آخر 10 مشاركات
[تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          على ضِفَّة قلبِكِ ظمآن.. سعاد محمد *مكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          جنون المطر(الجزء الأول)،الرواية السادسة للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر(مميزة)مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          1133 - ليتك تحبني - دونيز روبن - دار النحاس .. (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الزوجة العنيدة - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيد القصر - جيم آدامز - غولدن كايدج** (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-13, 08:11 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 اشتاق لك شوق له الشوق يشتاق شوق يشوق شايق الشوق شوقه / للكاتبة رووووعــــــة ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذي اول قصه اكتبها
ان شاء الله تنال اعجابكم

"مشتاق لعيونك وانتي معي مشتاق !!.........
.............. وشلون لا غبتي عن شوفي دقيقه ؟؟"
"ارد انا لطيوفك .. واحضنها بعناق.........
.............. واسمع خفوقي يرد .. بنفسًً عميقه"
"يغني في صمته .. ونبضاته اتساق !!.........
.............. يم العيون اللي .. نظرتها رقيقه"
"والله اني وقتها .. اعلنت الفراق !!.........
.............. واعلنت حربي على كل ضيقه"
"يابعد كل القصيد .. ونبض الاوراق .........
.............. انتي سكنتي زرااار .. وبللتي ريقه"
"بعد الظما والخوف .. وحرّ الاشواق .........
.............. جاني الزهر مهدي لذاتي رحيقه"
"قبل اعرفك .. كنت بالحزن غرّاق !!.........
.............. واليوم ضاع الحزن .. وتاه بطريقه"
"والله انك قمرتي .. فوق الآفاق .........
.............. متعليه .. والنور .. ماشيً يعيقه"
"هذا الغلا فالقلب .. لا صار خفّاق .........
.............. وهذا الشعور اللي .. يسمى حقيقه"
"وهذا كلامي لك من وسط الاعماق .........
.............. انتي الذهب انتي .. واغلى بريقه"
"ومن لامني بحبك .. يانور الاشراق .........
.............. جعل ربي يحرمه .. شوفة رفيقه"

القصة بعنوان:


~؛( اشتاق لك شوق له الشوق يشتاق شوق يشوق شايق الشوق شوقه)؛~

الكاتبة / روووووووووووعــــــة




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 08:39 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-13, 09:54 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



*نجوم المسلسل*

الجد(ابوعبدالعزيز)




الجده(ام عبدالعزيز)








#عبدالعزيز الابن الاكبر



وزوجته سوريه(فاتن)




1_خالد عمره 25






2_فيصل22






3_رغد18






4_ رهف16







#عبدالرحمن الابن الثاني



وزوجته كويتيه(نوره)




1_فهدعمره 23




2_شوق 20




3 - شذى18



4_شروق16









# طلال زوج بنتهم دلال(متوفيه)




1_جوادعمره22




2_جود18




3_جنى16






#عبدلله الابن الرابع وعمره 26



#ندى البنت الخامسه وعمرها 20




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-08-13 الساعة 11:03 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-13, 11:34 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الحلقة الاولى)


++بيت طلال++



صباح جديد ...
أول صباحات السبت المختلف، سبت جديد في بيت جديد... عالم جديد ... أستيقظ في فراش جديد ...
نافذة أخرى مطلّة على أشجار لم أتشرّف بمعرفتها بعد ... نسمات تلثم دمعتين جديدتين أيضاً ...

++انفتح الباب++



جود وهي واقفه عند الباب:صباح يسعد ايامك
ويبعد عنك احزانك
صباح يجدد احوالك
ويقرب منك احبابك

تجي جنى وتدفش الباب:
صباح ينور طريقك
وقلبي دوم يدعيلك
ييسر امرك وسبيلك
وربي دوم يعينك

ام سعد باابتسامه مخلوطه بالدموع:الله يحفظكم
جود:خالتي ليه الدموع
ام سعد:افكر في بنتي
جنى:ان شاء الله بنتك بخير وهي مع اخوها مو مع احد غريب
ام سعد:اخوها رمى امه الي ربته اتحملت ابوه مع الضرب والاهانات كل يوم حتى الاكل والشرب يحرمني منه واتحملت
عشان عيالي ويوم مات اشتغلت عشان اكلهم واشربهم والبسهم احسن لبس وماينحرموا من شي
ولمن تزوج ولدي صار خاتم في اصبع مرته تنكر لكل شي سويت له ورماني لولا الله ثم انتم كان الله اعلم بحالي
وتقولي بنتك مع اخوها اذا انا امه سوى ذا كله معايا مابيسوي مع اخته
نزلت دموع جود وجنى وقاموا حضنوا ام سعد وصاروا الثلاثه يبكوا

++دخل طلال++
طلال مستغرب:وش فيكم
جود تمسح دموعها:مافي شي بس مانبي خالتي تروح
طلال:مهي طالعه من البيت بتجلس عندكم
جنى وجود فرحانين:والله
ام سعد:لابدور على اي مكان اسكن فيه لين احصل ولدي
جود بحزن:ليه مليتي مننا
ام سعد:لاوالله مامليت وانتوا والله صرتوا بغلاة عيالي بس مابي اثقل عليكم
طلال:لاثقاله ولاشي ومافي طلعه لين تلقين ولدك
++شوي يدخل جواد++

جواد:انتوا مجتمعين هنا ومخليني افطر بروحي
طلال:الحين جايين يالله امشوا افطرو عشان تروحوا المدرسه ام سعد قومي افطري
الكل:ان شاء الله
++طلع طلال وجواد من غرفه ام سعد++
جنى:هذي المدرسه ملاحقتنا ماتهنينا في الاجازه
جود:هذا كله ماتهنيته مابقى شي الاسويتيه
جنى:وانتي وش دخلك
جود:اقول امشي لايجي ابوي الحين ويسحبنا من شعورنا للمدرسه
جنى تقوم بسرعه:انا بروح فشله مع السلامه
جود وام سعد يضحكوا عليها
جود :هههههههههههههههههه صدقت هذي
ام سعد:يالله وانتي قومي للمدرسه
جود:وانتي تجلسي بروحك
ام سعد:لاتحاتي انا بخير
جود:اكيد
ام سعد:اكيد
جود:طيب قومي افطري
ام سعد مالها نفس بس ماتبي تكسر بخاطرها:ان شاء الله الحين اقوم
جود:يالله مع السلامه
ام سعد:الله يحفظكم


××في المدرسه××


رغد:بنااااااااااااااااااا� �ااااااااااااات

لجين:يالخبله فضحتينا البنات جالسين يطالعوا علينا
جود:وش فيه
هديل :تكلمي
رغد:انا في الفصل بروحي ولاوحده اعرفها
شذى:وجع ان شاء الله هذا كله الصراخ عشان بروحك في الفصل
رغد:وهذا شي هين
هديل:اي والله فرقونا ماحنقدر نسوي مغامرات زي اول
ليان:بلا مغامرات بلا خرابيط اخر سنه ذاكروا عدل
جود:بنات شوفوا مين يتكلم
ليان:وش فيني
جود:مستغربين صرتي زي جدتي تقولي نصائح وحكم
ليان:وجع انا زي جدتك
رغد:وش فيها جدتي مهي عاجبتك
ليان:عاجبتني الله يخليها لكم
شذى:حسبالي بعد
لجين:اقول امشوا لاتطولوها وهي قصيره

كل وحده راحت طابورها
والمديره جلست ساعه تتكلم
بعدين راحوا فصولهم

++في الفصل++
جود:المدارس كلها مشتاقه لك
والكراسي الي تعلق فيها ثيابك
والكتاب الي افتكيت منه وجالك
ماهو بس انته كتابي
الدفاتر كلها مشتاقه لك
الماصات دوم تذكرني بشي
حتى المكتبه بروح اخذ منها شي
لوتغيب يوم المدير مايغيب
شوف المدارس من تطري علي
المدارس
المدارس
المدارس كلها مشتاقه لك

لجين:الصبح من طلوعه كني اسمع صوت
وامي تقول يالله خذ فسحتك وبسكوت
صرت خايف لاتجيني
ضربة عصا على جمبي
وتقول انت وراك للمدرسه ماتروح
ااااااااااااااااااااااااا اه
واااااااااااااااااااااااا اااااه
لوتدري فراشي
كيف اكون بدونك
تبقى في البيت ولمدرسه اروح
ااااااااااااااااااااااااا ااه ااااااااااااااااااااااااا ه
واااااااااااااااااااااااا اه ااااااااااااااااااااااااه
حاااااااااار الجو حاااااااااااار
والمكيف من طفاء
ماعرفت كيف انام
ليش كل ماسال ها السواق
اسمعه يقول
ماهو بس كتابي
ماهو بس كتابي
المدارس
المدااااااااااااارس
كلها مشتاقه لك

جود:المكاتب الي تمشيت انا فيها
شريت دفاتر واقلام وانا مابيها
بس باقي ماشريت
جيت قبل المحل يسكر
قبل حتى العالم له تروح
واشتريت
كنت اضن الصيف باقي
باقي منه على الاقل شوي
كنت اضن انه باقي واجد
واوسع صدري شوي
وكنت اضن وكنت اضن
وخااااااااااب ضني
ومابقى على الدراسه الى شوي
المدارس
المدارس
المدااااااااااااااااااااا اااارس
كلها مشتاقه لك


ابله الرياضيات:خلصتوا
جود:خلصنا ياابله لوتبي وحده ثانيه تحت الخدمه
ابله الرياضيات:ماتستحوا انتوا قليلين ادب
لجين وجود:هههههههههههههههههههه� �هههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
قديمه
ابله الرياضيات:امشوا عند المديره
جود:ابله رجولي تعورني ناديها انتي
ابله الرياضيات خرجت معصبه

جود ولجين:ههههههههههههههههههه� �هه

في فصل رغد يعم الهدوء
رغد:اوف وش ذا طفش
تكلم الي جنبها
رغد:وش اسمك
البنت:جوري
رغد:انا رغد
جوري:عاشت الاسامي
رغد:مشكوره
رغد في نفسها:البنت نعومه مره مالت علي بكره بغير مكاني لابغير الفصل كله

شذى وهديل وليان كانوا في فصل واحد
ورهف وشروق وجنى كانوا في فصل

++في فصل من فصول اولى ثانوي++


الابله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جنى:يابله نورتي الفصل
الابله تضحك:ههههههههههههه
شروق:ابله اعذريها لسه ماخرجت من جو المتوسط
جنى:لاوالله
الابله:هدوء انتوا صرتوا كبار
رهف:والله الابله شكلها هبله مره
شروق:بنلعب عليها
جنى:وناااااااااااااااسه
يجلسوا على الارض ويجيبوا اكل وشرب
جنى:ابله تبي
الابله:انتم ماتستحوا على وجهكم
رهف:ابله ليه مافي درس
شروق:ماما قالتلي كلي واكلي صحباتك وانا مااحب ازعلها
جنى:وانتي ماتعرفي امها نوير شريره
شروق:وجع لاتسبى امي
جنى:ان شاء الله
رهف:انطموا
الابله عصبت:تستهبلوا انتي وياها
رهف:طلعت سكينه مو مسكينه


دق الجرس يعلن انتهاء الدوام

رغد:اوف طفش ماصدقت يخلص الدوام
لجين:كان اتعرفتي على الي جنبك
رغد:ماتتكلم اسالها وهي تجاوب وتسكت طفشت
شذى:الله يعينك
جود:وين جنى الهبله
هديل:ليه
جود:بنروح جواد قال اول مايفتح الباب اطلعوا
جنى:هاي
جود:يالله البسي عبايتك نطلع
جنى: اوكي
رغد من اول ماسمعت جواد فز قلبها
رغد:يالله رهف نطلع
رهف:خلينا شوي
رغد:انا بخرج تجي تعالي
رهف:لاتصرخي مو ناقصتك خلاص بخرج

وطلعوا جود وجنى ورغد ورهف ولحقوهم شذى وشروق

رغد وشذى شافوا سياره جواد وراحت كل وحده بعالمها مع نفس الشخص
رهف:رغـــــــــــــــــــ� �د
رغد:وجع اذني ابغاها
رهف:فيصل جا وحضرتك سرحانه
رغد:جا طيب امشي
وراحوا كل واحد بيته



وفضت المدرسه من البنات الا من بنت واحده
الابله:قومي اتصلي على اهلك
جوري راحت تتصل على اخوها لاكن محد يرد
الابله:اتصلتي
جوري:محد رد
الابله:يعني هم يرتاحوا وانا ابتلش
امشي بوصلك معايا
وصلت الابله جوري بيتهم



++في بيت الجد++

بالتحديد غرفه ندى


ام عبد العزيز:ندى قومي الناس جات من مدارسها وانتي نايمه
ندى:طيب يمه بس شوي
ام عبد العزيز:قومي يالله بلا كسل كفايه مارحتي الجامعه
ندى:الحين بتجلس بتعيد الكلام لين بكره
ام عبد العزيز:وش قلتي
ندى:سلامتك يمه ولاشي
قامت ندى دخلت الحمام اكرمكم الله
ولبست وصلحت شعرها





خرجت من غرفتها
ندىتصرخ:واااااااااااااااا� �اااااااااا


اذا عجبتكم القصه وشفت تفاعل بنزل الجزء الثاني
انتظر تعليقاتكم على القصه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-13, 11:39 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(الحلقه الثانيه)


ندى تصرخ:وااااااااااا
عبدالله يضحك:ياخوافه
ندى:عبووود متى جيت
عبدالله:امس بالليل
ندى:وليه ماقلت
عبدالله:بسويها مفاجئه بس طلعتي خرطي
ندى توها حست وضمت اخوها
عبدالله يضحك على خبالها:خلاص خنقتيني
ندى بعدت عنه:وحشتني يالدب
عبدالله:وانا اكثر الا وين امي وابوي
ندى:ماشافوك
عبدالله:لا
ندى:امش معايا خلينا نهبل فيهم
عبدالله:والله انك مجنونه
ندى:من زمان توك تعرف
تمسك يد اخوها وتوديه غرفته

++في بيت عبدالعزيز++

الساعه 2 الظهر
عبدالعزيز:وين البنات مايبوا غدا
فاتن:نايمين اخطي جايين من المدرسه تعبانين
عبدالعزيز:الله يوفقهم
فاتن: آمين
ماما بتسلم عليك كتير
عبدالعزيز:الله يسلمها كيفهم
فاتن:الحمد لله
شوي ويدخل فيصل
فيصل:السلام عليكم
عبدالعزيز وفاتن:وعليكم السلام
ويروح يجلس في طاوله الطعام ويأكل
فيصل :عندي لكم خبر بمليون ريال

فاتن:قول شو الخبريه الي تسوى هالمصاري
فيصل:لا اول اعطوني المليون بعدين اقول الخبر
عبدالعزيز:قول اخلص
فيصل:عمي عبدالله جا
فاتن:وخالد
فيصل:مابعد جا
عبدالعزيز:خالد ليه ماجا
فاتن خايفه:ولدي ليكون صار في شي
عبدالعزيز:لاان شاء الله يابنت الحلال مافيه شي
فاتن:فيصل دق على اخوك شوف شو اخباره
فيصل:ان شاء الله
ويدق فيصل على خالد
فيصل:جواله مغلق
فاتن:يبعتلي حمى ابني وينوا
عبدالعزيز:بعد الغداء بتصل على عبدالله
فاتن:وانا شو بينطرني لبعد الغدا


