و البندري بيتهم
--
في يووم الفضيل على الكل تصير فيه جمعت الأهل يوم كريم للكل وخااص لِـ تانج
رمضآآآآن
البندري في المطبخ : يسور بليز وش السواه اللحين
ياسر جلس : دبري نفستس وين جوجو ..؟
جاردينيا دخلت : ها وش طلعتي ..؟
ياسر : ولا شي مو عارفه وش تسوي الأخت
جاردينيا أعطتها ورق : خوذي وجيبيهم
البندري راحت وجابتهم على السريــععععععععععع
ياسر: أرووح خلاص
البندري لفت عليه : لا تساعدنا و خلوود وينه ..؟
ياسر يساعد جاردينيا بعد ما سحبته و غسلت أيده و لبسته قفزات : يلعب بلاي
البندري طلعت له وأخذت البلاي و مسكت اخوها من ياقته و للمطبخ : يلا معنا
خالد : هههههههههه يسوور من متى صرت تدخل المطبخ و الا هاالقفاز خخخخخخخخ
ياسر يهز راسه و هو يعجن : شفت بس و ربي هذا كله عشان أمي بسس مو لكم عشان بس ما تدخل تطبخ
خالد يرفع اكمام ثوبه : دامه لآمــي يلا ومسك جزء من العجينه
البندري ضربته على ايده : ويـع روح غسل ايدك و اللبس قفاز
خالد راح يغسل ايده و يلبس قفاز : طيب لاتضربين
جاردينيا : البندري الكيك حطيته في الفرن شوفيه
البندري راحت جلست : خليها مايمديها تستوي
جاردينيا انشغلت و نست الكيك
خالد وهو يستنشق : يا أخي ريحت شي أنحرق
البندري تذكرت الكيك و راحت له و شافته أحترق: احترق أحترق
ياسر راح يطلعها : اووف ماتنفع
جاردينيا شافتها : يا ربي ماتعرفين تطبخين
البندري بـ ملل : ما أعرف عطيني طبخه غيرها اسهل
الكل : لا أجلسي بس إذا قلنا جيبي جيبي طيب
البندري بزعل : اووف منكم
ياسر وهو مندمج مع جوجو و يساعدها : روحي شوفي أمي تبي شي او شي
البندري طلعت لـ آمهآ وجلست جنبها : يمه تبين شي ..؟
ام ياسر : سلامتس بس طبختـي أنتي
البندري بِـ كذب : ايوا سويت كيك و اللحين خلصت { ماتدرين أنها احترقت يمه و أنطردت هــع } وأبتسمت
ام ياسر وهي عارفه بنتها : نشووف , ليه الابتسامه
البندري : عشان انتي اول وحده تاكلهاا
ام ياسر وهي تجاريها : من عيوني روحي ساعديـهك
البندري هــع قصدتس أحرق لهم : من عنوني .. و راحت
--
في بيت أبو عبدالرحمن
في المطبخ ..,
البتول : يمه تعالي شوفيها أستوت و لا مليت منها
أم عبدالرحمن : وش تبين بيتزآ تستوي في دقيقه هاه
البتوول بملل : طيب ليه ماتدخلين عبدالرحمن و لؤي معنا
ام عبدالرحمن تفكر : و الله حلووه الفكر روحي ناديـهم قولي امي تبيكم
البتول و راحت تناقز و فرحانه : عبدالرحمن لؤي امي تبيكــم بسررعه
قاموا للمطبخ
ام عبدالرحمن رمت عليهم قفازات : يلا ساعدونا
لؤي و عبدالرحمن يطالعون في بعض : هاااااااااااااه
البتول : من قال هاه سمع يلا
ام عبدالرحمن : يلا عبدالرحمن تعآلي سآعدني بـ الهريس
البتول : لؤي ساعدني بالبيتزآ و باقي الطبخات
لؤي يطالع عبدالرحمن والعكس و ببتسامه خبث : من عوينآ
لؤي راح لـ آخـته وكل شوي يهبل فيها و يضيع جبن و مرا طمام و مرا الملاس
البتول بعصبيه : لووووووووووووي بسرعه اطلع برا ما أبي مساعدتك
لؤي و مسوي نفسه بريئ : خليني أساعدتس
البتول بـ نفس العصبيه : شكرآ ما أبييييي
لؤي كتم ضحكته : ليهه أطلع ..؟
البتول و بـ نفاذ صبر : بسرعه برآآآآآآآآآآآآآآ يمه شوفي ولدتس
وجلس يضحك راح لآخوه وقف جنبه : تبيني اخلصك يا الحبيب
عبدالرحمن : يلا بسررعه و ربي مو عارف أسوي شي
لؤي يأخذ الهريس و يخبيه و يغمز له : اووف دحووم وين الهريس
عبدالرحمن : نـعم .. هآه أيوا مادري وين راح
ام عبدالرحمن اللي ملت منهم : لؤي عبدالرحمن طلعوهه بسررعه
لؤي : ما خذيناه يمه
عبدالرحمن : شوفي يمكن البتول أخذته
ام عبدالرحمن راحت لـ البتول : وين الهريس ..؟
البتول وهي مشغوله : ما أدري عنه
ام عبدالرحمن وهي تدور عليه : وين راح ..؟
و يشوفون وراهم الا لؤي و عبدالرحمن يلعبون فيه على كيف كيفهم
ام عبدالرحمن , البتول : أطلــعوآ براااااااا
لؤي , عبدالرحمن ضحكوآ و أطلعوآآ


و في نصص رمضآن
في بيت أبو ياسر
البندري : يما نمشي اليوم
ام ياسر : يلا بنمشي اللحين
البندري : ما جهزت شي
ام ياسر : حنا جهزنا يوم كنتي انــتي البتول و حنان في السوق و يلا ما بقى شـي على مشي القطار
البندري : مين يروح معنا ..؟
ام ياسر : خالتس و عيالها و حنا
البندري: و حنان و ربى
ام ياسر بحزن : أمها ما وافقت
البندري : اوووف ياربي
و راحت جهزت شنطتها بسرعه و على محطة القطار
في القطار و زعوهم و كانوا ام عبدالرحمن و ام ياسر و ابو ياسر و خالد و لؤي و حمدان و طالب في الدرجه الاولى
و البندري و البتول و ياسر و عبدالرحمن الدرجه الثانيه
البندري بـ ملل : اووف وربي ناقصتنا حنون وربى
البتول : أي و الله اساسا ماتحلى الطلعه الا فيهم
البندري حطت راسها على كتف البتول و شالت النظاره : أبنام شوي طيب
البتول تمسح على راسها : طيب
ونامت
عند ياسر , عبدالرحمن عند الشباك و ياسر في الطرف طبعاً جنبه كرسي البندري و البتول
ياسر و هو يشوف الجريده : ههههههههههه شوف ذا وش مسوي
عبدالرحمن : ههههههههههههه
ياسر : يا أخي من زمان عن الحساء و ربي شووق
عبدالرحمن : ايوا الله الشووق لها قووي
ياسر : اشتقت لِزيوود الدب
عبدالرحمن : نفسي أشوفه على كثرة سوالفك عنه قلت الولد يوسع الصدر
ياسر : مو بس نوحفه اوريك له صور
وجلس يوريه وحده طايح من الدرج , وحده لابس عبايه و داخل عليهم
اللخخخخ
ياسر وهو يتثاوب : أبناااااااااااااام شكلنا مطولين
عبدالرحمن : نااام و خلني لحالي
يآسر : عادي يا ابن الحلال , وقف : تعال هنا و خلني عند الشباك
وقف عبدالرحمن و تبآدلوآ آلآماكن
عبدالرحمن : لاتنام وربي طفش مافيه احد غيري
ياسر غمض عينه : كلم اللي جنبك ترى يهبلون فيك و يخلونك تنام
عبدالرحمن : ههههههههههه نشوف و نجرب
ولف لبتول و البندري
البتول : هلا تبي شي ..؟
عبدالرحمن : افا طرده يسور نام أبي حد يسولف معي ممكن
البتول : من عيوني
عبدالرحمن : سالمه عيونتس
البتول : ايه يلا سولف
عبدالرحمن : وين ودتس تروحين ..؟
البتول : وش رآيك تودينآ آممم آلكورنيش ولآ ألعقير أي مكآن
عبدالرحمن : الكورنيش في الدمام والخبر , العقير في الحساء وش تبين من الاخر ..؟
البتوول وهي ترفع صبعينهآ : الاثنيـن إذا مأ عليـك امرر
عبدالرحمن بنص عين : طمااااااااااااعه قولي واحد بسس
البتول : لا لا آلآثنين طبعآآ
آلآ يعلــنوآ عن قرب وصلولهم
عبدالرحمن : أخليتس اجلس يسور
البتول لفت تصحي البندري عشان يجهزون
عبدالرحمن وقف : يسوور يلا وصلنا
ياسر فتح عينه وتمغط : يلا
آلبندري نزلت و شمت هوآ آلحسآء : وه يآلبيه بسسس ..
ألبتول : و ربي من زماآن ما جيتها
البندرري جلست تغني و دخلت معها البتول : اااااااه هونت أجي للحساء ما ودي المح يديه قلبي نساه و قسى حبه ولا اهتمه فيه
و طالعو في بعض : ههههههههههههههه
البندري : أموت فيها هالاغنيه مراا
البتول : و أنا بعد
جاتهم ام ياسر وام عبدالرحمن
البندري & البتول ببتسامه : الحمدلله على السلامه
ام ياسر , ام عبدالرحمن : الله يسلمكم
جاء ابو ياسر : ام ياسر تعالي شوي
راحت ام ياسر : امر
ابو ياسر : ما يأمر عليتس عدو وين تبينآ نسكن ..؟
ام ياسر : عند امي نروح و نسكن معها
ابو ياسر : توكلنا على الله
و راحوا بيت جدتهم آم فوآز سلموآ عَلى بعض
البندري و هي تنسدح على حضن جدتها : وه يأجدتي من زمان عنتـتسس
ام فواز تمسح على شعرها : والله ماعاد تجينااا مثل قبل
البندري : جده تعالوا اسكنوا في الريآض عندنا قبل كنتوآ في الرياض و اللحيـن نزلتوآ ألحسآء
ام فواز : لا يا بنتي خوالتس كلهم توظفوآ هنآ
نعرفكم على ام فواز و ابنائها وبناتها
عندها 3 اولاد و 4 بنات > مالهم دور كبير في الراويه
فواز الكبير : ابو تركي زوج سلاف و عنده 3 اولاد و 4 بنات
سلطان . متزوج و عنده بنتين و ولديـن تركي زوج سلاف . و سليمآن هذا بَ ثالث ثنوي
والبنات .. سآره 25 سنه متزوج , تغآريد 20 سنه متزوجه , حلآ 18, دآنه 9 سنوات
يزيد : متزوج وعنده ولد أسمه زيــد .. و هو بـِ سن ياسر, ما عنده الا ولد واحد
راشد : أخو فواز متزوج و عنده بنتين و3 اولاد
و البنآت .. منيره آلكبيره , مريم أم يآسر , سأره , جواهر كلهم متزوجآت
سآره لَـ جواهر : اووف الله يعين بس
جواهر : الا وين سآره و تغآريد و حلآ .. هـم يعرفوآ لهآ و للي جآيبينهم >
طبعآ همم علآقة كررررررره مع ابو ياسر فَـ من تزوجت أم ياسر أبو ياسر صاروا يكرهون أختهم لانهم حاولوا فيهآ ترفض , ماعدآ الجده و يزيد
اللي يحب أخته حب كبير و هو صديق أبو ياسر عشان كذا أبو ياسر تزوج أم ياسر .
ام فواز : روحوا ناموا و بكرا نشوفكم ..
و طبعاً بلآ جدال راحوا ينامون لانهم هلكانين من الطريق و تعرفون الصيام .
-
ثآني يوم ألعصر في ألمطبخ
البندري دخلت البندري و بتردد : اممم تبوني أساعدكم
ساره بدون ماتعطيها وجهه : لا شكرآ
حلآ بـ وقاحهه : تطلعين توفرين
البندري قامت عنهم وسوت ألحلآ اللي تبيه و قآلت تبي تسآعدهم
البندري : تغاريد أسآعدتس فيشي
سآره , تغآريد , حلآ بـ ملل : لو تضفين وجهتس برآ أحسن
حلآ : على فكرآ ترى أنتي وآللي معـتس مسببين زحمه فِي البيت
تغاريد تكمل : اي و الله لو تضفون لِـ بيتكم أحسن
ساره وهي تكمل شغلها : اعتقد كفا الكلام ولا تبين زوود
دخلت البتول وهي منقره من سكوت البندري : اعتقد الناس صايمين و أحترمونآ مثل مأ أحترمناكم
ساره بِغرور : واللي يسلمتسس أذلفي عن وجهي و ليت تطلعون برا البيت
البندري : لا صار بيـت ابوتس تكلمي
ساره بـ غرور : اكيد بيت ابوووووووووووووووي
حلا وهي معصبه : اقوول ضفوا قشكم برآآآ
تغاريد : و أنتي , تأشر على البندري : لاتساعدينا ولا تأكلين من أكلنآ أنتي بِ الاول تعلمي كيف تطبخين يوم كنتي عندنا السنه اللي فاتت
حرقتي المطبخ
البتول مسكت البندري : امشي نطلع آللهم إنـي صآئم
و طلعوآ ..
ألبندري أتصلت عَلى أبوها و قالت له تبي تشوفه برآ
وطلعت له
وجلست تبكي و ضمها أبوها : وش فيتس ..؟
البندري : يبه ماأبي اجلس هناا
ابو ياسر عرف ورآ هَـ السالفه بنات خالهآ : ليه ..؟
البندري : يبه انت تعرفهم مايحبونا
جاهم يزيد : افا بنت أختي تبكي من باكاها
البندري نزلت راسها
يزيد عرف : اها أروح اكلمهم
البندري , ابو ياسر : لا
يزيد : طيـب وش الحل ,,.
ابو ياسر : اممم تقدر توفر لنا شاليه أو أستراحه لـ مدة اسبوع
يزيد بـِ تفكير : اممم أقدرر بس مو أكيد
ابو ياسر : حاول و أعطيني خبر نبي ننام اليوم فـِ استراحه ما نبي نأخذ فندق نبي جو حلو
يزيد : اوكي في أستراحه انا بكلمه و اخليه يحجز لكم
وراح يزيد
ابو ياسر : انا اعرف اداويهم
البندري : وش بتسوي يبه
اتصل على ياسر وزيد يجونه
وصلــوآ و قآلهم وش يسوون
ورااااااااح
زيد بـ قهر : كان قلتي لي أوريهم
البندري : زيووود عادي تعودت عَلى اسلوبهم الجاف
ياسر بعصبيه : ااااه أي وحده فيهم قول لي و أوريها بس
البندري وهي ماتبي تسبب مشكله : عادي وربي
زيد و يآسر مسكو آإيدهآ و مرو من عند شباك المطبخ
زيد : أقوول بندوري حجزنا لنا أستراحه انما أيه رووووووعـه بس لـ عيونتس
ياسر : و لا أزيدتس من الشعر بيت اليوم فطورنا في المطعم الـ ـ ـ ـ ـ .
البندري ؟؟؟؟ > مو فاهمه السالفه
زيد : وش فيتس ورحـي شيلي كل أغراضتس و نادي عمتي و اللي معكم عشان بنمشي اللحيـن
ياسر : لا زيوود نمشي البنات و نخلي الحريم في الأستراحه خلي الحريم مع أبوي و خالي يزيد و البنات معنا
زيد : طيب يلا
البندري : سويت حلآ تبون منه
زيد يغمز لها : لآلآ وش نبي بـ الحلآ دام أنتي كل الحلآ
أبتسمت البندري بخجل
--
في المطبخ
ساره بـ فرح : الله يعني بنروح معهم
حلآ وهي ترفع كتفها : ما إعتقد
تغاريد وهي تغسل أيدها : خلونا نجلس برا يشوفونا و يعزموناا
و طلـعوآ
دخلت البندري : يمه يلا بنروح استراحه
ام عبدالرحمن , ام يآسر : أستراحه ..!؟
تغآريد + سآره + حلآ : آممممم البندرري
البــندري لفت عليهم و ببرود : هلآآآآآآآآآآآ
تغاريد : ممكن شووي
زيد من برآ : بندوورتي تعالي بسرعه
البندري وهي تطلع : عن اذنكم
و راحت له
البندري : همم وش فيك ..؟
زيد : وش يبون ..؟
البندري رفعت كتفها : ما أدري ..
زيد : هم اكيد سمعو الكلام إذا قالوا لتس نبي نروح قولي كلموآ زيوود و يسور أوكي
البندري أبتسمت له : أوكي
زيد و رفع صوت عشآن يسمعون : بندووري و اللي ودتس تأخذينه معتس أخذيه ياقلبي
البندري أبتسمــت : إن شآء آلله
و دخلت
و مسكوهآ بنآت خآلهآ
حلآ : بندوري خوذينآ معتس
تغاريد برجاء : تكفييييييين وناسه الأستراحه اللي بِتروحون لها
ساره :أسففين بسس خذينآ
البندرري بـ تفكير : اممممم روحوا لـَ زيوود و يسوور إذا وآفقوآ حيآكم .. و مشت
سآره بعصبيه : آوووف منها شافت حالها
تغاريد : الأ كبر راسها
حلا : أغبياء قلت لكم مانتوآ برآيحين
مشوآ وهم معصبين
البتول : ههههههههآي وش فيهم ..؟
البندري رفعت أيدها : مادري يبون يروحون معنآ بس زيود ما وافق
البتووووول : ههههههههه أمششـي يلا
و راحو يجهزون
--
عند الرجال
فواز : غريبه وين ماشيـن ..؟
ابو ياسر : و الله حاجزين أستراحه نبي ننبسط به
فواز رفع حاجب : أها
يزيد : يلا يا أبو ياسر نمشـي عشان البنات و العيال طالعين لحالهن و الا لو تطاوعني و تجي بيتي ترى هذا بيتك
ابو ياسر و هو يوقف و أبتسم لـ صاحبه : الله يعز مقدارك ما تقصر يا الغالي بس تعرف نبي نغير جو ترى حتى أنت بتجلس معنا في الأستراحه يلا
توكلنا على الله .
و طلعوآ
فيِ السيآره ياسر كان موجود ياسر عبد الرحمن زيد البتول البندري
و كان ياسر و عبدالرحمن وزيد قداااام
والبتول و البندري ورا
عبدالرحمن : زيوود سببت زحمه
زيد : طيب وين أروووح .. وجلس فيِ حضن عبدالرحمن : كذا زين
عبدالرحمن : هههههههههه يا ابن اللذينه قووم
ياسر : لا زيوود خلك عادي
زيد : تبيني أقوم أزحم لي
عبدالرحمن وسع له : تفضل
زيد جلس : يا أخي ما تجون الا بـ العين الصفراء
عبدالرحمن : حنا خبرنا زرقاء و حمرا من وين صفراء
زيد : نصررررراويه طبعا و لا خبرته في أزرق
البندري ضربته على ظهره
زيد و هو يحط ايده على ظهره : مشكله اذا كانوا معك ناس مع الهلال
عبدالرحمن رفع حاجب : عندك أعتراض
زيد بتعجب : اووه دحووم انت هلالي
عبدالرحمن بفخر : اكييييييييييييد
ياسر : يلا 2 نصر 2 هلال الله المعين تعادل
البندري للبتول : اووف و حنا نبي نسوولف
البتول وهي تحط أيدها على خدها : اسمعي سوالفهم هبال الله المعيين
ياسر : وين نرووح ..؟
عبدالرحمن : نبي نشووف الأحساء مول بعد الأكتمال
البندري لـ زيود : لا نبي العثيم
زيد : ناس معترضين و يبون العثيمممم
ياسر : أوكي نبتدي بِـ الكبير ثم الصغير
زيد : يعني الأحساء بعدين العثيم
البندري رفسته و ضرب وجه في الزجاج السياره
الكل ضحك عليههههههههه
زيد يمسك خشمه : اووف اوريتسسس يا البندري ترفسيني هاا أووف احس خشمي دخل
ياسر : كفوا أختيييي تربية رجااال
زيد : ايوا قوهااا علي كأنها ناقصه , للبندري : ترى هالأيام طايله ايدتسسس .. أقصها ..؟
البندري رفعت النقاب و طلعت لسانها و أبتسمت
زيد : قلةة ادب ...
البندري بصوت خفيف : اللهم اني صائمه
زيد رفع أيدهه : وه أول مرا تقولين كلمه زينه و الا العاده عليتس لسان
البندري تأشره له بـِ إيدها بمعنى اسكت
زيد يعاندها : لا ماني ساكــت ...
ياسر : زيوود ترانا صايمين و هي أيزي عندهاا تقوم تصفقك و تعلمك ألآدآب
البتول لـ البندري : حرام عليتس طيرتيه
البندري : هههههههه عادي إذا اجتمعنا كذا انتي بـ تشوفين في الاستراحه وش يصير
البتوول : ههههههههههههه أكثر من كذا بعد
و صلوآ آلآحسآء مول و أنزلوآ و أشتروآ لهم كم لبس بنآت و أولاد
زيد وقف بـ تعب : مافي ماني مكمل انتوآ وش بقى مأشريتووه
ياسر و عبدالرحمن و قفـوآ جنبه : خلاصصص تعبنا
البندري راحت لِـ ياسر : يسوور يلا بس باقي الجزم و الشنط و الاكسسورات
ياسر يرفع كيسه فيها شنتطتين : تونا داخلين الشنط وشريتي
البندري : هههههههه والله راسي داار زين أنك ذكرتني
ياسر : اوكي حنا بنجلس هنآ على الكراسي على ما تجوون بسس خلكم قراب اوكي
البندري: طييييييييييب وراحت مع البتول
ياسر : شباب تعالوا هنااا على مايخلصون
رآحوآ جلسـوا
عند البندري : شوفي هذا الشوز الاحمرر و هذا التركوزاي اخذتهم و أعطتهم العامل :
طلع مقاس 39 لوسمحـت
العامل : إن شأء آلله و راح
البتول : اوووف ابي زرقاء و خضرا ..
البندري : شوفي هذي و خضراء هذي و هذي
البتوول : طيب خذتهم لو سمحت 38
العامل : إن شاء الله
البندري : تعالي للاكسورز
وأخذو لهم واكسسوارز
وطلعوآ
البندري : خلصنا
زيد يطالع الكيس : ما أنتي صاحيه شلتي السوق كله
ياسر : خلاص باقي على الاذان وجلس يطالع ساعته
عبدالرحمن : ربع ساعه
زيد : مافي عثيم بكرا نرووح اللحين نروح المطعم آلـ ـ ـ ـ ـ ـ .
البندري + البتول حركوا راسهم بـ معنى موافقاات
وطلـعوآ للمطعم كانت البندري و البتول لحالهم و العيال لحالهم بس الغرف قبال بعض
البندري : يلا أذن
سموآ و أكلوا
البتول : همممم روعه أكلهم
البندري : ذوقي الورق عنب
البتول : احس اني بَـ أكرهه منتس حرام عليتس ذابحه نفستس فيه
البندري بتتكلم بس رن جوالها و كانت حنان
البندري بـ فرح : هلا و غلا بالدوووووووووب
حنان : هلابتس اذن وبدا لسأنتس
البندري :ههههههههه وشسمه تعالوا عندنا و ربي وناسه فاتتسس رفست زيوود و حنا في السياره صفعت وجهه في زجاج السياره
حنان : هههههههههههههههههه والله مسكين
البندري وهي متحمسه : وش مسكين شوفي اليوم وش يسوي فيني
حنان : هههههههههههههه الله يعينتسس
البندري بـ جديه : جد تعالي مع جوجو
حنان بـ حزن : ودي بس امي
البندري وهي تترجاها : حاولي فيها و توافق صدقيني
حنان : بشوف .. شسمه تسسلم عليتسس رورو
البندري : وينها الله يسلمها أشتقت لها
حنان : تترووووووش
البندري :ما أذن عندكن
حنان : الا بسس تهاوشت مع أمي و طلعت .. > وطلـع من عندها :حنيييييييين سكري التلفووووووووون
حنان بـ أحراج : بندوري أخليتس و أكلمتس الليل
البندري : طيييييب
و سكروآ
البندري كآنت تفكر وشلون عآيشين بنات عمها أمهم مرا قاسيه
البتول وهي تلبس نقابها : بندوور يلا خلصنا
البندري : هآه يلا وقفت و لبست و طلعت
البتول : ياهوه سلامات طلعتي بسررعه .. و لحقتها
البندري تدورهم : وينهم ..؟
البتول : امم طلعوآ
وطلعوآ ألبنآت لـ السيآره ثم لـ الأستراحه ..
وصلوآ
داخل الأستراحه
البندري وهي تناقز : وناسسسسسسسسسسسه وه الجوو حار شووي
البتووول توقف جنب المسبح : بندوووره نسبح
البندري : يسسس يلا خلينآ نغير و نجي
ام عبدالرحمن وقفتهم : وين رايحين ..؟
البندري :خاله بنتسسسسسسسسسبح تتسبحين معنا وهي تغمز لها
ام عبدالرحمن ببتسامه : لا وين أتسبح يلا توكلوآ
راحوا بدلوآ و على المسبح
البندري : وااااااااااو الماي روعه و تحذف على البتوووووووول
البتوول وهي تبعد عن البندري : البندري بلا سخافه بارد الماااي
البندري صارت تحذف عليها و البتول تحاول تصير قريبه لِـ البندري لآكن آلبندري كآنت آسرع من البتول و طلعت من المسبح و دخلت داخل
البتول تلعب بالماي : خيرتتس تجين يا الدوب و أوريتس
و جلست تلعب بالماي و تتفنن بـ الحركات
--
عند الشباب
عبدالرحمن : وين بتروح ..؟
ياسر وقف : أبرووووووووح داخل اشوف الدوب شكلها أخذت جوالي
زيد : يا أبن الحلال لا تظلمها يمكن مو هي
ياسر و هو يحاول يبعدهم : طيب فكوني بروح لها بروح لها أعرفها انا
عبدالرحمن يشدهه : يا ابن الناس خلاص
زيد : يعني قول إذا بتروح ومالقيته عندها وش تسوي
ياسر وهو مستعجل : اعتذر و اجي ادوور و اللي يطلع عنده جوالي يروح يسلم على امه لـ انها مو شايفته مرا ثانيه
عبدالرحمن وزيد فكوه : يلا رووح
و طلع ياسر
عبدالرحمن طلع جوال ياسر و حطه عند زيد : يا ابن الحلال أرميه برا لا يسوينا كبسه
زيد : ههههههههههههههه مو كانها بتنقلب علينا
عبدالرحمن : إذا ماطلعناه بتنقلب علينا
زيد طلع و حطه عند الطااااااوله بحكم أنهم كانوا جالسين عليها من قبل وعلى انه نساه هناك
--
عند ياسر بـ صوت عالي : البندرررررررري وينتسسس
وراح يدوورهاااااااااا يمين يسااااااااار وقف عند المسبح و شاف شي اسوود و مبين انه احد يسبح
ياسر : البندريي طلعي و طَلَعي جوالي بـ سرعه
مافي رد
ياسر يهدد : و ربي ادخل عليتس ومن شعرتس
البتول كانت تحت الماء و من الخوف حست انها بتختنق لاكن تحس التنفس بيوقف و تطلــع من تحت الماء
ياسر : البندري ويـ ــ
و تطلع البتول عَ السريـع ركض و الا تتطيـح على ضهرهااااااا و تقوم بسرعه و تدخل
ياسر مو مستوعب الموضوع مين هذي اللي طلعت و جلس يفكر مين مع البندري ايوا اخت عبدالرحمن اللي اسمها وش اسمها ياربي أبتهال أو البتول كذاا
اكيد هي مشاء الله عليها حلوه أستغفر الله .. يوه وش اقول انا مفروض ما أطالعه مفروض أنزل هالراس .. و رجع للشباب و دخل عليهم
عبدالرحمن وهو يعدل جلسه : هاا عندها
ياسر وهو مفهي : هاااااااااه لا ما رحت لها
زيد : ليه اللحيـن ذابحنا اكيد هي و أكيد هي ..؟
ياسر وهو يبي يفتك من أزعاجهم : فكرت و قلت كلامكم صح قوموا دوروا معي ..
زيد يمد له جواله : لا اتصل عليها يمكن عندها
ياسر أخذ جواله : طيب
و أتصل عليها
البندري : هلازيود أمر
ياسر بـ سرعهه : أنا يسور اقول جوالي عندتس ..؟
البندري بترد : دقيقه . .أهلا بتووله وش فيه وجهتس مصفع اللوان لا يكون خفـتي يوم خليتس بـ المسبح لحالتـسس ..؟ هههههههههههههآي مسكينه
البتول وهي منحرجه : السخافه بس و الله اطلع عيونتسس أصبري بس .. و حذفت عليها المخده
البندري : ااااااااااااي .. ورجعت لجوالها : هلا يسوور الو يسووور
البندري :اوو ف سكرر وش فيه و أتصلت عليه : هلا أسفه بس كنت اكلم البتول
ياسر : عادي المهم جوالي عندتس
البندري : و الله العضيييييم لا
ياسر : طيب ليه تحلفين ..؟
البندري : اعرفك زين تحطها فيني
زيد اخذ الجوال : إّذا عندتس طلعيه
البندري : زيوود لا تحده على الشرر قول خير و إلا انطمم
زيد : وللل فشلتني طيب اللهم أني توي فاطر عاادي
البندري : هههههههههههههه قول لـ يسوور مو عندي و لا يتهمني و قوله دعوة المظلوم مستجابه ..
زيد : ههههههههههههههه طيب
وسكــروآ
البندري راحت للبتول و قرصت خدودها : اووه القمر زعلان مني و ربي اللعب معتس
البتول وهي تمسك ظهرها : مو زعلان منتسس بس أنا طحت على ظهري
البندري : هههههههه سلامات عسى ماتعورتي بس
البتول أبتسمت : لااا عَلى خفيف
البندري مسكت أيدها : الحمد لله قومي تروشي و خلينا نجلس بالحديقه و نلعب
البتول : اوكي وراحت
--
عند الشباب
زيد : تقولك لا تتهمها و ترى دعوة المظلوم مستجابه
ياسر : ههههههههههههههه لاتسويها و تدعي زيود تكفى قوم دوره برا أنا ماشفته يمكن نسيته منا ولا منا
زيد وقف : ماطلبت بسس وين يعني
ياسر بتفكير : امممممممم شوف جنب الطاوله حنا أخر مكان عندها صح
عبدالرحمن وهو كاتم ضحكته : ايوا رح شوفها
زيد وهو كاتم ضحكته : طيب .. وراااااااح
ياسر بـ جديه : اوووف دحمي ودي اتززززوج
عبدالرحمن وهو يطالعه على جنب : صدق و لا تمزح
ياسر : والله ...
عبدالرحمن : من هي تعيست قصدي سعيدة الحظ
ياسر بتفكير : و الله ما أدري بشوف أممي و انت ماودك
عبدالرحمن من سمع صديقه دخللل في دوامت تفكيرررر
ياسر ببتسامه : آووه شكلك تحب
عبدالرحمن : ----
ياسر وه مبتسم على شكل : لاحوووووووووول ولاقوة الا بالله الاخ هيمان
عبدالرحمن أنتبه له : هلاا وش قلت ...؟
ياسر : مانت بِـ معي أقول من تحب قووول ؟
عبدالرحمن ابتسـم
ياسر: افا ماتقووول لي .. هههههههههه و أخيراً حبيت لك
عبدالرحمن وهو ينسدح و يطالع السقف : أسأل القلب وهو يقولك
ياسر بـ فضول : قووووووووول ميـن ؟
عبدالرحمن ويحط أيده على صدره : قلت لك اسال القلب
ياسر ببتسامه : يا عساها من نصيبك و يا عسى الله لا يفرق بين غالي و غالي
عبدالرحمن من قلب : امين ..
زيد دخل و حذف جوال ياسر : لا تضيعه مرا ثانيه
ياسر وهو يمسك جواله : اووووووووووف و أخيراً

