آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-13, 07:17 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكمله البارت السابع

اما في بيت عمي محمد
كانوا كلهم جالسين يتقهون الصبح قال عممي محمد:وين سمر؟؟؟
هيام:بغرفتها
عمي محمد:روحي ناديها
هيام :ان شاءالله طلعت هيام لغرفه سمر دقت الباب بس مافي رد نزلت تحت
سألها عمي محمد:وينها اختك؟؟؟
هيام:نايمه
أم سلطان:مو عادتها بروح اشوفها وطلعت فوق ودقت الباب بس مافي رد دخات
كانت سمر منسدحه على السرير قربت منها وجلست على السرير
قالت أم سلطان:سمر يله قومي
بس لارد من سمرلأنها كانت تبكي وماتبي امها تشوفها
أم سلطان:سمر فيك شي تعبانه؟؟؟؟
قامت سمر وحضنت امها وكملت بكي
استغربت أم سلطان وسألتها:سمر وش فيك تبكين انتي تعبانه؟؟؟
اما سمر كانت تقول في نفسها[ما ادري وش اقول لك يمه اللي شفته مو شويه]
وقالت:بس اشتقت لجدي الله يرحمه
أم سلطان:الله يرحمه ادعيله حبيبتي ويله قومي غسلي وتعالي ابوك يبيك
سمر:ان شاءالله
(وش تتوقعون صار لسمر خلاها تبكي كذا ؟؟هي صدق اشتاقت لجدي ولا ماتبي تقول لأمها وش فيها؟؟؟؟؟؟ بنعرف بعدين)
#########################
في بيت ابوي(سليمان)
هم العايله الوحيده اللي مايجتمعون الا بعد صلاه الظهر بس كان كل واحد بغرفته
بغرفه مها كانت صاحيه وتكلم حمد اللي تعلقت فيه كثير اما عند بدر وعبدالرحمن كانوا نايمين
اما فيصل وريتاج ودانه كانوا عند وجود بغرفتها وجالسين يسولفون
فيصل كان منسدح على رجل وجود وهي تلعب بشعره
سألتها دانه:متى بتبدين تجهزين؟؟؟
وجود:مدري يمكن بعد الاختبارات
دانه:بس مها بدت
وجود:ياحبي هي ماعندها اختبارات
دانه:الله يعينكم
ودق جوال وجود اللي كان مع فيصل ووجود من سمعت صوت(راشدالفارس وين اوديك)لفت على طول وفيصل يطالع الاسم المكتوب ويطالع في وجود
اخذت وجود الجوال وردت عادي:هلا
ماجد:هلا فيك شخبارك؟؟؟
وجود:تمام اخبارك انتي؟؟؟
ماجد:دوم انا تمام بس ليش انتي؟؟؟
وجود:تدوم انفاسك دوم شخبار اللي عندك؟؟؟
ماجد:وجود وش فيك انا ماجد تكلمي زين
وجود:لحظه فيصل حبيبي وخر شوي وقامت للبلكونه
وقالت:هلا سوري ماجد بس كنت مع اهلي شخباركم؟؟؟
ماجد:هلا فيك قلبي لاعادي الحمدالله كلهم بخير شخبار اللي عندك؟؟؟
وجود:كلهم بخير
ماجد:كيف اختباراتك؟؟؟
وجود:الحمدالله
ماجد:شخبار زوجك؟؟؟
سكتت شوي بعدين قالت:تمام
ماجد:الحمدالله على سلامته
وجود:الله يسلمك
ماجد:وجودابي اشوفك
وجود:نعم!!!!؟؟؟؟
ماجد:ابي اجلس اتكلم معك
وجود:ما اقدر
ماجد:لازم اشوفك عادي اجيك البيت؟؟؟
وجود بسرعه:لا انت انهبلت
ضحك ماجد وقال:طيب في مطعم
وجود:ماجد انا هاليومين ما اقدر اطلع من البيت
ماجد:يعني كيف؟؟؟
وجود:اجلها ومتى مالقيت فرصه دقيت عليك
ماجد:يوم الاربعاء تعالي عندي البيت ونتفاهم اوكي باي
وجود:ماجد لحظه بس سكر
وجود في نفسها (انا ناقصتك ياماجد يكفي فهد)
رجعت وجود جوى قالت ريتاج:مين اللي فاضي يكلمك على هالصبح؟؟؟
وجود:وحده من البنات وجلست
قال فيصل:شخبارهـ؟؟؟؟؟
طالعته وجود وقالت:يسلم عليك ودق جواله (كل ما اشوفك ابتسم ماجد المهندس)حطته صامت وقالت:قوموا ننزل تحت قاموا ونزلوا تحت وجودال وجود ماسكت كان فهد يدق وهي ماترد ارسل لها مسج(وجود ردي علي ادري انك صاحيه) بس مافي رد وبكذا وجود كانت تعاقبه على الحركه السخيفه اللي سواها
###########################
اما في بيت عمي عبدالله
كان الكل صاحي ومجتمعين وضحك ماعاد فهد كان بالمجلس الثاني شوي وينفجر من القهر راحت دلال عنده ومعها عصير مدت له الكاس
فهد بدون نفس:مابي
دلال من طريقه رده عرفت انه معصب وقالت:وش فيك؟؟
فهد:ولا شي بس ممكن تدقين على وجود أدق وماترد
دلال:كل هالعصبيه عشانها ماردت عليك يمكن نايمه
فهد:دلال بتدقين ولا لا؟؟
دلال:طيب بدق ودقت بس مافي رد قالت:ماترد شكلها نايمه
فهد:حتى وهي نايمه اذا دقيت تصحى
دلال:طيب يمكن حاطته سايلنت
فهد:بس هي ماتحطه سايلنت
دلال:اذا كانت نايمه متأخره تحطه سايلنت
فهد:اف بس هي بالعاده اليوم تكون صاحيه
دلال:فهد اهدى يمكن نايمه ولا جالسه مع اهلها ومو كل وقت تبيها بتلقاها
سكت فهد وخلته دلال لحاله
##############################
اما في بيت ماجد
بعد ماسكر من وجود قال لزوجته مها كل شي
أم بسام(مها):طيب انت من جدك تبي تقابلها؟؟؟
ماجد:ايه ابي اعرف منها كم موضوع واولها كيف عرفتنا؟؟؟وليش ماتبي احد يعرف؟؟؟
أم بسام:يمكن عندها اسبابها ليش انت مصر؟؟؟
ماجد:مدري بس ابي اعرف كل شي عن اخواني
أم بسام:طيب وجود لما كلمتها وش قالت لك؟؟؟
ماجد:تقول ماتقدر بس قلت لها اني ابيها تجي البيت عندي وقفلت بدق عليها بكره واسألها واذا رفضت بروح انا لها
أم بسام:تدري شوقتني اعرف هالبنت متى ماتكلمها ابي اكلمها
ماجد: ان شاءالله
############################
وفي بيت عمي سلمان
بعد المغرب طلعت اهات مع زياد وملاك اهتمت بترتيب المكان ورى البيت وفي السوق خلصت اهات الاغراض بعد صلاه العشا ودخلوا محل ساعات عشان زياد يبي يشتري ساعه لنواف اخذ له نص ساعه يختار ولما اختارغلفها ورجعوا البيت الساعه 9:30 وراحوا ورى البيت وكملوا تجهيز ولما خلصوا كل واحد راح لغرفته ولما جت الساعه 11:30 نزلوا كلهم تحت وراحت اهات تنادي نواف وقالت له انها تبيه تحت
نزل نواف تحت وكان باين عليه ان شوي متضايق سألته اهات:وش مضايقك؟؟؟؟
نواف:ولا شي انتي وش بغيتي؟؟؟؟
اهات:طيب ابتسم ما احب اتكلم معك وانت مكشر
نواف:اهات اخلصي
شافت اهات الساعه كان باقي عشر دقايق قالت اهات:ممكن تغمض عيونك غمض نواف عيونه بدون أي اعتراض غطت اهات عيونه وصارت تمشيه
نواف:انتي وش تسوين؟؟؟
اهات:امش معي وبتعرف مشى نواف معها ولما وصلوا كانت الساعه 12 تمام ولعوا الشموع وبدوا يغنون ونواف كان واقف مصدوم من اللي يصير قدامه
قالت اهات:طيب طفي الشموع سوى اللي قالت له بدون نقاش
قربت اهات وقالت:كل عام وانت بخير وضمته وعطته هديته وسلموا عليه زياد وملاك وعطوه هداياه ودق جواله ورد كانت نوره تبارك له ولما قفل
قال:من قالكم تسون كذا؟؟؟
اهات:انا ليش؟؟؟
نواف:متى سويتي كل شي؟؟؟؟
اهات:ليش السؤال؟؟؟
نواف:توني ادري انكم تهتمون فيني
ملاك:ليش مو اخونا؟؟؟
نواف:الا اخوكم بس عشاني مو معاكم مثل زياد ولف على زياد وقال:وانت بعد متفق معهم
زياد:اصلا مادريت الا اليوم
نواف:وعد مني اصير لكم اللي تبون اخو وصديق وبعدها كملوا الحفله وهم مستانسين
##############################
الكل عدى اليوم عنده عادي الا فهد اللي بينهبل لان وجود ماترد عليه ولما جت الساعه 12 دق على وجود بس مافي رد ورجع يدق لما جت الساعه 1 ردت وجود بس ماقالت شي
فهد:وجود
بس مافي رد
فهد:وجود ردي علي ولا بتلقيني في بيتكم
بس لارد من وجود
فهد:اجل مع السلامه وقفل وطلع من البيت مع السواق وصل البيت عمه وارسل لها مسج[طلي من الشباك وتشوفيني عند الباب]
وجود من قرت المسج قامت بسرعه للبلكونه وشافته نازل من السياره دقت عليه على طول رد
فهد:الو
وجود:انت وش جابك؟؟؟
فهد:جاي اراضيك
وجود:ومن قال لك اني زعلانه
فهد:كل اللي سويتيه ومنتي زعلانه
وجود:طيب ارجع البيت ارتاح عشان رجلك
فهد:ماراح اروح الا اذا شفتك
وجود:انت انجنيت شوف الساعه كم
فهد:مالي دخل
وجود:فهد مااقدر روح وبكره يصير خير
فهد:ماراح اروح
وجود:فهد خلاص بكره اجيك بس بروح
فهد:طيب وركب ومشى السواق وقال لها:كل هذا تغلي؟؟؟؟
وجود:لا بس اللي سويته مو شوي
فهد:بس انا اعتذرت
وجود:بس حركتك بايخه وبصراحه ضايقتني كثير
فهد:وهذا اللي خلاك ماتردين علي يومين؟؟؟؟
وجود:هذا عقاب بسيط على اللي سويته
فهد:حرام عليك بغيت انهبل عشاني ماكلمتك من يومين وليتك تردين على رسايلي كان اهون بس انتي ولا شي
وجود:هذا ابسط عقاب لك
فهد:توبه ماعاد اسويها بس من جدك بتجين بكره عندنا ؟؟؟
وجود:انشاء الله
فهد:وجود
وجود:لبيه
فهد:لبى قلبك وحشتيني
سكتت وجود بعدين قالت:تصبح على خير بروح انام
فهد:وانتي من اهله حبي
رجع فهد البيت وكان على نار يبي بكره يجي عشان يشوف وجود
بدى يوم جديد وهو اخر يوم لأختبارات الجامعه وأول يوم لأختبارات الثانويه
########################
في مدرسه الثانويه:
كانت ريتاج وقروبها جالسين يراجعون الرياضيات وكانوا ميتين خوف الا وئام كانت تضحك وقالت:انتم من جدكم باقي تخافون من الاختبارات؟؟؟؟
ريتاج:خلي الرياضيات يعدي وكل شي بخير
وعد:وانتي صادقه الرياضيات هو الطامه الكبرى
اسماء:وئام انتي ليش ماتخافين هذا اختبار نهائي؟؟؟
وئام: تعودت من عرفت نفسي وانا اختبر صار روتين عندي عادي ودق الجرس وطلعوا كلهم فوق يدورون قاعاتهم
لقت ريتاج قاعتها ولما صارت تقرى اسماء البنات قالت بصوت عالي:لا حرام عليهم
وئام كانت اقرب وحده لها وقالت :وش فيك؟؟؟
ريتاج:سحر معي بالقاعه حرام عليهم وئام جلست تضحك ولفوا باقي البنات
وقالوا:وش فيكم وحده تصرخ ووحده تضحك؟؟
ريتاج:مافي شي هذي اثار الرياضيات
والساعه 9:30 طلعوا من الاختبار نصهم حلوا ونصهم لا وجلسوا تحت يراجعون للماده الثانيه وكانوا يراجعون ويضحكون بنفس الوقت وحركات هبال وكانت شله سحر جالسه بوجههم بس ريتاج ما اهتمت لها جت وجدان وجلست معهم وقالت:ريتاج حبي
ريتاج:هلا قربت وجدان وقالت لريتاج شي وبعدين ثنتينهم ضحكوا وبعدها وجدان كانت شبه منسدحه على ريتاج وهذا خلا سحر شوي وتنفجر وقامت بتسلم على ريتاج وجت وسلمت على كل القروب الا ريتاج ووجدان مسوين مو منتبهين
قالت سحر:ريتاج
رفعت ريتاج راسها وقالت:هلا وجت بتقوم وقالت:واجدان وخري بسلم
وجدان:مايني اقوم سلمي وانتي جالسه
سلمت ريتاج على سحر وهي جالسه وسحر ودها تكفخ وجدان
قالت وئام:تعالي اجلسي معنا
سحر وهي معصبه:لامشكوره بروح عند البنات يستنوني بس جيت اسلم
وئام:براحتك راحت سحر وهي معصبه وريتاج ووجدان ووئام ميتين ضحك ونهايه الدوام كانت سحر بتجلس مع ريتاج بس ريتاج طلعت بدري وهذا زاد من عصبيه سحر وهذا حالهم
#########################
اما في جامعه الشباب :كل واحد كان يختبر وفهد كان يتفاهم مع الدكتور ماجد على جدوله
الدكتور ماجد:بنبدا بكره
فهد:طيب بس صعب العملي والنظري مع بعض
الدكتور ماجد:مو بيدي ولا كان نجحتك
استغرب فهد كلام الدكتور وقال:تسلم بس مافي طريقه أأجل العملي على الاقل
الدكتور ماجد:للأسف لا
فهد:اوكي مشكور دكتور راح فهد وماجد يفكر[سبحان الله هذا ولد عبدالله والله الدنيا تمشي]
وشاف ماجد سلطان طالع من الاختبار ويناقز تذكر محمد وراح سأله الدكتور ماجد:لو سمحت
لف سلطان وهو خايف وقال:نعم
الدكتور ماجد:ممكن اعرف اسمك لو سمحت؟؟؟
استغرب سلطان وقال:سلطان بن محمد ال.....
الدكتور ماجد في نفسه( ولد محمد والله كأني اشوف محمد قدامي)وقال:كيف اختبارك؟؟؟
سلطان مستغرب من هذا الشخص وقال:تمام الحمدالله راح ماجد اما سلطان راح وسئل وعرفه
اما ماجد من راح من عند سلطان دق على وجود اللي كانت مع دلال وسمر وجود من شافت الاسم قالت:مو وقتك ابد
دلال:مين؟؟؟
وجود:ماجد وردت هلا
ماجد:هلا والله ببنت اخوي
وجود:هلا فيك وش هالترحيب وش صاير؟؟؟؟؟
ماجد:ابسألك محمد عنده ولد بالجامعه؟؟؟؟
وجود:ايه سلطان لايكون؟؟؟؟؟
ماجد:لابس شفته وكلمته حسيت اني اكلم محمد ماخذ كل شي من ابوه حتى الهبال الا صح وش قلتي بتجين؟؟؟؟؟
وجود:ماجد يرحم والديك ما اقدر هالاسبوع خله الاسبوع الجاي
ماجد:اجل انا بجي عندك يوم الاربعاء
وجود:لا ماجد شو فانا بالجامعه اكلمك لما ارجع البيت
ماجد:طيب صح ترى اليوم شفت فهد من جد لايقين على بعض
ابتسمت وجود وقالت:تسلم باقي شي البنات ينادوني؟؟؟؟؟
ماجد:لا سلامتك وسكرت
سمر:وجود انتي كلمتي عمي؟؟؟
وجود:ايه ليش؟؟؟؟
دلال:ماجد ماغيره؟؟؟
وجود:انتم فيكم شي ايه ماجد عمكم ماغيره
سمر:وش وعنده؟؟؟
وجود:شاف سلطان وانهبل يقول يشبه محمد مره وراح وكلمه بس
دلال:طيب ليه كنتي معصبه بعدين ابتسمتي؟؟؟
وجود:الموضوع اللي عصبت عليه تعرفونه بعدين ماينفع هنا اما الابتسامه عشانه كلمني على فهد يقول انه بكرى بيبدى اختباراته
انتهوا بنات الجامعه من اختبارات وكلهم مستانسين كلن راح بيته
###########################
في بيت ابوي(سليمان)
وجود قالت لابوها انها المغرب بتروح عند دلال وابوها وافق راحت غرفتها وكانت تفكر في موضوع ماجد والزياره المفاجئه ووش بتسوي معه؟؟؟ ودق جوالها مسج وقطع تفكيرها اخذته تشوف مين مرسل لها كان فهد فتحت المسج وكان مكتوب
[ودي اكون بقربك واسمع نبض قلبك وأملا عيوني بشوفك واطفي لهيب شوقي عليك] سكرت المسج وقامت تجهز عشان مابقى شي ويأذن المغرب (لبست نتوره لونها ابيض وفيها نقش بني وبدي تركوازي وعليه جكيت بني)ورفعت شعرها بطريقه تخفي طوله وحطت كحل وروج وردي فاتح وصلت بعدين طلعت وهي تفكر كيف تتفاهم مع ماجد
##########################
في بيت عمي عبدالله(أبو ناصر)
وصلت بيت عمها واخذت نفس ودخلت سلمت على عمها والباقين وسولفت معهم شوي وبعدها طلعت مع البنات فوق وجلسوا يسولفون وعدى الوقت اذن العشاء استئذنوا ندى ونوف وراحوا ينامون وجود ودلال صلوا وجلسوا يسولفون
دلال:وجود وش فيك؟؟؟
وجود:ماجد يبي يشوفني وانا هاليومين ما اقدر بس هو مو راضي يفهم
دلال:طيب وش بتسوين معه؟؟؟؟
وجود:مدري وهذا اللي افكر فيه لانه يقول لو ماجيتي انا بجي البيت وهو مجنون يسويها
دلال:هونيها وتهون ودق جوال وجود(ماجد كل مااشوفك ابتسم)
ردت وجود:هلا
فهد:هلا فيك وينك؟؟؟
وجود:انا عندكم بالبيت
فهد:من جدك؟؟الحين اجيك
وجود:لا انا بجيك احسن
فهد:طيب انتظرك وسكرت
دلال:وش عنده العاشق؟؟؟؟؟
وجود ابتسمت وقالت:يبي يشوفني واصلا جيتي اليوم هنا عشانه
دلال:حركات والله
وجود:عن السوالف هو تحت بالمجلس؟؟؟
دلال:ايه
طلعت وجود عطرها وتعطرت ونزلت وهي بنص الدرج حست بدوخه وقفت شوي بعدين كملت طريقها وصلت المجلس وقالت:السلام عليكم
فهد كان لاف ناحيه الباب من قبل ماتتكلم لان عطرها سبقها رد وهو مبتسم:هلا وعليكم السلام حياك
وجود:الله يحيك وجلست
فهد:شخبارك؟؟؟
وجود:بخير شخبارك انت؟؟؟؟
فهد:دوم دامك بخير انا بخير كيف كانت امتحاناتك؟؟؟؟
وجود:تدوم انفاسك, دوم,الحمد الله انت كيف المذاكره معك؟؟؟
فهد:وياك حبي,ماعليها وسكت بعدين قال: حبي على الموضوع اللي صار انا اسف والله ماكان قصدي اضايقك
وجود:فهد الموضوع انتهى خلاص
قام فهد وجلس جنب وجود ومسك يدها وقال:يعني انتي مو زعلانه؟؟؟؟
نزلت وجود راسها تتفادى نظراته وقالت:لا مو زعلانه
مد فهد يده الثانيه ورفع راسها وقال:ليش منزله راسك؟؟؟
وجود:ولا شي
فهد كان يناظرها وقال:بهديك شي وبدى يغني[ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك ولو ثاني تسألني بقول اشتقت لك لاشفتك انساني واصير اتأملك انت الوحيد اللي يخليني بذهول] وكمل الاغنيه لاخرها وعيونه على وجود اللي كانت شوي وتتبخر من الحيا سحبت يدها وقامت بتروح وحست بدوخه وماعاد حست بنفسها اغمى عليها
وقبل ماتطيح على الارض مسكها فهد وصوت دلال شال وجود وحطها على السرير وراسها بحظنه وحاول يصحيها اخذ كاس المويه اللي عنده ومسح وجهها
وجت دلال:وش فيها؟؟؟؟
فهد:مدري طاحت فجئه جيبي عطر راحت دلال وجابت العطر وفهد يحاول يصحيها شوي وبدت تصحى
فهد كان يكلمها:وجود حبي تسمعيني انتي بخير
اما وجود كانت تفتح عيونها بثقل واما فتحتها كان قدامها فهد وباين عليه خايف حطت وجود يدها على راسها لانه يوجعها وقالت:أنا بخير وجت بتقوم بس دلال مسكتها دلال ورجعتها تنسدح
وجود:دلال انا بخير
دلال:عارفه بس ريحي شوي عشان تروح الدوخه
فهد مسك يدها وقال:انتي ليش مو مهتمه بصحتك؟؟؟
بس لارد من وجود
فهد:دلال روحي جيبي عصير راحت دلال
اما وجود تحس انفاس فهد قريبه منها حيل لان فهد كان يلعب بشعرها وهي ماتدري انها منسدحه في حضنه
جابت دلال العصير فهد:حبي قومي اشربي العصير
قامت وجود وانصدمت لما انتبهت انها منسدحه في حضن فهد وقلب وجهها الوان اخذ فهد العصير وجا بيشربها وجت بتاخذه من يده
بس قال فهد:لا انا بشربك
وجود:بس
فهد:لابس ولا شي
دلال:وجود اشربي فيل مايجي ابوي ويدري انك تعبانه ويذبحنا شربت وجود شوي من العصير واللي شربها فهد قامت وجود بتروح جوى
قال فهد:حبي وين رايحه مبعد جلست معك
وجود:معليش فهد مره ثانيه بروح ارتاح بالبيت وطلعت
سأل فهد دلال:وجود وش فيها؟؟؟
دلال:مجرد ارهاق لانها مانامت من امس
سكت فهد وراح يكل مذاكرته وعقله مع وجود وبنفس الوقت مستانس انه شافها وراضاها والاهم كانت بحضنه

يتبع..........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:19 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تكمله البارت السابع
وفي بيت مبارك:

كان هاني وعبدالمحسن جالسين بغرفه وحده وعبدالمحسن يفكر بوجود ووش سالفتها وهاني كالعاده يكلم انتبه ان عبدالمحسن سرحان سكر وقال :عبدالمحسن وش فيك هاليومين منت طبيعي؟؟؟؟
عبدالمحسن:فيه موضوع شاغلني شوي
هاني:اللي هو؟؟؟؟
عبدالمحسن:قبل اسبوع لقبت واحد بالشارع مصاب ولما دقيت على اهله جت زوجته
هاني:طيب
عبدالمحسن:وبعد كم يوم جت البنت وجلست مع عمامي وجدتي
هاني:طيب وش دخل هالبنت بالولد اللي لقيته بالشارع؟؟؟
عبدالمحسن:انصدمت لما شفت زوجه اللي ساعدته هي اللي كانت عندنا ولماقلت لها انتي اول مره اشوفك هنا قالت صح اول مره بس مو الاخيره وراحت وهذا اللي شاغل بالي وليش عمامي دخلوا عندها وكيف تعرفنا؟؟؟؟
هاني:طيب انت تعرف زوجها
عبدالمحسن:ايه هو معنا بالجامعه مع عيال عمه
هاني:ليش مستعجل شوي شوي وتعرف كل شي والا اسأل ماجد
عبدالمحسن: صح جبتها اسأله ان شاء الله بس انت متى بتعقل؟؟؟؟
هاني:ليش مأذيك؟؟؟؟
عبدالمحسن:احسن لكي اخوي
هاني:يصير خير
عبدالمحسن: شكلك مابتوب الا اذا حبيت
هاني:ماولدت اللي تجيب راسي
عبدالمحسن:نشوف
###############################
وفي شقه بندر:
الوضع كان متكهرب محد يكلم احد وبندر انهى موضوع حسن وقبل يومين كان معصب وتهاوش مع روبي
رائد كان جالس بالصاله لحاله وطفشان قال:الى متى هالحال لازم اصالحهم راح لغرفه روبي وقال لها:استناك بالصاله ضروري وطلع وراح لغرفه بندراللي كان منسدح
قال رائد:بندر تعال ابيك بالصاله
طلع رائد ولقى روبي جالسه بالصاله وجلس جنبها وقال:من متى ماشفتك؟؟
طلع بندر وجا وقف بن الصاله وقفت روبي بتروح لغرفتها مسكها رائد وقال لبندر:انت هاوشتها بدون سبب راضها وفكنا
بندر ساكت وروبي بعد قال رائد:بنطول كذا
بس مافي رد من الاثنين قال رائد: ترى عادي اتم لبكره الصبح
بندر:روبي
رائد:واخيرا نطق الحجر
بندر:رائد اهجد خلني اعرف اتكلم ممكن وقال روبي
بس هي ماردت عليه
بندر:روبي انا اسف
روبي كانت واقفه ومنزله راسها وتبكي
رائد:الى متى وانتي على الصامت والهزاز؟؟
طق بندر رائد وقال:اعقل
تحركت روبي بتروح غرفتها بس يدرائد كانت اسرع مسكها وشالها بحركه سريعه
صرخت روبي :رائد نزلني
رائد:ماراح انزلك الا اذا قلتي انك راضيه على بندر
سكتت روبي اما رائد صار يدور فيها
روبي:رائد نزلني خلاص
رائد:يعني انتي راضيه على بندر هالدب؟؟؟
روبي:رائد نزلني
رائد:راضيه على بندر؟؟؟
روبي:راضيه بس نزلني
نزلها رائد وقال:مابغيتوا طلعتوا روحي ودف روبي على بندر اللي استقبلها بأحضانه
بندر:اسف وربي ماكان قصدي ازعلك بس كنت معصب
بس روبي كانت تحاول تفك نفسها منه وقالت:فكني
بندر:يعني مارضيتي علي؟؟؟
روبي:لا
بندر:رائد قالم رائد وشالها وصار يدور فيها
روبي كانت تصرخ بعدين قالت:رائد تكفى نزلني
وقف رائد وقال:رضيتي ولا مثل قبل شوي؟؟؟
روبي:والله رضيت خلاص
نزلها رائد وقال: بندر استلمها
جت بتروح الغرفه بس مسكها بندر وقال:اذا مارضيتي بطلع من الشقه
سكتت روبي فكها بندر وراح جاب مفتاحه وجواله وقبل مايطلع راحت له روبي ومسكته وقالت:مين سمح لك تطلع؟؟؟؟
بندر:مو انتي ماتبيني خلاص بروح وعندك رائد
قالت روبي:مو على كيفك وضمته وهي تبكي
رائد:كل هذا تغلي
جابندر وروبي وجلسوا في الصاله وروبي باقي ضامه بندر
قال رائد:والله لو زوجك ماضميتيه كذا
بعدت روبي عن بندر بسرعه ووجهها احمر ورائد ميت من الضحك على شكلها قامت روبي ووقفت قدام رائد وقالت:انا اوريك تسوي فيني كذا وماحست الا ورائد شايلها
روبي:توبه ماعاد اعيدها خلاص نزلها رائد
وكملوا يومهم حلوو عندالبعض وحزين عند البعض الباقين
#######################
عدى اسبوع مافيه احداث بس يوم الاربعاء في بيت ابوي(سليمان)
كان عمي عبدالله ومحمدوفهد ودلال وسمر عندنا بالبيت
عندالبنات فوق بغرفه وجود كانوا جالسين
قالت وجود:شلون بروح لماجد وذا بروح لبيته صعب اخذ فيصل معي؟؟
دلال:وجود وحده وحده خلينا نفهم
وجود:تعبت من كثرما افكر
سمر:اول شي متى وكيف بتروحين؟؟؟؟
وجود:بروح اليوم ومتى اتوقع بعد العشا بس مدري وش اقول لبوي عشان اروح واليوم جمعتنا؟؟؟
دلال:هذي خليها علي والشي الثاني؟؟؟
وجود:مين يروح معي؟؟؟؟
سمر:فيصل
وجود:صعبه اخذه معي انا بروح بيت ماجد مو بيت مبارك وسكتت
سمر:لقيتها
دلال:نفس التفكير
وجود:وشو قولوا؟؟؟؟
سمر ودلال:احنا نوح معك
وجود:انتم انهبلتم انا مدري شلون اقنع ابوي والحين عمي عبدالله ومحمد
دلال:نقول لهم ان وحده من البنات عازمتنا لانها بتسافر
سمر:صح ونروح ونرجع ومحد حاس ان شاء الله
ودق جوال وجود (هيبه ملك عبدالمجيد) وجود هذا هو مالي خلق أرد
سمر:ردي
ردت وجود:هلا ماجد
ماجد:هلا وجود شخبارك؟؟؟
وجود:بخير شخباركم انتم؟؟؟؟
ماجد:بخير انا داق أبي اعرف بتجين ولا لا؟؟؟
وجود:ماجد عطني ساعه وارد لك خبر
ماجد:اوك استناك بس اذا ماجيتي بزعل باي
وجود:ناقصتك انا
سمر:من جده بيزعل؟؟؟
وجود:قوموا نقول لهم
نزلوا البنات تحت ودخلوا المجلس وسلموا وجلسوا
قالت وجود:يبه عمامي
لفوا وقالوا مع بعض:نعم؟؟؟!!!
وجود:وحده من البنات عازمتنا اليوم وبنروح ممكن؟؟؟؟
عمي عبدالله:وش معنى اليوم؟؟؟؟!!!!!!!!
سمر:عمي هي حفله وداعيه
عمي محمد:وداعيه ليش؟؟؟
دلال:البنت بتسافر يوم السبت عشان كذا
ابوي:يعني لازم تروحون؟؟؟؟
وجود:اكيد بس ماراح نتأخر 11 او 11:30 وحنا بالبيت
عمي محمد:متى بتروحون؟؟؟
دلال:بعد العشا
لف عمي عبدالله وناظر ابوي وعمي محمد وقال:خلاص تروحون بس ماتتأخرون
سمر:مشكورين اكيد ماراح نتأخر وطلعوا البنات وهم مرتاحين نوع ما
اما في غرفه عمي فيصل
كان فهد جالس عنده يسولف وعمي يكمل لوحته
قال فهد:تدري ياعمي ان محد بالعايله يعرف يرسم الا انت
عمي فيصل:من قاله؟؟؟؟
فهد:الكل عارف هالشي
عمي فيصل:بس وجود ترسم احسن مني
فهد:شكلك تحلم ياعمي وجود ماتحب ترسم
عمي فيصل:تعال معي اوريك ايش رسمت قام فهد مع عمي فيصل
وقال عمي فيصل:الحين من جدكم ماتدرون ان وجود تعرف ترسم؟؟؟
فهد:اصلا هي ماتحب الرسم
عمي فيصل:طيب مستعد تشوف
فهد:ايه طلع عمي اللوح هاما فهد يطالع ومنصدم من اللي يشوفهوقال :هذي انت راسمها صح!!!!؟؟؟؟؟؟
عمي فيصل:لاهذي وجود راسمتها
فهد:عمي لاتلعب علي
عمي فيصل:هههههههههههـ لامن جد هذي وجود راسمتها
فهد واقف مصدوم ويطالع رسمه جده ويقول لعمه:انت متأكد انكم راسمينها ولا ملصقين صوره؟؟؟؟؟؟
عمي فيصل:لا والله مرسومه تدري تعال نوريها الباقين وشالوا اللوحه وراحوا للمجلس ومن دخلوا قال عمي محمد:وش فيكم؟؟؟؟
عمي فيصل:معي لوحه بوريكم اياها
عمي عبدالله:انت راسمها؟؟؟؟
عمي فيصل:لا وجود
ابوي:وش دخل وجود؟؟؟
عمي فيصل:وجود هي اللي راسمهتها
عمي محمد:شوقتني اشوف الرسمه
لف عمي فيصل اللوحه والكل كانت الصدمه على وجهه
قال عمي عبدالله:فيصل انت تستهبل هذي انت ملصقها
عمي محمد:عبدالله صادق
عمي فيصل:لا ما استهبل هذي وجود راسمتها ناظر تحت اسمها مكتوب ناظر عمي محمد وكان مكتوب[وجودي] قال لحظه طلع جواله ودق على وجود اللي ردت بعد 3 رنه وجود:هلا
عمي محمد:تعالي تحت بسرعه
وجود:طيب نزلت وجود وماتدري وش السالفه دخلت المجلس وقالت:هلا عمي بغيتني وانصدمت بوجود فهد واللوحه بيد عمها وكانت تقول في نفسها[ان شاءالله ماتكون رسمه جدي الله يرحمه اللي رسمتها]
قال عمي عبدالله:تعالي راحت وجود عند عمها وانصدمت لما شافت اللوحه
قال ابوي:هذي انتي راسمتها!!!؟؟؟؟؟
وجود:ايه ليش؟؟؟؟
عمي محمد:وجود من جدك ولا تستهبلين؟؟؟؟
وجود:لا من جدي ليش؟؟؟؟الرسمه فيها شي؟؟؟؟؟
فهد:بس انتي ماتحبين ترسمين؟؟؟؟
وجود:صح ما احبه بس رسمت واذ مو عاجبتكم هذا شي راجع لكم وقامت
مسكها عمي عبدالله مع يدها وقال:اجلسي من قال الرسمه ماعجبتنا بس استغربنا انك راسمتها
عمي محمد:انا باخذ الرسمه لبيتي
وجود:اسفه محمد اقصد عمي اللوحه بتم عندي عن اذنكم وطلعت وهي تتوعد لعمها فيصل وقبل ماتنزل دقت على ماجد وقالت له انها بتجي
#######################
اما في بيت عمي سلمان (ابونواف)
ملاك كانت بغرفتها تعدل شعرها دق الباب قالت:ادخل
فتح نواف الباب وقال:ممكن ادخل
ملاك مستغربه نواف جاي لعندها قالت:ايه حياك نواف
دخل نواف وقال:وش تسوين؟؟؟؟؟
ملاك:اتجهز عشان بنروح بيت عمي
نواف :اها وسكت[نواف كان يبي يتقرب من خواته أكثر لانه كان يجلس لحاله وهو وعدهم يتغير بس مو عارف كيف]
قالت ملاك:نوافوه
نواف:نعم وش قلتي؟؟؟؟
ملاك:اقول اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
نواف:اكيد بس وش ناديتيني قبل شوي؟؟؟
ملاك:نوافوه
نواف:اصغر عيالك
ملاك:لا اخوي وامون عليك
نواف:والله وقالم وانحاشت ملاك ونواف وراها ونزلوا تحت وهم يلاحقون بعض
عمي سلمان:ماشاءالله عقل زياد وانت انهبلت
نواف:لا بس كنت أبي منها شي
عمي سلمان:لازم ملاحق عشان تاخذه وبعدين ليش ماجهزتوا يله بنروح
ملاك وهي تضحك:جاهزين وانحاشت فوق
لف نواف على زياد واهات اللي كانوا يضحكون وقال:عن الضحك لايجيكم الدور انت وياها وراح فوق
زياد:ماكنت متوقع ان نواف بيتغير كذا بس طلع مرجوج علي
اهات:حلو انه تغير قصداهات:حلو انه تغير قصدك انت اللي طالع عليه مو العكس وبعدها طلعوا
#####################
وفي بيت ابوي(سليمان ابو عبدالرحمن)
الكل اجمتع والبنات كانوا فالينها سوالف وضحك الا دلال وسمر كانوا يفكرون كيف بيقابلون ماجد ودق جوال وجود اللي بجنبهم وتخرعوا ثنتينهم ضحكت وجود عليهم وردت :هلا ايه بس بعد العشا باي وسكرت
بعد العشا طلعوا البنات وهم بالسياره قالت وجود:بنات بنوقف نجيب لهم شي صعبه نروح وايدينا فاضيه
سمر:صح بس احنا مانعرف
وجود:انا اعرف وقفوا عند محل اطفال اخذت وجود طقم كامل لولد عمره 8 شهور وشرت ملابس بناتيه والعاب واخذت عطر لزوجته واخذت له ساعه ومروا على باتشي واخذوا سله
وصلوا الساعه 8 نزلوا وكل وحده معها شي دقت وجود الجرس فتحت بنت عمرها 7 سنوات دخلوا البنات قالت وجود للبنت:وين ماجد؟؟؟؟وفكت نقابها والبنات يناظرونها
جاء ماجد وقال:انا هنا هلا والله
وجود:هلا فيك وضمها ماجد والبنات يناظرون مصدومين
قال ماجد:مين جايبه معك؟؟؟؟
لفت وجود على البنات وقالت:بنات افتشوا مافي احد فتشوا البنات
قالت وجود:هذي دلال بنت عمي عبدالله واشرت عليها وهذي سمر بنت محمد واشرت على سمر سلم ماجد عليهم
وصوت:مها وجود وصلت تعالي
جت مها ورحبت فيهم ودخلتهم فكوا البنات عبيهم كانوا لابسين [وجود لابسه بنطلون اسود وبلوزه بيضا وعليها حزام اسود ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه كحل ومسكره بس] [دلال لابسه تنوره سوداء وبلوزه سماويه ورافعه شعرها وحاطه كحل] [سمر لابسه تنوره سوداء وبلوزه ورديه وماسكه شعرها من جهه وحده وحاطه كحل ]
ماجد:تو مانور البيت
وجود:منور بأهله جابت مها العصير وعطتهم
قال ماجد:بنات شلونكم؟؟؟
سمر ودلال:تمام وسكتوا
وجود:ماجد وين بناتك؟؟؟؟؟؟
ماجد:لحظه عهود سمر تعالوا
سمر ردت:نعم
ماجد:لابنتي سمر جو عهود وسمر
ماجد:تعالوا سلموا على وجود سلموا البنات طلعت وجود الهدايا اللي جابتها لهم وعطتهم وهم فرحوا
مها(أم بسام):ليش مكلفين على انفسكم
وجود:لاكلافه ولا شي ومدت لها كيس وقالت:هذي لك ولبسام ومدت كيس لماجد وقالت: هذي لك
ماجد:مشكوره ولف على دلال وسمر وقال:ماشاء الله كل وحده مسكت وحده عهود جلست جنب دلال وسمر جنب سمر وكمل من دخلتوا وانتوا ساكتين ليش ماتسولفون؟؟؟
دلال:مافي شي نسولف فيه قام ماجد وجلس بين دلال وسمر ويحاول يسولف معهم
قالت مها لوجود:تدرين ان ماجد من عرفك وهو مايتكلم الا عنك لدرجه شوقني اعرفك
وجود:ماشاءالله عليه هذا وانا ماشفته الا مره الا وبسام ولدك وينه؟؟؟؟
مها:دقايق واجيبه راحت مها
وقال ماجد:وجود
لفت وجود وقالت:لبيه
ماجد:كيف قدرتي تجين؟؟؟؟
وجود:الله يسلم الحلوات اللي جنبك هم ساعدوني
ماجد:شكلكم تسون المصايب مع بعض
دلال:اكيد احنا الثلاثي المجنون في العايله من البنات
سمر:بسم الله علينا
ماجد:ليه في غيركم؟؟؟؟
وجود:ايه في الشباب
ماجد:من فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال:فهد ومهند وزياد
ماجد:يعني حتى بالبيت مجانين بس فهد اعقل من مهند
سمر:بس بالجامعه ولا بالبيت الله لايوريك اذا اجتمعوا
جت مها ومعها بسام قامت وجود واخذت بسام وقالت:بسم الله عليخ يجنن
ماجد:طالع على ابوه
وجود:اموت ياثقه هو يشبه امه وجلست وبسام بحضنها ويضحك معها
قال ماجد:وجود ابسألك كيف جبتي معلومات عننا؟؟؟؟
وجود:طرق خاصه
مها(أم بسام):ياحركات طرق خاصه بعد
وجود:اكيد اعجبك
ماجد:شكلك داهيه ياوجود
سمر:بسم الله عليها سوت اللي ماسوه رجال
مها(أم بسام): ليش وش سوت؟؟؟؟
دلال:قولي وش ماسوت انتم اكيد عرفتوا عن عمي فيصل
ماجد:ايه
سمر:محد اقنعه يجي البيت الا هي
ماجد:كيف وهو كان رافض؟؟؟
دلال:راحت له البيت واقنعته بطريقتها
مها (أم بسام):والله منتي هينه
ماجد:دامها جابت فيصل وجابتنا ابصم بالعشره انها وسكت
وجود:اني ايش؟؟؟؟
ماجد:سلامتك وكملوا سوالف
قالت وجود:ماجد جهز نفسك عشان بكره ولا بعده بتقابل ابوي وعمامي
الكل لف على وجود وقال ماجد:انتي تستهبلين كيف؟؟؟
وجود:انا اتكلم معك جد انا بقول لهم لما ارجع نروح المزرعه وانتم بتجونا هناك
ماجد:ومن بيقنع عبدالله واذا اقتنع شلون على امي ومبارك؟؟؟؟
وجود:خلهم علي ودق جوالها وردت :هلا مجوده تمام وانتي؟؟ اوكي الحين اشوف وارد لك خبر سكرت وقالت للبنات :ترى النتايج طلعت شوفوا نتيجتي معكم
ودق جوالها وكانت تشوف الاسم ومستغربه ردت وهي خايفه:هلا
المتصل:اخت وجود
وجود:هلا
المتصل:بغيت اقولك ان الشامخ
وجود بخوف:وش فيه؟؟؟؟ وعطت بسام لأمه وقامت بعيد
المتصل: الشامخ له كم يوم ماياكل بس يشرب مويه مدري وش فيه؟؟؟ تعبنا واحنا نحاول فيه بس مافي فايده وجبنا له دكتور بس قال ان مافيه شي بس لازم تجين المزرعه
وجود:انتبه له وانا بكره الصبح وانا عندكم ان شاءالله مع السلامه
رجعت عندهم ووجهها منقلب قالت لها دلال:وجود مبروك نجحتي
ردت وجود بدون نفس:الله يبارك فيمك ومبروك لكم
سمر:الله يبارك فيك بس مين اللي اتصل وقلب حالك كذا؟؟؟
وجود:هذا ودق جوالها وردت كان عمها عبدالله وجود:هلا عمي
عمي عبدالله:هلا فيك انتم متى بتجون؟؟؟؟
وجود:على 10 او 11 ليش؟؟؟
عمي عبدالله:دقوا علي من المزرعه وقالوا لي ان الشامخ تعبان
وجود:ايه دق علي وقالي
عمي عبدالله:طيب تعالوا بدري عشان بكره بنروح المزرعه
وجود:طيب وسكرت
دلال:أي واحد من عمامي ؟؟ووش يبي؟؟؟
وجود:عمي عبدالله
دلال:ابوي
وجود:ايه يقول لاتتأخرون عشان بكره الصبح بنروح المزرعه
سمر:في شي صاير؟؟؟
وجود:ايه الشامخ تعبان وسكتت
دلال:وش فيه؟؟؟
وجود:من كم يوم ما اكل
ماجد :لحظه انا جالس مثل الطرش في الزفه مين الشامخ؟؟
وجود:هذا خيلي
ماجد:حركات وش فيه؟؟؟؟
وجود:تعبان
ماجد::طيب ليش كلكم تروحون يروح واحد بس
وجود:الشامخ مروضه الا انا واذا جاه غيري يهيج العامل اللي عنده وبعد وقت
ماجد:اما بس انتي ليش يعني؟؟؟؟
وجود:بدون ليش محد روضه الا انا ولازم اكون معه واسمع جهزوا نفسكم انا بكره اكلم جدتي وعمي مبارك وبتجون المزرعه
ماجد:وجود ماتحسين انه بدري؟؟؟
وجود:لا موبدري وبعدين احنا بنتم هناك اسبوع الاجازه كله هناك ومافيا حسن من هذا الوقت
ماجد:الله يستر منك والله اني خايف
وجود:لاتخاف عادي وقامت
قالت مها (أم بسام):وين ماجلسنا معكم؟؟؟؟
وجود:ما أبي نتأخر بنروح نجهز والجلسه بتملين مني اسبوع بصير بوجهك ولما قاموا سمر ودلال لبسوا عباياتهم
قالت عهود:ناموا عندنا
دلال:ما اقدر
عهود:اجل بروح معكم
ماجد:حركات على طول مافي استئذن ولا شي
وجود:حبي احنا بنروح اللحين وبكره ماجد يجيبكم عندنا زين
عهود:زين بابا لاتنسى ولا زعلت عليك
حكت وجود وقالت:هذي اللي طالعه عليك ولا تنسون جهزوا انفسكم وارد لك خبر وش يصير مع جدتي اوك
وطلعوا في السياره:دلال:يجنن بسم الله عليه بس حسيته نفس شخصيه محمد
سمر:مره حسيتا ني جالسه مع ابوي مو عمي
وجود:صح ترى هو قايل لاتقولون لي عمي نادوني ماجد وسكتت
قالت سمر:وجود دقيتي على امجاد؟؟؟
وجود:صح ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده ودقت على امجاد ولما سكرت قالت:تسلم عليكم وتبارك لكم وتراهم نجحوا
سمر:تصدقين امجاد مثلنا مرجوجه على عكس جود اختها
دلال:خلينا نجتمع بس بتنظم لنا وبنصير الرباعي المرح في العايله
دخلوا ولقوا البنات مجتمعات مع عمامهم دخلو سلموا
قالت دلال:ترى النتايج طلعت
قالت نوف:قولي والله
سمر:من جدها احنا شفنا نتايجنا وبعد هالكلمه ماشافوا الاغبار البنات
قال عمي سلمان:كيف الحفله؟؟
دلال:تجنن
عمي عبدالله:نجحتوا؟؟؟
سمر:ايه الحمدالله الكل قام يبارك لهم
قام عمي فيصل وجل جنب وجودوقال:الشامخ بخير لاتخافين
عمي سلمان:هذي اول مره يسوي كذا
وجود:وهذا اللس مخوفني بس ان شاء الله بخير بس انا بروح مع احد اخواني بعد الصلاه الفجر
عمي محمد:لا انا بمركم بعد الصلاه ونروح مع بعض
وجود:مع بعض مين؟؟؟
عمي محمد:انا وانتي والبنات والباقين بعدين يلحقونا
وجود:اوك
عمي سالم:دامكم ناجحين وش تبون هداياكم؟؟؟سمر ودلال قالوا وش يبون اما وجود ماتكلمت
قال ابوي:وجود
وجود:لبيه يبه
ابوي:وش تبين هديه؟؟؟
وجود:بفكر بعدين اقول لكم
عمي محمد:تفكرين ولا تتطمنين على الشامخ؟؟؟
وجود:كل الاثنين
كل البنات نجحوا حتى الشباب ماعاد فهد اللي باقي له اختبار بكره عشان كذا الشباب ماراح يجون المزرعه الا بعدين