++اما في بيت ابوعبدالعزيز++


ندى تصرخ:يمه يبه لحقوا علي
ام وابو عبدالعزيز خافوا وراحوا عند ندى
ابوعبدالعزيز:وش فيكي
ندى:يبه سمعت صوت في غرفه عبدالله
ام عبدالعزيز:اكيد يتهيألك اخوك مسافر ومافي احد دخل غرفته
ابو عبدالعزيز دخل غرفه عبدالله يبي يطمن بنته

ابوعبدالعزيز:شوفي مافي احد
شوي يخرج عبدالله من الدولاب
ابوعبدالعزيز انفجع :بسم الله
عبدالله وندى:هههههههههههههههههههه� �ه
ام عبدالعزيز بين دموعها راحت عند عبدالله ولمته
عبدالله:يمه ليه الدموع
ام عبدالعزيز:دموع الفرح يمه
ندى:وش رايكم بالمفاجئه
ابوعبدالعزيز:يابنتي اعقلي ترى نحن مو حق فجعات
ندى:يبه وش سويت ابغى اسوي لكم سبرايز
ابوعبدالعزيز:وش ذا السيراز
ندى:ههههههههه سبرايز يبه مو سيراز يعني مفاجئه
عبدالله:طول وعرض وعقلها صغير
ندى:هين اوريك يبه ترى هو معاي في الجريمه
ام عبدالعزيز:بسم الله علينا من الجرائم
ابوعبدالعزيز:متى جيت؟
عبدالله:امس
ام عبدالعزيز:وليه ماقلت لنا
عبدالله:جيت امس في الليل ماحبيت ازعجكم وكنت تعبان فنمت
جوال عبدالله يتصل
عبدالله:هلا والله بابو خالد
عبدالعزيز:هلا فيك الحمد لله على السلامه
عبدالله:الله يسلمك
عبدالعزيز:خالد متى جاي
عبدالله:بقي له ترم
عبدالعزيز:على خير ان شاء الله يالله مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
ندى:خالد ماجا معاك
عبدالله:لا
ابوعبدالعزيز:ليه
عبدالله:لسه عنده ترم
ام عبدالعزيز:الله يوفقه
عبدالله:والله يمه مشتاق لااكلك
ندى:مفجوع اخويا لسه شاف امه قال لها جيعان
عبدالله:وش دخلك
ندى:يمه وانا كمان جيعانه ابي معاه
ام عبدالعزيز:هذا الي شاطره فيه
ندى:من شاف احبابه نسي اصحابه
عبدالله:ليه غيرانه
ندى زعلت:اقول وخر مابي غداكم بروح اتصل على شوق اشوف راحت الجامعه و لالا


++في بيت عبدالرحمن++



التلفون يدق
نوره:الو
ندى في نفسها:وجع ليه ترد
نوره:الو مين
ندى:هلا
نوره:هلا ندى كيفك
ندى:الحمد لله ممكن تعطيني شوق
نوره:شوق نايمه جايه من الجامعه تعبانه
ندى:طيب يالله مع السلامه
نوره:مع السلامه
نوره: متى اخلص من العائله ذي ماوراهم الاالهم
فهد من وراها:من ذولي الاوراهم الهم
نوره:بسم الله خرعتني ماتعرف تتنحنح
فهد: ohh iam sorry mam <<<انا اسف مام
بس ماجاوبتيني
نوره:وفي غير اهلك
فهد:حرام عل
نوره تقاطعه:حرمت عيشتك
فهد:I'm stupid الي تكلمت<<انا غبي
نوره:وش تقول انت مو فاهمه تكلم مثل العالم والناس
فهد:ان شاء الله جالس اتكلم انقلش لاتحطمي معنوياتي
نوره:اقول مو رايقه لك
فهد:انا بطلع يمه
نوره:اطلع مين ماسكك
فهد:جيبي ماسكني ترى ماعندي ولاقرش
نوره:كم تبي
فهد:الي يجي منك خير وبركه
نوره:اطلع غرفتي وخذ من البوق الي تبي
فهد:الله يخليك لي يااحلى ام في الدنيا

فتحت عينها فوجدت الغرفه مظلمه تتساال في نفسها عن الساعه فتحت جوالها لترى ان الساعه 12ليلا فقامت
من سريرها ودخلت الحمام اكرمكم الله ومن بعد خروجها توجهت لتلك الغرفه المظلمه وفتحت الانوارولبست وعدلت شعرها
ونزلت تحت
ام سعد:هلا والله ببنتي
جود:هلافيك ليه محد صحاني
ام سعد:خليتكم ترتاحوا تعبانين رحتوا المدرسه مواصلين
جود:جنى وجواد نايمين
ام سعد:جنى نايمه اما جواد قبل شوي قام وطلع
جود:بروح اصحي جنى
وطلعت ودخلت غرفه جنى فتحت الانوار وقفلت المكيف وسحبت البطانيه
جود:جنووو قومي
جنى:...............
جود:هين اوريكي
جابت كاسه مويا باااارده مع شويه ثلج
وكبتها

++في بيت عبدالرحمن++

شذى:وجع ان شاء الله
شوق:مو بكيفك قومي يالله
شذى:مالقيتي الاثلج
شوق:مع مويه بارده كمان
شذى:روحي لااختك الثانيه وقوميها وسيبيني انام
شوق:شروق قامت من اول وجلدت كتبها كمان
شذى:بزر هذي تجلد كتبها ماعلينا الساعه كم
شوق:الساعه 12وربع
شذى:نمت ذا كله ولاشبعت
شوق:دبه ماتشبعي
شذى:هين اوريكي مين الدبه
قامت تبي تضربها
بس شوق هربت وشذى تلحقها
شوق نازله من الدرج تجري وتلتفت وراها لين اصطدمت وطاحت

++في بيت عبدالعزيز++

فاتن:رغد يله قومي
رغد:الساعه كم
فاتن:الساعة وحدهـ
رغد:نص ساعه وبصحى
فاتن:خيتك من ساعه وهي صاحيه
رغد:قومت
فاتن:يالله تؤبريني
قامت رغد ولبست

ونزلت الصاله
رهف:تدري ان عمي عبدالله جا من السفر
رغد:قولي والله
رهف:والله ماما قالت لي
رغد:خالد جا
رهف بحزن:لا
رغد:اشتقت له
رهف:وانا اكثر بس ماما قالت بقي له ترم وجاي
رغد:ان شاء الله يخلص الترم بسرعه
رهف:بدق على عمي مشتاقه له
تدق على عمها
رهف:اوف مايرد
رغد:دقي على البيت
رهف:طيب
ام عبدالعزيز:ندى قومي شوفي التلفون يدق
ندى:يمه المسلسل بيفوتني
ام عبدالعزيز:بتقومي ولااقفل التلفزيون
ندى:خلاص قايمه
وترفع السماعه
ندى بدون نفس:الو
رهف:هلا ندو
ندى:رهف ووجع ليه متصله هاااا
رهف:مابدي اياكي بدي العمو
ندى:مو لايق قال بتقلدي مامتك
رهف:بعد عمري والله ماما
ندى:اخلصي وش تبي
رهف:ابي عمي
انتظري
ندى بصوت عالي:عبدالله عبود
رهف:وجع بشويش
ندى:اقلبي وجهك خذيه
عبدالله:هلا والله برهوفه
رهف:هلا عمي كيفك اشتقت لك
عبدالله:الحمد لله وانا اكثر
رهف:الحمد لله على السلامه
عبدالله:الله يسلمك
وتجر السماعه رغد
رغد:هلا عمي
عبدالله:رغد هلا والله
رغد:الحمد لله على السلامه
عبدالله:الله يسلمك
رغد:حلوه بريطانيا
عبدالله:تجنن
رغد:وخلود الدب اشتقت له
عبدالله:ترم بسرعه بيعدي
رغد:يالله مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

++في بيت عبد الرحمن++


شوق نازله من الدرج تجري وتلتفت وراها لين اصطدمت وطاحت
وشذى تبي تلحقها وطاحت فوقها
شروق تصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي قتلتوني قوموا
شوق:شذو قومي
شذى تضحك:ههههههه مابي انا مرتاحه
شروق:انتي مرتاحه وانا بموت
نوره:وش فيكم قوموا قتلتم اختكم
تقوم شذى وتقوم بعدها شوق
شروق:اخيرا ارتحت
شوق:مرتاح ولايتصنع قلبك الراحه
شذى:شايل بخاطرك ولاالبال متهني
شروق تصفق:عاااااااااااشوا يالله
نوره تصرخ:بسرعة كل وحده على غرفتها
وهم طالعين الدرج
شروق:مجروح ولاشفى قلبك من جراحه
الثلاثه:زعلان للحين ولاراضي عني
نوره تصرخ:احفظوا دروسكم بدل الاغاني
يطلعوا فوق
شروق:وش رايكم تجوا غرفتي ونغني ونرقص
شوق وشذى:اوكي
ويدخلو الغرفه ويفكوا اغنيه
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني

++في بيت طلال++

جود:اوف مابي اجلد كتبي
جنى:ابي اعرف ليه تجلدوا كتبكم انا مااحب اجلدهم احس اني بزر
جواد يضحك:اختك بزر انتي وش عليكي
جود:انا مو بزر بس مااحب امسك كتاب مو مجلد
جنى:اوف نفس كلام شروق
جواد:شروق حلوه
جنى:حلوه بس مو احلى مني
جواد:كم عمرها
جود:16 مثل اختك وشذى مثلي وشوق في الجامعه
جواد:اهاااااا
جنى:بنات عمك وماتعرفهم
جواد:اعرفهم يوم كنت صغير الحين من زمان عنهم
اعرف بنات خالي عبدالعزيز
جنى:وش معنى
جواد:نعم
جنى:ولاشي
جود:بروح عند الشغاله تجلد كتبي
++تروح جود عند الشغاله++
جود:روز جلدي كتبي
روز:انا مافي يجلد انا في تعبان انا في ينام
جود:كتب قليله مو كثيره لايغرك شكلها
روز:انت وس في ما يجلد كتب مال انتا
جود:اوووف خدامه وترادد بعد
++راحت الصاله++
جواد:يحزنوني الي راح يجلدوا الكتب
جود:وانت وش مهنتك هنا
جواد:هاتي الكتاب
جود:اخيرا حنيت علي
وتعطيه الكتاب
جواد:هذا الكتاب
جود:ايوا
ياخذه جواد ويضربها بالكتاب
جود:اي راسي
جواد:تستاهلي
جود:انا قلت جلد الكتاب مو اضرب راسي
جواد:جلدي كتبك انا بروح انام
جود:لسه توك صاحي
جواد:مو شغلك فيني نوم بنام

++في بيت ابو عبدالعزيز++

عبدالله:يبه يوم الخميس بيروحوا الاستراحه
ابو عبدالعزيز:دق طلال علي وقال
ندى:واااااااااااااااااااا� �ااااااااااو وناسه
ام عبدالعزيز:الحمد لله على العقل
عبد الله: هههههههههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز:عبدالله قوم نام ارتاح لك
ندى:وش ينام وهو توه صاحي
ام عبدالعزيز:وانتي بكره ماعندك جامعه
ندى:لا اخوي جا من السفر وتبيني اروح
ام عبدالعزيز:الله يهديكم

++الساعه السابعة++
في المدرسه


++في الطابور++
المديره:تفتيش تفتيش
رغد:مستحيل
جود:مع سميه مفيش حاجه مستحيله
رغد:انا رايحه طابوري بايوو
البنات:بااي
ليان:انا مابي اروح طابوري
شذى وهديل مو مخالفين
جود:ايوا لاتروحي
والابله تفتش
سميه:انتم وين
جود:في المدرسه
سميه:وهذا منظر وحده بالمدرسه
جود:انا كول صح
لجين:وااااااااو تهبلين طالعه علي
ليان:وش فينا مخالف
سميه:قولي وش فيكم مو مخالف
جود:سهله
ليان:وش هي السهله
جود:فقره أ
ليان:انا ماعرفتها ابله ممكن تحليلي المسأله
لجين:اكيد راح تحلها هي مرره طيبه
سميه:على الغرفة بسرعة
جود:ابله اهم شئ تكون مكيفه والكنب مريح
سميه:اكيد مكيفه والكنب مريح والاوراق جاهزة والاقلام مابقى غير توقيعاتكم
فتشوا واخذوا الطالبات المخالفات وحرموهم من الدراسه وخلوهم واقفين اليوم كله
لجين:اغبياء محسبين لو حرمونا من الدراسه بنجي بكره مو مخالفين
جود:احسن ان شاء الله كل يوم يحرمونا من الحصص
ابله كوثر:انتوا وياها بتسكتون ولاشلون
لجين:ولاشلون
جود:ابله نتعب ونحن ساكتين
ابله كوثر:امشي انت وياها عند المديره
وراحوا غرفه الاداره
ابله كوثر:هذول الاثنين شوفيلهم حل مايحترموا الي اكبر منهم
المديره:مو كفايه انكم مخالفين
لجين:ماسوينا شي
المديره:ذا كله وماسويته شي الابلات سايبين بيوتهم وعيالهم عشانكم وانتوا ولاهمكم
جود:قال عشانا قال
لجين:والله اخر شهر ياخذوا معاشهم
جود:خلهم يحللوا المعاش الي ياخذوه
المديره:بكره ماتجوا المدرسه الاوانتو وامهاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-13, 11:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الحلقه الثالثه)

++في الجامعه++


شوق:بتصل على ندى بشوفها تجي ولالا
وفاء:شوفي الساعه كم مااعتقد تجي
شوق:هي محاضراتها الساعه 10
شوق تتصل على ندى
ندى بصوت نايم:هلا والله بشوقوا
شوق:هلا فيك
ندى:وش تبي
شوق:توك وش زينك مسرع مانقلبتي وش المزاج هذا
ندى:اخلصي بنام
شوق:وش تنامي تعالي الجامعه
ندى:لازم مالي نفس
شوق:ايوا لازم
ندى:دقيقه بشوف عبدالله لو بيوصلني
شوق:عمي عبدالله جا
ندى:ايوه امس جا
شوق:وليه محد قال
ندى:مزاج
شوق:وجع
ندى:يوجعك يالله باي
شوق:طيب شوفيه
ندى:اذا رضي بجي مارضي مابجي
شوق:طيب دقي
ندى:مو داقه ليه الخساره
وقفلت
شوق:وجع قفلت الخط بوجهي
وفاء:هههههههههههههه احسن تستاهلي
شوق:تمون العمه
وفاء:امشي نروح الكافتريا ميته جوع
شوق:امشي

++في جامعه الشباب++


يعشقني يعشقني
ومن قلبه
الدكتور:لوسمحتوا قفلوا جوالاتكم
فيصل:سكر فضحتنا
فهد:انا وش اسوي هم يتصلون
جواد:اعطيني وحده من الي تكلمهم
فهد:افتح البلوتوث برسلك رقمها
يفتح جواد جواله
جواد:اووووووف 20 مس كوول
الدكتور:انتم الاثنين بررهـ
فيصل يضحك:تستاهلوا

++في بيت ابوعبد العزيز++

ندى بدلع:عبودي
عبدالله:وش اخر الدلع هذا
ندى:اخره انك توديني الجامعه
عبدالله:بس انتي تامري امر لو تطلبي عيوني ماتغلى عليكي
ندى:تسلم
عبدالله:انا انتظرك بالسياره لاتطولي
ندى:اوكي
ولبست ندى وصلحت شعرها