يسألونيّ ,,
منّ آلليّ تح‘ـب?ّ و تغ‘ـليهّ ؟!
و منّ الليّ تع‘ـدّه دومّ غ‘ـآليّ
قلتّ : إنشدوّا قلبيّ منّ آلليّ سآكنّ في?ّ
وّ منّ آلليّ قدرّ عليّ
قآلوّا : آلله يعينكّ دآمكّ هـ الكثرّ تموتّ في?ّ
وشّ نقولّ غيرّ [ آلله لآ يفرقّ بينّ غآليّ و غآليّ
--
عند االبندري كانت جالسه مع أبوها و قالت للبتول انه أبوها برا معها
ابو ياسر : هلا يا دلوعة ابوها امري بسس
البندري : تسلم امممممم يبه نبي حنان و ربى يجون مع جوجو و اسامه بكرا
ابو ياسر : بسس خلااااااص بكرا عندتس هم
البندري : تسسلم يبه
وجاء يزيد
البندري: هلا خالي يزيد
يزيد : هلا و غلا بالدلوعه ها وش رايكم في الأستراحه
البندري: روووووووووعه مشاء الله , وقفت : يلا انا برووح داخل
ابو ياسر وقف : و حنا بنروح للعيال
وقف يزيد و راح معه
البندري جلست : في حفظ الرحمن
و أخذت الجوال و أتصلت على البتول وقالت لها تنزل لها في الحديقه
جات البتول و جلست
البندري : وش رايتس نسوي مقلب للعيال
البتول : امممممممم أنا اقول خليها إذا جات حنون و ربى عشان تصير أسهل
البندري : أيوا ننتظرهم قلت لِـ أبوي قال بكرا بيخليهم هنا أن شاء الله
البتول بِ فرح : قوولي و الله
البندري ببتسامه : ايوا بقوووه وناســه
البتول : أي و الله
وسكـــتوآ وكل وحده تفكر
البندري ..
يوووه و هذي الدنيا ما أصدق في امه و أب بهذي القسوه عمي و زوجته و مثل ولد عم قليل أدب و حقير و كل عيوب الناس فيه و يحب بنت عمه
و ببتسامه ممكن يكون يلعب حتى مع بنت عمه و يوسف مثل لذالك و الا العمه تسافر وللحين ما أستقرت في مدينه صغيره عمرها 24 سنه ما نشوفها هنا
ما تحب أخوها الكبير و مطنشه كل شي و أكثر من مرا أنخطبت و ترفض تبي تعيش بـ حريه وداد عمتي أحلى مثل لـذالك
يووه أنآ وش أقول لو أجلس أفكر و أدور حل ما بلقى ـآ لانه هم من قلبهم ما نووا يوه خليني أبطل تفكير بس
اما البتوولغير ..
تفكيرها كانت تفكر بـِ كلمه ابوي قلتها و أنا صغير من كم سنه يعني كمم سنه ما قلتها من يوم أمي كانت حامل بـِ حمدان بـِ اول شهر
لهاا يووووووووه يا رب ساعدني صحيح عبدالرحمن ما قصر و ساعدني و أعطاني اللي ابي و اللي ما أبي هو يعرف الشخص وش يبي وش فيه من
نظره بس أنا احس ناقصني شي وش هو هذا الشي ايوا حنان الأب بسس يا البتول امتس ما قصرت مع أخوانتس ايوا ماقصروآ لاكن انا أبي
أبوي لا البتول أنتي كذا كانتس تقولين امي و أخواني قصروا و بصوت عالي و تبكي : بسس هم ماقصروا و أنا ناقصني شي ماحد يعطيني و يعوضني
غيره هو راح و نساني تعال خذني معك يا الغالي
البندري خافــت وش فيها البتول وهي تمسك البتول : بتول وش فيتس ..
البتول تبكــي بقوووووووووه و تشاهق
و تجي أم عبدالرحمن و أم ياسر
ام عبدالرحمن ماسكه بنتها و تبكي وتسمي على بنتها : وش فيتس البتول
البتول تبكي
ام ياسر اتصلت على عبدالرحمن ..
عبدالرحمن ثواني وصل ..
مسك البتول و يضمها : البتول وش فيتس البتول أغمى عليها
عبدالرحمن بـِ عصبيه : بسسسرعه اوديها المستشفى
البندري بتردد : مو لازم أنا أعرف وش فيها
عبدالرحمن طالع البندري اللي كانت مو متحجبه و نزل عينه : وش فيها..؟
البندري ماردت
أم عبدالرحمن اخذت بنتها و دخلتها لغرفه بـِ مساعدة عبدالرحمن و البندري و ام ياسر
ام عبدالرحمن : خلاص رووح وإّذا تحتاج مستشفى ناخذها
عبدالرحمن أعترض و هو يطالعها : لا يمه
ام ياسر : يا ولدي إذا أحتاجت انا اقولك
عبدالرحمن باس راسها و طلع
ام عبدالرحمن : وش فيها يا البتول ..؟
البندري بِ بتسامه : ولا شي بس هي راسها يألمها ما قدرت تتحمل
ام ياسر وهي تمسك أم عبدالرحمن : ريحي يا أم عبدالرحمن و تعالي معي ..
و طلعوآ
البندري خذت ماي و مسحت على وجه البتول
البندري : البتول تسمعيني و تضربها خفيف على خدها
صحت البــتول و مسكت راسها : اااااااااااه يعورني , و جلست بـِ مساعدة البندري و أنسدحت جنبها البندري و حطت راسها على صدر البندري .
و نزلت منها دموع خفيفه
البندري مسحــت على شعرها : قولي وش فيتس البتول
البتول جلست تبكي
البندري وهي تلعب في شعرها : طيب ابكي و بعدين قولي وش فيتس طيب
البتول حركت راسهاا بمعنى موافق
بكت و سكتت بعد الدموع
البندري وهي تمسح دموعها : خلااص خلصت دموعتتس
البتول بـ أبتسامه باهته : ايوا
البندري : طيب خلصت الدموع لاكن ماشكيتي قولي وش فيـتس
البتول بـ همس حزين : أشتقت لـَ أبووي
البندري :طيب اللي يشتاق يبكي و أنتي بكيتي ترى عذبتي أبوتس هو مايبي شوقتس و لادموعتس هو يبي دعاء غير الدعاء و الصدقه مايبي في
حديث لـ الرسول صل الله ليه و سلم ( إذا مات الإنسان أنقطع عنه عمله إلا من ثلاثه صدقه جاريه أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له ) , و أكيد ابوتس
يبي دعائكم بسس لاتقولين لـِ خالتي أنتس أشتقت لِـ ابوتس ترى يمكن تزعل و تقول أنا اكيد قصرت عليها وهي أكيد ما قصرت .. صح كلامي و لا ..؟
البتول هزت راسها : ايوا بسس انا
البندري : تبكين يتعذب ابوتس .. خلاص خلينا ننسى الدموع و حنا أتفقنآ نجي نتونس و ننبسط و نهبل في العيال مووو
البتول ابتسمت و بخجل : و الله لولا الله ثم انتي محدن عرف اللي بداخلي هههههههه نهبل بس خلي حنون ورور يوصلون
البندري : شششششكرا ترى انا اللي استحي يا ام دميعه
البتول : لا والله مو ام دميعه انتي حبي لاتلصقين فِ اللقابتس
البندري : ههههههههه عادي تنقال للي يبكوون و أنتي اولهم
البتول بـ أضحك : لا أنتي
و ضلوآ كذا إنتي و أنتي الا ما جاهم النوم و ناموا

ودي أبكي لين ما يبقى دموع
ودي أشكي لين ما يبقى كلام
من جروح صارت بـ قلبي تلوع
و من هموم أحرمت عيني المنام
أنطفت في دنيتي كل الشموع
و الهنا ما يوم في دنياي دام

--
عند العيال
عبدالرحمن يفكرر يا ربي وش فيها طيب البندري تقول تعرف اكيد شي كبير البتول ما تبكي ولا تشكي لَـ أحد أنا اعرفها يا رب وشلون أعرف أروح
أكلم البندري لآلآ وش أروح أكلمها وش فيني جنيت انا
ياسر قطع عليه : ياهوه وين وصلت
عبدالرحمن وهو يبين انه معه : هاه ايوا معك كمل وش صار
ياسر ببتسامه : اللي صار معي
عبدالرحمن : ايوا وش صار بعدين
ياسر : مو أنا اللي معي طاح من العماره
عبدالرحمن و متعجب : وش طاح ما طاح تستهبل علي
ياسر : ههههههههه أنا قلت شي عشان اكمل قلت وش صار و قلت اللعب عليك
عبدالرحمن ضربه خفيف عَلى راسه : يعني أفكر و حالتي حاله تجي تلعب علي وربي انك نذل
ياسر : هههههه مو نذل مو انت تقول كمل جلست أكمل انت تأمر وانا اطامر
عبدالرحمن ببتسامه عَلى اطامر : أي هين انا امر و أنت تطامر خلني أقولك اللحين تسوي أول واحد يطمر انت خاصة إذا كان مشوار اخر الدنيا
ياسر : هههههههههههههههههههههآي
عبدالرحمن وهو يتنهد : العذر بس مشغوول فكري
ياسر بجديه : وش فيك من جد شكل صاير شي ..؟
عبدالرحمن : أبد الاهل تعبانين
ياسر مافهم : كلهم
عبدالرحمن : ههههههههههههه لا وش كلهم اسم الله عليهم بس أختي ما أدري وش فيها تبكيييييي
ياسر أبتسم لـ طاريها : خذها للمستشفى يمكن تشتكي من شي لا سمح الله
عبدالرحمن تذكر كلام البندري وزاده حيره ..
ياسر : لاحول ولا قوه الا بالله رجع يفكر ياهوه وين رحت
عبدالرحمن رفع راسه : همممممم معك معك
ياسر : وين معي الا ليه ماتوديها المستشفى ..؟
عبدالرحمن : مو تعب للمـستتشفى تعب داخلي
ياسر مافهم : وشلون يعني داخلي
عبدالرحمن و يحط ايده عَلى راس : ياحلو يعني مكبوته او بمعنى اخرر كاتمه شي كبيره فيها و ماتبي تقوله
ياسر : قول كذا من الاخر تقول داخلي ما داخلي ماعليك دامها مع البندري ابد بتطلع كل اللي بقلبهااا وتشوف بكرا تضحك و منبسطه عَلى ألاخير
عبدالرحمن عقد حواجبه : وشلون يعني .. ؟
ياسر : اختي تسسسسسسحب الكلام سحب وشلون سبحان الله ما أدري يا أختي تخليك تقوول تقول و لا تتحسف بعدين أنا قلت غرريبه هَـ ألاخت
و تقريبا هذي هذا المفيد منها هي و أختي اللي اكبر منها نفس الصفهه > قصده جاردينيا
عبدالرحمن أنعجب : مشااء الله
ياسر : الا تعال متى راح تمشي لِـ الرياض ..؟
عبدالرحمن : اممممم يمكن نهاية رمضان قبلها بيومين أو 3 ايام
ياسر : اهااا إذا بَتروح قولي أبروح معك ..
عبدالرحمن : إن شاء الله


،

همّسةً مسَائِيّه : حيَن تفشلّ في شئ ! ، فـ أعلمَ أنهُ أول خطوه في نجاحِه . .


نلقاكم البارت الجاي إن شاء الله.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 06:28 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس.......