يتبع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:20 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكمله البارت

اما عند الشباب :قال زياد:خلونا نجتمع في بيت واحد وش رايكم؟؟؟
مهند:انا معك بس بيت مين؟؟؟
نواف:تعالوا عندنا
خالد:بيتكم مافيه مسبح واحنا نبي مسبح يابيت عمي سليمان ولا عمي عبدالله؟؟؟
بدر:حياكم البيت بيتكم
عبدالرحمن:بس كل واحد يخدم نفسه انا عن نفسي ماراح اخدم احد
رائد:هذا من اولها كذا
عبدالرحمن:محد غريب كلكم من الاهل
فهد كان سرحان بوجود لانه اليوم ماكلمها بعد سالفه اللوحه
قال مهند:فهد وش فيك؟؟؟
فهد:شكلها زعلت مني بعد اللي صار اليوم
مهند:وش صار اليوم؟؟؟
قال له فهد اللي صار كله
مهند:يحق لها اجل احد يقول اللي قلتوه انت وعمامي لو اني مكانها ازعل اسبوع
فهد:الحين يومين وبغين انجن لو اسبوع بتلقاني بـ أشهار
ضحك مهند قال فهد:اضحك يجي لك يوم واشوف دلول وش بتسوي فيك
مهند:اهــ يادلال بس خلني ساكت
اتفقوا الشباب انهم يجلسون في بيت ابوي سليمان المهم كلم فهد وجود وتطمن انها مازعلت الكل راح بيته بدري عشان يجهزون اغراضهم وجود ودلال وسمر مانامو وفهد دق على وجود يسولف معها بس كرشته وقالت له روح نام ولا ذاكر بكره عندك اختبار
########################
وقبل اذان الفجر قامت وجود بدلت وفتحت دفترها وكتبت
[انا خايفه عليك كثير بس ان شاءالله فتره مرض وتعدي ما أبي افقدك مثل مافقدت غيرك اساسا انا ماعاد اروح المزرعه الا عشانك ولا انا كرهتها من تركني جدي فيها انا بشوفك بعد كم ساعه بس اتمنى انك ماتخذلني انا خايفه من اللي بيصير بكره بس لازم اسوي هالشي وان شاءالله رده فعلهم تكون عاديه لاني اتحمل كل شي الا انهم يتضايقون مني ان شاءالله يعدي بكره على خير ]وسكرت الدفتر وهو يأن الفجر صلت واخذت اغراضها وقفلت غرفتها ونزلت تحت
جا عمي محمد بعد الصلاه وركبت وجود وخواتها
قال عمي محمد:صباح الخير
وجود:صباح النور
عمي محمد:وجود كل هذا خوف على الشامخ والله لو انه حبيبك ولا اخوك ولا ولدك
وجود:هو اغلى منهم كلهم
عمي محمد:اموت واعرف وش سر هالغلا الللي تعدى حتى غلا ابوك
وجود:مو لازم تعرف
عمي محمد:تدرين وجود وشو اميتي الحين؟؟؟
وجود:وشو!!!؟؟؟؟
عمي محمد:ادخل جواك واشوف وش فيه
وجود:اذا قدرت لك اللي تبي ووقف عند بيت عمي عبدالله وجت دلال وخواتها وبدوا وجود وسمر ودلال يسولفون وصار جوال وجود يمشي بينهم
قال عمي محمد:الحين وش فيه الجوال اللي يتنقل بينكم؟؟؟؟
سمر:موضوع مايصلح لك
عمي محمد:شكل فيه مصيبه
دلال:لامصيبه ولا شي موضوع خاص نتكلم فيه ومر على بيت عمي سلمان وسالم ومسكنا خط
[وجود كانت متفقه مع سمر ودلال انهم يقولون اشياء نذكر محمد بماجد اذا كان يذكره]
#####################
وصلوا المزرعه واول من نول وجود وراحت ركض للأسطبل ودخلت ولقت العامل عنده قالت:خلاص روح راح العامل ووجود راحت عند الشامخ فتحت بابه وضمته ولما فكته راحت جابت له اكل وصارت تأكله واكل
قال عمي محمد:كل هذا العناد عشان تجين يعني؟؟؟؟
وجود:فديته مشتاق لي وهذي اسهل طريقه تخليني اجي بسرعه
عمي محمد:الخيل على صاحبته حتى هو اذكى مننا
ضحكت وجود وطلعته برى وجلسوا يسولفون وبدوا سمر ودلال على اللي متفقين عليه كانوا يتكلمون
بعدين قالت سملا:لامابي طلعيها الحين
دلال:ماراح اطلعها الا اذا لعبتي معي (أم التسع )
سمر:انا ما احبها مابي العب
دلال:اجل مافيه ياتلعبين معي يالا
سمر:انتي دايم تفوزين علي مابي
قال عمي محمد:ذكرتوني بماجد
قالت وجود:منهو ماجد ذا؟؟؟اول مره تتكلم عنه
واجتمعوا عنده سمر ودلال ووجود قال عمي محمد:ماجد هذا يصير اخوي بالرضاعه وكنت انا وياه دايم مع بعض مانفترق ابد
بدى التمثيل عند البنات قالت وجود:حركات عندنا عم بالرضاعه وليش ماتكلمتوا طيب وش اللي فرقكم؟؟؟؟؟!!!!!!
عمي محمد:ماجت فرصه عشان نقول ,الدنيا ومشاكلها
سمر:يعني انت الحين ماتدري عنه؟؟؟؟
عمي محمد:لي تقريبا 20 سنه ويمكن أكثر
دلال:الله وليش مادورته؟؟؟؟؟
عمي محمد:دورته بس مالقيت وبعدها فقدت الامل
وجود:يعني ماتبي تشوفه؟؟؟؟؟
عمي محمد:الا بس وين بلقاه تدرين انا بدور عليه من جديد لين اللقاه لحظه بدق
وجود:لا لاتدق ولا تنشغل الحين خلها لما نرجع من المزرعه ودق جوالها وكان ماجد قالت لعمها محمد:بتشوفه قريب
عمي محمد:ومتى هالقريب؟؟؟؟
وجود:يمكن اليوم وقامت عشان ترد على ماجد
وجود:هلا
ماجد:هلا فيك ها وش صار على امي؟؟؟؟
وجود:مبعد كلمتها كنت عند الشامخ وبعدين كنت اسولف مع محمد
ماجد:ماني مصدق اني بشوفه اليوم ياني مشتاق له
وجود:حتى هو مشتاق ل كانا بقفل الحين وادق على جدتي وارد لك خبر فمان الله
دقت وجود على جدتها أم مبارك وردت :الو
وجود:السلام عليكم
جدتي أم مبارك:وعليكم السلام
وجود:شلونك جدتي انا وجود
جدتي أم مبارك:هلا والله بنيتي بخير شلونك انتي؟؟؟ وينك ماعاد تسألين؟؟؟
وجود:هلا فيك دوم,انا بخير دامك بخير,معليش بس انشغلت شوي شخبار عمي وعمتي والبنات؟؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:كلهم بخير انتي شلون اللي عندك؟؟؟
وجود:كلهم بخير بس جدتي طلبتك
جدتي أم مبارك:تم يابنيتي وش بغيتي؟؟؟؟
وجود ابتسمت وقالت:ابيكم اليوم العصر تجون عنجنا المزرعه
جدتي أم مبارك:بس ياوجود كيف وعمامك؟؟؟؟
وجود:ماعليك انتم تعالوا وخلي كل شي علي
جدتي أم مبارك:يصير خير
وجود:يعني استناكم العصروانتم عندنا
جدتي أم مبارك:والله مدري يابنيتي
وجود:ياجده انتي قلتي لي تم يعني بستناكم كلكم واذا ماجيتوا بجيب ابوي وعمامي عندكم البيت
جدتي أم مبارك:خلاص بعد شوي يدق عليك مبارك وياخذ الوصف
وجود:اوك مع السلامه
وارسلت مسج لماجد قالت له(جدتي وافقت )ورجعت عند عمها والبنات وبدوا تنظيف وانقسموا نصهم في قسم الرجال ونصهم في قسم الحريم
اللي فس قسم الرجال هم(وجود ودلال وسمر وعايشه وملاك)والباقين في قسم الحريم وهم ينظفون نظفوا كذا غرفه زياد
قال عمي محمد:وجود ليش منظفين غرف زيادة؟؟؟؟
وجود:بس نشاط زايد
عمي محمد:اها وسكت وراح
قالت سمر:وش صار؟؟؟؟
وجود:العصر وهم هنا ان شاء الله
###############################
وفي بيت مبارك
انتشر خبر الروحه للمزرعه عبد العزيز وهاني وعبدالمحسن كانوا بالغرفه
قال عبدالعزيز:الحين مين اللي بنروح لهم المزرعه؟؟؟ما اذكر ان احد من العايله عنده مزرعه
عبدالمحسن:والله علمي علمك
هاني:عبدالمحسن سألت ماجد؟؟؟؟
عبدالمحسن:سألته ومااستفدت شي
هاني:ليش؟؟؟
عبدالمحسن:قالي انت وش دخلك فيها
هاني:تدري ان صار فيني فضول اعرف وش موضوعها
عبدالعزيز:لو سمحتوا انتوا تتكلمون على مين؟؟؟؟؟
عبدالمحسن:نتكلم عن بنت
عبد العزيز:ماشاء الله عداك اخوك
عبدالمحسن:لا بسم الله علي احنا نتكلم على بنت ثانيه وقالوا له الموضوع من اول
عبدالعزيز:يمكن صدفه
هاني:صدفه وتقول بتشوفني كثير بعد كذا
عبدالعزيز:طيب ماسألتوا احد؟؟؟؟
هاني:الا سألنا ماجد ولا استفدنا
عبدالعزيز:ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش
عبد المحسن وهاني:متى يجي بكره هذا
#################################
الشباب اجتمعوا في بيت ابوي سليمان بعد اذنه طبعا
في المزرعه الكل اجتمع هناك وتغدوا كلهم الا وجود ولال وسمر اللي كانوا خايفين من اللي بيصير بعد شوي
بعد الغدا وجود ودلال وسمر كانوا جالسين مع عمامهم وهم يسولفون دق جوال وجود طلعت برى تكلم وكان ماجد قال لها:عشر دقايق ونصير عند الباب اللي قلتي لي عنه
وجود:اوكي لما توصل دق لي دقه ولحد ينزل غيرك انت وعمي مبارك وجدتي وعمتي فاطمه
ماجد :اوكي بس كوني عند الباب
وجود:خلاص سكرت ورجعت جوى
سأل عمي عبدالله:وجود وش تبين هديه ولا ماتبين؟؟؟؟
وجود:واقولكم وش أبي وان شاء الله توافقون دق ماجد وقفل عطت وجود البنات اشاره عشان يلهون عمامها وهي تطله
طلعت ولبست عباتها وطلعت مع الباب وشافت ماجد وقال له ينادي الباقي عشان لو بتطلع أكثر بيشوفونها البنات وعبدالمحسن
اجتمعوا عند الباب ودخلتهم وقفلت الباب وبعدها فكت عباتها وصوتت:يبه عمامي اطلعوا برى ابيكم شوي
الكل طلع وانصدموا من اللي قدامهم اما وجود كانت ماسكه يد جدتها أم مبارك وقالت:انا هديتي انكم تجتمعون واتمنى انكم تقدرون عليها
الكل كان ساكت ودلال وسمر خايفين من رده الفعل ووش بيصير؟؟
عمي عبدالله:اكيد احنا نقدر وحياهم راح عمي محمد على طول وضم ماجد وماجد نفس الشي وكل واحد الفرحه مو شايلته وسلموا على بعض
قالت جدتي أم مبارك:الحين تعزمينا وهم ماعندهم خبر ها؟؟؟
وجود:انا وهم واحد ولا؟؟؟؟
عمي سلمان :اكيد
وجا عمي محمد عند وجود ومسكها مع اذنها وقال:بتشوفه قرين يمكن اليوم
وجود:أي طيب فك اذني والمفروض تشكرني فكها محمد
قالت وجود:نسينا اللي برى
ماجد:ندخلهم؟؟؟
وجود:لا مو من هنا من الباب الثاني اطلع وصارت تعلمه
طلع ماجد وقال لعبد المحسن:انزل سوق سياره ابوك للباب الثاني
عبدالمحسن:ليش وين ابوي؟؟؟
ماجد:سوق وبعدين تعرف وخلال هالوقت راحت وجود ودلال وسمر لفسم الحريم بسرعه لبست وجود عبانها وفتحت البابب ودخلت سيارتين الاولى لماجد والثانيه عبدالمحسن يسوقها وانصدم لما شاف نفس البنت نزل ماجد وصار يسولف معها ولما نزلوا بناته ضموا وجود على طول عبد المحسن يناظرهم ومنصدم من اللي يصير قدامه نزلوا اللي معه وطلعوا اما دلال وسمر دخلوهم جوا
واماوجود راحت لقسم الرجال مره ثانيه ودخلت المجلس
قال عمي سلمان:اموت واعرف انتي شلون لقيتيهم؟؟؟
وجود:سر المهنه
عمي محمد:ماوراك شي ها؟؟
ابتسمت وجود وقال عمي مبارك:ماشاء الله على بنتك ياسليمان الله يخليها لك
عمي عبدالله :شلونك يايمه ان شاءالله بخير؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:بخير بشوفتكم وين الباقين ما اشوف احد
عمي سلمان:افا مليتي منا على طول
جدتي أم مبارك:لا بس أبي اشوف عيالكم
عمي سلمان :هم بقسم الحريم وجلسوا يسولفون جاء ماجد والشباب دخلوا المزرعه بس تموا برى المجلس وكانوا يسولفون
قال عبدالمحسن لهاني وعبدالعزيز:تدرون ان البنت نفسها بالمزرعه
هاني:نصاب
عبدالمحسن:شفتها قبل شوي لا وعيال ماجد يعرفونها
عبدالعزيز:الموضوع فيه سر بس لازم نعرفه
اما جوى في المجلس
قالت جدتي أم مبارك:أبي اروح اريح
عمتي فاطمه :ايه حتى انا بروح معك
عمي عبدالله:وجود دقي على احد البنات تجي معك
دقت وجود وجت نوف وهي لابسه عبايتها ولما مرت من عند الشباب استغرب هاني انها مغطيه عيونها دخلت المجلس ولما طلعوا انعفطت رجلها وبغت تطيح بس مسكت الباب
قال هاني:عشان ثاني مره ماتغطين عيونك وانتي تمشين
لفت نوف على هاني وعطته نظره خلته صنم وقالت:مالك دخل وعدلت طرحتها ومشت
اما هاني كان واقف ويطالع فيها(واللي يجذب في نوف ان عيونها وساع ومع الكحل تصير عذاب وشكل هاني راح وطي)
وبنفس الوقت عبدالمحسن شاف وجود وصار يقول لهم: هذي هي البنت والله هي بس محد عطاه وجه



يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:21 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع...........

اما عند وجود
لما وصلوا نص الطريق قالت جدتي أم مبارك: تعبت
وجود:طيب بس شوي ندخل هنا وبعدين ارتاحي
جدتي أم مبارك:يعني وصلنا؟؟؟؟
وجود:لاتونا باقي واجد
دخلوا لين القسم الوسطي قسم البنات فصخت وجود عبايتها وعطتها نوف وقال لها:روحي افتحي الباب راحت نوف
قالت وجود جدتي تقدرين تمشين؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:لا والله ماعاد فيني حيل
وجود:طيب وقفي شوي
عمتي فاطمه: وش بتسوين؟؟؟؟
وجود:شوفي وقفت جدتي عدت وجود 1 2 3 وشالت جدتها وصارت تركض وجدتها أم مبارك تقول:نزليني وتطقها بالعصا لكن وجود مكمله ولا عليها وصلوا قسم الحريم ودخلت الصاله وهي شايلتها وحطتها على الكنب
طقتها جدتها أم مبارك وقالت:انا اوريك
اما الباقين مايدرون وش السالفه قالت وجود لهم السالفه بأختصار
قالت امجاد:يعني انتم بنات خوالي؟؟؟؟
وجود:ايه
قربو جود وامجاد من البنات وصرخوا مع بعض وبعد الصرخه جلسوا يسولفون
ولما كانوا البنات مجتمعين دق جوال وجود(محمد الزيلعي ياحبي له)
ردت وجود:هلا حبي البنات كانوا يطالعونها مستغربين
فيصل:هلافيك شخبارك؟؟؟
وجود:تمام انت شخبارك؟؟؟؟
فيصل:دوم ,تمام كيف الشامخ؟؟؟
وجود:الحمدالله بس كان يتغلى
فيصل:الحمدالله
وجود:متى بتجي؟؟؟
فيصل:مدري ليش؟؟؟
وجود:مشتاقه لك ياخي شوف متى بتجي وعطني خبر
فيصل:حتى انا مشتاق لك ان شاءالله اشوف وارد لك خبر مع السلامه
قفلت وجود قالت ملاك:وجود تدرين انك ماتستحين
وجود:افا ليش وش مسويه؟؟؟؟
ملاك:تكلمين فهد قدامنا لا وبعد حبي واشتقت لك
ضحكت وجود ودلال وسمر معها قالت وجود:ومن قالك اني اكلم فهد انا اكلم فيصل
ملاك:فيصل وكذا اجل فهد كيف؟؟؟؟
وجود:مالك شغل اشوفك انتي وش بتسوين
ملاك:يصير خير بنات قوموا نروح قسمنا احسن
البنات :اوك
وهم يمشون دق جوال وجود (ماجد كل ما اشوفك ابتسم)قالت:بنات اسبقوني وانا بلحقكم راحوا البنات
ردت وجود:هلا
فهد:هلا والله وغلا بالصوت وصاحبته
وجود:هلا فيك
فهد:شخبارك؟؟؟وشخبار الشامخ؟؟؟
وجود:بخير الحمد الله انت شخبارك؟؟؟؟ وكيف امتحانك؟؟؟؟
فهد:دوم ان شاءالله,دامك معي انا بخير والامتحان الحمدالله
وجود:تدوم انفاسك,تسلم, حلو ارتحت متى نتيجتك؟؟؟؟
فهد:وياك ياقلبي,الحمدالله مدري يمكن الليله ولا بكره انتم كيف جو المزرعه عندكم؟؟؟؟؟
سكتت وجود بعدين قالت:حلو
فهد:فيه شي صاير؟؟؟
وجود:لامافي شي صاير
فهد:صح حياتي وش تبين هديه نجاحك؟؟؟؟
وجود:مابي الا سلامتك
فهد:الله يسلمك روحي لا لازم هديه انتي اطلبي ويجيك من عيوني
وجود:تسلم عيونك بس والله مابي شي
فهد:ترى ازعل قولي وش تبين؟؟؟
وجود:والله مابي شي,لا كل شي ولا زعلك جيب على ذوقك أي شي منك حلو
فهد:عيونك الحلوه بس اخاف ذوقي مايعجبك؟؟؟
وجود:لابيعجبني
فهد:تدرين ان ذوقك انتي خظير الساعه اللي عطيتيني اياها كنت بشتريها بس سبقتيني وجبتيها لي
وجود:أي ساعه؟؟؟؟
فهد:اللي عطيتيني اياها السنه اللي فاتت لما احتفلنا بالمزرعه
وجود تحاول تستغبي:لا ما اذكر
فهد:انتي السنه اللي فاتت وزعتي على الكل هدايا وقلتي انها من عمي سليمان
وجود:ايه الهدايا اللي وزعها ابوي
فهد:قصدك انتي عمي ماكان يدري عن السالفه سكتت وجود كمل فهد: خلاص حبي احنا الليله عندكم
وجود:توصلون بالسلامه
فهد:اخليك الحين الشباب يننادوني تامريني بشي؟؟؟؟
وجود:سلامتك وانتبه لنفسك ولطريق
فهد:ان شاءالله وانتي بعد انتبهي لنفسك وسكر
وجود كانت واقفه عند الشجره وتفكر[بعد كل اللي عرفته عني وماتخليت عني الله يقدرني واسعدك]
وماحست بأمجاد اللي جت من وراها وصرخت بأذنها تخرعت وجود وقالت:ياحماره خرعتيني
امجاد كانت تضحك وقالت:لهدرجه فهود ماخذ عقلك
وجود:اصغر عيالك فهود تعالي اوريك وصاروا يلحقون بعض لين دخلو قسمهم وهم يصرخون ووجود ذبت جوالها على دلال ودق جوالها
ردت دلال:هلا
عمي محمد:وجود تعالي عندنا
دلال:دقيقه اناديها
عمي محمد:انتي مين؟؟؟
دلال:انا دلال
عمي محمد:وين وجود؟؟؟
دلال:دقيقه وصوتت :وجود تعالي محمد يبيك على الجوال
جت وجود وهي هلكانه من يومين مانامت وردت:هلا
عمي محمد:اهلين تعالي عندنا
وجود:مافيني حيل تعال انت
عمي محمد:كلنا نبيك
وجود:تعال انت وهم عشان يسلمون على البنات مره وحده انا مافيني حيل
عمي محمد:طيب
قالت وجود:بنات عمامي بيجون عندنا الحين
البنات بصوت واحد:لا
وجود:مو على كيفكم وما امداها تكمل كلامها الا دق الباب نطت دلال وفتحته
سلموا وردوا البنات السلام قال عمي سلمان:شلونكم بنات؟؟
البنات بصوت واحد:بخير
عمي محمد:طيب ليش تردون بصوت واحد كنكم في مدرسه ضحكوا على تعليقه
قال ماجد:انا بعرفكم علينا وبعد ماعرفوا بعض
قال عمي محمد:طيب كيف تفرقون بينهم؟؟؟
ماجد:عادي تعودنا وانت بتتعود وجلسوا يسولفون شوي الا قامت دلال ووجود
قال عمي محمد:وين رايحين؟؟؟
وجود:شوي وراجعين
طلعوا وراحوا يتأكدون ان الكميرا شغاله اعلمكم كيف (الجدار اللي يفصل بين قسم الحريم والبنات تفصيل وفيه زي الدرج مفتوح والبنات استغلوه وحطوا كميرا بس طبعا مو باينه بس مكانها استراسيجي ويلقط كل شي بس محد يدري عنها الا وجود ودلال وسمر)
رجعوا وجلسوا ولما اذن العشا استئذنو الرجال وراحوا يصلون والبنات طلعوا غرفهم وكانوا كلهم بينامون بنفس الغرفه صلت وجود وانسدحت على السرير وهي ماعاد تحس بنفسها جلست دلال جنبها وقالت:وجود وش فيك؟؟؟
وجود وهي مغمضه:تعبانه من يومين مانمت
سمر:نعم!!؟؟؟
وجود:وشو اللي نعم؟؟؟
سمر:ليش مانمتي من يومين؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
وجود:كنت افكر
دلال:ومن سعيد الحظ اللي كنتي تسهرين عشانه؟؟؟
وجود:كنت افكر كيف اجمعهم وكيف اروح لماجد وقتها وبعدين تعب الشامخ ولما جيت هنا ماجلست الا قبل شوي
سمر:وجود خلي عنك الهبال واهتمي بصحتك ولا ياويلك
وجود:ان شاء الله اصلا انا كنت بنام بس الشباب بيجون واخاف يصير شي
دلال:وش دراك انهم بيجون؟؟؟؟
وجود:فهد قالي نادوهم البنات وجلسوا يسولفون ووجود تقاوم النوم ولما جت الساعه 10:30 دق جوال وجود اللي من سمعت صوت ماجد اخذت الجوال وطلعت للبلكونه تكلمه وردت:هلا
فهد:هلا فيك بغيت اعطيك خبر اننا وصلنا
وجود:الحمدالله على السلامه
فهد:ربي يسلمك حبي بس سيارات مين اللي فيه؟؟؟؟
وجود:ايه فيه ناس
فهد:بس محد عطانا خبر وغريبه ماراحوا
وجود:ماكان فيه وقت وهم بيباتون عندنا بالمزرعه انتم دخلتم؟؟؟
فهد:لا انا بالسياره اكلمك والشباب ينزلون اغرضهم بس صوتك وش فيه ؟؟انتي تعبانه؟؟؟
وجود:اها مافيه شي لامو تعبانه بس فيني النوم
فهد:متأكده؟؟؟ وليش مانمتي؟؟؟؟
وجود:متأكده استناكم توصلون الحين بروح انام
فهد:يالبى قلبك كان نمتي وما استنيتينا ليش تتعبين نفسك؟؟؟
وجود:ابد مافيها تعب اوك اخليك بروح انام
فهد:نوم العوافي حياتي
وجود:الله يعافيك وسكرت
######################
وعند فهد دق الشباك ولما لف شاف عمه محمد نزل وسلم
قال عمي محمد:لا كان طولت جوى بعد
فهد:عادي
عمي محمد:ليش من تكلم؟؟؟
فهد:وجود
عمي محمد:اها طيب يله جوى فيه ناس يستنونا دخلو الشباب كلهم ومعهم عمي محمد الا فهد ومهند ورائد وسلطان كانوا يسولفون ولما دخلوا
مهند وفهد ورائد صرخوا:دكتور ماجد
اما ماجد كان يضحك وقال:هلا والله
كانوا مصدومين وواقفين مكانهم قال عمي سالم:تعالو سلموا على عمانكم
فهد:عمانا مين؟؟؟؟!!!!!!!!
عمي محمد:هذا مبارك عمكم وهذا ماجد تعرفونه وهم عمانكم سلموا وهم مو مصدقين ولما جلسوا
قال عمي سالم:هذا انت اللي يتكلمون عنك ياماجد
ماجد:عسى خير بس
عمي سالم:اكيد كل خير
قال ماجد:كيف اختبارك يافهد؟؟؟؟
فهد:حلو الحمد الله وقام وقال عن اذنكم وطلع ودق على وجود اللي نايمه والبنات يسولفون عندها
ومن دق صحت وجود وردت:هلا فهد
بس لارد من فهد
وجود:فهد وش فيك ؟؟؟؟تكلم
فهد:الحين الدكتور ماجد يصير عمي اكيد يستهبلون
وجود اللي نص صاحيه:ايه يصير عمك بالرضاعه
فهد:بس كيف؟؟؟؟
وجود:روح عند محمد يفهمك
#########################
اما فهد اللي توه استوعب انه دق عليها وهي قايله انها بتنام وقال:اسف حبي صحيتك بس والله مدري كيف دقيت عليك
وجود:اصلا انا مبعد نمت تصبح على خير وسكرت وقالت للبنات:طفو النور بنام بيصحونا على صلاه الفجر
#########################
اما عند الشباب اندمجوا مع بعض بسرعه الا وليد اللي شايف نفسه<<<مالت عليه وكاملوا سهرتهم ضحك ووناسه وبلوت لين الساعه 12:30 وبعدين راحوا ينامون
وقبل لايأذن بعشر دقايق دخلت أم سلطان غرفه البنات ومن شافت حالتهم صارت تضحك
خلوني اوصف لكم اشكالهم[على السرير وجود ودلال وجنب السرير على الارض سمر وامجاد وعلى الكنب اول كنبه نايمه عليها اهات والثانيه نوف والثالثه هيام وعلى الارض عند الكنب جود وريتاج وندى وملاك واسماء ودانه ومها وعبير وروبي وعايشه ]راحت أم سلطان عند وجود وصحتها هي ودلال ودلال صحت سمر وامجاد وام سلطان راحت تصحي الباقين اللي صحوا بعد معاناه ولما صلوا رجعوا ناموا واولهم وجود اللي كانت تحس نفسها مانامت ابد
######################
اما عند الشباب
صلوا وكانوا بيرجعون ينامون بس الكبار حجروا عليهم وكانوا جالسين غصب عنهم بالمجلس واشكالهم كانت تحفه اللي جالس ونايم واللي متكي على اللي جنبه ونايم واللي راسه على الجدار ونايم
قال عمي مبارك:ياعيال قوموا كلهم تخرعوا وعدلوا جلستهم
قال عمي مبارك:الحين انتم جالسين معنا ولا نايمين؟؟؟؟؟
مهند:لا احنا صاحين
عمي سالم:واضح صاحين اشوفكم تسولفون قوموا جيبوا الفطور
طلعوا الشباب كلهم قال هاني:لو اننا نايمين احسن جلستنا وعدمها واحد
زياد:صادق شكلي بروح انام واخليهم
عبدالعزيز:عشان ابوي يوريك شغلك انت وياه
مهند:عندنا خير 2 والحين 3 لاعشنا
نواف:شوفوا خلونا نفطر وعلى الساعه 7:30 او 8 نورح الاسطبل
الشباب:اوكي راح بعضهم يجيب الفطور والباقين جلسوا برى وبعد الفطور جلسوا يسولفون
######################
اما عند الحريم
كانوا مجتمعين على الفطور قالت عهود:ماما وين البنات اللي كانوا يلعبون معنا؟؟؟
مها(أم بسام): شوي ويجون
قالت جدتي أم مبارك:الا صح وين البنات؟؟؟؟؟
أم سلطان:صلوا وناموا
جدتي أم مبارك:ولين الحين شوفوا كم االساعه واليوم جمعه المفروض قايمين
أم نواف:ياخالتي ماناموا الا متأخر
جدتي أم مبارك:محد قال لهم يسهرون روحوا قوموهم وكانت الساعه 7
################
اما فوق عند البنات
وجود كانت صاحيه واللي صحاها مسج من فهد يصبح عليها قامت واخذ تشور وبدلت وكانت تعدل شعرها ودخلت أم سلطان ومها(أم بسام)
شافتهم وجود وقالت:صباح الخير
ردو:صباح النور
قالت أم بسام:محد صحى؟؟؟
وجود:لامحد
أم سلطان:تقول لكم أم مبارك قوموا لاتجيكم بالعصا
وجود:خلاص انا بصحيهم وصارت تصحي البنات بس لاحياه لمن تنادي وقالت:ان ماقمتوا بتجي جدتي توها متوعده فيكم وانا ماعلي منكم وطخ كان صوت الباب لانها نزلت صبحت على الكل تحت وراحت المطبخ وسوت لها شاهي الا دق عليها فيصل وقال انه يبي يشوفها وهي ماعارضت وقالت له تعلل من ورى وطلعت
ومن شافها فيصل جا يركض وضمها وقال:وحشتيني
وجود:وانت أكثر
فيصل:توبه ماعاد اخليك تروحين مكان الا وانا معك المره الثانيه
جلسوا وبين السوالف قال فيصل:كيف كان رد فعلهم؟؟؟؟
ابتسمت وجود وقالت:كانت حلوه ماتوقعت انهم بيستقبلونهم كذا بس الحمد الله
فيصل:فاتك اشكال الشباب لما دخلوا المجلس وانصدموا ان دكتورهم موجود جلست انا ونواف وخالد وزياد نضحك عليهم
وجود:كان صورتهم بس يله الجايات أكثر
فيصل:شفتي الشامخ اليوم؟؟؟
وجود:لا توني صاحيه بروح له بعد شوي او الظهر وكملوا سوالف ليد دقوا عليه الشباب وقالوا له يجي
اما وجود رجعت جوى قالت لها أم خالد:وينك ماجيتي تفطرين؟؟؟؟
وجود:ياخالتي انا ما افطر
أم عبدالعزيز:افا ليش يابنيتي؟؟؟؟
وجود:مايكون لي نفس الصبح
اام نواف:انتي متى يكون لك نفس ؟؟؟؟؟
وجود:افا ياخالتي قلبتي علي
أم عبدالرحمن:وين البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجود:شوي ويجون وجلست تلعب مع عهود وسمر بنات ماجد
ونزلوا البنات واخذوا تهزءه محترمه من جدتي
########################
وعند الشباب كلهم راحوا الاسطبل حتى الكبارمعهم وكانوا يسولفون وطبعا كلهم يعرفون للخيل كانوا يشوفون الخيل
سئل ماجد:وين الشامخ؟؟؟؟؟؟
اشر له عمي محمد علة مكانه وقال :ليش تسأل؟؟؟؟؟
ماجد:بشوف اللي مطير عقل وجود لما درت انه تعبان وراح لين عنده
قال عبدالعزيز:ليش هو الوحيد اللي له اسم؟؟؟؟
زياد:هذا خيل بنت عمي محد يقدر عليه الا هي
هاني:أي بنت عم؟؟؟؟
عبدالرحمن:اختي وجود
قال وليد:مو معقوله محد مروضه الا هي؟؟؟؟؟؟
مهند:الا محد قدر عليه الا هي لدرجه من تقرب منه يهيج
وليد:اجل شكلكم ماتعرفون للخيل صح وراح عند الشامخ
ولما جا بيفتح الباب قال بدر:وليد خله ترى اذا صار له شي ودرت وجود ان احد جاه ياويله
وليد:هذا اللي ناقص بنت توريني وفتح الباب الشامخ هاج على طول قرب وليد منه وزاد هيجانه لدرجه طيح وليد وطلع من الاسطبل بسرعه خياليه صدمت الكل ولما لحقوه بيمسكونه ما امداهم لانه طلع من المزرعه (والباب كان مفتوح)
قال عمي محمد:مين سمح لكم تروحون عند الشامخ؟؟؟
محد رد عليه وطلعوا يدورونه بس مالقوه دق عمي محمد على وجود اللي كانت بالغرفه وجالسه تسولف وتضحك مع البنات واستغربت انه داق
وردت:هلا محمد
عمي محمد:وجود البسي عباتك وتعالي بسرعه عند الاسطبل
وجود:وش فيه؟؟الشامخ صار له شي؟؟؟؟
عمي محمد:فتحوا باب الشامخ وطلع من المزرعه وهو هايج
وجود عصبت:ومن قالهم انا محذرتهم دقايق وانا عندك حطت الجوال بجيبها واخذت عباتها وهي تلبس
سألتها اهات:وش فيه؟؟؟؟
وجود:فتحوا الشباب باب الشامخ وهاج وطلع من المزرعه بروح اشوف وش صار وطلعت وهي تركض ولحقوها سمر ودلال وصلت هناك بوقت قياسي
وشافها عمي محمد وقالت وجود:لقيتوه؟؟؟؟
عمي محمد:لا طلع ولا لقيناهـ
لفت وجود على الشباب وهي معصبه وقالت:انا محذرتكم من اول لحد يروح لشامخ عاجبكم اللي صار
قال وليد:ترى كله خيل بداله الف وبعدين انا اللي فاتحه لاتنافخين عليهم
عطته وجود نظره وقالت:الالف خلها ل كانا مابي الا هذا وصارت تركض وطلعت من المزرعه ولحقها فهد وماجد وعمي محمد وصلت لين المكان اللي دايم تروح له مع الشامخ ووقفت وصارت تصوت:الشامخ الشامخ بس ماكانت تسمع الا صدى صوتها
وصلوا عمي محمد وماجد وفهد ووجود كانت باقي تصوت وصاروا يصوتون معها بس مافي فايده اما وجود كانت تبكي وتصوت جاعندها عمي محمد:وجود خلاص خلينا نرجع المزرعه وهو بيرجع ان شاءالله
وجود وهي تصيح:ماراح ادخل المزرعه الا والشامخ معي
ماجد:وجود:احنا بندوره وبنرجعه
وجود وهي تبكي:قلت لكم لا اذا بترجعون انتم بكيفكم انا بتم هنا
سكتوا وجلست وجود على طرف الجبل وكانت تشاهق من البكي
قال ماجد لعمي محمد:لهدرجه الشامخ غالي عليها؟؟؟
عمي محمد:واكثر بس وش سر هالمحبه محد يدري
فهد كان واقف مايدري وش يسوي
اما وجود كانت تبكي وتصوت على الشامخ ولما كانت تصوت شافت خيل يمشي تحت قالت وجود:الشامخ وقامت وكانت بتنط لتحت بس مسكها فهد قبل ماتنط وقال:وجود وش بتسوين؟؟
وجود:فكني بنزل لشامخ
فهد:هذا مو الشامخ شوفي زين
ولما شافت وجود زين ماكان الشامخ سحبت يدها ورجعت تبكي وجلست وفهد كان قلبه يتقطع على حبيبته اللي تبكي قدامه وهو مو قادر يسوي شي
راحوا عمي محمد وماجد عند وجود وجلسوا جنبها قال ماجد:خلاص وجود لاتبكين ان شاءالله بيرجع
بس لارد من وجود
قال عمي محمد:وجود خلاص عاد كل ها عشان الشامخ
وجود وهي تبكي:اذا مايهمك تقدر ترجع للمزرعه انا ماقلت لك تعال معي
ماجد:مو قصده كذا قصده ان انا ساعتين ونص ومالقيناه
طالعت وجود الساعه وكانت 11:30 قالت:انتوا روحوا انا مابرجع الا والشامخ معي
فهد:وانا معك
عمي محمد:كل هذا غلا لشامخ لو انه واحد مننا ضايع ماسويتي كذا
وجود تنرفزت من كلام عمها وقالت:تبي تعرف ليش كل هالغلا لشامخ لانه هديه من جدي ارتحت الحين
كلهم انصدموا من الكلام وعمي محمد سكت وبعدها محد تكلم اذن الظهر وبعد عشر دقايق تقريبا قامت وجود
ماجد:وجود وين بتروحين؟؟؟
وجود:بصلي
قاموا كلهم وصلوا وهدت وجود تقريبا ورجعت تصوت على الشامخ
قال عمي محمد:وجود خلاص
وجود ماعطته وجه وباقي تصوت
قال عمي محمد:الحين هو ضاع وسويتي كذا لو مات وش بتسوين؟؟؟
وجود لفت بسرعه وقالت:الله لايقوله لو مات بموت بعده
فهد:بسم الله عليك وجود وش هالكلام؟؟؟؟
لفت وهي ساكته وكلمه عمها تتردد براسها [لو مات] وصارت دموعها تنزل بدون توقف [وجود متعلقه كثير في الشامخ لدرجه لما تجلس معه تحس ان جدها معها وهذا سبب ما اسباب انها مابكت يوم وفاته لانه بالنسبه لها الى الان عايش]
##################
اما في المزرعه كانت الاوضاع متوتره الكل ساكت ودلال وسمرعلى اعصابهم صار لهم 3ساعات ومارجعوا يدقون عليهم بس محد يرد عليهم