من تحت تنوره طويله



لبست عبايتها ونزلت

++في السياره++
عبدالله:ساعه
ندى:اسفه
عبدالله:مو مشكله خذي راحتك كنت امزح معك
ندى: وجع صاير مؤدب
عبدالله:ماعندك اسلوب عدل
ندى:لا
عبدالله:ماعندك في الجامعه بنت حلوه

ندى:ليه
عبدالله:لاتفهمي غلط بزوجها
ندى:فيه بس قول انت وش تبي مواصفاتها
عبدالله:بعد عمري والله اختي
ندى:وش رايك عندي وحده صاحبتي قمر 14
عبدالله:وش اسمها
ندى:وفاء
عبدالله:يالله وصلنا انزلي
ندى :ياقلبي على اخوي يستحي
عبدالله:يالخبله صدقتي امزح معك مابي اتزوج
ندى:ليه
عبدالله:اخلصي انزلي
ندى:باي

++في الجامعه++
اتصلت ندى على شوق
شوق:الو
ندى:وينك انا في الجامعه
شوق:انا في الكافتريا
ندى:اوكي الحين جايه

وصلت ندى الكافتريا
.......:الحلو امس غايب
ندى عطتهم نظره ومشت

شيماء:وجع هذي ليه شايفه نفسها
لميا:بصراحه من حقها جمال ودلال
عبير:ولبسها حلو وشعرها حلو
اسماء:ماعلينا منها تصطفل

اما عند ندى
شوق:شوفي البنات جالسين يناظرونا
ندى:بايخين بس عطيتهم نظره تسكتهم
وفاء:شكلهم معجبين
ندى:ياقدمهم هذي حركات المتوسط
شوق:ماعلينا المهم عمي كيفه
ندى:الحمد لله بس فيه شي غريب
شوق:وش
ندى:صار طيب وحنون
شوق:حرام عليك من زمان هو طيب
ندى:الحين بزياده
وفاء:اخطبيلي اياه
ندى:كانك قاعده معنا في السياره
شوق:ليش
ندى:وانتي ليش ملقوفه
وفاء:وش قلتوا في السياره
ندى:قلت لااخي العزيز الغالي لو الدنيا كلها مافي الاانتي يعنس احسن له

وفاء:وجع ان شاء الله صاحبه على الطل
شوق:ولايهمك ازوجك انا اياه
ندى:هو على كيفك اخوي ولااخوكي
شوق:عمي
ندى تسحب الببسي الي عند شوق وتشربه
شوق:وجع
ندى:يوجعك
وفاء:انا بقوم عندي محاضره
ندى:لاتحضريها طنشي
وفاء:لو قعدت معاكم بجن
شوق:بجي معاكي وانا عندي محاضره
ندى:وليه متصلين علي اجل
وفاء:ليه ماعندك محاضرات
ندى:الساعه عشره
شوق:بقي نص ساعه اتحملي
وراحوا شوق ووفاء
راحت لمياء وجلست عند ندى
ندى:اوف
لمياء:شكلك متضايقه مني
ندى:ايوا
وقامت ندى

++في المدرسه++
جود ولجين بعد مانزلوا من غرفه الاداره
لجين:وش نسوي
جود:مادري
لجين:ليه ماقلتي لها ان امك توفت
جود:بس مابي اقول لها
لجين:انا امي لو قلت لها بتنزلني من المدرسه
جود:نغيب كم يوم لين تهدأ الامور
لجين:اولا امي مستحيل تخليني اغيب
ثانيا:سميوه مستحيل تنسى
جود:معك حق لو بعد 100 سنه بتفتكر
لجين:ههههههههههههههه
جود:خلينا ننبسط بعدين نفكر نجيب مين
لجين:صح والله
وراحوا عند البنات
رغد:هلا والله بجود ولجين
جود ولجين:هلا فيك
شذى:وش سوت فيكم
لجين:مسحت كرامتنا الارض
جود:اي والله الخايسه الي ماتستحي
لجين:الهبله
جود تشوف وحده جالسه بروحها تروح عندها
جود:السلام عليكم
جوري:وعليكم السلام
جود:تعالي اجلسي معانا
جوري:لامابي اضايقكم
جود:لامضايقه ولاشي
تروح جوري مع جود
رغد:هلا والله جوريه
جوري:هلا فيك
وجلسوا البنات مع بعض لين اخر الدوام
وجوري انبسطت معاهم مره
جنى:جود بابا جا
جود:طيب البسي عبايتك
لجين:ياله بسرعة مشتاقه اشوف خطيبي
رغد:مين خطيبك
شذى:طويل ولاقصير ابيض ولااسمر حلو ولا معفن
لجين:معفن في عينك .انتم تعرفوه
الكل:مين
لجين:طلال
جود:لاوالله تبي تصيري مرت بابا

لجين:وش فيها؟؟
جنى:مالقيتي الا بابا
جود:اصلا بابا ماراح يطالع فيك
لجين:طيب جواد
شذى:لاوالله جواد لي انا وبس
رغد:لاياعيوني جواد لي
جود:ماعندنا احد بيتزوج لاتتهاوشون
نزلوا جود وجنى ونزلوا كل البنات

ركبت جود وجنى السياره
البنات كلهم منهبلين على طلال
جود:بابا لاتجيبنا مره ثانيه
طلال:وليه
جنى:البنات بياخذوك
طلال:وانا اقول ليه يطالعوني اثريهم معجبين وانا احسب ان فيني شي غلط
جود تضرب ابوها في يده ضربه خفيفه:بااااابااااااا
طلال يضحك :وفي احد يقدر ياخذني منكم
جود:يبه المديره قالت لاتجي المدرسه الابامك
طلال:ليه وش سويتي
جود:يبه ماسويت شي بس شقاوه بنات
طلال:خذي مرت خالك عبدالعزيز ونشوف الشقاوه هذي
جنى:هههههههههههههههههه

++عند باب المدرسه++
لجين:طلولي يجنن
شروق:اسكتي
لجين:انطمي خليني اعيش الجو

..........:هذا ابوها ولا اخوها
...........:خبال يجنن
..........:ياحلو ضحكته <<<<بنات المدرسه

++في السياره++
جنى:بابا بتروح تجيب ندى
طلال:عبدالله بيجيبها
جود:خالو جا من السفر
طلال:من امس
جنى:ووااااااااااااااااااا� �ااااااااو خااااااااااااااالو جا
طلال:نحنا بالسياره
جنى:خالد جا
طلال:لا
جود:ليه مارجع
طلال:خالد بقى له ترم وبيرجع
جود وعلامات الاكتئاب في وجهها:الله يكون في عونه
الكل: آآآآميـــــــــن

++في الجامعة++
ندى:عبوود جا بااي
شوق:انا بسلم عليه
وهي طالعه يشوفوها
لمياء:باي ياقلبي
ندى:اووف
عبير:وليه زعلانه
ندى:زعلانه لاني مقابله اشكالكم
اسماء:مقبوله من الحبايب
تركب ندى السياره
شوق :مشتاااقه لك مووت
عبدالله منفجع:من وين طلعتي بسم الله على العموم الكل مشتاق لي
شوق:لاتتكبر عاااد
عبدالله:اركبي اوصلك
شوق:لا بابا راح يجي الحين
عبدالله:اركبي وانا تصل عليه
شوق:اوكي

++عند باب الجامعه++


لمياء:اخوها حلو
اسماء:وش دراكي انوا اخوها
لمياء:مادري بس حلو وهي حلوه قلت امكن اخوها
عبير:وش رايكم نضبط اخوها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-13, 11:54 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الحلقه الرابعه)

++في بيت طلال++


ام سعد:هلا والله ببناتي
جود وجنى:هلا فيك
ام سعد:كيف الدراسه
جود:لسه اول اسبوع مافي دراسه كثير
جنى:الا قولي محرومين من الدراسه
ام سعد:وليه
جود:عشان مخالفين
ام سعد:وش فيكم مخالف مافيكم شي
جنى:ياريت انتي مديرتنا
جود:انا بروح ابدل ملابسي
ام سعد:روحوا بدلوا وانزلوا اتغدوا
جود:انا مابي شي شبعانه
جنى:انا ميته جوع
ام سعد:ان شاء الله من عيوني روحي بدلي واحلى غداء عندك
يطلعوا كل وحده تروح غرفتها
تقفل جود الباب مرتين وتجلس على الباب ودموعها تنهمر بشده
وفي ذلك الوقت يدق جوالها تأخذ الجوال وتقفله
وتنط على سريرها وتحضن مخدتها وتبكي
جود:ليه الي احبهم يروحوا عني
وتحط يدها تحت المخده وتاخذ صوره امها وتحضنها
ليه نحنا ماعندنا ام ليه
ماما اتاخرتي تعالي ابيك ابي اسولف معك ابي حضنك يمه
اشتقت لك

++وقت الغدا++
جواد:الاوين البنات
ام سعد:جنى جايه وجود ماتبي شي

جنى نازله من الدرج:ليكون خلصتوا الغدا
طلال:هههههههههههههه تعالي منتظرينك
جواد:دبه ماتسأل الا على الاكل
طلال:بروح اشوف جود
سمعت صوت دق الباب
جود:مين؟؟
طلال:انا
قامت ومسحت دموعها وتوجهت نحو الباب وفتحته
طلال:يالله غدا
جود:انا شبعانه تغدوا انتم
طلال:يعني تزعلي ابوكي
جود:لابابا بس فطرت في المدرسه
طلال:هذاك فطور الحين غدا
جود ماتبي تزعل ابوها:ان شاء الله
نزلت مع ابوها
وكانت لابسه

جواد:هلا والله بااختي الحين نفسي تنفتح على الاكل
جنى:ماشاء الله هذا كله ومانفتحت نفسك خلصت نص الغذا
جود:ههههههههههههههه
طلال:ايوا كذا اضحكي والحين اتصل على مرت خالك تجي معاكي المدرسه
واخليها توقفها عند حدها وياويل احد يزعل بنتي الغاليه
ام سعد:ليه مين زعل قمرنا
جنى:المديره
ام سعد:انا بروح معاها اذا مايزعلها
جود قامت وباست ام سعد:اكيد مايزعلني الايفرحني ونص
طلال:مشكوره بنتعبك معانا
ام سعد:انا الي اشكركم مو انتم
جواد:وش رايكم ازوج مديرتكم وافككم من شرها
جنى:ايوااااا كل يوم اضربها وعذبها
جود:ياغبيه متزوجه
جنى تضرب على راسها:وي نسيت
جواد:عادي الشرع حلل اربع
جنى:يعني عادي ازوج اربعه انا
جود:الرجال يزوج اربع بس البنت واحد شغلي عقلك المقفل
طلال:هههههههههه تغدوا

++في بيت عبدالرحمن++

++وقت الغدا++
نوره:من جابك من الجامعه
شوق:عمي عبدالله
نوره:رجع من السفر ولايقولون
شذى:اكيد ابوي درى
نوره:لو دري بيقول
شروق:الاوين ابوي
نوره:عنده شغل موجاي على الغداء
يدخل فهد وياكل وهو واقف
نوره:اجلس وكل مثل الناس
فهد:لابروح انام تعبان
شروق:وانت ماتشبع نوم اربعه وعشرين ساعه نايم
فهد:كنت بخبركم خبر يفرحكم بس الحين موتوا قهر
شذى:فهودي قول
فهد يقلدها:فهودي قول مو قايل
شوق:مانبي نعرف اكيد اخبارك مو حلوه
فهد:يالله انا طالع انام
شوق:لااااااااااااا
شروق: قول الخبر
فهد:بقول تحزنوا يوم الخميس بنروح الاستراحه
شروق:قول والله
شوق:وناااااسه
شذى:بروح اكلم البنات ابشرهم
نوره:عندي بنات خبلات
شوق:يمه وش سوينا فرحانين
نوره:اتعلموا الركاده مو تصيروا خفاف
شذى طنشت امها و اتصلت على جود
جواد:الو
شذى:...........
جواد:الووووووووووووو
شذى:هلا
جواد:مين
شذى:انا شذى
جواد:هلا شذى كيفك
شذى:الحمد لله كيفك انت
جواد:الحمدلله
شذى :اعطيني جود
جواد:دقائق
شذى:اوكي
جواديصرخ:جوووووووووووووود
شذى في نفسها:ياحلو صوته
جنى:جود نايمه
جواد:توها طلعت امداها تنام
جنى:بسم الله لااله الاالله على اختي
طلال:هههههههههههههههههههه� �ه
جواد:خذي شذى
شذى في نفسها:واااو ياحلو اسمي على لسانه
جنى تسحب السماعه منه
جنى:هلا والله شذى
شذى:هلا فيك
جنى:كيفك
شذى:الحمد لله كيفك انتي
جنى:تمااااااااااااام
شذى:وين جود
جنى:نايمه
شذى:اهاااا المهم عندي لك خبر يطيرك من الفرحه
جنى:ليكون ريدبول
شذى:هههههههههههههههه ايوا بس بدون جوانح
شروق جنبها:وش هو الي بدون جوانح
جنى:هههههههههههههههه اعطيني اختك الملقوفه
شذى:تبي الخبر ولااختي
جنى:وش ابي بااختك ابي الخبر احسن
شذى:بنروح الاستراحه يوم الخميس
جنى:والله
شذى:ابوكي هو مخترع الفكره وانتوا ماتدروا
جنى:بابا اوريه ماقال
شذى:عشان عمي جا فحنجتمع في الاستراحه
جنى:اهااااااا
شذى:يالله باي بروح اخبر البنات
جنى:اوكي باي
ام سعد:وين رايحه
جنى وهي طالعه تركض في الدرج:بقول لجود الخبر
ام سعد:خليها نايمه لاتصحيها
جنى:ليه
ام سعد:وش ليه اقول خليها ترتاح
جنى:انزين
طلول ليه ماتقول اننا بنروح الاستراحه تخلينا اخر من يعلم
طلال:................
جنى:طلولي
طلال:تكلمي عدل وش طلولي
جنى:ادلعك
ام سعد:احترمي ابوكي
طلال:كنت بسويها لكم مفاجئه بس ماسرع مانتشر الخبر
يالله انا بروح انام تعبان
جنى:ياحبكم للنوم

++في بيت عبدالعزيز++

رغد:رهوووووووووووف
رهف:وجع تراني جنبك
فيصل:رغووووووووووود
رغد:وجع لاتقلدني
فيصل:انا قلت رغود انتي قلتي رهوف
رغد:وش الفرق
فيصل:الفرق ان اختك احلى منك
رهف:احم احم احرجتني اخوي
رغد:لاوالله وانا وش فيني
فيصل:قولي وش مافيكي
++شوي تدخل فاتن++
فاتن:شو يااولاد عم تتخانقوا
رغد:ماما فصول يقول اني مو حلوه
فاتن:منو قال انتي احلى وحده بالعالم
رغد:احم احم يحفظني من العين ربي
رهف:وانا ماما
فاتن:انتوا لاتنين حلوين وبتجننوا
فيصل:مين يمدح للعروس غير امها
فاتن:يالله قوموا ذاكروا ترى المذاكره بتفيدكم
رغد:اووووووووووووه نسيت
رهف:وش نسيتي ياحظي
رغد:عارفين مين كان يكلمني في التلفون
رهف:مين
رغد:شذى
فيصل:وش تبي
رغد:تقول يوم الخميس بنروح الاستراحه
فيصل:قديمه
رغد:طيب ليه ماقلت لنا
فيصل:كيفي
رهف:يااااااااااااي والله وناسه
فيصل:يالله انا بخرج تامرون شي
رغد:نبي بيتزا وببسي ونبي للرحله فصفص وجميع انواع المكسرات وكمان نبي
فيصل يقاطعها:السوبر ماركت كله
رهف:اوفكورس
فيصل وهو نازل

