آخر 10 مشاركات
7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > ذوي الإحتياجات الخاصة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-13, 02:41 AM   #1

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي مواهب لا تعيقها الاعاقة






موهبه فنان معاق يرسم باسنانه‎ .


دووغ فنان امريكى بترت يديه فى حادث ولكنه لم يستسلم بل استمر فى الرسم
ولكن تخصص فى الرسم بالاسنان

واعتمد على مبدأ الإراده تصنع المعجزآت بدا بدراسات بجامعة ميسوورى ثم بدا فى معهد
فالنسيا بكالريورنيا بالرسم البيانى ثم رسومات صغيرة قبل ان يتفنن فى رسم اللوحات الكبيرة وتخصص
فى اتجاه واحد وهو رسم الحيوانات مثل ميسورى فى مهرجان فنى عالمي ببلجيكا واستطاع الحصول
على المركز الاول بين 100 رسام من 48 دولة



Steve Chambers
اثبت الفنان البريطاني ستيف تشامبرز (50 عاما) أن الإبداع لا يمكن أن توقفه أي معوقات أبدا؛ حيث عرض الفنان البريطاني المعاق والمقيم في مقاطعة "نورفولك" البريطانية، مؤخرا مجموعة من اللوحات الجميلة التي قام برسمها بفمه.

يعاني تشامبرز منذ ولادته من مرض تيبّس المفاصل، وهو ما أدّى إلى إعاقته بشكل يعيقه عن القيام بأبسط الأنشطة اليومية التي يقوم بها الإنسان العادي، وهو ما دفعه ليستغل عضلات فكه التي لم تتأثر بالمرض في تقديم لوحات فنية مذهلة، عبر تثبيت فرشاة الرسم بين أسنانه والرسم بها.

يُدين تشامبرز بالفضل فيما حقّقه إلى عائلته وتحديدا جدّه الذي شجّعه على تطوير موهبة الرسم التي لديه، وسانده في سن صغيرة للغاية، وبالفعل نجح في تطوير أسلوب خاص به في الرسم يعتمد على الألوان المائية بشكل أساسي، إلى جانب الأصباغ وأقلام الرصاص الملوّنة، ويركّز في معظم لوحاته على تصوير المناظر الطبيعية الخلابة في لندن.

يُذكر أن تشامبرز -الأب لأربعة أولاد- كان قد التحق بالجامعة في سن الثامنة عشرة، ولكنه لم يستمرّ بها؛ لولعه الشديد بالرسم، وهو حاليا أحد أبرز أعضاء رابطة Mouth and Foot Painting Artists للفنانين الذين يقومون بالرسم بأرجلهم وأفواههم، والتي تضمّ نحو 800 فنان حول العالم.




فقد (Huang Guofu) ذو الـ 44 عاما من مدينه (Chongqing) من الصين كلتا يديه منذ كان في الرابعة من عمره في حادث صعق كهربائي. ولكن الرجل المفعم في الأمل والحياه قام بتعلم الرسم عن طريق قدمه منذ كان في الـ 12 من عمره. ويتذكر هذا الفنان بدايه مشواره بحيث كانت غالبية رسوماته لم ترقى لإرضاء طموحه ولكن مع الإصرار والمثابره تحسنت أعماله بشكل مستمر. وكانت وقد ترك هوانج الدراسه وهو في سن الـ 18 وذلك لمرض والده ولحاجته للنقود للعلاج. لذا قام بالسفر إلى مدن أخرى في الصين والوقوف على جانب الطريق لرسم لوحات فنية جميلة وبيعها للمارة.

وفي خلال ترحاله للرسم قام بتعلم الرسم عن طريق قدمه اليمين بعد أن سمع بعض التعليقات أن رسوماته تنقصها بعض الدقة والتفصيل. وفي هذه الأثناء في سفره وبالتحديد في منطقه Sichuan الصينيه وقعت (Hu Guoui) في حبه لما يحمل من صفات من العزيمة وقوه الإراده والموهبة الفنية الخارجه عن المألوف وسرعان ما تطور هذا الحب وتوج في الزواج في عام 2000. ومنذ ذلك الوقت وزوجته تساعده في رسم لوحاته الفنيه وفي مناولته للأدوات وفي حملها وتجهيز المرسم لزوجها. وقد تم قبول الفنان ذو الإحتياجات الخاصة في وظيفه نائب المنسق في متحف (Chongqing) للفنون والموهبين لإنجازاته الفنيه الكثيرة ولروحه المعنوية العالية وللفنان مقولة يرددها دائما لمحبيه “في حال أغلقت عليك الحياة بابا فلابد أن تفتح لك بابا آخر في نفس الوقت” ويصرح دائما أنه سعيد بالنعم التي أنعمها الله عليه.