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:23 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع........

نرجع لوجود اللي كانت تبكي بدون صوت وماجد يهدي محمد اللي عصب من رد وجود
فهد راح عند وجود ماكان يدري وش يقول بس المهم يهديها قال:وجود خلاص لاتبكين الشامخ بيرجع انتي اهدي
بس لارد من وجود
فهد:وجود تعالي اجلسي لك ساعه واقفه بتتعبين أكثر
بس مافي رد
راح فهد وقف قدامها وقال:خلاص وجود الشامخ بيرجع وسحبها من يدها وجلسها بس وجود كل ماقال فهد كلمه كانت تتردد[لو مات]وكانت تزيد بكي وشوي الا ويسمعون صوت خيل قامت وجود بسرعه ومعها فهد لانه كان جالس بجنبها كان فيه خيل يركض بأتجاههم وجود على طول ركضت لمه وضمته كان الشامخ وجود كانت وهي ضامته تبكي مثل ماكان هو يبكي وهذا اللي صدم فهد وعمي محمد وماجد
وبعد تقريبا عشر دقايق او ربع ساعه قالت:يله نرجع المزرعه بدوا يمشون
قال ماجد:انتي كل مره تجين مع الشامخ هنا؟؟؟
وجود:ايه
ماجد:كم يبي لنا عشان نوصل للمزرعه؟؟؟
وجود:وانت تمشي ربع ساع هاما اذا تركض خمس لست دقايق
ماجد:تعبت اصلا الحين الساعه وسكت
عمي محمد:كم الساعه؟؟؟؟
ماجد:2:30
عمي محمد:مسرع الوقت
وصلوا المزرعه ولما دخلت وجود وبيدها الشامخ والباقين وراها مشت بدون أي كلمه ودخلته الاسطبل وطلعت وقالت:هالمره عدت على خير بس لو اسمع ان احد قرب من الشامخ بيصير في اعداد الموتى ومشت
الكل مصدوم من كلام وجود سئل مهند فهد:وش فيها؟؟؟
فهد:وش مافيها بغت تنهار علينا هناك طول الوقت وهي تبكي
###################
اما عند ماجد وعمي محمد
قال عمي محمد:ماكنت متوقع ان الشامخ هديه من ابوي الله يرحمه عشان كذا كل هالغلا
ماجد:حتى انا انصدمت لما تكلمت بس انت زودتها معها
عمي محمد:خلها تعرف الواقع في أي لحظه ممكن يموت الشامخ
ماجد:صح ماقلنا شي بس ما كان الوقت يناسب اللي قلته واتوقع انها زعلت
عمي محمد:الا اكيد بس كيف بكلمها ما ادري
ماجد:طيب هي اذا تضايقت وين تجلس؟؟؟؟
عمي محمد:ما ادري
فهد:انا ادري
عمي محمد:صدق
فهد:ايه
عمي محمد:ودني لها
فهد:لو شافتك الحين بتتهاوشون وبيكبر الموضوع انا بروح اشوفها
#####################
اما وليد عصب من اللي صار وراح غرفته وكان محتر بنت تهاوشه
######################
اما عند سمر ودلال ووجود كانوا يمشون لين وصلوا القسم الوسطي ودخلوا
قالت وجود:ممكن تخلوني لحالي
دلال:بس ياوجود انتي
وجود:ممكن اذا سمحتوا
راحوا البنات وخلوها لحالها طلعت وجود من قسمهم وراحت لورى المزرعه[مكانها المفضل اذا تضايقت من وهي صغيره] جلست هناك كانت في البدايه هاديه بعدين رفعت رجولها وحطت راسها على رجولها وصارت تبكي
فهد كان خايف على وجود فراح لمها [فهد هو الوحيد اللي يعرف ان وجود تحب هالمكان لما تتضايق] وصل هناك وكان يسمع صوت احد يبكي مشى بسرعه لين وصل مصدر الصوت وكانت وجود انصدم من وضعها وانهيارها المفاجىء راح عندها بسرعه وجلس على ركبه عند رجولها وقال:وجود
بس مافي رد
مد فهد يده وحطها على يد وجود وقال:خلاص حبي لاتبكين
رفعت وجود راسها وشافت فهد قدامها سحبت يدها وصارت تمسح دموعها وقالت:مين علمك اني هنا؟؟؟؟
فهد:قلبي دلني ولا نسيتي انك من وانتي صغيره اذا تضايقتي جيتي هنا
سكتت وجود وقال فهد:طيب ليش الدموع؟؟؟
وجود:ولا شي
فهد:كل هالدموع وولا شي قولي هالكلام لغيري انا اعرفك أكثر من نفسك
نزلت وجود راسها ونزلت دموعها قرب منها فهد وضمها وجود بالبدايه كانت تبيه يفكها بس فهد كان يضمها أكثر ضمته وجود وهي تبكي وفهد يهديها وكانت شاده عليه ولما هدت بعد ربع ساعه قال فهد:حبي هديتي؟؟؟!!!
فكت وجود يدينها وبعدت عنه وهي وجهها الوان من الحيا وقالت:ايه مشكور
فهد:في الخدمه بس انتي روحي ارتاحي
وجود:ان شاءالله وراحت كانت تحس براحه فضيعه من زمان ماحست فيها
اما فهد كان شوي ويطير من الفرحه حبيبته كانت بحضنه وش يبي أكثر
دخلت وجود الفله وعلى طول راحت فوق ودخلت الغرفه وحمدت ربها ان مافيها احد كانت تحس بقلبها شوي ويطلع من مكانه اخذت ملابسها ودخلت تاخذ شور عشان تهدى بعد اللي صار ولما طلعت وقفت قدام المرايه تذكرت شكلها وهي حاضنه فهد قلب وجهها احمر ونبضات قلبها زادت راحت انسدحت على السرير وانفتح الباب ووجود على طول غمضت عيونها طلعوا البنات لما شافوها نايمه
#######################
اما تحت كانوا كلهم مجتمعين يتغدون ودق جوال ملاك وردت:هلا نواف ايه طيب دقايق وسكرت
أم نواف:وش عنده نواف ؟؟؟؟؟
ملاك:يبيني شوي وراحت المطبخ واخذت الاسعافات الاوليه وركض لين وصلت قسمهم دخلت ولما وصلت عند باب لقسم الرجال فتحت الباب على طول وبسرعه وعبدالعزيز كان متكي على الباب لانه مع نوافى بغى يطيح بس مسكه نواف ملاك من الصدمه سكرت الباب في وجههم ونواف كان ميت ضحك على طيحه عبدالعزيز وشكل ملاك ودق عليها
نواف:ليش صكيتي الباب الولد ينزف
ملاك:ماقلت لي ان معك احد دقيقه البس عبايه ومن حسن حضها لقت عبايه هناك(كانت عبايه وجود) لبستها وفتحت الباب
نواف:كان مافتحتي خلص دم الولد
ملاك:وليش انت ما اسعفته؟؟؟؟مو هذا تخصصك
عبدالعزيز:بتتهاوشون وتتركوني؟؟؟؟
نواف:سوري يله ملوك شوفي شغلك
دخلتهم وجلس عبدالعزيز على كرسي وملاك قباله مد يده وكانت كلها دم بدت تمسح الدموتحاول ماتمسك يده وانتبهت لقطعه قزاز
ملاك:نواف الجرح من قزاز؟؟؟؟
نواف:ايه
ملاك:طيب فيه قطعه تعال طلعها
قرب نواف وورته ملاك مكانها واخذ زي الملقاط
قال عبدالعزيز:ليش هذا؟؟؟
مارد عليه نواف وسحبها ولما بدت تعقم صرخ عبدالعزيز
قال نواف:ليش الصراخ هدي
عبدالعزيز:بلاك مو انت اللي تحس
خلصت تعقيم ولما بدت تلف يده لمست يدها يده وبعدوا يدينهم بسرعه
نواف:وش فيكم؟؟؟
عبدالعزيز:ولا شي بس يوجعني ورجع مد يده ولما خلصت قال عبدالعزيز:مشكوره تعبتك معي
ملاك:العفو وطلعت
نواف:الحين رجال شكبرك وتصرخ من معقم
بس عبدالعزيز ماكان معه كان يراقب ملاك لين طلعت
قال نواف:وش فيك؟؟؟
عبدالعزيز بيضيع السالفه قال:الحين تخصصك طب ومبهذلنا كان سويتها لي هناك وخلصنا
نواف:انا فاضي لك اروح السياره واجيب عدتي عشانك
عبدالعزيز:قوم بس وراحوا قسمهم
#########################
ولما جت الساعه 5:30 م صحت وجود ونزلت تحت وجلست معهم
قالت عايشه:بنات من تجي معي برى؟؟؟؟
سمر:بنات وش رايكم نلعب؟؟؟
البنات:ايه وقاموا البنات وطلعوا لقسمهم وصاروا يلعبون
وبعد صلاه المغرب قالت جدتي أم مبارك انها تبي تشوف عمامي والشباب بس انها ماتبي تروح لمهم تبيهم يجون عندها وبعد نقاش مع البنات قررت انها تجلس بالقسم الوسطي ويجونها هناك
اجتمعوا عندها الشباب والبنات يصورون دخلوا الكل وسلم جدتي واستلمتهم
جدتي أم مبارك:الحين ولا واحد منكم يجي يسلم علي اهـ يلي ماتستحون
عمي سلمان:يايمه هم كانوا بيجون يسلمون عليك بس اللي صار اليوم نسانا
جدتي أم مبارك:ليش وش صار؟؟؟؟
مهند قال لفهد:شكل البنات ماقالوا لهم
فهد:الظاهر
عمي سالم:الشامخ اليوم ضاع ومالقيناه الا بعد الظهر
جدتي أم مبارك:مين الشامخ؟؟؟؟
ماجد:يمه خيل وجود
جدتي أم مبارك:عشان كذا اليوم ماشفناها
عمي عبدالله:ماتبين تعرفين العيال يمه ؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:الا بس اخذتنا السوالف
#################
اما عمي مبارك كان جالس معهم وباين عليه متضايق
اماعند البنات برى دق جوال وجود وكان المحامي يحيى بعدت عن البنات وردت عليه ولما قفلت منه سوت كذا اتصال وبعدين رجعت للبنات
####################
اما عند الشباب
قالت جدتي أم مبارك:سالم هذا ولدك وكانت تأشر على مهند
عمي سالم:ايه ليش؟؟؟
جدتي أم مبارك:مجنون كنه اخوك محمد على بالي ولده
عمي محمد:يايمه انا ولدي هذا وكان يأشر سلطان
جدتي أم مبارك:سبحان الله فرق بدلوا العيال احسن لكم
#####################
اما عند فهد ومهند ورائد وزياد وعبدالمحسن كانوا فالينها سوالف وضحك وماجد كان يسولف مع نواف وعبدالعزيز
قالت جدتي أم مبارك:انتم جاين تسولفون معي وجلستوا تضحكون لحالكم
زياد:ياجده انتي تسولفين مع ابوي وعمامي وحنا نسولف مع بعض يعني تبينا ندخل بنص السالفه مثلا
جدتي أم مبارك:احسن تعال وطلع حرتك فيني
قال زياد لشباب:اثر جدتي مجنونه من حقنا اجل ضحكوا الشباب
قالت جدتي أم مبارك:زيادوه وش قايل؟؟؟؟
عبدالمحسن:ماقال شي احنا نضحك عليه
جدتي أم مبارك:لاتضحك عليه اضحك على نفسك لان الكلام لكم كلكم موب له لحاله
رائد:ياجده انتي ليش معصبه؟؟؟
جدتي أم مبارك:كيفي؟؟؟
قال رائد للشباب:حركات كيفي بعد وضحكوا
قالت جدتي أم مبارك:انتم على وشو تضحكون؟؟؟؟؟
مهند:ولا شي ياجده الا شلونك؟؟؟
جدتي أم مبارك:كنت بخير قبل ما اشوفكم
عمي محمد:يمه ترى العيال يهبلون فيك مااعليك منهم
جدتي أم مبارك:طالعين عليك انت وماجد
وبعد ساعه وعليها راحوا كلهم مابقى الا فهد ومهند وزياد ولما جو بيطلعون
قالت جدتي أم مبارك:فهد لاتروح ابيك
فهد:خير ياجده وش فيه؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:خل الملقف اللي معك يطلعون بعدين اقولك
مهند يقول لزياد:مو كننا انسبينا
زياد:خلنا نطلع بكرامتنا وقبل مايطلعون قالوا لفهد:جاك الموت ياتارك الصلاه وطلعوا
قالت جدتي أم مبارك:فهد انت متهاوش مع وجود؟؟؟؟؟
استغرب فهد وقال:لا ليش؟؟؟
جدتي أم مبارك:لما شفتها قبل شوي مانت متضايقه
فهد:يمكن بعد اللي صار لشامخ لانه غالي عندها
جدتي أم مبارك:ولي شانت ماهديتها ؟؟؟مو كنت معها
فهد:انا هديتها بس
جدتي أم مبارك:لا بس ولا شي لحظه وطلعت جوالها ودقت على وجود وقالت لها:تعالي ابيك
طلعت وجود من عند البنات وقفلت الكميرا ودخلت وهي مانتبهت لفهد وقالت:سمي ياجده وش بغيتي؟؟؟؟ وكانت منزله راسها ترد على المسج اللي وصلها
قالت جدتي أم مبارك:شلونك الحين؟؟؟
وجود:بخير دامك بخير وفهد كان واقف ويطالعها
قالت جدتي أم مبارك:اتركي اللي بيدك وناظريني
وجود:ان شاءالله ولما رفعت راسها انصدمت بفهد اللي كان يطالعها ومبتسم ابتسمت وقالت:امري ياجده
جدتي أم مبارك:الحين ليش ماتجلسين مع زوجك؟؟؟
وجود قلب وجهها احمر بس ردت:ليش وش فيه؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:الحين مخليته وجالسه مع البنات المهبل
ابتسمت وجود وقالت:طيب انا جايه هنا عشان اجلس مع الممهبل على قولتك وهو مع الشباب وبعدين ترى احنا بس مملكين
جدتي أم مبارك:ولو المفروض تجلسين معه
وجود:عشان ابوي وعمي عبدالله يخلصون علينا
فهد:ياجده انا اكلمها يكفي
جدتي أم مبارك:لا تقول لي انك ماتبي تشوفها؟؟؟
ودق جوال وجود وردت:اوكي جايبن مع السلامه قالت:جدتي العشا جاهز
جدتي أم مبارك:طيب بس مارديت علي يافهد؟؟؟
وجودفي نفسها[وش ناويه عليه جدتي الله يعين] ورفعت عيونها تناظر فهد وفهد كان يناظرها نزلت عيونها وتذكرت اللي صار اليوم الظهر وحم وجهها
قال فهد:اكيد ياجده بس
جدتي أم مبارك:لا بس ولا غيره هذي هي عندك اجلس معها ومحد بيقول لك شي
وجود:بس ياجده
جدتي أم مبارك:لابس الا دخلت عمتي فاطمه وقالت:يله ولا ماتبون عشا وسلمت على فهد
قالت جدتي أم مبارك:الا يله عشان بروح انام
ولما قاموا كلهم عمتي فاطمه مسكت جدتي ولما جت وجود بتمشي مسك فهد يدها
لفت وجود وقالت:فك يدي
فهد:أبي اكلمك
وجود:كلمني بالجوال بس فك يدي
قالت عمتي فاطمه:يله ياوجود
وجود:يله جايه وراك ولفت على فهد وقالت:فك يدي يافهد
فهد:كيفك الحين؟؟؟؟
وجود:بخير[ولاول مره تحس قلبها ينبض بسرعه من لمسه فهد لانه قبل فتره لما مسك يدها كان عادي بس هالمره ماتدري ليش؟؟؟]
فهد:طيب وش فيك؟؟؟؟
وجود:مافيني شي بس ممكن اروح
فهد:طيب روحي
وجود:طيب فك يدي فك فهد يدها وراحت تركض عشان تلحقهم
وبعد العشا الحريم الكبار راحوا ينامون والبنات جابوا البروجكت واللاب وشغلوا لهم فلم رعب وطفوا النور وجلسوا وبدى الفلم وبعد فتره صرخوا البنات طلعت جدتي أم مبارك وقالت:انتم مهابيل تجلسون بالظلام يله قوموا ناموا
شالوا البنات اغراضهم وطلعوا لصاله اللي فوق وبدوا فلم جديد لما خلصوا الفلم الاول ولما جاوقت الحماس كانت الساعه 3الفجر ومن الحماس صرخوا البنات وشوي وسمعوا صوت باب يتسكر وشوي وسمعوا صوت عصا على الدرج وقفوا الفلم ودخلوا اقرب غرفه وكانت غرفه (أم سلطان وام بسام) وعلى دخول البنات قاموا
سئلت أم سلطان:وش فيكم؟؟؟؟؟
وجود:جدتي جت وسمعوا طق على الباب البنات كلهم راحوا غرفه التبديل ووجود وامجاد صاروا ورى الباب
فتحت جدتي الباب وقالت:روحوا شوفوا البنات نايمين ولا لا؟؟؟؟؟؟
أم بسام:ليش وش فيه؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:توني سامعه اصواتهم يصارخون
أم سلطان:هم نايمين ياخالتي
جدتي أم مبارك:بروح اشوفهم واتأكد
وجود كانت من ورى الباب تأشر لهم يقولون لا
قالت أم سلطان:انا بدق عليهم
وجود على طول حطت جوالها على الصامت ولما دقت أم سلطان
شوي وقالت:مايردون نايمين
جدتي أم مبارك:لازم اتأكد؟؟؟؟
أم بسام:ياخالتيانتي روحي واذا اذن الفجر تعالي وصحيهم باقي ساعه على الاذان
جدتي أم مبارك:طيب ونزلت اخذوا البنات نفس وباسوا أم سلطان وام بسام وطاعوا الصاله يكملون الفلم وخلص قبل اذا الفجر بربع ساعه صاروا يفكون اغراضهم بسرعه وراحوا فوق وانسدحوا عشان جدتي بتجيهم الحين اذن الفجر وجت جدتي وصحتنا صلوا وحطوا روسهم وناموا ولما جت الساعه 10 قالت جدتي:روحوا قوموا البنات
راحت أم سلطان وام بسام ولما دخلوا صحوا البنات ومحد صحى الا وجود ودلال الباقين مارضوا قالت وجود:انا بصحيهم خلاص انتم روحوا
أم سلطان:خالتي قايله ماتجون الا والبنات معكم
دلال:طيب روحوا للبلكونه واحنا بنصحيهم
طلعوا أم سلطان وام بسام ودلال ووجود كانوا يناظرون بعض وشوي سمعوا صوت صراخ البنات ووجود وهي طالعه لهم على البلكونه
قالت أم بسام:وش فيه؟؟؟؟
وجود:صحيناهم بس
أم سلطان:لايكون ب
وجود:ايه انا بنزل باي
أم سلطان:وكيف بتنزلين وهم بالغرفه؟؟؟؟
وجود:من هنا ونزلت من البلكونه ونطت
أم بسام:يامجنونه
وجود:ماقلتي شي جديد وراحت جلست عندهم لانهم كانوا جالسين برى
قالت جدتي أم مبارك:اقول انتم عندكم قرود بالمزرعه؟؟؟؟
ضحكوا دلال ووجود قالت أم ناصر:لا ياخالتي ليش؟؟؟
جدتي أم مبارك:كني لمحت شي ينزل من هناك واشرت على المكان
وجود:الظاهر ياجده فيك النوم
الا نزلوا البنات وهم يركضون يبون يمسكون وجود ودلال قبل ماينحاشون وصارو يتلاحقون وجدتي تهاوش فيهم ولما جلسوا
قالت جدتي أم مبارك:الحين انتم ليش ماتعقلون؟؟؟
وجود:وليش نعقل خلنا كذا احسن صح بنات
البنات:صح
جدتي أم مبارك:واضح فقعتوا اذني من صراخكم
اخذت وجود بساك وصارت تلاعبه والعشاء البنات كانوا طفشانين
قالت دانه:بنات وش رايكم نرقص؟؟؟؟؟
سمر:يله بس نرقص عل عربي وغربي
البنات:يله وراحوا جابوا الراديوا والكميرا وبدوا هبال بدوا بالاغاني الخليجيه وبعدين مشوا على جميع الاغاني وصارا يستهبلون ويقلدون ووسعوا صدورهم
راحت امجاد عند وجود وقالت:بسوي شي بس خايفه
وجود:وشو؟؟؟؟
امجاد:أبي اشوف الشباب وش مسوين
وجود:طيب يله نروح
امجاد:انتي من جدك؟؟؟؟
وجود:ايه يله تعالي وسحبتها
راحوا وبدلوا الشريط وراحوا دخلوا قسم الرجال زكانزا يمشون بكل هدوءلين وصلوا الخيمه وكان الكل مجتمع هناك
كانوا نصهم يلعب كيرم ونصهم ورق ونصهم على البلايستيشن ونصهم يلعبون اونوا ومنبولي وكانت اشكالهم تحف وقفوا عند الشباك وشغلوا الكميرا وصاروا يصورون وفجاءه لف عبدالرحمن لجهتهم وهم على طول جلسوا ما اهتم عبدالرحمن وكمل لعب والبنات راحوا مع الشباك الثاني ورجعوا يصورون
وصرخ خالد:بدير لاتغش
بدر:بدير بعينك انت اللي تغش
لف عبدالرحمن لمهم وانتبه لاحد عند الشباك والبنات جلسوا على طول
قالت وجود:توني ادري ان دحوم مثلي
امجاد:وشو اللي مثلك؟؟؟هو شافنا
وجود:لا ماشافنا وماتابوا راحوا لا خر شباك ورجعوا يصورون
لف عبدالرحمن لشباك وجود على طول جلست اما امجاد صنمت وكانت عيونها بعيون عبدالرحمن ولما انتبهت وجود سحبت امجاد بسرعه وعلى سحبتها انفكت السواره اللي بيد امجاد وعبدالرحمن قالم بيطلع
قال بدر:وين؟؟؟
عبدالرحمن:دقايق وجاي طلع وراح للمكان اللي فيه وجود وامجاد ولما قرب تخبوا ورى جدار قريب من الشباك
عبدالرحمن مالقى احد ولما جاب يرجع انتبه على شي يلمع بالارض ولما اخذه كان سواره مكتوب عليها (امجاد) استغرب مينا مجاد محد بالعايله عندنا اسمه امجاد حط السواره بجيبه ورجع جوى والبنات رجعوا قسمهم وهم يركضون وجلسوا كأنهم ماسوو شي وعبدالرحمن كان سرحان بالعيون اللي شافها والسواره اللي لقاها
خلصوا البنات هبالهم على الساعه 1:30 راحوا ينامون ولما جت الساعه 2:45
قالت سمر:مافيني نوم
امجاد:وجود وش صار على الشريط؟؟؟
دلال:أي شريط؟؟؟؟
قالت امجاد:فاتكم وش سوينا اليوم؟؟؟
سمر:افا من ورانا قولوا وش سويتوا؟؟؟؟
امجاد:رحنا قسم الرجال وصنا نوصورهم بصراحه حالتهم حاله بس بغينا ننكبش بس الحمدالله عدت على خير
قالت وجود:بنات براسي شي تسونه معاي عشان نختم الشريط؟؟؟؟؟؟
البنات:وشو؟؟؟؟
وجود:بروح اصور الشباب وهم نايمين
امجاد وسمر:يله
دلال:انتم من جدكم؟؟؟
سمر:ايه
وجود:اجل يله قوموا
دلال:مين بيروح؟؟؟؟
وجود:انا بس مين معي؟؟؟؟
امجاد:انا معك
سمر:وانا
دلال:ياسلام وانا؟؟؟
وجود:خلونا نتوزع ناس يراقبون وناس يدخلون يصورون
سمر:اوك
وجود:دلال انتي خليك في قسمنا عند الباب قسم الرجال وسمر انتي تعالي معنا وراقبي باب الفله من بعيد وانا وامجاد بندخل اوك
البنات:اوك
قاموا وبدلوا ملابسهم وطلعوا ولما دخلوا قسمهم
قالت دلال:بنات تخيلوا مسكوكم
وجود:عادي ننحاش المهم انتبهي وباي وطلعوا وجود وسمر وامجاد وصلوا للمكان اللي بتكون فيه سمر ووجود وامجاد كملوا طريقهم وفتحوا باب ودخلوا الفله ودخلوا اول غرفه وكانت غرفه عمي عبدالله ومبارك صوروهم وطلعوا ودخلوا غرفه الثانيه كان فيها عمي سالم وسليمان(ابوي)وسلمان صوروا وطلعوا ولما دخلوا الغرفه الثالثه كان فيها عمي محمد وماجد صوروهم وضحكوا على اشكالهم وطلعوا عدوا هذولا على خير باقي اللي فوق طلعوا شوي شوي فوق وصلوا الصاله ماكان فيه احد دخلوا الغرفه اللي على اليمين اول غرفه كان فيها[وليد وعبدالعزيز وناصر وهاني و سعود ]دخلوا وصوروا وطلعوا لما تحرك هاني لان جواله دق دخلوا الغرفه الثانيه كان فيها[فهد ومهند وزياد زرائد وخالد ونواف وبندر وعبدالمحسن]كانت اشكالهم تحفه يد هذا في وجه هذا ورجل ذاك في بطن الثاني وحالتهم حاله طلعوا البنات وراحوا للغرف اللي على اليسار اول غرفه كان فيها[حمد و سلمان وسلطان وعمي فيصل]صوروا وطلعوا على خير في اخر غرفه كان فيها [بدر وعبدالرحمن وفيصل ونايف] دخلوا البنات وبدوا يصورون بس بدر تحرك ولف للجهه الثانيهالبنات خافوا بس الحمدالله كملوا تصوير ولما طفوا الكميرا وطلعوا وهم يصكون الباب عبدالرحمن صحى والبنات سمعوا صوت حركه امجاد تخبت ورى مزهريه كبيره امل وجود توزت ورى الكنبه في الصاله فتح عبدالرحمن الباب وامجاد ميتع رعب لانه لو لف يمكن يشوفها مالقى عبدالرحمن شي ورجع الغرفه وسكر الباب اخذوا البنات نفس وبسرعه راحت امجاد عند وجود وما امداها توصل عند وجود الا فهد فتح باب الغرفه وطلع وجلس بالصاله وهم ورى الكنب هاما فهد بالاساس ماكان نايم[تتوقعون شافهم ولا لا؟؟]]