شاف ابوه داخل
عبدالعزيز:خارج
فيصل:ايواا
عبدالعزيز:انتبه على السواقه لاتسرع
فيصل :ان شاء الله

++فيصل في السياره++
فاتح على اغنيه اجنبيه ويرقص
He said, I'm worth it, his one desire
I know things about him that you wouldn't
want to read about
He kissed me, his one and only
(Yes) Beautiful Liar
Tell me how you tolerate the things you
Just found out about
You never know
Why are we the ones who suffer
I Have to let go
He won't be the one to cry
يقاطعه صوت نغمه الجوال
لاتلوح للمسافر
المسافر راح
ياخذ الجوال ويخفض صوت المسجل
فيصل:هلا والله
خالد:هلافيك
فيصل:كيفك وش اخبارك وش مسوي في الغربه بروحك
خالد:والله تمام بس مشتاق لكم
فيصل:واحنا اكثر
خالد:وش اخبار امي وابوي واخواتي
فيصل:كلهم بخير ويسلمو عليك
خالد:الله يسلمهم
فيصل:كيف البنات حلوات
خالد:اقول باي بكلم امي وخواتي
فيصل:هههههههه يالله باي
خالد:باي
بعد ماقفل من اخوه
راح لبيت عمه عبدالرحمن
نوره:ميري ميري وصمخ تعالي فتحي الباب
فتحت ميري الباب
فيصل:فهد موجود
ميري:يس بابا
فيصل:روحي ناديه
ميري:حاضر بابا
نوره:مين عند الباب
ميري:بابا فيصل يبي بابا فهد
نوره:دخليه انا بروح اصحي فهد
دخل فيصل وجلس في الصاله

++في غرفه شوق++
شوق:انا ميته جوع بروح المطبخ مين يبي يجي معاي
شروق:جيبي الاكل وتعالي هنا
شذى:توكم متغديين
شروق:ماأكلنا كثير
شوق:وش تبوا
شذى:الي يجي من يدك حلو
شروق:ياحلو
شوق نزلت وماانتبهت لفيصل وراحت المطبخ
فيصل في نفسه:مين هذي القمر
كانت لابسه
++اما في غرفه فهد++
نوره:فهد فهد قوم
فهد:هاااااا
نوره:فيصل تحت يبيك
فهد:طيب
نوره:وش طيب قوم يالله
فهد:ان شاء الله بقوم
نوره خرجت من الغرفه فهد كمل نومه

شوق وهي خارجه من المطبخ وتفحط والصينيه دركسون
سمعت شخص يضحك
فيصل ماقدر يمسك نفسه
وقفت وطاحت الصينيه
فيصل:خلص البنزين
شوق طلعت بسرعه وراحت غرفتها
كانت مرتبكه وكانت دقات قلبها تخفق بسرعه
شذى:شوق وش فيك
شروق:وين الاكل
شوق:مادري
شذى:وش ماتدري
شروق:وخري من الباب انا بجيبه
شوق صرخت:لااااااااااااااااااا
شذى قامت عند اختها:شوق حبيبتي وش فيكي
شوق عيونها غرقانه بالدموع:فـيـ _ص_ل
شذى:وش فيه
شوق قالت لهم القصه
شروق:هههههههههههههههههههه� �هه الله يقطع ابليسك
شوق:اضحكي مو انتي الي صاير لك هذا الموقف المحرج
شذى:اقول من علمك العربيه
شروق :هههههههههههههههههههههههه� �هه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله موقادره بطني
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شذى ضحكت معها:هههههههههههههههههههه� �
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
شوق رمت فيهم المخده :خلاص لاتضحكوا
شذى:خلاص انا بسكت
شروق:انا بس بقي لي ضحكه وحده
ههههههههههههههههههههههههه هه
شوق:خلصتي
شروق:يس
شوق:ياويلكم لو قلتوا لااحد هذا الموقف الي صار بذبحكم
شذى وشروق:اوكي
شروق:مجنونه اقول بعدين يقولوا اخت المجنونه المفحطه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شوق:شروق وجع
شروق:خلاص سكتنا

اما فيصل منتظر تحت يفكر في الموقف الي صار ويضحك
نزل فهد وكان لابس

فهد:يالمجنون
فيصل:هلا والله فهد
فهد:وش عندك تضحك
فيصل:هااااا بس اتذكرت نكته
فهد:وش النكته
فيصل يصرف:امشي الحين الشباب ينتظرونا
فهد:انزين امشي
وراحوا الشباب المطعم
كان المطعم فخم جدا
فهد:ليش جيتوا هذا المطعم
جواد:احمد ربك عازمكم على حسابي
فهد:فيه مشكله
راكان:وش المشكله
فهد:المطعم اكثره بنات وانا مااعرف اكل بالشوكه
جواد:ههههههههههههه شكلك بتفشلنا
عبدالله:انت فهوود كل يوم بنت تعزمك على مطعم ماتعرف تاكل بالشوكه
فهد:انا اعرف مو مااعرف بس ماارتاح
فيصل:ياكثر كلامك
فهد:طالعوا البنات يناظرونا شكلهم معجبين
جواد:وين
فهد:الطاوله الي جنبنا يالخبل
فيصل:ياقلبي
عبدالله:كل وحده تقول الزين عندي
فهد يكلم البنات:تعالوا اتفضلوا

++عند البنات++
فوز:وش رايكم نقوم
سهى:بنهي العلاقات القديمه بسوي علاقات جديده
يارا:خلوكم ثقال

جواد:على راحتكم انتم الخسرانين
فيصل:طيب اعزمونا
فهد:اموت على الثقيل انا
عبدالله:خلونا نأكل بعدين نروح نغازل الحين جيعان
جواد:طيب
طلبوا الاكل واكلوا ودفعوا الحساب وخرجوا
راكان:وين نروح الحين
فهد:نبي مكان فيه بنات
عبدالله:امشوا نروح السوق

++في الصباح++
راحت ام سعد مع جوود المدرسه
ودخلت عند المديره
ام سعد:السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام
جود:ابله هذي خالتي جت
المديره:ياهلا
ام سعد:هلا فيك خير وش فيه وش مسويه جود
المديره وام سعد وام لجين في غرفه الاداره
اما جود ولجين ينتظروا بره
البنات كلهم عندهم
لجين:تتوقعي وش تقول لهم
جود:تقول لها وش مسويين مع شوي بهارات
لجين:لازم هذي البهارات
شذى:الطبخه ماتصير شي بدون البهارات

++في فصل رغد++
الابله:وين رغد غايبه ولابرى
جوري:برى
الابله:روحي ناديها
راحت جوري تدور رغد مو لاقيتها
شافت وحده من صاحباتها وقالت انها جنب غرفه الاداره
وصلت غرفه الاداره حصلت البنات متجمعين شافت
وحده من زمان ماشافتها الدموع متجمعه في عيونها كانت جوري مشتاقه لها حيل






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-13, 11:57 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الحلقه الخامسه)


جوري بصوت عالي جدا:يــمـــه
والكل التفت لمصدر الصوت
ام سعد الفرحه مهي شايلتها مو قادره تتحرك دموعها تتساقط
تجي عندها جوري وتحضنها بقوة
جوري وعيونها مليانه دموع:يمه مشتااقتلك يمه
ام سعد:وانا اكثر يابنيتي
جوري:يمه مابي اروح عند سعد ومرته عذبوني يمه
ام سعد:مو رايحه عندهم حبيبتي
جوري:يمه ابي اظل معك
ام سعد:لاتخافين يابنيتي انا معك وين مارحتي ماراح اتركك
جوري:احبك
اما البنات والابلات مندهشين ومتاثرين من الموقف الي صار
وجود متاثره مره من الي صار واتذكرت امها
رغد:جوري بنت ام سعد
جود دمعت عيونها:الله لايفرقكم
الكل:آآآآمين
ام سعد:انا الحين بروح
جوري:يمه لاتروحي انتي قلتي ماتبي تتركيني
ام سعد:ماراح اتركك ابدا بس الحين روحوا لحصصكم وبعدين تعالي مع جود
جوري:وسعد
ام سعد:بعدين نروح انا وياكي
جوري بفرح:اخيرا بصير معك
ام سعد:مع السلامه
جوري كانت فرحانه مره على عكس جود
كل وحده راحت فصلها
ودخلوا الابلات يشرحوا
الابله تشرح وجود في عالم ثاني

++في فصل رغد++
تجي جنى
جنى:هاااااااي
رغد:هايات
جنى:ماجات عندك رهف
رغد:لا
جنى:طيب شروق
رغد:كماان لا
جنى:جالسه ادور عليهم
رغد:اقول عندي لكي سالفه احسن منهم
جنى جلست على الطاوله :وش
رغد:جوري هذي جنى
جوري:اتشرفنا
رغد:وهذي جو...
تقاطعها جنى:جوري عارفه
رغد:وش عرفك
جنى:توك قلتي جوري هذي جنى
رغد:ايواا صح
جوري :هههههههههههههه
جنى:يابنت خالي خليتي البنت تضحك علينا
رغد:جوري مو غريبه
جنى:ليكون تقرب لنا وانا ماادري
رغد:انتي سكتي وانا اقول لك القصه
جنى:قولي
قالت رغد لجنى القصه
جنى مو مصدقه:معقول
رغد:ايوااااا

تقوم جنى بسرعه
رغد:وين رايحه
جنى:بروح عند جود
رغد وجوري:هههههههههههههههههه

جنى:جود جود
جود تبكي
جنى حزنت على اختها:جود وش فيكي
جود:.................
جنى:امشي نخرج من الفصل
لجين:عندنا احياء
جنى:اختي اهم من الاحياء
ويخرجوا جنى وجود
ويجلسوا في الدرج
جنى:جود قولي وش فيكي
جود:ام سعد
جنى:زعلانه عشان حصلت بنتها
جود:لاوالله فرحانه بس اتذكرت امي
جوري كانت بعيده عن امها ومتعذبه على فراق امها مثلنا بس هي شافت امها
وحضنتها وكلمتها بس انا امي ابي احضنها واكلمها ابي اشوفها اشتقت لها مره
جنى حضنت اختها
جود:جنى اشتقت لها
جنى وهي تبكي:حتى انا اشتقت لها بس وش نسوي مو بيدنا هذا امرالله
جود:الله يرحمها
جنى:آآآآمين
جنى:خالتي ليكون بتروح
جود:مادري بس جوري بتجي معنا
جنى:وناسه
جود:لاتفرحي كثير اخاف تروح بعدين بيتهم
جنى:ياريت ولدها يجي ويتسامح منها ويطيب خاطرها
جود:الله يهديه
جنى:آآمين انا الحين عندي حصه باي
وكل وحده راحت فصلها

دخلت جود لفصل حصلت الابله تشرح
الابله:انتي وين رايحه
جود:بروح مكاني
الابله:وين رحتي
جود:كنت عند المديره
الابله:طيب ادخلي
راحت جود مكانها وطلعت الاحياء
وانتهت الحصة الاخيره وكانت جوري بقمه في الفرح لانها راح تجتمع مع امها
جود:يالله جوري جواد برهـ
جوري:ان شاء الله
ويطلعوا ويركبوا سيارة جواد
تركب جود قدام وجوري وجنى ورى
جواد:مين البنت الي معكم
جود:ودينا البيت وانا اقلك بعدين
جواد:وين بيتنا
جود:ايوه
جواد:ماراح اتحرك لين تقولوا لي وش القصه
جنى:هذي جوري بنت خالتو ام سعد

++في البيت++
جواد:بنت خالتي ام سعد
جنى:حلوه صح
جواد:غبيه هو انا شفتها عشان اقول لك حلوه ولالا
جود:وطوا اصواتكم ولاتتكلموا على البنت
جنى:وين بابا
جواد:مسافر
جود:نعم
جنى:والاستراحه
جود:اي استراحه
جنى:الي بنروحها في week end<<<نهايه الاسبوع
جواد:بيرجع اليوم
جنى:متى راح
جواد:امس في الليل
جود:انا مابي ازوج كابتن طيار
جنى:بالعكس حلو عشان يسفرني
جود:الحين الي يشوفك بابا يسفرك كل مكان

++في غرفه ام سعد++

جوري:متى بنروح بيتنا
ام سعد:اليوم

++بعد المغرب++
يوصلهم جواد بيت سعد
تتدخل جوري وام سعد
جوري:تررررررن تررررررررررررن
تفتح الباب بدريه((زوجه سعد))
بدريه:بسم الله وانتي وش جابك لسه بعدك عايشه
جوري:جعل يومك قبل يومها
بدريه تمسك جوري من عبايتها:وانتي طلع لك صوت ياجوريوا
جوري تبعد يد بدريه:اتركيني
وتدخل جوري وام سعد
سعد:يمه
ام سعد:ايوا امك
سعد:وش جابك
ام سعد:جيت بيت ولدي ماتبيني يوم رميتني ماحنيت علي ماشتقت لاامك
بدريه:وش يبي فيك هو ماصدق تخرجي
ام سعد:حتى لو مايبيني انا ابغاه حرام عليك ياولدي حرام
بدريه:اطلعوا برى مانبيكم
جوري:مو شغلك سعد الله يخليك من لنا غيرك انت مو اخوي بس انت ابوي وسندي وعزوتي ياخوي
سعد يحاول يتصنع القوه:كلام بدريه صح انا مابيكم اطلعوا برى
تدخل جوري غرفتها وتلم اغراضها وام سعد خرجت تبكي
جواد:خالتي وش فيك
ام سعد:ولدي
جواد:اذا ولدك عاق عندك عيال بارين ولااحنا مو عيالك
ام سعد:والله انت وخواتك بغلاه سعد وجوري
جوري وهي نازله ومعاها شنطه كبيره
بدريه:اخيرا برتاح في بيتي
جوري:ان شاء الله الراحه ماتشوفيها
بدريه تروح عندها:اشوف من اول ماجت امك رجع لسانك
وتطلع جوري من البيت وكانت الشنطه مررره ثقيله
طلع جواد وحمل شنطتها وركبت السياره

++في بيت عبدالعزيز++
رغد:عندي لكم خبر راح يطيركم من الفرح
عبدالعزيز:قولي ياأم الاخبار
رغد:ام سعد
فاتن:شو فيها
رغد:جوري الي قلتلك عنها طلعت بنت ام سعد
فاتن:واااو تؤبري البي على هالخبريه فرحتي البي كتير
رهف:يمه بنروح بيت خالي طلال
فاتن:ان شاء الله

++في بيت عبدالرحمن++
شذى:ام سعد لقت بنتها معنا بالمدرسه
شوق:قولي والله
شذى:والله
شروق:بنرووح عندهم
نوره:وليه نروح وحده وحصلت بنتها
شروق:يما بنروح بستانس معهم
نوره :لا
عبدالرحمن:انتي ماتبي تروحي البنات بيروحوا