و أنِي أبحثُ فِيكِ عنْ وطنِي،
عن مَ كانَ ينقِصُنِي عن فرحاً يُحلِقُ بيْ ،
عن قلباً بِ? الحُبَ يغْمِرُنِي~


ثاني يوم في الأستراحه .. في الصباح
حنان بـ صوت خفيف : شوفي ربى ندخل شوي شوي أوكي هدوء ثمممم روحي التكيف و أنا برش الماي .
ربى : طيب مو تكبين الماي عليهم رشي رش بس
حنان و هزت راسها و فتحت الباب
و أدخلوآ غرفة البندري و البتول و كان شكلهمم برائه بقوه البندري منسدحه و البتول حاطه راسها على صدر البندري و نايمين .. ربى وجهة التكيف عليهم
و أبتسمت و رفعت حواجبها بـ خبث لـ حنان و حنان رشت الماي عليهم .
البندري فزت مرتاعه : بسم الله يارب سترك وش صاير ..؟
البتول تتلفت يمين يسار : سكنهم في مسكانهم يارب
البندري تطالع بنات عمها و للبتول بـ فهاوهه : البتول تشوفين اللي أشوفه ولا جن بِـ هيئة حنون ورور
البتول بـ خوف : وش جن ما جن اعوذ بالله من طاريهم لا يمكن نتخيل نامي بس نامي .. و أنسدحت
حنان بـ صراخ : أنا جنيه هاه قومي أنتي معها حنا بـ شحمنا و لحمنا قوموآ .. و تنفض الكنابل
البندري بـ فهاوه : شفتي ما قلت لتس جن .. و أستوعبت حنون و أنقزت من السرير و ضمتها : وش جابتس ..؟
البتول نايمهه
حنان و تضمها بقوهه : هههههههههههههه وش فيكم ما قلتي تبينآ جينا لتس
البندري و هي توخر حنان و تضم ربى : ههههه مشآء الله على الطلب كيف حالتس رورو و أنتي حنون وش مسوين ..؟
حنان , ربى : الحمدلله كل خير
البندري و هي تصحي البتول : بيتو يلا قومي حنون و رورو هنا معنا في الحساء
البتول صحت : ابي أنام يا ناس خلوني أنام
حنان وهي تدز البتول : قومي حنا جينا قومي رحبي
البتول فتحت عينها و ببتسامه : حنووووووون .. و قامت تضمها
حنان بـ أبتسامه : بدري يا قلب حنون صار لنا ساعهه هنا
البتول : هههههههه و الله النوم سوا فيني سواياه خليها على الله
ربى بـ تصنع الزعل و تتخصر : و أنا مالي رب و لا بنت البطه السودا
البتول و هي تضم ربى : ههههههههههههه لا و الله أنتي حبيبة قلبي
ربى وهي تضمها بقوه : ههههههههه فديتس
البتول : أفداتس كلي
البندري و هي تدخل الحمام : تفضلوآ على ما أغسل وجهي و أصلي و أغير ملابسي
دخلت غسلت وجهها و توضت و صلت ثم راحت لغرفة الملابس و لبست قميص البيت لونه أبيض و شبشب برتقالي فاقع و كان شكلها هادي مرا و أخذت لها
فيونكه و رفع غرتها وطلعت لهم
و جلست
البتول وهي توقف : يلا انا بروح الحمام أقول لاتنزلون طيب و بلا تنصيب ترانا صايمات
الكل : هههههههههههه
دخلت غسلت وجهها وصلت ولبست قميص البيت لونه فسفوري و شبشب أبيض و رفعت شعرهاا ذيل حصان وطلعت لهم : يلا خلونا ننزل
حنان : و الملابس
البندري تضرب صدرها : أفا عليتس خليهم هنا و شيلي عباتس و أخذي جلال واسع نتغطى كلنا فيه و يلا .. و أنزلوآ
ام عبدالرحمن بـ ترحيب : حيا الله من جانا
حنان بـ ابتسامه : يحيتس ربي
ام ياسر : وش تبون الفطور اليوم ..؟
البندري بـ كل ثقه : طبعا الورق عنب و بشمل بس هذا اللي أبي أنا
البتول بـ تفكير : آممممم أبي مكرونه و أبي وشش البندري ساعديني
البندري وهي تفكر معها : امممم تحبين الهريس
البتول تضرب جبينها: ايوا هريس بطاطس و كوسا محشي
حنان بـ هدوء : أنا أي شي عادي
ربى : وانا كمان أي شي
ام ياسر بـ أبتسامه : بسس هذا اللي تبون يا البندري والبتول
البندري و البتول بـ أبتسامه : بس
أم عبدالرحمن نزلت الصاعقه عليهم : حلوو جهزوآ نفسكم بعد صلاة الظهر للمطبخ
البندري جلست : خلاص أنا اليوم كله صايمه
البتول معها : و أنا بطلت بـ أشرب ماي و أكل تمر خلاص
ربى وهي تطالعهم : ههههههههههه مساكين
حنان : هههههههه يلا يا فنانات قوموا طبخوآ لنا واااااااااااك .
أم عبدالرحمن و هي ماشيه مع أم ياسر للمطبخ بـ أمر : شوي ويأذن تعالوا يا بنات
حنان + ربى : ههههههههههههههه
ربى : هههههههههههه سسوآ فيها طباخات واااااااااااك
حنان بـ طنازهه : يلا بندوري 2 فلافل و واحد تبووله
ربى : هههههههههههه
البندري و البتول رغم انهم معصبين : ههههههههههههههههههه
البندري وهي تجاريها : من عيوني بس فلافل إذا تبين سممم عادي اسوي
حنان : لا شكرا بس فلافل و إّذا امكن بطاطسس
البتول وهي ترفع حاجب : حتى أنا أسوي تبوله مع سم فيران
ربى عقدت حاجبها : الله يكرم النعمه .. و كانت بتكمل الا يرن جوالها و تروح
حنان : الله يهديكم صديتوا نفسي
البتول و البندري : ههههههههههههههه هذا المطلوب
--
عند العيال كانوا نايمين
دخل يزيد : يا عيال بسكم نوم قوموا
ما حداً رد منهم
يزيد سكر التكيف و وقف دقايق
زيد وهو يتقلب : دحوم آووف حر أفتح التكييف
عبدالرحمن و هو يتهوى و يتقلب : يسور قوم
ياسر وهو ينسدح على بطنه : همممممممم بعدين بعدين
خالد وهو رايح في النوم : يلا ياسر قوم شغل التكييف
ياسر وهو ضايع من النوم : لؤي لؤي قوم قوم بسررعه أفتح وش ذا الحر يارب
عبدالرحمن جلس و كان شعره طايح على وجهه : يارب صايمين و حر لآ ما أبي أعطش
زيد بـ ملل : ليكون طفت الكهرباء
خالد يجلس : وش تطفي في رمضان لعب هي
عبدالرحمن يرفع ينزل راسه و يرفعه و يشوف يزيد مبتسم : اووه أهلآ عمي يزيد
العيال سمعوا طاري يزيد جلسوآ كلهم
يزيد بـ أبتسامه : ظهر الخير
ياسر وهو يطالع الباب : أذن الظهر
زيد يدور الساعه : وين ساعتي .. طيب ليه أذن ولا جلستونآ ..؟
يزيد : باقي ربع ساعه على الأذان .. و طلع
و الكل فز من مكانه عشان يلحقون على صلاة خاصة اليوم جمعه
--
بعد الظهر في المطبخ
البندري و هي تفتح الفرن : شوفي انا أفتح و أنتي تدخلين
البتول بخوف : لا حار أخاف يحرقني
البندري : تكفين خلينا نطلع و بسرعه قبل لايجون إذا جاو بيشوفون الأكل خلينا مرا نسويها موفاجئه
البتول بـ حيرهه : بس حنا ما طلبنا ذا الطبخه اللي سويناها
البندري : نسوي هذي والا نقلي وإ ذا جاو وقت القلي انا بطلع و أخليتس معهم من اللحين قلت
البتول وهي تتخصر : هي تراني صايمه لا تخليني أغلط تجلسين معي و لا تطلعين الا معي مو أنتي اللي طلبتي الأكل ورق عنب و بشمل
البندري تخصرت : أقول حبي أنا عندي ما عند جدتي في طبخ و هذيك السنه حرقت مطبخ بيت جدتي هنا يعني لا يجي دور هذا المطبخ
البتول عقدت حواجبها : وش حرقتي ..؟ , و ثانيا على هالكبر ماتعرفين تطبخين
البندري : قالوا لي أنتبهي للي بـِ الفرن نسيته و أحترق .. وثانيا حتى أنتي ما تعرفين تطبخين مو بس أنا
البتول بـ ترجي : طيب حبيبتي دخليه أنتي أنا أخاف
البندري : لا ما أبي أنا سويتها , و بـ صراخ : أنتي دخليها
البتول هي تسد فم البندري : قصري صوتسس مزعجه
البندري بـ أبتسامه وهي تبعد أيدها : وش أسوي أحبتس
البتول ضحكت و دخلت الصينيه وجلست على الطاوله و جات جنبها البندري و حطت راسها على كتف البتول
البندري و هي تفكر : وآه ما أشتقتي لـ أشواق
البتول وهي تفكر معها : يا قلبي على بنت خالتي من زمان عنها
البندري : من سافرت كندا كلمتها مرا و قالت لي يمكن ما أقدر أتصل عليتس
البتول : ايوا تعرفين زوجها مشاء الله عليه و اللحين في كندا بس أن شاء الله نشوفها
البندري : أن شاء الله .. و أجلسوا سوالف
البندري وهي تأشر على الفرن : شوفيها بتيو خلصت و إلا ..؟
البتول قامت و فتحت الفرن تشوفها : تعالي ما أعرف إذا خلصت و إلا ..؟
البندري وقفت جنبها و جلست تشوف : ما أدري في حد قالتس إني طباخه فاشله من قبل أو لا ..؟
البتول : ههههههههههههههه حتى أنا شوفي صايره بُني نخليها شوي
البندري : ههههههههه اوكي جيبي زيت خلينا اصب شويات بس
البتول راحت تجيب الزيت و جات : خذي
البندري تصب في الصينيه و تكلم البتول : أقول يا خوفي تقلب علينا الطبخه
البندري بتكل كلامها الا صوووووووت انفجااااااااار
--
عند العيال
خالد طلع الكاميرا : يا شباب أبتدي أصور وكل واحد وش مشتهي يأكل
الكل: طيب
ابو ياسر : أبدأ بـِ الكبير
يزيد : عبدالرحمن ولا ياسر ولا يزيد
ياسر وهو يطالع عبدالرحمن : الكبير عبدالرحمن بعدين أنا ثم يزيد
خالد يوجه الكاميرا لـ عبدالرحمن : يلا دحوم وش مشتهي ..؟
عبدالرحمن وهو يتخيل الأكل : والله ودي أكل هريس و مكرونه و تبوله
و وجه الكام لـ ياسر : أبي ورق عنب بس تجربه طبعا و أبي مكرونه
زيد وهو ميت جوع : أنا ابي كل شي حلو ما أقدر أحدد لك معدتي شغاله أي شي تأكله
الكل : ههههههههههههههههههههههه
لؤي و هو يأشر على زيد : انا ابي مثل زيد عادي أي شي
لؤي أخذ الكام وجهها لِـ خالد : و أنت ..؟
خالد : ما أبي أكل شبعان أنا
الكل بـ صدمه : ما صمـــــــــــت
خالد : هههههههههههههههه الا صايم طيحتوآ قلبي
ابو ياسر : شلون شبعان ..؟
خالد : للحيــن الجوووع ما جاء لا أشتهيت أكل
الكل : اهااا
وجلســـــــوآ سوالف الا يسمعون صووت انفجاااااار و يقومون ركض لـِ داخل
--
عند البنات
حنان بخوف وقفت : بـ سرعه المطبخ اكيد صار لهم شي
ربى راحت ركض و لحقتها ام ياسر و أم عبدالرحمن
ربى وهي تشوف بس دخان : كح كح اطلعوا برى ما ينفع ندخل
أم عبدالرحمن أم ياسر يبكون لانهم ماشافوا البتول و البندري
حنان وهي مرتبكخ : وين العيال
الا العيال يجون على المطبخ يشوفون يطلع دخان
عبدالرحمن وهو متلثم : في حد هنا صح
ياسر متلثم : ايوا أختي و أختك
عبدالرحمن خاف عليهم : وينهم شووف يمكن في الجهه الثانيه
كان ابو ياسر و يزيد : يطفون الحريق اللي طلعت من الفرن كانت صغيره بس طلعت دخان قوي
و عبدالرحمن و ياسر و زيد يدورون على البنات
عبدالرحمن وهو يلمح ثنتين طايحين : هذا هم هنا .. وراح لـِ أخته
و ياسر و زيد راحوا لـِ البندري
عبدالر حمن طلع أخته و ياسر طلع البندري
عبدالرحمن وهو مستعجل : أنا بـ أروح المستشفى تعال معي
ياسر يتعذر : ما أقدر أوديها أنا و أنت دكتور و تفهم
عبدالرحمن بـ عصبيه : وش ما تقدر تعال بسس يمكن دخل فيهم الدخان
زيد وهو يسحبها من ياسر وهو فاهم ليه مايقدر يوديها : عطني أنا أوديها
ياسر شد عليها و دخلها و لا كانه يسمعهم
عبدالرحمن دخل وراه يبي يشوف وش فيه ..؟
ياسر حط أخته و طلع
ام عبدالرحمن مستغربه : وش فيكم ودوهم المستشفى ..؟
عبدالرحمن وهو متعجب بقوه : إن شاء الله يمه بس خلوهم هنا ورشوا عليهم مويا أنا بجي شوي بس
و حط البتول و طلع
البتول و البندري كانوا جنب بعض و صحوآ بعد الأغماء طالعوا في بعض و جلسوا يضحكون على بعض
ام ياسر بـ خوف : يمه بسم الله وش فيهم .؟
حنان شوي و تبكي : يا قلبي وش صار بعقولهم
ربى صرخت : لااااااااااا ليكووون
ام عبدالرحمن أخذت ماي و مسحت عَ وجههم : بنات سامعيني
البندري + البتول وقفوا ضحك : ايوا
ام عبدالرحمن وهي تجربهم : طيب من أنا
البندري + البتول ؟؟؟؟
البندري : خالتي أم عبدالرحمن
البتول : أمي
ام ياسر : طيب و أنا
البندري + البتول ؟؟
البتول : خالتي أم ياسر
البندري : أمي
حنان : طيب و انا
البندري + البتول ؟؟ : حنان
ربى : و أناا
البندري + البتول : رورو
حنان وقفت و ضمتهم : الحمد لك يا رب ما أفقدوا الذاكره
البندري وهي تضربها وتفدها : وش فقدنا بسم الله علينا بسس أذكر سمعنا صوت
البتول : انفجار و طيرنا بعيد و بعدين ظلام أو نوم شي من كذا
ربى قالت لهم السالفه
البندري و البتول ذكروا السالفه : هههههههههههههههههه
البندري وهي تطالع جهة المطبخ : راحت الفطاير و أنا تعبت و أنا أسويها
البتول متحسفه : حسافه
ام عبدالرحمن وهي تبعد عنهم و تجلس جنب أم ياسر : طيب و كيف صار كذا
البندري و بـ حركه خجلانه : شوفي هو واحد من ثنتين يا انه
البتول وهي تكمل : قلنا صارت بنيه نخليها شوي أووو انه
البندري بـ فشيله : حطيت زيت في الصينيه و هي في الفرن وكنت اكلم ذي .. و تأشر على البتول
ام ياسر و هي تطالعه على جنب : و نعم الطباخااااااااااااااااات هذا سوا تسونها
حنان : طيب وش السبب اللي خلاه ينفجر ..؟
ام عبدالرحمن : اكيد يوم انها حطت الزيت
البتول : حنا قلنا ما نعرف ليه دخلتونا
ام عبدالرحمن : قلنا كبرتوآ و بعدين ما تعرفون إذا استوا ولا و أنتي يالبتول كنتي معي تطبخين و الا إذا خليتس لحالتس عفستي الدنيا
البتول نزلت راسها من الفشيله و البندري تضحك بـ صمت
ام ياسر تطالع البندري بـ عتب : و حصص التدبيررر وش كنتوآ تسون فيها
حنان : خليها تكون فيه حصص بـِ الاول عشان نسوي بها
ام عبدالرحمن أستغربت : شلون يعني ..؟
البندري بـ حماس وهي تتذكر وش كانوا يسون : انتوا شفتوآ حصه بدون أستاذه هذا حنا
البتول وهي تحط أيدها على خدها : أستاذة التدبير تروح لـِ شلتها و تخلي المرعى ترعى
ربى ضحكة على الوصف : هههههههههههههههههه
ام ياسر : هي أكيد ما خلتكم الا و أنتوآ مسوين لها شي
البندري : يمه أنتي تعرفيني أنا ما أسوي أي شي
البتول و حنان : وحنا بعد
ام ياسر وهي ملت من حالهم : طيب و بعدين متى تتعلمون الطبخ ..؟
البندري وهي تطالع حنان : مو بس حنا و حنون
حنان رفعت أيدها : لا يا ماما أنا أعرف و لله الحمد
ام عبدالرحمن بـ مدح : مشاء الله عليها ازين منكم ..؟
البتول و البندري نزلوا راسهم عشان ينهون النقاش : خلاص أن شاء الله نتعلم
--
عبدالرحمن بـ عتب : طيب وش صار إذا وديناهم المستشفى
ياسر وهو يبي السالفه تنتهي : أنا قلت لك روح أنت أنا ما أقدر
زيد : خلاص طيب ما عرفتوا وش السبب
عبدالرحمن طلع الجوال و يتصل على امه : ابشوف اللحين
عبدالرحمن : هلا يمه
ام عبدالرحمن : هلا
عبدالرحمن : هاه وش الاخبار ..؟
ام عبدالرحمن ببتسامه : الحمدلله صححوا ولا يضحكون على بعض و هذا هم يلعبون مشاء الله عليهم ولاكنهم سسوا أي شي
عبدالرحمن بتعجب : غريبه مشاء الله عليهم طيب وش السبب الأنفجار ..؟
ام عبدالرحمن قالت له السالفه
عبدالرحمن : هههههههههههه ما بغيتي تدخلين الا البتول تطبخ
ام عبدالرحمن : حتى البندري هي السبب من ذكائها
عبدالرحمن عقد الحواجب : وشلون هي السبب ..؟
ام عبدالرحمن قالت له وش سوت
عبدالرحمن : هههههههههههههه من جدتس يمه لاعاد تدخلينهم مو كل مرا تسلم الجره شفتي ربي كيف حماهم و أبعدهم عن الحريق
ام عبدالرحمن : هههههه خليها على ربك يا ولدي يلا أنا بروح أشوف وش نسوي على الفطور
عبدالرحمن : خلاص نجيب من برا , يلا مع السلامه
وسكر
زيد + ياسر : ضحكنا معك وش قالت
عبدالرحمن قال السااااالفه كلها
زيد : ههههههههههههه البندري تطبخ مشكله ذي يوم طبخت عندنا في البيت السنه اللي فاتت حرقت المطبخ يا قلبي عليها
ياسر : هههههههههه هذا وهم بنات وش خلوا لنا
عبدالرحمن : ههههههههه ما أعرف أسالهم بس من جد لايدخلون مرا ثانيه مو كل مرا تسلم الجرا
--
بعد المغرب زيد وياسر طلبوآ البندري و البندري طلعت لهم و بركض طبعآ وصلت
ياسر يبي يغيظها : بسم الله من لاحقتس شوي شوي لاتطيحين
زيد : ايوا لاطحتي من يوديتس غيري
ياسر : ايوا انا مشغوول و زيوود مو فاضي لتس
زيد : انا مرا مشغوول طالبيني خصوصي
البندري عقدت حواجبها : وه وه من طالبين طالبين زيود و لا خصوصا تكفى بسس يوه نسيت أنك مهم في السعوديه ما يستغنون عنك
زيد يرفع ياقته : احم احم شكرا
ياسر وهو يضربه على راسه : لا يكبر راسك بس ههههههههههه
البندري : أقول وش تبون بس تنادوني عشان اشوف هبالكم ولا كيف يعني ..؟
ياسر : ابد بس ودنا نسولف معتس ممنوع ولا ..؟ و يحرك حواجبه
البندري بـ فكرهه : وش رايكم نروح بكرا الخبر ..
زيد واللي أعجبته الفكره : والله فكره مش بطاله اووووي
ياسر يغمز لها : من عيونا يا أختي بسس الخبر ما بدك على الكورنيشش
البندري : أقول أنا ما أفهم الا السعودي لاتتكلمون مصري لبناني
زيد + ياسر : من عاشر قوم 40 يوم صار منهم
البندري : مين عندنا مصري ..؟
زيد : هههههههآي لآ مو مصري سعودي بس مشاء الله عليه يعرف مصري موت
البندري فرحت و تبي تتعلم مصري : واااااااااو ونااسه تكفون تعلموا منه ثم علموني عشان أتكلم مثلهم الا من ذا السعودي اللي يتكلم مصري ..؟
ياسر : عبداللرحمن ولد خالتي فلسفه في المصري و هو يدرس برا كان معه واحد مصري و صار يتكلم مثله
البندري : هههههههههههآي وناسه ما اخليها ما تقولي
و بتمشي لاكن مسكوها
ياسر شد على أيدها : وين تروحين ..؟
البندري بـ مملل و تفك ايدها : اووف ابروح للبنات ما قلتوآ وش تبون ..؟
زيد : الا وش طبختي ..؟
البندري تصرف الموضوع : هاه لا ماطبخت وش عرفني يا حظي
ياسر رفع حاجب : لا والله واللي طلعناها من المطبخ ميته وش تسوي كانت ولا كنتي تأكلين .. و غمز لها
البندري وجهها صار اللوان : لاااااااااااا كنت أطبـخ سخيف قسم
زيد : هههههههههههه ومن اللي حرق المطبخ
البندري وهي تنكر : ما اعرف
ياسر : لا و الله مافيه غيرتس عرفنا السالفه كلها الله يهديتس وش كبرتس و بتدخلين أوله جامعه ولا تعرفين تطبخين
زيد وهو يتطنز : واكككككككككككك ماتعرف تطبخ يا أخي حنا أحسن منتس نعرف نطبخ
ياسر : هههههههههآي تعلمي يا حلوووه طيب ولا تفشلينا
البندري بعصبيه : اوريكم تضحكون علي هآه , و بتحدي : انتوآ بس خلكم الساعه 9 هنا و تشوفون الطبخ الزين .. و مشت
زيد + ياسر : نشوف يا الطباخه ههههههههههههه .. و راحوا
--
بعد الساعه 8 عند البنات
البندري وهي تتوعد : و الله ما أخليهم تيمون و بومبا
البتول : ههههههههه وربي أنتس توحفه للحين معصبــه منهم
البندري وهي متنرفزه : والله لو ماسكينتس انتي و قالوا لتس ذا الكلام ما رضيتي
حنان بـ صراحه : بـِ صراحه صدقوووووا يوم قالوا عنتس ذا الكلام حرقتي مطبخ الرجال
البندري حذفت المخده على حنان : أسكتي دوووووبااا , و قامت : ما أمشيهآ لآ أطلع عيونهم و طالعت الساعه بـ حماس : اووه باقي ساعه يلآ بسرعه .. و طلعــت
ربى مستغربه : وش عندها
البتول رفعت كتوفها : ما أدري ما قالت
--
عند العيال طلعوا من المسجد
عبدالرحمن : تقبل الله
العيال : منا و منك
ابو ياسر وهو يغير طريقه : أنا رايح مع يزيد عندي كم شغله أبخلصها و أجي و يمكن ما اتسحر هنا
ياسر : طيب الله معكم
زيد : تعال كم الساعه ..؟
ياسر وهو مستعجل : 8 باقي ساعه بسرعه
عبدالرحمن وهو مستغرب : وش عندكم ..؟
ياسر و زيد ببتسامه : ورانا طبخه يممممممي
عبدالرحمن : وش طبخته ..؟
ركــبوا السياره و شغلها عبدالرحمن
ياسر : نروح من اللحين عشان لا يحترق المطبخ
زيد : و أنا أبمسك الجوال إذا احترق عطني أشاره و أتصل على المطآفي
الكل : ههههههههههههههههآي
عبدالرحمن : من اللي يطبخ بِـ الله قولوا و أعزموني
ياسر : انت اول ألمعزومين
رن جوال زيد : الو هلا ... لا نجي ذا اللحين عشان إذا احترق المطبخ ولا شي ... هاه لاتغلطين يا الدووبه أحترميني أكبر منتس .. ههههه اللهم اني
توي فاطر .. فديت الضحكه المهم نجي ذا اللحين ..؟ ... وش معني قبل الساعه 9 بـِ خمس دقايق .. اها طيب خلينا نفرفر بـِ الحساء .. اكيد نعطيتس
خبر قبل لانجي .. يلا مع السلامه و شوي شوي على الفرن لايحترق ... سسسكرت الدوبا ما ردت
ياسر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يعينها عليك بسس
زيد : لوتسمعها وش تقوول .. ؟ عصبت يووم قلت لها لا يحترق المطبخ
عبدالرحمن اللي مو فاهم : فهموني وش السالفه ؟ . ومن ذي اللي بـِ تطبخ لكم ؟.
زيد : قبل لاا نفهمك السالفه لا توصلنا الأستراحه الا قبل الساعه 9 بـِ خمس دقايق
ياسر وهو يطالعه : وش قبل 9 مو أتفقنا نكون ذا اللحين فيه
زيد رفع كتفه : و الله هذا كلام الهانم أختك تقول و يقلدها : لا أشوفكم فيه الا قبل تسع بـِ خمس دقايق ..
ياسر : هههههههههه مسكينه و الله اختي
عبدالرحمن مل منهم : فهموني طيب ..؟
قالوا له السالفه
عبدالرحمن : هههههههههههههه يووه ما بغت تطيـح الا في يد انذل رجالين في العالم
زيد : هههههههههههه شفت حظها
ياسر : خبري بِـ حظها مو شين شوي زين بسس ذا المره شكله مو حلووو
عبدالرحمن : وش تطبخ ..؟
ياسر : هههههههه تصدق ذي ما تطبخ ترى عندها ما عند جدتي كفايه حرقت المطبخ تبيها تحرق الأستراحه بـِ كبرها
زيد :ههههههههه تلقاها طالبه من المطعم ولا قالت لِـ خالتي أو أمي تطبخ و تقولِ هي مسويته بس نمشيها لهآ
--
في الموعد المحدد
دخلوآ العيال بعد ما اعطوا البندري خبر بـِ وصولهم
دخلـوآ المجلسس
ياسر وهو يطالع في المجلس : اووف ما فيه اكل اللحين تقول طبخت و سويت شكلها لعبت عليناا
زيد : سووتها فينا الدوووباا
عبدالرحمن و هو طالع و يتشمت : اقول مساكين لقطوا وجهكم بس
طلع عبدالرحمن مشى عند بيت الشعر كان قبل بيـت الشعر باب و طريق عشان توصل له و يفتح الباب لاكن تفآجئ بِ ماااااااي بارد أنكب عليه صرخ :
وجــــــــــــــــععععع .. و أخرتها طاحــت عليه علبه ماي كبيره وهو يمسك راسه : اااااااااايييييييي وش ذا .؟
عبدالرحمن وهو يدور على اللي كب الماي عليه : لا بارد الماي من اللي سوا كذا
-- من وراه : هههههههههههههه يسوور و لا زيوود واكككككككككك عشان مرا ثانيه ماتضحكون عليَّ وااككككككككككككك الأيام بيننا يا تيمون و بومبا
عبدالرحمن لف وجه و أنصدم ذي وين ما اروح اشوفها
البندري أنصدمت أنا قلت من الله خلقني غبيه وش سويت و حطت رجلها مثل الصاروخ
عبدالرحمن راح للشباب ودخل عليهم: شباب شوفوا
زيد + ياسر : ههههههههههههههههههه
ياسر مستغرب : من سسوآ فيك كذا ..؟
عبدالرحمن بـ كذب : ما ادري فتحت الباب انكب علي الماي
زيد وقف : بسسس عرفت مين
ياسر و عبدالرحمن : مين ..؟
زيد : كانت بِ تصير فيني و في يسور بس الظاهر صارت عليك .. مين يعني البندري في غيرها
ياسر : ههههههههههههه والله أنك صديق صدووق وقت الشده طلعت لحالك بدون ما نقولك انقلبت عليك عادي دحوم أمسحها فِ وجهي و أختي ابروح
أكلمها
عبدالرحمن وهو يبتسم : وجهك أبيضضض لا عادي غير أنها مرا فِ العمر تصير فِيني دقه مثل كذا
زيد رفع أيده : و اطلب الله انه ما تصير لك دقات على أيدها لانك بـِ تطلع روحك
عبدالررحمن وهو يرفع طرف ثوبه : ههههههههه يلا الله ابروح أتروش و أغير ملابسي
ياسر : ما اكتفيت هذا احلى شور
عبدالرحمن : ههههههههههه .. و راح
--
البندري دخلت و هي تدور الغرف
البتول طلعت في وجهها : وش سويتي لهم ..؟
البندري طالعتها ولا ردت و راحت لـ غرفتها و دخلت
البندري ياربي انا وش سويت ليه سويت كذا اعتذر ولا كيف لا وش أعتذر .. جلست و دموعها تنزل و حضنت نفسها و حطت ايدها على عينها
: يارب عونك وش فيني مو قادره اثبت يارب يارب ان شاء الله أخر مرا أشوفه مليييييييييييييت بقووه ما عاد اتحمل اكثر من كذا كل ما ابسوي شي
طلع لي اووف أتصل على زيوود لا وش أتصل اقول أتصل احسن .. و قامت و مسحت دموعها
البندري وهي تعدل صوتها : الوو زيوود ..
زيد كاتم ضحكته : هلا بيدوو
البندري بتردد : زيوود اممممممم
زيد بـ جديه : وش فيتسس حبيبتي شكلتس متضايقه ..
البندري : هاه لا ولا شي
زيد : دقيقه أطلع من عند العيال و أشوفتس تحت اوكي عند النافورا طيب
البندري بـ هدوء : طيب قلبي
وسكرت و أنزلت على السريع بدون ماحد يشوفها و راحت للنافوره على السريع و جلست و كان وهو جالسه جنبها
زيد مسك أيدها وهو يطالع عيونها : وش فيتس بيدوو ..؟
البندري هزت كفتها و تجمعت دموعها : ولآ شي
زيد وهو يمسح على راسها : ألعبي على الكل الا انا وش فيتس ..؟
البندري وهي خايفه : الخوف
زيد عقد حواجبه : خووف من ايشششش
البندري وهو تطالع عيونه : من شي ابي احس بِـ الامان
زيد ضمها : افا هذا حنا جنبتس ولا حسيتي بِـ الامان
البندري تشد عليه و تنزل دموعها : قبل كم شهر كانوا كلهم معي لا كن يوسف جاني لـ عندي ولو الله ثم يسور و صديقه كان الله أعلم أنا وش يصير فيني
زيد رفع راسها و عقد حواجبه : أي سالفه ومتى .؟
البندري و هي تمسح دموعها : أقولك بس ما تقول لحد لانه ماحد يعرف بِـ السالفه غير أنا و يسور وصديقه وحنون و ربى , وهي كانت قبل لا نروح الكويت
بـِ يوم و بيت جدتي
زيد بـ عتب : الله ولا قلتي لي
البندري : ما بغيت اقولك و أشغل بالك
زيد وهو يتنهد : قولي السالفه كلها
البندري قالت له السالفه من البدايه ألى النهايه