لا بد أن مجموعة الملكات والمواهب الكامنة في أنف غيل ليجاسي تفوق مجمل المواهب والملكات الكامنة في جميع أعضاء الجسم لدى معظم الناس - ولعل هذا ما تدل عليه اللوحات الرائعة التي ظل يرسمها ذلك الفنان المعاق الموهوب، مكتفياً باستخدام أنفه فقط لتمرير الألوان على قطعة القماش المخصصة للرسم الزيتي، حيث بلغ إجمالي إنتاجه من الرسم ما يربو على 900لوحة منذ أن بدأ يرسم عندما كان في الثامنة من عمره.

وغيل ليجاسي رسام معاق من منطقة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، يبلغ من العمر حالياً 53عاماً، وهو مصاب بشلل مخي أجبره على الجلوس على كرسي متحرك. ويسترجع غيل شريط ذكرياته في بداية مشواره مع الرسم قائلاً: "تركت أختي لوحة في غرفتي وقال (لا تلمس هذه اللوحة)، لكنني لم استطع المقاومة. وكان أول إنتاج لي عبارة عن طائر طويل رسمته على أرضية البلاط".

وبعد أن ظل غيل رهين الحبس داخل المنزل لمدة 32عاماً من قبل والده القاسي الذي كان مبتئساً وخجلاً من مرض ابنه، برزت موهبة الابن في الرسم وأصبح رساماً بارعاً وناجحاً يكسب قوته من لوحاته معتمداً على نفسه، مستغنياً عن الإعانة الحكومية.

ومن المقرر أن يتزوج غيل في القريب العاجل من خطيبته ساندي غليندنغ. ومن المتوقع أن يكفي ريع لوحاته لتغطية تكاليف الزواج وشهر العسل. ويتحدث غيل عن طريقته في الرسم قائلاً: "إنني لا أعرف إطلاقاً ما أود أن أرسمه بالفعل إلا بعد أن انتهي تماماً من الرسم. إن الأمر أشبه ما يكون بقطرة في الماء تنسكب من حنفية، وما علي إلا أن أتركها تنساب إلى حيث ينبغي لها أن تنساب".



الفنانة التشكيلية الليبية زهرة البيباص


ولدت زهرة عام 1971 بمدينة طرابلس - ليبيا م وقد أراد الله سبحانه وتعالى أن تولد بإعاقة في يديها إلا أن هذه الإعاقة لم تكن حائلاً دون أن تكون ذات موهبة في فن الرسم .

في البداية كانت مرحلتها بالرسم بقدميها ولكن بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية وظفت ثغرها الجميل في الرسم والعلم .

تحصلت على بكالوريوس فنون وإعلام سنة 2000 فتخصصت في مجال الرسم والتصوير

وهى الآن بصدد الإعداد لرسالة الماجستير فى الفنون التشكيلية بأكاديمية الدراسات العليا بجنزور.

أقامت العديد من المعارض الفنية الخاصة بها داخل ليبيا وتحصلت على الكثير من شهائد التقدير والجوائز المختلفة .