++في بيت طلال++

دخلت جود غرفه جنى :جهزتي
جنى:ايوااااا
كانت جود لابسه

ترررررررررررررررن تررررررررررررررررررن
تفتح روز الباب
تدخل ام عبدالعزيز وندى
جود تحضن جدتها:ياهلا ماما نورتي البيت
ندى:واناا
جود:احلى بوسه لك
ويدخلوا وراهم عائله عبدالرحمن
شوق:السلام عليكم
جود:وعليكم السلام
وتسلم عليهم
جود:وين امك
شذى:في البيت
ويدخلوا كلهم غرفة الجلوس
جنى:رهف اتاخرت
شروق:مره
ويدق الباب
جنى بسرعه تفتح الباب
رهف تحضن جنى :وحشتيني
جنى:وانتي اكثر
رغد:خلاص فكوا بعض نبي نسلم
جنى:وي شفت رهف نسيتكم
رغد:وجع
جنى تطنش رغد:ياهلا والله خالتي
فاتن:هلافيك حبيبتي
ويدخلوا كلهم الارغد
رغد:سلمي علي ولابرجع
جنى :مع السلامه
وتقفل الباب
وتدخل عند البنات
جود:وين رغد
جنى:خليتها بره وقفلت الباب
رهف:حرام اختي
ندى:وش رايكم نكمل المقلب
شذى:وش بتسوي برغوود
ندى:اعطوني ثوب وغتره وشماغ
جود:اطلعي خذيه من غرفه جواد
ندى:اوكي
جواد كان نازل وندى طالعه فصدمت فيه
جواد:الخاله وش فيها مستعجله
ندى:وجع لاتقول خاله
جواد:انزين ياخا اقصد ياندو
ندى:كذا اتعدل
وكملت طريقها
البنات من اول ماسمعوا صوت جواد
شوق وجوري اخذوطرحه واتغطوافيها سوى شروق بمخده الكنبه
اما شذى اول مادخل جواد نطت ورى الكنبه
جواد:هههههههههههههههههه اشكالكم تحفه
جود:ياخوي عيب لاتطالع
جواد:ان شاء الله يااختاه
جواد يكلم رهف:وانتي حضرتك ليه ماتتغطي
رهف:انا لسه صغيره
جواد:ههههههههههههههههه
جنى:طول وعرض وتقول انا صغيره
رهف:مادخلك يمكن يعجب فيني ويزوجني
شذى توقف من كثر الغيره تشوف جواد تشهق وترجع تجلس
جواد:بسم الله وانتي من وين طلعتي
شذى مستحيه مررره
جواد:وانتي كم تدفعي لي مهر
رهف:الرجال الي يدفع مو البنت
جواد:انتي الي خطبتيني مو انا
رهف:خلاص بطلت مابيك انت داخل على طمع
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه

وهو خارج يدق جواله
جاي يبي يرد الايشوف وحده في الحديقة

جواد:مين هذي امكن وحده غلطانه في البيت
راح عندها رغد حست بااحد يقرب من عندها خافت
جواد قرب من عند رغد
صارت عيونه بعيونها رغد استحت ونزلتها
اما جواد عيونه معلقه بالجمال الي شايفوا قدامه
رغد في نفسها وش حلاته يجنن
وغطت وجهها
جواد توه انتبه على عمره:رغد صح
رغد:ايوا
جواد:وش فيك هنا مو مع البنات
رغد:هااااااا بس طفشت قلت اطلع اشم هوا
جواد:اوكي ياالله باي
ندى وهي نازله :وش رايكم
جود:يالخبله وش بتسوي
ندى:بهبل برغد
جنى:ونااااسه
جوري:لاحرام
جود:معانا انسي الاتكيت والنعومه
ندى:لاتخافي بعطيها دروس في العربجيه
خرجت ندى وراحت عند رغد
ندى بصوت خشن:منو انتي
رغد:انت منو
ندى:انا اخطف البنات الحلوين مثلك
رغد بخوف:لالالا االله يخليك لاتخطفني
ندى تقرب اكثر واكثر وتحضن رغد
رغد تصرخ:وااااااااااااااااا ابعد عني لحقوا علي الله يخليكم لحقوا علي
ندى خلاص ماقدرت بعدت عنها فكت اللثمه:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
رغد تبكي:ندى وجع ان شاء الله
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههه
ندى:وش رايكم انفع اصير ممثله
جنى:تنفعي ونص
ندى:احم احم
شوق:الحين بتشوف نفسها
جوري:بجد انكم فله

++عند الحريم++
ام عبدالعزيز:وش ذا الصوت
فاتن:اكيد صوت البنات
ام عبدالعزيز:الله يهديهم
ام سعد:بنات يبوا يوسعوا صدورهم
ام عبدالعزيز:كنا شباب مثلهم ماسوينا كذا
ام سعد:بنات اليوم مو مثل بنات اول اتغيروا
وجلسوا سوالف لين الساعه 10
يدق جوال فاتن
فاتن:هلا فيصل
فيصل:يمه انا تحت يالله بسرعة
فاتن:حاضر حبيبي
فيصل:وخلي بنات عمي يجوا
فاتن:ان شاء الله تؤبر البي
وكان فيصل في السياره فاتح السبيكر
فهد:امك تغازلك مو مثل امي بس تهزئ
فيصل:تستاهل الي يشوف وجهك مايقدر يغازله
فهد:وجع اقول وش رايك اعطيني امك وخذ امي لمده يوم
فيصل:لاخلي فتون حبيبه قلبي عندي ونوير عندك
جواد:انتوا ماتبطلوا هواش كانكم بزران
فيصل يقاطعه:وانت وش مقعدك هنا في سيارتي
جواد:لا ابي امك تنزل بسلم عليها
فيصل:اقول تقلع تقلع
جواد ينزل:ترى هي مرت خالي
وينزل ويروح يركب سيارته
وتنزل فاتن وتركب السياره هي وام عبدالعزيز
فيصل:وين البنات
فاتن:يبون يجلسون عند بنات عمك

++في بيت طلال++
ام سعد:ياله قوموا ناموا عشان تصحوا بدري
ام سعد راحت غرفتها تنام
كانوا البنات طالعين الغرفة يناموا
وشوي ينفتح الباب
جود:بسم الله
شذى:شكلوا عندكم جن ياماااااااااااااااااااااا اااااااامي
ندى:ابي امي ابي ابوي ابي زوجي
جنى:كذابه ماعندك زوج
ندى بصوت عالي:ان شاء الله الي يفتح الباب هو فارس احلامي
طلال يضحك:هههههههههههههههههههه� �ههه
ويفتح الانوار
جنى وجود:بااااااااااااااااااا� �ااابا
ويروحوا يضموا ابوهم
اما بقيه البنات يجروا جري على الغرفه فوق
طلال:مشتااااااقلكم موت
جود:ونحنا بعد
طلال:بنات خالك عندنا
جنى:كل البنات بينااموا عندنا عشان بكره رايحين الاستراحه
طلال:قولولي وش صار بغيابي
جنى:صار اشياء مررررره كتيره
جود:انت روح ارتاح وبكره نقولك
طلال:ام سعد وبنتها كيفهم
جود:الحمد لله
جنى:وش دراك
طلال:اخوك قال لي
جنى:اهاااااا
طلال:يالله انا طالع بنام تعبان
ويروح طلال غرفته يرتاح ويطلعوا جنى وجود غرفتهم
تدخل جود الغرفه
تقفل جود الباب وتنط على السرير
جود:بكره رايحيين الاستراحه
شذى تنطنط: وناااااااااسه
شوق:تصدقوا مااعرف اتسبح
ندى وهي تضحك:يالهوتي ماتعرفيش تسبحي
جود:يامصبتي
ندى:ياخرابي
شوق:هذا كله عشان مااعرف اتسبح
ندى:لا بس عشان انا كمان مااعرف اتسبح
شذى:بصوت عالي:وانا كمان
يجوا جنى وشروق ورهف:ونحنا كمان
جود:وانتم وش
شروق:مثلكم
تقوم شذى وتقفل الباب في وجهم
ندى:ابي انام وين انام
جود:جيبيلك فراش ونامي
ندى:لاوالله انا راح انام فوق السرير وانتم ناموا على الارض
رغد:لالالا السرير لي وحدي
شوق:اقول لاتتخاصموا انا راح انام
شذى:ماحد راح ينام غيري قوموا قوموا
جود:انا وجوري فقط
شذى:وش معنى
جود:عشانها رقيقه اخاف تدعسوها
ندى:ليه قالولك سياره
جوري:هههههههههههههههههههه� �ه سياره بدون بنزين
كل البنات يطلعوا السرير الاجود
ندى:تصبحون على خير
رغد:وانتي من اهل الخير
اتجهت جود للسرير وفتحت البطانيه
جود:قومووووووووو بتكسروا السرير
ندى:جود قالت قوموا يعني قوموا
جود:وانتي اول وحده راح تقومي
ندى:شوق غلطت عليك
شذى تقوم وتروح عند المكتبه وتفتح الابتوب
تقوم شوق وتقفل الشاحن
جود:بررررررررررررررررره لابتوبي حبيبي بتكسروه
شذى:الابتوب يتعوض بس نحنا لا
وجوري تضحك على خبالهم
يفرشوا على الارض فراش ويناموا






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-13, 12:14 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(لحلقة السادسه)


الساعة التاسعة صباحا لقد كان المنزل يعمه الهدوء
تستيقظ جود على صوت جوال رغد
تشوف جود مين المتصل (خلود)
جود:الوووو
خالد مستغرب من الصوت:هلا مين معي
تسمع جود صوت رجال تقفل ولكن يعاود الجوال بالاتصال
تخاف جود وتصحي رغد
رغد:نعم نعم وش تبي
جود:جوالك يدق
رغد:مين؟
جود:مادري قوومي
تقوم رغد وتاخذ الجوال
رغد:هذا خالد
جود:خالد
رغد:ايوه ليه
جود:حسبته خلود فرديت فسمعت صوت رجال فقفلت
رغد:يالخبله خلود مين مااعرف وحده اسمها خلود
جود:وانا وش عرفني
ترد رغد على خالد
رغد:هلا خلًود
خالد:هلا بااحلى واغلى اخت بالدنيا
رغد:احم احم ترى استحي
خالد:هههههههههههههههههههه� �
رغد:لاتضحك
خالد:طيب ياأحلى البنات
رغد:ليه مافي بنات حلوات هناك
خالد:فيه بس مو مثلك غطيتي على الكل
رغد:خجلتني ياخوي
خالد:هههههههههههههه المهم كيفك وشخبارك
رغد:الحمد لله تمام.انت كيفك
خالد:الحمدالله.الااقول مين رد علي
رغد:هههههههههههههه جود
خالد:وليه الضحك
رغد:لانها محسبتك خلود يوم سمعت صوتك قفلت
خالد:وانتي مفشلتني بالاسم ذا
رغد:وش فيه الاسم حلو
خالد:انزين اعطيني ابي اكلمها
رغد:نعم
خالد:وش فيها لو اكلم خطيبه المستقبل
رغد مستغربه:مين هذي خطيبه المستقبل
خالد:يانايمه في غير الحب
رغد:مين ذي الحب
جود بصوت واطي:مين هذي
رغد تكلم جود:خالد يبي يكلمك
جود:لا مابي استحي
رغد تكلم خالد:تقول تستحي
خالد:قوليلها اني مشتاااق لهاا موووت
رغد ترمي الجوال عند جود:بروح البس اخوي جن
جود:تعالي
رغد:كلميه
جود في نفسها:هين يارغيد
وتاخذ الجوال
جود:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام شخباارك؟
جود:الحمد الله .انت كيفك
خالد:تماام مدام سمعت صوتك
جود تستحي:.........
خالد:وينك
جود:معاك
خالد: رايحين الاستراحه
جود:ايوا
خالد:تروحوا وترجعوا بالسلامه
جود:مشكور. مع السلامه
خالد:مع السلامه
تدخل رغد وتكون لابسه

رغد:متى اخوي خطبك
جود:خطبني متى
رغد:مادري هو يقول اعطيني خطيبه المستقبل
جود استحت:انطمي
رغد:اموت على الي يستحوا
جود:اقلبي وجهك ترمي الجوال وتروحي
رغد:هو قال
جود:انزين لايكثر هرجك انا بروح البس صحي البنات
رغد:طيب
رغد:بنااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااات
ولكن لاحياه لمن تنادي
راحت جنبهم وجرت شعر ندى وشذى
ندى:وجع شعري
شذى:اطلعي بره ابي انام
ندى:شعري قطعتيه وخري
رغد بعدت يدها:يالله قوموا
ندى:رغيد تقلعي لاتشوفي شي عمرك ماشفتيه
رغد:يالله بنروح الاستراحه
قاموا ندى وشذى
ندى تصرخ:جوري شوق
جوري وشوق:..............
تدخل جود وتكون لابسه




جود:هذول الاثنتين ماصحيوا
رغد:نو
ندى تقرب في اذن جوري وتصرخ:عبود خطبك
جوري:هاااااا متى وشلون
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههه
جوري:ندو يالدبه
شذى قربت في اذن شوق وتصرخ:حريقه حريقه
قامت شوق خايفه:وين الحريقه
ندى:هنا في البيت
شوق:ياليت مانمت هنا نمت في بيتنا
جوري:هذا قدرنا
شوق تاخد جوالها:بدق على الاسعاف
رغد:ليه
شوق:يطفوا الحريقه
شذى:يالخبله المطافي مو الاسعاف
شوق:يعني جات على الاسم
ندى:قومي البسي
شوق:والحريقه
جود:اي حريقه بسم الله على بيتنا من الحرائق
شوق:وجع والله صدقت
ندى:هبله تصدقي اي شي
شوق:لاوالله
رغد:قوموا البسوا يالله
شذى:انا بروح البس
شوق:بروح اصحي شروق ورهف وجنى
ندى:انا بروح اصحيهم
جوري:انتي عربجيه حرام
ندى:تعالي معي عشان اعطيكي الدرس الاول
وتسحب ندى جوري
ندى تجيب ابره وتغز في جنى
جنى:آآآآآآآآي رجلي
وتروح في رهف وشروق
يقوموا الثلاثه يبوا يضربوها هي تركض وتروح غرفه جود وتقفل الباب بالمفتتاح
جود:وش سويتي فيهم
ندى:ماسويت شي بس جبت ابره
شوق:حرام
رغد:يستاهلوا
جود:وهذا كله وماسويتي شي