اما عند عبدالرحمن اللي بالغرفه مانام وهو يفكر بصاحبه العيون العسليه اللي اكيد هي صاحبه السواره ويبي يعرف منهي بس كيف مدري قام وطلع الصاله وجلس بالكنبه اللي بوجه فهد اللي كان مشغول بجواله
قال فهد:وش عندك صاحي الحين؟؟؟؟
امجاد تقول لوجود :كملت شلون بنطلع
وجود:استني شوي
عبدالرحمن:اصلا مانمت وانت؟؟؟
فهد:انا نفس الشي انت وش اللي مسهرك؟؟؟؟
عبدالرحمن:مافي شي الا بسألك قبل شوي احد جا فيكم عندنا بالغرفه؟؟؟؟
فهد:لا ليش؟؟؟؟
عبدالرحمن:حسيت ان في احد دخل بس مدري مين؟؟؟
فهد:وش رايك نروح للخيول؟؟؟
عبدالرحمن:اوك
ارسلت وجود لسمر:غيري مكانك الشباب بيروحون الاسطبل
وراحوا فهدوعبدالرحمن كل واحد لغرفته عشان يبدلون وفي هذا الوقت قاموا وجود وامجاد فتحت وجود الشباك وقالت:يله نطوا من الشباب على مكان تحت الشباك(زي الزياده في الجدار ووقفوا عليه)ولما جو بينطون لتحت طلعوا عبدالرحمن وفهد
قال عبدالرحمن:فهد الشباك كان مفتوح قبل شوي؟؟؟؟
فهد:مدري
عبدالرحمن:كان مسكر مين فتحه ؟؟؟راحوا عند الشباك وشافوا مافي احد سمروا الشباك
اخذوا البنات نفس ونطوا وصاروا يركضون لين وصلوا للمكان اللي قالت لهم سمر انها فيه قالت سمر:وش صار؟؟؟؟
امجاد:خلينا نروح قسمنا بعدين نقولك وصاروا يركضون بسرعه ودقوا الباب تخرعت دلال وقالت:مين؟؟؟؟
وجود:دلول افتحي بسرعه فتحت دلال ودخلوا وهم يلهثون وجلسوا بالارض
قالت دلال:وش فيكم كن احد لاحقكم؟؟؟؟
امجاد:مو احد الا احدين
دلال:كبشوكم؟؟؟؟
وجود:كانوا بيكبشونا بس الحمدالله عدت على خير رجعوا لغرفتهم وبدلوا وانسدحوا كأنهم ماسو شي
قالت وجود:توني ادري ان دحوم يتوتر لما احد يراقبه
دلال:وش دراك؟؟؟
وجود:لما كنا نصورهم كان يتحرك كثير ولما طلعنا لحقنا
شهقت دلال سمر:اسكتي فضحتينا
دلال:شافكم؟؟؟
امجاد:لا تخبينا
وجود:خلونا ننام شوي قبل اذان الفجر
البنات :اوك وما امداهم غمضوا الا دق جوال وجود بس ماردت وبعدها دق جوال دلال وماردت هي بعد وناموا
####################
اما عند فهد وعبدالرحمن
فهد كان مستغرب ليش مايردون قبل شوي كان يسولف مع وجود امداها نامت جلسوا الشباب يتسابقون بالخيول لان مافيهم نوم
اذن الفجر والكل قام يصلي وناموا ماعاد الرباعي بداوا ونزاوا تحت وكل وحده سوت لها اللي تبي وصاروا يتمشون بالمزرعه
قالت سمر:الحين ليش مانرجع ننام؟؟؟
وجود:انا عن نفسي النوم طار وانتم مدري عنكم
البنات:حتى احنا
دلال:وش رايكم نتفرج على الشريط ؟؟؟؟؟
وجود:لا خليه بالبيت نجتمع كلنا ونضحك ودق جوالها وردت:هلا دحوم
عبدالرحمن:هلا فيك شخبارك؟؟؟
وجود:تمام اخبارك انت؟؟؟؟
عبدالرحمن:تمام وسكت
وجود:وش عندك صاحي هالوقت مو من عادتك فيك شي؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:اساسا مانمت
وجود:ليش وش فيك؟؟؟؟
عبدالرحمن:تعالي واقولك وش فيني
وجود:اجيك وين؟؟؟
عبدالرحمن:انا بالاسطبل تعالي هناك وجيبي لي معك كاسه شاهي
وجود:انت لحالك؟؟؟؟
عبدالرحمن:صح نسيت جيبي كاسين وياليت لو سندويش
وجود:ليش من غيرك صاحي؟؟؟
عبدالرحمن:انا وفهد
وجود:اممم طيب شوي واجيك وسكرت
قالت امجاد:وش يبي؟؟؟
وجود:مدري قال تعالي عندي واقولك وقامت
دلال:وين؟؟؟؟
وجود:بروح اسوي لهم شاهي وسندوشات
سمر:لهم مين؟؟؟
وجود:عبدالرحمن وفهد الله يستر لايكونون شافونا راحت وسوت اللي طلبوه واخذت طرحتها احتياط بعدين راحت ولما وصلت الاسطبل شافت عبدالرحمن جالس لحاله راحت عنده وهي معها الصينيه قالت :سلام
بس عبدالرحمن كان سرحان ومارد حطت اللي معها واستغربت ان فهد مو موجود بس قال في نفسها[احسن عشان اخذ راحتي] وحطت يدها على كتف عبدالرحمن اللي لف على طول وقال:متى جيتي؟؟؟؟
وجود:من زمان بس انت اللي سرحان اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
ابتسم عبدالرحمن مدت له وجود كاسه الشاهي وقالت:وش اللي مسهرك وماخلاك تنام؟؟؟؟
عبدالرحمن:كنت افكر وبعدين سكت لان فهد جاء قال عبدالرحمن:فهود تعال افطر
وجود من سمعت اسم فهد توترت[ليش ماتدري صايره من تشوفه ولا تسمع صوته تتوتر]
فهد:اصغر عيالك انا ,مين اللي حس فينا وجاب لنا فطور ؟؟؟
عبدالرحمن:يمكن,وجود
جلس فهد وقال:صباح الخير وجود
وجود:صباح النور
بدو يفطرون قالت وجود:بروح اشوف الشامخ وراجعه قامت وراحت لشامخ وصارت تلعب مع الشامخ وتقول بنفسها[ليشعبدالرحمن مناديها]
عند عبدالرحمن وفهد عبدالرحمن جاه اتصال وراح يكلم اما فهد قام وراح الاسطبل يكلم وجود دخل الاسطبل وشافها تلاعب الشامخ
قال فهد:ان شاءالله دوم الضحكه
لفت وجود طالعته وبعدين لفت لشامخ وقالت:وياك
فهد:اليوم الفجر دقيت عليك ليش مارديتي؟؟؟؟
وجود:نمت وكنت حاطته صامت انت وش اللي مصحيك بدري مو بالعاده؟؟؟؟
فهد:اساسا مانمت
وجود في نفسها(وش فيهم هاذولا ماناموا الله يستر) وقالت:وليش مانمت تعبان؟؟؟
فهد:لامو تعبان بس كنت افكر فيك
وجود في نفسها(لو داريه ماتكلمت)
فهد:الا بسألك عبدالرحمن وش فيه؟؟؟؟
وجود:مدري قال يبيني ومدري وين راح؟؟؟
فهد:جاه اتصال وراح يكلم
ودق جوال وجود وردت:هلا انا بالاسطبل مارحت اوك جيتك وسكرت وقالت لفهد:عن انك وطلعت
#####################
وعند البنات
كانت دلال تمشي ورى المزرعه وطالعه من باب المطبخ الوراني وهي تمشي فجأه صقعت في شخص وخصوصا بصدره رفعت راسها تشوف مين وتتمنى يكون فهد بس لمارفعت راسها انصدمت بمهند واقف قدامها
مهند:اسف ماكنت ادري ان فيه احد هنا ولف
اما دلال كانت مصنمه ومكانها ماتحركت مهند استغرب انها ماتحركت
قال مهند:دلال فيك شي؟؟؟
بس مافي رد من دلال
مهند:دلال ردي علي لاتخوفيني
بس برضوا دلال ساكته
مهند:اذا ماتكلمتي بلف
دلال توها تستوعب قالت:على كيفك هو ليش الدنيا سايبه
مهند:على بالي صار لك شي؟؟؟
دلال:وش بيصير لي يعني؟؟؟
مهند:مدري عنك بس المهم انك بخير ولا عاد تعيدين هالحركه
دلال:أي حركه؟؟؟
مهند:لما اكلمك وتسكتين طيحتي قلبي خفت صار لك شي
دلال:يصير خير وبعدين لاعاد تجي هنا الا معطينا خبر عشان ناخذ احتياطاتنا
مهند:اقول دلول كن السوالف عجبتك ترى فهد بيجي الحين
دلال توها تنتبه انها بدون عبايه وجالسه تراده من اليوم وقالت:من حلات سوالفك وراحت طيران ودخلت المطبخ وتحس قلبها شوي ويطلع من مكانه
اما عند مهند ماكان على باله انه يشوفها وقال :مجنونه ماتعقل بس فديتها متغيره عن اخر مره شفتها اهـ بس
فهد:وش فيك تتنهد؟؟؟
مهند:ولا شي بس قررت
فهد:وش قررت؟؟؟
مهند:قررت لما نرجع من المزرعه اخطب دلال
فهد:واخيرا مابغيت يله مبروك مقدما
مهند:خلاص الصبر عندي بح ,الله يبارك فيك بس ليش واثق انها بتوافق؟؟
فهد:اختي واعرفها وبعدين مو انت تحبها؟؟؟
مهند:طيب
فهد:يمكن هي تحبك
نط مهند عند فهد وقال:من جدك تحبني؟؟؟؟
فهد:انا قلت يمكن مو اكيد وكل شي جايز
مهند:الله يسمع منك
#########################
اما عند عبدالرحمن ووجود
وجود:بسرعه قول وش فيك؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:امس لما كنا نلعب بالمجلس كان فيه احد عند الشباك ولما طلعت شفت وانا متأكد من هذا الشي
وجود:وش شفت؟؟؟
عبدالرحمن:كان فيه بنت وجت عيني بعينها فجاءه اختفت بس وسكت
وجود:بس ايش؟؟؟
عبدالرحمن:قمت وطلعت اتأكد مالقيت احد بس لقيت سواره مكتوب عليها اسم امجاد بس لمين مادري
وجود تحاول تكون طبيعيه وقالت:وهذا اللي مسهرك؟؟؟
عبدالرحمن:تقدرين تقولين اول شي كل ما اغمض اتذكر عيونها العسليه وثانيا احنا ماعندنا وحده اسمها امجاد
وجود:من قالك ان مافي عندنا امجاد
عبدالرحمن:صدق عندنا؟؟؟؟
وجود:ايه بنت عمتي فاطمه
عبدالرحمن:يعني هي
وجود:وشو اللي هي؟؟؟
عبدالرحمن:هي اللي شفتها؟؟؟؟
وجود:انت متى بالضبط شفتها؟؟؟
عبدالرحمن:تقريبا على الساعه 10
وجود:ياحبي الساعه 10 احنا كنا نلعب هناك وكانت موجوده معي كيف صارت هنا يمكن طاح منها لما كنت اوريهم القسم لانها تدوره من يومين
عبدالرحمن:انا بس اشوف عيونها واعرفها
وجود:لاتشيل هم روح نام وارتاح يله
راح عبدالرحمن ينام
رحعت وجود عند البنات ومسكوها سمر وامجاد
قالت سمر:وش صار؟؟؟
امجاد:لاتقولين شافنا؟؟؟؟؟
وجود:لا ماشافنا بالتصوير بس شافنا لما كنا نصورهم بالخيمه
امجاد:لاتقولين لي انه كبشنا؟؟؟؟؟
وجود:لا بس شفتي لما فهيتي
امجاد:ايه
وجود:هناك شافك بس ما شاف الا عيونك وصح سوارتك وين؟؟؟
امجاد:مدري دورت عليها ومالقيتها
وجود:مع دحوم لقاها هناك بعد ماسحبتك وسئلني عنك ومن انتي
امجاد:وقلتي له؟؟؟؟
وجود:قلت انك انتي بنت عمتي لانه اساسا ماكان يعرفكم بس اكدت له له انك كنتي معي في هذاك الوقت بس قال لي لو اشوف عيونها بعرفها
امجاد:ياويلي رحت وطي
سمر:لقول امجاد وش سويتي بالولد
وجود:من جد مانام كله من العيون العسليه
امجاد:الله يستر
وجود:اهم شي او قابلتيه لايشوف عيونك
امجاد:ان شاءالله
###################
فهد ودحوم راحوا ينامون والباقين قاموا وهم يفطرون
دق جوال عمي مبارك وطلع برى ورد ولما رجع كان باين عليه الفرحه بس ماتكلم وبعد الفطور تكلم مع ماجد
عمي مبارك:ماجد البنك قبل شوي كلموني البنك
ماجد:ووش صار؟؟؟
عمي مبارك:لو بقول لك مابتصدق
ماجد:وش فيه تكلم؟؟؟؟
عمي مبارك:فيه فاعل خير سدد 150000 من اللي علينا ومددوا لنا المهله ل3 شهور قدام
ماجد:انت تتكلم من جدك؟؟؟
عمي مبارك:ايه صدق الله يفرج همه مثل ما فرج همي
ماجد:امين بس ماعرفت مين؟؟؟؟
عمي مبارك:مارضوا يقولون يقول انه فاعل خير وبس
ماجد:الله يجزاه خير
#########################
اما عند الشباب كانوا يبون يسونا كشن بس كيف مايعرفون
قال خالد:خلونا نهبل بالكبار
زياد:كبار مين بالضبط؟؟؟؟؟
نزاف:عمامي يعني مين
مهند:مين فيهم حددوا؟؟؟؟
رائد:اللي يعجبكم
حمد:يعني مثلا؟؟؟
بدر:مثلا عمي عبدالله ولا سالم
سلطان:مالقيت الا هالاثنين !!!!
عبدالعزيز:ليش وش فيهم؟؟؟؟؟؟
مهند:وش مافيهم عشان تلقونا في اقرب مستشفى من الحين
عبدالمحسن:يعني مثل ابوي
زياد:اللهم زد وبارك كل مالهم في ازدياد الله يعينا قوموا بس خلونا نلعب برى وطلعوا برى وصاروا يلعبون
##########################
اما عند البنات قومتهم أم مبارك الساعه 8 وكانوا جالسين تحت
قالت جود:بنات انا مشتهيه شي مشوي
دانه:شي مشوي مثل وشو؟؟؟
جود:دجاج كباب لحم أي شي اهم شي يكون مشوي
وجود:بنات جتني فكره
سمر:وش ياام الافكار ؟؟؟؟؟
وجود:وش رايكم عشانا اليوم مشاوي واللي يسونها الشباب
عايشه:فكره حلوه بس يوافقون؟؟؟
ملاك:غصب عنهم
هيام:اجل قوموا نقول للكبار قاموا البنات وجلسوا عند الحريم الكبار
قالت دلال:لو سمحتوا ممكن تسمعونا
الكل سكت ولف عليها
قالت أم سلطان:وش فيكم؟؟؟
اهات:مشتهين مشاوي
أم خالد:سوو احد ماسكم
وجود:لاوبعدين في اغراض ناقصتنا نبي السوبرماركت
جدتي أم مبارك:لوا ليش لا؟؟؟
سمر:ياجده احنا بنصلح كل شي بس الشوي على الشباب
أم بسام:بس
البنات:ايه
كملت امجاد:ونبيكم تقولون لرجال عشان نطلع نجيب الاغراض
عمتي فاطمه:مجهزين كل شي
وجود:اكيد نعجبك اقنعوا البنات الحريم بصعوبه واللي بيروحون هم[عمتي فاطمه,وجود,امجاد,ملاك,دلال] ومن بيوديهم الله اعلم
##############################
اما عند الشباب كانوا يسولفون قال عبدالعزيز:شباب فهد وعبدالرحمن وينهم ما اشوفهم؟؟؟؟
زياد:نايمين
عبدالمحسن ناظر مهند ومهند ناظره بنفس النظره قال عبدالمحسن:نفس التفكير
رواحوا يركضون للفله ودخلوا يركضون بسرعه كل واحد راح غرفه وفتحوا الباب بقوه خلت فهد وعبدالرحمن يقومون مفزوعين وعبدالمحسن ومهند ميتين ضحك على اشكالهم
المهم الظهر الساعه 1 طلعوا اللي بيروحون السوبرماركت وكانت عمتي فاطمه اول وحده طلعت وبعدين دلال وبعدين ملاك وامجاد ووجود ومن طلعوا انصدموا وشهقت ملاك وامجاد اما وجود ودلال كانوا يضحكون امجاد قربت من وجود وصارت تقريبا وراها لان اللي بيوديهم [فهد,عبدالرحمن,مهند,عبدالعز� �ز ]
قالت وجود للبنات:مافي الا هم وين ماجد ولا محمد مايودونا
دلال:صادقه والله يعين
توزعوا على سيارتين السياره الاولى فيها [فهد عبدالرحمن وجود وامجاد ]والسياره الثانيه فيها[عبدالعزيز ومهند وعمتي فاطمه وملاك ودلال]
في السياره الاولى كان عبدالرحمن يسوق وفهد جنبه ووجود ورى فهد وامجاد ورى عبدالرحمن ومن ركبت قالت لها وجود:غطي عيونك عشان ماننفضح امجاد سمعت كلامها بدون نقاش تحركوا وشغل فهد المسجل وكانت فيه اغنيه (ابيع الناس لماجد المهندس)ابتسم فهد وارسل مسج لوجود اللي كانت سرحانه ولمافتحت المسج كان مكتوب فيه[هذي الاغنيه اهداء مني لك ياقلبي]ماردت عليه اما عبدالرحمن وامجاد كانوا متوترين
اما في السياره الثانيه قدام كان عبدالعزيز ومهند وورى مهند عمتي فاطمه وورى عبدالعزيز ملاك ودلال بالمرتبه اللي ورى ودق جوال دلال وكلمت بعدين قالت:ملاك خوذي ومدت لها الجوال
عبدالعزيز من سمع اسم ملاك رفع عيونه ليش مايدري ومهند يبي يحارش دلال بس مو عارف كيف قال:اقول عمتي انتي دخلتي الجامعه؟؟؟
عمتي فاطمه:دخلت بس ماكملت
مهند:وليش كسلانه؟؟؟؟
عمتي فاطمه:لا الظاهر انت اللي كسلان؟؟؟
مهند:انا لا من قاله اسألي ماجد عني وبهذا الوقت وصلوا السوبرماركت وتوزعوا كل واحد يجيب شغله امجاد وملاك مع عبدالعزيز ودلال مع فهد وعمتي فاطمه مع مهند ووجود مع عبدالرحمن المهم لما كانوا يتقضون امجاد كانت واقفه عند الكباب والبرجر الجاهز وفجئه صقعها واحد لفت امجاد والرجال يتكلم بس سكت لما شاف عيونها اما امجاد صنمت ماتدري وش تسوي نزلت عيونها وسحبت الطرحه وغطت عيونها وراحت بسرعه
اما عبدالرحمن كان يقول في نفسه:هذا وانا ماشفتها الا مره وحده وكذا لو أكثر وش بيصير وقتها ورجع عند وجود وهو اصلا جاي بيكلم عبدالعزيز بس رجع وماكلمه
اما عند ملاك وعبدالعزيز ملاك كانت متوتره لانها لحالها مع عبدالعزيز وعبدالعزيز كانت ايده توجعه ولما رفعها انصدم انها تنزف وقطر الدم على بلوزته لانه بلوزته بيضاء
ملاك شافته بس ماقدرت تقول او تسوي شي وعبدالعزيز سكت ولما جت امجاد كانت تمشي بسرعه وصقعت بعبدالعزيز مع يده وزاد النزيف ولما لفت
قالت:ايدك تنزف
عبدالعزيز:شوي ويوقف
امجاد:طيب روح المستشفى ولا اقول لك تعال اغير لك الشاش واحاول اوقف النزيف وقالت:ملاك
ملاك:لبيه
امجاد:معك الاسعافات
ملاك:ليش فيك شي ؟؟؟؟؟
امجاد:لا بس عبدالعزيز ايده تنزف
ملاك:ايه معي وطلعوا وهم ما اخذوا شي وراحوا لسياره ولما وصلوا فكت امجاد الشاش من يد عبدالعزيز وماعرفت كيف تعقم الجرح لانه مو واضح من الدم (هذا وهو تخصصها)قالت:ملوك تعالي ساعديني شوي
ملاك:وش فيك؟؟؟
امجاد:مو قادره اتحكم ايده ترجف وينزف تعالي ساعديني راحت ملاك وصارت تمسح الدم بس النزيف ماوقف قالت:لازم يروح المستشفى
عبدالعزيز:مو لازم وسحب ايده ولف الشاش لف تلقائي
ملاك وبدون شعور سحبت يده وفكت الشاش وقالت:مو على كيفك؟؟؟وصارت تحاول تخفف النزيف وقالت:امجاد كلمي دلال ولا وجود خلي احد من الشباب يروح معه المستشفى
اما عبدالعزيز كان مستغرب من حركتها بس مانزل عينه منها وكان مبتسم دقت امجاد وجا فهد وراح معه المستشفى
ودلال راحت عند عمتها ومهند مستانس اما امجاد وملاك راحوا مع وجود وعبد الرحمن ولما خلصوا وحاسبوا دق فهد على وجود وقال:احنا برى يله اطلعوا وطلعوا
ومن شافهم مهند قال:وش صار؟؟؟
فهد:خيطوا الجرح
راحت عمتي عند عبدالعزيز وقالت:توجعك يدك؟؟؟
عبدالعزيز وعيونه على ملاك:لا ياعمه انا بخير
فهد:قال الدكتور ان لو مخليها تنزف ولا ماجاء المستشفى كان تلفت عنده
قطع كلامه عبدالعزيز:ماعليك منه انا مافيني شي شوفيني قدامك
ركبوا سياراتهم نفس ماجوا بس ان مهند هو اللي ساق بدل عبدالعزيز
#####################
اما في المزرعه كانت عايشه تدور روبي وقالوا لها انها راحت قسمهم راحت عايشه وهي تركض
#############################
اما في القسم الاوسط كان هناك رائد يستنى روبي وكان يطالع الباب وفجاءه انفتح الباب ودخلت بنت كانت لابسه[بنطلون فضي مع بلوزه حمرا ورافعه شعرها] دخلت وصوتت:روبي روبي وينك؟؟؟ ورائد واقف مصدوم من اللي قدامه
دق جوال عايشه وردت:هلا وينك؟؟؟؟
روبي:ليش وش بغيتي؟؟؟ انا بالمطبخ
لفت عايشه وشافت رائد وشهقت
قالت روبي:عايشه ردي علي وش فيك؟؟؟ راحت روبي وسألت عن عايشه قالوا لها انها راحت للقسم الاوسط صرخت روبي وراحت تركض ولما وصلت صرخت:عايشه
انتبهت عايشه وطلعت بسرعه اما رائد كان مفهي وانصدم لما عرف ان هي نفسها اللي كان يفكر فيها وابتسم
قالت روبي:وانت عاجبك الوضع؟؟؟ وكانت حاطه يدها على خصرها
رائد:انا ماكنت ادري دخلت فجاءه وماعرفت وش اسوي
روبي:وجلست تقزها ؟؟؟
رائد:ها لا بس
روبي:اتفاهم معك بعدين بروح اشوف عيوش وطلعت وطلع رائد عند الشباب وعقله مع عايشه



يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:24 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع..........


اما عند الحريم قالت جدتي أم مبارك لنوف:خوذي دقي على هاني
نوفف:ومن هاني هاذا؟؟؟؟
جدتي أم مبارك:هذا ولد عمك دقي عليه
اخذت نوف الجوال ودقت على هاني
رد هاني:الو
مدت نوف الجوال قالت جدتي أم مبارك:كلميه
نوف:وش اقول له؟؟؟
جدتي أم مبارك:قولي له تقول لك جدتك روح الصيدليه جيب دواي
نوف بعد تردد :الو
هاني:مخليني ساعه على الخط وش تبون؟؟؟؟
نوف عصبت من اسلوبه وقالت:السلام عليكم
رد هاني وكان مستغرب جوال جدته مين اللي بيكلمه منه:وعليكم السلام من معي؟؟؟؟
نوف:تقولك جدتي روح جيب دواها من الصيدليه ومو ضروري تعرف مين وقفلت بوجهه
عصب هاني ودق وردت جدتي أم مبارك كلمها بعدين سكر
الكل اجتمع وطلبوا العمامم يجلسون مع البنات بما ان الشباب يصلحون العشا
اجتمعوا كلهم في القسم الوسطي وقل مايدخلون شغلوا الكميرا ودخلوا سلموا وجلسوا وصاروا يسولفون
سئل عمي مبارك:وجود انتي وش تخصصك؟؟؟؟
وجود:طب
عمي مبارك:مثل امجاد
وجود:ايه
ماجد:والله ماتحسين قرف؟؟؟
وجود:لا بالعكس حلو خصوصا التشريح صح امجاد؟؟؟
امجاد:صحين
عمي محمد:مجرمات ماشاءالله
اما عند البنات وجود ودلال وسمر وامجاد كانوا يسولفون بالجوال ويمشي بينهم
كتبت وجود[بنات شكل في شي صاير ولا مو من العاده يطلبون يجلسون معنا]
دلال[صح الله يستر]
سمر[تتوقعون كبشونا على التصوير وبيهزئونا؟؟؟]
امجاد[الظاهر شوفوا خالي عبدالله وسالم ومبارك الظاهر رحنا وطي]
ضحكوا البنات قال عمي محمد:وش اللي مضحكم؟؟؟
وجود:ياشين اللقافه
عمي سالم:وش قلتي ياوجود؟؟؟؟
خافت وجود وقالت :ماقلت شي كنت اضحك
عمي سالم:ايه اما البنات وعمي محمد وماجد ميتين ضحك تعشوا البنات مع عمامهم وكانت الجلسه حلوه بس كان فيه توتر وبعد العشا بنص ساعه بدى الكل يطلع ومابقى الا عمي عبدالله وابوي(سليمان)ووجود ودلال وسمر ولما جو بيطلعون
قال عمي عبدالله:وجود تعالي ابيك
دلال:جاك الموت وش مسويه؟؟؟
وجود:ماسويت شي ولما رجعوا كلهم مع بعض
قال عمي عبدالله:انا قلت وجود ماقلت دلال وسمر
قالت سمر لوجود:طيب بدق عليك وافتحي الخط عشان نعرف وش صار
وجود:ان شاءالله طلعوا البنات وراحت وجود عند عمها وابوها
وجلست وقالت:امر
عمي عبدالله:مايامر عليك ظالم وسكت
توترت وجود وخصوصا انهم يناظرون بعض وساكتين
قال عمي عبدالله:انتي من متى تعرفينهم؟؟؟؟
وجود مستغربه:مين!!!!؟؟؟؟؟؟
عمي عبدالله:مبارك وماجد؟؟؟؟؟
عرفت وجود ان الموضوع فيه انا وقالت:من شهر تقريبا ليش؟؟؟؟
عمي عبدالله:وليش ماقلتي لنا؟؟؟؟
وجود:لو قلت لكم كنتم بتتقبلون الموضوع عادي؟؟؟؟؟؟؟
ابوي(سليمان):ردي على السؤال؟؟
وجود:اذا رديتوا علي رديت عليكم (اما سمر ودلال كانوا يسمعون كل شي)
عمي عبدالله:يمكن
وجود:يمكن وكنت تبيني اقول لكم؟؟
عصب عمي عبدالله وقال:المفروض تاخذين راينا قبل ماتسوين شي مو تسوين وتصدمينا مثل اللي صار يعني عاجبك اللي سويتيه؟؟؟
وجود:مايحتاج اخذ رايكم وانا ماسويت شي غلط عشان تزعلون
عمي عبدالله:كل هذا ماسويتي شي انتي ماتستحين وماتراعين احد اللي براسك تسوينه وبس
وجود:انا ماسويت شي غلط عشان استحي منه
عمي عبدالله:احنا مادخلناهم الا عشانهم وصلوا لين هنا ولا كلنا زعلانين عليك ولا يغرك سوالفنا معك قدامهم (انصدمت وجود من كلامه )وهوكمل ومثل ماجبتيهم ابعديهم عننا
وجود:انا ماسويت كل هذا الا لأنها وصيه من جدي الله يرحمه بس اذا هذا الشي مضايقكم خلاص ببعدهم مثل ماجبتهم انا نفذت الوصيه بس ماتوقعت ان قلوبكم سودا
عمي عبدالله:وجود احترمي نفسك وعلم يوصلك ويتعداك لو رجعنا من المزرعه عندك مهله شهر بعد هاشهر ماابي اشوفهم ولو شفتهم بتصير مشكله وبتروحين انتي معاهم
وجود مصدومه من كلام عمها وقالت:يبه انت موافق على كلامه؟؟؟
ابوي :ايه
عمي عبدالله: وكل عمامك موافقين
وجود قامت وقالت:عن اذنكم
قال عمي عبدالله:لساني مايطب لسانك لين تنهين الموضوع واتوقع كل عمامك وابوك نفس كلامي
ماقالت وجود شي وطلعت وهي متضايقه من اللي صار(اما سمر ودلال سمعوا كل شي ووجود نست انهم على الخط) طلعت من القسم ولقت دلال وسمر يستنونها كانت تمشي وعقلها مو معها
قالت سمر:وجود لاتضايقين نفسك هذا كلام بس
بس لارد من وجود
قالت دلال:وجود ردي علينا لاتسكتين
وجود:تصبحون على خير وراحت الغرفه وانسدحت على السرير جوها البنات
دلال:وجود لاتتضايقين
وجود:بنات أبي انام ممكن؟؟؟؟ تركوها وهم عارفين انها مو نايمه
##################
اما عند الشباب كانوا موسعين صدورهم ضحك وهبال لين جو عمي عبدالله وابوي(سليمان) سكتوا كلهم لان شكل عمي عبدالله معصب
قال عبدالمحسن لفهد:وش فيه عمي؟؟؟؟
فهد:علمي علمك الله يستر
مهند:وش رايكم ننحاش احسن؟؟؟
زياد:اوافقك الراي وش رايكم شباب؟؟؟؟؟
الشباب :معاك وقاموا كلهم
قال عمي سالم:وين؟؟؟
خافوا الشباب قال ماجد:بنروح نشوف فلم
عمي مبارك:طيب
راحوا الشباب وهم ياخذون نفس قال نواف:بغينا نروح وطي
خالد:من جد الظاهر السالفه كبيره
عبدالعزيز:الله يستر اهم شي احنا مالنا دخل ضحكوا الشباب ودخلوا الفله وشغلوا لهم فلم وجلسوا يتابعون
###############################
اما عند البنات سمر ودلال ماناموا وحتى وجود نفس الشي [كانت تفكر بكلام عمها وابوها وكيف بتنفذ اللي قاله وبنفس الوقت متضايقه لانها ماتحب ابوها وعمامها يزعلون منها وهذا الشي يتعبها وهي اساسا مضغوطه نفسيا نوعا ما]
اذن الفجر وقاموا صلوا وبعدها فطروا وقالوا الحريم للبنات يبدون يضفون اغراضهم اللي بالمطبخ قالت وجود:روبي روحي ورى المزرعه وجيبي الكاسات اللي هناك نسيت امس اجيبها اذا ماعليك امر
راحت روبي وهي منطربه تغني(يعشقني)وكانت( لابسه بنطلون جنز وتيشيرت عليه صوره ماجد المهندس ورافعه شعرها بشباصه)كانت تمشي ومنطربه وترقص وفجاءه صقعت في شخص وهو مسكها مع خصرها وكان يتكلم ولما شافها سكت وتم يناظرها رفعت روبي راسها وتلاقت عيونهم وتموا كذا خمس دقايق بعدين انتبهت روبي وبعدت بسرعه وهي تركض اما نواف كان يناظرها ومبتسم وقال [توني افكر فيها واحشتني فديتها لا وكانت منطربه] وصاريغني يعشقني وراح عند الشباب
رجعت روبي المطبخ وكان وجهها احمر كانت وجود تستناها عند الباب ولما وصلت روبي
قالت وجود:وين الكاسات؟؟؟؟ووش فيك تلهثين ووجهك احمر؟؟؟؟
روبي:فيه احد الشباب هناك ورجعت
وجود:رجعتي ولا صار لك موقف
حمر وجه روبي وقالت لوجود اللي صار قالت وجود:اجل نواف راح ملح
روبي:وجود اسكتي خلاص
سمر ودلال كانواملاحظين ان وجود كانت تشتغل وهي سرحانه جتهم أم بسام وقالت:بنات من فيكم خلصت شغل تمسك بسام بروح اخلص اغراضي
وجود:انا خلصت واخذت بسام وراحت برى وصارت تلاعبه وشوي جو البنات عندها وبدو ضحك وهستره بما انه اخر يوم بالمزرعه انتهى اليوم عادي بالنسبه للكل الا وجود اللي تحس انها تعبت من التفكير ناموا البنات الساعه 2:30 وعلى اذان الفجر صحت سمر وهي تبكي وتقول :لالالا راحوا البنات عندها وصاروا يهدونها ولما هدت صلوا وجهزوا اغراضهم لانهم بيمشون بعد الصلاه
دقت وجود على بدر وقالت له يفتح لها طريق عشان بتشوف الشامخ لبست عباتها وراحت عند الشامخ وقبل ماتدخل شافها عمها سلمان وقال:صباح الخير
نزلت وجود عيونها وقالت:صباح النور ودخلت الاسطبل وراحت لشامخ وصارت تسولف معه وقالت له:راح اشتاق لك
رد شخص من وراها:حتى انا بشتاق لك عرفت وجود مين من صوته بس ماردت
فهد:صباح الورد
وجود:صاح النور
فهد:الحين ماراح تشتاقين الا لشامخ وانا لا؟؟؟؟
وجود في نفسها:والله انك فاضي وقالت:عن اذنك وطلعت وخلته مستغرب من تصرفها طلع كل واحد على بيته
وجود ركبت مع عبدالرحمن وبدر ودلال مع فهد وسمر ركبت مع سلطان كل واحد وصل بيته وهم تعبانين البنات كل وحده مسكت مرقدها ونامت واولهم وجود (وصح نسيت اقول لكم ان عبير وافقت على بندر)
ولما جت الساعه 8:30 م راحوا بدر وعبدالرحمن يصحون وجود اللي استغربوا انها ماصحت مو بالعاده دخلوا الغرفه وصحوها صحت وجود وكانت تحس بتعب وبدر وعبدالرحمن كانوا يبون يجلسون معها قالت لهم:تعالوا بعد ربع ساعه قامت اخذت شور وصلت وجوا اخوانها مع فيصل ودخلوا وهي تعدل شعرها وجلسوا
قال بدر:وجود مو من عادتك تنامين لهذا الوقت انتي تعبانه؟؟؟
وجود:لا بس البارح مانمت
بدر:اها
عبدالرحمن:عرفتي مين؟؟؟؟
فهمت عليه وجود وقالت:نفس اللي قلت لك مافي جديد قامت وجود من الكمدينه ومعها جوالها كانت تقرا مسج وكانت تحس بدوخه وفجاءه طاحت وجود على الارض قاموا بدر وعبدالرحمن بسرعه وصاروا يصحونها وهم خايفين
قال بدر:فيصل جيب عبايتها بس فيصل من الصدمه مو قادر يتحرك
قام عبدالرحمن وجاب العبايه لبسوها وشالها عبدالرحمن ونزلوا بسرعه وشافهم
ابوي(سليمان) وقال:وش فيه؟؟؟؟
بدر:مدري طاحت فجاءه ومارضت تصحى وطلعوا بسرعه للمستشفى كان جوال وجود على الارض ويرن كان فهد يتصل بس محد رد
####################
وفي نفس الوقت كانت دلال تكلم سمر
دلال:يختي مقهوره ودي اعرف ليش سوى ابوي كذا؟؟؟؟
سمر:ودي اسأل ابوي بس اخاف يسوي لي سالفهه
دلال:تتوقعين وجود تسوي اللي قالوه؟؟؟؟؟
سمر:مدري انتي ماشفتي كيف كانت طول الوقت سرحانه وتفكر والله خايفه عليهاا
دلال:حتى انا اقول لك بدق عليها وارجع لك اوكي وقفلت من سمر وصارت تدق على وجود بس لارد رجعت دقت على سمروقالت لها:ماترد ما ادري وش صار فيها؟؟؟
سمر:يمكن نايمه؟؟؟
دلال:ان شاءالله اخاف صار لها شي مو متطمنه؟؟؟
سمر:ان شاءالله مافيها الا الخير انا بدق عليها باي
#########################
في المستشفى بدر وعبدالرحمن وفيصل كانوا على اعصابهم يستنون الدكتور يطلع يطمنهم مرت نص ساعه بعدين طلع الدكتور نطوا الشباب عنده
بدر:ها يادكتور كيفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:مدري وش اقول لكم
عبدالرحمن:يادكتور قول الله يخليك لا تخوفنا
الدكتور:اسف بس المريضه


انـــــــــــتـــــهـــــ ــــى الــ(7)ــــــــــــجــــــ� �ــزء الــــســـــــــــابـــــ ـــــــــع:
1/ملكه بندر وعبير بتم ولا بتتأجل؟؟؟؟
2/وجود وش فيها؟؟؟؟ووش السبب اللي خلاها تتعب لهدرجه؟؟؟؟؟؟؟
3/تتوقعون تنفذ اللي طلبه منها عمها عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4/عبدالرحمن ودخول امجاد بحياته بيغير شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5/وشو سر الحلم اللي تحلم فيه سمر وتصحى وهي تبكي؟؟؟؟؟
بنتظار توقعاتكم ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:26 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــ(8)ــــــــــ� �ــــجـــــــــــــزء الــــــــــــــــــثــــ ـــــــــــــــامــــــــ ـــــــــــــــن:

في بيت عمي سالم كانت عايشه جالسه بصاله ودق الثابت وردت:هلا
رائد:السلام عليكم
عايشه:وعليكم السلام
رائد:لو سمحتي اختي مهند موجود؟؟؟؟؟
عايشه:ايه بس مين اقوله؟؟؟؟
رائد:قولي له رائد
حطت عايشه السماعه على طول ورقت عند مهند ودقت الباب
مهند:تعال
فتحت عايشه الباب وقالت:رائد يبيك على التلفون
مهند:طيب جاي طلعت عايشه ونزلت تحت تتفرج على التلفزيزن ونزل مهند وصار يكلم شوي الا قال:عايشه روحي جيبي جوالي من فوق
عايشه:وليش ماتروح انت؟؟؟؟
مهند:عايشه بسرعه روحي
قامت عايشه ورائد مستانس عرف منهي البنت وعرف اخت مين جابت عايشه الجوال وعطته مهند ولما خلص من المكالمه طلع فوق وكلم فهد وجهز ولما نزل
قالت عايشه:على وين؟؟؟
مهند:مالك شغل
عايشه :قل والله
مهند:عايشه وش عندك اليوم؟؟؟؟؟
عايشه:ماعندي شي ليش؟؟؟؟؟؟؟
مهند:اجل اسكتي باي
###########################
اما في بيت عمي سلمان
نواف كان جالس بالصاله وملاك معه لفت عليه تكلمه بس شافته سرحان نادت عليه بس مافي رد اخذت ملاك جوالها وصورته وهو ما انتبه الا من الفلاش
نواف:انتي وش تسوين؟؟؟؟؟
ملاك:اللي ماخذ عقلك يتهنى به وشافت جوالها وضحكت
نواف:وش اللي يضحك؟؟؟؟
لفت ملاك جوالها له وشاف الصوره وقال:امسحيها
ملاك:ماراح امسحها شكلك تحفه
قام نواف وراح عند ملاك وقال:امسحيها بالطيب احسن لك
ملاك:واذا مامسحتها وش تسوي؟؟؟؟؟
نواف:باخذ جوالك وامسحها
ملاك مدت له الجوال اخذ الجوال وشاف عليه رمز حمايه وقال:امسحيها؟؟؟
ملاك:قولي وش فيك وامسحها؟؟؟؟؟
نواف:مافيني شي
ملاك:كذاب
نواف:وش قلتي؟؟؟
ملاك:نواف لاتزعل من كلامي بس متى ماحبيت انك تتكلم انا موجوده في أي وقت
لف نواف عليها وهو مبتسم بس تفاجئ بالفلاش وقال:انتي ماتتوبين
ملاك:بالاحلام اتوب وصار نواف يلاحقها بالبيت يبيها تمسح الصوره وهي معيه
###############################
اما في بيت عمي مبارك
عند عبدالمحسن وعبدالعزيز وهاني
قال عبدالمحسن:تدرون اني الا الان ماني مصدق اللي صار
هاني:من جد كذا فجأه طلعوا لنا عمام مدري كيف
عبدالمحسن:والله وطلعت بنت عمي مهي هينه
هاني:من جد مدري كيف قدرت تسوي كل هذا بدون علم اهلها
عبدالمحسن:هذا عادي لكن يوم ضاع الشامخ لما صرخت انا خفت
هاني:بس احس لها مكانه كبيره عند عمامي لان ولا واحد تكلم لما كانت تتكلم صح ياعبدالعزيز؟؟؟؟
بس عبدالعزيز سرحان دقه هاني
عبدالعزيز:هلا
هاني:وين وصلت؟؟؟
عبدالعزيز:قريب
عبدالمحسن:انت من انجرحت يدك وانت طول الوقت سرحان وش فيك؟؟؟؟
عبدالعزيز:مافيني شي وش كنتوا تقولون؟؟؟؟؟
هاني:كنا نقول ان وجود لها مكانه كبيره عند عمامي
عبدالعزيز:صح وبعدين شخصيتها قويه اصلا شفتوها لما صرخت محد من عمامي تكلم
هاني:شكل هالشي منتشر في بنات العايله
عبدالمحسن:وشو اللي منتشر؟؟؟؟
هاني:قوه الشخصيه لاني كلمت وحده وردت علي وسكتتني
عبدالمحسن:بنت تسكتك غريبه وغمز له
هاني:ماسكتتني اقصد اني ماحبيت اطولها وهي قصيره
عبدالمحسن:ايه وسكتوا عبدالعزيز يفكر بملاك وهاني يفكر بالعيون اللي خلته مفهي
######################
اما عند جود وامجاد وعمتي فاطمه كانوا يسولفون
جود:بصراحه ماكنت أبي ارجع البيت الجو هناك يجنن
عمتي فاطمه:من جد حتى الجمعه ماودك تتركينهم الحمدالله اننا اجتمعنا
امجاد:بس كيف صاروا اهلنا ووجود ماقالت لي شي؟؟؟؟
عمتي فاطمه:ادري لانها ماعرفتكم الا لما قالت جود اسمي
جود:عشان كذا سألت
عمتي فاطمه:ايه وجت عندنا البيت وجلست معنا وقالت لي ما اقولكم شي
امجاد:طيب ياوجود خليني اشوفها اعلمها كيف تخبي علي ورفعت يدها تعدل شعرها
قالت عمتي فاطمه:امجاد وين سوارتك؟؟؟؟
تذكرت امجاد عبدالرحمن وتوترت قالت:ضاعت بالمزرعه ومالقيتها
جود:وين ضاعت بالضبط؟؟؟
امجاد:بالاسطبل عند الخيول
عمتي فاطمه:والله من الرجه الزايده
امجاد:عادي سواره بدالها سواره
##########################
اما في بيت عمي محمد
الكل كان صاحي الا سمر سلطان كان مار بيروح لغرفته وسمع صرخه سمر وراح بسرعه ودخل الغرفه ولقاها تبكي بطريقه غريبه قرب عندها وقال:سمر وش فيك؟؟؟؟
بس سمر ماردت مسكها مع كتفها ورفعت راسها وهي متخرعه قال سلطان:وش فيك بسم الله عليك؟؟؟؟
سمر الكلام ياالله يطلع:مافيني شي بس شفت كابوس
سلطان:طيب امسحي دموعك وقومي كلنا تحت ماناقصنا الا انتي
سمر:ان شاء الله
نزلت سمر تحت وهي تحس بضيقه غريبه قال عمي محمد:سمر
سمر:هلا
عمي محمد:انتي كنتي تدرين بموضوع مبارك وماجد ؟؟؟؟
سمر:كم مره سألتني هالسؤال؟؟؟
عمي محمد:بتأكد بس جاوبي
سمر:ايه ادري وساعدت وجود (وكانت تتكلم بدون نفس) قامت وقالت عن اذنكم وطلعت الحوش
########################
في الكوفي عند الشباب كانوا مجتمعين(مهند- فهد- زياد- رائد)
قال زياد:مالي خلق جامعه ودوام
رائد:يعني احنا اللي نفسنا مفتوحه ونطارد الدراسه والشغل مطارد
مهند:ياخي خلها على ربك هانت مابقى كثر ماراح
وفهد في هذا الوقت كان يدق على وجود بس ماترد
دقه مهند وقال:ممكن تترك الجوال وتسولف معنا ولا ارجع البيت ترك فهد الجوال وشاف الساعه كانت 9 وكملوا سوالف وهبال وانطردوا من الكوفي كالعاده
#####################
اما في المستشفى
بدر وعبدالرحمن وفيصل على اعصابهم يستنون الدكتور يطلع صار له نص ساعه ولما طلع نطوا عليه الشباب
بدر:كيفها يادكتور؟؟؟؟
الدكتور:والله مدري وش اقول لكم
عبدالرحمن :يادكتور قول الله يخليك لاتخوفنا
الدكتور:انا اسف يس المريضه دخلت بغيبوبه وراح
فيصل من الصدمه طاح على الارض وصار يردد (دخلت بغيبوبه) وبدر تسند على الجدار من الصدمه وعبدالرحمن واقف مكانه
قام فيصل وقال:لا وجود مافيها شي الدكتور كذاب ومشى بيدخل العنايه بس مسكه عبدالرحمن وقال:اهدى يافيصل
فيصل ودموعه تنزل لاارادي:وجود مافيها شي صح؟؟؟
عبدالرحمن:فيصل انت سمعت كلام الدكتور وجود دخلت بغيبوبه كان يقولها وهو منزل راسه
فيصل:لا وجود مافيها شي هذا كذاب
وبهذا الوقت بدر راح لدكتور ودق الباب الدكتور:ادخل
دخل بدر وقال :دكتور الغيبوبه كم تستمر؟؟؟؟
الدكتور:والله مدري على حسب يمكن يوم او شهر او سنه او للأبد
انصدم بدر من كلام الدكتور وقال:طيب بسبب ايش دخلت بغيبوبه؟؟؟؟
الدكتور:في اشياء كثيره واتوقع انها مضغوطه نفسيا بدرجه كبيره
طلع بدر من عند الدكتور ورجعوا البيت دخلوا وهم متوترين والكل كان مجتمع يستنونهم ولما دخلوا
قال ابوي:وش فيكم تأخرتم ووين اختكم؟؟؟؟؟
سكتوا وصاروا يناظرون بعض
قامت دانه وقالت:تكلموا وجود وين؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:وجود بالمستشفى
دانه :ادري تعبت بس ليش مارجعت معكم لكم ساعه؟؟؟؟
سكتوا صرخت دانه وقالت:تكلموا
طلع فيصل يركض لفوق قال عبدالرحمن:وجود دخلت بغيبوبه
دانه:نعم!!! وش تقول انت؟؟؟؟
عبدالرحمن :اللي سمعتوه
مها:اليوم معنا مافيها شي كيف؟؟؟؟
عبدالرحمن يطالع بدر يبيه يتكلم بس بدر كلام الدكتور يتردد في اذنه(يمكن ماتصحى للأبد) طلعت دانه لفوق تدور فيصل ولقته في غرفه وجود ويبكي دخلت وراحت عنده وقالت:خلاص لاتبكي
بس فيصل مارد عليها قربت وجلست على طرف السرير وقالت:فيصل وجود مافيها الا العافيه لاتبكي
قام فيصل وقال:وجود بتخليني مثل ماخلاني جدي
ضمته دانه وقالت:وجود مابتخليك وبعدين نسيت وجود وش قالت لك
بس مافي أي رد من فيصل كملت:خلك قوي هذا الوقت اللي الكل يحتاجك فيه واواهم وجود لاتضعف وتركته لما سمعت صوت جوال يرن قامت وشافت جوال وجود على الارض وفهد يتصل توترت بس ماردت قفل ودقت سمر ردت دانه:الو
سمر:هلا وجود
دلال:هلا يالحلوه
دانه:هلا فيكم
دلال:وجود وش فيك؟؟؟
دانه:انا مو وجود انا دانه
سمر:هلا دانه وش عتدك راده على جوال وجود
دانه:هلا فيك ها وجود طلعت ونست جوالها
دلال:دوري كذبه غيرها وجود تنسى كل شي الا جوالها
دانه:ليش اكذب عليك يعني
سمر بخوف:وجود فيها شي؟؟؟؟
سكتت دانه قالت دلال:دانه تكلمي وجود وين؟؟؟؟
دانه:وجود تعبت شوي وراحت المستشفى
دلال وسمر:الصبح ماكان فيها شي دانه تكلمي زين
سكتت دانه دلال:دانه تكلمي لاقسم بالله وسكتت
تكلمت دانه بسرعه:وجود دخلت بغيبوبه
صرخت سمر:نعم!!!!!!!!!
قالت دلال:دانه من جدك وجود دخلت بغيبوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وسمعت صرخه وراها ولما لفت كان فهد واقف وسمع كلامها ما كانت تدري وش تقول له
قالت سمر:دانه انتي من جدك؟؟؟؟
دانه:ايه هي الحين بالمستشفى
سمر :طيب يله مع السلامه وقفلت من دانه وقالت:دلال وينك؟؟؟
لكن دلال ساكته صرخت سمر:دلال ردي علي
دلال:ها وشو؟؟؟؟
سمر:انا بروح عندها وبعدين مين اللي صرخ عندك؟؟؟؟؟
دلال:حتى انا بروح فهد اللي صرخ وقفلوا
راحت دلال مع فهد اللي كان يسوق بسرعه جنونيه ودلال خايفه على فهد ووجود وسمر قالت لسلطان يوديها المستشفى وسلطان وداها بدون لا يسأل وبنفس الوقت ابوي وامي ومها ودانه وريتاج كانوا بالمستشفى مها وامي وريتاج كانوا يبكون اما دانه كانت الوحيده اللي ماسكه نفسها شوي الاوصل فهد ودلال وراح فهد عند ابوي وقال:عمي وجود وش فيها؟؟؟؟
ابوي(سليمان): والله مدري طاحت ولما جابوها قالوا دخلت بغيبوبه
اما دلال راحت عند البنات ومن شافتها ريتاج ضمتها وقالت:دلال وجود مابتروح عننا
دلال:ريتاج وش هالكلام وجود بتقوم ان شاءالله وكانت تحاول بقدر المستطاع ماتبكي لازم تكون قويه بهالوقت وصلت سمر اللي راحت عند البنات وصاروا يهدون فيهم
فهد راح لدكتور وتكلم معه وقاله الدكتور نفس الكلام اللي قاله لبدر فهد من سمع كلام الدكتور طلع على طول من المستشفى مايدري وين يروح بس يبي اللي صار يكون كله حلم مجرد حلم
وبعد انتظارهم بالمستشفى قالهم الدكتور ان وجودهم ماله داعي والكل راح بيته وسلطان وسمر وصلوا دلال الللي حرقت جوال فهد من كثر الاتصالات بس مايرد وهي خايفه يسوي بنفسه شي ولما جت الساعه 2 وفهدمارجع ومايرد على جواله دقت دلال على سمر وقالت لها وش بتسوي بس سمر ما ايدتها قفلت وسوت اللي براسها لبست عباتها وطلعت من البيت مع السواق وراحت للمستشفى بس مالقت فهد ولما سألت قالوا لها كان فيه واحد ومن ربع ساعه راح ماعرفت دلال وش تسوي وطرى على بالها مهند ودقت عليه مهند كان صاحي جالس على اللاب استغرب الرقم ورد
مهند:الو
دلال:الو مهند
مهند الصوت مو غريب عليه قال:نعم اختي؟؟؟
قالت دلال:مهند انا دلال بس بسألك فهد عندك؟؟؟؟
مهند:لا موعندي ليش؟؟؟
دلال:من عرف ان وجود تعبانه طلع وماعاد ادري عنه أدق ولا يرد انت تعرف هو وين يحب يروح اذا تضايق قول لي وانا اروح
مهند:وجود وش فيها؟؟؟؟ ايه اعرف لاوين تروحين انا اروح انتي خلك بالبيت
دلال:وجود تعبت ولما ودوها المستشفى قالوا انها دخلت بالغيبوبه ، انا اساسا بالمستشفى طلعت ادور فهد
مهند:انتي كيف تطلعين هالوقت ولو درى عمي؟؟؟ ومع مين؟؟؟
دلال:طلعت بدون علم احد مع السواق مهند تكفى شوف لي فهد وين
مهند:ان شاءالله بروح ادوره بس انتي ارجعي البيت قبل مايصحى عمي
دلال:طيب واذا لقيته دق علي
مهند:ان شاءالله وقفل وبدل وراح يدور فهد
ودلال رجعت البيت الساعه 3 وكانت على اعصابها تستنى مهند يدق
######################
اما عند مهند كان يدق على فهد بس مايرد راح دوره بالاماكن اللي دايم يجلس فيها بس مالقاه وبعد ازعاج من الاتصالات رد فهد على مهند الساعه 4
فهد:نعم؟؟؟؟
مهند:انت وينك وليش ماترد على جوالك؟؟؟؟؟؟
فهد:وش تبي؟؟؟
مهند:انت وينك ابجيك الحين ؟؟؟؟
فهد:انا بالبيت
مهند:فهد عن الكذب
فهد:انا جالس ورى البيت لي ساعتين
مهند:طيب دقايق وانا عندك بعد دقايق وصل مهند ولقى الباب مردود ودخل لورى البيت وشاف فهد اللي كان باين من وجهه انه مو على بعضه
قال مهند:السلام عليكم
مارد فهد قال مهند:رد السلام واجب
رد فهد بدون نفس:وعليكم وش عندك؟؟؟؟
مهند:الحين ليش ماترد على جوالك؟؟؟
فهد:مالي خلق
مهند:انت مالك خلق وناس تموت من الخوف عليك وتذكر دلال وطلع جواله وارسل لها مسج قال فيه[فهد ورى البيت جالس وانا معه ارتاحي الحين] ودلال من قرت المسج لبست عباتها وطلعت وخلال هالوقت
قال مهند:ان شاءالله بتقوم بالسلامه يافهد
فهد:دريت
مهند:ايه بس المفروض انك انت القوي اذا انت سويت كذا عمي وش يسوي؟؟؟
فهد:بلاك ماسمعت كلام الدكتور
مهند:وش قال الدكتور؟؟؟
فهد:قال يمكن ماتصحى للأبد
مهند:قال يمكن ويمكن تصحى بكره انت ليش كذا المفروض انت اللي تواسي عمي الحين مو هم يواسونك
وجت دلال قالت:فهد ليش ماترد على جوالك؟؟؟
فهد مارد عليها
دلال وهي معصبه:فهد اكلمك رد علي
فهد:وش تبين الحين انتي ؟؟؟؟
دلال معصبه اصلا وعصبت أكثر من اسلوبه وقالت:ليش مارديت علي لما أدق عليك؟؟؟؟
فهد:مالي خلق أرد عليك اف ليتني اموت وافتك
وفجئه طخ عطته دلال كف وقالت:اصحى من اللي انت فيه واسفه اني اهتميت وخفت عليك وراحت جوى وعلى دخولها البيت اذن الفجر طلعت بسرعه غرفتها عشان ابوها مايشوفها فصخت عباتها وجلست على السرير تاخذ نفس
صحى عمي ونزل وشاف فهد ومهند قال:السلام عليكم
فهد ومهند:وعليكم السلام
عمي عبدالله:مهند وش عندك هنا الحين؟؟؟
مهند:كنت جالس مع فهد وماحسيت بالوقت
عمي عبدالله:ايه يله مشينا طلعوا يصلون
################
اما عند دلال فوق صلت ودقت على سمر اللي ردت على طول
سمر:لقيتيه؟؟؟؟
دلال:ايه
سمر:الحمدالله
سكتوا بعدين قالت دلال:تفكرين بالي افكر فيه؟؟؟
سمر:ايه
دلال:تتوقعين هم السبب؟؟؟
سمر:متأكده انتي عارفه حساسيتها من هذا الموضوع
دلال:بروح لمها بعد شوي تجين؟؟؟
سمر:اكيد وقفلت
########################
اما في بيت ابوي(سليمان)
الوضع كان مكهرب محد نام كانوا جالسين بغرفهم بس ماناموا في غرفه (بدر وعبدالرحمن)
قال بدر:عبدالرحمن تتوقع وجود بتقوم؟؟؟
عبدالرحمن:ان شاءالله انت وش فيك من جيت من عند الدكتور وانت مو طبيعي ؟؟؟؟
بدر:مافيني شي
عبدالرحمن:بدر تكلم
بدر:الدكتور يقول يمكن تصحى بأي وقت ويمكن ما وسكت
عبدالرحمن:ما ايش كمل ليش تسكت؟؟؟
بدر:يمكن ماتصحى ابد
سكت عبدالرحمن يستوعب الكلام بعدين قال:لا وجود بتصحى ان شاءالله وجود مابتخلينا وانسدح
اما تحت عند عمي فيصل كان جالس ومعه زقاره يكلم نفسه يقول:وجود مافيها شي هي تعبانه كم يوم وتصير بخير وسكت شوي بعدين قال:بس هم قالوا انها بغيبوبه ومايدرون متى بتصحى بس اكيد بتصحى هي ماراح تروح مثل امي وابوي وريناد بعدين ضحك [وش سبب حاله عمي فيصل ووش سالفه الزقاره؟؟؟بنعرف بعدين]
#####################
اما في بيت عمي محمد كانوا مجتمعين كالعاده سئل عمي محمد:وين سمر؟؟؟
هيام:جايه
الا دخلت سمر :السلام عليكم
رد الكل وراحت جلست وهي باين عليها التعب قال عمي محمد:هلا والله سموره
طالعته سمر بنظره وقالت بدون نفس:هلا فيك
استغرب اسلوبها وقال:انتي تعبانه؟؟؟
سمر:شوي ولفت على سلطان وقالت:سلطان ابيك توديني المستشفى بعد شوي
سلطان :ان شاءالله
عمي محمد:ليش بتروحين المستشفى؟؟؟
سمر:ليش ماتدري؟؟؟وكان اسلوبها غريب
عمي محمد:ادري عن ايش تكلمي؟؟؟؟؟
سمر :وجود بالمستشفى
عمي محمد وام سلطان:ليش وش فيها؟؟؟؟
سمر:اسأل نفسك
أم سلطان:طيب هي كيفها؟؟؟؟
سمر:بين الحياه والموت
أم سلطان:سمر وش هالكلام؟؟؟؟
سمر:وجود دخلت بغيبوبه
عمي محمد:انتي وش تقولين؟؟؟
سمر:دق على عمي وتأكد وقامت
######################
اما عند فهد لما جت الساعه7 راح المستشفى ومعه مهند وجود كانت نفس حالتها مافي أي تقدم جلسوا برى ولما جت الساعه 8:30 وصل ابوي وبدر وعبدالرحمن وفيصل وعمي فيصل سلموا ومروا على وجود شوي الا دق جوال ابوي
ابوي:هلا عبدالله
عمي عبدالله:سليمان الكلام اللي سمعناه صدق؟؟؟
ابوي:أي كلام؟؟؟
عمي عبدالله:ان وجود بالمستشفى؟؟؟
ابوي:ايه من البارح
عمي عبدالله:طيب مسافه الطريق وانا عندك
وماجت 9:30 الا كل عمامي مجتمعين بالمستشفى ومعهم دلال وسمر
عمي سلمان:هي وشلون دخلت بغيبوبه؟؟؟؟
ابوي:تعبت علينا ولما جابوها العيال قالوا انها دخلت بغيبوبه
عمي محمد:طيب وش السبب؟؟؟
دلال:مسوين ماتدرون وش السبب؟؟؟كلهم لفوا عليها
سمر:اسكتي محنا ناقصين مشاكل
عمي عبدالله:دلال اسكتي
الا شافوا الدكتور راح لمه عمي سلمان ومحمد
سأله عمي سلمان:لو سمحت دكتور المريضه وجود هي وش سبب دخولها بغيبوبه؟؟؟
الدكتور:الحاله اللي وصلت امس؟؟؟؟
عمي محمد:ايه
الدكتور:من الضغط النفسي اتوقع انها مضغوطه لابعد درجه وزين ما ادى لشي ثاني اخطر عن اذنكم وراح
عمي سلمان:ضغط نفسيي كبير من ايش؟؟؟؟
مارد عليه عمي محمد ورجعوا
اما عند الباقين مهند يناظر دلال اللي كان باين عليها العصبيه وواضح من صوتها قال مهند:فهد قوم ارتاح انت من البارح مانمت
فهد:انا ماراح اروح مكان راح اتم هنا
جاء الدكتور وقال:جلستكم هنامالها داعي
قال عمي عبد الله:يله يادلال مشينا قامت دلال بدون أي كلمه وبعدها الكل راح بيته ماعاد فهد ومهند اللي تموا جالسين انتشر الخبر بالعايله
#######################
في بيت عمي مبارك
كانوا مجتمعين دخل عليهم ماجد ووجهه مقلوب وجلس جنب مبارك قرب منه وقاله :ترى وجود بالمستشفى
انصدم عمي مبارك وقال بصوت عالي :ايش؟؟؟
ماجد:هدي
جدتي أم مبارك:وش فيكم؟؟؟
ماجد:مافي شي مو ضوع من البنك
جدتي أم مبارك:ايه
مبارك:وش فيها؟؟؟؟؟
ماجد:دخلت بغيبوبه
مبارك:انت تستهبل ؟؟؟
ماجد:لا توني مكلم دانه وقالت لي
قالت امجاد:هذي وش فيها ماترد؟؟؟
جدتي أم مبارك:منهي؟؟؟
امجاد:وجود من امس أدق عليها ماترد
مبارك:كيفها الحين؟؟؟
ماجد:يقولون بخير بس مايدرون متى بتصحى
مبارك:الله يقومها بالسلامه بتقول لامي
ماجد:ما ادري حتى البنات لازم يعرفون
مبارك:انا بقول لهم
ماجد:الحين؟؟؟؟
مبارك:ايه
جدتي أم مبارك:انتم وش عندكم؟؟؟
مبارك:ابقول لكم شي
ماجد:مبارك مو وقته
جدتي أم مبارك:تكلم يامبارك
مبارك:يمه انتي مؤمنه بالله
جدتي أم مبارك:مبارك قول وش عندك لاتخوفني
مبارك:وجود وما امداه يكمل
امجاد:وش فيها؟؟؟؟ انا حاسه صاير شي لان البنات من امس مايردون علي
عمتي فاطمه:تكلم يامبارك
مبارك:وجودبالمستشفى دخلت بغيبوبه
جدتي أم مبارك:انت صادق؟؟؟
مبارك:ايه
جود وامجاد:خالي لاتستهبل كانت معنا امس الصبح مافيها شي
عمتي فاطمه :بنات عيب هذا خالكم
جدتي أم مبارك: بروح المستشفى
ماجد:بس يمه
جدتي أم مبارك:لا بس ولا شي ابروح
جود وامجاد :بنروح معك ياجده
جدتي أم مبارك:روحوا جيبوا عباتي وعباياتكم يله من يوديني ولا رحت لحالي جهزوا وطلعوا
استغربوا الشباب وش صاير يخلي جدتي تطلع دخلوا جوا عند عمتي فاطمه
سئل عبدالمحسن:عمه وش فيها جدتي طالعه مو من عوايدها؟؟؟
عمتي فاطمه:رايحه المستشفى
عبدالعزيز:ليش هي تعبانه؟؟؟
عمتي فاطمه:لا بس بنت عمكم بالمستشفى
عبدالعزيز:أي بنت اقصد بنت أي عم فيهم؟؟؟؟
عمتي فاطمه:وجود بنت عمكم سليمان
وليد:احسن كلهم لفوا عليه
قال هاني:خير ان شاءالله وش سوت لك هي؟؟؟؟؟؟
وليد:هذا على اللي سوته بالمزرعه عشان الخيل
عبدالمحسن:تستاهل انت اللي جبت لنفسك الشباب قالوا لاتجونه وانت اللي رحت له
عبدالعزيز:وش فيها؟؟؟؟
عمتي فاطمه:دخلت بغيبوبه
وليد:جعلها ماتقوم
هاني وعبدالمحسن:وليد حرام عليك البنت ماسوت لك شي
وليد:ليش تدافعون عنها؟؟؟
هاني :انت الكلام معك ضايع انا بروح المشتشفى احد بيجي معي
عبدالعزيز وعبدالمحسن: احنا جاين
عبدالعزيز:عمه تجين معنا؟؟؟؟
عمتي فاطمه: لا بس طمنوني
عبدالعزيز:ان شاءالله
#######################
في المستشفى وصلت جدتي مع مبارك وماجد والبنات
قالت جدتي:وين وجود؟؟؟
رفع فهد راسه وناظرهم ووقف قال ماجد:فهد شلون وجود الحين؟؟؟؟
فهد:مثل ماهي
جدتي:أبي اشوفها
مهند:بس ياجده
جدتي:ابس اشوفها وخلاص وبعد محاولات دخلت جدتي على وجود وقرت عليها وطلعت وهي تبكي ومن شافوها قاموا كلهم
فهد:ياجده شلون وجود الحين ؟؟؟؟
جدتي :والله ما ادري وش اقول ياوليدي
ماجد:يمه تكلمي
جدني:ان شاءالله بتقوم بالسلامه
امجاد:يمه وجود بخير يعني بتصحى؟؟؟؟؟؟
جدتي:ان شاءالله وراحت عند فهد وقالت :روح ارتاح وجود بخير
فهد:ان شاءالله
جدتي:يله قدامي
فهد:انتم روحوا وانا بروح بعدكم
جدتي:لا يله قدامي وقاموا كلهم وطلعوا والكل خايف على وجود
########################
اما في سياره عمي عبدالله
دلال ساكته قال عمي عبد الله:وش الكلام اللي قلتيه بالمستشفى؟؟؟
دلال:ماقلت شي غلط ونزلت من السياره وراحت غرفتها نزل عمي وهو معصب ولما دخل البيت محد كلمه
######################
اما في سياره عمي محمد قال:سمر دلال وش فيها؟؟؟
سمر:مافيها شي بس متضايقه عشان وجود
عمي محمد:بس اللي قالته بالمستشفى وش قصدها فيه؟؟؟؟
سمر:اسأل نفسك
سلطان :سمر وش فيك؟؟؟
سمر:مافيني شي بس أبي ارتاح
################################
مر شهر على وجود بالمستشفى ومافي أي تقدم بحالتها والاحداث اللي صارت بهالشهر
فهد كان يوم يروح الجامعه وعشره لا ونفسيته زفت ومهمل نفسه واغلب وقته بالمستشفى
دلال وسمر كانوا مايكلمون عمانهم ومحد عارف السبب
عمي فيصل زار وجود كم مره وبعدها ماعاد يشوفونه
وفيصل على كثر ماكان متأثر الا انه كان قوي كانت اوضاع العايله متناثره الكل كان خايف ان وجود ماتصحى
########################
وفي يوم الاحد رجعوا البنات من الجامعه في بيت عمي عبدالله كانوا دلال وسمر مجتمعين في غرفه دلال
قالت سمر:دلال انا خايفه وجود ماتصحى
دلال:ان شاءالله بتصحى تدرين عاد فهد طول يومه عندها
سمر:الله يعينه ويصبره وان شاءالله تقوم بس
دلال:بس ايش؟؟؟؟
سمر:امس حلمت مره ثانيه
دلال:نفس الحلم؟؟؟
سمر:ايه والله اني خايفه
دلال:سمر لاتخوفيني وقطع حديثهم جوال دلال يرن رفعت الجوال وانصدمت من الاسم وحطت الجوال
قالت سمر:وش فيك مين اللي داق ؟؟
دلال:مهند
سمر:طيب ردي يمكن فيه شي
دلال:خلاص سكر
سمر:يمكن فهد فيه شي دقي عليه
دلال:لاتخوفيني على فهد
سمر:دقي عشان تتطمنين
اخت دلال الجوال وهي متردده تدق الا دق مره ثانيه ومن التوتر ذبت الجوال
سمر:دلال وش فيك ردي
دلال:طيب وردت الو
مهند:هلا والله
دلال بتوتر:هلا فيك
مهند:شخبارك؟؟؟
دلال:بخير
مهند:دوم
دلال:تدوم انفاسك فهد فيه شي؟؟؟؟
مهند:وياك حبي لافهد بخير بس بغيت اتطمن عليك
دلال حمر وجهها وقالت:انا بخير بس مهند
مهند:عيونه
سكتت دلال ومهند انتبه لنفسه وقال :امري
دلال :ما يامر عليك ظالم بس انتبه لفهد صاير مهمل نفسه كثير
مهند:ان شاءالله وسكت
دلال:تامرني بشي انا بقفل
مهند:سلامتك وانتبهي لنفسك حبي
دلال وجهها احمر قالت:الله يسلمك حتى انت انتبه لنفسك في حفظ الرحمن
مهند:في حفظ الكريم وسكر قال في نفسه[وش فيك خربتها والله لو يدري فهد ولا عمي لايذبحوني ويذبحونها بس سمعت صوتها ارتحت عطتني قوه عشان اكون اقوى من فهد واساعده]
اما عند دلال وسمر ودلال من سكرت اخذت نفس قالت سمر:وش فيك؟؟ قلبتي الوان الطيف كلها؟؟؟؟
دلال:مهند
سمر:ادري وش فيه؟؟
دلال:تخيلي يقول لي ياحبي
سمر:احلى في تطورات
دلال :وازيدك من الشعر بيت داق يتطمن علي ولما ناديته قالي عيونه يختي هالولد ناوي علي شكله
سمر:احلى يتطمن عليك وعيونه وش باقي وقطع حديثهم جوال دلال يرن
سمر:لايكون هو
دلال ابتسمت وقالت:لاهذي جدتي الله يستر وردت هلا جدتي
جدتي:هلا بنيتي شخبارك؟؟؟؟
دلال:بخير اخبارك انتي واخبار عماني؟؟؟
جدتي:كلنا بخير الا انتي وين؟؟؟؟
دلال:بالبيت ليش؟؟؟؟
جدتي:احد عندك؟؟؟
دلال مستغربه من الاسئله بس جاوبت :ايه سمر
جدتي:حلو وحطت دلال سبيكر كملت جدتي:انا أبي اشوفكم اليوم
سمر:بس مافي وقت
جدتي:ليش؟؟؟؟؟
دلال شوي وبنروح عند وجود ومابنرجع الا بعد العشا خليها بكره
جدتي:لا لازم اليوم اجل اشوفكم بالمستشفى انا بسبقكم
سمر ودلال:طيب وقفلوا
سمر:الله يستر تتوقعين وش تبي؟؟؟؟
دلال:علمي علمك بنعرف بعد شوي ونزلوا تحت عند أم ناصر
دلال:يمه بنروح لوجود تجين معنا ؟؟؟؟؟
أم ناصر:ايه بس استني ابوك بيودينا
دلال:لا ابوي لا بروح مع السواق انا وسمر
أم ناصر:لحظه اشوفه الظاهر انشغل ونسى اننا بنروح المستشفى بدق عليه
##########################
وفي المكتب عمي عبدالله ومحمد
عمي عبدالله :محمد انت جلست مع البنات؟؟؟؟
عمي محمد:لا من تعبت وجود وهم مايكلموني وان كلموني يكلموني بدون نفس
عمي عبدالله:يعني نفس حالتي انا احس ان وراهم شي
عمي محمد:مدري بس يمكن متضايقين عشان وجود
عمي عبدالله:الكل متضايق عشان وجود بس دلال وسمر بزياده
عمي محمد:يمكن لانهم اقرب ناس لها
عمي عبدالله:لا في شي ثاني
عمي محمد:نجلس معهم ونشوف
ودق جوال عمي عبدالله واستئذنوا وطلعوا مع السواق (أم ناصر دلال سمر نوف وندى ) راحوا للجناح اللي فيه وجود وسلموا على الموجودين(جدتي وام عبد الرحمن وام بسام ودانه وجود وامجاد)
وراحوا سمر ودلال عند وجود وسلموا عليها وجلسوا يسولفون عندها كأنها صاحيه وهذا حالهم لما يروحون عندها