عند البنات
البتول تدور على البندري : وينها بيدو .؟
حنان : تلقينها نامت لانها ما تسهر
البتول بـ حيرهه : اها امممم أصحيها إذا قرب السحور ولا ؟ .
حنان : اممممم ما أتوقع تتسحر بس أقولتس صحيها يمكن تكون جوعانه و إذا ما تبي أعطيها ماي
البتول : اوكيك
و كملـوآ سوالفففف ....... ’
--
ياسر وهو يدور على زيد : الهيس طلع و خلاني لحالي
عبدالرحمن : وين رااااح .؟
ياسر : ما أدري كلم بـ جواله و قام نط
خالد : اتوقع راح للبندري
ياسر : اها أتوقع تهبل فيه ما تخليه
عبدالرحمن : أهااااااااااا ,, و جلس يفكر ..
ياسروهو يلوح في وجه عبدالرحمن : وين رحت ...؟
عبدالرحمن : لارررررررررد
ياسر : الاخ مو بس هيمان الا طاير من الحب و يضرب راس عبدالرحمن : وين رحت ..؟
عبدالرحمن يطالعه مستغرب : وش فيك ..؟
ياسر : انت اللي وش فيك قول من تحب ..؟
عبدالرحمن ببتسامه : ممن قالك احب
ياسر : قووول يا أبن الناس مين صدقني اخطبها لك
عبدالرحمن يغمز له : متأكد
ياسر : قول و أخطبهآ لك
عبدالرحمن : بنت عمي
ياسر و علامة الاستفهام فوق راسه : مين ..؟
عبدالرحمن : بنت عمي شذى
ياسر مو مصدق : اللي تهاوشت مع اختك
عبدالرحمن بـ ثقه : ايوا
ياسر : الله يعينك بسس مو مصدقك
عبدالرحمن : ههههههههه ليه ما تصدق
ياسر : بِـ صراحه أخرر وحده فكرت فيها أنك تحبها بنت عمك
عبدالرحمن يطالع ياسر بـ نظره : وش ناقصهااا هي ..؟
ياسر : يووه خلاص لا تذبحني
عبدالرحمن : هههههههههههههه
--
عند البندري & زيد ..
زيد بِ عصبيه : اووووووووووريه انا يوسف يبيله تربيه من جديد خليني أجي للرياض و يشوف وش أسوي له
البندري و تهدي الموضوع : زيود لا تكفى أتركه ربك كريم أنا ما أبي أي شي بس أبيكم كلكم خلاص اساسا هو عندي ولا شي
زييد يمسح دموعها و ببتسامه : خلاص من عيوني و كلنا حولتس و أنا اولهم و دموعتس ما أحب أشوفهاا يَلا قومي اللبسي أطلعتس و نتمشى
البندري : تسسلم ,, جد خلنا نروح الخبر و الله من زمان عنها ومَا باقي شي على رجوعنا للرياض
زيد : بس الخبر يلا روحي جهزي أنتي و البنات و أنا اعطي العيال خبر و أعطي ابوي و عمي خبر و نمشي اللحين
البندري بـ فرح : تسسسسسسلم يا احلى زيود بـِ الكوون
زيد : بس من اللي أسمهم زيد ..
البندري : لا الا يا احلى واحد بـِ الكون حتى أحلى مني
زيد غمز لها : لا ما أجيبتس انتي غير انتي الحلا كله
البندري وجهها أحمر : لا تقول لي هَـ االاكلام المعسول بليز
زيد : ههههههههآي يا لبى اللي يستحون , و هو يمشي : يلا روحي جهزي و بسرعه إذا خلصتوا نمشي
البندري و هي تروح : طيب
و دخلت على البنات
ربى أرتاعت : بسسم الله الرحمن الرحيم لو مو حنا بـِ رمضان قلت جن و العياذ بـِ الله
البندري : ههههههههههه وش فيتس .؟
حنان : مو توتس فوق وش نزلتس ؟.
البتول : مو كنتي ماره قدامي ثم عَلى فووق .؟
البندري جلست جنبهم : ههههههههآي ايوا نزلت من الجهه الثانيه ثم رحت لـِ زيود و قال بـِ نمشي للخبر اللحين , وقفت : يلا قوموا نجهز أنفسنا ثمم
نروح بِ سرععه
الكل قااااااام و تجهزوا على السريع و أنزلوا بعد ما سلموا على ام ياسر و ام عبدالرحمن
في السياره كانت جمس أبو يزيد البنات ورا و ما أخذين المكان كله
و الاولاد قدام في الاول والثاني
كان الترتيب كذا
ياسر - عبدالرحمن
زيد - خالد - لؤي
ربى - البندري - البتول – حنان > طبعا شالوا الكراسي و جلسوآ بدون كراسي
و كانوا حاطين حاجز بينهم و بين الاولاد
البندري بـ صوت قصير : شوفي ابِي هذا
البتول : ما فيه الا واحد
البندري أخذته : يكون للي يكون نفسي فيه
البتول : مو حقي حق عبدالرحمن أستأذني منه
عبدالرحمن : أعطيني الكورسان
ربى : كلوهه راح عليك
عبدالرحمن : طيب غيروه
لؤي أخذ كل الأكل من البنات و رماه في حضن عبدالرحمن : خذ اللي تبي و رجع لهم لاني ابَي انام ازعجتوني .. وحط راسه ونام
عبدالرحمن وهو يطالع اللي بحضنه : هههههههههه وش سوى ذاا
ياسر : خذ لك و خلني أخذ
عبدالرحمن و هو يطالع الاكل : شف تقول ما فيه و هذا هو موجود تصبر علي
زيد بـ ملل : ياَ ناس خلاص ابي أنام وش ذا الاصوات اووف أزعاج
البندري بصوت قصير : زيوود لايكون متحسف على ذا الطلعه تراها اول مرا اطلب منك طلعه
زيد صحصح : لا وش متحسف الا ابو الوناسه و النوم طار
ياسر : يالحول وش طير النووووم منك
زيد ببتسامه : أختك طيرته
ياسر: الله يعينك
البندري : زيود عندي لكم لعبه مرا روعــه وش رايك تلعبونها و تصحي لؤي و حمدان لانهم من ركبنا وهم نايمين
زيد : من عيووووووووني بس أصحيهم ,, لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي قوووووووم بس نووم خلوووووووووووووووووووود قوووم وصلنااااااااااااا
بـِ سرعه بننزل عنكم وككككككككككككككك ونخليكم لحالكم
فزوا من صووت زيد
كل اللي بـ السياره ماتوا ضحك
لؤي وهو يتلفت يمين يسار : وش صاير وين وصلنا
خالد وهو مفزوع : اسرائيل أسرائيل مسكتناااااااااا
الكل : ههههههههههههههههه
ياسر: وش أسرائيله ..؟
خالد هدا : هاه وش صاير .؟
عبدالرحمن وهو كاتم ضحكته وهو يطالعه : وش فيها اسرائيل ..؟
خالد و هو يأخذ نفس : الله يغربلهم لاحقيني بـِ الحلم ما خلوني , و يلف يطالع زيد : وجاء و كملها الحلو
الكل : ههههههههههههههههه
خالد وهو يحرك أيدها بـ عفويه : تخيلوا جايني يبوني عشان الدوب أختي اقولهم مو اختي يقولون الا اختك حاولت أبرر نفسي و أتخلص منها مسوي نفسها من
النينجا و تقول أبدافع عن فلسطين و أنا الغبي اللي صدقتها و رحت معها مسكوها و كانوا يبوني بسس زيود ما خلاني اكمل الحلم
الكل : هههههههههههههههههههههآي
زيد وهو يكمل : أحمد ربك ولا كان ذا اللحين أخذوكم و أعدموكم تخيل تخيل اللحين بـ السيف على رقبتك أنت و أختك و يصير كل شي بـِ جهه يعني مثلا
جسمك مناك و راسك منا .. و هو يأشر له بعد المسافه
خالد عقد حواجبه : عمى الله يصد نفسك كانك صديت نفسي , و يرفسه : وخر عن وجهي و خل يسور يجي هنا يا هادم اللذات و مطير النومات
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
زيد بـ أعتذار : اسسسسسسسسفن يا أبن عمتي ورانا لعبه نلعبها يلا قوم شوف لؤي طار النوم منه من صوتي
لؤي رفع حاجبه : مشاء الله عليك عارف أن صوتك الجميل يطير النوم
زيد بـ ثقه : ايوا ,, يلا خلونا نبدأ أللعبه و هي اعطيكم أغنيه , قصيده , نشيده , أخر حرف تطلع نشيده و مدت التفكير 10 ثواني عِلى السريع يلا
زيد : وش صار وش اللي غيرني ماعدت اعرفني طبيت في المطب
عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني مالي انا والحب
ما دار في بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع في الدرب
عبدالرحمن : بلغ حبيبك و قله باخذك منه هذا هو الحل و مالي اي حل ثاني
ما اقدر اصبر و أشوفك بس و أستنه كل يوم عنك بعيد يزود جناني
من يوم شفتك و أنا في داخلي ونه ولعت قلبي ترى شبيت وجداني
قله ترى اموت لو تبتعد عنه لازم أنا أهواك و لازم أنته تهواني
ياسر : ياصاحبي جتني من البارح هموم
خلتني أكره كل ربعي و الأصحاب
خلتني أحرق ماضي أصحابي اليوم
و أعلن بداية صدتي خاطري طاب
خالد بـ صوت هيمان : بسألك ليه الهوى منك و فيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بـ ساعة شوفتك
ليه المحبه و الوفا و أبيات شعري تهتويك
ليه أنت و بس اللي أموت بـ بسمتك
تدري لو مره أقول : إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول : الله ما أكبر كذبتك
لؤي : كثر الموآصل بـ آلهوى مآ هو بـ زين
ودك بـ خلّك بين مده و مده
لآن البني آدم مآترك طبعه الشين
لآ حَب له شي و شبع منه هدّه
لكن لآ منه جآك من حين لي حين
قدرت جيآته و قدرت صده
زيد : هلا بـ اللي له بـ قلبي مكانه غريب الوصف حتى في كلامه كثير الزين يوم أرسل و سلم فرض حبه و قدره و إحترامه
عبدالرحمن : هذا ولد عم و هذا ولد خال و هذا رفيق ما لقينا مثيله
ياسر : شخبار قلبك للحين مَ تاب للحين خاين للحين كذاب أهديك عمري تهديني غياب معناها بايع هالعشره بتراب
خالد : هذا الغلا لـ أهل الغلا روحي غلا و كلي غلا ياروعتي .
لؤي : يا ماخذٍ تاج الجمال ابزمّنا في ذوقك الراقي و في كل مابك
زيد : كتاب و دفتر و صوره بقايا رحلتي وياك وفي صندوق ذكرانا و من أحزان ماضينا
عبدالرحمن بـ بحهه :ارحبي يا فتنة العين ارحبي
ومرحبا يا أغلى الخلائق كلها

يا جمال الكون يا شبه الظبي
تذبح العالم ولا تفطن لها

وأنت زينك سابيٍ عقلي سبي
أتبعك والروح تتبع ظلها

وأنت يا فتنة حياتي مكسبي
لك حياتي كلها واحتلها

كل ما حاولت أجي لك وأقربي
تبتعد والروح معك اتتلّها

كل ما قفيت جيت أنت أتحبي
كم و كم قلت لك نفسك قلّها

خبلةٍ قامت بـ قلبي تلعبي
و المصيبة جايزٍ لي خبلها

الجمال الفارسي و المغربي
الله أكبر مجتمع في دلّها

وش تجي عجرم و ريما مكتبي
ما آخبر بـ الزين زينٍ قبلها

العيون السود موتٍ يرعبي
ناعساتٍ فاتناتٍ نجلها

لا نظرني ترتعد منه أركبي
رمش عينه خط ربي كحلها

عين حُرٍ بـ الهداد أمجربي
صيدته لا هد ما يمهل لها

أذكر الله ثم أصلي عالنبي
يوم شفت أمواج شعره هلّها

لا عطتني وجه قالت : وش تبي ..؟
قلت : كبدي من ظماها بلّها

لا يغرك لو أفتّل بشنبي
والله إني رايحٍ في رجلها

بنت عز و بنت شيخٍ يعربي
و الزمان الشين ما قد ذلها

و أبن محمد فارسٍ ما يغلبي
مير هذي عاجزٍ عن حلّها

أرحبي يا فتنة العين أرحبي
و مرحبا يا أغلى الخلايق كلها > خلوه يشل القصيده براحته .

الكل : ووووووووووووووووووووووووو اااااااااااو مشاء الله
زيد بـ مدح : يا الحيوان عليك صووووووووووت روعه خنطرطر
عبدالرحمن يبتسم : هههههههه مَ تعرف تمدح بدون سبب تموت لو تمدح بدون سب
ياسر : من جد صوتك مششاء الله شي
البندري بصوت قصير و أعجاب : وااااااااااو صوت أخوتس مشاء الله جونان
حنان : ايوا مشاء الله ليه ما يغني و إلا ينشد مشاء الله له القدرآ
البتول : كلميه و قولي له يا كثر ما قلنا له
الكل : اها
وصلــوآ البحر و أنزلوآ و حطوآ لهم فرش وجلسسوآ على شكل دأئره
الاولاد مع بعض و البنات مع بعض
زيد : يا هووه شباب خلاص غيرت اللعبه
خالد : اثبت على وحده هذي حلوه خلنا عليها
زيد : لا هذي احلى و نفسهاا
عبدالرحمن وهو يعدل جلسته و يسند على سلة الترامس : غرد وش هي .؟
زيد : اللحين كل واحد يغني أو ينشد على كيفه بس تكون طويل يعني
الكل : ايوا
زيد : يَ الله أبتدي أنا احم احم ..
حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه
وانا مدريدي لكن بغيرن عيونه
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه
ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه
علي يفرض ميوله ويتشرط بكيفو
شسوي حبه اقواه رقبتي رهن سيفه
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه
ولو لمتوني عادي كيفه يا يرضى قلبه
انا ما اطيق ازعله يدوس ادوس مثله
عدوي البرشا اول هويته الحين لاجله
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه
ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه
الكل : ووووووووووووووواااااااااا اااااااوووووووو
زيد بـ غرور : لا مايحتااج عأرفه صوتي خوقاق
عبدالرحمن : لا يكبر اللي بعده
ياسر : انت يلا
عبدالرحمن أبتسم : احم احم
يارب سامحني ليا مني اخطيت
منك العفو يارب منك السماحي

أنت الذي عفوك دمح زلة الميت
وشلون عاد الي مع الناس صاحي

أنا ادري اني بالمعاصي تماديت
أتبع هوى نفسي مساي وصباحي

و يوم انها ثقلت عليه ومليت
واطلقت من دنيا المهونه سراحي

جيتك رضا واخلاص طاعه وصليت
مجيب دعوة من دعا للفلاحي

دعيتك بكل الجوارح وهليت
بالخاطر الي مرني واستراحي

في وسط صندوق الحشا واستعديت
له في حدود المستحب والمباحي

عدى لي اطياف السعاده وصديت
مابيه ينظرني ليا الدمع ساحي

واخذ يذكرني بربي وحسيت
باحساس روحاني وزود انشراحي

واقبل يذكرني عقابه وذليت
منه وتملكني جزع وانطراحي

بين اليدين الي حوتني وعاديت
دنيا الغرور ام الشقا والكفاحي

مالي ملاذ الا انت يا والي البيت
لا زادت همومي وكثرت جراحي

وسلكت درب الهون عنك وتنحيت
وعسفت نفسي عن دروب الصلاحي

لين احدرت بي للمذله ووليت
وضاقت بوجهي من جميع النواحي

ياسر : قولوا للغالي قولوله‎
وشهوله يبطي وشهوله‎
ما جا‎ ‎ولا جا مرسوله‎
و الحب الله يكفي شره‎

انا عليل الضماير‎
انشد و اسوق‎ ‎البشاير‎
همي زاد و فكري حاير‎
فارقني و الفرقى مرة‎

امشي و انشد عن‎ ‎مضنوني‎
و اسهر و انتم ما تدروني‎
دامي ما شفته بعيوني‎
ما ترقد عيني‎ ‎منسرة‎