طبعا الكل مبسوط ومستانس بعد تعب اسبوع را ياخذوا فتره نقاها
طلال:ياله بناااات
الكل:طيب
عبدالله ياخذ اهله ويروح بيت طلال
ام عبدالعزيز وابو عبدالعزيز وام سعد يركبوا مع طلال
وعبدالعزيز مع فاتن بسياره
وعدالرحمن ونوره بسياره
وفهد وفيصل وولد عم جواد تركي مع جواد في سيارته
والبنات كلهم مع عبدالله وركب قدام صاحبه راكان
وتركب من ورى ندى والبنات والاكل عندهم والقهوه والشاي مسوين جلسهعبدالله:اعتدلوا صاحبي بيجي يركب معنا
ندى:اوف
يركب راكان السياره
جود:وااااو يجنن
شذى:مفتول العضلات
رهف:عريض المنكبين
جنى:شوفوا شعروا جنااان
شروق:عيونه احلى
شوق:كله على بعضه خبال
رغد:انا خطبته
ندى:وععععععع بايخ
سمر(اخت تركي) :حرام عليك ذا بايخ
جود:كأن عمركم ماشفته رجال
سمر:انتي الي تكلمتي اول وحده
شوق:اقول انطموا
جوري:وش اسمه
ندى:راكان
رهف:اسمه حلو
ندى:سمر انتي في اي قسم
سمر:اداره اعمال.وانتي
ندى:احياء وشوق علم نفس
شوق:وانتي وش لقفك فيني
ندى:انا وانتي واحد
جود:خالوو جوعانين وقف عند السوبر ماركت
عبدالله:جوعانين وانتم تاكلوا
ندى:قول ماشاء الله علينا تبي تحسدنا عينك حاره
عبدالله:قويه عين ماراح نوقف
رغد:حرااام عليك ماعندنا غير فصفص(حب)وشاي
عبدالله:وسيارتي
شذى:لاتخاف ندو بتنظفها
ندى بصوت واطي:خلي صاحبه الدب ينظفها
بس راكان سمعها وضحك
يوقف عبدالله عند السوبر ماركت
عبدالله:مين الي بينزل
شروق:كلنا
عبدالله:اثنين ينزلوا بس
ندى:اناااااا
جود:وانا معاكي
شوق:لاوالله على كيفكم هو انا بنزل كمان
رغد:وانا بنزل
شذى:وانا
جنى:خلاص كلنا ننزل
عبدالله:حينزلوا الي ماتكلموا
ندى:لاااااااااا مو عدل
رغد:ياليت ماتكلمت
رهف:مساكين
شوق:اخر شي نصير شماته عند البزران
ندى:اي والله
نزلوا جوري ورهف وسمر
وراكان نزل معاهم يشتري دخان

++في السوبر ماركت++
رهف اخذت عربيه كبيره
جوري:خذي هذي العربيه الصغيره
رهف:لاماتكفي
سمر:شكلك ناويه على السوبر ماركت كله
رهف:امشوا اي شي تحصلوه اشتروه
وراحوا يشتروا
راكان حاسب وجلس يدور للبنات
سمر:مو كأن هذا راكان
جوري:يمكن يدور علينا
رهف تصرخ:راكان
جوري:يابنت عيب
رهف:عادي
راكان راح لعندهم:خلصتوا
جوري:ايوااااا
راكان:هذا كله حقكم
رهف:اجل حق مين.اقول امسك دف العربيه ثقيله
راكان:اكيد ثقيله ماشاء الله عليكم ماخليتوا شي الاواخذتوه
دف راكان العربيه ووصل عند الحساب
وحاسبوا وطلعوا
عبدالله:وش ذا الاكياس كلها
راكان:حق البنات
عبدالله:هذول ثلاثه نزلوا لونزلوا كلهم شكلنا يبيلنا وانيت
راكان:ههههههههههههههههههه� �هههه
عبدالله:اعطوني بسكوت
ندى تاخذ بسكوت وترميه في راكان:اي راسي
ندى:تستاهل
راكان ياخذ البسكوت وياكله
عبدالله:اعطوني
ندى:مادخلني اذا كان صاحبك دب
راكان:اختك الين الحين وهي حاقده علي
عبدالله:بكره تنسى
جنى:انت ماتعرف تسرع
عبدالله:وانتي ماتعرفي تسكتين
جود:خالوو اسكت ترى راح تاكلك بلسانها

++في سياره جواد++
تمر جنبهم سياره بنااات
فهد:حلوييييييين
تركي:يطيروا الطير من السماء

فيصل:شوف العجوز
تركي:وينها
فيصل:الي راكبه قدام
جواد:مادام العجوز كذا لاحرج على البنات
فيصل:وهذا الي يسوق مسوي فيها رجال ومطلع اهله كذا
جواد:الله يهديهم

++اما في سياره عبدالرحمن++
عبدالرحمن يوقف عند السوبر ماركت
نوره:وش تبي
عبدالرحمن:ابي مويه
ينزل عبدالرحمن
ويتصل جواله
نوره:نسي جواله ارد ولالا خلني ارد احسن
نوره:الو
.........
نورة:رد يلي ماتستحي على وجهك
...........
نوره تقفل في وجهه
يجي عبد الرحمن و يركب السياره
نوره:احد اتصل على الجوال
عبدالرحمن:مين
نوره:مادري قفل
ياخذ عبدالرحمن الجوال ويتصل
عبدالرحمن:هلا
لا مااقدر
رايح الاسترحه مع الاهل
يالله مع السلامه
نوره:تكلم مين
عبدالرحمن:واحد من الربع

++سياره عبدالعزيز++
فاتن:ياحبيبي لاتسرع
عبدالعزيز:تخافين علي
فاتن:ولو مابخاف عليك بخااف على مين
عبدالعزيز:بعد عمري والله

++اما في سياره طلال++
فقد كان الحال مختلف

ام عبدالعزيز:بنت ال.... تطلقت من بعد شهر بس
ام سعد:شهر بس
ام عبدالعزيز:يقولون زوجها اصلا يتزوج ويطلق
طلال:وانتم وش دخلكم فيهم حرااام
ام عبدالعزيز:اجل في ايه نتكلم
ابوعبدالعزيز:تكلمه في شئ يفيدكم
ام عبدالعزيز تطنشه:تدرين ان جارتنا بنتهم حامل
ام سعد:مااعرفها
ام عبدالعزيز:رحنا عندهم يوم السبت
ام سعد:اهاااااااااا مو باين عليها ولاتكلموا
ام عبدالعزيز:خايفين من العين
طلال:حراااام عليكم مابقي حد ماتكلمتم عليه

ويوصلوا الاستراحه كل السيارات وبعد نص ساعة سياره عبدالله

البنات:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااو
راكان:اعوذ بالله
ندى:شكله شاف نفسه في المرآيه
جود:حلوووووووووه
ويدخلوا البنات وكان داخل وراهم راكان تروح تقفل ندى الباب في وجه
جنى:حراااااااااااام
شروق:مسكين
رغد:خطيبي
سمر:لاخطيبي
ندى:يستاهل
ويدخلوا البنات
ويروحوا عند الحريم
ندى:انا رايحه اتمشى جنب الاستراحه
شذى:لا انا تعباانه
جود:انا بروح معك ندووو
كل البنات يروحون الا شذى وجوري ورهف وشروق وسمر يفسخوا عباياتهم
ويكونوا لابسين
جوري




شذى





رهف وشروق



سمر





راكان:عندك مفتاح
عبدالله:قفلوا عليك ههههههههههههههههههه
راكان:اضحك وش عليك تمون
ويدخلوا عند الرجال
ابو عبدالعزيز:وش فيكم تاخرتوا
عبدالله:البنات الله يهديهم كل شوي موقفين عند سوبر ماركت ولايشبعون
جواد:قول ماشاء الله لاتحسد البنات الناعمات
فيصل:مااعتقد العيله فيهم ناعمات
ابو عبدالعزيز:ياهلا والله براكان نورت الشاليه
راكان:منور بأصحابه
عبدالله:وانا؟
عبدالرحمن:وانت كمان نورت
فيصل:وانا منور السعوديه كلها
جواد:وانا العالم
فهد:كنكم بزارين
طلال:خليهم يستانسون
تركي:وش رايكم نروح نتسابق في المسبح
فهد:امشي طلول العب معنا
عبدالرحمن:اصغر عيالك طلول اعقل
فيصل:اقول خليك مع الشيبان
طلال:لسه بعدني شباب امشوا واوريكم السباق
عبدالرحمن :وانا شباب باخذ الثانيه
فيصل:الله يستر منكم يالشيبان اخاف ماخذين الثانيه
عبدالرحمن:امشوا ولاتطولوها
جواد:خالي عبدالعزيز قوم معنا
عبدالعزيز:لا انا خلاص شيبت
فهد:متزوج سوريه وشيبت ماظنتي
فيصل:عندي بنت خالي امي تبيني اتزوجها وش رايك تزوجها انت
ابو عبدالعزيز:استحي على وجهك لعبه عندك البنت
فيصل:جالس اوفق راسين بالحلال
طلال:يالله ولابهون
فيصل:لاخلاص امشوا

وانقسموا لقسمين
طلال وتركي راكان فهد>>الفريق الاول
ضد ضد ضد ضد
عبدالله فيصل جواد عبدالرحمن <<<الفريق الثاني
++اما عند البنات++
جود:سامعه صوت الشباب بالمسبح
رهف:شكل الشباب سبقونا
شروق:مستحيل
رغد:ابي اسبح
ندى:تحركوا نبي نطردهم
سمر:سوف تقوم الحرب العالميه العاشره
يجوا شذى وجوري
جوري:خذوا اسلحتكم
ندى:الدرس الاول جاب نتائج ايجابيه
جنى:اي ايجابيه هذي سلبيه
ندى:خذوا عبايتكم وجهزوا امتعتكم
شذى:الى الامام سر
ندى:ورى انا الزعيمه
شوق:على طاري الزعيم ياسر تزوج
رهف:قديمه
جود:امشوا مو وقته الحين
ندى تسحب شعر شوق ورهف
رغد:اختييييي
شذى:اختييي
شروق:اختيييييي نحنا اثنين سيبي شوق واسحبي رهف
رهف:يالنذله انا صحبتك
رغد:لاتخافي انا بجيب حقك
رهف:تعيش تعيش رغووووووود
ندى تدف شوق ورهف وتطيحهم على الارض:مو قتكم
ويروحوا المسبح ويفتحوا الباب
جود بدفاشه:ابعدوا ابعدوا المسبح لنا
البنات:تعيش تعيش جود
فيصل:بسم الله اجتمعت القوه الخارقة
فهد:انتم شجعونا نحنا راح نتسابق
جنى:فلللللللللللللللللللل� �ه
ندى:عبدالرحمن تبي تتسابق
عبدالرحمن:وش فيني بعدي شباب
ندى:بجيب نوير تشجعك
عبدالرحمن:ناديها
ندى:مانبي عجايز
شروق:ماما مو عجوز
ندى:سكتي اقول سكتي
واحد اثنين ثلاثه
تبدأ المباراه بين طلال وعبدالله
جود وجنى وسمر وجوري وشذى وندى:طلووووووووووووووووول طلووووووول
اما باقي البنااات:عبوووووووووووووو� � عبوووووووووود
رغد:وانتم وش دخلكم في طلال (وتأشر على ندى وجوري وشذى)
شذى:ندو شجعي اخوكي
ندى:بشجع خطيبي
جود وجنى:تقلعي
ندى تطنشهم:طلوووووووووووووووو� �وووووووول
سمر:ماعليكي منهم انا ازوجك عمي
ندى:ياحبي لك
سمر:المشكله عمي ولا تزوجته
ندى تشد خدودها:هذا خطيبي وبس
سمر:احمدي ربك بزوجك طلوووول
شوق:ايوا عبووود انت الفايز
جود:طلوول انت الفايز اسرع
ندى:طلوول اسرع اسرع
يتقابلوا عند خط النهايه معن
جوري:انتهت المباراه الاولى بالتعادل السلبي يعني ماحد فاز يعني خساره لك الفريقين
رهف:والنعم بالمُعَلِقَه
جوري:سوف تبدأ الجوله الثانيه بين مادري مين وفيصل
جود:اسمه تركي ماتعرفي تصيري مُعَلِقَه
جوري:هذي بدايه التعليق
رغد:تؤبشيني
ندى:123 انطلاق
رهف ورغد:فيصل فيصل
شوق:فيصل فيصل
البنات كلهم يناظروا شوق
شوق:وش فيكم
ندى:مستغربين الحماس
شوق:لابس عشان فيصل ولد عمي تركي مااعرفه
شذى:ليكون التفحيط عمل عمايله
شوق:انطمي
ندى:اي تفحيط
جود:ليكون تفحطوا من ورانا
شذى:فاهمين غلط
شوق:بعد السباق بقول لكم السالفه
رهف:شروق
جنى تصرخ:شــــروق
شروق:هاااااا
رهف:الي ماخذ عقلك
شروق :هااااااااا لا محد اخذ عقلي
جنى:باين
وفاز تركي
سمر:واااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااو
جود:انتصرنا والناصر الله
وانفكت لثمه جود وكان تركي طالع من المسبح ويطالعها
تركي في نفسه:كل ماتكبري تحلوي يابنت العم
جنى:يالله راكان وجواد
شذى:123اكشن
جوري:ليكون نصورمسلسل
شذى:وي نسيت
ندى:123 انطلقوا
رهف:انا محتاره اشجع مين اثنينهم يجنوووون
جنى ورهف وسمر:راااااااااااااااااكا� �اااااااااااان رااااااااااكااااااااااان
اما جود وجوري ورغد وشذى وندى وشوق:جواااااااااااااااااا� �ااااااد
++في المسبح++
راكان:جمهوورك صقعوا اذني
جواد:احسن عشان افوز
راكان:ماتقدر
وفاز راكان
ندى:لااااااااااااااا
طلال:الحين الابن وابوه
جود:ههههههههههههههههههههه� �ه
شذى:بابا نحنا معاك لاتخاف
فهد:جمهورك اكثر من جمهوري
عبدالرحمن:هذا اذا كان عندك جمهور
فهد:تحطيم من اولها
فيصل:مين بيشجعك انت ووجهك
فهد:بنادي الوالده الله يطول بعمرها تشجعني
راكان:هذا اذا ماراحت مع الوالد
ندى:يالله فهد توكل على الله موذنبنا تتحدى دحوم
عبدالرحمن:اصغر عيالك دحوم
ندى:هذا وانا بشجعك واعطيك معنويات بس يالله تمون
طلال:يالله لاتاخرونا
وينزلوا المسبح
عبدالله:123
جوري:انطلقوا
عبدالله طالع في جوري وابتسم
جوري خلاص ماتت حيا
ندى:كل شوي طالع حكم
++اما في المسبح ++
فهد:يبه خليني اسبقك
عبدالرحمن:تقلع
فهد:بقول لاامي عن المره الثانيه
عبدالرحمن:مادام السالفه فيها امك توكل على الله انت الفائز
ويسبق فهد ابوه
عبدالله:لا عبدالرحمن
فهد:خلو ابوي ينفعكم بدون تشجيع وفزت اجل لو شجعوني وش حيصير
جواد:بطير
فيصل:هههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:هذا وانا الي فوزتك
فهد:يبه اسكت فضحتنا
ندى:انتهى التحدى والفائز فريق طلال
بعد الضحك واللعب الشباب راحوا قسمهم
++والبنات ++
ندى:وش رايكم نجلس هنا عند المسبح
شذى:فكره رووعه
شروق:انا تعبانه بروح انام
جنى:ليه
شروق:والله تعبانه
ندى:روحوا المطبخ جهزوا الاكل وانا ووحده من البنات نجهز الجلسه
جود:انا بجلس معاكي مااحب المطبخ
وراحوا البنات المطبخ
وجابت ندى ممسحه
جود:بروح اشوف في كراسي زيادهـ

++عند الرجال++
راكان:عبود روح جيب جوالي
عبدالله:وليه ماتروح انت
راكان:اخاف يكونوا البنات هناك ولاشي
عبدالله:لو كانوا هناك سمعت اصواتهم اكيد راحوا
يخرج راكان ويروح ويشوف وحده عند المسبح تمسح
راكان في نفسه:معقوله الخدامه لالالا مااعتقد
ندى ترفع راسها وتشوف راكان
ندى:انت ماتستحي جالس تطالع في بنات الناس
جود سمعت صوت خالتها جات:وش في
جود ماكملت كلامها راحت جري وندى تلحقها
راكان من الصدمه نسي جواله وهو ماشي: هذي اكيد ندى صوتها واسلوبها
معقوله في وحده بالجمال ذا كله