اما نوف ارسلتها امها للكفتيريا تحت تجيب عصير لدانه لانها دايخه نزلت نوف تحت ولما وصلت الكفتيريا دق جوالها وردت
نوف:هلا الحمدالله شخبارك انتي؟؟؟
نوره :بخير انتي وين؟؟؟
نوف:انا بالمستشفى
نوره:شلونها الحين؟؟؟؟
نوف:مثل ماهي مافي تحسن
نوره:الله يقومها بالسلامه
نوف:ان شاء الله بقفل الحينن اكلمك بعدين ولما رفعت راسها شافت واحد واقف قدامها وعلى طول غطت عيونها
اما هاني يقول بنفسه:واخيرا شفتك يا أم عيون اموت واعرف اسمك وبنت أي واحد من عمامي
قامت نوف واخذت اللي تبي ولما جت تطلع جاها صوت :شلونك يابنت العم؟؟؟؟
لفت نوف وقالت :تكلمني؟؟؟
انقهر هاني من حركتها وقال:اجل اكلم العصير اللي معك
نوف:انا ما اعرفك على أي اساس اكلمك
هاني(والله قويه):انا ولد عمك مبارك هاني
نوف:اهلين عن اذنك ومشت
انقهر هاني وقال:هين انا اوريك يا أم عيون وطلع برى وشافهه عبدالمحسن وقال له:هاني وش فيك؟؟؟
هاني:مافيني شي
عبدالمحسن:كل هالعصبيه ومافيك شي متهاوش مع مين؟؟؟؟
هاني:هذي أم عيون مدري ليش شايفه نفسها
عبدالمحسن:ليش وش سوت لك؟؟؟
هاني:شفتها بالكفتيريا ولما كلمتها قالت انا ما اعرفك عشان اكلمك
ابتسم عبدالمحسن وقال:وهذا اللي معصبك؟؟؟
هاني :واللي قاهرني أكثر لما عرفتها بنفسي قالت اهلين ومشت
ضحك عبد المحسن
هاني:وش اللي يضحك؟؟؟؟
عبدالمحسن:سلامتك بس اول مره ادري ان فيه بنت تخليك تعصب
هاني:تخسي بس انا اوريها اجل انا اكلمها وتمشي وتخليني
اكتفى عبدالمحسن بالابتسامه
هاني:وش عندك تبتسم .؟؟؟؟
عبدالمحسن:سلامتك
####################
نرجع جوى بالغرفه اخذت جدتي دلال وسمر على جنب وقالت:وجود وش فيها؟؟
سمر ودلال استغربوا قالت دلال:علمي علمك
جدتي:بنات وجود وش فيها؟؟؟
سمر:ياجده ماندري
جدتي:انتم اقرب لها اكيد قالت لكم وش مضايقها؟؟؟
دلال ناظرت سمر وقالت :لا ماقالت لنا شي
جدتي:لحظه وطلعت الجوال وقالت لدلال دقي على ابوك وكلميه
دلال:ليش؟؟؟ووش اقول له؟؟؟؟
جدتي:كلميه وبس
دلال:لا انا مابكلمه الا اذا انتي بتكلمينه
جدتي:دقي بس
دقت دلال وعطت جدتي تكلم ولما كلمته قالت له انها بتاخذ سمر ودلال معها البيت وبيرجعهم بعد العشا وهو ما عارض البنات كانوا مثل الاطرش بالزفه راحوا البنات مع جدتي واستلمتهم تحقيق عشان تعرف من ايش تعبت وجود
قالت جدتي:خلاص انا عرفت
سمر:وش عرفتي؟؟؟
جدتي:مالكم شغل يله عشان تروحون بيتكم
##########################
اما الشباب كانوا مجتمعين عشان يغيرون نفسيه فهد بس مافي فايده لما جت الساعه 10:30 استئذن من الشباب وراح عند وجود بالمستشفى
دخل الغرفه وابتسم راح عندها وباس راسها وجلس ومسك يدها وقال:شلونك حبيبتي ؟؟؟اسف تأخرت اليوم عليك بس الشباب كانوا ماسكيني ودق جواله
ردفهد:نعم يالمزعج؟؟
مهند:افا انا مزعج هذا وانا داق اتطمن عليك
فهد:مهند وش رايك تضف وجهك
مهند:طيب وقفل
رجع فهد يكلم وجود وقال:حبي ماودك تصحين خلاص عاد والله ما عاد استحمل فرقاك انتي اصحي ولك اللي تبين وجود لاتعذبيني أكثر لي شهر ماسمعت صوتك وحشتيني موت قومي ووعد مني ابعد عنك أي شي يضايقك حتى لو كنت انا قولي لي بس مين مضايقك وانا انفيه من الدنيا عشانك بس قومي ونزل راسه وحطه على يدها وفجئه قام مفزوع وكان يقول بنفسه[اكيد انا اتخيل]
بعد خمس دقايق فهد:وجود تسمعيني اذا تسمعيني اضغطي على يدي
ضغطت وجود على يد فهد وفهد مو مصدق واخيرا صحت وجود صحت وصار يصوت:دكتور دكتور
جاء الدكتور وقال:وش فيه؟؟؟
فهد:وجود صحت ضغطت على يدي
راح الدكتور عند وجود وصار يكلمها وجود كانت تسمع وضغطت على يد فهد من جديد
فهد:بشر يادكتور بتصحى خلاص؟؟؟
الدكتولا:الحمدالله هذا يدل على انها تسمعنا يعني شبه صحت من الغيبوبه لكن يبيلها وقت لما تصحى تماما ويمكن تجيها انتكاسات الله اعلم
فهد:لا ان شاءالله بتصحى صح وجود
ودق على مهند وهو الفرح مو شايله رد مهند على طول على باله صار شي كانت الساعه 1 الليل
مهند:الو فهد وش فيك؟؟؟؟
فهد:هلا مهند مافيني شي بس
مهند:بس ايش تكلم وجود صار لها شي؟؟؟
فهد:مهند وجود بدت تصحى وجود ضغطت على يدي وجود تسمعني وجود رجعت لي يامهند
مهند:الحمدالله على سلامتها انت بلغت احد؟؟؟
فهد:الله يسلمك لا انت اول واحد ويله باي بجلس مع وجود وقفل من فهد وطرت على باله فكره وارسل مسج لدلال[ابشرك وجود شبه صحت الحمدالله على سلامتها]
وصل المسج لدلال اللي كانت جالسه مع نوف وندى بالصاله وانصدمت من المسج ومااستوعبت وماحست بنفسها الا وهي تدق على مهند اللي رد على طول
مهند:هلا والله
طلعت دلال من الصاله وقالت:انت صادق بالمسج اللي ارسلته؟؟؟؟
مهند:ايه صادق توه فهد مكلمني وهو عندها
دلال:يعني صحت خلاص؟؟؟
مهند:شبه صحت لانها ضغطت على يد فهد لما كان يكلمها وهذا دليل انها تحس
سكتت دلال
مهند:دلال انتي معي؟؟؟
بس لارد من دلال
مهند:دلال ردي علي لاتخوفيني دلول
دلال:مشكور هذا احلى خبر سمعته بحياتي
مهند:العفو حبي بس انتي روحي ارتاحي
دلال:مع السلامه وقفلت بوجهه وطلعت فوق ودقت على سمر اللي ردت
سمر:هلا والله
دلال اللي الى الان تحت الصدمه من الفرح من الخبر قالت:وجود صحت
سمر:دلال وش تقولين ؟؟؟؟
دلال:مهند دق علي وقال لي ان وجود بدت تستجيب وضغطت على يد فهد
سمر:دلال انتي من جدك؟؟؟
دلال:سمر وجود رجعت متى يجي الصبح عشان اروح اشوفها
سمر:احد يدري؟؟؟
دلال:مدري ماعلي من احد اهم شي اني اكون عندها
##########################
بدى يوم جديد يوم الاثنين انتشر خبر ان وجود بدت تحس باللي حولها
الكل كان فرحان وكانوا مجتمعين عندها بالغرفه وكانوا يسولفون عندها وهي شوي معهم وشوي تضيع بالعالم اللي عاشت فيه شهر
اما فهد الفرحه مو سايعته ان وجود بدت تستجيب يعني بتصحى ومهند كان فرحان لفرح فهد وفرحان أكثر لانه هالفتره متواصل مع دلال
###########################
وصح نسيت اقولكم ان بندر ملك على عبير بس بدون حفله ولا حتى شافها بناء على طلب اهلها لانهم بيسافرون ومايدرون متى بيرجعون فعشان كذا الملكه كانت بالبيت وبندر ما فكر يشوفها او حتى يطلب رقمها[ الله يستر منك يابندر هذي اولها وكذا بعدين وش بيسوي؟؟؟؟ تتوقعون عبير بتكون سعيده مع بندر اللي ما سأل عنها من ملك عليها وكل هذا بنعرفه بالاجزاء الجايه]
الكل رجع بيته الا دانه اللي جلست عند وجود
##################
اما في بيت عمي محمد من رجعوا قال عمي محمد:سمر تعالي ابيك بالمكتب
سمر:طيب جايه ولحقت سمر ابوها ولما دخلو المكتب
سمر:وش بغيت؟؟؟
عمي محمد:في البدايه عدلي اسلوبك عشان اكلمك زين
اخذت سمر نفس وسكتت
قال عمي محمد:اجلسي عشان اكلمك
سمر:انا مرتاحه كذا قول اللي عندك
عمي محمد:خلينا نتكلم بصراحه انتي ليش صاير اسلوبك معي ومع عمامك كذا؟؟؟
سمر:بس مزاجي
عمي محمد:لا مو مزاجك انتي من اخر يومين بالمزرعه وانتي اسلوبك متغير وش السبب؟؟؟؟
سمر:مافي سبب
عمي محمد:حلوه مافي سبب وانتي ودلال متغير اسلوبكم حتى كلام ماتكلمونا
######################
اما في بيت عمي عبدالله كان مع دلال بغرفتها
عمي عبدالله:الحين انتي ليش ماجلستي مع عمامك اليوم واسلوبك ماعجبني معهم
دلال:مو شرط يعجبك اهم شي عاجبني
عمي عبدالله:دلال وش هالكلام؟؟؟
دلال:كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه وانا اسوي اللي يريحني
عمي عبدالله:دلال كن لسانك طال
دلال:انا ماقلت الا الحق ولا كلمه الحق تزعل
#########################3
نرجع لبيت عمي محمد اللي فقد اعصابه وهو يكلم سمر
عمي محمد:سمر بتتكلمين ولا شلون؟؟؟
سمر:وش تبيني اقول لك ؟؟؟؟
عمي محمد:أبي اعرف ليش اسلوبك متغير كذا معي ومع عمامك؟؟؟
سمر:اسألوا انفسكم
صرخ عمي محمد:سمر تكلمي زين
سمر:تبيني اقول انكم
###################
نرجع لعمي عبدالله ودلال
عمي عبدالله اللي شوي ويطقها:دلال بتتكلمين ولا لا؟؟؟
دلال:تبيني اقولك انكم السبب في دخول وجود المستشفى ولا ناسي كلامك لها تبيني اذكرك
عمي عبدالله:دلال وش هالكلام؟؟؟؟
دلال:مو انت قلت لوجود اذا ماخلصتي الموضوع خلال شهر لساني مايطب لسانك لين تخلصين الموضوع ومو انا لحالي كل عمامك وحتى ابوك هذا كلامك ولا لا؟؟؟؟
####################
نرجع لبيت عمي محمد لما قالت سمر :ايه انتم سبب دخولها ولا تنسون انفسكم ماتدرون عن شي وانتم تدرون ان وجود كل شي عندها الا انكم تزعلون عليها وعمي عبدالله ماقصر بكلامه
عمي محمد:سمر وش هالكلام؟؟؟؟
سمر:هذا الصدق
عمي محمد:سمر روحي غرفتك طلعت سمر وجلس عمي محمد يفكر بكلامها
##########################
اما في بيت عمي عبدالله
دلال:صح كلامي ولا لا؟؟؟
عمي عبدالله :دلال اسكتي
دلال:مو انت اللي قلت تكلمي وتكلمت وطلعت البلكونه دقايق وسمعت صوت الباب رجعت الغرفه ودقت على سمر اللي كانت معصبه وردت
سمر:نعم؟؟؟
دلال:هدي
سمر:يختي عصبني الا انا غلطانه مو هو
دلال:عندي وعنك خير
سمر:يعني انتي نفس الحاله؟؟؟
دلال:ايه لا وبغى يكفخني بعد بس انحشت
#####################
اما في الكوفي عند الشباب (فهد ومهند وزياد)
زياد:فهد روح ارتاح وش عندك جاي الكوفي ؟؟؟
فهد:انا مرتاح دام وجود بخير
مهند:ماقلناشي بس روح نام لك كم يوم مانمت
فهد:مابي
زياد:فهد روح وخل العناد
فهد:مابي
مهند:روح ارتاح هي بتحتاجك هالفتره أكثر
فهد:يعني طرده؟؟؟
مهند وزياد:ايه
فهد:طيب مع السلامه راح فهد
قال زياد:الله يعينه مدري شلون صابر انا لو مكانه ماشفتوني
مهند:صبر ونال وهذا هي بدت تصحى
زياد:اهـ تدري من زمان عن سمر
مهند:انا اليوم شفتها بالمستشفى
زياد:ايه شفتها بس كانت معصبه
مهند:ايه ملاحظ حتى دلال لما كلمتها كم مره
زياد:نعم انت تكلمها؟؟؟؟
مهند:ايه كلمتها كم مره
زياد:عشان كذا مستانس
مهند:اكيد يحق لي
######################
في شقه بندر
كان جالس يفكر بالتجهيزات لشقته جاء رائد جلس وقال:بندر انت وش فيك هاليومين مو طبيعي؟؟؟؟
بندر:مافيني شي ليش؟؟؟؟
رائد:ياخي روح دور غيرها انت من ملكت وانت متغير كل هذا عشانك ملكت يعني؟؟؟
بندر:لامتغير ولا شي
رائد:براحتك بس متى مابغيت تتكلم انا موجود وجلس يتابع التلفزيون ودق جوال روبي
قال بندر:روبي جوالك يدق
روبي كانت بالمطبخ قالت:طيب رد
رفع بندر الجوال وشاف المتصل وقال :هذي وحده من صديقاتك
روبي:عادي رد وقول لها مشغوله
بندر:الو
المتصله:السلام عليكم
بندر:وعليكم السلام
المتصله:ممكن اكلم روبي
بندر:هي مشغوله الحين دقي بعد شوي
المتصله:بس ابيها ضروري
بندر:لحظه وراح المطبخ وحط السماعه على اذن روبي وقال:كلمي تبيك ضروري
روبي:هلا
المتصله:هلا فيك وينك عن جوالك؟؟؟؟
روبي:انا مشغوله الحين كلمي بندر لما اخلص اللي بيدي بعدين قالت:بندر كلم عبير لين اخلص اللي بيدي
بندر:بس
روبي:لابس ولاشي هذي زوجتك
سكت بندر بعدين قال:الو
عبير وصوتها يرجف:هلا
بندر مو عارف وش يقول قال:شخبارك وشخبار حمد؟؟؟؟؟
عبير:بخير شخبارك انت؟؟؟
بندر:دوم ماشي حالي
عبير وبدون شعور: وليش ماشي حالك مو تمام؟؟؟
استغرب بندر ردها وقال:كلها واحد
عبير:لا مو كلها واحد
بندر:وش الفرق؟؟؟؟
عبير:ماشي حالي يعني متضايق او مالك خلق او تفكر بشي مو عاجبك وتمام معناها تمام
بندر:اها وسكتوا وسمع الحوار اللي دار بين عبير وحمد
حمد:عبير عبير
عبير:لبيه
ابتسم بندر حمد:لبيتي حاجه
عبير:وياك ان شاءالله
حمد:لا حبي مع زوجك ان شاءالله الا صح بندر يكلمك؟؟؟
سكتت عبير وبندر يستنى ردها عبير:ايه ليش؟؟؟
حمد:لاني مستغرب انه ماجاء يشوفك
عبير:هو مشغول هالفتره
حمد:احلى ياللي تدافع اما بندر كان منصدم من رد عبير ليش ماقالت لحمد الصدق
بعدين قال:عبير
عبير تذكرت ان بندر معها على الخط قالت:لبيه اسفه كنت اكلم حمد
بندر:لا عادي بس بسألك انتي وشو تخصصك بالجامعه؟؟؟
عبير:طب
بندر:ماشاءالله بعدين قال:اوك اخليك الحين هذي روبي جت انتبهي لنفسك وتامريني بشيء؟؟؟؟؟؟
عبير:سلامتك ان شاءالله وانت بعد
جت روبي واخذت الجوال وجلست تسولف مع عبير
وبندر كان يبي يعرف ليش ماقالت لحمد الصدق؟؟؟؟وبعدها صار يسأل نفسه انا ليش اخذتها دامي ماراح اهتم فيها ؟؟؟حرام اعذب البنت معي كذا؟؟؟؟ بس هي الطريقه الوحيده عشان انسى صار لنا اسبوعين مالكين لاشفتها ولا كلمتها الا قبل شوي بس البنت شكلها طيبه انا لازم اتحرك لو تمينا كذا انا بتعب وهي بعد
وبها الوقت قفلت روبي من عبير وكانت تنادي بندر اللي كان سرحان طقته
لف بندر:نعم؟؟؟
روبي من اليوم اناديك ليش ماترد؟؟؟؟
بندر:ما انتبهت
رائد:اكيد عقله مع حبيبه القلب اللي كلمها ولا؟؟؟
بندر كان ساكت ومنزل راسه قالت روبي :اكيد بس ابيك توديني المستشفى بعد شوي
بندر:ليش وش فيك؟؟؟؟
روبي :مافيني شي انت اللي فيك انا بروح عند وجود لاشكلها عبير اخذت عقلك خلاص
بندر:انا بعد شوي بروح الشركه عندي شغل خلي رائد يوديك
روبي:طيب
######################
نروح عند فهد اللي رجع البيت وراح غرفته اخذ له شور وانسدح على السرير وفجاءه قام وطلع دفتر خواطره وكتب
[ وحشتيني لا اقصد ولهت عليك لا اقصد اشتقت لك موت اهــ لو تدري وش صار فيني بعدك ضعت صرت جسد بدون روح غيابك عني شهر كأنه دهر كل دقيقه كانت تمر علي بدونك كأنها سكين تطعن قلبي لا تبعد وتخليني أكثر ارجوك يكفي غياب تعبان ومحتاجك تداويني تعبان ومايداويني الا وجودك بقربي ومعي تعبت اواسي نفسي واصبر على بعادك ابيك تدري وش معنى ابيك يعني انا بدونك انسان ميت اشتقت لك ويله عاد يكفي تغلي وارجع لي] وقفل الدفتر وقام طلع من الغرفته وراح غرفه دلال اللي له شهر مايدري عنها دق الباب
دلال:مين؟؟
فهد:انا فهد
قامت دلال وهي معصبه وفتحت الباب وقالت:نعم وش تبي بعد انت بتكمل اللي بداه ابوك؟؟؟
استغرب فهد عصبيتها وقال:وش فيك؟؟؟؟
دلال:وش تبي؟؟؟
فهد:الحين اسألك وتجاوبيني بسؤال
دلال:فهد اخلص وش تبي؟؟؟
فهد:أبي اجلس معك؟؟؟
دلال:وانا مو فاضيه عن اذنك وقفلت الباب بوجهه وجلست على السرير واخذت كتاب وجلست تذاكر
فتح فهد الباب ودخل وسكره وجا جلس على السرير قدام دلال وقال:انا اكلمك
بس دلال ماردت عليه
سحب فهد الكتاب من يدها قالت:هات الكتاب
فهد:لا
دلال:فهد هات الكتاب احسن لك
فهد:اول اسمعيني بعدين اعطيك
دلال:مابي اسمعك وخل الكتاب معك وقامت وطلعت من الغرفه وخلت فهد حط فهد الكتاب وطلع لغرفته
#########################
اما في المستشفى كانت دانه وعايشه ونوف عند وجود وكانوا يسولفون معها شوي وشوي يتهاوشون وبعد شوي جت روبي وجلسوا يسولفون الا دق جوال عايشه وكان خالد استئذنت وطلعت تكلم برى
عايشه:الو
خالد:هلا عيوش
عايشه:هلا فيك
خالد:كيف وجود الحين؟؟؟؟
عايشه:والله مدري بس الحمد الله يقولون احسن الحين
خالد:الحمد الله طيب مين جالس عندها؟؟؟؟؟
عايشه:خل عنك اللف والدوران قول اللي عندك؟؟؟؟
خالد:شخبارها الحين؟؟؟؟
عايشه:قلت لك بخير
خالد:عايشه لاتستهبلين ما اقصد وجود اقصد وسكت
عايشه:اها بخير الحمدالله هذا هي عندي
خالد:هي الحين جنبك؟؟؟؟؟
عايشه:مالك دخل وصقعت بشي واختل توازنها واختل توازنه معها وهو بحركه سريعه مد يده ومسكها مع خصرها وبيده الثانيه على الجدار عشان يوزن نفسه ومايطيحون بس طاح جوال عايشه ولما وقفوا صح رفعت عايشه راسها بتشوف صقعت في مين ؟؟؟؟؟[مين اللي صقعت فيه عايشه؟؟؟؟]رجعت عايشه الغرفه ولا دقت على خالد ونفسها سريع وبعد نص ساعه دق خالد وطلعت روبي اما دانه ونوف تموا عند وجود
#######################
خلونا نروح مكان جديد في الاستراحه مختلطه عمي فيصل جالس مع ناس برى سوالف وضحك جت بنت وجلست جنب عمي فيصل
وقالت:هلا ووالله بفيصل
عمي فيصل استغرب حركتها وبعد عنها وقال:هلا فيك
قالت البنت:ليش جالس هنا تعال معنا جوى
عمي فيصل:لا مشكروه انا مرتاح هنا
البنت:يله حبي عشاني تعال جوى
قام عمي فيصل معها جوى ودخلوا خيمه كانت مليانه بنات وشباب في اوضاع ماتوصف
قالت البنت:فيصل حبي خذ العصير اشرب
اخذ عمي العصير وقال:انا بطلع برى
البنت:ليش؟؟؟خلنا هنا برى حر
عمي فيصل:انتي شايفه اشكالهم تبيني اجلس بين هذي القذاره وطلع برى الخيمه وفي نهايه الخيمه كان فيه واحد جالس يراقب عمي فيصل ومبتسم واشر للبنت تلحق عمي فيصل [وش بيصير مع عمي فيصل؟؟؟؟ووش هالاستراحه ؟؟؟؟؟؟ومين هالشخص؟؟؟؟]
###########################
بدى يوم جديد يوم الثلاثاء الكل راح الجامعه وفي الثانويه عند ريتاج
دخلت المدرسه وهي مبتسمه وقفت عشان تصفط عباتها ولما خلصت شالت شنطتها ولفت كانت سحر بوجهها
قالت سحر: هلا والله وغلا
ريتاج وهي مبتسمه:هلا فيك
سحر:شخبارك؟؟؟
ريتاج:تمام اخبارك انتي؟؟؟
سحر:انا بخير دامك بخير
ريتاج:دوم
سحر:تدوم انفاسك حبي
ريتاج:وياك
وجت وجدان وضمت ريتاج وقالت:وحشتيني
ريتاج:وانتي أكثر بعدت وجدان عن ريتاج وسلمت على سحر وسولفوا شوي
قالت سحر:ريتاج اليوم محلوه وش مسويه بنفسك؟؟؟؟؟
ريتاج:تسلمين عيونك الحلوه قلبي
سحر:وعيونك صح اليوم أبي اتمشى معك
ريتاج:بالفسحه؟؟؟!!!
سحر:لا بالطلعه
ريتاج:اجل بالطلعه يصير خير وراحت سحر
وجدان:من جدك بتمشين معها؟؟؟؟؟؟
ريتاج:ايه عادي صديقه وبعدين انا ناويه لها نيه
وئام:منهي اللي ناويه عليها؟؟؟؟؟؟
ريتاج:ناس تعرفينهم
وئام:ليش وش صاير على هالصبح؟؟؟؟؟؟؟
وجدان:ابد كانت هنا وقالت انها بتمشي مع ريتاج بالطلعه
وئام:الله اجل بضحك اليوم
وجدان:وش اللي يضحك بالموضوع؟؟؟؟
وئام:هو وقالت لها
#######################
في الجامعه عند البنات كانوا مجتمعين يسولفون الا عايشه كانت سرحانه وتتذكر وش صار لها بالمستشفى [خلونا نروح معها]
كانت تكلم خالد وفجاءه صقعت في شخص وطاح الجوال منها واختل توازنهم [هو وهي] الولد بحركه سريعه مد يده وحاوطها مع خصرها وهي مدت يدينها وحاوطت رقبته ويده الثانيه على الجدار عشان يوازن نفسه ومايطيحون ولما توازنوا رفعت عايشه راسها وانصدمت من اللي صقعت فيه هو رائد التقت عيونهم لدقايق وهم على نفس حالتهم وبعدين قال رائد:اسف ماشفتك عسى ماصار لك شي ؟؟؟؟؟
عايشه كانت واقفه وقلبها يدق بسرعه وحتى نفسها سريع انتبهت لنفسها وفكت يدها وقالت:ممكن تفكني؟؟؟؟
فك رائد يده بسرعه وقال:ماكان قصدي بس وما امداه يكمل كلامه الا وعايشه مختفيه من قدامه
نرجع الجامعه
قالت دانه:عايشه وش قلتي؟؟؟؟؟ بس عايشه مو معهم
هزت دانه عايشه انتبهت لهم عايشه وقالت:نعم؟؟؟
عبير:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
اما عايشه كان نفسها بدى يتسارع وقالت:وش كنتوا تبون؟؟؟؟
سمر:ولا شي
وجت سعاد:سلام بنات شخباركم؟؟؟؟
عبير:وعليكم السلام تمام اخبارك انتي؟؟؟؟؟
سعاد:دوم,الحمدالله شخبار وجود؟؟؟؟
روبي:تدوم انفاسك الحمد الله يقولون تحسنت حالتها
سعاد:يعني عادي لو زرتها؟؟؟
دلال:اكيد حبي عادي
####################
بعد العصر في المستشفى كل البنات مجتمعين عند وجود
خلونا نتكلم عن وجود شوي [كانت تسمع اصوات البنات بوضوح وبعد كم دقيقه يختفي الصوت وتصصير في عالم اسود غريب مافيه احد تعرفه ]
اجتماع اهلها والبنات عندها واملها بالحياها وتمسك غيرها فيها وصبرهم وقبل كل شي اراده الله وهذا حالها شوي معهم وشوي تضيع بعالم غريب
البنات وهم جالسين حست سمر بضيقه وليش ماتدري قامت وطلعت تتمشى بالمستشفى وبين ماهي تمشي دخلت حاله اسعاف لولد تقريبا همره 22-23 كان وجهه كله دم وثوبه نفس الشي مر السرير من عندها بسرعه جنونيه بس فيه شي طاح على الارض وكان(بوك) اخذته وكان لونه مو غريب عليها فتحت البوك وهي تحس بضيق وخوف ليش ماتدري

ان شاء الله يعجبكم البارت
ولا تحرموني ردودكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:29 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع..........


نروح لشركه عند عمامي وابوي بالشركه
قال عمي محمد:عبدالله انت وش قايل لوجود؟؟؟؟
عمي عبدالله:ماقلت لها شي
عمي محمد:سمر لما كلمتها امس قالت لي انك ماقصرت بكلامك مع وجود وقلت لها ان ماخلصت الموضوع خلال شهر مابتكلمها انت واحنا معك صح هالكلام ولا لا؟؟؟؟
عمي سلمان:لايكون بخصوص موضوع امي ومبارك وماجد؟؟؟؟؟
عمي عبدالله:ايه كلمتها بهذا الموضوع
عمي سلمان:من قال لك تتكلم بالساني انا من اول قايل لك انا مو معكم في هذا الموضوع
عمي سالم:الحين هي تعبت عشان هالكلام؟؟؟؟؟
عمي محمد:على كلام سمر ان عبدالله ماقصر في كلامه
عمي سلمان:عن اذنكم وطلع
ابوي(سليمان):عشان كذا دلال وسمر مايكلمونا وان كلمونا يكلمونا بدون نفس
عمي محمد:اجل لو شايف سمر كيف كانت تكلمني البارح
عمي عبدالله:حتى انا كلمت دلال وزين اني ماضربتها
ابوي(سليمان):لا لاتسون لهم شي هم مالهم دخل
دق الباب ودخل بندر
قال عمي سالم:وش عندك يابندر؟؟؟؟؟
بندر:في موضوع لازم اكلمكم فيه ضروري وجلسوا فوق الساعتين ونص ولما خلصوا قال بندر:صح تراني ملكت
عمي محمد:ماشاءالله مبروك بس متى؟؟؟
بندر:الله يبارك فيك قبل اسبوعين معليش بس صارت بسرعه وبعد شهر الزواج بيكون حفله عائليه
عمي عبدالله:اخذت بنت مين؟؟؟؟
بندر:بنت ابو حمد
ابوي(سليمان):مبروك والله يهنيكم
بندر:الله يبارك فيك امين
######################
في بين ابو حمد
دخلت عبير البيت مع حمد ولما كانت تسولف مع حمد دق جوالها كان رقم غريب
ردت عبير:الو
بندر:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام
بندر:شخبارك؟؟؟؟
عبير:من معي؟؟؟
بندر:انا بندر سكتت عبير
بندر:عبير معاي
عبير بتوتر:ايه معاك
بندر:شلونك؟؟؟
عبير:بخير وسكتت
بندر:دوم انتي مشغوله؟؟؟
عبير:ها لا
بندر:كيف الجامعه؟؟؟؟
عبير:ماعليها
حمد:مين تكلمين؟؟؟
عبير:وش تقول
بندر:ماقلت شي
عبير:دقيقه اكلم حمد
بندر:طيب
عبير:حمد وش كنت تقول؟؟؟؟
حمد:مين تكلمين؟؟؟؟
عبير:ليش تبي شي؟؟؟
حمد:مين؟؟؟
عبير:بندر
حمد:وانا اقول ليش قلبتي الوان الطيف كلها
عبير:حمد
حمد:خلاص بروح كلمي حبيبك
عبير:حمد
حمد:خلاص رحت
اخذت عبير نفس وقالت:الو
بندر:هلا
سكتت عبير
بندر:عبير
عبير بدون شعور:لبيه
ابتسم بندر وقال:لبيتي حاجه
عبير:وياك
بندر:امين بس وش فيك ساكته؟؟؟
بندر:ايوه وش مسويه؟؟؟ وتموا على هالحاله
#########################
اما في المستشفى عند سمر اخذت البوك وكانت تحس بضيق وخوف ونفسهايزيد بسرعه غريبه فتحته وقرت الاسم وانصدمت وبعدها راحت بسرعه للاسعاف وسئلت :المريض اللي جا تو وينها؟؟؟؟
الممرضه:هناك واشرت على الغرفه راحت سمر بسرعه وفتحت الباب ودخلت
الدكتور:نعم اختي؟؟؟؟؟
سمر:انا من اهل المريض هو وش فيه؟؟؟؟؟
الدكتور:صار عليه حادث وانكسرت رجله وفيه شويه رضوض بس هو الحين نايم لاني عطيته منوم خفيف ربع ساعه ويصحى
سمر:مشكور دكتور طلع الدكتور وقربت سمر من السرير وهي خايفه وتحس قلبها شوي ويطلع من الخوف وقفت جنب السرير كان وجهه فيه رضوض ونزلت عيونها على ايده الملفوفه ولفت انتباهها خاتم كان في يده ومن غير شعور مدت يدها ومسكت يده وانصدمت انه خاتمها وقفت شوي تستوعب اللي صار وماحست الا احد يضغط على يدها ولما انتبهت كان توه صاحي بس مافتح عيونه بس شد على اللي ماسكه سمر من الخرعه سحبت يدها بسرعه وطلعت من الغرفه وجلست على اقرب كرسي تاخذ نفس وكانت تقول بنفسها[انا شلون سويت كذا ليش مادقيت على أي احد لو انه صحى وشافني وش بيقول عني ؟؟؟؟؟وبعدين ليش لابس خاتمي؟؟؟؟؟ماتوقعت يكون عنده شلون اخذه اصلا؟؟؟؟]
ولما خذت نفس كلمت سلطان وقالت له ورجعت عند البنات
اما سلطان بلغ الشباب اللي جو بسرعه [طبعا عرفتوا مين هو]
صحى زياد وشاف الشباب عنده وتحمدو له بالسلامه
نواف:وين عيونك يوم انك تسوق؟؟؟
زياد:مدري فجئه طلع علي وسكت
نواف:طيب وين الدكتور؟؟؟؟
زياد:مدري صحيت ومحد كان عندي
فهد ومهند يناظرون بعض
نواف:بروح اشوف الدكتور وراح
قال فهد:زياد وش فيك؟؟؟
بس زياد ساكت مهند:زياد لاتخوفنا
زياد:مافي شي مهم
فهد:الحين حالك مقلوب فوق تحت وتقول مافي شي مهم احد فيه شي؟؟؟
زياد:لا بس وسكت
مهند:بس ايش؟؟؟؟
زياد:كان فيه احد عندي قبل ماتجون بس مين مدري؟؟؟
فهد:وش دراك؟؟؟
سكت زياد او بالاصح مو عارف وش يقول لهم
مهند:زيادتكلم زي الناس
زياد:كان فيه احد وبس الا ودخل سلطان
سلطان:الحمدالله على السلامه
زياد:الله يسلمك
سلطان:تفضل يا زياد
زياد:وين لقيته توني اسأل الشباب عنه؟؟؟
مهند وفهد يناظرون بعض
سلطان:عطتني اياه سمر
فهد ومهند وزياد:سمر؟؟؟!!!!
سلطان:ايه كانت جايه تشوف وحده تعرفها وشافتك وهم يدخلونك
زياد:ايه الله يعطيها العافيه وناظر فهد ومهند اللي فهموا عليه
دقوا على الكبار وعطوهم خبر وقبل لايطلع مرو على غرفه وجود عشان ياخذون اهلهم كل واحد دق على اخته وقال لها تطلع ماعاد فهد
########################
اما جوى سمر ماتبي تطلع لانها عارفه ان زياد معهم
دلال:اطلعي عادي
سمر:رجولي ماتشيلني
دلال:كذا بتخلينهم يحسون
سمر:دلال خلاص
دلال:حاولي تمسكين نفسك يله شوفي سلطان يدق
طلعت اهات وملاك وعايشه وهيام واخر وحده سمر وزياد من شافها ابتسم لاشعوريا البنات من شافوه تحمدو له بالسلامه بدون أي استفسار الا سمر سلطان دق سمر انتبهت سمر وقالت:الحمدالله على سلامتك وماتشوف شر
زياد اللي يستناها تتكلم رد على طول:الله يسلمك الشر مايجيك
مهند:يله مشينا الكل طلع وكانوا سلطان وهيام وسمر اول شي ونواف وزياد وخواته اخر شي عشان زياد اما زياد كان يراقب سمر وسمر لما ركبت تنهدت بقوه
سلطان:وش فيك؟؟؟
سمر:ولا شي يله
######################3
اما عند وجود جوى دخل فهد :السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
اما فهد راح دايركت عند وجود جلس على طرف السرير ومسك يدها اما البنات انسحبوا بهدوء وطلعوا من الغرفه
فهد:مساء الخير حبي شخبارك؟؟؟؟؟ معليش ماجلست عندك اليوم بس غرفتك مافضت اهـ بس متى تصحين خلاص ماعد اقوى فرقاك سكت بعدين قال :بروح اودي البنات وراجع لك وطلع
###################
اما في بيت ابوي(سليمان)
طلع عبدالرحمن يدور عمي فيصل بس مالقاه ورجع جوى عند بدر وهو يفكر
بدر:وش فيك؟؟؟؟
عبدالرحمن:عمك هذا مدري وينه؟؟؟ماصرت اشوفه ابد
بدر:مو لحالك الكل ماعاد يشوفه
عبدالرحمن كان يفكر بعمه فيصل ووش فيه وفجئه ابتسم
بدر:خير ان شاءالله انجنيت تبتسم مع نفسك
عبدالرحمن:ليش حرام الواحد يبتسم
بدر:لا بس اكيد في سبب ورى هالابتسامه؟؟؟
عبدالرحمن:ايه بدون سبب عادي وكملوا سوالفف
########################
عدت اسبوعين واللي صار هالفتره
وجود بدت تتحسن نوعا ما وعمامي الوضع بينهم متوتر
اما الشباب كل واحد له حال نبدا بزياد اللي بعد الحادث حس ان سمر تحبه بس يبي يتأكد وكان مستانس كل ماتذكر انها كانت خايفه عليه
اما سمر كانت تبي تعرف شلون وصل خاتمها عند زياد
مهند ودلال لا جديد مثل ماهم بس ماعاد فيه بينهم اتصالات
رائد بعد اللي صار له مع عايشه وهو كل تفكيره فيها
هاني ونوف اللي هبلت فيه وش بيسوي فيها (تتوقعون يحبها ولا مجرد اختلاف تفكير؟؟؟)
عبدالعزيز كان كل مره يروح يودي جدتي المستشفى يشوف ملاك وصار متعلق فيها بشكل غير طبيعي وهذا شي غريب لانه اول مره يتعلق بشخص مايعرفه الا معرفه سطحيه
بندر وعبير بينهم مكالمات بس عاديه حتى انه مافكر يشوفها وزواجهم هالاسبوع
اما فهد عاشقنا كانت نفسيته تتعدل مع تقدم حاله وجود اللي كانت بالنسبه له كل شي
جدتي أم مبارك عرفت بالموضوع وناويه على شي بس لين تصحى وجود (الله يستر وشلون عرفت بالموضوع؟؟؟)
#####################
اليوم الخميس عرس بندر وعبير الكل بيحضر العرس في بيت اهل عبير لمكل حضروا وكانوا عند عبير اللي كانت ميته من الخوف وفجئه صارت تبكي راحت لها دلال بسرعه وقالت:عبير حبي وش فيك تبكين؟؟؟؟
عبير وهي تشهق:كنت اتمنى وجود تكون معنا
دلال:ان شاءالله بتصحى وبنسوي لك احلى عرس بس خلاص بكي خلينا نعدل مكياجك عشان بندر لما يشوفك يخق عليك
عبير:دلال
دلال:خلاص بس يله
كان هناك وناسه بس ناقصهم وجود زفوا عبير وغنوا ورقصوا ووسعوا صدورهم اما من جهه ثانيه دق حمد على مها سولفوا شوي بعدين قال حمد:مها أبي اشوفك
مها:ها لا ما اقدر
حمد:ليش ماتقدرين ؟؟؟؟
مها:ما اقدر وبس
حمد:طيب ممكن تعطين الجوال عبير
مها:دقيقه وصلت عند عبير وقالت:عبير حمد يبيك اخذت العبير الجوال وكلمت حمد ولما قفلت شوي قالت:مها حبي ممكن تروحين تجيبين لي شي اشربه احس ريقي ناشف
مها:دقايق وراحت المطبخ واخذت لها كاس وفتحت الثلاجه وطلعت عصير ليمون ودق جوالها حطته على الطاوله وكلمت ولما سكرت صبت العصير بالكاس وماحست الا بشخص يمسكها مع خصرها وسحبها لمه كانت بتصرخ بس كان اسرع منها وحط يده على فمها وقال:ا ص انا حمد
مها بحركه عفويه دفته بعيد عنها وقالت:طيحت قلبي
حمد:بسم الله على قلبك ياقلبي
مها تصرف الموضوع:وش بغيت؟؟؟
حمد:اشوفك وصار يطالعها من فوق لتحت [كانت لابسه فستان موف طويل وماسك من عند الرقبه وعند الصدر والظهر على شكل سبعه وعليه زي الحزام وردي وكانت مسويه شعرها بوف والباقي بالفير ومكياجها خفيف]
صفر حمد وقال:قمر بسم الله عليك
حمر وجهه مها وقالت:تسلم ولما جت بتطلع كان حمد اسرع منها ومسكها مع يدهاوقال:وين؟؟؟؟؟
مها:بروح عند البنات
سحبها حمد لمه وقال:خليك معي شوي مشتاق لك
مها:بروح بيفقدوني
حمد:طيب بس غمضي
مها:وش فيه؟؟؟؟
حمد:غمضي وبس
غمضت مها قرب منها حمد ولبسها سلسال وقال في اذنها :ان شاء الله تعجبك هديتي المتواضعه وباسها على خدها اما مها كانت مصنمه من حركتها طلع حمد من المطبخ وخلا مها ولما انتبهت لنفسها راحت للبنات
قالت عبير:ليش وجهك احمر وش فيك؟؟؟؟
مها:مافيني شي وقربت عندها وقالت:حسابك بعدين
ولما جت الساعه 12 دخل بندر عند عبير ومعه حمد وابوه قرب عندها ولما رفع التشريعه عن وجهها انصدم بس تدارك نفسه بسرعه وقرب وباسها على راسها وهي ترجف وبارك لها سلموا عليها وابوها واخوها وطلعوا
ولما بدوا التصوير كانت المصوره تقولهم :لو سمحتي حطي ايدينك على رقبته وانت امسكها مع خصرها عبير ماسوت شي وبندر نفس الشي
المصوره:وبعدين يله
اخذ بندر نفس ومسك ايدينها وعطها على رقبته وبعدين مد ايدينه وحاوطها مع خصرها
المصوره:ممكن تناظرون بعض ؟؟؟
عبير في نفسها[هذي تستهبل اكيد]
بندر يبي يخلص وقال :عبير
اخذت عبير نفس وقالت:لبيه
فك وحده من ايدينه ورفع راسها وابتسم وقال:لبيتي حاجه بس خلينا نخلص رفعت عبير عيونها والتقت بعيون بندر وكان كل واحد يكلم الثاني بعيونه صورت المصوره وخلصت وهم باقي مثل ماهم قالت المصوره:انا خلصت عن اذنكم انتبهوا ثنينهم وفكوا بعض وبعدها اخذها وراح الفندق ودخلوا جناحهم واثنينهم متوترين فصخت عبير عباتها وجلست لانها مو قادره توقف قرب بندر عندها وحط يده على راسها وقال الدعاء ولما خلص قال:روحي بدلي لين يجي العشا قامت عبير ودخلت الغرفه واخيرا صارت لحالها اخذت نفس وراحت تبدل وبعد تقريبا ثلث ساعه وصل العشا وتعشوا مع بعض بس بدون كلام وفجئه وبدون مقدمات قال بندر:انا بنام هنا وانتي نامي داخل
################
والساعه 11 بالاستراحه عند عمي فيصل كان جالس مع مجموعه شباب يضحكون بدون وعي
قالت البنت:انت ليش تسوي فيه كذا؟؟؟
الرجال:بس
البنت:لا مو بس اكيد فيه سبب؟؟؟ بس وش سوالك هالولد عشان تهدم حياته كذا؟؟؟؟
الرجال:بتنفذين اللي قلت لك ولا لا؟؟؟؟؟
البنت:بنفذ بس أبي اعرف ليش؟؟؟
قام ومسكها مع شعرها وقال:كم مره قلت لك لاتسألين عن اشياء ماتخصك فهمتي؟؟؟ وان دريت انك تكلمتي ياويلك فاهمه؟؟؟
البنت:فاهمه بس فك شعري
فك شعرها ودفها بقوه على الارض قامت البنت وراحت تعدل شعرها عشان تكمل الخطه على عمي فيصل اللي اساسا الحين فاقد الوعي من اللي شربه
######################
والساعه 12 بالمستشفى بغرفه وجود كانت ظلمه ومافيها احد غيرها لانهم عند عبير وفجئه وبدون أي مقدمات فتحت عيونها بشويش وبعد عشر دقايق تقريبا بدت تستوعب هي وين وراسها كان يألمها رفعت يدها وحطتها على راسها واستغربت المغذي اللي بيدها حاولت تجلس ولما جلست كانت تطالع بالغرفه وشافت الساعه 12:15 لفت نتاظر الشباك كان ظلام قالت بنفسها:يعني احنا باليل بس ليش انا بالمستشفى ومن متى؟؟؟؟؟ وزاد عليها وجع راسها ضغطت على راسها عل ىعسى يخف الالم وبعد عشر دقايق تقريبا خف الالم مدت يدها ودقت الجرس جت الممرضه
الممرضه:الحمدالله على السلامه
وجود:الله يسلمك بس انا من متى وانا هنا؟؟؟؟؟
الممرضه:لك تقريبا شهرين
وجود:من جدك؟؟؟بس أبي شي يخفف الم راسي
الممرضه:ايه ما اقدر اعطيك شي بنادي لك الدكتور المناوب وطلعت ونادت الدكتور اللي جا وكشف على وجود وطلع رجعت وجود انسدحت
اما الدكتور من طلع دق على ابوي (سليمان) وكانت الساعه 2 باليل
رد ابوي:نعم؟؟؟
الدكتور:السلاك عليكم
ابوي:وعليكم السلام من معي؟؟؟؟
الدكتور:معك الدكتور .....من المستشفى
ابوي:خير بنتي فيها شي؟؟؟
الدكتور:الحمدالله تطمن
ابوي:اجل ليش داقين هالوقت؟؟؟
الدكتور:داق ابلغكم ان بنتكم صحت من الغيبوبه
ابوي:انت من جدك وجود صحت؟؟؟؟
الدكتور:ايه
ابوي:مشكور مع السلامه وقام وبدل ملابسه بسرعه وهو نازل شافه فيصل وقال:جدي وين بتروح هالوقت؟؟؟؟
ابوي:دقوا علي المستشفى يقولون وجود صحت
فيصل:والله؟؟؟
ابوي:ايه وبروح اشوفها
فيصل:استناني بجي معك دقيقتين ابدل واجيك
طلعوا ابوي وفيصل للمستشفى وبوقت قصير وصلوا المستشفى وبسرعه على جناح وجود دخلوا الغرفه ووجود سمعت الصوت وعلى بالها الممرضه جابت لها شي يخفف الصداع عدلت جلستها بس انصدمت بأبوها واقف قدامها
قالت وجود:يبه وش جايبك الحين؟؟؟
قرب منها وضمها وقال :الحمدالله على السلامتك
وجود:الله يسلمك وخر عنها الا فيصل يضمها وهو يبكي ضمته وجود وقالت:فيصل ليش تبكي؟؟؟ بس فيصل مارد عليها وتم يبكي
وجود:خلاص لاتبكي
شوي وهدى فيصل وقال:الحمدالله على سلامتك
وجود:الله يسلمك ولفت على ابوها وقالت:انا من متى بالمستشفى؟؟؟
ابوي :لك شهر ونص
وجود:نعم؟؟؟!!!
فيصل:ايه كنتي بغيبوبه
وجود:كنت بغيبوبه
ابوي:ايه والحمدالله قمتي
طلع فيصل جواله وطلع من الغرفه ودق على فهد اللي رد بعد الرنه الثالثه :هلا فيصل
فيصل:هلا فهد شخبارك؟؟؟
فهد:بخير شخبارك انت؟؟؟
فيصل:بخيرات
فهد:فيصل صاير شي؟؟؟
فيصل:ليش؟؟؟
فهد:مو من عوايدك تدق علي هذا الوقت احد صار له شي ؟؟؟؟؟
فيصل:بصراحه ايه
فهد:فيصل تكلم لاتخوفني
فيصل:اذا قلت لك وش لي؟؟؟
فهد:ليش الخبر اللي عندك زين؟؟؟
فيصل:ايه بس وش لي؟؟؟
فهد:لك اللي تبي بس قول اللي عندك
فيصل :وجود
قطع فهد كلامه :وش فيها؟؟؟؟؟؟
فيصل:طيب خلني اكمل كلامي
فهد:تكلم وخلصني؟؟؟؟؟؟
فيصل:وجود صحت من الغيبوبه
فهد:فيصل لا تلعب علي
فيصل:والله ما العب عليك هذاني عندها الحين
فهد:مسافه الطريق وانا عندك
وبوقت قياسي انفتح باب الغرفه ودخل فهد مثل المجنون شاف وجود جالسه وهو واقف مكانه
قال فيصل:صدقت الحين
بس فهد مارد عليه كان يناظر وجود اللي كانت منزله عيونها وفجاءه وبدون مقدمات قرب فهد عندها وضمها تفاجئت وجود من حركته وبنفس الوقت قلب وجهها الوان الطيف وقالت:فهد ابوي هنا بس لاحياه لمن تنادي ولاكنه يسمع شي حركت وجود نفسها ودفته بعد فهد وقال:الحمدالله على السلامه قلبي
وجود وصوتها ياالله يطلع:الله يسلمك
لف على ابوي وقال:الحمدالله على سلامتها ياعمي
ابوي:الله يسلمك
فيصل:زين انتبهت اننا موجودين
فهد:معليش بس من الفرحه نسيت نفسي
ضحك فيصل وقال:طيب خلنا نورح عشان ترتاح
ابوي:يله مشينا وطلعوا
وطلع معهم فهد غصب عنه