حازت على الترتيب الأول في مسابقة مكتب فتاة طرابلس .
ومن معارضها معرض:
- بمركز تأهيل المعاقين عام 1992 م
– معرض نادى الأصدقاء بإذاعة طرابلس عام 1995 م
- ومعارض كلية الفنون أعوام 98/99/2002 م
- معرض مع السفارة البريطانية بطرابلس عام 2001 م
وغيرها كثير وكان لها مشاركات دولية منها مشاركة في اليوم الوطني للمعاقين بتونس عام 2001 م 2002 م
ومعرض آخر في فرنسا تحت إشراف اليونسكو عام 2002ف.
والعديد من دول العالم













rosa_63 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-13, 11:21 AM   #2

green dreams

نجم روايتي ومشرفة سابقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية green dreams

? العضوٌ??? » 262716
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,563
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » green dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
يارب انت الوحيد الذى اثق به واعتمد عليه
20

صديقتى واختى العزيزه روزا

اتمنى شئ واحد

ان يزيد الله امثالك [الدكتورة ريا


ان يبارك فيك

انسانيتك وعطاؤك وكرمك ليس له حدود

سخرت موهبتك الرائعه وشخصيتك المميزه ليس فقط للتعبير عن نفسك وميولك الفنيه والفكريه

الرائعه نحن محظوظون لانك تشاركيننا فيها .....وتشاركينا بروعة وجودك

بل انت انسانه معطاءه نادرة الوجود

صدقينى نادرة الوجود

[rainbow]ملاحظه :

شكرا شكرا شكرا روزتى على افاتارى الرائع

لكن نظارتى ورديه خخخخخخخخخخخخخ ههههههههههه

الف موااااااااااااااااااااااا ااه

احلى عيديه لى[/rainbow]


[IMG][/IMG]



التعديل الأخير تم بواسطة green dreams ; 11-08-13 الساعة 12:20 PM
green dreams غير متواجد حالياً  
التوقيع


I

[IMG][/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 11-08-13, 06:18 PM   #3

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ??? » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,169
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمي على الموضوع الحيوي الاعاقة لاتقف امام الموهبة ابدا
تسلمي على روزا على الموضوعات القيمه


رغد تبوك غير متواجد حالياً  
التوقيع










رد مع اقتباس
قديم 11-08-13, 06:22 PM   #4

Zhala 97

نجم روايتي و شاعرة متالقة في المنتدى الادبي و الفائزة في مسابقة من القائل؟؟و الفائزة المركز الثالث في فزورة ومعلومة وحكواتي روايتي وعضو فريق الكتابة للروايات الرومانسية ومركز ثان

alkap ~
 
الصورة الرمزية Zhala 97

? العضوٌ??? » 286228
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,282
?  مُ?إني » ف? قـلـوبـڪم ♥
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Zhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond reputeZhala 97 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
♥ .. ومــا خابــت قلــوبٌ اودعــت البـــاري امانيــها .. ♥
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

سبحااااان لله ماشاء الله تبارك الله

ماذا اقول كيف اقوله ليس بمقدوري الا ان اقول سبحان الله ........

هذا الامل وهذه القدرة رغم الاعاقة شيء يُفخر ويقتدى به...........

شكرا روزا وشكرا ريّا وشكرا رغد
شكرا لكم من اعماق قلبي .......

افخر بوجودكم بالمنتدي يا خواتي العزيزات

لأنكم عرفتوني بعالم من الامل بمواضيعكم الرئعة شكرا لكم........

شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية ............


Zhala 97 غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الكميلة كبرياء معشوقتي
الفصل الخامس السبت القادم إن شاء الله
دينو ألف قبلة لعيونك ع التصميم الكميل


رد مع اقتباس
قديم 11-08-13, 06:51 PM   #5

green dreams

نجم روايتي ومشرفة سابقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية green dreams

? العضوٌ??? » 262716
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,563
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » green dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond reputegreen dreams has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
يارب انت الوحيد الذى اثق به واعتمد عليه
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kurdsara84 مشاهدة المشاركة
سبحااااان لله ماشاء الله تبارك الله

ماذا اقول كيف اقوله ليس بمقدوري الا ان اقول سبحان الله ........

هذا الامل وهذه القدرة رغم الاعاقة شيء يُفخر ويقتدى به...........

شكرا روزا وشكرا ريّا وشكرا رغد
شكرا لكم من اعماق قلبي .......

افخر بوجودكم بالمنتدي يا خواتي العزيزات

لأنكم عرفتوني بعالم من الامل بمواضيعكم الرئعة شكرا لكم........

شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية ............
حبيبتى حبيبتى حبيبتى الصغيره فى عمر الزهور والورد والياسمين ساره

بل نحن الفخورين والمتحمسين لوجودك معنا

وانا شخصيا اعتبرك من الشخصيات الهامه المقربه التى اتشرف بصداقتها فى المنتدى

حبيبتى وجودك المحبب والصادق والمميز فى كلللللللللللل مكان وكل العالم لا يسع قلبك

وموهبتك .......وانسانيتك الرائعه

ابقى كما انت حبيبتى بل تطورى للاحسن وكل الامل والحب والقوه والحكمه اتمناها لك

يا ام السرور

يا قلب مملكة الابداع النابض

[IMG][/IMG]


green dreams غير متواجد حالياً  
التوقيع


I

[IMG][/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 12-08-13, 12:57 AM   #6

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green dreams مشاهدة المشاركة
صديقتى واختى العزيزه روزا

اتمنى شئ واحد

ان يزيد الله امثالك [الدكتورة ريا


ان يبارك فيك

انسانيتك وعطاؤك وكرمك ليس له حدود

سخرت موهبتك الرائعه وشخصيتك المميزه ليس فقط للتعبير عن نفسك وميولك الفنيه والفكريه

الرائعه نحن محظوظون لانك تشاركيننا فيها .....وتشاركينا بروعة وجودك

بل انت انسانه معطاءه نادرة الوجود

صدقينى نادرة الوجود

[rainbow]ملاحظه :

شكرا شكرا شكرا روزتى على افاتارى الرائع

لكن نظارتى ورديه خخخخخخخخخخخخخ ههههههههههه

الف موااااااااااااااااااااااا ااه

احلى عيديه لى[/rainbow]


[IMG][/IMG]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد تبوك مشاهدة المشاركة
تسلمي على الموضوع الحيوي الاعاقة لاتقف امام الموهبة ابدا
تسلمي على روزا على الموضوعات القيمه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kurdsara84 مشاهدة المشاركة
سبحااااان لله ماشاء الله تبارك الله

ماذا اقول كيف اقوله ليس بمقدوري الا ان اقول سبحان الله ........

هذا الامل وهذه القدرة رغم الاعاقة شيء يُفخر ويقتدى به...........

شكرا روزا وشكرا ريّا وشكرا رغد
شكرا لكم من اعماق قلبي .......

افخر بوجودكم بالمنتدي يا خواتي العزيزات

لأنكم عرفتوني بعالم من الامل بمواضيعكم الرئعة شكرا لكم........

شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green dreams مشاهدة المشاركة
حبيبتى حبيبتى حبيبتى الصغيره فى عمر الزهور والورد والياسمين ساره

بل نحن الفخورين والمتحمسين لوجودك معنا

وانا شخصيا اعتبرك من الشخصيات الهامه المقربه التى اتشرف بصداقتها فى المنتدى

حبيبتى وجودك المحبب والصادق والمميز فى كلللللللللللل مكان وكل العالم لا يسع قلبك

وموهبتك .......وانسانيتك الرائعه

ابقى كما انت حبيبتى بل تطورى للاحسن وكل الامل والحب والقوه والحكمه اتمناها لك

يا ام السرور

يا قلب مملكة الابداع النابض[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[IMG][/IMG]

شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ..لردودكم الجميلة . لكم مني أجمل تحية .


rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 12:30 AM   #7

Belespoir

مشرفه قسم الديكور وقسم الأعمال اليدويه والتطريز والكروشيه وصاحبة رد مميز في القسم الطبي وعضو فعال في مطبخ روايتي وفراشة متالقة بعالم الازياء الاناقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Belespoir

? العضوٌ??? » 231244
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,989
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Belespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   danao
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
ارقى الناس ...اقلهم حديثا عن الناس ....اذا لم تدخل على احد فرحا ،فلا تقطع على احد فرحته!...كثرة الذكر تخفف على العبد ثقل المصائباسرع طريقة لحل المشاكل : الابتسامة !اذا نصحك شخص في الخلوة ، وسترك في الجلوة فاعلم انه ناصح امين !اكرم انسان هو ا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك . عزيزتي على الموضوع الجميلة .. لك مني أجمل تحية . واجمل القلوب



Belespoir غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 12:33 AM   #8

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الله يعطيكـم العافيه يارب


rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواهب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.