اترك سكة و اقضب سكة‎
لقيت ابواب منصكة‎
جيت الطايف و اهل مكة‎
قالو ما شفناله جرة‎

جيت اهل ابها و اهل الوادي‎
و انشدهم حضر و‎ ‎بوادي‎
قالو عود يالنشادي‎
ما جا الدواسر و المرة‎

و انشد شمر و انشد‎ ‎علوى‎
و اهل قطر و اهل سلوى‎
قلت انا مبلي بلوة‎
في زين المبسم و‎ ‎الغرة‎

قالولي وشلون اوصافه‎
نرسل له ناس عرافة‎
تجوب بنجد‎ ‎واطرافه‎
تنشد و تلقى مقره‎

قلت اوصافه يا خلق الله‎
كامل و الكامل وجه‎ ‎الله‎
في عيني ما مثله والله‎
قلتها مرة باثر مرة‎

اوصاف الغالي غريبة‎
عين و خد و جيد و هيبة‎
عذبني و الله حسيبه‎
ياما شكيت المضرة‎

خالد :يا هلا بك يا هلا يا بعد كل الملأ
الغلا لك يا غلا انتي يا كل المنى
فدوتك كل العمر يا شذا و عطر الزهر
يا ضياء نور القمر ينبعث فيك السنى
حار بـ إيديكِ الحلا وأ ن تبسمت انجلى
أنت يا دفع البلا و أنتي ياروح الهنا
شف طهارة هالمطر شف وفى كل البشر
قلبك أطهر ماغدر و الوفاء فيك أغتنى
زيد بـ ملل : خلاص نغير اللعبه ممله
عبدالرحمن ويحط أيده تحت خده : ثالث لعبه و أنت بس تغير أثبت على وحده
زيد بـ حماس : لا هذي مرا حلوووو
ياسر وهو يجاريه : غررد وش هي ..؟
عند البنات
البندري : هههههههههههه هبل فيهم من لعبه إلى لعبه
حنان بـ همس : أسكتي لا يسمعونك
ربى : اووف جاني النووم .. و أنسدحت على حضن البندري
البندري و هي تمسح على شعرها : نامي نامي .. , بس إذا جاء أحد قومي
البتول وهي تشرب شاي : كم الساعه جالسه اليوم ..؟
ربى : من فجر الله تقريبا
البندري : مشاء الله شوفي أنا عيوني دخلت في بعض من النوم
ربى غمضت عيونها عشان تنام
عند الاولاد
خالد مثل كل مرا يراقب ربى و أتصل عليها لاكن هي ما ردت
زيد : وش قلتوآ ..؟
ياسر : أصبر نجيب لهم أكل و نجي نلعب
زيد : طيب
عند البنات
البندري وهي تطالع جوالها : من اللي متصل عليتس رورو
ربى وهي تنزل جوالها : هذي بنت معي أبكلمها بكرا مو اليوم فيني النوم و بتغمض عينها الأ يتصل مرا ثانيه : اووف يا ربي مو رايقه لها ابي انام .. وقفت
حنان : وش تسوووووووووين ..؟
ربى بـ صوت عالي : ابي اغني
عبدالرحمن وهو يطالعها : خلينا نسمع صوتس
زيد يبي يعصبها : بـِ الاول حلو ولا ؟
ياسر : خلوني أجيب أكل بعدين غنوا و لعبوا
ربى بـِ عناد ودلع : مشتهيه ذا اللحين .. و غنت
شفت اتصالك شفت اتصالك كلمتني مرتين شفت اتصالك
شلي جرالك شلي جرالك صحيتني من النوم شلي جرالك
شذكرْك فيني الحين يالكنت ناسي
تدري بصدودك كيف وجعت راسي
يلي مليت الروح هم ومآسي
معاد بعد اليوم ينفع وصالك
تكبر علي تكبر علي كيف الزمن خلاك تكبر علي
بثنين ايدية بثنين ايدية وانا الي شلتك دوم بثنين ايدية
لاتعتذر ارجوك و تقول مغروم
حملتني اشكال و انواع الهموم
ماتنفعك الاعذار لو تبجي كل يوم
تذكر قليبي سنين ياما شكالك
مالك سوايا مالك سوايا يابدر في هالكون مالك سوايا
ترجع معايا ترجع معايا بس لاتظن في يوم ترجع معايا
كل شي نهيته وراح و تغير الحال
قلبي اللي حبك يوم عنك جفا و مال
لجلك يناسي الشوق ياما الدمع السال
انسة في قلبي اليوم شي ٍ بقالك
زيد وهو يصفر: اووووووخسسسسسس يا ديانا حداد و يقلدها : ترجع معايا بس لاتظن في يوم ترجع معايا
ياسر : والله ما أنتم هيانات كلكم أصواتكم جميله
البنات بـ صوت واحد : قول مشاء الله
عبدالرحمن : هههههههههههه مسكيــن كلووه
ياسر : وعععع من زين اصواتكم أسمعوني انا احممم احممم
الهمه الهمه الهمه يانصر و الموعد القمه هي عادتك لا تخليها يهمك الفوز وتهمه ي نصرااااااااااوي يا نصراوي
زيد : ينوور الملعب حضوورك مافيه نورٍ مثل نورك وفا جماهير جمهورك النصر في كل شي قمه
ياسر + زيد : يا نصراااااااااااااااااااااا وي يا نصراااااااوي
عبدالرحمن يعدل جلسته : دام السالفه فيها أنديه أسمعوا
زعيم نصف الارض يا هلال ياهلال من غيرك اللي يستحق البطوله يا هلال يا هلال زعيم و الله عظيم يا هلال يا هلال زعيم و الله العظيم
خالد : يا هلال تحكي عنك اجيال لجيال عشقن تناما من سنين الطفوله يبقى الهلالي دوم بـِ كل الاحوال من مستوى ذوقه يحقق ميوله
لؤي : هل الهلال و هلت أفراح و أمال و الفوز تقرع في الملاعب بطوله للفن و الامتاع رقصه و موال ازرق و أبيض صفقو و أهتفو له
عبدالرحمن : قيادة رجال على قلب رجال انجازهم ما كل نادي ينوله
نادي سعودي عالمي و اسمه هلال نادي و له عشاق في كل دوله
البناااااااااات تصفيق و صرااااااااخ
زيد يكش عليهم : أمحق انصحك بـِ النصررر
عبدالرحمن شبه هيمان : قلت لك عشقن تناما من سنين الطفوله
ياسر : أفا
عبدالرحمن : قصة عشق لا أذكر بدايتها
زيد : قلب الرجال شاعر
ياسر : وهو شاعر بسس شاعر بخيييييل ما يخلي حد يشوف اشعاره
خالد : شكلي يوم من الأيام أبدخل غرفتك و أخذ اشعارك أشهر فيك
لؤي وهو يتذكر : أنا مرا أخذت دفتره بـِ الخطأ ضني أنه دفتري سوا لي سالفه يا يمه قلت انا بـ أموت على أيده ما سوت علينا هـ الدفتر
عبدالرحمن بـ جديه : و الله أنا غرفتي و ممتلكاتي ما احب أحد يشوفها أحب أحتفظ فيها لـ نفسي
ياسر : تكفى ممتلكاتي يا أبو الممتلكات
عبدالرحمن وقف : اللي يجلس معكم بايع نفسه خلوني أركب الجت سكي
ياسر + زيد + خالد + لؤي وقفوا : أصبر خذنا معك
البندري وقفت : زيد ياسر
وراحت لهم
زيد + ياسر : وش تبين .؟
البندري بـِ ترجي : ركبوني فيه تكفون
زيد بـِ انفجاع : لا يوم قالوا لي ما عدنتس عقل ما صدقت اللحين صدقت وش تركبين الجت سكي هذا ما يكفي الا ثلاثه و عيب
ياسر : بندوره روحي بسسس و أعقلي
عبدالرحمن : يلا تعالوا أبركب .. و راح : خالد لؤي خلكم مع البنات و بعدين أركبكم معي
ياسر و زيد راحوا و ركبوا و تمشوا في البحر
البندري رجعت مع خالد و لؤي لـ البنات : أوريهم الدوب ما خلوني أركب .. و جلست و هي معصبه
البتول وهي مستغربه : من جدتس تركبين ..؟
البندري بلا مبلاهه : عادي
ربى بـِ تحدي : تتحديني أركب
حنان بـ عصبيه : الخلا يا بنت بلا هبال
البندري بـ تحدي : أتحداتس ما يركبونتس
ربى : تشوفي ذا اللحين و أبركب مع زيوود ما بي لا دحوم ولا يسور عشان أهبل في زيود
البندري : هه ما بغيتي الا زيوود الله يعينتس
ربى راحت للبحر : تشوفين ذا اللحين ولا أقول تعالي معي و أسمعي
البندري قامت لحقتها
حنان بـ خوف : رورو تكفين تعالي و الله امي تسوي لي سالفه
ربى بدون أهتمام : ههههههه من متى أمي تهتم فيني خلييني يمكن أموت و أريحها
البتول بـ خوف من كلامها : لا تقولين كذا و روحي أركبي و أبعدي الشيطان عنتسس
ربى ابتسمت : يعني إذا مت بتبكون علي عادي خليني أمووت و أرتاح .. و راحت
ربى بـ صراخ : زيوود تعال أبيك ضروري بِ سرعه
عبدالرحمن وقف عندها
زيد : وش تبين > طبعآ ألبندري صارت بعيده يوم قربوا
ربى : عندي فكرآ خطيره نرفع ضغط بيدوو
زيد تحمس : وش ..؟
ربى : ركبني معك و شوف وش يصير فيها
زيد : عبدالرحمن يسور تكفون أنزلوا و خلوني شوي أحرق قلبها الدلوعه
نزلوآ
عبدالرحمن وهو يطالعه : أنتبه
ركبت ربى و بـ صراخ لـ البندري : هاه بندوووره وش سويت و هذا أحلى تحدي لووووووووول .. و طلعت لسانها
البندري بـ مزح : روحي يا عساكم تطيحوون
زيد وهو يمشي و يطالعها : ههههههههههآي اللي مكتوب يصــير يـ .. الا تطلع قدامه صخره كبيره و يصقع فيها و ينقلب الجت سكي
ياسر و عبدالرحمن دخلوا البحر لانهم كانوا قريب ما دخلوا داخل البحر......



يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 06:30 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع..........

حنان وقفت تبكي : شفتي قلت لهاا ربى ربى .. و جلست تبكي
البندري كانت بـِ صدمه
البتول دموعهااااااااااا عَ خدها
خالد خايف على ربى و زيد
لؤي خايف بعد
ياسر و هو يطلعهم هو طلع زيد و عبدالرحمن ربى و أطلعوا من البحر و على السياره مع البنات و للمستشفى
ودخلوهم على الطوارى
الدكتور طلع : ممكـن اعرف القرابه اللي بينكم
ياسر بـ سرعه : حنا اهل بنت عمي ولد خالتي و كنا في البحر و قلب فيهم الجت سكي
الدكتور : زيد دخلناه في العنايه ومعه ربى أدعوا لهم
البندري تبكي : و الله مو قصدي ادعي عليهم خلوهم يقومون .. و راحت لياسر و ضربته على صدره : قولهم يقومون أبيهم والله ما ادعي عليهم مرا ثانيه
خلااص
حنان بـ صدمه : ربى في العنايه المركزه .. و يغمى عليها
البتول مسكتها : حنان
و شالوها و دخلوها غرفه وركبوا عليها المغذي
و كانوا عندها البتول و البندري
البندري طلعت وهي تعبانه : ياسر قولهم خلاص يقومون و الله تعبت
ياسر ضم أخته : هذا مكتوب سوا كنتي تقصدين او لا ..؟
خالد وهو يهدي الوضع : خلاص البندري ادعي لهم و الدكتور قال الحاله مو خطيره بس يبي لهم راحه و بكرا أن شاء الله يطلعون من العنايه
البندري بـِ أبتسامه وهي تبعد عن ياسر : و الله تتكلم من جد , و تطالع ياسر : ياسر يمزح ولا
ياسر : ايوا قال كذا ما فيهم الا شوي تعب
البندري دخلت و هي فرحانه : بيتو قال الدكتور أن شاء الله بكرا يصحون و يطلعهم من العنايه
البتول : والله
البندري : ايوا
وراحت لـ حنان و مسكت أيدها و مسحت على شعرها : حنون قومي خلاص ربى و زيود بـِ خير و لله الحمد قومي
البتول وهيَّ من الجنب الثاني : يلا حنون بنشوفهم
حنان فتحت عينها
--
ثاني يوم طبعا ماحد عرف بـِ السالفه غيرهم
ياسر وهو مستعجل : عبدالرحمن قوم صحى زيود مع ربى بِـ سرعه
خالد قام على السريع يبي يشوفها
رواحوا العنايه
زيد وهو يفتح عيونه وهو يتمتم : ربى وينها ..؟
ياسر وهو يشد على ايده : لا تشغل بالك هي بخير عندها البنات
زيد بـ صوت يرتفع و يختفي : ما كان قصدي بس أختك أشغلتني و حبيت أقهرها و أنقلبت علينا .. وما قدر يكل كلامه و بصوت مبحوح : ابِي ماي
عبدالرحمن أخذ الماي و جلس جنبه و شرب : تفضل و سم
زيد يرفع جسمه بـ تعب : بسم الله .. و شرب
--
عند البنات
ربى : خلاص بندووره
البندري و هي تمسح دموعها : أن شاء الله
ربى بـ أستفسار : زيد وش صار عليه
البندري : بـِ خير
حنان بـ عتب : حرام عليتسس طيحتي قلبي و الله كنت حاسه
ربى وهي عاجبها الوضع : و الله وناسه عادي بس خلوهم يطلعوني من هنا
البتول وهي توقف : طيب أبقول لـِ عبدالرحمن
أتصلت على عبدالرحمن وحددت تلتقي معه عند الرسبشن
عبدالرحمن : أمرري
البتول : ما يأمر عليك عدو بس نبي نطلع
عبدالرحمن : بس الدكتور ما وافق
البتول : رورو ما تبي تجلس ما تحب جلسات المستشفى
عبدالرحمن رفع كتفه : ما لي دخل الدكتور هوَ اللي يطلعها
البتول : ذا اللحين انت مو دكتور
عبدالرحمن وهو يرفع أصابعه ويعدد : أولاً انا دكتور بـِ الرياض مو هنا و ثانيه الدكتور بـِ كيفه مو انا و كل واحد له تخصصه
البتول : بس إذا كلمته انت يطلعهاا مسكينه
عبدالرحمن : عارف بس لـِ مصلحتها تجلس فيه
البتول : طيب بَـ أقولهآ .. و راحت
ربى بـ سرعه : ها طلعوني ..؟
البتول : يقول عبدالرحمن الدكتور مآ وافق
ربى : اقول عندتس رقم جواله , و هي تدور جوالها : وين جوالي ..؟
حنان : يمكن فيِ السياره
البتول : خوذي جوالي و أتصلي عليه
ربى أخذت الجوال و أتصلت : هلا عبدالرحمن معك رورو الحلوه
عبدالرحمن ببتسامه : أهلن بِـ الحلوه الحمدلله على السلامه
ربى أبتسمت : يسلمك تسلم بسس طلبتك امممم تكفى و تكفى تهز رجال لا تردني وترى ما يرد الكريم الا اللئيم
عبدالرحمن : الله يسلمك ههههههههه كل هذا عشان أطلعتس من المستشفى بسس على الأقل بس اليوم
ربى بـ ملل : تكفى طلبتك شوف أنا أموت ولا أجلس عندهم هذول مو بشر و ترى عايلتنا كلها تكره المستشفى و هذا عدوه من بنت العم تكرهه و كرهتنا
فيِ العالم
عبدالرحمن : هههههههههآي خلاااص و بـ أشوف بعد زيد
ربى : الا اقول لا حد يعرف و أدبر ذا اللحيـن كذبه قصدي قصه عشان ما يشكون فينا
عبدالرحمن : ههههههههآي اعنبوا الكذب اللي عندتس انتي طيب ما حدٍ عارف أعطيني البتول
البتول أخذت الجوال : هلا
عبدالرحمن : جهزوا أغراضكم عشان نطلع و قولي لها عادي تفطر لـ انها مريضه و لازم تأخذ الدواء
البتول : طيب من عيوني
عبدالرحمن : سالمه عيونتس في امان الله
البتول : مع السلامه
--
مر شهر الخير سريع على أبطالنا لاكن لا جديد عندهم و اليوم عيد و صباح و تكشخ و لبس و وناسسسسسسه
بِ بيت ابو ياسر
البندري وهي تستعرض : يمه هذا حلو ولا هذا ؟
ام ياسر : يا بنت صلينا و جينا خلاص خلي اللي لابسته لا تغيرين
البندري : يعني حلو الفستان اللي لابسته
ام ياسر وهي تطلع : ايوا حلوو
البندري أبتسمت
كأنت لابسه فستان طويل قماشه دانتيل أسود وحزام ضعيف ذهبي وشوز باليه لونه ذهبي و شعرها مفتوح و رابطه شريطه على شعرها من نفس قماش
اللبس
البندري و هي تطالع المرايه : اوف وش فيه وجهي صاير كذا يبي له شوي ميك اب .. و أخذت لها الميك اب و حطت لها خفيف و أخذت عبايتها و نزلت
ياسر بـِ بتسامه : احلى يا العرووووووووووووووسه أذوب اناا
خالد : يلا وش ذا الزين خقه يا الدووب
حمدان يضم أخته من رجلها : بندوره انا أحبتس كثير
البندري رفعت : و أنا اكثر يا عيون بندوره
ياسر قرب منها يقلد اخوه : بندور انا أحبتس كثير
خالد من بعيد و يفتح أيده : بندوره انا ما أحبتسس بس أبي بوسة العيد
البندري : ههههههههههههه يا روحي فديتكم و الله بس خلود بس تبي بوسه أعطيك مليون بوسه بس حبني و موت فيني .. و باسته على خده
خالد يغمز لها : يا عيني أخت تتغزل بـِ أخوها أذوب انا
ياسر : هههههههههه بس هو و أنا ولد البطه السوداء هاه
البندري و طبعت بوسه على خد ياسر : لا والله انت اخت القمر بندوره
حمدان : و أنا بس تبوسين ذول و أنا لا
البندري و هي تبوسه : وه وه الحلو زعل لا والله انت و هم واحد الله يخليكم لي انا بدونكم ولا شي
ياسر وهو يستعجل : بندوره يلا ترى أمي و أبوي راحوا عنا عند جدتي
البندري و هي تأخذ عبايتها و تلبسها : طيب روحوا و أنا أبجيكم
طلعوا الاولاد وهيَّ تلبس العبايه جاتها رساله فتحتها
[ ♥ ♪ ☇