ولما وصل البيت راح غرفه دلال دق الباب ودخل
دلال:فهد وش فيك؟؟؟؟
فهد:وجود صحت
دلال:فهد انت فيك شي؟؟؟؟
فهد:وجود رجعت لنا خلاص
دلال:قول والله!!!!!!
فهد:والله توني جاي من عندها نطت دلال وضمت فهد فرحانه بس ماتدري وش تسوي
###################
اما عند وجود بالمستشفى من طلعوا وهي تفكر[معقول هانا لي شهر ونص وانا بغيبوبه بس فرحه ابوي وفيصل وفهد تدل على انهم ماكانوا متوقعيني اصحى ]وتذكرت فهد وش سوى قبل شوي وابتسمت وقالت:مجنون هذا الولد مايعقل ابد وحاولت تنام عشان تتناسى الصداع
########################
الصبح بعد صلاه الفجر انتشر خبر ان وجود صحت الحمدالله اما دلال وسمر وفهد ماناموا عشان يبون يشوفون وجود
الساعه 7:30 في الفندق عند عبير نامت ودموعها على خدهاا وماتدري ليش بندر يعاملها كذا صحت واخذت لها شور وعدلت نفسها وشافت جوالها وقرت المسج واستانست طلعت من الغرفه وهي متوتره وصلت عند بندر اللي كان نايم قالت:بندر بندر
فتح بندر عيونه وقال:هلا
عبير:الساعه 7:30 صليت الفجر؟؟؟؟
بندر:من جدك الحين7:30 لا ماصليت وقام ودخل الغرفه وخلى عبير لحالها على كثر ماهي فرحانه لوجود على كثر ماهي متضايقه من تصرف بندر
##########################
في المستشفى اجتمعوا كلهم عند وجود وهم مستانسين وهي كانت مستانسه
قالت جدتي:وجود كل هذا تغلي؟؟؟
وجود:ابعرف غلاتي عندكم
أم سلطان:ومالقيتي الا هالطريقه؟؟؟
ماردت وجود قالت جدتي:بس لاعاد تعودينها مابغيتي تصحين
وجود:لمعلوميتك اني ماكنت ادري عن نفسي اصلا انصدمت امس لما قال لي ابوي ان لي شهر ونص بغيبوبه
دلال:الله يسامح اللي كان السبب بس بصراحه الله يهنيك بحب فهود
ابتسمت وجود وقالت:امين ويهنيكم بحبايبكم
دلال:سمر شفتي زياد؟؟؟؟
سمر:لي 4 ايام ماشفته
وجود:ليش وش فيه؟؟؟؟
سمر:صار له حادث وانكسرت رجله
وجود:الحمدالله على سلامته
سمر:الله يسلمك
ودق جوال وجود وردت:هلا
عبير:هلا والله فيك شخبارك؟؟؟؟
وجود:بخير شخبارك انتي؟؟؟؟
عبير:الحمدالله على سلامتك بخير
وجود:الله يسلمك دوم
عبير:وجود اكلمك بعدين اوك وسكرت
وجود سألت البنات:عبير وش فيها؟؟؟؟
دلال:ياقلبي اليوم صباحيتها امس كان زواجها
وجود:ماشاء الله الله يوفقها بس مين اخذت؟؟؟؟
سمر:بندر اخو روبي
وجود:اها ودق جوال وجود (كل ما اشوفك ابتسم)ابتسمت وجود
دلال:بدينا
وجود:مادريتي وش سوى امس وابوي موجود
دلال:وش سوى؟؟؟
وجود:لما اقفل اقولك وردت:هلا
فهد:هلا والله بالصوت وصاحبته
وجود:هلا فيك
فهد:كيفك؟؟؟؟
وجود:بخير شخبارك انت؟؟؟
فهد:دوم بصير بخير لامني شفتك
سكتت وجود قالت سمر:وجود امي تكلمك
فهد:شكلك مو فاضيه اكلمك بعدين اوك مع السلامه
قفلت وجود قالت دلال:ايوه وش سوى العاشق؟؟؟
قالت لها وجود وش سوى
قالت دلال:اجل ماشفتيه وش سوى لما درى انك بغيبوبه وتموا يسولفون
شوي وقالوا الرجال بيون يدخلون يسلمون دخلوا الحريم الغرفه الثانيه وقفلو الباب ماعاد سمر ودلال دخلوا عمامي كلهم وبدر وعبدالرحمن وفيصل وفهد كلهم سلموا من بعيد الا عمي سلمان اللي جا وسلم عليها باليد وبعدها بدر وعبدالرحمن ضموها ولما فكوها سلم عليها فيصل وبعدها فهد اللي سلم باليد
قال ماجد:الحمدالله على سلامتك
وجود:الله يسلمك
ماجد:يله قومي نبي نشوفك مثل ماكنتي واحسن
وجود:ان شاءالله جلسوا عندها شوي وبعدين طلعوا
قالت دلال:والله لهم وجه يجون يسلمون عليك
وجود:دلال هذا مو وقته
سمر:من جد قهر نفسي امشي واكفخهم واحد واحد
وجود:بنات قفلوا الموضوع سكتوا البنات
####################
اما عند الشباب كانوا فالينها سوالف ماعاد زياد اللي كان سرحان دقه مهند وقالل:وش فيك؟؟؟
زياد:مافيني شي بس شوي تعبان
مهند:تعبان
وجا فهد عندهم وقال:وش فيكم؟؟؟
مهند:زياد تعبان
فهد:طيب قوم نوصلك للبيت ترتاح
مهند:يافهد هو تعبان لانه ماشاف حبه
فهد:اها من حقك تتعب اجل
زياد:قولوا والله
مهند وفهد:والله
عدى اليوم حلوعلى الكل بوجودهم عن وجود
#####################
عبير اللي كانت بالفندق وتفكر[ليش بندر يعاملني كذا انا ماسويت له شي] الا دخل بندر وسلم وراح ياخذ له شور ولما طلع لصاله كانت عبير جالسه سرحانه وقف يناظرها ويقول في نفسه[بسم الله عليها قمر يارب صبرني مابي اتعلق فيها ]قال:عبير
انتبهت عبير وعدلت جلتسها وقالت:هلا
بندر:وش فيك؟؟؟
عبير:مافيني شي
بندر:متأكده
عبير:ما اتوقع يهمك عن اذنك بروح انام وقامت ودخلت الغرفه بدلت وانسدحت على السرير اما بندر استغرب ردها بس عذرها قام ودخل الغرفه وقرب عند السرير وانسدح بالجهه الثانيه عبير من حست فيه توترت وسوت نفسها نايمه وعطته ظهرها
##########################
وبنفس هذا الوقت بالاستراحه كان جوهم غير اغاني ورقص وشرب وبنات عمي فيصل كان جالس يشرب جت بنت عنده وصارت تلهيه وحطت شي بكاسه دقايق الا جا واحد من الشباب واخذ الكاس وشربه انقهرت البنت وبنفس الوقت خايفه والرجال اللي كان يراقب عصب البنت تداركت الموضوع وجابت كاس ثاني وحطت فيه نفس الماده وعطته عمي فيصل اللي قال:مابي شي
البنت:عشاني
عمي فيصل:لا مابي
البنت:يعني بتزعلني منك
عمي فيصل :لا
البنت:اجل اشرب
اخذ عمي فيصل الكاس وشرب شوي وابتسم الرجال وكمل عمي فيصل الكاس وبعدها قلب حاله وصار شي ثاني [تتوقعون وش حطوا في العصير وليش يسون كل هذا لعمي فيصل؟؟؟؟]
####################
الصباح في المستشفى وجود تحاول مع الدكتور يكتب لها خروج بس هو رافض لكنها اصرت تخرج على مسؤليتها بس قال الدكتور مو اليوم بكره رضت وجود طلع الدكتور ووجود سرحت تفكر[معقوله نسوا الموضوع خلاص ولا عشاني تعبانه بس والله مدري عنهم بس لازم انهي الموضوع بعد فتره من طلعتي من المستشفى والجامعه وتذكرت فهد بعد فتره قصيره زواجنا وانا مدري انت ايش بالنسبه لي يافهد؟؟؟ممكن تكون زوج وممكن صديق طفوله ومرتاحه بوجوده معي وممكن حبيب حياتي بدونه ولا شي]وطلعت منها :اهــ من قلب
فهد:بسم الله عليك من الاهـ
رفعت وجود راسها متفاجئه من اللي عندها الكل الحين بدوامه
قرب فهد وسلم عليها وقال:وش فيك متضايقه على هالصبح؟؟؟؟؟؟
ابتسمت وجود وقالت:مافيني شي بس انت المفروض بالجامعه ولا؟؟؟؟
فهد:افا ماتبين تشوفيني؟؟؟؟
وجود:لا موقصدي بس
قطع كلامها وقال:عندي جامعه بس محاظرتي بعد ساعه تقريبا قلت اصبح بوجهك واروح الا متى قال لك الدكتور بتطلعين؟؟؟؟
وجود:بكره ان شاءالله
فهد:شوفي من الحين اقولك لاتضايقين نفسك انتي مادخلتي بالغيبوبه الا من الضغط النفسي
وجود:ان شاءالله
فهد:نفسي اعرف وشو الموضوع اللي اثر عليك لهذي الدرجه وقلب حال الكل
وجود:الكل؟؟؟؟
فهد:ايه عمامي كلهم ودلال وسمر وجدتي
وجود في نفسها:الله يستر
فهد:وين وصلتي؟؟؟؟
وجود:معك
فهد:طيب انا اخليك الحين انتبهي لنفسك وبينا تلفون
##############################
اما في بيت ابوي(سليمان)
عمي فيصل توه راجع من الاستراحه وراح غرفته اخذ شور وطلع للجامعه بسرعه وبين ماهم جالسين سوالف
قال زياد:عمي ليش ماجيت تشوف وجود؟؟؟
عمي فيصل:ليش وشفيها؟؟؟؟
مهند:من جدك ماتدري؟؟؟
عمي فيصل:وش فيه؟؟؟؟
زياد:وجود صحت من الغيبوبه
عمي فيصل:بروح لمها بعد شوي بعد ماخلصت محاظرته طلع وراح المستشفى عند وجود اللي من شافته استغربت شكله كان مبين عليه التعب وتحت عيونه سواد سلم عليها تحمد لها بالسلامه وماطول عشر دقايق وطلع
وجود في نفسها[هذا مو عمي فيصل اكيد صاير شي لازم اسأل البنات]بعد المغرب لما جو البنات عندها سألتهم قالوا لها واستغربت تصرفاته بعدين قالت لما ارجع البيت اشوف الموضوع
ملاحظه:مااحلل اللي ينقل الروايه بدون اسمي (وجودك يعنيني) او حتى ينقل خواطر الروايه لانها من كتاباتي


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:30 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع........


يوم الاحد طلعت وجود من المستشفى الكل كان فرحان وبعد العصر جا عمي سلمان وطلب يقابل وجود راحت عنده وبعد السوالف قال عمي سلمان:الموضوع اللي جاي اكلمك فيه يمكن يضايقك بس لازم اكلمك
وجود:قول ياعمي
عمي سلمان:بخصوص موضوع اللي كلمك فيه عبدالله اخوي انا مو معهم بالوضوع واساسا مادريت انه كلمك
وجود:والمطلوب مني؟؟؟
عمي سلمان؟وجود انا ما اكذب عليك وانا تضايقت في البدايه بس بعدين رضيت اما اخواني كبروا الموضوع
وجود:والمطلوب؟؟؟؟؟
عمي سلمان:ما ابيك تنفذين اللي قال لك عبدالله
سكتت وجود
عمي سلمان:يعني بتسوين ولا لا؟؟؟؟
وجود:مدري مبعد قررت
عمي سلمان:يعني؟؟ ممكن تسوينها؟؟؟؟؟
وجود:قلت لك مدري
عمي سلمان:بس اللي أبي منك ماتحطين ببالك اني زعلان عليك انا عليك
وجود:طيب رجعت وجود جوى وجلست بالصاله جا عبدالرحمن وجلس جنبها وقال:وش عنده عمي سلمان؟؟؟
لفت وجود وقالت:جاي يسلم انت فاضي؟؟؟؟
عبدالرحمن:ايه فاضي ليش؟؟؟
وجود:ابيك تقولي وش صار في العايله وفي بيتنا خصوصا لما كنت بغيبوبه
عبدالرحمن:هذي يبي لها جلسه
وجود:طيب انت روح اسبقني عند المسبح دقايق واجيك
#########################3
اما في بيت عمي مبارك كانوا عبد العزيز وعبد المحسن وهاني جالسين بالغرفه وكل واحد بعالمه
قال عبدالمحسن:انت وياه الحين وش فيكم؟؟؟
هاني لف على عبدالعزيز وقال:مافينا شي ليش؟؟؟؟
عبدالمحسن:اشكالكم تقول ان كل واحد فيكم غارق لشوشته
هاني:نعم!!!!
عبدالعزيز:وش تقصد؟؟؟؟؟
عبدالمحسن:اقصد اللي فهمتوه
هاني:عبدالمحسن لاتقول كلام وانت ماتدري وش الصح
عبدالمحسن:والله الصح واضح قدامي انتم اللي ماتبون تصدقون
هاني:عبدالمحسن اسكت احسن لك
عبدالمحسن :اكبر دليل ان كلامي صح انت معصب واخوك سكت يفكر وطلع وخلاهم اما هاني يقول في نفسه[مو انا اللي بنت تمشيني على كيفها انا بس بعلمها كيف تتعامل معي مستحيل احبها] اما عبدالعزيز[معقوله كلام عبدالمحسن صدق ا فانا لازم انساها بس أبي اعرف ليش تعلقت فيها بهالسرعه وانا ما اعرفها]
وفي نفس البيت بس بمكان ثاني عند جود وامجاد
قالت امجاد:اف تعبت كل يوم بحث وكل يوم كوز اف
جود:تستاهلين هذا اللي انتي تبينه شوفي انا مرتاحه وانتي مكروفه على وجهك
امجاد:مالت عليك بدال ماترفعين معنوياني تحطميني
جود:انا ما احب اجامل
امجاد:ماتحبين تجاملين بس تحبين ناس ثانين يازين ماجد يرفع معنوياتي
اما عند جدتي كانت جالسه تفكر كيف نتهي الموضوع بدون لا احد يشك وشلون تقنع العيال ا انا خلاص بعد عزيمه وجود ماراح اروح لهم وجت عمتي فاطمه وقطعت سرحانها وقالت:يمه وش فيك؟؟؟؟
جدتي:مافيني شي افكر
عمتي فاطمه:وش تفكرين فيه؟؟؟
جدتي:افكر بهالدنيا وعجايبها تاخذ ولا تعطي تجرح ولا تداوي
عمتي فاطمه:هذي الدنيا يايمه صح مبارك يبيك برى
جدتي:يله جيت
###################################
نروح شقه روبي ورائد كانت روبي بغرفتها جالسه على اللاب دخل عندها رائد
قالت روبي:ليش ماتطق الباب قبل ماتدخل؟؟؟؟
رائد:مو ضروري
روبي:قل والله؟؟؟
رائد:والله
روبي:وش عندك؟؟؟
رائد:طفشان قومي نطلع
روبي:اطلع احد ماسكك
رائد:أبي احد يطلع معي
روبي:وربعك؟؟؟
رائد:كلن لاهي بتطلعين معي ولا ؟؟؟
روبي :دقايق واجهز وطلعت روبي مع رائد اللي كان يبي يلهي نفسه ومايفكر بعايشه
######################3
اما عند بندر وعبير انتقلوا شقتهم اللي قبال شقه رائد وروبي كان الوضع عادي وهادي كانت عبير جالسه بصاله تذاكر جا بندر وجلس وهي سوت نفسها انها ما شافته قال بندر:عندك اختبار؟؟؟؟
رفعت عبير عيونها ناظرت بندر وقالت:ايه
بندر توتر من ناظرته مايدري ليش من اخذها وكل مايجلس معها يتوتر قال:الله يوفقك ثمم قال:عبير
عبير:لبيه
بندر:بكلمك بموضوع
عبير:قول انا اسمعك
بندر:مدري كيف ابدا بالموضوع بس بخصوص شهر العسل و
قاطعته عبير وقالت:مايحتاج شعر عسل او بالاصح لما تتعدل الاوضاع وقتها يصير خير
سكت بندر اما عبير كان يدور براسها سؤال واحد تبي تعرف اجابته
#####################
وجود رجعت تداوم وعدى باقي الاسبوع عادي ويوم الاربعاء اجتمعت العايله وكانوا مسوين عزيمه عشان وجود قامت بالسلامه
وعند البنات كانوا مجتمعين قالت ملاك:اشتقت لجمعتنا وهبالنا شوفوا اليوم أبي نسوي شي
نوف:مو لحالك كلنا اشتقنا انا معك وش بتسوين؟؟؟؟؟
روبي:انا ودي ارقص وش رايكم؟؟؟؟
وجود:بنسوي اللي تبون بس قوموا نطلع السطح عشان ناخذ راحتنا
قاموا البنات قالت أم سلطان:وين رايحين؟؟؟؟
دلال:بنروح فوق وسوت حركه بيدها تجون معنا؟؟؟
فهمت عليها أم سلطان وام بسام قالت أم سلطان:شوي ونجيكم
طلعوا البنات فوق وانصدموا من التجهيزات الموجوده بالسطح
قالت هيام:ماشاءالله مين اللي مجهز كل هذا؟؟؟
وجود:كل هذا لعروستنا
عبير:لي؟؟؟
وجود:ايه لك والف مبروك
عبير:الله يبارك فيك وعقبالك
سمر:ابد مو بعيده فتره وتصير في بيت زوجها
اما وجود سكتت لانهم جو على الوتر الحساس عندها
دلال:بنات مين ترقص معي؟؟؟
روبي:انا وبدوا رقص وهبال وبعدها جلسوا ياكلون وماحسوا بالوقت الا الساعه 2 لما دق بندر على عبير
وردت:هلا
بندر:هلا فيك يله ماودك نروح؟؟؟
عبير:تونا بدري
بندر:بدري من عمرك حبي الحين الساعه2
عبير ارتبكت من كلمه حبي وقالت :من جدك؟؟؟
بندر:ايه
عبير:اوك دقايق نلبس ونجيك
بندر:اوك استناك
قفلت وقالت:روبي يله مشينا
روبي:بدري
عبير:أي بدري الساعه 3 كل البنات لفوا وقالوا :كذابه
عبير:شوفواالساعه بعدين يله بندر يستنانا تحت طلعوا عبير وروبي
وقبل مايركبون قالت عبير:روبي تركبين قدام؟؟
روبي:لا اركبي انتي
ركبوا وسلموا رد بندر السلام بعدين قال:هلا والله
روبي:هلا فيك مع اني ادري ان الترحيب مو لي لناس ثانيه
ابتسم بندر وقال:لكم كلكم
روبي:يصير خير لي
مد بندر يده ومسك يد عبير وقال:خلاص هالترحيب لعبير مو لك
روبي :من اول اما عبير كانت حالتها حاله من مسك بندر يدها
##########################
اما جوى في البيت دق جوال دلال وردت:هلا طيب الحين نجي ان شاءالله وسكرت وقالت:بنات ابوي وعمامي يستنونا تحت
اهات:غريبه جالسين الى الحين
نوف:قوموا لايسون لنا محاظره
نزلوا البنات تحت كلهم طلعوا برى الا وجود ونوف وجود دق جوالها اما نوف راحت المطبخ
نروح عند وجود ردت:هلا
فهد:هلا فيك شخبارك؟؟؟
وجود:بخير شخبارك انت؟؟؟
فهد:الحمدالله
وجود:دوم وش مضايقك؟؟؟؟
فهد:تدوم انفاسك مافيني شي انتي وينك عن جوالك دقيت كذا مره ومارديتي؟؟؟
وجود:معليش كنت مع البنات ومع الازعاج ماسمعته امر وش بغيت؟؟
فهد:سلامتك اكلمك بعدين
وجود:اوك وسكرت وهي مستغربه منه
#####################
اما نوف شربت كاس مويه وطلعت الحوش وكانت تلعب بجوالها وصقعت بشخص بس ما مسكها خلاها تطيح وقال:انتي ماتشوفين؟؟؟؟؟
رفعت نوف عيونها وانربط لسانها لما شافت هاني اما هاني استغرب ان البنت ساكته لف بيشوف ليش ساكته ومن هي والتقت عينه بعين نوف اللي قامت بسرعه وقالت:مره ثانيه انتبه وانت تمشي وراحت بسرعه
اما هاني كان مصنم مكانه انربط لسانه فجئه وعند نوف دخلت المجلس اللي مجتمعين فيه ودخلت وسلمت وكانت رجلها توجعها لانها التوت شوي الا دخلت وجود وقالت:السلام عليكم
الكل رد السلام وبعد السلام لما جت بتجلس قال عمي عبدالله:تعالي اجلسي بجنبي
استغربت وجود طلبه وناظرت في سمر ودلال بس راحت وجلست جنبه وسوالف وبين ماهم يسولفون قرب عمي عبدالله وقال:ترى انا على كلامي ماغيرته
ناظرته وجودوقالت:وانا عند كلمتي شهر واخلص الموضوع بس وسكتت
من بعيد كان عمي سلمان ودلال وسمر يراقبون اللي صاير وخايفين يصير شي
عمي عبدالله:بس ايش؟؟؟
وجود:انا ببعدهم عنكم بس ماببعد عنهم
عمي عبدالله:مو على كيفك؟؟؟
وجود:الا على كيفي وغير هالكلام ماعندي عجبك ولا ماعجبك
عمي عبدالله:يعني؟؟؟
وجود:انا قلت بنفذ لكم وانا مايخصكم فيني
عمي سلمان حس ان فيه شي بالكلام من شكل عمي عبدالله فقال:وجود كيف الجامعه؟؟؟
وجود:الحمدالله ماعليها هاذاني اراكض ورى اللي فاتني
عمي سلمان:الله يعينك
وجود:امين وابتسمت له لانها فهمت حركته
##############################
اما عند هاني اللي تم ساكت بعد كلام نوف ماتحرك من مكانه الا لما جا عبدالمحسن وقال:هاني ليش واقف هنا؟؟؟
انتبه هاني وقال:ها ولا شي
عبدالمحسن :بس وجهك يقول غير
هاني يكلم نفسه:طيب اوريك
عبدالمحسن اللي فهمه:لاتقولي شفتها؟؟؟؟
هاني:ايه
عبدالمحسن:ووش صار لك خلاك معصب كذا
هاني:اقولك بعدين تعال نرجع لشباب
في المجلس كان فيه سوالف بس كان الجو متوتر وخصوصا مابين وجود وعمي عبدالله
#########################
بدى اسبوع جديد وبدايه لتنفيذ اللي بتسويه وجود في صباح السبت صحت وجود بدري وقبل ماتطلع للجامعه مرت على عمها فيصل شافته بس ما امداها تتكلم معه لانه كان مستعجل وطلع وخلاها
######################
اما عند عبير وبندر عبير كانت تسوي اللي عليها والوضع بينهم عادي كأنهم اخوان وبندر ينام بالصاله بس للأسف عبير بدت تتعلق و(تحب)بندر
هاني مقهور من نوف بس بنفس الوقت مستانس لانه شافها ليش مايدري
عبدالرحمن يبي يعرف امجاد بنت عمته هي نفسها اللي شافها بالمزرعه ولا لا؟؟؟
############################
يوم الاربعاء اجتمعت العايله كلها الا جدتي واللي معها ماجوا اللي مايدري استغرب ليش ماجت اما وجود وسمر ودلال كانوا ساكتين دقوا الحريم على جدتي وقالت لهم انهم معزومين
وجود ارسلت مسج لدلال وسمر قالت فيه:جدتي تدري عن االموضوع؟؟؟ انتم قلتوا لها شي؟؟؟
وصل المسج للبنات وردت دلال:لا ماتدري ماقلنا لها شي
ردت سمر:لا ماتدري واحنا ماتكلمنا
قامت وجود وطلعت فوق وجلست على البلكونه مكانها المعهود لحقوها البنات ودخلوا الغرفه ومالقوها بس سمعوا صوتها تكلم احد
اما عند وجود بالبلكونه كانت تكلم فهد اللي هبل فيها
فهد:وجود حرام عليك أبي اشوفك
وجود:فهد ما اقدر خلاص
فهد:لو ماشفتك برضاك بشوفك غصب عنك
وجود:فهد عن حركات البزران انا مع البنات
فهد:يعني؟؟؟
وجود:ما اقدر اشوفك بس لا تزعل
فهد:ما اتوقع يهمك زعلي
وجود:اكيد يهمني بس قلت لك ما اقدر
فهد:طيب خلاص
وجود:مازعلت؟؟؟
فهد:لا ياقلبي مازعلت
وجود:اجل اخليك
فهد:على وين ما مليت من صوتك سكتت وجود
فهد:وجود معي؟؟؟
وجود:ايه معك
فهد:وين وصلتي؟؟؟
وجود:ماتحركت مكاني
فهد:تدرين اني ماني مصدق ان مابقى على زواجنا الا فتره بسيطه
وجود:وليش مو وصدق؟؟؟
فهد:مو مصدق اننا بنجتمع في بيت واحد واخيرا
وجود:ان شاءالله
فهد:وجود وش رايك نسوي زواجنا مع زواج حمد مو احسن ؟؟؟
وجود:لاياحبيبي خله بموعده حلو مثل ماهو
فهد:عيدي وش قلتي ماسمعت؟؟؟؟
عادت وجود اللي قالته
قال فهد:لا الكلمه اللي قبلها سكتت وجود
فهد:يعني؟؟؟
وجود:فهد انا لازم اقفل البنات ينادوني
فهد:مافي انا طول اليوم ماكلمتك البنات بستنون
وجود:فهد اكلمك لما يروحون
فهد:اممم اوك بس مو تنسيني
وجود:ان شاءالله وسكرت الا دلال وسمر عندها
قالت سمر:وش فيك ياوجود؟؟؟
وجود:احس جدتي تدري بالموضوع
دلال:ليش؟؟
وجود:كلامها الاسبوع الللي راح وحركتها اليوم
سمر:يمكن صدق معزومين
وجود:لا معزومين ولا شي توني مكلمه امجاد تقول جالسين بالبيت
دلال:غريبه
سمر:دلال تتوقعين عرفت بعد ماطلعنا من عندها؟؟؟
وجود:ومتى رحتوا عندها؟؟؟
دلال:لما كنتي بغيبوبه قابلتنا وسوت لنا استجواب بس ما قلنا لها شي
وجود:لازم اروح لها بكره
دلال:بجي معك
سمر:حتى انا وسكتت بعدين قالت:بنات امس رجع لي الحلم
وجود:طيب فسرتيه؟؟؟
سمر:نفس التفسير الاول وهذا اللي مخوفني
دلال:ان شاءالله خير
سمر:صايره اخاف انام عشان ما احلم هذا الحلم
وجود:ان شاءالله خير
مر الوقت بسرعه