ندى:مايستحي بس انا اوريه
جود:حرام عليك والله ماتكلم ولاكلمه من الصدمه
ندى:ساكت لانوا غلطان
جود:وهو وش دراه انك هنا
ندى:امشي نروح نكمل الجلسه
ندى شافت الجوال على الطاوله
ندى:جوال مين هذا
جود:راكان
ندى:وانتي وش دراكي
جود:ونحنا في المسابقه شوفتوا يكلم فيه
ندى :بفتشه
جود:عيب
ندى طنشتها وشافت الجوال فتشت الاسماء
شافت اسم غريب
ندى تفكر:مين حبيبة قلبه
جود:ندى ندى
ندى:.................
جود:ندوووووووووووووو
ندى:هاااااا وش تبي
جود:مابي شي امشي نكمل الجلسه قبل مايجوا البنات
ندى في نفسها:وانا وش علي يحب ولامايحب كيفه
ندى:امشي نكمل

++اما عند شروق++
كانت تبكي
شروق:والله احبك ليه ماتحس فيني من اول ماشفتك حبيتك
وانت ولامعبرني اول مااشوفك مااعرف وش يصير فيني حس فيني
وجلست تبكي لين نامت
++عند البنات++
صلحوا وكملوا الجلسه وجلسوا البنات ضحك ولعب لين بعد الفجر
صلوا وناموا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-13, 05:10 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(الحلقه السابعه)

الساعه 6 الصباح
قامت شروق وراحت دوره المياه(اكرمكم الله) جات تبي تغسل وجها رفعت راسها على المرايه حصلت البكى لعب فيها لعب
عيونها حمروجهها منتفخ غسلت وجهها ولبست وصلحت شعرها وحطت مكياخ تخفي اثار البكى

نزلت حصلت الحريم في الصاله
شروق بصوت مخنوق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فاتن:وش في صوتك حبيبتي
شروق:لا مافيني شي
ام عبدالعزيز:تعالي افطري
شروق:لامابي مالي نفس
ام سعد:امس ماتعشيتي مع البنات
شروق:لاشكرا خالتي شبعااانه
نوره:وين رايحه
شروق:بروح اتمشى شوي
لبست العبايه وحطت الطرحه على كتوفها
طلعت لفحتها نسمه دافيه خفيفه ابتسمت واستنشقتها بعيون مغمضه
فتحت عينيها بعد فتره والابتسامه لازالت على وجهها
شروق:بروح عند الرجال اكيد صحيوا
راحت دقت الباب
عبد العزيز:مين
شروق:انا شروق في احد من العيال
عبدالعزيز:لاتعالي مافي احد
شروق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوعبدالعزيز:هلا والله ببنتي
شروق:هلافيك اقول جدي
ابوعبدالعزيز:امري
شروق:بكره جمعه
ابوعبدالعزيز:ويعني
شروق:مانبي نرجع بكره
عبدالعزيز:اجل متى
شروق:نبي اسبوع
عبدالرحمن:والمدرسه
شروق:يبه هذي مره في السنه
ابو عبدالعزيز:ولايهمك مايصير خاطرك الاطيب
شروق فرحانه:ونااسه باااااااااااي
قامت شروق
كانت شروق خارجه وتركي داخل فصدمت فيه
تركي يطالع شروق بااعجاب بس انتبه على عمره:انا اسف
شروق توها انتبهت وغطت وجهها وراحت
رجعت شروق عند الحريم
شروق:هاي
ام عبدالعزيز:وش تقولي تكلمي عدل
شروق:البنات ماصحيوا
فاتن:لا
شروق:بروح اصحيهم
ام عبدالعزيز:سبحان الله مغير الاحوال
راحت المطبخ واخذت 3علب ببسي وعلبه فيمتو مخصوص لندى
وطلعت الغرفه
كبت الببسي عليهم والفيمتوا على ندى
جود:شروق وش ذا يادبه
سمر:واااااااو كان كبيتي في فمي ومو فيني
شوق:كان كبيتي مويا ارحم
ندى:عاد انتم ببسي اما انا فيمتوو مايرووح البجاامه جديده
شذى:خايفه على البيجامه
ندى:اجل اخاف على وش حاربت امي عشانها
رغد:وراكان بتحاربي منو عشانه
جوري:بتحارب الدنيا عشانه
سمر:وش دخل راكان ترى خطيبي اغار
ندى:خذيه بالعافيه عليكي
جنى:الحين الي يشوفكم يقول ميت عليكم ولامفكر فيكم
فاتن تدخل
فاتن:هههههههههههههههههه
ندى:اضحكي يامرت اخوي تموني
رغد:شوفي وش سوت فينا
فاتن:مشان تصحوا
شروق:الابنتك هذي(وتاشر على رهف)مانفع معاها لاببسي ولاازعاجهم
فاتن:رهف قومي
ندى تقلد فاتن:رهف قومي شدي شعرها عشان تقوم ماينفع معاها الدلع
رغد:ماما لحقي بنتك بتروح فيها
سمر:اضربيها
شوق:شدي شعرها
ندى:كسريها
جود:عضيها
شذى:اقرصيها
فاتن:ولي بنتي حرام عليكم
تقوم ندى وتسحب شعر رهف
رهف:آآآآآآآآآآآآآآآآآي
ندى:قومي
رغد:انتي هي (وتاشر على ندى)ترى احنا مو متعودين احد يصحينا بعربجيه
شذى:نحنا مانصحى الاغير صراخ امي
رهف تقوم عند امها:بسم الله اعوذ بالله من الشيطان
رغد:ياحبيبتي يمه
جود:انا اصحى من نفسي لادلع ولاصراخ
ندى:يابختك
سمر:انا امي تصحيني اذا ماصحيت تركي الغبي ينتف شعري
شروق:وش غبي ماعندك كلام عدل
سمر:اخوي ولاخوكي انا حررره اسبه
جنى:وانتي وش فيك مره متفاعله
شروق:ها لابس عشان حراام تسب اخوها
جنى فهمتها:هااا
فاتن:يالله قوموا البسوا
قاموا البنات وكل وحده لبست
ندى لبست و نزلت تحت وجلست على الكنبه:وش رايكم فيني




فاتن:بتجنني
ندى:والله انتي الي تجنني يابخت اخوي فيك
نوره:لو كانت تجنن كان شفنا الخطاب
ام عبدالعزيز:نوره وش هالكلام
ندى:حبيبتي ياكثر الي يبوا يتزوجوني طوابير بس انا ابي اعيش حياتي
نوره:وينهم ماشفناهم
ندى:اولهم اخوكي ياحلوه
نوره انقهرت وسكتت

عند البنات لبسوا البنات
جود:ماشاء الله علي اجنن
رغد:بس انا احلى
شوق:وع انا احلى منكم
جود:وع في عينك
جنى:خلاص لاتضاربوا انا احلى وحده وكانت لابسه

جوري:وانا وين رحت
شذى:وخروا وخروا البرنسيسه جت
طرااااااااااااااااااااااا اخ
جنى:البرنسيسه طاحت
نزلوا البنات تحت
رهف وهي نازله من الدرج :ماما جيعانه مره
نوره:الحمد لله ماكانهم شافوا خير
فاتن تطنش نوره:ان شاء الله حبيبتي
ام عبدالعزيز:وش اسمها بنتك ياام سعد
ام سعد:جوري
ام عبدالعزيز:ماشاء الله الله يحفظها لك
ندى:يمه ليكون بتخطبينها لعبدالله
ام عبدالعزيز:يابنت استحي
ندى:امزح وش فيها بصراحه ابيها لااخوي
جود:وانا كمان ابيها لخالي
جوري ماتت حيا وتدعي على ندى وجود
فاتن :الفطور جاهز
رغد:بنروح الحديقه
واخذت الصينيه وراحوا الحديقه
جوري معصبه:ندو
ندى:ماسويت شي
جوري:ذا كله وماسويتي شي
جود:عادي ترى خالي حلو ويجنن وطيوب
جوري:وانتي كمان معاها
ندى:ترى اهون مااعطيكي اخوي
جوري:هوني
ندى:هين اوريكي ياجوريوا لو ماقلت لااخوي انك خطبتيه
جوري تشهق:متى
ندى:بروح افطر جيعانه بعدين نكمل نقاشنا الحاد
وراحوا يفطروا
يدق جوال رهف
ندى:قفلي جوالك وقت اكل مانبي ازعاج
رهف:يادب كلي هذا خالد
ندى:اعطيني اياه
وتسحب الجوال
ندى:هلا خلود
خالد:العمه الصغيره كيفك
ندى:لاوالله وش العمه الصغيره وش رايك تقول لولو الصغيره
خالد:هههههههههههههه اسف وش اناديك
ندى:انا اعتقد امي الله يحفظها ويطول في عمرها سمتني اسم
خالد:هههههههههههههههههه لسه ماعقلتي
ندى:انا عاقله من زمان بس انتوا ماتقدروا العاقلين
خالد:ههههههههههههههه المهم كيفك
ندى:الحمد لله كيفك انت
خالد:تمام
رهف: اعطيني بكلمه
رغد:لاانا
ندى:خواتك هذول ماعمرهم شافوا اخوان
خالد:مشتاقين لااخوهم
ندى تطنشهم وتروح عند فاتن ورغد ورهف وراها
ندى:فاتن كلمي خالد
تاخذ فاتن الجوال
فاتن:هلا حبيبي كيفك
وجلست تبكي
خالد:يمه انا كل مااكلمك تبكي ترى بهون عن الترم وبجي
فاتن:لاحبيبي كمل دراستك
خالد:اتصل عليكي ماتردي
فاتن:جوالي فوق
خالد:كيف الشاليه مرتاحين فيه
فاتن:ايوا انت كيفك
خالد:الحمدلله
رهف تاخذ الجوال:الو خلود كيفك
خالد:الحمد لله كيفك انتي
رهف:مره حلو الشاليه ياريتك معانا
خالد:نفسي بس يالله مره ثانيه
رهف:ان شاء الله بقولك شي لاتنسى الي قلتلك عليه
خالد: وانا اقدرانسى
رهف:خذ رغد طفشتني
خالد:هاتيها
كلم خالد رغد وجدته
ام طلال:وش يدرس
فاتن:هندسه
نوره:طول ماصارت دراسه
ام عبدالعزيز:الله يوفقه ويرجع بالسلامه
نوره انقهرت وسكتت

++عند البنات++
رغد:الاوين جود
ندى:صح يوم جيت ماشفتها
شذى:انتي عند الاكل تنسي نفسك
جوري:قالت شبعانه
ندى :وين راحت
جنى:لبست عبايتها شكلها خرجت برى الاستراحه
ندى:بروح اشوفها
راحت ندى حصلت جود كانت جود مو بعيده من الاستراحه
ندى:جود
جود:............
ندى:جوووووووووود
جود:هااااااااا
ندى:وش فيكي
جود:مافيني شي
ندى:هذا كله مافيكي شي
جود ماصدقت احد يكلمها راحت بكيت وحضنت خالتها
ندى خلتها لين تهدأ
ندى:قولي لي وش فيكي
جود:خالد
ندى:حسيت ان السالفه فيها خالد
جود:احبه بس هو
ندى:نسيتي كلامه الحب وخطيبه المستقبل
جود:منو قالك
ندى:رغد
جود:ليكون قالت لااحد
ندى:ماقالت لااحد لاتخافي
جود:بس امكن مايقصدها
ندى:اشتقتيله
جود:كثير
ندى:صدقيني ان هو يحبك بعد
جود:مااعتقد
ندى:لاتسبقي الاحداث خلينا نستانس واذا رجع اكتشف نبضه
جود:وش تقولي له
ندى:بشوف يحبك ولالا
جود:لا كيفه مابي ارخص نفسي عنده
ندى:مابقول له انك تحبيه ولابجيب سيرتك
جود:خلينا نتمشى شوي
ندى:اوكي
في شباب من وراهم يغازلونهم
جود:اوف وش يبون ذولي
ندى:طنشيهم
شوي يجي صوت واحد معصب

.........:ابعد انت وياه
راشد:وانت منو
راكان :انا اعلمك منو انا
نادر:راشد امشي
راشد:مو ماشي بشوف وش يسوي
راكان اعطى راشد بوكس
راح راشد يبي يردها بس يد راكان كانت اسرع
راشد خاف وراح هو واصحابه
ندى وجود منصدمين من الي يشوفوا
راكان يصرخ:وش مطلعكم بروحكم
ندى:وانت وش عليك مو شغلك
راكان:امشي ادخلي
ندى بعناد:مو داخله
راكان معصب:حتدخلي غصب عليك
ندى خافت راحت معاه ودخلت
ندى:والله اوريه الي مايستحي
دقت على عبدالله
عبدالله:الو هلا ندى
ندى:صاحبك هذا الي مايستحي قول له ماله شغل فينا
عبدالله:وش سوى لك
ندى قفلت كانت مره معصبه

عبدالله خرج حصل راكان جالس وسرحان
عبدالله:راكانوا وش سويت بااختي
راكان:ماسويت شي
عبدالله:وثقت فيك وعديتك اخوي و
راكان يقاطعه:بقول لك السالفه ماله داعي هذا الكلام
عبدالله:قول
راكان قال لعبدالله السالفه
عبدالله:انا اسف بس لو سمعت صوتها يوم اتصلت علي بصراحه خفت
راكان:اهلك اهلي مستحيل اذيهم
عبدالله:مادام السالفه كذا خليها تستاهل
راكان:بس شكلها زعلانه مني
عبدالله:بعدين بتفاهم معها
++عند البنات++
ندى:انا اوريه
شوق:الصراحه الرجال مااغلط بشي
سمر:ياليت الحلو ركوني خاف علي بفرح مو بعصبيه
ندى:لاوالله
يدق الباب
جود:مين
عبدالله:انا
جوري تلبس عبايتها وتغطي هي وسمر
شذى:ادخل
عبدالله:الحلو زعلان
ندى:صاحبك الدب
عبدالله:هاوشتوا وكنت بطرده
جنى:حرام وش سوى
عبدالله:بعدين اسامحت منه
ندى:ليه
عبدالله:الرجال ماسوى شي وهذا جزاته انا خايف عليكم
رغد:ترى انتي مكبره الموضوع
شذى:بجد والله الموضوع ماايستاهل ذا كله
جود:صرخ علي مثلك ماسويت هذا كله
عبدالله:يالله ندو اضحكي ترى مولايق عليك الزعل
جوري طلعت من عند البنات




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-13, 05:19 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(الحلقه الثامنه)


++عند البنات++
بعد ماطلع عبدالله
جود:وش رايكم نروح نسبح
شذى:موافقين
شوق:انا بروح الحق قبل العيال ياخذوه
ندى:هذي البنت خبله
شوق راحت عند المسبح حصلت شخص معطيها ظهره
شوق:فهد يادب ابعد البنات بيجوا
مامداه يلف وجهه الاشوق دزته في المسبح
تجي من وراها رغد وتدز شوق
شوق:لحقوا علي بموت
فيصل:رغووود وش سويتي
رغد: طلعها الله يخليك قبل لاتموت علينا
راح فيصل عند شوق وطلعها
شذى بخوف:اختي وش فيها
كانت شوق على الارض ماتتكلم
شروق:شوق الفلوس الي جمعناها انا وانتي وينها قولي بعدين موتي
شذى:وجع ان شاء الله ترى اختك اهم من الفلوس
شوق تفتح عينها
وتشوف فيصل وتشهق وتقفل عيونها
ندى:فصوليا روح خلي البنت تفتح عيونها
فيصل:فاصوليا هااااا
ويدزها في المسبح
ندى تصرخ :يمه
فيصل:تعرفي تسبحي
ندى تطلع من المسبح:وش حسبالك الخبله هذي
شوق تقوم:انتي الخبله
وتشوف فيصل تطيح مره ثانيه وتغمض عينها
فيصل يطلع:هههههههههههههههههههه
رهف:شوق راح
تفتح شوق عين وحده تتأكد ان فيصل راح
شوق:انتي مو قلتي ماتعرفي تسبحي
ندى:اضحك عليكم اخاف من الحسد
شوق:مالت عليكي
تقوم شوق وتشد شعر رغد
رغد:اي شعري
جنى:الاوين جوري
ندى:صح مرت اخوي بروح اناديها
تروح ندى والبنات عند المسبح