و تَبببْقَىآآ آنْتَ آلْممُزدححِمْ بَينْ


ننننَبْضِي و آلْوَريدْ
عيدتسس مبأرك يا قمر وأن شأء ألله العيد الجآي معي يارب ]
البندري كل علامات الأستفهام على وجهها حذفت المسج و راحت لـِ سيارة أخوها و ركبت قدام
ياسر وهو يحرك : وش عندتس تأخرتي ..؟
البندري وهي تصرف : لا ولا شي بس كنت اللبس نقابي
خالد : تصدقين موعدتس قرب بعد كم يوم نسيتي
البندري حطتها أيدها على راسها : لا يارب خلاص مو رايحه ما أبي
ياسر : ههههههآي هذا وجهي ان ما رحتي و ترى أنا اللي بَـ أوديتس يعني لا تسوين ليِ سالفه
البندري بـ ملل : اوووف خلاص خلوني لابستها ولا أسوي ليزك وش رايكم ..؟
ياسر : و الله حلو الفكره بس لازم يسون لتس فحوصات و كذا عشان كذا روحي معي و أنا اكلم عبدالرحمن وهو ينصحنا
خالد وهو ينط وسط بينهم : تعالي ذا اللحين تبينها ولا ؟.
البندري: شوف هو عدي دونها أو معها ما يهم الاهم أني أشوف زين
خالد وهو يحط أيدينه تحت خده : أها
وصلوآ و أنزلوآ
و أستقبلوآ بعض بـِ فرحة العيد و طبعآ العيد ما حد يحس فيه قد الاطفال
حنان : تصدقين ناقصنا البتول
البندري : يمكن الليل نروح لهم تروحون معنا
حنان : أن شاء الله
ربى : يوه يا بنات وش قد ما حسيت بـِ العيد
البندري وهي توقف : أبروح لـِ ياسر شويات و أجي
راحت المجلس و طلت و ماكان فيه غير ياسر و خالد و أبوها و عمها طقت الباب
ياسر : مين
البندري : أنا
ياسر راح له : ها وش تبين سلمتي عَ عمي صح ...
البندري : يما أكلتني ايو بسس كأني أمس سمعت أشياء تونس قلبي بس حبيت أتأكد منك
ياسر مسك أيدها وطلع معها الحديقه : وش سمعتي ..؟
البندري : كأنك بـِ تخطب .. ؟
ياسر بِ بتسامه : ايوا أن شأء الله قريب
البندري بـ لقافه : مين تخطب ..؟
ياسر يبي يزيد لقافتها : اقوووووووووووول ولا ..؟
البندري وهيَّ متحمسه : قول تكفى لا تحرق أعصابي
ياسر : تتوقعين مين برى العائله ولا .؟؟
البندري : اممممممممممم من العائله بسس ما اقدر أحدد
ياسر وهو يبتسم : امسكي قلبتس أبخطب البتول بنت خالتي
البندري صرخت : قووووووول والله
ياسر صد فمها بـ أيده : و الله أمي بـِ تكلمها اليوم و نروح أنا و أبوي بس قصري صوتس فضحتيني
البندري : كلوووووووووووووووووووشششش ششش و الله و كبرت و بـِ تتزوج يعني اصير عمه
ياسر : ههههههههههههههه دوم الفرح لو أعرف انه يفرحتسس كأن خطبتها من زمان
--
الليل في بيت ام عبدالرحمن
عند الرجال
عبدالرحمن و هو يصب للرجال قهوه : حيأكم الله نورتوا البيت والله
ابو ياسر : الله خليك يا ولدي
عبدالرحمن : تفضل ياعم و أعطاه القهوه و أعطى الرجاجيل و جلس جنب ابو ياسر
ابو ياسر و صوته قصير : ياولدي عبدالرحمن انا جايك بـِ يوم العيد و ابي الفرحه فرحتين وليت ماتردني إذا كتب ربي
عبدالرحمن : ماعاش من يردك و عساها دوم افراحنا أمر ياعم و مني لك وعد مقبول طلبك لو كانك طألب رقبتي
ابو ياسر بـ مدح : ما خابت تربية ابوك ربى ذيب و الله جاي و طالب القرب منكم أطلب أيد أختك لـِ ياسر ولدي و الشرف لي
عبدالرحمن بـِ بتسامه : الولد ولدنا و البنت بنتكم و أن شاء الله اليوم أفتح معهم ألموضوع و أرد عليك بعد يومين
ابو ياسر : تسلم و الله و خذوا الوقت كله
عبدالرحمن وقف وراح لـِ ياسر وجلس جنبه ويدفه من كوعه : هلا بِ معرسنا
ياسر بـ أبتسامه : هلا والله
عبدالرحمن : تخطب أختي ولا تقول لي هاه تبي تناسبني
ياسر :هههههههههههآي من حقي أخطب صح .؟
عبدالرحمن : من حقك يلا نكلم امي و نشاوؤر الاميره اختي و نعطيك خبر بعد يومين
ياسر رفع أيده وبصوت قصير : يا رب توافق ابي أتزوج مليت من العزوبيه , ولف عليه : اقول ما نويت ..؟
عبدالرحمن : أمين يارب هههههههههآي أنا وش أنوى يا أخوي
ياسر : افا وش ناقصك و داعيه لها أمها اللي تتزوجك
عبدالرحمن : هههههههههآي انا مشغول شركه و مستشفى و حالتي حاله الا على طاري المستشفى ترى موعد أختك بعد أسبوع تاريخ 8
ياسر : ههههآي اليوم نتكلم على الموعد و هي ما تبي تعال ينفع ليزك ولا ؟
عبدالرحمن : كم عمرها هي
ياسر : 18 بتدخل بعد كم شهر 19 سنه
عبدالرحمن : أها ينفع ليه ما ينفع بس يبي لها شويات فحوصات و نشوف عندها الأنحراف
ياسر يقطعه : يووووووووه تكفى سكر السالفه و على فكره تزوج أحسن لك و على الأشغال عأدي حط وقت للبيت وقت للشغل
عبدالرحمن : ههههههه أي هين لو تخطب و تقول لها أمي عن أشغالي بتقول و الله هذا مو لـِ زواج هذا لـ شغل بس
ياسر : العمر يخلص و الشغل ما يخلص و أخطب لا أصفعك , و يرفع ياقته : شوف انا احم احم خطبت و الله يوفقني
عبدالرحمن : ههههههه لا يكبر راسك علي
ياسر: ههههههههه لا ما يكبر عليك انت الغالي أخووي
--
عند البنات
البندري : ااااااااااه يا البتول ليتس تسكنين معنا كان آووم الوناسه
حنان : ايوا عشان ما تنامين الا بـِ تصفع ولا تصحين الا بـِ تصفع
البتول ملت من هـ الطاري : وش عندتس انتي تبيني اسكن معتس ولا حنون تصفع هاه لا أجرام ما ارضى
ربى تقطعهم : بنات خلونا نلعب بلاي ستيشن
البتول وقفت : قوموا الغرف اللي جنب المجلس عشان ذا اللحين يجون الجيران لـ امي و يعايدون
راحوا معهاااااااا
البندري : وش تلعبون ..؟
ربى : مصارعه
حنان : لا كراش باش
البتول : لا نبي مصارعه
البندري بـ صراخ : هييييييييه لا كوره خلاص كوره
ربى : طيب بـِ الاول كوره بعدين مصارعه بعدين كراش ..
و شغلوا البلاي و ركبوا 4 أيادي عشان اللعب
البندري : شوفوا كلنا هلاليات صح
الكل : ايوا
البندري : خلونا نلعب دوول
البتول : اممم أنا و حنان البرازيل
البندري :و أنا وربى فرنسا
و ألعبوآ
ربى حماس : البندري هاتي الكوره بـِ سرعه بـِ سرعه قووووووووووووووووول و ضموا بعضضض
البتول عقد حواجبها : خطأ رميــتوني
البندري : لا فزنااااااااااااااا وكككككككككككككك نجيب الثاني تونا الشوط الاول
حنان : أقوول بلا غششش ربى البندري ترى انتوا اكبر غشاشات في الكوون
ربى : البندري أنتبهي لا بندوره صديها أبعديها لااااااااا , و ضربت أيدها بـ الأرض
حنان بـ صراخ : قوووووووووووووووووووووووو ل
البتول باسة حنان : لبى قلبتس انا بسس وه
البندري وهي تعدل نظرتها : اووف ما شفتهاااااااااااا
ربى بـ قهر : لابسه نظأره على الطل
البندري :ههههههههههههههه وش أسوي هبلوا فيني ذا من هنا و ذا من هنا
و أنتهت المباره بـِ التعادل
ربى شغلت المصارعه
البندري : انا جون سينا
حنان : انا أندر تيكر
البتول : انااا اممممم راندي اورتن
ربى وهي خاقه : انا ميييييييز لبى قلبه
البندري : مغرور شايف حاله و لا يتصفع و يطلع خسران
حنان : بندوره تعرفين تلعبين مصارعه
البندري توهقت : هاه ايوا تشوفين أنا اللي افووز عليتس و أضربتس ضرب
البتول تطالعها من على جنب : لايكون ما تعرفين
ربى بـ طنازه : الا فناااااااااااااانه تمشي و تنضرب قصدي تضرب
البندري وهي تشغل اللعبه : بلا طناازه أنتي معها
وبدأ اللعب
وطبعآ البندري عندها ما عند جدتي يضربونها وهي ماتعرف تلعب
البندري عصبت : اقوووول تنصيب يا أختي أدوور جون ما أشوفه
ربى و هيَّ تأشر عَ التلفزيون : شوفي هذا انتي و هذا أنا قدامتس و أنا اللي أضربتس هـعععع و ترفع حواجبها
البندري :لا واللهِ تضربين يَ الد , بتكمل جاها مسج : أبشوف من راسل لي و أطلع عيونتس
و قامت لـِ شنطتها و أخذت الجوال و فتحت الرساله
[ مسَٱء ألفّراَغ الذِيّ يفتقِدُ لـِ حديّثك ]
البندري جلست و هي تفكر ياربي من اللي ترسل و تقول انا أبكون معها العيد الجاي يارب أقول بس خليها وش أسوي لها و قامت و كلمت لعب
حنان : من اللي أرسل لتس
البندري وهي تصرف : الفاتوره أرسلوها لي
حنان وهي مندمجه : مو تو من كم يوم راسلين لتس .
البندري بـ تصريفه : عادي يعني أنتي ما تعرفينهم
عند يوسف في الأستراحه
يوسف بـ ملل آووف وش فيها ما ترد ولا بِـ رساله أكيد تعرفني مو انا الرساله اللي أرسلتها لها و هي فيِ الكويت أسمي كتبته ليكون ما تعرفني بس ولا نست
أسمي لا أوريها اليووم ما أخليها .......


،


السلام عليكم و رحمةة الله و بركاته
هذا البارت أن شاء الله يكون فيه حماس و أحداث كثير
و الحمدلله اليوم خلصته و نزلته بدري
أن شاء الله يعجبكم , و إذا ربي أحياني و احياكم نلقاكم البارت الجاي إن شاء الله تعالى...




لا تَنتظر شَيئاً بلهفَ? ،
فَ الأقدَار كُتبَت أنْ يَأتيّك كُل شَيءً
فِي وَقتُ? ..♡




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 06:32 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع.....





ۈ اان طرىىّ طاااري? هَ
سهيٺ ۈ االنااسّ : يحكون ..


في بيت أم عبدالرحمن
الكل راح بيته طبعآ و أجتمع عبدالرحمن و أمه و أخته و أخوانه
عبدالرحمن وهو يطالع البتول : يمه في خبر مرا يفرح القلب و أتمنى توافقون و خاصة البتول
البتول نطت جنبه : وش هو طلعه ولا جمعة عوائل موافقه بس إذا فيها عمي ناجي و اللي من طريقه مو موافقه
أم عبدالرحمن وهي تطالعها : خليني افهم وش الموضوع اللي يفرح بس هذا اللي يهمتس طلعه و روحه و جيه أركدي
البتول : هههههههههههههههههه
عبدالرحمن قرب من البتول : بس تبين تطلعين افا عليتس بكرا الصباح أطلعكم تمشيه على كيف كيفكم , و بـ جديه : المهم الموضوع هو في واحد مشاء الله
أخلاق و أداب و راعي حق و واجب و ما ينرد طلب أيد الغاليه أختي
البتول أستحت نزلت راسها
ام عبدالرحمن بـ فضول : مين هو ..؟
عبدالرحمن وهو يطالع أخته : ياسر ولد خالتي
البتول قامت و ركض للغرفه
أم عبدالرحمن & عبدالرحمن & لؤي : ههههههههههههههآي
ام عبدالرحمن بـ فرح : والله ماينرد بس تعرف لازم راي البنت
عبدالرحمن : يمه انا قلت لِـ عمي ابو ياسر نرد له بعد يومين أعطيها خبر ذا اللحين و تعطيتس الخبر بكرا
أم عبدالرحمن : أن شاء الله يا وليدي
عبدالرحمن وقف و باس راس امه : أبروح أنام تأمرين بـ شي .؟
ام عبدالرحمن أبتسمت له بـ حنان : تحب الكعبه سلامتك عوافي
عبدالرحمن : امين وياكم الله يسلمتس يلا مع السلامه و راح غرفته
لبس البجامه و أنسدح : ااااااااااااه تعبت اليوم بقوه ما صارت والله الله يعين بكرا و تذكر كلام ياسر تزوج أي وين أتزوج يا خوفي أطلبها و ترفض
ما أعتقد توافق اما اخلي البتول تساعدني يمكن تقدر تجيب رايها لا لا لا وش البتول لا خليني كذا ما ابي اسبب مشاكل يمكن ما توافق اووف خلني انام بس
و أنسدح على بطنه ونام
--
في بيت أبو ياسر
عند البندري نايمه وجوالها كل مسجات
البندري فتحت عينها بـ ملل : آووف والله مو وقت اللي ترسل أن كانت حنون تشوف وش يجيها
تفتح الجوال : آوووووووف 4 رسايل لا مستحيل اشوفها بكرا لاا خليني اشوف اللحين عشان انام
و تفتح الاولى
[ تصبح على خير يا صوتٍ يسآمرني
يدفي شعوري ليآ من عانق أسمآعي
ليمن سمعته يسرّيني و يأخذني
مدري على وين يأخذني و أنآ وآعي
,,,,,
أحبتس موت ما عرفتيني ...! ]

وتفتح الثاني
[ لآآآ شكلتس مرآ ناسيتني دققي بـِ الرقم و تعرفيني ولا أقول أتصلي و أقولتس من انا ]
البندري وهي مو رايقه : عمى من هذا شكله يعرفني يارب .. و جلست
و فتحت الثالثه
[ هآه عرفتيني ولا أوكي ابرسلتس أخر رسآله و أقولتس أنتس أنتي لي و بس و أن شاء ألله بكرا أشوفتس ي البندري يا حبي الاول والاخير ]
البندري : لا واللهِ هذا يعرفني وبقوه
و فتحت الاخيره
[ يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انت مني والله لو يتجنون
لو يمدولك ايديهم ضحكتك راحت عليهم
وحتى لو انت تبيهم انت معهم يحلمون