وعدى شهر ونص وخلصوا اختبارات وجدتي ماعاد تجينا بس وجود ودلال وسمر يروحون لها كل خميس الكل كان فرحان بالاجازه وزواجين حمد ومها الي الفرحه مو شايلتهم وفهد ووجود
فهد على كثر ماهو فرحان متضايق[واللي مضايقه انه الى الان ماقدر يكسب قلب وجود وتحبه وهذا مخرب عليه فرحته]
اما وجود خايفه من مستقبلها مع فهد ومتضايقه لان اوضاعها مع عمي عبدالله زفت وكل ماشافوا بعض يصير بينهم نقاشات حاده عرس مها وحمد تم الحمد الله بس ما سافروا وبنفس يوم الزواج كل واحد رجع بيته
وجود كانت مقهوره من عمها اللي ماحضر الزواج وتدق عليه ومايرد انسدحت على السرير ودق الجوال وردت :الو عمي وينك؟؟؟
فهد استغرب وقال:وجود انا فهد
وجود بخيبه امل:هلا فهد
فهد:هلا فيك وش فيك احد عمامي فيه شي؟؟؟
وجود:لا مافيهم شي بس استنى عمي فيصل يدق علي
فهد:صح هو ليش ماجا العرس؟؟؟؟
وجود:مدري انا لو اشوفه واجلس معه برتاح
فهد:هدي ليش معصبه؟؟؟؟
وجود:في واحد صاحي مايحضر زواج بنت اخوه
فهد:طيب يمكن عنده عذر
وجود:أي عذر اللي يخليه مايدري عن اهله يافهد
فهد:والله مدري وش اقولك
وجود:انت تشوفه بالجامعه صح؟؟؟
فهد:ياحبي الحين اجازه
وجود:اف وين بلقاه الحين؟؟؟
فهد:تبين ادوره؟؟؟
وجود:لا هو بيجي بنفسه سكتت شوي بعدين قالت:اسفه فهد غثيتك
فهد:ولو مابينا هالكلام انتي قومي ارتاحي وكل شي بوقته حلو
وجود:ان شاءالله وسكرت
وجود مانامت وكانت جالسه بالحوش تستنى عمها بس للأسف ماجا دخلت غرفته بس وقفت مصدومه من ريحه الدخان اللي ماليه الغرفه كملت طريقها وتتفاجىء بكميه علب الدخان المتروكه على الارض دق جوالها وردت على طول:هلا دلول
دلال:هلا فيك شخبارك؟؟
وجود:زفت ولله الحمد شخبارك انتي؟؟؟
دلال:افا وش فيك زفت؟؟؟
وجود:كله من عمك هذا
دلال:أي عم؟؟؟
وجود:فيصل اللي جنني
دلال:من جد هو وش فيه؟؟؟
وجود:انا لو اعرف ارتحت اصلا من طلعت من المستشفى ماشفته
دلال:طيب هو مو في بيته؟؟
وجود:ما ادري اذا ماجا اليوم بروح اشوف وفجئه سمعت صوت باب ينفتح قالت وجود:شكله جا دقيقه وشافت عمها بس شكله موطبيعي قالت عمي انت وينك؟؟؟وليش ماترد على اتصالاتي؟؟؟
لف عمي فيصل وقال بصوت ثقيل:مين انتي؟؟؟؟
استغربت وجود ودلال من رده قالت وجود:انا وجود عمي فيك شي؟؟؟
قرب منها وقال:انا مافيني شي وحط يده على كتفها
انقرفت وجود من ريحه فمه وقالت:انت شارب شي؟؟؟
عمي فيصل:لامو شارب شي وقرب منها وهي على طول بعدت قال :ليش بعدتي ؟؟تعالي
جلست وجود على الكنبه وقالت:ليش ماجيت عرس مها؟؟
قرب منها وحط راسه على كتفها وقال:نسيت
وجود:تدري ان مها وماكملت كلامها ودفته وقامت وقالت:انت انجنيت انا بنت اخوك ياسافل وعطته كف وطلعت بسرعه
دلال:وجود وش فيك وش صار؟؟؟ ردي علي بس وجود قفلت وجهها ودخلت غرفتها وتبكي رجعت دلال تدق بس محد يرد صارت تحوس بغرفتها وبعد نص ساعه ماعاد فيها صبر راحت صحت فهد
دلال:فهد يله قوم
فهد:نعم وش تبين على هالصبح؟؟؟
دلال:قوم ودني بيت عمي سليمان
فهد:بعد شوي
دلال:فهد بتقوم ولا اروح مع السواق
فهد:اف قمت خلاص
راحت دلال بسرعه وبدلت ولبست عباتها وجلست تستناه ولما ركبوا السياره ودلال تدق على وجود بس مافي رد
اما عند عمي فيصل بغرفته كان واقف مصدوم من الكلام ومن الكف اللي جاه من وجود بس ما اهتم وراح اخذ شور ونام [اف اعصابه بارده]
نرجع عند دلال بالسياره وهي تدق على وجود بس محد يرد
فهد:دلال وش فيك؟؟؟
دلال:مافيني شي
فهد:كل هالتوتر ومافيك شي مو معقوله
دلال:لا متوتره ولا شي بس انا متفقه مع وجود وادق عليها وماترد
فهد:اكيد نايمه لانها ما نامت الا متأخره اليوم الفجر
دلال:ماعليه الحين اتفاهم معها انا
فهد:طيب يله انزلي بروح انام نزلت دلال ولما دخلت البيت سلمت على عمها والباقين وطلعت فوق بسرعه ودقت الباب على وجود بس محد فتح ولما حاولت تفتح الباب كان مقفول دلال:اف وجود افتحي الباب انا دلال بس مافي رد طلعت المفتاح وفتحت الباب ودخلت وسكرت الباب وراحت عند السرير بسرعه لان وجود كانت منهاره وتبكي قربت دلال وقالت:وجود انا دلال تكفين لاتخوفيني
قامت وجود وحضنت دلال وقالت لها وش صار انصدمت دلال وقامت معصبه بتروح لمه بس مسكتها وجود
عدى الاسبوع بسرعه ووجود خايفه على عمها فيصل وتهاوشت مع عمها عبدالله بخصوص موضوع جدتها وماتدري وش بيصير لها مع فهد اللي متغير عليها من كم يوم
اليوم الاربعاء يوم زواج وجود وفهد البنات كلهم بالمشغل مع وجود اللي كانت متوتره جت دلال وقالت:وش فيها العروس زعلانه؟؟؟
وجود:مافيني شي بس متوتره شوي
دلال:الخايس بيجي؟؟؟
وجود:دلال هذا عمك ايه بيجي
دلال:بعد اللي سواه لاهو عمي ولا اعرفه
وجود:دلال قفلي الموضوع
دلال:طيب بس لاتتوترين ترى فهد مو ماكلك
اقولكم البنات وش كانوا لابسين
[سمر لابسه فستان موف طويل سيور ومن فوق وعلى الصدر شك خفيف وماسك من ورى وجاي على قدام وقيه كريستال ومسويه تسريحه ومكياج حلو]
[اما دلال لابسه فستان يروزي طويل ومن الصدر للبطن كله شك خيف وكان ماسك عليها ومن تحت الركب وسيع ومكياج وتسريحه حلوه وبسيطه]
[امجاد لابسه فستان قصير لركبه لونه بيج وككاوي وطالع عليها شي ومكياجها وتسريحتها حلوه]
[عبير لابسه فستان احمرقصير لتحت الركبه وتوب ونص الظهر طالع ومسويه بوف وباقي شعرها ملفوف بالفير عشان يغطي ظهرها]
[ملاك لابسه فستان وردي ماسك من الرقبه ومن عند الصدر شكل سبعه وشويه من ظهرها طالع وكان طويل وفيه فتحه لين الركبه وعليه شوز كله ربط بس فيه شك ]
[اما وجود كان فستانها توب وعند الصدر فيه شك بسيط ونص ظهرها طالع وكان ماسك لين ركبها ومن تحتها وسيع وذيل والشك اللي على الذيل مكتوب اسمها وتسريحتها ما كانت مره جخ كانت سنبل مثل المكياج اللي رفضت انه يكون اوفر وكان حلو]
خلصوا بعض البنات وراحوا لبيتهم عشان يلبسون ومن اللي راحوا روبي وعبير اللي راحوا مع بندر وصلوا روبي وراحوا لشقتهم
عبير كانت متوتره فكت نقابها وعبايتها ودخلت الغرفه عشان تبدل ولما لبست وخلصت جهزت اغراض بندر اللي دق الباب ودخل بدون مايرفع عيونه ويشوفها لما طلع كانت واقفه عند المرايه وريحه عطرها منتشره بالغرفه المهم انه ماعرف يصك ازرار حقت القلابي وعبير انتبهت بس ماقالت شي
قال بندر:عبير
لفت عبير وقالت:لبيه
شافها بندر ومانزل عينه عنها بعدين انتبه وقال:لبيتي حاجه بس ممكن تجين تصكين لي هذا الشي؟؟؟
عبير:ان شاءالله وقربت من بندر وهي قلبها طبول صارت واقفه بوجهه وهو كان يناظرها مدت عبير يدها ومسكت القلابي وهي تحاول توقف رجفه يدينها ولما صكته ابتسمت لاشعوريا ابتسم بندر لأبتسامتها ولما جت بتبعد مد يده وحاوطها مع خصرها وقربها لمه وقال:قريتي على نفسك؟؟؟
عبير اللي تفاجئت من حركته اللي اول مره يسويها من تزوجوا بس ردت :ايه مد بندر ايده الثانيه وقرى عليها اما عبير كانت الوا الطيف كلها بوجهها وبعدها توكلوا للقصر
اجتمع الكل بالقصر الا دلال وسمر وامجاد كانوا مع وجود بالبيت خلصت وجود وكانت تستنى عبدالرحمن يجي ياخذهم بس وهم جالسين بالصاله دق الباب
دلال:مين؟؟؟
عمي فيصل:انا
سكتت دلال وقالت وجود تعال ياعمي دخل عمي فيصل وسلم على سمر وامجاد اما دلال سلمت عليه من بعيد وقف قدام وجود اللي كانت ترجف مد يده بيسلم عليها مدت يدها ولم جاب يضمها بعدته دلال وقالت له في اذنه:لاتقرب منها فاهم
بعد وقال:الف مبروك
وجود:الله يبارك فيك ودق عبدالرحمن وردت عليه دلال:الو
عبدالرحمن:وجود يله انا برى
دلال:طيب قاموا يلبسون عبيهم
طلعوا كلهم واخرهم دلال ووجود اللي كانت تمشي بشويش مسك يدها وقال:اسف ماكنت بوعيي
وجود:ماتوقعتك كذا حسافه قتلت ثقتي فيك ياعمي وسحبت يدها وكملت طريقها وطبعا جلست قدام اما ورى دلال كانت ورى وجود وسمر بالنص وامجاد ورى عبدالرحمن اللي كان يناظر بالمرايه يعدل شماغه وانتبه للعيون اللي سهرته كم شهر اما امجاد نست تغطي عيونها
عبدالرحمن كان يقول بنفسه:واخيرا عرفت انك انتي بنت عمتي واخيرا يا امجاد لقيتك
وصلوا القصر ودخلوا وجود جناحها كانت جالسه بس ترتجف قربت منها دلال وقالت:وجود هدي خلاص
وجود:مو بأيدي يادلال من جهه هو واللي سواه ومن جهه ثانيه عمي عبدالله واللي صار لي معه مدري وش اسوي
دلال:انسي كل شي اليوم وعيشي
وجود:ان شاء الله
نزلوا البنات تحت وبدوا رقص والشغل والسوالف دق جوال دلال ردت وقالت:طيب وراحت عند امجاد وسئلتها:ععمامي جو؟؟؟
امجاد:ايه ليش؟؟؟؟
دلال:ولا شي بس اسأل ودقت على ماجد اللي رد على طول
ماجد:هلا دلول وكان واقف مع مهند اللي سمع اسم دلال وذب اذنه يبي يسمع
دلال:هلا ماجد انت وينك؟؟؟
ماجدبرى مع الشباب
دلال:حلو تعال مع الباب الخلفي للقصر ابيك ضروري
ماجد:دلال وش فيك؟؟؟
دلال:تعال بسرعه وبلا كثره اسأله
ماجد:طيب جيت
وبعد ربع ساعه وصل ماجد وسلم على دلال وقال:قمر ماشاءالله ياحظ اللي بقلبك
ابتسمت دلال وقالت:مشكور من ذوقك بس تعال وجود تستناك
ماجد:وش فيه؟؟؟
دلال:وجود بتقولك وراحوا الغرفه اللي فيها وجود دقوا الباب
وجود:تعالي دلول دخلت دلال ووراها ماجد سلم على وجود
ماجد:ياحظ فهد فيك ابتسمت وجود
ماجد:امري وش بغيتي؟؟؟؟
وجود:مايامر عليك ظالم اول شي ما أبي احد يعرف عن الموضوع
ماجد:ماطلبتي شي
وجود:ابيك تراقب عمي فيصل وين يروح وين يجي وكل شي عنه ابيه يوصل لي
ماجد:ليش فيه شي؟؟؟
دلال:وش اللي مو فيه
ماجد:تكلموا بوضوح عشان اعرف اتصرف
وجود:عمي فيصل يشرب
دلال:بعد اللي صار تسمينه عمي عمت عينه
وجود:دلال
ماجد:من جدكم ؟؟؟؟
وجود:ابيك تعرف كل شي عنه حتى من هم اصدقائه وتعطيني الاخبار ولا تعطيها دلال ولا سمر
ماجد:ماني مصدق
وجود:مابي احد يدري بالموضوع انا ماقلت لك الا لأني واثقه فيك ياماجد
ماجد:ان شاءالله ما اخيب ثقتك بس وش بتسون؟؟؟
وجود:خل توصلني المعلومات ويصير خير بس لحد يدري
ماجد:من عيوني بس ليش توك تتكلمين؟؟؟
وجود:لاني توني دريت امس
ماجد:خلاص احنا على اتصال واي جديد عندي ببلغ دلال وسمر
وجود:اوك
ماجد:طيب ابتسمي انتي اليوم عروس ولا تفكرين الا بنفسك
ابتسمت وجود وقال ماجد: بشويش على فهد ها
وجود:نعم!!!!
ماجد:بتطيرين عقل الولد انتي
وجود:وش سوييت؟؟؟؟
ماجد:كل هالجمال وماتبينه يسوي شي
ابتسمت وجود وقالت:ماتخلي هبالك
ماجد:الله يوفقك ويسعدك
وجود:امين
ماجد:ويرزق دلال اللي تحبه وهو يطالعها بنص عين وقال:يله انا طالع وسلم على وجود وطلع وطلعت معه دلال للباب ولما فتحت الباب وقفت مبلمه باللي قدامها ومهند نفس الحاله وماجد واقف يتفرج بعدين مد يده وصك الباب بوجه مهند وانتبهت دلال
قال ماجد:لا كان طلعتي له احسن دلال ساكته ومزله راسها من الاحراج قال ماجد:الله يتمم عليكم واشوفكم عرسان ان شاءالله وبعد هالكلام ماشاف الا غبار دلال فتح الباب وطلع ومالقى مهند راح لقسم الرجال ومهند كان يتفاداه ولما مسكه ماجد قال :اذا تبيها رح لأبوها واخطبها قبل ماتطير منك وتندم طول حياتك والله يوفقكم ابتسم مهند بس ماقال شي
نرجع عند البنات كانوا مربوشين مره الكل فرحان مسكت سمر دلال وقالت لها:انتي وين كنتي؟؟؟
دلال:كنت عند وجود وصح لازم اكلمك في موضوع ضروري اليله
سمر:اوك ودق جوال اهات اللي كان مع سمر اشرت سمر لأهات بس قالت لها ردي
ردت سمر:الو
استغرب زياد الصوت هذا مو صوت اهات قال:السلام عليكم
سمر:وعليكم السلام وكان بصوتها رجفه وبحه خفيفه سكت زياد لانه عرفها
زياد:شخبارك؟؟؟
سمر:بخير امر وش بغيت؟؟؟
زياد:مابي الا سلامتك بس اهات طالبه مني شغله وجبتها
سمر:طيب بقول لها مع السلامه
زياد:سمر لحظه سكتت سمر
زياد:يعني مابتسأليني شلوني؟؟؟؟
سمر:ان شاءالله بخير
زياد:ماصرت بخير الا لما سمعت صوتك
سمر:هذي اهات
زياد:لا لحظه
سمر معه على الخط بس ساكته
زياد:انتي اللي كنتي عندي لما سويت الحادث؟؟؟
بس لارد من سمر زياد:انتي اللي كنتي ماسكه يدي صح؟؟؟
وبرضوا سمر ساكته زياد:سمر تكلمي لاتسكتين تذبحيني
سمر بدون شعور:بسم الله عليك
زياد في نفسه:فديت اللي خايفه علي بعدين قال:يعني انتي صح؟؟؟
بس سمر رجعت تسكت زياد:وانا تأكدت انه انتي سمر
سمر:لبيه
زياد:لبى قبلك بس بقولك اني بدونك انسان ميت جسد بلا روح
سمر من سمعت كلامه ارتفعت عندها الحراره وقفلت بوجهه ووجهها الوان الطيف
جت اهات وقالت:مين المتصل؟؟؟
سمر:زياد يقول يبيك بس بيدق بعد شوي
اهات:طيب وعدى الوقت بسرعه ولما جت الساعه 12 كان وقت زفه وجود
طفت الانوار وتوجه نور على الباب اللي موجود نهايه الدرج ونور لسقف القاعه بدت الموسيقى وانتشر الحمام بالقاعه بشكل حلو وانفتح الباب بس محد فيه ولما طالعوا فوق كان فيه شي ينزل على شكل هلال واحد جالس عليه نزلت لما انتهى الدرج وبدت تمشي وكل هذا يتصور فيديو وجود كانت واثقه من نفسها وابتسامتها مافارقتها على عكس داخلها كانت ترتجف من الخوف ماصدقت وصلت للمنصه وجلست الا بدوا يسلمون عليها وبعدها قوموها ترقص معهم وعلى الساعه 12:30 دخل فهد مع عمامي واخواني وفيصل وجود كانت واقفه ومنزله عيوها وصل فهد عندها ورفع التشريعه وانبهر من جمالها بس تدارك الموقف وباسها على راسها وبعدها سلموا عليها الباقين ولما خلصوا سلام جلسوا مسك فهد يدها ووجود وجهها قلب الوان وفهد ولا مهتم وعلى الساعه 1 لما جو ينزفون لجوى نادى فهد دلال وكلمها بأذنها وراحت دلال وفجئه انطفت الانوار فسخ فهد بشته وعطاه دلال وقرب عند وجود وشالها وهي تفاجئت من حركته بس مسكته عشان ماتطيح وحاوطت رقبته بأيدنها واشتغلت الاضاءه لتصوير والكل يصفر ويصفق ووجود كانت شوي وتتبخر من الحيا اما فهد عادي ولما وصلوا غرفه التصوير صورو وكذا صوره وهو شايلها بعدين نزلها ولما خلصوا تصوير سلمت وجود على الكل لانها بتطلع لبست عباتها ولما فتحوا الباب كانوا بدر وعبدالرحمن واقين عنده نزلوها وركبوها السياره ووصوا فهد عليها وركب فهد وراحوا الفندق


انـــــتــــــــــهــــــ ـــــى الــــــــــــجــــــــزء الـــــــــــثـــــــــــ امــــــــــن:
1\ سمر وش هالحلم اللي مخوفها وقالب لها حياتها وماتبي احد يعرفه؟؟؟؟
2\ عمي عبدالله تتوقعون يغير رايه بموضوع جدتي وعمامي؟؟؟؟
3\ عمي فيصل والاستراحه وش سرها؟؟؟؟وليش الرجال يبي يهدم حياته؟؟؟؟وتتوقعون وجود تسامحه على اللي سواه فيها؟؟؟؟
4\ بندر وعبير يتم حياتهم كذا الى متى؟؟؟؟عبير حبت بندر وهذا اللي قالب حياتها وبندر يحاول بتفاداها بس بعض الاحيان يضعف قدامها معقوله يكون حبها ولا يفكر يطلقها؟؟؟
5\ماجد بيساعد وجود ولا لا؟؟؟ودلال وسمر وش بيصير موقفهم من عمهم فيصل بعد اللي سواه؟؟؟؟
6\ وجود وفهد كيف بتكون حياتهم؟؟؟؟وكل اللي صار قبل زواجهم بيأثر عليهم ولا لا؟؟؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-13, 07:31 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا البارت
الــــــــ(9)ـــــــــــــ� �ــــــــــزء الـــــــــــــــتـــــــ ـــــــــاســــــــــــــ ــــــــــــــع

في القاعه بعد ماراحت وجود كملوا الحفله لما طلعوا الناس بعدين قالت جدتي:يله اجل احنا بنمشي
دلال:تونا ياجده
جدتي:وشو اللي تونا بيأذن الفجر
سمر:براحتك بس ترانا بنجيك بكره
جدتي:الله يحيكم وقاموا يلبسون عبيهم
وملاك راحت توصلها وقبل ماتروح قالت لجدتي:بروح وبرجع لك لاتروحين
جدتي :طيب
راحت ملاك ودخل عبدالعزيز وجلس يسولف مع جدتي بعد طلب منها شوي وتجي ملاك وهي تركض وهي تقول:سوري جدتي تأخرت عليك ومانتبهت لعبدالعزيز وهي تركض انكسر كعبها وكانت بتطيح على الارض بس احد مسكها مع خصرها وهي تمسكت فيه رفعت ملاك عيونها والتقت بعيون عبدالعزيز وتموا على هالحال خمس دقاايق
بعدين قالت جدتي:ملاك جاك شي؟؟؟؟؟
فك عبدالعزيز ملاك وطلع بسرعه وهو منزل راسه
اما ملاك كانت حالتها حاله قالت جدتي:ملاك فيك شي؟؟؟؟
ملاك اللي توها تستوعب اللي صار قلب وجهها احمر نزلته وقالت:لا مافيني شي بس انكسر الكعب
جدتي:انتبهي المره الثانيه
ملاك:ان شاء الله وجو الباقين وطلعوا رجعت جوى وهي عقلها مو معها اما عبد العزير طلع وهو مايدري عن نفسه وفي راسه يتردد:ملاك وقف برى ياخذ نفس ويقول بنفسه[سبحان الله اسم على مسمى ملاك بس ان شاءالله ماصار لها شي وبعدين انا شلون رحت لمها وجدتي فيه ؟؟؟ زين جدتي ماشافتني كان رحت وطي]وما انتبه ان عبدالمحسن يناديه قرب منه وحط يده على كتف عبدالعزيز اللي لف متخرع وقال:وش فيه؟؟؟؟
عبدالمحسن:بسم الله وش فيك ؟؟؟؟
عبدالعزيز:مافيني شي انت وش تبي؟؟؟؟
عبدالمحسن:ماتبي تمشي ولا بتجلس عند الحبيبة؟؟؟؟
عبدالعزيز:الا مشينا أي حبيبه شكلك تتوهم
عبدالمحسن:والله حالك يقول غير
عبدالعزيز:اقول امش بس
اما داخل القصر دلال اخذت سمر لاحد الغرف وقالت لها اللي صار
سمر:انتي تستهبلين صح؟؟؟
دلال:لا ما استهبل كل هذا صار
سمر:هو انجن ولا كيف هذي بنت اخوه
دلال:هذا اللي صار ووجود اتفقت مع ماجد يجيب اخباره ويعلمنا بكل جديد واحنا نوصله لها
سمر:بالله عليك هذا عم؟؟؟
دلال:عمت عينه انا اصلا كرهته بعد اللي سواه
سمر:بس لو اشوفه اذبحه
دلال:لاياحلوه امسكي اعصابك لان وجود محذره وتقول انها بتتصرف معه لما ترجع وتتأكد من اللي براسها
سمر:وش اللي في بالها؟؟؟؟
دلال:علمي علمك نستنا ونشوف
سمر:طيب احد يدري
دلال:لا حتى ماجد ماقالت له
سمر:اه لو يدري عنه عمي عبدالله وسالم يذبحونه
دلال:انتبهي تقولين لاحد
سمر:ان شاءالله
نروح للعرسان اللي كانوا بالمسيره لين وصلوا الفندق ونزلوا وطلعوا غرفتهم ولما دخلوا اثنينهم متوترين فصخت وجود عباتها وهي تحس بالعطش ماتدري ليش
قال فهد:بتمين واقفه كثير هناك تعالي استغربت وجود اسلوبه بس ماقالت شي قربت وجلست قام فهد وجلس جنبها وقال:أبي اقول لك شي ماردت وجود وكمل كلامه وكان كلامه صدمات بالنسبه لوجود اللي تسمع والدموع تجمعت في عيونها ولما خلص كلامه قامت وجود ومشت رايحه للغرفه وفهد يصوت عليهاا بس ماتردد دخلت الغرفه وسكرت الباب وطاحت على الارض تبكي وفهد طلع من الفندق
في بيت ابوي(سليمان)
اجتمعوا كلهم بعد الصلاه قال عبدالرحمن:ماني مصدق ان وجود خلاص راحت
بدر:من جد بنفقدها كثير بالبيت
ابوي:بدل ماتقولون الله يوفقها جالسين تقولون بنفقدها ومدري ايش الا صح وين عمكم؟؟؟؟؟
بدر:أي عم ؟؟؟ياكثرهم ماشاءالله
ابوي:فيصل
بدر:مدري عنه زين حضر الزواج
ابوي:يله ولا ماودكم تنامون
اما عمي فيصل طلع من القصر للبيت ماراح للأستراحه بس نفس الحاله
نرجع لفهد اللي طلع من الفندق ودق على مهند اللي رد على طول
مهند:هلا فهد
فهد:هلا
مهند:وش فيك؟؟تبي شي ناقصك شي؟؟؟؟
فهد:لا
مهند:اجل ليش داق علي الحين؟؟؟؟
سكت فهد مهند:فهد لاتقول انك سويت وسكت
بس فهد مارد مهند:فهد تكلم سويتها ولا لا؟؟؟
فهد:ايه وليتني ماسويتها
مهند:انت انجنيت احد يسوي اللي سويته الحين صار لك سنين تحلم بهاليوم ولما جا تخربه بيدك
فهد:كنت بقول لها قبل بس ماقدرت
مهند:وقدرت اليوم حرام عليك ارحم البنت شوي هي تلقاها من وين ولا وين
فهد:مهند لاتزيد علي اللي فيني يكفيني
مهند:تستاهل ولا هذي سواه تسويها مالت عليك لو انك قامي كوفنتك وبردت حرتي
فهد:مع السلامه
مهند:انتبه لها لايصير لها مثل قبل بس هالمره انت السبب
سكر فهد من مهند وهو يفكر ويقول بنفسه[انا غبي لا مجنون حتى المجنون اعقل مني ولا احد يسوي كذا متى باليوم اللي كنت احلم فيه طول عمري اه ليتني سامع كلامك يامهند وماقلت لها]
اما عند وجود بالغرفه كانت على الارض بفستانها وتبكي على نفسها لما قررت تفتح صفحه جديده وتعيش جا الماضي وخرب عليها وكانت تقول:ليش يافهد ليش لما ورجعت تبكي وفجئه وبدون مقدمات صارت تمسح دموعها وقالت:مو انا اللي اضعف انا وجود وقامت بدلت ومسحت المكياج وعلى طلعتها من الغرفه دخل فهد التقت عيونهم ثواني بعدين نزلت وجود عيونها وراحت اخذت عباتها ورجعت الغرفه ومو معطيته أي اهتمام ولما سكرت الباب تكت عليه دقايق وسمعت صوت شي يتكسر خافت بس ماطلعت وبعد خمس دقايق تقريبا طلعت وهي خايفه بتشوف وش صار ولما طلعت وصلت لين الكنبه اللي جالس عليها فهد وانصدمت من الدم اللي مملي ثوبه بس ماسوى شي خلى يده تنزف ورجع راسه ورى وغمض عيونه قربت وجود عنده وصوتت:فهد فهد تسمعني فتح فهد عيونه طالعها وبعدين رجع غمض مسكت ايده وصرخ فهد:اهـــ فكته وجود بس يده تنزف راحت ودقت على الرسبشن وطلبت منهم يرسلون دكتور بأسرع وقت ورجعت عند فهد وربطت يده عشان يوقف النزيف وراحت جابت عباتها بسرعه ورجعت عنده وكانت تكلمه بس فهد مايرد عليها الادق الباب وراحت فتحت بسرعه ودخلوا ولما شاف الدكتور يده قال:لازم ننقله المستشفى
وجود:بس مافي ضررر عليه؟؟؟؟؟؟
الدكتور:لا بس جروحه تبي خياطه ولازم نتأكد ان يده مافيها بقايا زجااج
وجود:طيب يله طلعوا للمستشفى وبعد نص ساعه طلع الدكتور
وجود:كيفه الحين يادكتور؟؟؟
الدكتور:الحمدالله بخير بس يده لايسوي فيها شي ولا يجيها مويه
وجود:ان شاءالله ودخلت عنده كان مغمض قالت:الحمدالله على السلامه
مارد قالت وجود:يله عشان نرجع الفندق قبل الاذان قام فهد وطلع وهي معاه رجعوا الفندق دخل فهد الغرفه وانسدح على السريربملابسه
قالت وجود:ماراح تبدل؟؟؟
مارد عليها دخلت غرفه التبديل ولبست بجامه وانسدحت بالجهه الثانيه من السرير
اما في شقه بندر وعبير لما دخلوا شقتهم كان بندر ماسك يد عبير وصلوا الصاله وسحبت عبير يدها وفكت عباتها ولما كانت بتروح
بندر:عبير
عبيروقفت وقالت:لبيه
بندر:لبيتي حاجه بس ليش متضايقه.؟؟؟؟؟؟
عبير:وياك مافيني شي عن اذنك ومشت بس مسكها بندر وقال:انا اسف وتركها
اذن الفجر وقامت وجود وراحت تصحي فهد
وجود:فهد يله قوم اذن الفجر فتح فهد عيونه على طول راحت وجود اما فهد قام وراح دوره المياه وتوضا وصلى ولما خلص كان يبي يبدل ثوبه بس ماقدرقال:وجود ممكن تساعديني
لفت وجود وقالت:اكيد وراحت وصارت تفتح ازرار الثوب ووقفت ماتدري شلون بتفصخ له الثوب وبنفس الوقت مستحيه
فهد:خلاص نادي احد يساعدني
وجود:مايحتاج انا موجوده وساعدته في التبديل ورجع انسدح على السرير ونام
اما وجودراحت وجلست في الصاله وطلبت لها شاهي وصل الشاهي وجلست تفكر باللي صار امس وقطع تفكيرها صوت فهد وهو يقول:ماتبين فطور؟؟؟
وجود:لا الحمدالله اطلب لك انت
فهد:مابي بس خلك جاهزه الساعه 8:30 بنروح بيت ابوي
وجود:ان شاءالله وقامت راحت الغرفه
اما ي بيت عمي عبدالله
الكل مجتمع هناك يستنون المعاريس وقبل مايجون قال عمي عبدالله للبنات يجون يسلمون على عمامهم طلعوا البنات يسلمون الا شافوا عمي فيصل سمر ودلال ماسلموا عليه وسمر كانت بتتوطى ببطنه بس مسكتها دلال
اما عند وجود وفهد جاهم مهند عشان يوصلهم وانصدم لما شاف يد فهد
مهند:فهد وش فيها يدك؟؟؟؟بس مارد عليه
مهند:فهد رد علي ايدك وش فيها؟؟؟ بس مارد عليها لف مهند على وجود يبي منها تفسير
قالت وجود:طاح البارح وانكسر القزاز ودخل بيده الحمدالله الحين بخير
لف مهند يناظر فهد ومهو مصدق كلام وجودبس استغرب برود فهد في السياره الكل كان هادي ولما وصلوا نزلت وجود ودخلت البيت
اما مهند لف على فهد وقال:انت وش مسوي بنفسك؟؟؟؟
بس فهد مارد مهند:فهد اذا ماتكلمت بكفخك وادخلك المستشفى عاد فيني حره عليك
فهد:مافي شي كنت معصب لما رجعت الفندق وكسرت الطاوله اللي قدامي وبس
مهند:بس؟؟!!!
فهد:ايه
مهند:الحين وش بتقول لهم
فهد:مدري
مهند:وشو اللي ماتدري لاتجنني وخل هالبرود عنك
فهد:وانا صادق مدري
مهند:قول لهم نفس كلام وجود اللي قالته لي
فهد:طيب
مهند:طيب ابتسم يقولون انك معرس
اما عند وجود دخلت ووقفت بالسور تفصخ عباتها وتعدل شكلها وارسلت مسج لدلال[تعالي عندي انا بسور بس لحد يدري]
دلال من قرت المسج قامت وراحت عندها بسرعه وضمتها سلموا على بعض بعدين دخلت وجود الصاله وسلمت على الكل وجلسوا سوالف وضحك وبعدين طلعت أم ناصر وندى ونوف ودلال عشان يسلمون على فهد وبعد دقايق جت دلال ونادت وجود وهم يمشون سألت دلال:وجود فهد وش فيها يده؟؟؟
وجود:طاح البارح على الطاوله ودخل القزاز بيده
دلال:وليش مايحركها؟؟؟؟
وجود:الدكتور قال له وصلوا المجلس اللي جالسين فيه ودخلوا
قالت أم ناصر:وجود انتي وينك عن فهد عاجبك اللي صار؟؟؟
وجود:بس ياخالتي انا ماكنت عنده لما طاح
ام ناصر:ووين كنتي ان شاءالله؟؟؟؟
سكتت وجود ومد فهد يده اليسار وسحب وجود لعنده وقال:يمه هي مالها دخل باللي صار
أم ناصر:وشلون مالها دخل هي وين كانت لو كانت عندك كان على الاقل مسكتك
وجود ماقالت ولا كلمه دلال:يمه هي مالها شغل هو اللي ماشاف وصار اللي صار
أم ناصر:هذي اولها والله يستر من تاليها عن اذنكم وطلعت
اما فهد حوط وجود من خصرها وقربها له
قالت دلال:وجود لاتزعلين من كلام امي
رفعت وجود راسها وهي مبتسمه وقالت:اللي قالته خالتي مايزعل كلامها صح
ضمها وفهد وقال:فديتك
نوف:ياهو ترنا موجودين
فهد:موجودين ولا لا ماعلي منكم بسوي اللي أبي بعدت عنه وجود قال فهد:تعالي عمامي بيسلمون عليك
دلال:بجي معكم
فهد:ليش الحشريه الحين يله وجود وراحوا للمجلس دخلت وجود وسلمت على الكل الا عمي فيصل وجلست جنب فهد
قال عمي محمد:وجود الحين من اولها سوتي بالولد كذا
ابتسمت وجود وقال فهد:انا راضي انت وش عندك؟؟؟
عمي محمد:خايف عليك هذا جزاتي
فهد:لالاتخاف انا مرتاح دام وجود معي
قال عمي سالم:فهد متى سفرتكم؟؟
فهد:افا تبون الفكه مننا
عمي فيصل:لامين قاله بس قصده يسأل
رفعت وجود عيونها وعطته نظره استحقار ونزلت عيونها
قال فهد:بكره 7 الصبح ان شاءالله وجلسوا يسلفون شوي
قالت وجود:عن اذنكم
عمي فيصل:وين ماجلسنا معك
وجود قامت وقالت:البنات يستنوني ودخلت دلال وقالت:وجود تعالي يله
طلعت وجود وقالت دلال:وش فيك؟؟؟؟
وجود:مااستحملت اجلس معه بنفس المكان وزين ماتهورت وسويت شي ربي يصبرني
دلال:تعالي نستانس وانسيه بس
وراحوا فوق ولقوا البنات مجتمعين بالصاله ومشغلين اغاني ويرقصون وسحبوا وجود وخلوها ترقص معهم
وعند الشباب
قال زياد:مهند انت وش فيك؟؟؟
ممهند:مافيني شي
زياد:لافيك شي ان من الصبح منت طبيعي
مهند يدور تصريفه وقال:هذا الشوق ومايسوي سكت زياد وجا فهد وجلس معهم
قال رائد:هلا والله بالمعرس
فهد غصب يبتسم:هلا فيك
رائد:ها تنصحنا تنزوج ولا نتم عزاب؟؟؟؟
فهد:ما اقدر احكم انا مالي الا يوم
رائد الله يهنيك ويرزقنا وكملوا سوالف عدى الوقت بسرعه الكل راح يصلي الظهر
ووجود كانت مع دلال وسمر بغرفه دلال خلصوا صلاه قالت سمر:تدرين نفسي اروح اذبحه قاهرني
دلال:مو لحالك خذيني معاك
وجود:بنات سكروا الموضوع مابي اتذكر اللي صار سكتوا
قالت سمر:وجود اذا وصلتي عطيني خبر عشان ارتاح
وجود:وانتي الى الان مانسيتي
سمر:وشلونا نسى وهو على الاقل يجيني كل اسبوعين مره
دلال:الله يعينك
وجود:سمر ماراح يصير شي تفائلي بالخير
سمر :ان شاءالله
ودق جوال وجود(كل ما اشوفك ابتسم)قالت دلال:دق العاشق
وجود في نفسها:أي عاشق وردت هلا
فهد:هلا وجود تعالي عندي انا بالغرفه أبي الدوا ايدي توجعني
وجود:طيب اكلت شي؟؟؟
فهد:مالي نفس
وجود:طيب جايه قامت وجود ونزلت تحت واخذت عصير وسوت سندويش سريع واخذت شنطتها ورقت دقت الباب ودخلت كان منسدح على السرير حطت شنطتها وقالت:فهد يله قوم
قام فهد وناظر وقال:وش معاك؟؟؟؟
جلست وجود على طرف السرير جنبه وقالت :هذا لك
فهد:بس انا مابي شي مابي الا الدواء
وجود:وانا ماراح اعطيك الدواء الا اذا اكلت
فهد:مابي
قطعت وجود قطعه من السندويش ومدتها قال فهد:قلت مابي
وجود:اجل تحمل الالم
سكت فهد يفكر بعدين قال :بس شوي
وجود:طيب وصارت توكله وشربته العصير وقامت مسكها وقال:الدواء
وجود:بجيبه من شنطتي تركها وراحت جابت الدواء وعطته اخذ فهد الدواء وانسدح يرتاح لانه مانام امس من الضيقه والالم
فتحت وجود الباب قال فهد:وين؟؟؟
وجود:بروح عند البنات اذا بغيتني دق علي
فهد:طيب طفي النور معك طلعت وجود وفهد يفكر [الحين هي ليش ماردت على امي لما هاوشتها؟؟؟وليش مهتمه فيني؟؟؟؟بعد كل اللي سويته البارح بس هي في شي ثاني مضايقها غير هذا الموضوع نفسي ادخل جواها واعرف وش فيها اهـــ ياوجود]
راحت وجود عند البنات وبعد ساعه ونص تقريبا دق عمي يسأل عن فهد وقالوا له نايم اذن العصر وراحت وجود تصحي فهد اللي صحى وصلى ونزل عند الرجال
اما في مكان ثاني بالاستراحه كان الرجال جالس وبيطير من الفرحه لان عمي فيصل بدى يستعمل كوكاين وناوي يذبحه جت البنت وقالت:انت ليش مهتم بس بهذا؟؟؟
الرجال:بس كذا
البنت:عشانه ولد عز
الرجال:هذا سبب واحد بس مو السبب الاساسي غير اسمعي اليوم ابيك ماتخلينه يطلع الا وهو مايعرف هو مين
البنت:بس اليوم ما راح اجي باليل خلها بكره
قام الرجال ومسكها من شعرها وقال:تجين غصب عنك وتسوين اللي ابيه
البنت:بس انا مقدر امي مريضه
الرجال:ان شاءالله تموت ماعلي منها وبتسوين اللي أبي روحي الحين وترجعين باليل فاهمهه ودفها على الارض
نرجع لبيت عمي عبدالله وجمعه العايله عنده
فهد كان جالس معهم بس باين عليه التعب
اما عند البنات كانوا يلعبون فواكه ومتحمسين حطت عايشه يدها وحطوا البنات فوقها
قالت دلال:عيوش فزتي بأيش؟؟؟؟؟؟؟
عايشه:فزت بالفروله
دلال:يافقاشه انا معي فروله
عايشه:قولي والله؟؟؟
دلال:شوفي اوراقك ولما شافتها عايشه صارت من جد ناقصه ورقه وصاروا البنات يضحكون وبدت عندهم الهستيريا ويضحكون على أي شي
دق جوال عبير وردت وهي تضحك بعدين قالت:الو
بندر:دوم الضحكه
عبير :وياك وقامت من عند البنات
بندر:شلونك حياتي.؟؟؟؟؟؟
استغربت عبير الكلمه بس توقعت انها بالغلط وقالت:تمام انت شخبارك؟؟؟؟
بندر:دوم ,تمام
عبير:تدوم انفاسك ,دوم
بندر :وياك ياروحي
عبير:امين
بندر:اشتقت لك انصدمت عبير بس ماقالت شي
قال بندر:حبي وش فيك؟؟؟
عبير:مافيني شي انت فيك شي؟؟؟
بندر:ايه اشتقت لك
وصوتوا البنات :عبير تعالي
بندر:اوك حبي اخليك بس اليله بنتعشى مع بعض اوك
عبير:اوك وسكرت ورجعت عند البنات وعقلها مع بندر والتغير المفاجىء وكانت تقول بنفسها[ٌ معقوله بندر اشتاق لي اكيد يمزح لا والليله بنتعشى مع بعض شكل الرجال فيه شي الله يستر]
وش سبب تغير بندر المفاجىء مع عبير معقوله حبها ولا في شي ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟


،
قرائه ممتعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحبك, مكتملة, يامجنون, loly122

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.