++عند الشباب++
فيصل:السلام عليكم
فهد:وش فيك مبلل
فيصل:انت اسكت ولاكلمه
فهد:وانا وش سويت
فيصل:اختك دزتني في المسبح محسبتني انت
فهد:اي وحده فيهم
فيصل:كاني اسمع ينادوها شوق
عبدالله:هذي مع ندى بتطلع خبله مثلها
راكان من اول ماسمع اسم ندى سرح في عالمه


ليت الزمن يسمح بلقياك ساعه
...............................وليت الوصل يرجع ولو ثواني
انا اتمنى رضاك ولانيب طماعه
................................اشتري الرضا منك وبأغلى الاثماني
ياخوي ياعزوتي يارمز الشجاعه
.................................ترى الزعل طول وبهجرك اعاني
مانت ولد عمي ولأخو رضاعه
..................................انت شقيق الروح وكل خلاني
قلبي عقب فرقاك جاته مناعه
...................................مايبي غير حبك حب ثاني
لايغرك حكي العواذل ولاشاعه
...................................ماهمهم غير التفرقه بين الأخواني
لاتلتفت لدمعاتهم كلها صناعه
...................................ترى الحيا ياخوي عندهم فاني
ارجع ياخوي ولك السمع والطاعه
....................................ارجع وارتمي ياعز الناس بأحضاني
ارجع وداوي القلب من اوجاعه
.....................................خلني احيا الفرح اللي قد خلاني

ماقدرت تمنع دموعها
صارت تبكي بهستيريه
معقوله في اخو يسوي في امه واخته كذا
قلبه صخر مو انسان نذل نذل
جوري صحت من النوم على صوت ندى
جوري:ندى وش فيكي
ندى تبكي:نذل وحش مو انسان
جوري:منو هذا
وطاحت عينها على الدفتر الي في يد ندى
وعرفت سبب بكاء ندى
جوري بكت مع ندى وحضنتها

++عند البنات++
رغد:ندى اتاخرت
شوق:مره
شروق:وانتي يااختي عاجبك ملابسك مبلله
شوق:صح بروح ابدل
جود:ونادي ندى
شوق:اوكي

++عند ندى وجوري++
ندى:انا اسفه على الكلام الي قلته لااخوكي ماكنت اقصد انا اذا انفعلت
جوري تقاطعها:لاعادي عاذرتك
ندى:تحبيه
جوري:اكيد اموت فيه مالي في الدنيا غيره وغير امي الله يطول بعمرها
ندى:آآآآآآآمين
جوري:سعد طيب وحنون بس مرته الله يهديها
ندى تغير الجو:انا ببدل فيصلوا قطني في المسبح الدب
جوري:هههههههههههههههههههه� �
ندى:استنيني لاتنزلي ننزل سوى
جوري:لامابي انزل
ندى:بزعل عليك يامرت اخوي
جوري:ندو ووجع
راحت ندى تبدل ملابسها




وشوق طلعت تبدل ملابسها




ونزلوا عند البنات

جنى:هلا والله بجوريه
رهف:هلا هلا
شروق:بجوريه
جوري:هههههههههههههههههههه� �
ندى:وش رايكم نلعب
جود:وش
ندى:نجيب الشباب يلعبوا
شوق:لاااااااااااا جنيتي
رغد:عادي
رهف:انا بناديهم
ندى:بروح معك
لبسوا عباياتهم وراحوا
بدون مقدمات ولادق الباب
يدفشوا الباب
جواد:بسم الله
فهد:اللهم سكنهم مساكنهم
رهف:شايفين جني
عبدالله:اكبر من الجني
ندى:بلاكثر كلام تلعبوا معنا
تركي:وش بتلعبه
جواد:كوره انا بلعب
ندى:لا حكم
الشباب:اوكي
وراحوا عند البنات وجلسوا
سمر:بروح اجيب قاروره مويا
ندى:يالخبله جبتها معي
تركي:لاتغلطي على اختي
سمر:يعيش اخوي
ندى:اسكت
عبدالله:تعيش اختي
ندى:انطم
جواد:هههههههههههههههههههه� �ههه
فهد:مسكين فشلتك
فيصل:مو سهله العمه
ندى:بسم الله بدينا
جا سمر تحكم على راكان
جنى:يابختها
رهف تهمس لسمر:اساليه تحب رهف
سمر:وجع انطمي
تركي:خليه يغني
سمر:صوته حلو
عبدالله:يجنن
سمر:اوكي غني
رهف:دلوعتي
جود:لاقديمه
راكان:مو مشكله اغنيها
دلوعتي كل الحلا فيها
احترت انا مدري شسميها
في حسنها كأن البدر ضاوي
اخت القمر محد يساويها
محبوبتي في كامل صباها
يا زين بسمتها وممشاها
ما واحد في الكون يسواها
حتى الخطا منها يحليها
على ديار الزين انا ساري
مادام دار الزين هي داري
الكون في تدليعها يماري
بالزين كل الناس تطريها
ولهان واغلى الناس ولهانة
والشوق فيني تنبض اشجانه
دلوعتي بين البشر دانة
ياليت ربي لي يخليها

رغد:صوتك جنان
جود:خيااال
جنى:روعــــــــــــهـ
رهف:مرررررررره ناايس
شذى:ليه ماصرت فنان
سمر:واي تطلع في التلفزيون
عبدالله:هو فكر بس قلت له اخاف الفنانين يعتزلوا او الشاشه تنحرق

جوري تلف القاروره
ندى تحكم على شوق
ندى:جاك الموت ياتارك الصلاه
شوق:الله يستر
ندى:ادخلي اسبحي
فهد:تبي تموتي اختي
شوق:حرام عليكي
شروق:خلاص قومي هو حكم
شوق:لاوالله تبيني امووت
ندى:طيب قومي طيري
شوق:نعم وين اطير
ندى:تجري حول المسبح 50 مره
شوق:اوووف تعب
ندى:ترى بتصير 100
شوق:لاخلاص راح اقوم
دارت حول المسبح 30 مره وماقدرت وقفت
فيصل:وش فيك وقفتي البنزين خلص
اما شوق فوجهها احمر وشذى وشروق ميتتين ضحك
رحمتها ندى وجلستها
ولفوا القاروره شروق تحكم على ندى
شوق:يااختي طلع الي سوته فيني
ندى:حرام ترى انا طيوبه وحبوبه ومسكينه مرررررررره
فهد:الي سويتيه في اختي ترجعه الحق حق
ندى:اخلصي
فهد:تروحي عند الرجال وعند الحريم وقولي انا هبله
ندى:لا امك بتشمت فيني
شروق:هذا اسهل حكم
تقوم ندى ويقوموا معاها مايتركوا الشماته
ندى تدخل عند الرجال
ندى تصرخ:انا هبله
ابو عبدالعزيز:بسم الله عن الهبال
طلال:هههههههههههههههههههه� �ههه
ندى:لاتصدقوا ترى هم قالوا لي
عبدالعزيز:واي شي يقولوا تقوليه
شذى:هذي لعبه
عبدالله:بقي الحريم
ندى:حرام فشلتوني عند الرجال كمان الحريم
جود:هذا حكم انقلعي بسرعه
راكان حن عليها:حرام عليكم خلاص خلونا نكمل
شروق وافقت وجلسوا كملوا لعب
وجا رهف تحكم لراكان
رهف:الاغنيه الي غنيتها طالعه من قلبك من تقصد فيها
راكان:اقصد وحده
وطالع في ندى
ندى في نفسها:اكيد حبيبه قلبه

ولفوا القاروره جنى تحكم على شذى
جنى:سباق بالدباب
شذى:مع مين
جنى:جواد
شذى ارتبكت:جواد
جنى:ايوااااااا
ركب جواد وشذى الدباب
ندى:123 انطلاق
بعدوا مسافه بعيده
وجواد كان سابق شذى
لكن فجاه شذى سبقت جواد
شذى:فزت عليك
جواد:انتظري ياغشاشه الدباب وقف مادري وش صار فيه
شذى:كيف بترجع
جواد:اخذ دابابك وانتي ترجعي مشي
شذى:لاوالله انا بروح بدباب وانت مشي
جواد سوى ذا كله عشان يسولف معها الدباب مافيه شي
وكان لابس




جواد:انتي اخر سنه في الثانوي
شذى:ايواااااا
جواد:علمي ولاادبي
رغد:علمي.الدباب صلحوا
جواد:خلينا نسولف شوي وخليه هو يرتاح يمكن يصلح بروحه
شذى:وانت في اي قسم
جواد:اعتقد اني اداره اعمال
شذى:تعتقد
جواد:اي مو متأكد
شذى:انت كم سنه تدرس في الجامعه
جواد:ثلاث سنين
شذى:وكم ماده بقيت لك
جواد:مادري بس خلصت مادتين
شذى:ثلاث سنين ومادتين
جواد:ماشاء الله علي شاطر
شذى:مــــرهـ
جواد:فاكره يوم كنا صغار كنتي دايما تضربيني
شذى استحت:هو انت لسه فاكر
جواد:ماعمري نسيت
شذى استحت:شكله اتصلح
جواد:لابعده ماتصلح
شذى:اعطيني اجربه
جواد:ها لاخلاص اتصلح
وكل واحد ركب دبابه ووصلوا
عبدالله:وش فيكم تاخرتوا
جواد:الدباب وقف
ندى:انزين امشوا نكمل
ولفوا القاروره وجا تركي يحكم على جود
تركي:ماعندي احكام
ندى:ترى تحب تكتب اشعار خليها تقول شعر من الي تكتبه
جود:مو حافظه وش كاتبه
جنى:جبتي الدفتر الي تكتبي فيه
جود:انطمي
عبدالله:خلاص حكم نفذي
راحت جابت الدفتر ورجعت
جود:خاطره كتبتها
تعبت مليت من كلمه تعبت
مليت من نظره تفأل للحياة
شكيت وش تنفع الشكوى
وكل مافي خاطري ياليت
ياليت لو اقدر ارجع الماضي
اشوفها و ارتمي بأحضانها
تضحك وبعيونها دمعه كبيرره
يمه ليش تبكين يمه
تحكي وتقول اشتقت لك بنتي
والله يابنتي وكبرتي
وصرتي احلى بنت با العالم كبرتي
واضحك لها ضحكت خجل
من حكيها وشلون امل
هذي امي
اشر عليها باصبعي
هذي امي
والتفت بكمل كلامي
كنت بحكيها عن الالمي
وفجأة اشوف راحت امي
وين امي
مالقيت الا ورقه
فتحتها مكتوب فيها
للاسف
ماقدر اجي
رحت عنك فوق فوق
طاحت دمعتي كنت بكمل وبقرا الورقه
بس ماقدرت اشوف ايدي بها رعشه
وعيوني بهادمع غزير
وقلب من شوفها كان بيطير
حاولت بقرا الورقه
مسحت عيني كملت
ولقيت
اسمعي يا بنيتي
ماراح ارجع
انتبهي لنفسك ماراح ارجع
وغصب طاحت الاورقه
ليه يمه
كيف يمه
وين اروح
من لي بعدك وين اروح
عشت دنياي بجروح
جرح منا وجرح منا لين غطتني الجروح
ان فرحت بيوم فرحي كيف ابفرح بدون امي
وان حصل وضاق صدري من يمسح دمعتي من يواسيني
من يخفف من عنا سنيني
غيرك انتي
بس يمه خلاص
روحي مصيري بلحقك
ببكي عليكي لين اموت
عيني بتبكي
وقلبي من البكاء تعبان
عاش الاسى والهم والحرمان
روحي عسانا نلتقي فوق فوق
في الجنه اللي لوصفها هز الخفوق
الله كبير وش بعد الغروب الا الشروق
وان ماحصلت سعادتي صدقيني يمه الله رحيم
كنت ابا اشوفك وشفتك
ما تغير شي غير
مات قلبي ومن بعد موتتك مات
صدقيني عايشه بس بسبات
لحظه
متى راح نلتقي
كم باقي
ياترى كم قرن باقي
وعمري كم بقى به يوم اوسنه
ولا ابااعيش الكثير من العمر
عدة اسأله وين الاجابه
في القدر
كل اللي مكتوب بيصير
وياترى وشهو المصير
فوق فوق
اودعك يمه على امل اني اشوفك
فوق فوق
وان ما حصل اكن لك حب في قلبي عظيم
ولو اشوفك بخذ السكين
وش سكينه
سكين بشق به صدري
وش بعد جلد الصدر
غير قلبي
وبغلفه لك وبدمي اكتب لك
رساله حب
انت امي ومن لي غيرك انتي امي
وادي انهي ذا الكلام
ماقدرت
ودي ابين تعابير الغرام
ماقدرت
شي واحد يدل اني احبك
واحبك
ماتشوفينه
دمع عيني انكتب فيه حبك
قلبي اللي انخلق قلبك
تذكرين الرساله يمه
انا ما نسيت
نصه يقول
اشتاق لكي كما يشتاق الطير للفضاء
والمريض للشفاء والضمأن للماء
هذي رساله قبل ست سنين
يعني قبل ماتموتين
بس الحين
امنيه وحده ياريتك ترجعين
ولا اللقاء فوق فوق
خلصت ودموعها على عيونها
والكل تاثر ودموعهم ماقدروا يمنعونها
وجنى تبكي
قام جواد وحضن خواته
لين هديوا
ندى تبكي:خلاص اضحكوا كفايه بكي
شوق:تبيهم يضحكوا وانتي تبكي
عبدالله:الله يرحمها
الكل:آآآآآآآمين
راح الشباب لقسمهم والبنات لقسمهم
تركي:انا اسف ماكنت اقصد
جواد:وانت مالك ذنب
عبدالله:تروك لاتكبر الموضوع انت مالك دخل

++عند البنات++
بعد ماهدي الجو شوي
نزلوا عند الحريم
رهف:متى بنمشي
ام عبدالعزيز:جدك قال بنقعد ثلاثه ايام
شروق:ليه قليل
رغد:احمدي ربك
شروق:الحمد لله
ندى:الااقول فاتن
فاتن:هلا
ندى:ليه ماتجلسي معنا جالسه مع العجايز
نوره:الحين ولدها فوق 23 وتقولي لسه شباب
رغد:الحمد لله ماما صغيره مو باين انها كبيره
رهف:ماشاء الله تهبل
شروق:وامي بعد صغيره
ندى:لامااظن
شوق تدق ندى
ندى:آآآآآآآي
ام سعد:وش فيك بسم الله
شوق:لا مافيها شي تستهبل
ندى:انا استهبل هااااااا يالدب
جوري:امشوا ننام
جود:ايوا والله فيني نوم
وطلعوا البنات وناموا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشتاق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.