آنأ يوسف ياحبيبتي و على فكره أنتي لي وبس وما أنتي لـَ أحد ثاني و صدقيني أن ما كنتي لي ما بتكونين لـِ أحد ثاني يا قمررررررررر يوسف ولد عمتس
أحلام سعيده فيني يارب ]
البندري ضمت نفسها و الخوف شعور عاد لها مرا ثانيه و جلست تبكي : وش يبي فيني أنا أكرهه هو اللي كرهني فيه ما أحبك يا يوسف ولا بكون لك ولا
لـِ غيرررك مليـت أنا يارب رحمتك يارب أبعده عني ماعاد أتحمله في كل مكان يكون معي و الله مليت .. و أنسدحت و هي تبكيييي و بعد تعب نامت
--
في بيت أم عبدالرحمن الصباح
عند البتول
وهي تفكر : يووه خطبني ياسر غريبه وش يبي فيني عنده حنان و بنات خواله يعني أنا اللي تميزت من بينهم وهه لبى قلبي هههههههههههههه وش فيني
انا جنيت أكلم نفسي
نزلت لـ ِامها و جلست جنبهاا
البتول بـ أبتسامه : صباح الخيررر
ام عبدالرحمن وهي قاصده تحرجها : صباح الورد ياعروستناا
البتول وردت خدودها
ام عبدالرحمن بـ جديه و حنان وهي تمسح على شعرها : حبيبتي فكري اليوم طيب و بعد المغرب أخذ منتس الجواب طيب عشان أخوتس قال لهم يومين
البتول بـ صوت صغير : أن شاء الله
ام عبدالرحمن : الله يكتب اللي فيه الخير
عبدالرحمن نزل لهم وهو يطالع أخته : أهلاً عروستنا الحلوه
البتول بـ ملل : يا الله عروستنا عروستنا طيب يمكن ما أوافق ذبحتوني كأنكم ماتبوني
عبدالرحمن : ههههههههههآي ليهه ما توافقين على ياسر و ربي انه رجال ما ينرد وأفهم من كلامتس موافقه , و يغمز لها
البتول وجهها صار ألوان و سكتت
عبدالرحمن بـ جديه : يعني موافقه أتصل عليه و أعطيه خبر
ام عبدالرحمن بـ سرعه : لا وش تتصل أنتظر أنا أنتظرها تجيني المغرب و تعطيني خبر , وتلف على البتول : ترى مو جايتس أنتي اللي تجيني
البتول وهي تتخصر : لا و الله انتو ما تبوني , و بمزح : حتى انا ما ابيكم هع
عبدالرحمن : اقوول وين الفطور قومي كبرتي ما عاد فيه حرق مطبخ و أكل تسنعي
البتول وهي تتذكر وش صار في رمضان : ههههههههههههههه و ربي بندوره اللي تحرق و أنا اللي أبتلش و الله حاله
عبدالرحمن أبتسم : انتي هي كلكم واحد
ام عبدالرحمن : يلا قوموا على الفطوور
--
في بيت أبو ياسر
البندري صحت من النوم على صوت حنان
حنان : يا البندري وش ذا النوم أصحي خلآص قرب الظهر و أنتي ماقمتي و هذا أنتي أول وحده نمتي فينا
البندري و هي تفتح عينها وترجع تغمضها : هاه اييييي شوي بس انام خمس اربع و أجلسس
حنان جلست جنبها : قومي وش خمس أربع خالتي تحت و اليوم بـِ نروح عند البتول
البندري : خلاص أبقووم آوف و جلست : وش تبين ..؟
حنان بـ أبتسامه : سلامتس بس قومي مليت و أنا جالسه لـ حالي جاني عمي و أخذني هنا و أنتي نايمه من جيت قلت خليني أخرب عليها
البندري بـ أبتسامه : يا حلاتها من تخريبه , وقفت : يلا اجلسي , بـ تحذير : بس لاتتعبثين بـ أغراضي .
حنان وهي تجلس : خخخخخخخخ وين جوالتسس ..؟
البندري وهي عاقده حواجبها : ما أدري عنه الله يقلعه
حنان : خخخخخخخخخ وش فيتس شكلتس معصبه منه
البندري دخلت و لاردت عليها
حنان : غريبه وش فيهآ , وأخذت الجوآال و طبعآ اللقافه عآده من عآدآت البنآت و لافيه اسرار بينهم و كانت تقرأ بصوت مرتفع
وفتحت أخر رساله ... [ يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انت مني والله لو يتجنون
لو يمدولك ايديهم ضحكتك راحت عليهم
وحتى لو انت تبيهم انت معهم يحلمون ,, كانت بتكمل لاكن البندري طلعت و سحبت الجوال بسرعه
البندري بـ شبهه عصبيه : قلت لتس لاتتعبثين يا الدوبأ
حنان : هههههههههاي تكفين يا أختي ذا الرساله قرآتهآ مليون مرآ عندتس شكل اللي ترسلها تعشق هالاغنيه
البندري وهي تزفر براحه أنها ماقرت باقي الرساله : هههههههههههههه قلتيها تعشق الأغنيه ,, جلست تحذف الرسايل اللي من يوسف
حنان : وش تلبسين اليوم ..؟
البندري : والله محتآره .. ! أنتي وش لآبسه ..؟
حنان شالت العبايه : هذآ , و كانت لابسه ,, بنطلون تحت الركبه لونه مايل للرصاصي و التركوازي و بلوزا لفوق الفخذ لونها تركوازي غامق
و عليها حزام ضعيف مرا لونه رصاصي فاتح و أسواره رصاصي فاتح و الشوز رصاصي بـِ تركوازي صندل سيور ملفوفه على رجلها .. وفاتحه شعرها
و حاطه فيونكه تركوازيه بِ رصاصي .. و ميك آب خفيف
البندري : وه وه مشاء الله حولتس و حواليتس وينه عريس الغفله عنتس يأخذتس و يفكني منتس
حنان بـ غرور : هههههههههههه انتي من قدتس اول وجه تتصبحين عليه انا بيصير أحلى صباح
البندري : اقول قومي عني أزين لتس خليني أشوف وش اللبس الا وين ربى .. ؟
حنان تتنهد : طالعه مع صديقتها تذكار
البندري بـ صدمه : هذي للحين معها
حنان : حاولت لاكن لأفأيده البنت الموت ولا تتركها
البندري: انتبهي لها ترى و الله أن تندم بـِ الاخير
حنان أنسدحت : أتركيها مليون مرا نصحتها روحي لبسي , الا متى بنروح .؟
البندري : بعد صلاة العصر
و دخلت غرفة الملابس و فتحت الدولاب و جلست فتره تفكر وش تلبس و أخذت لها لبس و لبسته وكان .. بلوزا طويله لـ تحت الركبه لونها رصاصي مايل
للازرق ماسك من كل الجهات و عند اليد وسيعه مرا و هيلا هوب بيج و صندل سيور لف للركبه وشعرها مفتووح وكيرلي وميك اب خفيف مرا ..
و طالعه قمووره مرا
حنان وهي ملت : خلصتي وش تلبسين انتي ..؟
البندري طلعت و تدور حول نفسها : خلاص شوفيني وش رايتس
حنان وهي تصفر : اكشخ يا كششخه كل هالزين لـِ مين اعترفي لمين , و غمزت لها
البندري تكش في وجهها وهي مكشره : مالت عليتس لـنفسي يعني لـِ مين
حنان وهي تأشر علي عينها : أدخلي بـِ عيني إذا كان لتس الا اقول من وين أخذتيه ما قد شفتس أشتريتي مثله مو أنا في كل مجمع معتس
البندري : هذا من الحساء يوم ما جيتي معنا ي الدووب
حنان : اهاا
البندري : تأمرين عليهآآ
حنان أبتسمت : لا بالعافيه عليتس
الا تدخل ربى وبـ دفاششهه : اهليـــن فيونكااااااااااات
حنان & البندري : هلا والله
البندري بـ تسأول : وين كنتي ..؟ ما جيتي مع حنون
ربى و تشيل عباتها و ترمي نفسها على الكرسي : كنت طالعه مشوار المهم أنا جيت و جدتي تحت
و كانت لابسه .. تنوره لتحت الفخذ بيضاء و بلوزا كات وردي غامق و جاكيت أبيض وصندل وردي غامق وشعرها مفتوح كيرلي وميك اب بناتي ..
البندري وهي تنفش شعرها : يلا خلونا ننزل
و نززلوا وسلمو على الجده
ام ناصر : يا هلا في بناتي ياحلاتكم ربي يحفظكم ان شاء الله
الكل : امين
ام ناصر وهي تصغر عيونها : ربى انتي وش لابسه وين ملابستس ..؟
ربى بـ صدمه و هي تمسك الجاكيت : هذي ملابسي
ام ناصر بـ عصبيه : هذا يفضح أكثر من انه يستر و هنا عيال في بيت عمتس روحي تستري
ربى وهي تبوز شفايفها : جده ما َفيه شي اللبس و ثانيا انا صغيره ما حدٍ يطالعني
ام ناصر وهي معصبه : لا و الله وش صغيره اللي بـِ عمرتس لابسات عبايه و متغطيات و بزارينهم وراهم الا انتي وش كبرتس ولا تتغطين
ام ياسر لـ ربى بـ همس : قولي ان شاء الله
ربى بِـ أستسلام : ان شاء الله جده
حنان بـ همس لهم : وش فيهآ شكلهآ معصبه اليوم ..؟
البندري لـ الجده بـ حنان : يالغاليه وش فيتس عسى ما شر حد مضايقتس
ام ناصر وهي تصد : و فيه غيره الهيس
البندري و حنان : من ..؟
ربى : هههههههههههههههههههههههها ي
حنان تطالع أختها : وش فيتس ؟
ام ناصر وهي تخز ربى على جنب : أضحكي أكيد عاجبتس مدرجلي و أنا انزل من السياره أحمد الله اني ما طحت
حنان تضحك بـِ صمت
البندري وهي كاتمه الضحكه : من هو ياجده ..؟
ام ناصر وهي تستغفر : يويسف عسآه اللي ماني بقايله
البندري أختفت ضحكتها : عسى بس ما تعورتي ..؟
ام ناصر : لا الحمدلله
حنان وهي تبي تبين لـ جدتها عكس فعلته : جده لا تأخذين عليه هو يحبتس و اللي يحبتس يطقتس ..
ام ناصر وهي مكشره : أي يحبني واضح وضوح الشمس ..
الكل : ههههههههههههههههه
ام ناصر وهي تطالع أم يار : الا يا أم ياسر متى ناويه تروحين لـ آم عبدالرحمن ما شفتها انا ابي اشوفها
ام ياسر : يا يمه ان شاء الله بعد العصر عشان بنروح مزرعتهم
البنات بـ صوت واحد : مزرعهه ..؟
ام ياسر وهي تشرب الشاي : ايوا تو الصباح قالت لي ..
البندري بـ صراخ : لاااااااااا مستحيل متى نرجع ان شاء الله
ام ياسر : الفجر أن شاء الله
البندري وهي شايله هم النوم : والنووم متى انا ..؟
حنان : يا رب منتس يقال وراتس مدرسه على غفله
البندري : بسس انا ما أحب أسهر
ربى وهي تأخذ لها كيك : مسويه يعني إني نظاميه و صحيه هاه أقوى سهري بس اليوم
البندري و هي تقوم توزع الحلا : يصير خيييير ..
--
في بيت أم عبدالرحمن .
عند البتول في غرفتها بعد ما صلت أستخاره جلست على اللاب دخلت عليها أمها مع عبدالرحمن
ام عبدالرحمن بـ أبتسامه : ممكن ندخل
البتول ببتسامه سكرت اللاب : افا ياذا العلم تستأذنين أدخلي بدون أستأذان فديتس
عبدالرحمن وقف عند الباب يسوي نفسه زعلانه : بسس أمي و أنا طرده يعني ..؟
البتول ببتسامه وقفت و راحت له و مسكت أيده و جلسته على الكرسي حقهآ : يلا وهذا جيت لـ عندك و جلستك يبه من قدك ..
عبدالرحمن : هههههاي أي و الله من قدي أنتي تخلين أحد يجلس على الكرسي العظيم حقتس
أم عبدالرحمن بـ جديه : خلي عنتس هـ الكلام أنا قلت ابي اخذ رايتس المغرب لاكن أنا كلمت خالتس و قلت لها انَ بنمشي العصر للمزرعه صليتي أستخاره
عبدالرحمن : شوفي ترى عادي إذا موافقه او لا انتي أستخرتي صح ؟.
البتول بكل حيا : ايوا
عبدالرحمن بـ جديه و هو يطالع بـ حنان : ارتحتي ولا ..؟
البتول وهي نزلت راسها بـ صوت واطي : الحمدلله ارتحت
ام عبدالرحمن أبتسمت : الجواب موافقه ولا ؟.
البتول سكتت و نزلت راسها
عبدالرحمن ببتسامه و فرح : السكوت علامة الرضى صح موافقه يعني
ام عبدالرحمن وهم ناويين يخجلونها : لا خلها تقوول موافقه ولا
البتول سآكته و موطيه راسها . ,
عبدالرحمن وهو مستعجل : بتووله موافقه ولا بسرعه ..؟
ام عبدالرحمن : بتول بـِ سرعه خلينآ نعطيهم خَبر
البتول وقفت و جهها ملون من الأحراج وتفرك أيدها : يووه خلاص فهموا بسكم أحراج
و طلعـت و سكرت الباب بقوه
عبدالرحمن مات ضحك عليها : هههههههههههههههههه يعني موافقه
ام عبدالرحمن أبتسمت بـ فرح : الحمدلله يلا روح قول لـ أبو ياسر
عبدالرحمن باس راس امه و طلع
ام عبدالرحمن : تحب الكعبه يا وليدي و أفرح فيك قريب أن شاء الله
--
بيت ابو ياسر
مجتمعين في الصاله كلهم
ابو ياسر وهو يرفع جواله : هلا ولدي عبدالرحمن
عبدالرحمن : هلا ياعم كيف الاحوال ..؟
ابو ياسر : الحمدلله ,, كيف حالك و حال الاهل ..؟
عبدالرحمن : و الله الحمدلله و متصل أخبرك ان البتول موافقة مبروك ياعم
ابو ياسر بِـ فرح : جد الله يفرحك مثل ما فرحتني .. خلاص اليوم في المزرعه نتفاهم على الموضوع يبارك فيك و الله لنا الشرف ياسر ولدكم و البتول بنتنا
عبدالرحمن ببتسامه : الشرف لي يا عم ان شاء الله نلتقي العصر عندكم فيِ البيت
ابو ياسر : لا حنا نجيكم العصر ان شاء الله بِعد أذنك
عبدالرحمن : افا تعالوا بِدون أستئذان يا عم ننتظركم
و سكروا
ابو ياسر بـ فرح : ياسر ابشششششرك وافقت البتول
ياسر بِ فرح مو مصدق باس راس ابوه و جدته و أمه
ام ياسر بـ فرح : الف مبروك ياَ ولدي و الله و كبرت و بتتزوج
الجده : الف مبروك يلا عجلوا فيِ العرس نبي فرح عندنا
البندري و تضم اخوها : وناسسسسسسسسه بتيل بتجي عندنا
ياسر مسوي معصب : أحترميها أسمها حرم الشيخ ياسر البتول
البندري : أمحق هذا ما بعد تملك عليهآ سويت بي كذا اسمع ترى هي بس تزوجتك عشان تكون معي واااااااككك نصبوا عليه
ياسر وهو يتعود و يخطط : أي هذا وجهي أن شفتيها غير ساعه في اليوم
الجده داخله عرض : انتوا تتكلمون عن مين ..؟
البندري : سلامتس جده بسس عن زوجته , تقوم و تجلس جنب جدتها و تسوي نفسها زعلانه : تخيلي جده يقول بخليتس تشوفينها ساعه فيِ اليوم هذا حكم
لايرضى عليه الله
الجده صدقت : هوووو ! وان شاء الله باقي الساعات بتسجنها أنت متزوجها عشان تسعدها ولاعشان تسجنها اسمع من اللحين إذا بتسوي مثل ما قالت اختك
ما تتزوج
الكل : ههههههههههههههههههه
ياسر جلس جنب جدته : افا يا جده تراها كذابه , ورفع أيدها : الله يزوجها و يقلعها من بيتنا لـِ واحد يعيشها عيشت غواتنامو يارب أسمع مني مثل ماكذبت
الجده و ام ياسر بروع : فال الله ولا فالك
أم ياسر : قم قم بس هذا فال تفاول على أختك ادعي لها بـِ الهدايه وصلاحة العقل و تثبيته
خالد وهو يأشر عليها بـ طنازه : وااككككككك يا حليلتس يا البندري حتى أمي عارفه ان عقلتس يبي له تثبيت
ياسر وهو ميت ضحك : و أنا اشهد يا أخوي
ربى : بندووره ماعليتس منهم قومي بسس نطلع للحديقه حنون برى مسكينه ولاتدري عن الفرح يسوور مبرووووووك منك المال و منها العيال
ياسر وهو يطالع ربى : فديتها بنت عمي أول مرا تقول شي صح بـ حياتها
ربى توقف وتعطيه ظهرها : مالت عليك بس , و طلعت و معها البندري
البندري ربى بـ صراخ : حنوووووووووووووووووووون تعالي
البندري بـ صراخ :حنااااااااااااااااان
ربى بـ صراخ : حنييييييييييييييييييييييي ن
البندري صراخ : تعالييييييي بِـ سرعه
ربى بـ صراخ : خبررررررر سعيد
حنان وهي تصد أذنها من أزعاجهم : اسمع و ربي اسمع , بـ فضول : وش الخبر قولوا ..؟
ربى : ياسر
البندري: البتول وافقت عليه
حنان بـ فرح : جد الف مبروووووووووك الله يوفقهم و أخيراً بـ يصير فرح عندنا
البندري وهي تجلس : ايوا واخيراً
ربى : عقبالكم
البندري عقدت حواجبها
حنان : أولنا البندري بعد البتول يارب
البندري ضربتها على راسها : سخيييييييفه بقووه
ربى رفعت أيدها : يارب فكنا من البندري و زوجها واحدٍ سنع
البندري عصبت : بلاسخافه رُبى عسى الدعوه تنقلب عليتس و تتزوجين واحد ماتبينه
دخل خالد : اميييييييين يارب
ربى وهي تطالع خالد : لا والله أسم الله علي من اللي ما ابيه
حنان وهي تخزها : استحي يا قليلة الادب
ربى جلست : اووف خلوني أعيش بِ حُريه
حنان وهي تفهمها : مليون مرا قلت لتس الحريه يوم كنتي بِـ أمريكا طيب أفهمي , وضربتها عند ععقلها
ربى بـ ملل : اووف يا أختي تقولين أول مرا تتعلمين كلمة أمريكا كل ما قلت شي أمريكا و أمريكا حسبي الله على أمريكا و على اللي فيهآ
البندري : هههههههههههههه وش دخل اللي فيهآ ياحرام
خالد وهو يكلمها : البندري أبيتسسس شويات
البندري : طيب ..
و راحت معه
خالد : البندري ابي البن حق ربى ممكن
البندري : اممم أسالها .. بِ الاول
خالد : لآ بندوره بدون ما تدري بليززز
البندري بتفكير : امممممممممم أعطيك أي واحده
خالد و بـ تعجب : ورا هي كم واحد عندها
البندري بـ تفكير : امممممم و جلست تعد له عندها أثنين
خالد : حششى ولا مديرة اعمال
البندري: ههههههههههههه بعطيك اللي تستخدمه لان كأني سمعتها بتبيع جوالها البورش و بتخلي البولد
خالد : خلاص أعطيني حقها , و يطلع جواله
البندري أعطته البن حقها ,
خالد أضافها و باس خد البندري : شكراً يا عسل
البندري : العفو قلبي
يجي أبو ياسر وهو مستعجل : يلا خالد عشان نصلي ثم نرووح لـ بيت خالتك
خالد و هو يمشي ورا أبوه : يلا
و أطلعوا
و ياسر جاء : أحم أحم
تغطت حنان و طلع يلحقهم في المسجد
حنان تأكدت أنه طلع و شالت الغطى
البندري : يلا بنات اللحين يأذن و نطلع بـ سرعه
ربى : تعالوا وش أخذتوا معكم شيبسس و الخخخ
البندري وهي تضرب جبينها : يووه نسيت ..
حنان عقدة حواجبها : هذا و حنا معتمدين عليتس
البندري وهي تتخصر : و أحد قالكم تعتمدون علي
ربى وهي تأشر على عقل البندري : البندري عقلتس وينه نفسي أفهم نعتمد عليتس دبرينا
حنان بـ فكره خطيره : امممممممممم وش رايكم نطلع مو البقاله قريبه و باقي على الأذان شوي
ربى وهي تأيدها : ايوا يلا بـِ سرعه نطلع من الباب الخلفي ما أحدٍ يدري عنا
البندري وهي تحرك حواجبها : اقول هيَّ مرا بِ العمر خلينا نسويها
ربى + حنان مو مصدقين : قولي و الله موافقه
البندري ببتسامه : والله , وقفت : يلا قوموا ولا أقول خلكم عند الباب الخلفي و أنا اجيكم بـِ العبايات
ربى + حنان راحوا للباب الخلفي
البندري دخلت البيت تدور على عبايتهم : يمه وين عبايتنا ..؟
ام ياسر تأشر لها على الكنب : خذيهم و أجلسوا برا إذا جاء أبوكم نطلع طيب
البندري أخذت العبايات و توجهة للباب : طيب من عيوني .. وطلعت
و راحت ركض للباب الخلفي وقفت تأخذ نفس من الركض : يلا بنات بسرعه كم باقي على الأذان ..؟
حنان وهي تطالع الساعه : تقريبا 10 دقايق
لبسوا العبايه و أطلعوا بسرعه
البندري وقفت : بنات دقيقه اللحين ربى تطلعين كذا تلمثي على الأقل لايعرفونا بسرعه
ربى تلثمت و كانت لثمتها مغيرتها يعني اللي يعرفها ما يعرفها
حنان : كذا ما يعرفونا
و بسسسسسرعه راحوا على البقاله و أدخلوا
و بسسسسرعه أخذوا لهم شبسات و عصيرات
البندري : بنات كروسان شوكلاته وينه
ربى : حنون روحي جيبيه و جيبي لي بـِ الجبن و الزعتر
حنان راحت بسرعهه
ربى وهي تطالع اللي في السله : بيدو وش باقي
البندري وهي تطالع معها : خلاص خلصنا كل شي روحي حاسبي أبشووف حنون طيب و بشوف إذا نقصنا أي شي
ربى أخذت السله و راحت تحاسب
عند حنان كانت تحاول تأخذ كروسان لاكن كان بعيد مرتفع عن طولها و تحاول : اوف يا ربي من طولي مرفعه فووق ذا الغبي
--: أي مساعده أختي
حنان لفت وجهها و طالعت الولد و طاح قلبها فيِ بطنها و في قلبها لا يا رب أنفضحنا مادرت عليه
و حاولت تأخذ لها لاكن ما في فايده لانه بعيد
--: كم تبين و آي نوع تراه مرا مرتفع
حنان لاحول ولا قوه الا بِ الله شوي وتبكي و تغير صوتها : شوكلاته و جبن و زعتر أي عدد
وهو أخذ لها 10 شوكلاته و 10 جبن و كم حبه زعتر
حنان و بـ صوت غير عشان ما يعرفها : لا الجبن قلل حط بس 5 و الباقي شوكلاته
و أخذه و غيره و بـ سرعه بتطلع الا تصدم فيِ البندري
البندري بِـ صوتها الشوي عالي > على بالها هم لحالهم في البقاله : وجع حنيييين بسرعه لا يجون من الصلاه و حنا في البقاله
حنان حطت إيدها على فم البندري : اووصصصص عبدالرحمن وراي ولد خالتس
البندري بصدمه : شنوو ..؟
حنان مسكت إيدها و راحوا على السريع عند ربى
ربى طاح قلبها من شكلهم وبـ خوف : وش فيكم ؟
حنان + البندري يأخذون نفس من السرعه : عبدالرحمن ولد خالتي نوره هنا
ربى وهي شافته قريب و بـ صوت هامس : أسكتوا تراه و راكم ياربي عز الله أنفضحنا
الببندري شوي و تبكي : ياربي و أنتي بسرعه حآسبي
حنان : كم الحساب ..؟
ربى: 70 ريال
البندري وهي تطلع الفلوس من محفظتها : أخذي ما عندي غير 100 حطيها و أطلعي و الباقي دفعت بلا
ربى حطت 100 وأخذت الكيسس
الهندي وهو يطالعم و هم طالعين : ماما وقف باقي 30 ريال
طلعوا بدون ما يعطونه وجه
الهندي وهو يطالع بـ الفلوس : هذا كيف أنا يودي حق ماما انا ما في معلوم وين هذا ..؟
عبدالرحمن وهو يحط الماي ومعه الريالين : اهلين محمد كيف حال ..؟
الهندي : الحمدلله كويس بس هذا حوورمه ينسى فلوس 30 ريال ويطلع
عبدالرحمن بدون أهتمام : خلي هنا بعدين يجي يعطي فلوس
الهندي : انا هذا ما في معلوم و هو يأشر عليهم هذا هوو حرمه بابا أنت يعطي بابا خلي عند أنت
عبدالرحمن وهو يطالعم وين متجهين تأكد أنهم البندري وربى و أخت ربى أخذ الفلوس : طيب
و أخذ الماي و طلع
و ركب سيارته و مشى للمسجد لانه المسجد قدام بيت أبو ياسر و البقاله ورا البيت

في بيت أبو ياسر
دخلوا البيت و حطوا الكيس و شالوا العبايات و حطوهم جنبهم و أجلسوا سوالف و لاكأنهم مسوين شي
ام ياسر جاتهم : وينكم جيت أدوركم ما لقيتكم
البندري : رحنا نأخذ الأكل من الغرفه عشان نكون جاهزين
ام ياسر تطالع كيس الأكل : مشاء الله وش باقي ما أخذتوا
حنان : بناااااااااات يمه توقعي منا أي شي
ام ياسر : يلا قوموا صلوا ترى باقي عليهم شوي و يصلون
قاموا يصلون و خلصوا صلاه و راحوا بيت أم عبدالرحمن
دخلوا البنات و سلموا على بعض
البندري وهي تطالع البتول : أقول في وحده هنا بتأخذ يسور أخوي يا انها وناسه
حنان وهي معها : الا أوم الفله بـِ يصير قربها أكثر من قبل
ربى وهي تطلع لسانها : ونهبل فيهآآآآآآ
البتول وهي مستحيه : وجع ان شاء الله يوجع أبليسكم
البندري مسويه بريئه : يوووه عرفتي نفستس
البتول وهي شوي وتذوب من الخجل وبـ تهديد : تسكرين السالفه ولا أقوم
البندري ببتسامه : لا خلاص يا حرم يسوور أخي الحبيب النصراوي
و أجلسسسسسسلوا سوالف
عند الرجال
ابو ياسر : المهر إن شاء الله 60 ألف يكفي يا ولدي ولا ..؟
عبدالرحمن : حنا نشري الرجال و اللي يجي منك خير
ابو ياسر : و الملكه ان شاء الله الخميس الجاي
عبدالرحمن : على بركة الله
ياسر كانت الفرحه رافعته و منزلته مو عارف يوصف شعوره
ابو ياسر وهو يحط أيده على كتف عبدالرحمن : خلاص يا ولدي نقدر نمشي ذا اللحين
عبدالرحمن وقف : ان شاء الله يا عم ثواني أعطيهم خبر
طلع عبدالرحمن لـِ عند باب الحريم و أتصل على امه بس طلعت له البتول
عبدالرحمن وهي يشد شعرها على خفيف : ملقوفه بـِ كل مكان أشوفتس
البتول بـ دلع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي وخر أيدك , وترفع حاجبها : جآلسه على قلبك عندك مآنع
عبدالرحمن وخر أيده : لآ دوآس
البتول : اووف وش ذا الغبار كح كح
عبدالرحمن عقد حواجبه : ما في غبار وين فيه ..؟
البتول : دواس يا أخي قالولي قديم بس ماصدقت
عبدالرحمن : ههههههههههههه الله يقطع بليستس
البتول : لا لا الا أبليسي ما ارضى عليه خله لحاله وش تبي فيه ..؟
عبدالرحمن وهو يتحمد ربي : الحمدلله و الشكر اقول .. و هو يدفها لـ دخال : روحي نادي لي امي بس
البتول : ههههههههههههه طيب لا تدف شوي شوي
البتول دخلت : يمه عبدالرحمن يبيتس برا
ام عبدالرحمن وهي توقف : قلت لتس يبيني وش له تروحين ..؟
البتول : بس كذا
ام عبدالرحمن : مو كذا الا القافه اللي عندتس أجلسي مع بنات خالتس أزين لتس , وهي تطالع البنات : خذوها بنات
جلست البتول جنب البنات
البندري : واكككككككككك فشلوها
البتول ترفع أيدها : يارب أرزق البندري واحدٍ يصبحها بِـ كف و ينومها بِـ كف و مو أي كف لا كف يخلي وجههآ يمين
البندري وهي تكشر : عمى عمى عدوتي مو بنت خالتي أسم الله علي تف تف حُولي وحَواليّ
حنان + ربى : اللهم أمييييييييين الله يسمع منتس
البندري وهي تطالعهم بـ صدمه : وجععع مو بنات عم عدوات حرام عليكم , وقفت : أروح أجلس عند أمي أزين لي منكم فاسدآت
و راحت عند امها
البندري بـ دلع : يمه خليني عندتس ما أبيهم وييييع خلاص أبي اجدد العقد مع حد ثاني وما فيه ازين منتس و بدون عقد , و طلعت لسانها لهم
البتول + حنان + ربى كشوا في وجهها : مالت عليتتس
البندري بـ دلع : هههههههههههههه منقهرات مني لبى قلبي , و حطت راسها على صدر أمها : ما ابيكم وع .



عند عبدالرحمن : يلا يمه نمشي عشان نوصل قبل المغرب و يمكن نطول لـِ بكرا طيب او اللي بعده على حسب الجو هناك
ام عبدالرحمن : يلا ابقول لهم
و دخلت وجلست جنب البندري
و تمسح على شعر البندري : بنتي الحلوه وش فيها متهاوشه معهم
البندري بـ خجل : هههههههه لا بس زعلوني
ام عبدالرحمن وهي تطالعهم : من اللي زعلها ..؟
حنان : كذاابه خاله لاتصدقينها
ربى : بس دعينا لها دعووه ما اعتقد أحدٍ دعاء لها
البتول : شوفي يمه حتى خاله مريم ما تدعي عليها قصدي لها ذي الدعوه
البندري بعدت عن أمها بـ صدمه : يمه منكن من اللي قالت و هيَّ تقلد البتول : يارب أرزق البندري واحدٍ يصبحها بـِ كف و ينومها بـِ كف و مو أي كف لا كف
يخلي وجههآ يمين . و هـ الثنتين يقولون و تقلد حنان و ربى : اللهم أمييين الله يسمع منتس , تخيلي يمه بسم الله علي أساساً أنا بـ جلسس بين ماما
وبابا ماني طالعه من بيتنا
ام عبدالرحمن وهي معجبه بالبندري : ههههههههههههه مشاء الله وش ذا الدعوه لا بسم الله عليها كلكم أن شاء الله ازواجكم يحطونكم في عيونهم
البندري بـ أعتراض : الا انا بسم الله علي
حنان : روحي انتي اولنا
البندري شوي و تعصب : وش فيك غصب يعني اسم الله علي
ربى أستغربت من عصبيتها : وش فيتس عصبتي ..؟
البندري تأخذ نفس وتهدي نفسها : ما عصبت انا
ام ياسر وهي تشد على أيد البندري و اعرفت ان البندري تضايقت : طيب هدي و خلاص سكروا الموضوع .
ام عبدالرحمن تغير الجو : وشسمه يلا بنمشي ذا اللحين و يمكن نطول في الايام يعني يومين ثلاث و الله اعلم
حنان + ربى + البندري : لآلآلآلآ بس حنا جبنا ملابس لليوم بس
ام عبدالرحمن وهي تطالع البتول : البتول روحي أعطيهم من ملابستس
البتول وهي توقف : ايوا قوموا أعطيكم ملابسي
حنان + البندري يطالعون في بعض : بس حنا جسمنا غير عن جسمتس
البتول وهي تفطر : امممممممممم طيب جيبوا من بيتك وش رايكم ..؟
البندري : أوكي انا اروح مع ياسر و أجيب
ام ياسر : لا أسمعوا مني انتوا البنات روحوا مع ياسر و عبدالرحمن و خالد و لؤي وانا نوره و أبو ياسر نروح و معنا حمدان و طالب
ام عبدالرحمن : ايوا حلو خليني أقول لـ عبدالرحمن
اخذت الجوال واتصلت عليه : هلا عبدالرحمن .. شوف حنا بنمشي و أنت وياسر وخالد ولؤي ووالبنات روحوا بيت خالتك .. بيأخذون أغراضهم وبعدين
تعالوا ورانا طيب .. خلاص ياولدي ذا اللحين طالعين .. حملت كل الأغراض .. اها طيب مع السلامه ..
ام عبدالرحمن و هي تلبس عبايتها : يلا بنات طلعوا حنا ماشين الا الجده وينها
ام ناصر اللي كانت مغفيه : هلا يا بنتي هذا انا , أخذوها و طلعوا
الكل لبس و طلع
وكانت سيارات البنات جمس
وترتيبهم
ياسر - عبدالرحمن .
خالد – لؤي .
البندري – حنان – البتول – رُبى .
و صلوا بيت ام ياسر و نزلت البندري أخذت ملابس لها و لـ حنان و ربى
و طلعت و ركبت
ياسر : البندري قفلتي الباب الداخلي
البندري بـ همس : اووه نسيت
خالد نزل : أنا بقفله , وراح قفله و ركب
ومششششششوا
طبعا البنات شالوا الكراسي وسسوا لهم جلسه على كيف كيفهم
البندري : بنات ترى الأكل ان شاء الله يكفينا
البتول : ولا يهمتس إذا وقفنا عند محطه نزلنا أخذنا اللي نبي طيب ولا يهمتس بس
حنان تذكرت الموقف و سكتت خافت يعرف صوتها
ربى : غريبه حنون ما تكلمت العاده الصوت وش طوله
حنان بصوت قصير : ما الغريب الا الشيطان بس مَا أبي اتكلم ليه انا طقاقه ولا دلاله عشان الصوت وش طوله
البندري : ههههههههههههه صدق غريبه
حنان أنسدحت : كيفي أبي أسكت أبتحدى نفسي أقدر أسكت ولا
البتول بـ تحدي : ابشرتس ترى بتتكلمين وحدتس 5 دقايق
حنان : ههههههههههههه خليني اجرب .. سكتت ثم فزت : بنات جبتوا الا أي باد
الكل : هههههههههههههه
البتول : انتي ثواني ماقدرتي ما قلتس لتس
حنان بـ أحراج تحك راسها من ورا : ههههههههههههه وش أسوي تذكرت أي باد جبتوا ولا ؟
الكل : أفكوووووووورس
حنان وهي تطلع أيبادها : طلعووه و خلونا نتونس
طلعوا الا أي باد
البندري جراب لونه فسفوري
البتول جراب وردي
حنان جراب احمر
ربى ماكان الجراب لون حطت صورتها و كان شكله مميز
البندري وهي تطالع جراب أيبادها : بنات ودي أغير اللون من فسفوري الى ازرق او كحلي من تأيد
البتول : دامتسس هلاليه حطي لتس خلفيه هلاليه مثلا احد اللاعبين او كل الهلالين يعني خليه هلاليه
ربى: لا سوي مثلي و حطي صورتس
البندري وهي تطالعها : لا و الله وش صورتي اخاف
ربى : وش تخافين سويتي شي و العياذ بالله منها مثلا
حنان اللي تكرهه أفكار أختها : على قولت البتول خلفيه هلاليه
البندري : أشووف إذا رجعنا ابروح مع يسور او أبوي
ياسر: وش تبين إذا رجعنا سمعتس
البندري بـ همس لـ البنت : هههههههه سمعني , و لـ اخوها بـ همس : ولا شي
ياسر: أها
حنان : يالحول أصواتنا واصله لـِ اخر الدنيا
ربى : أسكتوا ولا توصل إلى اخر الدنيا
الكل لبس الهيد فون و يسمعون اللي يبونه و صارت السياره هدوء
ياسر مل : دحووم كم باقي
عبدالرحمن وهو يطالع الساعه : باقي تقريبا ساعه مشت نص و باقي ساعه
ياسر : تكفى إذا فيه كوفي أي حاجه وقف
عبدالرحمن : شارع مزارع و أستراحات كووفي
ياسر: قصدي قهوة الطريق اللي مثلها
عبدالرحمن يبتسم : فاهم عليك
عند ربى اوف من بنّه هذا أضيف ولا خليني اضيف و نشوف أضافت
كان توبيكها ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ .. وحآطه فيس متكبر
- في طريقي ألى المزرعه .
وهو / دخ‘ـيڷڪْ حڛْ بي
( .... نآيم بليز بلآ أزعآج كفآيه? أزعآج الطريق
ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ : من أنت وش تبي ..؟
دخ‘ـيڷڪْ حڛْ بي :
ههههههههآي طيب شوي شوي ما عرفتيني و أنا كاتب نآيم يعني أبنآم
ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ :
مشآء آلله شكلنآ نعرف بعض من زمآن , فيس يستهزئ
دخ‘ـيڷڪْ حڛْ بي :
لا قصدس حنا أهل انا خالد ولد عمتس ما عرفتيني
ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ :
ربى بـِ قلبهآ مو وقته والله اوف من وين أخذ البي بي حقي : أهلين خلود
دخ‘ـيڷڪْ حڛْ بي :
هلا و مرحبا
ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ :
ليه كاتب نايييييييم وانت تكلمني ..؟
دخ‘ـيڷڪْ حڛْ بي :
ايوا ابنام بسس شفتك أرسلتي بنق و قلت اشوف وش فيها
ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ :
بتنااااااااااام ذا اللحين ..؟
دخ‘ـيڷڪْ حڛْ بي :
ايوا تأمرين بِ شي ..؟
ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ :
سلامتك نوم العوافي
دخ‘ـيڷڪْ حڛْ بي :
الله يسلمتسس و يعافيتسس مع السلامه .. و حط فيس نايم
ماذبحني فيگ ٱلإ إنگ ٺبيني و أنآ ما ٱبيگ :
مع السلامه
ربى نفسي أعرف من اللي اعطه البيبي اووفف هذا اللي ناقص أضيفه عندي وع
حنان وهي تمد الأيباد لـ البندري : بيدو شوفي ذا والله حلو
البندري وهي تطالعه كشرت : بسس لونه وععع بايخ
البتول : غيري اللون مو خساره يعني بس بـ صراحه بيطلع عليتس كشخه
البندري : اشوف حنون أحفظيه عندتس و نشوف بعدين
حنان : طيب .. و حفظت الفستان
البندري وهي تتصفح في الايباد : حنون بتوول تعالوا شوفوا
البتول + حنان قربوا راسها لهم : وشش
البندري: ماما ردي علي بابا رد علي اللي في سبيس ستون
البتول + حنان : ههههههههههه حقت الطيبين
حنان : ولا بابا هل تعلم ما ذا فعلت اليوومآ
البتول : هههههههههههآي وربي انهم توحفففه
البندري : بنات أخواتي 24 ساعه عليهم و مودي و مادي و ما اعرف ايش ..؟
عبدالرحمن بـ صوت جهوري : بـ ننزل اللحين المحطه اللي يبي شي ينزل لانه باقي خير على الوصول
نزل الكل من السياره
البندري : هههههههههههيي هين أدخل حمامهم لا ما أدخل يا أختي شوفي وعع
االبتول : لاتذبحينا في الطريق ابي دورة المياه
حنان : هههههههههههآي ترى تسويها عادي
البندري وهي تتقدمهم : اقول قومموا ندخل البقاله نأخذ اكل للطلعه
راحوا البقاله
و أخذوا لهم ما لذ و طاب
ياسر وهو منفجع من اللي أخذوهه : لا إله الا الله شلتوا البقاله كلها
ربى بـ رجاء : تكفى يسسسور مشيها
البندري وهي تطالع البتول وترفع حاجب : ترى وششسمه هذا اللي طالبته زوجتك مو حنا
البتول وجهها صار اللوان و ضربت البندري على جنب
البندري بـ نذاله : ها البتول حبي لاتضربين تطلبين أي شي خلتس قدها أعرفي ان يسور هو اللي يدفع
ياسر أبتسم : طيب حطيه .. و أطلعوا السياره
طلعوا
البتول بـ عصبيه : البندرررررررررررررري وعمى يعمى الشيطان حطيتيها فيني هاه أوريتسس يا الدوب
ربى : ههههههههههههههههه
حنان : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
البندري بلا مبالاه : عادي أنتي زوجته ما يقول لا أما أنا مسكينه
عبدالرحمن جاهم وحط فلوس بـِ كف ربى
ربى بـ صدمه : وش ذا ؟
عبدالرحمن بـِ أبتسامه : نسيتوا تأخذون الباقي من البقاله و قالي أعطيكم ألباقي و قولي لـِ صاحبة الفلوس مرا ثانيه لاتنسى حقها طيب .. و رررررررراح
البندري كانت تطالعه ومو قادره تبعد عينها تبي تروح وتتوطى في بطنه
هو لف وجهه و طالعها يمكن تنزل عينهاا لاكن كانت تطالع ولا عرفت تنزل عينها ركب السياره
و هي للحين تطالع
البتول مو فاهمه شي : فهموونيِّ
ربى قالت لها كل شي
البتول : ههههههههههههههه كما تدين تدان
حنان بـ حسرهه : و أنا اقول ما عرفنا أثره ماسكنا و حنا ما ندري
البتول وهي تهز كتف البندري من ورا : بندووره وش فيتس ..؟
البندري لفت وجهها : هاه
حنان تطالع مكان ما تطالع البندري : وش تطالعين ..؟
البندري وهي تنفض راسها : هاه ولا شي
و سبقتهم و ركبت السياره و لحقوها و أركبوا
البندري أنسدحت و حطت الهيد الفون و غمضت عيونها و نامت و كانت تسمع لـِ ماهر المعيقلي
البتول وهي تطالع البندري : يوه هذي سحبت علينا
حنان حست أن البندري تضايقت من كلام عبدالرحمن وهي تصرف : تلقينها نايمه لان إذا الطريق طويل تنام
البتول : اها
البندري رفعت راسها و تذكرت الوات راحت تشوفه الا تشوف بريدها للحين مفتوح وفيه رسايل : اووف من اللي فاضي يرسل على البريد و الله و جلست تفرغ
البريد اللي كانت رسايله أكثرها قروبات و مواقع .
حالتها : إبٺسآم? فِ [ صبآح? ] ٺحيآ فِ روح? أمل , في طريقي الى المزرعه .
فرغت البررررررريد ثم نامت
3gحنان : البتول داخله على
البتول بـ حسره لانه كل شوي يقطع : ايوا ليت يحطون في السيارات مودم
حنان : لو تصير و ربي وناسه
البتول : هههههههههههههه
ربى وهي تدور على الشنطه : وين شنطة البندري
البتول تأشر على الشنطه اللي كان جنبها: هذيك هي
ربى وهي تمد الفلوس : قريبه منتس خذي الفلوس و حطيها فيها
البتول اخذت الفلوس و حطتهم
وصصصصصلوا بعد الطريق الطويل و المتعب
نزلوا وكلن أخذ له مكان
البندري بـ ملل : اووفف الهيد فون حقتي وينها من أخذها
حنان بـ تفكير : اممم كأني شفتها بالسياره روحي خذييهم
البندري وهي تطالعهم : حد يجي معي
الكل : لا روحي لحالتسس
البندري دقت رجلها بالأرض : نذلات أووووف منكم , أخذت عبايتها و تلثمت و نزلت عند السيارات
البندري : اووف أي سياره الجمس صح بسس هنا في ثنتين أي وحده السوداء ولا الذهبيه أقول كأنهآ السوداء حتى السياره اللي جيت فيها نسيت وش هي
و فتحت الشنطه اللي ورا وجلست تدور أخذتهم و راحت للبنات
البتول : لقيتيها .؟
البندري : ايوا قوموا نصلي بس
راحوا يصلوون
بعد الصلاه
البتول أخذت البنات تمشيهم على المزرعه
البتول وهي تأشر على الأسطبل : شوفوا هذا هنا الخيول
البندري وهي تأشر على الخيل : واااااااو تكفين أبي هذا البني
حنان : ما فيه الا بني واحد يلآ نركب الابيض
البتول وهي تتخصر : مشاء الله بكيفتس أنتي معها
البندري بـ عناد : اقول أنا بركب و يصير اللي يصير .. وراحت تركب
البتول بـ صراخ عشان تسمعها : أصبري استأذن من عبدالرحمن راكبه خيله
البندري طنشت و ركبت و راحت تتمشى في الخيل
حنان مو مهتمه : خليها مشينا على الاماكن الباقي
و راحوا يتمشون
عند البندري كانت تتمشى و شعرها رغم انه قصير بسس كثيف و كانت تطاير خصلات منه مع الهوا و كانت ماهره في الخيل لانه عشقها الخيل
البندري و هي تمسح على الخيل : واو ناعم مرا مشاء الله , وهي تتمشى لفتت انتباهها ورد جوري أحمر : واو خليني اخذ لي كم وحده
نزلت و أخذت لها كم ورده : هذي لـ حنون و بتوله و ربى و أمي وخاله نوره ووووو بس أبأخذ لي أنا وحده و خذت وحده و راحت عند الخيل
لاكــن كان عبدالرحمن هناك عند الخيل
عبدالرحمن و هو يمسح عَ الخيل وهو مستغرب : وش جابه هذا هنا
البندري من وراه : احم احم
عبدالرحمن لف وجهه لها شافها و نزل راسه
البندري بـ صوت جاف : وشلون أطلع
عبدالرحمن وهو يمسح على الخيل : أنتي اللي أخذتي الخيل
البندري ماردت عليه
عبدالرحمن أخذ شماغه و حطه على الخيل : لاعاد أشوفتس تتمشين و الشماغ تغطي فيه لانه فيه عمال هنا و راح
البندري : وجععععععععععععععععععععع أخذت الشماغ و تلثمت و ركبت الخيل ومشت و طبعا هو كان يراقبها
البندري لفت وجهها و شافته و بـ غرور لفة وجهها و كملت طريقها
عبدالرحمن أبتسسسسسسم على حركاتهاا و راح
وصلت البندري
ربى : وين رحتي يا الفارسه البندري
البندري : ببتسامه هع فارسه مرا وحده ابد كنت أتمشى في الحصان و أعطتها ورد : تفضلي لتس
ربى وهي تأخذها وتشمها : واو ششششششششششكرا
و جات البتول وحنان
البتول + حنان يصفرون
البتول تغمز لها : أكششششششششششخ متلثمه و خيل عز الله انتسس كذا
حنان مستغربه من الشماغ : من وين لتس شماغ ..؟
البندري وهي تصرف : هههههههه كنت لابسته قلت أتلثم فيه شعري لخبطني و أنا أتمشى
البتول : مشاء الله عليتسس ماضيعتي أنا يوم ركبت مع عبدالرحمن ضيعته مسكين
البندري شبه غرور : أناا غير أحفظ طريقي
حنان : مشاء الله عليتسس حفظتي المكان
البندري : طيب أركبوا على مايأذن وأ مشيكم عشان تصدقون بسس خذوا أشمغه مثلي طيب
أخذوا 3 خيول غير اللي راكبه فيه البندري 1 بني و 3 أبيض
وتلثموا بِ الشماغ عشان يصيرون نفس بعض
البندري / طبعآ أحمر بِ أبيض .
ربى / فسفوري مع أسود
حنان / أسود بِ ابيض
البتول / تركوازي بِ اسود
البندري : هههههههههه بتووله رورو وش لابسه يا أختي تفقيع عيوون
حنان : أنتبهي للنظاره بسس
البندري وهي تمسك أطراف النظاره : قريب أشيلها أن شآء آلله
الكل : أميييييييين يارب
و راحوا و هم يتمشون وراها و كانت هي أسرع منهم
البندري
البتول - حنان
ربى
ربى وهي تصرخ : بندووره وين رايحه شوي شوي علينا يا أختي مشاء الله عليتس درعمتي و حنا يالله يالله
البندري خففت السرعه ولفت : يلا
البندري مشت لعندهم وتمد الورد : بتوووول حنون خذوا الورد
و أعطتهم ورد
البندري أخذت وردتها وحطتهآ بـِ جيبهآ اللي في التي شيرت
و البنات مثلهآآآ
و جلست تمشى معهم و سوالف
البتول : البندري داخه االواتس
البندري تطلع الآي فون حقها : ايوا نسيت خليني أغير حالتي ماغيرتها ثواني أنتوا عدوآ وانا أبلحقكم
الكل : طيب و مشوووووووا
غيرت حالتها وهي ماتدري ليه حطت هـ التوبيك / هزِيِٺ طوله? يوم ٺلثمٺ بِ شمآغ? .
و ألحقت البنات بـِ سرعه جنونيه
ربى بـ خوف : بيدو انتبهي لا أخرتس على أيده
البندري وهي هيمانه بـ الخيل : أحب الخيل و أنا كذا معه من قبل ما هي اول مرآ المهم بترجعون ولا ..؟
حنان وهي تشوف الساعه : كم باقي على الصلاه ..؟
البتول تطالع ساعتها : ربع ساعه تقريبا
حنان : نرجع يلا
البندري و هي ترجع : أبرجعكم و أروح اأتمشى طيب على مايأذن
و راحت وصصلتهم
حنان : أنتبهي على نفستس
البتول : يقول دحووم لاتعدون من هنا
البندري كشرت : يوه ودي أروح هناك
البتول : تو من شوي قال لي لاتعدون هذي المنطقه لانه عمال فيها و اللحين ليل
البندري : طييييييييب .. وراحت
ربى وهي تطالعها وهي ماشيه : و الله خايفه عليهآ من هَـ الخيل و كل ما قلت لها هدي و أنتي تمشين فيه تزيد
البتول : لاتخآفين الله معها
حنان : مشاء الله عليهآ عشقهآ للخيل مو صآحي تحب الخيل بـ جنون
و أدخلوآ
البندري كانت مأخذه راحتها ولا سمعت الكلام و راحت لـ بعيد
البندري : مشاء الله المزرعه كبيييييره و روعه و تصمميهآ اكيد أيطآلي بس كيف أعرف إذا أيطالي ولا و ثانيآ وش دخلني إذا أيطآلي أو لآآآ .. وجلست
تضحك على نفسهآ و شد أنتبآهآ مكان مثل الجبل رفيع ثم نازل يعني مُناسب للخيل و راحت له و رايحه و جايه وقف الخيل : لا والله مو وقته يتعب ..
وحاولت تمشيه لاكن ما فآيده نزلت و سحبته و بـ الغصب يمشي
يوم وصلت عند البنات شآفت ألبنآت متجمعين و بأين عليهم الخوف
البندري هي خافت من أشكالهم : وش فيكم وش صاير ..؟
الكل ضمهآ
ربى : ماصآر لتس شي
البتول بـ عتب : طيحتي قلوبنآ يالدوب
حنان : قلتي إذا سمعت الأذان ابجي تأخرتي و هذا صار له عشر دقايق من أذن
البندري ضحكت عليهم : ههههههههههههه طيب بعدوا خنقتوني و طيحتوا قلبي
بعدوا عنها
البندري : وثانيا أنا ما يصير لي شي دام الله معي وإذا صار لي شي مكتوب .. و جلست على الارض تلعب في التراب
ربى وهي تشوف الخيل : وش فيه الخيل
البندري وهي تطالعه : في مكان مرتفع رحت له و صرت أركب و أنزل تعب و لا قدر يمشي قلت أنزل منه و أجي مشي
حنان : مسكين وش وصلتس هناك
البندري بـ ابتسامه : الله يسلم اللقافه
الكل : هههههههههههههههههه
البتول : قومي خلينآ نصلي أللي يصلي فينآ دحووم وناسه ترى صوته مرا روعه أسمعووه
الكل : يلا
و راحوا المسجد اللي في المزرعه
البندري : توضيتوا ؟
الكل : ايوا يوم أذن
البندري : طيب وين أتوضى .؟
البتول : شوفي هناك مكان الوضوء
البندري راحت تتوضى
البندري في قلبهآ : بيصلي فينآ خليني أسمع صوته الجميل هع يوه خليني اروح بس لايصلون قبلي
و راحت و بدوا الصلاه و كان صوته في قمة الروعه صوته مثل صوت المعيقلي سبحان الله
و بعد الصلاه
و جلسسسسوا يقرون قرآن و بعدها
البتول وهي تطالعهم : وش رآيكم بِ صوته
االكل ما عدآ البندري : مشششششآء آلله عليه
البتول وهي تدف البندري : وش رايتسس البندري في صوته ..؟
البندري اللي ماكنت معهم : هاه وش قلتي ماسمعتس ..؟
البتول : أقولتس وش رايتس ..؟
البندري : مشأء ألله جميل و يشبه صوت المعيقلي سبحان الله
البتول : يوه و أنتي تعشقين صوت المعيقلي
البندري : أكيييد مشاء الله صوته جميل و يجيب النووم
و قاموا طلعووا
ام عبدالرحمن : يا البندري تعالي
البندري وهي تروح لها : هلا خاله أمري
ام عبدالرحمن : شوفي المطبخ هناك روحي له و جيبوا لكم اللحم و الدجاج عشان تشوون ترا تبلتهم
البندري : أن شاء الله , و أنتوا ما تبون
ام ياسر : لا حنا تعشينآ بـ نروح ننام و رانا جلسه من الصباح
راحت البندري
ام عبدالرحمن : حنان روحي مع البندري و البتول و ربى خذوا أغراض الشوي و أغراضكم و حطوهم في الحديقه الكبيره و بتلقون العيال برآآ
الكل راح يسوي شغلهه
البندري : حنون خذي هذول وديهم , حنان أخذتهم و كانت بتطلع : حنون عبايآتنآ وينهآ ..؟
حنان : شفتي النذاله البتول و ربى أخذوا عبايتهم و راحوا
البندري راحت و أخذت الاغراض من حنان : جيبي العبايات و نطلع مع بعض و معنا الخدم يسآعدونا
حنان راحت جابت العبايات و جات
حنان و تمد العبايه للبندري : يلا بسرعه أتصلت علي البتول تقول تعالوا بـِ سرعه
البندري لبست العبايه وأخذوا الاغراض و أطلعوا
و كانت الحديقه كبييييييره مرا و فيها مراجيح و العاب وقبآلهآ غرفه اللعاب بليآردوا و هوكي و بولنق و اللعاب كثيره و فيهآ جلسآت على الارض و طاولآت
و نآفوره كبيره و تلفزيون كبير بلازمه على الجدار و تشوف له من على بعد أاميال طويله و مكان خاص للشوي و طبخ
البندري جلست على الطاوله
حنان : تعالي معنا على الارض
البندري وهي تسند ظهرها : ابريح و أجيكم
ياسر راح لـ ألبندري وجلس جنبهآ : وش فيهآ حبيبة أخوها من زعلهآ
البندري أبتسمت : ماحدن زعلها بس حبيت اجلس هنا أريح بعد التمشي
ياسر : أكيييييييد كنتي تتمشين بـ الخيل صح
البندري : هههههههههههه ايوا وش دراك ..؟
ياسر : يعني حنا لا رحنا المزرعه وين نلقاتس غير عند الأسطبل طالعه خياله على مين ما اعرف بس ممكن تطلعين مثل عبدالرحمن ولد خاله نوره
البندري اكتفت بـِ الأبتسامه
ياسر بـ حماس : ترى مجهزين لعبه و تراها لـِ صالح واحد منا يا حنا انتوا
البندري تحسمت : ان شاء الله حنا
ياسر وقف بـ صوت جهوري : أسمعوا قبل لا نبدأ شوي عندنا لعبه طبعآ هي من أفكار عبدالرحمن و هي صرآحه أو جرآئه بيننآ و بين البنات و بمآ أن
البنات ما يوافقون راح نأخذ ربى عن البنات كلهم إذا توهقت في سوال نطلب من البنات طلب و العكس
ربى ماعجبتها اللعبه : وش معنا انا ..؟
عبدالرحمن : لاأنتس عادي معنا يلا قومي
و تجمعوا العيال و ربى الوحيده من البنات
ربى بـ خوف : بصراحه شكلي خطأ بينكم جيبوا معي وحده
ياسر : من تبين ..؟
ربى بـِ نذاله : البندري طبعآ عشآن
البندري بـ همس : لااااااااااااا ماأبي
ربى : البتول لا لآنه ياسر موجود مافيه غير حنون
البتول وجههآ اللوان
الكل : ههههههههههههههههه
حنان هزت رآسهآ بـِ معني لا
ربى : نذاله من أخت و بنت عم
عبدالرحمن : بلاهم هم الخسرانين يلا نبدآ
يآسر : ربى خلتس قدآمنآ
والترتيب
ربى
خالد عبدالرحمن يآسر لؤي و كاأن يطالعونها بنظرات ترعب الواحد


،

يتبع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشعارك, مكتملة, السبيعي،, تلبس, تستر, جرحها, عينهم, هجور, طفلتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.